آخر 10 مشاركات
عذراء في ليلة زفافها (22) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          عذراء اليونانى(142) للكاتبة:Lynne Graham(الجزء2سلسلة عذراوات عيد الميلاد)كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الخلاص - سارة كريفن - ع.ق ( دار الكنوز ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          اخطأت واحببتك *مميزة*& مكتمله* (الكاتـب : Laila Mustafa - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-12, 12:25 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أنت الوحيد ان غبت عني أقول علي دنيا سلام بقلم مجبوره اعيش من دونك،كاملة







بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

انت الوحيد ان غبت عني اقول ع دنيا سلام

للكاتبة

مجبوره اعيش من دونك




كلمة الكاتبة

روايتي الاولى

انت الوحيد ان غبت عني اقول ع دنيا سلام

مرحبا الساع ، اخباركم ؟؟

هذي اول روايه لي بقلمي اتمنى تعجبكم

وبليز اذا حد قراها وعجبته وبينشرها يكتب اسم اللقب حقي

" مجبوره اعيش من دونك "


ومشكورين

نبذه مختصره عن روايه

شخصين عيال عمه لبعض مع الوقت يكون سوء تفاهم وينفصلون

وبنهايه يرجعون لبعض


بسم الله نبدأ معكم......




التعديل الأخير تم بواسطة درة الاحساء ; 10-10-13 الساعة 06:21 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-12, 12:27 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

نبتدي بالشخصيات

عائلة حمودال.
وسن عمرها19سنه في اول جامعه مملوحه بقوه وخطوطها ناعمه وعيونها رمادي وبسرتها بيضه
شخصيتها. حساسه وعنيده والي براسها تسويه وتحب ابوها وعلاقتها قويه معه

اخو حمود محمد متزوج من امل
تركي عمره25 سنه يشتعل في شركه ابوه ابيض وطويل وخشمه ضعيف وعربض وجسمه خقاقي وعضلات وشعره عن رقبته
شخصيته.رومنسي ويعشق شي اسمه وسن
فيصل عمره22سنه مملوح وجميل ويدرس سنه ثانيه في الجامعه البترول وطويل. وعريض
شخصيته.عصبي واحيانا عصبيته تنقلب ضده واحيانا مثل العسل
سعود عمره20سنه ابيض وطويل وضعيف مره وكله ع بعضه خلو
مي عمرها 18 سنه اخر ينه لها بالثانويه شعرها تحت اذونها روعه وعيونها عسليه وبيضه بقوه
شخصيتها. رجه وتحب الاستهبال والوناسه بس الكل يحبها
اخت ساره سلمى متزوجه من جاسم ال
سامي عمره27سنه مملوح معرس جديد متزوج بنت عمه بدور
احمد24سنه مملوح ابيض وسيم مره طويل وعريض وشعره حلو
شخصيته. مزاجي بقوه ودايم كلمته تمشي واحيانا يكون نذل
روانعمرها16سنه مملوحه بقوه حنطيه وشعرها اسود قصير وقزومه سوي
شخصبتها دلوعه بقووه وتحب الموضه والحركات الحلوه وتحب تتميز عن الكل
عائلة سامر ال. متزوج من لطيفه
سمر19سنه مملوحه بقوه شعرها بني قصة شعرها فيكتوريا بيضه ضعيفه مره
شخصيتها هبله وتحب الهبال ومتواضعه مع الكب واقرب ناس لها صديقتها وسن

مروى عمرها17سنه مملوحه وبيضه وحلو جمالها
شخصيتها رجه وتحب المصارع جون سينا.

اخت سالم سميه كتزوجه عبد المجيد
عبدالله عمره23سنه حنطي وخشمه طويل شفته جنان عيونه شوي وساع ولونهم اسود
شخصيته هادي بقوه ومتفاهم والكل يحبه وطيب
بدور19سنه بيضه وطويله وضعيفه مره ونعوومه
شخصيتها سريعه بقرارتها متزوجه ولد خالها سامي تحبه وتسوي اي شي علشانه
داليا17سنه في ثاني ثانوي مملوحه وفيها لمحه من بدور
شخصيتها تحب دراستها ومتفووقه كثير وهاديه والكل يحبها


اخو عبد المجيد عبد العضيم متزوج من منيره
وليد24سنه ابيض واشقر وعيونه خضر
شخصيته رومنسي وطيوب وتعامله مع الناس حلو
فارس 22سنه ابيض واشقر وعيونه رمادي وخشمه سيف شخصيته مزاجي احيانا ومل.



نبتدي بالشخصيات

عائلة حمودال.
وسن عمرها19سنه في اول جامعه مملوحه بقوه وخطوطها ناعمه وعيونها رمادي وبسرتها بيضه
شخصيتها. حساسه وعنيده والي براسها تسويه وتحب ابوها وعلاقتها قويه معه

اخو حمود محمد متزوج من امل
تركي عمره25 سنه يشتعل في شركه ابوه ابيض وطويل وخشمه ضعيف وعربض وجسمه خقاقي وعضلات وشعره عن رقبته
شخصيته.رومنسي ويعشق شي اسمه وسن
فيصل عمره22سنه مملوح وجميل ويدرس سنه ثانيه في الجامعه البترول وطويل. وعريض




شخصيته.عصبي واحيانا عصبيته تنقلب ضده واحيانا مثل العسل
سعود عمره20سنه ابيض وطويل وضعيف مره وكله ع بعضه خلو
مي عمرها 18 سنه اخر ينه لها بالثانويه شعرها تحت اذونها روعه وعيونها عسليه وبيضه بقوه
شخصيتها. رجه وتحب الاستهبال والوناسه بس الكل يحبها
اخت ساره سلمى متزوجه من جاسم ال
سامي عمره27سنه مملوح معرس جديد متزوج بنت عمه بدور
احمد24سنه مملوح ابيض وسيم مره طويل وعريض وشعره حلو
شخصيته. مزاجي بقوه ودايم كلمته تمشي واحيانا يكون نذل
روانعمرها16سنه مملوحه بقوه حنطيه وشعرها اسود قصير وقزومه سوي
شخصبتها دلوعه بقووه وتحب الموضه والحركات الحلوه وتحب تتميز عن الكل
عائلة سامر ال. متزوج من لطيفه
سمر19سنه مملوحه بقوه شعرها بني قصة شعرها فيكتوريا بيضه ضعيفه مره
شخصيتها هبله وتحب الهبال ومتواضعه مع الكب واقرب ناس لها صديقتها وسن

مروى عمرها17سنه مملوحه وبيضه وحلو جمالها
شخصيتها رجه وتحب المصارع جون سينا.

اخت سالم سميه كتزوجه عبد المجيد
عبدالله عمره23سنه حنطي وخشمه طويل شفته جنان عيونه شوي وساع ولونهم اسود
شخصيته هادي بقوه ومتفاهم والكل يحبه وطيب
بدور19سنه بيضه وطويله وضعيفه مره ونعوومه
شخصيتها سريعه بقرارتها متزوجه ولد خالها سامي تحبه وتسوي اي شي علشانه
داليا17سنه في ثاني ثانوي مملوحه وفيها لمحه من بدور
شخصيتها تحب دراستها ومتفووقه كثير وهاديه والكل يحبها


اخو عبد المجيد عبد العضيم متزوج من منيره
وليد24سنه ابيض واشقر وعيونه خضر
شخصيته رومنسي وطيوب وتعامله مع الناس حلو
فارس 22سنه ابيض واشقر وعيونه رمادي وخشمه سيف شخصيته مزاجي احيانا واحيانا


شخصيت فارس مزاجي احيانا وماعنده لف يمين يسار
رائد20سنه ابيض واشقر عيونه زرق وشفته صغار بالمعنى جانا
شخصيته مهايطي بقووه بدونه في اي مكان ماله معنى الكل يعزه ويحبه

اخو ساره وسلمى جاسم ال متزوج من الاء
نواف 18سنه مملوح اسمراني عيونه عسليه طويل وجسمه حلو
شخصيته يحب الوناسه والضحك والجمعات وراعي طنازه

ريماس عمرها 16سنه طولها متوسط وضعيفه شعرها تحت اكتافها وحنطيه بس مملوحه
شخصيتها هاديه ومتواضعه مع الكل وتحب تكون محبوبه عند الناس




وبكذا خلصنا من الشخصيات وباقي اشخاص اصدقاء وكذا مع الاحداث راح نتعرف عليهم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-12, 12:29 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

ذهب الليل وطلع الفجر ومازالت وسن نايمه وعايشه في احلامها الورديه الا قطع
عليها صوت المربيتها لينا

المربيه لينا:ياعبون لينا أومي (قومي) عشان الجامعه
وسن بالموت وافقت تقوم وغسلت ولبست بدله رسميه وتنوره سوده وعملت ششعرها طايح
وحطت لها قوس ناعم وماسكرا وكحل
وسن:ها ليونا وش رايك؟
المربيه لينا :يامحلاكي يتاخذي العقل ربي يحرسك
وسن:تسلمين حبيبتي بابا تحت؟
المربيه لينا:ايوا ياعكري عم يستناكي على الفطور
وسن هزت راسها بمعنى اي وطلعت وكعادتها الابتسامه ع وجهها ونزلت باست راس ابوها
وسن:صباح الخير ياحلى ابو بالدنيا
ابو وسن:صباح نور وسرور يابنتي الغاليه ها وشخبار الجامعه معك؟
وسن:بابا مدام سموره معي لا تخاف علي
ابوها قعد يناضر وابتسم تغيرت ملامح وجها ووسن حست عليه
وسن:بابا وش فيك؟
ابو وسن:تذكريني بامك الله يرحمها جمالك كله عليها
وسن ابتسمت ماحبت تبين لابوها انها مضايقه :الله يرحمها ويسكنها بالجنه
خلونا نرجع الزمن لورا قبل وفة والدة وسم كانت تستفرغ وتعبانه مره
ابو وسن حمود:حبيبتي وش فيك تعبانه اوديك المستشفى؟
ام وسن ساره:لا مايحتاج اللحين اكون احسن
حمود:لالا ماعلي من هالكلام اللحين تلبسين عباتك ونروح للمستشفى
لبست سارهونزلت في سيارهوعمبت تحاليل بعد ربع ساعه طلع الدكتور وهو مبتسم
حمود:ها دكتور بشر وشو طلع مع زوجتي؟
الدكتور:الف مبروك المدام حامل
حمود لدون شعور حضن الدكتور بدون مايحس اما دكتور قعد يضحك
الدكتور:اللحين لازم تجون معي الغرفه واكتب لكم بعض الادويه والمغويات يامدام ساره لو متداومين عليهم
انتي عارفه شنو راح يصير
ساره:ان شالله يادكتور راح اداوم عليهم قد ماقدر
دخلو قرفة الدكتور وعطاهم بعض الدويه والمقويات الي يشترونها في 9اشهر الي مرت لحملها
كان حمود مدللها ودلال موطبيعي لساره وهي الي يعطيها الادويه وماينام الا لمن تنام
"""""بعد تسعة اشهر ولاده ساره كان حالها لايسر صديق ولا عدو حالها مره صعب بقوه بعد وهي منومه بالمستشفى مخلينها
في الملتحضه وطبعا حمود مافارقها ولا دقيقه وحالها مايدري عنه الا رب العامين
الا دخل الدكتور
الدكتور:بعد ساعتين اذا ماولدت راح نولدها عمليه
حمود عصب:وشو هالكلام هذا ان شالله بأذن الله راح تولد
توه بيتكلم الا ساره تغيرت ملامح وجهها مو عارفه تتكلم يعني وقت ولادتهل
ودكتور ناد الممرضه وحمود طلع وهو يدعي الله يقومها بسلامه ودموعه لا شعور تطيح وطلعت اللنمرضه
تنادي الدكتور وبكذه حمود زاد توتره بعد ربع ساعه طلع دكتور وعلامات وجهه ماتسر
حمود بخوف:ها دكتور شصاير؟خوفتني وشخبار زوجتي
الدكتور:جاتك بنت مثل العسل بس المدام تعبت وهي عند رحمة رب العالمين
ودخل عند ساىه بخوف بالفعل بعد ماشاف حب حياته بهاذي الحاله تقطع قابه راح عندها ومسك ايدها
ساره بصعوبه تتكلم. :أ اوعدني ب بنتي ماتخليها ب بعد عيني
حمود ودموعه تطيح:حبيبتي لا تقولين هالكلتم ان شالله راح تشوفينها عروس وتكبر قدامك
ساره بصعوبه:ق قلت لك ا اوعدي وماتحشها بغيابي
حمود انهار من كلامها:اوعدك حبيبتي بس لا تقولين هذا الكلام
ساره:ا ابيك تعرف اني احبك وب بكون بعيده بس قلبي معكع ع علطول حولك
حمود يبكي اكثر:وانا بعد احبك ان شالله راح هالازمه لاتقولين هذا الكلام
ورفعت ايدها بصعوبه ومسحت دموعه وفي لحظات طاحت ايدها وغمضت عينها وفارقت الحياه
حمود يبيكي مثل الاطفال:لالا لا حبيبتي لاتخليني وتروحين فتحي عيونك وربي ماعيش من دونك

ومرت الايام وحالته تسوء بعد مفارق حبيبته وفه بوعده لزوحته وربه بنته احسن تربيه ومايتركها وصاير لها الام والاب
"""""بعد ماطلعت وسن من البيت راحت ع الجامعه سمر شافتها ع طول حضنتها وسن بعد
سمر:اشتقت لك يالعلا كله انتي
وسن:وانا بعد سمو بعد مانخلص المحضاره نبي نروح كوفي شوب اوك
سمر:بس هذا الي تبينه من عيوني
وسن ابتسمت:يالبى عيونك من قدي عندي صديقه مثلك
سمر:انا اللي منو قدي فديتك ياقلبي
ودخلو قرفه المحاضره وبعد ساعتين طلعو وراحو جلسو عي الكوفي شوب
وسن:وع وع لاعن كبدي من الدكتور الغبي
سمر:اي والله يله نفطر
بعدين جلسو يفطرون وكل وحده ع بيتهلوحطت وسن راسها ونامت وصحت ساعه اربع ونزلت شافت ابوها
جالس بصاله وبايده الصحيفه
وسن:مساء النوريالغالي
ابو وسن :مساء الورد ياحلوه ساعه7المغرب اجهزي بنروح بيت عمكمعزومين ع العشا
وسن ابتسمت ابتسامه خطيره:حاضر يالغالي اجهز واجي اجلس عندك
صعدت قرفتها ولبست تنوره سوده وتشبرت احمر وخلت شعرها طايح

