آخر 10 مشاركات
سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          سَكَن رُوحِي * مكتملة **مميزة** (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          لهيب عاشق-قلوب أحلام زائرة- للكاتبة الرائعة::هبة خاطر *كاملة+روابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          إغواء البريئة (67) للكاتبة: جيني لوكاس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          Wed for the Spaniard's Redemption by Chantelle Shaw (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-12, 11:56 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا / بقلم شمعهً غريب





بسم الله الرحمن الرحيم ؛
مسا الخير لكل من زار متصفحي .. ( بما إني فاشله بالمقدمات ب آختصر )

بين أيديكم روايه " ي خرآفي :’$
ي : مُشبع ب: الجنون ><
قلي ؛ لآمن رحت وش يبقى ىَ هنا ()*

آول روايه حقيقيه بالنسبه لي .. كتبت من قبل آكثر من روايه
لكن هذه الروايه عشت فيها .. وتعمقت بكل آحاسيسي مع شخصياتها ..
روآيه خياليه .. رومانسيه .. حزينه ( وتصيح )
حساسه جدا وإحساسي وضعته بها .. والأحداث التي لم أعشها ب وآقعي .. عشتها هناا > #

الحقوق محفوظه لي آنا " شمعهً غريب "
*وماأحلل من ينقلها لأي منتدى آخر بدون ذكر اسمي ( تعبت فيها قسمن وأحبهاا )
أستمتعوا بها .. ولكم مني كل الشكر على قراءتكم لِ بوحي ؛

آختكم ..
شمعهً غريب .. <






التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 11-10-13 الساعة 02:35 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-12, 11:58 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الأول.....

...




ماشيه بين الشوارع والسيارات .. تدور على يد كريمه تسد حاجتها وحاجه عيالهآ .. تجمع من هنا عشره .. ومن هنا خمسه .. وربك المعين :
دخلت البيت مهدوده حيييييل من الشمس .. كانت قويه اليوم .. جلست بالصاله وفتحت كيستها تشوف كم جمعت
ام بدر منسجمه : وهذي خمسه يصيرون خمسه وثلاثين - رفعت يدها وباست الفلوس - نعمه اللهم لك الحمد والشكر
* بدر دخل البيت ولاحظ وجهه امه منقلب من الشمس
بدر باس راسها ويدها : وين كانت الغاليه
ام بدر : رحت اشم هوا ياوليدي
بدر : بهالشمسس
نوف تطلع من الغرفه : استلمها تكفى تعبت وانا احن على راسها
ام بدر : وانا ماني بزر
بدر : محشومه يالغاليه بس لآتتعبين روحك ..
نوف باست راس امها : حنا بحاجتك ياامي ..
ام بدر تمسح دمعتها : الله لايحوجكم لآحد ابد
بدر ونوف : آميييييين
.........> بهالوقت فمكان آخر ؛


بيت ابوعبد العزيز #

عبدالعزيز طالع بالدرج وقابل ابوه ..قال بصوت واطي : يبه تكفى
ابو عبدالعزيز : وشو ياابوك
عبدالعزيز : قل لاامي ماابي اتزوج دخيييييييلك
ابو عبدالعزيز : هههههههههههههه وهو غصب علييك
عبدالعزيز يكمل الدرج بخطوات سريعه : ياربي منكم تبون لي الغثا من بدري
ابوعبدالعزيز :ههههههههههههه

(دخل الغرفه وصقع بالباب بقوه قام عليها نواف )
نواف بصراخ : ووجع
عبدالعزيز يرمي نفسه على السرير : يوجعك
> فتحت ملاك عليهم الباب بقوه وصقع بالجدار .. حطت يدها على فمها بخوف ..
نواف نقز من السرير: ووجع إن شاء الله
عبدالعزيز وملاك : يووجعك !!
ملاك : آمين آمين
نواف : وش قصتكم انتم .. حرام عليكم ( يشد بلوزته ) توي راجع من الدوام يرحم امكم بنااام
عبدالعزيز بقل صبر : نام جعلك ماتقوم
نواف يرفع يده يدعي : يااارب يااارب زوجه وفكني من خشته ياكريييم
عبدالعزيز رمى المخده عليه : جعلي اشوف فيك ذا اليوم
ملاك : هههههههههههههههه لهالدرجه
عبدالعزيز يغطي وجهه : وأكثررر
نواف : مصيرك متزوج ياحبيبي .. وعلى فكره العروسه جاهزه
عبدالعزيز لف عليه : احلف
نواف : هههههههههههههههههههههههه قولي له ملاك
ملاك : هههههههه اي ليه داخله عندك اجل
عبدالعزيز سحبها وجلسها بقوه : قوووووولي
ملاك : وش لي ؟
عبدالعزيز : قولي لابكف يعدل خشتك
ملاك خافت : هآ طيب .. هي بنت حليوه وكيتوته مرآآآآآآآآ
عبدالعزيز قاطعها : بدون تفاصيل منهي ؟
ملاك : بنت عمي عبدالله
عبدالعزيز طلع عيونه : رررهف ؟؟
( ملاك تهز راسها بأيه )
نواف يرقص : يالتاكسي خذه لهآ يالتاكسسسي ياهووووه
ملاك : هههههههههههه
عبدالعزيز يشد شعره : لآ لآ
نواف : وش فيها ؟
عبدالعزيز بسرعه : دلوووووووووعه
نواف وملاك طالعوا ببعض : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

*************************# أعرفكم بالشخصياتً :
بيت ابو عبدالعزيز .. من الطبقه المخمليهً .. فلوس وسيارات ومعارض ومزارع .. تجارتهم مربحتهم وعايشين مرتآحين ..
بالبيت 4 عيآل / عبدالعزيز أكبرهم 24 سنه ؛ .. نواف 22 سنه .. وليد 20 سنه .. سآلم 17 سنه ..
والبنات ثنتين : ملاك و ديما .. توأم اعمارهم 19 سنه
الفرق بين أولاد ابو عبدالعزيز بسيط جدآ .. لآنها تجيبهم ورا بعض ؛
...
بيت ابو فهد .. من نفس الطبقه ..
اولادهم / فهد 25سنه .. فيصل 23 سنه .. رهف 20 سنه .. رزان 17 سنه
... بيت ابو مشعل ؛
اولادهم / مشعل 23 سنه ؛ .. ثامر 21 .. شيمآ 18 سنه ؛ ... > والبقيه بتتعرفون عليهم اولادهم / مشعل 23 سنه ؛ .. ثامر 21 .. شيمآ 18 سنه ؛ ...


طلع عبدالعزيز من البيت بسرعه ..ركب سيارته ومشى متجهه للاستراحه
وقتها كانت تتنقل بين السيارات .. وبيدينها ورد آحمر .. منهآ وفيها !
وقفت جنب شباك سيارته .. طقت القزازه بشويش فتحها وهو معصب ؛
عبدالعزيز : خيييير ( تغيرت ملامح وجهه بلحظه )
نوف منزله راسها : تشتري .؟
عبدالعزيز ذايب بعيونها وقال بصوت واطي : ورد يبيع ورد ؟
نوف رفعت راسها : قلت شي ؟
( عبدالعزيز ماحس الا بصوت السيارات من وراه تضرب .. لآن الاشاره فتحت !! لف يمين ويسار يدورها .. حصلها تمشي على الرصيف طالع فيها بنظره .. ومشى )
..
دخل للاستراحه وهو مو معااااااااهم ..
فيصل : ياابويا اشبك مسرح أنتا ؟
عبدالعزيز : هآ .. لاولا شي .. ولع ولع الزقاره ( ويمد زقارته لفيصل )
فيصل : مافي .؟ أنت شفت وجهك
عبدالعزيز يلف على مشعل : وجهي فيه شي
مشعل : قمر
عبدالعزيز : ههههههههههه مننناك


> ومشعل صادق عبدالعزيز اشباهه حاده وجذابه . خشمه واقف وعيونه كبيره وواسعه وشفاته صغيره .. وشعره من النوع الكثيف الناعم / وطويل وعضلاته تبين .. وكل البنات يخقوون عليه مشكلته مايعطي احد وجهه ويكره الدلع مرا
...
فيصل : ههههههههههه هآ ياابويا ماراح تهرج ؟
عبدالعزيز : لاياحبيبي روقنا .. ماتلاحظ انك قلبت بالمرررا هههههه
مشعل : هههههههههههههههههه طلع جداوي كوووح
ثامر : ماينلام يااخي
عبدالعزيز : ههههههه ليه ؟
ثامر : امه جداويه .. وخويته جداويه عنصر مؤثر صح ؟
عبدالعزيز : بالمررررررررا
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه


..> أنتهى البارت الأول .. بدايه قصيره .. مقدمه فقط ؛<
انتظروآ البارت القادم ؛





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-12, 12:03 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثآني #


فـ بيت أبو عبدالعزيز *

كلهم في دوشه كبيره .. يجهزون لملكة وشبكة وزوااج !!
عبدالعزيز .. لآنه استعجلهم ويبي يخلص الموضوع بسسرعه وكله مره وحده .. وهذا شرطه الوحيد .. طبعآ وافقوآ !!
لآنه رجال ومايتعوض .. " ويبون يزوجونه بأي طريقه "
...
عمال داخله طالعه يغيروا فـديكور البيت .. تعديل كامل وشامل .. لأن التجمع عندهم .. قبل مايروحون للقصر
ب أول الدرج كان وليد يصرخ .. : ديماااا ديمااا
ديما : طيب طيب
وليد : نادي اختك وبسرعه وإلا والله بمشي بسرعه
ملاك : جينا جينا لآتروح
وليد : واحد ثنين خمسسه

> ملاك وديما ركض بالدرج ثواااني
ديما : وي وي وي
ملاك : تغطي
وليد معصب : وجع وججججع فيه رجال هنا تغطي انتي وياهاااا الله يقلع شيطااانكم
عبدالعزيز قرب وصقع وليد : هيه شفيك شآآب ضوو ؟
وليد يأشر عليهم : خواتك !!
عبدالعزيز : تعالوا ياابوي اوديكم انا
ملاك : جد ؟
عبدالعزيز : ايه يالله قدااامي
ديما نزلت ركض : حبيبي انت
وليد يطالعهم برفعه حاجب : قلت الحين؟؟
ملاك تمد لسانها له : ماأحبك !
وليد شد شعرها بقووه : ششنو قلتتتتي
ديما مسكت يد وليد : هييييييييي فكهاااا يامعفننننن
وليد : لما تسحب كلمممتها
ملاك : آآآآآآآآآآآيييي وخرر ياشششرير عزيز شووووووفه
ديما لفت عليه : عبدالعزيز
عبدالعزيز مسك يد وليد وفكها بقوه : بلآ بزرنه ( ومسك يد ملاك وشدها ) يلآ لآزم نخلص بسرعه !!
ملاك تمسح دمعتها لآنه قطع شعرها : أكككككرهكك
وليد : انا اللي ميت عليك

> سبقهم وطلع .. وطلعوا وراه على السياره وبعدها على المول .. يشترون لـ مناسبه عبدالعزيز ؛
وملاك مالها نفس وكانت بتطلع بدون لاتشتري شي .. بس غصبها عبدالعزيز على فستان عجبه وعلى حسابه بعد ..!!


يوم الشبكه والملكه والزواج *

الكل كآشخ آآآخر كشخه .. وعبدالعزيز كان كاشخ للأخر بس موده عادي جدا ولآكأنه بيتزوج اليوم ..
ماشاف بيت عمه عبدالله كيف ؟؟


***
رهف : لآياماما معفن .!! مرا شكلي خطاأ ( وجلست على الكرسي تصيح من التوتر )
ام فهد : ياروحي والله شكلك حلو .. والله حلو ليه مو مقتنعه ...

( رهف تهز رأسها بلآ
فيصل طق الباب ودخل الغرفه وشافها تبكي : أووه من زعل عروستنا
رهف وقفت بسرعه وقالت بين دموعها : موحلو صح ؟
فيصل منبهر : تجنني !!!

( كانت لابسه فستان عنابي وسكري .. قصير وماسك على جسمها .. ومررا رايق .. مع كعب عالي سكري .. وتاركه شعرها الي الى آخر ظهرها وبني .. وملففه بعض الخصل .. طالع مع الفستان جنااااان ..)

رهف : تكذب
فيصل : وربي مابكذب طالعه تجنني بسم الله عليكي وبعد رآح تغيري هالفستان وبتلبسي الفستان الأبيض بتطلعي ملآك
رهف توردت خدودها : لاتجامل .!
فيصل قرب منها ومسح دمعتها : ماأجامل .. يله أمسحي دموعك وكملي مكياجك .. ولآتكثري بساطتك حلوه .!
رهف تنهدت : طيب .. :$

***

منسجم وهو يعدل الشماغ دخل عليه ثامر
وهو يرقص : تشوووقني الخيزرااااانه بين جمع الصفوف
مشعل: هههههههههه الحمدلله والشكر
ثامر : ياعاقل ياانتا .. شعندك كاشخ
مشعل لف عليه : مو أكثر منك !!
ثامر تنهد بقوه : آبي اشوف الحب .. ياوويل حالي منها
مشعل : ميمي ؟
ثامر دفه : اسسسستحي على دمك
مشعل عصب : يقلع شكلك سااعه اعدل بالشماغ .!!!
ثامرطالع من الغرفه : هذا الي يحكي عن محارمنا ..
قله حيآ ..

***

بالقاآعه #
كانت حييييييييل مزحووومه .. والبنات اشكال والوان ..

.. ملآك " كانت لابسه فستان اسود قصير ومآسك على جسمها وكله شك بسيط وكعب أحمر ومكيآجها بالحيل هادي لكن ميزها الروج ألاحمر الفاااااقع ..

.. ديما " لآبسه فستان اورنج قصير للركبه .. ومكياجها خوخي ..
ورزان اخت رهف " لآبسه فستان تركواز مآسك الى الخصر وبعدها منفوش وقصير ..

أما شيما " فكانت لابسه فستان آسود طووويل لأول مره .. وفيه نقش أحمر ؛ على قولتها : التغيير حلو !

.. أشكالهم سنبل وكيوت كلهم كلهم .. كل وحده تقول الزين عندي ..


ملك عليها ببيتهم .. اما الشبكه كانت بالقصر .. الكل كان عندها بالغرفه .. لبسها وأكلوا قطعه بسيطه من الكيكه .. والوضع كان ماشي اوك .. وأكثر من رومانسي بينهم
...
طلعوا أهلهم من الغرفه . . وقآمت رهف تغير فستانها وتلبس الفستان الأبيض .. " بمساعده البنات " خلصت ورجعت جلست بالكنبه جمبه
عبدالعزيز رجع تسند على الكنبه تنهد وزفرها بقوووه
وهي زاد توترها .. وجالسه على طرف الكنبه .. ! وتمسك بيدينها بقوه ..
عبدالعزيز طالعها ببرود : شفيك ؟
رهف منزله راسها وبصوت بالعافيه ينسمع : هـآ ! مافي !
عبدالعزيز بأبتسامه : خايفه مني ؟
رهف توردت خدوها : شوي
عبدالعزيز ضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

( رهف ماتدري وين تروح !! ووجهها يزيد حمره .!!
عبدالعزيز حس على دمه وسكت .. شوي قال : أممم متى الزفه ؟
رهف : متى ماتبغى
عبدالعزيز : ماينفع نعجل فيها .. وراي موعد مهم

(رهف حزت بخاطرها ! موعد أهم من هاليوم .. سكتت شوي وقامت أخذت جوالها من الطاوله وكلمت أمها بصوت وووواطي
وعبدالعزيز يطالع فيها من فوق لتحت .. أعجبه شكلها مررره بس ماحب يقول شي ..!
رجعت مكانها بس واقفه .. وتطالع بالأرض : الزفه الحين ..
عبدالعزيز وقف .. ويعدل شماغه بالمرايه ورهف تطالع بالارض ولآقدرت ترفع عينها عليه .. اخذ منديل ومسح نظارته ولبسهآ ..
عبدالعزيز يمد يده لها : جاهزه ..
(رهف تهز راسها بالإيجاب )
عبدالعزيز قرب منها ورفع خصله من شعرها كانت نازله على عينها وحطها خلف أذنها : كذا أحلى
رهف استحت .. مسك يدها وطلعوا من الغرفه .. وقفوا بأول الدرج .. وبدت الزفه ه

؛/
عند البنات :
شيما : شوفيها طالعه تجنن
ملاك دمعت عينها : الله يهنيهم ..
البنات : آممممممين

> أنتهت الزفه واليوم عدا على خير وعبدالعزيز حاول يطلع طبيعي واكثر من طبيعي بعد .. أتفق معاها أنها تجلس عند أهلها الليله .. وبيرجع يآخذها بكره على المطار .


***
ف بيت ابو فهد .. #

فهد : والله اليوم ماشاء الله ماشي كويس وكان كل شي مرتب جدا .. آحم ؟
رهف ؟؟ احاكي عمري انا .. يآهوووه
رهف فزت : هآ !!!
فيصل : هههههههههههههههههههه دحين عزيز جايبك هنا عشان تجلسي معانا بعقلك وكلك .. مو انتي هنا وعقلك الله العاالم فيه
رهف بخجل : ههههههههه
فهد بضحكه : حررام عليك شوف وجهها .. خف على اختك
فيصل ويده على خده : رووفه حبيبي .. شرايك بعبدالعزيز ؟
رهف : مالك دخل
فيصل : ههههههههههههههههههههههه شف شف !! انا الي مالي دخل دحين
رهف قامت : يوووه الواحد مايجلس معاكم .. بروح انام باي
فهد وفيصل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
فيصل بصوت عالي : نوم العوآآآآفي وفكري فيه هآ هههههههههههههه
( رهف رجعت عليه ركض وصارت تضرب فيه بالمخده وهو يضحك .)

***
اما من ناحيه عبدالعزيز ..

عبدالعزيز : وش أسوي انا الحين !!
نواف : فأيش ؟
عبدالعزيز : برهف !
نواف ببرود : الموضوع خاالص
عبدالعزيز : كيف ؟
نواف لف عليه : ياحبيبي انت تزوجتها ..! خلاص ياابوي راحت عليك
عبدالعزيز تنرفز : وشفيك تحكي ألغاز انت !
نواف : اقصد ان مالك امل تتراجع .. البنت بذمتك .. وزوجتك .. بتطلق ؟؟ منت مطلق .. فـــ ريح بالك ونم وراك حفله بكره
عبدالعزيز بصراخ : وش أسوووووي فيها كيف اتعامل معاهااااا .!!! يااخي انت تعرف مالي خبره بهالأمور ابدا
نواف : مع الأيام بتتعلم

***

يوم الجمعه العصر ... / طلع من البيت متجهه لبيت عمه ابو فهد .. الشمس خفيفه اليوم ..
تسند على مرتبه السياره .. وسحب نظارته من عينه ومسحها ..
رفع راسه إلا نفس العيون ونفس الورد .. ونفس البنت قبآله .!
فتح القزازه بسرعه : هلآ
نوف : تشتري ؟
عبدالعزيز : كلهاااا
نوف بصدمه : إيش ؟
عبدالعزيز بأبتسامه على جنب : ابيها كلها

نوف بصوت واطي : هذا بيضيع رزقي كله
عبدالعزيز بنفس النبره : انا الي ضعت !
نوف رفعت راسها بسرعه : الحبه بعشره ؛
عبدالعزيز : أبيها بخمسين
نوف بصدمه : خمسين ؟؟
عبدالعزيز يفتح بوكه : ايوه خمسين على الحبه الوحده .. بسرعه قبل لآتفتح الاشاره
( وجلس يسحب منها ورده ورده لمآ خلصت الي معاها كلها ..
سلمها الفلوس .. وأبتسم لها برضآ .. ومشآ ..

سرعت بخطواتها على الرصيف .. وتأملت بسيارته وفيه وهو يحط الورد بالمرتبه الي ورا رفع عينه وطالع فيها .. نزلت راسها ومشت

***
دخلت البيت وبالها سارح بعيد
نوف : يمممممه .. أممممي !
ام بدر طلعت من الغرفه : وش فيك يابنت خوفتتيني ؟؟
(.. نوف طلعت الفلوس وحطتها بيد أمها )
ام بدر : إيش هذا يانوف سرقتي مين ؟؟
نوف :هههههههههههههه ماسرقت أحد يمه
ام بدر : اجل من وين لك كل هالفلوووسسس ؟؟
نوف تجلس امها وجلست جمبها : آسمعي .. هذي الفلوس ...................................... ( وحكت السالفه كلها )


***
وقف عند الباب واتصل على فيصل
عبدالعزيز : آلو
فيصل :مرحباااااا بالعريس
عبدالعزيز : مرحبا فيك .. اخبارك ؟
فيصل :خليك مني اخبارك انت من بعد امس
عبدالعزيز : الحمدلله
فيصل :تنصحني اتزوج ؟
عبدالعزيز بسرعه : لآ
فيصل : ههههههههههههههههههههههه لآتسمعك رهف تنهي مستقبلك
عبدالعزيز : آآآخ مابلاني الا هالرهف ..
فيصل : يااااهوووه يالحب
عبدالعزيز : أي حب انت الثاني .. أقول قولها تطلع انا عند الباب
فيصل : ليش ماتخش ؟
عبدالعزيز : لآمايمدينا يافيصل الرحله الساعه 7 .. سلم لي على الكل . وأستعجلها
فيصل : ابشر ..
عبدالعزيز : يالله سلام
...
فيصل لف عليها : رهف .. قومي يالله زوجك عند الباب
رهف شالت جوالها وطالعت فيه : غريبه ؟ ليه مااتصل علي !!
فيصل : مااعرف !! بس قومي بسرعه مافي وقت
رهف تجمعت دموعها بعينها : طيب
فيصل: آشبك ؟؟
(رهف تهز راسها بمافي .. )
فيصل يهزها : أشبك يابت دموع على الفاضي ؟؟
رهف رفعت راسها : بتوحشوني !!
فيصل سحبها لحضنه : ياروحي أنتي
> جلسوا على هالحاله عشر دقايق !!
رهف استوعبت : ابطلع ابطلع لايعصب علي
فيصل يمسح دمعتها : الله يحفظك ؛
( رهف رجعت تبكي )
فيصل : ياااااااااحوبي خلاص ( وبصوت واطي ) وفري دموعك لعزيزك
( رهف تضربه على صدره بحيآ )
فيصل : فديت الطمطمايه !

