آخر 10 مشاركات
دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          صمت الحرائر -[حصرياً]قلوب شرقية(118) - للمبدعة::مروة العزاوي*مميزة*كاملة & الرابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          مع الذكريات(70)قلوب شرقية-للكاتبة المبدعة:منى لطفي(احكي ياشهرزاد)[حصرياً]كاملة&روابط (الكاتـب : منى لطفي - )           »          جارية في ثياب ملكية (60) -ج1 قصور من رمال- بقلم:نرمين نحمدالله *كاملة&بالروابط*مميزة (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          عندما يُخطئ حبيبان!! (21) -رواية شرقية- بقلم: yaraa_charm *مميزة & كاملة* (الكاتـب : yaraa_charm - )           »          54-لا ترحلي-ليليان بيك-ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : dalia - )           »          بين قلبين (24) للكاتبة المميزة: ضي الشمس *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-06-13, 07:07 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 طبع الحياة حزن و فرح .. و طبع الورود شوك و زهور / للكاتبة krkr G!rl ، مكتملة





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم

{ طبع الحياة .." حزن " و" فرح ".. وطبع الورود" شوك " و" زهور"}

للكاتبة : krkr G!rl







عندما يسكنك الألم ...وتلعب بك الأقدار يمنه ويسره ..وتذوق كأسا من العلقم وتشرب المر ..
وتسكن الدموع الحارقة مقلتيك..وتعرض البسمة عن شفتيك..وتوحش الدنيا في عينيك...
فتذكر حينها...!!
أن الحياة بطبعها .. " حزن و"فرح"..وطبع الورود " شوك " و " زهور" ...وان مهما كان ليلك أليم عسيرا فغدا يوما آخر..[ فان مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا] فلربما يحمل لك الغد عكس ماحملتة لك الليلة الظلماء التي عشتها بآلامكـ...
روايتي الأولى ..

أتمنى تنال إعجابكم .. وأحصل منكم التشجيع الكافي اللي يخليني أواصل كتابتي

في كل من مدينة .. ( أبها _ الرياض _ الشمال )

{ طبع الحياة .." حزن " و" فرح ".. وطبع الورود" شوك " و" زهور"} للكاتبة : krkr G!rl

/
/
/

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 07-05-22 الساعة 04:09 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-13, 07:41 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




{ طبع الحياة .." حزن " و" فرح ".. وطبع الورود" شوك " و" زهور"}للكاتبة : krkr G!rl


/
/
/


أبو محمد : مستحيل أزوجه بنتي علشان كم قرش
أم محمد تبكي : طيب والحل ..؟
أبو محمد : والله مدري مـدري


عند غرفة يارا هيثم يدق الباب
يارا : ادخل
هيثم باستهبال : هاي خيتو
يارا : هـلا
هيثم : وش فيك كنتي تبكيييين ..؟
يارا : لا ومين قال ..؟
هيثم : واضح على وجهك
يارا : لآ أبكي ولا شي بس شوي تعبانه
هيثم : تبغين اوديك المستشفى ..؟
يارا : لا مايحتاج بانام شوي وبارتاح
هيثم : أوك ياعيوني مع السلامه
يارا : هـلا



"ياعيون تذرف دمعها حيره وجمر..حكم البشر آه من حكم البشر"


يارا وهي تبكي : آه ياربي معقولة في ناس بهالنجاسه يستغلون الإنسان بكل الطرق ..؟
أنا لازم أقبل عشان خاطر أبوية لازم ماترك أحد يذلة علشان وسخ دنيا


غفت يارا من كثر التفكير والتعب





نعرفكم على عائلة أبو محمد
أبو محمد ( عبدالله ) : 55 سنة / مدير مدرسة . طيب وحنون يحب بنته الوحيدة ويموت عليها يارا
أم محمد ( نادية ) : 43 سنة / ربة بيت .. تحب أولادها وتحاول توفر لهم أحسن جو
محمد : 27 سنة / متخرج من جامعة الملك سعود ( قانون ) مملك على بنت خالة ( هـند )
أسمر ووسيم كمل دراستة في الرياض ..
هيثم : 22 سنة / يدرس في جامعة الملك خالد ( انجليزي )
طويل عريض اسمر مره حليو ووسيم .. مرح وحنون
يارا : 19 سنة / ثالث ثانوي ( أدبي ) .. رومانسيه حساسة بقوة
شعرها لنص ظهرها نآعم بس شوي خفيف أشقر على بني
طولها 158 .. وزنها 52
عيونها وساع لونها بني وكحيله



:
:
الجزء الأول
:
:
:


أم محمد : يارا يابنتي يالله قومي أذن المغرب وانتي باقي نايمة
يارا : إن شاء الله
أم محمد : يالله نسيتي اننا معزومين عالعشاء
يارا تذكرت : ايه اييييه يالله الحين باقوم .. وقامت
أم محمد : وش فيك تعبانه ..؟
يارا : لا مافيني شي
أم محمد : أجل ورا وجهك اصفر وذابل وعيونك حمر
يارا : يمكن من السهر معليك يا أمي
:
:



قامت يارا وأخذت لها شاور
طلعت من الحمام .. وتركت شعرها سآيح ورفعت قصتها بوف
ولبست فستان قصير توب مره ناعم أبيض وتحت الصدر مربوط شريطه حمرا
حطت كحل وقلوس وبلشر خفيف ولبست صندل أحمر ناعم
وصلت ونزلت لأهلها .


أبو محمد : هلا وغلا هلا بحياتي ونور دنيتي
يارا تذكرت كلام أبوها في العصر وخنقتها العبرة : هلا فيك ياابويه الله لا يحرمني منك أنت النور كله
محمد : الله يالدنيا ماخليت لأم محمد شي
أبو محمد : وأنت وش حاشرك وأنا أبوك ..؟
محمد باستهبال : لا ولا شي
الكل : هههههههههههههه
أم محمد : جهزتي ياعيوني ..؟
يارا : ايوة خلصت
هيثم : اجل أنا أنتظركم في السيارة


في السيارة


يارا لازم اسوي أي شي عشان أبوية راح أوافق أتزوج
بس اذا مافاتحني أبوية بالموضوع .. يآربي ساعدني


صحيت من سرحانها على صوت هيثم


هيثم : هييييييه ياللي نايم في العسل
يارا : هاه وش فيك
هيثم : هههههههههههههه اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه
يارا : من جد ماعندك سالفة
هيثم : أقول انقشعي انزلي من السيارة
يارا : هين والله لأوريك ونزلت من السيارة وسكت الباب بقوووه




في بيت خال يارا .. خالهم سعود اللي هو أخو أمهم



سعود ( أبو عبدالرحمن ) : 60 سنة / رجل أعمال جدي لأبعد درجه بس حنون
فاطمة ( أم عبدالرحمن ) : 45 سنة / طيبة وحنونة
عبدالرحمن : 31 سنة / دكتور نفسي متزوج ( نوال ) 24 سنة / معلمة كيمياء .. عندهم ولد ( سعود ) سنتين
غادة : 26 سنة / متزوجة ( عادل ) عندهم بنت وولد توأم .. وليد _ ولاء .. 4 سنوات
هند : 22 سنة / تدرس في جامعة الملك خالد ( انجليزي ) خطيبة محمد
أسيل : 19 سنة / صديقة يارا الروح بالروح ومعها في نفس المدرسة وفي نفس الفصل
بس عكس يارا هذي عربجية
فارس: 11 سنة / يحب يارا مرة


:
:
:


بعد ماسلموا على أهل البيت وتكشخوا دخلت يارا وأمها عند المعازيم


الكل أنبهر بجمال يارا .. وأول مادخلت قاموا الحريم يسمون
جلست جنب أمها ..
أم لؤي : ماشاء الله تبارك الله يا أم محمد ماتوقعنا أن عندك بنت مثل الغزال
أم محمد : الله يسلمك
أم لؤي : إلا ايش تدرسين ياقمر ..؟
يارا منقهره : ثالث ثانوي
أم لؤي : لا ماشاء الله صرتي عروس خلاص
يارا : تسلمين .. وقامت عند البنات وهي متكرررررنة



هند : وش فيك ياحافظ معصبة ..؟
يارا : من جد حريم يرفعون الضغط
أسيل : ههههههههه أنتي اللي تبغين تسوين أوادم وداخلة مع أمك عندهم
يارا : ها ها ها سخيفة .. وحتى أنا أحسب إني داخلة على أوادم وأثرني داخلة على مشافيح
الكل : هههههههههههههههه
غادة : قوموا بلا دلع زايد ساعدووني في توزيع الحلا
أسيل : هههههههه منك قادرة تتحركين من اللي في بطنك
غادة : قومي لا والله بالملعقة على جبهتك
يارا : أنا بأقوم
غادة : تسلمين ياحياتي
يارا : الله يسلمك الا وين عيالك ..؟
غادة : عند أبوهم
هند : عند حبيب ألبــك
يارا : هههههههه وش دخلك حبيب البها ولا غيره
هند : أغــــار
يارا : غاري على حمودك وبـس أما ولد الناس مالك شغل فيه
هند : أنحرجت .. وجع ماعاد صار فيكم حيا
غادة : أنتي أول وحده الحيا متبري منك
الكل : ههههههههههههه


:
:


في الرياض .. وفي مكان غير وحياة غير


طلال : لا حول ولا قوة الا بالله
أبو حسين بعصبيه : طلال أنا قلت كلمتي وماراح أثنيها فاااهم
طلال : كلامك على عيني وراسي يبة بس هذي حياتي ومستقبلي
واذا عن الديون اللي لك عند الرجال أنا اسددها لك
أبو حسين وهو شوي ويقتل ولده : تسددني من حلالي
طلال وهو يفكر في غباءه : بس يبة
أبو حسين : حرف زيادة لا أنت ولدي ولا أعرفك
بعد بكرة بنروح لهم الجنوب ونكلمهم .. فاهم
طلال : لا حول ولا قوة الا بالله .. يصير خير .. مع السلامه
وطلع من مكتب أبوه وهو زعلان



وش تتوقعون راح يصير
هل يارا راح تفاتح أبوها عالموضوع ..؟
وكيف راح تكون حالتها وحالة أبوها ..؟
وهل فيه أحد راح يعارض ..؟


أنتظروني في الجزء الثاني وأتمنى أن بدايتي نالت اعجابكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-13, 07:44 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الثاني ..

