آخر 10 مشاركات
مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          323-ضاع قلبها -دارسي ماجوير -(كتابة/ كاملة) (الكاتـب : Just Faith - )           »          جئت إلى قلبك لاجئة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : آمال يسري - )           »          هذه دُنيايْ ┃ * مميزة *مكتمله* (الكاتـب : Aurora - )           »          عطش السنين ـ رينيه روزيل ـ 464 ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          24 - سجن العمر - جيسيكا ستيل ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          2- أصابعنا التي تحترق -ليليان بيك -كنوز أحلام(حصرياً) (الكاتـب : Just Faith - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          همس الجياد-قلوب زائرة(ج1 سلسلة عشق الجياد) للكاتبةالرائعة: مروة جمال *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-06-13, 01:57 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




[{ البارت التاسع }]




سماح : اي خلينا نسويه ف الصالة
سارة : اي احنا بنسويه بالصالة بس لازم نخبر كل العايلة
سماح : انزين المفروض نشغل الجازي عشان ماتحس بشيء
سارة : انشغالها راح نلقى له فرصة بس اهم شي هالليلة تتم على خير
سماح : وآآي مو مصدقة ان باجر بتكبر وبصير عمرها 28 سنة
سارة : هههههههههههههههه جججوجو مهما كبرت تظل بزر من برائة ويههآ
سماح ابتسمت : أم الكل
سارة : هههههههههههههههه اي والله
سماح وهي توقف : اوكييه عيل انا بقوم شوي
سارة باستغراب : ويين ؟
سماح بطفش : ابي اطلع شوي الحدييقة
سارة : بيي معآآج
سماح : أوكييه


,,


بــآريــــس


فتح عيونه وهو حده تعبان .. التفت للجهه الثانية وابتسم .. قرب صوبها وباس خدها بهدوء .. فتحت عيونها الرمادية وهي تبتسم ..

فراس بفرحه : صباح الخير حبيبتي
ريهام ابتسمت وهي تتثاوب : صباحي حبيبي
فراس : ههههههههههه فديتج والله
ريهام وهو تقوم : بسوي فطور
فراس بحركة سريعه حضنها من ظهرها وانبطح على السرير : وين ماشبعت منج
ريهام بحرج : فرااس اتركني
فراس بعناد : مافيه
ريهام : فراااس بلاا مبزرة بلييز هدني
فراس : هههههههههههههههههههههههه
ريهام : شاللي يضحك الحين ؟
فراس : ههههههههههههههههه نبرة صوتج جنه ياهل يترجى
ريهام تضحك بسخافة : ه ه ه ه ه سخيف
فراس باس رقبتها : معاج اصير احلى سخيف
ريهام : ههههههههههههههههههههههه
فراس فكها : يلا روحي
ريهام بعناد : مابي
فراس بنص عين : قوومي .. المرة السنعة تسمع كلام زوجهآ
ريهام وهي تقوم : ههههههههههههههههه وانا خوش مرة سنعه



,,


الجازي وآثار الصدمة على وجههآ .. ووجهـ بندر الجـآمد لأن يعرف ان هالموضوع رآح ينفتــح معــآهم
الجد بابتسآمه : شقلتو ؟
الجازي وبندر لا رد
الجد : شفييكم ؟
الجازي بلعت ريجها : يعني يدي وايد فاجئتنآ
بندر : صح .. قرارك ما حسبنا له اي حساب
الجد بحده : يعني مو موافقين
بندر بسرعه : احنا ماقلنا مو موافقين
الجازي التفت له
بندر يكمل : بس احنا تفاجئنا
الجازي هزت راسها
الجد : لا تتفاجئون ولا شي انتوا تعرفون اني احبكم اكثر من الكل واتمنى لكم الخير وانا أشوف انكم مناسبين لبعض
الجازي بلعت ريجها ونزلت راسها
بندر تنـهد ونزل راسه
الجد ابتسم : افهم من سكوتكم انكم موافقين ولا شلون يا بوجاسم ؟
بندر والجازي رفعوا راسهم لهـ
الجد يقف بعصاه : ان شاء الله الاسبوع الياي الملجه والاسبوع الي بعده العرس الف مبروك
الجازي كانت بتتكلم بس الجد راح وهي مع بندر لوحدهــم
الجازي نزلت راسها بحـرج
بندر التفت لها وهمس : مانقدر نغير رايه
الجازي بهمس : ادري
بندر بنفس همسها : يعني انتي موافقة ؟
الجازي رفعت راسها وتلاقت عيونها بعيونه : مانقدر نغير رايه صح
بندر هز راسه : ادري بس انا ابي اعرف انتي موافقة ؟
الجازي تذكرت بسمة ووقفت وهي تمشي تفكر بردة فعلهـآ
بندر تأفف وهو يراقبها تختفي من أمامهـ وقف ونزل وراها همس لها : بنروح الشركة
الجازي وقفت متصلبة ماحسبته وراها وهو وقف ويبتسم قالت بتوتر : ان شاء الله
بندر مر من جدامها بدون ما تحس : انطرج بوصلج اليوم ومافيه تشردين
الجازي ابتسمت رغما عنها : ان شاء الله
بندر ابتسم ونزل والجازي لا زالت متصلبة بمكانها .. حست على نفسها وراحت


,,


سـآرة تركض : بندر بندر بندر
بندر وقف وهو يطالعهـآ
سمـآح بهبال : هلا بولد العم الغالي المغلي
بندر ابتسم رغما عنه : شتبون ؟
سماح : ههههههههههههههههه والله فاهمنآ
سارة ابتسمت وبهمس : بنسوي سربرايز حق الجازي
بندر التفت مع اسم الجازي : سربرايز شنو ؟
سارة : عيد ميلادها بكرة
بندر بصدمة ودهشة : والله ؟
سارة وسماح هزوا راسهم ببلاهه
بندر :ههههههههههه انزين والمطلوب
سارة : اشوه انك وصلت للنقطة الي نبيها
سماح : اسمع يا ابو الشباب نبيك تغويها ومن تطق الساعه 11ونص انتوا هنيه
بندر بصدمه : 11 ونص ؟ شيطلعها معاي 11 ونص
سارة غمزت له : انت ادري
بندر بتوتر : ب..س
سارة : لا تبسبس لي
سماح وانظارها على الجازي الي كانت لابسة عبايتها وشيلتها وبهمس : اووش يات
بندر وسارة التفتوا لها
الجازي بابتسآمه : شعندكم ؟
سماح ببلاهه : مافي شي
الجازي : هههههههههههههههه واضح من بلاهتج
سماح بقهر : انتي شتبين
سارة سحبتها : يلا احنا بنروح .. بالتوفيق
الجازي : هههههههههههههه
بندر ابتسم مع ضحكتها : يلا
الجازي ابتسمت : يــلآ


,,


ريان بقهر : ياربي شيفكنا منه بس
مشعل : ههههههههههههههههههههههههه ه مابيفكك مني شي
ريان : ياليل ماطوولك انت شتبي من هالحياة
مشعل باستهبال : ابي اعيش حالي حال البشر
جراح : هههههههههههههههههههههههه اخوي فاصل
ريان بسخرية : توك تحس
جراح بنفس نبرته : من زمـان
مشعل حط ريل على ريل : والله ما تستحون بعد جدآمـي
ريان : استغفر الله العظيم ياني مشتهي الحين يدخل بندر ويوريك نجوم الظهر
مشعل بسخرية : النجوم ما تطلع بالظهر
ريان : ههههههههههههههههههههههه بندر بيراويك اياها
مشعل : ليش ؟
ريان : لانك خريش
جراح : ههههههههههههههههههه حلوة بس لا تعيدها
ريان : انت جب
جراح رفع حاجبه : جب يجبك
مشعل يخلص باستهبال : جب يجبك والفار يحبك والليلة عرسك وباجر طلاقك
ريان وجراح : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
: انا قلت لكم مليون مرة مابي اجوفكم جذي
التفوا وشهقوا : بنــدر
بندر كتم ضحكته : شفيكم
مشعل بلع ريجه : لا بس تذكرت نجوم الظهر شكلي بشوفها الحين
الجازي ماستحملت : ههههههههههههههههههههههههه مينون
مشعل غمز لها : لا والله مو مينون ولا شي بس هذي ولد عمج يراويج الي ما ينجآف
ريان : هههههههههههههههههههههههه اقوله ؟
مشعل بلع ريجه ويهدد ريان بنظرات
بندر ما عطاهم اي اهمية : يلا بس كل واحد على شغله
الجازي بضحكة : هههههههههههههههه صيروا عقال مثلي
ريان بسخرية : قسم بالله اصدق ان لين وسماح عاقلين ولا اصدق انج عاقلة
الجازي بنص عين وهي تتخصر ببرائة : لا والله ششايفني مينونة ولا ههههههههههههههههه ولا قاطة على مشعل سطل ماي
ريان انفجر من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههه والله تسلم يدها سمووح
بندر باسغراب : شصاير هذي سالفة يديدة
الجازي ميتة من الضحك : بعدين افهمك
بندر تأملها وابتسم لا شعوريا : طيب يلا شغلكم
ريان ومشعل يوقفون وكالعادة تحية الجيش ويمشون
الجازي : هههههههههههههههههه الله يعـقل
بندر ابتسم : يلا جراح اشوفك بعدين
جراح لارد
بندر التفت ومات من الضحك : ههههههههههههههههههه هذا نآم
الجازي التفت : ههههههههههههههههههههههههه ههههه خله
بندر : طيب بس عشانج يلا يبه خلينا نروح
الجازي وويها قلب احمر من كلمة "عشانج " هزت راسها وراحت معاه


,,


هـبـطت الطــآئرة على مطــآر لـنــدن .. طلعت من الطيارة وهي تستنشق هوائها .. راقت لها لندن من اول خطوة فيها .. مشت وهي لا تعرف طريقها .. شافت لافتة مكتوب عليها BASMA QHANEM ابتسمت بحيوية وراحت وانصدمت لما شافت هيثم

بسمة حضنته : اشتقت لك MyBrother
هيثم ابتسمت : me to I miss you so much
بسمة : هههههههههههه حبيبي والله شخبارك شمسوي
هيثم : I'm fine حبيبتي وانتي
بسمة ابسمت : الحمدالله بخير
هيثم : ههههههههههههه يالله ان شاء الله تحصلين الشهاده ونرجع مع بعض رافعين الراس
بسمة ابتسمت : ان شاء الله


,,


الســأعه 10 ونص

بندر : الجازي انا عازمج على عشا
الجازي توترت : الحين ؟
بندر بلع ريجه : اي الحين لازم نتكلم
الجازي بصدمه : عن شنو بهالوقت ؟
بندر : عن حياتنا
الجازي : أي حياة
بندر بحده : تستهبلين
الجازي بلعت ريجه : لاء بس للحين مافي شي رسمي بيني وبينك عشان اطلع معاك
بندر ابتسم رغما عنه عن تفكير هالانثى : لا تخافين مهما يكون انتي بنت عمي اكيد ما راح اسوي اي شي يضايقج بس هالطلعه انا محتاجها
الجازي وحديثه ارغمها : طيب
بندر ابتسم : انتظرج
الجازي ابتسمت : أوكيييه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-13, 01:58 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



[{ البارت العاشر }]




بــــآريـــس


فراس : مممممممم حده حده جمييل تسلم يدج
ريهام : بالعافية حبيبي
فراس : الله يعافيج يا قلب حبيبح
ريهام نزلت راسها
فراس رفع راسه وعجبه الموضوع : شفيج منزلة راسج في حشرة ؟
ريهام رفعته بسرعه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
فراس ابتسم على الخفيف : قايلج نكته أنا ؟
ريهام ابتسمت على دمه الخفيف : على فكرة ماكنت ادري ان دمك خفيف
فراس : اها انتي اها اها اها
ريهام : هههههههههههههههههههههههه
فراس رن تلفونه ورد : ألوو .. هلا يدي .. الحمدالله بخير ... والله ؟ ... ههههههههههه ما كنت اتوقع .. لالالا لا تقول .. بندر والجازي ؟ .. انزين على البركة .. متى ؟؟ .. انزين .. ان شاء الله .. مع السلامة .. الله يسلمك ان شاء الله
سكر التلفون بحزن
ريهام بهدوء : حبيبي شفيك ؟
فراس رفع راسه : برجع البحرين يوم الاربعاء
ريهام شهقت : شنوو ؟؟ صااير شي
فراس : لا مافي شي بس ملجة اخوي وبنت عمي الخميس
ريهام نزلت راسها بحزن : طيب تعال الاسبوع الي بعده
فراس : ماقدر الاسبوع الي بعده عرسهم
ريهام دمعت عيونها : يعني ما بشوفك
فراس تنهد : ريهام لا تصيرين بزر خلاص
ريهام وجرحها بكلامته قامت من الطاولة ودخلت الغرفة وسكرت الباآب

,,


لــنـــدن

هيثم ابتسم وهو يدخل اغراضها : وهذي حجرتج
بسمة تتفحصهآآ : وآآآآو حدهآآ حدهآآ جميييلة
هيثم : هههههههههههههههه طبعا ذوق Your Brother
بسمة : ههههههههههههه فديت MyBrother بس
هيثم : يلا حبيبتي الحين اخليج ترتاحين .. ديري بالج على نفسج
بسمة ابتسمت : أوكييه

طلع من غرفتها وابتسمت بهدوء .. اشتهت تسمع صوتها .. سحبت جوالها بس كنسلت قالت بتاخذ شاور سريع بعدين تتصل فيهــآ

