آخر 10 مشاركات
غريب الروح * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          [تحميل] عيونك شوكة في القلب توجعني وأعبرها ، لـ أديم الراشد (الكاتـب : Topaz. - )           »          قــصـــة قــــســـم وهـــــرة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          كبير العائلة-شرقية-للكاتبة المبدعة:منى لطفي(احكي ياشهرزاد)[زائرة]كاملة&روابط* (الكاتـب : منى لطفي - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )           »          وانفرطت حبات العُقد ( 1 ) سلسلة حبات العقد * مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Nareman fawzy - )           »          [تحميل] جنون المطر ( الجزء الأول) للكاتبة الراااائعة/برد المشاعر(مميزة) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-10-12, 08:22 PM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الثلاثون
الجزء الاول
سديم:عشان
البندري:عشان ايش كملي...
سديم:عشان هو خاين
البندري:بصراحة مافهمت خاين كيف يعني؟؟
سديم:اتخيلي لما رحت معاه الفندق كان راح ينام معاااي يعني يستغفلني اصلا انا الهبله اللي صدقتو وتناسيت جرحه ليا
البندري:طيب عادي اكيد راح ينام معاك مو انتي زوجته
سديم:زوجته بعينه يخسى الا هوا انا زوجوني هوا غصبا عني اصلا انا ماابغاه
البندري:سديم بصراحة يعني ماني فاهمه شي انتي العنيده اللي مااحد يمشي كلمته عليك يزوجونك غصبا عنك مااصدق لازم اتفهميني كل شي
سديم بانكسار:ايش اقول وايش مااقول
البندري:قوليلي كل شي من اول مافترقنا
سديم:طيب راح اقوول بس اول شي جيبلي مويه بارده
البندري:ههههههه والله انتي روحي جيبليك مويه وانا بروح اغير روب الحمام حقي
سديم:هههههه طيب
فهد عصب يحس انو سديم مرا زودتها معاه وهو اعطاها وجه بزيادة بس يخلي الزفاف يخلص وراح اسحبها مع شعرها للبيت
****************
طلال مقهور من خالد مو مقهور وبس الا مولع طلال:انا اوريه الكلب مجمع ثلاثه بنااات عندو مسويلي فيها زير نساااء
لاوكمان بس يحب سهـــى طيب البندري ايش ذنبها يرووح عمرها مع واحد مايبغاها اصلا اهلها كيف موافقين على هذا الزواج اللي بس بالورق وخالد الكلب صدق انو نذل وخسيس بس انا لازم اوقفه زواجه من البندري والله لاتزوجها خالد راح امووت
وجلس طوول اليوم وهو يفكر كيف راح يجيب عنوان البندري؟؟؟؟
وكيف راح يمنع زواج البندري من خالد
***********************
الجوري&راكان
راكان متحمس على اخر شي لان موعد الزفة بدا
راكان:احمد قولي كيف شكلي بالله مااجنن
احمد بحقد:تجنن الا تهبل
راكان:اكيد انا عارف اني اجنن
احمد في نفسه"هذا وجهي اذا ماكرهتك بالجوري وكرهت الجوري فيك"
راكان دخل القاعه وهو يبتسم وتوتر زياادة لما شاف الجوري
ام راكان:ياهلا والله بالممعرس
راكان:هلا فيك ياام المعرس
ام راكان تضربوا على كتفه:خلاص اكلت البنت بعيونك لاحق عليها
الجوري استحت من كلامها وراكان زاد اشتياقها للجوري اكتر
ام راكان يالله امسك يدها وادحين راح تدخلوا الزفة
راكان:اوكي
ومسك يد الجوري وزاد توتره اكتر
الجوري خلاص ماقدرت تتحمل قربه منها
راكان:حياتي خذي نفس عميق
الجوري سكتت وبس جلست تطالع في عيونه
بدت الزفة وكانت كلها موسيقى هادئة
الجوري كانت ابتسامتتها باهته ابتسامة الخوف من المستقبل
اما راكان كان عكسها ابتسامة كلها حيوية وابتسامة واحد واثق
كانت في عيون تطالعهم بحقد وتهدد وتتوعد في نفسها
*************************
&الريــــــــــــــــــــ� �ــم&
صحيت من النووم لقيت نفسها نايمه على الارض بعدين تذكرت كل اللي صار وكرهت كل شي بحياتها
بس تبى طريقة تشرد من البيت وتروح عند البندري وتعيش واخذتلها شور بارد
يبرد النار اللي جوتها وراحت صلت ولبست برمودا وبلوزه ونزلت تحت ماتبي تبين لاح دانها انكسرت او ضعفت ولقيت ام الجوهره في المطبخ
الريم دخلت بدوون لاسلام ولاكلام
ام الجوهره حز في قلبها تصرف الريم بس مابينت
الريم طلعتلها كووب وحطت المويه في الغلايه واخذت كافي فتحته وحطته بالكوب وجلست تستنى الغلايه
دخلت الجوهره المطبخ
الجوهره:ووع انتي هنا
الريم:وووووع من وجهك
الجوهره:اف ياربي الحلال حلال ابونا وجوا الغرب وحاربونا
الريم:هههههههه ترام مرا تافهه ولاعاد تعيدها لايجيك الكف حق امس
الجوهره:ليه وتحسبني راح اسكتلك عن الكف حق امس لاحبيبتي راح يجيك الصااع صاعين
الريم:اقوول شي ماتقدري عليه لاتقوليه
وخرجت من المطبخ وخلت الجوهره بحقدها وقهرها
*****************
^^^فيصــل^^^
ام فيصل:اه ياوييلي على وليدي صااار مشلول وهو في عز شبابه
فاديه:ياامي خلاص كله قضاء وقدر
ام فيصل:لاوالله مو قضاء وقدر كله من ظلمه لبندري لازم اجيبها واخليها تسامحه
فاديه:لاتعبي نفسك ماراح تسامحه لو انه على فراش الموت مو عاد وهو مشلول
ام فيصل:تسامحه وغصبا عنها لو مو على كيفها
فاديه:براحتك بس انا قولتلك
ام فيصل:اديني رقمها بسرعه ولدي بين الحياة والمووت وانتي جالسه تتفلسفي علينا
انا بس اللي ابى اعرفه ليشت كرهي فيصل وتحبي البندري
فاديه:هذا مو وقته نتكلم انا احب مين والا اكره مين؟
ام فيصل وهي قريب تنهار:بسرعه جيبي الرقم
فاديه وهي فاقده الامل بالبندري:طيب خذيه 056..........
***************************
البندري : والله انه وقح بس مايستاهل انك تحولي انوثتك برجوله بس عشان خانك
سديم : اصلن خلاص انا مستحيل ارجع زي
اول ولا ابغا احب ثاني ولما اديته فرصة انو يصلح غلطة كان راح يسوي غلطه اكبر من اللي قبل كان راح يقتل الحياه اللي فيني تخيلي كان بتفكيره اني بستسلم له وينام معاي خلاص ماراح اعيش معاه لازم يطلقني
البندري: كيف تتطلقين وانتي توك متزوجه
سديم : مالي شغل يطلقني يعني يطلقني ماني قادرة اطيقه بعد اللي كان راح يسويه
البندري : خلاص انا معك واعرفي انو أي قرار تبغيه راح نكون انا والريم معاك ومستحيل نتخلى عنك
البندري حظنت سديم ودمعت عينها
بس سديم حبست دموعها
اما البندري جلست تبكي
البندري : تصدقين اني فقدت الامل اني القاكم مرة ثانية
سديم : اذا انتي فقدتي الامل اصلن انا من البداية ماكان عندي امل
البندري وهيا تبكي : الحمدلله يارب انو راجعنا
سديم : ايووا الحمد لله يارب يلا خلينا نروح ونتوضاء
سديم : يـــــــــــــــلا
وراحـــــــــــــو صلوا ركعتين
_______________________
وصلوا راكان والجوري للكوشه والجوري ماصدقت على طول رميت نفسها على كرسي الكوشة ماصدقت انها وصلت تحس المسافة طووويله
راكان طالع فيها بابتسامه:حياتي قومي الحين المصورة راح تجي
الجوري في نفسها"اف الله ياخدك انت والمصوورة"سكتت اتخيلت لو انا ربي يستجيب دعوتها وان راكان يمووت وعلى طول واستغفرت ربها
المصورة جات وبدات تصور في راكان والجوري
والجوري تبعد عن راكان وراكان يقرب ويلصق فيها
راكان طالع فيها وغمزلها
راكان:الحين ابعدي براحتك بس في الفندق حتى مسافة اصباع واحد ماراح تبعدي عني
الجوري بطنها مغصتها من كلام راكان
وجلست تفكر بخطة كيف تخلي راكان مايمسكها
واخيرا حصلت الخطه
***************************
ام فيصل تتصل على البندري والبندري ماترد
ام فيصل:ردي الله يخليك
وجلست تتصل تتصل على الجوال الين لما جاءها رد
البندري:الو
ام فيصل:ايوا البندري حبيبتي انا امك
البندري :أي ام انا اصلا ماعندي ام
ام فيصل:مو وقته هذا الكلام
البندري:ايش تبي خلصيني
ام فيصل:وحشتيني قلت اتطمن عليك قوليلي كيفك وكيف عايشه؟
البندري ماصدقتها بس مشتها لها
البندري:انا تمام وانتي
ام فيصل:انا مو تمام<<<تبغى البندري تسالها ايش بك؟؟
البندري:كويس يالله مع السلامه
ام فيصل:لحظه لحظه
البندري:نعم فيه شي ثاني
ام فيصل:ايوا ابغى اقابلك ضروري
البندري:قوليلي ايش فيه؟؟
ام فيصل:امانة يالبندري تعالي المستشفى.......
ابغاى اقابلك
البندري خافت يكون فيه شي بفاديه
البندري:فاديه فيها شي
ام فيصل:استغلت حب البندري لفاديه
ام فيصل:ايوا فاديه تعبانه وتبغاك
البندري:طيب انا ادحين راح اجي
ام فيصل بفرحة:طيب انا استناك
*************************
الريـــــــــــــــــــــ ــــم
جالسه بغرفتها وفاتحه الاب توب حقها
ومشغله الاغاني تحاول انها تتناسى كل اللي صار اشوية الا تسمع صوت الباب يدق
الريم بصراخ:ميـــــــــــن؟
ابو الجوهره:افتحي انا
الريم:ماني فاتحه عندك شي قوله من وراء الباب
ابو الجوهره:حبيت اني اقوولك ملكتك اليوم بعد العشاء
الريم عصبت بس مثلت البرود:طيب ايش الجديد
ابو الجوهره عصب من برودها:الجديد اننا راح نفتك منك
الريم انجرحت:حتى انا راح افتك واشم هواء نظيف بعيد عن بيتكم الملووث
ابو الجوهره:احنا بيتنا ملووث ياحيوانه
الريم حز في قلبها اول مرا تسمع هذه الالفاظ من ابو الجوهره
ابو الجوهره:اطلعي برا الغرفة بس وانا اوريك ومشي على غرفته وهو معصب
الريم:روحه بلا رده ان شاء الله
وكملت جلستها على الاب توب
**************************
البنـــــــــــــــــدري
البندري:سديم انا بروح المستشفى اختي تعبانه
سديم:انا بروح معاك
البندري:ماله داعي تروحي وتتعبي نفسك
سديم:احلفي بس انااخليك تروحي لحالك لا كفايه اللي كان راح يصير للريم
البندري:ليه ايش صااار
سديم:مو وقته بعدين اقولك يالله البسي خلينا نروح نشوف اختك
البندري:طيب
وراح لبست عبايتها ونزلوا تحت وقفوا لهم تاكسي وسديم بديت تقرا ايات الكرسي في قلبها
*************************
فاديه:ها البندري ردت عليك
ام فيصل:ايوا ردت وهي تقدر ماترد
فاديه باستغراب:طيب راح تجي
ام فيصل:ايوا او لماقلتلها قالت انا ادحين جايه
فاديه حست انو فيه شي بالموضوع لان البندري مستحيل تجي لو عرفت انو فيصل بس كيف امي خلتها تجي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
****************************
طلال منسدح على السرير ويشوف اخبار شغله اللي في لندن واشوية الا جواله يدق
طالع في الشاشة لقى المتصل واحد من اصحابه
طلال وهو متردد ارد والا ماارد اشوية رفع الخط
طلال:الـــــو
باسم:الحق فيصل صار عليه حادث وهو ادحين في المستشفى
طلال:انت ايش تقوول ؟؟؟
باسم:والله هذا اللي صار تعال بسرعه للمستشفى.....
طلال قفل الخط وبسرعه ركب السيارة وتوجه للمستشفى
**************************
الــــــــــــــــــريم مقهوره انها ماراحت زفاف سديم لاوكمان نسيت جوالها عند البندري وماراح تقدر تخرج من البيت
اخذت ورقة وقلم وجلست تخطط للمستقبل
وقررت انها تستسلم وتزوج ولد اخت ام الجوهره على الاقل تغير جو بدال الروتين اللي هيا فيه
******************************
فهد مقهور من كثر قهره ماقدر يكمل وقفتة في الزواج خرج وركب السيارة وراح على طول على شقتة
دخل الشقة والدنيا مسوده في وجهه
نزل البشت والثوب وراح لبس البيجاما حقته وطلع كاسه وحط فيها ثلج وصب فيها الخمر
وبدا يشرب ويشرب الين لماصار سكـــــــــــران على الاخر
خلاص يبي ينسئ سديم بس ماراح يسامحها على اللي سوته فيه كذا تخليه في الزفاف كانه طرطور
____________
البندري وسديم دخلوا المستشفى بسرعه البندري تتصل على ام فيصل
البندري: فينك ؟؟؟
ام فيصل : ليه انتى وين ؟
البندري : انا وصلت المستشفى
ام فيصل : طيب لحظة
ام فيصل تنادي فادية
ام فيصل :فادية حبيبتي روحي بسرعة جري جيبي مويه
فاديه : اوكي طيب
خرجت فادية من الغرفة وراحت تتدور على الكفتريا اللي بالمستشفى وماحصلته وبعدعنا كثير حصلت الكفتريا مقفلة
فادية تكلم نفسها الحين من فين اجيب مويه اوووف
شافت ممرضه ماشايه راحت سئلتها عن كفتريا ثانية برا المستشفى
فادية : لوسمحتي .. لوسمحتي في كفتريا ثانية غير اللي في المستشفى يعني لو برآ بس قريبة عادي
الممرضة : ايوا في اول ماتخرجين من بوابة المستشفى تلقينها جنب محل الورد
فادية : اوكي اختي شكرآ
وراحت على وصف الممرضة على طول

************************

البندري & سديم
البندري شافت محل الورود تذكرت شئ اسمه هديه
البندري : او سدومه نسيت اجيب شئ معاي للفادية كويس بس طلع في محل ورد هينا
تعالـــــــــي بسرعه
وسحبت يد سديم معاها
سديم : طيب طيب الله يرجك
وكان طلال واقف يشتري باقه لفيصل
خلص وكل شئ وشاف البندري جايه ماصدق عيونه اخيرآ جات الفرصة انو يكلم البندري و يحذرها من خالد وقف وهو مو مصدق هاذي اللحظة
وصلوا البندري و سديم لعند طلال
طلال: اهلآ البندري
البندري : اهلين
سديم في نفسها خير مو معبر احد ولا مو شايفني
طلال : لوسمحتي ابغا اكلمك في موضوع مره ضروري واتمنى تسمعيني ..
بيكمل الا
سديم : بس هذا مو وقت مواضيعك الحين
البندري : خلاص يتاجل بعدين مو طايرة الدنيا
طلال : خلاص تفضلي هذا كرتي اتصلي بي وقت انتي فاضية
اخذت البندري الكرت من يد فيصل
البندري : خلاص ..... بتكمل الا وشايفة فادية من بعيد و تسئل نفسها هاذي فادية والا انا اتخيل
وصارت تنادي بصوتها كله فادية فادية
فادية التفتت لها وشافت البندري وصارت ترركض وحضنت البندري
البندري : قالوا عنك انك مريضة وتعبانة ياقلبي صح كذب مو حقيقة
فادية : لا ياعمري انتي مو انا اللي تعبانة فيصل سوى حادث والحين هو مشلول وامي اخذت رقمك عشان تسامحين فيصل على اللي سواه فيك
بعدت البندري فاديه عن حضنها
البندري : والله وعرفت تجيبني امك هاذي بس مستحيل اني بيوم اسامح فيصل على اللي سواه فيني حتى لوكان هاليوم اخر يوم في عمري
وسحبت سديم مع يدها وراحو
البندري: يلا سديم خلاص ابغا ارجع البيت
سديم : طيب خلاص نرجع
وقفت سديم تاكسي وركبوا
البندري افتكرت ماضيه وايامها اللي كانت عيشتها بكل الم وذل نزلت دموعها ومسحتها بسرعه عشان سديم ماتشوف دموعها
كفايه اللي فيها ماتبي تزيد عليها المها
______________

راكان & الجوري
خلصوا راكان والجوري التصوير
ام راكان:مشاء الله عليكم لا يقين على بعض
راكان : آحم ىحم الحلو للحلو
الجوري في نفسها : اوف يالثقة الزايدة
راكان : يلا راح نروح الفندق
ام راكان : ياربي منك لاحق على الجوري
خللك ثقيل شوي
راكان : شوفي الحين انا بخرج عجبكم ولا ما عجبكم
الجوري واقفة مكانها زي ماهيا ماتحركت
ركان طالع فيها
راكان : هيا حياتي مو ناوية تتحركي
الجوري سكتت
راكان : انا اعرف ايش تبي
وراح حط يده وراء ظهرها وشالها
الجوري انفجعت لسئ ما استوعبت انو راكان
شايلها ويمشي فيها
راكان وهو يضحك : ها ايش رايك ؟؟؟
الجوري استحت ونزلت عيونها
راكان راح باسها على خدها
ووراهم البنات جالسين يصفرون ويصفقون
الجوري وجهها راح علبه الالون < مسكينه هالبنت ههه
الجوري : خلاص وقف هينا انا اعرف امشي
راكان : اخيرآ نطقتي توقعت انك صرتي بكمه من كثر ما انتي فرحانهـ اني اتزوجتك
الجوري طالعت فيهـ وسكتت
___________
سديم فتحت باب الشقة ودخلت البندري على طول راحت غرفتها وانسدحت على السرير
سديم راحت المطبخ حصلتوا فاضي صبت لها عصير وراحت للبندري لقيتها مقفلة النور ومنسدحه قفلت عليها الباب وراحت في الصاله
نزلت عبيتها وانسدحت على الكنب اخذت الريموت وجلست تقلب في القنوات اشويه الا افتكرت جوالها جابتهـ من على الطاولة وفتحته
لقيت 104 ميسد كول من ام بيان
32 ميسد كول من فهد
و 16 ميسد كول من بيان
سديم فرحت انها قهرت ام بيان
وفهد حرقت قلبه زي مقهرها
اخذت الجوال واتصلت على بيان
اتصلت عليها مرتين وماردت
سديم : اف احس اني قرفانه ابروح اتحمم
دخلت الحمام وشغلت المويهـ
تبي تجيبلها ملابس بس خافت تزعج البندري لقيت الروب معلق وراء باب الحمام فرحت ودخلت
تاخذ شور يريح اعصابها
_______________
طلال دخل المستشفى بسرعه وراح يسأل على غرفة فيصل
دخل طلال الغرفة لقى ام فيصل اغمى عليها
وفاديه تبكي
طلال : ايش فيه ؟
فادية : مادري امي اغمى عليها عشان اللي صار
طلال : طيب خلاص اهدي لاتبكي بروح انادي الممرضة
فاديه سكتت وطلال راح يجري وينادي الممرضة
جاءت الممرضة
اخذوها على غرفها لوحدها واعطوها مغذي
وطلال وفاديه جالسين عندها بالغرفه
اشويه الابديت ام فيصل تفتح عيونها
ام فيصل بصوت متقطع : فاديهـ خليها تسامح اخوك
فاديه راحت تجري عند امها على السرير وباست يد امها
طلال : كيف الحال ياخاله ؟
ام فيصل : ماني بخير وولدي يتعذب
فاديه : خلاص يا امي انا اخليها تسامحه
اهدي بس انتي وريحي اعصابك
ام فيصل بصراخ : انتي كذابة اصلا انتي تحبيها اكثر من اخوك
فاديه تبكي : خلاص امي هدي هدي
ام فيصل تبكي : اهدي و ولدي طايح لا هو ميت ولا هو عايش
وعلى اصواتهم جات الممرضة تجري
اعطتها مهدئ
الممرضة : لا تخافون عليها انا اعطيتها مهدئ عشان ترتاح وتنام
ومشيت برا الغرفة
طلال : اوكي انا رايح واذا احتجتم شئ لاتستحين اتصلي فيني
فاديه : شكر معليش تعبناك معانا
طلال : يلا مع السلامة
فاديه : الله معك
________________
وبس
واهم شئ الردود والتوقعات ياحلوين
انتظروني في البارت القادم
قــــــــــــــراءة ممتعة للجميع





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-12, 08:28 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الواحد والثلاثون

ابو بيان : الله ياخذها من بنت فشلتنا
عند الناس زواج من غير عروسه
والعريس عصب ومشي والناس كلهم يسالوا عنه لا وكمان مقفل جواله
ام بيان : وانا من اول ارقع السالفة للحريم
والحمد لله بس ماعرفوا ولا صارت فضيحتنا على كل لسان
ابو بيان : الموهم اهل فهد لايدروا ان سديم ماجاءت
ام بيان : اسمع يا ابو بيان انا ماراح اقدر امشي الكذبه اكتر من كدا اهل فهد اكيد يبوا يشوف سديم ويسلموا عليها
ابو بيان:طيب قوليلي ايش بيدي اسوي؟؟
ام بيان بتفكير: اسمع انا اقولك ايش تسووي ؟
ابو بيان:هيا قولي اسمعك
ام بيان:..........................
***********************

