آخر 10 مشاركات
الشيـطان حــولك .. *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : smile rania - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          106 - سيد الرعاة - مارغريت روم - ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          1056 - الفتاة المتمردة - كارول مورتيمر - دار م. النحاس (الكاتـب : Topaz. - )           »          السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-13, 02:12 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الجزء الســـــــــادس عشر ~~


ودي أكون قربك
ودي أسمع صوتك
ودي أرتمي بحضنك
ودي أشبك يدي بيدك
ودي أنسيك كل همك
ماودي أجرحك
ماودي أزعلك
ماودي أخدعك
ماودي أخونك
ماودي أعيش بدونك
وربي بعمري
وحياتي
وروحي
أصونك
بس؟
حبني
كثر
ما أنا
أحبك؟

سلطان


تبون الصدق وقفت متصنم مكاني ، عمري ما توقعت أن أهل شمسة لهم سوابق ويا منو يدي !!!!!!!!!!!!!

معقوله أمها كانت ترمس يدي

وين راح مخي انا

انتبهت على عمري وطلعت من غرفه يدي ما سمعت الحوار كله ،أخر اللي سمعته

كلام يدي أن هالبنت ما تناسبنا ما أعرف شو هالشي الي علقني بها زود وزود


تبون الصدق دشت مخي

الحين انا الي ابغيها بس مش مثل ما تتصورون ابغيها لهدف في نفسي

هدف أني أعرف شو سالفه يدي

طالعت حرمه طالعه من غرفه يدي تبتسم لي

عقدت حياتي منو هاي ، فجأة تذكرت أن هاي أخت يدي

ضربت راسي على الخفيف وين راح مخي انا

ابتسمت على عمري ودخلت عند يدي

هالمرة شفته ما طالع صوبي الظاهر انه سرح بأفكاره وذكرياته

يا ترى شو كانت علاقتهم ، بس كلام وغزل ولا ، ليكون كان متزوجنها

هيه متزوجنها بالسر

صحيت على أحلامي وين راح مخي انا

معقوله اتكلم على حرمه عودة بهذا الكلام


طالعت يدي وأنا عيوني مصرة على شي واحد

قلت وانا ارصص عيوني ومركز وكلي انتباه على ملامح يدي :يدي أنا أبغي أخطب شمسة بنت يرانا

بيت بوعبدالرحمن
حصة

وش لي بديره مابها من اثق فيه
ديره رديه كلها انذال وانجاس
حتى اعز الناس خاب الامل فيه
دامه رضيلي الدمع في كل مجلاس
مدري وش اللي لي زماني مخبيه
انا الوحيد اللي مشي درب الاتعاس
في كل ليله اطلب الموت راجيه


شليت راسي من حضن مبارك وأنا مشمئزة منه

طالعته وقلت له بتهديد : هاي اخر مرة تحاول تشوفني طلقني مبارك

شفت مبارك طالعني بس بابتسامه وهدوء غريبين على انسان حنون مثل مبارك أو مثل ما كنت متصورتنه : حصيص انتي حامل ما يوز أطلقج

قلت بصوت عالي وبصريخ : لازم أطلقني، ما اطييييييييييييييييييييييي يييييييييييقك

مبارك بهدوء : وولدي الي في بطنج

طالعته باشمئزاز وبصوووووووووت عالي: مش محتاج لك

مبارك :بس انا محتاج له ، لو تبين تطلقين ما بغصبج تعيشين وياي مهما كان انا عندي كرامه يا حصيص ، صح أحبج بس سمحيلي ما اقهر اعيش ويا وحدة ما تباني ، بس اعرفي من تولدين وتخلص فترة الرضاعه باخذ الولد منج

فجيت عيني مش مصدقة هالانسان الي جدامي مبارك :أنت معقوله الانسان الي حبيته ، خاين وجذاب وفوق هذا كله قلبك قاسي

ابتسم لي ابتسامه غبيه : مقبوله منج يا حصيص ، يلا شلي اغراضج نروح بيتنا ، مالج يلسة في هالبيت

فجيت حلجي ابغي اصرخ عليه بس ما وحالي لانه حط صبوعه على ثمي وقالي بصوت واطي : اترياج

وهو مركز عينه على عيني

ودرني وانا فاجة عيني وراح بس وقف عند باب الغرفه وصد لي وقال بكل هدوء :
اذا تبين ولدج يتم عندج

، لا تتهورين وتكونين عنيدة

هدني وراح بعد ما زرع في قلبي صدمه وحيرة وشك في هالانسان الي جدامي معقوله أنت يا مبارك جيه



قلبي مش قادر يستوعب انك انت الانسان الي سكنك ولمك داخله ، وعقلي مش قادر يستوعب أنك ترد لي الاحسان بهالطريقة


كيف تفكر يا مبارك ، وبشو تفكر شي وايد محيرني ، اتمنى جوابه ما يكون صدمه بالنسبالي ؟؟؟

بس انا اعرف كيف اخليك تكرهني ، وادور كيف انك تطلقني

بيت هزاع

فطيم

تميت منصدمه مكاني وأنا اشوف هزاع يروح من جدامي

تنهدت بالقو ، هالسؤال لين الحين مش لاقيه اجابته ،

غمضت عيني كلام هزاع جرحني ، شو يعني تفكرين بواحد غيري أحس هذا اتهام صريح

صريح وايد بعد لي

كانت دموعي تنزل

ما اعرف شو هالشي الي وايد جرحني مع ان لو قاله هزاع قبل لا يفقد الذاكرة كان ما هز شعره مني

كيف يتهمني جيه

ما تشوفونها قويه ، ولا انا يتهيأ لي

اليوم لازم اقوله كل شي ، هالوضع صعب عليه استحمله ومش قادرة استحمله

رحت غرفتي غسلت ويهي بالماي وخذت نفس قوي

لازم اكلم هزاع وين راح


وأنا امشي سمعت صرخة هزت البيت كله بما فيهم انا

فجيت عيني هاي صرخة هزااااااااااااااااااااااع



بما اني ثجيله لاني حامل نزلت باسرع ما اقدر

لما وصلت عنده انصدمت من شكله الي خرسان دم


طالعته وأنا فاجة عيني

شفته صرخ بصرخه خلتني استغرب زيادة : حووووووووووووو ايبيلي شي ما تشوفيني

فطيم : طالعته بشك هذا اسلوب هزاع قبل لا يفقد الذاكرة وقلت بصوت متقطع : هـــــــــزاع،أنت

هزاع بصريخ :انا شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا وانا صاحي مريحتني ولا وانا تعبان روحي ايبلي ثلج ما تشوفين راسي منطر

تميت مصدومه قام من الارض وهو راسه كله دم وراح يدور شي يوقف الدم

تميت مكاني اتنفس بالقو : ليكون هزاع ردت له الذاكرة


، والي صار بينا هالفترة الي كان فيها فاقد الذاكرة ؟؟؟؟
لحظة الدكتورة قالت لي احتمال كبير أنه ينساه

تنهدت براحه مع ابتسامه فرح غيرت كل ملامح ويهي ، الحمدالله لك يا رب ؟؟؟

بس لحظة كيف ردت له الذاكرة ، لو ما شفت الدم بعيني كنت بقول انه كان يمثل انه فاقد الذاكرة
بس الحين تأكدت أنه فعلا كان فاقد الذاكرة ولا يدري بالي سواه ؟؟

المستشفى

سلطان

طالعت ملامح ويه يدي كيف تتغير

ابتسمت باستهزاء ثرها امج مش سهله يا شمسة

تم يدي مصدوم ولا نطق بكلمه كل هالمدة

طالعته بعيون اشبه بعيون الذيب الماكر : ها يدي شو فيك

مش انت تباني اعرس هذوه انا ريحتك هالبنت داشة خاطريه وابغيها


بوناصر: هالبنت لاء

شفت يدي مرتبك وتعبان : وليش لاء

بوناصر : ما تناسبك

سلطان :وليش ما تناسبني

بوناصر : هالبنيه طيبه وخلوقه وانا اشوفك ما تستاهلها

سلطان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه

بوناصر : شو يضحك

سلطان قلت له بغباء : يدي كل واحد يبغي الزين دام اني خربان لازم اخذ وحدة رديه شراتي باخذ وحدة احسن مني

بوناصر : لهدرجة البنت داشة خاطرك

ابتسمت : هيه يدي وايد
قمت من عنده وانا اطالعه باستهزاء : انا ساير البيت بسبح وبرد لك توقعتك تبتسم تفرح ، بس دامك مش رايدنها خلاص انسى رمستي

طلعت من غرفه يدي مبتسم : ههههههههههههههههههههههههه هههههه ونه داشة خاطرك ثرك رومنسي يدي ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

ليكون معذبينك قبل ، ابتسمت بالقو اتخيل يدي يحب هههههههههههههه

ركبت سيارتي وتذكرت ملامح ويه : هههههههههههه الحين تاكدت ان هالحرمه تعنيلك

خلاص ما يحتاي الحين تأكدت من شي

جان شمسه قبل ظاهرة من خاطري

الحين ممسوحة

ما باقي الا اخذ وحدة امها كانت راعيه سوالف

ابتسمت وانا رايح بس لحظة نسيت شي

شليت تلفوني وطرشت مسج

والله يا شمسة ، ظهرت علاقتنا جديمه

جديمه وايد
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ابتسمت وانا اتخيل ويها لما تقرى المسج

بيت بوعبدالرحمن
شما


تنهدت بداخلي

اروح ولا ما اروح
اروح
لا ما اروح
اروح
لا ما اروح
يا ربي

اروح

ولا ما اروح



هالخالد يايبلي المصايب ما ادري شو يفكر فيه الحين

لازم اروح اشوفه واساله شو الي في باله

هالوقت

طالعت ساعتي سبع المغرب


دام عبدالرحمن ما رد يعني راشد بعد ما رد وياه


محد فوق غير خالد وعواش

عواش طمه

ما علينا منها

بس خالد


يا مصايبك يا خالد ، مش ناوي تعتقني


تنهدت وانا اشل شيلتي

شفت لونها البنفسج وجلابيتي البنفسيه حشا رايحة اشجع انا

اوووووووووف من هالألوان المؤرفة

حسيت دقات قلبي تتزايد بس ماعلي عشانج يا حصيص ، مستعدة اسوي اي شي بس خالد ما يدخل


دخلت بيت عمي وركضت فوق ابغي اخلص هالموضوع وياه بسرعه

فجيت باب غرفته بهمجيه

وانا معصبه بس ماتت العصبيه

وتغيرت ملامحي

حسيت دقات قلبي تزداد حسيت اني بموت قريب

وأنا أشوف خالد وراشد وعبدالرحمن أخويه يطالعوني مستغربين

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-13, 02:13 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الجزء السابع عشر


سلطان

طالعت يدي بنظرة مصدومة

:يدي أنت شو تقول ،أنت ترمس جد
بوناصر : هيه ارمس جد
شفت يدي يبتسم بحنان : حققت لك الي في بالك

طالعته وأنا ابلع ريجي : يدي انا كنت امزح ، انا بعدني ادرس ، مش مستعد اعرس الحين

اول مرة في حياتي كلها ما اقدر اتكلم واو احس اني خايف وجدام منو يدي الي ما اسويله حساب : يدي انا ما اباها

طالعني يدي بصدمه : كيف ما تباها

سلطان: ما ابغيها ، خلاص يدي ، انا كنت

بوناصر : سلطان شوفيك ما تعرف شو تبا ، ارمس شو تبا بالضبط

حسيت اني تايه وراسي مفتر ومب عارف ابغي اي حجة : يدي انا شفتك مهتم بهم وقلت

امم آه

حطيت ايدي على راسي مثل التايه : قلت يمكن انت خاطرك تزوج وحاط عينك على الام


عقد حياته يدي : انا ما قلت اني ابغي اتزوج

شفت يدي الموضوع عادي عنده صرت مثل التايه

وين اشرد من هالورطة

بوناصر : على العموم امها قالت ليدتك

فجيت عيني متفاجأ : اي يده

بوناصر : أم المرحومه امك

حطيت ايدي على راسي متأفف : اوووووووووووووف حتى هاي عرفت

سلطان: قلت بعزيمة وانا ارصص عيني : يدي انا هاي ما ابغيها انتهى الكلام ، كيف تباني اخطب وحدة امها راعيه سوابق ووياك

ما حسيت الا بكف يني ويطيرني الصوب الثاني ، شفت ملامح يدي مستغرب ومش قادر استوعب ان هالقوة كله فيه

حطيت ايدي على ويهي مكان الضربه ما اعرف ليش ما قدرت اسوي اي شي

بوناصر بعيون يطاير منهم الشرار : اي سوابق ، هالحرمه ما بينها وبيني شي

كل الي بينا انها كانت اخت ربيعي وخطبتها ، وردتني لاني كنت عود ومتزوج
ما بينا شي غير هذا فاهم ، ولو وافقوا بتاخذها غصبن عنك ، انا تساهلت وياك وايد لكن تلعب ببنت يتيمه لاء، امها قالت ليدتك ان في غيرك خاطبنها ، وهم بيشاورون البنت بين الاثنين ، وودي انها ما تختارك ، لان ما تستاهلها

سكت عن يدي وتذكرت شمسه كيف بتزوج هالانسانه

فجأة طرا في بالي المسج الي طرشته

ضربت ايدي على راسي بالقو صدق اني غبي


شمسة


راحت عني امي بعد ما قالتلي عن الاثنين الي خطبوني
زادت صدمتي ان سلطان واحد منهم

رحت لمبايلي بسرعه وشليته وفجيت المسج الي طرشه

*طلع قدرج مش مثل ما انتي معطتنه *


وايد تأملت هلجمله وما فهمتها اخر شي وصلت لاستنتاج ان يستهزأ بي ويقولي ان قدري واطي