***

بالسياره .*
عبدالعزيز
" وش اقول ؟ أحكي طبيعي ولا يارب ساعدني !!
ها .. هذي هي جت .. ( خذ نفس ) خلك طبيعي ياولد خلك طبيعي "

رهف فتحت الباب وبصوت واطي : السلآم عليكم ..
عبدالعزيز : وعليكم السلام يالله ياامي بنتأخر
" ياامي ؟؟ وش احس فيه انا ؟؟ "

> رهف ركبت .. والوضع هادي لما وصلوا .. خلصوا اوراقهم سريع سريع
وركبوا الطياره .. كان النظام رهف جمب الشباك .. وعبدالعزيز جمبها .. ؛ أقلعت الطياره ورهف ماسكه بيده بقوه بدون ماتحس
عبدالعزيز رفع عينه وطالعها بأستغراب . هي شالت يدها بسرعه
عبدالعزيز : شفيك ؟
رهف : مافي شي
( عبدالعزيز طالعها بنظره !! )
رهف بخوف : ب استفرغ !
( عبدالعزيز فز بسرعه وراح نادى المضيفه وطلبها كيسس ومويه وباندول وكل شي عندهممممم
رجع ومسك الكيسه لها .. وقربها من فمها والمضيفه ماسكه ظهرها ..
عبدالعزيز بخوف : حاسه بايش
رهف وعينها تدمع : ب ................... ( وصارت تستفرغ !
عبدالعزيز معقد حاجبينه : بسم الله عليك ؛

> عشر دقآيق على هالحاله .. طلع لها كلينكس من شنطة يدها .. ومسح لهآ فمها طآلعت فيه ودمعت عينها ..
عبدالعزيز : ليه البكآ ..
رهف مسحت دمعتها : ولاشي ..

( عبدالعزيز ماحب يضغط عليها .. بس رحمها ! وسحبها لحضنه عشان تنام ؛ لآنها كل مالفت على الشباك تقلب كبدها .. ولا يبغاها تجلس على الطرف ! )
رهف مستغربه : عبدالعزيز فكني !!
( عبدالعزيز مطنشها وسحبها زياده .. رهف سحبت نفسها بعناد وكتفت يدها .. )
عبدالعزيز : بلآ عناد انتي تعبانه نامي يلا (وسحبها لحضنه
رهف تقاوم بس فعصها بقووووه ولا قدرت تتحرك .. حست انها بتتكسر !!
بس حس انها هدت .. آرخى يده عنها وطل في وجهها ولمح عيونها وهي غافيه ..
ابتسم بعطف وسند راسه على المرتبه وغفت عينه .. )

> صحى على صوت مضيفه الطياره تعلن عن وصولهم .. صحى رهف من على صدره ..
وقآل لها : آربطي حزامك وصلنا
رهف تعرك عيونها : هااا .. طيب

***

بيت ابو مشعل #

دخلت شيما للبيت .. كانت رايحه مع السواق وبنات عمانها للمول .. ورجعوا معاها ملاك وديما

ملاك تمسك يد شيما : شوشو وربي مالنا داعي !!
شيما لفت عليها : شنو مالكم داعي ؟؟
ملاك : أمممم يااختي جايين بدون دعوه .. عيب !!
شيما تضربها : إيش الي عيب ناويه تتصفقين انتي
ملاك : هههههههههههه لآمو كذا
ديما : خيتو قصدها ماتبي العيال يشوفونها
شيما : لاماراح يشوفونك لاتخافين ..
ديما : هههههه وانا مالي رب !!
شيما : ههههههههههههههههههه أنتي مثلهم عاااتي مو طآلين فيك اساسا
ملاك : هههههههههههههههه لاعاد الا توأمتي حتاتي
ديما :عاتي فعينك
شيما :شفتي ههههههههههههه
...

طلعوا للغرفه .. جلسوا سهرانين ويسولفون لوقت متأخر ..
.. فجأه سكتوا كانت الساعه 8 ونص الصباح

ملاك تهز شيما : شيمو ..
شيما : هممممم
ملاك : نمتي ؟
شيما : اي نمت
ملاك : ههههه بلا كذب
شيما : ميما شتبغي ابي انوووم تكفين متكسسره حيل
ملاك : ابي موويا
شيما : تدلي المطبخ ؟
ملاك تتخصر : شرايك يعني
شيما تأشر على الباب : روحي ههههههه
ملاك : اووووف على الي مايفهمون ابيك معاي ! اخاف
شيما : مالك أمل .. لو أنتظرتيني بتموتين عطش
ملاك : أووووووووف منك .. وخري بنزل
شيما تتريق : هههههههههههههههههههه خذي معاك جلال ..
ملاك : من بيكون صاحي الحين يعني ؛ وخري يادوبا مااحبك

> ونزلت !
كانت تمشي حبه حبه بالدرج .. وبيدها جوالها البلاك وتطقطق عليه .. ومنزله راسها
حست بأحد موجود معاها بالصاله .. لفت بسسسرعه !!
ماحصلت أحد .. سمتّ بربي ودخلت المطبخ فتحت اللمبه وأتجهت للثلاجه ..
طلعت علبه المويه وطلعت الكاسه من الدولاب ..
لفت إلا ثامر وراهاا ويتأملها من فوق لتحت
ملاك صرخت : يــــــمااااااااااااااااا > وطيحت الكاسه .. نطت من مكانها من الخرعه إلاها جنبه ..!
بعدت عنه بخوووف وطلعت فوق الكرسي الي جمبها !!
ثامر يضحك على شكلها بقوووه : ههههههههههههههههههههههههه هههه آآخ يابطني ههههههههههههههههههههههههه هههه
ملاك تتخصر : ليييييش تضحك
ثامر يمسح دموعه من الضحك : ههههههههههههههه هـآ ولاشي !
( ملاك عصبت !!
وهو صد ولف .. ملاك استوعبت وشافت شكلها !! - كانت لابسه قميص أورنج واسع شوي لديما .. وشورت أسود ؛ وتاركه شعرها الطوووييييل البني ناعم ومموج .. )
ثامر بحزم : يلا اطلعي وانا بشيل القزاز ..
ملاك رفعت شعرها بربطه بيدينها : لآ
ثامر لف بسرعه وطالع فيها بنظره وأستوعب ورجع صد : لاتعاندي !! يلا بسرعه فوق فوق
( ملاك رفعت حاجبها وصارت تطالع فيه من ورا .. ثامر حس فيها ولف عليها
ملاك خافت وصارت ترجع على ورا لما حست أنها بتطيح من الكرسي على القزاز .. وهو يقرب منها أكثر ! )
...
ملاك : وخرر
ثامر : ماابي !
ملاك تقلد صوته : لاتعاند بسرعه فوق فوق
ثامر : ههههههههههههههه ماابي
ملاك : يوووووه لاتطالع عمما وخرررررر
...
( ثامر قرب زياده .. وهي شوي وتطيح من الكرسي
ملاك تتعبر بخوف : يعني تبيني أتعور !!
ثامربسرعه : لا !!
ملاك دمعت عينها : طيب وخر
ثامر : ياقلبي ليه تبكييين !!
...
( ملاك غطت وجهها ونزلت خصل من شعرها على وجهها .. ثامر رفعها لها .. وطالع فيها بحنيه .. لمس وجهها الناعم .. دفته بيدها الصغيره !
ثامر أبتسم : طيب بروح .. بس لما أعرف ليه تبكين أول ..؟
ملاك بعد تفكير.. قالت بين شهقاتها : تخووووووف
ثامر : هههههههههههههه انا !!
( ملاك تهز راسها بأيه .. )
ثامر : طيب وش الي بيدي اذا كنت أحبك

( ملاك رفعت راسها بسرعه وطالعت بعيونه .. وعيونها غارقه بدموعها وتشهق بعبراتها
ثامر حن عليها حيل ... ومسح دمعتها بحنيه : لآتبكي ياروحي
ملاك : ثامر !
ثامر * يافديت اسمي على لسانك ياشييييييخه * : لبيه
ملاك : أنا اللي بأروح وخر ..
ثامر ابتسم : طيب .. ( ووخر عن طريقها ..
ملاك ماصدقت وطلعت ركض بالدرج .. وهي يطالع فيها ويضحك !
طلع فوق لغرفته ورمى نفسه على السرير تنهد تنهيده قوويه وعميقه .. وزفرها بشوق .. ثواني غفت عينه ونام ؛ )

انتهى....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-12, 12:04 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث .. #



الساعه كانت 7 المغرب
شيمـآ : ميمممما ياحممماره قووووومي
ملاك تدخل وجهها في المخده بزياده : شتبغين خليني انااام !
شيما : قووومي بنروح نتغدى يختي ! بتقضي يومك كله باالسرير !!
ملاك بفهاوه : أي

( شيما شدت البطانيه منها على طلعة ثامر لغرفته .. شده المشهد ورجع يتابع بصمت ويبتسم ..

ملاك تسحب البطانيه : وخرررري يامعفنه اخووك يطاااالع
شيما لفت بسرعه : ثااامر ؟؟
ثامر : ههههههههههههههههه خليها أحسن بنروح بدونها
شيما تلف عليها : هي حلآة الطلعه
ثامربصوت واطي : أنا اشهد ! (بصوت أعلى ) يله عآد بيصير عشـآء !!
ملاك : شيما وخري وجع !! ( وسحبت البطانيه )
شيما : طيب بنجي الحين خلاص ..

***
ف ماليزيا *

عبدالعزيز الي كان فاتح شنطته ويدور له على لبس : صراحه انا جوعان .. بتطلعي معاي حياك
رهف : طيب تونا واصلين خلنا نرتاح شوي !!
عبدالعزيز طلع له قميص ابيض وجنز ودخل للحمام : نرتاح مرهه وحده ..
( طلع بعد مالبس .. وعطر نفسه وصار يمشط شعره على ورا .. / رهف كانت تطالع فيه مو مستوعبه انه صار زوجها !! )
رهف : ترا مابلبس عبايه ..
عبدالعزيز ببرود : شي راجع لك ..
رهف : انا تعودت كذا مع بابا .. اذا سافرنا برا ..
عبدالعزيز يمشي الموضوع : اوك ..
...
( طول وقتها تحاول فيه بكل الحركات أنه يغار .. لكنه مخليها على رااااحتها مرهه .. ولا طل فيها .. جلس يآكل بهدوء كأن مافي أحد قدامه على الطاوله .. / بعد مارجعوا للهوتيل

عبدالعزيز كان جالس قدام التلفزيون ويقلب بالقنوات بطفش .. طلعت رهف من الحمام ولابسه بجامه شورت وقميص فوشي .. طلعت بحيا وجلست جمبه
عبدالعزيز بدون مايطالع فيها : شفتي الغرفه ؟
رهف : آي
عبدالعزيز : فيها كنبه ؟
رهف بأستغراب : أي ليه ؟

( عبدالعزيز قآم وراح للغرفه .. وهي مشت وراه ..
أخذ مخده من السرير ورماها على الكنبه .. ورمى نفسه بثقل عليها .. وغمض عينه )

رهف : بتنام على الكنبه !
عبدالعزيز مافتح عينه : أي
رهف : وانا !!
عبدالعزيز بنفخه : ماتشوفين السرير يعني
رهف خافت : طيب آسفه .. ( طلعت وقفلت الباب )
عبدالعزيز يكلم نفسه : ليششش صرخت عليها (يضرب راسه ) انا غبي غبي غبي !!

طلعت وجلست بالصاله شوي .. حست بوحشه غريبه قامت ودخلت الغرفه بدون ماتطلع صوت .. تكورت على نفسها وغمضت عينها بقوه .. ونزلت دمعتها بدون صوت

...
صحت على صوته ينآدي عليها .
عبدالعزيز : رهف هذي آخر مره أنادي عليك ماراح تجين أبآكل !!
( رهف قامت بثقل وهي تعرك عيونها .. طلعت من الغرفه .. وشافته جالس قدام التلفزيون وقدامه سندويشات .. )
رهف : شنو هذا ؟
عبدالعزيز منسجم مع الفلم :.................

( رهف طنشته ودخلت الحمام .. أخذت لها دش دآآآآآفي لما روقت .. وطلعت ؛
شافته على نفس وضعه .. دخلت الغرفه ولبست بجامه تركواز نص كم وكامله .. نشفت شعرها بالهوآ بس .. عطرت نفسها .. وطلعت له بالصاله
عبدالعزيز لف عليها وأعطاها نظره ..
رهف تهز راسها بأيش فيه !! )

عبدالعزيز : ولاشي .. ( وأعطاها سندويشه ) كلي لآتختفين من امس ماأكلتي شي
رهف ردتها . : ماأحبها هذي
عبدالعزيز : هذا الموجود ..

( رهف قامت وفتحت شنطه هي جايبتها معاها فيها كل أكلها الي تحبه .. وحلويات وخرابيط ماراح تلاقيها بماليزيا
طلعت علبه كورن فليكس بالشوكولاته .. وجلست جنبه وهي تآكل منه )
عبدالعزيز : ههههههههههه الحين تتركين هالنعمه الي مافي احلا منها وتآكلين كورن فليكس !! لا وبالشوكلاته بعد
رهف لفت عليه : أحوبه !

( عبدالعزيز يطالع بالعلبه ومعقد حواجبه !!
رهف طلعت كم حبه وقربتها لفمه ..وهو يبعد عنها وهي تقرب يدها آكثر .. لما دخلت الكورن فليكس بفمه !! )
تفلها بقرف : وووووع
رهف انزعجت منه : أحسسسن (ولفت تطالع بالتلفزيون .. وبعدت عنه مررره لما صارت بآخر الكنبه )
عبدالعزيز يطالع فيها برفعه حاجب : لايكون زعلتي
رهف : اي
عبدالعزيز يأشر بيده : آحسنين !

***

ب مطعم مآكدونآلدز #

ديما : الحين مزعجتنا وعآزمتكم وعآزمتكم وآخرتها بـ مآك !
شيمآ : يادوبا احمدي ربك .. الي يشوفك ماراح تآكلي أبدا
ديما : أوووب أوووب ميما ترضينها تحكي كذا علي وانتي جالسه
ملاك : ديما مو رآيقه !
ديما قصرت صوتها : شفيك ..
ملاك : مآفي ..
ديما : طيب !!
ثامر دخل عندهم : هآآ شنو طلبآتكم ..
شيما : انا وديما بيج مااك ..
( ملاك حطت الطرحه على وجهها اول مادخل وقامت )
شيما : لوين ؟
ملاك بصوت واطي : بروح الحمام
شيما : طيب شتبغي تآكلي !!
ملاك : مااشتهي شي > وطلعت !
ديما : ماعليكم منها أطلبوا لها سبايسي ..
ثامر يتلفت : لآ لآ بأروح أسألها ..

> طلع ولحقها .. ووقفها بنص الممر .
ثامر : شفيك ؟
ملاك : ثامر فكني .. مافيني شي
ثامر : حيييل أقنعتيني !!
ملاك : والله تقتنع ماتقتنع هذا شي راجع لك ..
ثامر بحزم : ملاك عييب !
ملاك : شنو الي عيب وهذا الي جالس تسويه انت مو عيب ..يكفي اللي صار امس !!
ثامر رفع راسها بيده : لآ مو عيب .! لأنك حلالي !!

( ملاك تجمعت الدموع بعينها .. وحست الناس يطاالعون فيهم .. لآن صوتها كان عالي .. قالت وهي تدفه بعيد : بعد عني
ثامر مسكها مع يدها وهزها : ملاك أستوعبي !! أنتي لي
ملاك : شنو الي لك انا كرتونه ولا بضاعه
ثامر بصوت واطي : انتي خطيبتي .. وبعد أيام بتصيري زوجتي
ملاك ودموعها نزلت : منوو قآل !!! كيييييف متتتتى
ثامر : رقمي عندك .. آتصلي علي وأقولك ! ماينفع هنا
ملاك تضربه على صدره وتصرخ : شنو الي ماااااينفع انت سامع ايش تقووول

(ثامر تركها وراح .. وهي راحت للحمام ركض وقفلت على نفسها وبكت بكت بكت بأنهيار !! )

...
ثامر دخل عليهم : يالله قومو ..
شيما : وووين ؟؟
ثامر بعصبيه : قووومووو بنمشي
( شيما لفت الطرحه بسرعه وقامت ووراها ديما وأستفهام كبيييير على وجههم .. ديما كانت بتنزل من الدرج مسك ثامر يدها )

ثامر : نادي أختك بالحمام هي !
ديما بخوف : طيب فك يدي > ورآحت لها
شيما : آروح معاك
ثامر قاطعها : أنزززززلي بسسسرعه
شيما : طيب طيب

( أنتظرهم بالسياره ويهز رجله بعصبيه ونرفزه
ثواني جوا وركبوا السياره .. ثامر عدل المرايه عشان يشوف وجهه ملاك ..
كان خشمها أحمر .. مبين من طرحتها الخفيفه وكل مانزلت دمعتها تمسحها بسرعه .. ومكتفه يدينها وتطالع بالشباك بصمت
حن عليييييها كثير .. كان نفسه يوقف السياره ويسحبها ويحضنها بقوووووه ..!!
شوي .. جلس يقلب بالسي دي الي بالسياره .. لمآ جات أغنيه قصدهآ لها ..
كانت لمآجد المهندس "

أنسى كل النآس .. خليني أحضنك
غمض عيونك .. وأنسى بحضني نفسسك
.. أنسى عمرك
.. وأنسى عمري
أمتزج بيآ >< .. و صير عطري ..
ليه وانا ويآك أحس
بالوقت يجري .. !
أنسى كل النـآس .. كل الناس
خليني أحضنك !!

* وطول مالأغنيه تشتغل .. كان الصوت عالي .. وثامر يراقب ملاك بمرايه السياره ..
هزت شيما الي كانت جالسه جنب ثامر

شيمآ : هلا ..
ملاك بصوت مخنوووق وواطي : أبي منديل !
ديما لفت عليها : ملاك إيش فيك ؟؟
ملاك تمسح دموعها بسرعه : مافي ..
ديما قربت منها : عيووووني تبكين

( ملاك زادت شهقاتها .. وقربت ديما منها وشدتها لحضنها بقوووووووه .. تمسكت فيها حيييل وخبت وجهها بصدرها .. )

ديما تهديها : آآشششش خلاص يارووحي خلاص ..
شيما لفت عليهم : ملاك قلبتي وششششفيك

(ثامر توتر حييييييل .. ووطأ على صوت المسجل .. وسرع بأقوى ماعنده ..
وصلهم للبيت بأقل من عشر دقايق بعد ماقطع اشارتين .. هدأ صوت ملاك .. ولازالت بحضن ديما ..
ثامر دخل السياره جوا البيت .. وأنتظرهم لما نزلوا كلهم ..
تراجع على المرتبه بعد مافضت السياره .. نظرت قهر بانت فعينه .. جته فكره !!
.. ونزل من السياره بسرعه
توجهه للدرج وكانت بوجهه شيما )

شيما : ثامر ؟؟ شفيييييه وجهك
( ثامر دفها وطلع الدرج بدون مايرد عليها ..)

شيما : ثااامر > وطلعت وراه .!!

( توجهه لغرفه شيما .. الي كان متأكد بأن ملاك فيها ..
فتح الباب بقووه ووجهه منقلب حيل .. )

ثامر حكا بسرعه : ديما أتركيني مع ملاك شوي !
ديما بأستغراب : بصفتك إيش ؟؟
ثامر بهدوء : بصفتي خطيبها ..
ديما أنصدمت : خطيييييبها !!! .. ملاك شقاعد يقول هذا
(ملاك نزلت راسها وبكت ..!! )
ثامر بنفخه : ديما اطلعي بالطيب
ديما تصارخ : ماراح اترررركك معاها لحالكم .!! هذي اختي واخاف عليها
ثامر : ديييييما بررررررررا > ومسكها مع يدها ودفها برا الغرفه وهي تصرخ عليه وتحاول تتحرر من يده عشان ترجع لملاك بس ماقدرت ..
طلعها وقفل الباب ...
و جلس على الكرسي القريب من الباب ويسمع صراخ ديما برا الغرفه !!

ديما : كيييف خطييييبها كيييف
شيما تهديها : ديييما هدي هدي
ديما : كيييييييف اهدي تسستهبلين انتي
شيما شدتها من يدها ودخلتها غرفه مشعل : خليني افهمك السالفه كلها
...
ثامر حط راسه بين يدينه .. وسآكت .. فجأه قام .. ! وقامت معاه ملاك من الخوف ورجعت على ورا ..
قرب منها وهي ترجع .. لما صارت على الجدار ..
ثامر : ملاك .. لآزم تسمعيني ولا تقاطعيني
ملاك : مـــــاأبــ > ولسه ماكملت الا يد ثامر على فمها
ثامر : شششش .. آسمعيني
( بعدت يده عن فمها وتكتفت .. وطالعت بعينه .. )

ثامر : ملاك . . بصرآحه ( وسكت شوي ) آبوي جابرني عليك .. !
(ملاك تجمعت دموعها بعينها !! )
ثامر : بالبدايه كانت هالمسأله غصبا عني .. وتنفيذ لأوامر الوالد بدون أي اعتراض مثل ماطلب ..
بس الحين لا .. تغير الوضع .. ! لما شفتك بعزيمه عمي عبدالله ..

تجمعت دموعه بعينه .. وقال بصوت مخنوق : حبيتك !!
حبيتك حييييل ..! حسيت أنك الي أتمناها .. الملاك الي أبيه من ربي جآني .. الشي الي تمنيته يصير طول عمري
ماتوقعتك كذا .. ماكنت أتذكر اشباهك أصلا .. ! وتنرفزت حيييل لما عرفت ان ابوي خطبك لي .. انا كنت مثلك مااعرف ! كانت المسأله بالبدايه حكي .. ولما عارضت صارت اجباار تعرفين شده ابوي انتي ..
الكبار يحدوون مصيرنا بكيفهم واحنا علينا ننفذ .. نتعذب .. ونتأقلم !
آسف أني صرخت عليك .. جرحتك .. ( مسح دمعتها ) او نزلت دمعتك ..

