آخر 10 مشاركات
القرصان الذي أحببته (31) للكاتبة الأخاذة::وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          فضيحة فتاة المجتمع الراقي (83) لـ:مورين شايلد (الجزء1 من سلسلة فضائح بارك أفينو)كاملة (الكاتـب : * فوفو * - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-06-13, 07:21 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





** البارت التاسع **

منار : اشفيك ؟
علي : أحب
منار ( ارتبكت وخافت يكون يقصدها ) : اتحب منو ؟
علي : أحبج انتي
منار : ( حست بدوخه ودها ان اللي اسمعته غلط ) علي تتكلم جد
علي : اي والله احبج منار احب كل شي فيج
منار : ( ساكته ) وتفرك ايدها واتطالعها
علي : منار .. شوفي انا ما اطلب منج تبادليني هالشعور ومابغيت اقولج بس احس كل يوم احبج اكثر وماقدر اتم ساكت اكثر من جذي .. بس اذا انتي ماتحسين بهالشي عادي ان شاءالله مع الايام بتحسين وراح ..
منار : ( لفت عليه و قاطعته ) خلاص علي لاتكمل انت تدري ان ظروفي اهي اللي خلتني قاعدة اهني لأن محد وقف معاي وساعدني الا انت وانا ما انكر هالشي بس اني اقعد عندك اهني وبينا علاقة هذا الشي انا ما ارضى فيه ولا ابيه يصير
علي : ( مسك ايدها ) منار انا ما أفكر باللي تفكرين فيه منار انا ..... انا ابي اتزوجج
منار : ( انصدمت وحتى ما اسحبت ايدها بس تمت اتطالع علي وعيونها غورقت )
علي : ليش تبجين منار الله يخليج قوليلي انتي ماتبين تعيشين حياة أحسن من هذي .. منار والله احبج وابيج ولا راح أأذيج وان تزوجنا بكون زوجج وامج وابوج واخوانج ولا راح تحتاجين حق احد ان شاءالله
منار : علي انت ماتحبني انا كاسرة خاطرك وتبي تساعدني بهالطريقة
علي : لا والله انا حبيتج عشان جذي ابي اتزوجج
منار : ( اسحبت ايدها من ايده واهي تصرخ ) علي انت شقاعد تقول انت تدري ان ماعندي اهل ولا اقدر اتزوج
علي : انتي مالج شغل بكل هذا خلي الحل علي انا
منار : ( سكرت اذنها ) خلاااص اسكت اسكت مابي اسمع هالكلمة مابي حلول الحل اللي جربته قبل كافي ( بجت حيل وغطت ويهها بيدها )
علي : منار اهدي والله ماقصدت ازعلج .. منار خلاص عاد والله ماتحمل اشوف دموعج
منار : ( تطالعه وويهها كله دموع ) علي انسى الموضوع ولا تطريه مرة ثانيه
علي : ( قلبه محترق من رفضها ) زين لو فرضنا ان سالفة اهلج ماراح تخرب الموضوع .. انتي رافضه اني اكون زوج لج؟؟
منار : ( قامت واهي تبجي وتعلي صوتها ) ايي رافضة ومابي اتزوج من أي احد .. وانا ما استاهلك ( واركضت دشت الغرفه واقفلت الباب )
علي : ( انصدم من ردها تم قاعد مكانه ماتحرك )
( علي تم بمكانه مدة بعدين قرر ينام عالقنفة لأن مايبي يخليها واهي بهالحالة )
منار منسدحة وقاعدة تبجي
منار : حتى لو ابيك ما اقدر ( وتمت تبجي حيل لين نامت )
- -
علي دق على امه عشان يطمنها ان بخير وماراح يرد البيت لأن بيسهر بالشاليه عند ربعه .. وتم يفكر باللي صار مدة ونام
الساعه 9 الصبح منار قامت .. اطلعت من الداروراحت الحمام – عزكم الله – غسلت وخلصت واهي رايحة المطبخ بتشرب ماي جان تشوف علي نايم عالقنفه وكانت صغيره عليه وارقبته ملتوية وريله جافس وحدة والثانية منزلها عالأرض ومو متلحف جان تروح اتييب غطاها من الغرفه وراحت لحفته فيه
علي ( بطل عينه حس فيها لأن النومة مو مريحته يوم شافها تلحفه ابتسم وقعد ) : مشكورة .. ها اشلونج الحين ؟؟
منار : الحمدلله .. ليش نايم اهني
علي : لأن حالتج امس ماعجبتني .. وكنت افكر باللي قلتيه بس مافهمته
منار : أحسلك ..
علي : منار بدخل الحمام وبطلع ابيج بموضوع
منار : اذا موضوع امس الله يخليك لاتعيده
علي : ( قام رايح الحمام ) شوي وراد لحظة
( غسل وخلص وطلع قعد يمها عالقنفه )
علي : تبين تتريقين بره؟
منار : لا ( قامت ) بس الحين أسويلنا بيض وجبن
علي : لا قعدي .. ابي اقولج شي
منار : ( اقعدت ) قول
علي : ابي عنوان ابوج
منار : ( تطالعه واهي خايفه ) علي .. الله يخليك خلاص .. مابي يعرف عني أي شي والله لو عرف مكاني يطرشهم علي ويذبحوني
علي : ( مسك ايدها وضغط عليها ) منار اهدي .. انا كلش ماراح اسوي شي يضرج .. بس بروح اكلمه ومابي منه الا موافقه وانا اعرف اشلون اخليه يوافق
منار : ( اسكتت مدة موعارفه شتقول ) علي انا مابي ..
علي : ( حط ايده على حلجها ) اششششش مابي اسمع شي انا اذا تزوجتج ماراح اخذ منج شي طول ما انتي مو راضيه لين تشوفين نفسج تحبيني لو هالكثر ( يسوي بأصابعه حجم حبة العيش ) ساعتها لا تبخلين علي وقوليلي .. ( ابتسم لها ) منار انا والله شاريج لاترديني وعطيني عنوان ابوج
منار : ( دمعت عينها ) آسفه علي بس ماقدر
علي : ( حس ان قلبه مقموت حيل ) أدري ان مر شهرين على فراقكم واهي مده قصيرة ماتنسيج بس انا قادر انسيج اياه ..
منار : ( تمسح دموعها ويطيحون غيرهم ) لا اصلا من يوم تخلى عني واهو طلع من قلبي والحين احس اني كارهته بس هم ماقدر اوافق
علي : ليش منار ماني فاهم
منار : خلاص لاتضغط علي أكثر
علي : ( مسح دموعها وقرب منها وباس يبهتها ) متى ما وافقتي عطيني عنوان ابوج وخلي الباجي علي .. يللا انا ماشي مع السلامه
منار : ( ساكته )
طلع علي وخلاها قاعده تفكر بالكلام اللي قاله

** بارت تحذيري / فاصل اعلاني **

بنااات كتبت هالكلام بالعريض وبالأحمر عشان تقروووونه كلللللللللللللللللللكم

1- بنات قصتي فكرتها صجيه ان بنت انحاشت بس تره اهي الحين موزينه لحد يسأل يعني اشلون المهم المعنى من
كلامي ان النحشه من البيت اتدمر العيشه وتخليها اسوء من قبل فلحد يقلد قصتي لأن علي مجرد خيال وماراح تلقون
مثله بالواقع ..

2- القصه انا كتبها لأني ببين لكم المشاكل اللي بتصير .. والمشاكل اللي صارت من ورا اخطاء كان المفروض ماتصير
من الاساس يعني مو الغرض منها الحب والغزل لأن كل شي راح يبين بعدين اشلون تصير مشاكل تأثر على ابطال القصه

3- والقصه انا اعدها وااااااااااايد بريئه على اغلب القصص اللي اهني ولو بيصير فيها شي او موقف حميم فراح يكون موقف
بسيط وابدا ما احط شي قوي لأني انا استحي اكتب جذي .. المهم معنى الكلام ان لا تتأثرون وايد وتحاولون تعيشون احداث
قصتي بالحياة الواقعيه ..

وبنات تره انا ادري ان الكل عقله براسه ويعرف خلاصه بس هم قلت انبه عشان ارضي ضميري لأن في وحده دزتلي
عالخاص وقالت اني بشكل غير مباشر قاعده احرض بعض البنات ان ينحاشون اذا عندهم مشاكل و اني احرض المراهقات
انهم يدورون شخص مثل علي ويحبونه ..

الخلاصه : انا والله ارحب بالنقد وارضى فيه بكل وقت حتى لو كان بالموضوع نفسه مو بالخاص بس قلت لازم اكتب بارت
تحذيري عشان ارضي ضميري وعشان اذا في وحده فكرت تقلد القصه ياويييلها
و راح تقرون بالبارت الياي عواقب نحشت منار ونصيحه اخيره لكم (( بلا حب بلا وجع قلب ))





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-13, 07:24 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


** البارت العاشر **


علي : ( مسح دموعها وقرب منها وباس يبهتها ) متى ما وافقتي عطيني عنوان ابوج وخلي الباجي علي .. يللا انا ماشي مع السلامه
منار : ( ساكته )
طلع علي وخلاها قاعده تفكر بالكلام اللي قاله
- - - - - - -
- في بيت علي –
ابو علي ( جاسم ) رجع من السفر وكان قاعد بالصالة مع ام علي والباجي نايمين
اول مادش علي البيت شاف ابوه قاعد بالصاله جان يروحله
علي : الحمدلله عالسلامه يبه ( باس راسه )
ابو علي : ( معصب ) نايم بره البيت؟؟
علي : كنت سهران بالشاليه
ابو علي : ريال اشطولك اشعرضك اخليك مسؤول عن البيت بغيابي وتسهر بره واتخليهم بروحهم متى تصير قد المسؤولية ها؟؟
ام علي : يا جاسم تره والله من رحت وهذي اول مره ينام بره البيت
علي : يبه عثمان موجود يعني انا ماخليت البيت من غير ريال
ابو علي : لا حول الله .. انا اكلمك عنك انت متى تصير قد المسؤولية ؟ اتييبلي طاري عثمان ؟؟
علي : يبه اشفيك الموضوع واحد .. انت قلت ليش مخلي البيت وسهران بره وانا قلتلك ماخليته من غير ريال .. عثمان موجود
ابو علي : زين خلاص .. ( يكلم ام علي ) اليوم بيزورنه اخوي وعياله خلي الطباخ يسوي عشى محترم .. وانت ( يلتفت على علي ) اليوم تقعد معانا ماتطلع
علي : ان شاءالله .. الحين انا صاعد غرفتي برتاح شوي .. تامروني بشي
ابو علي و ام علي : لا مانبي شي سلامتك
علي : الله يسلمكم ( وقام صعد غرفته )
انسدح ودق على منار
علي : ها شقاعده تسوين
منار : ولا شي بس منسدحه يمكن انام شوي
علي : زين نامي ارتاحي انا بعد بنام شوي وبييلج عالثلاث العصر
منار : علي لا تتعب نفسك والله عادي آكل أي شي
علي : يعني ماودج اييلج؟؟
منار : ( اسكتت شوي ) .. لا ماقصدت جذي
علي : عموما ابوي رد من السفر واليوم بيينه عمي واعياله ف عال7 لازم اكون بالبيت يعني ماراح اطول عندج
منار : الحمدلله على سلامته
علي : الله يسلمج يللا نوم العوافي ديري بالج على نفسج
منار : الله يعافيك.. مع السلامه
اليوم الثاني علي راح حق منار وتغدى معاها بس هالمرة كانت غير عن كل مرة ماسولفت معاه نفس قبل واهو حس انها تغيرت بسبة اعتارفه لها وان طلبها للزواج .. سكت ماقال لها أي شي عن الموضوع وبعد المغرب استأذن وراح بيت اهله ..
- - - - -
وصل العم ( بو سالم ) مع اعياله سالم ( 13 ) والباجي بنات : سارة (24) , غلا (21) وندى كبر عالية عمرها (17)
اقعدو كلهم بالصالة العودة و ندى وعالية قاعدين بروحهم بالزاوية ويسولفون , وسارة ماكانت تشيل عينها عن علي .. وهو مو ماعطيها ويه .
سارة ( تكلم غلا بصوت واطي ) : علي وايد نفسية مادري اشفيه ودي اقوم اقعد يمه واسولف بس اهو مايعطي ويه يفشل
غلا : اي والله مو جنه ولد عمنا ماينشاف الا بالسنه احسنه
سارة : اووو ..( قامت ) بقوم اسولف معاه ادعيلي
غلا : ( تظحك ) موفقة
قامت سارة واقعدت يم علي
سارة : علي اشلونك
علي : تمام انتي اشلونج
سارة : الحمدلله بخير
علي : ( سكت وقاعد يسمع سوالف ابوه وعمه )
سارة : علي انت تشتغل بشركة ابوي وعمي مو؟
علي : اي بس ما اداوم وايد
سارة : اي دام معاشك يمشي و في غيرك يدير الشغل اشلك بالاذية والدوام من صباح الله خير
علي : ( مارد عليها )
سارة : علي اشفيك؟؟ ليش كله تسكت شكلك متضايق
علي : لا مافيني شي يتراوالج
( شوي وحطو العشى الكل قام يتعشى وتمت سارة تطالع علي ماخلته يتهنى باللقمه عدل )
( وعثمان قاعد يطالع غلا واهي ماتعرف تاكل اذا احد يطالعها فخلت الاكل وتمت تشرب عصير )
( بس ندى وعالية ماخذين راحتهم عالآخر يسولفون ويضحكون )
خلص العشى الكل قام الرياييل اقعدو على صوب يشربون جاي وعلي باله كلش مومعاهم وكل شوي يطالع الوقت وده يكلم منار
مشى الوقت بطيء عليه وماصدق على الله انهم اطلعو من البيت عالساعه 11 وعلى طول دق على منار
- - - - - - -
منار بالشقه حالتها موزينه وبس قاعده تبجي رن التلفون ردت عليه ومابينت ان فيها شي
علي : الو قوه منار ها اشلونج متملله ؟
منار : لا عادي قاعده اشوف فلم
علي : فلم عن شنو؟
منار : مادري توه بده
علي : تبين ايي اشوفه معاج؟
منار : ( ردت بسرعه ) لا
علي : ( حس بضيق ) على راحتج
منار : علي لاتزعل بس انا والله تعبانه ( تغير صوتها جنها بتبجي وحابسه البجية غصب )
علي : اشفيج منار؟؟ عسى ماشر ؟؟
منار : مافيني شي بس احس ودي انام
علي : لا انتي فيج شي .. قولي شفيج
منار : خلاص علي قلت مافيني شي بس دايخه وبنام
علي : اوكي نامي انا بيي اقعد بالصالة صوتج مبين انج تعبانه يمكن تحتاجين شي
منار : علي لا اتيي بنام شنو تستفيد تقعد بروحك ؟
علي : بس خلاص منار انتي نامي وانا ابي ايي بعد شوي نوم العوافي يللا باي ( وسكر الخط عشان لا يسمع اعتراضها )
- - - - -
بالشقه منار منسدحه عالسرير وتبجي حييل وكانت تحس انها وايد تعبانه
وصل علي ودش الشقه ( كان من اسبوع ناسخ على المفتاح )
علي راح المطبخ خذه بيبسي وشبس ليز اصفر وقعد بالصاله مقصر عالتلفزيون ويطالع وياكل
مرت ساعه واهو بالصاله واهي بالغرفه عباله نايمه
جان يسمع صوت بجي عالخفيف عرف ان منار قاعده تبجي بالغرفه
علي : ( يطق باب الغرفه ) منار ؟؟ ليش تبجين ؟؟ بطلي شوي
منار : ( ماترد عليه )
علي : منار بطلي شوي بكلمج
منار : ( ماتقدر تحبس بجيتها واطلعت ) علي انا تعبانه ودني الصيدلية
علي : ( خاف عليها ) اشفيج شنو يعورج ؟؟ امشي اوديج المستشفى
منار : لا ابي اروح الصيدلية
علي : خلاص انتي ارتاحي وانا اييبلج الدوا بس قوليلي شنو فيج بالظبط
منار : ( تمسح دموعها ) لا انا بروح ابي دوا خاص بالبنات
علي : زين انا اقول اوديج الطبيب وتاخذين ابره احسن سمعت انها تريحكم
منار : علي بتوديني ولا لأ؟؟؟ بروح الصيدلية وبس مابي طبيب
علي : بوديج خلاص يللا لبسي
( نطرها بالصاله عبال ما البست وخلصت واطلعت معاه )
اوصلو الصيدلية كانت الساعه 12 وربع بالليل
علي : يللا ( كان بينزل معاها )
منار : لا علي انا بنزل بروحي
علي : بس الوقت متأخر
منار : ميخالف بنزل بروحي
علي : ( مابغى يحرجها ) اوكي بس لاتطولين هاج ( وعطاها 20 دينار )
منار : ( خذتهم واهي منحرجه منه على كل اللي سواه لها والوقفه اللي وقفها معاها ) مشكور
علي : شنو مشكور مابي اسمع هالكلمة منج .. انا ماسويت شي يللا نزلي بسرعه وردي
منار : اوكي ( راحت وردت بعد 5 دقايق )

علي : ها لقيتي الدوا ؟؟
منار : اي هاك باجي فلوسك
علي : خليهم معاج
منار : لا مابي ما احتاجهم ( وحطتهم يمه )
تمت طول الطريج سرحانه واهو يسولف بس ماترد عليه
اوصلو عند العماره ..
منار : خلاص تعال باجر الوقت تأخر انا بصعد انام
علي : لا انا بوصلج فوق اطلع اذا نمتي
( صعد معاها فوق ودشو الشقه ومنار راحت الغرفه على طول وتم علي بروحه بالصالة )
اقعدت منار نص ساعه بالغرفه وماراح علي .. آخر شي قامت دشت الحمام وشافها واهي رايحه وتمت وقت طوييل داخل لين قعد يحاتي وقام يشوفها
علي ( يطق الباب عليها ) : منار؟؟؟؟ منار؟؟ (مايسمع أي رد )
علي : منار؟؟ تسمعيني ؟؟؟ منار بطلي الباب
علي : منار ؟؟؟؟ ( خاف حس ان فيها شي وتخيل انها طايحه مو قادره تقوم ) منار اذا تسمعني وخري عن الباب بكسره
علي : ( يعلي صوته ) منار ؟؟؟؟ تسمعيني؟؟؟ راح اعد لي الثلاث وارفس الباب اذا كنتي وراه حاولي توخرين بعيد
فجأة تبطل الباب واطلعت منار وويها كله دموع بس ماتبجي وخرت عنه وراحت الغرفه .. لحقها علي بيعرف اشفيها
راحت عالسرير انسدحت وغطت نفسها من راسها لي ريولها
علي : ( خاف عليها حيل ) منار ؟؟ اشفيج
علي : منار ردي علي اشفيج؟؟ اوديج الطبيب ؟؟
قعد يمها عالسرير وخر عنها الغطى جان تغطي ويهها بيدها وتبجي حيييل
علي : منار ؟؟؟؟ اشفيج قومي قعدي وكلميني وقفتي قلبي اشصاير لج؟؟
منار : ( تبجي وتصرخ عليه ) خلني برووووحي اطلع بره اذا ماطلعت انت انا راح اطلع الحين
علي : اشفيج منور ؟؟ شنو صار ؟؟ تتصرفين جذي عشان طلبت اتزوجج؟؟ خلاص منور مو لازم انسي بس هدي نفسج ولا تبجين
منار : ( تصرخ اكثر وميته بجي ) علي اسكت خلاااص بسك طيبة انا ما استاهلها خلني بروحي وانا باجر راح امشي من اهني وافكك من مشاكلي
علي : منار انتي اشقاعد تقولين؟؟ ليش اشصاير ؟؟ والله ماراح اطري لج الزواج ولا اقولج مشاعري بس لا ..
منار : علي خلاااص اسكت اسكت ( تبجي بحرقة قلب ) .. تبي تعرف اشفيني؟؟؟ تبي اقولك اشفيني؟؟ ( طلعت شي من مخباتها وقطته يمه )
هذا اللي فيني عرفت الحييين ؟؟
علي طالع اللي قطته ولا يطلع تست حمل شافه و مو مستوعب أو مايبي يستوعب
علي : ( صوته متردد وهادي ) شنو هذا ؟؟
منار : انا حامل شفت اشفيني الحين؟؟ حامل ( ميته بجي )
علي حس الدنيا ظلمت عنده ومايشوف شي وتم قاعد ماقال ولا كلمه بس مصدوم
منار: ( تبجي ) أحمد قالي ان هذا الحل الوحيد اهو قالي بس هذي الطريقة اللي تخليهم يزوجونه .. علي انا ... انا والله ماكان عندي أي حل أدري اني اللي سويته غلط بس انا صدقته ... ( تبجي اكثر ) صدقت قلبي اللي قالي ان احمد مايقص علي ويبيني
علي : ساكت وعاقد حواجبه و ويهه صاير احممر والعروج اللي برقبته شاده وابرزت لي بره
منار : ( تبجي وتناشق ) انا تعبت وكنت ابي اتزوجه وارتاح ( اتكمل الموضوع واهي ميته بجي وقاعده تتذكر )
- - - - -



- قبل حوالي شهرين –
منار : أحمد مابي مابي
أحمد : منورة حبيبتي هذا الحل الوحيد عشان نتزوج .. زين عطيني حل من عندج
منار : ( تبجي ) عادي أحمد انقولهم اني مو بنت انجذب عليهم ويزوجونه
أحمد : منورة اهي مو لعبه .. اهم بيروحون يقدمون شكوى علي انا واهناك انتي بتقولين اني أذيتج وبيسوون فحص وبيتأكدون وبعدين يزوجونه ... منورة هذا الحل الوحيد
منار : ( تبجي حيل ) أحمد الله يخليك ماابي ماقدر
أحمد : خلاص عيل امشي أردج بيتكم .. انا بسافر هاليومين وخلاص كيفج خليج اهني
منار : لا احمد ماتخليني والله اذا رديت بيذبحوني
أحمد : عيل ماكو الا هالطريقة عشان نتزوج واسفرج معاي ونكمل دراستنا بره وتنسين كل شي
منار : أكيد هذا اللي راح يصير ؟؟
احمد : باس ايدها .. اي حبيبتي .. وسألي قلبج وبيقولج اني احبج حب ماحبه أحد من قبل .. ( قرب منها اكثر وقعدها عالسرير )
منار : ( اتدزه وبتقوم ) احمد خلاص مابي
أحمد : ( مسكها ) منورة تقدرين تكونين بروحج عند مرت ابوج وخوانج ؟؟ وعند هالابو اللي مايدري عن بنته؟؟؟
منار : ( تبجي من قلب وتلمه ) لا ماقدر مااقدر .. الله يخليك لا تخليني اخذني معاك
أحمد : ( باس ارقبتها واهو لامها ) لاتخافين ماراح اخليج
<< بعدين >>
منار : ( تبجي مثل الياهل ) احمد يللا امش انروح المخفر الحين الله يخليك
احمد : دشي سبحي وبعدين نمشي
- - - - - - - -
- عند منار وعلي –
منار : ( تناشق وميته بجي ) وبعدين لقاني ناصر .. علي ماكان عندي حل .. كان كل شي مسكر بويهي ادري ان اللي سويته غلط كبير والحين انا دفعت ثمنه .. صدقت واحد طلع نذل وحقير معني كنت عادته احن شخص علي بعد امي
علي : ( صوت نسمه كان قوي وسريع.. وجسمه كان كله يرجف وويها احمر وكل عرج بجسمه كان بارز وحس ان الدنيا تفتر )
منار : ( تبجي بحرقة ) علي انا .. ( حطت ايدها على ايده )
علي : ( ماتحمل يسمع كلمه اكثر و مارد عليها ولا حتى طالعها و قام طلع من الشقه )
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
( علي بالسياره وكان يدور براسه كل كلام منار حس ان مخه بينفجر مو عارف شيسوي حتى الطريج مو قادر يركز عليه ومانتبه ان بغى يدش بالسيارة اللي يمه الا يوم صاحبها طق هرن قوووي خلاه ينتبه جان يعدل السكان بسرعه بس صاحب السيارة بطل الجام وقعد يصارخ , علي بطل دريشته عشان يرد عليه وسمعه يقول ياحمار يا غبي يالأثول .... وغيرها مسبات قويه وايد , علي ين زياده جان يوقف جدام سيارته خلاه يوقف غصب ونزل والريال بعد نزل وقاعد يسب بزيادة )
صاحب السيارة : هي انت مينون داش علي بغيت تذبحني وهم توقفني؟؟
علي بدون مقدمات عطاه بكسين على خشمه جان يطيح عالارض ونزل كمل عليه بكسات وطلع حرة الدنيا كلها فيه
علي : ( يطقه بكسات على ويهه ويصارخ من قمة راسه ) منو المينون هااا منو الحمار والله راح انسيك اسمك الحين يا الحقير عشان اتعرف تتكلم مع الناس عدل مره ثانية
( اهني يو رياييل وقفو سياييرهم على صوب وامسكو علي وخروه عن الريال اللي صارت ملابسه وويه كله دم من خشمة ومن حلجه )
واحد من الرياييل : طول بالك اشفيك راح تذبح الريال
علي : ( دزهم واهو يصارخ ) وخرو عني
واحد منهم : هدي شوي وتعوذ من ابليس
علي : ( يطالع الريال اللي طايح بالارض وشكله اغمى غليه من الطق ) احمد ربك انهم وخروني عنك ولا جان والله ذبحتك ( ركب سيارته ومشى وخلاهم )


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-13, 07:27 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


** البارت الحادي عشر **


علي : ( يطالع الريال اللي طايح بالارض وشكله اغمى غليه من الطق ) احمد ربك انهم وخروني عنك ولا جان والله ذبحتك ( ركب سيارته ومشى وخلاهم )
- - - - -
منار تمت بروحها وميته بجي مو عارفه شتسوي وقاعده تتذكر اللي صار لها وتتذكر احمد اشلون كان يهتم فيها و موقادره تصدق ان سوه فيها جذي
وقاعده تتذكر واحد من اهم الاسباب اللي خلتها تنحاش مع احمد
- قبل لا تنحاش بيومين –
ناصر يكلم ابوه بالصاله ومنار بالغرفه تسمع كل شي
ناصر : يبه هالبنت راح تسبب مشاكل لنا اكثر واكثر .. وبصراحه امي ماتتحمل وجودها اهني فآنا اقول احسن حل انزوجها ماجد
ابو ناصر : بس ماجد مينون تزوج للحين 6 وكلهم سوو خلع مايتحملون ينونه
ناصر : بس يايبه عالأقل ماجد ولد عمها وماراح نعطيها شخص غريب يلعب بحلالنا
فهد : وانا مع ناصر بكلامه .. خل انزوجها ماجد منها انريح امي ونرتاح ومنها نضمن ان الحلال مايطلع بره العايله
ابو ناصر : اي والله كلامكم عدل خلاص عيل بس يرجع من سفرته اكلمه
( منار دقت على احمد واهي تبجي وقالت له عن اللي اسمعته )
أحمد : خلاص منار انحاشي معاي ونتزوج ونسافر مع بعض محد راح يلقاج بره
منار : بس انا خايفه
أحمد : لاتخافين طول ما انا معاج
- - - - - - - - -
صارت الساعة 5 الفير وعلي للحين مارجع البيت وامه دقت عليه 13 مره ومارد فقلبها حس ان فيه شي صايرله ماقدرت تصبر جان تروح تقعد عثمان من النوم
ام علي : عثمان يمه قوم .. عثمان قوم اسمعني
عثمان : ( غصب قام ) ها يمه اشفيج ؟؟؟ والله دايخ بنام
ام علي : عثمان اخوك للحين مارد البيت وادق عليه مايرد والله حاس قلبي ان فيه شي .. قوم شوفه وينه
عثمان : يمه وين اشوف يعني؟؟ وبعدين اهو مو ياهل ولا بنت عادي خليه يسهر بره اشصار
ام علي : يمه اقولك حاسه ان فيه شي مو من عوايده مايرد علي ولا يقولي ان بيسهر بره
عثمان : ( قام قعد ) يمه شنو تبيني اسوي يعني وين ادوره
ام علي : يمه عفيه حبيبي انت دق على ربعه كلهم وبسرعه لا يقوم ابوك يسويلنا سالفه
عثمان : ان شاءالله بدق عليه اول
( عثمان دق على علي اكثر من 5 مرات وكله مايرد .. جان يدق على محمد )
عثمان : الو محمد ؟؟ اسف داق عليك بهالوقت بس ماتدري وين علي
محمد : لا والله ماشفته ولا ادري عنه .. اهو صارله شهر مايمر علينا وايد نفس قبل
عثمان : زين ماعندك فكرة يمكن يكون عند منو ؟؟ يعني احد من ربعكم يقعد عنده وايد ؟
محمد : مادري والله بس راح ادق على الربع واحد واحد وارد عليك
عثمان : أي تسلم لاتطول ناطرك
ام علي : ها اشقال ؟؟
عثمان : قال بيدق على ربعه ويشوف وينه ويعطيني خبر
ام علي : يالله سترك ... يالله احفظه من كل شر
عثمان : يمه انتي مكبره السالفه تلقينه نايم عند واحد من الربع ومايدري عن تلفونه
ام علي : ان شاءالله اكون مكبرتها بس قلبي مو مطمني
( دق محمد على عثمان )
عثمان : هلا محمد بشر ؟؟
محمد : والله محد يدري عنه تلقاه مشغول مع احد وحاط التلفون سايلنت
عثمان : اوكي مشكور ماقصرت ( سكر الخط )
عثمان : ( يكلم امه ) مايدرون عنه
ام علي : ويي وين وليدي والله قلبي ناغزني حاسه ان فيه شي
ابو علي : ( دش غرفة عثمان ) انتي اهني ؟
ام علي : هلا جاسم .. اي صليت وماقدرت ارد انام ييت عند عثمان
ابو علي : عثمان انا رايح البس غير ملابسك وتعال معاي
عثمان : خير يبه؟
ام علي : ( ماسكه قلبها ) جاسم ؟ علي فيه شي صح؟؟
ابو علي : مافيه الا الخير .. رايحين انييبه ونرجع
ام علي : ( تصرخ ) لييش اشفيه ولدي وينه؟؟
عثمان : يمه هدي نفسج مافي شي ان شاءالله
ابو علي : حادث بسيط وماصار فيه ....
ام علي : ( تقاطعه ) جاسم والله قلبي ناغزني قولي الصج اشصار بولدي
بيي معاكم ماقدر اتم اهني
ابو علي : ماراح اتيين معانا عثمان قعد عالية خل تقعد مع امك والحقني السياره
عثمان : ان شاءالله يبه

ابو علي : ماراح اتيين معانا عثمان قعد عالية خل تقعد مع امك والحقني السياره
عثمان : ان شاءالله يبه
- - - - -
- بالسياره -
عثمان : يبه اشصار حق علي بالظبط ؟
ابو علي : والله مادري بس دق علي شرطي قال ان مسوي حادث على طريج الوفره
عثمان : ماقالك اشلونه؟
ابو علي : لأ بس قالي اروح مستشفى العدان
عثمان : الله يستر
اوصلو المستشفى وراح ابو علي يسأل عن ولده قالوله يكلم الدكتور المناوب
ابو علي : ( يكلم الدكتور ) دكتور انا ابو علي جاسم . طمني اشلونه
الدكتور : تطمن مافيه الا الخير .. بس سويناله 7 غرز براسه.. وقفصه الصدري صار فيه رضه قوية خلته مايقدر يتنفس بس الحين اهو نايم وحاطين له اكسجين راح يكون بخير تطمن
عثمان : نقدر انشوفه ؟
الدكتور : اي بس لا تطولون
ابو علي وعثمان دشو عند علي والدكتور معاهم لقوه نايم عالسرير وصدره وراسه ملفوفين بضماد وجهاز الاكسجين على ويهه وعينه اليسار حواليها ازرق وفيه جروح متناثره على ويهه وجتفه اليسار لونه كحلي
ابو علي : جتفه يمكن مخلوع شوف لونه ليش مو لافينه
الدكتور : لا جتفه مافي شي بس لأن الطقه يت على القفص الصدري صارت كدمة على صدرة وجتفه اهو راح يتم نايم عالاقل 12 ساعه روحو البيت ارتاحو وتعالو المغرب
عثمان : امي لازم ماتشوفه واهو جذي والله بيصير فيها شي
ابو علي : شنسوي حتى مانقدر نمنعها اتشوفه
ابو علي : ( يكلم الدكتور ) ماكو شرطي اهني اقدر اكلمه بخصوص الحادث؟
الدكتور : اي في واحد ناطرك تفضل معاي ( اطلعو من الغرفة )
( ام علي دقت على عثمان )
ام علي : ها عثمان طمني والله قلبي بيوقف وانتو مادقيتو اشصار بولدي
عثمان : يمه اهدي والله مافيه الا الخير تونا طالعين من عنده
ام علي : عيل خله يكلمني عشان اتطمن
عثمان : اهو نايم حاطين له جهاز تنفس ولا تخافين باجر بيصحى وبتشوفينه
ام علي : شيصبرني لي باجر .. اشوفه الحين ولا ما ارتاح تعال اخذني
عثمان : يمه خلاص ابوي يكلم الشرطي الحين بعدين يتفاهم معاج لازم اسكر الحين
ابو علي : ( يكلم الشرطي ) زين اشلون صار الحادث ؟ دعم سياره ثانيه؟
الشرطي : لا بس كانت سيارته بروحها عالخط وداشه بالشبه بس الحمدلله يت بالحديد لأن حالة السيارة عدم
ابو علي : يعني يمكن يكون احد حده وخلاه يدش بالشبه؟
الشرطي : والله للحين ماندري ناطرينه يصحى بالسلامه ونسأله .. اعذرني بس احنا بجذي حالات انشك ان السايق يمكن كان سكران بس الدكتور قال ان مافي أي اثر شرب وضغطه كان مرتفع .. المهم الحمدلله على سلامته ويقوم لكم بالسلامه ان شاءالله اول مايقوم اتصل علي وتفضل هذي اغراضه اللي كانت بالسيارة
ابو علي : ( خذه الجيس منه ) مشكور
( اطلعو راحو البيت اول مادشو لقو ام علي وعالية ناطرينهم بالصالة ومبين انهم وايد باجيين )
ام علي : ليش خليتوه بروحه الحين يقوم مايلقى احد يمه .. جاسم ودني عنده بقعد يمه لين يصحى
ابو علي : وين تقعدين يا بنت الحلال .. الدكتور طمنا بيكون بخير بس لازم ينام لي المغرب وساعتها نقدر انزوره
ام علي : شيصبرني لي المغرب والله اعصابي اتلفت الله يخليكم ودوني حق ولدي
عالية تمسك امها : يمه خلاص الله يخليج اهدي علي مافيه الا الخير
عثمان : اي يمه والله الدكتور طمنا ان بالليل بيصحى وبتكلمينه بعد
ام علي : ( تبتسم وعينها مليانه دموع ) الله يسمع منك
ابو علي : ( يحط ايده على جتف ام علي ) يللا تعوذي من ابليس وتعالي ( وراحو غرفتهم )
عالية : عثمان ؟؟ علي صج مافي شي خطير؟
عثمان : اي صج الحمدلله مافي الا الخير .. اليوم عندج امتحان شي؟ تبيني اوديج المدرسه؟
عالية : لا خلاص مو لازم اروح.. الساعه 9 الحين وعمور نايم بغرفتي امي ماتقدر اتباريه واهي بهالحاله
عثمان : عيل يللا صعدي نامي ارتاحي انا بعد بنام شوي
( كل واحد صعد غرفته )