بس خطوبته لي اليوم وضحت قصده اكيد اكتشف انه يغليني مثل ما اغليه


طول هالايام الي مضت وانا احس مفتقدتنه مشتاقه له ، للأسف انا احبه

حتى وايد فكرت اذا تزوجت كيف بتعامل يا ريلي الثاني وانا كلي اعشق هالانسان

تميت افكر وافكر

بس الحين ماعندي حل ثاني لازم اوافق عليه ، لازم ولا بتم طول عمري ندمانه

اني رفضته

بحاول قدر ما اقدر عسب لو ودرني بعدين ، ما اكون مضايجة لاني سويت كل الي اقدر عليه بس هو ما بادلني


رحت غيرت ثيابي عسب ارقد وانا ابتسم لاني ناويه بعد يومين اقول لامي اني اخترت سلطان




مبارك

دخلت البيت راد من الدوام وانا زهقان ومضايج

شفت حصة يالسة يالسة في الصالة


طنشتها ورحت الغرفه مليت من هالحصة على كثر ما احبها واترجاها وكل شوي اذل عمري لها ومش مسوتلي اي اعتبار


غيرت ثيابي ورحت الصاله

وقفت جدامها : شو الغدا

تكلمت بدون لا تصد : ماشي غدا محد طبخ

رفعت حياتي : وليش الخدامه ما طبخت

حصة : نسيت اقولها

هديتها ورحت غيرت ثيابي وطلعت

لاحظت تبعتني عيونها وانا طالع ابتسمت يعني هالاسلوب الي بينفع وياج ها

غلطقت تلفوني ورحت لاقرب مطعم تغديت ورديت البيت

اول ما دخلت شفتها يالسة عند القنفه الي قريبه من الدريشة ، شكلها كانت توايج وتطالعني

ابتسمت بداخلي

ومشيت بدون لا اصد لها

غيرت ثيابي ورقدت في سابع نومه


ما ادري كم مر من الوقت بس شفت حصة يالسة تقومني بدفاشة


فجيت عيني

حصة : قوووووووووووووووووووم

فزيت مرة وحدة : شو فيج شي

حصة: لاء ، انا يوعانه ابغي اتغدا

طالعتها وانا رافع حياتي
ورديت عقيت عمري على الشبريه

مبارك : سويلج اي شي انا تعبان برقد

حصة : والياهل الي في بطني منو ابوه مش انت ، مب لازم يتغذى

جلبت الصوب الثاني : انا ما قتلج قولي للخدامة لا تطبخين غدا

لمحتها عضت شفايفها ، يعني هي الي قالت للخدامه انا حطيت بس توقع بس الظاهر ، السالفه صح
قمت يلست وطالعتها بعينها : مستعد اسامحج على كل العذاب الي تعذبينه لي بس ردي حصة الاوليه
حصة : وانت شو الي يردك مبارك الاولي الي ما يخون

طالعتها بألم معقوله حصة قلبها يسود علي انا مبارك جيه : شليت اللحاف عني

قمت بدون لا اصد صوبها حتى ولبست كندورتي : شو تبين غدا

حصة : ما ابغي انسدت نفسي

طالعتها وهي تطلع من الغرفه

ما اقدر اخليها يوعانه بس لو دلعتها وايد بتركب على راسي ، هذوه اليوم طنشتها شوي ويت عندي
خلاص من اليوم ورايح بطنشج يا حصيص وبشوف شو اخرتها وياج



هزاع

دخلت البيت مر اسبوع على ولادة فطيم اليوم بيظهرونها

اول ما دخلت الصالة فجيت عيني : عوذ بالله من الشيطان الرجيم ، جن ولا انس

فطيم: انس

فجيت عيني ورحت صوبها مسكت ايدها ويلست اتفحص
حطيت ايدي الثانيه على ويها شعرها مطيته
سمعت صرختها : اييييييييييي بلاك تخبلت

فج عينه: لا دام هاي رمستج انتي فطيم ، شو يايبنج انتي ها

رفعت حياتها : هذا بيتي اي اي وقت ابغيه

هزاع: ليش ما رحتي بيت ابوج

فطيم: ما ابغي

هزاع: شو السالفه بهواج يعني

طالعتني باستهزاء : بهوا منو عيل

هزاع: شووووووووووو ، يلا يلا انا قايل باخذ رست منج اسبوعين شو يايبنج ، انا ابغي اسوي ريلاكس بسير اخطب قريب

اول مرة فطيم تصد صوبي لما اقول بعرس بس ما علقت سكتت

هزاع لعبت بحياتي : بلاج
ابتسمت : لاء بس احسب كم صارلي والدة ومتى بتسير تخطب

هزاع ابتسمت باستمتاع : شو فطيم شو تغير

طالعتني بنظرة باردة مثل الي عودتني عليها
: ماشي انا تعبانه لا تعور راسي
هزاع: والي والدة وتعبانه مش تروح تريح بيت امها


صرخت مرة وحدة: ايهي انا بتم هني ما بروح هناك فاهم

فجيت عيني انا بعد : ها
فطيم: اووووووووووف انت شو من البشر ، روح اجلب ويهك ما ابغي اشوفك

طالعتها : وين الولد

فطيم: راقد
هزاع: خافي ربج كم يوم عمره شو يابتنه هني منو بيهتم به

فطيم: هاي مش اول مرة اولد ما ابغي حد
هزاع شكلها متضاربه وياهن : هيه قولي شو صاير
فطيم: ما صاير شي بس بيت ابويه لازم استحمل ناس انا مش مضطرة استحملهن هني احسن

هزاع: هي هني عند حبيب القلب غمزت لها بعيني

ابتسمت وهي تهز راسها : هههههههههههه وقسم بالله توج والدة لحقتي تضاربين

طالعتني بعصبيه : شو تبا انت الحين

هزاع : ماشي ، ليش نازلة تحت

فطيم: عطشانه ابغي اشرب شي ، لما نزلت تعبت درب ما اروم اصعد الحين عسب جيه يلست شوي

طالعتها : وكم خذا منج نازلة ساعه

طالعتني بطرف عينها : هزاع

ابتسمت لها ومديت ايدي وشليتها

فطيم: اييييييه

طالعتها بطرف عيني : بلاج بترومين تركبين الدري يعني ، بعدين نزلي الغرفه الي تحت تعب عليج رايجة ورادة

غمزت لها : جان علي بنزل وياج

طالعتني بطرف عينها وسكتت

ركبت الدري بشويش ما فيني اعقها بتاكلني ، هاي فطيم غريبه ما تسوي لاي شخص حساب الي براسها عيل ما صارلها اسبوع وردت هني ، الله يعيني عليها

هاي التعامل وياها جهاد

خالد


رحت لابويه وانا متردد ، مش عارف وين ريلي بتوصلني ، وهل الي اسويه صح ولا غلط

بلعت ريجي وطالعته : ابويه

طالعني باستغراب : خير

خالد: ابغي ارمسك بموضوع


بوخالد: خير يا ولدي

بلعت ريجي وانا اترقب ردة فعله

خالد:أنا ابغي اخطب بنت عمي شما



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-13, 02:14 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الجزء الثامن عشر ~~


خالد


شفت ويه ابويه تغير

خالد: شفيك أبويه

بوخالد: البنت صغيرة عليك

عقدت حياتي : كيف يعني صغيرة

بوخالد: توها 18 وانت تقريبا 26

خالد: لين ما تتخرج بتكون 22

بوخالد: وانت بتكون 31

قمت من مكاني متنرفز: ماشي فرق وايد

بوخالد: يعني بينها وبين راشد الفرق اقل ثلاث سنين يمكن او اربع ، بس وياك الفرق كبير ست سنين

قمت من مكاني متنرفز: يعني انت حاط عينك عليها لراشد

بوخالد: ما حطيت في بالي انك رايدنها

ما حسينا الا بدخله راشد علينا

صديت صوبه بحقد

حتى هو طالعني وهو يرفع حياته ويسأل ابويه بعيونه ( شوفيه )

بوخالد: تعال راشد

طالعت ابويه بعصبيه عمري ما طالعته بهالنظرة : مافي داعي انا حاط عيني عليها وانتهى الموضوع

يا راشد بهدوء ويلس

بوخالد: راشد اخوك يبغي يخطب شما

شفت نظرات راشد متفاجأة :

تأكدت لحظتها ان راشد حاطنها في باله سكت للحظة وبعدها سمعت صوت رشد

راشد: خالد بيعرس

بوخالد: هيه ويبغي شما

طالعني وبعلامه استفهام : شمو ، قصدكم شمو قلت وانا اشاور بأيدي بصوب بيت عمي

بوخالد: هيه بنت عمك

راشد : زين الحين تخبروني ولا تشاوروني

بوخالد : نشاورك

صديت صوب ابويه مستغرب كيف يعني نشاوره منو هو

راشد: ليش مش المفروض تشاورون البنت

بوخالد: نحن نشاورك اذا انت كان لك خاطر بها


فجأة ضحك راشد: لاء طبعا شما شرات اختي

حسيت مثل ثلج انحط على صدري : يعني انت موافق

طالعني وهو رافع حياته : اشوفك متعذب

طالعتنه وطالعت عمري شو هالنرفزة الي مالها معنى ، شو السالفه ؟

انفج الباب ودخلت وحدة بهمجيه : السلام عليكم

لما صدينا كانت شما

فجت حلجها ما توقعت ان كلنا موجودين

سمعت ضحكة ابويه وراشد يطالعونها

مسكينه انحرجت ظنت يضحكون على دخلتها المفاجئة ما تدري انهم يضحكون لانا كنا نطريها

قمت من مكاني وانا ابتسم وطلعت برع الصالة ضحكاتهم ضايجتني

اول ما طلعت برع الصالة حسيت مثل العصرة في قلبي

اول مرة احس بهالاحساس ، دقيت على صدري بالخفيف


وقلت وانا ابتسم : شفيك اعقل اعقل


الساعه 5:00 العصر
بيت هزاع
فطيم



رحت اشوف الياهل اول ما طاحت عيني عليه ملامحه هزاع ، غريبه سالم كان فيه شوي مني بس هذا ابدن كله هزاع


تنهدت وأنا اذكر هزاع الي بيعرس قريب


أول مرة في حياتي احس مثل عصرة في قلبي ، من شدتها غمضت عيني وصرخت على الخفيف

شو فيني ، يا ربي شوفيني

انتبهت الباب انفتح ودش هزاع

ما صديت صوبه وهو بدوره ما تكلم ولا شي كل الي سواه شل فوطته وراح يسبح


حطيت الياهل في منزه ، وسرت اشوف عمري في المنظرة ، شفيني ، يت ربي ليش تغيرت

صفعت عمري كم كف خفيف اصحي شفيج

طلع هزاع من الحمام وغير ثيابه نشف شعره على السريع وفر الفوطة في ويهي وظهر

فجيت عيني وانا أطالعه اشفيه هذا ؟؟؟





بيت مبارك


حصة



طلعت من الغرفه ورحت الصالة شفت مبارك يجلب بالقنوات

اول ما طلعت رحت يلست على القنفة الي عنده بس ما عطاني اي سالفه


تذكرت امس بليل لما كنت نايمه في الصالة

يا بليل متاخر وشلني ووداني الغرفه ، تبون الصدق بيني وبينكم ، ما كنت نايمه

بس ما بغيت اقوم اشتقت لمبارك بس ما اقدر اسامحه ما اقدر

بس شو فيه اليوم ، حتى ما عبرني ، ولا قالي شي

يا ربي




؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قمت من مكاني عله وعسى ينتبه وخطفت من جدام التلفزون بس حتى ما صد علي

بلعت ريجي بقهر ورحت المطبخ سويت لي نسكافي اعدل مزاجي

وفكرت في حياتي مع مبارك ، يمكن الايام تخلي كل شي يرد طبيعي وتصلح اخطائه بس الحين مش مستعدة اسامحه


ابدا َ ولا أقدر بعد

تنهدت وشليت كوبي ورحت الصالة يلست نفس المكان ، بعد ما صد صوبي

تنرفزت تبون الصدق

شفيه ؟؟ عليه ؟؟ احيد ما يضيع فرصة الا يعتذر مني ؟؟


صديت صوبه : أنا بروح بيت ابويه باجر الصبح

ما صد عليه حتى : بهواج
طالعته بنرفزة زين صد عليه على الاقل

قلت بعصبيه : مش ناوي تي ، ابويه يسأل عنك ؟؟

شل الرموت ويلس يبدل القنوات ، حتى هالمرة ما صد عليه : انا الصبح عندي دوام اتري العصر عيل

وسكت عني



ما اعرف كم مر من الوقت


شفت الساعه استوت ثمان بليل

انا كنت يالسة ومقهورة وهو ولا على البال ومندمج ولا بدت مباراة يعني احلم الحين يصد صوبي ولا يرمس