( ملاك نزلت راسها وبكت بضعف
ماقدر يتحمل اكثر .. سحبها لحضنه وهي تجمدت بمكانها ..
قال لها من قلب : ملاك .. انا آحبك

( ملاك بين شهقاتها ماقدرت ترد عليه !
بعدها عن حضنه دقايق .. وطالع بعيونها .. مسح دمعتها بحنان .. قرب من خدها وباسه برومآنسيه هي حست بقشعريره بكل جسمها .. )

ثامر أبتسم بين دمعاته : آحبك يااحلى ملاك بكوني ..
(.. بعدت عنه وطلعت من الغرفه بسرعه وهو ضحك )

***
بماليزيآ #

عبدالعزيز : أنا حجزت لنا بكره عوده للشرقيه ..
رهف : أيوه أحسن
عبدالعزيز لف عليها : آحسن ؟
رهف بعصبيه : أي ماتلاحظ أنت ..! كاأنك عايش لحالك .. جاي هنا لحالك .. مو كأنك متزوجني وجايبني معاك
أكلك لحالك .. شربك لحالك .. خروجك لحالك .. حتى نوووومك لحالك .!!
وش شايف فيني ..! شايف فيني عيب ياعبدالعزيز .! ناقصني شي .! قولي !!
تراك تعذبني كل يوم .. اسأل نفسي مليون مره .! انا فيني شي خطا !
ليه مو متقبلني بحياتك ..ليه ماتحسسني اني زوجتك .. على الاقل أختك .. بنتك !
انت الي بدنيتي الحين .. أنت أبوي وزوجي .! وكل شي . حسسني اني مهمه بدنيتك لو مره وحده !!
عبدالعزيز : أطلعي بنام

( رهف من القهر طلعت وتركت الباب واللمبه مفتوحه .. حتى مافتحت المكيف .! )
عبدالعزيز : تعاااالي هييييييه
> طنشته وقفلت على نفسها الحمام جلست وتكورت على نفسها وبكت بقهرررر

***
رجعوا للبيت .. وديما طلعت فوق وملاك جلست بالصاله .. ثواني نزل وليد .. وشافها مسرحه حييييل ..
...
وليد جلس جنبها وياشر على وجهها : ياهووه ..! وين وصلتي
ملاك فزت : هآ .. هنا !
وليد : وآضح !

( ملاك قامت .. ووليد رجع سحبها عشان تجلس )
ملاك : بروح اغير ملابسي .
وليد : طيب عطيني من وقتك دقايق ..
ملاك لفت عليه : شنو ؟
وليد : أبي أستشيرك بموضوع ..
ملاك : الي هو ..
وليد خذ نفس عميق : فكرت أخطب ..!
ملاك بفرحه نست الي سواه قبل كم يوم : جد
وليد أبتسم على فرحه أخته : ايه ..
ملاك : منو منو
وليد : هههههههه هالمهمه عليييك ..
ملاك : كيف ؟
وليد : جيبي لي بنوته حلوه مثلك .. ومن معارفك .. وقآبل بها
ملاك : لآلآ.!
وليد : شنو الي لا !
ملاك : واذا صارت مشكله بينكم بتحطها فيني ! مالي دخل فيكم من الحين ها
وليد : هههههههههه أن شاء الله
ملاك : أوك بدور لك وربي يوفقك بعد قلبي ( وباسته على خده )
وليد : ربي يسلم قلبك وياك ياعمري
ملاك تنهدت : يلا وخر مشغوله حيييل ..
وليد أبتسم .. ( قامت وطلعت فوق . دخلت غرفتها وقفلت الباب .. اعطته دقه .. ورجع اتصل عليها على طوول
ثامر : وحشتيني
ملاك : هههههههههه بلا كذب
ثامر : لا والله .. ابي اشوفك ملاك طالبك
ملاك : توووك شايفني امدااك
ثامر :ههههه ابي اشوفك ثاني ماشبعت منك
ملاك استحت : يمه منك
ثامر :يمه منك انتي هههههههه هآ آجي !
ملاك : ماادري عنك هذا الموضوع المهم الي تبغاني فيه الحين
ثامر :هههههههه حلوووه هالتصريفه يازوجتي المصون
ملاك ماتت : لسه مابعد
ثامر : الا بعد هههههه ملاك .. انا بقفل الحين طيب الشباب عندي
ملاك فلت لسانها بدون ماتحس : اوك قلبي ..
ثامر بلهفه : قلبي ؟ .. ياويل حالي
ملاك : هههههههههه باي باي
ثامر : ههههههه باي


***

طلعت من االحمام بعد مااخذت شـآور دافي .. لبست بجامه كاامله بيضاء وتاركه شعرها بعفويه ..
جلست عند التي في وكاتمه الصوت .. ويدها على خدها وتفكر ..

طلع من الغرفه وتوجهه للثلاجه طلع علبه ببسي .. وجا جلس بالكنبه الثانيه .. بعد مأأخذ الريموت عشان يطول على التلفزيون ..
لاحظها مرره سرحانه .. حاول يكلمها بس ماردت عليه .. ولاطالعت فيه حتى
كل ماحكى كلمه تحس بوخزه وخنقه بصدرها .. وتتجمع الدموع بعينها بس تردهاآآ بكبرياءها ..!!
قامت بطفش ودخلت للغرفه ورمت نفسها على السرير حست بدمعه خانتها ونزلت على خدها ..
حست فيه دخل للغرفه .. بس هالمره مانام على الكنبه كالعاده ..!
جآ نام بآخر السرير وأعطاها ووجهه . . حست انه يطالعها غمضت عيوونها بقووووه وصدت عنه واعطته ظهرها ..
هو غمضت عينه على نفس الوضعيه .. !!


.. > بعد نص ساعه .. رجعت لفت عليه .. حصلته نايم بتعب .. وناسي يشيل النظاره من عينه .. ويدينه تحت راسه
جلست على السرير وقربت منه بتردد .. وسحبتها بشويش .. حس فيها وفتح عينه بسرعه ..
طالعت بعيونه وحست بعبرتها تخنقها .. !! صدت عنه ورجعت نامت .. مسك يدها ..

عبدالعزيز : شفيك ؟
( رهف ماردت عليه
طنشها ورجع نام بعد ماأعطاها ظهره .. )

...
رجعوا للشرقيه .. والوضع بينهم عااادي وممل جدا ..
فتح لها باب القسم .. ودخلت قبله .. لحقها بالشنط حقتهم وتركها بالصاله ووراه نواف بباقي الشنط ..

عبدالعزيز : يعطيك العآفيه يا نواف تعبناك ..
نواف يضم عبدالعزيز : لاتعب ولاشي .. ماتتصور قد إيش فرحت برجعتكم .. صح انكم ماطولتوا بس ماعليه .. الحمدلله على سلامتكم .
عبدالعزيز : الله يسلمك ويبقيك
نواف بصوت واطي : ويعينك على الي معاك
عبدالعزيز مسكه بطرف ثوبه : برا برا
نواف: هههههههههههههههههههههههه أيه نسيت اقولك ..
فيه عزيمه اليوم فبيت عمي عبدالإله ؛
عبدالعزيز : شعنده .!
نواف : مسويها عشانكم الله يخلف عليك
عبدالعزيز : ههههههههههههه الله يجزاه كل خير ..
نواف : اللهم آمين .. يالله اترككم ترتاحون
(عبدالعزيز ابتسم له وقفل الباب .. )

> دخل الغرفه ويسمع صوت المويه بالحمام .. رمى نفسه على السرير بأرهااااق وغمض عينه ..

.. طلعت رهف من الحمام
رهف بصوت واطي : إيش سالفتو هذا ..! يتعمد ينسى النظاره بعينه .!!
عشان اجي اشيلها ويخوفني بنظرته .!! مآبشيلها احسن

> طبعا قدامها عبدالعزيز نايم .!! بس لا .. جالس يسمع كل كلامها ويضحك بداخله ؛
حست بالذنب قربت منه وسحبتها من عينه . . هالمره مافتح عينه !
رهف تنهدت برااااحه .. وراحت نامت بآآخر السرير ..

***

ملاك : ابي أسلم عليهم طيب
نواف : هم نايمين طيب
ملاك لفت عليه : كاني اشم ريحه تريقه هنا .!
نواف : ههههههههههههههه منو قال
ديما : الا الا
نواف : هههههههه شنو تبين آنتي .. على جمب
(ديما بوزت .. )
نواف : يآآخت برطممم هههههههه قومي انتي واختك سووا لنا شي ناكله بس .. مااحب برابيس الخدامه

انتهى



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-12, 12:07 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرآبع :






.. بيت أبو مشعل #

اليوم عزيمه كبيره بمناسبه عوده عبدالعزيز ورهف ..
ودوشه كبيره بالبيت ..
وام مشعل حيييل محتاسه وتصارخ على الخدم مع انه مو من طبعها .. ! لآنها حييييل هاديه ..
نزلت عليها شيما وهي تغني وترقص ..
...
شيما والسماعه بأذانها : وليه ليه يودعني .. وليه ليه يعذبني .!!
وليه ليه يجرررح قلبي وانا أحبه ليه ليه ..
> ماحست الا بأحد يسحب من اذنها السماعه بقوووه
ام مشعل : شيموووه وصمخ ساعه اناديك
شيما ماسكه اذانها : آآآآآآآآآآآيي يا ماما يعور !
ثامر يذب عليها : ولازالت تقول ماما .!!
شيما لفت عليه وتتخصر : شعليك انت .. ماما بأقولها لما أشيب ( وأعطت امها بوسه على خدها )
ام مشعل : ياربي منكم .! روحي خلصي لبسك يابنتي لايجون الناس عييب
شيما : من عنووووناتي
ثامر بنفس صوتها : يااااااااااااااااي
(شيما شالت الجزمه الي عليها ولحقته فيها وهو يركض ويضحك )
ثامر : ههههههههههههههههههههههههه ه طلع الأصل هآ ياماما ههههههههههههههه
شيما : ياوسسسسسسخ تعاااااااااااال خليني اصيدك بس
ثامر : ههههههههههههههههههههههههه هههههه

***
عبدالعزيز طلع من الحمام وقامت رهف على صوت فتحه للباب ..
اول مره تشوفه بهالمنظر .. ماكان عليه الا فوطه بس لافهآ على خصره
دخلت نفسها بالبطانيه بسسرعه .. أبتسم بخبث .. وقرب على السرير .. وسحب البطانيه منها .. وطالعها برفعه حاجب

عبدالعزيز يضغط على يدينه : شرايك أزيد التمارين ولا كذا كافي
رهف دايخه وخايفه وميته : هآ !!
عبدالعزيز كاتم ضحكته : ألمسيه شوفي ؟
رهف بعدت : لاماابغي
عبدالعزيز قرب منها : طيب ماقلتي لي رايك ..!
رهف قامت من السرير وجري على الحمام : حلو حلو

( عبدالعزيز ضحك من قلب على شكلها ورمى نفسه على السرير .. )

...
على الساعه 9 المساء .. ضبطت نفسها للآخر .. ولبست فستان رسمي ابيض وذهبي قصير وماسك على جسمها .. عدلت شعرها ومكياجها بالبيت ..
لأن عبدالعزيز رفض يوديها ..بحجه ان تصليحها أحلى .! وهو اصلا كان يتابع مباراه .!!!
طلعت من الغرفه وعبايتها وشنطتها بيدها .. لاحظت نظره الإعجاب بعينه .. بس بسرعه تغيرت لتكشيره .!

رهف : ماعجبك .!
عبدالعزيز : قصير
رهف تطالع فستانها : مو قصير ؟
عبدالعزيز قام ويهز راسه بلا : غيريه
رهف شوي وتبكي : عزيززز بليز عدلت شعري ومكياجي على هالفستان مافي وقت أغيرووو
عبدالعزيز قرب منها : أجل ألبسي عليه سروال
رهف بصدمه : سروووال !!
عبدالعزيز كاتم الضحكه : اي سرووال ..
رهف : من جدك أنت ؟
عبدالعزيز : اي
رهف جلست على الكنبه وكتفت يدها بعصبيه : ماراح أجي معاك
عبدالعزيز رجع جلس على الكنبه : أبركها من ساعه .. ( وطول على صوت التلفزيون )

> مرت ساعتين على هالحال .. والعناد لآزال بينهم .. جوال رهف أحترق من كثر الاتصالات والمسجات ولافتحت ولا وحده .. مكتفه يدها وسساكته
وعبدالعزيز منسجم مع الفلم ويضحك .. وناسي انها جمبه اصلا

عبدالعزيز : ردي على جوالك أزعجني
رهف بصوت واطي : أحسن

( عبدالعزيز لف عليها وقرب منها مسك فكها بيده بقوه ويشوفها كيف تنتفض ومتوتره ووجهها احمر .! بس تنتظر الكف منه !!!
قرب منها وقرب ........... لما طبع بوسه رقيقه على خدها .. وقال بحنيه :
قومي .. على الاقل تحضرين نص السهره .!

رهف نطت من مكانها من غير شعور قامت وهي فرحتها مو سايعتها : ووووه فديييييييتك
عبدالعزيز بصوت واطي : على فكره .. طالعه حلووه ..!

(رهف توردت خدودها وأتجهت للغرفه
عبدالعزيز ابتسم من قلب ورجع تسند على الكنبه .. شك أنه بدا يحبها .. بعد الحكي الي قالته له .. وأثر فيه حيل )

***
بيت ابو مشعل .. فمجلس الرجال #

مشعل : والحل ؟
فيصل : والله هذي مشكلتك ياابويا انا بسافر .. بتجي معاي حياك
ثامر : يااخي ودي آخاويك بس الدوام .!!
فيصل لف عليه : الاجازه ياحبيبي مابقى عليها شي .. حوالي شهر .. خذ لك اجازه من الحين وريح راسك ..!
ثامر : تصدق مافكرت فيها !
وليد : لأنك درج
الشباب : هههههههههههههههههههههههه
ثامر : ههههههههههه مارحت بعيد .!

...
بالصاله / عند البنات ..
ملاك : ماجت الدوبا ؟
شيما : بتتتصفق !!!

ديما جت وماسكه يد رهف : ياويلك منهم هههههههه
رهف : يمما ارجع ههههه
ملاك قامت لما شافتها : بدري لا مرا مرا بدري .!!
شيما : شفتي الساعه يادووووووبا الساعه 12ونص !!!
رهف وهي حاضنه ملاك : ايش اسوي بأخووك
ديما قربت منها : ششسوووا
رهف تضربها بحيا : مالك دخل
> رزان جت ركض وضمتها .. : ووووحششتيني
رهف : حبيبتي مو اكثر مني
شيما سحبت رهف : خلاص خلص وقتك يالله على المجلس بسسسرعه
رهف تشيل عبايتها : يمممه بنات من جد بديت اخاف
ديما منبهره : ووووووواي شكلك خقق ماألوم خيوو اذا ماجابك بسرعه
( رهف توردت خدووودها ونزلت راسها .! )
ملاك : شقصدك ياحقيييرا
ديما وشيما : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ديما : ولا شي .. يله تعالي

...
.. > سلمت على الحريم وطلعوا كلهم برا بالخيمه ..
ملاك رن جوالها وطلعت برا .. وصارت تكلم وتصارخ بالجوال :

ملاك : أهــآآ ..! انتي حممممماره
ثامر بصوت واااااطي وبعيييد : عيب
( ملاك شكت بنفسها وسكتت شوي )
ملاك : لالا مافيني شي ايوه كمملي
آي ادري يادوووبا ماعندك سسالفه .! وربي بأسويها لو اني منككك وربي
ثامر : لآتخربين البنت
( ملاك حست انها سمعت احد .! مو لهاالدرجه تتخيل .! )
ملاك : ريما احس اني سمعت صوت .!
ماادري اسكتي لاتخووووووفيني .. يوووووووه وربي بقفل !
اي اهجدددي
ثامر بضحكه : ياخووافه

( ملاك لفت بسرعه .. شافته واقف بآخر الممر .. ويأشر لها بـ تعالي )
ملاك بأبتسامه واسعه : ريما بعدين أكلمك ( وقفلت الجوال ولا أنتظرتها ترد )
< قربت منه .. ومنزله راسها بحيا .. مدت يدهآ بتسلم .. قرب منهآ وباس خدها .. !
ملاك ماسكه مكان البوسه وأبتسمت ..

ثامر تسند على الجدار ومفهي : كيفك .. ؟
ملاك تطالع بالأرض : تمام ..
ثامر سكت شوي : مايهمك حالي
ملاك حست على دمها بس سكتت عشان تقهره .. وقالت بضحكه : لآ
ثامر : آفااا ( ومسكها من كتفها ودفها ) يالله باي
ملاك تهز راسها بلآ : ماابي
ثامر سندها على الجدار وقرب منها ومحاصرها بيده .. قال بصوت واطي : وليه ؟
ملاك تطالع بعيونه : لسه وآحشني !
ثامر شوي ويطيح من طوله .! حط جزء من الشماغ بفمه وقال : يخرررررررب بيتك
ملاك : هههههههههههه يلا وخر ..
ثامر : ماراح أتحرك .. من هنا لمـآ ( ويأشر على خده )
ملاك توردت خدودها : لا ماأبي
ثامر يسوي نفسه زعلان : زعلت .!

( ملاك ابتسمت وقربت منه وهي تشد ثوبه عشان ينزل نفسه لمستواها وباسته على خده بسرعه .. وراحت .)
ثامر بصوت عالي : فديييت القززززمان
( ملاك لفت عليه بسرعه وتأشر له بأووص )
ثامر :هههههههههههه ( ويأشر لها بباي )
ملاك : ربي يحفظك ..
ثامر : ويحفظك ياروحي أنتي .!

..> دخلت للخيمه ومفهيه ووجهها احمر
شيما : ياهووووه وين رحتي
ديما : هههههههههههههه ميمي تمر بحاله من الفهوان + الخقه .! اختي واعرفها
البنات : هههههههههههههههههههه
شيما : خاقه مع مين أعترفي
ملاك : مو مع أحد هففف
رهف : لاتضايقوون حبيبتي .. ( وباست خدها
ملاك ابتسمت .. ورجعت مسكت خدها الي باسه ثامر وقآلت بين نفسها : مو مثل بوسته .. وه !

.. > عبدالعزيز أتصل على رهف ..
عبدالعزيز : مساء الخير
رهف حمر ووجهها أول مره تكلمه جوال وزياده كل البنات يطالعون فيها وكل ماقامت سحبتها ديما : مـ مساء النور
عبدالعزيز : أخبارك قلبي وكيف سهرتكم ؟
رهف (شفيه هذا ناوي يحرجني ) : كل شي تمام
عبدالعزيز : زين .. اسمعي .. أرجعي مع أهلي طيب لآن عندي كم مشوار ويمكن اتأخر عليك ..!
رهف : اوك ..
عبدالعزيز : وأنتبهي على نفسك ..
رهف : إن شاء الله
عبدالعزيز : وأجلسي بين ملاك وديما
رهف : طيب .!
عبدالعزيز : تبين شي ؟
رهف : سلامتك ..
عبدالعزيز : الله يسلمك .. مع السلامه
رهف : باي
...
سحر : يابرررررررررردك
رهف : وشووو
شيما : طول مكالمتك ماسمعنا ولاكلمه حلوه .!
رهف : وش تبغيني اقول .!

..> وقتها عبدالعزيز متجهه لـ طريق الاستراحه .. مشغل كآسيت لرابح ..
عبدالعزيز يغني معاه : حشا لولا عشر خصك بهآ ربي عن البااااااااقيييين .. وش فيهم العالم واقفين .!
شسسالفه .!

> ترك سيارته ونزل يشوف متجمعين على إيش ..
شاف الورد منتثر بكل مكان .. خفقات قلبه زادت وصار يسمعها من قوتها ..! أتجهه لها وبعد الناس عنها وهو يصارخ
واحد من الناس : أتصلوا على الاسعاااااااااف
( عبدالعزيز قرب منها بيشيلها .. )
واحد : وووين ياابوي بتاخذها
عبدالعزيز يصارخ : ووووخخر عنني هذي قريبتتتتي
: قريبتك ؟
عبدالعزيز شالها وتوجهه للسياره بعد ماغطا وجهها : شعلييك انت ووووخخخر

> دخلها بالمرتبه الخلفيه .. وركب بسرعه .. الناس تعاطفوا معاه ووسعوا الطريق له .. وأتجهه للمستشفى !!

***


على الساعه 6 الصباح "

كانوا البنات جالسين تحت .. بعد مارجعوا من بيت عمهم عبدالإله ورهف معاهم .

رهف : ياربي .! ماادري ليه قارصني قلبي عليه
ملاك تهديها : بيجي إن شاء الله ليه خايفه
ديما : دايم يتأخر مو شي جديد
رهف : حاسه فيه شي .!! ( رمت جوالها بعصبيه ) حتى مايرد على جواله ..
ملاك : هددددي بسم الله عليك وش جاك .. ( ومسكت يدها ) قومي معاي نسوي شي نآكله تراني ميته جووع

...

ملاك : هـآ .. تبين جبنه ولا بيض بسسرعه
رهف : ماابي شي مالي نفس ! (وطلعت الدرج )
ديما : وين ؟؟
رهف : بطلع انام .
ملاك : مافي أحد فوووق ..!
( رهف ماردت عليها وكملت طريقها لغرفتها .. )
ملاك : شفيها ؟
ديما : ماادري عنها .. آمممم سسوي لي جبنه
ملاك : لاياروحي قومي انتي

***
بالمستشفى "
عبدالعزيز جالس على اعصابه .. وجواله مقفل مافيه شحن .!
أخذها للمستشفى الي يشتغل فيه صديقه سآلم .. ورآيح جاي رايح جاي على العنايه الي دخلوها فيها ..
ومافي بباله الا الافكار الشينه .!
طلع سالم ووجهه مايبشر بالخير ابدا

سآلم : عبدالعزيز ..
عبدالعزيز قام من الكرسي بسرعه : طمني
سالم : وش اقولك يااخوي .!
عبدالعزيز فقد اعصابه ويهز بسالم : قووووول أنننننننطق
سالم مسك يده : عبدالعزيز اهدأ .!!!
( عبدالعزيز ترك سالم وتكتف )
سالم : الحمدلله لحقنآ عليها لو إنك متأخر شوي .! الله العالم شبيصير عليها .!
عبدالعزيز .. تركيز الاصابه كان بآخر الظهر ..
(نزل راسه وقآل بتردد وخوف من رده فعل عبدالعزيز ) صآبها شلل !
( عبدالعزيز يطالع فيه وأبتسم .! )

سالم : عبدالعزيز لازم ترضا بقضاء الله .. وأحمد ربك انها عايشه .!
عبدالعزيز لازال مبتسم .. وتجمعت دموعه بعينه .. طآحت بدون مايحسب لهآ حساب مسحها بسرعه ورفع راسه : أقدر اشوفها
سالم : الحين هي بالعنايه .! تقدر تشوفها بعد ساعتين ..لما نحولها للغرفه العاديه ..

(عبدالعزيز يهز رآسه بطيب .. ولف ورآح ..)
سالم : الله يصبر قلبك يااخوي .!

***
طول طريقه بالسياره وهو يفكر .. بصدمه
دخل البيت ووجهه منقلب 180 درجه .. ومبهذل حيييل .. وشماغه على كتفه .! وشعره حايس
طلع على قسمه بسرعه .. بدون مايطالع بأحد ..
دخل ..