راكان والجوري وصلوا الفندق
راكان:جلس الجوري على الكنب حق الصالة وفصخ البشت حقه وراح جاب الكاميرا ورجع للجوووري
راكان:يالله وريني احلى ابتسامه يااحلى عرووسه
الجوري:ابتسمت بهدووء
راكان:يالله انا ادحينا صور فيديو قولي احبك يا راكان بصوووت عااالي
الجوري:سكتت وجلست تطالع فيه
راكان استغرب منها بالعاده لما يقوله قولي احبك تقولها بس بصووت واطي استغرب مرا من تصرفاتها بس طنش الموضوع
الجوري ماسكه اعصابها تخرب اللي كانت تخططله
راكان:ها حياتي اطلب العشاء
الجوري بحده:لا مالي نفس
راكان:لا افا انا قدامك ومالك نفس هذه دقه فيا
الجوري ضحكت اشوية وعلى طول وقفت لما اتذكرت هيا ايش قالت لنفسها
راكان"مرا استغرب من تصرفاتها"
راكان:الجوري قلبي ايش فيك؟
الجوري:لامافيا شي يعني ايش راح يكون فيا
راكان:طيب خلاص لاتاكلني ترى ماقلت شي
الجوري حن قلبها على راكان يعني يحبها وهي تعامله كانه عدوها
الجوري:راكان
راكان:ياقلبه
الجوري:امممممم انا ااااسفه
راكان:على!
الجوري: على تعاملي معاك
راكان:لاتتسافي انا عاذرك اكيد انك متوتره
الجوري:بس انا من اول معصبه واغلط عليك يعني لازم اتاسفلك
راكان سرح مع كلامها
راكان في نفسه"يعني بس هيا غلطت عليا بالكلام عشان كانت متوتره وتتاسف
اجل انا اغلاطي الكبيره كيف اتاسف عنها
الجوري جلست ساكته تمووت وتعرف راكان بايش جالس يفكر ادحين
راكان استوعب نفسه قام مسك يد الجوري وباسها وودها على غرفة النووم
راكان:بالله عليك اول ليله لنا واحنا نتكلم في مواضيع مالها داعي
الجوري خدودها ولعت وسكتت
راكان:امووت على الخجلان انا
الجوري:..............<<لاتعليق
دخلووا غرفة النوووم
و................................................ . ..
*********************
فهـــــــــد
صحى الظهر بعد نوووم طويل لقى نفسه نايم على الكنب
وجاءه صدااع قوي براسه صرخ من الالم
فهد"اه ياربي الله ياخدك ياسديم شوفي الين فين وصلتني "
وقام من الكنب بصعوبة وراح على الحمام ورجع كل اللي في بطنه واخذله شور سريع خلاص ماهو قادر يفتح عيونه من الصداع
طلع من الحمام بسرعه ولف عليه روب الحمام
واخذ اربعه حبااات بنادول يبغى الالم يخف بسرعه وشرب اشوية مويه
وبداء يسترخي اشوية على الكنب الين لما صار شبه نايم اخذ جواله واتصل
**********************************
طـــــــــــلال
رجع البيت وهو ماهو مصدق نفسه طاير من الفرحه اخيرا قابلها وقف قدام المرايا وجلس يطالع نفسه مايدري كيف حب البندري ونسي حبه الاول وجلس يسترجع ذكرياته الحلوه
*******************************
فيــــــــــصل
بدا يفتح عيونه اشوية اشوية الين لما فتحه كلها
جلس يدور في الغرفة بعيونها لقى الغرفة فاضيه مافيها احد
كانت الغرفة بادره لدرجه انه مو حاس بجسمه من البروده
فيصل نزلت دمووعه وجلس يدعي ربه ان مايكون فيه شي خخطير
وبعد خشوع ودعوات صادقه من عبد الى ربه
قرر يقوم يصلي صلاة الفجر اللي فاتته
فيصل رفع الحاف عنه ويبغى يحرك رجله عشان ينزل يتوضاء ورجله زي ماهي وجلس يرك مرا مرتين ورجله زي ماهي ماتتحرك مافيها ولا استجابه ماهو مستوعب صدمته انه صار مايمشي كان عنده امل ان ماتكون فيه اصابة مرا خطيره
وراح مسك رجله اليمنى وحطها في الارض وهو لسى جالس في السرير مسك رجله اليسرى وكمان حاطه في الارض ونزل المغذي من يده بقوة ورماها في الارض وتكا بيده على العامود حق المغذي ووقف
وفجــــــــــاءة بدون سابق انذار وبدون حتى مايحس انه وقف طاااااح على الارض بقووة
هدوووووء قاااتـــــل قاطعه دمعات فيصل اللي تنزل بحرارة من عيونه
يبى يحس انه يحلم يبى احد يكلمه ويقوله انت بخير مافيك شي انت بصحتك وعافيتك
وقف عقله عن التفكير يحس ان كل شي فيه توقف عن العمل حتى ماهو قادر يتكلم يبى يصاارخ يبى يقووول أي شي بس يهوون على نفسه
هدوووء في الغرفة مايسمع الا دقات قلبه الا كل اشوية وتزيد اكتر واكتر خلاص حس ان قلبه راح ينفجر من كتر مايدق شوية
بدت دقات قلبه توقف اشوية الين لما حس ان روحه خلاص راح تطلع
غمــــــــــــض عيونه بقوووة وقال بصوت متقطع:اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
**************************
سديـــــــــــم
بعد مااخذت الشور تحس انها خلاص جاتها الدووخه وراحت انسدحت على الكنب حق الصالة واول ماغمضت عينها وهي ناااايمه
البنــــــــــدري
منسدحه على السرير ودموعها على خدها حست من جد ان الدنيا قصير امس فيصل كان بعافيته ويمشي برجوولهوادحين طاايح بالمستشفى بين الحياه والموووت
بس يستاااهل ماراح اسامحه خليه يذووق من اللي ذقته
*************************
الريــــــــم
كانت نايمه في سابع نومه الا وتسمع صوت دق الباب
الريم خافت:ميـــــــن
ابو الجوهره:يالله اصحي بعد اربع ساعات ملكتك
الريم:احلف بس
ابو الجوهره لااردي طلعت منه الكلمه:والله
بعدين اتسوعب ان الريم تستهز فيه
ابوالجوهره:وجع يوجعك قولي امين اصغر عيالك انا
الريم:اف ياربي انا بنااام وماراح اصحى الا لما يجي المملك عشان اقوع وافتك منكم
ابو الجوهره:انتي بنت انتي عندك احسااس العروسه ماتنام يوم ملكتها وانتي منخمده كانك بقرة وتوقلي صحوني اووقع روحي اصحي زبطي نفسك لاتفجعي الولد
الريم:مااحد طلب رايك فيني وراح انام عناد فيك
ابو الجوهره:حسبي الله عليك الله يكتبلي الاجر فيك
الريم في نفسها"كانه وااثق"
وكاجاءها النوم بعد ماعرفت انو باقي اربعه ساعات وتملك على واحد ماتعرفه
الريم:يالله عادي خليني اعيش تجربه معاه وبعدين اتطلق منو وراحت غسلت وجهها واتوضات وصلت وجلست تخترلها لبس
طلعت الملابس كلها واختارت فستان فوق الركبه بشوية
كان لونه اسود والكعب جلد اسود وقررت تحط المكياج حقها اسود وتحط روج احمر عشان يكسر الون
****************************
فاديـــــــــــــه
كانت جالسه عند امها بالغرفه تطالع فيها وهي نايمه قلبها عورها عليها باين انها مهومه وماهي عارفه ترتاح في النومة
فاديه في نفسها"بس والله البندري معاها حق انها ماتسامحه بس مهما كان فيصل اخوي واكيد اني راح احن عليه بس مستحيل اني اجبر البندري انها تسامحه
وهي في افكارها هذه حست بشوق كبير لفيصل صح ان الفترة الاخيره كرهته بس مهما يكون هو اخوها واكدي زي مالها ذكريات اليمه لها ذكريات حلوه معاه
وقفت وراحت عند سرير امها وباست على خدها
ومشيت راحت لفيصل
*********************************
فـــــــهد
فهد:اسمع ياابراهيم اليوم وانت جايبلي سديم فاااهم
ابراهيم:بس مااعرف مكانها وانت مااعطيتني عنوان واضح
فهد:هذا مو شغلي اني اعطيك العنوان ابغاك تجيبها ليا اليوم فااهم
ابراهيم:طيب على الاقل اديني عنوان واحد دايما تروحله او أي مكان تتوقع انها فيه
فهد افتكر بيت البندري واعطاه عنوان البندري
فهد:شوووف تجيبها ليا اليوم زي الكلبة والا راح يكون اخر يوم بحايتك
وقفل الخط بدوون مايسمع رد ابراهيم
*****************
الـــــــــــــريم
جالسه تطالع نفسها بالمرايا باعجااب ومقهوره في نفس الوقت على الطريقة اللي راح تزوج فيها بس عااادي خليها تغير من الروتين حقها اشوية
جلست متوتره لانه باقي ربع ساعة بالزبط ويجي العريس تبى تشغل نفسها باي شي جلست تتخيل شكله في بالها
الريم شكلـــــــه طوويل وملياان اشوية
وابيض بس اتووقع ان يكون منفتح في تفكيره لان اهل ام الجوهره كلهم تفكيرهم متفتح
واتخيلت لو انو معقد
الريم:لا ياربي ان شاء الله مايكون معقد بعدين كيف راح افهمه افكااري
وهي بين افكاااارها دق عليها الباب
الريم انفجعت وقلبها صار يدق كانه طبوول
ابو الجوهره:ها خلصتي العريس تحت يبى يشوفك
الريم مع انها كانت لابسه ومتجهزه من اوول بس تبى ترفع ضغط ابو الجوهره
الريم:مو على كيفه ماراح يشوفني واصلا انا لسى مالبست قولها البنت ماتبى تشوف وجهك لانك مو حلوو
ابو الجوهره:يابنت اهجدي واطلعي بسرعه لااكسر الباب فوق راسك
الريم اتحمست انها تشوف زوجها وراحت بسرعه فتحت الباب
ابو الجوهره طالع فيها نظرات من فوق لتحت لقاها لابسه فستان مفصل جسمها تفصيل
ابو الجوهره:ايش رايك لو تطلعي بدون ملابس
الريم تبي تستفزه زيااده
الريم:لاعيب بدون ملابس انا استحي
ابو الجوهره من جد ارتفع ضغطه:انتي تستحين انتي وينك ووين الحياء؟
الريم:اف شوف وربي غير هذا الملابس ماراح البس
ابو الجوهره:امشي فضحتني حسبي الله عليك
الريم لما سمعت دي الكلمه حطت يدها في اذانها ومشيت قدامه
ابو الجوهره دخل المجلس واتطمن اشوية لان عارف ان رائد تفكيره متفتح
ابو الجوهره دخل المجلس قبلها
ابو الجوهره بصوت عالي :وصلت عروستك يارائد
رائد سكت وجلس يطالع في الباب
وابو الجوهره يطالع في الباب مع رائد يستنى ان الريم دخلت
استنى اشوية مادخلت راح وقف
ابو الجوهره:اعذرني بس تعرف خجل البنات
رائد ضحك: خذ راحتك ياعم
ابو الجوهره طلع لقى الريم واقفه برا عند المرايا تزبط شعرها
ابو الجوهره:انتي وينك مادخلتي
الريم ببراءة:كيف ادخل وانت دخلت قبلي؟
ابو الجوهره جلس يطالع فيها وكل المعامله القاسية اللي كان يتصنعها معاها راحت
راح لفها عليه وحضنها
الريم ماقدرت تمسك دموعها ونزلت دموعها
وابوالجوهره جلس يبكي
ابو الجوهره:يالله زوجك يستناك
الريم تقشعر جسمها من كلمة زوجك
دخل ابو الجوهره المجلس وماسك الريم من يدها
الريم كاااانت حاطه عينها على الارض ماتبى تنصدمم من شكل عريس الغفله بعدين رفعت عينها وطالعت في رائد نظرة سريعه وكملت مشيها الين لما وصلت عند الكنبه اللي قدامه وجلست حطت رجل على رجل وترفع الفستان زياده وصل الين نص فخذها
رائد جلس يطالع فيها الريم رفعت عينها وطالعت في رائد لقيتو يطالع فيها نظرات استحقاار
الريم لما شافت نظراته نظرات استحقار ابتسمت باستهزاء
ابو الجوهره مارحت عنه ابتسامة الريم اللي تخلي الواحد يفقد اعصابه وجلس يطالع فيها وهو وده يذبحها
رائد قاطع الهدووء
رائد:معليش يااعم ممكن تخلينا انا والريم لحالنا خمسه دقاايق
ابو الجوهره:تامر امر
طلع وهو يدعي ربه ان الريم ماتفشله مع رائد
طلع ابو الجوهره من المجلس
رائد سكت اشوية بعدين قاطع الصمت
رائد:احم احم
الريم رفعت عيونها له
رائد:كيفك؟؟
الريم:تمام
رائد:عندي ملاحظه عليك ممكن اقولها؟
الريم باستغراب :قوول
رائد:بصراحه لبسك مو عاجبني هذا البس ماتلبسيه الا لما اتكوني مع زوجك مو تلبسي عند كل من هب ودب
الريم جلست تطااالع فيه ماتوقعته رزا بهذه الدرجه
رائد جلس يستنى ردهاا له
الريم:والله هذا لبسي وانا حره فيه مااحد له دخل فيني بعدين مااحد ضربك على يدك قالك تعال اخطبني تبى تتراجع اتراجع من ادحين ترى عادي مافرقت معاااي
ومشيت عنو بتخرج برا المجلس
الاويوقف رائد ويلفها له






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-12, 08:46 PM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني والثلاثون

رائد لف الريم عليه بقوهـ
الريم طالعت فيه بعصبية
الريم : مريض انت بسرعه سيب يدي
رائد: انتي احترامي نفسك وثاني مرا لما انا اكلمك ماتشمي وتتركيني
الريم عصبت : انت ترا واثق من نفسك لسئ ماصرت زوجي ولا راح تصير
رائد ابتسم بسخرية يبي يقهرها : هذا اذا احد سئلك اذا تبغيني ولالا انتي اصلا ماللك رائي
الريم:انا مالي راي طيب اتفضل برا البيت ماعندنا بنات للزواج
مشيت عنه وهي مقهوره كيف عرف انها مالها راي
في زواجها
اكيد ابو الجوهره قال لو حسبي الله عليه
وطلعت غرفتها وقفلت على نفسها الباب
وجلست تبكي ماتدري هيا تبكي من القهر ولا من التوتر ولا من كلام رائد اللي زي السم
_____________________
ابراهيم واقف تحت عماره البندري يستنى سديم تطلع جلس يستنى 4 ســــاعاات ولا حياه لمن تنادى عليها

ماطلعت سديم من العماره
وجلس يدعى ربه ان سديم تطلع خلاص يبي يوديها عند فهد ويفتك من المهمه هذه
__________________
سديم & البندري
سديم صحيت وتحس ان رقبتها انكسرت
من النومه على الكنب
راحت على الحمام وغسلت وجهها وصلت وجلست تستنى البندري تصحى جلست ساعه تستناها استغربت انها الين الحين ماقامت وهي نايمه من زملن خافت عليها راحت الغرفه تشوفها لقيت السرير فاضي
سديم انفجعت راحت دورتها في المجلس في المطبخ في الحمامات في كل مكان مالقيتها
سديم : الله يستر هذه وين راحت
راحت لا بست جينز وتي شيرت من عند البندري
واخذت عبايتها ولبستها وخرجت
من الشقه سديم وهيا في المصعد
اخذت جوالها وجلست تتصل على البندري وجوال البندري مقفل
سديم : اكيد راحت المستشفى عند الفاديه
نزلت تحت بسرعه وجلست واقفه تستنى تاكسي تركب معاه
اشويه جاها واحد ضخم سديم طالعت فيه
وجهه مو غريب عليها
سديم : خير ان شاء الله
ابراهيم : لوسمحتي اركبي وبدون ماتكبري الموضوع
سديم : اقو انت بعقلك امش عن وجهي احسن للك ؟؟

