آخر 10 مشاركات
الوصية ـ ربيكا ونترز ـ 452 ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مرت من هنا (2) * مميزة *,*مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          533 - مطلوب زوجة وام - بربارة ماكماهون - قلوب عبير دار النحاس ( كتابة - كاملة ) (الكاتـب : samahss - )           »          الأقصر بلدنا ( متجدّد ) (الكاتـب : العبادي - )           »          يا أسمراً تاه القلب في هواه (21) سلسلة لا تعشقي أسمراً للمبدعة:Aurora *كاملة&مميزة* (الكاتـب : Aurora - )           »          ظلام الذئب (3) للكاتبة : Bonnie Vanak .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          الشيـطان حــولك .. *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : smile rania - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-10-12, 01:59 AM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مرام كانت ترقص وتضحك وموقادره تنسى كلام ام تركي لانها سمعت اللي قالته بالحرف الواحد لانها كانت جايه عشان تاخذ البخور
اللي طلبته منها رندا دخلت اقرب غرفه لقتها وهيا حاسه راسها بيتفجر من الالم بتول كانت تدور عليها ولقتها في الغرفه وكانت ماسكها راسها بين
ايدينها
بتول بخوف مصطنع: بسم الله عليج مرام شنو فيج
مرام: آآآآآآآآآآآآه بتووول احس راسي بينفجر احس اني بموت من الالم
بتول ابسمت بخبث وهيا حاسه بمفعول الحبه اللي بدا يسري بجسم مرام:خلاص انا عندي حبه تنسيج المج
مرام: صدق بتول هاتها اذا عندك بنادول هاتيه
بتول: ماعندي بنادول بس عندي اللي احسن منه
مرام :طيب هاتيه بسرعه آآآآآآآآآآآآآآآآآه ياراااسي
بتول طللعت الحبه واعطتها مرام وناولتها المويه
.......................
فيصل: الوو
مي: الو
فيصل: هاااه مي على اتفاقنا انا وانتي والا...؟
مي: ايه على اتفاقنا بس كيف سحر هنآ مو راضيه تطلع عند اروى...؟؟
فيصل: مو شغلي خليها بطريقتك بليييز مي بسرعه
مي بطفش وهيآ تفكر: اوكي يلا باي لمن اعطيك رنه تدخل اوكي
فيصل: اوكي باي
مي وهيآ تمشي حصلت حنان بطريقها
مي: حنووو
حنان: هلا وينك من اول ندور عليك عشان زفة اروى
مي: لااا قبل زفة اروى بزف سحر وفيصل
حنان بأستغراب: كيف مو فاهمه..؟؟
مي جلست تفهم حنان اللي قررت تآخذ سحر لغرفة اروى
مي: هاااااه فهمتي...؟؟
حنان: ايه خلاص خلي سحر علي وانا بعطيك الاشاره عشان تخلي فيصل يدخل اوكي
مي: ايه
مشت حنان لحد ماوصلت لسحر اللي جالسه على طاولة ام فيصل وام تركي وامها
حنان: سحور تعالي ابيك ضروووري
ام فيصل: وشفيك حنان كأنك مستعجله
حنان بعربجيه: يأبوورني الي فاهم فديتوؤ آنآ يلا سحور تعالي
سحر وهيآ تمشي رايحه مع حنان
حنان: تعالي سحور خلينا نروح نشوف اروى
سحر: لاااا بلييز اروى تكرهني وماتبيني
حنان: اقووول امشي وانتي ساكته
وصلت سحر وحنان على غرفة اروى طبعا جلسو مع اروى بس كان فيه مشاددات بين سحر وشموخ بالكلام
طبعا حنان اعطت مي رنه ومي اتصلت على فيصل يدخل
دخل فيصل وكانت انظار الكل لجماله وهيبته ورزته مشى فيصل وهوآ يدور بعيونه مي
مي وهيآ تطلع للكوشه وكل البنات ميتين في جمال فيصل وصلت لعنده
فيصل: هاه مي وينها..؟؟
مي: الحين بشغل الاغنيه وهيآ بتنزل
فيصل: اوكي
راحت مي وضبطت الاغنيه اللي تبيها
بدت انغام الموسيقى تعلى على اغنية التآيتنك

Every night in my dreams كل يوم في أحلامي

I see you, I feel you, أراك وأحس بك....

That is how I know you go on
و بهذه الطريقة أعلم بانني سأستمر..

Far across the distance
بعيدا خلف المسافات...

And spaces between us
و التباعد الذي بيننا...


You have come to show you go on
لقد أتيت إلي لتريني كيف تستمر

Near, far, wherever you are
قريبا أو بعيداً و أينما كنت..

I believe that the heart does go on
أنا أؤمن بأن القلب سيستمر بالخفقان

Once more you open the door
مرة أخرى ها أنت تفتح الباب

And you're here in my heart
و ها أنت هنا في قلبي

And my heart will go on and on
و قلبي سيستمر و يستمر

Love can touch us one time
الحب من الممكن أن يمسنا مرة واحدة

And last for a lifetime
و يستمر من أجل باقي الحياة

And never let go till we're gone
دون أن يفارقنا حتى نموت

Love was when I loved you
الحب كان عندما أحببتك

One true time I hold to
لحظة الحقيقة عندما ضممتك

In my life we'll always go on
لتدخل حياتي ، حيث سنبقى معا للأبد

Near, far, wherever you are
قريبا أو بعيداً و أينما كنت

I believe that the heart does go on
أنا أؤمن بأن القلب سيستمر بالخفقان

Once more you open the door
مرة أخرى ها أنت تفتح الباب

And you're here in my heart
و ها أنت هنا في قلبي

And my heart will go on and on
و قلبي سيستمر و يستمر

You're here, there's nothing I fear,
أنت هنا ، و لا شيء أخشاه

And I know that my heart will go on
و انا أعلم الآن بأن قلبي سيستمر بالخفقان

We'll stay forever this way
سأبقى للأبد كذلك

You are safe in my heart
أحتفظ بك آمنا في قلبي

طلعت سحر من غرفة اروى بس انصدمت من فيصل اللي كان يبتسم لها
سحر وهيآ زي الاطرش في الزفه قربت منها مي وبدت تفهمها على السريع
مشى فيصل لحد ماوصل للدرج ينتظر سحر تنزل
بدت سحر تنزل بخطوات واثقه وغرور واول ماوصلت لفيصل مسكها مع يدها وهوآ على وجه احلا ابتسامه
طبع فيصل بوسه على خد سحر وهوآ مو هامه احد وناسي همآ وين
سحر بخجل: فصولي خلاص الناس تناظر فينا
فيصل بذوبان: احمدي ربك ان الناس هنا والا وربي لانسيك من تكوني
سحر احترق وجهها: فييييييييصل
فيصل: هههههه طيب امشي معاي
وصلو سحر وفيصل على الكوشه وانظار الكل عليهم وسارو يصفرون ويصارخون كانو لايقين لبعض مررره مسك فيصل خصر سحر وهيآ بدورهآ حآوطت يدينهآ حوآلين رقبته ونزلت رآسهآ على صدره وبدؤ يرقصون مع بعض ومو حآسين بآحد وكل وآحد يتمنى آن الزمن يوقف بهآللحظه
انتهت الاغنيه وبعدت سحر عن فيصل بهدوء لان ام فيصل طلعت لهم
سلمت ام فيصل بغرور على سحر وفيصل لان الكل كان حاسدها على زوجة ولدها وولدها
نزلت سحر من الكوشه ولبست عبايتها وطرحتها وعيون فيصل تراقبها لان الرجال بيدخلون
اما شموخ بتموت من القهرر لان فيصل من اول مارجعت له سحر تغير معاها مره
قرب موعد الزفه والبنات مستعدات عشان يزفون اروى المرتبكه ودقات قلبها تدق بسرعه جنونيه حست اللي الكون كله يلف فيها
رندا: اروى حبيبتي حاولي انك تمالكين اعصابك
اروى اللي شوي وتبكي: رندا مو قادره والله احس اني بطيح على وجهي بالكوشه
رندا: لاقلبي انتي خلي ثقتك بنفسك كبيره وناظري قدامك وخليك مبتسمه وبس
اروى : طيب طيب
وخرجت اروى على تراقص الموسيقى الكلاسيكيه وابتسامتها على وجهها
بعد لحظاات ومن وقوفها على الكوشه انزف طلال اللي كان يناظر في حبه الطفوله اللي سار كبير ابتسم بحب
لها وابو طلال وابو اروى وخالد وراكان لما سار طلال قربها باسها بين عيونها وصووت الصفير واصل لعندهم
في نفس المكان وبجهه ثانيه
مرام: يلا حنان دقي على ايمن عشان ياخذني للبيت احس اني تعبانه شوي
حنان: وين بدري والله بيزعلون عليك البنات ولا تنسين بتول اللي جايه عشانك
مرام : لاتخافين بتول قلت لها اني بروح واستأذنت منها وهيا اصلا طيارتها بعد نص ساعه
حنان: اوكي براحتك الحين بدق عليه
مرام: يلا باي واعتذري لي من البنات ولاتنسي دقي على ايمن لان جهازي جديد مافيه اسماء
ولبست عبايتها وحطت الطرحه على وجهها عشان الميك اب وخرجت تنتظر ايمن عشا يوصلهاا للبيت
اما بمكان ثاني
تركي ارسل رساله لحور وقال فيها انه ينتظرها برا ويبي ياخذها على مكان وبيراضيها
كان بالسياره ينتظرها
مرام شافت سيارة تركي وكأن فيها احد جا في بالها انه ايمن لانه جايبهم في نفس السياره توكلت على الله وركبت في المقعد الخلفي
ماتبي تحكي مع ايمن لان راسها مصدعه مررره
اما بالنسبه لتركي فحسبها حور وانها بعدها زعلانه منه ماحاول انه يحكي معاها ويصر عليها انها تركب جنبه بس قال اول شي براضيها
كويس انها رضت تطلع معااي
مرام طول الوقت سرحانه وتفكر في كلام ام تركي وشلون ماتبي تركي يتزوجها حست ان السياره وقفت في مكان ثاني غير عن البيت
شالت الطرحه من على وجهها
لانها انتبهت ان ايمن نزل من السياره وجا من الباب الخلفي وفتح البااب
تركي بصدمه : مرااااااااااااااااااااااا ام
................







لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-12, 02:03 AM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

..................
مرام بصدمه اكبر والدموع متجمعه بعيونها: تركي
تركي عصب: انتي ايش جابك هنا وبعدين مين سمح لك تركبين سيارتي هاااه ( سحبها مع يدها وطاحت طرحتها من على شعرها)
مرام بخووف: خلاص اهدا والله اسفه كنت احسبك ايمن لان حنان قالت له اني ابي ارجع البيت
تركي كانت واصله معاه مرررررررره : مين طلبك تبررين اللي سار تراك تلعبين بالنار وبعدين دوري لك على احد يجي ياخذك انا مااسمح ان وحده مثلك تركب بسيارتي
مرام حز بخاطرها: طيب خلاص روح وانا بدق على السواق
طلعت جوالها ويدها ترجف من الخوف ونظرات تركي تراقبها
مرام: الو كومارو تعال خذني من شاليهاات ال..... بسرعه
كومارو: اوكي مدام
تركي جلس يناظرها من دون شعور او اي مقدمات قرب منها وحط يده على خصرها هنا مرام رجعت لورا وضربت بالسياره
مرام خافت ان تركي يسووي لها شي خصوصا ان المكان مافيه احد يعني بس اثنينهم بهالمكان بلعت ريقها وتجمعو الدموع بعيونها
مرام: لاتسوي لي شي والله كنت اظن انك ايمن
تركي من غير مايحس ضمها لصدره : احـــــــــــــــــــــــ بــــــــــــــــــــــــ ــــــــك والله احبــــــــــك
مرام حست ان الاكسجين خلص مافي هوا يدخل لرئتها حست ان تركي شارب شي
تركي بعد عنها وهوا يشوف نظرات الخوف والصدمه بعيون مرام حط يدينه على السياره وسار محاصرها بيدينه :ماقدرت انساك حاولت اتظاهر اني
مااحبك بس كنت مفضوح والكل كان يلاحظ هالشي حبيتك رغم كل اللي فيك وتمنيت اني ماشفتك ولا لحظه وحده
مرام حست بيغمى عليها من اعترافات تركي لها
تركي مد يده لها واشر على عروقه:انتي تمشي هنا تمشين بعروق دمي وكل ثانيه وكل لحظه يكبر حبك بقلبي اكثر من قبل
مرام بخووف وربكه : تركي.. انا.. يعني
تركي قطع كلامها: ادري انك ماتحبيني (سكت لان شاف السياره حقت مرام جاتها عشان تاخذها)
مرام بربكه وتوتر : ممكن ابي اروح السياره تنتظرني
تركي يناظر فيها قرب منها اكثر وهمس لها: تحبـــيني.؟؟!!
مرام حبست انفاسها وهيا تحس قرب تركي لها ضييع دروب كثير فيها وسؤاله قلب كيانها وموازينها
تركي عاد السؤال مره ثانيه: مرام تحبيــــــــني...........؟؟؟؟؟� �؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مرام هزت راسه بأيه
تركي ابتسم لها ومن دون مايحس على نفسه طبع بوسه على خدها
مرام هنا حست انه بيغمى عليها بعدته عنها وركبت بسررعه وتركته في مشاعره

