آخر 10 مشاركات
دموع تبتسم (38) للكاتبة: شارلوت ... كاملة ... (الكاتـب : najima - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          323-ضاع قلبها -دارسي ماجوير -(كتابة/ كاملة) (الكاتـب : Just Faith - )           »          جئت إلى قلبك لاجئة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : آمال يسري - )           »          هذه دُنيايْ ┃ * مميزة *مكتمله* (الكاتـب : Aurora - )           »          عطش السنين ـ رينيه روزيل ـ 464 ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          24 - سجن العمر - جيسيكا ستيل ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          2- أصابعنا التي تحترق -ليليان بيك -كنوز أحلام(حصرياً) (الكاتـب : Just Faith - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-10-10, 07:33 PM   #1

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
:thanks: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، مكتملة





مرحبــــــا انا حابه أنزال لكم رواية بقول ولا تقاطعني بجد هي حلوة وراح انزال لكم الجزئين الاولى وإذا عجبتكم راح أكمل



بسم الله نبدأ

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 02-04-14 الساعة 07:01 AM
أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-10, 07:34 PM   #2

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي

×|الفصل الاول|×

" العنا .. وشهو العنا ؟"

دخل البيت..الشـآب اللي مابعد كمل الـ 23 من عمره..همه كبره 20 سنه قداام..رمى بـ نفسه وثقله على السرير وتنهد:آآآآه الحمدالله...اليوم اخر يوم من العزا..الله يرحمك ياأمااني!
أبتسم..من قلبي هـ الكلمه؟؟..هذا زواجي اللي ماكان بـ رضآي لـ حد ماا..ماكمل السنه على بعضهاا..

×
هذي هي تجر بـ سريرهاا..البنت اللي مابعد كملت الـ 18 خريفاً من عمرهاا تسحب بـ سريرها الابيض الملئ بـ ريحة البنج لـ غرفه..ماأدري وشهي الغرفه بـ الظبط..اسمع الدكااتره يتكلمون بس كأني فقدت القدره على الفهم..كنت اركض وراها مثل المجنون..وكأني طفل يركض ورا لعبه هو عاارف انه ماراح يجيبها ابد..
"قال بـ رجا اول مره"- يادكتور..خلااص انا ابروح بها برآآ
الدكتور طالعني بـ نظرات كأن وده يضربني:وش عقبـه؟؟..اللهم اني برئ منك..

دخل الدكتور الغرفه..وانا أشوف اختي اللي في المرحله المتوسطه..وامي واخت زوجتي وامهاا..يصيحون!..وانا؟.."انا المفروض" اصيح

طلع الدكتور وجهه مايتفسر..قالت ام امااني:هاه يادكتور..بشرنا عن امااني
الدكتور بـ نبره:تطلبكم الحل!..ادعووا لها بـ الرحمه
الام:لاآآآآآآآ..

دخلوا اهلي في دواامه من الصيااح والنيااح..وانا لاتعليق..حسيت بـ نظرات الدكتور شوي وتاكلني..لكني رديت عليه بـ نظره مثل نظرته..مب انت ولا أمثـآلك اللي يطالعني كذا!!
رفعت الحاجب وحول نظره عني ورااح..طالعت فيهم ..في حالتهم..حزنهم هذا سحابة صيف انتظروا سنه وراح تفقدون هـ الاحساس..
حطيت يدي في جيبي ماأخفي عليكم ان الحزن دااخلي ينهشني نهش..بس مقدر ابين..ماأعرف.. مقدر حتى انزل دموع مثلهم..اصعب شي اوآجهه الحين هو التعبير
طلعت من المستشفى وانا اترك ورااي شتات..بقآياا!...والاهم..تركت ورآي "جثـه"
جثـة زوجتي!

"بعد مرور 7 سنين"

كنت ادور في الساحه..اليوم اخر يوم..خلاااص..خلصت الثنوي...نقلت عيني بين اجزاء المدرسه..والله بشتااق لأياام الثنوي..من احلى اياام عمري.."ابتسمت" ..هو اصلا انا في من اياام عمري حلووه؟..كلها تنعد ع الاصابع..مو مشكله انا اخذت ع الوضع...ناظرت ساعتي.. اممم..تأخر عمي..اكيد الى الان في الشغل..تذكرت الاياام والسنوات اللي راحت..كنت دايما اخر من يطلع من المدرسه..انا ابغاا احافظ ع الباقي من ماء وجهي..كل يوم المناوباات ملطوعين مساكين عشاان حظرتي عمي ماجاا ياخذني..كل وحده وراها زوجهاا وعيالهاا..حتى لو ماكانت متزوجه..تبي ترجع ترتااح...الحين الساعه 2ونص...مابقى الا شوي ويجي...اصبروا شوي يامعلمااتي الحبيباات..خخخخ..
طاحت عيني ع الزاويه اللي عندها البرااده..تذكرت اياام يوم كان عندنا يوم مفتووح..كانوا بعض البناات اللي تطق واللي تصفق..والجريئاات منهم كانوا يرقصون..وتجي المديره..وتهزء وكل البناات ويتفرقون..تحت شعاار.."نفسي نفسي" .. ههههه..واول ماتروح لـ مكتبهاا يرجع تجمعهم..خلاااص هـ الاياام رااحت..تذكرت اليوم بالاختباار..طالعه وانا حالّه زين..والله ان مرة عمي تطلع منها حركاات حلووه احيانا..مااشغلتني بـ شغل البيت..تبي رآآحتي..خخخ..انا العب على نفسي ولا على نفسي؟..هي بس فترة الامتحانات ومن اجي اكيد بتكرفني كرف يحبه قلبي..بس نشوف من الناحيه الايجابيه..تعلمت الطبخ والكنس والترتيب من بعد ماااكنت دلووعة العائله..اممم....الحين انا مدلعه نفسي بنفسي لازم الوحده تلقى منهو يرضي غرورها ويراضيها وقت زعلها..ولا بتلجئ للـ الجنس الاخر..ههههه..والله وخربتني بعض الدروس..

سمعت صوت البواب وهو ينادي بـ اسمي اخيراا

اخذت شنطتي السودا..وعبايتي اللي ع الرااس..ابتسمت للـ استاذه اللي هي بدورها بادلتني الابتساامه
الاستاذه:حليتي زين يامنال؟
منال:الحمد الله..ماتشوفيني مبسووطه ياستاذه؟
الاستاذه:عقبااال تخرجك من الجامعه يارب
منال اكتأب وجهها:ربك كريم ياأستااذه..
ابتسمت لي وانا لبست عبايتي وحطيتها على راسي..
طلعت وانا اسمع صوت البواب يتحلطم..ههههههه..اكيد مني..طيب انا وش اسوي ياعم رمضان..لازم اقوله عم لان..امممممم..مدري بس من جيت لـ قسم المتوسط والثنوي والناس تقول عنه عم رمضاان...يمكن تنطبق علي مقولة مع الخيل ياشقراا..خخخ

ركبت السياره:السلااام عليكم
بس مافي رد..
اكيد معصب..عمي من عرفته وهو مايروق الا مع سيجااره بعد المغرب..الناس تسبح وتهلل وانت تدخن..اللهم اصلح شباب المسلمين..لايروح تفكيركم بعيد..عمي موب شااب.. اممم..يمكن انه ابوو 45 سنه..بس مارزقه ربي بـ عيـال..بس انا ماأعرف وش تفاصيل هذا الموضوع هل البلا من زوجته ولا منه هو؟؟..بما اني قلت عمر عمي بقولكم بعض الاشيااء عنه..يمكن من العبث اني اقولكم شخصيته ووش يحب وش يكره لان كل شي بيتضح مع الاياام.."مع الصفحاات الجايه"..امم..اسمه حمد...عمي الوحيد اصغر من ابوي بـ سنتين..
تزوج وهو عمره...اذا انا موب غلطاانه 32 سنه...كبير موو؟..بس يلله هذا اللي تبغااه اغلب البناات..انه يكوون كبير...ابتسمت يوم تذكرت كلااام صديقتي..يوم تقول..انا ماراح اتزوج واحد عمره تحت الـ 25..بزر توه طالع له شنب وفرحااان فيه...والله ان اصابع يدك مو وحده..ماتدرين يمكن يجيك زوج عمر 20 وعقله ورزانته وكأنه بـ الـ 50.خخخ..ماكأني بالغت؟..خلاااص غيروا موضوع الزواج..قطعنا في جلوود الذكور المساكين..يمكن ماأتزوج وش درااكم؟؟..

حمد بـ عصبيه:انزلي يلله
نزلت من غير نقااش..او حتى حسسته اني موب راضيه بـ أسلوبه..امم رضاي مو مهم لـ درجة اني نااسيه اني اشعر بهـ الشعور
دخلت البيت..ولقيت مرة عمي..كانت جالسه في الصاله وباين انها معصبه
دخلت انا وعمي:السلااام عليكم
مرة عمي:كان تأخرتوا بعد؟؟...موب احسن؟؟
عمي:يامره ترااني تعباان وابي اناام مانيب فاضي لـ حنتك
مرة عمي:ايه تتهمني بـ اني انا اللي اجيب لك التعب وعوار الرااس..بلا والله من هـ الشغله اللي ماتجيب فلوسن زينه
عمي:هو فيه البديل وقلناا لا؟
مرة عمي:اذا ع البديل في مليوون بديل
مرة عمي تناظرني بس مافهمت نظراتها..من زمااان وهي تناظرني كذا..ودي اقولها.."خير وش تناظرين؟..معجبه"...ههههههه..و الله ان تسطرني وتحطني بـ الخلاااط..

مرة عمي:ليش الضحك؟؟..
صديت بـ وجهي لاني مقدر اخفي ابتسأمتي:ولاشي
مرة عمي:روحي غيري مريولتس..وع المطبخ بسررعه
منال:ان شالله
رحت فوق لـ غرفتي..
غيرت مريولي..الله معدني لابسته..بس والله خسااره اياام الثنوي من احلى الاياام..كرف ومذااكره بس وناسه..كانوا صديقاتي يقولون ان المريول حلوو على.. والله اني جلد على عظم ..عباره عن تنوره رمادي وقميص ابيض..هذي مرآييل المدارس الحكوميه ...
لبست جلاابيه عنابيه..وربطت شعري..لان عمي مايحب البناطيل...بس تنانير وجلابياات..
ناظرت ساعتي بقا ع السااعه 9..6ساعات...
تدورن ليش؟..عمي الله يصلحه من الساعه 9 يبدا مفعول السجاير يروح..طبعا بـ حكم ان الزقايز هي اللي تخليه يروق..يعصب ويقلب البيت فوق تحت في هذه الاثناااء انا اكوون في غرفتي..بس هذا ولاشي عند الساعه 2او3 بـ الليل..لانه يكوون...سكـــــــــران!
بس لاتخافون مب داايم يسكر

الله يهديه بس...صدق ان المسكر ماحرم عبث...لانه سبب مشااكل كثيره..كذا مره بغاا يجيني حقي منه..بس مرة عمي كانت تمنعه..صحيح انهاا نجسه بس تطلع منها حركاات حلووه
مثل يوم انهاا ماخلتني اسوي شي اياام الامتحاانات العاده الشغل فوق راسي..

مـرة عمي تصاارخ من تحت:منآآآآآآآآآآآآآآآل
منال:ان شالله جاااااايه

نزلت تحت وانا اهرول..يوم وصلت لـ أخر درجه كان عمي راقد ع الكنب ومغطي وجهه بـ شماغه..الظااهر نايم..مسكين من الكرف اللي يشوفه يوميا...في هـ المحل..

- وش تناظرين؟..يلله ع المطبخ
منال:ان شاالله..
بسم الله متى جت ذي؟؟..
رحت للـ المطبخ وانا افكر وش اطبخ...امممم..وش تتوقعون ممكن اطبخ؟؟..هههه..الحين اللي يشوفني يقول عندها كل مالذ وطااب..بشوف وش فيه بـ الثلاااجه..ان صارت في مكوناات للـ طبخه معينه سويتهاا..

ع السااعه5..خلص عمي غدا..
وبدا يدخن...امم..المطلووب مني الحين اروح...لاني بصرآحه مابي اتضرر

طلعت فوق لـ غرفتي...المفروض في اياام الاختبارات اصير الحين اذااكر..بس الحين ماعندي شي..فتحت الشبـآك وطالعت في حينّـآ اللي كان متوسط يعني تسكن فيه جميع الطبقـآت..
الغني والفقير والمتوسط اللي يمكن نص اللي في الرياض من هـ الطبقه..

تدرون وش سبب غلا الاسعار..هذي خظه صهيونيه..هههه..امزح بس خطه من الغرب عشان الناس تترك السياسه..الغني بيخاف على فلوسه وبيسكت اماا الفقير بيكون لاهي مع جمع الاموآل..اما المتوسط بيصير بايعها بـ ترآآب..عشان كذا الغرب يبون يخلون اغلبية الشعب اماا فقاره او اغنيااء..وطبعا صار اغلب الشعب الحين يعاني من غلى الاسعار بسبب هـ الخطه..حسبي الله عليهم

التفت لـ شنطتي حقت المدرسه اللي كانت كـآت..يمكن بتستغربون ان وحده مثلي معها مثل هـ الشنطه بس انا كنت شاريتها من قبل 4 سنين يمكن..بـ المووت وهذي هي شنطتي من يومي في ثالث متوسط..
فرغت الدروس اللي فيها وحطيتها في كيس..ثمن جبت الشنطه و المريول وحطيتهم في كيس اسود اللي يحطون فيه النااس زبايلهم..وانتم بـ كرامه

يوم خلصت اخذت نفس..سمعت صوت بـآب الجيران يتسكر..رحت عند الشبـآك وطالعته..هذا ابو عبدالعزيز..رجـآل كبير..بس يعني مو عجوز..اممم..بلكن بـ الـ50..
رجآل ديّن وملتحي..هـ الانسـآن مجرد اني اشوفه احس بـ الامان..لانه كان صديق ابوي الروح بالروح ..ويحسسني بـ الامان ..شكله من يشوفه الواحد يرتآح له....انا ماقد جلست معااه ولا كلمته حتى..خخخ تخيلوا اجلس معاه..امم..ليته محرم لي واقدر اعتبره ابوي..بس علاقته مع عمي حلووه يمكن صحيح ان مابينهم الا السلآم عليكم وعليكم السلآم..بس ينحب من اول ماتشوفه
تدرون ان الله اذا حب عبد نادا جبريل وقال..ياجبريل اني احب فلان فـ احبه..ماأدري وش نص الحديث بس المعنى ان جبريل يقول لـ الملائكه ثمن الملائكه تخلي كل من في الارض يحبونه بـ مجرد انهم يشفون وجهه..
والله ان هـ الرجال مثـآل حي على ان الخير موجود لين الحين

طآلعت بيته اللي كان حلوو صحيح انه موكبير مره بس في فخامه وذوق في التصميم الخارجي..بس من جواا ماشفته

"صوت من براا"- منآآآآآل!

طلعت من غرفتي بعد ماسكرت الشبـآك..شفت في طريقي عمي اللي كان يتحلطم..وكان معصب..ههه ذكرني بـ عم رمضـآن والله بيكون له وحشه..وصوته لماا ينادي علي..عطااني عمي دزه حلووه وهو ماار من عندي..امم..متعوده الله يسامحك..نزلت الدرج وشفت بـ عيني ليش عمي كان معصب كانت مرة عمي مستقبله صديقـآتهاا..

مرة عمي:منال..روحي صلحي قهوه
منال:امم..بس مافي هيل
طالعتني بـ غضب..بسم الله من الخوف بغيت اصير هيل..قالت بـ نبره تخفي الغضب:طيب روحي صلحي شااهي
بغيت اقول مافي لبتون بس خفت تخليني لبتون ومويه حااره..خخخ..تسويها والله..رحت المطبخ وانا ادعي ان تصير معجزه ويصير لبتون فتحت الدولاب وانا فاقده الامل..ولالقيت شي مثل ماتوقعت..رحت اسوي عصير..طبعا مو جااهز مثل حقكم اللي في البيت لا..انا مسويته كان في برتقـآل ورحت عصرته وحطيت سكر حمدت ربي انه فيه ولا كان نمت اليوم بدون عشـآ..

يوم خلصت دخلت المجلس وانا شايله العصير وحاطته في طوفريه..كان في ام حسن وام سلمان
هـ الانسـآنتين راعياات سواليف بـ شكل..ونفس عيّناات مرة عمي..

ام حسن:ماشالله منال..خلصتوا اختبـآرات؟؟
منال:ايه..
ام سلمان:عسـآتس حليتي زين؟
منال:الحمدالله
ام حسن :وش ناويه تدخلين قسم؟..خلتس في الادااره ترا ذا اليومين مايمشي الا اللي يدخل اداره
طالعت مرة عمي اللي ودها تسطرني ..اكتفيت بـ ابتساامه..
مرة عم منال:لا ان شالله علطوول لـ بيت رجلهاا..

خخخ..اقص يدي من النص كان عندها نيه تزوجني..

طلعت من المجلس وتركتهم مع سوالفهم اللي ماتعجبني..رحت لـ الصآله الجو فضى لي ابشوف تلفزيون..عمي مدمن مسلسلات..ههه شكله يتـأثر ويطبق فيني..عمري ماتابعت الا مسلسل واحد في حياتي..اللي هو ثمن عمري والله كان يعجبني مرره..احسـه يحكي واقع بس احس شوي بالغـوا..اذكر كانت تعجبني شخصية مشعل يوم يسرق شنط مرة ابوه..ههه حلوو الواحد ياخذ حقـه مو مثلي مالت علي..بس اخوهم ماكان يعجبني ماأذكر وش اسمه بس هذاك اللي كان يحب روان اللي مثلت دورها شيماء علي..على ماأظن كذا اسمهاا..ماأحب اللي يذل نفسه لـ الحب..

- منال!!

يالله ابغـآك تصبرني على بلاني..:ان شآآآلله جآآآيه!!

دخلت لها وانا كاررهه عمري كل يوم تقول منال..ودي يوم تنسى اسمي ولاتناديني..آآلله بيصير يوم حلوو احلى من يوم زواجي..
انا وش فيني كل كلمه والثـآنيه زواج وزواج..الله لايلومني..اليـوم وحده من البـنات شبكتهاا حسيت بـ فرحتهاا..

دخلت المجلس:سمي!
مرة عمي:روحي جيبي الشااهي!
منال..لازم الاحراج يعني..هي خاربه خاربه.ابجيبها على بلاطه:ماافي لبتون..واذا تبين قهوه مافي هيل
انلقب وجه مرة عمي 160 قلبه.
مرة عمي عصبت:روحي لابـآرك الله فيك ولا في السـآعه اللي شفتك فيهاا
طلعت وانا منزله رااسي ومصدقه نفسي مسويه شي غلط..

رحت غرفتي وانا من جواي شي يقول لاتروحين لانها بتنـاديك..بس سفهت فيهاا..دخلت غرفتي وشفت من الشبـآك عائلة ابو عبدالعزيز وهم يضفـون اغراضهم فوق الـجيب حقهم..حطيت يدي على خدي وانا اشوفهم..شكلهم ناوين يروحون البر او شاليهات

ماقد رحت لـ أي شاليه بـ حياتي بس اسمع صديقااتي لما يسولفون

عائلتهم مكونه من 3 بنـآت وولدين..هو اسمه ابو عبدالعزيز...

اللي اعرفه ان عنده ولد اسمـه عبدالعزيز..هههه اكتشفت البترول..يقول عمي انه فااهي والله موب شكله فااهي..وفيه ولد ماأعرف وش اسمه والبااقي بناات..نفس الشي ماأعرف اسمائهم

جت سيـآره كان شكلها حلوو مرررره..لونها اسـود خيـآل..عجبتني خخ..وقفوا عبدالعزيز واخوه مدري وشسمه..اما بنات ابو عبدالعزيز دخلـوا جووا.. راعي السيـآره اللي الظااهر لو اعيش عمري مرتين ماراح اجيب لو نص فلوسهاا..ماكان وجهه بـآين..فضوول ياكلني ابي اشوف وجهه..

كان عبدالعزيز يكلمه شوي يضحك وشوي يبتسم..ثـوآني معدوده ومشى صااحب السيـآره واختفى بين الابنيه وانا الى الان ماشفت وجهه

دخل عبدالعزيز اما اخوه جلس..في فرق بين عبدالعزيز واخوه يعني لو بنقول ان واحد منهم فااهي فـ هو اخوه مع ان شكلهم كلهم رجـآل ماشالله عليه..


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-10, 07:38 PM   #3

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي




"عند عائلة ابو عبدالعزيز"

دخلت..وقفت قدام المرايه..اليوم توها مخلصه اختبـآرات ومخلصه ثالث ثنوي..اخذت نفس وطالعت شكلها كانت لابسه تنوره جينز طويله وبلوزه بيضـآ..وشعرها رابطته والذيل ستيرت..ابتسمت لـ شكلهاا..بـ رضا

- امل!..وين شنطت اختك؟

التفت امل لـ أمهاا وابتسمت بـ نعومه:يمـه..كم مره لازم اقولك ركبهاا عمر..خلاااص ركبنا كل شي
ام عبدالعزيز مرتبشه:خلاص خلاص!..وين أختك؟
امل:مدري..تو دخلناا عشـ...
قاطعتهاا امهاا:اوكي اوكي!..روحي شوفي خوله فوق..مابعد نزلتها وقولي لـ اختك الكبيره تنزل ماعد الا خير
امل:تو كانت معي براا..مدري وين ذلفت هـ الشينه
ام عبدالعزيز:ماعليه...روحي شوفي وينها بعد ماتااخذين خوله..
طلعت امل فوق ودخلت غرفة امها وابوهاا وشافت خوله اختهاا اللي تبلغ الـ 4 سنين جالسه وتلعب بـ العروسه..ابتسمت وشالتهاا وانتبهت لـ بيت الجيران..طالعت شوي تحب تتأمله تحسه قديم ومهتري..بس ملموم..أهله عايشين حياة عائله حلووو.."هزت كتفها"..واحنا بعد الحمدالله .. الله لايغير عليناا..

