آخر 10 مشاركات
دموع تبتسم (38) للكاتبة: شارلوت ... كاملة ... (الكاتـب : najima - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          533 - مطلوب زوجة وام - بربارة ماكماهون - قلوب عبير دار النحاس ( كتابة - كاملة ) (الكاتـب : samahss - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          323-ضاع قلبها -دارسي ماجوير -(كتابة/ كاملة) (الكاتـب : Just Faith - )           »          جئت إلى قلبك لاجئة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : آمال يسري - )           »          هذه دُنيايْ ┃ * مميزة *مكتمله* (الكاتـب : Aurora - )           »          عطش السنين ـ رينيه روزيل ـ 464 ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          24 - سجن العمر - جيسيكا ستيل ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-10, 05:30 PM   #11

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


آلبآرت العاشر..~




***







تغيَّر وجْهَي !
مِنْ أوَّل غيابكْ و / إبْتِدَى التأثير
حبيبي . .
مِنْ التَّعَبْ كافي !
خذيتْ اللِّي " يكفيني "
يا أغلى مِنْ رَحَل عنِّي
, / يا كِلْ الحُبْ والتقديـر
تعَالْ : إنْ كان لِي عِندِكْ مَعَزَّه
~ وكان تغلينـي !
تعَالْ : إنْ كِنتْ تعشقني
~ وإذا فِعلاً تبي لي خيـر !
تعَالْ : ومِدْ لِي كَفْ الوَصِلْ
~ وآمِدْ كَفينـي !
إذا كانْ الجِفا واجِبْ
. . ( بدى ) مِنْ قلبي التقصيـر ,
أبيكْ الحِينْ / تِرجَعْ لِي
ولا تِرجَعْ . . . تخليني !
أنا ما أقولْ اللِّي صَار فِيني
. . , ما هقيته يصير
لأنِّي كِنتْ , ( مِتأكِدْ ) : بأنْ البُعد ينهينـي !






***




عند رهف وغداف اللي مقضينها ضحك وسوالف وكل وحده تحاول تتناسى همها غداف من الكلام اللي سمعته من امها وتخطيطها ورهف من تعب جدها اللي كل ماله يزيد
غداف:يلا مشي معي نروح عند راما من زمان عنها ومالك عذر هذا جارك ابو صالح عند جدك ماراح نطول
رهف:طيب بس خليني اشيل هالاغراض وتسلمي مره ثانيه على التجهيز
غداف:مالت على اللي يسون حدود بيننا اهم شي تجهزنا ويالله اخلصي عشان يمديك ترجعي وانا راح اكلم رامو
راما اللي لسه غارقه بالنوم ومو مهتمه بالحوسه اللي عندها واللي سببها وجود ضيف ابوها
ردت بتعب:الو
غداف: رامو وينك اختفيتي جد عتبانه عليك
راما:اسفه بس عبودي سرقني من الوجود فديته
غداف:اسمعي انا ورهف دقايق ونكون عندك باي وقفلت بسرعه من غير ماتعطيها مجال لنقاش او الاعتذار ..
قامت وغسلت وجهها وطلت معى الشباك وشافت الورد اللي زارعه لها عبدالله بدا يتفتح ..
ابتسمت ونزلت تجري بسرعه لحد جهته قطفت ورده حمراء كبيره
وجلست تشم فيها وتلعب وتدور كانت تصرفاتها طفله
كان يتاملها من عند الشباك اللي واقف عنده !!
كانت حلوه وبرئيه حيل ابتساماتها ودلعها كان يحاول يشيل عيونه بس غصب عنه ماقدر يشيل عينه من عليها !!
تفاجا من اللي دخل ومتجه لناحيتها وهو مبتسم وهي تبادله الابتسامه وتمد له الورد
عبست ملامحه !!
ماكان يقدر يميز ملامحه زين ..
شاف الفرحه بعيونها ..
تذكر انه ابو راما عنده بنت وحيده وهي راما اللي اكيد قدامه ذحين بس مين هالشاب اللي قدامه ؟؟
بدات ملامحه تبين وبان له وجه عبدالله ..
استغرب هو يعرف انه محجرها بس مافي شي رسمي لحد ذحين !!
تاملهم واضح انهم يحبون بعض هي مو قادره تثبت بمكانها لحظه !!
مره تقرب منه ومره تبعد ..
شاف عبدالله وهو يقرب ويطبع بوسه على جبينها ويلبسها سلسال وهي تنزل راسها خجل وتمسح دمعات برئيه نزلت منها !!
ماكان يقدر الا يفسر حركاتهم..
لان اصواتهم مو مسموعه ...
شافها وهي تبعد وترسل بوسات بالهواء ..
كان مبتسم لشكلها بعد عشان عبدالله ماينتبه ...
ورجع يجلس مكانه
دقايق ودخل عبدالله لعنده وقف وبادله السلام والترحيب
عبدالله:شلونك فيصل
فيصل:الله يسلمك اخبارك
عبدالله:زين وين عمي وابوك
فيصل:والله ماادري صحيت ومالقيتهم شكلهم طلعوا من بدري
عبدالله:آه شكلك مافطرت لحد ذحين
فيصل: لا مو جوعان لاني تعشيت متاخر
عبدالله: تستحي انت من اهل البيت دق على عمته وطلب منها فطور
فيصل بخجل:ماكان له داعي تكلف عليهم
عبدالله: مافي تكليف ولا شي واجبك واقل من واجبك بعد وانا صراحه لحد ذحين مافطرت خل نتشارك ونفطر
مر الوقت مابين سوالفهم عن الشغل والحياه وفيصل اللي يطالع بيده اذا في شي يدل على انه مرتبط والا لا؟
((فيصل 25 سنه مهندس معماري من الدمام ويشتغل بوحده من شركات ابو راما ابوه صديق ابو راما الروح بالروح من طفولتهم وهم مع بعض مستواهم المادي متوسط عايش مع امه واخته ريوف 14سنه وعبدالعزيز7 سنوات ولين 5سنوات وعنده ريم اخته الكبيره متزوجه وعندها ولدين))





***

اغيب عنهم ياس ,, وارجع لهم .. ياس
منهم . .ومن نفسي .. ومن أمنياتي
أنفااااااس /
لو "آآآآآه" امرّرها حديث بــ سكاتي
ياااااااااااااااا رب اختنق عبدك انفاس
تعبت "اوسوس حب"و "الكره وسواس"
في بال / من في بالهم ذكرياتي
تعبت اردد كل ما طحت .. لا .. باس
من عينهم لـــ ابعد " سماا " في صلاتي!
تعبت "اطيع الليل"وآنا"ولد ناس"
واحرم عيوني .. حلم لذة مباتي
تعبت اغنّي ( الصمت ) و( الجرح ) و( الكــاس )
تعبت ... اعيش "احساسهم" بــ اغنياتي
احسااااس ,
كلمة قاسية ما بها احساس!
ما تزهر بــ صدري ولا في شفاتي ,,
كتبتها .. ماهو عشاني بها .. حاس
إلا .. عشان اكسر عليها عصاتي !
سـ هـ لـة
أكون | انسان أكثر | من الناس
صـ عـ بــة
أعيش بــ(عقل غيري) حياتي !








***






بعد مافطروا عرض عليه عبدالله يتمشون وبعدين يشوفون ابوه وعمه وين ويرحون لحدهم
وصلت غداف ورهف لعند راما حاولوا يتصلوا بشموخ الا انها اعطتهم مشغول
غداف: تطالع بغرفة راما بتفحص
راما:خير مضيعه شي
غداف: مو موجوده صح
راما:مين
غداف: اسرار
راما بتملل: وبعدين معاك اتركيها بحالها مو ناقصتك ترى هي اللي فيها مو بقليل
غداف: عن جد
راما تتجاهل نبرة السخريه بصوت غداف:تصدقي امس يوم عرفت اني راح اغيب سنه عنها بكت كسرت خاطري
غداف ورهف بصوت واحد:ليش؟
راما: مو متعوده تفارقني
غداف: مو عنها هي بلعنه انتي سنه وين؟ وليش؟
راما برومانسيه ولهفه: مع عبود هو يبي كذا راح اترك الدراسه واعيش معاه احلى ايامنا
غداف: احلفي
راما:والله
غداف: مو بصاحيه
راما بقهر:ليش
غداف: على طاري عبودك شفته قبل يومين عند بيت اسرار مدري ايش يبي
راما بعصبيه:حدك عاد ناقص تقولي شفتيهم مع بعض وبعدين ايش راح يسوي عندها
غداف تكمل ببرود:مدري اساليهم هم
راما بصوت عالي :غداف كافي الا هنا وكافي تشككي باخلاقه ليش مو ملزومه تحبيها وتتقبليه
غداف تحرك ايدها بالا مبالاه :مايهموني شي شفته وقلته لك مو قاصده شي
راما: الا تقصدي
رهف تبي تهدي الوضع: الله يهداكم هدو شوي شوي وين المشكله يمكن كان يوصل شي من امك لناحية بيت اسرار اكل او أي شي زي العاده مو امك دوم ترسل لها
راما: قولي لها مولي خلي هالشك اللي عندها يروح
غداف ببرود يذبح راما وقفت عند الشباك:وانا ايش علي اشك اخر اهتماماتي اسرار واللي يتلهف عليها شفت شي وحبيت اقولك وانتي كيفك
رهف:تنهي النقاش:رامو الله يهداك ريقي نشف شي اشربه وترى بعد جوعانين تحركي هاتي شي
راما طلعت من دون ماترد عليهم لفت رهف لعند غداف :وبعدين غدو
غداف:اللي شفته قلته ماكذبت
رهف:انا ماقلت تكذبي يمكن كان يوصل شي من عمته
غداف بسخريه: والسواق وين راح وبعدين هي كانت موجوده امس لو في شي كانت خذته بايدها وشكله مو يوصل شي هو طلع اخذ شغله وبعدين رجع يدخل ومو غريب شكله علي اعرفه
رهف:لا غداف صح ابوها سكير بس هي تخاف الله
غداف:بس بس خلاص لبست عباتها انا رايحه بتجين
رهف: شوي احنا جايين نستانس مو نطلع
غداف:يلا تبين اوصلك مالي نفس اجلس قدامها بيجيها يوم تندم تندم
رهف:انتي تعرفي شي
غداف:لا بس اشرحي اللي يصير وفسريه من كم شهر احوال اسرار مقلوبه وماتجيب طاري ابوها وتختفي بوجود عبدالله فهميني ولا تقولي مو ملاحظه شي لاني راح اجن لان كل شي واضح راما لو ملاحظة معميها حبه بس انتم
سكتت رهف ودخلت راما واسرار اللي كانت مغيره شكله قاصه شعرها الطويل ومغيره لونه كانت لابسه تنوره جينز قصيره وتي شرت اسود رفعت غداف عينها لرهف وكانها تقول اشرحي لي؟؟؟
راما:على وين
غداف: ماشيه عن اذنكم رهف بتجين
رهف: اكيد دقائق بس
غداف: راح انتظرك تحت مع السلامه نزلت بسرعه ولحقت وراها راما:غداف غداف انتظري انتي زعلتي
حاولت تكتم المها وتتجاهل الكلام اللي جرحها من دقايق هي ماتحقد على احد اصلا مابقى لها حيل عشان تتفنن بمشاعرها رسمت ابتسامه على وجهها ولفت جهة راما: مازعلت وباستها بس مظطره امشي وانتي انتبهي على نفسك مشت وتركتها بحيرتها نزلت رهف بسرعه وركبت :خلاص امشي احسان
ولفت عند غداف:فيك شي
غداف:لا
رهف:علي انا لو شموخ كان حكيتي الاول والتالي
غداف: كلكم واحد بس مااحب اجامل ومو ملزومه اجامل اسرار والا بطلع غلطانه
رهف:غدو راعي انها تعشقه راما وماترضى عليه وبعد تغلي اسرار
غداف:مو مشكله
احسان:انا فين اروح دحين من صباح وانا تعال ارجع
غداف:نعتذر بس عسى ماكلفنا عليك
احسان:مافي مشكل اصبر انا
غداف:مشكور على ذوقك امشي لحد بيت رهف تحرك ولا يكثر
وصلت رهف و غداف جلست لحد العشاء كانت تحاول تضيع الوقت ماتبي ترجع وتقابل امها وبعدين رجعت دخلت البيت وخاب ظنها وشكل كمان امها مسويه استقبال تنهدت بتعب ورجعت تدخل من باب الخدم ماتبي تحتك باحد دخلت جناحها ورمت نفسها بتعب ورجع الم يدها من جديد تذكرت الموعد وانه بعد ساعه تكسلت تروح بدلت واخذت لها حبه منومه تعودت تاخذها من زمان وفي فترات متقطعه انقطعت فتره عنها بس هالايام رجعت لها استسلمت لنوم




***



وين راح ؟
ذاك اللي في حبي مااستراح !
ذاك اللي يقول في كل لحظه [ . اح . ]
من كثر ماهو يحبني ..
كان يغمض عيونه وهو يكلمني ..
يبي يتخيلني !
من كثر ماهو يحبني
على صوته يصبحني
كان يرددها لي أحبك أحبك أحبك ..
وأنا من داخلي أبكي !
أعرف إني بعد فترة أبفقدة واسكت ولا أحكي !







***


يآ رحيله ,’
مآورى بعده إيآآب !

مآوله قلبه وحدًه
...........يلتجي ؟
أسألك بالله عاجبه الغياب !
أسألك بالله
............مآوده يجي !
............مآوده يجي !
............مآوده يجي !




***



عند ياسر اللي كان شايل الدنيا على راسه ومو طايق احد منتظرها من ساعه ماجت
دخل باسل ومن شاف شكله:قل اعوذ برب الفلق ويش عند الاخ انت ذحين حاطينك بقسم الطؤاري تخفف على الناس تساعد مو تخليهم يكرهون انفسهم
ياسر:اوووووووووووف مو وقتك
باسل: ويش عندك هالمره
ياسر:ماجت
باسل:مين
ياسر:غداف كان مفروض من ساعه تجي بس ماجت
باسل: مو كل الناس اللي تعطيهم مواعيد يجون اعتبرها منهم
ياسر:مشتاق لها
باسل:انت اللي معني على نفسك اختصر هالهم وريحها وارتاح انا طالع اشوف ايش عندي من حالات
ياسر:مو بسهوله اقدر اقول راح يكون صعب عليها اذا ماجد ماقدرت اقول له كيف تبيني اقول لها مدري ويش اقول بس اني تعبان وحاس انها مو بخير
باسل:انت اول شي تسويه قول لماجد وهي بعدين وان شاء الله تكون بخير طلع وتركه سحب جواله اللي طلعه مخصوص عشانها ودق رقمها تطمن انه مو مقفل بس بقى بداخله احساس يزعجه كمل شغله وهو باله معاها هي وبس





***





ولْ يآكبرْ { آلقهرْ } لاصآإرْ مـآإ بـ آليدْ
ح‘ـيــله ..
وآلج‘ـروحٍ منْ آلقرآيبٍ !
وآلخ‘ـطآ منيْ وفينيٍ !
إنْ نويتْ آشفيْ غ‘ـليليٍ مآلقيتْ
آيْ وسيلــه ..
كيفْ آبلقى ؟ دآإمٍ ج‘ـرح‘ـيٍ
سبته ..
طع‘ـنه يميني !!




***





عند ريان اللي امه تترجاه انه يفتح الغرفه ويطلع اخته
ريان:مو قبل ماتقولي وين كانت؟
ام ريان: قلتلك عند خالتها
ريان: امي لاتكذبي علي مو غبي انتي ماتعرفي وين كانت اصلا يوم رجعت وانتي برا
ام ريان: ياولدي فكني من المشاكل مع ابوها تبيه يحرمك من الدخله علي
جاه صوت اسماء من ورا الباب والله اندمك والله اقول لبابا انت مالك شغل فيني وين اجي وين اروح مو شغلك
فتح ريان الباب عليها وهي لصقت في الجدار وبحده:عيدي اللي قلتيه مين يندم
اسماء تحاول تهرب لناحية امها شدها من شعرها:اسمعي لاانتي ولا اللي خلفوك يمنعوني اربيك فاهمه اذا امك مااهتمت وابوك من بلد لبلد انا هنا والله اكسر راسك فاهمه انا راح اتركك بمزاجي ولاني ماظطر اسافر بس صدقيني راجع اعلمك الادب واعلمك يعني ايش اخلاق
ام ريان:قصدك ايش ياولدي مو لك زي اللي لها انا جبتك زي ماجبتها واذا ناقصك شي من ادب ناقصها
ريان :لا في فرق وفرق كبير وواضح انتي ماربيتيني فاهمه جبتيني ورميتيني فاهمه لا تقولي في يوم لك فضل علي وهذي ابرجع واعرف شلون اربيها ورماها عليها وطلع بسرعه
اسماء:آه ياماما كسرني مافي شي في جسمي سلم منه حسبي عليه
ام ريان:بلا ه من غباك كلمتك وقلتلك ارجعي
اسماء: قلتي راح يتاخر موارجع والقاه منتظرني
ام ريان:بس يا قلبي بس قولي ايش يعورك
اسماء:كل شي كل شي سحبني من اسفل الى هنا على ضرب وكل مااترجاه يزيد
ريان كان يسوق بجنون لحد ماوصل للبحر المكان اللي متعود عليه نزل وجوته نار من تصرفاتهم يعني لو ماجاء بدري ماكان عرف انها نايمه عند صديقتها وامي مو مفكر اذا في شباب والا لا واذا صديقتها هذي تستاهل الثقه بغض النظر احنا باي زمن عايشين باي وقت شد على راسه اللي يحسه بينفجر واتجه لبيته عشان يستعد لسفره




***




تعبـت آفكر في حياتي مع الناس
وتعبـت آعيش بـ (عقل غيري) حياتي
جلاّس بــ عيوني ,, وبــ بالبال " جلاس
اشوفهم .. ( متجمّعين ) ،، بــ ( شتاتي )
اغيب عنهم ياس ,, وارجع لهم .. ياس
منهم . .ومن نفسي .. ومن أمنياتي
أنفااااااس /
لو "آآآآآه" امرّرها حديث بــ سكاتي
ياااااااااااااااا رب اختنق عبدك انفاس
تعبت "اوسوس حب"و "الكره وسواس"
في بال / من في بالهم ذكرياتي
تعبت اردد كل ما طحت .. لا .. باس
من عينهم لـــ ابعد " سماا " في صلاتي!
تعبت "اطيع الليل"وآنا"ولد ناس"
واحرم عيوني .. حلم لذة مباتي
تعبت اغنّي ( الصمت ) و( الجرح ) و( الكــاس )
تعبت ... اعيش "احساسهم" بــ اغنياتي
احسااااس ,
كلمة قاسية ما بها احساس!
ما تزهر بــ صدري ولا في شفاتي ,,
كتبتها .. ماهو عشاني بها .. حاس
إلا .. عشان اكسر عليها عصاتي !
سـ هـ لـة
أكون | انسان أكثر | من الناس
صـ عـ بــة
أعيش بــ(عقل غيري) حياتي !




***


صارت تعيش على صوت خالد قضت الليله معاه وهي تسمع له وتعيش معاه احلامه البسيطه !!
وشموخ اللي قضت ليلها وهي تسمع لفراس على امل تعرف ايش عنده وتجاهلت سلطان اللي كان يدق عليها !!
غداف اللي استسلمت لنوم وشغلت بال ياسر اللي ماغفى لحظه !!
وتركي اللي كل يوم يمر بيت شموخ على امل يلمح طيف سوسو لو من بعيد ..~
ريان اللي وصل وهو عمه ابها واستسلم لنوم اما عمه سهر على اللاب يخلص بعض الصفقات !!
فيصل اللي شغلت باله راما وماغاب شكلها عنه لحظه ..
اسرار اللي عاشت ليلتها زي العاده بحضن عبدالله وتجاهلت خوفها من اللي جاي ...~
راما مابين افكارها بكلام غداف وطيبتها اللي دايم تخليها تبرر تصرفاتهم !!
سمو اللي كانت تصلي وتدعي لامها وابوها بالرحمه والمغفره ..~


غطاهم الليل ..
مابين فرحت بعضهم ..
ومابين الم بعضهم ..
ومابين اللي ينتظر الصبح عشان يطمنه عن احبابه ..!!



***


تغيَّر وجْهَي !


مِنْ أوَّل غيابكْ و / إبْتِدَى التأثير


حبيبي . .


مِنْ التَّعَبْ كافي !


خذيتْ اللِّي " يكفيني "


يا أغلى مِنْ رَحَل عنِّي


, / يا كِلْ الحُبْ والتقديـر


تعَالْ : إنْ كان لِي عِندِكْ مَعَزَّه


~ وكان تغلينـي !


تعَالْ : إنْ كِنتْ تعشقني


~ وإذا فِعلاً تبي لي خيـر !


تعَالْ : ومِدْ لِي كَفْ الوَصِلْ


~ وآمِدْ كَفينـي !


إذا كانْ الجِفا واجِبْ


. . ( بدى ) مِنْ قلبي التقصيـر ,


أبيكْ الحِينْ / تِرجَعْ لِي


ولا تِرجَعْ . . . تخليني !


أنا ما أقولْ اللِّي صَار فِيني


. . , ما هقيته يصير


لأنِّي كِنتْ , ( مِتأكِدْ ) : بأنْ البُعد ينهينـي!



***





عند غداف اللي صحت ع الظهر كانت تعبانه وتحس بخمول ودوخه انتبهت لملابسها اللي امتلت دم وشافت الجرح يزيد انتفاخه سحبت تلفون غرفتها ودقت على ميري اللي جتها بسرعه واول ماشافتها صرخت:ايش هدا غداف انت في انزف كتير
غداف:اشششششش وبتعب :ساعديني ابي استحم واغير عالجرح سوت كل اللي قالته لها غداف وغيرت غطاء السرير وجلست تنظرها تطلع من الحمام واول ماشافتها خرجت اتجهت لعندها:انت في لازم يروح مستشفى كدا خطير على صحه انتي انا في خوف مره عليك مره
ابتسمت بتعب: لاتخافي مافي شي يستاهل انتي جهزي لي اغراضي راح اخرج ذحين ابي اروح عند رهف زي ماوعدتها امس اكيد تستنى ذحين
مشت لحد جناح سهاد اللي كانت نايمه والجوال جنبها ابتسمت على شكلها وطالعت بالغرفه اللي امتلت بهدايا امها باست سهاد وطلعت قابلتها امها طال النظر بينهم غداف اللي كانت تضيع نظراتها بالمكان ماتبي تناظرها
الجوهره بجديه:تعالي مكتبي ابيك ومشت تبعتها غداف وتجاهلت الم يدها اللي يشد عليها كانت حاسه انها راح تسمع شي من امها ينكد عليها يومها دخلت معاها
الجوهره قفلي الباب بعدك
قفلته وقفت قدامها باستسلام تبي تسمع ويش تبي المره هذي جالت بنظرها بالمكتب اللي نادرا ماتدخله واذا دخلته ماكانت تناظر الا بالارض رفعت عيونها واستغلت انشغال امها بالرد على الفاكس اللي وصلها لفت نظرها صوره كانت جميله حيل فقدتها هي من سنين كانت صورتها مع ماجد وابوها وامها وسهاد كانت ملامحهم صغيره شوي ماجد اللي كان واضح انه ضامها بقوه وهي تمد يدها لجهة ابوها عشان يخلصها منه وسهاد الي كانت ماسكه شوكولا بيد والثانيه بشعر مامتها نزلت عيونها اللي امتلت دمع كان ودها تصيح فقدكم كان ودها اليوم توقف قدام بابتها وتقول انا تخرجت وتنتظر يضمها كان ودها بماجد اللي فقدته وهو عايش يوصلها لحفل تخرجها كان وكان وكان عاشت نص عمرها ضياع ووحده عشان الفلوس لا سند ولا اهل اللي الفلوس اللي في نظرها حرام اللي خلاتها تفقد اعز الناس على قلبها تفقد ياسر اللي حبته من طفولتها وفاقدته حتى الزمن قسى عليها وحرمها انها تذكر حتى ملامحه اللي اشتاقت لها قطع حزنها
الجوهره:غداف تعرفي انك بعد كم يوم بتتخرجي وتاخذي شهادتك وملزومه تفكري بمستقبلك وتحتاجي احد معاك الزمن مااحد يضمنه وانا مو دايمه لك وابي اتطمن عليك وعلى دراستك ومستقبلك لو هالكلامات كانت من أي ام ثانيه كان عادي عندها بس من امها يعني مصيبه يعني دمار مسحت بقايا دمع خانها ورفعت عينها لجهة امها وبثقه عكس انكسارها:والمطلوب
الجوهره : انا امك
وفجاه غداف:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههه
كانت تحاول تتمالك اعصابها تجاهلت ضحكها وهي تعرف معناه:غداف انتي انخطبتي وانا موافقه ومقتنعه ولا تقولي صغيره
دقايق كانت كفيله بكلماتها انها تخنقها تقتل الفرحه بداخلها تخليها تكرهها وتباعد على مابينهم من بعد كلمات ممكن تحمل سعاده لاي بنت بس هي لا وشلون تعرف وهي اللي ماتعرف بحياتها الا ياسر وماتتخيل بلحظاتها الا هو
غداف:مين
الجوهره:جابر .......... المحامي اللي ياما وقف معاي وكان احسن من الاهل
خلاص ماراح تقدر تتحمل امها من سنين وهي تخليها تحتضر بس هالمره حفرت قبرها اكيد:انتي باي حق تقررين من عطاك الحق تخططي لحياتي مو كافي اللي سويتيه فيني حرمتيني من اخوي وظلمتي عمتي وعايشه بفلوس حرام جايه تبين تزوجيني لواحد كبر جدي مايعرف الا انه يشتري اجسام بفلوسه مره مع هذي ومره هذي
الجوهره:خلاص صوتك ما يعلى انا امك وقررت
غداف: أي ام انتي مو ام اذا كان الله بتلاني وخلاك ام لي انتي لاتصدقي باحلامك اللي في بالك يصير حتى لو اذبح نفس فاهمه تعبت من ظلمك مو كافي اللي صار حراااااااااااااااااااام عليك تبيعيني بحجة خوفك علي انتي من متى سالتي كنت بخير والا بشر انتي اهم شي عليك فلوسك الحرام اللي انتي جالسه تداري عليها بس حدك نفسك وبس واذا تبينه روحي خذيه انتي يحميك انتي تحتاجينه مو انا
جرتها مع شعرها وطاحت فيها ضرب ومابين صراخها دخلت سهاد اللي صدمها منظرهم مابين صراخ غداف وامها كلامهم اللي مو مفهوم تهديد امها لها دمها اللي طبع بوضوح على تي شرت الوردي اللي لابسته وكانه يرسم صوره واضحه عن احلامها اللي الورديه اللي كل لحظه تدمر
سهاد:خلالالالالالالالالال� �لالالالالالالالالالالالا لالالاص
صرخه كانت كافيه تنهي لحظات من الظلم اللي عاشتها غداف
سهاد:كافي والله حرام عليكم الى متى
غداف اللي ركضت على جناحها سحبت الاغراض اللي جهزتها لها ميري وطلعت لعند احسان تدور مكان تهرب فيه من تعبها وظلم اللي تعيشه سحبت جوالها اللي كان يضوي ينبها ان في ناس لسه يسالوا عنها ينتظروها مكالمات من صحباتها ومن ليالي اللي ردت بضيق وياس ياليت طعنتيني وموتي هالروح اللي اكتفت ظلم تفاجات من الرقم اللي ارسل رساله بالامس فتحت الرسايل


حالة فُراق ~
و هم / و دمعة / و ضيقة !
م**ور" قلبيـﮯ "
مات بإول شبابه ~

و الله ، غيابهـ ماني قادر أطيقهـ
الله " اييسر لا أموت .. بـ غيابهـ !
ودي بـ قربهـ
بس !
بعده حقيقهـ
شلون بـ أنكر / هم أو قسوة عذابهـ !
و دي بشوفهـ
حتى !
لو بس دقيقهـ
ودي أشم عطره / و ألمس ثيابهـ !

القلب / حاير .. "
و المشاعر حريقهـ
الحال من بعده ، هموم و كآبهـ ~

يا من " يعلمني .. لـ وصلهـ
طريقهـ ؟
يا من" يوصل .. قلبيـﮯ
لعند بابهـ ؟
متدري ليش نزلت دموعها وليش زادت شهقاتها لف عليها احسان:غداف انت ليش في ابكي انا في ساعد انتي انتي في ماجد وصي عليك يوم راح
راح
راح
ادري راح
رفعت عيونها اللي كحلها دمعها روح عند رهف



***


آوعدني ..
إنـّك مآ تروحْ ..
آوعدني ..
آبقـى لك وطـن ,
إن غبت لآزم تحـنْ لِيْ
لو طآإلت الغيبـة زمـن !
شـف ضحكتي غآبت سنيـن ..
والنفـس !
ضيّعهآ الحنيـن
وأسألنِيْ وينِيْ يآ { آنآ ؟
وآضم صورتكْ
....... ابـ : عنآ !
آنآدي عمري ومآرجع ..
وآسمع صدى صوتِيْ
............................. بـ وجـع !




***




رجعت تبكي وتبكي رهف هي الوحيده اللي تقدر تروح لها هالوقت شموخ مع اهلها وراما مابين عبود واسرار
وصلها دقت الباب جاها صوت رهف :مين؟
غداف بصوت زادت بحته:انا
فتحت رهف بلهفه وترحب دخلت غداف لحظات خلت رهف تسكت دموعها شعرها المبعثر وجهها اللي باين عليه شوية حمره من الضرب ايدها اللي تنزف كل شي خلاها تسكت ومصحاها الا غداف اللي ارتمت بحضنها وبكت كانت تبي تصيح باعلى صوت تبي تصرخ انا انسانه سحبتها لداخل هي عارفه انها امها وان خلافاتهم ماتنتهي بس هالمره شكلها بزياده
رهف: غداف ايش صار
غداف:لارد كانت مهدوده تعبانه منكسره تحس بذل بانها رخيصه
صاحت من الم يدها اللي شد فجاه عليها
رهف اللي انتبهت لها جرت لحد الصيدليه حاولت تعقمها من غير ماتسبب الم لها بس الجرح كان ملتهب
رهف:امشي عالمستشفى دكتورك لازم يشوفك الجرح حيل ملتهب
رددت بتعب وبصدمه:تبي تبيعني تبي ترخص فيني تبي تضيعني ليش ويش ذنبي ليش الفلوس تسوي كذا ليش تجبرت وظلمت نهبت فلوسهم وظلمتهم رمت اخوي وماصانت عهد ابوي جايه تبيعني
رهف:فهميني
رمت نفسها بحضنها مابين بكاها كانت تحكي اللي صار كلامها تخطيطها ضربها كل شي كانت مصدومه
رهف كل اللي سوته انها ضمتها بزياده ماعندها كلام يبرر اللي صار اكتفت بالصمت لانه ابلغ ساعات من كلام كثير
انتبهت على غداف اللي انتظم نفسها وكانه دليل على انها نامت عدلت نومتهاولخفتها وطلعت ماتبي تزعجها اللي صار لها صدمه ماتعرف بتكسرها والا زي العاده بتقويها



***


وين راح ؟
ذاك اللي في حبي مااستراح !
ذاك اللي يقول في كل لحظه [ . اح . ]
من كثر ماهو يحبني ..
كان يغمض عيونه وهو يكلمني ..
يبي يتخيلني !
من كثر ماهو يحبني
على صوته يصبحني
كان يرددها لي أحبك أحبك أحبك ..
وأنا من داخلي أبكي !
أعرف إني بعد فترة أبفقدة واسكت ولا أحكي !



***




عند سهاد اللي امها تحاول تخليها تفتح باب الجناح وهي مو راضيه كانت مصدومه ماتدري ليش اختلفوا هو زي العاده والا شي جديد بس اللي تعرفه ان المنظر كان قاسي عليها تعبت امها منها ورجعت لمكتبها اللي تو الخدم خلصوا من تنظيفه من بعد اللي صار
دقت ام فراس:هلا يالجوهره شلونك
الجوهره:طيبه
ام فراس:بشري كلمتي البنت
الجوهره:خليها شوي وبعدين مو مسافر شهرين برا
ام فراس: ايه وين المشكله
الجوهره: مو مشكله بس ماابي اشغل بالها اذا استقر هنا اكلمها ويكون كل شي عالسريع
ام فراس: خلاص بس اذكرك ترى زعل جابر كايد لاتزعلينه
الجوهره:وانا اقدر انا بعد ساعه مسافره دبي تجين ورجعت تكمل روتين حياتها سفر وشغل وحاولت تتناسى


***




تعَآل | نمُوِت نتكفّنْ . .
مدآمْ أوَِل فصِل أبيَض * أظِن آللي بعَد أحسَن
وِ أظِن فِرِاقْ هَالدنيَا . . [ِ سَهلْ عَآدِي وِ يتعَوضْ ]ِ
تعَال نجرِب إنّا نِموِتْ وِ نفرَِح {ِ مُوِتْ }ِ . . !
وَِ نترِكْ مِنْ يَبي يحزَِنْ لِـ حِ‘ـَزِنك لُو يَبي يحزَنْ
وَِ حِنا نمُوتْ ‘ يِجوِزْ إنْ المِمَاتْ أحلَىا خلنآ نموٍتْ . . |
............................ خلنآ نموٍتْ . . |


***



مابين بكاها وخوفها على اختها اللي تدق لها ماترد
جاها صوته اللي ادمنته لقت نفسها من غير ماتحس تحكي اللي صار وتبكي تشكي وتتالم له هو بس
خالد:سوسو
سهاد اللي زاد بكاها
خالد: لاتبكي قولي لي وين ممكن تروح وانا ادور عليها أي مكان تروحه بيوت صحباتها وانا اطمنك
كان ودها تصيح وتقول حقيره انا مااستاهل حبك كان ودها تحكي وتقول تعبت
سهاد: لا راح تزعل هي تهدا بتكلمني اكيد
خالد: دامك واثقه بكذا ليش تبكين
سهاد بطفوله"خفت
خالد: لالالالالالالالالالالا مااتحمل شوفي لك حل فديتك
سهاد باستغراب: حل في ايه
خالد: ابي اضمك ابي اضمك انتي ماتعرفي ايش تسوي فيني تتكلمين وماتدري انك تصحي احساسي سوسو ياترحميني ياترحميني
سهاد: خااااااااااااااااااالد
خالد:عيونه قلبه ياكله ياحبي
بدات تتناسى اللي صار تتدخل معاه بالكلام قدر يغير مودها اللي من دقايق بكى الى ضحك وسوالف
خالد:روق حبي
سهاد: يب
خالد:حسيت قلبي بيوقف من الخوف وانا اسمع صوتك يخنقه الدمع
سهاد:تحبني
خالد: انا واثق اني احبك بس ترى يبي لقلبك وقت على مايحس انه يحبني
سهاد: ويش تقصد
خالد: اقصد اني احس بداخلك لغز انسانه غامضه بمعنى الكلمه سوسو صدقيني ماراح اخليك تندمي مستحيل اذيك بيوم
سهاد: مع السلامه
قفلت حست انه يعرف كل شي كل شي خالد اللي استغرب ردت فعلها رجع ودق من جديد عليها وماردت وبعد ثالث محاوله ردت:الو
خالد: خير ليه قفلتي
سهاد: خالد انا
خالد: ايش؟
سهاد:ولا شي بس تحملني خالد لاتت ركني
خالد: مستحيل اتركك انا احببببببببببببببببببك احببببببببببببببببببببببب ببببببك سوسو لاتطري الفرقى
سهاد اللي تحس كلامه بلسم: من عيوني خالد ابي ارتاح شوي
خالد: طيب بس جوالك ماتقفليه عشان اتطمن
سهاد: طيب مع السلامه



***



لهون وخلص آلبآرت العاشر..~



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-12-10, 05:31 PM   #12

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

آلبآرتالحادي عشر..~
***



تعَآل | نمُوِت نتكفّنْ . .
مدآمْ أوَِل فصِل أبيَض * أظِن آللي بعَد أحسَن
وِ أظِن فِرِاقْ هَالدنيَا . . [ِ سَهلْ عَآدِي وِ يتعَوضْ ]ِ
تعَال نجرِب إنّا نِموِتْ وِ نفرَِح {ِ مُوِتْ }ِ . . !
وَِ نترِكْ مِنْ يَبي يحزَِنْ لِـ حِ‘ـَزِنك لُو يَبي يحزَنْ
وَِ حِنا نمُوتْ ‘ يِجوِزْ إنْ المِمَاتْ أحلَىا خلنآ نموٍتْ . . |
............................ خلنآ نموٍتْ . .
***



مابين بكاها وخوفها على اختها اللي تدق لها ماترد
جاها صوته اللي ادمنته لقت نفسها من غير ماتحس تحكي اللي صار وتبكي تشكي وتتالم له هو بس
خالد:سوسو
سهاد اللي زاد بكاها
خالد: لاتبكي قولي لي وين ممكن تروح وانا ادور عليها أي مكان تروحه بيوت صحباتها وانا اطمنك
كان ودها تصيح وتقول حقيره انا مااستاهل حبك كان ودها تحكي وتقول تعبت
سهاد: لا راح تزعل هي تهدا بتكلمني اكيد
خالد: دامك واثقه بكذا ليش تبكين
سهاد بطفوله"خفت
خالد: لالالالالالالالالالالا مااتحمل شوفي لك حل فديتك
سهاد باستغراب: حل في ايه
خالد: ابي اضمك ابي اضمك انتي ماتعرفي ايش تسوي فيني تتكلمين وماتدري انك تصحي احساسي سوسو ياترحميني ياترحميني
سهاد: خااااااااااااااااااالد
خالد:عيونه قلبه ياكله ياحبي
بدات تتناسى اللي صار تتدخل معاه بالكلام قدر يغير مودها اللي من دقايق بكى الى ضحك وسوالف
خالد:روق حبي
سهاد: يب
خالد:حسيت قلبي بيوقف من الخوف وانا اسمع صوتك يخنقه الدمع
سهاد:تحبني
خالد: انا واثق اني احبك بس ترى يبي لقلبك وقت على مايحس انه يحبني
سهاد: ويش تقصد
خالد: اقصد اني احس بداخلك لغز انسانه غامضه بمعنى الكلمه سوسو صدقيني ماراح اخليك تندمي مستحيل اذيك بيوم
سهاد: مع السلامه
قفلت حست انه يعرف كل شي كل شي خالد اللي استغرب ردت فعلها رجع ودق من جديد عليها وماردت وبعد ثالث محاوله ردت:الو
خالد: خير ليه قفلتي
سهاد: خالد انا
خالد: ايش؟
سهاد:ولا شي بس تحملني خالد لاتت ركني
خالد: مستحيل اتركك انا احببببببببببببببببببك احببببببببببببببببببببببب ببببببك سوسو لاتطري الفرقى
سهاد اللي تحس كلامه بلسم: من عيوني خالد ابي ارتاح شوي
خالد: طيب بس جوالك ماتقفليه عشان اتطمن
سهاد: طيب مع السلامه


حاولت تكلم غداف اكثر من مره بس لارد !!