ابراهيم راح على جنب اخذ جواله واتصل على فهد
ابراهيم : لقيتها
فهد بفرحه : الحين هيا معاك ؟
ابراهيم : لا
فهد: تستهبل انت اجل وين هيا
ابراهيم : قدامي
فهد:الله يلعنك انت دلخ روح جيبها بسرعه
ابراهيم:بس ماهي راضيه تركب معااي
فهد:انت اهبل وحده ماتعرفها تقولها اركب على طول راح تركب روح اسحبها على السيارة
ابراهيم:حاااضر
وراح عند سديم
سديم كانت واقفه تستنى تاكسي بس لاحياة لمن تنادي كان فاضي ماحد في الشارع كان الشارع فاضي ويخوف سديم بدا الخوف يدخل قلبها
اشوية جاءها ابراهيم
سديم عصبت:انت معاك حول ترى لااعرفك ولاتعرفني
ابراهيم بدوون سابق انذار حط منديل فيه مخدر على انفها وعلى طوول داخت ابراهيم مسكها مع كتفها وركبها السيارة وراح على مزراعة فهد
******************************
البندري:لو سمحت بسرعه ابغى الطلب
صاحب المطعم:طيب يعني مافي احد غيرك في المطعم
البندري:اف يارربي
وبعد عشره دقاايق جاءها الطلب دفعت الحساب بسرعه وراحت على البيت
البندري فتحت باب الشقه ودخلت لقيت الشقة مظلمه وهاديه
البندري:معقوله سديم الين ادحين ماصحيت
راحت فتحت انوار الصالة ولقيت الكنب اللي نايمه عليه سديم فاضي اكيد صحيت وراحت الحمام
ابروووح اجهز الغداء على بال ماتطلع
********************************
ام فهد:ايش قصدك ان سديم وفهد سافروا بدون حتى مايسلموا علينا
ام بيان:تعرفي عاد توهم متزوجين يبوا يجلسوا لحالهم مايبوا احد معاهم
ام فهد:بس فهد رجال ومستحيل يسويها
ام بيان:عاد والله هذا اللي صار حتى احنا ماسلموا علينا
ام فهد وهي موعاجبها الوضع: اهــــا
***********************************
ابو بيان اخذ جواله واتصل على فهد
فهد:هلا والله بعمي
ابو بيان:هلا بالمعررس
فهد جلس يضحك
ابو بيان استغرب من ضحكته
ابو بيان:دووم الضحكه
فهد:ايوا اطمنكم ترى سديم عندي
ابو بيان:ههههه والله انك ذيب كيف لقيتها؟
فهد:مالقيتها هيا اللي جاتني
ابو بيان وهو ماهو مصدق:طيب اسمع اهلك ترا اهلك يسالو عنك وانا وعمتك قلنلهم انكم سافرتوا
فهد:طيب خلاص امكن انا اجلس شهر ماراح اشوف اهلي يعني احتماال اني اسافر
ابو بيان:براحتك ياعريس
فهد:ههه يالله مااطول عليك مع السلامه
ابو بيان وهو مرتااااااح:مع السلامه
***************************
راكان&الجوري
الجوري صحيت من النوم وفتحت عيونها بشويش
لقيت راكان نايم جمها الجوري خدودها ولعت
رفعت الشرشف تبى تقوم من السرير بسرعه الا ويد راكان تمسكها مع كتفها
الجوري وجهها صار طماطم
راكان وهو مغمض عيونه:يعني مافي صباح الخير صباح النور حتى صباح الحب مافيه
الجوري سااااااااااااكته
راكان سحبها الين عندو وحط راسها على كتفو وجلس يلعب بشعرها ويغنيلها
الجوري سرحت معاااه لبعيد
********************************
الــــــــــريم
نزلت ملابسها بسرعه ماتبى تذكر شكل رائدالجذاب والا تبي تذكر اسلوبه المستفز نااامت ولاهمها دق ابو الجوهره على الباب وهو يصحيها عشان المملك يستنى توقيعها
******************************
سديــــــــــــــــــــــ ـــم
فتحت عيونها وهي تحس بالالم في ظهرها ورقبتها
لقيت نفسها نايمه على سرير في غرفة نووم
استغربت وبعدين بديت تذكر اللي صار
سديم قامت من على السرير بسرعه واتطمنت لما لقيت نفسها لسى بالعبايه
فتحت باب الغرفة لقيته مفتوووح سديم جاءها فضوول اذا كانوا من جد خاطفينها ليش يخلوا باب الغرفة مفتووح مشيت بسرعه برا الغرفة لقيت ممر طوويل
مشيت بشويش وقلبها يدق وجهها صار اصفر مرا خاايفه ويدها ترتجف بس هذا مو وقت الخووف
راحت نهاية الممر لقيت درج كبير يطل على صاله فيها طاولة طعام وتلفزيون المسرحي اشوية جاتها خدامه من الجنسيه البنانيه
الخدامه:ممكن تتفظلي معي
سديم:وممكن اعرف انا وين؟
الخدامه سحبت يد سديم ومشتها معاها بشويش لغرفة تانيه فتحت الباب لقيت سديم الغرفة كلها مرايا سديم مرا عجبتها الغرفة بس استوعبت انها الين ادحين ماهي عارفه ايش اللي جايبها هنا
سديم على طوول جاء في بالها فهد وتاكدت انو فهد هوا اللي جايبها واللي اثبتلها انو فهد هوا اللي جايبها لما شافت فستان الزفاف حقها معلق والكوافير جالسه تستناها
سديم وقفت تطالع فيها وهي حاسه انها ضعيفه ماراح تقدر ترفض أي شي يبوا يسوه لها
راحت جلست بستسلام على الكرسي وبديت اكوافير تشتغل فيها
*******************************
البنـــــــــــــدري
استنت سديم تخرج من الحمام بس ماخرجت
البندري قلقت عليها وراحت فتحت الحمام لقيتو فااضي راحت غرفة النوم تدورها مالقيتها ودورتها في الشقة كلها ماحصلتها
اخذت جوالها تبى تتصل عليها لقيته مقفل مافي شحن وراحت شحنته فتح الجوال ولقيت عشره مسيد كول من سديم
ورجعت اتصلت عليها لقيت جوالها مقفل
البندري:ياربي يعني هوا بالدور ياجوالي يقفل ياجوالها واتصلت كم مرا لقيتها مقفل
البندري راح قلقلها لانو عارفه ان سديم لو تبى تجلس مع نفسها راح تقفل جوالها وراحت تبى تكمل الغدااء الا وتلقى كرت طلال على الطاولة جاءها فضول انها تعرف ايش يبى منها ؟؟
اخذت الكرت واتصلت عليه
********************************
فاديه &فيصل
فاديه مرت على الكفتريا واشترتلها مويه وراحت على غرفة فيصل
ومشتي في الممر وتطالع في الناس المرضى اللي يتالموا بس ساكتين حمدت ربها على العافيه الا هيا فيها ودعيت ربها ان فيصل يتشافى
وصلت غرفة فيصل فتحت الباب ودخلت بهدوء ولقيت الغرفة هاديه حطت المويه على الطاولة ودخلت الحمام وغسلت وجهها واتوضت تبي تصلي وتدعي لفيصل خرجت من الحمام بعد مالفت الطرحة زين لان الغرفة تجمد الواحد
مشيت لسرير تبي تشوف فيصل فتحت عيونه مره مرتين قلبها انقبض افكار كثيره تدوررفي بالها فيصل مشلول يعني مايقدر يتحرك يعني مايقدر يقوم من السريرطيب ليش السرير فاضي فيصل وين ؟؟؟؟!!
وقفت جامده في مكانها وسمعت صوت واحد يتنفس بسرعة لفت على الجهه الثانية من السرير لقيت فيصل طايح على الارض
ويتنفس بسرعة
فادية مره خافت على فيصل راحت جريت لعنده فاديه تهز فيصل فيصل اصحى اش فيك
فيصل : ...................
فاديه انتبهت لصوت تنفسه كل شوي يضعف عن اول
راحت على طول نادت الممرضة
*******************************
• خـــــــــالـــــــــــــ ــــــــــــد
خالد ركب سيارته بسرعة وراح لشقة البندري ومعه المملك والشهود
البندري كانت جالسة في الصالة تتفرج على التلفزيون
بعد ما دقت على طلال كم مره ومارد عليها
سمعت صوت الجرس يدق فرحت تحسبها سديم
البندري راحت بسرعه على الباب وفتحته
البندري بلهفه:وينك من اول.............
سكتت لما شافت خالد قدامها ووراه رجال
البندري طالعت فيه باستغراب:نعم
خالد:كويس انك فاضيه انا جبت المملك عشان نتزوج
البندري:نعم بهذي السرعه
خالد:والله انا من اول قلتلك اني ماعندي وقت وانتي كنتي موافقه
البندري : طيب بس انا عندي شروط وانتى ماسمعته
خالد : اللي هيا .....
البندري : انا ما ابي منك مهر
خالد: اجل ايش تبي
البندري : ابغاك تكتب هذا الشقة باسمي
خالد طالع فيهها بتامل :طيب خلاص
البندري:مافي طيب خلاص روح جيب اوراق الشقة واكتبها باسمي والا ماراح املك ادحين
خالد طالع فيها:انا ادحين اخلي خليوي يسوي كل شي بس انتي ادحين خلينا نملك
البندري:اول شي خليني اضمن نفسي
اكتبلي ادحين شيك بسعر الشقة وانا لما تديني ورقة الشقة اديك الشيك
خالد اعجب بذكاءها:طيب طلع شيك وكتبلها هوا
البندرري اخذت الشيك منو
البندري:طيب استنى ابروح البس وانت دخل الرجال اللي معاااك في المجلس
خالد:طيب
ودخلت البندري جوا وخالد دخل الرجاااال في المجلس
البندري تحس انها تنقهر من اسلوب خالد بس تحس معااه بالامااان ماتدري ليه؟؟؟
البندري لبست جينز وتي شيرت احمر كان لبسها عادي واقل من عادي
خالد دخل يبى يوديلها الكتاب عشان توقع مالقاها في الصااااالة ولا لقاها في المطبخ
راح لغرفة النوووم وفتح البااااب حقها ودخل
البندري نطت لما شااافت معكووس على المرااايا صورة خالد
البندري:خير ايش دخلك؟؟
خالد:اف اقول لاتكثري كلام ووقعي هنا
البندري وهي ترتجف:طيب هاتوو
البندري يدها ترتجف ادحين بديت تتردد
البندري في نفسها"يعني اذا مارحت مع خالد راح اروح مع مين يعني؟؟ سديم متزوجه واكيد زوجها راح ياخدها عاجلا ام اجلا؟ والريم لها كم يوم مختفيه واكيد اهلها ماراح يخلوها كل اشوية عندي؟
صحيت من افكارها بسرعه ووقعت
البندري :خـــــده
خالد طالع فيها من فوق لتحت وابتسم ومشي عنها
البندري:اف انا مدري ايش اسوي بحياااتي بس اللي عاجبني بخالد انو مايبغاني ويحب سهى ولايمكن يفكر فيني
خالد:راح عند المملك واعطاه الكتاااب
الشيخ:الفم برروك
خالد سكت مو هذه الفرحه اللي راح يفرحها هو ماراح يفرح الا بسهى وبس
خالد اكتفى انها يبتسم ابتسامه باهته
راحوا الرجال الللي جوا
خالد جلس على الكنب ومسرررح ودده يفرح البندري بس مايبغى يخون سهـــــــــــى
البندري الوضع عندها كان عاادي حاسها انها تايهه ماهي عارفه تفرح والا تزعل ماهي عارفه بالزبط هيا ايش حااسه فيه؟؟
راحت المطبخ وطلعت الغلايه وطلعتلها كووب وفتحت البكت حق الكافي وكبته بقوووة في الكوب وطلعت فووق طاولة المطبخ تتنى الغلايه تخلص
(هي من النووع اللي لو كانت تايهه تفرد شعرها وتجل تلعب فيه)
فتحت شعرها وجلست تلعب فيه اشوي جاءها خالد من وراها
خالد:الف مبرروك
البندري لفت شعرها بقوووة
البندري طالعت فيه:الله يبارك فيك
خالد جلس ساكت ماهو عارف ايش يقووول
البندري خلصت الغلايه راحت صبت المويه الحاره في الكووب
البندري ماهي عارفه كيف بتقوول لخالد تفضل برا البيت
البندري اخذت الكوب حقها وجلست في الصالة
خالد جاء جلس عندها على الكنب
جلس يتفرج معاها في التلفزيون
البندري ماهي مرتاااحه في الجلسه
خالد دق عليه جواله طالع في الشاشه لقى المتصل طلال
خالد ابتسم بمكر وعلى طول رفع الخط
خالد : هلا وغلا بطلال
طلال حاس انو فيه شئ: كيفك ان شاء الله مبسوط ؟
خالد : كيف ما اكون مبسوط وانا تو مملك
طلال سكت : نعم ومين سعيدة الحظ؟
خالد: ليش مستغرب ايوا مملك
طلال: اها مبرروووك بس على مين ؟
خالد يبي يقهره :على مين ؟ استنى خلني افكر ! ايوا صح على الب.... ايوا البندري
طلال عصب وقفل الخط
خالد جلس يضحك بصوت عالي : ههههههههههههه
البندري عصبت : اسمع انا ارضى بكل شئ الا انك تقلل من احترامي فاهم تحترمني قدامي وقدام الناس
اما لحاللك سو اللي تبغاه فاهم
خالد عصب عليها : هيا انتي على ايش شايفة نفسك
كل شوي فاهم فاهم لا ماني فاهم وانا مو اصغر عيالك فاهمه
البندري: الا اصغر عيالي تحترمني يعني تحترمني مو بكيفك فاهم
خالد مع ذقنها وقال بشويش : مو انا اللي يصير شئ غصب عني ولما حضرتك تتكلمي اعرفي انا مين وانتي مين
نزل يده عنها ومشي يبي يطلع وقبل مايطلع وقف عند الباب
خالد : بكرآ راح امر اخذك تسكني عندي
طبعا انتي مو عروسة يعني مايحتاج للك فترة عشان تجهزي
البندري : ............................
خالد : فــــــــــــاهمه
ومشي بدون حتى مايقول مع السلامة وقفل وراه الباب بقوة
البندري نطت من صوت الباب
البندري : وجع الله يعين كيف راح اعيش مع واحد زيه
وهي في افكارها دق عليها الجوال
___________________
سديم& فهد
سديم خلصت منها الكوافير
وطلع شكلها ناعم مرا سديم ماتبي تشوف نفسها في المرايا ماتبى تذكر شكلها زماااان كيف كان؟؟
جاتها الخدامه ساعدتها في لبس الفستااان ولبستها عقد الالماس
سديم تحس نفسها لعبه هم يتحكمووا فيها
بعد ماخلصت لبس ومكياااج اخذتها الخدااامه وخلتها واقفه عند الدررج من فوووق
سديم استغربت انها موقفتها هنا قربت من عند الدرج وطالعت على تحت لقيت المصوورة واقفه تحت طالعت لجههة الثانيه لقيت كوووشة وشريط الزفه
سديم كااااانت في صررراع داخلي مع نفسها ماتدري راح تسامحه والا لا؟وهي بين انها تسامحه والا لا؟
جاااءها فهد من ووراء ودخل يده في يدها سديم طالعت فيها تبى تتكلم
فهد:اوووووووووووس خلاص لاتتكلمي خلينا ننسى
سديم تبى تقول:لاانا مستحيل انسى اللي سويته
بس سكتت وابتسمت نزلوا فهد وسديم مع الدرج على *اغنية خدني معاااك*
سديم وفهد كانوا في عااالم تاااني اول مرا يعيشوه مع بعض
********************************
الجـــــــــــــــوري
بعد مااتحممت ولبست ملابسها لقيت راكان منسدح على الكنبه ومغمض عيوونه
الجوري راحت عنده وجلست بشويش على الكنب
الجوري بخجل:راكان حبيبي ايش بك دوخت توك صااحي؟
راكان يحس انو حلقه ناااااار
راكان صاارخ:الجوري بسرعه جيبلي ثلح
الجوري:ثلج؟؟
راكان عصب:ايوا بسرعه جيبلي ثلج ماتسمعي انتي
الجوري راحت باستغراب وجابتلها ثلج
راكان اخذ الثلج بسرعه وحطها في فمه وبدا يكسرها باسنانه يبى أي شي يخفف عنو الحراراة اللي يحس فيها
الجوري دخلت غرفة النوووم وانسدحت على السرير ليه هيا بالذات عمرها مافرحت دايما فرحتها ناااقصه توها عاشت مع راكان عالم ثاني تبى تعيش حياة سعيده بس رجع حظها الطايح من جديد وصاحها من الاحلام اللي كانت عايشتها
دخلت نفسها جوا الشرشف وغمضت عيونها تبى تنااام وماتبى تقووم مرا تانيه مافي أي شي حلووو يخليها تقوووم
**********************************
الـــــــريم
صحيت من النووم وتحس انها مانامت زين من القهر اللي هيا فيه
ليه يجيها واحد معقد؟؟؟
اه ياربي هذا اللي كنت خايفه منووو عمره ماراح يفهمها بس هيا ايش دخلها فهمها والا مافهمه مع نفسه
ماراح تتغير علشان واحد زيه؟؟
وجلست تهدد رائد وتتوعده في نفسها
*****************************
فاديــــــــــــه
راحت وراء الممرضات الين لما دخلوا الممر ووقفوها برا
الممرضه : ممنوع الدخول
فاديه وقفت بقله حيله تستناهم وجلست تدعي ربها نو فيصل مايموت
تدعي ربها بدعوات وهي اصلا ماهي مقتنعة فيها
حاسه انو اليوم هو يوم فيصل بس ماتبي تاكد لنفسها هذا الشئ كيف راح تتحمل البيت راح يكون فاضي
مافيه غير هيا وامها
و راحت وجلست على الكرسي اللي في الممر ودموعها على خدها
ماتبي تكون هيا اول وحده تسمع خبر وفاه فيصل
تبي تهرب وتروح أي مكان ولاتكون هيا اللي توقف قدام امها وتقول لها خبر وفاة فيصل بعد ساعات من الانتظار والتفكير طلعت الممرضة من الغرفة فاديه راحت بسرعة للمرضة
فاديه وهي خايفة : ها فيصل ايش فيه ؟؟؟؟
الممرضة :.....................
_________________________-
راكان & الجوري
راكان مايبي ينكد على الجوري اول ايام زواجهم حرام هيا ايش ذنبها
في اللي يصير حوليها
غسل وجهه وشرب مويه بارده ودخل عند الجوري الغرفة راكان دخل لقي الانوار مقفلة والغرفة بارده على طول جاء في باله انها نايمة وما حب يزعجها راكان راح جنبها على السرير شغل الاباجورة وانسدح جنب الجوري ولف يده حول رقبتها
الجوري بصوت مكتوم : هاه فكرت الحين فيني ليش جاي ياراكان ليه انا اش ذنبي من كل اللي سويته
راكان حط يده على فمها : صدقيني مو بيدي
الجوري : لا بيدك راكان انا احبك وفي نفس الوقت احس اني اكرهك
راكان بضعف : جوري ىتزيدي عليا
الجوري : انت لا تزيد عليا راكان انت ماتدري قد ايش
انت عنيت في حياتي انت ولدت في حضن امك والفلوس حوليك وانا ولدت عكسك في كل شئ فيك
عشان كذا مارح اتحمل أي شئ زياده منك
راكان: صدقيني راح انسيك كل شئ بس في اشياء ماقدر اغيرها فيا
الجوري : انت لو تحبني بجد كان تقدر تغير فيك الاشياء اللي مو حلو وراح يكون سهل واسهل من السهل بس انت اللي تصعب على نفسك
راكان : طيب ما انتي راضية تصدقين طيب لو اقولك انا ياجوري انا احبك بس من اليوم ورايح لا تشربي مويه راح تسمعي كلامي
الجوري :.........
راكان : انا عارف انك ماتقدري وانتي عارفة ذا الشئ
انا الشرب عندي نفس الشئ ما اقدر اسيبه بس اقدر اخففه
الجوري : بس توعدني انو يجي اليوم اللي تسيب فيه الخمر
راكان : اوعدك
الجوري مسحت دموعها وراكان جاء باسها على راسها
راكان : ها هاش رايك نتمشى
الجوري : يـــــــلا
______________________
سديم * وفهد
انزفو وتصورو ورقصوا وتعشوا
فهد : ها هاش رايك بالمفآجاه
سديم ساكته ماتبي تقول له حلوة
فهد :يلا امشي انا عارف انها عاجبتك بس تكابرين
سديم مشيت معااااه بدون ولاكلمه لاول مرا تحب احد يامرها
فهد غمض عيون سديم ودخلها لغرفة النوووم
فهد:ها مستعد اني افتح عينك
سديم خلاص تبى تعيش معاااه لو لحظات حلووه
سديم بابتسامه:ايوا مستعده
فهد اتعجب منها اتوقعها ماترد عليه
فهد راح قرب منها وباسها على خدها وفتح عيونها
فهد فتح لسديم عيونها
سديم فتحت عيونها بقووووة الغرفة كانت جونان
جلست تطالع في الغرفة وهي مصدومه الغرفة كانت في قمة الرومااانسيه الورد الاحمر الطبيعي اللي في كل مكااان والسرير اللي مفروش بالاحمر ومنثر فوقه ورد احمر طبيبعي الانوار الهادئه كان من جد جوا يحمس سديم في نفسها"هذا هوا الشي اللي كانت تباااه من فهد قبل سنين بس ادحين ماتتمنااه لانه جااء متاخر"
سديم تذكرت كل دمعه نزلت عشان فهد تذكرت ايش كانت وايش صارت عشان فهد والسبب هوا
تذكرت الجرح اللي سببه لها فهد
سديم بحده:ايش المطلووب؟؟
فهد انصدم بس ماراح يستغرب شي من سديم
فهد:والله اتوقع شفتي كل شي وعرفتي ايش الملطوب
سديم:ولا حتى في احلامك
فهد:سديم دامني معاك طيب خليك طيبه لا اوريك وجهي الثاني وتجبريني اني اخذه بالغصب وانتي عارفه اني اقدر
سديم سكتت وجلست على الارض
سديم:انا قلت الللي عندي
فهد:اول ششي صدقيني ان هذا الشي راح يصير ادحين ادا مو برضاك غصبا عنك
سديم:...........
********************************
فــــــــــــاديه
فاديه جريت للممرضه
فاديه وهي خاايفه:فيصل ايش فيه؟؟؟
الممرضة بعد ثواني من السكوت وكانها ساعات عند فاديه
الممرضة:كان عنــــده نزيف داخلي من الحااادث وحاولنا نساعده بس يومه عظم الله اجرررك
فاديه بصراااخ:انتي ايش تقووولي فيصل ماماااااااات
الممرضه راحت عنها
فاديه جلست على الكرسي وغطت وجهها بيدينها
وجلست تبكي بصوووت عالي
ماهي قارده تستوعب انها فقدت فيصل اللي كان مالي عليها حياتها حتى لو كان يقهر بس على الاقل كان في احد معااااها
حطــــت يدهااا على قلبها وتحس دقاااااته سريعه لدرجه انها ماهي قادرة تاخد نفس
فجااء حست ان راسها يدرو فيها وطاااااحت
*************************************
الـــــــــــــريم
نزلت تحت الصالة تشووف ايش صار على موضوع زواجها
الريم نزلت لقيت الصالة فااضيه
الريم:اكويس خليني اروح اكل من زمان مااكلت
الريم دخلت المطبخ تحطلها اكل
وجلت تغني اغنية ^^اذا ناوي تروح^^
فتحت الدولاب وطلعتلها صحون وطلعتلها كوب للشاي
وبديت تحط الجين والزيتون والمخللات في الصحون<<ما خلت شي على قلبها
شغلت الغلايه واخذت الخبز وحطته بالمكرويف
وجلست تستنى الين لما خلص
حطت الاكل بالصحن الكبير ومشيت بتطلع الا تذكرت شي وحطت الاكل ععلى الطاوولة ورجعت فتحت الدولاب اللي متعوده دايما تحط فيه الشكولاته
الريم فتحت الدولا لقيته فااضي
الريم:الله يلعنكم يالمفاجيع بس غبت عن الدولاب يوم واحد اكلتو كل اللي فيه
فتحت الدولاب الللي فوقه لقيت فيه توويكس
الريم وهي تنط:لقيتها لقيتها
الريم بعد مااخذت التويكس صارت شاقه الحلق اخذت الصحن وبتطلع الا تسمع صوت من وراءها
رائد:انتي دايما مزعجه
الريم نطت لفت بشويش شافت رائد بالبيجاما
الريم:ماالك شغل مزعجه والا لا؟؟
رائد:طيب صاارخي وغني ونطني لو لقتي اكل بس على الاقل احترمي النايم
الريم:والله مو ذنبي تجي تنام في بيت الناس وتوقل بلا ازعااج
رائد:الموهم ايش معاااك
الريم خافت على اكلها:مالك شغل معاي مخدرات
رائد:اكويس انا مدمن على المخدرات اديني هيا
الريم:ماراح تاكل شي الثلاجه عندك روح حطلك ماني مسوله عنك
رائد:الا مسووله عني ونص مو انتي زوجتي
الريم:تااااافه
ومشيت عنوو
الريم وهي طالعه مع الدرج لفت لقيت رائد في الصالة وجالس يطالع فيها
الريم توترت مشيت بسررعه
اشوووووية.........................






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-12, 08:53 PM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــــارت الثالث والثلاثون
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
الريم توترت من نظرات رائد ومشيت بسرعة مع الدرج شويه زلت رجلها وهي على الدرجه الاخيره كانت راح تطيح الريم صارخت رائد لئ مو مستوعب انها كانت راح تطيح راح بسرعه وجاء عندها
رائد : ايش بك اتعورتي ؟
الريم وهي تصارخ : لا
رائد: اجل
الريم : اه ياقلبي
رائد يطاع فيها با استغراب
الريم بنظرات حقد كلو منك شفت ايش صار
رائد وهو ماهو عارف عن ايش تتكلم
رائد : انتي يابنقاليه اتكلمي زين
الريم : بنقاليه بعينك كلو من عيونك وي الحين كيف تباني اكل حسبي الله عليك
رائد بدا يستوعب الموضوع طالع في الصحن حق الاكل لقي الكافي مكبوب على الاكل كله
رائد جلس يضحك بصوت عالي
الريم ولعت : مــــرآ تافهه
وحططه صحن الاكل جمب الدرج وبتدخل على غرفتها
رائد: على وين ان شاء الله ؟
الريم طنشته كفاية المصيبة اللي صارت لها من وراء عيونه
رائد : والصحن كدا بتخليه عند الدرج
الريم : مالك شغل بعدين الخدامه تجي تشيله
رائد : كفايه اني متزروج وحده مزعجة وكمان وصخه
الريم طالعت فيه : وصخه بعينك وانا اصلا مو زوجتك لاني لسئ ما وقعت على العقد
ودخلت الغرفة زقفلت الباب وراها بقو
ورائد جلس يضحك عليها وما يدري انو الجوهره هيا اللي وقعت بدل الريم
________________
سديم * فـهـد
سديم : فهد
فهد : هلا
سديم : امممم ممكن تخليني اروح ؟
فهد يضحك بصوت عالي
فهد : ايش السؤال البرئي دا والله ماجلست ادور عليك كم يوم عشان تجي انتي الحين وبكل برود تقوليلي فهد ممكن اروح ؟ اكيد ماهو ممكن ومستحيل كمان
سديم عصبت منه : موعلى كيفك المفروض تاخذ راي اذا انا ابغى اجي عندك والا لا ؟
فهد : انتي في زواجك ما اخذوا رايك يجي الحين اخذ رايك ؟
سديم كانت مرا متوترة وفهد عصبها بكلامه نزلت دموعها
فهد طالع فيها اول مرا يشوفها تبكي بعد اللي صار
فهد : سديم خلاص هدي نفسك ماراح يصير شئ بس انتي لاتبكي
سديم تحس انها منهاره ماردت عليه وجالسه تحاول انه تمسح دموعها
فهد طلع برا الغرفة وهو مو عارف ايش يسوي
______________________
ام فيصل جالسه في غرفه فاديه وتبكي على فيصل
ام فيصل : آه ياربي ولدي راح مني
كلو منك يالبندري الله ياخذك انتي اللي ذبحتي ولدي بداعوتك << وجلست تصيح وتنيح على فيصل
فاديه تحس بازعاج صوت كل ماله يعلى فتحت عيونها وركزت على الصوت عرفت انه صوت امها تذكرت فيصل
ونزلت دموعها بحراره ودعيت ان الله يرحمه
ام فيصل انتبهت ان فاديه صحيت وراحتلها ام فيصل وهي تبوس فاديه على خدها وعلى يدها
ام فيصل با انكسار : الله يحفظك ليا وياطول في عمرك

فاديه نزلت دموعها ماقدرت تمسكها تذكرت ان امها كانت تقول هذه الدعوه لفيصل
ام فيصل بصوت متقطع : شفتي يافاديه كلوا من البندري خلتني افقد ولدي حسبي الله عليها
فاديه حطت يدها في اذنها ماتبي امها تتكلم زياده على البدري وتظلمها ويصير فيها زي فيصل
فاديه جمعت اللي باقي من قوتها وتماسكها
فاديه : خلاص ياامي مايفيد الكلام الحين روحي اتوضي وصلي ركعتين و ادعي لفيصل ان الله يرحمه
ام فيصل : كيف تبي ربي يرحمه والبندر لسئ ما حللته
فاديه : هذا الموضوع خليه عليه
ام فيصل قامت تتوضاء عشان تصلي ركعتين
وتدعي لفيصل امكن تهدا النار اللي جوتها
___________________
ركان * الجوري
الجوري لبست جينز وتي شيرت اخضر مكتوب عليه بالاصفر اخذت عبياتها وشنطتها
الجوري: جهزت
ركان : يلا طيب البسي العباية
الجوري ابتسمت ولبست العباية ولفت الطرحه
وبتلبس النقاب الا وراكان يسحبه منها
الجوري : هات ويلا لا نتاخر
راكان : مالو داعي بس لفي الطرحة
الجوري: ايش اللي مالو داعي .....
راكان : النقاب
الجوري بحده : ياشيخ قول والله ترى ديني اهم من الكل
راكان " طيب انا ايش قلتلك بس ما ابغاك تلبسي نقاب
الجوري : معليش بس ما اقدر اتهاون في ديني عشانك
راكان : طيب عشاني لا تلبسيه انا مستحيل اطلع مع وحده زي كذا
الجوري طالعت فيه نظره وهيا تستحقر طريقة تفكيره
الجوري : و انا استحقر اني اطلع مع واحد زيك
ورميت النقاب في الارض وراحت الغرفة وقفلت الباب
بقــــــــــــوه
__________________
البنـــــــــــــــــــــ ــــــــــدري
دق جوالها طالعت في الشاشة لقيت الرقم غريب
البندري: الو
طلال : مين معاي
البندري : حلو دي تدق وتقول مين معاي
طلال : اسمعي مان رايقللك تعرفيني مثلآ