,,


البــحـــريـــن


بندر ابتسم : يلا تفضلي انا بعشيج اليوم هنيه
الجازي : ههههههههههههههههه هنيه ؟
بندر قعد : اي شزينه المكان بحر وسمج وصوت الصيادين
الجازي قعدت : ماقلت شي بس ماهقيتك يا شبيه الجد تكون جذي
بندر رفع راسه : وشفيه شبيه الجد ؟
الجازي توترت .. مو اول مرة دايما تتوتر جدامه : بس لان .. شسمه
بندر : ههههههههههههههههههه بس بس خلآص
جاء واحد : السلام عليكم استاذ بندر
بندر رفع راسه : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الجازي تطالع بصدمه
: مثل العادة ؟
بندر ابتسم : أكييد
: ان شاء الله .. وراح
الجازي للحين تطالعه بصدمه
بندر التفت لها : هههههههههههههه شفيج ؟
الجازي توترت مرة ثانية : هاه .. لا ولا شي
بندر : عيل ليش تطالعيني جذي
الجازي شتت انظاره عنها .. يعرف شلون يربكها : بس جي طرى على بالي
رن تلفون الجازي وبلعت ريجهـآ
بندر رفع راسه : شفيج ؟
الجازي : هاه .. لا ولا شي ولا شي
بندر : ههههههههههههههههههههه انزين شله تتحجين جذي
الجازي بعصبية : ترا وايد تسأل
بندر ابتسم وسكت
ردت الجازي على تلفونها : ألوو
بسمة بفرحه : هآآآآي جوجو
الجازي فرحت : بسووووووووم
بندر اشر لها بعيونها وهمس : آووش
الجازي هزت راسها
بسمة : انتي مع من ؟
الجازي : ولا احد .. المهم انتي شخبارج وِاخبار لندن
بسمة بفرحه : زييينة وآآآيد وآآآيد بس
الجازي : بس شنو ؟
بسمة بحزن : بس مشتاقة لبـندر
الجازي الي نقلت انظارها لبندر الي يتأملها : اي زين يلا ديري بالج على نفسج
بسمة : يمه يمه شفييج جوجو توني متصلة فيج
الجازي : حبيبتي انا حدي مشغولة الحين يعني تعرفين صرت اشتغل بالشركة وجذي
بندر منصدم !
بسمة : اها .. طيب حبيبتي قبل لا انسى كل عام وانتي بخير
الجازي ابتسمت ابتسامه عريضة : وانتي بخير وصحة وسلامة
بسمة : Sweet 28
الجازي : ههههههههههههههههههههه لا تذكريني بعمري
بسمة : ههههههههههههههههه شفيج بابا ترا الشباب في الثلاثين
الجازي : اها بس يلا انقلعي عن ويهي باي
بسمة : ههههههههههههههههه باي
سكرت من بسمة وارتسمت علامات الحزن على ويهها .. الي تسويه صح ؟؟ بس هذي خيانه حق اختي وبنت عمي ! .. افففف : شفيك تطالع ؟
بندر : ليش ما قلتي لها عن زواجنا
الجازي وتدور لها حجه : ماطرى في بالي
بندر تضايق منها بس كتم غضبه


,,


في القصــر العــود

طبعــآ الكــل قــآعــد يبـــرز لـســربرآآيـــز الجـــآزي .. والجـــد فـــآجئــهم بــزوآج الـــجـــآزي وبــنـــدر والــكـــل مســتـــآنـــس لــهـــم !

سارة بصدمة : يعني جوجو بتصير مرت اخوي
لين : لم استوعب اي شي
سماح : هههههههههههههههه بندر والجازي ابد ماتوقعت
لين: بس والله لايقين على بعض
جهينة وصلت وقعدت على الكنب وهي تعبانه : من الي لايقين على بعض
سماح : بندر والجازي
جهينة : شفيهم
لين بفرحه : بيتزوجون
جهينة فزت : حلفوووووووو
لين وسارة وسماح : والله والله
جهينة فرحت : والله ونآآسة
لين تطالع ساعتها : بعد نص ساعة المفروض تكون الموجوده وين الشباب؟
سارة : من شوي كلمت مشعل وقالوا انهم بالطريج
سماح : ان شاء الله ما يتأخرون ويخربون كل شي
لين : ان شاء الله

,,

ريان : هههههههههههههههههههه
مشعل بقهر : جب
ريان : ههههههههههههههههههههههههه هه باموت من الضحك
جراح : هههههههههههههههههههه افا افا ماهقيتك جذي ياخوي
ريان : ههههههههههههههههه جراحوو عاد ماضحكتني الا يوم قطت عليه الايسكريم
جراح : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه والله بادعم فيكم
مشعل بقهر : طالع طريجك زين يا حمار
جراح وريان : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
مشعل : سخيفين حدكم سخيفين
جراح باستهبال : ومنكم نستفيد
مشعل بصرخه : جـــب
وصلوا للقصر ونزلوا وراحو بسرعه للمجلس
الشباب : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سارة : اشوة ما كشتوا فينا وييتوا قبلهم
مشعل :هههههههههههههههه عاد تدرين يا اختاه للحين مو مصدق ان وصلنا بالسلامة
سارة ببلاهه : ليش ؟
مشعل : ولد عمج المحترم بغى يذبحنا
سارة : هههههههههههههههههه من ريان ؟
ريان بغضب : وانا شدخلني بكل شي مدخليني
سارة بلعت العافية وسكتت
سماح بسخرية: عاد والله الله يسلم يد جراح ولا ريان على الي سووه فيك
مشعل : انتي هيييه ترا للحين ما نسيت حركتج البايخه انتي و "يأشر على لين " هذي
لين وسماح : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
الجد : بس بس يلا قعدوا بندر والجازي بيقربون يجون
جراح : صحيح الخبر الي سمعناه ؟
الكل : شنو
جراح : بندر والجازي بيتزوجون
جهينة : اي اي والله ونآآسة لا
جراح : هههههههههههههههههههههه متحمسة بنت العم
جهينة بعصبية : جب
جراح : ماقلنا شي
جهينة : قلت جب
جراح : انزين يالدافورة
جهينة : دافورة بعينك يالسطل
جراح باستغراب : انا سطل ؟
جهينة : وعلبة جبريت بعد
جراح : هههههههههههههههههه شدخل علبة جبريت
جهينة : كيفي .. كيف منو ؟ كييييييفيييي
جراح : زيين زيين كأني اكلم عيــوز
جهينة : جب
مشعل يصفق : مشكورين على المسرحية الحلوة
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

,,

بندر يطالع الساعه : صارت الساعه 11 ونص يلا قومي
الجازي بصدمة : والله ؟ مر اوقت بسرعه
بندر : ههههههههههههههههه يلا قوومي
الجازي خذت شنطتها : يلا
بندر : روحي السيارة بادفع
الجازي : اوكييه

راحت يم السيارة وهي تطالعه وهو يدفع .. مر واحد سكران من جدامها
: شفيها الحلوة مني واقفة
الجازي سكتت عنه وهي تطالع بندر
: هوب هو نكلمج احنا
الجازي خافت
قرب صوبها وحط يده على خدها وهي ابعدته بقرف
: يوووه شفيييج حبيبتي
الجازي انقهرت : اذلف عن ويهي
بندر التفت وشاف السكران يضايق الجازي مايدري شصار فيه كل شي فيه ثار
بندر انقض عليه مثل الاسد : ياااااااا حقييييييير
الجازي خافت ومسكت يد بندر : بندر بندر
بندر ابتعد عنه بمجرد ما طلع السكين
الجازي تصيح ومتمسكة بقميص بندر : بندر تكفى خلنا نروح
بندر وهو يتنفس بصعوبة : يلا ركبي
الجازي ركبت بسرعه وهي للحين تصيح وركب معاها بندر وحركوآآ
بندر بعصبية : يوم انج جفتيه يضايقج ليش ما ناديتيني
الجازي تصيح ومارد
بندر بعصبية اكبر : رديــــ
الجازي تصيح وتصرخ : انت شفييك علي وليش معصب انا ماسويت شي اهوه الي ياني
بندر حز في خاطره صوتها : طيب خلاص
الجازي تصرخ وتصيح : لييش حاط الغلط علي انا .. انا شسويييييت
بندر بحده : قلت لج خلاص يالجازي
الجازي سكتت ولفت للجهه الثانية وصارت تصيح
بندر التفت ومسك يدها وباسها
الجازي تصنمت وبلعت ريجهــا
بندر بهمس يذوب : خلاص حبيبتي
الجازي ارتعشت من كلمته : طيب
بندر : ههههههههههههههه معصبة ؟
الجازي لا رد
بندر : خلاص !!
الجازي لا رد
بندر مرر اصابعه على خدها : خلاص والله اسفيين
الجازي ابتسمت رغما عنها : طيب
بندر : هههههههههه
الجازي : هههههههههههه


,,

بــآريــــس


فراس فتح الباب بشويش وهمس : ريهام
ريهام لا رد

فراس ماشافها على السرير ونزلت عيونه على الارض .. كانت لامه نفسها وتصيح بكل برائة

فراس نزل لها : ريهام
ريهام تصيح
فراس رفع راسها : طالعيني
ريهام صدت عنه
فراس قرب لها وباسها في شفايفها وابتعد شوي : خلاص
ريهام انفجرت صياح وقربت له وحضنته بقوة : يعني لازم في شي يخرب علينا سعادتنا .. فوق ما انك كل تروح وتتركني بروحي وبالزور اتيي .. بتحرمني من هالاسبوع والله تعبت يا فراس والله تعبت
فراس غمض عيونه وشد عليها اكثر : حبيبتي اوعدج وعد ريال ان شاء الله اذا تزوج اخوي ومشى الحال افاتحهم بالموضوع بس انتي اهدي
ريهام سكتت وهي تحــضنه وهو يبوس جبهتهآآ


,,


صدمة فرحة تفاجئ .. كلها تعابير وجه الجــآزي الحين .. تنظر اليهم بفهاوهه

الكــل : مفـــــآجئآهـ
بندر همس لها : كل عام وانتي بخير
الجازي صارت تضحك بهسترية : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
قربوا لها وصاروا يباركون
سماح حضنتها : هابي بيرثدييي يا اختآآآه
لين تبعد سماح : قوومي بس .. وه وه على مرت اخوي هابي بيرثدي
سارة نطت عليهم : حبيبتي مرت اخووي كل عام وانتي بخير
بندر : ههههههههههه يالميانين قوموا عنها
الجازي : لالالا خلهم فدييتهم والله هههههههههههههه

سارة سحبت الجازي للكيكة .. كانت وايد حلوه كلها على كاكاو ومكتوب في النص بالكريمة البيضـة

Happy Birthday
ALJAZZI

طفت الشموع والكل سلم لها الهدايا .. راحت باست راس يدها ويدتها .. مر اليوم على خير والجازي كانت اسعد انسانة بهالدنيا .. والكــل رآح ينــآم



• زوآج الجـــآزي وبــنــدر بيــتــم ولآ بــتــوآجهـم المشــآكل ؟
• فرآس رآح يـــتـجــرأ ويــحــكي عــن ســره الكــبيــر لعــآيلته خصــوصــآ لجده ؟
• بــســمهـ شــنــو ردة فعــلهــآ لآ عــرفت عــن زوآج الجــآزي وبِـنــدر ؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-13, 02:02 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



[{ البارت الحادي عشر }]



صبــآح يــوم جــديــد .. صبـــآح يـــوم الثــلآثــآء

جهينة دخلت غرفة الجازي ونطت عليها : قــــومـــي يـا البيــرثدي قيـــرل
الجازي تحط المخده فوق راسها : اوووف شتبين
جهينة تصرخ في اذنها : قوووومي ماتدرين ان بعد بكرا ملجتج وانتي للحين ما جهزتي شي
الجازي بصراخ : فكيني انا مابغيت بندر يعطيني اجازة عشان عيد ميلادي وانتي تقولين لي قومي
جهينة : يـــآ حمـــآرة هذي مـــلجهــ
الجازي باقتناع : طيب طيب لا تعصبين يلا اكاني قايمة
جهينة : اوكييه انا بتصل على سارة ولين وسموح
الجازي : اوكييييه !


,,


بندر : صباح الخير
الكل : صباح الفل
سارة بخبث : هلا بالعريس
بندر حقرها
سارة تشرب الماي بسرعه : شدعوه شدعوه حاقرنا
بندر : فكيني
سارة : هههههههههههههههههههههه
لين : انتي شتبين فيه ياربي على اللقافة
سارة : انتي بدال هالهذرة روحي تبرزي عقب شوي بنطلع مع البنات عشان نجهز للجازي
بندر من انلفظ اسم الجازي رفع عيونه
سارة طالعته : هههههههههههههههههه يه يه مبين من عيونك الحب
لين طالعته : لالالالالا شوفي عيونه شلون تلمع
بندر بعصبية : أوووفييه .. انزين انا بطلع تامرون على شي
ام بندر : دير بالك على نفسك يمه
بندر باس راسها : ان شاء الله يمهـ
سارة : انا برووح اقوم سماح اكيد للحين نايمة بتيين ؟
لين : لاء

,,


غسلت ويهها وطلعت من الحمام سمعت رنين تلفونها وراحت بترد انصدمت بالمتصل ..بلعت ريجها كذا مرة وردت
الجازي : الـو
بسمة : الووووووووووووووو
الجازي بلعت ريجها : هلا بسمة
بسمة : هلا حبيبتي جوجو شخبارج شمسوية
الجازي :هههههه بخير الحمدالله وانتي
بسمة : عال العال بس مشتاقة لبندر شخباره ؟
الجازي بحزن : بخير حبيبتي
بسمة : والله احبه
الجازي وكأن النار بدت تشتعل فيها من كلمتها : طيب بسكر الحين
بسمة : ليش ؟
الجازي : بطلع مع البنات
بسمة : اوكيه سلمي عليهم
الجازي : ان شاء الله يلا مع السلامة
بسمة : مع السلام .. وسكرت
الجــآزي رمت التلفون على السرير وكل نار الغيرة تحوم في قلبها .. ليش اغار ؟ انا ماحبه اساسا ؟؟؟ ... اففف .. قامت بدلت ولبست وبرزت وطلعت للبنــآت


,,


سارة دخلت جناح عمها بوريان وصرخت : سماااااااااااح الجاااااااااااازي جهييييييييينة
: لا تصرخيييييين
سارة التفت : انت شتبي
ريان : هههههههههههههههه أبيج ميت عليج
سارة : ويييع
ريان بنص عين : لا تصدقين هذا الي قاصر بعد ابيج انتي وييع وييع
سارة بغرور : اساسا يحصلك
ريان تنح عندها : اها
سارة انتبهت له وتنحت في ملامح ويهه : مضيع شي
ريان بضحكة : هههههههههههههههههههههههه اي
سارة بنص عين : شنوو ؟
ريان بنظرة غريبة : ويهي
سارة بصدمهـ : ويهك اكوه على رقبتك
ريان : ههههههههههههههههه سخيفة سخيفة
سارة تنحت على ضحكته وكانت بتتكلم بس البنات نزلوا
جهينة : جهزنــآ
سارة بسخرية : اشوه .. كنت برتكب جريمة في اخوكم
ريان يمثل البكاء : افا ي خواتي جوفوا شتقول عني وتسكتون
الجازي كتمت ضحكتها : هههههههههههههههههههههههه هيه حدج على اخوي
سارة بخبث : وبــنــدر اخووي
الجازي نزلت راسها
جهينة : ههههههههههههههههههههههههه ه
سماح : ما اسمح لج تحرجين اختي
سارة : يلا بلا هذرة لا نتأأأخـــر


,,


يـــوم ألأربــعـــآء


بـآريــس


فراس يحط ثيابه بالشنطة وريهام يمه لف لها وشافها تصيح قرب صوبها وحضنها
فراس : اوش حبيبتي
ريهام تمسكت فيه : لا تروح
فراس مسح على شعرها : ماقدر والله ماقدر
ريهام تصيح بصمت
فراس ابعدها عنه شوي : يلا حبيبتي اشوفج على خير
ريهام ابتسمت وباسته : احبك
فراس : احبج اكثر
ريهام ابتسمت وفراس طلع


,,

البـــحـــريـــن

يــوم الخــمـــيـــس

بــيـــت ألجـــد بنـــدر بــن جـــأسم .. الكــل لآهــي بـتــجهــيز المــلجهـ .. الجــآزي مــوعـآرفة شـتـسوي .. تفكيــرهــآ كلهـ بــردة فعــل بــسمــهـ لهـــا ..