***

ودّي و ودّي و ودّي ألمَـح عيونِـك تبتِسمَ بعزّ غربالها !!
.. و ألمَـح الضحكة لو المكسوَر جوّانيْ !!
أكـَره الحزن لا طغى ملامحك
يا حـزن : ألف مره و عليها زيد ..
كم قلت لك لا تمسّـه و لا تقرّب من شعوَره ولا يصيبه
الكَدر منـّـك و وصَيْ عليَـه " الفرح " يحويه
..... بـَـكل ( الغلا ) يحويه !!
أسمَعنيْ مرهّ
حقق ليْ أغلى أمانـيّ
و تعال و أحتِضن الحِزن ( عنـّك )


***



شموخ اللي حاول سلطان يكلمها اكثر من مره بس ماكانت ترد سحب جوال سمو ودق لها
شموخ: هلا والله سمو اخيرا تنازلت وذكرت من نكون
سلطان: مو سمو بس اللي متغليه في كثير تغلوا
شموخ عضت على شفايفها: سلطان
سلطان: ايه سلطانك ياشموخي سلطانك وينك يومين لاحس ولاخبر اتصل انتظار ساعات وساعات لارد
شموخ ببرود: انشغلت تعرف اليوم الحفل وابي اجهز له
سلطان: اللي اعرفه انه من يومين تجهزتي مع سمو ويش نقص واذا انتي اللي ماكنتي تنامي الا ع صوتي ويش صار
شموخ: أي تجهيز مع سمو لا نقص عندي اشياء وزدت عليها وبعدين لاتنكد علي اليوم حفلتي
سلطان: انكد الله ياشموخ صرت نكد عليك
شموخ :اوووووووووووووووووووووف وبعدين ابي ارتاح قبل حفلتي بدل ما تبارك لي وتسال ايش نفسي فيه انا متوتره شوي وبعدين مضغوطه ماادري كيف بتكون نسبتي ومستقبلي ماتقدر يعني
سلطان بنفسه مو شموخ اللي احكيها ذحين حاول يقتنع بعذرها بالرغم من تفاهته الا عشانه يحبها بيرضى:اسف حبي ماقلتي ويش نفسك فيه
شموخ:اممممممممممممممممممم مدري تعرف خل اشو ف ايش بيكون عند البنات عشان مااكون زيهم واقولك ابي اكون غيرهم
سلطان اللي يكره هالطبع فيها:طيب ياغلاي ابي اخليك ترتاحي مع السلامه
شموخ: مع السلامه قفلت وجلست تتطالع باغراضها من عند فراس و كانها ماكسرت شي بداخل سلطان من دقايق بس
طرت عبالها غداف فقدتها هاليومين هي مقصره معاها دقت عالرقم اكثر من مره ولارد استغربت ونطت خوف من جوالها اللي يدق وشافت رقمه مزين شاشة الجوال : الو
شموخ: نعم
فراس:نعم؟ وين هلا وين غلا وين احبك وين وين نعم ع طول
شموخ:في شي
فراس: ايش فيك مو امس كلمتك وكان اسلوبك عادي
شموخ:ابي اقولك شي وجودك بحياتي غلط انا ماني فاهمه انت ايش تبي والا من وين عرفتني
فراس: اووووووووووووه رجعنا انا احبك وترى غصب عنك ومالك خيار ومافي احد بالدنيا يقدر يبعدك عني انا من زمان ادور انسانه مثلك تستحق تكون اميره لي وتشاركني حياتي مو أي وحده تستحق اعيشها بعز بس انتي لايق عليك
شموخ كانت تحس بكلامه غرور بس عجبها لانه دايم يضمها له وتحس انه شي مهم عنده: بس انا
فراس:اششششششششششش ولا كلمه ماابي شي منك غير قربك لاتحبيني بس خليني احبك ولك اني اسعدك واخليك فوق الكل وذحين انا مرسل لك كوفيره ومدلكه عشان تعملك اللازم
شموخ بخوف واضح: ليش ويش الازم
فراس:هههههههههههههههههه فديت برائتك خفتي انا اذي الناس عشانك بس مااذيك بس عشان تتجهزي مو حفله اليوم
شموخ بخجل:اممم
فراس :خلاص انا جبتلك المشغل لعندك تامري على شي حبيبتي
شموخ:انا مو عارفه ايش اقول
فراس: ولاحاجه غير انك تخليني بقربك واللحين اخليك عشان تجهزي وبيننا اتصال
شموخ: اوكي باي
قفلت وجلست تنط وقفت عند المرايه وتاملت شكلها وبداخلها من وين طلعت يافراس
دخلت امها وهي معصبه ووراها الكوفيره اللبنانيه وفلبينيه: فهميني ويش قصتهم
حست قلبها طبول وزي العاده مافي الا غداف: امي ويش شايفه تو غداف كلمتني ونسيت اقول لك
ام راشد: ابوك كان يوديك لوين ماتبين لازم تكلفين والا عاجبك التطلب كل شوي الى متى وهذا حالك مو كل ماسوت شي سويتي زيها تر ى هي غير واحنا غير مو لازم
شموخ: مااحبيت اردها
امها بضيق :الله يهديك طلعت وتركتها
شموخ:اوووووووووف
الكوفيره الين:الاستاز حكى انك حلوه بس محكى انو ملاك
ابتسمت بخجل ونزلت راسها
الين: اول ايشي سيلينا بدها تعملك مساج ومنيكير وباديكير بعدين بدي اعملك لوك السهره وبدي اتوصى فيك كتير لان الاستاز محرص عليك
ابتسمت شموخ وبغرور: يلا نبدا مابي اتاخر عالسهره
كانت تحاول تسحب كلام من الين اللي كانت متحفظه بكلامها عن فراس بس ماغير المدح والغزل في شموخ على لسانه اللي زادها كبر وغرور ماتدري ويش ينتهي به؟؟؟؟؟؟؟

***
يعني من قلّ المصايب ؟
صاب هذا الصّدر ’ ضيق !
وَ إلا يعني ..
من حلاة الحظ و علوّ المكانه ؟!
***

عند غداف اللي تحاول رهف تصحيها وماصحت الا بصعوبه
رهف: مالت لو بتزوجي ويفكر يصحيك بطريقه رومانس بيجيه احباط ويسحب اكبر شي يفلعك فيه
ابتسمت غداف بعدين عبست لان طرالها جابر
لفت رهف عليها :بسم الله ياصاحين اكفيكم شر النايمين
غداف:هههههههههههههههههه واي ليش ؟
رهف وهي تسحبها لعند المرايه شوفي كان شعرها محيوس وعيونها منتفخه من الدمع لسه على ملابسه اثار دم شهقت:يامامي انا ويش سوى فيني كذا ؟
رهف: الله يصبرني بس
غداف رجعت ترمي بنفسها بملل على الكنبه وتنهدت
رهف: يالليل العنا وبعدين ياغدو روقي فكي شوي ترى اليوم حفل تخرجنا خل ننبسط بكره تتطلع النسب ونتحطم
غداف بابتسامه: ويش يحطمك اسم الله عليك اكيد بتجيبي شي حلو الله لايضيع تعبك وبعدين ويش الجديد بالعنا اللي انا فيه غير انها تبي تموتني رسمي تعبت منها تعبت لا خيرها ولا كفاية شرها ساعات افكر بالموت واحاول بس استغفر وارد ساعات استسلم وساعات اقسى تعبت على كثر مااشتقت لاخوي كرهت اليوم كرهته كنت دايم ادور له عذر وابرر بس اليوم انتهت اعذاري له مدري ليش نزلت دموعها وضربت على صدرها بخفه وهي تقول لرهف :تعب هالقلب منها والله تعب ماعاد فيني حمل اللي يكسرني انها امي ومابيدي حيله ناحيتها شد على راسها بقوه وكملت بكى
قربت رهف:ياشينك وانتي تبكين وكملت وهي تسحبها غيري لبسك وتسبحي ارحميني من هالشكل اللي اشوفه والله دمار وتحملته من باب الاجر وخل اجهزلك اكل وبعدين ننجهز بياذن المغرب واحنا ماسوينا شي ابتسمت غداف وخذت لها بيجامه من بجايم رهف ودخلت عالتواليت رمت ملابسها دخلت تحت الماي اللي مافكرت ببرودته على امل يطفي نارها واستسلمت لبكاء مرير من جديد تحس بياس عمرها ماحست بيه تعبت من القوه اللي دايم تتظاهر بيها تعبت من البرود اللي تعيش بداخله تعبت تحملت بس ماراح تقوى الظاهر على الجاي امها مارا ح تسكت خصوصا ان الممقابل ثروتها ..........

***

***


حلفت انا ما اشكي على الناس همي ...
الا على رب البشر جالي الهم

عني انا ما اشكيه حتى على امي ...
لو كان مابه حي ارحم من الام
***

ياسر اللي دخل البيت وهو متملل وتعبان لقى امه مع عمته شمس دخل وسلم عليهم
شمس: وراك تعبان ياولدي ومهموم
ياسر: سلامتك بس ضغط شغل
شمس: عسى الله لايسامحها اللي خذت فلوسك وحرقت دمك عسى متتعدى حوبتك اولادها
ياسر وامه بصوت واحد:استغفري
ياسر:عمه ويش جاب الطاري هذا
شمس: من قهري ماخذه فلوسكم
ام ياسر: ولو تدعين على عيالها ليش الله يسامحه ويخلي هالولاد
شمس باستهزاء:انتم تدرون عنهم تلا قينها مدرستهم برا ومنسيتهم اصلهم وفصلهم
ياسر: كيفها غيري الموضوع
شمس: الا ليش ماتزوجت
ياسر لا حول منها: بدري
شمس: بدري من عمرك اصغر منك عيلوا وانت باقي ترى بنات عمك فيهم الخير
ياسر فهم ان قصدها على بنتها ليلى: عن اذنكم ابي ارتاح امي صحيني على 12 عندي مناوبه
امه: من عيوني انت ريح وماتشيل هم
دخل غرفته وهو حاس بضيق الارض على صدره اشتاقلها وخايف عليها يحس فيها شي ونكد عليه وجود عمته وتلميحته اللي ذبحته فيها بانه يتزوج وان بنته فيها الخير تنفس بقهر من الوضع وبداخله ياربي احميها لي


***



ذا طالت مسافة:
أُمنياتك ..
أُغنياتك ..
صمتك وحبرك !
أمانه بس وش عذرك ؟
أو
وش اللي بس ينتظرك
شموعك ليه ؟
دموعك ليه ؟
وغرام احلى مواعيدك | تعلّق في شراع التيه !
ودقايق هم تنتظرك
أمانه بس وش عذرك ؟
وش يفيدك إنتظارَك ؟
وانت ليلك ماتوانى : يطعنك / يحبس نهارَك .!
وش يفيدك إنتظارك ؟
وأنت همّك إن تأخر " إعتذر لكْ "
ثم بلا إحساس زارك !


***




ريان اللي صحى على المغرب توضا واتجه على المسجد عشان يصلي المغرب والصلوات اللي فاتته رجع ولقى عمه جالس يقلب في التلفزيون سلم وانتظره يتكلم عن الروحه لبنته بس مافي امل
ريان:عمي
ابو سعود: هلا ياولدي
ريان:امممممم متى نروح عند رهف
ابو سعود: بعد العشاء اكلمه ونروح
ريان تبسم بارتياح كان خايف عمه يماطل فيه وهو مايحب ينتظر



***

تعبت ... اعيش "احساسهم" بــ اغنياتي
احسااااس ,
كلمة قاسية ما بها احساس!
ما تزهر بــ صدري ولا في شفاتي ,,
كتبتها .. ماهو عشاني بها .. حاس
إلا .. عشان اكسر عليها عصاتي !
سـ هـ لـة
أكون | انسان أكثر | من الناس
صـ عـ بــة
أعيش بــ(عقل غيري) حياتي !



***




راما احرقت جوال اسرار وهي تدق عليها ولارد اخر شي طبعت مسج انا راح اروح الحفله قبلك دقي ع السواق يوصلك لا تتاخري

***
ولْ يآكبرْ { آلقهرْ } لاصآإرْ مـآإ بـ آليدْ
ح‘ـيــله ..
وآلج‘ـروحٍ منْ آلقرآيبٍ !
وآلخ‘ـطآ منيْ وفينيٍ !
إنْ نويتْ آشفيْ غ‘ـليليٍ مآلقيتْ
آيْ وسيلــه ..
كيفْ آبلقى ؟ دآإمٍ ج‘ـرح‘ـيٍ
سبته ..
طع‘ـنه يميني !!
***


شموخ اللي خلصت لبس وقفت بابتسامة رضا عن شكلها لبسها كل شي كان مضبوط وبنفسها شكلك راسمني زين يافروس ارسلت بعد تردد
((مشكور على كل شي سويته كرمك احرجني من جد))

***

آوعدني ..
إنـّك مآ تروحْ ..
آوعدني ..
آبقـى لك وطـن ,
إن غبت لآزم تحـنْ لِيْ
لو طآإلت الغيبـة زمـن !
شـف ضحكتي غآبت سنيـن ..
والنفـس !
ضيّعهآ الحنيـن
وأسألنِيْ وينِيْ يآ { آنآ ؟
وآضم صورتكْ
....... ابـ : عنآ !
آنآدي عمري ومآرجع ..
وآسمع صدى صوتِيْ
............................. بـ وجـع !




***


كان بجناحه يتفرج ع الصور اللي صورته لها الين من دون ماتدري شموخ
وبداخله انتي حلوه وزاد حلاك يا شموخ ماشفت بنت مثلك في حولي كثير بس اعترف انك دخلتي قلبي
وصله المسج ومجرد ماقراه نط وصرخ بفرح:يس يس واخيرا جاء منك شي ابتسم اجل بابي لك المظاهر والاهتمام سحب صورتها وماعندي مشكله اسوي اللي تبين بس تكوني لي
دق عليها وبعد فتره ردت
شموخ: هلا
فراس: هلابيك شموخ وشلونك
شموخ :تمام
فراس بجديه: ممكن اعرف ويش ارسلتي
شموخ:هاااااا
فراس: شي تفهمينه زين انا مااسوي شي عشان تشكريني قلت لك ماابي الا قربك مني
شموخ:بس
فراس: لاتتعبيني لاتحطين حاجز بيننا
شموخ:"طيب
فراس:امم طيب ابي ارسل اليوم معاك مرافقات
شموخ بغباء:مين هذولاء
بداخله معقوله غداف تمشي من دونهم ماتعرفهم:زي اللي عند غداف
شموخ: ايش اللي عندها وانت ايش عرفك بيها
فراس:انا اعرف كل شي عنك ويخصك شي ثاني يعني بودي غارد يرافقونك ويحمونك ولو احتجتي شي يكونوا معاك
شموخ: توي فهمت وبعدين غداف ماتاخذهم معهم وانا مااقدر انت ناوي تسوي لي احراج ومصايب لاتكفى
فراس بثقه:أي مشاكل زوجتي واهتم فيها
شموخ دق قلبها احساس غريب زارها ماعرفته:زوجتك
فراس:ايه وعن قريب ماراح اتركك ل احد لاني احبك
شموخ ضاع الكلام منها ماعرفت ويش تقول ومافهمت ويش يصير !!
فراس: اخليك تتجهزي ولو صار شي كلميني ولو احتجتي شي انا بالخدمه
ماسمع منها رد فقفل !!

***

لعبة أدوار البطولة فـزت فيهـا عـن جـداره
تستحـق أفضـل هديـة فـايـز ٍ بالأوسـكـار

تلعب أدوار المحبـة تلبـس أثـواب الحضـارة
بين قلبي وبين عقلي اشعـر إنـي فِـِ انشطـار


نصفي يعشق كذبتك والنصـف تقتلـه المـراره
ضاع قلبي في جنوني .. كيف يخذلنـي القـرار


ادري إني شخص عابر وانت في صف الصدارة
ليه قلبي بك خذلنـي ولـك جرفنـي الإنحـدار


في سطورك كم أسامي ..؟ ذي مشاعل ذيك ساره
باقي نوره ..باقي هيفا واسما يحجبهـا الستـار


رتب أوراق المحبة .. لعبتـك ماهـي شطـاره
كمـل أدوارك وجمـل فـي مواكبـك انتصـار


بس تدري وانا ادري إنـي لـك أكبـر خسـاره
وإن قلبي يوم قفى ضـاق بـك رحـب المـدار


وإن طرفي ذا يسـاوي ألـف هنـد وألـف ياره
وكل مشكلتي فـهواك ..للأسف سـوء إختيـار


في عيوني ذا جنوني .. وعزتي فـالوقت شاره
والبها والحسن شامـه خدهـا شمـس النهـار


قم تسهـل ياحبيبـي والعـب أدوار الإثــاره
واكتب اسمك بالخيانة .. مهنتـك والفـن كـار


لعبة أدوار البطولة فـزت فيهـا عـن جـداره
وتستحـق أفضـل هديـة فايـز ٍ بالأوسـكـار


***




هي ماتعرف ويش تقول ولا ايش تسوي جاء في بالها سلطان وحبها اللي تناسته وفراس حست بصداع مؤلم يزورها تحس انها بخيال ماهي عارفه تتصرف بداخلها يارب استر ويش انا فيه ويش قاعد اسوي انا



***


أصحاب .. وجمعهم هم ..!
كل واحد وله قصه
فرح - أحزان - أو غصه ..
وأنا معهم ..
ولكن كنت أكثرهم
اشيل الهمّ وماأحكي ..!
اوآسيهم .. وأنا من داخلي أبكي ..
ولا أشكي ..
لأن همّك .. لو ماشلته بنفسك
محد مهتمّ !!


***


عند رهف اللي دخلت على غداف وتفاجات من شكلها
رهف وهي تصفر:قممممممممممممر
غداف بابتسامه:عيونك من حلاها تشوفني حلوه
رهف: لاجد هونت ماابي اروح مالي وجه اوقف معك والله احراج
غداف بدلع:امممممم يعني شكلي حلو
رهف:اسمعوا حلو الا يطيح انتي عذاب يابنت وش الحلا هذا
ابتسمت غداف ورجعت تحوس بالاغراض اللي قدامها
كانت لابسه فستان احمر ماسك على جسمها يوصل لنص الساق شعرها ماكان يتعدى رقبتها ومقصص بطريقه انيقه حيل عيونها الواسعه زينتها بالكحل اللي بينها والروج الاحمر الصارخ اللي زاد من جاذبيتها وبلاشر خفيف زادها نعومه
كانت تكابر على اللي فيها تبي الوقت يمر ماتبي تنهار تعرف ان المشوار طويل
رهف اللي تتاملها وشلون جالسه تتحامل على جرحها زي العاده بس بداخلها ماادري بتكابري على طول والا المره هذي غير
رفعت غداف عيونها وكانها تقرا افكارها:انا تمام رهوف ماتبين تجهزي راح اكلم البنات وانتي اجهزي سحبت جوالها من الشنطه وشافت المكالمات سهاد راما شموخ مامتها والرقم الغريب نفسه ليالي فتحت الرسايل وبدات تقرا من سهاد اللي تطلبها تطمنها لشموخ اللي تتاسف على غيابها لراما اللي تتوعد لو يتاخرون وامها اللي تهدد ونفس الرقم




صَدِّق وإلا ما تِصَدِّق .. أنا عَاجِزْ عَنْالتفكير
تعَالْ وشُوفْ في عينِكْ غِيابكْ وشْ عَمَلْ فيني

حبيبي ما بُقىعِندي صَبرْ .. يتْحَمَّلْ التأخيـر
رَحَلتْ .. وعِقبكْ الدنيا غلاها طاح مِنْعينـي

أجَاوبْ اللِّي يسْألني عَنْ أخْبَاري وأقولْ بخيـر
وأنا لا خِيربغيابكْ .. ولا حَاجَـه .. تهنينـي

على طاريكْ كِلْ لحظه .. ولا أحتـاجللتذكيـر
حَريصْ القلب ما ينسَى عيونِكْ , لا توصينـي

مَحَدْ يِقْدَريعَوِّضْنِي لأنِّكْ .. في عيُوني غيـر
ومَهْمَا شِفتْ أنا الفرحَه .. بدونِكْما تسلينـي..

وكيف الحَالْ وشلوني .. جَوابٍ ما يَبي تفسير
بدونِكْ إنتْ , ما تِضْحَكْ حَياتي وترْمِشْ سنيني

مِثلْ شَاعِرْ عِجَزْ يوصَفْ شعُورهوخانه التعبير
أنا ضايع .. ولا أدري مِنْ فراقِكْ .. أنا ويني

مِثلْ طيرٍكِسَرْ بُعْدِكْ جَناحَه وما قِـدَرتْ آطيـر
أحَاولْ أبْتِسِمْ وأنْسَى ولكنْوشْ ينسينـي..؟!
أشُوفِكْ في صباحي إنتْ مَعْنَى يا صباح الخيـر
وأشُوفِكْ في مَسَائي حِلْم وردي .. لا تصحيني

تِصَدِّق .. السَهَر يَرْسِمْ عيُوني ويتْقِنْالتصوير
ويشِقْ النُور في صفحة حياتي .. وما ألاقيني

أنامْ شلونْ ومشكلتيعِجزتْ ألقى لَهَـا تدبيـر
طِلَبتْ النُومْ .. لحظاته وعيَّى النُـوميعطينـي

تغيَّر وجْهَي .. مِنْ أوَّل غيابكْ وإبْتِدَى التأثير
حبيبي .. مِنْ التَّعَبْ كافي خذيتْ اللِّي يكفينـي

يا أغلى مِنْ رَحَل عنِّي يا كِلْالحُبْ والتقديـر
تعَالْ: إنْ كان لِي عِندِكْ مَعَزَّه وكـانتغلينـي

تعَالْ: إنْ كِنتْ تعشقني وإذا فِعلاً تبي لي خيـر
تعَالْ: ومِدْلِي .. كَفْ الوَصِلْ .. وآمِدْ كَفينـي

إذا كانْ الجِفا واجِبْ بدى مِنْقلبـي التقصيـر
أبيكْ الحِينْ .. تِرجَعْ لِي ولا تِرجَـعْ تخلينـي

أناما أقولْ اللِّي صَار فِيني ما هقيتـه يصيـر
لأنِّي كِنتْ .. ( مِتأكِدْ ) .. بأنْ البُعـد ينهينـي

ابتسمت استغربت ليش ماتضايقت واعتبرته ازعاج ليش تحس ان المسج لها مخصوص وماهو غلط منه كملت وهي تفتح مسجه الثاني !!


***
لهون وخلص آلبآرت الحادي عشر..~



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-12-10, 05:44 PM   #13

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثاني عشر ..~




***


أحبگ. . گثر مآتطري :
. . . في بآلي وتشغل |[ التفگيير . .
گثر مآ أشيلگ بـ عيني ,
و و و نآس منهآ ’’طآآآحت !
أحبگ . . گثرمآ أحس ,
. . . بـ شعوور أني عليگ . ~ . أغيير . .
گثر مآ أزييح هـ الغيرره :
. . .
عن أفگآآآري ولآ أنزآآآآحت !!



***



عند غدآف ..~




سحبت جوالها من الشنطه وشافت المكالمات سهاد راما شموخ مامتها والرقم الغريب نفسه ليالي فتحت الرسايل وبدات تقرا من سهاد اللي تطلبها تطمنها لشموخ اللي تتاسف على غيابها لراما اللي تتوعد لو يتاخرون وامها اللي تهدد ونفس الرقم





صَدِّق وإلا ما تِصَدِّق .. أنا عَاجِزْ عَنْالتفكير
تعَالْ وشُوفْ في عينِكْ غِيابكْ وشْ عَمَلْ فيني


حبيبي ما بُقىعِندي صَبرْ .. يتْحَمَّلْ التأخيـر
رَحَلتْ .. وعِقبكْ الدنيا غلاها طاح مِنْعينـي


أجَاوبْ اللِّي يسْألني عَنْ أخْبَاري وأقولْ بخيـر
وأنا لا خِيربغيابكْ .. ولا حَاجَـه .. تهنينـي


على طاريكْ كِلْ لحظه .. ولا أحتـاجللتذكيـر
حَريصْ القلب ما ينسَى عيونِكْ , لا توصينـي


مَحَدْ يِقْدَريعَوِّضْنِي لأنِّكْ .. في عيُوني غيـر
ومَهْمَا شِفتْ أنا الفرحَه .. بدونِكْما تسلينـي..


وكيف الحَالْ وشلوني .. جَوابٍ ما يَبي تفسير
بدونِكْ إنتْ , ما تِضْحَكْ حَياتي وترْمِشْ سنيني


مِثلْ شَاعِرْ عِجَزْ يوصَفْ شعُورهوخانه التعبير
أنا ضايع .. ولا أدري مِنْ فراقِكْ .. أنا ويني


مِثلْ طيرٍكِسَرْ بُعْدِكْ جَناحَه وما قِـدَرتْ آطيـر
أحَاولْ أبْتِسِمْ وأنْسَى ولكنْوشْ ينسينـي..؟!
أشُوفِكْ في صباحي إنتْ مَعْنَى يا صباح الخيـر
وأشُوفِكْ في مَسَائي حِلْم وردي .. لا تصحيني


تِصَدِّق .. السَهَر يَرْسِمْ عيُوني ويتْقِنْالتصوير
ويشِقْ النُور في صفحة حياتي .. وما ألاقيني


أنامْ شلونْ ومشكلتيعِجزتْ ألقى لَهَـا تدبيـر
طِلَبتْ النُومْ .. لحظاته وعيَّى النُـوميعطينـي


تغيَّر وجْهَي .. مِنْ أوَّل غيابكْ وإبْتِدَى التأثير
حبيبي .. مِنْ التَّعَبْ كافي خذيتْ اللِّي يكفينـي


يا أغلى مِنْ رَحَل عنِّي يا كِلْالحُبْ والتقديـر
تعَالْ: إنْ كان لِي عِندِكْ مَعَزَّه وكـانتغلينـي


تعَالْ: إنْ كِنتْ تعشقني وإذا فِعلاً تبي لي خيـر
تعَالْ: ومِدْلِي .. كَفْ الوَصِلْ .. وآمِدْ كَفينـي


إذا كانْ الجِفا واجِبْ بدى مِنْقلبـي التقصيـر
أبيكْ الحِينْ .. تِرجَعْ لِي ولا تِرجَـعْ تخلينـي


أناما أقولْ اللِّي صَار فِيني ما هقيتـه يصيـر
لأنِّي كِنتْ .. ( مِتأكِدْ ) .. بأنْ البُعـد ينهينـي


ابتسمت استغربت ليش ماتضايقت واعتبرته ازعاج ليش تحس ان المسج لها مخصوص وماهو غلط منه كملت وهي تفتح مسجه الثاني
يانور عيـــني فــــرقتنا المــــقادير,,,,,,
والكل منا مبعدن عنخــــــــليله
حكم القدر ياصاحبي لازم يصــــير,,,,,,,
وليا حكم محدن يحاوليزيـــــله
مدري من ايام الدهر حصل تقصير,,,,,,
ولا صدوف الوقت صارتبخيله


ابتسمت طلعت رهف اللي حايسه وشافتها مبتسمه رهف:استخفيتي\
غداف وهي لسه عينها بالجوال:من وقت واحد يرسل مدري غلطان والا استهبال
رهف:ويمكن وحده
غداف:نو اسلوب ولد
رهف:اجل ليالي
غداف:هههههههههههههههههههه� �ههههه لا ماتحتاج تمويه
رهف:تبغي اهز ماعندي مشكله
غداف: تصدقي مو مضايقني تعودت القى رسايل منه
رهف:انحرفتي رسمي
غداف:يب وبعدين ترى مااقوى انا وش ذا
رهف وهي تقلد غداف:حلوه
غداف اللي فهمتها:هههههههههه يب
رهف: شوفي ابي اجهز لجدي عشاه واشوف ويش ناقصه واوصي جيراننا عليه وارجع
غداف:اباخذ غفوه على كذا والا؟
رهف:تحملي
طلعت ورجعت الرسايل توصل لغداف:ترى قلبي بتوقف دقاته من خوفه عليك؟؟؟؟
فتحت عيونها من صدمتها هذا مسج والا معلومه والا ايش طنشت ورجع مسج من جديد لها:
( ويش ذنبي لاصرت احبك تصدق الكل يبوني ارخصك تصدقي بعد مالقيتك يبوني ارخصك ويضيع صبري مو غبنه وغباء وظلم لقلبي اللي مايعرف الا الوفاء )
انصدمت مين هذا ارسلت بسرعه: ( شكلك غلطان تاكد من الرقم لوسمحت )
ابتسم من قلب وباس الجوال: ( لا مو غلطان مو غلطان معقوله عمري اللي عشته غلط لا مو غلطان )
غداف تشهق:وش تقصد
وصلها مسج:
.. .. .. .. .. .. ..




كم لي وأنا أقابلك في النوم وأصحى بك..
وإن هلت دموع عيني أنت مبكيها!
كم جابني الشوق ملهوف على بابك..
وأنا أردع النفس في بعدك وأعزيها!
إن جيت للجد ماأقوى لحظة غيابك..
هذي حقيقة شعوري مقدر أخفيها!


غداف: مين انت
: ( انا اللي حبك )
غداف: استهبال السالفه
:اخخخخخخخخخ كل هالعذاب واستهبال؟
غداف: مااحب كثرة الحكي وماتتعبني مين؟
يجعلني فدى اللي تحب وتمل
هذي هي الدنيا متاهات وأحزان
كلن يــــــدور راحته ما لقاهـــا
تبي لها صبر مع شوي نسيــــان
مع ضحكة تخفي دموعك وراهـا..!!
غداف:ههههههههههه من جد رايق
ارسلت له: ( نزار والا جبران )
ضحك: ( لا حبيب ذاب فيك وانظلم بس وفى لك\
أنا عمري بقايا شمع
أحرقني الأسى والدمع
إذا مافيك ترحمني
أحرق مابقى مني.. )


غداف: مين قول انت مين
ياسر:
اللي نسى النوم وجلس يراسل حتى لو رسايل تكفيه
بس لو تدري...حبيـــــبي
أنا...وعيـــــوني...وقلبي!
منهو مــايســـــأل... عليــــك.!
منهو مــايــــــوله... عليـــــك.!
كلنـــــا... يانــــور عينـــــــــي
كلنـــــا...كلنــا...نسـأل عليك..!


غداف:غبي
ياسر:محشوم انا ليش تسبي
غداف:ازعجتني
ياسر:اسلي قلبك جد ازعجته
غداف اللي بتجن من فضولها ومن قهرها ارسلت:واثق احطك ضمن قائمة القلب عندي
ياسر:مغروره بس لايق
غداف:لا مااتحمل وتقيم بعد انو اساس تعرفني
ياسر:اقيمك وترى اصيب مااخيب منو يعرفك كثري ياغداف مين
غداف تشهق:من وين عرفتني
ياسر:من قلبي ياوريده ودقته يا اصدق احساس ياحلمي انتي
غداف:ويش تحس فيه؟
ياسر:احس بسعاده حتى رسائل حبيبتي المغروره تسعدني متخيله
غداف: انا مغروره ؟ وماراح تقول من تكون؟
ياسر:مغروره بس يابخت الغرور اللي عايش فيك مو كافي انه عايش فيك صح ماله داعي يسكنك اغار بس ايش اسوي طول عمرك كذا
وجلس يضحك يعرف انه ينرفزها ب هالاسلوب من صغرها تكره احد يقول مغروره
طنشت وهي كل شوي تزيد حيرتها
ضحك ورجع ارسل:زعلتي
غداف:صاير تشوف نفسك مهم ازعل عشانك
رد:مو قلت مغروره
ابتسمت وارسلت له:


مدآم أن البشرمن طين أو خلنا نقول تراب
أنا من جيت لـ الدنيا أدوس الطين وترابه
أنا عايش على هالأرض ولافيهاحسبت حساب
و ربي ما انخلق لليوم شخص احسب حسابه!


ياسر: قويه ياغداف والله قويه
غداف: مو لايق؟ خلاص


ياسر:تدرين ويش ذبحني
غداف: ايش؟
ياسر انـي | أشوفـك | فـي عيـون الخـلايـق .. )
دخلت رهف:تاخرت
مدت لها الجوال عشان تقرا
رهف:اووف مين هذا اللي يعرفك
غداف:مدري
رهف:مادق
غداف:لا اصلا حتى الرقم مجهول ماقدرت اوصل امممممم يلا مو مشكله الا مايبان الا قولي لي نمشي ذحين والا شوي
رهف:خل نصلي للعشاء وبعدين نطلع
غداف:اوك



ولع رماد الشوق يامعذبي نار


!!
من كان يحلم باشتعال الرمادي ؟



ماكنتاحسب انه يكون اللقا حار
لين التقينا واشبكتنا الايادي


وقامت لنا الذكريتغني على الطار
تنساب باسماعي نغم حب هادي


حسيت شي لفني مثلالاعصار
واستيقظت نشوة غلاك بفؤادي


اخذت لي سجه وانا شبه منهار
بينالخيال وبين علمٍ وكادي


وفزيت يوم انى تنبهت وش صار
مثل الذى توه صحي منرقادي


تغير الموقف بلا سابق انذار
وغير المشاعر جت مشاعرجدادي


رديت لك عقب التجافي والانكار
وطويت صفحات الزعلوالعنادي


وتبددت ذيك المبادي والافكار
ايه جنون افكار وايهمبادي


تراي انا مليتها لعبه النار
ما احد لعبها قبلنا واستفادي


من رد للجنه عقب صالى النار
حتى السموم يصيرعنده برادي




***


انا ڪبرت بـ عين ج‘ـرحي , و شڪرني


و سڪّرت في وج? العفوڪِل الأبواب . . !



الدرس ( قاسي ) , بس انا بـ اعتبرني



اني بعدهاليوم . . بـ / احساس ڪذاااب . . !


هو لي? أعاتب . . ؟ و أنا محّدن : ڪِسرني


إلا أعز الناس - وش عاد الأغ‘ـراب . . !




***


الساعه9 كانت رهفوغداف في السياره ويسولفون
قطع الجو صوت مسج لغداف قراته وفجاه:ههههههههههههههههههه� �ههههههه
رهف:ويش دعوه حيل النكته حلوه
غداف تضرب بيديها في بعض وتضحك:ههههههههههههههههههه� �هه
رهف صارت تضحك من ضحكها
غداف: تقول ماتبي تسافر وانا هههي ههههههههههههههههههه
رهف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غداف: وانا زعلانه
غداف اللي تحاول تهدى وتضبط الكحل اللي نزل من ضحكها :ماما تقول ماتقوى تسافر وانا شايله بخاطري ههههههههههههههههههه
رهف: وين النكته
غداف: ماسمعتي ان ساعات الهم يضحكك تخاف على خاطري يارهف لو مااعرفها صدقتها خليك مني ومن همي
الا وصيتي جارك ابو صالح على جدك
رهف: أي والله واعطيته المفتاح الله يجزاه خير
غداف: يلا وصلنا





***




ما يڪسر بـ ( وجهي ) ضحڪتي


سوىا [ انتظاري - والفراق ] . . !


ردْ ليوجهي ،


من رحلّت وهو - صايم { عن بسمتي . . !


ردْ لي وجهي،


مِن | قسيتْ | وهو - مآسمعْ ضِحڪتي . . !


ردْ لي وجهي ،


مِناقفيتْ وهو - [ مِنطفي ] . . !


ردْ لي وجهي ،


اشتقتْ ، لـ [ رَجعتي ] . . !




***


نزلوا ومشت رهف بسرعه لداخل ولفت نظرها سياره تشبه سيارة عبدالله رهف رهف يوووووووووووووووه دخلت مشت لداخل لان المكان بدا يزدحم لقت راما حاضنه رهف انصدمت لفت جهة الباب لقت اسرار دداخله حاولت تكتم شهقتها وسحبتها راما لناحيتها وضمت بادلتها السلام والشوق


***
لي صديقي ياللي تقول انك صديقي .... وين عني يوم انا بحزات ضيقي
جيتنيه اليوم تسأل عن مصابي .... يا عسى عشره مع أمثالك حريقي
للأسف كنت أحسبك دايم يميني .... وأفتخر واقول يا نعم الصديق
يما عرفتك بس من يوم وليله .... ولا عرفتك بس من جملة رفيقي
من الصغر كنا نعيش بظل واحد.... نرسم الامال بالود الحقيقي
ما طلبتك شي في يوم ورجيتك.... وان طلبتك احسبك دايم رفيق
بينًت الايام لي معدن صفاتك .... وبينًت لي دمعة الوقت الشفيقي
لو بودي شفتها من حد غيرك.... بس لي طبعي وانا ساسي وثيقي
يا صديقي الاولي روًح زمانك .... الصديق يكون في الشده صديقي



***


اسرار:مساء الخير
راما:اهلييييييييييييييييي� �يييييين اسو وينك من الصبح لاحس ولاخبر فقدتك
شموخ:مساؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ� �ؤؤؤؤؤؤؤؤؤ حبي
ركضت غداف لناحيتها وضمتها :زعلانه منننننننننننننك وينك
شموخ: محتاجه لك
غداف: وهي تتامل شموخ:ايش فيك؟
شموخ:امممممممم خل نسلم ع البنات سلموا واتجهوا للحمامات ولحقت وراهم اسرار كان قصدها تغيض غداف بس تفاجات من شكلها اللي زاد حلاه
راما:غدو دخيلك على العيون شو بتذبح
غدو:يسلموا ولفت وشافت شموخ :وااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اااااااو قمر همست لها انتبهي سلطان يشوفك والله يخطفك وينسى ان لازم عقد قران اختفت ابتسامتها من الطاري حست بخووووف سلطان زواج وين الفرحه اللي تزورها بطاريه وين؟



***



وقلـت لـك أنــي { أحـبـك ...
يالـلـي ماليـتـن عـيـونـي
كل هذا كان فـي لحظـة غفيـت !!
وفجـاءه مـن نومـي { .. صحيـت
و ما لقيتك يالحبيبة !
و ما لقيتك يالحبيبة !
و ما لقيتك يالحبيبة !




***



غداف:فيك شي
شموخ:لا
اسرار: غداف تصدقي ليالي جت
غداف: والمطلوب
اسرار: انتبهي تكوني لوحدك والله تتطلع عيونك ههههههههههههههه
غداف: بايخه مو قت تنكيتك الا انتي من جابك
اسرار بربكه :ههااا
غداف وهي تقرب لها وتهمس لها:حلوه مشاويره وانا اقول تنظفتي وتعدلتي والله يجي منه
مشت وتركت اسرار ببحر من الخوف والضياع ايش قصدها معقوله لالا يارب استر
غداف يلا احلى شله رامو رهوفه وشموخي بس ابيكم وكملت شموخ اللي فهمت قصدها وسحبت ايد راما وطلعوا اسرار :تافهه والله اندمك ..


***



تعاآآل و اسندني على شان . . . ماطيح
تعال و | أحي | اللي بقى من عروقي !




***


دخلوا القاعه الكل التفت لهم
راما بفستانها الا بيض اللي زادها انوثه
رهف واللون الوردي اللي اعطت ملامحها رقي يناسب طلتها
شموخ اللي كانت اميره من زمن الجميل بطله ستينيه ناسبت جراة ملامحها
غداف اللي كانت ملاك بنعومه طاغيه وجمال التفت الكل لها بلونها الاحمر والفرو اللي لفته باتقان على كتفها عشان العمليه

شافوها بنات فصلها وركضوا لجهتها بادلتهم السلام ومن بين ضحكة عيونها اللي كانت تلف على القاعه التقت عينها بليالي احتقرتها غداف وكملت ضحكها ليالي رفعت حاجبها استغراب توقعت بتخاف منها وكيف ماتخاف وهي اللي طيحتها بالمستشفى ..~
سلموآ على آلحضور وخذوآ هدآيآهم ..~
وبدآت آجوآء آلحفل ...
وبعد سآعتين !!
جتهم آلمسئوله عن آلدي جي وكمآن منظمة آلحفل ..
يآلله هآلحين رآح نشغل آلاغنيه آلخآصه فيكم !!


كلهم رررركضضض لجوآ يلبسون عبآيآت تخرجهم آللي فصلوهآ سوآ وبنفس آلمشغل..~
1
2
3
نجحنا والله وفقنا واخر صبرنا نلنا
فرحنا من قبل لاكن اكيد الفرحه هذي غير
سهرنا نطلب العالي نجيب كل يوم و التالي
وبعد مالكل هنانا دموع الفرحه هي تعبير
طوينا الصعب و اوقاته تخطينا عثراته
وقضيناها ليلالينا ما بين الجد و التفكير
تواعدنا مع الاحلام نسابق لاجلها الايام
وعاندنا التعب فينا و نلنا الحب و التقدير
عزمنا بكل مافينا نحققها امانينا
نعلي راية بلادي و نرفع شنها بالخير
امانينا نرسمناها بعون الله وصلناها
بذلنا بالعطا حبنا حصدناها بلا تقصير
زرعنا خير وفي الاخر حصدنا خير


على كلمآت هآلاغنيه مع آلايقآع آلغربي آللي دووم تشآركنآ بفرحتة نجآحنآ وحفلآت آلنجآح وآلتخرج ..~
و تصصصصفيرررر وتصفيق من آلجميع تششجيع لهم ومشآركه لفرحتهم ..~
دخلوآ لآبسين عبآيآت آلتخرج وكآبوس آلتخرج ..
و يرقصصصون ويوزعون آلآبتسآمآت وكل وآحد منهم عآشت هآللحظه نآسيه كل شي !!
كونوآ حلقه علىآ آلمسرح وكل وحده منهم ترقص علىآ آلايقآع ..~ْ
غدآف بجمآلهآ آلفتآن ورقصهآ آلذوق ..
وشموخ بكبريئهآ وجمآلهآ آلصآرخ ورقصهآ آلمربوش وآلمتقن مع آلآيقآع ..
ورآمآ بنعومتهآ وملآمحهآ آلطفوليه وآتقآنهآ للرقصه ..
ورهف آللي كآنت لآ تقل عنهم جآذبيه بحلآوتهآ رغم نظرة آلحزن آللي بعيونهآ ..~
وكعآدتهآ شموخ وربشتهآ صفتوهم ورآ بعض يرقصون ويتمآيلون وهم يمشون وكل وحده منهم مآسكه آللي قدآمهآ بخصرهآ ولآفين دآئره بضحك وفرحه ..~
وآللي يشوفهم يقول مآ يعرفون للحزن وآلهم صآحب !!
وعآيشن حيآتهم ترف و دلع !!
خلصت آلاغنيه وكلهم لفوآ لقدآم آلحضور..
وكل وحده منهم رمت كآبوسهآ بفوق بآلهوآء مع آصوآت ضحكآتهم آللي من قللللب ...
و التشجيع والصوت وآلهتآف .... آلخ ~< آجوآ حفلآت التخرج عآد مآ يحتآج آوصف آلهيصه اللي تصير ^__^

***

ڪِيف أڪون إني [ انا ] بعدڪ هِنا . . ؟

آه منڪ ’

آه منڪ ’

آه منڪ ’

يالظروف اللي عصتنا و آآآه منڪ يا [ أنا] . . !





***






جلسوا على طاوله وجلسوا وكل وحده تحاول تتناسى همها
رهف وخوفها على جدها
شموخ وحياتها اللي صارت شي مجهول مابين انجذابها لفراس

ومركزه وحبها لسلطان واحلامها
راما واحلامها الورديه وهمها شلون بتفارق امها وابوها وتبدا حياه جديده مع عبوده
غداف وامها وجابر وشلون راح تتصرف هي اليوم فقدت الامل برجعة ماجد ولازم هي تتصرف بنفسها ماعاد عندها وقت تنتظر رجوعه لانها راح تضيع بوسط لحظات انتظارها له


***


أحتاج أن أخلع صوتك من ذاكرتي ،’
احتاج ألف ينبوع يتفجر أسف وجعي !
حتى أغتسل منك ,’
أحتاج صيحة كبرى لأنزع روحك من { صدري ..~
وأنا أوقن بأنه يلزمني الكثير من الإحتضارات !
حتى أعيش لحظة بدونك ،’
وأدرك أيضاً أن رحيلك سيكلفني { شقاء
الدنيا والذاكرة !!




