عرض مشاركة واحدة
قديم 19-06-13, 07:55 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء السابع ..



في مدينة طغى عليها غشاوه السحب والضباب بللتها دموع السحب المهمومه

( مدينة أبها )


هيثم : وربي يارا لها وحشة
محمد : اي وربي البيت مره سخيف من دونها
أبو محمد : الله يوفقها ويرجعها لنا بالسلامه
أم محمد : تبكي

:
:

أسيل : ياربي كان مره يجنن
هند : يامجنونه لا تتعلقين فيه وهو مادرا عنك
أسيل: من جد أنك سخيفه واصلا الشرهه مو عليك عاللي يحكي لك اللي في قلبه
هند : روحي منااااااك ماعندك سالفه


جوال هند .. توأم روحي . يتصل بك

أسيل معصبه : قوومي والحقي بسرعه
هند : هههههههههههههههههه موتي قهر


:
:

لمياء ركبت السياره : هاه غدو تأخـ ........
لمياء مصدووومه

نزلت في الشارع تصارخ

غيداااااااااااااااااااااا اااااااء غيداااااااااااااااااااااا اااااء

وراحت عند عبدالرحيم : قوووم قووم غيداء وين اختي وين

لمياء رجعت لبيت الجوري وجالسة عند الباب تبكي وتصارخ ..


أم الجوري : وأنا أمك قوم شوف وش هالصراخ كله
جوري بخوف : هذا صوت لمياء قووم شووف بسرعه قوم
ماجد : ان شاء الله طيب

ماجد فتح الباب وشاف لمياء طايحه تبكي ومنهااااره
ماجد انصـــــــــــــــــــدم .

الجوري تبكي : لمياء لمياء وش فيك ...؟
أم الجوري اللي هي أم ماجد : بسم الله عليك وش فيك يابنيتي ..؟
لمياء وبكاها يزيد : غيـ .... د.. ااااااااااء

ماجد راح عند السيارة وشاف عبد الرحيم طايح عالأرض ومضروب
وغيداء منها في السياره ..


:
:
:


غيداء تصارخ : وش تبغى فيني اتركني
فيصل يعطيها كف : كلي تبن ياحيوانه .. اجل أنا فيصل الـ ..... تعطيني كف وتهينيني قدام خلق الله
غيداء تبكي : اتركني واللي يرحمك ويرحم والديك اتركني اتركني
فيصل : هه اتركك ماراح اخليك لين اطلع اللي في راسي

غيداء فقدت الامل وانهارت وجلست تبكي


بعد خمس دقايق .. جرها فيصل من شعرها وسحبها للغرفه

غيداء تبكي : ياحقييييييير اتركني يا ******** اتركني الله لا يوفقك
فيصل عطاها كف : بـس لا اسمع لك حرف وربي لاطلع الكف والكلام اللي قلتيه طول وعرض

...................................

و فقدت غيداء البنت الطاهره الشريفه شرفها ..


:
:

حسين بعصبيه : يعني وين راحت وييييين
عبدالرحيم : انا مافي معاوم بابا هزا رجال يجي يضرب انا وهذا بنت غيداء يبكي
أبو حسن : كيف سيارته كيف شكله ووين راحوا ...؟
ماجد : خل نبلغ الشرطه
حسين : ايه يبه خل نعجل قبل لا يصير للبنت شي
أبو حسين : وتطيح سمعتي في التراب ..؟
حسين : يبه غيداء ماسوت شي غلط .. غيداء مخطوفه الا اذا انت تشك في تربيتك لنا هذا شي ثاني انا راح ابلغ


:
:
:

في الطيارة

يارا : طلال
طلال : ممممممم
يارا مستحيه : جوعانه ابغى اكل
طلال : وش تبغين ..؟
يارا : اي شي
طلال : طيب

:

اكلت يارا وخلصت وبعدها نامت على كتف طلال

طلال كل شي فيها زين .. بس مو متقبلها في حياتي ليييش ..؟ ماادري

:
:

الساعه 1 الليل

الحارس يتصل

حسين : الو
الحارس : ياابو عبدالله تعال بسرعه عند البوابه
حسين : طيب


طلع ماجد وحسين .. وابو حسين في المكتب الافكار توديه وتجيبه

حسين : خيييييير
الحارس : جت سياره ورمت البنت عند الباب وراحوا
حسين : غيداااااااء

راح حسين شاف كانت غيداء ويالله العباية ساترتها .. وكانت مضروبه ضرب غير طبيعي
ضمها حسين وقام يبكي غصب عنه ..

حسين يبكي : قومي ياغيداء قومي قولي لي وش فيك
ماجد : العن الشيطان ودخلها البيت وخلها ترتاح
حسين مقهور : ماراح ارتاح لين اعرف وش صار لأختي .. ووش سووا فيها هالواطيين



:
:


طلال ويارا .. كيف راح يقضون شهر عسلهم ..؟
غيداء كيف راح تصير حياتها ..؟
مين اللي راح يستر على غيداء ويتزوجها ..؟ ياترا هل يمكن ان يكون ماجد ...؟
لمياء وش راح تكون ردة فعلها ..؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس