آخر 10 مشاركات
رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          1 - العاصفة في قلبها - مادلين كير - روايات ناتالي** (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          152 - الحلم الممنوع - مارغريت بارغيتر (الكاتـب : حبة رمان - )           »          7-هل يعود الحب -مارغريت كالغهان - روايات ناتالي (الكاتـب : Just Faith - )           »          حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-02-13, 11:38 AM   #11

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي




الجزء التاسع

ضاري : منو
احمد : وحدة من رطف الزفت
ضاري : اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ فتحت الجرح الي ما صدكت انساه على الاقل شهر
فاطمة : انا بطلع اغسل ايدي
ضاري : فطوم شفيج
فاطمة : بروح اغسل ايدي
وراحت
احمد : ضاري
ضاري : نعم
احمد : قول لفاطمة
ضاري: مستحيل
احمد : ليش
ضاري : فاطمة صديقة اسيل وما ابي تحس اني ماخذ اسيل عشان ابرد جروحي او اني ما ابيها
ااحمد : فاطمة مو من هوع وانت ادرى
ضاري : ادرى بس مهما كان هذي صديقتها وانت شفت شنو سوت لما درت عن دانة بالمزرعة
احمد : اوكي انا بدخل
عند فاطمة غسشلت ايدها واطلعت تروح الكربينه
ادخلت كربينه بالقلط
لقت بنت قاعدة بروح
فاطمة : اوه اسفه دخلت بالقلط
البين ارفعت راسها
فاطمة انصدمت من الي شافته

رائد : اخ يا بطني بس رنو تكفه
رنا : لا بعد في خالي في غبي رايح المخفر ما خذ سلم ليش
الكل : ليش
رنا : بيرفع قضية خخخخخخخخخخخ
مرام : اظن رفع القضية مو بالمخفر
رنا : تكلمت المحامية
مرام : لصيت نفس شهادتي
احمد : عاد مروم توقعتها من الكل الى انتي انت مو مغرورة
فجر : هذا مو غرور هذا ثقه بالنفس
مرام ك عاشت بنت عمي وخالتي هذا الكلام الحلو حلجج ينقط عسل
فجر : احم احم شكرا شكرا
مي : مو مادحج الشيخ ولا الامير
فجر : جب انتي محد كلمج
مي تقلد صوت فجر : جب انتي محد كلمج جب يجبج وحمار يلفج وعيوز تلبسج وجلب يعضج ونحلة تقرصج
الكل : اوله اوله شدعوه
فجر : جنون يهال
زياد : عدال يا الكبيرة
فجر : الحين انا اكلم اختي انت شكو
زياد يرقعها: لا بس مي من عمري
فجر : قلت لي من عمرك
زياد : جنج مو مصدقه
فجر : تبي الصج أي

عند فاطمة
انصدمت من الي شافته
شافت البنت تبجي بشكل غير طبيعي
البنت : لا عادي
فاطمة بعده مصدومه من حالة البنت : اوكي انا اسفه ولفت عشان تطلع

فاطمة راحت الكربينه الي قاعدين فيها مصدومه
رائد : هوب يا الربع
فاطمة سرحانه
رائد : يا الربع
فاطمة : نعم نعم اف مزعج
رائد : فطوم شرايج طقيني بعد
فاطمة : قطعت علي حبل افكاري
رائد : بشنو تفكرين بالريلج ولا الغدا الي ما طبختي ولا العيال
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
فاطمة : سخيف
رائد : خلصين بشنو فكرين
فاطمة : شفت
الكل : أي
فاطمة : شفت
الكل : أي
فاطمة : شفت
الكل نفذ صبره : أي
فاطمة : شفت وحدة تبجي
خالد : وهذا سالج ساعة شفت وشفت ويعن يمكن عنده مشكلة
فاطمة : تبجي بجي مو طبيعي
الكل ماهتم
فاطمة : اكسرت خاطري
راكان : اخ على احساسج يا ام الاحساس
فاطمة : تراك عديم الاحساس
راكان : شكرا
فاطمة : عفوا
ضاري تغيرت حالته 180 درجه بعد المكالمة
احمد بس يهدي فيه

رردوا البيت العود وهم بس يضحكون الى ضاري الي حس جروحه رد من أول و يديد
فاطمة : اوووه ثنكس خالووو
رائد : عفوا يا بعد خالووو
اشواق : فطوم باجر اوكي
فاطمة بيأس : اوكي
جاسم : يالله باجر ما لي خلق
منى : ضاري شفيك
ضاري : ها لا يمه بس احس بصداع
لولوه : شعليك يا ضاري باجر انت معرس
ضاري : ليش باجر الروح
ام فهد : أي انشالله باجر
فاطمة تهمس باذون ضاري : ادري ان فيك شي وشي كبير بعد لا تنسى ان كل شي بقلبك اعرفه ضاري هونها وتهون ترى ما استحمل اشوف اعز الناس لي بهل حاله
ضاري بدون مقدمات ضم فاطمة بكل قوته " أخ يا فاطمة لو اقدر بس اقولج "
فاطمة : الدنيا ما تسوه يا ضاري وادري انك تحب وحبك خانك يا ضاري
ضاري طالعها باستغراب : منو قالج
فاطمة : هذا (واتاشر على قلبها)
ضاري : فطوم لا تقولين لاسيل لو وافقه وتزوجنا
فاطمة : وتظن اني باتعس حياة رفيجتي لا انا بسكت لان ادري انك بتموووت على تراب ريول اسيل
ضاري : دايمن اقول ان فاطمة على خبالها وغشمرتها وغرورها الي تحب تقهر الناس فيه لاكنها عقلها وطيبتها يغطون العالم هذا كله
فاطمة : احم احم
ضاري بدون نفس : هههههه
احمد : ابتسم تبتسم لك الحياة
الكل استغرب الي قاله احمد شكو الحين
احمد : شفيكم تطالعوني جذي ترى ما قلت شي قلط انا اقصد ضاري
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه

ثاني يوم الصبح
الساعة 6 الصبح
فاطمة اقعدت ومن كثر ما اهي فيها النوم راسها طق بالطوفه
فاطمة : اخ الله يلعن الساعة الي دخلت فيها طب
بدلت ملابسه وانزلت لقت امها وزياد وبشار بس الي قاعدين عشان المدرسة
فاطمة : صباح
زياد : كمليها
فاطمة : اسكت ترى ما لي خلق لك راسي صاير طبل
زياد : بشار مو جنها سكرانه
فاطمة : سكرانه بعينك يا النزغة
بشار : ههههههههههههههههههههه صاج والله راسها شوي يطق الطوف
فاطمة : شدعو ما طق هههههههههههههه
منى : اكلي قبل لا تروحين
فاطمة : ابي بس قهوة راح اموووت وانا بالمكتب
زياد : شكلج راح يكون تحفه ههههههههههههههههههههههههه
فاطمة اشربت القهوة وراحت بيت عمها حسين
فاطمة طقت الباب فتحت دادا نورهان
فاطمة : هااي دادا
دادا : هااي كيفك
فاطمة : اشتأتلك
دادا : يابرني اللبناني ما احلى بتمك
فاطمة : تابرين انت دادا
دادا : هههههههههههههههه
فاطمة : وين خالتي
دادا : نايمة بعد شوي بتصحى
فاطمة : نايمة عيل وين الي بتروح المستشفى
رنا انزلت من الدري : ليش ما تدرين ان امي وابوي يروحون المستشفى الساعة 8
فاطمة وعيونها شوي وتطلع : 8
رنا : أي بس امي كانت بتاقبج على الكسل
فاطمة : يا الله بنام تعبانه
رنا : روحي نامي بداري ولما تقعد امي تقولها دادا نورهان
دادا : أي روحي نامي
فاطمة : اوكي بس لازم تصحين دادا ولا باكل زفه محترمة
رنا : يله صعدي داري
فاطمة : اوكي
اصعدت فاطمة شافت احمد دش غرفته بس ما انتبه لها
فاطمة " الحين شلون فشله غرفة احمد يم رنا لا احسن اروح لمرام انام بدارها "
راحت لدار مرام
مرام : هلا فطوم شلونج
فاطمة : اسود
مرام : افا ليش
فاطمة : امج يايبتني الساعة 6 واهي تقعد 8
مرام : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
فاطمة : بنام هني بدارج
مرام : حياج الله اذا ما شالتج الغرفه تشليج عيونا
فاطمة ك تسلم عيونج بس الغرفة بتشلني
مرام : ههههههههههههههههههههههههه اوكي يله انا بروح اوصل رنو بعدين بروح الجامعة
فاطمة : اوكي باي
فاطمة افصخت احجابها وتوهي حطت راسها على المخدة الا اهي بسابع نومه
احمد : مرومه ما شفتي
ما كمل الجمله لما شاف الملاك الي جدامه
احمد قرب عشان يتاكد " اخ يا زينج احبببج موووت يالله شكلها يينن "
فاطمة كانت لابسه لبس سبورتي عادي بس شعرها لي جتفها وصاير بطريقه فيضويه بس حلوة على المخدة و رموشها السودا الطويله مغطيه على عيونها بشكل حلو
احمد " خلني اطلع حرام اشوفها بدون احجاب واهي ما تدري انا حلفت اني ما اقرب يمها الا بالحلال "
احمد طلع والدنيا موس سايعته من الفرح
فاطمة مو حاسه بشي من كثر التعب لانها اسهرت امس وما نامت عدل وقاعدة مبجر يااااااو (ذكروني بقعدة الصبح للمدرسة اف )
الساعة 8 اقعدت اشواق ودادا نورهان قعدت فاطمة بالقصب
دادا : الله يعن امك عليك يا فاطمة
فاطمة : ليه يا دادا
دادا : بالقصب بتؤمي
فاطمة : هههههههههههههههههههههه
حسين : عاد فطوم اثكر نومج مو ثقيل
فاطمة : لا يا عمي اسال ناس مقعديني من 6 الصبح واهم طاقينها نوم لي الساعة 8
اشواق : لا والله لا خاف انا اصغر عيالج
فاطمة : أي بسمي اصغر بناتي اشواق عشانج خالتوو
( ما تدرين شنو يسير فيج يا فاطمة )
اشواق : لا اصغر لا انا ابي اكبر
حسين : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
اشواق :يله قومي وراج كرف
فاطمة : هأ هأ هأ
حسين : اكسرت خاطري عشان جذي ما راح تقعدين لي العصر الساعة 12 طلعي
فاطمة ك يا حليلي وانا قاعدة لي العصر لا اصلا انا من زمان مقرره
حسين : حلفي
فاطمة : والله

وراحوا المستشفى خلصوا شغل وفاطمة ميته يوع و تعب
راحت بروحها المطعم الي امس راحوا له

دخلت المطعم خذت طاوله لشخصين بس
اطلبت لها شي تاكله يالها الطلب واهي تاكل
لقت الشخص الي
9







8








7









6





5






4







3









2








1

لقت البنت الي شافتها امس قاعدة بروحها
فاطمة : والله هل البين غامض
البنت شافت فاطمة اطالعها
اول مرة ما اهتمت ثاني مرة ما هتمت اخر مرة راحت لفاطمة
البنت : ممكن اقعد
فاطمة : حياج

اسفه على التاخير بس انا هذي لبثلاث اسابيع عندي امتحانات فاينل ابي ردوود وتوقعات لجزء العاشر


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-13, 11:39 AM   #12

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت العاشر

لقت البنت الي شافتها امس قاعدة بروحها
فاطمة : والله هل البين غامض
البنت شافت فاطمة اطالعها
اول مرة ما اهتمت ثاني مرة ما هتمت اخر مرة راحت لفاطمة
البنت : ممكن اقعد
فاطمة : حياج
البنت : اسمج
فاطمة : فاطمة
البنت : عاشت الاسامي معاج هناء
فاطمة : عاشت ايامج
هناء : اكيد تتسالين ليش ابجي جذي صح
فاطمة : صح
هناء : انا لما شفتج ارتحت لج فودي اقولج قصتي
فاطمة : تفضلي

في بيت بو سامي :
ام سامي : اسيل
اسيل : نعم
ام سامي : اليوم بتي اختج اسراء ومنى واهلهم
اسيل : ليش يمه
ام سامي : والله ما ادري قلت لاسراء قالت بعدين لما ني
اسيل : حياهم بس طومه راح اتي معاهم
ام سامي : اكييد
اسيل : اوكي يمه شنو البس
ام سامي : خزانتج متروسه ما تصكر من كثر الملابس
اسيل : يمه
ام سامي : لبسي الي تبين
اسيل : اوكي انا بصعد داري

بالشركة :
فهد : يله شتغلوا
ضاري : انا اول مره اشوف واحد اليوم بيخطب يشغلونه
احمد : اشتغل وانت ساكت
جاسم : ضروي اتخيل شكلك انت والفارة على الكوشه
ضاري ضحك بدون نفس
احمد : ويه ويه معرسنا ماد البوز
ضاري : يوز عني حمود
احمد : حمود بعينك لا خاف انا ولدك الصغير وانا ما ادري
ضاري : أي ولدي الاصغير

عند فاطمة وهناء :
فاطمة حست ان جرح هناء ودموعها سبها شي كبير
هناء وهي تبجي : انا امي وابوي انفصلوا من كان عمري 5 سنوات بسب طوال لسان امي واهمالها بابوي وبالبيت وما همها الا شلون تجمع فلوس
ابوي الي رباني وما قصر معاي لا انا ولا فيصل اخوي كان ايب لنا الي نبه عمره ما رفض لنا طلب عمري ما سمعت يقول لا لنا واذا الشي يضر مصلحتنا كان يقولنا بكل هداوه عشان نقتنع بكلامه حتى ما فكر انه يتزوج عشان لا ايب لنا مرت ابو تعذبنا وتلعوسنا بس ابوي عطاج عمره قبل سنه وانا من توفى ابوي وحالي ما يعلم فيها الا الله ابوي كان لي الام والابو والخو والصديقه وكل شي بحياتي صج فيصل اخوي ما يقصر بس فيصل ريال وراه مستقبل وزواج
فاطمة : انزين وامج
هناء : امي امي اصلا رحت لها قبل اسبوع اقول لها يمه ابي اشوفج ابي احضنج ابي احسن بحنان الام الي انحرمت منه منج قالت لي روحي لابوج ليش توج تذكرين انه عندج ام قلت لها يمه انتي الي تركتي وتزوجتي واحد كبر عيالج وانتي الي تركضين ورى الفلوس انا الي احاول اتقرب منج وانت تبتعدين حتى وانتي كنت على ذمه ابوي شنو حسيت تجاهج
فاطمة كسرت خاطرها هناء ودمعت عيونها : معقوله في امي تعامل عيالها جذي
هناء : هه امي اول القائمه اصلا
فاطمة : انزين حاولي لا تياسين
هناء : امي حسبال لها ان انا بتقرب منها عشان فلوسها انا ما ابي فلوسها انا ابي حنان الام وطيبتها وخوفها على عيالها
رن تلفون فاطمة : دقيقه
هناء : لا عادي
فاطمة : هذي رفيجتي دانه الوو
دانه : فطوم وينج
فاطمة : انا بالمطعم
دانه : أي مطعم
فاطمة : الي كل مره أي له
دانه : امانه ما تملين منه
فاطمة : لا ما امل
دانه : اوي انا الحين يايه لج
فاطمة : احد اعزمج
دانه : قلبي ويهج وصكرت بويها
فاطمة : شوف الكلبه صكرت بويهي
هناء : ههههههه
فاطمة : راح اعرفج عليها وعلى شلتنا ترى احنا فينا نسبه جنون و رقاله
هناء : ههههههههههههههههههه
فاطمة : كملي
هناء : شنو اكمل بس حياتي الحين فراغ بفراغ خلصت الجامعة واشتغلت بس بعد وفاة ابوي وقفت الشغل صرت اطلع أي مكان واتذكر ابوي فيه اقعد ابجي وفيصل اخوي ما قدر علي حاول يقنعني ارد اشتغل انا ما رضيت
فاطمة : شنو تخصصج
هناء : محاسبه
فاطمة : زين حلو
هناء : وين الحلو اناالشهادة ما ابيها ابي ابوي الغالي يرجع
فاطمة ك انشالله الله يجمعكم مع بعض بجنات الخلد
هناء من قلب : امين
فاطمة : هناء جم عمرج
هناء : 24سنه
فاطمة : العمر كله
هناء : تسلمين
فاطمة : هذي دانوه يت
دانه : هاي
فاطمة : مو هايات
هناء : هههههههههه
فاطمة : ليش تصكرين بويهي
دانه : كيفي ما عرفتينا على الاخت
فاطمة : هناء صديقه يديدة لي
دانه : تشرفنا
فاطمة : بومبه اعز صديقاتي
هناء : هههههههههههههههه بومبه تشرفنا
دانه : ادري ان اللقب يضحك عيل وحدة بهل جسم يقولون عنها بومبه وانتي تعالي جب يا تيمون
فاطمة : نسينا ما كلينا يا دانهة وين الي ما تدخل من الباب ايام المتوسط
دانه : هذاك اول الحين غير
فاطمة : اوكي قعدي
دانه اقعدت
هناء اثار الدموع باينه
دانه : هناء شفيج تبجين
هناء : لا ولا شي
فاطمة : هناء قولي لدانه انتي صرت وحدة من الشله وترى احنا ما نخش عن بعض شي
هناء قالت لدانه ودانه ما اعجبتها ام فيصل في احد يسوي بعياله جذي

عند رائد
رائد نام امس بالشقه بس ام عبد الرحمن لزمت عليه انه يروح يشتري لهم بيت جريب من البيت العود
رائد : صباح الخير
لين : صباح الخيرات
رائد : ليش ما قعدتين خلتي تروح علي نومه
لين : ما حبيت ازعجك
رائد : لا شكو الا وين فروس
لين : اعد يلعب بليس تيشن
رائد : اوكي قلبي على ما اروح اخذ شور ابي فطور
لين : من عيوني
رائد دش تسبح وخلص وراح الصاله
رائد : فروس
فارس : بابا
رائد : ابي العب معاك
فارس : لا انا بدي العب بروحي
رائد : تكلم كويتي يا فارس
فارس : خلاص لا انا ابي العب بروحي
رائد : ليش
فارس : لان انا قلت لك ابي اشتري بليس تيشن 3 وانت قلت بعدين وما يبت لي
رائد : بس احلى بليس تيشن 3 تكون قدامك بعد ساعات
فارس : صج بابا
رائد : صج يا روح بابا
لين : يله رائد الفطور جاهز
رائد : اوكي ياي
وراح لطاوله الطعام
رائد : لين جهزي نفسج اليوم
لين : لي
رائد : اليوم بروحون يخطبون لضاري وامي قالت لزم تكونين موجودة
لين : اوكي

الساعة 7 المغرب
الكل راح لبيت بو سامي
الريايل راحوا منهم اليد عبدالله وفهد وضاري وعمامه واخوانه
الحريم يداته وامه وخالته ولين وفاطمة واسراء ومها

ام سامي : يا هلا بلي يانا
منى : شلونج فوزيه
ام سامي : الحمد الله انتي شلونج
منى :لحمد الله
اسراء : يمه وين اسيل
فوزيه : فوق الحين تنزل الا منو الاخت
ام عبد الرحمن ما اعرفت شنو تقول
فاطمة : هذي مرت خالي رائد تزوجها بسوريا خالتي
فوزية انصدمت : رائد متزوج
اشواق : أي صارله مده
فوزيه : يا شباب هالوكت ينخاف منهم بس شكل الي ماخذها زينه البنات
لين : شكرا من دواك
ام عبد الرحمن : اكيد بتكون زينه البنات مو مرت رائد
لين ابتسمت
انزلت اسيل كانت لابسه نفنوف قصير لي تحت الركبه لونه اصفر فيه شوار فسكي خيف ومنزله شعرها وحاطه مكياج خفيف
اسيل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فاطمة : ويه ويه شهل حلاه يا سوله
اسيل : هههههههههههه من ذوقج
اسراء : سيل شنو ما تكالين
اسيل:شرايج انتي اكيد اكل
مها : صايرة ضعيفه
اسيل : احسن
ام فهد :س مل على اسيل ضعيفه متينه اهي حلوه
الكل : ههههههههههه
ام فهد : يله ابدي بالموضوع يا منى
منى : انشالله يا فوزيه مثل ما تعرفين انا وياج ما فترغنا من زمان وحبنا لبعض قاعد يكبر والدليل زواج عزيز من اسراء بس انا بكبر علاقتانا بنسب ثاني انا بخطب اسيل لضاري ها شقلتوا
اسيل انصدمت عمرها ما توقعت ان ضاري يكون زوجها وشريك حياتها
فوزيه : ونعم النسب يا منى ما راح نلاقي احسن من ضاري ريال عن عشر
اسيل : عن اذنكم
وراحت
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههه هه
منى : شحقى تضحكين
فاطمة : شكلها واهي مستحيه يضحك
ام عبد الرحمن : انشالله نشوف فيج يوم يا فاطمة
فاطمة : تو الناس يدتي

عند الريايل
بو فهد : ها شقلت يا بو سامي
بو سامي : والله ضاري ريال ونعم فيه بس الشور لبنت اخذ رايها وارد لكم خبر
فهد : اخذو راحتكم
بو سامي : بس باخذ منكم مهله اسبوع عشان تفكر البنت
الوليد : حق واجب يا بو سامي
سامي يهمس لعزيز : ويه ما اتخيل شكل الفارة واقف على الكوشه
عزيز : هههههههههههههههههههههههه

مر اسبوع واقفت اسيل على ضاري وحدوا الملجه بعد اسبوع
وهناء وفاطمة ودانه علاقتهم اكبرت وعرفا بعض على الشله وهناء صارت وحدة منهم

يوم ملجه ضاري :
فاطمة : يااااي ضروي بتاخذ سوله
ضاري : ههههههههههههههههههههههه أي باخذ سوله
جاسم : تقصد الفارة
فاطمة : الفارة بعينك يا الفقمه
جاسم : جب جب جب
فهد : بس بس
فاطمة طلعت لسانه لجاسم
جاسم : ياهل
فاطمة : راح امووت يا شايب بني عبس
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
جاسم : شايب بني عبس ها يا تيمون
منى : بس مها اسراء قوموا لا نتاخر
فاطمة : لحظة اروح ايب اغراضي
منى : بسرعة

بيت بو سامي اسيل ميته خوف
اسيل : خايفه
دانه : اكييد شي طبيعي
اسيل دمعة عيونها
هناء : اسول يا قلبي ليش تبجين
اسيل : خايفه هناء
هناء : لا تخافين ضاري ماراح ياكلج
فاطمة : هااااي
الكل : هااايات
هناء : هلا بخت المعرس
فاطمة : اوه سكتي انا حالفه ارقص لي تطيح ريولي
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه
فاطمة : هلا والله برت اخوي
اسيل : فطوم خايفه
فاطمة بتخوفها زيادة: يحق لج صراحة تخافين اقولج شي بس ما تقولين لاحد ضاري حالف انه راح يعضج اول ما يدخل وازيدج من الشعر بيت ضاري عنده كل شي ممنوع الطلعة والبس والدراسه ويعن حبسه بالبيت وما عنده شي اسمه اهلج وتزورينهم اهله اهم اهلج ويا ويله الي قوله ما ابي ولله يدفنه واهو حي صراحة الله
يعنج عليه
اسيل خافت زيادة
هناء : فطووم يا حمارة شنو قلتي
فاطمة : خخخخخخخخخخخخخخخخخ
اسيل : طلعي بره
فاطمة : تطرديني مع ويهج
اسيل : طلعي بره
دانه : خلاص فطووم طلعي
فاطمة : جاووو يا مرت المفترس خخخخخخخخخخخ
فاطمة كانت لابسه نفنوف احمر لف على الارقبه وعلى اطرافه شوار فسكي خفيف وحاطه مكياج احمر وبرتقالي واصفر

منى : فطوم غريبه بسرعة نزلتي
فاطمة : اسيل اطردتني
فوزية : ليش
فاطمة قالت لهم شنو قالت لاسيل
منى : تستاهلين الطرده
فاطمة : خخخخخخخخخخخخ اما ويها صار اصفر من كثر الخوف خخخخخخخخخخخخخخخ
ام فهد : نذرن علي يا فطوم اذا ملجتي قبل شهر لسوي عزيمه ما صارت ولا ستوت
فاطمة : يدتي
ام فهد : يا رب ارزق فاطمة الريال الي يسعدها
فاطمة عصبت ليش تفتح مضوع الزوج

بعد ساعتين تجمعوا الناس
انزلت اسيل من الدري وكانت ملاك يمشي على البيت كانت لابسه نفنوف اف وايت وذهبي مفتوح من السدر وظهرها تقريا نصه طالع رافعة شعرها مسويه تسريحه الروماني وحاطة مكياج مناسبها
انزلت على نغمات اهداء من فاطمة لها اهي الي كاتبتها الكلمات
الكل يسمي عل الملاك الي جدامه بنت من احلى البنات
اوصلت الكوشه البسيطه الي مسوينها واقعدت
عند الريايل :
بو فهد : مبروك يا ضاري
ضاري : الله يبارك فيك يدي
فهد : مبروك يا ضاري
ضاري : الله بارك فيك
الكل بارك له
احمد : ضروي بروح ايب تلفوني واي لحد يقعد مكاني
ضاري : لال شرايك اكتب محجوز
احمد : يكون احسن
احمد راح السيارة ياب التلفون ورجع لقى ابوه قعد مكانه
دور كرسي فاضي يقعد فيه
لقى يم بو هاني وولده
قعد سمع هذا الكلام الي يدور بين بو هاني وهاني
هاني : يله يبه
بو هاني : اصبر يا وليدي ورى العشا شفيك مستعيل
هاني : يبه البنت وحيدة ابوها من البنات اكيد راح يخطبونها
بو هاني : اذا كان لك نصيب فيه بتاخذها
احمد سمع الكلام وحس السجاجين تقطع قلبه ما تخيل ان فاطمة تكون لغيره
راح بسرعة يم يده وعمه فهد
احمد : يدي عمي فهد
يده وفهد : نعم يا احمد
احمد : صج المفروض نكون ياين لكم البيت وان ابوي يتكلم بس انا يا يدي مستعيل فبخطب ايد بنت عمي فاطمة ها شقلتوا
الكل استغرب من طلب احمد عمرهم ما توقعوا ان احمد يبي فاطمة
فهد : ونعم النسب يا احمد وين بلاقي احسن من ولد اخوي لبنتي
حسين : واهم انا بعد ما راح القى احسن من بنت اخوي لولدي
هاني عصب : يبه
بو هاني : بس خلاص مالك نصيب فيها
هاني مات بمكانه من الحره
بو فهد : بس يا احمد لازم ناخذ راي البنت
احمد : اكييد يا يدي

عند البنات :
الكل يرقص ومستانس
فاطمة : اخ ريولي
مها : ههههههههههههههههههههههههه
فاطمة : ويه ويه هذي ملجه وجذي بالعرس شنو بسوي
دانه : ترقصين شهر كامل
فاطمة : ههههههههههههههههههههههه
رن موبايل فاطمة : الووو
جاسم : فطوم ضاري بيدخل
فاطمة : اوكي يله باااي
فاطمة قالت لهم ان ضاري بيدخل وتغطوا الحريم
دخل ضاري طاق السبعة وكاشخ
وصل الكوشه اهو لما دخل كان ما يطالع اسيل لما وصل شاف القمر على الارض
ضاري : مبروك
اسيل بهمس : الله يبارك فيك
أقعدت المصورة تصورهم مع اهلهم
ولبسها الشبكة
طلعوا الحريم بقى بس فاطمة واسراء
فاطمة : مبروك ضاري
ضاري : الله يبارك فيج يا عيون ضاري
فاطمة دمعة عيونها
ضاري : ممكن اسال ليش لدموع
فاطمة : هذي الي يسمونها دموع الفرح ههههههههه
ضاري : هههههههههههههه حضن فاطمة بقوه
فاطمة : اخ يا حمار تعور
ضاري : الشره علي بس الي معطيج ويه
فاطمة : ومنو بعطيك ويه غيري اصلا
ضاري : مرتي حبيبتي بتعطيني وضم اسيل
اسيل ماتت من الحيا
فاطمة : روميو زمانك وانا ما ادري
اسراء : عاد هذا اخر شي كنه نتوقعه ان ضروي يتزوج ولا ويطلع رومانسي
ضاري : اوكي يله فارجوا باخذ راحتي مع مرتي
فاطمة : مرتي يا كبرها بحلجك
ضاري : قلبي ويهج
وجرها وطلعها بره اهي واسراء
ضاري : اووف ما بقوا
اسيل : هههههه
ضاري : اخخخخخ تسلم هالضحكه
اسيل استحت
ضاري راح قعد يمها حيل لاصق فيها : انشالله يوم عرسنا
اسيل ولا كلمه
ضاري : شال اسيل وحطها على ريوله وقعد يلعب بشعرها : تدرين ما توقعتج تكونين قمر لهذي الدرجه
اسيل : شكرا من ذوقك
ضاري : يوووووو بسوي حفله سمعة صوتج
اسيل : هههههههههههههه
ضاري انتبه لظهر اسيل : حبي ممكن اسال سؤال
اسيل حركة راسها بمعنه أي
ضاري : كنت طالعه للحريم جذي بدون شال ولا شي
اسيل : أي
ضاري : ممكن اطلب طلب
اسيل حركة راسها
ضاري : ظهرج هذا او أي شي غيره ما يشوفه الا انا بس
اسيل : اوكي
ضاري باسها على خدها
اسيل استحت موووووووووت
ضاري اعجبه حياها راح باسها ثاني مره
اسيل لا جواب ولا حركة
ضاري : على الاقل بوسيني
اسيل اقعد اطالعه مستغربه من طلبه الجريء
ضاري : لا تطالعين جذ انا ريلج
اسيل ما تحركة
ضاري : اذا صعبه تتحركين انا اتحرك واقرب خدي
قرب خده يم حلجها
اسيل راحت عضته
ضاري : أي يا المتوحشه
اسيل : ههههههههههههههه
ضاري : اخ على الضحكة تعذبني
اسيل نزلت راسها
رن تلفون ضاري : وقته الوووو
احمد : ضاري الحق علينا
ضاري : شنو
احمد : تعال وبعدين تعرف
ضاري : اوكي دقايق
احمد : بسرعة
ضاري : اسف يا قلبي بس احمد اتصل ما ادري شنو صاير
اسيل : لا عادي
ضاري : اوكي ممكن اتصل اليوم عليج
اسيل ابتسمت : ممكن
ضاري باسها وراح
اسيل قطت نفسها على الكنبه : اخخخخخخ خلاني احبه من اول ساعة
ضاري نسى تلفونه فرجع عشاني خذه سمع كلام اسيل بس ما حب يحرجها
ضاري : اسف بس نسيت تلفوني
اسيل : لا عادي تفضل
ضاري : زاد فضلج
خذا التلفون وراح
ضاري : ها شنو صاير
احمد : تعيش وتاكل غيرها
ضاري : يا حمار
احمد : مو جنه اعجبتك القعدة
ضاري : اسكت يا احمد حبيتها
احمد : اوه اوه يا ضاري بعد حبيتها بسرعة هذي
ضاري : أي تسحر هالبنت
احمد : اللهم زيد وبارك

عند البنات
اول ما طلع ضاري كل البنات ادخلوا لها
فاطمة : شنو صار
اسيل : ما صار شي
فجر: علينا
اسيل : لا تصدفون
هناء : خلاص الي بتعرف تتزوج وتشوف
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه
اسيل : يله يله وخروا انا عروس
فاطمة : توج خايفه والحين عروس
اسيل : مالج دخل يله روحوا رقصوا بستانس
فاطمة : ما طلبتي يا مرت اخوي
وراحوا يرقصون
فاطمة : لحظة لحظة راح اروح الحديقة وارجع خلوكم بيب شغله
راحت لقت اثنين واقفين كانوا احمد وضاري واحد راح اعتقدت انه احمد والي بقى واقف ضاري لان اجسامهم تقريبا مثل بعض
راحت تمشي على اطراف اصابعها عشان ما يحس وضمته من ورى : يوه يوه يا المعرس يله قوي صار بينك وبين اسيل
احمد سمع الصوت وقلب رقص من كثر الفرحه واستانس اكثر بالحركة
فاطمة : يله تكلم
احمد : انا احمد مو ضاري
فاطمة اسمعت الكلام وخرت بسرعة احمد لف ويها فاطمة قلبها صار طبل
فطمة : سوري ضنيتك ضاري
احمد : لا عادي
فاطمة راحت بسرعة صوب البوفيه الي بالحديقه
احمد : فطوم راح تسمعين خبر اليوم او باجر الصبح
فاطمة " خبر خبر شنو الله يستر"
خلصوا عشا وقعدوا شوي وراحوا بيوتهم ضاري اول ما وصل داره اتصل على اسيل
اسيل بسرعة ردت
اسيل :الووو
ضاري : يسلملي راعي الالووو
اسيل استحت
ضاري : شلونج في هذي الساعة
اسيل : الحمد الله
ضاري : عساه دوم مو يوم
طق باب دار ضاري
ضاري : لحظة قلبي منوو
زياد : انا
ضاري : نعم شتبي
زياد: ابي اقول لك تصبح على خير يا المعرس
ضاري ك تصبح على خير ولا تي مره ثانيه
زياد :انشالله
ضاري : الووو
اسيل : هلا
ضاري : شنو تسوين
اسيل بزله لسان : اكلم الي خذا قلبـــ ما كملت انتبهت لنفسها
ضاري : بلييييييييييييز كمليها
اسيل استحت
ضاري : اذا صج تحبيني كمليها
اسيل ولا جواب
ضاري : سوله يله
اسيل بحيا : اكلم الي خذا قلبي وعقلي من اول ساعة
ضاري : اخخخخخخخخخخخخخ يا قلبي
اسيل لا جواب
ضاري : اسول ممكن باجر نطلع نتغدى مع بعض
اسيل : ها ما ادري
ضاري : يله سوله
اسيل : انا باجر مواعده رفيجاتي
ضاري : رفيجاتج اهم مني
اسيل : لا
ضاري : خلاص باجر الساعة 11
اسيل : اوكي

عند فاطمة الي محتارة شنو الخبر الي قاله احمد
شوي ورن تلفونها
فاطمة ما شافت الرقم سيده ردت
فاطمة : الووو
: احلى الووو
فاطمة : احمد
احمد : احمد يا روح احمد
فاطمة : بغيت شي
احمد : لا
فاطمة : ليش متصل هالوقت
احمد : بكلمج
فاطمة : سوري الوقت متاخر حيل باي
احمد : فطوم سمعيني
فاطمة سكرت التلفون بويها
احمد : عنيدة طول عمرها عنيده
رد اتصل فاطمة ما ردت
فاطمة : ما ضنيتك يا احمد جذي تستغل حبي لك تسليه
احمد طرش لها مسج : فطوم ممكن تردين انا كنت بقولج شي مهم والله فطوم بليييييز ردي ابيج ضروري
فاطمة قرت المسج دزت له : اسفه انت شايف الساعة جم الحين بعدين اكلمك بصفتك منو
احمد دز لها : بصفتي حبيبج وخطيبج وزوجج عن قريب
فاطمة شافت المسج انصدمت "حبيبج اوكي نعديها خطيبج وزوجج عن قريب شكو "
فاطمة دزت : ممكن لو سمحة ما دز لانتي بنام
احمد دز لها : اوكي قلبي نوم العوافي
فاطمة ما قرت المسج سيدة نامت
احمد ما ياله نوم بس يفكر بفاطمة

ثاني يوم
فاطمة اقعدت شافت تلفونها رساله وحدة لقتها رساله احمد
راحت تاخذ لها شور
بالصالة تحت :
منى : صج الله يستر
فهد : ليش
منى : ادري فاطمة ما راح توافق وراح تسير مشاكل لا
فهد : لا انشالله بتوافق بس انتي لا تفاولين علينا
منى : فهد انا اعرف بنتي يمكن ما توافق
فهد : يمكن ويمكن مو اكيد
منى : يا رب سهلها يا رب
فاطمة : صباح الخير
منى وفهد : صباح النور
دادا نسرين يت : فطوم بدك جيب لك الفطور
فاطمة : لا يدادا مشكورة بس ابي قهوة
فهد : فاطمة بسج قهوة
فاطمة : يبه انا ما احب اشرب الصبح غيرها
منى : خلها ما راح تقنعها والله الي براسها تسيوه
نزل جاسم ومها : صباح الخير
الكل : صباح النور
فاطمة : عيل وين زيادوه
زياد : كاني نزلت
فاطمة : راسي يعورني
زياد : هذا وانتي تدرسين طب روحي اخذي حبتين بندول
فاطمة : محد طلب رايك
زياد : اطلبوا راي استاذه فاطمة
فاطمة : نزغة جب ما لي خلق لك
زياد : انشالله دوم
فاطمة : زيادوه يا حمار
زياد : حمار بعينج
فاطمة : اذا خاطبكم الجاهلون فقولو سلامه
زياد : الله يعنك يا ا
جاسم حط ايده على حلج زياد
فاطمة : شفيك سكته خله يكمل
فهد : لا شنو يكمل بس فطوم خلصي قهوتج وتعالي المكتب
فاطمة : انشالله

هل بتوافق فاطمة على الخطبه ؟
ضاري واسيل بعيشون بسعادة ؟

يمكن انتاخر بالبارت سامحوني بس الامتحانات وشغلها


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-13, 11:41 AM   #13

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



هذا البارت انا ضغطت على نفسي عشان اكتبه

البارت الحادي عشر

منى : يله زياد خلص وروح ادرس
زياد : ما ابي ادرس ملل (ما جذب)
منى : زياد روح ادرس احسن لك
زياد : ليش فطوم ما تروح تدرس
فاطمة : انا حبيبي وصلت الجامعة بعدين تعال انا ايب درجات ومن الاوائل مو ناس
زياد : اقص ايدي اذا مو بالغش لاني عمري ما اشوفج مبطله كتاب الا يوم الامتحان
فاطمة : والله يوم الامتحان مو يوم الامتحان مالك شغل المهم ايب درجه حلوة وعالية
جاسم ومها : ههههههههههههههههههههههه
فاطمة : اروح لبابا احسن
راحت المكتب لابوها
فاطمة : ادخل
فهد : دخلي
فاطمة اقعدت على المكتب جدام ابوها
فعد : هههههههههه وين قاعدة
فاطمة : المكان مريح انزين لو سمحة قلاص عصير كوكتيل
فهد : لا حلفي
فاطمة : والله
فهد : ارين قلاص عصير بالمكتب
شوي وارين يا بت العصير
فهد :فطوم
فاطمة : هلا
فاطمة : ابيج بموضوع مهم
فاطمة : اممممممم
فهد : واحد اخطبج
فاطمة كانت تشرب العصير لما اسمعت طاح منها القلاص
فهد : شقلتي
فاطمة : لا
فهد : انتي سمعي منو اهو
فاطمة : يبه ما ابي اسمع انا ما ابي اتزوج بالوقت الحالي
فهد : سمعي منو اهو
فاطمة اوقفت : بابا قلت ما ابي اسمع زواج ما ابي اتزوج
فهد عصب : فاطمة انا عمري ما قصبتج على شي بس لا تخليني اقصبج هالمرة
فاطمة : يبه
فهد بعصبيه : وحطبه
فاطمة اطلعت من الكتب وهي تبجي
جاسم ومها ومنى انصدموا من الي شافوه
منى وجاسم : اكيييد ارفضت
مها راحت وراها : فطوم بطلي الباب فطوم
فاطمة وهي تبجي : ما ابي ابطل لاحد خلوني بروحي خلوني

منى راحت لفهد بالمكتب
فهد : زواجها بتم يعن بتم لو على قطع ارقبتي
منى : اهدى يا فهد اهدى
فهد : بنتج عنيدة حتى ما اسمعت منو الي خاطبها سيدة لا
منى : خلاص يا فهد السكر راح يرتفع عندك
فهد : الله ياخــ
جاسم : يبه فاطمة دلوعتك ما هقيت انك تدعي عليها
فهد : استغفر الله يا ربي
منى خلتهم واصعدت فوق حاوله ان يبطلون الباب ما اقدروا
فاطمة معانده تبطل الباب
مها : فطوم بطلي فطوم
فاطمة : قلت لكم ما ابي ابطل الباب قصب
منى : فاطمة بطلي
فاطمة : خلوني خلوني بروحي مو تبون تفتكون مني خلوني بروحي خلوني
منى ومها ملو وراحوا

جاسم : يبه اذا فاطمة ما تبي تتزوج لا تتزوج
فهد : قلت فاطمة راح تتزوج احمد قصبن عليها
جاسم : الزوج مو قصب يبه
فهد : خليتها على راحتها وايد
جاسم : اذا بتقصب فاطمة على الزواج انا اول واحد بيمنعك
وخلا وطلع
فهد : حسبي الله عليكم من عيال وبطل دشداشته

منى ما ادري شسوي اكيد اذا اعرف حسين ما راح يسكت حسين عصبي وما راح يتفهم الموضوع
مها : الله يستر
منى : خلنا ننزل لفهد

انزلوا تحت المكتب
منى : هأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ فهد فهد تسمعني
مها : عمي عمي
منى : شوفي احد يودينا المستشفى من العيال او اتصلي عل السايق
مها راحت تشوف جاسم وضاري ما لقت احد قالت اصعدت فوق
صارت تصارخ عند باب غرفه عزيز : عزيز عزيز عمي تعبان عزيز
عزيز طلع بسرعة : شفيه ابوي
مها : ما ادري تعب
عزيز : دقيقة ايب مفتاح السيارة
فاطم اسمعت صراخ مها : شفيه ابوي
مها : ما ادري
فاطمة : يبه
انزلت تحت بسرعة لقت ابوها على الكرسي مقما عليه
فاطمة : يبه يبه تسمعني يبه اتزوج ورب الكعبه يبه لو منو يكون بس ارجع لي بعافيتك يبه تكفه يبه عساه فيني ولا فيك يبه
منى بس تبجي يه عزيز شالوه ودوه المستشفى
انطروا برى والدكتور داخل عنده
فاطمة ومنى بس يبجون وعزيز يهدي فيهم
طلع الدكتور
فاطمة : تكفه دكتور شفيه ابوي
الدكتور : مفيه حاق بس هو شوي ارتفع عندوا السكر والحمد الله الحين بخير بس لازم يبأ عندنا شوي عشان نطمن عليه
منى : الحمد الله يا رب
فاطمة : ابي اشوفه
دكتور : تادروا بس متسبوش للوه الزعاج
الكل : انشالله
فاطمة اول وحدة ادخلت اول ما شافته اركضت له : بابا
فهد فتح لها ايده وبصوت كله تعب : يا روح بابا
فاطمة : سامحني به ادري اني السبب سامحني لو تبين اتزوج الزبال الشارع اتزوج بس ترض علي يبه
فهد : سمل على بنتي من زبال الشارع انتي بنت فهد عبد الله الراشد الـ------ تاخذين زين الشاب كلها
فاطمة اقعدت تبجي
عزيز : حمد الله على السلامه يبه
فهد : الله يسلمك
منى : حمد الله على السلامه
فهد : الله يسلمج
فاطمة بس تبجي
فهد : بس عاد يا فاطمة يله روح سألي الدكتور متى اطلع يا دكتورة
فاطمة : اسال الكتور وابوه بعد بس على الخبرة الي معاي اليوم
الكل : هههههههههه
فاطمة اسالت قال لها عادي روح معاكم بس ما تعرضونه للانفعال
فاطمة قالت لهم

عند اسيل وضاري كانوا يمشون على البحر
ضاري : هههههههههههههههههههه
اسيل : شفيك تضحك
ضاري : اما انج طحتي على ويهج لازم ينشرون صورتج بلوتوث ههههههههههههههه
اسيل : تطنز مع ويهك
وراحت تمشي ضاري لحقها : بس عاد
اسيل : وخر عني
ضاري : سولتي
اسيل : وخر عني روح انشر صورتي
ضاري : سوله
اسيل : ضاري وخر عني
ضاري : واذا ما وخرت
اسيل : بتشوف شي عمرك ما شفته
ضاري : مثال
اسيل : على قولت سعود ولد اسراء بكس يطيرك المريخ
ضاري : وربي الي خلقني احلى بكس وباسها
اسيل استحت
ضاري : اخدودج صارت طماطه ههههههههههههه
اسيل طالعته ودها تقوم اطقه
ضاري : خلاص خلاص ما قلت شي
اسيل : تشوف كشتك يلا الديج (ضاري كان مسوي سبايكي خفيف)
ضاري : عاد كلش ولا كشتي شعري ناعم ويا حلاته
اسيل : ضاري تراك يعن جيكر بس انا يعن كسرت خاطري وقلت حرام يفشلونه ربعه ويقوله ارفضت
ضاري : حلفي
اسيل : والله
ضاري : يفشلوني ها
اسيل : أي
ضاري : ان ما وريتج وخليت خدودج طماط مو طماطه وحدة ما كون ضاري
اسيل انحاشت وضاري يركض وراها لين مسكها
اسيل : ضاري وخر عني
ضاري : بالحلم
اسيل : ضاري الناس قاعدين يطالعون
ضاري : كيفهم خل يطالعون وباسها على شفايفها
اسيل استحت
ضاري يرفع حواجبه
اسيل نزلت راسها استحت موووت من حركته
ضاري : يله انا يوعان بروح اتغدى
اسيل : روح احد ماسكك
ضاري : امشي معاي استاذه اسيل
اسيل مشت جادمه ضاري لحقها ومسك ايدها اسيل اسحبت ايدها
ضاري : رجعي ايدج انتي احسن
اسيل ما ردت عليه
ضاري جر ايدها وباسها وبعدين مسكها

السعة 9 بليل ريايل العايله كلهم متجمعين بيت بو عبد العزيز عشان بتحمدون له بالسلامه ما في احد غريب
حسين : الا يا فهد من شنو ارتفع عندك السكر
فهد ما عرف شنو يقول : لا ما في بس فطوم خاتني اعصب
حسين : ليش عسى ما شر
فهد : ما تبي تتزوج بالوقت الحالي بس بعدين وافقت
احمد كلام عمه سجاجين
فهد : بس اهي ما تدري منو خطبها
بو فهد : شلون يعن ما تدري
فهد : انا قلت لها بس واحد اخطبج شقلتي
احمد : عمي ممكن اطلب طلب
فهد : انت تامر
احمد : ما ابي احد يقول لفاطمة اني انا خاطبها لي يوم الملجه
ضاري : شنو لا ما يسير
احمد : قلنا بس يوم الملجه وقلوا لها ان واحد اسمه جراح اخطبج والملجه بعد اسبوع
جاسم : احمد ما يسير
فهد : أي ما يسير اشوف بنت تنهار
احمد : تكفه عمي
الوليد : احمد أي عقل هذا بيستوعب القصة
احمد : انتوا قولوا ما لكم شغل الناس الي بتي بتي على اساس ملجه احمد وفاطمة بس فاطمة ما تدري
بو فهد :لا يا احمد حرام نضيع فرحتها بالوقت هذا
احمد : بلييز يدي
بالاول ما رضوا بس بعد حنه احمد وافقوا وقالوا لو الملجه تاجلت بنقول لها

الغرفه ظلام ما في الا نور الابجورة حاطه راسها بين ريولها ودموعها تنزل تبجي على حلمها الي مات بيوم وليلا وعلى كلام ابوها ان بيقصبها وعلى حبها الي احمد أي بيكون حرام لو تزوجة وعلى الي تتزوجه حتى اسمه بعديهي ما تعرفه واحد ما تعرف منو اهو شنو يحب شنو يكره شنو يدرس شنو طبعه تبجي على احلامها لما كانت بالثنوي مع رفيجاتها لما يقولون انا ابي فارس احلامي جذي شكله جذي وجذي وجذي اتعبت من التفكير راسها انفجر حطت راسها على المخدة وراحت في سابع نومه

منى : والله ما ادري شسوي معاها حالها تغير اميه وثمانين درجه
اسراء : خلاص يا خالتي انشالله تعيش حياتها و صدقين راح تتحسف على دموعها
مها : والله ما تقدر اشوف فطوم جذي
منى : انتي يا مها تقولين جذي عيل انا شنو اقول
مها : يا رب سهل الامور يا رب
دخل جاسم الصالة : يمه احمد ما يبي فاطمة تدري ان هو خاطبها
منى : شنو
جاسم : اهو قال لعمامي وابوي ووافقوا انها ما تدري الا يوم الملجه
مها : ما يسير حتى الله ما يرضى يمكن ما ترضى باحمد وبنفسها"ادري فاطمة تمووت بتراب ريول احمد بس ابي أي شي خلني فاطمة تطلع من الحبس الي حابسه نفسها فيه "
جاسم : انا ما لي شقل قلت لهم ما رضو
اسراء : هذا حتى فلم هندي ما تصير
مها : والله صادقه ترى راح اقول لها
منى : خليها انا بستخير اقول لها ولا لا
مها : لا حول الله انا مو كاسره خاطري الا فاطمة

ثاني يوم فاطمة اطلعت من دارها الساعة 8 الصبح بتروح ترجع قيدها بالجامعة ملت من قعدة البيت
فهد شافها شكلها غير فاطمة اذا بتروح الجامعة تكشخ تحط كحل خفيف مسكره الحين مو حاطه ولا شي ولابسه جينز وبدي لي نص الفخذ و لابسه نظارة تقطي فيها عيونها
فهد : فاطمة
فاطمة : نعم يبه
فهد : وين رايحه
فاطمة : برجع قيدي بالجامعة
فهد : فاطمة
فاطمة : نعم يبه
فهد : الملجة يوم الخميس
فاطمة عيونها دمعة
فهد : ما تبين تعرفين شنو اسمه
فاطمة : هه ضحكتني يبه وانا ما لي خلق اضحك انتوا اتفقتوا بكيفكم صار على الاسم
فهد حس بالذنب من كلام فاطمة : تاكدي يا بنتي لو هذا الزواج ما فيه سعاتج انا ما وافقت
فاطمة : عن اذنج
وراحت السيارة رجعت راسها واقعدت تبجي لما حركة السيارة وراحت الجامعة
راحت رجعت قيدها خذت اصعب المواد تبي تشغل نفسها كلمة الموظفه عشان تبدى من اليوم
الموظفه : والله ما اقدر على الاقل ابدي باجر
فاطمة : ما في أي محاظرة للمواد الي سجلتها اليوم
الموظفه : في وحدة وباجر بس دكتورها عنده اليوم
فاطمة : منو الدكتور
الموظفه : عادل الـ......
فاطمة : اوكي دقايق وارجع
فاطمة راحت كلمه الكدتور الدكتور يعرف فاطمة لان كانت طالبه عنده الكورس الي طاف فوافق انها يبدي معاها اليوم وما تحظر المحاظرة باجر او حتى تحظرها
ادخلت الكلاس ومده المحاظرة 3 ساعات

بيت محمد ودانه
دانه : صج
محمد : والله بس فاطمة ما تدري ان احمد الي خطبهاا يا ويلج ان قلتي
دانه : اوكي اوكي
محمد : بس حرام الي يسويه احمد ان ما يبي يقول مهما كان هذي انسانه
دانه : صح مو معناه يحبها يسوي فيها جذي يمكن اهي ما توفق عليه
محمد : ما ادري عنه

يوم ملجه احمد وفاطمة
الساعة 4 العصر :
دانه : طوم يله قومي سوي شعرج حطي مكياج حرام عليج الناس راح يصلون
هناء : فطوم قومي يله
فاطمة : ما ابي اسوي شي و اذا يبي يشوفني جذي كيفي
مها : فاطمة
فاطمة : ما راح اسوي شي يبي يشوف جذي محد قاله تعال اخطبني
هناء : بتسوين وقصبن عليج والناس الي تحت
فاطمة : كيفهم عاد
ادخلت رنا وفجر
مها : اوه اوه شن هالكشخة يا رنا
رنا بزله لسان : أي اخوي المعرس
مها اغمزت لها بسرعة
فاطمة : أي معرس بعد
رنا ترقع : ليش ما تدرين ان احمد بعد ملجه اليوم
فاطمة قلبها وقف عن النبظ " بهالسرعة بعتني يا احمد اخخخ
بس ما الومه مو انا بعته يوم وافقت
بس انا اقصبوني
يعن شنو يسوي ينطرني العمر كله
حسافه على عمري الي قضيته وانا احلم فيك يا احمد "
مها ودانه وهناء حسو ان كلام رنا اثر بفاطمة
اسيل : هاااي
الكل : هاايات
اسيل : طومه ليش ما سويت شي
فاطمة راحت قطه نفسها على السرير وكانت تبين انها قويه بس الكل يدري انها مكسورة : لاني مو موافقه واذا يبي يشوفني جذي بدون مو حاطه ولا لابسه كيفه
محد اجبره يتزوجني والله لنكد عيشته وخليه يندم على اليوم الي ولته امه فيه
الكل : ههههههههههههههه
دانه : اليوم الي ولته
فاطمة : أي
ادخلت مكنى شافت فاطمة مو مسويه شي : فاطمة ليش مو لابسه
فاطمة : كيفي
منى : قومي خلصينا الناس راح يصلون
فاطمة : كيفهم مو مجله هذي هذاعزا لفاطمة
منى ك فالج ما قبلنا قطيعة قومي يله
فاطمة اقعدت قول خاطره اكتبته : عزيت حبيبي وانا على فراش الموت عزيت حبن ربا وياي
كتبت وصيتي من جلدي وخذيت حبر دمي ورسمه قلبي و كتبت صوت دقاته
منى : بس قومي يله لبس وانزلت عشان تشوف الترتيبات
مها : طومه قومي
فاطمة : هه قومي اقوم لمنو اروح للموت بريلي
هناء : ليش موت شفيج على الموت قومي يله
فاطمة : موت لان مصير الموت بعد هذا الزواج
هناء : يله فطوم قومي
بعد حنه قامت اطلبت من الصالون تحط لها مكياج خفيف وسوت شعرها بشكل ناعم ومها اطلبت من الصالون يتحط لون المكياج اصفر وتركواز
مي : الا صج شنو اسم المعرس
فاطمة : مجهول
مي : لا صج
فاطمة : والله ما ادري
مي : تتزوجين واحد م تدرين شنو اسمه
فاطمة : أي لاني اصلا مو موافقه
مها : بس فاطمة والمعرس اسمه جراح
فاطمة : جراح صيدلي احسن
الكل : ههههههههههههه
فاطمة : عساه يدخل العمليات بسبتي وصج يسمونه جراح
اسيل : يا خبله
فاطمة : من زمان انا خبله والدليل اني ما اصريت على راي
عالية : بس عاد فطوم
فاطمة : عاليه هناء انتوا بس الي ما تزوجتوا بالشله اذا خطبوكم لا تتزوجون مثلي ترى مصيركم بيكون اخرته الموت
دانه اهمست باذون فاطمة : اذا مو عشان الناس تقومين قوميعشان خاطر احمد
فلاطمة اهمست لها : واهو يدري عني اهو بعد راح خطب وعشان يقهرني خلا يوم ملجه يوم ملجتي كافي انا كارها نفسي من الي اسمه صيدلي بعد اهو يزيد علي يبي موتني نسى حبنا نسى بهذي السرعة بس الله يهنيه
دانه " يا اله ودي اقولج ما اتخيل شكلج يا فاطمة والله ما اقدر اشوف اعز رفيجاتي حلتها جذي وانا ساكته "
ادخلت اشواق : ويه ويه شنو هالحلاه
فاطمة : ضحكي على غيري الله يخليج
اشواق : ليش صج شحلاتج انزين قوليلي شلونج
فاطمة : هه اسود ولله الحمد
اشواق : اسم عليج من الاسود بنت مثل القمر لونها اسود
دانه : وازيدج بعد يا خالتي النفنوف لونه اسود
اشواق : شنو شفيج انتي نينيتي
فاطمة : كيفه خله ان ما نكت عليه عيشته ما اكون فاطمة
مها : ما لج دخل فيها انا واسراء شرينا واحد ثاني غيره يا حليلها واهي لابسه اسود
فاطمة : ما ابي البس غيرة ولا ما ني نازله
اشواق : وين الي شريته مها
مها طلعة لها واحد لونه اصفر فتحة السدر شوي كبيرة وياي لف على الرقبه ووضيج عند الخصر وبعدين يوسع وفيه شوي شك على السدر وشوار فسكي تركواز
اشواق : هذا الي بتلبسينه
فاطمة : نو وي
مها : قصبن عليج بتلبسينه
فاطمة : بالحلم
اشواق : بتلبسين قصبن عليج
بعد حنه من اشواق الكل رضت تجربه
فاطمة : شوفوا مو حلو
هناء : حتى لو مو حلو فطوم الاصفر احلى الوانج
فاطمة : هه اخخ يا هناء
اشواق : حلو يله شوي وتنزلين
فاطمة : بالاسود
اشواق : بهذا
فاطمة : لا
اشواق : لا تخلونها تفصخا
الكل : انشالله

انزلت فاطمة والدنيا سواد جدامها اطبعا انزل بالاصفر مع انها ما لها نفس بس مشت بكل تكبر وغرور والناس تسمي عليها ملاك يمشي على ارض الكويت ما بينت لاحد من الموجودين انها مغصوبه واصلت الكوشه واقعدت
يو باركوا لها يت ايمان عمتها
ايمان : قمر ما شالله عليج
فاطمة : يوم ملجه ميس بس بطريقه احسن
ايمان : بس عاد ترى الريال خوش واحد عنده شهادة من امريكا
فاطمة : انشالله من المريخ ما لي شغل
ايمان : ههههههههه
فاطمة : الا وين مروى
ايمان : موجودة اناديها لج
فاطمة : لا تنادين نوف المليغة ما لي خلق لها وانا بروحي متنرفزه
ايمان : اصلا ما يت بس مروى وخالتي
فاطمة : ابركها من ساعة انشالله للباجي
ايمان : من تقصدين
فاطمة بمصخرة : المعرس وامه
ايمان : عاد امه وخواته بيدخلون معاه
فاطمة : عساهم الــ استغفر الله يا رب بس ايمان تكفه لا تخليني
ايمان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
قالو ان المعرس بيدخل فاطمة ارفضت انه يدش بس بعدين اقنعوها تروح الصالة الثانية وتسوي الي تبيه بس مو جدام الناس فاطمة اعجبتها الفكرة تروح تسبه تسمعة كلام يخليه ينحاش
فاطمة كانت لافه ويها على الدريشه دخل احمد فاطمة حست بفتحة الباب بس ما الفتفت ست انه قرب
فاطمة واهي تطلع الدريشه : اسمع كلامن يوصلك وتعادك انا تزوجتك بدون رضاي وانا دلوعة عايله الراشد كلها فاذا جست اشعره مني بتشوف شي عمرك بحياتك ما شفته انا ما ابيك انا ما احبك تفهم ما ابيك فاذا انت بتشوف انجوم اليل بعز الظهر قرب يمي
احمد ساكة ومن داخله مستانس طاير من الفرحه : انا ودي اشوف انجوم الليل
فاطمة انتبهت لصوت الفتفت شافة احمد : اااحمد
احمد : احمد يا روح احمد
فاطمة : شتبي ياي
احمد : ياي اشوفج
فاطمة : انا على ذمة ريال حرام تشوفني وخر عني
احمد : ما ابي
فاطمة : احمد لا تسوي مشاكل
احمد : واحد ياي يشوف مرته فيها شي
فاطمة : دخلت الغرفه الغلط
احمد : ليش دريتي ان ملجتي اليوم
فاطمة : أي الله يهنيك
احمد : ويهنيج بس حلفتج وغلات اعز الناس زعلتي
فاطمة : شرايك وحدة تشوف حبيبيها عشان يقهرها يسوي ملجه بيوم ملجتها
احمد : وعرسي بعد بيوم عرسج
فاطمة : عمري ما تخيلتك بهل حقاره
احمد : مو حقاره
فاطمة : شنو تسميها
احمد : حب للحبيب
فاطمة : اوكي ممكن تطلع بره لو سمحت
احمد : سوري
فاطمة : احمد اطلع بره
احمد : سوري وقرب يمها حيل
فاطمة دزت: وخر عني
احمد : طومي
فاطمة اقعدت تبجي : اذا بيوم صج حبيتني لا تجيسني حرام عليك تخر سمعتي
احمد : ما عاش من يخرب سمعتج انتي بنت الراشد ومرت احمد حسين الراشد
فاطمة من خوفها ما افهمت كلامه
ادخلت اشواق فاطمة اركضت لها
فاطمة واهي تبجي : خالتي
اشواق : شفيج
فاطمة : قوليله يطلع
اشواق : ليش يطلع
فاطمة : شنو ليش
اشواق : احمد اقعد مكانك
ادخلت يدتها
فاطمة : بليييز قولوا له يطلع
يدتها : احمد اقعد
فاطمة : عمري ما توقعت تكون معاي لدرجه هذي يمه انا بنتج ولدج يمه
فاطم اركضت للباب رنا صكرته من بره
فاطمة واهي تبجي : بليز بطلوا الباب
احمد راح وضمها بقوه بس يا قلبي
فاطمة : وخر عني وخر
احمد : طومي يا قلبي انا زوجج تفهمين يعن شنو زوجج انا احمد الي خطبتج ما في احد اسمه جراح جراح وهم انتي مرتي حبيبتي مرت احمد الراشد
فاطمة : وخر انت جذاب وخر
ادخلت منى : يمه بنتي الله يغربل بليسك يا احمد بنتي راح تنين والسبه انت
منى : فطوم اهدي طومه
فاطمة : ماما
منى : فاطمة خلاص يا قلبي احمد اطلع شوي
احمد : وين اروح
منى اشرت له يروح ينخش بالحمام شوي
احمد راح واشواق ويدتها اطعوا
منى : فطوم يا قلبي اهدي سمي بالله
فاطمة بس تبجي
منى : شربي ماي
فاطمة اشربت صارت احسن
منى : فطوم يا قلبي ما في واحد اسمه جراح ولا اخطبج الي اخطبج احمد وانتي الحين ززوجه احمد بس احمد طلب انج ما تدري وان الي اخطبج واحد اسمه جراح
فاطمة : وانتوا وافقتوا انينيت الحين شنو تسوى عليكم
منى : احنا ما تفقنا جذي بس اهو زاد الجرعة
فاطمة : ماما
منى : بس عاد يله عدلي مكياجج خلني اقول له دش
منى اطلعت وقبل لا تطلع قالت لاحمد خمس دقايق ودش
فاطمة عدلت مكياجها وامسحت الكحل الي نازل واقعدت
احمد دخل : مبروك لاحلى عروس
فاطمة ما ردت عليه
احمد : خلاص عاد
فاطمة لفت الجه الثانيه
احمد ضمها من وره : خلاص يا روح احمد
فاطمة لفت وطقته على سده مثل اليهال : ليش تسوي جذي
احمد : بشوف غلاتي
فاطمة : غلاتك بجنوني
احمد : اسمل عليج عساها بعدوينج
فاطمة اقعتدت تبجي
احمد : خلاص عاد اليوم كله يروح وانتي تبجين
فاطمة ضمته بقوه : لا تعيدها
احمد ضمها : ما اعيدها
واقعدوا فتره وهم ضامين بعض
احمد : فطومه
فاطمة : نعم
احمد طالع علبه لونها ازرق كبيرة بطلها وكان فيها طقم الماس عجيييب
احمد لبسها وخلص بعدين طلع وحدة ثانيه اصغر داخله قلبين احمر ووحدة مداليه والثانيه قلاده ومكتوب داخها حرف A F
فاطمة : ثنكس
احمد : اوعديني ما تفصخينها
فاطمة : وعد
احمد قرب منها وباسها على شفايفها
فاطمة استحت موووت
احمد شاله وقعد يلف فيها الصالة
احمد : يا ناس احبها
فاطمة : بليز احمد نزلني
احمد : نو
فاطمة : بليز
احمد : بوسه اول
فاطمة : لا
احمد : ما تنزلين
فاطمة: بلييز احمد وخر
احمد : بوسيني انزلج ما تبوسين ما انزلج
فاطمة غمضت عيونها وباسته على خده
احمد : لا اهني (اشر على شفايفه )
فاطمة نزلت راسها
احمد :يله بسرعة
فاطمة باستها بسرعة وخرت
فاطمة ويها طماط صار
احمد : اخخخخخخخ فديت الي يستحي والله
فاطمة انزلت بسرعة
احمد راح وراها : لحظة تعالي
فاطمة : نعم
احمد : تعالي شوي
فاطمة : ما ابي
احمد : انا أي
وراح لها مسكها من خصرها وراح قعد على الكرسي شخص واحد
فاطمة : ههههههههههههههههههههه وين بتقعد
احمد : فديت هالضحكة بقعد هني انا معاج
فاطمة بحيا : ما راح يكفي
احمد : بكفي من متنج انتي
قعدوا فاطمة حاولت تقوم احمد قعدها : وين وين
فاطمة : انت مو مرتاح وانا مو مرتاحه
احمد : انا مرتاح واذا عليج
احمد شال فاطمة وقعدها بحضنا ورجع راسها لي ورى بحيث يكون على سدره
فاطمة " يا ريتني ما تكلمت "

عند البنات
رنا : بدخل
فجر : وين تدخلين
رنا بدخل داخل
فجر : اقول ذبفي حرام عليج كافي الدموع البجته فاطمة
رنا : راح امووت على ما اعرف شنو يسون
فجر : رنوه
مها : رنا وين تدخلين
رنا : مهاوي راح امووت بعرف شنو يسون
مها : عيب عليج هاذي السوالف قعدي
رنا : بدش
هناء : رنا
رنا : لا تقلون رنا ولا شي بدش
هناء : انزين انزين والله لنسوي بعرسج جذي
رنا : ويه جان زين يمه يوم المبارك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
هناء : مستعيله
رنا : مووت
رن مبايل هناء : هذا فيصل اخوي
هناء : الوووو
فيصل : هناء تعالي شوي بره
هناء : اوكي
صج نسيت اقول لكم فيصل تعرف على ضاري واحمد
هناء اطلعت بس من باب المطبخ
واهي طالعه ادعمت واحد طويل شوي ضعيف لابسدشداشه وغتره وعقال بشكل حلو هناء بسرعة وخرت عنه
راكان : اوه سوري
لما ارفعت هناء راسها شاف وحدة ما شالله عليها بس استح على ويها ولفويها هناء بسرعة اطلعت وكان فيصل اخوها واقف يم بابا المطبخ بس بمسافه
هناء : هلا فيصل بغيت شي
فيصل : بغيت اقول لج ان انا بروح انتي رددي مع وحدة من رفيجاتج او دقي علي أي اخذج
هناء : اوكي بس لا تسرع وانت تسوق
فيصل : انشالله
هناء : يله باي
فيصل باي
راكان طلع من المطبخ بس فيصل ما انتبه له لان طلع من الصوب الي فيصل معطيه ظهرة
فيصل : هناء
هناء نعم

عند راكان : اوووه يا هالقمر بس شكلها مو راعيه سوالف واسمها اينن هناء
علي : تكلم منو انت
راكان : ها لا اكلم نفسي
عزيز : يله الفال لك يا راكان انشالله يوم ملجتك
راكان لاول مره بالتاريخ العربي والعالمي ك يسمع منك الله
الكل : اوه اوه اوه
راكان : هههههههههههههههههه شنو قايل ترى قتلت جمله عاديه
ضاري : عند الناس عاديه بس عند راكان بالحلم الناس يسعونها
راكان : ويه ويه لي هذي الدرجه انا مقعد
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه
خالد : لي هذي الدرجة ونص

عند احمد وفاطمة :
احمد : يوعان
فاطمة : تبي اقول لهم ايبونلك عشا
احمد : لا ابي تقومين وتلبسين عشان نروح مطعم
فاطمة : احمد بلييز خلها باجر
احمد : نو
فاطمة : بلييز حبيبي
احمد : شنو عيدي عيدي ربيت
فاطمة : بلليز( بعدين استحت تكملها) زله لسان
احمد : احد قالج بطقج عليها عيديها
فاطمة : ما ابي
احمد : خلصي
فاطمة : ما ابي
احمد : ترى البنات برى واايد اخذ وحده وملج عليها الملاج توه ياي اكيد دل البيت
فاطمة : عشان احش ريولك
احمد : ههههههههههههههههههههههههه هههه خلاص يله قومي بدلي
فاطمة : ما ابي
احمد : عاد بلا زعل يله
فاطمة : ما ابي
احمد باسها يله قومي
فاطمة انحاشت منه وراحت بطلت الباب اول ما بطلت الكل يله وبيها
فاطمة : بسم الله الرحمن الرحيم
الكل : ههههههههههههههههههههه
فاطمة : من وين طلعتوا
رنا : من بطن امي خلصيني وين اخوي
فاطمة تقلد صوت رنا : وين اخوي كليته اخوج
رنا : خلصيني عاد
فاطمة : ما شالله لا له الا الله يا رنوه يعن انتي واقفه يم الباب صارج قرن ما شفت انه ما طلع
مها : ههههههههههههههههههههههه
فاطمة : وخر يله وخروا
فجر : وين وين يله قولي لنا صار
فاطمة :بالحلم يله
اسيل : لا والله بس انتي بتعرفين شنو صار معاي
فاطمة : وخروا خلصوني
اسيل : وخروا وخروا على المجني عليها
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
اسيل : مو ياج المووت
فاطمة : وخري الله يخليج
الكل : ترى اندري من الاول ان الي خطبج احمد مو الصيدلي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فاطمة : شنو يا حمير وليش ماقلتوا لي
الكل : طلبات المعرس كاااااااااااااااااااااك
فاطمة عصبت وراحت فوق تبدل
طلعة لها بدله لونها اسود واحمر وابيض يايه التنورة ضيجه لي عند الفخذ وتوسع لونها اسود وابيض وفيها احمر وبدي عادي لونه احمر وفوقه جاكيت نفس البدي وعلى جنب بروش احمر فاطمة قاعدة تلبس القلب الي يابه احمد بس ما اقدرت تبطل الباب
فاطمة : منو
اسمعت صوت رنا : انا رنا
فاطمة : دخلي
فاطمة منزله راسها وقاعدة تحاول تصكها
فاطمة : رنا بلييز صكيها ما اقدر
صكرت القلب فاطمة ارفعت راسها ةشافت بالمنظرة : احمد
احمد : ههههههههههههههههههه شرايج
فاطمة : ليش يت
احمد : شوقي ذبحني
فاطمة استحت : انزين انا سمعت صوت رنا
احمد : أي انا قلت لها قولي وروحي وانا ادش
فاطمة : ههههههههههههههههههه
احمد : يله
فاطمة : واكي عشر دقايق
احمد : اوله عشر شنو تسوين
فاطمة : قعد انطرني تحت
احمد : لا ابي انطرج هني
فاطمة : كيفك
احمد قعد على السرير
شاف اورقه مكتوب فيها
جراح اكرهك اكرهك وعليه اكس وما ادري شنو
والصوب الثاني ليش تبيع حبنا برخيص قام لها
احمد : ترى ما بعت حبنا برخيص والدليل اني يوم سمعة ان هاني ناوي يخطبج بنفس الخظه رحت خطبتج
فاطمة : ترى كنت خبله ولا ليش ما فكرت اني اربط الامور
احمد : لا مو خبله لانج كنتي بحال ما تقدرين تفكرين
فاطمة : اوكي يله خلصت
احمد : يله ومسك ايدها
انزلوا راحوا السياارة عشان يروحون المطعم

فاطمة واحمد علاقتهم بتستمر
ضاري واسيل بيقون على السعادة الي عليها ؟
راكان يفكر يتزوج ؟
شنو بسير بالجزء الثاني عشر ؟

ابي توقعات وردود ترى والله محبطه ما في واايد يردون ...