رهف كانت تربط شعرها ..
دخل الغرفه وجلس على طرف الكنبه .. ويطالع قدامه بصمت .!
رهف لفت وطالعت فيه .!
خافت حييييل من شكله

رهف : عبدالعزيز شفيك ؟

( عبدالعزيز يطالع قدام ويبتسم . .. !
رهف جت وجلست قدامه على الارض ومسكت يده .. وهو مستسلم ماسحب يده كالعاده ..
رهف تطالع بعيونه .. كانت الدموع متجمعه فيها
طـآحت دمعته وسحب يده بيمسحها سبقته رهف عليها .. ومسحتها بشويش ..
عبدالعزيز يطالع فيها ..
رهف رحمته حييل وعبرتها خنقتها مع انها ماتدري على ايش يبكي .!!
جلست جمبه وفتحت يديها له ..
عبدالعزيز مثل الطفل قرب من حضنها وضمها حييل
بعد دقآيق نزل راسه على رجلها وهي تلعب بشعره وتقرأ عليه ..
غفت عينه .. عليها .. )

***
فتحت عينها حصلت نفسها بالسرير الـ ساعه كانت 10 الصباح .. دورت عليه مآحصلته
أتصلت على جواله ..! ورن جمبها !!
طالع وناسيه
...
بالمستشفى "
واقف عند باب الغرفه ومتردد يدخل ولا .!
كسر خوفه ودخل :
فتحت عيونها بسرعه على فتحه الباب ..
نوف بصوتهـآ المبحوح : مـآأبي اشوف أحد
عبدالعزيز دخل ..
(نوف غطت نفسها بالبطانيه بخوف ..)
عبدالعزيز : ماراح أضرك ,!
نوف : أطلع برا
عبدالعزيز : بس .....
نوف قاطعته : بررررا ماابي اشوف احد ماابي
( عبدالعزيز شال البطانيه عنها )
نوف تصرخ : شتسوي أنت ووخررر > وأختفت صرختها لما طالعت بوجهه زين وعرفته .!
عبدالعزيز : هذا أنا ! الورد .. الشارع .. السيارات .!!
نوف مصدومه : أنت !
عبدالعزيز : أنا الي جبتك هنا ..
( نوف صدت عنه وبكت ..)
عبدالعزيز : ليه تبكين ؟؟
نوف ببحه : شقآلوا فيني ! ليه مااقدر احرك رجلي؟

( عبدالعزيز تجمعت دموعه بعينه وسكت ..
لفت عليه وانصدمت بدموعه نازله على خده )

نوف بخوف : ليه تبكي ؟
(عبدالعزيز يهز كتفه بماأدري !)
نوف صرخت : وقف بكاا انت تبكي انا وش اقول

( عبدالعزيز مسح دموعه بسرعه وطلع من الغرفه ..
هي غطت على وجهها بحسره )

***
بيت ابو مشعل ."

شيما كانت بالجلسه الي برآ البيت .. والسماعه بأذانها وتهز على خفيف وبيدينها روآيه .. وتقرأ فيها ..
ثوآني جـآ مشعل ويصوت عآلي

مشعل : يـآأهل البيت .. ترآ معاي ضيف .. لأأحد يطلع ..!
> مايدري ان شيما مـآتسمعه .!!!!
مشعل : أدخل حياك البيت بيتك نسيت جوآلي بالسياره .. بجيبه وألحقكك ..

(دخل أنس .. صديق مشعل من ايام الطفوله .. طويل ونحيف .. وشعره كدش ..
ويلبس نظـآره .. وأسمرآني .. وكيوووت حيل .! )

...
شيمـا قفلت الروايه وصارت تتمغط .!
لفت راسها من الناحيه الثانيه حصلت واحد طويل ملقيها ظهره .! هي ماشافت غير الكشه
مرررره خافت .!
شيما شالت السماعه بسرعه وتخبت ورا الكرسي ..
ولآ تدري هو شافها ولا ماشافها وهي تتمغط كأنها قطوه .!
ثواني دخل مشعل واستغرب ان انس لسه واقف عند الباب .!

مشعل : وش بلاك ؟ نسيت بيتنا
انس ضحك : هههههههههه تقدر تقول
مشعل : شعليك متعود اجي اضفكم من بيتكم على الاستراحه .. خلنا اليوم هادين وفيه كم موضوع مايصلح هناك
انت عارف
انس : انا معاك لليل .. بربر على راسي لما تقول بس .
مشعل : هههههههههه أجل حياك .. > ودخل قبله على الخيمه طبعا لازم يمرون من قدام الجلسات الي متخبيه وراها شيما .
أنس مر من جمبها ويطالع بالارض ويبتسم ..!
هي ماصدقت يدخلون طلعت فوووووق بأسرع ماعندها وهي حاقده وتدعي بنفسها على مشعل مليون مرهه ..

***
بقسم رهف وعبدالعزيز "
عبدالعزيز دخل حصلها نايمه .. صحاها ..
وقال بصوت هادي : رهف .. رهف أصحي

( رهف فتحت عينها شافته قامت من مكانها بسرعه وضامه يدينها مع بعض وقالت بلهفه : انت بخير ؟
عبدالعزيز ابتسم ومسح على رآسها : أي بخير ؛
رهف تنفست براحه : زين ..
عبدالعزيز ماكان له خلق بس برضو بيوضح ان مافيه شي : زين ولا موبايلي
(رهف ضحكت ونزلت راسها .. )
عبدالعزيز حس انه سخيف : هههههه قد إيش انا سخيف ! قومي سوي لي شي آكله ميت جوع
رهف تبتسم وتأشر على عيونها : من عنوني
عبدالعزيز قرب وبآس عينها : تسلم عيونك ..
( رهف قآمت وراحت للحمام وهي مجمعه يدينها بحيا .. )
عبدالعزيز يكلم نفسه ..
* لممما بديت أحبها وأنسى هذيك .! طلعت لي مره ثانيه .!
وش اسوي يااارب
يعني ولا وحده بعدين ثنتين مره وحده .!
أهنيك ياقلبي *

***
بـ المسـآء .. ؛
شيما شافت زول مشعل بالصاله راحت له ركض : ميشش ميششششش
(مشعل يأشر لهـآ برووحي .!! بس مافهمت عليه )
شيما : مشعل يامعفن أحاكيك انا
مشعل عطاها نظره وبصوت واطي : روحي هنـااااك .!!
شيما دخلت للصاله : ليش إن شاء الله أ ............. > ماأمداها تكمل كلامها حطت يدها على فمها بخوف وطلعت بسسسسرعه .!!

...
فـ المستشفى ."
عبدالعزيز قرر قرآر ولآراح يتراجع فيه .. هذا لمصلحته ومصلحتها .. ولأنه بدا يحب رهف ويخاف عليها من جد .!

عندباب الغرفه .. > كان واقف معاها ..
عبدالعزيز : جـآهزه ..
( هي هزت راسها بالإيجاب ..)
> دخلت عليها ..شافتها صاحيه .. سلمت عليها وجلست معاها .. وعبدالعزيز ينتظرهم برآ ..
بعد ربع ساعه طلعت رهف والعبره تخنقها : طيبه بالمرا
( عبدالعزيز أبتسم .. ولآ علق .! > وطلعوا

...

بالسياره .. كان الجو هادي .. ثوآني
رهف حكت : عبدالعزيز
عبدالعزيز : لبيه ..
رهف : ليه قلت لي عنها ؟
عبدالعزيز ابتسم : ماحبيت اخبي عنك شي .. (مسك يدها ) إنتي زوجتي ..

(رهف لأول مره تحس بقيمتها بحياته .. أكتفت بالسكوت ودآخلها طاير من الفرحه ..
عبدالعزيز حس فيها طـالعها بأعجاب ورفعه حاجب .. رهف طالعت فيه .. ورجعت طالعت قدام ! .. رجعت عينها وهو لسه يطالع فيها ّ)

رهف استحت : وشو طالع طريقك ..
عبدالعزيز : إنتي طريقي .!
رهف : اخااااف تصدم .!!!
عبدالعزيز : قلعتي .!
رهف بسرعه: بسم الله عليك !!
عبدالعزيز تنهد : تخافين علي .؟
( رهف تهز رآسها بايه .. )
عبدالعزيز يبتسم : وانا بعد .!!


....

انتهى



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-12, 12:15 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس ..#





بيت عبد الإله .. على الساعه 2 ونص بالليل ..
دخل مشعل وواصله معاه للآخر .. ويصرخ بأعلى صوته .!

مشعل : وينها هالغبيه وييييينها
ثامر : مشعل شفيك ؟
مشعل : وين أختتتتتتك
ثامر بدون مايطالع فيه : فوق .!

( مشعل رفع ثوبه وركض بالدرج .! ثامر حس ان السالفه قويه لحقه على طوول .!
> دخل عليها وصقع بالباب .. كانت نايمه )
مشعل بصراخ : الله يقلع شكلك ياشييييخه
(شيما قامت مرعوووووبه ويدها على فمها من الخوف )
ثامر : وش فيييييك أنت !
مشعل قرب منها وشد شعرها : غبييييه انتتتتتتتي
ثامر مسك يده : مششعل فكهاااا ماتوووصل

> وشيما تصرخ ويدها على فمها ودمعتها نزلت .!
مشعل : الا توصل .!! سسساعه اغمز وأأشر والله لو ساتي ( الخدامه ) هاللي ماتفهم عربي بتفهمني.!! الجداااار وهو الجدار بيفهم
ومع ذلك بكل وقاحححه تدخلين .!! وتصرخين بعد .! أنتي شفتتتي وششش لابسسسه
وين أودي وجهههي انا وكل ربعي شآفوووووك !
ثامر مسك رآسه ! : جد الي صار ؟؟
( شيما تبكي ولاقدرت تنطق .!! )

مشعل ترك شعرها وضربها كف قووووي : الله يصيييبك .. ! > وطلع من الغرفه بعد ماصقع الباب بالجدار من العصبيه .!!
( ثامر طلع وراه وهو يطالع فيها بصدمه .! )
شيما تبكي : ثامر
( ثامر رفع يده بمعنى لآتحاكيني .!! )

...

من بكرآ .. يوم الإربعاء .. أسبوع المراجعه الأول .. قبل الاختبارات ..

ثامر وآقف عند براده المويه فوق .. ويصب موويه ومسسرح حيييل ! قطع عليه سرحانه صوت شيما

شيما : ثامر ترآ مابروح ..
( ثامر مارد .! )
شيما خنقتها العبره وبان من صوتها : ثامر !
( وهو ببرود لف راسه عليها ..)
شيما : وش فيك علي .!
(ثامر أبتسم بسخريه ..
شيما لفت وتوجهت للغرفه .. بعد مااخذت منديل من الصاله وغطت على عيوونها ..
ثامر أثر فيه بس ماعبرها ونزل تحت .. )

بيت أبو عبدالعزيز .. #

نزلت بثقل .. وعلى كتفها شنطه سودآء .. ولآبسه تنوره سكيني سودآء .. وقميص أورنج وآسع بأكمام كامله > نسيت أقولكم " دخل الشتاء "
ونوآف نازل وراها ..

نواف : أبي أفهم .! ليه لآبسه قميص وليد ؟
ديما ببرود : وأنت شعليك .؟
نواف : لآتنافخين علي ترآ أسحب علييك .!
ديما : لآتكفى تكفى لآتسحب .. بأموت يعني
نواف : طيب طيب > وطلع من الباب ولآ أنتظرها ..
ديما بصراخ : نووووواف ووويييين .. ياخيييي تعااااال امززززح .!!
نوووووووووووووواف
> وسحب عليها .!!
ديما دخلت المكتب على ابوها ومولعه نااار : باباااا ششوف ولدك
ابوعبدالعزيز فز : الناس تقول صباح الخير ..!! خوفتيني
ديما نزلت راسها : آسفه .!
ابو عبدالعزيز قآم من مكانه .. وقرب باس راسها : سمي ياابوي
ديما رفعت راسها : بابا نوآف راح وتركني .! (خنقتها العبره ) ولو مارحت اليوم بيعطيني الدكتور حرمان من الأختبار .!!
ابو عبدالعزيز : مايستحي على وجهه
ديما : شفت
ابوعبدالعزيز : لآتزعلين روحك ياابوي انا أوديك ..
ديما : بابا بس أنت مافيك ..
ابو عبدالعزيز : عشان خاطرك ..
ديما ضمته وباست راسه ويده : ربي لايحرمني منك يااجمل شي بدنيتي
ابو عبدالعزيز : ولامنك يانور عيني
...
دخل عليهم عبدالعزيز : شعليك شعليييك يادلوعه بابا
(ديما ضربته بالشنطه على طول )
عبدالعزيز : يممممه قطوووه .!
ابو عبدالعزيز : هههههههههههه سم ياولدي بغيت شي
عبدالعزيز يقلد صوت ديما : أي يابابا نواف عصب علي إهئ إهئ وصحآني من النوم ومشى عني !
ديما عصبت : عزززيز
عبدالعزيز وأبوه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
عبدالعزيز قرص خدها بخفيف : أمزح معاك ياقمر ..
ديما أستحت .. : طيب خلاص
عبدالعزيز استغل الموقف مايشوفها مستحيه كثير .. وصار يقرص بطنها : والله أمزح معاك واالله والله
ديما تبعد يده : طيب طيييييب
عبدالعزيز :ههههههههههههههههههه
ابوعبدالعزيز : يله ياابوي عشان ماتتأخرين زياده ..
عبدالعزيز: وين رايحين
ابو عبدالعزيز : بوصلها للجامعه ..
عبدالعزيز مسك يدها : أنا أوصلها على طريقي .. انت ارتاح يبه
ابو عبدالعزيز : خلها انا اوديها ..
عبدالعزيز : والله مايصير مايوديها الا انا حلفت ..
ابو عبدالعزيز : الله يهديك خلني متحمس
عبدالعزيز جلس أبوه : أنت ريح يالغالي وخل هالاشياء علينا .. يله ديما ..
ديما : وه لهالدرجه تحبووووني
عبدالعزيز : أقول أهجدي لاأسحب عليك
ديما تعقدت : لا خلاص والله والله بسكت بس ودني يرحم والديك
عبدالعزيز : هههههههههههههههههههه يله

....> طلعوآ من المكتب على نزله رهف من فوق ..
عبدالعزيز طلع عيونه وقرب منها بسرعه : رهف وش منزلك ..!!!
رهف بخوف : كنت بأطمن عليك نزلت بدون ماتقولي
عبدالعزيز يطالع بديما الي تحاول انها ماتطالع فيهم وقآل بصوت واطي : ياعيوني انتي .. يله اطلعي فوق لايجي واحد من اخواني ويشوفك ...
رهف تتدلع : ليه تغار عليا .!
عبدالعزيز : اغااار على الي خلفوووك بعد
رهف بحيا : هههههههههه طيب بطلع ..
> مسكها عبدالعزيز من يدها ..
و يأشر على خده ..
رهف طلعت عينها : عيب .!
عبدالعزيز : هههههههههه وش الي عيب يله ولا ماني رايح ..!!
رهف أستحت : مو قدام ديما
عبدالعزيز يهز رآسه بزعل .. : يله عااد
رهف شدت ثوبه وبآسته على خده بوسه خفيفه .. ورجعت مكانها ومجمعه يدينها بحيا .. !
عبدالعزيز : آموووت أنااا ..
...
ديما طفشت : ياااااااارب يخلصووون
( عبدالعزيز لف عليها ولحقها بعد مالآحظ الاحراج على وجهه رهف)
ديما تركض : هههههههههههههههه يااخي وربي ماصاارت ماراح تطير البنت
عبدالعزيز يضربها بالمخده : وجع عيييب يابنت يله قدامي برااا

ديما طلعت بسسرعه .. ورجع عبدالعزيز لرهف : توصين شي ياروحي .. ؟
رهف : سلامه روحك .. أنتبه على نفسك
عبدالعزيز يأشر على عينه : من عيوني
رهف : تسلم عنونك ..
عبدالعزيز يضربها على كتفها : يله اطلعي فوق .. يله
رهف تبتسم : طيب ..
> ابتسم لها وطلع يكمل على ديما هههههههه

***
بعد مرور شهرين على الاحداث .. خلصت الاختبارات .. والكل نجح الا البعض .. وبدأت الاجازه بعز البرد .. طبعـآ مايحلى البرد الا بالمخيمات .. وشخصياتنا هنا عندهم مخيم كامل متكامل .. وطالعين فيه ..

..
بقسم الشباب .. / الساعه 8 المساء

مشعل يكلم : أنس يااخي وينك ..
أنس : ياابوي جاي بس ضيعتكم شوي ..
مشعل : أطلع لك على الشارع ؟؟
انس : تسوي خير
مشعل :هههههههههههه جايك .. أنتظرني عند المحطه .. الي بعد اللفه ايه .. يله حياك ..
شباب انا رايح اشوف انس .. نآقصكم شي اجيبه ؟
فيصل كان عند الحطب : جب شويه حطب ماأظن بيكفي للفجر
مشعل : ابشر ..

***
بقسم البنات شغالين رقص "

شيما : لاياوسخه شغلي هذي .. اي خليييييها ابييييها
> وقامت ترقص عليها ..
( اغنيه ضميتهأ بقلبي إلك .. لأحمد العراقي )
وهـآت هز ..
ودخلت معاها ديما .. ورقص ديما وشيما لايعلى عليهم .
كأنت بنت خاله رهف حاضره معاهم ..
دقتها ..

نور : رووفه من هذي ؟
رهف : اي ؟ الي لابسه أسود ؟
نور : اي اي
رهف : هذي ديما بنت عمي محمد
نور : رقصها يخقق يابت شوفي كيف تعمل بكتوفها
رهف : هههههههههههههه آدري ..

ملاك جت متحمسه : بنننننننننننات
كلهم لفوآ عليها
ملاك : العيييال ججابوا الدبابات بسسرعه يلا
( وكلهم راحوا لبسوا جاكيتات .. و تلثموا .. وكل وحده بجنزها )
...
طلعوا وصراخ على العيال ..
ملاك :14 ياوليييد ..
وليد : ههههههههههههههه تستهبلين .!!
ملاك : هههههههه لا والله جاده !
سالم : اذا أنتوا 14 احنا كم يبقى لنا .!!
ديما : ماادري عنكم اهم شي أحنا
وليد : اقلع ابو النذاااله ..

عبدالعزيز رافع نفسه ويدور رهف بعيونه : وين رهف ؟؟
ملاك مسكت رهف ودفتها : هذي هي
عبدالعزيز شدها من يدها وضمها : حبيبي معاي وانتوا بقريح .!
ديما انقهرت : عززيز يانجسس خيير
ملاك : ركبنا وياك
رهف ضحكت بحيا : ههههههه
عبدالعزيز يطالع رهف ويبتسم : اذا تزوجتي يركبك زوجك معاه

( ثامر كان واقف بعيد .. وأبتسم بخبث ..!!
ملاك استحت وسكتت ..!)
وليد : 8 لكم .. دبروا أموركم فيهآ ..
(ملاك لازالت مبتسمه ..)
وليد : ههههههههههه وين راح لسانك يالقطووه
(ثامر ضحك من بعيد .. ولف .. )
ملاك : هنا هنا آآآوف خلاص هاتهم نبيهم
وليد : هههههههههههههههه

.....> اغلبيه الدبابات صار فيها ثنتين .. الا بعضها الي صاروا يسوون تناوب مابينهم .. ::
طبعا الشباب كل واحد بدباب .. وكـآنوا ( وليد .. سالم .. فواز .. فيصل .. لؤي .. وعبدالعزيز (رهف ) .. وثامر .. )

...

كانوا يروحون بالمنطقه البعيده الي مافيها مخيمات .. وانواع الهجوله هناك ..