***





جت اسرار وهي ساحبه معاها ليالي كل شي ممكن يقهر غداف تسويه ماعندها مشكله تسوي الكل تفاجا الا غداف اللي قررت تتصرف ببرود معاها وتكسر راسها
ليالي: ماتبون تسلمون وبسخريه ترى ماراح اسوي شي بطلت اخوف ههههههههه
غداف:ههههههههههههههه ياحليلك ياليالي وبعد لك حيل تنكتي بعد اللي صار جد رايقه
ليالي وبعصبيه:ايش صار يعني
غداف: لاابد الا
قبل ماانسى مبروك الزواج تتهني والله
شموخ وهي تكمل: من جد فرحنا لك صح انه جاء من باب الستر بس احسن لك من خدمة 10 بالبيت واحد ويلا
((ليالي من بعد دخولها لسجن وطلوعها عاشت بعذاب عند اهلها وفي النهايه زوجها ابوها غصب عنها لواحد كبير حيل بس كان همه يسكت الناس وكلامهم))
غداف: وين ترتاح وهو كبر ابوها يعني عذاب صراحه مدري صراحه شلون تتحمله
رهف: الا قولي لنا رومانسي لا تستحين منا عادي اهم شي لا تحملي ذحين حاولي بعد فتره خليك تعيشي حياتك اول سنه ترى حلوه ماتنعاد ابدا
غداف: وين حلوه اللي سمعته انه حجر بس لازم تتحملي فرق السن اللي بينكم مو قليل بكره تتعودي عليه ويصير زي العسل على قلبك صدقيني
ليالي الا مابقى الا شوي وتنفجر: ومن شكى لكم حالي
راما: مو شرط بس شي طبيعي مايكون في تفاهم والا ليش تركتيه وحضرتي وانتم ماكملتوا الشهر
غداف: حتى لو ايده طويله اصبر ي ومو شرط تشكي احنا بنات ونفهم على بعض
ليالي : مااحد طلب احساسكم ومن قال اني بجحيم
غداف بخبث: اسرار هي دوم تتدعي لك وشايله همك قلبها عليك


اسرار اللي اختفى الماي من وجهها من الخوف لفت ليالي لعندها حسابك معاي بعدين ومشت وتركتهم
غداف وشموخ ورهف وراما:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه
اسرار:انتي من سمح لك تتكلمي عني
غداف: انا اسمح لنفسي الا من عدلك هالمره حليانه وماجاوبتي مين جابك؟
اسرار اللي طالعت في راما ع طول راما: غداف عشاني خلاص تجاهلتها غداف وقفت قدام اسرار اللي لفت نظرها حمرة رقبتها مسكت على نفس المكان:شكله خفيفه ماكان ودك تتاخري عن الحفله مو صح



مشت واسرار من الخوف ومن شكها ان غداف عرفت جلست تبكي ع طول اتجهت ناحيتها راما تهدي فيها
شموخ مشت ورى غداف ورهف سحبتها وحده من البنات عشان تشاركها الرقص


***





ياخِي - هاتَه .!
( قلبي ) ،/ اللِّي بينْ .. كفِّينِك .. | مماتِهْ ..





***





شموخ:غدو
غداف: روحي مناك وينك عني هالاسبوع
شموخ: ضايعه بهمي ياغلاي ضايعه
غداف:وش فيك ياعمري
شموخ اللي سندت راسها ع كتف غداف:مهمومه اول مره احس ان الهم مربطني ماني عارفه احكي لاحد الدنيا هذي بتلومني متخيله ان همي بقلبي ولو حكيت راح اكون غلطانه
غداف: قولي غلاي معقوله تشيلي هم وانا موجوده
شموخ: محتاره بين القلب والعقل
غداف: سلطان؟
شموخ بتنهيده: مدري صرت افكر بحياتي من دونه
غداف بحزن: لا تكسرين قلبك
شموخ:قلبي
غداف:ايه قلبك قلبك يحبه يا شموخ يحبه
شموخ: بس سلطان مو كل احلامي يقدر يحققها في شي صعب نعيشه بكلام الحب غداف وهو الواقع مو كل شي يحققه لي سلطان وماابي اعيش زي هند اختي حارمه نفسها من اشياء كثير لا هي عايشه ولاهي ميته
غداف: تعبت اقولك الفلوس مو كل شي صدقيني الحب شي اغلى منها كلها لاتخسري سلطان عشان وهم وشوفي هند مبسوطه وتحبه وهو يحبها وهذا اهم شي ولا تقولي لي فلسفه منتهي عهدها الحب والعقل صدقيني سلطان ماراح يخليك محتاجه شي
شموخ: احتاج البس احسن شي واسافر واملك احدث المجواهرات ابي اولادي ماينقصهم شي وابي وابي وابي
غداف: وسلطان معقوله بيخليك تحتاجي
شموخ: سلطان بيني وبين سمو اللي لوطلبت عيونه اعطاها على حساب نفسه رفض يدرس بالخارج لانه يخاف يتركها مرضى يروح جده ويصير مدير فرع لانها مو حابه تغير الجامعه سجل
البيت والا راضي باسمها هي لانه يخاف عليها ولا مره فكر يكون مستقبله ويكون له شي بالحياه وكل ماالمح له يتجاهل احبه شي وحياته بالاسلوب هذا شي
غداف:عيشي حياتي سافري وين ماتبين رصيدك كل شهر يزيد ملابسك من باريس ومن افخم الماركات عندك مجواهرات كل عيد تكون هديتك سياره باسمك سواق وخدامه تحت تصرفك بس لاتحبي ولا تحتاجي بيوم اخ واذا جاء الوقت المناسب تزوجي واحد غني يكمل حياتك اللي عشتيها بس لاحب ولا تفاهم بينكم انسان تحترمه الناس عشان فلوس وبس كبير وتندفني معاه مقابل قصر وخدم وفلوس ومجواهرات ورحلات واعطيني حياتك استقرارك امك وابوك واخوانك حبيبك حبيبك االلي لو طحتي فز وسندك اللي ستر وغطا لك عن عيون الناس تركت حريتها لدموعها تعبت من حياتها وفراغ العاطفه فيها
شموخ اللي هزها كلامها هي عمرها ماشافت حياتها بالجمال هذا ومافكرت من منطق غداف ابد:اسفه ضايقتك
غداف: من متى ارتحت امي تبي تزوجني لمحامي كبير من اغنى العايلات تبي تضمن مستقبلي تخيلي تبي تضمن مستقبلي
شموخ بصدمه: متى صار كل هذا
غداف اليوم اليوم حكمت علي
شموخ: ويش بتسوي
غداف: اموت ارحم من اللي تفكر هي فيه ارحم منه بمليون مره انتي تعرفي يعني ايش اتزوجه يعني اخسر كل شي بحياتي حتى نفسي مقابل انها تكسب هي وياه كل حاجه تعبانه يا شموخ مو قادر افكر محتاره لو رفضت اموت ولو قبلت اموت قولي لي ويش اسوي قولي مو حرام اللي يصير معي والا لا بذمتك هذي ام
شموخ:مدري اعرف ان صبرك انتهى ويش تبيني اقول؟
دق جوال شموخ اللي ارتبكت حيل وهي تحاول تقفله طاح
غداف اللي طالعت فيها من فوق لتحت :خفتي من صوته
شموخ اللي تركب جوالها وبربكه:يعني
غداف تمد الجوال لشموخ:شوفي المسجات
شموخ اللي تقرا المسج وترجع تطالع بغداف وعلى هالحاله لحد ماخلصت: من هذا؟
غداف: مااعرف
شموخ:احلفي
غداف:هههههههههههههههههههه� �ههههههه والله يعني مااعرف غلطان قاصد بس تعرفي تعودت اصحى على مسجاته
شموخ:يعرفك
غداف:الرقم مجهول ماقدرت اعرفه وهو ماقال
شموخ:ياحظي يقول مره وحده
غداف:هههههههه
شموخ:اممممممممم غدو ابي اسالك ايش تعرفي عن فراس.......
غداف اللي انقلبت ملامحها وحست بضيقه:ليه
شموخ اللي ما لاحظت لان عينها بالسماء تتاملها وتنتظر أي شي يريحها عنه:اممممم فضول
غداف:مااعرف بس بيطلع حقير زي خاله اكيد مو طول الوقت معاه
شموخ:أي خال
غداف بسخريه:زوجي
شموخ:نعم
غداف:جابر......... محامي ماما اللي يمسك قضاياها الخسرانه ويخليها رابحه هي تبي تزوجني اياه يصير خاله بس اللي اعرفه انو دايم معاه لانه مسافر خاله اغلب الوقت وماراح بفوت متعته يشاركه فيها
شموخ:مافهمت
غداف:يعني خاله واحد نسونجي عايش ان كل شي بماله يجيه وفراس مخاويه وامه ماتقصر تفتخر طول الوقت بمغامرات ولدها العاطفيه وان البنات يطيحون عنده متخيله التربيه الراقيه وشلون جايه
شموخ من اللي سمعته زاد ضياعها بس هو خوف اكثر من الضياع واستلسمت لصمت لان اللي سمعته كان صدمه !!




***


كم شانت وجيهـ الرفاقهـ ولاشنت
خابركـ يا قلبي × تحب الرفايع ×
وفيت معهم واكثر من الوفاء كنت
والغدر بين الناس هالوقت شايع
اسرفت باخلاصكـ وطيبكـ ولاخنت
مع دنيتكـ جربت سبع الشرايع
كن المثل يا قلب راكب عليكـ انت
× سبع الصنايع لكن البخت ضايع × !*






***


غداف:اوووووووووووف الى متى بتظل راما مع اسرار ؟
شموخ:مدري
غداف وشموخ:ماكانوا منتبهين ان راما صارت وراهم
غداف:تعرفي ان هالفتره متعدله اسرار كتير
شموخ:يب صايره متذكر ابوها تتوقعي مات
غداف:ههه لا كانت سوت عيد تعرفي انها ماجات اليوم مع سواق راما زي مابتحكي


راما اللي كتمت شهقتها وظلت واقفه تبي تسمع للنهايه
شموخ:لاحظت انها ارتبكت يوم سالتيها
غداف:ماابي اقولك ان اللي جايبها عبدالله مو معقوله انسى ملامحه وبعدين كان واقف قريب مني يعني شفته زين و
راما:خلالالالالالالالالال� �لاص لهنا وخلالالالالالالالالالالال الالالالالالالالاص قطع لسانك اهون عندي من اللي تقوليه لفت غداف وشموخ وشافوا راما اللي واضح انها راح تنفجر لا محاله
شموخ:اعصابك
راما:خليتم فيها اعصاب انتم بكل وقاحه بتحكوا هذا شرف يا غداف وعبدالله لايمكن يخون فاهمه عبدالله مو كذا واسرار اخلاق اقلها ماتطعن في ظهري مالها داعي هالحركه ياغداف صوني لسانك وحدك تحملتك بس لهنا وخلاص
شموخ:هيييييييه انتي بلعنه وانتي اللي تدافعي عنهم بس حدك الا غداف
راما:انتم اصلا طينه وحده وانتي ياغداف مابلاك ربي من فراغ كل اللي انتي فيه ماكفاك مدري ويش باقي يصير فيك مااتوقع ان ناقصك شي عشان تحقدي عليها حرام خافي ربك
رهف اللي جت بسرعه لناحيتهم لان اصواتهم بدات تعلى:خلاص هدوا كل اللي في القاعه بيطلعوا على اصواتكم
راما:قولي لهم قولي لغداف خلاص ماعاد اتحمل كلامها اللي تسمني بيه مااتحمل كل كلمه والثانيه اسرار مع عبدالله وهو راح لها وهي بتجي معاه
غداف:اشششششششش انا وماقدرت تكمل لان دموعها سبقتها مشت لبعيد عنهم كانت كل شوي تطل لناحيتهم ومو مصدقه اللي سمعته هي شافته مو معقوله تتبلى عليها اخذت اغراضها وصلت لناحيتها شموخ وغلاتي ماتزعلي وين رايحه غداف مافي احد يستاهل دموعك لبست عباتها وتجاهلت كل الكلام اصلا ماكان في بالها غير كلام راما تحس انها انطعنت حيل منها انا استاهل حياتي تشمت فيني طلعت بهدوء ودموع عكس الابتسامه اللي دخلت بيها حتى لو كانت متصنعتها وطلعت


رهف اللي لبست عبايتها بسرعه واخذت اغراض غداف لحقت عليها كانت تنادى بس غداف كل اللي في بالها تطلع من المكان اللي هي فيه مانتبهت للعمود اللي كان قدامها وضربت بكتفها فيه صرخت وطاحت مكانها
احسان اللي كان ينتظرها برا زي أي مشوار تروحه مايفارقها انتبهلها وراح لعندها
احسان:مدام انتي في حاجه
رهف اللي وصلت لعندها وهي تحاول تاخذ انفاسها نزلت لمستواها:غدو هي ماتقصد يمكن ثقلتي عليها
غداف بصوت متقطع من البكاء :تتشمت فيني صديقتي تقول عني كذا رهف انا شفته شفته
رهف:اشششششششش خل نمشي
مشت لحد السياره وهي لسه تبكي راما جرحتها واحرجتها ماتوقعت انها بتنحط بموقف مع وحده من صحباتها وتنصدم
رهف:خلاص غدو هدي والله ماتسوى اسرار ولا طوايفها تحري نفسك عشانها
كنت تبي تقول مو همي اسرار راما اللي تعرفني تقول كذا حست ان الكلام مامنه فايده ماراح يفهمون الا انه خلاف عشان اسرار ماراح يفهمون ان راما كسرت شي بداخلها لفت على الشباك اللي صار يستقبل قطرات المطر اللي كل كانت تزيد مسكت على ايدها حست باتساع الجرح وانتفاخه وكل مال الالم يزيد شدت بقوه عليه يمكن يهدا لو دقايق على الاقل بس مافي امل
اتجه احسان لبيت رهف زي ماطلبوا


***



شااايل موااجع عباد الله على كتفي
كن الخلاايق لهاا من همتّي قسمه




***



عند سمو اللي جالسه تنتظر سلطان يطلع لها من عند تركي احرقته جواله وهو مطنش ومندمج مع سوالف تركي
دق الجوال ورفعه سلطان:الو
سمو بصوت عالي: اخيرا سلطان تنازل احلف بس لا كان انتظرت شوي انا ماعندي غيرك ارتجى يرد تعال ابيك والا والله اطلع ومااسال فيك وقفلت الخط بسرعه
سلطان اللي كان مبعد السماعه عن اذنه من صوت صراخها العالي واللي قدر يسمع كل كلامها وهو وتركي واول ما قفلت تركي وسلطان:هههههههههههههههههه� �ههههه
سلطان:كبريت والله مو بنت تحرقني
تركي:ههههههههه
سلطان اللي انتبه لاتصالها من جديد طلع ركض وهو يقول لتركي بتدخل تذبحني مافيها كلام وطلع بسرعه لناحيتها
تركي اللي كان مبتسم وهو بداخله يتمنى سعادتهم لو دقايق حسد سلطان على علاقته فيها يهتم فيها وواضح انهم قراب من بعض تذكر خواته اللي حتى مايعرف باي سنه يدرسون وراح باله لسوسو ولاخر مره شافها بالحديقه مع صحباتها ضحك وهو يتذكر كيف طيحته للمره الثانيه كانت تهرب من وحده من صحباتها وضحكهم مالي الحديقه اللي شبه خاليه الا منها وصديقاتها وبعض الاطفال كان واقف يتامل بنوته وهي تلعب مع اخوها ويتاملها شده الضحك بس قرر يتجاهل ومايلتفت لهم بس فجاه ماانتبهم الا هو طايح على وجه والاطفال اللي حوله ميتين ضحك لف عليها لقاها منزله وجهها وطيحه بعد بس مطيرته لقدام وصديقاتها اللي طايحين ضحك حولها همست بخجل واضح:اسفه كانت اجمل من كلام الاعتذار اللي ممكن يمر بحياته كان وده يصيح ويقول مو معقول اشوفك من جديد جلس يتاملها من وقت ماقامت لحد مااختفت



عند سلطان وسمو
سمو:ابي اطلع متملله وشموخ بحفلتها
سلطان ليه مارحتي معاها
سمو:مالي خلق وبعدين بطلع مع سوسن اجهز لزواجها وابوها راح يوصلنا وانت تعرفه يعني مالك عذر واذا لك انت وصلني بنفسك اهم شي اطلع لان....
سلطان:بسسسسس حسبي عليك روحي خلاص بس قبل12 انتي هنا فهمتي
سمو تطبع بوسه على خده ماانحرم منك غلاي حبي اخوي الغالي واشوفك معرس وبيدك شموخك
سلطان ومن قلب:امييييييييييييييييييي� �ين
سمو:باااااااااااااااااااا� �اااااي


***










قبل امس مثل امس واليومه مثل بكره !!
وعدّاد الايام ماشي والعمـر ماشـي
امشي بالاقدار لا راضـي ولا مُكـره
واللي تشوفه عيوني يمسكه جاشـي
والوقت مافادنـي ذمـه ولا شكـره
بغيت اضمّد جروحه وانتهى شاشـي
علّقني بشـي لا يُعشـق ولا يُكـره
خلا دموع المخـده تحـرق فراشـي !!




***
رجع لعند تركي اللي كان مغمض عيونه سلطان ع باله نام سحب نفسه وقفل باب المجلس وطلع تذكر دعوة سمو ابتسم وبداخله وحشتيني حيل ياشموخ كذا خلصتي دراستك والجامعيه كمليها معي ابتسم وهو متشوق للحظه اللي راح تجمعهم مع بعض ركب سيارته وجلس يلف مر لبيت شموخ ك العاده لازم يمر يوميا لعند بيتها مشى ومو حاس بنفسه لوين لفت نظره منظر شيخ كبير باين الوقار على شكله وباين انه ضايع ومحتاس
قرب بسيارته لعنده وسلم عليه
الشيخ احمد:وعليكم السلام ياولدي
سلطان:عسى ماشر ياعم تبي خدمه اساعدك بشي
الشيخ احمد:جزاك خير ولدي من وقت وانا ادور سياره تودني ع المستشفى بنتي متنومه هناك وابي اشوفها وزي ماانت شايف انتظر
سلطان نزل لعنده:حياك اوصلك انا عمي تعال معاي مسك ايده وفتح له الباب وركبه
الشيخ احمد:الله يجزاك خير ويخليك لعين ترجيك الله يريح قلبك مثل ماريحت قلبي وبتطمني عليها
سلطان:تسلم هذا واجبي ياعم الا ماقلتلي انت ساكن قريب من هنا
الشيخ احمد:ايه بيتي ع الشارع الثاني بس طلعت عشان ادور سياره ابي اتطمن على بنتي
سلطان بابتسامه:بتطمن عليها ان شاء الله الا ماعندك اولاد ياعمي
الشيخ احمد:لا والله ماعندي الا هالبنت وامها ميته من زمان عسى ربي يرحمها ماتت وهي بعدها ماكملت اربع سنوات
سلطان:الله يرحمها ومافكرت تتزوج بعدها والا تزوجت وماجاك عيال؟
الشيخ احمد:لا ياولدي ماتزوجت بعدها الله يرحمها ماقدرت اشوف وحده غيرها بالبيت تجي وتاخذ مكانها وخفت على اميره من مرة اب تاذيها وتكسر خاطرها حاولوا كثير يزوجوني بس هالقلب ماطاع من خوفي على بنتي ومن غلا ام اميره
ابتسم سلطان وبداخله متعجب من هالشيخ ومن وفاه:الله يخليها لك وبخبث يعني كنت تحبها
الشيخ احمد:هههههههههه أي ياولدي كنت احبها بس حبنا غير عن حبكم هالايام ماله طعم ولالون
سلطان: لا مو لدرجه هذي ياعم مافي احلى من الحب والا تبي اسالك هههههههه
الشيخ احمد:ههههههههه تسالني وين حبنا وين حبكم مانعرف الا ام عيالنا وانتم الله يصلح حالكم ويستر على بناتنا يصدقن احبك واحبك وبالنهايه تلاقيهم نادمات على حبهم والا تلاقيها تحبك اليوم وبكره تنساك مسك على لحيته وقال:لايغرك بياضها تراي شفت اكثر منك وسمعت انا امام مسجد كل يوم تمر علي اشكال من شاب ندمان على ذنوبه ويتوب الى شاب مكسور من حبه الدنيا شانت ياوليدي شانت قبل الواحد يخاف على اهل حارته وديرته ويعتبرهم اهل له اما اليوم الله يصلح الحال بس انا ام اميره ماحبيتها الا من عشرتي لها خطبتها امي لي وتزوجت على شور اهلي لقيت فيها اللي تعينني على ديني ودنياي وقفت معاي سنين مخلفنا من البدايه ورحنا عند اكثر من دكتور اللي يقول كل واحد فيهم عله غير عن الثاني كانت تقول لاتياس استغفر ربي وشوف رزقه وبعد6سنوات جت اميره وبعدها باربع سنين ربك اخذ امانته عشت10سنين ياولدي معاها كانت على الخير ومتحملتني ومساعدتني على ديني وكيف ارضي ربي وكيف اصل رحمي الله يرحمها مرت هالسنين ولسه غلاها يقلبي وكل مااشوف اميره افرح واحسه رجعت لي من جديد تشبها بكل شي وذحين دخلت بنتي العشرين وكبر حملها بس الله يقدرني واصون امانة امها واحفظ وصاتها لي
سلطان :يارب الا هي ليه بالمستشفى
الشيخ احمد:مسويه عملية الزياده من قبل امس وباكر يرخصونها
سلطان :على خير الا ماقلت لي باي مستشفى العام والا خاص
الشيخ احمد:لا روح للعام يا ولدي



***






لهون وخلص آلبآرت آالثاني عشر ..~



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-12-10, 05:46 PM   #14

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثالث عشر ..~





***






ولَ غيابـكٍ قلـتً مابـيً خـلاف
واليوم تعآل شف حالي غيابـكً تلفَهـا
تجهل جروحًي ياللًي جروحك خفاف ً
معذور لو قلبكً جهل مـا عرفهـا ~


بمسحَ دموعـكَ
وقربَ لي وقربَ وأقتربَ !!
وآسآلَ عيونيَ عن طيوفكَ وقصتهآ معآيَ
كيفَ كآنتَ فيَ غيآبكَ فجآءهَ تطريَ
وأغتربَ . .


{ قل غيرها واستوعب الجرح وارتاحً
الا الغياب وجـرح غيره عــوافـَـيِ
أمنتكً الله لاتــجي نـيـة مـــًــزاحِ
قصدك ًسفر والاانت قصدكً تجافي
مابينهــم من ينصف القلب لأ طــاًحِ


من غيـآبكَ ْ
مآبقــى في جسمي [حــي ]
غــير نبضــه ترقــب حضوركَ ..


أصحك .. \ يآ عيوني تدمعين !


يا [ مشآعر ] , اسكتي و ادفني


تظنين أرتجيه | والا أنحني !


لا , وربي ]-


ليسَ بِ الروحِ وجعاً
غير الحنين إليك ..~




***


سلطان :على خير الا ماقلت لي باي مستشفى العام والا خاص
الشيخ احمد:لا روح للعام يا ولدي
وصله لحد المستشفى ونزل يفتح له الباب
الشيخ احمد:الله يخليك ويبقيك ويجزاك خير يا
سلطان:اسمي سلطان ياعم
الشيخ احمد:والنعم والله بيك وبتربيتك وباخلاقك الله يوفقك وييسرك الخير بكل خطوه
سلطان:الله يخليك وهذا واجبي الا ماقلت لي في احد يرجعك والا ارجعلك
الشيخ احمد: لا ياولدي ماتتعب حالك ابجلس بمسجد المستشفى لصبح وانتظر لحد مايطلعونها واشوف من يوصلنا باكر
سلطان:افا عليك ياعم انا راح ارجع بعد ماتنتهي الزياره وانت مثل ماتشوف امطار وبرد ابرجع اخذك وارجعك بكره الصبح ومالي فضل كمان انت بحسبة الوالد الله يرحمه
الشيخ احمد :ماادري ويش اقول بس ماابي اكلف عليك
سلطان:خلاص ابرجع بعد ماتنتهي الزياره مع السلامه ومشى عشان مايعطيه فرصه
الشيخ احمد:الله يخليك لاهلك ويريح بالك يارب مشى متجه لغرفة بنته اميره ((20 سنه مخلصه الثانوي ومكتفيه بيها ملامحه هاديه وبرئيه يميز عيونها نظرت الحزن اللي ساكنتها))
الشيخ احمد:السلام عليكم ورحمة الله يابنتي وشلونك اليوم
اميره بابتسامه:هلا وعليكم السلام زينه الحمدالله
جلس قريب منها وتطمن عليها وقال لهم ان باكر راح يرخصونها
اميره:تعبتك معاي الا من جابك
الشيخ احمد:الله يهداك وين تعبتيني واللي جابني رجال طيب اسمه سلطان وبيرد ياخذني بعد
اميره:مااعرفه
الشيخ احمد:ايه شافني واقف ع الشارع وجابني والله انه طيب ويدخل القلب بسرعه
اميره:اه وبكره ويش بتسوي؟
الشيخ احمد:ولا شي هو كمان بيرجع حاولت فيه بس مارضى
اميره:الله يجزاه خير




***




ثقيلة مزحة الدنيَاا .. غثيثة .. مزحة الأيّام..!
تقول إنطر علىَ بابك ترىَ’’ الغالي علىَ جيّه .
وأروُحْ لِـ بَابي بـِ خطوه تِسبق الأقدام ..
بـِ شوق يحمِله قلبِي .. وعين تحتضن ضَيّه .. !
رجِعت وخَاطِري ضَايق .. أنَاا ماشفته يجي أعوام ..
تجين الحين يَا .. دنيَاا تصحّين الحِزن فيّه !
كذبتي ليه ؟ يَا أيامي علىَ قلب .. مِسَى منظآم
وأصبَحْ بـِ الأمل لأنّه ...صدّقك بـِ حِسن نيّه ..!


***





عند راما وشموخ اللي نقاشهم واصل لحده
اسرار اللي تصطنع الطيبه:الله يهداكم بس خلاص كل شي ينحل وانا غداف باكلمها وعني ماسامحتها
شموخ:انتيييييي من طلبك تحكين ومن سالك اصلا انتي قدامها تنزلي راسك وتنكسري كمان وماتحطي عينك بعينها فاهمه مابقى الا انتي بعد
اسرار بخبث:الله يسامحك
راما:ليه تنزل راسها عشانها فقيره وعشانها بنت الماجد الفقر مو عيب والاكنتي انتي نزلتي راسك بعد قدامنا كلنا
شموخ اللي انطعنت من الكلمه وحست بحقارة نفسها هي طول عمرها تحس بفرق بس عمرها ما كانت متوقعه احد يحسسها بهالشي منهم
راما:سكتي اشوف بس فالحه تحكي عن غيرك اذا جاء الحكي عنك تسكتي
شموخ:انكتمي ولا كلمه زياده مااني بمستواك بس عندي اخلاق واحترم الناس وللاسف انك طلعتي كذا كنت مغشوشه فيك حسبتك صديقه بس مااقول الا خسارة العمر اللي عشته معاك وسميتك صديقه فيه واقولك ذحين ماتشرفيني ولا انتي مجبره تمشي معاي ولا مجبره انا انزل راسي قدامك لان طول عمري راسي مرفوع قدامك وقدام غيرك
مشت بعد ماقالت اللي بخاطرها لراما بس ماقدرت تبرد نيرانها منها ومن احتقارها لها طلعت بعد مااخذت عبايتها وقفت قدام باب الاستراحه دقت على ابوها لقته مقفل وحاولت مع امها ولقته خارج التغطيه تذكرت انهم بيروحون لوحده من عمات ابوها والمكان اللي فيه ماتمسك الشبكه كثير فيه تاففت وهي تلعن في نفسها هي اللي قالت يجونها على الثنتين ومو هنا عند غداف حتى دقت على غداف مغلق ورهف نفس الشي لانها جات اصلا من دونه لفت نظرها السياره السوداء الفخمه اللي قدامها واللي منزلت عين صاحبها من عليها








***



جِيتَ لك بـ إيدي أبْتسَآمَآت العُمرَ
ليييه .؟
تَكسرهَآ ع أطْرآفَ الشَقآ !
شوف بَعثْرنِيَ أحْتيَآجِي بـ النَظرَ
شُوف وجهَي أمتَلىآ منِكَ بـ أفآ
مَآتجِي منَك ولاكن يآ بَشرَ
منَت أول من طَعنِي بـ الجفآ
أبَركَ أدفن كِلَ جروحِي بـ السهَر
ولآ أفَكر من ورى قَلبِك شفآ
ول يآقلبك مآيجيب إلآ القهَر
ول يآعُمرك مآعَرف طعم الوفَآ


ياطفلة القَلب الحزين
- وش تحترين ؟
أحبابِك اللي اخلفَوا فيك الوعد
وغابوا .. قهر !
باقي لهم في قلبك الطاهر حنين ؟
وانتي على جال السهر
عندِك أمل .. في رجعَة المقفين
ياقلبك المسكين !

تعَودِتَ الجِفآ مِنَك
وكَمِ جرحَنّي أسّلوبك
غريَبَه ليه هـ المَره
تبِيهَآ تّحيَر أفكَآري
تفتّش .. مالقت إلا،
حنين ٍ " شاخ " ،
و
جرح ٍ لاح !


و صورة :
وجهها " غايب " ،
تدوّر له ،
و
ماتـ | ـلقاهـ ..!





***




دقت على سمو اكثر من مره لا رد لا رد حست بخوف وزادها نظرات اللي قدامها بداخلها مافي الا سلطان يجيها دقت اكثر من مره لارد رفعت عينها لحد السياره لقتها لسه مكانها بس اللي فيها مختفي زادت خوف دقايق الا سلطان راجع يدق عليها
ردت وهي عينها تلف تدور له وين راح:الو
سلطان:هلا وغلا فديت الصوت وراعيته
شموخ:سلطان
سلطان:فداك انا ومالي
شموخ:اووووووووووووووووووو� �ووووف منك
سلطان اللي انصدم منها ومن اسلوبها سكت
شموخ:اسمع انا بالحفله ومو لاقيه احد يجيني مافي احد يجيني وانا برا القاعه وخايفه تعال خذني
سلطان وببرود:ادخلي داخل القاعه لحد مااجي
شموخ:مستحيييييييييييييييي� � ادخل
سلطان:ليه مستحيل
شموخ بعصبيه:تجي والا لا؟
سلطان ببرود:انتظري دقايق واجيك قفل ع طول منصدم منها من اسلوبها وكلامها ومع كذا ماقدر يخبي خوفها عليها ومشى لعندها وبسرعه
انصدمت من صوتها:سلطان ولد خالك لهدرجه تموني عليه تكلميه وتامريه بعد
شموخ لفت لجهة الصوت :مين انت؟
فارس:معقوله قلبك ماقالك مين اكون؟
شموخ اللي نطقت حروف اسمه وهي تتمنى مايكون هو:ف..راس
فراس:ههههههههههههههههه ياحلوك وانتي خايفه
شموخ تلتفت لعل وعسى يكون احد موجود
فراس:مافي احد هنا الحارس قلت له يوقف بعيد وبعدين هالقاعه بكبرها لي ومااخوف انا
شموخ كانت مصدومه من شكله حلو قليل عليه من طوله لجسمه الرياضي لعطره اللي صارت تتنفسه لملامحه الحاده كان مميز بكل شي بلبسه بسيارته
فراس بخبث: اعتبرها نظرتك الشرعيه
انتبهت لنفسها وتذكرت سلطان لو جاء وشافها ويش يقول كانت تطالع ببداية الشارع وتنتظر ممكن يجي
فراس:خايفه من سلطان
شموخ وبقوه :لا منك
فراس:امممممم مين سلطان؟
شموخ باندفاع:اخوي
فراس:اعرف راشد بس
عضت ع شفايفها من غباها:يعني امي مرضعته مع اختي الكبيره
فراس اللي حس اجابتها مقنعه ومريحه له:اه
شافت نور سياره سابقها حست ان قلبها بيوقف لفت ع فراس بنظره كلها رجاء
ابتسم لها وبدا يبعد عنها لحد مادخلت سيارته وركب في المرتبه الثانيه لانها مظلله كانت تطالع في سيارته وسرحانه وصحت من سرحانها على صوت الهرن حق سيارة سلطان
ركبت بسرعه وراها على طول وهي تتنفس بسرعه من اللي صار لها من دقايق مشى سلطان من غير مايهتم ويطالع لها حتى


يمكن طيبتي غلطة !
تجازيني بها الأيام،
تعلمني أكونقاسي
وأخلي عيونهم ماتنام،
خذوها سيرتي لعبة
وزادوا بي جروحوآلام،
نسوا انه الزمان يدور
وانه ربهم علام،
مصير الدنياتجرحهم
ويطعنهم كلام بسهام،












***


دخيلك لا طغى همي عليْ وزادتْ أوجاعي
أبي عينك تغمّضْها وتصدْ إن شفتني طايح
ماابي أكْسر الخاطر أبيك تقدّر أوضاعي
متى ما شفتني فجأة مثل شمْع الشقا سايح
خلْني أجْمَعْ شتاتي ترى ما للحكي داعي
شموخي يرفضك تسْمعْ عيوني تشكي وتصايح
عشاني كان لي خاطر .. لا تلويلي ذراعي..!
ولا تتبعْني وتحاول تكلّمني وأنا رايح

خلاص معاد فيني للجروح اي مكان
دخيل الله وش اكثر بعد مني تبون !
كنتو لي احباب وربع واهل وخلان
لكن الحين بس ابيكم عني تروحون
اغليتكم وقدرتكم وحسبتكم حسبه اخوان
أثاريكم كل هالمده بظهري تطعنون
دنيا غريبه قلبت اهلي علي عدوان
يحزنون لافرحت ولاشافو دمعي يضحكون


***



عند غداف ورهف اللي تو هم وصلوا من زحمة السير
رهف: يلا نزلي
غداف: لامالي خلق ابي ارتاح
رهف:يوووووووووه يلا نزلي مو وقت تغليك
غداف:معليه مره ثانيه ذحين جد تعبانه
رهف: اشششششش ماراح اقبل عذر لاتحاولي
غداف:وجدك اكيد يبي يرتاح
رهف:مو شغلك ماراح اقبل يلا
غداف باستسلام:يلا




***


ليه أحبك وأدري إني في بحر غدْرك غريق
وليه أتصفّح حياتك؟ دام عذّبني الغلاف
إن عشقتك صدقيني كني عاشقْ لي حريق
الحَطبْ عمري ..{ وناركْ بس تاكلْ ما تخاف }
قلبي إختارك وجيتك طايرٍ حرٌ طليق
ما ملا غيرك عيونه .. وياما في دنياه شاف
إحتمل \ قلبي وجودك وإحترى يصبح عشيق
ما لقا فيك المزايا وإسمحي له " الإنصراف "
اذا قصرت םـعاڪ بشئ..
او جرבـتڪ وجاڪ
بيوم جفا םـني!!
ابيڪ تخفف عني...! اللوم..
واذا اخطيت ساםـحني
وتذڪر ان םـصيري يوم
[ڪفن] ابيض يغطيني
[وقبر] صغير يـבـويني.!!
[ودםـعه] ابيها םـטּ عيونڪ..تودعني..وتبڪيني
وتدعيلـَـــــــــــي..



***




عند راما بالاستراحه اللي كانت منهاره وتنتظر السواق يجي
اسرار:خلاص اهدي
راما من بين شهقاتها:انا ايش سويت ايش عملت ايش قلت
اسرار:سوء فهم وراح يعدي
راما استمرت تبكي من قهرها من كل اللي صار
تقربت لجهتهم ليالي وكانت اسرار بتموت خوف
وبتهديد:اسرار اللي صار اليوم لو تكرر اخليك تندمي بمزاجي راح اعدي لك كلامك علي من وراي بس عيديها وشوفي
اسرار بخوف:ان شاء الله
دق جوال راما وكان عبدالله يقولها انه راح يجيها تفاجات بس في نفس الوقت كانت محتاجه تشوفه ومحتاجه تبرد نار حيرتها من علاقتهم
راما اللي قالت لاسرار عن عبدالله وكانت بارعه بانها ماتظهر ارتباك من طاريه
اسرار:خلاص اجل خلي السواق يمرني
وراما:ليه ماتجي معاي؟
اسرار بخبث: لا كفايه اللي سمعتيه اليوم عشاني ماابي اذيك من جد انا اسفه بس...
راما:اشششششش لاتشيلي هم انا واثقه فيك وبعبود ذحين يلا ماراح اقبل عذر رافقتها وكانت طول الطريق منزله راسها يقال مستحيه وصلها لبيتها وبكل برود كان يتصرف
راما اللي بدات تهدى وترجع ثقتها فيهم اللي اهتزت من دقايق


***



تعال اسكـن مساحـات الخفـوق ..
وودع الترحـال......... تعال اشعل كـلام الحـب ..
واخمـدثـورة سكاتـي
.
تعال وقبل ( كيف الحال ) .. ناظر .. هو بقى بيحال
.........تعال وقبـل ( سمعنـي جديـدك ) .. أسمـع آهاتـي
.
تعـال وشيـلمـن بالـي هجـوس ٍ كنهـن جبـال
......... تعبـت اخضـع لهـذا الانهـزام .. ونكـسراياتـي
.
تعال وشوف ( نهّـام الحنايـا ) واسمـع ( اليامـال )

.........

حزيـن ٍ مثـل ... دمعـات اليتامـي .. لانكساراتـي

.
لك الله .. مابقى جـرح ٍبروحـي مانـزف أو سـال
......... لك الله .. مابقـى هـم ٍ اعرفـه ... ماملـىاوقاتـي
.
أجي لك ممتطي صهوة احروفـي .. شاعـر ٍ خيّـال
......... أبوصـلللعيـون اللـي .. مساهـا .. لملـم شتاتـي
.
على جال التعب .. أرمي جراحي .. واحسب الآمـال
......... ولالـي لالبـس ... هالليـل ثوبـه .. غيـروناتـي
.
وش أقسى من الذبول اللي تشوفـه .. لابكـى رجّـال
......... وشآخر هالأفـول اللـي أشـوف .. بكـل نجماتـي
.


دخيلك هاتي لي ( قلب ) ومعه ( صبر ) ومعاهم .. ( بال)

.........
دخيلك حس بجروحي .. ( أمـا تُبكيـكأنّاتـي ) !!!

.
دخيلك اطعن غيابـك .. تعبـت احايلـك .. واحتـال
......... دخيلـك .. ملنـي هـذا الطريـق ... ومـل جياتـي
.
عشقتك مثل مايعشـق شعـوري .. ضحكـة الأطفـال
......... عشقتك مثل مايعشـق طموحـي ... لمـسغاياتـي
.
عشقتك مثل ماتعشـق جروحـي .. صرخـة المـوال
......... عشقتكمثـل ماتعشـق عيونـي .. حبـس دمعاتـي
.
عشقتك مثل مايعشـق غـرورك .. رغبـةالإهمـال
......... عشقتـك مثـل مايعشـق خفوقـي .. سجنـك بذاتـي
.
أنابصبر .. مـدام لكـل عقـده .. فالزمـن حـلال

......... واذا اني مـت ياآخـرطموحـي .. عيـش فابياتـي



***



رمت نفسها باهمال على كرسي رهف وتنهدت بتعب تذكرت كلام راما نزلت دموعها من غير شعور هي عمرها ماحست انها بعيده عن صحباتها دايم معاها ماتنكر انهم عوضها غياب الاهل بحياتها عطوها احساس ان في احد معاها بكل خطوه ماعمرهم اغلوا بعض على شي تنهدت من جديد وكانها بتنهيده ترمي همومها وتعبها راما اليوم كسرت شي بعلاقتهم ماتعرف اذا بترجع تشوفها الصديقه الاخت القريبه منها والا هذا كله انتهى ماتعرف اللي فيها مجرد غضب والا احساس بيظل معاها ع طول راما تشوف فيها الحقد والنذاله تشمت فيها نزلت دمعه حست بحرارتها على خدها سالت نفسها ليش احلى الاوقات تنتهي بسرعه واحيانا قبل تبدا مشت لعند المرايه ومسحت بقايا كحلها وزينتها جلست بتعب وهي تضغط ع ايدها وتقول شكلي ماراح انام اليوم منك
فجاه صراخ رهف ركضت لجهتها كانت راميه سماعة التلفون جنبها
غداف:ايش فيك
رهف بصوت باكي:ابوي بالمستشفى تعب ونقلوه المستشفى تكفين وديني له طلبتك ابي اتطمن
غداف :دقائق ادق ع احسان وانتي البسي عباتك ركضت وسحبت جوالها عشان احسان يجيها
ركبوا مع احسان بعد ماقالت له رهف اسم المستشفى
طول الطريق كانت تحاول تهديها بس رهف ماكنت تهدى وتردد قلبي مو متطمن مو متطمن ابوي فيه شي فيه شي


***


ليتك تعررف ،
عدد آلمرآت آللي بكيت ُ فيهآ وآنا أردد : آحتآجك ..!
ومآ سمعني غير نفسي !
ومآ سمعني غير نفسي !
ومآ سمعني غيرٍ نفسيِ !