عائلة محمد
كانت مي تغير ملابسها لبست جنز ابيض وتشيرت سوده في الكلام بذهبي الا طق الباي. طق طق
مي:تفضل الباب مفتوح
دخل تركي:ميمو راح تجي وسن حبيبتي
مي ابتسمت:للاسف توني مسكره منها وماتقدر تجي&&&نصابه هههه
تركي تحطم:طيب ليه ماتقدر تجي
مي بكذي:تقول عندها اختبار وبتقعد تذاكر
تركي تحطم وطلع من الغرفه ومتوجهه قرفته ودخل ونسدح عي سريره ويفكر في حلم حياته الي يعمل اي شي عشانها
بعد تجهيزات واللويه صارت سأعه سبع المغرب وراحو حمود وبنته بيت اخوه محمد سلمو وقعدو
وتركي بعده بغرفته لانه مايدري انهم جاو
ابو تركي:حي الله اخو هاذي ساعه المباركه
ابو وسن:الله يحيك ياخوي ساعتك ابرك. سكت شوي. فيصل تركي وينه؟
فيصل:اتوقع بغرفتهاللحين ارسله وينزل
فيصل فتح جواله ورسل لتركل((يعلك العرس ان شالله انزل عمي يسأل عنك وحبيبتك جالسه عند امي بصاله))
تركي رد عليه((قول قسم يالبى قلبك خمس دقايق ونازل
طبعا فيصل معطاه وجه لان رصيد بيخلص
فوق في قرفة تركي لبس ثوب وشماغ وتعطر من ديور وعمل شعره ع ورى صار جنانوهو نازل في صاله شاف مي توها بتنحاش الا تلها من ذراعها
تركي:ليه تكذبين وتقولين ان وسن ماهي بجايه؟
مي تبي ترقع:خهههههه بس حبيت اشوفك وش بتسوي
تركي:حسابك بعدين مو اللحين
بعدين تركي بيشرب ماي الا شاف في المطبخ وحده حلوه


[size=5]ملاك على هيئة بشر بكل عفويه قاعده تغسل ايدها وراح تركي من وراها وحط ايده ع كتف وسن
وهي انتقزت والتفت صار قلبها يدق بقوو ه وهو شاف الملاك وابتسم لها
تركي بكل حب:شخبارك ياعسل؟
وسن بكل عفويه:تمام وانت شخبارك؟
تركيابتسم:وشلون ماصير بخير وحبيبة قلبي بخير؟
الا قطع عليهم الجو سعود:انا بخير مدامك بخير هههههإ
تركي :احلف بس انقلع بر اشوف
سعود رفع حاجب:ياشيخ طير بس طير الا وسن صديقتك سمر كم عمرها؟
تركي بصدمه :وانت شنو معرفك فيها
سعود غمز له:سر المهنه ماعلم ها سنو؟
وسن:كبري ليه
سعود:ابد بس كنت ابيك تضبطيني معها
اما تركي تنرفز توها بيكب عليها الماي الا نحاش ابتسم تركي في وجه وسنوطلع وراح للمجلس
تركي:سلام
الكل:وعليكم سلام
تركي جلس عند عمه ابو وسن
نركي:تو مانور المكان ياعمي
ابو وسن:منور بوجودك ياولدي
بعدين قعدو سوالف ووناسه وحطو العشا وتعشو ويشربون القهوه وفيصل همس لتركي
فيصل:عسى شفت حبيبة القلب؟
تركي:افا عليك بس الزفت اخوك يخلي الواحد على راحته يموت لو مايدخل نفسه
الا جاه سعود عندهم :بسكم حش في بنت عمي
فيصل:لا والله مانحش في احد
سعود:ويكذب بعداعرف اخوي اذا جبتو طاري وسن ينقلب حاله الى حال
تركي:ان ماسكت اللحين لارتكب فيك ***** قتل وربي
سعود قعد يضحك ويتمصخر عليهم
في صاله عند وسن وام تركي ومي
ام تركي:والله كبرتي وصرتي عروسه ياوسن
وسن ابتسمت وتلاقفت مي:اي صارت تجن طبعا حق اخوي تركي
انحرجت وسنوبترقع سالفه:تسلم ايدينك مرت عمي ع عشا
ام تركي ابتسمت:اللله يسلمك ان شالله ناكل من طباخك المره ثانيه
مي:ناكل من طباخها في شقتها مع اخوي
وسن انحرجت:الله كريم
بعدين جلسو وشربو القهوه وعيونو من الله خير وابو وسن طرش فيصل ينادي وسن
فيصل:احم احم درب
لبسست عبتتها وسن ودخل فيصل
فيصل:وسن يقولك عمي يله اطلعي
وسن:اوك اللحين اطلع
مي:ابقي وسن وربي ماشبعت منك
وسن ابتسمت:المره ثانيه ياقلبي
توها بتطلع من البيت الا وقفت ع صوت
لحضه وسن لا تطلعين
وسن التفت شافت تركي ابتسمت
تركي:شلون تروحين قبل لا تسلمين علي؟
وسن:سوري بس انت بالمجلس امممممم مادري هههه
تركي مسك ايد وسن وحطها تجاه قلبه:شفتي دقات قلبي تكون كذا لمن اشوف الزين كله احبك والله احبك
وسن ابتسمت وطلعت بدون ماتنطق بأيكلمه ركبت سياره وهي ساكته اما تركي صعد قرفته وهو يغني((احبك موت كلمه مالها تفسير ولليوم مادري كيف افسرها
عائلة سامي((عند سامي وبدور))
سامي كان يغير ثبابه يلبس ثوب وشماغه وتعطر من شانيل
بدور:حووبي لازم تروح لربعك اليوم ابقى معي
سامي:حبيبتي خلاص ماني متأخر
بدور:زين قلبي بس لا تتأخر
سامي باس خد بدور:اوك ياقلبي على ياعه عشر انا موجودبالبيت
وطلع من البيت وراح لللديوانيه عند ربعه
-------------احمد كان باليخت مع رلعه يفكر وسرحان الا قطع عليه صوت صديقه ماجد
ماجد:يابو شباب وين وصلت فيه؟
احمد:معكم يله جيت
ماجد:اقول متسوي تفكر وسرحان كل هذا بسريرك
احمد رفع حاجب:لا يكثر بس قوم عند شباب
قامو وجلسو عند شباب
باسل:اقول وش رايكم نلعب زهره؟
احمد:اكييييد يلا عدلها
قعدو يلعبون وناسه وضحك وفرفشه وبعدها رجعو ع رمل
عائئلة حمود
وسن بعد مارجعت البيت راحت لغرفتها واخذت صورة امها




وتناضر في امها وتقول((اه ياماما لوتعرفين [شيصير فيني بغيابك يتليت لو تجين يوم واحضنك لو مره بحياتي احبك يالغاليه )) الا قطع عليها صوت الباب طق طق
وسن:تفضل
المربيه لينا:حبيبتي وسن بدك جوكلت؟
وسن:مشكوره حبيبتي خليه في ثلاجه وبكره اكله
المربيه لينا:اوك راح تنامي ولا بتسهري
وسن:لا بنام تبين حاجه
المربيه لينا:لا سلانتك أئلت(قلت)اجي هون وبسهر معك
وسن:حبيبتي خليها مره ثانيه
وسن انسدحت ع سريرها وحطت صورة امها جنبها ولينا طلعت من الغرفه وطفت الانوار ونزلت تحت بالصاله
ابو وسن:ها وسن نامت؟
المربيه لينا:لسى هلأ بتغفى انا توني طالعه من غرفتها
ابو وسن ابتسم:يعطيك العافيه يالينل
المربيه لينا:الله يعافيك استاذ هذا واجبي
ابتسم لها وهي طلعت قرفتها ونامت

واند انتهي البارت


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-12, 12:32 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

نهاية البارت الاول
اتمنى نال اعجابكم هذا البارت ويكون يحمس ان شالله مع الاجزاء الجايه يكون يعجبكم
مع خالص تحياتي. مجبوره اعيش من دونك








@@@@@@@@@@
امي شرايك نطلع للبر اسبوع الجاي
@@@@@@@@@@@
ناظري من شباك احبك
@@@@@@@@
@ابي اخذ اجازه لان زواجي يوم الخميس
@@@@@@@
شاف شرطه وينقز مره ثانيه ويشوف المدير
@@@@@@@@
انت يبيلك كف محترم يخليك


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-12, 12:34 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


منورين يالغوالي وهذا البارت لعيونكم


البارت الثاني




عائله سامر
مروى كانت في صاله تتابع مصارعه جون سينا
مروى بحماس:ايون جون سينا يابعد حيي قدها وقدود ضرب وحده وينتهي العدو يابعد حيي بيض الوجه
الا جات امها وجلست يمها:انتي ولد تشوفين هالاشياء يله غيري هذا الاشياء بسرعه ماتستحين تشوفين مفاصيخ
مروى:ماما شفيك مصارع تبينه يلبس ملابس واذا شفت شصار
ام سمر:يما انتي بنت عيب واذا حد من خوالك او عمامك او عيالهم وبش بيقولون عنك
مروى:امي يرحم اهلك البنات مالهم رب واذا ع اخوانك او عيال عمامي مالهم دخل فيني
الا نزلت سمر وسمعتهم طبعا:ماما لا تعبين نفسك الكلام معها ضايع
مروى:اقول مالك دخل فاهمه كتمينا بسكوتك
عائلة سالم
احمد:امي وش رايك نطلع للبر اسبوع الجاي؟
ام سامي:والله ياولدي مادري
احمد:امي انتي كلمي خالي جاسم مع وسن نغير جو
ام سامي:اخوي مقدوره عليه بس وسن يمكن ماترضى
احمد:لالا بتوافق هي تستحي منك وماراح تردك
روان:جد ماما عدل كلام حمود خلينا نروح
ام سامي:خلاص بال هذره لمن يجي اسبوع الجاي يصير خير
عائلة حمود
وسن كانت نايمه في نوم عميق دق جوالها واصل لها كها مسج من ازعاج الاغنيه صفو يابنات صفو اخذت جوالها بكسل فتحت المسج ومكتوب
((ادري انك ياحبيبتي نايمه بس ناظري من شباك احبك. تارك مسافه وكتب تركي))
ابتسمت عدلت شعرها وفتحت شباك شافت في حديقه بيتهم شموع على شكل قلب ورد مبعصر ومكتوب احبك بالورد
ابتسمت ورسلت له مسج((يالبى قلبك كيف دخلت البيت وعكلت كذه؟))
وهو مارد عليها ع طول اتصل
تركي:احبك والله احبك
وسن بحيا:وانا بعد
تركي:وانتي شنو مافهمت
وسن :وانا بعد.غمضت عيونها.احبك
تركي ابتسم بقوه:يابعد قلبي الله لا يدرمني منك
وسم:امين ياقلبي طيب اللحين ممكن اكمل نومتي؟
تركي:هههههههههههاي نوم الهنا انتبهي ع نفسك حبيبتي
وسن:ان شالله وانت بعد
قفلت منه وع طول نامت
------------------في ديوانيه عند اصدقاء نواف
ناصر:نويف اقولك شعله بس بينك وبيبني؟
نواف:تكلم لا تخاف محد راح يدري
ناصر:بصراحه نوتف انا ماعرف اسوق سياره ابيك تعلمني كيف اسوق
نواف مات من ضحك:ههههههههه يلعن ابليسك وشكبرك ولا تعرف تسوق هههه
ناصر:نواف لا تخليني اندم اني قلت لك بتعلمني ولا لا
نواف:اوكي ياه قوم
ناصر:لا مواللحين نبي ع طريق قطر
سعد تدخل بالموضوع:انت وياه وش عندكم تتاسرون ها
ناصر:ماعندنا شي
مر اليوم بسرعه وطلع الصباح وسن صحت من نوم وكانت ساعه سبع الصباح رفعت شعرها بطريقه روعه
لبست تنوره سوده وبدله بيضه مع كرفته اسود ونزلت راحت ع مطبخ فطرت وتوها بتطلع الا وقفت ع صوت
:بابا راح تمشين؟
التفت وسن وابتسمت:ايوا بابا تبي شي؟
ابو وسن:لا يابابا بس حبيت قبل لا تمشين اسلم عليك
وسن باست راس ابوها:الله يسلمك يالغالي مع سلامه
وطلعت وسن .وىاحت للجامعه
---------------------احمد كان يفكر في حلمه الي كل يوم حبه له يزيد وهي ترفضه وتحب غيره كيف يخليها تحبه الا قطع افكاىه صوت الباب. طق طق
:استاذ وقع ع الاوراق علشان نخلص طلبات الشركه الثانيه
احمد:طيل انت خلهم هنا اقراهم وارجعهم وبعدها اناديك تاخذهم
سكرتير جلال بترذ:طيب استاد ممكن طلب
احمد:تفضل وش عندك ياجلال؟
جلال:والله ياستاذ ابي اطلع اجازه اسبوعين
احمد:طيب اقدر اعرف ليه؟
جلال:والله بصراحإ زواجي بعد بكره وابي اجازه
احمد:اوك ع بركه مدامه زواجك خلها شهر
جلال:مشكور استاذ ماراح انسى جميلك
عائلة سالم
ام سامي كانت نايمه وصحت ع صوت المنبه قامت وعسلت ونزلت فطرت وجلست في صاله واتصلت اخوها جاسم ابو نواف
ام سامي:هلا والله ياخوي
بونواف:هلا والله شخبارج وشخبار العيال؟
ام سامي:الحمدالله يسلمون عليك
بو نواف:الله يسلمهم
ام سامي:والله ياخوي حنا نبي نطلع للبر بس نبيإا جمعه كلنا وبدق ع وسن علشان تجي معنا وش قلت؟
بو نواف:خلاص مافي مشكله
ام سامي:خلاص اجل اخليك انا تامر بشي؟
بو نواف:لا يالغاليه سلامتك
-------------بلجامعه عند سكر ووسن
كانت وسن بالكافتيريا وجات سمر بالكافتيريا تدور وسن ووسن اشرت لها وراحت لها
سكر:قوه سوسو وش حالك؟
وسن:الله يقويك تمامو وينك تاخرتي؟
سمر:مروى تاخرت ع ماخلصت رفعت ضطي
وسن:ههههه شحليلها خليها براحتها
سمر تناضرها بنص عين:انتي عيشي معها وتعرفين كيف شحليلها
وسن:ههههه ياليت عندي اخت اتسلى معخا بس انا عندي احسن من الملاك اسمها سمر
سمر:يما فديتتتك ربي لا يحرمني منك يالغلا
الا جات عندهم صديقتهم خلود وقفت
خلود:ممكن اجلس معكم؟
وسن ابتسمت:اي حبيبتي تفضلي ليه واقفه؟
جلست خلود معهم وقعدو يسلفوون ويضحكون ع فكره هم يحبون خلود لانها صادقه في كل شي