ملاك : ديماااا تعالي هنا وجع
ديما : تعالي معااي
ملاك :وين هناك بعيييييد
ديما : ياخوافه شويه حبتين ماراح يضرك .. يلا بالله
ملاك قربت منها : والله ماادري وين ناويه تودينا ..
ديما : امشي وراي وماعليك

...> اما من جهه ثانيه ..
رهف تضرب عبدالعزيز على ظهره : زوووز لاتسسسرع
عبدالعزيز يضحك : ههههههههههههههههههه مركب بزر معاي انا
رهف انقهرت : عزيز من جدي ووووربي ولا وقف بنزل وأخليك
عبدالعزيز : تستهبلين .!!
رهف : عبدالعزيز وقف بنزل
عبدالعزيز بعناد : ماني موقف
رهف تضربه : ممن البزر الحيييين نزلنننني

( عبدالعزيز فحط بقووووه لدرجه كانت بتطيح بس تعلقت بظهره وحضنته بخوف )
عبدالعزيز بأنتصار : هههههههههه ايوه خليك كذا ..
رهف : هفف

...
شيما تدور البنات : سسالم سسلووم هيييييي
سالم : هاااااااااه هااه
شيما : ماشفت ديما ..
سالم : ليه هي مو معاك .!!
شيما : تشوف معاي احد انت .!
وليد جا : شفيكم ؟
سالم يأشر عليها : ماتدري وين ديما
شيما : حتى ملاك .. كأن الارض انشقت وبلعتهم
وليد : رحتي شفتي هناك ؟؟
شيما : دورتهم بكل مكان ماحصلتهم .!!!
وليد خاف : غريبه .!!
شيما : لايكون جااااهممم شي
وليد بسرعه : تفاوولي خير يابنت الحلال .!!
سالم : ننادي العيال وندورهم ..
وليد : زين ... وأنتي روحي مع باقي البنات ولا تبعدوون .. وأنتبهي تقولين للاهل شي انتبهي خلك انت معاهم ياسالم
شيما بخوف : طيب طيب
وليد : شبااااااب فوواز تعااال تعاال وين فيصل
فواز قرب منه : توني شايفه عند ذاك المخيم
وليد : تكفى ناده وانا بشوف الباقي
فواز : خير وش صاير
وليد : ناادهمم ونتقابل عند الخرابه ذيك تكفى سسسريع
فواز : ان شاء الله
تجمعوا ( فيصل .. فواز .. ثامر .. ووليد ) وتفرقوا عشان يدورون عليهم

***
عند الحريم "

شيما دخلت هي ونور بنت خاله رهف ..
نور : ليه دخلتي طيب ؟
شيما : ماادري
نور : واذا سألوك دحين ايشش بتقولي
شيما :اوووووف مااادري بعدي عن وجهي
نور :ياماما اعصااابك

***
اما من جهه ملاك وديما .. ××

ملاك : ديما المكان يخوف ابي ارجع ..
ديما : تعااالي شوي
ملاك : ديما من جد خلاص خلينا نرجع
ديما عصبت : بترجعين ارجعي لحالك اووف
ملاك تطالع ورا : لو اعرف الطريق ماكان شفتيني هنا
( ديما لفت وجهها ولاردت .. ثواني وقف الدباب حقها ..)
ملاك بأستغراب : ليه وقفتي ؟؟
ديما : وقف الله ياخذه
ملاك : شكله فاضي .. تعالي اركبي معاي
..> توها نازله من الدباب .. سمعوا صوت دبابات تقرب منهم .. وتجمدوا بمكانهم من الخوف
ملاك : اركببببي بسسسرعه
ديما : طيييب

.. > ومششت بأسرع ماعندها
وليد : وش فيها مشششت هيييييه ملاااااااااك
ثامر: ماتسمعك .. أبلحقهم وانت قل للشباب اننا لقيناهم
وليد : طييب ..
> وأنطلق وراهم ..
( ووقفوا عند مخيم .. كانوا فيه شباب جالسين برا الخيمه )

ملاك : ديما امششي ليه وقفتي .!!!
ديما : بعدل اللثمه .. مب مسوين لنا شي
ملاك : تستهبلين انتتتي .. بنتين قدامهم وبالبر لا بيوصلونا لأهلنا يعني
ديما : ملاااااك اوووص
واحد من الشباب أنتبه لهم واقفين بعييد قام وتوجهه لهم : أفااا تقولين لخويتك كذا .. !
ديما بصراخ : وانت شعلييك
ملاك تدقها : ديما امشي ..
نفس الشخص : معاك فهد
ديما : والخياااب
(فهد ضحك بصوت عالي)
ملاك : ديييييييييما امشششي
ديما : ملاك أوووووووص اوووف وش تبي انت الحين .!!
فهد : أبيهآ ياحلو
ديما خافت بس ماتبي تبين له : عسساك فحريقه ياحقير
فهد : دآمني حقير وراك واقفه عندي ( وقرب من ملاك وشدها من الدباب) تعالي تعالي
ملاك تصرخ : فكننننننننني
ديما تصارخ : فككككككككها ياااااااااحممممار (ونزلت من الدباب وبعدت ) يممممه اختتي
ملاك صاحت : ووووووووخخر عننننننننننني
فهد قربها منه حيييييييل : وش بتسوين لي .. بتجيبن البع بع يآكلني هههههههههههههههههههههه
( ديما أنتبهت لدباب جاي قربت منه صار ثامر )
ديما تصيح : خذذها خذذذها روووووووح شششششوفه مــــ مـــ مـلآلآلآلآلآك
ثامر خاف : ووشششوو وشششوو مييييين الي أخذذذذها
( ديما شدت يده ومشت بسرعه وهو وراها وقلبه طاح بالارض
ديما وقفت بعيييد عنهمم )
ثامر : خلييييييك هنننا ( وراح جري على فهد ودفه بقوووه لممما طاح على الارض )
فهد : خخخيييييير
ثامر مسكه من قميصه ووقفه : خيييييييير انت يابن الكلب
فهد : ماالكلب الا انت
( ثامر عطاه بوقس على وجهه وتوه بيمد يده مسكها بقوه ولفها له لما سمع صوتهاا )
فهد تألم : الله يللعنننننننك
ثامر بتهديد : قرررب من محححارمي مره ثانيه والله لأ أنهيييك يا ........................
( دفه على ظهره وطاح بالارض .. )
وقال بعصبيه : تفوووووو على ذا الوجه يا خسيس
ولف على ملاك : لمسسك ؟؟
( ملاك تصيح من الخوف )
ديما تصيح معاها وحاضنتها : ملاك قلبي ياروحي خلاص .. سوا لك شيي
ملاك تشاهق وبالعافيه يطلع حكيها : لـ ا لآ
ثامر : الحمدللهه ..

( أنتظروا لما جاء وليد وباقي الشباب بالسياره ..
وليد : تكفففى فكني عليه والله لااذبحه بيدي
ثامر ماسك وليد بقميصه : وليييييييد اذكر الله مابقيت فيه ضلع صاااحي
سالم : خلووووني عليييه
ثامر : لاحووووول انس امسسكه يرحم وووالديك لايجيبون لنا مصيبه
وليد بصراخ : وبس .! بنسسكت له
ثامر : أنت اهدى الحين .. ! ووعد مني كانك ناوي عليه نروح له الصبح وعطه درسك
انس بعصبيه : خوووشش نصيييحه
ثامر : خلونا نرجع الحين وبكرا يحلها الف حلال ..
وليد : انا ناوي عليه الليله الليله ياثامر .. آآآآآخخخ اذا ماذبحته بيدي مااكون ولد ابوي
ثامر شده من قميصه بقوه وضربه على وجهه بخفيف : ووليد قول لا اله الا الله
وليد : لا اله الا الله
ثامر : انت ناوي نيه سوداء على نفسك .. وانا ماراح اسمح لك .. خلنا نرجع برد على البنات
وليد : استغفرك ربي
...
( وركبوا معاهم ووصلوهم للمخيم ..
دخلوا كلهم الا ثامر كان ينتظر ملاك تنزل من السياره .. نزلت ولحقها بسسرعه مسك يدها وسحبها ورا بعييد عن المخيم بشوي .. بمكان مافي احد )
ثامر بحنان : ماعاش من يبكيك
ملاك تمسح دمعتها ومنزله راسها
ثامر رفع راسها : عيوني ..
( ملاك رفعت راسها وطالعت بعينه وعيونها غارقه دمووع .. تعبرت بوجهه ! ثامر ماقدر يستحمل اكثر وسحبها لحضنه وحضنها بقوووه
ملاك صارت تبكي ومايسمع غير صوت شهقاتها .. )

ثامر : والله لاأبكي معاك .. وقفي بكاا ..
ملاك بصوت بالعافيه ينسمع ومبحوووح : خـ خـ خـآيفه .!
ثامر قووا يده عليها : دامني حي .. ماراح ارضى يلمسك احد .. او يجيك شي .. وكانك تبين اروح اذبحه الحيييين .. انتي بأمان ياروحي بأمان .!
( أستمروا على هالحاله لما سمع شهقاتها خفت .. بعدها عن حضنه ) هـآ .. يلا مسحي دموعك ..
ملاك منزله راسها وساكته وخشمها احمر من البكا
ثامر : ملاك ... ملوكهه .. ملاكي
( ملاك ابتسمت بين دموعها )
ثامر : عساني فدوه لهالضحكه يلا عاد .. ولا ترى برجع بيتنا .. ترا الشباب يبوني
ملاك بسرعه : لا ..!
ثامر : لييهه
ملاك بحيا : ماصدقت نطلع عشان أشوفك
ثامر بلهفه : ياعمممري ..!
ملاك : والله ..
( ثامر يأشر على خده )
ملاك استحت : هههه لا
ثامر : هههههههه ( وقرب من خدها وبأسها بحنييييه وقفت منها كل شعره بجسمهاا ) هالمره انا أبوسك
ملاك بصوتها المبحوح : ووه .!
ثامر :هههههههههههههه يلا روحي داخل لا يفقدونك
ملاك صارت ترقص وهي تدخل : حبيييت لآ تسالوني لييش يمكن عقل او طيش والحااله هي ححححاله
ثامر :هههههههههههههههههههههههه� �هههه بنت أدخلي انتي وهالخشم الاحمر
ملاك : هههههههههههه طيب ( وارسلت له بوسه بالهوا )
(ثامر مسكها وحطها على شفاته )
ملاك : هههههههه وسخ
ثامر برفعه حاجب : ادخلي لا تصير حقيقيه الحين
ملاك : ههههههههههه لا والله توووبه
( ثامر ضحك عليها وتوجهه لخيمه الشباب ....

..
ملاك ابتسمت بين دموعها
ثامر : عسسساني فدوه لهالضحكه يلا عاد .. ولا ترى برجع بيتنا .. ترا الشباب يبوني
ملاك بسرعه : لا ..!
ثامر : لييهه
ملاك بحيا : ماصدقت نطلع عشان أشوفك
ثامر بلهفه : ياعمممري ..!
ملاك : والله ..
ثامر يأشر على خده
ملاك استحت : هههه لا
ثامر : هههههههه ( وقرب من خدها وبأسها بحنييييييييه وقفت منها كل شعره بجسمهاا ) هالمره انا أبوسك
ملاك بصوتها المبحوح : ووه .!
ثامر :هههههههههههههه يلا روحي داخل لا يفقدونك
ملاك صارت ترقص وهي تدخل : حبيييت لآ تسالوني لييش يمكن عقل او طيش والحااااله هي حححححاله
ثامر :هههههههههههههههههههههههه� �هههه بنت أدخلي انتي وهالخشم
ملاك : هههههههههههه طيب ( وارسلت له بوسه بالهوا )
ثامر مسكها وحطها على شفاته
ملاك : هههههههه وسسخ
ثامر برفعه حاجب : ادخلي لا تصير حقيقيه الحين
ملاك شردت: ههههههههههه لا والله توووبه
ضحك عليها وتوجهه لخيمه الشباب ....
..
انتهى اليوم الأول .. والسالفه بقت بين من حضرها بس .. ؛
..
ثامر صحى الفجر بعد مالاحظ احد يتحرك جنبه .. كان وليد ..
مسكه من يده وشده
وليد ابتسم له وقرب من اذانه : بأقوم أصلي
ثامر ابتسم براحه : تقبل الله
وليد : منا ومنك ي أخوي .. صليت ؟
ثامر يتمغط : سبقناك بها ..

***
صحوا كلهم على الصباح .. فطور وضحك ووناسسه .. كلهم تمنوا يستمر اليوم كذا
فـ خيمه الشباب ../ لف ثامر على عمه محمد .. ويطالع فيه بنظره رجى ..
لف عليه عمه وأبتسم

ثامر ابتسم بوجهه عمه وقام جلس جمبه : أخبارك عمي
ابو عبدالعزيز : بخير ياولدي .. بشرنا عنك وكيف الشغل بالشركه
ثامر : الحمدلله ماشي
ابوعبدالعزيز طالع قدام : الحمدلله
ثامر : عمي ..
ابوعبدالعزيز لف عليه : سم ياابوي
ثامر : سم الله عدوك .. ماادري كيف ابدا معك ياعمي .. بداخلي كلام واجد
ابوعبدالعزيز : قول ياثامر
ثامر : موضوع لازم افاتحك فيه ياعمي عشان ارتاح
ابوعبدالعزيز : وانا أسمعك ..
ثامر بعد سككووت مسك يد ابو عبدالعزيز : عمي .. ملاك
ابو عبدالعزيز تغير وجهه : وش بلاها ؟
ثامر ابتسم :مافيها شي .. بس ياعمي
ابوعبدالعزيز : قول ياابوك تستحي من عمك
ثامر يطالع بالارض : ابوي بلغني من فتره .. وعن اتفاقكم .. وانا راضي ياعمي .. راضي بها
( ابو عبدالعزيز يسمع له بأهتمام واضح على وجهه )
ثامر رفع عينه : ياعمي اذا بتزوجوني اياها .. انا ماارضى عليها تنغصب فيني .. وماراح ارضى فيها الا اذا سمعت موافقتها ياعمي
هذي عشره عمر .. وانا الي بعيش وياهاا .. ولا راح تتقبلني بسهوله لاكانت مغصوبه علي
ياعمي انا كل الي ابيه .. ان العالم كلها تدري .. وتمشي بكل ثقه قدام كل الي يحكون فيها .. انها متزوجه ثامر بن عبدالإله الـ .......
مو كأنها مسويه شي غلط ..
ابو عبدالعزيز : هذا الي تبيه ياثامر
ثامر : اي عمي
ابو عبدالعزيز : متأكد
ثامر : من كل قلبي
ابوعبدالعزيز رفع صوته : ياشباب ..

( الكل لف عليه بأهتمام .. وعلامات الاستفهام واضحه على وجهه ثامر ..!!
ابو عبدالعزيز مسك يد ثامر : أشهدكم .. إني قابل بثامر زوج لبنتي .. على سنه الله ورسوله
الكل قام يصفق ويصفر :
مبرررروووووووووووووووووكك كك
..... : مبروووووووووك ياعريسسس
.. : منك المال ومنها العيييال
... : قلللللللللللوش هههههه مبروووووووك يابعد قلبي
....: ياهوووووووه مبرووووووووككك ياقدع

( ثامر غرقت عيونه من الفرحه وهو يطالع فيهم ويضحك .. لف على عمه ونظرت عينه تكفي .. باس راسه ومسك يده وباسها .. وضمه بقوه )
ابوعبدالعزيز دمعت عينه : مبروك ياولدي والله يهنيك
ثامر : الله لايحرمني طيبه قلبك ياعمي

***
سالم توجهه لخيمه الحريم .."

سالم : ياهووه ترا بدخل .. وين ملاك ..
الشغاله : جوا خيمه
( سمع صوت رزان تمشي مع ملاك وتضحك ..
رزان طاحت عينها بعين سالم أبتسمت ودخلت للخيمه .. )
ملاك قربت من سالم : إيش تبي داخل هنا
سالم : ابوك يالنفسيه ههههههه (ويأشر على رزان بعينه ) من ذيك
ملاك طقته على صدره : عيب
سالم : هذي جزاتي جاي اقولك خبر حلوو . !!
ملاك : شنوووو
سالم : خلاص ماكوو



ملاك مسكت قميصه :اسممها رزان اخت رهف زوجه اخوك عزيز بنت عممممي
سالم ضحك بقووه : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
(ملاك بوزت )
سالم : فديت هالبوز
ملاك : وخخر مااحبك
سالم : خلاص بقول
(ملاك لفت عليه برفعه حاجب )
سالم : لاتتكبرين علينا .. ولا عشانك صرتي عروسه خلاص
ملاك انصدمت .. وضربته بالجدار : وش دراااااااكك
سالم : أووووه كل العالم تدري
ملاك بعدت عنه : من قاااالهم
سالم حس انه وصل لها المعلومه بشكل غلط : ميمي
ملاك : خير
سالم مسك كتوفها وابتسم : قبل شوي ثامر طلب يدك من أبوي .. وابوي أعلن موافقته على ثامر بصوت عالي .. والكل عرف ..! قسم بالله هذا الي صار
ملاك بفرحه : جد
سالم : اي والله
ملاك : وااااي
سالم بغمزه : شكلك تحبينه
ملاك توردت خدودها : وأنت شعليك
سالم : ههههههههههههه (وقرب منها وباس خدها يمين ويسار ) مبرووك ياعروووسه والله يهنيكم
ملاك بحيا : ربي يبارك بعمرك
سالم تنهد : وعقبال ماتزفوني على رزونتي
ملاك طلعت عينها : امدااااااااااااك
سالم : هههههههههههههههههههههههه وخري بس خليني ابشر امي ..

***
.. > عرفوا الكل .. وكل الموجودين باركوا لهمم ..
ومن الحماس أتفق نواف وثامر من بكره انهم يجيبون الشيخ عشان يملك عليها بالبر .!!
وراح هو وياه وأشتروا الخاتم لها وله ..

...
( عبدالعزيز واقف برا خيمه الحريم يكلم أمه )
ام عبدالعزيز : لآتقول انك جاد
عبدالعزيز يضحك : ههههههههههههههههه والله هذا الي صار
باقي الحريم : هووو وش هالعجله
.... :هههههههه الله يهنيهم
... : ههههه اللهم آمين
البنات : هههههههههههههههههههه ححححياتي مبروووك
ملاك بحيا : ههههههههههه
ام عبدالعزيز : قل لثامر أمي مب موافقه على هالحكي ملكه بالبر !!
عبدالعزيز : هههههههههههه جا الشيخ .. وملكوا وقضوا
ام عبدالعزيز مسكت راسها : ياولدي قل إنك تمقلب امك
عبدالعزيز : ياليته مقلب .. وش نسوي بثامر .. من عرفته وهو عجل مره
ام عبدالعزيز : طيب وش باقي
عبدالعزيز يأشر على ملاك بعينه : باقي يشوف العروسه ويلبسهاا ..
ام مشعل قامت : ههههههه والله ياولدي ذا انه مطفوق
ام عبدالعزيز : وش السواه
ام مشعل : علمي علمك
ام عبدالعزيز : ومتى وافقت ملاك ..
عبدالعزيز : توي ماخذها وسمع الشيخ موافقتها
ام عبدالعزيز لفت على ملاك : مممممملاك
ملاك حطت يدها على فمها وتضحك ووجهها احمر : سمي
ام عبدالعزيز : كذا تسوين بامك
ملاك تاشر على عبدالعزيز : عززيزز الي سحبني وياه
( ام عبدالعزيز لفت عليه لقت ابتسامه واحد متوهق على وجهه )
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
عبدالعزيز : يله ياامي باقي يشوفها بس
ام عبدالعزيز : وتطلع له بأيش إن شاء الله
البنات : جنز وتي شيرت
رهف : عندي جاكيت مرره بيطلع حلو مع جنزها هذا
ام عبدالعزيز بحسره : يااااويلي
كلهم : ههههههههههههههههههههههههه هههههه


***
لبست وضبطت لها شعرها شيما تركته كله سايح .. ورفعت شوي منه من قدام .. ضبطت لها ميك آب خفيف .. وراحت لخيمه البنات .. الي مابيكون فيها الا ثامر
دخلت حصلته جالس .. من شافها وقف .. وتنهد براحه
ملاك ابتسمت

ثامر : أول مره احس براحه وانا معاك
ملاك : ليه ؟
ثامر : راحه أن مافيه اي احد .. يقدر يقولنا شي ( قرب منها ومسك يدها وجلسها على الكنبه ) أنتي الحين زوجتي رسمي
ملاك توردت خدودها
ثامر : لآتستحين مني .. ؛
ملاك نزلت راسها : مااقدر
ثامر : ماتقدرين على إيش
ملاك : مااقدر على هالشي
ثامر قاصد يحرجها وحط يده على خده : اي شي ؟
ملاك تلبكت وطار كل الكلام من فمها : مـ مـ مـ أقدر اني ماأستحي منك .. أنت هيبه
ثامر :هههههههههههههههه انا الي أخوووف
ملاك : اايييي
ثامر :ههههههههههه ( ورفع راسها ) طيب حاولي ..
ملاك ابتسمت .. وقالت بصوتها المبحوح : بأحاول .. !

***




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-12, 12:16 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


***

جلست معاه نص ساعه .. وطلعت وهي مفهييييه للآخر

شيما تضربها : ملو وش قالك أخوي بسسرعه
ملاك : هـآ .. مـ مـأادري
شيما : كييف ماتدرين
رهف : يالبا المتنح بسس
ديما : هههههههههههه ( قربت وضمتها بقووووووه ) راح توحشيني
( ملاك أستوعبت وجلست تصيح )
ديما : لآ مملاكي وقفي
ملاك تضربها على ظهرها : بششتاق لككك
ديما دمعت عينها : انا اكثر
شيما تفكهم : هي هي هي انتي وياهاا لسسه ماصار شي وسويتوا منناحه ترا والله بكف
( ملاك ضحكت )
ديما : آحبك .!
ملاك : وانا كمان ..
ديما مسكت يدها : في إهداء لك تعالي ( وشغلت يالتاكسي )
(ملاك طلعت عينها )
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
ديما : هههههههههههه لا والله بالغلط .! أسمعي اسمعي ( وشغلت اغنيه بشروها .. لتركي .. وعلت على الصوت ممرا . كانت إهداء من ثامر لها )
وغمزت لها .. : هذي من ثامر

( ملاك استحت وضحكت ..
ديما مسكت يد شيما وكل وحده مسكت يد الثانيه سووا دائره حولها .. ويغنون معاه
وهي بالنص ومييته حيييا .. لآن الحريم كلهم طلعوا من الخيمه على صوت وصراخ البنات
والعيال كانوا واقفين عند باب الخيمه .. ويصفقون لثامر ههههههه يبغونه يرقص )

وليد : ادخخخل يااخي
ثامر : تخييلني .!
عبدالعزيز : والله لو إني منك لاارقص وياها بعد
ثامر :ههههههههههههههههههههه
نواف مسك يده : والله إنك تدخل .. حتى الخاتم معك ! وش هالحكي
ثامر : نواف اركد وفك يدي .. والخاتم بخليه بعدين
نواف : لا الحين .. يااااوووولد طرييييق طرريييق
..
( والبنات كلهم دخلوا للخيمه وراحت وراهم ملاك )
نواف دخل : هههههههههههه لا أنتي تعالي
ملاك وجهها حمر لأنها شافت ثامر داخل معاه : وشوو
نواف مسك يدها وحطها بيد ثامر وابتسم : يلا لبسها ..
كل الثنين ضحكوا : هههههههههههه
ثامر : نواف وش نظامك انت
نواف يغمز له : مثل نظامك ..
( ثواني دخل عبدالعزيز وسالم .. ووليد .. وطلع ثامر الخاتم من جيبه .. ومسك يدها ولبسهاا .. وهو يبتسم لها / مد يدهه ومافهمت عليه وطلع الخاتم وحطه بيدهاا )
نواف يأشر على اصبع ثامر : بهالأصبع ياملاك
ملاك بحيا : ههههههههههه طيب
ثامر : ههههههههه خلها هي تعرف ..

والبنات يصارخون على ديما : أطلعي ويااااها بتموووت ( طبعا جالسين يتابعون كل شي ب الخيمه وتعليقاتهم واااضحه )

ديما : فيييييه ثامر وش تحسون فيه
شيما : مايصلح اطلع انا
ديما : هههههههههههه اركدي اقول
( ملاك سحبت يدها بحيا وتطالع فيهم وهم يرقصون لها وتلف تطالع الخيمه الي فيها البنات وهم يأشرون على ثامر يعني روحي له ..!
نواف يهز كتوفه عندها وهي تضحك .. مسك يدها وصار يرقص وياها
قصد يدفها على ثامر )
لفت عليه : نوووواف
نواف : هههههههههههههههههههه فديت الحيا والله ودي احجركم فزاويه واصفقكم اووف ماتنفعوون ابد
ثامر : حدك (ومسكها وسحبها لحضنه ) هذي حبيبتي
وليد ونواف يصفقون : ياهووووووووه
عبدالعزيز : ههههههههههههههه واخخخخخيرا يااخي
( وملاك ماتت )
ثامر قرب لها وهمس بأذانها : آحبك اقوى شي
( ملاك ابتسمت )
ثامر : طب مافي أحبك
ملاك تشجعت وشدته عشان ينزل مستواها : أنا مو بس أحبك .. أنا أممموت فييك

( ثامر تغير لونه وصار يهف بيدينه على وجهه ويبلع ريقه)
نواف قرب منها : شقلتي له شقلتي هههههههههههههه
ملاك غطت على وجهها بحيا : ههههههههه
عبدالعزيز : يااابوووووي ضاع الولد
ثامر لاحظ احراج ملاك حتى احراجه هوو ! : خلاص شباب خلونا نطلع .. استحلينا المخيم حقهم
نواف : أحنا الي استحلينا هااه ..
ثامر شد نواف من قميصه : ياعمي قدامي
نواف : هههههههههههههه

> وطلعوا وتوجهوا لخيمتهم .. بعد ماباركوا لها ..
طلعوا البنات وصراخ على الموقف الي صار

اسيل : يااختي نوواف خققه
ساره : اي يالبااا
اسيل : لاياعمري هذا حقي هههههه
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههه
شيما : خليني اشوف ذوق ثامر وريني خاتمك ..
اسيل : ممممرا راااااايق
شيما : والله يعرف يختاار هالسبهه
ملاك : ههههههههههههههههه حدك !

