آخر 10 مشاركات
بين نبضة قلب و أخرى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          62 - قل كلمة واحدة - آن ميثر - ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : pink moon - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عازب فى المزاد (143) للكاتبة : Jules Bennett .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          41 - شاطئ العناق - آن ويل - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          414 - أحلام على الورق - ميلانى ميلورن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          [تحميل] الرادي في الوادي / للكاتب طارق لبيب ، سودانية (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-13, 10:36 PM   #41

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت التاسع والعشرون





(( مقال ...دمرني ))







كافي صدمات بحياتي

جاي تصدمني بعد

والله هالدنيا غريبه

وش بقى فيها بعد

ما بقى غير الجراح

وقلبي الي ما استراح

عادي متعود حبيبي

حظي ياما طاح وياماطاح

غلطتي الطيبة اذبحتني

شوفها ودتني وين




رن تلفوني ..غريبه ..شو يبا سهيل متصل من الصبح ...رديت : الو

قال : صباح الخير جمانه

قلت : صباح النور

قال : جمانه اباج ترمسين علي للحيين احسه مضايج

ارتبكت ..كيف اكلمه وهو طاردني ..انا روحي احس اني مضايجه من بعد الي

صار

قال : احيين بطرش لج رقمه

قلت : ان شاء الله ...

...وصلني الرقم...مسكت التلفون وايدي تنتفض ...من الخوف ...دقيت

وغمضت عيني بقو

رد بصوته الي خلاني انتفض اكثر ...حسيت بدموعي على ويهي : الو

ما قدرت ارد عليه ...تميت اتنفس بقو ..وشهقت : علي

سكت ...ما رد قلت : دخيلك لا تسكر

حسيت بس بانفاسه ...قلت وانا ابا اصيح : علي والله انه قص عليه ..بس

والله انا ما سويت شي غلط

قال وهو يصارخ : بسج كذب

صحت ...: علي

قالي : ما ابا اسمع اسمي على لسانج ...ليش .. ابا افهم ليش ؟؟!!

قلت وانا اصيح : لاني غبيه .. علي انا احبـــكـ


سكر فويهي .. فريت عمري على الكرفايه ويلست اصيح ...حقيييييييير

سلطان ...حقييييييييييير ...والله لو اجوفه بقطعه ...بس لو يعطيني علي

فرصه ..بس فرصه ...محتايه لميروه ..




ميره




جفته وهو يكشخ ...غريبه ...اليوم وايد مهتم بشكله ...

قلت : شو عندك اليوم ؟؟

طالعني وضحك : عندي مقابله ويا افضل التجار الشباب

رفعت حاجبي : اها

قال وهو يعدل غترته ويطالعني من المرايا : ما تبين تعرفين منوه ؟

قلت : منوه ؟؟

قال :سهيل الـ.....

شهقت ...سهيل اخوي ...مانع بتروح له بريولك ...قمت بسرعه وانا منصدمه

وقلت وانا بصيح : ما تروح له

قال : لا بروح

تقربت منه : لا مانع ما ترووووح له مستحيل ..

قال : ميره انا صحفي ولازم اسوي واجبي

مسكته من ايده : خلى حد غيرك يروح ...مانع

خلى ايده على شفايفي : نحن ما سوينا شي غلط ميره ...نحن متزوجين

على سنه الله ورسوله

صحت ...صرخت : هذا كلامي انا وانته بس اهلي واهلك والمجتمع ما بيقول

هالكلام ...

طالعني بتسأل : قصدج ؟؟

قلت وانا اصيح : بيقولون انك تزوجتني عشان انك غلطت وياي ..وصلحت

غلطتك وتزوجتني

مسكني من جتفي وخلاني اقابله ...قال : والله الي يتكلم عنج كلمه بقتله

دفنت عمري فحضنه : اخاف ..اخاف من سهييل

مسح على شعري ...وقال : لا تحاتيين انا بتعامل وياه برسميه

شهقت ومسكت ايده ...الدبله ...كنت اباه يلبسها عشان الكل يعرف انه

متزوج ..اما الحيين لا ما ابا حد يدري ..وخصوصا سهييل

قلت : افصخ الدبله

طالعني معصب : ميرررره

مسكت ايده وبديت اسحب الدبله ...سحب ايده وقال بعصبيه اول مره اشوفه

جيه : هالدبله ما بتقوم من ايدي الا اذا مت فاااااااااااااااااهمه

غطيت على ويهي ..طلع هوه من الغرفه ..فريت عمري على الكرفايه

...خلاص تعبت ...خيفانه ...






سلمى







دخلت المكتب على ابويه وانا احس ان سهييل مسوي مصيبه ...لانه ودرني

وظهر من غير لا يرد عليه

قلت : شو يبا سهيل؟؟؟

ضحك ابويه : ههههه شغل

طالعته ...حسيته يخدع عليه ...قال : حبيبتي متى يخلصن امتحاناتج

قلت : بعد ثلاث اسابيع

طالعني وقال : اها ...

شو فيه ابويه ...يفكر في شوه ...قالي : زقري سلطان وامج اباهم هنيه

قلت : ان شاء الله

طلعت وزقرت سلطان وامايه ...ورحت غرفتي ...فتحت كتبي بس وااايد احاتي

وافكر ...ابويه عنده شي ثاني بس ما قالي






سهيل








دخلت المكتب .....يلست ورى طاولتي ...وجفت الاوراق المهمه لحد ما ايي

الصحفي (( ......)) سألت عنه ..معروف باسالته الجريئه والشخصيه

...والكل يهتم بمقالاته ....يعني لازم اكون دبلوماسي فالرد على الاسئله

...دخلت ام محمد : استاز وصل الصحفي

وقفت بستقبله بعد الصحفيين عادي يبهرون المواضيع ويقول ما استقبلني

بحفاوه ...سمعت صوت خطواته وهو ياي يدخل ...دق الباب ودش ...فتحت

عيوني على الاخر ..مااااااااااانع ...مستحيل ...ماااانع ...تميت اطالعه منصدم

..اما هوه تقرب مني ومد ايده : شحالك استاذ سهيل؟

تميت اطالعه ..نزلت راسي وجفت ايده الممدوده ...مديت ايدي ..سلمت

بحراره : بخير تفضل

اشرت على الكراسي الي عدال المكتب ..راح ويلس ..طلع مسجل وانا

بعدني مصدوم ...مااانع هو الصحفي ...

بدا يسال ...حاولت اكون دبلوماسي ..اسئلته جريئه وااايد

قال : الحيين بندخل فالاسئله الشخصيه ...قال وهو يحرك الاوراق الي جدامه

: استاذ سهيل انته اعزب ...متى ناوي تعرس ؟؟

طالعته ورديت: قريبا ان شاء الله

ابتسم ..قال : ماهي الصفه الي تبحث عنها فزوجة المستقبل ؟؟

رديت بابتسامه : انها تكون متفهمه لظروف عملي وسفري

طالعني مانع ورد شاف الورقه الي جدامه ...قلت : واذا تبي خبر اكسبلوسف

لك انته ...زواجي بيكون قريب من بنت عمي ...وابوها شريك ابويه فهالشركه

كامله

طالعني مانع وقال : عندي سؤال بس هب للنشر عادي اسئل

قلت بثقه : اكيييد واذا تبي تنشر بعد ما عندي مانع يااااا ..مانع

قال : زواجك لاسباب عاطفيه او عمليه ؟؟!!

رديت بجرائه : لاسباب عاطفيه

ابا هالكلام يوصل لنوف ...حرك الاوراق الي جدامه لاحظت ان ايده فيها دبله

...معرس ...مانع عرس وانا ما ادري ...ومعقوله نوف ما قالت ...يعني يمكن

كان مسافر شهر العسل ..بس ما سمعت ابدا حد يقول انه عرس ...

طالعته وقلت : يصير انا اسئلك سؤال ؟؟

طالعني وضحك بسخريه ...وقال : هيه تفضل

قلت : معرس ؟؟

تغير ويهه ..حسيت انه ارتبك ...

قال : هيه

طالعته منصدم ..ولدخالتي معرس وانا ما ادري ...ومنو خذ ...؟؟

لم شغله ومسجله وقام ..مد ايده : مشكور استاذ سهيل على اللقاء الله

يعطيك العافيه

قلت وانا امد ايدي : الله يعافيك

وقبل لا يظهر ...زقرته : مااااااااانع







سلطان





دخلت المكتب عند ابويه ...وجفته يفكر رحت صوبه

قال: ايلس سلطان

دخلت ورايه امايه...شو مستوي ...

قلت : شو صاير ؟؟

ابويه : سهيل

لا يكون خبر ابويه شو صار ذاك اليوم فبيتهم ...والله ابويه يطردني من البيت

على هالفعله ...

قالت امايه : بلاه ؟

قال ابويه : خطب سلمى وانا وافقت

تنفست براحه ...الحمد الله ...بعدين ركزت فالكلام ...خطب سلمى ...شوه

...سلمى وسهييل

امايه : الساعه المباركه ...بس احيين هيه بعدها عندها امتحانات

ابويه : الريال قال انه مستعييل ويبا يعرس بعد امتحاناتها بسبوع

امايه : عنبوه ما بتواحي تزدهب

ابويه : انتي وام سهييل اشترلها اغراضها ما يسد انها رفضت كل حد يخطبها

بس ولد عمها غصبا عنها تااخذه

استاذنت وطلعت ...زين والله ...سهييل عنده الماليه كلها ...ماليه العايله

...يعني سلمى بتكون محظوظه ..

طلعت من مكتب ابويه وجفت سلمى تنزل من على الدري مستعيله

....شكلها حاسه الله يستر منها سلمى عادي تقول لسهيل ما اباك

..سفهتها ورحت صوب سيارتي ...شغلتها وطلعت الشركه ..من زمان ما

داومت ..
مانع



وقفني قبل لا اظهر يوم قال : سلم على خالتي

قلت وانا اطالعه بنظره حااده : يبلغ

طلعت وانا افكر كيف قلت له اني معرس ...اكيد بيحاول يعرف منوه ..وبيسأل

...رجعت الجريده ويلست على مكتبي اكتب التقرير ...وخليت صور لسهيل

...ما انكر انه كان جنتل فاللقاء ...واسلوبه راقي ..خليت عنوان المقال واللقاء

(( ساتزوج قريبا ...وانا اتحكم بالسوق )) ..ابتسمت ...شخصيته قويه وهذا

الي يخوف ميره وما الومها ...رحت عند ابو مايد وعطيته المقال ويلس يقراه

قال بفرح : برافو ..المقال اكثر من رائع باجر ان شاء الله بينزل فالجريده

ابتسمت واستاذنت اني ارجع البيت ..طلعت الشقه واول ما فتحت الباب

جفت ميره منسدحه على الكنبه اول ما جافتني ركضت صوبي ...لوت عليه

...ابتسمت

: جفتي هذوني صاغ سليم ما قتلني

ضربتني على جتفي : كنت خيفانه

ضحكت : ههههه تعالي بخبرج شو قال

مسكتني من ايدي : هوه بخير ؟؟

طالعتها كل هالخوف منه بس تحبه ...وتسأل عنه ما عدا اني الي اعرفه انه

قاسي ..: هيه اطمني بخير وسهاله وما يشكي باس

قالت : وشو سالته ؟؟

قال : تبين تسمعيين صوته؟؟

طالعتني وهي منصدمه ...هزت راسها ...طلعت المسجل وشغلت الشريط

ويلست تتسمع جنها ياهل ...حسيت انها متلهفه تبي تجوفه ..وخليت الصور

بعد جدامها ...مسكت الصور وانملن عيونها دموع ....كسرت خاطري ..ما ابا

اخليها تزعل بس الي اباه احسسها انهم بخيير....شهقت يوم سمعته

بيعرس

قالت : بياخذ سلمى معقوله ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

طالعتها وانا ارفع جتوفي : ما اعرف هو جيه قال

وسمعته يوم هو يقول يصير انا اسئلك سؤال ؟؟

طالعتني ...مسكت المسجل وسكرته وانسحبت من القعده ..كيف نسيت ان

المسجل كان شغال ...اكييد بتخاف يوم تسمع سؤاله ...لحقتني وقالت : شو

سألك ..؟

قلت : سؤال تافه ...ما له اهميه

قالت : ويوم ماله اهميه ليش شليت المسجل وخذته

قلت وانا معصب : مييره بس انااااااااااا تعبااااااااان واباا ارتاااح ممكن

طالعتني وبعدين سكرت الباب بقو ...غبي ...رفعت شعري بعصبيه ....احيين

اكيد زعلت ...اووف








جمانه






طلعت غرفتي بعد ما تغديت...سهيل وااايد يفكر والكل لاحظ ..صدمتني امايه

يوم قالت : كلمت عمك عسب سلمى ؟؟

قال : هيه و وافق

معقوله سهيل بيعرس وبياخذ سلمى ...ما توقعت هالشي ..بس لاحظت انه

يتقرب منها ..بس هيه ماادانيه..ما عليه مصيرها تحبه ...دخلت غرفتي اهرب

من التفكير فعلي الي ضايقني كلامه اليوم ..مسكت تلفوني وطرشت مسج

لميره ((ميره ابا اجوفج قريب....لازم انا فمصيبه )) فريت التلفون ..ما اعرف

كيف اثبت لعلي اني احبه وابا هوه بس ...






!!! فاليوم الثاني !!!






وعت من الرقاد من الفير تبي تكمل دراستها....نزلت تحت وهي تحس براحه

غريبه ..دخلت صاله الطعام وهي تحس ان الكل يطالعها ..حست ان فيه

شي هب طبيعي ..







سلمى





شو فيهم هذيلا ..جفت ابويه يخلي الجريده على

الطاوله وراح صوب مكتبه ...وامايه تبعته ...استغربت

سلطان وهو يغمز: نصيحه اقري الجريده

وقام بسرعه ...شو صاير ..اجلو امتحانات الثانويه العامه ...صبيت لي نسكافيه

وخذت كروسون جبن ويلست اكل ...حاره وريحتها مشهيه ..خصوصا فالبرد

...مسكت الجريده وسحبتها ...جفت على غلاف الجريده ..((سهيل الـ....:

ساتزوج قريبا ...وانا اتحكم بالسوق

لا والله قوي الاخ اون هو الي يتحكم بالسوق ...فتحت الصفحه الي فيها

المقال وبديت اقرا ...ما صدقت الي قريته

((زواجي سيكون قريب من بنت عمي ...و والدها شريك ابي .. ))

بنت عمه ...منو هذي ...ما عنده عم غير عمي علي ما عنده بنات

..وابويـ...انا ...طالعت صوب المكتب ...طاح كوب النسكافيه من ايدي وانكسر

على الارض ...وانا احس قلبي بيوقف ...هذا شو يخربط فالاعلام ....تميت

على الكرسي ما قادره اقوم...لفيت الجريده فايدي بعصبيه ورحت صوب باب

مكتب ابويه فتحته بقو

وصرخت : شو هالخرابيط الي مكتوبه فالجريده؟؟؟؟

طالعني ابويه بعصبيه : سلمى لا ترفعين صوتج

صحت : عشان جيه امس كان عندك وانا اخر من يعلم

قال بعصبيه وامايه يايه صوبي ...: سلمى سهيل ما قال شي غلط

طاحت دموعي على ويهي : يعني انته وافقت وعطيته كلمه ؟

حسيت بالثواني دهر مر وانا اطالع ابويه ...قال : هيه

حسيت بنفضه فجسمي ...حسيت ان ريولي هب قادره تشلني ...صحت

بصوت عالي : ما اباه

قال : العرس بعد امتحاناتج باسبوع

خلاص ما قدرت استحمل ...ليش ما خذوا راي..طالعته امايه بعتب وركضت

غرفتي وانا منهاره ...الحقييييييييييير متوعد لي وقايل انه بيكلم ابويه بس انا

ما فهمته ...ادري ثاني يوم بيردني عند اهلي وبيقول اني .....اني هب بنت

..بيطلقني وبينفضح ابويه ...صحت اكثر ......انا بادبك يا سهييل بتاخذني

غصبا عني ...سمعت صوت الباب

امايه : سلمى لا تسوين جيه بعمرج سهييل ........

قاطعتها وانا اصرخ : لا تمدحونه حقيييييييير ما ادانيه

سمعت صوت الباب ينفتح ..وقف قلبي وانا اجوف ابويه وهو معصب :

سمعيني يا سلمى اذا سمعت صوتج ...وهالخرابيط الي تقولينهن بيكون لي

معاج حساب ثاني

طلع بعد ما ضرب بالباب بقو ..لحقته امايه ..مسكت التلفون ودقيت لميسون

واناا اصييييييييييح

: الو لحقي عليه يا ميسون ...ابويه

قالت وهيه متوتره : شو فيه ..؟؟

قلت : بيزوجني غصبا عني ..بيزوجني سهيييل انتي ما جفتي الجريده

قالت : لا

سمعت صوتها وهيه تفتح الجريده ..وانا اصيح وما تسمع ميسون الا صوت

شهقاتي ..عصبت يوم سمعتها تضحك بصوت عالي

: شو الي يضحكج ؟؟

قالت : ههههههه اخ بطني بيطيح الياهل ...ما اقدر

صرخت : ميسووووووون

قالت : يا الغبيه اعترف انه يحبج فالجريده وانتي تقولين انج ماتبينه

هديت ..سكتت ...وين قال هالكلام ...عفدت على الكرفايه وانا اجوف الجريده

مشققه ومفروره على الطاوله ...مسكتها وفتحت وقريت :

الصحفي : زواجك لاسباب عاطفيه او عمليه ؟؟

رد بجرائه : لاسباب عاطفيـــــــــــــــه

صرخت : وبعد يالس يتمصخر فالجريده ...

سكرت التلفون ورديت اصيح منو سمح له يقول هالكلام ...ضربت ايدي على

الطاوله لحد ما نزفت









هزاع







كنت نازل مستعييل ...تاخرت على الشركه ...سمعت صوت ميسون وهيه

تضحك بصوت عالي...هيه ونوره وماسكات الجريده

قلت : صباح الخير

ما رامن يردن عليه من كثر ما يضحكن ...قلت : شو مستوي ...؟؟

ردت نوره ..: جوف بلييز ياي والله لو انا اوافق

شو السالفه ما فهمت ..مسكت الجريده وقريت ...رفعت راسي من الصدمه

...سهييل يحب سلمى ...وميسون ما رايمه تسكت ...ضحكت وانا اجوفهن

قلت : وشو يضحك هالكثر؟؟؟

ميسووون : ااه ..ما اقدر ..تخيل الهبله سلمى داقه تصييييييييح وتقول ما تباه

قلت وانا مستغرب منها : هذي اختج ما ارتاح لها ما ادري شايفه عمرها

بشكل فظيع

طالعتني نوره بعتب : حرااااااام والله انها طيوبه

قلت : طيوبه وياج ..انا شرشحتني يوم استوى الحادث حق ميسون وردت

اللوم عليه

قالت ميسون : واي فديت اختيه حبيبتي

طالعتها بغيره ...ضحكت نوره ... قلت : ما بتروحيين الجامعه ؟؟

ردت : احين بروح يلا باي

طلعت نوره والتفت صوب ميسون : من صدقها اختج ما تبا سهييل

ردت تضحك : هييه اصلا هيه ما اداني حد من شباب العايله الا علي

ضحكت : يعني هب الا انا شانه عليه حرب

ضربتني ميسون على جتفي : حرااام عليك

قلت : خلاص انزين لا تزعليين يلا انا بروح الحين باااي

طلعت ورحت صوب الشركه وانا اقول الله يعين سهييل كيف بيعيش ويا وحده

مغروره ومزاجيه ورافعه خشمها .....






سهيــل






بعد ما خلصت شغلي فالشركه رديت البيت ورقدت لحد المغرب..وعيت خذت

شور .. شو الي سويته ..الحيييييين اكيد سلمى مسويه مناحه انا متاكد

انها رافضتني بس الحمد الله القرار عند عمي ...سمعت تلفوني يرن

...شليت التلفون وجفت المحقق كونان يتصل بك

رديت بشوق لاخوي .من فتره ما رمسته : الو

قال بصوت فيه بحه : وين ؟؟

قلت : فالبيت

قال : شو الي هببته فالجريده سلموه داقه تصييح ما رمت اسكتها

تنهدت كنت متوقع هالشي بس تضايجت ..يمكن لاني مخلي امل انها

تتقبلني ...قلت : تعال عندن البيت اباك ضروري

حسيته متردد ...انزين انا شو ذنبي..قلت : محتايلك

اول مره اقولها لعلي ..اابا اجوفه ما تعودت يمر يوم من غير لا اجوفه ...قال :

اوكيه الحيين بيي صوبكم

فرحت من الخاطر ...شو اسوي فهالبنت ...يبالها ضرب ...تتصل لعلي تشتكي

...ما عليه يا سلمى ...شكلي بتعب وياج ...تنهدت ...طلعت من الغرفه

ورحت صوب الميلس ابا ايلس ويا علي على راحتنا ......يلست فالميلس

..سمعت صوت سيارته ..طلعت وسلمت عليه ...شكله صار اهدى ...يلسنا

قلت : شو قالتلك ؟

قال : يهمك ؟

قلت : اكيــــــــــــــد يهمني ...

قال : ترا ابويه بيي الحييين هنيه ..شكله يبا ابوك فموضوع

قلت : علي لاا تغير الموضوع

قال : انته يوم قلت ان اسبابك عاطفيه كنت صادق

ارتبكت ...ما عرفت شو اقول ..قال: هاه ..على فكره سلمى وااايد مضايجه

ومتوعده لك

ضحكت : ههههههههههههههههههه خلاص شو تتوعد وما تتوعد ...عمي

موافق ...وغصبا عنها بخذها

رد : بس نحن ما اتفقنا على جيه

قمت : ادري بس والله تعبت..علي كل ما اقرب منها تعاملني بتعالي وقساوه

اكثر واكبر ...خلاص بغيت اخلي حد لتصرفاتها الي تستفزني

قال : بس ......

قاطعته : بروح ايب تلفوني من فوق وبرجع ...اوك

طلعت ورحت صوب غرفتي ....شليت التلفون ورحت صوب الدري بنزل






ميره





عصبت على مانع ....من امس هب راضي يخبرني شو ساله سهيل ...دخلت

الغرفه الثانيه وسكرت الباب وفريت عمري على الكرفايه ..انا اقوله كل الي

فخاطري وهو ما يكلف عمره حتى يرد على اسئلتي ...راسي يلف ..احس

بتعب ...غمضت عيني وانا اتذكر مانع وهو يقول انه بيوديني المستشفى

افحص واتاكد من الحمل ....غفيت ..فتحت عيني وانا زايغه بعد ما جفت

جمانه فالحلم ...تميت اتعوذ من ابليس ...مسكت تلفوني ...فتحته ...وجفت

مسج من عندها ...انتفض جسمي وانا اقرى ((ميره ابا اجوفج قريب....لازم انا

فمصيبه ))...وقف قلبي ...بغيت اتخبل ...لا يكون صار لهم شي ....دقيت

رقمها وانا احس اني بتخبل ....سمعت صوتها ...انهرت

صرخت : جمااااااااااانه

سمعتها وهيه تصيييح ....قلت : جمانه انتي بخير ؟؟

قالت : مشتاقتلج...اباج وياي ..

صاحت وانا صحت اكثر...تمينا تقريبا ربع ساعه نصييح من غير لا نتكلم

قلت : شو فيج ؟؟

صاحت : ابي اجوفج ...دخيلج ميروه

نبره الترجي الي فصوتها ...شوقي لاهلي ولامايه ...ولسهييل ..ما رمت

ارفض ...قلت : خلاص انزين انا بطرشلج مسج خلال هاليومين

صاحت جمانه : ميروه انتي بخير طمنيني عليج ؟؟

قلت وانا اصيح و فنفس الوقت ابتسم : هيه

سمعتها تشهق ...قلتلها : شو فيج ؟؟

قالت : تعبانه .....تعبانه

سمعت صوت الباب يندق ..خفت مانع محذرني مااكلمها ...سكرت التلفون

وركضت افتح الباب وانا امسح دموعي

طالعني مستغرب ...: شو فيج ..؟؟وشو هالصوت ؟؟؟ انتي كنتي تكلمين حد

قلت وانا امسح دموعي وامسك راسي من التعب : لا ..لا ...بس كنت احلم

ضحك : كل هالزعل والصياح عشان ضايقتج وما خبرتج شو سالني سهيييل

تذكرت الي صار ...بس انا فرحانه لاني سمعت صوت جمانه...فرحانه ...قلت :

لا انا هب زعلانه

طالعني : اذا هب زعلانه ..يلا نطلع في مطعم وراى العماره بشارع بنروح

وبنتعشى فيه شو رايج ؟؟

قلت : ان شاء الله بس اترتب واللبس

قال : هيه قصدج ساعه

ضحكت وصوتي متغير وينبان اني صايحه .....




جمانه




بغييت اتخبل وانا اسمع صوتها ...ابا ايلس وياها اسولف وياها ...فجاءه ..طوط

طوط طوط ...سكرت حراااااام ما وحيت استوعب الا وانا اجوف سهيل يفتح

الباب عليه ....شهقت وانا اجوف معالم ويهه ...شكله سمعني ...وقفت وانا

لابسه بجامه للركبه : سهيل.....

ما كملت الكلمه الا وهو يشدني من ايدي بكل قوته ...صرخت ...اخاف منه

يوم يصير جيه ...صحت شكله سمعني ...سحبني على الدري ...حسيت

بجسمي يتكسر ...ركبتي ضربت فطرف الدري الحاد ....صرخت :

امااااااااااااااااااااااا اايه

سمعت صوت امايه وهي تركض صوبنا...: سهييل بتذبحها حرااااام عليك

ودرهاااا اقولك

بس سهييل مسك شعري وصرخ : من ورانا يا جمانه ...قوووووووووووووولي

وينهااااااا؟؟؟؟

صرخت : ما اعرف عن شو ترمس ..

ركضت ورا امايه ..صرخ : جمااااااااااانه والله اذا ما قلتي وينها .....

صرخت امايه : سهييل ما تحشمني واقفه امبينكم

خفت من نظراته ...ركضت بطلع غرفتي ....بس هوه مسكني مره ثانيه من

شعري ...صفعني كف ....حسيت الدنيا ادور جدامي ... سحبني للميلس

وانا اون من الالم الي فجسمي ...فتح باب الميلس ودزني بكل قوته على

الارض ...لحد ما طحت على السرميك ...هنيه ما قدرت استحمل ..صرخت :

اااااااااااااااااه

حسيت بحد واقف عدالي ...رفعت راسي وانا احس ان شفايفي تنزف من

الكف الي يا على ويهي ...جفت علي ...صحت اكثر ...قلت : علي ..علي



علي




رحت بيت عمي بو سهييل بس عشان خاطر سهييل ...ما اقدر ارده فطلب

...والا جمانه خلاص عافها الخاطر ...وما اقد حتى اجوفها ...لان كل ما اجوفها

اتذكر الي صار ...استاذن سهييل بيروح اييب تلفونه ...بس تاخر...شو صار

عليه ...سمعت صوت صريخ فالبيت ...وقفت ابا اعرف شو صاير ...سمعت

صوت سهيييل يصارخ ...حسيت بالصوت يقترب من باب الميلس....انفتح

وجفت سهييل يدز جمانه باقوى ما عنده على سرمييك الميلس وقفت اطالع

وانا مبهت ...رفعت راسها وجافتني ويها ينزف : علي ..علي

لا لا تشفق عليها ما تستحق الشفقه ...رفعت راسي وجفت سهيييييل وهو

يتنفس بقو وبصوت عالي..ويها صاير احمر من كثر العصبيه

قلت وانا منفعل : شو صاير ؟؟

صرخ : جمانه تعرف وين ميره

هنييه ما قدرت اصدق ...معقوله تعرف وين اختها وما خبرتنا ...معقوله ...كل

يوم انصدم فيها اكثر واكثر ...جفتها وهي تقوم بصعوبه ...وقفت مكاني ما

ساعدتها وسهييل نفس الشي ...يت صوبي وهي تسحب عمرها ..كرهتها

اكثر ...صرت احتقرها ..معقوله ما تبا ميره ترجع لانها اذا رجعت سلطان

بياخذها ...سمعت صوت وناتها وهالمره ما بدافع عنها ...سهييل يراقبني

...طالعتها وهي تمشي صوبي ..مسكت جتفي ..وقفت ورايه. ...دفنت

راسها فظهري ويلست تصيح ..تباني

احميها...احييين احميج يا جمانه وانتي طعنتيني فالظهر ...طالعت سهييل

...اشفقت عليه ..حالته حاله ...مصيبتين على راسه ..لا والله ثلاث ...ميره

...وجمانه ..وسلمى ...كسر خاطري ...ودرتها ورحت صوبه ...وهو يطالعها

بكل عصبيه كنت احس انه باي لحضه بيهجم عليها وعادي يذبحها ...

قلت : سهييل طالعني

ما طالعني ...يلس مركز على جمانه ...تحرك صوبها وهو يصارخ ..: شو

تبييييييييني اسوي الحين والله لو اقتلج ما ارتاااااح

مسكته بقو ...وانا اطالع عموه يايه اطالع ...جفت ابويه ياي صوبنا ...واول ما

دخل ركضت صوبه جمانه ولوت عليه وهيه تصيح ...وكانت منهاره ...بس والله

هب قادر اشفق عليها ...لا تلوموني ....محد مضيعنها غير الدلع الزااااايد الي

ماله لزمه

صاحت: عمي ..سهـ..ٍ...يـل بيذبـ....ـحي

طالعت ابويه ...وطالعت سهيل الي احسه باي لحضه بينفجر ...قالت عموه

وهي تصيح : سهيل هب حراام عليك الي تسويه فاختك

قلت فخاطري لا هب حرااام تستاهل اكثر من جيه ...التفت على صوت

شهقاتها ...

ابويه وهو معصب : سهيل ضارب جمانه انته ؟؟

قال وهو يصارخ : هيه بضربها وبكسر راسها بعد

صرخت جمانه وهي ترتجف : خذني وياك عمي ...بيذبحني ..

كانت تنتفض بقو ...هالكثر خوف من سهييل يا جمانه ...احيين خفتي ويوم

شردتي اختج وسترتي عليها وما خبرتي عنها ما خفتي ...

التفت على سهييل الي ركض صوبها وسحبها من بين حضن ابويه ...ركضت

وراه ..سمعت صرخه جمانه ...وصرخت عموه وابويه وهو يصارخ على سهييل

...جفت جمانه وهي اطيح مغمى عليها...مااعرف ليش ما تحركت

ومسكتها..بس فاخر لحضه مسكتها قبل لا يرتطم راسها على الارض

...تنفس براحه وايدي تضرب على السرميك بقو وهيه فاقده الوعي

ابويه : شلهااااااااااااا علي

طالعته وين اشلها ...طالعت سهييل الي شكله بعده ما ارتاح ...شليتها بين

ايديه وانا اجوف عموه تصييح ...ركضت بها صوب سيارتي

قلت لعموه : هاتي عباه حقها

يلست اجوفها وهيه توعى وتصييح بشكل هستيري ...سحبت العباه من ايد

عموه وغطيتها لان لبسها عاري والجو بارد...ما عرفت شو اسوي ...ركبت

السياره ورحت بسرعه صوب بيتنا وانا اسمع صوت صياحها ...خاطري اذبحها

مالوم سهييل ..لفيت على وراى وجفتها ترتجف ومنسدحه على السيت

وعاطتني ظهرها ...وصلت بيتنا ...نزلت وفتحت الباب .قلت بصوت حاد : نزلي

طالعتني ويها صاير احمر من الضرب والصايح ..طالعتها بحتقار ..صاحت اكثر

..نزلت وهيه تنتفض ...شكلها غير انها خيفانه ..بردانه ...

