آخر 10 مشاركات
لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          فى مهب الريح " متميزة " ... " مكتملة " (الكاتـب : الزينب - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          تنظيف كنب بالخبر (الكاتـب : صابرين المغربى - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          588-المساومة -ديانا هاميلتون -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-10-12, 07:34 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت العشرين

قدام قصر فخم وقفت سيارته اللي تدل على عز صاحبه
نزله السواق بسرعه وفتحله الباب
نزل بكل هيــــــــــــــــــــــب ته وغـــــــــــــــــــروره
دخـــــــــــل وعلى طول راح على الاصنصير الا يجيه صوت من وراءه
الجده:الحمد لله على سلامتك ياطلال ماكان ودك تجي
لف راسه بشويش ماوده يشوفها وهو توه جاي من السفر لانه يكرها بكل ماتعنيه كلمة الكره
طلال بابتسامه متصنعه:الله يسلمك
الجده:انت روح ارتاح وعلى العشاء نتفاهم
طلال:اوكي يالله سيو ليتر
الجده:..................<<<ماردت عليها وجلست تطالع فيه الين لما تقفل باب الاصنصير
طلال وقف الاصنصير للدور الثاني
نزل وعلى طول على غرفته مافحاله يشوف امه ويجلس يناقشها وقف عند الجناح
حقه ودخل الرقم السري حقه ونفتح باب الجناح دخل الممر الطويل ومن الممر الطويل لغرفة الجلوس
ومر من غرفة الجلوس لمكتبه الخاص
واخيرا الى غرفة النوم اللي كانت في قمة الغرابه دخل الغرفه
وكان وده يرمي نفسه على السرير وينام بس مستحيل ينام بدون
ما ياخذله حمام دافي ودخل بسرعه على الحمام واخذله شور
ولبس الشورت حقه ورمى نفسه على السرير يحس انه له سنين مانام زين
واول ماحط راسه غط في نوم عميق
*****************************************
&احترت ما بين الخطاء والصواب
شلون محبوبي عذابي يسليه&
فهد كان جالس في الصالة على التلفزيون اشويه الاسمع اصوات الريم وسديم وهم نازلين
الريم:سدوم اسمعي لازم تدورلي احد وصليني ترى انا اخاف اركب لحالي مع السواق بعد اللي صارلي
سديم:اقول ترى عادي انا اروح اوصلك واجي
الريم:لا انا اخاف عليك
سديم:يعني ايش راح يصير؟؟
الريم:قلتلك لا انتي..........<<فهد قطع عليهم الكلام
فهد:ايش بكم على ايش تضاربون
سديم:لا ولاشي سوء تفاهم
الريم:ايش مافي شي الافيه شي
سديم :قلت مافيه شي <<<وهي تطالع في الريم
فهد طنش سديم وطالع في الريم
فهد:ها قوليلي ايش فيه
الريم:اسمع ........<<<وحكتله اللي صار ماخلت شي ماقلته له ههههههه
فهد:طيب بسيطه انا اوديك
الريم:ايوا والله انك جبتها بس على شرط
فهد:واللي هوا
الريم:انك تاخذ معاي سديم
فهد:اكيد باخذها هيا الروحه عشان سديم مو عشانك
الريم:مالت عليك انت وهيا
سديم:احسن عشان ثاني مرا ماترزي وجهك
فهد جالس يضحك عليهم
الريم:يالله سديم خلينا نطلع ماعندنا وقت يالله البسي عبايتك
راحوا الريم وسديم لبسوا عبايتهم ونزلوا لسيارة فهد
*****************************************
البندري تحس انها دخلت في دوامه ماهي قادره تخرج منها ماهي عارفه بايش ترد على خالد ؟؟
البندري"اقول خليني اروح اتمشى اشويه لاني لو زودتها بس اشويه بالتفكير راح اصير مجنونه"
وفعلا لبست عبايتها وقفتلها تاكسي وركبت السيارة
البندري كانت جالسه في السيارة تحس انها مخنوقه تذكرت كل الحظات التعيسه في في حياتها اصلا هوا في لحظات حلوه في حياتها عشان تذكررها
خلاص تحس الافكار تداخلت عليها كلام امها مريم
وانهم راح يكونوا بنات شريفات وكلام ام فيصل وفيصل عنها انها بنت واطيه
واتهموها في شرفها خلاص دموعها اللي كانت ماسكتها من زمان
بديت تصب على وجهها كانها مويه وقف صاحب التاكسي
على جمب وفك الباب اللي عندها وركب جمبها
****************************************
راكان يكلم في الجوال الجوري
راكان:الجوري حبيبتي لازم نقدم الزواج انا خلاص ماني قادر استحمل
الجوري ضحكت بخجل
الجوري:والله ودي بس صعبه
راكان:مادام انتي موافقه خلاص ماحد راح يوقف بوجهنا بكرا راح اجي
اكلم ابوكي ويكون الزواج بعد اسبوع ايش رايك؟؟
الجوري:لا مو كاني بدري اشويه مايمدلي اتجهز
راكان:حبيبتي انا عارف ان ابوكي اخذ منك المهر بس ولايهمك كل شي خليه عليا
انا راح ازبطلك كل شي فستان الزواج وملابسك انتي بس وافقي وكل شي راح يكون جاهز
الجوري انحرجت من كرم راكان الزايد معاها
الجوري:اوكي ماعندي مانع
رااكان:خلاص بكرا ابكلم ابوكي يالله مع السلامه عندي شغل بكرا راح اقابلك اوكي حوبي
الجوري:اوكي باي
********************************************
فهد وسديم
الريم وهي توصف لفهـــــــــــد بيتها
اشويه الادق جوال سديم طالعت في الشاشه لقيت رقم ريهام
سديم تلكم نفسها "يووووووه من زمان عنها اقول خليني اكلمها وانهي معاها الموضوع"
سديم:الو
ريهام:هلا اخيرا رديتي عليا
سديم:ماكنت فاضيه
ريهام:اكيد مانتي فاضيه لانك لقتيلك وحجه غيري تسليك
سديم:وحده غيرك مين هيا
ريهام:تسوي نفسك ماتدري ها والبنت اللي اذحين صرتي تمشين معاها ولاصقه فيها تطلع مين
سديم عرفت انه قصدها على الريم
سديم:اقول احترمي نفسك تحسبي كل الناس زيك
الريم وفهد لفوا وجههم على سديم وهم مستغربين من سديم اللي عصبت فجاءة
ريهام:اوكي انا اوريك الاحترام صدقيني راح اخليك تندمي انتي وحبيبتك الجديده
سديم وهي تصارخ:انتي نسيتي نفسك مين عشان تصارخي عليا اعلى مافي خيلك اركبيه
ريهام:والله ماراح اخليكم في حالكم والله.......
قطع عليها كلامها سديم
سديم:شوفي دوريلك على وحده زباله زيك واذا كنتي كارهه حياتك ارجعي ودقي على هذا الرقم
ريهام:ان..................
وقفلت الخط بوجهها
الريم وفهد هدوء الامن صوت سديم تسب وتلعن في ريهام
والريم وفهد ماهم دارين من ريهام اللي سديم عصبت عليها زي كذا
*******************************************
التاكسي :ها يابنتي ايش فيك تعبانه والا فيك شي؟؟
البندري ودموعها اربعه اربعه على خدها
البندري :لا مافيني شي بس مكتومه اشويه
التاكسي:طيب
وراح مشي بالسيارة اشويه وقف عند السوبر ماركت
التاكسي:معليش يابتي اشويه واجي
البندري:طيب
ماتدري ليه تحس انها ارتاحت لهذا التاكسي
راح التاكسي عشره دقايق ورجع وكان جايب معاه مويه وعصير ودخل السيارة
التاكسي:معليش على التاخير
البندري:لاياعمي عادي
التاكسي انبسط انها نادته عمي قام قدملها المويه والعصير
البندري:ليه تعبت نفسك ماله داعي
التاكسي:لا انا اعتبرك زي بنتي
البندري :لازم تقلب المواجع
التاكسي:ماعليك من الدنيا لاتبكي اعتبرني زي عمك
البندري:عمي ليه هو انا عندي ابو عشان يكون عندي عم
التاكسي:يابنتي خلاص لاتزوديها على نفسك عيشي الدنيا وناديني عمي مرزوق
البندري:اوكي ياعمي مرزوق
التاكسي:ها وين تبيني اوديك
البندري تحس انها داخت:خلاص وديني البيت
مرزوق:حاضر من عيوني اتامرين امر
البندري:تسلم
وراح وصلها على البيت
البندري:يالله مع السلامه
مرزوق:مع السلامه وانتبهي لنفسك
البندري:ان شاء الله
وخرجت من السايرة اشويه الالحقها مرزوق
مرزوق:يابنتي
البندري لفت عليه:هلا ايش بغيت عمي
مرزوق:خذي رقمي يابنتي امكن تحتاجين في شي
البندري اخذت الرقم:والله احرجتني ياعمي ماراح انسالك جميل طول عمري
مرزوق:لاجميل ولاشي هذا واجبي
البندري:شكرا
مرزوق:ويالله مع السلامه وانتبهي لنفسك
البندري:مع السلامه
ورجعت الشقه وتحس ان معنوياتها اتحسنت اشويه على الاقل
********************************************





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-12, 08:00 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الواحد والعشرون