نزلت تحت عشـأن تشوف اختهاا هيفـآ اللي اكبر منها بـ4 سنين..
كانت هيفا لابسه عبايتهاا وجالسه وتلكم صديقتهاا اللي ماتمر ثانيه الا تكلمهاا..
امل:هيفـآ!
هيفـآ:نعم!..."تلكم صديقتها"..دقيقه حبيبتي!...وش تبين؟
امل:امي تقول تجهزوا
هيفا:طيب انا لابسه عبايتي..
جلست امل وحطت اختهاا خوله ع الارض..دخل عبدالعزيز:السلآم عليكم
امل ابتسمت:عزوز!..وعليكم السلآم..نروح نركب
عبدالعزيز:هههه...مستعجله؟..ت راك بتملين الطريق 4 ساعات
امل:عاادي..
شالت امل خوله ورن التفلـون..جت بترد بس اشر لها عبدالعزيز انها روح جت بتطلع هي وهيفآ

رفع السمـآعه:آلوو
....:آلوو..السلآم عليكم
عبدالعزيز:وعليكم السلآم...من معي
....:عبدالعزيز؟..انا ريم..كيفك؟
عبدالعزيز:ايه هلا ريم..ألحمدالله انتي شلونك
ريم تختصر:بخير...ألا وين اموووله؟
عبدالعزيز:والله توها طالعه..
ريم:خلاااص اجل..فمـآن الله
عبدالعزيز:فمـآن الله

طلـع عبدالعزيز وركب السياره..كان معااه امه واخته وعمر..اما ابوه بيلحقهم بعدين لان عنده شغـل

ام عبدالعزيز:امل وهيفـآ من الحين اقولكم..ان صاروا عيـآل عمكم فيه..ولا فيه رجـآل..
كمل عمر:تنثبـرون في الشاليه انتي وايااهاا
هيفـآ:اقول لايكثر يابو خشـه!..امي تلكمنا ولا قالت عمر
خوله تكشر في وجه اخوها:وقـآآحه!
امل:ههههههههههههههههه..تعم� �تها منك ياهيفـآ
هيفآ تبوس اختها:ياحبي لك ياخوله!...وربي انك شي
ام عبدالعزيز:المهم كلامي واضح؟
هيفا:يمه موب لازم تقولين لناا..كل يوم لازم تقوولين!
عبدالعزيز:لـ التذكير فقط
امل:نتذكر
عمر:لاتنسـون!
ام عبدالعزيز:اسسسسكت!..كل ماقلنا شي حكـآ
عبدالعزيز وهيفآ:ههههههههههههههههههه� �هه..
امل:يمـه..بيجي عمي فهد؟
ام عبدالعزيز:اكيد
عبدالعزيز يناظر اخته من المرايه:على طااري عمي فهد تراا ريم داقه عليك قبل لانطلع
امل:اممممممم..بشوفها ان وصلناا..مو لازم ادق
هيفآ:بخليه ماتبي تصررف فاتورتهاا..ماراح توصلين الحد الأتمااني..لاتخافين
ام عبدالعزيز:ليتك مثلهاا
عمر:في هذي انا معـآآآآآآكم
امل:ههههه..ملقووف!


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-10, 07:46 PM   #4

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي


×|الفصل الثـآني|×


"جمرة غضى .. أضمها بكفي..أضمها حيـل "




يوم جديد في احدى أيـآمي الـ"فاضيه"..قمت من مفرشي وانا انفض اخر خيوط من احلآمي..
دخلت الحمام وغسلت وجهي..امس نمت بدري من الطفش..والله متحمسه اعرف وش نتيجتي.. ولو اني ماراح استفيد منها لاني ماراح ادخل الجامعه..بس من محااسن نومتي بدري اني مالحقت على عمي وهو رااجع..يسكر وانا اتحمل.."اخذت نفس"..لبست جلابيه قطن لان الجوو حـآر..ولميت شعري اللي على قولة وحده من النـآس..الله يذكرها بـ الخير..شعري اللي كنـه زولية بيتهم..ههههه..من ناحية اللون ...
هذي صديقتي معي من المتوسط..والله كانت اياام حلووه..
في نقطـه نسيت اقولها لكم اللي هي ان امي مو سعوديه....امم ماراح اقولكم قصة ابوي الحين لان عندي شغل لما شوشتي..بس امي فرنسيـه..وهذا سبب ان عيـوني خضر..بس اخضر غاامق يعني مو اللي بااين مره..بس من شاافني من بعيد يعرف انها ملونه..تدرون عااد ان في نااس ماتدري اني سعوديه..هههه..شعري لونه بني فااااتح..احسه اشقر احاينا..اجل لون زوليه..خخخخ..

نزلت تحت دخلت المطبخ وطلعت نواشف اسم اني مسويه غدا..لان ماافيه أي شي ممكن اني اطبخه..السـآعه الحين 9 صباحاا..عمي اكيد في شغله ومرة عمي يبيلها وقت لما تقوم..طلعت براا لاني ماغسلت الحوش من يوم اياام المراجعه..وبديت اغسله تحت هـ الشمس الحااره..والله حرررر الله لايوريكم..

وقفت وانا اعدل ظهري وضربته ضربين خفيفات..واخذت نفس عميـق..الحين خلصت..دخلت البيت وتوني بنسدح ع الكنبه برتااح..
-خير خير!..ناويه تنومين عمتي طلاله؟؟..

ناظرت منال مرة عمهاا..وقامت من الكنبه..
منال:طيب انا خلصت شغلي
مرة عم منال:غسلتي الحوش؟
منال:ايه
مرة عمها:طيب سويتي فطور؟
منال:ايه
مرة عمها:غسلتي الملابس
منال:لا
مرة عمها:لاياشيخه؟..وناويه ترقدين؟؟..اذلفي يللااا

رحت فوق وانا افكر بس وش بتكون نهايتي مع هـ العيشه..دايم هـ السؤال يجي..مدري ليه..

رحت عشاان اغسـل الملابس..

"في مدينه ثانيه..وعند البحر"

وقف عند البحر..يدينه في جيبه والهوا يضرب وجهه بـ كل حريه..ويداعب خصلآت شعره الاسود..عينه الداكنه تطالع في البحر..تنهد من الاعمـآق الى الان عاايش بس ميت..الكل يظن انه نااسي بس هيهـآت..

يحس هـ البحر واتمداده اللي ماله نهاايه في نظره..مثلـه!..مثل حزنه اللا متنـاهي..يحسبونه مكبر الموضوع!..هذا شعوري ومحد بيحس فيه غيري
رجع قـنآع اللا مبالاه على وجهه وركب سيـآرته السـودا..وانطلـق لـ"ولامكـان"

"عند عيـآل ابو عبدالعزيز"

كانت امل جالسه ع البلكونه وتقرا مجلة باريس غاليري..دخلت هيفا وهي تكلم
هيفـآ:اووكي..خخ لابس قلت يمكن تبين شي ولاااش....ههه..يللا اجل فمان الله..

امل تسكر المجله وتحطها ع الطاوله اللي جنب كرسيهاا:انتي ماتعورك اذنك؟
هيفا:نلااله الا الله
امل:تدرين يقولون ان الجوال مضر اكثر من التدخين؟
هيفا:فقـش.."وقربت لها"..وش عندك ياحلوووه؟
امل:وشو؟
هيفا:اشوفك تو تشربين شي؟؟
امل ترفع العصير في وجه هيفـآ:عصير برتقـآل..وين الشي الغريب؟
هيفـآ توقف بـ ملل:خل نطلع لـ أي شي
امل ماعجبتها الفكره:عيـآل عمااني براا..ولاتنسين امي..والله ان تدفنّـأ احيّـآء
هيفـآ تجلس جنب اختها:متى يجون بنـآت عمي؟؟..عبير راعية طوويله..وريم حظرتها لازم تتأخر
امل:تعرفينها بعد..لازم تروح لـ مملكة المراءه كل ماطلعت من الامتحـآن
هيفـآ:ايه والله من زماان عن مملكة المراءه.."حطت يدها على خدها"..ان شالله اذا رجعنا الرياض رحناا
امل:انتي تعرفين ابوي مايحب هـ الامااكن!..
هيفا تتأفف:افففففف..ابوي مايحب شي
امل:احمدي ربك..أبوي ماحرمك ياخبله.."ومدت لها العصير"..خذي
ماأخذت هيفـآ العصير ورجعت تدخل جوا الشاليه..هزت امل راسهاا ورجعت العصير ع الطـآوله..وواخذت المجله جالسه تقلب فيها اللي مالقت غيرهاا بالشاليه..

- ياأخي عطني الكوره لايجيك كف يعدل وجهك!

رفعت نظرهاا لـ الصوت هذا صوت الوليد ولد عمهاا..ضااقت عيونها صحيح ماقد كلمته ولا بينها وبينه أي ذكرياات بس تحس ان في حيـآته اسرار كثيره يخبيهاا..هي مالحقت عليه لان عمره 24..وهي 18 سنه وبينهم فرق6سنين وهو اصلا كان يحب يجلس مع الاولاد الكبـآر..
هزت رااسهاا وكملت قرايه في المجله..

"منال"
نزلت من الدرج وانا الم شعري الرطب..توني متحممه..الله انتعـآآآش صرآآحه..بس وقفني شي واحد

- الله يلعن شكله..والله انه مايستحي
مرة عمي:منهوو اللي مايستحي؟؟..هذا حقه
عمي:لامايستحي!...اجل رجـآلن كبر ابوه يطردني؟؟..فوضه الديناا
سكتت شوي ثمن قالت:بس انت صار لك 6 شهور مادفعت الاجاار..المهم دبر لك فلووس عشاان نشوف وش بنسوي..مانقدر نسكن في الشـآرع
عمي:مدري هو عطااني فرصه...وبشوف وش بسوي..
نزلت تحت وتوجهت لـ المطبخ..وانا في طريقي شفت عمي يطلع الزقااير حقته..طالعت الشبـآك المغرب قرب..لازم هـ الوقت من اليوم..لازم يدخن..الله يصلحه

مرة عمي:ترااك خيستنااا...رح برآآآ..وان خلصت تعـآل
طلع عمي من غير لاينطق ولا كلمـه..مدري ليه لحقته..اقولكم شي؟؟..احب ريحة الدخـآن بس اتجنبهاا.. مع اني اتذكر لما كنت في..اممممم..بلكن اولى ثنوي او ثآني..اخذنا في الفقه عن الدخاان وانه مضر..وان الناس الي تجلس مع المدخن كأنهاا تدخن معه بس طبعا بـ كميه اقل

اذن المغرب وجلست اردد مع المؤذن..طبعا عمي الله يهديه اخر شي يفكر فيه انه يروح يصلي في المسجد...سمعت صوت ابو عبدالعزيز..

ابو عبدالعزيز:السـلآم عليكم
عمي:وعليكم السـلآم!!
ابوعبدالعزيز:وش رآيك نمشي انا واأيآك لـ المسجد؟؟
عمي سكت الظااهر انه يطالعه ووده يقول وش دخلك..:لا رح انت لحالك..ماتدل؟
ابو عبدالعزيز بـ مرح:الا ادل...بس قلت نمشي انا وانت..يعني نكسب اجر مع بعض
عمي:لاالله رحم والديك...رح لحالك
ابو عبدالعزيز بـ جديه:ياأخي خل عنك هـ المنكر..وارجع لـ طريقك والله ماراح تستفيد شي من هـ السم اللي تاخذه
عمي:اقول يالمطووع..اللحق على صلآتك احسن لك
تنهد ابو عبدالعزيز..ورآح..:الله يهديك..

ضـآق صدري لان عمي زعّـل ابو عبدالعزيز..والله انه مايستـآهل..ونفس الشي عمي لين متى بيضل متهااون في الصـلاة؟؟..

دخلت جوا لاني ابي اصلي..ماشفت مرة عمي في الصاله..اممممم..يمكن في المطبخ...مدري..رحت لـ غرفتي لاني ابي اصلي

"في الشاليهـآت"
طلت بـ رآسهاا:أنـآ جييييييييت
التفت امل لـ بنت عمها ريم..وقالت بـ زعل مطنع:لاوالله؟..توك تجين؟؟
ريم قربت لهاا وحطت طرحتها اللي كانت مليـآنه كريستال ملون على كتفهاا:وش اسوي تأخر في ممكلة المراءه
امل:بـ الله وش تسوين بالمملكه..يوم كـآآمل؟
ريم:هههههههه..ماطلعت الا المغرب!..وقلت ماراح اروح الحين خل اسنـأنس شوي واجي
امل:في احد يعااف السفر عشاان الممكله يختي ماراح تطير
ريم تنفش شعرها الاسـود الغزير:نوب..بس احلى شي انك تطلعين من الاختبـآر وعلطوول ع المملكه
امل تهز كتفها:مدري وش الفكره من هـ التصرف بس اهم شي استـانستي
ريم:مررررررررره...كلهم هنـآك بنات مداارس..اي مدرسه تبين..التربيه !..دار العلوم دار السلام دار المعارف..كللللللهم..حتى الحكومياات.مرر فلينااهاا
امل:هههه..وش بتسوين لامنك رحتي الجامعه؟
ريم:اممممم..مدري أشـوف..بس اكيد بنات الجامعاات هنـآك..لان عبير تروح بعد
امل:ودي يوم اجرب هـ الونااسه
ريم:في اليوم الوطني ان شالله..
امل:ماشالله عاارفه متى موعد الهبـآل..
ريم تضرب على صردها بـ فخر:افكوووووورس

دخلت هيفـآ..وسلمت على ريم
هيفـآ:وش عندك مبسووطه ريموه؟
ريم تبتسم لـ هيفاا وبانت اسنانها وصفتها الحلوه:مرووقه..نايمه كثيير
هيفـآ:وين اختك؟
ريم:توها ست الحسن مابعد كشخت
هيفا ارتااعت:ماجت؟؟؟؟؟
ريم:هههه..الا..بس في الحمـآم!
امل:هيفاا وين خوله؟
هيفا:مع امي..."وقامت"..بروح اشوف امل حجازي وينهاا
ريم:هههههههههههههههه..روحي

هيفا تسمي عبير امل حجازي لانها تشبه لها مرره

امل:وآآلله اختك حاله مستعصيه!..مافي الا اهلها ونااسها ليش تتزين؟؟
ريم تتطنز:حركات الـhigh class
امل:ياروووحي!
ريم:قومي نمشي ياللا
امل:لالا..اخااف في عيـآل عمي برآآآ
ريم:من فيه ياحسـره..بعيد ان انتظرنااهم ماراح نطلع..يللا بس
امل:اووكي..بس بلبس عبايتي لحظه
ريم:اوكي!

دخلـوا الشاليه وريم انتظرت امل عند البـآب..
ريم شافت امل وهي تحط عبـآيتها على راسهاا:مدري وشلون تتحملين عباية الرآآس؟
امل:ليش بلعكس ستر
ريم تعدل حجآبها والنظاره الشسمه اللي طمست نص ملامحهاا:وت ايفر..امشي
طلعـوا عشـان يتشمـون
×
×
- بوووووو
التفت لـ بنت عمهاا:بسم الله الرحمن الرحيم!..روعتيني!
هيفـآ:ههههه..هذا اللي انا ابيـه..
عبير تكحل عيونها:كيفك ياحررمه
هيفا:تمام التمام!...انتي؟
عبير:الحمدالله!..فآآتك يادووبا ماجيتي لـ المملكه ليش؟
هيفا تلعب بـ ظفرها:تعرفين ابوي
عبير كشرت:لاحووول.."وقربت لها تبي تشوقها"..والله فللللله هنااك مرره..لو بتسمعين كلام ابوك ماراح تسوين شي بدنيتك
هيفا:ياليت ابوي مثل ابوك..مدري كيف طلعوا اخوان
عبير:ياحبي له ابووي..مايقول لا
طالعتها هيفـآ..الا والله مايدري عنكم..
هيفـآ:عمري الحين 22 واحس اني مابعد سويت اكشـن في الحيااة
عبير:ههه..انا كبرك واحس اني موووسعه صدري مرره
هيفآ:انتي غير..المهم امشي نطلع ماابي اجلس هناا طول الوقت
عبير تصلح شعرهاا اللي يوصل لـ تحت كتفهاا ولونه بني غاامق:دقاايق..
بعدت لـ ورا شوي وصلحت تنورتهاا القصيره وبلوزتهاا..
طالعت هيفـآ لبس عبير بـ اعجااب..هيفا مستحيل تلبس نفس ملابس عبير لان لهاا ظوابط مو مثل عبير..ألدنياا عندهاا سيبه ماافي ظابط لادين ولا حيـآ يمنعهاا
بس هيفـآ لـ الاسف غافله عن هـ الشي..شي جواهاا يبيها تلقد عبير

- فنــــش!!!

هيفا:يللآ نروح
عبير:اوكي!

"عند الرج ـال"
- قم اللعب معنا كوره..ولاماودك؟
طالع عبدالعزيز اخوه عمر وولد عمه الوليد..ونزل راسه يطالع البحر:امممممممم..
عمر:اخلص عليناا
عبدالعزيز:لاعطني طرآآق..موب احسـن؟
الوليد:ههههههه..امش يللا!
عبدالعزيز:انتـظر محمد وسلطان ماجوا
الوليد:طيب ان جواا اسحب عليناا الحين تعـآل
عبدالعزيز:ههههههه اوووكي!


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-10, 07:47 PM   #5

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي



قـآموا يلعبـون..

"امل × ريم"
ريم تسولف بـ حمـآس:تخيلي مرره كان فلـه..في وااحد..آآخ بس ياأمل لو شفتيه..والله ان تعافين كل الاولاد..خقـآقآن..شي موب صآآحي
امل ماتهتم لهـ المواضيع بس تجامل ريم:كيف شكله
ريم:امممممم..اسمر..وطويل..مو� �ضلات بس عرييييييض..مرره حبيته.."تمزح"..خخخ يلعن ابو الي مايشبك معه
امل طالعتها:من جدك؟
ريم:ههههههه..امزح
امل:ريمووه!..انتي بنت وترا البنت اللزم ماعليها سمعتهاا
ريم:يابنت الحلال!...بي ايزي
امل:انتي شكل بيصير لك شي يصحيك..بس شوفي متى
ريم:بسم الله علي..وووووووجعه!

وصلـوا عند الاولاد وهم يلعبون..
وقفت امل:ريم خل نمشي مع الجهه الثـآنيه
ريم:ليش؟
امل:عيال عمي هنااك
ريم:ههه..مافي الا الوليد واخوانك
امل:بس انتي اخوك مو موجود..
ريم:حموودي ماراح يجي الحين..وبعدين عاادي ماعلي منهم..امشي بس
امل:لا استحي امشي من هناااك
ريم تمشي مع بنت عمها وتأأفف:افففف..ماخذه من طبع ابوك
امل رفعت حاجب:وش فيه طبع ابوي؟
ريم:لا ابداا!..بس النااس وصلت القمر

" من بكره عند منال"
اظطريت اضف اغـرآضي لاننا وبـ كل آسف رايحين مدينه ثانيه غير الريـآض.."تنهدت" ..مابي اترك الريـآض..احبهـا مرره..بس حكم القوي..لميت اغرااضي واخذت عبايتي..طالعت غرفتي لـ المره الاخيره..دمعتي بغت تنزل..فوق اني بترك بيتي..بترك الريآض..

نزلت تحت لقيت مرة عمي وعمي في الصـآله واغراضهم جاهزه

مرة عمي:كاان مانزلتي يالنااغطه؟
منال:آآسفه..بس كنت الم باقي اغرآآضي
عمي:يللا نمشي
ركبنا اغراضناا..وانطلقنا ماسكين خط الشرقيه..
جلست اطـآلع الريآض..مدري ليه احس انها مو اخر مره اشوفها فيهاا..ان شالله يكون احسـآس صاادق محد يعرف وش كثر انا احب الرياض..بشتآق لـ كل شبر فيهاا

مرة عمي:انا اللي باط تسبدي شلون بنعيش في الشرقيه وانت شغلك في الرياض
عمي:الوااسطه في السعوديه تمشي اللي مايتمشى
مرة عمي:اهاا..مدام الدعوه فيها درااهم..خذ راحتك

سندت راسي ع المرتبه وانا افكر وش يفكر فيه عمي..ومن ظمن الاشياء اللي قاهرتني اني ماراح احس بـ لاماان لاني ماراح اشوف ابوعبدالعزيز..صديق ابوي

توقعاتكم

روحة منال الشرقيه..هل بتتعرف على اهل ابو عبدالعزيز
واصلا الروحه وش بتجر وراهاا؟؟
ومنهوو راعي السياره السوداا؟؟

>>


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-10, 07:48 PM   #6

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي

تم انزال الجزء الاول والثاني واتمنى ينال على اعجابكم وشكرااااااااااااااا


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-10, 12:37 AM   #7

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي

×|الفصل الثـآلث|×

"حينما يسدل الليل ستائره ليعم الليل البهيم "




وصلنـآ الشرقيه وتحديداا في حي شبه رااقي..والله عمي يعرف كيف يستفيد من اصدقااءه..بس صديقه ماعجبني..نظرااته مرره ماريحتني هو يعرف اني مو بنت عمي..بس انا مو من الشـآرع جااي يناظرني كذا

دخلت غرفتي على انهاا احلى من غرفتي في الريااض بس حقت الرياض في نظري قصـري ومملكتي!..افف الحين عمي بيكرفني بـ شغل المطبخ لانه مايبي مرة عمي تدخل المطبخ لانها كذا مره حرقت المطبخ فـ الرياض

- منـآآل!!

وأبتدى المشـوآر..:طيب طيب!
نزلت وانا اهرول ابشوف وش تبي..

مرة عمي:تعالي رتبي الاغراض
منال:ان شالله..
شلت الشنط بـ صعووبه لانها كانت شوي ثقيله ورقيتها فوق بـ صعوبه اكبر..وبديت ارتب

"امل × ريم"
ريم:امشي نروح نجلس مع الحرمـآت في الصـآله
امل:ههه حرمات؟؟..يللآ

طلعـوا من غرفتهم اللي كانت مشتركه بينهم..امل وريم..وراحوا عند الحريم..

ام عبدالعزيز:لا ان شالله بيجي ابوعبدالعزيز اليوم
ام محمد بـ غرور:أيـه!..يجي بالسلآمه ان شالله
طالعت ام عبدالعزيز في ام محمد..هي ماقد اعلنت ولا قالت بس كرهها لـ عائلة ابوعبدالعزيز وااضح..مثل الشمس..
ام الوليد تكلم ريم وامل:شلوونكم يابنـآت؟
ريم:الحمدالله
امل:بخير الله يسلمك
ام عبدالعزيز:وين عبير ياريم..مالها حس
ام محمد:بنتي تحب تستـآنس..عشاان كذا ماتضيع وقتها لان هـ الوقت لـ الونااسه
ريم مافهمت بس امل ردت:يسبحـون يمه..هي وهيفـآ
ام محمد:اكيـد مستـانسه ياحبي لها بنتي..
ام عبدالعزيز طول عمرها تتحمل ذبات ام محمد..في انهم مايسعون صدروهم ابد...لان في نظرهم كل شي حرآم..
ام الوليد تغير المووضوع:اقول موب كنه حرر؟
قامت امل:ابجيب لكم عصير من يديني...تبوون؟
ريم تمزح:لالا امووله..ابي اموت موته طبيبعيه ياقلبي
امل:لاوالله؟..يحصـل لك اصلا
صلحت لبسها اللي كان عبآره عن بنجابي وردي فااتح..واتجهت لـ المطبخ التحضيري الصغير..عشان تصلح لهم عصير..
ام الوليد:ماشالله يام عبدالعزيز..والله وربيتي حريم ورجـآل
ام عبدالعزيز:الله يسلمك!..هذا من ذوقك وطيبك
ام محمد ماتحب احد يمدح احد من عيآل ابو عبدالعزيز..يمكن لـ نقص فيهاا..
×
×
قالت وهي ترخي راسهاا لـ وراا:اخااف انـآم
طالعت هيفاا عبير اللي كانت راخيه راسه وفعلا شوي وتناام:اقوول ياهووهـ..لاتغرقين عليناا
عبير رفعت راسهاا:وش رايك اتشمس ولا لوني حلوو كذا؟
هيفا:امممممممم..لالا حلوو..خلك كذا احلى
طلعت عبير من المسبح..قالت هيفا:وين؟؟؟؟
عبير:خلاااص طفشت..خل نطلع
هيفا:امداااك تطفشين؟..
عبير:امشي بس
هيفا وهي تسبح في المسبح البيضاوي بـ خفه:نووب!..ابجلس شوي
عبير:كيفك..انا بروح اغير ملابسي
وطلعت وهيفـآ جالسه في المسبح..
×
×
- هذا عصير يازوجاات عماااااني
ام الوليد:هههه..يسلم لي قلبك يالغلا..
امل:يسلموو.."وعطتها عصير برتقآل"..ان شالله يعجبك
ام الوليد:اكيـد..دامه من يديك الحلووه
ابتسمت امل وعطت ام عبدالعزيز:تفضلي يمه!..عصير مخصوص لك..
ومدت لها عصير منجـآ وبرتقآل..مزاج ام عبدالعزيز..
ام عبدالعزيز:ياجلعنا نقدمه في عرسك
امل:ههه!..ان شالله.."وجا دور ام محمد"..تفضلي خالتي..
طالعت ام محمد الصينيه بـ تكبر..وكأنها مو معجبتهاا..:لاشكرا..مسويه دايت
امل تبتسم:تبين اسوي لك بدون سكر؟
ام محمد تبتسم بالغصب:لأ!
امل راحت عنها وقدمت لـ ريم..:ريموو..شوبدك؟
ريم:اممم...انتي وش تقترحين علي؟؟
امل تأشر على الصينيه بـ ذقنهاا:في برتقال ومنجا وكوكتيل...وش تبين؟
اخذت ريم الكوكتيل:ثااانكس
امل:ولكمووو...
حطت الصينيه واخذت لهاا برتقـآل..