أحبك لاتحسب كلمتي زلة لسان
الغلا مايحتمل شـــــــــك ويقين

اللسان بساعة الشده حصان
والخجل مايبعده مسح الجبين

معك ينساب الحكي حب وحنان
وكل شدة بس قدامك تلــيـــــن

مابقى للصمت في صدري مكان
ايه أحبـــــك قلتها والله يــعيــن

......................
طلال: يوووووه خالد يلا نبي نطلع
خالد: هههههههه وليه مستعجل يالاخو...؟؟
طلال: والله مو شغلك انا انتظر هذا الوقت من زمان
خالد: ههههههه وربي انك تحزن
فيصل وهوآ يدخل عرض: وشفيكم...؟؟
طلال: بالله فصول خذ اخوك من عندي وربي حرق اعصابي
فيصل: ههههههه ليه تبي تطلع من هنا....؟؟
طلال: برااااافو عليك يلا طلعونا تكفى فصول انت حبيبي وفاهمني
خالد: ههههههههههه وربي انك نصصصاب
فيصل: ادري انه نصاب عشان كيذآ مافي طلوووع هه
مي اللي جايه من عندهم: وشفيكم كلكم هنا يلا روحو ارقصووو
فيصل: تعالي شوفي نصب زوج اختك
مي: وش السالفه
خالد وهوآ يمسك العصايه عشان يرقص: امشي فيصل وخليهم يولون
فيصل: ايه معاك حق لاول مره تقول كلام صح وبعدين اعجبتني يولون
خالد: ههههه ايه اخوك يجيب اشياء يديده هههههههههه المهم فيصل نفسي ارقم بنات بس كيف...؟؟
مي بأستهزاء: ايش رايك انا اعطيهم رقمك...؟؟
خالد: والله تسوين خيييييير ياقلبي انتي
مي: روووح موت بس ايش قال تسوين خير قال تبيني ابلي بنات خلق الله فيك
فيصل: هههههه احسن لقط وجهكك بآلله
راحو فيصل وخالد يرقصون وانظار البنات عليهم
اما راكان كان يناظر في الارض ويفكر كيف يقول لاهله بس فضل انه يقول لفيصل وخالد بس
طلع راكان من الكوشه فيصل اول ماشاف راكان طلع من القاعه وقف رقص وطلع وراه
خالد على طول لحقهم
.....................
وصلت مرام وهيا ترجف من الخوف وكلامي تركي الين الحين يرن بأذنها مو قادره تنساه تحس انه يعلب عليها ويكذب
غمضت عيونها تبي تنسى اللي سار نزلت من السياره وفتح باب البيت شافت اميره طايحه بالارض
مرام بخوف: ياوووووووووووويلي اميييييييييييره
مرام تحاول تصحي اميره المغمى عليها بس مافي منها فايده نادت على الخدامه وطلبت منديل وطلعت عطرها من شنطتها
وشممتها وسارت تضرب بوجهها
اميره بس فتحت عيونها سارت تنزل دموعها غصب عنها
مرام بخوف: اميره وشفيك....؟؟
اميره وهيآ تبكي ومو عارفه كيف تحكي: جاء يامرام جاء هنا وطردته خلاااص راح وتركني
مرام وهيآ مو فاهمه شي: انتي مين تقصدين...؟؟
اميره وهيآ لازالت تبكي: راكان يا مرام راااااكان اهى اهى وربي احبه راكان طلع من عندي وهوآ يبكي وخلاص ماعاد يبيني
مرام: ايش سار بينكم
اميره تحاول تهدأ شوووي : طيب انا بفهكم
نترك اميره تفهم مرام ايش سار بينها وبين راكان
ونروح عند
فيصل وهوآ مصدوم: وووووووووووشووووووو انت ايش تقصد...؟؟؟
خالد وهوآ مصدوم برضه: انت ... انت شارب شي قووول انك تمزح
راكان وهوآ منزل راسه: لاا ما امزح هذا قرااري واليوم الساعه 8 الطياره
فيصل بهدوء: طيب واهلي ماراح تقولهم...؟؟
راكان: لااا مابي احد يعرف الا وانا في كندآ
خالد: طيب انا بسافر معاك ماراح اخليك وحدك هناك
راكان: لا مابي ابي اجلس مع نفسي شووي
خالد بشك: راكان ايش سار بينك وبين اميره...؟؟
راكان والعبره خانقته: مابي اتذكر ايش سار كل اللي اقدر اقوله لكم انه خلاص انا واميره انتهينا
فيصل يحاول يخفف عنه : طيب اللي تشوفه
............
سحر: وين مرام....؟؟؟؟
حنان: راحت البيت تعبانه شووي
مي: ياررربي خساره كنا ناويين نفلها بعد مايروحون المعازيم كفايه اميره والحين مرام
سحر: طيب خلاص خيرها بغيرها
رندآ: لااا اليوم بنفلها واللي يرووح نعوضها له
حنان: اهم شي نبي نرج رجه مو طبيعيه
سما: اكيييييييد عاد انا فيني رجة مو طبيعيه
سحر بغرور: انتو روحو ارقصو واستانسو وانا بروح مع فصوولي
شموخ وهيآ جايه: اوكي حبيبي وانا بعد احبك<<<كانت تكلم اختها عآيشه بس حولتها على انها تكلم فيصل
سحر بغيره: لايكون تكلم فيصل
حنان تبي تغيض سحر: ايه ماسمعتيها تقول احبك
رندآ اللي فهمت حنان وضحكت غصب عنها: ههههههههههههههههآأإإأآأإإ آآي
البنات عدآ حنان: ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنان: خلاص اسكتي حاشا مو ضحكه ذا شريط شغال لاخر حد
مي: مممم بنات
البنات: هلاوي
مي: ايش رايكم نقول لهم يودونا شاليه وربي احسن واليوم بس بنرقص هنا ونستهبل والشاليه نسوي كل شي
سحر بحماااس: وااااااااااو جبتيها ونااسه بس تتوقعي يوافقون...؟؟
حنان: اكيد الشباب بيوافقون لانهم يبون زوجاتهم اما الحريم خليهم علينا بس الشياب....؟؟
رندآ: الشباب راح يخلون الشياب يوافقون وبعدين انا عندي فكره
سمآ: يلا اتحفينا آنسه رندآ0
رندآ بغرور: اوكي شوفو نقول لهم نبي جمعة اروى في الشاليه لان البيت مايكفي وهمآ بيوافقو خاصه اذا الحريم اقنعوهم
انهم تعبو اليوم من كثر ماقدمو عشان كيذآ كل واحد بيحن على زوجته ومابيرضا عليها وبيوافق
حور وهيآ جايه ناحيتهم وكانت معصبه: شفتو انا قلته من اول اني اكره الشباب
حنان: افا وشفيك...؟؟؟
حور بعصبيه: تخيلو تركي متصل علي يبي يراضيني وطلعت وماحصلته بس يبي يتعبني يعني نذاله منه وربي لاوريه
حنان وسحر ناظرو ببعض وسكتو عرفو ان مرام راحت مع تركي
شوي دق جوال حنان
حنان: الو هلا ايمن
ايمن: اهلين حنان اسمعي وين مرام لي ساعه انتظرها
حنان هنا تأكدت شكوكها وناظرت في سحر تقولها ان شكوكنا صح: هاه اي صح نسيت اقولك ان مرام راحت مع السواق
ايمن : اوكي الله يهديك حنان كان قلتي لي عشان ما انلطع كل هالساعه
حنان بتأسف: سوووووووري خيو وربي نسيت
ايمن بتفهم: خلاص ماسار الا الخير يلا بااي
حنان: بايوو
..................
اما عند تركي اول ماراحت مرام ركب سيارته وجلس يفكر في اللي سواه خلاص هوآآ اعترف بحبه لها واللي يسير يسير مو هامه شي
خلاص تعب يبيها ومايبي غيرها يارب يارب اني ماغلطت في اللي سويته ابتسم تركي بمجرد ما تذكر ان مرام برضه تحبه ابتسم على
ان القدر كيف يجمعه مع مرام تذكر كل المواقف والحين القدر جمعهم وكل واحد اعترف بحبه للثاني كانت فرحت تركي ماتنوصف
لمن عرف ان مرام تحبه تمنى ان الزمن يوقف في هذيك اللحظه وينساهم الزمن مع بعض ولايفرقهم غمض تركي عيونه لمن تذكر
الحقيقه المره ان مرام مو له ولا هو لها تمنى الموت كره عيشته تمنى لو انه اعترف من اول لها كره نفسه حس ان الدنيا ضاقت فيه
بس الشي الوحيد اللي مصبره ان مرام تحبه دق جوال تركي ناظر تركي بالرقم حصله خالد سكت تركي وحط الجوال سايلنت وجلس
يفكر في خالد لمن يكتشف ان تركي بيتزوج حنان حزن على خالد وحنان كيف ظلمهم وظلم حبهم وظلم حبه هو ومرام جلس يفكر في
حياته المستقبليه كيف بتكون مع زوجه تحب ولد عمه وهو يحب اختها غمض عيونه وفي نفسه مصرَ ان هو مايتزوج حنان ممكن يتزوج غير
مرام بس مايتزوج اختها لانه يحس انه يخون مرام مع اختها رجع ناظر في جواله حصله برضه يرن رجع ناظر للبحر وطنش الجوال رن الجوال
لحد ماقفل تركي كان سرحان في حياته ومايدري ايش يسير حوله
خالد: احللللللف مع وجهك لي ساعه ادق وماترد خييييير وش عندك...؟؟
تركي مو منتبه مرررره
خالد وهو ينبه تركي: هييييييي يابو الشباب وين وصلت...؟؟
تركي اللي انتبه: هاااه انت من متى هنا وايش جابك...؟؟
خالد: لا حالتك جداً صعبه اكيد تفكر في مرومتك صح..؟؟
تركي اللي رجعت البسمه على وجهه لمن افتكر الموقف: شووووور وفي غيرها معذبتني
خالد بتريقه: ههههه انتبه لا تسير شاااعر بس لذي الدرجه تحبها...؟؟
تركي بألم ممزوج بفرح: واكثثثثثر مما تتوقع انا اموت بترابها
خالد بضيقه لانه مو قادر يحب: اها الله يجمعكم مع بعض
تركي بأمل: امييييييييين يارب
خالد: الا تعال وين فيصل وراكان....؟؟
تركي: مدري والله يمكن بالقصر او في اي مكان ثاني
خالد: اها الا تعرف ايش سار بالزواج..؟؟
تركي: لا قول ماادري ايش سار تفضل احكي يامدريتا
خالد: ههههههه حلوه ذي مادريتا بس عشانك غالي بسكت
المهم تدري بقرار راكان الجديد...؟؟؟
تركي: ايش هو قراره...؟؟
خالد: قرر انه يسافر لكندآ ويجلس فيها فتره هو بنفسه مايدري كم
تركي: طيب وليه هالقرار اللي اخذه...؟؟
خالد: راح لاميره اليوم قبل يجي الزواج ومدري ايش سار بينهم
تركي: طيب والعايله الكريمه تدري...؟؟
خالد: لا ماتدري وراكان مايبيهم يدرون الا لمن يوصل كندآ
تركي: لااا هذا حالته مستعصيه
خالد بشماته: هه زي حالتك وربي وبعدين شوفو مين يتكلم
تركي: اقرب صبه احسن لك المهم انا بروح البيت تجي معاي وسيارتك تخليها وترسل واحد من السواقين يجيبها...؟؟
خالد: ممم ايه يلا وش وراي عشان ارفض اصلا مافيني حيل عشان اسوق
تركي: اوكي يلا تفضل
خالد: يلا مشينا
..........................
راكان رجع على طول من الزواج طلع غرفته عشان يرتب ملابسه قبل يجي احد من اهله اول ماخلص طلع جواله وقرر يرسل لاميره رساله تنهد بصمت وبدا يكتب الكلام اللي يبيه وحس كل كلمه يكتبها تطعنه قبل تطعنها((سلام عليكم ان شاء الله انك تمام حبيت اقولك اني لسا عند وعدي اني اتركك وللابد بس ابي منك تعطيني وقت عشان ورقة الطلاق لاني مسافر بعد ما ارجع لاني ابي نفسيتي تكون احسن راح اطلقك يلا اشوفك على خير)) سوا ارسال وارسلها للعمر الجديد(اميره) تنهد راكان وجلس يناظر في حالته عمره ماتخيل انه يعيش من دون اميره طلع من غرفته نزل الدرج بثقل ماله نفس يسافر بس لازم يبعد عن المكان اللي عايشه فيه اميره كان بيسافر الرياض بس فضل انه يطلع من السعوديه كلها رآكان وهو يدق على خالد او فيصل عشان يودونه للمطار دق على خالد بس مايرد رجع دق على فيصل
راكان: الوو
فيصل: هلا والله وينك ما اشوفك بالقاعه...؟؟
راكان: ايه لاني رجعت البيت عشان اجهز ملابسي للسفر وابيك الحين توديني المطار عشان اخلص الاجرآءات
فيصل: وليه ماتخلي واحد من الحرس يكملها لك...؟؟
راكان: لا انا ابي اكملها عشان انسي نفسي اللي جالس يسير
فيصل: راكان ترا انت تقدر تغير كل هذآ وصدقني اميره تحبك
راكان: ايه اول كانت تحبني بس الحين ماتبي قربي
فيصل: وليه انت تهرب لا تيأس راكان فكر في نفسك وفيها ترا انتو الاثنين بتتعذبون وربي
راكان: الله يعين بس ابي منك تدعي لي وابيك تجي وتوصلني للمطار
فيصل: اوكي جهز حالك انا الحين جاي
راكان: انتظرك برا
فيصل: اوكي باي
راكان: الله معاك
راكان وهو يناظر حوله حس انه كاره حاله مرره كره ضعفه كيف ضيع اميره من يده غمض عيونه يداري دموعه يداري ضعفه حس انه تعبان ومحتاج راحه وياليت هالراحه تكون بقرب اميره استغرب راكان ان فيصل تأخر انتبه ان جواله يرن ناظر الاسم وحصله رقم فيصل رد بسرعه
فيصل: الوو
راكان بسرعه: وينك تأخرت لايكون ساير لك شي..؟؟؟
فيصل: لا ماسار لي شي بس ممم بصراحه مقدر اجي اوديك لان بآخذ سحر لمشوار سريع لاني متفق معاها وربي وتوي افتكرت
راكان: اها اوكي
فيصل: اقولك خلاص بلغي الموعد واجي اوديك
راكان ابتسم: لا ماعليك اصلا كيذآ كنت ابي اروح وحدي
فيصل: متأكد...؟؟
راكان بأبتسامه الم: شووور
فيصل: اجل روح الله يوفقك وانتبه لحالك اوكي
راكان: اوكي وانت بعد وانتبه لسحر لاتضيعها من يدك مثل ماضيعت اميره من يدي المفروض تآخذونه درس مني
فيصل: هههه لاتخاف علي سحر ذي روحي ومستحيل ابعدها عني تعلمت في المره الاولى
راكان: حلو يلا تأمرني بشي...؟؟
فيصل: سلامة قلبك
راكان: باي
فيصل: الله معاك
........................
رندآ: خلاص اليوم نقول لهم اوكي
حنان: اقول انتي اللي قولي لاهلك عشان يكلمون اهلنا
منى: وليه انتو ماتكلمون اهلكم...؟؟
سحر بتريقه: ايه لانهم بيسمعوننا بسرعه صح
حنان تكمل بالتريقه نفسها: ايه ماشاء الله من كثر مايسمعون كلامنا تشوفيننا بنموت من القهر
مي: ههههههههه خلااص خلو الموضوع علي
سحر: انا ممكن اساعدكم في شي
سما: اللي هوآ....؟؟
سحر: ممكن اكلم فيصل وهو يآخذني بس بكون وحدي
حنان وهيآ تدف سحر بقوه: اجل انقلعي انتي وياه من زينكم
سحر: هههههههههه حبيت اساعد
مي: روحي انتي ومساعدتك اللي زي وجهك
سحر بغرور: ادري انها قمر زيي والا ماتكلمت
حور: بنات شيلوها عني لانحرها لعيد النحر اخليها ضحيه
سما: طيب خلي العيد حق الفطر يجي وبعدين اذبحيها لاعيد الاضحى
مي: عادي ترا مستعجله حور تبي العيد مدري وش وراها
سحر: شكلها تبي تتزوج خلاص بخطبها لاخوي ايمن هع
مي حست بغيره على ايمن غريبه عليها: لااا انتي شكلك تكرهين اخوك صح
سحر: ههههه ليه...؟
حنان: عشان تبين تزوجينه حور بس انا عندي فكره بزوجه مي احسهم نفس البرود واللعانه وكل شي
منى: ايييييه من جد خلاص بالله خذوها الحين ولاعاد ترجعونها
سحر وحنان: باعوك ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ام سحر اللي جايه عندهم: يلا سحر وحنان ايمن برا
سحر: اوكي يلااا
طلعو البنات بعد مالبسو العبايات البنات كانو مغطيين وجيههم عشان المآيك آب
فيصل قرب لسحر وشدها مع يدها: نسيتي انك معاي....؟؟
سحر اللي افتكرت: هااه ايه صح
فيصل: الحمدلله اجل امشي
مشت سحر مع فيصل وحنان ميته ضحك على ايمن وتريقته على كلام امه
ايمن: يأبرني شوو مهضووم هالامر يا امي على هيك جمال
الام: أي حل عني يااا شو بك ايمن يلا خلنا نروح<< طبعا الام بما انها عايشه في السعوديه اكثر حياتها فكانت تتكلم سعودي عادي لانها من كان عمرها 10 سنوات وهيآ في السعوديه
حنان مسويه مترجمه: ايمن خالتي تبي تروح ياخي تحرك
ايمن بتريقه: اها لا بدي اجلس معها بدي احكي معها شوي انا بحبها برشا برشا وبعدين حلي عني يااه ترا بعرف احكي متلها واعرف حكيها ششششششي
حنان مسويه المترجم: خالتي فهمتي على ولدك المصفوق
الام:اولييه عن جد مابتستحو بدي ربيكم من جديد
ايمن: اولييه على آمتي يبعت لي حما اوليه على طولي بحبك كتتتتير
الاوم: اييييمن بدي ادعي عليك ها
حنان وايمن: لااا لا ههههههههههههه تأبريني ليييك
وكملو تريقه على راس ام ايمن لحد ماوصلو البيت
في سيارة فيصل
فيصل: وليه ان شاء الله تذكرتي كان جلستي ناسيه احسن
سحر بأحراج: يوووه طيب مو بيدي خلاص سوووري
فيصل بعصبيه غريبه عليه وهو ينآظر سحر من فوق لتحت: وين اصرفها ان شاء الله
سحر بأستغراب من عصبية فيصل: فيصل وشفيك معصب...؟؟
فيصل بهدوء: خلاص حقك علي
سحر عصبت عليه: لا والله متى ماتبي تعصب تعصب واذا تبي ترضا رضيت
فيصل لف بعصبيه: سحر ترا وربي اخلاقي مقفله خلاااص روقينا
سحر بعصبيه: دامك معصب ليه اخذتني....؟؟
فيصل: انا الغلطان الحق مو عليك علي اني اخذتك
سحر: الحمدلله انك عارف خلاص رجعني البيت
فيصل: والله هذا اللي بسويه ومالت عليك وعلى اللي يبي يونسك
سحر: يونسني بالعصبيه شكل شموخ سحبت عليك
فيصل لف عليها بعصبيه ولف يدها بكل قوته وسحبها ناحيته سارت انفاس سحر تختلط بانفاسه شال فيصل الطرحه من على وجه سحر وقرب منها زياده وهوآ يشوف الخوف في عيون سحر وباس خدها بقووه وهوآ يتمتم: سحرر اسكتي تراي مو رايق لاتعكري مزاجي اكثر مما هوآ متعكر اوكي
سحر خافت من فيصل لاول مره من يوم ماملكت عليه وبهمس يقطع القلب: فيصل رجعني البيت ممكن
فيصل بهدوء: اوكي براحتك
رجعت سحر مكانها وعدلت الطرحه وحطت الطرحه على وجهها وبكت بهدوء خافت من تغير فيصل انه ناوي يسوي شي وحست انه شارب له شي من تصرفاته الغريبه خافت من فيصل مرررره وكرهت روحها على اللي سارر آمآ فيصل اللي بآصم بالعشره آن سحر تبكي ومع هذآ مآهمه سوآء بكت آو لآ وحس نفسه متقرف منهآ ومن قربهآ كرههآ على كثر حبه لهآآ وحس آنهآ آكبر غلط بحيآته مَ يدري وش سسـآر لهه هو بنفسسه مصدوم من آحسـآسي وتصرفـآتهه ! يمكن آللي سسـآر برآكـآن آثثر عليهه !
اول ماوصلت سيارة فيصل البيت نزلت سحر بهدوء قبل تسكر باب السياره ناظرت بفيصل اللي باين التغير عليه ناظر فيها فيصل بنظرات غريبه عليها اول مره سحر تشوفها في عيون فيصل تجمعت الدموع في عيونها سحر تمنت ان فيصل مو في السياره وانهم مو في الشارع يمكن لارمت روحها في حضنها تقدر تفهم منه شي بس مافي امل تنهدت بألم وقفلت باب السياره وهيآ تشوف فيصل يبعد عن البيت لاول مره من دون مايشوف هيآ دخلت والا لا بكت بصمت اول مادخلت من البوابه مسحت دموعها بهدوء وطلعت غرفتها قبل احد يشوفها حست انها مو رايقه تخلي احد يشوفها
.................................
راكان وهوآ يناظر حوله قرر انه يأجل سفرته لبكره الليل احسن له على الاقل يكون نايم زين او ماكل له شي وقبل هذا كله كان يبي يريح حاله وتفكيره عشان كيذآ رجع على بيتهم وجلس مع اهله عادي ولاا كأن شي بيسير
........................
آممـآ فيصل آول مَ بعد عن بيت سسحر وقف آلسسيـآرهه على جنب وحط رآسسه على يدينهه آللي محوطهه آلدركسون (مقود آلصصدز مَ آعرف آسمهه حنـآ تسسذآ نسميهه عشـآن تسسذآ وخرو عني خخخ)ممر آللي سسـآر بآلقـآعهه برسسل كأنو شريط ينعـآد فيصصل لمن جـآء طـآلع عند آلرججـآل قـآبل شموخ آللي طلعت بوجهه صصد بيممشي بسس وقفتهه يد شموخ وقـآلت : مَ تبي حتى تششوف وجهي لهدرجهه كرهتني !
فيصل لف عليهـآ يبي ينهي آلنقـآش آللي مآلهه دآعي بس سكتهه منظر آلدموع في عيون شموخخ
شموخ لمن طول سكوت فيصل وتأملهه لهـآ نزلت دموعهـآ غصب عنهـآ
فيصل بسرعهه قرب منهـآ ومسحح دموعهـآ وبهدوء: شموخي لآتبكين
شموخ بصوت بـآكي: آشتقت لكك آشتقت لشموخخي منكك شموخ مـآهيب بشموخ في بعدك يَ فيصل آنــآ مكسسورهه من غيررك لآتتركني فيصل مستعدهه آكون خدآمتكك آي شي بس آكون بحيـآتكك (آزدآد بكـآء شموخ) آنت لييه تعذبني كيذآ آذآ مَ تبيني لييه تزوجتني تبي تعلقني وبسس !
فيصصل بحزن: ششموخخ ورب آلقرآن للحين آححبكك بسس
شموخ: بسس وشو !
فيصصل وهو يحسس حـآلهه متلخبط تلخبط كل شي : ممدري !
شموخ بصصوت بـآككي دلوع تعرف آنو يثير فيصصل : فييصصل !
فيصـل بهدوء آبتسسم : يَ عيونهه كم مرره قلت لكك لآتسوين كيـذآ تعذبيني !
شموخ: فيصل آوعـدني تبقى لي مَ آبيك تبقى معـآي
فيصصل بهدوء : وععد شموخخي رحح آعوضك عن كل شي
شموخ آبتسسمت وقرب فيصل وطبع بوسسه على خدهـآ ورآسهـآ ومشى طـآلع من آلقـآعهه
تنهدد فيصصل بهدوء وهو يححرك سيـآرتهه للبيـت
بعد اسبوع
ايمن: اها ومين اللي قالك انه الجمعه في المزرعه...؟؟
ابو ايمن: يعني مين بيقولي اكيد ابو خالد هو اللي بيقولي
ايمن: لاتقول ان الحريم معانا وربي غثثااااء
ابو ايمن: اصلا الجمعه كلها عشانهم بس حبيت ابلغك عشان تبلغ اهلك لان بكرآ بنروح كلنا
ايمن بطفش: ياربي اوكي
ايمن وهو يدخل صالة الحريم اللي كان فيها البنات وامه
ايمن: هاي
البنات: هايات
الام: وعليكم الهاي
ايمن: ههههههههه المفروض امي اللي تقول هاي مو احنا بس طلعت مؤدبه هع
سحر تبي تحـآرش بين آيمن وآمهـآ : وش قصصدكك هــــــآهـ
الام: سسححر تعرفين تسسكتين وآلآ كيف !
آيمن : ههههههههههههههههههههههه آحسسن
سسحر زمت شفـآيفهـآ بزعل ومدت بوزهـآ
آلآم : بسسم آلله علي آشوي آشوي وبسير سعوديهه شو نـآئصني
مرام: اووووووه لا لا قويه خالتي تسيرين سعوديه بيقولون ماشاء الله لبنانيه متسعوده
حنان: اقول خالتي ممكن اعلمك تسيرين عربجيه زبي وربي يسيرون يموتون فيك الشباب زيي هع
ايمن: اقول حنان مناك بكرآ وامي تقول ياليييييل ابو لمبي وماتسير فيها انوثه مثلك يعني بالعربي الفصيح رووحي موتي احسن لك
حنان ببرود: اوكي براحتك حبيت اساعد بس
مرام: تساعدين تعلمينها العربجه بكرآ وخالتي تلعب كرةة سلهه زي بعض آلنـآس والا من كلامك العربجي اللي مدري من وين تجيبينه
حنان: ههههههههههههههااااااااي جالسه اتخيل شكل خالتي وهيآ تقول ياليييل ابو لمبييي ههههههههههههههههااااااااا اي تووحفه
اميره اللي دوبها صاحيه من النوم: خيييير وشفيكم صوت ضحككم واصل فوق
حنان: ابد سلامت قلبك بس امك تبي تولع تولعين بالسعودي هع
ايمن: ايه صح نسيتوني
الام: وشفيك...؟؟
ايمن: ترا بكرآ بنروح للمزرعه حنا وهل خالد وتركي
مرام فز قلبها لمن انذكر اسم تركي وتغيرت ملامح وجهها اللي انتبه لها ايمن واخفى ابتسامته: وليه يعني ممم نروح للمزرعه...؟؟
ايمن: عادي اسألي حنان وسحر وباقي البنات وش اتفقو وهما يقولون لك
حنان مسويه بريئه: ماسوينا شي بالعكس كنا نبي نريح حنا بس الرجال يبوننا نروح
اميره: طيب وكيف اروح انا....؟؟
ايمن: عادي اركبي السياره وامشي معانا ترا عادي
مرام: ايمن لاتجلس تألف من راسك ساممع لو سمحت
ايمن ببرود: يازينك وانتي ساكته ياعريفه بس كنت ابي اساعدكم
ام ايمن: انت وحنان مانبي مساعدتكم ابد سامعين شي غريب والله يجبون تحليل من روسهم
حنان اللي لفت على سحر
سحر كانت غرقانه في عالمها وجالسه تفكر في تغير فيصل حست انه ممكن يسوي أي شي يوديه في داهيه بس لعيون مين ماتدري خافت عليه هو من امس بعد اللي صار مادق عليها ولا قال لها ولا كلمه حست انها فقدت صوته لانها متعوده تسمعه قبل ماتنام ولمن تصحى وكل شوي يكلمها كان مآخذ وقتها وفجأه كيذآ ومن دون سابق انذار تغير معاها خلال 12 ساعه غابت عنه ماكلمته ولا شي تغير ايش اللي غيره علي ايييييييش ياربي بموت واعرف آآآآآه يا فيصل ليه تغيرت نفسي اعرف ليه لايكون عرف عن الماضي حقي لااا ما اتوقع ماضي انمحها من يوم ماتملكت عليه اوووف طيب يمكن عرف لا لاا ما اتوقع لاني محيت كل شي يذكرني بالمآضي ايه محد بيعرف معقوله يكون عرف...؟؟ ياربي انا احتررق وفيصل مريح حاله اوووووف <<هذا كان كلام سحر بينها وبين نفسها
حنان اللي خربت على سحر تفكيرها: وين وصلت يابو الشباب
سحر اللي فزت : هااه موجوده بس كنت افكر في الروحه
حنان: ايه قلتي لي الروحه
مرام بهدوء:انا مابي اروح
ايمن: ليه يعني..؟! هناك البنات وبتنبسطين معاهم
مرام ارتبكت: ايه ادري بس يعني اللي ممم
حنان: مرام ايش فيك كأنك تقولين طلاسم مافهمنا منك شي
مرام وهيا تفرك يدها: يووه ياربي ماابي اروح احس مالي لزمه
اميره وهيا تتثاوب: اقوول لايكثر وروحي
سحر: ايه مرام وربي البنات بيزعلون منك كثير كفايه انك خرجتي قبل ماتنتهي الحفله وربي صعبه مو حلوه بحقك
ايمن بنص عين: الا على طاري خروجك من الحفله مع مين رجعتي..؟؟!
مرام بأرتباك :هااه ايه مع السواق رجعت
ابمن بنظرات شك:أي سواق وانتي قايله لحنان تكلمني عشان اوصلك
مرام بلعت ريقها(ايش يخرجني من ذي الورطه) :ايه انت تأخرت علي وقلت يمكن انك مشغول وكنت تعبانه عشان كيذآ كلمت السواق وجاني
ايمن: ايه عاد انا استغربت انتي وتركي خرجتم بوقت واحد
مرام تضحك بأرتبااك:هههه الله يهديك ايمن وانا ايش ابي فيه ذاك المغرور ياكرهي له
ايمن وهوآ يقوم من مكانه: المهم ماعلينا يلا قوموا جهزوا اغراضكم
وبعدين اتفاهم معاك
خرج ايمن من الغرفه ودقات قلب مرام تزيد بسرعه خياليه والبنات يناظرون فيها
حنان:مرام ايش السالفه..؟!!
مرام تجمعو الدموع بعيونها لاول مره تخاف: وربي مو انا كنت اظن انه ايمن
واخذني للشاليهات وقالي احبك والله مو انا
البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اميره: مرام قلبي شوي شوي وفهمينا ايش الي سار
مرام نزلت راسها
حنان اللي فهمت كل شي بس تبيها تحكي: احكي مرام
مرام تذكرت ان ام تركي تبي تخطب اختها لتركي رفضت انها تحكي
: مافي شي يلاا بروح اجهز اغراضي
...............
ام تركي: ايه بتودينا للمزرعه
تركي: خلاص اجل بوديكم وارجع اكمل شغلي
ام تركي كانت مصره ان تركي يروح عشان يشوف حنان وتتحسن العلاقه بينهم:لآلآلآلآ بتودينا وتجلس معانا ياتركي وانا امك انتي ولدي وحيدي وانا ابي اشوفك حولي ابي انبسط لما يقولون ذا ولد هند
تركي جلس عند رجل امه وباسها : يافديتك يااحلا هند بالدنيا كلها ابشري ماطلبتي شي يمه غاليه والطلب رخيص
ام تركي ابتسمت لولدها:ياحبي لك عاد لو تسمع كلامي وتتزوج حنان
ريوف اللي دخلت وهيا تسمع اخر كلام امها وبغرور وقهر : هههه يمه وربي انك مسكينه كيف تبينه يتزوج حنان وهوآ يموت بتراب اختها والله انك عجيبه يمه
تركي: ريوفووه اقلبي وجهك عني مو رايق لسخافاتك
ريوف بغيره: انا بس ودي اعرف انتي ايش حببك فيها مافيها شي حلوو
حور اللي دخلت وفي يدها كوب كبتشينو: اذا مرام مو حلوه اجل مين الحلو وه بس فديتها جمال ونعومه ورقه وطيبه وادب وربي انها تنشري بأموال الدنيا كلها يابخت زوجها فيها
تركي اللي يتذكر مرام وكيف كان شكلها يذوب: ادري يابختي فيها
ام تركي اللي عصبت: قلت لك لو تكون اخر وحده بالدنيا كلها ماخليتك تتزوجها
تركي اللي تغيرت ملامح وجه وخرج من الصاله وقال قبل يطلع: تجهزوا عشان بكرآ الصباح ان شاء الله اوديكم
حور: ليه يمه تضايقينه خليه وبعدين ايش فيها يعني لو تزوج مرام هيا تحبه وهو يحبها مافيها شي لو جمعتي بينهم
ريوف: انسي مستحيل اخوي تركي يتزوج البرز ذيك
ام تركي ماترد على بناتها
..........


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-12, 02:05 AM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

..........

آلبـــآآرت آلــرآبـع عششر
تونـــي حسبــت حســاب }}بــ ع ــدك وفرقـــاكـ
توونـــي دريـــت آنـــي بدووونكـ ولآشي
خليـتــني مابين طيفــكـ وذكــراكـ
ع ـــذبت حــالــي ليــش ماترفــق شووي
آرجـــ ع ولوتآمــر على آلرووح تفدآكـ
{ آرجـــــ ع }
تــرآنــي ..شفت.. موتـــي وآنـــاحـــي
....... منقوله
في صباح اليوم الثاني الكل تجهز
اميره بعد ماطلع الكل من البيت قفلت الباب واخذت جوالها اللي كان مغلق فتحته وجاتها رسالها من دنيتي(راكان) نزلت دموعها على خذها اول ماقرت رسالته
امافي سياره ايمن
سحر كانت خايفه وودها تقابل فيصل وتعترف له بكل شي لانها حاسه انه عرف شي عنها وشي مو قليل بعد
مرام كان ودها ماتشوف تركي ولاتحط عينها بعينه ماتدري ايش بتكون ردة فعله اذا شافها اكيد بيعاملها بأحتقار
حنان تحاول تنسى خالد والآآخر لقاء كان بينهم لما تجاوز حدوده معاها
ايمن اللي كان يبي يعرف سبب خروج تركي ومرام بوقت واحد ويبي يعرف سبب نظررات مي له
اما في العوايل الثانيه
فيصل رفض انه يروح مايبي يشوف سحر
راكان ينتظر خروج اهله من البيت عشان يسافر
خالد يبي يشوف حنان بأي طريقه ويكمل معاها المسلسل الرومانسي المخدوع
تركي كان احر من الجمر يبي يشوف مرام ويجلسون مع بعض قرر ينسى الدنيا ويلهي نفسه فيها
كان الكل يفكر بالثاني وكيف بتكون الحياه معاهم
وصلو عايله ابو ايمن اول ناس
مرام وهيا طايره من الفرحه: وآآآآآآآو واخيرا احنا اول من يوصل
ايمن: انتبهي لنفسك لايسير لك شي من الوناسه
مرام كتفت يدينها: انا نفسي اعرف انت ايش فيك ليه تعاملني كيذآ كأني مسويه جريمه..؟؟
ايمن: تبين تفهميني ان تركي مو هو اللي وصلك البيت
مرام بنظرات مصدومه
حنان: اوووش انتي وياه صوتكم واصل اخر الدنيا وبعدين يلا تعالو خالي يبيكم
ايمن لف على حنان: اوكي الحين بجي( وهو يعطي مرام ظهره ويروح جهـه ابوه) بعدين بتفهميني كل شي
حنان بأستغراب: مرام ايش فيه ايمن كيذآ ليه يقول لك هالحكي
مرام بخوف ودقات قلبها سريعه: مدري عنه الغبي لاعب الدور صح الاخ مصدق نفسه انه اخوي تراه اخوك انتي بس تفهمين روحي فهميه هالكلام لوسمحتي لاني بصراحه مو طايقه تصرفاته معاي
حنان مصدومه من توتر العلاقه بين مرام وايمن: مرام عيب تراه اخوك ومن حقه يخاف عليك
مرام بعصبيه: ايه يخاف علي اذا كنت مسويه شي غلط اما اذا طلع مني شي غير عن ارادتي فذآآ مو شغلي بعدين هوآ يغلط وانا اتحمل نتيجه اغلاطه حلوه ذي وربي( تقصد لما تبادل هو وتركي بالسيارات )
دخلت البيت وهيآ في قمه عصبيتها وحنان مو فاهمه الشي اللي خلا مرام تعصب من ايمن وطريقه حكي ايمن الغير معتاده مع مرام حست ان راسها صدع منهم طنشت اللي يسير وراحت تكمل اشغالها
مرام وهيا بالغرفه: اوووووف الاخ مصدق نفسه ياربي ايش الورطه ذي
مرام حست راسها بيتكسر من الالم تذكرت ان بتول اعطتها حبوب اخذتها وبلعتها من دون مويه حست بخمول بجسمها استسلمت ونامت بهدوء
وصلو بعد ساعه عايله ابو فيصل بس سحر ماشافت فيصل معاهم كانت حاسه انه ماراح يجي حزنت مره وانقهرت منه وقبل الغدا وصلو تركي واهله
اول ماوصلو جلس يتلفت يبي يشوف مرام بس ماكانت مبينه مرره ياربي الحين كيف يعرف انها جات او لا مين يسأل
جلسو الحريم والبنات مع بعض وبدو يجهزون الغدا اما الرجال وتركي وخالد وايمن لانهم همآ الوحيدين الي جاو للمزرعه جلسو سوا يسولفون عن اشغالهم ويقررون موعد زواج سحر وفيصل اللي تحدد بعد شهر من اليوم
ابو فيصل: السلام عليكم ورحمه الله
الحريم: وعليكم السلام والرحمه
ابو فيصل: ام فيصل لاهنتي انتي والحريم نبي غدانا يكون برا وياليت يكون الكل على سفره وحده نبي نجتمع من زمان مااجتمعنا
ام فيصل: ابشر يالغالي ماطلبت شي
ابو فيصل: تسلمين يالغاليه يلا اخليكم تكملون اشغالكم
طلع ابو فيصل وكملو الحريم
حور وحنان ومي اللي كانو يقطعون السلطه
حور: يعني الحين مرام ماجات معاكم
حنان: الا جات بس تهاوشت هيا وايمن وطلعت الغرفه ونامت
مي اللي دق قلبها لما انذكر اسم ايمن: وليه ايش سار بينهم.؟!!
حنان: والله علمي علمكم مع اني اختها بس مارضت تحكي معاي حتى سحر حاولو انها تحكي معاهم بس ماهي راضيه
مي: اجل خلوها براحتها لاتجبرونها على شي
سحر اللي عجزت وهيا تدق على فيصل اللي مو راضي يدق عليها وفي النهايه اعطها مغلق نادت مي
سحر: مي ممكن شوي
مي: ابشري بس اغسل يديني(غسلت يدها وراحت لسحر)آمريني يالغاليه ايش تبين
سحر وهيا تلعب بأظافرها: اممم ليه فيصل ماجا معاكم وبعدين ليه يعطيني ان جهازه مغلق
مي ارتبكت: والله مدري ايش اقولك ياسحر
سحر اللي خافت على فيصل: قوولي فيصل سار له شي
مي: لالالا مو ساير له شي بس
سحر بخوف: بس ايش يامي نشفتي دمي احكي
مي: سحر فيصل قالنا انه يبي يروح يزور شموخ مايبي يجي للمزرعه
سحر بصدمه بس صدت بوجههـآ عن مي : يعني اختارها ومايبيني
مي قربت لسحر: سحر وربي فيصل يحبك بس هو ضايع بينكم اثنيناتكم
سحر وهيا تصصد زود مَ تبي تبكي :يسسوي آللي يبيهه ومن حققه يروح لشموخ
مي بهدوء : سسحر
سحر صدعت عن مي طـآلعه لفوق: طيب انا بروح اصحي مرام وانتي كملي شغلك
مي عرفت ان سحر تتهرب منها : اوكي براحتك
اول ماراحت مي عنها بدت تبكي وتشهق وتحاول تكتم شهقاتها طلعت للغرفه حقتها وبكت الين ماحست روحها بتطلع تأملت وجهها لا ياسحر مو انتي اللي تبكين وبعدين فيصل يحبك ومستحيل يتخلا عنك وذا ماضي لك وخلاص انتهى بكل مافيه يارب ياااارب رجع لي فيصل ياااارب يااارب لاتحرمني منه
..............................
خالد: يلعن ابو جد الوناسه من جد بنجتمع بس مين قالك تروك..؟؟
تركي: ايه هذا اللي سمعته للحين ولا وازيدكم من الشعر بيت بيتصلون على فيصل يجيب شموخ معاه وكمان يجي راكان
ايمن: لااا اليوم بتسير حرب داحس والغبرا بين سحر وشموخ
خالد: ايه والسؤال يقول مع من سوف يقف فيصل مع سحر ام شموخ اثناء الحرب والا سوف يهرب كالجباان...؟؟
تركي: هههههه اصبر خلي فيصل يسمعك وانت تحش فيه وربي ليطلعهـآ من عينك
ايمن: ممكن نسكت عنها كلها بس لمن نجي للغه العربيه بصراحه انا هنا ما اقدر اتحمل اكثر من كيذآ بصراحه
تركي: ايه والله تصدق ينفع نحطه في سبيستون هع
ايمن: هههههههههههههههههههآأإآأإ آأإي حلوووه
خالد: اقول روحو مناك يلاااه انا بروح للرجاال احسن لي
ايمن: ليه كنت جالس مع ورعان انت ووجهك...؟؟
خالد بغرور: لا جالس مع بزران
تركي: تكفىىى ياكبير انت اقول مناك بس ايمن تعال نروح نصيع على بال مايجي الاكل وفيصل يوصل
ايمن وهوآ يمشي مع تركي: يلاا
خالد انقهر وراح جلس مع الشياب اللي كانت سواليفهم عن التجاره طفش ولام حاله انه سبهم على الاقل كان هو الحين معاهم بس ايش يسوي بلسانه
.........................