حصة: عندي موعد يوم الخميس ، الصبح ، مش ناوي تي بعد ، الدوام اهم


صد صوبي هالمرة بس وهو يبتسم : حصيص الي تبينه بسويه لا تعصبين غناتي


هديته وقمت عنده تبون الصدق ارتحت شوي انه صد صوبي


لاحظت بعد ما ردت هز راسه وهو يتنهد ما همني ، المهم صد ؟؟؟

ثاني يوم

الساعه 7:00 الصبح


شما


سرت بيت عمي بروح الجامعه ويا عواش كالعادة بس هالمرة انا بروح بيتهم

ان شاء الله ما اشوف ويه النحس


اول ما وصلت بيتهم


يا رب ما اشوفه


اول ما فتحت باب الصالة ولا هو في ويهي ، حتى هو انصدم مسكين

اول مرة اشوف خالد ينصدم ، دوم هو الي يصدم الناس

نزل راسه وراح عني

تعرفون شو استوى فيني ، فجيت عيني وابيض ويهي من الصدمه لا الريال فيه شي

حمدالله يا ربي فكه من شيفته


دخلت الصالة شفت عواش يالسة

اول ما شافتني ابتسمت


شما: ها اخوج مخرف فيه شي

زادت ابتسامتها : لاء ليش

شما: اسال

اول ما يلست يت عندي عواش ولوت عليه بالقو فجيت عيني : شفيج

عواش بابتسامه : ماشي

شما: علج انتي واخوج فيكم شي اليوم ، مسوين لي شي انا متاكدة

عواش: ىهههههههههههههههههههههههه هههه خلج انتي ،

ودتني الافكار ويابتني دامه ساكت هذا الهدوء الي قبل العاصفه


يا رب ما يكون ناوي على شي هالمرة ، مول ما فيني على مصايبه


تنهدت : متى بي هالدريول ، لاعت جبدي اتريا انا

عواش: ما ادري

قمت من مكاني : بروح المطبخ انا عطشت


عواش: الماي هني شعنه تروحين

طالعتها بطرف عيني : انا ابغي اسير شو عندج


طلعت من الصالة شفت سيارة خالد موجودة


وين سار عيل هذا


الظاهر انه في السيارة يرمس تلفون


رحت صوب السيارة


أول ما وصلت نزل الجامه خالد وهو يبتسم من ورا نظارته

خالد: مرحبا الساع

رفعت واحد من حياتي : وطالعته بتهديد وقلت : اسمع هالحركات ما تمر عليه جان ناوي على شي قول

نزل النظارة عن ويه بصبعه وطالعني بنص عين : خير انسة شما ، ما فهمت شعندج


شما: ما علقت ولا قلت شي يعني اليوم على غير عوايدك ، والله يا خالد لو ناوي على شي يا ويلك

ابتسم : انتي دايما جيه ظانه فيني ظن السوء

لبس نظارته : روحي روحي الله يهديج

خالد: ولا اقول ركبي بوصلج الجامعه


طالعته بنظرة احتقار وسرت عنه اشرب ماي



دخلت المطبخ وشليت جلاس عسب اصب به ماي

اول ما حطيت الجلاس على ثمي ما حسيت الا بخالد يسحب القلاص


فجيت عيني وطالعته وهو يبتسم : انا ما كنت ناوي العوزج بس انتي يبتي لعمرج

شل القلاص وصب الماي في ويهي

فجيت عيني اطالعه وانا متيبسه مكاني بعدني مصدومه من الي صار


ابتسم وراح

: عسب ما تطالعيني بهالنظرة مرة ثانيه

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فطيم


كنت يالسة في الصالة ياني هزاع


هزاع: مرحبا الساع


طالعته بنظرة باردة شرات دوم



هزاع: ويلي على هالنظرات فطيم ، انا باجر عرسي



رفعت راسي طالعته بصدمه : ما اسرعك


طالعني بنظرة : شو اسوي ما اقهر اعيش بدون عرس


هدني وراح تجاهلته وشليت الرموت اطالع اشغل التلفزيون

فجأة حسيت بمثل ماي على ايدي

نزلت راسي تحت وشفت مثل دمعه على ايدي

حطيت ايدي وانا خايفه اتلمس ويهي الي كان غرقان دموع

انصدمت ؟؟

والي زاد صدمتي اني لما رفعت راسي شفت هزاع واقف وهو متساند على الايدار ومربع ايده


ويطالعني بنظرة مش مفهومة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-13, 02:15 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الجزء التاسع عشر ~~


كشفتك وانتهى كل شي
بعد ما تنفع أعذارك


فطيم

مسحت دموعي على السريع وانا اطالع هزاع باستغراب

هزاع: شو دش في عينج

حركت راسي الصوب الثاني : ما ادري


ابغيه يروح ، ما اقدر اخليه يشوف عيوني تدمع ، بس عيني ليش تدمع وانا ما فيني شي ، انا حتى مش حاسة بشي

هزاع : كنت اناوي اعذبج زود ، بس اكتشفت ان ما تهونين علي

صديت صوبه متفاجأة بس هو صد عني وراح الغرفة



طنشته هزاع ، طول عمره يعق رمس ، هذوه الدرب


تنهدت وقمت اغسل ويهي

بس بعدها تذكرت نظراته ، كلماته شو قصده من هالموضوع


ركبت فوق وشفت الغرفة هدوء والليات مسكرة والغرفه باردة ، متى لحق ينام

سكت عنه وييت بسكر الباب

بس تميت في الغرفه وسكرت الباب ، اول ما تسكر الباب

رن مبايله مد ايده من تحت اللحاف ياخذ المبايل وهو ما يدري اني في الغرفه


دخل التلفون لعند اذنه الي تحت اللحاف وتم يرمس ، : هلا بو محمود ، لاء لاء ما بجدد ايجار الشقه ، ما ابغيها ، اوكي ، لا مسموح اجرها لحد ثلني ، ما عندي اغارض فيها ، من زمان شال اغراضي ، اوكي الشيخ ، نشوفك عيل ، اوكي فداعته

مد ايده يرد مبايله ،
بس مبايله طاح على الارض فقام من نومته ويا يشله
، شافني واقفة


شكله انصدم بس طنشني وشل المبايل وحطاه على الطاولة

فطيم: عيل بتغير الشقه

هزاع: لاء

صد الصوب الثاني وتلحف بالكامل باللحاف

ما ادري ليش ابتسمت ، رحت ويلست على الشبريه وراه

فطيم: هزاع عيل وين بتعرس

هزاع : بيبها هني

فجيت عيني : شوووووووووو فديتك

قام هزاع ويلس وهو يربع ايده : هيه بيبها هني ،


طالعني بتحدي : عندج مانع


فجيت عيني : اكيد عندي مانع


هزاع : تم حوالي عشر دقايق يطالعني ساكت

طالعته بنظرة تحدي : وبعدين ، ما بترمس

ابتسم نص ابتاسمه : مش ويه رمنسيه ، كنسلت العرس ما بعرس ، ارتاحي

رفعت حياتي بتكبر: وليش ارتاح من قالك مهتمه

ابتسم وهو يطالعني بنظرة تكبر: الغيره بتطير من عينج

فجيت عيني وانا اطالعه

: قول الي تباه

ابتسم : اكيد اقول الي اباه

طنشته وقمت من عنده بس سحب ايدي بالقو : ايييييييييييييييييييه ، انت شارب شي

فطيم: وانا اقول من زمان ما دردحت بهالسم

ابتسم : هيه فطيم ، ابغي اقولج شي

هزاع: ولا اقول خليها بعدين ، طنشته وقمت عنه


هالانسان سخيف


بيت مبارك
الساعه 5: 00 العصر

حصة



طالعت مبارك وهو توه ياي من برع من طلع الصبح ، الدوام يخلص الساعه 3

ساعتين وين كان

يا ربي بذبحه هالانسان مستوي بارد بشكل


رحت الغرفه شفته يفصخ كندوره ويعلقها ، وشل فودتة شكله بيسبح

حصة: من وين ياي

طالعني باستهبال: ها

حصة: من وين ياي

مبارك: احيد ما يهمج

هداني وراح يسبح يلست على الشبريه وانا متنرفزة بلااااااااه هذا

حسيت اعصابي بتفلت

حطيت ايدي على بطني ، ما ابغي اعصب على الاقل على شانه

ما وحالي الا مبارك طالع وهو لاف على خصره الفودة

شليت ايدي عند بطني وهو راح يلبس

وبعدها يا يلس على ريوله تحت ، حط ايده على بطني وهو يبتسم : كم كمل

طالعته بنظرة عاديه ما فيها معنى : شهر ونص

زادت ابتسامته : يا ربي ، الله يحفظه

قام من على ريوله وراح عني ، حتى ما فكر فيني سأل عن ولده وراح ، شفيه مبارك


مبارك

طلعت من الغرفه وانا ابتسم

شفت حصة يت وراي على طول ، سكت عنها ورحت الصالة

مبارك: حطيلي غدا

حصة: ليش ما تغديت برع

مبارك: لاء

حصة بنظرات شك : عيل وين كنت

طالعني : ايبي غدا بقولج

شفتها هدتني وراحت صوب المطبخ

زادت ابتسامي هالانسانه فضولية مستويه

ما لحقت قولي خمس دقايق انحط الغدا

طالعتها : سخنتيه ولا ؟
طالعتني بنظرة تحدي : مب بارد عسب اسخنه

طالعته بعصبيه: شو مش بارد ، الساعه خمس اكيد برد روحي سخنيه

شلت الصينيه بعصبيه وراحت صوب المطبخ مرة ثانيه

اول ما راحت ابتسمت بالقو

يت بعد ربع ساعه وانا اشوف الدخان طالع من العيش

رحت صوب طاولة الطعام : خيبه تبين تحرقيني

ييت يلست على الطاولة

طالعتها بنظره غبيه: شو فديتج ما بتغرفيلي

طالعتني بنفاذ صبر ويلست تغرفلي : انتي متغديه

ردت : لاء

: ليش ما يهنالج الاكل بدوني

طالعتني بطرف عينها : لاء ، بس فيني لوعه وما اشتهي

رفعت حياتي : الولد طالع على ابوه ،

طالعتني : هيه ثنيناتهم ملوعين جبدي

مبارك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

سكت عنها حطت لي الاكل ،

قبل لا ابدا اكل سحبت ايدي اليمين بالقو

حصة : ما تاكل قولي اول وين كنت

ابتسمت اكثر: خيبه حصيص من متى انتي فضوليه

حصة: بتقول ولا اعق الاكل

مبارك: سويت حادث ، تاخرت لان كنت اتريا الشرطي اي يخطط الحادث

تغيرت ملامح ويها وشلت ايدها

طالعت صوبها : وغمزت بعيني : اغرفلج

حصة: ما ابغي

مبارك: عشاني

طالعتني بنص عين : الحين مول ما باكل لو عشانك

مبارك: ههههههههههه ،/ عشان الي في بطنج شوي بس

تنهدت وقامت تغرف لها

ادريبها يوعانه بس تكابر

سكت عنها شوي شوي روحها بتنسى وبترد شرات قبل الايام بداويها


سلطان


دخلت الغرفه وانا زهقان


طالعت ساعتي خييييييييييييييييييبه سبع


رحت فجيت اللاب ، بس ما وحالي الا يدي دخل الغرفه


تافف : خييييييييير

بوناصر: الناس ردوا علينا خبر

سلطان: زين خلا الخبر عندك ما ابغي اعرفه

بوناصر: بهواك ، تراهم موافقين

ما صديت صوب يدي : زين

بوناصر: دامنا على البر قول لو غيرت رايك

فجيت المسن وشغلته : ما يحتاي سو الي يريحك

طلع يدي من الغرفه وكملت سوالفي وانا مش مهتم ، لو مش شمسة غيرها ، اكيد يوم من الايام بخطب

الي يبونها هم ، فشو الفرق ترا الا حرمه

طنشت السالفه ، ما اعرف ليش هذيج اللحظة ، يمكن هذا الي يسمونه القسمه والنصيب وكل واحد ياخذ نصيبه

سكت عن السالفه مش مهتم صراحه


سمعت صوت من تحت


قمت من على اللاب وفجيت الباب شوي شوي


وقفت من فوق الدري وانا اسمع عمامي الاثنين واقفين ويصرخون على يدي

تميت واقف مكاني ، اسمع شو الي يقولون


عمي حمد : ما يصير يا بويه انت جذا ظلمتنا

بوناصر : انا ما ظلمتكم

عمي حميد : تكتب نص املاك لهالولد الفاشل ، ونحن الاثنين نتقاسم النص

بوناصر : والله هاي املاكي وانا حر بها ، وولد ناصر مب غريب هذا ولدي ، وهو الي عايش وياي ، وبعدين مش فاشل

عمي حمد : وهالبيت ، هالبيت كم يسوى كاتبنه باسمه خاف ربك

بوناصر : اظن انتو عندكم من الحلال الي يكفيكم ، وهو ما عنده غير الي انا كتبته باسمه وهالبيت تراه عايش به

عمي حميد : هالبيت من حقنا كلنا

بوناصر : انا بعدني ما مت ، عسب تتقاسمون البيت والحلال ، زين مني عطيت كل واحد منكم نصيبه

عمي حميد: هذا مش نصيبنا نحن نصيبنا زود

بوناصر : انا حر باملاكي ، وغير جيه هالولد ماله الا هالبيت من بعد عيني ، بطلعونه من البيت وبتبيعونه ، وهة مرتبي في هالبيت

عمي حمد: اظن هو بعد ولد اخونا ، ولو طلعناه من هالبيت بيكون عنده حلال يروم يشتري اي بيت ولو ما عيبه بيوتنا مفتوحه