ام الوليد:والله عصيرك حلوو
امل:الله يسلمك..هو عاادي كله برتقال معصور وانتهيناا
ريم جربت العصر وعجبها:مشكلة التواااضع

- هـآآآآي!

ام محمد:وينك؟..
عبير تناظر العصير:ابد بس كنت اسبح.."واخذت لها عصير منجا"..وآآآو عصير في وقته
ام الوليد:اموله مسويته
عبير تناظر امل:والله سويتي خير فيني
امل:بالعاافيه
ريم:وين هيفا؟
عبير:لين الحين تسمح
ام عبدالعزيز:ميب صااحيه!...امل روحي قولي لهاا تطلع
امل تقوم:ان شالله
ورآحت
×
×
كانت تلف الفوطه على جسمهاا الرطب..ورجعت شعرها لـ ورا
امل:هيفآ..وينك؟..كل هذا تسبحين؟
هيفا:ايه..وش اسوي ببنت عمك تطفش بسرعه
امل:خخخخ..مالها آآماان
هيفا:ههههه.."اخذت شنطتها"..بروح اغيّر..برددد..
امل:بسررعه لاتمرضين عليناا!..

راحت هيفـآ تغير وامل رجعت عند الحريم

"منال"
خلصت من ترتيب غرفة مرة عمي اللي حظرتها جالسه تحت وتناظر التلفزيون..وانا اكرف....طليت من الشبآك طالعت المبآني اللي حولناا كانت حلووه وفخمه..بس ماحبيتها..كانت بارده وغير آمنه..الشرقيه تشبه الرياض كثير من نوااحي..

نزلت تحت وشفت مرة عمي جالسـه تتغدا..طبعا غدا متأخر..لانها ماكلت في البيت..
مرة عمي:خلصتي ترتيب؟؟
منال:ايه..

جلست ع الكنب وطالعت التلفزيون..طالعت مرة عمي في سؤال ابي اعرفه مرة عمي مو نجسه بس معتبرتني شغاله..او تبي تستفيد مني..يعني ماقد حسيت انهاا شريره مثل اللي في الافلام لما تسولف لي وحده من صديقااتي.. بس ابي اعرف لو عندهاا عيال كيف بيكون الحآل؟؟..بتصير غير؟..ولالا؟
هي محرومه من العيآل بس مدري العله من مين..منها ولا من عمي؟..يللآ الله يعوضها ان شالله

تدرون ان مرة عمي على نجاستها بس تعتبر طيبه مقارنتاا في قصص اسمعهاا؟..بس لو مهما يصير محد بيعوضني عن امي وابوي الله يرحمهم..

تدرون وش قصة امي وابوي؟..انا ماأعرفها مرره..بس امي فرنسية الاصل..ابوي كان رايح فرنسـآ عشان يدرس مدري يعآلج والله ماعندي فكره..المهم انه قابل امي..اللي انبهرت بـ حبه لعايلته وبره بـ امه وابوه..وهـ الشي خلاهاا تحب عيشتناا كـ مسلمين..ابوي حبها بعد عرض عليها الزواج ووافق جدي..طبعا جدتي ماحبت هـ الشي في البدايه بس اقتنعت في الاخير..وتزوجوا وجيت انا بس لـ الاسف انهم ماتوا في حاادث..مدري وشو الحادث بالظبط بس الله يرحمهم..

- وش تهوجسين به
ابتسمت وانا العب بـ خصله من شعري البني الفآآآتح:سلآمتك
مرة عمي تتنهد:ودي اطلع..ابشوف الشرقيه
منال:طيب عمي بيوافق؟
مرة عمي:مدري..ان شالله
سكت شوي..وقلت بتردد:امممم..اقدر اجي معكم؟؟...."حسيت انها بتقول لا"..تكفين والله ابغا اشوف الشرفيه..بلييييييييييييييي ز
مرة عمي ناظرتني..ولا قالت شي كأنها تفكر..طالعتها يمكن اكسر خاطرهاا..اخيرا قالت:بشوف ان طاوعني عمك
منال:يسسسسس!...ونآآآآسه.."طال عتني"..احم!..امزح
وقفت لاتغير رايهاا..تسويها والله..طلعت برا في الحووش اتسلى شوي وطالع سما الشرقيه يمكن تصير مختلفه عن سما الريااض..خخخخ..احيانا احس بين الجنون والعقل شعره..ان انقطعت!..خلاآآص..صرنا مجانين..

سمعت صوت البـآب ولااراادي توزيت ورا الشجره اللي كانت في الحووش..كان عمي..والله حفت يسطرني مدري ليه..الحمدالله اني توزيت لان معاه واحد..يععععع..الله لايحيه هذا راعي البيت تذكرونه؟..اللي كان يطالعني الله ياخذه..وين ابو عبدالعزيز اللي اذا دخل مكـآن ينزل رااسه..ولايطالع ولا حررمه.."رفعت يدي لـ السمآ"..يارب ارزقني بـ واحد مثله!

دخلت البيت من الباب الثاني عشان هذاك الانسـآن ماأعرف وش اسمه جواا..دخلت المطبخ ويوم وطت رجلي الارض..دخل عمي
- منال!
رفعت راسي وقلت بهدوء:سم
عمي:سوي شااهي
منال..مشكلة المشآكل:ماأظن ان فيه لبتون
عمي طالع في الارض يفكر:طيب انا بروح اجيب ثمن انتي صلحي..
ابتسمت له:اوكي
طلع
×
×
- ابوصآلح!
رفع ابو صالح وجهه اللي لعب به الزمن..كبر في السن والتجاعيد بدت تاخذ طريقها على وجهه وجسمه..:هلا ياحمد
حمد:انا بروح اجيب لبتون!..معليه تنتظرني شوي
ابتسم بـ خبث:افا عليك..
حمد طلع..ثواني ورجع مره ثانيه:الا ماخبرت لي بآلقاله منا ولا مناك؟
ابوصالح وصف له اقرب بقاله وطلع حمد..اما ابو ثالح طلع من الملحق اللي يدله زين..ودخل البيت..طالع الصآله لقاها فاضيه!..وراح لـ المجلس ونفس الشي...سمع صوت في المبطخ..ارتسمت ابتسـآمه واتجه له..دخل شاف البنت اللي يدور عليها..

-هـه!..صيده سهله!
التفت بـ رووعه..هذا مو صوت عمي..اتسعت عيوني وانا اشوفه واقف عند البـآب بـ مظهره المقزز..
منال:...وش تبي مني؟؟..."قلتها بخوف وااضح"
ابو صالح يقرب:تعآلي يابنتي!...ابيك بـ سالفه!
منال:..........ابعد عني..تكفى ابعد الله يخليك
ضحك وبانت اسنانه الصفرآ..وذقنه المهمل بـ شكل مقرف تحرك وكأنه قاصد يقرفني ويقهرني..ويخووووفني
قال وهو يقرب لي: اقول تعالي؟..ليش وافقه؟..انا مثل ابوك
رجعت لورا وصقع جسمي بـ طاولة المطبخ..كانت نظرااته تكهربني..كان يتفحص كل شبر مني بـ"لذه وشهوه"مقززه..
منال:ان مابعدت عني..ابصررخ واقوم عليك كل النـآس...ابعععععد!
ابو صالح:لاتنسين انك في بيتي..
وخرت عن الطاوله وطلعت مع الباب اللي يودي على برا وسكرته ورااي ركضت ورا البيت وتوزيت ورا اغرااض كانت موجوده هنـآك ..سمعته يناديني بس طنشته في الاخير سكت ..ولاعد سمعت له صووت..جلست هنااك ولاتحركت لاني مابي اتعرض لهـ الموقف ولهـ النظرات مره ثانيه..

"شاليه الاولاد"
دخل عمر وهو شايل ببسي له ولـ الوليد..عطاه ايااه وجلس جنب اخوه الكبير وجلس يشرب
محمد:ليش ماجبت لي يامستر بن؟
عمر:انا مو مستر بن لاتجي ذا العلبه في رآسك!
محمد:هههههههههههههههههههه� �ه..
الوليد:الا على طآري مستر بن!..وين سلطان؟
عمر:و ش دخل مستر بن يانصآب في سلطان؟
عبدالعزيز:اكيد مو جآآي الا السآعه تسع بالقليل!
محمد:دوام شيوخ..وش عنده؟
عمر:لاهي..والله ان هـ الانسـآن احسه متناقض.."قال الـ(ض) بـ طريقه تضحك"
محمد:هههههههههههههههههه..م� �نااقضضض!
عمر:ياخي حل عني!...ناشب لي اعوذ بالله

رن جـوآل بنغمه اغنيه من اغااني الغربي..قال عمر بسرعه:هذا جوال الوليد
طلع الوليد جواله وطالع الرقم وهو يقول:ايه في أي مانع
عمر:سلآمة البك..

طلع الوليد..قال محمد وهو يطالع الباب اللي طلع منه الوليد:اشك في هـ الانسـآن احياناا؟
عبدالعزيز:ليش؟
محمد:مدري!...احس وراه شي..تعلقه في اخويااه غريب!.."وطالع عبدالعزيز"..ولالا؟
هز كتفه وقال:عآآدي..احسه مثل أي شخص يحب الجلسه مع اصدقااه
محمد:مدري
عمر:لاتنسى ان ماله أي اخواان ابد..الا بس اخت وهـ الشي يخليه يمل من جلسة البيت ويخليه يتجه لـ أخويااه
محمد:صح...ان كان في شي بيين
عمر:ايوه..الخبر اليوم بفلوس بكره ببلآش
محمد:عمر..رح تزوج يمكن تنشغل عننا شوي؟
عمر:ههههههههههههههههههههه� �ه..وش هـ المسكه..ياخي انت ليش ماتحبني؟؟..انا احبك مووت
محمد:استح على وجهك..عمر قربت الاربعين وانت عزوبي..انقلع دور لك أي حرمه وتزوجهاا
عمر:بسم الله علي كبرتني كثير...انا توني ابو 24..والعمر قداامي..انت اللي بتخيس علينا ابو 28 ولاتزوجت لـ الحين..انلقع اعرس
محمد:نووووب!..مانيب
عبدالعزيز:الحمدالله
محمد:وانت ليش ماتتزوج؟
عبدالعزيز بهدوء:خلها بكره اليوم فيني النوم
عمر:ههههههههههههههههههههه. .
×
×
شالت طرحتهاا من على راسهاا..سمعت صوته يناديهاا:منى!
التفت له وهي تنفض شعرهاا:هلآ
ابتسم من شكلهاا..على ان صار عمرها 23 بس الى الان شكلها برئ:اسألي أي احد وين مكـآن الرجآل
طالعت منى من الشبآك وأشرت لـ الشخص اللي واقف يكلم برآآ..:هذا الوليد برآآ
طالع الشبآك:اخوك والجوال..والزمن طووووويل
منى:هههههه..امش حبيبي خل نروح نسلم عليه ومره وحده تدخل عند الرجآل..
مدري يده لها:اووكي..

رآحـوا لـ الوليد..ابتسم لهم وهم في طريقهم له..انهى اخر كلمااته وسكر الجوال..:هلاوالله
منى:اهليـن وليدووه
الوليد:ههههه..ماتتوبين انتي.."التفت لـ زوج منى"..اخبآرك سعد؟
سعد:الحمدالله..انت شلونك..وشلون اذنك؟
الوليد ضحك بس بدون صوت:..قبلك تنغر فيني!
سعد:هههههه..خايف عليك
منى:اوكي انا بروح عند الحريم..تبون شي؟
سعد:بووسه
منى:هههههههه..مو قدامه.."تأشر على الوليد"..بعدين يغآآر مننا ويصكنا بعين
الوليد:اهم شي انك داريه
سعد:لاحوول..لف وجهك منااك..يللللااا..
الوليد بنبره ثابته:لا..بشوفكم
منى:هههه..اجل مو الحين يللا بايوو سعودي!.."وطالعت الوليد"..وليدوه
دخل الوليد يده في جيبه وجلس يلعب بـ الرمل الموجود..تحت رجوله:مع السلآمه
منى ارسلت بوسه لـ سعد..ورآحت..ابتسم سعد ويوم اختفت عن ناظره طالع البحر:انت ماتترك حركاتك؟؟
طالع الوليد في سعد مرتآآع..اي حركات يقصد؟..لايكون درا؟..:أي حركات؟
سعد ناظر الوليد:حركآتك ياشين!..دايم تكلم بالجوال
ضحك الوليد على نفسه..خآآف سعد لايدري:ابد بس عندي بزنس..لاأكثر ولاأقل
سعد:امش ندخل جوا
ابتسم الوليد..هذا سعد اذا ماصدق او ماعجبه الكلام..يسكت..ولا يغير الموضوع:مشينـآ

"منال"
لما تطمنت انه رااح طلعت ودخلت مع باب المطبخ..صحيح اني عارفه انه رااح بس الخوف االلي جوااي يلاحقني..وراي وراي..مو مشكله اهم شي نجيت منه..صحيح الموقف مر عليه تقريبا نص سااعه بس ضربات قلبي كأني الحين عاايشه اللي صآآر..رقيت فوق الغرفه وسكرت على نفسي البـآب..سندت كل جسمي عليه لاني احس اني مو مستوعبه اللي صآر..

- منال!..يامنال

سمعت صوت عمي وهو يناديني طلعت من الغرفه ونزلت الدرج كان مواقف على اخر درجه وشكله معصب..:سم!
عمي:وينك؟؟..فشلتيني عند الرجال؟
منال:ليش؟
عمي:الشآهي ياغبيه!..روحي سويه الله ياخذ عمرك..بسسسسسسرعه!
منال:ان شالله

خفت امر من جنبه لاني اخااف يضربني..بس الحمدالله راح عني..ومريت انا بكل امـآن عشان اسوي شاهي..يوم خلصته شلت الصينيه ورحت عند الملحق..دقيت البآب وانححححشت علطوول..

"الحريم"

جلست منى ومدت رجولهاا بـ رآآحه:ماأجمل ان يرتآح الواحد
امل:هههههههه..خلي الفصحه لـ أهلها
منى:ههههههه..
ريم جلست جنب منى:اخبآرك؟..علومك؟..
منى:الحمدالله بسم الله علي..وش فيك
ريم:لك وحشـه..
منى اتسعت ابتسامتها:توحشك العافيه.."تذكرت"..الا وين هيفا وعبير؟؟..
ريم:الظااهر براا..
امل:ماأظن بلكن في غرفتهم..
منى:شينآت..يتركوني معكم يالمبزره؟؟
امل:نعم نعم نعم؟؟..احنا مبزره؟؟
ريم:طييييييييب!..."تكلم امل"..قومي قومي امل..خل نترك ام كرشه
منى:بسم الله علي..انا ام كرشه؟؟؟؟؟؟؟؟؟...الحمدالله رشيقه
امل:ههههه..لاالرشاقه في طريق وانتي في طريق
منى:اهم شي سعد معجبه جسمي..انتوا آخر من يتكلم
×
×
جآلسه على الرمل وتلعب به..طالعت البحر..:ودي ارمي نفسي هنااك.."تأشر ع البحر"
هيفا:ليش؟؟..
عبير:كذا!..ماأحس اني سعيده في حيـآتي ابداا
هيفـآ ابتسمت:وليش مو سعيده؟؟..اللي مثلك مفروض مايعرف التعااسه ابد
ابتسمت بـ سخريه:التعااسه انا وهي اصدقاء من الطفوله
هيفآ:ابوك من اغنى الرجال في الرياض..وماقد سمعتي كلمة لا من امك ولا من ابوك..وتقولين تعيسه؟
عبير:.......ايه!
هيفا تغير الموضوع:عبيرووه!..خل ننمشي طفشت من الجلسه هنا..
عبير:ماأشتهيت..خخخ
هيفا تقوم وتسحبهاا:امشي بس ..يللآ
عبير تقوم:طيب طيب..بسم الله علي..
مشـوا ع حافة البحر..وهم يسولفون..
×
×
عبدالعزيز:بروح ادق على سلطان..لين الحين ماجاا
عمر:مو هو كان متجه لـ هنا يوم كنا في الرياض؟
عبدالعزيز:لا هو مر علي في البيت وقال انه بيتأخر..بس عااد موب يوم
محمد بـ لامبالاه:خله خله!...اكيد لاهي مع اخويااه.."يطالع الوليد"..الوليد نبمر توو
الوليد سكت ولا رد..هذي طريقته..في اغااضة من يحاول اغاضته..
سعد:الا وين ابوانكم؟
عبدالعزيز:في الشاليه الثـآني..
قام الوليد ورآح لـ الكنبه البعيده عنهم ورمى نفسه عليهاا وشغل جواله وحط السماعات على اذنه..وسكر عيونه
عمر:يالله انك تشفيه..مال امه غيره يامجيب الدعآء
الوليد من غير لايفتح عيونه:عميـّر..بيجيك كف ترآ..
عمر:بسم الله..
سكت عمر..لان الوليد له طريقه خااصه في الانتـقآم وطريقه خااصه في الحقد..حقد وانتقام صامت..اشبه بـ استفزاز..
ويمكن يحقد على اصغر الحركآت..
×
×
دخلت امل الغرفه هي وريم..جلست ريم ع السرير..
اما امل مسكت جوالها وانسدحت ع السرير وتناثرت خصل شعرهاا الاسود النااعم..
ريم:امول!
امل:هلا.."وهي تناظر الجوال"
ريم:زعلتي من حركة امي يوم العصير؟
سكتت امل شوي..ووقفت اصابعها عن الظغط على ازرار الجوال..ثمن قالت بهدوء:لا بلكعس عادي
ريم:علينـــآ؟؟
امل:انتي الحين يومنك ماتصديقني..ليش تسأليني؟؟
ريم:ههه..
×
×
سكر عبدالعزيز من سلطآن..ودخل عند الشباب..
محمد:بشر وين عمك؟
عبدالعزيز:يقول جآآي في الطريق..عاد مدري عنه..
عمر:ان شالله بيجي..ولايصير كذآب
الوليد:كذاب؟؟..بعلمه
عمر يترجاا بـ استهبآل:لالالا..تكفى..لالاا� �اااا
الوليد:هههههه..الا

" منال"
ركبت سيارة عمي وانا مبسووطه اني بشوف الشرقيه ولـ المره الثانيه..اخر مره جيت يوم اني ام 4 سنين....طالعت في الشوارع..والمبااني..تشبه الرياض حيـل..طارت عيوني يوم تذكرت..الحين كيف بعرف نسبتي؟؟..ياربيـه..وش اسوي الحين..

شغل عمي الراديو..وكان في اغنيه مدري وش اسمهاا بس كانت حلوه..

كان يقول.."محـآل تجي مني مضره..احبج والعمر ياعمري مره"...آآلله احلى شي انك تسمع من شخص تحبه كلمة "أحبك"..

درنـآ الشرقيه واخر شي رجعنـآ..وانا احس نفسي تعبـآنه..صحيح مانزلنا من السياره بس حسيت اني تعبت يمكن لاني مانمت زين ونص يومي راح ترتيب..وحركة ابو صالح اثرت على نفسيتي باقي اليوم..دخلنا البيت ورحت غرفتي ونمت..يوم مددت نفسي ع السرير حسيت بـ ألم بس مرريييح..لاني شاده جسمي طول الوقت ..بعدين ارتحت ع السرير..

"مر يومين..وأبو صآلح داايم يجي لـ بيت عم منال عشان يمكن تحصل له فرصه يشوفها"

خلصت شغل المطبخ..ورفعت راسي بـ نشااط غريب علي مع ان مافي شي يدعوا لـ النشآط.. طلعت برا ورحت لـ الصاله بعد ماتفقدت الثلاجه الفاضيه..كانت مرة عمي جالسه وتهز رجولهاا بتوتر
منال:خالتي وش فيك؟
طالعتني وقالت بـ عصبيه كنت اطنها توتر:صار لي يومين ماكلمت ام حسن وعمك حضرته معييّ يرجعني الرياض..
طالعت فيها بـ خوف..يعني عمي رافض فكرة روحة الرياض

"عند الحريم"
ام عبدالعزيز تبتسم لـ منى:بـ صرآآحه يامنى مالك حق انك ماجبتي نواف
منى:والله ياخاله بيبثرني..من صاار يحبي وانا كآآرهه نفسي ماغير طردي ورااه من مكان لـ مكان
ام محمد:الا عمااته ثقه؟؟..يعني تقدرين تأمنيهم على ولدك الوحيد
منى:اكيد..
×
×
- انت الحين يالشاايب وش عندك مشتق؟؟..
عبدالعزيز طالعه بـ نظرآت:يآخي مشتاق لـ عمي وعمتي..عندك ماانع؟
محمد:بيجون ان شالله انت بس لاتشيل هم..مب صغآر هم
عبدالعزيز:ان شالله بس صآر لنا يومين جايين الشرقيه وسلطان ووالعنود
محمد:انا ملكم عندل تقول بتجي
عمر:عندل؟؟
محمد:عنود يعني.."يكلم الوليد"..ولوودي حبي
الوليد يتفرج على مولدي تونز:خير اللهم اجلعه خير..خير؟
محمد:مو انت جبت لـ الوليد ببسي..رح جب لي
الوليد:مابعد صرت اشتغل عندك اناا
سعد:ههههه..مالقيت الا الوليد يجيب لك
عبدالعزيز أطلق "أفف"..قال محمد بنفااذ صبر:وش فيك يالشااااايب!!
عبدالعزيز:انت وش حاارك رزك؟؟
محمد:ماغير تأفف..شف وجهك كنك قعيطي ضايعه منه 50 ريال
عبدالعزيز:الحين أهلك ذولا وش عندهم لاسلطان ولا العنود ولا طلال جووا؟
عمر:طلال ماعليه شرهه!..تلقى مرة ابوه ماسكته
الوليد وعينه ع التلقزيون:لوني منه كان من زماان راميها في بيت اهلهاا
عبدالعزيز:لاتنسى وصية ابوووه
عمر:الله يرحمه..والله كان مدلع طلال فجأه يمووت
محمد:استغفر الله بس..عليك حكي...بعدين لاتنسى ان طلال عمره 29يعني كبير وماينخاف عليه
الوليد:انت الحين وش شغلتك يالظبط؟؟..تعرف اعماار العالم كلهم
محمد يرفع حواجبه:منقهـر؟
الوليد بـ نبره ثابته:ايه..
عمر:هههههههههههههههههههه..