قالت وهيه تنتفض : ما اروم امشي

ضحكت بكل قهر : ههههههههههه تبيني اشلج ..لا حبيبتي انا شليتج قبل

شي لان ابويه قالي فاهمه والا انا ما ابا اقترب منج ابدا

طالعتني وصاحت ..ودرتها ومشيت وهي تتبعني شوي شوي ..ممثله بارعه

...دخلت البيت ودخلت ورايه ..يلست على الكنبه وهيه تصيييييح ..حضنت

نفسها..وانا اطالعها بكل غيض ...ودرتها ما اقدر ايلس احسني برتكب فيها

جريمه .......تستاهل كل الي ياها ..





سهيل





طالعت عمي وانا معصب : عمي جمانه تعرف ......

مسكني من جتفي : تعال ايلس وفهمني كل الي صار

يلست اتنفس بقو ...يمكن رحمه من الله انها طلعت من البيت ...كيف كانت

تعرف مكان ميره ولا ترمس كيف ...بس ابا افهم ...وليش ما قالت ..اااخ يا

جمانه ..ضغطت على ايدي بقو ...مسكني عمي وقال حق امايه الي يت

صوبنا ....: ام سهييل تعالي هنيه بنفهم السالفه

شو اقول ...اقول ان اختي الكبيره شردت من البيت ..واختي الي اصغر منها

هيه الي ساعدتها على هالشي

عمي بعد ما يلسنا : شو صاير يا سهيل ؟؟

قلت: سمعت جمانه تتكلم ويا ميره

شهقت امايه : مييييييره

هزيت راسي ...عمي قال : كمل وبعدين

قلت : ما قدرت اتمالك اعصابي فتحت باب الغرفه وضربتها..كيف تعرف مكان

ميره ولا تخبرنا ...انا لو اجوفها الحييين بقتلها هيه وميره

امايه صرخت : سهيييييييييل

طالعتها وانا منرفز ...قالت وهيه تصييح : سهيل ميره اختك ...وغلاتي عندك

لاتخبر ابوك الي صار لانه متوعد بيذبح ميره ...لا تخبره

قمت من العصبيه : وانخليها جيه ما نعرف وينها ولا شو صار لها

قالت : لا انته حاول تعرف من جمانه عن مكانها وبعدين انا بخبر ابوك اما

الحييييين لا

طالعت عمي الي ايد كلام امايه ..قال: وانا الحيين بروح ايلس ويا جمانه

وبسالها الي تبونه ...واليوم مالها رده هنيه انا مستحيل اخليها بين ايدك بعد

الي جفته ..

طالعت عمي ...يعاتبني ...كلهم يدافعون عنها ...هذا كله بسبب الدلع

الزايد...تنهدت بقو ..

قام عمي : يلا انا بروح ..ام سهيل ما عليج امر هاتي لبس لجمانه وتلفونها

..لانا من خلال تلفونها بنعرف عن ميره وانا بخلي علي يتصرف لا تحاتون

طلع عمي بعد ما شل لها ملابس وشل التلفون...انا متاكد من ان علي بيطلع

ميييره متاكد

التفت على صوت امايه : سهييل اذا سال ابوك عن جمانه بنقول بايته عند

سلمى فهمت

هزيت راسي وطلعت غرفتي ...مضايج ..الهموم محوطتني من كل الجهات

...ااه




جمانه




كلام علي يذبحني ...حتى ما دافع عني ..الحمد الله ان عمي دخل والا انا

الحيييين جثه ...جسمي كلمه كدمات ..سحبت عمري من عند السياره لباب

صاله بيت عمي ...واول ما دخلنا ودرني علي ..فريت عمري على الكنبه

..انسدحت بعد ما رفعت ريلي ...ااخ ..الم قاتل فركبتي ....ما رايمه اقوم

واجوفها ...هذا غير اني احس بطعم الدم فاثمي ..مااقدر على كل هالالم

..رفعت ايدي بغطي على عيني ..جفتها صايره زرقا...شهقت وصحت

....احس بالبرد ...ابا لحاف ...ابا بطانيه ......احس

بالبرد يدخل فعظامي ......حضنت نفسي من الخوف ..احس اني وحييده

حتى علي ما ساعدني ولا قال لسهييل شي ...غمضت عيني ابا ارتاح ....




علي




رحت غرفتي ابا اهرب منها ومن الكره الي يزيد فقلبي.....يلست فغرفتي

اكثر من عشر دقايق ...بعدها طلعت ...رحت صوب الصاله ..فتحت الباب

...جفتها منسدحه على الكنبه ببيجامتها ابرتقاليه الي لحد الركبه ....جسمها

اكثر من رائع ...ما رمت اقوم عيني من عليها ...يلست اتاملها ...حسيت

بقلبي يدق وانا اجوفها تتقلب ..شو الي يالس اسويه..نسيت خيانتها

..غمضت عيني بقو ...وانا تذكر كل شي صار ..فتحت عيني ابا اهرب من

الذكريات ..لاحظت ركبتها تنزف ...رحت ويبت مطهر ورحت صوبها ...شكلها

نايمه...مسكت ركبتها وبديت اخلي المطهر ...قامت وصرخت : اااااخ

قلتلها بغيض : ممكن ما اسمع صوتج

قالت وهي تصيح : تعورني

قلتلها : ياليته ذبحج وفكني منج

طالعتني وانا احس انه اشويه وبتصييح...دخل ابويه ..التفت له ...راح صوب

جمانه وقالها وهو يحبها على راسها :

خلاص حبيبتي اليوم بتباتيين هنيه مستحيل اردج عنده

صاحت جمانه ولوت على ابويه ..قمت ورحت ايب ثلج ..خليته عدالها

..طالعني ابويه وقال لي : تعال اباك

طلعت ويا ابويه ...عطاني تلفون ..طالعته : هذا تلفون جمانه اباك تفهم منها

السالفه ...واطلع ميره من تحت الارض سامع

قلت : ان شاء الله

رحت صوب جمانه وانا اجوفها وهيه تتالم من الضرب ...قلتلها : تعالي

تبعتني لحد الغرفه الي فالطابق الاول ...قلت وانا اجوفها يلست على السرير

: وين ميره ؟؟

قالت : ما ادري

تقربت منها وانا معصب : جمااانه بتقوليين وينها واالا لا ؟؟

طالعتني بخوف وقالت : والله ما اعرف ..هذي اول مره اكلمها فيها

اكيييد تجذب ...قلت : شو قالت ؟؟

ردت : ما قالت شي

رحت صوبها ومسكتها من ايدها بقو ...صرخت لاني مسكتها بقو ومكان جرح

عميق ..قلتلها وانا ارص على ضروسي: قولي شو قالت والا......

صاحت : انتوا ظالميني ..انا قلتلهاااااااااااااا ابا اجوفج

شديت اكثر على ايدها : وشو قالت ؟؟

صرخت : اااااااااه علي حرااام عليك

قلت وانا اصرخ : شو قاااااااااااااااااالت ؟؟؟؟

ردت وهيه منهاره : قالت انها هيه بتحدد المكان وبطرشلي مسج

فريتها على الكرفايه وقلت : كل يوم احتقرج اكثر واكثر

طلعت وسكرت الباب بعد ما خذيت تلفونها ...يلست اتريا المسج بس ما

شي فايده اتصلت لسهييل وخبرته الي صار ...لازم نرجعها ...لازم ميره ترد

لبيتها ....صوت صياح جمانه يتردد فالبيت..انا نايم فالغرفه الي عدالها ...بس

ابدا ما تستحق الرحمه




مانع




دخلنا المطعم ...طالعتها ....هالمره محد بيقطع علينا فرحتنا لان المطعم فيه

اماكن خاصه للعائلات ..مسكت ايدها وانا اجوفها سرحانه

: شو فيج ؟؟

طالعتني وهيه مرتبكه : لا ما فيني شي ...مانع

قلتلها : عيونه

سحبت ايدها وحبيتها ...قالت : متى بتروح عند خالتي ونوف

تنهدت ..مشتاقلهم : باجر فالليل

طالعتني ..وقالت : اروح وياك

طالعتها وقلت : لا ما اباج تروحين وياي

حسيتها تضايجت ..قلت : اذا امايه استقبلتي تراني برجع وبييبج فاهمه

ابتسمت ببرائه الاطفال : انزين.....احين خلنا نطلب يوعانه

ابتسمت من الخاطر عليها ...قلت : هيه كلي زين لانج تاكلين عن اثنيين

طالعتني بخوف : مانع لا تذكرني

ضحكت عليها ...بعد ما اروح لامايه ونوف ...اليوم الي عقبه بروح لاهل ميره

وبخبرهم كل شي ....اتمنى انهم ما يسون مشاكل ....وحتى لو سوا ان

عليه سويته وخبرتهم وميره لي انا ...وما بخليها تتعذب مره ثانيه ...مصيرهم

يرضون





سلمى





ما نمت من يوم عرفت بسالفه الخطوبه ..اصييح ...عيوني صايره حمرا ...قمت

من سريري...فتحت البلكونه ...جفت الدريول يالس يغسل السياره ..يتني

فكره مينونه ..اما علمتك الادب يا سهيل ..ركضت لبست عباتي وشليت

الجريده ونزلت وانا اركض ما ابي حد يجوفني ...ركبت السياره

قلت لدريول : بيت عمي بو سهيل

حرك السياره وانا ما عارفه الي بسويه صح والا غلط ...بس ابا اذلك يا سهييل










((فقدت نفسي بين الزحااام ))






وعيت من الرقاد تعبان ...خلاص والله تعبت ...كل الهموم على راسي

...متعايز اروح الدوام اليوم ...متعايز اطلع حتى من غرفتي .....قمت وخذت

شور سريع ولبست سبورت ..كنت بطلع الحديقه بيلس ارتب افكاري ...شو

بسوي فسالفه ميره ...بس انفتح باب غرفتي بقو ....غمضت عيني وتوقعت

ابويه ياي يهزبني على الي سويته بجمانه

التفت وجفت سلمى وشكلها ما نايمه من يومين ..هذا غير انها صايحه

...ولابسه العباه فوق البجامه ....طالعتها منصدم ...كيف تدخل جيه ...كانت

تتنفس بقو وبعصبيه

قلت : سلمى

فرت الجريده عدال ريلي ...نزلت راسي اطالع ...رفعته وانا اسمعه تصارخ :

انته شو الي قايلنه فالجريده ؟

رفعت حاجبي ..تعلي صوتها عليه ...قلت : شو قلت غلط ؟؟

طالعتني معصبه وصرخت : ما اباااااااك انته ما تفهم

طالعتها بعد ما حسيت بالغيض منها ...ما حسيت الا وانا رايح صوبها معصب

...خافت مني ورجعت على وراى ....تخافيين ..يوم انج تخافيين ليش يايه

تواجهيين ابا اعرف

تقربت منها وقلت بهمس : بس انا اباج انتي وماابا غيرج

رفعت راسها منصدمه من رمستي ..صاحت ..وطلعت تركض ....سمعتها

تصييح وهي تركض على الدري وصوت جوتيها فالمكان كامل ...رحت صوب

الدريشه وجفت دريولهم واااقف ....ركضت وراها ..

صرخت : سلللللللللللمى

وقفت على اخر الدري ...نزلت وانا اركض...قلت : يايه مع الدريول

طالعتني بخوف ...تعرف وجهه نظري بها الموضوع ....قلت بتهديد : وقفي

هنيه لا تتحركين

رحت صوب باب الصاله وصرخت على الدريول : روووح

روح الدريول ...يت هيه تركض عندي : منو سمحلك انك تقوله يروح

قلت وانا ضاغط على نفسي : سلمى انا بوصلج

قالت : لا ما اثق فيك انا اثق بالسايق اكثر

ضغطت على ايدي ..واتعوذت من ابليس وقلت : سلمى لا تعلييييين صوتج

فاهمه ؟؟

طالعتني بخوف ..قلت : اهلج يدرون انج هنيه

قالت وهيه تعطيني ظهرها : لا

اووف ...احيين كيف اتصرف .....انتبهنا على صوت امايه وهيه نازله ..طالعتني

خيفانه ..كيف اتصرف الحيين شو بتقول امايه ..رفعت راسي مرتبك وانا اسمع

امايه تقول

: سلمى انتي هنيه ؟

راحت سلمى وسلمت على امايه ...تمت امايه اطالعني ...اول مره ارتبك

فحياتي واحس بشعور مختلف ...قلت : ناسيه كتابها ويايه تشله

طالعتني امايه وابتسمت...وهالشي زاد ارتباكي ...سلمى : انا بروح الحيين

قلت : يلا بييب السويج وبيي روحي عند السياره

طلعت سلموه وانا طلعت غرفتي يبت السويج ..كنت بطلع ..بس وقفني

صوت امايه : شو يايب سلمى من الصبح ؟؟

ارتبكت : قلتلج امايه ناسيه كتابها

امايه : وينه كتابها اجوفها طلعت من غير كتاب

فتحت الباب وطلعت من غير لا ارد على امايه ..شغلت السياره وانا معصب

منها خلت عمرها وخلتني فموقف محرج على الاخر ...ركبت ...ركبت وراى

...من يومين قبل لا اخطبها ركبت ويايه جدام ...سكتت ...انا عارف انها تبا

تستفزني .....سكتت ..الحين الطامه الكبرى اذا جافنا حد من اهلها

...وهالشي صار ..اول ما دخلت السياره فالمدخل جفت عمي واقف عند

سيارته ...طالعني مستغرب ..نزلت سلمى وسكرت الباب بقو ...انكسر الباب

اضني

عمي : سهييل !!

طالعته وانا منحرج : سلمى ناسيه الكتاب فبيتنا

طالعتها عمي وشكله حاس انها مسويه مصيبه .....

قالت : ابويه ابا ايلس انا وياك وسهيييل الحييييييين

طالعتها وانا معصب شو فخاطرج يا سلمى بس تراج عذبتيني ....طالعها

عمي وهو معصب منها .....

صرخت : تراكم بتزوجوني غصبا عني ما لي حق بعد اقول الي فخاطري

تقرب منها عمي يبا يضربها...بس انا وقفت جدامه ......

عمي : يالي ما تستحيييييييييين

صاحت سلمى ..قالي : قوم شكلي ما ربيتها ويبالها ضرب

قلت : خلوناا ندش ونسمع الي فخاطرها

طالعني عمي مستغرب ...انا دايما عصبي ...اول مره اكون هادي ...دخلنا

الميلس ...طالعت عمري ...الله يغربل بليسج يا سلمى مظهرتني من البيت

بالسبورت ...يلست

قلت : شو فخاطرج ؟؟

قالت وهيه تصييح : ما ابا حفله ولا سفر ولا شي ....واهم شي اني ما ابا

حفله

قام عمي معصب ..وانا بعد عصبت ...انا اعرس من غير حفله الكل يطراها

....والكل يرمس عنها ....عرفت انها تباني اتعايز واقول لا وترفض وتصير

مشكله ...ونلغي الخطوبه وكل شي

قمت وتقرب منها...حسيت بخوفها ...عيونها كلها دموع ...قلت : الي تبينه

بيصير

شهقت اطالعني ...استغربت اني وافقت ...قلت : شي ثاني؟؟؟؟

صرخت : اكرهههههههههك

وركضت ...حسيت ان كرامتي صارت بالارض ..عمي ما عرف شو يقول

...شليت بعمري وطلعت من بيت عمي ..وقبل لا احرك سيارتي ..جفت عمي

طالع من الميلس وهو معصب وشكله ناوي يظربها ..رحت صوبه

وقلت : عمي ماابا اسمع ان سلمى انضربت

وطلعت وانا مضااايج ...امايه تخطط للعرس ...عرس ولدها الوحيد ...كيف

اقولها ما ابا حفله ..دقيت بايدي بقو على السكان ...سرعت بالسياره

....تجاوزت السيارات الي جدامي ...وانا معصب ...كله ما يهمني ...بس كلمه

اكرهك ..دمرتني ........



جمانه





وعييت وانا احس بجسمي متكسر ...دخلت الحمام ((عزكم الله )) وخت شور

سريع ..ولبست جلابيه بيضاء رقيقه ...ما اعرف كيف بيتصرفون ويا

ميره ...ااخاف عليها ...طلعت من الغرفه بعد ما لفيت ركبتي ...وصلت عند

صاله الطعام ..وسمعت صوت علي ...تنهدت ..امس تعامله وياي اذاني اكثر

من الضرب الي ضربني اياه سهييل ..مسحت دمعتي ..وانا اسمعه يقول

: ابويه لين متى بتظلون ادلعونها وهيه تغلط ..ابا افهم

عمي : علي هذي جمانه ...غاليه عليه ...وكل مره كنت انته الي ادافع عنها

شو ياك المره

سمعته يقول بضيجه : ابويه الي سوته جمانه كبير ...ما ابالغ لو قلت انها هيه

الي مشرده ميره

شهقت ...شاك فيني اني شردت ميره ..ما قدرت اسكت ...دخلت وقلت

وصوتي يرتجف : والله اني ما ااعرف شي ..والله

طالعني عمي ...التفت صوبي علي وطالعني بحتقار ...رحت صوبهم وقف

علي وقال : انا شبعت

مسكته من اايده وقلت : علي والله انا ما مسويه هالشي وشو مصلحتي

تقرب مني ..واجهني ..قلبي يدق بقو كل ما اجوف عيونه ..قال : والله انتي

فاهمه وانا فاهم شو مصلحتج

فتحت عيوني على الاخر..يالس يلمح اني شردتها لاني احب سلطان ..ما

قدرت استحمل ..لفيت بروح الغرفه ..بس عمي مسك ايدي وقال : ما عليج

منه تعالي يلسي شكله مضايج عشان سهييل

صحت : عمي والله ما اعرف شي والله

خطف علي ودرنا ...لوى عليه عمي وهو يهديني ..ما اقدر استحمل نظرات

الشك الي فعيون علي ..ما اقدر ...عمي خلاني اتريق غصبا عني ...دخلت

الغرفه ..فريت عمري على السرير ...شو اسوي عشان يصدقني ...ميره

...ميره اذا رجعت بيذبحونها ..تلفوني لازم اطرش لها مسج اخبرها ...طلعت

من الغرفه ...وانا اسحب عمري...ابا تلفون ...رحت صوب الصاله وجفت تلفون

على الطاوله ...رحت صوبه انا حافظه رقمها ...بخبرها ان اهلي عرفوا كل

شي ...وان تلفوني عندهم ....اول ما مسكت التلفون سمعت صرخه فالمكان

كامل

: جماااااااااااااااااااااان ه

التفت وانا خايفه ...يا صوبي وهو معصب وقال : بعد ...بعد تبين تخبرينها ابا

افهم انتي شوه من البشر

كنت ابا ارمس ..بس هو سحبني وفرني فالغرفه وانا اصييح ...وقفل عليه

الباب ...حضنت المخده ويلست اصييح خلاص مستحيل يصدقني ..خلاص




نوره




خلاص ما بقى شي بيخلص الكورس ...طلعت من الجامعه وانا مضاايجه

..واحس الدموع فعيوني .. ودرت الشــلــه ..وركبت السياره .. تحركت بسرعه

.. رن تلفوني ..رفعت راسي وجفت سلطان يتبعني

رديت : الو

قال : شو فيــج ؟؟!!

قلت : ماشي

قال : لا فيج شي نبره صوتج متغيــره ..

ما ادري ليش انهرت .. وتميت اصيح وانا ارمســه ..تم يكلمني : اهدي نوره ..

حبيبتي ... ليش الدموع .. وقفي السياره لا تسوقين

وقفت السياره .. وانهرت وغطيت على ويهي .. ما حسيت الا بالباب ينفتح

..مسكني من ايدي وظهرني

انتبهت ان نحن عدال البحــر..وقفنا جدام البحر .. قال : شو فيج ؟؟!!

قلت : ثاني تولهت عليه .. امس رمسته وكان تعبان ..

قال : شو فيـــــه ؟؟!!

قلت : نزلت برد ...احاتيه.. حسيته متضايج من الغربه..لو بيدي اكون وياه ...

قال : نوره .. ثاني في يوم من الايام اكيد بيفارقــج ..هو الحين رايح يدرس ما

يلعب ... صدقيني كل انسان تحبينه بتفارقينه ...

لفيت صوبه وهو مركز نظره على البحر ..سرح ..وانا سرحت ..معقوله تفارقني

وانا سلمتك عمري و وثقت فيكـ معقوله ...

طالعته وقلت وانا متردده : سلطان انته بتفارقني ...بتودرني ؟؟!!

طالعني وابتسم .. اول مره اشوف سلطان جيه .. مسك ايدي وقال : ليش

انا مينون اودرج ؟!!


ابتسمت .. قال : واذا متولها واايد على ثاني رمسيه فالمسن وفتحى الكآم ..

رديت وانا مبتسمـه : دامك انته قربي .. ما بحتاي حد ...

ضحك .. وخلى ايده على جتفي وقال : روووعه منظر البحر صح

قلت : هيه بس الاروع انك وياي ...




علي



يلست فعرفتي وانا معصب منها ....فتحت تلفونها ...فتحت الاستديو ...جفت

صور لها .....وصور لسهيل وهو هب حاس انها تصوره ...وجفت صوره لي انا

...ليش تصورني ...الصوره لي يوم كنت لابس وشاح العيين ونازل من

السياره....فتحت سجل المكالمات وجفت مكالمه من ميره ...وبعدين مكالمه

من ((سلطان )) حسيت بنار فقلبي بعدها ترمسه على التلفون...كنت بكسر

التلفون بس فاخر لحضه سمعت صوت مسج ...فتحته "" جمانه نلتقي

فمطعم -----...الساعه 8 فالليل ..""" فتحت عيني على الاخر ...مسكت

التلفون ودقيت على سهييل

: الو

رد : هلا علي

قلت : طرشت مسج

قال بحده : وين ومتى؟؟؟

قلت : اهدى ...اذا جافتنا ميره ما بدش المطعم ..نحن بناخذ جمانه وبنخليها

تدخل المطعم ويوم بنجوف ميره دخلت بندخل وبناخذها بس قبل كل شي

توعدني ما تظربها

صرخ : عليييييي

قلت : سهييل كون عاقل ...فاهم

سكت ...انا متاكد انه بيتهور ...

طلعت ورحت صوب غرفتها ...فتحت الباب بقو ..شهقت يوم جافتني ..خافت

..قلت : تجهزي ولبسي عباتج

ركضت صوبي مسكت ايدي : سهييل بيذبحها حراام عليكم

سحبت ايدي وقلت : انتي ما يخصج فشي ...تسوين الي نقوله

فااااااااهمه





جمانة




طالعته وانا حاسه ان ميره اليوم بتموت...بفقدها ...رحت وخذت عباتي

...لبستها وطلعت وانا امسح دموعي ....

قلت : شو بتسون ؟؟!!

طالعني بحتقار: احيين بنروح بيتكم ...سهييل بيروح ويانا

لا خلاص ميره بتروح فيها ...جفت عمي يطالعني ...وشكله هو بعد متوتر




مانع



طالعتها وقلت : ميروه انا بروح الحييين

قالت : الله يحفظك

رحت صوبها ..ما ادري عندي شعور غريب .....وهيه احسها مرتبكه ..خليت

ايدي على بطنها وقلت : باجر بنروح المستشفى

قالت : ماله داعي انا متاكده

قلت : لا ...يمكن محتايه فيتامينات والا شي ...

هزت راسها ...حبيتها على يبهتها وطلعت وانا حاس بضيجه ما اعرف شو

السبب يمكن لاني خايف من رده فعل امايه ...هالافكار كلها يلست ادور

فراسي وانا موقف سيارتي عند باب بيتنا ...نزلت ...خليت ايدي على الجرس

...دقيت ...بلعت ريجي وانا اسمع صوت الباب ينفتح ...رفعت راسي جفت

امايه...لويت عليها وانا اسمع صوت صياحها

: فديتك يا مانع....

حبيتها على راسها ...جفت نوف يايه تركض صوبي وحضنتني انا وامايه

...حسيت بشوق غير طبيعي ...

قلت : مشتاقلكم

طالعتني امايه ويلست تمسح على راسي : الحمد الله يوم جفناك

قلت وانا ابتسم ومشتاق ليلستهم : بتخلوني عند الباب

ضحكن امايه ونوف الي كانت تصييح من الفرحه ...لويت عليها ودخلنا داخل

مسكتني امايه من ايدي : شخبارك الغالي والله اني ما كنت .......

قاطعتها : امايه انتي ما غلطتي ...انا الحيين تغيرت

تمت نوف اطالعني وقالت : وااااااااااااايد

طالعت امايه وقلت : ان الحيين احس بفضلج يا الغاليه

مسحت امايه دموعها ...قلت : احيين اشتغل ..

نوف : والله ؟؟

قلت : هيه فجريده ..... انا ((.......))

شهقت نوف ...: اعرفه كل يوم اقراى مقالتك

طالعتني امايه ...مسكت ايدي وهي تقول : خلاص ما بخليك تطلع من البيت

الحيين ..مالك الا بيتك

طالعت امايه الي بعدها ماسكه ايدي ...نزلت راسها ...وبعدها رفعته

وطالعتني منصدمه : دبله ؟؟

ارتبكت ...نوف طالعتني : عرست؟..

قلت : هيه

وقفت امايه ...حسيتها اضايجت ...ولدها الوحيد عرس من غير لا يقولها ...ولا

تعرف حتى منو اختار ..قلت : امايه انا ...

طالعتني نوف : مانع ..

قلت : انا تزوجت ميره بنت خالتي

شهقن وطالعني ...تميت اطالعهن ...انا ما سويت شي غلط ..لوت عليه نوف

: مبرووووووووووك

طالعت امايه الي ارتبكت لانها عارفه ان ميره شارده عن اهلها واذا دروا اني

تزوجتها بيسون مصيبه : مبروووك

قلت وانا ابتسم : وحامل .....وبتصيرين يده

لوت عليه امايه ...حسيت ان الضيجه راحت عني ...مرتاح من الي صار

...مرتاح ان اهلي دروا ...بس المصيبه اهل ميره ...ياترى شو بيصير

امايه : وليش ما يبتها وياك ؟؟

رديت: قلت اول شي افهمكم السالفه وبعدين بييبها

طالعتني نوف : اونه حب من ورانا ...عيل كنت ما اطيقها شو ياك

قلت واناا اتذكر كل الي صار وعلى ويهي ابتسامه : ميره غيير ...ميره شفافه

..طيبه ...طفله ...ساعدتني وااايد ..كنت اعاملها بقسوه وهيه تتعامل وياي

بطيبه

نوف صفرت : يعيني على الحب

امايه وهي تبتسم : قوم ايبها احييين ..مشتاقين لجوفتها

ابتسمت وقلت : ان شاء الله

وقمت بروح صوب شقتنا ..وانا فرحان وحاس براحه .....




ميره




طلع مانع ...لبست تنوره وقميص لونه ابيض وازرق ...وترتبت وانا خايفه

...لبست عباتي ..حطيت ايدي على حلقي وانا ابلع ريجي ...تحسست

القلب الي مكتوب عليه حبيبه مانع ...كيف اظهر من غير لا اقوله ...بس هوه

الحيين جاف اهله وارتاح ..انا ماا اقدر اصبر اكثر ...حسيت بدموعي على

ويهي ...رحت صوب الثلاجه وانا احس بخوف ...خذت نوته وكتبت ((مانع انا

رحت اقابل جمانه فمطعم ......ساامحني لازم اجوفها ...احبــــــــــك...))

حبيت النوته وطبع احمر شفايفي عليها ...ماا ادري ليش قلت له ...بس

حاسه بضيجه ...طلعت بعد ما سكرت الباب وخذت المفتاح ...نزلت من الشقه

ورحت المطعم الي وراى عمارتنا ...المكان ظلام انا خايفه ...وقفت بعييد عن

المطعم ...يلست اطالع ....شجعت عمري ورحت صوبه





جمانه






وصلني علي بسيارته لبيتنا ومن بيتنا للمطعم ...سهيل يلحقنا ...كنت

احسب رعشه فجسمي كامل ...هب خيفانه على نفسي خايفه على ميره

...خصوصا يوم جفت سهيل كيف معصب ..ما خبروا امايه ...ما خبروها لانها

كانت بتي وياي ....التفت صوب علي الي مركز على الدرب

قلت : علي ...لا تخليه ياذي ميره ...عادي تذبحوني انا تسون الي تبونه بس

ميره لا ...ميره لا

طالعني وكمل الدرب من غير لا يرد ...خفت اكثر ...علي متغير ...

قال : نزلي ...

نزلت ودخلت المطعم ...يلست افرك ايديه فبعض ابا اهدى ...رفعت راسي

جفت ميره ...واول ما جافتني طاحت دمعتها

صرخت : شردي ميره سهـــــ

وقبل لا اكمل الكلمه جفت سهيل واقف وراى ميره ...شهقت ...التفت ميره

صوبه ...صحت انا اجوفه يمسكها من ايدها ويسحبها وياه ...وين علي ...ليش

ما يدخل ...كل الي فالمطعم يطالعون ميره الي تصيح ...وانا ..وهذا غير

سهييل الي يسحب ميره ..ر كضت وانا هب عارفه شو اسوي غير اني

ادعي ربي ان الله يحميها .....





ميره





جفت جمانه يالسه على طاوله مرتبكه ...رحت صوبها ...ابتسمت وطاحت

دمعتي يوم جفتها ...ابا احضنها ...قالتي : شردي ميره سهـ

شهقت من الخوف ...اذا سهيل جافني بيذبحني..خليت ايدي على بطني ابا

احمي البيبي ..التفت ..جفته ...حسيت ان ريولي هب قادره تشلني ..تقرب

مني وانا انتفض...: طلعي بطيب لا اسحبج جدام الناس

قلت : ودرني حرااام عليك

مسك ايدي وشدني بقو ...صحت ...حسيت بالدنيا تلف فيني وانا اجوف

الناس اطالعنا وجمانه تصييح وتركض ورايه ...دموعي نزلت على ويهي ..كنت

حاسه ...فتح باب السياره وفرني بقو داخل السياره ...حسيت جسمي

يتكسر ...صحت ...ركب وحرك السياره ...ضربته : ودرني سهيل

ما حسيت الا وهو يصرخ : فضحتينا يا لـ........

صحت اكثر ...جمانه ...وينها ...ابا حد ينقذني ..صرخت : نزلني

طالعني ...مسكني من فكي وشد عليه ..حسيت عمري بموت من الالم

...صحت اكثر ..قال: بقتلج ياااااااااااا مييييييييييييره

بلعت ريجي ...وانا خايفه وارتجف ..وقفت السياره ...سحبني من ايدي ...ما

طعت انزل ...طحت على الارض...سحبني على الارض وانا احس بالموت

...سحبني ودخلني البيت

مسكته من ريله : ودرني دخيلك

ضربني بريله ...طحت على السرميك ...وانا احس بروحي بتظهر ...سحبني

على السرميك وانا اسمع امايه تصارخ ...خلاص احس عمري بفقد الوعي

..مسكت بطني ...البيبي ...مانع ...صحت وهو يشدني على الدري ...ما

حسيت الا وهو يفرني فغرفه مظلمه ...يلس يضربني بريله على جسمي

...وبعدها مسك شعري وانا احس انه يتقطع: انا بادبج ...تشردين من البيت

قلت وانا منهاره : سهـ.....ــيل دخيـ.....ـــلــ...ـــــك

ما ودرني ...يلس يضربني لحد ما حسيت بالالم من حولي ...ما حسيت

بشي ..بس اسمع صوت صياح وصريخ امايه وجمانه ....نزلت عيني جفت

ملابسي كلها دم ...بندت عيني ..خلاص ما اقدر اتحمل اكثر ...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-13, 10:41 PM   #42

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثلاثون




((كذبه الانتقام المؤلم ))





ركضت وراهم بس اول ما طلعت من المطعم ما جفت حد ...شهقت وين

راحوا....بيذبحها ....جفت سياره علي وهو يضرب بريك فتح زجاج السياره وقال

: ركبي بسرعه

ركضت وركبت وانا اصيح : بيقتـــلها بسرعه ......