بوناصر: هو ما بيسكن عندكم ، اخليه يضيع يعني


عمي حميد: بس جيه ظلم ، انا ما ارضى ابويه

بوناصر: هاي اخر رمسة عندي اذا مش عايبنكم ، هذوه الباب

طالعوه عمامي بنظرة انكسار وطلعو


يدي كاتب هالبيت باسمي ، ونص املاكه ، ومنو طلب منه هالشي

تنهدت بقهر منه

ورحت غرفتي وانا معصب

شما


يالسة على اللاب مشغله برنامج اكسل ابغي ارسم رسم بياني الهومورك
الي علي

شوي والا انفتح الباب بهمجيه ما صديت ادريبه عبدالرحمن


يا على طول صوب اللاب

عبدالرحمن : شو تسوين

سحب اللاب صوبه يشوف

طتالعته وانا فاجه عيني : اييييييييييه شو تبا عندي هومورك

رديت سحبت اللاب وطنشته

عبدالرحمن بتهديد : انتي شو اخر اخبارج ها ، ليكون بعدج

تنهدت : اول مرة اشوف حد يسال عن اخبار حد جيه ، بعدين انت ما ترمسني شو يايبنك هني

عبدالرحمن : مب بهواج، اي اي وقت ابغي فاهمه

سكت عنه وطنشته

يا ويلس: سمعيني عدل

شما: خير

عبدالرحمن : صدي برمسج

صديت صوبه : نعم امر اخويه

عبدالرحمن : في واحد خطبج ، ريال زين وما ينعاب


فجيت عيني : نعم نعم ، ما يوز عبدالرحمن ، شمعنى حصيص خليتوها تقول هيه او لاء وانا بتزوجوني غصب ما يخصني ما ابغي

عبدالرحمن صرخ مرة وحدة : خلا اخلص رمستي ، منو طرا الحين سالفه الغصب ، بعدين فديتج حصيص ما كانت مستريله

طالعته بقهر : وبعدين كمل

عبدالرحمن: لو غصبتج محد يلومني ، انا ابغي احافظ عليج
عبدالرحمن : بعدين اعرفي منو هو اول

طالعته بقهر وانا شوي وبصيح : اوووووووووووووووووووف

عبدالرحمن : خالد ولد عمي

شما: شو شو شو خلا ينقلع احسن له ما باقي الا هذا

فج عينه عبدالرحمن : بتوافقين غصبن عنج فاهمه ، لو قلتي لابويه انج ما تبينه ، ما بتلومين الا نفسج ، بقوله عن سواد ويهج فاهمه ولا لاء

سكت عنه وانا اطالعه بقهر

طلع من الغرفه انا براويك يا خالد الزفت


رحت بيت عمي على السريع وانا مضايجة

طالعت الساعه ثمان

سلمت على عمي وحرمه عمي تحت ورحت فوق ، هو خاطبيني الحين مفروض ما اروح بيتهم


بس طنشت انا براويك يا الزفت

رحت وني بروح عند عويش


بس رحت غرفه خالد شفته راقد على الشبريه وتلحف بالكامل ، هيه ما ينلام

مرتاح السبال


رحت صوبه بعصبيه : انت يا السبال باي حق تخطبني ها

سحبت اللحاف عن ويه : ارمسك انا

بس انصدمت وانا اشوف الي راقد مش خالد ، راشد ولد عمي

طالعته وانا فاجه عيني ، واشوفه يطالعني مستغرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-13, 02:50 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء العشرين~~


راشد : شما

رديت خطويتين لورا وانا منصدمه شفته يقوم من الشبريه وهو يفرك عينه : اوبس انا كنت اشتغل في غرفه خالد وشكلي رقدت

بعدها طالعني بطرف عينه: خالد طالع لو ادورينه


بلعت ريجي


قام بهدوء وطلع من غرفه خالد وراح صوب حجرته :

رحت يلست في الصالة الي فوق وانا خايفة شو بيفكر عني الحين راشد شو بيقول

اوووووووووووووووف منك يا خالد محد موهقني غيرك شوي والا انفج الباب وطلع راشد من الغرفه وهو يبتسم بمكر: هيه وجواب لسؤالج ما ادري ليش خطبج بس الي ادريه انه متولع للموت



رد دخل راشد الغرفه وانا فجيت عيني ، شو مبين لهم انه متولع فيني ، بعدين شو يالس يفكر راشد ان انا وخالد نحب بعض


آخ منك يا خالد صدق انك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اووووووووووووف شو اسوي في دنياي لازم ابين موقفي لراشد بس شو اسوي

رحت صوب غرفه راشد ودقيت الباب على الخفيف

سمعت صوته :ادخل

فجيت الباب بس ما دخلت تميت واقفة عند الباب :

طالعني راشد باستغراب : شفيج شما

شما: راشد لا تفهمني غلط

راشد: كيف

شما: انا رحت عسب

ابتسم راشد: لاء تخافين ما بخبر عبدالرحمن ورد يطالع اللاب بتوب الي جدامه

شما: مب جيه

قال راشد وهو مركز باللابتوب الي جدامه: بس انتي شو تسوين رايحة غرفته

بلعت ريجي

راشد: ترا خالد اخوي وانا واثق فيه ، بس اذكروا ان الشيطان ما مات


مت في مكاني ، حسيت ويهي استوى احمر ، تعرفون النار تعرفون لونها ، احس ويهي صار اشد من لونها


مهب من المستحى ، من التفكير الي بيفكره فيني راشد ، احس بسواد الويه ، احس اني سودت ويهي


صد صوبي راشد هالمرة : هاي نصيحة مني كاخو لج

بلعت ريجي : راشد انا ما بيني وبين خالد شي

طالعني بطرف عينه: وليش مستحيه ، انا اعرف شو بينكم والكل هني عرف ،بين من عصبيه خالد الي مالها لزوم لما ابويه قال انج صغيره عليه


عقدت حياتي مستغربه

راشد: يعني ماله داعي

طالعته وانا منصدمه: شو

راشد وهو يبتسم : سلامتج


طلعت من غرفته وانا مصدومه واول ما طلعت شفت خالد راكب على الدري

شافني اصكر باب غرفه راشد وشفت مثل نيران طالعه من عيونه ، شفيه هذا بعد





بس شو الكلام الي يقوله راشد متولع


خالد متولع



فيني انا



ليش


ومتى


وكيف



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسميييييييييه جذااااااااااااااااااااااا ااااااب هالانسان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


خالد بعصبيه: شو تسوين عند راشد


عويت بوزي : ما يخصك


تجاهلته ورحت عنه


بس اول ما خطفت من عنده ما حسيت الا وهو اير ايدي بالقو


خالد والشرار طالع من عينه: انتي ارمسج انا ،شو تسوين في غرفه راشد


طالعته منصدمه: هد ايدي

خالد وهو يرص اكثر: قتلج شو تسوين


سمعت صوت عمي من تحت والظاهر خالد بعد سمعه لانه هد ايدي على السريع



هديته ورحت لبيتنا وانا منصدمه من دفاشة هالانسان ومن عوار الي في ايدي من رصه صبوعه عليهم






حشا مهب انسان


الساعه 8:00 مساءا

بيت هزاع

فطيم


يلست في الصالة افرفر في القنوات من الضيج ، لايعه جبدي


شوي والا دخل البيت هزاع


طنشته وصديت الصوب الثاني يا ويلس حذالي


هزاع وهو يطلع مبايله وسويجة من جيبه ويحطهم على الطاولة الي في الصالة

: باجر بنروح بين حارب ، حرمته مسويه عزيمة

طالعته بطرف عيني : شو المناسبه

هزاع: بدون مناسبه جيه

فطيم: انا ما بسير

هزاع: شو

فطيم: انا ما بسير

هزاع وهو يطالعني بطرف عينه: كلهم بيكونون هناك بينتبهون انج محد

فطيم: انا توني والده ما اقدر

طالعني هزاع بطرف عينه: بهواج

عويت بوزي وصديت الصوب الثاني

هزاع وهو يصد صوبي : بس ما يوز فطيم لازم تسيرين بتفشليني

فطيم: وانت متى يهمك رمسة هاي عنك خلا تزول لاء

فج عينه وطالعني : قولي انتي متى يهمج ،انا يهمني رمسة الاهل ، انتي ما يهمج

فطيم: لو ما يهمني جان ما استحملتك دقيقة

شفته ابتسم : ههههههههههههههههههه في ذمتج مستحملتني عسب الاهل ، مهب لانج ميته في هواي

صديت صوبه متفاجا يمكن ثارت مشاعري لفترة بس الحين ردت شرات قبل باردة

طالعته باستخفاف من رمسته : مصدق عمرك تراك

ابتسم وقام من عندي رايح الغرفه ، مستخف وايد هذا


شما


الساعه تسع بليل



تنهدت باجر اليمعه

يعني اجازة ، حمدالله فكة ،

اممممممممممممممم شو عندي


يا ربي طالعت شعري ، ودي اقصه


يبته على طرف وسويت عقص خفيف على ينب


طالعت ويهي ، تذكرت قبل لما كنت بويه


تبون الصدق ، ابتسمت


حسيت كنت ياهل ما مر وقت طويل بس ما اعرف الحين مرتاحة اكثر


يمكن قبل كنت منقهرة من رفض خالد لي

وحسيت اني ابغي اقهر عمري ما اعرف شو الي خلاني اسوي الي سويته بس الحين مرتاحة وايد

ابتسمت ورحت صوب الشبريه ، شكلي برقد من وقت ابغي اشغل فلم كوري وايلس اطالع


اممممممممممممممممم

شو اسوي


نزلت تحت ابغي اسوي لي بوب كورن

رحت المطبخ طلعت من الكبت كيسة البوب كورن
طلعتها وحطيتها

في الميكرويف


حسيت بحد ير عقصي اول ما صديت كان خالد

فجيت عيني : انت شو تسوي عبدالرحمن في البيت

ابتسم : توه طلع

عويت بوزي
: زين اجلب ويهك انا مب لابسة شيله

وصديت عنه الصوب الثاني

خالد وهو يبتسم: عادي حلال

صديت صوبه متفاجاة: قسم بالله انت ما تستحي ، حرام ما يوز

خالد : انتي تعرفين الحرام

صديت عنه الصوب الثاني احس ابغي اكفخه طرااااااااااااااااااااااا ااااااااااق

تنهدت بالقو : اجلب ويهك والله ما اطيق اشوفه

خالد: شو اسوي انا اموت يوم اشوف ويهج

صديت صوبه على طول: هيه على هالطاري انت شو قايل لراشد ، شو قايل لبيتكم بعدين تعااااااااااااااااااااااا اااال تعال

مسكته من كندورته وشفت ابتسامته تزيد هالانسان مب طبيعي : انت كييييييييييييييييف تخطبني ها


ابتسم : من هناك متخبلة وطايرة من الوناسة ان حبيبج خاطبنج ، وجدامي دفشة ليش بتخبرج

شما : انت ايييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييه

شديت ايدي على كندورته: انا مادة ايدي عليك ما فيك غيره ، اكرهني ، روح قولهم انك ما تباني

خالد : وهو يبتسم : ماعلي انا مرتاح

شما: والشو الراحة في هالشي

خالد : انج تلمسيني

شليت ايدي بسرعه وع منك
ابتسم

هالمرة هو مسكني من كندورتي مثل ما مسكته قبل شوي

خالد : شفيج مصدومه شفتي الاحساس لما حد بيضربك ، اظني انتي مجربتنه وايد

بلعت ريجي وانا اشوفه ساحبني من قميصي من جدام بالقو

سحبني بالقو وقال وهو يحط صبعه على راسي : حطي عقلج في راسج ، اوكي ، اتريا موافقتج والا ما تلومين الا نفسج

هد قميصي من ايده

وقرب ايده بالخفيف يعدل قميصي
خالد وهو يبتسم : تصبحين على خير

خالد : هيه بدق لج بليل ردي علي

فجيت عيني

وانا اطالعه

خالد : باي يا حلو


فجيت عيني وطالعته مستغربه

وقح

رديت للبوب كورن هذا بيخبلني آخر شي



الساعه 3:00 الفير

فطيم


دشيت الغرفه


يا ربي هالياهل متعبني ،

دخلت الغرفه وانا احس الغرفه بارده

رحت ابغي اغير ثيابي بس شوي والا انفتح باب الحمام تروعت وصديت


شفت هزاع طالع وهو متسبح


فجيت عيني : متسبح ثلاث الفير فيك زيران شو

طالعني بطرف عينه : حسيت حر رحت اسبح

فجيت عيني : انت صاحي

ابتسم : الي ياخذ وحدة شراتج وين يتم صاحي

فطيم: فالح في التطنيز بس ، روح جابل ولدك

قال وهو يبتسم : اي واحد فيهم

فطيم : الي مسمنه بهواك


هزاع: هييييييييييييييييييييه مروان ، ترا شي سالم ومروان وشي في الطريج بعد


طالعته بطرف عيني : في عينك احلم

هزاع: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه زين ماعلي

، اقول صكري الليت انا باجر عرسي


صديت صوبه : شو

هزاع: باجر عرسي


صد عيني الصوب الثاني وانا اشوفه مستانس


صكيت الليت وغيرت ثيابي ، ورحت ارقد ، مع اني متاكدة ان النوم بيجافيني اليوم




الجمعه

حصة :

الساعه 10 الصبح

لازم اوعيه على الصلاة

اممممممممممممم وانا شو يخصني لا يقوم شعلي



اوووووووووووووف منه


رحت صوب الغرفه شفته قايم ويلبس

هديته ورحت يلست في الصالة احس لايعه جبدي وفيني دوخه

تنهدت براحة انه قام ما فيني اوعيه اخاف يتحراني ميته عليه وبس ابغي اكلمه


شوي والا اشوفه يالس جدامي على الارض

مبارك: عقميني حصيص

طالعته وقلت في خاطري يا وقاحتك يرمسني جني عادي وياه ولا جنا مضاربين


مبارك: عقميني ما قمتي تسمعين ، وينها الشغاله

فجيت عيني : شو تبا بها

مبارك: وين المبخر
بلعت ريجي ومديت ايدي على السريع اعقم كندورته

ما ادري ليش لما طرا الشغاله يا في بالي انه بيطلب منها تعقمه بجتله والله


شوي شفت الشغاله يايه ويايبه وياها المبخر شليته منها على السريع ورحت صوب الغرفه

شفته بعده يلبس ساعته

طالعته : بتطلع الحين

مبارك: هيه ما برد بعد الصلاة معزوم على الغذا

قلت بفضول : منو عازمنك

مبارك: اممممممممم ربيعتي

فجيت عيني : شوووووووووووو آمنه

شفته يبتسم : لاء غيرها


طالعته وانا متصنمه مكاني

يا شل مني المبخر وبخر عمره روحه وانا بعدني مصدومه



غرق عمره بالعطر وراح


عني


ركضت وراه : مبااارك

وقف وصد صوبي : ترمس جد

ابتسم : انتي ما تغديني شو اسوي ، عزموني

ما اعرف شو الي خلاني اقول بسرعه : خلا لا تروح وانا بغديك

عضيت على شفايفي على السريع شو هذا الي يالسة اقوله

ابتسم ووسحب ايدي وقربها منه وباسها على السريع : من عيوني

راح عني ، مب جني انا زعلانه ، شو الي خلاني اركض وراه اسميني غبيه


تنهدت

لمحت في تلفوني مس كول من امنه : هاي شو تبا مش مستحيه داقة لي ، اكيد تتضارب خلا تزووووووووول لاء