أسيل : ايييييييييييش
يارا وهي تبكي : شسوي هذا ابوية فداني بحياته وروحة وعلشان الحين كم ريال ما أساعده ..؟
أسيل : أولا مستحيل مايكون فيه حـــــــــل
ثانيا أنتي خبلة ومجنونة اذا وافقتي
يارا وبكاها يزيد : خليني مجنونه وهبلا وخبله وكل شي لكن راح اتزوجة يعني راح اتزوجة
أسيل رحمتها وضمتها لصدرها
يارا قامت تبكي بشكل يقطع القلب

:
:

في الرياض

ماجد : خلآص يارجال هونها وتهون
طلال : ماجد أبوي دمر حياتي تعرف وش يعني دمرها دمرهاااا
ماجد : العن الشيطان وإن شاء الله تلاقي لك حل
طلال : خلاص رحلتنا لأبها بكرة
ماجد : روح البيت وارتاح وأنا بكرة راح أجيك

:
:
يارا وصلت البيت وعلى طول طلعت لغرفتها وأخذت لها شاور ولبست بجامة برمودا وردي وعلى البلوزة مرسوم دبدوب طالعة مره كيوووت

جلست على سريرها وضمت رجولها لصدرها وجلست تبكي

محمد : يارا ممكن أدخل
يارا : دقيقة .. مسحت دموعها وغسلت وجهها وفتحت له الباب
محمد : أخبار الحلو اليوم
يارا بإبتسامه مصطنعه : أنا ولا هند
محمد : يرميها بالمخدة
يارا : هههههههههههه
محمد : أصلا الشرهة مو عليك عالي يجيك ويعطيك وجه
يارا : أفــــــا
محمد : أقول أنزلي كلمي أبويه
يارا أنفجعت .. ياربي سآعدني ياربي يسر أمري .

:
:
يارا : لبية يا أبوية
أبو محمد : لبيتي في منى .. تعالي يابنتي
يارا جالسة جنب أبوها .. حط أبوها يده على كتفها
أبو محمد : أسمعي يابنتي أنتي كبرتي وصرتي عروسة
وفية واحد ولد حسب ونسب وماينعاب تقدم لك .. وش قلتي يابنتي ..؟
يارا : اللي تشوفه ياأبوية
أبو محمد : أنا قلت لك رأيي في الولد بس أنتي فكري وردي لي خبر
يارا : إن شاء الله

بعد ماطلعت يارا ..
أم محمد : ها وافقت ..؟
أبو محمد : باقي بس إن شاء الله ماتوافق
أم محمد : البنت باقي صغيرة الله لا يوفقة لا هو ولا أبوه
أبو محمد : أنا ماراح أزوج بنتي وراح أقول لها إنهم كنسلوا كل شي .. وماراح أزوجها لو على رقبتي
أم محمد : بس ...
يارا نزلت عندهم
يارا : يا أبويه أنا أبغى أتزوج
أبو محمد : ........
أم محمد تبكي
يارا : أنت نزفت كل دم قلبك لسواد عيوني أنا وأخواني
والحين تبغاني أخليك تبات في السجون عشان خاطري ؟
أنا أبغى اتزوج وأنا كيييفي .. وطلعت وهي تبكي

:
:
:

في الرياض

دخل ماجد بسيارته الـ بي إم حديقة قصر أبو حسين

نزل وفتحت له الخدامة الباب ودخل المجلس يستنى طلال

لمياء : يمه وين بدر ..؟
أم حسين : وأنا وش يدريني عنكم ..؟
لمياء باستغراب : وش فيك يمه ..؟
أم حسين : وربي مني رآيقه لك
لمياء : وش دعوى ياحااافظ خلاااص آسفين

راحت لمياء تدور لأخوها بدر
طلعت الحديقة ماحصلتة رجعت البيت
لمياء : سيتييي سيتييي
سيتي : يس مدام
لمياء : وين بدر ..؟
سيتي : ممكن في ماجليس ..
لمياء : يمكن
لمياء راحت المجلس وماكانت تعرف إن فية أحد

دخلت المجلس وهي تغني بدفاشة وتهز على خفيف

دخل مزاجي وعاجبني من يوم شفتة تملكني حبيت روحة وحبيته

وفجأة صرخت : بـدر بدير بدور
سمعت صوته : خير أصغر عيالك أنـــأ ..؟
التفتت شافته جالس جنب واحد يفلق الوجة .. وماسك ضحكته
تنحت
ماجد ياربي وش هالجمال تخقق
:
لمياء مالوم بدير يوم لصق فيك آه ياقلبي
:
بدر : ياام الشباب عطيتكم وجة يالله انقشعي
لمياء أنتبهت لنفسها وحطت رجلها وطلعت غرفتها

ماجد : حبيبي بدر
بدر : خير
ماجد : لا تقول لطلال شي أتفقنا ؟
بدر : عن وشو ..؟
ماجد : عن اللي صار مع أختك
بدر : أهــا لمياء
ماجد يازينها ويازين أسمها

طلال : حي الله ماجد
ماجد : الله يحييك
طلال : آه ياماجد آآهـ
ماجد : وربي ليت إن في يدي شي أسوية بس مابيدي شي
طلال : ماتقصر ياخوي
ماجد : أوصلك للمطار ..؟
طلال : أجل وش أنت صديق لة ..؟
ماجد : ياقواة وجهك ياشيخ يالله قوم

طلال : يمه يمه
أم حسين : خير يمه
طلال : أنا الحين ماشي تأمريني بشي ..؟
أم حسين : لا الله لا يهينك وأنتبه لنفسك
طلال حب رأس أمه : دعواتك يمه .. فمان الله
أم حسين : بالتوفيق في وداعة الله
لمياء وهي مشوتة من الدرج : طلول دقيقة
طلال : وش طلول ياللي ماتستحين
لمياء ياستهبال : آسفة ههههههههه
طلال : ههههههه
توادع من أهلة ومشى

:
:
في بيت أبو محمد عالغداء
أم محمد : يارا كلي يا أمي
يارا : هذاني أكل يالغالية
أبو محمد شايل هم بنتة ولا تكلم بس يطالع فيها بحسرة
هيثم : ياعيون أخوها
يارا : امممم
هيثم : يعني كل من يتزوج يتغلى ..؟
يارا خنقتها العبرة : وش أقول لك يعني ..؟
هيثم بزعل : قولي لي لبية سم هلا
يارا : ولا تزعل .. نعم
محمد : هههههههههههه
هيثم : نعامة ترفسك
محمد : من جد أنك قلق ياشيخ
أبو محمد : أبوية يارا
يارا : لبية
أبو محمد وهو متردد : الجماعة بيجون بكرة
يارا والدموع في عينها : يصير خير
محمد مبسوط لأخته
أما هيثم حاس فيها

يارا في غرفتها جالسة مهمومة وتبكي
راحت عند هيثم
هيثم : أدخل
يارا : نايم ..؟
هيثم : لا تعالي ياعيوني
يارا جلست جنب أخوها عالسرير
وشافتة يسوي تصميم مكتوب فيه


مهما كان ليلك أليم عسيرا فغداً يوماً آخر ..[ فان مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا].. فلربما يحمل لك الغد عكس ماحملته لك الليله الظلماء التي عشتها بآلامكـ...


سرحت وراحت عالم ثاني وهي تقراه وطاحت دموعها لآ شعوريا
هيثم : يارا يارا
يارا : لبية
هيثم : ههههههه أخيرا قلتي لي هالكلمة
يارا : تبتسم وتمسح دموعها
هيثم : يارا صدقيني إني حاس فيك وأعرف انك ماتبغين تتزوجين
يارا : ومين قا...
هيثم قطع كلامها : لآ تنكرين أنا حاسس فيك
يارا رمت نفسها على حضن أخوها وقامت تبكي
ونامت على حضنه شالها هيثم ووداها غرفتها ..

هل راح توافق يارا ..؟
ايش راح يكون موقف طلال لمن يشوفها ..؟
وكيف حالة لمياء وماجد بعد اللقاء الأول ..؟
ومين تتوقعون راح يطيح ومحد يسمي عليه ..<< يعني يحب هههههه ..؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-13, 07:46 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

الجزء الثالث ..

قامت يارا الساعة 10 الصباح وأخذت لها شاور
ولبست بنطلون جينز وتيشيرت أسود مكتوب عليه بالفسفوري والوردي
ورافعة شعرها ذيل حصان ومنزلة قصتها ..

كان أبوها جالس في مكتبة راحت له وصبحت علية وتقهوت معه
أو محمد : وش قلتي يابنتي عالموضوع اللي أمس ..؟
يارا : .......
أبو محمد : هاه يابنتي موافقة ولا لا ...؟
يارا : أنا يا أبوية .....
أبو محمد و يارا ...........
يارا : أنا مو ....
يارا في داخلها : لا يارا لا تخربين حياة أبوك لالالا
يارا : أنا موافقة يا أبوية
أبو محمد على بركة الله يابنتي
وباس رأسها وطلع

نزلت وكان محمد في الصالة
يارا : صباح الخيرات
محمد : صباح النور والسرور
يارا : كيفك ..؟
محمد : نحمد الله
يارا : راح أسوي لي فطور أسوي لك معي ..؟
محمد : أنا أفطرت بس أنتي لا تفطرين
يارا تتخصر : ليش يالأخو حلال عليك وحرام علي
محمد يتخصر مثلها ويقلد صوتها : لا يالأخت علشان أوديك تسوين التحاليل
يارا : واسخافتاه .. وبعدين وش تحاليله ...؟
محمد : مالسخيف الا أنتي ياعمود الكهرب
يارا معصبه : أنا عمووود كهرب ..؟ طيب طييييييب
محمد: ههههههههههه لا والله يالله روحي ألبسي عبايتك وأنا أنتظرك في السيارة وبأقولك في الطريق

:
:
:

ناصر : طلال طلال طلووول وصـمـــــــخ قووووم
طلال : أقول ريحني أنـــــام
ناصر : بلا مصاخة عاد .. الرجال ينتظرك في المستشفى قووم عشان تسوي التحاليل
طلال : ياربـــي خلاص خلاص قمت لا تصارخ جعلك اللي منيب قايل

:
:

في عآلم آخـــــــــر ..
لمياء تسمع أغنية اليسا يتمون
لمياء آآهـ ياربي كان شكله يفتح النفس ..
ماجد وهو في السيارة
كان يفكر في لمياء ..
ماجد : ياربي هالبنت فيها نعومة على هبال بس كل شي فيها يفتح النفس

في السيارة ..