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-13, 06:24 PM   #14

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



سامحوووني ادري تاخرت عليكم هذا جزء كبير من البارت وانشالله التكمله هذي اليومين

الجزء الثاني عشر
----------------------------------------------------------------
واهم بسيارة :
فاطمة ساكته ما تكلم
احمد : فطوم فطوم طومه طومي فطيييم
فاطمة : هلا
احمد : ههههههههههههههههههه صباح الخير توج تقولين ها
فاطمة : ههههههههههههههههه كنت سرحانه
احمد : في
فاطمة : بملجتنا ودي اعطيها حق مخرج هندي
احمد : حتى فلم هندي ما راح تسير
فاطمة : هههههههههههههه
احمد : تسلميلي هالضحة
فاطمة استحت
احمد : يله وين تبين تروحين
فاطمة : أي مكان
احمد : شرايج نروح القمر منها تشوفينه ومنها نكون بروحنا
فاطمة بزله لسان : ليش اشوف القمر والقمر يمي
احمد : يا ويل قلبي اخخخخ بليييز عديها
فاطمة : احمد احمد شوف شوف
احمد : شنو
فاطمة : صادوه
احمد : حماره
فاطمة : ثنكس ( مالي خلق اكتب انجليزي )
احمد : ويل كم
فاطمة : احمد
احمد : عيونه
فاطمة : تسلم عيونه ابي
احمد : أي
فاطمة : بي توعدني انك ما تتركني لان تاكد انها بتكون نهايتي
احمد : اسمل عليج انشالله عدوينج واعدج ما ترتج لو كان اخر يوم بعمري بس انتي اوعديني
فاطمة : اوعدك اني ما اتكركك (يا ريت توفين بوعدج يا فاطمة )
احمد : مووووه
فاطمة استحت نزلت راسها

في بيت بو عبد العزيز
اسيل : لا هههههههههههههههههههه
رنا : والله ولما نقول لهم يقلون لا انتوا ما تعرفون شي
فجر : ما يدرون ان تحت السواهي دواهي
مي : ههههههههههههههههههههههههه ههه ما شفت فطوم شلون خلت يدي يقطهم كلهم بالمسبح البارد
اسيل : قالت لي ههههههههههههههههههههه اكسرو خاطري
رن تليفون اسيل
اسيل بهمس : الووو
ضاري : الوووو
اسيل : هلا
ضاري : وغلا
اسيل : ههههههه
ضاري : صعدي داري ابيج
اسيل : وين اصعد
ضاري : داري ابيج
اسيل : لا ضاري ما اقدر
ضاري : بتصعدين قصبن عليج
اسيل : بلييز والله ما اقدر
ضاري : طلعي بسرعة
اسيل : ضاري والله ما اقدر
ضاري : والله يا اسيل ما يتي يا ويلج ما اكلمج
اسيل : ضاري
ضاري : بسرعة
وصكر الخط
اسيل : يا الله
مها : شفيج
اسيل : ضاري يبيني اصعد له داره
مها : هههههههههههه صعدي
اسيل : تضحكين مع ويهج شلون اطلع له جذي
مها : قبل اسبوع لبستي اكثر من جذي
اسيل : قبل اسبوع ملجتي مو الحين
مها : ههههههههههه لبسي عباه وصعدي
اسيل : ما يت بعباه يت بدله ولبست بدار فطوم
مها : خلاص روحي جذي عاد ريلج
رن تلفون اسيل كان ضاري
اسيل : يا ويلي باااي
مها : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
اسيل كانت لابسه نفنوف احمر لي بدايه الساق من فوق كوكتيل ضيج شوي وكان شعرها لي نص ظهرها نازل ولابسه معاه سريطه حمراء
اسيل اصعدت دار ضاري بطلت الباب شوي شوي ادخلت لقت ضاري قاعد على الكرسي ولابس بس بنطرون اسيل استحت تطالعه جذي نزلت راسها
ضاري : هلا وغلا
اسيل : هلا فيك
ضاري صفر : شهل لبس
اسيل : من ذوقج
ضاري : قعدي شفيج واقفه
اسيل اقعدت
ضاري : تعالي يمي
اسيل راحت اقعدت بنفس بالكرسي بس يمهم مسافه وايد
ضاري راح وقعد اهو يمها
اسيل استحت
ضاري : اسيل شفيج طالعيني
اسيل ما ارفعت راسها
ضاري : اها عشان مو لابس بلونز عادي انا ريلج بس مخالف راح البسها عشان اشوف عيونج
اسيل ولا كلمه
ضاري لبس البلوزه : لا تفهمين غلط انا فاصخ البلوزه لان توني ماخذ شور
ضاري رفع راسها بايده وابتسم وبويها
اسيل ردت له الابتسامه
ضاري : يله قولي لي ليش ما رضيتي تصعدين
اسيل : ها لا عادي
ضاري : مدام فيها ها في شي
اسيل : لا عادي بس قاعده مع البنات
ضاري : اسيل عين بعينج
اسيل : شنو لا تصدق كيفك
ضاري : قولي بسرعة
اسيل : عادي ما في شي
ضاري : و غلاتي عندج تقولين الصج
اسيل : لان
ضاري : أي
اسيل : لاني لابسه نفنوف ظهري فيه طالع
ضاري : صج انا ناسي بس زين ذكرتيني اشوف لا عادي مو وايد شعرج مغطيه
اسيل : ضاري
ضاري : هلا
اسيل : ابي اطلب طلب
ضاري : امري
اسيل : بروح مع رفيجاتي دي جي
ضاري : لا
اسيل : بلييز
ضاري : قلت لا
اسيل : بلييز ضاري رفيجاتي كلهم رايحن
ضاري : فطوم مو رايحه
اسيل : طومي عشان امتحان يومها
ضاري : كيفها فاطمة الحين على ذمه ريال تروح ما تروح كيفها بس مرتي ما تروح
اسيل ازعلت : اوكي خلاص
حل الصمت لمدة دقايق
ضاري : سوله
اسيل : نعم
ضاري : تبين تروحين
اسيل : لا خلاص مو شرط اروح
ضاري : روحي بس مو لي الصبح
اسيل : لا خلاص ما ابي
ضاري : اسول بتروحين
اسيل : ما ابي عادي مو مهم
ضاري : منو يبون يروحون من رفيجاتج
اسيل : الكل بس انا وفاطمة
ضاري : بس فاطمة الي ما راح تروح انتي روحي
اسيل : لا عادي المهم رضاك
ضاري : ورضاي اذا تروحين
اسيل : ياي وان اقول فطوم عنيده على منو
ضاري : عاد كلش ولا علي انا مو عنيد
اسيل : صح مبين اذا انت مو عنيد منو العنيد
ضاري : انا عنيد ها
اسيل : أي
ضاري قعد يقرصها
اسيل : وخر عني خلاص هههههههه
ضاري : بعلمج العنيد
اسيل : خلاص خلااص ههههههههههه انت قنوع
ضاري : اوووووووووووف تعبت
اسيل : يله بااي اكيد امي تبيني الحين
ضاري : سلمي عليها
اسيل : يوصل
ضاري : سوسو
اسيل : انا اسمي سوله سارة سوسو
ضاري : ما لي دخل بالشله عندي سوسو كيفهم عاد
اسيل : خلاص لا تزعل هلا
ضاري : كلميني قبل لا تنامين
اسيل : اوكي
ضاري : اوغي
اسيل : هههههههههههههههه
راحت انزلت
لين : اهلين بالعروس
اسيل : اهلين برتو لخال جوزي
لين : يابرني السوري بتمك
اسيل : أي شو عبالك انا مش سهله
فجر : عبالك كلمه سورية ها
اسيل : الي يمشي المهم نتكلم سوري
ام عبد الرحمن : لين لين
لين : هلا خالتو
ام عبد الرحمن : تعالي يا بنتي ساعديني
لين : انشالله خالتو
ام عبد الرحمن : قولي يمه شنو خالتوو
لين : انشالله ماما
ام عبد الرحمن : كبرنا على ماما
لين : لا شو كبرتي ما كبرتي بعدك شباب
ام عبد الرحمن : ما بقى بالعمر كثر ما بقى يا بنيتي
لين : لك طوالت العمر انشالله
ام عبد الرحمن : يله تعالي
لين : انشالله

اسيل : مرت رائد وايد طيوبه
فجر : حييل
يت ام فهد : بنات جهزوا نفسكم في حفله استقبال يوم الخميس الياي
فجر : why
ام فهد : تكلمي عربي
فجر : انشالله ليش
ام فهد : بس انا سويتها عشان فطوم
مي : شمعنا يعن يدتي
اام فهد : يمه بدت الغيرة لا بس انا نذرت اذا ملجة خلال شهر نسوي لها عزيمة
رنا : فيها دي جي
ام فهد : فيها بس سكتي
رنا: يس ربي يخليج لنا
ام فهد : ربي لك الحمد
مها : اسراء و دانه
دانه و اسراء : هلا
مها : ابيكم تعالو
دانه واسراء راحو مع مها الصالة الثانية
دانه : هلا مها شبغيتي
مها : بقول لكم شي بس ما ابي احد يدري لما اتاكد
اسراء : خوفيتينا ترى قولي
مها : انا حامل
دانه : حلفي
مها : ما ادري اشك
اسراء : رحتي الطبيب
مها : لا بعدني انشالله باجر
دانه : ياي مها مبروك
اسراء : مهاوي انا باجر اروح معاج
مها : اسراء تتوقعين جاسم بيزعل
اسراء : ليش يزعل
مها : ما ادري خايفه اقوله
اسراء : مها شفيج انت مو اول مره تحملين وبعدين جاسم قايل لج شي ان ما يبي عيال بالوقت الحالي
مها : لا ما قال بس انا احس انه ما يبي لانه ما حن مثل اول مره بحمود ابي ياهل ابي ياهل
اسراء : عادي لان قبل اول الزواج ما عنده بس الحين عنده حمود
دانه : لا يبه انت ما تذكرين يوم انت حامل بحمود شنو سوى طار من الوناسه
اسراء : صح والكل يدري ان جاسم يموت باليهال
مها : اوكي
دانه : شوفي اذا يبتي ولد فطوم بتذبحج
مها : هذا اول شي بتسوي اصلا ههههههههههه
اسراء : ههههههههههههه تعقدت من الاصبيان
بالصالة :
نور : ميس بس
ميس : خالتي ابي
نور : بس كلتي وايد
مي : بس ميس اعنو بو دارج جم واحدة كلتي عفيه معدة
ايمان : قل اعوذ برب الفلق الحين تحسد بنتي
مي : محد بيحسدها هذي ينيه
مروى : مي ترى ما ارضى على بنت اخوي
مي : ويه الله والبنت
ايمان : مي
مي : انزين انزين كليتونا على هالنزغه
ميس طلعت لسانها حق مي
مي : مالت عليج
نور : حاطه دوبج دوب ياهل
مي : هذي ياهل هذي اكبر من يدتي
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
يت دادا نسرين : نور
نور : هلا دادا
دادا نسرين : عبد الرحمن بدو ياك بالمطبخ
فجر : ويه ويه روحي لريلج لا يعصب
نور : جب
رنا : بذمتج من متى مالجين ولي الحين مو مسوين العرس
نور : كيفنا
مي : سوه بعد عشر سنين
ننور : انشالله بعد قرن مالج دخل
مي : روحي روحي ترى يتني العصفورة وقالت لي انه عصب
نور : جب
مي : ثنكس
نور : ويل كم
نور راحت لعبد الرحمن
نور : عبد الرحمن شفيك
عبد الرحمن : ما فيني شي بس من بلاستك العبة
نور : لحظة ايب لك دو و شاش
عبد الرحمن : بسرعة
نور راحت يابت من مها ويت
نور : شلون تعورت
عبد الرحمن : اخ شوي شوي
نور : انشالله
عبد الرحمن : حسون ولد علي قط لعبته وانكسر البلاستك وجرحني
نور: بلاستك سوي جذي
عبد الرحمن : بلاستك العاب قوي اخ
نور : سلامتك حبيبي
عبد الرحمن : الله يسلمج
نور خلصت : تبي اسوي لك شي تشربه
عبد الرحمن : لا
نور : ارتاح
عبد الرحمن ببرود : نور شسالفه ترى ايدي انجرحت بس
نور : اوكي خلاص
عبد الرحمن : زعلتي
نور : لا عادي ازعل من شنو
عبد الرحمن : نور قلبي ادري هاليومين انا مهملج بس انا عندي شغل وانتي عندج امتحانات
نور : لا عادي ادري انك مشغول
عبد الرحمن : قلبي شرايج نسوي العرس بعطله الصيف
نور : امي تناديني باي
عبد الرحمن : يمه منج كل ما ايب السيرة تنحاش
رائد دخل المطبخ
رائد : شفيك
عبد الرحمن : اخ يا اخوي بسوي عرسي
رائد : هههههههههههههههههه تبي تسوي عرسك سوه احد ما سكك
عبد الرحمن : أي
رائد : منو
عبد الرحمن : نور كل ما كلمها نحاشت وتحجج بتكمل دراستها
رائد : ههههههههههههه يا اخي البنت تستحي
عبد الرحمن : منو ذابحني غير حياها صارل لنا اكثر من سنه مالجين
رائد : لا تجذب مو سنه 8 تشهر
دخل فارس : بابا
رائد : نعم
فارس : وين فاطمة
رائد : فاطمة راحت ليش
فارس : مليت هني ابي العب معاها
عبد الرحمن : هههههههههههههههه فطوم صارت حضانه اطفال
فارس : عمي ترى ما ارضى فطوم
عبد الرحمن : ويه ويه فارس صار واحد من حكومه فاطمة
رائد : يله تعال الديوانيه

عند احمد وفاطمة :
ادخلوا المطعم كان هادي وحاطين اغنينه اجنبيه رومانسيه والاضاءة خفيفه وحمرا وما في احد
فاطمة : واااو
احمد : اعجبج المكان
فاطمة : وااايد
احمد : يله خلينا نقعد


الساعة 1 بليل في بيت بو عبد العزيز :
الكل رجع بيته
وبيت بو عزيز كله مجتمع بالصالة
فهد : الاخت مو ويانه
منى : على قولت لين بنوب
فهد : ههههههههههههه
جاسم قعد يغني زعلان لحمود ناصر : زعلان منه انا وانا الي راضيته ادري قلط والدليل الناس لاموني
فهد : الحين انا الي زعلان انت شكو
جاسم : نشاركك الزعل يبه
فاطمة ما ردت عليهم قاعدة وتلعب حمود وفهود عيال اخوانها
عزيز : عطينا ويه يعن تزوجتي رفعتي خشمج
فاطمة مطنشه تسمع مني طلع مني
ضاري : لا لا احم صراحه مفعوله ميه ميه
زياد : تيمون
فاططمة طالعت زياد بنظرة وردت تلعب فهود وحمود
ضاري : بل بل على النظرة
مها : انا استاذن بله حمود تعال
اسراء : وانا بعد يله فطوم خلي فهود أي معاي
فهود: ما ابي مابي ابي اقعد مع عمتي
فاطمة : يا روح عمتك انت وباسته
ضاري : تو توتو بعدين احمد يزعل بستي غيره
فاطمة ما ردت عليه اسراء ومها خذو عيالهم واصعدوا
فهد : بس عاد يله بلا دلع ردي
فاطمة يت بتقوم
عزيز راح ومسكها وين وين
فاطمة : وخر عني
عزيز : ما ابي اوخر ليش زعلانه
فاطمة : عبد العزيز وخر
بشار : نو نونو با العصبيه
فاطمة : شوف اذا ما وخرت بتشوف شي ما يسرك
ضاري : خلصي يله ليش زعلانه
فاطمة : اسال نفسك
ضاري : يا نفسي يا حبيبه هل تعلمين لماذا فاطمة زعلانة مني
عزيز : انعل بو سخافه
جاسم : نفسك الحبيبه ها
فهد : يله طومي قولي
فاطمة : بروح انا وخر عني
عزيز : ما ابي
فاطمة : صبرك يا ايوب
عزيز : لنا ولج
منى : بس فطوم خلاص ارحميهم
فاطمة : واهم ليش ما ارحموني لما يجذبون ويشوفوني باليوم والدقيقة والثانيه اتعذب مليون مره
فهد : هذا رغبه احمد وانتي بالبدايه ما سمعتي منو الي خطبج
فاطمة : اوكي رغبه احمد ليش ما يتو واسيتوني ولا حتى كلمه مبروك ما قلتوا ما ابيها من قلبكم بس أي بنت تتمنى اخوانه
وابوها يقولون لها كلمه مبروك
فهد : احنا مو ما نبي نقولج بس ندري ان لما نقولج بتضنين ان احنا ما نبيج
ضاري : او تطقينا باكبر ما عندج
فاطمة : معترف انك مسوي شي غلط
ضاري : خلاص ولا تزعلين
الكل : مبروك يا احلى طومي بالدنيا
فاطمة تطنز : صباح الخير
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
فهد : وهذي هديتج مني ومن امج كانت عقد الماس عجييب
فاطمة : مشكور بابا مشكورة ماما
فهد : عفوا يا روح بابا
اخوانها : وهذي لج كان مفتاح سيارة
فاطمة : شنو هذي
عبد العزيز : سيارة BMW X6
فاطمة : واااااو من وين يبتوها ما نزلت بالكويت
جاسم : لعيون طومي نروح المريخ نيبها
فاطمة ضمت اخوانها : ثنكس والله كانت نفسي فيها
بشار : ترى انا وزياد مشاركين يعن لا تنسينا
فاطمة : ما عاش من ينساكم قربكم لي اكبر هديه اصلا
ضاري : واضح والدليل طرتي بالهديه
الكل : ههههههههههههههههه
فاطمة : جب يا حمار
بعد ساعة الكل صعد داره
رن تلفون ضاري
خاتم اسراري ....يتصل
ضاري : هلا والله بالمعرس
احمد : هلا فيك انت وين الحين
ضاري : بالبيت وين يعني
احمد : شنو تسوي
ضاري : ما في بس كنت اكلم اسيل قبل شوي
احمد : ويه ويه تطورات مكالمات ليله بعد
ضاري : محتر لانك ما كلمت فاطمة
احمد : انا مو راح اكلمها بس ولا راح اشوفها بعد
ضاري : بالمشمش
احمد : ضروي بو الضر طلبتك
ضاري : بلا مقدمات
احمد : انا مو اخوك صديقك خاتم اسرارك الي ساعتك طلبتك
ضاري : عطيتك يا بو حميد ما عاش من يردك
احمد : الحين انا يم باب بيتكم بدخل الديوانية وانت اتصل على فاطمة لا تقول لها اني موجود بس قول ضايق خلقي تعالي قعدي معاي اوكي
ضاري : لا والله احمد تراك تصلح زعيم عصابه
احمد : ضاري يله خلص
ضاري : انت تدري الساعة جم الحين
احمد : اوووووووووف ضاري خلص
ضاري : انزين انزين اف قطيعة
احمد : عفيه يله تعال بطل لي الديوانية بعدين اتصل عليها
ضاري : انشالله عمي
احمد : اشهد انك ريال
ضاري : لا احمد مو لايق عليك البدوي
احمد : ليه
ضاري : ههههههههههههههههههههههه
احمد : يا ولد الحلال تعال بطل الباب وبعدين ناد امرتي
ضاري : انشالله طال عمرك
ضاري بطل الباب لاحمد ودخل الديوانية واتصل على فاطمة
فاطمة قاعدة على لاب توب
رن مبايلها
ضروي ..... يتصل
فاطمة : شفيه هذا متصل هالحزه لا والمشكله الطوفه على الطوفه
ضاري : الووووو
فاطمة : الووو
ضاري : قوه يا حرم جراح اقصد احمد
فاطمة : تستعبط مع ويهك
ضاري : لا اسف بس تعالي الديوانية قاعد بروحي وطاقه جبدي مووت
فاطمة : ضاري ما ابي قاعدة اكلم رفيجاتي بالماسنجر
ضاري : لا حقه عليهم يله تعالي
فاطمة : انزين انزين اف يا كثر ما تحن الله يعينج يا اسيل
ضاري : اخ اسيل معذبتني هالبنت
فاطمة : احم احم نحن نسمع
ضغاري : نحن نسمع ها خلصي يله تعالي
فاطمة : اف انزين الساعة 2 بليل يبيني أي له
سكرت التلفون والاب توب وانزلت تحت
فاطمة اول شي راحت المطبخ تيب لها عصير
كانت لابسه بجامه نوم بدي حفر وبنطرون برموده لونها سماوي وابيض
خذت عصير لها ولضاري وراحت الديوانية
فاطمة : كاني ييت استاذ
ضاري : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
احمد : قوه
فاطمة : ا ا الله يقويك
احمد قرب منها وضمها:شتقت لج
فاطمة ذابت اصلا زين اذا لقيتوها من الحيا اختفت
ضاري : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
احمد : بس
ضاري : لا والله ابيك تقسم يله اقسم عشان اصدقك
احمد : اقسم بالله العظيم
ضاري : تصدق جني اشتغل عندك يا ناكر المعروفي
احمد : اعتزلوا ادبا العرب والشعر
ضاري : خلي يعتزلون كافي انا موجود
احمد : طيييييير فطوم قلبي تعالي نقعد
ضاري : احترم حدودك يتغزل بختي اشكره
احمد : هي هي صرت راكان 2
ضاري : حلوه راكان 2
احمد مطنش فيه : فطوم شنو كني تسوين
فاطمة : اكلم رفيجاتي على الماسن
احمد : الحين منو اولا انا ولا رفيجاتج عشان تكلمينهم
ضاري : كاااااااااااااااااك ما يكلمها كاااك
احمد : اخوج ذبح حلال ما صارلي يوم مالج
فاطمة : طنش تعش قــــــــيق تنتعش
احمد : حلوه قــــــــيق
فاطمة : هههههههههههههههه
احمد : احم احم
فاطمةافهمت قصده : ههههههههه
احمد : احم احم
ضاري يستعبط : ها احمد تبي ماي
احمد : احم احم
ضاري : شفيك
احمد يخنق نفسه : احـــــــــــم
ضاري : رحمتك رحمتك تبي تروح بيتكم مو متحمل فاطمة صح تبين اصرفك
فاطمة قطت عليه مخدة
احمد : الا مو متحملك انت ابي اقعد مع مرتي بروحي
ضاري : نو نو نو مثل ما ماخليتني اقعد مع اسيل يوم الملجة ما راح اخليك
احمد : نذل
ضاري : شكرا
احمد : عفوا
احمد طنش ضاري وضم فاطمة من جتفها
فاطمة ماتت حيا
اقعدوا مع بعض بعدين راح احمد بيتهم وفاطمة وضاري راحوا ناموا

ثاني يوم :
بيت بو عبد العزيز :
فاطمة انزلت من السلم
دادا : صباح الخير بالعروس
فاطمة : صباح النور
دادا : بدك فطور
فاطمة : قهوه بس
دادا : مش كويسه الاهو الكتيرة يا فاطما
فاطمة : مااحب يا دادا
رن موبايل فاطمة
فاطمة : هلا وغلا
رائد : بالعروس
فاطمة : شلونك خالووو
رائد : بخير يا روح خالوو
فاطمة : قص علينا انت من اول مايت ليونه ما رفعت السماعة تسال تقول في وحدة معجبة فيني تمووت فيني ومطنشها
رائد : انا حشى طومي انا ولين بنروح كوفي تين معانا
فاطمة : لا روحوا بروحكم
رائد : خلصي عاد
فاطمة : والله ما ابي وبعدين انا عروس
رائد : ورب الكعبة احلى عروووووووووووس
فاطمة : هههههههههههههههههههه
لين : فطومي يله تعاي معنا
فاطمة : يا زين فطوووووووومي بلسانج
لين : ههههههههههههههههههههههههه ههه
فاطمة : اوكي بس البس

بامريكا :
لمياء : ان ما وريته نجوم القايله ما كون ليمو
ملاك : شنو بتسوين
لمياء : ضاري لي انا بس والله والله لتشوف شي عمرها ما شافته هالاسيل
ملاك : بترجعين الكويت
لمياء : اكيد انا بروح اشوف لي حجز
ملاك : شوفي لي معاج ابي ارجع اشوف حموووودي
لمياء : اوكي


في بيت الوليد
خالد : يمه متى مليييت ترى
لولوه : انت ليش ما فيك صبر
خالد : نصبر نصبر بشوف اخرتها
مي : قوووووه
محد رد عليها
مي : قلنا قووه
لولوه : قووه
مي : سلين سلين
سلين : yes
مي : teko jolud and malk
سلين : ok
لولوه : مي بس اوامر روح شتغلي انتي
مي : يووه يمه
فجر : صباااح الخييييير
لولوه ومي : صباح النور
فجر : رد يا اخي السلام
خالد : مالي خلق لج ترى
فجر : جبريت ما يتحمل

بعد يومين
لمياء لقت حجز له ولملاك على الكويت بنفس اليوم (صاير لها واصل الكويت يومين تقريبا)
لمياء : ملاك
ملاك والوم فيها : ها
لمياء : بروح لضاري الحيييين
ملاك : احد يروح بالقايله
لمياء : قومي يا برد اعصابج
ملاك : بناام يا خره
لمياء : الشره علي الي يايبتج معاي وتقول بشوف حمووودي
ملاك : لمياء انا ما احب احمد حب حقيقي انا احبه لفلوسه صج انه حلو ويطيح الطير من السما بس ما يهمني الجمال تهمني الفلوس المني فهمتي يعن لو تركته عادي لانه هم مو اهو الاساس بالشركة فما اقدر اسحب منه فلوس خذيت خذيت ما خذيت ما خذيت ادور غيره
لمياء : خبيثه
ملاك : عادي قولي عن الي تبين اعيش لنفسي وبس يله برجع انام
لمياء اتصلت على ضاري
ضاري ما رد لانه رقم ما يعرفه
لمياء : رد يا حمار رد
ضاري بعد اعناد لمياء رد : الووو
لمياء ليش حرمتني من الووو : الوووو
ضاري شبه على الصوت : منوو
لمياء : بهالسرعة اسيل نستك حبك عشقك هواك مناك غلاك
ضاري ببرود : حبي وعشقي وهواي ومناي وغلاي اسيل
لمياء : ليش تسوي فيني جذي
ضاري : لا تلعبين دور المظلومه انت السبب بفراقنا تخونين وتبين اكون معاج
لمياء : منو قال اني خنتك انا وملاك كنا بنشوف اذا تحبني ولا لا
ضاري : ملاك ملاك ملاك بشوف وين الملاك اسم ما ينطبق عليها لمياء الي يحب ما يضحك على الي يحبه 7 شهووور 7 وانا بظلام لا ليلي ليل ولا نهاري نهار اتفقتي مع ملاك انج تقولين انج خنتيني ومتي موتت كلاب وانا موتج من قلبي و ما في بقلبي لج مكان
لمياء : تمووت حب 4 سنين يا ضاري حب بنيناه سنين حب كان امريكا كلها تشهد عليه وين وعدك يا ضاري ويييييييييييييييييين
ضاري : وعدي كان بامكانج انتي اني انفذها بس غبائج غيرتج طيشج اهو الي ضيعه بتشوفين ان كنت احبج تسوين الي سوتيه
لمياء : تكفه يا ضاري تكفه عطني فرصه
ضاري : انا احب اسيل وامووت بتراب ريولها واسيل مرتي وام عيالي مستقبلا
لمياء : وانا
ضاري : انت ماضي ماضي ما ابيه
لمياء : تتوقع بخليك لها لا والف لا انت يا ضاري لي لي انا بس انت حبيبي انا
ضاري سكر التلفون بويها وطلع اورقه من الدرج بين الكتب

قله اللي وصلني منه يكفيني عمر
كيف يبرى طعن سكين الغدر
قله كان لي عنده قدر
لا تلاقينا امام الناس يسلم
لا يبين لأي حد اني متألم
لا يخلينا حكاية
كفايه ماجرى منه كفاية
قله حلله ربي وباحه
اللي ماعرفت الا جراحه
هان قلبي واستباحه
دان لي والجرم حبه
قله وفقه ربي بغيري
واني رحت في شري وخيري
له مصيره ولي مصيري
لا يعلقني بدربه
ضاري : اخ يا لمياء اخ انت السبب لا يمكن اسامحج على الي سويته انتي عيشتني بظلام
واتصل وقال لاحمد شنو صار
احمد : قول لاسيل
ضاري : انت بعقلك
احمد : قول لاسيل وخلها تعرف عن الموضوع احسن من ما تقول لها لمياء وتصير خلافات بينكم
ضاري : صعبه يا احمد
احمد : ما في شي اسمه صعب يله روح قول لها وانا بعد بقول لفاطمة عن ملاك لان ادري الزفته هذي اكييد يايه الكويت مع لمياء
ضاري مو مقتنع بس سكر ودق على اسيل
اسيل : هلا حبيبي
ضاري : هلا يا قلبي
اسيل : ضاري شفيه صوتك
ضاري : ما فيني شي سوله ابي اشوفج الحين
اسيل : الحين يمكن ماما ما ترضى لان انا قايل لها بقعد ادرس
ضاري : سوله بليييييز ضروري
اسيل : اوكي خلاص انا اقول لها واتصل عليك

احمد قال لفاطمة مثل الشي وتواعدوا ان يروحون البحر
اسيل امها وافقت وقالت لضاري

احمد : فطوم
فاطمة : عيونها
احمد : بقولج شي بس تاكدي ان احبج موووت موووت موووت
فاطمة : قول احمد ترى خوفتني
احمد : انا بقولج عشان يكون عندج خبر وانا بامريكا في وحدة اسمها ملاك تحبني بس انا ورب البيت ما احبها
فاطمة غارت شوي : اكييد ما تحبها
احمد : احلف على المصحف
فاطمة : مصدقتك حبيبي
احمد : يعن مو زعلانه
فاطمة ابتسمت : ليش ازعل وانت ما تحبها انا متاكدة من حبك لي
احمد : يعل ربي يخليج لي قولي امين
فاطمة : امين

عند ضاري واسيل كانوا قاعدين بمطعم و الاوضاع متكهربا
ضاري : سوله
اسيل : هلا يا قلبي
ضاري : بقولج موضوع بس اتمنى ما تزعلين
اسيل : ضاري خوفتني قوول
ضاري : اول شي اوعديني انج ما تزعلين
اسيل : اوعدك
ضاري : اسيل انا بقولج القصة من الاول لي الاخر
اسيل : اسمعك
ضاري : اول سنه لي بامريكا شفت وحدة بكوفي صار معاي ومعاها خلاف بسيط على كرسي لان الكوفي كان زحمه فانا واهي مسكنا الكرسي مع بعض قعدنا نتهاوش اهي عاندتني وانا عاندتها شفتها مره ثانية بالجامعة وبعدين صرت اشوفها كل يوم بالجامعة لما صار بينا موقف مع الدكتورواهي كانت موجوده بالصدفه بعدين صرنا نكلم بعض ونطلع مع بعض بعد 5 شهور حسيت اني ما اقدر استغني عنها كانت اهي الي تملي فراقي بعد احمد كنت احس بالراحة معاها واهي تبادلني نفس الشعور كنت اذا ما اتصلت انا اتصل وبعد مدة اعترفت لها بحبي واهي اعترفت صرنا ما نفارق بعض ابدا عشقتها عشق محد اعشقه (سيل دمعت عيونها) ومره كانت بتعرف اذا كنت صج احبها ولا لا مو شك بحبي بس كانت تلعب قالت لرفيجتها انا اتصل على ضاري رنه واصكر وبعدين اهو راح يتصل ثاني مره وانتي سجلي صوتي بالكلام الي الحي اقوله وليما يتصل ضاري نسمعة الكلام عشان اشوف اذا يحبني ولا لا وكان الكلام انها تضحك مع واحد ودلعة ويطلب منها تبوسه استمرت تمثليتهم شهر وطبعا لمياء ما كنت اسمع صوتها واذا اهي يت تلمني انا اصد عنها بعدين لمياء حبت تزيد الجرعة قالت لملاك قولي لضاري ان لمياء ماتت مع واحد كانت تحبه وان لمياء كانت تلعب علي اول ما سمعت الخبر حجزت على اقرب طيارة لي الكويت وقبل شهر اتصلت علي ملاك تقول ان لمياء عايشه وانا هذي كانت لعبه منهم وان لمياء الحين ندمانه قد شعر راسها على المقلب السخيف بس انا طنشت فيها الي سوته فيني مو شوي كله عشان تشوف ان كنت احبها ومره اتصلت على احمد لان غيرت رقمي وطلعت الرقم بسم واحد من عيال عمامي واحنا كنا مع الشباب والبنات وحاولت انها تكلمني بلس احمد ما رضى وانا ما كنت ابي اكلمها انا كرهتها كره محد اكره على كثر الحب كرهتها الحين لو تيبين لي قبري ولا لمياء اختار الموت والقبر لاني ما احبها الي سوته مو شوي
اسيل : خلصت
ضاري : اسيل ورب البيت ان حبيتج من اول لحظة شفتج فيها وانت صرتي كل حياتي انتي صرتي الهوا الي اتنفسه انتي نور عيوني وضوا قلبي واسيل انا اعشقج
اسيل : خلصت
ضاري نزل راسه: اسيل احبج
اسيل : كل انسان له ماضي بس ليش اعترفت لي ليش ليش ما خلتني ما ادري عن شي
ضاري : لان ادري لمياء ما راح تسكت اكيد بتاذيني وتاذيج ما تخلينا نعيش بآمان
اسيل امسكت ايد ضاري : ضاري انا عشقتك وما ابي اترك اغلى الناس عشان ماضي و اذا على لمياء لو تقرب خطوه يمي ولا يمك بذبحا انت هواي انت غلاي
ضاري بدون أي مقدمات ضمها
اسيل استحت لان كان بالمطعم