حسيت بكره فضيع ناحيتها وناحيه مبارك في هاللحظة


بس بسرعه راح عني احساس

الكره لمبارك وزاد احساس التملك ، زين يا امنه بنشوف مبارك لمنو


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


3:00 العصر
سلطان



يالس اتغدى في امان الله كافي خيري شري مب شرات دوم


دخل يدي الصالة

بوناصر: خبرت هلك

سلطان : ههههههههههههه

بوناصر: شفيك تضحك

سلطان: ضحكتني اي اهل ، امي وابويه رايحين ، يوم بي يومي وبروح وراهم بخبرهم الي تباه ، والا تعال انت شكلك بتروح قبلي خل الي تبا تقوله وقولهم اياه


بوناصر: يتنهد : يوم بموت بيكون ما عندك اهل ، بس انا ببني لك عايله قبل لا اموت


طالعت صوبه باهتمام: يا ريال


طالعني يدي بطرف عينه ويا يلس لى الطاولة: خبر يدك ويدتك انت بتخطب


سلطان: بخبرهم انت غاصبني على هالعرس


بوناصر: والله انت الي ييت عندي تصيح تباها نسيت عمرك ولا شو


صديت صوبه : انا الحين كنت اصيح ، ولا انت
المهم ما علينا

بوناصر: متى بتملجون

سلطان: لا حول الي تباه فكني من هالسالفه بس

شفت يدي يبتسم ويروح

تنهدت بضيج وكملت اكلي بعصبيه ، نسيت ارمسه على سالفه هالبيت

بس مب مشكلة ، يصير خير بعدين



الساعه 7:00 المغرب


فطيم

احس مثل وخز في صدري

يا ربي ما ادري عرس ولا بعده


اممممممممممممممم


عرس

بعده


عرس


بعده


عرس


بعده



اووووووووووف منك



ما وحالي الا اسمع صوب باب ينفتح


دخل هزاع ويا حرمه وياه متغطيه


طالعته وانا اشوفه يتجدم صوبي بثقة وهو يبتسم

: فطيم ، ابغي اعرفج على حرمتي

شاور على الحرمه الي وياه: هاي حرمتي الي بتسكن ويانا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-13, 03:20 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الجزء الواحد وعشرون




نقزت من مكاني بسرعه ، كنت اتنفس بالقو يا صوبي هزاع

هزاع: فطيم شفيج كنت تحلمين شو

تنفست بالقو وحسيت عمري اعرق

طالعته بصدمه : وينها

طالعني هزاع مستغرب وباهتمام مصطنع كانه يتطنز عليه : منو هيه

فجيت عيني : الي يبتها هني

ابتسم هزاع بخبث : ابويه الساعه استوت اربع العصر ونحن لين الحين مش متغدين روحي حطي غدا احسن بدل لا يالسة تحلمين بكوابيس فيني

بلعت ريجي وان اتذكر الحلم كان الوقت المغرب بس الحين الوقت العصر

تنهدت وتعوذت من ابليس رحت فوق وانا احس بعمري تعبانه

شليت فوطتي ورحت اسبح وانا ناسيه ان هزاع لين الحين ما تغدا



حصة

الساعه 5: 00


يلست اطالع ويه مبارك وهو مندمج بالتلفزيون ومش معبرني ، من متى يهتم للتلفزيون وايد هو

حسيت بالغيره حتى من التلفزيون


احس بشي بداخلي يالس يولع ، احساس باللوعه غريب ، تعرفون لما تكونون مضايجين بلا سبب ، وحاسين بلوعه ، وودكم تسوون شي مش عارفين شو

تنفس بالقو وانا ابغي اهدي عمري

صد صوبي هالمرة مبارك


مبارك : حصيص شفيج

حصة: ما ادري تعبانه


تغيرت ملامح مبارك كليا الشي الي ريحني وايد مب شوي

قام مبارك ويا عندي مسك ايدي وهو يقربني صوبه : شفيج تعبانه اوديج المستشفى

ما اعرف شو الشي الي خلاني انسى كل شي ،


كبريائي

زعلي


خيانته لي

حتى جفاه

واقول بصوت مكسور : انا تعبانه مبارك ، اغار احس بموت من الغيره

طالعني مستغرب: من شو تغارين

حسيت ان فيني غبنه اغار عليك من كل شي كل شي ، حتى من التلفزيون ، من الهوا ، من امنه ، من الحريم من كل حد كل حد

فجأة انهرت بالصياح وحسيت مبارك يقربني منه زود بدوري دفنت راسي بحظنه ويلست اصيييييح، لفترة ما حسبتها

مبارك


تبون الصدق حبيت احساس حصة بالغيره علي


حتى لو كانت تتعذب المهم تعرف بقدري

اممممممممممممم لو طمنتها ان مافي حد في قلبي غيرها


بترد بعد يومين تزعل وكل كلمه وبتزعل


لازم اخليها تحرم تزعل



طالعتها بحنان


ياهل حصيص يا ربي هالانسانه كيف طيبه


مسحت على راسها على خفيف شوي قامت من حضني وطالعتني


حصة: مبارك انت تحبني


يلست اطالعها ما توقعت هالسؤال

مسكت ايدها : حبيبي انتي تعبانه روحي ارتاحي

تغيرت ملامحها


خصة: مبارك انت تحبني


تميت اطالعها لفترة طويله وانا ساكت الشي الي خلاها تطالعني باستحقار وتقوم من عندي على طول




تنهدت وطلعت مبايلي وانا اشوف مسج امنه


ما مرت خمس دقايق الا وحصة طالعه من الغرفه طالعتني بتحدي ،


حصة : قول لحبيبتك ان انت لي فاهم

فجيت عيني مصدوم من حصة

راحت عندي حصة وابتسمت انا


هالحرمه رسمي خبلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلطان




ابتسمت وانا اكلم نورة


بنت متعرف عليها الحين
شوي وانفج الباب ودش يدي

وقال وهو يعلي صوته : ملجتك الخميس


فجيت عيني اطالعه تجاهلت الي ارمسها وتجاهلت كل شي وصكرت التلفون في ويها


وطالعت يدي بملامح مصدومه : بهالسرعه


ابتسم يدي : اي خميس ما اعرف

تنهدت براحه
وطالعته : صاحي انت

ابتسم لي : تحبها

طالعته وانا ارفع واحد من حياتي : منو هي

بوناصر : الي بغيتها


عويت بوزي: هيه تصدق متولع بــــ

فجأة طرا في بالي سالفه البيت

طالعته باستفزاز: تعال منو قالك اني ابغي صدقة

طالعني يدي باستغراب : صدقة شو

طالعته بعصبيه وقلت باستهزاء : يقولون موزع على عيالك بيزات ، وعاطني انا همجة عودة ، ليش فقير قالولك

طالعني يدي : عمامك قالولك

سلطان:
طبعا لا

بوناصر: هذا حلالك

سلطان: انا ما ابغي منك شي ، ما ابغي من اي حد شي وخصوصا انت

بوناصر: انا يدك ومربنك يعني حسبه ابوووووووووووك

سلطان: وانا يتيم ما عندي ابو ، خل بيزاتك لك

بوناصر: انا ابغي اريحك

سلطان قلت بعصبيه وانا اطالعه : تعرف تبا تريحني صدق

هز راسه بوناصر : اكيد ، شو تباه قولي وانا بسويه ، تبا بيزات بعطيك ، البنت الي تباها خطبتها لك ، شو الشي الي تباه وبيرحك قولي

قمت من مكاني وقلت بعصبيه : ابغي افتك منك ، ابغيييييييييييييييييييك تفكني ، تموت وتريحني ، بس انا طفرت منك ، ذا عيالك عاقينك ولا يسالون انا شو مكلفني استحملك


هديته وقمت وانا اشل سويجي هالانسان فضولي وايد ، بس طفرت ، طفح الكيل منه طفح





مب طايق اشوف ويه ، الله ياخذه ويرحني منه


شما


طالعت الساعه خمس

اممممممممممممممممممممممم ملانه شو اسوي

شوي سمعت مبايلي يدق رقم غريب ، بس لما دققت فيه


وعععععععععععععععععععع

هذا رقم خالد

فريت التلفون بعيد ، روح عنا زين طفرني هذا

تنهدت

وقمت من مكاني

رحت فوق


بس تذكرت

خالد


يا ربي ، خلا ايب مبايلي فوق


اخاف عبدالرحمن يشوف الرقم



اووووووووووووف شي انسان نذل جيه

ما اظن في

نزلت تحت وشليت مبايلي شفت متصل 3 مرات

ومطرش مسج فجيت المسج


(( ردي بالزين لا اي عندج ))


فتحت عيني هذا يسوي اي شي والله

اوووووووووف


امري لله



اول ما قلت بدق له رن التلفون

: نعم

خالد: يوم التلفون عندج ليش ما تردييييييييييييييييييين هااااااااااااااا

شما: وانت شلك كيفي

خالد: عبدالرحمن رايح ويا راشد بيطولون لي ما يون تعالي عندنا ابغيييييييييج في شغله

شما : شووووووووووووووووووو ، انت اييييييييييييه تتحراني عبدتك ولا شو

خالد: هههههههههههه لا ما اتحراج انتي خدامتي وعبدتي والجاريه مالتي ، وكل شي خمس دقايق ابغي اشوفج هني فاهمه



فجيت عيني مصدومه من وقاحه هالانسان


اووووووووووووووووف منه يرفع الضغط


تنهدت روح ول ما بسير


رحت اغفل شوي بس ما وحالي او بالاصح ما قدرت


قمت من على السرير على السريع رحت غيرت ثيابي ولبست شيلتي ورحت بيت عمي


وانا ادعي ربي، يفكني من هالخالد ، علة تعله

اول ما دخلت بيت عمي حسيت اني مثل الحراميه


رحت فوق على السريع بدون لا حد يحس فيني


اول ما قربت من غرفه خالد سمعت صوت باب مت في مكاني


حسيت اني متجمدة حتى ما صديت


بس سمعت حس عويش

عواش: شما

صديت صوبها اطالعها براحه

طالعتني باستغراب وهي ترفع واحد من حياتي : شميييييييم شو تسوين رايحة لخالد

طالعتها باستهزاء : مالت عليه لا تطرينه شوي وبيج

شفتها عقدت حياتها باستغراب وراحت غرفتها ( يوم اقول هالانسانه باردة تناسب عبدالرحمن ، اووووووووووف منه ، هو جبريت يبا حد بارد جيه

بس عويش باردة لدرجة تقهر )


تذكرت اني واقفه عند غرفه هالسخيف

فجيت الباب بعنف ودشيت


شفته مبتسم وهو يرفع واحد من حياته

حطيت ايدي على خصري : نعم خيييييييييييييييييييييير

ابتسم : تعالي انزين

عويت بوزي ودشيت : شعندك

خالد: عطاني خمس اوراق مكتوبه بخطه

: شوفي هالاوراق اطبعيهم على ملف ورد وطرشيهم لي على الايميل ، باجر لازم في الدوام ادخلهم في السيستم ، مش متفيج اطبعهم

طالعته بطرف عيني : نعم

رفعت حياته مستغرب: نعم الله عليج يلا سريع

طالعته بصدمه وانا احس بهاللحظة بتنسد كل شرايني وبتيني جلطة من هالانسان

تنهدت بضيج : وقلت بصوت واطي ومعصب بنفس الوقت : ما بطبع

حطيت الاوراق على طاولته وعطيته ظهري بروح:

سمعت صوت الكريه: زين لا تطبعين الحين بطرش صورج لعبدالرحمن

صديت صوبه مصدومه: تسويها

طالعني بعيون خبيثة: وليش ما اسويها ، شو الشي الزين الي سويتيه لي عسب اخذ بخاطرج

طالعته بقهر وانا احس عمري بصيح


خالد: مب امس تقولين تراج سبيتني ومديتي ايدج كذا مرة وتقلين ادبج


هاللحظة والله احس قلبي بيوقف من الغيض

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآه


طالعته وشليت الملف ورحت عنده


كنت ناويه اروح عند عويش بس الحين لو شفتها عادي ارفسها في بطنها لان هالكائن اخوها



تنهدت بضيج وبالقو

رحت غرفتي


حطيت الملف


وطالعت الساعه توها خمس


رحت غسلت ويهي في الحمام وصرخت بصوت عالي


تنهدت ويلست اتنفس بالقو

رشيت ويهي بالماي كذا مرة


يا ربي احساس غريب فيني ، احساس ان قلبي عادي يوقف في اي لحظة من القهر


والله خايفه يصيبني هبوط من هالانسان


غمضت عيني وفجيت ملف ورد ويلست اطبع

ما اعرف كيف خلصت بنص ساعه يمكن لان ما كنت اسوي شي في هاللحظات غير اني اطبع

اول ما خلصت


يت بصكر الورد عسب يتسيف الملف ما اعرف كيف دقيت على نو الظاهر عقلي مش وياي وتسكر الملف بدون لا ينحفظ