وقــعــوآ .. وتـم زوآج بــنــدر والجــآزي والكــل فرحــآن

سـآرة دخلت بسرعه على الجازي وانبهرت : لالالالا بتييبين الجلطة حق اخوي
الجازي بلعت ريجها بخوف : ليش مب حلووة ؟
سماح : حمدالله والشكر قصدها بتييبين الجلطة له من كثر ما انتي تهبلين
سـآرة : بالضبط
لين دخلت بسرعه وصفقت الباب
سارة طقتها : شفيج شفيج كسرتي الباب
لين بلعت ريجهـآ وهي تتنفس بصعوبة لانها كانت تركض : بنـدر يبي يجوف جوجو
سارة وسماح بفرحه : حــلفي
لين : ههههههههههههه والله
الجازي نزلت راسها .. شنوو يبي يجوفني .. كلش مب وقته
لين سحبت يد الجازي وخذتها وما سمعت حق ندائاتهــآ


,,

بنـدر يبوس راس جده : الله يبارك بحياتك يا رب
الجد ابتسم : الله يوفقكم والجازي بأمانتك يا ولدي ومابيك تزعلها تراها الغالية
بوريان ابتسم : هذي بنتي البكر ما ارضى عليها يا بندر
بندر قرب صوب عمه وباسها : ولا يهمكم هي بقلبي قبل عيوني
مشعل : ههههههههههههههههههه ايوة ايوة ابتدى مغازل
ريان : ترا اخوها موجود
مشعل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
بنـدر : انجبوا بس يالميانيين
: وانا بعد ميـنـون ؟
الكل التفت : فــراس !!
بندر ابتسم وراح يحضنه : فراس ؟؟ .. متى ييت ؟
فراس حضنهـ بقوة : بصراحه امس ييت بس قلت بسوي مفاجئة وبييكم بيوم الملجه
بندر ابتعد : مشـكور
فراس ابتسم : الف الف مبروك يالغالي منك المال ومنها العيال
بندر ابتسم لهـ
من وراء الباب لين تهمس لمشعل : مشعل
مشعل التفت : هاه ؟
لين بهمس : قول لبندر ان الجازي جاهزة
مشعل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
لين بلعت ريجها : شحقه تضحك الحين
مشعل كتم ضحكته : زين زين .. يا بندر
بندر التفت
مشعل غمز له : العروس بارزة
بندر عقد حواجبه بطريقة مخيفة ومشعل بلع ريجه وسكت
ريان ما استحمل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه حالتك صعبة
بندر وقف : عن اذنكــم
طلع بندر وقابل لين والجازي الي منزلة راسها
بندر بهمس لـ لين : شموقفج
لين : ههههههههههههههههههههههههه ههه بعد تطردني
بندر ما عطاها اي اهمية
لين غمزت له : روحوا ذيج الغرفة
الجازي رفعت راسها بسرعه : ليــش ؟
بندر ابتسم وكتم ضحكته على ردة فعلها
لين : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه واي واي بــمــوت !

الجازي انتبهت على نفسها ونزلت راسها .. وبندر بحركة سريعه مسك يدها ودخلوا الغرفة .. الجازي ويهها تفجـــر من الحمــرة..رفعت عيونها وكان ماعطيها ظهره .. وبين فرق الطول بينهم .. عقدت حواجبها .. شله ماعطيني ظهره اووفييه .. التفت عليها وتلاقت عيونه العسلية مع عيونها .. ذابت معاه .. اول مرة تتأمله جذي .. كان وسيم بالنسبة لها .. والحين صار اوسم واوسم مع قربه .. ابتسم ابتسامه عريضة وبانت صفة اسنانه
بندر : شفيج ؟
الجازي بلعت ريجها ونزلت راسها ببرائة
بندر بحركة خفيفة رفع اصبعه السبابة على حنجها"المكان الي تحت الشفايف خخخ " ورفع راسها له ورفع حواجبه بطريقة تهبل وهمس لها : طالعيني
الجازي بعيونها البريئة .. في شي خلا قلبها يدق بقوة .. شنو هالشي ماتعرفه .. تحس انها تبيه وتبي قربه .. بس في شي موقفها .. يردعها حتى عن احساسها فيه .. ابتعدت عنه شوي ونزلت عيونها
بندر ابتسم على حياءها وخجلها .. قرر ان يكسر هالخجل الي بينهم .. قرب صوبها وحاوطها من خصرها ورفع لمستواه ولصق صدرها الي يرتفع ويهبط من الخوف بصدره : لين اقولج طالعيني تطالعيني
الجازي ببرائة وعفوية هز راسها وهي تتنفس بصعوبة
بندر رفع حواجبها وضحك من قلب على شكلها : شفييج ؟
الجازي نزلت عيونها بسرعه

بندر قرب .. انحى راسه وباسها بخفه وابتعد عنها فتح عيونه وشافها للحين مغمضة ابتعد عنها بلعدال ومسك يدها وراحوا يقعدون .. والجازي للحين منصدمة من الي صار .. باسني ؟؟ اي باسني ؟؟ اففف انا غبية ليش ما ابعدته .. بسمة .. اي لازم احط بسمة في راسي وما انساها .. هي تحبه انا ليش احبه .. لازم ما احبه !!!
بندر يمرر اصابعه بين يدها وهو يطالعها ويبتسم وسـآكت .. وهي تطالعه وتتأمله ومتنحه على الاخر .. فيه شي يجذب .. ابتعدت عنه ووقفت .. وهو رفع عيونه لها .. تنحت .. أي حركة منه تربكها
الجازي بخوف : انا أستأذن
بندر طالعها من فوق لتحت وهو يبتسم : طيب
الجازي خافت من نظراته لا يتهور : يلا اشوفك على خير
بندر هز راسه وهو كاتم ضحكته : ان شاء الله
طلعت بسرعه وهي تتنفس بصعوبة وركيييييض على غرفتها .. أما بندر مات من الضحك .. بريئة هالبنت !

انتهى





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-13, 02:12 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



[{ البارت الثاني عشر }]




مــرت على الملكة حوالي 3 ايام والجازي تجاهد بتجاهل او الابتعاد عن بندر .. او انهآ تحبه وتتعلق فيه .. تعتقد انها اذا حبته وتعلقت فيه راج تخون اختها وبنت عمها وصديقتها .. تحاول تقنع نفسها انها ما لازم تحبه .. ولا قلب الجازي له قرار ثاني ؟


كانت تمشي بين الممرات وقررت انها تقعد بالميلس .. انفزعت يوم سمعت صراخه وصارت ترجف قربت صوب الباب ووقفت .. كان ماعطيها ظهره ويتكلم بالتلفون بعصبية .. سكرت وصرخ وقطاه على الطوفة وتكسر التلفون قعد على الكرسي وهو يتنفس بصعوبة وعاقد حواجبه .. كان شكله مخيف ومرعب بالنسبة للجــآزي
دخلت وهي تدعي مليون مرة ان ما يعصب : فيك شي ؟
بندر رفع عيونه اللي صارت حمرة من العصبية : ماكو شي وطلعي برا
الجازي شتت انظارها بخوف وكانت بتمشي بس وقفها صوته
بندر : لحــظة
الجازي التفت بدون ما تتكلــم
بندر وقف وراح لها وهو حده معصب : من محمد ؟
الجازي مافهمت : شنو ؟
بندر بصراخ : اقوووولج من محمد
الجازي بلعت ريجها : مادري
بندر غمض عيونه يحاول يمتص عصبيته ماقدر قرب صوبها وصار يهزها بقوة : اقووووووووووووووولج من مـــحــــمــــــــــد
الجازي ماعاد تتحمل وصرخت : مـــحـــــــد !!
بندر في شي تحرك بقلبه من صرخته تركها : لا تجذبين علي ولا تحاولين انج تخدعيني لانج بتندمين
الجازي بهمس يذوب ودموعها تنــزل : والله ما اعرفهـ
بندر وكأنه نسى كل شي جدام عيونها قرب لها وحضنها : آسف
الجازي تصيح : شعقبه ؟؟؟ انا ماعرف احد اسمه محمد والله ماعرف يا بندر
بندر يمسح على شعرها : قلت لج خلاص
الجازي : مافيه داعي تعصب علي جذي ترا والله ما اتحمل عصبيتك
بندر بحده وهو يشد عليها : خلاص حبيبتي
الجازي ارتعشت من كلمة حبيبي وابتعدت عنه وهي تمسح دموعها .. استأذنت منه وطــلعــت



,,


سـارة بطفش : ياربي انا شفكني منه .. سماحووه شيليه عن ويهي
سماح تفصفص حب وتطالع فلم : متفرغة لكم انه
ريان منسدح ويغني اغنية اشطح
سارة حطت ايدها على اذونها : قسم بالله صوتك يلوع الجبد
ريان : هههههههههههههههههههههههه أحد طلب رايج ؟
سارة بسخرية : أنا كيفي اقول الي ابيه انت مايخصك
ريان : ههههههههههههههههههههههههه ه وأشــطــح
سارة بقهر وقفت : أستغفر الله العظيم انا الغلطانة الي قاعده مع نفسية .. وطلعت
ريان التفت على سماح : شفيها ذي ؟
سماح : مادري
ريان : ههههههههههههههههههههههه والله تحفه هالسارة
سماح وقفت
ريان : وين ؟
سماح وهي تشيل الحب : بروح لهــآ
ريان فتح عيونه : أيا مسودة الويه تخلين اخوج وتروحين لها
سماح كشت عليه : مــالت عليك من اخو بس
ريان : هههههههههههههههههه أنا اروح اقعد مع جهوون أحسن
سماح وهي تسكر الباب : هذا بعد اذا ما طردتك

قام ريان وطق الباب على غرفة جهينة .. دخل وشافها للحين تدرس
ريان شد شعرها : انتي هييه وقسم بالله تدري بشنوو أحس ؟
جهينة عيونها على الورقة : ممكن تفك شعري وتذلف ؟
ريان بحده بس بمزح : احس ان في بينج وبين الكتـاب علاقة حب
جهينة فطلت عيونها وصرخت: يا قلييييييييل الادب
ريان فكها وقعد على الارض : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
جهينة بقهر : قووم اذلف عن ويهي
ريان : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
دخلت الخادمه : ماما جهينة
جهينة التفت لها بغضب : شنهووو ؟
ريان : ههههههههههههههههههههههه لا تحطين حرتج فيها
الخادمه : ماما جهينة بابا بندر أود يبي انتي
جهينة باستغراب : يدي ؟
ريان بجدية : روحي شوفي شيبي
جهينة هزت راسها وقامت لبست لها عباية وشيله ونزلت


,,


مشعل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
جراح بقهر : انت شتبي اذلف عني بس
مشعل : ههههههههههههههههههههههههه احلف ان يدي قالك جذي ؟
جراح بقهر : شنوو يعني ابجذب ؟؟
مشعل بجدية : وانت شرايك ؟
جراح بغضب : طبعا لا .. مستحيييل ومن سابع المستحيلات بعد
مشعل : بس يدي ما اعتقد ان عنده شي اسمه مستحيل
جراح بعصبية : ما يقدر يغرمني على شي مابيه
مشعل : هي هي ترا انت تتكلم عن يدي وانت تعرف ان اذا حط شي في باله مستحيل يغيره
جراح وقف : وأنـــا مســـتـــحيل أكـــون ضحـــيـــة قـــرآرآتهـ .. ودخـل الغرفة
مشعل تنهد وخذ تلفونه وطــلع


,,

دخـل غرفته وهو متعب التفت يمين شاف سارة ولين ومعاهم سماح .. كان يدور على وحده بعيونه بس ماشافها .. سلم عليهم من بعيد ودخل داره وسكر الباب عليه .. رمى نفسه على الكنبة القريبة ورفع راسه وهو مغمض عيونه .. كان تعبان حيل وموصله حده ومعــصب بعد المكآلمه الي وصلت له
بندر : ألوو ؟
: السلام عليكم معاي بندر بن جاسم ؟
بندر وعيونه على الاوراق : آي نــعــم
: معاك فاعل خير سمعت انك بتتزوج بنت عمك الجازي بنت هشام
بندر بغضب : نعــم؟؟
: انا اقولك انها في علاقة حب مع واحد اسمه محمد
بندر بعصبية وبهسريتية : انت شتقووووووووووووووول شقاااعد تقووول يا حقييير انت من من !!!!
: اقولك انا فاعل خير ويلا مع السلامة ... سكره
بندر رمى الجوال بعصبية على الطوفة وتكــســر .. وبعدها دخلت الجآزي

عاد للواقع وتنهد .. يمكن ظلمها .. اووف من هالمحمد .. وليش أساسا انا متضايق .. معقولة احبها واغار عليها !