ابي توقعات وردود بلييييييييييييييييييييييي ز


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-13, 06:25 PM   #15

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



في البيت العود
راكان كان قاعد بداره
راكان : يا ربي انا صج اعرف بنات بس هالبنت غير من اول ما شفتها اقلبت كياني صورتها مو راضيه تتحرك معقوله حبيتها لا يبه انا وين والحب وين اااه يا هناء انتي الي دخلتي هالقلبي الي ما حب بنت ابد

في بيت بو عبد العزيز :
في غرفه جايسم بالتحديد
مها : قلبي
جاسم : هلا
مها : ابي اقول لك شي
جاسم لف جهتها : قولي
مها : انا
جاسم : أي
مها : انا حـ حامل
جاسم الابتسامه شقت حلجه : حلفي
مها استانست : والله
جاسم شال مها وقعد يلف فيها : ههههههههههههههههههه احبج ههههههههههههههههههههههه ماني مصدق
مها : ههههههههههههههههههههههههه ههه
جاسم : قلتي لامي
مها : لا بس اسراء ودانه يدرون حتى فطوم ما قلت لها
جاسم : امشي خلنا نقول لهم
جاسم ومها انزلوا تحت لقوا منى وفاطمة قادين بالصالة
جاسم : يــــــــــــــــــــــــ ــــمــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــه
منى : نعم عيال ما يعرفون الهدوء
جاسم : باركي لي بسير ابو للمره الثانية
فاطمة : صــــــــــــــــــــج واااااااااااو مهاوي
منى : مبروك يا ولدي مبروك يا مها
مها : الله يبارك فيكم
فاطمة : اذا يبتي صبي لذبحج
مها : ههههههههههههه تعقدت من الصبيان
فاطمة : والله نبي بنت بنت
منى : الا صج عبد الرحمن ونور حددوا عرسهم بعد شهر
فاطمة : شهر بس
منى : أي مساع دقت خالتي وقالت لي
فاطمة : ما يمدي نجهز
منى : يمدي يمدي
فاطمة : افففففففففف هذو يا ياخرونا حيل يا قربونا حييييل ما في حل وسط
منى : مو شرط تروحين
فاطمة : شنو والله انا اول من يروح هذي عرس خالووو وعمتي ايه هذا الي قاصر ما اروح
مها : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
رن موبايل جاسم : هلا والله
احمد : هلا فيك
جاسم : وينك
احمد : انا يم باب بيتكم
جاسم : ليش
احمد : عشان اشوف مرتي وقلبي وعشقي
جاسم : بس بس بس لاا تموت علينا
فاطمة : تدرون شنو بسوي بروح السوق الحين
مها : الحين
فاطمة : الحين مها تروحين
مها : لا يبه
فاطمة : اوكي نشوف اسوله باااي
مها : باااي
فاطمة اصدت فوق قالت لاسيل وقالت لها اوكي البست وانزلت تحت
فاطمة : جاوو
مها : جاووو
فاطمة اطلعت تبي تركب سيارتها واهخي بتبطل باب السيارة يا لها واحد من ورى
احمد : بوووووووووووووووووووووه
فاطمة : هأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأ بسم الله الرحمن الرحيم خرعتني قلبي طار
احمد : سلامة قلبج يا قلبي
فاطمة استحت
احمد : فطوم بغيت اكلمج يعن بموضوع
فاطمة : شنو
احمد : اهني
فاطمة : نروح كوفي
رن موبايل فاطمة كانت اسيل
فاطمة حطته صامت
احمد رن موبايل احمد كان رقم دولي
احمد : الووو
: الووو احمد
احمد : هلا صالح
صالح : وينك انت ترى الاجازة خلصت من اسبوعين
احمد : ادري يبه انا بعد 3 ايام راجع
فاطمة بينت اثار الضيقه فيها
احمد : اوكي صلوح انا اكلمك بعدين بااي
فاطمة : بعد 3 ايام بترجع
احمد : أي انا هذا الموضوع الي كنت بكلمج فيه
احمد حس انها تضايقت
احمد : طومي اذا بتزعلين ما اسافر
فاطمة : لا عدي وبعدين شنو ما تسافر هذا مستقبلك
احمد ابتسم
فاطمة ردت له الابتسامه : تروح وترجع بالسلامه
احمد : اوكي طومي انا اخليج تروحين اكلمج بعد شوي
فاطمة : اوكي باي
مشى احمد شوي بعدين لف عليها
فاطمة واحمد بنفس الوقت : احبك ههههههههههههههههه
احمد : موووه
فاطمة استحت خاصه انهم واقفين بالشارع
اركبت السيارة وراحت لاسيل وراحوا المجمع طبعا بعد هواش اهي واسيل عشان تاخرت وما ردت عليها
وبعد ما خلصوا راحوا كوفي
اسيل قالت لفاطمة عن لمياء وفاطمة قالت لها عن ملاك
اسيل : ما ادري خايفه من لمياء
فاطمة : شوفي انتي متاكدة ان ضاري يحبج فخلي حبكم اهو الحاجز والسيف الي بتوقفين ضد لمياء فيه
اسيل : هههههههههههههههه قاعدين بمعركة سيف وحاجز
فاطمة : ليش ودفعاج عن حبج مو معركة اصلا اكبر معركه انا ليما قالي احمد قلت ورب البيت ما اخليها
اسيل : انا مصيبتي اكبر ضاري كان يحبها
فاطمة : كان وكان فعل ماضي
اسيل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
فاطمة : انت مو تحبين ضاري وما تبين يكون لغيرج
اسيل : اكييييييد
فاطمة : خلاص دافعي ليما تنتصرين
اسيل : والله ما اخليها تاخذ حبي مني
فاطمة : ايوه يا البطله
اسيل : يله قومي خلينا نرجع
فاطمة : يله

بعد يومين
كان مجتمع البيت العود عشان سفر احمد
اشواق : كل يوم اتصل اوكي
احمد : يمه اول مره اسافر
اشواق : يمكن تنسى
احمد : احد ينسى يتصل على روحه
عبد الرحمن : يعن ما تحظر عرسي
احمد : للاسف لا
نور : لا ما يسير
احمد : سوري نوري بس والله ما اقدر
نور : خلاص سماح
احمد : هههههههههههههههه
سلم على الكل الا فاطمة لان ما كانت بالصاله
احمد نطر نطر شوي بقى على الطيارة تقريبا ساعة ياله يمدي يروح المطار
ضاري : يله يا احمد راح تتاخر على الطيارة
احمد ما قدر يصبر اكثر لان راح تطوفه الطيارة
احمد : يله يا ضاري مع السلامه
الكل : مع السلام في حفظ الله
احمد طلع والدنيا مصكره بويع عشان فاطمة ما سلمت عليه
ضاري : زعلان عشان ما سلمت عليك
احمد : ايه
فاطمة : تتوقع بخليك تروح وانا ما سلمت عليك
احمد : طوووووووووووووووومه
فاطمة راحت احضنته بقوووووة وعيونها تدمع : تروح وترجع لي سالم غانم
احمد : ليش سالم وغانم ليش مو احمد حمودي
فاطمة : ههههههههههه تنكت مع ويهك
احمد باس فاطمة
فاطمة : احبك يا روحي يا هوي يا مناي يا عشقي وغلاي
احمد : TOMY I LOVE YOU
فاطمة : احمد كل يوم اتصل ودش المسنجر كل يوم الساعة 12 ترى ما انام ليما تكلمني
احمد : اوكي يا روحي
فاطمة : بااااااااااااي
احمد : باااااااااااي
فاطمة اوقفت تطالعة ليما وصل باب السيارة
احمد لف عليها
فاطمة راحت تركض له ما ودها تتركه
احمد حظنها بقووه
ضاري : بس عاد ترى احنا بالشارع
احمد : طومي دري بالج على نفسج
فاطمة واهي تبجي : وانت بعد
احمد همس لها باذونها : احبج
فاطمة : وانا بعد
احمد : يله بااي
فاطمة : هىء باااي
احمد باسها وركب السيارة
فاطمة على طول ادخلت البيت واهي تبجي

بعد شهر
عرس عبد الرحمن & نور
بالصالون :
فاطمة : وااااو نوور طالعه قمر
نور : انشالله بعرسج
فاطمة : امين
الكل : هههههههههههههههه ولاول مره
فاطمة : انا قبل كنت ارفض لاني ابي حبيبي ما ابي غيره
فجر : يله انا بروح الفندق
مي وانا ورنا معاج
فاطمة : نطروا نص ساعة ونروح كلنا
نور : وانا منو يقعد معاي
مرام : انا ومريم وايمان
نور : وليكون بتروحون مبجر بعد
مريم : لا ندخل معاج
نور : أي حسبت بعد
فاطمة : يله بعد ربع ساعة مو نص وايد نص بروح ارقص
نور : تو الناس الحين 5 والناس ما تي الا 7 8
فاطمة : نوري ترى مو اول عروس انتي ههههههههههه
نور : روحوا عساكم ما تتهنوا واي احد ويزفكم
فجر : بل بل بل شنو هالدعوه
رنا : يله يله ترى سليم ناطر تحت
فاطمة : يله حتى ما قعدنا 5 دقايق
شوي ورن تلفون فاطمة
فاطمة : الووو
: احلى الووو
فاطمة : اشتقت لك وربي
احمد : وانا بعد يا قلبي
فاطمة : مبين والدليل امس اصلت ودشيت الماسن
احمد : والله رديت من الجامعة تعبان
فاطمة : سلامتك من التعب عساه فيني ولا فيك
احمد : قلبو نوري يمج
فاطمة : أي اخذ كلمها
احمد كلم نور وبارك لها وسكر التلفون

البنات راحوا السيارة
اوصلوا الفندق
وادخلوا الفندق وتحديدا الصاله الي بسون فيها العرس ما في احد موجود بس منى واشواق ولولوه و ام عبد الرحمن وام فهد ومها واسيل واسراء
فاطمة قالت لي الدي جي يشغل الاغاني لهم
البنات اقعدوا يرقصون ومستانسين
اسيل : تعبت
فاطمة : انا خصري عورني من الهز بالمصري
فجر : خلوني ناخذ راح قبل ما يون المعازيم
شوي يت هناء
فاطمة : هنوووو شتقت لج ( والله يا هناء ما جذبت )
هناء : طومي
هناء سافرت مع اخوها فيصل لعمتها بكندا ساكنه
فاطمة : يا خايسه
هناء : هههههههههههههه
يت ام فهد
ام فهد : يا بنات تعالوا ساعدونا
هناء : قوه خالتي
ام فهد : هلا والله بهناء شلونج يا بنتي
هناء : الحمد الله
ام فهد : يله يا بنات
الكل قام يساعدهم
واهم قاعدين يعدلون شوي بالورد ومكانه
هناء : انا بروح الحمام واتوا بكرامه باغسل ايدي وارجع اوكي
فاطمة : اوكي بس دري بالج يمكن راكان وعلي موجودين بره
هناء : وين بره
فاطمة : لا بره القاعة بس قصدي خلاص خلاص ما اظن انهم يدخلون
هناء : اكييد
فاطمة :اكييد
هناء راحت الحمام(وانتوا بكرامه)
اوقفت يم المغاسل الخارجيه
اسمعت صوت ريايل ما تقدر ترجع اكييد بيشوفونها وما عندها مخرج غيره
هناء توهقت
راكان : اوكي علي انت روح الرسبشن قول لهم لازم يستلم بطاقه الدعوه وانا بروح اعدل غترتي ما بقى على وصول الناس شي
هناء اسمعت ودقات قلبها مليون بالثانية : راح يشوفني يا الله يا ربي ساعدني
راكان دش شاف ملاك جدامه شاف الصور الي ما فارقت عينه من يوم الملجه
هناء نزلت راسها وراحت صوب الباب بس راكان كان واقف
راكان استح على ويه وخر شوي
هناء بسرعة راحت عند فاطمة
فاطمة : شفيج ويهج قلب اصفر
هناء : شفت
فاطمة : أي
هناء : شفت ر راكان
فاطمة ابتسمت : أي شنو قلتي له
هناء : ما قلت شي
فاطمة : حلوو صح
هناء بزلت لسان : يهبل
فاطمة : هههههههههههههههههههه ايا ما تستحين
هناء : كلبه جرت مني الكلام
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
هناء : يله جب يله
فجر : شفيكم
فاطمة : لا هههههههه ولا شي
رنا : ولا شي مبين
فاطمة وهناء راحوا لمنى يساعدونها

بعد ساعتين بدت الناس تحضر العرس
البنات رقص ووناسه وسوالف
فاطمة قالت لدي جي يحط دقني
فاطمة ادخلت عليها محد دخل معاها من البنات اشرت للبنات لين دخلت واقعدت ترقص معاها

وحدة تتكلم مع الي يمها
الاولى : هذي مرت رائد
الثانية : أي اظنها بس شكلهم متقبلينها
الثالثه : الا ميتين عليها يقولون عسل
الثانية : ويه ما شفتي اشواق شلون تتكلم عليها تقول دانه دانه ما في مثلها
الاولى : الحين شفيهم بنات الديرة
الثالثه : يا وخيتي ريايل هالايام ما لهم آمان
الثانية : وانتي الصاجه عسى ما سافروا تلقين عيونهم يمين ويسار

عند طاوله ام عبدالله ريل ايمان
ام عبد الله : ما شالله شوف فطوم شحلاتها
مروى : الله يحميها من العين
نوف : اصلا تلوع الجبد
مروى : الجمال مخلينه لج
فاطمة كانت لابسه نفنوف لونه كيوي (اخضر فاتح) أي لف على الرقبه وظهرها طالع حاطه من تحت السدر لي بطنها كله شفاف وفيه شك على السدر واي من بدايه الساق نافش شوي كان ناعم وفخم بنفس الوقت ومسويه تسريحه رفع وشوي نازل من شعرها وحاطه مكياج خليجي كااان شكلها روووووعة
مروى : انا بروح ارقص مع فطوم
ام عبد الله : روحي
نوف : اف قطيعة شوفيها حسبالها الحين منو اهي اليسا ولا نوال الزغبي وانا ما ادري
مروى : لا والله فاطمة بنت الراشد
نوف : ليكون اهي اختج مو انا
مروى : أي اهي اختي
نوف : مالت عليج وعليها
ام عبدالله : نوف عيب عليج هالكلام
نوف : يوه
مروى خلتها وراحت
نوف : اف يا كرهي لهل بنت
ام عبد الله : ابي افهم شنو سوت لج عشان تكرهينها
نوف : احسها تتكبر على ولا شي
ام عبد الله : اسمل على فاطمة من التكبر الكل يدري ان فاطمة جمال ومال ودلال وشهادة ويا بخت احمد فيها
نوف : الي تزوجته اسمه احمد
ام عبد الله : أي ريال عنده شهادة من امريكا
نوف : شفيج على الشهادة
ام عبد الله : اقولج عشان يمكن يطلع لج احساس وتصيرن نفسهم
نوف طنشت واقعدت الطالع الموجودين

صار وقت دخلت العروس
طفوا الاضاءه وكان بس ضوء الفلاش شغال فتحوا البوابه ادخلت لولو تمشي مو بنت كانت جميله بمعنى الكلمه تمشي بهدوء على شعر اهداء من راكان اخوها اوصلت الكوشه اقعدت يت لها فاطمة
فاطمة : ملاك يمشي على ارض الكووويت
نور ابتسمت لها :الفال لج
فاطمة : تو الناس المعرس بامريكا ههههههههههه
يت المصورة صورتها مع امها وخالتها والبنات
شوي البنات اقعدوا يرقصون
مها تبي تدشت على اويلوا ويلوا
اشواق : مها تعالي وين بدشن
مها : برقص
اشواق : قعدي انتي مره حال
مها : ترى ما رقصت الا مره
اشواق : يكفي
مها : انشالله
نوف يت بترقص عليها واهي توهي بترقص ولا ينكسر كعبها ولفت ريلها
محد انتبه الا فاطمة ورنا وفجر ومي : ههههههههههههههههههههههههه ههه
نوف تفشلت وارجعت واهي تدعي على الساعة الي انزلت فيها هالاغنية

بعد جم ساعة قالوا المعرس بيدخل الحريم تقطوا والبنات البسوا ارواب مثل ارواب المغاربه وعليها صورة عبد الرحمن من ورى
الريال دشوا كان بالبدايه عبدالرحمن وبو فهد وفهد و حسين والوليد
والشباب والصغار يرقصون ورهم
فطمة ورنا وفجر ومي و مرام ومريم راحوا يرقون جادم المعرس
عبد الرحمن يبتسم مو مصدق نفسه
وصل الكوشه قعد بس ما شاف نور لان حاطه الروب الابيض ومغطين ويها البنات كل وحدة ارقصت مع ريلها او اخوها
ضاري قعد يدور اسيل بعيونه شافها بسكانت ورى اشر لها اسيل راحت له وقعد يرقص معاها وفاطمة راحت ترقص مع رائد وبعدين نادت لين عشان رائد
وارقصت مع راكان وجاسم بس طبعا بالاروب عشان الريايل الثانية بعدين فهد يه وطردهم عشان المعرس ياخذ راحته الكل طلع بس بو فهد وفهد وحسين والوليد وراكان
البنات قطوا الارواب واقعدوا يصورون مع المعرس والعروس بو فهد سلم على نور وطلع واخوانها سلموا وطلعوا الا راكان
ام فهد : خلاص راكان اطلع
راكان : شوي شوي حمني دربالك على نوري يا ويلك اذا هاوشتها
عبد الرحمن : من عيوني
راكان صور صورة وراح شوي الباب بعدين رجع يرقص
فاطمة ومي ورنا راحوا يرقصون معاه
راكان : يله انشالله ترقصون بعرسي
فاطمة : امين
راكان رقص شوي وطلعته ام عبد الرحمن
راكان واهو طالع شاف البنت نفسها ابتسم لها : ثاني صدفه بنفس اليوم
هناء استحت هي كانت بتروح تيب لها شغله وترجع ما تدري انه الريايل ما اطلعوا والمعرس ما يطلع من هذا الباب
راكان : تراج ساكنه هالقلب من شهر تقريبا انت هنا قلبي
هناء طالعته باستغراب شلون يقول هالكلام : قلت ادب
وخلته وراحت
راكان : اخ معذبه هالقلب يا هنو انت غرامي ما نسيت اسمج صورتج شكلج من هذاك اليوم
وراح بره لشباب
بالفندق
عبد الرحمن : يمه بطلع
ام عبد الرحمن : انطر شوي
عبد الرحمن : مليت يله
اشواق : انطر شفيك مستعيل
عبد الرحمن : ننطر يله

بعد تقريبا نص ساعة
عبد الرحمن مسك ايد نور ومشى اوصلوا اخر البوابه بعدين جر شريطه معلقينها ببالون ابيض واحمر كبير وطلع منها حمامتين بيض و حاطين على ارقبتها شريطه حمرا
وبعدين راحوا جناحهم الي حاجزين بالفندق

البنات كلهم راحوا البيت العود عشان يسهرون ويسولفون
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
رنا : ودي اشوف شريط العرس الحين واشوف شلون طاحت هالرفله
فجر : بسم الله توج ترى كنتي اهناك وشفتيها
هناء ابست عباتها : يله طومي قدساوياتي انا بروح
فاطمة : وين وين وين حبيبتي كلكم اليوم تنامون هني ليش ما تعرفين قوانين بنات العايله
هناء : لا شنو انام هني يله بروح
فاطمة : قلت ما في طلعة
هناء : والله فيصل يمكن ما يرضى
فاطمة : ويه خبرج عتيج ضاري كلم فيصل من زمان عشان تنامين عندنا
مي يت تركض لهم : بنات بنات
الكل : شفيج
مي : الشباب
الكل : أي
مي : قاعدين يرقصون وناسه تعالوا نشوفهم
الكل نزل يشوفهم من بابا المطبخ
يه راكان يستعرض جادمهم
فاطمة صفرت : شهالرقص يا عمووو
راكان شاف هناء
بس هناء حست باحساس غريب بعدت عيونها عنه
راح راكان والبنات
رن موبايل فاطمة : الوووو
احمد : احلى الووو
فاطمة : شلونك
احمد : اسلم عليج
فاطمة : تدري شتقت لك اليوم
احمد : بس اليوم
فاطمة : لا مو بس اليوم بس اليوم الي موووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووت
احمد : واااي
فاطمة : بس جذي اشتقت لك موووت
احمد : وانا اشتقت لج موووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووت
فاطمة : ههههههههههههههه
احمد : يله يا قلبي لان بعد شوي عندي جامعة بس بغيت اتصل عليج
فاطمة : باااي يا قلبي
ااحمد : موووووووووه بااااي
فاطمة احضنت التلفون
اسيل : جووووليت
دانه : وليلى
اسيل : وعبله
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
دانه : تكلمين الصيدلي
فاطمة : فديته
اسيل : داخت هذي
يت هناء : الا ذابت
فاطمة : اخ هذا معذب قلبي هذا روحي هذا غلاي مناي
دانه : يله انا بروح تعبانه
فاطمة : وين وين
دانه : شوفي انا مره حامل ما استحمل سهركم
هناء : سماح سماح مو عشانها عشان جسوووم
اسيل : منو جسوم
هناء : ويه ما تدري ان اصدر قرار بتسميته جاسم
اسيل : مو كان حمد عشان يصير حمد محمد
دانه : غيرنا محمد بو جاسم
فاطمة : خلي تولد بالاول
دانه : يله بااااي
الكل : بااااي
ضاري طرش مسج لاسيل تي له الحديقة الخلفيه
اسيل راحت له الحديقة الخلفيه
ضاري : اخ يا قلبي بتعذبينه بالمشيه بس
اسيل : ضاااري
ضاري : اخ قلبه عمره روحه عيونه
اسيل استحت
ضاري : قولي لي شلونج
اسيل : اوف وايت على لون النفنوف
ضاري : ههههههههههههههههههههههههه مرتي تنكت
اسيل : ضوووري
ضاري : انااتعذب يا ناس من اسمي بس باللسانها
اسيل : اتصلت عليك لمياء
ضاري : لا اضاهر لانها بعدهي ما تعرف رقمي
رن تلفون اسيل : هذي امي اكيد تسلني وينج
ضاري : قولي لها مع ضاري
اسيل : لا بروح اشوفه وبعدين اكلمك قلبي
ضاري : اوكي عمري باااي
اسيل : باااي
البنات اسهروا لي الساعة 7 الصبح بعدين ناموا

الساعة 2 الظهر :
الفندق
عبد الرحمن : صباح الخير
نور : صباح النور
عبد الرحمن راح لها متى قعدتي
نور ك قبل نص ساعة يمكن
عبد الرحمن لف ايده حول ارقبتها من ورى : ليش ما قعدتين اقعد معاج
نور : ما حبيت ازعجك
عبد الرحمن باسها : ازعاجج راحه
نور استحت
عبد الرحمن : اوكي انا بروح اخذ شور وانتي طلبي لنا ريوق
نور : عبد الرحمن : قول غداء
عبد الرحمن : عادي معاريس يسون الي يبون
نور : ههههههههههههههههههه
عبد الرحمن : تسلم لي الضحكة وصاحبتها
عبد الرحمن راح اخذ شور
ونور اطلبت الريوق
بعد ربع ساعة
عبد الرحمن طلع من الحمام
عبد الرحمن : نوري صج طيارتنا اليوم الساعة 8
نور : اوكي بس لازم نكون موجودين بالمطار مبجر
عبد الرحمن : اكيد
نور كانت قاعده على كرسي شخص واحد
عبد الرحمن شال نور من الكرسي ونومها على الكرسي الكبير وقرب منها حيل
نور استحت من قربه
شوي ويطق بابا الجناح
عبد الرحمن : لا حول الله
راح بطل الباب كان الريوق

في البيت العود
البنات كلهم ناموا متاخر
منى : البنات بعدهم نايمن
اشواق : أي ما ناموا الا متاخر
منى : لا حول الله
دخل راكان الصاله
راكان : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ايمان : انت وين نمت
راكان : انا والشباب بالملحق والديوانية البنات خلوا لنا مجال انام بغرفتي
الكل : ههههههههههههههههههههه
منى : يله الفال لك
راكان : امين
ام فهد : اشواق شوفي اذوني فيها شي
اشواق : ههههههههههههههه
ام فهد : تسمعوني الي اسمعه
لولوه : راكان لا تلعب علينا
راكان : والله بتزوج
ام فهد : كلوووووووش
راكان : هههههههههههههههههههه
ام فهد : منو تبي اختار لك احلى بنات الكويت
راكان : ما راح اقول بس اهي وحدة موجوده فووووق
منى : فوووق منو منو مافي
راكان : في
لولوه : كلهم بنات اخوانك
منى : رفيجات فطووم
راكان : اممممممم أي
منى : دانه متزوجه اسيل لا سارا لا منو منو هناااء او عاليه
راكان : أي هناااء المعذبه هذا (وياشر على قلبه)
ام فهد : وييه يا زين ما اخترت بنت اخلاق وجمال وحسب ونسب
راكان : أي يمه حتى اخوها ما عنده خرابيطي
ايمان : هههههههههههههههههههههه راكانوه
راكان : يله يله روحوا خطبوها بسوي عرسي مع ضروي
منى : اصبر ترى البنت ابوها متوفي وامها ما تدري عنهم من سنين واضن فطوم قالت ان عمتها ساكنه بكندا وعمها بالكويت بس سفره وايد
راكان : ادري ادري فصيل قال لي
فاطمة : صباااح الخير
الكل : صباح النور
راكان : طوووم راح ترقصين بعرسي عن قريب
فاطمة : بالحلم دادا نسرين دادا
دادا : نعم يا بنتي
فاطمة : الله يخليج قولي لهم يحطون الريوق
دادا : أي ريوق اولي غدا
فاطمة : ههههههههههههه غداء بس كوفي الله يسلمج
دادا : هههههههههه تامري
راكان : ترى صج اتكلم بخطب
فاطمة : راكانوه راسي راح ينفجر بلا استعباط
راكان : بخطب ولي بخطبها تموووتين عليها
فاطمة : منو الي داعيه عليها امها
راكان : هناء
فاطمة : هنو صديقتي
راكان : أي
فاطمة : واااااااااااااااو صديقاتي كلهم صاروا من العايله
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
راكان : صدقتين اخت فاطمة
فاطمة : صدقت صدقت اويلوا ويلوا ويلو
الكل : ههههههههههه مينونه
راكان : صورها صورها خلينا ندزها لاحمد
فاطمة : هه هه هه سخيف
فاطمة : اويلوا ويلوا ويلو باااي بصعد فوووق قووول لدادا تصعد الاكل فووق
ام فهد : لا تقولين لاحد
فاطمة واهي تصعد شافت هناء طالعه من الدار
هناء : في احد تحت من الشباب
فاطمة والابتسامه شاق الحلج : أي راكان موجود تحت
هناء قلبها صار يدق بسرعة : راكان
فاطمة : أي راكان
هناء : اوكي بس انا بروح البيت عمي رد من السفر وفيصل كل ساعه يتصل تلفون
فاطمة : تغدي ممعانه
هناء : لا والله عمي يه من السفر ومشتاقه له حيل
فاطمة : اوكي يله تعالي لا يخطفج راكانوه بعد
هناء بعفويه : جب لا تقولين راكانوه
فاطمة : ها سوالف من ورانه
هناء : ها لا عادي بس عيب عمج
فاطمة : اها قلتي عمي
هناء : جب يا كلبه "انا ليش قلت جذي معقوله حبيته بس انا ما شفته الا مره او اثنين "
هناء : يله مع السلامه
الكل : مع السلامه
واطلعت من الباب >>>>>اكيد من الباب يعن من وين يا عبيطه <<<<
راكان : في حفظ الرحمن يا قلب راكان
ام فهد : راكانوه استح على ويهك
فاطمة بعصبيه زااايده : راكانوه ويع هي تتغزل بالبنت اشكره ترى هناء مو من النوع الي تعرفه يا الضايع
وخلته وطلعت فوووق
راكان : ويع انا ضايع
ايمان : ههههههههههههههههههههههههه هه تستاهل
راكان : اوريج يا فطيييم

عند لمياء :
الغرفه ظلام ومافي الا اضاءه خفيفه واهي قاعده على غنفه وضامه نفسها وتحرك ايدنها على جسمها بحركه سريعه
ارفعت السماعة واتصلت على ملاك
لمياء : وينج يا خره يبي الحبوب والابره
ملاك : صبري شوي الريال مايه وبعدين شنو يا خره هذي
لمياء : بسرعة خلصيني راح امووت ابي الابره والحبوب
ملاك : اوكي اوكي خلاص شوي ايب لج
لميا صكرت السماعة
لمياء : انت يا ضاري الي خليتني اوصل لي هذي الدرجه والله لدفعك الثمن غالي انت الي هدمت حياتي تركتني وانا اعشق ترابك
لمياء : منو الي ترك الثاني اهو والا انتي بخبالج خلتيه يتركج ما في احد يقول لحبيبه انه يخونه اخ يا ضاري
لمياء : لا اهو ليش ما نطر وسمع الصج والله لخليه يبجي تحت ريولي وهذي اسيل بخليها شلون تاخذ حبيبي مني يله يا ملاك وييينج رااااح امووووووووت ابي الابره

خلص البارت اتمنى عجبكم

البارت الياي راح اطووول فيه حييل لاني بسافر بس اوعدكم انه راح يكووون طوووويل

ابي توقعات وردووود

تحياتي

MONA AL-ain



درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-13, 06:26 PM   #16

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



والله هذا البارت ضعطت على نفسي حيل وكتبته
احلى من طعم التوت لا تزعلين على التاخير والله مو بيدي وانا كنت باكتبه كله كامل بس عشان خاطر عيونج
وعيون أي يقرون القصه

البارت الرابع عشر

بعد اسبوع :
كان نايم والنوم راح يقضي عليه رن موبايله
راكان : الو
: الو راكانوه
راكان : حمني
عبد الرحمن : ركون
راكان : شلونك شلون نور
عبد الرحمن : الحمد الله بخير انتوا شلونكم
راكان : بخير الحمد الله
عبد الرحمن : انت شلونك
راكان : انا لوني احمر
عبد الرحمن : شنو احمر ضحكت على بنت يديدة بعد
راكان : لا حبيت من صج حبيت
عبد الرحمن ونور : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ركون يحب يا كبرها عند ربي
راكان : احبها ورب البيت احبها يا ناااس ادخلت قلبي بدون استاذان
نور : منو تعيست الحض
راكان : هنو
نور : أي هنو
راكان : هنا قلبي
عبد الرحمن : صار شاعر الاخ
راكان : ويل قلبي
نور : ههههههههههههههههه انت مو راكان
راكان : نور متى ترجعون بخطبها
نور : هههههههههههههههههههههههه
عبد الرحمن : والله انا ودي نرجع بعد شهر بس مدامي عندها امتحانات فاينل
راكان : يله بنام
نور : ما في اسلوب نهائيا
عبد الرحمن : زين عارفه
نور : يله جاوو
راكان : جاوو

راكان : اخخخخخخخخخخخخخخخ يا قلبي
ورجع ينام

عند رائد ولين
رائد : لين لين
لين : نعم حبيبي
رائد : لين ترى انا بسافر بعد اسبوع
لين بقله صبر : وين
رائد : بروح رحله 3 ايام وارجع لماليزيا
لين : ماليزيا <<<< يا ويلي ماليزيا يا حلات ايامها
رائد : أي شفيج
لين : لا رائد ماليزيا بعيدا
رائد : ويعن لين هذي وضيفتي
لين : بلييز رائد
رائد : لين شنو الي بليز شغلي شغلي
لين : شو هالشغل هاد رائد انا صرت ما بشوفك كتير بسوريا كنت بشوفك اكتر من الحين
رائد : لين يعن شنو اسوي استغيل بسوريا غير والحين غير بس عاد ترى مليت
وخلها وطلع
لين : يا ربي شو هاد

في بيت فهد :
فهد : بس فطوم
فاطمة : جسوووم يوز عني
جاسم : فطييم فطيم
فاطمة : ورب البيت ترى اطقك
جاسم : جب جب جب طقني قالت طقني ما عاش من يطق جاسم الراشد
فاطمة : ما عاش ما عاش
وراحت تطقه
جاسم : وخري يا خره وخري
فهد : بــــــــــــــــــــــــ ــــــــــس
جاسم سكت
فهد : يهال انتوا انت ريال شطولك عندك مره وعيال تتهاوش على سخافه وانتي
فاطمة : ورب البيت حافظه السطوانه حتى قبل ما املج انتي بنت صرتي اطول مني بيصر عندج عيال وبعدج تتهاوشين
فهد : مدام حافظة ليش تخليني اعيد
فاطمة : يبه شسالفه انت وامي بس تبون تزفون
فهد : فاطمة
فاطمة : خلاص سكت سكت والله سكت
فهد : هههههههه الحمد الله والشكر ربي يعينك يا احمد
وخلاهم وراح داره
فاطمة : كح كح كح
جاسم : فاطمة شفيج
فاطمة : كح كح ما فيني كح كح شي
و صارت تحاول تتنفس
جاسم : دادا دادا
دادا : نعم يا ولدي شفيك تصارخ
جاسم : يبي جهاز فطوم بسرعة
دادا راحت بسرعة تيبه
جاسم لاحظ لون فاطمة صار اصفر
جاسم : فطوم شفيج
فاطمة : جا كح كح ريحه
جاسم لاحظ ريحت بخور بالصاله
جاسم : دادا دادا
يت داا بسرعة ويابت الجهاز
جاسم ركب الجهاز بسرعة وعطاه فاطمة
بعد ثوناني حس لونها رجع
جاسم : منو الي حاط بخور بالصاله
دادا : والله يا ولدي ما بعرف يمكن هيدي ماريا
جاسم : ماريا ماريا
ماريا : yes master jasem
جاسم : who put incense in room
ماريا : I don’t know
جاسم : mar
ماريا : no master madam Mona tek the incense
جاسم : ذلفي الله لا يبارج فيج
دادا : شيلوا عنها صارت احسن
جاسم : شال الجهاز
فاطمة بطلت عيونها
جاسم : قومي نامي بدارج
فاطمة : اوكي
قامت راحت دارها
وجاسم صعد لامه فوق
جاسم : يمه
منى كانت تصلي
جاسم نطر ليما خلصت
جاسم : صج انتي حاطه بخور بصاله
منى : أي ليش
جاسم : وفاطمة
منى : انا قلت لها لا تقعدين بالصاله العصر
جاسم : يمه ما يسير
منى : جاسم احنا نبخر غرفه فاطمة وبعدين انت ما راح تكون احرص عليها مني انا امها
جاسم : ليش حطيتي البخور وانتي تدرين فاطمة فيها الربو
منى : جاسم ياي تحاسبني انا قلت لفاطمة بس فاطمة ما تسمع الكلام وعطور فاطمة اقوا من جذي ترى فاطمة عندها الربو بس الحمد الله مو الي يستدعي انا نتجنب كل شي
جاسم خلاها وطلع

بعد ساعتين
فاطمة اقعدت من النوم على صوت موبايلها
شافت الشاشه
هنا قلبي عمي .... يتصل
فاطمة : هلا وغلا بهنو قلب ناس
هناء تذكرت موقف عرس نور وعبد الرحمن الي بينها وبين راكان
هناء : هلا يا قلبي طوميي شلونج
فاطمة : قدساوي
هناء : هههههههههههههههههههههه اوكي يا القدساويه بنطلع احنا الشله تطلعين
فاطمة : وين
هناء : أي مكان
فاطمة : اممممممم اوكي بس ابدل
هناء : اوكي انا بمرج الحين
فاطمة : اوكي خلاص بس هنو لا تسرعين ناس يبونج
هناء : منو الناس
فاطمة : ناس وبس
هناء : مثل
فاطمة : راكان
هناء : فطوم يا حمارة
فاطمة : هنو احبج
هناء : ههههههههههههه اوكي باااي قدساويه
فاطمة : باااي الاصفر الحديد
فاطمة بدلت بسرعة وانزلت لان بيت هناء مو بعيد عنهم
فاطمة : عمووو
راكان : طوم
فاطمة : شعندك ياي لنا مو من عوايدك
راكان : ليش ما تبني
فاطمة: لا شكو
راكان : ياي لفهد بكلمه بموضوع
نزل ضاري
ضاري : طووومي
فاطمة : ضروي ويينك انت
ضاري : انت الي وينج ما شفتج اليوم
فاطمة : موجوده
ضاري : طوم احمدوه يسلم عليج
فاطمة : متى كلمته وليش ما ناديتني وليش ما اتصل علي ورب البيت انك خاين يا ضروي
راكان وضاري : ههههههههههههههههههههه
ضاري : كل هذا حب
فاطمة : اخخخخخخخخخخ يا قلبي هىء
ضاري وراكان : شنو
فاطمة : نسيت رفيجتي بره بااي
راكان : أي وحدة
فاطمة : هناء
راكان : يا ويل قلبي وطلع وراها بسرعة
ضاري : ههههههههههههههههههههههههه
فاطمة طالعت راكان يعن اذلف
راكان معطيها سكب ويطالع بهناء
هناء ما كانت منتبها لراكان
هناء : يله طومي ركبي
التفت على فاطمة شافت راكان يا لها احساس بحبه ما ودها توخر عينها عن عينه
راكان كان يطالعها بوده يصرخ ويقول احبج هناء
فاطمة : ياهووو
راكان : ياهووو ولا هوت ميل
فاطمة : هه هه هه ركوون تعرف تفارج
راكان : اوكي
فاطمة اربت السيارة : هنو هووو هنو
هناء : ها
فاطمة : امشي الله يستر عليج
هناء شغلت اغنية العيون لراشد الماجد<<<< يا ويلي قلبي
فاطمة : احبها
هناء : وانا بعد
فاطمة : احمد بعد يحبها وهذا الي مزود غلا الاغنية عندي
هناء : الله يوفقكم فطوم تدرين انتي والشله الي غيرتي حياتي قبل كانت ظلام من عرفتكم صرت اضحك و انسى هموم الدنيا صج فيصل وعمي وعياله ما يزعلوني بس كان اثر غياب ابوي موجود كنت كله قاعدة بروحي اذا طلعت اطلع مع فيصل او مع عيال عمي الصغار كانت وحدة والم اذا قعدت اتذكر امي وشلون خلتنا بروحنا ما هتمت لعياله منو يربيهم منو يوكلهم منو لعبهم منو يسهر عليهم اذا امرضوا فاطمة ورب البيت اتي اختي وصديقتي و حببيتي انا ما القى احسن منج ولا من بنات الشله من اول مره حسستوني اني وحدة منكم اعتربتوني مثل غيري بالشله غلاتي من غلاتهم
فاطمة : لا تشكرينا ييا هناء انتي بنت كل بنت تتنمى يكون عندها صديقه مثلج اخلاق وادب و حيا ما عندج مثل سوالف بنات هالايام
هناء ابتسمت

في بيت بو عبد الله ريل ايمان :
نوف : اقولك ما اقدر اشوفك لا لا لا ما اقدر انا قلت لامي ما ابي اطلع اوكي اوكي الحين انا بصكر امي تناديني بااي
نوف : اووف ما بقى يصكر ما صارت تعرفنا عليه وبلشنا
رن موبايلها : اففففففففف ياني المليق الثاني
نوف بدلع ماصخ : الووو هلا حبيبي شلونك مشتاقه لك مووت اوكي خلاص انت اتصل علي الساعة 3 اوكي عشان محد يكون قاعد بالبيت اوكي راح اشتاق لك باي
نوف : اف ملاقه طيحت راسهم كلهم الا راسك بس دواه عندي

في بيت فهد :
راكان : فهد ابك تكلمن ابوي بموضوعي
فهد : ايب موضوع
راكان : أي منوضوع يعن بتزوج
فهد : هههههههههههههه هههههههههههههههههه راكان ن صجك انت
راكان : أي شفيكم انتوا علي جني اول واحد بتزوج
فهد : لا بس انت كنت اول واحد ما تبي تتزوج
راكان : غيرت راي وابوي يقول ليما تجع اختك
فهد : اصبر
راكان : تكفه فهد بس خطبه
فهد : ههههههههههههه اوكي اوكي خلاص
راكان راتح وباس راس اخوه : ربي ما يحرمني منك يا خوي

البنات ارجوا بيوتهم فاطمة اصعدت دارها تكلم احمد على الماسنجر
اول ما بطلت الاب توب ادخلت ايميلها لقت احمد موجود
الحب طير ربا فيني وعيا يطير:
الووووو قوه
حبيب الغلا :
الوووو تو ما نور ايميلي
الحب طير ربا فيني وعيا يطير :
منور بصاحبه
حبيب الغلا :
طوم شلونج اليوم
الحب طير ربا فيني وعيا يطير :
مشتاقه
حبيب الغلا :
كلميني صوتي
الحب طير ربا فيني وعيا يطير :
اوكي
ركبت السماعة وضبطتها
فاطمة : حبيبي تسمعني
احمد : اسمعج يا محلا هالصوت
فاطمة : احمد
احمد : اممم
فاطمة : احبك موووووووووووووووووووووووو ووووووت
احمد : وانا موووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وت
فاطمة : شلون الدراسه معاك
احمد : الحمد الله بس ملل قاعد بروحين بالشقه قولي لخوج يا حمار خلتني بروحي وذلفت
فاطمة : ههههههههههههههههههه يوصل
احمد : ههههههههههههههههههه
فاطمة : احمد متى تخلص
احمد : بقى لي شوي
فاطمة : الله يوفقك ورجعك لي
احمد : فاطمة
فاطمة : عيونها قلبها روحها كل شي بدنيتها
احمد : تسلم عيونها وقلبها وروحها
فاطمة : شكثر غلاي عندك
احمد : اسأليني عن غلاك وحبك المنسوج فيني..
أسأليني يا حياتي دام لك بالقلب ديره..
كل ما شفت القمر حسيت وجهك يحتريني..
وكل ما شفت الزهر شميت ريحك في عبيره..
لو صحاري تسألني عن الحب الحقيقي..
قلت حبك..ثم حبك..ثم حبك يا الاميره..
احمد : انا احبج انتي تحبيني
فاطمة :
"" ملكني قلبك الغالي.
وشوقي بالهوا ينادي.
أقول إني"أبي قربك"
وأنافكري يبي دربك.
سحرني ذوقك الدافي.
سرق روحي وأحساسي.
ياليت الحظ يجي يمك
واعيش دايم أنابدمك
احمد : يا ويلي انتي بدمي وروحي وعقلي وقلبي

بعد اسبوع :
راكان : يله يمه راح تتاخرون
ام فهد : ركون جنك اول ولا اخر واحد بيخطب
راكان : يله يمه بليز خالتي تكلمي
ام عبد الرحمن : يله يا فاطمة لا يذبحنا
ام فهد : يله مشينا
راكان : سرينا خخخخخخخخخخخ

راحوا الحريم لبيت عم هناء
والريايل بيلحقونهم
فاطمة اصعدت لهناء دارها
هناء : طووومي
فاطمة : هنووووووووووو
هناء : ميته خوف
فاطمة : ترى يا الرفله بس خطبه
هناء : فطوم
فاطمة : نعم
هناء : انا مو موافقه
فاطمة : شنو
هناء : مو موافقه
فاطمة : هنو تكتلمين من صج
هناء : أي
فاطمة : اوكي
هناء : زعلتي
فاطمة : ليش ازعل الزوج قسمه ونصيب بس بكلم راكان
هناء : صادوه
فاطمة : ادري انج تضحكين يعن كاشخه كل هالكشخه وتقولين مو موافقه بس خقيتي من قلت راكان
هناء : احم
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههه هه
هناء كانت لابسه نفنوف احمر اقصير من عند الخصر وبعدين يوسع شوي وعلى اطرافه فيه شريط دانتيل وعليه شوي كريستال
فاطمة : لا ينجن عمي بس
هناء : طوم بس
فاطمة : والله انه راح ينجن
هناء : طوم جب
فاطمة : مسكين راح يطير عقله
هناء : فـــاطـــمــة بس
فاطمة : ههههههههههههههههههههه
ادخلت اسيل ومها ودانه وعاليه
الكل : واااااااااااو قمر قمر ماشالله عين الحسود فيها عود
هناء : ابتسمت بعدين دمعت عيونها
فاطمة : ليش الدموع
هناء : تمنيت امي او ابوي يكونون معاي الحين
فاطمة : خلاص هنو
هناء : خلاص
اسيل : تقول خلاص وتبجي هنو خلاص
فاطمة : مسحي دموعج لا انادي ركون يمسحها لج
هناء بسرعة امسحت دموعها
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
مها : يا بخت يا راكان
فاطمة : الا وين سارا
سارا : شبيك لبيك سارا بين ايديك
فاطمة : فديت الشبيك والليبك
سارا : ههههههههههههههههههه
فاطمة : وين رهوف
سارا : عند خالتي ام ريلي ما يبتها المزعجه
فاطمة : الحين رهوف مزعجه اذا مزعجه فعلى امها
سارا : هىء فطووووووووووووم
اسيل : ههههههههههههههههههههههههه سارا حمدي ربج يعن والله بنتج لو كانت صبي فطوم قطتها بالزباله
سارا : يارب بجر فاطمة يكون ولد
فاطمة : حرام عليج عاد والله تعقدت من الصبيان
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

عند الريايل :
بو فهد : والله يا بو سعود احنا نبي نطلب ايد بنتكم لولدنا راكان
بو سعود : والله ماراح نلاقي احسن من راكان والحمد الله الي سمعناه ان سمعتكم طيبه بس لازم اخذ شور البنت
بو فهد : اخذوا راحتكم
راكان يساسر فيصل : قوله ياخذ ه الحين
فيصل : ههههههههههههههه شفيك طاير
راكان : فصيل قول خلص
فيصل : فشله لبا باجر باجر
راكان : باجر
علي : بسكم مساسر
بو سعود : الضاهر المعرس يبي الرد الحين
راكان : ها أي
الكل : هههههههههههههههههههه
بو سعود : انشالله يا ولدي فيصل هل هل بالضيوف
بو سعود دخل وقال لمرته تسال هناء
اصعدت ام سعود
ام سعود : ها يا بنتي شنوقلتي
هناء : موافقه
ام سعود راحت احضنت هناء : ربي يوفقج يا بنتي ويسعدج
الكل : امين

ام سعود قالت لريلها
بو سعود دخل الديوانية
راكان : ها بشر
بو سعود : والله شقول لك يا ولدي
راكان خاف لان ويه بو سعود ما كان يطمن
بو سعود : الزواج قسمه ونصيب
راكان حس جنه جبال على قلبه
بو سعود : البنت موافقه
راكان استانس
بو فهد : مبروك يا راكان
راكان : الله يبارك فيك يبه
بو سعود : مبروك يا راكان
فهد : مبروك يا راكان
راكان : الله يبارك فيكم

ام فهد : يله وينها عروستنا
ام سعود : انشالله الحين اقولها اتنزل
انزلت هناء
ام فهد : يحفظج ربي من العين
هناء : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ورحمه
هناء اقعدت على الكرسي
ام فهد : تعالي يا بنيتي قعدي يمي
هناء فامت اقعدت يمها
ام فهد : يا زين ما خترت يا راكان
منى : أي والله هناء جوهرة
فاطمة ابتسمت لهناء
وهناء ردت لها الابتسامه
فاطمة : هنو ابي ماي
الكل : ههههههههههههههههههه
ام فهد : فطوم بلا استعباط شنو ترى انا مو مجربه يومالخطبة الي اعرفه العروس تيب القهوه او عصير
هناء : انشالله
فاطمة : عفيه على مرت عمي السنعة وتغمز لهناء
مها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
فاطمة : مهاوي لا تولدين علينا
مها : يا حمارة في احد يولد بالثاني شنو حصان
فاطمة : لا حشاج الحصان يا مها
مها : جنها طنازه
فاطمة : لا اسول سمعتيها طنازه ولا انتي شاكه بنفج انج حصان
مها : حمارة
فاطمة : لا ديايه
مها : سخيفه
فاطمة : مهو اقول سكتي لا ادعس بطنج
مها : فطوم يوزي عني
فاطمة : خلاص سكت سكت
اسراء : مناجر وبعد دقايق اسرار
فاطمة : لا ابرار كااك
اسراء : يا خبله بس
منى : فطوم لا تخليني انادي احمد اخليج تخقين الحين
فاطمة : ها فيها احمد لحضة لحضة تنادينه من امريكا ايه ناديه بيلج على اول طياره الصراحة
منى : فطيم سكتي
فاطمة : خلاص سكت بعدين لا تقولين فطيم
منى : هههههههههههههههههههه يايبه ياهل انا
فاطمة : اشكرج اشكرج وسام على صدري
دشت ام سعود : يا حيا الله من يانا
هناء ادخلت ورى ام سعود وقدمت العصير
اوصلت عند فاطمة
فاطمة تتكلم بصوت واطي : نخدمج بيوم عرسج
هناء : ما تيوزين
فاطمة : عن شنو
هناء : بعدين اقولج
فاطمة : لا قولي الحين بعدين راكان يطقني اذا كلمتج
هناء : فطووم بس
فاطمة : محد سمع اسول سمعتي
اسيل : ههههههههههههههه لا
هناء : الله عينك يا احمد بتزوج مصرقعة
فاطمة : يا اختي ابتسم تبتسم معك الحياة لا حياة مع الياس ولا ياس مع الحياة
اسيل : حكم
فاطمة : عيل شلون لسان ما ينطق الا حكم
مها : وانا اشهد
فاطمة : شفتوا هذي الصديقه الصدوق فديت مهاوي والله
فاطمة : تصدقون الشله كلها صارت من العايله
اسيل : الا عاليه وسارا ودانه
فاطمة : لا هذول من العايله من سنة يدي
عالية ودانه وسارا : هههههههههههههههههههههههه
دانه : والله انج مينونه وخبله ورقله
فاطمة : وزيدي عليهم ومصرقعة
الكل : هههههههههههههههههههههه
منى : شنو تضكون عليه انتوا
فاطمة : ههههههههههه نضحك على سلامتج هههههههههههه نضحك على سلامتج لا سلامتج ههههههههههههههههههههه
اشواق : فطوم بس قلبج لا يوقف
فاطمة : قلبي واقف من زمااان
لين : ايوا مش عشن الحبيب مش موجود
فاطمة : اهىء اهىء أي
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههه
خلصوا وارجعوا ابيوتهم
بيت فهد
فهد : عيل وين بشار
فاطمة : رونالدينيو
بشار : yes
فاطمة : وينك انت احد يشوفك بالبيت
بشار : يعن مثل ما تعرفين الدنيا مشاغل واحنا عندنا الحين تصفيات كاس العالم وهذي السوالف
فاطمة : وانت مشارك فيها
بشار : اكيد اكيد
عزيز : أي ما شالله
ضاري : يحسب نفسه صج رونالدينيو
زياد : وانا كاكا
فاطمة : هىء شنو كاكا اقص ايدي
ياد : عيب عيب تبين تغزلي باحمد انتي بنت متزوجه ما يسير ترى
فاطمة : أي وبعدين
زياد : أي ترى اقول لاحمد تتغزلين بغيره
ففاطمة تطالعة بنظرة : وبعدين
زياد : ولا ابلين
ضاري : عاد تدرون واحد طلق مرته عشان تغزلت بمهند
فاطمة : يمه قلبي
منى : فطووم عيب
فاطمة : يمه
زياد : ولا لميس يمه بتزوجها
منى : شنو
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
زياد : يمه حلوه
منى : زيود اذلف
فاطمة تساسره : تبي لميس ولا مي
زياد : ها لا الثانية
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
فهد : بس عاد بلا هذي السوالف
رن موبايل ضاري
ضاري ما شاف الرقم سيده رد : الووو
: الووو
ضاري : منو معاي
: نستك صوتي
ضاري صكر بويها
منى : شفيك صكرته
ضاري : لا بس هذا رقم يدق علي صارله يومين بالغلط
مها : يله عن اذنكوم
فاطمة : شوي شوي لا تولدين
مها : جب
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههه هههه
ضاري : يله بروح ارتاح وانت يا بو لميس قوم نام وراك دوام
زياد : امي وابوي ما كلموني انت روح نام بالاول
بشار : ضاري ضاري اسيل اسيل
ضاري لف ويها بسرعة : وينها
بشار : صادوه
ضاري : يا حمااااااااااااار
بشار انحاش وضاري يلحق وراه
فاطمة : قطو وفار حشى
فهد : يله قوموا
عزيز : وانابعد يله اسراء
فاطمة : اروح اكلم الشله

عند لمياء :
لمياء : هين يا ضاري تصكر بويهي
ملاك : خليه شوي وبعدين اتصلي من نقالي
لمياء : اوكي
ملاك : لمياء
لمياء : نعم
ملاك : احمد تزوج ورجع امريكا
لمياء : وقته الحين
ملاك : شوفي انا مو مهتمه وايد بس يعن ايام العشره
لمياء : أي عشره مع ويهج خلي يعطيج ويه اهو لمدة دقيقه بالاول
ملاك : احبطتيني
لمياء : اقول ملاك دوري غيره
ملاك : هذا الي بسويه بس حسافه الايام الي افكر فيه
لمياء : انتي حبيتي فلوسه مو نفسه
ملاك : بدور احسن منه
لمياء : تدرين ودي اسوي شي باسيل بس مو قادر اوصل لها خليني بس يعطيني خلف الزفت الرقم والله لسوي فيها البلاوي



بليييز ابي توقعات وردود


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-13, 06:28 PM   #17

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الخامس عشر
ثاني يوم الصبح
فاطمة انزلت ونفسها واصله السقف
فهد : تعالي اكلي فطورج بعدين روحي الجامعة
فاطمة : هذا الي بسويه
عزيز : شفيج واصل معاج
فاطمة : انا الخبله ما صدقت خبر سيده سجلي 5 مواد وصعبه بعد مالت علي بس مالت
ضاري : من الحره سجلتي خمسه
فاطمة : خمسه بعين العدو
اسراء : هههههههههههههههههههههه راح تموت
فاطمة : لا وباجر تبدا امتحانات الفاينل يا ربي والله ما اخذ صيفي
رن موبايل فاطمة : الووو
راكان : الووو
فاطمة : نعم في احد يتصل الساعة 7 الصبح
راكان : في انا
فاطمة : شتبي
راكان : ما في اسلوب ابي رقم هنو
فاطمة : شنوو اقول طير بس طير
وصكرت بويه
راكان عصب ورد اتصل
فاطمة : يا الله على هالبلوه
فهد : ههههههههههههههههههههه خليه مستانس شنو يبي
فاطمة : يبي رقم هناء الووو ركون يا مال العمه انشالله شتب
راكان : جب ابي رقم هناء
فاطمة : ما اعطيك املج بعدين اخذ الرقم منها انا جسوموه ما عطيته رقم مها الا بعد الملجه وباسبوع بعد
جاسم : ذكرتني ايام ما كانت نذله
فاطمة : جسووووووووووووووووووووم
جاسم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
فاطمة : يله باااي
راكان : والله لوريج
فاطمة : راكان
راكان بدون نفس : نعم
فاطمة : اسال هنو بعدين اعطيك الرقم
راكان : اوكي بااي
فاطمة : بااي
فهد : ههههههههههههههههههههه منو يصدق ان هذا راكان الي ما يبي يتزوج
منى : أي والله
ضاري : يمه يبه بسوي عرسي مبجر
فاطمة : لا ضروي عفيه ورى امتحانات الفاينل انا و بشار وزياد كلنا عندنا امتحانات
ضاري : خلاص لخاطر عيون طومي ورى امتحاناتها
فاطمة : تسلم عيونك يا الغالي
ضاري : مو تطيرون تقول لاسيل خلوها ليما انا اقول
فاطمة : اوووكي يله انا بروح الجامعة
منى : زيود بشار حلو شوي شوي
بشار : يله زيود قوووم نروح المدرسه
زياد : خلنا بتوديني لنار بريولي لا يبه
فهد : أي نار
زياد : ها لا بس مخالف بجوتي تكرمون
فهد : وليش مخالف
زياد : نسيت ونحاش السيارة
فهد : انا اوريك زيووود
منى : هذا الولد ما يوز
فهد : اهو شنو امتحانه اليوم
منى : اظن عربي ورقه اولى
سعود : يله بابا بروح الروضه
عزيز : انشالله يا بو الروضه

في بيت بو خالد
مي : اووف يله فجر بروح مدرسه براجع مع ريفيجاتي
فجر : انزين انزين
لولوه : حلو شوي شوي اوكي
فجر : انشالله يله باااي
الكل : بااااي
خالد : يمه بتكلمين خالتي ولا شنو
لولوه : خلاص اليوم اكلمها
خالد : واخيرا
لولوه : انت شفيك مستعيل على الزواج
خالد : ابي اتزوج بعد شنو

في بيت بو علي
علي : مريم وين حسوون
مريم : توه كان هني
اشواق : مشعل يله روح المدرسه
مشعل : اوكي
رنا : يله بااي
اللكل : باي

مر اول اسبوع على امتحانات الفاينل والكل ما يرفع راسه من الكتاب
اسراء : فطوم وين
منى تدرس بدارها من يوم ما بدت الامتحانات واهي ما تطلع من دارها
عزيز : الله يعينها طب صعبه
زياد : يمه شرحي لي هذي النظريه
منى : أي نظريه بعد
زياد : يمه نظريه 9 تعقد
منى : هههههههههههههههههههه نظريه 9 تعقد <<< ياي ذكرني باولت العام
زياد : اي شرحيها يله
منى : زيود اذا يبت تحت 86 يا ويلك
زياد : يسير خير

بدار فاطمة
فاطمة ما ترفع راسها من الكتاب
رن موبايل فاطمة
فاطمة : الووولو
هناء : الووولو
فاطمة : هنو راسي بينبط
هناء : شو تقولين لدانه واهي حامل بعد
فاطمة : اخ يا راسي
هناء : اوكي بس بقولج عطي راكان الرقم قلت لفيصل ووافق
فاطمة : راح ينين
هناء : سمل عليه
فاطمة : هههههههههههههههههههههه يا بختج خلصتي
هاء : الفال لج
فاطمة : اوكي باي
هناء : بااي
فاطمة انصلت على راكان وعطته الرقم ونين ما صدق
فاطمة : مو تتصل الحين الوقت متاخر
راكان : اوكي باااي
فاطمة : بااي
فاطمة ارجعت تدرس

مرت ايام الامتحانات
فاطمة خايفه عندها اكثر مواد صعوبه
بشار همه الامتياز عشان يدخل هندسه ومدرس داش ومدرس طالع
عبد الرحمن ونور ارجعوا من السفر عشان امتحانات نور
رنا وفجر ومي يسلفون شوي ويدرسون شوي
زياد ومشعل وطلال نص الوقت لعب

بالجامعة :
فاطمة : اوووف ما بقينا اليوم اخر يوم امتحانات يااااي
دانه : واي وناسه اليوم بخلي محمد يطلعني
فاطمة : انا اليوم بكلم احمد 3 ساعات مو 10 دقايق صار لي اسبوعين ما اكلمه
اسيل : انا مرتاحه امتحانات خفيفه مو يوميه
فاطمة : هنو هنو هنو
هناء : ها
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ها وين سرحتي
هناء : ولا شي
فاطمة : شلون ركون
هناء : ها وانا شدراني
فاطمة : هنو ترى صرتي تعرفين اخباره اكثر مني
هناء : بخير
فاطمة : اممم الحمد الله
هناء : يله انا يوعانه تعالوا الكفتريا
فاطمة : لا لا نطري شوي الحين تلقينها زحمه ونصها شباب
دانه : اووف انا ودي يخلون كفتريا لبنات فقط
فاطمة : فقط العربي راح تذبحج
دانه : تصدقين
سارا : تعالوا نروح مطعم
دانه : لا انا وطومي بنشوف نتيجه امتحان بالاول
فاطمة : أي قطيعة اف يا ملغ الدكتور دانه تعالي نستعبط
دانه : فطوم تقولين مليغ وانتي الوحيده الي يمدح فيج
فاطمة : هههههههههههههههههه الخبل ما يدري اني السب والعن فيه
اسيل : هذا جزاه
فاطمة : ههههههههههههههههههه والله تدخلوا عنده محاضرة وحدة ودج تموتين ولا تحضرينها
دانه : امشي خلنا نشوف النتيجة
فاطمة ك اوكي يله
مها : طوم بسرعة عشان نروح المطعم بعدين بنروح البيت العود والله يدي يذبحنا
فاطمة : يوه اليوم جمعتنا اوكي اوكي يله

فاطمة ودانه شافوا النسبه بالمادة لقوها الحمد الله زينه وايد
دانه : واو ما بقينا باجر تطلع الزفت الثانية وبعدين نخلص ياي يا زين العطله
فاطمة : أي والله يله خلينا نروح نترس معدتنا ياني يوعانه
دانه : أي يوعانه يوعانه واخر شي سلطة
فاطمة : امشي خلصينا
البنات راحوا المطعم كلوا وكل وحدة اترست بطنها كلت عن سبوعين
فاطمة : بطني
هناء : ههههههههههههههههههههههههه هههه
فاطمة : هىء
البنات : شفيج
فاطمة : ركون
البنات : وينه
فاطمة : هذاك الي لاف ويها قعد يكلم الي لابس تيشرت بني
مها : أي والله صح
فاطمة : خلي يخلص مع الريال وبروح له
راكان : اوكي يا بو الشباب مع السلامه
الشاب : مع السلامه

فاطمة راحت : قوه عموو
راكان : هىء خرعتني الله يقربل بليسج
فاطمة : ههههههههههههههههههههههه
راكان : شنو تسوين هني
فاطمة : يايه اكل بعد الامتحانات
راكان : ههههههههههههههههههه الله يعينج
فاطمة : تعب
راكلن : مع منو يايه
فاطمة : مع الشله وحبيبه القلب
راكان : هنو هني
فاطمة : أي هني
راكان : وينها
فاطمة : الطاوله الي وراك بس لا تلف
راكان : ليش بشوفها
فاطمة : استح على ويهك عيب طالعها جذي
راكان : فطوم قلبي ويهج بروح
فاطمة : ركوون
راكان طنشها وراح الطاوله سوه نفسه ما شاف هناء
راكان : قووه مهاوي ششلونج
مها : ههههههههههههههه الحمد الله بخير
راكان : اسوول عاش من شافج يبه ما جني عم عيالج مستقبلا
مها : قصدك يدهم
راكان : ويع يدهم تكبرني وانا بعدني شباب
الكل : ههههههههههههههههه
راكان لف الجهة الثانية يشوف هناء
هناء استحت ونزلت راسها
راكان : شلونج هناء
هناء : ا الحمد الله
راكان : دانوه سلمي على محمد ريلج
دانه : يوصل
راكان : يله باي
فاطمة الحقته : ركون يا مال العمه
راكان : كيفي يبهه خطيبتي وبشوفها
فاطمة : خطيبتي وبشوفها اقول اذلف
وراحت لشله
مها : اما استعباط راكان يعن انه ما شاف هناء
فاطمة : لقافه عمي
سارا : وانا اقول فطوم ملقوفه على منو
فاطمة : هىء انا ملقوفه هين يا ساروه اوريج
رن موبايل فاطمة
فاطمة : مشتاقه
: هههههههههههههههههههه وانا مشتاق
فاطمة قامت عن الطاوله
مها : احمد
دانه : مليون بالاميه
هناء : حرام من زمان ما كلمته
عالية : أي حرام تلقونها ميته على شوفته الحين

فاطمة : شلونك
احمد : احمر
فاطمة : هههههههههههههههههههه
احمد : دوم هالضحكة يا ربي
فاطمة : بوجودك
احمد : قوليلي شلون الامتحانات
فاطمة : الحمد الله لاعبه دوره
احمد : بي الكويت بعد اسبوع
فاطمة : صج
احمد : أي بس بقعد 3 ايام بس
فاطمة : ليش
احمد : والله يا طومي مو off راحه معطينا عشان الامتحانات بس برجع اشوفج
فاطمة : العوض ولا القطيعة 3 ايام احسن من ما نشوفك
احمد : طوم
فاطمة : عيونها
احمد : موووووووووووه
فاطمة استحت واسكتت
احمد : شنو بدت مفعولها
فاطمة استحت : احمد خلاص
احمد : هههههههههههههههههههههه يا روح احمد انتي
فاطمة : يله احمد ليما ارجع البيت اكلمك الحين يمي رفيجاتي
احمد : مو طولين علي
فاطمة : وانا اقدر
احمد : مووووووووووه
فاطمة اسكتت
احمد : رديها عاد
فطمة : موووووه
احمد : يمه قلبي هذي بالهوا وبينا بحار ومحيطات وجذي عيل لو على خدي شنو ييصير فيني
فاطمة : احمد
احمد : طوم اول ما تشوفيني ابي بوسه
فاطمة : يسير خير
احمد : لا اكييد
فاطمة : اوكي
احمد : باااي
فاطمة : احبك باااي
احمد : يا ويل قلبي بتعذبني هالبنت
سارا : كلمتيه
عاليه : اصلا مبين على ويها ودها تطير تلقينها
فاطمة اقعدت وحطت راسها عل جتف هناء : يا ويلي صوته يعذب
عالية : بس صوته
فاطمة : الا كل شي فيه راح اذوب
عالية : مبين عليج اصلا
فاطمة : بعد اسبوع بشوفه
دانه : شلون بتسافرين له
فاطمة : لا بي هني
هناء : صج
فاطمة : أي واصلا يدي قال بنوح المزرعة يعن يكون معان هناك
مها : لا يدي ما قال في المزرعة الا وانا حامل
فاطمة : ههههههههههههههههههههههه
هناء : محبطه الاخت
فاطمة : هنو متى غرتي الملجه
هناء : ما ادري
فاطمة : راكانوه بسويها السبوع الياي يقول قبل ما نروح المزرعة
هناء : الاسبوع الياي
فاطمة : أي كلميه انتي وقولي له
هناء : لا ليش مستعيل
فاطمة : يقول ابي عرسي قبل ضاري
هناء : اصلا ما ابي اسوي عرس
الكل : ليش
هنا : كليتوني بس ما ابي اسوي ابوي ما صار له 3 سنين متوفي
فاطمة : هنو من صجج
هناء : أي والله
اسيل : والله راكان ينين
هناء : ليش انا ما ابي اسوي
فاطمة : كيفج اتفقي انتي وراكان
هناء : تتوقعون يوافق
راكان : عشان تكونين معاي بوافق لو تقولين نروح اخر الدنيا
هناء : هىء
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
فاطمة : من وين طلعت انت
راكان : انا ما طلعت من المطعم اصلا ونسيت تلفوني على الطاوله هذيك
فاطمة : خرعتنا
راكان يطالع هناء : سلم عليج
فاطمة : اشك انها لي
راكان : ليش
فاطمة : بس
راكان : طوم تذكرين ليما خطفتج انا واحمد
فاطمة : أي حسبتوا نفسكم بات مان و زورو
الكل : هههههههههههههههههههههههه
فاطمة : أي والله ربطوني بحبال
راكان : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه بسويها فيج ثاني مره
فاطمة : تخسي
راكان : يا ربي ما في اسلوب نهائيا
فاطمة : طالعة عليك
راكان : تدرين انا اشك ان احمد غبي لان حبج
فاطمة : ركون تحصل مثل جمال
راكان : والله لو القيج بسوق المباركيه باميه فلس ما شريتج
فاطمة : هىء ركوون يا كلب
راكان : ههههههههههههههه طفرتها
فاطمة : هنو الله يعينج عليه
راكان : هنو الله يعينج عليه محد يقول لها هنو غيري
فاطمة : ركون تراك بعدك ما صرت ريلها ترى والله اشوتك فنقر طيرك هناااك
راكان : وين
فاطمة : اهنااك
راكان : اها انا الي بطيرج اهنااك
فاطمة : أي بالمشمش
راكان : اوكي يا مليقه هنو انا موافق بدون عرس شرط الملجة بعد 3 ايام
وراح عنهم
فاطمة : مينون
دانه : ههههههههههههههههههههه هنو الله يعينج
هناء : يا ربي قلبي ذاب
فاطمة : هههههههههههههه هنو اناديه
هناء : فطووم
فاطمة : ههههههههههههه سكت سكت
هناء : يا حبها لضحك
فاطمة : حاسدتني على ضحكة ضحكتها
هناء : عليج بالعافيه
دانه : يا الخبله عليج بالعافيه مو يقولونها للي تضحك
هناء : يووه دانوه سكتي لا تفشلني
الكل : هههههههههههههههههههههه
فاطمة : باااي يا بنات هنو جهزي نفسج بعد 3 ايام
هناء : اقول قلبي ويهج
فاطمة : اوريج
هناء : طوم قير اوت
فاطمة : هنووو ترى اطقج
هناء : خاف صج
فاطمة : صج وصج الصج
دانه : بس ياي يا حبكم للهواش
مها : لا حرام دانوه ضلمتيها
دانه بنظرة استغراب : منو
مها : هناء فطوم يمكن تحب تتناجر بس هنو لا
فاطمة : هين يا مهو خليني اوصل البيت
مها : بعت عمري
فاطمة : هين بتهاوش مع جسوم وزياد وبحط الحره فيج عشان ادبج عدل
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
فاطمة : بااااااااي
الكل : باااااااي
فاطمة : امشي يا مرت الفقمه
هناء : امانه طومي شنو تعيبن على راكان
فاطمة ارفعت حاجب : شحقى
هناء : بعيب عليه
فاطمة : ههههههههههه اعيب عليه توم وجيري افلام
هناء : هههههههههههههههههههه واهو أي واحد توم ولا جيري
فاطمة : انا مااحب القطاوه فاهو جيري
هناء : ههههههههههههههههههههههههه ههه
اسيل : واحمد توم
فاطمة : جب يا الفاره
اسيل : تيمون قصب السكر قلم رصاص النمر الوردي باربي
فاطمة : ورب البيت قلتي سبي ستون كلها
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه
دانه : وي يا حلات ايام قبل كنا يهال ولا ايام الثنوي مو الحين قبل لازم نشوف بعض الحين لا
هناء : بستثناء انا
فاطمة : اقول ترى الحين معزتج من معزه دانه ومها واسيل وعالية وسارا وفاطمة معاهم
دانه : هههههههههههههههه خبله واستعباطج واصل السما
فاطمة : ابتسم تبتسم معك الحياة
اسيل : حفظته
رن موبايل فاطمة : يدي جنيت على نفسي
فاطمة : هلا وغلا بالصوت وراعيه
بو فهد : فطوم وينج
فاطمة : والله توني طالعة يدي من الامتحان ورحت اترس معدتي
بو فهد : اقول تعالي انتي ومها الحين لا احش ريولكم
فاطمة : انشالله ثواني
بو فهد : بسرعة وصكر التلفون
فاطمة : مهو مهو قومي لا نكون بقبرونا بعد ساعة
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
مها : يله بااي
هناء : ههههههههههههههههه شفيها ويعن يدها اتصل
دانه : الله يسلمج عمج كل شي ولا يوم جمعتهم عنده لازم يكونون موجودين وبعدين فطوم عزيزه يعن لازم تكون موجودة
اسيل : اله يعني ويعنج يا هناء لازم كل خميس نكون موجودين بالدقيقة والثانية
هناء : اممممممممممممممم معلومه جديدة
اسيل : لازم ناخذ كورسات من فاطمة عن نظام العايله
هناء : هههههههههههههههههههه صح
يت لهم وحدة واقعدت على الطاوله
: ممكن اقعد
الكل : ممكن
: انتي اسيل صح
اسيل : أي انااسيل منو معاي
: انا لمياء حبيبه ضاري
الكل قعد يطالع اسيل اهم يدرون بس ما توقعو تي وتكلم اسيل
اسيل " تبين تستخدمين معاي هالطريقه والله ما اترك ضاري لو شنو " : هلا تشرفنا بمعلافتج
الكل استقرب من اسيل
لمياء : اشوفج ما هتميت
اسيل : لانج من الماضي وانا الحاضر والمستقبل
يت فاطمة ومها
دانه : ليش رجعتوا
فاطمة : مهاوي نست جنطتها من العيله ما تعرفنا
لمياء : لمياء حبيبه ضاري
فاطمة : اها صراحه الصراحة ضاري قال انج جيكرة بس مو لهذي الدرجه
لمياء طالعة فاطمة من فوق لتحت : ومنو تكونين عشان يقولج ضاري
فاطمة : انا فاطمة بنت الراشد حبيبه ضاري الثانية بعد اسيل (وشددت على اسيل)
لمياء : انت اخته قالي ضاري انج مغروره بس مو لهذي الدرجه
فاطمة : انا واثقه ان ضاري ما قال هالكلام ولو قاله فكلامهه عسل على قلبي وانا مغرورة بمالي وجمالي ودلالي مو بكشتج يا ام كشه
اسيل : المطلوب الحين
لمياء : انا يايه اقول لج كلمتين : كلام يوصلج
فاطمة : خلصت الكلمتين ممكن عرض اكتافج
لمياء : شهالقله الادب
فاطمة : والله قله الادب الي تي حق بنات الناس وتخربط فوق روسهم وتخرب بينها وبين ريلها
لمياء : سمعي اسيل ان ضنيتي اني بخليج بحالج فهذا حلم تحلمينه وما تقعدين منه ضاري لي انا ضاري حبني انا انا وضاري عشنا قصة حب
اسيل : انتهت بجذه منج
لمياء : لا تظنين اني بتركج تحلمين بضاري تحلمين
فاطمة : انتي شوفي ورب البيت الي خلقني و رب السما والارض ان لمستي بس شعره من راس اسيل والله لدفنج وانتي حيه يا الحيه
لمياء : يا ماامي خوفتني
فاطمة : سمل عليج يا قلبي مامي
لمياء طالعة فاطمة بنظرة : كنت اتوقع انج هينه بس طلعتي العكس اوكي بتشوفون
ولفت عشان تروح
فاطمة : شنو قلت اسمج أي لمياء انتي معزومه على عرس ضاري واسول بعد شهر
لمياء : ضـ ضاري عرسه بعد شهر
فاطمة : أي وبلقي صديقتج خلها تي معاج معنا ادري ان العرس بظلم لانكم موجودين
لمياء جمعت قوتها : اها تقصدين ملاك أي تصدقين عاد اهي قبل يومين كانت بامريكا مع احمد حبيبها بس ما توقع تحضر بس بخليها عشان تحضر عرس صديقتها الي اهي انا من حبيبها ضاري
فاطمة : بالمشمش يا روح ماما وخرافت انها كانت مع احمد هذا مو مصدقتها
لمياء : تشوفين يا فاطمة نهايتج انتي واسيل على ايدي
فطمة : يمه خوفتني اقول الي ما تواصلينه بيدج واصلي بريلج ورينا عرض كتافج يله
لمياء طالتها بنظرة اانتقام وراحت
فاطمة : درب يسد ما يرد
اسيل اقعدت تبجي حطت راسها
فاطمة : اسووول من صجج تبجين عشانها توج قويه اسول قومي سووول
دانه : سولي قومي
هناء : اسوول ليش تبجين
اسيل : اذا خذت من ضاري
فاطمة : والله والله يا اسيل لو حاولت بس محاوله انها تخرب بينج وبين ضاري والله لتشوف شي عمرها ما شافته انتي اسول مو أي احد الغالية مرت الغالي
مها : يله سول ترى انتي مرت حماي يله
فاطمة : يله يا حرم ضاري
اسيل ارفعت راسها وويه كله دموع : ههههههههههههههههههههههههه ههه
الكل : دوم هالضحكة
رن تلفون فاطمة
فاطمة : الووو هلا يدو والله الحين يايه خلاص خلاص يدو انا فاطمة تعصب علي تسلملي يا اغلى يد بالدنيا
مها : باااي
الكل : بااااي
هناء : يله قوموا الساعة 5 خلنوا نروح انا ومرت عمي بنروحح السوق
دانه : صج شلونها معاج
هناء : يو هذي امي اصلا
دانه : يله روحي ولا يذبحنا راكان ما خليناج تجهزين للملجه
هناء : دانوه
دانه : ههههههههههههههههههههههههه هههه
هناء : يله ابي وحدة منكم تي معاي
عالية : انا أي معاج فاضيه
هناء : يله بس اروح اخذ مرت عمي

بالبيت العود :
لولوه : ها يا اشواق كلمتي مرام
اشواق : لا والله يا لولوه تعرفين امتحانات فاينل ومرام بعدهي ما خلصت امتحانات
لولوه : بس بسرعة والله خالد ماكل قلبي
اشواق : انشالله
فاطمة ومها : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
بو فهد : انتوا وينكم
فاطمة : موجودين
مها : اسفين تاخرنا بس والله مو بيدنا
بو فهد : خلاص سماح
فاطمة راحت تكلم احمد طولت معاه وبعدين ارجعت اقعدت معهم
فاطمة : ضروووي
ضاري : شفيج
فاطمة : تعال
ضاري : انزين
راح الصالة الثانية مع فاطمة
فاطمة : شفنا بالمطعم لمياؤه
ضاري : لمياء
فاطمة : أي
ضاري : شنو قالت لكم
فاطمة قالت لضاري كل شي
ضاري : حقيره
فاطمة : ما ادري شلون حبيتها شكلها حيه
ضاري : مو وقته الحين اكيد اسيل زعلانه
فاطمة : ما ادري اذا زعلانه عليك ولا لا بس اقعدت تبجي ليما راحت لمياء
ضاري : يا الهي
فاطمة : اتصل عليها خلصني
ضاري : اوكي
اتصل على اسيل ما ردت اتصل مره ومرتين وثلاث ما ردت
ضاري : ما ترد
فاطمة : انطر شوي واتصل من تلفوني
ضاري : اوكي
اشواق : فطوم فطوم تعالي يدج يبيج
فاطمة : اوكي خالتي الحين يايه
بو فهد : فطوم وينج انتي
فاطمة : موجودة يا الغالي
بو فهد : شلون احمد
فاطمة : يسلم عليك
بو فهد : مبين
فاطمة : هههههههههههههههه
بو فهد : شرايج عرسج مع عرس ضاري
فاطمة : شلون تسوي العرس والمعرس مو موجود ولا تيبون صورته هههههههههههههههههههه
بو فهد : نيبه بكبره ليش صورته
فاطمة : لا يدي انا واحمد متفقين بعد دراسته بره
علي : يعن بالكثير بعد شهرين
فاطمة : صح بس زيد نص شهر
علي : ونص
بو فهد : لا كنت اضحك معاج
فاطمة : اهو بي الاسبوع هذا ويقعد 3 ايام
اشواق : صج
فاطمة : أي اليوم قال لي
دخل راكان الصالة : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
بو فهد : وينك انت
راكان : ها انا بالشركة
علي و جاسم يطالعونه بنظرة
راكان غمز لهم
بو فهد : جذاب بس اقعد اقعد
فاطمة : ليون وين خالوو
لين : خالك بيعد بالبلد
فطمة : هههههههههههههه ما عليه شغله
رائد : السلام عليكم
فاطمة : الطيب عند ذكره
رائد : شنو تحشون
فاطمة : سلام قلبك يا ابا فارس
رائد : بحب الفصحة وبمووت بفطومه
فاطمة : هههههههههههه قلبت الاغنية
رائد : شلونكم
ام عبد الرحمن : وينك انت حتى مرتك ما تشوفك
رائد : والله العظيم يمه حتى لين ما تدري اني يت اليوم
بو فهد : اترك الطيران وتعال دير حلالك
رائد : حلالي حلالك يا عمي وشغلي احبه ما ابي اتركه
فارس : بابا بابا
رائد : يا حبيب بابا
فاطمة : شوف حتى ولدك نساك يمكن
رائد : انتي نسيتني
فاطمة : تصدق أي
رائد : هىء احمدوه نساج خالوو
فاطمة : الحين شكو احمد بالموضوع
رائد : مو اهو الي خذاج قبل كنتي تناديني حبيبي الحين احمد خلف الله علينا
فاطمة : لين انا ما لي دخل
لين : هههههههههههههههههههههههه
رائد: اقول وين حمني
عبد الرحمن : هلا وغلا بخوي الغالي
رائد : شلونك بو نايف
عبد الرحمن : شدراك ان بسمي ولدي نايف
رائد : عبد الرحمن بو نايف
فاطمة : عشان ينادونه دجاج نايف لا
عبد الرحمن : ههههههههههههههههههههه
رنا : لا لا خالوو سمه
عبد الرحمن قاطعه : خل نور تحمل الاول بسم الله ما صارلي 3 اسابيع متزوج بعدني معرس
فجر : اهي وينها نور
عبد الرحمن : بالبيت تلبس وتي توهي راجعة من الجامعة
بيت عبد الرحمن ونور يم البيت العود الطوفه بالطوفه
فجر : قومي رنوه مي نروح لها
فهد : يبه شلون على طلعت المزرعة
فاطمة : أي يدي نبيها الخميس ياي
راكان : لا الجمعة
فاطمة : ركون الجمعة نطلع العصر لا لا
بو فهد : لا الجمعة ونطلع من الصبح ونصلي صلاة الظهر اهناك عشان الخميس ملجه راكان
راكان ابتسم
فاطمة : شوف الابتسامه شقت الحلج ضروس العقل شفتهم والله شفتهم
راكان : فطوم
بو فهد : خلاص يوم الجمعة وزهبوا نفسكم لملجة راكان
راكان : يبه
بو فهد : نعم
راكان : ابي فلوس
بو فهد : بدينا اوكي تعال لي المكتب بالشركة واعطيك
راكان : ربي يخليك ذخر لنا
فاطمة : يب شبكة حلوه مو مثل ويهك
راكان : فطييم جب
فاطمة : يدي شوفه يقول فطيم
بو فهد : ركون يوز عنها
فاطمة ك يله يوز عني
راكان : يبه سامعها شتقول
فاطمة : اسكت لا اقول له شنو سويت
راكان : نذله
فاطمة : طالعة عليك يا عموو
راكان : انا اوريج
رائد : راكان خل طومي بحالها
راكان : يبه والله اهي الي تتحرش
فاطمة : ركون يا المفتري
راكان : والله انتي المفتريه
فاطمة : راكان تعال
راكان : ما ابي يله قلبي ويهج
فاطمة : والله العظيم شي تطير اذا صار
راكان : يخص منو
فاطمة : هناء
راكان راح قعد يمها : شنو
فاطمة : شوف شوف شوف
راكان : خلصي
فاطمة تكلمه بصوت واطي عشان يدها ما يسمع
راكان : والله انج احلى وحدة وباسها بالاول والثاني شلون نوصل له
فاطمة : يا الله يا المصلحة على الاول والثاني انا بيبه بطرقتي الخاصه
راكان : ليش انتي ضالمتني انتي طوم حبيبتي
فاطمة : بالمشمش
وقامت راحت لضاري بالصالة الثانية
فاطمة : ما ردت
ضاري : لا
فاطمة : اتصل من تلفوني
ضاري اخذ التلفون واتصل
اسيل : الووو هلا طومي
ضاري : اسول ليش ما تردن علي
اسيل : نعم
ضاري : شفيج ليش تكلميني جذي
اسيل : ضاري اخلص انا مشغوله
ضاري : اسيل
اسيل : نعم
ضاري : شفيج
اسيل : ما فيني شي واتمنى ما تتصل بعد
ضاري عصب : اسيل
اسيل : نعم
ضاري : شفيج انتي اليوم
اسيل : ما فيني شي سلامتك
ضاري : قولي شفيج بسرعة ليش ما تردين علي
اسيل : سلامة قلبك باي
وصكرت السماعة
ضاري عصب
فاطمة كلمتك
ضاري : سدته بويهي
فاطمة : مي خالف يا ضاري مثلا انت لو شفت الي تحبه اسيل قبل شنو كنت سويت
ضاري : اهي كانت تحب احد قبل
فاطمة: اف يا غبائك اقولك مثلا
ضاري : حسبالي بعد
فاطمة : لا احلف
ضاري : يا ربي شسوي الحين
فاطمة : حاول تكلمها
ضاري : مليت من كثر ما اتصل وما ترد
فاطمة : انا اكلمها
فاطمة : شرايك اهي مرات تشبك على الماسن بليل حاول تكلممها بس بايميلي وما تقول انك ضاري
ضاري : واذا ما اشبكت
فاطمة : دور شي ثاني
وخلته وراحت
ضاري : وينك يا احمد
ادخلت نور من الباب الخلفي
فاطمة : ويه ويه يا العروس شنو هالكشخة
نور : هههههههههههه ترى مو كاشخه
فاطمة : وين الي مو كاشخة
نور : خلني اروح قبل ما يذبحني ابوي



درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-02-13, 11:04 AM   #18

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



مر اسبوع والكل متلعوس عشان ملجه راكان
يو الميس يوم الملجة :
فاطمة : قمر رربي يحفضج من عيون حسادج
هناء : قلبي قلبي يطق بسرعة
عالية : يله قومي لبسي ترى شوي وتنزلين
هناء : لا لا غيرت راي
عالية : بكيفج اهو عشان راكان ينين
هناء : ريولي ما تشليني
عالية : الحمد الله لك يا ربي
دانه : بسرعة هنو
هناء : خلاص خلاص الحين البسش كلوتوني
راحت البست نفنوفها
كان لونه وردي ناعم بس طالع اينن وحاطه مكياج ناعم ومسويه شعرها بشكل حلو
فاطمة : ياااي هنو والله راكان بنين بهالجمال
هناء دمعت عيونها
فاطمة : يا الهي ليش الدموع
هناء : تمنيت ابوي يكون موجود ولا امي يمي الحين
فاطمة : هنو خلاص
هناء امسحت دموعها وقالت لصالونه تعدل مكياجها
يت ام سعود : يله يا بنات ما خلصتوا
فاطمة : خلصنا
ام سعود : ربي يحفضج من العين يا بنتي يا بخت راكان فيج
هناء : تسلمين من ذوقج خالتي
ام سعود: اوكي يله ننزل
انزلت هناء على ابيات شعر من راكان
وكانت كنهااميرة اوصلت لي الكوشه البسيطه الي مسوينها
يت ام فهد تسلم عليها هناء اوقفت لها
ام فهد : ما شالله تبارك الرحمان ملاك يا زين ما خترت يا راكان
هناء : تسلمين خالتي
ام فهد : قولي لي يمه
هناء : انشالله يمه
ام فهد ابتسمت وراحت
يو سلموا عليها وسلمت عليها وحدة هنء ما اعرفت منو بس قالت يمكن تصير لفاطمة
اقعدوا البنات يرقصون
عن الريايل :
فيصل :دير بالك عليها يا راكان
راكان : بعيوني
فيصل : تراه غاليه
راكان : عندي
فيصل : هههههههههههههههههههههه
عزيز : راكان
راكان ك عبد العزيز
عزيز : مبروك
راكان : الفال لسعود
عزيز : ههههههههههه خل يكمل الروضه بالاول
راكان : فيصل بدخل
فيصل : مستعيل
ضاري : فصيل لا تخليه يدخل
فيصل : والله هذا الي بسويه
ضاري : عفيه على السبع
فيصل : هههههههههههههه
راكان : يله
فيصل انزين بس اقول لهم
فيصل قال للحريم ورجع
راكان :ها اروح
فيصل : اصبر خمس دقايق
راكان : نصبر
ضاري : فيصل مو تبي تكلمني
فيصل : ليش ما حلوت تروح لها البيت
ضاري : ما قدرت اشوفها حتى من تقلون فاطمة صارت ما ترد علي حتى الماسن ما تشبك
فيصل : هونها وتهون يا ضاري
ضاري : ورب البيت كرهت لمياء كرهتها كره
فيصل : حاول تشوفها الحين
ضاري : بحاول
فيصل حط ايده على جتف ضاري : هونها وتهون واسيل تحبك اكيد بترضى وانت قايل لها يعن زعلها ما راح يطول
ضاري : الله كريم
عند الحريم :
نوف : اوف شوفي فاطمة مو حلو عليها الاحمر
مروى : حلو عليج يعني
نوف : أي
مروى : هي انتي تقارنين نفسج بفطوم
نوف : ليش شنو احسن مني
مروى : بكل شي بجمالها بطيبه قلبها بنفسها المرحه بحبها الي حولها
نوف : اقول سكتي بس سكتي
قالوا انا راكان بيدخل
هناء اعتفست : فطوم
فاطمة : خلاص سكتي يبه انا ملجتي سمعت احمد اقصد جراح هههههههه كلام جني بدش حرب
هناء : مينونه
دانه : فطوم امج تقول تعالي
فاطمة : اوكي
فاطمة راحت معا امها والبنات بره عشان يدخلون مع راكان
فاطمة ابتسمت لراكان وغمزت له
راكان رد لها الابتسامه وغمز لها
دخل راكان والابتسامه شاقه الحلج
في بنات قاعدين عللى الطاوله
الاولى : شوفي يهبل
الثانية : أي والله شحلاته وسكسوكه راسمها رسم
الثالثه : يقولولج عيال الراشد هذولي اغبليتهم حلوين
الاولى : وااي شحلاته
راكان باس هناء وقعد يمها
راكان : مبروك
هناء : الله يبارك فيك
يت امه وخالته يسلمون عليه
ويت له مره مو كبيره وايد
المرة : مبروك يا ولدي حط هناء بعيونك
هناء قلبها نغزلها
ام سعود انصدمت
فاطمة وراكان ابتسموا

عند الريايل :
ضاري : فيصل ما ترد
فيصل : انطر شوي
ضاري : مليت
فيصل : هذي مصيبتكم يا العشاق
ضاري : هههههههههههههههههه
علي : شفيك يا العاشق الولهان
ضاري : من ناحيت ولهان فانا ولهان
جاسم : واضح
فهد : يا شباب تعالوا
جاسم : انشالله
راحوا الشباب
ضاري : هلا والله شلونك
جراح : شلونك يا الخاين وينك انت
محمد : يبه اهو نسى الشله ونسى سوالفها
ضاري : حرام عليكم لا تظلموني
محمد : شنو الي لا نظلمك
ضاري : ههههههههههههه تدرون شغل وانا ما اداوم بشركه عند ابوي وهناك يعن موظفين والحاله حاله
محمد : ضروي احمد الي احمد الي مسافر يتصل نشوفه ليما أي و انتت ما نشوفك الا بسبوع الاا بالسبوعين مره
جراح : خاين للعشره والصداقه
ضاري : بس عاد يله سويتوني القلطان وانتوا ليش ما تتصلون
جراح : نتغلى
ضاري : وانا بعد اتغلى
الكل : ههههههههههههههههههه

عند الحريم :
يت له مره مو كبيره وايد
المرة : مبروك يا ولدي حط هناء بعيونك
هناء قلبها نغزلها
ام سعود انصدمت
فاطمة وراكان ابتسموا
راكان : بعيوني
المره دمعت عيونها
هناء تطالعها بنظره استغراب ليش تبجي
ام سعود بعدهي مصدومه
راكان قال لفاطمة انه يبي يطلع قبل ما تحس هناء
فاطمة : لبسها الشبكه بس
راكان لبس هناء الشبكة ومسك ايدها وباسها بعدين اطلعوا من الصاله عشان تصورهم ويقعدون مع بعض
هناء امسكت فاطمة
فاطمة : بطلع
هناء : قعدي
فاطمة : تبين اروح الانعاش
هناء : طوم
فاطمة : خلاص خلاص اقعد بس خمس دقايق
راكان غمز لفاطمة
وفاطمة اغمزت له
هناء منزله راسها
فاطمة : هنو
هناء : اضعطت على ايد فاطمة حيل
فاطمة : اااي
هناء بهمس : ويع
راكان يأشر لفاطمة
فاطمة : اوكي هنو بطلع
هناء : لا
راكان وفاطمة : ههههههههههههههههههه
راكان : هناء ترى اا مو وحش
هناء استحت شوي
فاطمة : اطلع
راكان : قعدي شوي
فاطمة : يله بروح اكلم احمد
راكان : اشوفج بتطلعين
فاطمة : شوفوا اذا ما تحجيتوا بطلع
راكان : اوكي بدخل اعدل غترتي شوي
فاطمة ك روح يحسب نفه توم كروز
راكان : حاصل لج مثل جمالي
فاطمة : لا لا ترى والله انت مو حلو
راكان : انا مو حلو هناء تحكم هنو انا حلو ولا لا
هناء استحت
راكان : ترى الله ما حرم تغزل المره بريها فعادي يعن لا تحسبين بتسوين منكر
فاطمة : هههههههه ركون يا خره
راكان : يله هنو حكمي انا حلو ولا لا
هناء بحيا : حلو
راكان : يس شوفي يله تحسب بس ريلها الحلو
فاطمة : يمه سمل على احمد من عيون الحساد بخ بويهك يا ركون
راكان : ههههههههههههه شقالوا لج عيوني حاره
فاطمة :/ والله سمعت
راكان : وصلت لاج المعلومه خطأ
فاطمة : انزين روح اعدل غترتك
راكان : مو تحشون ترى الحمام كاهو خطوتين
فاطمة : خلاص روح
راكان راح
هناء : يمه قلبي
فاطمة : ههههههههههههه
هناء : طوم منو المره الي يت سلمت علي تصير لكم
فاطمة خافت ما توقعت صعب لهدرجه
فاطمة : ها هنو بقلوج بس هدي شوي لا تبجين بليز
هناء : خوفتني
فاطمة : هذي أ أ أمج
هناء : امي
فاطمة خافت يصير لها شي : أي
هناء بدت دموعها تنزل : امي انا
فاطمة : هنو لا تبجين
هناء احضنت فاطمة : فاطمة
فاطمة : هنو الله خليج لا تحسسين بذنب اني خليتج تبجين بيوم ملجتج بيوم فرحتج
هناء : فطوم انا من زمان ما شفتها
دخل راكان شاف هناء عرف ان فاطمة قالت لها

عند الحريم بره :
ام سعود : فوزيه
فوزيه : شلونج يا ام سعود
ام سعود : الحمد الله انتي شلونج
فوزيه : الحمد الله بخير
ام سعود : شفيج تغيرتي
فوزيه : بعدين اقولج مو وقته يا ام سعود انا يايه اشوف هناء تمنيت اني اكون معاها من البدايه اشاركها فرحتها
ام سعود اسكتت
فوزيه : اكبرت اكبرت وايد يا ام سعود
ام سعود : الزمن ما يخلي يا فوزيه

راكان : هنو يا قلبي ليش تبجين
هناء حطت ايدها على ويها واقعدت تبجي
فاطمة : هنو لا تحسسيني بالذنب عفيه هنو
هناء ضمت فاطمة بقوه : فاطمة ابي ابوي
فاطمة اقعدت تبجي معاها <<<< والله انا الي بجيت
راكان دمعت عيونه : هنو دموعج عذابي لا تبجين وغلاتي عندج ما تبجين
راكان سحب هناء وحضنها وقعد يمسح على شعرها : يا روح راكان خلاص
هناء : راكان
راكان : يا روح راكان
فاطمة واهي دموعها تنزل اربع اربع اطلعت من الغرفه
هناء : راكان ابي ابوي
راكان و دموعه تنزل : ابوج الله يرحمه اعتبرني ابوج واخوج هنو يا قلبي لا تبجين
هناء : يتني بدون مقدمات انا ماشفتها من سنين
راكان : سامحيها مهما كانت امج يمكن ازمن ما خلاها تسال عنكم
هناء : اهي الي باعتني عشان الفلوس
راكان : ما في ام تبيع عيالها عشان الفلوس الضنا غالي يا روحي
هناء : الا عند امي عندها الفلوس اغلا مني ومن فيصل
راكان : لا تقولين جذي هنو انت غاليه عند الكل وما في ام ما تحب عيالها
هناء : في والله في والمصيبه انها امي
راكان : خلاص يا قلبي والله قلبي تقطع
هناء : راكان لا تتركني تكفه
راكان : والله ما اتركج لو كان على قطع ارقبتي انتي يا هناء هنا قلبي وروحي انت عشقي وغلا
هناء امسكت فيه حييل
راكان : يله عاد مسحي دمموعج
هناء بعدهي تبجي
راكان : اقولج مسحيها
هناء بس تبجي
راكان : هنو ترى المره لازم تسمع كلام ريلها يله مسحيهم
هناء : امسحتهم وارجعت تبجي
راكان رفع راسها بايده وقعد يطالع عيونها حتى واهي تبجي حلو
راكان مسح دموعها : تدرين انج اليوم قمر
هناء استحت
راكان باسها : وبعيوني دايم قمر
هناء نزلت راسها
طلع صوت طلقات طراخ طراخ
هناء خافت : راكان
راكان : هههههههههههههههه لا تخافين هذ تلفوني نغمته جذي
هناء : مجرم
راكان : ههههههههههههههههه
راكان : الووو هلا
فيصل : جنك مصختها
راكان : فصيل شتبي
فيصل : هههههههههههههههههههه اتطمن على اختي اخاف كليتها
راكان : لا ماكليتها
فيصل : شنو ياكد لي خلني اسمع صوتها
راكان : فصيلوه يله اذلف
فيصل : خلني اسمع صوتها
راكان : اقسم ترى بيلك اقطع العقال على ظهرك فصيل
فيصل : هههههههههههههههههههههههه
ضاري : ركون شلونك
راكان : توك تشوفني
ضاري : يمكن
راكان : اقول اقلب بس اقلب ويهك وصكر التلفون بويها
هناء : ههههههههههههههه
راكان : تسلم لي هالضحكه
هناء استحت
راكان : هنو قومي نطلع باكل
هناء : لا ما ابي اطلع
راكان : قومي يله
هناء : اوكي خلاص
راكان : يله وانا بنطرج هني
هناء بزلت لسان : لا انطر بره يمكن يدشون بنات هني
راكان راح لها : ههههههههههه جكيتج تغارين
هناء : ها
راكان : تغاريين
هناء استحت
راكان : بنطر بره لاني سمعت ان في بنات حلوين هني فراح تموتين من الغيره اذا شفتهم
هناء : راكان
راكان : خلاص خلاص كنت اتغشمر معاج
هناء خلته واطلعت
راكان اتصل على فاطمة بسرعة : فطوم هناء اطلعت لا تخلينها تشوف امها
فاطمة : اوكي باي
فاطمة اقعدت تدور ام هناء ما لقتها دورت بالبيت كله
فاطمة : يا ربي وينها
هناء ادخلت دارها
انصدمت من الي شافته
هناء اقعدت تبجي : انتي شتسوين اهني
فوزيه : ناطرتج تعالي يا هناء تعالي يا بنتي
هناء : وخري عني ما ابيج
فوزيه اقعدت تبجي : يا بنتي تعالي انا امج مشتاقه لج
هناء : اقولج وخري عني انتي لو اامي صج سالتي عني وعن فيصل وخري عني
فوزيه : هناء انا صج تركتكم وانتوا صغار وسافرت مع زوجي بره وليما رجعت حاولت اسال عنكم ادوركم ما قدرت
هناء : ليش تزوجتي عشان الفلوس ليش في احد يبيع عياله عشان الفلوس
فوزيه ا: انا ما بعتكم انتوا عيالي
هناء : واضح
فوزيه : هناء انتي بنتي وفيصل ولدي انتوا قطعة مني ما انساكم
هناء : وخري عني لا تجسيني
فوزيه : انت بنتي
هناء اقعدت بالارض وضمت نفسها : ليش تركتني وانا باعز الحاجه لج ليش
فوزيه : سامحيني
هناء : اسامحج اسامح على شنو ولا شنو اسامحج عشانج خلتني ورحتي ولا عشان ما سالتي عنا ولا ولا ولا
فاطمة ادلت الغرفه : هنو
فاطمة شافت امها
فوزيه : كلميها يا بنتي انا امها
فاطمة : هنو يا قلبي قومي الله يخليج قومي
هناء ارفعت راسها : ليش سويتي جذي انا مو بنتج
فوزيه : كنت خبله
هناء راحت لها وضمتها بقوه : يمه انا كنت محتاجه لج يمه لا تخليني يمه
فاطمة دمعت عيونها على المشهد كان يقطع القلب اطلعت بره وخلتهم بروحهم
هناء : يمه انا محتاجه لج يمه
فوزيه دمعت عيونها : خلاص الحين بدلي ملابسج
ادخلت ام سعود الغرفه : فوزيه
فوزيه ابتسمت لها
هناء : دخلي خالتي
ادخلت ام سعود : هناء راكان ينطرج
هناء : وي نسيت
فوزيه وام سعود : ههههههههههههههههههههههه
فوزيه : يله بدلي ونزلي لريلج
هناء : اوكي

تحت البنات كانوا قاعدين كلهم يت لهم فاطمة
دانه : وين كنتي يا المجرمه
فاطمة : رحت اعدل مكياجي
سارا : من قدج عقب باجر تشوفين الحبيب
فاطمة يا لها الم خفيف بس تحملت : هههههههه حاسدتني حرام عليج والله مو شايفته
عاليه : لا تموتين بس
فاطمة : علوي يا خايسه
اسيل مو معاهم نهائيا
فاطمة : اسول اسول
اسيل : نعم
دانه : وين رحتي
اسيل : معاكم
انزلت هناء بكامل اناقتها وراحت للبنات
فاطمة تصفر : شنو هالحلاه يا مرت عمووو
هناء : ههههههههههه احم احم يسلموو
الكل : ههههههههههههههههههههه
عاليه : روحي ترى راكانوه ذبحنا
هناء احذفت على عاليه المخدة
عاليه : اخ يا حمارة
هناء : تستاهلين
عاليه : هههههههههههههههههههههه كل هذا حب
هناء : علوي يوزي عني
فاطمة : اقول روحي بس روحي
هناء : باي
فاطمة : لاتنسين تبوسين لي راكان
هناء : بوسي انتي وطلعت
فاطمة : ههههههههههههههههههههههه
راكان : وينج
هناء : ييت
راكان بطل باب السيارة : تفضلي
هناء اركبت السيارة راكان صكر الباب ولف الباب الثاني
راكان : ليش طولتي لي نص ساعةانطرج
هناء نزلت راسها : تاخرت وايد
راكان : لا عادي بس شنو كنتي تسوين
هناء : كنت مع امي
راكان : شنوو
هناء : كلمتها
راكان ما يبيها تبجي غير السالفه : تدرين انج طالعة كيوت
هناء استحت : يسلموو
راكان : فديت الي يستحي انا

عند فيصل وضاري
ضاري : ما ترد
فيصل : كلم فاطمة اختك قول لها
ضاري اتصل على فاطمة اول مره ما ردت بعدين ردت
فاطمة : اللووو هلا ضاري
ضاري : فاطمة بكلم اسيل
فاطمة : الحين
ضاري : أي الحين
فاطمة : الحين اهي قاعدة مع الحريم انطر شوي
ضاري : فاطمة ابي اكلمها الحين
فاطمة : خلاص انا بقول لها نطلع الحديقة اوكي
ضاري : لا
فاطمة : ليش لا
ضاري : الحديقه هني مكشوفه الناس يشوفنكم
فاطمة : خلاص بس وين تشوفها
ضاري : ما ادري ما ادري
فاطمة : شنو ما تدري وين تشوفها
ضاري : فيصل وين اشوف اسيل
فيصل : ههههههههههههههههههه ضحكتني شدراني انا
ضاري : بيتكم خلصني ابي مكان مو بالحديقه ولا داخل البيت
فيصل : وين وين وين يا فصيل يا الحلو وين وين يا المزيون وين
فاطمة اسمعت وماتت ضحك
فيصل : ما في
ضاري : فصيل دور لي بسرعة
فيصل : والله ما دري ما في اصلا الا دار السايق عاد اذا تبيها شي ثاني
ضاري : فصيلوه قاعد تنكت على راسي
فيصل : شدرانا عنك
فاطمة : اقول ضاري باااي ليما تلقى مكان تعال كلمني
ضاري : والله شكلي ما راح القى مكان
فاطمة : باي
ضاري : باي
فاطمة راحت تقعد مع الحريم
ام هاني بنفس خايسه : شلونج فاطمة
فاطمة : والله الحمد الله
ام هاني : شلون احمد اهو مو هني صح
فاطمة : أي والله يدس برى له شوي وياخذ ماجستير ادارة اعمال
ام هاني : أي ما شالله
اسيل : شفيج تكلمج بنفس خايسه
فاطمة : ولدها كان بيخطبني واحمد اسبقه خخخخخخخخخخخخ
اسيل : سباق اهو
فاطمة : يمكن
منى تكلم اسيل بصوت واطي : اسيل
اسيل : نعم خالتي
منى : ترى باجر تين معانا المزرعة
اسيل : لا خالتي اسمحي لي
منى : اسيل راح تروحين انتي وهناء بعد
اسيل : لا خالتي انا ما اقدر
فاطمة : اقول خاف بتروحين مع احد غريب رايحه مع ريلج واهله واهلج بعد اهم
اسيل اقرصت فاطمة
منى : بتروحين يعن بتروحين
فاطمة : ماما بس هناء راكان ما يبيها تدري فانا قلت لخالتي ام سعود ناخذ ملابس بدون ما تدري
منى : راكان عليه حركات وراحت اقعدت مع الحريم
فاطمة : هههههههههههههههه
اسيل : حمارة انتي تدرين اني ما اكلم ضاري شلون بروح
فاطمة : مو انتي راح تكلمينه الحين ااي
اسيل : طوم شفيج
فاطمة : لا بس اعظامي تعورني
اسيل : خاف تعبتي من ريحت البخور
فاطمة : لا عادي الريحه مو قويه يمكن عطري اقوا من البخور
اسيل : طوم
فاطمة : والله مو من ريحه البخور
دانه : فطوم اخذي دواج
فاطمة : يعن بتمثلين علي مثل الفلم الهندي هذيج المره
دانه : يمكن
اسيل : اما كانت فلم هندي
فاطمة ك حمارة والله قلبي طاح بطني وقعدت ابجي دانوه والله انتي حمارة
دانه : هههههههههههههههههه
عاليه : يله يا فراشات انا بروح
فاطمة : وين
عاليه : والله تلقين فراس اخوي الحين واقف عند باب بيتنا (تقلد صوت اخوها ) ليش تاخرتي
الكل : ههههههههههههههههه
فاطمة : يله بااي
سارا : ترى حتى ياسر بره
فاطمة : يوه شفيكم انتو تبون تروحون مبجر
سارا : فطوم اقول ترى الساعة 11
فاطمة : ويعني 11 ترى الناس الغرب قاعدين بعدهم
دانه : السهر صباحي الظاهر
فاطمة : الظاهرو
اسيل : ههههههههههههههههه
سارا : يله باي
الكل : بايات