فجيت عيني مصدومه وانا اطالع اللاب

الساعه

5:00 لعصر
بيت هزاع

فطيم

طلعت من الحمام وانا حاطه فوطة على راسي شفت هزاع يالس على الشبريه وهو معصب

استغربت بس طنشته ورحت صوب المنظره شليت الفوطة ويلست انشف شعري من الماي بعد ما سبحت


طالعني بعيون معصبه لاحظت نظراته من المنظرة انه عادي يضربني

شفيه هذا

شليت المشط ويلست اسحي شعري على الخفيف


لاحظته انه بعده على يلسته ويطالعني بقهر مش طبيعي تبون الصدق خفت على يستوي به شي يرتفع الضغط عنده

ولا شي


طالعته بنظرة باردة : شفيك هزاع

قام بلا مبالاة وقرب صوبي : يوم بتخلصين من شغلج حطي غدا انا للحين مش متغدي

استغربت : يوم يت من الصلاة

طالعني بطرف عينه : تراج كنتي نايمه وتحلمين ، قلت يوم بتقومين ما بزعجج بس ما عندي سالفه


دفر الباب وراح عني


تنهدت هالهزاع


الله يعيني عليه



قمت من مكاني ورحت احط له غدا



تعالو مش اليوم عرسه


امممممممممممممممممممممممم مممممممم


اول ما حطيت له الغدا قلت وانا يالسة عنده في الطاوله : هزاع


بس ما صد صوبي وتم ياكل رد عليه ": اليهال كلوا

فطيم: هيه ، هزاع زقرتك اظني

هزاع : خير

فطيم: اليوم عرسك

رفعت راسه هالمرة: دوم انا الي اقولج وتنسين ولا تعبرين ، على العموم ارتاحي لاء ما بعرس ، موضة جديمه تعرس على حرمتك عسب تفتك منها ، الحين اجتلها وريح عمرك


ابتسمت على تعليقه وكملت اكلي


قام من على الطاولة وراح يغسل ايده بدوري لميت الصحون وناديت الشغاله تشلهم



شما



طالعت الكمبيوتر وانا احس دمي يفووووووووووور


خاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااالد بذبحك


شليت الاوراق ولبست وقايتي معصبه

ورحت بيت عمي

حسيت بصفعه لو قالي اطبعي مرة ثانيه


فجيت الباب بالقو

وصرخت : خااااااااااااااااالد والله لو تموت ما بطبع


وللمرة الثانيه

اشوف ويه راشد منصدم وهو يالس على الارض ويا خالد الي طالعني وهو يعقد حياته

حسيت هالمرة خلاص ان شما

ذابت وما عاد لها وجود



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-13, 03:33 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الجزء الثاني والعشرين

شما

طالعت ويه راشد وهو مصدوم من هالهجوم


بس التفت لما سمعت ضحكة خالد السخيفه

خالد: ههههههههههه زين انتي الي اصريتي تطبعين الاوراق انا شلي ، حطيهم على الطاولة

رفع راشد حياته وهو يحرك عيونه محتار بينا : اي اوراق

خالد وهو يصد صوبه: اوارق لشغل

راشد: باستغراب يطالعني : وشما الي تبرعت تطبعهم

بلعت ريجي وانا اطالعه
خالد: يا ريال قلتلها اوراق شغلي بخلصهم حلفت عليه

كنت لحظتها منفجرة من جذب خالد بس مستحيه من راشد وما اقدر انطق اي كلمه


زاد استغراب راشد وقال بلهجة استهزاء: لاااااااااااااااه ، رفع حياته وطالعني : راعيه واجب شما ، عيل نيلس بالساعات انا وعبدالرحمن في بيتكم حتى ما تضيفينا ، روحنا نضيف عمرنا

بلعت ريجي وكرهت خالد لحظتها بالقو


خالد: هود ابويه تتحرا الناس سوا


راشد : هيه والله الدنيا واسطات ، زين والله جيه عيل انا بخطب بعد ، وبعق كل البروجكات والاوراق والشغل على خطيبتي ،

خالد وهو يبتسم ويطالعني : مش كل الخطيبات شرات شما


راشد : بعد قمنا نحب ونعشق ونغازل بعض جدام الناس


حسيت خلاص لو تميت هني بموت بواحد من الاثنين ، يا من كلام خالد الجذاب يا من تنغيزات راشد لي



ودرتهم هم الاثنين ومشيت بسرعه دفرت باب غرفه خالد بالقو

وسمعت صوت ضحكاتهم العاليه ، راشد يضحك لانه يظن اني مستحيه ، بس خاااااااااااااااااااااااا اااالد


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه منه هالانسان يضحك لانه يدري بي احترق من القهر


رحت غرفه عويش وفجيت الباب بدون ما ادقه


شفتها نقزت : بسم الله خيبه

رحت صوب عواش وزغتها من رقبتها : بجتلج


طالعتني مصدومه : اييييييييييييييه

حسيتها بتختنق فهديتها


تمت تكح : كح أح ،،،شو فيييييييييييييج تخبلتي

طالعتها بقهر : بجتله اخوج وقسم بالله


تاففت بالقو


طالعتها بقهر: تراني سايرة بيتنا برقد اوووووووووووووف منكم في هالبيت عله


طالعتني مصدومه بس انا هديتها وعلى طول رحت غرفتي ما فكرت بشي ولا سويت شي



كل الي سويته


فجيت المكيف وسحبت الرقاد ودفنت عمري تحته وغطييييييييييييييييييييت كل ويهي



حصة



يلست في غرفتي وانا ميته من القهر


اخاف يستوي شي في الي في بطني


بموت يا ناس

يكلمها احسه لين الحين يكلمها

شو يعني



متعلق بها



يحبها



يخوني



آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه



راسي بينفجر


قمت من على الشبريه ورحت صوب الكبت اغير ثيابي



ملانه منه



مليييييييييييييييييييت والله


غيرت ثيابي ولبست عباتي


ودقيت لعبدالرحمن اخويه




حصة: مرحبا


عبدالرحمن: هلا وغلا


حصة: وينك


عبدالرحمن : طالع ، خير تماريني بشي غناتي

حصة: هيه تعال ودني بيت ابو


عبدالرحمن: اوب اوب اوب ، شو زعلانه ويا ريلج

حصة: رديت ببرود : لاء


عبدالرحمن: عيل


حصة: بي شوي وبرد بليل


عبدالرحمن: هيييييييييييييييييييه ، ووينه ريلج غريبه يعني تنازل لحد انه يوصلج ، احيد يموت علينا لو رحتي ويا غيره


تنهدت ذاك اول يا اخوي:



: مبارك ياي من الدوام وتعبان


عبدالرحمن: بشك: تعبان

لاعت جبدي من اسئلة عبدالرحمن: عبدالرحمن خلاص لا تي

عبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههه بهواج ، يلا يلاي اجهزي شوي وانا عندج ، تراني قريب بيتكم


ما وحالي الا شوي ودخل مبارك الغرفه


استغرب اني لابسة " على وين

طنشته


:
بس حسيته حرج

: حووووووووووووو على وين ارمسج انا

حصة: طالعه

مبارك" : يا سلام وبدون شوري

طنشته


ورن تلفوني


كان عبدالرحمن توقعت انه وصل


رديت على تلفون : الو ، هلا حبيبي


ما اعرف شو استوي في مبارك لحظتها

، خفت لا يفكر بشي ثاني ويجتلني

: اوكي عبدالرحمن انا يايه ، فداعته


طالعني مبارك والشرار يطاير من عينه: ها اخوج


طالعته باشمئزاز : هيه اكيد اخويه ، ولا كلن يرى الناس بعين طبعه


حسيت به زاد غيض


:انا رايحة بيت ابوي برد بليل



ودرته ورحت بس لما وصلت لاول الباب قلت له بدون لا اصد : هذا شوي شكيت واحترقت جيه ، عيل انا شو حالي وانا متأكدة


حسيت مبارك بهت


ما صديت عنه وكملت طريجي رايحة لسيارة عبدالرحمن



ركبت السيارة


لاحظت عبدالرحمن حس بشي او بالاصح من تعبير ويهي بين اني متضاربه ويا عبدالرحمن


لاني لما ازعل منه او ازعله يبهت ويهي وتتغير كل ملامحي


طالعني بشك وقال: امممممممم

بعدها سكت وطالع جدام وكمل طريجه لبيت ابويه



الظاهر ان عبدالرحمن ما حب يتدخل ، وكمل طريجة لبيت ابوي وهو ساكت


بس لو عرف ان مبارك يخوني ما اظن بيكون بالهدوء ، الظاهر يظن انه سوء فهم عادي يحصل بين اي ريال وزوجته


تنهدت وسكت




؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




بيت هزاع
المكتب
هزاع



طالعت الاوراق الي جدامي بتعب

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآه تعبت

شليت ملف ويلست اقراه


ما اعرف ليش حسيت ان فيني رقاد يا ربي
صكرت الملف الي جدامي


وحطيت راسي على الطاولة

ما اعرف الحين ساعه كم

بس انا ماكل غداي متاخر

ومن بعد الغدا يلست اشتغل
واحس بعمري الحين ابغي ارقد



ما اعرف ساعه كم صارت

الظاهر المغرب



غمضت عيني وغفلت شوي


فجأة وانا في عز رقادي سمعت صرخة

فزيت مرة وحدة



وقمت اطلع اشوف شو في


رحت الصاله شفت فطيم تبتسم ويا سالم وفحظنها مروان
طالعتهم بقهر: منو صارخ

فطيم:سالم

طالعتها وانا خلاص معصب وصل حدي من هالحرمه خلاص تعبت من هالانسانه من غلطاتها : خيييييييييييييييييييييييي ر حد مات عندكم ، صرخت مرة وحدة في ويها : انتي شو ما فيج احساس



طالعتني باستغرب وهي تبهت : الحين انت شلك ، بعدين انا شو يخصني سالم الي صرخ


طالعتها بقهر : فطييييييييييييييييييييييي يييم بذبحج تعرفين ،اول مرة اشوف حد مافيه احساس جييييييييييييييييه



ودرتها ورحت فوق هالانسانه ميئوس منها يبالها علاج نفسي




رحت الغرفه انا براويج


رحت الغرفه


شغلت المكيف


طالعت اغراض فطيم الي على الطاولة وعقيتهم كلهم على الارض


وفجيت الكبت وعقيت نص ثيابها على الارض


فجيت كبتي انا بعد وعقيت نص ثيابي على الارض



طالعت المنظر باستمتاع اتخيل ويهج يا المرتبه يوم بتشوفين هالمنظر


ابتسمت ورحت عقيت عمري على الشبريه آه احس عظمي يعورني الظاهر اني بزجم او بتيني حمى


بس الاعراض زالت لما تذكرت ان فطيم بتي بليل تعبانه من اليهال تبا ترقد وبتشوف هالمنظر



هي ما يها رقاد في مكان مش مرتب

اذا شافت جيه

ههههههههههههههههههههههههه هههههههه



زين يا فطيم ان ما عذبتج مثل ما تعذبيني




شما




ما اعرف كم الساعه بس لين الحين ما صارت تسع بليل هالشي الي متاكدة منه


حسيت بازعاج في الغرفه بس طنشت توقعت عبدالرحمن ولا حصيص لانها المغرب كانت هنا



فجيت عيني شوي شوي


لمحت كندورة


تاكدت ان عبدالرحمن

كملت رقادي وانا مطنشه


بس ما مر خمس دقايق



الا واحس مثل شلال ماي بارد ينهال علي


فزيت من الرقاد وانا اتنفس بالقو



شفت المنحوس خالد واقف وفي ايده طشت ما اعرف من وين يايبنه


فجيت عيني مصدومه اطالعه : انت تخبلت


خالد وهو يبتسم بخبث : لاء وانتي ما تخبلتي يوم رديتي شي طلبته



طالعته وانا فاجه عيني : انت مش طبيعي والله


خالد: مب ياي تحللين شخصيتي ، سمعي


فر الملف في ويهي


وانا زادت صدمتي هالانسان شو



هذا انسان اصلا


ولا كائن ثاني



خالد: اطبعيهم وطرشيهم بليل على الايميل


سار صوب شنطتي



خالد: وين تحطين قلامج


فجيت عيني جني قطوه اطالعه مش مستوعبه انه موجود

شما: بتخبرك شو تتحرا الغرفه غرفتك ، اظهر برع لا اصرخ واجلب البيت عليك



ابتسم باستمتاع : يلا صرخي ابغي اسمع هالصوت العندليب


مت من الغيض وقلت له بقهر: انت شوووووووووووووووووووووووو وووو ما تخاف





ابتسم : تعرفين الي يعرفج لازم ينسى الخوف ولا بتاكلينه لانج متوحشه


سكت عنه لفترة وبعدها قلت باستهزاء : يا الظريف


ابتسم وطلع من شنطتي قلم


شل اي دفتر وقطع ورقة منه


كتب ايميله فيه وفره في ويهي


هدني وراح وهو طالع قال وهو داير ظهره : طرشي اليوم بليل فاهمه





حسيت نيران شاعله فيني



بموت من الغيض والله


هذا منو يتحرى عمره بتخبركم




بعدين كيف يدش ويطلع من بيتنا جيه



معقوله محد يزخه



شو هذا ساااااااااااااااااااااااا اااااااااااحر



الساعه 11:00
الشارع

سلطان


كنت في الطريج راد البيت




احس عمري هلكان


ميت من التعب من ظهرت الظهر وانا لين الحين ما رديت البيت



حسبي الله عليك يا يدي يوم انك


مش مهني



اول ما لفيت لفة بيتنا خفف سرعتي




كنت في اول السكة


امشي ببطء مش معقول



انتهبت عند بيت شمسة


الدريول وقف مش جدام بيتهم



جدام البيت الي مجابلنهم

دحيت بريك


خلا يدخلون بيتهم ما فيني


بركنت عند اول بيت في السكه


شفت الدريول نزل


ونزلت من ورا ام شمسة




شالة اجياس في ايدها



ودخلوا البيت ما اعرف شو الشي الي خلاني اعتقد انهم رايحين يتشرون للملجة


حسيت مثل قهر مش طبيعي


طلعت السيارة من الباركن عند البيت الي وقفت عنده


وسرعت مرة وحدة من القهر لبيتنا




بس مرة وحدة ظهرت جدام السيارة بنت


الظاهر ان شمسة كانت في السيارة وعندها شي ما نزلت والحين نزلت


اول ما شفتها دقيت هرن بكل قوتي عسب تخوز لاني مسرع


بس هي من الخوف تصنمت مكانها

اوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووف

دحييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييت بكريييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييك بكل قوتي