,,


لــنــدن



بسمة : هيثم
هيثم : هلا حبيبتي
بسمة ابتسمت : شرايك نرجع البحرين يعني اجازة ونسوي لهم مفاجئة
هيثم ابتسم : ماينفع الحين
بسمة : طيب عقب اسبوعين
هيثم : عقب اسبوعين عندي امتحان .. ان شاء الله عقب 3 اسابيع
بسمة بحزن : يعني شهر 10 ؟؟
هيثم : هههههههههههههههه لا 24 \ 9
بسمة ببرائة : بس ما نبي احد يدري
هيثم : ههههههههههههههه ان شاء الله يلا اكلي
بسمة ابتسمت وفي عقلها تعد الايام عشان تشوف بندر : أوكييه


,,


البــحــريــن



صار لها يومين ما ترد على اتصالاتها .. تخاف ترد وتقولها عن كل الي صار .. لالالالالا .. شنوو اقوول لها اني خذت حبيبج .. بس هذا مو ذنبي .. يدي هو الي قرر .. اووووف .. ابتعدت بسمة عن افكارها ليحتل مكانها بندر .. بندر وايد طيب ويدخل القلب .. ها شنوو يدخل القلب .. استغفر الله العظيم قمت اشلخ على نفسي .. بس يعني وايد عصبي ... افف .. تمللت قامت .. قالت بتروح عند سارة ولين .. بس يمكن فراس موجود .. لبست عبايه وشيله وطلعت من الجنــاح .. بس انصدمت بوجود جهينة الي داخلة وهي تصيح .. شهقت وراحت لها .. ريان شافهم وراح لهم

الجازي بخوف : جهووون شفييج
جهينة تصيح
ريان قعد يمها : جهينة حبيبتي شفيج ؟؟
جهينة تشاهق : ي....د.....ي آهئ آهئ
ريان : شفييه يدي ؟
الجازي قربتها وحضنتها : شفيج حبيبتي ؟
جهينة تتمسك بالجازي : يدي يبي يزوجني جراح
الجازي وريان شهقوا : شنوووووووووووووو !
الجازي : خلاص حبيبتي الحين اروح اكلم يدي
قامت الجازي وطلعت

,,

في نفس الوقت كان هو طالع ورايح لجناح يده .. كان مبين عليه تعبان .. شافها وهي تمشي ومعصبة .. وقف وابتسم لا تلقائيا .. طاحت عيونه بعيونها .. ارتبكت كثير من ابتسامته .. واختفت لما شافت علامات التعب على ويهه .. قربت وهي خايفة وحطت يدها على ويهه بدون ما تحس
الجازي : فيك شي ؟
بندر ضاع معاها وابتسم وقالها بهمس : ماكو شي بس تعبان
الجازي بخوف : روح ارتاح
بندر ابتسم : عندي شغل وايد والحين بمر يدي وبطلع
الجازي بعناد : لا ماراح تطلع لأي مكان راح ترتاح
بندر : ههههههههههههههههههههه للحين ما صرتي زوجتي وانتي تتحكمين فينا
الجازي بعفوية : أنا زوجتك
بندر رفع حاجبه وقرب لها وباس خدهـآ .. والجازي انقلب ويههآ أحمـر
صوت من ورا : آحـــــم آحـــــم مشــــآهـــد فــــــوق الـــ 18 مـــآنبـــي
بندر والجازي التفتوآ
بندر : شتبي انت
: ههههههههههههههههههههههه شفيك عصبت
بندر بملل : موب ناقصك فراس
فراس : شقلنــآ لك
بندر التفت لمكان الجازي وماشاف الا غبارها : ههههههههههههههههههههههه
فراس : والله احرجنآآكم
بندر بحده : ييت بوقت غلط .. وصعد جنــآح يدهـ


الجازي وبندر : السلام عليكم
الجد رفع راسه : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الجازي باست راسه : شخبارك يا يدي
الجد بابتسآمه : بخير دامني شايفكم بخير
بندر باس راسه وقعد يمه وزفر بقوة وحست فيه الجـازي
الجد : تعبان
بندر يمسح العرق من جبينه : شوي
الجد : روح ارتاح
بندر : عندي شغل لازم اروح الشركة
الجد : لا ما ينفع يا بندر روح ارتاح والشغل لاحق عليه وبعدين الشباب والجازي موجودين
بندر التفت للجازي وهي ابتسم : والله هذول احفادك ما ينفعون لشي
الجازي رغما عنها ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
بندر تنح عند ضحكتهــآ
الجد ضحك: ههههههههههه بهاي معاك حق
الجازي بتوتر : يدي ابي اكلمك بموضوع
الجد وبندر رفعوا راسهم .. وبندر يطالعها بنظرات مافهمتها !

انتهى البـــآرت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-13, 02:15 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



[{ البارت الثالث عشر }]




الجـد بعصبية : ارسلتج عشان تغيرين رايي ؟
بندر زفر بقوة وبارتيآح .. كان يعتقد انها ياية عشان شي ثاني
الجازي بلعت ريجها : يعني حرام الي تسويه
بندر رفع عيونه بصدمهـ
الجد وقف بعصبية : الجازي لا تناقشيني بشي مابي تصير مشكلة بيني وبينج وسكري على الموضوع ... ومشى
الجازي تنهدت ونزلت راسها ونست وجود بندر تمـآمآ
بندر طالعها وقرب صوبها وحط يده على يدها
الجازي رفعت عيونها بصدمه وقالت بتوتر : ش..نوو ؟
بندر طالعها بنظرات مافهمتها : ماراح تقدرين تغيرين رايه خلاص انسي الموضوع
الجازي ما ردت عليه وابعدت يدها وقامت .. وبندر وكله ثاير من تصرفاتها لو احد غيرها كان قام وتوطى في بطنه مستحيل احد يتجرأ يتعامل معاه جذي وصبره غير محدود عليها !


,,


بــآريــــس



ريهام بصوت حزين : تعبت معاه يا سمر والله تعبت
سمر بعصبية : اصلا مادري شلون انتي صابرة عليه جذي
ريهام نزلت عيونها : أحبه
سمر : بعد ردت قالت احبه شفيج يمه لو هو يحبج جان من زمان قال حق اهله
ريهام بعصبية : ترا مليييت منج كل مرة اقولج عن شي يخصني انا وفراس كسرتي مجاديفي انتي شفيج
سمر وقفت بعصبية : مافيني شي بس انتي مب معقولة
ريهام استسلمت لصياحها : أحــــبــــه
سمـر شفقت عليها وقربت وحضنتها : اووف خلاص ريهام والله اسفة
ريهام تصيح بصوت يقطع القلب : أحبه سمر والله احبه
سمر : خلاص حبيبتي خلاص ..


ريهام : طيبة وبريئة وآآيــد .. تصرفآتهــآ طفوليــة .. في بــعض الأحيــآن تـنـرفز .. عيــونهــآ عســلية ووآســعهـ .. رمــوشهآ كثيــفهـ .. بشــرتتـهـآ بيــضهـ .. طويــلة ونحــيفة وآيــد .. شعــرهــآ بني فــآتح ونــآعــم .. عمرها 24 سنة


سمر : صديقة ريهــآم آلــروح بـ آلروح .. عقــلآنيـةة حيــل .. ومـغرورة .. قويــة وهــي الــي دآيمــآ تــهــون عــلى ريهــآم حـزنـهآ .. عيــونهآ رمـآدية نســبهـ لوآلدهـآ الفــرنســي .. وهـي من أم بحريـنيـة .. وســآع وآيــد وجمــيله .. شعــرهــآ أســود .. صـآبغته بـس هــو بالحقــيقة بني مـآيل للشـقــآر .. عمرهـآ 24 سنــة

,,


البحــريـن


في الستي سنتر

لين : والله مو عارفة شنو أختار
سماح بطفش طلعت فستان لونه تركواز : احسه بيطلع حلو عليج
لين بقرف : ويع ماحب هاللون
جهينة : احس يناسبج الفوشي
لين : ماحبه
سماح : طيب الازرق الفاتح
لين : ماحبه
سماح بعصبية : انتي كل شي مب عاجبج يلا فكينا بنختار فستان الجازي
الجازي بوادي ثاني وتفكر بـ بسمة
لين : هههههههههههههههه انزين انا على راي جهينة بختار فوشي
سارة يآتهم وراوتهم الفستان الي خذته : شوفوا حلو
سماح رفعت عيونها وانبرهت : وآآآو جمييل
سارة بغرور : طبعا لان اختياري
لين وسماح كشوا عليها : مالت
سارة : ههههههههههههههههه
جهينة قربت للجازي : الجازي فيج شي
الجازي انتبهت لها : لا مافيه شي متى بتكلمون ؟
جهينة ابتسمت : بس باقي نختار حق سموح ونمشي
الجازي ابتسمت بصعوبة : أوكيييه
جهينة راحت للبنات : يلا سموح ترا الجازي ملت
سماح بطفش : يعني اذا تبون تخلصون يلا اختارولي
جهينة طلعت فستان ناعم : شوفييه
سماح عجبها : حلووووووو .. بس مافيه لون غيره ماحب الكحلي
جهينة دورت : ممم في أصفر حليبي
سماح : أشووف
جهينة طلعته لهـآ
سماح ابتسمت برضى : اوكيه يلا خلينا ناخذه .. ونروح نشتري فستان العرس الابيض
لين : ههههههههههههههههههههههههه عاد لازم نختار شي حلو
سارة بخبث وبصوت مسموع للجازي : عشان اخوي ماينصدم
الجازي وانقلب ويهها احمر ومشت عنهم وهم وراها وكآتمين ضحكتهم


,,

في الشــركهـ .. كل الشباب مجتمعين في مكتب بندر وكل واحد لاهي بشي .. بندر مجابل اللابتوب ويشتغل وفكره مع الجازي وتصرفاتها الغريبة .. فراس تفكيره كله بـ باريس وريهام وشلون راح يفتح الموضوع مع اهله .. مشعل يلعب بتلفونه .. جراح يفكر بحكم يده عليه .. ريان يكلم صاحبه ومبسوط على الاخــر

بندر رفع عيونه لهم : يلا شباب الي ماعنده شي يطلع
مشعل بصدمه : وين
بندر : ههههههههههههه يروح وين مايبي
مشعل والفرحة ما تسعه : يعني اجازة
ريان مفتح عيونه : احلف
بندر : هههههههههههههههههههههه اي والل....
ما كمل كلمته وماشاف الا غبار ريان ومشعل
بندر يطالع فراس وجراح : وانتوا ؟
فراس وجراح ببلاهه : شنوو
بندر : ههههههههههههههههههههههههه ماتبون تروحين
فراس : وين ؟
بندر :اجازة اليوم
جراح بصدمه : احلف
بندر : والله يلا قوموا بس لا اغير رايي
بندر وبلحظات ماشاف الا غبار جراح وفراس : هههههههههههههههههههه يبونها من الله
قام خذ مفاتيحه وتلفونه ونظارته الشمسية .. طالع الساعه 7 ونص الليل .. معقولة الجازي رجعت البيت .. أتصل فيها ؟ .. ليش أسأل نفسي اساسا .. ياربي بحياتي ما توترت جذي .. هالبنت شمسوية فيني .. استغفر الله بس .. يالله لا تشقينآآ .. طلع من المكتب والشركة

,,

ريهام منبطحه على سريرها وتفكر بفراس .. طالعت تلفونها .. كان عندها أمل ان ممكن متصل فيها وماسمعت او راسل لها في البلاك بيري مسنجر او حتى مسج او بالواتس آب .. بس مافيه شي .. استسلمت للبكاء ودفنت وجهها بالمخده وهي تدعي بقلبها .. سمعت تلفونها وفزت وكان فراس ابتسمت ونست كل شي

ريهام : الوووو
فراس بلع ريجه : ر..يهام
ريهام قاطعته : اشش ولا كلمة ولا كلمة
فراس توتر
ريهام بنبرة العاشقة الولهانه : اشتقت لك
فراس ابتسم ابتسامه عريضة : ولهت عليج
ريهام غمضت عيونها وهي تعيش هالحلم : توله عليك الجنه
فراس ابتسم وهو الاخر اغمض عينه : فديت قلبج
ريهام ابتسمت : أحبك والله احبك .. فراس لا تسوي فيني جذي
فراس : انا شمسوي لج ؟
ريهام توترت ولعت الغصة وهي تجاهد انها ماتصيح : يعني لا تقطع
فراس ابتسم : سامحيني بس انشغلت
ريهام "شغله اهم مني " : اوكيه حبيبي مسموح بس متى راح تيي
فراس : باجر عرس اخوي يعني يمكن الاثنين اكون موجود عندج
ريهام والفرحة لا تسعها : آحـــلف
فراس : ههههههههههههههههههههههههه ههه والله

,,


يـــوم الخــمـــيـــس .. يـــوم العــرس المــنــتـظــر
عـــرس
بــنــدر بن جــآســـم & الجـــآزي بنت هشـــآم

كل العائلات الراقية كانت موجوده بالعرس والكل كان فرحان لهم .. بنات وشباب العايلة الي الفرحة ما توسعهم .. كان بودهم يكونون هيثم وبسمة معاهم بس رفض الجد وترهم فسكتوا .. جهينة الي تراكض حق الجازي وتجهزها مع سارة .. لين وسماح الي يجهزون للقاعه ومنشغلين .. الشباب الي ماخذين بندر للحلاق .. ورفض انهـ يحلق سكسوكته .. لانها مجملته .. خفف من شعره الكثيف شوي وزاده جاذبية والشباب كلهم حلقوا شنبهم وسكسوكتهم .. الشباب وصلوا للقاعه والكل متوتر واولهم بـنـدر الي عمره ماتوتر قد الحين وبهاللحظة والدقايق هــذي