عند راكان وهناء بالمطعم :
راكان : تدرين اني مو مصدق ياي هنو صارت حلالي
هناء ابتسمت له
راكان : هنو باجر 9 الصبح الاقيج جاهزه
هناء : شحقى
راكان : بطلع معاج
هناء : من 9 الصبح
راكان : أي بوديج مكان لازم من 9 الصبح
هناء : اوكي
راكان : 9 الصبح مو تتاخرين
هناء : اوكي
راكان : تدرين لو احنا مو بالكويت ومو بجتمع له عادات وتقاليد جان سويت اكثر من الي يسويه مهند ونور
هناء : هههههههههه حتى انت تابعة <<< الله يسامحج يا هناء على السؤال الحين اليهال الصغار يطالعونه الا خدامتنا والله تطالعه
راكان: هههههههههههههه انا من اشد المتابعين اصلا
هناء : ههههههههههههههههههه
راكان : تسلم لي هالضحكة بس اشوه احنا بكربينه محد يشوفنا يعن اسوي الي اببيه
هناء استحت
راكان : هنو
هناء : نعم
راكان : اممممم بدخل لموضوع بسرعة
هناء : تفضل
راكان : انا ما ابيج تشتغلين
هناء : شنو
راكان : أي ما أي مرتي تشتغل
هناء : بس انا تعبت بدراستي حرام يا راكان
راكان : هناء انا من زمان قايل ما ابي الي اتزوجه تشتغل عشان داريني تهتم فيني
هناء : راكان
راكان : لا تقولين راكان
هناء ازعلت
راكان : زعلتي
هناء : شلون ما ازعل هذا وانت متفتح الحين ترى ما في وحدة قاعدة بالبيت
راكان : هناااء انا مالي شغل بالناس
هناء تجرات وراحت توقف يمه : بليز راكان
راكان : هناء
هناء باسته : عشان خاطر هنو عندك
راكان شنو انين : بليز عيديها
هناء " ورب البيت اني حمارة "
راكان : اقولج عيديها وارضى تشتغلين
هناء لا شعورين باسته
راكان : مصلحه
هناء استحت من نفسها " شنو بيقول عني الحين الله يا خذني"
هناء : اوكي بس مو بعد الزواج اتقول لا
راكان : خلاص اعطيج وعد ان تشتغلين
هناء : وعد
راكان : وعد
هناء : تسلملي
راكان : لا انا اليوم ذايب ذايب

في بيت بو سعود
ضاري : بشوفها
فيصل : كلمها بعد شوي ليما تطلع
ضاري : ما توقف لي وراح تكون معاها خالتي
فيصل : ام فكر يا فصيل
ضاري : خلاص فقت الامل
عند البنات :
انواع الوناسه والضحك والسوالف
يت بنت صغيره لفاطمة
فاطمة : يمه شحلاته ما شالله
البنت تضحك لفاطمة
فاطمة : شنو اسمج
البنت : جوري
فاطمة : ما شالله جوري صج جوري
دانه : لا تموتين علينا
فاطمة : يا ي دنون تينن
جوري : ابي اثعد (اقعد) معاكوم
فاطمة : يا قلبي انتي حياج
جوري : ثكلا ( شكرا)
فاطمة قعد جوري على ريولها : وين امج يا روحي
جوري : ماما هناك
فاطمة : بنت عم هناء
جوري : أي انا ما احب لاكان (راكان )
فاطمة : ليش راكان حلوو
جوري : لا مو حلو عثان خذا هنوءه
فاطمة :ههههههههههههههههه يا روحي انتي
اسيل : شدي حيلج ويبي مثلها واحلى بعد
دانه : لا عيال فاطمة حلوين حلوين الام الجمال جمال قمر والابو لا تعليق على الجمال
فاطمة : هههههههههههههه قل اعوذ برب الفلق خخخخخخخخخخ
دانه واسيل : هههههههههههههههه
جوري : انت طومي ثح
فاطمة : صح
جوري : هنوءه دايما تقول انا احب طومي والثله ( الشله )
فاطمة : انا بعد احبها وااايد
جوري : قولي للاكان يحب هنوءه مثلي لاني احبها واااااااااااااايد
فاطمة : واهو بعد يحبها واااااااااايد
جوري : الليد ( اكيد )
فاطمة : اككييد
جوري باست فاطمة وراحت

راحوا الحريم
دخل فيصل البيت وده يقط نفسه على الفراش
ام سعود : فيصل فيصل
فيصل: هلا خالتي

شنو بتكون ردت فعل فيصل ؟
وهل اسيل وضاري بيتراضون ؟
شنو ناويه عليه لمياء؟
شنو راح يسير بالمزرعة؟
البارت الياي انشالله السبوع الياي


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-02-13, 11:14 AM   #19

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



راحوا الحريم
دخل فيصل البيت وده يقط نفسه على الفراش
ام سعود : فيصل فيصل
فيصل: هلا خالتي



فيصل دخل الصاله وانصدم اهو يتذكر امه لان كان عمره 9 سنين
ام فيصل (فوزيه ) : تعال يا ولدي تعالي
فيصل ساكت
ام فيصل : تعال لحضني يا ولدي
فيصل ساكت
هناء توها يت من بره وراحت تحضن امها
فيصل : هــــــــــــنـــــــاء
هناء : فيصل شفيك هذي امي
فيصل : امي لا لو كانت بالبطاقه والوراق الرسميه امي بس انا ما ابيها
ام فيصل : ما تبيني يا فيصل
هناء : تتبرى من امك يا فيصل
فيصل : انا امي خالتي ام سعود اهي اللي ربتني واهي التستحق حبي وحترامي
ام فيصل : وانا يا فيصل انا امك حملت فيك 9 اشهر
فيصل : هه حملتي فيني 9 اشهر هههههههههههههههههههههه والله ضحتني
هناء : فيصل شهالسلوب الي تتكلم فيه ابوي ما ربانا جذي
فيصل : صح ابوي ربانا على حب الناس وعلى احترامهم مندونها
ام فيصل : بس بس كلامك سم على قلبي انت ضناي صج اني تركت ابوكم وتزوجت وسافرت مع ريلي بس زواجي علمني اشياء لا تظن اني نسيتكم لا والله انا تعلمت ان الفلوس مو كل شي يرلي كان يصرف علي بدون احساب بس ما اشوفه بالبيت كان عندي الفلوس بيت الا قصر مزرعة اطل واروح على كيفي بس ما كان عنده الاهتمام فيني مثل ما ابوك كان يهتم ابوك صج كانت الشركة مو ماشي حالها بس كان يهتم بالبيت والي نطلبه الي لنا بس ريلي غير ما يدري بالشهر ما اشوفه
فيصل : صح ابوي كان ما يقصر عنج بشي والدليل كان ايب لج الي تبين والشركة باضعف حال وبعد ما تركتينا ابوي وعمي ارجعت سمعتهم الطيب بالسوق
هناء : انت متاكد انك فيصل اخوي فيصل الطيب الحنون الي يسامح ويغفر
ام فيصل وام سعود يبجون
هناء :وين القيم والمبادىء وين وصيه ابوي لك وين حبك لغيرك وينه يله قولي وينه
فيصل : حبي وعطفي على الكل الا هذي
ام فيصل : هذي انا امك تقول هذي
هناء : امك صارت هذي بسم الله الرحمن الرحيم " ولا تقول لهما اف ولا تنهرهما "
فيصل صعد داره واهو معصب قط نفسه على السرير وقعد يبجي مثل الصغار
فيصل : يبه ويييييينك يبه محتاج لك يبه
وقعد يتذكر ليما توفى ابوه
بو فيصل : فيصل وصيتي لك هناء هناء يا فيصل فيصل اسمع وانا ابوك
فيصل : اسمعك يبه اسمعك يا نظر عيني
هناء بس تبجي
بو فيصل : سامح واغفر لا تخلي احد يشيل عليك شي واذا شفت امك اغفر لها مهما كانت امك فيصل لا تنسى وصيتي يا فيصل هناء هناء
هناء : نعم يا روح وقلب تدلل يا الغاليه يعل يومي قبل يومك
بو فيصل : ديري بالج على نفسج هناء ديري بالج على نفسج
وغمض عيونه
هناء وفيصل : يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــبــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــه

فيصل قعد : سامحني يبه ما اقدر ليما اشوفها اشوف حرمانه من حنان الام سامحني يا الغالي ودي ريحك بقبرك بس م اقدر سامحني يبه سامحني
وقام يتوضأ ويصلي

ثاني يوم الصبح :
فاطمة اقعدت من النوم الساعة 6 الصبح البست وعدلت جنطتها وبعدين انزلت تحت
البيت نايم بس الخدم قاعدين يا لها عور بس تحملته
نزل زياد : فطوم من الحين قاعدة
فاطمة : ماياني نوم وانت
زياد : اصلا مو نايم من امس
فاطمة : ياي ياني يوعانه بس الخدامه نايمه و دادا نايمه
زياد : شرايج تودني بسراتج الجمعية ونيب لنا من المطعم
فاطمة : بهالصبح لا لا
زياد : لا عفيه وابي انا اغراض من الجمعيه للمزرعة
فاطمة :لا زياد
زياد : بشرانو فوق قاعد يروح معانا
فاطمة : لا زياد وبعدين شدرانا الجمعية مبطله الساعة 6:30
بشار يه من فوق : مبطله الجمعية من الساعة 5
فاطمة : انا ما اغامر
زياد :ما تبين تروحين مو شرط عطينا مفتاح سيارتج و بشارنو يسوق
فاطمة : شنو بشار يسوق يله يله خلاص بس اذا مو مبطله مو تقوليون نروح شي ثاني
زياد : انشالله على امرج
فاطمة :نطروا بس البس ملفعي واي لكم
راحوا الجمعية فاطمة ادخلت الصيدليه الي يم الجمعية وزياد راح اهو و بشار يطلبون لهم سندويجه
فاطمة شرت دوا وطلعت
وراحت لزياد : يله ترى ما في احد انا ميته خوف
زياد : خوافه بيخطفونج
بشار يله تعالوا ندخل السوبر ماركت ونرجع
ادخلوا وليما خلصوا اطلعوا اركب السيارة
اوقف لان في اشارة مرور
كان في شرطه
اوقفت فاطمة لشرطي ونزلت الجام
الشرطي شاف ان فاطمة ومعاه شابب صغار وفاطمة ضعيفه فتوقع ان ما عندها ليسن
الشرطي : البطاقه المدنيه واليسن لو سمحتي
فطمة طلعت له البطاقه وليسن
الشرطي عطاها البطاقه واليسن : تقدرين تمشين الحين
فاطمة صكرت الجام وراحت
فاطمة : لو مخلتيك انت تسوق الحين شنو صار لك
بشار : اشوه اني ما سقت
فاطمة : اوكي يله بسرعة واله ميت خوف الساعة 7 رايحن الجمعية بس كله منكم
زياد : الي يسمع يقول اهي ما تروح الجامعة الساعة 7 مرات
فاطمة : رايحه جامعة مو الجمعية
زياد : خلاص خلاص
بشار : انشالله جم شهر وانا بالجامعة
زياد : يتحلم وايد
فاطمة : ليش يتحلم مستقبله ودرس وراح يدخل الهندسه مو مثل ناس الا صج زيادوه متى تطلع الشهادة
زياد : كح كح كح باجر
فاطمة : اشوفك كح كح كح وانت بشارنو
بشار : بعد اسبوع
فاطمة : يله الله يستر

صارت الساعة 9 الكل ركب سيارته عشان يروحون البنات مثل العادة بسيارة بروحهم
فاطمة : ضرووي يا قلب اختك انت
ضاري : نعم يا قلب اخوج
فاطمة : سوق السيارة
ضاري : تامرين
فاطمة باسته وراحت السيارة
ضاري ركب يسوق السيارة
فاطمة تمهس لضاري : اسيل بتركب بس ما تدري انك انت الي تسوق قط ويهك بالكاب
ضاري : اوكي
فاطمة : بنات لا تقلون لاسيل ان ضاري يسوق اوكي
الكل : اوكي
اسيل : قوه
الكل : الله يقويج
البنات رافعين الكراسي الي وره بالسيارة صار بس ارضيه اسيل اقعدت ورى السايق يعن معط ظهرها لسايق وفاطمة يمها
فاطمة : حيل الله مرت اخوي
اسيل : فطوم
فاطمة : ياي وين هنو ركون ودي اذبحه
اسيل تكلم مع فاطمة : طوم ضاري ياي المزرعة
فاطمة : أي
اسيل : شلونه
فاطمة : سالي انتي
اسيل : فاطمة لا تسرين مليغة
فاطمة : تعبان
اسيل بقوه : شفييه
فاطمة : قلبه تعبان
اسيل دمعت عيونها
فاطمة : انتي تدرين عن لمياء ليش زعلتي
اسيل : ما ادري الغيره شبت بسدري
فاطمة : و تزعلين على ضاري
اسيل : ما ادري ما ادري بس ليما شفت لمياء وطريقه كلامها حسيت ان ضاري بعده يحبها
ضاري سمع كل كلام اسيل
رنا : شنو تتساسرون
فاطمة : ولا شي
فجر : اسول ضروي قال بيحدد عرسه بعد الامتحانات
اسيل : لا بعدنا ما حددنا
ضاري شغل اغنية بحبك وحشتيني
اسيل : سايقكم رومانسي
فاطمة : حده
اقعدوا البنات يسلوفون وضاري ساكت يسوق ويفكر بالي وراه
اقعدوا البنات يلعبون لعبه الصراحة بالسيارة ) فاضين )
طلعت رنا تسال اسيل
رنا : اممممممم شنو انيتج
اسيل : امنيتي
اقعدت تغني وش تمنى لاحمد حسين
ضاري كان عنده شريط الاغنية حطها
اسيل : هههههههههههههههههههه شنو هالسايق
الكل : ههههههههههههههههههه
اسيل : شنو جنسيته هذا
فاطمة : بنغالي
اسيل : بنغالي ههههههههههههههههههه ما شالله على رومانسيته
لفت شوي عليه
اسيل : بس ابيض وا بس نظارة كشخه بعد
فاطمة ماسكه ضحكتها اهي والبنات غصب
اسيل : كملوا كملوا
طل مي تسال فاطمة
مي : ليما تشوفين احمد شنو بتسوين
فاطمة : مالج شغل خخخخخخخخخخخخخ
مي : حمارة اهي لعبت صراحه
فاطمة : اممم ليما اشوفه بعدين اقول لكم كلكم شنو سويت

عند راكان
راكان : طووووط طوووط
هناء اطلعت له
راكان : وينج
هناء : ليش طولت
راكان : شوي
هناء : لا بس امس ما نمت مبجر
راكان : يله عادي
هناء : وين يتروح
راكان : نص الطرج اقول لج
هناء : قول وين
راكان سرع حيييييييييييييييييييل
هناء : رااااكان اخاف
راكان وقف فجأه ومسك ايد هناء وباسها
هناء استحت مووووت
راكان مسك ايد هناء واهو يسوق

بعد تقريبا ساعتي اوصلوا المزرعة
البنات انزلوا كلهم بس بقى فاطمة واسيل
فاطمة انزلت بسرعة واسيل بتنزل
انزلت واهي بتمشي يا لها واحد من ورى ومسكها من خصرها وجرها لي عنده
اسيل لفت بسرعة عليه : ضاري
ضاري : عيون ضاري
اسيل : وخر عني
ضاري : لحظة لحطة دخلي داخل بالاول
اسيل فكت ايد ضاري وادخلات داخل
ضاري لحقها ومسكها من ايدها وداها ورى الزرع
اسيل : هدني
ضاري : ما ابي
اسيل : ترى اصرخ
ضاري برود : صرخي ما سويت منكر
اسيل : ضاري هدني
ضاري : اول قولي ليش زعلانه
اسيل لفت ويها الجهة : وخر عني
ضاري لف ويها جهته وقرب منها صارت انفاسه تتضارب بانفاسها : زعلانه عشان شفت لمياء وشفتيها خير يا طير معنها بعدني احبها انا احبج اسيل وبس
اسيل : جذاب
ضاري : لا تصدقين
اسيل : ليما اشوفها النار تشتعل بصدري
ضاري : سلامه صدرج
اسيل : احلف انها ما لها معزه بقلبك
ضاري : والله ورب البيت اكرها اكرهاااا
اسيل : صدقتك خلاص
ضاري : ترى انا البنغالي الرومانسي
اسيل : انت
ضاري : أي انا وبحبك وحشتني وبحبك وانت نور عيني
اسيل : خلاص خلاص درينا انك تعرف الاغنية
ضاري : لا حلفي وشال اسيل
اسيل : ضرووي نزلني نزلني
ضاري : عشان تعرفين شلون تفشليني
اسيل : لحد أي ويشوفنا نزليني
ضاري نزلها : يله نزلتج
اسيل انحاشت داخل
ضاري : ههههههههههههههههههههه
فاطمة اول ما راحت راحت لللخيل
فاطمة صفرت لخيل عشان تي لها
المهره خيل فاطمة طلعت صوت قوي
فاطمة : ههههههههههههههههههه سعيد يا سعيد
سعيد : نعم يا عمتي
فاطمة : شلون المهرة وباقي الخيل
سعيد : الحمد الله بس ميمو تعبان والمهرة عجز من يروضها
فاطمة : ليش ميمو تعبان
سعيد : قاعد يولد هههههههههههه
فاطمة : ههههههههههههههههههههههه
سعيد : تبين اجهز لج المهرة
فاطمة : أي
سعيد : تامرين يا عمتي
فاطمة راحت تلبس خوذتها و الجوتي (تكرمون)
سعيد جهز المهرة
يت لها اسيل : حيل الله الفارسه
فاطمة : تركبين
اسيل : اركب
فاطمة : يله تعالي
اسيل راحت معاها داخل الاسطبل
فاطمة : ميمو حامل فما ما تقدرين تركبينه فراح اعطيج مال احمد او ضاري
اسيل : لا لا وايد كبار
فاطمة : خلاص اعطيج ميسي خيل ميس بنت عمتي ايمان
اسيل : ميس عندها خيل
فاطمة : أي عطيتها ولد ميمو وعلمتها الفروسيه
اسيل : الحين هذا جم عمره
فاطمة : سنه ونص تقريبا
اسيل : سنه ونص هذا حجمه والله حسبت 20 سنه
فاطمة : ههههههههههههههههههههه المهرة عمرها مو عشرين
اسيل : عيل جم
فاطمة :7
اسيل : حلفي
فاطمة : أي والله
اسيل اركبت الخيل وفاطمة اركبت بعد
اقعدوا يمشون شوي شوي
في بيت الشعر :
بو فهد : عيل وين فاطمة
رنا وفجر ومي مع بعض : عند الخيل
الكل: ههههههههههههههههههههههه
فهد : قولوا لها اتي تو الناس الخيل دايما موجود
رنا : انشالله
رنا نادت فاطمة واسيل وراحوا بيت الشعر
فاطمة : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام وينج
فاطمة : رحت اشوف مهرتي
منى : اشك ان المهرة واحد من عيالج
فاطمة : هههههههههههههههه
رائد : يقولون ميمو حامل
فاطمة : بيني فرس يدي والله لخليه احسن خيول االعالم
رائد : لا لا خاف صج
ضاري : فطوم اشتركي بسباقات فروسيه
فهد : يرحم امك لا تحط الفكرة براسها
الكل : هههههههههههههههههههههههه
فاطمة : والله فكرة حلوه بسويها
فهد : ضروي انا اوريك
ضاري : هههههههههههههههههه

عند راكان وهناء
هناء: راكان وين رايحن
راكان : بقى تقيبا نص ساعة ونوصل
هناء : وين رايحن
راكان : المزرعة
هناء : المزرعة
راكان : أي هناك العايله كلها موجودة
هناء : لا لا راكان رجعني
ركان : لا
هناء : راكان
راكان : ما في رجعة عقب ما صار لنا ساعة ونص بسيارة
هناء : خلنا نرجع راكان
راكان : لا
هناء : برجع
راكان : لا
هناء : برجع
راكان : لا
هناء : برجع
راكان : لا
هناء : برجع
راكان: قات لا يعن لا
هناء : ركون برجع
راكان : ليش
هناء : اول شي ما قلت لعمي وفيصل وامي
ثانيا : ما يبت ملابس
ثالثا : فشله اروح
راكان : اولا انا قلت لهم
ثانيا : فطوم يا يبه لج
ثالثا : ليش فشله انت يرايحه مع اهل ريلج واسول موجودة وامي الي قالت خلهم ايون معانه
هناء : برجع
راكان : قلت لا
هناء : افتح الباب ترى وانزل
راكان : سويها
هناء : راكان
راكان وقف السيارة : يله نزلي وردي مشي بروحج
هناء : راكان
راكان : مو بترجعين نزلي يله
هناء بطلت الباب وانزلت
راكان حرك السيارة بسرعة
هناء خافت : راكان
اقعدت تبجي
هناء :حتى جنطتي بالسيارة يمه
واقعدت تبجي بهستريرا
كان الشارع فاضي ويا لها واحد من ورى مسكها
هناء : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

بالمزرعة :
فاطمة : لا لا لا الفرس الي بي بسميه
رائد : سميه حمارة القايه
فاطمة : رئود
رائد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
فاطمة : بسميه
ضاري : ليما أي سميه الي بتسمينه
فاطمة : صح
بو فهد : فطوم احمد متى أي
فاطمة : اليوم الساعة 4 الفير بيكون بالمزرعة
رنا : ظلمت المزرعة
فاطمة : جب يا حمارة
اشواق : دفاع
ضاري : اوكي منو ايب احمد
اشواق : علي قال انا ايبه واي لكم لان اهو ما يه اليوم معانا
فاطمة : بنات قوموا
البنات : وين
فاطمة : قوموا وانتوا تعرفون
البنات قاموا مع فاطمه
فاطمة : بسوي بالشباب شي بس ليما أي راكان عشان يكون معاهم
رنا : انا يايبه رغوه
فاطمة : رغوه امممم اوكي
اسيل : لا حرام
فاطمة : اذا بتقولين حرام بسون فينا شي والله
مرام : رنو جم رغوه يايبه
فجر : انا يايبه كرتونين ورنا 3 كراتين
فاطمة : وايد يكفون ويزيدون
مها : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
فاطمة : شفيج
مها : تذكرت سالفه الماي
فاطمة : هههههههههههههههههه ركون والله انا اوريه
مها : شرايكم نخليها باجر عشان احمد معاهم
فاطمة : اممممممممممممممم ليش ما نسويها باجر واليوم عشان ياكلونها مرتين
اسراء : صح احسن
فاطمة : بنات تجهزوا بعد ساعة من حضور راكان
مي : بس شلون نيبهم
فاطمة : انا اقول لكم
فطمة قالت لهم شلون يقلون لشباب
مريم : طولعمري اقول انج ام عقلين
فاطمة : ههههههههههههههههههه
اسيل : هههههههههه فطوم قطوا
فاطمة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآ وينها وصارتتنط بكل مكان
اسيل : صادوه
فاطمة : حماااااااااااااارة
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
فاطمة اقعدت تلحق اسيل واسيل تركض عشان تصيدها
فاطمة امسكتها شسوي فيج يا حمارة
اسيل : هههههههههههه وخري ههههههههههههههههههههه
فاطمة طقتها على الخخفيف وراحت
اسيل : ههههههههههههههههههههههههه ههه


كان الشارع فاضي ويا لها واحد من ورى مسكها
هناء : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
راكان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
هناء واهي تبجي : حماااااااار
راكان ضمها : خلاص شفيج تبجين
هناء وبعدهي تبجي : وخر عني
راكان : خلاص كنت اضحك معاج
هناء: ضحكك بايخ
راكان : افا
هناء : وخر عني ورجعني البيت الحين
راكان شال هناء وركبها السيارة
هناء : وخر عني
راكان : ما ابي ويله سكتي
هناء بعدهي تبجي
راكان ركب السيارةوراح المزرعة
راكان : بعدج زعلانه
هناء : أي ولا تكلمني
راكان : ههههههههههههههههه خبله
هناء : لا والله
راكان قرب منها حييل وباسها
هناء : راااااااااااكن السيارة
لان السيارة مالت شوي عن الطريج
بس راكان لف بسرعة
هناء : يمه قلبي
راكان :سلامه قلبج
هناء : انتبه لطريج
راكان : شلون انتبه وانتي يمي يبه انسى السيارة وابو السيارة بعد وحتى صاحب السيارة انسى
هناء استحت
راكان : ههههههههههههههههههه احبج ليما تستحين
راكان : يله وصلنا
هناء انزلت من السيارة
راكان صكر السيارة ولحق هناء ومسك ايدا
هناء استحت اسحبت ايدها
راكان راكان مسكها من خصرها
هناء استحت وخرت ايده
راكان : خلاص خلاص بس ايدج
هناء اسكتت
راكان وهناء راحوا بيت الشعر
راكان وهناء : السلام عليكم
الكل : وعيكم السلام
هناء راحت سلمت على ام فهد وام عبد الرحمن و البنات
فاطمة : هههههههههه هههههههههههههه
راكان : ليش تضحكين
فاطمة ورنا وفجر ومي : ههههههههههههههههههههههههه ههه
راكان : شفيكم
البنات بعدهم يضحكون وزادت عليهم اسيل : ههههههههههههههههههههههههه ه
راكان : بتتكلمون ولا شلون
البنات ياشرون عليه
راكان قعد يطالع نفسه <<<< شككوه بنفسه
راكان : شفيكم
فاطمة : هههههههههههههه بــ هههههههههههههههههه بلوزتك مقلوبه ههههههههههههههههههههههههه
راكان شاف البلوزه : فشله ههههههههههههه
الكل ما انتبه ن الاول للبلوزه لانها كلام فيها شوي بس راكان لابسها قلط الي جدام البس وره والي وره البس جدام
الكل :هههههههههههههههههههههههه� �
فاطمة : ههههههههه ثاني مره انتبه الدنيا مو طايره
راكان : جب فطييييم
فاطمة : لا تقوووووووووووول فطييم
راكان : فطييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييم
فاطمة : ركااااااااااااااااااااااا اااان يا كلب
راكان طلع السان لفاطمة
فاطمة : يدي شوفه
بو فهد : ركووون اعقل
فاطمة : يدي وايد تعبت صراحه
بو فهد : هههههههههههههه
فاطمة : ركون ترى والله الحوض جاهز
راكان : لو انتي بنت ابوج ودلوعة ابوي صج وبنت الراشد تعالي قطيني بالحوض
فاطمة : تتحداني
راكان : وتحدى عشره من امثالج
فاطمة : شوف ان ما قطيتك بالحوض ما اطلع فاطمة بنت الراشد
راكان : نشوف
فاطمة : يدوو شوفه يتحداني
راكان : ما راح تقدرين
فاطمة :ركون لا تتحداني ترى والله بتخسر
راكان : نشوف
فاطمة : خلاص اليوم انا قاطتك بالحوض قاطتك
راكان : بس بدون مساعدة ابوي
فاطممة: اوكي
فاطمة : انا بروح اشوف المهرة
واغمزت لرنا وفجر ومي
رنا : خذينا معاج
فاطمة : راحت لاسطبل
ام فهد : شلونج هناء
هناء : الحمد الله
اسيل : مريم
مريم : همم
اسيل : فطوم ناويه على شر بروحتها للاسطبل
مريم :اكييد
اسيل : هههههههههههه
اسراء : اسيل مسكي فهود
اسيل : لا ولدج غثيث ما امسكه
اسراء : هذا وانتي خالته
اسيل : متبريه منه عطيني سعود
اسراء : لا مسكي فهود انا اختج يا حمارة المفروض تساعديني
اسيل : يبيه اف فهد اقعد عاجل انزين
فهد : انزين
اسيل : شاطر
مرام : هههههههههههههههههههههه
اسيل : ضحكي ضحكي ترى الدنيا دواره
مرام : هههههههههههه
هناء دزت مسج لاسيل لان هناء قاعدة يم ام فهد وراكان واسيل يم البنات : سول احس شكلي غلط
اسيل ردت علي مسج : تبين الصراحة الصراحة
هناء: أي
اسيل : شكلج غلط لي انج قاعدة يم راكان هههههههههههههههههه
هناء دزت لها : حماارة
اسيل : شكرا شكرا

رنا : اووكي
فاطمة ك بس مو تقلطون
مي : خلاص
فاطمة اركبت المهرة والبنات اركبوا خيول ثانيه وراحت يم المسبح اهي والبنات
فاطمة : ركون ضيفيني انا ضيفه عندكم (لان راكان كان قاعد اخر واحد بالخيمه)
راكان : منو وضحة ولا حريم نمر الباقي
فاطمة : لا لا انا وضحة زينه الحريم
راكان : يعمي جانه ضيف
بو فهد : هههههههههههههههه يا هلا بالضيف
فاطمة : ركون تعال مثل عدل عاد تعال اخذ الحصان
راكان الخبل راح فاطمة كانت واقفه يم المسبح مسك السرج عشان يوخر الحصان
يت مي وامسكت الحصان وفاطمة انزلت وامسكته بعد عشان ما يطيح ورنا وفجر دزوا راكان بالحوض
فاطمة ورنا وفجر ومي : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
راكان : حمييييييييييييييييير
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
فاطمة : عشان ما تتحدى فاطمة ثاني مره
راكان : اوريج يا حمارة
زطلع من الحوض واهو كله مااي
فاطمة اركضت لي عند يدها ونخشت وراه
راكان : طلعي وانت محترمه احسن
فاطمة : انا صرت دخيله عند يدوو
الكل : ههههههههههههههههههه
اشواق : عاشيه الدور بعدهي
رنا :لا تصدقين انج الحين مع نمر بن عدوان
راكا : طلعي الحين
ام فهد : روح بدل بالاول لا تمرض
راكان : والله ما ابدل لين اعلمها
فاطمة : يدو
بو فهد : راكان اذلف انت بديت واتنت الي تحديتها
راكان عصب : طلعي اقولج طلعي
فاطمة : يعن معصب اعصابك يا اخي بطلع بشوفك شنو بتسوي
فاطمة اوقفت جدام راكان
طرااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااخ
راكان بدون مقدمات عطاها كف
الكل انصدم من تصرف راكان
فاطمة امسكت مكان الكف : قدها
راكان : قدها
فاطمة : مو تقول قدها تحم ما ايك
وعطته كف اقوى منه بعشر مرات
فاطمة : اسمع انا امي وابوي ما عطوني كف بتي انت تعطيني اياه
فهد تو يه المزرعة : فــــــــــــــــــــــــ ــــــــاطمة
فاطمة بقوه : نعم
فهد : صعدي دارج
بو فهد : رااكان اذلف بره
حاله صمت
البنات كلهم اصعدوا فوق
صمت مدة دقايق
بو فهد : ضاري روح لفاطمة عبد الرحمن روح انت لراكان
ضاري وعبد الرحمن راحوا
ضاري : شنو سويتي انتي
فاطمة : تحدة وكسبت التحدي
ضاري : فاطمة
فاطمة : سويت الي لازم اسويه محد يمد ايده على
ضاري : بس خلاص مو معناها تمدين ايدج على عمج
مريم : خلاص يا ضاري الكل يدري بحركات فاطمة وراكان يتهاوشون ويرضون بعد ساعة
رنا : هالمره قويه ما راح تهدى بسهوله
ضاري : لعلم يدي تحت معصب
فاطمة : اهو الي مد ايده اول
ضاري : عنيده اخ منج هناء نزلي لراكان تحت
وطلع من الغرفه
هناء انزلت الصاله لراكان
عبد الرحمن : خلاص انا اخليك
راكان : اخ بقره
هناء : راكان
راكان : لا تناقشيني هناء
هناء : انت الي قلطت بالاول انت تحديدتها واهي سوت التحدي
راكان : اخخخ كلبببه
هناء : راكان اولا ما ارضى تقلط على فاطمة
ثانيا انت القلطان طقيتها على سبب تافه
راكان : الحين انتي معي ولا معاها
هناء : منع الحق
راكان : خلاص مو تقولين مع الحق روحي لها
هناء : يعن تدري ان الحق مع فاطمة
راكان : لا بس عيونج تقول جذي
هناء : اممم
انزلوا البنات كلهم
راكان : تعالو تعالوا انتوا الي ليش تقطوني بالماي
رنا : اوقف مع مرت اخوي
فجر ومي : واحا نوقف مع بين خالتنا وعمنا
راكان : روحوا الله لا يبارج في بليسكم
الكل : ههههههههههههههههههههههه
فاطمة : ينط لك عرج يا البيبي اغو اغو
راكان : ذلففففففففففففففففففففي
فاطمة : ههههههههههههههههههههه
وراحت
راكان :شوفي و ما ترضين اقلط عليها
هناء : ههههههههههههههههههههههههه ه
راكان : تضحكين
هناء : بااااي
راكان : روحي روحي الله يستر عليج
هناء :هههههههههههههههههههه
وراحت لفاطمة
فاطمة والبنات راحوا بيت الشعر
بو فهد : انتي سويتي
فاطمة : لا تعصب انا خذيت حقي
فهد : حقج اطقين عمج
فاطمة : عمت عينه
فهد : بس صج ان لسانج طويل
فاطمة : يبه
فهد : وحطبه
فاطمة اسكتت
بو فهد : هذا الي علمناج ايه تمدين ايدج على عمج
فاطمة : شنو عمي فرق بيني وبينه بس جم سنه وبعدين حاسبوه اهو
فهد : جب ولا كلمه
فاطمة : يبه
فهد : جــــــــــــــــب
فاطمة : سكتنا
يه راكان : فطووم
فاطمة لفت عليه : ركووون
راكان : هههههههههههه خبله
فاطمة : طالعةعلى عمي
وراحت نطت عليه
راكان : اخخ يا حمارة
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
فاطمة : لا تعيدها
راكان : انتي لا تعيدنها انا عمج
فاطمة : عمت عينك
راكان : حمارة
فاطمة : طالعة عليك
راكان : اخ ايدج ايد ريال مو انثى المشكله انج ضعيفه
فاطمة : عشان اتوب و ما تعيدها ولا تتحداني
راكان : كرهتج وكرهت المهرة
فاطمة : المهرة
راكان : نسيتها
وراحت تركض تشوفها
فغاطمة :سعيد سعيد
سعيد : نعم يا عمتي
فاطمة : وين المهرة
سعيد : موجوده يا عمه نسيتها زين ما طاحت بالحوض
فاطمة : سعيد دير بالك عليها
سعيد : انشالله
فاطمة ارجعت بيت الشعر
راكان : ها ماتت
فاطمة : قطيعة فالك ما قبلناه
راكان : ههههههههههههههههه
رائد : جنك دعيت عليه يا راكان
راكان : تبعينها
فاطمة : ستين الف مره اقولك لا
راكان : حمارة
فاطمة : شرايك تروض المهرة خلال نص ساعة
راكان : اوكي
فاطمة : نشوف
راكان : تشوفين
فاطمة : اتحداك تروضها
راكان : اتحداج
فهد : ما يزتو
راكان وفاطمة : لا
جاسم : ركون بتخسر المهرة محد روضها غير فاطمة ومدرب الخيول وصعب انك تروضها
راكان : وانا بروضها
فاطمة : روضها
راكان : واذا روضتها
فاطمة : لك اول خيل اتيبه المهرة
راكان : لا انا ابي المهرة نفسها
فاطمة : تحلم بالمهرة
راكان : اوكي ولدها ولدها
فاطمة : روح روضها خلال نص ساعة تي هني اشوف
رائد : قوموا كلكم خلنا نشوف راكان شلون بروض المهرة
راكان : قوموا
فاطمة : انسحب اذا ما تقدر
راكان : بقدر
فاطمة : ورينا شطارتك
راكان حاول يصعد على المهرة ما قدر اول مره لان ما ترضى احد يمسكها
فاطمة : راكان وخر شوي
فاطمة راحت للمهرة باستها واركبت بسهوله
راكان : يعن بتقولين اني انا مروضه هذا الخيل الاصيل
فاطمة : لا بس بقولك انك راح تتفشل اذا ما روضتها
راكان : بتشوفين
فاطمة راحت بعيد
راكان بعد ماولات روض المهرة
الكل صفق له حتى فاطمة
فاطمة : لك اول خيل تيبه المهرة
راكان : روضتها ولا لا
فاطمة : روضتها
الكل راح بيت الشعر
بو فهد : روضتها
راكان : روضتها
بو فهد : ليش ما يت فيها هني
راكان : تبين أي فيها
بو فهد : لا خلاص بس شلون روضتها
راكان : روضتها وبس
رائد : شعليك بتاخذ فرس اصيل
راكان : فاطمة بيعي لي المهرة لو مليون
فاطمة : المهرة ماو للبيع ولا تنسى انها هديه غاليه علي
راكان : خلاص خلاص ما نبيها
فاطمة : ههههههههههههههههه
راكان : شوفي طراقج يا بقرة مبين
فاطمة : وشوف طراقك يا ثور مبين
راكان : لا تقولين ثور
فاطمة : وانت لا تقول بقره
راكان : اسحب الكلمه
فاطمة : وانا اسحبها
رنا : بنات قوموا خلنا نروح البرتحه ورى
فاطمة افهمت : أي يله
البات كلهم قاموا