وصلنا البيت ...جفت سياره سهيل برع ...نزلت اركض ..فتحت باب الصاله

السرميك كله دم لحد الدري ...شهقت وعلي واقف وراي ...دزني ودخل

يركض وهو يصارخ : سهييييييييييييل

ركضت وراه وانا انتفض واسمع صوت باب يندق فوق وصوت امايه ...طلعت

وجفت امايه عند غرفه ميره ادق الباب وتصييح وعلي يصارخ على سهييل:

افتــــــــــــح الباب سهييل افتح البااااااااااااااااااااب والا بكســره

كنت اسمع صوت صريخ ميره ..واسمع الضرب ...حسيت اني انا الي انضرب

...حسيت ان الضرب فيني ...بغيت اتخبل ...يلست اضرب على الباب باقوى

ما عندي واصييح ..ما حسيت الا بعلي يسحبني من عند الباب بكل قوته

....صرخت : ودرني

صرخ : اهدي بكسر البااااااااب

سكت ...وتوقف صوت ميره ..طالعت علي ...طالعني ..وامايه ساكته ما تقول

شي ...قتلها ...ماتت...ميره ماااااتت ... رجعت على ورى وانا انكر هالشي ..

مستحييييييييييل .. لا لا ما اقدر .. مسكت راسي لا لا ميره ما بتموووت ..





مانع



رجعت البيت وانا طاير من الفرحه..اكييييد ميره بتفرح لانها بتطلع من البيت

...دخلت الشقه ..زقرت : ميره ...ميره

ما حد رد ...دورت فالغرفه ما لقيتها...رحت صوب المطبخ ...دخلت ولفت نظري

نوته على الثلاجه ...طالعتها ..قريتها ...وقف الدم فعروقي ...طاحت الورقه

ونزلت اركض صوب المطعم حتى ما ركبت سيارتي ....ما لقيتها

فالمطعم.....سالت الجرسون ...وقالي ان فيه وحده يت وصارت مشكله

فالمطعم ...وقف قلبي ..خذوها ...بياخذون روحي مني ...بياخذون ميره

...طلعت مثل الخبله من المطعم وركضت صوب شقتنا ..ركبت السياره

وانطلقت مثل الصاروخ صوب بيت خالتي ...كنت طاير ... ما حسيتت الا

بسياره مواجهتني ...ضربت بريك بس......الظاهر فات الاوان ........





علي




صرخت : افتتتح الباب ..

عم السكوت المكان ما اسمع الاصوت عمتي وجمانه...دقيت الباب اكثر من

مره ..اخر شي انفتح وطلع سهيل ملابسه دم ..فتحت عيني على الاخر

...دزته جمانه ودخلت وسمعت صرختها ...صرخه هزت البيت كامل ....وقفت

اطالعه ...قالي : ذبحتها.. علي ذبحت اختي .. ذبحتهااااااااا

دزيته ودخلت وجفت جمانه تصييح يالسه على الارض ...وهيه تصارخ ..وميره

طايحه وملابسها كلهن دم ...ركضت وانا اسمع جمانه : كله

منكــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــم ..حرااااااااااااااام عليكم..كله منكم .. الله لا

يسااااااامحكم ..اااااااه يا ميره ..

وقفت عموه عند الباب ...ما قالت شي ...مسكت ايد ميره ...بعده فيها نبض

.. شليتها بين ايديه وركضت وانا ادعى انها ما تموت ....كيف خليت

سهيل يروح لها كيف ..كيف انا علي العاقل ..الي قبل لا اسوي شي احسب

له الف حساااب .. كيييييف ....حسيت بجمانه تركض ورايه ...وهيه تشاهق

...ورحنا المستشفى






فغرفه الانتظار





صار لهم اكثر من نص ساعه ..وين محد طلع يقولنا اي شي ..كنت مرتبك

...رن تلفوني ..

رديت : الو

سهييل : شو صار ؟؟

قلت : للحين ما طلعوا ولا خبرونا اي شي

قال : انا الحين بدخل المستشفى .....

التفت صوب جمانه ...يالسه على الكرسي ..دموعها تنزل من غير اي صوت

....رحت صوبها واناا اقول كل الي صار لاختج بسببج ....شكلها

منهاره ...تقربت منها ...يلست على ركبتي جدامها ..

قلت : لا تخافيين ان شاء الله بتكون بخيير

ما طالعتني ولا ردت عليه ...بس كانت تتحرك لورى وترجع لجدام وسرحانه

ودموعها تنزل

خفت عليها ..مسكت ايدها ..همست : جمانه

رفعت عينها ..طالعتني ..ما ادري كيف تقربت منها ومسحت دموعها ما عدا

اني وااعد نفسي ما اقترب منها ..ما اشفق عليها ...قلت : خلاص لا تصيحين

سمعت صوت حد يقترب منا ...رفعت راسي وجفت سهييل ...قالي : ما

طلعوا ؟؟!!

قلت : لا

يلس على الكرسي وحالته اصعب من جمانه ...سهييل طيب بس اذا عصب

ما يقدر يمسك عمره ...بس انا متاكد انه يحب ميره ...بس الي سوته هب

شويه ..طلعت من البيت .. ما يعرفون السبب .. ولا حتى يعرفون وين راحت ..

يعني لو كنت مكانه انا بفكر انها مسويه شي غلط .. وهذي الحقيقه .. شو

الي يخلي بنت تترك بيت اهلها قبل ملجتها بيوم ... وين راحت .. وكيف

عاشت ... ويا منوه .. اكيد تفكيره بيروح لشي كبير ...الله يستر بس ..طلع

الدكتور ركضنا كلنا صوبه

قال : عفوا بس المدام سقطت الجنيين بسب الضرب وانا مظطر ابلغ الشرطه




جمانه




طالعوني هم االاثنين ..وعيونهم شرار ...حامل ...ميره حامل ..

قلت : والله ما اعرف شي ..والله

طالعني سهيل ...مسك راسه ويلس على اقرب كرسي ...اقترب منه علي

..ويلس يكلمه ...ارتجفت ..حامل ..رحت صوب باب غرفتها ..فتحته

ودخلت....حسيت اني بطيح يوم جفتها ..ويها صاير اصفر هذا غير الكدمات

الي على جسمها ..طالعتني الممرضه وقالت : لو سمحتي طلعي برع

قلتلها وانا اصيح: بس ابا اجوفها دقيقه

طالعتني وابتسمت..: اجر وعافيه ان شاء الله

طلعت الممرضه ..تقربت من ميره ..خليت ايدي على شعرها الناعم ....صحت

وقلت : سامحيني ميروه والله ما كنت ابا اخبر حد ...

ويها واايد متغير ...شكلها تعبانه وااايد ..مسكت ايدها الي فيها المغذي

....وحبيتها ...سمعت صوت ورايه ..التفت على الممرضه

قالت : حبيتي هذي اغراض اختج

عطتني عقد الماس ...طالعته وانا مستغربه ..وخاتم ...جفت العقد مكتوب

عليه حبيبه مانع....مانع ..منو مانع ....فتحت القلب وجفت صوره ميروه

وشهقت .....وركضت برع...






سهيل





حامل ..معقوله ...بالحرام ......كيف

علي : لا تخاف انا بتصرف ويا المستشفى هذا مستشفى خاص ...بكلمهم

وما بيبلغون

طالعته وقلت : ما يهمني يحبسوني ..يقتلوني ..بس ابا اعرف ...ميره حامل

يعني ...

مسك علي جتفي : لا تظلمها

صرخت : شو ماظلمها والدكتور يقول ....

طلعت جمانه تربع من غرفه ميره ...ورفعت جدامنا عقد ....واشرت عليه وهيه

تصييييح

مسكه علي ..وعطاني اياه ..مسكته ..حبيبه مانع

فتحته وجفت صورتها هيه ومانع ولد خالتي ....متزوجنها ...وعطتنا الدبله

....يعني ميره متزوجه من غير لا تقول لنا ....مسكت راسي ...شليت العقد

وطلعت ......وانا ما عارف شو اسوي ..رن تلفوني ..هذا ابويه اكييد امايه قالت

له .....رديت وخبرته كل شي ...حتى عن مانع .....





مانع



ضربت بريك وبندت عيني بقو ....بس الحمد الله السياره تجاوزتني ...رحت

صوب بيت خالتي وانا احس الشياطيين جدامي وقفت السياره ونزلت اركض

...فتحت باب الصاله وجفت سهيل وخالوه ..وريل خالتي الي طالعني من فوق

لتحت بحتقار

قلت وانا اتنفس بقو : وينها ؟؟؟

طالعوني وقام سهيل وتقرب مني ..وقف عدالي وطالعني بنظرات ما فهمتها

قال : منوه ؟؟

ودرته ورحت صوب خالتي الي يالسه تصييح : وين ميره وين زوجتي ؟؟

طالعني ريل خالتي : زوجتك وانته متزوجنها غصبا عنا

طالعته وانا احس من شكل خالتي ان ميره فيها شي صرخت :

وينهااااااااااااا؟؟

صرخ سهيل : فمستشفى ((...)) فقدت الجنيين

طالعته هب مصدق ..كنا فرحانيين فيه ..كنت اتريا البيبي ...شو يقول شو

يخربط ...ركضت صوبه ومسكته من قميصه شديته لي وقلت بتهديد : والله

اذا صار لها شي ....

قاطعني : الحيين خايف عليها ..ما خفت يوم تزوجتها

دزيته بقو وصرخت : خلونا فحالنا ..

وطلعت اركض صوب سيارتي ...بروح المستشفى ...حسيتني شرات المينون

...ركضت فممر المستشفى وانا احس اني فدوامه ما بتنتهي ....لمحت

جمانه واقفه ويا شاب اضني علي ركضت صوبهم وانا اتنفس بقو ..وقفت

طالعني علي ...

حسيت صوتي راح ..اذا صار لها شي ما اعرف كيف بكمل حياتي ...قلت :

وينها ؟؟

طالعتني وقالت : ليش سويتوا جيه ....ليش ؟؟

قلت : جمانه اقولج وينها ...وينها .؟؟؟؟!!!!

طالعتني واشرت على الغرفه ..دخلت ...الغرفه مظلمه ...رحت صوب

السرير...سحبت الستاره وقف قلبي يوم جفتها...ضاربنها ضرب الحقييييييير

...تقربت منها وانا احس اني بذبح سهييل اذا جفته .....ويها صاير اصفر

...يلست على الكرسي اخذ نفس ...مسكت ايدها وحبيتها بقو ...مررت

اصابعي على ويها الي كان يشع بالفرح ...شو سوابها هالحقيير ...والله

بعلمك الادب يا سهييل ...تضرب ميره ...ما قدرت استحمل وانا اجوفها وهيه

طايحه على السرير ..اباها تفتح عينها ...خليت ايدي على بطنها ...خلاص

راح الياهل ...بس اهم شي انتي يا ميره ..ما يهمني حد ...مسكت ايدها

قلت وانا اكلمها : اميرتي قومي ...كلميني ردي عليه ..والله لو تبين اي شي

بيبه لج ...

ضحكت ودموعي فعيني ..: ميره انا خبرت اهلي وكنت بخبر اهلج بالباجر

...ليش سويتي جيه ...ميره امايه تبا تجوفج ...ونوف تسال عنج ....ميره

حبيبتي ...اميرتي ردي ..ردي لو بكلمه وحده ...ردي ...

غطيت على ويهي وانهرت ...ما اقدر اجوفها جيه ..هالانسانه وقفت وياي يوم

تخلى عني الكل ...هالانسان طفله اقتحمت حياتي وخلتها حلوه ...بعد ما

كانت دما روظلام ...كيف اجوفها جيه وما انهار ...حسيت بحركه ورايه

...مسحت دموعي بسرعه والتفت....جفت هذا الي اسمه علي ...

طالعته وقلت : شو تبون خلوها حراام عليكم الي سويتوه فيها ...حراااااااااام

..خلوها الحيين فحالها....

طالعني ...ما عرفت شو سبب نظراته ...قال : انته متزوجنها...؟؟

طالعته بحتقار ...قمت ومسكته من قميصه وشديت على اسناني وانا اصرخ :

ميره زوجتي غصبا عن الكل وما ابي اجوف حد منكم هنيه

...فاهميييييييييييييييين بررررررررررررررررررررع

شد جسمه من بين ايديه وهو يطالعني من فوق لتحت : ودامك زوجها

وتحبها لهدرجه ليش خليتها تشرد من البيت ليش ما خطبتها من ابوها ...رد

اشرت على الباب ...: اطلع برررع

طلع ..وانا لفيت صوبها ..يلست على الكرسي اراقب اي حركه منها ...فكل

لحضه احس انها بتفتح عينها .....حسابي وياك بعدين يا النذل يا سهييييييييل









جمانه




يلست على الكرسي اتريا علي الي دخل عند مانع ...للحيين ما مصدقه الي

صار..ميره ومانع ...هب فاهمه شي ...رفعت راسي وانا اجوف علي ظاهر من

غرفه ميره ..طالعني وهو معصب.....

قالي : يلا بنروح

قلت : ما بودر اختي اروحها

وقفت ...تقرب مني ...اول مره يكون جيه ...طالع عيوني وقال : جمااانه

تعوذي من ابليس وخلينا نروح

طالعت بعتب ..كله منك ...انا قايله ان سهييل مابيعديها على خير ...دق

قلبي بقو وانا اجوف عيونه ..نزلت راسي وانا اتذكر معاملته لي ..ونظرات

الاحتقار

قلت : ابا اروح بيت اهلي ...ما ابا ارجع عندكم

طالعني ما فهمت نظرته ..مسك ايدي ..انتفضت ...مسكها بكل رقه ...رفعت

راسي وطالعته ..اول ما جافني ابتعد عني وهو يسحب ايده ...لا تتركني

..والله احبك ..سامحني علي ..بس هو مشى تبعته وانا امسح دموعي

...اصييح على ميره ..وعليه هوه ..الله يساعدج يا ميره ..ياااارب





نوره



وعيت الصبح وانا احس براحه غريبه ...رن تلفوني ...منو هذا الي يتصل من

الصبح ...جفت التلفون : بندر ...

غريبه ..رديت : صباح الخييييييير

قال : صباح النور ...نونو ممكن طلب

قلتله : اكيييييييد اطلب

قال : سيارتي متعطله وانا فطريج الجامعه ...لو ما عليج امر مري وخذيني

فهد خلاص وصل الجامعه ....

ضحكت : دقايق واكون عندك

خذت شور سريع وطلعت ...ركبت سيارتي ورحت صوبه ..فالطريق

قلت : بندر شو صاير ؟؟

طالعني مستغرب : شو قصدج ؟؟

قلت : فهد ذاك اليوم قال قالي ان فيه تغيرات فالشله واشر عليك انته

طالعني وقال : خطبت ...مريم بنت عمي

صرخت : مبروووووووووووووك ..انته كنت تقول انها تحبك

ضحك : هيه ...وان شاء الله بعزمج على العرس

قلت : حلوه ؟؟

ضحك ...وبعدين قال : هيه حلوه ...غرشوب ويكفي انها بنت عمي

طالعته وانا احس انه مرتاح ...الله يهنيه ...وصلنا الجامعه ونزلنا من السياره

..وانا نازله طاحت نظارتي الشمسيه ...رفعها بندر من على الارض وعطاني

اياها ...ما حسيت االا بحد يسحبني من ايدي بقو ...شهقت ...رفعت راسي

: سلطان !!

قربني منه بطريقه كبيره ..وقال : ممكن نتكلم

حسيته معصب وااايد ...انزين ليش ...انا شو سويت ..قال : ممكن ؟؟

بندر : نونو نترياج داخل

راح ...التفت صوب سلطان وقلت : شو صاير

صارخ : نوره كم مره قايلج لا تمشين ويا هذا الي اسمه بندر

قلت : بس هو جدا محترم ..

قاطعني : نوررررررررره

طالعته اول مره يكون جيه معصب ....

مسكت ايده : سلطان اهدى حبي والله انته .........

غمض عينه بعصبيه ..وبعدين خطف ..ودرني واقفه اروحي ....ركب سيارته

وفحط ....راح...تميت واقف مكاني وانا منصدمه ...ابا اتبعه بس مااقدر ..ما

بقالي الا غياب عن الحرمان ..لازم اروح الكلاس دخلت وانا حالتي حاله

...تضايجت لانه تضايج ...ما ادري كيف فهم الموضوع هوه ......



جمانه




وعيت وانا احس بتعب ......الساعه 6 الفير ...قمت وخذت شور

وصليت....ونزلت لمايه تحت

قلت : صباح الخيير

ما ردت عليه ..شكلها تفكر فميره ...بغيت اصيييح وانا اتذكر شكل ميروه

قلت : امايه متى بتروحيين لميره ؟

قالت وصوتها يرتجف : ابوج ما سمحلي اروح من امس وهو يلعن ويدعي على

ميره ...

وقف قلبي ....يا قلبك يا بويه ...حرااام عليك ...وهذي وميره بنت اعز ربعك

الي ساعدك وخلاك تصيير جيه ...سمعت صوت ورايه التفت وجفت سهييل

شكله ما نايم ابدا ..طالعته وانا اعاتبه على الي سواه

قال : جمانه والله ما اقدر اتحمل ...دخيلج خليني فحالي

يانبك ضميرك ...معقوله ..طالعت امايه وهي تقول : الحيييين شو بتسون ؟؟

مسك راسه وقال : ما اعرف...ما اعرف

قلت : بعد شو تسون ..ميره متزوجه ...انتو شو فيكم ..

قاطعني صوت ابويه وهو يصرخ : جماااااااااااااااااااانه انتي ما يخصج فالموضوع

قلت : بس ............

صرخ : جمااااااااااااااااااااااا انه

طلعت غرفتي وانا اركض ...لبست عباتي ابا اروح اجوفها...ااخ يا ميره ...نزلت

بعد ما تاكدت ان ابويه ظهر ...ما بقا فالبيت الا سهييل وامايه .......نزلت

..ورحت صوب السياره

قلت للدريول : المستشفى بسرعه

رحت صوب المستشفى .......حسيت بخوف ..ما قدرت افتح الباب ....فاخر

لحضه فتحت الباب ..دخلت ....وانصدمت وانا اجوف مانع بعده يالس عند ميره

ومن التعب رقد على الكرسي وهو ماسك ايدها ....نزلت دمعتي على حالهم

..الله يستر ابويه شو بيسوي حسيت انه بيسوي مصيبه ....تقربت وانا اقول

لدريول يخلي الشوكلاته والفواكه عند الباب ...تقربت وقلت بصوت خفيف :

مانع

قام بسرعه شكله تحسبها ميره ...طالعني ولف ويهه عني ...شكله

يتحسبني انا متشاركه وياهم

قلت : مانع ممكن نتكلم

قال : لا

قلت وصوتي يرتجف : دخيلك

طالعني ..وبعدين قال : شو تبين ؟؟

قلت : خلنا نطلع عن نزعجها

طلع وياي ...وقفنا برع ...قلت : ترا انا ما يخصني ...سهييل سمعني وانا

ارمسها ..وضربني شرات ما انضربت هيه ......انا اتالم اكثر عنها ...لاني اتالم

عني وعنها ...

ما قدرت استحمل ...صحت ...طالعني وقال : خلاص انزين لا تصيحين

يلست على الكرسي ...يلس عدالي سالته : من متى متزوجيين ؟؟

قال : قريب ...اصلا ..اول ما طلعت هيه من بيتكم يت بيتنا كنت بطردها ...ما

ابا شي منكم ...بس اامايه رفضت وخلتها ويانا..ومره من المرات دخل سهييل

عندنا البيت يدور عنها ...انهارت نوف يوم جافته ...خذيتها من بيتنا وديتها

شقتي ...وفالشقه حبيتها ...وقنعتها ان نتزوج ...كانت رافضه ...خيفانه من

سهييل ...بس انا قلتلها هذي الطريقه الي بحميها فيها ...ما بيقدرون

يلمسونها ...بس انا خنت الوعد ....ما حميتها

طالعته وهو يتكلم ...قلت : تحبها ؟؟

طالعني بسرعه وقال : اكييييييييد ...وانا مستحييل اسكت على الي سواه

الحقييييييييير

طالعته ..ما الومه ..قلت : روح ارتاح الحيين وانا بيلس عندها ...واذا صار اي

شي بكلمك

قال : لا ما باا اباايلس وياها

قلت : روح وارجع بعدين ...انا فالليل ما اقدر ايلس انا الحيين محد يدري اني

يايه االا امايه

طالعني وقال : بروح انا البيت عند نوف وامايه وبرجع ...

راح ...شكله منكسر من داخله ...مسحت دموعي ...رحت صوب الغرفه

....دخلت ويلست على الكرسي ...وانا افكر فحال ميره ومانع ...انا وعلي

...كل قصه حب تنتهي بشكل مؤلم





سلمى




وعيت الصبح وانا مضايجه ..الحقيير يوم قلت ما ابا حفله ولا شي كنت اتمنى

انه يرفض ..ويتعايز عن العرس ..بس لا ...طلعت من الحمام (عزكم الله )

...يلست امشط شعري وانا افكر..مرتبكه ..امتحانات وعرس ...الله يغربلك يا

خالد ...لو ما كنت .....ااه ...انفتح الباب ...لفيت وجفت ميسون

: صباااااااااااح الخير حرم سهييل

عصبت منها ..قلت : ميسوووووون

طالعتني وضحكت : يلا بسرعه ابا مقاساتج ....بنروح نتشرى لج

طالعتها ...خلاص الموضوع جد ...فريت عمري على الكرفايه اصييح وانا اجوف

ميسون تنبش فكبتي وتاخذ مقاساتي ....حسيت ان الموت قرب ...اكيييييد

سهيل بيخبر اهلي





مانع





طلعت من المستشفى ....حركت سيارتي وانا افكر..لاحظت سياره تلحقني

...طنشت ...ضربت بريك وانا اجوف السياره تعترض دربي ....شو هالوقاحه

...نزلوا اثنيين شكلهم بوديجارديه ...فتحت الباب ...جفت وااحد منهم يضربني

على راسي ..وبعدها جفت الدنيا جدامي سودا...............


ما اعرف كم مره من الوقت ...بغيت اتحرك ما قدرت ...حد رابطني وميلسني

على كرسي ...اباا اتكلم ما قدرت .......مسكرين على عيني وعلى اثمي

....حاس بعطش فظيع....سمعت صوت حركه عدالي ...انفتح الغطا الي على

عيني ..طالعت وانا متروع ....جفت ابو سهييل جدامي ومخلي ريل على ريل

صرخت : شو تبا مني يا لحـ؟؟؟؟

ما حسيت الا بكف على ويهي من الحرس الي وراه...حسيت بلثتي تنزف من

قوه الضربه ...تفلت وانا اتنفس بقو

ضحك قال: والله وطحت فايدي

قلتله وانا اطالعه بنظرات كلها احتقار وكره : شو تبا..؟؟

قام وتقرب مني ...وقال : شي بسيط بس

قلت : شوه ؟.؟

قال: اطلق ميره

قلت : انا مستحييييييل ........

قاطعني وهو يضحك ..قال : غصبا عنك تطلقها ....اسمعني اذا ما طلقتها

بتكون اختك مكانك ...وبخلي واحد من هالحرس الي ورايه ......

صرخت : حقييييييييييييير

ضربني البوديجاردي بقو ...طحت بالكرسي على الارض ...قال: بتنفذ والا

الحين اخلي اختك مكانك

طالعته ..هذا ما فيه رحمه ...ما يحس ..قلت : انا بخذ ميره وببتعد ...خلهها

حراام عليك ما نبا منك شي ...بنسافر ما بنرد البلاد

ضحك : شكلك ما بتقتنع ...عزااام

التفت وانا اجوف البوديجاري يروح صوب بو سهييل ...قال : سم طال عمرك

قال: اباك تيب اخت مانع اسمها نوف ...صغيره ...حلوه

صرخت : جب يالحقيييييييييير .......خلاص خلاص انا موافق

ضحك : هههههههههههه

خاطري اذبحه ...قال : هيه الحيين صرنا حبايب ...سمعني ..اباك اطلقها

وتخليها تكرهك بعد

قلتله وانا اصارخ : ليش ؟؟؟ليش تسوي جيه بميره ؟؟؟

قال وهو يبتسم : يالغبي ...ميره تملك نص الشركه الي انا مديرها ...الفلوس

والحلال كله ملكها ...فكرت ازوجها سلطان عشان نظمن انها ما اطالب بحقها

...بس هيييييه شردت...

قلت : ما تبا منك شي ..خذ الحلال كامل

صرخ : سمعني اباك اطلقها وتقول انك خذيتها عشان تنتقم من اخوها ...وترد

اعتبار اختك

صرخت ابا اكسسسر الكرسي الي انا عليه : ااااااااااااااااااااخ

طالعني وقال : وبعدين تبتعد عن حياتها ...وهالكلام محد يدريبه الا انا وانته

.......حتى سهييل ما يدري ...واذا بس رجعت ..او حتى سويت اي شي غير

الي قلته لك ...بقتلك انته وعايلتك

طلع بعد ما قتلني ...اطلق ميره ..اجرحها ...صوره نوف فبالي ...خلاص

بتخبل ...حسيت بالحارس يفتح الحبل الي مربوط فيه

قال : روح الحيين وما نبا نجوفك عند بنت ابو سهييل الا بعد ما تطلع من

المستشفى ...وتكون زيارتك للطلاق بس ...فاهم

طالعته ...سحبت عمري...احس جسمي كله يعورني ...طلعت ورحت صوب

بيتنا وانا بموت من التفكير ...فتحت باب البيت ...جفت نوف يالسه على

الكنبه وامايه نايمه على الكنبه الثانيه ...يت تركض صوبي ..لوت عليه

: مانع وينك ..من امس ما رديت ...خفنا عليك

انهرت ..اطلق ميره ...هذا شو يقول ...نوف ...نوف اختي حد يجرحها بعد الي

سوواه فيها سهييل بتموت

قالت : مانع شو فيك ...مانع

ما قدرت ارد ..شو اقول ...اخاف انهم يخطفونج ...يغتصبونج ...يعذبونج ...والا

اقو لان سهييل ضرب ميره...سقطت ..طايحه فالمستشفى وما اقدر اجوفها

مره ثانيه ....






جمانه





حسيت ميره تتحرك ...لفيت صوبها مسكت ايدها ..

قلت : ميروه حبيبتي ...ميره

فتحت عينها وهيه اطالعني ..حسيتها ما عرفتني ...قالت : وين انا ؟؟

قلت : ارتاحي ..ارتاحي الحيييييييين

قالت بهمس: مانع وينه ...مانع؟؟؟!!

قلت : الحيين بيي ..رقدي

غمضت عينها...سمعت الباب ينفتح ..معقوله رجع ..انصدمت يوم جفت سهيل

..طالعني ما توقع اني موجوده ...حسيته مهموم ...طنشني وراح صوبها

...انصدمت يوم جفته يحبها على يبهتها ...صاح

: سامحيني ميره ...سامحييني

ما قدرت استحمل الموقف ...صحت وياه ...رحت صوبه لويت عليه ...شكل

يحس بتانيب الضمير

قال وهو منهار : جمانه قتلت ولد اختي

طالعته وقلت : قضاء وقدر ..اهدى

طالعني ...وقال : احس اني.....

قلت : سهييل لا تفكر هالتفكير الحين ((قلت وصوتي يرتجف )) الله بيرزقها

بغيره ...

طالعني : تتوقعيين تسامحني ؟؟

هزيت راسي وانا اصييح : هيه ..

التفت وجفت ميره ...دموعها تنزل وهييه مسكره عينها...شكلها سمعتنا

...صد سهييل صوبها واول ما جافها تصيييييح ..ظهر من الغرفه ...شهقت

ميره ..تقربت منها ويلست امسح شعرها : قضاء وقدر حبيبتي لا تصيحين

..اهم شي انج بخيير

قالت : ابا ..ما..نع ...شهقت

ما عرفت شو اسوي ....يلست امسح على راسها لحد ما نامت ...ارخيت

جسمي على الكرسي وانا افكر .....





سلطان





حدي معصب من نوره .....رن تلفوني وجفتها تتصل ..احيين تفيجت الساعه 2

الظهر ..رديت وانا معصب

: الو

قالت بصوت كله رقه : حبي ليش مضايج ؟؟

قلت :انتي عارفه ...نوره ما استحمل اجوفج وياه ..ما استحمل

ردت : خلاص سلطان خلص الكورس وبعدين هو سيارته متعطله وطلب مني

اوصله الجامعه اقول لا

قلت بعصبيه : هيييه قولي لا ..مكثرهن التكاسي

ضحكت بدلع : هههههههههه حبي خلاص الريال خطب وبيعرس

سكتت ...بعدني معصب ...

قالت : اليوم عيد ميلادي ...محد يدري ..ابا احتفل وياك بروحنا

..فديتها ..: كل عام وانتي بخيير

قالت : كل عام وانا وياك ...

ضحكت : ههههههههههه ان شاء الله

ردت : ابا اجوفك فبيتي ...بس ما اقدر اسهر اكثر من 11 هزاع بيشك فيني

اذا تاخرت

قلت : ان شاء الله

قالت : يلا باي ...اجوفك الساعه 10 اوك

قلت : اوك يا حياتي

بروح اشتريلها هديه ...احييد البنات تعيبهن الاشياء الغاليه ...والغالي ما يغلا

عليها ...بشتري لها الماس ..وفيه حرفها

وباقه ورد ...وبوسه على خدها ...وكلام غزل .....فديت قلبها ..طلعت من

البيت ورحت السوق





سهيل





بعد ما صاحت ميره ما قدرت ايلس عندها ...طلعت من الغرفه ورحت يلست

على الكراسي الي فالممر ..من امس فالليل ما رقدت ..افكر ..احس راسي

بينفجر من التفكير .. ....طلعت جمانه

: اطمن رجعت ترقد

يلست عدالي : مانع مر عليها امس ..؟؟

ردت : هيه ونام هنيه ...يوم يت الصبح خليته يروح

..مسكت ايد جمانه ...قلت : جمانه لا تخلينها بروحها اذا ما رد مانع رقدي

عندها

قالت : ان شاء الله لا توصيني عليها ....سهيل شو بتسون احيين

رديت : انا امس رمست ابويه ...قال بنسوي حفله بسيطه لهم عشان الناس

وجيه ....وبترجع لحياتها وياه .....

تنهدت جمانه براحه ..طالعتها ..قالت : خفتكم تخلونه يطلقها

قلت بسرعه : لالالا شو يطلقها ...خلاص بعد شو نسوي الحيين صار الي صار

التفت على الممرضه الي دشت عند ميره ...قلت : روحي لاختج انا بروح

طلعت من عندها ...ورحت البيت مالي بارض لشي ابدا





نوره





دخلت بيتي ...قلت للحارس ما يفتح البوابه الا لسيارت سلطان ...دخلت

...خذت شور ...لبست فستان جاينيز من الحرير للركبه لونه ابيض وفيه ورد

احمر فاقع ...خليت احمر شفايف احمر فاقع على لون الورد ...وتكحلت بقلم

اسود ..وطلع شكلي كشششخه ...رفعت شعري كامل ...تعطرت ...سمعت

صوت الباب ينفتح ..طلعت بعد ما لبست الجوتي الكعب الي لونه ابيض

...طلعت وانا اسمعه يغني .

Happy bearthday to you

ضحكت وطلعت ..وقفت كان هوه عند باب الصاله وانا بعييده عنه ...صفر يوم

جافني...ضحكت عليه ..يا صوبي ...حبني على خدي وعطاني باقه الورد

الحمرا ...طالعت الورد ...ياااي رومنسي ...

قال بهمس وهو يقترب مني : ممكن تغمضين عينج

طالعته ...غمضت عيني ....حسيت وهو يوقف وراي ...حسيت انه يلبسني

شي .. ...فتحت عيني ...جفت الهديه ...عقد الماس عليه حرفي

قلت : تسلم لي فديتك

لويت عليه ...قلت : يلا ناكل الكييك ..

طالعني ..ما تحرك من مكانه ..قلت : سلطاان

قال : عيونه

عضيت شفايفي .......تقرب مني ...وقال : يلا

رحنا صوب الكييك الي يابتنه .....يلسنا ناكل ..وسولفنا ......

كنت يالسه ومسنده راسي على جتقه ...قالي : ابا اجوفج وانتي ترقصيين

ضحكت : ماا اعرف

ضحك : معقوله ((مسكني من ايدي ويلس يدورني )) بنت بجمال جسمج ما

تعرف ترقص

ضحكت ...: سلو عادي

طالعني : اوك يلا

يلست اشغل موسيقى هاديه ..ما حسيت الا بايده على خصري ...سحبني

صوبه ...خليت راسي فحضنه ورقصت وياه ..كانت من احلى اللحضات ..ونحن

نرقص فتح شعري ...ضحكت ...

قالي : جيه احلى

قلت : سلطان متى بتخطبني؟؟؟!!

طالعني وقال : قريب .....

سلمته نفسي للمره الثانيه وانا واثقه فيه ..كان رومنسي ..ما قدرت امنعه

يوم تقرب مني..ما اقدر اقوله لا .....بعدها رديت البيت ..دخلت غرفتي وخذت

شور سريع ورقدت ...وانا احلم فيه



ميره





فتحت عيني بصعوبه ...جفت جمانه عدالي ..قالت : حبيبي سلامات

خلاص فقدت الجنيين ...ابا مانع : الله يسلمج ...ابا ..

قالت : مانع ظهر وقال بيرجع

طالعتها ..معقوله ودرني وانا جيه ..قلت وانا ابا اصييح : وين امايه ؟؟

قالت : يت الصبح وانتي راقده

قلت : ابا اظهر من المستشفى

قالت : بس انتي تعبانه

صرخت وانا ابا اصييح : ابا ارجع بيتي ما تفهموووووووون

قالت : اهدي الحيين ..ان شاء الله بتردين لا تحاتيين

لفيت ويهي ....احس بغربه بينهم كلهم...وين مانع ...اكيييييد زعلان لاني

طلعت من غير شوره

قالت : ميره قومي كلي شي...

طالعت الاكل ماا انكراني يوعانه ...بس حاسه اني بختنق ...نزلت دموعي

..خلاص ما شي بيبي ..تقربت مني جمانه ...فريت عمري فحضنها ...صحت

...ابا اصييح ..ما با اسكت ..اباالكل يعرف اني حزينه ..احس بكتئاب فضييع

..ابا الكل يوقف وياي ..احس اني هب قادره اتجاوز الي صار لي ...ضرب

سهييل ..المطعم وويوه الناس الي اطالعنا بستغراب .......صوت الممرضات

والالم الي ما كنت قادره اصرخ واقول اخ .. اصوات اجهزه المستشفى الي

حواليه .. ..صوت جمانه والخوف مسيطر عليه ابا اهرب .. بس هب قادره افتح

عيني .. ..حسيت بمانع عدالي..ساعتها بس حسيت بالامان .. ما سمعت

شي بعدها الا صوت جمانه وسهيل .. واكتشفت الحقيقه المره ...

ما ادري كم مر من الوقت وانا اصيح فحضن جماانه .. رفعت راسي وانا

اسمعها تقول : ميره والله ما كنت ابا سهيل يوصلج بس هو سمع المكالمه

وخذوا تلفوني وجافوا المسج

عمضت عيني ابا ارتاح قلت : قولي للدكتور اني باجر الصبح ابا اظهر

فريت عمري على السرير .....ابا اظهر من المستشفى ..ماابا ابقى اكثر

فهالمكان الكئيب..غطيت نفسي ويلست اصيييييييح ..الياهل راح ...






فاليوم الثاني






جمانه





وعيينا الصبح ...وينه مانع يمكن تعبان ..ما عرفت شو اسوي ..ميره كل ساعه

تسال عنه ...قلتلها

: تعالي بيتنا ارتاحي

خافت : لا سهييل بيضربني

ضحكت : لا لا تخافيين اصلا هو متندم

طالعتني هب مصدقه ..لميت ملابسها ..: يلا الدريول يتريانا

قالت : عندج تلفون ...بدق لمانع

قلت : لا تلفوني عند علي يلاااااا ميروه

مسكت ايدي : لا تخلينهم يضربوني

بغييت اصيح ...طول الليل ميره تصييح ..احسها فحاله اكتئاب ...قلت : اوعدج

ركبت وياي ..قالت : اول ما بوصل البيت بتصل لمانع

اول ما وصلنا البيت كان سهيل واقف برع ..تمت تنتفض ..اول ما نزلنا مسكت

عباتي ..جنها ياهل تخاف تودر امها...تقرب منها سهييل ...وقال : سلامات

طالعته ..ما ردت ..التفت على صوت امايه الي يايه تصييح صوب ميره ...لوت

عليها اكثر من ربع ساعه ..صحت وياهن ...وبعدين دخلنا ...كانت ميره شاحبه

امايه : ميره حبيبتي طلعي ارتاحي ...

مسكتها من ايدها : يلا

خليتها تنام فغرفتي..اخاف عليها ..اول ما دخلت الغرفه خذت التلفون ودقت

على مانع طلعت اخلييها على راحتها





مانع



من امس وانا حابس عمري فالبيت ..ما خبرت حد بشي ..حاولت نوف بس ما

قلتلها ..رن تلفوني ...رديت

: الو

صاحت : ماااانع ...وينك ؟؟

قطعت قلبي ..ما قدرت ارد ...قلت : وينج انتي ؟؟

قالت : فبيت اهلي

قلت : ارتاحي الحيين عقب ساعه بكون عندج

قالت : انااا تعبانه

خلاص ما قدرت استحمل : باي

سكرت السماعه صوتها يعذبني ...خلاص اليوم بطلقها ...يلست اطالع الدبله

....حبيت الدبله ...وطلعت بعد مالبست...وصلت بيتهم ...جفت سهيل نزلت

تميت اطالعه ....قلت : ممكن اجوف ميره

طالعني وقال : هييه تعال تفضل

استغربت ...هذا يعاملني اوكييه ...غريبه ...دخلت الصاله الفخمه ..نزلت ميره

تركض وفرت عمرها فحضني...يلست امرر ايدي في شعرها اخر مره المسها

..اخر مره تكون قريبه مني ...بعدتها عني وهي تصييح ..ما ابا اضعف ..قربها

مني يذبحني ...حسيت اني نذل ...نذل اذا طلقتها ...

كان سهييل بيظهر .بس انا زقرته : سهييييييييل

طالعني..التفت صوب ميره ...وقلت : ميره انتي طالق طالق طالق

شهقت..يلست اطالعني هب مصدقه ..قلت : ونفس ما خدع اخوج على

اختي ..فانا خدعت علييييج ...وانتقمت منكم ...واحيييييين يوم خلصت اللعبه

..وخلاص ما اباج فحياتي ..

تقرب سهييل منها ...حضنها وهو يطالعني ومنصدم من الي قلته ...قالت : لا

مستتحيل ...مانع انته تحبني ...مانع

قلتله وانا هب قادر اجوفها وهيه تتعذب : بسسسسس ....كل الي كنت

اقوله كذب

ركضت صوبي ويلست تضربني على صدري : انته تجذب...انته زعلان لاني

ظهرت ..مانع انا اسفه

دزيتها..ما اتحمل الموقف ..طلعت وانا اسمع صوت صياحها...ما اقدر استحمل

...انهرت فالسياره ..خلاص ميره طلعت من حياتي ..غصبا عني ...ااااااااه





سهيل




ما قدرت اصدق يوم طلقها ...حضنتها ...يلست تصيح ...حسيت بجسمها

يرتخي ...اغمى عليها ...شليتها ...وخليتها على السرير وامايه تربع ورايه

...جمانه منصدمه ما فاهميين شي ...

امايه : شو صار ..؟

قلت وانا منصدم : طلقها الحقيييييييييير

شهقوا ...قربت العطر منها ..بدت تصحصح ...صاااحت ...ابا احضنها اخفف عنها

...بس هيه منهاره وااايد ..ما قدرت اتقرب منها ...تقربت امايه منها ويلست

تقرا عليها ..هب فاهم شي ...شو صار ...مانع يطلقها ..ااه ..شو هالمصايب

..طالعت جمانه الي يابسه فمكانها وميره تصارخ بشكل فضييع ما مصدقه

...حقييييييير..يبا ينتقم مني ........طلعت

من الغرفه وانا اسمع صوت صياحها ...شو هالمصايب ميره ما تقدر تستحمل

هذا كله ....بس ليش سوى جيه ليش ...مسكت سويج سيارتي ..ورحت

صوب بيت خالتي ...دقيت الجرس وان احس اني خاطري اكسر عظامه

طلعت نوف ...طالعتني مستغربه : وين اخوج؟؟

وقبل لاترد ظهر مانع ..قالها وهو يصارخ : نوف دشي داخل

مسكت من كندورته : ااه يا النذل ...ليش ...ليش تبا تنتقم مني انتقم مني

انا هب ميره..لو انته ريااال تواحهني انا هب ميره

سحب عمره من بين اييديه وقال وهو يستهزء : لو سمحت اطلع برع بيتي

...ما ابا اجوفك هنيه مره ثانيه ..انته الي بديت بالغلط وانا بس رديت عليك

طالعته ...: خساره ...على الاقل انا حاولت اصلح غلطتي بس اختك ما رضت

بس انته كنت حقيييييييييير

طلعت ..ركبت سيارتي انا سبب الي فيه ميره ...انا





نوف




سمعت صوت صريخ مانع وسهييل ...ما فهمت شي...شو سوى مانع بميره

...طلعت بعد ما سمعت صوت الباب وهو يتسكر بقو ..جفت مانع واقف فنص

الصاله

قلت : شو صاير ..؟؟مانع فهمني

قال : طلقت ميره ..خلاص طلقتها

شهقت ...وقلت : شو تقول ...انته تقول انك تحبها ...كيف تسوي جيه

...وليش ؟؟

صرخ : بس خلاص ما باها ..وانتقمت من اخوها فيها

طلع غرفته ..انهرت ..التفت وجفت امايه واقفه منصدمه...ما اصدق ان مانع

يسوي جيه ...ما اصدق...ركضت صوب غرفته ...حاولت افتح الباب قافلنه

....دقيت اكثر من مره ما يرد ...وبعدين فتح الباب ويهه متغير..

قالي: خلوني فحالي ...

تميت واقفه ...مانع هب طبيعي ...ما اصدق انه يسوي جيه ...حسيته منهار

...لويت عليه .....بغيته يهدا ...ودرني..دخل وفر عمره على كرفايته ...يلست

اطالعه ...تقربت منه حبيته على راسه وطلعت ...امايه واقفه تراقب ...احس

امايه حاسه بشي بس ما تخبرني ....ما عرفت شو اسوي ...رحت غرفتي

...وقفلت على نفسي






جمانه




مستحيل الي قاعده اسمعه ...مانع طلقها ...واتزوجها عشان ينتقم ...ما

قدرت اصدق ...التفت على صوت صرخه فغرفه ميره ...ركضت صوب الغرفه وانا

اصييييح ...فتحت الباب ...جفت امايه حاضنتنها ...وميره منهاره ...

ميره :اما..يه ...طلقنــ..ني..اما..يه ..مات ..اليـــا..هل

ما قدرت امسك نفسي...صحت بصوت عالي ...التف على صوت ابويه : شو

صاير ؟؟

قلت : طلقها ابويه

رحت لويت عليه قال : كنت متوقع انه نذل

ودرني ودخل علي ميره ..رحت صوب الباب ...جفته يلوي عليها ..انهارت

..ابويه قال : بس فديتج لا تصيحين هذا نذل ...بس والله بادبه اذا تبين

شهقت : لا ...خلوه خلاص ...

طالعتها ..بعدها تحبه ...بعد ما طلقها...طلعوا ابويه وامايه ...رحت عدالها

..كانت سرحانه والدموع تنزل من عينها ...ما وقفت صياح ...انفتح الباب بقو

التفتنا نحن الثنتين على صوت الباب .......





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-13, 10:53 PM   #43

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الحادي الثلاثون


/
\
/
\



((وتحطم قلبي الزج ـاجي ))




ما اصدق ...معقوله كان يقص عليه فكل الكلام الي قاله ...معقوله ..ما اصدق

...احس باني فكابوس ...كل ذكرياتي وياه ترد فبالي ....

غمضت عيني بقو ...كل شي فقدته ...الياهل ...مانع ...حرااام عليه..انزين انا

شو ذنبي ...شو ذنبي ...ما قادره اصدق الي صار ....تميت اصييييييييح

..انفتح الباب بقو ...قمت اللحاف ...جفت سهييل ...طالعني وبعد ويهه عن

نظراتي ...صحت اكثر ...ما ابا اجوف حد

صرخت : طلعوااااااااااا بررررررررع ما ابا اجوف حد ...طلعوااااااااا

طالعوني مستغربين ...صحت اكثر ...غطيت عمري ...سمعت الباب يتسكر

...طلعوا ..خلاص ...





جمانه





اول ما خليت ريلي برع غرفة ميره شهقت ..لف صوبي سهيل ..غطيت على

ويهي ويلست اصيح ..يا صوبي ..حسيت بخطواته..قال : لازم نكون قويين

..ميره محتاجه لنا وخصوصا انتي

قلت وانا اشاهق : ما اقدر ..مــا اقدر ..يوم اشوف دموعها اصيح وياها اخاف

يصير فيها شي سهيل

تقرب مني سهيل وحضني : خلاص جمانه ..لا تصيحين اللــه وياها...

ابتعدت عنه يوم سمعت تلفونه يرن رد : الو مرحبا علي

دق قلبي بقو من سمعت اسمــه ..مسحت دموعي ..شو يبا داق الحين

سمعت سهيل : بخير ...بعد بخير ....اها ...مشكور ما تقصر... يلا باي

لف صوبي قلت : شو يبا ؟؟!!

قال : سال عن ميره وعنج ..وقال انه تصرف ويا المستشفى

طالعته وكمل : مستشفى خاص ..واي شي يتسترون عليه ..عااااادي

ودرني وراااح ...طالعته وهو يدخل غرفته ..نزلت راســي وانا افكر ..لهدرجه

وصلنا ..كل شي يصير عشان الفلوس ...يالليت الفلوس ترد الي راح ..ياااليت

..فتخت باب غرفه ميره ..وشفتها متلحفه وتصيح ...سكرته ورحت ..يمكن صار

لازم اتعود على حالها حيه ....




علي



سكرت التلفون .. انسدحت على كرفايتي .. افكر فكل شي ..ميره .. جمانه

.. سلمى .. سهيل .. كلهم في بالي ..عرســي والهم الي بيحاصرني الايام

اليايه .. التفت على صوت الباب الي يندق .. اكيد ابويه ..ابتسمت وقمت

فتحت الباب .. بس نظرات ابويه خلتني اعرف ليش ياي ..

قال : نفذتوا الي فعقولكم انته ولد عمك ؟؟!!

قلت : ابويه ..

قاطعني ويلس على الكنبه وقال : هب جيه ربيتك انا يا علي .. هب جيه ..

انتوا اكيد تخبلتوا ...خليتكم تروحون بس كنت واثق منك على الاقل ...شو

استفدتوا من الي سويتوه هاه ؟؟؟!!

قلت : ابويه ...مانع طلقها وهو اصلا نذل والله يعلم كيف كانت عايشه وياااه ..

ابويه : مهما كان .. الي صار غلط ... وما توقعت منك هالتصرفات الطايشه ..

نزلت راســي .. اول مره اوقف في هالموقف جدام ابويه ..

وقف ابويه : انته تغيرت واااايد .. واااايد يا علي في كل شـي

طلع .. يلست على الكنبه بصدمه.. لهدرجه انا متغيــر لهدرجه الكل ملاحظ ..

من حقي اتغير واقسم انه من حقي ..تعبت من الشخص المثالي

.. تعبت ... رفعت شعري بعصبيه ..هب عارف شو اسوي .. وكرهي لجمانه

يكبر فقلبي ..وكره الناس الي حولي ..






بعد مرور اسبوعيين






** سهيل حاول يرجع علاقته ويا ميره بس كل مره كانت تصده اكثر واكثر

...موعد عرسه قرب ..وخايف من سلمى وخبالها

** جمانه بين اختها ..وبين تجهيزات عرسها وتجهيزات عرس سهييل

** سلمى امتحنت ...ورافضه انه تطلع السوق ..بس بالغصب اختارت

الفستان

** علي ...يحاول يتناسى موعد عرسه الي ما بقى عنه الا اسبوع ...يحاول

يهتم بشغله ويتناسى جمانه

** سلطان ..مستمر في علاقته ويا نوره ...ومستمر فالجذب عليها

**ميره فحاله انهيار تام ما تطلع من غرفتها ..عزلت عمرها عن الكل

...ورافضه انها تكلم حد

**نوره كل يوم تغرق اكثر فحب سلطان وتتريا اليوم الي يتقدم ويخطبها ..

** هزاع غارق فشغله ..وميسون تجهز لاختها



سهيل



يلست اترياها فالسياره ..حتى التصوير ما خلتنا نتصور ...حاس بغيظ منها

...ميره ما حضرت العرس ....وعلي كل ساعه يوصيني على سلمى ...تبون

الصدق لازم يوصى سلمى عليه ...تلقونها الحييييين مسويه مناحه ...التفت

وانا اجوفها نازله من على الدري ...بفستانها الابيض الفخم والكرستال الي

عليه بالذهبي ...وماسكه فايدها ورد احمر فاقع ... ..وامايه وعموه عدالها

...لابسه عباتها ومبين من ملامحها انها صايحه ...حتى عرس مثل خلق الله

ما سوينا جنا يالسين نسرق ....نزلت ورحت صوبهم ...فتحت باب السياره

...دخلت وانا احسها باقي شوي وبتصارخ عليه جدامهم ..ركبت وحركت

السياره ....ساكته ما تتكلم ..بس يبين من نفسها انها صايحه ...التفت

وجفتها تنتفض ...خيفانه مني ...ااخ ...وقفت عند الفندق ...ونزلنا ..دخلنا

الجناح المخصص حقتا ....تمت واقفه ...تقربت منها ..قلت : خذي راحتج

..بدلي ملابسج اذا تبين

طالعتني وخطفت دخلت الغرفه ....الله يستر منها ...انسدحت على الكنبه

...تعبان حدي ...طلبت عشا ويلست اترياها ...ما طلعت ..مرت اكثر من نص

ساعه ...رحت صوب الغرفه ...كنت بفتح الباب ...بس فاخر لحضه تراجعت

..عادي تصارخ وتسوي فضيييييحه



سلمى



يلست اصييح فالحمام ..لحد ما حسيت اني بختنق ....خيفانه منه ...جسمي

ينتفض كامل

تذكرت نصايح ميسون : سلموه لا ترتبكين ..اول ما تدخلون الفندق بدلي

فستانج ولبسي فستان ناعم لونه فوشي انا شاريتنه لج من


Chanel

عاري من فوق ...ولحد الركبه ...وفتحي شعرج وتمكيجي .....عاد انتي

تعرفيين كيف ..وتعطري وطلعي....واعرفج لسانج طويل لاتردين ...ولا

تحاوليين تعصبيبه ... فاهمه

طلعت من الحمام ....لبست الفستان ....طالعت عمري فالمرايا ...الله يغربلج

يا ميسون الفستان وااااايد عاري ...حاولت ارفعه شوي ...بس هو على

مقاسي بالضبط ...فتحت شعري نشفته ...وتمكيجت على الخفيف ....تعطرت

....تميت يالسه على الكرسي ...تذكرت يوم تقرب مني خالد

....ما قدرت امسك عمري ...انتفضت جني اجوفه جدامي ...سمعت الباب

يندق ....شو يبا مني .....ما ابا اظهر ....



سهيل


انفتح الباب بعد ما دقيت بخمس دقايق ...وقفت مصدوم وانا اجوفها ...دق

قلبي بقو ...شكلها طالع يجنن ...كنت بقترب منها ...بمسكها من ايدها

...مديت ايدي ..بس فاخر لحضه تراجعت يوم حسيت انها تنتفض ...شعرها

ناعم لخصرها مفتوح ...وفستناها مبين جمال جسمها ...

قلت وانا متوتر : ما تبين عشا ؟؟

طالعتني ...وما ردت ...قلت : يلا تعالي انا طلبت

مشيت وتبعتني ...اول مره تكون هاديه ...يلست على الكرسي ...ويلست

هيه على الكرسي الي مجابلني ...حسيت انه الهدوء ما قبل العاصفه

...حاولت اني ابين لها اني ما اطالعها ..ما عدا اني خاطري ارفع راسي

واجوفها...بديت اكل ...رفعت راسي ...تاكل ..غريبه...تميت اتامل فيها وهيه

تاكل ...شكلها ما منتبهه على نظراتي ...انفها صاير احمر ...شكلها صايحه

...فجاءه سحبت السكيين وخلتها على ايدها ...

شهقت : انتي شو يالسه تسوييييييين ؟؟

صاحت وهي تقرب السكين من رسغها ....خلتها على ايدها وهيه ترتجف

...: اذا تقربت مني بذبح عمري

قلتها وانا خايف عليها : ما بتقرب بس ودري السكيين ...ودريها سلمى حياتي

صارخت وهي تناقز : لا تقول حيااااااااااااااااااتي ...

قلت : خلاص انزين ما بقول شي

قالت وهي تصييح : تم مكانك

هزيت راسي باني موافق : خلاص اوعدج ما اتحرك

ركضت صوب باب الغرفه ...قفلت على عمرها ..سمعتها وهي تنهار وتصيييح

...مسكت راسي ...شوى اسوي ....هب عارف ..




ميره




...ناس تعرس وناس من اسبوعيين مطلقه ...مسحت

دموعي ...هو الخسران ...برايه ...احس باني شايله عليه من الخاطر

...حقييييييييير .كسرني جدام اهلي ...كسر كل الي فقلبي له....كنت واثقه

فيه...وعدني انه يحميني وكان هوه اول شخص طعني فالظهر ...ما توقعتها

منه ...كنت احس بالحب فعيونه ....بس هو خدعني ...خدعني ...عشان

ينتقم من اخويه ...احس اني ما قادره ارفع عيني جدام امايه ...جدام الكل

...معقوله توصل الحقاره والحقد فهالدنيا لهدرجه ...كنت احس بالامان فقربه

...ما دريت انه خايييين ..صعب شعور الخيانه ...صعب تحس ان مخدوع

....تلحفت بعد ما صليت العشا .وخذت شور ...سمعت الباب ينفتح

جمانه : ميروه حبيبتي

التف عليها ...قالت : فاتج...ما جفتي سلموه طالعه قمـــــــــــــــــــــــ ر ...بس

وااااااااايد مرتبكه وتمت تصييح

تذكرت قبل لا اسافر ويا ......كيف كنت مرتبكه ...وصحت ...هداني وخلاني

احس بالامان ...بس كان يخدع عليه ...ما حسيت الا بجمانه وهي تضربني

شوي شوي على ريلي : وين رحتي ؟؟

قلت : وياج

قالت : سهيل كان طالع كشـــــــــــــــــخه ...وميسون يحليلها تعبانه من

الحمل

حمل ...حامل ...مسكت بطني ...بغيت اصييح بس مسكت نفسي .....ما

كنت ابا جمانه تحس فيني

قلت ابا اغير الموضوع : جفتي علي ؟؟

ارتبكت ونزلت راسها : هيه وياليتني ما جفته ..

طلعت ...شو صاير بينها هيه وعلي ما فاهمه ...من رجعت البيت حابسه

نفسي فغرفتي ..ما اهتم بحد ..حسيت اني لازم اكلمها ...طلعت من الغرفه

...رحت صوب غرفتها ....دقيت الباب بس ما ردت ...احترمت هالشي ..شكلها

ماتباني ادش ...باجر بكلمها ....



سلطان


مجبور ايلس واجابل علي وسهييل ...علي كانت نظراته نظرات احتقار ..شكله

يبا يظربني....ادريبه ليش حاضر اصلا هو ما يبا يجوفني بس عشان خاطر

سلمى وسهييل انا متاكد ...وتاكدت اكثر يوم سمعت سلمى ترمسه

بالتلفون وتلح عليه انه ايي ...بعد ما طلع سهييل وسلمى ...ظهر علي

...تميت فالميلس خالي ما فيه حد الا انا ...رن تلفوني ...هذي نوره ...من يوم

احتفالنا بعيد ميلادها ...قمت ما ارد على مكالماتها ...خلاص ...ابا اقطع

علاقتي فيها ..شو تبا متصله

رديت : الو

قالت بصوت يرتجف : سلطان

قلت وانا اتافف : نعم

قالت : ابا اجوفك

قلت : هب فاضي

قالت وانا احس انها بتصييح : ضروري ...دخيلك اليوم ...

قلت : خلاص ...نلتقى عند المطعم ..........

قالت : اوك باي حبي

سكرت من غير لا ارد عليها ..ناقصنها انا ...يكفيني العله الي مجابلنه

...طلعت وجفت علي واقف ويا جمانه برع....قلت اثقل عليهم ...رحت صوبهم


علي


رجعت من بيت عمي بو سلطان ...كسرت كل الي على الطاوله جدامي

...هالح؟؟؟؟ ...خاطري اذبحه ...اخ بس لو ما كانت حفله سهيل وسلمى

كنت ذبحته ...نزلت الطابق الارضي فالبيت ...هالطابق كله لي انا ...فيه

اغراضي ...الغرف كلهن لي .....وفيه مسبح كبير ...اول ما وصلت تحت

...فريت قميصي وفريت عمري فالمسبح ..ابا شي يبرد على قلبي ...ابا

احس بالراحه ...ابا انسى... تذكرت

(( طلعت من الميلس ما ابا ابقى ويا سلطان فنفس المكان ...جفت سهييل

وهو يحرك السياره ...رحت صوب عمتي ام سهييل ...سلمت عليها ...طلعت

جمانه

: امايه.....


سكتت ..يلست اطالعني ...ما طالعتها حاولت اتجاهلها ...كملت : امايه ابويه

يتصل يسال اذا بنروح

راحت عموه .. ودخلت شكلها بدق لعمي ..تذكرت تلفون جمانه الي ويايه

قلت بقسوه : تعالي

يلست اطالعني ..قالت : بلبس عباتي وبيي

وقفت ..طلعت التلفون من مخبا كندورتي ...سمعت صوت كعبها وهيه تقترب

مني ...

مديت التلفون لها ...مسكت ايدي ...وتقرب مني : علي ...لا تعاملني جيه

...انته تذبحني

ما اقدر انسى الي صار ...طالعتها وقلت : جمانه حبي لج مثل الزجاج ...طاح

وانكسر ميه كسره ...ما اقدر ارجعه

دمعت عينها ...قالت : بس انا احبك

غمضت عيني ...قلت : زواجنا تحصيل حاصل لا اكثر...جمانه

خذت تلفونها وركضت ..ودرتني واقف ...التفت وانا اجوف سلطان يضحك بصوت

عالي

: لا يغرك دموعها ..تراها تجذب ...دموع التماسيح ..نفس الكلام الي تقوله لك

قالته لي من قبلك ....

مسكت ايدي لا اضربه ...ركبت سيارتي ورحت البيت ))




نوره


يلست ارتجف وانا اترياه فالمطعم ...تاخر ...دقيت عليه مره ثانيه ..ما رد عليه

...التفت وانا اجوفه داخل ..يلس

: شو عندج خير

قلتله وانا امسك ايده : سلطان شو فيك متغيير ؟؟

قال : ااوووف انتي قلتي تبيني فموضوع مهم

قلت وانا خيفانه : سلطان انا حامل

رفع حاجبه ...طالعني بقرف وقال : شو دخلني انا ؟؟!!!

قلت وانا منصدمه : شو شودخلك ...انته ابو البيبي الي فبطني

علا صوته : سمعي اذا حامل من اي حد غيري فانا ما يخصني ...لا تبليني

وقف قلبي ...هذا شو يقول ...قلت وانا بصييح : سلطان ما وقت مزحك

قاطعني : ومنو قال اني امزح ؟؟

طالعته هب مصدقه : سلطان اهلي بيذبحوني

قال وهو ياشر بصبعه لي : سمعي انا ما يخصني سوي الي تبينه

قلت وانا منفعله : شو اسوي انته تخبلت ؟؟

قال وهو معصب : لا تغلطيين ...

قلت وانا اترجاه : سلطان انته تحبني واعدني تاخذني

ضحك : ههههههههههه حبيبتي كنت اقص عليييج انا اخذج انتي ...ليش

اخذج وتزوج وانا قدرت اخذ الي ابيه من غير عرس

طالعته منصدمه ...ارتجفت ...نزلت دموعي ...قلت : بس الي فبطني......

قاطعني وهو منرفز : نفس ما طلعتي وياي بتطلعييييييييين ويا غيري جوفي

حد ثاني يبتلي فيج يلا بااااااااااي

خطف من جدامي وانا منهاره ...هب مصدقه...انا السبب ..انا الي وثقت فيه

...شو اسوي الحيييييين ...سحبت عمري سحاب ...ركبت السياره ...سقت

وانا اصييييييح شو بسوي بهالمصيبه اذا بس حسوا بيذبحوني ...نذلل ...كله

مني صدقته ...وقفت السياره فباركن ...يلست اصيح ..منهاره...حقيييييييير

....الله يغربلك مثل ما غربلتني يا .......ما رايمه ادعي عليه ...نصحني بندر

بس ما سمعت رمسته.....ما سمعت نصيحته .....شو اسوي ...اقتل عمري

وافتك .......مسكت راسي ...شو اسوي ...مسحت دموعي ورديت البيت

...فريت عمري على الكرفايه وانا احس اني بموت من التعب ....ركضت

الحمام رجعت الي فبطني....صحت ...ضربت بطني فايدي ...طحت على

ارضيه الحمام وانا منهاره..كيف بتصرف ...كيف ...





ميره



طلعت الصبح من غرفتي ...سلمت على امايه وابويه ...رحت صوب غرفه

جمانه ..دقيت الباب فتحته ..دخلت عليها ..جفتها يالسه على الكرفايه

...مبين انها ما نامت ...تصيييح

قلت : شو فيه الحلو زعلان ؟؟

طالعتني وعقب قالت : علي ...علي ياميره

قلتلها : وشو فيه علي ؟؟

قالت : ما يحبني .......

صاحت وغطت نفسها بالبطانيه

ضحكت : شكلج خيفانه من العرس عشان جيه هاالاحاسيس

قالت : انا ما خيفانه من شي كثر ما خايفه من علي

طالعتها باستغراب : علي طيب........

قاطعتني : هذاك اول ..اما الحين احسني صرت ما اعرفه...ما اعرفه

سكت ..شو ارد ..شو اقول ..ما عرفت ..طلعت من عندها ورجعت لغرفتي ...





سلمى




فتحت عيوني بتعب ..جفت عمري نايمه على الارض ..رفعت جسمي الي

احسه متكسر ...جفت عمري بالفستان ...طالعت الساعه ..الساعه 12

الظهر ...ااه كم رقدت ...رحت وفتحت شنطتي ...طلعت لي بجامه...والله لو

تدري ميسون صفعتني ...عروس لابسه بيجامه ...خخخ ..البيجامه كانت من

الحرير الفاخر ...لونها احمرر...دخلت الحمام...خذت شور وانا استرجع الي صار

...غمضت عيني ..انا اكيييد تخبلت ..شو الي سويته .......كنت خيفانه...والله

خيفانه ....طلعت من الحمام ( عزكم الله ) يلست امشط شعري المبلل

...خليته كيرلي ...يوعااااااااااانه ...رحت اتسحب صوب الباب ...خليت اذني

على الباب ..سهيل ماله صوت برع ...يمكن طلع .....فتحت الباب شوي شوي

..طاحت عيني عليه وهو نايم على الكنبه بملابس امس ...مغطي بايده على

عيونه ...ما ادري ليش اخاف ...احس جسمي ينتفض ...كنت برجع داخل

الغرفه ..بس وقفت يوم سمعته يقول

بصوت حنون : وعيتي؟؟؟

غمضت عيني ...احس بخوف فظيييع ...كنت بركض للغرفه وبقفلها ...كمل :

بطلب غدا يلسي ....انا بدخل اخذ شور

لا وين تدخل ...لالالا ما اباه يدخل الغرفه ...حسيت فيه وهو يقوم ياي صوبي

...تميت ارتعش ...ابتعدت عن الباب ...وقف عند الباب وقال : ماله داعي

الخوف ....

ما ادري كلامه يخليني اخاف اكثر ...دخل الغرفه .....يلست على الكراسي

الي برع ...احس اني مرتبكه ...شغلت التلفزيون ....حتى الريموت ما رايمه

امسكه زين ...احسه بيطيح من ايدي ...خليت على اغاني ...تنفس بعمق

وانا اسمع اغنيه ...حتى ما انتبهت على الاغنيه ..سندت راسي على الكنبه

...غمضت عيني وانا افكر ..شو بيصير ......انتبهت عليه وهو واقف عند عتبه

الباب...ويطالعني ...ارتبكت ...

وقفت ...كنت بروح الغرفه وبقفل على عمري ...بس ما اقدر امر من جدامه

.....بس غامرت ودخلت ....كان واقف عند الباب ....حسيت بالباب يتسكر

...وقف قلبي..غمضت عيني .....ابا اصرخ ...



سهيل




اباها تطلع من هالخوف ...بندت الباب ..جفتها وهيه واقفه مكانها متيبسه

...كنت بضحك بس مسكت عمري .....جسمي يعورني من رقدت الكنبه

..رحت صوب التسريحه ...تعمدت اطالعها بالمرايا .....مغمضه عينها خيفانه

...يلست امشط شعري ...لفت وجافتني ...طااحت عيني فعينها ..ارتبكت

...وحتى انا ارتبكت ...لمعه الحزن الي فعيونها تجذبني اكثر ....تعطرت

....طلعت من الغرفه وانا اسمع باب الجناح يندق ...شكله وصل الاكل

...دخل الجرسون الاكل ...طلع ...جفتها تفتح الباب ...تعمدت اروح صوب

السكاكيين ولميتهن كلهن

: ترا لازم نخليهن بعيييييييييدا عن متناول ايدي الاطفال ...

طالعتني بعصبيه ..هذا الي اباه ..انها ترجع سلمى الاوليه قالت : لا والله ؟

رحت صوبها ...الخوف فعيونها ...وقفت مجابلنها : هيه والله

مسكت عمري لا اضحك على تعابير ويها ....قالت : وكيف تبانا ناكل ؟؟

قلت : انا عادي عندي ...واذا انتي هب عادي عندج ..انا بلقمج بايدي

طالعتني معصبه ...راحت صوب طاوله الطعام وبدت تاكل ...شكلها يجنن وهيه

معصبه .....اول ما خلصنا اكل ...قلت : تبين ترمسيين اهلج؟

قالت : هيه

رحت ودقيت على بيت عمي....يلست اطالعها متوتره .كل هذا وما راح التوتر

عنها ......عطيتها السماعه ...عصبتي وهيه تحاول ان ما تتالمس

اييدينا....كنت حاس ان الحياه بتكون وياها صعبه بس هب لهدرجه ...خذت

السماعه

قالت بصوت يرتجف : الو

خلت يدها على يبهتها تغطي على ويها...ما تباني اجوفها وهيه بهالشكل

...بس انا غياض ما رحت ...سمعتها تقول : شحالج امايه ...؟؟

........

: انا بخيير الحمد لله ((سكتت)) وسهيل ((بالغصب قالت اسمي) ) بعد بخير

حسيت ان عموه سالتها سؤال محرج ...والدليل ...لونها الي صار احمر

...ضحكت ما قدرت امسك عمري ...طالعتتني ...حسيته للحضه بتضربني

...قلت اشرد قبل الا انظرب






سلطان





احس بصداع فضيييييييييع ..كله من نوره ...اووف ..حامل ..انا ما يخصني

بهالمصيبه...نزلت اركض على الدري ...بروح عند ربيعي خالد ...سمعت امايه

ترمس سلمى ....خذت السماعه

قلت : اخبارج ؟؟

ضحكت : بخييير

قلت: افتكينا منج

صارخت : يا الخايــــــــــــــــــس

ضحكت : الله يعين سهـــــــــيل بس...

سكتت ...شكله عدالها ..المهم ..قلت : يلا انا بطلع الحييييييييين ..باي

طلعت ركبت سيارتي مستعييل ...رحت صوب بيت خالد ...دقيت الباب

...سيارته ما شي غريبه هو مواعدني .....طلع ابوه :

هلا عمي شحالك ؟؟

قال : هلا سلطان شخبارك ابويه

قلت : بخيير ...عيل وينه خالد ؟؟

ضحك : طلع مستعييل ..اضني عنده شغل..او طلبوه بسرعه

قلت : اها.......عيل اسلم عليك ...يلا فمان الله

ركبت سيارتي ...وين اروح ...انتبهت ان فيه بنت اطالعني من الدريشه...اول

ما رفعت راسي ...سكرت الستاره بسرعه ...ضحكت ...هذي ريم ......ليش

اطالعني ....وين اروح الحيييييييين ...كنت كل مره اذا ما لقيت خالد ..اروح ويا

نوره ...نوره.....شلها من بالك يا سلطان ...خلاص انته خذت الي تبيه

....ضحكت وحركت السياره







جمانه





اليوم اخر بروفه لي ويا مصمم الفستان ...حاسه بخوف ....احس ان الي

جدامي مجهول ...دخلت على ميره جفتها سرحانه ...وتفكر..كسرت خاطري

هذا حالها من طلقها مانع

قلت : ميروه بروح بروفه الفستان

قالت بدون نفس : الله يوفقج

طلعت ..كيف جيه اروح اروحي السوق ...اووف ...طلعت اتصلت على ميسون

...اباها تروح وياي ...يلست اترياها...سمعت الهرن ...ركضت وفتحت الباب

...مرت عليه هيه والدريول

..داخل المحل الي مليان فساتيين بيضا ...قست الفستان وقفت عند

المرايا...حسيت اني ما قادره اتنفس ...احلى ما فيه الطرحه الطووووويله

...لونه ابيض ثلجي ...الفستان من عند البطن شفاف ...بس مرصع بالكرستال

الي له لمعه قويه...شو بيحس علي يوم بيجوفني ....التفت وانا اسمع

ميسون

: رووووووووعه صراااحه

خنقتني العبره ...ما اقدر استحمل نظرات علي ...طالعتها وقلت : مشكوره

رجعت البيت وانا احس بكتئاب فضيييييييييع ..دخلت غرفتي ...فريت عمري

على الكرفايه ويلست اصيييييييح





سلمى




تميت فالصاله ...ما ابا ادخل وهو فالغرفه ...احسه متعمد يحرجني..يلست

..ملييت ..انفتح الباب ..طلع وهو كاشخ

قال : يلا بنطلع

طالعته : ما با اطلع

طالعني بترجي : سلموه يلا عاد عن الدلع الي ماله طعم

طالعته معصبه ..بس فنفس الوقت خاااايفه : ما ابا اطلع

ما حسيت الا وهو عدالي ...قال وهو صاك على اسنانه : سمعي سلمى لا

اطلعيييني من طوري ...يوم اقولج نطلع يعني نطللللع ..فااااااااااااااااااااااا همه

غمضت عيني ...ركضت صوب الغرفه ...يلست اللبس .....تمكيجت

وطلعت..وقفت عند باب الغرفه ...سمعت خطواته وهو ياي صوبي ...دق قلبي

بقو...قال : شكلج مااتيين الا بالعين الحمر

نرفزني ..اخاف من نظراته ..ما تجرء ارفع عيني واجوفه ...عيونه الناعسه

نفس عيون خالد ...خليت ايدي على قلبي .ابا دقات قلبي تهدى ..بس

ماشي فايده ...خطف جدامي...خطفت وراه ..

قلت : وصلنا بيت اهللك ...ما ابا ارجع الفندق

طالعني بنص عيين ...قلت : ابا ارجع البيت ......

طالعني ...وبعدين قال : الي تبينه بيصير ...

طالعته هب مصدقه ...اول مره احس انه حنون...ركضت صوب الغرفه الم

شنطتي ..انفتح الباب

طالعني..ارتبكت تقرب مني وخذ الشنطه ... ...مسك ايدي .....ارتجفت

...غمضت عيني ..احس ايد خالد على ايدي ...انهرت ...صرخت : ابببببببببعد

عني ...ابعد ..لا تلمسني حرااام عليك ...

تكورت على نفسي ما ابا حد يقترب مني .....صحت وانا اتذكر كيف تقرب

مني ...اعتدى عليه ...ما ابا ..ما ابا هالشي يتكرر...




سهيل




ما كنت قاصد امسك ايدها...وقفت ومنصدم يوم صرخت ..ما عرفت شوى

اسوي ...حضنت نفسها ويلست تصيح ...تقربت منها

: سلمى انا سهييل لا تخافيين مني

رفعت راسها ...يلست اطالعني ...بس الخوف بعده فعيونها...حاولت اتقرب

منها بس هيه ابتعدت بخوف ...قمت وانا اهز راسي ...لا حول ولا قوه الا بالله

...وقفت بعيييييد عنها....طلعت ما اقدر استحمل وانا اجوفها جيه منهاره

...يلست على الكنبه ...مرت نص ساعه...فتحت الباب بشويش .....جفتها

نايمه على السرير ..دخلت ولحفتها ...يلست اتاملها ....شو اسوي ..مسحت

على شعرها ......وطلعت ما قدرت استحمل اجوفها جيه ...طلعت من الفندق

..رحت السوق اشتريت لها موبايل..مريت على محل للالماس ..اشتريت لها

عقد اباها تلبسه فعرس جمانه ...رجعت الفندق ...دخلت وانا احس قلبي

يدق بقو ...فتحت باب الغرفه ...سمعت صوت الماي فالحمام (عزكم الله )

...يلست على الكرفايه ...انفتح باب الحمام ...التفت تلقائيا عليها ...جفتها

لابسه روب الحمام للركبه ...وشعرها مبلل..ويها صاير احمر ...ارتبكت يوم

جافتني ...وانا اكثر

قلت : تعالي

طالعتني بخوف ...بس اقتربت ...هذا تقدم كبييييييير ...يلست عدالي

...فتحت الكيس وعطيتها الموبايل ...طالعته مستغربه

قلت : هذا الفون لج ....ان شاء الله يعيبج

طالعته وقالت بصوت خفيف : مشكور ..

خذت التلفون ...قلت : انا سيفت رقمي عندج ...اذا احتيتي شي اتصلي زين

قالت : بنروح الحيييييييين؟؟

قلت : هيه ...يلا قومي لبسي

قامت وفتحت الشنط ...عيني عليها ...ما قدرت ابعد عيني عنها ....جفتها

تختار بين الملابس ...رحت صوبها

قلت : محتاره ؟؟

قالت : ما اعرف شو البس

خذت انا فستان ابيض ناعم ...وقلت : هذي يناسبج

طالعته ...وبعدين خذته ...حاب اجوفه عليييها ...




سلمى


لبست الفستان الابيض ....صراااحه رووووعه ...وناعم للركبه ....فيه حزام كله

كرستالات عند الخصر لونها ذهبي ..لبست اكسسوارت ذهبيه ...وخليت

ظلال لونه ذهبي فيها لمعه ...واحمر شفايف وردي ...التفت وجفت سهيل

يطالعني

قال : قمـــــــــــــــــــــــ ــــر

ما ادري ليش ارتبكت ...نزلت راسي ....تقرب مني...وااايد منحرجه من

مواقفي وياه ...حسيت انه واااايد صبر على تصرفاتي ..بس والله هب بايدي

قال : يلا

مسكت عباتي ولبستها ....ولبست الشيله....ولبست جوتي كعب لونه

ذهبي .....تعطرت وطلعت...ميسون حشرتني لازم اكون انيقه جدامه وجدام

اهله ...طلعنا...وركبت السياره...

قال : متى بتطلع نتيجتج ؟؟

مهتم من نتيجتي : ما اعرف خلال هاليومين

سكت ..وبعدين قلت : سهيل ابا ادش الجامعه

طالعني ...خفت وااايد ...اكيييييييييييد بيرفض ..اكييييييد بيقول لا ..رد : شو

تبين تتخصصين ؟

قلت وانا افكر بحلمي :هندسه اتصالات ...سكت ...وقلت فخاطري ....اكيييد

بيرفض الحيين

صد صوبي …وقال : خلاص انا موافق

صرخت بفرحه : والله ؟!!

طالعني وابتسم.. وقال : الي تبينه يصير ....

ما ادري ليش حسيت بخوف ...خوف من نظراته ...يسوي ها كله عشان ياخذ

الي يبيه ...اصلا معروف فالعايله البنات بعد الثانويه يعرسن ...طالعته هب

مصدقتنه ...اكيييييييييد يلعب بعقلي ....التفت وانا اجوفه يوقف فبيت عمي

قلت وانا ارفع صوتي وبنبره تهديد : سمعني ترا انا سلمى ما ينقص عليه يا

سهيل الـ ................

طالعني منصدم ..فتحت الباب ونزلت ...مشيت ...التفت على وراى جفته

بعده

فسياره ...اشرت بما في معناه : متى بتنزل ...؟؟

طالعني...وبعدين نزل ...التفت وانا احس ان حد يحضني ....خفت من

الخاطر...انتبهت على صوت جمانه : سلموه حبيبتي

ابتسمت ...لويت عليها ......وبعدين راحت صوب سهييل سلمت عليه

...حسيته هب ويانا ...ما يهمني ....

دخلنا الصاله...يت عموه ولوت عليه ساااعه كامله ...وبعدين سلمت عليه ...

التفت يوم سمعت سهييل يقول : وين ميره ؟؟

ميره من رجعت بيت عمي وهي ما تظهر لحد ...ارتبكت عموه ...شكله فيه

خلاف بيت سهييل وميره الي عرفناه فالعايله ان ميره تزوجت ولد خالتها

وشردت وياه ...بس رجعت واطلقوا ..

التفت لجمانه : شخبارج شو مستعده ؟؟

طالعتني وقالت : خيفااانه موت

ضحكت : لا علي طيوب .......

التفت وجفت نظرات سهييل جنه يقول يعني انا هب طيب ....تهربت من

نظراته

جمانه : خليني اجوف لبسج

تقربت مني وفصخت عباتي...ضحكت عليها ....صرخت : رووووووووووعه

سهيل : ذوقي اكييييييييييييد

جمانه : حركااات بعد انته تختار لبسهاا

استحيت من نظراتهم ...ابتسم سهيل بحزن...واستاذن ..لحقته

عموه...شكلها حست ...اخاف يخبرها شي ...يلست اتبعه بنظراتي

ضربتني جمانه بايدها : عنبوه ما تبيين تفارقينه دقيقه

ضحكت علييييها تتحسبني احبه ...احبه .....اااه يا قلبي ...كيف يحب ...كيف

يثق بانسان مصيره يتخلى عنه ...كيف اخلى عواطفي تندفع له وانا عارفه

انه فالاخير بيصدني ....بيتركني...

طالعتها وابتسمت ...قلت : انا تعبانه بطلع ارتاح

مشيت ...ابا اعرف شو بيقول لعمتي ...وقفت عند الباب وانا اسمع صوت

عموه وسهييل .........قلبي يدق بقو ...خيفانه

سهييل : هاه امايه شي فخاطرج ؟؟

قالت : اجوفك مضاايج شي فييك ؟؟

ضحك : لا والله ما فييني شي بس شوي تعبان ...ابا ارقد

عموه : مرتاح وياها ؟؟

هنيه انا دقيت الباب ...خفت ...هب من كلام عموه...خفت من رده ....شو

بيقول ...فتحت الباب وانا ارسم ابتسامه على ويهي ...ضحكت عموه عليه

قالت : اخليكم عيل

طلعت ...يلس يطالعني وهو معصب ..خفت منه ...يلست اقوم الاكسسوارات

الي فحلقي وانا ارتجف.....تقرب مني...رفعت راسي ...جفته واقف ورايه

بالضبط ...خفت منه

قال وهو معصب : سمعيني اذا رفعتي صوتج مره ثانييييه فويهي

.......بيصير شي ما يرضيج

بلعت ريجي ...مثلت اني قويه ...قلت بستهزء وانا اتقرب منه ...اباه يندم انه

تزوجني ..ما ادري كيف يبت الجرئه وتقربت منه : شو يعني مثلا...بتضربني

؟؟

طالعني ...ارتبك ...معقوله ارتبك من قربي له ...معقوله عنده مشاعر لي

...تميت اطالعه ...ما رد عليه ...سكرت عيني وانا اسمع الباب يتسكر ...طلع

من الغرفه .....
ميره


كنت فغرفتي ...من رجعت البيت وانا ما اظهر من الغرفه ....حتى شكلي

ولبسي ما اهتم فيه ...سمعت صوت ..قمت من على الكرفايه ورحت صوب

البلكونه ...جفت سياره سهيييييل ...شكله رجع هوه وسلمى ...غريبه ...ما

تاخر ولا سافر .ما اقدر اجوفه ...ولا ابا اجوفه ...بس هوه اخوي ...ما اقدر

...اكرهه هو...واكره مانع ....رحت صوب المرايا ..جفت عمري فالمرايا ..ويهي

شاااحب ...سمعت صوت الباب يندق ...لا تدخل سهييل ..احس انه هوه ...ما

اقدر اجوفه ...



جمانه


ارتجف ...محد وياي ...محد واقف وياي ..حسيت اني امشي وهب عارفه وين

بروح ...اسمع اصواتهم ...امايه تقرا عليه...وقفت عند باب القاعه ...الزفه

...بنزف لعلي ..نزلت راسي ...وانا افكـــــر شو بيصير ...رفعت راسي وانا

اسمع صوت سهييل : جاهزه

مسكته من ايده..خيفانه ...ابا حد يساعدني...قلت وانا صوتي يرتجف : ماابا

سهيل ...ماابا ..

طالعني وهو منصدم : جمانه تحركي يلا انفتح باب القاعه ...

التفت وانا اجوف القاعه المظلمه والاضاءه عليه ..دق قلبي ...تعلقت فسهيل

اكثر ...كنت امشي وانا اطالع الناس ...طريجي مجهول ...ما اعرف شي عن

حياتي وكيف بتكون ..كيف ...يلست على الكرسي على الكوشه ...التفت

على صوت سهييل

: يلا انا بطلع

طالعته ...ابتعد عني ...ابا اي حد اي قربي ..ميره محد ما حضرت ...كنت

ارتجف ...طلعت لي ميسون ..

ميسون : مبرووووووووووك شو فيج مرتبكه هالكثر ..؟؟

ما تبوني ارتبك وانا متاكده ان علي يكرهني ...وكله بسبب سلطان ..طالعتها

..ابتسمت بتصنع

قالت : طالعه قمر لا تخافيييييييييين

جفت نوره يايه صوبنا ...شكلها متغير ...قالتلي وهي تصارخ ومع هذا صوتها

منخفض لان صوت الموسيقى عالي : مبرووووووك

قلت : عقبالج

يت امايه ...: يلا بنات بيدخل المعرس

بيدخل ...ليش ..ما اباه يدخل ..اذا جفته عادي اصيح ...ارتجفت ساعدتني

امايه وميسون ...قمت ...وغطني بالطرحه ...قلبي بيوقف..حسيت ان

الساعه وقفت...وان الاكسجين انتهى ....تميت اتنفس بقو ...سمعت صوت

الاغاني ...بلعت ريجي ..شو اسوي ...نزلت راسي وانا ادعي ان الله

يساعدني...حسيت انه قريب مني ...دقات قلبي ادق اسرع ...حسيت بايده

وهو يرفع الطرحه ...توترت ..ما اقدر ارفع راسي ...حسيت فيه وهو يقترب

مني ...حبني على يبهتي ...كله زيف وجذب وخداع ...بس عشان جدام

الناس ...حسيت بالدموع فعيني ...انتبهت على صوت عمي بو علي :

مبروووووووووووك بنتي

لوى عليه ...كنت بصييييح ...بس هب جمانه الي تدمع عيونها جدام الناس

....كنت مضااايجه من الفستان ...احس اني ابا اسحبه بحيث اني اقدر

ايلس....بس محد عدالي ...رفعت راسي ...التقت نظراتنا ...لا هب

الحيييييييين ..هب جدام الناس ...هب جدامهم ...تنفست بقو ...نزل ورفع

لي الفستان..وبعدين يلست ....لاني هب قادره اوقف اكثثثر ...يلس عدالي

...حاولت ابعد عن نظراته ...نظراته تذبحني ...المصوره تصور ...حسيت ان

الكهربا صعقتني يوم خلى ايده على جتفي ..

قال وهو يطالعني بعد ماالتفت: ابتسمي لصوره ...

حسيت ان نبرته غير ...غير...تروعت ...شو ناوي يسوي ...ابتسمت للمصوره

...ابا اهرب ...ياليتني رفضت ....ما عدا ان كل جوارحي تباه ..تباه هو بالذات

من بين خلق الله ...بس قربي منه يعذبه ...ما اقدر اجوفه جيه ...ما ابا اكون

سبب تعاسته ..سمعت صوته الي يخربطني : يلا بنطلع

وقف قلبي على الاقل الحييييييين الناس كلها ويانا ...شو بسوي يوم اكون

بروحي وياه..ما قمت ..مسك ايدي الي صايره مثل الثلج ...وطلعت وياه ...



ميره



اسيره لغرفتي ...ما اطلع منها ...الكل فالعرس ...طلعت من غرفتي ..رحت

صوب المطبخ الفاضي ...خذت لي كوب عصييييير وانا افكر ...شو احيين يصير

فالقاعه ....تذكرت سهييل بعد عرسه ... دخل عليه الغرفه ...حسيت انه

حزيين ...ما قدرت اطرده مثل كل مره ...ركضت صوبه ...لويت عليه

قالي : ساامحييييني ميره دخيلج

قلت انا اصييح : قضاء وقدر ...يمكن احسن له البيبي مات والا بيتعذب ...ابوه

مطلق امه ...((انهرت ))

سهييل : مايستاهل ضفرج ...لا تصيحين ...

ضحكت ابا اغييير السالفه ..قلت : شخبارك ويا سلمى

تنهد وبعدين قال : بخيييييير

حسيت انه يجذب...وتاكدت من هالشي ..اليوم ..كنت فغرفتهم بعد ما رجعت

سلمى من الصالون...يلست تسالني اذا حلوه ...كنت اضحك عليييها ...دخل

سهييل علينا حسيته ارتبك ..وهيه بعد ...نظراتهم لبعض تبين ان فيه بينهم

مشاكل ....كانت تعدل شكلها ..تقرب منها ..جفت ايدها تنتفض بقو ...تخاف

منه لهدرجه ..ليش ..جفته وهو يلبسها العقد...حسيتها بتصييييييح ..وسهيل

روحه مرتبك ...حسيت العلاقه وااااايد متوتره ..

قال : هذي هديتج ....شو رايج ميرره

قلت : الله كشخه علييييييييج ماشاء الله

ما ردت ...اكتفت بتمرير نظراتها عليه وعلى سهييل ...الي حسيته يبا يهرب

...ظهر من الغرفه بسرعه ..لاحضت انه حتى ما باسها ...ولا هي باسته او

شكرته ..

رجعت للواقع وانا اجوف الجريده الي يكتب فيهااا مانع على الطاوله عدالي

...مسكتها ...فتحتها وانا انتفض ...بسرعه بدلت على الصفحه الي يكتب

فيهااا ...مسكت الجريد ه وانا انتفض ..

((سانتقم منهم))

دق قلبي بقو ...بديت اقرى وانا منصدمه لهدرجه حااااااااااااقد علينــــــا

((سانتقم منهم ...لقد جرحوها ...وهي لا تحتمل كل هذا الالم ..لماذا ...لانها

احبتهم وهم طعنوها فالظهر ...لم اكن اتوقعهم بهذه الدنائه والخبث..سبحان

الله ...ومهما حاولوا ان يغيروا نظرتي ...لن يستطيعوا ...لاني رايت معاناتها

بنفسي ..لاني رايت العذاب بعينيها البريئتييييييييين ...هل وصل بنا الزمن

الي ان ناذي اعز الناس على قلوبنا ولا نائبه ...هؤلاء هم ...نعم سانتقم منهم

...وسانتصر علييييهم...اني واثق من النصر ..سئرى بسمتها قريبا ......))

ما قدرت اكمل ..حقيييييييير ..اكرهه ..الحقير مفتخر انه انتقم من اهلي فيني

...انتقم مني ..قتلني ...صحت ..فريت الجريده...انا كل يوم اتعذب وهو مرتاح

...حراااااااااام الي سواه فيني ......مسحت دموعي وانا اسمع صوت حد يفتح

باب الصاله

طلعت...جفت سلمى فويهي ...شكلها مرتبكه ...قلت : شو صاير ؟؟؟



سهيل




يالس اترياها فالسياره ...تاخرت ...دقيت عليها اكثر من مره ...طلعت

...يلست اراقبها وهي تمشي يايه صوب السياره...تذكرت اليوم كيف اسرتني

وانا اجوفها يالسه تسولف ويا ميره فغرفتنا ...لبستها العقد...تعمدت عشان

تتعود على قربي منها ...ما صارت للحييييييين انام على الكنب والله ظهري

عورني ...وطول الاسبوع بس تعاندني وتكسر كلامي ...قطعت تفكييري وهي

تفتح الباب

: السلام عليييكم

طالعتها..قلت : هلا تاخرتي

ما ردت .....يالله شو اسوي وياها...

قلت : اهلي ظهروا ؟

قالت بالغصب : لا بعدهم ..

طالعتها ...اليوم طالعه غيير ..خبلتبي ...الجو بارد وهادي فالسياره ...وهي

ترتجف ...يالله متى بتحس بالامان بقربي ...متى ..والله تعبت ...التفت صوبها

قلت : بردانه ؟؟؟

قالت وهي ترتجف : لا...

انا بعد روحي مستخف ...حد فالبرد يشغل المكييف .....رحت وطيت عليه

...التفت صوبها وانا احس بحب تجاها ....ما اعرف اكثر من اسبوع مر علينا

وماشي تقدم ...حتى احس اني عزابي .......التفت وانا اجوفها تفرك ايديها

فبعض ....ليش كل هذا ..وقفت السياره ..كانت بتفتح الباب ...ما ادري كيف

يبت الجرئه خليت ايدي على ايدها

: سلمى خلينا نتكلم

حسيت بايدها البارده...تنتفض...قالت وصوتها يدل على هالشي : ودر ايدي

قلت : مابودر ايدج لحد ما نتفاهم ...طالعيني

حسيت انها ضعيفه هب قادره اطالعني ...ليش ...معقوله تخاف تضعف ...

قلت بهمس : طالعيني

سمعت شهقتها ...ما قدرت استحمل بعدت ايدي عن ايدها ..وهيه فتحت

الباب ونزلت تركض ....خليت راسي على السكان ....ابا ارتاح اباا احس اني

متزوج ...اباها ...والله بديت اتعلق فيها ...واتريا النظره منها ...تنهدت بتعب

..ونزلت ..تعبان ...سلمنا على كل الضيوف ...ساعه واكثر واقفين ونسلم

...دخلت الصاله جفت ميره فويهي شكلها متغير ...رحت صوبها ..لميتها

فحضني ...

قلت : شو فييج ؟؟

قالت وهي تشهق : جفت الي كاتبنه مانع فالجريده

هذا الي كنت خايف منه ...هذا الي كنت احاتيه ..ما انسى اليوم كيف كنت

معصب يوم جفت كلامه ...حسيت اني بقتله ..بس ابويه ما سمح لي اروح

......وعصب ...وهالشي ردني ....

قلت : خلاص يا عمري والله ما يستاهلج ..انسيه

مسحت دموعها ....قالت وهي تبتسم : شو خبرني كيف كان العرس ؟؟؟

قلت : روووعه ..ما نقصنا الا وجودج

ضحكت : وجمانه انته دخلتها؟

ضحكت : هيه ولا الحبيبه تقولي ما ابا ..

ميره ..تفكر فشي : شو فيج ؟

قالت : سلمى ..دخلت وشكلها مضايجه ...شي صاير ؟؟

قلت : لا لا تحاتين

طلعت للغرفه ...بس رن تلفوني ...وقفت ورديت ...




نوره



رجعت من العرس هلكانه ...خلاص ظهري بينكسر ...فريت عمري على

الكرفايه ..مسكت بطني ..كيف بتخلص من هالبيبي ...حرام عليييك يا

سلطان بتخليني اقتل روح بريئه ...شو اسوي اذا صبرت اكثربيبن بطني

..وهذيج الساعه ..بيذبحوني ....صحت ...ليش ما كنت انا االي على الكوشه

..ليش ما كنت انا الي لابسه الفستان الابيض ....ليش ...صحت اكثر واكثر

...ما شي الا الحل الي خططت له من فتره ...ااخ يا سلطان ...والله حرااام

عليييك ...انته ذبحتني وذبحت الي فبطني ...خلاص من باجر ...بقول لهزاع

وميسون ....والي فيها فيها.....





سلطان


تقربت من عمي بو سهيل : الله يهديك يا عمي ما لقيت تزوج جمانه الا علي

قال : شو اسوي البنت قالت اباه ..