"يـوم مهم..ويمكن يعتبر نقطة تحول في حيـآتي..انا منال"

يوم آذن المغرب رحت الحوش وفرشت سجادتي..لفيت جلال الصلاة علي وبديت اصلي..اول ماخلصت دعيت ربي اني ادخل الجنه واني ادخل الجامعه وارجع الريااض..الدعوه الاخيره اني اتزوج ولد الحلال اللي يعشني عيشه حلووه ويحترمني..

-منال!!
طالعت عمي اللي توه جآي:سم
حمد:تعـآلي خذي الاغرآض من بررا مدام عليك جلآل.."تذكر"..وين خالتك؟
منال:جووا تصلح الشااهي
حمد:لاحوول ذا البقره انا كم مره قايل لهاا لاتسوي شااهي..
دخل وانا غطيت نفسي بـ الجلآل..وطلعت اجيب الاغرآض..تدرون ليش عمي مايبي مرة عمي تسوي شااهي..لانهاا مره حرقت المطبخ يوم كناا في الريااض وعمي دفع دم قلبه عشاان يصلحه..

ثـوآآني مرت وعلت صرخآآت مرة عم منال..خآفت منال وطيحت كرتون الخضار وركضضت لـ جواا بس استوقفهاا الدخـآن اللي بدا يكبر ويكبر وصآر ناار بدت تآآكل المطبخ

مرة عمي:منال..منال ارجعي لاتجييييين.."وشفته يطلع من المطبخ ويرقى فوق"..
قلت وانا اصيح:عمي..تكفوون اطلعووا..وين تروووووووح
سعمت صوت عمي من جووا وهو ينآآديني:منااال اطلعي..بسسسسسسسرعه..
بدا الحريق يطلع من المطبخ..ويلتهم البيت..طلعت من البيت وانا اصررخ وابي عمي ولا مرة عمي يردون علي..كان في صرآآع يصير دااخلي..ادخل افدااهم بـ عمري..بس الخوف كان يمنعني..وفي شي يمنعني مدري وشو..حتى لو فكرت ادخل بيغمي علي علطوول لاني اعااني من ربوو..سمعت عمي يقول:جوووووود
قلت وانا اصيح:عمي حمد..الله يخليك اطلللللع..
كان مااسك جواله ورابط حوله ظرف رمي علي الجوال اللي طااح بالارض وتكسر..فهمت انه يبيني اخذ الظرف..
عمي:خذيه واطلللي بسرررررررعه

طلعت برآآ البيت والناااس بدت تتجمع..دقآآيق وصل الدفآآع المدني..المطاافي حتى الشرطه جت..مدري ليه..وفي لحظة جنون..تخليت عن العقل فيهاا.. دخلت البيت بس اول ماوصلت البآب..حسيت بـ يد قوويه تمسكني..:اصبري يابنتي..احنا بنطلعهم
قلت وانا اترجآه بـ دمووعي الي كانت كثيره:الله يخليك ياعم..الله يخليك ابيهم يطلعوون..لايموتون
قال الرجال بـ كل عطف:ان شالله..هذول رجآل المطاافي يشتغلون..بنخمد الحريق ان شالله!!..
لميت يديني جووا جلالي..ماكأن في شي بااين مني..النااس بدت تكثر وكأن حدث سنمائي مثير صااير..بدت النآآر تخمد وبداا الجوو يهداا الا العوااصف اللي كانت دااخلي ودمووعي اللي مو رآضيه تهداا..كان ودي اسألهم وش صاار على عمي ومرة عمي..بس مابي يمحون الفكره اللي فر راسي انهم بيرجعون..
-آسف أختي..اللي عليناا سوينااه.....ووو
صرخت بـ خوف وألم:مآآآتوا؟..صح؟...تكفى قل لا..
....:انا آآسف بس هذا قضاء ربك..الشخصين اللي جواا عطوك عمرهم..
بديت اصييح واصررخ..جت حررمه مأأعرف منهيي وبدت تهدي فيني..شكلهاا كانت مااره من هناا..
دخلت البيت اللي احترق نصه..
دخلت البيت اللي نصه أسود..
دمعتي بدت تحترق في محجر عيني..الله يرحمكم...من لي هنا بالشرقيه.حتى بالريااض..خلاااص اخر من بقا لي عمي ومرتة..والحين
نتهدت وجلست ع الكنب وانا المس مكانهم..زاادت دمووعي اكثر واكثر..طالعت في الظرف بس مافتحته..

- افاا...جالسه لحالك؟؟..وانا مومنال؟
طالعت في النذل الحقير..مايكفي انه حاول يتحرش فيني..والحين داخل من غير احم ولا دستور..
ابوصالح:تعـآلي يالغلا!..تعآلي لـ أبوك
وقفت وقلت بـ صرآآخ:انت ماتخـآآف ربك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..جايني الحين
ابوصالح:قصري صوتك..امشي معي بـ الهدااوه
في لحظه نسيت كل شي..الحمدالله ان الجلال الى الان علي..قرب لي بس انا ركضت وطلعت من الحوش..بغيت اروح ورا البيت بس قلت بيجيبني..هـ المره بـ طلع واللي فيها فيهاا..
طلعت وقمت اركـض من غير عقل

ابو صالح يطلع من الفله:هين..هين يابنت احمد!!!..
لحقهاا بس كاان لهاا آآثر..

×
بديت اركض واركض من غير هدف..دمووعي موب رآآضيه تجف وقلبي احس الكوون كله يسمعه من فرط النبض..
مدري كم صار وانا اركض..ولاادري وين وصلت بس بديت اشم ريحة البحر..احس بـ الرطوبه في كل مكاان..
بديت اشووف البحر..كان في حجر وبعد الحجر رمل وبعدها البحر..نزلت من الحجر ومشيت على حافة البحر كأني ادوور شي ضآآيع..وانا كأني احتمي خلف هـ الاحجار من ابوصآلح..
بعـــدها مدري وش صآآر لاني أعآني من الربو وكثرة الركض اتعبتني..

"الشـآليه"
عبدالعزيز:يقول سلطان انه جاي و..العننود جايه بعد...
محمد مستغرب:العنود جاايه ؟...لحالهاا؟؟
عبدالعزيز:رآكبه في السياره مع السواق لان عفشها كثير ولايكفي سيارة سلطان..
محمد:هههههههههه..بينحااش اجل..
عبدالعزيز:ههه..وش دراك..الفاجعه الكبرى انه يقول بيمر على واحد من أخويااه..ثمن بيجي
عمر:والله حالته صعبه هـ الانسـآن
عبدالعزيز:صآر لنا يومين جايين بس لين الحين حظرته ماشرف
محمد يطآلع عمر:لاتخاف عليه عمره 31..ماينخاف عليه
الوليد وعبدالعزيز:هههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هه
عمر:لاحوووول..انت الحين اللي كاتب شهادة الميلاد؟؟
محمد:ههههههه..انقههههههر

×
×
كلمت اخووهاا العنيد:طيب سلطان انا وش اسوي ان ماعرفت
سلطان:اتصلي علي..ألمهم انك روحي لحالك ..انا بسيّر على واحد من الربع
العنود:اففففف منك..اوكي لاتتأخر بلييز
سلطان:يللآ فمان الله
العنود:فمان الله
سكر منهاا وحط جواله يجنبه وكمـل طريقه..شآآف البحر صحيح هو امس كان في الشرقيه وشاف البحر..بس مايقدر يقااومه..
هو عصب لانه اظطر يجيب اخته كان مسوي لعبه على اهله بـ انه بيظطر يجلس بـ الرياض عشان ظروف بس هو كان بـ الشرقيه مع بعض اخويااه..وعشان تظبط كذبته رجع الرياض يوم دقت اخته وقالت انهاا تبي تجي
نزل من سيـآرته السودا مثل قلبه..ع البحر وبدآ يتأمله ويتسمع لـ صوت الاموآج

سفــن وبـوآخر..شـاطئ لايهدأ..
أصوات احتكاك صنـــاديق البضــآئع بالارض..
وضجيج يملأ المكان..
فجــــأءه


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-10, 12:37 AM   #8

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي


×|الفصل الرآبع|×

"ان قلت زانت خالف الوقت ظني"




-وينه اخووك الله يهديه!..
العنود:مدري عنه!..يقول بيسيّر على واحد من اخوياااه
ام الوليد:خلووه بـ رآآحته
ام محمد:محد مدلع ذا الشباب غيرك يام الوليد..ياحبي لك بس
ام الوليد ابتسمت..وام محمد طالعت في ام عبدالعزيز..طبعا هذي وحده من ذبآتهاا
×
×
وقف وهو يطآلع شي غريب أستوقفه!..جسد مدد ع الارض لكن كان يغطيه جلال صلاة..تقدم له خطوه..لـكن هوّن..وترااجع..عطااها ظهره..ومشى كم خطووه بس صوت الضمير يقوله لاتخليهاا هنا ياسلطاان..
رجع ونزل لـ مستـوآهاا فتح الجلآل لـ يكشف عن وجهه بنت صغيره في عمر الزهور..كانت مسكره عيونها..وملامحها هاديه..وبقآيا الدموع على وجهها..جلست يطآلع فيهاا
"آلظـآهر موب سعوديه!!"..سكر الجلال ومر شبح فكرة انه يخليهاا بس تنهد من صوت ضميره اللي يظن انه ماات..
صرآآحه انا صاحب ضمير بـ قووه..وش علي منهاا؟...خل تمووت!
شآلهاا وركبهاا في سيارته السوداا..وهو يفكر بـ سبب اغمآءهاا هنا..اكيد مغما عليهاا لان بؤبؤ العين يتحرك..وهذا دليل انه مغمي عليها..اوديهاا المستشفى؟..امممم..وان سألوني وش اصير لهاا..لالا بوديها معي..سالم خبير في هـ المشاكل
×
×
يوم وصلت العنود سلمت عليهم وأستأذنت لانها تبي ترتااح..دخلت الشاليه حقهاا..مبسووطه لان لها شاليه خااص صحيح سلطان اخوها بيشاركهاا..فصخت عبآيتهاا الحرير وعليهاا سوارفسكي من الاكمام..ورمتهاا ع الكنب بـ كل همآآل..لمت شعرهاا ولبست لها بيجامه..
طلعت لها رواية "لعنة الماضي"..من رواياات عبير..وكملت باقي وقتها في القرايه
×
×
- وش جاايب هـ المره؟؟
حطها سلطان ع الكنبه واخذ نفس:مدري من ذي..بس شفتها طايحه ع البحر..وماخليتهاا
سالم بـ سخريه:طوول عمرك طيب.."وكمل"..طيب ليش ناايمه؟.."طالعه"..لايكوون لاعب بهاا
سلطان خبط راسه:وش العب بهاا..وش قالوا لك سالم نبر تو؟..المهم وش اسوي فيها
سالم:ودها مطرح مالقيتهاا..انا انسـآن ماودي اوهق نفسي مع بناات
سلطان:يعني وش اسوي فيهاا
طالع سالم في البنت اللي ملفوفه بـ جلال صلاة:مالنا الا نجيب لها عبايه..ورح ودها لـ أي وحده من دور الرعاايه
سلطان:حلوو..انا بروح لـ أهلي..وانت تكفل بهاا
سالم:اقوول امش بس

جا واحد من شلة سألم..كان يتفرج..وبـ لقاافه فتح الجلال يشوف وش فيه
سلطان:خلهاااااا
الولد:اصبر اصبر بشووف
فتح لقا نفس اللي لقااه سلطان..بنت في الـ 18 من عمرهاا.. وناايمه ولا تدري وش قاعد يصير حولهاا
الولد:اكشـخ جايب لنا بنت حلووه.."يتأمل وجهها"..ومب شكلها سعوديه بس بصرآآحه عندك ذووق
سلطان غطا وجه منال:اقووول انثبر مكانك.."وطالع سالم"..وش نسوي فيهاا
سالم يفكر:مدري والله
سلطان:اقوول!..ماأردى منكم الا اللي يسألكم.."وشكله عصصب"..ابشووف اقرب زريبه واحطهاا هنااك
سالم طالع في الولد اللي يمكن يبلغ من العمر 18 سنه..وناظر في سلطان اللي رجع يشيل البنت
سالم:وين وين؟..ياهووو!!
سلطان بـ عصبيه متوقعه منه لانه قليل صبر:ابووديها لـ أقرب زبااله ولا أي تبن..المهم افتك منها..مدري وش ربي بلاااني فيهاا
الولد:ههههههههه..خربت الاخلااااق ياسلطووني
طالعه سلطان بـ نظرات ناريه..وقال سالم:انزرع مكانك لاألحطك.."وكمل لـ سلطان"..من جدك بترميهاا؟؟
سلطان:اجل وش اسوي فيهاا؟؟..
سالم يدعي اللا مبالاه:خلاآآص..ودهاا لـ اللي تبي
سلطان:طب جب لي أي شي...لو عبايه ماأظن اقدر اطلعها كذا
سالم:شاييف عندي حريم..من وين بجيب لك العباايه؟
سلطان:لاحوول..خلااص خلاااص..مع السـلآمه

طلع بهاا براا..وشااف زباله كبيره لونهاا اصفر مثل تتواجد في الشوارع عاده..طالع في البنت اللي معه..ثمن نااظر الزبااله
ابتسم:مااالي الا احطهاا هناا..مالي خلق فضاايح بسببهاا..
مشا لـ الزباله والقطاوه السودا وغيرها من الالوان الكئيبه يوم شافوه متجهه لـهم وخروا عن طريقه..حطها بـ كل هدووء وكأنه رااضي عن فعلته..
سلطان:مكانك هنا احسن لك...واحسن لي
×
×
طلعت منى من الشاليه وهي تلف حولها جلال عشان لو كان في احد من عياال عمهاا..أتصلت بـ سعد

سعد:هلا والله
منى:هلاوالله سعّوودي..
سعد:كيفك قلبي
منى:الحمدالله..وحشتني مووووووت
سعد:افاا عليك اذا وحشتك اجييييك طيراااات
منى:ههههه..انا عند المسبح في شاليه رقم 2349
سعد:عرفته شاليه عمك سلطان..صح؟
منى:يس
سعد:ثوآآآني واكوون عندك
منى:انتظرك

دخلت منى على عمتهاا..:عنـدل!
العنود منسجمه مع القصه:يس دير
منى:ترا سعود بيجي..فـ بليز خلك مكانك
العنود حطت الكتاب على صدرهاا وطالعت منى:وانا شاليهي ملقتى العشااق؟
منى:عندل..بليييييييز
العنود تمزح:بس احس اني مشتهيه اسبح
منى:اووف منك..يعني ماأشتهيتي تسبحين الا الحين؟؟..معليش اصبري شوي
العنود:امممممممم..على حسب..متى ماخلصت لبس طلعت ولا علي من زووجك
منى:عممممى!..اقول لايكثر..
وسكرت الباب وراحت لـ المسبح وسند نفسها على حافة الحاجز
حست بـ يد تحوط خصرها أبتسمت
- كيفك ياقلبوو
منى:الحمدالله.."ولفت له"..انت اخباارك؟
سعد ابتسم:انا مو معصصب
ضحكت منى:هههههه..طوول عمرك فااهمني..عندل الحمااره عصبتني!
سعد يطالع في عيونها:ماعليك منها الحين
منى:هههههه..لاياخذك الطرب اهم شي
سعد:هههههههههههههههههه..
×
×
- مسـآءه معطر بـ ريحة الكاادي والخزامى
هيفا:الله من الخيااس..
ريم:هههههههههه..حلوووه
انقههرت عبير:هذا وانا متفننه عليك انتي وذا الخشه..ماأقوول الا مالت
هيفا:خلي تفننك لـ نفسك
امل:ههههههههههه..والله صادقه اتحدااك كانك تعرفين وش ريحة الكاادي والخزامى
عبير:ماعنديش فكره..
ريم:عبيروووه..ماجا عموو
عبير:لا..دقيت عليه قبل شوي..بس مايرد
امل:اللي يشوفكم يقول مره مع عمكم..
ريم:ههههههههههه..تقول ماجد اللي في رواية كبرتي..مادري عن هوا دارناا..
×
×
يوم تركهاا..حس بـ وخز الضمير مره ثانيه ..لاحوول..وش معنى مع ذي فجأه صحى ضميري؟؟..مشكله صرآحه اللي قلوبهم حيه بـ زيااده
بس ماراح يرجع لهاا..وصل لـ سيارته بس قلبه يعوره عليهاا..ويقول لاتتركهاا..تنهد ورجع لها مره ثاانيه شاف القطاوه متجمعه عليهاا..هشهم عنهاا ووخوا بـ مجرد انه حرك يده وكأنه بيضربهم..رجع شالها مره ثاانيه ويسب في هـ القلب اللي عليه طلعاات مدري من وين يجيبها..
حطها بالسياره وركب قدام ومشى مايدري وش يسوي بهـ العله اللي معه
اخر شي قرر يتصل بـ العنود

العنود:آلووو
سلطان:عندل فاضيه؟
العنود:ايه وش بغيت؟
سلطان:اسمعي انا الحين جااي الشاليه بس لحد يدري..ابيك انتي لحالك
العنود:وش السالفه
سلطان بـ نفاذ صبر:ان طلعتي قلت لك يالله انا بالطريق
العنود:اوكي

نزلت العنود من السرير وجت بتطلع بس شاافت منى وزوجهاا.."افف..هذا وقتهم؟"
ضربت في الباب الزجاجي..بس كان مغطيها الستااره..
سعد:وش هالصوت؟
منى:هذي عمتي عندل..دقيقه
راحت لهاا والعنود فتحت فتحه صغيره عشاان يطلع وجهها لـ منى..اشرت منى بيدهاا.."وش تبين؟"
فتحت العنود شوي من الباب الزجاجي:اقول روحي انتي وزوجك...ابطلع
منى:اوكي..
راحت هي وزوجهاا لـ مكان بحيث تقدر العنود تطلع ومايشوفهاا سعد..طلعت ومشت لـ برا وهي لابسه عبايتهاا ومتحجبه..وصلت لـ أخوها اللي كان ينتظرها برا الشاليه ..
مسند جسمه ع السياره اللي بـ لون قلبه وكلـه من جواا..ولابس نظارته وعيونه تترقب العنود متى تجي..
العنود:بغيت شي؟
سلطان بـ سخريه:عندي لك مفآجأه
العنود عقدت حواجبهاا:مفآجأه؟؟..وشي؟
اعتدل سلطان بـ طوله الفرعوني..واتجه لـ الباب الخلفي..وفتحه!..في البدايه العنود ماقدرت تحدد وش الشي اللي قدامهاا..وبعدين عرفت انه آآدمي..شهقت وحطت يدها على فمهاا:من هذا؟؟
سلطان بـ نبره غريبه:قصدك من هذي!
طالعت فيه بـ صدمه:هذي بنت؟؟؟؟
سلطان يأشر عليهاا بـ راسه:شوفي بـ نفسك..
تقدمت العنود بـ خطا غير وااثقه وفتحت الجلال بـ يد ترتجف وشاافت البنت..:من وين جبتهاا؟؟
سلطان:مو مهم من وين جبتهاا..المهم وش اسوي بهاا
العنود بـ خوف:الله يخليك شف لهاا صرفه..اخاف احد يشوفهاا ويظن ظن سوء فيك
سلطان طالعها بـ سخريه ممزوجه بـ غضب بس بـ هدوء:شايفتني جايبها لـ غرفتي لاسمح الله
العنود خافت منه:لا مو قصدي..بس بليـز سلطاان شف لهاا صررفه..اخااف احد يشوفهاا هناا ونتوهق
سلطان طالع في منال او في الجلال لانها كانت مغطيه..وكأنه يفكر:ابروح بها عند اقرب مسجد
العنود ودها تعترض بس هذا انسب حل لانهاا ماتبي مشااكل:.....بس
سكر سلطان الباب بـ قوه:يعني وش اسوووي
العنود ارتاعت وعصبت منه:وانا وش دخلني؟؟؟؟..مب مشكلتي
طالعها سلطان بـ نظراته اللي تخووف ولا قال شي بس هـ النظرات كانت كفيله في اسكاتهاا..
العنود:طب اسمع!..خلها عندي بالشاليه ولاحد بيدري عنهاا..ومتى ماصحت نعرف من هي ومن وين جت
تكتف وطالع في الباب وفصخ نظارته وعض عليهاا:وان ماطلعت سعوديه اساساا..بنبحل بهاا صدق
حطت يدهاا على ذقنها وكأنها تفكر:ايه والله شكلها موب سعوديه..اممممم..خلاص ان قاامت يصير خير..بس بصرآآحه بديت اشك انها طرما
سلطان عقد حواجبه:ليش؟؟
العنود:ههههه..يوم خطبت بـ الباب ماقاامت ولاحست.."وكملت بـ جدييه"..خلاااص ندخلها
سلطان:اوكي..
انتظرته شوي..ماتحرك:هيي!..شلهاا
سلطاان:اشيلها مره ثانيه؟؟
العنود:ايه..وقت الضروره تباح المحرماات..ههههه
سلطان تأفف اليوم شالهاا اكثر من مره:لاحوول..والله البلشه
العنود:ههههههههههههههههه..
×
×
"حطت يدها على خدها وهي تسمع سوالف بنت عمها"- والله وناااسه
عبير وهي تضحك:عااد تخيلي قالت شروق صديقتي..شين وقواية عين..من جد تخيلي شين ويلحق ورانا في المجمع..جت هي كان معها شااهي طاازه توها شاريته..وتكبه في صدره..قسم بـ الله مت ضحك علييييييه
هيفا شهقت:كبتــــه؟
عبير:ايه..هههههههه..والله انهاا بطلـه!
هيفا:حرآآآآم..
عبير:وش حرام انتي بعد..تبينه يلحقنا كذا طول الوقت..لازم نأدبه
هيفا:شريره صديقتك
عبير:لاوالله انهاا رجـآآآله!!
هيفا:طيب وكيف عدت على خير
عبير:انحشناا انا وهي..ههههههه..الموقف صار له اسبوع تقريبا وكل يوم اذكرها فيه
هيفا:ووش سويتي آآخر يوم بالجامعه
عبير:طلعنا انا والبناات رحناا حياة مول..بس طفشناا كلهم سملق هنااك
هيفا:انتي رايحه توسعين صدرك ولا تغازلين؟؟
عبير تأشر بـ أصبعها:الاثنين
هيفا سكتت ولا علقت..قالت عبير:اية يوم تعاالي معناا...انوآآآآع الفله
هيفا:ان شالله

"الصبـآح"
قمت من النوم وانا مدري وش السالفه ووش صااير حولي..اتذكر اني طلعت من بيت عمي ووو..اممممم..مدري وش صاار بعدهاا..راسي يعورني شوي..بس اكيد لان كان مغمي علي.. طالعت حوولي مكاان حلوو..بس ماأتذكر اني رحت فندق ولا مكاان زي كذا..
غرفة نوم حلووه ماقد شفت مثلهاا..وجنبي باب شكله يودي على جواا وباب ثاني ع اليسار زجاجي..شكله شبااك كبير..يودي على براا..الفرآش ناعم ..الله!..من زماان مانمت وقمت مثل كذا..بس من جد المكاان مرره حلوو..لكم تتخيلون!

