آخر 10 مشاركات
هذه دُنيايْ ┃ * مميزة *مكتمله* (الكاتـب : Aurora - )           »          عطش السنين ـ رينيه روزيل ـ 464 ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          24 - سجن العمر - جيسيكا ستيل ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          2- أصابعنا التي تحترق -ليليان بيك -كنوز أحلام(حصرياً) (الكاتـب : Just Faith - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          همس الجياد-قلوب زائرة(ج1 سلسلة عشق الجياد) للكاتبةالرائعة: مروة جمال *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          موضوع مخصص للطلبات و الاقتراحات و الآراء و الاستفسارات (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          أحزان نجمة ( تريش جنسن ) 446 ـ عدد جديد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-13, 08:42 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 مجرد لقب / للكاتبة عمانية وأفتخر ، مكتملة







بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
۩۝۩مجرد لقب۩۝۩
للكاتبة / عمانية وأفتخر



كلمة الكاتبة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي اول رواية لي بينكم

هي رواية عمانية
سبق ونزلتها في احد المندتيات العمانية
حبيت انزلها في هذا المنتدى الرائع بسبب القصص المميزة الي تنزل فيه
اتمنى تعجبكم
راح انزل اول بارت واشوف تفاااعلكم

۩۝۩مجرد لقب۩۝۩





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 11-10-13 الساعة 09:20 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-13, 01:55 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


::الجزء الاول::
((الفصل الاول))


في المدرسة وبالذات في الفصل وفي حصة اللغة العربية والمعلمة تشرح الدرس والكل منتبه للشرح إلا طالبتين جالسات يسولفن ولا كأنه الابلة موجودة في الفصل وتشرح الدرس..
وفجأة طلع صوت المعلمة الي كان واطي بصرخة وهي تقول: انتي وهي اذا ما تريدوا تفهموا اطلعوا برا وخلوا بقية الطالبات يفهموا.
لكن محد رد عليها لانه محد يتجرأ يتكلم او يزيد عليها.
وزادت الابلة : هذه اخر مرة انبهكم فيها عاد خلاص ما صار كل يوم على نفس السالفة كل يوم تتكلموا ابي اعرف الحين ايش الموضوع اللي يشغلكم يلا هياء قومي قولي لنا خلينا نستفيد.
قامت هياء وكل العيون عليها: لاا ابله ما فيه شي.
الابلة: ايش ما فيه شي يمكن تتحاوروا عشان تحرروا القدس والعراق.
والكل ضحك على كلام المدرسة..
صرخت الابلة: بسسس ما فيه شي يضحك.. وانتي يا الانسة رزان قومي يلا.
قامت رزان من مكانها: نعم ابله.
الابلة: ايش الموضوع اللي كل يوم يشغلكم عن الحصة؟؟
رزان: ابله والله والله ما فيه شي بس كنا نتكلم عن الدرس.
الابلة: لاوالله.. انزين من المعلمة فيكم؟؟
رزان : هياء.
الابلة: حلو.. يلا ابله هياء اشرحي لنا وايش فهمتي من الدرس؟؟
هياء مرتبكة: عنوان الدرس (ما أبتغي جل ان يسمى) للشاعر المتنبي..
الابلة: لا والله زين تصدقي ما كنا نعرف العنوان زين انك قلتي لنا يا ابله هياء
هياء: ابله لحظة بعد ما قلت شي..
الابلة: يلا تفضلي.
هياء: هذه القصيدة قالها المتنبي رثاء لجدته المتوفيه.. وماتت جدته فرحاً بقدومه اليها.. واحنا الحين واصلين البيت السابع وشرحه انه يحرم على قلبه الفرح بعد موت جدته لانه بعد موتها اصبح الفرح سماً.
الابلة منصدمه: شاطرة يلا جلسي انتي وهي واذا رزان ما فاهمة اي شي قولي لي انا عشان بقية الطالبات يستفيدوا.. والحين انتوا ثاني عشر لازم تشدوا حيلكم لانها اخر سنه والسنة المصيرية لكم كلكم
رزان و هياء: ان شاء الله ابله.