******في مدرسة الاولاد
كان نواف مع صديقه عبد الرحمن بالساحه الخارجيه
نواف:ها عبيد نخطر اللحين؟
عبد الرحمن:مدري ليه احس اني خايفخلها مره ثانيه
نواف:لاتصير جبان صير رجال ويله خلصنا
عبد الرحمن:يله امر لله معك معك
بعدين تسلقو الجدار توهم بينقزون الا شافتهم شرطه وتوهقو ورجعو المدرسه الا المدير يكون واقف
المدير:بسرعه واللحين ع قرفتي
عبد الرحمن :والله استاذ ان فاهم علط والله**الله قاطعه المدير
المدير:لاتحلف ولاشي اشوف انت وياه ع قرفتي
بعدها راح الدير وراحو وراه وعبد الرحمن يهمس لنواف
عبد الرحمن:مالت عليم قلت لك بيصير شي
نواف:ليه خايف خلها بيصير حماس
ودخلو قرفة المدير وكتبهم تعهدوتوهم بيطلعون الا وقفهم المدير
المدير:قبل لاتطلعون فثل ثلاث ايام وهذا خبرتكم
نواف:استاذ وربي اخر مره خلاص عاد
عبد الرحمن بخوف:الله يخليك استاد اخر مره وربي ماتنعاد
المدير:برا وماشوفكم الا بعد ثلاث ايام
وطلعو من المدرسه وهم يمشون عبد الرحمن يتحلطم
عبد الرحمن: هذا الي تبيه يلعنه ولد الكلب راح. تتراكم علينا دروس
نواف:وش فيك معصب لا تسب اللحين اتصل ع منير وهو يضبط الوضع
قامو يضحكون وكل واحد ع بيته ونواف دخل البيت وصعد قرفته وامه لحقته ودخلت
ام نواف:وش مجيبك هنا توها ساعه 11
نواف بكل فخر:انطردت من المدرسه))وابتسم
ام نواف:وليه طردوك خا؟
نواف:كنت بخطر الا شافنا المدير
عاد تدرون محاضره الامهات ربي يخليهم لنا وعطته محاضره لا صارت ولا استوت وهو بكل برود يوزع لها ابتسمات
وبعدها طلعت من الغرفه هو قام وطفا الانوار ونام
*****وسن بعد ماطلعت من الجامعه راحت لبيتهم ودخلت كان ابوها جالس ع طاوله الطعام ينتضرها سلمت عليه وباست راسإ
وسن بأبتسامه:الف عافيه يالغالي
ابو وسن:الله يعافيك اكلي زين اللحين انتي شبعتي؟
وسن:الحمدالله شبعت بابا اتكلم عن ماما ابي اعرف
ابو وسن:وش جاب طاري الماما ع بالك؟
وسن:بابا هاذي ماما وعيت ع دنيا وهي مو معي
ابو وسن حس بضيقه:انا عارف يابابا انك بنت والبنت محتاجه لامها وانا حاس فيك يابابا بس رب العالمين كتب يصير كذه ولا اعتراض ع حكمه رب العالمين
وسن:ونعم بالله عندي سؤؤال وبصراحه يقرقع في قلبي
ابو وسن:ههه تكلمي واذا اقدر اجاوب راح اجاوبك
وسن:انت ليه ماتزوحت مره ثانيه؟
ابو وسن:لان القلب مايشيل اثنين وانا بعد قلب امك مايقبل قلب عير قلب الي حبيتها الي هي امك ربي يحرمها
وسن:الله يرحمها ربي لايحرمني منك بالغلا
عائئلة سامر
سمر كانت بغرفتها ابست عباتها وتحجبت ونزلت
سمر:ماما انا بروح المكتبه بشتري لي كتب للجامعه
ام سكر:طيب بس لا تتاخرين علشان ابوك مايعصب
سمر:ان شاله تامرين بشي قبل لا امشي؟
ام سمر:سلامتك بحفضط الله
طلعت سمر وركبت سيارهيواق وصلها المكتبه ونزلت توها بتدخل الا تطبح ع رجلها لعنت نفسها ع الموقف الي صارلها شافت يد ممدوده لها ومسكت ايد الي مادها لها وقامت
:اسمله عليك عسى ماتتعورتي؟
سمر بأحراج:لا مسيكور
:العفو ولو هذا واجبنا
التفت وبتطلع من المكتبه بكبرها:ياىبي وش الموقف السخيف؟وركبت سياره
كومار:ماما يبي يروح اي مكتبه؟
سمر:ماني رايحه مكتبات روح البيت
مروى كانت بالمجمع مع صديقتها سما جلسو في كافيه يشربون كابتيشنو الا جاه واحد من ورى مروى ورمى رقم ومؤوى عصبت وقامت
مروى:انت يبيلك كف محترم اخليك تتربى فيهؤ
:ههههه عادي ع اقل يدك الناعمه تلامس خدي
مروى:انا بعطيك كف بس بدون مالمس خدك تعرف كيف؟تنزل وترفع جزمتها وتعطيه طف بالجزمه وهو مره عصب وتوه بيضربها
الا يجي الحارس ويطلعه من المجمع من كشته وجلست مروى ع الطاوله
سما:يالدوبه اثرك خطيره مو هينا طلعتي
مروى:افا عليك اعجبك وانا صديقتك
وبعدين عملو شةبنق سريع وكل وحده راحت لبيتها ومروى ع طول راحت ع قرفتها ونامت
عائئلة سالم ال
روان كانت بالمطبخ سوت لها كابتشينو وراحت فتحت ثلاجه اخذت قطع شوكولاته وبشرته ع الكابتشينو ع شكل قلب وصورته بجوالها الايفون ودخل احمد وقعد يشرب
روان:يالدب مالك حق تشرب جيبه بس انا اتعب وانت تشربخ؟
احمد ابتسم:ههههه علي بالعافيه
روان:ايو بس فيه بالخزانه روح اخذ واعملك ماعرف حد اللحين انا
احمد:بس بذوق وبروح بالعافيه عليك
روان:الله يعافيك ياعسل
عائلة عبد للمجيد ال
كان عبدالله بغرفته يفكر ويفكر في موضوع قز يفاتح امه فيه ونزل للصاله محصلها وصعد فوق ودخل قرفتها
ام عبدالله:هلا بولدي حياك
عبداللخ:الله يحيج يامي مشعوله ولا لا؟
ام عبدالله:لا يأمي تعال اجلس
عبدالله:امي ابي اكلمك بموضوع
ام عبدالله:تفضل عسى خير؟
عبدالله:ايو خير يما انا ابي . . . . . .







انتهى البارت الثاني


اتمنى نال اعجابكم هذا البارت ويكون حلو
ان شالله مع الاجزاء الجايه يعجبكم اكثر واكثر
مع خالص تحياتي:مجبوره اعيس من دونك






***************
لا لا تروح نركي لا تخليني
**************
شالحقاره الي فيك كذه على طول تقولخا؟
**************
صدقيني راح تندمين وبقوه بعد
**********
انا لازم انتقم منه ماراح اخليه راح انتقم
************
تبين اطلقكك جيبي اربع ملاين واطلقك



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-12, 12:46 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البارت الثالث