-ماشالله قمتي
طالعت في البنت اللي دخلت توو..ماعمري شفتهاا ابد..كانت لابسه بنلطون جينز اسود وبلوزه طويله شوي لـ نص الفخذ بيضاا وعليها كتابات بـ الاسود
شكلها بنت عزز..مدري بس يمكن

سمعتها تقول:شكلك ماتعرفين عربي.."وقلبت انجليزي"..وتس يور نيم؟؟
طالعت فيها وأبتسمت مو اول مره يصير لي هـ الموقف..بس مدري ليه حسيت انها طيووبه:تبين تعرفين اسمي؟
فتحت عيونها ع الاخر:تعرفين عربي؟..لاولهجتك حلووه بعد..نجدي فصيـح!!..عاايشه هنا انتي؟
ضحكت ماقدرت امسك نفسي..بس يوم تذكرت كل شي اختفت الضحكه وكانت دمووعي بتنزل..الله يرحمك ياعمي..انت وزوجتك..بس انا وش جابني هناا..ماأتذكر الا ابوصالح لاعاده الله
العنود:آلووو..ياحرمه
طالعت فيها وأشرت على نفسي وكأن فيني غصه وقلت بـ صعوبه:انا سعوديه!!
العنود:هاه!!
منال:انا سعوديه والله...وأسمي منال
قربت لي..مدري ليه خفت وجلست أطالع فيهاا..جلست ع السرير وابتسمت لي:انا اسمي العنود..بس شكلك موب سعوديه ابد
منال:امي فرنسيه!
العنود:أهاا..طيب يامنال انتي وش قصتك؟...وين اهلك؟؟
طنشت سؤالهاا وسألتها:انا كيف وصلت هناا..
العنود:والله صرآآحه انا نفسي مدري..
عقدت حواجبي..كيف ماتدري وانا في غرفتهاا..رن جوالهاا وابتسمت شكل اللي داق عليها احد تحبه ..

العنود:آلوو......هلا سلطان.."طالعت فيني"..ايه قاامت ..انتظرني دقايق اوكي
انا خفت..من سلطان هذا..قمت السرير بـ رووعه وخوف..طالعت فيني مستغربه..
العنود:وين؟
منال:الله يخليك ترا انا موب ناقصه..بس بطلبك طلب..عطيني عبايه وانا ابمشي من نفسي
العنود:طب وش فيك خفتي..ماراح أكلك
مدري ليه الى الان احس بـ خوف..:انا ادري ان جلستي هنا بتسبب لكم مشااكل..تكفين ابروح بـ كرآآمتي احسن
العنود:اسمعي انا بروح اكلم اخوي..ثمن بشوف وش سالفتك
طلعت العنود تكلم اخوها اللي كان ينتظرها بالصاله..

مدري ليه ماعاارضت وتركتها تروح لـ أخوهاا..بس خفت مررره من هـ السلطان..انا دخلت مكان..ماأعرف وش بيئتهم ابد..
×
×
قاام عبدالعزيز وشاف سعد نايم جنبه..وبعدين فراش سلطان اللي كان فااضي..وبعدهم محمد اللي كانت رجوله في بطن عمر..خخخ وهو مسكين ولا حآآس..أبتسم عليهم ورااح يغسل وجهه لان الامكان هذي في مثل هـ الوقت تكون ولا أحلى
×
×
- سعوديـه؟؟..الله والبلشـه..ليتني وديتها الزباله وخلصت
العنود:سلطووني مره حبيتهاا..احسها طيووبه وكيووته مره
سلطان بـ سخريه واستهزاء من كلام اخته:وانتي وش درااك ان طلعت بنت شوارع ولا من بنات الليل..ولاتصيرين غبيه وتصدقين كل مايقالك..يمكن هي تتمسكن لحد ماتتمكن
العنود:لا انا مصدقتهاا..بس تتمكن من ايش؟؟
سلطان:وش دراني ماخشيت مخها انا.

من زود لقاافتي رحت اتسمع على العنود واخوهاا..عرفت من الحواار ان اسمه سلطان وانه يدري اني هناا...بس اهلهم بدرون؟؟..بس صدمــتي!..يوم قال يمكن اكون من بنات الليل.طيب ليش يقول عني كذا؟؟..بغي اصييح وربي


سلطان:انا لقيتها عند البحر مرميه..وجبتها هناا
العنود:خلهاا عندنا..خاطري اعرف قصتهاا..وان شفت وش سالفتها نشوف عااد لو نوديهاا لـ أهلهاا..
سلطان:بكفيك..بس انتي اللي قولي لـ اهلي..انا مالي دخل فيها ان طلعت راعية حركاات النص لفه..
العنود:لا ان شالله..انت حط رجولك في مويه باارده
×
×
- لهاا وحشـه أد كداا
ريم تتفرج ع التلفزيون:اللي يسمعك يقول مهتمه لنا..اصبري خل تطلع من برجها العاجي
امل:ههههههه..حاقده؟
ريم:لا..بس ليش لها شاليه خااص وانا مع امي وعبير..اهم شي وافقووا نبدل
امل:ههههههههههههههه
ريم:ايه اضحكي..
امل:خل نرجع لـ محور حديثناا يافتاة..عندل متى ناويه تطلع من شاليهاا..وحشتني
ريم:مدري عنهاا أسأليهاا
×
×
كنت جالسه اهوجس واطالع في الفراغ..والله اني بريئه وماسويت شي..بس ليش يقول عني كذا..
- بـآك
أبتسمت لهاا..ولا قلت شي..سألتني فجأه:جوعاانه
أكذب عليها لو اقول لا:..لا
ابتسمت:ع العموم بعد شوي بيجيبون الاكل..وبتاكلين غصب..بس ابي اعرف قصتك اول..
شبكت اصابعي في بعض سؤالها ماأبي اجاوب عليه..لاني وبـ صرآآحه مب مرتآآحة لها ابد...يعني واضح عليها طيبه بس من هي عشاان اقولها..انا اسمي واحس نفسي متحسفه لاني قلت..

طـق!..طق!..طـــق!
العنود ارتبكت:طيب طيب!!
وراحت فتحت باب الشاليه لهم..سمعتها تقول :خير..وش جايبكم..
انا يوم جيت بطل شفت بنتين واقفات ماقدرت احدد اشكالهم لاني في الغرفه اللي نمت فيهاا والعنود واقفه عند باب الشاليه..شفتها تأشر لي بيدهاا وتقولي اتوزى..دخلت الدولاب وتوزيت..

سمعت وحده منهم تقول:خليناا ندخل
العنود:ريمووه!..وش جايبك؟
ريم:اقول بس انا وامل مشتااقين لك..يلللللللآآآ

دخلوا ريم وامل.والعنود حدها مرتبكهاا..دخلوا لـ الغرفه
ريم جلست ع السرير وانسحدت وهي تلعب بـ خصله من شعرها الاسود..التفت لـ الروايه اللي تقراها العنود:وت از ذس؟؟
العنود:ريموو تبينهاا خذيها بس حلي عني..
طالعت العنود في الدولاب..وهي مرتبكه كثيير..العنود فاضحتها نظراتها..جلست ريم على حافة السرير..وجنبها جلست امل
ريم:اوووو مااي قااااااااااااااد..وش ذا الحتسي؟؟..
امل:ايش؟
ريم تناظر العنود:ويحك يافتاة..وش هـ الروايه؟؟>>اهم شي اللغه لوول
العنود:و..وش فيها؟
امل لاحظت انها مرتبكه بس ماتكلمت..قالت ريم:موواقف وحركاات نص كم..
ضحكت العنود بـ خوف..وكأنها تبي توهمهم انها طبيعيه..طالعت في الدولاب كذا مرره ولاحظوا هم هـ الشي
×
×
عمر:حموودي مالي غيرك ومالك غيري..امش خل نطلع
محمد:ماالي خلق
الوليد:مدري وش عنده محيميد صااير من الزواحف
عمر وعبدالعزيز:هههههههههههههه� �هههههههه
محمد:انثبر بس..انا من الزوااحف؟؟
الوليد:ايه وفي امك خير اعترض
محمد:من شاابه ولد عمه ماظلم
×
×
يوم طلع سعد من عند منى شافت كم مسكول من صديقتهاا ريهام
منى:آلوو هلارهاام
ريهام:هلابك اكثر..كيفك؟
منى:الحمدالله بخير
ريهام:وينك يابنت..صار لي فتره اتصل ولا في رد
منى تكذب:كنت بالحمام وانتي بكرامه
ريهام:اهاا..لا بس حبيت اسأل عنك..ماجيتي الشغل
منى:نسيتي اني ماخذه اجاازه؟
ريهام وصوت ازعاج عندها:ايه والله معليش اعذريني.."تكلم احد عندها"..بليز رهف روحي سكري الباب
منى:يااحبي لها رهف..اخباارها والامتحانات؟
ريهام:لا الحمدالله مبسوطه تقول حلت زين
منى:يااحبي لها سلمي عليهاا
ريهام:يبلغ ان شالله..طيب انتي بشري عن نواافي
منى:تمام..عند عمته
×
×
-اقول عندل..انتي من الصبح ناظرين في الدولاب..وش عندك؟
العنود:وش عندي مثلا؟؟..قاامت توسوس
قامت ريم:انا اعلمك من اللي يوسوس..ترااه دولاب وبس
فتحت ريم الدولاب وشهههقت..وامل طاارت عيونهاا
ريم:حرآآآآآآآآآآآآآميه!!
العنود:أصصصص!!..اسكتي انتي بعد!!
امل:عندل يامجنونه من هذي؟
طلعت منال وهي قمه بـ الاحراااااج
ريم:من انتي؟؟؟..هو ار يوو؟؟
ضحكت العنود:ههههههههههههه..تكلم� � عربي ترا تفهم
منال ابتسمت..قالت امل:العنود من هذي؟..ومن وين جايبتهاا

طالعت في البنت اللي اسمها امل..مدري ليش لمست اهاانه في كلمتها يوم تقول من وين جايبتهاا..بس مابينت أي شي

حطت العنود يدها على كتفي وقربتني لها:اعرفكم على منال!
امل: من وين جايبتهاا..
العنود:وش من وين جايبتها..بلوزه هي؟؟..
منال:لاعادي..انا صلا بروح
ريم:وش قصتها طيب؟؟
العنود:مدري انا كل ماأسألها يجي احد يخرب علي
نزلت رااسي وكأني مابي اقول..
اللي اسمها امل فهمت اما اللي اسمها ريم شكلها مطيحه الميانه من عرفت اسمي
ريم نطت:بليز بليز قوولي..والله بطني بيعورني ولاراح اقدر اناام في الليل..بليز ماي سستر
العنود:لاحول..والله تراها سعوديه
امل:خلاااص البنت ماتبي تقول موب لازم تحرجونهاا
العنود:اسمعوا انا ماأبي احد يدري عنهاا..لين مانشوف لناا حل
مدري ليه حسيت نفسي عاله عليهم..:انا قلت لك..خليني اروح بس ابي عبايه لان مامعي
ريم:وكيف جيتي هناا
طالعت في العنود..شلون اقولها ان اخوها هو اللي جابني..او أياً كان
العنود:أسمعوا يابناات ياحلواات خلوني معها..ثمن تعالوا..
ريم تخوصرت:لاوالله؟..لايكثر بس..انا بعرف وش السالفه

حسيت سالفتي او مأساتي مثل ماهم متصورين مثل قصه يبغون ينتجونها بـ فلم سنمائي
امل مسكت ريم:اوكي..بنروح ومتى ماخلصتي هاتي ألوو
العنود:وعــــد!!
ريم:افففف..ماااااااااابي
العنود:ريمووه..الوقت متأخر..شوفي الساعه 12
ريم:اوكي..بس بنجي بكره
طلعوا امل وريم وتركوا العنود ومنال لحالهم

ياربيه مدري ليه حسيت انها الحين بتسقعد لي أسأله..بس سكت ولا تكلمت
العنود:الاكل تأخر..مشكله الظااهر انك مو متعشيه.."اتجهت لـ التلفون"..ابتصل عليهم
سكت ودي اقول لا..بس مقدر اقاوم رغبتي لاني جوعاانه..يوم سكرت العنود منهم..
العنود:يقولون نص سااعه..تبين تاخذين لك شااور؟
منال:مدري بس مامعي ملابس..مو مهم انا اصلا ابروح
العنود:بليـز خلك هنا اليوم بس..
سكت انا مدري شقول..وان طلعت وين اروح
العنود:ابعطيك من ملابسي..
منال بـ أحراج:اوكي!!
×
×
طلع من الشاليه وجلس ع البحر وش هـ المصيبه اللي طبح نفسه فيها الحين..هو مفروض يوم شافها تركها الحين اكيد اخته باحله بـ عمرها..طول عمرها العنود ماتعرف مصلحة نفسها..على ان عمرها 26..بس في عينه طفله..

- وش مقعدك هنا لحالك؟
التفت شاف سعد وعبدالعزيز..رجع عينه ع البحر:هلا..طيب اجلسوا معي..عشان لاأصير لحالي
جلسـوا جنبه..ودخلوا سوالف وضحك..

سعد :ههههه..والله عمر ومحمد..من جيناا وهم منااقر
عبدالعزيز:ايه والله..اشوى ان ابوانا في شاليه ثااني ولا كان تفلوا العافيه
×
×
يوم خلصت ماخذه شاور فتحت الباب فتحه بسيطه بحيث تطلع يدي واقدر آخذ الفوطه اللي كان ملفوف عليها ملابسي..والله العنود بديت احبها واعتبرها اخت..سكرت الباب وطالعت في اللبس كان عباره عن قميص نوم يوم لبسته وصل لـ نص سااقي..نشفت شعري وطالعت نفسي بـ المرآيه بـ رضا..والله طاال شعري صار يوصل لـ آآخر ظهري..تذكرت الظرف انا حطيته فوق المغسله..اخذته..الحمدالله ماتبلل بالمويه..وزيته في صدري لاني وبصرااحه ماأبي احد يقرا معي
طلعت من الحمام وانتم بكرامه..لقيت العنود تنتظرني ومعها العشا..كانت جابة لي من ماكدونالدز..ابتسمت اتذكر يوم كنت بالثانوي كنت آكل منه لين تواعدوا صديقااتي يجيبون منه..بس ماقد وكلني منه عمي الله يرحمه..
العنود ابتسمت:نعيمااً
منال:الله ينعم عليك
العنود:طلع العشا رز وخرابيط الكباار عاد قلت يمكن ماتبين..جبت لك من مااك
ابتسمت لهاا..وربي حبيتهاا مره:لاعاادي..اي شي
العنود:اوكي ترااني جعت
منال:كان اكلتي؟
العنود:لا..ابنتظرك
منال:اوكي!

جلسـوا ياكلون والعنود شغلت فلم ولما خلص..
العنود وهي تتسند :آآآآآآآآآآآآآه..والله فله احلى شي ان النهايه سعيده
أبستمت عليها:هههههههه..جلسة وحده شبعاانه
ضحكت:هههههههه..من جد..والله شبعت
العنود:الا انتي كم عمرك؟
منال:18..
العنود:يعني خلصتي ثالث زي ريم وامل
منال:ايه
العنود:وش نااويه تدخلين قسم
منال:.....مدري..ماكنت ناويه ادخل الجامعه اساسا
العنود:ليش؟
منال:انا اصلا عايشه في بيت عمي..وعمي راافض فكرة الجامعه
العنود:عمك؟..طب وينه؟
دمعت عيوني..مدري ليه لقيت نفسي اقولها قصتي:انا كنت عاايشه بالريااض..ونقلنا لـ الشرقيه من يومين..

قلت لها قصتي كلهاا..من امي وابوي اللي مدري وش قصتهم بالظبط..ليين وفاة عمي ومرة عمي بالحريق..بس ماعلمتها عن الظرف

العنود:الله يكوون بعونك يامنال.."ابتسمت"..احمدي ربك ترا محد في هـ الدينا مرتاح
ابتسمت لها..:ليش انتي عندك مثل مشكلتي..مالك بيت؟
العنود:لا بس انا احيانا احس مفسي بلا مصير لاني مطلقه
منال:مطلقه؟...ليش؟.
استحيت من سؤالي..بس قالت:انا من الاول ماكان في أي مشااعر اتجاهه..كنت متزوجه زواج تقليدي..بس كنت مستمره معه لان الحب مو لازم يعيشه كل انسان..بس يوم اكتشفت خياانته ماقدرت اتحمل لان كراامتي ماتسمح.."ضحكت"..مدري ليه قلت لك..بس يمكن لاني مأأعرفك قلت لك عنه...ولاترا محد يدري الا سلطان اخوي
ابتسمت شكلها ارتااحت لي بعد..حلوو من اول يوم صارت اختي الكبيره:سرك في بير
قامت من مكانها وقال لي بـ مرح:يللآ ننااام..
قمت:اوكي بروح اغسل
العنود :يللآ


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-10, 12:39 AM   #9

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي


×|الفصل الخ ـآمس|×

"حبر العيون ودمع القلم في دفتري"




يوم قمت من النوم لـ لحظه حسبت نفسي في بيتنا اللي بـ الريااض..بس استوعبت.. يوم لفيت ع الجهه الثانيه شفت العنود نايمه جنبي ابتسمت لهاا..امس كان يوم حلوو على انه عاادي بس مدري ليه ارتحت لهاا..
نزلت من السرير وغسلت وجهي..اخااف اسبب مشكله لـ العنود..والله ماتستااهل..شفت الباب الزجاجي كأنه شباك بس باب..والله ماأعرف لـ الشاليهاات انا ابد..
طلعت من الباب وجذبني منظر المسبح..ماقد سبحت في حيااتي ..امممممم..ولا أعرف حتى..
طالعت في البحر صحيح كان بيني وبينه شجر صغير وحااجر..بس اشوفه بـ وضوح واسمع صوت..بس صوت اللي يلعبون كوره مخرب علي..

- سلطـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن!. ..ارمهاا لي تكفى
طالعت في هـ الشخص اللي اسمه سلطان..كان جالس ع الرمل..ماأقدر احدد وجهه بس شكله في نهاية العشرينات..ماأهتميت..تدرون ان العين تزني..هههههه..طالعت في الناس اللي معه..كان في 3 رجال..مدري اولاد..والله مدري
كانوا يلعبون متحمسين..واحد لابس تيشيرت سماوي وبرمودا ازرق شكله اصغرهم..وواحد اممم..مدري بس شكله كبير..يعني نهاية الـ 20 مثل سلطان.."شهقت"..هذا مب كأنه عبدالعزيز؟؟...لالا الظاااهر يتهيأ لي..

- قاايمه بدري؟؟
التفت لـ العنود كانت واقفه ومتكتفه ومسنده راسهاا ع الباب او الشباك..لاحوول هذا باب ولا شباك؟؟..:آآسفه..بس ماحبيت ازعجك
العنود:ليش تتأسفين
رجعت لـ ورا:مدري خفت افضحك..ماراح اعيدهاا
ضحكت وقالت:لا عاادي..محد بيشوفك...
تقدمت لـ الحاافه تفرجت ع الاولاد:هذول عياال اخوااني..وهذا اخوي سلطان..
أشرت على عبدالعزيز..او شبيهه:هذا اسمه عبدالعزيز؟؟؟
طالعت فيني:وش عرفك؟.."طالعت فيهم"..سمعتيهم ينادونه
انصدمت:والله...صح علي؟..ابوه ملتحي؟؟
طالعت فيني هي بعد مصدوومه:تعرفينهم؟؟
ابتسمت..يامحاااسن الصدف:ايه.هذول جيراننا
العنود:لااااااااا عاااد!..من جدك؟؟؟
ابتسمت وجلست اضحك:والله العظيم...ههههه..صدفه حلوووه
العنود:والله الدنياا صغيييييره..
منآل:من جد!!.."وطلع صوت من بطني احرجني"..هههههههه
العنود:هههههههه..والله بطنك يقرا افكااري..خل نروح نااكل لناا شي..
أبتسمت بـ احرااج:اووكي..
×
×
"منسدحه وتلعب بـ شعرها"- وش تتوقعين سالفتهاا..احس اني بموت من الفضوول
امل تلعب بـ جوالهاا:علمي علمك..الخبر اليوم بفلوس بكره بـ بلاآآش
ريم قاامت:وانا وش يخليني انتظر لين بكره..لاتنسين اننا بكره راجعين لـ رياض الطفش
امل ابتسمت:انا احب الريااض..عكسك..
ريم:اوكي..بشري الماما..المهم خل نروح
طالعتها..وهزت راسها:مب كأنها لقااااااافه..
ريم قامت من السرير وسحبتها:اقووووول قووومي!!
قامت ريم وسحبت وراها امل اللي لبست عبايتها بـ صعووبه..طلعوا برا الشاليه ..شافوا سلطان والوليد..
سلطان:وين؟
ريم وهي متحجبه بس:بنروح لـ عمتي عندل
سلطان:ماودك تتغطين..تراك كبرتي..شوفي امل!
طالعت ريم بـ امل ثمن رجعت تنااظر عمهاا..:امم..ابوي ماقال لي شي..
سلطان:الله يهيديك..المهم انتي اتصلتي على العنود اول؟؟
ريم:لاا..نبيها مفاجأه
سلطان:اهاا..
امل وريم..يحترمون سلطان عمهم لانه مب معطيهم وجه وااجد..يعني السؤال الروتيني عن الحال وغيره
طلعـوا وسلطان علطووول اتصل علي العنود عشاان يقول لها ان ريم وامل في الطريق!!

العنود:آلووو
سلطان:هلا عندل!..انتي بالشاليه صح؟
العنود:ايه..ليش؟
سلطان:ترا ريم وامل جااينك
العنود:طيب؟...واذا؟
سلطان يرص على أسنانه:يعني وزي ذا اللي عندك..لايشوفونهاا
العنود:هههههههههه..دروا
سلطان:شلووون؟؟؟؟؟؟؟..انا مب قايل لك لحد يدري؟
العنود:هم شافوها والله وانا مدري..اقولك السالفه بعدين..ع العموم هم ماراح يقولون لأحد..
سلطان:متأكده؟
العنود:افاا عليك..انا عنننندل
سلطان:اوكي..يللآ فمان الله
العنود:باي باي
سكرت العنود من سلطان وراحت لـ منآل..وسلطان راح لـ الوليد

ابتسمت لها يوم شفتها جاايه عندي..الظااهر كانت تكلم احد من اهلهاا اللي حرمتهاا منهم..
قلت لها:العنود..اذا تبين تروحين عند اهلك ترا عاادي..ماعلي خووف هنااا
ابتسمت لي وقالت بـ كل طيبه:لا..أصلا اهلي ماأجلس معااهم كثير..بعدين احنا هنا نوسع صدرناا..