صحىى طلال من النوم واخذله شور سريع
ونزل تحت لجدته
طلال وهو نازل مع الدرج شاف امه
راحلها وسلم عليها
ام طلال:هلا كويس انك فكرت ترجع السعوديه
طلال:والله ماكان ودي بس عندي موضوع مهم لازم اخلصه هنا
ام طلال:ايوا قلي كذا موضوع ولا انت عمرك مافكرت فينا
طلال:ايوا يعني اذحين بتحطو الغلط عليا
ام طلال:اصلا انت من اول الغلط عليك والا في احد يعصي كلام
اهله عشان وحده لاجات ولا راحت
طلال عصب:والله هذه اللي ماجات ولا راحت تسواكم كلكم
ام طلال:طيب ممكن ناجل النقاش لبعدين
طلال:اصلا ماهمتوني اتنقاش معاكم والا لا
ام طلال تبى تمسك اعصابها بعدين صحباتها جاينيها مايصلح يشوفوها
وهي معصبة يخرب البرستيج حقها
ام طلال:ياالله على الغداء
طلال وقف معصب:خليه لكم ماراح اتغداء معاكم
وطلع برا البيت ركب السيارة ومشى بسرعه جنونيه الى أي مكان المهم يبعد
عن بيتهم او بالاصح عن اللي في البيت
*****************************
البندري حايسه في الموضوع حقها وهي خالد ماهي عارفه ايش ترد
جلست تفكر وقررت انها تقوله انها موافقه على الاقل يكون عندها احد تشوفه
والا احد مسوول عنها بدال ماهي جالسه لحالها اربع وعشرين ساعه خايفه وطفشانه
واخذت جوالها ودقت على خالد تبى تقوله قررها
*****************************
خالد كان جالس يكلم سهى بالجوال
اشويه الاجاه خط ثاني طالع في اجوال لقى البندري متصله عليه
خالد:سوسو حبيتي اكلمك بعدين
سهى:الا خليك معاي على الخط
خالد:لاماينفع عندي اتصال مهم
سهى:اوكي باي
خالد:باي اكلمك بعدين
سهى:اوكي استناك
قام خالد رد على البندري
خالد:الو
البندري:الو ايوا
خالد عجبه صوتها بس طنش الموضوع
خالد:كيفك
البندري:الحمد لله تمام وانت كيفك؟
خالد:تمام
البندري: اتوقع انت عارف انا ليش دقيت عليك صح
خالد:ايوا عارف ها فكرتي واخذتي قرارك
البندري:ايوا فكرت وانا موافقه
خالد:اوي خلاص تم الاتفاق
البندري:لا بس عندي شروط لازم اقولك هيا
خالد:اوكي انا حاضر لاي شي تطلبيه
البندري:ماينفع بالجوال لازم اقابلك
خالد:اوكي نتقابل بكرا الصباح
البندري:خلاص اوكي
خالد:انا امر عليك الصباح الساعه 9
البندري:اوكي مع السلامه
خالد:مع السلامه
*****************************
فهد&سديم
فهد بعد ماوصل الريم لبيتها كان حاب يتكلم مع سديم
سديم ساكته معصبه من كلام ريهام وتخطط كيف تنقم منها على كلامها هذا
فهد وده يكلم سديم ويمشيها ويجلس معاها طول اليل بس خايف من ردة فعلها
*****************************
ام الجوري:الجوري حبيبتي الزواج بعد اسبوع
الجوري وهي خجلانه وخايفه
ابتسمت
ام الجوري :يازين الحيا عليك الله يوفقك ويسعدك ويرزقك عيال على قد شعر راسك
الجوري:الله الله على قد شعر راسي ام الجوري :ايوا ويكمن اكتر بعد
الجوري:ههههههههههههههه
وجلسوا يتكلموا عن الزواج وعن الخلفه وعن كل شي ................
*****************************
الريم وصلت البيت وهي فرحانه بصراحه الجلسة ماتنمل مع فهد وسديم يضحكون
دخلت لقيت امها في الصالة
الريم:هلا والله
ام الجوهره:لو اتخرتي احسن
الريم:سوري سوري والله ماحسيت بالوقت
ام الجوهره:كنت مع مين؟؟
الريم:كنت مع صحبتي سديم
ام الجوهره:ان شاء الله هذيك اللي كانه رجال
الريم ضحكت:ايوا هذيك
ام الجوهره خلاص ماقدرت تسكت وتتحمل اكتر
ام الجوهره:شوفي طلعات مع سديم مافيه فاهمه
الريم انصدمت وطالعت فيها باستغراب
ام الجوهره:ها قوليلي سمعت والا اعيده
الريم:ايش قصدك يعني لاتمشي مع هذه الاشكال؟؟
ام الجوهره:والله انتي عارفه قصدي مايحتاج اقولك
الريم:لاقوليلي وانتي ايش تعرفي عن سديم عشان تقولي عليها هذا الكلام
ام الجوهره:والله المثل يقول الكتاب باين من عنوانه وهذا الكلام ينطبق على صحبتك
الريم رفعت اصبعها بتهديد:شوفي سديم راح امشي معاها ولااحد راح يقولي شي اوكي
وطلعت بسرعه مع الدرج ودموعها تسبقها
*****************************
فهد:سديم ايش بك ؟
سديم تحس انها ودها تكلم فهد زي ايام زمان وتشتكيله من كل شي
مزعلها وتدلع عليه بس ماكل مايتمناه المرء يدركه
سديم:لامافيا شي
فهد:الا فيك والا من هذه اللي عصبت عليها في الجوال
سديم:هذه واحده واطيه لاتجيب سيرتها وقفل على الموضوع
فهد حب يخليها على راحتها
فهد:ايش رايك نوقف عند مطعم نتعشى فيه؟؟؟
فهد في نفسه"يارب توافق يارب "
سديم اصلا من اول تبى تروح مكان تروق فيه بس تستناها من فهد
سديم:اوكي ماعندي مانع
فهد وهو شاق الحلق
فهد:ها ايش نوع الاكل اللي مشتهيته
سديم في نفسه "والله ماصدق اني قلتله ايواا "
سديم:أي شي مو مشكله
فهد:افا سديم تاكل ايش شي انا ادحين اوديك احسن مطعم بالعالم<<<موكانه زودها اشويه
سديم ضحكت :طيب خليني نشوف
فهد وهو فرحان ويدور براسه على مطعم حلو واهم شي رومانسي
*****************************
طلال راح على البحر وجلس يطالع فيه ويتامل فيه
يتذكر حبيبته ويتذكر كل شي فيه بس الخيانه تذبح الحب لامو خيانه
هم اللي جبروها تخون عشان تبعد عنه تداخلات الافكار براسه
مابين خاينه وهم اجبروها تخون
*****************************
البندري كانت جالسه على التلفزيون تتفرج وتحس انها طفشانه مرررررا
قررت انها تروح البحر ترفه عن نفسها اشويه محتاجه تجلس مع نفسها اشويه
وفعلا اخذت عبايتها وشنطتها ونزلت اخذتلها تاكسي وراحت على البحر
ياترى هل راح تلتقي بطلال والا لا؟؟
*****************************
الريم جالسه في غرفتها تبكي ماتوقعت ان امها تفكيرها كذا في سديم
بس تبيع الدنيا كلها عشان سديم مستحيل وحده مامرت باللي
مروا فيه هيا وسديم والبندري والجوري تحس فيهم
*****************************
الجوري &راكان
طايرين من الفرحه
لكن
&دوام الحال من المحال&
*****************************
دخلوا سديم وفهد المطعم
سديم تكلم نفسها"اليوم راح انبسط واعيشها زي اول "
فهد يكلم نفسه"والله اليوم راح ابسطك ياسديم اعوضك الجرح اللي سببته لك"
يارتى ايش راح يصير في المطعم هل راح تتحسم علاقتهم والا زي ماهي؟؟
*****************************
البندري وقفها التاكسي عن البحر وكان الجوا هادي اعطته الفلوس
ومشيت وجلست على الحجار الكبيره اللي قدام البحر
وتطالع لبعيد للمستقبل الجاي كل مافكرت في المستقبل قلبها يدق وتخاف
*************************
طلال وهو جالس على البحر نفس حالة البندري
لفت انتباهه البنت اللي جالسه نفس جلسته وتطالع في البحر
وباين انها سرحانه مرررررررررررررررررا
ضحك طلال "شكله كل مهموم يجلس نفس الجلسه ذي"
***************************
جاء هـــــــــــوا منعش مرا على البندري
البندري تذكرت ايام لما كانوا يجيوا مع مريم ولم يجي هوا شعورهم تطير
ونزلت دمعه من عينها ولحقتها دموع
وقامت فتحت الطرحه ونزلت البكله حقتها<<<تحمست
وشعرها صار يطير في الهواء
شكلها كان مرا جونان
طلال طالع فيها مصدوم وهي تفتح الطرحه وتفك شعرها
وشعرها يطير في الهواء
وقرر يروح يكلمها
ياترى ايش راح يصير بينهم
؟؟؟؟؟؟






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-12, 08:02 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني والعشرون


فــــــــــهد&سديــــــم
دخلوا فهد وسديم المطعم
اختار فهد الطاولة في الركن
فهد سحب الكرسي لسديم وخلها تجلس
طالعت فيه سديم وابتسمت في وجهه فهد ردلها الابتسامة
فهد مدلها يده وفيها المنيوم
فهد :تفضلي
سديم اخذت المنيوم منه وهي ساكتة
وكل واحد مشغول في المنيوم يشوف الاكل اللي يعجبه
***************************
طلال وهو يمشي بتجاه البندري
البندري حست ان فيه احد جاي عندها قامت على طول مسحت دموعها
ربطت شعرها ولفت الطرحه على راسها
طلال قرب من عندها وصار يشوف ملامحها زين وجلس يطالع فيها
البندري طالعت فيه:خير مضيع شي فيا
طلال انتبه عليها :لامافي
شي بس ...........
البندري:بس ايه
طلال وهو مو عارف ايش يقول طلال:بس بس ايوا تشبهي وحده كنت اعرفها
البندري:طيب وتاكدت انها مو انا يالله تفضل
طلال عصب من اسلوبها:تعالي اديني كف احسن
البندري:اقول ماني فاضية لك
طلال:واذ قلت ماني رايح
البندري:لاتروووووووووح اصلا انا ماشية اشبع في المكان
طلال مايدري ليه مايبغاه تروح
طلال بدون مايحس بنفسه:لا لاتروحي
البندري: نعم والله انك تافه ومعاك حالة نفسية
ومشيت عنه طلال حزن عليها هو كان بس يبغى يتكلم مععاها
البندري راحت توقفلها تاكسي خرب عليها الجو اللي كانت عايششته
طلال لحقها واستغرب انها واقفه على الرصيف وجلس يستنى يشوف مع مين بتركب
اشوية الامر تاكسي ووقفتها البندري
طلال في نفسه"هذا وانا اللي حسبها بنت عز طلعت من جمبها"
البندري في نفسها "ان شاء الله يكون راح ماابغاه يعرف بيتي"
وركبت السيارة
وطلال ركب سيارته ووجلس يلحقهم
البندري لفت راسها لقيت سيارة وراهم تلحقهم عرفت انه طلال
البندري"طيب انا اوريك"
البندري تكلم راعي التاكسي
البندري:روح مطعم .............
التاكسي:طيب
وطلال وراهم وراهم
*****************************
الجوري راكان قضاءلها الدبش حقها كله من اوله لاخره
الجوري وهي تطالع في فستان زواجها اللي سواه لها راكان على ذوقه
وعررررررفت انها تموت بشي اسمه رااكان وتدعي ربها انه يحفظلها راكان
*****************************
الريم جلست في غرفتها تبكي
هي ماتبى تفقد امها ولا تبغي تفقد سديم بس اكيد لو خيروها راح تختار سديم
جلست محتااااااااره ماتدري ايش تسوي مع امها
*****************************
التاكسي وقف عند المطعم
وطلال وقف كمان
البندري في نفسها "اف الله ياخذه لسى لاحقني"
اعطت التاكس الفلوس ومشيت بسرعه لجوا المطعم
وطلال نزل من سيارته ودخل كمان المطعم
طلال"مايدري اصلا ليش يلحقها اصلاهو مو من هذا النوع وعزيز نفس مرا بس مايدري ليش يلحق البندري"
البندري ي نفسها"وبعدين معاه والله اني خايفه مرا منه بس ان شاء الله يروح عني"
جلست على طاولة لحاله في نص المطعم <<<الخوف
البندري" يالله خليني اتعشى"
طلال جلس في الطاولة اللي قدامها على طووول
البندري:الله ياخذه والله انه مايستحي على وجهه ماعنده كرامة"
طلال وهو جالس يطالع فيها ويتاملها تذكر في حبيبته
البندري مااخذت راحتها في الاكل
اشوية الا طلال جاء وجلس عندها على الطاولة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*****************************
سديم&فهد
طلبوا فهد وسديم الاكل لهم وجلسوا ياكلوا بهدوء وصمت وكل اشوية يطالعوا في بعض
*****************************
البندري فتحت فمها على الاخر
ماتوقعتها جريء لهذه الدرجه
طلال ابتسم لما فتحت فمها
البندري بعصبية:نعم خير ان شاء الله
طلال ببرود:ابغى اتعرف عليك
البندري ضحكت بسخريه عليه
وطلال عصب
البندري:بتتعرف عليا ليه احنا وين عايشين
طلال:عادي مافيها شي امكن نحب بعض ونتزوج
البندري: لاشكرا انا مخطوبه
طلال عيونه حمرت مايدري ليه عصب يحس كانها حبيبته غاده
طلال:اصلا كلكم خاينين وكذاااابين
البندري تطالع فيه لاتعليق
طلال وهو جالس يقولها كلام زي السم يطلع حرته بغادة في البندري
**************************
فهد مو عارف كيف يبدا الموضوع مع سديم يخاف يقولها وتعصب ويتغير مزاجها
سديم حست ان فهد بيقول شي
سديم:فهد فيك شي
فهد يكلم نفسه"الله يازين اسم فهد على لسانها من زامن مانداته باسمه شكلك بتسامحني"<<<يازين العشاق
سديم:ايش بك؟؟
فهد:هاه ايوا ابقولك شي
سديم:قووول ليه ساكت
فهد:انا ابغى الزواج بعد اسبوع لانهم طلبوني في لندن اني اجي ضروري
سديم:...........
*****************************





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-12, 08:05 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البااااارت الثالث والعشرون