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-13, 07:29 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


** البارت الثاني عشر **
عثمان : عيل يللا صعدي نامي ارتاحي انا بعد بنام شوي
( كل واحد صعد غرفته )
-------------------
منار قامت من النوم عالساعه 3 العصر اطلعت من غرفتها كان ودها تلقى علي مثل عادته قاعد بالصاله ناطرها تقوم بس مالقت أي احد وماكانت متوقعه انها بتلقاه .. تذكرت شكله امس واهو يتنفس بسرعه وبصوت عالي ويبين ان بينفجر من داخل ودها اتدق تتطمن عليه واتشوف اذا هدا او لا بس خايفه وماله ويه تكلمه
اقعدت بالصالة تفكر وعينها اتدمع
منار : ( بقلبها ) ودي اغمض وافتح القى كل هذا ماصار .. القى نفسي ماعرفت احمد والقى ان ابوي ما طلق امي او حتى ماتزوجها وخلاها تترك اهلها .. عشان تتغرب اهني وتموت وتخليني وحيده بروحي..
( كلمة وحيده خلتها لا شعوريا تحط ايدها على بطنها وانسدحت على القنفه واقعدت تبجي )
--------------------
بالمستشفى علي للحين نايم امه وابوه بيدشون داخل عنده
ابو علي : لاتنسين كلام الدكتور خليه نايم لاتقعدينه
ام علي : ان شاءالله
دشو و اول ماشافته اشهقت
ام علي : بعد عمري ولدي شوف حالته اشلون صارت
ابو علي : مريم انا اشقلت ؟؟ لاتقعدينه اذا قام وشافج جذي بيتعب اكثر
ام علي : ( تمسح على ايده وتقرا سورة ياسين )
( تمو قاعدين يمه لي المغرب )
عاليه وعثمان مرو بيت عمهم بو سالم عشان يخلون عمر اهناك ويروحون المستشفى و سارة يت معاهم .. دشو كلهم الغرفه واهو للحين ماقام .. الكل تأثر وعبير بجت .. شوي دش الدكتور عليهم
ابو علي : دكتور زين انك ييت .. انت قلت بينام 12 ساعه وصار اكثر وماقام للحين ليش؟
الدكتور : راح يقوم خلال هالساعتين لأن مفعول الادويه يخف تدريجيا لين يقوم .. ( شال عنه الاكسجين ) .. بس بذكركم قفصه الصدري حاشته كدمة قوي صابت الرئه بس الحمدلله ما مزقتها يعني اهو بيتألم لمجرد التنفس فلو سمحتو لا تخلونه ينفعل أي نوع من الانفعالات .. يعني لا تخلونه يظحك ولا تخلونه يعصب لأن كل ما تحركت عضلات الصدر راح يتألم .. حاولو تخلونه هادي ولا تسألونه وايد اسئلة عن الحادث عشان لا ينفعل.. اهم شي اهو بخير .. واذا صار احسن كلموه باللي تبونه
ابو علي : بس المخفر قالولي ادق عليهم اذا قام
الدكتور : الحين مو الوقت المناسب للحين علي تعبان ويحتاج راحه.. سلامته ان شاءالله يللا انا استأذن
ابو علي : اسمعوني كلكم اللي يبجي جدامه حسابه عندي بعدين مفهوم
( بعد ساعه قام علي فتح عينه لقى الكل حواليه ويتحمدون له بالسلامه )
علي : ( يتكلم بصوت واطي ) انا وين
ابو علي : انت بالمستشفى سويت حادث خطاك السو
ام علي: ( تبوس راس ولدها ) بعد عمري يمه اشلونك اتحس بعوار؟
علي : ( يغمض شوي بعدين فتح عينه ) لا بس احس بتعب
عثمان : عمور يقولك ماتشوف شر
علي : ( يبتسم ) جان يبتوه معاكم
عالية : وين انييبه يترس المستشفى صراخ وبجي
سارة : خفنا عليك الف حمدلله على سلامتك
علي : الله يسلمكم .. عطشاان
ام علي : ( تصبله ماي وتحطله عود و تعطيه ) تفضل يا بعد روحي
علي : ( شرب ماي وشرق وقعد يكح وحس بألم قوووي بصدره وتم يكح وكل ماكح زاد العوار )
ام علي : اسم الله عليك اشفيك
ابو علي : عثمان ناد الدكتور
( علي يكح ويطلع صوت مثل المخنوق اللي يبي هوا مو قادر يحصله )
ام علي بجت على ولدها وعالية وسارة واقفين صوب الباب خايفين
يه الدكتور ومعاه ممرضة شاف علي ويهه احتقن وقاعد يكح بسرعه خلاها تحطله اكسجين كمام و عطوه ابره مسكنة
الدكتور : من شنو اختنق؟
ابو علي : قام عطشان شرب ماي وشرق
علي : ( يطالعهم بس عيونه بدت تغمض بعدين نام )
ام علي : ( حاطه ايدها على قلبها ) اشفيه ولدي
الدكتور : تطمني مافيه الا الخير نام الحين .. عطيته مسكن قوي
ام علي : ( تبجي وتبوس راس علي ) الله يشافيك ويقومك بالسلامه
عثمان : يمه لاتخافين انا بنام عنده
الدكتور : لا مايحتاي اهو حاليا مخدر ويحتاج حق راحه تامه خلوه اليوم نايم ماراح يصحى الا الصبح
( شوي ويه ابو سالم وام سالم ومعاهم غلا و ندى ومشو بسرعه لأن علي نايم وماراح يصحى الا الصبح .. بعدين الكل رجع البيت بس تمت ام علي وعثمان قاعدين عنده وماردو البيت الا متأخر )
-------------------
منار تمت طول هالوقت قاعده وتفكر باللي صارلها وتفكر بعلي و تضايقت لأن ماصار يزورها ..
منار : ( بقلبها ) ادري ان اهو الحين مايبي يشوفني ويبيني اطلع اروح أي مكان .. بس لو طلعت وين اروح ؟؟ وماودي اطلع قبل لا اكلمه عالأقل يقولي أي شي .. لو بيطردني هم راضية بس خل يتكلم معاي آخر مره عالأقل
منار : ميخالف بدق عليه وخل يصرخ خل يقول أي شي
( منار امسكت التلفون ودقت عليه وقلبها يرقع خايفه من ردة فعله اذا سمع صوتها )
( عثمان كان منسدح بينام عشان اول مايطلع الصبح بيروحون حق علي .. شوي ورن تلفون علي كان حاطه يمه عالميز عشان أي احد يدق من ربع علي يقولهم اللي صار )
عثمان : الو ؟
منار : ( ساكته )
عثمان : داقين تبون علي؟؟
منار : ( ماترد لاحظت ان مو صوت علي )
عثمان : ( عرف انها بنت لأن ساكتين ومحد تكلم ) اذا كنتو تبون علي تره سوه حادث امس واهو..
منار : ( قاطعته ) حادث؟؟ واهو الحين اشلونه ؟؟؟
عثمان : منوم بالمستشفى
منار : ( حست انها اهي السبب وحيل خافت عليه ) واشصار فيه اشلونه الحين؟؟
عثمان : راح يكون بخير بس فيه رضوض وراسه فيه خياط اهو الحين نايم
منار : أي مستشفى ؟
عثمان : العدان .. بس تره من الصبح الاهل كلهم اهناك مايمشون بالليل
منار : زين انا ودي اشوفه اشلون؟
عثمان : زين اول منو معاي؟
منار : منار
عثمان : هلا والله انا اخوه عثمان .. خلاص باجر اذا صحى اكلمه واقوله انج سألتي عنه
منار : لا .. لا تقوله اهو ما.... بس لاتقوله انا بروحله فجأة من غير لا يدري عفيه لاتقوله شي
عثمان : ( لاحظ من صوتها انها بتبجي وحس جنها تترجاه ) خلاص ماراح اقوله أي شي واول مايروحون اهلي ادق عليج على هالرقم واقولج عشان اتيين اوكي؟
منار : تسلم ومايشوف شر ان شاءالله
عثمان : مشكورة يللا تصبحين على خير
منار اقعدت تبجي وتلوم نفسها وتلوم احمد وتلوم كل شخص له علاقة بالحالة اللي اوصلت لها
منار : ( واهي تبجي ترفع ايدها وتدعي ) يارب شافي علي وقومه بالسلامه وسهل علي اموري واغفر لي يارب
--------------
صار اليوم الثاني علي قام و ياله المحقق وقعد يسأل علي عن الحادث واشلون صار
علي : ( يتكلم ويحس بألم بس هالمرة مو من عضلات صدره كان يتذكر منار واللي قالته له ) انا كنت مسرع شوي بروح مزرعه بالوفرة وكنت دايخ غفلت شوي عن الطريج وبس ماذكر اللي صارلي بعدين
( كمل المحقق معاه شوي بعدين راح )
عقب الكل كان زاره حتى العم بو سالم واعياله
وعلي كان يسولف معاهم عالخفيف .. وكل ما عمور قال سالفة يظحك علي ويتألم من صدره .. لين عصبت الام وخلت عالية وندى ياخذون عمر ويتمشون بالمستشفى ..
عثمان : يبه ربع علي بره بيدشون يسلمون عليه
ابو علي : يللا عيل احنا نمشي وانخليك معاهم
ام علي : يللا يمه ماتشوف شر باجر من الصبح اكون عندك ومسويتلك الاكل اللي تحبه
الكل سلم عليه ومشى وتم عثمان معاه واقعدو الربع عنده بس تعب من زيارتهم وايد لأن كانو يسولفون ويظحكون واهو حس ان صدره بده يعوره وايد
عثمان : ( لاحظ ان علي متعور ) علي اشفيك اناديلك الدكتور
علي : لا بس شوي تعبت ودي ارتاح
محمد : يللا عيل احنا نمشي وانت نام وخطاك السو ان شاءالله
وسلمو عليه واحد واحد ومشو
علي : يللا انت بعد روح انا دخت وبنام
عثمان : اذا صدرك يعورك خل اناديلك احد يعطيك مسكن؟
علي : لا لا خلني راح انام وماحس بشي
عثمان : ( وده يقوله ان منار دقت بس قال لا خل اخليها مفاجأه له احسن وطلع بره الغرفه دق عليها )
منار : الو؟
عثمان : تقدرين اتيين الحين لأن انا ماشي وتم بروحه وبينام ؟
منار : اكيد .. الحين اطلع
عثمان : اذا وصلتي سألي عن غرفة علي جاسم العلي
منار : اوكي
عثمان : يللا مع السلامه
( منار انزلت تحت وكانت الساعه 9 بالليل لقت مصطفى قاعد عالرسيبشن )
منار : ( متردده ) مصطفى ؟
مصطفى : اهلا انسه منار ... أأمري ؟
منار : علي مسوي حادث و اهو بالمستشفى
مصطفى : ايه؟؟ جرالوه حاجه مش كويسه لاسمح الله؟
منار : ان شاءالله يكون بخير .. انا بروحله الحين بس .... مادري اشلون اطلبك
مصطفى : أأمريني؟؟ ده كولنا فدا الاستاز علي
منار : بروح بتاكسي وماعندي ادفعله فبغيت سلف وعلي يردهم لك اول مايطلع بالسلامه ان شاءالله
مصطفى : ( يطلع من بوكه 5 دنانير ) فضايل الاستاز علي كبيره اوي .. تفضلي .. تحبي اطلبلك تاكسي ولا طلبتي واحد خلاص؟
منار : ( تاخذهم منه واهي متضايقه من الحاله اللي اهي فيها ومتضايقه عشان علي ) تسلم مشكور .. طلبت وكاهو بره ينطرني .. مع السلامه
------------
اوصلت منار المستشفى واسألت عن غرفة علي قالولها ان الزياره خلصت بس ترجتهم يدخلونها ماراح تاخذ الا 10 دقايق وتطلع
علي توه بدى يغفى جان يتبطل الباب ودشت منار اهو مابطل عينه عباله الممرضات لأن اهم كل شوي داشين عليه
منار واقفه عند السرير وشافت شكله جان تقعد عالكرسي يمه وتمسك ايده وتبجي
علي حس ان جسمه كله انتفض واهي ماسكه ايده وتبجي فتح عينه وطالعها ماقال ولا حرف
منار : ( تبجي ) علي ماتشوف شر والله اني آسفه .. آسفه على كل شي سببته لك بدون غصد
( علي بيسحب ايده من ايدها بس اهي ماخلته تمت ماسكه ايده حيل )
منار : علي كلمني قول أي شي الله يخليك قولي انك بخير
علي : ( يبلع ريجه ) منار ..
منار : هلا علي ؟؟؟
علي : هدي ايدي شوي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-13, 07:53 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