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-12, 02:08 AM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مرام صحت من النوم وسوت شاور سريع ونزلت بعد مالبست الشارب على شعرها طرا تركي في بالها اخفت ابتسامتها لان حور طلت بوجهها وضمتها حور: وحشششششتيني يادوووبا وين كنتي...؟؟
مرام: ههه وانا اكثثثثثثثثر كنت نايمه
حور: اها ايه واخبارك تعالي نجلس احسن
مرام وهيآ تمشي مع حور: الحمدلله عال العال وانتي كيفك
حور وهيآ تجلس على الكرسي: تمممممام لابعد حد الا تعالي ماقالولك شي...؟؟
مرام بأستغراب: مثل وشو...؟؟
حور بأبتسامه: اجل هاتي الحلاوه
مرام: ههههههه روحي ياشيخه مافي
حور: افا يعني طلعتي بخيله اجل ماني قايله لك
مرام وهيآ توقف وتبوس خد حور: وهذي احلا حلاوه هع
حور بأبتسامه: مقبوله منك تخيلي اليوم كلنا بنجتمع على الغدأء
مرام بأستغراب: طيب وين الجديد...؟؟
حور عرفت ان مرام مافهمت: لاا انتي لسا نايمه اقصد ان حنا والرجال بنجلس مع بعض على سفرره وحدده ونااااااسه يعني اليوم تطفيش الشباب على الاكل وربي لاخليم يقومون من على الطاوله هع
مرام على طول طرا تركي ببالها يعني هيآ بتشوفه اليوم: ااها ومين اللي اقترح انه يسير كيذآ....؟؟
حور: عمي ابو فيصل هو اللي اقترح
مرام: اها
حور: يلا تعالي نساعدهم
مرام: اوكي يلا
راحت مرام مع حور يساعدونهم بالمطبخ عشان شوي وبيجي فيصل وشموخ وراكان ويجهزون الاكل
.........................
فيصل وهوآ جالس مع شموخ
فيصل ابتسم لاول حب بحياته وبخبث وهوآ يقرب من شموخ: وحشتيني
شموخ ابتسمت وبخجل مصطنع: وانا اكثثثثثثر بس انا زعلانه منك
فيصل: افاا ليييه....؟؟
شموخ: اسأل نفسك من يوم ملكت علي وانا ماشفتك ولا يوم كله طايح عند سحر
فيصل حس بضيقه مايدري ليه يحس نفسه يلعب على شموخ : شموخ انا بصراحه اممم ماادري ايش اقولك اجلي السالفه بعدين
شموخ: لا مو مأجلتها يلاا احكي وقولي ليه تاركني
فيصل حس انه تضايق اكثر: اووف شمووخ لاتطولينها وهيا قصيره قلت بعدين يعني بعدين والحين يلا قومي جهزي ملابسك عشان نروح للمزرعه
شموخ بطفش وتقوم عن فيصل: آآآآسفه انا مو فاضيه للسخافات اللي بتسير هناك بعدين انا عندي مشوار اهم من مزرعتك ذي
فيصل انصدم من كلام شموخ وببرود قـآل: اوكي براحتك يلا انا طالع ومااطول عليك اخاف تتأخري على موعدك يلا بااي
شموخ طنشته وطلعت حتى من دون ماتشوف خرج او لآ تبي تحسسهه بنفس آللي يسويهه معـآهـآ
فيصل تذكر كيف كانت سحر تعامله وانقهر من آحسسـآسسه آللي يجيهه لمن يكون عند سسحر آو يجي طـآري سسححر حس آنو ححقد على سححر عشـآن آختهـآ وآللي بتسويهه بـآخوهه بتغربهه عنهم وعرف لييهه موب طـآيق سسحر آبتسسم بسخريهه و قرر انه يروح للمزرعه بعد الغدا لانه مايبي يشوف سحر قدامه
اما في المزرعه
مرام دخلت المطبخ وسلمت على الحريم وجلست مع البنات وبيدها خياره تأكلها وتسولف ومو راضيه تسوي شي
حنان: مرام وربي مالك داعي يلا تفضلي وسوي شي
مرام وهيا تأخذ خياره ثانيه وتاكلها: الله يهديك حنونتي انتي ماتشوفيني توي صاحيه من النوم ومالي خلق شي
في الوقت ذا دخل ايمن وتركي
ومرام مو منتبه لانها تقلب في جوالها
ايمن: يعني اللي يصحى من النوم مايسوي شي
مرام رفعت عينها والتقت نظراتها بتركي وعلى طول نزلت عيونها : بالنسبه لي شووور مايسوي أي شي
حنان تحاول تهدي الوضع: مرام حياتي قومي قطعي الحلا اللي بالصينيه
مرام وهيا تناظر بأيمن اللي يناظرها بتحدي: طيب
طلعت الحلا وجلست تقطعه بهدووء
تركي حس ان مرام تتجاهل وجوده ماحب يحرجها بنظراته او يبين للكل انه في شي بينهم حب يبين طبيعي
تركي اللي كان جالس على الطاوله وكان حوله صحون الحلا الفاضيه: رندآ ماقالك فيصل متى يجي وربي متنا من الجوع وحنا ننتظره
مرام دق قلبها لما سمعت صوت بحت تركي
رندآ اللي كانت تغسل يدها بعد ماخلصو السلطه: يقول بيجي بعد الغدا
مرام: لايكون بتجي الغثاء ذيك وربي ماتنطاق
مي:هههههههههههااي حرام عليك ليه ايش سوت فيك
مرام اللي لفت وحطت يدها على خصرها والسكين بيدها اليمين: الا قولي ايش ماسوت انا بصراحه مو هاضمتها احسها وحده سوفااج
ارتبكت لما ابتسم لها تركي
ايمن: انتي الحين اتركي البنت بحالها وكملي تقطيع
مرام وهيا تاخذ الصينيه بين ايدينها: خلاص قطعتهم بس وين اورزعهم
حور: مين همآ هذولا
مي: ههههههههااي الحلا ياحلا ههههههههههااي
مرام بقهر من تصرفات ايمن طلعت حرتها باللي حولها : خير انسه مي قلت شي يضحك..؟!!
ايمن: والله ياأنسه مرام كلامك يفطس ضحك ماعليها ملامه اذا ضحكت عليك
مرام طنشت مي وايمن وكلمت حور: خذي حور وزيعي الحلا بالصحون انا بطلع
ايمن: وانا قلت لك انتي اللي بتوزعينه على الصحون ذي(اشر على الطاوله اللي فيها الصحون وكانت قبال تركي )
مرام بغرور : اوكي مسيو ايمن ماطلبت شي بس اعتبره اخر طلب
راحت مرام جهت الطاوله اللي عليها تركي وهوآ يراقبها كانت الطاوله شوي بعيده عن اللي حولهم
تركي: كيفك..؟؟!
مرام من دون ماترفع عيونها وخدودها مورده: كويسه
تركي سكت ينتظرها تحكي شويات وقال: اممم وانا كمان كويس
مرام رفعت عيونها بتركي وانحرجت مرره وبعد صمت قالت بغرور: اسمعني اذا على بالك تبي تلعب معاي ترا بتتعب كثييير واذا قصدك تبي تعلمني قدري وتكسر غرورري على قولك ترا بعيده عن عينك
تركي ابتسم: تعجبني ثقتك بنفسك بس كمان ابي اقولك اني احبك واموت فيك تبين تصدقين او كيفك اهم شي اني اعترفت لك وريحت ضميري
مرام ناظرت فيه وراحت عنه
اجتمع الكل على سفره وحده فضلت مرام انها تكون بعيده عن انظار تركي بس من سوء حظها ان تركي كان قريب منها
سحر كانت تنتظر فيصل اللي للحين مو مفكر انه يفتح جواله او حتى يدق عليها
حنان ماتععطي خالد فرصه او وجه عشان يتكلم معاها وطول الوقت وهيا تصده
مي كانت سرحانه بأيمن اللي مو مفكر فيها خير شر
تركي من اول ماجلسو وهوا يراقب تصرفات مرام اللي كانت منحرجه منه مرره وتحاول تثبت للكل ان مابينها وبين تركي شي
حور اللي كانت جنب مرام ومن اول تراقبهم: تركي وبعدين معاك تراك احرجت البنت اتركها تأكل براحتها
مرام سبت حور في نفسها
تركي:وانتي ايش لقفك كيفي حرر لاتدخليني في شي مايخصك لو سمحتي
مرام انحرجت وناظرت بتركي: وليه يعني اصلا ايش اللي بيننا عشان تقول لها كيذآآ
قطع كلامهم ابو ايمن وهوا يكلم مرام: اقول مرام
مرام : هلا خالي
ابو ايمن:سمعت انك انخطبتي وابوك وافق صدق الكلام ذا
مرام غصت بالاكل وسارت تكح لدرجه حمرر وجهها
الكل خاف عليها قام تركي لها وشربها مويه الكل استغرب حركته معاها بس فسروها على انه اقرب واحد لها بس الحركه ذي مامرت على ايمن والبنات طبعا اللي كانوا فاهمين كل شي انقهرت ام تركي من حركة ولدها
رجع تركي لمكانه بعد ماحس بنظرات اللي حوله
مرام ووجها احمر:آحم آحم ومين قالك هالخبر ..؟؟!
ابو ايمن: مو مهم بس ليه ماخبرتينا
مرام بأرتباك: ههه الله يهديك خالو وانا اقدر اخبي عليك اصلا وبعدين انا رفضت يعني ماوافقت للحين
ام تركي وهيا تنقل نظرها بين تركي ومرام: وليه يابنتي تقطعين نصيبك اذا الولد سمعته زينه وشاريك
مرام سكتت ورجع الكل ياكل رفعت نظرها وهيا تشوف نظرات مو معروفه من تركي قامت بهدوووء مثل ماجلست بهدووء
حنان:ياربي مو وقته خالي يحكي هينا وقدام الكل وربي صعبه
سحر اللي للحين مو مصدقه شي وحركت تركي ببالها مو قادره تنساها:مو مصدقه مرام تنخطب وغير كيذآآ تركي يحبها بصراحه صدمات
حنان : اووووف سحر انا وين وانتي وين
خالد اللي دخل عرض فيهم وبصوت مسموع: حنون لو سمحتي ممكن تسكبين لي شوي من السلطه اللي عندك
حنان رفعت نظرها بخالد اللي ابتسم بخبث :تكرم عينك
سكبت له وقامت من مكانها..
ايمن كان يراقب نظراتهم لبعض حس بغيره وحاول يذكر نفسه ايش حنان بالنسبه له الحين
خلص الكل اكلهم وانتقلوا يشربون شاي واللي راح ينام والثاني اخذ سيارته ووداها للصيانه والاخير راح يتمشى
في الليل
سحر: اممم رندا
رندا: هلا ياعيون رندا
سحر بخجل: ممكن تتصلي على فيصل وتشوفين وينه تأخر مره
رندا اللي كانت تتابع مباراه مع حنان: وليه مو انتي اللي تتصلي
حنان اللي كانت جالسه كأنها واحد من الشبااب وتأكل فوشار: رندا ماعليك منها خلينا نكمل المباراه حقتنا قولي يارب يفوز الهلال
رندا: فال الله ولا فالك يارب يارب يفوز النصر يالبيه ياسعد يالبيه
سحر عصبت: اوووووف منك انتي وياها مامنكم فايده
رندا: سحر حبي يعني اذا انتي زوجته وحبيبته مايرد عليك بيرد علي انا الحين تلاقينه يتابع المباراه وانتي هينا حارقه دمك عليه وهو مو مفكر فيك خير شر
دخلت مي وهيا تغني ....

مشكلتي اهواه .. وحبه هو مجنني
والمشكله عن هوايا ماهو بداري
أخاف ابوح بهوايا لا يحجلني
واخاف يزعل علي ويزيد في ناري


محتار ماادري شسوي حيل شاغلني
مليت افكر ولاهي نافعه افكاري
مدري اعذره عشانه ماهو فاهمني
والا الومه عشانه سبة أضراري

ساعات ارضى وأقول كافي يكلمني
كافي انه يسأل علي وياخذ اخباري
ساعات اطمع ابيه كل يوم يقابلني
جنني حبه ولا هو فحالتي داري

سحر عصبت زياده وطلعت وتركتهم
حنان: اوووووووه الاخت مي غرقاانه بالحب مين ذا اللي مو داري عن هوا دراك
رندا بلقاافه: وفي غيره اكييد ولد خالك ايمن اللي مو معتبرها موجوده
مي بأحراج وصووت عالي: رندآآآآآآ
حنان حست زي الطعنه بقلبها بس خلاص ايمن اخوها ابتسمت: ياعمري وليه ماتبين تخبريني
مي بأحراج: لا السالفه مو زي ماانتي مفتكره
رندا وهيا تقاطعها: مي خلاص كفايه وانتي تخبين وهو ولا حاس فيك خلي احد من اهله يدري ويوصل له مافيها شي
مي سكتت وماقدرت ترد
حنان: مي حبيبي ولا يهمك انا بقوله
مي برعب: لآلآلآلآلآلآ ايش اللي تقولين له بيقول ذي راميه نفسها علي وبعدين انا ابيه هو من كيفه يحس فيني
وتركتهم وطلعت
حنان قررت قي نفسها انها تلمح له وتخبره انها تحب خالد
..............
غمض عيونه بقهر وبألم كيف صدق كذبتها
مرام خرجت وشافت تركي واقف وسرحان مرام في جواتها(اكيد جالس يفكر في الكلام اللي قاله خالي الله يسامح اللي قالك) قربت منه مرام وتنحنحت
مرام بهدوء:احم احم
لف عليها تركي وناظر فيها بأحتقار ومشى
مرام مسكت يده: تركي
تركي ناظر مكان يدها ونظرات مرام تتبع نظر تركي استحقرها وهيا تركت يده بأحراج: آسفه مو قصدي بس
تركي يقاطعها بأستهزاء: بس شنو خير ايش عندك من كذب ولعب غير ذا وقتي ثمين علي مااقدر اضيعه على اشكالك
مرام انصدمت ونزلت دمعه وحيده حكت لتركي حالها
تركي حس ان دمعتها هزته من جواته بس مايبي يضعف قدامها
تركي بأحتقاار وسخريه صفق لها وقال: برافو عليك تعرفين تمثلين وااو اتقنتي الدور بكل براعه بصراحه اهنيك على موهبتك الفضيعه
مرام ماقدرت تتحمل كلامه اكثر تركته وتوها مشت خطوه حست بيد تركي تسحبها بقوه: انا مو لعبه بين ايدينك تقولين ابيك والحين تمشين قوولي ايش عندك واخلصي
مرام والدموع مغرقه عيونها: ولاشي اترك يدي
تركي زااد من قبضه يده على يدها
مرام بألم ودموعها على خدها: اترك يدي وخليني بحالي
تركي قربها منه:ليه تقولين احبك وانتي مخطوبه ليه..؟؟!
مرام سحبت يدها من تركي بقوتها: انا مو مجنونه عشان اخونك او اخونه تركي وربي اني مو مخطووبه من وين تفهم انت وبعدين ايش استفيد اذا لعبت عليك او بمشاعرك وربي اني احبك واللي خلقك وخلقني اني احبك ومافي غيرك ساكن هينا(تأشر على قلبها)
تركي غمض عيونه وضمها بقوته: وانا احبك والله ومابي غيرك
مسح دموعها وباسها بجبينها
...........................
رندآ: لاااااااااااااااااااااااا خسساره
حنان وهيآ توقف وتناقز مكانها: هيييييييييييييييييييييييي يييييييااا اخيييرا هدددف ونااااااااااااسه وتصارخ بأعلى صوتها
دخلو البنات على صراخ حنان وعرفو ان الهلال سجل هدف ضد النصر
سحر بوناسه: هييييييييييييييييي هذا الهلال تآآج رووسكم يافقررررر
رندآ: فقرر بعينك يالزعييق انقلعي بس اوووف اصلا الحين تشوفين الذابح ايش يسوي فيكم
سحر بتريقه: هههههه ذبحتونا هالذابح وماسوى شي خليه يروح يموت بس يبي يكون زي ياسر بس مايقدررر اصلاااااا يبطي محد يوصل لمستوى غيره
رندآ عصبت عليهم وقامت تضرب سحر وحنان بالمخدات
سحر وحنان: ههههههههههههههههههههههههه هههههههآأإآأإآأإآأإي مسكييينه مره
رندآ بعناد طفت tv لعانه بالبنات
مي: اصلا تبطوون توصلوون للاتي لا فقرك ولازعيقك هه بصراحه تحزنوني
حنان: رووحي موتي يا اتشاديه يممه سودانيه اصلا وووع مدري وش حبك في الاتشاديين ما اقول الا مالت عليتس وعلى وجهتس
سحر: حنو حياتي خليهم يحلمون شوي وربي يحزنون مرره شوي وببكي عليهم من زود ماهما معلقين آمال انهم يهزمو الزعيييم اصحوو ياماما هذا الزعيييم مو أي كلام هذا اللي يعلمكم قدركم
مي: هههههههه ضحكتيني وربي آآه بس وربي عذبكم نايف هزاازي يالبييييييييه بس
دخلت ام فيصل من صراخ البنات: وشفيييك صراخكم واااصل اخر المزرعه
حنان بدجه وعربجيه: باركي لي ياخاااااالتي
ام فيصل بفرح تفكر انها انخطبت: مبـــــــــــــــــــرووك يابنتي منه المال ومنك العيال
حنان ماقدرت تمسسك حالها وفطست ضحك: ههههههههههههههههههههههههه ه
البنات: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
ام فيصل مستغربه منها ومن البنات اللي فاطسين ضحك عليها: خير قلت شي غلط لاسمح الله
حنان وهيآ توقف ضحك: ترا انا اقصد الهلال فاز مو انخطبت هههههه
ام فيصل اللي طاح وجهها: اها ليه انتم اولاد تشجعوون..؟؟
سحر بأستهزاء: خالتي اصلا حنان من زمممان ضامه حالها من ضمن الاولاد
حنان وهيآ تمشي طالعه من الصاله: هههههههههههه موتي قههههر هع
ام فيصل حمدت ربها على العقل وكانت تدعي ربها انه يخلف عليها في بناتها وزوجة ولدها
............................
حنان: هههههههههههههههههههههههه انت واثق من عقلك..؟؟
.....: أي وااااثق من يوم كلمتك وانا واااثق
حنان بتريقه: الله يشفيك اجل يلا ضضف وجهك ولاعاد تدق على هذا الرقم فاااهم صصصدق بزااارين اخر زممن
قفلت حنان الخط في وجه وطلعت من غرفتها رايحه لايمن
طق... طق.... طق....
ايمن بطفش: تفضضضضضضل
حنان: سلااامو ياقممييل
ايمن مو رايق لرواقة حنان: حنان اذا مافي شي ضروري اضربي الباب
حنان وهيآ تناظره بنص عين: شووف انت ماتنعطى وجه ابد بس بجلس وراح اتجاهل طردك لي من الغرفه المهم ماعلينا ايمن ابيك بسسسالفه يعني فضي نفسك ليي
ايمن وهو يقفل الاب ويرميه على جنب: هاااااااه تكلمممي
حنان: مممم اقول ايمن بعطيك موقف سسار مع وحده من صحباتي وابيك تقولي رايك
ايمن: اوووكي قوولي
حنان:تخيل صحبتي تحب ممم يعني واحد مايقرب لها يعني يسير اخو زوجتة اخوها فهمت
ايمن: ايه
حنان: ماعلينا المهم هو مايدري عن هوا داارها وهيآ تمممووت فييه ايش تنصحها تسووي...؟؟
ايمن ببروود: شوفي نصيحتي لك انتي قبلها تضفين وجهك قبل يجيك بالشووز على وجهك
حنان بعناد وهيآ ترمي نفسها على السرير: ممممابي قووولي عشان اطلع
ايمن : اوكي اقولك وتضفي
حنان: يب تقولي واروح ولو سمحت استخدم معاني افضل من كلامك الخايس ذاا
ايمن: طيب لو انا مكانها ابين له واذا شفته مافهم ابين اكثثر واذا عرفت انه فهم بس يستعبط اسسحب عليه ماكثر ربي غير الششباب
حنان وهيآ توقف: تمممام اجل ضضضضضف وجهك يالاحووول
طلعت حنان تجري قبل يجيها الشووز وهيآ ميته ضحك على ايمن اللي شووي ويبكي منها
اول ماطلعت حنان من عند ايمن كان دممه يغلي منها استفزته ففضل انه يطلع الحديقه يششم له هووا احسن من جلووسه في الغرفه
اخذ ايمن جواله ومفتاح السياره لانه فكر انه يطلع احسن له
وهو نازل من الدرج كانت مي طالعه تججري ولافه رااسها على ورا يعني ماتشوف اللي قدامها كانت تضضحك بكل صووتها لانها جننت رندآ لمن كانت مي طالعه من الدرج ضربت في ايمن بقووه لدرجة انها كانت رح تطيح من الدرج ميلت بس ايمن سحبها مع يدها ومسسك خصرها بيده الثانيه ومي ضممته من الخوف كانت ترتجف بششكل مو طبيعي لدرجة ان ايمن ضضمها وهيآ ضمته بقوه حست مي على نفسها وبعدت عنه بسسرعه وطلعت غرفتها اما ايمن جلس يطالع في الفراغ اللي تركته مي وهو مو حاسه على نفسسه حس بمشاعر غريبه تجااه مي مايدري شنو هيآ بالضبط ششم ريحة تيشرته اللي سسآر ريحة عططر مي طرد الافكار من راسه وطلع من البيت عشان يهرب من تفكيره بس مع هذا ظل خييالل ميي مع اييمن
اما مي اللي بس طلعت غرفتها رمت حالها على السرير وجلست تبكي بس لمن افتكرت الموقف اللي سار لها قلب وجها احمممر وابتسمت غصب عنها ضمت مي المخده بقووه وصصرخ بصوت عالي: احببببببببببببببببببببببب ببببه
رندآ: هههههههههههههههههههههههه منو هذا
مي بخوف رفعت راسها: يممممممممه منك مو ششغلك
رندآ دخلت وقفلت الباب وهيآ تناظر مي بنص عين يعني احكي شنو السالفه
نترك مي تحكي لرندآ اللي سار ونروح لخالد اللي عايششش في العسسسل
خالد بأستهزاء: ياقلببي اهم شي انتي وبعدين تراها غيرانه منك اكيد
... بدلع: اصلا ماهمتني وبعدين مايهممني احد دامك معاااي
خالد يمثل الذوبان: يافدييتك انا آآه بس احببببك رنووو حبيبي
رينآد بحيا: والله اموووووت فيك الا ماقلت لي للحين البنت هذيك تتلزق فيك...؟؟ <<تقصد حنان خالد مفهمها غلط
خالد اللي افتكر حنان كيف سااحبه عليه: ايه فهمتها اني احبك بس مو راضيه تفهم بس ماعليك مصيرها تضف عننني ماعلينا منها خبريني انتي عنك
رينآد: ممممم اول شي احبك ثاني شي اموت فيك ثالث شي اعشقك رابع شي اهواك و....
خالد يقاطعها: ههههههههههه بس بس اذا انتي هذا كله فأنا اقوولك انك مكفيتني عن العالم كله انا هيمآآآآآآآآن فيييييك
ريناد بخجل: ههههههه
نترك خالد يكممل لعب في بنات خلق الله ونرووح لفيصل
فيصل: الوو
ايمن: هلا ياهووه وينك..؟؟
فيصل بطفش: جاي الحين
ايمن: تممام ننتظرك يلا في امان الله
فيصل: الله معاك
قفل فيصل من ايمن وهو يفكر وشلون يقابل سحر وهو ماله خلق يشووف وجهها كافيه اللي سار تنهد فيصل بضيق ليه كل مافرح رجع حززن ليه كل ماصلح من جهه رجعت خربت من جهه ثانيه حس نفسه ضعيف حيل تمنى انه ماحب سحر وظل يحب شموخ على الاقل شمووخ ماكنت مثل سحر سكت ورفع المسجل على اخر شي على اغنية
قد ما حبيت شيء من قلبي نقص قد ما حسيت يمكن احساسي خلص
ودايم قمة الاشياء بداية عكسها دايم
قد ما رحت ورجعت ورحت ثاني للغياب
قد مامنك زعلت ما بقى عندي عتاب
ما بقى لي ما بقى ما مهاديني الشقا
حلم ثاني تقتله ماتت احلامي خلاص
شفت وش عالي النجوم فوق هامات السحب
عندها قدرك في يوم وطاح كالنجمة شهب
ما بقى لي عندي شيء انطفى مني كل شيء
يكفي لا تعتب علي لا تعاتبني خلص
حس فيصل ان الاغنيه تحكي عنه طفى المسجل بضيق وسار يسووق بسرعه جنونيه
...............................