عبدالله:امي انا ابي. . وسكت
ام عبدالله:اي يأمي انت شنو. .؟
عبدالله:امي انا أبي أتزوج /وأبتسم
ام عبدالله:صدق والله في بالك وحده ولا أختارلك؟
عبدالله ابتسم:لا يأمي أختاري لي
عائلة حمود ال . .
وسن كانت نايمه بنوم عميق دخلت الى عالم اباحلام وحلمت حلم مو زين عن نركي وقامت وهي خايفه وتصارخ ((لا لا تركي لا تروح لا تركي لا تخليني لا تركي))
وتبكي الا دخلت لينا وشربتها ماي
المربيه لينا بخوف :اسمله عليكي حبيبتي هيدأ حلم لا تخافي اسمله عليكي
وسن بخوف:بسم الرحمن الرحيم لينا تركي تركي وينه؟
المربيه لينا:مابعرف احتمال يكون بيتهم او مع اصدقاءه طيب حبيبتي كملي شرب المويا
وسن:يكفي الي شربته حبيبتي مابي بابا يعرف بألي صار طيل؟
المربيه لينا:حاضر ياحبيبتي اللحين كملي نوم
طلعت لينا ووسن أخذت جوالها وبتردد اتصلت ع تركي
تركي ابتسم:يحلات المسا بصوت حبيبتي الغاليه
وسن:تسلم حبيبي شحالك؟
تركي:اسمع صوت الحلو ومأكون تمام؟
وسن:انا بس تبي اطمن عليك وبسكر
تركي:افا ليييه انا احوالي تمام بس ماشبعت منك
وسن:شسوي خلاص بكره لصحيت للجامعه اكلمك اوك
تركي:اوك يالغلا انتضر اتصالك بكره
وقفلت الخط منه وبصعوبه حاولت تنام وهي تفكر بالحلم المخيف ةطلع تليوم ثاني وكلمته وبعدها راحت للجامعه وخلص دوامها ورجعت لبيت وجلست بصاله كان ابوها موجود
أبو وسن:ها حبيبتي وشلون الجامعه؟
وسن:الحمدالله تمام بابا وين لينا؟
ابو وسن:اخذت أجازه يومين او ثلالثه وانا وافقت
الا دق جوال لينا وكان المتصل خ.أم احمد
وسن:هلا والله خالتي. .
أم احمد:هلا بك حبيتي وشلونك يأمي؟
وسن:الحمدالله تمام شلونك انتي؟
أم احمد:تمام يأمي بصراحه احنا بنطلع للبر بعد بكره جمعه كلنا ونبيك معنا
وسن:امممممممم على امرك خالتي ماني ردتك
أم أحمد:تسلمين يالغلا أجل بعد بكره نلتقي اوك
وسن:اوك اللحين اخليك خالتي تامرين بشي؟
أم أحمد :لا سلامتك يأمي بحفظ الرحمن
قفلت الخط منها وجلست جنب ابوها وباست راسه
وسن:يالغالي تسمح اروح مع خالتي وخالي للبر ؟
ابو وسن ابتسم:وانا أقدر أرفض لك طلب اكيد موافق
وسن ابتسمت:تسلم يالغالي
مر اليوم لا جديد واليوم ثاني كمان لا جديد واليوم هو الخميس طلعه للبر كان الكل اجواءه متوترا الي بسوبر ماركت والي نايم وبعد تجهيزات الحوسه وصلو للبر وجلسو روان كانت جالسه جنب وسن وريماس وبدور زوجه سامي وام نوتف وام سامي وبو نواق ولو سامي مع بعض. ونواف وسامي وأحمد مع بعض ، وهم كانو يتعشون الا قصة وسن وقعدت تكح كح كح ههه
احمد بخوف:أسمله عليك أشربي الماي
وسن شربت الماي :الله يسلمك يأحمد
أبو نواف:ها رونه ويسلونك زينه أنتي؟
روان:لا موبايلي هههههه
وتعشو وخلصو اكل وجلسو ع ترتيب الي كتبته فوق. وبعدها البنات قامو يتمشون الا جاه احمد من وراهم
أحمد:وسن ممكن شوي اكلمك؟
التفت وين :أمر احمد بغيت شي؟
أحمد بكل حب:أي بغيت شي تعالي وتعرفين
ريماس:خلاص سوسو حنا بمروح وأذا خلصتي تعالي
راحت ريما وروان وبغت لوحدها مع أحمد
روان:أعطيك الي تبينه اذا مارجعت وهي مضايقه
ريماس:هذا أخوك وتقولين كذا لا يمكن يبي شي صدق
روان:يمكن كل شي جايز
. . . عند وسن واحمد. . .
وسن:أمر وش بغيت يأحمد
أحمد بأبتسامه:يحلات أسمي ع لسانك
وسن عملت حالها ماسمعت:انزين قلت شنو بغيت؟
أحمد:بصراحه انا . . أحبك
وسن أنصدمت:سالحقارهالي فيك كذا ع طول تقولها
أحمد:شسوي فيك انتي مو راضيه تحسين قلت اقولك وأخبرك
وسن:بقولك شغله وخلها بالك زين انا مأحبك ولا في يوم بحبك انا احب واحد بس وهو تركي يعني تعرفه مايحتاج اعرفك عليه
احمد ناضرها بقهر:اعرفه مايحتاج تعرفينه بس صدقيني راح تندمين وبقوه بعد
وسن:الكلام ضايع معك أروح احسن اي
. . . عند نواف وسامي والمهات والاباء
نواف:ها سموي شرايك نركب بانشي؟
سامي:اركب لوحدك بروح اللحين مع مرتي وبنقعد نتمشى
نواف:مالت عليك اخذها وانا بروح لأحمد ونركب
قام نواف وسامي مع مرته وجلسو الاهل لوحدهم
ام سامي:شوفو العيال قامو وتركونا وراحو لوحدهم
ام نواف:اي والله هذا العيال كله كذا مايحبون يجلسون
ابو سامي:صبي قهوه يامره
عند نواف وأحمد عند راعي الدبابات والبانشي
نواف:ها ادمداني أي بانشي تبيه؟
أحمد:انا مابي اركب مو ميستهي
نواف:عاد اقول بل قلت حيا بتركب وقصب بعد
أحمد:يسلام خلاص انزين ابي الاسود
الا جاو يمهم البنات
روان:أحمد ابي واحد الله يخليك ابي اركب
احمد:لا طبعا للبنات لا وكمان لا
روان:بلا نذاله وسن قولي له يله عاد
وسن:أحمد خلها تاخذ لاني حتى انا باخذ وريماس بعد صح؟
ريماس :اكييييد باخذ واحد
احمد:اوك علشان وسن ترا
نواف:انتي مستانسه انك بتاخذين بس ماني دافع لك
ريماس تناضر فيه بعبط:احد قالك ادفع لي عندي محفضه وفيها ماني
وكل واحد اخذ له بانشي وكل واحد في جهه اما وسن راحت جهة الشارع وتفحط ع فكره هي شاطره وجاه يمها سياره شباب
الي يسوق:يالبى قلبه الي تفحط انا
الثاني:اموت بالهحلا يناس
سن ماعطتهم وجه ورجعت للبنات ومر اليوم وكان شبه وناسه لوسن وبعدين الكل رجع ع بيته ووسن تفكر بتهديد أحمد وأحمد يفكر في وسن وفي رفضها له علشان تركي وخطر في باله ((انا لازم انتقم منه ماراح أخليه راح انتقم))
. . . وسن كانت نايمه وصحت من نةم ساعه 10،00 الصباح الا أتصل عليها تركي
تركي:صباح الحب صباح الورد لاحلى ورده
وسن بأبنسامه:صباح العسل لاحلى من العسل شمدراك أني صاحيه؟
تركي:عرفت من نور الي بغرفتك
وسن:هههههه يالبى قلبك
تركي:مو كل بنت تحلم بفارس أحلامها ع فرس ابيض وياخذها مو صح؟
وسن:يعني صح احلا ورديه هههه
تركي:واليوم فارس احلامك جاه لعندك ع فرس ابيض وبياخذك معه بعيد عن الناس
وسن:يعني فارس أحلامي ماجاه الا صباح
تركي:لان احلى لحضه وشوارع مو زحمه
وسن:هههههه اعقل عن الحركات حبيبي
تركي:قلبي مأمزح معك ترا أنا جد اتكلم عند بيتكم طلي من شباك
وسن قامت عند سريرها فتحت شباك شافت واحد ملاك ع هيئة بشر جالس ع فرس أبيض وبدله سوده وقبعه سوده مثل قبعات قبعات المكسيكي
وفي أيده بوكيه أحمر اول ماشافته أبتسمت
تركي يصارخ:احبك ياعيون تركي أموووت عليك ياروحي
وسن :وربي وربي فكرتك تمزح ماتوقعت تسوي كذه
تركي بحب:علشان تعرفين اني افديك بروحي يالغلا
وسن بدلع:احبك
تركي وابتسامته شاقه الوجه:وانا بعد اموت عليك واعشقك ياروحي
وسن أحمر وجهها:ربي يخليك لي ياعلاي
تركي:امين يالعلا واللحين انا عازمك ع الفطور يالعلا طيب؟
وسن:والله ياحبيبي مادري بابا نايم واخاف مايرضى
تركي:يله حبيبتي علشاني وانتي مع ولد عمك مو قريب
وسن:اوك بس بالفرس بتوديني؟
تركي:هههههه لا ياقلبي بالفراري والفرس بخليه عندكم
وسن:وناسه لبى الفراري فديتك
تركي:فداك قلبي يله نزلي
قفلت الخط منه ولبست بنطلون سكني وتشيرت ورفعت شعرها وحطت لها قلوس وردي وكحل وماسكرا ولبست عباتها وتحجبت ونزلت وتوها بتطلع الا وقفت على صوت :ع وين ياوسن؟
وسن ابتسمت: بصراحه يالغالي تركي عازمني ع فطور وانت نايم ماحبيت ازعجك
ابو وسن:من الفطور للبيت لا تروحين معه لا هنا ولاهناك
وسن :ان شالله يالغالي من عيوني
طلعت وسن من البيت وبس شافت الفراري طبعا مكشوفه طارت عيونها وركبت قبل لا تتكلم باي كلمه حضنها تركي بقوه وبعدها بعد
تركي:اشتقت لك حبيبتي
وسن بأبتسامه جذابه:انا اكثر يالغالي طيب وين بنروح؟
تركي:شلون اقولك وهي مفجاءه بس فيه شغله قبل لا نحرك
وسن:أمر حبيبي في شي؟
تركي:انا مابيك تتحجبين تغطي مابي حد يشوفك غيري
وسن:بس انا من عمري كله ماتغطيت مو متعوده
تركي:علشاني ياقلبي تغطي انا حتى من نفسي أغار عليك
وسن:ههههه بس اليوم بفتح وبكره بلبس اوك
تركي:اوك ياقلبي
بعدين حرك الفراري وراح المطعم أشترى فطور وأشتره اغراض عصيرات وجلسو في الحديقه الي وسن تحبها
قعدو يفطرون وياكلون وهم ساكتين
وسن:الحمدالله شبعت حبيبي
تركي أبتسم:قلبي شنو شبعت ماراح نمشي الا لمن يخلص الصحون كلها
وسن:هههههه بس صدق انا شبعت تركي وربي شبعت
تركي يعاند:ماعلي منك تخلصين الاكل كله معي
قعدت تضحك وتركي خلاها تاكل قصبن عليها لان أكلها قليل وخلصو ورجعو ع بيت وتركي أخذ الفرس وطلعوسن دخلت وهي فرحانه حطت عباتها ع كنب وجاتها لينا
المربيه لينا:اهلين حبيبتي شو دوم كذا فرحانه
وسن بفرحه:وياك يارب مو انتي ماخذه أجازه. ؟
المربيه لينا:اي صحيح بس خلاص عيرت رأيي ورجعت
وسن:ليوونا وش فيك كدمه بعينك من وين جات؟
المربيه ليما:ها لا ولاشي بس كنت بطلع من سياره وضربت عند عيني
خلونا نرجع لذكرى لينا قبل يوم كانت داخله بيتها وزوجها كان جالس بصاله شافها دخلت وقف
حسام:شو عم اشوفك جايه بكير كتير؟
لينا:طفشت وألت قلن أخخذ أجازه من أستاز حمود
حسام بعصبيه:شو انتي غبيه ماعندك مخ تفكري فيه ليه ماخذه أجازه؟
لينا:شو ليه كمان مليت وانا جالسه هونيك
سحبها من شعرها وقعد يضرب فيها وبعدين رماها ع الكنب
حسام بعصبيه:تصطفلي انتي وبيتك الغبي هيدأ الشهر انا بدي مصاري فاهمه شو بئول بدي مصاري
لينا:انا ماعدا بدياك طلئتي وهلا كمان
مسكها ويعطيها كف قوي وانصابت بكدمه
حسام بأنانيه:حتى بأحلامك لا تحلمي الا لمن تجيبي الي أربع ملاين وأطلئك فاهمه
لينا:أنتي اكيد مجنون من وين اجيب ألك هيدأ مبلغ؟
حسام:ولت كلمه بدك طلاق تجيبي ألي المصاري الي بئول عليها وهلا اغربي عن وجهي ع بيت معلمك بسرفه
الا قطع عليها افكارها صوت وسن:ليونا وييين رحتي فيه صارلي ساعه اتكلم مو معبرتني
المربيه لينا:انا كتير اسفخ بس سرحت شوي
وسن:أدري فيني ههههه ماعليك بروح انام وجلسوني ساعه اربع العصر
المربيه لينا:ههههههه اوك احلام سعيده
تبتسمت لها وسن وصعدت قرفتها وع طول شغلت تكييف وطفت الانوار ونامت
عائلة محمد:فيصل كان نايم بغرفته دخل سعود يصحيه موراضي يصحى وسعود راح عنده وقعد يصارخ ((فيصل الحق قوم يماإاإا لا حريقه))
فيصل شهق:شثاير شفيكم ها شصاير؟
سعود يضحك ع شكل فيصل:هههه ولا شي
فيصل عصب:بقره انت بقره كذا الواحد يصحي؟
سعود ميت ضحك:شسوي مانت براضي تصحى
فيصل:يعني اللحين شتبي؟
سعود:أبد بس بقولك تبي تروح ديوانيه بروح
فيصل عصب بقوه:قوم انقلع لا والله نهايتك بيدي
سعود طفا الانوار ةطله وهو ميت من ضحك وركب سيارته
فائلة سامر آل . . .
سمر كانت بغرفتها تتصل ع وسن ماترد الا دق الباب
وسن:كومون اوبن ذه دور
ام سمر:شقاعده تخربطين يايما؟
سمر:ههههههه ولا شي
ام سمر:تبين فطور يايما؟
سمر:اوك هذا بنزل يالغاليه

وطلعت ام سمر وغيرت ملابسها سمر ونزلت
سمر:صباح الخير بابا
ابو سمر:صباح نوريابنتي روحي لاختك شوفيها شنو تبي؟
سمر:من عيوني ثنتين يالغالي
صعدت فوق قرفة مروى دقت ابباب ودخلت ومروى كانت ممدده ع سريرها وسمر راحت جنبها وجلست ع سرير وقعدت تهز فيها
سمر:اقول مريو بلا هالحركات اتركيها. ويله قومي نزلي تحت نعنا ابوي ينتضرنا مروى اكلمك انا




وقعدت تهز فيها وماردت وبكذا خافت نادت ابوها مع امها بسرعه ودوها ع المستشفى ودخلو ع طوارئ بسرعه ودكتور كشف عليها
وركب لها مغذي
دكتور:لا تخافون بس جاها ارهاق بسبب قلة الاكل وكثرة مشروبات الطاقه والمنبهلت
ابو سمر:طيب يادكتور هذا يأثر ع مستقبلها ولا لا؟
الدكتور:لا لا راح ترجع بس لا تشرب هاذي الاشياء مره ثانيه
ابو سمر:اوك يادكتور تطمن ماراح ترجع
سمر:بابا بروح اشتري مويا وبجي
هز راسه بمعنى اوك وطلعت وهي رايحه تشتري كانت منزله راسها وصقعت في واحد رفعت راسها وشافت. . . . .


انتهى هذا البارت الثالث
اتمنى نال اعجابكم. وفيه حماس ان شالله مع الاجزاء الجايه يعجبكم لكم تحياتي






***********
ها أمي شسويتي بموضوعي؟
**********
بدوخ على هالجمال ربي يحفظك
*********
اخطفها علشان اخليها تحبني
**********
رفع أيده وعطاه كف وانصدم. .!
*****


لكم خالص تحياتي

مجبوره اعيش من دونك

انتظروني بالبارت الرابع

ولاتحرموني من ردودكم يالغوالي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-12, 12:48 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البارت الرابع