البندري : احترم نفسك ولاتصارخ ماباقي الا اعرف واحد زيك
طلال : اجل ليش داقه عليا كم مرآ ؟؟؟
البندري : انا
طلال : لا اللي جمبك
البندري طالعت في الطاولة وشافت الكرت و افتكرت
البندري : انت طلال ال ................
طلال : لا وعارفة اسمي كامل خلصيني قولي ايش تبي
البندري ارتفع ظغطها : مو انت اديتني الكرت حقك
طلال: متى ما اتذكر يا كثر اللي اديهم كرتي
البندري : انا البندري اللي قابلتها مع خالد
طلال : ها ..
البندري : ايش بك ماتذكرت مو انت قابلتني عند مستشفى ... واديتني كرتك ماتفتكر خلاص لما تفتكر دق عليا اوكيه باي
طلال : لا افتكرتك
البندري : بدري ايش تبي مني ؟
طلال : اول شئ بسئلك سؤال
البندري اسئل
طلال : صح انك اليوم ملكتي على خالد
البندري : ايوه ليه
طلال تنح : لا بس حبيتا ني اباركلك
البندري : اللي يبارك فيك
طلال وهو متحطم : يلا مع السلامة وانتبهي على نفسك
البندري : مع السلامة وقفلت الجوال
البندري با استغرب يعني اعطاني كرته قبل الملكه ويجري وراي ويقول موضوع مهم
والحين يقول مبروك والله انو وراءه سالفة
___________________
سديم * فهد
فهد دخل الغرفة وبيده كاسه
فهد: جبتلك عصير يهدي اعصابك
سديم طالعت فيخ وطالعت في الكاسه
سديم : بس انا ما احب عصير التفاح
فهد : لالا لازم تشربيه ليه هو تفاح زي تفاح السعوديه هذا جاي من برا
سديم بتردد : ما ابغى
فهد ك طيب اجل ماراح اخليك نروحي مو انتي تبيت روحي اشربي هذا كله واخليك تروحي
سديم بفرحة : وعد
فهد : وعد
سديم طالعت في الكاسه لفت العصير اللي فيها مو مرا كثير يعني شربه وحده وهو مخلص مدت يدها لفهد واخذت الكاسه وعلى طول حطته في فمها وشربه وحده وهيا مخلصها
سديم : خلصت
فهد " طيب استنى بجيب المفتاح حق السياره واجي اوصللك
سديم : طيب استناك
______________________
الريم
جلست في غرفتها مقهوره على الاكل الللي راح
وجالسه تدعي على رائد دعوات من قلب
اشويه والا تسمع الباب يدق
الريم بصوت عالي : مـــــــــــــين
ما احد رد
الريم قامت من السرير وراحت فتحت الباب مالقيت احد طالعت في الارض لقيت صحن مليان اكل
وكمان كوب كافي الريم
شقت الحلق وعلى طول دخلت الصحن غرفتها وبديت بالهجوم على الاكل
___________________
البندري
شغلت اغاني على اعلى صوت
وطلعت شنطة كبيرة وبديت تحط فيها ملابسها
حطت كل الملابس اللي في الدولاب
اخذت كل شئ في الغرفة من كريمات وعطورات ومكياج وملابس وجزم ماخلت شئ في الغرفة
بعد ماجهزتها راحت سحبت الشنطة في الصاله وانسدحت على الكنب
وجلست تتخيل كبف حياتها راح تكون مع خالد
وراح تسكن معاه ولا مع اهله ؟
اذا مع اهله كيف هم ياترا طيبين والا لا
وجلست في افكارها المظطربه الين ما نامت على الكنب
_______________
الجوري ** راكان
راكان من وراء الباب
راكان : الجوري والله مو قصدي اني ازعلك انا ايش يدريني انك مرآ ملتزمة احسبك عادي
الجوري ساكته لاتعليق على كلامه
راكان : الجوري بليز افتحي خلينا نتفاهم على الموضوع
الجوري : مافي شئ نتفاهم عليه ولا تدق الباب تاني مرا بلا ازعاج
راكان : خلاص طيب انا غلطان سامحيني
الجوري : ماراح افتح الباب
راكان : طفش منها راح جلس بالصاله
دق جواله
راكان : الو احمد
احمد : ها ما انت ناوي تجي بسرعة الاستراحه ماتسوى بدونك ؟
راكان : كيف تباني اجي وانا توي متزوج
احمد : عادي تعال اتونس اشويه وارجع
راكان تحمس : طيب خلاص الحين جاي وقفل من احمد وطلع برا الفندق للاستراحة
_______________
فاديه خرجت من المستشـــفى
وراحت البيت وبديت اول ايام العزاء
فاديه كانت حالتها ماهي مستقره مرا تبكي مرا تسكت عكس ام فيصل اللي دمعتها
ماجفت من اول ما مات فيصل
الناس كان يجوا يعزونهم وحزنانين على حاله ام فيصل اللي كانت حالتها لاتسر
عدو ولا تسرصديق
فاديه تحس انها مكتومة من حزنها الاجواء لانها تزيد عليها حزنها مرتين ومرا
يوم الاول على هذا الحال
________________
سديم * فهد
سديم تطالع في ساعتها ايش به فهد اتاخر تحس راسها راح ينفجر من الصداع مرا
ماهي قادرة تستحمل غمضت عيونها بقوه من الالم تحس الدنيا تدور فيها
فجاءها بديت تحس بخمول وانا ودهبا بس تنسدح على السرير
وقفت وهي تترنح وماسك في الجدار الين لما وصلت عند السرير
اللي شكله كان يحمس أي واحد انه ينام عليه
كان مريح لابعد درجه سديم ابتسمت وضحكت
وبديت تدخل النوم ...............
______________
راكان
دلخ الاستراحه وشاف الاجواء اللي تخلي الواحد ينسئ همه وهو هذا اللي يبغاه
احمد شاف راكان وابتسم بخبث على طول قام
احمد : هلا وغلا تو مانور المكان
راكان : منور فيك
احمد : يلا مجهز للك احلى سهره على ذوقك
راكان : طيب بس ابغى اشرب ما ابغى أي شئ ثاني
احمد وهو عارف انو لو شرب على طول راح يدور له على بنت بس ساكت مايبغى يذكره
احمد اكيد بس شرب انت توك متزوج
راكان: مايبغى يفتكر الجوري ويضرب سهر الليله
راكان راح جلس على الكرسي واحمد راح يجيب الشراب
_______________
الجوري
كانت جالسه لحالها تصارع الحزن
والالم ليش كذا ياربي ليه رااكان عشاني احبه
تكون حياتي معاه كلها مشاكل
راحت الحمام تبي تتحمم بمويه بااااااااااااااااارده
على الاقل تطفي النار اللي في قلبها
_____________________
البنـــــــــــدري
كانت نايمه في عز نومتها الا ويدق جوالها بدون ماتطالع في الشاشة ردت تفكرها سديم
البندري وصوتها كله نوم : الو
خالد : نايمة
البندري انفجعت وطالعت في الجوال لقيته خالد
البندري : ايش رايك يعني هذا صوت وحدده صاحية ؟
خالد" وليه انتي زي البشر ؟
البندري : ليه تحسب الناس كلهم زيك
خالد: احترمي نفسك
البندري : انت احترم نفسك
خالد : على العموم اتجهزي نص ساع هوانا عندك
البندري : نعم
خالد : اللي سمعتيه نص ساع هوانا عندك
البندري : وليه ان شاء الله
خالد ك عشان تجي تسكني عندي
البندري : لا تعالي لي المغرب
خالد : مو على كيفك الحين وانا عندك يلا باي
وقفــــــل الخط في وجها

البندري الله ياخذك ياكلب ياحيوان اق مريض <<< وجلست تسب فيه الين لما طلعت حرتها
_____________________
الــــــــــــــــــريم

وبعد ما خلصت اللاكل لقيت ورقه في الصحن اخذتها وفتحتها لقيت مكتوب فيها "
الريم انا عارف وممو عارف الا متاكد انك خلصتي الاكل
ولو كنت انا قدامك كان اكلتيني كمان بس بالعافية عليك
تحياتي رائد
وحطلها فيس ماد لسانه
الريم انقهرت : وع من زينه عشان اكله بعد الاكل
وكمان حاط ليا فيس واحد ماد لسانه عسا لسانه الثطع امين يارب
وجلست مقهوره منه ليه قلها تاكلني بعد الاكل
______________________
فهد بعد ساعه ر اح دخل الغرفة
مالقى سديم راح طالع على السرير لقها نايمة
فهد ابتسم : اكيد بدا المفعول حقة وماكنت ابغاك ياسديم بهاذي الطريقة
بس مادام انتي ماتبيني مالي الا هذه الطريقة
وراح انسدح عند سديم في السرير
وسديم كانت شبه نايمه
هيا قامت جلست
فهد : انفجع طالع فيها
سديم : انت ايش تبي
فهد : جلس يطالع فيها بيشوفها صاحية ولا لسئ تحت المفعول
واتطمئن لما سمعها تضحك بهستيريا
سديم : انت هيه شعري يعورني نزل لي الا شياء اللي فيه
فهد : طيب تعالي قربي عشان ازللك هيا
سديم قربت من فهد وحطت راسها

علي فخدوه فهد توتر من قرب سديم منه ابتسم وبدا ينزل الاشياء اللي براسها
فهد ها كيف راسك دحين سديم ماردت علية وكانت سرحانة في عالم تاني فهد
هز سديم سديم طالعت فية
فهد ها ماتبغي تغيري فستانك سديم الا فهد طيب ياللة تعالي معاي
اديك شي تلبسيه سديم طيب ونطت من فوق السرير ومسكت يد فهد فهد كان يبغي هاذ الشي
منها وهيا بعقلها
سديم ضربته على كتفه
سديم:يالله امشي
فهد راح معاها ودخلها الحمــــام
فهد:يالله روحي تلاقيث لبسك في الحمام روحي البسيه وتعالي
سديم:طيبــــــ
دخلت سديم الحمام وراحت تلبس وفهد راح يلبس البيجاما حقته
**************************************
راكـــــــان وهو ياصارخ ينادي احمد
احمد جاء عنده
احمد:ايش بك؟؟
راكان:وديني عند الجوووري
احمد:نعم
راكان:انت ماستمع قلتلك وديني عند الجوري
احمد جلس يطالع فيه واستغل كلام ركاان
احمد:طيب يالله امشي اوديك للجوري
راكان راح مع احمد عشان يوديه للجوري
******************************
البنــــــدري
قامت من الكنب وهي معصبه من خالد
دخلت الحمام وغسلت وجهها وراحت المطبخ حطت الغلايه وطلعت جينز وتي شيرت اسود ساده
ربطت شعرها على فوق وحطت مرطب وكحل وبلشر خفيف
وجلست في الصالة تاكل جالكسي وتشرب كوفي تستنى خالد يتشرف ويجيها
اشويه والجرس يدق
قامت البندري وفتحت الباب ولقيت خالد قدامها
خالد:جااهزه
البندري:ايوا
خالد:اجل يالله امشي
البندري ماحبت انو يمشي رايه عليها
البندري:لا ماراح امشي
خالد لف عليها :نعم وليه ان شاء الله
البندري اتورطت
البندري:عــشان لسى ماخصلت الكافي
خالد:ومتى حضرتك تخلصي
البندري:لسى باقي اشوية
خالد:طيب يالله بسررعه
البندري:طيب لاتصاارخ
ودخلت جلست على الكنب وتسوي نفسها تشري الكوفي واصلا الكوب فاضي
خالد جالس يطالع فيها
خالد بابتسامه:والله الكافي حقك شكله لذيذ اديني بذوقه
البندري على طووول وقفت ومعاها الكوب وراحت المطبخ
البندري :اصلا خلص
وراحت غسلت الكوب وحطته على الطاولة
خادل جلس يضحك عليهــــــا
البندري لبست عبايتها ولفت الطرحه واخذت شنطتها
البندري:يالله
خالد وقف اخذ الشنظه الكبيره حقت البندري وطلع برا الشقه
البندري قفلت الانوار وراها قفلت باب الشقه بالمفتاح ونزلت مع خالد
***************************************
ســـــــــديم
دخلت الحمام لقيت قميص نوم احمر
سديم بتفكير:انا البس هذا
جلست تطالع فيه وبعدين اخذته ولبسته
جلست تطالع نفسها بالمرايا وهي خجلانه فتحت باب اللحمام وطلعت
فهد وهو متوتر كان جالس على الكنب يستنى سديم تطلع كان مغمض عيونه وميل راسه على وراء
اشوية سديم جات من وراها ومسكت عيونه
سديم بضحكه:انا ميــــــــن
فهد وهو يبتسم:انتي حبيبتي وحياااتي
سديم جلست تضحك
فهد مسكها مع يدها ولفها عليه بقوة وطاحت في حضنه
فهد وسديم جلسوا يطالعوا ببعض
فهد:احم يالله تعالي خيلنا نشرب وننبسط
سديم وهي تضحك :ياالله
وكملوا سهرتهم على الحاله هاذي الين لما صار اللي كان فهد يبغاه
*******************************
الــــــــــــــريم
لبست برمودا وبلوزه اسوري اصفر وفتحت شعرها ونزلت تحت الصالة لقتي ام الجوهره جالسه في الصالة
الريم في بالها"احسن قهرتهم اني ماوقعت على عقد الزواج ادحين تلاقيهم يغلوا يستاهلوا"
ام الجوهره وهي تبتسم وتقول في نفسها
"والله ماباقي الاهادي تكسر كلمتنا وتنام واتخلي العريس يستناها توقع
اه بس لو تدري ان الجوهره هيا اللي وقعت بدالها اكيد راح تموت من القهر"
وهم جالسين في الصالة دخل عليهم رائـــــد
رائد:السلام عليكم
ام الجوهره:وعليكم السلام
رائد كان يطاالع في الريم وعصب ليه ماردت السلام عليه
رائـــــد:اتوقع ان رد السلام واجب ماني داخل على يهود
الريم قامت وقفت
ام الجوهره:ليه قمتي.....؟
الريم:انا مااجلس مع واحد مافي بينني وبينه أي علاقه حراام
ام الجوهره:ليه هوا اول واحد تجلسي معاه؟؟
الريم عصبت منها بس سكتت لما سمعت كلام رائد
رائد وهو مستغرب من كلام ام الجوهره:خالتي عن الغلط لو سمحتي
الريم طالعت فيه باعجاب
الريم:والله مو شغلك اول واحد والا عاشر واحد شي انتي مالك دخل فيه
رائد عصب على الريم:الريم احترمي نفسك
الريم:ماني محترمه نفسي الا يحترمني احترمه
رائد مسك الريم مع يدها
رائد:انتي ماتعرفي تحترمي اللي اكبر منك
الريم بحده:لا
رائد ضغط على يدها بقوة
رائد:اجل انا اعلمك كيف تحترمي اللي اكبر منك
الريم بعدت يده بقوة
الريم بعصبيه:مالك شغل فيا
مشيته عنه وطلعت غرفتها
****************************************
الجــــــــــــوري
خلصت من الاستحمام لفت المشفة عليها وراحت فتحت الثلاجة اللي في الصالة لقيت فيها عصير برتقال صبت لها في كاسه وهيا راجعة لغرفتها لقيت واحد يفتح الباب وماك راكان مع كتفه الجوري كانت واقفة في نص الصالة
الجوري : مين
احمد : انا احمد صاحب راكان جبتوا لك
الجوري : استنى لا تدخل خليني ادخل الغرفة بعدين ....... <<< ماكملت كلمتها الا و احمد واقف بوجهه
الجوري صنمت في مكانها : انت هيا ماسمعتني
احمد ك طالع فيها من فوق الين تحت با عجاب بعدين صفر
احمد : والله انك احلى مما توقعت
الجوري اعطته كف على وجهه احترم نفسك ولا تحسب الناس كلهم زباله زيك
ودخلت على غرفتها وقفلت الباب على نفسها وهيا ترتجف من كلام ونظرات احمد
________________
البندري
ركبت السيارة مع خالد
خالد كان طول الطريق ساكت الين ما قرب من بيته
خالد : خلاص قربانا ما باقي شئ ونوصل
البندري بدا قلبها يدق بقوه
وخالد كان متوتر كيف راح يقول لامه الخبر
وصلوا البيت
خالد وقف سيارته في الحديقة فتح الباب ونزل بعدين راح فتح الباب للبندري
خالد: يلا امشي وراي
البندري وهيا ساكته مشيت وراء خالد
خالد دخلها ملحق الضيوف
خالد وهو واقف عند الباب اسمعي انا جايب للك فستان وكوافير بعد ماتخلصي دقي عليا عشان اخذك تقابلي اهلي
البندري : طيب
دخلت البندري الغرفة ولقيت الكوافير تستناها
البندري ابتسمت لها وجلست على الكرسي وبدايت الكوافير تسوي المكياج والتسريحة للبندري
بعد ماخلصت البندري طالعت في شكلها بالمرايه
وطالعت بنفسها با عجاب
الكوافير: يلا تعالي البسي الفستان
البندري : طيب
وراحت للغرفة اللي فيها الفستان
الكوافير بديت تساعد البندري في لبس الفستان والصندل والاكسسوار
البندري بعد ماخلصت جلست واقفة عند المرايه تتطالع في شكالها
كان شكلها مرا حلو
كانت لابسه فستان وردي فاتح طوله الين تحت الركبه الظهر كلوا مفتوح
البندري كان شكلها مرا عاجبها
وراحت اخذت جوالها وجلست تصور نفسها
بعدين اتصلت على خالد
عشان يجي ياخذها
خالد دخل عندها يطالع في شكلها
خالد : ايوا كذا شكلك كانك عروسها
البندري مدت لسانها : ما احد طلب رايك
خالد : هاتي يدك
البندري:ليش
خالد: عشان ابوسها
البندري : لا خلي بوستك لنفسك
خالد جلس يضحك
خالد من زينك عشان ابوسك
هاتي يدك عشان البسك الدبله
البندري انحرجت من حركته بس اتوعدته في نفسها انها راح ترجع لها الحركة
مدت يدها لخالد
خالد رمى الخاتم بيدها
خالد : لبسي نفسك
البندري :احسن كمان
خالد دخل يده بيد البندري ومشيوا عشان يقابلوا اهله







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-12, 08:55 PM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع والثلاثون

البنــــــــدري&خــــالد
البندري كانت تطالع في الحديقه وهي مرا عاجبتها الورود
خالد انتبهلها وهي تطالع في الورود
راح اخذلها ورده واعطاها هيا
خالد مد يده لها :خــــذي
البندري طالعت فيه وبعدين طالعت في الورده
البندري:ماابغى
خالد:اصلا مو عشانك انا جايبها لك عشان لما ندخل على اهلي يحسبوني احبك
البندري:حبتك القراده قلتلك ماراح اخذها يالله شيلها عن وجهي
خالد عصب:انتي على أي شايفه نفسك ؟
البندري: مايخصك شايفه نفسي والا لا
خالد:امشي يالله قدامي اتاخرنا
البندري مشيت معاه بدون ولاكلمه
البندري لما شافت الباب الريئسي حق البيت بدا قلبها يدق بقوه تحس انها احترت مو احترت ولعت
خالد كان متوتر من ردة فعل اهله بس لازم يجمع قوته ويواجههم
خالد:اول ماتدخلي ابغاك تشقي الحلق
البندري:لاوالله ايش شايفني عندك عشان تقولي شقي حلقك هبله مثلا
خالد:خلاص اعوذ بالله منك ماتخلي الواحد يتكلم براحته كل كلمه وراها محضر
البندري اتفشلت منه وجلست تضحك
خالد عصب هذا وقته تضحكي راح فتح الباب بقوة ودفها على جوى
البندري انفجعت توها كانت برا ايش جابها جوى
خالد دخل وراها ودل يده بيدها
خالد بهمس:ابتسمي
البندري:طيب
ودخلو خالد والبندري جوى مالقوا احد في الصالة
خالد:وينهم هذولاء؟
اشوية الايسمع صوت امه من وراها
ام خالد بشك:خالد
خالد لف عليها هوا والبندري
ام خالد باستغراب:مين هذه؟
خالد:ها هذه زوجتي
البندري:ايوا زوجته اسمي البندري
ام خالد:البندري ولازفت ايش جايه تبي
البندري:عذرا حسني الفاظك معاي
ام خالد:لااحسن تعالي اضربيني
البندري: بابتسامه اهتزاء:لو وصل الموضوع لضرب اضرب وايش اللي يمنعني مااضرب
ام خالد:انت من وين جايب هذه؟
خالد:يعني من وين جايبها؟
ام خالد:انت متاكد انها تليق بعيلتنا
البندري:ليه وعيلتكم ايش فيها زود
ام خالد:انتي لاتتكلمي معاي فاهمه وانت ابغاك ادحين تفسرلي اللي جالسه تقولها
خالد:انا توي متزوج البندري ولسى هذا اثاني يوم لنا
ام خالد:انت اكيد انجنيت وبنت عمتك
خالد:اتوقع ان قولتكم من اول اني ماابغاه
ام خالد :مو على كيفك تاخذها ورجلك فوق راسك
خالد:قلتلكم اللي عندي وانا ماابى احد يزعجني انا وبنو حبيبتي نبغى نروق
ام خالد:خالد طلقها بسرعه
خالد:ليه هوا الزواج على كيفكم والطلاق على كيفكم ماراح اطلق ولا راح اتزوج الا بمزاجي
ام خالد:خالد.............<<ماكلمت كلمتها الا وخالد سحب البندري مع يدها ومشيوا
خالد:احنا نبى نرتاح لاااحد يزعجنا
خالد كان يسحب البندري بقوة مع الدرج
البندري:انت هيه لاتسحبني بقوة تبغاني اطيح
خالد طنشها وسحبها الين لما وصلها الجناح وفتح الباب بقوة ودفها بقوة وقفل الباب بالمفتاح ومشي
البندري:شوفي المجنون هذا دخلني وقفل الباب لو تصيرلي حريقه كيف اطلع والله انه اكبر مريض
البندري جلست تتمشى وتطالع في الجناح اللي كان مكون من غرفة نوم وغرفة جلوس وحمام
البندري دخلت غرفة الجلوس ومرا عاجبتها الغرفه كانت كلها اسود وابيض
البندري:الله تجنن
وراحت فتحت الحمام وتطالع فيه وهيا فاتحه فمها
البندري:الله يهبل
وراحت على غرفة النوم وجلست تطالع فيها بتامل كانت الوانها زي غرفة الجلوس ابيض واسود
البندري:وجع هذه غرفة نوم والله انها كبيره كانها مجلس
البندري شافت المفرش حق السرير اسود حرير
البندري:اه لو انا منه مااترك هذا السرير واخرج
وراحت نطت على السرير
البندري وهي خلاص بدا النوم يتسللها بس الفستان مرا مضايقها
راحت فتحت دولاب الملابس ولقيت كل اللي فيه ملابس رجاليه
البندري:انا اوريه الوقح ماهو حاط ولا لبس ليا
راحت اخذت من عنده شورت اسود وبلازوه رصاصي اكمام طويله
البندري لبستها وطالعت شكلها في المرايا
كان شكلها مرا يضحك بس عادي اهم شي عندها الراحه
راحت الحمام وغسلت وجهها من المكياج وغسلت شعرها ولفته بالمنشفة ورراحت تجري لسرير ونطت بقوة
البندري:الله ايوا هذا النوم والا بلاش
وجلست اشوية الين لما نااااااامت
*****************************
الجــــــــــــوري
كانت في اضعف حالاتها كرهت راكان ولعنته مليون مرا بدال مايكون هوا اللي يقويها على الايام صار هو والايام ضدها صار هو سبب دموعها وهو سبب ضعفها وهوا اللي خلاها تحس باحساس الضايع كرهت نفسها وكرهت ضعفها بدل ماتكون قويه صارت ضعيفه بسب دموعها
مسحت دموعها بقوة خلاص هيا قررت من اليوم ورايح انها راح تتعامل مع راكان بطريقه غير
ووقالت بضعف وهمس:راح استغل راكان
*********************
احمـــــــــــــــــد
من بعد ماشاف الجوري مايدري أيش صار فيه كان شعوره متلخبط مرايفكر كيف راح ينتقم من راكان بالجوري ومرا يحس انه وده يحضن الجوري ويبعدها عن المشاكل دي كلها
وجلس طول اليوم يفكر بالجــــــــوري....!
***************************
الــــــــــــريم
لبست عبايتها واخذت شنتطها ونزلت مع الدرج بكل ثقة
الريم طالعت في الصالة لقيتهم كلهم جالسين
مشيت من عندهم بدون لاوكلمه وراحت عند المرايا لفت طرحتها وزبطت اللثمه
الكل يطالع فيها باستغراب ايش الثقه دي؟
ام الجوهره:مو كانك ممنوعه من الخرجه
الريم:واذا قلت راح اخرج؟
ام الجوهره:مو بكيفك؟
الريم:اجل بكيف ميـــن؟
رائد:بكيفي انا
الريم طالعت فيه من فوق لتحت :انا بفهم انت ليش جالس هنا قلتلك ماعندنا بنات لزواج يالله تفضل
رائد مرا مستغرب من كلامها ماعندنا بنات للزواج تستهبل دي اجل كيف وقعت طنش الموضوع وهوا حاط في باله انه راح يكلمها في الموضوع بعدين
رائد:على العموم على وين خارجه ؟ واستذنتي من مين؟
الريم:اول شي لسى ماقررت وين راح اروح ثاني شي انا مااستذن من احد
رائد:ليه حضرتك وين عايشه؟
الريم:عايشه بجده
رائد:والله
الريم طنشته ومشيت فتحت الباب بتخرج
رائد واقف لسى ماهو مستوعب انها فتحت الباب وتركته يكلم نفسه عصب ولحقها
رائد لفها عليه:انا لما اكلمك ماتمشي وتتركيني فاهمه
الريم:قول بسرعه ايش تبى؟
رائد:ماانتي رايحه
الريم:نعم الا رايحه واللي مو عاجبه عمره لاعجبه
رائد:طيب وريني كيف راح تروحي
الريم:طيب
الريم بكل عناد راحت فتحت الباب وطلعت الشارع تستنى تاكسي يمر عشان توقفه
رائد متنح في مكانه من جدها هذه
رائد:انتي هيه قوليلي ادا كنتي شاربه شي؟
الريم:ايوا ششاربه في شي
رائد باستهبال:ايوا انا من اول شاك في امرك
الريم لقيت تاكسي وجلست تاشرله
رائد نزل يدها بقوة
الريم:عورتني
رائد:احسن كيف تاشري لتاكسي وانا واقف
الريم:ليه عيب والا حرام؟؟
رائد:ايوا عيب انا زوجك يعني تحترميني
الريم:بالله اسكت لاتكملل تراك مرا مصدق
رائد:اسمعي عندك خيارين مافي غيرهم ياتركبي معاي اوديك المكان اللي تبيه او تروحي تنزلي عبايتك وتنامي
الريم جلست تطالع فيه تحس انها راح تنفجر من الطفش
الريم بدون ماتتكلم راحت وقفت عند سيارته
الريم:يالله بركب بس اجاملك
رائد:مجامله ايوا مرا واضح
وركبوا الريم ورائد السيـــــــارة
***************************
ســـــــــــــديم&فهـــــ� �ــــــد
فتحت عيونها بثقل وهي تحس الدنيا تدور فيها ماهي قاردة تركز بنظرها في الغرفة رفعت نفسها اشوية على السرير رجعت راسها على وراء وهيا
مغمضه عيونها راسها مرا يعورهاا
قامت من السرير تبى تروح الحمام وقفت جلست تطالع في الغرفة
سديم:بسم الله هذه غرفة مين......؟؟
طالعت في السرير ولقيت واحد نايم ومغطي نفسه مو باين منه شي مشيت بشويش ورفعت الشرشف عنه طالعت في وجهه لقيته فهـــد رجعت على وراء بشويش وهي مصدومه وبديت تذكر كل اللي صار امس
كانت واقفه وهي ترتجف كانت بتطيح بس مسكت التسريحه طالعت في نفسها وشافت القميص الاحمر اللي لابسته غمضت عيونها بقوة
ومشيت بشويش على الحمام دخلت الحمام وغسلت وجهها لفت وطالعت في البانيو اللي كان مليان مويه ومنثور فوقه ورد احمر
سديم دخلت في البانيو تبى تتحم تبى تمحي كل اثر سواه فهد لها
كانت راح تبكـــي بس مسكت نفسها
سديم وهي تكلم نفسها"مو انا اللي لو صارلي هذا الشي يكسر فيني اشياء انا اكبر اقوى من كدا دموعي اغلى من انها تنزل على هذا الشي بالعكس اللي سواه اداني سبب مقنع اني اكرهه وامحي كل شي له في حياتي"
طلعت من البانيو ومالقيت ملابس في الحمام لفت عليها المنشفه وطلعت برا الحمام بشويش
راحت فتحت الدولاب واخذتلها لبس من عند فهد لبسته بسرعه ونزلت تحت
******************************
البنــــــــــدري&خـــالد
قامت من النوم البندري على صوت جوال يدق
البندري اخذت الجوال
البندري بصوت كله نوم:الـــو
سهى:مين
البندري:اف شكلك غلطانه يالله مع السلامه
سهى:هذا مو جوال خالد
البندري:لامو جوال خالد وايش راح يجيب جوال خالد عندي
سهــى:خالد وينه
البندري:شوفي انتي مصحيتني من النوم عشان تقوليلي خالد خالد روحي تاكدي من الرقم باي
وقفلت في وجهها
البندري:الله يلعنها صحتني من النوم
قامت وطالعىت في الغرفة وتذكرت انها في بيت خالد
البندري جلست تضحك بصوت عالي
البندري:هههههههه شكلي اللي كلمتها سهى احسن خليني اسوي اشويه اكشن
قامت من على السرير تبى تروح الحمام
لقيت خالد نايم جمبها
البندري كان مايهمها ولا ياثر فيها قرب خالد منها لانها عارفه ان خالد مايبغاها وهذا الشي هوا اللي خلاها تتزوجه
دخلت الحمام وغلست وجهها واتوضت وصلت الصلوا ت اللي فاتتها البندري بعد ماخلصت الصلاة مسكت بطنها
البندري:والله اني جوعانه
طالعت في خالد وهو نايم
البندري:لك عين تنام وانت مجوعني ماراح اخليك تتهنى في نومك وراحت تدق خالد مع كتفه
البندري:خاااااالد.......خااال د
خالد:هااا
البندري:قوووم في حريقه
خالد:ايه ...........
البندري:حريقه
خالد نط من فوق السرير
خالد:وينها وينها؟
البندري:هنــــا
وطالع على المكان اللي تاشر عليه البندري
لقااها تاشر على بطنها
خالد:مصحيتني من النوم عشان تقولي في حريقه في بطنك وانا ايش دخلني في حريقه في جهنم مالي شغل
البندري:بسم الله عليا جهنم في بطنك انت مو انا
خالد:يعني المطلوب
البندري:روح انزل تحت جيبلي اكل
خالد:طيب يابنت الفقر
وراح اتصل على الخدم وقلهم يرسلوا اكل لفوق
البندري:قولهم يطلعاو اكل اكل مو أي شي
خالد:ليه ايش شايفتنا اكيد راح نطلعلك اكل اكل
البندري:ايوا احسب
خالد:شوفي ادحين راح يطلعوا الاكل لو بس صحتني ثاني مرا راح تلاقي نفسك بالقبر
البندري مشيت عنه وراحت غرفة الجلوس
تستنى الاكل يجي
واول ماجاء الاكل ودته على غرفة الجلوس وحطتلها فليم وجلست تاكل وتتفرج على الافلام
__________________
رائد* الريم
رائد :هاه وين تبين نروح ؟
الريم : أي مكان بس اهم شئ فيه اكل
رائد : والاكل اللي جبته لك
الريم : مااكلته عشان انته اللي جبته
رائد : صح عشان كذا طلعت الصحون من عندك فاضيه
الريم : اذا ماتبي توديني لمطعم ليش تسئلني
رائد : بس اكلتيني خلاص نروح لمطعم
_____________________
سديم * فهد
سديم نزلت لتحت وراحت للغرفة اللي فيها ملابسها
اخذت العباية وطلعت برا المزرعه
سديم تكلم نفسها " خلاص لازم اطلع من المكان هذا باي طريقة "
طلعت سديم ولقيت السواق حق فهد
سديم : يلا شغل السيارة
السواق : انا ما اقدر اتحرك الا با اومر من الاستاذ فهد
سديم بقرف : وانا حرم فهد تبي تمشي والا اعتبر نفسك مطرود
السواق خاف انو يخسر وظيفتة راح على طول شغل السيارة
سديم ركبت السياره بسرعه
سديم : روح على هذا العنوان ................
______________
الجوري لبست فستان ابيض لنص فخذها كان الفستان مرا ماسك عليها فردت شعرها وحطت روج احمر واتعطرت وطلعت لراكان اللي كان نايم في الصاله راحت اخذت التلفون واتصلت على الريسبشن وطلبت منه عشاء رومانسي للمتزوجين ومعاه قاتوه وراحت تزبط غرفة النوم
______________
البندري
البندري طفشت نت التلفزيون وجلست تفكر بشئ يطلعها من الملل اللي هيا فيه
قررت تتشجع وتروح عند اهل فيصل
راحت لغرفة النوم تبي تصحي خالد
دخلت الغرفة ولقيته صاحي
خالد طالع فيها من فوق لتحت
البندري : وين ملابسي ؟؟؟
خالد : وانتي ليه تلبسين من ملابسي
البندري : من زينها ملابسك عشان البسها
خالد : خلاص روحي عني ماني فاضي لك وراي خرجه مهمه
البندري ك مو اهم من ملابسي
ولا يعني عاجبك شكلي كذا
خالد : تتزبطي ولالا في نظري ولاشئ
البندري : يعني عاد انا اللي يهمني رايك فيا
جيبلي ملابسي بسرعه
خالد كان جالس يحط عطر وبالغلط عطر في عينه
خالد حط يده على عينه : آآآه
البندري : احسن عشان ثاني مرآ تسمع كلامي
خالد راح يجري على الحمام وغسل عينه
وعلى طول راح اتصل عليهم يطلعوا الشنطة من السياره قبل لا يصير فيه شئ اكبر من كدا
____________________________

الريم * رائد
وصلوا الريم ورائد المطعم
وجلسوا
رائد : طلباتك
الريم : كانت تطالع في القائمة وماخلت شئ الا وطلبته
رائد : يعني هذا اللي طلبتيه ليا وللك
الريم: مين قال
رائد : انا اقول من الكميه اللي طلبتيها تكفي قبيلة كامله
الريم خافت انو يديها عين
الريم بكذب : ايوا ليا وللك اصلا انا ما احب اكل لحالي
رائد بعدم تصديق : أها
طلبو رائد والريم الاكل
رائد: الريم
الريم: رفعت راسها وطالعت فيه
رائد: ابغا اسئلك سؤال
الريم : اللي هوآ ؟
رائد : انتي وقعتي على عقد الزواج
الريم بااستغرب : لا ماوقعت على شئ ليه ؟
رائد : طيب قوليلي بعد ماخرجتي من عندي وين رحتي ؟
الريم : رحت نمت
رائد : اجل في احد وقع بداللك
الريم ك كيف يعني ؟
رائد : لانو بعد ماخرجتي ابو الجوهره
جاء يمللك وكتبنا عقد الزواج
الريم على طول جاء في بالها الجوهره
وولعت من القهر
الريم : انا اوريها الكلببة
رائد : مين ؟
الريم : الجوهره
رائد : على العموم متى حابه يكون الزواج ؟
الريم : بعد شهر لانو ماني طايقة الجلسة في بيتهم
رائد يسئل الريم : انتو ايش بينكم ؟
الريم : مابيننا شئ عادي المحبه من الله وانا ماحبيتهم
رائد : على العموم الزواج راح يكون الاسبوع الجاي
الريم : نعم
رائد : انا اتفقت مع اهلي وهم راح يسوا كل شئ
الريم : وليه انا مالي راي
رائد : لا بعد زوجها الحرمة مالها راي
الريم : قولي انت من أي عصر ؟
رائد : من العصر الحجري عندك مانع
الريم : شوف انا انسانه ابدي رايي يعني ابديه ورايي يمشي يعني يمشي
رائد : هذاك اول ادحين انتي زوجتي يعني انا اللي امرك وانا اللي انهيك
الريم : ايوا طيب نجوم السماء اقرب للك
الريم بصراخ : وين الاكل جوعانين ؟
رائد جلس يطالع فيها وهو ساكت
________-
الجور * راكان
بعد مازبطت غرفة النوم وعبت البانيو مويه دافئه
راحت فتحت باب الجناح
ودخلت العشاء والكيكه وراحت صحت راكان اللي مو داري الله وين حاطه
الجوري وهيا تهمس في اذن راكان : راكان حبيبي
يلا قوم
راكان كان نايم ويحس احد يلعب بشعره يلعب بوجهه لسئ مو مستوعب ايش يصير حوله الا لما حس احد يبوسه على خده
راكان قام بسرعه وهو يطالع با استغراب لقى الجوري جالسة تبتسم له
راكان تنح مع ابتسامتها وشكلها
الجوري : يلا حبيبي قوم غسل وجهك عندي لك مفاجاءه
راكان لسئ مو مستوعب انو هاذي الجوري
راكان: حياتي اش فيك

الجوري : مافيا شئ يعني ماتبغاني ابينلك حوبي
راكان ك الا
الجوري : بتطول في الهرج يعني يلا روح الحمام بسرعه
راكان
دخل غرفة النوم لقاها مجهزتله بجامه على السرير
راكان عاجبه الوضع ومستغرب في نفس الوقت
بس ابتسم ودخل الحمام عشان يتحمم
ويطلع للجوري
_______________
فهد
صحي من النوم وهو يبتسم يحس انه اول مرا ينام براحه
مد يده على السرير يبئ يشوف سديم مالقئ احد
لقئ المكان فاضي
فهد راح بسرعه فتح الانوار
طالع في السرير لقاه فاضي
راح فتح الحمام مكان في احد بس لقاها راميه قميص النوم على الارض كله مويه
فهد وين راحت هذه راح جري نزل تحت عند مكان الحراس والسواقين
فهد بتوتر : في احد خرج ممن هنا ؟
الحارس : ايوا في وحده خرجت وو وصلها السواق
فهد : نعم
الحارس : ايوا قالت انها زوجتك واذا ما وصلها انته راح تطرده
فهد : ايت سواق فيهم
الحارس : اشر لو على واحد من السواقين
فهد راح لسواق بسرعة
فهد : انت اللي وصلتها ؟
السواق بخوف : اييوا
فهد : الله ياخذك قول امين
السواق : صنم مكانه يخاف انو ينطرد
فهد بصراخ جهز السياره بسرعه ادحين ابا البس وتروح توصلني للمكان اللي وصلتها لو
السواق : حاضر
وراح جهز السيارة وفهد راح يلبس ملابسه
_______________
سديم
ماكان معاها جوال عشا ن تتدق على البندري من اول جالسه تتدق عليها جرس ولا كان لا مجيب
اخيرآ لقيت وحده خارجه من شقتها
سديم راحت لها بسرعة
سديم : ممكن جوالك ؟
البنت طالعت با استغراب وبعدين مدت لها الجوال
سديم : شكرآ
رراحت على طول دقت على رقم البندري
__________________________
البنــــــــــــدري&خــــ� �ـــــــالد
البندري بعد ماجابلها خالد الشنطه فتحتها وجلست تطلعلها لبس
خالد طالع فيها باستغراب :على وين ان شاء الله ؟
البندري:راح البس وانزل تحت عند اهلك
خالد:معليش مانتي نازله ماابغاك تختلطي مع اهلي
البندري:وليه ان شاء الله؟
خالد:كدا مزاج لاتختلطي فيهم وبس
البندري:مو بكيفك
خالد:الا بكيفي لاني ادحين راح اخرج اقابل سهى وراح اقفل عليك باب االجناح
البندري:ايوا طيب سلملي على سهى
خالد:اوكي
وخرج وقفل وراه باب الجناح على البندري
البندري:ههه والله ماباقي الا هوا يمشي كلامه عليا
وهي في تفكيرها دق جوالها البندري طالعت في الشاشة لقيت رقم غريب
البندري:الو
سديم:ايوا بنو وينك من اول ادق عليك الباب
البندري:انا ادحين ماني في البيت بس لاتروحي ادحين راح اجيك
سديم:بسرعه لاتتاخري
البندري:اوكي باي
راحت البندري لبست جينز وتي شيرت ولبست العبايه
وراحت جابت المفتاح اللي كانت داسته في غرفة الجلوس وفتحت الباب وخرجت وقفلته وراها
***************************
الــــــــــــريم&&رائــــ ـــد
الريم بعد ماخلصت عشى جاء في بالها سديم والبندري مرا وحشوها
الريم:رائد
رائد طالع فيها باستغراب اول مرا تنادي اسمه
الريم:ابغى ادحين اروح عند صحبتي
رائد طالع في ساعته: ادحين
الريم:ايوا ادحين ليه ايش فيها؟
رائد:لامافيها شي بس عارفه عنوانها
الريم:اكــــــــــيد
رائد:اوكي
الريم:فيه شي تاني
رائد:ايش
الريم:كمان ابغى اجيبلها معاي عشاء
رائد طالع فيها وهو يبتسم :اوكي يالله اطلبيلها بسرعه
الريم طلبت عشاء للبندري واخذوا العشاء هيا ورائد وراحو على بيت البندري
*******************************
فهد كان راكب مع السواق عشان يوديها المكان اللي وصل سديم فيه
اشويه السواق وقفه على جمب اشارة
فهد:ايش بك اعمى ماتشوف الاشارة خضراء امشي
السواق:بس انا هنا نزلتها
فهد كيف راح عن باله ان سديم راح توقفه بعيد عن المكان اللي تبغاه
فهد:والله انك اكبر اهبل في العالم مين حطك سواق ليا
السواق:..............<<<لاتعليق
وفهد جلس مقهور لانه ضيع سديم منه مرا ثانيه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-12, 08:57 PM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الخامس والثلالون
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
خالد * سخى
خالد راح المطعم وجلس يستنى سهى عشان يتعشوا مع بعض
استنى ساعة كاملة وسهى ولاحتى اتصلت
خالد عصب وراح اخذ جواله واتصل عليها
وبعد مده ردت عليه وصوتها كله نوم
خالد عصب : مو كان ببينا موعد
سهى : ايوا انا عارفة انو بينا مو عد بس ........
خالد قاطعها : لابس ولاشئ
وقفل الخط بوجهها وراح البييت وهو معصب


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
الريم * رائد
الريم : اف هذا كلوا طريق
رائد : لاياشيخة ايش اسويلك تبيني اطير يعني عشان اوصلك لصحبتك
الريم : ايوا طير بدال مانت جالس
رائد : اقول ترى انا ما احب الكلام الكثير احترمي نفسك ولا ارجعك البيت
الريم : وجع
رائد : نعم يعني انا اقول احترمي نفسك وانتي تزيدي
الريم: خلاص بتجلس تتفضل عليا ترى عادي
نزلي الحين وانا اخذ تاكسي واكمل طريقي الله لا يحدني لك
رائد ضحك باستفزاز : هذاك ازول لو ماعجبك الوضع
تروحي بتاكسي الحين مافي الكلام هاذا
الريم : خلاص لاتتكلم احسن
رائد : موعلى كيفك لو ابئ اتكلم راح اتكلم
الريم : اف
وكماو مشوارهم على هذا الحال
الين ماقربوا لبيت البندري