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-12, 02:09 AM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


آلبــــآآرت آلخـــــآممسسس عششر
...............................
ديما معاك لو فى الخيال حبيبي واقرب حد مهما الوقت طال
وكاني حاسس من زمان في يوم هنبقي لبعض زي ما قلبي قال
انا بين ايديك حلم ولا حقيقه وانت قصاد عنيا
احساسي بيك ازاي معاه وصلت انا للدرجه دي
انت الوحيد اللى انا اضحي بعمري وحياتي وسنيني وذكرياتي واتمني اعيش معاه كل الحياه
عارف نفس توعدني بايه
ميبقااش حبيبي بينا وقت للخصام
شوف ضاع وباقي قد ايه ليه اليوم يضيع فى بعادي عنك مش حرام
انا بين ايديك حلم ولا حقيقه وانت قصاد عنيا
احساسي بيك ازاي معاه وصلت انا للدرجه دي
انت الوحيد اللى انا اضحي بعمري وحياتي وسنيني وذكرياتي واتمني اعيش معاه كل الحياه
كـآنت مي تغنيههـآ وهيـآ في بلكونةة غرفتههـآآ وآلهوآء يلعب بشعرههـآ لعب آنتبهت آن فيهه صصوت سيـآرهه جـآء على بـآلههـآ فيصصل دخخلت جوآ غرفتهـآ بسسرعهه وجلست تطآلع بلبسهــآ آللي كـآن عبـآرهه عن تنورهه قصصيرهه بيج وبدي توب بُني وشعرههـآ نأثرتهه على وجههـآ وتآركتهه مفتوحح زودت روجههـآ آللي كـآن وردي على بوني وسوت كححلههـآ آلآسسود من حدود عينهـآ بسس ونزلت تجري تبي تسسلم على فيصل وشموخ فتحت آلببـآب وطلعت ججري عند آلسييـآرهه وهيـآ تغني هلآبشش رآحت لجهه آلسوآق وللآسسف كـآنت آلسيـآرهه مظللهه مي آستغربت بس بعدين قـآلت آكيد فيصصلوهه ظللهـآ لعيوني < وآثقهه خخ آلمهم آنفتح آلبـآب ومي بعدت عنهه عشـآن يقدر فيصصل ينزل وآول مَ نزلل مي شههقت بصصوت عـآلي وحطت يدههـآ على فمهــآ وآلدموع متجمعه بعيونهــآ من آلصدمهه آمممـــآ آيـــــــــمن فككـآن موب آققل منهــآ صصدمهه لآنو سسـآرت مي معـآهه بكل مكـآن
مي موب قـآدرهه تحرك رجلهـآ تحسس روحهـآ آنشلت عن آلحركهه وبسس تطآلع بعين آيمن آللي موب قـآدر يشيل عينهه من عينهـآآ وبهمسس يذوب : شتبين فيني هربت منكك رجعت لك !
مي آنصصدمت من كلآمهه وبهدوء قـآلت وهيـآ تحآول تمسسك دموعهـآ : وآلله فكرتك فيصصل
آيمن وهو دآخخل جو مع عيونهـآ ويرآقب تصصرفآتهـآ : آههــآ طب دآمكك فكرتيني فيصصل < وبنذآلهه قـآل رححبي فيني مثل مَ بغيتي ترححبي بفيصل
ممي آلصصدمةة آلجمت لسـآنهـآ سـآرت تطآلع فيهه بسس
آيمن طآلع فيهـآ وكـآتم ضحكتهه : يلآ !
فجأءهه سمعو صوت سيـآرهه آيمن لف على مي وبسسرعهه قـآل : آدخخلي لآيشوفكك آحد هينــآ ويسوون لكك سآلفهه وعلى فكرهه ترآني موب نـآسي ترحيبي بـآخذهه بعدين وغمز لهـآ ومششى
آمـآ مممي مَ تدري كيف حركت رجلهـآ ورآحت تججري لجوهـآ وهيــآ مببببسوطهه بآللي سـآر بينهم وخـآصصه كلمـآت آيمن ووججههـآ آحمممممممممممر
...................................


فيصصل يطآلع بأيمن آللي آلآبتسـآمهه شـآقهه وجهه شق : دوم هآلونـآسسه بس على وشو ..؟!
آيمن بين وبين نفسسه ( كلهــآ ممن آختكك نستني نفسسي لببـآهـآ بس ) : آبد وآححد من آصححـآبي مسسوين فيهه مقلب
فيصصل بششك : آههـآ طب وشهو آلمقلب ..؟!
آيمن هينــآ حسس كأن آحد كب عليهه مويـآ : ههـآآهه (توهه بيتكلم آلآ آنقذذهه طلوع آبو فيصل وآبوه وآبو تركي من آلمجلسس آيمن آول مَ شـآفهم سحب على فيصصل وشرد لهمم قبل ينفضضحح
آمـآ فيصل مشى بهدوء لجهتهمم وسلم عليهم ورآحو جلسسو ببيت آلشععر وقهوهه وشآي ودخخل خـآلد وشـآركهمم جمعتهم ونفس آلشي تركي آللي نسسو همومهم مع آلجمعهه وآلتسحيبـآت بين آلشبـآب وآلنذآلهه في بعض عند آلشبـآب قدآمم آلشيـآب لححد مَ تعببو
.........................
بجهتةة آلححريم
ممي رآفعهه آلصينيهه تبي تسسوي ححلآ (يبون يسيرون سنعـآت خخ : ممرآمم تككفي ههذآ وآلآ آجيب آككبر ..؟!
مرآم: لآ تككفين بسس لنـآ حنـآ آلبنـآت
سسحر تبي تسسوي عجينهه آلفطـآير: آقول رندآ وين آلدقيق ..؟!
ححنــآن بصصوت عـــــآلي : بببببببببببنـــــــــــــ ــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآت
آلبنـآت لفو مفجوعين عليهــآ وششششفيهه ..؟!
ححنـآن :آلعصصير سسـآر خفيف
سسحر رفعت آلملعقهه ورمت حنـآن فيهـآ ومرآمم رمت عليهـآ آلمنآديل ومي ورندآ رمو آلشوكهه وهمـآ يسبونهــآ وحنـآن ميتهه ضحكك
سححر: آووووووووف ويننهه ترآ طششفت وربي
ممي : مممممم آي تذكرت هوآ بآلمخخزن !
سسحر: ووين آلمخزن ..؟!
مي : بببرآ آككيد 
سسحر طآلعت بمي بنص عين وطلعت برآ تدور آلمخزن
آول غرفةة دخلتهـآ طلع آلمخزن ولعت آضـآءتهه وجلست تدور آلدقيق مرهه بعينهـآ ومرهه بيدههـآ رفت يدههـآ معصصبهه وشـآفت آلدقيق ببببعيد يعني فوق دولآب وكيـذآ شهقت سسحر ذآ كيف آوصل لهه دورت حولهـآ شـآفت ككرسسي رآححت سحبتهه وحطت قدآممههآ وسسمت بسسم آلله وهيـآ تدعي مَ تطيحح بنفس آلوقت آللي سسحر طلعت برآ كـآن فيصل يتمشى بآلحديقهه شـآف آنوآر آلمخزن مولعهه ففكر آنو وحدهه من آلخدمم صـآحيين وبنفسسه ححلو خليني آقولهم يسوون لي شي آكلهه ميت جوع آول مَ دخل فيصل آلمخزن آنصصدم بوحدهه لآبسسهه بنطلون سكيني آسسود وبودي توب آزرق بلون آلبححر وشعرهــآ آللي تـآركتهه مفتوحح ووآصصل لين رقبتهــآ وطآلعهه فوق كرسسي وتتأفف بقرف لآنهـآ بآلكـآد توصصل للشي آللي تبغـآهه مشى فيصصل بهدوءء لححد مَ وصصل نآحيت سسححر وقـآل بهدوء : آسسـآعدكك ..؟! سسحر من آلخوف شهقت وهيـآ لآبسسهه كعب فرجعت ورآ مَ قدرت تسيطر على حركتهـآ خخـآصصه آنو آلككرسسي كرسسي دوآر وللآسسف وححدهه من رجلينهه مكسسورهه كسروهـآ آلآطفـآل فحطوهه بآلمخزن ! آممـآ سححر مَ قدرت تثبت عممرهــآ وطـآححت بسس طـآحت على فيصصل آللي مَ كـآن مثبت عمرهه لآنو كـآن متككي فطـآحح على آلآرض وسسحر بين آحضضـآنهه شهقت سسحر لآن رججلهـآ ضربت بآللآرض بققوهه خلآهآ تشهق وهيـآ بححضن فيصل وخخرت عنهه تبي تبعد تحسس آنو كـآرههـآ نـآظظرت فيهه كـآن لآبسس بنطلون جنز آزررق وبلوزهه بٌني ولآف آلغبـآنهه حول رقبتهه <آلحركهه آللي متعودين نسسويهـآ ولآبسس كـآب آبيضض طآلعت سسحر بعيون فيصصل آلنــآعسسهه من كثر آلتعب آشتـآقت لعيونهه لنظظرآتهه لكل شي فييهه جلس فيصصل يتأممل سسحر ينآظظر روجهــآ آلفوششي وآلكححل آلسسمـآوي حولين عينهــآ بسس <يعني موب مكحلهه آلعين كـآملهه جزء منهـآ وخخرت سسحر عنهه وهيـآ تتمتم بأسسف سسوري مَ كـآن قصصدي بسس آنت خوفتني مَ لقت آي رد من فيصل جت بتقومم بسس شهقت بأهه فيصصل بهدووء: وشببك .؟! سسحر وآلدموع متجمعهه بعيونهـآ : ولآششي تحـآملت على نفسسهـآ عشـآن تقومم بسس فأجأتههـآ يد فيصصل لمن سسحبههـآ ورجعهـآ لحضضنهه وبهمسس : وش يوجعكك سسحر .؟! سسسحر بصعوبـهه تتكلم عشـآن آلدموع : قلت لكك ولآشي . رفع فيصصل رآسس سححر وهو يقول لهـآ : نــآظري فيني
صصدت سححر وجههـآ بعيد عنهه تنهد فيصصل بهدوء وسححب وجههـآ نـآحيتهه وحط عينهه بعينهـآ شآف دموعههـآ بعيونهــآ وبهدوء قـآل : آنتي تدرين آن آكثر شي آكرهه دموعكك ليهه تبكين ليهه تتعبيني سححر
سححر مَ ردت عليهه بسس ردت صدت وبهدوء رجع قـآل : وش يوجعكك ..؟!
سححر بهدوء وهيـآ ترفع رآسسههـآ لنـآحيتهه وهيـآ تمسكك يدهه وتحطهـآ على قلبهـآ : ذآ يوجعني ححيل ومتعبني يبيكك مشتـآق لكك آككثر من شوقكك لهه ييبيك فيصصل وآنت لآههي وصصـآد عني نزلت دموعههـآ آدري كـآنتت غلطهه بسس مـآضي فيصصل آذآ ربي يسـآمحح آنت ليهه مَ تسـآمحح فيصصل ( وبهمسس يذوب متقطع ) آشتقت لكك ححيل يَ وريدي !
فيصصل آللي تعبب كثثير يبيهــآآ بسس مَ يدري وش يسسسوي محتـآآر بسس قرر فجأءءهه : سسححر !
سححر بخخوف من آلمستقبل : هممم
فيصصل سسكت مَ قدر ينطق بححرف وآححد !
سححر بهدوء : خخلني آشرحح لكك فيصصل وربي كـآنت غلطهه ومرحح تتككرر وربي ندمـآننهه عليهــآآ وو
حط فيصصل يدهه على فم سححر وبهدوء قـآل : آوشششش مَ آبي آسسمع شي آنـآ قررت آنسسى كل شي لآني آدري آنو مآضي ومَ آبيهه ينفتحح وآبيك تنسسينهه آنتي بعدي
سححر وآلدموع تححكي عنههـآ وبضعف قـآلت : فيصصل
فيصصل بنفسس هدوءهه وهوآ’ يسسحبهـآ لحضضنهه زود : آوووووش مَ آبي آسمع شي آبي آسمع صصوت آنفــآسسك مَ تدرين وش ككثر وححشتني
آبتسسمت سححر من بين دموعههـآ وهيـآ تنـآظظر فيهه وآنتبهت ليدهه آللي آنمدت تمسحح دموعهــآ
آنزوت لححضضنهه آككثثثر ولو آلود ودهـآ دخلت بين ضلوعههه !
................

ممي بعصبيهه : ذي آكككككييييييد سسحبت علينــآآ
ححنـآن : قسسم آنهـآ بنت رجآل عرفت كيف تكذب علينـآ
ممرآم : وش درآككم آنهـآآ سسحبت علينـآ
رندآ ببرود : خخليهم يهذرون يفكرونههـآ نفس تفكيرهمم
مي بحزم وهيـآ تمشي طآلعه برآ : بروح آدور لههـآ آخـآف دخخلت بكيس آلدقيق
ححنـآن : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه آخـآف تدخخلين معـآهـآ
مي من برآ : ككككلي تبن زين
ححنـآن وهيـآ تنـآظظر رندآ : آختكك ذي تححفهه خخ
رندآ : آقول فطعي يَ آبجورهه
ححنـآن : يَ سسخآفتكك يخختي
رندآ: تعلمت منكك يَ روححهـآ
ممرآم آللي عصصبت منهم : بببببببسسسسسس ورعـآت آنتو ..؟!
سسكتو رندآ وححنـآن وهمـآ كـآتمين ضحكهم
آممـآ مممي آللي كآنت تنآدي سسحر
سسحر آول مَ سمعت صصوتهـآ وخخرت عن فيصل بسسرعه وهيآ تقول : يَ ويــلي نسسيت آلبنـآت
فيصل وهو يبتسسم : آحسسسسسسسن
سسحر نـآظظرتهه بطرف عينهه : آححسسسن هـآهه محد بيطيح فيهـآ غيري
حـآولت توقف على رجلهـآ وفيصل آللي وقف يسسـآعدههـآ على دخخلةة مي
ممي بخخوف : وششببكك ..؟!
سححر بأبتسسـآمةة هـآديةة : طحت وآنـآ آخخذ آلدقيق
ممي : يَ روححي
(لفت آنتبهـآهه مي فيصصل وصصرخخت وضمتهه وهيـآ تقول : مممتى ججيت يَ دووب
فيصل وهو يبتسسم : من كم سسـآعهه
ممي آللي ضربت سسحر على كتفههـآ وبنصص عين تنآظظرههـآ : يَ ترآب فكرنـآكك سسحبتي علينـآ
سسحر وهيـآ تمسسحح كتفههـآ : وججع خشبهه موب بيد
ممي وهيـآ تششهق : وججججع قولي مَ شـآء آلله
سححر بعنآد : مَ آبـــي كككيفي
ممي : فيييييييصصل
فيصل : وآالله آنتي آللي غلطتي تسسـتآههلي وبعدين آنتي آممشي بشوف تقدري تححركي رجلكك ..؟
سسحر وهيـآ تضغط على رججلهـآ : يعنني موب مررهه بسس عـآدي
سآعدت مي سسحر بآلمششي وفيصصل رآحح للرججآل
................
.. محروم ..

محروم ما ذاقت عيونو النوم
مسكين احبابو جفوه
عايش اسى وهموم

ايام وش فايده الايام
مجروح عمرو بسبه الطيبه
اوهام شيسوي بالاوهام
مدام اخر الحب ذا غيبه

وبعدين وش ينفعوه وبعدين
لو مافي حد حس باللي يجرالو
السنين يا ظلمها السنين
ماخلت احد مخلص بحالو