ابتسمت بخبث وانتبهت لعمي وهو يقول : ميره اطلقت

توسعت ابتسامتي :والمطلوب ؟؟!!

قال : محد غيرك ياخذها يا سلطان ..انته الوحيد الي اثق فيه ..وتربيتي

قلت : اعيبك يا الغالي ...انته بس قولي متى وانا بنفذ فديت هالويه انا

ضحك وقال : وقت اليوله ..قوم بشوف يوالتك

قلت : من عيوني

قمت وبديت ايول ..الانظار كلها عليه لاني متميز ..لاحظت نظرات علي من

بين الكل ..نظرات حقد ..الي يشوفني يقول فرحان ومبسوط ..بس اقص ايدي

يا علي اذا خليتك تتهنى باول ليله لك ويا جمانه ..رجعت مكاني بس كان

عمي قايم يسلم ..مسكت تلفوني وبعز انشغالي حسيت بحركه رفعت

راسي وشفته جدامي..

قال : على فكره انته ممثل باااارع

قلت بستهزء : وعيبك تمثيلي.؟؟!! شو رايك تنتج لي فيلم مثلا

طالعني بعتب وقال : خساره كنت اعدك اخو

حسيت بصفعه على ويهي من كلمته وقفت جدامه : انا الي بديت بالغلط والا

انته يا اخوي ( بتهكم )

لفيت ويهي صوب سهيل الي يزقر علي .. ...شكله بيدش

...رحت انا صوب سيارتي ...ركبت وسرعت بسرعه جنونيه ...حسيت ان

بموت من الفرحه لاني قهرته وبعدني يقهره ...بس فجأه اختفت

الابتسامه...تذكرت نوره ..من فتره ما

رمستني ....ياترى تصرفت والا لا ؟؟؟....شو الي ياب طاريها الحييين ....دقيت

على خالد ربيعي

هلا بو الوليد

رد : مرحبا الساع وينك انته ما تنجاف ؟؟

ضحكت : لا والله ردها عليه انا ياي بيتكم ومالقيتك

ضحك : لا كنت مسافر عندي رحله تعرف شغلي بعد

قلت : وعلومك ؟؟

رد : علوم الخيـــــــــــــــر ...تعال عندي البيت ..

ترددت ...ما عرفت شو اقول..اروح والا لا ..طالعت الساعه 11 فالليل ...قلت :

هب جنه متاخر الوقت ...نطلع برع ..فكوفي شي

قال: لا تعال ...بنيلس نتابع الدوري الاسباني ..تعال بنيلس فالميلس ...

قلت : خلاص احييين بمر عليك

لفيت بالسياره ورحت صوب بيتهم .....ماادري اضايج كل ما اروح صوبهم

....اتذكر الريم ...اخ يالريم ....كم بنت فحياتي انا ....نوره والريم ....هالبنتين ما

اقدر انساهن ..نوره تركتها بمزاجي ....والريم غصبا عني ........مسكت

التلفون واناابتسم بخبث ...كتبت مسج وطرشته لعلي ......ضحكت بصوت

عالي ...وقفت عند بيت خالد ....رفعت راسي ..جفتها فاتحه الستاره

واطالعني ...يوم لمحتني سكرتها بسرعه ...وقفت وراء الستاره ...ظلها مبين

....تعطرت ونزلت ...



جمانه




راكبه عداله فالسياره ...ما اعرف وين بنسيــــــــــــــــــــر ...ما اعرف شي

...الي اعرفه انا ويا علي ....احس بختنق من الفستان ....وقفت السياره

...رفعت راسي ....بيت عمي ....التفت يوم قال بقسوه: شو هب عايبنج

المكان ....والا تبين تسافرين ...والا اقولج نروح فندق ؟؟

طالعته والدمعه فعيوني : انا ........

اشر بايده وهو يقول : بس ماابي اسمع صوتج

كنت بصييح ...بس هب جمانه الي تصييح ...خلاص روحت ايام الدموع ....فتح

الباب ونزل ...فتحت الباب نزلت وراه ...اتبعه ....حسيت اني مذلوله ...دخلنا

البيت شكله فاضي ...يمكن عمي فغرفته

قال : بتبطيين واقفه ؟؟

مشى قبل لا اقول اي كلمه ...لحقته ....دخلنا الاصنصير ....ونزلنا الطابق

الارضي ...خفت ودق قلبي بقو ...اول مره اعرف ان فبيت عمي طابق ارضي

...انفتح الاصنصير ...انبهرت وانا ااجوف حوض سباحه عووود ....والمكان اكثر

من رووعه ..وعدال حوض السباحه جلسه ...كنب لونه بيج ...التفت وانا اجوف

علي يفتح باب غرفه.......ارتبكت ...

قال : تعالي غرفتنا

طالعته ...رحت صوبه ...دخلت الغرفه .......يلست على الكرسي .. ..دق

قلبي بقو وانا اجوفه يفر عمره على الكرفايه ...وخلى ايده على عيونه

...شكله تعبان ....تميت يالسه مكاني ...شو اسوي الحيين....حسيت بالقهر

...الله يغربلك يا سلطان....ما تبا تتكلم انا بتكلم ....

قلت : انا بروح اخذ شور

هز راسه من غير لا يطالعني ..فتحت الكبت الي مرتبه فيه امايه والخدامات

ملابسي ...خذت لي بجامه مريحه للركبه لونها بييج ..ودخلت الحمام....خذت

شور طووويل وانا افكر ...شو بيصير ...فتحت الباب وظهرت ....دق قلبي بقو

...طاحت عيني فعينه ...نزلت راسي ...حسيت بخطواته صوبي ....



علي


يلست افكر ...شو اسوي الحيين هب عارف ....فكتني يوم دشت تاخذ

شور....تاخرت ....سمعت صوت مسج وصلني على التلفون...مسكته وفتحته

..سلطاان (( مبـــــــــــــــروك يا المعرس بالاسم جمانه الحين زوجة علي

الـ....بس كجسد وروح وقلب هيه لي انا سلطـــــــــــــان )) حسيت بالقهر

منه ...مسكت التلفون وفريته على الارض ....شو يقصد ...معقوله علاقتهم له

الدرجه قووويه ..تخيلتها وياه ...ما قدرت امسك اعصابي ...ابا اذبحها

واذبحه....حقيييير ...وهيه احقر منه ....يلست اضغط على ايدي بكل قوتي

...سمعت الباب ينفتح .....وطلعت ..وقفت اطالعني ...المسج يتكرر فاذني

...يلست اطالعها من فوق لتحت ....جسدها له ....وقلبها ...ما اقدر امسك

اعصابي ...رحت صوبها ...مسكتها من ايدها وشديتها لي

قلت وانا ما اجوف جدامي : شو بينج وبينه ..؟؟

ردت وهيه تنتفض : منوه ؟؟

قلت : منو غيره سلطاااااااااااااااااااااا ااااان

قالت: ما بيني .............

فريتها على الارض بكل قوتي وقلت : وبعد تجذبييين ...تجذبين عليه ...

طلعت من الغرفه ...اذا ما طلعت كنت بذبحها ....سلطان...ما توقعت علاقتهم

هالكثر ....مسكت راسي ...وين اروح ...اذا جافني ابويه والا اي حد شو بيقول

....فريت عمري على الجلسه الي عدال المسبح ....يلست اطالع الماي

..حاس اني بموت من القهر ...جسمي من شده الموقف وصعوبته ينتفض

...يلست اتنفس بقو ...طلعت البخاخ الي دايما ويايه ...صدري بيصك عليه

...تذكرت كيف سهييل يوصيني عليها ...(( عاد ما اوصيك على جمانه علي

...خلها فعيونك ...ما ابا اجوفها في يوم زعلانه ...ما اباك تكدر خاطرها ...واذا

صار وجفتها زعلانه ما بيصير طيب.))

تفاجات من رمسته ...تميت اطالعه ..قال (( ميره تتعذب جدامي ما ابا جمانه

يصيرلها))

سكته ..وقلت : لا توصيني على عيوني يا سهيييل ..

عمرك ما بتجوفها زعلانه ...ابتسم .....قال ...(( هذا العشم فيـــــــــــــــــك ))

تنهدت ....شو اسوي الحيــــــــــــــــــــن ....مسكت راسي ...ابا اعرف ليش

....اااه ...يلست اكثر من نص ساعه ...ابا اهدى ....اذا دخلت بجتلها ...رحت

صوب باب الغرفه ...ابا افتحه بس متردد......فتحت الباب...المكان مظلم

...طاحت عيني على السرير ..جفته مغطيه عمرها بالبطاانيه ...ابا اعرف شو

قلبها هذي ...كيف قدرت تنام ...رحت صوب السرير ...فريت عمري عليه

..وعطيتها ظهري ...غمضت عيني ابا ارقد ...





سلمى


دخلت الغرفه ابا اشرد من نظرات سهييل ....فريت عباتي ...كل البنات اليوم

يلسن يتغزلن بسهييل يوم جافنه

(( البنت الاولى : جوفي هذا الي مدخل جمانه اخوها الي مسوين وياه لقاء

ما تذكرينه ؟؟

الثانيه : هيييه والله انه احلى فالطبيعه

الاولى : هههههه حشى كلتيه بعيونج ...خليه عرس خلاص الريال

الثانيه : ياحظها بنت عمه ...ما ادري ما تجوفينها نبا نجوفها ))

انا كنت واقفه عدالهن اجوفه ....ما انكران قلبي دق بقو اول ما جفته ....اول

مره ايلس اطالعه ..وادقق فملامحه هالكثر ...وسيم ...واثق من نفسه

...بعدت نظري يوم حسيت انه يجوفني .....رجعت للواقع يوم انفتح الباب

..ارتجفت وانا اسمع صوته وهو يقول بهمس

: سلمى

التفت له....وانا ارتجف ...قال : طلعت النتايج

نسيت كل شي ورحت صوبه ....: صدق سهييل طلعت نتيجتي ...كم يبت ؟؟

ضحك : اهدي شوي ....

قلت : شو اهدى ...اابا اعرف .......

سكتت يوم رن تلفونه ...طالع الرقم ...وطلع من الغرفه ....شو صاير ...لا يكون

ما يبت علامه ...انتفضت...انفتح الباب بقو

طالعته قال : مبروووك ...

تميت واقفه اطالعه اترياه يرد : شوه ؟.

تم ايطالعني ...رحت صوبه بسرعه ...مسكت ايده وقلت : شوه قول ...؟؟

ابتسم ..صرخ : مبرووووووووووووووووووك 88

ما ادري كنت اصارخ واصييح فنفس الوقت ....وهو يطالعني فرحان ....فريت

عمري فحضنه ويلست اصارخ من الفرحه ..حسيت بشعور حلو ....يلست

اصارخ فرحانه..قلبي دق بقو ...ابتعدت عنه ...تقرب مني وباسني على خدي

...تميت اطالعه منصدمه ....خفت ...ابتعدت عنه ...شو الي سويته كيف

سمحت لنفسي اتقرب منه ....ها الشي يشجعه...ابتعدت عنه

تقرب مني ...خفت : سلمى حياتي ليش ما تكونيين على طبيعتج ....

صحت : ما اقدر سهيل

قال : لا تقدرين يا عيون سهييل

تقرب مني وانا ارتجف ...عطيته ظهري ...ابااهرب منه ابا اهرب من نظراته

...اباا اهرب من حياتي الي اعيشها ...اباا اهرب من الماضي ...ابا حد يحس

فيني

قال : سلمى حياتي ليش تعذبين عمرج وتعذبيني وياج

قلت وانا اشاهق : خيفانه ؟؟

قال وهو يعاتبني : تخافيين وانا موجود

ما قدرت استحمل : اسكت خلاااااص

تقرب مني ومسك ايدي ...لفني صوبه وانا منهاره ...قال بهمس : انا احبج يا

الياهل

ضحكت وانا اصيييح على كلمته ....ما ادري ...يمكن فرحانه بكلمت احبج

....صحت اكثر بعد ما استوعبت الي قاله ....يحبني ..وشو فايده حبه لي

...نزلت راسي وقلت بجديه : سهييل ممكن بروح اخذ شور

سكت ...رفعت راسي...جفت اليأس فعيونه ....جفت انه انكسر من ردي ...ما

رمت استحمل ....سحبت عمري من بين ايديه ...دخلت الحمام وكملت

انهياري ......يحبني ....هذا الي كنت اخاف منه ....اخاف انه يتعلق فيني

واتعلق فيه ....طلعت من الحمام ((عزكم الله ))....جفت الغرفه...ناايم ...على

الكرفايه ....رحت صوب الكرفايه وانا انتفض ...جفته ...راقد..........انسدحت

وانا فاتحه شعري ...يلست اصييح من غير اي صوت ....شو اسوي ...شو

اسوي...اذا استمريت جيه ...بوصل للمحضور ...بحبه ...وبتعلق فيه ...لازوم

اتصرف ..لازم اخليه يبعد عني ...يكرهني ...بس عيونه تذبحنـــــــــــــــــي




مانع



يوم ...ويوم ثاني ...وحياتي مثل ما هيه ...اروح الجريده ...وارجع البيت احبس

عمري فغرفتي ...بين صورها ...وضحكتها ..وطيفها الي يتبعني فكل مكان

...ريحه عطرها ...كل شي يرجعني لها ...كتبت مقال عنها ....ميره ...بنتقم

منهم لانهم خدعوج ...ضربت بايدي على الطاوله بقو...جفت ايدي

تنزف....اندق الباب ...لفيت ايدي بشاش بسرعه وقلت

: ادخل

دشت نوف وهيه تبتسم ...كل ما اجوفها اتذكر كلام ابو سهييل ...اخاف عليها

من النسمه....

قلت : شو مسهرنج للحين

طالعتني وشهقت : انته تجوف ويهك فالمرايا ..؟؟

قلت وانا انزل نظري لايدي : لا

قالت وهي ترفع ويهي : مانع انته شو ناوي تذبح روحك ....جوف كيف مبين

علييك التعب ...والسهر والتفكير ...حتى شكلك ما تهتم فيه ....

وقفت وانا مضايج : ممكن تخلييني بروحي ..؟

طالعتني ...تجمعت الدموع فعيونها ...ركضت بتظهر ...مسكت ايدها

: نوف ...اسف والله ما قصدي

قالت : لا عادي ....

قلت : شو مستعده للخطوبه باجر ؟؟

طالعتني وهيه ترتجف خيفانه : لا

ضحكت : لاتحاتين انا سالت عنه والريال زيين

قالت : بس انا ما ابي اودركم واروح امريكا

ضحكت : مصيرج تروحييين

رجعت ولوت عليه ...باستني على خدي وظهرت ...ورجعت انا اغرق بافكاري

وهمي ....




سلطان



يلست اسولف وياخالد ...طول على التلفزيون ويلسنا نتابع المباراه ...فجاءه

رن تلفونه...

طاالعته وانا ابتسم : من ورانا ياخالد

ضحك : هههههههههههه بطلع شوي وبرجع

قام بيطلع ...صرخت عليه : خذ راحتك .....

يلست اتابع المباراه ...مسكت تلفوني ...ويلست اطالع الصور الي فيه

...اغلبها لنوره ...ضحكت وانا اجوف صوره لها وهيه تقطع الكيك .........حسيت

بحركه عند باب الميلس الي يودي للبيت ...الميلس له بابين ....انفتح الباب

التفت ..وجفت الريم واقفه جدامــي ....





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-13, 11:03 PM   #44

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـارت الثـاني والثـلاثـون

/
\
/

((ابـتـديـت احـب ...*_^...))



قمت بسرعه من مكاني ...قالت : شحالك سلطان ؟؟

قلت وانا مضااايج من جوفتها : بخيير

صوتها يرتجف : ليش سويت فيني جيه ابا افهم

طالعتها منصدم : انا والا انتي ؟؟؟

شهقت: انا...انا شو سويت !!!!!

قلت: خنتيني ويا ولد عمي ....الي كان بمعزه اخوي ...ليش ابا افهم انا من

يوم جفتج وياه واانا حالتي حاله ...اذيت بنات الناس مافي بنت الا وقصيت

عليها ...اذيت ولد عمي ...وبنت عمي ...اذيت كل الي حولي ...وانتي

السبب ...صرت وحش ...ابا اجتل اي شي حلو ...ليش سويتي جيه ...وانا

ناوي اخطبج ...بس الله كشفج جدامي فاخر لحضه ...صح تعبت بس .......


قاطعتني وهيه تصيــــــــح : انته شو تخربط ؟؟؟

قلت : لا تحاولين الريم انا كاشفنج

قالت وهي تمسك ايدي : فهمني دخيلك قبل لا يرجع خالد

قلت : شو افهمج وانا جايفنج وياه ...وبعيوني ...لو تذكرين انا كنت كل يوم

اروح واوقف عند باب مدرستج ...واجوفج ...وفيوم كنت غايب عن مدرستي

بس فوقت ظهورج من المدرسه رحت صوب مدرستج ...وجفتج واقفه

تسولفيين وياه ...وانا سنه كامــــــــــــله اجوفج وتجوفييني تكتفيين

بالابتسامه من بعييد ...شو تبيني افهم من الي جفته ...شو تبيني احس وانا

اجوف البنت الي اتمناها ...واتريا اللحضه الي تعبرني فيها ...واقفه ويا ولد

عمي الي كان ايي وياي...اه شو تبيني اسوي

قالت وهي تصييح : انته ظالمني ...حراام عليك انا يوم ما جفتك بغيت اتخبل

ورحت وسالت ولد عمك الي توقف دوم وياه ...ابا اسئله عنك ...خفت عليييك

صرخت : جذابه ...شو بييب علي عند مدرستكم وانا محد ...شو بيبه اه

...ردي ...انا الي كنت ايبه دوم وياي

قالت وهي تصييح : ياي عند سلمى اختك ....

...وقفت وانا مصدوم...شو يخص سلمى بعلي ....معقوله انا ظالمنها ..معقوله

...تنفست بقو

قلت : وشو الي يثبت كلامج ؟؟؟

ماردت عليه...بس كشفت عن نحرها ...فيه عقد هديه مني مطرشنه عند

سلموه لها ...وصاحت وظهرت...تميت واقف ...مصدوووم...تحبني...وانا

شكيت فيها ويا ولد عمي ....وهدمت علاقته بجمانه ....شو الي سويته

فحياتي ...يت فبالي نوره ...سكرت عيوني بقو ...شو الي سويته ...رفعت

راسي وانا اسمع صوت

: هاه شو النتيجه ؟؟

قلت : انا تعبان بروح ...

سمعته وهو يصارخ ويقول تعال....بس ودرته وركبت سيارتي ورحت بيتنا وانا

مضايج ...صوره نوره والريم فبالي ....شو اسوي الحييين كانت ليله طويله

فحياتي...شو علاقه سلمى بعلي ...وليش ياي للمدرسه عندها ..وليش ما

قالي ان الريم سالت عني ....ليش .......ما قدرت ارقد للفير ...حسيت

جسمي منهد كليت حبتين منوم ...ونسيت كل شي حولي





سـهيل




وعيت من الرقاد ...ما جفتها عدالي....قمت بسرعه وين راحت ..طول الليل

تصيـــــــــــح وقلبي انا يتقطع عليهـــــــــا ...ابا اقولها اني اعرف كل شي

...بس اخافها تفهمني غلط ...وتقول اني خذتها بس عشان سمعه العايله

....ما ابي اجرح مشاعرها ...ما اباها تتألم ...يكفي الي عانته ...ما ابي اجوف

الحزن فعيونهااا ...نزلت اركض على الدري ...لقيت امايه فصاله الطعام

قلت : وين سلمى ؟؟

قالت: فالمكتب عند ابوك

رحت صوب المكتب وانا حاس انها بتسوي مصيــــــبه...وقفت عند الباب وانا

اسمع صوتها وهيه تصييح وتقول : ما ابيه خله يطلقني عمي دخيلك

تخبلت يوم سمعتها تقول جيه ...ما قدرت استحمل ...فتحت الباب ...شهقت

يوم جافتني وقفت وراحت صوب ابويه ...تباه يحميها

ابويه : سهيل بلاك جيه داش علينا ؟!!!

قلت وانا اطالعها : ابا ايلس ويا سلمى شوي .......

سمعت ابويه يقول : انزين......انا بظهر

سلمى مسكت فيه : عمي لا تودرني وياه دخيلك

ابويه : سلمى سهيل ريلج وما بيسوي فيج شي ...واذا ضايقج قوليلي

صرخت : اباه يطلقني وبس

صاحت ...تحطمت انا ...ما ابي اجوف دموعها ...امس بغيت اتخبل يوم رمت

نفسها فحضني ...احس انها تحبني بس خايفه ...امس حسيت انه في امل

...بس اليوم...انهدم...شكلي بنيت قصور من رمال

طلع ابويه ...رحت صوبها وهي ترتجف : لازم تحرجييني ...لازم تقوليين لابويه

طاحت دموعها ...نزلت على الارض وهيه منهاره ...ركضت صوبها ...مسكتها

من ايدها

: قومي ...حبيبتي قومي ما ابا اجوفج جيه

يلست اطالعني ..مسكتها اساعدها انها توقف ..نزلت راسها مستحيه مني

...مسحت دموعها

: انته تستاهل وحده احسن مني سهيــــــــل

طالعتها ...وابتسمت : وانا ما ابا غيرج

ودرتني وطلعت ...ااه ...تعبت ...رن تلفوني ...

رديت : الو

ابويه : تحل مشاكلك ويا بنت عمك ما ابا اسمع كلمه الطلاق فبيتي مره ثانيه

طوط ....طوط ...طوط

سكر فويهي ..تنهدت ...رجعت الغرفه ....لقيتها واقفه على البلكونه

قلت : جهزي اوراقج بسجلج فالجامعه

طالعتني منصدمه : صدق ؟؟

تقربت منها : ليش تتحسبيني اخدعج يوم قلت اباج تكمليين دراسه

قالت : الي تسويه واااايد ...انا خيفانه

رحت صوبها ...قلت : ليش؟؟

قالت وهي ترتجف : اخاف اني صرت احبك

طالعتها منصدم : وليش الخوف ؟؟

قالت : انته هب فاهم شي

مسكت ايدها ...وهذي اول مره ما تبتعد عني : فهميني ؟؟

طالعتني وقالت : ياليت اقدر .....
جمانه




فتحت عيوني بالغصب ...احس بتعب ...تقلبت على السرير ...وين علي

...حسيت فيه امس يوم دش وخليت عمري راقده ...شكله ظهر ما حسيت

فيه ...قمت من السرير ...دخلت الحمام ((عزكم الله )) وخذ ت شور ...طلعت

وانا لافه روب الحمام على جسمي ...يلست انشف شعري ...يلست اتلمس

شعري وانا اتذكره وهو يقول ام كشه صفرا ...مشتاقه لعلي

....لعلي الاولي ...انفتح الباب بدفاشه ...التفت جفته ...دق قلبي ...

قال من غير لا يطالعني : طلعي فوق ابويه يتريانا على الريوق

وسكر الباب ....سكرت عيني بقو ....ومسحت الدمعه الي طاحت ....فتحت

الكبت طلعت لي فستان احمر ناعم لفوق الركبه ..ماسك على الجسم

...يوم الصباحيه ...البنات غير ...وانا غير عن البنات ....تنهدت ...خذته ولبسته

...فتحت شعري ...تمكيجت .....تعطرت ...طلعت بعد ما لبست صندل ناااعم

....فيه اكسسوار احمر نفس لون الفستان...تنفست بقو وانا اطلع

الاصنصير.....انفتح باب الاصنصير ...وجفتهم جدامي ..قام عمي ولوى عليه

: مبروووك فديتج

قلت : الله يبارك فيك عمي ...

ما ادري كيف خطرت فبالي هالفكره المينونه ...يمكن لاني متاكده انه يحبني

بس يكابر ...مسك عمي ايدي وانا اجوف علي يالس على الكنبه ويراقبنا

...هب مرتب شعره ...ااه يا شعره ...عيونه تراقبني ....حبيت عمي على

راسه

قال : البيت نور بوجودج يا جمانه

ضحكت بدلع: هههه الله يخليك لي ياعمي

قال : يلا بنتريق وياج ...((قال وهو يطالع علي )): يلا قوم .....

قام علي وهو متملل ....كنت ارتجف من داخلي ...احس عمي بيشك

....طلعنا ورحنا صاله الطعام

تعمدت ايلس عدال علي وما اروح الصوب الثاني الي مجابلنه ....بدينا نتريق

والكل هادي ما يتكلم

قلت : مره ثانييه انا بسوي الريوق

طالعني علي ....عمي : هههههههههه وانا بكون وياكم والا اروحكم

ضحكت : فديتك يا عمي انته اول واحد

غمزلي عمي وقال : وعلي ؟؟

تنهدت ولفيت صوبه....وقلت وانا امسك ايده واجوفه وهو مصدوم من حركتي :

علي الي يبيه بيصير

طالعني بنظره ...ولف ويهه عني ...سكت ...يلست اكل ما عدا اني مالي

نفس

التف وانا اسمع عمي : علي ما حجزت تذكار ...ما تبون تسافرون ؟؟

رد : لا عندي شغل

..عافانا الله ...حتى وهو معرس مشغول ...انا متاكده انه يبا يتهرب بس ...قام

علي وانا وعمي نطالعه ...نزل تحت ..

ضحك عمي : روحي له ...

ابتسمت ...قمت ونزلت ...

دخلت الغرفه جفته واقف عند التسريحه....رحت صوبه ...خليت ايدي على

جتفه ...بس هو بحركه سريعه نزل ايدي

وتقرب مني وقال : حركاتج هذي ودريها فاااهمه

قلت: علي خلنا نتفاهم ...خلني اكلمك

قال: ماابي اسمع منج شي ..

قلت: بس.........

فر عليه تلفونه ...مسكت التلفون ...قال: اقري سواد ويهج

مسكت التلفون وانا ارتجف ...قريت المسج ...صحت ...كنت امسك دموعي

بس احييين ما قدرت ....قلت : والله انه يجذب

مسك ايدي بقو ...: لا تحلفييين الي مثلج محد يصدقهم

قلت وانا منهاره : علي والله انه يجذب .........

صرخ : شو مصلحته يجذب ؟؟؟ اه فهميني !!!!

صحت...ما اعرف شو اقول ...بس والله الكلاام الي كاتبنه ما صار

...ومستحييل يصير ....

قلت : انا جدامك تقدر تتاكد اذا الكلام صح والا غلط ...بس لا تظلمني

ضحك بسخريه : سمعي هب علي الـ....الي يتقرب من بنت لمسها غيره

...فااااااهمه

قلت وانا اصارخ : والله ما صااااااار انته ما تفهم

ودرني وظهر ....الله ينتقم منك يا سلطان ...الله ياخذ بحقي ....صحت

وانا على الارض ياالسه ...الله ينتقم منك....قريب ...والله اني ما عطيته شي

...والله ما تقرب مني ...ااااه ....



نوره


رتبت شنطتي ...لبست عباتي بسرعه بعد ما دقيت على ندى ....لبست

نظارتي الشمسيه وطلعت وطريجي مجهول ...ما اعرف شي ...ما عرف شو

بيصير احس بخوف ..


مانع


مشتاق لها ...كل شي حولي يرجعني لذكرياتي وياها ...طلعت من بيتنا

ورحت صوب الشقه ...فتحت الباب ..من يوم ما ظهرت منها هذاك اليوم

المشؤم ما رجعت ...دخلت ورحت صوب المطبخ..تذكرت خبالنا كل يوم ونحن

على الريوق ..اهتمامها فيني وبادق التفاصيل عشان ترضيني..ياترى تكرهني

..صدقت الكلام الي قلته والا لا ...كل يوم هيه على بالي...طلعت من المطبخ

...جفت ورقه طايحه ((مانع انا رحت اقابل جمانه فمطعم ......ساامحني لازم

اجوفها ...احبــــــــــك...))

ااه يا حبيبه مانع وقلبه...ياليتج ما رحتي ...ياليتج ما طلعتي من البيت

...ياليتني اقدر اوفي بوعدي واحميج ...حسيت اني بختنق اذا يلست اكثر

...شليت بعمري وطلعت ...قفلت باب الشقه ...سمعت صوت ورايه ..التفت

وجفت ناصر ولولو ...شكلهم ياين من برع..اول ما جافتني لولو صرخت :

ماااااااااااااااااااااايع

ابتسمت غصبا عني ...تذكرني بميره ...احس فيها ريحه ميره ...شليتها..لوت

عليه وباستني على خدي

قلت : شحالج لولو ؟؟

قالت : ذعلانه وين ميموه.....ابا اثوفها ..ابا اكل وياها اثكريم

خلت ايدها فحلجها ..ضحكت وانا ابا اصيييح ..ااخ يا ميره حتى قلب الياهل

ملكتيه ..سرحت وانا اتخييل ميره جدامي ..ما حسيتا لا بايدها على ويهي :

مااايع وينها ميموه ؟؟

قلت : مسافره وبترجع

طالعتني بحزن : ماماتي ما رجعت

سحبها ناصر من ايدي : اسفيين على الازعاج

قلت : لا لا ازعاج ولا شي ...

طلعت بسرعه ..شميت ريحه ايدي ...ريحه لولو ...ريحه ميره ...هذيلا الاطفال

الي ما يعرفون عن حياه الظلام ...حياه الذئاب الي مثل ابو سهييل ...ركبت

سيارتي ..ابا اجوفها ما اقدر اصبر اكثر عن جيه ..ما اقدر ..تولهت عليها

..سرعت بالسياره..




احرموني منك جازوني جفاك
وبالخنجر فظهري سوو طعون
يعلهم في دربهم علهم هلاك
كل هالعذال والي يحسدوني
قلبي المشتاق متولع يباك
يا وله يا شوق قلبي والعيون




نوره






طلعت ورحت صوب الصاله ...جفت ميسون وهزاع

طالعوني مستغربين ...قلت : انا بسافر

هزاع عقد حواجبه ...قلت : انا قلت لثاني و وافق وما عنده مانع

طالعني هزاع وقال : وين ؟؟

قلت وانا اكمل الجذبه : قطر ...

طالعوني مستغربين ..قلت :بروح ويا ربايعي الي فالجامعه ...

هزاع : دام ثاني طااع فانا ما عندي مانع

سحبت الشنطه وسلمت على ميسون وطلعت للمجهول ...ركبت سيارتي

...وانا اتذكر كيف اتصلت لندى ...ويلست اصييح وخبرتها كل شي ...وهيه

اقترحت عليه اني اسوي عمليه..وخلاص ينتهي الامر ...احس بخوف ...خليت

ايدي على بطني ...طول الليل هب راقده ...على الفير اتصلت لسلطان احاول

لاخر مره ...بس ما رد عليه ...صحت اكثر ...اكرهه ...ما اطيقه ...حركت

السياره ورحت صوب بيت ندى ..وقفت ودقيت لها تلفون

: الو

ردت : هلا ..

قلت : اترياج تحت

نزلت تركض شاله شنطتها...ركبت السياره ...وحضنتني ....انهرت

قالت : خلاص نوره ...كم مره نصحتج ما فادج ...هذا حقيير

قلت : والله ما كنت اتوقع يصير جيه

قالت : خلاص لا نضييع الوقت نروح العياده الي قلتلج عنها

دق قلبي بقو ....هذي جريمه ...طالعتها ....حست اني متردده ..قالت : نوره

ماشي وقت لازم تسوين العمليه ....والا....

قاطعتها وانا احس بخوف : لا لا يلا نروح

طول الطريج انا ساكته ...شو اقول ...دخلنا العياده ...حسيت بخوف فظيع

...قلبي بيوقف ...ما اقدر ...ارتجف ...ندى مسكت ايدي ....