فهد & سديم
سديم قبلت عرض فهد ووافقت انها تتزوج وتسافر مع فهد
خلصو ااكل ورجعوا البيت
وفهد طاير من الفرحه وماهو مصدق ان سديم وافقت على تقديم الزواج وماكان عندها
أي اعتراض بالعكس في العادة تعارض وتعصب عليه
وصلوا فهد و سديم البيت
بيان وهي تجري وتحضن سديم
بيان : وحشتيني يادوبا
سديم : وانتي اكثر بس خلاص خنقتيني
بيان : اش اسوي من زمان عنك
فهد وهو غيران : اللي يشوفكم يقول لكم سنه ماشوفتوا بعض
سديم : بسم الله علينا قول ماشاء الله
بيان : وجع اذكر الله
فهد:خلاص اكلتوني مشاء الله عليكم
سديم:يالله مع السلامة انا طالعه غرفتي
ومشيت مع الدرج ولحقتها بيــــــــان
دق جـــــــــــوال سديم
سديم : آلو سلام
الريم : اهلين سدومة
سديم : فديتك شكلك زعلانه مين مزعللك قولي لي
الريم وهي تحاول انها ماتبين لسديم: لا مو زعلانة بس طفشانة من جلسة البيت
سديم : طيب اش رايك نخرج نتمشى من زمان عنك
الريم : لا ما لي نفس بس حبيت اتطمن عليك
يلا سدوم بعدين اكلمك باي
سديم : اوكي باي
*******************************
ام الجوهرة : من كنتي تكلمين
الريم : وحده من صحباتي
ام الجوهرة : لاتكون سديم بس
الريم : ايوا سديم احد عنده مانع
ام الجوهرة : انا ما ابغا اكرر كلامي اسمعي الكلام وافهميه البنت هاذي ما ابغا أي تواصل بينك وبينها
الريم : ليه لااكون اسوي شي غلط وانا مدري مافي
ام الجوهرة : الا مسويه الغلط بعينه
الريم :ماراح اترك سديم لو ايش يصير
ام الجوهره:الريماختاااااري الفاظك وانا ماابغاك تشوفي وجهي التاني سامعة
ومشيت وتركت الريم تكلم نفسها
****************************************
طلال والبندري
البندري عصبت ايش به دا يكلمني ويصااارخ عليا كانه يعرفني
البندري: ترا اديتك وجه بزياده يلا وريني عرض كتافك
طلال انتبه على نفسه: واذا مارحت يعني اش بتسوين
البندري : احسن للك تقوم والا الم الناس عليك
طلال : لمي الناس عليا يعني كمان الناس اش بتسوي
البندري : يابرودك والله وثقاله دمك
طلال : والله ماحد سئلك
البندري : ابغا افهم انت ما عندك عزه نفس اقولك روح ما تفهم
طلال : ايوا ما افهم عندك أي مانع
البندري : وجع يوجع قلبك واحد تافه انا اللي بروح وانت اشبع بالمكان
وقفت بتروح الا طلال يمسكها من يدها
سحبت يدها بقوة ومشيت عنه وطلعت وقفت تاكسي
وركبت
وطلال طلع وراها و مشي وراء التاكسي الين بيت البندري وعرف البندري وين ساكنه
***************************
الجوري وهيا لابسه الفستان اللي جابوا لها راكان اعجبها ذوق راكان مره
وتطالع بالمرآية
الجوري : فديت نفسي والله اهبل
ام الجوري : قولي ماشاء الله مايحسد المال الا اصحابة
الجوري : ههه ماشاء الله عليا
اشوية الا تنزل دموع ام الجوري
الجوري : خلاص ياامي لا تبكين
ام الجوري : لايبنتي هاذي دموع الفرح
الجوري صارت تبكي وتبوس راس امها : الله يخليك ليا ومايحرمني منك
ام الجوري : ولامنك وان شاء الله اشوف عيال عياللك
الجوري :الله عاد عيال عيالي خليه يجي عيالي بالاول
ام الجوري:قولي امين وانتي ساااكته
*****************************************
سديــــــــــــــــــم&فه� �
راكان &الجــــــــــــــــوري
باقي على زواجهم اسبــــــــــــــــــــــ وووع
*****************************************
البندري وصلت البيت وبسرعه نزلت من التاكسي تخاف ان طلال يلحقها
طـــلال اهم شي عنده انه عرف بيتها
دخلتـــــــــــ البندري الشقة وهي خايفه وتدعي ربها
البندري& هدا من وين طلعلي ادحين &
فتحت جو الها لقيت خااااالد مرسلها رسالة يذكرهــــأ
بالموعد اللي بكرا الصباح
البندري والله كويس انه ارسل نسيت الموووعد
واخذتلها شــــــــــور وحطت راسها ونامتـــــــــــــ
**********************************
عبـــــــــد العزيز <<<طالعلكم مرا تانيه ههههههه
عبد العزيز نزل للمطـــــــــار جده وهو تعباااان
ركب السيارة وعلى طوووول على بيتـــــــــــهم
دخل عبد العزيز البيت وكل شي في البيت وحشه له سفر مسافر برا عشان عنده شغل مهم
تعرفووون عاد رجل اعمـــــــــــــــــال
سلم على امه واخواته واخوانه
استادن منهم وطلع على غرفته
واخذله شــــــــــــور ونااااااااااااااااااااااا اااااام
لازم يصحى الصباح بدري لان بكرا وراه جلسة عمل
**********************************
سديم وبيااااااان جالسين يتكلمووووووو في مواضيع كثيره
*********************************
الجوري تكلم راكان واحلى كلمات الحب والعشق بينهم
********************************
طلال يفـــــكر بالبندري ماهي راضيه تروح عن باله وكل ماتذكر انها مخطووووووووووبه
يعصب ويسب ويلعن فيها ليش مايدري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
********************************
البنــــــــدري ماااقدرت تنام تفكر بطلال وايش سالفة حقته وتفكر بخالد ومستقبلها معاااااااااااه
****************************
الريم قررت قرار وماراح تتراجع فيه
ومو هي اللي احد يجي يقووولها هذا غلط والا هذا صح
***************************
سديم باله مشغووول في فهد وتحس انها مرتبكه ومتوتره من فكرة انه زواجها قرب على فهد
*************************
فهد طايرررررررررر من الفرحه ان سديم بديت بعض الاحيان تتقالم معاه
وبعض الاحيان توريها النجوم في عز الظهر
***************************
خــــالد مايدري كيف راح يعيش مع البندري بس هوا قلها انه مايبغاها زوجة
يبغاها صاااحبه يعني بس بالاسم ومستغرب انها واافقت على طووووول
********************************************
الصباح جديد يمر على ابطالنا
*******************************
طلال صحى الصباح بدري اليوم عنده اجتمااااااااع مهم مرا
نزل تحت لقى اهله جالسين على الفطور
راح يفطر معاهم
طلال :صبااااح الخير
الكل:صباااااااح النور
والكل جلس ياكل بدون مايتكلم
ويتبادلون النظراااات بينهم
*******************************
عبد العزيز صحى الصباح وهو تعبان ماكفااااه النوم بس ايش يسوي لازم يضغط على نفسه
نـــــزل تحت وسلم على امه
وجلــــــــــس يفطر معاه
ويحكيها عن سفرته
*************************
خالد صحى الصباااااااح
عنـــــــــــده موعد مع البندري
يبى يشوووف ايش شروطها عشاااان يخلصوا الموضوع وينتهوا منه
****************************
البندري صحيت الصباااااح وراحت تتجهز عشان مو عدها مع خالد
وترتب الكلام اللي تبى تقوووله له
************************
الريــــــــم صحيت الصبااااح
وقررت انها تروح تفطر لها في كافي
وبعدين تبدا بتنفيذ خطتها
*************************






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-12, 08:07 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع والعشرون



البندري وهي تتجهز سمعة جوالها يدق طالعت في الشاشه لقيت المتصل خالد
البندري:الو
خالد:هلا البندري
البندري:هلا فيك
خالد:كيفك
البندري:تمام تبغى حاجه
خالد:ايوا بس حبيت اني انا امر عليك اخدك
البندري:طيب ماعندي مانع
خالد:يالله خلاص انا ادحين جاي لما اتصل عليك تنزلي بسرعه انا مااحب انتظر احد
البندري في نفسها"مالت عليك بس"
خالد قفل الخط بدون مايقولها مع السلامة
البندري"مع نفسه يعني انا اللي ميته عليه"
البندري لبست العبايه حقتها ولفت الطرحه
حطتلها كحل ومرطــــب وبلشر خفيف وادت شنطتها البربري ولقيت خالد متصل عليها تاخرت اشويه عشان اتنرفزه اشويه الا الجرس حق شقتها يدق
البندري انفجعت معقووله نزل من السيارة شكله معصب قااامت فتحت الباب لقيته واقف قدامها ومكتف يدنيه على بعض
البندري تستهبل :انت جيت
خالد:لا الجني حقي اللي جاء
البندري:وليه ماتصلت على جوالي عشان انزلك ماله داعي تطلع الشقة عندي
خالد:مشاء الله ليا 15 دقيقه استناك
البندري تكلم نفسها"احلف بس هذا كيف لو اني متاخره ساعه أي بيسوي فيني"
البندري:طيب لاتصاارخ عليا ماني اصغر عيالك
ادحين بنزل
خالد:لا انزلي معاي ادحين
البندري:طيب استنى
وراحت قفلت المكيف حق الصالة وقفلت باب الشقة
خالد طالع في شنطتها لقى الماركة حقتها بربري
استغرب كيف وحده ماعندها اهل شنطها من الماركات الغاليه وجلس فكره توديه وفكره تجيبه
البندري دخلت السيارة وركبت في المقعد اللي وراء
خالد طالع فيها بنظرات
خالد وهو معصب:انا سواق عندك عشان تجلسي وراء وانا اجلس قدام
البندري:انت لسى غريب عني ماصار بينا شي رسمي ايش اللي يحدني اني اجلس معاك قدام
خالد :شوفي عندك خيارين ياتركبي قدام معاي
ياتنزلي من السيارة
البندري:والله يعني ميته عليك انت وسيارتك دي
وفكت الباب ونزلت
خالد يطالع فيها من فوق لتحت وهو مصدوم شكلها عنيده وقويه وتعتمد على نفسها وراح اتعب معاها كتير
البندري مشيت عنه وقفتلها تاكسي
البندري:انت امشي وهو يمشي وراك بالسيارة
خالد:طيب
خالد في السيارة معصب ويسب ويلعن فيها كيف دي تجلس تتامر عليا وانا زي الاهبل اقولها طيب
البندري في التاكسي تتوعد خالد الكلب
ياترى كيف راح يكون القاء بين خالد والبندري؟؟؟؟
***********************************
الريم السواق وصلها الكوفي
دخلت الكوفي واخدتلها طاولــــة في الركن
وطلبتلها فطورها
وجلست تستنى الفطور يجي
*********************************
طلال اخد الجوال واتصل على عبد العزيز
طلال:السلام عليكم
عبد العزيز:وعليكم السلام
طلال:معاك طلال .......... اللي مواعده اليوم
عبد العزيز:هلا والله
طلال:حبيت اقولك وين تبغى نلتقي
عبد العزيز:في كوفي...........
طلال:اوكي يالله مع السلامة
عبد العزيز :مع السلامه
*****************************************
الجــــــــــور كانت جالسه تحط كريمات على وجهها الا يجيها اتصال من راكان الجوري وهيا فرحااانه
الجوري:هلا والله بقلبي وحياتي ودنيتي
راكان:انت مين وليه داق عليا<<<بدا يقول كلام مو مفهوم ويسب الجوري
الجوري:................<<انصدمت معقوله راكان سكير
واول مافكرت بدي الفكره دموعها بديت تنزل اربعه اربعه على خدها
كيف راح تبدا وتبني حياتها مع واحد سكير
اصلا ماراح يدري عن هوى دارها
قفلت الجوال وجلست تفكر بمستقبلها مع راكان وفكره توديها وفكره تجيبها
وجلست تبكي طول عمرها حظها طايح يعني بيجي ادحين يتعدل ماهي عارفه ايش تسوي
*********************************
البندري &خالد
نزلوا عند الكوفي
البندري نزلت بسرعه من التاكسي وهي ماشيه ومطنشه خالد اللي جالس يناديها
دخلت الكوفي وجلست على طااااولة
خالد جاء جلس على الطاولة بكل عصبيه
خالد:لااكون خدام عندك وانا مدري
البندري:لاحشى مين قال عنك خدام
خالد:والله تصرفتك تقول كدا
البندري:اللي فوق راسها بطحه يتحسسها
خالد عصب يكلم نفسه "انا بجيبلي وحده اتحكم فيها مو وحده زي هذه كل كلمة ووراها عشره "
البندري قامت من على الطاولة
خالد:خير ليش قمتي
البندري:بروح اطلبلي فطور
خالد:طيب اطلبلي معاااك
البندري مشيت عنه ولا كانه سمعة شي
خالد ولــــــــــــع من تصرفاتها
البندري وهي تطلب جالسه تفكر "كيف راح تعيش مع هذا المخلوق من جد انه مع حالة نفسيه"
خالد"هذه كيف بعيش معاها انا بجيب وحده تريحني مو وحده تطلعلي قرون"
**************************************
سديــــــم &فهد
فهد اعطى سديم المهر حقها
وسديم جلست تشترليها ملابس وطبعا اشترت كل ملابسها بوي ومااشترت ولا فستان
وماشترت ولاقميص نوووم
وفهد يدري بهذا الشي لانها كل ماجات من السوق يلاقى الاكياس حقت الملا بس من ماركات اولاد
هو يبغى يخليها على راحتها وان شاء الله تتعدل
****************************
الريم كانت جالسه في الكوفي تاكل من فطورها بكل هدوء وسرحااااااااااااانه بافكارها
لبعيد لمستقبلها كيف راح يكون؟؟؟؟
اشويه لفت انتباهه البنت اللي تمشي ورايحه على الطاولة لحقتــــها بنظراتها وشافت معاها رجال
الريم هذه هيا اللي تشبه البندري اويمكن تكون هيا انا اليوم لازم الحقها واعرف منها
***********************************
البندري&خالد
الحرب بينهم مستمره خادل مقهور من البندري
البندري مقهوره من خالد تحس انه ماعنده رجوله
البندري جلست وخالد يطالع فيها بتفحص
البندري مطنشه الدنيا اخدت الكرسون حقها وبديت تاكل فيه وجلست تشرب الكافي وهي مروقه ماكان فيه ادمي جالس قدامها معصبــــــ
******************************
عبد العزيز &طلال
دخـــــلوا الكوفي نفسه اللي فيه
البندري&خالد&الريم
اخدو طاولة بعيده عن الازعااااااج
وطلبولهم قهوة وجلسوا يتناقشوا في امور كتيره عن العمل والشراكه اللي بينهم
*************************
عبد العزيز دق جواله مكالمة مهمة
عبد العزيز:اعذرني لحظه ياطلال
طلال:خذ راحتك
***************************
طلال جلس يراجع الاوراق اللي معاه ويستنى
عبد العزيز لانه طول
خلص من الاورق اللي بيده وجلس يطالع في الناس اللي جالسين ولا لفت انتباهه واحد كااان صاااحبه
لقاه جالس مع بنت عرف انها حبيبتها سهى
طلال وقف يبى يرروح يسلم على خالد
**************************