** البارت الثالث عشر **
علي : هدي ايدي شوي
منار : ( هدت ايده ودموعها على خدها )
علي : ( حط ايده تحت الغطى وغمض عينه ولا جنها موجوده بالغرفه )
منار : علي؟؟ زين قولي أي شي الله يخليك كلمني؟؟ عالأقل طالعني شوي
علي : ( مغمض ومايرد عليها )
منار : ( ايدها ترجف ومدتها غصب وحطتها على جتف علي اللي في كدمة زرقه )
علي : ( حس بيدها على جتفه وكان وده يمسك ايدها بس تم مسكر عينه وماتحرك )
منار : انا بروح وآسفه لأني دخلت حياتك وأذيتك معاي وماتشوف شر
منار : ( حاولت على قد ماتقدر تمسك بجيتها بس ماقدرت وافلتت منها ) مشكورعلى كل شي .. مع السلامه ( راحت لي الباب بتطلع )
علي : ( بصوت واطي حيل ) منار؟
منار : ( لفت عليه و ويهها كله دموع ) ناديتني ؟؟
علي : اي تعالي
منار : ( امسحت دموعها وراحت يمه )
علي : ( حس ان قلبه يعوره حييل بس طلع ايده من تحت الغطى ومدها لها )
منار : ( اول ماشافته مد لها ايده اضحكت وبجت بنفس الوقت وامسكت ايده ) علي انا ..
علي : ( طالعها وضغط على ايدها وغمض عينه وعقد جواجبه )
منار : علي ؟؟ انت بخير؟؟
علي : ( فتح عينه وطالعها ) صدري ..
منار : اناديلك احد ؟
علي : لا خليج شوي
منار : بس شكلك تعبان وايد خل اناديه عشان ..
علي : لا مايحتاي اذا نمت اصير احسن
منار : عيل بروح واخليك تنام.. ومشكور على وقفتك معاي و مشكور لأنك كلمتني حتى لو كانت آخر مره
( دشت الممرضه لقت منار عنده )
منار : ( اسحبت ايدها من علي )
الممرضه : لو سمحتي الزيارة انتهت منزمان لازم تمشين الحين
منار : الحين ماشيه .. علي تعبان عطوه مسكن
علي : منار لاتطلعين من اهناك ... نطريني خل اصير احسن وراح اقعد معاج واكلمج
منار : ( تبتسم ) اوكي .. مشافى ان شاءالله
( راحت منار والممرضه عطت علي حبوب مسكنه وخلته عشان ينام واهو تم يفكر بمنار حس بشعور غريب مو عارف اهو استانس لأن شافها او تضايق اكثر؟ بس اللي يعرفه ان ماكان يبيها تطلع واهي تبجي )
-----------------
اوصلت منار العمارة وحاسبت التاكسي وانزلت
مصطفى : اهلا يا آنسه .. ازاي الاستاز علي ؟؟
منار : الحمدلله تعبان شوي بس راح يصير احسن ان شاءالله
مصطفى : طب الحمدلله .. عايزاني اوصلك لغاية فوء؟؟ اصل الاستاز علي موصيني عليكي اوي
منار : لا مشكور انا اصعد بروحي
اصعدت منار ودشت الشقه اسبحت وصلت ودعت حق نفسها وحق علي ان الله يقومه بالسلامه وبعدها سكرت الليت و انسدحت بفراشها
منار : ( حاطه ايدها على بطنها ) مادري شسوي جان زين اطلع مو حامل ويطلع اختبار الحمل مال الصيدلية غلط .. استغفر الله ربي سامحني و افرجها يارب
-----------------------
الفير قام علي من النوم وقلبه مقموت حلم ان منار بقفص ضيج ومو قارده تطلع منه تعوذ من ابليس ورد نام ..
الصبح ماكان اكو احد مع علي الا امه وعمور وعثمان بس عالية كانت بالمدرسه وابوه بالشركه .. خواله زاروه وراحو واهو صار شوي احسن بس للحين اذا ضحك او كح يحس عضلات صدره وضلوعه تعوره
عثمان : يللا انا اخليكم عندي شغل وراح ارد العصر
علي : لا .. لاتروح بكلمك بموضوع
ام علي : يللا كلمه وخله يروح
علي : ( ابتسم ) لا بعدين
ام علي : عيل ماراح تكلمه لأني قاعده لي العصر اذا نمت بروح
علي : ( يسوي روحه بيقوم من مكانه ) خلاص انا اطلع اكلمه بره
ام علي : ( خافت على ولدها ) لا يمه اشفيك خلك بمكانك انا اروح اشتري حق عمور شي ياكله وارجع .. يللا كلمه ( اطلعت مع عمور )
علي : عثمان تلفوني كان عند منو امس؟
عثمان : عندي انا والبنت اللي يت امس كلمتني وقلتلها انك بالمستشفى
علي : ( سكت )
عثمان : علي منو هذي؟
علي : وحده
عثمان : ادري وحده ماقلت واحد .. بس ماسمعتك تتكلم عن وحده اسمها منار
علي : ليش يعني لازم امشي واتكلم عنها ؟
عثمان : لا بس استغربت لأنها كان مبين انها تبجي يوم قلت لها انك بالمستشفى يعني اشلون تأثرت لهالدرجه وانا ما دريت ان في وحده تحبك الا امس
علي : ( عصب يوم سمعه قال تحبك ) وانت شكو تدري عنها
عثمان : زين هد اعصابك لا يعورك صدرك
علي : انا ناديتك اهني ابي منك خدمه
عثمان : شنو تبي؟
علي : انا عندي شقه ماتدرون عنها
عثمان : ( منصدم يطالع علي ) جد تتكلم؟؟
علي : عثمان والله اني تعبان وصدري بدى يعورني منك مو وقته تسأل وايد .. انت انصدمت لأني قلت اني عندي شقه عيل لو كملت كلامي اشبتسوي؟
عثمان : وفيه اكثر من جذي؟؟ كمل يللا قبل لا امي اتيي وتسمعك يا بو الشقق
علي : ( خز عثمان خزه ) اسمعني ومابي اسمع أي تعليق من تعليقاتك البايخه .. بعطيك عنوان الشقه وروح لها .. تلقى فيها البنت اللي امس كلمتك
عثمان : ( مصدوم اكثر ويطالع علي ) عليوي؟؟؟؟ شمسوي انت؟؟ والله انك طلعت من تحت لي تحت
علي : ( صرخ ) عثمانو اسمعني ( غمض عينه حييل.. حس بعوار بصدره من الصراخ )
عثمان : علي انادي الدكتور؟
علي : لا بس عفيه اسمعني ولا تعلق والله انك بتذبحني قبل لا اكمل الموضوع
عثمان : والله بسكت قول بسرعه امي بتيي الحين
علي : روح الشقه وطق الباب قول انك عثمان واني مطرشك عليها وعطها 100 دينار بعدين انا اسحبهم لك من حسابي و قولها خليهم معاج واذا انا طلعت راح اروح لها و اسألها اذا تحتاج شي اوكي؟؟
عثمان : ( مصدوم ماقال ولا شي بس متنح بويه علي )
( دشت ام علي مع عمور )
ام علي : ها خلصتو السالفه المهمه
علي : اي خلصنا
عثمان : ( للحين ساكت يطالع علي )
ام علي : عثمان اشفيه ويهه قالب انت اشقلت له ؟؟
عثمان : ( لف ويهه على امه ) لا يمه ماكو شي يللا انا ماشي مع السلامه
علي : عثمان؟؟
عثمان : بعد لاتقول ان اكو شي زياده؟؟؟؟
علي : عثمانو .. ( وعطاه خزه واهو معصب ) بدزلك مسج بالعنوان زين
عثمان : اوكي انا ماشي باي
ام علي : اشفيه عثمان؟ وعنوان شنو اللي بتدزه؟
علي : يمه سالفه عن الربع .. ( يطوف السالفة ) ها عمووري الحلو شنو شريت؟؟
عمور : ( يمدله الجيس ) شريت حلاو تبي؟؟
علي : ( يظحك ) لا حبيبي مابي شي بالعافيه



منار هالأيام صايره ماتاكل لأن نفسيتها وايد تعبانه بس تشرب عصير ومرات تاكل شبس عشان تسد اليوع اليوم قامت من النوم تعبانه وراحت بسرعه الحمام ترجّع – عزكم الله - وتبجي لأن لوعة الجبد خلتها تتأكد أكثر انها حامل .. راحت انسدحت بالصاله لأن ماكانت تقدر توقف من التعب ..
----------
عثمان سحب الفلوس واهو رايح بالطريج حق العنوان اللي دزه له علي
عثمان : ( بقلبه ) انا اعرف اخوي اكثر من نفسي لا يمكن يعيش مع وحده بالحرام .. اخاف متزوج بالسر .. ولا اهي ليش بجت يوم درت ان مسوي حادث و لو كانت وحده يحبها هم مايسكن معاها .. السالفه فيها سر وياخوفي يطلع متزوج والله امي تموت
( عثمان وصل وصعد حق الشقه وطق الجرس )
فزت منار من سدحتها توقعت يكون علي لأن محد يطق الباب عليها الا اهو والمطعم اذا كانو طالبين ..
منار : ( راحت عند الباب طلت من العين السحريه شافت عثمان بس خافت يكون من طرف ابوها فاسكتت ماردت )
عثمان رد طق الباب : منار انا اخو علي انتي اهني؟؟
منار : انت منو؟
عثمان : انا عثمان اللي امس كلمتج
منار : ( بطلت الباب واهي خايفه )
عثمان دش وتم واقف عند الباب وخلاه مطرف طالعها كان ويهها اصفر وعيونها حمر
عثمان : السلام اشلونج؟
منار : هلا الحمدلله .. اشلون علي؟
عثمان : الحمدلله احسن وطرشني اعطيج هالفلوس يقول خليهم عندج مصرف واهو لي طلع يكلمج
منار : ( اتطالع ايده فيها فلوس و مادها لها ) لا ما احتاجهم مشكور
عثمان : انا مالي شغل اهو قال خلهم عندها وقالي اسألج اذا تحتاجين شي
منار : ( خذتهم منه وحدها منحرجه ومن الاحراج والتعب اللي تحسه الدنيا افترت جان تتسند عالطوف )
عثمان : عسى ماشر فيج شي؟
منار : لا بس تعبانه شوي .. وتسلم مو محتاجه أي شي الا ان الله يقومه بالسلامه
عثمان : آمين .. زين عيل انا امشي مع السلامه
منار : مع السلامه ( سكرت الباب وراه )
اول ماراح اقعدت عالقنفه حست ان ريولها ماتشيلها من التعب
------------
مر اسبوع على علي واهو بالمستشفى وترخص اليوم بس الدكتور قال ان لازم عالأقل يتم نقاهه بالبيت 10 ايام
الكل استانس على طلعته بالسلامه ورجعته للبيت وسووله عشى اعزمو فيه الأهل بمناسبة طلعته من المستشفى
علي قاعد عالقنفه ويحس ان جسمه متكسر وده يروح داره يرتاح بس ابوه قاله خل يتحمل جم ساعه لين يروحون الناس عقب يرتاح
سارة يت واقعدت يم علي
سارة : ماتشوف شر والحمدلله على سلامتك
علي : الله يسلمج
سارة : كل يوم كنت ادعيلك انك تقوم بالسلامه
علي : ( ويهه يبين ماله خلق ) شكرا
سارة : بتعدل السيارة ولا تاخذ غيرها ؟
علي : مادري والله
( تمت مده تسولف معاه وبعدين صار العشى واقعدو شوي وراحو )
علي : انا صاعد ارتاح بغرفتي
ام علي : عثمان قوم يمه وصل اخوك
علي : لا مايحتاي اقدر اصعد
( راح علي وانسدح بغرفته كان لابس شورت ومنسدح يفكر بمنار وده يدق عليها بس متردد )
علي : ( بقلبه ) لا ماراح ادق اذا طلعت امر عليها واكلمها
( ام علي طقت الباب ودشت )
ام علي : ( اقعدت يمه عالسرير ) ها يمه اشلون اتحس مرتاح ولا تبي اييبلك شي؟
علي : لا يمه مابي شي بس بنام
ام علي : ( شافت صدره للحين لونه ازرق بس اللون خف وايد عن قبل صاير ازرق على احمر ) علي ؟ يمه ليش فاصخ بلوزتك للحين صدرك ما طاب .. يللا حبيبي البس بلوزه لايدش بصدرك هوا ويعورك زياده
علي : لا يمه والله ماعرف انام وانا لابس بلوزتي خليني جذي مرتاح ولاتحاتين راح اتلحف عدل
ام علي : زين يمه على راحتك ... علي ادري ان مو وقته بس ودي اقولك اللي بخاطري قبل لا انام
علي : خير يمه؟
ام علي : انا وابوك ودنا تفرحنا وتتزوج و..
علي : ( يقاطعها ) يمه انا اذا ابي اتزوج بنفسي اييلج واقولج بس الحين خلوني على راحتي
ام علي : يمه اسمعني شوي .. بنت عمك ساره بنت حلوه واخلاق و..
علي : شوفي يمه اذا قررت اتزوج انا بختار البنت .. ماحب احد يختارلي
ام علي : يعني تتزوج وحده تعرفها من بره؟؟ وبنت عمك موجوده ومبين انها معجبه فيك وبأخلاقك
علي : يمه خلاص تعبت ودي انام .. وانسي هالموضوع انا اذا ابي اتكلم فيه راح افتحه
ام علي : ( قامت ) الله يهديك يا وليدي تصبح على خير
علي : وانتي من اهله سكري الليت معاج
( رن تلفون علي وكانت منار اللي داقه )
علي : ( يطالع الرقم قلبه عوره بس حطه ميوت ومارد )
---------------------
منار منسدحه وتفكر : اشلونه الحين وشيسوي ؟ ان شاءالله يكون بخير..
( ومثل كل يوم تفكر بحالها وتحط ايدها على بطنها وتقعد تبجي لين تنام )
----------
مرت 6 ايام وعلي ماطلع من البيت ولا كلم منار بس كانو ربعه يزورونه بدوانية البيت ويرد يرتاح بداره .. بس كل يوم بالليل يفكر بمنار لين قرر ان يروح لها
الساعه 7 بعد المغرب علي دق على عثمان
علي : عثمان رد البيت ابي سيارتك
عثمان : انا بسوق شرق وين ارد الحين
علي : عثمان محتاج السياره بطلع
عثمان : ماخلصت فترة نقاهتك
علي : هي انت لا تسوي روحك مهتم وخايف كل هذا عشان ماترجع.. اقول تعال ابي السياره ضروري
عثمان : بتروح لها صح
علي : عثمان لاتنرفزني مالك شغل و ارجع الحين
عثمان : انت ماقلتلي شنو سالفتك بالظبط ليش اسويلك خدمه يعني؟
علي : ( حده منقهر منه بس قرر ياخذه بالسياسه ) خلاص تعال عطني سيارتك واذا رديت اقولك كل شي
عثمان : يللا نص ساعه واكون عندك
( علي نزل تحت ولابس ملابسه وناطر عثمان بالصاله )
ام علي : يمه ليش كاشخ ؟
علي : بطلع
ام علي : وين تروح ؟؟ للحين مايصير تطلع
علي : يمه يعني شايفتني طايح بالسرير ولا ماقدر امشي؟؟ عادي صرت زين الحمدلله وبطلع
ام علي : زين يمه خل عثمان يوديك وين ماتبي
علي : لا باخذ سيارته واطلع بروحي ودي اتمشى
ام علي : ( استسلمت ) بس الله يخليك دير بالك على نفسك وانتبه عالطريج
علي : ان شاءالله
( دش عثمان )
عثمان : خليت السياره شغاله .. دير بالك عليها عدل وعلى قد ماتقدر خلك عاليمين مافيه شبات اهناك
ام علي : ( اتزف عثمان ) عثمانو اتخاف عالسياره وماتخاف على اخوك؟؟
علي : ( يطلع من البيت ومايرد عليه )
-------
علي وصل ودش العماره
مصطفى : استاز علي ؟؟ الف الحمدلله على سلمتك
علي : الله يسلمك ( وصعد فوق )
( وصل عند الشقه وطق الجرس وتم واقف وماكو أي رد )
بطل الباب بالمفتاح وطقه
علي : منار؟؟ ادش؟
( محد رد عليه )
دش الشقه وماكان فيه احد بالصاله جان يروح يطق باب الغرفه ومحد رد عليه .. بطل الباب ولقى منار نايمه بس وضعها غريب نايمه بالعرض وعلى طرف السرير وكانت لابسه نفنوف حفر لي تحت الركبه
علي : منار؟؟ نايمه؟؟ منار؟؟
علي : ( حط ايده عليها وهزها شوي ) منار؟؟ ( حس انها وايد حاره )
علي : ( هزها اكثر ) منار؟؟ قوومي منار
منار : ( بطلت عينها غصب كانت تحس بتعب قوي وماتقدر تتحرك اول ماشافته انصدمت ) علي؟؟؟ انت ييت؟؟
علي : اي
منار : ( مريضه و عبالها تحلم كان ويهه فيه آثار جروح وصوب يبهته لي بداية حاجبه اليسار فيه أثر الغرز .. ارفعت ايدها اتجيس يبهته مكان الغرز )
علي : ( منصدم وساكت واهي تتحسس يبهته )
منار : ( استوعبت ان مو حلم استحت وقامت اقعدت يمه ) الحمدلله على سلامتك
علي : الله يسلمج .. حرارتج مرتفعه من متى مريضه؟
منار : مادري بس حسيت اني تعبانه ونمت ( فجأه حست ان معدتها قالبه وكانت بتروح الحمام بس اول ماقامت بغت اتطيح من التعب )
علي : ( مسكها وقعدها عالسرير ) منار اشفيج؟
منار : ( اشرت له عالزباله – عزكم الله - )
علي : ( يابها لها بسرعه )
منار : ( حطت راسها فيها واقعدت اترجع بس مايطلع شي غير ماي )
علي : ( حس وده يمسكها ويخفف عنها و بنفس الوقت وده يطلع من الشقه ويخليها بروحها بس مو مطاوعه قلبه )
منار هدت شوي ارفعت راسها طالعته لقت ملامحه مبينه ان متضايق وقام طلع من الغرفه جان تبجي
أول ماطلع بجت لأن حالتها النفسيه تعبانه وفوق هذا علي قاعد يتضايق منها
شوي جان يدش وبيده فوطه مبلل طرفها بالماي
علي : ( ماقال شي بس قعد يمسح ويهه بالماي عشان ترتاح )
منار : ( زادت بجي )
علي : خلاص بسج بجي قومي اوديج الطبيب
منار : مابي اروح
علي : ويهج اصفر وذبلان انتي ماتاكلين؟؟
منار : لا ومابي اكل خل يطيح ( حطت ايدها على بطنها وتبجي بصوت عالي )
علي : ( سكت مده ) .... انتي ماتبينه ؟
منار : ( مغطيه ويهه بيدها وتبجي ) لا مابيه
علي : ( سكت مده يفكر ) بس اهو ماله ذنب وانا مو موافق انج تذبحينه
منار : ( وخرت ايدها وطالعته )
علي : ( هاج كلينكس مسحي دموعج وسمعيني عدل )
علي : ( هاج كلينكس مسحي دموعج وسمعيني عدل )
منار : ( امسحت دموعها ) وساكته اتطالعه
علي : انتي الحين مسخنه ومريضه وترجعين وهم ماتبين تروحين الطبيب؟ انا هالشي مايرضيني .. وراح تروحين معاي الحين ومابي اعتراض
منار : بس ..
علي : قلت مابي اعتراض
منار : علي انت توك مسوي حادث مابي اتعبك اكثر معاي
علي : انا ما اجذب عليج واقول اني ماتضايقت يوم دريت بس الحمدلله على كل حال .. وانتي لازم تتأقلمين على هالشي وتتحملين هالغلطه مو تحاولين تذبحينه
منار : بس اشلون يعيش واهو .. ( اسكتت وعينها غورقت )
علي : ( مايدري ليش اذا قعد يمها يحس بشعور غريب ومايبيها تبجي كلش ) منار قومي لبسي ناطرج بالصاله وبنروح الطبيب
( البست منار وراحت معاه انزلو عيادة بالجابرية )
الموظفه اللي على الرسيبشن اطلبت بطاقة منار
علي : بوكها ضايع وقاعدين انطلع بدل فاقد احنا انقولج بياناتها واذا تبين بطاقتي موجوده ..
الموظفه : لا ماله داعي ( طالعت منار ) بس نبي اسمج الثلاثي وعمرج
منار : منار سلطان ناصر وعمري 23
الموظفه : خلاص بس ادفع حق فتح الملف وكل ماتبي تراجع حياكم ملفها موجود
علي : ( دفع ) اوكي مشكورة
الموظفه : العفو .. استريحو شوي و اتدش عالدكتور
علي قاعد يم منار ناطرين واهي كانت ترجف من الارتباك والخوف
علي : ( يحط ايده على ايدها ) هدي نفسج ماكو شي
( نادوهم ودشو عند الدكتور )
الدكتور : ها عسى ماشر ؟؟
منار : ( ساكته واتطالع علي )
علي : اهي تعبانه ومسخنه وبتسوي فحص حمل لأن جربت التست بالبيت اطلعت حامل فنبي نتأكد
الدكتور : اول شي خل افحص الحراره وبعدين اطرشكم تسوون الفحص وتردون
( قاس حرارتها اطلعت 39 وخلاهم يروحون يسوون التحليل )
( علي ناطر بره ومنار دشت تسوي تحليل دم و بول - عزكم الله - عطوها عصير لأنها مو ماكله شي واطلعت اقعدت يم علي وناطرين النتيجه )
علي : ها اشلونج دايخه؟؟
منار : شوي
علي : شربيه كله عشان لاتطيحين
منار : ان شاءالله ( ايدها ماسكه علبة العصير وترجف )
علي : منار خلاص اهدي اللي الله كاتبه بيصير وبنحمده على كل شي
( بعد فتره دخلوهم عالدكتور )
الدكتور : مبروك .. حامل هذا اول حمال؟؟
( منار اقعدت ترجف بس علي مسك ايدها وضغط عليها عشان تهدى )
علي : اي الحمدلله .. زين واشلون صحتها؟ اهي صايره ماتاكل وكله تعبانه
الدكتور : انت اهتم فيها لأن اول حمال دايما يكون صعب .. ( يكلم منار ) وانتي لازم تتغذين عدل وتغذين اللي ببطنج معاج .. كثري من الاشياء المفيده واللي فيها بروتينات وانا بكتبلج على حبوب حديد وفيتامينات تخليج احسن وتقوي الجنين وبعطيج حبوب تنزل الحراره
علي : مشكور ( تم ماسك ايد منار اللي ماقالت ولا كلمه ودفع حساب الفحص والأدويه ومشو راحو السياره )
---------------
- بالسياره –
علي : ادري ودج تروحين الغرفه وتبجين بس ماله داعي حمدي ربج والأدويه راح تاخذيهم بحزتهم مفهوم؟؟
منار : ( ماقدرت تمسك نفسها اكثر وانفجرت تبجي وتصرخ عليه ) اشلون ماله داعي .. انت مو حاس باللي احسه .. اتقول عادي وحمدي ربج بس انا ماقدر اقول عادي مااقدر
علي : انا مو حاس؟؟ والله يامنار اني حاس اكثر منج بس نبجي.. ندعم .. نلوم نفسنا.. وبعدين؟؟؟ الدنيا ماشيه ماشيه تعلمي تغلبينها وماتنغلب الا اذا سايرتيها ورضيتي بالمكتوب لأن طول ما عانتديه ماراح تعيشين مرتاحه
منار : ( تمسح دموعها ) علي ودي ارتاح والله ودي بس ماقدر مو بيدي
علي : انا معاج وراح تقدرين
( مر على مطعم وياب اكل معنها مو راضيه بس حقرها وياب بعدين اوصلو الشقه وخلاها تاكل غصب وقف على راسها لين خذت الحبوب وماطلع الا لين نامت )
-------
علي رد البيت اول مادش كان ابوه وامه بالصاله
ابو علي : ليش ماترد عالتلفون كنا اندق عليك جذي تخلي امك تحاتي انت ماكو احساس ابد؟؟
علي : مانتبهت كان بالسياره وانا نازل عند الربع
ابو علي : وبعدين شمطلعك الدكتور مو قال ارتاح 10 ايام شمطلعك قبل 5 ايام هاا؟؟
علي : يبه خلاص صرت تمام ومافيني الا الخير
ام علي : يمه انا كنت احاتيك اكيد انت احسن الحين ؟
علي : اي يمه احسن الحمدلله
ام علي : زين تعشيت ؟؟
علي : اي الحمدلله ( باس راسهم ) بصعد فوق ارتاح تبون شي
ابو علي : اي ابيك تحس بأمك وماتخليها تحاتيك مره ثانيه .. وابيك تسوق نفس الأوادم
علي : ان شاءالله .. بعد تبون شي؟؟ ولا اروح انام؟؟
ام علي : لا يمه روح الله معاك نوم العوافي
( علي صعد غرفته شوي جان يدش عليه عثمان )
عثمان : وين السويج؟
علي : هاك ( حذفه عليه وانسدح ) ويللا الحين بنام سكر الليت
عثمان : والله ماطلعت من اهني الا اتقولي السالفه من الألف لي الياء
علي : مو الحين حدي تعبان وبنام
عثمان : اذا كان عبالك تقدر اتقص علي فماراح تقدر قاعدلك اليوم لين اعرف السالفه كامله ( قعد تربع عالسرير صوب ريول علي )
علي : ( قام قعد وصار بويه عثمان ) هذي وحده احبها منزمان وماقلت حق احد لأن كنت ابي اتأكد انها تحبني
عثمان : من متى منزمان يعني؟
علي : من سنه
عثمان : علي سنه كامله وانا مادري؟؟ زين وليش مسكنها بشقتك انتو متزوجين بالسر؟
علي : لا
عثمان : علي انا مو مستوعب انك عايش معاها بالحرام .. صج ان المظاهر خداعه
علي : عثمان انا ماقعدت اكلمك عشان تعطيني محاضرة حسن سير وسلوك .. وبس الحين روح خلني انام
عثمان : ( قام سكر الليت وطلع من الغرفه )
( تم علي يفكر وقرر قرار .. معنه في شي بداخله رافض هالفكره بس اهو مصمم ان ينفذها لأن يحب منار ومايبيها تتعب اكثر من جذي )
----------------
الصبح قام وتريق معاهم والكل طلع ابو علي راح الشغل وعالية راحت مع عثمان يوصلها المدرسه وعمور خذاه باص الحضانه وام علي يوها الجيران يزورونها وقاعده معاهم بصالة الضيوف ..
علي دق على مكتب تأجير سيارات وطلب جيب انفينيتي رمادي وصلوه له لي البيت وسوه الاوراق واستلمها وقال حق امه ان بيطلع عشان لاتحاتي ..
وصل ودش الشقه كانت منار للحين نايمه طق عليها الباب وقعدها
قامت منار وبطلت الباب
منار : ( لابسه بجامه واسعه – بنطرون وبلوزه – وشكلها يظحك مع شعرها معفس شوي من النوم )
علي : ( طالعها وحس وده يلمها حيييييييل لأن شكلها كان عاجبه ) منار بسرعه غسلي وتعالي ابيج بموضوع
منار : اوكي ( وراحت اتغسل )
منار : ( اطلعت من الحمام ) بس دقيقه اصلي واييلك
علي : اوكي ناطر
بعد شوي منار يت واقعدت يمه
علي : ها مشطتي شعرج؟
منار : ( تبتسم ) اي
علي : منار انا بدش بالموضوع من غير أي مقدمات
منار : والله بديت اخاف اشفيك؟
علي : ابي عنوان ابوج