عصصصبت رآككــآن وطففى آلمسسججل وهو ششوي ويطق من آلعصصبيهه ووقف على جنب وهو يفككر بححيـآتهه كيف آنقلبت من يوم دخخل زيد بحيـآتهم ججلس يتذككر آيـآمهه وموآقفهه مع آمميرهه عممرهه مَ ينسسى موقف لمن آتصصل على آمميرهه وهو متنوم بآلمسستشفى لآن حرآرتهه موب رآضيهه تخخف تذككر كيف ججلست تبككي وكل شوي تدق عليهه تذكر وقتههـآ لمن آمميرهه من ككثر مَ بكت عليهه آرتفعت حرآرتهـآ ومرضضت معـآهه وقتههـآ لآول مررهه يسسمع آميرهه تضحكك وهيـآ تعبـآنهه وتقولهه آنـآ آحسس بكك ومرضت معـآكك وقتهـآ رآككـآن ججلس يهـآوشههـآ لآنهـآ آههملت نفسسهـآ يتذكككر كـآنو يتضـآربون مين آللي يححب آلثـآني آككثثر ومين آللي يخـآف على آلثـآني آككثثر كـآن يححسس روححهه بتطلع مسستحيل يقدر يججلس بمكـآن هو وآمميرهه فيهه ومستححيل يقدر يقرب منههـآ ههدأ وشغل قرآن بصصوت ممآههر آلمعيقلي ههدأ رآككـآن وآستكن وسسـآر يردد آلآيـآت آللي حـآفظظههـآ وهو في قمةة خشوعهه دق ججوآل رآككـآن بسس لآنو كـآن سسـآيلنت مَ آنبهه لهه نزل رآسسهه يبي يـآخخذذ آلفروتز آللي آشترآهه يبي يشربهه بس آنتبهه لجوآلهه يَ دوب بيرد بيرفع قفل آلخط رجعهه من غير مَ ينـآظظر مين آللي دآق عليهه وكممل طريقهه
..............
بمكـآن ثـآني كـآنت تتبككي وتدعي آنو يرد على جوآلهه خخلآصص مستعدهه تمسسحح بكرآممتهـآ آلآرض ولو يبي يججي يعذبههـآ مرحح تقول شي بسس يرجع لهـآ آشتـآقت لححنآنهه معـآهـآ لكل شي فييهه جلست تدعي آنو يرد عليهـآ ومَ يسسفههـآ بسس صدمههـآ آنو مَ رد على آتصصآلههـآ رجعت تببكي بسس هآلمرهه بصصوت مسموع لدرجةة آنو آلخدآمةة طلعت لههـآ ليز بخخوف : مسس آمميرآ آشفي آنتي ..؟!
آمميرهه آللي تحـآول تسيطر على نفسسسهـآ : مَ فيني شي روحي كمملي شغلكك
نزلت ليزآ وهيـآ مستغربهه من آمميرهه بسس مَ قـآلت شي سسسوآ آنهـآ سوت لهـآ عصصير ليمون وطلعتهه لآمميرهه آللي شكرتهـآ وسـآرت تأخخذ جرعـآت بسسطيهه ورجعت تدق عليهه على آمل يرد
....................
بمككـآن ثـآني
بعد مَ خلصصو من طبخخههم وهبـآلهمم جلسو يهذرون وكل وححدهه تقول موقف آنحرجت منهه
سكتتهم رنت جوآل مرآممم
ششلونكك حبيبي مششتآق لكك ... ممر عممري كلهه حبيبي وآنـآ آتخيلكك ..
وقفت مرآمم وطلعت من آلمكـآن وردت بههدوء وبرود يذبحح : آلــو
آبو ممرآمم : وججججع مَ بغيتي تردين يَ قليلةة آلآدب
مرآمم بنفسس آلبرود وآلهدوء : آعتقد آنو دوبهه دقق ورديت على طول
آبو مرآم : وترآدديني يَ آللي مَ تستححين
مرآم بهدوء : حشـآكك بـآبـآ
آبو مرآم : لآ وآللهه كسسرتي خـآطري خخلصصيني من هآلمسسلسسل آللي مَ يعرفه غيري
ممرآم : ( نو ككومنت )
آبو مرآم يكمل كلآممهه لمن شـآف سكوتهـآ : سسمعيني زين وححطيني على بآلكك عدل
ممرآم : آممر
آبو مرآم : آلححين بيججي عبدآلمججيد مدير آعممـآلي تججين معــآهه سـآمعه
مرآم : لآآ بـآبـآ مَ آبغــآ آججي
آبو مرآم بعصصبيهه وبحدهه : آقسسم بآلله يَ مرآم آن مَ جيتي لآججي آذبححكك سسـآمعهه
مرآم آللي خـآفت من عصبيةة آبوهـآ : طيب بججي بسس وش تبغـآ مني ( وبأستهزآء : موب آنت كـآرههني ومَ تطيقني
آبو مرآم وبكرهه : ولسسـآ كرههي لكك مَ تغير ومسسألةة آني وش آبي ممآلكك شغل يَ قليلةة آلآدب
مرآمم بهدوء : ططيب بججي
آبو مرآم : آصلآ غصب عنكك موب برضـآك وعلى فكرهه قبل آنسى لكك 5 دقـآيق تجهزي آغرآضكك فيهـآ
وقفل بوجهه مرآمم آللي تنهدت بهدوء وطلعت غرفتهـآ تججهز ملآبسسههـآ
......................
ححنـآن : موب كأن مرآم طولت وهيـآ تكلم
رندآ : آبفههم شغلهه وش هآللقــآفهه آللي فيك
ححنـآن بنصص عين : آخختي ويحق لي آسأل عنهآ
طنشت حنـآن رندآ وطلعت برآ مَ حصصلت ورجعت طلعت غرفتهــآ فتحت آلبـآب من غير مَ تسستأذن
لفت مرآم تبي تشوف من دخخل بسس يوم شـآفت حنـآن مَ علقت بششي
حنـآن بهدوء : على وين آن شـآء آللهه ..؟!
ممرآم : بآبآ دق علي قآل آنو بيرسسل آححد يأخخذني
ححنـآن بصصدمهه : ببــــــــآبــآ !
ممرآم بأسستهزآء : نفسس صصدمتي يب بــأآبــآ
ححنـآن بهدوء تتدآركك بهه صصدمتهـآ : وش يبي ..!؟
مرآم ببرود وكأن آلمسألهه مَ تعنيهـآ : آي دونت نو
سكتهم سسحر آللي قـآلت بصصدمةة : على وين يَ خخـآينهه طب خخذيني معكك
ممرآمم : آقول ضضفي عني بسس آنتي وهبـآلكك
سححر: ههههه طب وين ضضـآفهه ..؟!
ردت مرآم على جوآلهـآ آللي دق : آلو .. آوكي .. وين .. مممم آيهه ... آوككي ثوآني بسس .. بـآي
لفت مرآم بعد مَ نآدت آلخدآمهه تنزل آغرآضههـآ بوسست آلبنـآت وبعد ضضم ومنآححهه من مرآمم آللي كـآنت خخـآيفهه وحنــآن آللي كـآنت آلافكـآر تلعب برآسسهــآ وسسحر آللي تهدي مرآمم وححنآن آلههـآججدهه طلعت مرآمم وركبت ورآ ومششت آلسسيـآرهه فيههـآ لححد مَ وصلو شقق
مرآم بأستغرآب : لييه شقهه ..؟!
عبدآلمجيد بهدوء : آلمعزب ههينـآ وقـآل نجيبكك للشقهه !
مرآمم آللي نزلت ووقفت بجنب عبدآلمججيد وآلخوف دخخل قلبههـآ : عبدآلمجيد شسـآلفهه
عبدآلمجيد آللي رحمم مرآم بسس قـآل بهدوء : مَ آعرف شي غير آني آجيبكك
دوب مرآم بترد عليهه بسسس فـآججأههـآ طلوع شخخص مَ كـآن بححسبتهـآ آبد وبصصدمهه قـآللت : تركي !
ترككي بقرف وآستححقـآر : ههذآ ممكــآنكك يَ قذرهه آتفففففففو علييكك يَ خخـآينهه آنـآ آلغبي آللي سمحت لكك تلعبي بمششـآعري
ترك مرآم ومششى بدون آي تعليق من مرآمم لآنو آول شي صصدمههـآ وجودهه ثـآني شي مَ تركك لهـآ فرصصهه تتكلم آبتسسمت بألمم وكبريـآء مججروح وغرور تحآول تلملم نفسسهـآ على آلآقل قدآم عبدآلمجيد ومشت بأتجـآهه آلششقهه !

......................
رآكـآن آللي آخيرآ قرر يحط جوآلةة عــآمم بدل مَ يكون سسـآيلنت كـآن مندمجج مع آلقرآن وآلسسوآقهه دق جوآلهه وخلآهه يفز من مكـآنهه لآنو سسرحح شوي يَ دوب بيرفعهه طـآحح جوآلهه تحت عند رججلهه تأفف بقرف كآن بيتركك بسس آصرآر آلمتصصل خلآهه ينزل رآسسهه عشـآن يرفعهه بألغصصب لقطهه آبتسسم بهدوء رفع جوآلهه آول مَ قرآ آلآسسم (آلعممر آلجديد ) آنصصدمم بسس لللآسسف فآق من صصدمتهه على سسيـآرهه ككبيرهه (جيب ) ححآول يتجآوزههـآ وبكل صعوبهه قدر يَ دوب تنفسس برآححهه مَ آنتبهه آلآ سسيـآرتهه تتقلبهه 5 مرآت وبعدهـآ فققد آلوعي !

...................
آمميرهه بعصصبيه : قـآعدت لكك وقسسم لترد علي يَ رآككـآن وآلآ بتغير رقممكك
شوي وآلآ آنتبهت جوآلههـآ يهتز آول مَ شـآفت دنيــتي يتصصل بكك بعصصبيهه ردت : آخيرآ قررت ترد آخخ رآكـآن ..؟1
.....: آلوو آلسلآمم عليككم
آمميرهه آللي نزلت آلجوآل تتأكد من آلآسسم بسس لقتهه دنيــتي : وبأستغرآب قـآلت آهلين وعليكم آلسلآم
.... : لو سمححتي آخختي تعرفي صصـآحب آلجوآل
آمميرهه بخخوف : آيووهه يكون زوججي !
.......... : آخختي آنتي مؤمنهه بقضـآء آلله وبقدرهه
آميرهه بهدوء حـآد : رآكـآن وشفييه
........... : آلآخخ رآكـآن بين آلححيـآ وآلموت في مسستشفى ...
آممميرهه بصصرخهه ذبححت ككل ورود بنتهـآ وآحلآمم مع رآكــآن : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآ رآكككككككككككككككككككككــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــآآآآآآن

......................................



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-12, 02:13 AM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


آلبـــــآآرت آلسآدس عشر

بعد مرور 4 آشههر

كآنت جآلسهه تصلي وتدعي ربهآ تنآجيهه آن يخفف عنههآ آللي تحس فيهه آنمحآ طعم آلحيآهه عندههآ فقدت آلوآنهآ رفعت يدههآ وهيّ تبكي موب قآدرهه تستوعب حيآتهآ خلت منهه مَ عآد بتسمع حسهه تعبت 4 آشههر تنآجي ربهآ وتدعيههآ وكل يومم صوتهه يدخخل لآذنهآ ينآديههآ مَ تتركهه هو محتآج دعآئههآ سلمت من آلصلآهه لفت ححتى هذي آلغرفهه تذكرههآ فيهه هيـنآ ججلس وهيـنآ عآندههآ وهيـنآ
وهيـنآ ضمههآ غصب عنههآ وهيـنآ بنو آحلآمهم مع بعض بس كآن آلقدر آقوى منهمم بككت وهيّ تذكر نظرآت آلحقد وآلكرهه وآلشفقهه من آللي حولههآ تمنت آنهآ آلححين مكآنهه مححد رح يحس فيهآ ههيّ آللي تتألمم آكثر منهم ﻵنههآ تحس نفسههآ آلسبب (ضحكت بأستهزآء ) آححس آﻵ آنآ متأكدهه آنيّ آلسبب يّ ليتني رححت آنآ ( بصعوبهه وقفت ) ورآحت جهه آلسرير صآر آلنومم صآحبههآ من ههذآكك آليوم آلمشؤومم سححبت آللحآف بقوهه وهيّ تغطي
نفسههآ بهه وهيّ تتمنى آنهآ آخخر نومهه تنآمههآ تعبت خلآص مَ عآد تتحممل دنيآ من دونهه ونظرآت مَ ترجممههآ دفنت وجههآ بين آلمخدآت وهيّ تتمتمم بأسمهه يمكن يرجع لههآ !!

.....
بعصبيهه رممت ملعقةة آلطبخخ آلكبيرهه وهيّ تسب وتلعن وتدعي على من كآن آلسبب في وصولههآ لههيـنآ دخخل عليههآ وهو يشوف آلبنت آللي حبههآ من كل قلبهه وللآسف يدري آنههآ تكرهه وتحب وآحد ثآني ! تكلمم بهدوء : وشبكك معصبهه !!
ردت بعكس آلهدوء آللي فيهه : وآنت وشدخلكك !!
رد عليههآ بنرفزهه بسيطهه : لمن آكلمكك بأسلوب محترم ردي علي بنفس آﻵسلوب يّ متربيهه ﻵتخخليني آستخدمم معآكك آسلوب تكرههين نفسكك بعدهه !
ضحكت بسخريهه : ﻵآ طلبتكك تبي آلججد ترآ مَ تفرق معآي تبي تتعآمل تعآمل بأي آسلوب يعججبكك في آلنهآيهه آنت ( وتطآلعهه بنظرآت آستحقآر وهيّ تأشر عليهه بأصبآعهآ ) مَ عندكك كرآمهه مدري كيف ترضآ بوحدهه تححب غيركك ومَ تشوف غيرهه في سمآههآ
رد عليههآ بعصبيهه وهو آهون شي عليهه آﻵ كرآمتهه وآنهآ تذكرهه بحبيههآ مشآ لجهتههآ معصب ورفع يدهه بيصكههآ كف بس لمن شآف عيونهآ ونظرآتهآ لهه آستلسمم ؤوخخر عنههآ وهو يسب ويشتمم في حظهه آللي رمآهه بطريق وحدهه تححب غيرهه كرهه نفسهه طلع من آلشقهه وهو هآيجج بطريقةة تخوف آتصل على صديقةة آللي علمهه كل شي عن مـــــــــــرآآآمم رد بصوت نعسآن : آلو
رد عليهه بعصبيهه : آنت نآيمم للححين وآنآ آحتتتتتتترقق !!
رد ببرود : طيب شسوي لكك ترآكك غآثني بحيآتي !
رد عليهه بعصبيهه آلآرض ككلههآ : لكك مني 5 دقآيق مَ شفتكك بآلكوفي شوب آللي نروح لهه بآلعآدهه مرحح يحصل لكك خخير يّ بــــــنـــدر !
بندر بعصبيهه مكبوتهه : طيب طيب ججآيين يّ خخي
قفل آلخط بوجهه بندر وهو يسب ويلعن فيهه كآن ببدآيةة زوآجهه من مرآمم مرتآحح صحح كآن طلب مرآم منهه آنو يعآملههآ كأخخ صعب بس كآنت على آﻵقل قريبهه منهه !

....
فيصل بعصبيهه رممآ آﻵورآق آللي بيدهه : آنتو وشلونن تضيعون آﻵروآق آنتو مَ تدرون آنههآ آهمم شي بذي آلشرككهه !!
رد عليهه وآحد من آللي يشتغلون : طآل عمركك آﻵورآق كآنت موجودهه آمس آنآ مطلع عليههآ
فيصل بنرفزهه : يعني وشلون ! آكذب يعني آقسسمم بآلله لو آججي بككرآ وآﻵورآق مَ هيب على مكتبي يمين آلله لتنطردون كلكم
سآمعين !!
آلكل : على آمركك طآل عممركك
طلع فيصل من آلشركهه معصب وقرفآن من نفسهه ركب سيآرتهه ودآيركت على بيتهه نزل من آلسيآرهه وهو وآصل توب آول مَ دخل آلبيت شآفههآ جآلسهه بآلحديقهه تلعب بآﻵيبآد وبآين عليههآ معصبهه موب قآدرهه تفوز بآللعبهه ذي دآيمم يلعبههآ لههآ ويعللمهآ بس يعرف
آنهآ تسححب عليهه وآذآ مَ فآزت رجعت لهه تتحلطمم مشآ لنآححيتهآ ﻵنهآ مندمجهه بآللعبهه وموب منتبهه لهه قآل : شككلي بكسر آﻵيبآد ذآ آللي مَ يخخليكك تحسين على وجودي
رفعت حآجبههآ وهيّ تطآلعهه بنص عين : جرب حظكك آرميكك ورآههآ
ضحك بأستنكآر ورفع حآجبهه وهو يأشر عليههآ : آنتي ترمميني !
ردت بغرور : آي آنآآ عيني
طآلعههآ من فوق لتحت ومشآ وتركههآ لفت تشوف وين رآيحح حصلتهه يدخخل للفلهه رجعت تكممل لعبهآ وبعدين
ترآضيهه ضحكت بنذآلهه آصلآ مرحح آخليهه ينآمم ليهه آجلس وحدي !
نزل بعد مَ بدل ملآبسهه طلع حصلههآ على نفس آلوضعيهه مشآ لنآحيتههآ وسحب آﻵيبآد من يدههآ وشآلههآ من على آلكرسي وقآل : هآه مين يرمي آلثآني
ضحكت بقوهه وقآلت بتمسكن : مححد حنآ آﻵثنين ضعيفين ومَ نقدر على بعض
ضحكك فيصل بهدوء وقآل : ﻵآ آنآ مآني ضعيف تكلمي عن نفسكك حبيبي
ومشآ نآحيةة آلمسبحح وههي تترجآهه يتركههآ رمآههآ بآلمسبحح وهو يضحكك عليههآ خرججت رآسههآ من آلمسبحح وهي تشههق من برودةة آلمويآ وبصرآخخ وهي تسبحح بمهآرهه طآلعهه من آلمسبح : مردودهه فيصلوهه
رآحح لههآ فيصل بسرعهه وضمههآ من ورآ وقآل : سححيرهه آححبكك وربي تروقيني ححتى وآنتي معصبهه ومَ تنطآقين
شهقت سححر وهي بحضنهه وقآلت : مَ آنطآقق آججل وخخر عني ( ومدت بوزههآ شببرين ) آبتسمم وقآل بههدوء : آنتي ترويقتي آبتسمت سححر برضآ وبهدوء قآلت : طلببتكك
فيصل وهو عآرف طلبههآ : آلبسي عبآيتكك وآلححقيني 5 دقآيق منتي ورآي بنزل وآحط رآسي وآنآمم ومَ في روحهه من سوآقين
مَ سمع آﻵ صوتههآ جآهه من بعيد : دقآآآآيق ححبيبي وجآيهه
رآحح ركب سيآرتهه وهو يتنهد بححزن مَ يبي يفتكر وش صآر قبل 4 آشههر

....

كآنت متربعهه وآلخدآديآت مرميهه حولههآ ومآسكهه جوآلههآ ترآسل فيهه وتضحكك وكل مسجج تضحكك عليهه وترد آخر شي رمت جوآلههآ وهي تتمتم خخليهه يفككر آني زعلآنهه منهه رآحت لجهه آلمرآيآ وهي ترفع فرشةة آلبلشر ودههآ تتعلمم لهآلحركآت بس تخآف من سؤآل وآححد بس ليهه تبين تتعلمين لذي آﻵشيآء ضحكت بسخريهه
كيف صآر يتحكم في مودههآ كيف قلب كيآنههآ مَ تدري ليهه سمحت لهه يسوي كيـذآ فيهه خخلتهه يتحكم في آبتسآمتههآ يمكن ﻵنهآ محتآجهه آحد آلححين ببرود تككلمت : ههي فترهه وبس وبعدين رح يطلع من حيآتي زي مَ دخخل بس ﻵني ملآنهه وطفشآنهه ومححد ححولي آلحين وﻵن مرآم ( آبتسمت بسخريهه ) طآآحح حظههآ وبعدت عني يآآهه شكثر آشتقت لههآ شوي سمعت جوآلههآ يرن رممت آلفرشهه وجري على جوآلههآ ردت وههي تضحكك : همممم
رد بعصبيهه : ليهه مَ تردين علي !!
بجنون ردت : وشدخخلكك مآلي خخلق لكك ترآ
رد ببرود : طيب
ضلو فترهه سآككتين. كل وآحد ينتظر آلثآني يسككر آو يتكلمم ومحد منهم متنآزل ويتككلمم
لفت ححصلت آلسمآعآت ححولههآ وحطتههآ على آذنههآ ودخلت آلجوآل بجيب آلبنطلون ورآححت تسوي ميك آب لنفسههآ تححوس وتغني وﻵ كأن في آححد على آلسمآعهه !
تككلم بنرفزهه ﻵنو سححبت عليهه وهو عآرف هآلشي : هههي
ردت ببرود وبلعآنهه : آوهه آنت على آلخخط للححين !
رد بنرفزهه : ﻵآ وآلله يستهبل جوآلكك بس
ردت ببرود : آوهه تسلم علمتني
رد عليههآ بنفس آلنرفزهه : مَ سوينآ ﺷ̶ي ههذآ آلوآججب
آبتسمت بحمآس ﻵنهآ نرفزتهه وقآلت بدلع : خخلودي
خآلد آللي ححس آن حنآن بترآضيهه فرد بهدوء : هممم
ردت بدلع : آححبكك
ضححكك خآلد وقآل : ﻵآ مَ تحبيني لو تححبيني كآن مَ رفعتي ضغطي وطنشتيني
ردت بدلع : آﻵ آحبكك وآحبكك وآحبكك وآحب ..
رد وهو يقآطعههآ : طيب طيب صدقتكك
ردت بدلع : وترآكك تعشققني آدري
رد بضحكهه : آوهه مَ يمدححون آلثقهه آبد
قآلت بدلع : آﻵ لي آنآ يمدحححونههآ حححيل
ضحكك وقآل : وموب مجنني غيركك وربكك !