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-12, 08:13 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الخامس العشرون

طلال وقف بيروح يسلم على خالد
************
خالد
كان معصب من البندري وتصرفاتها ويفكر انو يكنسل فكرة الزواج منها لانها راح تخلي يكره الزواج
************
البندري
تحس انها راح تتعب مع خالد كثير بس اللي مريحها
انو مايبغاها زوجة لها يعني صحبة وهي نفس الشي ماتبغاه زوج لها لانو في نظرها ماعنده رجووله ويرفع الضغط
**************
طلال :هلا والله ياخالد
خالد رفع راسه مستغرب من الصوت
خالد وهو مبسوط انو شاف طلال
خالد:هلا والله ماني مصدق وينك يارجال مختفي
طلال:والله تعرف الشغل وانا توي راجع من السفر
خالد:الله لايكون من سفرة ديك المرا توك راجع
طلال:ههه ايوا توي راجع
خالد:الله يعينك
طلال :ويعين الجميع
*******************
البندري اول ماسمعت الصوت قلبها صار يدق بقوووة هذا ايش يبغى وليش جااي عندي
بس ارتاحت لما ماانتبهلها وجلس يتكلم مع خالد
****************
والحديث مستمر بين طلال وخالد وهم واقفين
طلال:الا نسيت ابركلك
خالد:على ايش؟؟
طلال:على زواجك
خالد:زواجي
طلال:ايوا اجل واللي معاك ماهي سهى
البندري ولعت اتكلم نفسها "مالت عليك انت وسهى "
خالد توتر مايبغى احد يعرف انو راح يتزوج لانو طلال يعرف ام خالد وعايلته
خالد:لالا هذه مو سهى
طلال باستغراب:اجل مين؟؟
خالد:هذه وحده لي معاها شغل
البندري قامت معصبة ماتسمح لاحد ينقص من قدرها
البندري وهي معصبة:لا ماني جايه عشان شغل
خالد توتر يعني لازم لازم يقول لطلال
طلال وهو مادقق في الصوت
طلال:خالد فهمني ايش السالفة
خالد:لاسالفة ولاشي
البندري:الا في سالفة قوله انك انت تبى تتزوجني
طلال فتح عيونه على الاخر ولف وجهه طالع فيها
لقاها البنت اللي في البحر
طلال:هذه انتي
البندري:ايوا انا
خالد"وهو معصب من البندري خلاص كرهها مايبغى يتزوجها"<<<هههه حزني
طلال:وهذا خطيبك اللي قلتلي عنو
البندري:ايوا
طلال مسك خالد وهو معصب
طلال:انتي ماتقولي ايش السالفة تحب سهى وخاطب بنت خالك وبتزوج هذه ادحين انت ناوي على ايه
خالد :هذا شي راجعلي مااحد له دخل فيني
طلال:انت قولي تبى مين مااخذ ثلاثة مع بعض
خالد:انا حاخذ البندري مؤقت وماابغى بنت خالي واللي ابغاها سهى
طلال فهم من كلام خالد انو اسمها البندري
وعصب مادام مايبغاها ليش ياخذها
طلال:وانت ليش تعلقها معاك مادام ماتبغاها
خالد:انا بفهم انت ايش دخلك انا وهيا موافقين
طلال انصدم ماتوقع انو البندري عارفه انو خالد مايبغاها
البندري عصبت من تدخل طلال في كل شي وكانه ولي امرها
البندري:ابفهم انت ايش دخلك فيني اتزوج انحرق اذبح نفسسي مالك دخل
خالد عصب منها ايش الاسلوب اللي تكلم فيه طلال
خالد:البندري احترمي وجودي
البندري:اصلا انت احترمت وجودي عشان احترم وجودك اجل ماتبى تعترف انك راح تتزوجني
طلال مايدري ليه يحس انه مبسوط لما اتضاربت مع خالد
خالد:طيب نتفاهم بعدين
البندري:مافي بيننا تفاهم
ومشيت عنه بدوووون ولا كلمة
هذا الموقف كان كلوا قدام عيون وحده فاتحه فمها
الريم وهي تطالع باستغراب شافت البندري مع رجالين وتضارب ومعصبة
هذه المرا راح تلحقها وتكلمها ويصير اللي يصير
شافت البندري طلعت را الكوفي معصبه على طول لحقتها وهي طالعه صقعت في واحد رفعت راسها شافته عبد العزيز احتارت ماتدري توقف تتكلم معاه والا تلحق البندري
وقبل ماتفكر تقرر ايش والالا
لقيت نفسها تلحق البندري
عبد العزيز وده يروح يلحقها ويعرف ليه ماشيه بسرعه بس افتكر انو معاه طلال واتاخر عليه بزيادة
********************
البندري خرجت معصبه من تصرفات خالد وطلال
والريم وراها
*****************
سديم تحس انها مرا قلقانه خلاص ماباقي الا على زواجها يومين
******************
الجوري ماهي احسن حال من سديم بعد ماعرفت انو راكان يشرب تحس الدنيا اللي ضحكتلها رجعت كشرت في وجهها اكتر من اول ماتوقعت في يوم انو راكاان حق دي الحركات خلاص مايمدليها تسوي شي باقي يومين على زواجها
**************
فهــد فرحااان انو اخيرا راح تكووون سديم حلاله
ويقدر يرجعها سديم الاولى
***************
البندري نزلت من التاكسي اعطته الفلوس
وتطلع على شقتها الا تسمع وحده تناديها
الريم:البندري ...البندري
البندري صنمت في مكانها وهي تسمع هذا الصووت وتعرفه زين معقووله بعد هذه السنين كلها نلتقي
وقفت في مكانها خايفه تلف وتتطلع تتوهم
الريم تاكدت لما انها صنمت في مكانها انها البندري
راحت دقتها من وراء
البندري لفت والدموع على خدها
الريم كانت اكبر فرحه بحياتها بعد ماقابلت سديم
خلاص تحس انها بتطير من الفرحه اجتمعوا كلهم باقي بس الجوري هي اللي لسى مالقيوها بس اكيد راح يدورا عليها
البندري صرخت باعلى صووتها:الــــــــــــــــ� �ريم
الريم والبندري حضنوا بعض وجلسوا يبكي ومن الصدمة مااحد فيهم تكلم بس عيونهم تتكلم وتقول الكثير
البندري:يالله خلينا نطلع شقتي
الريم باستغراب:تزوجتي
البندري:لا مخطوبه بس خلاص شكلي بكنسل مادام لقيتك
الريم ضحكت على تفكير البندري
وطلعوا فوق شقة البنــــــــــــــــدري
والريم لما دخلت الشقة كانت مصدومة من شكل الشقة والاثاث معقووله البندري بتشتري هذه الشقة لوحدها وتاثثها اصلا من وينلها فلوس وهيا لسى تدرس في الجامعه
قطع عليها تفكيرها صوت البندري
البندري:ها ايش رايك بشقتي
الريم:تجنن
البندري:هذه اخذتها ايجار
الريم:يالله اجلسي وحكيني كل شي صار في حياتك
البندري :راح احكيك وحتى انتي قوليلي كل شي
*******************************
ســــــديم كانت جالسه في البلكوووونه وحاطه سماعات الايبود في اذنها
وافتكرت الريم لها كم يوم متغيره وطفشاانه
سديم "لازم اتصل عليها واقابلها ووحشتني ياويلي كيف راح اقولها انو زفافي بعد يومين
وبعد اسبوعين راح اسافر برا المملكه وماراح ارجع الابعد ثلاثه شهور
اخذت جوالها واتصلت على الريم
الريم وهي قلبها يتقطع وهي تسمع الاشياء اللي صارت للبندري وظلم امها واخوها ولها واللي حزنها اكتر فاديه كيف راح تعيش بعد البندري
اشويه الا يدق جوالها
الريم طالعت في الشاشه لقيت المتصل سديم
وهي نسيت تقول للبندري على انها هيا وسديم تقابلوا
وجاتها فكره
الريم:البندري
البندري:هلا
الريم:اسمعي انا وسديم تقابلنا
البندري وهي خلاص ميته من الفرح يعني سديم موجوده
البندري:كززااابه احلفي
الريم:والله بس اسمعي خليني اقولك ترى هيا راح تتزوج قريب وراح تسافر برا وراح تتزوج واحد كانت تحب وهيا ادحين صارت بويه وعايشه في قصـــر ومااحد يقدر يكلمها
البندري من كتر المعلومات اللي ادتها هيا الريم مرا وحده تنحت وفاتحه فمها
الريم:ها ايش بك فهمتي
البندري ضحكت:من يوم يومك ماتعرفي تشرحي لاحد راح اجي ادحين ماافهم منك
الريم:مالت عليك والله اني اعرف اشرح بس انتي للاسف ماتفهمي بدري
البندري:والله
الريم:اقوول سيبنا من الموضوع هذا لينا في الاهم
الببندري:اللي هوا
الريم:انو نسوي سبرايز لسديم
البندري بتناحه:وايش هوا ؟؟
الريم:اسمعي الخطـــــة...................
**************************
طلال بعد ماخرجت البندري طلع وهو معصب ركب سيارته هذا خالد من يحسب نفسه شايل ثلاثه بنات ومايبغى الا وحده منهم
هوا مايدري ليه يحس انو يبغى البندري
وراح ياخذها غصب عن خالد
************************
راكان مايدري ايش راح يسوي مع الجوري
؟؟؟؟؟؟
الجوري كانت جالسه في الصالة لحالها اشويه الا يدق الباب وبتقوم تفتح الا روان تجي تجررري
الجوري:خير ان شاء الله
روان:لاتفتحي انا ابغى افتح الباب
الجوري باستغراب :افتحي يعني راح امووت لو مافتحت
روان استنت الجوري تطلع غرفتها وعلى طوول فتحت الباب
روان اخذت الظرف منو وهي تبتسم بمكـــــــر واستهزاء
طلعت للجوري ودقت عليها الباب
الجوري فتحت الباب وهي تطالع روان باسغراب ايش بها دي اليوم
روان وهي تبتسم مدتلها الظرف
الجوري:خير هذا الظرف مو ليا
روان وهي تكتم الضحكه بصوتها
روان:الا لك
الجوري ماتدري ليه خايفه انها تفتحوا
روان:انتي شوفي اللي جوته وراح تتاكدي انو لك
الجوري :خديه شكرا ماابغاه
روان طنشتها ورميتو في غرفتها وطلعت وقفلت الباب وراها
**************************
روان والله من اول انفذ الخطه وتجي دي تقولي شكرا ماابغاه والله تشوفه
وغصبا عنها لو اني انا اللي اجبرها
*************************