انزفت الجازي بصوت رآشــد المــآجد .. الكل عجبهم شكلها .. مبين انها بنت عز ودلال وتستاهل الشخصية القوية وصاحب الهيبة الي راح يتزوجها .. هذي البنت الوحيده الي تليق بـ بندر بن جـآسم .. بعدهـآ بربع ساعة تقدمت سارة لها وهمست باذونها
سارة بهمس : يلا قومي بندر عند المصورة
الجازي بلعت ريجها وسكتت
سارة كتمت ضحكتها : قوومي هذا ريلج
الجازي هزت راسها بعفوية ويات لهم جهينة وساعدتهــم
دخلت وهي حدها خايفة .. جهينة انسحبت بسرعه وسارة عطت الجازي من نصاحيها هههههههههههه .. وطلعت .. دخلت وهي منزلة راسها .. رفعت عيونها كان انيق بمعنى الكلمة بطوله ورزته مع شماغه وريحة عطره القوية الي دخلت بأنف الجازي الي تخدرت.. تقدم لها وباس جبهته بهدوء وهمس لها
بندر بهمس : الف مبروك
الجازي بصوت يالله يالله ينسمع : الله يبارك فيك
بندر بمرح : مبروك عليج بندر بن جاسم
الجازي بعفوية وبدون ما تحس رفعت عيونها وبغرور : مبروك عليك جوجو
بندر تأملها بملامحها البريئة والعفوية :ههههههههههههههههههه على راسي والله جوجو
الجازي شتت انظارها ونزلت راسها بسرعه من الاحراج
بندر قرب لها اكثر لين ما لصق ورفع راسها وهمس : انا ريلج ماله داعي الحرج
الجازي الي انقذها صوت المصورة
المصورة : يسلملي العرسان بليز اعتدلوا
بندر ابتسم : شلون
المصورة : ههههههههههههههههه تؤبشني حط ايديك على خصر جوزتك
الجازي وكل نيران الغيرة اشتعلت فيها وطالعتها بنظرات مخيفة
بندر انتبه ومافهم شي قربها وحط ايده على خصرها .. الجازي صار ويههآ طمآطه
المصورة بضحكة : ههههههههههه بليز حبيبتي حطي ايديك على رأبة جوزك
الجازي بقلبها " هذي شفيها " رفعت يدها وحاوطت رقبته ورفعت عيونها له وتلاقت مع عيونها وبلعت ريجهـآ
المصورة : بليز تؤبشني ابتسم
بندر ابتسم ابتسامه عريضة وهو يتأملها
المصورة : يا ستي ابتسمي
الجازي تغصبت البسمة وابتسمت

مرت عليهم فترة وهم يصورون والجازي متضايقة حييل وبندر مستانس على حرجها .. استأذنت المصورة وطلعت وخلتهم بروحهم .. بندر قعد على الكرسي وهو يتأملها شلون تفرك يدهآ من الخوف .. دخلت عليهم سارة
سارة : يلا طلعوا راح يشغلون لكم الزفة
بندر وقف : يلا
سارة : ههههههههههههههههه الجازي حطي يدج بيده
الجازي ببلاهه : هاه
سارة : ههههههههههههههههههه يمه يمه بندر شمسوي بالبنت
بندر كاتم ضحكته : والله ماسويت لها شي
سارة : يلا جوجو
الجازي مسكت يده وطلعوآآ

اشتغلت الزفة .. وطلعوا وجدامهم كانت سارة وهي تصورهم بكامهآآ .. الكل كان يسمي عليهم بالرحمن .. كانوا لايقين لبعض لولا فرق الطول بينهم .. وصلوا للكوشة وقعدوا فيهآآ .. الجازي كـانت متوترة لانها كانت قاعده يمهـ .. قرب بندر لاذنها وهمس لهاا
بندر : ................
الجازي صدمت !!!

انتهى البـــآرت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-13, 02:18 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



[{ البارت الرابع عشر }]



بندر همــس لهآ : أحــــبــــــج !!
الجازي صدمت !
بندر ابتعد وهو يتأمل ملامحها المصدومه
الجازي التفت له وشافته بقلق : هاه ؟
بندر ابتسم ابتسامه عريضة وهمس بهمس يذوب : قلت أحبــج
الجازي بتوتر : شلون ؟
بندر : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
الجازي انحرجت وسكتت
لين ركضت لعندهم : جوجو ترا يدي وعماني وابوي والشباب بيدخلون قومي خلينا نغطيج
الجازي وهي تقوم بمساعده لين : اوكييييه
بندر ابتسم لها
بعد دقيقتين يات الجازي وهي متغطية وقعدت يم بنــدر

دخل الجد والشبــآب .. وسلموا على بندر والجازي وباركولهم وطلعوا .. خلصت الليلة على خير .. بندر والجازي كانت الطيآرة تنتظرهم عشان يروحون دبــي .. الجازي كانت وآآيــد وآآيـــد متــوترة خصوصآآ انهآآ رآآح تكون بروحهآآ معآآه .. وبندر بدى يتـنرفز منهآآ لو آحــد غيرهآآ جآآن قآآم عليهآآ وذبحهآآ .. مآآ يتحمل آحد يتــجآآهله جــذي !

,,

جهينة رمت نفسها على الكنب : اووف حدي تعبت
سارة ترمي نفسها وراها : اي والله وايد تعبنآآ
لين : عاد تدرون وآيد حلويين مع بعض
سارة : ههههههههههههههه انآ ما ضحكتني الا الجآزي حالتها صعبة
لين بغرور : طبعا هذا بندوووري
سارة : ههههههههههههههههههههه لو اسمعج قام عليج
لين : وين سمووحتي
جهينة : دخلت تنــآم
لين : ههههههههههههههههه وهالبنية كل نآيمه ؟
جهينة : عاد اليوم وآآيــد تعبنآآ
سارة تغمز لجهينة : الفال لج يــآ جآآرة
جهينة تضايقت وقامت دخلت غرفتها
سارة : هههههههههههههههههههههههه احرجنآهآ
لين : هههههههههههههه يلا قومي بس خلينا ننآم
سارة : الشباب وين ؟
لين : مآآدري


’’

فراس : ههههههههههههههههههههههههه جراحوه شفييك
جراح بقهر : سكتوا عني تراها واصلة لهنيه " اشر على انفه "
ريان وهو يشرب الشاي : عاد اختي مب شينة لهدرجه
جراح بسخرية : بعد شينة ؟
ريان : لا جمييلة مثلي
مشعل : ههههههههههههههههههههههههه من قاص عليك وقايلك انك جميل
ريان : يكفي اني اشوف نفسي جميل ماله داعي آراء العذال
مشعل يقلده : ماله داعي اراء العذال [ رجع صوته الصدقي ] : والله والعذال مادري على شنو حاسدينك
ريان : ههههههههههههههههههههه طبعا على جمـآلي
جراح بقهر : عاد انتوا سكتوا عورتوآ راسنآ
فراس : ههههههههههههههههه عاد هذي اول مرة تقول شي عدل
مشعل بخبث : يمكن عشانه بيتزوج
جراح رفع كاس الماي وكباه على مشعل
مشعل بقهر : آآآآآآآآآآآح بآآرد ي حمآآآر
ريان مات من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه هه حلوة حلوة جراح
مشعل : كلب
ريان : تو تو تو مانبي الفاظ شوارعية
فراس يآخذ مفتاحه : يلا انا بقووم
ريان : وين وين يا ابو الشباب اقعد ما شفنآآك
فراس : هههههههههههههههه تعبان
مشعل غمز له : تعبان ولا بتكلم حبيبة القلب
فراس توتر : انت جب عبالك مثلك كل يوم لي بنية ؟ .. يلا مع السلامة
ريان : ههههههههههههههههههههههههه مشعل جم مرة تفشلت اليوم ؟
مشعل بقهر : جـــب


,,


في المطـــآر .. والى الان بنـدر مــآ يلآقي غير الصد بدونها وباين انهـ راح ينفجر عليها .. صدودها مو طبيعي اكيد فيه شي .. ويمكن هــو مــآرآح يتحمل أي شي !

بندر وهو عاقد حواجبه : الجازي
الجازي التفت وتوترت من شكله !
بندر بنبرة حاده : ردي !!
الجازي صدرها يرتفع ويهبط من الخوف : ن..نعم
بندر خفف من حدة صوته : ممكن افهم انتي ليش تعاملج جاف جذي معاي ؟ تونا اول يوم
الجازي توهقت معاه وقالت بكل ثقة : تعامملي مو جاف ابدا بس تدري هذا اول يوم لنا مع بعض ولزوم اتوتر .. انتظر لين ما اتعود عليك وتلقى الي يسرك ! .. ولفت وجهها عنه وهي تطالع النـاس
بندر انصعق من جوابها وبنفس الوقت ارتاح وحط في باله ان ممكن يكون هذا سببها فعلا !


,,


لــنــدن


بسمة بعصبية : يعني شلون ؟
هيثم : يعني مافي البحرين
بسمة تحاول تمسك اعصابها : وانا كنت متأمله فيك خير والحين تقولي مافي البحرين ؟
هيثم : بسمة حبيبتي .. هذي ظروف دراستي على الاقل شهر ونزورهم
بسمة بصدمه : شهر !!!!!!! مو من صجك
هيثم بعصبية : لا تناقشيني ابدا .. بعدين انتي ياية هني عشان تدرسين موب كل ساعة طابتلي البحرين !
بسمة انقهرت منه وسكتت وراحت غرفتها وسكرت الباب وراها

,,


في الطيــآرة


مقعد الجازي كان يم الدريشة وبندر بالجانب الثاني .. بندر حس بتعب وقال للجازي انهـ بينام .. والجازي هزت راسها ولفت للدريشة وصارت تتأمل السماء الي راح تشتاق لها بسفرها ! .. تمللت ولفت للجهه الثانية وشافته نايم ورايح بسابع نومه .. تأملته ولاول مرة تتأمل ملامحه جذي .. ملامحه حادة وآيـــد يشبه يدي خصوصا خشمه .. وسماره مثل ابوي واخوي ريــان .. وطوله مقارب لريان .. رقبته طويلة ههههه مثل رقبتي .. مرت حوالي ساعة بدقائقها الطويلة وهي تتأمله .. حست فيه وهو يحرك راسه .. توترت ولفت للجهه الثانية وهي تتنفس بصعوبة .. بندر فتح عيونه وهو منزعج من صوت المضيفة .. فرك عيونه عشان يصحصح .. لف للجهه الثانية وشافها للحين تتأمل .. بس هالمرة كانت متوترة ..

بندر بدون ما يحس حط يده على ايدها وشد عليها
الجازي انتفضت والتفت له وطاحت عيونها بعيونه الناعسة وضحكت : ههههههههههه
بندر عقد حواجبها وهمس بصوته التعبان : ليش تضحكين ؟
الجازي حطت يدها الثانية على فمها عشان تكتم ضحكتها
بندر ابتسم لا تلقائيا مع برائتها وشلون كاتمة ضحكتها : عسا دوم الضحكة
الجازي توقفت عن الضحك وويهها قلب احمر وبصوت يالله يالله ينسمع : تسلم
بندر قرب كفها لشفايفه وطبع عليها قبلة رقيقة وهمس : احبج
الجازي بلعت ريجها ونزلت عيونها من الخجــل ويدها للحين بيدهـ
بندر بعيون متأمله : الجازي
الجازي رفعت له راسها
بندر بنظرات تائهه : انتي ماتحبيني ؟
الجازي ماعرفت بشنو تجاوبه لانها فعلا لا تشعر بشي تجاهه
بندر غمض عيونه وترك كفها ولف للجهه الثانية !
الجازي عورها قلبها عليه بس موب بيدها .. ماتقدر تخون بنت عمهـا !


,,


بــاريس



في المكتبة .. يتفحصون اخر الكتب الي منزلينها .. كل وحده اختارت لها كتاب وقعدوا على الطاولة وهم مقابلين بعض !


سمر رفعت عيونها لها : ما اتصل فيج ؟
ريهام بحزن : لاء
سمر تنهدت : والله ان انتي ماعندج سالفة تلاقينه مستانس بعرس اخوه وانتي بس مقعده هني
ريهام بعصبية : لا تقولين عنه جذي
سمر رفعت حواجبها : وي حمدالله والشكر شقلنا ؟ قلنا الصج ؟
ريهام بصوت مبحوح : فراس مو جذي
سمر بنبرة استهزاء : عيل شنو ؟؟ هذا الواقع !
ريهام حاولت تكتم دموعها .. تكره دموعها لما تنزل بلحظآت ضعفها !
سمر انتبهت لها وقالت : ترا كلش ما يستاهل دموعج .. واذا الحب يسوي بالواحد جذي عنا ما حبينآآ
ريهام ابتسمت من بين عيونها الي تبشر بالدموع : لما تحبين راح تحسين فيني
سمر ضحكت بقوة : ههههههههههههههههههه من أنا ؟
ريهام : اي .. كلنا نحب حتى القاسي يحب !
سمر : الا انا !
ريهام ابتسمت : اموت واعرف انتي ليش جذي ؟
سمر : انا شلون ؟
ريهام : يعني مادري شقولج .. لما اقولج يجي يوم وتحبين تقولين لي انا ؟ يعني جنج ما تبين تحبين .. يعني ماعرف افهمج !
سمر ابتسمت وعيونها على الكتاب : باختصار لان الحب يضعفنا .. وانا ماحب اكون ضعيفة ابدا !
ريهام ابتسمت : الحب يضعفنا بس يقوي فينا جوانب ما تقدرين تنكرين هالشي !
سمر تلاقت عيونها بعيون ريهام البريئة : ما ينقصني قوة !