يارا ميتة خوف : يعني راح يعطوني أبره
محمد فاقع ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
يارا شوي وتبكي : محمد بلا سخافة فيه ابره ولا لا ..؟
محمد : هههههه وش رايك ههههههه يعني كيف يحللون لك بدون هههههههههههههه ابره هههههههههههه
يارا تبكي
محمد رحمها : لا عاد ياعيوني مو لهالدرجة معليك أنا معك وترا ماتعوور
يارا تبكي : الا الا وربي تعووور
محمد : تري راح ازعل منك
انتي هدي وأرتاحي وراح أكلم طلال وأتفق معه بس دقيقه
يارا باستغراب : مين طلال ..؟
محمد : زوج المستقبل ولا تعرفين أسمه ..؟
يارا مغصها بطنها من الخوف : هاه الا الا أعرفه بس نسيت << ياليل البكش ههههههههه

:
:

محمد : الو السلام عليكم
ناصر : هلا وعليكم السلام
محمد : طلال ..؟
ناصر : لا أنا عمه
محمد : ياهلا فيك بس لو سمحت طلال وينه فيه ..؟
ناصر : أنت ولد بو محمد الـ ..... ..؟
محمد : وصلت
ناصر : يالله انك تحييه
محمد : الله يحييك
ناصر : ربع ساعة وطلال عندكم وآسفين عالتأخير
محمد لا تأخير ولا شي بس قول له أننا في مستشفى .....
ناصر : يصير خير
محمد : مع السلامة
ناصر : مع السلامة


ثلث ساعة ووصل طلال عندهم بسيارته البانوراما

يارا ومحمد دخلوا قبل لا يجي بخمس دقايق
جا طلال وقابلة محمد وسلموا وتعرفوا على بعض

طلال : بس دقايق أعبي الاستمارات وأجي
محمد : خذ راحتك
دخل طلال الغرفة ومافي بينه وبين يارا إلا ستارة

يارا بصوت منخفض : ماابغى يامحمد خايفة
محمد : ههههههه خلاص بلا دلع
يارا : اششش وط صوتك بس أنا ماابغى أسوي تحاليل

طلال كان يسمعهم ومره يستحقر يارا
ومره يبغى يفطس عليها ضحك .. بس ماسك ضحكته

محمد : أجل تسوين تحاليل بدون أبره هههههههه
يارا : لااااا وأنت الصادق أسوي زواج بدون تحاليل
الممرضة جت تبغى تسوي التحاليل
يارا : وربي لو ماتقصرين الشر وتنقشعين عن وجهي لاصكك بكف
الممرضة ببلاهة : أيش أنتي كلام يا هبيبي ..؟

طلال هنـأ فقـــــع ضحك
ومحمد من سمعة وهو يضحك كمل الباقي
يارا بكت من الإحراج

سووا لها التحاليل بعد مضاربه وبعد تفله العافية هع هع
رجعوا لبيتهم .. وطلال رجع للفندق


دخلت يارا ومحمد البيت
يارا ومحمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أبو محمد : كيفك يابنتي ..؟
يارا : الحمدلله بشرني عنك أنت ياأبوية ..؟
أم محمد : روحي أرتاحي ياحبيبتي لين يجي الغداء
يارا : إن شاء الله .. يالله عن أذنكم

طلعت غرفتها وأتصلت على صديقة عمرها ( مشاعل ) هي ويارا صاحبات من وهم في 3 ابتدائي

مشاعل : هلا وغلا بالقاطعين
يارا : هلا فيك بس افا أنا قاطعة ..؟
مشاعل تمثل الزعل : ايوه أنتي أنتي مافي غيرك
يارا : هههههههه طيب هدي
مشاعل : ماراح أهدي لين ماتقولين لي وش اللي شاغلك عني ..؟
يارا : مشاعل أنا راح أتزوج واليوم النظرة
مشاعل : هع صدقتك
يارا : مشاعل أنا مااكذب
مشاعل مصدومة : هيه أنتي من جدك ..؟
يارا : أيوه
مشاعل : وكيف عسى مرتاحة
يارا : الحمدلله
مشاعل : يارا أنتي مغصوبة صح ..؟
يارا : أنا الحين بأروح أنام لأنهم بيكونون عندنا بعد العصر
مشاعل : وأنا راح اتصل عليك وأعرف منك كل شي وكيف صار
يارا : إن شاء الله

:
:

بعد العصر
دخلت أسيل وهند وغادة وأولادها ونوال وولدها ووليد
وأم محمد وأم عبدالرحمن ..

يارا .. بسم الله الرحمن الرحيم وش كل هاالجيش ..؟
الكل : هههههههههههه
أم محمد : يالله يابنتي قومي وألبسي الرجاجيل موجودين
يارا : طيب مو شرط أطلع صح ..؟
أم عبدالرحمن : إذا طلب يشوفك تطلعين وإذا ماطلب خلاص
أسيل : إلا يارب يطلب يارب
هند : ياااااارب
يارا : سخيفاااات
نوال : ماعليك منهم أنتي قومي وتجهزي وأنزلي لنا يااحلى عروسه
يارا : عيونك الحلوة تسلمين
يارا : وليــد حبيبي هنا
وليد : ......
يارا : وش فيك ..؟
وليد : تزوجتي ونسيتيني صار لي ساعة وأقف قدامك ولا شفتيني
أسيل : هههههههه وش تبغى في شيفة صار عندها واحد يفلق الوجه 4 أقسام
الكل ماعدا يارا : هههههههههههههههه

الكل نزل ماعدا أسيل

قامت يارا وأخذت شاور وتركت شعرها على طبيعته وجففته
حطت قلوس وكحل .. لبست تنوره جينز طويلة وعليها هاينك وردي فااتح وفوقها بلوفر وردي غآمق

ونزلت لهم وجلسوا يسولفون ويضحكون
إلا يارا لحالها في عــآلـــــم ثاني ولا مشاركها فيه في الجهة الثانية إلا طلال


{ طبع الحياة .." حزن " و" فرح ".. وطبع الورود" شوك " و" زهور"}


أسيل راحت الحديقة وجلست تبكي على حظ يارا

عند الرجال ..
أبو حسين : لو سمحت يا أبو محمد ولدنا يبغى يشوف بنتكم قبل لا يجي المأذون
أبو محمد : حقه .. محمد وأنا أبوك ود طلال للمجلس الثاني وناد أختك
محمد : أبشر
..... : عن أذنكم أنا أستأذنكم شوي وأرجع
الكل : أذنك معك

وهو يتمشى في الحديقة سمع صوت بكى أشتغل الفضول عنده
راح يدور مصدر الصوت .. لين وصل عنده وتقطع قلبه عالصوت وصاحبته
كانت أسيل حاضنه رجولها لصدرها وحاطه رأسها على يدها وتبكي

:
:

محمد : يارا يالله تعالي طلال يبغى يشوفك
قامت يارا
وصلت عند باب المجلس وطلال يسمع صوت كعبها

طق طق طق طقطقطقطق
طق طق طق طقطقطقطق

محمد يبغى يهون عليها : ههههههههههه يعني بيروح طول اليوم تمشين وتريوسين دقي سلف وأمشي
يارا : تكفى اسكت وربي مني ناقصة

عند طلال شوي ويطرقع وجالس على أعصابه

محمد سحب يارا ودخلها
طلال أول مادخلت وقف .. أنذهل من جمالها
يارا مو قادرة ترفع راسها من الخوف
التفتت تبغى محمد ماحصلته
يارا وهي خايفة ياربي الحين وش أسوي
طلال في الجهة المقابلة ولا كأن أي أحد جالس قدامه وجالس يطقطق بجزمتة " كرمكم الله " عالأرض
طلال : كيفك ..؟
يارا مرتبكة : بخ خ ير الحمد لله
طلال : ناظري فيني أنا فوق مو بالأرض
يارا رفعت عيونها بخوف وطاحت عيونها بعيونه ..... لحظة صمت
قامت يارا وطلعت من المجلس









......: قرب من أسيل شوي شوي
وصل وقرب عندها
أسيل حست أن فيه أحد جنبها
رفعت رأسها و أنصدمت
أسيل : ........
.......: .........
أسيل : مين أنت ..؟
......: أنا آسف بس
أسيل قامت ودخلت البيت




نعرفكم على عائلة طلال

أبو حسين( عبدالله) : 52 سنة / رجل أعمال في الرياض معرف وله مصانع وشركات
أم حسين ( الجوهرة ) : 40 سنة / ربة بيت .. شوي شديدة و أكثر شي يهمها الأخلاق
حسين : 32 سنة / متزوج ( سارة ) وعنده ولد ( راكان ) 4 سنوات وبنت ( هيفاء ) سنتين
طلال : 28 سنة / درس في بريطانيا إدارة أعمال .. ويشتغل في شركة أبوه و عنده مصنع حديد
طويل عريض .. أسمر شعرة لحد رقبته وناااعم
تبان على ملامحه الهيبة والعز
حلو بشكل غير طبيعي .. وعنده في حاجبه اليمين قطع زايد حلاوته
لمياء : 22 سنة / تدرس في جامعة الملك سعود رياض أطفال
غيداء : 18 سنة ثاني ثانوي ( علمي ) حليوة ودلوعة بس طويلة لسان
بدر : 10 سنوات

ناصر : 29 سنة / عم طلال وأخو عبدالله
يشبه طلال بس طلال على أحلى


نرجع لمجلس الرجال

المأذون : أبغى أخذ موافقة البينت
محمد : تفضل معي
المأذون : يابنتي هل توافقين على الزواج من .. طلال عبدالله الـ ....
يارا : ..........
محمد : يارا ..؟
يارا : أيوة موافقة
المأذون : على بركة الله

......................

بعد مرور أسبوع من ها لأحداث

يارا : يالله أنا ماشية تأخرت
هيثم : أنا أوصلك ..؟
يارا : لا راح أروح مع السواق
هيثم : أوك براحتك
يارا : يالله مع السلامة
الكل : مع السلامة

:
:

في المدرسة

مشاعل : يالله قولي لي كل شي
يارا : لحظة خل البنات يروحون
مشاعل : وراح تقولين لي كل شي
يارا : طيب بس أنتي روقينآ

:
:

طلال في مكتبة وجالس يدور بالكرسي ويفكر في يارا
ياربي هل بتكون هذي هي الإنسانة اللي راح تسعدني ..؟
بس كيف تسعدني وأنا ما أحبها وهي أكيد ماتحبني

:
:
:


في الرياض

غيداء طالعة من المدرسة
.....: ياحلو عطينا وجه
غيداء :.......
......: طيب إذا مابتعطينا الرقم خل نروح الشقة ونخلص سريع سريع
غيداء : يا قليل الأدب ياللي ماتستحي ياحيوان يا حقير يا ***** يا ******
.......: قرب منها
غيداء : عطته كف وعلى طول راحت عالسيارة

:
:

مشاعل : طيب أنتي ليش وافقتي ..؟
يارا : خلاص يا مشاعل أنا وافقت وانتهينا وزواجي بعد الإختبارت يعني بعد أسبوعين
مشاعل : طيب ليش مادورتي على مصلحتك ..؟
يارا : أنا مصلحتي من مصلحة أبوية
مشاعل تضم يارا : الله يوفقك ياعيوني
يارا : يالله الحين أنا طالعة
مشاعل : باي
يارا : باي

:
:
:




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-13, 07:48 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الرابع

:
:
:
محمد : هنو حياتي ها متى تبغين الزواج ..؟
هند : براحتك
محمد : طيب وش رأيك إذا رجعت يارا من شهر العسل ..؟
هند : خلاص براحتك
محمد : أعجبك ولا نقدم ولا نأخر
هند : لا تمام
محمد : أوكي ياعيوني أنا راح أقفل الحين
هند : في أمان الله
محمد : باي