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-12, 08:15 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس والعشروون
روان طلعت من عند الجوري بعد مارميت الظرف عندها في الغرفة
الجوري جلست متوتره تفتح الظرف والا لا؟؟؟؟
هي عارفة انو الظرف في شي راح يحطم فيها اشياء كتيرة
بس ماتقدر تمنع فضولها وفتحتــــــــــ الظرررف
.................................................. ....
************************
الريـــــــــم شافت الوقت متاخر ولازم ادحين تروح
البيتــــــــــ
البندري لما شافت الريم تلبس عباتيها وتبى تروووح بيتهم جاتها حالة هستيرية وجلست تبـــــكي
وتصاااارخ
الريم وهي خايفه من الحالة اللي جات للبندري
الريم وهي تهدي البندري
الريم:بندري حبيبتي قوليلي ايش بك ليش تبكي؟؟
البندري وهي تصارخ:الريم انا ماابغاك تروحي عني كفاية الايام اللي عشتها لحالي في الشقة بين الخووف والقلق والوحدة انا ماراح اخليك تروحي وتسيبني
الريم وهي تبى تهديها:خلاص ماراح اروح راح اجلس عندك وبكرة اروح بيتنا
البندري اتطمنت وبديت تهدا اشوية اشوية
*****************************
سديم محتاااره مرا
ماهي عارفه تنشغل بزواجها اللي باقي عليه يوووووم والا تنشغل باالريم اللي لها كم يوووم ماتدري عنها ولاترد على مكالمتها
وهي بين افكارها دق عليها باب الغرفة
سديم وهي سرحاانة
سديم:ادخل
اشوية الا تلقى خمسة خدمات جايين ومعاهم كيس كبير لونه بني
سديم تكلم الخدماات:خير خير ايش هذا
ام بيان:ايش رايك يعني ايش هذا ؟
هذا فستان زفافك ياالشاطرة اللي مانتي درايه عنه
سديم:فستان زفافي ومين قال اني راح البس فستاان
ام بيان:تكفين بس عيدي ماسمعت هذه نكته جديده
سديم :اللي سمعتيه وماراح اعيد كلمتي
ام بيان :راح تلبسي الفستان وراح تحضري الزفاف وراح تنزفي فاااهمه
سديم:زواج ومااخذتو رايي فيه واللي قولتيه توك كلو ماراح اسوي منو ولا شي عجبكم ولا ماعجبكم
ماهمني راييكم
ام بيان:سديم لاترفعي ظغطي اوكي اللي قولته راح يتنفذ
سديم ضحكت بكل سخريه وهي عارفه انها كذا اتنرفزها
خرجت ام بيان من الغرفة معصبة
وسديم مقهوره ومبسوطه في نفس الوقت
******************
الجوري ملتفة على نفسها وجالسه تبكي وتشهق
مو هذه الاحلام اللي بنيتها مع راكان مو هذا اللي توقعاته من راكان
عمرها ماكانت تتخيل انها راح تزوج واحد سكران وحق بنااااات
خلاص اللي تقدر توصف فيه شعورها لراكان انها كرهته وماصار يعنيلها شي
وشايله هم انو باقي يوم واحد على زواجها
توها تعرف انو الدنيا كيف دواره
قبل يومين كانت تسنى هذا اليووووم وتقول متى تجي وهي فرحانه
واذحين شايله هم انو باقي يوم على زواجها بجد الدنيا يوم لك وعشره عليك
***********************************
فهـــــــد خلاص يحس انو راح يطير من الفرحه باقي يوم على الزواج ماهو مصدق
نسي الجوال حقو في الصالة وراح يبى ياخذه اشويه الا يسمع عمته تكلم عمه
ام بيان:انت مادريت هذه المجنونه ايش بتسوي فينا
ابو بيان:مجنونة ماضنتي عندي مجانين في البيت
ام بيان:ايوا اكيد ادحين راح تقول دا الكلام بس لما تسمع ايش قالت بتدبحها
ابو بيان على طول عرف هويتها :ايش قالت سديم؟؟
ام بيان:تقووول ماراح تلبس فستان الزواج ومااراح تحضر الزفاف ولا راح تنزف
ابو بيان :نعم هو على كيفها راح تحضره ورجلها فوووق راسها
ام بيان:لاتعصب نفسك وتتعب انت عارفه هذه البنت قد ايش عنيده
ابو بيان:انا انزلها عناده اللي في راسها هذا وينها بس؟
وطلع بسرعه يجري على غرفتها
ابو بيان وهو يفتح الباب بقوووووة
ابو بيان:افتحي يابنت الكلب ................
اشوية الا يلقى الغرفة فاضيه وباين انو مافيها احد
راح على غرفته معصب ولحقته ام بيان
******************************
فهد بعد ماسمع هذا الكلام تحطم كل شي جوته وانو راح يرجعها سديم الاولى
خلاص فقد الامل فيها اجل فيه وحده ماتحضر زواجها ولاتلبس فستانها والا تنززززف
طلع من البيت بسررعه ويحس انو مخنووووق راح يندبح من كتر ماصبر عليها وعلى حركاتها
ركبـــــــــــ السيارة وبسرعه الصاروخ مشي من عند القصر اللي يحس انو كره كل اللي فيه بسب سديم
*******************************
ام الجوهره :شفت ياابو الجوهره انا قلتلك من اول البنت هذه بعد ماتعرفت على صحباتها اللي مدري ايش اسمها وانا ماهي مريحتني وشفت بعينك انها الين ادحين مارجعت البيت وهي عمرها مانامت برا البيت
ابو الجوهره وهو معصب:انا اوريها بنت اللذين
ام الجوهره:لاتعصب نفسك عليها انا من رايي انو نزوجها اللي تقدملها من عيلتنا ولاتنسى كمان ان البنت امانة برقبتنا لازم نزوجها اللي تقدملها
ابو الجوهره :انا اوريها الكلبة دلعتها بما فيه الكفاية وراح تزووووج ولد اختى غصبا عليها
***********************************
سديم وهي في السيارة
هي عارفه انو امها راح تقول لابوها وانو ابوها راح يحبسها ويجبرها تحضر الزواج غصبا عنها
عشان كدا طلعت من البيت
سديم ماهي عارفه وين تروووح وادحين اخر اليل يعني مافي مطاعم فاتحه لذا الوقت
اخذت جوالها ودقت على الريم
******************************
الريم راحت المطبخ تبى تسويلهم كافي الا وانصدمت انو المطبخ حق البندري فاضي مافيه الا موووية
الريم طلعت وهي تضحك
البندري:ايش بك ؟؟
الريم:بسم الله عليك المطبخ حقك فاااضي وين الاكل وين العصيرااااات
البندري:ههههه الله يرجك انا عزابيه طووووول اليوم وانا برا البيت يعني افطر برا واتغداء برا واتعشى كمان برا
الريم:الله على الحماااس
البندري:ههههه شفتي كيف؟؟
اشوية الا جوال الريم يدق
الريم :اووووووووووس هذه سديم برد عليها بس لاتتكلمي ولا تقولي شي
البندري:طيب راح اسكت
الريم:هلا والله
سديم:لا ياشيخه هلا والله وينك ماتسالي عني ولا شي
الريم:والله جاتني ظروووف ماقدرت حتى اسال عن نفسي
سديم:مالت عليك بس يعني كذا اقنعتني
الريم:ههههههههه
سديم:انتي ادحين وينك انا جايتك
الريم:هاااا جايتني
سديم:ايوا جايتك
الريم :عسى ماشر مو كانو باقي يوم على زواجك
سديم:لا يكتر هرجك تراني ادحيني في السيارة قوليلي وووينك؟؟
الريم اتورطت ماهي عارفة ايش تقووول
الريم:لحظه لحظه خليك على الخط
الريم:البندري الحقي عليا سديم تقولي وووينك تبى تجيني
البندري:الله حماااس خليها تجي
الريم:مالت عليك بس والخطة
البندري:ايوا صح الخطة
الريم:خلاص انا بخليها تجي هنا شكلها عندها مشكله كبيرررة
البندري:خلاص اوصفيلها البيت ولاتقوليلها انو بيتي
انا ابروح البس
الريم:مالت
الريم:ايوا سديم
سديم:بدررري
الريم:هههه من عمرك
سديم:ها يالله وينك تراني دااايخه
الريم تكلم نفسها "دايخه والله لو شفتي مين عندي بيطير النوم من عينك"
سديم:الريم ووجع ايش بك مسرحه
الريم:ها لا ولاشي خذي الوصف مني
سديم:الله ايش البيت البعيد دا بيت مين
الريم:تعالي وانتي تعرفي
سديم:طيب يالله مع السلامة
الريم:لالالا استني لحظه
سديم:خير ايش فيه كمان
الريم:الله يووفقك جيبلي معااك اكل ايش شي ينحط في الفم ميته جووووع
سديم:ههههههههه الله الناس همهم وين وانتي وين
الريم:باالله جيبي راح اموووت من الجوووع
سديم:ااوكي يالله باي صدعتي راسي
الريم:احمدي ربك انني اكلمك يالله باي
***********************************
طلال وهو منسدح على السرير يفكر في البندري لازم يتقدملها خلاص بينجن من كتر ماايفكر فيها
جاتو فكرة
وعلى طوووول لبس ملابسه
ونزل تحت
الجده:انت ماانت داخل على يهووود هيا تعال سلم عليا واجلس معاااي ابغى اكلمك عن مشرووع
طلال وهو يكلم نفسه "مرا مو فاضليها بس يعرفها ماراح تتركه لحاله"
راح وجلس عندهااااا
الجده:شوف خليني اقولك المشرووع حقي
طلال: مو توك طالعه من مشروووع
الجده:لا هذه المرا المشروووع غير
طلال:قوولي نسمعك
الجدة:ابغااااك تتزووووج
طلال:؟؟؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-12, 08:17 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السابع عشرون