البارت الرابع


سمر:بابا بروح اشتري لي ماي
ابو سمر هز راسه وطلعت توجهت للمكان المقصف للمستشفى راحت الا صقعت في شخص نفس الي طاحت ومد ايده بالمكتبه
سمر:انا اسفه مانتبهت
هو شافها دق قلبه بقوه. . :لا عادي اكيد تذكريني انا معاذ))ومد ايده بيصافحها وهي تذكرت شكله
سمر:عاشت الاسامي عن أذنك
معاذ:انتضري لا تروحين ترى الزمن هو الي مكتوب لنا يكون كذا والصدفه الاولى بالمكتبه واللحين بالمستشفى والله يعلم وين ثالثه فين بتصير؟
سمر:انت قلتها صدفه وعن أذنك
معاذ:الله يخليك انا قصدي شريف بس عطيني اسمك
سمر عطته ضهرها ومشت وهو حط ايده ع راسه
معاذ:ياربي هالبنت وربي حطيتها براسي لو اعرف من بنته والله حبيتها كلها ادب واخلاق وجمال بس ياربي كيف بتكوون من نصيبي
عند مروى بالقرفه صحت وطلع دكتور وجلسو عندها
ابو سمر:بنتي مروى تراك غاليه خوفتينا
سمر:تبي تعرف غلاها وماتدري اصلن هي غاليه
مروى بتعب:بابا انا اسفه لاني عاندتك واللحين طحت بسرير المستشفى
ابو سمر:عادي يابابا علشان مره ثانيه تاخذين درس وتسمعين الكلام
مر اليوم طويل وطلع اليوم الثاني وطلعت من المستشفى وانتشر الخبر انها بالمستشفى وطلعت
ام سمر:الحمدالله ع سلامتك ياحبيبتي
مروى:الله يسلمك يالغاليه
مر الوقت وساعه سبع المغرب وسن زارتهم دخلت ع البيت
سمر:هلا حبيبتي تو مانور البيت
وسن بأبتسامه :هلا بك ياقلبي شخبار مروى ؟
سمر:زينه صعدي لها ونزليلي تحت اوك
هزت راسها وصعدت عند قرفة مروى
وسن:ماتشوفين شر يامروى
مروى ابتسمت:شر مايجيك يالغلا
وسن:اخليك ترتاحين بروح عند سمر
وطلعت من قرفة مروى ونزلت تحت وجلست جنب سمر
سمر:سوسو عندي لك موضوع يحمس صار لي موقفين نفس شخص للمواقف
وسن:شنو حمستيني يله قولي لي
وعلمتها كل سالفة معاذ والمواقف الي تصير لها
وسن:يالخبله شكله صج يحبك وحتى اسمه حلو معاذ
سمر:مادري اناخفت ولا ابي الحركات واذا بحب راح احب بس زوجي
وسن:مالت يالغبيه اصلن هو لو يكذب ماتعامل معك بأدب واحترام
بعد ثلاث اسابيع من الحياه المممله لا جديد بالديوانيه عند اصدقاء المقربين لأحمد منصور عادل وباسل
منصور:شنوو الموضوع الضروري ها؟
احمد:انزين شفيكم مستعجلين راح تعرفون
عادل:ايه عاد تكلم خلصنا
احمد:راح نضرب ونكسر ه ونخليه يتسنع ويتأدب
باسل:لا لا انا مومعكم في هاذي اللعبه
احمد:بلا بزاره انا اخوك ومتدافع عني ها؟
منصور:انا بالفزعه اول واحد علمني اليوم وساعه والله لأعلمك فيه
عادل:وانا راعي الفزعه اكيد معكم
احمد:فديتتتكم يراعين الفزعات
باسل بتوتر:طيب هو شسمه. .؟
احمد:تركي محمد آل. .
منصور:اي كأني اعرفه اسمه موقريب علي
باسل:شوف انا مراح اسوي شي الا اعرف ليه وشمسوي علشان بتضريه ؟
وأحمد علمهم كل سالفه وهم يسموعونه
باسل:تبي تكسره علشان يحب الا تحبها والي تحبها انت تكرهك؟
احمد:اي انا اعشقها مو احبها وهي تكرهني
منصور:ههه يعصفور الحب هو شذنبه انا عندي فكره اخليها تحبك قصب
احند بحماس:ها يأبو الافكارعطنا بأبداعك
منصور:البنت اذا طلعت من الجامعه ناخذها ونحطها في شقه عادل ونهددها والبنات خوافين وبترضى تتزوجك
احمد:لا لا ماني ماخذها واوديها شقق
منصور:اللحين انت تقول تسوي اي شي تاخذها فكر وقرر
عادل:عدل كلام منصور فكر وقرر
باسل:انا اقول لا تفكر ولا تقرر ترى انت عندك اخت
احمد:خلاص انا افكر بالموضوع وأسوف
عائلة عبدالمجيدآل. .
عبدالله بتردد:ها امي شسويتي بموضوعي؟
ام عبدالله:والله امي لسى بس انا فكرت بنت خالك روان تبيها؟
عبدالله سكت يفكر بروان
ام عبدالله:ها يولدي وش قلت تبيها؟
عبدالله ابتسم:اي امي ابيها والله هي جميله واخلاق ماراح القى احسن منها
ام عبدالله ابتسمت:والله ساعه المباركه خلاص اجل نفتح الموضوع مع ابوك
عبدالله:ان شاللله عاد سرعي بالموضوع
الا. دخل ابوعبدالله:سلا عليكم
الكل:وعليكم سلام
ام عبدالله:والله يابو عبدالله جيت في وقتك تعال اجلس
بو عبدالله:خير وش صاير؟
ام عبدالله:خير ان شالله ولدك كبر ويبي يتزوج
بو عبدالله ابتسم:والله هاذي الساعه المباركه ومنو بنته؟
عبدالله:والله يايبا امي اختارت لي روان وانا وافقت
بوعبدالله:والله عرفت تختار
ام عبدالله:يعني خلاص اكلم اخوي
بوعبدالله:اي بس مو هذا الوقت بكرا كلميه عن اذنكم بصعد قرفتي
عائلة سامي عند سامي وبدور
كان سامي بالمطبخ يعمل باستا لان بدور تحبها وحط شموع حمر في طاوله الطعام وكاسات رومنس في الكاسات كود رد وبدور كانت طالعه وتوها راجعه للبيت
بدور:قلببببي وينك؟
سامي:يله غيري ملابسك لبسي شي حلو وتعالي قرفة طعام
بدور ابتسمت:اوك قلبي دقيقه واجي لك
دخلت بدور قرفتها ولبست فستان احمر تاب ومن ورا ضهرها يبان كله وخلت شعرها متناثر صارت رووعه وطلعت له وقف لها وسرح فيها
بدور بخجل:وش بلاك تناضرني كذا؟
سامي:حلفي هاذي الي بطيحني من طولي بالجمال
لبدور بدلع:سموي وربي تحرجني خلاص عاد
قرب منها وباسها بخدها وجلسو ع طاولة طعام وقعدو ياكلون
بدور:تسلم ايدينك ماتوقعت انك طباخ ماهر
سامي:ههههه افا عليك اعجبك ياروحي
بدور بدلع:سموي وشلون مايحلى الاكل الا لمن تاكل بأيدي
سامي يتمسكن:زين حسيتي علشان صج اتلذ بالاكل
عائلة سالم آل. .
احمد بعد ماطلع من ربعه رجع بيتهم ونسدح في سريره يفكر بكلام اخوياءه((اخطفها علشان تحبني وتتزوجني قصب))الا قطع عليه افكاره صوت الباب طق طق
احمد:تفضل الباب مفتوح
ام سامي:يما احمد متى اشوفك معرس واشوف عيالك؟
احمد ابتسم:قريب ان شالله اذا الله كتب
ام سامي:قريب يعني متى بضبط؟
احمد:متى امم لمن يفرجها ربي
عائلة جاسمآل. .
ابو نواف:لا تفكر اني ساكت ومطلعكم ع البر ماخليك تروح وتجي ع راحتك خلاص مراح نتناقش بالموضوع؟
نواف :خير يبا ع ايش نتكلم مافهمت عليك
ابو نواف:لا تتغيشيم امك خبرتني تبي تفسر لي ولا
نواف:والله يبا انت فاهم غلط
ابو نواف بجديه:ليه حاولت تهرب من المدرسه؟
نواف توهق :ابوي انتضر خلني افهمك
ابو نواف بعصبيه:انا اربيك احسن تربيه وانت تماشي شباب المصيعه تخرب سمعتنا بمدرستك
نواف:قلنا لك فاهم غلط وربعي مو صايعين
ابو نواف رفع ايده ويعطيه كف ونواف انصدم من حركة ابوه ودمعت عيونه بس ماطاحت دمعته وقام وطلع وابوه راح وراه يلحقه
ابو نواف:نواف أنتضر يايبا انتضر نواف اكلمك انا
نواف بكل قهر:روح عني انا اكرهك اكرهك
وكمل طريقه نواف وابوه رجع البيت يفكر ((ولدي يكرهني شلون تصرفت كذه وضربته ليه اضربه ولدي كبير صار رجال))
نواف طلع وقف بعيد ودموعه تخونه وتطيح بالغلط يفكر((ابوي يضربني وهذا وانا وحيده ماعنده غيري يضربني؟))
مر اليوم ونواف بر الببيت وصارت ساعه ثلاث الليل
ام نوتف بخوف:ريماس يمه ماشفتي اخوك
ريماس:لا ماما للحين ماجاه
ام نواف صعدت قرفتها :ولدك للحين مارجع روح شوف وينه او دوره كل مادق عليه يسكره
ابو نواف:يعني وين ادوره لمن بكره او بيسهر برا ويجي
الا دقت الباب ريماس ودخلت:يما هذا جاه نواف بقرفته ورحت له مايبي احد يدخل عليه مضايق ومادري شفيه
ام نواف:خلاص انا اللحين اروح شفيه
بو نواف:لا تروحين انا بروح خلاص بابا روحي ع قرفتك
طلع ابو نواف وراح عند قرفة نواف ودق الباب ودخل نواف بعد وجهه في الجهه الثانيه وهو منقهر
ابو نواف:ياولدي ساكحني كل ابو يعرف ولده مسوي غلطيسوي كذه او اكثر بعد
نواف بكل قهر:يتفاهم معه مو بالضرب شوف شواربي في وجهي وانضرب ها
ابو نواف:من العصبيه ياولدي وانا مابيك تكون مثل الشباب الي سمعتهم في الارض وانت ولدي ومابيلك الا الزين
نواف سكت ونزل راسه وابو مسك ايده وقعد يتفاهم معه لين نواف ماقتنع ونواف قام وباس راس ابوه
نواف:سامحني يايبا ع كلامي
ابو نواف:لا يايباانت الي سامحني لاني ضربتك
نواف:لا تعتذر يايبا مهما تسوي تبقى ابوي وببقى احبك
ابو نواف:الله يوفقك ياولدي واللحين نام علشان ترتاح
أبو نواف طلع من القرفه ونواف حط راسه ونام وهو مرتاح
عائلة سالم آل . .
بعد ماطلعت امه قعد يفكر((لا لا شلون اخطفها وانا عندي اخت؟شلون اخطفها وهي بنت خالتي واذا درى عمي والله لا يغطني غطة الكلاب في سجن خلني انسى الفكره الفكره بس واقوم يم اخواني بالمجلس))
واحمد نزل في المجلس وروان كانت داخله المجلس بتشيل الكارتين بتوديهم صاله الا تنعكف رجله وتطيح ويطيحون الكارتين والاغراض الي فيها
احمد ميت ضحك:هههههههههههههههه يلعن يومك ماتعرفين تفتحين الباب وبعدين تطلعين
روان عدلت نفسها:وجع لا تضحك اه ياضهري يعورني
احمد:ههههه والله شكلك توووحفه وربي خساره ماصورتك
روان:مالت عليك يالنذل
قامت وشالت الاغراض ورجعتهم بالكرتون وشالتهم ودخلت الصاله وحطتهم ع جنب وجلست عند امها وسامي
ام سامي:وش فيك معقده الحواجب كذا؟
روان :الكراتين الغبيه شلتهم وطحت وتعور ضهري
سامي:ههههه ماتشوفين الله يهداك؟
روان:شنو وانا بعتح الباب طحت وعاد احمد خذني طنازه
سامي:هههه عاد ماطحتي الا عند ابو طنازه
روان:شفت هذا حضي
الا دق تلفون ونقزت روانورفعت
روان:هلا عمتي،تمام،اي موجوده لحضه ،وبعدت ماما عمتي تباك
ام سامي:هلا والله ، الحمدالاه ويسلمون عليك ،والله انا ماعندي مانع اكلم ابوها وهي واعطيك خبر، حصل خير الله يسلمك
قفلت الخط منها
ام سامي:سامي قوم ابيك بموضوع

روان بنص عين:خلاص انا الي بقوم ليه ماتتكلمون هنا ها
ام سامي:بتقمين ولا لا
روان :خلاص هذا بقوم لا تعصبين
سامي:خير يمه شسالفه ها
ام سامي:والله عمتك تبي روان ل. .



انتهى البارت الرابع


اتمنى نال اعجابكم هذا البارت لكم خالص تحياتي

*******
لا موموافقه ع الموضوع
*********
مد ايده وكان ماسك ورده حمره
**********
تستاهل علشان مره ثانيه تعرف مين تتعامل معه
**********
والله العضيم واقسم بالله اني احبك اكثر
*******
والله مو قادره احس جسمي كله يتقطع
*********


انتظروني بالبارت الخامس

تحياتي

مجبوره اعيش من دونك


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-12, 12:57 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت الخامس