__________________
سديم
ماحست بالوقت اللي كانت واقفته عند شقه البندري
كانت في عالم ثاني
كان كل تفكيرها كيف راح تتطلق من فهد
وهي في افكارها
طالعت في الساعة
سديم : اف يالبندري والله لو انك حجيتي كان خلصتي
وراحت جلست عند باب الشقة تنتظر
_____________
راكان * الجوري
راكان مرا كان فرحان بس مايدري ليه يحس انو فيه شئ
الجوري كانت جالسه في الصاله وماتدري هيا اللي تسويه صح ولا غلط ؟
بس كان في صوت قوي جوتها
يقولها استمري في اللي انتي فيه
والامارح تصيري قويه
ايش يعني اذا استغليته
مو هو اللي اجبرك على كذا
انتي لازم تشوفي نفسك وتعيشي حياتك وعلى هذه
الافكار حست بشخص يحضنها من وراء
راكان بهمس في اذنها : في مين تفكري ؟
الجوري بخجل : أكــــيد فيك
_____
راكان : كذابة
الجوري : وليه اكذب
راكان : ليه انا لدي الدرجة منكد عليك حياتك
عشان حتى لماتفكري فيا تصير ملامحك كلها حزن
الجوري : هههه ليه تفسر على كيفك
راكان : هذا الواقع بس وربي ودي انا اخليك
اسعد انسانة
في الدنيا بس مو كل شئ على كيفي
الجوري : مولازم السعاده اهم شئ اني معاك
راكان : الجوري ايش فيك ؟؟
الجوري : يعني راح نسيب سهرتنا الحلوة
ونجلس نتكلم في اشياء مالها داعي
راكان : أكيد راح اقفل الموضوع عشان السهره الحلوة
بس راح افتحه مرا ثانية
الجوري ابتسمت ابتسامة باهته
راكان وهو يدغدها : ثاني مرا ابتسمي من قلب
الجوري وهي تضحك : طيب خلاص سيبني
راكان : لاماراح اسيبك الالما تقولي احبــــــــــــــــــــــ ــكـ
الجوري : أحــــــبك
وكملوا سهرتهم على هذا الحال
___________________
الريم * رائد
رائد وقف عند العمارة
رائد : ها انزل اوصلك ؟
الريم : لامولازم اعرف طريقي
رائد : متى اغجيك
الريم : مادري انا لما اخلص اتصل عليك
رائد : لااكون سواق عندك وانا مدري
الريم ابتسمت من دون نفس : باي
وقفلت الباب بقوه
دخلت العمارة وطلعت لشقة البندري
اشويه لقيت وحده جالسه عند باب الشقة
الريم عرفت انها سديم لان سديم ماتلبس طرحة
الريم : سدوم
سديم رفعت راسها وشافت الريم
جريت عليها وراحت حضنتها بقوه
الريم : وحشتيني يا اكبر دوبا على وجهه الارض
سديم : اانا دوبا والله ماندري مين الدوب
كان هذا الكلام يدور بينهم وهما حاضنين بعض اشويه سمعوا صوت من وراهم
البندري : استغفر الله العضيم منكرات وعند باب شقتي لالا انا ما ارضى
الريم وسديم لفوا عليها وهم يضحكون
سديم : بدري كان ماجيتي احسن
البندري : ايش اسويلكم اذا جيتم من غير مواعيد
سديم " طيب ياكلبه
الريم : هههه خلاص انقلعوا جوا الشقة
جبتلكم معاي اكل يم يم
البندري: كويس لاني ميته جوع
الريم وسديم مع بعض : ايش الجديد من يومكم
وانتي ميته جوع
البندري : انقلعوا ياكلاب
ودخلوا الشقة عشان يتعشوا وكل وحده تبي تحكيهم همومها
_______________
خالد
دخل الصاله لقى امه جالسه على التلفزيون
خالد : هاي
ام خالد طالعت فيه من فوق لتحت ورجعت
تطاله في التلفزيون
وماكان احد جالس عندها
خالد : كلمه الحق ماتزعل
ام : خالد وين حق وانت جايبلي وحده
ماعرفها ومتزوجها وكمان مفضلها على قريبتك
خالد : هذا الموضوع انتهى
ام خالد : لاماانتهى شوف انا ماراح اسوي شئ هذه المرا مو كل ماسويت غلط انا اروح اصلحه لا هاذي انت بنفسك تروح
لعمك وقوله انا تزوجت وشوف ايش راح يصير للك
خالد : مع نفسه راح اروحله واقوله بنتك ما ابغاها
ام خالد : حسبي الله عليك
خالد : عشان ثاني مرا لما احد يقول للك مايبغى ماتجبرونة
وطلع من عندها على جناحه
______________
فهد
جالس بالسيارة ويلفلف من شارع لشارع
مافي في باله مكان محدد بس كذا يدور مايبئ يرجع المزرغة ويتذكر اللي صار
قرر قرر يترك سديم فتره وبعدين يرجعاها معاه المزرعه
_________
طلال
كان مصدوم ومو عارف ايش يسوي بخالد
وده يروح ويذبحه ويفتك منه يعني خلصوا البنات مالقى غير البندري
لازم افكر بطريقة اني اخذ البندري
من خالد
من جد واحد زيه مايستاهل البندري
وجلس على هذه على الحال في تفكير عميق
كيف راح ياخذ البندري من خالد ....؟
_________________
رائد يحس انو يحب الريم بس فيها اشياء كثير في الريم مو عاجبته
يحس انها فري بزياده ولسانها طويل
وهو يبغى وحده هو اللي يامرها
مو هي اللي تتامر عليه
يعني راح يتعب معاها كثير
اكيد انها مسويه غلطة كبيرة في حياتها
والامان خلو الجوهره توقع عنها
وكلام ام الجوهرة لها يديل على انها ماضي بس ودي اعرف ايش القصة ؟؟؟؟!
*********************
الريم * سديم * البندري
الريم : سدوم
سديم طالعت فيها : هلا
الريم : سوري اني ماحضرت زواجك
سديم : لاعادي
البندري : وليه اصلآ تحضريه اذا سديم بنفسها ماحضرته
الريم : وه ليه ايش صار
البندري : ادري عنها
سديم : خلاص قفلوعلى الموضوع
الريم : لا قولي ايش صار
سديم : عادي ماصار شئ مالي نفس احضر
___________________
البندري : قولي ماتبي تقوليلينا خلاص مولازم الف والدوران
سديم : كويس انكم عرفتم اني ما ابي اقول لاحد
الريم : طيب يالكلبه اجل عندي خبر مارح اقوله لك
سديم : بلا نذاله انتم عارفين اني ما احب اتكلم عن نفسي
الريم : هاذا مع الناس ماتحبي تتكلمي لاكان معانا احنا غير
سديم : ليه انتم مو ناس
الريم : ههه تافهه اكيد ناس بس احنا غير
البندري : سدوم يــــلا قوليلنا
سديم : راح اقول بس على شرط
الريم والبندري : موافقين
سديم : طيب الشرط هو انكم الحين تقولوا اللي عندكم وانا بعدين اقولكم اللي عندي
الريم والبندي : طيب خلاص اوكي
الريم : يلا بنو ابدي
البندري : لاياشيخه انتي ابدي
الريم : وجع طيب راح اقول اسمعوا
البندري وسديم با اهتمام : يالله
الريم : انا .. انا ... حامل
البندري وسديم : هـــــــــــــا
الريم : امزح يمه اكلتوني
البندري : الريم بطلي هبل لا اروح الحين ادفنك
الريم : طيب خلاص انا ملكت
سديم : ههههه من جدك ولا تمزحين
الريم : ههههه لا والله ما اكذب من جد
البندري : كذابه
الريم : خير اكذب عليكم انا
سديم : كيف ملكتي من دون ماتكلمينا
الريم : والله عاد انال اللي ادرسي عن الملكه
سديم : يعني بالغصب
الريم : مو بالغصب بالغصب فيها اشويه بمزاجي واشويه بالغصب
سديم : وانتي ليه ماشردتي وجيتي عند البندري :
الريم والله اجي عندها وهي بتتزوج
سديم : أيوا
البندري : ليه بتزوج اصلا اتزوجت خلاص
الريم : كذااااابه من جد
سديم تحس كانها اطرش في الزفه
سديم : فهموني
البندري : تى مو زواج زواج اصلا انا ما اخذته بس كذا كانوا صاحبي وكمان هوا يحب وحده ثانية
وانا كمان ماعندي اي مشاعر اتجاهه
سديم وانتي كيف ترضي بهذا الزواج
البندري : يعني زواجك اختلف شئ عن زواجي
سديم : بس انا
الريم: خلاص اتضاربوا احسن اكيد البندري لها اسبابهااللي خلتها توافق على خالد
سديم عصبت وقامت من عندهم
وراحت لغرفة النوم حقت البندري
______________
خالد
طلع فوق وفتح الجناح لقى الانوار مقفلة
خالد: اف شكلها نايمة والله انها ازعاج
كلوا من عيونا دي ماخلتني اشوف سهى
دخل جوا غرفة النوم وشغل الانوار لقى الغرفة فاضية
خالد: وين راحت ذي ؟
راح غرفة الجلوس لقاها فاضية
والحمام كمان مالقئ احد فيه
خالد : اعوذ بالله شكلي متزوج جنية
لا تكون انتحرت هاذي بس
راح اخذ جواله واتصل عليها
______________
ام الجوري * روان
ام الجوري : روان ياروان
روان : ها اش فيه
ام الجوري :الجوري عازمتنا هي وراكان
روان : وجع اش تبي دي
ام الجوري : احترمي نفسك هذي اختك
روان :والله حالتكم حاله
مكذبين الكذبه ومصدقينها
من وين جات اختي ذي
صيري بادابها واخلاقها بعدين اتريقي عليها

روان : الموهم اني مارح اروح معك
ام الجوري : لازم تجي عشان تشوفي كيف الجوري احلوت بعد الزواج
روان: اكيد لازم تحلو يقولون الفلوس تحلي
ام الجوري انتي بس فالحه بالفلوس هذه سيرتك
روان : وليه تبيني اروح ماني رايحه تبيني اتندم على حضي واشوف العز اللي هيا فيه
ام الجوري : اعوذ بالله من عيونك قولي ماشاء الله
روان : لا مارح اقول العز اللي هيا فيه المفروض انا اللي اكون فيه
وتركت امها ومشيت
__________
فاديه
بعد ماخلصت ايام العزى
صحيت من النوم بدري ولبست عبايتها
واتصلت على السواق عشان يجيها
البندري وهيا تكلم نفسا : البندري لازم تسامح فيصل
حرام يتعذب في قبرة وهي تقدر انها تريحه من العذاب
دخلت للسيارة وهي مقررة انها مارح تخرج من عند البندري الاوهي مسامحته
__________________
البندري * الريم
البندري كانت متحمسه مع الريم في الكلام
والريم تحكيها مع مضاربتها مع رائد
والبندري تحكيها عن خالد وحركاته
وكانوا بس جالسين يضحكون على تصرفاتهم
اشويه دق جوال البندري طالعت في الشاشة
البندري: اف ياليل ما اطولك
الريم : ههه مين ؟؟
البندري:خالد
الريم : وع وع
البندري : وعين اسكتي بحط مكبر واخليك تسمعين كلامه
الريم اتحمست : اوكي
البندري ردت : الو
خالد بعصبيه :وكمان تتكلمي بكل برود الو
البندري : نعم خير اش تبي ؟
خالد : بلا وقاحه وقوليلي وينك ؟
البندري:انا الحين عند صحباتي مرآ ترى ماني فاضية لك
خالد : تعالي بسرعة
البندري:حاضر الحين جري البس العباية واجيك
خالد : تستهبلي
البندري: اكيد استهبل اجل صادقة
خالد:البندري مادان النفس عليك طيبة بسرعه ارجعي البيت
البندري:لحظة الحين كم الساعة ؟
خالد بملل: الساعة 2
البندري:انت ماتستحي ماعندك دم
خالد :اسمعي اللي عندي قلته تعالي البيت الحين وبسرعه
البندري: اولآ قولي كيف اجي ؟
خالد: تعالي على حمار وانا ايش دخلني فيك
البندري افتكرت شئ وجلست تضحك من قلبها
خالد : لاتكوني سامعتني انكت
البندري:استنى انت مو كنت مع سهى ؟
خالد اتنرفز منها وقفل الخط بوجهها
البندري والريم انسدحوا من الضحك
الريم : هذا اتحدى لو كمل اسبوع وهو على عقله
البندري: لاتخافي عليه يرفع الضغط خافي عليا انا
الريم : ها بتروحي يعني
البندري : ايوا بروح بس اكيد راح نتقابل مرا ثانية
الريم : اكيد
البندري: سدومتي وينها؟
الريم:في الغرفة
البندري: امشي خلينا نروح لها
الريم : يلا
الريم والبندري راحوا عند سديم
___________
فاديه
السواق : وين اروح

فاديه : روح للبندري
السواق يطالع فيها باستغراب :وين المكان ؟
فاديه : ايوا صح
افتكرت انو مامعها عنوان البندري
اخذت الجوال ودقت على البندري كم مرآ ماردت عليها
فاديه قررت تروح للكافي
تاكل وبعدين ترجع تتصل على البندري
_______________
خالد
كان جالس في الغرفة على التلفزيون
يستنى البندري تجي
اشويه دق الباب خالد نط بسرعه وراح فتح الباب لقى بوجهه امه
خالد : ماما
ام خالد : لابابا ايش بك يعني جيت في وقت غير مناسب
خالد:ايوا يعني اثنين توهم متزوجين
وانتي جايه في نص اليل وتقولين ليكون جيت في وقت غير مناسب
ام خالد : يعني من النهايه تباني اروح
خالد : ياليت والله
ام خالد :اقول ماني رايحه وبلا وقاحه وعندي كلام مايتاجل وخلي ست الحسن والجمال
تستنى اشويه ماراح تموت لو تستنى خمس دقايق من غيرك
خالد: طيب انا بجي وراك بس بروح اقولها اني رايح واجيك
ام خالد : طيب بسرعه تعال لغرفت
خالد: طيب
خالد قفل الباب بسرعه وهو مو عارف
ايش راح يسوس راح اخذ جواله ودق على البندري
بعد كم مرا من اتصالته ردت
البندري وهي تضحك : الو
خالد : ان شاء الله اخر يوم تضحكي فيه
تعالي بسرعه البيت
البندري : وجع ان شاء الله انت اللي اخر يوم تضحك فيه
خالد : اسمعي انتي وين
البندري:انا في بيتي
خالد : يعني لسئ ماخرجتي من البيت
البندري:ها
خالد : خلاص الحين راح اجيك البسي بسرعه
البندري: لالاانا اجي
ماكملت كلامها الا وخالد قفل الخط بوجهها
خالد وهو جالس يلبس : انا ايش اللي مطيح حظي ومخليني اتزوج وحده زيها الحين لو اهلي عرفو
انها ماهي فيه والله لا انفضح ولبس بسرعه وراح يجري على السيارة
_____________
الريم * البندري * سديم
البندري:يلا مع السلامة الحين راح يجي
الريم ههه طيب
سديم كانت طول الجلسة ساكته
البندري : سدوم حبيبتي
سديم كانت سرحانه في عالم ثاني
الريم دفتها بقوه
سديم انفجعت :ها ايش بكم
البندري : والله في عالم ثاني الاخت
سديم : في عالم ثاني في عالم ثالث مالكم شغل
الريم والبندري سكتوا يعرفوا سديم لما تعصب
البندري : الموهم انا الحين راح اروح
وخذي مفتاح الشقو واجلسي فيها اوكي
سديم : طيب
البندري راحت باستها على ختها يالله مع السلامة
سديم :مع السلامه ويلا اطلعوا وقفلوا الباب وراكم
البندري: اوكي خذي راحتك
وطلعت وسحبت الريم معاها
البندري: ها انتي مو رايحه؟
الريم: مدري
البندري: كيف يعني ماتدري
الريم : مامعاي رقمه وهو مايعرف الشقة
البندري : طيب
تعالي خلينا نجلس في الصالة على مابال يجي خالد




*******
رائد كان من اول يستنى الريم وماكان معاه رقم جوالها
ولاكان عارف مكان الشقة
فجلس يستناها برا
رائد يكلم نفسه وهو معصب : يعني ذي الهبله
ماتدري اني راح اوقف استناها برا
اف الحق عليا اللي انا جايبها<<و وماخلى كلمه الا وقالها
_______
خالد جاء بسرعه الصاروخ
ووقف عند عماره البندري
خالد : بسرعه انزلي

البندري قفلت من خالد وهي تضحك
الريم : صوته واصل عن اذني
البندري:انا اقولك ليه هو معصب
الريم : ليه
البندري: عشان ما قابل سهى هذه توقعاتي
الريم : هههه كيف عرفتي يا السوسه
البندري : الاموعارفة الا متاكده والا واحد راح يقابل حبيبته وكذا مزاجه مستحيل
الريم : طيب بسرعه انزلي
البندري: اوي يلا مع السلامة
وحضنتها وسلمت عليها ونزلت لخالد
البندري وهيا نازلة لقيت واحد واقف جمب سيارته وباين عليه انه يستنى احد
له فتره
البندري: والله شكله رائد
البندري راحت له رائد كان سرحان
البندري: احم
رائد : خير
البندري: انت رائد
رائد باستغراب : ايوا
البندري: تبي الريم صح
رائد : ايوا ابغاها
البندري: طيب لحظة
وطلعت فوق تنادي الريم

__________-
خالد كان جالس في السيارة
يستنى البندري واشويه الا ويشوفها تتكلم مع واحد
وبعدين رجعت للعمارة
خالد : انا اوريك يابنت الكلب تحسبيني سواق عندك
__________
البندري طلعت للريم ودقت الجرس
الريم / خير اش رجعك
البندري: رائد تحت حرام من اول يستانك
الريم : ههههه احسن يستاهل
وراحت لبست عبايتها ونزلت مع البندري
بعد ماسسلمو على سديم اللي كانت نفسيتها زفت
الريم والبندري نزلوا تحت
رائد ياشر للريم : الريم
الريم : لحظة
وراحت حضنت البندري وباستها
ومشيت البندري وركبت مع خالد والريم ركبت مع رائد
الريم ركبت السياره
الريم وهي تضحك: هلا
رائد بعصبيه : ممكن تفسرلي تصرفاتك
؟
الريم با استغراب : ليه
رائد : كمان مانتي عارفة ولا راح تعرفي
لان تصرفاتك غلط في غلط
الريم : نعم عيد ماسمعتك
رائد : لاياشيخة مو انا اللي اعيد لامثالكوانتي فاهمه قصدي زين
الريم : ايش بك انت مجنون والا ايه ؟
رائد : كيف تجيك الجراه وتحضني صحبتك في الشارع
الريم : لا نكون ومرتكبين ذنب وانا مدري ماهو عيب ولا حرام
رائد : الريم انكتمي خلاص ولاكلمة
الريم : موعلى كيفك تسكتني فاهم
وحطت السماعات في اذنها وعلت الصوت وهي معصبة من كلام رائد
____________________
خالد * البندري
البندري دخلت السياره وهي فيها ضحك
موطبيعي عارفة ان خالد مولع ومعصب عليها
خالد : خير
البندري : الخير بوجهك يعني ماتبي احد يضحك
خالد : لا انكتمي
البندي: وجع
خالد فجاءه وقف السيارة والبندري نطت قدام
خالد قرب من وجه البندري
خالد عيونه ولعت نار من كثر ماهو معصب << حلو التشبيه ههه
خالد : تبي تسكتي والا لا ؟
البندري سكت انفجعت من تصرفة
وعرفت انه مولع لابعد حد
رجع يكمل الطريق وهو يسوق بسرعه
جونينه الين لما وصل البيت
خالد : ابتسمي
البندري لاول مره بدون ما اتناقش على طول شقت الحلق

خالد مسك يدها وقرب منها ودخلوا البيت
ام خالد كانت جالسه في الصالة
ام خالد استغربت لما دخل خالد عليها

ام خالد : خالد
خالد باابتسامه : ايوا
ام خالد : موقلتك تعال عندي وطنشتني وانا احسبك نايم قلت ياحرام اخليك على راحتك
بس طلعت ما انت بالبيت
خالد : ايش اسوي بنو حياتي قالت تبي تطلع تتمشى ماقدرت اعصي كلامها
على طول خرجتها
ام خالد بحقد : يعني ماتعصي كلامها هيا وتعصي كلامي انا
خالد : ماما يقولوا من الحب ماقتل
الحين بس اطلعها الغرفة واجيك
ام خالد : لا تطلعها هيا تطلع لحالها
خالد : لاسوري ماقدر لا زم اتطمن عليها
بعدين اجيك

البندري شافت ام خالد مولعه على طول ضحكت بصوت عالي
خالفد ظغط على يدها بقوه
البندري : يوووه ياحماتي انا ما اعرفللبيت لازم خالد يطلعني
ام خالد : اكيد ما انتي متعوده على البيوت الكبيره بنت فقر
البندري تبي تنرفزها : انتي قلتيها بنفسك اني بنت فقر بس اكيد خالد ماراح يخليني على الفقر طول عمري
ام خالد : يعني داخله طمع
البندري بترد عليها الا خالد سحبها بقوه
وطلعها على الغرفه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-12, 08:58 PM   #37