تفرقنا تباعدنا وسعادتنا نناجيهآ
صدى ضحكآتنآِ وأصوآتِ وسوآالف كنآِ نحكيهآِ
هذي تقصدِ أزعآجي،وهذي أحبهآِ ب الذآآتِ،
وهذيِ تجرحِ أحساسيِ
................. جروووحنِ مآندآويهآِ ،
وهذيِ تحب تكآبرِ وذيكِ أحسآسهآِ قد مآآتِ ،
وهذي تكسر الخآطرِ من وده يرآعيهآِ ،

.....وحشتنآِ ايآمنآِ الحلوهِ وكآن المر حاليهآ
كأن الوقت يحآكينآِ حكآيه مآت راويهآ
سعادتنآ غدت مآضي ........مآضيِ
أنتهى وفآآت..
أعيش اليوم مع الذكرى ،، يومِ نلتقيِ فيهآآ

قلبي الطيب .. \ ارجوك تْغَدي .. قاااسي
معقول ماقسّتك .... سنتين من غيبه .!
انااللي ماقد خسرت فـ يوم احساسي
لكن خسرت الكثيييير ...\ بسبّة الطيبه



***



وصلوا ودخلوا لقسم الطواري تذكرت ياسر واول مره شافته مشت ورا رهف اللي كانت تسال الممرضات اللي دلوها ع العنايه مشت وراها وهي خايفه اكثر منها شافوا ابو صالح اللي كان واقف مع ابو سعود وريان بس رهف مااهتمت بوجودهم ولا ركزت على ملامح ابوها اللي ماتعرفه اللي من صورة الكرت اللي من سنين واللي ماتلتفت لها

رهف:عمي ابوي ايش فيه ويش صار عليه طمني الله يخليك
ابو صالح اللي يحاول يهديها:يابنتي مافيه الا العافيه شوي ونتطمن الدكتور لسه عنده
رهف:ياربي ماتحرمني منه ياربي انت عالم لوراح اني ابضيع ياربي ارحمني وارف بحالي
قربت غداف منها: اذكري الله اهدي اللحين يطلع الدكتور ويطمنا عنه
رهف ببكاء يقطع القلب:وين اروح لو راح انا من لي هذا ابوي من وعيت ع الدنيا وانا امسك بيده لوراح اضيع مالي احد لاسند ولا اهل الا هو هو كل شي ياربي ارحمني يارب
كلامها طعن اثنين ابوها اللي مااعرف يفسر احساسه وهو يشوف البنت اللي تركها من19 سنه واقفه قدامه وتترجى ربها يخلي لها ابوها اللي كان دايم معاها حس انه حقييييييييير حتى ماعرفته مالتفتت له يعني هو ملغي من حياتها
وريان اللي عاش احساسها من سنين ويعرف معنى يروح سندك بالدنيا عز عليه بكاها وهزته كلمتين مالي اهل ولاسند ولا سند
رهف وهي تحاول تهدى كانت تدعي من قلب وترتجي ربها
غداف:رهف مين اللي واقفني مع جاركم
رفعت عينها لقت عيون ريان مصوبه لهم :مااعرف من يكونون اول مره اشوفهم و......
سكتت وهي تشوف ريان وابوها يقتربون منها
شهقت وهي تردد برجفه هذا ابوي ياغداف ابوي
غداف رفعت راسها: لا تقولي وهذا مين اخوك مثلا
رهف اللي كانت الدنيا تدور فيها ليه وصلوا لهنا ليه بعد ه العمر تذكر وجاء معقوله هم السبب اللي فيه ابوي ذحين
ابو سعود وبربكه وماهو عارف ويش يقول:السلام عليكم
اكتفوا بالصمت من صدمتهم رهف اللي دموعها تنزل من غير شعور حزن وخوف واحساس بالذل من اللي رامها وكانها ذنب بحياته
وغداف خايفه ع رهف وعارفه ان رهف مستحييييييييييييييل تتقبلهم
ريان بثقه:ردوا السلام والا ماتعرفوا
غداف اكتفت باحتقاره له وقتها حس انه وده يذبحها من اول ماشافها وهو ماحب وجودها وقيم شخصيتها ع اساس لابسها عبايتها المخصره واللثمه اللي زادت شكلها فتنه وهو يكره الاستايل هذا وما يجي ع موده
ابو سعود:ماعليك ياريان هي اكيد خايفه ع جدها
رهف بحقد ماغاب عن اللي حولها وبصوت شوي عالي:اسمه ابوي واكيد اني بخاف عليه ومو منتظره احد منكم يعذرني
ريان بعصبيه:اششششششششش صوتك مايعلى يامتربيه على ابوك وتكلمي بادب والا مااحد علمك
رهف:مو انت ياللي تسكتني وتعلمني الادب فاهم والزم حدودك معاي ولا تعطي نفسك اهميه فاهم واكيد صوتي ماراح يعلى ع ابوي اللي اكيد مو هذا
ريان:لا واضح واضح تربيتك واخلاقك و.......
رهف:انكتممممممممممممممممم تفهم وبعدين مين انت تجي تحاسبني مين؟
ابو سعود اللي على كثر ماجرحه كلامها الا انه عاذرها وبهدوء عكس احساسه:خلاص يارهف اهدي ريان ولد عمك وبحسبت اخوك ومايقصد
رهف:اوووووووووووووووووووو� �ووف وبعدين معاكم انتم ابي اعرف من طلبكم تجون مين؟
ريان:وبعدين....
غداف:خلاص خلاص هذا الدكتور طلع خل نطمن عليه



***



ياا سيد الروح ، لملم بارد عظامي . .
وش تخسر إن مر في قلبي | بعض من نبضك ~

عشاني لاا تغيب ولا تضيق وفي عيوني، نمْ
عشاني " طنش الدنيا " و همك لاا تفكر به ..،

كيف شمسي فيك تشرق
وانت صداتك غروب ..؟
والمواني في غيابك | مابها مرسى سفُن ..!

كم غرسنا الحلم فـ تراب الليالي .!
وكم جنينا من غصون الصبح خيبة .!
كم بكينا وكم ضحكنا.،
كم نثرنا الحزن فـ حروف وأغاني .،؟
لأجل لا مرّوا أثرنا .. يدركون شلون كنا
قبل لا نكتب نعاني }~


***



ركضت رهف بسرعه لعنده وهي تترجاه يطمنها عليه
الدكتور:اهدي يابنتي اللي علينا عملناه والباي على ربنا
رهف:شنو يعني وهو ايش فيه اصلا ويش صار له
الدكتور: بصي يابنتي ابوكي رجال كبير وكل حاجه ممكن ليها دواء وانا اكون صريح معاكم الكبر مالوش دواء جايز يقوم ليكم بالسلامه وجايز لا انتم ادعولوا واحنا حنعمل اللي علينا عن اذنكم
رمت نفسها ع الارض وبكت قربت منها غداف وضمتها:خلاص رهف خلي ايمانك بالله قوي ليه الدموع ليه انتي اقوى من كذا
رهف بصوت باكي:خايفه موت خايفه
ابوسعود بعد ماودع ابو صالح رجع لعندها كان ريان يراقبهم بعيونه وماشالها من عليهم لحظه
ابو سعود:يلا يارهف قعدتنا مالها لزوم خل نروحكلام الدكتور خل نروح وارتاحي والصبح اردك
رهف وبكل برود:اول شي فعلا قعدتكم مالها لزوم ولا فائده ومومجبر تجلس وماراح اتطمن الا بجلستي عنده واهم شي لاتقول بنتي
صدمته الكلمه لاتقول بنتي لاتقول بنتي
ريان مو مستغرب موقفها ولاقدر حتى يلومها موقليله اللي سواه فيها هذا انكرها من دون سبب
ابو سعود بعصبيه:عنك مارحتي والا ارتحتي
لفت واعطته ظهرها ومو مهتمه بشي من اللي قاله مشت لحد ماوقفت عند باب العنايه وحاولت تشوف شي يريحه ماغير صوت الاجهزه وحركة المرضات اللي زادت خوفها نزلت دموعها ورددت بكل رجاء يارب خليه لي يارب لاتحرمني منه يارب
ريان:خلاص ياعم انت روح وانا انتظر معاها ماعندي مشكله
ابو سعود ببرود:اللي يريحك ومشى ولا كان في شي يعنيه
غداف اللي كانت رافعه حواجبها دلاله ع استغرابها منه ومن تصرفه لفت لقت ريان يطالع فيها وراسم على ملامحه ابتسامه بارده حيييييييييل
ارتبكت من نظراته القويه وركضت لعند رهف اللي لسه في مكانها وتنتظر شي يريحها
بداخله ماالومك لو استغربتي زي بروده ماشفت
جلس ع الكرسي وعينه ع رهف وغداف
غداف:راح
رهف:قصدك راحوا
غداف:لا ولد العم مارضى يتركك لوحدك
ابتسمت لغداف:ليه
غداف:مااعرف؟
لفت رهف عليه ومجرد مالتقت عيونهم ببعض نزل عينه بسرعه مايبي يحسها انه مقيدها بتصرفاته
رهف:ياربي صبرني وبس
غداف:رهوف خل نرتاح ونرجع
رهف:لا ما اقدر روحي انتي ريحي وردي بعدين عشاني حيل احتاجك
غداف:لا رجلي ع رجلك وانتي بعد لازم ترتاحي
رهف:لا مااقدر انتي روحي بدلي وارجعي انا مرتاحه بانتظاري هنا
غداف:اوك انا ابي اروح ابدل فستان سهرتي هذا اللي لسه علي مو مثلك مبدله ومخلصه وارد ع طول وبطريق اجيبلك شي تاكلينه
رهف بحسره:مالي نفس مالي نفس
غداف:مو بكيفك انا راجعه مشت بسرعه لانها تبي تبدل وترجع لرهف
ريان اللي من مرت بسرعه من عنده:الحمدالله بس
لفت غداف وهي تبي تتاكد يقصدها والا لا؟ لقت عينه عليها
رجعت ناظرت باحتقار له ومشت
ريان بداخله وقحه ه الانسانه


***


مَسَاء الخير يا طعْم الحَياة و رِيحةِ الأحْبابْ
مسَاء أجْمل وجِيه تمُرّ ، قبْل يمُرّ بي نُومِي
مَسَاء غيَاب ، بعْد غياب ، بَعد غيَاب ، بَعد غيابْ
يَرجّعنِي عَلى بَابكْ حَبيبْ ، و يفْضح علُومِي ...،

صبآح الـ | آآآه ، و أكواب الحنينْ ..
و .. بسكويتْ الهمّ !
و صوتي لأنخنق ..
في زحمة وجيهٍ ، تحرّاني ..،!

هجرت ربعي ونااااسي .. يوم حبيتك!!
واليوم لا أنت ولا ربعي ولا نااااسي !؟


يَآ لذيذةَ ، لَا كشختي’ وَ الأمَآنيَ
{ حَوسَه ،
مآ بِقىْ بِالَأرض غيركَ يستحَق جِنآنيْ ..،




***
مشت بسرعه وكان صوت كعبها مزعج وخصوصي انها ماشيه بقسم الطواري صدمت في وحده من الممرضات ولصقت في الجدار بقوه وكانها بحركتها هذي تعطي اشاره لوجع ايدها بالعوده

مسكت عليها وكملت طريقها بسرعه
ياسر اللي طالع معصب من صوت الكعب ومعاه باسل اللي يضحك على شكله
شافها وهي ماشيه ومتعديته بخطوات كان شكلها يوحي انها كانت بسهره من عبايتها المخصره لصوت الكعب واللي زاده الخلخال اللي لابسته وكانت اطراف رجولها باينه وخصوصي وهي رافعه عبايتها وتمشي
ياسر بقهر وعصبيه وبصوت عالي:اتوقع انك بمستشفى ولو تبين قاعة افراح او استراحه تكوني غلطانه واذا قصدك عرض ازياء عشان زينتك هذي فتكوني غلطانه ولو سمحتي برا المستشفى احسن ماانادي الامن عليك
غداف اللي عرفت صوته وانه ياسر لفت عليه وظلت تناظره واكتفت بالصمت
ياسر حس ان الدنيا تلف فيه اللي قدامه غداف مستحيل ينسى عيونها شاف بنظراتها هم وعتب حزن كان واضح انها تعبانه
باسل:جبت العيد يادكتور حل الموضوع بنفسك انا عندي حاله الجهاز يدق عندي مشى وتركه
للحظات حست انها بتصرخ من الالم اللي زار يدها بس المره هذي بقوه حست ان الدم يسيل ع ايدها لفت وهي تبي تهرب وتبعد تبي تكون بمكان تعبر عن المها لوحدها من غير شعور نزلت دموعهاا ولفت
بس وقفها صوت ياسر:تعاااااااااالي..........




***


لهون وخلص آلبآرت الثالث عشر ..~



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-12-10, 05:49 PM   #15

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الرابع عشر ..~





***

وينڪ ؟
تعبت ’ آتبع عيون آلنآس .. ~
آدَوّرْ بينهآ عينڪ / ..
ليش غآيب عن عيونى ؟
ودى آفهم وشش خطآي ؟
طيب ...
آلدنيآ بدوني
نفسهآ آلدنيآ .. "معآي "

افترقنا ..
و انڪسر خاطر و خاطر .. }
و انت قلبڪ ما رحم قلب عليل .. ~
في عيوني ڪم الم خافي و ظاهر .. !
و الرض‘ـإا في بسمه شفاتڪ دليل .. }

خلاص اسس ـمع برددها .. ~
بڪل [ غرور ] اجددها || ..
فمان " الـهم " ياسنيني
رحل من .. / ڪان يعنيني
.... رحل من غرته دنياهـ } ْ ..
و ع‘ـفته بڪل مافيني .. !!
مدري يآهوى آلبآل وش جآڪ .. ~
مآإت آلوله بدآخلڪ ولآ نسآني ؟
حسبي على آللى غرڪ ,,
آليوم و آغوآڪ .. / ~
هذآ جزى حبي
................. وشوقي
.................... و حنآني ..








***



مشت بسرعه وكان صوت كعبها مزعج وخصوصي انها ماشيه بقسم الطواري صدمت في وحده من الممرضات ولصقت في الجدار بقوه وكانها بحركتها هذي تعطي اشاره لوجع ايدها بالعوده
مسكت عليها وكملت طريقها بسرعه
ياسر اللي طالع معصب من صوت الكعب ومعاه باسل اللي يضحك على شكله
شافها وهي ماشيه ومتعديته بخطوات كان شكلها يوحي انها كانت بسهره من عبايتها المخصره لصوت الكعب واللي زاده الخلخال اللي لابسته وكانت اطراف رجولها باينه وخصوصي وهي رافعه عبايتها وتمشي
ياسر بقهر وعصبيه وبصوت عالي:اتوقع انك بمستشفى ولو تبين قاعة افراح او استراحه تكوني غلطانه واذا قصدك عرض ازياء عشان زينتك هذي فتكوني غلطانه ولو سمحتي برا المستشفى احسن ماانادي الامن عليك
غداف اللي عرفت صوته وانه ياسر لفت عليه وظلت تناظره واكتفت بالصمت
ياسر حس ان الدنيا تلف فيه اللي قدامه غداف مستحيل ينسى عيونها شاف بنظراتها هم وعتب حزن كان واضح انها تعبانه
باسل:جبت العيد يادكتور حل الموضوع بنفسك انا عندي حاله الجهاز يدق عندي مشى وتركه
للحظات حست انها بتصرخ من الالم اللي زار يدها بس المره هذي بقوه حست ان الدم يسيل ع ايدها لفت وهي تبي تهرب وتبعد تبي تكون بمكان تعبر عن المها لوحدها من غير شعور نزلت دموعهاا ولفت
بس وقفها صوت ياسر:تعاااااااااالي..........






***


مَجنووونهَ
{ آناَ وانتَ زَدتنيَ
بجنــٍـٍـٍوونَ ~َ
وآولَ جنـٍـٍـٍوونَيَ !
يـٍـٍـٍومَ انَي عرفتَ?ّ

[ أحبـك ] وأحلف أني لك ~ { بربي " ولا فكرت أحب إنسان غيرك ..
........................ مهما كنت عنك أخفي و أخبي أنا في واقع إحساسي أسيرك ●

~ يافديت اللي اذا جيته أقول ..

قل أحبـك { استحى ماقآلها "

وان زعلت يتمتم بهمسٍ خجول ..

تطلع أحلى لو تجي من حالهآ



***











عند راما اللي وصلت البيت واول مادخلت تفاجات باللي تشوفه كان الممر ع طوله مفروش ورد مشت خطوتين ولفت لعبدالله اللي داخل وراها ومبتسم واثق ان قدر يشيل الشك من قلبها من بعد ماسالها من لحظات متى تبي موعد الملكه والزواج وانه بيحطها بوقت واحد عشان مايقدر يصبر ع بعدها ابد
راما بدلع وهي تاشر ع الممر:اش هذا
قرب منها وطبع بوسه طويله ع خدها وهمس باذنها:اميرتي ماتمشي الا ع الورد ومن هنا لحد غرفتك ماراح تمشي الا ع الورد من غير شعور رمت نفسها بحضنه وبكت ساااامحني لو شكيت فيك سامحني
عبدالله وهو يمسح دموعها:الا دموعك الا دموعك وبعدين من قال اني زعلان انتي في شي مضايقك
راما اكتفت تهز راسها بدلع
عبدالله:طيب ليه البكاء هذا
راما:ولا حاجه
عبدالله"طيب احبك
نزلت راسها خجل
عبدالله :لو ادري انك بتظلي بحضني طول الوقت هذا كان من زمان مسكنك ببيت كله ورد
راما اللي توها تحس على حالها انها بحضنه صرخت وبعدت وهي تركض ع داخل البيت
عبدالله:ههههههههههههههههه� �ههههه
احببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببك ياراما احبك
كل هذا كان تحت عين فيصل اللي ماقدر يشيل عيونه من عليهم ومن داخله مبتسم ع اشكالهم واللي مبين ايش كثر يحبوا بعض رجع يجلس بنفس مكانه على امل يرجع ابوه بدري ويستاذنه بالرجعه ع الشرقيه
دخلت ع غرفتها وهي طايره من الفرحه طالعت بغرفتها اللي امتلت هدايا من عبدالله سحبت صورته وجلست تتاملها وبداخلها مستحيل اسمح لاحد يشككني بيك والا ياخذ غلاك من قلبي انا احبك ومااعرف غير حبك بكت وهي تذكر اللي صار لها مع صحباتها تنهدت وهي تقول غصب عني انتم اجبرتوني انا احبه وانتم ماقدرتم هالشئ تبون تزرعون بقلبي شك مسحت دموعها وهي تحاول تقوي نفسها انا مو لازم اندم ولازم اكون واثقه ان لا عبدالله ولا اسرار راح يجون بيوم يخونني وهم لازم يعرفوا خطاهم ويعتذروا راحت تفتح هداياه وهي سرحانه ومتامله بحبه وجالسه تفكر وتخطط متى يجي الوقت اللي يجمعهم مع بعض





***





هذا أنتي ..!
ماتغيرتي كثير ..!!
تاخذين " الصبح " من كفه !
ومن كفه أطير !
وتقلبين الريح مشهد : من مواويل وعبير !
وهذا أنتي تسأليني : صح أنا وحدي الأميرة ..!

وانت لي وحدي .. الأمير !!؟
ماتغيّر أي شي !
" بس أنا أحبك كثير " !!!
كثر ماهي سوّرت هاك المواني
.. / هالأماني !
كثر ماغنت بك اعروق ومحاني !
كثر ماقلت لغيابك ..
" بس ثواني " !
كثر ماناحت على الأغصان .. ورقا !
وكثر ماقلت بخفوقك :
" لازم ابقى " !
كثر دمعي
كثر جرحي..
../ كثر ماني فيك أشقى !
كثر ماحسك وانا غايب .. معايا !
كثر مانمتي ..
ورى هاك الحنايا ...!
كثر ماني أنكسر عند ... الزوايا !
كثر ماني أبتسم !
لاجيت اضمك ..!!
وكثر ماني أنطوي .. لاعشت همك !!
وكثر ماني آتشتت ..!
لاجل ألمك ..!
كثر ماغنيت لك .. " يالله تعالي " ..!
نوريني .. سود بعدك .. !
هالليالي ..!
كثر ماهزيت لك غصن الشعور ..!
كثر ليل ..!
وكثر نور ..!
وكثر ماقلتي : " تجي مره نطير " !
نرسم الدنيا مواويل وعبير ..
وآنا بس وحدي " الأميرة " !!
وأنت وحدك لي " أمير " ..!
وكثر ! .................. ما " احبك كثير " ..!!!
صح أنا أحبك كثييير ؟!



***




عند شموخ اللي ذابحه نفسها من البكاء تحس انها مقهوووووووووووووووووووووو وووره من كل شي من فراس من سلطان من راما من تصرفاتها
تذكرت سلطان وهو جاي لها وياخذها كانت عارفه انو عتبان عليها حيييييييييل من اسلوبها اول مره يزعل طول الطريق وهو ساكت ويتنهد واضحه انه ممتلئ هم من تصرفاتها مر ع السوق عشان ياخذ سمو اللي من اول مادخلت غير مزاجه الى ضحك وناسه ماتعرف هو غيره من سمو اللي كانت تسولف بحريه معاه والا تشوفها من باب انو حبيبها جرح مشاعرها
تردد في بالها صوته وهو يغني بالسياره((ماحسيت شي راشد الفارس)) تنهدت وهي تذكره وقت مانزل معاها عشان يتاكد انها دخلت البيت ((شموخ لا تنسي اني حبيتك ولا تقسي علي عشانك عارفه ان قلبي بين ايديك ))وقفل الباب بعده
رجعت تضم نفسها وهي تبكي تحس مشاعرها متلخبطه مابين سلطان واحساسها بالذنب وفراس وفلوسه اللي متاكده انها ماغير هالفلوس لفتت نظرها تبي تعيش وتملك كل شي وتبي الانسان اللي حبته ساعات تقول تعودت عليه وماحبيت وساعات تبكي من شوقها عليه ضمت نفسها وطبعت مسج حق امها انها صارت بالبيت قفلت الجوال وحاولت تنام وتنسى ولو لدقايق اللي صار لها اليوم..~



***

آحبك قد ما أحبك .. أحبك مالها تصوير
سوى انك ملكتيني وعشتي داخلي وأكثر
نسيت أقول لك .. انك عناوين الفرح والخير
وذكرت آقول لك .. اني أحبك قد ما أقدر




***





عند غداف وياسر
ياسر لاحظ قطرات دم تنزل من ايدها من غير شعور صرخ :تعااااااااااالي
غداف تحس الدنيا تلف فيها من الصبح مااكلت شي وغير عن الضغط من امها وكلام راما واللي صاير مع رهف مشت خطوتين وهي تمسك ايدها ماتبي تسمع له مافي أي حاجه تعطيه الحق يوقف ويصرخ عليها ويتامر تجاهلت وشدت ع ايدها مشت وهي تحس بخطواتها مو متوازنه وتسمع صوته بس مو قادره تفهم ايش يقول لحظات ماقدرت تتحمل اللي صاير حولها صرخت ورمت نفسها ع الارض وهي تمسك ايدها وتبكي مو قادره تكابر اكثر من كذا قرب لعندها ورفع وجهها اللي امتلى من دموعها مسك ع ايدها:ااااااااااااااااااه
ياسر اشر لوحده من الممرضات تجيبله عربيه
غداف ببكاء:بعد انت ايش تبي بعد
ياسر اللي مطنش كلامها وبكاها ومن داخله بيموت من خوفه عليها شالها وحطها ع العربيه حاولت تقوم بس ماقدرت تقاوم يد ياسر اللي كنت ترجعها وتسيطر على كل حركه تسويها
دخلها الغرفه ومعه ممرضه كانت تحاول تشيل العبايه عشان الجرح بس كل متقرب غداف تبعدها وتصيح
ياسر بحده:خلالالالالالالالالاص سحب ايدها ورفع العبايه بعد ماقصها وهو بتقطع كل مايسمع انينها هو متاكد انها خايفه وده يضمها ويطمنها يقول له ماتخاف انصدم من منظرالجرح كانت متلوث ومفتوح وباين انه ملتهب من فتره
شال بقايا الشاش من عليه وهو يتافف من اهمالها
طلب من الممرضه منوم لانه عارف انها ماراح تتحمل الالم وماراح يتحمل بكاها
قربت منها الممرضه بالابره
غداف بصوت باكي:ماابي بعدي
ياسر :وبعديييييييييييييييييين مافي الا اربطك بالكرسي مو كافي اهمالك للعمليه هذي عمليه مو أي شي عشان تهمليها ولوسمحتي خليك هاديه خل نخلص شغلنا
غداف:مااابي انت مالك شغل ماطلبت منك شي كيفي
ياسر وهو يتمتم استغفرالله اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
استغفر الله
اخذ الابره من الممرضه وسحب ايدها بعد ماثبتها كانت تقاومه بس بدون فايده وتصيح وتترجاه كان يحاول مايضعف قدامها ضربها الابره ودقايق وهي مستسلمه لنوم خلص شغله وطلب من الممرضه تجيب جواله كان ملزم يكلم ماجد لو مالحق عليها كان زاد التلوث وسبب لها غرغرينا ماجد لازم يرجع ويكون قريب منهم ويهتم بيهم الى متى يعني جابت له الجوال دق عليه اكثر من مره بس بدون فايده تنهد ورجع يطالع لها ابتسم وهو يشم بقايا عطرها بملابسه قرب وطبع بوسه ع خدها وطلع من عندها




اتجه لمكتبه وجلس كان شكلها يمر عليه بالتفصيل بكاها رجاها بحت صوتها ااااااااااه منك ياغداف اه ويش ناويه تسوين فيني اكثر من كذا بقربك مشغول بالي وببعدك مشغول حاول يكلم ماجد بس بدون فايده دخل باسل وشافه حايس بالجوال
باسل:بتراضيها ؟
ابتسم له ياسر:والسبب
باسل:ابد ماقلت شي انت
ابتسم ورجع يطالع بجواله
باسل:شكلك صورتها؟ صح اعترف
ياسر:مايحتاج صورتها بعيني
باسل:اجل مافي الا انك انهبلت من الصدمه اصلا مو مهبل فيك الا غداف
ياسر اكتفى بابتسامه كان يحس انه اسعد واحد بهالحظه شم عطرها ومسح دموعها كانت قريبه منه سمع صوتها كلامها دلعها اللي مايلوق الا لها واهم شي انه مايفصله عنها الا خطوات وبس
باسل:الحمدالله والشكر
ياسر:تعرف انها متنومه هنا
باسل:احلف بس وانت كل ماشفتها بتسحبها وتنومها لا شكل الشغله اعجبتك؟
ياسر:هههههههههههههههه لاجد هي تعبت وهي متنومه هنا
باسل جلس قباله:فهمني بالتفصيل وحده وحده علي ترى مااستوعب انا
ياسر:اعرف تقولي
باسل:لا ياشيخ تكلم بس لا اروح اجلس جنبها
ياسر:هو يابذبحك يا راح اذبحك؟
باسل:ههههههههه واي تغار ياحليلك بس يلا اخلص وقول ايش عندها؟
ياسر بتنهيده:فديتها الجرح متلوث عليها وملتهب عليها بعد ليته فيك ولا فيها
باسل :أي والله ليته وتوه انتبه لدعوة ياسر :مالت عليك انت وهي اسم الله علي الله يخليني لعين ترجيني وبعدين تفدى انت عنها انا ايش علي بينكم
ياسر:هههههههههههههه عادي حسسني اني غالي عندك
باسل:ماااااااااالت عليك من خوي
ياسر بجديه:ماجد اتصله مايرد
باسل:بتقوله
ياسر:لازم يعرف غداف تحتاج احد معاها شوف كم الساعه ولا فكرت تسال عنها واكيد ماتعرف وينها ذحين
باسل:ممكن انها تتصل عليها
ياسر بابتسامة خبث طلع جوال غداف من جيبه:معاي تلفونها ومااحد متصل عليها
باسل:انت هيييي كيف اخذته؟
ياسر:عادي قبل مايحطوا اغراضها بالامانات اخذته بحجة اتصل على اهلها وقام ماشي
باسل:وييييييييييين؟
ياسر:لعندها اكيد بتخاف لاصحت
باسل: لاياحنون اجلس بس اجلس قال تخاف قال ارتاح ومو علي الحركه هذي مشى واتجه عند الباب انا بروح عندها ولو صحت ابجلس معاها واطمنها بس انت مايصير
ياسر:احلللللللللللللللللل� �لللللللللللف
باسل :هههههههههههههههههههههههه� �هههه ليه كرهت عمري ؟ عشان اسوي كذا



***



{ تدري وش سر الحكاية }
الوقت يمر ولكل شي لابد نهاية ..
حنا قربنا من النهاية
ومالك عذر |
يا حب يا دنيا جديدة يا أحلا أبيات القصيدة
إن كان جرحي ما كفى انزفلك جروحٍ جديدة
وان كان شعري ما وفى انسى الحكي
وانسى القصيدة يا أحلا أيام العمر
كثر الحكي وش بيفيد ..
ما بقى عندي صبر والجرح في قلبي يزيد "~






***




قطع كلامهم صوت جوال ياسر وكان المتصل ماجد ابتسم وقال هذا ماجد:الو
ماجد:هلا ياسر اعذرني يالغالي بس انشغلت شوي وتوي انتبه ع الجوال
ياسر:هلا بك لا عادي اهم شي انك رجعت تكلم
طلع باسل عشان يخليهم براحه
ماجد:شلونك وعمتي كيفها وعمي
ياسر:كلنا تمام وانتم
ماجد:بخير الا من ازعاج ياسر مادري طالع لمين؟
ياسر:هههههههه قولها علي واختصر
ماجد:انت قلتها علييك ياشيخ من جد متعب ربك يعين الا انت ايش كان عندك؟
ياسر:اممممممممممممم كنت ابي اقولك شي مهم ياماجد ولازم تسمعني
ماجد بتوتر :خير ايش صاير
ياسر:كل خير ماجد انا قلت لك من فتره وانا شاك بوحده انها غداف
ماجد بكل خوف ورجاء خوف من انه يخيب ظنه ورجاء يبي يرتاح:كمل يا ياسر كمل
ياسر:طلعت هي غداف يا ماجد تصدق انهم هنا بابها خواتك هنا اما امك مدري عنها بصراحه
من غير شعور نزلت دموعه سنين يسال عنهم تعب وهو ينتظر خبر عنهم اشتاق كلمه بسيطه على احساسه وبصوت باكي:ياسر انت متاكد؟ تكفى قول انك اكيد واني مااحلم تكفى تطمني قولي غداف وسهاد بخير شفتهم تطمنت عليهم احكي ريحني واللي يريحك
ياسر:تطمن ياماجد تطمن هم بخير وطيبين بس اكيد يحتاجونك انت مالك أي عذر ذحين لازم تجي فاهم لازم تجي
ماجد وهو يحس الدنيا مو سايعه فرحته ومافي احد بيعيش ربع سعادته:اكييييييد ياماجد اكيد ابرجع خلاص مو قادر احتمل بعدي عنهم اكثر من كذا من اليوم ابخلص كل شي وارجع مادام لقيتهم ابرجع
ياسر:ماجد لاتتاخر هم يحتاجون وجودك امك تعرف طول الوقت مسافره وتعرف ان غداف وسهاد بعدهم صغار بعدهم يحتاجون احد يهتم فيهم ويكون لهم
ماجد وبداخله يلوم امه ويعتب عليها ليه مهملتهم كلام ياسر صح هم لسه صغار وحتى لو كبار هم بنات ودايم يحتاجوا احد قريب منهم:ياسر ابي اسمع صوتهم تكفى طلبتك وصلها رقمي اعمل أي حاجه بس خلني اسمعها
ياسر: لاتصعبها علي واللي يسلمك تعال ماابي اعلقها بوهم وامك تعرف وتبعدكم من جديد بس اذا جيت الوضع غير ياماجد صدقني غير
ماجد:لاتظن راح اتاخر عليهم بس تكفى طمني عليهم انتبه عليهم حتى لو من بعيد يا ياسر بس طمني عنهم
ياسر بداخله نسيت انك توصيني على روحي:من دون ماتقول معقوله بتوصيني عليهم وانت اللي تعرف غلاهم؟
ماجد بخبث:والا قصدك غلاها يا ياسر ؟
ياسر:هههههههههههههههههه مااقدر انكر غلاها
ماجد:شوي شوي استح مني لو سمحت تراها اختي
ياسر بثقه:وزوجتي ان شاء الله وبعدين انسى اوصل لعندها ومن دون شعور احكي عنها
ماجد:لا والله يبيلك واحد يسوطرك بس جالس تغازل في اختي قدامي
ياسر بتنهيده:تلومني عمري راح وانا انتظرها ويجعل يفداها اللي جاي من عمر
ماجد:ياسر وامي
ياسر:مافي أي احد بالعالم بيقدر يبعدني عنها حتى لو رفضتني هي ماراح تقدر تبعدني عنها ماجد حس فيني انت اكثر واحد تعرف ويش يعني غداف وياسر وكيف اني احبها كيف اني بكت على غيابها ليالي وسنين وانتظرت ووفيت لها قولي من يقدر ياخذ عمري مني وحلمي مين ماجد لازم تعرف ان اول شي راح تسويه اذا رجعت انك بتجمعني بغداف
ماجد ماقدر يناقش يعرف انه يحبها موت ويعرف ان مافي احد يقدر يقنعه بغير كذا وبفضول وشوق:كبرت ياياسر
ياسر:صارت صبيه ياماجد غداف اللي كنا نشوفها دلوعه وطفله كبرت مدري احس ان الزمن كبر بداخلها نظرات الفرح اختفت احس بعيونها حزن وعتب احس بداخلها حكي ماينقال يا ماجد مااعرف ويش صار معاها طول هالسنين بس اللي اعرفه انها اكيد محتاجتك
ماجد:ويش تبيني اقول انا غصب عني اللي صار حملت ذنب مالي يد فيه كنت مجبر ابعد وهي اكثر وحده لازم ماتلومني كل اللي اعرفه اني ابي ارجع ابي اخلص كل شي واجيها ويكفينا اللي تحملناه
ياسر :راح يكون بيننا اتصال وانت لاتتاخر ياماجد
ماجد:تطمن بس خل بالك عليها واللحين ابي اقفل ابي اخلص اموري واعطيك ويش يصير معي يلا مع السلامه
ياسر:مع السلامه
ابتسم يحس ان نص الحمل انزاح ونصه غداف وامه غمض عيونه وترك لنفسه حرية انه يفكر بيها



***





يَـآربْ
مآتمنّيته لأن الأمـل بيـدهـَ
تمنّيته لأني تدري - إنّك بـ تجيبَهْ .



وانتَ معيْ !
مآ احسَ بـ اضيعَ
مآ احسَ بأي ضيييقْ
خلّك معيْ
مآ ابيَ اضيعَ ,,
مآ ابيَ احس بأي ضيييقْ .



يَا آجمَل إحسآإآس مرّني !
زِدني عششقَ .. زِدني أمـآآآن .. زِدني إنـتَ ,
واعرف انّيَ / فيكْ مآ يومْ .. اكتِفيييييت !




***






عند ماجد اللي صل ركعتين شكر واتجه لمكتبه يتامل صورهم ابتسم على اشكالهم سحب اخر صوره لغداف تصورتها وهي اخر شكل شافها فيه كانت دموعه تنزل وبداخله ويش فيك يالغاليه ويش اللي مضيقك وكاسر خاطرك يابعد كل من لي ويش صار عليك تعبانه والا مبسوطه زعلانه والا بعد ك تنتظريني دخلتجنى وهو على هالحاله يتاملها على كثر مافرح على كثر ماهو حاس بضيقه يحس ان كلام ياسر له معنى وان اصراره له معنى تنهد قربت جنى وطبعت بوسه ع خده وجلست ع طرف المكتب:الى متى ياماجد بتظل كذا ترى كذا تتعبني
ماجد بابتسامه:يمكن مايطول حالي كذا
جنى :مافهمت
ماجد وهو يسحبها لحضنه:من دقايق كلمت ياسر
جنى بابتسامتها:ويش عنده ؟
ماجد:عنده شي مو ع بالك عنده احلى خبر خبر من سنييييييييييين وانا انتظره
جنى باستغراب:مافهمت
بس بدات تستوعب فرحته الصور ياسر :لا تقول انو ياسر عرف عنهم شي
ماجد بفرحه:أي عرف تصدقي انهم بنفس المدينه
جنى تضمه وبفرح:فدييييييييييييييييت� � والله فرحتلك
وبرجا:خلاص مالنا قعده هنا خل نرجع السعوديه اللي تبيه صار
ماجد:اكيد بس خل اخلص عقدي واحاول اسلم العمليات اللي عندي لغير دكتور ونرجع
جنى بابتسامه:فرحتلك وخبت نفسها بحضنه ..................



***


الين الحيينَ وانا اتذكّر ,
واغرق حيييلَ في / بحوركْ
واوصل شطّنا لـ وحدي واتعثّر على نوركْ .


يآبعدَ كِل الخلآيق يآغلاي
يآدعاء امَي بـ وقتْ احتجت له
يآعسىْ لـ روحكَ رضى دآيم معآيَ
إيهَ احببببكَ
هآكَ قلبي واسألهَ .

اعذبَ من المآ دِفآ صوتكَ حبيبيْ
وأجملَ الأقدآر لو تدريَ عيونكْ
كم واناَ اتخيّلك لي من | نصيبيْ
أشهِقكَ واضمآك واشتآقَ لـ جنونكْ

هذاَ إنتَ ؟!
مآهقيتكَ تدمي عيوني وتروحَ !
كِن مآبيني وبينك غير صدمآت وجروحَ

ابفهَمْ بس وييين !
( الخـير )
إذاَ بتروحَ ... وتنسآنيْ
حيآتيَ في غيآبك غيير
...................... تغيبَ وتِذبلَ اغصآنيْ






***




عند رهف اللي مشغول بالها ع جدها وزادته غداف طالعت بالساعه لقتها داخله ع 3 تنهدت ويش صار عليك ياغدو معقول امك المشكله ادق ع جوالها مااحد يرد الله يستر بس
ريان اللي مقضي وقته بتاملها بخوفها على جدها قطع عليه اتصال جدته
رفعت عينها لناحيته لقته يطالع الجوال مبتسم بداخلها الحمد الله يتبسم لجوال شكلها حبيبته او زوجته ومشتاق لها
ريان:هلا بالغاليه كيفك؟
ام عبدالعزيز بعتب:كذا ماتقولي ويش صار مع بنت عمك ولا تقولي عن حركات ابوها تاركها ورايح ماادري وين؟
ريان:هو كلمك
ام عبدالعزيز:ايه كلمني كلمني وهو زعلان يقول مايبيها ترجع معاه لانها ما تحترم عند نفسها وببكاء :شايف ناوي يرجع من دونها ويوم اصريت عليه يقول بيحطها بشقه والا ملحق والا يسفرها لانه يخاف على عياله ومرته يضايقون شفت عمك مدري ويش قلبه جدها بين الحياه والموت وهو مايبيها شفت ياولدي شفت
كانت جالسه تتامل ملامحه حيل شفاف الفرح الزعل الضيقه كلها تبان عليه من دقايق مبتسم واللحين ضايق ومتكدر بس عليه طول وهيبه معطيته حلا ولا والجسم شي ثاني ابتسمت على حالها وهي تقيمه ورجعت تسالت ليه جاي وهو عمه ويش عندهم تنهدت وهي تردد ياربي خلي لي جدي وقومه بالسلامه

ريان:خلاص يمه لاتشيلي هم رهف بعيوني مستحيل ارجع من دونها انا وعدتك واذا على السكن بيتي مفتوح لكم
ام عبدالعزيز:ربي مايحرمني منك ياولدي
ريان:ولامنك كله ولا يضيق خاطرك
ام عبدالعزيز:بوجودك ماراح يضيق بس خلها تجي وبعدين يصير خير
ريان:خير يارب واذا متضايقه من الجلسه عندك روحي البيت الخدامه هناك وكل شي تبينه اخليه يجي لعندك
ام عبدالعزيز:رايحه ان شاء الله بس ادخله وانا ومرتك سوا ياولدي وقريب يارب
ريان باستغراب:شلون؟
ام عبدالعزيز:اذ مايضايقك ولا عليك امر ابيك انت ورهف لبعض ؟
ريان:كيف يعني؟
ام عبدالعزيز:كيف يعني تزوجها رفع عينه لجهتها وهي كانت سرحانه فيه ابتسم لها ونزل عيونه
رهف انتبهت:الله ياخذني وغباي بيقول ذحين ايه عني
ريان:مخططه وخالصه
ام عبدالعزيز:ايه مخططه ومن زمان مو من اليوم ابي اتطمن عليك واتطمن انها مع رجال يعوضها كل اللي فقدته
ريان:انتي تامرين بس يمكن ماتعجبك؟
ام عبدالعزيز :تتطمن دامها ماعجبت عمك فهي بتعجبني
ريان وبضحكه عاليه:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه
التقت عيونهم في بعض ورفعت حاجبها استغراب وبعبط منه بادلها الحركه احتقرته ورجعت تلف بنظرها بالمكان
عض على شفايفه:اللي يريحك يمه
ام عبدالعزيز:شكلك انت اللي خايف انها ماتعجبك تطمن اللي اعرفه انها زي امها وامها الله يرحمه كانت كلها ملح وقبله
ريان ابتسم:خير ان شاء الله
ام عبدالعزيز:طلبتك ابي اسمع صوتها
ريان ارتبك خايف من ردة فعلها يعرف انها مو متقبلتهم ويخاف تسمع كلمه تجرحها:بس هي....
ام عبدالعزيز:هي ايش ياولدي تخاف انها ماتتقبلني لاتلومها هذا عمر اللي عشته من دوننا بس تتطمن ماراح ازعل لانها ماتنلام
ريان:اللي يريحك ثواني بس
مشى لعندهاورفعت عيونها له مد الجوال لها وقال لها جدتي تبي تكلمك
صدت بوجهها وببرود:مااعرفها
ريان :حتى هي بس تبي تتطمن عليك
رهف طالعت بالجوال ورجعت تطالع فيه تبي ترد وماتبي كانت متلخبطه بالنهايه مدت ايدها واخذت الجوال وهي بداخلها مال لاحد ذنب اذا الوم الوم ابوي:الو
ام عبدالعزيز:يامرحبا ببنتي يامرحبا بضناي كيفك يمه طمنيني عنك
من غير شعور نزلت دموعها ماتدري هو ضعف منها والا محتاجه لاحد مهما كان بعيد عنها والا ذكرتها بجدتها اللي كبرت على يدها
ام عبدالعزيز:شلونك طمنيني عنك
رهف:بخير
ام عبدالعزيز:شلون جدك؟
رهف وماقدرت تمسك دموعها اكثر:مااعرف
ام عبدالعزيز:ادعيله يابنتي الله يخليه لك
رهف:يارب
ام عبدالعزيز:هذا ريان عندك لو احتجتي لحاجه اطلبيها منه
رهف:مشكورين ماكانت تبي تسمع اكثر من كذا:مع السلامه مدت له الجوال
كلم جدته اللي جلست توصيه عليها وبعدين جلس قباله وبداخله:مااعرف اذا عرفتي ليه جينا بترتاحي والا بتكرهينا زود



***



تغيَّر وجْهَي !
مِنْ أوَّل غيابكْ و / إبْتِدَى التأثير
حبيبي . .
مِنْ التَّعَبْ كافي !
خذيتْ اللِّي " يكفيني "
يا أغلى مِنْ رَحَل عنِّي
, / يا كِلْ الحُبْ والتقدير
تعَالْ : إنْ كان لِي عِندِكْ مَعَزَّه
~ وكان تغليني !
تعَالْ : إنْ كِنتْ تعشقني
~ وإذا فِعلاً تبي لي خير !
تعَالْ : ومِدْ لِي كَفْ الوَصِلْ
~ وآمِدْ كَفيني !
إذا كانْ الجِفا واجِبْ
. . ( بدى ) مِنْ قلبي التقصير ,
أبيكْ الحِينْ / تِرجَعْ لِي
ولا تِرجَعْ . . . تخليني !
أنا ما أقولْ اللِّي صَار فِيني
. . , ما هقيته يصير
لأنِّي كِنتْ , ( مِتأكِدْ ) : بأنْ البُعد ينهيني !