,,


هبطت الطيارة على مطار دبي .. نزلت هي وياه .. لاحظت الجازي بملامح بندر الضيق .. الاكيد انهـ متضايق منها .. خصوصا مع عقد حواجبه .. ماحبت تكلمه لانها تعرف انهـ راح يعصب عليها .. طلب بندر تكسي ودخل بدون ما يقولها اي شي وهي دخلت وراه .. وصلوهم للفندق وهو الي حاجز جناح كبير خاص فيهم عشان يرتاحون .. دخلوا الجناح .. والجازي رمت نفسها على اجرب كرسي وغمضت عيونها وهي ترفع ريوله على الطاولة .. هو تنح عندها ووقف مفهي لدقائق .. بعدين حس على نفسه ومشى ورمى مفاتحيه وتلفونه على الطاولة ويلس على الكرسي وهو يتنهد وهو الثاني غمض عيونه .. مرت دقايق طويلة وآآيــد

بندر فتح عيونه : يلا قومي خلينآ ننأم
الجازي توترت : بس لازم ابدل فستاني
بندر ببرود : طيب انا بروح استناك
الجازي بلعت ريقها وقعدت تفرك يدها بخوف : ط..ي...ب
راح بندر والجازي قامت بسرعه عشان تبدل الفســتآآن





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-13, 02:19 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



[{ البارت الخامس عشر }]



دورت بين ملابسها على لبس ساتر وللاسف ما لقت شي لعنت سماح وجهينة مليون مرة على تصرفهم الغبي .. طلعت لها استر شي .. كان قميص نوم لون اسود عاري الظهر بس طويل شوي لو انهـ يكشف الصدر شوي .. حررت شعرها الحريري وتبعثر على جسمها وحمدت ربها ان شعرها طويل ويستر ظهرها العاري .. بلعت ريجها عده مرات ودخلت الغرفة .. كان الليت مفتوح وهو منسدح على السرير ومغمض عيونه .. ظنته نايم بس انصدمت فيه وهو يفتح عيونه ويطالعها باعجاب .. وقف بطوله المغري وتوجه لها بخطوات بطيئة .. ما انكرت الجازي انها انعجبت بشكله وبعضلات جسمه مع البجامة السودة الي بارزه جماله وسماره .. حطت ايده على خدها البارد .. وقرب لها وباسها بين شفايفها .. وكل ماله ويتعمق اكثر .. هالمرة ما توترت .. يمكن لانه زوجها ولها حق فيه .. يمكن انها تخون بسمة .. بس هذا زوجها ولها حق فيه .. وبسمة مين ؟ بسمة بنت عمي .. بس هذا زوجي وما يصير احرمه من حقوقه .. لقت نفسها طايرة بالسما وهو يحملها .. ووووووووووووووو ... !


,,


صبــــآح يـــوم جديـــد يمــر عــلى ممــلكة البــحرين الحبــيــبــة .. صبــآح الطــآعة يــوم الجمــعهـ .. بعــد مــآ رجعـوآ الشبــآب مــع يدهـم من ادآء صلآة الجمــعه .. قعــدوآ كلــهم حولينه

جراح وهو ياكل العنب : اسف يدي ابعدني عن هالسالفة
فراس : وانا بعد .. مايخصني
الجد بعصبية : لا والله ؟ والشركة شلون بتمشي ؟
فراس : ما بنخسر شي اذا وقفنا شهر كامل على مايرجع بندر ؟
الجد بسخرية : لا والله ؟ .. والله ان مافي ولا واحد فيكم ريال غير بندر شباب اخر زمن
مشعل : ههههههههههههههههههههههههه ههه يه الحين يوم ان رفضنآآ ندير الشركة صرنا مو رياييل حرام عليك !!!
الجد : لو فيكم خيير جان تساعدتوآآ
جراح تأفف
الجد بعصبية منفعله : تتأفف جدامي بعد يا قليل الحياء
جراح انصدم ونزل عيونه
مشعل وريان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
ريان : ياروح امك ارفع عيونك ههههههههههههههههههههههههه هههههه
مشعل بهبال : راحت الهيبة ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
جراح طالعهم بنظرات حقد خلتهم يبلعون لسانهم بعدين طالع يده : طييب خلاص انا امسكهــآ على ما يجي بندر
الجد ابتسم : والله كفو يا يا بوغانم
مشعل صفق له بهبال : فديييييييييت اخوووووي والله
ريان طقاه على راسه : احسن منك يالخبل
مشعل : واحسن منك بعد
ريان ومشعل طالعوا بعض : ههههههههههههههههههههههههه ههه
جراح وقف : اللهم لك الحمد والشكر حمدالله والشكر
ريان ومشعل : ههههههههههههههههههههههههه ه
دخلت عليهم ام ريان : يلا يا عيال الغداء بارز
ريان : يلا يايين يا الغالية

قاموا الشباب وساعدوا الجد ودخلوا لغرفة الطعام المملوءة بالحريم والبنات والرياييل

مشعل وهو يقعد : وين سماحوه الخبلة ؟
لين بنص عين : والله عطيتها عين ومرضت
مشعل شهق : حلفي
لين : ههههههههههههههههه يعني اجذب عليك ؟
ريان : وديتوها المستشفى
جهينة : والله راسها يابس ما تبي تروح
ريان بنص عين : على كيفها .. قولي لها خل تبرز روحها العصر بوديها
مشعل : لا انا بوديها
ريان طقاه على كتفه : انت شدخلك اخوها ولا ابوها .. انثبر محلك ؟
لين ماتت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههه والله كفو يا ولد العــم
ريان : وين سارة بعد ؟؟
مشعل بنص عين : شتبي بسارة ؟ اخوها ولا ابوها ولا اخوها بالرضاعه
ريان : جب
مشعل : هههههههههههههههههههههههه العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم
فراس بسخرية : يعني واو ماشاء الله اول جملة طويلة تقولها
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
الجد : بلا هرج ويلا سموا بسم الله
الكل سمى بسم الله وبدوآآ يتغدون والقعدة ما خلت من ضحكآتهم وسوالفهــم !


,,


دبـــي


بطلت عيونها المتضايقة من ضوء الشمس .. رمشت عيونها عدة مرات عشان تستعيد وعيه .. انتبهت له وهو لاصق فيها ودافن راسه بين خصلات شعرها .. تذكرت الي صار لها امس .. وابتسمت لا تلقائيا .. ابعدته شوي عنها وقامت عشان تتسبح .. وهي تتسبح والماي يكسو جسمها تذكرت بسمة وشهقت .. اهيه شسوت ؟ خانتها ؟ .. انا غبية شلون اسلم نفسي له .. بس هو زوجي وله حق علي .. بس بسمه ؟ ياربي راح تكرهني لما تدري بس انا مجبورة مالي دخل مالي شور بعد شور يدي بس انا سلمت نفسي له .. تأففت ولفت الفوطة حولين جسمها والفوطة الثانية لفتها على خصلات شعرها وطلعت ولفت على السرير وشافته للحين نايم .. طلعت لها فستان لونه وردي باكمام طويله وقصير لفوق الركبة ووسيع "فستان بيت" .. ولبسته .. شالت الفوطة من خصلات شعرها ونسلتهم بالمشط بعدين بعثرته باهمال وكان شكلها روعه التفتت له وكأنه راح يصحى !

بندر فتح عيونه بتعب وهو يطالعها ويفرك عيونه وهمس : صباح الخير
الجازي ابتسمت على شكله .. كانه طفل : صباح النور
بندر ابتسم وهو مغمض عيونه : متى قمتي ؟ ولا متسحبة بعد ؟
الجازي ضحكت ببرائة : هههههههههههه من شوي والله .. يلا قوم تسبح وانا بسوي شي ناكله لاني صج صج يوعآنه
بندر ابتسم وهو يقوم وفاجئها ببوسة على خدها ودخل الحمآم
الجــازي دوروا ويهها الحين .. رغم ان بسمة على طول في بالها الا انها ما تقدر تخفي خجلها من هالريال .. وطلعت وراحت للمطبخ الخاص بالجنــاح


,,


البـحرين


صحى من النوم وهو تعبان .. الساعه 4 ونص .. بعد الغداء نام .. غسل ويهه وطلع .. لبس ثوبه وغترته وعقاله .. شاف تلفونه وانصدم من الكم الهائل من المكالمات وبطلهم 50 مكالمة من " الغلا كله " .. تافف شلون نساها .. اتصل فيهــا وبعد اربع رنات ياه صوتها المتعب


ريهام : الو
فراس ابتسم : يا كسولة للحين نايمة
ريهام فزت من رقادها وبصوت العاشقة الولهانة : ف..فراس ؟
فراس وهو يلبس نعاله : يا عيون فراس انتي
ريهام بكت : اشتقت لك
فراس وبكاها نقطة ضعفه .. قعد على الكنب : تشتاق لك الجنة يا روح فراس
ريهام تنفست بقوة وزفرت : احبك
فراس همس لها : وانا اموت عليج !
صمت × صمت دار بينهم وما يسمعون الا انفاس بعض الي تلتهم مسامعهم
ريهام : فراس
فراس بنفس الوقت : ريهام
فراس وريهام : ههههههههههههههه
فراس بهمس : قولي انتي
ريهام توترت : وحشتني وآآيــد وآآيـــد
فراس : ههههههههههههههههه جم مرة تقولين
ريهام : لأني صج صج اشتقت لـــك
فراس : طيب شرايج باييج يوم الاربعاء الياي
ريهام فزت من سريرها وصرخت : احلف
فراس : ههههههههههههههههههههههههه هههههه والله !
ريهام بكت من الفرحة
فراس : انتي حتى من الفرح تصيحين
ريهام بصوت باكي : جب
فراس : ههههههههههههههههههههههههه هههههه احبــج !


,,



نزل من الدري وقابل بويهه سارة .. سحبها من يدها وطلعها للحديقة


سارة تتألم : آي مشعل شفييك ؟
مشعل : جب وقعدي بكلمج
سارة باستغراب : الحين شله تسب
مشعل : اوهو ساروو قعدــي
سارة قعدت : شتبي ؟
مشعل : احم .. آآ آآآ آآآ
سارة : ههههههههههههههههههههههههه قول شي نفهمه ياخي !
مشعل : احم .. شسمه صج سماح مريضة ؟
سارة غمزت له : قول بس انك تبي تسال عن سمآح .. هاه علينا الشعل !
مشعل طقها على راسها : تأدبي معاي انا اخوج العود
سارة : ههههههههههههههههه لو سمحت اخوي بالرضاعه واخواني الصجيين للحين عايشين فرووس وبندوور
مشعل : ههههههههههههههههههههههههه ههه خل بندر يسمعج بس ينسيج اسمج
سارة : فدييته اخوي مايسويها !
مشعل : انزين يلا فكينا شخبارها
سارة : شوية تعب وان شاء الله بتصير زينة
مشعل : ريان مر عليكم ؟
سارة توترت : ريان ؟
مشعل : اي قال العصر بيوديها المستشفى
سارة نزلت عيونها : والله مادري !
مشعل : اي ان شاء الله خيــــر
سارة هزت رآسهـأ

,,

جهينة بتأفف : ياربي وينه هالريان
سماح تسعل بقوة
جهينة : حبيبتي انا بطلع بشوفه وين وباييج لا تتحركين
سماح هزت راسها وهي للحين تسعــل

سحبت لها عباية وشيلة ولبستهم وطلعت من عندها وهي تدور على ريان .. بالغلط تصادمت مع الجسم الي جدامها وتأففت قامت ورفعت عيونها وانصدمت وهي تجوفه

جهينة بحرج : اسفة
جراح : مرة ثانية جوفي جدامج عدل شبيفيدني اسفج
جهينة بصدمة رفعت عيونها له : تكلم معاي زين
جراح بنص عين : والله وطلع لج لسان بعد
جهينة تاففت : انا الغلطانة الي واقفة واكلمك قوم عن ويهي بس
جراح بعناد : واذا مابي
جهينة : ترا كلش مب فاضية لك .. اختي مريضة وبروح ادور ريان
جراح : ريان بالمنامة الحين ما ينفع روحي لبسيها عبايتها وانا اوديكم
جهينة تنهدت : طيب


راحت حق سماح وقومتهآ وهي تعبانه .. طلعوا من البيت وصادفوا مشعل وسارة جدامهم .. وقف مشعل منصدم من شكل سماح

مشعل : سلامتها
جهينة : الله يسلمك ويخليك
سارة : لقيتوا ريان ؟
جهينة : لا والله الحين بناخذها مع جراح
سارة : طيب طمنيني هاه
جهينة : اوكي
اختفوا جهينة وسماح من اعينهم وسارة لفت لمشعل الي يراقبهم بخوف
سارة ابتسمت : تحبها ؟
مشعل انتبه : منو ؟
سارة : هههههههههههههههههههههههه سماح
مشعل : هههههههههههههههههه من صجج ؟؟
سارة : اي من صجي قولي ما باقول حق احد
مشعل : لا حبيبتي ما احبها ولا شي بس تبقى صديقة الطفولة وانا خايف عليها
سارة تمشي جدامه : بصراحه ما يقنعني هالشي
مشعل يكش عليها : عاد مالت عليج اقتنعتي ولا ما اقتنعتي بالطقــاق !


مشوا مع بعض وصادفوا جدامهم فراس

مشعل : هلا ويين ابو الفرس
فراس طالعه بنص عين : مايخصك
سارة : ههههههههههههههههههههه كفو اخوي
فراس : جب انتي
مشعل طالع سارة ومات من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
سارة : يا كرهكم انتوا يالشباب .. ودخلت
مشعل : اعترف وين رايح بتغازل ؟
فراس : ما عندي سالفة اذلف عن ويهي بس
مشعل : والله ماخليك
فراس طالعه بصدمة وابعده عن طريقه : جب يلا
مشعل : ههههههههههههههههههههههههه .. ودخل القصـر


,,


دبــي


طلع من الحمام والفوطة على خصره طلع له تيشرت اسود متين وبنطلون اسود سكيني ومتين لان الجو بارد في دبي وسكارف اسود لفه حولين رقبته وبعثر شعره الاسود ولبس له حذاء وطلع وهو يدورها .. وشافها داخل المطبخ جدام الفرن وماعطته ظهرها .. ابتسم ودخل لها وبهدوء بدون ما تحس حاوطها من خصرها وهي التفتت واستغل الوضع وباسها بعمق .. الجازي ما انكرت محاولاتها للابتعاد عنه .. بس هو كل ماله ويخليها تميل له اكثر واكثر .. ما حست بنفسها الا وهي محاوطة رقبته ومتمسكة بالسكارف حقه وتبادله القبلة .. ابتعد عنها وهو للحين مغمض عيونه .. فتحت عيونها ببطئ وشافته .. احساس غريب انتابها .. بسرعه وبخجل ابعدت يدها عنه والتفت للفرن .. فتح عيونه ومال براسه للفرن وشافها تسوي بيض وهمس باذنها : تسلم يدج
الجازي التفت وهي تبتسم : الله يسلمك
بندر حك راسه بتوتر : انا بنتظر برع
الجازي بهمس : طيب


,,


بـــاريس


تكلمها بالتلفون وحدها مستآنسة

سمر بملل : ويعني طرتي من الفرحة من لما اتصل فيج
ريهام : هذا دليل انه يحبني ويموت فيني ويتذكرني
سمر : هههههههههههههههههههه شوي شوي لا يطق لج عرج
ريهام : انزين بس انجبي وينج انتي ؟
سمر : في الشارع
ريهام : وين بتروحين
سمر : بروح الكافيه بشرب لي شي طلعت بدون ما آكل
ريهام : طيب العصر اشوفج
سمر : اوك... اوكييه !
ريهام : باي
سمر : باي

سكرت من ريهام وهي تنزل عشان تاخذ الكتب الي طاحت ورفعت عيونها واذا بــ وآحـــد عمرهــا ما توقعت انها راح تشوفه بيوم من الايام !!!





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-13, 02:32 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



[{ البارت السادس عشر }]



بلعت ريجها عدة مرات وهي توقف : انـــــت !!
طالعها بنظرات مصدومه : انــتـــي ؟
سمر عقدت حواجبها وكانت بتمشي بس وقف جدامها رفعت حواجبها له باستنكآر
ابتسم : صدفة حلوة صح ؟
سمر بعصبية : قوم عن ويهي عندي اشغال مب فاضية لك
: بس موب قبل ما تقولين لي شسمج ؟
سمر : اوف ياربي شهالورطة .. لو سمحت انا ماكلم شباب ماعرفهم ابتعد
: تعجبيني جذي وهذي البنت الي انا ادور عليها
سمر : وانا شخصني بالبنات الي تبيهم قوم عن ويهي لو سمحت
: اسمي جميل
سمر : وانا شسوي باسمك .. مابي اكلمك لو سمحت لا تسبب لنفسك احراج
جميل ابتسم : وتعجبيني اكثر الحين
سمر بعصبية اكثر : يارب لا تشقينــا بــس
ومرت من جدامه وهي تتحلطم .. جميل ابتسم "البنت المطلوبة" هذا ما كرره في قلبه !

سمر تصادمت معاه من شهر بالضبط ومن اسبوعين شافته والحين المرة الثالثة شافته وهو يلاحقها !


جميــل : عمره 26 سنة .. مغتــرب وعـايش بــ بـاريس من 3 سنين بعد ما فقد كل اهله بمدينة حمد بالبحرين .. يشتغل دكتور بالجــامعه !


,,


البــحرين


سيــارة جــراح


جهينة : جراح متى راح نوصل ؟
جراح : ماتجوفين الزحمة تبيني اناقز فوق السيايير
جهينة : يعني شنسوي مثلا ..؟ البنت تعبانه
جراح : جهينة سكتي شوي خليني اركز
جهينة : تراك بارد وايد
جراح انصدم والتفت : حطي لسانج بلهاتج فاهمة
جهينة : لا تكلمني جذي
جراح : لانج تقهرين
جهينة : عاد انت الي ماتقهر بس
جراح : اوهوو فكينـــآ
جهينة تاففت : يارب صبرك بس

تعدل السير وجراح قدر بحركة ذكية ان يطلع من الزحمة وتوجهوآ للمستشفى
وصلوا للمستشفى وجهينة طلعت سماح من السيارة .. وجراح راح وراهم .. دخلواها على الطوارئ بسرعه لان حالتها مو هينة .. جراح وجهينة انتظروا مدة نص ساعة وطلع لهم الدكتور

الدكتور : لا الحمدالله شوية تعب وسعال راح نعطيها ادوية وان شاء الله تكون زينة
جهينة بارتياح واضح : مشكور ويعطيك الف عافية
جراح ابتسم : يعطيك العافية
جهينة بسرعه : لحضة دكتور
الدكتور التفت : نعم
جهينة ابتسمت : عادي ندخل لها ؟
الدكتور : اي طبعا ... وراح
جراح طالعها : غبية انتي ؟
جهينة التفتت له بنص عين : شتبي انت ؟
جراح : حمدالله والشكر دخلي بس يارب تصبرني
جهينة تتحلطم ويا روحها : استغفر الله العظيم هذا والحين جذي اذا تزوجته شبصير

,,

دبــي


خلصت من الفطور وخذت الصينية وحطت البيض والجبن والخبز والساندويش وكوبين من القهوة وعصيرين برتقال وخذتهم للصالة .. شافته منسدح ومبطل التلفزيون .. حطت الصينية على الطاولة .. وهو ققام واعتدل بجلسته قدام الطاولة .. وهي جلست جنبه .. وبحركة سريعة منه مسكها من خصرها بعدين رفع يده وحطها على كتفها ولصقها فيه وباس خدها .. الجازي انصدمت .. حركاته جريئة بالنسبة لها .. بس ابتسمت بدون ما تحس .. بندر ابعد يده وطالع الاكل

بندر وهو يشمه : الله الله شهالزيين والله وطلعتي طباخة
الجازي بعفوية : عيل شلون ههههههههههههههه
بندر ضحك من قلب : والله لو نشغلج رئيسة طباخين عندنا بالشركة بدل عضو بالمجلس
الجازي بطلت عيونها على وسعهم ووقفت وهي تتخصر : هذي الي قاصر بعد جوجو بنت هشام بن بندر تشتغل رئيسة طباخين .. لكن الشرهه علي الي مسوية لك اكل
بندر شوي ويتسدح من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ه طيب طيب يا جوجو هدي اعصابج وقعدي
الجازي طالعته بنص عين وغضب
بندر للحين يضحك وميت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه هه يا بنتي تعالي
الجازي تأملته وهو يضحك وضحكت معاه وقعدت : يا سخفك بس
بندر وقف ضحك وباس خدودها الاثنين : احبــج
الجازي توترت من كلمته واكتفت بالابتسآمه
بندر ما انكر انه تضايق بس ما بين لها وبدى ياكل بالاكل والجازي معـآه
بندر : اي جم مرة ييتي دبي
الجازي رفعت حواجبها : من صجك ماتدري
بندر هز راسه بلا
الجازي ابتسمت : ههههههههههههههه والله ماصدق انت عايش ويانا بالبيت ؟
بندر رفع حواجبه وهز راسه بـنعم
الجازي ماتت من الضحك على حركاته : ههههههههههههههههههههههه لا صج عايش ويانا ؟
بندر طالع للاكل ورد طالعها وهز راسه بعفوية بنـعم
الجازي ضحكت من قلب : ههههههههههههههههههههه طيب تدري عن خواتك
بندر هز راسه بنــعــم
الجازي ابتسمت : من شهرين انا وسارة ولين وجهينة سافرنآآ
بندر بصدمه : حلفي
الجازي ضحكت : هههههههههههههههههههههه والله والله والله
بندر خق عليها وقرب وهمس لها : عسا دوم هالضحكة
الجازي انحرجت ونزلت راسها
بندر ابتسم ابتسامه عريضة : وين بنطلع اليوم
الجازي بهمس : المكــان الي تبيه
بندر وقف : عيل يلا قومي لبسي خلينا نطلع
الجازي ابتسمت : اوكي


,,


البــحرين



جهينة بحنية : الحمدالله على السلامة سوسو
سماح بصوت مبحوح : الله يسلمج ويخليج
جهينة : ههههههههههههههههههه
سماح رفعت حواجبها : شفيج ماما ؟
جهينة : لا بس ما تعودت اجوفج جي
سماح : لا تخافين باجر اصير مثل الجمل
جهينة ماتت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههه مثل الحصــان
جراح دخل على صوتها : الحمدالله على السلامة يا بنت عمي
جهينة بلعت ريجهــا وسكتت
سماح بتضحك بس ماتقدر : الله يسلمك
جراح ابتسم : تتدلعين علينــا بعـد
سماح بصوت مبحوح : من قال
جراح : ههههههههههههه يلا جهينة ساعديهـا لان برخصونها
جهينة : طيب
جراح طلع
سماح بتعب : يحليله وايد طيب
جهينة بسخرية : اي وايد
سماح : اجوف يلا ساعديني خل اقول

قومتهـا وراحوا ورا جراح وطلعوا من المستشفى وتوجهوا للبــيــت


,,


في الشركة .. هالمرة الشباب كل واحد في مكتبه لان غياب بندر كثر عليهم الشغـــل .. مشعل في مكتبه سرحان يفكر بسماح وشصار فيها .. فراس يكلم ريهام بالتلفون .. ريـان يكلم العملاء ويخلص معــآهــم

في مكتب مشعل


مشعل تملل قام واتصل على سارة

سارة : الوو
مشعل : الوو
سارة : هههههههههههههه هلا والله
مشعل : هلا فيج
سارة بشك : فيك شي
مشعل : لا من قال ؟
سارة : مادري بس مو مشعل الي لين يتصل يسبني
مشعل : ههههههههههههههههههههههههه شكلج تعودتي على السب
سارة بسخرية : للاسف
مشعل بتوتر : الا باسألج سماح رجعت ؟
سارة كتمت ضحكتها والتفتت للجهه الثانية : اكوو توهم واصلين
مشعل بلهفه : شخبارها
سارة : لحضة شوي باروح لهــم .... وصرخت : جهووون
جهينة التفتت : هلا
سارة بخوف : شخبارها ؟
جهينة : يقولون شوية تعب بس .. الحين بدخلها عشان ترتاح
سارة ابتسمت : اوكيه عقب شوي اييكم
جهينة : اوكييه
سارة رجعت التلفون لاذونها : لا زينة الحمدالله
مشعل تنهد : اوكيه
سارة : اقول مشعل .. ابي اسألك بس متوترة
مشعل ورجع طبعه القديم : اذا بضايق لا تقولين هههههههههههههههههههههه
سارة ضحكت : هههههههههههههههه مالت عليك يالشين
مشعل : ههههههههه انزين قولي
سارة توترت : تحب سماح
مشعل ولاول مرة راح يجاوبها بكل صدق وهمس : اي
سارة ابتسمت : تصدق كنت ادري
مشعل بسخرية : عيل شله تسألين
سارة : ههههههههههههههههههههههههه نتأكد
مشعل اكتفى بابتسآمه
سارة بجدية : انزين متى بتقولها
مشعل تنهد : مادري لازم اعرف اذا هي تحمل لي نفس المشاعر او لا
سارة : افا عليك اختك وين راحت .. الحين اعرف منها
مشعل بسرعه : لا يا حمارة البنت تعبانه خليها بعدين
سارة ابتسمت : اوكيه على راحتك
مشعل : يلــا مع السلآآمهـ
سكر من سارة ودخل عليه ريــان
ريان : ها ابو الشعل
مشعل ابتسم : هلآ والله
ريان قعد : من كنت تكلم ؟ بنت يديده ؟
مشعل رماه بعلبة الكلينكس : تراك حدك فاضي .. كنت اكلم سارة
ريان فز قلبه من اسمها : اي وشتبي فيها
مشعل : انت شلك خص اخو واخته يتكلم انت شتبي
ريان بقهر : مالت عليك يا حمار يا مزفت
مشعل : ههههههههههههههههههههههههه هههه ليش تسب الحين ؟
ريان : لانك تقهر
مشعل : انزين انزين ريوون هد اعصابك لا تنشد
ريان بقهر : اوووف
مشعل بجدية : فيك شي
ريان : مادري ؟
مشعل : استغفر الله العظيم .. شكلك متملل من الشغل قوم بس خل نطلع
ريان ضحك : هههههههههههههههههه جراح مديرنا اليديد بيي مالنا خلق زف
مشعل : هههههههههههههههههههههههه اخوي مو مثل نسيبك .. يلا قوم بس
ريان وقف : يلا وين بنروح
مشعل : مــالنا الا السيف .. وندخل السينمــآ

,,





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-13, 02:33 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



[{ البارت السابع عشر }]



دبــي


يتمشون بين شوارع دبي .. وكل ساعة داخلين مجمع ويشترون الهدايا للاهل .. على الساعه 10 بتوقيت الامارات .. قعدوآآ على طاولة المطعم

بندر ابتسم وهو متعب : تعبتينآآآ
الجازي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
بندر ضحك معاها : ههههههههههههههههههههههههه هههه والله انكم الحريم مشكلة
الجازي رفعت حواجبها وهي تضحك : لا والله .. لا تقعد تسبنآ الحين ترا اقوم القوم الي بالبحرين عليك
بندر بسرعه وهو يأشر لها بيده : لالاللالا تكفين .. يكفيني الشينتين الي عندي بعد بتقومين القوم كله
الجازي اشرت له بحواجبها : عشان مرة ثانية اشوفك شلون تسب الحريم
بندر ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههه
الجازي تأملته وهو يضحك .. الاحساس الغريب بدى يجتاحها .. مُشكلتها مو عارفة شنــو اهــو بالضــبط !!
بندر : يلا شنو تاكلين
الجازي للحين تتأمله
بندر ابتسم وهو يتأملها ... لحظات صمت × صمت بيــنهــم ّ


,,


البحـــرين

الجنــأح العــود .. كل العــآيلة على طــآولة الطعــأم عشــآن يتـعشــون
كآن ترتيبهم كالاتي

في قمة الطاولة الجد .. وفي القمة الثانية الجده
في يمين الجد بالترتيب
ابوبندر – ابوريان – ابو جراح – جراح – مشعل – سارة - سماح
في اليسار
ام بندر – ام ريان – ام جراح – لين – جهينة – ريان – فراس


الجد ابتسم : الله يدوم هاللمة ويبشرنــا برجعة عرايسنــآ بندر بن جاسم والجازي بنت هشام
الكل : آمين
الجد تنهد : ويشفي لنا سماح بنت هشام
الكل : آمين
الجد ابتسم : ويبلغنا ان شاء الله رجعة بسمة بنت غانم وهيثم بن غانم بشهادتهم
الكل : آمين
الجد ضحك بعرض : ويفرحنــا بزواج عيالنا جهينة بنت هشام وجراح بن غانم
الكل بفرحة : آميين
الجد : يلا تفضلــوآآ

مشعل همس باذن سارة الي قاعده يمه : شخبارها
سارة بنفس الهمس : تمام اكاهي يمي شزينها
مشعل ابتسم : الحمدالله
سارة هزت راسها وقابلت جدام وتلاقت عيونها بعيون ريان العاشقة وابتسمت ونزلت عيونها للاكل وهي تحس انهـ للحين يطالعهــا