ام سامي:والله عمتك تبي عبدالله لروان
سامي ابتسم:بصراحه مافي احسن منه لاختي روين هو ادب واخلاق زينه
ام سامي:يعني انت ماعندك مانع؟
سامي:لا وراي مو ريانا راي الاول والاخير روان
ام سامي:اللحين بصعد لابوك واخبره وبعدها اكلم اختك
وامه وصعدت فووق قرفتها وجلست يم سالم ابو العيال/هع هه
سلمى:اختك ام عبدالله خطبت عبدالله لروان
سالم:والله شرف لنا ماراح القى احسن من ولد اختي
سلمى:يعني اكلم بنتك؟
سالم:اكيد واذا قامت تدلع قنعيها
في قرفه روان كانت تكلم صديقتها فدك
لا موموافقه ع الموضوع،علشان مره ثانيه تتأدب ،طيب مع سلامه
قفلت الخط منها الا دخلت امها وجلست يمها
ام سامي:والله يابنتي كبرتي وبتصيرين عروس
روان ابتسمت:اي بعد شلون الواحد يبقى صغير وبكره تشوفين عيالي
ام سامي:ههههه الله يغربلك انزين يابنتي ولد عمتك عبدالله خطبك
روان انقزت:صج والله عبدالله خطبنننني؟
ام سامي رفعت حاجب ونزلت ثاني:استحي يابنت اثفلي ع طول تقولينها كذا؟
روان انحرجت:لا موكذا يعني عبدالله خطبني من صدمه نقزت
ام سامي :احاول اصدق يابنتي انتي موافقه ولا لا
روان:اذا انتي موافقه انا ماعندي مانع
ام سامي:بارك الله فيك بروح اقول لابوك انك موافقه
طلعت ام سامي وروان سرحت في افكارها وتذكرت اول موقف لها كيف تحركت مشاعره اتجاه عبدالله كانو العايله بشاليه
وروان بكل براءه جالسه اقبال البحر جاه شخص من وراها ومد ايده وكان ماسك ورده حمره
. . :الحلو جالس لوحده ليه؟
انتقزت روان وابتسمت:ها لا بس انا احب جلسات البحر عند الغروب
عبدالله:فديتك طيب اخذي الورده انتي الوحيده الي تستاهل
روان بكل أدب خذت الورده:تسلم عبدالله بس ماخذ الورده من الورد الي هناك؟
عبدالله ابتسم:هههه اتوقع من هناك بس تستاهلين ياعسل
روان بدلع:الله يسلمك من ذوققك
بعدين انتقزت ومن ذاك اليوم وهي تحبه والله كتب لهم انهم ينجمعون في بيت واحد. .وام سامي خبرت بو سامي انها موافقه وعرفو اخوانها وقالو لام عبدالله وقرور الملكه بعد اسبوع
عائلة محمدآل. . .
فيصل وسعود كانو بالمجلس فيصل يطفي تكييف وسعود يشغله
فيصل بعصبيه:وجع ان شالله اللحين اذا شغلته ياويلك
سعود:قول قسم بس شفيك ميت من الحر
فيصل:شنو حر احلف بس خلاص دخل شتاء تبي تروح المجلس الثاني روح وشغله ع كيفك
سعود:يسلام وليه ماتروح انت وش يشيل المعسل وعفسته للمجلس الثاني؟
فيصل:والله محد قالك روح اخذ المعسل وبلا هذره
سعود:انت لو تفكنا من العصبيه كان حنا بخير
فيصل رفع حاجب ونزل الثاني:طير ياعمي طير زين
عائلة حمودآل. . .
وسن كانت جالسه بصاله وتذكرت حفله وحده من صديقاتهم وأصرت عليهم يرحون واتصلت ع سمر
وسن:هلا والله وغلا
سمر:هلا بك ياغلاتي
وسن:المهم تجهزي علشان نروح shoping
سمر:طيب وليه نروح شوبنج؟
وسن:حفلة خلود الي بالجامعه خلينا نروح ولا بتقعد تهذر وانا مالي خلقها
سمر:ههههه اوك مسافه الطريق واكون عندكم
وسن:لا تجين انا بمرك مره وحده اوك
سمر:اوك اجل انتضرك
وسن لبست عباتها ودقت ع سواق وراح عند سمر وراحو للمجمع شرت وسن فستان فووشي ناعم ومن ورا يبان ضهرها ومن قدام تاب وسمر اشترت لها فستان اسود مبكر بأحمر صارور كيووت وجاه اليوم الثاني ومر الوقت وكانت ساعه ثمانيه الليل ولبسو صارور مره كيوت
وسن:آيش هذا الجمال ربي يحفظك من العين ياعسل
سمر بدلع:تسلمين حبيبتي هذا من ذوققك وانتي جنان
وسن:خلاص اللحين خلصنا نمشي ع حفله؟
سمر:أيوا يله نكسب وقت علشان نكمل سهره عندك
اتصلت وسن ع سواق وطلعو وصلو للحفله وكانت بالاستقبال خلود
خلود بتصنع:هلا والله وغلا تو مانورت الاستراحه
وسن:هلا بك منور بأهله
سمر بغرور:هلا بك اكيد منور مدامي انا موجوده
خلود:تفضلو ليه واقفين
سمر ابتسمت بدون نفس ودخلت مع وسن وهي داخله وحده صدمت فيها فيها وكانت بطيح سمر الا مسكتها وسن
. . .:انا اسفه وربي مانتبهت
سمر:المره ثانيه فتحي عيونك وانتي تروحين
والبنت كملت طريقها
وسن منصدمه:سمو سكتت لها شصاير بالدنيا
سمر بخبث:ههههاي ماكون بنت ابوي اذا سكتت
وسن:ولييه ان شالله شنو تسوين.؟
سمر:كل شي بوقته حلو
وبعدها خلود صعدت ع مسرح والكل سكت يسمعها
خلود:أشكر الجميع ع الحضور بصراحه اسعدني حضوركم وان شالله النجاح للكل
وسن همست لسمر:هاذي مصدقه عمرها بقووه
سمر:هههه حسيت بصراحه
بعد ماخلصت سمر اخذت عصير عنب من البوفيه واتجهت لطريق البنت الي صدمتها والبنت كانت لابسه فستان ابيض قصير تروح سمر لها وتصدم نفسها فيهل وترمي العصير كله ع فستان البنت
. . عصبت بقوه:شفيك انتي ماتشوفين كذا ترمين العصير علي؟
سمر ببرود:يو اسفه مانتبهت عليك
. . .:حلفي بس خربتي فستاني ومانتبهتي
سمر:شفيك قلنا مانتبهنا اف
راحت عنها البنت وهي معصبه وجاتها وسن لانها كانت تراقبهم من بعيد
وسن انكسر خاطرها:حرام عليك فستانها أبيض
سمر:تستاهل علشان مره ثانيه تعرف مين قاعده تتعامل معه
وسن:اقول بس وش رايك نمشي ونسهر في بيتكم
سمر:تصدقين احلى حل
وسن:هههه خلاص اتصل ع سواق ونروح بيتنا
واتصلت وسن ع سوا ق بعد ربع ساعه جاه لهم سواق وطلعو وصلو البيت وهم داخلين كان أبو وسن جالس في الحديقه
وسن وسمر:سلام عليكم
أبو وسن:وعليكم سلام أنبسطتو في الحفله. .؟
سمر:صراحه عمي لا بس علشان وسن انا رحت
وسن أبتسمت:اي بابا ماعليك من سمو المهم لينا هنا؟
أبو وسن:ايوا بس تعبانه ونايمه
وسن هزت راسها ودخلت داخل مع. سمر وطلبو من المطعم وبعد ساعه تعشو
سمر:حياتو اللحين لازم امشي طيب
وسن:لا لاتروحين نامي عندي بليز سمو لا تروحين
سمر:اخاف ماما مأتوافق
سمر:اتصلي عليها وانتي وكلميها
هزت راسها سمر وطلعت رجعت وهي مبتسمه
سمر:مامي وافقت
وسن:حلفيي وناسه فديت خالتي انا
سمر :ياقلبي امووت عليك
وسن:والله العضيم واقسم بالله انا احبك اكثر
وقعدو يضحكون ع بعض مع سهر والوناسه مر الوقت لين ساعه سته الفجر ونامو وساعه ثنتين ضهر
ابو وسن جالس بصاله ولينا حاته بترددوجلست في صاله
أبو وسن:عسى خير يالينا كأنك تبين تقولين شي؟
المربينه لينا بتردد:ها لا أستاز مافي شي
أبو وسن أبتسم :اعرفك من 13سنه وتقولين مافي شي يله تكلمي
المربيه لينا استسلمت::بصراحه أستاز في موضوع كتير خطير ومافي حد تاني غيرك بيقدر يعمله
أبو وسن:خير يالينا خوفتيني شصاير
ولينا علمت ابو وسن كل سالفه عن زوجها وهو تضايق مره
ابو وسن:وسالفه من متى صار لها؟
المربيه لينا بكل حزن:تقريبا أربع أسابيع
ابو وسن:وانتي شلون تخلينه يضربك وتسكتين له
المربيه لينا:انا خفت كتير يأستاز وانا من وين ألي اربع ملايين
أبو وسن:انتي ماراح تدفعين ولا فلس حمر لهذا الواطي واليوم راح تجيك ورقة طلاقك
المربيه لينا شبه فرحت:كتير مشكور باستاز لا خلا ولا عدم
أبو وسن :أشكري رب العالمين مو انا
بعدين طلع من البيت ومر الوقت وصارت ساعه اربع العصر وجلسو سمر ووسن ونزلو تحت
سمر:هلا والله ليونا شحالك
المربيه لينا أبتسمت:هلا بك منيحه انتي شو أخبارك
سمر:تمامو أشوف القمر ولا اكون بخير؟
المربيه لينا:تسلمين حبيبتي هذا من ذوقك
وسن:ليونا وين بابا مو في قرفته؟
المربيه لينا:ها اي هو راح مشوار وراح يجي
الا دق جوال سمر الي متصل والدتها
سمر:هلا ماما،الحمدالله،اها اوك اللحين بجي خلي سواق يجي ،باي وانا احبك يالغاليه
وقفلت الخط
سمر:حبيبتي لازم امشي اللحين اوك
وسن:وربي ماشبعت منك يالغلا
سمر:شسوي يابعدي والله ودي بس تدري بابا
وسن :اوك ياعمري اشوفك بكره بالجامعه
بعد ربع ساعه جاه سواق وطلعت سمر وجلست وسن عند لينا
وسن:ليوونا اموت عليك
المربيه لينا:وانا كمتن جهزتي للجامعه؟
وسن:اي على الجامعه علي اختبار بكره ولا ذاكرت
المربيه لينا:شو عم تنتظري يل أومي قومي
وسن:هههه ان شالله اللحين بصعد قرفتي وماني نازله الا لمن اخلص تمام كذا؟
المربيه لينا:تمام برافو عليك ياحلوه
ولينا قامت المطبخ شربت ماي ووسن صعدت قرفتها وبعد ساعتين جاه ابو وسن
ابو وسن يصارخ:لينا وينك يالينا
المربيه لينا بخوف:خير يأستاذ عسى خير

أبو وسن:هاذي ورقة طلاقك وانتي راح تسكني هنا
المربيه لينا مومصدقه:شو اكييد عم تمزح
أبو وسن:لا مأمزح خذي وتأكدي بنفسك
أخذت المربيه لينا الورقه وقعدت تقراها:ربي لا يحرمنا عمري كله بكون مدينا ألك مهما عملت ماراح اوفي لك
أبو وسن:هههه انا مابي دين ولا حاجه وانا الي مديون لك لان بغيابي بنتي بيدينك
المربيه لينا:أستاز ان شالله هو الي ضاربك؟
أبو وسن:ها لا لا لاتخافي ماهو بس انا صدمت بسياره واللحين عن أذنك بصعد قرفتي
ولينا صعدت قرفتها ةهو صعد قرفته وجلس قدام المنظره وأخذ ثلج حطه عند عينه وتذكر
راح بيت حسام زوج لينا ورن الجرس وطلع حسام
حسام:أو المليونير عنا شو بدك
أبو وسن:احترم نفسك واللحين راح تطلق لينا
حسام بأستهزاء:هههههاي وري ضحكتني كتير ليه بدك تتجوزها؟
أبو وسن عصب وعطاه كف وحسام يعطي ابو وسن بكس ع عينه ونزلو بديقارد أبو وسن وذبحوه ضرب لين وافق يطلق لينا بالمحكمه
عائلة سالم آل . . .
احمد كان جالس بغرفته ويكلم خويه
احمد:لا لا خلاص انسى سكرت وقفلت ع الموضوع اني اخطفها مادري شنو
منصور:طيب ليه بألاول انت متحمس واللحين لا ليه
احمد:بس خلاص ولا تفتح ستلفه مره ثانيه اوك
منصور:اوك اللحين أخليك أشوفك بالديوانيه. سيو
قفل احمد الخط منه ونزل بالدور الاول في صاله



احمد:امي تبين حاجه انا طالع؟
أم سامي:لا يأمي سلامتك بحفط رحمن
عائلة عبدالمجيدآل. . .
داليا:ماما وربي طفش خلينا نروح لبدور
أم عبدالله:اكيد اختك مع زوجها لمن بكره وهي تجي
داليا:اف ياربي طيب انا بروح انام
ام عبدالله:طيب روحي نامي احسن لك
الا دخل عبدالله:سلام عليكم
ام عبدالله:وعليكم سلام يايما
عبدالله:يما كلمتي عمتي على الملكه والشبكه اسبوع الجاي؟
ام عبدالله ابتسمت:اي كلمتهم وقلت لهم تجهزو
عبدالله :مشكوره يالغاليه
ام عبدالله:العفو يأمي ماسويت شي
عائلة سامي. عند سامي وبدور
بدور كانت نايمه وجاه سامي من الدوام ودخل قرفته بيصحيها وكانت حرارتها مرتفعه ومعرقه بقوه وموقادره تتحرك ع طول يهز فيها
سامي بخوف:حبيبتي شفيك؟
بدور بتعب:مو قادره احس جسمي كله يتقطع
سامي زاد خوفه:يله حبيبتي حاولي تقومين اوديك المستشفى
وقومها وبصعوبه لبسها عبايتها وركبها سياره وداها ع المستشفى ع طوارئ ودخلو ع طول دخل دكتور وعمل لها تحاليل وبدور مغمضه عيونها وسامي ماسك ايدها
سامي:يارب شافيها وقومها بسلامه حياتي مالها معنى من دونها
مرت نص ساعه وطلع دكتور ومعه نتائج
سامي:ها دكتور بشر شنو طلع
الدكتور:زوجتك بدور طلع معها . . . .


وانتهى البارت

وانتهى البارت الخامس
اتمنى نال اعجابكم هذا البارت

وان شالله مع الاجزاء الجايه تكون احلى
تحياتي. مجبوره اعيش من دونك



***********
انا ماقلت لك راح تجي صدفه ثالثه. .؟
***********
يألله مأقدر عليها هالعجورتسوي نفسها بعمر العشرينات
*******/*
الي مقفله منه توك سليمان يقربك؟
********
آه آه موقادره من الأم آه
*********


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-12, 12:59 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت السادس




بعد ربع ساعه جاه دكتور قرفة بدور ومعه اوراق تحاليل
سامي:ها دكتور شنو طلع مع زوجتي؟
الدكتور:زوجتك بدور ياسامي حامل الف مبروك
سامي بفرحه:كييييف تمزح ههه الحمدالله لك يارب
الدكتور:هههه لا مأمزح ان شاءالله المواليد مباركه
طلع دكتور وسامي باس جبهة بدور
سامي:الف الف مبروك يأغلى زووووجه بالكوون كله
بدور:الله يبارك فيك يالغلا
بعدها سامي طلع من القرفه ومعه بدور وسامي خبر الكل
عائلة سامرآل. . .
ام سمر:يوما سمر ابوك يقولك بيجي سواق وطلعي وروحي له شركه
سمربصدمه:ها ليه وليه بذات شركه
ام سمر:وشمدراني اذا رحتي راح تعرفين
وبعد ربع ساعه جاه سواق وطلع وراحت الشركه دخلت مكتب أبوها وسلمت وجلست
سمر:ها بابا انت قلت تبيني عسى خير؟
ابو سمر:اي يابابا خير بعطيك اوراق تعطينهم مديرة الجامعه علشان نتعامل معهم
سمر:اوكي بابا عطني الاوراق
أبو سمر دق تلفون،هلا والله،جيب الاوراق للجامعه،انتضرك مشكور