***

رجعوآ لبيوتهم بعد ماجلسوا بالمخيم أسبوع كـآمل #

بيت أبو عبدالعزيز .. " : الساعه 4 العصر .. يوم الجمعه
نزلت ديما وواصله معاها للآخر .. جلست بعصبيه على كنبه الصاله .. وفتحت التلفزيون
نزل وليد ..
شاف وجهها مسمره .. والارهاق واضح عليه ..

جلس جنبها : شفيك ؟
ديما : مافيني
وليد : وجهك مو طبيعي
ديما قامت : مافييني شي اووف
وليد مسكها مع يدها وجلسها بقوه : بتقولين ولاشلون
( ديما طالعت فيه )
وليد : قولي ..
ديما دمعت عينها : وليد مو غصب !! > وقامت جري على الدرج
تركها تروح وإستفهام كبييير على وجهه .!!

***
بيت ابو فهد "

فيصل نزل ويعرك عيونه بتعب .. الكل كان قايم
: سلام
كلهم : وعليكم السلام
( لمح بينهم رهف .. )
فيصل : أشبك أنتي هنا ؟
: ههههههههههههههههههه
رهف : ماتشوف البيت منور .. !
فيصل جلس : لا والله الجو كآبه
رهف رمت عليه المخده : ححححرام علييييك بابا شوفه
ابو فهد : توك نازل ماأمداك
فيصل : بسم الله عليا ياابويا لايجيني شي
فهد : ههههههههههههه كل الناس يجيهم الا انت
فيصل مسكه من قميصه : قوووول ماشاء الله
فهد : هههههههه مافهمت قصدي .. لأن الماما تحصنك بالاذكار أنت لحالك
فيصل عدل شعره : اي أحسب .. : ابويا يقولوا فيه عزيمه اليوم ايش السالفه
فهد : عزيمه عمك عبدالاله ..
فيصل : ايش عندو ؟
ابو فهد : عشان ترقيه ثامر .. هو ماقالكم ؟
فيصل : أبدااا
فهد : انت تدري عن ايش .. أنت بعالم ثاني اساسا
( فيصل أكتفى بنظره )
فهد دقه وقال بصوت واطي : وشفيك ؟
فيصل قام : مافيني .. انا طآلع ..
ام فهد : بتجي الليله ؟
فيصل : اشوف ..
لحقه فهد لما باب السياره : فييييصل .. يـآهوووه
فيصل : اشبك انت ؟
فهد : أنت الي ايش سالفتك مب معانا مرره
فيصل ركب السياره : قلت لك مافيني
فهد : فيصل أعرفك اذا صارت وراك مصيبه .. بتخبي على اخوك حبيبيك
فيصل طالع فيه : ي حبيبي مافيني شي .. خلني امشي تأخرت على الدوام
فهد : دوامك الجمعه ؟
فيصل : مبآدل الشفت مع تركي هيا سسسري
فهد : درب السلامه
***
بأستقبال المستشفى "

فيصل يكلم : آيوه انا عارف .. معقوله نسيتك يااومي ..
ههههههههه تصدقي فيآ هالكلام ...
ههههه لا جآيك ان شاء الله .. آيوه أكيد ..
أوعدك والله .. أقرب طياره لجده الاسبوع هذا كمان ..
جاسم : فيصل .. رد على التليفون .. يا سيدي مو وقت صله رحم
فيصل : لحظه ياامي .. إيش تبغى انت ..
جاسم : رد على تلفونك ..
فيصل : طيب يااومي أكلمك بوقت ثاني .. إن شاء الله راح انتبه لنفسي
لاتخافي عليا ولدك رجال .. هيا مع السلامه ..
يااخي ماتشوفني جالس اكلم .. مو وقت تلفونك !
جاسم : والله قول هالكلام للي جالس يتصل عليك .. رد بلا كثره حكي ..
فيصل : أوريك يالبطه ,, آلوو

***
بيت أبو محمد "
: شخصيه جديده بالروايه .. عآيله تتألف من بنت (نور) .. وولدين توأم ( محمد .. وسآمي )
من جده لكنهم عآيشين بالشرقيه .. بعد ماأنتقل شغل أبوهم هناك ..
أمهم .. تصير أخت أم فيصل .. ..

...
أم محمد : محمد فين أخوك ؟
محمد : يغير ملآبسو ..
أم محمد : ليه طآلعين ؟
محمد : أيوه ياأمي .. رآيحين للسوق نقضي كم شغله للأنسه نور
ام محمد : هههههه الله يعينكم ياولدي
محمد : آمييين
نور طلعت من المطبخ : كأنكم يعني كأنكم تحشوا فيآ
محمد : ايوه بنحش فيكي عندك مانع
نور : لآماعندي مانع اذا بتوديني
محمد : ههههههههههههه مصلحه

( ثواني نزل سآمي .. )
* سآمي نعمه البصر ماهي عنده .. من ولدته أمه .. فأخوه محمد عينه الي يشوف فيها ..

سآمي رافع يده : ترا خلصت ..!
محمد : ههههههههههههه يلا ..
ام محمد : يمه روح أنزل من المصعد اسهل لك
سامي : لاتخافي عليا ياامي ..
محمد : ولدك ذيب

***
.......... > بنفس الوقت بمكان آخر ..

ابو ثامر : وللحين ماقررتوا وين ..؟
ثامر : والله ماادري .. xxxxx حييل ..! كثير يقولون لي رح ماليزيا .. أندونيسيا بس أحسها بايخه
شيما : لآلآ مو حلو .. روحوا لجزيره .. اي جزيره مكان مافيه ناس كثير .. ياااااااي وناسه
ثامر : والله فكره
ابو ثامر : خل عنك الجزيره وروح فرنسا
ثامر : فرنسا ؟
ابو ثامر : اي فرنسا .. رآئعه جدا .. رحت لها عمل الشهر الماضي .. وأعرفلك كم فندق ممتاز هناك
ثامر يحك راسه : أسألها وأشوف !

..
بسياره محمد ."

محمد : راح نشوف فيصل اليوم ؟
سامي :والله مااعرف عنو صايره مشاغله كتير .. ولايفضى
محمد : هذا وهو لسه عزابي
سامي : اي والله . اقول نور ايش رايك نزوجك ابن خالتك
نور بسرعه : لا ماابي
محمد وسامي : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
محمد : تنتظري هالسوال شكلك
نور انحرجت : لا .. هآ ..! منو قال
سامي ضربه : هههههههههههه أختك حبيبه ي رآجل
محمد : ههههههههه شكلوو
نور : ياشينكم ترا مابروح معاكم تاني
محمد : أحنا الكسبانين
نور : هفف

***

جت الساعه على 8 المساء .. وبدأ الاستعداد للعزيمه الي مسويها العم عبدالاله من بدري ..
بدو الناس يوصلون .. من اقارب .. وأصحاب للعآئله .. وبعض موظفين الشركه القريبين من ثامر ..

..
قسم الرجال ..
نواف ينغز ثامر : أقولك مصره مررره ماتفهم أنت
ثامر يحكي بصوت واطي : يااخي اقنعها ماابي ادخل .. أبتسم ابتسم للضيوف
نواف يبتسم ويتكلم بين اسنانه : وش اسوي بها .. مو راضيه تقتنع
ثامر شد نواف من يده لبرا البيت : هات جوالك بكلمها
نواف : وين جوالك ؟
ثامر : ياحبيبي فوق .. ! يالله عجل علي
نواف : هااك ..
ثامر ينتظر على الخط : تخيل وجهي جوا عندهم ولا اذا درا ابوي ..!!
ملاك تضحك : هههههه آلوو
ثامر بسرعه : من متى وانتي رافعتها يابت
ملاك : هههههههههههههههه مو من زمان ..
ثامر : هههههههههه
ملاك : ايش تبغى
ثامر : ملاك ماابي ادخل
ملاك : ماافي بتدخل غصب عنك
ثامر : مممملاكي
ملاك : تو تو تو
ثامر : والسواه يعني
ملاك : بتدخل يعني بتدخل .. ولا بزعل منك ولا أكلمك لما الزواج
ثامر : لآ حبيبتي انتي ماتسوينها
نواف : تسويها والله
ثامر : وش تبي انت ... يلا ملاااك
ملاك : هههههههههههههه مااااااافي الموضوع خالص يلا بسرعه قبل لآ
ثامر : قبل لآ إيش ؟؟؟
ملاك : اذا دخلت بتعرف
ثامر : ملاك قولي
ملاك بضحكه : مابقوول بآآآآي > وقفلت الخط
ثامر : تبننننه
نواف :هههههههههههههههههههه هي هي حدك
ثامر : خذ جوالك (وتغير وجهه ) آمري لله بدخل .!!!
نواف :هههههههههههههههههههه
..

فداخل البيت وتحديدا بالمجلس ..
شيما + ملاك متفقين على حفله بسيطه يفآجؤن فيها ثامر ..
شيما : أقتنع
ملاك ترقص : اي بيدخل بيدخل
شيما : ههههههههههههه حلوو ها ايش اللي بنشغله ؟
ملاك : وربي للحين xxxxxه بين اغنيتين ..
شيما : وبتشغلينها اذا دخل
ملاك : ايي .. يلا قرري وياي بسسرعه ..!!
شيما : مدري .!
ملاك : الشرهه علي اسألك ههههههه وخري بس

..
نواف : أدخل يااخي
ثامر : نواف طالبك ادخل وياي
نواف : الحين الحفله لي ولا لك .!!
ثامر : يااخي ارحممني .. مااقدر ادخل عند بنات كثر التراب
نواف : أبدخل بدالك
ثامر : هههههههههههههههههه ياوجدك والله
نواف : ههههههههه اقول ادخل لايكثر
> دفه على الصاله ..
ثامر يضبط الغتره : الله يخسك يانواف .. يآولد
نواف : دررررب ..
..
ملاك : أسمعي صوته صح
شيما : اي اي بروح اشوفه .. (وطلعت للصاله الا نواف بوجهها .. رجعت بسسسرعه ) ووووووي
ملاك : وششش فيييك
شيما مغطيه على وجهها وتناقز : شافني نواف شششافني
ملاك : ههههههههههههههه الله وأكبر ماقد شافك
شيما : لالآلآلآ ممممممااابي


..
ثامر : كأني لمحت شوشه شيما .! ولآيتهيأ لي
نواف يبتسم : والله الشوشه الي أنت شفتها شفتها وياك
ثامر : ششششيما ..
نواف سحبه : أقول اركد .. يعني أمداني قزيتها
ثامر : يااخي هالبنت بتذبحني .. كل يوم طالعه لواحد
نواف : أخس يالغيره على المحارم
ثامر : وش علمك
نواف : هههههههههههههه اقول اهآ بس لآأطلع فضايحك
ثامر صقعه : يازينك ساكت
نواف : ههههههههه أبتسم للبنات ابتسم ههههههه
ثامر : سبحاااااااانه

..
ملاك طلت براسها من المجلس .."
ملاك : حبيبي ..
نواف : لبيييييه
ثامر : قد إيش انت ملقوف يااخي .. عيوووونه
ملاك ابتسمت : تعآل ..
نواف : مافي واو الجماعه
ملاك : لأ ههههههههه في شيما
نواف تقدم : ههههههه عادي قد شفتها
ثامر دفه : خلك هنا شف البنات كيف يقزونك
نواف يعدل شماغه : لآآه .. ( قال بدلع ) خلاص خلص وارجع لي قبل لايسرقوني
ثامر : ههههههههههههه تووكل يااخي
( ملاك مسكت يده ودخلته .. )
نواف يهز حواجبه : بآي بآي
ثامر : هههههههههههههههههههه


..
بيت ابو عبدالعزيز .."
بقسم رهف .. وعبدالعزيز
الساعه كانت 12 ونص

عبدالعزيز ينزل شماغه : انا مستغرب للحين .. ليه رجعتي بدري مو كنتي متحمسه انك تروحين .!؟
رهف جلست على السرير بعبايتها : حسيت بتعب شوي ..
عبدالعزيز يغير ملابسه : سلآمه قلبك ياعمري .. وش فيك ..
رهف ماسكه راسها : ماأدري ..!!
عبدالعزيز جلس جنبها : روفه .. وش بلاك خوفتيني ؟؟
رهف : مـآفيني شـــ .. > وماأمداها تكمل الجمله الاهي طايحه على السرير
عبدالعزيز يهزها بخوف : رررررهف ررررررررههههف ردي علييي بسم الله عليك وشش فييييييك رهف

> لآأستجابه منها .. شالها بعد ماغطى وجهها ونزل جري على السياره ..
ركبها ورا وأتجه لأقرررب مستشفى بأسرع ماعنده ..
دخل ويصرخ عليهم يجون يدخلونها على الطوارئ ..
دخلوها .. ودخل وياها وهو ماسك يدها ويده ترجف .. وقلبه ينبض بسسرعه

انتهى..........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-12, 12:17 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس #



بيت ابو عبدالعزيز ..
بقسم رهف .. وعبدالعزيز
الساعه كانت 12 ونص

عبدالعزيز ينزل شماغه : انا مستغرب للحين .. ليه رجعتي بدري مو كنتي متحمسه انك تروحين .!؟
رهف جلست على السرير بعبايتها : حسيت بتعب شوي ..
عبدالعزيز يغير ملابسه : سلآمه قلبك ياعمري .. وش فيك ..
رهف ماسكه راسها : ماأدري ..!!
عبدالعزيز جلس جنبها : رهف .. وش بلاك خوفتيني ؟؟
رهف : مـآفيني شـــ .. > وماأمداها تكمل الجمله الاهي طايحه على السرير
عبدالعزيز يهزها بخوف : رررررهف ررررررررررررههههف ردي علييي بسم الله عليك وشش فيييييييك رههههف

> لآأستجابه منها .. شالها بعد ماغطى وجهها ونزل جري على السياره ..
ركبها ورا وأتجه لأقرررب مستشفى بأسرع ماعنده ..
دخل ويصرخ عليهم يجون يدخلونها على الطوارئ ..
دخلوها .. ودخل وياها وهو ماسك يدها ويده ترجف .. وقلبه ينبض بسسرعه

***
بيت أبو مشعل .. "
بعد ماأنتهت العزيمه .. على الساعه 3 الفجر تقريبآ .. والكل رجع لبيته ..
دخل غرفته وحييله منهد للآخر .. من الصباح وهو صاحي عشان يجيب الاغراض الي طلبتها منه الوالده للعزيمه ..
ولآ نام من أمس .. لأنه كان مداوم ..
رمى نفسه على السرير .. وحب بهاللحظه يسمع صوتهاا .. قبل لاينام ..

أرسل لها رساله .. :

.. إذا صاحيه .. أرسلي رساله فارغه الى الرقم التالي ههههههه

ردت بعده بثوآني :

.. أنآ بسريري .. ألحق علي قبل لاانام

> قرآها واتصل على طوول
ثآمر : نمتي ؟
ملاك تضحك : ههههههه لآ
ثامر : ههههههه اشوآ .. كيفك حبيبتي
ملاك : متكسسره مممرا
ثامر : ياعمري فيني ولافيك
ملاك : لا ياقلبي انت ناقص ..
ثامر تنهد : اي والله مره منهد .. (وقال بهمس ) بس حبيت اسمع صوتك .. عشان أنعس مضبوط
ملاك ضحكت بحيا : ههههههه صوتي ووع
ثامر بلهفه : ماذبحننني الا هالبحهه
ملاك : ههههه فداااااك
ثامر : يابعد عمري والله .. نسيت اشكرك على الحفله ..
ملاك : لا انا زعلانه منك
ثامر : افاااا ليه ..
ملاك : رحت اجيب غرض ورجعت ماحصلتك ..
ثامر : آسسف ياقلبي
ملاك : انا كل هالتحمس عشان مين .. عشانك انت .!!
ثامر : طيب لاتتنرفزين مني .. ان شاء الله اردها لك بأحلى .. وبعدين انتي عارفه ياملآكي مااقدر اطول عشان مايفقدني ابوي .. عيب علي
ملاك : طيب
ثامر : شنو الي طيب .. زعلتي ؟
ملاك : لأ
ثامر : ميمي
ملاك : نعمم
ثامر : زعلانه ..
ملاك : مو زعلانه .. يلا انا بنام تصبح على خير
ثامر : ماراح اقفل لما اصدقك
ملاك : ثامر انا تعبانه بااي ..
ثامر : ...... !!!
> وقفلت الخط .!
ثامر بعد الجوال .. : ايش سالفتها تقفل بوجهي اليوم .!!
( رماه جمبه وأنقلب من الجهه الثانيه ونااااام ..)

***
ببيت ابو عبدالعزيز ."

نواف : مااحد شاف عبدالعزيز ؟
ديما : لآ ..
نواف : غريييبه .. انا متأكد انه جاا هناا .. آجل ليش اخذ سيارتي . !؟
وليد : يمكنه طالع هو وياهاا
نواف ياشر على الساعه : شفت الساعه ياوليد .. الساعه 5 ياخووك .! اي طلعه فهالوقت
ديما : أتصلوا عليه شوفوا
نواف : جواله مقفل .!!!
وليد : الله يستر
..
بنفس الوقت بالمستشفى ..
سالم طالع من غرفتها ..

عبدالعزيز قام بسرعه : بشر
(سالم أبتسم )
عبدالعزيز متوتر : سالم مو وقت ابتسامات طمنننننننني
سالم مسك يده : تذكر آخر مره دخلت فيها هالمستشفى .. كنت مع وحده ثانيه ..
جايبها هنا خايف عليها ..
واليوم .. مع زوجتك .. وخوفك مضاعف ..
مبروك يااخوي .. مبروك ياابو ريآن ..
( عبدالعزيز مو مصدق الي جالس يسمعه .. مسك راسه ودمعت عينه ..
سالم ضحك وضمه بقوووووه .. وعبدالعزيز ماتركه .. )
بعدهـآ بثواني قال بسسسرعه : أقدر اشوفها ..
سالم أبتسم : تقدر .. وبتحب تسمع هالخبر منك آنت .. بصرف لها حديد وفيتامينات .. خلها تنتبه على تغذيتها
عبدالعزيز : أبشر
..
( دخل عليها وكانت نايمه ..
جلس بالكرسي الي جمبهـآ .. ومسك يدهـا الصغيره وباسها بحنان ..
صحت ولفت راسها .. طاحت عينها بعينه الي لسه تدمع .. )
رهف بخوف : تبكي ؟
عبدالعزيز ضحك : ههههه آي
رهف : لييه ..
عبدالعزيز مازال ماسك يدها : لآنك صرتي ماما ..
رهف بفرحه واضحه من عينها : جد
عبدالعزيز : اييي ياعممري
( رهف لمست بطنها .. وعبدالعزيز حط يده على يدها ..)
عبدالعزيز : هنـآ ولدي ريان ..
رهف أبتسمت : وممكن تكون بنتي تالآ ..
عبدالعزيز باس راسها : اذا انتي امه .. ماراح يفرق وياي اذا بنت ولا ولد ..
( رهف تنهدت براحه .. ونزلت دمعه فرح على خدها ..)
...
طلع من عندها .. وفتح جواله وحصل اكثر من اتصال من نواف خاف عليهم واتصل ..
نواف : عبدالعزيزز
عبدالعزيز : فيكممم شي
نواف : انتم الي فيكم شي خوفوتنا عليكم .. > طبعا كلهم كانوا عنده بالغرفه عشان يتطمنون عليهم
عبدالعزيز براحه : لا مافينا الا العافيه ..
نواف تنهد : أشششوا وش مطلعكم بهالوقت سلامات
عبدالعزيز : الله يسلمك .. لآ بس رهف تعبت شوي ..
نواف : ماتشووف ششر عساه خير
عبدالعزيز : الشر مايجيك حبيبي .. خير خير
نواف : هههههه مادامك قلت حبيبي وراك خبر كبر راسك
عبدالعزيز : اكبرر منه يااخوي
نواف : قول وفرحنني
عبدالعزيز : من اليوم ورايح ماراح تناديني الا أبو ريان ..
نواف بفرحه : ممممممبروووووووكك .. رههههف حححححامل ياجمااعه
كلهم : مبرووووووووووووووووكككك
ملاك دخلت بالسماعه : عزيز حبيبي مبرووووووووكك فديييييتك ووه
ديما : ياعممممري هي مبرررررروكك الف مبروووووك
وليد : مبروك ياعبدالعزيز .. ويتربى بعزززكممم
عبدالعزيز ضحك : ربي يبارك فيييكم ..
سالم : مبرووووووووك يااخوي وش ريان تستهبل سسسمه سالم احلا
وليد : من زين اسسمك
نواف : اقول عبدالعزيز .. نتناقش بالاسم بعدين .. أهم شي سلمنا على رهف وبارك لها بالنيابه عنا .. وأنتبهوا لنفسكم
عبدالعزيز : ان شاء الله .. وبلغ امي إنها بتنام الليله بالمستشفى .. اريح لها
نواف : تامر امر ..
عبدالعزيز : يله مااطول عليك .. مع السلامه
نواف : بحفظ الله ,,

..
رجع للغرفه وابتسم لها ابتسامه طمنتها .. غمضت عينها .. وغفت
جلس جنبها وسند راسه .. تذكر كلام سالم عن نوف ..
رجع يفكر فيها من جديد .. بس هالمره بطريقه غير ..
أنتظر وأنتظر .. غفى شوي وصحى لأن الكرسي وجع له ظهره .. صارت الساعه حوالي 12 الظهر .. وطلع ؛
راح أشترى كل شي طاحت عليه عينه .. من أكل وحتى لبس .. وسحب مبلغ بسيط من البنك ..
وتوجهه لبيتهم .. طبعا كان يعرفه .. من بعد الحادث .. لأنه كم مره وصل رهف عشان تتطمن عليها ..
هالكلام من فتره طويله ,,
..
دق جرس البيت الي كان قديم مرا ,
فتح له أخوها بدر ..
عبدالعزيز : السلام عليكم
بدر معقد حواجبه وكأنه يتذكر شي : وعليكم السلام يآ
عبدالعزيز : معاك عبدالعزيز ..
بدر : هالاسم مو غريب علي .. حتى وجهك مألوف
عبدالعزيز : سالفه راحت يابدر .. أخباركم واخبار الوالده
بدر : نحمد الله .. بخير
عبدالعزيز : الحمدلله .. ( مسك يده ) .. والله اني منحرج منك .. بس يااخوي ..
الأخ لأخوه .. ووآجب علينا نساعد ولو بالقليل ..
بدر فهمها : الله يجزاك خير ياعبدالعزيز ..لكننا عايشين بخير الحمدلله
عبدالعزيز : لآتفشلني يابدر .. شي بسيط مني
بدر : الله يجزاك خير
عبدالعزيز أبتسم : تعال ساعدني ..