: نوره لا تفكرين ان شاء الله العمليه بسيطه

قلت : بس ........

تقربت مني ممرضه شكلها بشع : نوره

هزيت راسي ...قالت : يلا

مسكت ايد ندى اباها وياي ....دمعتي نزلت صرخت الممرضه : لا ...بس

وحده

هزيت راسي بالنفي ...لا ما ابا ..شو بيسوي ...كرهت سلطان ...هو متاكد

اني ما طلعت الا وياه ...بس حسبي الله ونعم الوكيل ....

رحت ويا الممرضه لازم اتحمل نتيجه اعمالي ....لازم ...دخلت على الدكتور

وانا ارتجف ...تروعت اكثر وانا اجوفه..

قال : اي شهر ؟؟

قلت : ما اعرف

قال : هههههههه خلاص على العموم نحن الحيين حنعمل الفحوصات ....وبعد

ساعتين العمليه

شهقت : عمليه ؟؟

ضحك : اكيد عمليه ....لا تخافيين ما في خطر

صحت ...وطلعت مع الممرضه الي بتسوي لي الفحوصات

جسمي يرتعش ...شو نهايه الي انا فيه .....ندى تتبعني ...وانا خلاص احس

بخوف...




سهيل



رحت صوب غرفه ميره ...دقيت الباب ...سمعتها وهيه تقول ادخل ...دخلت

...ميره من بعد ما اطلقت واااايد تغيرت ...صارت منعزله

قلت : شخبارج ؟؟

ردت : بخير الحمد الله ...صح مبروك نجاح سلمى

رحت صوبها : الله يبارك فييج ..ميروه

قالت : هلا

قلت : ابا اسوي حفله لها اليوم ...اباج ترتبين كل شي

عادي اخلي الخدم يرتبون بس انا بغيتها تطلع من غرفتها ...تسوي شي ....

قالت : ان شاء الله من عيوني

ضحكت : الله يخليج لي ...اي شي تبينه طرشي السواق والا خبريني

اناا...هيه وعزمي الكل ..جمانه وعلي ....وميسون وهزاع ...ونوره ...والكل

هزت راسها بالايجاب : خلاص انته روح ولا تحاتي

طلعت من عندها....ورحت صوب غرفتنا...فتحت الباب ودخلت ...لقيتها يالسه

اطالع التلفزيون




علي


من بعد ما صااار الخلاف بينا صرت اتجنب القعده وياها ....بس مالي الا غرفتي

..دخلت الغرفه..جفتها على السرير تصييح ..سفهتها .....كملت دربي فتحت

الكبت بطلع لي ملابس ...سمعت شهقاتها وهيه واقفه ورايه ..شليت

الملابس وخطفت ...مسكت ايدي ...دزيتها

قالت : والله ما صار شي علي

قلت وانا اتقرب منها : تعرفيين ما عاد يهمني صار شي والا ما صار ...

قالت : علي اذا ما واثق فيني ردني بيت اهلي

قلت بستهزء: خاااطري والله ...

لفت اطالعني مصدومه ...قلت : بس انا واااعد سهييل اني ما ااذيج ..ولا...

صرخت : حراااااام عليك ....((خلت ايدها على اذنها)) بس والله ...تعبتتت

...خلاااااص

يلست اطالعها ...هب قادر اسامحها ...طالعتني وهييه تصييح ...التفت على

تلفونها الي يرن ...رحت صوب التلفون ...شليته ابا اتاكد منو داق لها ...((

ميره)) رفعت راسي جفتها اطالعني بنظرات عتب ..قلتلها : ردي على اختج

مسكت التلفون ومسحت دموعها ..: الو

يلست اطالعها ..ليش قلبي يدق بقو كل ما اجوفها...حتى بعد الي صااار

..جفتها وهيه تلعب بشعرها ...رحت صوبها وانا هب حاس بعمري ...وقفت

وراها بالضبط.....خليت ايدي على شعرها ...مررت ايدي علييه .....جفتها

وهيه ثابته مكانها ....

سمعتها تقول : ان شاء الله وباركي لسلمى...بااي

لفيتها صوبي ...طالعت عيونها واللمعه ...البريق الي فيهن يغريني اكثر ..

قلت بالم : ياليتني اقدر انسى حبج

فريتها على الكرفايه وطلعت قبل لا اضعف ....فريت قميصي وعفدت فالمسبح

...سبحت ..ابا انساها ..بس كل مره احبها اكثر ..بس ما اقدر اتقرب منها

..وسلطااان ..ولد عمي ...متقرب منها...يلست تحت الماي وااايد وانا افكر

...حسيت اني بختنق ...طلعت بسرعه وانا اشاهق بقو ..وشهقت اكثر وانا

اجوفها جدامي ....طالعتها ...حاولت اتجاهل ..لفيت

قالت : علي .....

مارديت عليها ...خليت عمري مااسمعها ....صوتها يرتجف .: علي ابا اكلمك

سفهت ...التف بسرعه وانا اسمع صوت قوي ...جفتها وهي تفر عمرها

فالمسبح ....شهقت هذي ما تعرف تسبح ...سبحت بسرعه صوبها ...وهيه

بتغرق ...شعرها الاصفر متناثر بين الماي ...مسكتها بقو وطلعتها وهيه

تشهق

مسكتها من خصرها : تبين تذبحيين عمرج ..

قالت وهي ترتجف بين ايديه : عشان ترد عليه

سبحت وانا اسحبها ...طلعتها من المسبح ..طلعت وسحبت فوطه ...خليتها

عليها : روحي الغرفه ولا تطلعيين فااهمه

قالت : سهييل يتريانا اليوم ...مسوين حفله بنجاح سلمى

قلت : ومنو بيحضر؟؟

طالعتني بفرحه ...: كلهم

تقربت منها وانا احس بغيظ : تبين تجوفيين سلطان ؟؟

صرخت : انته ما تفهم ...((ضربتني على صدري )) ما احبك..ماااااحبك


ما قالت شي يديد...طول عمرها ما تحبني ....طول عمري وانا الي اباج وانتي

ما تبيني ...طول عمري وانا حلمي انتي ..ويوم تحقق الحلم ....اكتشفت انه

كااابوس بشع ...بشع ما اقدر استحمله .....ما اقدر ...مسحت على شعري

الي كله مااي ...





جمانه






ليش يصير لي جيه ...ليش ...انا متاكده انه يحبني بس الشك ذابحنه

...حسيت اني بتخبل وانا ااحسه جريب مني ...يلمس شعري ....بس كلامه

جااارح ....قلبي ما يستحمل الكلام الي يقوله...خلاص انا ما بسير

الحفله...اذا سرت بيشك اكثر ...وسلطان لازم يحضر ...سلمى اخته ...صحت

...حسبي الله عليك يا سلطاااان الله ينتقم منك





نوره



مستعده للعمليه ...لابسه اللبس الابيض ...قلبي يدق بقو ...بطني يالمني

...خليت ايدي على بطني : سامحني...ابوك نذل ....ابوك تخلى عني وعنك

...ابوك خدعني وخلاني وحيييده اواجه الدنيا كلها...سامحني ابوك طلع غير

الي اعرفه..وغير الي توقعته ......شهقت


سامحني ...ربي سامحني اغفر لي..مالي غيرك ..ربي ارحمني ...انا اعرف

ان الي يالسه اسويه غلط فغلط ..بس ماشي الا هذا الدرب ..هب قادره

اسامح نفسي ...ربي يا ارحم الراحميين غفرانك



نزلت دموعي بس مسحتها وانا ااجوف ندى يايه صوبي ...

قالت وهي تمسك ايدي : لا تخااافيين ..

هزيت راسي ...عطيتها تلفوني ...واغراضي ...انسحب السرير صوب غرفه

العمليات ...كنت كل ما ابتعد امسك ايدها بقوه اكبر ...بس فاخر لحضه

تركتني ...وحيده .الغرفه مظلمه...جفت الاجهزه ..لفيت راسي جفت

صينيه عليهاا ادوات حاده ...خفت ..شو بيسوون فيني ....تقرب مني ممرض

...وجفته وهو ماسك ابره كبيره ...قربها من ايدي ..ابا اصررخ اقوله لا ...لا

تقتلون روح بريئه ...ما ابا ...بس ويهه سلطااان وهو يضحك عليه ويتبرا من

الولد خلاني اسكت ....غمضت عيني بقو وانا احس الابره فذراعي ....وبعدها

ما حسيت بشي ...انتهي كل شي ....



سلمى




نزلت الصاله ...كلهم مجتمعيين ..سهيل مسويلي مفاجاءه حفله ...كل يوم

احس اني صغيره جدامه وجدام الي يسويه...نزلت وسلمت على ميسون

وجمانه ..اشتغلت الاغاني ...يلسنا نرقص ...كنت فرحاانه احس بالراحه

...رحت صوب امايه

: عيل وينه سلطان ؟؟

امايه : راااقد....ما رمته يوعى ...شكله تعبان

خفت عليه ...: من متى راقد ؟؟

امايه : ما اعرفه متى رجع البيت بس طول اليوم راقد

امااايه حراااام عليج اهتمي فعيالج ...حراااام ...رحت صوب التلفون ودقيت له

..ما يرد ..خفت ..التفت وجفت سهيل عدالي ...

قالي : عقبال الجامعه

ضحكت : ان شاء الله

يلس يطالعني بنظرات احرجتني ...ارتبكت من نظراته......تقرب مني ..مسك

ايدي ...تلخبطت ...باسني بنعومه على خدي ...ما بعدته عني ...ليش

..معقوله حبيته ..ارتبكت..رفعت عيني بخجل وجفته يبتسم ...ابتسامته تذبح



والله احتاجك أنا ......خلك بجنبي قريب

و إن حصل شيء بيننا..عن حياتي لا تغيب

أنا من بعدك اتوه.......عالمي بعدك يضيع

تختلط عندي الوجوه.....العدو يصبح حبيب

لو تهب بالدنيا ريح......و ينتهي كل الزمان

و يصبح العالم جريح.........أنا بيديك بأمان

قلبك البيت الكبير.......اللي ظللني بوروده

و اصبح الحلم الأخير..صعب أبعد عن حدوده




فريت عمري فحضنه ...قلت : سهيل انا محتايتنك لا تتخلى عني

قال وهو يطوقني بايده : امووت ولا اتخلى عنج ...

قلت : ابا اخبرك كل الي فخااطري ابا حد يحس فيني

قال وهو يمسح على شعري ...رفع راسي وخلاني اجوفه : انا حاس فيــــج

من زمااان

انحرجت منه ..بغيت اهرب من الموقف ..

قلت : بروح اجوف البنات

يلس يطالعني وقال : خذي رااااحتج

ابتسمت وطلعت ...رحت صوب ميره وجمانه الي من يلسن وهن يسولفن

بصوت خفيف ...اما امايه وعمتي ام سهيل ...وميسون ...يسولفن عن الحمل

والولاده

قلت : جماانه حبيتبي اخبااارج؟؟

ابتسمت : بخيير يا عمري ..الف مبرووووك من قدج

ابتسمت ...: الله يبارك فييج ...شخباره علي من زمان ما جفته؟؟

قالت : بخيير

ودرتهم...سمعت ميره تقول : سلموه رقصي

رحت ارقص...فرحااانه ...ما ادري ...لاني ناجحه ولا لاني احس بعواطف غريبه

على قلبي ..احس اني مشتاقه لسهيل ما عدا انه توه عدالي ...يلست

ارقص بكل فررح ...




علي



يلست فالميلس ويا سهييل والشواب ...الحمد الله سلطان ما حظر ...بس

غريبه...ما سالت عنه ما يهمني ...يلست اتذكر

(( قالت وهيه تصرخ : ما اباااا اروح انته ما تفهم

قلت : بنروح غصبا عنج ..عشان خاااطر سهيييل

قالت وهي تصارخ : ليش ما تخاف اني اروح اجوف سلطاان والا اقابله والا.....

ما قدرت استحمل ما حسيت الا وانا اضربها كف على ويها ...طاحت على

الارض قلت : بعد نص سااعه تكونيين جاهزه ))

: وين سرحان ؟؟

التفت لسهييل ...قلت : لا وياك

مستحي اطالع سهيييل وانا مديت ايدي على اخته ...كيف امد ايدي على

جمااانه...كيف ..يلست اطالع ايدي ...بس هيه استفزتني ..خلتني اطلع من

طووررري ...ما قدر اتخيلها وياه ...احس دمي يفور ...ما اقدر ...



نوف



ملجتي باااجر ...وبعدها بسافر امريكا ويا عمر ....تنهدت ...بيكمل دراسته وانا

بروح وياااه ..احس براحه خصوصا اليوم بعد ما يلست وياه ...تكلمنا ورتحت له

...انفتح الباب جفت امايه

لويت علييها : بشتاقلج ماماتي

ضحكت : وانا بعد

سبحان الله الواحد ما يعرف نصيبه وين ...من انخلقت وانا لسهييل ...بس الله

ما كتب هو خذ بنت عمه ...وانا خذيت وااحد هب من العايله ...يمكن جيه

احســـــــــن ...ما اقدر افارج ماانع ...مااانع ابويه ...

انتبهت لمايه : نوف عن تنسين شي من اغراضج

قلت : لا لا تخااافين رتبت كل شي

طلعت من الغرفه ورحت صوب غرفه ماانع الي حابس عمره فيهـــــــــا ..دقيت

الباب ...انفتح ...فريت عمري فحضنه ..كيف افارجك ...وانته الي ادلعني

...تكلمني...تفهمني ...ادافع عني

لوى عليه بقو ...قلت : بشتاقلك

قال : وانا بعد

قلت : ابا اقولك شي قبل لا تسافر

قالت : تامريني انتي .

قلت : ميره بعدها فقلبك ...وهالشي مبين علييك ...رجعها ...

تنهد : ان شاء الله

حضنته : بشرني اول ما ترجعها سامع

ضحك : ههههههه ادعيلي يا نوف انا متعذب

قلت : ان شاء الله كل شي بيكون اوكيه ....بس لا تتخلى عنها

قال : ما اقدر اتخلى عنها ...ميره قطعه مني

قلت: انا كنت متاكده اصلا





سهيل

التفت وانا اسمع علي : سهييل روح ازقر جمانه ادق علييها ما ترد ..

قلت : ان شاء الله

طلعت ورحت الصاله ..فتحت الباب وجفت ميسون ...سلمت علييها

...وتخبرتها عن هزاع ...هالايام ما ينجاف ....جفت ميروه يالسه ..رحت صوبها

قلت :وين جمانه علي بيروح ؟؟

ارتبكت ...قالت : جمانه تعبانه طلعت غرفتها تنام

عقدت حياتي ...غريبه ...بعد نسيت انا هذا اول يوم لهم ويا بعض ...اكيد

تعبانيين من امس وربشه العرس ...طلعت اركض صوب غرفتها ..دقيت الباب

...فتحته ودشيت ...لقيتها نايمه على السرير

رحت صوب السرير ويلست على الحافه...اجذب اذا اقول ما اشتقت

لها...البيت ما يسوى بدون خواتي ...مسحت على شعرها الي متناثر على

ويها ...فتحت عيونها بتعب ....


قلت : شو فيهاا العروس نايمه ؟؟

ابتسمت بتعب : هلا سهييل

قامت ولوت عليه ...ضحكت علييها : اشتقتلج

سمعتها تصيييح...دق قلبي بقو ...قلت : جمانوه ...بلاج ؟

قالت : مشتاقتلك

ضحكت : عن الجذب يلا علوه يترياج تحت ...

لمت شعرها ...قلت : يلا لا تتاخرين

قالت : ان شاء الله

طلعت ورحت صوب الميلس ..دخلت ..قلت له : شو مسوي باختي؟

طالعني مستغرب ...منصدم ...ضحكت ..: البنيه راقده ...شكلها تعبانه

ابتسم علي وطلع صوب سيارته




جمانه




ما قدرت ايلس فجو الاغاني وهالاشياء ....بعد ما خبرت ميره كل الي صار

...ما قدرت استحمل ...دشيت غرفتي ...صحت وانا اتذكر احلى الذكريات

واسوئها ...طالعت عمري فالمرايا...الله يخلي المكياج ...غطى على الكف

الي معلم فويهي ...شهقت وانا امرر ايدي على ويهي مكان الكف ...بنت اول

ايام عرسها تنضرب ...فريت عمري على الكرفايه...وحاولت انام وانا اتذكر كلام

ميره واني احاول ما اهتم واتجاهل وجوده ...ما كنت متوقعه انه فيوم من

الايام بيضربني ...يمد ايده عليه ...نمت وما حسيت الا بسهييل

عدالي..لميته فحضني مشتاقتله ...كنت ابا اقوله ما ابا اروح ويا علي

.....بس ما قدرت ...رتبت شكلي ونزلت ...جفته فالسياره.....مشيت وانا

احس انه يطالعني...دق قلبي بقو ...ركبت السياره ما سلمت عليه .....الجو

متكهرب ...اول ما وقف السياره نزلت بسرعه وانا اجوف سياره عمي موقفه

فالكراج ...نزلت بسرعه غرفتي ...خذت شور...لبس بجامه حرير ...ورحت

صوب غرفه عمي ...دقيت الباب ...






سلطان





خليت ايدي على راسي وانا احس براسي بينفجر من الالم ...هذا كله

بسبب المنوم ...تقلبت على السرير ...المكان ظلام ...معقوله نمت يوم

كامل ...شليت جسمي وانا احس انه متكسر ...سحبت التلفون من الطاوله

الي عدالي ....جفت الساعه وصلت 10 فالليل...اوف ...مسكت تلفوني

الثاني ...نوره متصله اكثر من مره ....يا عمري ....مشتاق لها واااايد ....اااه يا

قلبي ...ان شو سويت فيهااا ....البنت حامل وانا متاكد انها حامل مني

...البنت ما وثقت الا فيني وكنت نذل وياها...مسكت التلفون وانا ناوي اصلح

غلطتي وياها .. الي سويته كله غلط ...ببدا اصلح الي اقدر اصلحه ...والله

الي فقلبي لها غيييير ...مسكت التلفون...رن ...تاخرت ما ردت ...دق قلبي

...ليش ما ترد

فجأه ياني صوت بنت وهي تصيييح ومنهاره ...وقف قلبي : الو ...نوره يا عمريِ

اسمع صوت شهقات ..فقدت اعصابي : نوووووره

ردت : الو

الصوت غريب ...قلت : منو وياي ؟؟

قالت : سلطاان انا ندى ...نوره بتموت الحق عليييها ...نوره بتروح من بين

ايدي وانته السبب

وقفت مصدوم ...حسيت بدمعه تنزل على ويهي من الصدمه ...نوره بتموت

...بتروح من ايدي ...

صرخت : انتي شو تقولييين ؟؟؟ما اصدق

قالت : هيه صدق ..كله منك ...نوره فمستشفى ((.......)) ..فالغرفه ((..))

سكرت فويهي ......شليت سويجي والف فكره فبالي ...انا شو سويت

...ركبت السياره وسرعت بتهور ...افكر فيها ...ضربت ايدي بقو على السكااان

...نذل ...هالذي الصفه الي تناسبني ...وصلت المستشفى بعد ساااعه لانه

بعيييد عن المنطقه الي اسكن فيها ...دخلت وانا اركض ...دعمت بريال

: انته ما تجوف؟؟؟

تميت اطالعه واتذكر كيف دعمتها ومن ذاك اليوم هيه فقلبي ...غمضت عيوني

...بتروح من بين ايديه ...ركضت وانا اسمع الريال يتشاتم ...وقفت عند

الاصنصير ....تميت رايح راد ...بغيت اتخبل ...ركضت صوب الدري ..وانا شرات

المينون ..وصلت باب الغرفه واانا اتنفس بقو...خليت ايدي على الباب وانا

ادعي ربي ...يارب يكون يومي قبل يومها ...يارب ثبتني وقويني ...ياارب انا

محتاي لرحمتك ...ياررب ارحمني...ما اقدر اعيش بلاها ...ما اقدر ...ياارب

ساعدني اني اكفر عن غلطتي ...يارب اذا حد لازم يموت تراه انا هب هيييه

....فتحت الباب وانا احس قلبي بيظهر ...وجفتها على السرير الابيض ...لونها

باهت ..شعرها متناثر باهمال ...عدالها الاجهزه فكل مكان ...وندى ماسكه

ايدها ...التف لي

قلت: شو صااااير ؟؟

قالت وهيه معصبه : شو صاااير ...وهذا سؤال تساله ..حراااام عليييك

قلت : ندى تكلمي وقولي ما اقدر استحمل اكثر

قالت وهي تصييح : شو تباني اقول ...اقولك انها تعبت فالعمليه وكانت بتموت

وفقدت دم وااااايد ...خلااااص حسيت عمري انا الي بموت من الخوف حراااام

عليك ما لقيت الا نوره تقص عليييها ...ما لقيت الانوره

قلت : خلاااص انا بصلح غلطتي

طالعتني منصدمه ...قلت : والله اني احبها

قالت : والي يحب يسوي جيه ..!!!!!!!!!

اشرت على نوره وهي طااايحه على السرير ...رحت صوب نوره ...طحت على

ركبتي وصحت ....انهرت...وانا اقول : ساامحيني دخيلج ...نوره قومي .....نوره

والله اني احبببج

طالعتني ندى بشفقه ...قالت : قوم...قوم من على الارض

قمت ويلست على الكرسي ...تقربت منها ...مررت ايدي على

شعرها..مسكت ايدها الضعيفه الي صايرا صفره ...حبيتها ...





سلمى





دخلت الغرفه بعد الحفله ...اليوم احلى ايام عمري...دخلت وخذت شور سريع

..طلعت وجفت سهييل منسدح على السرير ...رحت صوبه...شكله نااايم

...يلست اتأمله ...حياتي اختلفت بوجوده ...غير كل شي فيني ......تقربت

منه وحبيته على يبهته ...فتح عينه ..شهقت ..

: خوووووفتني!!!!!!!!!

طالعني وابتسم ....انحرجت من نظراته ..نسيت كل شي ...نسيت اني ما

بسمح له يقترب مني ...ثقتي فيه كبيره ...ابا اهرب من اني غير عن البنات

...نسيت او تناسيت هالشي .....



ميره



متسنده على السرير وانا احس اني مشتاقه لايام الشقه ...مانع ...لولو

...غبيه كيف اشتاق له ...كيف اشتاق لشخص خدعني ...ما رمت امسك

دموعي ...صحت ...تلحفت بالبطانيييه ...مااابا افكر فيه ابد ..تذكرت

جمانه..الله يعينها ...كله من سلطان ...وما اقدر الوم علي بعد ..الله يعينها

...مسحت دموعي ...كرامتي فوق كل شي .....




علي


دخلت البيت على الساعه 1 فالليل ...ما قادره اجوفها بعد ما ضربتها ...هب

علي الي يضرب حرمه ...هب انا ...الله يلعن ابليس ..صح انا مضااايج منها

..بس هب جيه ...رفعت شعري بتوتر ...ونزلت بالاصنصير ...المكان مظلم

...مريت من عدال المسبح ورحت صوب الغرفه ...فتحت الباب ..المكان هادي

..تقربت من السرير وانا احاول اكون طبيعي ...فتحت عيوني على الاخر

وانصدمت يوم ما جفتها ...رحت صوب الحمام (( عزكم الله )) ما لقيتها

...توترت ...معقوله خبرت سهييل ..معقوله راحت بيت اهلها ...حسيت بالنار

فقلبي ...وين راحت ....طلعت من الغرفه وانا اركض ...جمااانه ...وين راحت

...نص الليل ...



/
\
/
\
/


((2))






(( انتهيت ولم تنتهي غربتي ))



طلعت ورحت صوب غرفه ابويه ...سمعت صوتها وهيه تضحك ...تنفست براحه

..الحمد الله ...سمعت صوت الباب وهو ينفتح ...اانخشيت عنها ...سمعتها

وهي تقول : تصبح على خير عمي ..

طلعت وركبت الاصنصير...يلست اراقبها

تنهدت وانا اتذكر المسج الي من عند سلطاان ...نزلت راسي ...نزلت بالدري

وانا افكر فيهاا ...دخلت الغرفه ..جفتها يالسه على الكرسي ومخليه ريل

على ريل ....وقفت يوم جافتني

قلت : وين كنتي .؟؟؟

قالت بستهزاء : ليش يهمك ؟؟

طالعتها بتهديد : جمااااانه

قالت وهي تعطيني ظهرها ..: عند عمي عندك ماانع

تنهدت ...انا عارف وين كانت بس كنت اباا اتكلم وياها ...كنت ابا اتاكد انها

هب زعلااانه...انا اخدع على عمري ...اكيييد ما خذه على خاااطرها

....جفتها وهيه تتغطى بالبطااانيه ..يلست على الكرسي ...افكر ...وين بوصل

؟؟ وشو مصيري وياها ........





سلطان




سمعت صوت الاذان ...صلاه الفير ...من زماان ما صليت ..احس يتانيب الضمير

...طالعت نوره ...جفتها تتقلب ...انفتح الباب وجفت ندى داشه شاله كوبين

كوفي ..

التفت وانا اسمع نوره تان .....فتحت عينها..ركضت صوبها مسكت ايدها

قلت : حمد الله على السلامه

امتلت عينها بالدموع ...قلت : خلاص يا عمري لا تحاتيين اول ما تظهرين من

هنيه بخطبج..........

سكت لان نوره صرخت صرخه هزت المكان كااامل : بررررع ماابي اجوفك

اكرررهك ...

قلت :نوره .......

قالت وهيه تصييح : ندى خليه يطلع ...بررررع

طالعتها ماكنت مصدق الي اسمعه ...نوره تطردني انا ..قلت : نوره والله......

صاحت: خلاص سلطان ما ابيك ...ما ابيك اكرهك...واكره عمري لاني فيوم من

الايام حبيتك...خلاص انساني

طالعتها وانا هب مصدق ..كملت : انته قتلت كل ذره حب فقلبي لك

...كرهتني فيك وباسمك وبكل شي يعنيك..شهقت ..ما ابي اجوفك ..اطلللع

بررررع ..اطلع

طالعتها منصدم ..تقربت منها : نوره

سكرت على اذنها بايدها ....طالعتها ..طالعتني ...عيونها تذبحني ..قالت :

طلعووه برع..طلعووه هذا وحش حقييير ..خاااين اكرهه ...جذاب ..خدعني

ودمرني بس الله بينتقم منه ..الله بيرد لي حقي

ما قدرت اسمع الكلام الي تقوله ...كنت بظهر سمعتها وهي تصرخ : انته

مجررم خليتني اقتل روح بريئه ...شهقت وصااحت

طلعت من الغرفه ...حسيت عمري بختنق اذا يلست اكثر ...

طلعت وانا اركض ...خلاااص ...ركبت سيارتي ...سمعت اقااامه الصلاه ...رحت

صوب المسيد ...دخلت وصليت ...صحت...كيف اوقف حدام ربي وكيف اجابله

...صحت بصوت عالي ...صحت وانا احس اني مقصر فحق كل من حولي

...فحق ربي ...اهلي ..الناس الي يحبوني ...انا شوه ..انا ولا شي ..سجدت

لربي وانا اصييح ...ابا اكون طااهر من ذنوبي ...ابا اصحح كل الي سويته ...ابا

انام كل يوم مرتاح ..ابا احس بحب الناس ...وبحب ربي قبل كل شي ...ابا

احس بالراحه ...تعبت وتعبت الي حولي .....طلعت من المسيد وانا احس

براحه ...غريبه ...ماادري ليش ...يمكن لاني خشعت فالصلاه ..يمكن لاني

دعيت من خاااطري ...يمكن لاني اخلصت النيه .....ركبت سيارتي ..ونويت

اني ارجع للبيت ....





علي





تقلبت على السرير وانا اسمع صوت جمانه وهي قايمه تصلي ....رن تلفوني

...التفت ..غريبه ..شو صااير ...قمت بسرعه وشليت التلفون

سلطان ولد العم (( يتصل بك ))

هذا اكيد متخبل حد يدق الساعه 4 الفيير ..ما ادري شو الي خلاني ارد عليه

...وانا اجوف جمانه وهي تراقب الموقف ..

رديت : الو

قال: صباح الخيير

قلت : اخلص شو تبا ..؟؟

قال : علي انا الصراااحه متصل اعتذر منك

عقدت حواجبي : تعتذر مني ؟؟؟

قال : هيه ...ترا ..جمانه ..طااهره ..وشريفه وانا مالمستها ابدا ..وهيه شراات

سلمى بالنسبه لي ..وكل الكلام الي قلته لك من قبل جذب ..وخداع ...

قاطعته : انته شو يالس تقول ..وليش تقول هالكلام الحيين ؟؟

سكت ...قلت: الو سلطان ..سلطان

رفعت راسي وانا اجوفه جمانه وهي منصدمه اطالعني ...سمعت صوت

سلطاان وهو يصيح ...قلبي عورني ...

صرخت : سلطاان شو صااير ؟؟!!!

ما سمعت صوته ...سمعت صوت بريك السياره ...وصرخه وقف قلبي...فريت

التلفون من ايدي وطااح وانكسر ...ركضت صوبي جمانه ..مسكتني من

جتفي : شو صااير ؟؟

طالعتها وكلامه يتردد ..ما رديت...قلت : سوى حادث

طالعتي وهيه هب فاهمه شي : منو تقصد ..منو سوى حادث ؟؟





سهيل





تاملتها وهيه فحضني...هذا الحاجز الي كان بينا ..تتوقعيين اني ما اعرف انج

تعرضتي لاغتصاب ...بس هالشي ما يهمني ...محد قدر ينسيني نوف غيرج

انتي ..سلمى انا احبج .يمكن فالبدايه عانيت وانتي عانيتي ...بس الحين

خلاص ...انتبهت على تلفوني الي يهتز على الطاوله ...عمي بو سلطاان

..ابتعدت عن سلمى ..

رديت : مرحبا

صوت عمي وهو مرتبك : سهييل سلطان مسوي حادث تعال

مستشفى((.....))

وقف قلبي...التفت وجفت سلمى الي نااايمه براحه ..دخلت الحمام خذت

شور سريع ...وطلعت بسرعه صوب المستشفى وقلبي يقولي ان مصيبه

صااايره




مانع




ودعت نوف وعمر فالمطار ...رجعت البيت ...مريت على حاادث فظيع ..الله

يكفينا شر الحوادث ...سياره وشاحنه...والشرطه والناس متجمعيين...الشارع

ملطخ بالدم ...صوت الاسعاف معبي المكان ...الله يستر ...مريت وقلبي يدق

بقو ...السياره هب غريبه ...احس اني جايفنها ...انتبهت على تلفوني الي

يرن رديت :الو

امايه : هلا ماانع وصلتهم ؟؟

قلت : هيه

سمعت امايه وهي تدعى لنوف ...والله البيت فااضي بدونها ..