بعد دقيقه. . . :أستاذ هاذي الاوراق الي طلبتها
ابو سمر:مشكور يامعاذ
سمر انصدمت من الي عيونها شافته كيف وشلون وش يسوي هنا
ابو سمر:تفضل يامعاذ
معاذ:أمر يأستاذ
أبو سمر:هاذ ياسمر من أفضل الموضفين عندي مساعدي الخاص معاذ هاذي بنتي الغاليه سمر
معاذ مد ايد بيصافحها ومدت يدها
معاذ:تشرفنا ياسمر مشكور أستاذ على كلامك
سمر مابعد تسوعب:وانا لي شرف اكثر يامعاذ
أبو سمر:سمر بنتي انا واثق في معاذ اخذي رقمه علشان اذا عطيتي مديرتكم ووقعت تعطينهم معاذ
سمر:عادي بابا اعطيه رقمي الخاص
ابو سمر:بس للشغل سامعين
معاذ:سجلي عندك********٥٠٠
سمر:.خلاص بابا انا رايحه تامر بشي؟
ابو سمر:لا يابابا سلامتك
وطلعت سمر وطلع وراها معاذ بسرعه وقفها
معاذ بأبتسامه جذابه:انا ماقلت لك راح تجي صدفه ثالثه؟
سمر:قلتها صدفه انزين
معاذ:سؤال انتي ليه تتجنبيني للحين مو مصدقه اني. احبك حرام عليك
سمر:يألله عن الكذب شلون تحبني وانت ماشفتني الا مرتين او ثلاث بس
معاذ:ومن قالك انا يوميا أشوفك
سمر:وشلون كل يوم؟
معاذ مسك ايد سمر وحطها في اتجاه قلبه :هنا كل يوم اشوفك بقلبي؟
سمر ابتسمت بكل براءه وكملت طريقها بدون ماتتكلم وهو عرف انها انحرجت من ابتسامتها ودخل مكتبه هو حده فرحان. وسمر ركبت سياره وراحت على بيتهم وع طول في قرفتها تفكر في معاذ الي دخل حياتها وعفسها من فوق لتحت
عائلة حمودآل. . .
وسن كانت بغرفتها تغير ملابسها الا دق جواله. وكانت متصله عليها روان
وسن:هلا والله برووونه
روان ابتسمت:هلا بك حبيبتي شلونك؟
وسن:تمام انتي شلوونك؟
روان:تمام اممم سنو انا خطبني عبدالله ولد عمتي
وسن:جد والله ع البركه انتي تستاهلين
روان:الله يبارك فيك تعالي اسبوع الجاي شبكتي
وسن :ان شالله ياحلو
وقفلت الخط ومرت الايام لا جديد واليوم شبكه روان وعبدالله روان كانت مره حلوه فستان فوشي وداخل فيه تفاحي وشعرها صايره جنان
ام سامي لبست جالبيه سوده وفيها كرستال كبير صايره جنان
بدور لبست فستان رمادي ومن ورا ضهرها كله يبان
عائلة حمودآل. . .
وسن:ليوونه تعالي معي صدقيني راح تنبسطين كثير
المربيه لينا:حبيبتي خليها مره تانيه مابدي
وسن:طيب ليه وربي وناسه
المربيه لينا:حبيبتي انا تعبانه روحي انتي وانبسطي
لبست وسن فستان احمر قصير فوق ركبتها تاب من فوق وفتحت شعرها وحطت رووج احمر طلعت خوقاقيه ونزلت بالدور الاول عند ابوها
وسن:يالغالي انا جاهزه
ابو وسن:ربي يحفظك يابنتي ويحميك من عيون الحاسدين
وسن ابتسمت:امين يالله بابا علشان مانتأخر
ابو وسن:اوكي يابابا يله مشينا
وركبو سياره وراحو ع الاستراحه ودخلت وسلمت وكانت الانظار كلها عليها وهي حدها توزع الابتسامات وبعدين طلعت روان وقفت وصارور يسلمون عليها وخلصو وقامت وسن سلمت عليها
وسن مبتسمه:ع البركه يالغاليه
روان أبتسمت لها:الله يبارك فيك عقبالك يالغلا
وسن:الله كريم عقبال الزواج
بعد كذه مر الوقت ودخل عبدالله وهو مبتسم وروان مره خايفه ومرتبكه باس جبتها وعطاها بوكيه وردورد ولبسها دبل ولبسته ولبسها شبكه
عبدالله مبتسم:الف الف مبروك يالغلا
روان بخوف:الله يبارك فيك
وجلسو لوحدهم بعد ماصورتهم المصوره وجلس يسولف معها وخلصت والكل راح بيته
بعد مرور يومين نفس الروتين ينعاد
في الجامعه ساعه ثمان الصباح دخلت سمر قرفة المديره وعطتها الاوراق
سمر:استاذه هاذي الاوراق من ابوي عطاني اياها علشان صفقه تعامل معك الجامعه
المديره وضحى:اها اي عارفه ابوك معطيني خبر يله اوقعهم وكلمي مساعد ابوك يكمل باقي الاجراءت
سمر ابتسمت بدون نفس:حاضره استاذه تامرين بحاجه ثانيه
المديره وضحى:لا سلامتك روحي ع الكلاس
طلعت من قرفة المديره وراحت عند وسن وجلست يمها
وسن:ها عسى مارتفع ضغطك منها؟
سمر:يألله ماقدر عليها هالعجوز تسوي نفسها بعمر العشرين
وسن:هههههه المهم الاوراق وينهم وين بتودينهم
سمر:بتصل ع معاذ يجي ياخذهم
وسن:وش دخل معاذ هذا ياخذ الاوراق؟
سمر:اي صح ماقلت لك السالفه الي صارت لي
وعلمت وسن كل سالفه معاذ
وسن:حلللفي صدق شكل هذا معاذ يحبك من جد
سمر:مادري ياوسن احس اني ماتجرأ أني اكلمه
وسن:بلا غباء بعد الجامعه كلميه وخليه يمر بيتكم وعطيه الاوراق سامعه؟
سمر:أوكي مدامك انتي الي طالبه اكيد ماراح ارفض
وسن:يالبى قلبك ياحبيبتي
بعد دوام الجامعه سمر راحت لبيتها ووسن بعد لبيتها وسمر دخلت قرفتها تفكر بكلام معاذ وكيف دخل حياتها وكيف صارت الصدفه الي بينهم وفكرت بعد كذه اتصلت عليه
سمر بحيا:هلا والله
معاذ:هلا وغلا هلا بك كنت متوووقع انك راح تتصلين
سمر:وليه متاكد مئه بلمئه اني انا
معاذ:من القلب للقلب وصووتك انتي الوحيد غير عن البشر
سمر ترقع سالفه:ها شنو جبت الاوراق وقعتهم المديره تعال أخذهم
معاذ مشى ترقعيتها:طيب متى أخخذهم؟
سمر:عادي في أي وقت تبي تعال واخذهم
معاذ:خلاص مسافه طريق واكون عندك وعطي الخدامه تعطيني اياهم
سمر:اوك مو مشكله مع سلامه
معاذ:الله يسلمك بس قبل لا تقفلين بقولك اني احبك مووت
سمر:ها مع سلامه
قفلت الخط وهي مره منحرجه جلست ع الكنب الاحمر الي بغرفتها وهي مبتسمه بعد عشر دقايق عطاها معاذ رنه ونزلت تحت عطت الشغاله الاوراق وطلعتهم له
عائلة حمودآل. . .
وسن كانت نايمه الا جات لها لينا وبسرعه دخلت وهي خايفه
المربيه لينا:وسن وسن بسرعه أومي
وسن بخوف:خير شصاير وش فيك خايفه؟
المربيه لينا:أستاز حمود مابعرف شو به أومي هلأ نشوفه
وسن:يوما أبوي عسى خير ان شالله
ونزلت بسرعه في صاله وشافت ابوها مسند روحه ع الكنب ورفع راسه وعافس وجه
وسن بخوف:يبا عسى ماشر شفيك نروح المستشفى؟
ابو وسن بتعب:لا يابنتي مايحتاج شوي واكون احسن لا تخافين علي
وسن:وشلون ماخاف عليك يالغالي شوف حالتك
أبو وسن بتعب:خلاص ياحبيبتي صدقيني انا بخير ومالا داعي روحتنا للمستشفى
. . . . ،احمد كان يتمشى في مكتبه جرير ويطالع في الي رايح وجاي ونفسيته زفت واخلاقه شينه وهو يمشي شاف بنت مملوحه بقوه بأيده بلاك بيري الا دق جوالها
. . .:هلا،يعني ويني أشتري كتب للجامعه،خلاص سليمان لمن اجي اكلمك،أستغفر الله باي
قفلت الخط وهو بعد يناظر فيها توها بتروح الا راح لها
احمد:هي يابنت لحضه
البنت:نعم خير
احمد:بصراحه عندي سؤال ومحيرني وهم تقدرين تقولين فضول
البنت:نعم وش تبي؟
احمد:الله ينعم عليك بس الي توك مقفله منه سليمان يقربلك ؟
البنت:وانت شنو مدخلك بالاساس ها
احمد:افا والله بس سؤال
البنت:تعرفني اعرفك الي قاعده تسلئني صج فاضي
البنت مشت وخلته وهو قعد يضحك
احمد((والله نفسيه هالبنات بس سؤال تمشي وتعصب؟))وبعدين غير القسم واتجه قسم الجولات وقعد يتفرج وبعدها طلع ركب سيارته البي ام دبليو السوده مكشوفه وشغل المسجل وطول عليه مره متى متى خلي اشوفك
الصيف جا وش هي ظروفك
وين السفر يازين قلي
ودي ولو ساعه الوفك
ياثامن السبع العجايب
من حبكم مانيب تايب
سميتكم اغلى الحبايب
الله يا محلى وصوفك
حلا حلا قلبك وعينك
واحلى الليالي في سنينك
ان غبت قلبي قال وينك
خذني بهوى عطفك وروفك
حبك تشوفه في عروقي
طبعك على كيفي وذوقي
والله لو تدري بشوقي
ماظنتي تقوى وقوفك
عمري فدا عينك وقلبك
ذايب انا من كثر حبك
لاتطول الغيبه وربك
ودي ولو ساعه اشوفك
متى متى والشوق فيني
مالي هوى قلبي وعيني
قلي متى خلي تجيني
وتلامس كفوفي كفوفك
عائلة عبد المجيدآل. . .
عبدالله لبس جنز وتشيرت ابيض وصديري أسود وعمل شعره بالجل عمله مره حلو صار جنان وطلع من قرفته ونزل بالصاله
داليا :الله الله وش هالحلا يناس يحفظك ربي
عبدالله بثقه:طبعا طبعا اكيد حلو مدامي عبودي مايحتاج تقولين
داليا:وخرو عنه عن الثقه لا يكثر المهم بتطلع؟
عبدالله:هه اي بروح لقلبي لروان
روان:سلم عليها وبوسها بدالي
عبدالله:يوصل مع سلامه
داليا:يحفظك ربي مع سلامه
وطلع من البيت ركب سيارته الهوندا سوده وراح عند محل الورود وقف عند الورد الجوري الاحمر والاصفر والابيض
الرجال:ها يأستاز شو بدك أي ورده؟
عبدالله :امممم محتار اي وحده أخذ
الرجال:اخر كلمه بسررعه
عبدالله:لاتهذر عطني خمس ورد احمر وخمس ابيض
الرجال:حاضر استاز هلأ بعملهن
عمل البوكيه وصار كثير حلو وركب سيارته واتجه بيت خاله سالم ودخل سلم ع روان وعطاها البوكيه وجلس معها
.......................بالشركه عند ابو سمر
معاذ دق الباب ودخل وجلس
معاذ:اسف استاذ ع التاخير ماجيت مبكر
ابو سمر ابتسم: لا يامعاذ عادي المهم الاوراق وصلتك؟
معاذ:ايو استاذ تفضل اكيد خبرتك سمر؟
ابو سمر:ايو خبرتني يعطيك الف عافيه يامعاذ
معاذ:الله يعافيك استاذ انا ماسويت شي هذا واجبي
عائلة محمدآل..............
مي كانت نايمه بصاله نوم عميق وفيصل ماخذ ريشه ويدخلها بأذنها ويدغدها وهي تعفس وجهها وتبعده ويجننها وتقوم وهي تصارخ
مي بصراخ: ياربي ياربي وجع ان شالله
فيصل:لاتقعدين تصارخين امزح معك بس شكلك تحفه
مي:احلف بس الغلطان لي ينام هنا يعني الواحد تعبان ويبي ينام والله ماتحسون
فيصل:هي هي عاد اتركي الحركات هاذي قلنا نمزح وبعدين يعني ها؟
صعدت قرفتها وهي تتحلطم وحطت راسها ونامت ع طوووول
عائلة حمودآل...................
كانت وسن والمربيه لينا وابوها كلهم بالصاله يشوفون مسرحيه ويضحكون الا هو ساكت ووسن تراقبه ابوها مو معهم بيصعد قرفته الامسك السور الدرج
ابو وسن بتعب: آه مو قادر آه وسن يابنتي آه
وسن انقزت من مكانها وع طول يم ابوها :يبا خير اسمله عليك تحمل كلها دقايق ونروح المستشفى
ولينا اتصلت ع سواق ووسن لبست عباتها وطلعو وبعد نص ساعه وصلو ع المستشفى ودخلو قسم الطوارئ وهي تدعي ربها ان مايكون شي دخل دكتور ودخلت معه
الدكتور:لو سمحتي اطلعي برا
وسن:ولييه خلني هنا مع ابوي
الدكتور:لا مايصير لازم تطلعين علشان نسوي شغلنا بتركيز
وسن عصبت وطلعت برا في القرفه عند دكتور وابو وسن سحب منه دم وركب له مغذي وقعد يكتب تقرير عن حالته
>>>>>> برا عند وسن ولينا
وسن بخوف:تأخرو لينا عسى خير يارب
المربيه لينا:ان شالله خير حبيبتي لاتخافي
بعد ربع ساعه سمح لهم الدكتور بالدخول ودخلوو
وسن بتوتر: ها دكتور عسى خير
المربيه لينا:يله يادكتور طمنا وائول ألنا شو طلع ؟
الدكتور:بصراحه ياوسن طلع مع ابوك...................................