بس ما ادري اذا وقفت السيارة


ولا طيرت شمسة ؟؟؟؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-13, 03:34 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الجزء الثالث والعشرون


أنت أول انسان أعشقه في حياتي
والحين تبغي الصدق ما عدت الأول


تميت دقيقة مغمض عيني ما ابغي افتحها واعرف شو صار بشمسه


مافيني هالجرأة


ممكن اصارخ ممكن اضارب بس اجتل انسان ما اقدر


فتحت عيني شوي شوي ودقات قلبي تزيد وانا احس ريولي انشلن

شفت شمسة واقفة مصدومه جدام السيارة



فجيت عيني وركزت يعني ما طارت

قدرت اوقف السيارة


تنهدت براحه وفتحت الباب ونزلت بسرعه



شفتها مصدومه : شمسة

طالعتني وهي بعدها مصدومه


شو هالوهقة انا روحي حالتي حالة بعد قاصرني هاي

حطيت ايدي على جتفها ، اهزها ادري ما يوز بس شو اسوي ابغي اتاكد أن البنت حيه

سلطان: شمسة

فجأة استوعبت الي صار وطالعتني واول ما شافت ويهي بعدت خطوتين واحمرت

عقدت حياتي : بلاج شمسة ، صارلج شي

شمسة بابتسامه خجولة: لاء

تنهدت براحه : اووووووووف حمدالله بغى قلبي يوقف

فجأة احمر ويها بالقو وشردت من جدامي

طالعت حركتها باستنكار

صدق سخيفه

الحين شو الشي الي يخليها تحمر وتخضر


انا قلبي وقف خفت لا تموت وابتلش وتحقيقات وسالفه

وهي شو تظن


ليكون خوفا عليها



تنهدت بضيج شو هالبلشة الي ابتلشت بها


يا ربي ، الظاهر على عمايلي بيدي ببتلش بهالسالفه


الساعه 11:00 المسا
بيت هزاع

فطيم


ركبت الدري وانا منهد حيلي ما صدقت رقدت العيال كل الي ابغي اسويه الحين احط راسي وارقد

حسيت هدوء الطابق الي فوق

اكيد هزاع نام

حمدالله نوم هالانسان عبادة


دخلت الغرفه شوي شوي كانت باردة ومظلمة

كنت بفج الليت بس قلت دام هزاع نايم

ما بزعجه

دخلت شوي شوي وبنص الطريج حسيت ان في شي تحتي


ليكون هذا نايم وطايح على الارض

وخيت وحسيت مثل ثياب
كان قميص هزاع

هالانسان ما يعيز مليون مرة اقوله عق ثيابك في سلة الغسيل يعقهم على الارض معتمد ان انا بشل اغراضه اووووووووووووووف منه
بس لما يت بقوم حسيت بانه مش قميص واحد

استغربت

غمضت عيني يا رب الي افكر فيه غلط


تنفست ورحت بسرعه لصوب الليت اول ما شغلته

تميت فترة مبهته بالاغراض الي على الارض

صرخت بصوت عالي مرة وحدة : هزااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااع

فز من مكانه بطريقة ،

طالعني مصدوم بس لما شاف الي على الارض تغيرت ملامح ويه واكتفى بابتسامه

ورد سحب اللحاف وغطى ويه ونام

فجيت عيني : يا وقاحتك يا خي


رحت صوبه بسرعه وسحبت اللحاف: حوووووووووووووووو انت

طالعني وهو بعده راقد : نعم

فطيم: منو عاق الثياب هاي كلها

ابتسم بفخر : انا

طالعته بقهر: شوووووووووووو ومنو بيرتبهم

ابتسم بنفس الابتسامه : طبعا انتي

تنهدت بالقو حسيت بموت في داخلي نيران شاعله فيني وكاتمتنهم فيني : هزاع

زادت ابتسامته: عيون هزاع

طالعته بقهر: انا ابغي ارقد

ابتسم : ارقدي انزين

طالعته بحقد : بدون ابتساماتك السخيفه كيف ارقد بمكان مثل هذا
هزاع : دام انج مرتبه وايد ؟، نظفي المكان بعدين ارقدي تصبحين على خير حبيبي

باسني على خدي

ورد دفن عمره باللحاف طالعته بقهر يا ربي بموت منه هالانسان اوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووف

طالعت الغرفه

تنهدت ثلاث مرات والنار الي داخلي ما طفت
احترت شو اسوي

اخر شي

قمت ويلست الم اغراضه واحطهم في الكبت بدون ترتيب ، ابغي ادخلهم الكبت واصكه ما ابغي اشوف شي على الارض

المهم ما اشوف شي مش مرتب

الي داخل الكبت برتبه باجر

بس الليله عسب اروم ارقد


ما خذت مني السالفه ساعه

لين ما لميتهم من الارض وفريتهم في الكبت

بعد ما حطيت كل الاغراض صكيت الكبت



فجأة تخيلت شكل الثياب الي مش مرتبه بغيت اصيييييييييييح

ما بيني رقاد متاكدة

شفت عطوري وكل اغراضي على الارض بعد


هاللحظةحسيت خلاص


فطيم القويه بتصيح وبتنهار

طالعتهم : ما نزلت دموعي بس الا صحت من القهر

والظاهر صوت صياحي كان مسموع لدرجة ان هزاع قام من السرير ويا صوبي مستغرب

هزاع: فطيم شفيج

تنهدت ومسحت دموعي : انت تسكت ما ابغي اشوفك

طالعني مصدوم : فطيم شفيج

رحت شليت مخدتي الي ما اقدر ارقد الا عليها وطلعت من الغرفه بدور غرفه ثانيه ارقد فيها اليوم

بس لحقني هزاع : فطيم وين رايحة

فجيت المكيف في الغرفه وحطيت مخدتي شفته يا وقف عند الباب وهو مجسف ايده : فطيم تعالي ارقدي انا برتب الاغراض

فطيم: ما ابغي ارقد هناك اجلب ويهك
طالعني : زين ليش كنتي تصيحين

طالعته بعصبيه: ما يخصك

هزاع: فطييييييييييييييييييييييم قومي انا برتبهم

فطيم: ترتيبك مثل ويهك انا فهييج الغرفه ما بيني رقاد برقد هني


طالعتني باستغرب ورفع حياته : بهواج

راح عني

عله


مش يايبلي الا المصايب


تنهدت وقمت ابغي اصكر الليت عسب ارقد

بس شفت هزاع داش بمخدته وراح انسدح على الشبريه وتلحف وغمض عينه


انصدمت من حركته


بس ما عطيتها اي اهتمام صكرت الليت ورحت ارقد لاني ميته من النوم


الساعه 6:00 الصبح

شما


فتحت عيني شوي شوي وانا احس في صوت مزعج

لما انتبهت

كان مبايلي يرن


شليته بدون مبالاه وقلت وانا مغمضه عيني بصوت كله نوم: ألووووووووو

: صباح الورد

فجيت عيني مرة وحدة: نعم

: خخخخخخخخخخخخ حو صباح الخير

فجيت عيني استوعب الي اسمعه: منو

: شو ما شفتي الرقم

عويت بوزي : خيييييييييير شو من مصايب وراك بعد

خالد: ههههههههه حشا توج قايمة من النوم ، تعطيني ايحاء مسبق عن حياتنا بعدين

شما: اي حياة اجلب ويهك بالزين

صكيت التلفون في ويه

هذا صدق انسان فاضي

طالعت مبايلي الساعه ست حشا مش بني آدم مش كائن حي اصلا


رد يتصل

اوووووووووووف ويا هالبلشة

رديت على التلفون : نعم

خالد: حو بلاه تلفونج قطع

شما: ما قطع انا صكرته انت شو تبا انا ابغي ارقد

خالد : ابغي عصير قومي ايبيلي عصير

شما: شووووووووووووووووو تخبلت

خالد: هيه تخبلت
شما : انت شو فيك شعندك

خالد : عندي دوام وما ابغي اتاخر


صرخت عليه مرة وحدة : يا خي لو عندك دوام وقايم من وقت لازم تقوم الكل وياك ليش هالنحاسة

خالد: بصوت رقيق: شميييييييييييييييم غناتي

شما: عله

خالد: تعل عدويني خمس دقايق اترياج في حوينا تعالي ويا عصيرج

هاي كانت اخر كلمه قالها قبل لا يصكر التلفون في ويهي


فجيت عيني وانا اطالعه


شوووووووووووووووووووووووو ووو



تخبل هذا


مينون شو


اوووووووووووووووووووووووو ووووووووف من هالعلة

قمت من مكاني بسرعه

وانا اتافف


رحت تغسلت وغيرت ثيابي وانا اتافف

ونزلت تحت


الساعه ست ما اظن حد قايم غير البشاكير


اخاف البشاكير الي يفضحوني


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآه بموت







رحت المطبخ وشليت اول علبه عصير جدامي

وصبيته في القلاص

شليته جيه فكرت احطه في الصينيه


بس بعدين قلت ولمنو لخلوووووووووووووووووووووو ود


ما يستاهل


احشم منو هذا روحه ما فيه حشيمه


اول ما طلعت من باب مطبخنا شفته متفيزر في الحوي


رحت صوبه ومديت ايدي بالعصير: دوووووووووك


طالعتني لثنواني بهبل: شو ها


طالعته: سم شو ها يعني عصير

خالد: عصير شو

طالعت القلاص : ما ادري ما جيكت على العلبه بس مبين من لونه انه برتقال

رفع حياته : ومنو قالج اني اشرب عصير برتقال

شما : منو قالك اني متفيجة اسال عنك عسب حد يقولي شو الي تشربه وشو الي ما تشربه

ابتسم ومسك ايدي ويرني صوب المطبخ


فجيت عيني وانا اشوف عمري مسحوبه


شما: اييييييييييييييييه


اول ما وصلنا المطبخ


شما: خالد عن حد من البشاكير اي ويشوفك ماسك ايدي هدني

هد ايدي وهو يبتسم

خالد : روحي فجي الثلاجة وصبي عصير غيره انا ما اشرب برتقال

تاففت
ورحت للثلاجة

فجيتها وصديت صوبه : تبا جوافه


خالد : كل شي من ايدك حلو يا حلو

شما : عيل اشرب برتقال

خالد : برتقال عاد ما اطيقه

تاففت منه هالانسان فاضي ويتحرى الناس مثله


صبيت له
ومديت ايدي شل العصير ويلس يشرب


يت بطلع



خالد



طالعتها وهي بتطلع : اوب اوب على وين اتري حبيبي

سمعتها تتأفف: خير
\\


ابتسمت : اتري سويلي شي اكله ترضين ريلج يروح الدوام يوعان

طالعتني بقهر زادت ابتسامتي

طالعتها بحنان وانا اشوفها مش عارفه شو تسوي فيني تجتلني ولا تذبحني ولا شو

راحت ويت بتفتح الثلاجة بس انا وقفت وراها صدت صوبي : خير

ابتسمت وانا اقرب منها : الخير بويهج

ما حسيت الا وهي تدزني بعيد

تحولت ابتسامتي لضحكة:

شما وهي فاجة عينها: حوووووووو تخبلت
خالد: انتي ما ادري شو حاطتلي بالعصير

طالعتني بصدمه: ما حطيت شي


حبيت استهبل عليها : عيل احس بعمري مثل دايخ ومش عارف شو ابغي افكر باشياء مش زينه

فجت عينها : شووووووووووووو


هالمرة ما رمت امسك عمري من الضحك : شميم

طالعتني : انت صاحي

طالعتها بعيون ما فيها اي ملامح : تعالي اشربي العصير اخاف الا حاطلتلي سم فيران


طالعتني باستغراب برئ مش من عوايد شميم بس الظاهر صدقت ان العصير فيه شي: والله ما حطيت شي

خالد: تعالي اشربي عيل

طالعتني بقهر: انت تتمصخر علي


مديت ايدي لها بالقلاص : دوج

شما: ما احب هالعصير

ابتسمت : زين لا تشربين تعالي شربيني

فجت عينها : احلم

ابتسمت : ليش احلم والله شميم وانا يالس احلف لو ما شربتيني لاطرش صورج لاخوج ولا ليش اطرشهم
بروح بيتكم وبراويه الحين