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـآرت السسـآدس والثلآآثون
خـآلد * البندري
خـآلد اخذ البندري وطلعهـآ فوق وهو مـآسك يدهـآ بقوهـ البندري عـآرفه انهـ معصب بس كمان هيـآ ايش دخلهـآ يعصب عليهـآ وقف عند الجنـآح وفتح البـآب بقوهـ ودخل هوا والبندري لف البندري عليه بقوهـ.
خـآلد: تاني مره عيديهـآ واطلعي بدون اذني
البندري طالعت فيه من فوق لتحت :وانت ان شـآء الله على بالك انك بتحبسني هنـآ في الجنـآح واسكتلك
خـآلد:احبسك وما احبسك شئ راجعلي
البندري: اقول بلا تخلف وتاني مره لو قفلت باب الجناح انا ماراح اضمن اني راح اسوي فيك
ونزلت يده عنهـآ بقوه ودخلت جوا الغرفه النوم
خـآلد قفل الباب وراه ونزل يبغى يشوف امه ايش تبغى فيه
الريم * رآئد
وصلت الريم البيت وهي تعبانهـ بعد المناقشات والمضاربات اللي صـآرت بينهـآ هيا ورائد
الريم : اف انت مقعد ومتخلف ومريض يبغى الناس كلهم زيه . دخلت الصاله لقيت فيها الجوهره الريم راحتلهـآ بسرعه
الريم : انتي باي صفه توقعي بدالي
الجوهره طالعت فيها من فوق لتحت وبنبره برود تبغى تنرفز الريم زياده الجوهره :ليه عاتي احنا اخوات
الريم عصبت : اخوات بعينك اصلا انا ما تشرف اني اكون اختي وحده مريضه زيك
الجوهره: اقول اسكتي
ولا تدخلي نفسك في موضوع مين يتشرف بمين عشان مالو داعي اني احرجك
الريم راحت وقفت قدامها وتفلت عليها عليا الريم : انكتمي برضاك احسن . ومشيت عن الجوهره وتركتها مولعه ومقهوره
الجوهره والله ما اخليها لك للمره التانيه
رائد سمع السالفه كلها وبدآ يشك في الريم
سديم *
بعد ما راحوا الريم والبندري من عندهـآ راحت شغلت النور و وقفت قدام المرآياوجلست تتلمل نفسها وسرحت بعيد لابع من هذا المكان ولابعد من هذا الشعور وقفت ذاكرتهى عند ذاك اليوم الي كانت فيه اسعد انسانه في الدنيا يوم ميلاد فهد لما جاء وقت قطيع الكيكه فهد كان يطاله سديم وسديم مره خجلانه
فهد : سدومتي حياتي تعالي قصي معايا الكيكه
سديم وهي طايره من الفرحه : اوكي . وراحت وقفت جنبه وهيـآ مره مستحيه وبدوا الناس بالعد واحد انين ثلاثه
وفهد حاط يده على ظهر سديم من وراء ويده التانيه ماسك فيها السكين . سديم حاطه يدها فوق يد فهد وقطعوا الكيكه وهم فرحانين سديم سلمت على فهد كل عام وانت حبيبي وعقبال مليون سنه وانت معايـآ فهد ابتسملها وبدون مايرد عليها وطبعا جـآء الكل يسسلم على فهد ويهني سديم راحت الحمام زبطت الفستان وشعرهـآ وراحت جابت الهديه حقتها وراحت لفهد ...
الجوري*راكـآن
راكان صحي بدري لقى الجوري لسى نايمه راح اتحمم وطلبله فطور وبعدين راح صحى الجوري
راكـآن وهو يهز الجوري : جوري يالله قومي عشان لازم نروح
الجوري صحيت وهيـآ مستغربه: وين نروح.؟
راكـآن : نسيتي انو اهلك راح يجوا اليوم يعني لازم نروح البيت عند ماما بدري عشان تشوفلك فستان عشان العيله راح يجيوا
الجوري : اهـآ طيب
وراحت للحمام تتحمم وتدعي ربهـآ ان اليوم ما يصير شئيضايقها خصوصـآ عليه راكـآن جايه وشكلكهم كل واحد نفسه في خشمه طلعت من الحمام وهي لابسه روب الحمام لقيت راكـآن جالس على الكنبه ومعاه جوالها وجالس يكلم فيه
الجوري باستغراب استنته الين ما يخلص المكالمه الجوري: مين .؟
راكـآن : اكلم صاحبي احمد
الجوري ولعت : نعم
راكان : ايش بك
الجوري : احلف كيف بسكيف تاخذ جوالي وتتصل فيه على اصحابك
راكان : يعني عادي هذا مو صاحبي هذ اكر من صاحبي
الجوري :لا وكمان احمد
راكان باستغراب : ليه ايش سوالك احمد .؟
الجوري : لا ما سوالي ئ المهم لا عاد تتصل عليه
راكان : بلا تعقيد وراح الصاله وجالس يفطر
الجوري: حسبي الله مالقيت الادحين تتصل على احمد
ولبست ملابسها وجلسه تصلي وهي خايفه من الي جـآي لان احمد باين علييه مو مره يغلط وخـلآص
خـآلد*
نزل لامه تحت خـآلد : هلا والله منجد سوري على التاخير
ام خالد : لا كان نومتك فوق مع ست الحسن والجمال
خالد: المهم من النهايه ايش هوا الموضوع
ام خالد: بكرا راح نروح انا وانت لعمك وناخذ معانا هديه ونطلعلهم اي سسب ويلويلك ياسواد ليلك لو عرفوا انك تزوجت فاهم تقولهم انك تعبان وفيك مرض وما تبغى تتظلم بنتهم معاك
خالد: يعني تطلعيني مجنون عندهم
ام خالد: اصلا انت مجنون والا ست الحسن والجمال ونروح لوحده ماهي من العوائل المعروفه
خالد وقف : هذا شئ راجعلي . ومشئ عنها وطلع لفوق
ام خالد بصوت عالي : نام كويس عشان الموعد بكره المغرب فاهم
خالد بدون ما يرد كمل طريقه لغرفته
رآئد*
بدآ يشك في الريم وده يعرف ايش هوا الموضوع عشان ما يظلمها بس ما هو عارف يسال مين لانه مستحيل يسال الجوهره لانه تكره الريم واكيد راح تكذب عليها الين اليل يعني اسال الريم .؟ خير وايش بي انا انجنيت وحتى لو كان في بالي صحيح اكيد راح تنفي عن نفسها كل ئ والله اني محتـآر بقوه >> وهذه هيا افكاره طول اليل الين نام
سديم*
وهي واقفه وراء الشجره ارسلت وحده من الخدم تنادي فهد يجي لعندها سديم وقفت وتطالع وشافت فهد جاي لها من بعيد
فهد وقف قدامها: هلا حياتي بغتيني
سديم بضحكه: اكيد ومدت يدها وقدمتله الهديه
فهد: ياحياتي ليع نعبتي نفسسك اني اكبر هديه في حياتي
سديم : وانت اكبر نعمه اعطاني هيا ربي
فهد حط الهديه وحضنها بقوه وسديم في البدايه انصدمت بس بعدين راحت بعدته عنها شويهـ
سديم : هذا مو وقته
فهد جلس يضحك وراح يلعب في شعرها
سديم: خلاص عاد طفشتني من كر ما تلعب بشعري
فهد: تعرفي عاد اكثر شئ يعجبني فيك شعرك
وصحيت من الذكرياتها على هذه الكلمه تطالع في عرها
سديم: والله شعري طول يبغاله قص
راحت دورت على مقص الين لما لقتهـآ سديم وهيا واقفه قدام المرايا
سديم : هذه انا بزيل كل شئ يذكرني في فهد من حياتي . اخذت المقص وبدات تقص شعرها كله الين لما صار لاضق براسها سديم بعد ما خلصت طالعت كلها برضى
سديم : ايوا كذا احلى . وراحت للحمام تتحمم
خالد * البندري
خالد فتح الباب الجناح لقى غرفه الجلوس فاضيه
خالد: الحمد لله كلها نايمه فكه
نزل الغتره حقته وحطها على الكنب رواح يبغى يدخل الحمام الا ويسمع صوت اغاني عالي وخالد استغرب راح فتح باب الغرفه لقى الملابس حقته كلها في الارض ولقى البندري جالسه ترتب ملابسها وتحطها بدال ملابس خالد . خالد دخل الغرفه والبندري مو حاسه فيه وراح فصل الاستريو البندري لفت وجهها بسسرعه علي جهه الاستريو
البندري: انت
خالد: لا انتي
البندري : بلا تفاهه لي تقطع على الحماس
خالد: انتي باي صفه ترمي ملابسي ع الارض لا وكمان تحطي ملابسك بدالها
البندري :اكيد اجل ايش تبغاني اسوي انا وانت متركين في الدولاب
خالد: مشتركين
البندري : ايوه في اعتراض
خالد: لا مافي اعتراض بس في امر روحي بسرعه رجعي ملابسي مكانها
البندري : طيب انا راح ارجعها بس بعدل انا وانت وراح نتقاسم الودلاب يعني اربعه رفوف ليا واربعه رفوف لك
خالد: لا
البندري : لا مو على كيفك ويالله روح لا يكر هرجك وروح تحمم ونام.
خالد اول البندري ما قالتها بسرعه النوم خلاص يحس ان دوخه الدنيا كلها فيه
خالد باستسلام : طيب وراح على طول على الحمام
البندري بعد ما خلصت نت ترتيب الملابسها في الدولاب راحت لبست بجاما برمودا وبلوزه حبال حرير وعلى طول انسدحت على السرير واول
ما تغطت باللحاف دخل خالد الغرفه وهو لابس روب الحمام
البندري : نعم لي جاي بروب الحمام .؟
خالد: جاي اخذ البيجاما فيها شئ
البندري : اكيد فيها شئ خذ البيجاما واطلع البسها برا لا تنسى ان في احد معاك بالغرفه يعني لا تطلع بروب الحمام نره تانيه
خالد: خلصوا البنات عشان اطالع بوجههك
البندري : خلصوا ما خلصوا هذا شئ راجعلك
خالد: اقول لا يكثر لو يخلصوا بنات العالم ما فكرت فيك
البندري : تراك مره سخيف
خالد يبغى يقهرها : على العموم تغطي باللحاف لاني راح البس البيجاما هنا
البندري : ما عليا فيك لو تنام بدون ملابس ما يحرك فيا شئ . وغطت نفسها بالحاف وهي متوتره
خالد لابس البيجاما وراح انسدح جمبها على السرير ةتلحف وناموا على طول
ام الجوري * روان
روان راحت المطبخ لقيت امها جالسه تحط الفطور
روان: هاااي
ام الجوري : وؤعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
روان: المهم ابغى فلوس
ام الجوري : ليش .؟
روان: عشان ابغى اروح الكوافير
ام الجوري: وليش تروحي الكوافير .؟
روان: ان شاء الله تبغيني اروح عند عايله راكان كذا
ام الجوري :ايوه وايش فيها لو رحتي كذا
روان: والله لو اجلس افهمك من اليوم لبكره ماراح تفهمي
ام الجوري: احترمي نفسك
روان: طيب راح احترم نفسي بس اديني فلوس
ام الجوري : كم تبغي.؟
روان : ما ادري انا اروح اخذ من شنطتك احسن
ام الجوري : خذي بس بعقل
روان : طيب . راحت على شنطه امها دورت فيها مالقيت فيها الا 500 ريال بس على طول راحت اخذتها وقفلت الشنطه
احمد*
يعني اليوم في عزيمه الاهل الجوري في بيت راكان وطبعا انا معزوم لازم اقابلها اليوم والا مدري اني راح يصير فيني بس على الاقل لو المحها اهم شئ اني اشوفها بس لازم اشوفلي طريقه اقدر اقابلها فيها
الريم *
صحيت من النوم وهي تحس نفسها تحسنت اشويهـ بعد ما قابلت البندري وسديم مع انو ولا وحده فيهم كانت مبسوطه بس اهم شئ انهم بخير صحيت بكل نشاط وراحت على الحمام غسلت وجهها وتوضات وطلعت من الحمام وصلت
الريم: اف ماني عارفه ايش البس . جلست تتطالع في الدولاب بتفكير واخيرا اخترتلها لبس عباره عن برمودا وتي شيرت اخضر وزبطت شكلها في المرايـآ ونزلت تحت لقيت الصاله فاضيه ارتاحت انهم كلهم نايمين راحت للمبطخ وفتحت الثلاجه تبغى تحطلها اكل لقيتها فاضيه
الريم: وجع خلصوا الثلاجه كلها مغص يارب . وطلعت من المطبخ وهي متحطمه ان مافي اكل جلست في الصاله وشغلت التلفزيون وجلست تقلب في القنوات بملل شويه اخذت التلفون ودقت على سديم . بعد انتظـآر ردت سديم عليها
سديم : نعم
الريم : يامامي فجعتيني ايش دا الاستقبال
سديم: هههه الله يرجك ايش دراني داقه من تلفون البيت
الريم : على العموم انا بموت من الجوع
سديم: ههه وفي يوم مر بدون ما تقولي هذه الكلمه
الريم : وجع كلبه
سديم :ههههه طيب ايش رايك عندي خطه.؟
الريم : الي هي .؟
سديم :يلا روحي البسي وخذي تاكسي وتعالي عندي عشان نروح نتغدا
الريم تحمست : اوكي مسافه الطريق وانا عندك . قفلت منها بدون ما تسمع ردها وراحت على طول تلبس
الجوري*راكـآن
وصلوا بيت ام راكان والجوري كانت سرحانه في الحديقه حقت البيت وشايفه العز الي هم فيه وزادت رغبتها في استغلال راكان
راكان: ها حياتي وين سرحتي
الجوري: ههه عاتي سرحت بشئ
راكان: طيب على الاقل جاملي قولي فيك
الجوري: هههه مره تانيه ان شاء الله
راكان : اوكي يلا ننزل مامي تستنى
الجوري : اوكي
ونزل الجوري وراكان ودخلوا الفيلا ولقوا ام راكان جالسه في الصاله
راكان: هلا والله باحلى ماما في الدنيا
ام راكان: هلا وغلا بالمعاريس
راكان راح باس راسها راكان: وحشتيني مامي
ام راكان : لايكر هرجك
راكان : افـآ كذا تكسحيني قدام الجوري
ام راكان : بعد خليني اسلم
الجوري باست راسها
ام راكان : يلا امشي معايا ما عندي وقت لازم نروح نشوف فستانك
راكان : بدري خلينا نتغدا طيب
ام راكان: انت همك بطنك انت تغدي لحالك
راكان: هههه طرده محترمه
ام راكان سحبت الجوري معاها بيدها وراحت وخلت راكان لحالو
فـآديهـ*
كسرت جوال البندري وهيا تدق عليها وطبعا البندري نايمه وحاطه جوالها صامت. دقت الين طفشت وقررت ترجع البيت عند امها وتكلم البندري وقت تاني
سـديم * الريم
فتحت الدولاب تبغى تلبس من عند البندري ومالقيت شئ مقاسها فقررت تروح بلبس حقها الي لابسته لبست العبايه واخذت المحفظه وجلست تستنى الريم في الصاله . ثواني والريم داقه الباب
سديم فتحتلها الباب وحضنتها بقوه
الريم: يوؤهـ معقوله لدي الدرجه وحشتك
سديم: اقول بس عن الثقه
الريم : مني بس يلا خلينا نروح بهجم على الاكل
سديم : هههه طيب
وقفلت باب الشقه ونزلوا سديم والريم لتاكسي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-12, 08:58 PM   #38

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـآرت السابع والثلآثين
الجوري:.
ام راكان اخذت الجوري معاها لغرفه فـآضيه مـآفيهـآ الآإ مرآيـآ وكنب .
ام رآكـآن:. هـآ آكلتي شي والآإ نطلب آنـا وآنتي آكل !
الجوري بـآبتسـآمه:. لآإ والله مـآ آكلت آصلإ رآكـآن مـآ آدني وقت على طول جـآبني هنـآ .
ام رآكـآن:. آوكي.. آنـا رآح آطلب آكل ليـآ و لكـ وكمـآن عندي موضوع آبكلمك فيهـآ.
الجوري:. موضوع ..!!
ام رآكـآن:. كل شيء بوقته زين خلينـآ نـآكل ومتى مـآجـآت الفرصه قلتلك .
الجوري:. طيب.
ام رآكـآن رآحت تقولهم يجيبوآ الآإكل وضلت الجوري جـآلسه بصبرهـآ .
.:آحمد * روآن:.
آخذ جواله وآتصل على روآن بعد كم رنه ردت
روآن:. نعم
آحمد:. نعم الله عليكـ
روآن:. بسرعه مـآني فـآضيه آديني هيـآ من النهـآيه
آحمد آضبط آعصـآبكـ:. آكيد آنك عـآرفه آن اليوم في عزومه في بيت رآكـآن.
روآن:. آيوآ عـآرفه
آحمد:. وآكيد آنك معزومه
روآن:. آآوف آكيد
آحمد:. طيب لآإ تتـآفي آنـا آبغى منك خدمه
روآن:. اللي هيـآ
آحمد:. آسسمعيني ........................
.: الريم * سديم :.
وصلو المطعم بسلآإم
الريم:. والله من الجوع آحس آنه رآح يغمى عليـآ
سديم:. والله حتى آنا
الريم:.طيب يالله خلينـآ نطلب الآإكل قبل مـآ تسوي فيهم شيء مـآيرضي الله و رسوله.
سديم:. هههههههه .. والله آنك تحفه
ورآحت سديم طلبت الآإكل والريم جـآلسه على الكرسي وحـآطه رآسهـآ على الطاوله خلآإص مـآفيهـآ حيل ترفع رآسهـآ سديم جـآءت لقيت سديم حـآطه رآسهـآ على الطـآوله .
سديم:. آيش فيك..؟
الريم:. خلآإص بموت من الجوع خليهم يعجلوآ
سديم:. مآآلت آحسب عندك سالفه
الريم:. وفي سالفه آهم من الآإكل
سديم:. آقول لو تسكتين آحسسن ..ههههههه
الريم:. آحلآإ كذآ والآإ ترآ رآح آسكت مـآفيـآ طـآقه آني آتكلم
سديم:. كويس كمـآن
وجلسسوآ سـآكتين يستنوآ الآإكل

.: البندري * خالد :.
البندري صحيت من النوم على صوت خالد
خالد:. البندري يالله قومي
البندري نـآيمه ولاترد عليه
خالد:. اوف والله انك رجه الناس يصحوا اول احد ينادي اسمهم وآنتي كـآنك بقره نـآيمه ولا آنتي حـآسه .
البندري:. الناس يصحوآ على آصوآت عدله مو على صوتك اللي يقصر العمر
خالد آنفجع آنهـا قـآمت توهـآ كـآنت نـآيمه مـآهي قـآدره تفتع عيونهـآ وا دحين ترد عليه .
خالد:. بسم الله حتى وآنتي نـآيمه الوآحد مـآيقدر يسبك
البندري:. تـآفهه مـآ تضحك
خالد:. يـآربي صبرني الموهم قومي يالله البسي عشـآن نتغدآ مع آهلي
البندري:. مـآفيـآ آقوم
خالد:. لا بتقومي لازم اليوم نتغدآ معـآهم
البندري:. لو بقوم بقوم عشـآن جوعـآنه مو عشـآنك آنت وآهلك
وقـآمت بسرعه على الحمـآم بدون مـآ تسمع رد خالد .
.: رآئد :.
صحى من نومه على صوت جواله طالع في الشـآشه لقى المتصل آم الجوهرهـ رآئد آستغرب .
رآئد:. الو
آم الجوهره:. الريم عندك.؟
رآئد تنح :. الريم.!!
آم الجوهره:. آيوآ الريم عندك والآ لآ. .؟
رآئد:. لآ مآهي عندي ليه ..؟
آم الجوهره:. عشـآن تونـآ صحينـآ ومـآ لقينهـآ
رآئد:. كيف يعني مـآ لقتوهـآ
آم الجوهره:.مـآ دري عنهـآ يالله مع السلآمه بروح آتصل على جوالهـآ
وقفلت في وجخهه الخط .
رآئد رآح الحمـآم وغسل وجهه ولبس ملآبسه لآزم يقـآبل آم الجوهره يفهم منهـآ الموضوع .
آم الجوهره:. دورتيهـآ زين يـآلجوهرهـ .؟
الجوهره:. آكيد دورتهـآ زين
آم الجوهره:. لآ تكون بس شردت .!!
على كلمتهـآ دخل رآئد .
رآئد بـآستغرآب :.شردت.!!
آم الجوهره:. رآئد .!
رآئد:. مين اللي شردت .؟
آم الجوهره آرتبكت :. لآ مـآ آحد قصدي على الشغـآله
رآئد عرف آن قصدهـآ على الريم بس مـآفيهـآ يفتح موضوع ثـآني .. رآئد:. آيوآ
آم الجوهره :. دق من جوالك على الريم آمكن ترد
رآئد:. مـآ عندي رقمهـآ
آم الجوهره:. جوهره آعطيه رقم ريم
الجوهره:. طيب .. وآعطته الرقم
.: الريم * سديم :.
الريم:. آف عجوز النـآر من آول تتصل
سديم:. مين.؟
الريم:. عجوز النـآر
سديم:. مين عجوز النـآر..؟
الريم:. هذي آمي الجوهره الله يـآخذهـآ
سديم:. ليه آيش صـآر ..؟
الريم:. هـآهـ .. لآ مـآصـآر شيء بس خلآص كرهتهـآ
سديم مـآهي مصدقه الريم بس عـآرفه آن كل وآحد عندهـ آشيـآء مـآ يبغى آحد يعرفهـآ
سديم:. آيوآ حتى آنـا تجيني حـآلآت
الريم:. ههههههههههـ .. شكلهـآ ورآثه فينـآ
سديم:. هههههـ .. من جد
الريم وهي تـآكل السلطه :. والله السلطه حقتهم مرآ لذيذهـ
سديم وهي مسسرحه :. آيش.؟
الريم:. آحلفي بس من آول طلعت آكلم نفسي
سديم:. لآ والله بس صوتك كـآن وآطي
الريم:. آقول بلآ كذب والله اللي برآ المطعم سمعوني
سديم:. ههههههههـ .. آجل صوتك كـآن مرآ عالي عشـآن كذآ مـآ سمعته
الريم:. سدوم آبغى آسالك سوآل
سديم بتوترت :. طيب آسالي
الريم:. بس آبغـآك تجـآوبي عليه بصرآحه
سديم:. قولي وآنـا مـآرآح آكذب عليك
الريم:. طيب قوليلي ليه قصيتي شعرك زي كذآ .؟
سديم:. يعني مـآ تعرفي دآيمـاٌ آقصه زي كذآ
الريم:. لآ بس آيش معنى آمس اللي قصيته ولآ قصيته مرآ آمكن شعر ولد آطول من شعرك
سديم:. شعر ولد وليه اللي قدآمك بنت
الريم:. لآ اللي قدآمي شـآ]ب آيوآ آكيد بنت وآحلى بنت كمـآن
سديم:. آقول لآيكثر بس ومن متى آن شـآء الله وآنـا بنت
الريم:. هههههههههـ .. من آول من آنولدتي
سديم:. تعرفي تقفلي على الموضوع
الريم:. طيب خلآص رآح آقفل بس في سوآل ثـآني
سديم:. يـآربي منك
الريم:. والله بس هذآ السوآل وخلآص بعدهـآ آنكتم
سديم:. طيب بسرعه
الريم:. لمـآ رحتي مع فهد آيش صـآر بينكم .؟
سديم عصبت بس مـآسكه نفسهآ :. مـآصـآر شيء بس تضـآربنـآ بالكلآم
الريم:. كذآبه مآ آصدق آنو زعلتي هذآ الزعل كله ومـآدري آيش صـآر فيك بس عشـآن اتضـآربتو بالكلآم
سديم:. والله عـآد هذآ اللي صـآر
وقـآمت من الطـآولهـ ورآحت الحمـآم
الجوري*
بعد مـآ آكلت مع آم رآكـآن
وهي حآسه آن في شئ كبير آم رآكآن رآح تقولهآ بس مآهي حآبه تصر عليهآ تعرف.
جآتهم
الكوآفير وعملت مكيآج لهآ واخترلتهآفستآن لون سكري طويل مآسك على جسمهآ وآلآكمآم طويله يعني كلهآ سآتر مآ عدآ الظهر من ورآء كله مفتوح وكآن فيه كرستآل كبيره في آخر الظهر . الجوري تتطالع نفسهآ في المرآيآ كآن شكلهآ مرآ نآيس جلست على الكرسي وجلست تحصن نفسهآ مرت آم رآكآن من عندهآ
آم رآكآن :.ليه تحصني نفسك يعني خلصو البنآت عشآن يعطوك آلا انتي عين.
الجوري صنمت في مكآنهآ تبغى تستوعب الكلآم الي توهآ قالته آم رآكآن لهـآ.
آم رآكآن مشيت عنهـآ و طلعت برآ.
الجوري قلبهآ صـآر يدق بقوه :. آيش بهآ ايش تقصد بكلآمهآ وانآ ايش سويتلهآ .
آفكآر كثيره وآسلئه كآنت تدور في بال الجوري وقلبهآ صـآر يدق كآنه طبول مآهي عآرفه ايش الشي الي خلى آم رآكآن تنقلب فجآءة وحآرت خآيفه منهـآ .
البندري * خآلد
البندري طلعت من الحمآم وهي لابسه روب الجمآم لقيت خآلد جآلس بغرفه النوم ويكلم جوآل
البندري دخلت الغرفه وتطآلع في خآلد تستنآه يخرج وهو مطنهآ
البندري :. هيه انت لو سمحت
خآلد لف وجهه عليه وطآلع فيهآ من فوق لتحت :. نعم
البندري:. تفضل برا ابغى آلبس
خآلد :. البسي ايش دخلني فيك
البندري :. يآربي ع الدلآخه آقولك ابغى آلبس يعني تفضل كمل مكالمتك برا الغرفه
خآلد:. آنآمآني خآرج آنتي آلبسي برآ الغرفه
البندري:. ياربي ولآكآنك بيبي . مشيت لجهه الدولآب وطلعتلهآ لبس وقفلت الدولآب بقوه لدرجه آن خآلد نط من الصوت ومشيت لغرفه التلفزبون عشآن تلبس.
خآلد:. الله برجهآ من بنت مآدري كيف متحمله نفسهآ
البندري:. والله انت الي مدري كيف النآس صآبرين عليك مآ آقول الآ الله يعينك على مآ آصآبك يآ سهى.
خآلد آنفج:. بسم الله كيف طلعتي.
البندري طنشتهـ ولآردت عليه ووقفت عند المرآيآ تزبط لبسهآ كآنت تنوره قصيره لونهآ سكري وعليهآ بلوزه احمر حرير زبطت التنوره والبلوزه وآخذت الآستشوآر عشآن تجفف ششعرهآ
خآلد جآلس يطآلع فيهآ وهيآ ولآ عليهآ في آحد وآقف قدآم المرآيآ جآلسه تمرر الآستشوآر على شعرهآ بعشوآئيه عشآن يجف.
خآلد رآح على الدولآب حقه وطلعله ثوب وغتره وجلس يلبس والبندري متنرفزه منه ليش يلبس عندهآ بس تبغى ما تبين ان الوضع عندهآ عآدي قفلت الآستشوآر وىخذت قلوس وجلست تحط ورسمت عيونهآ بالآسود وحطت بلشر وغرقت نفسها بالعطر.
خآلد:.آف خلآص كتمتني هذآ كله عطر.
البندري:. يآربي آيش دخلك ان شاء الله احبه على نفسي.
خآلد:. تقدري تحترمي نفسك شويه والآ لآ
البندري:آنآ احترم نفسي لن\ما آنت ما تتدخل فيآ
خآلد:. طيب مآرآح اتدخل فيك
البندير:. طيب وآنآ رآح احترم نفسي
البندري طلعت كعب احمر ولبسته
خآلد جالس عند المرآيآ يزبط الغتره وبعدهآ خلص واخذ العطر ور منهآ الين قآل آميين
البندري :. في نفسهآ يعني الحين انا على كم بخه حآسدني وهو خلص نص العلبه
خآلد اشر بيده للبندري
البندري :. هآ
خآلد:. لهذه الدرجه آنآ اجنن عشآن تسرحي فيني
البندري :. قامت من على الكنبه وراحت وقفت الين عنده وقربت وجههآ الين لمآ لاصقه بوجهه
خآلد:. خير
البندري:. والله وهذا انآ مقربه وجههي من وجههك مآشوفك فيك جمآل كيف عآد من بعيد
وبعدت عنه وهي جآلسه تضحك بصوت عآلي
خآلد:. الله لا يبلآنآ << وهو مقهور منهآ
سحب يدهآ بقوه وطلعوآ برآ الجنآح عشآن يتغدوآ مع آهله
الريم * سديم
الريم مآلحقت سديم للحمآم عشآن عآرفه انهـآ رآح تذبحهآ لو لحقتهآ هيآ تحب تجلس لحآلها في هذه المواقف آخذت جوآلها ولقيت مكالمات كثيره من آم الجوهره وفي رقم غريب بس دق عليآ الريم آستغربت
وردت الريم:. آلو
رآئد:. بدري يآ آنسه
الريم:. مين.؟
رآئد:. مآهو وقت الآستهبآل حقك
الريم عرفت آنه رآئد:. خير ايش تبغى دآق عليآ
رآئد:. ابغى اسمع صوتك الرنآن
الريم :. ههههه قول مآشآء الله
رآئدعصب من برودهآ:. وينك.؟
الريم :. ليه.؟
رآئد:. قولي وينك وبس
الريم:. مالك حتى تسسآلني ويني
رآئد:. آحلفي يآشيخه آنآ زوجك
الريم:. آقول آنآ وين آستنى خلني آفكر
رآئد:. في وحده مآ تعرف هيآ وين جآلسه الله لآيبلآنآ
الريم:. آيوه آنآ في مطعم ....
رآئد:. طيب دحين رآح اجيك
الريم :. ليه .؟
رآئد:. بدون ليه
وقفل الخط بوجههآ
الريم:. والله آنهـ مريض
وقآمت ع الحمآم تشوف سديم وينهآ
الجوري * رآكآن
الجوري جآلسه تهدي نفسهآ وهيآ الين الحين مو مستوعبه كلآم آم رآكآنلهآ آشويه الآدق جوآلهآ
الجوري رفعته وطآلعت في الشآشه لقيت رآكآن المتصل الجوري تنهدت وردت
الجوري:. هلآ
رآكآن:. يآهلآ وغلآ سمعت انك خلصتي مكيآج ولبس
الجوري:. آيوه خلصت
رآكآن:. كويس اجل نزلي تحت آبغى اشوفك
الجوري مره مآ كآن لهآ نفس:.والله مآفيآ
رآكآن:. خلآص انآ طآلعلك فوق
الجوري مآ قدرت تقول لا كمآن
الجوري:. خلآص آؤوك استنآك
رآكآن:. بس غمضي عيونك وىفتحيها تلاقيني عندك
الجوري :. هههه اوك سي يؤوقفلت الخط بدون مآ تسمع رده ورآحت وفقت عند المرآيآ تزبط نفسهآ لقيت عطر على الكنبه رآحت آخذته تعطر نفسهآ فيه
آشويه الباب آنفتح الجوري متآكده انه رآكآن الي جآء بس سوت نفسهآ مآتدري وجالسه تعطر نفسهآ عند المرآيآ
اشويه جآءهآ صوت من ورآهآ
:. ايش تسوي
الجوري انفجعت من الصوت العآلي وطآح العطر منهآ ع الارض
ام رآكآن :.انتي عآرفه لو ابيعك ما تجيبي ربع قيمه العطر وكمآن كسرتيه
الجوري:. آنآ ما كنت اقصد
آم رآكآن :. اسكتي ولا كلمه
الجوري:. لآمآني سآكته رآح اقول اللي في خآطري آنتي اليي فجعتني عشآن طاح مني
ام راكان :. يعني دحين تحطي الغلط عليآ
الجوري:. انا ملا قلت كذآ
ام راكان :. خلآص اسكتي دحين ارسل الخدم ينظفوا المكان ويطلعوك من هنا ما ارعف ايش راح تسوي كمان
الجوري:. معليش بس ممكن تحسبي كلامك صح معاي
ام راكان جاءت وقربت من عندها:. والله هذا اخر شئ بنت شوارع زيك تجي تقول لام راكان احسبي كلامك
الجوري دفتها عنها شوي ومشيت برا الغرفه
وهيا ماشيه لقيت راكان جاي بوجهه. راحت عنده و رميت نفسها بحضنه وجلست تبكي
ام راكان :.طلعت من الغرفه لقيت الجوري في حضن راكان وجالسه تبكي ام راكان انقهرت وراحت ترقع السالفه قيل الجوري ما تفر عقل راكان
راكان :. مامي ايش بها الجوري
ام راكان :. ياقلبي عليها مرتك حساسه بس انكسر العطر من يدهآ وخآفت وجلسست تبكي
رىكان جالس يضحك وراح باس الجوري على راسهآ
رآكآن بحنآن :. ياقلبي خلآص لا تبكي وربي دموعك غاليه عليآ
وراح اخذهآ معه غرفته عشان يهديها
الريم * رآئد
الريم رآحت الجمام تبغى تشوف سديم لانها مره طولت في الحمام دخلت الريم الحمامات لقيتها مليانه ناس جلست عند المغسسله تستنى الناس يخلصو عشان تقدر تشوف سديم ع الاقل.. وجلست اشويه وبدا الحمام يفضى من الناس رآحت الريم تشوف في احد جوا والا لا لقيت الابواب الحمامات كلها مفتوحه ومافيها احد رآحت الجهه التانيه عند المرآيآ كمان مالقيت احد
الريم :. يمكن طلعت وانا ما شفتها من الزحمه
طلعت برا الحمامات وراحت طاولتهم مالقيت احد على الطاوله
الريم:. معقوله تكون راحت البيت وسابتني ليش لامو كفايه اني عصبتها بالاسئله الي زي وجهي
حطت راسها على الطاوله وجالسسه تستنى رائد يدق عليها عشان يجي ويدفع الحساب لانه سديم راحت والريم ما معها الحساب
بعد نص ساعه من الانتظار دق جوال الريم وطالعت في الشاشه لقيت رائد المتصل
الريم ردت ع طول :. ياهلآ والله
رآئد:. يالله اطلعي برا
الريم :. لآ انت ادخل جوآ
رآئد:. ما فيآ حيل يالله اطلعي برا
وقفل الخط بوجههآ
الريم:. الله يلعنك يا كلب هذا وقت عنادك
رجعت دقت عليه ما رد عليها
الريم :. احسن هيا ماني طالعه ومصيره رآح يدخل المطعم... وجلست تكمل الاكل الباقي تضيع وقتها ع بال ما يجي رآئد ويجيهآ
خآلد* البندري
نزلوا تحت لقوا الاكل متجمع ع السفره
البندري:. الله ياكثرهم
خآلد سمعها :. قولي ما شاء الله لآ ينقرضو من عيونك
البندري:. ههههههههه<< لاول امره تضحك من قلبها مع خآلد
خآلد آفها تضحك مايدري ليه ضحك معاها
آم خآلد:. هلآ وغلا بخلودي اتفضلو
خآلد:. زآد فضلك
وراح جلس سحب كرسي البندري والبندري جلست وسحب كرسي جنبها وجلس
ام خالد:. لا تنسى موعدنآ اليوم
خآلد:. آكيد ما راح انسى
بتول:. والله وفي بينكم مواعيد سريه
ام خالد:. انتي مالك شغل خلصي اكلك وانتي ساكته
خآلد:. هههههه احسن الواحد دايما لازم يفشلك وبعدين تسسكتي
بتول:. مرآ تآفه
وجلست تكمل اكلها وهي مقهوره من خالد
وموجهه نظرتها كلها ع البندري
البندري قامت من ع الطاوله
البندري:. الحمد لله شبعت
خالد مسكها من يدهآ :. بس احنآ لسى ما خلصنا عشان تقومي
البندري: ليه قالولكم خدامه عشان استناكم تخلصوا اكل
بتول:. هههه احسن خلودي شفت كيف سكتتك
خالد عصب وسحب البندري مع يدها وراحوا المطبخ
خالد:. فسسري تصرفك بسرعه واتمنى يكون مقنع عشان ما اذبحك واشرب من دمك
البندري:. لما تفسر كلامك افسر تصرفي
خالد:. ايش فيه كلامي
البندري:. هذا كله ايش فيه
خالد:. انا من جد اتكلم
البندري:. يعني انا الي انكت كيف تقولي احنآ لسى ما خلصنا عشان تقومي ليه تبغاني اشيل بعدكم السفره والا الحقكم بالمناديل
خالد باستغراب:. ايوه صح المفروض ما احد يقوم الين الكل يخلص اكل
البندري:. نعم
خالد عرف انها مو فاهمه شئ
خالد :. اسمعي احنى متعودين كلنا نقوم مع بعض من ع الطاوله ما في احد يقوم قبل التاني
البندري:. بدري توك تفهمني
خالد:. انتي متسرعه في كل شئ
البندري :. لاوالله
خالد مشئ عنها وخلاها تكلم نفسها
البندري:. مرا مع نفسه
سالت الخدامه وين الحمام وراحت تغسل يدها البندري تلعب بالصابون وتسسوي فيها رغوه وتنفخها وتجلس تضحك << دايما تحب تسوي هذه الحركه
اشويه تسمع صوت خالد من وراها
خالد:. لازم نوديك في طبيب نفسي
البندري انفجعت :. ليه جاي وراي
خالد:. لاني متزوج وحده ما تفهم داخله حمامات الرجال تغسل فيها
البندري:. والله كاني في سوق حمامات رجال وحمامات حريم صدعت
خالد:. والله انا لازم اخذلك شقه صغيره ع قدك واذا بتجلسي هنا عز الله طآح بيتنا فوق رآسنا من عيونك
البندري:. ما شاء الله
ومشيت عنه خالد جالس يمشى وراها ويكلم جوال
خالد:. هلآ حياتي
البندري عرفت انه يكلم سهى بس كذا تبي تسويله مشكله مع سهى
البندري لفت ع خآلد خآلد وقف وجلس يطالع فيها ويآشرلهأ بيده لا تتكلمي
البندري ابتسمت بمكر وبكل نعومه:. خلودي تعال نروح الحديقه
خالد وبحركه سريعه حط يده ع فمها ومقربها مرا لعنده البندري مسكت يده وعظتها وخال رمى الجوال وصار ماسك يدهـ
البندري:. تبغى تموتني عيني عينك
خالد:. انتي ادميه بالله
البندري :. لامصاصه دمآء
وضحكت بصوت عالي وراحت عند اهله بالصاله.