***




عند تركي اللي كان راح يجن من ابوه
ابو تركي:كلمه وقلتها لك راح تسوي اللي قلت لك والا لا انت ولدي ولا اعرفك
تركي:يعني ايه يااقبل بشروطك يا لا مو ولدك
ابو تركي:ايه وبعدين لمين هالتعب مولكم
تركي:خلاص ماابي شي خلاص مو لازم يكون هذا الحل مو لازم
ابو تركي:الاراضي لها وسلطان مستحيل يتصرف فيها لانها باسمها
تركي :وانا ايش ذنبي
ابو تركي اللي عندي قلته ولك لبكره والا خل مفتاح سيارتك وبطايقك انا راح اقفلها وتعرفني لو قلت شي اسويه
تركي بصدمه:كيف؟
ابو تركي :اللي سمعته وبعدين هي بنت عمك
تركي:بس ماابيها
ابو تركي:تصير تبيها
تركي:يبه انا ابي غيرها طلبتك قلبي تعلق بغيرها لاتجبرني على شي ماابيه انا ابي وحده غيرها
ابو تركي:خلاص اسمع تزوجها وبعد مااناخذ اللي نبيه طلقها خليها تزوج اللي تبغاها ماراح اعارضك وراح اوقف معاك
تركي باستغراب:وعادي يصير كذا في بنت اخوك
ابو تركي :عادي مو عادي مايهمني يهمني الاراضي اللي باسمها تكون لك فاهم والمشروع عليه القيمه بنطلع منه ملايين ملايين فاهم
تركي :خل افكر بس
ابو تركي :لبكره الظهر وبس
تركي تنهد وغمض عيونه:وطيف سوسو يزوره
((ابو تركي كان جاي ابها عشان يسوي زي المدينه السياحيه وقت ماالقى المكان المناسب طلع لسمو بنت اخوه وطلب سلطان الاراضي اللي قال له انها لاخته ومستحيل يسمح لها تبيعها فكان تخطيطه يزوج تركي وسمو ونهايتهم ماهمته لان المهم الاراضي وملاييينه))




***




لهون وخلص آلبآرت آلرابع عشر ..~



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-12-10, 05:50 PM   #16

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الخامس عشر ..~





***


ڪل مآفي الأرض ينذر بالمفارق
............................ والغيآب



***

عند رهف اللي الوقت ومابقى عليه شي ويدخل الفجر كانت تدعي ومتلهفه تسمع خبر يريح لها قلبها بالرغم من تعبها وارهاقها اللي كان كبير الا انها كانت تقاوم وهي كلها امل انه يجي بلحظات خبر يفرحها ويكون زي العاده تعب ويتجاوزه بس ساعات يصرخ شي جوتها ويقول اللي بيصير شي كبير ومؤلم غمضت عيونها وهي تحس راسها بينفجر من الصداع وغداف مختفيه حتى جوالها ماترد عليه لحظات وارتفعت الماذن بالاذان تعلن موعد صلاة الفجر
ريان اللي بدا حتى هو التعب والملل يزوره قام وهو يحرك جسمه وكانه يمده بالنشاط اتجه لها وقف لعندها وهي مغمضه عيونها:رهف
حست بحركته من قبل واكدلها صوته بس فضلت تتجاهل وجوده
ريان بصوت اعلى من قبل:رهف
رهف:لارد
ريان قرب ايده لكتفها وهزها بخفيف فتحت عيونها على وسعها وهي متفاجيه:خيييييييير
ريان باستغراب:دامك صاحيه وراك مارديتي علي
رهف:اووووووووووووووووووف
ريان متجهل استفزازها له:قومي اوصلك بيتك تريحي وبعدين نرجع
رهف:مو رايحه
ريان:وبعدييييين
رهف:مع السلامه روح انت من غير ماتطمن على جدي مو متحركه
ريان وفي باله يسايرها لحد مايرجع الدكتور وتشوفه ويرجعها للبيت:اوكي بس اوديك مسجد النساء وبعدين ارجع اخذ ك بس تجلسي هنا لوحدك لا
رهف بدينا:اكيد بروح لاني ابي اصلي سحبت اغراضها ومشت وهي متجاهلته
ريان ربي صبرني:مشى وراها لحد ماتاكد انها وصلت للمسجد واتجه هو للمسجد ...




***


تعال اسكـن مساحـات الخفـوق .. وودع الترحـال
......... تعال اشعل كـلام الحـب .. واخمـد ثـورة سكاتـي
.
تعال وقبل ( كيف الحال ) .. ناظر .. هو بقى بي حال
.........تعال وقبـل ( سمعنـي جديـدك ) .. أسمـع آهاتـي
.
تعـال وشيـل مـن بالـي هجـوس ٍ كنهـن جبـال
......... تعبـت اخضـع لهـذا الانهـزام .. ونكـس راياتـي
.
تعال وشوف ( نهّـام الحنايـا ) واسمـع ( اليامـال )
......... حزيـن ٍ مثـل ... دمعـات اليتامـي .. لانكساراتـي
.
لك الله .. مابقى جـرح ٍ بروحـي مانـزف أو سـال
......... لك الله .. مابقـى هـم ٍ اعرفـه ... ماملـى اوقاتـي
.
أجي لك ممتطي صهوة احروفـي .. شاعـر ٍ خيّـال
......... أبوصـل للعيـون اللـي .. مساهـا .. لملـم شتاتـي
.
على جال التعب .. أرمي جراحي .. واحسب الآمـال
......... ولالـي لالبـس ... هالليـل ثوبـه .. غيـر وناتـي
.
وش أقسى من الذبول اللي تشوفـه .. لابكـى رجّـال
......... وش آخر هالأفـول اللـي أشـوف .. بكـل نجماتـي
.

دخيلك هاتي لي ( قلب ) ومعه ( صبر ) ومعاهم .. ( بال)
......... دخيلك حس بجروحي .. ( أمـا تُبكيـك أنّاتـي ) !!!
.
دخيلك اطعن غيابـك .. تعبـت احايلـك .. واحتـال
......... دخيلـك .. ملنـي هـذا الطريـق ... ومـل جياتـي
.
عشقتك مثل مايعشـق شعـوري .. ضحكـة الأطفـال
......... عشقتك مثل مايعشـق طموحـي ... لمـس غاياتـي
.
عشقتك مثل ماتعشـق جروحـي .. صرخـة المـوال
......... عشقتك مثـل ماتعشـق عيونـي .. حبـس دمعاتـي
.
عشقتك مثل مايعشـق غـرورك .. رغبـة الإهمـال
......... عشقتـك مثـل مايعشـق خفوقـي .. سجنـك بذاتـي
.
أنا بصبر .. مـدام لكـل عقـده .. فالزمـن حـلال
......... واذا اني مـت ياآخـر طموحـي .. عيـش فابياتـي

***

تركي اللي ماقدر ينام وطول ليله سهر حاس بضيق الكون عليه تعبان كلمه بسيطه ع احساسه هو تمناها بالحلال وحلم تكون له حسها قريبه من احساسه شاف فيها الطهر هو ياما شاف وخالط بس مافي احد هزه غيرها غيرها هي وبس ماكلمها حتى صوتها اللي كان اقرب للهمس نساه ماكلمها ولا واعدها ولا ولا ولا بس انجذب لها وابوي بكل بساطه جاي يقول انساها مر عليه طيفها وهي ببيت ابوها ابتسم وكانها قدامه تمنى يشوفها ولو لثواني ثواني بس مشى خارج الملحق وجذبه صوت بنت تلاعب قطوتها رفع عينه وكانت سمو قدامه ببرمودا جينز وتي شرت اسود وشعرها مهمل بطريقه جذابه غمض عيونه وهو يقول صرت اتخيلك فتح عيونه وهي لسه قدامه عرف انه مو خيال حقيقه وبداخله اكيد جايه تزورهم وبايته عندهم ياربي لاتحرمني منها يارب ماابي غيرها هي وبس
سمو اللي فلتت القطوه من ايدها بصعوبه وقفت حزينه انها هربت منها رجع ع ورى عشان ماتنتبه له وعشان يسمح لنفسه بوقت اكبر دخلت لداخل وهو رجع يرمي بنفسه ع السرير وهو عايش احساس الانكسار بداخله كل اللي يبيه وحتى اللي مايبيه كان يجيه الا هالشئ عانده حظه فيه يعرف مو قد انه يتحدى ابوه ولا هو قد انه يستغني عن العز اللي هو عايشه بس يبيها احتار ويش يسوي مثل ماقال ابوه يشلح بنت عمه حلالها ويرميها والا يتزوجها والا ايششششششششش ياتركي ايش
مافي الا انك تكلمها قولها انك ماتبيها وانك مجبر عليها وانك مجبر على كل شي وهي لازم ترفض ولو انجبرت عليها اتفق ان علاقتنا قدام الناس لحد مااقدر اني استغل بشغلي شوي وبعدها ننتهي لا اظلمها ولا تظلمني بكل الاحوال سو سو ماراح اقدر اطولها تنهد وهو يردد كنتي حلم ياسوسو وبتظلي حلم نزلت دمعه وجرت وراها دمعه..




***


ماسألتوا صاحب النظرة الخجــوله
كيف يسهرني وله وجهاً صبوح
كيف يظلمني وله طهر الطفــــوله
كيف يسكني وهو دايم يروح
وكيف انا القي ربيعــه في فصولـه
{ دام كذبه صادق وصدقه مزوح ..



***



سلطان اللي النوم كان بخيل عليه كان صاحي من بدري وجالس بروحه بالصاله قطع عليه الجو دخول سمو بنشاطها المعتاد طبعت بوسه ع راسه ورمت نفسها بحضنه
ابتسم على هبالها اللي يدخل البيت يحس فيه10 مو وحده من كثر الازعاج اللي تسويه سلطان بهيبه مصطنعه:الى متى وهذا حالك عقلي دخيلك بكره يرجعك زوجك من باب القصر على الهبال
سمو اللي شهقت :اسم الله علي فال الله ولا فالك قول شي حلو ع الصبح زواج مره وحده
سلطان:ايه زواج ويش ناقصك
سمو:مو ناقصني شي بس فكني من هالسيره بدري وبعدين مو قبل افرح بيك انت وشموخ
سلطان من طاريها رد الهم يزوره وتنهد
سمو باستغراب:ايش فيك
سلطان بحزن:مافيني مافيني شي هي اللي فيها هي شموخ متغيره مو شموخ اللي اعرفها
سمو:تلقى بس ماغنيت لها امس
سلطان بسخريه:امس وبس لو تعرفي اني هالاسبوع بس اترجاها تكلمني وكل ماكلمت تخلق لي مشكله واخرها امس داقه تكلمني باسلوب مدري ويش اقول عليه
رفع عينه لسمو واللي تكره نظرت الهم بعيونه:ليه تغيرت ليه تعرف اني اعشقها ياسمو واني ماابي من دنيتي غيرها الله عالم اني امشي مع الناس وقلبي عندها واني اضحك وهمي بيقتلني واني اعيش يومي وسكاكين الوقت تقتلني
سمو:سلطان يابعد عمري لاتضيق خاطرك تعرف ان الايام هذي بتطلع نتايج الثانويه واكيد بتكون متوتره ومتضايقه هذا مستقبلها
سلطان بالم:مو متطمن ياسمو قلبي يقول ان في شي قلبي يقول ان شموخ فيها شي اكبر من الدراسه تعرفين واعرف ان كل اللي ببالها تخلص الثانويه ونرتبط أي مستقبل تحكي عنه
سمو وهي تبي تغير الجو وبداخلها تبي تعرف ويش عند شموخ:سلطان لاتحرني ترى اسحب عبايتي وبوجهي عندها اكوفخها حتى تتوب تزعلك
سلطان رفع عيونه لها
سمو بدلع:شكلو اخوي هو اللي بيسوي فيني كذا عشان حبيبته
ابتسم لها سلطان وفتح ايديه لها وهي رمت نفسها بحضنه ضمها وهو يعرف ان الكلام اللي قالته من شوي بسخريه راح تقلبه جد لو قال لها ان شموخ جرحته باهمالها له طبع بوسه ع راسها هي بنته واخته وصديقته وامه حتى :ربي مايحرمني منك ياسمو
سمو:ولامنك يا كل دنيتي وبخبث سلطان لاتنسى انا اختك مو شموخ اقولك بس عشان ماتنحرف
مااستوعب كلامها في البدايه بس استوعب هي هربت وهي تضحك
سلطان:الله يعوضني خير فيك ياسمو
سمو من بين ضحكاتها:يااخي مابغيت اشوف ابتسامتك فلها وربك يحلها عيش ولا تخلي الهم يسكنك
سلطان:ولد على الكلام هذا فلها وعيش ومااعرف ايه
سمو:لازم يكون داخلي شخصيتين تعرف ليه
سلطان:والله لا اخت سمو ليه؟
سمو:اممممممممم عشان لو زعلتك شموخ اعلمها ان وراك عزوه
سلطان:مالت عليك من بنت انا طالع تبين شي
سمو:سلامتك بس ترى بروح عند بنت خالتك
سلطان:ايه وماتصير لك هي؟
سمو:تصيري لي بس خل اعرف ادبها لك وخليها تتوب تزعلك
سلطان بخوف:يرحم امك اطلعي من السالفه لاتجيبين العيد
سمو وهي تتجه لغرفتها:لاتحاول
سلطان وبصوت عالي وهو ينزل مع الدرج:ابذبحك لو صار لها شي فهمتي
سمو وبصوت اعلى:من عيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييوني ماطلبت شي اجننها راح اخليها تعرف من سلطان؟




***


الوقت يمر ولكل شي لابد نهاية ..
حنا قربنا من النهاية
ومالك عذر |
يا حب يا دنيا جديدة يا أحلا أبيات القصيدة
إن كان جرحي ما كفى انزفلك جروحٍ جديدة
وان كان شعري ما وفى انسى الحكي
وانسى القصيدة يا أحلا أيام العمر
كثر الحكي وش بيفيد ..
ما بقى عندي صبر والجرح في قلبي يزيد "~







**
*



طلع سلطان وهو لسه يضحك وقابل تركي اللي واضح عليه الارهاق
سلطان:صباح الخير مو بالعاده مبكر
تركي بابتسامه:بارده:ماجاني نوم اصلا
سلطان:خير عسى ماشر فيك شي ؟
تركي فيني هم وكسرت خاطر بس ويش اقولك:سلامتك ماادري الا ويش عندك مستانس
سلطان:ابد بس من اشوف سمو استانس وانسى همي
تركي ياشينه من طاري اكتفى بالابتسامه
سلطان حس انه مو طبيعي وفيه شي فضل يتركه بروحه:يلا استاذن انا عندي مشوار ماابي اتاخر مع السلامه
واتجه عشان يروح لشيخ احمد ..~


***

آحبك قد ما أحبك .. أحبك مالها تصوير
سوى انك ملكتيني وعشتي داخلي وأكثر
نسيت أقول لك .. انك عناوين الفرح والخير
وذكرت آقول لك .. اني أحبك قد ما أقدر




***
تركي اللي طلع الجوال عشان يقول لامه السالفه لازم تشوف حل مستحيل يتحمل ابوه مايعرف يعني ايه انو يربطه فيها
جاه صوت امه:هلا بالغالي هلا بنور عيوني
تركي بهم:هلابيك
ام تركي:وي ايش فيك ياولدي ليه مهموم وحاط الدنيا ع راسك
تركي وشوي يبكي:تعبااااااااااااااااا� � ومتضايق يمه ابوي ابوي يبي يموتني يبي يذبحني
ام تركي:عدوينك يارب اشبك قولي ابوك ايش سوى والله اطين عيشته
تركي اللي حكى ليها السالفه كلها
ام تركي: هو انجن اكيد انا ولدي يتزوج الاشكال هدي انا ولدي اللي لف العالم واللي 100 يسون سمو واهله ينزل بمستواه لها لا ابوك تجنن انت تسمع اللي اقولك عليه تحجز وترجع وابوك شغله عندي
تركي:بس اذا مارضى
ام تركي:عمرينه مايرضى هدا اللي ناقص يزوجك زواجه كدا
تركي :ان شاء الله ان شاء الله قفل وهو متامل ان امه ممكن تغير شي بالموضوع
شغل سيارته ومشى قرر يحجز ويرجع مو قادر يتحمل الوضع ساعات يقول يرضى وساعات مايقدر !!



***


هذا أنتي ..!
ماتغيرتي كثير ..!!
تاخذين " الصبح " من كفه !
ومن كفه أطير !
وتقلبين الريح مشهد : من مواويل وعبير !
وهذا أنتي تسأليني : صح أنا وحدي الأميرة ..!

وانت لي وحدي .. الأمير !!؟
ماتغيّر أي شي !
" بس أنا أحبك كثير " !!!
كثر ماهي سوّرت هاك المواني
.. / هالأماني !
كثر ماغنت بك اعروق ومحاني !
كثر ماقلت لغيابك ..
" بس ثواني " !
كثر ماناحت على الأغصان .. ورقا !
وكثر ماقلت بخفوقك :
" لازم ابقى " !
كثر دمعي
كثر جرحي..
../ كثر ماني فيك أشقى !
كثر ماحسك وانا غايب .. معايا !
كثر مانمتي ..
ورى هاك الحنايا ...!
كثر ماني أنكسر عند ... الزوايا !
كثر ماني أبتسم !
لاجيت اضمك ..!!
وكثر ماني أنطوي .. لاعشت همك !!
وكثر ماني آتشتت ..!
لاجل ألمك ..!
كثر ماغنيت لك .. " يالله تعالي " ..!
نوريني .. سود بعدك .. !
هالليالي ..!
كثر ماهزيت لك غصن الشعور ..!
كثر ليل ..!
وكثر نور ..!
وكثر ماقلتي : " تجي مره نطير " !
نرسم الدنيا مواويل وعبير ..
وآنا بس وحدي " الأميرة " !!
وأنت وحدك لي " أمير " ..!
وكثر ! .................. ما " احبك كثير " ..!!!
صح أنا أحبك كثييير ؟!



***


عند ياسر اللي خلص صلاه ورجع على مكتبه سحب جوال غداف وابتسم وكانها قدامه ضغط الجوال وتفاجا من المكالمات اللي واصله لحد20 بداخله معقوله الجوهره فقدتها فتح السجل وكانت الاتصالات من رقم اللي هو رقم رهف كان متفاجئ معقوله مافقدتها ابتسم بسخريه ليه هي بالبيت اصلا يمكن بغير دوله ومو جايبه خبرها فديتك يابعد اهلي انتي سحب جواله عشان يخبر امه انه ماراح يجي اليوم بحجة الضغط بالشغل <<خخ لعيون غداف بس<<
دخل عليه باسل ورمى له بوسه بالسماء
ياسر :مالت بس ع الشواذ
باسل وهو يحرك رموشه:على قلبي عسل
اشره يسكت وكلم امه
ياسر:صباح الخير والنور والورد والشوق
ام ياسر:صباح الحب هلا ياغلاي يانور عيني وشلونك
ياسر:مافي احلى من كذا
ام ياسر:دايم يالغلا قولي بتتاخر والا اجهز فطورك
ياسر:لا يالغاليه انا عندي ضغط بالشغل وماراح اقدر اجي
ام ياسر:الله يعطيك العافيه ياولدي انتبه ع نفسك ومو تنسى تاكل
ياسر:من عيوني انتي خلي بالك ع حالك انتي وابوي ولو احتجتي شي كلميني
ام ياسر:الله يخليك لي ويعطيني العمر واشوف اولادك
ياسر بابتسامه عريضه:من غداف وبس
ام ياسر بضحكه:ههههههههه امين ويجمعنا فيها عن قريب
ياسر بثقه:قريب ان شاء الله
ام ياسر:انت تعرف شي
ياسر:بس اجي احكي لك كل شي يلا انا ذحين بقفل رضاك يالغاليه
ام ياسر:الله يرضى عليك مع السلامه
ياسر:سلمي على ابوي مع السلامه
رفع عينه وهو لسه مبتسم لباسل اللي كان متابع المكالمه:ويش عندك تناظر فيني
باسل:سلامتك بس بلاك راسم هالابتسامه
ياسر:مبسسسسسسسسسسسسسسسسسو� �ووووووط
باسل بجديه:بتقول لامك؟
ياسر:ايه راح اقول لها لازم تعرف
باسل:وغداف
ياسر:بس تقوم بالسلامه راح اقول لها انت ماتتصور ياباسل قد ايش شايل هم لو طلعت من هنا لازم احد يداريها وامها طبعا مو من الاحد اللي اقصدهم
باسل وبخبث:وانت اكيد هذا الاحد انت مو ملاحظ انك راسم حياتك خلاص متزوجها وعيالك منها وانت بتخلي بالك عليها بس ناقص تروح تحطها بسيارتك
ياسر:ههههههههههه بس بس ياكافي لو بيدي ياباسل ماافارقها لحظه تعرف يعني ايه لحظه راح عمري كله وانا انتظرها ولو يضيع الباقي منه فداها
باسل:ربي يخليها لك بس حط ببالك انها ماتبعد هالمره عنك
ياسر بتنهيده :يارب انا رايح اشوفها
باسل:مو تنسى من نفسك
ياسر:ماطلبت شي


***
افترقنا ..
و انڪسر خاطر و خاطر .. }
و انت قلبڪ ما رحم قلب عليل .. ~
في عيوني ڪم الم خافي و ظاهر .. !
و الرض‘ـإا في بسمه شفاتڪ دليل .. }

خلاص اسس ـمع برددها .. ~
بڪل [ غرور ] اجددها || ..
فمان " الـهم " ياسنيني
رحل من .. / ڪان يعنيني
.... رحل من غرته دنياهـ } ْ ..
و ع‘ـفته بڪل مافيني .. !!
مدري يآهوى آلبآل وش جآڪ .. ~
مآإت آلوله بدآخلڪ ولآ نسآني ؟
حسبي على آللى غرڪ ,,
آليوم و آغوآڪ .. / ~
هذآ جزى حبي
................. وشوقي
.................... و حنآني ..

***

عند رهف اللي كانت توها طالعه من الحمامات وريان اللي احترق وهو ينتظرها جاء في باله انها طلعت بس ارسل وحده من الممرضات تشوف اذا هي عند العنايه والا لا؟ بس خبرته انها مو هناك رفع عينه لناحيتها وشافها توها خارجه من الحمامات تنفس براحه من لحظات حس بخوف عليها اعطى نفسه الحق انه يكون مسوؤل عنها خصوصا وعمه تاركها ومو مفكر وجدها بالمسستشفى وجدته اللي كل شي توصيه عليها اتجه لناحيتها
وهي من شافته تنهدت وبداخلها الى متى يعني واصلا ايش يبي وقفت وهو وصل لحدها:نمشي
رهف بهجوم:البيت مو رايحه له الا اذا تطمنت على ابوي
ريان بابتسامه:ماطلبتي شي بس افطري بالاول بعدين نشوف الدكتور واحاول اخليه يدخلك تشوفيه
رهف بفرحه خالطتها دموعها:من جد احلف قول انك تحكي من جد وبتخليني اشوفه
ريان بحنان:ايه من جد مسحي دموعك بس بشرط اول تفطري وبعد ماتطمني عليه نروح البيت
رهف:بس
ريان وهو يحاول يقنعها:انتي راح تشوفيه ذحين وان شاء الله تطمني عليه بعدين ريحي لحد مااشوف لك اذن زياره احسن من الحوسه هذي كلها
ماكان عندها الا توافق اهم شي تطمن عليه:اوكي
ريان برضا:يلا مشينا
اتجه ل كفتيريا المستشفى وطلب لها وله وجلس بطوله لوحده عشان تاخذ راحتها ...



***


انا ڪبرت بـ عين ج‘ـرحي , و شڪرني

و سڪّرت في وج? العفوڪِل الأبواب . . !

الدرس ( قاسي ) , بس انا بـ اعتبرني

اني بعدهاليوم . . بـ / احساس ڪذاااب . . !

هو لي? أعاتب . . ؟ و أنا محّدن : ڪِسرني

إلا أعز الناس - وش عاد الأغ‘ـراب . . !

***



عند رهف اللي خلصت وحاولت تتصل بغداف مافي فايده
تنهدت ولفت تطالع ريان اللي كان سرحان !!
واضح انه منتهي من زمان بس كان ينتظرها ..
بداخلها غريب امرك ياريان كل هالذوق والاخلاق ليه والا قناع ؟؟
في كل الاحوال كنت احسن من اللي اسمه ابو اللي تركني وحتى ملامحي ماشافها
ابي اعرف ويش ذنبي معاه ليه سوى فيني كذا ؟؟!!
نزلت دموعها وهي تتخيل لو انها عاشت معاه و لو جدها راح منها واخذ الموت اغلى ناسها !!
ماحست بنفسها ولا حست بصوت بكاها اللي بدا يعلى ..
ماحست الا بيد ريان تهزها وتلف وجهها لناحيته
ريان بخوف وحزن:رهف ويش فيك؟ تعبانه
رهف:ابي ابوي انت قلت اشوفها ودني له ابي اشوفه
ريان وهو يحاول يهديها بعد ما لفتت نظر اللي حولها بالمكان ببكاها:اششششش راح نروح بس انتي اهدي مايصير يشوفك كذا
رهف وهي تمسح دموعها :خلاص خلاص انا سكتت قوم خل اشوفها
ابتسم على منظرها براتها كانت شفافه لبعد حد على النيه كان واضح ان روحها صافيه مهما حاولت تكابر وتصدهم:اوكي يلا مد يده لها وهو متوقع انها بتصده بس تفاجا انها مسكت ايده بايدها الثنتين كانت تشد وتضغط بقوه وكانها ترتجي الحنان والامان !!
كانت محتاجه لاحد معاها هي حاسه بوحده لا ام ولا اخ ولا صديقه حتى الانسان اللي رباها اللحين بين الحياه والموت كانت تحس بخوووووووووووووف من كل شي كانت محتاجه لاحد يطمنها يعطيها امل ولو كذب
ضغط على ايدها وكانه يقول فهمتك مشى لحد العنايه وبعد معاناه سمح لها الدكتور بالدخول رمت نفسها على رجوله وبكت كان جثه حتى نفسه بصعوبه يطلع
كلم ريان عمه لازم يكون موجود مو وقت اهماله اصر عليه يجي لان رهف لازم ترجع البيت ومايقدر يكون معاها ولايقدر يخليها بروحها
عندها اللي كانت عيونها متعلقه فيه كانت كل مازادت دموعها مسحتها على امل ان الصوره اللي قدامها تنمسح كمان بداخلها كانت تدعي وترتجي ربها انه مايخيب رجاها وانه يقومه بالسلامه جلست تتامله وتمسح جبينه كانت تحاول تقوي نفسها وتزرع بداخلها الامل وان كل اللي مر عليها مجرد كابوس وبتصحى منه دخلت الممرضه تخبرها ان الوقت انتهى ولازم تتطلع رفضت ورمت نفسها بحضنه واستسلمت تبكي ماتبي تفارقه تبي تقولهم ان هالانسان هو حياتها انها لو اعطته عمرها كله ماراح توفي حقه ولا ترده له عمره اللي ضاع وهو يربيها وهو يعطي من صحته لها ياما سهر بمرضها قربها ياما ضمها على صدره وحماها ياما حسسها بالامان والحب اللي اقرب الناس واللي هي من صلبه رفض يعطيها ولو جزء منه
دخل ريان على صوت بكاها اللي بدا يعلى ناظر في الممرضه على طول وهي بدات تشكي له:هي مافي اطلع مافي افهم ان هدا تعبان لازم راحه انا في قول اطلع هي في قول لا
تنفس براحه بعد ماتطمن انه عايش وبخير قرب منها وبهمس:رهف الله يهداك اللي تسوينه مايصير انتي طلبتي تطمني عليه شوفيه بخير شوية تعب ويارب يقوم بالسلامه
رهف:ماابي اتركه وببكاء:ماابي افهموني انا اموت من دونه مااقدر راح اجلس عنده بس ابي اطالعه اطالعه وبس
ريان :الله يهداك انتي اتركيه ذحين عشان هم يشوفون شغلهم والا ماتبين يقوم لك بالسلامه
رفعت عيونها له وهي تحاول تستوعب كلامه
ريان:مو انا وعدتك تشوفينه وشفتيه سكت لحظات وهو يحس انها بدات تقتنع ورجع كمل خلاص هم يشوفون شغلهم عبال ماترتاحي ونرجع وتظلين عنده كمان ايش قلتي
رهف:مو تكذب علي
ريان:وعدتك
رهف بانكسار:طيب بس ابي اقوله شي
ريان انصدم منها كيف تقوله جلس يراقب حركاتها قربت لاذنه وبدات تهمس له:اعرف انك تحس فيني ذحين يبه انا احتاجك انا ابيك يبه انا خايفه انا لوحدي معاهم مااعرفهم مااعرف ليه رجعوا والا ايش بيسون فيني يبه لاتخليني معاهم اصحى عشاني عشاني باست ايديه وبعدت عنه
كانت خطواتها ثقيله تمشي خطوتين وترجع تطالع فيه لحد ماطلعت مشى ريان قدامها وهي مشت وراه ودقائق استوعبت انها ماشيه وراه من دون ماتحس وقفت وهو لف لها:خير فيك شي
رهف:وين نروح؟ رجع اعطاها ظهره ع البيت
رهف:أي بيت؟
ريان:بيتك امممممممممم ورجع لف لها كان ودي عمي يجي بس تعبت وانا اتصل له ومايرد شكله نام راح اوصلك البيت ترتاحين واامم راح اكون موجود معاك لانه صعب تكوني لوحدك
رهف باحتقار:نعم ترى انت وعمك مصدقين مره لايجي ولايرد احسن وبعدين من سمح لك تخطط وتقرر عني
ريان وهو رافع حواجبه من حالها اللي انقلب من لحظه:مو منتظر منك اذن هذا شي طبيعي وبعدين من راح يوصلك والا بيكون معاك بالبيت لو صار شي واحتجتي شي
رهف بسخريه:لا واللي يخليك لامك انت بس اللي راح تحل الموضوع وانا مو من امس والا اليوم عايشه لوحدي عشان تجي تقول ماتكوني لوحدك وكوني مشت قدامه وهي مو عارفه وين تروح وبداخلها تسب غداف على الموقف اللي حطتها فيه هي كانت معتمده عليها وهي اختفت فجاه ماتعرف اذا صار لها شي والا امها سوت لها شي بس معقوله ماانتبهت لجوالها وفي وسط تفكيرها وحساباتها وقفها ريان اللي شد على ايدها وساحبها لجهته وبهمس:وين مفكره نفسك والا وين تبين تروحين
رهف وقفت مصدومه وتطالع فيها تجاهل نظراتها وسحبها لسياره حاولت تفك ايده بس ماقدرت مع طوله وجسمه كانت عاجزه
رهف بعناد:فكني انت ايش تبي وهو مكمل تجاهله لحركتها اللي مزعجته غير عن صوتها وكلامها اللي ينرفز
رهف:انت حيووووووووووووان ماتفهم فكني مالك شغل فيني
ريان:اشششششششششش قرب وجه منها وهي من غير شعور غمضت عيونها :رهف صوتك مايعلى فاهمه والا افهمك والكلام اللي من شوي مااسمعه مره ثانيه سحبها وكمل طريقه وهي مصدومه كانت تطالع فيه هو بس ماعمر احد صرخ عليها او عاملها بالاسلوب هذا كان عرف انها مصدومه بس قرر يتجاهل هالشي كمان وبداخله يضحك على نظراتها اللي كانها تقول مو فاهمه شي والا مو معقول اللي يصير فتح باب السياره ودخلها وقفله وركب
رهف بهدوء:انت وين تبي توديني؟
ريان:بيتك
استسلمت بعد ماتاكدت ان مافي فايده من عنادها تسندت على المرتبه ودقائق وهي مستسلمه لنوم من تعبها
مشى بعد ماحس بهدوء لف عليها ولقاها نايمه ابتسم و كمل طريقه

***

ما يڪسر بـ ( وجهي ) ضحڪتي

سوىا [ انتظاري - والفراق ] . . !

ردْ ليوجهي ،

من رحلّت وهو - صايم { عن بسمتي . . !

ردْ لي وجهي،

مِن | قسيتْ | وهو - مآسمعْ ضِحڪتي . . !

ردْ لي وجهي ،

مِناقفيتْ وهو - [ مِنطفي ] . . !

ردْ لي وجهي ،

اشتقتْ ، لـ [ رَجعتي ] . . !

***

عند سمو اللي وصلت عند شموخ بعد ماسلمت على خالتها راح لباب غرفتها وافتحيه بقوه
شموخ اللي صحت مفجوعه من النوم:حسبي عليك من بنت اشوف فيك يوم
سمو تجلس بكل برود:قومي جعلك ماني بقايله قومي
شموخ:هيييييييي انتي شوية احساس ياشيخه استغنينا عن الاحساس بس ذوق
سمو بهبال:انا سمو مو شيخه ههههههههههههههههه
شموخ:وووووووع مالت بايخه مليقه لوعتي كبدي شوي وابطلع اللي ببطني من بايختك الا ببكي
سمو بثقه:هذا من ذوقك بس قومي حدي جوعانه جهزي لي فطور بس استحيت اطلب من خالتي
شموخ:لا ليه استحيتي يابنت الناس مو بيننا
سمو:اعطيتك وجه قومي بس وبعدين حضرت جنابك ليه مزعله سلطان
شموخ اللي انقلبت ملامحها من الطاري وكل اللي صار رجع لها من اسلوبها معاه لاهمالها لفراس اللي ماتعرف ليه هي سوت كذا:زعلان
سمو بجديه:الا بيموت من همه الله ياخذك بس
شموخ بصدمه :هي انتي تدعين عليها
سمو: وانا صادقه قهرتيني انتي ماتستاهلي حب سلطان لك
شموخ اللي عضت على شفايفها
سمو:شموخ خل اقولك من جد قهررتيني وربي ابي اكوفخك بس عارفه انك ماتهوني عليه
شموخ اللي تحاول تخبي دموعها قامت بانكسار:اخذ شور ونرجع نكمل
سمو: اوكي
قامت تلف بالغرفه من بعد ماراحت شموخ تفاجات من الهدايا الورود حست انها مو ذوق سلطان ولا حتى صديقاتها طلعت تجهز فطور وفي بالها تسالها اذا خرجت..~



***

لهون وخلص آلبآرت الخامس عشر ..~



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-12-10, 05:52 PM   #17

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

آلبآرت السادس عشر ..~

***



آوعدني ..
إنـّك مآ تروحْ ..
آوعدني ..
آبقـى لك وطـن ,
إن غبت لآزم تحـنْ لِيْ
لو طآإلت الغيبـة زمـن !
شـف ضحكتي غآبت سنيـن ..
والنفـس !
ضيّعهآ الحنيـن
وأسألنِيْ وينِيْ يآ { آنآ ؟
وآضم صورتكْ
....... ابـ : عنآ !
آنآدي عمري ومآرجع ..
وآسمع صدى صوتِيْ
............................. بـ وجـع !

***



عند تركي اللي خلص حجز وراح يجهز اغراضه لانه راجع على جده ابتسم وهو يشوف القطوه اللي كانت تلعب فيها وبداخله الله يسامحك يايبه والله مو ناقصك املاك عشان تحرق قلبي
مشى للمطار بعد ما اخذ اغراضه وبداخله خوف من ردة فعل ابوه وقت مايعرف بروجوعه حتى من دون مايقول له


***



يآ رحيله ,’
مآورى بعده إيآآب !

مآوله قلبه وحدًه
...........يلتجي ؟
أسألك بالله عاجبه الغياب !
أسألك بالله
............مآوده يجي !
............مآوده يجي !
............مآوده يجي !




***




سلطان اللي اخذ الشيخ احمد وبنته زي ماوعده كان معاهم ومو معاهم كل تفكيره عند شموخ وتغيرها المفاجي مشى معاهم لحد ماوصلهم للبيت
حاول الشيخ احمد يدخل معاه بس تعذر بالدوام
رجع للبيت وهو مهدود من التعب دور لسمو ومالقاها ورجع لغرفته ومابين تفكيره فيها استسلم لنوم


***





ولْ يآكبرْ { آلقهرْ } لاصآإرْ مـآإ بـ آليدْ
ح‘ـيــله ..
وآلج‘ـروحٍ منْ آلقرآيبٍ !
وآلخ‘ـطآ منيْ وفينيٍ !
إنْ نويتْ آشفيْ غ‘ـليليٍ مآلقيتْ
آيْ وسيلــه ..
كيفْ آبلقى ؟ دآإمٍ ج‘ـرح‘ـيٍ
سبته ..
طع‘ـنه يميني !!




***




عند ريان ورهف وصل ولف عليها لقاها لسه نايمه واضح انها تعبانه ومرهقه
ريان: رهف رهف
بدات تفتح عيونها بصعوبه ورجعت تغمضها ورجعت تفتحها مره ثانيه وتاملت السياره وبدات تستوعب هي كانت مهدوده من التعب والتفكير الساعات اللي مرت استنزفت كثير من طاقتها
ريان لف عليها ولقاها تتامل كل شي حولها بتعب:ماودك تنزلي
من غير ماترد عليه نزلت وفتحت الباب وقفلته بقوه
حرك سيارته متجه لعمه اللي كان مطنش اتصالاته
وهي مجرد مادخلت انفجرت بنوبه من البكاء المكان موحش وكئيب دخلت غرفتها ورمت بنفسها على الكرسي وكملت بكاها لحد مااستسلمت لنوم


***







تغيَّر وجْهَي !


مِنْ أوَّل غيابكْ و / إبْتِدَى التأثير


حبيبي . .


مِنْ التَّعَبْ كافي !


خذيتْ اللِّي " يكفيني "


يا أغلى مِنْ رَحَل عنِّي


, / يا كِلْ الحُبْ والتقديـر


تعَالْ : إنْ كان لِي عِندِكْ مَعَزَّه


~ وكان تغلينـي !


تعَالْ : إنْ كِنتْ تعشقني


~ وإذا فِعلاً تبي لي خيـر !


تعَالْ : ومِدْ لِي كَفْ الوَصِلْ


~ وآمِدْ كَفينـي !


إذا كانْ الجِفا واجِبْ


. . ( بدى ) مِنْ قلبي التقصيـر ,


أبيكْ الحِينْ / تِرجَعْ لِي


ولا تِرجَعْ . . . تخليني !


أنا ما أقولْ اللِّي صَار فِيني


. . , ما هقيته يصير


لأنِّي كِنتْ , ( مِتأكِدْ ) : بأنْ البُعد ينهينـي!



***

على الساعه12 بجده وصل تركي لامه اللي مجرد ماشافها ارتمى بحضنها وهي بادلته الحضن
ام تركي:نور البيت والله كيفك ياولدي كيف صحتك؟
تركي بهم:تعبان يمه تعبان
ام تركي :سلامتك لاتشيل هم وادا على ابوك دحين اكلمه
تركي:لا تكفين خلي ارتاح بعدين كلميه
استاذن منها واتجه لجناحه على امل يرتاح

***

وين راح ؟
ذاك اللي في حبي مااستراح !
ذاك اللي يقول في كل لحظه [ . اح . ]
من كثر ماهو يحبني ..
كان يغمض عيونه وهو يكلمني ..
يبي يتخيلني !
من كثر ماهو يحبني
على صوته يصبحني
كان يرددها لي أحبك أحبك أحبك ..
وأنا من داخلي أبكي !
أعرف إني بعد فترة أبفقدة واسكت ولا أحكي !