شفتها تبلع ريجها من الخوف زادت ابتسامتي شلت العصير بقهر وقربته من ثمي

رديت خطوتين ورا: خيييييييييييييييييبه شميم
هههههههههههههه شوي شوي

طالعتني بقهر بس ما نطقت

قربت العصير من ثمي ويلست تشربني



بعد ما خلص العصير

حطته على الطاولة

شما بقرف:في شي بعد


ابتسمت : لاء

كانت بتطلع بس انتبهت شي في ايدها سحبت ايدها


شما : اييييييييه


طالعتها بعصبيه : شوووووووووو


خالد : شو هذا جرح

مسكت ايدهاوقربتها من ويهي عسب اشوف شو الي في ايدها عدل

كان مثل جرح : شو جرحج جيه

شما: الباب

فجيت عيني : الباب يسوي كل هالجرح الغزير

شما: شو غزير بعد اختار مصطلحات تليق صدق اجنبي

خالد: هههههههههههه


قربت ايدها من ثمي وبست مكان الجرح



بس مرة وحدة سمعت صوت يصرخ بعصبيه بس مش صرخة شما


لما صديت على باب المطبخ


شفت عبدالرحمن واقف يطالعنا والنار طالعه من عينه ؟؟؟؟؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-13, 03:34 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الجزء الاخير

البارت الاول

خالد


طالعت ويه عبدالرحمن المنصدم


رفع حياته عبدالرحمن وهو يقول : يا سلام

من نبرة صوته حسيت الموضوع ما بيعدي على خير


ما خفت على عمري خفت على شما


تهجم عبدالرحمن مثل الطلقة صوبنا


وقفت في ويهه ولا كنه دفرني دفره طيرني


سحب شما مثل التيس


رحت صوبه: عبدالرحمن


:وقف عبدالرحمن برمسك، هيه مالها ذنب


بس عبدالرحمن كان مثل الذيب الطليق محد يروم يلحقه


دفرني بالقو هالمرة


وطحت على ينب



وسحب شما والغريب انها ما تنصخت ولا كلمه اخاف قلبها وقف هالانسانه



طالعت الوضع الي انا فيه


انا طايح على الارض


وعبدالرحمن وين



شو يسوي بشما الحين




سرت وراه بسرعه رحت بيت عمي وتوجهت لغرفه شما وانا اسمع صريخ شما الظاهر يضربها



لما دخلت شفت عبدالرحمن يضرب شما بالعقال


رحت صوبه وبسرعه مسكت ايده ووقفت في ويه

: عبدالرحمن تخبلت وقف


طالعني والشرار يطاير من عينه: انت شو لك ويه ياي
صرخ علي ومسكني من كندورني : انت ، انت حسابك بعدين مش هني
انقلع من ويهي



وقفت في ويه : عبدالرحمن وطالعته بنفس نظرته : خلاص انا بملج بها باجر جان تبا بس ودرها هيه مالها ذنب
تجاهل كلامي ووكمل ضربه

وقفت في ويه وشليت العقال


شفته طالعتي بنظرات عصبيه


فجأة انهد عليه انا



حاولت امسك ايده وبعد محاولات كثيرة خاصة وانه هايج وبعد ما حصلت كم بوكس وكم ضربه مسكت ايده


وطالعته : عبدالرحمن بس


طالعني وهو معصب: واقف بهالوضع ما اختي وبس

خالد" : قتلج بنملج باجر جان تبا بس خلاص


وقف فجأة وطالعني باحتقار

وشكله هدا شوي او ارتاح لما ضربنا


عبدالرحمن: مب ملجة عرس


طالعته بموافقة: الي تبا


بس فجأة يا صوب شما : لاء مب كيفكم وهي تصيح

صديت صوبها


عبدالرحمن بصرخة : انتي جــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــب ، اخر شي اسمع صوتج

الشهر الياي عرسكم

هزيت راسي موافق


عبدالرحمن : زين ومتى بترمس ابوك


خالد : اي وقت تبا

عبدالرحمن : دام مسودين الويه اليوم ترمسه اليوم

خالد: خلاص اهدى انت بس

هدا شوي


شفت ان مالي داعي اوقف


هديتهم ورحت وانا افكر كيف بقنع ابويه نعرس وكنت بنفس اللحظة احاتي شميم


يالله ما يكون سو بها شي لما طلعت


تنهدت ولحظتها بس حسيت اني احب شمة واني سبب كل المصايب لها



هزاع

انجلبت الصوب الثاني شفت فطيم مش موجودة الظاهر قامت مديت ايدي على الطاولة الي عندي اشوف مبايلي


بس تذكرت

ان هاي مب غرفتنا انا اقول ليش ظهري يعورني



ثرني مش متعود على هالمكان


قمت من الشبريه ورحت

صوب غرفتي الاصليه شفت فطيم يالسة ترتب الثياب


ابتسمت لها ما اعرف ليش



رحت صوبها وبستها على خدها تفاجأت من الحركة


وحتى انصدمت


هزاع: صباح الورد يا احلى ورد


عمزت لها


ورحت اسبح



ابتسمت وانا اتذكر ويها خيبه ، غريب قبل لما كنت اسويلها ما تتاثر اشمعنى


الحين تفاجات وانصدمت وشوي وبتصيح


يمكن قامت تحبني


ههههههههههههههههههههههه


كل شي مش متوقع في الدنيا تتوقعه عند فطيم




خلصت سبوحي ورحت لبست ثيابي

تذكرت فطيم


ما اعرف شو فيني ضربت راسي بايدي بالقو

رحت الصالة شفتها يالسة تطالع تلفزيون

طالعتني


فطيم: ما بداوم شو

طالعتها بنظرات تذوب: لاء حد يودر القمر ويروح


فطيم: اي قمر


هزاع: انتي

فطيم: عن المصاخة مزاجي ما يسمح


ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه


شفتوا حرمة جيه يا ناس


رحت صوبها وحطيت راسي في حظنها : انا ما شبعت رقاد والله


طالعتني باستغراب : وليش تحلف


هزاع : لانج ما تصدقيني


فظيم: تعرف انك جذاب يعني


هزاع : فطيم أحبج

شفت ملامح ويها تغيرت


ابتسمت عليها

وعدت مرة ثانيه
هزاع: فطيم احبج


شفتها دزت راس ي من حظنها وقامت راحت فوق


ابتسمت وهي سايرة وحليلج فطيم

مكشوفه


تقصين على هالكون كله

الا علي


خلاص عرفت متى تحبين ومتى تكرهين



صرتي تخصصي يعني كتاب مفتوح جدامي


اقرا منه اي وقت واي شي



سلطان


دخلت الببت الحين ما اعرف ليش



حسيت روحي مضايج

الاسبوع الياي ملجتي على شمسة


احس الامور تلخبطت وطاحت على راسي



يا لله


ما اغرف شو السالفه ولا شو الي يصير


آهه

في لحظة تذكرت حالتي لا ام ولا ابو


والحين زوجة احس مثل امر ثجيل على قلبي


ما اعرف شو الي خلاني ما اتكلم

شو الي خلاني ما اقول لاء


ما ابغيه


شو الي ربط لساني شوووووووووووووووووووووووو وووووووووو

حسيت بكره لذاتي


وحسيت في لحظة بكره للحياة



غميت عيني وانا يالس في الصلة على القنفه وحظنت راسي بايدي ولأول مرة في حياتي يمكن


عيني ذرفت دمعه ما اعرف شو سببها ؟؟؟؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-13, 03:36 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الأخير


البارت الثاني



سلطان


حسيت بايد على جتفي في هاللحظة كنت محتاج لهالايد


رفعت راسي شفت يدي واقف على راسي مستغرب


بوناصر : سلطان

طالعته وانا ابلع ريجي


خايف يلاحظ الدمعه الي على ويهي


بس سبقني ومسح الدمعه الي على ويهي


سكت عنه ما استغربت دومه يدي الوحيد الي يحن عليه ولو قسيت عليه

تنهدت ويلس عندي


بوناصر: من شو خايف يا ولدي

طالعته بعصبيه: من الورطة الي ورطتني بها


طالعني بنظرة باردة : وليش ما قلت لاء

ما تبا

ليش تميت ساكت



طالعته باستغراب كاني تايه في صحرا يدور اجابه ومش ملاقيها ومتاكد ان مالها اجابه

سلطان: ما ادري

بوناصر: لانها نصيبك

رفعت راسي اطالعه

بوناصر : الزواج شي مكتوب مافي شي يقدر يجدمه ولا شي يقدر ياخره ، ونصيب في انسان الكل يوافق عليه وتكون مقتنع به وقبل لا ترتبطون رسمي يخترب كل شي ، وفي انسان الكل يرفضة والكل ما يتوقع انك ترتبط به وفي لحظة كل شي يتسهل وترتبط به ، تعرف ليش لانه نصيبك

والظاهر يا ولدي ان شمسة نصيبك

سلطان : بس انا ما ابغي شمسة ما اقدر اتقبلها


بوناصر: باجر لما بتشوفها وبتعيش وياها بتحبها


سلطان تنهدت في خاطري: كيف احب وحدة مش رايدنها

بوناصر: ليش كل الي عايشين ويا بعض ومتزوجين يحبون بعض


طالعته باستغراب: تبون الصدق الجواب محير : بس بالفعل مش كل الي متزوجين يحبون بعض


سكت عنه


بوناصر: ما جاوبتي

سلطان: لاء


بوناصر: خلاص عيل الزمن بيخليك تحبها ، مثل ما الزمن يقرب قلوب ويبعد قلوب اهم شي تروح لها بقلب مفتوح وصدقني بتحبها بس لو رحت وان كاره فكرة انها زوجتك عمرك ما بتتقبلها


تنهدت وهزيت راسي لاول مرة اقول: ان شاء الله

حطا ايده على جتفي : انا بروح ارقد الحين


هزيت راسي له


راح يدي وانا خذتني ذكرياتي


غمضت عيني ويلست اتذكر طفولتي الويه الوحيد الي كان موجود يبتسم لي هو يدي


فترة مراهقتي ومصايبي وخوفي كلها كنت اتوجه بها ليدي


وفترة شبابي وعصياني وتمردي كلها كانت على ايدي الانسان الي طول عمره يمسك ايدي لما امدها


حتى بعد ما تمردت عليه والحين انا غرقان الانسان الوحيد الي مسك ايدي هو يدي



تنهدت وقمت من مكاني بروح ارقد وبشوف شو بصير وياج ياا شمسة




شما


يلست في غرفتي الي قصرت ما افارقها ، علاقاتي ويا كل اهل البيت انقطعت

كل الي اسويه اروح الكليه الصبح وارد البيت ارقد واطلع ويا حصة نتجهز لعرسي الي باقي له 3 اسابيه حسيت به مثل الطلقة حصة هالكتني تقول مافي وقت


كيف بتعرسين


تذكرت ويها قبل اسبوع لما قالت بعد شهر العرس


تنهدت بضيج مش فارقة وياي والله


كله واحد


خالد


آه منه هالخالد


حبه قبل كان عذاب والحين كره بعد عذاب


على كل الي سواه ما اقدر اقول الا الله يسامحه


ظلمني وياه


بس تذكرت كيف وقف في ويه عبدالرحمن لو واحد غيره جان خلا عبدالرحمن يظربني في هالشي اشكره


بس في الباقي لاء


عبدالرحمن قاطعني مقاطعه نهائية الاول لما كنت بويه وعلاقتي معاه متوترة


الحين علاقتي به انقطعت


حتى لو شافني داشة البيت وهو في الصالة يطلع ولا يروح غرفته


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الله يسامحك يا خالد


ما يندرى شو الي ناوي عليه





تنهدت بضيج



طالعت الاجياس الي مكوده على الارض


ما تهنيت بحياتي خلصت مدرسة عرست كم عمري انا


19


منو تعرس الحين 19 وايد صغيره


انا لو عندي بنت ما بزوجها 19



بس شو نقول


رحت سكرت الليت وغمضت عيني ونمت وانا ما فيني فضول اعرف بعد 3 اسابيع كيف بتكون حياتي


ثاني يوم بليل

شمسة


يلست الميلس بكامل كشختي بفستاني البيج والبني وبتسريحتي ومكياجي ما صدقت


ان قالولي روحي الميلس سلطان بيشوفج تبون الصدق تخبلت


آآآآآآآآآآآآآه سلطان هالانسان



بسعده على قد ما اقدر



شوي سمعت صوت


رفعت راسي واول ما شفت سلطان ابتسمت


تبون الصدق نزل راسه الظاهر استحى


ما اعرف ليش مش مستحيه ومتحمسة احب هالانسان لدرجة نستني الحيا


شمسة: اقرب سلطان


رفع راسه وطالعني الظاهر عيبه شكلي لانه تم فترة واقف عن الباب بعدها رد نزل راسه ودخل


ابتسمت اكثر


وقف جدامي وطالعني بس هالمرة ابتسم: مبروك عليج


نزلت راسي : الله يبارك فيك

يلس على الكرسي الي حذالي حتى ما سلم علي



مش مشكلة شكله مستحي مني


سلطان: ييت اسلم عليج الحين بروح ، مافي داعي اعطيج رقمي لان رقمي عندج

ابتسمت : اكيد

طالعني باستغراب: مستانسة

قلت له بوناسة: واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااايد

فج عينه باستغراب كانه يقول هاي خبله انا الله شو وهقني بس ابتسمت له

قام: خلاص انا استأذن اشوفج خلاف

ابتسمت له : اوكي براحتج

وقف عن الباب : مع السلامة

شمسة: ربي يحفظج ، سلطان

وقف وصد صوبي

شمسة: دير بالك على عمرك


طالعني بنظرة ما فهمتها



رحت صوبه وطبعت بوسة على خده وشردت من جدامي



احترت كيف صار تعبير ويه لاني رحت قبل لا اشوف




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:54 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.