:
:
:

هيثم : يارا ممكن أسألك سؤال ..؟
يارا : تفضل .
هيثم : ماراح تسوين ملكة صح ..؟
يارا : لا هذاك اليوم ملكنا مرة وحدة
هيثم : طيب أنتي راضيه ..؟
يارا : أيوة يعني أهله في الرياض وراح يكونون مشغولين بالتجهيزات
وأنا راح أكون مشغولة يعني خلاص ماله داعي
هيثم : صح كذا أحسن طيب اممممم طلال يكلمك
يارا توهقت : لا
هيثم : ليش..؟
يارا : اصلا ماطلب رقمي
هيثم : اها يصير خير انا باروح أنام

:
:

في غرفة هيثم

هيثم يضرب بيده عالتسريحه : أصلا أنا مني رجال ولا أحب يارا
ليش مارفضت هالزواج ليييييييييش

:
:
:

آخر يوم في الإختبارات

غيداء : بعد بكرة زواج طلوول
بشرى : الله يوفقهم يارب
سجى : وش لون فستانك ..؟
غيداء : برتقالي طافي
بشرى : إن شاء الله إذا كان عندي فرصة راح أحضر
غيداء : بلا سخافة عااااد تعالوا
الكل : إن شاء الله
غيداء : يالله اجل خل ندخل القاعات

:
:

يارا كانت في القاعة تعبانه من الإختبارات وآخر سنة
ومهمومة عشان زواجها .. ولا تعرف وش ينتظرها مع طلال
حلت يارا وراحت تبغى تسلم وتوقع

أغمى عليها في وسط القاعة

شلوها المراقبات و فيقوها وأتصلوا على هيثم ووصلها البيت
ورجع الجامعة

:
:

غيداء طلعت من المدرسة وشافت اللي أعطته أول كف
وركبت السياره بسرعة بس لاحظت أنه يلحقها
ووصلت القصر وهو لسى يلحقها
غيداء : ياربي هذا وش يبغى الله يستر بس

:
:
:
بعد يومين اللي هو يوم زواج يارا
طلعت النتايج .. يارا نجحت بنسبة 96 %


في القاعة
كانت في قاعة نيارة
وكان في زوايا القاعة بروجكتر عرض عرس الرجال برا
وكانت القاعة كلها ذهبي

عند يارا
كانت لابسه فستان أبيض توب
ماااااسك لين بداية الخصر وفيه زم خفيف من الصدر لين الخصر
ومن تحت نافش بس نفشه خفيفة
اما الميك أب كان ذهبي طافي ونآعم
وشعرها كان ويفي خفيف و نافشته وحاطته على جنب ومنزلة خصلتها على جنب ولابسة الشرعه

:
:
أما عند طلال كان مره مو طايق شي

::

نوال : ماشاء الله تبارك الله الله يحفك
الكوافيرا : يخزي العين شو بتجنن
يارا : ياربي بأموت خوف
أم محمد : توكلي على الله يابنتي
أم عبدالرحمن : يابنتي الحين بيدخلون خوات المعرس
يارا : خايفة خايفة

دخلت أم حسين ووراها غيداء ولمياء وسارة زوجة حسين
وأختها أم حسام

أم حسين : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أم حسين : وين عروستنا ..؟
يارا راحت تسلم عليها
وكلهم خقوا عندها
أم حسين : بسم الله على قلبك الله يحفظك ويخليك لعين ترجيك
غيداء : ياااي شعور حلو أن عندي زوجة أخو
سارة : وجع وأنا مامليت عينك
الكل : هههههههههه
لمياء : مليتيها وزود بس أنتي صرتي قديمة هع
سارة : أنا أوريكم يالجاحدات
أم حسين : الحين طلال بيدخل ياعيوني
يارا بخوف : ليش
أم محمد : تتصورون
يارا بكت
والكل هداها وطلع

:
:

دخل طلال .. وهو لابس شماغ أبيض وثوب أبيض وبشت أسود
وكان يفلق الوجه

..
دخل ويارا على أعصابها
طلال أنا أوريها اخليها تكره اليوم اللي وافقت فيه

..

دخل وجلس واقف خمس دقايق يناظر فيها
يارا مستحيه ومقطعها الحيا

طلال : السلام عليكم
يارا : وعليكم السلام
طلال : مبروك
يارا بخوف وأرتباك: علينا علينا وعليك
المصوره : يالله بنبداء ..؟
وصورا وخلصوا

أم محمد : أسيل
أسيل : نعم خالتو
أم محمد : فارس برا روحي الله لا يهينك جيبي من عنده أغراض ليارا
أسيل ماطلبتي شي الحين راح أروح

:
:

محمد : فااااارس تعال بسرعه
فارس : بأودي هالاغراض لأسيل
محمد : عط أي أحد يوديها بس تعالي بسرعه
فارس : خذ الله لا يهينك رح ودها لعند باب الحريم وأعطهم
...... : أوامر يالأخو
فارس : آسف بس مشغول خخ
.....: أمرنا لله


:
:

يا ترا مين اللي شاف أسيل في الحديقة وراح يوصل لها الأغراض الحين ..؟
وكيف راح تعدي ليلة يارا وطلال ..؟
وش راح يصير لغيداء ..؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-13, 07:50 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الخامس


:
:

يا ترا مين اللي شاف أسيل في الحديقة وراح يوصل لها الأغراض الحين ..؟
وكيف راح تعدي ليلة يارا وطلال ..؟
وش راح يصير لغيداء ..؟


أسيل : ياربي وين هذا ..؟
شافت أسيل ظل وتقدمت عشان ينتبه لها << على بالها فارس
كانت رافعه فستانها وتناظر في الأرض
أسيل : عطني
أسيل : أنــــــــت ..؟
....... : فارس اللي راسلني
أسيل دخلت
أسيل طيب : حط الشنطة وأنا راح أخذها
:
:

قبل ماتنزف يارا
دخل طلال وهيثم ومحمد وناصر وعبدالرحمن وحسين ( ولؤي و عمر ) << أخوال يارا
وقلبوا أبو الصالة رقص وهبال

دقت لهم الطقاقه سامبا
وقام ناصر ووقف في وسط المسرح وجلس يرقص
طبعا لمن طلع أسيل أنهبلت
أسيل : لالالالالا مستحيل
غادة : وش فيك هاااو أنهبلتي ..؟
أسيل : هاه لالالا ولا شي

أسيل : ياربي لازم أعرف مين هذا
هذا اللي دائما يطلع لي في كل مكان .. بس من جد يخقق

بعدها طلعوا

وأنزفت يارا على أغنية عبدالمجيد يا أرض أحفظي ماعليك

ومشت في الممر بكل جمال وكل ثقة .. والكل أنبهر في جمالها
وكانوا يمشون قدامها وليد و ولاء أولاد نوال
وكانت ولاء لابسة فستان أبيض نافش و وليد لابس ثوب وبشت



بعد ماوصلت الكوشة لقطت لها المصورة كم صورة

وبعدها أعلنوا عن دخول المعرس
دخل طلال بجماله وهيبته
وعلى يمينه أبو يارا وعلى يساره أبوه
وورا محمد ولؤي
ووراهم هيثم وعمر

دخل طلال على أغنية محمد عبده أهلا هلا
:
أهلا هلا بك يابعد كل غالي
يالهفة الأشواق يانفحة العود
أهلا هلا أهلا هلا أهلا هلا بك يابعد كل غالي
يافرحة الوصل الحبيبة تعالي
في ليلة فيها الهنا صار موجود
ليلة يصورها الفرح من خيالي
مع شيله السامر وترنيمة العود
أهلا هلا أهلا هلا أهلا هلا بك يابعد كل غالي

:
:

وصل طلال .. ويارا ميتة خوف وترتجف بشكل مو طبيعي
حتى أن طلال لاحظ عليها هالشئ
باسها طلال على جبينها

:
:

وجوا أبوها وأخوالها وأخوانها وسلموا عليها وطلعوا

وبعدها شغلوا أغنية راشد الماجد
عروستنا قمر ضاوي خذت كل الحسن والزين
عليها أسم الله مااحلاها هي أحلا من الحلوين
طلال الليله ولا أروع تحقق غاية مراده
وحط ايده في ايدين أجمل عروسن في البلد يارا

وقاموا أخواته يرقصون ويتصورون

:
:
طلال : لمياء شوي ونمشي
لمياء : مستعجل ..؟ ههههههههههههه
طلال في نفسه ليتك تدرين أن ماودي أطلع من هالقاعه حي
لمياء : هيه يالأخو نحن هنا
بس يالله شوي وأخليهم يطلعونكم
طلال : طيب

....
أم محمد وأم حسين جو علشان يزفونهم
أم محمد وهي تبكي : ما أوصيك ياولدي حط يارا في عيونك
أم حسين : إن شاء الله مايقصر طلال
طلال : ولا يهمك ياعمة على عيني وراسي

:
:

في غرفة العروسة
يارا ضامه أمها وتبكي
أم محمد : خلاص يابنتي واللي يوفقك
يارا : سلمي على أبوية وعلى أخواني
هند : انا عني راح أوصل سلامك لمحمد هع
يارا : يامصلك ياشيخة
أم حسين : يالله يابنتي
يارا توادعت من الكل

وركبت السيارة
مع هيثم وناصر وطلال

وصلوا لفندق المملكة
ونزل هيثم وساعد أخته ووصلها للجناح وسلم عليها
ويارا قلبتها مناحة
هيثم وهو حاقد على طلال ويناظره بطرف عين : هاااه ماأوصيك عالغاليه
طلال : لا توصي على عيني وراسي
هيثم : خل نشوف
مع السلامه ياعيوني وسلم على يارا ومشى

:
:

الساعة 3 ونص طلع الكل من القاعة

وأسيل في سيارة عبدالرحمن تبكي على يارا

أسيل تذكرت
أسيل : أحم أحم .. عبدالرحمن
عبدالرحمن : نعم
أسيل : ليش مرقصت سامبا
عبدالرحمن : ههههههههه وهو ناصر خلا لنا شي ..؟
أسيل والله وجبتيه يا أسوله : ومن هذا ناصر ..؟
عبدالرحمن : عم طلال أول واحد طلع يرقص
أسيل ياحلووه : أهــــأ هع هع

:
:
:

في الفندق

يارا شوي وتبكي
وطلال جالس مقابلها
طلال : يارا
يارا وهي ترتجف وبصوت واطي : نعم
طلال : روحي بدلي الحين بيجي العشاء
يارا : قامت بدون ولا حس
دخلت الغرفة وطلال دخل الحمام