قلت بالم : امايه ادعيلي

امايه : الله يوفجك الغالي وينولك الي فبالك ....وان شاء الله اجوف ميره وياك

جريب ...الله يعوضكم

تنهدت : آمييييييييييييين

انا الحييين مطمن على نوف ...محد يقدر يلمسها ...امايه تدري بالموضوع

كاامل ما قدرت اخبي علييها ...وهيه نصحتني بعد ما تسافر نوف ..اروح

لسهييل وارجع ميره ...تنهدت...يا خوفي يطلع سهييل شرات ابوه ...بس لو

كان شرات ابوه ما يا عندي البيت وتهازب وياي بسبب الطلاق ...انا بتوكل

على الله ...اااه يا ميره ...ياترى بتسامحني



نوره





اكثر من ساااعه وانا منهاره ....اصييح ...احيين يا سلطان ...احيين حسيت

فيني...ما قدرت اسامحه ...ما اقدر ...والله احبه...بس ما اقدر اسامحه

بسهوله ..يمكن عقب فتره ...بس الحيين جرحي بعده ينزف

التفت على ندى : ندى قولي للدكتور اني ابا اظهر

شهقت : بس انتي بعدج تعبانه

طالعتها وقلت : ابا اظهر ....

طلعت ندى...دخلت عليه الممرضه وقامت ابراه المغذي ...قمت من على

السرير وانا ااتالم ...مسحت دموعي ...لبست العباه....وندى تساعدني

...لبست شيلتي ونظاره شمسيه كبيره تغطي معالم الحزن الي على ويهي

والي ما تتغطى ....طلعنا وانا اتذكر دموع سلطان ....هزتني دموعه ..معقوله

يجذب ..حسيت بالتعب ..وغفيت وانا فالسياره ....





سهيل



دخلت المستشفى وانا اركض ...ممر طويل فاضي ...في اخره جفت عمي بو

سلطان ...عمي بو علي وعلي واقفين عند غرفه العملييات ....ركضت وانا

ادعي ان ما يصير له شي ...مهما كانت خلافاتنا وياه هذا ولد عمنا ...رحت

صوبهم

: السلام علييكم

التفتوا صوبي ...وردوا السلام ...تقربت من علي وانا اجوف ويه عمي الي ما

يتفسر ..

قلت : شو صاير...؟؟سلطان شو فيه؟؟

طالعني علي وهو مبين عليه الارتباك : الله يستر ...الحيين فالعمليات الضربه

فالراس ...والعمليه خطيره

ما قدرت اصدق ...وقفت مبهت فيهم ...يلسنا نتريا برع ...تاخر

الدكتور...طالعت عمي بو علي وهو يهدي ابو سلطان ...التفت صوب علي وانا

اجوفه وهو يصيح..مسكته من جتفه بقو: تماسك لا تصيير ضعيف علي ..ان

شاء الله ما علييه شر

طالعني وقال :سمعته وهو يسوي الحادث ...سمعت صرخته ...صرخته تتردد

فاذني

طالعته وانا روحي احس عمري هب قادر اتماسك ...رحت صوب عمي بو

سلطان ...وقفت عداله وانا اسمعه وهو يدعي الله ان يخليله ولده الوحيد ...

طلع الدكتور ...ركضنا كلنا صوبه ...ما حسيت بمعزه سلطان الا فهالموقف

...حسيت ان الثواني صااارت ساعات ....ساله عمي بو سلطان

: شو دكتور خبرنا نحن اهله ؟؟؟





جمانه








يالسه على الكنبه جدام المسبح وانا احاتي ...علي قالي انه مسوي حادث

بس انا هديته ...وقلت يمكن انقطع الخط ...بس بعد نص ساااعه اندق باب

الغرفه ..طلعت وجفت عمي فويهي : علي ولد عمك فالمستشفى

شهقت ..يعني صدق ...قام علي بسرعه وهو متوتر ...وطلع ...مسكته من

ايده وانا ارتجف : طمني ...لا تخلوني جيه

طالعني ...هز راسه وظهر ...ليش سلطاان اتصل لعلي وشو قاله هب

عارررفه ...تااخروا صار لهم اكثر من نص سااعه ...مسكت تلفوني وانا ارتجف

...تذكرت اني دعييت عليه ...استغفر الله ان فشو افكر ...دقيت لعلي بس

مغلق ...دقات قلبي تضرب بقو...اللهم لا اسالك رد القضاء ولكن اسالك اللطف

فيه ...يااارب ...ما قدرت امسك نفسي ...نزلت دموعي ...الله يستر ...ياااارب

احفظه ...مهما الي صار ومهما اذاني بس يظل ولد عمي ...حضنت نفسي

وانا يالسه على الكنبه اتريا علي يرد عليييه ...





سلمى






فتحت عيني بتعب ...التفت وانا متروعه ...ما جفت سهيل ...معقوله سهيل

ما يباني لانه اكتشف اني ....معقوله بيودرني ...قلبي دق بقو ...بس انا

حبيته ...قمت وخذت شور وانا افكر ...وكل مره اجذب عمري ...قلبي يعورني

...ما اقدر استحمل ...ما اقدر استحمل صدمه ثااانيه ...طالعت الساعه ...10

...يمكن راح الشغل ...لا هو ما خذ شهر اجازه ...وقفت عند الدريشه وانا

اصيييح ...خلاااص ..انا الغلطانه كيف وثقت فيه ...كيف ...بس ...غطيت على

ويهي ...انسدحت على الكنبه ويلست اصييح ...سمعت صوت الباب ينفتح

...وجفته جدامي دق قلبي بقو ...وقفت وانا اجوف ويهه متغيير ..اكيد لاني ...

قلت : سهييل ......

تقرب مني ...الدموع على ويهه ...معقوله كل هذا بسببي ...قلت : والله انا ما

سويت شي ..والله ..واذا ما تباني ردني بيت اهلي ...بس انا احبـ...ـــك

((صحت ))

تقرب مني ...مسكني من جتوفي ....خفت ...رفعت راسي وطالعته ...

قال : سلمى حبيبتي ممكن تيلسين

يلست وانا منصدمه ...يلس على الارض ...تحت ...

قال : سلمى

ما كمل لانه صاااح ...ما قدرت استحمل وانا اجوف دموعه ...نزلت على الارض

قال : سلطان ..

شو الي ياب طاااري سلطان الحييين ...قلت وانا احس قلبي بيوقف : شو فيه

.؟!!!!!!!!

قال بعد ما انهار : مااااات

طالعته وانا احس ان قلبي بيوقف ...هذا اكيد يجذب ...هزيت ايدي جدامه وانا

اقول لا

ضحكت : سلطان راقد ...انا متصلتله امس وما رد عليه انته .....

قاطعني وقال : سلطاان سوى حادث اليوم سلمى

قمت بسرعه وانا اصااارخ : انته جذاب ...شو تقول ...سلطاان اخوي ...عزوتي

ماات ...نزلن دموعي غصبا عني ...صحت يصوت عالي ...لا سلطااان ما يموت

...سلطان ما بيودرنا ...لا سلطان اخوي ...ما يموت

لمني فحضنه ...ضربته ...: لا تجذب عليه سهييل حرااااام عليك

انهار هو وياي ...صحت بصوت عالي ...جفت عموه فويهي ...ركضت صوبها

قلبي ما يستحمل هذا كله ..صارخت : عمو سهييل يقول سلطاان مات

...قوليله لا يمزح..قوليله لا يقص عليه ..

طالعت سهيل الي قعد يمسح دموعه بالغتره ...التفت صوب عموه وانا اسمعها

تصيييح ...رجعت على ورى ...قلت : لا لا تخدعون عليييه ..سلطااان مات

...مااات

ما جفت شي جدامي ...خلااااص قلبي ما يستحمل هذا كله ...خلاااص ...







علي



انهرت وانا اسمع كلام الدكتور : للاسف ما قدرنا نسوي شي ...شدو حيلكم

طاااح عمي على الارض وهو يصيييح ...وقفت مصدوم ...التفت وجفت سهيل

وهو يصييح ...طلع يركض من المستشفى ...تميت واقف ...التفت وانا اسمع

ابويه وهو يهدي عمي الي انهار كليا

: ولدي الوحييد راح ....راااح ...يابو علي ...راح الي شايل اسمي ..راح عزوتنا

...راااح شو اقول لامه الحييين ...

ابويه وهو منهار : اذكر الله يا بو سلطاان اذكر الله ...

ما قدرت استحمل تسندت على الايدار ...(( ترا ..جمانه ..طااهره ..وشريفه

وانا مالمستها ابدا ..وهيه شراات سلمى بالنسبه لي ..وكل الكلام الي قلته

لك من قبل جذب ..وخداع ...)) سكرت على اذني ...ما اقدر استحمل

...سلطااان راح ...راااح ...

سمعت ابويه وهو يقول : علي اكراام الميت دفنه ....

فهمت من ابويه ان لازم اسوي اجرائات الدفن ...وقفت مكاني ..مصدووم

...بيدفنونه خلاااص ما بنجوفه مره ثاانيه ..مسكت راسي وانا اجوف الدنييا

سودا جدامي ..



جمانه






لابسين اسود ...الكل مجتمع فبيت عموه ام سلطاان ...دموعي ما نشفت

...طالعت امايه وهي تهدي ام سلطاان ...المكان متروس حريم ..قمت وانا

اصييح ورحت صوب ميسون الي يالسه عدال امها منصدمه ...مسكتها من

جتفها : وين سلمى ؟؟

قالت : فوق ...فغرفه ســ...لط.....

ما قدرت تكمل اسمه ...صاحت ...لويت علييها وطلعت لسلمى الي من

سمعه الخبر وهيه تصييح ومنهاره ...دقيت الباب ودشيت لقيتها يالسه على

الارض ..وماسكه صورته ...رحت صوبها : ذكري الله سلمى

دموعها على ويها الشاحب : لا آله الا الله

سحبت الصوره من بين ايديها ...وقلت : قومي تحت على الاقل تسمعيين

القران بتهدين

قامت وياي وانا احسها هب وياي ...تفكيرها بعيييد ...لفيت الشيله على

راسها ...ونزلنا ...وكل ما تسمع القرآن تصيييح اكثر

ما قدرت استحمل ...طلعت فوق ...جفت غرفه سلطان مفتوحه ...رحت

صوبها وانا ارتجف ...بسكرها ...مسكت المقبض ...بس طاحت عيني على

دفتر مخلاي على الطاوله ...شد انتباهي ...لونه اســــــــــــــود ...رحت

ومسكته ...مكتوبه عليه بالفضي ....(( غربــــــــــــــــه روح )) ...فتحته

....يلست اقلب الاوراق ....خواااااطر ...من كتاباته ...مسحت دموعي

...وجفت فورقه صوره بنت ...بلبس الثانويه ....كاتب تحتها ...(( احببتها ...ولم

تبادلني الحب ....فدمرتني ....)) استغربت ...يلست اقلب فالاوراق ...بعدها

لقيت صورتي ...شهقت ..كان كاتب ...(( وسيله لدمار من احب )) يعني

استخدمني وسيله عشان يدمر ...علي ...يعني هو يحب علي ...يلست

اقلب االاوراق ...جفت صوره نوره ...هنيه فتحت عيني على الاخر ...وكان

كاتب ...(( احببتها ...فاحبتني ...فدمرتها ...ولازلت احبها ...))

طاحت دمعتي ....قلبت الورقه ...وجفت ابيات قصيده ....



ابي ارحل عن الدنيا وانا ساكت
ابي ارحل عن الدنيا وانا ساكت
لان حزني الغاني واشواقي بعد ماتت
لان مابقى فيني سوى جرحي
شوي من الالم مدفون في صرحي
ابي ارحل عن الدنيا
اودع ناس وتبكي ناس
وذيك عيون بعض الناس ماتبكي
الم بيني وبين نفسي
يقل لي عطني آملك وخذ بأسي

وبسوي من بقايا الحزن في ليلك قصايد تصبح وتمسي
وودعهم بعد هالناس تراهم مايحبونك
ترى ماعاد يبونك لانك تختلف عنهم
وتلبس ثوبك الاسود
مطرز بالحزن والخوف
لانك تنتظر لابعد من حدود النظره والشوق
واقول احسن
اودع ناس وتبكي ناس لان عيون بعض الناس ماتبكي




عيونج يا نوره ....ما بتبكي ....
ســــــــــــــــــــــــ ـامحيني ......سلطاااان

موقع تحت بتاريخ ...قبل الحادث بيوم ...سكرت الدفتر ....شليته ويااااي

....لازم اعطيه نوره ....لازم ...لانه يعنيها هيه ....صورها معبيه الدفتر ...دمعت

عيني ....ونزلت تحت بسرعه ...جفت سلمى على حالها .... ...خليتها

فحضني اباها تهدى ...جفت تلفوني يهتز ...لاحظت ان المكان فضى

..ما بقى فيه الا عايلتنا ...جفت الساعه 11 فالليل ...علي يتصل

رديت : الو

قال وصوته متغيير : طلعي اترياج برع

انتبهت على سلمى الي نااايمه فحضني ...مسكت التلفون ودقيت لسهييل

...وقلتله عن سلمى ...واصر انه ياخذها بيت اهلي لانها اذا باتت هنييه

بتتعب...دخل عليينا الصاله ...شكله متغيير 180 درجه ...راح صوب عموه

وعزاها وهيه ما ترد على احد بس ساكته شكلها مصدومه ما الومها ...انتبهت

على سلمى الي تحركت ...التفت صوبها ...قامت وفرت عمرها فحضنه وهي

تصاارخ وتقول : سلطااان رااااح خلاااص

قال : بس سلمى انتي تعذبينه فقبره

طلعت بعد ما لفيت عباتي على جسمي .ما اقدر استحمل هالدموع ....جفت

السياره ..ركبت كل واااحد عنده هم ...ما نقدر نتكلم ويا بعض

قال : شخبارهم داااخل ؟؟

قلت وصوتي يرتجف : سلمى وااايد تعبانه هيه وعموه ...وميسون ما كلت

شي من الصبح ...خيفانه علييها حامل

التفت صوبي ...جفت عيونه متغييره...صااايح ...ارتبكت ...قال وصوته متغير :

سلطااان الله يرحمه يوم اتصل لي الصبح ......سكت

يلست اتريا...شو قال سلطان ...رد وقال : ان المسج الي مطرشنه جذب

وانج ....وانه عمره ما تقرب منج

سكت...يلست اطالعه منصدمه ...سلطاان سوى جيه.....دق قلبي

بقو...صحت ..صحت على سلطااان ...حسيت اني طول اليوم حاولت اكون

متماسكه بس انهرت على اخر اليوووم

نزلت من السياره اركض ...دخلت غرفتي ...فريت عمري على السرير اصيييح

وادعي له بالرحمه ...دخل علي ...يلس عدالي ..

قال : بس جمانه...قلبي يعورني ما اقدر اجوف حد يصيييح ...يكفي ربيع

سلطاان اليوم خالد ...الي فالعزا كلهم يجوفونه كيف منهار

طالعت علي ..وقف يحاول يتماسك ..رحت صوبه ..تميت اطالعه وانا اشاهق

..انهار وهو يقول : اعتذر مني ...كان يكلمني وسوى الحادث جمانه ...صوته

يتردد فاذني ...تعبت تعبت

طااح على الارض ...نزلت له ولويت عليه ...انا منهاره وهو على نفس الحااال

.....



نوره




فتحت عيني بالغصب احس جسمي كله تشنجات والم ..تذكرت اني دشيت

البيت وما لقيت اي حد لا هزاااع ولا ميسون ...شليت جسمي بالغصب ...ابا

اتصل لندى ...ما عيبتني فالسياره ...

(( فتحت عيني وانا فالسياره واحس بألم فبطني ..التف لها وقلت : ابا

اشرب شي حااار

قالت : انزين احيين بوقف عند الكوفي

جفتها متغييره ....قلت : شو فيييج ؟؟

قالت : لا ماشي ..

حسيتها مرتبكه ...قلت : لا شو صاااير قولي ؟

قالت : حادث فالطريج ..وااايد قوي ..تروعت يوم جفته

غمضت عيوني ...ما اروم ارمس وااايد ...))

قمت من على السرير وانا اسحب عمري ...فتحت الغرفه وطلعت ...المكان

كله مظلــــــــــم ..استغربت ...وينهم هاذيلا ...رحت صوب الصاله فتحت

الاضاءه ...واالتفت وانا اجوف هزاااع داش ومخلي الغتره على جتفه ...شو

صاااير ...

قلت بتعب : وينكم انتوا؟؟؟؟

فر عمره على الكنبه وهو يتنهد ...تروعت خفت ان ميسون يكون صااار لها

شي ...رحت صوبه : شو صاااير لا تروعني هزااع

قام من عدالي وراح صوب الدري وقف وقال : اخو ميسون توفى.....حادث

سياره اليوم الصبح ...وهيه عند اهلها

طلع وانا واقفه مكاني وارتجف ....اخو ميسون ...سلطااان ...لا مستحييل

....سلطاان ماات ...مستحيل ما اصدق ....حسيت بدموعي على ويهي

..هذيلا اكيد يجذبون عليه ..اليوم الصبح كان عندي لا ما اصدق ...رحت اربع

غرفتي ..فريت عمري على السرير وانا احس بالالم فجسمي ...شهقت

...راح الانسان الي حبيته ...رااااح ...ما بجوفه مره ثااانيه...كله مني انا ...كله

مني ..مسكت تلفوني وانااا اشهق دقيت لندى

ردت : الو نوره

ما قدرت اتكلم صحت : مااات ...سلطاان مات يا ندى

صاحت ندى وقالت : ادري ...اادري

شهقت وقلت : بس انا احبه ندى ...احبه

فريت التلفون وقعدت اصييح وانا حاضنه المخده ...ابا اجوفه ...ابا اجوف

سلطااان ....طول الليل وانا اصيح ...جسمي يرتجف هب رايمه اقوم

من على السرير ..احس بدموعي تنزل على خدي ...كل دمعه اكبر من

الثااانيه ...ليش اعيش بعد ما راح ..ليش ..شو حياتي بلاه ...هو الي خلاني

احب العيشه هنيه ...هو الشخص الي تعلقت فيه ...ليش ياا سلطان سويت

فيني جيه ...ليش ...ليش ودرتني عقب ما تحسبت انا خلاص بنرجع لبعض

...ما اقدر اتحمل كل هالهم ..والله صغيره على الهم ...واللـــــــــــــــــه ...منو

بيحس فيني الحين ...راح ...راح الي يحس فيني ....ااااااااااااااه



ياللـي دفنتـوا جثـتـه.. لـيـه تبـكـون؟
لـولا الحيـا..لأقـول : معـكـم خـذونـي


ياليتنـي ..كنـت الكفـن يـوم تمشـون
أبـقـى مـعـه بالـقـبـر ثـــم تدفـنـونـي

أو ليتني .. من خلفكم كنت مجنون
أتـبـع خطـاكـم والـعـذر هــو : جنـونـي


تكفـون هاكـم عمـري اليـوم تكفـون
بـرخـص حيـاتـي دام خـابــت ظـنـونـي

مـا فادنـي صبـري ولا فـادنـي عــون
ولا فادني دمع(ن) .. حرق لي جفوني

يـا مـا بكيتـه والبكـي يحـرق عيـون
ميت أو انه حي .. دمعي بعيونـي!!

العـام كـان بفرحتـه.. يعـزف لـحـون
واليوم ؛ تحت الأرض .. ماهو بكوني

لكن أنا في فرحتـه.. كنـت مدفـون
فوق الثرى .. واليوم موته سجونـي


ياليتنـي.. ماعشـت لحـظـه بهالـكـون
و ياليت ربعي .. في سكات اذبحوني

وياليتكـم .. عـن همّـي اليـوم تــدرون
منه انحرمت ومن عزاه .. احرموني

حتى بوفاته يـوم أنـا طحـت مطعـون
أخفيت طعناتـي .. قبـل لا يفضحونـي

بكـيـت لـكـن .. ماتظـاهـرت بالـهـون
أبكي وأقول : الموت هو سبة طعوني

و إن كان في حبّـي أنـا ..ماتحسّـون ..؟!
دلوني لقبـره .. وهنـاك .. اتركونـي ..!



سهيل


يلست اطالعها طول الليل خيفان لاتقوم تصااارخ مثل ما صار اول ما غفت

((...صرختها انسمعت فالبيت كاامل ...ما عرفت شو اسوي ...زقرت ميره الي

تمت طول الليل تقرا علييها لحد ما نامت ...

قمت وشكرت ميره : مشكوره ميره

قالت وهي تمسح دموعه : سلمى اختي ...سلمى محتاجتنك فهالوقت

...اوقف وياااها ..ما اوصيك

التفت وطالعت سلمى الي نااايمه وشكلها تعبانه ...تنهدت ))

سمعت صوت الاذان ....ما قدرت اودرها بروحها ...دخلت الحمام عزكم الله

...توضييت وصليت ..

التفت عليها ..تقربت منها حبيتها على راسها ....المصيبه كبيره عليييها

...بس قدر الله وماشاء فعل ..



مرت الايام وبدت سلمى تتحسن ...وفيوم وانا كنت نازل من غرفتي يتني

الشغاله

: بابا فيه ريال برع يبا انته

استغربت ..طلعت وجفت ماانع فويهي ...قلت : شو يابك ؟؟

قال : ممكن اتكلم وياااك

قلت : ما بينا كلام

قال : دخيللك سهييل

يلست اطالعه ...ما ادري شو الي خلاني اقوله : تفضل

كنت ابا اعرف شو وراه ....حسيت انه فيه شي ...الفضول خلاني اقوله يدخل

...بس ...هب طايقنه ..

دخلنا الميلس ...قلت : شو عندك ؟؟

قال : ابا ارجع ميره

ضحكت : تتحسب ميره لعبه عندك شوه ؟؟

قال : سهيل انا اباها احبها

قمت واقف : سمعني شل بعمرك واظهر من البيت قبل لا ارتكب فيييك

جريمه بررررع




مانع



طالعت سهيل مصدوم ...كنت متوقع رده فعله ...بس هب لهاي الدرجه

صرخت : حرمتي وبخذها

طالعني ..تقرب مني وشد كندورتي يبا يظربني ...قلت : والله احبها وابوك هو

الي جبرني اطلقها

طالعني مبهت ..مصدوم قال : لا تجذب تراني هب يااهل جدامك

طالعته وقلت : ابوك هددني اذا ما طلقتها بيخطفون نوف ..وبيعذبونها ..

ضحك : ليش مافيا نحن ؟؟شو يثبت لي كلامك ؟؟؟

قلت : لان ميره تملك نص شركتكم ...وابوك خااف اني اطالب بحقها

طالعني وهو شبه مقتنع ...قلت وانا مشتاق لها .....مشتاق لميره : هب

مااانع الي ياذي بنت دخلت قلبي و وثقت فيني ...انا تعبان ...فاهم يعني شو

تعبان يا سهييل ...افهمني ...لا تحرموني منها

طالعني وقال : انا ..........

سكتنا انا وهو يوم دشت ميره الميلس وهي تبتسم : سهيل .....

وقفت فمكانها يوم جافتني ...امتلت عيونها دموع ....صااحت : سهييل خله

يطللع برع ما ابا اجوفه

طالعت سهيل وهو يقول: اذا قنعتها انا ما عندي ماانع

طلع سهيل وهيه اطاالعه مصدومه رحت صوبها جفتها بتطلع بس مسكتها من

ايدها ...صاااحت : ودرني ...شو تبا مني؟؟

قلت : ميره دخيلج خلينا نتفاهم

صرخت : على شو نتفاهم ؟؟!!!

قلت وانا اآشر على عمري : عايبنج حالي

يلست اطالعني ..الكل يوم يجوفني ما يعرفني ...تعبت من بعدها : ميره والله

اني طلقتج غصبا عني

صرخت : شو غصبا عنك...؟؟؟ ..انته كنت تبا تنتقم من اهلي

قلت : هذا كله جذب ...ميره ابوج هو الي جبرني اطلقج وهددني

قالت : وليش ما قلت من قبل ...؟؟ والا الحيين اخترعت هالسالفه ..؟؟

قلت : هددني بنوف ..ويوم اطمنت ان نوف برع البلاد ...كنت بيي بس ولد

عمج توفي ...وما رمت اصبر اكثر

طالعتني وهيه هب مصدقه ...تقربت منها ...: والله احبج ...واغلييج ...واتنفس

هواج ..اتريااليوم الي بترجعيين فيه لي ...

طالعتني وهيه منصدمه ...قلت : تعبت وااايد ميره ...فديتج لا تذبحيني ...لا

ترديني



سهيل




طلعت من الميلس...رحت صوب غرفه ابويه ...من توفى سلطان ابويه متغير

...معقوله الكلام الي يقوله مانع صح ..ما اصدق ..دقيت الباب ودخلت ...جفت

ابويه يالس على الكرسي ومجابل الدريشه

رحت صوبه يلست على الارض وخليت ايدي على ركبته : ابويه ..مانع برع

ما صد صوبي ....قلت : يبا يرجع ميره ...ويقول .......

قاطعني : خلهم يردون لبعض

طالعته منصدم ...يعني الكلام صح ..ابويه هو الي فرق من بينهم ...

قال : وقوله يسامحني

طلعت منصدم ...ورحت صوب الميلس




ميره





معقوله ابويه سوى جيييه ..ما اصدق ...طلعت من عند مانع من غير لا ارد

علييه ...صحت يوم جفت سهيل فويهي ...رحت صوبه

قال: شو قررتي ؟؟

قلت : ما اعرف ...قولي شو اسوي ؟؟

قال : انا واجهت ابويه ...وهو اكد كلام مااانع

شهقت : يعني صدق ؟؟

قال : هييييه

قلت : لا تجذب عليييه

مسكني من جتفي : ميره ماانع يترياج ..

التفت وجفت ماانع يطالعني ...وهو مرتبك ...طالعته ..تذكرت حياتي وياه...

ابتسم سهييل : مبرروووووك بسنا من الحزن والدموع




((!!! بعد مرور فتره!!! ))





الكل مجتمع فبيت بوسهييل ....سهيل وسلمى يالسيين يسولفون

...والبسمه مرتسمه على ويوهم ...خصوصاا ان سلمى حاامل وعلاقتها

ولا اروع مع سهييل ...

سهييل :علي باجر اداوم ...من شهر ما داومت

ضحك وهو يمسك ايد جمانه : لا حبيبي انا حاجز على سويسرا بسافر انته

ناسي اني ما سافرت شهر عسل...استحت جمانه يوم علي حب ايدها

جدام الكل ...ضحكوا علييهم

التفت جمانه لسلمى : عيل وين ميسون ؟؟

ردت سلمى : الحيين بتوصل ..هيه وهزاااع

ابو سلطاان : وسلطان مابيي وياهم ؟؟؟

التفتوا كلهم على مانع وهو داش وماسك ايد ميره بتملك ..: السلام علييكم

الكل قاموا وسلمو ...ويلسوا يسولفون ....بوسهييل عرف غلطته واعتذر من

مانع وميره...وميره وسهيل اتفقوا ان محد يعرف بالسالفه الا هم ... الكل كان

فرحااان ومبسوط ...جمانه خلاااص علي عرف انها غيير ...سامحها

...وسلمى ما تقدر تعيش من غير سهييل الي صار محور حياتها




** فمكان ثاني ...بروحي فالبيت ...يالسه على الكنبه بعد ما نام شرات

الملاك ...طالعته ...تقربت منه وبسته على خده ...ومسحت دمعتي...فتحت

الدفتر ..صح هو اسود ...بس كلامه الي داخل ...يعنيني ...تاكد اني بكيت

..وبكيت ...لحد ما نشفن دموعي ...قريت كل ورقه فيه ...كل يوم على نفس

الحال ...سكرته وخليته فالدرج .... ...ورحت صوب القرآن وبديت اقرا ثالث

ختمه لي السنه...هالختمه عن روح سلطااان ....سكرت المصحف وانا اسمع

صوت الباب وهو ينفتح

التفت وجفت ميسون : هلا نوره

صدق الله العظيم ...سكرت القرآن ...وقلت : هلا رديتوا من بيت عمج

قالت : هيييه ...سمحيلي اكييد اذاج سلطااان

طالعته وهو نااايم ...يشبه خاله ...قلت وانا اخفي دموعي : لا ...بالعكس

ضحكت : من امس وهو نااايم عندج

ضحكت ..ورحت صوبه ودعيت فخاطري ... الله يخلييك ...وجوده خلاني اصبر

...خلاني استحمل فرااق سلطاان ..سلطاان الصغير مالى حياتي ..كل يوم

ماينام الا فحضني ...وانااام مرتاحه .الله يرحمك يا سلطاان محد بياخذ مكانك

فقلبي ..طلعت ميسون ورحت صوب المصحف ...وكملت قرايه وانا احس

براااحه ....






اكذب عليك لو قلت بعدك شي عادي

اضحك وانا من جور الايام مجروح

جرح توسط في حنايا فؤادي

وليت الجروح ضيوف يومين وتروح

.بعثر جروحي هالزمن الرمادي

واصعب شي على الانسان هي غربة الروح







النهـــــــــــــــــــــ ــــايه



*_^



فالنهايه ما اقدر اقول الا اني اشكر كل شخص دعمني وشجعني ...اشكر كل

الاعضاء الي ردوا عليه فالقصه والي بسبهم طلعت القصه بهذا الشكـــــــــــل

...اعتذر منكم اذا النهااايه حزييينه ...وقبل لا تحزنون حزنت انا ...وقبل لا تدمع

عيونكم ...بكيت انا....من خلاال كل القصص الموجوده فيه عبره ...ابطالنا

كلهم كانوا يعيشون غربه الروح...

نوره : غريبه فبلادها ما تعرف عاداتها ..ما تعرف دينها ...

ميره : غريبه بين اهلها ...تحس بالغربه وباليتم لكن غربتها انتهت بظهور مانع

فحياتها ...الي كان يعيش غربه بفقدانه ابوه...بس ميره ظهرته من هالشي

جمانه : تعيش غربه مشاااعر ...حبت شخص ما حبها ...وبعدها ارتاحت بوجود

علي الي كان يحس بالغربه لانه يحب انسانه تحب غيررره

سلمى : غريبه ...لانها غير عن الكل ...تعرضت لشي صعب ..والتقت

بسهييل الي يعيش حاله الغربه بعد فقدان حبه الاول ....

ميسون وهزاااع كل واااحد لابس قناع يكابر ...بس وهم بعاد عن بعض حسوا

بالغربه ...بس رجعوا لبعض والله رزقهم سلطـــــــان الي نور حياتهم وحياه

نوره .....


كل ابطالنا انتهت غربتهم ...االا سلطااان الي انتهي هو قبل لا تنتهي غربته..

لكل بطل وبطله من ابطالنا معزه عندي انا قبلكم ...من احب الشخصيات الي

امتعتني وانا اكتب القصه شخصييه سلطااان ...هالشخصيه من احب

الشخصيات على قلبي مع سلبياته ...

اما بالنسبه للبنات ...فميره و سلمى من احلى الشخصياات ...واحبها على قلبي







تمت بحمد الله


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-13, 11:47 AM   #45

marwa75
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 243323
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 415
?  نُقآطِيْ » marwa75 has a reputation beyond reputemarwa75 has a reputation beyond reputemarwa75 has a reputation beyond reputemarwa75 has a reputation beyond reputemarwa75 has a reputation beyond reputemarwa75 has a reputation beyond reputemarwa75 has a reputation beyond reputemarwa75 has a reputation beyond reputemarwa75 has a reputation beyond reputemarwa75 has a reputation beyond reputemarwa75 has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

marwa75 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-15, 01:39 AM   #46

hidaya 2

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية hidaya 2

? العضوٌ??? » 107776
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,552
?  نُقآطِيْ » hidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond repute
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

hidaya 2 غير متواجد حالياً  
التوقيع

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )
رد مع اقتباس
قديم 26-10-16, 06:34 AM   #47

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,587
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رائعه وقمة الابداع

شكرا حبيبتي ويعطيك العافيه


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:50 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.