.....
طلع من غرفتهه وريحةة عطرهه تسبقهه قرب من آمهه وبآس رآسههآ وهو يقول : آوهه صبآححكك رضآ من رب آلعآلممين يّ آلغآليهه
ردت عليهه بطرف عينههآ : آي صبآح يرححم لي آههلكك قصدكك مسآء آلخخير رآحح آلصبآحح وآنت نآيمم وﻵ دريت
قآل وهو يضحكك : وﻵيهمكك مسآء مسآء يمهه بآقي بدري دوبههآ آلسآعهه 4 ونص
آﻵم بحدهه : بدري بعينكك آلمهم تبي غدآءء آحط لكك !
رد بضحكهه خفيفهه : ﻵآ يمهه بطلع مستعججل
آﻵمم : آلله يحفظكك
كآن طآلع بس تذككر شي ورجع : آﻵ آقول يمهه
آﻵمم : آممر
آيمن بهدوء : وين آمميرهه !
آﻵم بهدوء : آهه آختكك يّ آيمن في غرفتههآ حآبسهه روحههآ آبيهآ تطلع آبي آشوفههآ آشتقت لبنتي يّ آيممن آشتقت لآختكك
آيمن بنفس آلحزن : آلله كريمم ﻵتضغطين عليههآ
آﻵم : ﻵيمهه مرح آضغط عليههآ آلحمدلله على كل ححآل
آيمن وهو يبي يغير آلجو: وبنتكك آلخبلهه كيفههآ مع فيصل عسآ مَ طلقههآ بس
آﻻم بعصبيهه : فآل آلله وﻵفآلكك بسمم آلله على بنتي من آلطلآق آلله يحفظههآ مررهه مبسوطهه معآهه وبتجي بعد شوي
آيمن : آههآ ححلو آججل خخلي فيصل يدق علي آول مَ يججو
آﻵم : على خخير
...
كآن جآلس حآلهه آنتكسس من بعدههآ صصآر عصبي مَ ينطآق مححد صآر يقدر يآخذ منهه ﻵححق وﻵ بآطل بمعنى آوضحح صآر آنسآن
كريــــــهه ومَ ينطـــــآآق جلس يتأممل ملآمحهه في آلمرآيآ بعصبيهه رمآ ككل شي من على آلتسريحهه ويردد ككلهه منههآ ككلهه منههآ آككررررههآ خخآينهه ححقيرهه نذلللهه ححسبي آلله عليكك جعلكك مَ تشوفين خخير في حيآتكك صآر يككسر كل شي يطيحح عليهه يدهه مَ صآر يححس بشي صآر يرتفع صدرهه فوق وتحت بشكل سريع
دخخل آمهه عليهه وههي مقههورهه على ولدههآ 4 آشههر وولدههآ يتعذب قدآم عينههآ وموب قآدرهه تسوي شي ولمن تدخخل لهه تحصلهه معطيههآ ظههرهه بمعنى مَ آبي آشوف آححد !

....

جيتككَ ترآني من جنون آلبآب دآركك ... فيني آنآ نآر آنزل وطفي لي نآركك
ﻵزم آشوفكك لو على موتي آشوفكك لو على موتي آنآ ... ومَ يهممني لو ححتى سمع جآر جآركك

شآلت آلسمآعهه من آذنههآ وهي تبتسمم بقوهه آشتآقت لهه لهآ فترهه مَ شآفتهه ضحكت بقوهه وين فترهه وهي شآيفتهه قبل كم يومم ( عقدةة حوآجبههآ ) لمن تذكرت آخر موقف يبين آنو يححب آختههآ ويت ويت وصلت لمنطقهه خخطر ههزت رآسههآ بقوهه مَ آستوعبت آلفكرهه
حست بآلدموع تجتمع بعينههآ شوي وتبككي عدلت قعدتههآ ولبست آلشحآطهه وجري على غرفةة آختههآ وبعصبيهه مآلهآ مبرر : رننننندآآآآ ففككي آلبآب
رندآ آللي كآنت نآيمهه صححيت من صرآخخ ممي فتحت آلبآب وححلقههآ ججف من آلخوف وآلتوتر وبخخوف قآلت : وشبببكك وشففيهه مآمآ فيههآ شي بآبآ فيهه شي فيصل خخآلد ترككي آو ....
قآطعتههآ ممي وهيّ تدخخل غرفتهه رندآ وتسححبهآ ويآههآ : ﻵآ مححد فيهه شي كل آبوهمم بخخير بس عندي آبي آعرف شي
رندآ طآلعتهآ بنص عينن وقآلت : منتيّ بصآححيهه مصححيتني عشآن تسأليني سؤآل !!!!!
ممي : آخخلصي علي
رندآ : ههآت وش عندكك
ممي بهدوء : آيممن يححببببكك ! يعني ﻵححظتي من حركآتهه آنو يححبكك آو ﺷ̶ي زي كيـذآ
رندآ طآلعتهآ بصدمهه آلححين كل آلصرآخ وآلخوف آللي خآفتهه طلع على شي تآفهه طلع عشآن آيممن ردت بعصبيهه : آلححين مصحيتني عشآن كيـذآ !!
مي ببرود : آيهه !
ردت بعصبيهه : آطلللللعي برآآآ ﻵآ آلعن خآمسكك آلححين بسرعهه برآآآ يّ مريضهه
وسححبت مي سححب ورمتهآ برآ غرفتههآ وسككرت آلبآب وممي
ميتهه ضحكك صحح مَ آستفآدت شي بس على آﻵقل ضحككت من قلب
...



شسمهه ذآ آول شي سوري على آلتأخخير وههذآ ههوآ آلبآرت حبيت آعلمكك بس وش صآر بأبطآل روآيتي وآذآ مَ عليكمم آممر آبيكم تدعون لعممي آنو يقوممهه بآلسلآمهه ويرجع لننآ وربي يخليهه لنآ وﻵيحرمنآ منهه وآن شآء آلله آلبآرت آلجآي رحح يكشف ككل شي ممكن يكون علآمةة آستفهآمم على روسكمم وﻵتحرموني ردودكم وحمآسسككم وآشوفكم على خخير



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 01-11-12, 06:39 AM   #37

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

آلبــآآرت آلسسآآبع عششر


صححت مستعجلهه بعد مَ رن آلمنبهه آللي محطيتهه عشآن تصحى على آنههآ متأككدهه مرحح تنسآ صححت وسوت شور سريع نزلت تحت وههيّ ﻵبسهه عبآيتتههآ قآبلت آمههآ بطريقههآ صبححت عليههآ وطلعت مستعجلهه آمههآ مَ سألتههآ وينن بتروحين ﻵنهآ عآرفهه آلمكآن آللي بتروحهه ببننتهآ من 4 آشههر ! ركبت آلسيآرهه ومشى آلسوآق للمكآن آلمعروف ححطت رآسههآ على قزآز آلشبآكك تطآلع بخلق ربي مرت
ببآلههآ ذكرى آليوم آلمشؤمم بآلنسبهه لههآ غممضت عيونههآ ودمموعههآ تنزل بعد آلمكآلمهه آللي دممرتت حيآتههآ وغيرتهآ ﻵنسآنهه ثآنيهه محد يعرفهآ ! رآكككآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآن ههذيّ آلكلمهه آلوحيدهه آللي قآلتههآ وهزت آركآن آلبيت بككت بصوت مرتفع بس مججرد تخخيل آنن رآكآن رحح يخختفي من ححيآتههآ سبب لههآ آنههيآر من برآككين آلدموع صرخخت بوجهه آلمتصل : آنت آنت كذآبب تعرف وش يعني كذآآآآآآآب
رآكآن مستحيل يبعد عني آو يترككني رآكآن يححبني ﻵآآآآآ رممت آلجؤآل بققوهه لدرجةة سممعت صوت تكسرهه طللعت تججري لغرفتههآ تلبس عبآيتهآ وصوتههآ بآلبكي كل مآلهه يرتفع ليزآ بخخوف : مدآم آميرهه وشفي آننتآ آنتآ تعبآن ! آمميرهه وههيّ منهآرههَ ححدههآ : روححي قوللي للسوآق يجههز آلسيآرهه بسرعهه ليزآ رآححت ليزآ تججري تنفذ آممر آمميرهه وههيّ ميتهه رعب بدآخخلهآ على آمميرهه نزلت آمميرهه
تجري من آلدرجج وهيّ تهذي بأسسمهه ركبت للسيآرهه وطيرآن على آلمستشفى
..
كآنو جآلسين يطقطقون على بعض وكل وآحد يرمميّ كلمهه على آلثآني بقصد توريطهه وآلضحكك مآلي آلمكآن سكتهمم جؤآل فيصل آللي رن مَ كآن ببيرد بس صرآخ آلشيآب عليهه خلآهه يرفع جوآلهه بضجر وهو يشوف رققمم غريب يدق عليهه رد بطفش : آلـو !
... : آلو آلسللآم عليكم وروحمهه آلله وبركآتهه
فيصل : وعليكم آلسلآم ورحمةة آلله وبركآتهه ممين معي !
... : آخخ فيصل !
فيصل زآد آستغربهه وحس قلبهه دق بخوف : آيهه نعمم مين آنتت !
... : معآكك مستشفى آل ... لو سمحت آخوي ممكن تتفضل لههينآ !
فيصل بخخوف وآضح وآلكل يطآلع بفيصل آللي وجهه قآبل : ليهه عسآ مَ شر آخوي آقدر آفهمم ليهه آجي !
... : آخوي كل آللي آقدر آقولهه لكك آخوكك رآكآن عندنآ تعآل ههينآ وبتعرف كل شي !
فيصل بصدمهه وخوفف : رآككــــــآآننن !!( وهو تحت تأثير آلصدمهه قآل ) دقآيق وآنآ عندككم !
طلع فيصل من آلمجلس وآلكل ينآديهه وهو مطنشهم بس مَ منعهم يروحون ورآهه خآصهه بعد ذككر آسمم رآكآن !
.....
بآلمستشفى
وصلت آمميرههَ بوقت قيآسي ؤرآحت للرسبشن تسأل عن رآكآن للآسف مححد فهم منههآ كلمهه بسبب بكآءههآ بس وآححد منهم قآل : آنتي تقربي للي صآر لهه حآدث من دقآيق آللي هو رآكآن محمد عبدآلعزيز آل ...
آميرهه ههزتت رآسهآ بقوهه وممن بين دمؤعههآ : آيـــ ـ ـ و هـ
ههو آلححين بغرفةة آلعلميآت رآححت آمميرهه ججري للمكآن آللي قآلهه لهآ آلرسبشن وههيّ تدعي ربي يحفظ لههآ رآكآن
بعد فترهه بسيطهه وصل فيصل وآلشبآب للمستشفى وسألو عن مككآن رآكآن ودلهم علي مكآنهه آنصدم آيمن ؤهو يشوف آختهه جآلسهه مننهآرهه تهذي بأسم رآكآن رآح لههآ بسرعهه وهو يقول بخوف : آمميرهه وش جآبكك لهينآ !
آمميرهه بس شآفت آيمن رممت نفسههآآ بححضنهه وهيّ تهذي بأسمم رآكآن وتبكي حآول يهديههآ بس مَ قدر
آول مَ طلع آلدكتور من غرفةة آلعمليآت آلكل رآحح يجري لهه !
آمميرهه وقفت بتعب وبعيونهآ رججآء للدكتور آنو يقول لهآ خبر زين
آلدكتور وملآمحح وجهه مقلوبهه : آلحمدلله حنآ قدرنآ نوقف آلنزئف آلدآخخلي آللي ححصل لهه بسس !
آمميرهه قآطعتهه بخوف آلدنيآ كلههآ : بسسس وششو !!
آلدكتور بأسف وهو يرممي آلقنبلهه عليهم ويمشي : للآسف مَ قدرنآ نمنعهه من آنو يدخخل بغيبوبهه آحتممآل تكون آبديهه ! مَ بيدكم آﻵ آلدعآء لهه
فيصل وخآلد وتركي وآيمن نو كوممنت آلصدمهه شلت لسآنهم عن آلكلآمم آول مَ رآحح آلدكتور كآن عقل آمميرهه موب ممستوعب بدت تردد كلآم آلدكتور بهدوء : دخل بغيبوبهه آبديهه ! رآكآن دخخل بغيبوبهه آبديهه !! ﻵآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآ
كل شي صآر آسود بنظرههآ آختل توآزنههآ وطآحت مغمى عليههآ آيمنن. مسكههآ بسرعهه وتركي نآدى آلدكتور
آيمن بهدوء : طمني دكتور وشفيهههآ !
آلدكتور : آنهيآر عصبي حآد نتيجهه لصدمهه.
مشآ وتركهمم وهمآ يلممون شتآتهمم ضآعو ككلهمم كيف يوصلون آلخبر ﻵهلهم !
...
بسرعةة آلبرق آنتشر آلخخبر آللي آغمى عليهه وآللي بكى وآللي للحين تتحت تأثير آلصدمهه !
حنآن جآلسهه قبآل آمميرهه تصبرههآ ﻵزم تتحسن عشآن تطلع من آلمستشفى وآميرهه رآفضهه كل شي ﻵآ آكل وﻵ شرب ومَ تبي تشوف آححد بس دخخلو غصب عنههآ !
سححر مع فيصل آلممنهآر نفسيآ تصبرهه وهيّ محتآجهه آحد يصبرههآ
مرآم مَ تدري عن شي !
...
ممرت آربع آيآمم ثققققيلهه على قلوب آلكل آميرهه وآخيرآ بقدرة قآدرر طلعت من آلمستشفى بس مَ عآدهآ آميرهه آللي آلكل يعرفههآ ؤصلت للبيت وكآنو كل آههلهآ بأستقبآلههآ آول مَ شآفت آمههآ رمت نفسههآ بححضن آمههآ آميرهه : مآآممآ رآكآن رآحح وترككني رآكآن مَ يححبني ككلهه مني آنآ ضيعتهه آنآ قتلتهه يّ
ليتني مكآنهه ( ببكآء آكثر ) رجعولي رآككآن آبيهه مآمآ مححتآجتهه وآلله محتآجتهه
آﻵم وهيّ تبكيّ : بس مآمآ آدعي لهه رآكآن محتآج آلدعآء آلححين بس حبيبتي آنتي ههدي يّ مآمآ كلنآ حولكك مرحح نتركك
سآعدت حنآن آم آيممن وطلعؤ آميرهه لغرفتههآ وجلست آمههآ تقرأ عليههآ لحد مَ ننآمت
سححر وهيّ تبككي وحنآن تهديههآ : بس سححر آلمفروض تكونين قويةة ﻵن فيصل وآميرهه محتآجينكك بس حبيبتي ههدي
سححر ببكآء ممزوج بألم : مَ آتحمل آشوف آميرهه كيـذآ وﻵ فيصل وربي ممَ آتحممل موب بيدي حنآن
حنآن ببهدوء : آدري يّ روححي بس مَ بيدكك شي غير آلدعآءء لهم ولرآكآن
قومت حنآن سحر تغسل وجههآ وطلعو يشوفون آميرهه
......
فيصل وهو تعبآآن بس ﻵزم يكون قوي على آﻵقل قدآم آهلهه : يممهه آلله يهديكك رآكآن موب محتآج منكك غير آلدعآء بدل هآلدمموع قومي صلي وآدعي لهه يمهه آلححين رآكآن محتآجنآ ككثثير يلآ يمهه تككفين
آمم فيصل بألم : لو رآحح مني من وين لي رآكآن من وين لي آلبسمهه آبيهه قولهه يَ فيصل آني مرح آزعل منهه قولهه آني رآضيهه عليهه قولهه يرججع
فيصل بحزن : يمهه وش هآلكلآم آستغفري آلله وقوممي صلي يلآ يمهه
آﻵمم : آستغفر آلله ( ؤقآمت مع فيصل تتوضأ وتصلي )
آول مَ طلع فيصل من غرفةة آمهه قآبل مي ورندآ ببوجهه وآلدموع بعيونهم سحبهم ثنتينهم لحضنهه وهو يطبطب عليهم ويحثهم على آلدعآء لهه ﻵن آلمريض مَ تفيدهه آلدموع مَ يفيدهه آﻵ آلدعآء
..
طلع من آلبيت وهو يدور مكآن يرمي همومهه فيهه كفآيةة تركي تكفل بخآلد آلمصدوم آلمنهآر طلع لشآرع حآفظهه ززين آول مَ وصل دق عليههآ ومَ آعطآههآ فرصهه تتكلم : آنزلي آنآ تحت آنتظركك وقفل آلخط بوجههآ آنتظر 5 دقآيق وشآفههآ تفتحح بآب آلسيآرهه وتركب مَ قآلت وﻵكلمهه وهو مشآ رآحح لمكآن مَ بوهه آححد فتح بآب آلسيآررهه ونزل وججلس على كبوت آلسيآرهه !
آستغربت حركتهه بس فهمت آنو متضآيق ومحتآجههآ تذكرت ككلآم
حنآن لههآ نزلت من آلسيآرهه ووقفت قبآلهه وحطت يدههآ على خدهه وقآلت بهدوء : حبيبي آنآ معكك آبككي فيصل ﻵتكتمم جوآتكك موب زين لكك مَ آبي آخسركك تككفى
سحبهآ فيصل لحضنهه وخبأ وجهه بين رقبتههآ وكتفههآ وقآل بصوت مهزوز : رآآحح آللي كآن يفههممني رآحح يّ سححر
سححر بهدوء وهيّ تصبرهه : قدرةة آلله فوق ككل شي وش يدريكك يمكن آلححين يدقون ويقولون رآكآن صححي
فيصل وهو يبككيّ : سححر آنآ تعبببببآآن تعبببآن ححيل !
سححر وههيّ تضمهه آككثثر وهيّ تبككي من بكآهه : آوشش خخلآص فيصل آدعي لهه ججعل هآلتعب ففيكك بعروققي وﻵآ آشوفكك تعبآن
...
ترككيّ وهو معطي خآلد ظهرهه : يعنيّ تبي ترد قضآء آلله وقدرهه ! بدل مَ تقؤل آلحمدلله آنو عآيش مَ مآت تقؤم تبكي وتنهآر كأنك طفل موب رجآل !!
خخآلد : آنت مستوعب مين آللي بآلمستشفى وآﻵ ﻵآ !
تركي بهدوء وبنفس نبرتهه آﻵولى : آيهه مستوعب بس آنت آللي موب ممستوعب آنو قضآء من ربكك وقدر ! بدل مَ تججلس تهذري بذآ آلكلآمم كأنكك بزر قوم توضآ وصلي وآدعي آلله لهه آذآ آنكك ججد حزين على آخوكك وتبيهه يرجع
خآلد آللي تنـههد بعمق وهو يحس بضغط نفسي مملزوم يكون قوي بس مؤب بيدهه !
لف تركي على خآلد وهو يشوف صرآع خآلد آلنفسي بين آنو يكون قوي آو ضعيف ويستسلمم للحزن !
رفع خخآلد رآسهه وشآف تركي ينآظرهه آبتسمم يخفي حززنهه : يلآ خخلنآ نرؤح نصلي لنآ ركعتين ونآككل شي
آبتسمم تركي بهدوء : يلآ
....
بححزمم وقوهه : ككلممتيّ مَ تصير ثنتين سآمعهه وآﻵ !!؟
ردت بقوهه تخفي ورآههآ آنهيآرههآ : موب على كيفكك مَ نيب آللهه تمشيهآ على كيفكك
صرخخ فيههآ بقوهه : يّ كلبببببهه آننآ آببوكك تكلممي معي بأدب
ردت بضعف تعلن آنهيآرهآ : آببوي ! عممري مَ حسيت بهآلكلمهه آﻵبو يتحمممل ويصبر ويحسس عيآلهه بحنآنهه وقوتهه وآنو سندهمم ويخفف آوجآعهمم ( صرخت بقوهه )بأأي ححق تقؤل آبوكك ! بأأي ححق جآي
تأممرني آنفذ مخططكك آللي فشلت فيهه بأأي ححق ههآهه آنت تسمي نفسكك آببو !
ممشآ لجههتههآ وبدون آي مقدمآت صككهآ بكف من قوتهه طآحت على آقرب كنبهه وصرخخ فيههآ : وآلله يّ مرآمم ثمم وآلله لو مَ لميتي لسآنكك ﻵرجع آربيكك ممرتن ثثآنيهه ممين آنتيّ عشآنن تجين تعلميني معنى آﻵبو ترآكك دوبكك ولدتي آسمعيني وحطيني ببآلكك زين ملكتكك بتكون بكرآ
آلصبآحح من آلرججآل آن سألكك آلشيخ وقلتي آنك رآفضهه وخآلقكك ليكون لي تفآهم ثآني ممعكك علمم !!
ممرآمم بقوهه ممزوجةة بضعف : وممين ههذآ آللي رميتني عليهه !
آبتسمم بسخريهه : ههذآ يّ آلمتربيهه وآحد يسوآكك ويسوآ عشرهه من آممثآلكك !
ضحكت بسخريةة تقآوم بقآيآ دموعهآ : قول يسوآك آنت آصدق آمممآ يسوآني فهذي قويةة ( ولفت وجههآ للجهه آلثآنيهه بكل غرور )
مسكك آعصآبهه ﻵيقؤمم يقتلههآ يكرههآ بشكل محد يتصورهه : مَ علينآ آلمهم آنقلعي آلححين من وجههي وبكرآ آﻵقيكك جآهزهه فآهمهه
هزت رآسهآ وههيّ تقوم بكل غرور وتتركهه وحدهه آؤل مَ دخلت غرفتتهآ طآح قنآع تكبرههآ وغرورهآ وآنفججرت تبكي وبشهقآت متتآليهه لححد مَ غطت في نومم عمميق !
...
آليوم آلثآني صححت من صرآخخ آبوههآ عليههآ دخلت سؤت شور وطلعت وﻵ كأن آليوم ملكتههآ لبست لبس آقل من عآدي بس للآسف كآن مبرزز آنوثتهآ طلعت لهه ؤوجههآ يكسيهه ملآمح آلجمود وآلبرود ملكت على وآححد مَ تعرف عنهه غير آسمهه لمن جت توقع قرتهه ضحكت بسخريهه على آحلآمههآ آللي بنتههآ
....
سححر بصدمهه : وششلون يعني !
آبو آيمن : يعني ترروححين معآهه للآسف بآﻵوضآع ذي مرح نقدر نسوي زوآج عرفتي ليه !
سححر وههيّ تحت تأثير آلصدمهه : طيب ؤفيصل يدري !
آبو آيمن : آصلآ فيصل آللي طلب مني ههآلشي
ههزت سحر رآسهآ بآلموآفقهه وهيّ تطلع للدرجج بكرآ بتكون ببيت فيصل !
....
آمميرهه بترجي ﻵيمن : تكففففى وآلله شوي وآطلع
آيمن بههدوء : آلدكتور رآفض يدخل آححد عندهه وروحتكك لهه مرحح تنفعكك !
آمميرهه : آﻵ بيدخخلني وآلله نححآول طيب ( وبدت دموعههآ تنزل )
آيمن آستسلمم وقآل : يلآ قدآمي
آول مَ وصصلو للمستشفى كآنت آم رآكآن بوجههم آول مَ شآفت آميرهه
قآلت بين دموعهآ : آننتي وش جآيبكك لهينآ وش تبين بعد مَ يكفيك حرمتيني من رآكآن آلله يححرم عليك آلجنهه جعلكك مَ تشوفين يوم خخير بحيآتكك
تدخخل تركي وخآلد آللي جآبو آمم رآكآن وآبعدوههآ عن آميرهه آللي كآنت تنضرب بس مَ تححس بشي شعورههآ ججآآآآمد !
خخآلد : يممهه آلله يهديكك وشدخل آمميرهه ههذآ قضآء آلله وقدرهه ﻵتعترضين عليهه
آمم رآكآن : قضآء آلله وقدرهه بس لو مَ تهآوشو كآن رآكآن بيننآ ححسبي آلله عليههآ ههيّ وآختههآ ممن يومهم دخخلو حيآتنآ عفسو آلدنيآ ججعلني آشوف فيكم يومم آلله يآخذكك ويححرمكك من آللي تبينهه زي مَ ححرمتتيني من رآكآن
ردت آمميرهه بهدوء : آللي آبيهه ! آنآ مَ آبي غير رآكآن تقدرون ترجعونهه لي !
سححب آيمن آمميرهه ورجعههآ للسيآرهه وهو مقققههورعلى آختهه من
جوآتهه بس سكت ﻵنو عآرف آنهآ منهآرهه وموب وآعيهه للتقولهه