طق..طـق!..طــق!!

العنود:هذوول ريم وامل!!..
×
×
- خلاآآص بكفيك..انا ماعندي أي مشكله
طالع سعد زوجته:ماأشتقتي له؟؟
منى:الا والله...كل يوم اقووم احسه حنبي..مرره وحشني وحشني وحشني
سعد:هههههههههههههه..اووكي..� �بروح اجيبه
منى:بتروح الرياض؟
سعد ابتسم:عاادي!..
ضمته وبغت تصيح:يااااحبي لك..الله لايرحمني منك ولا من نواافي..ويخليكم لي ياارب
سعد:اهم شي لاتصيحين..
منى:ههههههههههههه.."تمسح دمعه بغت تنزل"..ماراح اصيح..
سعد:ههههههه..ودي اصدق!..يالله انا راايح تامرين علي شي؟
منى:ماتبي تااكل شي..افطرت؟؟
سعد:ايه مع الشباب..
×
×
- عااد لاتخااذون وجه!..تجلسون مع البنت كنكم ماقد شفتوا وحده جديده عليكم
ريم:هههههههههه..انتي روحي بس
العنود:تسكت..يللآ.مع السلآمه
طلعت العنود لان اهلها يبونها..يوم اقولكم انهم يبغون بنتهم..وانا صايره حجره عثره في طريقهم..
ابتسمت لي البنت اللي اسمها امل:اهليـن منآل!..كيفك اليوم؟
ابتسمت لها ولو اني الى الان مجروحه من كلمتها امس:الحمدالله..انتي كيفك؟
امل:الحمدالله تمام
ريم:كم عمرك يامنـآل؟؟
قلت لهاا وانا اطاالعها:17..اممممممم..او كملت الـ 18
ريم:ماااااااشالله كبرناا اجل انتي؟؟
ابتسمت..قالت امل:توقعتك 15..وااضح عليك كذا
ريم:عدااال يااللي وااضح عليك 9
امل:ههههههههههههههههه..انا ماقلت كذا..
ريم:بنااات خل نسبح!!
امل:ماالي خلق توك قبل امس غااصبتني!!
ريم طالعت منآل:ميمووو!!..خل نسبح بلييييز
ابتسمت بـ احرااج:ماأعرف
ريم:اعلمك؟؟
امل:ههههههههههههههههه..عشا� �ن تغرقون ثنتينكم!!
انا وريم:هههههههههههههههههههه� �ههههههه!!
×
×
- وشلون امك ياعندل؟
العنود:والله الحمدالله..كنها احسسن
ام عبدالعزيز:الا من عندهاا؟؟
العنود:الشغاله..حاولت فيها تجي..وعيت وقلت لهاا اني بجلس عندها بس حلفت علي اني ارووح
ام محمد:خالتي الله يهديها عنيده
العنود:امي مو عنييده..بس هي تحب تمشي كلمتهاا!!..
ام عبدالعزيز:هاانت كلها يوم ان شالله..وبنرجع وتشوفينهاا..
ابتسمت العنود لـ ام عبدالعزيز..فاارضه حبها..الكل يحبهاا..مدري ليه..

"هـ اليوم مر عاادي..عباره عن ضحك وسوالف البناات"

في الليل السـآعه 12
- عندل تبين اسااعدك؟
ابتسمت العنود:حلووه عندل من لساانك
ابتسمت لهاا بـ حيا...والله واخذت جوو..اعتبرت نفسي من العاائله:ههههههههه..طيب تبين مسااعده؟
العنود:لا..مشكووره انا بس الم ملابسي الخاصه وبتجي الشغااله تضف كل شي..
ترددت قبل لا أسألهاا..احس اني بصير عله بس لازم:اقول عندل!
العنود تدخل بدي جوا الشنطه:عنونهاا
منآل:تسلم عنونك!...امممممم..وش صاار علي؟
العنود:ايش؟
منآل:اقصد..انتوا بتروحون..وانا وين بروح
قالت لي بـ كل ثقه:معنا طبعاا
منآل:معكم؟؟..بس
العنود:لابس ولا شي..وين بتروحين لو ماجيتي معناا
تذكرت كلام سلطان..والله ماأقدر اجلس معااهم..:شوفي..انا ابي اروح الريااض..وبعدهاا انا بشوف نفسي..
العنود:مالك احد ياغبيه...وين تروحين؟
منآل:عادي!..بليـز العنود..لاتحرجيني ولا تحرجين نفسك..واهلك ان دروا عني والله بتروحين في 70 داهيه
العنود:وليش احرج نفسي..من لك انتي بس قولي لي
منآل:محد!..بس..
×
×
قاام عن الاولاد واخذ الابتوب..وجلس تنقل من موقع لـ موقع..بس ابتسم يوم شافهاا داخله..وتفتح موقع من المواقع النسائيه تدور طبخاات..هذا الحال معها كل ثلاثااء او اربعاء لازم تفتح وحده من المواقع وتدور طبخاات..والغريب انها ماتطول ع النت ..من يوم اخترق جهازهاا....اتسعت ابتساامته يوم شافهاا فاتحه المسن وحاكت وحده من صديقااتها


سَِعَِادَتِي شَقَاءَ وَِ شَقَائِي سَِعَِادَِةَ...؟!!؟
اهلين

بعض الفرح ][الفرح][ ياصآحبي باطنه هم...!
هلاوالله


سَِعَِادَتِي شَقَاءَ وَِ شَقَائِي سَِعَِادَِةَ...؟!!؟
كيفك قلبوو

بعض الفرح ][الفرح][ ياصآحبي باطنه هم...!
الحمدالله بخير..اخبارك انتي؟

سَِعَِادَتِي شَقَاءَ وَِ شَقَائِي سَِعَِادَِةَ...؟!!؟
انا تمام..دامك تمام..اقول ماعندك طبخات..خبرك اليوم علي..ولا ادري وش اسوي

بعض الفرح ][الفرح][ ياصآحبي باطنه هم...!
أممممم..مكرونه بالباشميل..خخخخ

سَِعَِادَتِي شَقَاءَ وَِ شَقَائِي سَِعَِادَِةَ...؟!!؟
هههههههه..وانا كل ماأسألك قلتي مكرونه؟؟

بعض الفرح ][الفرح][ ياصآحبي باطنه هم...!
وش اسوي ماأعرف الا هي..هاه وش رايك في افكااري

سَِعَِادَتِي شَقَاءَ وَِ شَقَائِي سَِعَِادَِةَ...؟!!؟
لوووول..جهنميه!..اوك انا طالعه تبين شي؟؟

بعض الفرح ][الفرح][ ياصآحبي باطنه هم...!
سلامة ألبكـ ^^

سَِعَِادَتِي شَقَاءَ وَِ شَقَائِي سَِعَِادَِةَ...؟!!؟
الله يسلمك..يللا باي باي


بعض الفرح ][الفرح][ ياصآحبي باطنه هم...!
بايااات ياقمـر!!





صار له تقريبا 4 شهور مخترق جهازها..يحس انه يعرف عنهاا كل شي..والله لو تدري ان تكفخه..اصلا كيف بتعرفه..هي ماتعرفه اساسا
ضحك بـ صوت وااطي..سكر شاشتهاا وبدا يتصفح له كم موقع عن الكوره والاغااني الاجنبيه اللي كانت عشقه..شخص مثل الوليد..عااش نص حيآته براا طبيعي بياخذ بعض طبايعهم


"من بكره..والكل ركب سيارته عشان يتوجهون لـ الريااض"
منآل ركبت مع العنود..وسلطان لحاله لان ماعليه من احد..وكل وحده ركبت يامع زوجهاا ولا مع ولدها الكبير..
ولا مع اخوهاا..

"في الريـآض"
- يالله ان تحييهاا..توه مانور بيتناا المتووووواضع
طالعت في البيت "المتواضع" في نظرهاا..لكن الكبير والواااسع في نظر منآل..
العنود:آلوووووووو..منال..وش فيك؟
أبتسمت لهاا:ابد سلآمتك
قالت بـ احراج مني..صدق اني ماأستحي:اجل خل اوريك جنااحك..قبل لايجي احد

مشينا لـ الجناح..والله ماأشوف أي دااعي..إرفه بسيطه وبس..بس يوم مع عندل علمني ان النقااش ماينفع معهااا..قلت لهاا:اقول عندل..كيف بجلس عندكم واخوك وابوك موموجودين؟
ابتسمت:ابو متوفي من زماان من 10سنين يمكن!..وسلطان مو معنا بـ البيت
منآل:بس انا شفته..........مدري!
بـ صرآآحه شكيت في نفسي..انا متأكده انه معااناا..يعني كان طوول الطريق معنا ووقف عند البيت..قالت العنود:ادري..احنا بتنا كان اكبر من كذا..ابوي الله يرحمه كان يبي يأمن لـ سلطان بيت قبل لايتزوج..اخذ نص بيتناا..وقال له اول ماتتزوج علطوول اسكن فيه..وهذا هو الحين سكنه..وانا وامي هناا
استغربت..سلطان متزوج؟؟..مدري ليش انتابني فضول..:اخوك متزوج؟؟..وين زوجته ماشفتهاا
ضحكت:ههههههه..انا ماقلت انه متزووج.."سكتت شوي"..ع العموم هو ارمل.."وطلعت لسانها بـ شقاوه"
منآل:مآتتت؟؟؟؟؟
العنود:ايه نفس الشي من زمااان..يمكن 7 سنين!
منآل:ولا يفكر يتزوج؟
العنود:لا..هو اصلا ماتزوج بـ رضآآه..وهـ المره كبر ولا نقدر نقنعه بـ أي شي
ابتسمت..رجآل طول بـ عرض يغصبونه..عااد شكل سلطان مب هيّن..مافكرت بـ الموضوع..
وصلنا الجنااح..:وهذا جنااحك ياقلبووو
ابتسمت لها:يااحبي لك..
يوم دخلت..بغيت اقووم احضنهاا..كنت خايفه انها تتكلف..بس الحمدالله..الجنااح صغير عباره عن صاله صغيره وغرفة نوم صغيره بعد..وزي المطبخ التحضيري وغرفة ملاآآبس مرره صغيره..
منآل:آآلله!..من جد مدري كيف اشكرك
العنود:تبين تشكريني صدق؟؟
منآل:من كل قلبي
العنود:اممممممممم..بفكر كيف تردينهاا لي..ههههههه..بس توعديني انك تسمعين كلااامي
ابتسمت:ان شالله!..
مدري ليش ضحكت..شكلها تبي مني شي محرج..يللآ مب مشكله ان عرفته قلت لهاا اذا اقدر او لا..
طلعت عني وبقيت انا..فكرت وش بلبس لاني بصرااحه ودي اناام..أبتسمت لان نفسيتي في تحسن..والله الضحكه كانت تطلع مجامله..بس يمكن لاني دخلت حياة جديده..رميت حيااتي الاولى ورا ظهري..
فتحت الدولاب..اصلا شكل الغرفه من الاول مجهزه..والدليل هـ الملابس صحيح قليله بس تكفيني يومين ع الاقل..اخذتها ورحت الحمام..مدري ليه خاايفه اغير ملابسي هناا..مع اني قافله الباب..دخلت الحمام شفت فوطه..فكرت ليش ماأتروش..

يوم حطيت ملابسي ع العلاق..انتبهت لـ الظرف..اممممم..بقرآآها اذا خلصت متحممه.. مدري ليش احس نفسي مب متحمسه لهـ الظرف..احسه شي بيغثني

والله بـ صرآآحه الواحد لما يااخذ دش ينعشه..يحس بـ سترخااء..خخخخ..ماشالله علي قسمت الذره على هـ المعلوومه..
ثوااني وطلعت خفت يجيني النوم..لبست ملابسي..او بجامتي والله رآآحه عكس جلابيااتي اللي كنت البسهاا..مشيت وشدني منظر حلوو من شبآكي..طليت منه وانا جسمي عطشاان لـ الرااحه والسرير..انا يبي لي دكتور نفسي..ماأعيش بدون شبآك..هههه..بس حبيت القي نظره..شباكي يطل على سيب من وراا..كان في سيب عريض شوي وبعدهاا مثل المستطيل فيه اشجاار وثيّل..عجبني المنظر بس اللي معكر علي هو تعب جسمي اللي من السفر..وتعب نفسيتي وعقلي في التفكير..مشيت لـ السرير وعيني على الظرف بس مافتحته..حطيته في الدرج عشان لو احد جا مايشوفه..واول ماحطيت رااسي علطووول رحت في نوم عميـق..

"سلطآن"

وقفت قدام الشبـآك الكبير في صآلتي الوسيعه والموحشه..على ان مر على وفـآتهاا 7 سنين بس احسهاا7 ثوااني.."ابتسم بـ سخريه"..شعور شين لماا تبي تحس بـ الحزن بس مآتقدر..
اخذ نفس والتفت لـ كوب الكوفي اللي جنبه..اخذه وشرب منه..انهاه بـ رشفات تنعد ع الاصاابع وجلس ع الكنبه اللي تطل ع شبـآك كبير يبدا من السقف لين الارض...ويطل على المسبح..كان لابس برمودا بيج وتيشيرت اسود..سند رآآسه ع الكنبه وارخاا جسمه واسترخاا..بس علطوول انقلب حاله يوم تذكر البنت اللي لقاها ع البحر..وش صار عليهاا..
مايدري ليه طاريهاا يسبب له ريبه..شي طبيعي انه بيخااف على اهله منهاا..بنت مايدري من هي ولا من وين جت..
شالها من فكره..الى متى بيجلس يفكر بـ أشياء مالهاا دااعي مثل موت زوجته..وجية هـ البنت..اللي اكيد كم يوم وهي رايحه لـ اهلها ولا اقرب دار رعاايه..

رقى الدرج الوسيع اللي ينتهي بـ مفترق ..اتجهه لـ اليمين..هـ البيت كبير على غير سنع..
صحيح كانت امااني ماليته..بس مهما كان نص قصر يسكنه 2..ماراح يمتلي..
وصل لـ غرفته واستقلى ع السرير ..

"المـ غ ـرب"


قمت من النوم بس جلست في السرير بدون أي حركه..مدري ليه حسيت بـ خموول وكسل..واهم من كذا رآآحه..كلها تجمعت علي..فتحت الدرج اللي جنبي لان الظرف كل ماأطرده من راسي يرجع لي..فتحته كان ورقه وحده بس..امممم..خط عمي ابداا مب وآآضح..مدري وش كاتب
يبي لي اخلي احد يقراا لي بعضها.. الكلماات مفهوومه بس 95% منهاا احسهاا طلاسم..
في الاخير مكتوب اسم محاامي اسمه محمد..اسم ابوه مب وااضح ثمن عايلته الحمدالله انه وااضح وفي رقم جواله..امممم..يبي لي اعرف وش السالفه..لازم اعرف وش سالفة المحااامي..ابروح له بس ابغا اروح لحاالي لان بـ صرآآحه ماودي احد معااي..
قمت من السرير ودخلت الحمام توضيت يوم جيت بصلي ماعرف وين القبله..اصلا مدري كم السـآعه..
"يــــــؤ"
صدق اني غبيه..اصلا كم السـآعه!...خخخ.. مشكله صرآآحه اللي يبي يصلي ولا يدري وش يصلي..فتحت الدولاب وطلعت الجلابيه اللي كنت لابستهاا يوم جيت..ماأبي احس نفسي عاله عليهم..ولو ان مستوااهم الماادي ماشالله..
اللهم لاحسد..بس ماأبي أخذ وجهه..يكفي اني باكل وبشرب من عندهم هـ اليومين
الا على طااري الاكل..انا جوعآآنه مرره..فتحت الثلاجه ولقيت جيك مويه وجبنه وكتكاات وجالكسي..
أبتسمت:وش أسوي بـ الجبن من غير خبز؟؟

اخذت الجالكسي..مب مشكله..جالكسي على فكة الريق..اكلته وحسيت اني شبعت..لان الشوكلا تشبع الواحد بسررعه حتى لو آكل كميه قليله..جلست على السرير ونقلت نظري على الغرفه..حسيت بـ فرآآغ وطفش ووحده..وينك ياعندل..قمت من السرير وطليت من الشباك..هوايتي لما كنت عند عمي...آآه الله يرحمك..كان السيب فاضي ولا يطل على أي شي مثير..حتى الشارع كانت الاشجار تغطيه..أبتسمت..احلى صدفه ان ابو عبدالعزيز الانسان اللي يحسسني بـ الامان..ماأختفى من حيـآتي..ليته يعتبرني بنته..وانا اقدر اقوله "يبه"

بعدها بـ وقت..جتني العنود..اعتذرت لي على تأخرها واهمالهاا لي..خخخ..مفروض انا من يتأسف لاني اشغلتهاا..بس بـ صرآآحه قمت استحي منهم كلهم..لاهي ولااخووهاا..علكتي وين القبله..والوقت..وصليت

"من بكـره"
قمت النوم على صوت العنود تدق الباب..فتحت لهاا ودخلت
العنود:ماقمتي ياغبيه؟؟!...الساعه 5
فركت عيوني وانا اطاالع فيهاا:كم الساعه؟؟؟
العنود:اقوووولك 5..اخوااني بيجون اليوم بس اخوي احمد هناا الحين..بس لاتخافين امل ماجت
انا مافهمت وش تقصد:هاه!!
ضحكت:هههههههههه..اخوي..اللي هو ابوعيدالعزيز تحت..بس امل بنته ماجت..اليوم بيجوون ع المغرب..
منآل:اهاا..
العنود:وش بتلبسين؟
اشرت على نفسي:وليش البس؟؟..ماراح انزل
العنود:وليه ياقلب عندل؟؟..لا بتنـزلين!
منآل:سووري قلبي..انا ماراح اطيحكم في مشااكل اكثر
العنود:ماراح يشوفك احد..انتي وامل وريم بتروحون لـ بيت سلطان..وهو ماراح يشوفك
منآل:لا!..ماراح اروح بيت رجال غريب
العنود:منآل ياقلبي..هو ماراح يكون موجود..
طبعا انحرجت كـ العااده:اوكي..
العنود:ايوووووووه.."وتغني".ا حنا كذا حلويين..

"العشـآ لما جوو اهل العنود وسلطان"


- بليـز عندل..والله احرآآج...احس اني متطفله
العنود:ههههههههه..متطفله!..ا قول امشي نروح لـ بيت سلطان قبل لايجي احد ويشوفك!!

"ع ـند سلطان"

اخذت آخر شي ممكن احتااجه وانا طالع هـ الكم سااعه مع أي احد من الربع.. البوك!..الجوال!..أظن خلااص هذول اخر شي..وانا طالع من الغرفه مريت من المرآيه طالعت شكلي..ماتفحصته..كنت لابس بنطلون جنز ck..وتيشيرت عاادي..طلعت من الفله بـ كبرهاا وركبت سيارتي ..واأتجهت لـ وين اخوياي متجمعين وانا طالع انتبهت لـ سيارة جارنا ياسر..ابتسمت من زماان عنه..سيارته الكسز هنا من اسبوع تقريبا..ولا له حس..اكيد مساافر يوسع صدره..
مشيت لـ سيارتي..وركبتهاا

"في باريس"
جالس مع السواق حقه فوق تله مليـآنه ثلج..لابس بنطلون جنز وجااكيت اصفر كبير مبين بيااضه...ومعه شخص ثاني او "مجرد" سواق او مرافق..طبعا في نظر النااس
عبدالمجيد:عمي!..
ياسر يمسك العصا حقته ويلعب بـ الثلج اللي قدام "عيونه":وش قلنا
ابتسم عبدالمجيد وكمل:بكره بنرجع الرياض وش ودك نسوي؟
ياسر يبتسم عشان تبين الغميزات الكثيره حاولي فمه:انت وش رايك؟
عبدالمجيد:انت بـ رآحتك..بس انت ماأكلت شي من طلعنا من الفندق..فـ خل نرجع الفندق عشان تاكل لك لقمه
ياسر:اللي تشوفه..
عبدالمجيد قام:اجل خل نروح الفندق
قام ياسر لـ يبين طوله الفاارغ...ابتسم عبدالمجيد:عمي!..يبي لك صوره بشرتك مناسب لونها مع الثلج
ابتسم ياسر ويعطيه على قد جووه:تهقى اصور؟
عبدالمجيد:اصبر خل اجيب الكاميره..
راح جابهاا واخذ صوره لـ ياسر اللي كان مبتسم وباينه ندباته الـ 2.. وحده في ذقنه اللي كأنها غمزه..والثانيه في جبهته اللي قاسمه حاجبه نصين..بس عيونه ماكانت مبينه لانه لابس نظارات..
عبدالمجيد:باأخذها لي..تسمحلي عمي؟
ياسر:حلالك
مسك عبدالمجيد يد ياسر:خل أساعدك طال عمرك
ياسر:مشكوور..تعبتك معااي
عبدالمجيد:هذا واجبي

"نرجع الرياض"
وقفت في نص الصاله مع ريم وامل اللي من جووا اظهروا حمااس لـ شوفتي..صدق بفقدهم لو تركت هـ البيت..
ريم:ان شالله عجبك بيت عموو سلطاان
منال:مره حلوو
امل:خل نجلس هناا
كان في صاله مفتووحه ع البيت كله..جلسنا فيهاا..جاابت ريم شبساات وببسياات وجلسنا نتفرج ع التلفزيون..
رن جوال ريم غمة "حبكم وسط الحشـآ"
..وردت..
امل:ريم حاطه هـ النغمه لاني احبهاا
منال:ماقد سمعتهاا
امل:اذا سكرت..خل تمسعك اياهاا..

"ع ـند الحريم"

"لاحطوا انها ساطته"- العنود وش فيك تنااظرين الساعه كل شوي
ام الوليد تمزح:احدن معه خله ويطالع السااعه
العنود:هههههههههههههههه..ل� � بس انتظر سلطان لانه كان يبيني.."تكذب طبعاا"
منى:مهووب طااير..
أبتسمت لها..ماالي خلقهاا

"نرجع لـ البنات"
- ريموو..سمعني منوله اغنية حبكم وسط الحشاا
ريم:اوكي..

شغلتهاا ريم وكانت كلماتها غريبه شوي..نصها او ثلاثة اربعاهاا مافهمتهاا..