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-13, 08:22 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



** البارت الرابع عشر **

علي : منار انا بدش بالموضوع من غير أي مقدمات
منار : والله بديت اخاف اشفيك؟
علي : ابي عنوان ابوج
منار : ( انصدمت اتطالعه ) مافهمت
علي : شنو اللي مافهمتيه ؟ منار انا احبج ( مسك ايدها ) والله العظيم احبج وابيج
منار : ( منصدمه ) بس انا .. انت تدري ان انا ... اشلون ؟
علي : ( تضايق حيل و حس ان في شي قاعد على صدره ) ادري ان انتي حامل وادري ان مو من ظهري طالع .. بس دام هالدنيا اظلمتج و دام هالياهل من بطنج والله بيكون ولدي مثل ما اهو ولدج
منار : ( انزلت ادموعها وماقالت ولا شي )
علي : عطيني العنوان وخلي الباجي علي
منار : علي انت ماتدري اشقاعد تقول .. هالشي مايصير .. اشلوون؟؟
علي : ( يمسح دموعها بيده ) مابي اشوف هالدموع خلاص .. وكل شي راح يتصلح وهالياهل ماله ذنب واذا كان مقدر له ينولد بهالدنيا فبيدنا انخلي حياته حلوه بدل لا يعيشها واهو مظلوم
منار : علي انت مو مجبور تستر علي وتاخذني وانا بطلع من اهني واخليك تعيش حياتك مرتاح مثل ماكنت عايشها قبل لا ادخلها واعفسها
علي : ( عصب وصرخ عليها ) منار انتي دشيتيها وخلاص صار اللي صار والحين انا ماقدر اخليج تروحين
منار : ( تبجي ) بلى تقدر وراح اروح اليوم
علي : ( سكت مده عشان لايزفها وتبجي اكثر ) ماراح تروحين مكان .. ( يكلمها بصوت هادي ) منار انتي دشيتي بكل خليه فيني والله انج تطلعيلي حتى بالحلم وبكل وقت وانا صاحي افكر فيج .. و اذا خليتج تروحين بتعذب وانا افكر باللي صايرلج .. خلاص عاد رحميني تره والله تعبت من التفكير وتبعت من كل شي خلينا نرتاح وعطيني العنوان
منار : ( تسمح دموعها ) علي انا مشاكلي وايد ويمكن راح تلحقنا لي بعد الزواج ويمكن تخسر اهلك بسبتي .. لا ماقدر والله ماقدر اسوي فيك جذي
علي : ( مسك ايدها وباس راحة ايدها من داخل ) انا راضي فيج وبمشاكلج
منار : ( قطت نفسها على علي ولمته واقعدت تبجي حييل )
علي : ( اول شي انصدم بس بعدين ابتسم و حوطها بيده ) خلاص لاتبجين ماراح يصير الا الخير
منار : ( وهي لامته وتبجي ) علي ليش انت طيب معاي لهالدرجه
علي : ( يهمس باذنها ) لأني احبج واحب كل شي فيج
منار : ( وخرت عنه وابتسمت وامسحت دموعها ) وانا بعد أ..
علي : ( حط ايده على حلجها ) اششششش .. لاتكملين مابيج تقولين شي انتي مو حاسه فيه .. انا ادري اني قدرت اكسب معزتج وادري اني صرت غالي عندج بس الحب لا تطرينه الا اذا حسيتيه .. وابيج توعديني ان ماتقولين هالكلمة الا لي اطلعت من قلبج مو من السانج وبس
منار : اوعدك
علي : ( ابتسم لها ) يللا العنوان
منار : علي لاتروح وانت تعبان انطر جم اسبوع لين يروح كل اثر بجسمك
علي : ( تضايق وطالع بطنها ) لا ماقدر انطر اكثر
منار : ( اسكتت افهمت ان يقصد اللي ببطنها وان صارله شهرين وكل ما طول اكثر بتصعب عليه السالفه خصوصا مع اهله )
منار : انا ما اعرف العنوان بس ادل البيت و... واخاف اروح اهناك
علي : قعدي ورا ماتبينين انروح اهناك بس اتدليني البيت ونرجع
منار : بس انا مابيك تروح اهناك ماتدري شنو ممكن يسوون
علي : وليش انا مينون اروح بيتهم و اقولهم بنتكم عندي؟؟
منار : عيل شنو بتسوي؟
علي : خلي هالسالفه علي .. بس لاتخافين مايصير الا كل خير
( تم علي قاعد معاها ويسولفون لي الساعه 12 طلب غدا وكلو وخلاها تاخذ الأدويه ورد البيت )
قعد مع العايله بالصاله اهم يتغدون واهو عالقنفه يلعب مع عمور منزمان مولاعب معاه
ام علي : عمور ماما لاتطق علي مريض مسكين بعدين يبجي
عمر : انا قوي ( ويطق علي )
علي : يمه خليه يلعب معاي والله منزمان مالعبنا صح عمور؟
عمر : اطقك طق
علي : ( يظحك ) اي انا اكسرك تكسر
عمر : ( نطح علي نطحه قويه على صدره )
علي : اخ ... خلاص انت الفايز يللا روح
ام علي : ( تصرخ ) عمور؟ وخر عن اخوك خلاص
علي : يمه لاتزفينه ياهل
ابو علي : ( ياكل واذنه معاهم ) انت اشكبرك غيرك عنده 4 يلعبهم وانت قاعد تلعب مع اخوك
علي : قريب بتزوج ان شاءالله
ام علي : ( مو مصدقه ) صج ؟؟ والله فرحتني لو اعرف ايبب جان يبتت
عثمان : ايي عليوي والله انك مو هين اخوي طلع بلوه
علي : ( فهم غصد عثمان ) اقول كمل غداك واكرمنا بسكوتك
ابو علي : خلاص بنخطبك ساره اشرايك؟
علي : لا يبه انا اختارها بنفسي
ابو علي : واشفيها بنت عمك ساره من شنو تشكي يعني؟
علي : يبه ماتشكي من شي بس مابيها
عالية : تزوج ندى عشان انصير انا واهي بنفس البيت وناسه
علي : شبي فيها اربيها يعني؟
عالية : اللي يسمعك يقول عمرك 50 عادي بينكم 10 سنين مو وايد حيل
عثمان : يبه انا ابي غلا
ام علي : والله انك انت البلوه حاط عينك عالبنت وماتقولي عشان نحجزها لك؟
علي : اي والله يمه زوجيه لأن ان ماتزوج ينحرف
عثمان : والله اني سيده ولا عندي شقق ولا شي
ام علي : اشهالكلام عيب استح على ويهك
علي : ( يخز عثمان بس ساكت ماقال شي )
ابو علي : يستاهل عثمان ازوجك غلا متى ماتبي انت بس قرر
عثمان : ( مستانس ) اي بتزوجها اول مانتخرج بس ودي تخطبها رسمي
ابو علي : ان شاءالله ومايصير خاطرك الا طيب
عالية : غلا اصغر منه بسنه وحده .. اخطبله ندى احسن
عثمان : اتزوج ندى عشان تقعد اليوم كله عندج وتخليني؟؟ خوش زواج والله
علي : ( يطالع عثمان ويقول بقلبه ) جان زين سالفتي سهالات مثلك
( رن تلفون علي وكان رفيجه صلاح )
علي : الو هلا صلوح
صلاح : هلا فيك .. ها اشلون صرت؟
علي : تمام الحمدلله
صلاح : ودنا انيي نلعب اورقه عندك
علي : لا انا اللي ودي اييلكم تعبت من البيت
صلاح : يعني امرك اخذك؟
علي : لا أجرت سياره وانا بمركم
صلاح : خلاص صار تعال 4 دوانية محمد كلنا اهناك
علي : اوكي بس ييب السي دي معاك
صلاح : أي سي دي؟
علي : تره انا ما انسى
صلاح : ( ظحك ) خلاص اييبلك بداله 10 سيديات بمناسبة طلعتك بالسلامه بس تعال
علي : اوكي 4 اكون عندكم ( سكر الخط )
ام علي : علي يللا قولي متى اخطبلك يعني؟
علي : قريب ان شاءالله
-----------
صارت الساعه 3 ونص علي طلع من البيت رايح حق ربعه ودق بالطريج على منار
علي : الو ها مو نايمه؟
منار : لا قاعده احاول انام
علي : لاتفكرين وايد وراح تنامين
منار : علي .. متى راح تروح لهم؟
علي : اليوم بالليل راح اتدليني المكان وباجر الصبح اروح لهم
منار : بس انا خايفه عليك
علي : لاتخافين ان شاءالله خير انتي بس ادعيلنا
منار : ان شاءالله
علي : يللا الحين نوم العوافي يالغالية .. انا بروح عند الربع
منار : اوكي ... مع السلامه
علي : مع السلامه
( علي وصل عند الدوانية وسفط السياره ونزل )
علي : السلام عليكم
الشباب : ( قامو يسلمون عليه ) وعليكم السلااااام الحمدلله عالسلامه
علي : الله يسلمكم
محمد : انا ماني قاعد بشوف السياره اللي أجرتها ( طلع بره شوي ورد )
الانفينيتي لك؟
علي : اي
محمد : ايي هذي الناس تدعم بالاكس فايف وتأجر انفينيتي عقب جم يوم تشتري بنتلي
علي : والله محد بيفقرني الا انت يخي انت ليش كل سوالفك عن الفلوس
محمد : اشفيك اتغشمر معاك افا عليك بس
( اقعدو كلهم العبو جنجفه جم قيم وطلع علي عشان يروح حق منار وياخذها تدليه البيت )
------
وصل حق منار ودق عليها عشان تنزل .. بعد دقيقتين انزلت واصعدت معاه السياره
منار : علي والله انا خايفه حيل ماودي ادش المنطقه بكبرها
علي : خلاص سمي بالله وقوليلي يللا الوجهه أي منطقه؟؟
منار : كيفان
علي : اوكي يللا بسم الله ( حرك السياره ومشى )
( قربو يم كيفان ومنار خافت ازياده .. علي مد ايده عالكشن اللي وره وعطاها جريده )
علي : هاج شريتها عشان تفتحينها جنج تقرين ومحد راح يشوفج
منار : ( خذت الجريده وبطلتها و ادفنت راسها فيها حتى السيارات اللي على يمينها مايشوفون غير الجريده )
علي : ( يظحك ويحاول يلطف الجو ) زين جذي الناس تقرا جريده الله يهداج لافتها عليج جنج هديه مغلفه
منار : ( ماوخرت الجريده ) علي اسكت عني والله خايفه
علي : زين بالله اشلون بتدليني وانتي لافه نفسج فيها .. اسويلج فتحات حق عيونج؟
منار : ( تظحك واهي خايفه نزلتها شوي بس طلعت عيونها )
علي : ( يظحك ) والله شكلج نكته
منار : خلاص علي لاتظحك امانه والله بموت من الخوف ( صعدت الجريده على ويهها بسرعه ) هذي .. هذي اللفه فوق تحت يسار
علي : ( لف ) والحين وين ؟
منار : ( نزلتها شوي ) الحين يمين
علي : زين؟؟
منار : ( صعدت الجريده لي السقف عشان مايبين منها شي ) البيت العود على يسارك لونه بني بأبيض
علي : عندهم بره طراد؟؟
منار: اي .. عفيه يللا امش
علي : اوكي ( ورجع فوق تحت وطلع عالخط السريع ) يللا نزليها خلاص
منار : ( نزلت الجريده وقلبها يرقع من الخوف )
علي : لاتخافين منور طلعنا من اهناك ( مد لها ايده )
منار : ( حطت ايدها بيده جان يضغط عليها وتم طول الطريج ماسك ايدها )
علي : يللا نزلي ارتاحي ولاتنسين تاخذين ادويتج انا بروح انام هذي قعدتي من الصبح ( يبتسم لها ) وباجر عندي مشوار مهم
منار : علي امانه دير بالك على نفسك والله لو صارلك بعد شي بسبتي صدقني راح..
علي : خلااص منار ماراح يصير شي يللا نزلي
منار : اوكي
( نزلها علي ورد البيت )