وكلمت الابلة الشرح وخلصت الحصة.. وطلع الكل برأ الفصل لانه الحين فصحة ووقت راحة للكل..

رزان: والله صدمتيني من وين عرفتي الشرح؟؟
هياء: انا مو مثلك يا فالحة انا محضرة الدرس في البيت وكاتبة الشرح في الكتاب.
رزان: والله قلت لك امس عندنا ضيوف عشان كذا ما قدرت احضر الدرس.
هياء: ولما الابلة قالت من المدرسة فيكم رميتيها علي انا..
رزان: لاني عارفة انك مذاكرة وقلت احسن انتي تبتلشي ههه.
هياء: لا والله.. عاد هذه ابله زنوبه حاطة عينها علينا واحنا الحين في اول السنه.
رزان: انتي السبب حد قال لك تسأليني عن العزيمة وقت الحصة لو منتظرة لحد ما تخلص الحصة.
هياء: والله ما توقعت انها تشوفنا لما نسولف.

وبعد شوي وصلت شهد الي هي زميلة هياء و رزان في المدرسة

شهد: اهلين بالثنائي المرح.
رزان وهياء: اهلين شهودة.
شهد: عندكم خبر انه الحين فصحة يعني طلعوا واشتروا.
هياء: لا تقولي ما كان عندنا خبر هههه
شهد: حلفي اول ههه
رزان: ههه تعرفي انه احنا نشتري قبل لا يضرب الجرس بدقيقة وحدة لانه زحمه
شهد: يا فالحات علينا بعد الفصحة رياضيات والي يدخل بعدها ما راح تدخله الفصل
هياء: قدييييمة بس احنا ما راح نتاخر لانه فيه وحده في المقصف تجهز لنا الاكل واحنا نعطيها الفلوس وهي تعطينا الاكل بدون ما ننتظر
شهد: من؟؟
زران: شيماء بنت عمك
شهد: لاوالله تستغلوا بنت عمي
هياء: ما استغلينا اي حد هي برضاها تسوي الخير
رزان: وانتي ما شاء الله عليك عاد مشتريه
شهد: ايوا لانه شيماء تشتري لي
هياء: انتي الحين تستغليها
شهد: بنت عمي وحرة انا
رزان: على بالي العربية
هياء: هههههه
شهد: ما يضحك وليش ما طالعين برا تتمشوا؟؟
رزان: ما فينا بارض حر برا
شهد: صح.. والله اليوم كليتوا اكلة مرتبة من عند ابلة زينب
هياء: هذه زوزو جالسة تسولف في الحصة
رزان: لاوالله ما كانك انتي الي تسألي عن العزيمة
شهد: انتوا الاثنين السبب يا بنات احنا الحين ثاني عشر يعني لازم نشد حيلنا وبس سوالف وقت الحصص
هياء: والله ما نقدر ما نتكلم
رزان: ايوا ما نقدر
شهد: والله انتوا ما اعرف كيف تفكروا كل شي مع بعض وكأنكم توأم
هياء: ومن قالك انه احنا مو توأم
رزان وهي تحضن هياء: احنا توام بس بالروح لانه احنا اصدقاء ومحد يفرق بيننا حتى انكم تسميونا الثنائي المرح
شهد: صح والله انتوا توام حتى انكم نفس الطول ونفس الجسم ونفس الحركات
هياء: حتى ابله ريم تلخبط في اسماءنا بعض الاحيان تناديني رزان والعكس
شهد: ما تنلام تجلسوا جنب بعض وما تفترقوا ولما نشوفكم من وراء ما نعرف نفرق
رزان: بس ما نفس الشكل
شهد: ابله ريم بروحها عالم ههه
الكل: ههههه
رزان: هيونه يلا نروح المقصف قريب يضرب الجرس
هياء: اوكي يلا شهودة تجي معانا
شهد: لا يكمن تتأخروا وبعدين ابله ريم ما راح تدخلنا الصف
هياء: خوااافة
شهد: لااا ما خوافة
رزان: يلا الحين راح يضرب الجرس