....
رجعت آميرهه للبيت وججري على غرفتههآ قآبلت سحر بوجههآ
سحر بخوف : ححبيبي وشببكك !
آمميرهه آعطتت سححر ظههرههآ وطلت تجري لغرفتههآ وههيّ تشهق بصوت عآليّ نزلت سححر لتحت وسألت آيمن آللي قآل لههآ كل شي
طلعت لغرفةة آميرهه وبهدوء قآلت : آميرهه حبيبي آفتحي تككفين
آمميرهه نو كومنت
سححر بترجي وآصرآر آككثر : آميرهه تككفين آخخر مررهه بججلس معككك
آمميررهه آللي بس سمعت حككي سحر فتحت آلبآب بسرعهه وسححر ضمتهآ دخخلؤ لجوآت آلغرفهه وحكت سححر آمميرهه ؤجلست تصبرههآ لححد مَ نآمممو
...
آليوم آلثآني

كآنت وآقفهه بنص آلصآلهه ههذآ بيتههآ مع فيصل دق قلبهآ بقوهه وحست بتوتر ححس فيصل بتوترههآ وقف قبآلههآ وقآل : ممم عجبككك آلبيت وآﻵ !
سححر آللي فهمت فيصل عرفت آنو يبي يخفف توترههآ قآلت بهدوء : ححلو ممررهه ممم فيصل
فيصل آللي عطآههآ ظهرهه : همم
سححر بهدوء : آههلكك يدرون !
فيصل بنفس هدوءهآ : آيهه يدرون وآيدوني ( وبححزن قآل ) آذآ صححي رآكآن آن شآء آلله رحح نسوي زوآجج سححر سآمححيني آدري
نفسكك بزوآجج تتكلم عنهه كل آلنآس بس آنتيّ شآيفهه وضعنآ كيف
سححر بأبتسآمهه : بآلعكس دآممني معكك مَ آبي شي !
قرب فيصل لسححر وضمههآ وهو يقول : آن شآء آلله بعؤضكك وعد سويححرتي !
سحر : هههه مَ آبي شي آنت رآححتي
فيصل بهدوء وهو يبعد شعرههآ عن وجههآ : سححررتي آنآ عآرف آنكك موب ممهيئهه نفسككَ ليومم زي كيـذآ و ...
قآطعتهه سححر ووجههآ مصبوغ بآللؤن آﻵحممر : فيصصصآآآل آءء
شسمهه ذآ مَ شفت بقيةة آلبيت آبروح آشوفهه
وطلعت من عندهه ججري وهو ممبتسمم
....
صحت من سرحآنههآ على صوت آلسوآق ينبههآ آنهممم وصلو للمستشفى نزلت بكل ههدوء وههيّ ﻵبسه نظآرتههآ آلشمسيهه من ديور وصلت للرسبشن وطلبت تروحح لغرفةة آلعنآيههَ دخخلت لهه وهيّ تحس دقآتت
قلبههآ ببتوقف جلست بجنبهه ومسكت يدهه وههيّ تهمس بآسمهه: رآكآن ححبيبي آنآ ههينآ مَ ودككك تصحى مَ طفشت آشتقت لكك آنآ مَ آشتقت لي آؤهه صحح مَ حكيتكك وش صآر معيّ آمس آبتسمت بألمم وبدت تحكي رآكآن ههذآ وضعههآ من 4 آشههر

....
شسمههَ ذآ ههذآ بآرت آتوقع كشف لككم آلغموض آللي بآلبآرت آللي قبلهه ﻵتححرمموني ردودكمم وتوقعآتكم


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 01-07-13, 08:50 AM   #38

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تأأففت وهيّ تمشي لههآ 4 آشهر على هآلحآل ومححد فآهمهآ ممشت لححد مَ وصصلت لجوآلهآ رفعتههَ لآنههَ كآن يرن نآظرت للآسم وجممد وجههآ وردت ببرود نعم طيب بآي ذيّ آلثلآث كلمآت آلليّ قآلتهآ من يومهآ ردت رآححت للمطبخ تشرب شيّ بآرد من زمآن تحس نفسهآ مَ شربتَ بلحظةة ضعف نزلت دموعهآ مَ تدريّ عن آههلههآ ولآ عن آححد وذذءء آلشي موترههآ وقآلقهههآ آشتآقت لآختهآ ولهبآل بنآت خآلهآ آشتآقت للهيآط معآهممَ تعبت لفت وجههآ تجهز صحون آلآكل وهيآ تتأفف وتتحسسب على آبوهآ آلليّ دخلهآ بهآلشيّ آبتسمت بمصخرههَ وقآلتت * مسويّ نفسسههَ قد آلتحديّ ححسبي عليككَ ليوممَ آلقيآمههَ * قطع عليههآ حبل آفكآرههآ لمن دخل عليههآ وهو شآيل آكيآسسس وبتعب : ممممممرآممم وشفيككَ مَ تفتحين آلبآب صآر ليّ سسآعهه آدق البآب وآنتي سآفهتنيّ ! خليتيني آنزل لمن تحت آجيب آلمفتآحح من آلسيآرههَ قسسم بآلله آنههلككت
مرآمم ببرود : وليهه م نزلت بآللفت !
مشعل يشغل نفسسهه بآلخيآرهه آللي قدآمهه عشآن مَ يرد على آسلوبههآ : معطل
مرآمم بنفس آلبرود : تغدآءء آنت آنآ مَ آبي شبعآنههَ
مشعل برفعةة حآججب : طيب ليهه مَ قلتي لي من آول
مرآم بكرههَ : لآنن من شفتكك آنسدت نفسي ومشت وتركتهه !

...................
خخآلد : طيب ححبيبي دقيقتين وآنآ عندكك ههههههههههههههههههههههههه هههههههه طيب يّ نححسس آنتيّ قلنآ لككَ جآيين !
رممآ جووآلهه بعد مَ قفل وهوآ يضحكك من عرف رحآب تغيرت حيآتههَ نسستهه شي آسمهه حنآن ! طآلع بآلشقهه صصآر لهه 4 آشههر بلندن تغغيرت حيآته من جآءء مسكك شغل آلشركهه آللي بلندن عشآن ينسآ همومهه شوي ولقآ نفسه وين لوين يفككر برآكآن , آوووهه على طآري رآكآن خل آدق آتطمن آشوف وش صآر ععليههَ رآح لمن جوآلههه ورفعه ودقق آنتظر دقيقهه دقيقتين وجآهه آلرد : آلو نآآآيممممم قووممم وش عند آههلكك نآيمم هآلوقت ههآهه !
فيصصل بآنزعآج وهوآ يقوم من على آلسرير عشآن مَ تصصحآ سسحر : لعن آصصلكك ي مخخ مين يدق بهآلوقت آلحين ححنآ بآلليل ي تنك موب مثلكك ضف وجهكك ولآ آشوفكك متصلهه وسسكر بوجهه
خآلد قمط لدقيقتين وآنفججر ضحكك نسيّ آختلآف آلآوقآت موب منهه من رحآب ضيعت مخهه سسحب منشفتهه ودخل يآخذ شور سريع !
................

رجع فيصل للسرير بعد م خلص مكآلمتهه مع خآلد آللي فآقد مخهه بهآلحظظههَ لقآ سححر صآححيهه ومستغربههَ آبتسمم بهدوءء يطآلعههآ يححببههآ وآلحب قليل عليههآ ! قرب يمههآ وجلس على آلسرير وخربط شعرهآ بيدههآ وهو يقول : لآتخآفين ذءء خويلد مضيع مخههَ يحسب آننآ مثل وقتهه !
سححر بضحكههَ : آخوككَ ذءء صرآحححههَ يعججز لسسآني عن وصفههَ
فيصصل وهو يشدههآ لحضنهآ : هههههههههههههههههه آلله يهديههَ
سسحر وههيّ تحط رآسسهآ بحضن فيصل : آممينن
ثوآنني ودخلت سسحر بوجةة نومم آبتسسم فيصل من يومم حمملتَ سسححر صآيرهه نوآمههَ وصآير يشتآق لهآ ويفتقد دلعههآ وعنآدههآ معآههَ ححط يدههَ ععلى بطنههآ وهو يهمسس بغغيرههَ : سسرقتهآ ممنيّ بسس خل تجيّ وآربيككَ
فتحت عينهآ سسحر وبضحكههَ : وخخر ععن ولديّ آقول
ضححك فيصل وبغيرههَ وآضححهه : وآنآ صآدق من يومككَ حملتيّ بسس نآيمههَ
سححر بدلع وههيّ تشد وجهه فيصل لنآحيةة وجههآ : آصصصصصصص مححد سآرقني من نفسي غغيرككَ يلآ فيصآآآل آبنآمم تعبت
ضآآع فيصل وآنتهآآ : قربهآ ممنههَ وبآسس خدههآ ورقبتهآ ودفن وجهه بنآحيةة رقبتهآ ونآم
...............
حححنآن بعصصبيههَ : لععععن آلله آيمن وين مَ رآح قولو آممين
آمميرهه آللي متغيرههَ 180 درجةة بهدوء قآلت : آسستغفريّ ربكك ي بنت وش مسويّ !
حنآنن بعصبيههَ : ضضفي من وجههيّ آنتيّ آقسسم بآيآت ربي ي ذآبح ي مذبوحح
وطلعت ججريّ لغرفتتههَ وصآرت تدقههآ بكل قوتههآ فتح آيمن آلبآب وهو رآفع حآجبهه مصحيتهه حنآن من نومهه من دقهآ آلقويّ آيمن ببرود : خخير ي بببوي م نرتآح من صوتكك وآزعآجكك شويّ !؟
حنآن بنرفزهه وعصبيهه من برودهه : ويييييييييننن آلتي شيرت آلآسسود
آيمن ببرود : حححقيّ !؟
ححنآن بنفس آلعصبيهه وآلنرفزههَ : لآآ حححححقيّ
آيممنن بببرود : سآرقتهه مني ولسسآ تبيهه ورآ مَ توريني عرض آكتآفكك بسس !
ححنآن ههينآ طنقرت وبعصبيهه زيآدهه : آيييييييييييييمممممنننن ههآتتتتتت آلتيشيرت وآلآ ويمين و3 آآيمآنآت لآلعن آههلكك ههينآ
آيممنن طآلعهآ من فوق لتحت ودخل وسسكر بآب آلغرفهه بوجههآ بكل قوتههَ عشآن يعصبهآ حنآن لثوآني مَ آستوعبت آللي صصآر وبعدين آنفجرتت ورآححت غرفتهآ معصصبهه من آيمن !
آممآ آمميرهه فكآنت تنآظر كل شي وتهز رآسههآ وههيّ تهمس متآ بيعقلون بسس دخلت غرفتهآ لبسست عبآيتهآ ونزلت رآححت لجهةة آلمسستشفآ آللي تعودو آلموظفين يشوفونهآ ولو م شآفوهآ يقلقون عليهآ لآنن طوآل 8 آششهر آمميرهه معهمم ! دخخلت للجنآح وههيّ ترفع نفسسهآ للسرير وتجلسس على حآفتهآ بآسست آلوجهه آللي قدآمهآ بكل قوتهآ على خدههّ وععلى جبينهه وحتآ يدهه بعدهآ فتحت قرآنهآ وجلسست تقرأ عليهه بصصوت ههآديّ وجمميل
....................
رنننندآ تضضآربب مميّ : لآنننننكك حممآرهه وترآبب وككل آبو شيّ
ممي بغيرههَ : آققققققققققققولكك كآنو يحبون بعض
رندآ بعقلآنيهه : قلتيهآ ككآنو وبعدين وش صصآرو وآيش طلعو !
مممممي بآنزعآج : آووووووفففففففففف رندآ آوففففف
رندآ بنفس هدوءهآ : مميموو حبيبي ترآ طلعو آخوآن بآلرضآعههَ وآنتي غعآرفهه هآلششيَ !
مميّ : آدري بسس آححسسههمم للححين يحبون بعض
رندآ : يححبون بعض بسس حححبببب آخويّ طيب غغيرههَ لآتفكرين فيهه لدقيقهه فآهمتني !
قآممت ممي من عند رندآ معصصبهه نزلت للحوش وجلسست على جلسآت آلمسبحح آستكنت لثوآني وبدت تفتكر لمن قآبلت آيممنن وهو في آلمجلسس دخلت بكل ثثققةة رممت جوآلههآ وآغرآضههآ ععلى آلطآولهه ورممت نفسسهآ على آلكنبهه بسس لدقيقتين ححسست بريحهه عطر رجآليهه ووهآلريحهه تعرفهآ زين كيف مَ تعرفهآ وههيآ مضيعةة آبو آللي خلفوهآ وقفت بسسسرععهه بسس سمعت ضحكتهه وهو يقولههآ بكل آستفزآوز : لآ بيبي آرجعي آستكني مححد حولكك ويلف رآسسه يمين ويسسآر مَ في آحد صصح
ههينآ مي قلب وجههآ آلوآن جت بتمشي وتطنشه بسس قطع مشيهآ كلمةة عمرهآ بحيآتهآ م توقعت يقولهآ لههآآ
آيممن بصصدقق : آشتتقت لككَ يّ آلههبلآ !
ممي جمدت مكآنههآ وتمنت آلآرض تنشق وتبلعهآآ
آيمن رجع يتكلمم : وشبككَ آليومم مفيهه ومآلكك خلققيّ !
مي نفس آلسسكوت * نو كومنت *
آيمن وهووآ يسسحب نفسسهه بيطلع : آوكي آنآ طآلع آنتبهي لتفسسكك مزتي آوكي وقرب طبع بوسسةة على خدههآ وآبتسسم وطلع ههينآ ممممممميّ آنتهت ضآعت كل آبو شي
قطع سرحآنهآ صصوت تعرفهه : وش عندكك حآطهه يدكك على خدككَ ومبتسسمهه !
ممي بخوف : يممممممممممممآهه ولآششي وججججججع آلنآسس مَ يدخلون كيذآ تريككآنوههَ
تركيّ : وآلله عآد تنحنحت وكحيت وبغغيت آمموت ولآ آنتبهتيّ
ممي تصصرف : ضف وجههكك وآلا تدري آننآ بضضف وججههيّ
وطلعت ججريّ لغرفتهآ تركيّ فطسس ضحك عليههآ
آختفت آبتسآمتهه لمن شآف طآحت عينهه للمسسبحح آول شي جمعهه مع مرآم آلمسسبحح آخخخ ي مرآمم كيفك بدونيّ !
آشتقتي لي زي مَ آشتقت لككَ شوي تغغيرت ملآمحهه للعصصبيهه آصصصلآ ههيّ خآينهه ولآ تستآههل نظظرهه مني آو ححتآ آفكر فييههآ يّ برآءءءءتككككككك ههذيكك بتجلططططططني مرآمم وينكك ليهه م تجين تفهمميني خلييني آفهمم ! ممرآمم وينكك لو كذببهه وححدهه وآلله لآصدقكك حتآ لو مَ تتصصدق آخخ ي روح تركي آشششتقت لكك !
ههز رآسسهه من آفكآرهه ومشآ دآخل لجوآ






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 04-06-17, 01:26 AM   #39

هدو22

? العضوٌ??? » 400844
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 56
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » هدو22 is on a distinguished road
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
روعه
مومكتمله صح


هدو22 غير متواجد حالياً  
التوقيع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا طبعا اقرا الروايات من زمان اليوم سجلت في المنتدى
وباسوي ردود لكل الرويات الي قريتهم من قبل وحبيتهم
قديم 30-03-19, 06:45 AM   #40

jenan66

? العضوٌ??? » 386998
?  التسِجيلٌ » Nov 2016
? مشَارَ?اتْي » 47
?  نُقآطِيْ » jenan66 is on a distinguished road
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لا يوجد رابط للرواية
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


jenan66 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:38 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.