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-13, 08:22 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


** البارت الخامس عشر **
منار : علي امانه دير بالك على نفسك والله لو صارلك بعد شي بسبتي صدقني راح..
علي : خلااص منار ماراح يصير شي يللا نزلي
منار : اوكي
( نزلها علي ورد البيت )
---------
علي راح البيت وقعد يم امه واهي تصلي ونطرها لين خلصت الصلاة
ام علي : ها يمه اشفيك تعبان ؟؟
علي : لا يمه الحمدلله مافيني شي بس ودي تدعيلي
ام علي : شنو تبي ادعيلك ؟
علي : ان الله يسهل علي موضوع باجر
ام علي : ( ترفع ايدها وتدعي ) يالله يارب يا كريم يا حليم يا منان يا رحيم أسألك اللهم بأسمائك الحسنى التي علمتها والتي لا اعلم ان تسهل درب ابني علي وتوفقه وتيسر له اموره كما يحب وترضاه اللهم امين
ام علي : ( تطالع علي ) الله يوفقك يمه ويحفظك
علي : ( باس راس امه ) الله لايحرمني منج
ام علي : ليش احس انك متكدر وايد هالأيام .. يمه قولي اللي يقلبك خل اساعدك
علي : يمه ابيج بس توقفين معاي حتى لو الكل كان واقف ضدي عفيه يمه
ام علي : زين اول شالسالفه؟؟
علي : راح تعرفينها قريب انا الحين صاعد انام
ام علي : الله معاك ونوم العوافي ربي يوفقك بكل خطوه ان شاءالله
( علي دش غرفته تسبح وطلع انسدح ويفكر اشلون راح يكلم ابوها باجر توه بدى يغفي جان يرن تلفونه )
علي : ( صوته تعباان ) الو؟
منار : علي نايم؟
علي : هلا منار فيج شي؟
منار : لا .. بس ماقدر انام
علي : ( يغمض عينه وده ينام ) لاتفكرين بشي وراح تنامين
منار : علي لاتروح لهم الله يخليك
علي : منار خلاص هالسالفه منتهين منها وباجر الصبح انا رايح
منار : علي الله يخليك اترجاك لاتروح
علي : منور نامي وباجر بيعدي على خير لاتخافين
منار : بس انت ماتعرفهم كثري صدقني و
علي : ( للحين مغمض عينه وحاط التلفون على اذنه ) أحبج
منار : ( اسكتت ماعرفت شتقول من الفشله )
علي : منور.. والله احبج
منار : انت شكلك نايم وماتدري شنو قاعده اقولك .. تصبح على خير باي
علي : ( يظحك ) عرفت اسكتج ها؟ يللا انتي بعد نامي نوم العوافي
(ابتسم و سكر التلفون وبسرعه نام من التعب )
اليوم الثاني الصبح علي قام مبجر عالساعه 6 صلى ولبس دشداشه وغتره وطلع قبل لايقومون اهله ..
وصل عند بيتهم وتم واقف شوي بعيد و ناطر بسيارته مل من النطره جان ياخذ الجريده اللي امس منار غطت نفسها فيها
علي : ( ابتسم تذكر شكلها واهي متغطيه بالجريده ) يارب سهل الموضوع
( بعد ساعه تقريبا طلع من البيت شاب وركب سيارته نوع بي ام )
علي : ( نطره لين راح ) اتوقع هذا فهد مبين ان مو الكبير
( بعد نص ساعه طلع ريال كبير لابس دشداشه وشكله رايح الشغل .. علي شغل سيارته ولحقه لين وصل عند شركة خاصه ونطره ينزل ونزل وراه لين عرف أي مكتب دش )
علي : ( يسأل موظف من الموظفين ) الاستاذ سلطان اللي توه دش اهو المدير؟
الموظف : اي نعم السيد سلطان اهو مدير الشركه
علي : اوكي مشكور.. ( راح لي المكتب طق الباب ودش ) بسم الله
لقى السكرتيره قاعده بالمكتب الداخلي الصغير
السكرتيره : هلا اخوي آمر ؟
علي : مايامر عليج عدو .. بس بغيت اكلم الاستاذ سلطان ضروري
السكرتيره : بس عفوا لازم يكون عندك موعد مسبق
علي : ادري بس انا ماقدر انطر .. لو سمحتي تكلمينه وتقولين في واحد بيكلمك بموضوع يهمك شخصيا
السكرتيره : بس يا اخ مايصير اهني في نظام لازم ..
علي : انتي قوليله اشراح تخسرين
السكرتيره : اوكي ( تكلمه بالجهاز اللي عندها ) استاذ لو سمحت في شخص يطلب يقابلك بموضوع يهمك شخصيا
ابو ناصر : اذا ماعنده موعد مشيه
علي : ( خاف شوي لأن مهما كان هذا ابوها وكانت نبرته عصبيه ) قوليله يخصك ومايتأجل
السكرتيره : استاذ بو ناصر .. يقول الموضوع يخصك ومايتأجل
ابو ناصر : خليه يدش
السكرتيره : تفضل ( خذته لي الباب وخلته وردت مكتبها )
علي : ( بقلبه ) بسم الله الرحمن الرحيم اللهم لا سهل الا ماجعلته سهلا
( دش علي المكتب ووقف بويه بو ناصر )
( بو ناصر كانت ملامحه مبينه ان ريال عصبي وماتمر على خشمه ذبانه – يعني نفسيه - )
بو ناصر : استريح
علي : ( قعد ) انا يايك بموضوع شخصي وماله شغل بالشركه
ابو ناصر : موضوع شنو؟؟
علي : موضوع بنتك منار
ابو ناصر : ( انصدم وبطل عينه وعقد حواجبه قعد يخز علي )
علي : قبل لا تقول أي شي خلني اقولك موضوعي
ابو ناصر : انت الحقير اللي انحاشت معاه ؟؟
علي : لا وماتشرف اكون ذاك الحقير
ابو ناصر : عيل انت منو؟؟
علي : انا لقيت منار بالشارع بروحها وماعندها أي احد وكانت حالتها صعبه .. ( يبلع ريجه حس ان نشف من خزات ابو منار )
علي : ماقدرت اخليها بروحها قلت لازم اساعدها وخذيتها حطيتها عندنا في بيت اهلي .. يعني قعدتها عند امي و اختي
ابو ناصر : ( ويهه مبين فيه كل ملامح العصبيه ) ليش مايبتها لي؟
علي : انا يايك بطلب .. انت ماتبيها واهي مثل ما انت عارف ماتبي تقعد عندكم .. واهلي ارتاحو لها وايد .. فقررت اخذها على سنة الله ورسوله
ابو ناصر : لا .. بس ردها لنا او انا ايي الحين معاك واخذها من بيتكم .. وتنتهي خدماتك ومشكور
علي : استاذ بو ناصر .. فكر شوي بالموضوع تره هذا الحل الانسب لكم ومنها تسكتون كلام الناس وبس اتصير مره متزوجه ولا احد له شغل فيها وتطلع من ذمتكم لي ذمتي
ابو ناصر : ( يسكت شوي ) .. انت من ولده؟
علي : انا ولد العلي .. اسمي علي جاسم العلي .. وعندنا خير الحمدلله شركتين اهني ووحده بلبنان وجم ارض.. يعني انا ما ابي منكم أي شي غير توقيع يريحك من منار ومن مشاكلها
ابو ناصر : ( ساكت يفكر ) لازم اول استشير اخوانها بالموضوع
علي : ليش؟ انت ابوها وانت صاحب الراي الأول والأخير .. والمهر اللي تامر فيه انا حاضر
ابو ناصر : ممممم ( سكت فتره ) انا مبدئيا موافق عطني 9 الآف واخذها .. بس رجعها الحين وانطر يومين لين يرجع اخوها من السفر ابيه يكون موجود وعقب تعال اخطب
علي : ( يقرب يم المكتب اكثر ) 12 الف وانخلص كل شي اليوم اشرايك؟
ابو ناصر : ( يحك حنجه واهو يفكر )
( علي بهالوقت يحس ان حييل مرتبك وخايف من ردة فعل بو ناصر بس كان مسوي روحه ان مو هامه )
ابو ناصر : موافق
علي : ( طبعا ماصدق اللي سمعه كان وده يظحك من الصدمه بس مسك اعصابه وتكلم بهدوء ) خلاص انا رايح اييب الملاج اهني عندك بالمكتب وراح تكون الفلوس معاي بس ناقص بطاقتها وجنسيتها ييبوها من البيت
ابو ناصر : ماشي توكل على الله
علي : ( قام ) مع السلامه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-13, 08:23 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