حبكم وسط الحشا سادي..
لو جبل ماتحمله كله..
ويل منهو مثله فـ وادي..
كان طول الوقت قد حله
جيت مثل الشمس متبادي
ياشفا روحي من العلّه
روف بس ياغض الانهادي
وارحم اللي منك في مله
ياعجيد اريوم لـ بلادي
ياسفر هذا الوطن كله
الجدم لي نش متهادي
مثل بزغ الحيب في حله
آه يامن بده اسهادي
مر ليله ماغضا كله
ياحمد عوقي انا زادي
نشف ريجي الما شي يبله
ثيبي يانسل الايوداي
لايفوت العمر بس كله


- فهمتي شي؟
هزت منال رآسها بـ لا:موكلهاا..بس اغلبهاا لا..من كاتبها؟
امل:الشيخ زايد آل نهيان..الله يرحمه
منال:اهااا..وش معنا سادي؟؟..
ريم:متمكــــن
امل:متبادي..يعني ظاهر..روف بي..أعطف علي..
منال:لالا..في وحده مافهمتهاا..ياعجيد اريوم..اتوقع كذا
امل:عقيد..وأريوم..جمع ريم..وهو حيوان الوحش المعروف
منال عجبها الوضع:الجدم وعوقي
ريم:الجدم يعني قدم..بس لانه الامراتيين ينطقونها هيك
امل:عوقي..اتوقع مرضي..اتوقع كذا
منال:طيب آآخر وحده..ثيبيني يانسل الايواادي
ريم:امممممممممم..ماأعرف..ام� �له وش معناها
امل:ارحمني ياولد الرجال الكرماء..
منال:مااشالله..عندكم ثقاافه
ريم تطالع امل:ايه ومنهم نستفيد..امل تحب الشعر..
امل:انا كنت اعرفها قبل لاأعرف اغنية رااشد..بس تفاجأت ان راشد مغني فيهاا...لان انا احب الشعر
منال:بس حلووه الاغنيه..او القصيده

- هلووو افري ون..سلمووا على نوآآآآف

دخلت العنود وهي شايله نواف..
ركضوووا ريم وامل وراحوا يبوسون نوااف ويتطاقون عليه كل وحده تبي تشيله..والله اشكالهم تضحك بس ماينلامون..مره شكله نااايس..كان دبدووب وشعره كيرلي..وفمه احممر..
العنود:مناليلووو..ماودك تشيلين نواافي؟
جيت انا واخذته..جلس يطالعني مستغرب..طالعت في لبسه اللي كان عباره عن شورت كحلي وتيشيرت مخطط ازرق وابيض مثل ملابس البحر..والبحااره..شوي بدا يتعبر شكله مستغرب ويقول من هـ الغريبه اللي تشيلني..خخخ

ريم:يوم شفت لبسه..اشتهيت اسبــــح
امل:ايه والله..وتراك من زماان وانتي طالبنتاا..خل نسبح
العنود:يللآآ..قدآآآآم
عطيت نواف لـ العنود..:انا بروح فوق لما تخلصون..نادوني
العنود:لاه لاه لاه..بتسبحين معنااا
منال:لالا..ماله دااعي
ريم:سووري عندل..بس لاتنسين منى لازم ترز وجهها..
العنود:اففففف..منهاا..خل نقولهاا
امل:هههههههههههه..السر لامنه طلع عن 2 ماصار سر..والحين احنا 3..من غير منال
العنود:اوكي منوله..بس بعوضك ان شالله

جلست في فلة سلطان وشغلوا لي التلفزيون ..
"بـآريس"

- يآسر!..ماودك نطلع..بكره احنا راجعين الريااض
ياسر ابتسم:لاماأشتهيت ودني لـ السرير..
عبدالمجيد بـ رحابة صدر:مشيناا..
ودا عبدالمجيد ياسر لـ سريره..الحين هم رايحين اجازه ولـ الترفيه عن ياسر شوي..اللي بلغ من العمر 28 سنه..ويعاملونه كأنه صغير..وبـ الموت خلوه يروح بريطانيا لحاله مع سواقه الخااص .. او خادمه!

"السـآعه 7 المغرب"
يوم طلعوا البنات من المسبح..نادت العنود الحارس
العنود وهي متغطيه:اسمع يارااجو..قفل المسبح عشان بيبي صغير...
راجو: ok....مدام

رااحت العنود ورقت فوق عشان تنادينا ننزل نتمشى تحت بما ان مافيه احد..نزلنا وجلسنا نمشي..

العنود تنفض شعرها المبلول:والله اليوم..حلوو
ريم:الا على طاري حلوو..وين حبيبتي خولووووه
امل:عند امي..تعرفينها لازم حركات الحيا في البدايه
ريم تطقطق اصابعها:خوله والزمن طووووويل!!

مشينا من عند المسبح..اللي كان مسكر والجدار اللي حواليه من زجاج..لفت نظري شي يتحرك
وقفت مكااني وانتبهت لي العنود:منوله!..شفيك؟
ضاقت عيوني وانا اطالع تحت الكرسي..وأشرت لـ المكان اللي انا اطالع فيه:عندل وش هذا؟
طالعت عنود..ثوااني وشههههقت..:نوآآآآفي!!
التفت امل وريم..ووشهقوا:نواافي جووا وش مدخله

طالعت في نواف اللي كان يحبي جوا..كان يمشي ويمر من تحت الكرااسي ومايبعده عن المسبح الا بعض الساانتي متراات..قلبي بدا يدق ويرقع..شفت ريم تركض مدري وين بترووح..انا ماقدرت أطالع الموقف اكبر مني..العنود تحاول تلهيه..التفت لهاا وقاام يضحك..بليز نوااف تكفى لاتروح عند المسبح..دعيت ربي انه ينجيه..ثوااني وصلوا منى وام عبدالعزيز وام الوليد!..
حاولت اني اصد..منى شهههقت..وبغى يغمى عليهاا
منى:نوآآآآآآآآآآآف..نواف حبيبي تعاال
بس هيهاات..ماكان يسمعهاا ابد..الظااهرالزجاج كان عازل لـ كل شي حتى الصوت..منى معد شالتها الارض وبدت تتنافض..احس انها في لحظه ممكن تفقد عقلهاا..مثل ماأنها في لحظه بتفقد ظناهاا

مشى نواف لـ المسبح وهو يضحك ..ويتكلم من كلامه الموب مفهووم..انا خلااص اتمنى ان الموقف يعدي على خير..اعصاابي مشدوده..خلاآص نوااف بليز تعااالي وريحنا وريّح امك المسكينه..

قاامت ريم تخبط في القزاز..والحمدالله طالع نواف في القزاز وابتسم..ابتسمت له ريم واشرت له يجي..وقالت له بـ الاشاره عسى يفهم انو تعال خل نلعب..اتجه لها ومشى مساافه بسيطه..بس وقف ورجع لـ المسبح..
منى بدت تصررررخ..انا معد فيني عقل تمنيت اقدر اكسر القزاز وادخل واشيله مثل يوم بـ الفله حقت سلطان..
آآآآآآه ياقلبي وربي معد فيني اعصااب..معد فيني عقل..هذا انا الغريبه اجل شلوون امه المسكيننه..
منى:اتصلووا على راااجو..بسرررررعه
ركضـوا امل وريم عشاان ينادون رااجوا انا ركضت معااهم..مدري ليه ع الاقل لو صاار شي ماأكون شفت المشهد..الله لايقووله..رحنا لـ مكان غرفة العماال..محد فيه..الظاهر راجو رااح..دورنااه مرت دقيقه..دقيقتين..انا خلآآآص...ماقدرت قلبي مع نواف ومنى..رجعت لهم مره ثانيه وانا اركض..يوم وصلت شفت المشهد اللي كنت خآآآآيفه منه..
حبـى نواف لين وصل حاافة المسبح..كان يضحك ويبتسم لـ امه وخالاااته..ألحريم كل وحده يدها على قلبها وتصيـح..منى قاامت تخبط بـ كشل جنوني وهستيري في القزاز وام عبدالعزيز تهدي فيهاا وتدعي ربهاا بـ صوت مسمووع..ام الوليد الارض معد شالتهاا وجلست لان ركبها معد توازنت اما العنود كانت تصيح بـ صوت سمعه اللي فـ اخر الديناا..وتنادي نوااف اللي وااضح انه مايسمع بس يشوفناا..

"تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتش"
منى:لاآآآآآآآآ..
وطااحت مغمي عليهاا..بدوا يصرخوون العنود مسكت القزاز وبدت تصيح وتصرررخ انا مسكتها وانا دمووعي علي خدي..وربي موقف اكبر مني..اخذتها بعيد بس هي مب راضيه
منال:الله يخليك ياعنود ..امشي
العنود تصرخ وتضرب في القزاز:وخروا عني..ابي اطلعه..وخررررروااا
مسكتهاا وبـ القووه اخذتها معي..ام الوليد اغمى عليها من المنظر..انا كل تفكيري ماأبيهم يناظرون المسبـح
لان حثـــة نواف يدت تعووووم!!


أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-10, 12:40 AM   #10

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي




×|الفصل السـآدس|×

"عمرك سمعت بـ واحد فقد روحه؟"





اليوم ثااني يوم من العزاا..منى مب رااضيه تشوف احد الا امهاا..ام الوليد مب احسن من ينتهاا حاال..
العنود..وش اقول وش اخلي اللي كان كلها حركه ورجه..كانت تضحك في كل وقت..صدق اليومين اللي عرفتها فيهم كانت كفيله في انهاا توريني جوانب حلوه من شخصيتها فقدتهاا بعد موت نوااف الله رحمه ويجعله شفيع لـ اهله..

"ع ـند الرجال"
- اذكر ربك ياولدي..واللي صار قضاء ومقدر..ومكتووب
سعد لاف الشماغ يخفي وجهه وبقايا الدمووعه وااضحه:........
ابو عبدالعزيز:ادع ربك انه يكون شفيع لك ولـ امه يوم القياامه..ادع انه يكون طير من طيور الجنه..انت ماتدري يمكن اللي صار خيره..وعسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم..والله اذا حب عبد ابتلاه
سعد:ونعم بـ الله!....

دخل شااب ومعه المرافق ورااه..كان اعمى والمرافق هو اللي يدله..ابتسم سلطان وقاام له:ياهلا والله بـ جارناا
ابتسم وقال:عظم الله اجرك ياسلطان
سلطان:اجرنا واجرك تفضل..

قام ابو عبدالعزيز:ياهلا والله بـ يااسر
ياسر ابتسم:هلا بك اكثر..عظم الله اجرك في ولد اخوك
ابو عبدالعزيز:اجرنا واجرك..

مال محمد على عمر وقال بـ همس:الحين هذا ياسر جار سلطان؟
عمر:ايه
محمد بـ ضيقه وشفقه:مايشوف؟
عمر:ايه الله يشفيه...
محمد:من زماان وهو كذا؟
عمر:لا..من تاالي الظااهر صااير له حادث
محمد الله يشفيه

اذن المغرب..والكل قام يصلي..

سلطان:الوليد
كان الوليد جالس ويطالع في الارض وشكله يهووجس..وجهه اصفر والحزن واضح عليه..كان لابس ثوب وشمااغ لابسه من غير عقـآل ولاف طرف واحد منه حول رقبته..
سلطان:الوليد!!!
طالع الوليد في سلطان:هلا
سلطان:امش نصلي..ترا الهواجيس ماتنفعك وانا عمك..تعاال
طلعـوا سلطان والوليد والبااقين..وراحوا المسجد..
×
×
- تعوذي من ابليس يامنى..هذا قضاء ربك اللهم لااعترااض
منى تصيح بـ شكل يقطع القلب..وتتكلم وكأنها ماتدري وش تقول:يمه مااات..اقولك مات قداامي..ليش يمووت انا احبه
ام الوليد:الله يهديك يامنى!.."مسحت دموعهاا لان يكفي دموع ينتها"..منى ترا والله قطعتي قلبي عليك..اعقلي الله يخليك
منى تصيح..ولافي شي غير الدموووع:يمه ولدي ماااات..تعرفين شلون يعني ماات..مآآآآآآآت
ام الوليد:الله يرحمه..الله يرحمه يامنى..خلاآآص عااد
×
×
دخلت الفله وانا احس اني ضااااايق..اليوم كئيب ومايختلف عن اللي قبله..وبكره بعد ..الله يرحمك يانوااف
دخلت وفصت الشمااغ والثوب..دخلت الحمام وانتم بـ كرامه ثواني وطلعت وانسدحت ع السرير..
رن جـوآلي
المتصل>>عندل

لاحوول وش تبي ذي بعد..رديت وانا مالي خلق
سلطان:نعم!
العنود وهي تصيح:سلطاان الله يخليك..تعاال تكفى
سلطان ارتااع:وش فيكم؟
العنود:منى طااحت عليناا..مدري وش فيهاا

سكرت من عندل وبسسرعه رحت لـ نص الثااني من البيت ومشيت لـ الباب..ويوم جيت بـ دخل بس لمحت بعض العبايات ..عبايات حريم جالسين..عرفت ان الحريم جووا..
- ادخل سلطاااان كلهم متغطين

دخلت ولالفيت تركيزي ع الدرج مشيت لـ الدرج وكأني نااسي نفسي يالله وش فيها منى..دخلت غرفه كانت غرفة عمي ابو الوليد سابقاا كانت منى طاايحه وماسكينهاا امل وام الوليد ووحده ماأعرف منهي بس شكلها تبعهم..لانها مب سعوديه..
لحــــظه!!..
ليكووون هذي منال؟..اللي لقيتها ع البحر..طالعت فيها ثانيه..
فجـأه سمعت صوت من ورااي

- وش فيهاااا منى؟؟

التفت لقيت الوليد توه دااخل شال اخته وطلع بها ووراه ام الوليد..طلعووا ورااه امل والعنود وهي جت بتقووم..ماعبرتهاا مسكت يد العنود

سلطان:تعـآلي
العنود:نعم!
سلطان:وش جااب ذي..هذا وانا قايل لك مااابي احد يدري عنهاا
العنود:عاادي!..بيحسبونها مع المعزين..
هـ الغبيه تحسب الكل غبي مثلها..تركتها..ماأهتميت انا من الاول جلستهاا هنا ماعجبتني..بس خل تصبر علي ابطلعها بـ طريقه ولا بـ ثانيه..

×
طلعت من الغرفه يوم دخل الرجآل..والله قليل ادب عينه مانزلت عني من دخل..اول ماشفتهم نزلوا انا علطول لـ رحت لـ غرفتي..ماأبي اتدخل بـ أي شي خااص فيهم..

مر الوقت..حسيت انهاا سنواات..مع انها مجرد ساعاات..دخلت علي العنود
العنود:وينك؟؟
منال:ابد!..بس قلت ابجلس هنا ارتااح..وش صار علي منى
العنود جلست ع السرير وشكلها تعباانه:انهياار عصبي..الله يكون بعونهاا
منال أرتعت:انيهاار؟؟...
العنود:لاتخافين..الحين هي ناايمه؟...ألمشكله في نفسيتها ماراح تسمح لها تجلس بالمستشفى..
منال:من عندها
العنود:امها واخوهاا..

"نرجع ع ـند الرجال"
دخل وعلطوول راح لـ عمه ابو الوليد وعزااه وبعدها الوليد واخرهم سعد صديق عمره..
-عظم الله اجرك ياسعد!!
سعد:اجرنا واجرك ياطلال
ابوالوليد:طلال..الحمدالله ع السـلآمه..سامحنا ياولدي رجعناك بدري
ابتسم طلال:مب وقته ياعمي..
ابوالوليد:انت المفروض رجعتك بعد شهر..
طلال ابتسم:عمي..والله مب وقته..
مايدري ليه حس انه تأخر المفروض انه وقف مع سعد واعمه وولد عمه في وقت صدمتهم بس شغله اجبره يجلس في ديره ثانيه..
ابو الوليد:لاياطلال..ليش تجي من تبوك شغلك اهم شـ..
طلال ابتسم بـ ألم:نقلت شغلي لـ الرياض..بـ واسطاات..بس صادف حظي قبل نقلي اني ماقدرت اوقف معكم.."باس يد عمه"..سامحني ياعمي
ابو الوليد:ماعليك شرهه يابوك..عاذرك ياولدي.."مسح دمعته"..حتى عرسك ماتعنيت به!!
طلال أبتسم. قال:تعوذ من أبليـس ان ماأخرته لكم أأخره عشان مين؟
ابو الوليد:اسمع ياطلال..انا طالبك ملكتك لاتأجلهاا..خلها الاسبوع الجااي
طارت عيونه:ايش؟؟..الاسبوع الجاي؟..تونا ياعمي!!
ابوالوليد:كانك تبي رضااي
تنهد:ان شالله!!

راح طلال وجلس مع المعزين..وتحديدا جنب سعد
سعد:وين بتسكن هناا
طلال:بيت ابوي
سعد:بس فيه مرة ابوك..وانت رايح تبوك..مب عشان تفتك منها؟
طلال أبتسم:مب وقته ياسعد
سعد:الا وقته ونص!..طلال انت مالك احد بهـ الديناا الا احناا..
طلال سكت..هو صحيح ماله احد بهـ الدينا الا عماانه..

"مـر هـ اليومين..كله صيااح وبكى..وعلوم ماتسر"

طلعت من الغرفه وانا طفشاانه..البيت اخيرا فضى منى راحت بيت زوجهاا او بيت اهلها..مدري بيت مين بالظبط..مريت من سيب اول مره امر منه...في 3 طرقات تودي لـ تحت..انا متعوده اروح من واحد بس طلعت من هذا خفت احد يشوفني..ابي اطلع براا لاني طفشت من الغرفه..مريت من غرفة سمعت صوت صيااح....جاني فضول اعرف من اللي يصيح..الباب كان مردود..دخلت شفت حرمه عجوز جالسه..ومعطيه الباب ظهرهاا..وشكلها ميته صيآآح..حراام شكلها يقطع القلب..

- من هنااا؟؟
خفت..شكلها حست..فكرت اترااجع بس قالت:من هناا..تعال!!
مدري وش اقول اظطريت اقول وبـ كل جنون:مدام..مافي يبقى عشاا؟
ييييي..وربي يغيت اسطر نفسي..قالت العجوز:من انتي
بغيت اطيح..يغى يعغمى علي...شكل الخدعه مامشت عليهاا..
الحرمه:انتي شغاله جديده؟؟
منال:يس!..انتي يبقى أي شي
الحرمه:تعالي..
تقدمت لهاا ومشيت بـ خطووات واضح اني خاايفه..وقفت قداامهاا كانت عجووز رجل بالدنيا رجل بالقبر..أستغفر الله بس..
العجوز:اسمعي...لازد اسمعتس تقولين مدام!..قولي أم عبدالله..خلاااص؟
هزيت راسي مثل طريقة الهنديااات..ههههه..لايشوفني احد بس..
ام عبدالله:انتي زينه ماشالله...انا من سمعت صوتس مامشت علي حركة انتس سرلنكيه..اثرت هنديه؟؟
هزيت راسي مره ثانيه.. كأني هنديه توها تعرف عربي..قالت وهي تمسح دموعهاا:هاتي منديل
جبت لها المنديل:تفزلي
يعععععع..وربي اني بمووت..أحس اني عشت الدور..بس لحظه الشغالات يقولون تفزلي؟؟.. خخخ..مشكله صرآآحه
ام عبدالله وهي تمسح دموعها:تدرين ان ولد بنت ولدي ماات؟؟..مات غرقاان
تألمت وذكرى موته تجي في ذهني.. موتته تعوور..الله لايعيد هـ المشهد مره ثانيه..بس شكل هـ العجوز قوويه مرره..على انها اكبرهم..بس شكلها اقوااهم
ام عبدالله وهي تصيح:وهم يحسبون اني ماأحس..يحسبوون اني من غير قلب واني خرفت..بس مهيب غلطتي اني ماأحب اصيح قداام احد
استغربت..يعني انا مب احد؟؟..مو مشكله انا بس بهز راسي وبس..هههههه

"ع ـند منى وسعد"
سعد بـ الم:منى تعوذي من ابليـس..مب زين هـ اللي تسوينه في نفسك..اعقلي عااد
منى بـ الم..وتصيح:....................
سعد ضمها له:منى خلاااص..مايندرى وين الخير فيه..انتي ماتدرين يمكن لو عااش مب احسن لناا..ربك ادرى بـ مصلحة عبااده..انتي بس قولي اللهم لااعتررااض..ادعي له بالرحمه
منى:اللهم لااعترض...ونعم بـ الله..
جلسها ع السرير اللي لين الحين في ريحة نواف الصغير..عطاها منوم وشربت مويه بعدها وهي تتنفس بسرعه..
سعد:تعوذي من ابليـس!..ونومي
انسدحت منى ومسكت يد سعد:سعد!
سعد والالم في عيونه بس كان اقوى من منى ولانزلت دموعه الا بـ اياام العزى الاولى:عيون سعد..امريني يالغلا
منى:لاتخليني..الله يخليك
كلمة "الله يخليك"..كانت وقتها من كل قلب منى..هـ المره بـ الذاات كانت تقصدهااا..تقصدها

سعد ابتسم:ماراح اخليك..."وكمل بـ همس تسمعه"..مجنون اناا
طالعت فيه..:الله لايحرمني منك..

تركتها ترتااح..طالعت في شقتناا الى الان احس نواف ممكن يدخل من الباب..الى الان احس انه ممكن يجي ويصررخ ويقول "بابا"..آه..اشتغفر الله..احس انه بيرجع
يارب اجمعني به بـ الجنه..يارب

"ام الوليد"
كانت جالسه يالغرفه ودموعها على خدهاا..حالها مب احسن من البااقين..الكل حزن لـ موت نواف..اللي كان كله حركه وماالي بيت ابو الوليد بـ صووته الطفوولي..اول فرحه لهم واول حفيد..

- السـلآم عليكم!
دخل ابو الوليد..قامت ام الوليد ومسحت دموعهاا:وعليكم السلآم.."ابتسم تخفي حزنها"..تعشيت؟
نزل ابو الوليد راسه يطالع الارض..ذقنه مهمل..ووجه اسود من الحزن..والشماغ على راسه بـ طريقه "فوضويه"..:من له نفس؟
ام الوليد ابتسمت:لاتقول كذا..مو انت ابو الوليد اللي اعرفه!..انت قوي من بيوقف مع سعد ومنى غيرك؟؟..ومن بيواسي الوليد اللي ماطلع من غرفته
ابو الوليد:من ماات وانتي ترددين هـ الحكي..ليتني بـ قوتك ياموضي!
ام الوليد:لا اقوى..خل احط لك العشـآ واناادي الوليد يجي ياكل معناا..
ابو الوليد:انا بتدخل اتسبح وابجي
ام الوليد:صاار

نزلت تحت وحطت العشاا..وراحت فوق تنادي الوليد
طـق!...طق!...طــق!