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-02-13, 11:15 AM   #20

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



رنا : بنات قوموا خلنا نروح البرتحه ورى
فاطمة افهمت : أي يله
البات كلهم قاموا
وبعد دقايق فاطمة ارجعت بيت الشعر
فاطمة : شباب تعالوا مو تقلون ما قلنا لكم
رائد : عن شنو
فاطمة : عن قعدتنا كل مره
ضاري : ياين ياين
بشار : قوووموا تلقون يايبن الجمعية كله
الحريم اقعدوا يضحكون
الشباب راحوا كلهم
البنات كانوا منخشيت تقريبا ورى الشجرالي على الزوايه والي داخل الصاله البلياردوا والي ورى النافورة
راكان : وينهم
بشضار : يمكن يقصون علينا
البنات اطلعوا وكل وحدة ما س
البنات اطلعوا وكل وحدة ما سكه لها رغووه بيدها اثنين وقاعدين رش على الشباب
ضاري : يا حميييييييييييييييير
رائد : وخروا عيوووني
عبد الرحمن : ورب البيت اوريج يا فجوور
راكان : شوفي فطوووم اذا رشيتي علي يا ويلج
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههه ه
هناء : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
راكان سحب رغوه من هناء وقعد يرش عليها وبيرش على فاطمة لقها خلصت
حاول يسحب من فاطمة بس ما قدر
نور : ههههههههههههه عبد الرحمن
عبد الرحمن : هين يا نور اوريج
نور : ههههههههههههههههههههههههه ه
خلصت الرغوه البنات اتعبوا
الشباب وخروا الرغوه عن ويهم ولابسهم وراحوا يبدلون
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههه
فجر : الحين بقى بس كرتونين حق باجر
رنا : ههههههههههههههههه شفتزوا بشار شلون شكله ههههههههههههههههههههه
لين : هههههههههههههه لك شو عملتوا انتوا الشباب جو لي داخل مغرينو صابون
فاطمة : ههههههههههههههههههه جان يتي معانا
لين : شو مجنونه

هههههههههههههههههههه
البنات راحو بيت الشعر
ضاري : انا اوريكم
رائد : هييين
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
منى : شسويتوا فيهم
فجر : هههههههههههههههههههههههه احسن
اشواق : هههههههههه ميانين

في بيت بو سعود :
فيصل دخل الصاله شاف ام سعود وعمه وامه
فيصل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فيصل : انا طالع وطلع قبل ما يسمع أي كلمه
ام فيصل : شفتوا
ام سعود : هونيها وتهون يا فوزيه
ام فيصل : الله كريم

الساعة 4 العصر :
فهد : يله يا شباب قوموا صلووا
الشباب : انشالله الكل صلى وخلص
واقعدوا الريايل في بيت الشعر والحريم بالصاله
رن موبايل فاطمة
فاطمة ابتسمت وراحت غرفه الطعام
فاطمة : الوووو
: الللووولوو
فاطمة : مشتاقه لك مووت
احمد : انا اكثر
فاطمة :متى طيارتك
احمد : انا بالكويت
فاطمة : صج متى يت
احمد : توني واصل بعد شوي أي لكم المزرعة
فاطمة : بس انت قلت الساعة 3 الفير بتي المزرعة
احمد : لقيت حجز قبل فيت
فاطمة : يااااي و ناسه
احمد : هههههههههههههههههههه
فاطمة : والله مشتاقه لك
احمد : وانا بعد
فاطمة : شرايك تي الحين
احمد : الاخ علي نايم
فاطمة : يوه يا علي الحين وقت نومتك
احمد : هههههههههه شرايج اسكب فيه واي المزرعة بروحي
فاطمة : لالا حرام
احمد : خلاص اروح اقعده بشتى الطرق
فاطمة : لا حرام
احمد : خلاص اهو اصلا قال الساعة 4 ونص قعدني
رنا : طووم شنو تسوين
فاطمة : هىء يا خره خرعتني
رنا : ههههههههههههههههه
فاطمة : طيرتي قلبي
احمد : سلامه قلبج
رنا : منو تكلمين
فطمة : احمد
رنا : سلمي عليه
فاطمة : حمود رنو تسلم عليك
رنا : احمدوه الطنطل (يعن طوويل) صار حمود
فاطمة : يا حمارة طلعي بره طلعي بره يله
رنا : هههههههههههههههههههههههه
فاطمة : حمارة
احمد : اوكي قلبي الحين عندي خط ثاني صالح من امريكا وبعدين اكلمج
فاطمة : اوكي
فاطمة راحت لحريم بالصاله
فاطمة : احمد على الساعة 9 او 8 بيكون موجود
اشواق : اهو قالي الساعة 3 الفيربي المزرعة
فاطمة : يقول لقيت حجز قبل
هناء تهمس لفاطمة : شعليج بتشوفين احمد
فاطمة :ههههههههههههههههه
رن موبايل اسيل
اسيل : الوووو
: الووووو
اسيل : منو معاي
: شي مو راجع لج بس بحذرج ان ما وخرتي عن ضاري راح تشوفين شي عمرج ما شفتيه
اسيل راحت الصاله الثانيه : اها انتي من طرف لمياء قولي لها علمن يوصلج وتعداج ان ضاري ما راح اتركه وحلم بليس بالجنه اتركه لج
: مو على كيفج
اسيل : لا على كيفي ضاري لي انا ضاري ريلي انا
وصكرت بويه المتصل الخط
راحت لفاطمة وهناء وقالت لهم
فاطمة : حقيره
اسيل : شسوي
هناء : طنشي وتمسكي بضاري بقوه
اسيل : داشه حرب
فاطمة :أي حرب ما تبين تدافعين عن حبج
اسيل : اكيد
فاطمة : خلاص حرب
اسيل : اووكي اقول لضاري
هناء : أي عشان تحطينه بالصورة
فاطمة : قولي له
اسيل : خلاص بروح الحين

عند لمياء :
ملاك : هههههههههههههههههه شلون يبتي رقمها
لمياء : اول شي طلعة عنوان بيتهم بعدين طلعت الرقم وبعدين لحقتهم المطعم واتصلت عليه وبقعد كل يوم اتصل
ملاك : لمياء
لمياء : نعم
ملاك : خليهم بحالهم
لمياء :مستحييل
ملاك : مو تحبين ضاري تمني له الخير
لمياء : معاي مو مع غيري
ملاك : الي يحب يتمنى لحبيبه السعادة وسعادة ضاري مع اسيل
لمياء : لا معاي
ملاك : لا حول ولاقوه الا بالله حرام عليج انتي دمرتي حياتج حتى بسموم
لمياء : قولي لنفسج انتي الي تشترين هذي السموم
ملاك : بتووب
لمياء : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ضحكتني تتوبين
ملاك : أي بتوب بستغفر ربي نا صج ملت لاحمد بس من الاول حبيته لفلوسه او حاولت احبه وتركته لان اهو اختار فاطمة وانتي جذبتي على ضاري عشان تشوفين غلاج عنده واخر شي تركج نهيتي علاقتج معاه بجذبه انا فكرت وقات شنو مستفيده من الي اسويه وانتي بعد فكري ضاري يبي اسيل حرام تخربين علاقتهم
لميا ء: طلعي بره طلعي بررررررررررررررررررررره
ملاك : دايما حطي هذا الكلام في اذونج كما تدين تدان
لياء : برررررررررررررررررررره
ملاك اطلعت واهي تابت " خلاص تبت والحمد الله "
ملاك : اخ يا ضاااري والله لوريك شلون تبيعني وتشتري اسيلووه

والله عيوني الحين تدور المخدة بس بكتب البارت لخاطر عيونكم لاني وعدتكم اني بيكون طوويل

بالمزرعة :
ضاري : حقيره
اسيل : هد شوي
ضاري : لي انتصلت ثاني مره عطيني اياها
اسيل : لا ما تكلمها
ضاري : هههههههههههههههه تغارين
اسيل : أي
وخلته وراحت داخل
ضاري : ههههههههههههههه
ضاري اتصل على احمد : اللوووو بو حميد
احمد : تو الناس لا تو الناس وينك انت ليش ما تتصل
ضاري : ههههههه سامحنا يا اخوي الغالي
احمد : ضاري نسيتك اسول امريكا وايامها
ضاري : هههههههههههههههه
الحريم راحوا اقعدوا بيت الشعر عند اليد والشباب
بو فهد : يا بنات نبي عشا
البنات اقعدوا يطالعون بعض
منى : الي يشوفهم يقول قلنى لهم سو مبجبوس لحم ولا مطبق زبيدي
فاطمة : لا بس قال شي تعجزوا عنها فتيات اليوم
اشواق : لانهم ومو حريم فالحين بس الاغاني والنت والعب
فاطمة : تو تو تو ضلمتينا احنا ناكل الكتب
اشواق : ايام زمان على قولت اخوان المصرين
فاطمة : ههههههههههههههههههه
راكان : الحين فالحين التمشي بالمجمعات و ما في شي يديد مو شارينه
فاطمة : وانتوا شنو فالحين فيه بمغازل بنات خلق الله
راكان : انا اعتزلت
فاطمة : على البركه بالرفاه والبنون
راكان : الحمد الله والشكر
ضاري : بعده في حره الرغوه
فاطمة : ههههههههههههههه
راكان : نطري علي
فاطمة : ننطرك شنو ورانه
واقعدوا يسولفون
اشواق : الا ضاري متى تسوي عرسك
ضاري يطالع اسيل : والله ما ادري ودي بعد شهر
منى : خلاص انا اتفق مع ام سامي
راكان يطالع هناء
هناء منزله راسها
فاطمة : راكان
راكان : عيون راكان
فاطمة : يوه يوه يوه من وين طالعه الشمس اليوم
راكان : يا فاطمة يا بعد جبدي انا احبج (وبصوت مقهور) بس لو تتركين سوالفج تطلعين ملاك
جاسم : اختي ملاك بدون شهادتك
فاطمة : شوفوا اقولكم توأم روحي ما تصدقون فديت اخوي والله
جاسم : احم احم
مريم : لا والله فطوم قلبها ابيض وطيوبه بس في شي خايس ما احبها فيها
فاطمة :اني اقهر الغير بغروري
الكل : صح
فاطمة : ههههههههههههههههههه اشوفكم قمتوا علي
هناء : لا الغرور شرق وفطوم غرب
فاطمة : فديت مرت عمي والله شفتوا هناء اخر من تعرفت عليها هنو كنت معاج مغرورة
هناء : لا
فاطمة : شوفوا بس انا الي يكلمني اقهر بهالغرور لان ادري بستفزه
ضاري : صج صار على براد بيت
فاطمة : طاح سقف بيته هههههههههههههههههههه
اسيل تكلم مريم : شفيها يبنت
مريم : لا بس براد بيت قصته قصه بعدين نقولج
فهد : بس عاد
فاطمة : يبه شلكلك اليوم ما رست عليكم مناقصه وياي تحط الحره فينا
فهد : تصدقين أي
فاطمة : شفتوا عندي الحاسه السادسه
رنا : لا لا ما شالله
ضاري : خبله
فاطمة : طالعة عليك
منى : قوميالله يستر عليج شوفي دادا ليش ما يابت الحلو
فاطمة : اووكي
راحت شوي وردت
فاطمة : شباب صبايا قوووووووووووموااا
راكان : وييييييييين
فاطمة : قووووومواااا نوووور طلعت امس ما شفناها
الكل قاموا لتلفزوين
منى : الحمد الله والشكر
اشواق : ذابحهم هالمهند
لولوه : الا قاضي عليهم
فهد : شنو هالسخافه

فاطمة : شوفوا حرام بانا
كانت لقطة ليما يقول لها كامل بسافر فلسطين
البنات الشباب اندمجوا واطلعت دعايه
يت فجر وقطت على راس خالد اخوها قلاص مااي بارد
خالد : هــــــــــــــــــىء
فجر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
الكل لتفت له
فاطمة : شفيك
فجر : قطتيت عليه قلاص ماي
خالد بقى يلحقها بيطقها
فاطمة : خلوود خلوود لميس لمييييييييس اطلعت
خالد : ويييين
مرام طالعته : شدعوه كل هذا حب لتركيه
خالد بعده ما درى ان خالته كلمت مرام بالموضوع لان امه قالت انه ما كلمتها لان فترة امتحانات
خالد : لا بس فيها شي يسحر
رنا : انا وفجور وبنات العايله احلى
مي : أي صح
ضاري : اقوووووول جب بس جب انتوا تيون لجمال لميس يمكن اسولي أي
راكان : هههههههههههههههههههههههه اقووول سكتوا بس خلصت الدعايه

بعد ساعتين
فاطمة : الووو ما وصلت
احمد : عشر دقايق
فاطمة : عشره عشره يله باااي
احمد : بااي
فاطمة كانت واقفه يم بوابه المزرعة ملت راحت اقعدت على الديروفه ( الارجوحه ما اعرف شنو بالسعودي فقتها بالعربيه الفصحى خخخخخخخ )
وتلعب بتلفونها وتقرا مسجاتها اهي واحمد
اوصلت لمسج قبل ما يملجوون
نوم العوافي يا قلبي واشالله باجر
الي ما فهمت قصده فيه
يه لها احد من ورى وشالها
فاطمة : آآآآآآ احمد
احمد : عيووون احمد شتقت لج يا روحي
فاطمة : انا اكثر
احمد نزلها وضمها بقووه
فاطمة خانتها دمعتها
احمد : ليش الدموع
فاطمة : اشتقت لك
احمد : ترى ما نسيت بوستي
فاطمة استحت ونزلت راسها
احمد : يله
فاطمة : اححمد
احمد : لا يا بوسه يا ما اتركج اليوم كله
فاطمة قربت منه عطته بوسه وانحاشت
احمد : اخخ روحي انتي تعااالي
فاطمة : يله نروح الكل ينطرك
احمد : اول تعالي
فاطمة راحت اوقف يمه واهو مسك ايدها
وراحوا بيت الشعر وسلموا على الكل واقعدوا يسولفون
احمد قعد يم يده وفاطمة
حسين : جم بقى لك يا احمد
احمد : زادة المدة يبه
حسين : ليش ؟؟
احمد : عندي دورة لمدة شهرين لازم اخذها غير الشهر الي بقى من الكورس
ضاري : دورة اتمول ( شوفوا انا مو متاكدة من اسم الدورة عدل فمرورها خخخخخ صرقعه الفير لها دوور )
احمد : أي الله يغثهوم
رنا : يعن يمكن ما تحضر عرس ضاري
احمد : ليش غررو
ضاري : والله ما ادري بس انا بسويها قبل ما تخلص العطله يمكن بعد شهر ونص يمكن امي بتتفق مع خالتي
احمد : يا خاين انطرني احضر عرسك
ضاري : ليش ما راح تحضر
احمد : اكيييد
اسيل : من يابوا طاري العرس و اهي ويها صار احمر
ضاري : على كيفك اهو
احمد : عيل على كيفك
ضاري : وين الي بيوصلني بنفسه الكوشه
احمد : ههههههههههههه تتذكرها
ضاري : واهي تنسى
رنا : شنو شنو شوقتوني اعرف
ضاري : انتي شكوو
رنا : ضاري
احمد : لا ولا شي بس ايام ما كنى مسوين اضراب عن الزواج لضروف شخصيه لي ولضاري
رنا تقاطعة : وانا اقول فاطمة ليش مرات تقعد تتفلسف اثاري طالعة على ريلها
فاطمة : وانا اقول ليش زياد ملقوف ليش اثاري طالع على بنت عمه
رنا : كمل كمل
احمد : بس قال انا ليما اتزوج بخلي شيخ الريايل يوصلني الكوشه انا قلت له الي اهو انا وبعدين صارت سوالف ما ابي اقولها
ضاري : لا قوول قوول ولا متفشل
احمد : اتفشل من شنو
ضاري : قول شنو خبصت فيك
احمد : من ستر على مسلم ستر الله عليه يوم القيامه خخخخخخخخخخ
ضاري : حشى مطوع مو احمد
خالد : ههههههههههههههههههههههههه احمد تدينت على البركه
احمد : ههههههههههه خويلدج يوز عني
ضاري : يله احمد لا لازم انت تحضر
احمد : ما اقدر
فاطمة: ضاري خله مو على كيفه راح يحضر
احمد : لا خاف كيفج وكيف اخوج جامعة هذي دول بينهم بحار ومحيطات
بو فهد : الا اقول فاطمة شنو عندج شعر سمعينا
فاطمة :يدو صدقت ان قاعدين في مسلسل نمر بن عدوان
بو فهد : ويع قولي خلصينا
فاطمة : يدي ما عندي الشعر الي تحبه عندي الي انا احبه
بو فهد : سمعينا
فاطمة : تامر يا بعد هالدنيا كلها


مابقى الا سود الايام تحرمك الرقاد
كيف الاوهام اتجرأ اتسريك مغبون
من متى تجزع من الدمع وتخاف البعاد؟
من متى تقفي بك ظنون وتجيبك ظنون؟
صرت تاخذ كذبتي صدق، ومزاحي وكاد
لو بقول اني بخونك تحسب اني بخون
ماتعرف ان كل شاعر يهيم بكل واد؟
وانهم دايم يقولون مالا يفعلون؟
ابك انا لاقلت ابنساك وانكرت الوداد
والله اني مانسيتك وولاهم يحزنون
من جزع من صفعة الشمس يطمع بالبراد
ومن فقد وجهاته الخمس يلقى بك ركون
اعتبرها هفوة انسان او كبوة جواد
لو بتسمح فانت غالي ولو تجرح تمون
عد صداتك مروة وطعناتك ضماد
خلهن لاراحن طعون ولا ردن طعون
خنجرك يستاهل الطعن ومتوني شداد
ومنك يازين الخناجر ويا بخت المتون
ردلي حنية المزح باحساس الجماد
خلنا واحد يجي صلب والثاني حنون
موت فيني واندفن فيك بثياب الحداد
وان حييت أموت لرضاك واحيا بك بهون
مره ارقد بالكفن وانت ترقد بالمهاد
ومرة ارقد بالمهد وانت ترقد بالكفون
ادري ان شجونك شجون واعنادك عناد
والبلا ان عنادك عناد وشجونك شجون
ربك اللي سخرك لي تقود وما تقاد
والله الخالق ولله في خلقه شؤون
ازرع ضلوعي من رضاك وابشر بالحصاد
لعنبو من جيت ترضيه وترد امحزون
بس تسوالك بلد ؟ قول تسوالك بلاد
انت كل العالم بكون ولحالك بكون
مابعد محبتك حب ومرادك مراد
غير كونك سيد حشاي تدري من تكون ؟
نعمتين اختصوا الخلق من جود الجواد
كافل الأرزاق من حيث مالا تعلمون
البنون ونعمة المال بعيون العباد
زينة الدنيا بلا شك في كل العيون
مثل زينة دنيتي بس عندي شي زاد
من عرفتك صاروا المال وانت والبنون
انتشي بك نشوة التيه لعناق الرشاد
وافزع الك فزعة القرم لشهاب الزبون
واحصنك تحصين الأرزاق عن درب الفساد
واعشقك عشق المظاليم لفراق السجون
لو تزيد الشوق جمرة تحولني رماد
لو يزيد العشق شعرة بوصل للجنون
خل هقواتك كبيرة ونظراتك بعاد
كانك انت بكبرك تهون من اللي ما يهون ؟
ازعلك وارهن حياتي تحت رحمة زناد
تهبى لا والله الا انت والموت تهبون
عاد اذا ما ارضاك هرجي ولا اللي قلت فاد
اننا لله وانا اليه راجعون
وانت باكر بتعرف على ناس جداد
والكلام يجيك من كل شكل وكل لون
لاتحسب ان كل كلمة بتسمعها وكاد
ولا تصدق هرج شاعر وتخدعك الظنون
دايم اعرف كل شاعر يهيم بكل واد
وان هم دايم يقولون ما لا يفعلون
حتى انا اللي قلت اعشقك وما اطيق البعاد
يمكن اطلع ماعشقتك .. ولا هم يحزنون

الشاعر المبدع : حامد زيد

الكل : صح لسانج
فاطمة : صح بدنك
رنا : اشتركي في شاعر المليون 3
فاطمة : أي انا مقرره اصلا يبه بشترك فيه
فهد : صبرك يا ايوب
الكل : هههههههههههههههههه
بو فهد : كملي مو واحد وتوقفين
فاطمة :

ما عرفت الحب الا لجل احبك واهتويك
ولا كتبت الشعر الا لجل ابين لك غلاك..
عزتي بك وانكساري وجرحي وفرحي بيديك
جرح ولا فرح ما هي فارقه دامي معاك..
يخشع لوصفك قصيدي ويفتخر لانه عليك
وتخضع لحبري القوافي وينتشي حرفي معاك..
ويعجب من الوصف وصفي وتنوزن ابياتي معاك
وينكسر غصب علي البيت لو كان في سوااك..
وتختلف لجلك حروفي منهو الاول اللي يجيك
سبعه وعشرين تبكي والألف فاز بلقاك..
اعشقك..اهواك..احبك ..ارتجيك..
افتديك..انتخيبك..اغتليك وارخص الغالي لغلاك..
وسلامت روحك..

ضاري : والله وطلعتي مو هينه
فاطمة : اعجبك
فهد : هذا الي يهمج
فاطمة : يعن شنو اسوي
فهد : اهتمي بالنسبه
فاطمة : الحمد الله درست عدل اااااااي
فهد : شفيج
فاطمة : ها لا بس ريلي مساع تعرجبت اوكي اقولك درست عدل و قدمت عدل واشالله ال A ضامنته
فهد : انشووف
فاطمة : يبه شفيك اليوم علي
فهد : ما فيني شي
فاطمة : واضح
احمد قرب من فاطمة وهمس لها : شفيج
فاطمة : ما فيني
احمد : علي
فاطمة : والله ما فيني شي

راكان : يله شباب بنات قوموا
فاطمة : أي قوموا يله
ام فهد : روحاو فكونا من شركوم
فاطمة : افا يا يدتي احنا صرنا شر
ام فهد : لا بس ازعجتونا بهواشكوم يله
راكان : ما تبونا انزين يله قوموا
رنا : أي لحظة صج لحظة عطله يا حبايب قلبي وين السفره
بو فهد : لج سفره بس روحوا
فهد : خلصوا روحوا
فاطمة : شفيكم اليوم عندكم سر
فهد : أي عندنا سر يله روحوا
فاطمة : شنو هالطرده
فجر : امشوا يله احنا مو مرقوبين
الشباب والبنات اطلعوا من بيت الشعر
بو فهد : ها يا فهد شقلت
فهد : والله ما ادري يبه
الوليد : انا اقول خلنا نصبر شوي
فهد : بس اشوف انه ما لها داعي الحمد الله
بو فهد : لا لها داعي
فهد : اوكي خلاص على بركه الله

الشباب والبنات راحوا صاله البيلياردو
البنات اقعدوا والشابب الي يلعب والي يسولف بالتلفون او مع الي يمه والي مو مهتم لشي
فاطمة : لا لا يا خبله يا ويلج
رنا : لا بروح
فاطمة : والله ازعل عليج رنوه
رنا : خلاص ما راح اقوله
فجر : رنوه قومي نلعب
رنا : مليت من اللعب
فجر : قومي الله يخليج
رنا وفجر راحوا يلعبون بلياردوا
فاطمة راحت لهناء واسيل ومها
فاطمة : اخ يا قلبي معذبه هالريال
هناء : هههههههههههههههه تتغزل فيه اشكره
فاطمة : سويت شي حرام
اسيل تغمز لهناء عشان الي وراها
اسيل : يعن شكثر تحبينه
فاطمة : يا ويلي كبر السما والارض كبر الكون كله
هناء : يعن لو كان الحين ما يحس بالي تسوينه شنو تسوين
فاطمة : يعن شقصدج شنو اسوي ما فهمت
هناء : يعن بتحضنينه بتبوسينه شنو بتسوين
فاطمة : يووه بحضنه ليما ايدي تقول يا بقره عورتيني خخخخخخخخخخخ
مها : ههههههههه بس
فاطمة : لا و ببوسه ليما شفايفي تطق وتقول ما ممن شفايفج الحين الفايده روحي تفخيفها سلكون
مها و هناء واسيل والي وراهم : ههههههههههههههههههههه
فاطمة التفت وطالعه اسيل ومها وهناء بنظرة انتقام
: يا روحي انتي
اسيل : احمد شفيك تذوب ترى جذي
احمد : هذا المطلوب خخخخخخ
فاطمة استحت
احمد سحب فاطمة وطلعها بره الصاله
احمد تعالي نتمشى
فاطمة مشت معاه احمد مسك ايدها وقعد يمشي
احمد : صورتي امس
فاطمة : أي
احمد : ابي اشوف الصورة
فاطمة : ما اطلعت
احمد : اذاطلعت وريني بشوف شكلج يقلون كنت حلوه
فاطمة : تسلم
احمد لف ايده على خصر فاطمة
فاطمة استحت من حركته
احمد : اقول طالعيني لا اسوي اقوى منها
فاطمة ارفعت راسها شوي
احمد قرب منها وباسها : اخ يا قلبي مشتاق لج مووووت
فاطمة : تشتاق لك العافيه
احمد اخذ فاطمة وراح لي اخر المزرعة عند الزرع
وانسدحوا بالارض
احمد حط ايده تحت راس فاطمة وقرب راسها عشان يصير على صدره
فاطمة استحت
احمد : تدرين اعشق حمود ناصر لشي واحد بس
فاطمة : اهو
احمد : يغني اغنيه باسمج
فاطمة ابتسمت له
احمد بصوته العذب :

عيني ما تغلى عليج
قلبي يا عمري يبيج
روحي ذابت في هواج
كل حياتي ملك ايديج
* * *
فاطمة فاطمة عمري لج ويا حناني

عشقي انتي لولاني
فاطمة فاطمة حبي لو قبتي ثواني
فكري دايم يحتويج
* * *
وانتي معنا غرامي
انت احلى الاسامي
وانت الهوا الي يعني لي الحياة
مهما كان البعد ابجيج
شوقي ياخذني اليج
انا كل معنا الغرام
ما لقيته الا فيج حبي وعمري
فاطمة فاطمة فرحتي انتي بزماني
لهفتي الي بكياني
اوعدجا ما حب ثاني
دامج في القلب شريك
انت معنى غرامي
وانت احلى الاسامي
وانت الهوا الي يعني لي الحياة
عمري فاطمة عمري لج ويا حناني
* * *
عشقي انتي الاولاني فاطمة فاطمة
حبي لو قبتي ثواني
فكري دايم يحتويج
وانتي معنا غرامي
انت احلى الاسامي
انتي الهوا الي يعني لي الحياة

فاطمة اقعد تصفق له ولا شعوريا قربت وباسته
احمد قبل ما تبعد عنه ضمها عشان ما تنحاش
فاطمة استحت " انا الغبيه "
احمد : احبج
فاطمة : وانا بعد
احمد : انتي شنو
فاطمة استحت يحب يحرجها
فاطمة العناد فيه : انا بعد
احمد : انزين شنو انتي بعد
فاطمة : انا بعد وبس
احمد : تقولين ولا شلون
فاطمة انا بعد احبك
احمد : اقول طومي
فاطمة : عيونها
احمد : تسلم عيونها شنو صار مع ضاري ولمياء اتصلت عليه
فاطمة : أي ولحقت اسيل لي المطعم واقدت تقول ان ضاري لها ومن هذا الكلام
احمد : وانت وقفتي لها بالمرصاد
فاطمة : أي افا عليك
احمد : ههههههههههههههههههههه والله وطلعت حبيبتي عنتر بن شداد
فاطمة : ههههههه عنتر عاد انا اصلا ما سويت شي بس قعدت اخليها تمووت تمووت عشان اذا حطو عليها ماي قسما راح يتبخر
احمد : ههههههههههههههههههههههههه ه
يه صوت من وراهم
احمد وفاطمة : هىىىىىىىىىىىىىىىىىىىء
رنا وفجر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
احمد : يا مال عقلكم الشنو
وقعد يلحقهم
مسك رنا وشدها من شعره : يا بقره
فاطمة : احمد شعرها
رنا : ههههههه آآآآي ههههههههههه هههههههههه
فاطمة : ههههههههههههه احمد وخر عنها
احمد فاطمة تقول وخر واهو يزيد : انتي شكو يايه اولا ثانيا يا بقره انا جم مره قايل لج لا تسوين هذا الحركه ها
رنا : انجدا النجاد الحقوووني المجرم ومرته بيذبحوني النجدددددددددددددددده
احمد : ووالله لو تصرخين لي باجر محد الي لج
فاطمة : احمد بسس خلاص
احمد واو يزيد على شد الشعر : لا ليما تتادب وينها الثانيه انا اوريها انحاشت
فجر : وراك
احمد : تعالي تعالي بس خليني اخلص من رنوه واوريج ان ما قطعت شعرج هذا الي سنه تسوينه ستريت
رنا : يا بقره يا فجر تعالي ساعديني
فجر : بايعه عمري حبيبتي
رنا : اوريج هذا الصديق وقت الضيق
فجر : لا يبه مدام فيها تقطيع شعر لا اعرفج ولا تعرفيني
فاطمة : هههههههههه وراحت توخر احمد
احمد : اقولج وخري
فاطمة : خلاص شعرها المسكينه
احمد هد شعر رنا : يله ذلفي
رنا : آي وحش وحش
وراحت نتنحاش

راكان كان ماسك ايد هناء ويتمشى
راكان : هنو
هناء : نعم
راكان : كلمتي امج
هناء : أي قبل شوي كلمتها
راكان : وفيصل تقبل الوضع
هناء : للاسف لا
راكان : صعبه عليه شوي اوكي ليش ما حاولتي تكلمينه
هناء : امس نمت مع امي واهو دخل داره واليوم قعدت قبل لا يقعد
راكان : حاولي تكلمينه
هناء :اكييد
راكان : اممم هنووو
هناء : هلا
راكان : متى تين عندي في بيتي
هناء استحت من هذي السيره
راكان حس انها استحت : اقوول ترى انا ريلج
هناء : ما ادري راكان اصبر شوي عشان امي
راكان : اصبر يا قلبي وببتسمه خبث بس انا ابي اشوف عيالي بعد سنه عمرهم 6 شهور
هناء استحت حب يزيد احراجها
راكان : شراييج اليووم
هناء " هذا ما يخلي جرائته"
راكان : ههههههههههههههههه قرب منها وطلع على خدها بوسه
هناء استحت مووووووت
راكان : هنو كتني تحبين ابوج وايد
هناء دمعت عيونها : واااااااااايد
راكان : ليش الدمووع
هناء : تذكرته اخ يا راكان
راكان ضمها : يا روح راكان سلامتج من الاخ
هناء بدت تبجي : راكان لا تتركني اوعدني لا تتركني مثل امي وابوي اوعدني
راكان : اوعدج يا روحي وقلبي انتي ما اتركجج لو على قص ارقبتي
هناء : راكان
راكان : يا عيونه
هناء : احبك
راكان : ان اكثررررررررر بمليون مره


شنو السر الي خاشه فهد وابوه ؟
وشنو العوار االي اي لفاططمة ؟
هل توبه ملاك بتنفع ؟

سامحوني على التاخير

والبارت الياي بطووول فيه شوي بليز سامحوني بروح المزرعة وما اقدر اكتبه

يعن احاول بعد اسبوعين احاووول



درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:57 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.