يارا ياربي وش عنده انفك
وتحاول تفك السحاب ما أنفك
يارا وهي تبكي ياربي لازم لازم تنفك مو وقتك
يارا مالي إلا أقصه
راحت أخذت المقص بس ماقدرت عورتها يدها
سمعت باب الحمام أنفتح
راحت طلقة وجلست على كنب الغرفة
يارا : ألحين وش بيقول عني يا فشلللللة
طلال طلع من الحمام وشعره مبلول ولاف المنشفة على خصره
يارا أول ماشافتة لفت وجهها للجهة الثانية وحمر وجهها

طلال قرب من عندها : ليش للحين ما بدلتي
يارا توووهقت : هاه لا بس أنا ايوه أنا مرتاحه
طلال : أحد يرتاح في فستان عرس ..؟
يارا : .........
طلال : براحتك .. وطلع

يارا رجعت تحاول تفكه بس ماقدرت كان مره شاد على جسمها وقوي
بعد ربع ساعة من المحاولة
دخل طلال وهي جالسة تحاول فيه

طلال : العشاء جاهز
يارا انفجعت : ايه ايه طيب
طلال : يالله ولا ماودك تتعشين ..؟
يارا : لا انا شبعانه
طلال : طيب تعالي اجلسي معي مو متعود أكل ومافي احد معي
يارا : بـ
طلال : يالله أمشي
مشت يارا معاه

طلال وهو ياكل : طيب يارا بتنامين بفستانك ..؟
يارا ماتت خجل
طلال بخبث وانتقام : دامه مريح نامي فيه
يارا : .......
طلال : كان بدلتي الفستان وأنتي في القاعة عشان مايعلق سحابك
يارا ماتحملت وراحت الغرفة وجلست تبكي


طلال ياربي دلع بنات
خلص أكل وراح الغرفة
شافها نايمة عالكنبه وجالسه تبكي بدون صوت
تقطع قلبه عليها

طلال راح لعندها : يارا يارا
يارا على طول نقزت ومسحت دموعها
طلال أعتذر لها ..؟ لا مو أنا طلال اللي أعتذر لبنت
طلال : تبغين أساعدك ..؟
يارا : لا
طلال : مسكها من كتوفها وقومها
ولفها وبدا يفتح السحاب و يارا تحس بأنفاسه على ظهرها
يارا بدأت ترجف بشكل غير طبيعي .. خايفة و صار لها يومين ماأكلت وبعد أيام أختبارات وهم زواج

طاحت بس يد طلال سبقتها ومسكها من خصرها وهي تبكي
طلال شلها وحطها عالسرير
طلال : يارا يارا
يارا : أبغى أمـــي الله يخلييييك
طلال : طيب انتي العني الشيطان الحين وأنا راح أجيب لك أمك
طلال : أجيب لك من شنطتك بيجامه ..؟
يارا خافت يكون في الشنطة شي
يارا : لا أنا راح أقوم
طلال : فيك حيل ..؟
يارا بتعب : أيوه
قامت من السرير وشدت على سحابها ولمن وقفت طاحت

طلال : الله يهديك قلت لك
يارا تبكي وتشهق
طلال راح وفتح شنطتها
وشاف ثياب تفشل
طلال ياربي وش أسوي الحين لو عطيتها بتفكر تفكير بايخ
دور لين ماحصل بيجامة حرير لونها أبيض

طلال : يارا يالله قومي ألبسي
يارا : أبغى أمي طلال سكر شوي من سحابها وشلها ووداها الحمام
وجلسها على كرسي وغسل وجهها
يارا تمسكت في بلوزته وشدتها وجلست ترجف

طلال : يارا يالله ألبسي علشان تأكلين وترتاحين
يارا : مو قادرة أوقف .. ورجعت تبكي
طلال متوهق : طيب أساعدك أنا ..؟
يارا منحرجه : لا أنا راح ألبس

طلع طلال ووقف عند باب الحمام
ضغطت يارا على نفسها ودخلت وأخذت لها شاور سريع ولبست وجلست ع الكرسي
يارا بتعب : ط طلال
طلال : خلصتي
يارا : أيوه

ساعدها طلال لين وصلها للسرير وعلى طول رمت نفسها وغمضت عيونها
طلال : لازم تاكلين
يارا : مالي نفس
طلال بدا يعصب : عاد تراك مدلعة بزيادة
يارا تناظره بطرف عين : أنا كيفي مو عاجبك أطلع
طلال : من جد حريم ماينعطون وجه .. وطلع

:
:
أسيل : ياربي كان مره حلو بس ليش دائما أحصله قدامي ..؟
طيب ليش صرت أفكر فيه ..؟

:
:

اليوم الثاني

قامت يارا وهي تعبانه
راحت أخذت شاور .. فستان أصفر ناعم
وحطت روج خفيف وكحل وطلعت
حصلت طلال جالس يشوف التلفزيون
يارا : صباح الخير
طلال : هلا
يارا : جلست وبدون ولا كلمة
وطلال نفس الشي

وبعد 10 دقايق وصل الفطور
طلال : يالله أفطري
يارا : مالي نفس
طلال يرجع الكروسون مكانه ويناظر في يارا : من جد أنك تسدين نفس الواحد
يارا : ليش أخلاقك مزفتة من أمس ..؟
طلال : أبلعي لسانك مايخصك فيني
يارا : أجل حتى أنت مايخصك

طلال : روحي ألبسي ولفي أغراضك وأقصري الشر اليوم راح نسافر بريطانيا
يارا : بس أنا ماابغى أسافر
طلال : وأحد طلب رأيك .. راح تسافرين غصب
يارا : ترا ماراح أسكت علشان خاطرك بس مابغى أبدا حياتي بمشاكل ودخلت الغرفة وسرت الباب وطلال طلع

:
:
:
هيثم : ترا كلكم مالكم طعم بدون يارا
أسيل : تكفى مو على كثرنا كلنا 4
محمد : أبلع لسانك ترا مرتي معهم
هيثم : أنا أقول الحق والاعتراف بالحق فضيلة
الكل : ههههههههههههههه
ومشوا وتمشوا وفرفروا الرياض كلها

:
:

المغرب
طلال : رجع الشقة
دخل الغرفة ويارا نايمه
طلال : يارا يالله قومي رحلتنا بعد ساعة
يارا : ..........
طلال : ياراااااا
يارا مفجوعة : وش فيييييه
طلال : يالله رحلتنا بعد ساعة
يارا معصبة وتصارخ : حسبالي شي مهم
قرب منها طلال وهو معصب وهي خافت ونقزت ودخلت الحمام
طلال هذا وحنا باقي ثاني يوم يارب سترك .

:
:
:

هذا البارت كان كله عن يارا وطلال والبارت الجاي إنشاء الله راح يكونون معنا شخصيات جديده

توقعاتكم كيف راح تستمر حياة يارا وطلال
وغيداء وش راح يصير لها ..؟







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-13, 07:54 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء السادس ..


:
:
:


غيداء : تكفى يبه تكفى طلبتك
أبو حسين : بس ماله داعي يابنتي
لمياء : اروح اخذ اغراض من صديقتي ساره وبعدها نروح عند خالتي
غيداء بزعل : هاه يبغى وش قلت ..؟
أبو حسين : امري لله بس انتبهوا لأنفسكم ولا تتأخرون
غيداء وهي تبوس أبوها : فديتك انا من عيوني ماراح نتأخر

:
:

طلال وهو زعلان : خلصتـــي ..؟
يارا : أيوه .. بس وين راح نروح
طلال يناظرها بطرف عين : انتي امشي وبلا كثر اسئله واذا وصلتي بتعرفين
يارا في نفسها يمه وانا وش سويت ..؟


اخذ طلال الأغراض ومشوا على مطار الرياض ..

:
:


لمياء : غيداء يالله تأخرنا
غيداء وهي تلبس عبايتها : يالله جيت
لمياء : يالله بسرعه

.


في الحديقة


ماجد : الله يوفقه يارب
حسين : اليوم مسافر لايطاليا
ماجد : يوصلون بالسلامه ان شاء الله

طلعت غيدا ولمياء

لمياء آه ياقلبي يازينه


ماجد وحسين انتبهوا لهم والتفتوا

ماجد ياربي اي منهم لمياء ..؟

مشت غيداء وركبت السيارة


حسين : عن اذنك
ماجد : اذنك معك

حسين لحق غيداء : غيداء دقيقه


ماجد اجل هذي لمياء

طاحت عينه في عينها
لمياء استحت وركبت السياره
وماجد سلم على حسين ومشى ..


:
:

في السياره

غيداء : اسمعي يااختي العزيزه بسرعه انزلي خذي اغراضك بسرعه
لمياء باستهبال : ان شاء الله اي اوامر ثانيه يااختي العزيزه ..؟

عند الاشاره

كان واقف جنب الرنج حق لمياء وغيداء .. همر أسود مظلل بأسود غامق

غيداء : اخخخخخخخخ احب الهمرات تخقق
لمياء : ووجع لا تجلسين تطالعين
غيداء : طيب بس لا تعصبين


:
:

طلال : يارا
يارا : نعم
طلال رحمها : تبغين تعرفين وين راح نروح ..؟
يارا بعناد : لا لا
طلال : بكيفك
يارا ذابحتها اللقافه : احم وين راح نروح ..؟
طلال مبتسم : مفاجأه
يارا معصبه : وين راح نرووح ..؟


اعلنوا عن الرحله

طلال وهو ماسك ضحكته : امشي
يارا : سخافه
طلال بعد مالف عليها : وش قلتي ..؟
يارا بخوف : هاه لا ولا شي


:
:


لمياء : جوجو انا عند البيت
جوري : طيب ادخلي
لمياء : انا مستعجله
جوري : اجل مافي اغراض ههههههههه
لمياء : طيب بس ماراح اطوول


لمياء : غدو انا دقيقه وراجعه
غيداء : اوك بس بسرعه

نزلت لمياء .. وغيداء دنقت تزبط الصندل حقها
رفعت راسها وأنصدمت بالهمر جنبهم
غيداء ياربي وش جاب هذا لا يكون كان يلاحقنا ..


قفلت الشباك والازرار .. وجلست شوي الا وشباك الهمر ينفتح
غيداء لا لا مستحييييييييييييل شسوي ياربي شسوي
غيداء صارت ترجف وتحاول تخرج جوالها من الشنطه
طلعته بس البطاريه فاضيه ..

غيداء تبكي : عبد الرحيم عطني جوالك بسرررعه
عبدالرحيم : ماما انا مافي رصيد
غيداء : الله يقلعك .. ياربي سترك


نزل اللي في الهمر وقرب من عند باب السواق

غيداء : عبد الرحيم قفل الباب بسرعه بسرعه

:
:



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-13, 07:55 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء السابع ..