** البارت السادس عشر **


علي : ( قام ) مع السلامه
علي : ( التفت على ابو ناصر ) الساعه 12 بكون عندك يعني بعد 4 ساعات ان شاءالله .. ( طلع من المكتب )
و ابو ناصر تم يفكر بكلامه ..
ابو ناصر : ( بقلبه ) صارلي 21 سنه ما ادري عنها ويوم يتلي يابتلي من وراها المشاكل .. شنو استفيد اذا رجعتها البيت غير المشاكل وعوار الراس .. ويذبحها واحد من اعيالي وافقده بالسجن من وره راسها .. خلاص هذا انسب حل اعطيها الريال وافتك من مشاكلها كلها .. وبالعكس اكسب من وراها جم الف .. والريال معاه خيير يعني ماراح يحطون عينهم على حلالي .. حلالي حق ناصر وفهد وبس
( يبتسم بو ناصر ويدق على ام ناصر )
بو ناصر : الو .. ام ناصر سمعيني عدل .. ابيج اتطلعين اوراق منار الرسميه ..البطاقه والميلادية والجنسيه والجواز وانا بطرش سايق من الشركه ياخذهم
ام ناصر : (بنفسيه ) ليش ؟؟ اشصار ؟؟؟ شنو بعد خاشه عني؟؟
ابو ناصر : انتي زهبي اللي طلبته وانا اذا رديت البيت اقولج كل شي .. مع السلامه ( سكر الخط )
ام ناصر كانت اتطلع الاوراق جان يدش عليها فهد
فهد : ( شاف الاوراق واستغرب ) يمه شالسالفه؟؟ ليش طلعتيهم؟ انتو لقيتوها؟؟؟
ام ناصر : وابوك من متى يتنازل و يقولنا شي بس دق علي وقال زهبي اوراق منار الرسميه ضروري وماقال أي شي ثاني
فهد : شالموضوع؟؟ اقول يمه عطيني الاوراق انا اوديهم بنفسي حق ابوي وافهم السالفه كلها
ام ناصر : ودق علي اول ماتعرفها
( فهد خذا الاوراق وطلع وام ناصر دقت على ابو ناصر قالتله ان فهد بيوصلهم بنفسه )
---------------
علي بالسياره مو مصدق نفسه و موسايعته الفرحه بس اللي مكدر خاطره اشلون يقول حق اهله واهو ماوده يتزوج وبعدين يصدمهم
علي : ( بقلبه ) ودي اقول حق منار اللي صار بس لا بخليها نايمه واشوف اللي بيصير معاي .. خل اروح الحين حق امي ماقدر اخش عنها
( علي وصل وسمه بالرحمن ودش البيت )
ام علي : ها يمه انت اشسالفتك طلعت وماندري عنك من متى طالع؟
علي : الساعه 6 طلعت
ام علي : ( اتطالع علي ومستغربه ) علي اشعندك كاشخ مو عادتك تلبس دشداشه ( ثوب ) وغتره الا بالشي المهم والرسمي او بالمناسبات
علي : ( يقعد يمها ويبوس راسها ) يمه طلبتج تسمعيني وماتنفعلين
ام علي : اشفيك علي لاتخرعني اشصاير؟
علي : يمه انا مو قلتلج بتزوج؟؟
ام علي : اي؟؟؟
علي : ( سكت مده واهو يطالع الارض بعدين طالعها ) يمه انا بملج اليوم الظهر
ام علي : ( منصدمه واتطالع ولدها ) علي ؟؟ من صجك؟؟
علي : اي والله يمه
ام علي : ( للحين منصدمه وتتكلم بانفعال ) انا صارلي اشكثر احن عليك عشان اخطبلك .. وقلتلك انت اختارها على هواك وانا اخطبها بنفسي .. اتقولي الحين انت الظهر بتملج؟؟ اشلون يعني؟؟ والخطبه ؟؟ واهلها ؟؟ انت من صجك ولا قاعد تتغشمر و بترفع ضغطي ؟؟
علي : يمه الله يخليج افهميني وهدي نفسج
ام علي : شفهم؟؟ شنو تبي افهم ؟؟ ولدي العود اللي برفع راسي فيه بيتزوج بهالطريقه ؟؟ ليييش؟ اشصاير ؟؟
علي : يمه هالبنت انا احبها وابيها وضروري اليوم الظهر اكون عند ابوها واملج عليها .. وانا اخليج تسوين لنا احلى عرس وتنادين كل اللي يعزون عليج يمه الله يخليج حاولي تفهميني وتوقفين معاي
ام علي : ( معصبه ) زين يمه انا ماقلت شي اتحبها وتبيها وبتملج عليها ماكو مشكله بس المفروض والطبيعي ان انا اللي اروح اخطبها لك وان ابوك يروح ويخطبها من ابوها مو بهالطريقه يصير الزواج
علي : يمه اهي ماعندها اهل الا ابو ومايعرف عنها أي شي .. يمه ابوها قاطها عند امها ويوم توفت خذاها و ماتحمل وجودها و يبي يتخلص منها بأي طريقه
علي : ( يبوس ايد امه ) يمه هالبنت ماعندها اهل الحين ومحد يبيها .. وانا احبها الله يخليج يمه ابي رضاج علي
ام علي : ولو .. في اصول ابوك يروح يخطب عالأقل .. او اني اروح واخطب من يدتها أو عمتها او خالتها أو أي شي
علي : يمه لو السالفه جذي سهله جان والله خليتج تخطبينها منزمان بس مو سهله .. يمه اوقفي معاي .. اذا انتي الحين مو راضيه علي .. عيل شنو بتوقع من ابوي؟
ام علي : ( ساكته ماترد عليه )
علي : ( باس راسها وقام ) يمه مابي غير رضاج علي .. انا اليوم الظهر بملج وماحبيت املج وانتي ماتدرين .. والحين رايح حق ابوي اقوله
ام علي : لا ياعمري لاتسويها وغير رايك واحنا نخطبها لك من اهلها بشكل رسمي .. اذا اصريت على رايك ابوك ماراح يخليك اتدش هالبيت
علي : آسف يمه .. بس والله ماعندي حل الا اني املج اليوم .. مع السلامه
( طلع علي من البيت وام علي اقعدت تبجي )
بالسياره علي يفكر ان غلط بحق اهله وماعطاهم خبر الا بنفس اليوم وضاق خلقه على امه اللي كانت تحن عليه عشان يتزوج والحين صدمها بهالخبر ..
علي : ( بقلبه ) ااخ يايمه والله ابيج تفرحين .. بس ماكو حل الا هذا
( وصل شركة ابوه ونزل راح حق مكتب ابوه )
السكرتيره : اهلا استاذ علي .. الاستاذ جاسم عنده اجتماع الحين
علي : ( يقطع المكتب رايح راد ) ميخالف بنطره لين يخلص
السكرتيره : زين استريح شنو تبي تشرب؟
علي : ولا شي ( وتم يتحرك ماقعد وكل شوي يطالع ساعته )
علي : ( قعد ) يعني وايد مطول؟؟
السكرتيره : لا شوي ويخلص ان شاءالله
علي : ( يحرك ريله عالسريع ويبين ان مرتبك .. شوي جان يطلعون الموظفين من المكتب ودش علي )
ابو علي : اهلااا علي .. اييي هذا ولدي يلبس غتره ودشداشه ويباشر الشغل
علي : يبه انا يايك بموضوع خاص
ابو علي : نتكلم بالبيت انا الحين مشغول
علي : لا يبه ماقدر لازم اقولك الحين ماعندي وقت
ابو علي : زين اقعد ليش واقف .. يللا عندك ربع ساعه لأن وراي شغل لي الراس
علي : ( قعد ومو عارف اشلون يبدي فتم ساكت )
ابو علي : انت ياي تسكت؟؟ يللا خلصني اشعندك؟؟
علي : يبه .. انا بسوي شي اليوم وابي رضاك ومابي شي اكثر
ابو علي : شالموضوع ؟؟
علي : ادري ان كان لازم اعطيكم خبر من البداية بس اللي..
ابو علي : خلصني تكلم من غير مقدمات .. اشسويت؟؟
علي : يبه انا الظهر بملج على وحده احبها وابيها
ابو علي : ( يطالع ولده واهو معصب ومنصدم ) واحنا اشقلنا غير جذي؟ مو قلتلك بنخطب لك ولازم تتزوج ؟ يعني اشلون تخطبها بنفسك واليوم بتملج عليها واهلك مو موجودين معاك؟؟
علي : يبه الموضوع فيه ضروف خاصه مو نفس أي زواج .. وعشان جذي صار الموضوع سريع واليوم اروح حق ابوها ونملج
ابو علي : ( سكت شوي ) ... انت غلطت معاها واهلها درو؟؟
علي : ( منقهر من السؤال ووده يصرخ من قمة راسه ويقول ان ماقرب لها كلش بس سكت عشان لايزيد الطين بله )
ابو علي : ( يعلي صوته بعصبيه ) رد علي انت غلطت معاها صح؟؟
علي : اي يبه .. واليوم لازم املج عليها
ابو علي : ( تم يطالع علي بنظره خايسه ) اذلف اطلع من اهني .. مو انا اللي ازوج ولدي الكبير بهالطريقه .. انا اذا بزوجك اختار لك اشرف البنات واحسنهم ومو تتزوج بهالطريقه حالك حال زواج المخفر.. كان عبالي اني عرفت اربيك .. روح تزوجها وداري غلطتك .. وبالمره شيل اغراضك من بيتي مابي اشوفك لي رجعت
علي : ( وقف وقرب يبي يبوس راس ابوه بس دزه وماخلاه يبوسه جان يطلع من المكتب )
علي بالسياره حس ان مختنق لا امه ولا ابوه راضين عليه واشلون يرضون واهو تزوج بهالطريقه .. ومع كل اللي سمعه منهم في كلمة وحده قاعده اتدور براسه مو قادر يشيلها من باله .. اهي كلمة قالها ابوه ( روح داري غلطتك )
علي : ( طق السكان بيده حيييل ) انا حبيتها بس ماغلطت معاها ولا جستها .. والله لو امسكك يا احمد انتفك بيدي
( رد علي بيتهم وصعد غرفته وحط الاشياء اللي يحتاجها بهاند باق واهو طالع شاف امه بويهه )
ام علي : ( شافت الجنطه بيده جان تنزل دموعها )
علي : ( مسح دموعها وباس راسها ) يمه لاتبجين الله يخليج بس انا لازم اسوي جذي
ام علي : ليش يمه؟؟ ليش؟؟ حبيبي لاتتسرع وانا والله بخطبها لك بعدين
علي : يمه ماقدر .. بس ابيج تسامحيني
ام علي : ابوك طردك صح؟
علي : اي .. يمه انا لازم اروح وصدقيني لو الظروف غير هالظروف والله جان محد خطبها لي الا انتي
علي : انا رايح بوسيلي عمور وسلميلي على عالية وعثمان ( لم امه عالسريع وباس راسها وراح )
( مر على البنك ودش خذا الفلوس من حسابه وراح ياب الملاج والحين رايحين بالطريج حق ابو ناصر )
بهالوقت كانت الساعه 11 ونص منار قامت ودقت على علي عشان تتطمن وتعرف اشصار ..
علي : الو
منار : الحمدلله انك بخير .. اشصار معاك ؟؟
علي : لاتحاتين انا اذا رجعت اقولج .. الحين رايح بيتنا انتي تغدي طلبيلج شي لاتنطريني
منار : لا ماقدر ناطرتك بعرف كل اللي صار معاك .. لاتطول عفيه
علي : اوكي مع السلامه
----------
- بمكتب بوناصر –
فهد : ( معصب ) وليش ترضى؟؟ انا اذا شفته بذبحه وانت تعطيه البنت جذي!!!
ابو ناصر : ( يصارخ ) لاتعلي صوتك علي .. البنت بنتي وانا اللي اقرر شنو اللي لازم يصير .. لا انت ولا اخوك لكم كلمة بعد كلمتي
فهد : بس يايبه اهي انحاشت معاه ..
ابو ناصر : مو هذا اللي انحاشت معاه هذا واحد لقاها وساعدها
فهد : وانت صدقته؟؟ زين لو فرضنا ان كلامه صح هم مايصير يايبه هالبنت وطت راسنا بالارض لازم نذبحها مو نخليها تروح بكل سهوله
ابو ناصر : وشنو نستفيد من ذبحها غير المشاكل .. خل نزوجها ونفتك من مشاكلها .. والريال عنده خير يعني ماراح ايي يوم ويخليها اتطالب بشي ولا راح يطولون 100 فلس من حلالي
فهد : بس يايبه
ابو ناصر : اسكت خلاص مابي اسمع كلمة زياده
( بهالوقت السكرتيره كلمته بالجهاز : سيد بو ناصر الاستاذ علي موجود بره )
ابو ناصر : خليه يدش ..
ابو ناصر : ( يطالع فهد ) خلني انا اتكلم وانت لاتقول ولا حرف ولا تره ماتلوم الا نفسك
فهد : ( ساكت ويغلي من داخل )
ابو ناصر : ( يطالع فهد ) خلني انا اتكلم وانت لاتقول ولا حرف ولا تره ماتلوم الا نفسك
فهد : ( ساكت ويغلي من داخل )
دش علي ومعاه الملاج وبيده جنطه صغيره حاط فيها الفلوس
فهد ( واقف ويخز علي خز وده يهجم عليه ويذبحه )
ابو ناصر : تفضلو
علي والملاج اقعدو وفهد تم واقف يم ابوه ويخز علي
علي : ( لاحظ ان فهد يخزه بس مارفع ويهه عليه )
علي : هذا المهر كامل تفضل
ابو ناصر : ( بطل الجنطه وشاف ال 12 الف مصففين يم بعض وسكر الجنطه ) على بركة الله
الملاج : وين الشهود ؟
ابو ناصر : ( طالع ولده بس فهد كان عاقد حواجبه وويهه محتقن يبين ان ماله خلق شي فماطلبه يكون شاهد )
ابو ناصر : لحظه شوي ( كلم السكرتيره ) فاطمه ناديلي استاذ علي واستاذ جابر بسرعه
السكرتيره : حاضر
الملاج : وشنو راي البنت ان شاءالله موافقه
ابو ناصر : ( طالع علي ) لا تحاتي موافقه
علي : ( ساكت مو مرتاح من نظرات فهد )
( دشو الشهود وخلاهم يقعدون وقالهم ليش يايبهم )
الملاج خذا بطاقة وجنسية علي ومنار وسجل بياناتهم وكمل شغله
وعلي وابو ناصر والشهود وقعو
الملاج : ( خذا نسخه من الورقه وعطاها علي ) مبروكين ان شاءالله كمل تصديقها بالمحكمة
علي : الله يبارك فيك
ابو ناصر : ( يمد ايده يسلم على علي ) مبروك بس استريح بكلمك شوي
الملاج : عيل انا انطرك بره عن اذنكم
( طلع الملاج والشهود ) وتم علي وابو ناصر وفهد بالمكتب
ابو ناصر : الحين انت تزوجت منار .. بس مابي اسمع عنها أي شي بعد اليوم .. اهي اطلعت من ذمتي ولا ابي اشوف اعيالها بالمستقبل .. ومالها شي عندي .. كل شي واضح؟؟
علي : اي نعم
فهد : ( ماقدر يسكت اكثر ويه عند علي و زره – مسكه من دشداشته صوب الزراير - ) يا حقير
ابو ناصر : ( يصرخ على ولده ) فهد هده
علي : ( دز ايد فهد ) نزل ايدك لا اكسرها لك
فهد : والله بتندم عالساعه اللي عرفت منار فيها .. وقولها انها للحين ماعرفت اخوانها عدل
علي : اللي تتكلم عنها اهي مرتي .. وما اسمح لأي احد ان يهددها واذا شفتك مقرب صوبنا والله بخليك تتعفن بالسجن فاهم ؟؟ ( خلاهم وطلع )
ابو ناصر : ( معصب ) انا اشقلتلك؟؟ ليش تدخلت ؟؟ خلاص انا زوجتها ومالنا شغل فيها الحين
فهد : والله بندمهم وبيرجع ناصر وبيعرف اللي صار وهم اهو ماراح يسكت عن هالموضوع ويخليه يمر بهالسهوله
-----------------
علي طول الطريج ساكت و وصل الملاج وكمل طريجه رايح الشقه عند منار
علي : ( بقلبه ) منار الحين مرتي حسافه اني ماعرفتها بظروف احلى بس ان شاءالله ماراح اخليها تحس بالنقص وبنعيش حياة حلوه انسيها فيها كل مشاكلها
( رن تلفون علي )
علي : الو هلا منور
منار : ها وينك قولي اشصار معاك والله اني احاتيك ودقيت اكثر من مره ومارديت علي اشصاير؟
علي : كاني وصلت الحين انزل واقولج
علي : ( بقلبه ) والله راح تنصدم كل شي صار اليوم منو يصدق؟ انا نفسي منصدم
علي نزل ودش الشقه وكانت منار ناطرته بالصاله
منار : ( اول مره اتشوفه واهو لابس دشداشه وغتره كان شكله وايد حلو ) ها اشصار؟؟
علي : ( قرب يمها ومسك ايدها وقعدها يمه عالقنفه ) قعدي خل اقولج اللي صار
علي : ( يرفع ايدها لي شفايفه وباسها ) انا ( هم يبوس ايدها ) صرت ( هم باس ايدها ) زوجج
منار : ( اتطالعه ومومصدقه اللي قاله ) صج؟
علي : ( يبتسم ) اي والله صج وهذي الورقه تثبت ( طلعها من مخباته )
منار : ( خذت الورقه وايدها ترجف شافت توقيع ابوها والشهود وختم الملاج .. ودموعها انزلت )
علي : ( خذا الورقه وردها بمخباته ) ييبيها لا تبللينها ماصدقت على الله خذيتها
منار : ( اتطالع علي وتنزل دموعها ) علي انت ....
علي : ( قربها منه ولمها ) ابجي الحين اخر مره بس بعدين مابي دموع كلش؟ من اليوم اذا شفت دمعتج والله بزعل عليج
منار : ( دافنه راسها بصدره وتبجي واهو لامها وعقب ماهدت وخرت عنه )
علي : يللا قومي لبسي بنروح نتغدى بره واقولج كل اللي صار
منار : ان شاءالله ( قامت تبدل واهو ناطرها بالصاله )



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-13, 08:35 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