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-12, 08:59 PM   #39

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثامن والثلاثون
الجوري*راكان
راكان:الجوري حياتي قوليلي ايش فيك انا عارف ان الكلام اللي قالته امي مو صح
الجوري وهي مستغربه من كلامه
راكان رفع راسها له وطالع فيها
راكان:شفتي كيف المكياج حقك خرب بروح اناديلك الكوافير تصلحه لك
الجوري ماردت عليه ودها تعرف كيف عرف ان امه كذابه
***************************
الريم&رائد
الريم كانت حاطه راسها على الطاولة تستنى رائد يجيها
اشوية الاسمعة احد يدق الطاولة بقووة
الريم انفجعت ورفعت راسها لقيت رائد واقف
رائد بعصبيه:ليش جالسه يعني تستني اجي واشيلك مثلا
الريم بكذب :لابس مااكملت اكلي وحبيتك تجي تاكل معاي مااعرف اكل لوحدي
رائد طالع فيها باستغراب :بس في احد كان معاك هنا على الطاولة
الريم:ايوا صحبتي بس صارلها ظرف وراحت
رائد :بس انا مااكل بقايا
الريم:ومين قلك انها بقايا شوف الصحون مليانه
رائد: طيب
وسحب الكرسي وجلس
الريم فرحاتنه عشان قدرت تقنعه يلس ياكل معاها
****************************
سديـــــــــم
وصلت الشقه بعد ماخرجت من عند الريم حست انها تكره الناس كلهم
حست ان الناس كلهم يعتبرونها دايما واطكه في كل تصرفاتها
حتى صحباتها يحسون هذا الاحساس اتجاهها
دخلت الشقه وعلى طووول رميت نفسها على الكنب وجلست تبكي من كل قلبها
تطبع حرة السنين كلها اللي ماذاقت لحظه حلووه الا واتحولت لجرح كبيير جواتها
الين متى راح تضل تهرب من فهد؟
والين متى راح تضل تتهرب من ابو بيان؟
والين متى راح تعيش في شفة البندري؟
لازم تدورلها شي يغير حياتها كلها لازم تدور شي هيا تحبه
ويدخل لو شي بسيط من الفرحه جواتها
******************************
البندري&خالد
البندري كانت جالسه في الصالة تشرب الشاي
اشوية دق جوالها طالعت في الشاشى لقيت المتصله فاديه
البندري ردت على طول
البندري:هلا وغلا وربي وحححشتيني اقووى شي
فاديه:وربي انتي اللي وحشتيني
البندري:وينك ماتدقي ولاتسالي
فاديه:عشان كدا انا دحين داقه ابغى اقابلك منها اشوفك وابغى اكلمك في موضوع مهم بالنسبه ليا
البندري:موضوع
فاديه:امكن هوا ماهو مهم بالنسبه لك بس بالنسبه ليا انا وامي مرا مهم
البندري عرفت ان الموضوع يخص فيصل بس ماحبت تستعجل
البندري:اوكي ماعندي مانع
فاديه:طيب ايش رايك نتقابل عند البحر
البندري:اوكي ليش لا الجو مرا حلوو
فاديه:خلاص بعد ساعتين قابليني عن البحر
البندري:اوكي
فاديه:يالله مااطول عليك
البندري:اوكي يالله باي
فاديه:باي
***********************
ام اجوري&روان
ام الجوري:يابنت يالله هذا كله تزبطي
روان:يعني تبيني اروح هناك وشكلي يسد الرزق
ام الجوري:والله انك تهبلي وينقطع لسان اللي يقول عنك تسدي الرزق
روان:طيب خلاص بس دقيقه
ام الجوري:بسرعه احنا اهل العروسه لازم نجي بدري نوقف مع اختك
روان:قال اختي قال
وقفلت الباب وراء امها بقوووة وهي مرا مقهوره
*******************
الجوري&راكان
جات الكوافير تزبط للجوري المكياج
وراكان كان واقف عند الباب ويطالع فيهم
الجوري رفعت راسها تطالع فيه لقيته جالس يبتسم
الكوافير لفت وجه الجوري عليها
الكوافير:خلاص طالعي فيا خيلني اعرف ازبط المكياج لاحقه عليه بتشبعي منه
الجوري اتفشلت وراكان جلس يضحك بصوت عالي
الجوري في نفسها:الله ياخذك هذا وقتك
وبعد ماخلصت الكوافير من الجوري جاء راكان للجوري
راكا:ايوا كدا شكلك يجنن ولاعاد اشوف دموعك على اشياء تافهه
وسحبب يدها واخذها معاه لغرفاه
الجوري:وين رايحين
راكان:امشي معاي باديك شي وبعدين ننزل عند اهلي
الجوري ابتسمت ومشيت معاه وندمت انها فكرت انها تستغله
مشوا الين لما وصلوا لغرفه راكان
راكان فتح الباب ودخلت الجوري وهي تطالع في الغرفه باعجاب
كانت الغرفه مرا مرتبه كانت كلها ابيض واسود
السرير كان ابيض والمفرش اللي عليه اسود
والكنبات البيضاء
الجوري مرا عجبتها الغرفه
الجوري:الغرفه مرا نايس
راكان:تسلملي ياقلبي والله انتي النايس
الجوري:صح ايش هوا الشي اللي بتديني هوا
راكان:ايوا صح
وراح للتسريحه واخذ من عليها علبة لونها اسود مخملي
وراح للجوري
الجوري:والله ماكان له داعي انت اكبر هديه في حياتي
راكان طالع فيها:وعشاني اكبر هديه بحياتك لازم ابسطك
الجوري ابتسمت بخجل
راكان:قربي بس خليني البسك
قربت الجوري من راكان واخذ السلسله ولبسها هيا بعدين باسها على رقبتها
الجوري اتقشعرت من حركته
وطلع الحلق ولبسها هوا وقرب من اذنها وهمسلها
راكان:الله لايحرمني منك
الجوري بهمس:ولامنك
راكان ابتسم واخذ الاسوارة ومد يد الجوري ولبسها هيا وباسها على يدها
الجوري كانت مولعه من الخجل
الجوري:خلاص خلصنا
راكان:لا لسى باقي
وطلع علبة تانيه فيها الخاتتم
وقرب يدها ولبسها الخاتم وباس يدها
الجوري قربت منه وباسته على خده
راكان قام وسحب يد الجوري
راكان:يالله ننزل تحت لو جلسنا هنا اكتر مادري ايش راح نسوي
الجوري:ههههه
ونزلووا تحت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-12, 09:00 PM   #40

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



احمـــــــــد
جلس يلبس الثوب ويعدل الشماغ وهو طاير من الفرحه
انه اليوم راح يقابل الجوري وراح يسوي مشكله بينهم
اخذ العطر وجلس يتعطروهو يبتسم وهو مستغرب في نفسه
هذه الفرحه كلها بس عشان راح يشوف الجوري
***********************
البندري&فاديه
جلست البندري لحالها في الصالة بعد ما كل واحد استئذن وراح على غرفته
الا هيا جالسه تتفرح على التلفزيون باندماج
فجاءة تذكرت موعدها هبيا وفاديه ونطت بسرعه على فوق بتروح تلبس
وهيا تجري مع الدرج قابلت ام خالد
البندري:هاااي
وطنشتها وكملت الجري حقها لغرفتها
ام خالد:اللهم ثبت عقولنا
البندري سمعتها بس مافيها ترد عليها
وكملت طريفها لغرفتها فتحت باب الجناح بقووة وطلعت جينز
وتي شيرت ولبسته واخذت عبايتها ولبستها بسرعه
وطلعت برا عشان تنادي على السواق يوصلها
***********************
ام الجوري&روان
وصلوا بيت ام راكان
ام الجوري وهي تطالع في البيت :مشاء الله تبارك الله
روان تطالع في العز اللي الجوري فيه وهيا مولعه
المفروض هيا اللي تكون هنا بدال الجوري مو كفايه انها اخذت راكان
كمان تاخذ العــــز والله ماراح اخليها تتهنى فيه وزاد حقدها على الجوري
نزلوا ام الجوري وروان للبيت استقبلتهم الخدامه اخذت منهم العبايات
روان واقفه عند المرايا تزبط شعرها ومكياجها
ودخلت قبل امها لعند الحريم تسلم عليهم
ام راكان وهي ماره للمجلس شافت ام الجوري واقفه عند المرايا
ام راكان:ياهلا وغلا
وراحتلها وحضنتها
ام راكان:والله لك وحشه
ام الجوري:وانتي بعد والله
ام راكان:كيفك ان شاء الله بخير
ام الجوري:الحمدلله الا وين الجوري بسلم عليها
ام راكان:ايوا الجوري هناك مع راكان دحين جايين
ام الجوري:الله يوفقها ياررب
ام راكان:امشي خلينا نروح نسلم على الحريم بدال مانتي واقفه تدعي للجوري
ام الجوري:يالله خلينا ندخل اجل
ودخلوا ام راكان وام الجوري للحريم يسلموا عليهم وحييوهم
*******************
ســــــديم&فهد
بعد ماخصلت من دموعها راحت اتحممت وهيا طالعه من الحمام سمعت صوت الجرس يدق
سديم استغربت مين اللي را يجيها دحين
طالعت من العين حقت الباب لقيت فهد واقف ومعاه واحد تانيب
فهد:شطل الشقه فاضيه
الرجل:لاانا متاكد انها دخلت هده الشقه
فهد:لا اكيد مافي احد<<وغمز للرجال الي معاه
الرجال:ايوا صح امكن خرجت وانا ماانتبهتلها
فهد بصوت عالي:خلاص اجل خلينا نروح ونجي مرا تانيه
سديم شافت فهد لما غمز للرجال
وجلست تضحك من جواتها وفي نفس الوقت خاف من جية فهد للشقه
وقررت انها تدورلها مكان تاني مااحد يعرفه
***************
البندري&فاديه
البندري وهي تكلم فاديه بالجوال
البندري:سوري اتاخرت عليك والله كنت جالسه على التلفزويون وماحسيت بالوقت
فاديه:اها لاعادي ياقلبي كم باتقيلك وتوصلي
البندري:خلاص قريبه بس انتي وينك
فاديه:خلاص انا دحين راح اوقفلك على الشارع
البندري:اوكي يالله سيو
وبعد عشره دقايق لمحت البندري فاديه واقفه على الشارع
البندري:خلاص وقف هنا
وقف السواق للبندري ونزلت
فاديه اول ماشافت البندري راحتالها وحضنتها
فاديه:وحشتيني ياكلبه
البندري وهي حاضنه فاديه :ايش نسوي عاد الظروف اقوى مني ومنك
فاديه:من جد والله
وراحو جلسو على الكراسي قدام البحر وبدوا ياخذو اخبار بعض
********************
راكان&الجوري
نزلوا مع الدرج الين لما وصلوا للصالة
راكان: لحظخ حليني اتصل على امي
الجوري:اوكي
وراح اخذ جواله واتصل على امه ودقايق وامه جات
ام راكان:بسم الله عليك طالع قمر
راكان:ههههه والل الجوري اللي غطت عليا بالله ماهي حلوة
ام راكان:الا اكيد حلووة مو كفايه انها متزوجه راكان ولدي
راكان:الموهم انا اتاخرت على الرجال احمد من اول يدق عليا خذ الجوري ووديها عند الحريم
ولايجلسوا يطالعوا فيها طوويل اخاف يدوها ذيك العين
ام راكان:ليه ايش قالولك عن صحباتي ماشافو خير
راكان:ههههه يالله انا رايح
وراح باس الجوري على خدها واشر لامه بيده يبعني سيو
ام راكان بعد ماراح راكان مشيت عن الجوري وتركتها في الصالة
الجوري جلست في الصالة على الكنب تستنى احد يعبرها
جلست تقريبا ساعه وبعدين عرفت ان ام راكان متقصده للحركه
قررت انها تروح بنفسها وتدخل على الحريم وماعليه من ام راكان
الجوري راحت عند المرايا وطالعت في شكلها
واخذت نفس عميق ودخلت المجلس......
*************************
الريم& رائد
الريم تطالع رائد وهو جالس ياكل
الريم:انا تعابنه ابروح البيت
رائد:لسى ماخلصت اكلي
الريم:اعوذ بالله هذا كله اكل
رائد كح:قل اعوذ برب الفلق انا اللي اكل والا انتي والا عشانه على حسابك
الريم تنحت اول ماقلها على حسابك
الريم:لاعادي كل باعافيه
رائد طالع فيها وهو يبتسم :الله يعافيك
الريم:انا ترى مرا دخت اديني مفتاح السيارى اروح اجلس فيها
رائد:لا استني انا خلصت اكلي ادفعي الحساب ويالله
الريم:والله تعبانه مافيا اقوم وادفع الحساب هناك
رائد:لالا عادي لاتقومي انا اناديه لك هنا عشان تدفعيله
الريم:طيب يالله روح ناديه
رائد:طيب
وقام رائد راح يناديه الا والريم تلقى مفتاح السيارة على الطاولة وعلى طول اخذتها
وطلعت برا المطعم جري على السياارة





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:05 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.