في مدينة طغى عليها غشاوه السحب والضباب بللتها دموع السحب المهمومه

( مدينة أبها )


هيثم : وربي يارا لها وحشة
محمد : اي وربي البيت مره سخيف من دونها
أبو محمد : الله يوفقها ويرجعها لنا بالسلامه
أم محمد : تبكي

:
:

أسيل : ياربي كان مره يجنن
هند : يامجنونه لا تتعلقين فيه وهو مادرا عنك
أسيل: من جد أنك سخيفه واصلا الشرهه مو عليك عاللي يحكي لك اللي في قلبه
هند : روحي منااااااك ماعندك سالفه


جوال هند .. توأم روحي . يتصل بك

أسيل معصبه : قوومي والحقي بسرعه
هند : هههههههههههههههههه موتي قهر


:
:

لمياء ركبت السياره : هاه غدو تأخـ ........
لمياء مصدووومه

نزلت في الشارع تصارخ

غيداااااااااااااااااااااا اااااااء غيداااااااااااااااااااااا اااااء

وراحت عند عبدالرحيم : قوووم قووم غيداء وين اختي وين

لمياء رجعت لبيت الجوري وجالسة عند الباب تبكي وتصارخ ..


أم الجوري : وأنا أمك قوم شوف وش هالصراخ كله
جوري بخوف : هذا صوت لمياء قووم شووف بسرعه قوم
ماجد : ان شاء الله طيب

ماجد فتح الباب وشاف لمياء طايحه تبكي ومنهااااره
ماجد انصـــــــــــــــــــدم .

الجوري تبكي : لمياء لمياء وش فيك ...؟
أم الجوري اللي هي أم ماجد : بسم الله عليك وش فيك يابنيتي ..؟
لمياء وبكاها يزيد : غيـ .... د.. ااااااااااء

ماجد راح عند السيارة وشاف عبد الرحيم طايح عالأرض ومضروب
وغيداء منها في السياره ..


:
:
:


غيداء تصارخ : وش تبغى فيني اتركني
فيصل يعطيها كف : كلي تبن ياحيوانه .. اجل أنا فيصل الـ ..... تعطيني كف وتهينيني قدام خلق الله
غيداء تبكي : اتركني واللي يرحمك ويرحم والديك اتركني اتركني
فيصل : هه اتركك ماراح اخليك لين اطلع اللي في راسي

غيداء فقدت الامل وانهارت وجلست تبكي


بعد خمس دقايق .. جرها فيصل من شعرها وسحبها للغرفه

غيداء تبكي : ياحقييييييير اتركني يا ******** اتركني الله لا يوفقك
فيصل عطاها كف : بـس لا اسمع لك حرف وربي لاطلع الكف والكلام اللي قلتيه طول وعرض

...................................

و فقدت غيداء البنت الطاهره الشريفه شرفها ..


:
:

حسين بعصبيه : يعني وين راحت وييييين
عبدالرحيم : انا مافي معاوم بابا هزا رجال يجي يضرب انا وهذا بنت غيداء يبكي
أبو حسن : كيف سيارته كيف شكله ووين راحوا ...؟
ماجد : خل نبلغ الشرطه
حسين : ايه يبه خل نعجل قبل لا يصير للبنت شي
أبو حسين : وتطيح سمعتي في التراب ..؟
حسين : يبه غيداء ماسوت شي غلط .. غيداء مخطوفه الا اذا انت تشك في تربيتك لنا هذا شي ثاني انا راح ابلغ


:
:
:

في الطيارة

يارا : طلال
طلال : ممممممم
يارا مستحيه : جوعانه ابغى اكل
طلال : وش تبغين ..؟
يارا : اي شي
طلال : طيب

:

اكلت يارا وخلصت وبعدها نامت على كتف طلال

طلال كل شي فيها زين .. بس مو متقبلها في حياتي ليييش ..؟ ماادري

:
:

الساعه 1 الليل

الحارس يتصل

حسين : الو
الحارس : ياابو عبدالله تعال بسرعه عند البوابه
حسين : طيب


طلع ماجد وحسين .. وابو حسين في المكتب الافكار توديه وتجيبه

حسين : خيييييير
الحارس : جت سياره ورمت البنت عند الباب وراحوا
حسين : غيداااااااء

راح حسين شاف كانت غيداء ويالله العباية ساترتها .. وكانت مضروبه ضرب غير طبيعي
ضمها حسين وقام يبكي غصب عنه ..

حسين يبكي : قومي ياغيداء قومي قولي لي وش فيك
ماجد : العن الشيطان ودخلها البيت وخلها ترتاح
حسين مقهور : ماراح ارتاح لين اعرف وش صار لأختي .. ووش سووا فيها هالواطيين



:
:


طلال ويارا .. كيف راح يقضون شهر عسلهم ..؟
غيداء كيف راح تصير حياتها ..؟
مين اللي راح يستر على غيداء ويتزوجها ..؟ ياترا هل يمكن ان يكون ماجد ...؟
لمياء وش راح تكون ردة فعلها ..؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-13, 07:56 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




مشكوراااااااااااااااات عالمرور الله لا يحرمني من هيك اخوات يارب



الجزء الثامن



:
:

طلال : يارا
يارا : ........
طلال : يارا
يارا : هممممم
طلال واضح عليها التعب : يارا يالله قوومي وصلنا
يارا قامت : طيب كم باقي ..؟
طلال : يمكن نص ساعه
يارا : طيب ابغى اروح الحمام

راحت يارا وغلست وترتبت ضبطت الكحل والقلوس ورجعت

طلال : خلصتي ..؟
يارا : ايوه
طلال وهو يضحك : طيب تبغين تعرفين وين رايحيين
يارا : ......
طلال وما زال يضحك : راح نروح ايطاليا

يارا تعشق هالمدينه من زمان بس ماحصل لها وزارتها من قبل وبغت تطير من الفرحه وبان الفرح على وجهها

طلال : يالله شوي ونوصل
يارا : بالسلامه ان شاء الله


:
:
:


أبو عبدالرحمن : وش رايكم ياعيال نروح نكمل باقي اجازتنا في الرياض
أم عبدالرحمن : بس الجو مايساعد
أسيل : أهم شي الوناسه يأمي
هند : ايه تكفين ي أمي حتى علشان أكمل باقي جهازي من هناك
أبو عبدالرحمن : وأنت ياعبدالرحمن وزوجتك تجون معنا ولالا ..؟
عبدالرحمن : وش رايك يا نوال ..؟
نوال : والله فكره مو شينه



:
:


أبو حسين : طيب لييييش وش المصلحة من سواتهم هذي وربي لاجيبهم على وجيههم الواطيين
حسين : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لمياء تبكي : غيداء غيداء قامت
حسين : انا باروح لها


في غرفة غيداء

حسين يدق الباب : غدو ممكن ادخل
غيداء : ........

حسين دخل الغرفة

غيداء كانت مره خايفه تغطت باللحاف وقامت تبكي وتصيح

حسين راح لها وهي شدت اللحاف اكثر

حسين بعد اللحاف وضمها له .. رغم القهر والزعل اللي في صدره

حسين : غدو بدون صياح وبكى ماراح نسوي شي بس انتي قولي لي كيف اخذوك وليش ووش سووا فيك ..؟
غيداء : شدت ثوب اخوها وقامت تبكي
حسين : انتي تعرفينه ...؟
غيداء : لا لا لا والله ما .... اعر ..فه
حسين : طيب ما تذكرين سيارته ..؟

غيداء : قامت تبكي ولا تكلمت تركها حسين وطلع لين تروق


:
:
:

في المطار

طلال : الحمدلله عالسلامه
يارا : الله يسلمك

ركبوا تاكسي وراحوا للفندق

كان جناح مره كبير وعبارة عن جناح وفيه صاله صغيره وغرفه ملابس وحمام " اكرمكم الله "
وفيه كمان غرفه ثانيه .. تطلع على صاله كبيرة ومطبخ


دخلوا الجناح راحت يارا ودخلت تاخذ شاور

طلعت وهي لافه المنشفه على جسمها وانصدمت .. بطلال كان في الغرفه
يدور في شنطته .. هو شافها وناظرها بنظره .. هي استحت بغت ترجع الحمام مسكها طلال

طلال بنظره : دووري
يارا : طيب ابعد عني
طلال عصب : اييييش ..؟
يارا تحاول تفك يدها : ابعد عني
طلال دفها عالجدار وقرب منها مــره : شوفي انتي زوجتي وسوا كنتي تحبيني ولا لا اللي ابغاه باخذه وفي اي وقت ابغى ومو انتي اللي تقولين ايوه ولا لا فاهمه ..؟
يارا ترتجف : طيب بس بعد عني
طلال قرب اكثر : انا اقول لا تقولين بعد انا اسوي اللي ابغى
يارا بدأت تبكي .. طلال تركها ودخل الحمام .

لبست يارا .. بيجامه بنطلون وردي مقلم بتفاحي وبدي وردي

طلع طلال وجا يبغى ينام شالت يارا لحافها ومخدتها وراحت الغرفة الثانيه

طلال : على وين ..؟
يارا : مكان ماابغى
طلال : يارا وربي لاخليك تندمين عاللي تسوينه
يارا : انا كيفي اسوي اللي ابغى
طلال معصب : وش سويت لك أنا هاااااه ..؟
يارا باستهزاء : لا ماسويت شي بس تزوجتني علشان تسديد دين بس
طلال : ياراااا ابلعي لسانك واقصري الشر
يارا : مشكلة ناس ماتهمها الا الفلوس
طلال قرب من يارا ومسكها من يدها بقوه : شوفي لا تخليني استعمل اسلوبي الثاني معك
يارا : اولا اتركني ثانيا اعلى مافي خيلك اركبه وبعدين ماتهمني لا انت ولا اسلوبك
طلال دفها : اطلعي برا
يارا بعناد : ماراح اطلع تبغى تطلع اطلع .. ونامت
طلال راح ينام
يارا : ماراح انام معك
طلال : اطلعي

يارا نامت وهي في طرف السرير ومرتبكه وحركتها كثيييره

طلال انزعج من حركتها الكثيره وهي رافعه صدرها وراسها بتلف عالجهه الثانيه قام طلال

طلال : ازعجتيــــــــني يمين يسار يمين يسار مافيك نوم اطلعي برا
يارا : انا كيييييييييييييييفي اروح مكان ماابغى واسوي مثل ماابغى
طلال عصب مره : يـــــــــارا

يارا أنفجعت وطاحت عالأرض

طلال راح لعندها : يارا فيك شي

كانت يارا طايحه عالارض وحاطه راسها على يدها وتبكي بصمت

طلال رفع راسها .. وهي قامت تبكي وتضربه على صدره
طلال ضمها ومسح على راسها وسكتها

يارا : اتركني
طلال : انا آسف
يارا بطفوليه : انت اللي خليتني اطيح وبكت
طلال ماسك ضحكته : طيب آسف

شلها طلال وحطها عالسرير وناموا


:
:
:


هيثم : يا أمي أنا بكره مسافر للرياض
أم محمد : قلت لأبوك ..؟
هيثم : أكيد يالغالية
أم محمد : تروح وترجع بالسلامة

.
.