سديم راحت السوبر ماركت واشترت جلسكيات وعصيرات .....................الخ
وتدعي ربها انو فهد ينقهر ويعصب وينكسل الزفاف ويفكها منو
******************
البندري &الريم
البندري دخلت غرفتها وجالسه تطالع في الملابس حقتها والريم منسدحه على السرير
البندري:ريم شوفي ماني عارفه ايش البس
الريم:البسي جينز وتيشيرت
البندري:لالالا ابى لبس حلوووو
الريم:وليه الجينز والتيشيرت مو حلووو
البندري:لا مو حلوووو ايش بك انتي عارفه انو ليا خمسة سنوووات عنها يعني لازم اتزبطلها
الريم:ههههههههههه حسستيني انها زوجك وانا مدري
البندري:واغلى من زوجي كمان نسيتي هذه سديم الللي اموووت فيها
الريم:وانا يعني ماتموتي فيني
البندري:والله كلكم احبكم من اولكم لاخركم
الريم:هههههه احسب
وفي النهاية اختارت البندري لها شووورت جينز وبلوزة اسوري احمررر
وطلعت للريم اللي كانت جالسه في الصالة
الريم شافت البندري جلست تصفر
البندري انحرجت منها
الريم:اوب اوب ايش الجمال دا كلو
البندري:اعوذ بالله قولي مشاء الله
الريم:مالت مشااء الله اقوول لايكتر روحي بسرعه طلعلي شورت زيك وتيشرت اسود فاهمه
البندري:اعووذ بالله يالغيرة
الريم:ايوا غيرة اجل هذا الجمال كلوا وماتبغيني اغار
البندري:ههههه اقول اسكتي بس والله انك احلى مني
الريم:اقوول بس روحي جيبلي اللي قولتلك عليه
البندري:طيب لاتتامري <<<ومدت لسانها للريم
الريم:اكيد لازم اتامر كفااية اني الريم
البندري:لايكتر كلامك يالدووبا
الريم:انا دوبا ها
البندري:ايوا
وجرريت على الغرفة حقتها
الريم جلست تطالع في الصالة وهي فرحااانة ماهي مصدقة انهم اجتمعوووا بعد فرااق سنوووات
وتدعي ربها انهم مايتفرقوا
****************************
طلال:نعم والزواج بنظرك مشروووع
الجدة:اجل الزواج لو مو مشروووع ومصلحة ايش يطلع؟؟
طلال وهو مستغرب ويعيد الكلام وراها:الزواج مصلحة
الجدة: ايش فيك مستغرب ايوا الزواج مصلحة انا جدك كان متزوجني مصلحه وابوك كمان تزوج امك مصلحة
طلال:والله انتو متزوجين مصلحه متزوجين عن حب حريقه فيكم انا ايش دخلني
الجدة:ياولد احترم نفسك ايش حريقه فيكم ؟؟؟
طلال:طيب وانا ايش دخلني فيكم
الجدة:يعني انا دورتلك وحدة ابوها له منصبه وبنت عز وحسب ونسب يعني شي يشررف ويرفع الراس
طلال يكلم نفسه" مو مصدق من جدها هذه بتزووجني"
طلال:شوفي انا اجيبها لك من النهاية الزواج اللي تقولي عنه مااراح اقبل فيه
الجدة:وليش ماراح تقبل فيه
طلال:كدا مستحيل انا اتزوج بهذه الطريقه
الجدة:اجل اكيد حاطه عينك على وووحدة
طلال:ايوا حاط عيني على وحده
الجدة:كووويس هاقولي ابوها ايش يشتغل ومن بيت مين ؟؟
طلال :والله لسى ماسالتها
الجدة:شوف ياطلال انا اقولها لك من ادحين اذا بتجبلي وحدة زي اللي اول جبتها والله انا اللي بوقف بووجهك كفايه هذيك وافتكينا منها تقووم تجيبلنا علة تانيه
طلال عصب:والله هذا شي راجعلي لايكوون انتو اللي بتزوجوا وانا مدري
الجدة:تستهبل عليا انت ايوا بنتزووج معاك عجبك والا ماعجبك
طلال وقف:شوفوا راح اقولها لكم البنت اللي عاجبتني راح اتزوجها واللي مو عاجبه يشررب موية البحر
وانا ماني طفل عشان تختارولي زوجتي
الجدة:اسمع......
ماخلاها تكمل كلمتها لانو طلع وتركلها البيت
*************************
الجووري خلصت صلاتها وجالسة تدعي ربها ان زواجها مايتم
وجالسه تبكي وتطالع في الغرفة وتشوف فستان الزواج والشنط حقتها وقلبها محرروق على راكان هي كيف تصدقه؟؟ هي من اول عارفه انو عنده حركاات بس ماتدري كيف خلاها تحبه وتنسى عيوووبه
*******************
راكان حاله ماكان احسن من حال الجووري
ونفسو يعرف مين اللي قال للجوري عنو والا اداها أي شي عنو والله لايدفنو وهو حي
كان جالس في الاستراحة وهو تعبااان طررررد كل اللي في الاستراحة الخدم والبناااات واصحابه وكل كائن حي في الاستراحه واولهم احمد طردهم يبى يجلس لحاله كان جالس وحاط راسه بين رجووله ويشرب ويشرب من الخمر الين لما بدى يسكر وصار يصااارخ ويهلوووس وجلس ساعتين على هذا الحال من الصراخ والهلوووسة الين لمااا بدا اشوية اشوية ينااام
********************
سديم وقفت قبل العمااارة اللي قالتلها عنها الريم بعمارتين ودخلت جوا في مدخل العمارة عشان السواق مايعرف ماكانها وقالت لسوواق يرووح
بعد ماتاكدت انو السواق راح طلعت من العمارة ومشيت الين عمارة البندري ودخلت ودقت على الريم
سديم:هلا الريم
الريم:هلا فيك
سديم:اقول ريم اية دوور واية شقة؟؟
الريم:الدور الثاني والشقه اربعه
سديم:طيب خلاص انا ادحين جااايه
الريم:اوكي استناك
سديم:طيب باي
وقفلت منها الخط وفتحت الاصنصير وراحت على الدور الثاني
وجالسه تدور الشقة اربعه الا تسمع الريم تناديها
الريم:سدوووم تعالي
سديم:هههههههه الله يرجك بس
الريم:يالله تعالي لاتخليني بس اعصب واقفل الباب عليك
سديم:هههه وانتي تقدري
الريم:لاتتحديني
سديم:خلاص واقفين نتضارب برا يعني انا ابغاك تقوليلي هذه الشقة حقت مين؟؟
الريم :حقتنا كلنا<<<مصدقه نفسها هههه
سديم:اقوول بلا هبل وقولي
الريم:طيب انتي ادخلي ونزلي العبايه لا قصدي الجيكت الطوويل حقك واشربي عصير وبعدين انا اقووولك الموضوع
سديم جلست تضحك على الريم لما تقوول الجيكت الطويل
سديم:طيب خلاص بدخل
الريم:تفضلي حيااااك
دخلوا الريم وسديم
البندري كانت مندسه في غرفة جمب الصالة بعد ماحطت القلوس الفوشي والبلشر والكحل والماسكر كان شكلها مرا كيوووت
قلبها من اول يدق وكانه بيطلع من صدرها ولما سمعت صووت سديم وضحكها قلبها صااااار يدق زيااادة
الريم&سديم
جلسوا في الصالة وسديم تفتكر في بالها هذه العمارة ماهي غريبه عليا كاني شفت المدخل حقها وجالسه تحوووس وتدور في بالها
والريم تتكلم في وووادي وسديم في وااادي تاني
البندري طلعت من الغرفة بس تبى تشووف شكل سديم من وراء وانصدمت لما مالقيت شعر من وراااء<<ههههه حزنتني
سديم:اقووول ريم يالله قوليلي الموضوع
الريم:طيب ادحين بقوولك هوا بس استني دقايق
سديم باستغراب :طيب باستناك دقايق
الريم راحت تجري على الغرفة اللي جمب الصالة تشووف البندري<<<والله حسسوني انها الشوفة الشرعيه هع هع
الريم دخلت الغرفة لقيت البندري واقفه وفاتحه فمها
الريم:خير ان شاء الله ايش فيك
البندري وهي متنحه:اقوولك وين شعر سديم
الريم:ههههههههههههههههه
البندري:مالت عليك بس ايش بك؟؟؟
الريم:مالت عليك انتي مو قولتلك انها بويه
البندري:ايوا انتي قولتلي بويه ما قلتلي ولد
الريم:ااقوول انقلعي بس لاوريك مو على سديم
والله عاد هذه سدوومه كانت بويه رجال بنت حرمه الموهم انها سديم
البندري:هههههه من جد اهم شي انها سدومه
الريم:يالله اطلعليها خلينا نشوف ايش يصير
البندري:طيب بس مادري احس اني خايفه
الريم:اف والله لاتكون خطيبك بس امشي قدامي يالله
البندري:طيب خلاص
اخذتلها عطر واتعطرت بسرعه وخررجت وراء الريم
........................
**********************
صراااااااااااااخ وتجمع الناس وصوت سيارة الاسعاااف
وهو يصارع الموت مايبغى يمووت لسى ماهو مستعد للحساب ماهو مستعد يخرج من الدنيا
تذكر البندري وبكاءها اخر اليل ودعاها عليه
تذكر فاديه ودعواتها عليه كل ماشافته عشان هو سبب فراقهم هي والبندري
تذكر امها اللي ماهي راضية عليه
وتذكر اشياء كتيره قبل مايفارق الحياة
وهو بين ذكرياته اغمـــــــــــى عليه
*****************************
سديم جالسه في الصالة تستنى الريم تجيها
الا تسمع صوت وحده تناديها
البندري:سديم
سديم لفت راسها بشويش والدمووع بعوينها
سديم بصراخ :البندرررري
البندري وهي تبكي راحت جريتلها
وحضنـــــــــــــوا بعض وماتسمعي الا شهقاتهم
الريم واقفه تطالع فيهم وهي تبكي اشوية حست شكلها غلط راحت عندهم وحضنتهم صار حضن جمااعي
*********************
طلال يحس الدنيا ضايقه فيه هو خلاص يبغى البندري ولازم يتزوجها ويكلم خالد انو يكنسل فكرته
اخذ الجوال واتصل على خالد
***************************
خالد معصب خلاص الملكه حقته بعد يومين
والغبي هذا طلال جاء خرب كل شي
والبندري زعلانه منو مايدري ايش يسوي ؟؟؟
على طووول نزل واخذ سيارته وراح لخليوي
*******************
خالد وهو في السيارة والا جواله يدق طالع في الشاشة لقى المتصل طلال
خالد"اف ياربي مادري ايش يحس فيه ؟؟"
خالد اخذ الجوال ورد
خالد:الو
طلال:مرحبا كيف الحال؟؟
خالد:بخير الحمد لله انت كيف حالك
طلال:الحمد لله
خالد:هلا بغيت شي
طلال:اكيد ابغى شي
خالد:امر
طلال:ابغى اقابلك ابقوولك موضوع
خالد:طيب متى تبى نتقابل بكرررة
طلال "وده يقوله ادحين بس استحى "
طلال:خلاص بكرة الساعه تسعه صباح في نفس الكافي اللي تقابلنا فيه
خالد:اوكي تم
طلال:ها تامر على شي
خالد:سلامتك يالله في امان الله
طلال:مع السلامه
وقفل الخط
خالد"اف يالنشبة هذا مادري ايش يبغى الله يستر بس"
وزاد السرعة عشان يوصل بسرعه عند خليوي عشان يحلله مشاكله
*************************
فهــــــــــد
يحس ان قلبه محرووق وده يطلع الحره اللي فيه في أي احد
خلاص مو قارد يتحمل حركاات سديم
اخذ الجوال ودق عليها وهو معصب
***********************
سديم كانت تبكي وتحمد ربها
اشوية الا جوالها يدق طالعت في الشاشة لقيت المتصل فهد
سديم بعدت عنها البندري اشويه
سديم:دقيقه بس مكالمة مهمه
البندري:طيب
سديم اخذت الجوال وردت عليه
فهد بكل عصبية:الو فينك؟؟
سديم وباين من صوتها انها تبكي
سديم:يعني وين هاكون عايشه في الدنيا
فهد:سديم ايش بك فيك شي ليه تبكي انتي وينك احد سوالك شي بس قوليلي
سديم انصدمت لهذه الدرجه يحبها معقوولة
فهد:سدوم حبيبتي وينك ردي عليا؟؟
سديم:هلا لالا مافيا شي
فهد:امانة سديم قوليلي ايش فيك؟؟
سديم توترت :قلتلك وربي مافيني شي انا كذا صوتي
فهد:جيبي غيرها انا صوتك حافظه عن ظهر قلب
سديم:بس صارلي موقف وجلست ابكي
فهد:طيب انتي وينك ادحين؟؟
سديم:ليه؟؟
فهد:عشان بجي اخذك
سديم:نعم تجي تاخذني تراك مرا واثق
فهد:شوفي حاديكي خيارين ياتجي معاي واخذك فندق واجيبلك الفستان من البيت وكل شي تبيه
سديم:هذا الخيار ماعجبني ومارااح اسويه
فهد:طيب خليني اقولك الخيار الثاني
سديم:اللي هوا
فهد:شوفي انا ادحين في طالع من الكوفي وقدامي ادحين الشارع ومليان سيارات سريعه وراح ارمي نفسي فيه اذا ماسويتي الخيار الاول راح اسويه الثاني واوعدك اني راح احرص اني مااعيش بعد الحادث اللي راح اسويه
سديم:انت مجنون والا تستهبل
فهد:وربي مجنون فيك
سديم خجلت:فهد انا ماني موافقه لا على الخيار الاول ولا الخيار الثاني
فهد:خلاص ياسديم لا اوصيك على نفسكواعرفي انو مااحد حبك قد حوبي لك ويالله مع السلامة للابد
سديم:صرخت بصوت عالي:لالالالالا خلاص
فهد وهو متشقق من الفرح:لا ايش؟
سديم:اف خلاص ابختار الاول بس ماراح انزف
فهد:طز في الزفة وفي الناس خلاص مو لازم تنزفين
سديم:طيب
فهد:يالله قوليلي انتي ادحين وينك عشان اجي اخذك؟؟
سديم:انا في..................<<وصفتلو البيت
فهد:يا لبيه دقايق واكون عندك
سديم:طيب باي
وقفلت منو
فهد طاير من الفرحة ماهو مصدق نفسوا
سديم:ادحين فهد راح يجي
الريم:كزززابه لايجي اجلسي
البندري دفت الريم :صدق انك ماتسحتي بكرا زواجها وانت تقوليلها اجلسي مالت عليك بس
سديم:جلست تضحك عليهم والريم والبندري شاركوها في الضحك
البندري:ها واعديني انك تجي في اقرب وقت تزورينا
سديم:اكيد بس يخلص الزواج راح اجيكم
الريم:طيب نحاول اننا نصدقك
البندري:من جد تحسبنا بزارين
الريم:ههههههههههه
سديم:كلاب يالله انقلعوا جاء فهد
البندري راحت جريت عليها وحضنتها
والريم وراهم
سديم:يالله خلاص ذبحتوني انتبهوا على نفسكم اوكي يالله بكرا اشوفكم في الزواج
الريم والبندري :اوكي يالله باي
*************************
سديم خرجت من شقة البندري وتحس انو نفسيتها تحسنت 180 درجة
بس توترت ماهي عارفه ايش راح تسوي مع فهد
نزلت لقيت فهد واقف برا السيارة يستناها
سديم شافتها ابتسمت فهد ردلها الابتسامة ابتسامتين
فهد فتحلها الباب ركبت سديم وهي متوترة مرا
وفهد فرحان ومتوتر في نفس الووقت
فهد:ها حبيبي تبيني اوديك البيت والا فندق ترتاحي فيه
سديم:لا ماابغى البيت ابغاك توديني فندق
فهد:حاضر من عيوني كم سديم عندي انا
سديم:....................
فهد راح الفندق وحجزلها جنااح كامل وفخم حجزه مدة اسبووع
سديم دخلت الجنااااااح وفتحت فمها شبرين
لقيت الجناح مجهز للعرسااان
فهد:ها ان شاء الله عجبك
سديم:...........
*********************
الجووري صحيت من النوووم على جوالها
الجوري:الو
راكان:الجوري حبيبتي انتي زعلانة مني انا وربي احبك ومااقدر اعيش بدووونك الجوري انا.......
الجوري تحس دموعها اللي تنزل على خدها تحرقها
الجوري:خلاص راكان انت ادحين تعبان روح اتحمم ونام ونكمل كلامنا بعدين
راكان:طيب خلاص بس ماراح اقفل الا اذا قلتي انك تحبيني
الجوري:احبـــــــــــك
راكان:وانا امووت فيك
الجوري استحت وقفلت الجوال
************************
الريم:بندري
البندري:هلا ايش تبي؟
الريم:يعني بس في سوال ؟
البندري:ايش هوا
الريم:مين الرجال اللي كانوا معاك في الكوفي
البندري:واحد منهم خطيبي والثاني مادري ايش اسمه اقوولك ناشبلي
الريم:ايوا صح حكيني عن خطيبك
البندري:.............<<وجلست تحكيها عن كل شي صارلها
**********************
فهد:ايش بك ساكتة قوليلي لو ماعجبك اغيرو لك ادحين
سديم:لالا بالعكس حلووو
فهد:انا عارف انو حلووو كفايه انو ذوقي
سديم:مرا واثق
فهد:اكيد واثق كفاية اني احب سديم
سديم:...........ز
فهد:ايش رايك نطلبلنا اكل انا مرا جوووعاان
سديم:اطلبلك انت انا شبعانه
فهد:طيب راح اطلبلي
سديم جالسه تطالع فيه وتقول في نفسها"وووقح يعني مايدري اني ميته جووع اكتر منو"
فهد طلب عشاء له هوا وسديم وجلس ياكل وسديم تطالع في الاكل واخيرا استسلمت وراحت اكلت معاه
******************************
الريم:انتي مهبوله كيف ترضي تزوجي واحد بس على الورق
البندري:والله انتي المهبوله تبيني اتزوج انا ماراح اتزوج فاهمه
الريم:عادي ماتزوجين بس انك تتزوجي بهه الطريقة لا والف لا
البندري:اصلا انا اخترت انتي ماكنت معاي لما كنت خايفه اخر اليل اجلس ابكي ولا كنت معااي لما مالقي احد جمبي يكلمني ولا كنت معااي لما ظلموني واتهموني بشرفي ولا كنت معاي...............
وجلست تبكي وتشهق
الريم:بنو خلاص ولاتزعلي بس انا ماكنت ابغى وحده فينا تزوج بهذه الطريقة
البندري:ههههه طيب لاعادي بس عصبت
**********************
وهو في غرفة العمليااات والاجهزة حوليه
يصح وبصووت ضعيف
فيصل:نادولي البندري ابغى البندري
ويرجع يغمى عليه
ودوه على غرفة الانعاااااش
واتصلو على اهله
*******************************