( بدر ابتسم له ..
> دخلوا كل الاغراض وسلم عليه وشكره .. وراح .. )

***
بدر : الله يجزاه خير أحرجنني
نوف : مين ؟
بدر : واحد يقال له عبدالعزيز
نوف تغير وجهها : عبدالعزيز ؟؟
بدر : ايه ! وش فيه وجهك قلب
نوف : لآ ولا شي ..
بدر : نوف لاتخبين علي قوليلي
نوف وضحت العبره على صوتها : هذا الي وصلني المستشفى يوم الحادث ..
بدر ضرب راسه : وانا اقوول وجهه مو غرييييب
ام بدر : ولد ناس ومتربي الله يجزاه كل خير ويرزقه على قد نيته وأكثر
بدر : آميين يارب ..
نوف بصوت واطي : آمين ..

***
بيت ابو فهد .. كان فيصل يودعهم قبل لايروح للمطار ..
أم فهد : وبتروح ..
فيصل : اي ياامي ..
رزان : خذني ويااااك
فيصل ابتسم : ماراح اطول .. أسبوع وبرجع ان شاء الله ..
فهد : والله بنفقدك ..
فيصل : ماتفقدون غالي .. إيش اسوي .. لازم اشوف امي ..
ام فهد : سلمنا عليها
فيصل : يوصل ان شاء الله
فهد : اوصلك ..
فيصل : ياليت .. يلآ اشوفكم على خير
ام فهد : انتبه لنفسك
فيصل باس راسها وراس ابوه : وانتوا كمان ..
ابو فهد : ربي يحفظك ..
فيصل طل براسه : ويحفظكم
فهد دفه : هههههههههههه قدامي بسرعه
فيصل : ههههههه ان شاء الله
..
وصله للمطار .. وودعه .. ركب طيارته وأقلعت لجده ,,

***
بيت ابو عبد العزيز .. #

فـ المجلس .. كان ثامر وأبوه عندهم عشان يقررون قرار نهائي لموعد الزواج ..

..

ثامر : الشور شورك ياعمي ..
ابو عبدالعزيز : ومتى اجازتك ياولدي ؟
ثامر : أنا ماأخذت اجازه من بدايه السنه .. فأقدر اخذلي فأي وقت يناسبكم ..
ابو مشعل : وش رايك بالاسبوع الجاي
ابو عبدالعزيز : وانا استغرب العجله ذي من وين .. أثرها وراثه
كلهم : هههههههههههههههههههه
ابو مشعل : يااخوي اغراضهم وخلصوها .. والبيت وجاهز .. والسفره وتضبطت .. والفندق محجوز .. وش باقي
ابو عبدالعزيز : العرس .!
ابو مشعل : ونسويه الاسبوع الجاي ونخلص
ثامر : والله ياعمي اني شايل همه .. عشان اخلص منه وارتاح
ابو عبدالعزيز يحك دقنه : والله مب شينه .. على خير ان شاء الله ..
ابو مشعل : نعتمد ..
ابو عبدالعزيز : أعتمد .. ومبروك ياوليدي
ثامر : يبارك بعمرك ياعمي

***
فـ جده ..
الساعه كانت 10 المساء .. وصل فيصل وكان ماخذ وياه ولد خالته محمد ..
وقفوا تآكسي وركبوا ..
محمد : بنروح لخالتي الحين ؟
فيصل : ايوا .. وافكر اجلس عندها كمان
محمد : ياحبيبي نسيت اني معاك .!!
فيصل : عادي يامحمد منت غريب
محمد : ايوا عارف بس اخواتك ماراح ياخذوا راحتهم
فيصل : لآتشيل هم ..
...
في بيت ام فيصل ..
دخل عليهم .. كان مسويها مفاجأه ومتفق مع أخوه أحمد .. أنه يترك الباب مفتوح
.. شاف امه ترتب مخدات الكنب .. مشى بأطراف اصابعه .. وجا من وراها وضمها بقووووووووووووووووووووووه

ام فيصل فزت : يااااممممي مييييييييين ( لفت بسرعه ) فيييييييصل (ومسكت مخده وصارت تضرب فيه وهو يضحك ) خرعتتتني ( ثواني فتحت يدها .. وضمته حييييييييل
فيصل وهو بين احضانها : وحشششششتيني يااومي
ام فيصل تصيح : وانت اكثر ياولدي
فيصل بعد من حضنها .. ومسح لها دمعتها : لاتبكي ياروحي .. ( حاول يغير الموضوع ) تبكي لأني خوفتك
ام فيصل ضحكت بين دموعها : هههههههههه مابسامحك
فيصل رجع لحضنها : ههههههههه لاتسامحيني .. بس خليني بحضنك ..
( وهي شدت حضنها عليه وأبتسمت .. )

> ثواني نزلوا اخواته ..
وتين : فيصل حبيبيييييييييي
روان : فيييصل هنننننا
خوله : وحشششششتناا
فيصل : حباااااااايبي وانتوا اكثر تعااااالوا وحششتووني
سمعوا صوت احمد : يابنات .. ترا محمد ابن خالتي بيخش ..
ام فيصل : حياااك ياولدي البيت بيتك

( البنات تحجبوا وجلسوا معاهم .. )
محمد سلم عليها وباس راسها : كيفك ياخالتي ..
ام فيصل : طيبه الحمدلله ..
محمد : دايم هالحال عليكي ان شاء الله .. كيفكم يابنات
وتين وخوله : الحمدلله
خوله ضربت روان : هآ .. ايوا كويسين تسلم ..
محمد ابتسم : ربي يسلمك ..
فيصل حاول يكسر التوتر : تعال يااحمد كيف شغلك ..
احمد : ماشي تمام
فيصل : للحين انت بنفس الشركه ؟
احمد : الى بكرا هوا فيه غيرها ..
ام فيصل : زين ياولدي قبلوا يوضفوه .. هوا وهالمعدل الفاشل
احمد : اوووومممي بدري على الاحراجات
كلهم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

***
بيت ابو عبدالعزيز ..
بقسم رهف #
رجعوا اليوم البيت .. كان عبدالعزيز مصر إنها تجلس يوم زياده بس رفضت بحجه انها طيبه ومافيها شي ..
دخلوا البيت .. وحطت اغراضها على الكنبه .. وكأنها نست شي توجهت ركض على باب القسم وضربت بصدر عبدالعزيز ..
مسكها من كتوفها لأنها كانت بتطيح من قوه الصدمه

عبدالعزيز : بسم الله علييييييك
رهف : ماشفتك .!
عبدالعزيز : وش اتفقنا عليه
( رهف تطالع فيه .! )
عبدالعزيز بحده : ماأبيك تبذلين اي مجهود الايام هذي .. وهالركض مابي اشوفه ثاني فاهمهه
رهف خافت : طـيب ..
عبدالعزيز : ليه تبكين ؟
رهف صدت عنه : ولاشي
عبدالعزيز : حبيبتي من جدك
رهف .. رهف ( مسكها من كتوفها ولفها عليه ) طالعيني
رهف منزله راسها : مااببببكي
عبدالعزيز : طالعيني طيب
( رهف رفعت راسها ونزلته بسرعه .. )
عبدالعزيز ابتسم ومسك فكها ورفعه له .. بآسها على خذها وهمس لها : هذا جزاي خايف عليك ..
رهف : ...........
عبدالعزيز تركها ودخل الغرفه : خلاص سوي الي تبين .. مالي دخل
( رهف أنقهرت وتوجهت للمطبخ تشرب مويه .. )

***
بغرفه ديما ..
كانت تكلم بجوالها ..

ديما : لآ .!
يوسف : شنو الي لا
ديما : من جدك يوسف
يوسف : اي من جدي
ديما : وربي مايمديني ابداااااا
يوسف :شنو الي مايمديك ديمووو .. انا شفت بيتكم قبل .. يمدينا بالراحه ..
ديما : لآلآ
يوسف : تكفيييييين عشان خااااااااطري
ديما : يوسف
يوسف : يرضيك تكسسسرين خاطري ..
ديما : يوسف الوضع يخووف ..
يوسف : حبيبتي .. انا ماراح أطول والله مابطول .. بشوفك وأطلع بس بس ابي اكحل عيوني فيك .. والله إني شفقان شوفتك وانتي ماتعطيني فرصهه نطلع سوا ..
أجي لك .. أشوفك .. وأطلع .. والبيت مافي احد على قولتك .. الوضع مايخوف ابدا .. يلآ حيااااااااتي ..
ديما بتردد : طيب خلاص
يوسف : يعني خلاص خلاص .. آجي ..
ديما : اي ..
يوسف : يالبيييييييييييه . . طب مافي حياك ولا بينور البيت ؟
ديما : ههههههه البيت بيتك ..
يوسف : ههههههههههه يابعد عمري والله ..
ديما : متى بتجي ..
يوسف : انا قريب من بيتكم .. عشر دقايق وأكون عندك ..
ديما : طيب ..
يوسف : يلا بآي حبيبي
ديما : بآي ..

.. > قفلت من هنا .. ونطت على دولآب ملاك .. دورت لها على فستان سنبل ومناسب ..
تركت شعرها القصير .. وحطت قلوس بسيط على شفاتها وطلعت ..
كانت عارفه ان عبدالعزيز بالبيت بس .. بس ماشالت همه لانها عارفه انه بيظل مع رهف ..
***
بقسم رهف ..
طلعت بعد مالبست قميص قصير وردي .. ورافعه شعرها كله ..
جلست بقوه على الكنب الي كان جالس عبدالعزيز بآخره . . أهتز في مكانه ولف عليها بنظره .. بعدين تذكر ورجع طالع الفلم
رهف كانت تحاول تسوي اي حركه عشان يتراجع بكلامه ويخاف عليها وعلى البيبي
وهو ماسك ضحكته .. فجأه حكت

رهف : هففففففف
عبدالعزيز : ..........
رهف رفعت صوتهاا : هفففففففففففففف
( عبدالعزيز لف عليها وجلس يرمش بعيونه ..
رهف مدت بوزها .. )
وهو رفع حاجبه : خير
رهف : جوعانه
عبدالعزيز لف على التلفزيون وحرك يدينه : مالي دخل
رهف : عبدالعزييييز
عبدالعزيز : عيـونـــ > بعدين تذكر > نعم .!
رهف ابتسمت بس كشرت بسرعه وصارت تهز كتفه : جووعاااااااانه
عبدالعزيز : مكتوب على جبهتي مطعم ( اشر على المطبخ ) شوفي المطبخ قدامك ..
رهف : وربي بعصب
عبدالعزيز : عصببببي
رهف : مو كويس للبيبي
عبدالعزيز : هـآآآآآآآآآآآآآه وأخيرا اعتررفتي
رهف : أدري من اول
عبدالعزيز : دامك تدرين ليش تعاندين
رهف : ........
عبدالعزيز : انا خايف عليه .. ( وبهمس ) وعليك ..
رهف : طـيب مـــا ...
عبدالعزيز حط يده على فمها : إششششش إشش .. هالحركات السخيفه الي كنتي تبغين بها لفت انتباهي .. ماابي اشوفها ثاني .. ولآتبوزين .. لأني ماقلت شي يزعل
انا ابي مصلحتك .. ومصلحته .. وصحتك وصحته تهمني .. آبيه يجي بخير .. وأنتي تكونين بخير .. ماابيه يتعبك ولايتعب .. أبيه يطلع مثل ابوه .. ويآخذ حلاه منك ..
رهف دمعت عينها : .....
عبدالعزيز مسح دمعتها : وش قلنا ..
رهف ابتسمت : لا هذي فرحه
عبدالعزيز ضحك : ههههههههههههههههههه يلآ الحين وش تبين تتعشين .. ؟
رهف : آي شي يشبع
عبدالعزيز : هههههههههههههههه العشاء نطلبه من المطعم الي ابي
رهف : ههههههههههههه طيب

***
عطاها دقه وبعدها شافت ظله من ورا الباب ..
قربت من الباب وهمست : يوسف ؟
يوسف : عيون يوسف .. هيآ أفتحي الباب ..
ديما حست بخوف فجأه ..وترددت كثير قبل ماتفتحه .. بالاخير فتحته تبي تخلص من هالتوتر الي قتلها : هلا
يوسف دخل بسرعه وصكرت هي الباب : ياهلآ ويآمرحبآ بالزززين كللللله
ديما حست ان صوته عالي : هششش (وجتها الجراءه ومسكت يده وسحبته لما دخلته الخيمه الي برا وقفلت الباب ولفت عليه كانت نظراته تحرررق والاعجاب واضح بعينه )
ديما استحت وتمنت الارض تنشق وتبلعها نزلت عينها بالارض .: لآتطالعني كذا
يوسف قرب : وش ذنبي .. شفتي نفسك بالمرايه قبل ماتنزلين
ديما شكت بنفسها : وش فينيي؟ ؟
يوسف ابتسم : تجننيييييييييييين
ديما : ترا بطلع
يوسف : هههههههههههه اسسسف طيب .. (وقرب آكثر ) مو مصدق أن حبيبتي قدامي .. أحس اني بحلمم
ديما ترجف : لآ مو حلم ..
يوسف : ولو حلم .. ماابي اصحى منه أبدا .. ( قرب من خذها وحاول يبوسه بس بعدته عنها بيدها )
ديما : يوسف لا
يوسف رجع مكانه : آسف .. طيب بعدي عن الباب عشان اطلع .. لآني مو قادر على نفسي

( ديما خافت وبعدت عن الباب بسرعه ..
يوسف طلع من الخيمه وبسرعه رجع قرب منها ومسك يدها وبآسها : أحبك
ديما كان شوي ويغمى عليها من الخوف : وأنا كمان
يوسف ابتسم : يلا إنتبهي لنفسك .. بآيوو
ديما : باي

(طلع من الباب بسرعه وقفله بدون مايطلع صوت .. وهي جرت على غرفتها ورمت نفسها على السرير وصرخت بفررررح وخوووف وحيآآآ وكلشش

***
بجده #

رجعوا الشباب للبيت .. الساعه كانت 2 الفجر
فيصل : بنآآآت .. أحمم ترا بنخش ..
( دخلوا وحصلوا خوله وام فيصل بس .. جلس فيصل جمبها ونام بحضنها ..)
ام فيصل : أشبك ياحبيبي
فيصل : وحشتيييني بس ..
( ام فيصل نزلت يدها على شعره وجلست تلعب فيه .. لما غفت عينه )
احمد دق محمد : تعال فوق .. الحبيب نام
محمد : هههههههههههههه يلآ
احمد : البنات نايمين ياخوله ؟
خوله : مااعرف يمكن

> طلعوا فوق وجلس محمد بالصاله ينتظر أحمد يجيب له بطانيه من السطح كان النور خااااااافت
جلس يطقطق على جواله وحط السماعه باذنه .. طلعت روان من غرفتها مشت قدامه ولاأنتبهت له .. توجهت لبراده المويه أخذت كاس وتوها بترجع شافته وصرخت
وطاح الكاس منها محمد فز من مكانه بخوووف من صرختها وطالع فيهاا

بهالوقت نزل أحمد من السطح : شوف جبتلك ثنين ماادري عنك تحب الخفيف ولا الثـ > طالع فيهم > أشبكم ؟؟
روان : .......
محمد : ولا شي .. هي خرجت ولاأنتبهت لي وخافت مني بس
احمد دخل الغرفه : هههههههههههههه اهااا طيب يلا قوم على الغرفه سريع

( محمد رجع شعره وقام وقصد يمر من جمبها هي رجعت على ورا بخوف .. أبتسم ودخل الغرفه ..)
روان : ياأوممممممي .!! > وركضت على الغرفه تاركه المويه على الارض





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-12, 12:18 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السابع #



..
كان يوم الاربعاء .. باقي يوم على زواج ملاك من ثامر ..
الجميع كان جاهز .. والكل يتمنى لهم أحلى عيشه ..
معقوله الكل ؟

..
بالمول ..
رنا : انا بمووووت ياساره وربي بموووت ..
ساره : خلاص حرام عليك خلي البنت بحالها
رنا : ايش اللي خليها بحالها .. هي بتتزوجه بكرا .. مااقدر اسمح لها بهالشي .. حتى لو افترقت انا وياه .. وعارفه انو مافي امل نرجع .. بس هي تتزوج ثامر لآآآآآ ..!! وش شايف فيهاااا زياده علي
ساره : والله الكلام ضايع معاك .. خليني اروح ..
رنا : وتخليني لحالي ..
ساره : ايوه .. اوف > ومشت وتركتها
***
ساره ورنا .. صاحبات ملاك ايام الثانوي تعرفوا عليها صدفه وصارت تقرب لثامر .. رنا كانت حبيبته قبل واستمرت وياه 3 سنين وأفترقوا بسبتها .. لأنها كانت تشك فيه بكل صغيره وكبيره وهو كان يكرهه هالطبع فيها ,
..
رجعت ساره للبيت .. وبالها منشغل مع ملاك .. ماراح تسمح يصير أي شي يخرب عليها فرحتها .. اما من ناحيه رنا دورت على رقمها بجوالها القديم وأتصلت عليها ..

رنا : ألو ..
ملاك : ألو هلا ..
رنا : ملاك ؟
ملاك : ايوه مين ؟
رنا : انا رنا الـ ....... الي كنت وياك بالثانوي .. تتذكريني ؟
ملاك شبهت على الاسم وتغير وجهها : رنا !
رنا : أي
ملاك : آهلين حيااااتي كييفك .. ؟ من زمان عنك
رنا : ماشين .. كيفك أنتي ..
ملاك : كويسه الحمدلله ..
رنا : الحمدلله ..
ملاك : تبغي مني شي .. لاتستحين .. !
رنا : هههههه لا مو مستحيه .. بس ماادري كيف اقولك .. احس اشوفك احسن
ملاك : المشكله حبيبتي ماراح اقدر اطلع من البيت اليوم .. تقدرين تجيني ؟
رنا : اخاف اشغلك ؟
ملاك : مابيننا هالحكي .. أي وقت فاضيه فيه اليوم تعالي ..
رنا : حبيبتي انتي .. أممم .. اقدر اجيك على العشاء . ؟
ملاك : حياااك ..
رنا : الله يحيك .. أوك مااطول عليك تامريني على شي
ملاك : سلامتك .. بس اذا طلعتي كول مي عشان اوصف لك البيت
رنا : ان شاء الله .. يلا مع السلامه ..
ملاك : باي ياقلبي
..
الساعه 7 المساء .. نزلت ملاك لابسه وكاشخه .. وقفت عند المرايه الي عند الباب تضبط شعرها .. ربطته ذيل حصااان على فوق .. ودخلت للصاله حصلتهم كلهم موجودين ..
ملاك : يووووه .!!
نواف : وش فيك ؟
ملاك : وحده من البنات بتجي الحين .. وش مجلسكم هنا ..!
وليد : دخليها فوق .!!
ملاك : ماابي اطلعها فوق .. !
وليد : عندك المجلس ..
نواف : بس نقوم .. مالك أمل .. لنا يومين ننتظر هالفلم ..
ملاك : ي ربيييه .!! > وتوجهت للمجلس , ثواني رجعت ركض : وليد خذ وصف لهااا
وليد يصرف : شنو وصف لهاا .. !! عندك نواف
ملاك : انا ابيك انت .. نواف مايصلح
نواف : هههههههههههههههههههه افاااا
ملاك : يلآآآآآآ
وليد : هآآتي .. أحم
آلوو ,
رنا : مساء الخير ..
وليد : مساء النور ياهلا .. آآآآ وينكم فيه بالضبط ..
ساره : أحنا جمب العبيكان الحين ..
وليد : حلو .. خذو اول نافذ وامشوا معاه سيده ..
رنا : بشير ادخل هنا .. وأمشي سيدا .. آيوه
وليد : بعدها ادخلوا مع ثاني نافذ يسسار ..
رنا : من هنا .. لآ يسسار مو سيداااا ..
بشير : أنتا سوي مشكل .!!
رنا : لاتنافخ ! روح يسسار
( وليد يبتسم .. )
رنا : آلوو
وليد : أيوه .. بعدها سيده لما يجيك لفه على اليمين ..
رنا : بشير سيدا .. ايوه لف يمين .. يمين يااخي ايش فيك انت اليوم
وليد : ألوو .. يآ .. (لف على ملاك ) ايش اسمها صديقتك ؟
ملاك : رنا اتوقع
وليد : رنا . عطيني سواقك اوصف له ..
رنا : بشير كلم ..
بشير : هاا ألوو .!
وليد : يابشير ياحبيبي انت روح سيده .. بعدين بتجيك لفه يمين .. خش معها
بشير : بعدين فين روح .!
وليد : سيده عند أأ ( لف على نواف ) وشسمه ذاك ؟
بشير : هذا مسجد كبير
وليد : أيوووه مسجد كبيييير .. امشي سيييده .. بيت في الزاويه ..
بشير : 42
وليد : بالضبط .. يله اعطي الجوال مدام .. ولآتجننها
بشير : أوكي ..
رنا : هفف هااات .. ألوو ملاك ..
وليد يمد الجوال لها : تبيك
ملاك : ثانكيووووو حبيبي آلو .. يلا انتظرك عند الباب ..
....
ثواني دخلت هي وياها .. ورنا قاصده تحط غطا خفيف على وجهها .. وأنواع الميك آب
دخلت على الصاله .. مسكتها ملاك من يدها
ملاك : من هنا
رنا : أووه سوري .!
ملاك بأبتسامه صفراء : لاعادي ..
( ونواف يأشر من بعيد .. بأيش هذي )
ملاك بصوت واطي : مدري .!
***
بقسم عبدالعزيز ..
طلع من الغرفه وشافها طالعه من الحمام ..
عبدالعزيز معقد حواجبه : فيه بووووع
رهف وجهها اصفر وواضح عليه التعب : ايي
عبدالعزيز قرب منها : ياروحي أنتي .. جعله فيني
رهف : لآحرام
عبدالعزيز يمرر يده على خدها : جعل التعب فـعروق قلبي ولافيك
رهف ابتسمت : شفت البيبي حقك كيف يتعب ..
عبدالعزيز : فديت عمره شيطاني وهو مابعد طلع
رهف : وه ربي يطلعه بس لو يقلب لي البيت فوق تحت
عبدالعزيز : هههههههههههههه نشوف هالحكي بعدين ..
رهف : هههههههه
عبدالعزيز مسك يدها : أكلتي ..
رهف : مو مشتهيه
سحبها للمطبخ وفتح الثلاجه : هالحكي مايمشي وياااااااي
بسرعه وش تبين
رهف : عزيز مو مشتهيه وربي
عبدالعزيز : انتي مو مشتهيه بس ولدي لازم ياكل
رهف : عبدالعزيز
عبدالعزيز لازال ماسكها : لاتناقشيني .. جبنه ولابيض
رهف : عزيززز
عبدالعزيز : جبنه ولابيض بسسسرعه
رهف وبوزها شبرين : ............. جبنه هف
عبدالعزيز : هههههههههههههههه عندي جبنه ساده مامعها هف
رهف ضحكت : هههههههههههه
عبدالعزيز : هههههه عساني ماانحرم هالضحكه .. يلا روحي اجلسي لاتوقفين واجد
وسندويشتك بتجيك مدامي
رهف شدته لما نزل مستواها وباسته على خده : أحبك .!
عبدالعزيز : أخخخ بس .. أنفذي بجلدك يابنت ههههههههه
رهف : هههههههههههه ايش بتسوي
عبدالعزيز قرب منها : رووفه .. تعرفين وش بسوي ..
رهف بدلع : لامااعرف
عبدالعزيز : هههههههههه الله يهديك خليني اسوي السندويشه حقتك
رهف : هههههههههههههههه طيب
...
بمجلس الرجال ..
ملاك : تبين الصراحه ..
رنا : ايوه
ملاك : لما قلتي لي عنك .. ماعرفتك .!! والى الحين مااتذكرك زين ..
رنا : ههههههههههههه أمانه
ملاك : ههههههه وربي ..!
رنا : انا كنت وياك بالمدرسه بس بغير فصلك .. الي كانت معاك ساره اذا كنتي تذكرينها
ملاك : ساره أي اتوقع ..
رنا : أي احنا الي جيناك وسألناك عن ..
ملاك : عن منو ؟
رنا بصوت واطي : عن ثامر
ملاك تلون وجهها : طيب .!
رنا : وبعدين صرتي قريبته .. وعرفناك شوي شوي .. وصرت وياك بثالث بس
ملاك : طيب مافهمت الحين ايش السالفه .!!
رنا : السالفه ثامر
ملاك بقل صبر : ايش فييييه ؟
رنا : سمعت انك بتتزوجينه بكرا .. ربي يهنيكم ..
ملاك : مشكوره
رنا : العفو .. بس حبيت احذرك منه .. ترا للحين يتصل علي ويرسل لي مسجات بس لما عرفت انه خطبك قلت حرام مابرد عليه ..
ملاك : ايش !
رنا : مو مصدقتني .. ( مسكت جوالها ) اوريك مسجاته
ملاك صدتها : مايحتاج ..
رنا : لاعشان تصدقين
ملاك : ماابي اشوف شي .. !!
رنا : شكلي عكرت جوك .. اسفهه والله بس قلت لازم اقولك
ملاك : عامله الواجب .. واظن وصلتي الي جايه عشانه
رنا : أوووف .. طرده
ملاك قامت : افهميها بالشكل الي يريحك انسه رنا ..
رنا : وشفيك قلبتي علي
ملاك : ولا تذكرتيني الا قبل زواجي بيوم .. مااشتغل عندك ضميرك الا اليوم ..
رنا : هذي جزاتي
ملاك تصفق : عفيه عليك الصراحهه .. بيتنا يتعذرك
رنا قامت بعصبيه : الشرهه على الي يجيلك
ملاك لحقتها : اشوفك هنا مره ثانيه .. أحشش رجلك حشش
رنا : حدك يالمخخخفه
ملاك : برااااااااااا
( رنا طلعت من المجلس .. وشافت نواف ووليد واقفين بخوف من صرخه ملاك ..
طلعت وقفلت الباب بقووووووووه
ثواني طلعت ملاك من المجلس ودمعتها على خدها )
نواف بسرعه : ملالاك وشش فيييك
وليد : وش قالت لكك ذيي ؟؟؟
( ملاك صدتهم وطلعت ركض وماسمعوا غير صوت الباب يتقفل .. )
نواف : بشوفها
وليد مسكه : خلها لحالها شوي ..