محمد : وش عندك هناك ..؟
هيثم : سلامتك بس باروح عندي شوية أشغال
محمد : وين راح تسكن ..؟
هيثم : هناك عندي صديقي فيصل وعنده شقه يمكن أجلس عنده
محمد : اوك


:
:
:

لمياء كانت تتمشى في الحديقة وتبكي على غيداء


وصلت عند مجلس الشباب ودخلت وهموم الدنيا كلها على راسها

دخلت وجلست على أطرف كنبه وجلست تبكي بحرقه

ماجد : احم احم
لمياء نقزت : من وين طلعت انت ..؟
ماجد : انا هنا من اول انتي اللي جيتي

لمياء طلعت وقبل لا تطلع شافت حسين جاي

لمياء رجعت بسرعه : ماجد ماجد حسين جا وربي راح يذبحني
ماجد نقز : طيب ارجعي ورا الكنب بسرعة بسرعة

رجعت لمياء ورا الكنب وماجد جلس عالكنبه وجالس عالاب توب
حسين : آسف عالتأخير
ماجد : لا خذ راحتك .. بس ولا عليك أمر ابغى مويه
حسين : هذي هي جنبك
ماجد تورط : لا بس .... ايه موب بارده
حسين : طيب
ماجد : لمياء أطلعي

لمياء نقزت وتعثرت بن الكنبات وقبل لا تطيح مسكها ماجد وصار قريب منها

لمياء تبكي : اتركني
ماجد : أنا آسف
لمياء : شكرا عاللي سويتة .. وطلعت


:
:
:


أم حسين : يالله يابنتي كلي

غيداء تهز راسها بـ لا

أم حسين : علشان خاطري
غيداء : ماابغى ماابغى خلاااااص انا ابغى اموت ابغى امووووت
أم حسين : استغفر الله يابنتي
غيداء : اصلا ليش انا باقي عايشه ليش
لمياء : غيدااااء بس من هالكلام استغفري ربك
غيداء : انا كيفي ..

لمياء قامت وعطتها كــــف خلتها تصحى من اللي هي فيه

لمياء طلعت من الغرفه تبكي .. وغيداء طاحت عالفراش وجلست تبكي


:
:
:

قام طلال ويارا جالسه تقرا مجله وكانت لابسه برمودا جينز غامق
وبدي أسود شوي طويل ضيق من عند الصدر ووسيع من تحت
وصندل اسود ناااعم .. وفاكه شعرها وحاطته على جنب

طلال خق عندها وجلس يطالع فيها وهو متنح
طلال .. لا تناظر فيها خل عندك كرامه هي ماتحبك ماتحبك

طلال : ليش ماصحيتيني ..؟
يارا : قلت يمكن تكون تعبان ماحبيت أزعجك .. وبعدين أنت ماقلت صحيني ولا شي
طلال : خلاص بلا مرادد
يارا ببرأه : طيب انا وش قلت ..؟
طلال : قومي البسي راح نطلع
يارا : مابغى انا تعبانه
طلال : بس انا ابغاك تطلعين
يارا : بس انا ماابغى
طلال : وانا وش قلت لك أمس اللي ابغاك تسوينه تسوينه ولك ربع ساعة ان ماجهزتي وربي ان تندمين
يارا : كيفك



:
:
:

فيصل : هلا والله تو مانورت الرياض
هيثم : منوره بأهلها
فيصل : يالله انك تحييه امش
هيثم : الله يسلمك يالله


في الشقة

هيثم : وش اخر اخباركم ..؟
سعد : والله العلم عند فيصل اسأله وش آخر أخباره
فيصل : احم احم
هيثم : وش عنده فصووول

فيصل قال لهيثم على سالفة غيداء

هيثم عصب وأنصدم : فيصل مااتوقع هالحركه منك لا يافيصل مو أنت اللي تسويها
فيصل بثقة : طيب ليش انا أخذت حقي
هيثم : خذ حقك رجع لها الكف كفين بس ماتضيع شرف البنت وراك اهل وخوات ليش يافيصل
وبعدين هي بنت مين ..؟
فيصل : اسمها غيداء الـ ....... وبعدين لا توصيني على خواتي انتبه لخواتك وانت ساكت
هيثم : بنت عبدالله الــــ .......
فيصل : وصلت

هيثم عصب وقام وضرب فيصل وسعد كان يفرع بينهم
وضربه هيثم لين طلع كل اللي في قلبه ..


هيثم وهو طالع : هذا البدايه ياواطي والنهاية راح تأخذها
فيصل وهو يحاول يقوم : وربي لأخليك تندم وتعرف من هو فيصل الــ .....


:
:
:
:


توقعاتكم يالغاليات للجزء التاسع

وأعذروني هذا اللي قدرت أنزله





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-13, 03:07 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء التاسع


:
:
:

يارا : خل اقوم البس مالي خلق المشاكل

طلال دخل الغرفه

طلال : مالبستي ..؟
يارا : الحين رايحه البس
طلال بعصبيه : من جد ماتنعطين وجه بسرعه البسي بسرررعه << وطلع من الغرفه

يارا تبكي : لا ماراح ابكي علشان واحد مثله وماراح اروووح يعاند حتى انا اعاند

وراحت يارا ونامت ..

:
:
:


اليوم رحلة عائلة أبو محمد و عائلة أبو عبدالرحمن للرياض


:
:
:

أبو حسين : ياام حسين بكره عازم انسابنا ابو محمد وابو عبدالرحمن غداء وعشاء
أم حسين : احد يعزم وبنته في هالحاله ..؟
أبو حسين : طيب انا وش اسوي لك على بالك حالي احسن من حالك ..
حسين : الله يهديك يمه .. ترا كلنا متأثرين لحال غيداء ومحروقين من جوا ومن برا بس وربي مااكون ابو عبدالله اذا ماخذت لها حقها

ساره : علشان خاطري ياخالة انتي وخالي العنوا الشيطان ولا كأنه صار شي ولا تحسسون غيداء بهالشي
أم حسين تبكي : خلاص ان شاء الله
ابو حسين : عن اذنكم رايح اريح شوي
الكل : اذنك معك

:

لمياء : غدو حياتي وش راح تلبسين بكره
غيداء : ولا شي
لمياء تضحك : كيف تطلعين للناس بدون ملابس
غيداء بابتسامه حزينه وهم مثل الجبال : لمياء تكفين وربي منيب رايقة لك

حسين يدق الباب : ممكن ادخل ..؟

غيداء بدأت تبكي .. وبصوت واطي : لالا لمياء راح يذبحني
لمياء : غيداء هذا اخوك وكلنا متفهمين الوضع وانسي اللي صار
حسين وساره وأم حسين ومعهم عبدالله : السلام عليكم
لمياء : الله فاتحين هنا مجلس الأمه على غفله
حسين : انقشعي هناك وولا حرف
لميا : ابشر طال عمرك
الكل الا غيداء : ههههههههههههههههههه

أم حسين راحت وجلست على سرير غيداء وحطت راسها على صدرها والكل جالس حولها

أم حسين : غدو يابنتي اللي صار لك مقدر ومكتوب .. واللي صار لك مهوب يدك صار غصب عنك
حسين : خلاص ياغيداء العني الشيطان وصلي واقري قران وربي ان شاء الله يكتب لك الخير

غيداء تبكي بحرقه : انا فقدت شرفي انا راح اصير منبوذه بين الناس كلللهم البنات راح يتزوجون ويعيشون حياتهم الا انا البنات راح يتأقلمون مع الكل الا انا انا دنيتي وقفت وأنتهت خلااااااااص خلاص

حسين بصراخ : ولا عاش من يوطي راسك ولا يفك حلقه عليك بكلمه وربي لانسيه حليب أمه
غيداء مهما صار لك انتي اختنا وبنتنا وشرفنا .. شفتي بعد كل اللي صار لك افتخر ان لا احد قال مين انت
اقول انا اخو غيداء .. غيداء انتي مافقدتي شرفك برضاك انتي بعد كل اللي حصل بتبقين في نظري ونظر الكل
اشرف واطهر واحسن بنت على الارض وما جابته امه اللي ينحسك بكلمه

غيداء ضمت اخوها وبكت

ساره : يالله ياغدو وضي وصلي والعني الشيطان
غيداء تبكي : ان شاء الله

:
:
:

طلال : يـــــــارا
يارا ببرود : نعـــم
طلال : ليش مالبستي يا آنسه
يارا : قلت لك من البداية مافيني اطلع تعبانه
طلال : وانا قلت لك من البدايه اللي ابغاه تسوينه
يارا : طلال مو انا اللي امشي على كيف غيري
طلال : بس انا مو اي احد انا زوجك
يارا : ولو مو تتحكم فيني كاني لعبه بين يديك
طلال : انا عارف ليش تسوين كذا ماتحبيني ..؟ حتى انا مااحبك ولا أطيقك في عيشة الله

وطلع وسكر الباب بقوه

يارا بإحباط : من حقك ماتحبني متزوجني غصب وعلشان فلووس

:
:
:

طلال رجع للفندق

طلال جالس يشوف التلفزيون

يارا : طلال
طلال بدون نفس : نعــــم
يارا : ابغى اكلم هيثم
طلال : ولا كأنك مسويه شي
يارا : خلاص ماابغى اكلم احد وقامت

طلال مسكها من يدها وجلسها جنبه

يارا : خلاص ماابغى
طلال : خلاص خذي كلمي
يارا : ماابغى
طلال ماسك ضحكته : خذي وبلا دلع
يارا اخذته : شكرا

:
:
:

هيثم ياربي انا لازم اسوي اللي في راسي ايوه راح اسويه واللي يرضى يرضى واللي مايرضى بكيفه

جوال هيثم يدق .. دلوعتي يتصل بك

هيثم : هلآ وغلآ ومرحبا مليووون بعيوني وقلبي وكل دنيتي
يارا : اللله كل هذا لي أنا
هيثم : وتستاهلين أكثر ياعيون اخوها انتي
يارا : الله يسلمك .. كيفك وكيف اهلي ..؟
هيثم : كلنا تمام ماناقصنا الا شوووفتك .. كيف طلال ..؟
يارا : الحمدلله بخير

طلال جالس عينه على يارا ولا نزلها

هيثم : اهلي وخالي ابو عبدالرحمن بعد شوي يوصلون الرياض
يارا : جد والله
هيثم : والله وبكره معزومين عند اهل طلال
يارا : اهــــا
هيثم : وبكره باخطب
يارا بفرح : لاااااا كذاب مين ..؟
هيثم : بس مااحد يدري الا انتي غيداء اخت طلال
يارا : احم احم .. وش طرا لك ..؟
هيثم : ههههههههههههههه ليش فيها شي ماهي عاجبتك ..؟
يارا : لا والله بالعكس
هيثم : اجل ان شاء الله يصير كل خير
يارا : بالتوفيق
هيثم : يالله اجل باروح استقبل الاهل في المطار
يارا : سلم عليهم في امان الله
هيثم : مع السلامه

:
:
:

وصلوا العائلتين للمطار واستقبلهم هيثم

واستأجروا في فندق

هيثم : أبويه بغيتكم في موضوع
أبو محمد : هات ياابوك
هيثم : انا ابغى اخطب
أبو محمد : ومن هي سعيدة الحظ ..؟
هيثم : بنت عبدالله الـــ ....
أبو عبدالرحمن : والنعم
أبو محمد : وان ماوافقوا
هيثم لازم يوافقون : لا ان شاء الله يوافقون
أبو محمد : عالعموم حنا بكره معزومين عندهم ونفاتحهم بالموضوع مره وحده

:
:

طلال : تعشيتي
يارا : لا
طلال : اطلب لك ..؟
يارا : لا
طلال : اطلعك تتعشين ..؟
يارا : لا
طلال : طيب وش تبغين
يارا : ولا شي
طلال : كيفك .. تصبحين على خير
يارا : .......