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-12, 08:19 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثامن والعشرون

فاديه جالسه على التلفزيون تتفرج
اشوية الا التلفووون يدق
فاديه مافيها حيل تقووم ترد على التلفوون طنشتو وكملت جلستها على التلفزيون
فهد خرج في البلكوونة عشان سديم تاخد راحتها
اشويه الا جاله اتصال من الشركة
فهد بصووت عالي خير ان شاء الله ما عمر احد دق عليا دا الوقت
فهد:ايش فيه؟؟؟
حسن:مادري كيف افاتحك بالموضوع؟؟؟
فهد:اقول ترى مرا ماني فاضي اديني زبدة المووضوع
حسن ارتبك:اممممم تعرف المستودعاات اللي على طريق...........
فهد:ايوا أيش فيها؟؟؟
حسن:صاار فيها حريق
فهد:انت ايش قاعد تقوول؟
حسن:والله ياطويل العمر مادري كيف صار الحريق بس الاكيد ان فيه احد وراءه لان الحراس شافوا سيارة تمشي بسرعه وبعدها انحرقت المستودعااات
فهد:كيف والطلبيات اللي مستلمين الفلوس حقتها
الله ياخدكم واحد وراء التاني ياكلاب
حسن:والله ......
فهد:خلاص انكتم ادحين انا جاي في الطريق اتفاهم معاكم
حسن:حاضر....
ماكمل كلمته الا وفهد مقفل الخط بوجهه
الجوووري جالسه تبكي في غرفتها
الين متى وراح تكوون طيبه وحنونه وتسامح كل اللي يغلط عليها
بعد ساعات من البكاء
قررت تغير من شخصيتها وماراح اتسامح أي احد يغلط عليها
وراكان لا يمكن تخليه يستهوون فيها لانها من اليوم ورايح راح تدفن حبها لراكان في قلبها
الريم&البندري
البندري كانت منسدحه على السرير والريم واقفه عند المرايا
البندري:ريووم حبيبتي انتي
الريم:هلا قولي ايش تبي انتي كلامك اوامر
البندري:ههههه اكيد كلامي اوامر
الريم:لايكتر بس
البندري:ماني عارفه بكرا ايش راح البس لفرح سدوم
الريم:والله مدري
البندري:انا ماعندي فستاين افراح
الريم:انا عندي ايش رايك تمري عندي تاخدي
البندري:خلاص اوكي
الريم:والعصر نروح الكوافير
البندري:اوكي خلاص
الريم:يالله تعالي ناكل الاشياء اللي جابتها سديم
البندري:هههههه من جد بنت عز مو زينا ياحظي
الريم:ههههه قولي مشاء الله
البندري:مشاء الله
وقضوا سهرتهم وكل وحده تتكلم عن حياتها ومواقفها زمان
الجوري ماقدرت تنام من كتر ماتفكر في راكان كيف راح تعيش مع واحد زي كدا اصلا هيا كيف انجنت وحبته........
صلت ركعتين وبعدها ارتاحت ونامت
سديم كانت لسى جالسه في الغرفه
ماهي عارفه كيف ضعفت وجااات مع فهد
يعني صدقتو لما قال انو راح يرمي نفسو
وبديت تعصــــب من نفسها على طيبتها الزايده<<مرا بصراحه زيااده هههههه
فهد جالس متوتر هادا وقتو يعني هو ماصدق سديم تجي معاه الفندق وبيسوي خطته
الا وتنحرق المستودعااات
راح للغرفة الا فيها سديم
فهد:احم احم
سديم لفت عليه تطالع فيه:خير بغيت شي
فهد:ايوا انا ادحين رايح
سديم جلست تطالع فيه بنظرااات استحقاار على حب على كره على حقد
فهد تنح من نظراتها ماهو عارف ايش يفسررها
سديم:طيب والمطلوب مني
فهد مايبغاها تروح لازم اليوم يسوي الخطه حقته
فهد:يعني لاتروحي لاني ماراح اطول ولما اجي راح اجيب معاي فطوور نفطر بعدين ننااام
فهد توتر كيف غلط بالكلمه قدامها ان شاء الله ماتكون انتبهت
سديم انتبهت للكلمة وبدت تخاف من فهد او الاصح انها عرفت ايش راح يسوي؟
سسديم سوت نفسها عادي ماانتبهت الكلمه
سديم:اوكي طيب استناك لاتتاخر
فهد طلع وهو مرتاح ومستغرب في نفس الوقت
الريم لبست عبايتها بتروح بيتها
الريم وهي تحضن البندري
البندري تبكي:امانة لاتروحي خليك عندي
الريم:بنو خلاص عااد والله راح تجيني مشكلة من حلتي عندك انا ماعمري نمت برا البيت
البندري حست انها زودتها اشوية على الريم
البندري:خلاص طيب بس راح نتقابل الظهر نروح نتغدااء
الريم:اوكي من عيوني
البندري باستها على خدها بقووة
الريم راجعتلها الصاع صاعين
الريم نزلت تحت العمارة ولقيت السواق يستناها وراحت على بيتها
التلفووووون يرن رنة.... رنتين....ثلاث رنات
فاديه قامت معصبه ومسكت سماعة التلفوون
فاديه:نـــعم
الرجال:هذا بيت فيصل...........
فاديه:ايوا بغيت شي
الرجال:فيصل صار عليه حادث وهو ادحين في المستشفى وحالتو خطيره
هــــــــــــدووووء وصمتـــــــــــ قطعه صوت ام فيصل:فاديه ايش بك متنحه على السماعه
فاديه كانت في حال لايحسد عليه ساكته تايهه ماهي عارفه ايش تقوول
ايش تسوي اصلا خلاص تحس مافيها صوووت مافيها تتكلم ماتبغى تشرح لامها
وتقولها انو ولدها صار عليه حااددث
ام فيصل جات عندها وهزتها
ام فيصل :ايش بك اتكلمي ايش فيه؟؟؟
فاديه سكتت واعطتها سماعة التلفوووون
....................
سديم بعد ماراح فهد
وقفت مصدومة لامو معقوله ان فهد راح يسوي معاها كدا
واصلا ليه مايسوي انا ادحين زوجته قالت هذه الكلمة وقلب وجهها لملامح اشمئزاز
سديم اخدت عبايتها ومحفظتها وجوالها وخرجت برا السويت وقررت
انها تروح عند البندري بس اتراجعت لان فهد يعرف المكان حقها
وقلبها كل اشوية يدق اكتررر توها تستوعب انها صارت حرم فهد
وصارت خايفه وفكرة تجيبها وفكرة توديها
الجـــوري&راكان
الجووري ماقدرت تنام تحس انها مخنووقه
صحيت وجلست في غرفتها تفكــر كيف نفسيتها كدا وبكرا زفافها
الجوري تبى تشغل وقتها باي شي بس ماتفكر انو بكرا زفافها هي وراكان
راحت اخدت ملابسها وجالسه تجربها وتتحسر على نفسها
هذا اللي كانت تحلم فيه رجال غني وعنده فلوووس واهم شي انه يحبها هذا
هوا جاءها رجال غني وبيغرقها بفلووسه ويحبها بس خااااااين
والخيانه تهدم كل شي حلوو في الشخص
راكان نااايم نومه كلها رااااحه يحسب الجوووري سامحته يبغى يعيشها
عيشه ماعمرها حلمت فيها يبى يطيرها فووووق السحاب
وهو يبغى يبعد عن هادي الاشياء بس في شي يمنعووو
الريم وصلت البيت نزلت وهي حافظه الكلام اللي راح تقوله
لو احد سالها ليش لهدا الوقت برا البيت...؟؟
دخلت البيت لقيت ابوالجوهره وام الجوهره جالسين في الصالة
الريم توترت بس عذرها معاها
الريم:هااااي مامي
وراحت بتسلم عليها قامت ام الجوهره دفتها
الريم صنمت وعلى وجهها علامات استفهام وتعجب
ام الجوهره:بدري كان اتاخرتي اشوية
الريم:والله معاي عذري استني خليني اقولك هوا
سكتها كـــف حار من ابو الجوهره
الريم من الصدمه ماقدرت تقوول شي
ابو الجوهره:مين اللي كان معااك؟؟
الريم طالعت فيه من فوق لتحت وسكتتــ
ابو الجوهره بهدوء:مين اللي كان معااك وماراح اعيد كلامي مرا تانيه؟؟
الريم انقهرت منه
الريم:كان معاي صاحبي
ابو الجوهره جالس يطالع فيها وشياطين الدنيا قدام وجهه
ام الجوهره:صاحبك وتقوليها كدا عادي صدق من قال الحب يطلع على بذره
الريم:احترمي نفسك دامي ماغلطت عليك مو عشاني لقيطه حلال انكم تسبوني او تجرحوا فيا
لا ادا غيري كان ساكت فانا لا مااسكتــــ
ابو الجوهره مسكها مع شعرها
ابو الجوهره:هذه نهاية الثقه اللي اديناك هيا
الريم:ايوا هذه نهايتها ليه ماهي عاجبتكم النهاايه
ابو الجوهره ماقدر يتحمل اسلوبها الاستفزازي يبغاها تكب تدافع عن نفسها يبغاها تقوول لا ماكنت مع ولد
يبغاها تقدم عذرها يبغى منها اشياء كتيره بس مايبغى يصدق انو الريم كانت مع واحد
واذا كانت مع واحد تكذب تقوول ماكنت مع واحد مو تعترف كدا وبكل وقاحه

الريم كان باين على وجهها الهدوء الغريب
اصلا هي نفسها ماكانت تدري كيف قالت دا الكلام لابوا الجوهره اللي احترمها وجلسها عندو
بس كلمة ام الجوهره لما قالت الحب يطلع على بذره
كسرت في الريم كل شي حلو سووه ابو الجوهر هوام الجوهره لها
ابوالجوهره بصوت عالي:ام الجوهره قولي لولد اختك اننا موافقين على زواجه من الريم
ام الجوهره:حاضر ان شاء الله اليوم اقولهم
الريم كانت واقفه مصدومه وتطالع الوضع
الريم:ومين قال اني راح اتزووج ولد اختك دا
ابو الجوهره:تزوجينه غصب عنك ومين قال اصلا انك لك راي عندي انا بزوجك وافتك منك
الريم بكل برود:عاادي افتكوو ليه الفكه لكم لوحدكم حتى انا راح افتك منكم
ابو الجوهره انصدم من كلام الريم هو عارف انها مو من هذا النووع
واذا كانت منه كان المفروض تدافع تقوول شي تكذب بس
اهم شي انها تنفي التهمه عنها مو تقولها بكل بروود
ابو الجوهره:ومن ادحين لحد زواجك مافي خرجه من البيت
الريم:....................
فهد خلص شغله بسررعه يبى يلحق على سديم قبل ماتروح من الفندق
راح على طوول على الفندق وطلع بسرعه يحس انها راح تطير منو
فتح الباب لقى الانوار مقفله
فهد:لا ان شاء الله ماتكون خرجت
دور في الصالة في غرفة النوم في الحمامات في البلكونة مالقها
فهد بصووت عالي:اوووف هذا وقتها ادحين حط جواله على الطاولة الا لقـــى ورقة
فهد:..............؟؟؟؟







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-12, 08:21 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت التاسع والعشرون

دخلوا المستشفى وهم يجروون راحو على طول للرسبشن وسالوا عن فيصــــل.........
اخدتهم الممرضة و وصلتهم عند غرفة الانعااش
فاديه:مين الدكتور ؟؟
الممرضة:الدكتور طلال بس هادي فترة استراحته
فاديه:استراحته والا مو استراحته وريني مكتبه
الممرضة فقدت الامل:طيب
ومشوا فاديه وام فيصل وراء الممرضة
****************
فهــد:لالالا الله يلعن الهبل يعني فهمت ايش كنت راح اسوي اه ياربي ادحين ماراح تجي معاي الا بطلعه الرووح
اخد ججواله واتصل عليها
رنــة ......رنتين...... ثلاث رناات
سديم:نعم
فهد"اف اف شكلها اعصابها مولعه"
فهد:ووينك؟؟
سديم:احلف بس انت مريض والا مريض
فهد:انتي فاهمه الموضوع غلط
سديم:فاهمته غلط صح هذذا شي راجعلي
فهد:سديم لاتهدمي كل شي سويته عشاننا
سديم:للاسف لو كان اول في امل واحد بالميه اني انسى انت ايش سويت ادحين حتى تحت الصفر مافيه
فهد:سديم وربي انا كنت ابسوي كدا عشان ابغاك تكوون ليا انا وبس
سديم:ليه تحسب بهذه الخطه حقتك بتكسر فيا شي والا راح اتخليني الصق فيك اقوول اصح لنفسك انا سديم افهم ايش يعني سديم بعدين تعال كلمني
فهد:طي......<<ماكمل كلمته الا والخط مقفل بوجهه
رجع اتصل على سديم لقى جوالها مقفل
فهــد:اف ياربي مع نفسها ماراح ادورها ولا شي هي اللي راح تجيني زي الكلبة
***************
الريـــــــم
طلعـــت مع الدرج لقيت الجوهره وجواهر في عيونهم كل نظرات الاستحقاار
الريم طالعت فيهم بكل برود
الريم:خير انتو والنظارات دي
الجوهره:صدقت امي لما قالت الحب يطلع على بذره
الريم جاات ووقفت عندها
الريم:طيب قوليلي هذا الكلام لمين توجهينه
الجوهره:لــك اكيد
الريم:ليا متاكده
الجوهره:ليه في غيرك نجس في هذا البيت
الريم:يب يب فيه
الجوهره:مين؟
الريم ادتها كف على وجهها
وقالت بصوت عالي
الريم:انتــــي عرفتي من النجس في البيت
ومشيت عنها راحت على غرفتها
الجوهره راحت تبكي عنند ابوها
الجوهره:انا في بيتي وانضرب كف على وجهي وانتو ساكتين
ابو الجوهره:اسكتي ماني فاضليك لا اطلع حرتي فيك
الجوهره خافت واخدت معاها جواهر ومشيت على غرفتها وهي تسب وتلعن في الريم
الريم دخلت غرفتها وهي مسرحه في عالم تاااني
قفلت الباب عليها مرتين
نزلت العبايه وحطت شنطتها على السرير ونزلت عبايتها
وهي تحس ان قلبها يعوورها والالم كل اشوية يزيد
مسكت نفسها عن البكا عن الصرااخ
اخذت بيجامه حرير من الدولاب تبى تاخد شور بارد يبرد النار اللي مولعه جوتها
وقفت عند المرايا طالعت في نفسها وماقدرت تمسك نفسها شافت وجهها محمر ويد ابو الجوهره طابعه في وجهها
الريم دموعها بديت تنزل وصارت تبكي بصووت متقطع
حالتها كانت لاتسر لاعدو ولاصديق
**************
البندري راحت الحماااام وشغلت الموية الحااااارة
وراحت تصبلها عصير من العصيرات اللي جابتها سديم
اشوية الا دق جرس الباب
البندري:امكن الريم نسيت شي
راحت عند الباب وفتحته
البندرري لقيت في وجهه خالد
البندري:خير احد يجي هذا الووقت
خالد:ايوا احد يجي هدا الوقت اداكان اليوم راح يملك عليك
البندري:استنى بروح البس عبايتي واجي
خالد:طيب استناك في الصالة
البندري:لا تستنا هنا عند الباب
خالد:طيب لاتطوولي
البندري:طيب
وراحت لبست عبايتها ولفت الطرحه
وفتحتلو الباب ودخلته بالصالة
البندري:طيب اتصل اقابلك برا مو تجيني في بيتي
خالد:من زينك عاااد ميت فيك
البندري:وووع يعني انا اللي راح اقبل واحد زيك يحبني
خالد:مالت عليك اصلا انا احب وحده تسواك
البندري:الله يعنيها
خالد:اقوول لاتقللي من احترامي
البندري:والله ماني جالسه اقلل من احترامك علم نفسك لما تحترمني انا احترمك
خالد:مو هذا موضوعنا
البندري:شو انا الكل راح يعرف بزفافي
خالد:طيب و احد قال لا
البندري:ايوا اجل اليوم صاحبك ليه ماقولتله اني خطيبتك
خالد:ها مادري ماجاء في بالي
البندري:احلف بس
خالد:اليوم عندك شي نبى نملك
البندري:يب عندي زفاف صحبتي
خالد:طيب ماراح اخد منك ووقت
البندري : خلاص طيب نتفاهم بالجوال انا مشغوله يلا مع السلامة تفضل
خالد : خلاص حضرتك متى ما فضيتي اتصلي
البندري : اوكي ان شاء الله
وخرج خالد من الشقه
االبندري بعد ماراح :اف مابغى يروووح
وقفلت الباب قفلتين وراحت اتكمل حمامها الحااار
*الجوري *
كانت نايمه وفي سابع نومها
دخلت ام الجوري وبقوة وجلست تصحي في الجوري
ام الجوري : يلا اصحي ماباقي وقت وتجي الكوافيره وانتي حضرتك لسئ نايمه
الجوري : اووووووف طيب حاضر خلاص صحيت
صحت الجوري واخذت لها شاور اشويه والا يدق جوالها
الجوري : اوف مين داق عليا في الوقت هذا طالعت في الجوال
راكان المتصل قفلت الخط بوجهه
الجوري وتسمع امها تنادي ان الكوافيره وصلت
راحت لبست لها بجامة ونزلت
*زفاف سديم *
بيان حاطة الاي فون في اذنها وجالس الكوافيرة تصلح لها شعرها
ام بيان تتصل على سديم وجوالها مقفل : اوف منك ياسديم ليش قافلة جواللك
بيان : يمكن جوالها خلص شحنه
ام بيان : لاماخلص الشحن بس هيا حضرتها قاصده تقفل جوالها لانها مارح تحضر الزفاف
وجالسه تحاول انها تكلم سديم لكن لا حياه لمن تنادى
------------------------------------
التاكسي : اس فيه انته قول بسرعه فين انته يبغى روح
ساعه انا في لفلف
سديم : اسكت ماني فاضية للك خلاص روح حـــي ........
راكان صحي وهو كله حماس ومو هو مصدق انو اليوم راح يتزوج الجوري وانو الجاء اليوم اللي يستنه من زمان
اخذ له دش وراح للحلاق يتجهز للعرس
وهو في طريقه للحلاق جالس يتصل على الجوري : اف اش فيها هاذي ياناس ماترد
___________________

خرجت من الحمام وهي لابسة روب الحمام فجاءه والاتسمع صوت جرس الباب
البندري : اوف والله لو انو خالد لاذبحه
البندري من وراء الباب
البندري : مين ؟؟؟؟؟


طلال جالس يستعد موعده مع خالد بعد ساعه
لابس وخلص ونزل تحت يشرب قهوه مع جدته
نزل وشاف جدته جالسه بالصاله
راح باسه عللى راسها وجلس
الجده : خير اليوم الشمس من وين طالعة نفسيتورايقة اليوم
طلال : دام انك عارفة انها رايقة لا تفتحين مواضيع ترفع الظغط
الجدة : هذا جزاتي اني ابى مصلحتك
طلال : ونعم المصلحة اللي تعرفينها
قطع عليهم نقاشهم صوت جوال طلال
طالع في الشاشة طلع المتصل خالد
طلال يكلم جدته : يلا مع السلامة
ماستنى ردها مشي على طول
وصل طلال الكافي اللي مواعد خالد فيه
لقى خالد جالس على الطاولة وباين عليه التعب والارهاق
طلال : سلام
خالد : وعليكم السلام الحمد لله على السلامة مابغيت تجي
خالد : امر اش تبي اطلب للك
طلال: سلامتك شربت قهوتي في البيت
خالد : اوكي
خالد طلب له كرساون وكابتشينو
وجلسوا يسولفون على العمل وبعد ماخلص خالد اكله
خالد : امر اش الموضوع اللي بتكلمني فيه
طلال: بصراحة مو عارف من وين ابدأ
بس اتمنى انك ماتفهم قصدي غلط
خالد : خلاص قول لا تخاف
طلال: البنت اللي قابلتها معك في الكافي
خالد: ايوا البندري اشبها
طلال: امممممم
خالد:ايش بها قوول
طلال:بصراحة انا ابغى اتزوجها
خالد:نعم كيف تبى تزوجها وانا خطيبها واليووم راح املك عليها
طلال:لا احلف بس انت تبى تجمع بنات الناس عندك واللي بعد يومين راح تملك عليها اللي تقربلك
خالد:لااتطمن هذيك ماراح اتزوجها ادا تباها خدها
طلال:انا ابغى البندري
خالد:البندري ليا
طلال: وسهى تركتها
خاالد:لاهذه حبيبتي قلبي مااتركها
طلال عصب:والله اجل ليه ماخد البندري
خالد حب يستفز طلال ويقهرو زياده
خالد:بصراحه يعني انا والبندري متفقين
طلال طالع فيه باستغراب
طلال:على؟
خالد:انو انا وهي بس زواج بالورق
طلال:نعم
خالد:اللي سمعته يعني مافي شي راح يصير بيننا هيا تبى كدا وانا ماابدل سهى بوحده زي كدا
طلال:وكمان تقلل من احترامها احمد ربك انها وافقت عليك
خالد:طلال احترم نفسك هاد شي بيني وبين البندري وبعدين لاتخاف عليها يالعاشق الولهان البندري تاكلك اكل قبل ماتغلط عليها
طلال : خلاص طيب مابغا منك غير عنوان بيتها
خالد : نعم ماسمعتك ههههه عنوان بيتها وبهالسهولة تبين اديك هوا انسى ياحبيبي هاذي خطيبتي اذا كنت ناسي وبعدين انت لا تتعب نفسك وتسعى وراء موضوع منتهى وخلاص البندري ليا الين ماتزوج سهى وبعدين ارميها للك وخذها زي ماتبغاها
طلال : لا يالنذال مارح اسمح للك تسوي اللي في راسك
خالد : طلال ابعد عن طريقي احسن للك ولا بتشوف شئ عمرك ماشفته سامع
ومشي عنه وطلال جلس مقهور على البندري وجالس يدعي ربه انو يصير شي ويوقف زفاف خالد من البندري
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الجوري&راكان
الجوري راحت القاعه وقلبها يدق اقووى شي ماهي خايفه لامن الزفاف ولامن شي شايله هم كيف راح تعيش وتقابل راكان وتنام معاه في نفس البيت
ام الجوري:بسم الله عليك ربي يحفطك من عين الحسوود
الجوري ابتسمت ابتسامة باهته
ودخلت غرفة العرووسه ولبسوها فستانها
اشوية الا دخلت الغرفة عليها ام راكان
ام راكان : ماشاء الله عليك قمر
الجوري : تسلمين ياخالتي
ام راكان : الف مبروووك ياقلبي
الجوري:الله يبارك فيك
ام راكان:يالله انا رايحه اشوف المعاززيم
الجوري ابتسمت

ســـديم&فهــــد
ام بيان جالسه على اعصابها في القاعه تخاف وحده تدري من المعازيم ان العروسه ماراح تجي وتنفضح عند صحباتها
بيان كانت تتناسى ان سديم ماهي موجوده في زفافها وحقدت على اهلها اكتر واكتر
وجالسه ترقص وتنبسط مع صحباتها

&فهد&
جالس عند الرجال وكان حاس ان سديم مارا حتجي واتصل على بيان وتاكد من الخبر انها ماجات

البندري:سدووومه حبيبتي ايش بك مو اليوم زفافك ايش جايبك
سديم:لاعادي جيت اغير جوا
البندري:لاتخافي راح تغيري جو مع فهوودي ويدلعك اخر دلع
سديم:ووجع لاتجيبي سيرته
البندري:ليه؟؟
سديم:عشااان....................









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:22 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.