***


عند غداف اللي بدات تصحى فتحت عيونها واستغربت المكان شهقت واعتدلت بجلستها كان الصداع قوي عليها حاولت تذكر ايش صار وبصعوبه تذكرت الحفله وراما رهف وجدها هي وايدها وياسر رجعت على ورى وهي تمسك ايدها من دون شعر بكت حست بخوف بوحده تمنت احد جنبها يعني هي نامت برا البيت ومااحد فقدها يعني امها ماتعرف اذا هي ميته والا حيه ضمت رجولها لصدرها وظلت تبكي
دخل ياسر عليها وانصدم من منظرها ليه تبكي ليه؟
قرب منها وبهمس:غداف
رفعت راسها بسرعه وهي تمسح دموعها وترجع شعرها وتلف الطرحه عليه
ياسر:تعبانه
غداف:انا ابي اطلع منها ماابي اظل هنا
ياسر فديتك بس:اكيد تطلعي بس خل اتطمن عليك
غداف:طيب انا ابي جوالي انا مااحد يعرف اني هنا
ياسر:بسيطه جوالك بجيبه لك وانتي مافيك الا العافيه واللي تبين نخبره نخبره
غداف:الا ماابي تقول لاحد وبطفوله انا راسي يعورني
ياسر اللي نزل وجه هالبنت بتجنني بتجنني:بس عشانك مو مااكله زين والمنوم كل هذا بياثر انتي ذحين تاكلي وتاخذي علاجك وبتصيري احسن
غداف:لا انا ابي اطلع
ياسر:مو قبل مااتطمن عليك راح اخليهم يجيبون الاكل لك ذحين واذا مااكلتي انا مااضمن لك انك تقدري تطلعي من هنا وماراح اسمح لك اصلا كافي المره الاولى وكافي اللي صار لك
نزلت راسها مستسلمه:طيب ابي جوالي
ياسر:دقايق ويكون الجوال عندك والاكل بعد استاذن وتركها

***


بعد مرور ساعات النهار ببطء على ابطالنا كان الليل يعلن قدومه مع لحظات غروب الشمس ولكن هل كان يعلن مع رحيله رحيل واختفاء اناس غالين علينا من صفحات حياتنا

***

فيك شَي ..
~ آح’ـًس بٌه
....... لو {ما حكيتٌ}
ما آإدري ۈش فيك~
........... لكن ( شي فيك ) !

***

على المغرب عند غداف اللي توها صاحيه اعطت الباب ظهرها وضمت نفسها نزلت دموعها بمراره احساس الوحده مر عليها لو انها فقدت امها كانت بتتحمل وتفهم ان هذا قدرها بس امها عايشه بس مو لها لنفسها لحياتها واموالها وظلمها وسهاد اللي امها مقويتها بدلعها وخايفه تتطلع نسخه عن امها وماجد آآآآآآآآآآآه ياخوي ليت الزمن بس لحظه يرجعك ورمي بنفسي بحضنك ماابي اشكيلك ولا احكي ويش صار فيني ماابي اقولك اني انا خايفه من بكره ولا راح اقولك ان امي بتبيعني عشان ترد الدين لجابر اللي قوها على الظلم وكان ايدها بس بالظلم ماابي اعاتبك ماابي شي والله ماابي الا حنانك وامانك ابيك بس تضمني ومن بعدها تروح راح انسى كل شي ومااطلب أي شي غير شوفتك تعال تعبت من اللي انا فيه محتاجتك ياخوي الى متى وانا اكابر الى متى وانا اشتاقلك الى متى وانا مااعرف وينك حي والا ميت مبسوط والا حزنك هدك آآآآآآآآآآآآآآخ ياماجد وينك؟ وين ايامنا؟احلامنا؟ابتسامتنا؟ وياسر نزلت دموعها من جديد وينه حلمي نساني خان وعدي كرهني وينه يذكرني والا مثلي ضيع ملامحي بوسط صدماته من الحياه جاء في بالها دكتورها وابتسمت وهي تذكر مواقفهم ولو هي بسيطه كم مره رددت انه ياسر طباعه صوته تصرفاته ويوم توصل لملامحه تخونها ذاكرتها وكانها تعاقبها مسحت دموعها وهي تحاول تقوم تذكر انه قال بيجيب جوالها والاكل بس ماتذكر الا انها رجعت تستسلم لنوم من جديد

***


تعَآل | نمُوِت نتكفّنْ . .
مدآمْ أوَِل فصِل أبيَض * أظِن آللي بعَد أحسَن
وِ أظِن فِرِاقْ هَالدنيَا . . [ِ سَهلْ عَآدِي وِ يتعَوضْ ]ِ
تعَال نجرِب إنّا نِموِتْ وِ نفرَِح {ِ مُوِتْ }ِ . . !
وَِ نترِكْ مِنْ يَبي يحزَِنْ لِـ حِ‘ـَزِنك لُو يَبي يحزَنْ
وَِ حِنا نمُوتْ ‘ يِجوِزْ إنْ المِمَاتْ أحلَىا خلنآ نموٍتْ . . |
............................ خلنآ نموٍتْ . .
***

عند تركي اللي من وصل وهو نايم وكانه يهرب من يومه والضغط اللي عليه
دخلت امه:تركي ياولد قوم
تركي:امممممممممم
ام تركي وهي تبوسه:قوم ياحبيب امك انت قوم
فتح عينه بتعب ورجع غمضها واستوعب انه مو في ابها وانه ترك كل شي ورجع ترك ابوها وطلبه تجاهله ودفن حلمه وامانيه وسوسو
ام تركي بخوف:ايش بك يا ولدي اسم الله عليك فيك حاجه
رمى نفسه في حضن امها وبهمس:ضميني تعبان ضميني

***


وأنتَظرِك ..
وأنتَظرِك ..
ويصيح الشوق في قلبي .!
أمانة قلّي وش عذرك ؟
إذا طالت مسافة:
أُمنياتك ..
أُغنياتك ..
صمتك وحبرك !
أمانه بس وش عذرك ؟
أو
وش اللي بس ينتظرك
شموعك ليه ؟
دموعك ليه ؟
وغرام احلى مواعيدك | تعلّق في شراع التيه !
ودقايق هم تنتظرك
أمانه بس وش عذرك ؟
وش يفيدك إنتظارَك ؟
وانت ليلك ماتوانى : يطعنك / يحبس نهارَك .!
وش يفيدك إنتظارك ؟
وأنت همّك إن تأخر " إعتذر لكْ "
ثم بلا إحساس زارك !



***


عند رهف اللي كانت حالتها هم وتعب وخوف كانت تقرا القران ودموعها تسابقها قفلت المصحف ورفعت ايديها تتدعي ربها انه يرحمها ويخلي جدها لها سمعت باب البيت يدق ودق قلبها خوف اول مره تكون لوحدها حتى وقت ماكان جدها يتعب كانت تكون عند غداف وهي عندها والا تكون مرافقه زاد الباب يدق سبت نفسها ليه انها طردت ريان ورفضت عرضها انه يبقى عندها خافت من قلب بس حاولت تقوي نفسها وقربت من الباب وبهدوء :مين
ريان اللي واقف مع عمه ينتظره يرد عليها بس كان عمه واقف وهو ساكت وبداخله ويش اقولك انا ابوك والا انا عبدالعزيز والا والا باي طريقه اعرف بنفسي يابنتي وكيف راح اقدر اشوفك من بعد ه العمر
رهف رجعت تسال:مين
التفت ريان لعمه اللي كان جامد وماله أي ردت فعل تنهد ورجع يرد عليها بثقه:انا ريان
رهف اللي هدا خوفها وتبدل الاحساس من الخوف الى امان بداخلهاصح ماتبيه يجي بس تبي تشوف ابوها وهو وسيلتها الوحيده عشان يوصلها((تقصد جدها)):نعم
ريان بابتسامه:الله ينعم عليك فتحي الباب
رهف اللي طيرت حواجبها ومنصدمه:عفوا
ريان:لاتخافي يابنت عمي اعرف الاصول عمي معاي ومااعرف بنطول هنا
رهف بهمس :وجع الا وجع اعرف الاصول قال مالت عليك وعلى غرورك
فتحت الباب وركضت على داخل وقفلت الغرفه عليها كانت ترفض تواجه ابوها باي طريقه وبداخلها يدخل يخرج كيفه اهم شي مااشوفه
دخل ابوها وتفاجا انها مو فيه لف لريان وباستغراب:وينها
ريان:اكيد داخل انت ادخل وانا بجلس بالحوش
دخل وهو يحس الماضي يرجع له بسنينه مرت عليه لحظات كثير بس بدون ملامح بنته كان يسمع انها تشبه امها بس كان يتعمد البعد بداخله عارف انه ظالم بحقها بس يمكن لو انها عاشت مع شيخه بتنظلم اكثر دخل لوسط الصاله جال بنظره بالبيت اللي مايشبه قصره بشي
قرر ينادي وينتظرها تجي:رهف رهف يارهف
من غير شعور نزلت دموعها هو ابوها هو اللي رماها اللي حرمها منه وهو موجود اللي بحياتها ماكرهت احد كثره وكثر ظلمه ليه عمل كذا ليه ظلم ليه تركها وعاملها كانها ذنب ليش مسكت ع صدرها وهي تحس بدقات قلبها تزيد ماتدري من الخوف والا من الهم اللي مو قادره تتحمله
مسحت دموعها وحاولت تقوي نفسها هي كذا كذا لازم تشوفه فتحت باب غرفتها ومشت لصاله وقفت قدامه وهي منزله راسها
رفع عينه لها وماقدر يداري دموعه هو مهما عمل بيظل اب واللي قدامه بنته قطعه منه
رهف بداخلها انا ليه منزله راسي قدامه من يكون عشان عيني تنكسر له؟!
يوم حس انها بترفع راسها مسح دموعه
رفعت عينها له وهو انصدم هي قدامه هي عيونها انفها شفايفها من يقول انها ماتت من يقول وهي قدامه يالله ويش كثر تشبهين امك يابنتي يابنتي :وشلونك يايبه
رهف تجاهلت كلامه
ابو سعود:رهف انتي فيك شي
رهف بقوه مصطنعه:ماقلت لي ليه جاي
ابو سعود:ليه جاي وهذا استقبال
رهف:اسفه اعذرني مادخلت مدارس خاصه بفن الاتيكيت
ابو سعود:احترميني انا ابوك
رهف:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
تكفى لاتعيدها تكفى الا هالكلمه لا تحلم تسمعها مني منك مو ماخذه الا الاسم
ابو سعود:شكلك ماتربيتي
رهف:لاتربيت بس مو على طريقتك والا زي ماتبي انت
ابو سعود:حدك لاتنسين انك تكلمين ابوك
ريان اللي كان برا ويسمع نقاشهم وبداخله الله يهداك ياعم شي طبيعي ماتقبلك ويش هالاسلوب
رهف بملل:ابوك ابوك ممكن ماتعيد هالكلمه من ثاني تلوع كبدي
ابو سعود بعصبيه:الحق مو عليك الحق علي انا اللي مصدق نفسي وجاي يقال لي عندي بنت واشوفها
رهف:اوووووووف مره متندم على الدقايق هذي لاتجي مااذكر اني ذكرتك عشان اذكر اتصلك واقول تعال
ابوسعود بصدمه:مو معقوله تكوني صاحيه شكل اللي صار لجدك اثر على عقلك
رهف بسخريه:ويش بتقول يعني غير كذا ويش بيطلع منك تنكرت لي من عمر مو غريبه انك تقول عني مجنونه
ابو سعود بنفاذ صبر:الشره على اللي ساحبني وجايبني لعندك كان مفروض يفهم انك ماتستحقي احد يعطف عليك ويكون معاك
رهف وقفت متفاجئه:من سحبك واي عطف واي معاي جاي بعد
هالعمر تعطف وتبي تعطي وتحسسني بوجودك بعد مرميتني 18سنه حتى ملامحي ماتعرفها جاي تعطف بعد ماخليت الكل يحكي ويقول ليه تركها جاي تعطف تفتكر انك بكم دقيقه بتصلح وتمحي18سنه من قهري ودموعي وحاجتي لك تعرف يعني ويش انك تتنكر لي تعرف
ابو سعود بحسره:عمري ماقصرت معك كل شهر يدخل بحسابك مبلغ يكفيك شهر ويزود كمان
رهف تقاطعه وببكاء:ماقلت لك ميته جوع ماقلتلك اني نمت وانا محتاجه ماحتجت بحياتي غير الاهل صح ماقصروا ربوني وكبروني علموني كانوا جنبي بس بتظل اسمك اب وبظل محسوبه اني بنتك تجي وتتركني لمين ماادري وعشان ايه ماادري وببكاء انت ليه رجعت انت في نظري مييييييييييييت ليه رجعت ويش اللي خلاك ترجع وتقول اني بنتك ليش ابي افهم ليش
ابو سعود ماكان قدامه الا خيار واحد انه ينسحب ويتركها كان مصدوم توقع ماتقبله ايه بس تكره تحقد تحمل كل هذا بقلبها لا طلع ومر من عند ريان اللي لازال مصدوم من بكاها وكلامها ومقهور من عمه واسلوبه
مشت وراه وهو طالع وهي تشوف طيفه يختفي زي كل مره بحياتها كل ماتمنته حتى لو خيال كان يختفي ويروووووح

***



ودّي و ودّي و ودّي ألمَـح عيونِـك تبتِسمَ بعزّ غربالها !!
.. و ألمَـح الضحكة لو المكسوَر جوّانيْ !!
أكـَره الحزن لا طغى ملامحك
يا حـزن : ألف مره و عليها زيد ..
كم قلت لك لا تمسّـه و لا تقرّب من شعوَره ولا يصيبه
الكَدر منـّـك و وصَيْ عليَـه " الفرح " يحويه
..... بـَـكل ( الغلا ) يحويه !!
أسمَعنيْ مرهّ
حقق ليْ أغلى أمانـيّ
و تعال و أحتِضن الحِزن ( عنـّك )



***

وقفت بنص الحوش ماكانت حاسه الا بدموعها وصوت بكاها كل شوي يعلى ومو منتبه لريان اللي واقف على يسارها واللي زادت صدمته بطلوعها وقوفها قدامه كانت لابسه بنطلون جينز اسود وتي شرت اسود وشعرها اللي واصل لنص ظهرها مفتوح على قد صدمته منه الا انه ابهرته ضمت نفسها وكانه تتدفي نفسها من البرد اللي زارها زي مازار ليل ابها اخذت نفس عميق ومسحت دموعها وتهدي نفسها حست بانفاس شخص غريب معاها بهاللحظه ما تذكرت الا ريان وينه معقوله هو ويمكن مو هو حست بدم يوقف بعروقه نفسها ضاق وبخوف لفت والتقت عيونهم ببعض ريان بداخله ويش هالحلا ماكذبت جدتي حللللللللللوه انتي يارهف بتكوني لي مو مصدق هالحلا والنعومه لي انجنيت ارفض او اعارض انجنييت
رهف اللي نزلت دموعها من جديد من الخوف والصدمه كان من بين خوفها احساس يقول ريان احسن من انه يكون احد غريب حتى صوتها خانها ماقدرت تحكي اوتقول شي حس بصدمتها وواضح خوفها من انفاسها السريعه ورجفتها لف اعطاها ظهره عشان تهدا وتنسحب ثواني مرت عليها وبدات تستوعب سحبت نفسها وهربت لداخل وقفلت عليها
لف لمكانها وهومبتسم على شكلها وبداخله جد حلوه يارهف والاحلى شكلك وانتي خايفه وترتبكي جلس في الجلسه اللي في الحوش وسند راسه ع الجدار وهو مبتسم بس تغيرت ملامحه يوم تذكر كلامها مع عمه واضح انها رافضه وجودهم هذا يعني انها رافضتني انا كمان ويمكن ماتقبل فيني معقوله ترفضني معقوله تكون لغيري انا من وقت ماشفتها احس اني مسؤول عنها صح استفزازيه وعنيده ومو هامها احد بس عاجبتني قوتها مسح ع وجه وهو يحاول يطرد طيفها من قدامه دق على عمه اللي مجرد مارد عليه انفجر فيه بانه لو مااصر هو وجدته على رجعتها كان هو مرتاح من هالهم قفل وهو متنكد من عمه وتفكيره ..~


***


تعبنا نرسم البسمه

ولو فينا حزن وهموم
ونضحك ضحكة التزييف
ونكتم همنا فينا
شكينا الهم والحرمان
لكن القدر مقسوم
نصيح ونحترق نتعب
ولكن وش بيدينا
صبرنا والشقى واضح
وهو بوجيهنا مرسوم
وهالدنيا من اللوعات

نستنا اسامينا




***





عند رهف اللي ضامه نفسها وتبكي :هذي البدايه جاي يمن علي بفلوسه جاي عشان يعطف والا يلبي طلبات مدري مين مارجع عشاني مارجع عشان يصلح غلطه معاي هالسنين بكت بحرقه من قهرها من ابوها ومن خوفها على جدها تذكرت ريان على كثر ماتحقد عليه وتكره اسلوبه وغروره وتحكمه الا انها تحس معاه بالامان تمنته يكون اخوها وترمي نفسها بحضنه وماتخاف من بكره ظلت على افكارها ودموعها لحد مااستسلمت لنوم من جديد ..

***


تعبـت آفكر في حياتي مع الناس
وتعبـت آعيش بـ (عقل غيري) حياتي
جلاّس بــ عيوني ,, وبــ بالبال " جلاس
اشوفهم .. ( متجمّعين ) ،، بــ ( شتاتي )
اغيب عنهم ياس ,, وارجع لهم .. ياس
منهم . .ومن نفسي .. ومن أمنياتي
أنفااااااس /
لو "آآآآآه" امرّرها حديث بــ سكاتي
ياااااااااااااااا رب اختنق عبدك انفاس
تعبت "اوسوس حب"و "الكره وسواس"
في بال / من في بالهم ذكرياتي
تعبت اردد كل ما طحت .. لا .. باس
من عينهم لـــ ابعد " سماا " في صلاتي!
تعبت "اطيع الليل"وآنا"ولد ناس"
واحرم عيوني .. حلم لذة مباتي
تعبت اغنّي ( الصمت ) و( الجرح ) و( الكــاس )
تعبت ... اعيش "احساسهم" بــ اغنياتي
احسااااس ,
كلمة قاسية ما بها احساس!
ما تزهر بــ صدري ولا في شفاتي ,,
كتبتها .. ماهو عشاني بها .. حاس
إلا .. عشان اكسر عليها عصاتي !
سـ هـ لـة
أكون | انسان أكثر | من الناس
صـ عـ بــة
أعيش بــ(عقل غيري) حياتي !


***

شموخ اللي تحاول تتصل في سمو عشان تعتذر منها على اسلوبها معاها اليوم بس سمو لارد ارسلت لها مسج
((سمو انا اسفه غصب عني اللي صار بس انتي نرفزتيني باسلوبك وانا خلقه تعبانه اسفه اذا روقتي كلميني))
وارسلته بداخلها تسب وتلعن نفسها ليه تكلمت معاها كذا هي تعرف ان سمو وقت ماسالت عن الهدايا كان من خوفها عليها بس هي ماكان قدامها الا انها تصرخ عليها وتسمعها كلام زي السم :ويش كنتي تبين اقولك ياسمو اني ضايعه اني مع فراس صرت انسى نفسي ان همي كل ماله يزيد ان روحي بسلطان بس انا ماابي اعيش هالحياه ماابي اجيب بنت تعيش حياتي تعيش وهي تحس ان اللي حولها فوق وهي تحت ابيها هي فوقهم ماابي في يوم تجي وتسمع اللي سمعته من راما عن المستوى وعن اني لازم انزل راسي لان هالدنيا صارت بالفلوس وبس ماابي اكون زي هند اللي حارمه نفسها من اشياء كثير عشان الحب حتى فراس اقدر احبه غمضت عيونها وفتحتها على اتصال فراس
ردت عليه وكان صوتها تعبان بالحيل:الو
فراس:الو شموخ فيك شي تعبانه ايش فيك؟
شموخ:سلامتك مافيني شي
فراس:ليه ماتردي علي يعني يا مقفله جوالك والا ماتردي
شموخ بتعب:مالي خلق لعتاب ياس سكتت وهي لثواني كانت بتقول سلطان
فراس:كيف؟
شموخ:تعبانه من الحفل
فراس:ايش مضايقك؟
شموخ:ولاشي
فراس:بس فيك شي شكلك امس وقفتك نظراتك وصوتك ذحين يقول ان فيك شي؟
شموخ:يعني صرت تعرف ايش فيني؟
فراس بتنهيده:أي اعرف قلبي يعرفك ويحس بيك من صوتك من صوتك والله افهمك
شموخ بتعب وهم :مافيني شئ انا راح اقفل لاني ابي ارتاح
فراس:ومن قال صدقتك شموخ ياقلبي قولي ايش فيك؟
شموخ جاء في بالها كلام غداف عنه وعن خاله :فراس انت ليه تبيني
فراس:ليه ابيك؟لاني حبيتك شموخ انا اعرف ان الفتره اللي بننا قصيره ويمكن ماتصدقي كلامي بس صدقيني انا مايمر علي يوم الا افكر فيك وفي انك تكوني لي
شموخ:تبيني اقتنع انك انت فراس........ تارك بنات هالدنيا اللي لفيتها وجاي عند شموخ اللي مو بمستواك
فراس بنرفزه:اللي يسمعك يقول اني كل ليله سهران مع بنات من كل شكل ولون وبعدين يوم شفتك وحبيتك ودخلتي قلبي ماسالت ويش مستواك ولا بعمري اسال عنه لانه مايهمني ولانه مو الفارق واذا مره فارق معاك فهذي مشكلتك
شموخ بصدمه:انت تصرخ علي
فراس وهو يحاول يهدي نفسه:شموخ ياحبي مو معقوله تظلي خايفه مني انتي لازم تعرفي اني احبك شيلي هالافكار من راسك
شموخ:طيب ممكن اقفل ابي ارتاح
فراس:لا مو قبل مااعرف ويش مضيق خلقك
شموخ:ولا شئ يمكن لانه اخر يوم التقي مع اغلب البنات ولاني بافقدهم اكيد فشوي تاثرت
فراس بهيام:ياجعلني فدى اللي نامت وهي مهمومه
شموخ بدلع:خلاص راح اقفل
فراس:راح امشيها لك هالمره بس بعدين احلمي تقفلي من غير مااسمع احلى كلام منك
شموخ:طيب اقفل ذحين
فراس:ماودي بس ما باليد حيله مع السلامه شموخي
قفلت ع طول مجرد ماسمعت شموخي نزلت دموعها تذكرت سلطان من زمان عن كلامه وحبه وصوته اشتاقت لشموخي بس منه :ياربي ليش حاسه بضياع ياربي ابي اعيش زي غير مسحت دموعها وطلعت لاهلها تحاول تطلع نفسها من دوامة سلطان وفراس !!



***

لهون وخلص آلبآرتالسادس عشر.~



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-12-10, 05:53 PM   #18

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت االسابع عشر ..~


***

تعال اسكـن مساحـات الخفـوق .. وودع الترحـال
......... تعال اشعل كـلام الحـب .. واخمـد ثـورة سكاتـي
.
تعال وقبل ( كيف الحال ) .. ناظر .. هو بقى بي حال
.........تعال وقبـل ( سمعنـي جديـدك ) .. أسمـع آهاتـي
.
تعـال وشيـل مـن بالـي هجـوس ٍ كنهـن جبـال
......... تعبـت اخضـع لهـذا الانهـزام .. ونكـس راياتـي
.
تعال وشوف ( نهّـام الحنايـا ) واسمـع ( اليامـال )
......... حزيـن ٍ مثـل ... دمعـات اليتامـي .. لانكساراتـي
.
لك الله .. مابقى جـرح ٍ بروحـي مانـزف أو سـال
......... لك الله .. مابقـى هـم ٍ اعرفـه ... ماملـى اوقاتـي
.
أجي لك ممتطي صهوة احروفـي .. شاعـر ٍ خيّـال
......... أبوصـل للعيـون اللـي .. مساهـا .. لملـم شتاتـي
.
على جال التعب .. أرمي جراحي .. واحسب الآمـال
......... ولالـي لالبـس ... هالليـل ثوبـه .. غيـر وناتـي
.
وش أقسى من الذبول اللي تشوفـه .. لابكـى رجّـال
......... وش آخر هالأفـول اللـي أشـوف .. بكـل نجماتـي



***



عند غداف من بعد ماخلصت صلواتها اللي فاتتها جلست تطالع نفسها بلبس المستشفى الوردي دخلت عندها الممرضه السعوديه انصاف غداف اخيرا احد جاء
الممرضه:مساء الخير غداف
غداف:هلا مساء الخير
انصاف:انا اسمي انصافالممرضه اللي ماسكه المناوبه عندك اليوم
غداف:يعني ايه راح انام اليوم هنا
انصاف وهي تقرا ملفها:والله الدكتور ياسر ماكتب خروج لك لحد ذحين
غداف بملل:طيب انا ابي اغراضي جوالي شنطتي
انصاف:حاضر انا راح اطلب من امانات المستشفى يجيبوها لك
غداف:طيب ماراح اطلع
انصاف:مااعرف انا كل اللي اسويه ذحين اكشف عليك اما مسالة الخروج بيد دكتورك
غداف:طيب وينه؟
انصاف:الدكتور ياسر عنده عمليه ذحين بس يخلص راح يمرك اكيد
غداف بملل:بيطول؟
انصاف:مااعرف والله بس خلي اكشف عليك واتطمن عليك
كشفت عليها وبعدها دخلوا الكل لها
غداف:مو مشتهيه
انصاف:انتي لازم تاكلي انا راح اقربه منك وبتركك تاخذي راحتك
غداف:طيب ممكن اطلب منك خدمه لو تقدري تعمليها لي
انصاف بابتسامه:امري
غداف:مايامر عليك ظالم امممم انا لي صديقه امس دخل ابوها العنايه وحابه اتطمن عليها هي عنده ابيك تقولي لها اني انا هنا
انصاف:من عيوني بس اسم المريض
عطتها غداف الاسم وطلعت وظل فكرها مابين رهف وامها وطلبها الزواج من جابر


***

من .. بعيد.. لبعيد

في كل ليلة كنت احتريك
لجل يدفى
[ لهيب الشوق ]
لجل يغفى
[ شعور الخوف ]
يكفي احس انك [ بخير ]
وانك عايش [ سعيد ]
من .. بعيد .. لبعيد

تخيل بس..!
من .. بعيد .. لبعيد !!!



***


عند ابو تركي اللي كان قالب الدنيا صراخ من وقت مااعرف ان تركي سافر من غير ماينفذ طلبه
سلطان:خلاص ياعم صحتك اهم يمكن في شي خلاه يسافر
ابو تركي:لا مافي شي بس انا اللي اعرف اربيه واعلمه شلون يكسر كلامي
سلطان:انت استريح وتركي الا مايكون عنده اسبابه ياعم بس ريحلي حالك
طلع من عنده وتوجه لسمو اللي جالسه بالصاله
سمو:خير ايش فيه عمك
سلطان:زعلان ليش ان تركي سافر و ماقال له
سمو:والله طيب ليه مايلحقه مو كانه طول
سلطان وهو يناظر لها بنص عين:سمو وبعدين متى تتركي طوالة اللسان
سمو:ايش قلت انا؟
سلطان:سلامتك
سلطان بتردد:اممممم كيف شموخ
سمو بداخلها ويش اقولك ياخوي اقولك مو مرتاحه لتغيرها واحساسك صح والا اكذب عليك واكون معها ضدك
سلطان:ياهووووووو وين رحتوا
سمو:ها معاك بس تذكرت هند وراح بالي لعندها لان الحمل متعبها شوي
سلطان:الله يعينها الا كيف شموخي
سمو:طيبه
سلطان:وبس
سمو:ليه في شي زياده
سلطان باحباط:يعني ماسالت عني ماقالت شي
سمو وبداخلها قلب بيتقطع عليه:مامداني خالتي طول اليوم معانا وبعدين جيرانهم كملوا بجيتهم ومامداني اتكلم انا وهي بشي
سلطان: مو مشكله
سمو:سلطان مااحب اشوفك زعلان والا متضايق انا قلت لك اللي تمر فيه شموخ مجرد ضغط لاتزعل روحك
سلطان بحنان قربها منه وضمها :ولا يهمك يالغاليه دام سمو ماتحب تشوفني كذا خلاص لعيونها كل شي يصير ذحين ويش رايك لو نتعشى برا الجو مره حلو
سمو:واي فديتك انت مايبيلها كلام موافقه
سلطان :لك ربع ساعه تجهزي فيها وانا انتظرك بالسياره
سمو:امممممم وعمك
سلطان:اكيد طلع هو قال انه بيخرج



***

قبل امس مثل امس واليومه مثل بكره !!
وعدّاد الايام ماشي والعمـر ماشـي
امشي بالاقدار لا راضـي ولا مُكـره
واللي تشوفه عيوني يمسكه جاشـي
والوقت مافادنـي ذمـه ولا شكـره
بغيت اضمّد جروحه وانتهى شاشـي
علّقني بشـي لا يُعشـق ولا يُكـره
خلا دموع المخـده تحـرق فراشـي !!
***




ابو تركي اللي من عرف بسفرة تركي وقف كل حساباته واصدر قرار بمنعه من دخول الشركه ونفس الشي سوه مع امه عشان يقطع عليه كل الطرق
ودق ع تركي اللي تردد يرد في البدايه بعدين عرف ان دحين او بكره راح يواجه ابوه
تركي:هلا يبه
ابو تركي بعصبيه:انا تكسر كلامي انا انا ياتركي
تركي:انا اسف بس اللي تطلبه فوق طاقتي
ابو تركي:انكتم ولا كلمه تهرب عند امك على بالك هي الحل
تركي:امي مالها شغل
ابو تركي:اسمع لك لبكره الليل ترجع او بتعيش الحياه اللي تناسبك انت وامك وعلى فكره ترى كل حساباتك وحساباتها وقفتها وروني كيف بتعيشون
تركي بقهر:شلون يعني
ابو تركي :اللي سمعته لك لبكره تجي وتتزوج سمو والا خل امك تنفعك وانت ورومانسيتك اللي طالع فيها هالايام
تركي:بس كل شي بالحياه ممكن يجي غصب الا هالشي هذا زواج بعيش عمري معاها
ابو تركي بحزم:قلتلك تزوج عليها او فتره لين ناخذ اللي نبيه وطلقها بس خل ينفعك عنادك وقفل منه
تركي من قهره رمى الجوال بالجدار وتكسر كل اللي قدر يسويه انه يطلع ضيقه باثاث غرفته اللي ماخلاه على حاله كسره تكسر
ام تركي اللي جت على الصوت:تركي ياولدي اسم الله عليك ايش فيك
رمى نفسه بنص الغرفه واستسلم للبكاء ابوه ماخلا له خيار يظلم نفسه ويظلمها معاه هو ماشاف الا كل خير من سلطان ومو من طبعه يرد الجميل بالنكران واللي يطلبه ابوه مستحيل ييعرف انه راح يظلمها معاه ويظلم نفسه
قربت منه امه:ايش بك ياولدي اسم الله عليك
تركي بانكسار:انا راح اتزوج سمو
ام تركي :مستحيل لو تنطبق السماء على الارض مستحيل اخلي هدا الشي يصير
تركي بقهر:حتى لو عرفتي ان ابوي جمد كل الارصده اللي نستخدمها حتى لو عرفتي انه راح يحرمني من هالعز وانتي راح تكوني نفس الوضع
ام تركي بصدمه:ابوك انجن والا ايه
تركي:هذا اللي صار
ام تركي: انت اسمع اللي راح اقوله لك انت تمشي مع ابوك بانك راح تزوجها
وادا وصلت هناك كلمها وقولها ترفض وهي اكيد راح تحس على دمها لان مافي بنت ترضى تعيش مع انسان رافضها فهمت ياولدي
تركي بتعب:يصير خير رمى نفسه على الكرسي:طفي النور معاك تعبان ابي ارتاح
طلعت من عنده وهي راح تنفجر قررت تبعد عن الموضوع وتركي اكيد راح يسوي اللي قالت عليه



***


تدري أش كثر أحبـك ... بـس بالمختصـر
كثـر حـب اليتـامـا لإلتفـاتـة عـطـوف !!
واكثـر شـوي مـن كـره الفقيـر الفـقـر ..~
والحزن في أغنيه من حنجرة ( جورج وسوف )




***





غداف اللي رجعت لها انصاف وخبرتها انه لسى بالعنايه بس مافي احد عنده
غداف:ولا احد
انصاف:ولااحد
غداف معقوله ابوها والا ولد عمها اجبروها تروح ياربي المشكله موحافظه ارقام والجوال مو في شنطتي ايش الحل ياربي
انصاف:تامري على شي
غداف:لا بس ابي الدكتور ياسر
انصاف:من عيوني بس حاولي تاكلي الاكل راح يبرد وانتي على الحاله هذي
غداف:يصير خير


***










فـيروز .. يالله بنام اليـوم .. من بـدري

بلحق على الصبح .. قبل الصبح .. ما يهرب ..!
سنتين والليل غافي .. في ( قفـص صدري)
كلْ ما بغيت اطْـلقه .. يتشـبّث و يقرب ..!
احتاج حاجه .. ولكن ايش هي ؟؟! مدري
فـيروز .. تكفـين .. غني للـفرَح .. بطْرب ..!
ملّيت .. ارتـّب لإيواء الحـزن .. خـدري
ملّيت اعـشّم ضلـوعي بالضيا .. و اغرب ..!





***




رهف اللي فزت من نومها وهي ترجف لانها كانت تحلم بجدها ركضت لحد الحمام وغسلت ومن بعد بدلت ملابسها واخذت عباتها كانت ناويه تروح عند ابو صالح جارهم عشان يوصلها لجدها طلعت وقت ماوصلت للحوش التفتت مالقت ريان كملت طريقها وطلعت ريان كان بسيارته جالس لانه صعب يجلس داخل البيت ومافي الا هي وهو شافها يوم طلعت ورفع حواجبه مستغرب منها ونزل لناحيتها كانت بتقطع الشارع عشان توصل لبيت جارهم بس وقفها ريان :انتي خير على وين ان شاء الله
رهف تمسك على قلبها وتسمي من وين طلع هذا طنشته وكملت مشيها
بس سحبها لعند باب البيت من جديد
رهف بعصبيه:خييييييييير انت ايش قاعد تسوي
ريان:بس اعرف حضرتك وين ناويه تروح اقول ايش قاعد اسوي
رهف :موشغلك
ريان:اجل شغل مين
اعطته ظهرها وطنشتها
ريان بداخله يارب صبرني عليها
ريان:وين رايحه
رهف بقوه:عند ابو صالح
ريان بحنان:ليه خايفه انك لوحدك
رهف اللي وصلتهاا نبرة حنانه اللي كانت واضحه حيل: لابس ابي اشوف ابوي وابيه يوصلني
ريان بعتب:طيب ليه ماطلبتي من عمي وقت ماكان عندك والا انا لازم العناد
نزلت راسها للارض ماعندها رد
ريان:طيب يلا انا بوصلك ذحين
رهف تناست كل شي بلحظه و بفرح :مشكوور
ريان:العفو بس يلا اتجهت لسياره وركبت ورى وكملوا طريقهم للمستشفى

***


إعتذر لي يا" محمّد عبده "ونصّ " الأماكن " !
عن نتايج ماتركتوامن أثر جرح..وغبينه

كنت أظـنّ وخاب ظنّي ! يوه منها بسّ لكن
قبل حتّى العطر يبرد !
آآه ياجروحي الدفينه

كـنّك تحرّك بصدري فوضويّه ! وأنـت ساكن
وكنّي أعلّق بصوتك ماأختلج نفسي الحزينه

وكـنّك تعرّض على عيني صور ذيك الأماكن
وكـنّك تـورّيني إقفايه وتلويحة يدينه !




***


دخل ياسر على غداف طول الوقت باله معاها مهما حاول يشغل نفسه وقت ماقالت انصاف انها صحت وتبيه ماقدر غير يوصل لها وبسرعه وصل لعندها من دخوله نزلت راسها
ياسر وبرسميه:مساء الخير اخت غداف
غداف لارد
ياسر :الممرضه تقول انك طالبتني فيك شي
غداف وبهدوء:ابي اطلع
ياسر اللي عينه عليها مانشالت من وقت دخوله صح منزل راسها بس يكفيه وجودها:بس مااتوقع انك تطلعي
رفعت راسها :ليه
ياسر وعينه على العشاء:اتوقع مفروض تاكلي وتهتمي بصحتك اذا هذا وضعك وانتي هنا كيف لو خرجتي
غداف بملل:مااشتهي اكل المستشفيات وبعدين انا لازم اطلع
ياسر:ليه لازم
غداف :لان مافي احد يعرف اني هنا حتى جوالي مو لاقيتها مع باقي اغراضي
ياسر تذكر جوالها اللي معاه وطلعه:هذا لك صح
غداف :ايه هذا هو
ياسر:اممممم راح اسمح لك بالخروج واكتبه لك بس يكون في معلومك ان اهمالك للجرح كان راح يودي لتلوثه بشكل كبير وهذا يعني غرغرينا وانتي اكيد عارفه معناها واتوقع انتي كبيره ولازم تفهمي ان لو مااهتميتي انتي بنفسك وصحتك مافي احد مفروض يهتم كثرك فاهمتني غداف
غداف اكتفت بانها تنزل راسها
ياسر بداخله وربي ان روحي حلالك :غداف اوراق خروجك جاهزه وهذا جوالك تفضلي مد ايده لها وكانت مشمره واضح عمليه على طول يده مجرد غداف ماشافتها حست الدنيا تلف فيها كان يتكلم عن الجرح والتعقيم حاجات كثير بس ماكانت تسمع لان صورة ياسر زارتها رفعت عينها له وكان ملتهي بالملف ماقدرت تحبس دموعها معقوووووووووله ياسر معقوله ايه هذا هو وهذي العمليه من يوم عرفته وهي علامه في ايده (((نتيجه لحادث سابق تعرض له في طفولته))) رفع عينه لها وشاف دموعها
ياسر بصدمه :فيك شي
غداف:لا
ياسر:ليه تبكي اجل
غداف:مافي شي مافي شي
ياسر :العمليه تعورك تعبانه فيك شي قولي؟
غداف:لا مافيني مافيني شي
ابي اطلع من هنا خلاص ماابي اجلس
ياسر:خلاص انا قلت لك اوراق خروجك جاهزه استاذن وهو مصدوم منها فيها شي ليه بكت فجاه اذا ماتشكي من شي
عند غداف اللي دقت على ميري وطلبتها تجيب ملابس وعبايه لها وتجي من دون احد يحس فيها
كان في دوامه للحظات هو كان قدامها ياسر بعد هالعمر رجعت صورته بعيونها معقوله مو هو اذا هو معقوله ماعرفها ماكان لها غير الدموع يريحها من حيرتها دقت على رهف اللي ماغابت عن بالها واعطتها بيزي بداخلها مو وقتك طمنيني عنك رجعت دقت نفس الحاله ثالث مره تقفل جوالها تنهدت ورجعت لحيرتها
اما هو فماكان اقل منها كان محتار بس مو اكثر من انه خايف عليها سحب جواله وطبع لها مسج



***

عند غدآآف ..~

(( ابيك بكلمه من فضلك .. و قصدي من وراها خير
بعبر لك عن احساس ٍ احس القلب منه احتار

احس انك شغلتي البال .. و اشوف انك في عيني غير
و الاحظ قلبي احيانا بلا قصد ٍ عليك يغار !

انا ماقول حبيتك .. و لكن كل شي يصير
شعور الحب يجي للقلب بلا موعد ولا انذار

احس اني بديت اهتم .. و ادور للـ لقا تبرير
و صارت شوفتك منوه .. و اخاف تخلّص الأعذار

انا اسف يا بنت الناس اذا تماديت في التعبير
تراني من هذاك اليوم احس العقل مني طار

نصيحه لك يا بنت الناس خذيها و اذكريني بخير
صغيره انتي ولا تدرين .. و انا بقلبي جروح كبار

انا جربت هالدنيا .. و شفت الزين و الشرّير
و ذقت اللي محد ذاقه و في قلبي الهموم اعصار

انا خايف على عيونك من اللي غايته التدبير
و خايف قلبك الطيب يصيبه جرح من غدّار

ترى في غابة الإنسان ثعابين و ذياب كثير
ولا يغرك اذا شفتي زهور و عشب او انهار

و هذا كل مافيني .. عسى ما كان به تقصير
ترى لو بيدي الشوفه .. انا ما بكتبه اشعار

و لكن يمكن الأيام .. تجمعنا على كل خير
و اخلي عيوني تشرح لك شعوري و خافي الأسرار ))


تنهدت بقوه من انت بس ابي اعرف مين؟
***


تعال ياكل المنى
مثل الطيوف الزايرة
تعال ياحلم المسا
طفّ السراج وضمني

لا تندهش من جرأتي
بعض الأماني سافرة
واللي دخل كهف الهوى
لابد إنه ينحني

***




دخلت رهف مع ريان بس كان تحس بخوف مو طبيعي برود جمد اطرافها دموعها من غير ماتحس كانت تنزل وكانها تعلن عن بداية البكاء حاولت تهدي نفسها ومشت لناحية العنايه كان المكان في حالة فوضى ممرضات داخلين وصوت الاجهزه حست الدنيا تدور فيها مشت ومنعتها وحده من الممرضات من الدخول
رهف:بعدي انا لازم اشوفه وبعدين انتم ايش قاعد تسون ابي افهم ليش هالفوضى
الممرضه:انت في ممنوع يدخل هدا في مريض حالته صعبه
رهف دفتها ومشت بس اللي منعها من الدخول يد ريان
رهف:بعد انت الثاني بتمنعني مثلها
ريان:ذكري الله وخليهم يشوفون شغلهم هذي عنايه مافي احد يدخلها تبغين انتي تدخليها
رهف:انا ماافهم شي كل اللي افهمه اني ابي اشوفه
ريان يسحبها بتشوفيه بتشوفيه بس انتي اهدي خليهم يشوفوا شغلهم جلست مجبره كانت تعيش اصعب لحظات حياتها الانتظار صعب كيف وهي تنتظر خبر حياه او موت


***




مالي ومال الوقت مادمت وياك
أنت الزمن لي وأنت كل المواعيد
خذ من زماني كل وقتي ويفداك
مافي حياتي لك من الوقت تحديد
أنت الذي مع بسمة من ثنايك
أنسى همومي والسعادة لي تزيد




***


غداف اللي كانت تجهز للخروج من بعد ماوصلت ميري قررت تروح لمكتب ياسر لازم تتاكد طلبت من ميري ترجع وبعدين يرجعلها احسان اتجهت لمكتبه بقسم الطواري مالقت شي يدل على انه ياسر اتجهت بسرعه لعيادته بس لقتها مقفله حست باحباط فضيع قررت تروح لعند جد رهف ممكن تلقاها هناك

***

يا أماڪَن أحفظي لي غبار ۉطئ أقدامـ?م
فإنـ? عندي ۉاللـ? لا يقدر بالذهب ۉڪَنۉز الدنيا....
أحفظي لي غبار أماڪَنـ?م ...
ماكنت أتوقع أروع من اماكن ( محمد عبدهـ ) ...


***
عند رهف اللي كانت مع ريان تنتظر أي خبر حاولت تقوم رجع جلسها
رهف:مو منتظره اكتر من كذا
ريان بعصبيه:لو طفله قلت ماعليه اداريك بس ويش كبرك خلاص جلسي بتفهمي اكثر منهم
رهف ببكاء:مو شغلك هذا ابوي ابي اتطمن عليه وانت تقول اجلسي شوف كم صار لهم ولا احد طلع يطمني قولي ايش الحل
ريان :انا مقدر خوفك بس انتي قدري ان هذا شغلهم وجودك راح يعطلهم ماراح يساعدهم صدقني
ضمت وجهها بايدها وبكت بحرقه
ريان بخاطره تعز علي دموعك بس مابيدي حيله قرب منها ونزل لمستواها وكلمها:رهف انتي لازم تكوني اقوى من كذا ولازم تعرفي ان هذا شغلهم هم كل اللي عليك تدعين له وعسى ربي يستجيب
رهف بضعف:بس انا اشتقت له اشتقت لكلامه لحضنه لسوالفه اشتاقت لشوفته ابي بس اشوفه اشوفه وبس
ريان بحزن:يصير خير يصير خير

***

تعبت مني .. }

حتى الفرح ما أتقنهـ ../

وحدهـ الخوف اللعين اللي أقدر أتقنهـ

طول ما أنا معك , فرحانهـ إلا أكثر ,

وربي أكثر

***

عند سمو وسلطان اللي كان جوهم ولا اروع ضحك ولعب وكانهم رجعوا لطفولتهم واللي زادهم قطرات المطر اللي محليه جوهم
سلطان يطالع لساعته :يلا سمو وراي دوام
سمو:واي سلطان كمل جميلك بالله كيف تبيني ارجع واترك هالجو
سلطان:يسحبها لسياره
وهي تضحك: طيب سايرني
سلطان:انا لو اعطيك وجه صدقيني ماراح اعيش الا في الشارع
حرك السياره بس باله كان عند شموخ اشتاق لها ماكان يحب يحسس سمو بضيقته وكان يحاول يداري
سمو:سلطان ايش رايك تسفرني جده عند هند
سلطان بنص عين:احلفي اسفرك كثري منها بس
سمو:ايش فيها بنت خالتي
سلطان:قولي نسافر اسافرك احلمي تسافري لوحدك
سمو:اوووووف طيب متى
سلطان:اوعدك يامدلعه اقرب فرصه نروح لعندها اوكي
سمو:طيب
رجع لتفكيرها فيها هي وبس
اللي كانت سهرانه على صوت فراس اللي يحكيلها عن امواله ومشاريعه واملاكه وهي كانت طايره بخيالها انها راح تملكها بيوم وتعيش معاه




***


شااايل موااجع عباد الله على كتفي
كن الخلاايق لهاا من همتّي قسمه

***

عند رهف وريان اللي كانوا منتظرين طلع الدكتور وكانت ملامحه ماتبشر بخير ومنزل راسه
من غير شعور مسكت يد ريان وبهمس :اساله ابوي كيفه
رفع الدكتور عينه لهم وبدا يكلمهم:لازم تعرفوا ان كل شي له حكمه بالحياه دي وكل واحد مننا مايقدر يعترض على قدره الوالد تعرض لجلطه حاولنا على قد مانقدر انو نساعدوا بس للاسف حكم ربنا كان اقرب ادعولوا بالرحمه انا بنتظرك ياستاز ريان تجي تخلص الاوراق وتستلم شهادة الوفاه كانت تكذب كل حرف قاله كانت تدعي ان احد يقول قومي بسك نوم ويكون كابوس حس ببرودة يدها وارتخى مسكتها لف لها واول مره يخونه الكلام ويكون عاجز انه يقول شي
رهف بصدمه:ايش يعني
ريان:انتي مومنه ولازم تعرفي قطع كلامه صرختها
رهف:بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس� �سسسسسسسسسسسسس انتم مجانين اكيد مستحيل يتركني هو وعدني تعرف يعني ايه وعدني يعني راح يبقى معاي
ريان:لاحول ولاقوة الا بالله رهف
دفته وركضت للمكان اللي جدها فيه وهو لحقها ماقدروا الممرضات يمنعوها اتجهت لكرسيه وشافته وهو مغطى رفعت الغطاء وجلست جنبه وقف قريب منها كان شكلها يحزن ويكسر الخاطر مسكت ايده البارده:يبه قوم قوم طولت وانت نايم قوم راح اطبخ لك واكلك بايدي راح اجلس بجنبك واخليك تحكيلي عن ايامك واحكيلك عن احلامي يبه هم يقولون انت متت بس انت وعدتني بدا صوت بكاها يرتفع قوم بتتركني لمين انا خايفه تروووووووح وتخليني لمين قولي لمين قوم واللي يسلمك قوم انت اكيد تسمعني ايه تسمعني قوم باست ايده البارده انت بردان ولا يهمك ذحين الحفك واسوي لك شي دافي تشربه او نشربه زي متعودنا وقت البرد كانت تطبع بوساتها على جبينه وايده وخده كانت في حاله اقرب للهستيريا ومو حاسه بشي ريان من دون مايحس كانت دموعه تنزل كلامها خوفها صدمتها تهز اللي ماينهز حاولت تبعدها وحده من الممرضات بس دفتها وضمتها وصوت بكاها يعلى وهي تترجاه يصحى ويقوم سحبها ريان واستمرت في البكاء والصياح :هو مامات هو صاحي صاحي انت ماتفهم قلهم هو راح ينام معاي في البيت اليوم مستحيل يتركني
كان صوتها عالي وبكاها ماوقف دخل الدكتور وطلب وحده من الممرضات تعطيها مهدي لانها في حالة صدمه
اعطتها المهدي ولحظات وهي تهدى وتخف مقاومتها كانت تتم بكلام مقطع وهي بحضنه:ابوي لاتروح انا مالي غيرك
حملوها الممرضات على غرفه ثانيه جت غداف ومالقت الا ريان قدامها ومعاه الدكتور اللي كان يشرح له انها تعرضت لانهيار عصبي والصدمه كانت قويه عليها مشى ولف هو شاف غداف قدامه تذكر انها اللي كانت مع رهف
غداف بتردد:لوسمحت
ريان:نعم
غداف:وين رهف انا حاولت اكلمها على الجوال والثابت بس ماقدرت
ريان بتعب:جدها توفى
غداف شهقت:وهي وينها تعرف ويش صار عليها
ريان:هي انهارت واضطرينا نعطيها مهدئ
غداف ببكاء:وينها ابي اشوفها
ريان اشرلها تمشي وراه واتجه لغرفتها:هذي غرفتها بس هي نايمه ذحين
فتحت الباب بس وقفها صوت ريان:لوسمحتي اختي انتي تقربين لها
غداف ببحه زادها بكاها:انا صديقتها
ريان:اممممم خليك عندها انا مااقدر اكون عندها ولااقدر اخليها ولازم نخلص الوراق والدفن
غداف:من دون ماتقول لاتوصيني دخلت لعندها وسمحت لدموعها بنزول من جديد:بعد عمري يارهف ماقدرتي تتحملي اللي سمعتيه كيف راح تعيشي بكره من دونه
ريان كلم عمه وخبره ولحظات انتشر خبر وفاته عند اللي يعرفونه وقرروا انهم يصلون عليه بعد الفجر ويدفنونه




***

لهون وخلص البارت السابع عشر ..~



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-12-10, 05:58 PM   #19

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

آلبآرت الثامن عشر ..~

***




لا تخفي الود في قلبك وتتعبني ..
ولاتحرم العين شوفك وابتساماتك .
زعلاان !
أراضيك !
اعذرني وعاتبني ..
قصرت !
أوفيك !
انا كلي لمرضاتك .
طول غيابك وهجرانك يعذبني ..
ياشينها دنياأحرمتني ملاقاتك .

***




مرت ساعات الليل حزينه عند غداف وهي تطالع برهف اللي ماتعرف ويش بيكون منتظرها بكرها وكيف بتتصرف مع ابوها وهي منهاره كذا تنهدت وقفت عند الشباك اللي كان يستقبل قطرات المطر اللي كل شوي يزيد بقوته والجو من كثر السكون صار يميل للحزن
وكان الليل فقد احباب واجد كانوا يسهرونه والا كانوا يرتجون سكونه عشان ينامون براحه فتحت الشباك ومدت ايدها لبرا وهي فتحتها كانت تستقبل قطرات المطر
وعلى وجهها اصفى ابتسامه غمضت عيونها وراحت لبعييييييييد
للماضي اللي دوم يزورها لذكرياتها تذكرت وقت ماكانت ببيروت اللي شتاها على كثر حلاته الا انه قاسي تذكرت اوقات المطر لعبهم ويوم يسحبها ماجد لداخل البيت عشان خايف تمرض وهي تعانده وترد تطلع ومااحد يقدر عليها الا ياسر اللي غصب عنها كانت تخاف عصبيته على الرغم انه حنوووون معاها للجنون بس الا انها ماتقدر تنكر هيبته عليها اللي كان يمارسها بكل تفنن تذكر يوم ترتمي بحضن ابوها عشان يدفيها من البرد تذكر ماجد اللي كان يجيب لها الزنجبيل عشان تدفى والا ياسر اللي كان دايم يضحي بمعطفه عشان يحمي جسمها من البرد والا وقت مايشب النار في المدفاه ويجلس معاها ويحكي لها عن احلامه وعوده لها نزلت دموعها وهي تذكر هبالها معاه اذا زعلها كانت تبكي وتقول انت تموت والا اتزوجك مااحبك نزلت دموعها بمراره دخلت ايدها اللي تحسها جمدت من البرد وبداخلها اسئله بتقتلها وينك يابابا وين حضنك وانت ياماجد وين خوفك علي وينك تعرف ان من امس مو نايمه بالبيت ومااحد درى عني حيه لو ميته وانت ياياسر وينك عشان تجي تطفي النار بداخلي بدال ماتشبها لي والا تغطيني بمعطفك والا والا وينكممممممممم؟ ويننننن؟
ضمت نفسها رجع في بالها طيف دكتورها معقووووووووووووووول ياسر معقوووووووووووول نفس الجرح ونفس النظره ردت لي ياسر اللي من وقت وانا فاقده ملامحه فجاه ترجع لي بصورت ياسر لو هو ياسر معقول ماذكرني والا مايبي يذكرني؟نساني والا يكره ذكري ؟
مسحت دموعها وبداخلها هم فوق مااحد يتصوره امها واصرارها على جابر؟ وياسر اللي لو عرفت وينه بتعرف ماجد بس كيف تعرفهم كيف تستدل على طريقهم؟
قطع افكارها صوت المسج سحبت جوالها اللي كان على الطاوله وفتحته وكان من ياسر اللي لحد ذحين مو عارفها انه معاها بكل خطواتها


..•.. ابيـك تـدري وش قيـمـتك عنـدي ..•..
ودي تكـوون الحيـن جنبـي
و أح ـضـنـك بقـووهـ داخـل قلبـي ..
...................و أحـسسـك بقـيمـتـك عنـدي ..
و أقـوول لك ..
.................... " إني أح ــبــك لـوو مـاكنت تـدرري " ..!!
ودي تكـوون لـي أنـا وحـدي ..
.............................ومحـد ابـد يشغلك عنـي ..
و أبيـك كـل ماتمشـي تبتسـم لـي ..
و تقـوول ..: شـووفـووا " ح ــبيـبـي " حـدي ..!!



رفعت حواجبها استغراب من الكلام ورجعت الجوال مكانه ياسر اللي رجع البيت وجالس بغرفته بين احلامه وذكرياته مع حبيبته غداف توقع ترد بمسج بس ماردت

غداف كانت سانده نفسها وتحس بالارهاق حاولت تنام وقت مازارها النعس دق الجوال من جديد يعلن وصول مسج
فتحت عيونها على وسعها وفتحته من جديد



وينك ؟............
ملت عروقي غيابك.......
ملت النظرات بابك
كل شي لونه تغير............
كل شي شكلة يحير......
بعدك الدفتر يتيم
مالقى حرفه نديم..................
والضما يحرق عروقي
ماسقا المشتاق غيم..........
والغياب ازداد في كلمة غياب
يكفي من جمرة غيابك..............
صحت أسأل عنك " وينك "
" وينك "


غداف بداخلها من تكون ياانت مين؟

ارسلت مسج له ((تعرف انك ملللل وسخيف وبلا شخصيه))
ياسر فتح عيونه على وسعها بس بداخله ياحليلك تبغي بس تطفشيني واقول مين انا حافظك يابعد كل غالي
ارسل لها ((حراااااااااااااااااااام عليك ليه كذ؟))
غداف:مين تكون؟
ياسر:قلت لك من حبك بجنون
غداف:مو ناقصتك انت الثاني بتقول والا؟
ياسر:ومين الاول؟ والا ايش غداف صرتي تهددي والله كبرتي
غداف اللي ابتسمت على مسجه:تقدر تقولي لو رميت هالرقم تتوقع بتقدر توصلني؟
ياسر اللي اختفت ابتسامته معقول تضيع من ايدي تروح وماادل لها وطن ولا طريق
:لا واللي يخليك انا ماصدقت لقيتك ورجعت سنيني اللي ضاعت معاك وانتي ضايعه بهالحياه ترجعي تبعدي غداف لو خسرتك هالمره صدقيني ارحم لي افارق روحي ولا اعيش فراقك من جديد فراقك مر ويكسر اللي ماينكسر مر يالغاليه مر
غداف اللي حست برجفه تسري بجسمها من كلامه وبداخلها مين تكون دقت عليه وهي خلاص نفذ صبرها ماعاد فيها تتجمل ساعات تقول ماجد والا ياسر وساعات همها يحطمها
فتح عيونه مصدوم تدق عليه مو مصدق طنش بس ردت تدق ونفس حاله ارسلت له :انت مين واللي يسلمك قول؟
مرت دقيقتين حستهم دهر ماتحملت رجعت دقت وهو على حاله لارد ماكان عنده جراه حتى يسمع انفاسها كيف صوتها رجعت دقت وبداخله ماراح تجوزين عني الا اذا رديت فتح الخط بس مو صوته اللي استقبلها كان صوت ابو نوره اللي ردد هالكلمات اللي ضيعت غداف اكثر واكثر




( إذا التقينا يوم .. ولاعرفتيني
فلا عليك لوم .. شاب الزمن فيني
انا الهوى الغايب
أنا اللي كان .. ذاك الزمان وقت ومكان
أنا اللي كان .. في نظرة عيونك حنان
ومضه في عتمات المسا .. فرحة فؤادي اللي
بسمة صباحك .. دمعة جراحك
خاطر عبر مرة في حياتك
انا الهوى الغايب
في ليله عشتها عمري .. لموعد انتهى بدري
رسمة احلام .. وعشة ايام
وغنية الهوى إنغام
وكنت الهوى للقلب .. وكنت الوطن للحب
ولو غيرت وجهي مسافات السنين
ماتختفي في العين نظرات الحنين
انا الهوى الغايب
ياللي تركتيني .. وخاواني الغياب
رحتي ونسيتيني .. وتذكريني العذاب
سارت بي الايام في غربة حياه
لاطريق امشيه أو اعرف مداه
زحمة وجوه وعابرين
لاروح فيها او حنين
ولاشبه منك في عيون الناظرين
جيتك على غفلة زمن
هيا قبل يصحى الزمن
انهى عذبات الشجن
انا الهوى الغايب..)


قفلت الخط ورمت نفسها على الكرسي وبكت ماتعرف ليه عشان حست هالكلمات لها فعلا والا نبرة الحزن بصوته بكاها والا صدق احساسه قال لها من سمعك اياها قاصدها لك بكت وركضت جهة رهف ورمت نفسها بحضنها حتى لو كانت رهف بحالة اللاوعي هي تحتاج ترمي نفسها بحضن احد محتاجه احد يلمها عن هالضياع اللي حست فيه واللي بيقتلها عند ياسر اللي ماكان احسن منها سب نفسه ليه سمعتها ليه تعمدت اوصل لها هالكلمات بس هذا انا يايعد اهلي هواك الغايب اللي ضاع بزحمة الدنيا وتاه عنك هذا انا انا


***


تعال ياكل المنى
مثل الطيوف الزايرة
تعال ياحلم المسا
طفّ السراج وضمني

لا تندهش من جرأتي
بعض الأماني سافرة
واللي دخل كهف الهوى
لابد إنه ينحني

***



عند شموخ اللي متسنده على الكرسي وسارحه بفكرها قطع عليها جوها اتصال سلطان تجاهلته ورجعت لافكارها دق بعده فراس وبداخلها كانكم متفقين على الوقت
وصلوا لها مسجين ورى بعض من سلطان وفراس كان مسج سلطان

اللي حصل وقفة خواطر وطالت ~
بيني وبينك وأنت زودتها زود
سحابة مرت سمانا وزالت
هذا اعتقادي كنت لرضاك مشدود وأشوف زلاتك علينا توالت
تخطي و أسامح بس ما شفت مردود ,’
.........................يا ما عليك النفس يازين شالت
هم لجا في خاطري ما لـه حدود
معك الليالي يوم صديت مالت صارت عقب فرقاك أيامنا سود
رغم الظروف اللي عن القرب حالت
.........يا زين أحبك والأمل فيك مفقود ~


رددت الكلمه الامل
فيك مفقود
............ مفقود
................. مفقود
لمعت بعيونها دمعه نزلت وكملت حرقت قلبها فيني مفقود مفقود اه ياسلطان من اللي بقلبي ومنك ومن حبك ومن حياتي ومن كل شي حولي دايم تخلي راسي ينحني قدامك من طيبك من طيبك يالغالي تلومني بحب وبشوق حتى لو ماارتبطت بيك انا ابيك اخ لي سند لي بس كيييييييييف؟ انا بخسرك لاني خنتك او لاني خنت حلمنا والا.......بس انا ابي اعيش ابي احلم ابي وابي وابي وحبك مايجيب لي كل اللي ابيه مايجيب لي شي فتحت مسج فراس

((حبي حياتي غلاي اشتقت لك شلونك ذحين بعدك متضايقه والا رقتي كنت ابي اسالك أي لون تحبين؟))



شموخ استغربت من سؤاله وردت تسندت بس رجع دق لها وماردت ورجع من جديد سحبت الجوال وبتعب ردت:نعم
فراس:جعلني فداك وجعل التعب فيني والا فيك ياشموخي
كانت تبتسم من بداية كلامه بس شموخي خلت ملامحها تجمد لانها شموخ سلطان وبس
فراس باستغراب:وينك
شموخ:ها
فراس:ايش فيك؟
شموخ:لا ولاشي
فراس:فيك شي
شموخ:لا بس حسيت بحركه وخفت
فراس:اها
شموخ:ايوا
فراس:ماقلتي لي ويش لونك المفضل
شموخ:ليه؟
فراس:مفاجاه
شموخ:ياكثرهم
فراس:ويش هم؟
شموخ بضحكه دوخته وخلته يروح بدنيا ثانيه:مفاجاتك ويش بعد يعني
فراس بربكه :اها
شموخ:فيك شي
فراس بجديه:عليك ضحكه جابت اخرتي يابنت الناس خلت موازيني مقلوبه ويش بيصير بكره فيني لاصرتي قدامي
شموخ اللي عضت ع شفايفها ووردت خدودها سكتت واخذ الصمت لحظات منهم لان فراس رجع يسالها
شموخ:على حسب
فراس :شلون هذي
شموخ:ههههههههههههههههههه يعني على حسب الشي يتغير ذوقي
فراس:اخر مره تضحكين والا؟
شموخ بدلع:ليه؟ وبعدين والا ايش؟
فراس بتنهد:لانك تعذبيني يابنت الناس والا ماتشوفيني والا انا جالس بغرفتك واتامل اجمل ماشافت عيني
شموخ :على امرك
فراس:ايوا خليك شطوره وقولي لي ويش لونك
شموخ اللي عدلت جلستها ونست دموعها من لحظات وعتابها لنفسها:قلتلك اذا فستان غير اذا كان شنطه غير اذا كان وكان وكان
فراس:يعني مااخذ حق ولا باطل منك
شموخ:مو كذا بس اممممممممممممممم الاحمر موت احبه
فراس ابتسم وبخبث:لانه لايق عليك ولانك اميرته ياحبي وبداخله ولاني من يوم شفتك فيه وانا بعذاب
راح الوقت عليهم وهم من سالفه لسالفه وشموخ ناسيه حالها مع اشياء كثيره نستها



***


لو وفيت وجيت يومً زرتني


لو صدقت أفنيت روحي في هواك


لو نظرت بعين قلبك شفتنيما معي مخلوق يستاهل غلاكليتك من الحب ما خوفتني


كان أبخجل كل بدرً من ضياك


ياقليل الحظ لو طاوعتني وأهتديت بنور قلبي وأهداك


***







عند عبدالله واسرار اللي سهرانيين بضحك وسوالف
دق جواله ومن شاف الرقم استغرب لان الوقت رايح على3 الفجر رفع راسه لاسرار وهو مصدوم
اسرار وهي عارفه من صدمته مين اللي دق بس تبي تقطع الشك باليقين:راما مو؟
عبدالله هز راسه بايه ورد عليها بعد مااشر لاسرار تسكت
راما بدلع وغنج:الو عبودي حبي وينك
عبدالله:ها
راما:شو ها انا اكلمك مو معاي
بداخله انا كلي لك :معاك بس فيك شي؟
راما:لا ليه
عبدالله:لا بس استغربت الوقت وخفت
راما :لاتطمن بس اشتقتلك حيل
عبدالله براحه:ريحتيني الله يريحك كان بينسى من نفسه وانه عند اسرار اللي كانت تهز رجولها بتوتر واضح
يلا انا بعدين اكلمك لاني مع الشباب
راما بملل واضح:طيب مع السلامه
بداخله يعلني فداك
رفع عينه لاسرار :ويش فيك
اسرار بابتسامه عكس نارها: ولا شي وبتردد:عبدالله
عبدالله بابتسامه حنونه:هلا
اسرار:امممممم
عبدالله:شو؟
اسرار:ابوي ايش اخباره قالتها وهي منزله راسها
عبدالله على اللي سواه فيك لسى تحنين:على حاله
اسرار بهمس:الله كريم
اشر لها عبدالله تجي تجلس بجنبه وراحت لها قربها لحضنه وهو يلعب بشعرها وهي تدعي ربي لاتحرمني منه مالي غيره من بعدك يارب



***








وكالحلم جئت .. وكالحلم غبت
واصبحت انفض منك الـــــيدا
ومـــاكـــان اغــربــه ملـتـقى ..
وماكان اقصره مـــــــوعدى


رأيتك والـجـمع ... مــابـيـنـنا
فلم أرى غيرك عبر المــــدى
شــفـاه كـمـا يتحدى الـربـيع ..
وجفن كما يتعرى الـمــــدى
فــيـالـك مــن وردة ارهـقـــتبحوم الفراش وسـقـط الـنـدى
ويالي مـن شــاعـر عــاشــقا ..
ينادي الهوى فيخوض الردى


أيا ابنت كل اخضرار المروج
أنا ابن الـجفاف وما استولدى
ويا كل افـراح كــل الــطـيورانـــا احزان كــل مــن قــيــدي






***



تركي كان يجمع اغراضه عشان ينفذ طلب ابوه وبداخله ناااااااااااااااااااااار من كل شي حوله ومن سمو اللي وده يذبحها ليش انها طلعت بطريقه
وعندها هي مستسلمه لنووووم عميق ومو عارفه ويش ممكن يتغير عليها في الايام الجايه


***





يا أماڪَن أحفظي لي غبار ۉطئ أقدامـ?م
فإنـ? عندي ۉاللـ? لا يقدر بالذهب ۉڪَنۉز الدنيا....
أحفظي لي غبار أماڪَنـ?م ...
ماكنت أتوقع أروع من اماكن ( محمد عبدهـ ) ...



***
عند سلطان اللي يطالع بصورته وبداخله نار تحرقه :من قساك علي ياغلاي انااعرف ان فيه اللي مقسيك علي بس انا احبببببببببك شموخ لاتخذليني دق عليها بالرغم انها هي اللي غلطانه بس غصب عليه اشتااااااااااااااق لها بس انصدم وهو يطلع له انتظار من تكلم شوي وياذن الفجر شموخ اللي مطنشه انتظار سلطان واستمرت تكلم فراس
دق لحد مافقد الامل رمى الجوال واستعد للفجر واتجه للمسجد عند ابو احمد اللي يحس انه الوحيد اللي بيرمي همومه عليه


***


تعبنا نرسم البسمه

ولو فينا حزن وهموم
ونضحك ضحكة التزييف
ونكتم همنا فينا
شكينا الهم والحرمان
لكن القدر مقسوم
نصيح ونحترق نتعب
ولكن وش بيدينا
صبرنا والشقى واضح
وهو بوجيهنا مرسوم
وهالدنيا من اللوعات

نستنا اسامينا




***


غداف اللي غلبها النوم ونامت ع طرف السرير بس صحاها صوت الاذان تحركت بتعب وطالعت برهف اللي على حالها تنهدت وقامت عشان تصلي من بعد الصلاه ومع ساعات الصباح الاولى رجع ريان وعمه عند رهف من بعد ماخلصوا دفن دق ريان الباب وعدلت حجابها غداف واعطتهم اذن بالدخول دخل ابو سعود وطلعت غداف برا التقت عيونها بريان اللي كان واضحه عليه انه مانام ومشت بعيد شوي عنه


***


وين راح ؟
ذاك اللي في حبي مااستراح !
ذاك اللي يقول في كل لحظه [ . اح . ]
من كثر ماهو يحبني ..
كان يغمض عيونه وهو يكلمني ..
يبي يتخيلني !
من كثر ماهو يحبني
على صوته يصبحني
كان يرددها لي أحبك أحبك أحبك ..
وأنا من داخلي أبكي !
أعرف إني بعد فترة أبفقدة واسكت ولا أحكي !








***







داخل عند رهف اللي نايمه كان ابوها يتاملها طبع بوسه على خدها وجبينها وردد يارب انها تسامحني يارب وطلع وجه كلامه حق ريان انها نايمه ولازم يرجعون عشان يكونون بالعزاء مشى ريان بس رجع عند غداف وصاها من جديد على رهف وراح تعجبت من اهتمامه وبداخلها مفروض ابوها بس يلا وطلع فيك الخير ياريان دقت على شموخ اللي ردت بتعب
:والله والله مو وقتك
غداف بصوت تعبان:ولا وقت نومك قومي بس
شموخ:ايش فيك؟
غداف:جد رهف توفى وهي بالمستشفى منهاره وانا ابي ارد البيت ولازم احد يكون عندها وانا حدي تعبانه
شموخ مو مستوعبه:كيييييييييييييييي� �ف
غداف:مو وقت اسالتك تعالي ولا تتاخري انا طالعه بس لانهم معطينها مهدئ مااتوقع تصحى اللحين بس لازم احد يكون معاها
شموخ بصدمه:طيب طيب
قفلت غداف واتجهت للبيت لانها كانت تعبانه حيل قررت تريح للعصر وترجع


***





ولْ يآكبرْ { آلقهرْ } لاصآإرْ مـآإ بـ آليدْ
ح‘ـيــله ..
وآلج‘ـروحٍ منْ آلقرآيبٍ !
وآلخ‘ـطآ منيْ وفينيٍ !
إنْ نويتْ آشفيْ غ‘ـليليٍ مآلقيتْ
آيْ وسيلــه ..
كيفْ آبلقى ؟ دآإمٍ ج‘ـرح‘ـيٍ
سبته ..
طع‘ـنه يميني !!




***





ياسر اللي انتفض من نومه والعرق يتصبب منه ويتعوذ من الشيطان هالكابوس ارهقه ه اليومين صار يخاف ينام عشان هالكابوس
كان يشوف غداف حبيبته بفستان ابيض وطالعه زي الاميرات وتضحك له وتسولف معاه بس فجاه شافها تمشي لبعيد ولحقها وظل يركض لها لحد ماوصل لمكانها كانت معطيته ظهرها قرب منها ولفه لجهتها بس كان شكلها غير كانت تبكي تبكي بحرقه والدم يطلع من كل مكان بجسمها كانت تعاتبه بس مايفهم ايش تقول مايفهم الا كلمه وحده من بين هالكلام انا احبك احبك
حس يضيقه مالها حد ورمى راسه بتعب على المخده وحاول من جديد ينام كانت انفاسه سريعه ويحس الكون ضايق فيه وبداخله ويش فيك يابعدي ويش فيك يافرحتي وحلمي يانور ايامي تعبانه والا متضايقه والا فتح درجه وسحب صوره لها وهي صغيره طبع بوسه ع الصوره وكانه يشوفها قدامه تامل ملامحها مو حيل متغيره بس حلاك يالغاليه مابقى الا شوي ويذبحني صوتك وبحته تلخبط كياني تخليني مااعرف الشرق من الغرب والا بحر عيونك ياغداف والا حنيني لك آآآآآآآآآه ويش اقول ويش اوصف من اللي يقدر يتصور حلاك مين؟
قرر انه يطلع يمشي شوي ويجيب فطور يمكن هالضيقه تروح عنه او يتناسى بداخله اكيد نايمه ذحين يا حياتي طلع بس كل شوي طيفها يلح عليه بجنون بجنون


***







تغيَّر وجْهَي !


مِنْ أوَّل غيابكْ و / إبْتِدَى التأثير


حبيبي . .


مِنْ التَّعَبْ كافي !


خذيتْ اللِّي " يكفيني "


يا أغلى مِنْ رَحَل عنِّي


, / يا كِلْ الحُبْ والتقديـر


تعَالْ : إنْ كان لِي عِندِكْ مَعَزَّه


~ وكان تغلينـي !


تعَالْ : إنْ كِنتْ تعشقني


~ وإذا فِعلاً تبي لي خيـر !


تعَالْ : ومِدْ لِي كَفْ الوَصِلْ


~ وآمِدْ كَفينـي !


إذا كانْ الجِفا واجِبْ


. . ( بدى ) مِنْ قلبي التقصيـر ,


أبيكْ الحِينْ / تِرجَعْ لِي


ولا تِرجَعْ . . . تخليني !


أنا ما أقولْ اللِّي صَار فِيني


. . , ما هقيته يصير


لأنِّي كِنتْ , ( مِتأكِدْ ) : بأنْ البُعد ينهينـي!



***


سلطان اللي من وقت ماطلع الفجر مارد صلى مع الشيخ احمد وجلس شوي وبعدين اتجه لكوفي كان ماخذ له قهوه فرنسيه مو لانه يحبها لا لان شموخه تحب تشربها ملامحه كانت مليانه ضيق وهم ليه تسوي كذا ليه مو قادر افهم ليه سحب جواله يدق عليها مره مرتين ثلاث وبالاخير ردت
شموخ:هلا
سلطان بعتب:هلا واخيرا رديتي
شموخ:كنت مشغوله
سلطان :بس الفجر انا دقيت وخطك انتظار طول الوقت ممكن اعرف ليه؟
شموخ ارتبكت:ها
سلطان بقهر:ليييييييه؟
شموخ:انت ليه تتكلم كذا؟
سلطان:طول الوقت مطنشتني وماتردي على اتصالاتي والا مسجاتي واجي مشتاق لك لصوتك لكلامك القاه انتظار
شموخ:تحاسبني والا بمعنى اصح تراقبني
سلطان بتعب:لا احاسبك ولا اراقبك انتي فوق اني اشك فيك وافكر فيك بالغلط بس انا مو فاهم ليه تعامليني كذا ليه
شموخ:مافيني شي وماصار شي اممممممم كل مافي السالفه ان رهف في المستشفى منهاره لان جدها امس توفى وقت مادقيت كانت غداف تخبرني<<كان فراس
وبس
سلطان:ماتشوف شر ياقلبي تبين اوصلك؟
شموخ كان الصمت ابلغ رد عندها
سلطان:شموخي
غمضت عينها ونزلت دمعها منها
سلطان:ايش فيك وين رحتي؟
شموخ:هنا معاك
سلطان بتنهيده:ليتك معاي وتشوفي اللي صار من بعدك ياليت
شموخ بانكسار:انا لازم اروح عند رهف ذحين تعرف لوحدها تامر على شي؟
سلطان:ايه ابي منك شي
شموخ:تامر على قلبي
سلطان:لاتنسين ان مافي احد يحبك كثري انا احبك احبك احببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببب بك احبك
شموخ ببكاء:سلطان وانا اموت فيك بس وسكتت
سلطان احترم سكوتها اللي كانت تعاتب نفسها فيه ولو ان العتاب مفروض يكون مكانه حساب على اللي تسويه
سلطان:تامري على شي
شموخ:ايه ابيك تفهم اني احببببببببببببببببببببببب ببببببببك وان غيرك ماراح احد يسكن بقلبي ابيك تكون جنبي طول الوقت
سلطان بحزن:وانا وين؟ دايم اجيك واسال عليك بس انتي لا تبعدي وانا ماراح اكون غير روحك ياشموخ روحك وانفاسك
شموخ:لاتزعل مني اعتبرني سمو؟
سلطان اللي وقف قلبه اعتبرني سمو؟؟:انتي حبي روحي حياتي كيييييييييييييييييييف اعتبرك سمو؟كييييييييييف ؟
شموخ ودموعها تنزل وهي تحس بصوته الم مو عتب ولا قهر هو يتالم من طلبها:انا اقصد لو غلطة لا تحاسبني على اني حبيبتك اعتبرني اختك الصغيره ولسى اغلط وماابي الا انك تسامحني اكثر من انك تعاتبني
سلطان برجفه:هذا قصدك ياشموخ بس؟
شموخ ببكاء:هذا قصدي هذا هو مااقصد غيره مااقصد
سلطان وهو يحس انها هددته بكلمته:بتظلين طفلتي ياشموخ انا اول من علمك وشلون تنطقين احبك انا من علمك تسهري في هواه وتشتاقي انا من تعب عليك وانتظرك مو غيري انا اللي يتاسف على اخطاك من دون ماتعتذري انا ياشموخ مو محتاج تجين وتقولي اعتبرني سمو اللي بيننا اكبر من انه نقيسه بمقياس اخوه اكبر!!!!!! فاهمه
شموخ انا فاهمه لالا مو فاهمه انا ايش جالسه اعمل فيك ياسلطان ايش:فاهمه
سلطان اللي اكتفى من تجريحها حب ينهي المكالمه:يلا روحي انتي تجهزي عشان تكوني مع رهف وخطي طول الوقت مفتوح والسواق رقمه عندك لو احتجتيه وسمو بعد خلاص
شموخ:خلاص
سلطان:وتفطري من قبل ماتخرجي زين؟
شموخ:امممممممم يصير خير
سلطان اللي يفتح باب الذكريات عليها:وعشان حبيبك؟
شموخ:عشانك افطر واتغدى واتعشى والعب واضحك وارقص عشانك انا شموخ عشانك وبس
سلطان بضحكه عكس ناره:ايه شطوره ياشموخي يلا حبي انتي فطري وطمنيني عليك
شموخ:ان شاء الله مع السلامه
سلطان:مع السلامه
قفلت ورمت نفسها على السرير وانفجرت بكاء ماكان عندها خيار وحيد الا انها تبكي امها وابوها اللي دخلوا على صوت بكاها:ايش فيك ايش فيك
فيني نار نار جالسه تحرق فيني تحرق وببكاء:لا بس جد رهف مات وهي بالمستشفى متنومه
امها وابوها :لاحول ولا قوة الا بالله الله يرحمه
شموخ:هي وحدها بالمستشفى لازم اروح لها
ابو راشد:انا بجهز السياره وانتم اجهزوا اوصلك عندها المستشفى وامك البيت عشان تشوف ويش ناقص عليها هي وحيده ومالها احد
شموخ وامها:ان شاء الله



***

حالة فُراق ~
و هم / و دمعة / و ضيقة !
م**ور" قلبيـك "
مات بإول شبابه ~

و الله ، غيابهـ ماني قادر أطيقهـ
الله " اييسر لا أموت .. بـ غيابهـ !
ودي بـ قربهـ
بس !
بعده حقيقهـ
شلون بـ أنكر / هم أو قسوة عذابهـ !
و دي بشوفهـ
حتى !
لو بس دقيقهـ
ودي أشم عطره / و ألمس ثيابهـ !

القلب / حاير .. "
و المشاعر حريقهـ
الحال من بعده ، هموم و كآبهـ ~

يا من " يعلمني .. لـ وصلهـ
طريقهـ ؟
يا من" يوصل .. قلبيـك

***


سلطان طول مكالمته مع شموخ كانت في عيون تراقبه فراس اللي دخل صدفه وشافه جلس على طوله بعيده شوي عنه كان يطالع في ملامحه دموعه اللي يسمح لها تخونه المه كل شي تامله وبداخله دموعك ليه ياسلطان تحب والا فاقد عزيز وغالي وصوته نزل دمعك وحنينك عليه قرر يفتح صداقه معاه مو لاشي بس عشانها سلطان في حسبت اخو لها وهي تعتبره كذا يعني وين المشكله اني اكسبه حتى لو مجامله
قرب لطاولته:السلام عليكم
سلطان باستغراب:هلا وعليكم السلام
فراس:اممممممم ممكن اجلس؟
سلطان:حياك تفضل
جلس فراس وعينه على ملامح سلطان جد يبان الحنان فيها :مشكور لو يضايقك اقوم
سلطان بابتسامه صافيه:وين تضايقني يالحبيب انا لوحدي وماعندي احد وبعد مو منتظر احد
فراس:الله يسلمك انا اليوم زي وضعك شفتك لوحدك قلت اجلس معاه احسن من اني اكون لوحدي
سلطان:حياك يا......الا ماعرفتني بحالك
فراس:انا فراس..................
سلطان اللي عرف من يكون مااعطى الموضوع اهتمام:والنعم وانا سلطان...........................
فراس:جد انت ويش تصير لتركي.................
سلطان:ولد عمي تعرفه؟
فراس:اممممم اعرف ابوه اكثر خالي مسك له اكثر من قضيه بالمعاملات وزي كذا يمكن قابلته مره او مرتين ومن سنين راحت كمان
سلطان بابتسامه:حلو ومنو خالك؟
فراس:جابر........
سلطان:اها اللي له معاملات مع البنك اللي اشتغل فيه انا محاسب بواحد من البنوك وماسك حسابات كثير من العملاء خالك واحد منهم
فراس:امممممممم
سلطان:ويش تشرب؟
فراس:لا انا عازمك
سلطان:انت جيتني انت ضيفي
فراس بجديه:لا والله مو عدل خلي اضيفك وبعدين المرات الجايه انت انا ماراح ارضى
سلطان اللي شافه داخل جو ويعزم وبطريقه هزليه:انا قلت كلمه وماغيرها والا والله بكوب القهوه على وجهك ضيفان اخر زمن
فراس انصدم بس استوعب طريقته وانفجر ضحك:هههههههههههههههه
طلب له سلطان اللي يبي ورجع كملوا سوالفهم
سلطان:انت ليه جاي هنا خبري خالك مايجي الا لمشاريع وقضايا
فراس:وانا مثله امي كانت تحتاجني بمشروع وجيت معاها هنا
سلطان:وماخلص دورك في المشروع
فراس:من زماااااااااااااااااان خلص
سلطان:وليه انت هنا
فراس:وين اروح؟
سلطان:يعني انت بالاصل وين مستقر روح هناك
فراس بتنهيده:اروح واترك روحي
سلطان:روحك؟
فراس:من فتره شفت غزال صادني
سلطان بابتسامه:تحب
فراس:اهيييييييييييييييييي� �ييم فيها اهيم والله ماعشقت مثلها اموت فيها بدلعها رقتها كل شي كل شي مو قادر اروح ولا اجي بسببها
سلطان:مافي احلى من انك تحب وتلقى اللي يبادلك فيه
فراس:انت تحب
سلطان:ايه
فراس باندفاع:مين
سلطان:كيف؟
فراس:اسف بس تعرفها تقرب لك يعني
سلطان:قريبه مني
فراس:بس زعلان عليها صح؟
سلطان:ايش عرفك
فراس:من ملامحك حزنك
سلطان:واضح؟
فراس:حيييييييييييييل واضح
سلطان تنهد ورفع راسه لها:احبها بس هي متغيره علي مااعرف ايش فيها والا ايش يرضيها احترت معاها لا ليلي ليل ولا نهاري نهار بس افكر فيها وفي بعدها ساعات احس روحي تطلع من شوقي ومن خوفي عليها بس مااقدر اعاتبها اخاف اجرحها
فراس مستغرب:هالكثر تحبها
سلطان بابتسامه:لا انا متت فيها خلاص وماظنتي اقدر اعيش خارج حدودها
فراس:يمكن حابه تشوف غلاها تدلع عليك
سلطان نزل وجه مايبي دموعه تخونه مجروووووووووووووح منها مجروح:الله كريم
فراس اللي حس بتوتره:ايش رايك نطلع من هنا على بيتي انت عزمتني على كافي وانا علي الفطور يلا
سلطان وقف معاه وابتسم له ماكان يقدر يناقش كثير لانه يحس انه خلاص مكتفي من همه وبداخله يالله وش كثر قاسيه ياشموخ لو بس تشوفيني كان عرفتي قسوتك ويش سوت فيني


وصلوا بيت فراس ودخله على قسم الضيافه واستاذنه وبعد دقايق رجع ولقى سلطان ساند راسه ومغمض عيونه كان واضح انه متعمق في افكاره سلطان حس عليه وفتح عيونه ابتسم له فراس وبادله سلطان الابتسامه
فراس:تعرف انك تدخل القلب ياسلطان طبعك حلو احس اني اعرفك من سنين
سلطان:هذا من ذوقك بيني وبينك ماتوقعت اني باكون صداقه بالسرعه هذي الا ماقلتلي انت وحدك هنا
فراس:الوالده نادرا ماتجي هنا اكثر اللي متهنين بالبيت هم الخدم لان نادرا مانجي ابها سياحتنا اغلبها برا المملكه بس الوالده لها صديقه هنا وفاتحه معاها كثير مشاريع من فتره لفتره تجي وبالنسبه لي صارت اقامتي شبه دايمه
سلطان:اهاا طيب ليه ماترتبط بغزالك وريح نفسك من العنا
فراس:اكيييييييييييد بس خلها فديتها تطمن على نتايج ثانويتها ويصير خير
سلطان نغزه قلبه من الطاري تعوذ من الشيطان ورجع كمل سوالفه مع فراس وفطورهم




***


وين راح ؟
ذاك اللي في حبي مااستراح !
ذاك اللي يقول في كل لحظه [ . اح . ]
من كثر ماهو يحبني ..
كان يغمض عيونه وهو يكلمني ..
يبي يتخيلني !
من كثر ماهو يحبني
على صوته يصبحني
كان يرددها لي أحبك أحبك أحبك ..
وأنا من داخلي أبكي !
أعرف إني بعد فترة أبفقدة واسكت ولا أحكي !