** البارت السابع عشر **


علي : يللا قومي لبسي بنروح نتغدى بره واقولج كل اللي صار
منار : ان شاءالله ( قامت تبدل واهو ناطرها بالصاله )
اطلعت من الغرفه وكانت لابسه التنوره البيضه بالازرق مع البلوزه والصندل اللي شراهم لها كان شكلها وااايد حلو وجسمها مرسوم
علي : ( ابتسم لها وراح يمها باس راسها ) والله احلى عروس .. يللا امشي ننزل
--------
بالسياره منار ماتدري اهي مستانسه ولا متضايقه انها اليوم تزوجت وبهالظروف اللي اهي فيها
علي : ( مد ايده لها عشان تمسكها )
منار : ( ابتسمت وامسكت ايده واهو قاعد يسوق السياره )
علي : منور ؟؟ انتي مستانسه؟
منار : ( ساكته )
علي : منار؟ انتي مو مستانسه صح؟
منار : بلى بس .. لو
علي : ادري ودج بظروف احسن من جذي .. بس البنات مو احسن منج وانتي ماراح تكونين عروس الا اذا سوينه حفله لج وراح تصيرين احلى عروس بعد وبتروحين معاي السوق وبتشترين زهابج وهم بوديج الصالون وبتسوين كل شي تبين ماشي؟؟
منار : ( ابتسمت واهي متضايقه ) اوكي
اوصلو مطعم لينوتر ( مطعم حلو بالكويت ومكانه عالبحر ) . نزل معاها مسك ايدها وقاعدين يمشون بيدشون المطعم ولاحظ انها مرتبكه شوي
علي : منور حبيبتي .. انتي الحين مرتي لاتخافين حتى لو شافوج اخوانج مايقدرون يسوولج شي
منار : ادري
------------
- في بيت ابو علي –
الكل قاعد عالغدى ياكلون ومحد يتكلم .. جان ام علي تبجي ماقدرت تتخيل ان علي كلش ماراح يقعد معاهم على الأكل
ابو علي : خلاص مريم تناقشنا بالموضوع وايد لا تردين تبجين وتفتحينه
عمر : ( قعد يبجي ) ماما لاتبجين ماما خلاص
ام علي : ( تمسح دموعها ) خلاص ماما ماكو شي اكل
عثمان : يبه يعني تزوج وخلاص ليش تكبرون السالفه
ابو علي : ( صرخ ) انت جب .. اللي يسوي سوالف يهال وبعدين ينحد عالزواج هذا مو مال يقعد بهالبيت
---------
( منار وعلي قاعدين ياكلون )
منار : قولي اللي صار معاك كله من رحت لهم البيت لين خليته يوافق ويوقع
علي : ( يبتسم ) عادي رحت نطرته يطلع حق الدوام ولحقته لي الشركه ودشيت قلتله اني لقيتج وحيده بالشارع وماعندج مكان وساعدج وخذيتج بيت اهلي
منار : ( تبتسم )
علي : اي صح مو كنتي قاعده مع امي واختي؟
منار : ( تظحك ) اي بلى
علي : اي بعد هذا اللي قلته .. اهو اول شي عصب بس بعدين اقنعته وخليته يوقع
منار : بس اشلون اقتنع
علي : قلتله ان انتي ماتبين تردين وانا ابيج على سنة الله ورسوله وبس اقتنع ويبت الملاج وخلصت الموضوع
منار : ( اسكتت شوي ) علي ممكن اشوف الورقه مره ثانيه
علي : ليش؟
منار : بشوف شي
علي : ( درى انها بتشوف المهر ومابغاها اتحس ان ابوها باعها ب 12 الف ) خلاص الحين خلينا ناكل ولا يهمج هالموضوع انسيه احنا اعيال اليوم
منار : زين اهلك اشقالو؟
علي : انصدمو لأني ملجت بروحي وازعلو بس ميخالف كل شي بيتصلح
منار : ( تضايقت حيل ونزلت راسها )
علي : منور حبيبتي؟؟ لا تتضايقين من شي .. وبعد اليوم كل شي بيصير غير .. يللا عاد ضحكي
منور : ( ابتسمت وماقالت شي )
خلصو غداهم وخذاها سوق شرق وكل محل يدش ويختار معاها وكل شوي حاط الملابس على جسمه ويخليها تظحك
طولو بالسوق وشرت بدل وايد وجواتي وصنادل واكسسوارات ومكياج وكل شوي تقوله ماتبي بس اهو مارضى الا تاخذ غصب واهو بعد شرى ملابس وجواتي حقه ..
منار : علي مافيني شده امشي خلاص والله تعبت وبعدين انا لابسه كعب ماتوقعت بنروح السوق
علي : ( شايل الجياس اشكثرهم ) زين ميخالف شوي ونمشي شوفي مدي ايدج بمخباتي طلعي البوك
منار : ليش؟
علي : الحين طلعيه اول
منار : مدت ايدها بمخبات الدشداشه وطلعت بوكه
علي : اخذي منه الكي نت ( بطاقة البنك ) ورديه بمخباتي
منار : ( سوت اللي قاله لها ) حق شنو هذي ؟
علي : ( يبتسم لها ) انا بقعد اهني وانتي روحي اشتري اشياء خاصه بالعرايس
منار : ( صار ويهها احممممر واتحس بحرااره ) بس ..
علي : يللا عاد منوور روحي انا قاعد اهني اخذي راحتج ماراح اتحرك ناطرج
منار : ( من الاحراج ماقالت بس لفت ويهها وبتروح )
علي : اقول منور؟
منار : هلا ؟
علي : ( يبتسم ) الاسود والاحمر احلى لونين
منار : ( انصفق ويهها ومشت وخلته )
( خلصو من السوق الساعه 8 واركبو السياره )
منار : وايد تعبت احس ريلي ذابحتني
علي : فصخي الصندل
منار : والله ودي
علي : اي صج فصخيه
منار : ( افصخته وتمت حافيه ) جذي وايد اريح
علي : الحين بنروح سوق الذهب
منار : علي خلاااص والله تعبت حرام عليك
علي : شوي بس ننزل تاخذين الشبكه ونمشي.. مايصير عروس ماعندها شبكه ومو لابسه خاتم
منار : ( اسكتت )
( اوصلو سوق الذهب ونزل معاها واختارو شبكه ناعمه فيها الماس وذهب ابيض )
- بالسياره –
منار : علي انت وايد دفعت اليوم
علي : منور انتي مرتي واللي عندي كله لج
منار : الحين مو ابوك زعلان منك؟ لازم ماتصرف وايد صح ؟
علي : لا ماله شغل لأن انا مساهم وحاط اسهم بالشركه و تطلع لنا ايرادات وتتوزع .. وهم باخذ اوراقي وشهاداتي واروح شركات نفس نظام شركاتنا واشتغل ان شاءالله بيوظفوني بمنصب حلو
منار : ان شاءالله
علي : باجر الصبح اروح اصدق العقد بالمحكمة وبالمره اقطج الصالون تسوين كل اللي تبينه اوكي؟
منار : اوكي
علي وقف عند مطعم خذالهم سنويجات وعصير عشان يتعشون مره وحده
( اوصلو الشقه عالساعه 10 و منار كانت حييل تعبانه )
علي : تبين تنامين ترتاحين شكلج وايد تعبانه ؟
منار : اول بسبح احس جسمي كله يعورني من المشي
علي : اوكي دشي سبحي انا بدخل الأغراض بالغرفه
منار دشت تسبح وعلي حط جيس الاكل بالصاله وخذا جياس الملابس وداهم الغرفه وبدل ملابسه لبس شورت وبلوزه وراح الصاله انسدح يطالع تلفزيون
( منار خلصت سباحه ولفت عليها فوطه وطلعت راسها من باب الحمام )
منار : علي؟؟
علي : هلا اشفيج؟
منار : انت بالصاله؟
علي : اي
منار : زين خلك اهناك انا بمر اروح الغرفه
علي : ( يظحك ويعلي صوته عشان تسمعه ) زين يبه روحي والله ماشوف .. وبعدين انا ريلج تره عادي ..
منار اطلعت من الحمام وراحت ركض عالغرفه واقفلت الباب وتنشفت والبست بجاما من بجايمها ( بنطرون وبلوزه ) واطلعت الصاله
علي : ( قام قعد ) تعالي قعدي يمي
منار : ( اقعدت يمه واهي ساكته )
( علي قعد يطالعها بنظره غريبه جان ترتبك وابعدت عنه شوي )
علي : منار انا قلت ماراح اقرب منج الا اذا انتي وافقتي يعني متى ما حسيتي انج مرتاحه حق هالشي راح اكون ناطرج وماراح اضغط عليج
منار : ( تبتسم ) مشكور
علي : لاتقولين هالكلمة وايد تحسسني جني غريب
منار : ( تظحك ) خلاص مو مشكور
( كلو العشى وخلصو ومنار حيل تعبانه ودها تنام وعلي لاحظ هالشي عليها )
علي : روحي نامي يللا باجر وراج صالون وعفسه من الصبح
منار : اوكي تصبح على خير ( قامت بتروح )
علي : نوم العوافي حبيبتي
منار : ( ابتسمت ) الله يعافيك
( منار دشت الغرفه عشان تنام وعلي سكر ليت الصاله و فصخ بلوزته وانسدح عالقنفه وتم يفكر فيها وده يروحلها بس بيعطيها فرصه لين تحس انها مستعده نفسيا )






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-13, 08:36 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



** البارت الثامن عشر **

الساعه 3 الفير منار قامت من النوم وسيده ركض عالحمام عشان ترجّع تمت بالحمام اترجع واتكح .. علي كان نايم عالقنفه وكلش مو مرتاح فسمعها و فز من نومته وكان لابس الشورت بس
( قام علي بسرعه وطق باب الحمام و فتحه لقى منار قاعده عالأرض جدام المرحاض – عزكم الله - ومبين انها حيل تعبانه )
علي : ( عقد يمها ومسكها ) اشفيج منور ؟ تبين اوديج الطبيب؟
منار : ( تتكلم بصوت واطي ) لا مابي اروح مكان
علي : ( قام بلل ايده بالمغسله ومسح ويهها ) قومي معاي اوديج الغرفه ترتاحين
( شالها وحطها عالسرير ولحفها وانسدح يمها بس ماتغطى )
علي : ( يمسح على خدها بيده ) حبيبتي تبين اييبلج شي ؟
منار : ( تعبانه و منحرجه لأن منسدح يمها ) لا تسلم مابي شي
علي : يعني راح تنامين؟
منار : اي
علي : ( باس يبهتها ) اقدر انام اهني؟
منار : ( اسكتت )
علي : تره القنفه اكسرت ارقبتي .. بس لو مو مرتاحه عادي ارجع الصاله
منار : ( ماردت عليه )
علي : ( قام ) خلاص نامي عدل واي شي تحتاجينه قوليلي
منار : علي ... انا آسفه
علي : ( يبتسم ) تصبحين على خير ( طلع من الغرفه ورد حق القنفه )
( أول ماطلع منار اقعدت تفكر وتبجي لأنها مو قادره ترضيه وهم مو قادره تنسى اللي صار معاها بسبة أحمد )
الصبح الساعه 7 منار قامت غسلت وراحت الصاله لقت علي نايم على بطنه و ويهه مدفون بالمخده وريله نازله من القنفه وحايشه الارض والثانيه جافسها والغطى بس من خصره وتحت وظهره كله مبين
منار : ( راحت اتقعده عشان يكمل نومته داخل ) علي ؟؟ علي؟
علي : ( نايم وماحس فيها )
منار : ( هزته ) علي .. قوم نام داخل
علي : ( فتح عينه ولف يطالعها ) هلا منور .. جم الساعه الحين؟
منار : الساعه 7 وخمس
علي : ليش قاعده مبجر؟؟ تعبانه؟
منار : لا بس خلاص شبعت نوم .. انت قوم نام عالسرير داخل
علي : اي والله ودي انام شوي .. أكيد انتي ماتبين تنامين ؟
منار : اي اكيد .. يللا قوم ارتاح داخل
علي : اوكي قعديني الساعه 9 عشان اروح المحكمة ( قام ودش الغرفه وقط نفسه عالسرير ونام )
-------------
- في بيت ابو علي –
ام علي : يا جاسم خلاص سامحه وخل يسكن عندنا مع مرته ماله غيرنا
ابو علي : خلاص قلت مايدش يعني مايدش
ام علي : بس هالمره سامحه الله يخليك
( عمر كان نايم عندهم وقام من النوم يبجي من صراخهم )
ام علي : ( راحت لمت عمر ) خلاص ماما نام لا تبجي حبيبي
ابو علي : انتي السبب باللي صار .. لو مو تدليعج له ماجان غلط هالغلطه واضطر يتزوجها بهالطريقه .. ونطري جم سنه راح يصيرون عثمان وعمور مثله والسبه انتي
----------------
صارت الساعه 9 الا ربع منار قامت تسوي ريوق وجهزت كل شي وحطته بالصاله .. وراحت اتقعد علي
منار : علي .. علي قوم الساعه 9
علي : شوي بس خليني انام
منار : علي سويت ريوق تعال تريق عشان تروح المحكمه
علي : ( مغمض عيونه وشكله مو ناوي يقوم ) شوي .. شوي
منار : يعني ماتبي تقوم؟
علي : ( مايرد ومغمض نايم )
منار : ( اقعدت يمه عالسرير وهزت جتفه ) علي ؟؟ عليي؟؟ يللا عاد قوم
علي : ( فتح عينه وطالعها ) منور؟
منار : يللا قوم سويت ريوق وجهزت ال..
علي : الله لايحرمني منج
منار : ( استحت ) ولا يحرمني منك .. انا رايحه اسوي حليب غسل صل وتعال
علي : ( ابتسم ) اوكي
( قامت منار اطلعت وجهزت كل شي وانطرته )
علي خلص شغله ودش : الله اشهالريوق
منار : ( تظحك ) تتطنز؟؟
علي : لا والله صج
منار : زين بتروح المحكمة بعد شوي ؟
علي : اي وبوديج الصالون بطريجي
منار : اوكي
( خلصو اكلهم وراحت منار اتبدل واطلعت عقب دش علي و لبس دشداشه وغتره وطلع )
منار : ( تبتسم ) حلوه عليك الدشداشه
علي : ( باس ايدها ) عيونج الحلوه
( انزلو وقف عند بنك وسحب لها 100 )
علي : هاج واذا احتجتي فوقهم بس دقي علي
منار : علي هذيله وايد .. كافي 50
علي : لا انا ابي مرتي تسوي كل شي بخاطرها واذا ماكفت هال100 دقي علي مو تستحين تره انا زوجج مو غريب
--------------
انزلت منار الصالون وسوت شيره كاملة وحمام مغربي و عدلت القصه واستشورت شعرها وسوت بدي كير ومني كير
وعلي راح المحكمة وسوه شغله
-------------
- في بيت بو ناصر –
ناصر رد من السفر وتفاجأ بالخبر اللي نقله له فهد
ناصر : ابوي من صجه ؟؟ ليش مايابها اهني دام لقاها ؟
فهد : ابوك خذا 12 الف من الحقير وعطاه البنت .. والله لو اتطيح بيدي اذبحها
ام ناصر : فهد خلاص انسى سالفتها مابي تصير لكم مشاكل من وراها
ناصر : بس اهي شايله اسمنا ونحشتها من البيت مع ريال غريب وطت راسنا .. ماكان لازم ابوي يسكت بهالسهوله
فهد : انا طلعت بياناته وعرفت ان ساكن مع اهله بمشرف وراح اعرف اشلون اندمه
ام ناصر : لا يمه ماتروح ولا لك شغل فيه خلهم يولون
ناصر : يمه خليه يروح وانا بعد بس خل اصادفتها والله اكسرها اهي معاه
----------
( علي خلص شغله وخذه منار من الصالون )
علي : نعيما حبيبتي يهبل شعرج
منار : الله ينعم عليك
علي : ها كفتج الفلوس؟
منار : اي و زادت بعد ( مدت ايدها بالجنطه تبي اتطلع اللي بقى )
علي : ( حط ايده على ايدها ) لا خليهم معاج
منار : ( ابتسمت )
علي : مبروك كل شي تم على خير
منار : الله يبارك فيك
علي : اشرايج اليوم انروح نحتفل بفندق ؟
منار : لا مابي والله احس تعبانه مالي خلق اروح
علي : اوكي على راحتج خل اوديج الحين نتغدى
( راحو تغدو و تمشو عالبحر شوي بعدين دشو فلم بالسينما واطلعو منه الساعه 6 المغرب وتم يفتر بالسياره )
منار : علي والله تعبت احس راسي يفتر خلنا نرجع
علي : اوكي .. بس متأكده ماتبين تروحين المستشفى ؟؟
منار : اي والله عادي بس شوية دوخه اذا رديت البيت راح ارتاح
علي : ان شاءالله
اوصلو الشقه وانزلو ودشت منار بدلت والبست نفنوف حفر وحطت مكياج حلو وخفيف لونه وردي .. واطلعت الصاله
علي : ( طالعها ووايد عجبه شكلها بالمكياج ) ماشاءالله مرتي اتينن ربي يخليج لي
منار : ( منحرجه ) نلعب جنجفه ( اورقه ) ؟
علي : اوكي شنو تلعبين
منار : هند
علي : ( يظحك ) والله وطلعتي اتعرفين الهند .. منو علمج؟
منار : امي الله يرحمها ( بين انها تضايقت )
علي : الله يرحمها يارب .. ( يطوف السالفه ) يللا خل نلعب
( اقعدو يلعبون مده )
منار : عليي تره انت قاعد اتغش والله شفتك خاش الجيكر تحت ريلك
علي : لا مو صحيح
منار : بلى والله شفتك ( قطت اللعب ) وماني لاعبه
علي : ( يظحك ) خلاص اعترف انا غشاش .. خل نلعب قيم ثاني بس هالمره بشرف
منار : ماني لاعبه معاك خلاص هونت
علي : ( يطالعها وحيل وده يقرب منها بس متردد )
منار : ( حست بشعور غريب واهو يطالعها وصار ويهها احمر )
علي : ( قرب يمها ) منور ؟؟
منار : ( منحرجه وماتدري شتسوي )
علي : منور ادري انج ماحبيتيني بس والله انا احبج واحب كل شي فيج
منار : ( ساكته )
علي : ( قرب منها اكثر و باسها ومادزته جان يتشجع )
علي : امشي الغرفه
منار : لا مابي
علي : ( باس يبهتها ) يللا حياتي قومي
منار : ( حيل مستحيه وتمت ساكته )
علي : ( شالها ويطالعها ويبستم ) عيل انا اشيلج
( منار كانت خايفه وترجف تبيه ينزلها )
منار : علي ؟؟
علي : يا عيون علي ( دش الغرفه وسكر الباب بريله وحطها عالسرير وباس عيونها وخدها )
منار : ( ترجف اكثر وتتذكر اللي صارلها مع احمد )
منار : أحمد خلاص
علي حس جنها عطته طراق وخر عنها وقعد يطالعها مصدوم
منار : علي والله ماقصدت
علي : ( تم يطالعها ويحس نار شبت داخله بس قالها بهدوء ) اسمي علي
( وخلاها وطلع من الغرفه راح الصاله )





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الهاربة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:26 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.