,,

بــاريــس


ريهام ميتة من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
سمر بقهر : انا ما قلت لج عشان تموتين من الضحك
ريهام : شكله يحبج صج هههههههههههههههههه
سمر بسخرية : اي امداه يحبني وبعدين تعرفيني انا ماحب هالعلاقات
ريهام ابتسمت : انتي جذي تعجبيني
سمر بقهر : لا تقولين هالجملة الغبية .. اففف كله يقولها
ريهام : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
سمر التفتت للجهه الثانية وانصدمت وردت طالعت ريهام وقالت بصوت خافت : ههه حتى لهني لاحقنــا
ريهام بصدمة : ويين
سمر بقهر : لا تتلفتين .. خيولي زين
ريهام : ههههههههههههههههههههههههه مبين حاقده
سمر : اوووف
ريهام طالعت ساعتها : ترا بتأخــر
سمر : بروح وياج
ريهام : هههههههههههههههههههههه وين وين ؟
سمر : مابي اقعد بروحي
ريهام : انزين يلا
وقفوا ريهام وسمر وصاروا يمشون بنفس الوقت جميل وقف جدامهم
جميل : لو سمحتي يا انسة ممكن اكلمج
سمر بقهر : لاء
جميل ضحك : لو سمحتي يعني
سمر : قلت لاء
جميل ضحك من قلب : من كلمج انتي .. انا اكلم هالحلوة
ريهام طالعته بنص عين بس فهمته من نظراته : نعم ؟
سمر طالعت ريهام بصدمه : ريهام
ريهام التفتت : شنوو ؟
جميل : هههههههههههههههه شفيج على البنت .. يا حلوة ممكن اكلمج
ريهام انقهرت منهـ بس سكتت
سمر مسكت يدها وقالت له : متزوجة .. تدري من ؟ .. متزوجة فراس بن جــاسم
جميل ابتسم على الاسم : والنعم والله .. طيب دامها متزوجة ابيج انتي
سمر بقهر وهي تصرخ : انت شفيييييييك ؟ حمار ولا شنوو
جميل بهمس : اوش اوش .. احنا في باريس مايرضون يقولون هالكلام
سمر سحبت ريهام وراحوا بسرعه وهي تتحلطــم


,,


البــحرين


دخلوا الشقة بتــعب قعدت سماح على السرير ولحفتها وباست راسها
جهينة : اذا تبين شي انا بغرفتي ادرس
سماح ابتسمت : اوكي مشكورة
جهينة : يلا انا بطلع تبين شي ؟
سماح : لا مشكورة حبيبتي
جهينة طلعت وشافت في ويهها سارة : ها سارة
سارة بخوف : طمنيني ؟
جهينة :لا الحمدالله الدكتور عطانا شوية ادوية .. وكم يوم تشفى
سارة تنهدت : الحمدالله .. بدخل عندهــآ
جهينة هزت راسها ودخلت غرفتهـآ

دخلت سارة بمرح : يااا مرييييض يا دلووع
سماح غصبن عنها ضحكت : هههههههههههههه كرهآت تكره هالويه
سارة تكش عليها : مالت عليج ويهي شزييينه وه وه
سماح : مشكلة الي يشوفون نفسهم جميلين وهم حمدالله والشكر
سارة بنص عين : شقصد ج يا حمـآرة ؟
سماح ضحكت : قصدي واضح
سارة : انزين ماعلينا انا ياية ابي اكلمج بموضوع
سماح : شنوو ؟
سارة : في واحد يحبج
سماح شهقت : من هالحيوآآن
سارة : ههههههههههههههههههههه يا الكلبة لا تسبين اخوي
سماح بطلت عيونها : فراس ؟
سارة طقتها على راسها : اي فراس انتي ؟؟
سماح بسخرية : عيل بندر ؟~
سارة ماسكة ضحكتها : بندر مايشوف الا الجـازي
سماح : عيل منوو ؟؟
سارة بخبث : مشعل
سماح انصدمت
سارة : شفيج ؟
سماح بصدمه : عيدي الاسم مرة ثانية ؟
سارة ضحكت عليها : ههههههههههههههههههه اقولج مشعل
سماح بلعت ريجها : شلون ؟
سارة رفعت حواجبهـا بخبث : القلب وما يهوى
سماح مبطلة حلجها بفهاوه : مايصير
سارة بنص عين : شنوو مايصير .. قلب وحب شفييج انتي ؟
سماح بفهاوهه : والمطلوب
سارة : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
سماح : شاللي يضحك الحين ؟
سارة : المطلوب انج تقولين لي .. تحبينه او لا
سماح بدون ما تحس : اي
سارة شهقت : متى ؟
سماح رفعت عيونها بخوف : شنو ؟؟
سارة ضحكت : اقوولج متى ؟
سماح بفهاوه : شنو متى ؟
سارة : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه حبيتي مشعل
سماح رفعت حواجبها : ومتى قلت اني احبه ؟
سارة تكش عليها : اقول خمدي خمدت عليج طوفة صج فاهية

,,

دبـــي

منطبحين على السرير وهم يسولفون .. الجازي نست بسمة شوي .. بندر زوجها ويستاهل

بندر يمسك ارنبة انف الجازي ويشدها بمرح : شفيها الحلوة سرحانه ؟
الجازي انصدمت بحركته العفوية : مافي شي
بندر رفع حواجبها : لا والله ؟ بزر انا تجذبين علي ؟
الجازي بلعت ريجها : من قال اني اجذب ؟
بندر : عيل شفيج ؟؟

انتهى البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-13, 02:33 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



[{ البارت الثامن عشر }]



الجازي بلعت ريجها : مو عن بس متضايقة شوي
بندر باس جبهتها بحب : ومن الي مضايق لي حبيبتي ؟
الجازي ضحكت : حبيبتك ؟
بندر همس لها : وقلبي بعد
الجازي بدون ما تحس .. عقلها وقلبها تخدر مع همسه : احبك
بندر ضحك على كلمته وطالعها وهو رافع حاجبه ببلاهه : هاه ؟
الجازي انتبهت على نفسها وتوترت ونزلت عيونها
بندر بلع ريجها ويطالعها بعيونه البريئة : عيدي الكلمة الي قلتيها ؟
الجازي ابتعدت عنه بسرعه بس ايده كانت اسرع
الجازي بخوف : اترك ايدي
بندر رفع حاجبه بـ لا : مو قبل ما تعيدين الكلمة الي قلتيها
الجازي بلعت ريجها وقالت بخوف : بليز اتركني ما قلت شي
بندر يأس منها وتركها .. والجازي صااروووخ على الحمــآم

’’

بــآريـس


صحت سمر من النوم ولبست لها تيشرت وردي وبنطلون جينز سكيني .. رفعت شعرها المصبوغ باللون الاسود ذيل الحصان .. وطلعت لها قذلة خفيفة .. وميك آب خفيف بزر جمالها .. خذت جوالها وشنطتها وطلعت من الشقة .. وهي تمشي وقفت بخوف وهي تطالعها

سمر بعصبية : لاحقني لبيتي بعد ؟
جميل ضحك من قلب : ابيج ؟
سمر بعصبية وهي تدزه : اووف ناس قليلين ادب مثلك عمري ما جفت
جميل رفع حاجبه : انا متربي زين فاهمة ؟
سمر بسخرية : اي وايد واضح .. قووم عن ويهي بس
جميل وقف جدامها عناد فيها : مو قبل ما تجاوبيني
سمر بقهر : قوم تأخرت مو وقت اسألتك التافهه
جميل رفع حاجبه وقال بهمس : يعني سؤال عن الزواج صار تافه ؟
سمر بلعت ريجها من كلامه وقالت بعصبية : والجواب لاء
جميل : ماتبين تفكرين
سمر : شافكر فيه ؟؟ انسان تافه مثلك تبيني اتزوجك روح بس انا ما اتزوج واحد يعترض طريقي ويقل ادبه علي ............ وراحت وتركته
جميل يكلم نفسه بهدوء : البنت المطلوبة !

,,

صحت من نومها على صوت الباب .. طلعت من غرفتها بشعرها المبهذل وهي تحك عيونها ببرائة فتحت الباب وهي مغمضة عيونها .. فجأه حست نفسها طايرة بالسمــاء .. بطلت عيونها وحست على الانسان الي رافعها وحاضنها بقوووة

ريهام شهقت : ففرااس
فراس بحب وهو يحضنها اكثر : يا قلبه
ريهام بكت بقوة وهي تتمسك فيه : اشتقت لك .. ورب الكون اشتقت لك
فراس بحب : اشتاقت لج الجنه ان شاء الله .. احبج وايد وربي مشتاق لج
ريهام وهي تتعلق فيه اكثر : لا تروح مرة ثانية
فراس وهو ينزلها على الارض : ماراح اروح مرة ثانية والليلة راح ترجعين معاي البحرين
ريهام فرحت بقوة وهي تحضنه مرة ثانية وتشد عليه : حبيبي والله
فراس ضحك : هههههههههههههههه حبيبج يفدآآج برووحه ودمه

,,

البـــحرين


لين بعصبية : وهذا كل يوم طاب لنا باريس .. يعني ما يتكرم ويودينآ معاه
بوبندر : هههههههه استحي على ويهج يا بنية .. كلها كم اسبوع وتخلصين درآآسة
لين بقهر : لا والله وهو ماوراه شركه .. شهالقهر
بوبندر : روحي درسي احسن لج
لين وقفت : يارب لا تشقيني بس .. متى اتزوج وافتك
بوبندر : وجدافي بعد .. يلا قومي ذلفي بس
ســآرة : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
لين بصراخ : شتبين انتي ؟
سارة وهي تطلع : مانبي شي بس وعووو زفوهآآ
لين بصرآخ : جــب
طلعت سارة وهي ميتة من الضحك على لين .. وقابلت بوجههآ ريآن .. ابتسمت لا تلقآآئيــآ
سارة : ريان
ريان بدون مايحس .. من الشوق : ياعيونه
سارة بخجل نزلت عيونها وماعرفت شتقول له
ريان بلع ريجه وهو يطالعها : شخبارج ؟
سارة ابتسمت : الحمدالله بخير وانت شخبارك .. فاقدينك
ريان بمرح : ههههههههههههه .. الحمدالله بخير
سارة خقت على ضحكته وانسحبت وهي تقول : يلا نشوفك على خير
ريان هز راسه وعيونه مركزة بعيونهآآ وزفر وهو يقول : ان شاء الله
مشت سارة من جدامه وتحس قلبهآ منشلع من مكآنه وريان ما كآن احسن منهآ ابدآآ !

,,


في الســوق


جهينة بعناد وبقهر : موب حلوو
أم ريان "امها" : وانتي كل شي موب عاجبج ؟
جراح وهو يكلم نفسه بصوت خافت : غبية
جهينة بعصبية : سمعتك
جراح بلع ريجه وسكت احتراما لامها
ام ريان ابتسمت : طيب جوفي هذي
جهينة طالتعهآ وفعلا عجبتها : حلووة
ام ريان : اللهم لك الحمد والشكر
جراح بضحكة خفيفة : واخيرآآ !

,,

دبــي


صحت من النوم على صوت المنبه .. قامت الجازي وخذت لها شاور سريع ..اليوم اخر يوم لهم بدبي .. وطلعت ولبست لها فستان نآعم لونه ازرق .. وراحت قومت بندر وبصعوبة قآآم

الجازي بضحكة : يلا قووم
بندر وهو يفرك عيونه : طيب طيب
الجازي تتخصر جدامه : وهذي طيب متى راح تصير ؟
بندر بخبث : لما تعيدين كلمتج الي قلتيها من اسبوعين
الجازي بلعت ريجها وصاارووخ برآ الغرفة .. وبندر مات من الضحك .. وهو يقوم
خذ له شاور وطلع ولبس له تيشرت ازرق غامج مع بنطلون جينز .. وطلع لها وشافها قاعده جدام التلفزيون .. قعد يمها بالضبط ولصق فيها وهو يمسك خصلات شعرها وهو يبتسم .. الجازي خافت تلتفت ويخربها .. تعرفه جريئ حــده !
الجازي بلعت ريجها : الليلة بنرجع ؟
بندر وهو يطالع ساعته : ان شاء الله عقب اربع ساعات المفروض نكون بالمطـآر
الجازي ابتسمت له وهي تضبط له التوست .. وتعطيه اياه
بندر بحركة سريعة قرب وباس خدها وهمس لها باذونها : تسلم يدج حبيبتي
الجازي بصوت يالله يالله ينسمع : الله يسلمك ويخليك
بندر بمرح : مافي حبيبي ؟
الجازي لفت للجهه الثانية وهي تبلع ريجهــآ .. انت حبيبي وروحي .. بس مايصير وربي مايصير !!

,,

البــحرين

سـآرة بطفش : يعني شنو تحبينه او لا ؟
سماح ابتسمت : اي
سارة ابتسمت : يعني اقوله ويتوكل على الله ؟
سماح خجلت ونزلت عيونها
سارة بمرح : هههههههههههههههه عاد كلش ماتوقعت اني اشوف الحيا فيج
سماح بعصبية : شجايفتني قليلة ادب ؟
سارة : هههههههههههههههههههه انزين بس لا تعصبين
سمعوا صوت صراخ وقاموآ هم الثنتين وطلعوآ برا
جهينة بقهر : يعني انا شسويت؟
ام ريان : فشلتينآ جدآآم الصبي .. كل ما اقولج شي تقولين لا
جهينة : يعني شسوي ما عجبني وخلاص اكا خذينآ
ام ريان بعصبية وهي تقعد : يالله لا تشقيني بس
جهينة : ترا حدج مكبرة السالفة ...... ودخلت غرفتهآآ
سارة وسماح طالعوآ في بعض وراحوا دخلوا غرفة جهينة

,,

جراح من بعد ما تعب وهو يمشي ورا جهينة وامهــآ من الصبح .. دخل غرفته وانسدح على السرير .. ضحك من قلب وهو يتذكر حركات جهينة وعنـآدهآ .. رن تلفونه وكــآن هيثم وضحك

جراح : هلا والله
هيثم ابتسم : هلا فييك اخوي
جراح : شخبارك يالقاطع
هيثم : انا بخير .. متصل فيك عشان ابشرك ؟
جراح باستغراب : خير ان شاء الله !
هيثم وهو يطالع بسمة : ان شاء الله بعد يومين راح نكون انا وبسمة عندكم بالبحرين
جراح بضحكة : احلف
هيثم : والله
جراح : بتنور البحرين



بعد هالبارت راح تبتدي مرحلة جديدة من حياة الجازي وبندر خصوصا مع رجعة بسمة
شنو الي بيصير ؟؟؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اليـآقوت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:53 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.