- ادخل!
دخلت ام الوليد:السلام عليكم
الوليد وهو جالس ع الكرسي وقداامه شاشة الكمبيوتر بس مسكره..لان شكله يهوجس:وعليكم السلام
ام الوليد:تعاال تعش معناا
الوليد:مالي نفس يمه!...بعدين
ام الوليد:الوليد!...تردني؟..هذا وانت الكبير؟
الوليد نزل رااسه وكأنه مايبي يرد حتى بالتعابير:............
ام الوليد:الوليد!...انزل الله يرضى عليك!...لاتخليني ازعل عليك
الوليد:ان شالله
قام معهاا..ونزلوا تحت لقى ابوه تحت

الوليد يبتسم بالغصب يغير عن جوو الحزن:اجل قدرتي علينا يمه؟
ام الوليد:ههههههههههههه..ِشفت عااد
ابو الوليد:والله امك طلع رجااله!...هههه

"ع ـند العنود"

- وين كنتي..سااعه عشان تنزلين؟
منال:معليش سووري..بس ضيعت..هههه
والله اني نصاابه..جالسه ودااقه سوالف مع ام عبدالله..الظااهر انها ام العنود وسلطان.. خخخ..صدق اني غبيه يعني ان ماطلعت امهم مين بتطلع؟؟

العنود:امشي نروح لـ فلة سلطان..لان الرجال اليوم بيجون لـ بينتاا
منال:ليش؟؟.."حسيت اني ملقووفه"..احم قصدي............
العنود: في ناس ماجوا يعزوون واقترح اخوي ابو عبدالعزيز هذاك عرفتيه؟.."وابتسمت"
منال ابتسمت:ايه..."وهل يخفى ابو عبدالعزيز"
العنود:قال نعزمهم عشان اللي بيعزي يعزي بـ رآآحته لان امي ملت منهم..ههه
منال:اهااا..بس ماراح تزعل منى منهم..لان فـ عزيمه وتراب قبر ولدها مانشفت
العنود:منى عساها تدري وين ربها حاطها فيه..بس لاتخافين هذي ماتسمى عزيمه بس كـ عزى بعد وقته

مشيت ومريت من عند المرآيه اللي بالمدخل حق باب الفله ..شيكت على لبسي قبل لاأطلع...
بنطلون عاادي سكني من بنااطيل عندل..تي شيرت ابيض بـ قلاب (ياقه) أحمر ومكتوب بـ الاحمر من ورا...100% in love
اممم..والله يوم صرت البس من ملابس عندل طلع جسمي حلوو..خخخ..حلو الواحد يمدح نفسه..يبي لي رفسه

دخلوا مع الباب اللي يودي لـ فلة سلطان ..لان فلة سلطان يقدرون يروحون لها من الحووش..
دخلت العنود..وبعدها منال
العنود:انا بروح المطبخ اصبري هناا..ولا اقولك ارقي فوق
منال:وين اروح فوق؟
العنود:تذكرين الغرفه اللي جلسنا فيها يوم فيه امل وريم؟
منال:ايووه؟
العنود:روحي لهاا..

دخلت العنود المطبخ وانا رحت فوق وامشي طالعت يمين ويساار..البيت مرره حلوو بس مو حلوو يعيش في شخص واحد..احسه موحش وملل لو تعيش فيه لحالك..فجـأه صدمت في شي..
طالعت لقيت شخص واقف ولابس ثوب ابيض.. رافع يده لـ مستوى صدره ويسكر الكبك..والشماغ حاطه على كتفه...ويطالع فيني بـ نظرات بااارده..وماكأن من الواجب بغض البصر..نزلت رااسي ورحت فووق..

- وين؟

وقفت مكااني..ماقدرت اتكلم..طريقته ونبرته كانت..كانت قااسيه طريقته لفظ "وين"..حسستني بـ شعور..ماأعرف وشو..بس شعوري مو حلوو ولاأنصح احد بـ انه يجربه
سلطان من غير لايلف:بـ صفتك مين دااخله هناا؟
الدم تجمع بـ وجهي..معدتي تقلصت وحسيت بـ قشعريره تسري في جمسي الضعيف..حسيت بـ ضعفي يوم وقفت عنده..ضعف جمسي لاني مقدر حتى اتحرك...ضعف كلماتي..مقدر اقوله شي..انا اصلا دايم العب دور المظلومه ماراح يظر لو لبعته الحين
قال لي بـ كل قسووه ومو حااسب حسااب لـ مشاااعري اللي ممكن تنحرج لو بالغلط:انزلي!
لفيت ونزلت اول درجه:واطلعي براا لو سمحتي...
يمكن كلمة لو سمحتي تحسسكم انه قالها بـ ادب..بس لا..هو قالها بـ اسلوب بعيد كل البعد عن الادب
نزلت الدرجات وانا اتمنى لو يغمى علي ولا امووت وأرتااح..ودي..ودي اطلع بسررعه حسيت ان المساافه اللي بيني وبين الباب كبببببيره..آآه..ياربيه صبرني..اجبر بـ خاطري
طلعت وهو طلع وراااي..سمعت صوته يسكر الباب جلست عند المسبح طالعت حولي انا الان في النص حقه..في الجاانب من فلته لين الحين ماطلعت من حدوده!
بس ليش يسوي فيني كذا..يمكن معصب ولا شي..ماراح الوومه الرسول قال التمس لـ اخوك لو 40 عذر..عشان كذا انا ماراح اشيل في خاطري ..
تنهدت ورجعت ابتسمت من جديد..انا متعوده اول على مرة عمي الله يرحمها..ويحللها ويبيحهاا..

"في بيت الجيران"
نزلت ميعاد الدرجات..:يـآسر؟
ابتسم ياسر يوم سمع صوت اخته:هلا ميعاد..وش جايبك اليوم
ميعاد:لاوالله..أروح بيت رجلي يعني؟
ياسر:ههههههههه..لا خلك ..مشتاق لك حيل
جلست ميعاد في الكنبه اللي قدام اخوها:اخبارك خيوو
ياسر:تمام انتي؟
ميعاد:تمام دامك تمام..الا وين مااامي
ياسر:والله مدري انا توني جاي مع عبدالمجيد
ميعاد بـ حسن نيه وبـ براءه:انا مدري ليه انت معطي هـ السواق اكبر من قدره
اختفت ابتسامة ياسر واختفت اسنانه المصفوفه مثل رتل عسكريه:...ان اكرمكم عند الله اتقاكم
ميعاد:بس انت معطيه اكبر من حقه..ياأخي ابوي جابه لك مرافق وسواق..ليش تخليه رفيق لك
قام ياسر وسند نفسه على العصا حقته:انا بروح اناام لي شوي..
ومشى لـ الغرفه حقته اللي كانت في الدور الارضي..
لقحته ميعاد:يـآسر!..يـآسر والله آآسفه
أبتسم ياسر:...لاتعدينيها مره ثانيه
ميعاد:من عنووووني..بس مب وعد مرره يعني يمكن ازل خخخ
ياسر:لاحوول منك انتي بعد
ميعاد:اجل تعال اجلس معي...مشتهيه اسولف معك
ياسر:معليه مب الحين..ودي انوم لي شوي..توني راجع

"ع ـند منال وفي اليوم الثاني"

طلعت من غرفتي ورحت لـ ام عبدالله!..احس صـآر هـ الشي روتين لازم اسويه

" ع ـند منى"

قامت من سريرهاا وشافت سعد منسدح جنبها وشكله ناايم..دخلت الحمام واخذت لها دش..
يمكن نفسيتها ترتااح شوي..توضت وصلت لها ركعتين..ودعت ربهاا!!

رن جوالهاا..من زماان عن جوالي..ماأدري عنه من ذاك اليوم
المتصل>>ريهام

منى:آلوو
ريهام:اهلين!..اشوى رديتي كنت احسبك ماراح تردين بس قلت بجرب حظي
منى:ايه مسفهه فيه..
ريهام:طب شلونك ياحلوو
منى ابتسمت بـ ألم:الحمدالله..عاايشه..انتي� �
ريهام:داامك تمام انا تمام..اسمحي لي يامنى ماقدرت اجي العزى..حاولت اتصل عليك كذا مرره بس ماكنتي تردين
منى حنقتها العبره:لاعاادي..عاذرتك
ريهام بـ تردد:عظم الله اجرك
نزلت دموع منى:اجرنا وأجرك..ريهآم..والله اشتقت له..أشتقت لـ صوته..ودي اشيله واحضنه..
ريهام:تعوذي من أبليس يامنى..انسي خلاااص
منى تصيح بـ ألم:شلون انسى؟؟.شلوون انتي بس قولي..كيف انسى اغلى انسآن عندي..طلع من روحي.. انتي تعرفين وشلون تفقدين ظنااك..هذا ولدي ياريهاام ولدي الوحيد
ريهام:ربي بيرزقك بـ الولد الصاالح ان شالله..ويعووضك
منى:مآأبي غير نواف..
ريهام:الله يهديك!!

"مـ ن ـآل"

دخلت غرفة ام عبدالله
منال:السـلآم عليكم..
طبعا قلتها بـ نبرة عربي مكسر..ردة علي:وعليكم السـلآم..وينتس ؟؟..تأخرتي علي
مدري ليه حسيت اني ماحبيت نبرتها لايكون الحرمه تعودت علي؟؟..هه ترا كلها كم يوم وانا ان شالله طالعه من هـ البيت

- احاكيتس انا..المهم اسمعي!!
منال:هلا!..احم..يس اوم عبدوالله
ام عبدالله:ولدي سلطان الحين بيجي ابيتس تجيبين العصير
طارت عيوني..سلطان؟؟..لالالا..بليز لا!!..الااااا سلطان..افف ليته أي احد..افف ليش حظي نحسس
منال:اوكي مدام!!..بس انا يبغى أخذ شور
والله اني ماأعرف لـ حكي الشغالات..ماكان عندنا أي شغاله..بس اعرف شغالات المدرسه..عسى بس ماأنفضح
ام عبدالله:والله مدري وش تقولين
ابتسم بـ الغصب..لازم اجامل:بتروش!..اتسبح!
طارت عيونهاا فيني..انا ارتبكت ابي ارقعهاا بس ماعرفت خفت اخربهاا كلهاا..
ام عبدالله:خلااص ياأمي..روحي..

"ع ـند طلال"
دخلت البيت..بيت متوسط وعاادي..ملكتي اليوم وانا كااشخ..لبست ثوب ابيض وغتره مصلح سكسوكتي..اول مادخلت ابتسمت لـ أبو ماجد اللي هو ابو غلا زوجتي..او اللي بتصير زوجتي..

ابو ماجد:هلاوالله بـ ولدي!!..تو مانور المكـآن
ابتسمت وبست راسه:هلا ياعمي
ابو ماجد:طالبك ياطلال..لاتقول عمي..قل يبـه..مشتهي اسمعها منك مدامك صرت رجل بنتي

ماأدري وش اقول ..أبو ماجد معودني على هـ المعامله من قبل وفاة اهلي..من قبل لاأكبر..من يومي طفل صغير..والحين هو بـ مثابة ابوي..وانا ماخطبت بنته الا عشاان اقرب منه اكثر..صح انها من قريه..صحيح ان عيشتها غير عني
هي عاايشه بـ قريه حتى مب موجوده ع الخريطه..بس ماافي الا هي من بناات ابو ماجد
طلال:ان شالله يايبـه!..

ابو ماجد مشى ومشى جنبه طلال..دخله المجلس:والله انك ماتدري وش كثر فرحاان اني بفرح بـ عيالي في ليله وحده..بنتي وولدي...
طلال:والله سعادتي اكبر ياعمي!..ماتدري وش كثر معزتك في قلبي!!
ابو ماجد:وش قلنا
طلال:هههه..يبـه!
ابوماجد:ههههه..لاعاد تقول عمي مره ثاانيه
دخل ابو ماجد ينادي بنته..والله عنيت الرجـآل جاب بنته من قريه عشااني..هذي بنته من زوجه هو مطلقها من زمااان..غلا عااشت مع امهاا وامها ماتت..اختها تزوجت من الريآض وهي عاشت مع خوالهاا..والحين يوم جيت أخطبهاا..جت الريـآض لان خلااصص مكان عيشتها معي هناا..

"يـآسر"
- رحت عزيتهم..بس مااش موتت ولدهم معوره قلبي
ميعاد:ايه والله.."تذكرت"..تذكرين يمه..هذيك صديقتي ليـآن..اللي فلت لك عنها اول
ام ياسر:منهي!
ميعاد:ليـآن!..صديقتي اللي معاي بالمتوسط
ام ياسر:ايييييه!..ماغير؟..المحر وقه؟..وش فيها
ميعاد:شفتهاا ياحبي لهاا..ألى الان ماتزوجت تخيلي!
ام ياسر:كم عمرها هي؟؟
ميعاد:22..كبري يمه
ام ياسر:على بالي عندك سالفه!...توها صغيره..
ميعاد:بس شوفي يمه بنات عمها..ماشالله ملكاات جمال..كل وحده احلى من الثانيه..تزوجوا اول ماخلصوا الثنوي..وهي بتخلص الجامعه ولين الحين محد طق بابهاا.."وكملت بـ شفقه".. ياحيااتي
ام ياسر:ماأذكر انهاا شينه
ميعاد:مب شينه..بس مب حلووه..يعني سمرا طولهاا مب حلوو..احلى مافيها عيونهاا الباقي مب حلوو..ماتعجبني ابد
ام ياسر:اذكرها مؤدبه وناااعمه!
ميعاد:بس عاااانس..انا اعتبرها عاانس!..
ام ياسر:استغفري ربك ياميعاد..بكره يجونك بناات
ميعاد:اسغفر الله..الا وين ياسر؟
ام ياسر:تلقينه طاالع

"طـلآل"
دخلت غلا وهي منزله راسهاا..انا توقعت بتدخل علي وحده قروويه..ماتعرف تلبس..بس اللي شفته العكس..لابسه تنوره قصير لـ نص ساقهاا بيضا وبلوزه سماويه نص قميص..وشعرها مسويته ماأعرف تسريحات البنات..بس كان ملفلف....ماأكنها وحده ام 20..كأنهاا 16..شكلها صاير صغيـر
بس لفتني شي فيهاا...كان طولها حلوو مرره..وجسمهاا حيل حيل حلوو..ملياان بـ الانوثه..برونزيه بـ لمعه ذهبي وشعرها بـ لون القهوه.. عيونها صغيره بس حاده وفمها صغير ملامحها حلووه بس غريبه حسيت هـ الانسـآنه وراها اسرار..مدري ليه مع انها من قريه نائيه..استغربت ان اللي مثلها يعرفون مثل هـ الحركات حتى لبسها واضح انه ذووق..وعلى موضة البنـآت..على انه عاادي وسنبل

غلا:السـلآم عليكم!
ناظر طلال في غلا..أول مره يشوفها لانه ماحصل له يشوفها قبل كذا لـ شغله اللي في تبوك..
طلال:وعليكم السـلآم
جلست جنبه ثواني دخلت الشغاله عطتهم عصير وطلعت
طلال:كيفك ياغلا؟
غلا:الحمدالله تمام!!
طلال:............"ماتكلمت"..دوم ان شالله!
غلا مستحيـه مرره....
طلال اخذ العصير وعطاها:تفضلي!
غلا ابتسمت..البيت بيتي والله الفشيله هو اللي يقدم لي العصير..أخذته بـ أجراح:مشكور

"سلطـان"
نزلت من سيارتي وشفت سياره توقف قداامي..مرسدس بانوراما.."ابتسم"..هذا ياسر..

رغم ان سلطان صاحب قلب قاسي..وحجر..الا ان ياسر الطيب قدر يتسلل لـ قلبه مثل كثير غيره من النااس

مشيت له ووقفت قدامه..اول مانزل من السياره لاحظت انه مبتسم..شكله عرف اني هناا

- سلطان؟
أبتسمت له:ايه سلطان::شلوونك ياسر؟
ياسر:الحمدالله..بشوفتك!..انت ؟
سلطان:الله يسلمك..انا الحمدالله الحال يسركـ..!
أبتسم..كملت:تفضل
ياسر:لاوالله!..معليه خلها وقت ثااني
سلطان:افاا!..ترا مهيب اول مره
ياسر:والله تعبـآن ياخوك..
سلطان:اجل خلاااص بس ترا أعتبر انك مواعدني
ياسر أبتسم وحلوت ملامحه:ابشر

سلمت عليه..والله انه ولد حلال..دخلت البيت وعلطوول على غرفتي ورحت في ساابع نومه

"منال"


يوم طلعت من غرفة ام عبدالله..نزلت تحت..بديت ادل شوي من البيت..المهم اني توجهت لـ المطبخ..من زماان ماطبخت..الحين بكمل يمكن الـ الاسبوعين عند اهل عندل..بس ماعرفت وشي نتيجتي ..دخلت المطبخ..بس قبل لاينتبه لي احد طلعت خفت يشكوون اني هناا "صدقه"..
وربي اني قمت استحي..على قولة المثل لاصار صاحبك عسسل لاتلحسه كله..ماأبي اخذ وجه حتى سلطان مراات احس انوو جلستي هنا مو معجبته..من حقه..الله يلوم اللي يلومه.هو خاايف على اخته وأمه مني..بس والله انا برئيه..خخخ..هو وش عرفه..بس زي يوم موقفه بالبيت..انا بـ صرآآحه احس ان نفسيته كانت زفت لاأكثر ولاأقل..يعني ولد بنت اخوه مات كيف ماأبي نفسيته تكون مش ولابد..آآآه..الله يكون بـ عونهم انا اللي ماأعرف نواف احس قلبي تقطع عليه..الله يرحمه..ويجلعه من طيور الجنه..أممممممممممم..الجوو اليوم حلوو خل اطلع براا من زماان ماصليت برآ بالحوش..
تذكرت عمي ومرة عمي..ماأنسى..رحت صليت برا صدق ان ربي رحمته وااسعه من يصدق اني بطيح في مثل هـ البيت.."ضحكت وانا أطالع ملابسي"..حتى وانا عاايشه بهـ العز بس ملابسي ماغيرتهاا..أبو طبيع!!..تدرون وش لابسه؟؟..لابسه جلابيه فوق الكعب..لونهاا سكري وعليها فرآشات بـ الازرق..اممممم..دررجات الازرق ..بس احسها مريحه وقطن يعني باارده..بس عندل تعلق على ملابسي كثير..تـقول اية يوم بوديك السوق تشترين ملابس حلووه...الله يسامحهاا انا ملابسي مب حلووه؟..افا بس افااا..خخخخ

وصلت لـ باب فلة سلطان..ودي اعرف وش سالفة امااني..تقول عندل انها مااتت وهي بـ عمري.. توها صغيره..يمكن سكته قلبيه!..تدرون ان من علامات الساعه كثرة الموت الفجـأه..اممم..يالله حسن الخاتمه..لاجد انا بديت اشك في نفسي..صاايره اقول معلومات..هههه

لمحته كان واقف عند المسبح لابس شورت اصفر ومن جنب عليه خط عريض ارزق..ومعااه عصير ويكلم بـ الجوال..أبتسمت وانا أشوف شكله.. حلوو وجهه وهو مبتسم..داايم أسأل نفسي ليش أبتساامته مانشوفها الا ناادر؟؟..أحسه مكتأب من شي..بس مدري وش فيه..احس سلطان مايضحك الا بـ الطقاق..تراجعت لـ ورا وكملت مشييّ..ووصلت لـ باب الفلا..ودخلت شفت عندل واقفه ومعها الريموت وتتفرج على مسلسل..
منال:ليش واقفه؟
العنود أبتسمت:ودي اشوفه في غرفتي..بس اخااف تفوتني لقطه..
منال:هههههههههههه..حالتك صعبه

"يـآسر"
"مد له الكوفي"- سم طال عمرك!!
أبتسم ياسر واخذ الكوفي:عبدالمجيد..مافي موكا حاار؟
عبدالمجيد ماأستغرب انه انتبه رغم انه اعمى..:لا والله..قلت اجيب لك قهوه ..تبي اروح محل ثاني؟
ياسر:لا مشكوور!..


"هيفـآ"
- يابنت الحلال وش فيك!..كنت اكلم صديقتي وماأنتهبت لـ رقمك..وش بغيتي
عبير:انتي من زين وجهك..الواحد ان بغااك مالقاك..المهم انا ابي اروح السوق وابيك تجين معي..
هيفا:انتي عارفه ابوي مايحب..وين بتروحين؟
عبير:لاحوول..محسوبه علي بنت عم!!..لازم اتحملك انتي وابوك
هيفا:وش اسوي يعني؟
عبير:قولي له ان امي بتجي..يللآآ
هيفا:أكذب يعني؟..من جدك؟
عبير بـ مرح:كذبه بيضاا عشان امل حجازي..بليـز
هيفا:أشووف
عبير:يلللاااااا ابغاا اروح!!

سكرت هيفا من عبير وراحت لـ امها عشان تقولهاا

"آلوليـد"

طلع من بيته بعد مادق عليه صديقه..ركب سيارته الـتشارجر..ومشى فيها لين وصل لـ صديقه
وقف عند فله متوسطة الحجم...فتح له البواب ..رفع الوليد يده يسلم ودخل دااخل وقف سيارته جنب سيارات منها الفارهه..والبسيطه..وبعضها واضح على اصحابها من الطبقه الكادحه..
نزل من سيارته ودخل الفله اللي كان درجها ومدخلها بيضاوي ووسطها نافوره بيضاا..أصوآت المسجل والـdj..ماليه المكـآن..وأغااني من ذووقه الرآب والـhip hop..أبتسم وصلح قلاب قميصه الابيض ودخل يده في جيب الجينز الفضفااض ..فتح باب الفله بـ كل هدوء
الوليد:السـلام عليكم
الكل:أيووووووه هلاوالله بـ الوليد
رد له بـ أبتساامه ورفع يده حتى من غير لاينااظره..رمى نفسه على كنب جنب وااحد..ملابسه تدل على ستاايل غربي..لابس تي شيرت اسود كبير وفضفااض وجينز لووست وسيـع مرره..وفوقه زي الجااكيت نفس البلوزه كبير وفضفااض..كان ستاايل الغرب والسمر..او النغـآ..كان اسمر البشره ولابس كااب ماايل على جهة اليساار شوي
- وتس أب مااان
أبتسم الوليد على حركااته متأثر وبـ شده بالغرب..طالع في واحد وقف جنب طاوله محطوط عليه انوااع العصيرات:نآآيف!...ببسي لاهنت!
هز نايف رااسه اخذ له علبة ببسي كانت على صينيه مليااانه ثلج ورماها على الوليد اللي التقطهاا بـ سهووله فتحها وشرب منهاا رشفه طوويله:كيفك يا رآشد
رآشد وهو يطـآله فيها وهي تمشي: أوووووكي!!
طالع الوليد في اللي يطالعه راشد..أبتسم بـ سخريه..جت هي وقالت:اهلين الوليد!..كيفك؟
ماخفى عليه الغنج والدلع اللي نبرة صوتهاا قال وهو يطالع في الجهه الثـآنيه:تمام!
سحبت لها كرسي وجلست عليه..:من زمااان عنك..وين النااس
راشد:ولد اخته مااات
حطت مريم يدها على فمهاا:يؤ!..سووري..عظم الله اجرك
الوليد وهو الى الان مايناظر فيها:اجرنا واجرك يختي!..الا وين منصور..ماله حس اليوم
راشد:مدري والله.."طالع مريم"..وينه؟؟
مريم هزت كتفها:مدري
راشد:مريوووووم...شلون ماتدرين وانتي من من اغلى الناااس عنده؟
مريم طالعته بـ احتقاار:وانت وش دخلك..
راشد رفع يده:امزح!..امزح!..كلش ولا زعل مريووم..
طالعت فيه وكأنها تقول غصبن عنك..رفعت عينها لـ والوليد اللي ولا معبرها مثل دايم..وأبتسآمة السخريه مسرومه على ثغره!

داايم احس انك تسخر مني ياوليد..بس ان ماخليتك تمووت فيني ماأكوون مريووم



أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:01 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.