وطلعوا البنات يشروا من المقصف
وفي الطريق للمقصف ضرب الجرس لنهاية الفصحة وبداية الحصة الخامسة
رزان: هيونة يلا بسرعة ضرب الجرس
هياء: يلا بسرعة

ووصلوا المقصف..
رزان: شيماء بسرعة ضرب الجرس
شيماء وهي تعطيهم الاكل: ليش تأخرتوا؟؟
هياء: هذه شهودة بنت عمك اخرتنا

وهم يركضوا للفصل شافوا ابله ريم قريب تدخل الفصل
هياء: يلا نسبقها ولا ما تدخلنا الفصل
رزان: يلا

وبسرعة البرق دخلوا الفصل قبل الابلة بثواني
وبعدها دخلت الابله الفصل
وبعد السلام
قالت ابله ريم: رزان وهياء لو كنتوا متاخرين ما كنت بدخلكم
هياء وصوتها متقطع من الركض: ايوا نعرف عشان كذا كنا صاروخ
الابلة: ههه يلا رزان جلسي عشان نكمل الدرس
هياء: ههه ابله والله عاد هذه ثاني سنه وانتي تخلبطي بيننا
الابلة: لازم تغيروا اماكنكم لاني ما اعرف افرق بينكم
رزان: مستحيل نفترق
الابلة: يلا جلسوا خلوني ابدأ الدرس

يلاااا انتظر رأيكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-13, 01:56 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


((الفصل الثاني))

..........................................
.........................................

من هي هياء
هياء بنوته عمرها 18 سنه واخر سنة لها في المدرسة يعني ثاني عشر
متفوقة في دراستها بس مشكلتها كثير تسولف في الحصص مع صديقة عمرها رزان
هياء متوسطة الطول بيضاء وشعرها مستحيل يكون طويل لانه كل ما يطول تقصه لانها ما تحب الشعر الطويل لكنه اسود وناااعم مرة
لكنها ما شاء الله عليها تحب تسولف كثير وتحب تندمج مع الناس بسرعة وعندها صداقات كثيرة
ودلعها هيونه
وهي بطلة القصة
عندها اخت اكبر منها اسمها هيام ومتزوجة من ولد عمها قيس اللي كانت بينهم علاقة حب قبل الزواج ويشتغل مدرس
هيام اكبر اخوانها عندها بنوته حلوة مرة وقمر اسمها جنى ودلعها جنو
ودلع هيام هيومه
وهي مقربة من هياء لانه الاخت الوحيدة لها وتسكن قريب من بيتهم لانه هيام كثير متعلقة بهياء فقررت مع زوجها يكون بيتهم قريب من بيت اهلها
تشتغل موظفة في احدى الشركات الكبيرة
وعندها اخوان اثنين هم فراس وفيصل
فراس اكبر من فيصل لكن فيصل اخر العنقود ومدلع من كل شخص في العائلة
فراس يدرس في جامعة السلطان قابوس تخصص علوم والحين هو في السنة الثالثة
وفيصل بالصف السابع الاساسي لكن ما شاء الله عليه ربشة من الدرجة الاولى ولسانة ما يدخل في حلقة ابدا لكن محبوب لانه اخر العنقود
هيام الاكبر وبعدها فراس وبعده هياء وبعدها فيصل
وام هياء او الافضل ام فراس (مريم) كثير متعلقة ببناتها وتكون علاقتها مع بناتها قريبة من الصداقة
وما شاء الله عليها كثير مهتمه بنفسها ولا كأنها جده يعني روحات وجيات
وتشتغل محاسبة في شركة زوجها ابو فراس
وابو فراس (سيف) شخصيه قوية لكنه مع اولاده العكس يحب يجلس معاهم ويسولف لانه هم كل شي في حياته
واقرب اولاده لقلبه فيصل لانه اخر العنقود لكنه يعتمد كثير على فيصل ولده الكبير
ابو فراس يملك شركة لها سمعه مميزة في السوق وصحيح انه هو مدير على زوجته في الشركة لكن في البيت هي زوجته وحبيبته وام اولاده
وابو فراس يشدد على اولاده كثير في الدراسة