***

عند سمو اللي جالسه تشرب كوفي بغرفتها ومسترخيه على صوت فيروز انتبهت لصوت سياره داخله لحوش البيت طلت مع شباكها كان تركي راجع بداخلها قريبه ايش رجعه هذا سحب شنطته لعند الملحق اللي جالس فيه ابوه ودخل عليه

ابو تركي:اخيرا شرفت رجعت لعقلك اعرفك تموت انت وامك لو عشتم بلا فلوس ماادري ليه تنكر النعمه اللي بعيشك فيها
قرب وطبع بوسه على راسه وجلس مقابله وبهم:ماتغير رايك؟
ابو تركي:اغيره وتعيش بعيد عني بس معاي بشوري تعيش فاهم
تركي:بس تظلمني وتظلمها
ابو تركي:قلتلك سو اللي تبي وهي ماراح ينقصها شي تبي تتركك بثمن وبعد ماناخذ اللي نبيه
اكتفى بالسكوت تركي
ابو تركي:اذا تبي تعيش بخيري قلي لان اليوم بيكون في عشاء في استراحة ابو عبدالوهاب وكل الجماعه كبيرهم وصغيرهم هناك اذا موافق اطلبها هناك عشان سلطان مايقدر يرفض والا يحط الموضوع بايدها واذا لا اطلع من قدامي
تركي بتعب: اللي يريحك سويه سويه
ابو تركي:انت ارتاح وانا طالع بشوف سلطان وان تاخرت والا سويت شي ماله داعي اليوم بتندم فاهم
تركي نزل راسه:ان شاء الله
طلع من عنده وكلم سلطان واصر على حضوره سلطان وعده انه بيكون موجود معاهم بس يخلص شغله





***



لهون وخلص آلبآرت الثامن عشر ..~



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-12-10, 06:02 PM   #20

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

آلبآرت التاسع عشر ..~





***






{ قل غيرها واستوعب الجرح وارتاحً
الا الغياب وجـرح غيره عــوافـَـيِ
أمنتكً الله لاتــجي نـيـة مـــًــزاحِ
قصدك ًسفر والاانت قصدكً تجافي
مابينهــم من ينصف القلب لأ طــاًحِ


من غيـآبكَ ْ
مآبقــى في جسمي [حــي ]
غــير نبضــه ترقــب حضوركَ ..


أصحك .. \ يآ عيوني تدمعين !


يا [ مشآعر ] , اسكتي و ادفني


تظنين أرتجيه | والا أنحني !


لا , وربي ]-


ليسَ بِ الروحِ وجعاً
غير الحنين إليك ..~




***
شموخ اللي وصلت المستشفى كانت ماشيه بسرعه لانها تاخرت ع رهف وما لاحظت باسل اللي كان طالع من المستشفى ومستعجل تصادموا في بعض بس كانت قويه على شموخ رجعت لوراء بس حاولت توازن نفسها رفعت راسها وقت ماتاكدت انه باسل احتقرته ومشت:صدق قلت ذوق ونظر بعد مو شايف قدامه
باسل:ليه انتي شي عشان ينشاف الحمدالله تبي تسوي نفسها شي
شموخ شهقت ولفت عليه:انا ولاشي يابلا اخلاق انت
باسل وهي يمشي مبتعد:خليت الاخلاق لك شوي وتعزميني على المطعم على هذا النقاش وتقولي اخلاق
تركها وهي بتنفجر مشت لحد ماوصلت لغرفة رهف اللي لسه مستسلمه لنوم باست راسها وجلست جنبها الله يصبرك يا رهف على اللي جاي !!


***

ثقيلة مزحة الدنيَاا .. غثيثة .. مزحة الأيّام..!
تقول إنطر علىَ بابك ترىَ’’ الغالي علىَ جيّه .
وأروُحْ لِـ بَابي بـِ خطوه تِسبق الأقدام ..
بـِ شوق يحمِله قلبِي .. وعين تحتضن ضَيّه .. !
رجِعت وخَاطِري ضَايق .. أنَاا ماشفته يجي أعوام ..
تجين الحين يَا .. دنيَاا تصحّين الحِزن فيّه !
كذبتي ليه ؟ يَا أيامي علىَ قلب .. مِسَى منظآم
وأصبَحْ بـِ الأمل لأنّه ...صدّقك بـِ حِسن نيّه ..!

***
غداف اللي من يوم وصلت وهي مستسلمه لنوم بس ماطال نومها لان ياسر قطعه باتصالاته اللي كل مره تقفل يرجع يدق لها فتحت الخط وببحه تعذبه:الو
ياسر اللي رجعت له الروح من صوتها ابتسم وهو يحس انه تتطمن عليها وهو من وقت الحلم باله مشغول
وبملل:بتطول وانت ساكت ابي انام
قفل الخط وهي رمت الجوال بجنبها



لله درهـ { القلبـ } لله درهـ
كم لي وأنــا مشتاق .. مشتاااق .. مشتاااااق !!
أشتاق .. لكـ .. بالثانيهـ .. " ألـف " .. مــرّهـ
إحسبـ .. معي .. باليوم .. كم .. مرّهـ .. اشتااق ؟!




(( صباح الخير كنت محتاج اتطمن عليك وارمي شكوكي وخوفي وراي عسى ربي مايحرمني منك ولا من احلى الو ))
تنهدت وهي تدور بنظرها في الغرفه من تكون ؟؟



***



ياطفلة القَلب الحزين
- وش تحترين ؟
أحبابِك اللي اخلفَوا فيك الوعد
وغابوا .. قهر !
باقي لهم في قلبك الطاهر حنين ؟
وانتي على جال السهر
عندِك أمل .. في رجعَة المقفين
ياقلبك المسكين !

تعَودِتَ الجِفآ مِنَك
وكَمِ جرحَنّي أسّلوبك
غريَبَه ليه هـ المَره
تبِيهَآ تّحيَر أفكَآري
تفتّش .. مالقت إلا،
حنين ٍ " شاخ " ،
و
جرح ٍ لاح !


و صورة :
وجهها " غايب " ،
تدوّر له ،
و
ماتـ | ـلقاهـ ..!




***


عند سهاد اللي وصلت علاقتها مع خالد للقمه ماتعرف تنام او تبدا يومها الا بصوته حتى الاكل لو ماحلف لها انه بياكل ماتاكل صار شي اساسي بحياتها
سهاد:انسى انا مافيني نوم و انت ما عندك دوام خليك معاي
خالد اللي بيذبحه النعس لانه من بعد12وهو سهران معاها بس يقفلون شوي ويرجع الشوق من جديد يطلب لقاهم:خالد يابعدي انتي ياسوسو ابي انام
سهاد بدلع:ماني ماني وانا تتركني بروحي
خالد اللي يعض ع شفايفه:لبى الدلال انا وشلون اعيش لو تركتك شلون
سهاد بحيا:تحبني
خالد:اموووووووووووووووووو� �وووووووووووووت فيك
سهاد:زين خلك معاي
خالد:بشرط
سهاد:امر علي
خالد:انتي ماعمرك حكيتي لي عن اهلك بالرغم ان ادق تفاصيل حياتي تعرفيها
سهاد بارتباك:ايش اقول
خالد:كل شي لسى تشكي اني احبك واني بيوم باذيك سوسو والله والله اني احبك وان اهون علي روحي تطلع من مكانها ولا افكر بيوم اذيك
سهاد براحه:ايش اقولك انت اسال وانا باجاوب على كل اللي تبيه
خالد:اممممم احكي لي عن اختك امك انتي ماعندك اخوان؟
سهاد:طيب غداف اكبر مني بسنه حبيبتي وعمري اطهر قلب واصدق قلب ماما دايم تسافر طبيعة شغلها كدا امممممممم وعندي اخ وبحزن اكبر مني ومن غداف اسمه ماجد بس مااعرف وينه؟
خالد:كيف؟ وليه؟
سهاد:خلاف قديم بينه وبين ماما من وقتها طلع من البيت وماصرنا نعرف عنه شي بالرغم من غداف تعبت تدور وتسال بس مالقينا له طريق
خالد:بيرجع لكم ان شاء الله وسوسو حبيبي شو عنها؟
سهاد:تمووووووووووووووت فيك كل اللي تعرفه كذا واللي ماتعرفه انت اني اعشقك اعشقك
خالد:سوسو عسى ربي مايحرمني منك
سهاد:ولامنك حبي انا راح اعتقك هالمره راح اشوف غدو وانت نام
خالد:لو تامري على اوقاتي كلها فداك ياقلبي
سهاد:احببببببك
خالد:وانا اموت بحبك يادلوعتي انتي
سهاد:طيب حبي انتبه ع نفسك يلا مع السلامه
خالد:مع السلامه ياحبي


***

ليه أحبك وأدري إني في بحر غدْرك غريق
وليه أتصفّح حياتك؟ دام عذّبني الغلاف
إن عشقتك صدقيني كني عاشقْ لي حريق
الحَطبْ عمري ..{ وناركْ بس تاكلْ ما تخاف }
قلبي إختارك وجيتك طايرٍ حرٌ طليق
ما ملا غيرك عيونه .. وياما في دنياه شاف
إحتمل \ قلبي وجودك وإحترى يصبح عشيق
ما لقا فيك المزايا وإسمحي له " الإنصراف "




***

بجده عند هند &وعبدالعزيز
اللي كانوا يتسوقون حق البيبي الجديد
هند:حبي واللي يخليك حدي تعبانه خلاص نرجع البيت
عبد العزيز:فديتك فيني ولا فيك نرجع اصلا كله منك اقولك بدري تقولي ناخذ الاشياء الاساسيه
هند بدلع وتمثل الزعل:طيب
عبدالعزيز:لا لا اصلا كله مني انا اللي بس ذابحك يلا ويلا
هند اللي لفت عليه وظلت عينها بعينه
عبدالعزيز:يابنت الناس بس بس باتهور انتي اللي تتحملين مايهمني لاترجعي تقولي لي بمكان عام ولا مااعرف ايه
هند اللي قربت منه وهمست:احبك
عبدالعزيز اللي سحبها ع السياره مابين ضحكها وتعليقاته
((هند &عبدالعزيز متزوجين من سنين طويله حياته الماديه متوسطه وفي تحسن لانه داخل مشروع مع صديق له والمشروع بدا ينجح ويمشي زي مو مخططين له هند حامل بشهرين تقريبا عبدالعزيز بالنسبه لها كل شي بحياتها تحبه وهو مبادلها الشروع وحياتهم مثاليه وبسيطه))



***


ليتك تعررف ،
عدد آلمرآت آللي بكيت ُ فيهآ وآنا أردد : آحتآجك ..!
ومآ سمعني غير نفسي !
ومآ سمعني غير نفسي !
ومآ سمعني غيرٍ نفسيِ !


تفرقنا تباعدنا وسعادتنا نناجيهآ
صدى ضحكآتنآِ وأصوآتِ وسوآالف كنآِ نحكيهآِ
هذي تقصدِ أزعآجي،وهذي أحبهآِ ب الذآآتِ،
وهذيِ تجرحِ أحساسيِ
................. جروووحنِ مآندآويهآِ ،
وهذيِ تحب تكآبرِ وذيكِ أحسآسهآِ قد مآآتِ ،
وهذي تكسر الخآطرِ من وده يرآعيهآِ ،



.....وحشتنآِ ايآمنآِ الحلوهِ وكآن المر حاليهآ
كأن الوقت يحآكينآِ حكآيه مآت راويهآ
سعادتنآ غدت مآضي ........مآضيِ
أنتهى وفآآت..
أعيش اليوم مع الذكرى ،، يومِ نلتقيِ فيهآآ




***





عند رهف اللي بدات تصحى من نومها لفت لقت شموخ واقفه عند الشباك وتشرب كوفي طالعت المكان وتذكرت اخر شي صار ريان اللي ضامها بكاها و و وابوها اللي راااااح منها اللي فقدته على طول بهمس رددت مات مات لا لا وفجاه على صوت صراخها لا لا لا لا لا مامات ركضت شموخ لناحيتها حاولت تهديها بس مافي فايده نادت الممرضات اللي اعطوها مهدي من جديد ورجعت تنام
شموخ اللي تبكي على حالها:يابعد عمري يا رهف الله يصبرك ويعوضك خير
عند ام سعود بالشرقيه اللي كانت بركان بينفجر مات يعني بتجي عندي يعني عجوز النار اللي تبيه تسويه بس والله اكرهكم عيشتكم طيب وانتي يارهف صبرك علي ان ماخليتك تندمي مااكون شيخه دقت على ابو سعود اللي اعطها مشغول رمت الجوال على الجدار وتحول الى كسر صغيره ظلت تهدد وتتوعد وتخطط؟؟!!!!!!!!




***


ياا سيد الروح ، لملم بارد عظامي . .
وش تخسر إن مر في قلبي | بعض من نبضك ~


عشاني لاا تغيب ولا تضيق وفي عيوني، نمْ
عشاني " طنش الدنيا " و همك لاا تفكر به ..،


كيف شمسي فيك تشرق
وانت صداتك غروب ..؟
والمواني في غيابك | مابها مرسى سفُن ..!


كم غرسنا الحلم فـ تراب الليالي .!
وكم جنينا من غصون الصبح خيبة .!
كم بكينا وكم ضحكنا.،
كم نثرنا الحزن فـ حروف وأغاني .،؟
لأجل لا مرّوا أثرنا .. يدركون شلون كنا
قبل لا نكتب نعاني }~



***
بعد الظهر صحت غداف من نومها تسبحت وبدلت ملابسها طالعت بايدها صح تتالم احيانا بس مو زي قبل رجعت صورته قدامه صوته عصبيتها ابتسامته بروده تنهدت ونزلت دموعها مسكت على قلبها مافي اصعب من احساس الضياع لا ام ولا اخ ولا اب سندك بالدنيا الفلوس ابتسمت بسخريه سندي ورق يوم بيكون معاي وعشره لا قررت تروح عند رهف ومنها تحاول تعرف تسال هو ياسر حلمها واملها والا مو مكتوب لها تلقاه اخذت عباتها وطلعت مرت على سهاد اللي مستسلمه لنوم واضح السعاده على وجهها قربت وطبعت بوسها على جبينها وطلعت بسرعه بس قفها صوت امها :غداف حست بخوف الم وقهر لانها تذكرت اللي صار لها قبل يومين وضربها وجابر حست ان انفاسها تخونها وان الدنيا على وسعها الا انها حيل ضيقه عليها
الجوهره :ماتسمعيني
لفت عليها غداف وببرود:نعم
صدمها شكلها تعبانه واضح الهم على عيونها وبداخلها ليه تذبلين ياوردتي ليه:كيفك
لفت وكملت طريقها أي كيف واي حال الله يسامحك بس:طيبه
الجوهره:قلت لك روحي؟
غداف:رهف تعبانه وفي المستشفى ماابي اتاخر عليها مشت وتركتها وبداخلها ليه ظلمتينا ليه بعدتينا عنه وضاعت دروبه وجايه تبيعيني عشان الفلوس ياربي صبرني وقويني يارب !!


***




جِيتَ لك بـ إيدي أبْتسَآمَآت العُمرَ
ليييه .؟
تَكسرهَآ ع أطْرآفَ الشَقآ !
شوف بَعثْرنِيَ أحْتيَآجِي بـ النَظرَ
شُوف وجهَي أمتَلىآ منِكَ بـ أفآ
مَآتجِي منَك ولاكن يآ بَشرَ
منَت أول من طَعنِي بـ الجفآ
أبَركَ أدفن كِلَ جروحِي بـ السهَر
ولآ أفَكر من ورى قَلبِك شفآ
ول يآقلبك مآيجيب إلآ القهَر
ول يآعُمرك مآعَرف طعم الوفَآ





***







سلطان اللي جالس مع تركي والضحكه مو مفارقته ومو مخلي تركي يطلب شي كان كل اللي يبيه ومايبيه عنده تركي كان من جوته يتقطع وبداخله وربي ما تستاهل يا سلطان بس مابيدي حيله غصب عني غصب
سلطان:الا يا تركي بتروح الاستراحه اليوم
تركي اللي يكتم همه:ان شاء الله وانت؟
سلطان:والله مابودي بس عمي طلبني وهو يأمر بالرغم ان سمو بتذبحني
تركي بابتسامه:ليه؟
سلطان:لاني واعدها اطلعها اليوم بالليل بدل جلسة البيت واذا قلت لا اكيد في ردت فعل
تركي:يلا اذا مو اليوم بكره
سلطان بضحكه:اكيد الا اذا كاره نفسي


***



دخيلك لا طغى همي عليْ وزادتْ أوجاعي
أبي عينك تغمّضْها وتصدْ إن شفتني طايح
ماابي أكْسر الخاطر أبيك تقدّر أوضاعي
متى ما شفتني فجأة مثل شمْع الشقا سايح
خلْني أجْمَعْ شتاتي ترى ما للحكي داعي
شموخي يرفضك تسْمعْ عيوني تشكي وتصايح
عشاني كان لي خاطر .. لا تلويلي ذراعي..!
ولا تتبعْني وتحاول تكلّمني وأنا رايح




***



غداف وصلت عند رهف وقبل ماتدخل وقفها صوت ريان :لو سمحتي
غداف:هلا
ريان:شلونها؟
غداف:انا توي جايه وحده من صحباتنا معاها
ريان:طلعت من العزا بس ابي اتطمن عليها
غداف:يارب تكون بخير ازمه وتعدي ان شاء الله
ريان:ديري بالك عليها يلا عن اذنك
مشى وهي ظلت مكانها تفكر فيه وفي اهتمامه بعدين دخلت على شموخ ورهف سلمت على شموخ وسالتها:كيفها
شموخ:من ساعه صحت واخذت منوم لانها كانت منهاره
غداف:ربي يصبرها
شموخ:متى صار كل هذا وليه مااعرف
غداف:من بعد الحفل هو تعب وكان هنا تصدقي ابوها ولد عمها هنا
شموخ:احلفي
غداف:عن جد بس ولد عمها مره مهتم بعكس ابوها
شموخ:وانتي؟
غداف:انا
شموخ:ايه انت ليه تعبانه؟
غداف بابتسامه وعتب:تدري اني نمت بالمستشفى ليله كامله
شموخ بصدمه:متى؟
غداف غمضت عيونها:تعبت من ايدي وتنومت
شموخ:انا اسفه ماكنت اعرف
غداف تجاهلت اسفها وبخاطرها وراك شي ياشموخ:كيف سلطان
شموخ اللي تذكرت كلامه اليوم:طيب
غداف:ياسر
شموخ:نعم
غداف وببكاء وكانها مو قادره تتحمل:ياسر احتمال يكون دكتوري يا شموخ احتمال شفت في عيونه نظرته حتى يده كانت علامة العمليه اللي تميزها واضحه
شموخ:معقول
غداف:ابي اعرف من يكون تعبت والله تعبت
رمت نفسها بحضن شموخ واستسلمت للبكاء ...



***



{ قل غيرها واستوعب الجرح وارتاحً
الا الغياب وجـرح غيره عــوافـَـيِ
أمنتكً الله لاتــجي نـيـة مـــًــزاحِ
قصدك ًسفر والاانت قصدكً تجافي
مابينهــم من ينصف القلب لأ طــاًحِ
يمكن طيبتي غلطة !
تجازيني بها الأيام،
تعلمني أكونقاسي
وأخلي عيونهم ماتنام،
خذوها سيرتي لعبة
وزادوا بي جروحوآلام،
نسوا انه الزمان يدور
وانه ربهم علام،
مصير الدنياتجرحهم
ويطعنهم كلام بسهام،


***




ريان اللي كان يكلم جدته ويقنعها ان ماله داعي تجي
ام عبدالعزيز:شلون ماله داعي مرميه في المستشفى مااحد عندها وابوها الله بالخير
ريان:صديقاتها عندها وانا مستحيل اتركها
ام عبدالعزيز:حلفتك بالله تنتبه لها تراها امانه في رقبتك
ريان:لاتوصين هذي لحمي ودمي
ام عبدالعزيز:من بعد العزاء ترجعون على طول فاهم
ريان:من عيوني من عيوني انتي لا تشيلي هم
ام عبدالعزيز:عسى ربي مايحرمني منك قول آمين يالغالي
ريان:امين ولامنك يلا يالغاليه اترخصك ذحين مع السلامه
ام عبدالعزيز:مع السلامه

***


مَسَاء الخير يا طعْم الحَياة و رِيحةِ الأحْبابْ
مسَاء أجْمل وجِيه تمُرّ ، قبْل يمُرّ بي نُومِي
مَسَاء غيَاب ، بعْد غياب ، بَعد غيَاب ، بَعد غيابْ
يَرجّعنِي عَلى بَابكْ حَبيبْ ، و يفْضح علُومِي ...،

صبآح الـ | آآآه ، و أكواب الحنينْ ..
و .. بسكويتْ الهمّ !
و صوتي لأنخنق ..
في زحمة وجيهٍ ، تحرّاني ..،!

هجرت ربعي ونااااسي .. يوم حبيتك!!
واليوم لا أنت ولا ربعي ولا نااااسي !؟







***




قفل ورجع بخياله لعندها عنده رغبه فضيعه يشوفها يتطمن عليها ماتوقع انها بتنهار بالطريقه هذي ايه الخبر صعب عليها بس توقعت تكوني قويه شوي ماكان يعرف ليه يفكر فيها هو شفقه والا احساسه انه مسول عنها والا رغبة جدته اللي نبيهم يتزوجون انزرعت داخله وصل لعند البيت عشان يكمل وقفته مع عمه بالعزاء



***
ليه أحبك وأدري إني في بحر غدْرك غريق
وليه أتصفّح حياتك؟ دام عذّبني الغلاف
إن عشقتك صدقيني كني عاشقْ لي حريق
الحَطبْ عمري ..{ وناركْ بس تاكلْ ما تخاف }
قلبي إختارك وجيتك طايرٍ حرٌ طليق
ما ملا غيرك عيونه .. وياما في دنياه شاف
إحتمل \ قلبي وجودك وإحترى يصبح عشيق
ما لقا فيك المزايا وإسمحي له " الإنصراف "
اذا قصرت مـعاڪ بشئ..
او جرבـتڪ وجاڪ
بيوم جفا مـني!!
ابيڪ تخفف عني...! اللوم..
واذا اخطيت سامـحني
وتذڪر ان مصيري يوم
[ڪفن] ابيض يغطيني
[وقبر] صغير يـבـويني.!!
[ودمـعه] ابيها مـטּ عيونڪ..تودعني..وتبڪيني
وتدعيلـَـــــــــــي..




***


عند ياسر اللي رامي براسه بحضن امه
ياسر:امي
ام ياسر:نعم يااهلي انت\
ياسر:شفتها
ام ياسر:مين؟
ياسر وهو يغمض عيونه:غداف شفتها يايمه شفتها
هي سكتت ونزلت دموعها اشتاقت لهم لريحة اخوها اللي حتى الوقفه بعزاه منعتها منها وشلون ماتنزل وهي انحرمت منهم حتى من اخبارهم ماتعرف وشلون عاشوا وشلون تربوا
لف لها ياسر وصدمه منظر دموعها اللي مسحه بايده:ليه الدموع يالغاليه
ام ياسر:انت تحكي من جد والا تكذب
ياسر بفرحه:من جد يالغاليه احكي لك من جد انا شفتها كلمتها وسمعت صوتها شفتها
ام ياسر ببكاء:عرفتك؟
ياسر بحزن:لا يمه غداف ماعادت هي االلي نعرفها بعيونها نظرات حزن وتعب وخوف كسرتني تمنيت اسحبها لحضني واخليها ترتاح يمه انا ماعاد فيني صبر انا راح اقولها
ام ياسر:وديني لها ابي اشوفها
ياسر: اوعدك اجيبها هنا لعندك بس انا ماابي امها تسوي لها مشاكل
ام ياسر:ابي اسمع صوتها بس اتطمن عليها
ياسر:انتي صبري علي وانا مو اخليك تسمعي صوتها اخليك تعيشي معاها كمان
ام ياسر:الله كريم يارب ريح قلبي بشوفتها


***
دخيلك لا طغى همي عليْ وزادتْ أوجاعي
أبي عينك تغمّضْها وتصدْ إن شفتني طايح
ماابي أكْسر الخاطر أبيك تقدّر أوضاعي
متى ما شفتني فجأة مثل شمْع الشقا سايح
خلْني أجْمَعْ شتاتي ترى ما للحكي داعي
شموخي يرفضك تسْمعْ عيوني تشكي وتصايح
عشاني كان لي خاطر .. لا تلويلي ذراعي..!
ولا تتبعْني وتحاول تكلّمني وأنا رايح



***
عند رهف اللي صحت من جديد قربت منها غداف وباستها على جبينها:شلونك يالغاليه
رهف ببكاء:راااااااااااااااااح ابوي راح انا ضعت انتهيت
غداف:تعوذي من ابليس واذكري الله هذا مكتوب له يارهف
رهف ببكاء:انتم ماتفهمون هو مااااات انا ليه اعيش ليه
شموخ:انا راح انادي دكتورها
غداف:لا ماراح تنادي احد وهي راح تصحى من اللي فيه لفت على رهف وجلستها :قومي الى متى تبين تظلين نايمه على بالك كذا بتعيشي انتي لازم تكوني قويه لازم ابوك هنا وماانتي عارفه ليه وكل اللي تسويه انك تبكي ومن دون فايده انتي من ذحين لازم تتعلمي كيف تعيشي لوحدك فاهمه
رمت نفسها بحضنها وبكت :قلبي بيحترق وانتم مو حاسين
غداف:لاني جربت الحياه من دون سند اقولك كذا اعرف اللي صار شي صعب بس اللي اصعب انك تضعفي وكل اللي بنيتيه طول هالسنين
مع جدك تضيعيه وانتي طايحه هنا
شموخ:غداف معاها حق ادعيله بالرحمه كلنا بنشرب من نفس الكأس بس انتي لازم تفكري بنفسك مستقبلك انتي ذحين لو ماسالتي عن نفسك مافي احد يسال
رهف بتعب:ابي ارجع البيت ابي اطلع من هنا ابي اوقف بعزاء الغالي
غداف :ان شاء الله شموخ بتروح تنادي دكتورك ويكتب لك خروج ان شاء الله



***

وينڪ ؟
تعبت ’ آتبع عيون آلنآس .. ~
آدَوّرْ بينهآ عينڪ / ..
ليش غآيب عن عيونى ؟
ودى آفهم وشش خطآي ؟
طيب ...
آلدنيآ بدوني
نفسهآ آلدنيآ .. "معآي "

افترقنا ..
و انڪسر خاطر و خاطر .. }
و انت قلبڪ ما رحم قلب عليل .. ~
في عيوني ڪم الم خافي و ظاهر .. !
و الرض‘ـإا في بسمه شفاتڪ دليل .. }

خلاص اسس ـمع برددها .. ~
بڪل [ غرور ] اجددها || ..
فمان " الـهم " ياسنيني
رحل من .. / ڪان يعنيني
.... رحل من غرته دنياهـ } ْ ..
و ع‘ـفته بڪل مافيني .. !!
مدري يآهوى آلبآل وش جآڪ .. ~
مآإت آلوله بدآخلڪ ولآ نسآني ؟
حسبي على آللى غرڪ ,,
آليوم و آغوآڪ .. / ~
هذآ جزى حبي
................. وشوقي
.................... و حنآني ..








***





عند رهف بعد ماوصلت للبيت على الساعه12 دخلت غرفتها وقفلت عليها ورمت نفسها واعطت نفسها حرية البكاء بدون مااحد يلومها ويعطيها حكم عن الصبر بكت سنينها معاه عمره اللي عاشه وهو يكبر فيها ماتنسى كم تعب عليها كم سندها كم وكم كانت تحس ان روحها من الحزن بتطلع وبتختنق من كثر ماشتاقت له وبداخلها مامر يوم وهذا حالي كيف لو يجي الصبح كيف اتحمل بعدك يا كلي يا عزي يا قوتي وضعفي يارب صبرني يارب ارحمه وارفعه درجات بجنانك يارب لاتحرمه اجر تعبه عليه وخليه بموازيين حسناته كانت تعرف ان ابوها وريان نايمين بالبيت عشان كذا قفلت على نفسها ماتبي تطلع ماتبي تشوفه كانت تحقد عليه بس اللحين تحس الكره بدمها عليه ليه تركها وليه رجع لييييييييييه مر عليها الليل بذكريات مريره عليها ولو انها تحمل ابتساماتها احلامها بس مرارتها انها فاقده ملحها وحلاها

***






هذا أنتي ..!
ماتغيرتي كثير ..!!
تاخذين " الصبح " من كفه !
ومن كفه أطير !
وتقلبين الريح مشهد : من مواويل وعبير !
وهذا أنتي تسأليني : صح أنا وحدي الأميرة ..!

وانت لي وحدي .. الأمير !!؟
ماتغيّر أي شي !
" بس أنا أحبك كثير " !!!
كثر ماهي سوّرت هاك المواني
.. / هالأماني !
كثر ماغنت بك اعروق ومحاني !
كثر ماقلت لغيابك ..
" بس ثواني " !
كثر ماناحت على الأغصان .. ورقا !
وكثر ماقلت بخفوقك :
" لازم ابقى " !
كثر دمعي
كثر جرحي..
../ كثر ماني فيك أشقى !
كثر ماحسك وانا غايب .. معايا !
كثر مانمتي ..
ورى هاك الحنايا ...!
كثر ماني أنكسر عند ... الزوايا !
كثر ماني أبتسم !
لاجيت اضمك ..!!
وكثر ماني أنطوي .. لاعشت همك !!
وكثر ماني آتشتت ..!
لاجل ألمك ..!
كثر ماغنيت لك .. " يالله تعالي " ..!
نوريني .. سود بعدك .. !
هالليالي ..!
كثر ماهزيت لك غصن الشعور ..!
كثر ليل ..!
وكثر نور ..!
وكثر ماقلتي : " تجي مره نطير " !
نرسم الدنيا مواويل وعبير ..
وآنا بس وحدي " الأميرة " !!
وأنت وحدك لي " أمير " ..!
وكثر ! .................. ما " احبك كثير " ..!!!
صح أنا أحبك كثييير ؟!



***



عند غداف اللي توها راجعه من عند شموخ وصلت وكانت في سياره غريبه واقفه عند الباب استغربت وسالت احسان :السياره لمين؟
احسان:هدا في سيارة اخ مال ام فراس جابر هو في هنا وهو اخت عشان في شغل مع مدام كبير
حست الدنيا دارت فيها جابر هنا يارب سترك يارب نزلت وبسرعه ركضت على غرفتها وقفلت عليها كانت تاخذ نفسها وهي تحس بضيق كل ماله يزيد ويزيد

***





يَـآربْ
مآتمنّيته لأن الأمـل بيـدهـَ
تمنّيته لأني تدري - إنّك بـ تجيبَهْ .



وانتَ معيْ !
مآ احسَ بـ اضيعَ
مآ احسَ بأي ضيييقْ
خلّك معيْ
مآ ابيَ اضيعَ ,,
مآ ابيَ احس بأي ضيييقْ .



يَا آجمَل إحسآإآس مرّني !
زِدني عششقَ .. زِدني أمـآآآن .. زِدني إنـتَ ,
واعرف انّيَ / فيكْ مآ يومْ .. اكتِفيييييت !




***


عند سهاد اللي حست بجيتها وراحت عندها لانها عارفه ان اليومين اللي راحوا كانت صعبه عليها وفقدتها دقت الباب عليها غداف كانت خايفه تكون امها سكتت بس سهاد وبصوتها الطفولي:غدووووو فتحي بلا دلع ابي اشوفك تنفست بارتياح وفتحت الباب وكانت قدامها سهاد اللي مبوزه وتمثل الزعل
ابتسمت لها غداف وسحبتها لحضنها وجلسوا ضامين بعض سهاد اللي كانت عايشه خوف من ان غداف تاخذ طريق ماجد وتفقدها وتنحرم منها كانت تضمها بقوه غداف حست ان فيها شي بعدتها من حضنها وظلت تتاملها
سهاد بعبط:اعجبتك؟
غداف:امممممممم بما انك اختي فانتي حلوه
سهاد:وحشتيني وخوفتيني عليك سحبتها غداف لجناحها وقفلت الباب
سهاد:امس ماكنتي بالبيت؟
غداف ماحبت تدخل بالتفاصيل تنويمها لان اصلا مافي فايده:ايه رهف جدها مات
سهاد تشهق:الله يرحمه يا حرام يا رهف الله يصبرك
غداف:امين
سهاد بخجل:غداف ممكن
غداف:امري ياعيوني
سهاد :ضميني
غداف مستغربه
سهاد:وقت مااختلفتي انتي وماما خفت خفت كثير خفت قصة ماجد ترجع من جديد وخسرك كمان
سحبتها غداف لحضنها وراح فكرها لياسر اللي حطت ببالها انها تتاكد من شكوكها لان خلاص الوضع بينها وبين امها واصل لطريق مسدود وماجد لازم تدل طريقه وياسر لازم ياخذ حقه
سهاد بتردد:غدو
غداف:امممممم
سهاد:اللي يحب يكذب؟
غداف اللي بخاطرها سؤالك برئ بس وراه شي يا سوسو:الحب يطهر مشاعرنا يا سهاد يخلينا صافيين واضحين ما نعرف نكذب ولا نحقد شي عظيم له مبادئ الحب مايحتمل الكذب اللي يكذب وهو يقول انه يحب يمكن يخون وهو يحب ويتنكر وهو يحب وهو يجرح وهو يحب
سهاد رفعت راسها لها:مافهمت كلامك كبير وانا مافهمت منه شي
غداف:بالعكس واضح يعني الحب ما يجتمع مع الخيانه والكذب لانه ارقى من هالشيين يشوهونه فهمتي علي
سهاد اللي تحس بالم من كذبها على خالد:ايه فهمت
غداف:ليه تسالي؟
سهاد:فضول
غداف بجديه: وغيره؟
سهاد:اممممممم وحده من صحباتي تعرفت على واحد عن طريق الشات وهو يحبها واضح معاها بس مشكلتها هي كانت ماخذه المساله تسليه وكذبت في اشياء كثيره عليه وبعدين ماعاد قدرت تغير موقفها واللحين عايشه بخوف لو عرف ويش يصير؟
غداف اللي كانت تتامل ملامح اختها تحس ان الموضوع يمسها شخصيا:في ناس ما تسامح وناس تسامح وبالغالب العلاقات بهذي الطريقه منتهيه ومالها أي علاقه بالصدق يعني كلها تسليه بتسليه يعني يمكن حتى هو يتسلى
سهاد انصدمت مستحييييييييييييل يكذب عليها مستحيل هي تعرف كل شي بس هو اللي يعرفه عنها كذب خيال ماله أي علاقه بيها
سهاد"
غداف: مافي شي ينبنى على كذب ويدوم اكيد منتهي لان بالنهايه بتعيشي انتي بواقع مو بخيال رسمتيه وكذبتي وعيشتي غيرك فيه
نزلت سهاد راسها وهي تحس بانفاسها تختنق خالد لو ضاع من حياتها بتضيع هي بتضيع
غداف:سوسو فيك شي؟
سهاد بابتسامه بارده:لا مافيني شي بس فضول
غداف:اممممممممم بخاطرك شي؟
سهاد:لا يلا غدو انا ابي اروح انام بس قلت اشوفك ياحبي انتي
غداف:انتبهي على حالك وترى مو كل شي بالدنيا لعب ياسهاد

***






الين الحيينَ وانا اتذكّر ,
واغرق حيييلَ في / بحوركْ
واوصل شطّنا لـ وحدي واتعثّر على نوركْ .


يآبعدَ كِل الخلآيق يآغلاي
يآدعاء امَي بـ وقتْ احتجت له
يآعسىْ لـ روحكَ رضى دآيم معآيَ
إيهَ احببببكَ
هآكَ قلبي واسألهَ .

اعذبَ من المآ دِفآ صوتكَ حبيبيْ
وأجملَ الأقدآر لو تدريَ عيونكْ
كم واناَ اتخيّلك لي من | نصيبيْ
أشهِقكَ واضمآك واشتآقَ لـ جنونكْ

هذاَ إنتَ ؟!
مآهقيتكَ تدمي عيوني وتروحَ !
كِن مآبيني وبينك غير صدمآت وجروحَ

ابفهَمْ بس وييين !
( الخـير )
إذاَ بتروحَ ... وتنسآنيْ
حيآتيَ في غيآبك غيير
...................... تغيبَ وتِذبلَ اغصآنيْ








***

طلعت وكلام غداف يتردد عليها يمكن يسامح ويمكن لا مافي شي ينبنى على الكذب ويدوم مو كل شي لعب مو كل شي لعب قفلت عليها الغرفه وراحت بخيالها لعنده الغالي خالد اللي قدر يغير اشياء كثير بشخصيتها وقدر يلامس جوانب بقلبها كان حب وصديق واخ ماعمره من عرفها خلاها تنام وهي زعلانه ماكذب عليها بس هي كانت العكس هي كذبه هي خلته يحب وسن اللي عايشه معاه بجده اللي مستواها عادي نزلت دموعها من خوفها انها تفقده لان ساعتها بتنهار هذا اذا مااستسلمت لندم والحسره طول عمرها !!




***


[ أحبـك ] وأحلف أني لك ~ { بربي " ولا فكرت أحب إنسان غيرك ..
........................ مهما كنت عنك أخفي و أخبي أنا في واقع إحساسي أسيرك ●

~ يافديت اللي اذا جيته أقول ..

قل أحبـك { استحى ماقآلها "

وان زعلت يتمتم بهمسٍ خجول ..

تطلع أحلى لو تجي من حالهآ



***



غداف اللي خذت حمام سريع وجلست تجفف شعرها اللي بدا يتعدى حدود كتفها دخلت امها عليها وهي حست بانقباض قلبها وتسارع دقاته وكانه يستعد لمصيبه تهز اركانها
الجوهره:صباح الخير
غداف:صباح النور
الجوهره:جايه اسمع ردك على موضوع جابر ايش قلتي؟
غداف ببرود تتفنن فيه عكس نارها اللي تحرقها:بايش
الجوهره:من الاخر متى تبي الزواج؟
غداف:توقعتك جايه تساليني عن راي
الجوهره:بعدك صغيره ولو على كيفك عارفه بتضيعين نفسك
غداف بداخلها تكفيين اللي ماضيعتيني:المطلوب
الجوهره:متى تبين الموعد؟
غداف:مو ذحين
الجوهره :ليه
غداف:يحقيلي اعيش قبل ما اموت والا عندك اعتراض وبعدين بعدني صغيره
الجوهره:مافهمت
غداف:امممممممم خليه على العيد
الجوهره:ماراح يرضى
غداف:بلعنه عنه مارضى انا اللي اقرر مو هالشيبه مو كافي اني با ندفن معاه اعيش قبل
الجوهره:باقوله بس ياليت تحسني الفاظك وغريبه مااعترضتي
غداف:كذا كذا راح اخذه خل اختصر على نفسي
الجوهره:ههههههههههههههههه� �ههه ايوا ياغدو خليك شاطره ولا تفكري تزعليني
غداف:تصبحي على خير ابي انام سكري الباب من بعدك
الجوهره اللي طلعت وتركتها وبداخلها غصب عني اسوي كذا ياسر لو رجع بتضيع نص الثروه وانا مااضمنك ياغداف انك ماتروحي له بنفسك
غداف بتنهيده يارب صبرني عليها مافي الا اني اسايرك لحد ماالقى طريقه اخلص نفسي فيها وقفت عند شباك غرفتها وفتحته بس ما اسرع
ماضمت نفسها من موجة برد زارتها تاملت السماء ورسمة على شفايفها اعذب ابتسامه وهي تتخيل ماجد ملامحه اللي تعرف ان الزمن شاب فيها وياسر اه من ياغلا روحي انت معقوله انت دكتوري معقوله من بكره راح اروح اتاكد لازم اعرف سحبت جوالها ودقت على شموخ اللي كالعاده انتظار ابتسمت سلطان متى تتوبي من السهر على صوته !!


***


لهون وخلص آلبآرت التاسع عشر ..~


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:30 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.