وانتهى البارت

نهايه البارت السادس

اتمنى نال اعجابكم ها البارت ويكون حلو

لكم تحياتي

*******************************************
والله حرام مايستاهل الي يصير له
****************************************
موافق على العمليه ولآ لا؟
****************************************
لاتصير معقد حيل وتسوي فيها انه
**************************************
الحلو راح يياخذك ع افخم مطلعم بالشرقيه
***************************************
ياليت احصل ع تفاعل ورود كم

تحياتي&مجبوره اعيش من دونك


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-12, 01:02 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البـــــــــــــآأآأرت السابع

بعد ربع ساعه سمح لهم الدكتور بالدخول ودخلوو
وسن بتوتر: ها دكتور عسى خير
المربيه لينا:يله يادكتور طمنا وائول ألنا شو طلع ؟
الدكتور:بصراحه ياوسن طلع مع ابوك ثقب في القلب
وسن دمعت عينها :كيف اكيد انت غلطان مستحيل وكيف جاله كذه وكيف بتكون حالته...؟
الدكتور:لاوسن ماني غلطان كيف جاله هذا ا العلم عند رب العالمين وهو اللحين من كبر سنه راح يعد تنازلي بحياته وكل شي بأيد رب العالمين
وسن:طيب يادكتور مافي علاج ابد؟
الدكتور:الا في علاج وهو العمليه واذا نجحت مو اكيد يستقر واذا فشلت والاعمار بأيد الله
وسن طاحت دمعتها بلا شعور وتناظر بأبوها الي نايم ومايعرف وش حالته ووسن مو عارفه شنو تسوي واتصلت ع عمها ابو تركي وجاه المستشفى مع تركي
ابو تركي: ها بنتي شصاير مع اخوي ان شالله بخير؟
وسن وعلامات الحزن:لا ياعمي ابوي طلع معه ثقب بالقلب ولازم يعملون له عمليه وانا محتاره اوافق اولا ومافي غيرك ياعمي استشيره
ابو تركي تضايق:اكيد راح نوافق هاذا اخوي ولازم نوافق
تركي:وسن تعالي معي اشتري لك عصير برتقال علشان تننشطين
وسن:مشكور تركي مابي مالي نفس ولا شي
المربيه لينا:مو زين حبيتي سمعي حكي تركي من ضهر ماحطيتي شي بتمك
تركي:يبا كلمها خلها تجي معي وتشرب لها حاجه وتاكل
ابو تركي:يله يابنتي صيري قويه وتوكلي مع تركي
وراحت وسن مع تركي وبو تركي جلس عند دكتور راح عند مقصف المستشفى وقفو هناك
تركي بكل حب:ها حبيبتي شنو تبين؟
وسن:مابي حاجه والله مالي نفس شي
تركي ماسمع كلامها واشترى كروسان زعتر ثنتين وعصير برتقال ثنتين له ولها
تركي:حبيبتي اخذي ادري مالك نفس بس اذا قلت علشاني
وسن:والله والله مالي نفس وغلاتك عندي بس سامحني مابي
تركي:افا ترديني واذا قلت علشاني
وخذت فطيره وعصير علشان مايزعل وقعدت تاكل
عائلة محمدآل.................
ام تركي:يوما سعود اتصل ع ابوك سئله شصار مع عمك؟
سعود:صارلي ساعه واتصل عليه كله يعطيني مشغول
ام تركي:طيب اتصل ع تركي واذا مارد عليك اتصل ع وسن
اتصل ع تركي وعلامات وجهه ماتسر بعد ماقفل منه
ام تركي بخوف:شنو قالك تركي ها ؟
سعود بتوتر:عمي فيه ثقب في القلب راح يسوون له عمليه بس مو اكيد تنجح..!
ام تركي:الله يستر حرام مايستاهل الي يصير له
الانزلت مي وسمعتهم:شفيكم شفيه عمي ها؟
سعود:فيه ثقب بالقلب وبيعملون له عمليه
مي:حرام وربي عمي مايستاهل
عائله سامي آل......................
بدور كانت ترتب ملابس سامي الادخل ومسك ايدها وقومها
سامي:شنو قاعده تسوين؟
بدور:يعني شنو ارتب ملابسك
سامي:يسلام اللحين انتي حامل وابيك تخافين على نفسك اكثر من انك تخافين علي سامعه؟
بدور ابتسمت:يابعد قلبي الله لا يحرمني منك ويفرحك رب العالمين بطلت ولدنا
........................>>>نرجع للمستشفى كانو في قرفة الدكتور
الدكتور:ها يابو تركي موافق على العمليه ولالا..؟
ابو تركي بعد صمت طويل:اي موافق والي كاتبه رب العالمين لااعتراض ع حكمته صح يابنتي وسن؟
وسن دموعه تطيح وحده ورا ثانيه:عدل ياعمي عدل كلامك يادكتور بس كم فترة العمليه؟
الدكتور:والله مادري ياخت وسن على حسب تفاعل ابوك
وقع ابو تركي الاوراق ووسن تبكي ومتوتره حدها وطلعو كلهم من الغرفه ونقلو ابو وسن لقرف العمليات وتركي شاف وسن تبكي بقوه لا شعور حضنها وحضنته وقعدت تبكي على حضنه
ترركي بحنان:خلاص حبيتي هونيها وتهون حبيبتي كلنا معاك ماراح تكونين لوحدك
وسن بقهر:بس هذا بابامهما كان هو الي بقى لي من بعد امي تركي انا مابي بابا يروح مني انا محتاجه له
تركي:خلاص حبيبتي ادعي ربك ولاتسوين بنفسك كذه
ابو تركي بعدها عن تركي وجلسها
ابو تركي:بنتي رووحي ارتاحي البيت وبس تخلص العمليه اخبرك أوكي
وسن:لا ياعمي ماراح اطلع من هنا الا مع بابا
ابو تركي:براحتك يابنتي براحتك
............................>>>مروى كانت بالمشغل ومعها صديقتها غروب يعملون شغلات بنات بداكير ومانكير وكانو جالسين في قرفه الانتضار ينتضرون يجي دورهم
غروب:اوووف مروى مليت وانا انتظر
مروى:مشغل ابوك انتضري دورنا وبعدين بننقلع لمن يجي دورنا
غروب:شوفي شنو راسلين لي في البرود كاستت تضحك مرره
مروى:ع سالفه البرودكاست تجيني اضافات مادري من وين
غروب:حتى انا ادخل واستهبل عليهم وبعدها احذفهم
مروى:هذا الي يبي لي اني اسويها
وجاه دورهم ودخلو الغرفه الخاصه بالايدي
....................>>>نرجع للمستشفى مرت ساعه وهم يعملون العمليه مابعد تخلص وزاد توتر عندهم مرت ساعه ونص ولاجديد
وسن بتوتر:عمي روح شوف تأخرو صار لهم ساعه ونص
ابو تركي:حبيبتي هاذي عمليه اكيد راح يتاخرون
المربيه لينا جت من المقصف المستشفى:استاز ابو تركي هاذي القهوه
ابو تركي :مشكوره يالينا ماتقصرين تركي تبي قهوه؟
تركي:لا يبا مشكور وماتقصر
................>> في الديوانيه عند شباب كان موجود منصور وباسل واحمد
احمد بحماس:لاباوها هاذي تعبت وانا احاول معها ع رقمها مو راضيه
منصور:هههههههههه ليكون ولد وهو الي يلعب عليك مو انت
احمد :وهذا الي كنت متوقعه ولد بس كلامها يقول شي ثاني
باسل:وربي حرام عليكم يعني شنو تستفدون اذا لعبتم ع البنات ماتخافون ع خواتكم؟
احمد:شخباري..؟لاتصير عاد معقد حيل وتسوي فيها ان
باسل:اللحين اذا قلت شي عدل صرت معقد ها..؟
منصور:انت ليه قايل شي سنع علشان مانقول عنك معقد كل شي عندك عيب و حرام ومادري ايش عيش جوك توك شباب
باسل:والله اذا بكلم بنات اكلم زوجتي بالحلال مو الحرام
منصور:يرحم امك باسل اسكت بس
باسل:اي هذا انتم الكلام العدل والي ينصحكم مايعجبكم وتسكتونه؟
منصور:واالله بسول حنا مانبي نصايح ولا شي نعرف شنو نسوي انزين
......................>>>مروى وغروب خلصو من من المشغل وصبغت شعرها وراحو سوق واشترو فساتين ولبسوها وتكشخو ودخلت البيت وبدون ماتروح لاحدوبدلوصعدت قرفتها ونزلو
والكل منصدم من شكل مروى لان غيرت الوك حقها بالكامل
مروى بحماس:سبرايز شرايكم اعجبكم سبرايز حقي
ام سمر مو مستوعبه:هاذي بنتي ولا يتهيأ لي هاذي مروى بصراحه اشك
مروى ابتسمت:لا صج انا مروى هذا اللوك الجديد لوك القديم شبابي مع سلامه الحين لوك الجديد لوك البينك
سمر مصدومه:بصراحه سبرايز واو جنان رهيب روعه اللحين طلع جمالك هاذي اختي شبهيتي
مرو ى :الفضل طبعا كله يعود لغروب هي الي قنعتي
غروب:شدعوه ماسويت شي وانتي اختي تستاهلين
ام سمر:انتظري لمن يجي ابوك ويشوفك راح يستانس كثيرطالعه جنان ياحبيبتي
مروى:ههههههههه لآ استحي بصراحه انا
سمر:اوووه اول مره مروى يحمر وجهها وتستحي هههههههه
مروى:اقول اعقلي عنا واللحين عن اذنكم بصعد قرفتي مع صديقتي
غروب :يله خالتي عن اذنج
ام سمر:اذنك معك حبيتي
غروب صديقه مروى القريب مره مملوحه وبيضه وشعرها طويل وناعم يعني جمالها كثير حلو وتهتم بالجمال والموضه
..............>>>في المستشفى انتضرو ومر الوقت ساعتين وزاد التوتر والقلق ومحد مصفي باله الا طلعت الممرضى وكلهم راحو لعندها
وسن بتوتر:ها دكتوره بشري ان شالله خير..؟
ابو تركي:ليه دكتور العمليه ساعتين شنو صار.؟
الدكتور:بصراحه اللحين مافي اجابه مابعد نخلص من العمليه بس بروح دكتور الاشراف
تركي:طيب ليه دكتور الاشراف؟
الدكتوره:ماقدر اخبرك بأي حاجه الاموافقه الدكتور واللحين لازم انادي الدكتور عن اذنكم
راحت الممرضه
وسن:عمي لمتى طوولوو وربي مليت وانا انتظر صار لهم ساعتين ولسى مافي حاجه
ابو تركي:خلاص حبيبتي اللحين يطلعون ونعرف بس قولي ان شالله يكون كل شي تمام
وسن:ان شالله يعمي ان شالله
عـائلة جاسم آل........
نواف كان بغرفته متوتر حده يفكر ويفكر الادق الباب ودخلت ريماس
ريماس:نواف تبي عشا؟
نواف:اي حطيتوه بالسفره ولا تجهزون؟
ريماس:لا بالسفره اذا تبي انزل انا جوعانه وماراح اصعد مره ثانيه
نواف:طيب هذا جاي بغير ملابسي ونازل انتضروني
عائله سامرآل..................
بعد ماطلعت غروب من بيت صديقتها مروى دخل ابو سمر وشاف بنته انصدم وبنفس الوقت فرح ع جمالها وبرائتها
مروى بكل دلع:هابابا شرايك باسبرايز حقي؟
ابو سمر:مين هذا القمر انا اعرفه؟
مروى:هههههههه شدعوه بابا انا مروى
سمر:الحين الدلع كله لمروى وانا لا ها؟
ابو سمر:كلش ولا سموره هي وانتي واحد ربي لا يحرمني منكم
ام سمر:الله يخليكم لي واشوف عيالكم يارب
عائلة سامي آل..((عند سامي وبدور))
بدور تروشت ولبست جنز ازرق وتشيرت فوشي وبتعدل شعرها الاشافت كرت وفتحته مكتوب فيه((حبيبتي خليك جاهزه ع ساعه 8الليل بنطلع ع العشا انا وانتي بس ....احبك))
مره ابتسمت وفرحت وغيرت ملابسها لبست فستان احمر صغير فوق ركبتها وعدلت شعرهاوبعد المشاغل وعطاها رنه بالجوال نزلت وركبت سياره ابتسم وهي ابتسمت له
بدور بكل دلع:الحلو وين بيعشينا اليوم ..؟
سامي:الحلو راح ياخذك ع افخم مطعم بالشرقيه لعيون غلاتي
بدور:يووما فديت غلاي انا
سامي:فداك قلبي ياقلبي ودنيتي كلها
وداها مطعم فخم وكلاسك فيه موسيقى رومنسيه والاجواء كانت رومنسيه وجلسو بطاوله كلها ورد مجفف لونه احمر يناظر في بدور بكل حب وسرحان فيها
بدور بدلع:ترا استحي بنظارتك كذه
سامي:تسحرني عيونك الحلوه بقولك اعتراف انا وقلبي شقد نحبك ونموت لاجلك
بدور:وانا احبك واموت فيك يالغالي
عائلة عبد المجيدآل.............
عبدالله كان منسدح بسريره يفكر بزواجه البنت الحلوه وناعمه والجذابه الي تحبه وتخفي حبها له يبتسم لمن تجي ع باله اخذ جواله واتصل عليها
عبدالله:هلا بالحب هلا بالي احبها واموت عليها
روان:هلا بك قلبي هلا وغلآ
عبدالله:شلون حبييبتي..؟؟
روان:حبيبتك تمام انت وشلونك؟
عبدالله:اكيد تمام مدامك انتي تمام
روان:دووم يارب تكون تمام وحشتني بالمره يالغلا
عبدالله:وانا بعد اكثر يالغلا ومشتاق لحضنك الدافي
روان:ههههه وانا بعد ياروحي نفسي اشوفك واحضنك بقووه
عبدالله خلاص ياروحي مسافه طريق واكون عندك
روان:اوكي يالغلآ انتضرك
قفلت الخط منه وراحت تروشت وسوت شعرها وطلعت كيوت وبعد ربع ساعه جالها اول ماشافها حضنها بقوه وبعدها دخل المجلس وجلسو
..............>>>بالمستشفى
زاد التوتر والقلق مرت 3 ساعات وللحين ماصار اي جديد ولا طلع اي احد يطمنهم
تركي بخوف:وسن قومي اوصلك بيت انتي ولينا شوفي وجهك كيف ذبل
وسن:اذا تبي راحتي خلني هنا ماراح اطلع الا مع ابوي
المربيه لينا:سوري استاز ع تدخل بس خلها براحتها لا تضغط عليها
تركي:لا عادي
وسن::عمي انت الي تعبت روح ارتاح
ابو تركي:لا حبيبتي ببقى معكم وماتعبت هذا اخوي
الاطلع الدكتور وشال الكمامه وجاو عنده كلهم
وسن بخوف:ها دكتور الله يخليك قول وش صار؟
ابو تركي:ها دكتور شنو طلع مع اخوي عساه بخير..؟
الدكتور:والله يابو تركي وياوسن ع خبر .......


وانتهى البارت السابع



انتهى هذا البارت اتمنى نال اعجابكم ويكون حلو او يحمس
لكم خالص تحياتي ...... مجبوره اعيش من دونك


*********************************
انا اسف سوينا الي علينا وهذا يومه
************************************
اثنينكم رحتو وخليتوني هنا بروحي في هاذي الدنيا القاسيه
*************************************
لاتطولين علي ماقدر على غيابك
************************************
افا تطرديني وانا ولد خالتك.....؟
*************************************



انتظروني بالبارت الثامن لكم تحياتي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:22 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.