:
:
:

اليوم الثاني

أسيل : وين جزمتــــي
هند : يا أمي وين نوال
عبدالرحمن : وين شمااغي
أم عبدالرحمن : لا اله الا الله
أسيل : انا جهزت
هند : وأنا جهزت
نوال : وأنا جهزت
عبدالرحمن : وسحبتواعلي وين شمااااغي
نوال : ههههههههههه نسيت الحين راح اجيبه لك

:
:
:

غيداء : خلاص ماراح احط كحل
لمياء : وجهت كره باهت
غيداء : مافيني شي
ساره : علشان خاطري حطي كحل مثلك مثل البنات
غيداء : البنات يحطون ويتكشخون وكل شي عشانهم بنات وعشان يبغون يجيهم ولد الحلال بس انا ..
لمياء قاطعتها : غيداء الا هنا ووقفي راح تعيشين وانتي احسن من البنات وراح يجيك ولد الحلال
ساره : يالله حطي الماكياج وانزلي
غيداء ودموعها تنزل : طيب

:
:
:

وصلوا لبيت أبو حسين ..

عند الرجال .. استقبلهم أبو حسين وناصر وحسين وماجد
ودخل عليهم .. أبو محمد و أبو عبدالرحمن و محمد وعبدالرحمن و هيثم

عند الحريم .. استقبلهم أم حسين وساره ولمياء وغيداء
ودخل عليهم .. أم محمد وأم عبدالرحمن وأسيل وهند و نوال

أم حسين : ياهلآ والله تو مانور البيت
أم محمد : الله يسلمك منور باهله
ساره : تفضلوا حياكم
الكل : زاد فضلك


:
:

كانت أم حسين وأم عبدالرحمن وأم محمد والجده << خالة أم حسين .. في صالة لحالهم
والبنات في صالة لحالهم ..

:
:

لمياء : جت عمتي ندى والجوهره
غيداء : طيب
ساره : غيداء خلاص افرديها

لمياء : الحين راح يجون عماتي
هند : حياهم

الجوهره وندى : سلاااااااااااااااااام
الكل : وعليكم السلام
لمياء : هذولا بنات خال يارا زوجة طلوول
الجوهره : ياهلا والله
هند : الله يسلمك

:
:
:

طلال : انا باطلع
يارا : طيب ابغى اطلع
طلال : سبحان مغير الاحوال قومي البسي ولا اجي وانتي نايمه
يارا استحت : دقايق

لبست بنطلون شوي وسيع بني وهاينيك بني وبالطو طويل بيج
وبوت سبور بيج وطرحه بني فيها دوائر بيج وحطت كحل خفيف وقلوس ..

يارا : خلصت << خقت على طلال

كان لابس بنطلون جينز وتيشيرت ابيض وفوقه بلوفر أحمر
ولابس ايشارب مخطط ابيض وأحمر وشعره مبلول وطايح على وجهه

طلال : يالله اجل
يارا : يالله
طلال : وين تبغين نروح
يارا : مدري مااعرف اماكن
طلال : اممممم طيب
طلال : اولا راح نروح نتغدا
يارا : اووكي

وصلوا للمطعم

طلال : وش تبغين
يارا : اي شي
طلال : ياربي كل شي اي شي
يارا : على ذووقك
طلال بابتسامه : طيب

خلصوا الغداء

طلال : نروح نمشي شووي في حديقه
يارا : ايوه احسن
طلال : قدها نروح بدون تاكسي
يارا : قدها وقدوود
طلال يضحك : كفـــو .. يالله اجل

وصلوا الحديقه ويارا خلاص شوي وتروح فيها

طلال : هههههههههههههههههه قلتي انك قدها
يارا : قدها على خطوتين مو 1000 كيلو
طلال : ههههههههههههههههههههههه لا هي بس 4شِوارع
يارا : اقول ياويلك ان جاني شد عضلي .. الا اقوول ابغى العب كوره مثل هالبزران
طلال : هههههههههههههههه وان جاك شد عضلي مالي دخل
يارا : هههههههههههههههه لا بس ابغى العب

طلال راح عند الاطفال ..

طلال : do you spic english
الولد : yes
طلال : we can play wiith you
الولد : yes come
طلال : thanks
الولد : you are welcome
طلال : she is my waife
الولد : ?what is your name
يارا : yara
الولد : butaful name
يارا : thanks


بداؤا يلعبون وقسموا فريقين طلال في فريق ويارا في فريق

يارا اخذت الكوره وبدات تحوص وفريقها يساعدونها لين وصلت عند طلال بس مافكها

تروح يمين يروح يمين تروح يسار يروح يسار

يارا وقفت ومسكة الكوره برجلها وشاده وماسكه بلوفر طلال

يارا : الله يخليك خلني اسجل تكفى لا تفشلنا
طلال : هههههههههههه لا الغش حرام

الاولاد يناظرون فيهم وفاقعين ضحك

يارا : طلبتك تكفي وترا تكفى تهز الرجاجيل
طلال : هذي المره بس ولا تطلبيني ثاني مره
يارا : قامت تنطنط من الفرح
الكل : ههههههههههههههههههههههههه

سجلت يارا هدف وقامت تنقز هي وفريقها .. وخلصت المباراه بفوز فريق طلال

تشكروا من الاولاد وراحوا


يارا : شوي ابغى اجلس
طلال : وش فيك
يارا : شد عضلي
طلال : طيب قومي الحين راح يجي تاكسي
يارا : حاولت تقوم بس ماقدرت

طلال ساعدها بس ماقدرت وقامت تبكي

طلال جالس عند رجولها : يارا لا تبكين خلاص
يارا تبكي : بس تعوور
طلال رحمها وجلس جنبها : خلاص راح اوديك المستشفى
يارا وبكاها يزيد : لا ابغى اروح الفندق
طلال : طيب

وقام طلال وشلها

يارا : لالا طلال نزلني طلال
طلال : ماراح انزلك
يارا : راح أمشي
طلال : لا يكثر

لا حياة لمن تنادي

وصلوا الفندق

يارا : فشلتنا
طلال : ههههههههههههههههههه
يارا : سخافه
طلال : ههههههههههههههههههه
يارا : لا تضحك
طلال : ههههههههههههههههههههههههه هه
يارا : طلاااااااااااال
طلال : ههههه نعــ ههههههههه م
يارا : لا تضحك
طلال : ان شاااء الله عمتي
يارا : شاطر
طلال : ههههههههههههههههه

يارا زعلت

طلال جالس جنبها : وش فيك
يارا نقزت : هاه لا مافيني شي
طلال : حشى جني موب ادمي وش فيك نقزتي
يارا مستحيه : ولا شي
طلال : اوكي انا باروح اريح شوي وصحيني الساعه 9 عشان نروح نتعشى
يارا : طيب


:
:
:

في الرياض

تغدوا وخلصوا والساعه الحين 6 وربع المغرب

لمياء : بنات في هذيك الغرفه سجادات وجلالات اللي تبغى تصلي هناك
أسيل : مشكوره بس ابغى اوضي
لمياء : هذيهي المغاسل عاليمين

هند : لا والله مو مستعجله بس ابغى اخلص بدري
الجوهره : ههههههههههههه امزح معك ياعيوني بس لا تنسين اعزمينا على زواجك
هند : ولا يهمك ولو انتوا اول الحاضرين
ندى : ايوه بعدي والله

:
:
:


ناصر : باروح ابدل ثوبي انكبت عليه قهوه واجي
هيثم : الرفاله وما تسوي وانا اخوك
ناصر : تلايط وانا اخوك لا بالدله على راسك
الكل : ههههههههههههههههههههه

:
:

أسيل توضت وصلت وجلست على كنبه تلبس صندلها

وهي جالسه تلبس ومنزله راسها
الا واحد مغطي على عيونها بيده


أسيل : هنـــد ياسخيفه فكي يدك بارده .. اجل غدو ولا الجوهره
ناصر مصدوووووووم : ................
أسيل : بلا سخاااافه
ناصر فك يده : احم احم
أسيل شهقت وقامت : قليل أدب
ناصر خق لمن شافها : أنا آسف وربي حسبتك لمياء

طاحت عينه في عينها

أسيل حست على نفسها وراحت

ناصر : آآآآه يازينها وأنا كل مارحت مكان أشوفها

:
:

أسيل : يجنن يخقق يفتح النفس هذا هو ناصر
ندى : يالو سمحتي نحن هنـــــا
أسيل : ايه داريه انك هنا اجل هناك
الجوهره : اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه
أسيل ولا ماخذ عقلي الا اخووك : مافيه احد ماخذ عقلي غيرك ياعيوني
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
الجوهره : الله يسلمك ياقلبي
أسيل : لا تصدقين عااااااد
الجوهره رمت اسيل بالمخده : جعلك منيب قايله وانا متحمسه ومتدلعه
أسيل : هههههههههههههههههههههه


:
:
:


عند الرجـــــــــــال

أبو محمد : علمنا وسلامتك يا أبو حسين
أبو حسين : سلمت ويسلمون الحاضرين
الكل : الله يسلمكم
أبو محمد : عندي ولدي هيثم يدرس انجليزي اخر سنه في جامعة الملك خالد
وبعدها بيتوظف في شركة خالة أبو عبدالرحمن لمدة سنه وبعدها يكمل دراسته باذن الله برا
أبو حسين : والنعيم فيكم وفيه
أبو محمد : ماعليك زود .. وأنت رجال كفو ونسبكم يشرفنا ويشرفنا أكثر اننا نخطب بنتك لولدنا هيثم

:
:
:



وش راح يكون ردة فعل ماجد على باله لمياء ..؟
وش راح يكون راي أبو حسين وحسين وناصر وهم يدرون ياللي في غيداء ..؟
وش راح يكون رد فعل هيثم اذا رفضوا وكيف يقدر يقنعهم ..؟


توقعاتكم يالغاليات للجزء العاشر


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الحياة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:53 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.