***
يوم الخميس .. الساعه 12 الظهر ..
( دخلت ديما على ملاك الي غاااااارقه بسابع نومه ..)
ديما : ملآآآك اكيد تستهبليييين قووووومي
ملاك : ديما خليني بنام
ديما : وزواج مين اليوووم .!!
(ملاك جلست على السرير بكسل )
ديما : يممه شوفي شعرك .!! على الحمام بسسسرعه
ملاك دمعت عينها : ماابي
ديما : شنو الي ماتبين .!!
ملاك : ماابيه .!!
ديما جلست جنبها بصدمه : شقلتي ؟
ملاك نزلت دمعتها : ماابيه .!!
ديما : لييييييه شصاير . !
(حكت لها السالفه كلها .. ثواني رن جوالها .. طالعت فيه وتركته ..)
ديما : ثامر ؟
(ملاك تهز راسها بايه ..)
ديما : وأنتي صدقتي كلامها .. ! وحدهه حاقده عليك وبتخرب الي بينكمم
ملاك : بس
ديما مسكت يدها : لآبس ولا شي .. قومي على الحمام .. تخلصين وتكلمينه سامعه
ملاك : ماابي اسمع صوته .!!
ديما : حرام عليك ياملاك ... أسمعي السالفه من الطرفين طيب
ملاك : .............
ديما : قومي يالله ..
ملاك تنهدت : طييب .!
***
بيت ابو مشعل #
( دخلت شيما غرفه ثامر .. الباب ماكان مقفل .. شافته مسرح حيييييل وبيده جواله ..)
شيما : أحم .!
ثامر فز : هآ .. هلآ .!
شيما : ثامر وش فيك ..
ثامر ابتسم : مافيني ؛
شيما : آكيييد .!!
ثامر : لآتحاتين .. أيوه بغيتي شي ..
شيما : أيوه كنت بسألك عن رقم ..
ثامر بأهتمام : رقم منو ؟
شيما : رقم مزعج يتصل علي من أمس ويرسلي مسجات .. والاسلوب اسلوب بنت
ثامر : وحده من البنات شالغريب .. ..
شيما : وحده من البنات وش تبغى فيك ..!!!!
ثامر : فيني !!!!!
***
فـ بيت أبو عبد العزيز .. #
قسم عبدالعزيز ..
( واقف قدام المرايه ويعدل غترته .. أخذ عطر وتعطر .. ومسك نظارته بيده وبينزل ..
لف على رهف الي كانت متكوره على نفسها وباين على ملامحها انزعاج من اللمبه)
عبدالعزيز قرب منها : آسف صحيتك ..
رهف لآزالت مغمضه عينها : عادي
عبدالعزيز مسح على راسها : بتروحين اليوم ..
رهف طالعت فيه وأعجبها شكله ممممره وابتسمت : ماادري ليه
عبدالعزيز أبتسم : وشفيك تبتسمين .. عجبتك .!
رهف بحيا : تهبل .!
عبدالعزيز : ههههههههه .. بتروحين عشان اقول للبنات ينتظرونك ..
رهف تمسك راسها : والله ماادري مره دايخه ..
عبدالعزيز باس راسها : سلامتك ياقلبي . . ارتاحي ماله داعي .. لك عذرك
( رهف أبتسمت .. )
عبدالعزيز يلمس دقنه : أنا بطلع أحلق .. وبروح كم مشوار مع ثامر .. تحتاجين شي أتصلي علي أوك .
رهف : طيب .. أنتبه لنفسك
عبدالعزيز : إن شاء الله ,, يلا مع السلامه
رهف : مع السلامه ,,
***
بيت ابو مشعل #
ثامر : ايش هالمصيبه الي طلعت لي .!!!!
شيما : وانا أدري .. شاك بأحد
ثامر : ومن غيرها
شيما : مين ؟
ثامر بقهر : رنا
شيما : طيب كيف بتتصرف
ثامر : بـأمشي الزواج طبيعي ولاكأن شي صار ..
شيما : ماابي يأثر حكيها على الي بينك وبين ملاك
ثامر : شكل ملاك واصلها حكي .. من هالـ ....... الي قاهرني ليه ماترد علي .!!
شيما : يمكن منشغله .. لآتحط ببالك هالاشياء
ثامر رن جواله ورفعه : هذا عبدالعزيز .. يلآ انا طالع .. ( قام )
شيما : على وين
ثامر : يضبطني ههههههه
شيما : هههههههه حلوو ..
***
طلعت من الحمام .. وواضح على وجهها التعب .. كابرت !
ومسكت جوالها شافت فيه اكثر من اتصال لثامر .. تنهدت وأتصلت عليه ..

ملاك : آلو
ثامر رد بسرعه : ملاكي ويننننك ..!!
ملاك : توي صاحيه
ثامر : طيب كيفك آليوم ..
ملاك : بخير ..
ثامر : زين .. خلصتي اغراضك كلها ..
ملاك : آي
ثامر سكت شوي .. : ملاك
ملاك : .......
ثامر : فيك شي
ملاك : لآ ..
ثامر : طيب أنا بقفل الحين .. مشغول شوي
ملاك : طييب
ثامر : ماراح تقولين الي فيك ..
ملاك : مافيني شي
ثامر : الي يريحك .. مع السلامه
ملاك : باي .!

( لو استمرت بالمكالمه شوي .. كان بكت على الخط .. مشتاقه له حيييل .. حست بشي خنقها من بعد ماسمعت صوته .. وماكان بخير وهي عارفهه ..
بس ماسألت .. تركت الجوال وقامت تلبس .. عشان تلحق عليهم قبل لايروحون القصر






**
هل بيأثر كلام رنا على زواج ثامر وملاك ؟
وش بيصير بالزواج ؟ وهل بيصير اصلا ولا لا !
توقعاتكم ب البارت القادم ..
ودي ؛



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-12, 12:20 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الـثامن #
..
على الساعه 9 المساء ..
( بدأ القصر يمتلي حبه حبه .. والبنات كل شوي يدخلون يتطمنون على ملاك ويطلعون برا يسلمون على الحريم ..
دخلوا الغرفه .. وكانت الكوفيرا تحط آخر لمساتها على وجهه ملاك .. طبعا المكياج جدا بسيط بطلبها .. )

شيما : زيدي زيدي
ملاك : شاللي زيدي ماابي
شيما : مممرا فاااااهي
ملاك : ديما حلوو
ديما : لآتزيدين .. البساطه آحلى
ملاك : خلاص كافي .. (وقامت )
شيما : وين فستانك ؟
ملاك : بالدولاب ..
***
من جهه ثامر ..
طلعوا من البيت الي كل الشباب مجتمعين فيه .. عشان يسوون له موكب ..
عبدالعزيز : يلا تقدموا علينا .. وأحنا وراكم ..
...
بداخل سياره عبدالعزيز #

مشعل : ثامر .. فيه شي ؟
ثامر أبتسم : لآ
مشعل : آجل وشفيك مب على بعضك ؟
عبدالعزيز : أسسستانس اليوم زوآآآآآآججججك
ثامر ضحك : وانا مستآنس ..
مشعل : مو واضحه عليك ..
عبدالعزيز : وش صاير يا ثامر ..
ثامر : ماصار شي ..
عبدالعزيز : آشك .. ياهوووه وش يبي ذاا ..
مشعل : خلك على اليمين
عبدالعزيز تنرفز : الطريق سالك ليه مقرب من سيااارتي
مشعل فتح الشباك : هييي صديييييق ايش يبغاا انت
ثواني أنفتح شباك السياره الي ورا : والله ما تتزوجها ياثامر
( ثامر حس بوخزه بصدره من سمع الصوت لف بسرعه الاها رنا .. )
ثامر : أنتي شدخلك بحياااتي !
عبدالعزيز : من ذييي .!!
مشعل مسك الباب بعصبيه : والله لا أنزل أوريهاا قليله الحيا
عبدالعزيز مسكه : السياره تمشي انهببببلت ..!!
رنا : ابيك تتعذب مثل ماعذبتني (وضربت سواقها .. اللي ينتظر الاشاره عشان يدخل على سياره عبدالعزيز ..
عبدالعزيز لف بسسرعه وضرب بسياره طلعت بطريقه وصارت سيارته تلف تلف ولاقدر يتحكم فيها وضربت بعمود اناره من جهه ثامر .. الدخان بدا يطلع من السياره .. الحادث كان مروع ووقفت كل سيارات الشباب بنص الطريق ونزلوا يشوفونهم والخوف متحكم فيهم ..
سياره عبدالعزيز أندمرت من جهه ثامر أكثر شي .. حاولوا يفتحون باب السياره من جهته عشان يطلعونه بس كان داخل على جوا ولا قدروا عليه .. فتحوا من جهه عبدالعزيز وطلعوه وقدروا على مشعل .. الي كانوا فاقدين الوعي ..

***
دخلت ديما وشيما الي كان مبين على وجهها أثر البكا ..
ملاك ابتسمت ومسكت طرف فستانها : ايش رايكم ..
ديما بابتسامه : قمر ..
ملاك شكت : إيش فيكم ؟؟
ديما : احنا ؟ مافينا شي وش فينا
ملاك : لاتكذبين علي
( شيما صارت تهف على وجهها بيدها لان العبره خنقتها )
ملاك : شيماااا وش فيك
شيما : مافي العدسات تحرقني بس
ملاك مسكتها وصارت تهز فيها : شيمااااا طول عمرك تلبسين عدسات قوووولي خوفتيني
( ثواني دخلت ام عبدالعزيز وتطالع فيهم )
ملاك : ماما ايش فييييه
ام عبدالعزيز : كل خير ان شاء الله
ملاك : طيب ليييه تبكووون فهمووووني
ام عبدالعزيز بتردد : عبدالعزيز سوا حادث
ملاك بصدمه : جججاه شششي
ام عبدالعزيز : بيصير بخير
ملاك مسكت يدها : ثامر معاه
ام عبدالعزيز : ..............
ملاك تصرخ ودمعت عينها : جاوبوووني ثامممر معااااه
شوي دخلت ام مشعل وتصيح : انا بروح مع عبدالإله اشوفهم
ملاك : وششش فيييه
ام عبدالعزيز : ماجاه شي لاتخافييين
ملاك : بروح معاك
ام مشعل : لآ لآ وراك عرس وش بيقولون الناس
ملاك نزلت دموعها : مايهمني اححد اببببي اشوفه عطيني عبايتي ديمااااا عطيييني
ام عبدالعزيز : كيف بتطلعين ؟ كذا !!
ملاك : آيييي
(لبست عبايتها وغطت وجهها أي كلام وطلعت .. وشيما راحت معاهاا وماسكه يدها عشان تقدر تمشي لآن الفستان طوييييل ..
( دخلوا المستشفى لقسم الطوارئ وكل الانظار عليهمم .. أشكالهم ملفته خصوصا ملاك .. قالوا لهم انهم دخلوه للعنايه فوق .. طلعوا فوق وأنتظروا لما طلع الطبيب المشرف على حاله ثامر .. )
ابو مشعل : طمني
د / صلاح : وش اقولك يااخوي
ابو مشعل : طمناا الله يطمن قلبك
د / صلاح : الحالات الي وصلتنا 3 اخطرها حاله ثامر .. اما البقيه طلعناهم للغرف العاديه ... وتقدرون تشوفونهم أما ثامر يبغاله وقت
ابو مشعل : يعني طيب
د / صلاح : الكسور بجسمه كله .. وهو حاليا بغيبوبه .. إحتمال تكون مؤقته .. لكننا بنراقب حالته ونبلغكم
ابو مشعل : لاحول ولاقوه الا بالله
ملاك تمسك عمها : ابي اشووفه ياعمي
ابو مشعل : أمسحي دمعتك وانا ابوك ..
ملاك زاد بكاها : آبييي اشوووفهه
ابو مشعل : مايصير يابنيتي مايصير
د / صلاح تعاطف معها : تقدرين تشوفينه .. آنتي بس وماتطولين
ملاك : ايي انا بس
د / صلاح : الله يصبر قلوبكم
..
( دخلت عنده .. دمعت عينها من شافته .. ممدد على السرير الابيض وكمامه الاكسجين بفمه وعلى صدره اللزقات حقت النبض .. وعنده كسور بمناطق كثيرهه والجبيرة بيده ورجله .. ورقبته .. الحادث كان قوي ومن جهته ..
قربت منه ومسكت يده الي عليها المغذي وباستها .. وصارت تمرر يدها على وجهه وبآسته على خده وطاحت دمعه من عينها عليه .. مسحتها وقامت تتأمل فيه .. لما قطع عليها الطبيب
: آسف .. بس لازم يرتاح
( ملاك هزت راسها وغطت على وجهها وطلعت )
***
أنتهى الزواج بدري .. بعد ماأعلنوا ان العريس جاه حادث وطلبوا من الناس يدعون له .. وأنقلب من فرحه لحزن وخوف على حالته ..
ورنا هي الوحيده الي كانت فرححححانه الا ميته فرح من الي سوته وأنجزته .!!!
***
ب المستشفى :
أنتظروا لما طلعوا المعازيم وتوجهوا لهم .. ويدينهم على قلوبهم .. مع ان ابو مشعل اتصل عليهم وطمنهم .. أن حالتهم مستقره .. بس لازال الخوف مسيطر عليهم ..
طلعوا فوق .. حصلوا ابو مشعل وملاك جالسين ب الانتظار وهو يقنع فيها أنها ترجع للبيت لكنها رااااافضه ..
..
ابو عبدالعزيز وباين التأثير على وجهه : السلام عليكم
كلهم : وعليكم السلام ..
ابو عبدالعزيز : للحين أنتي فيه .. ليه مارجعتي ياابوي ؟
ملاك تمسح أنفها : مابرجع لما يصحى ثامر
ام عبدالعزيز : وشرايك يمه نرجعك البيت .. تغيرين ملابسك وترتاحين لك شوي ..
ابو عبدالعزيز : وانا مستعد اجيبك الصباح هنا ..
ملاك : ماابي ماابي خلووني براحتتي > وقامت
( ام عبدالعزيز لحقتها ..)
ابو عبدالعزيز اثر فيه : الله يصبر قلبهآآ ..
ابو مشعل : ويصبرنا كلنا وانا أخوك ..!
..
ام عبدالعزيز : يمه ملاك .. آسمعيني
ملاك : ماما ماابي اتركه بروحه ..
ام عبدالعزيز : ياملاك كلنا عندهه .. ماهو بروحه
ملاك تبكي : ماابيه يصحى ومايحصلني جمبه ..
ام عبدالعزيز تمسح دمعت بنتها : واذا كان صاحي .. كان يبيك ترجعين ترتاحين ..
مستعدين نجيبك هنا الصباح ..والله نجيبك .. مع شقه الشمس تكونين عندهه .. واذا جاء بالليل ترجعين للبيت ترتاحين .. لما يفرجها الله ويقومه بالسلامه .. اسمعيني ياملاك وطيعي امك ..
ملاك : ماما ماأقدر .. مااقدر !!
ام عبدالعزيز باستها : الي يريحك !!
ملاك ضمتها : آحبك
ام عبدالعزيز : وانا بعد احبك يمه ..
***
رجعوا لبيوتهم .. وطلعوا ثامر من العنايه .. وبقى بالمستشفى ملاك .. ونواف الي كان يتنقل بين غرفهم ..
دخل على غرفه ثامر .. وحصلها تتأمل فيه ودمعتها تنزل بصمت ..

نواف : السلام عليكم
ملاك تمسح دمعتها بسرعه : وعليكم السلام .. هلا
نواف وقف جمب سريره : هلافيك .. كيفه آلحين
ملاك رجعت عيونها عليه وقالت ببحه صوتها : نآيم !
نواف : الله يقومه بالسلامه ..
ملاك : آمين .. أجل وين رهف ؟
نواف : توها راجعه هي ووليد مع فيصل .. وبعنااااد .. لما صحى عبدالعزيز وأدبها
ملاك : هههههههههه ياحبي لها
نواف يلطف الجو : عقبال مايصحى السيد ويأدبك
ملاك أبتسمت .. : يسوي الي يسويه .. ( مسكت يده ) بس يصحى !
نواف : بيصحى ان شاء الله بيصحى ..
***
مر اسبوعين على هالحاله .. وكل يوم ترجع ملاك الظهر للبيت .. وترد للمستشفى المغرب .. تنام شوي .. وتغير ملابسها وترجع .. على هالحاله لما جا ذاك اليووومم .. :
دخلت ملاك لغرفته ومعاها نواف .. وحصلت عبدالعزيز واقف والجبيره بيده .. وواضح على وجهه التعب بس مابين .. وعلى الكنبه منسدح مشعل وبالثانيه جالس بها وليد وفيصل ..
نواف : السلام عليكم ..
ملاك : السلام عليكم
كلهم : وعليكم السلام .. (ومشعل تعدل بجلسته ..
نواف : خذ راحتتك .. وشدعوه
( مشعل ابتسم وأشر على ملاك ..
وهي ماكانت منتبه لأي أحد .. وقفت بجنب سرير ثامر ومسكت يده وعينها عليه .. متأمله انه يصحى اليوم ..)
بعد ربع ساعه من هالحال حست بحركه بيده .. شهقت شهقه كلهم لفوا عليها وبصوت واحد : وشفيييييييك ؟؟؟
ملاك ويدها على فمها : تحرك !
عبدالعزيز : ماشفت شي .!!!
ملاك تأكد كلامها : حسيت بحركه فيدهه متأكده .. (ثواني رمش بعينه ) شووووف عينهه رمششش وربي رمش
( كلهم قاموا وقربوا من سريره .. وينتظرونه يسوي أي حركه تثبت حكي ملاك ..
ماكملوا عشر دقايق .. رجع ثامر يرمش مره ثانيه .. وبدأ يفتح عينه بصعوبه وبأقل من مهله .. )
ملاك دمعت عينها : حبيبي .!!
( ثامر حرك يده الي كانت داخل يدها بخفيف .. كانه بهالحركه يطمنها بأنه بخير وبيبقى جمبها .. وماراح يتركها لوحدها أبدا .. )




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:46 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.