رزان هي صديقة هياء المقربة كانوا اصدقاء من ايام الابتدائية وما افترقوا ابدا
رزان اكبر من هياء بسبع ايام بس
لما تشوفوا رزان وهياء مع بعض راح تقولوا هذولا اخوات ما شاء الله عليهم كل شي مع بعض حتى اغراضهم يشتريوا مع بعض
والكل يسميهم الثنائي المرح لانهم فعلا مرحات
رزان تحب الشعر الطويل وما تحب تقصه ابدا عشان كذا شعرها طويل بس مو اسود كثير لكنه مايل للحمرة
ومتفوقة في الدراسة
وتشارك هياء في البطولة
وعندها اخ واحد واسمه يقضان اكبر منها بسنتين ويدرس في كلية التقنية العليا تخصص اي تي
واحلى شي في حياته الرياضة ورزان صارت تحب الرياضة لانه تجلس مع اخوها الوحيد يقضان
رزان علاقتها بامها مو قوية عشان كذا كل وقتها مع هياء لانها تحس معاها بمعنى الاخت الي ما جت من بطن امها
لكن علاقتها بابوها اكبر وتسولف معاها اكثر من امها
امها كانت موظفه لكنها استقالت وفضلت تجلس في البيت
وابوها يشتغل في نفس شركة ابو فراس وام فراس ويملك عدد لا بأس منه من حصص الشركة
عشان كذا هالعائلتين قريبات من بعض

وفيه شخصيات راح تطلع لنا بعدين

واكثر الاحداث تصير في العاصمة مسقط

.................................................. ...
...........................................

نرجع لقصتنا

وبعد نهاية دوام المدرسة والكل رجع للبيت وارتاحوا
وفي وقت العصر وكانت هياء نايمة وقافلة باب الغرفة سمعت حد يدق الباب وبقوة
رفعت راسها بالغصب وقالت بصوت كله نوم: من؟
فيصل: يلا قومي ذاكري يا الكسولة
هياء وهي واصله حدها: وانت من عينك منبه علي
فيصل: محد لكن انتي ثاني عشر يعني قومي ذاكري
هياء: روح انا ما فاضية لسوالفك البايخة
فيصل وهو يضرب على الباب بقوة: اقولك قومي الحين وليش حضرتك قافلة الباب؟؟
هياء: فيصلوه والله اذا ما رحت الحين راح اطلع لك
فيصل: فيصلوه في عيونك يا الغبية يلا قومي
هياء: والله والله بس جرب تضرب الباب مرة ثانية
فيصل وهو يضرب الباب: ايش تسوي يعني
قامت هياء من الفراش وفتحت الباب لكن ما حصلت حد وقالت بصوت عالي: وينك يا الخواف ليش رحت
فيصل وهو في غرفته: لا والله عارف اذا بقيت ما راح يبقى فيني عظم سليم
هياء: يعني خواف يا الجبان
فيصل: اهم شي قمتي
هياء وهي تفرك عيونها: والله اوريك قطعت لي نومتي
فيصل: يلا قومي والا بقول لبابا انك ما ذاكرتي
هياء وهي تدخل غرفتها: خوفتني
فيصل بأنتصار: هههههه

هياء دخلت غرفتها وصليت العصر وجلست تذاكر لانه بعد يومين امتحان رياضيات ولازم تجيب الدرجة النهائية حتى لو كان اختبار قصير
وفجاة سمعت صوت الباب ينفتح
هيام: اهلين هيونه
هياء بفرحة: اهلين هيومة ما بغيتي تجي عندنا احنا قريبن منك وما تجي عندنا
هيام: لا والله بس انشغلنا شوي
هياء تتمسخر عليها: مشغولين ايش كل واحد عنده شركة اكبر من الثاني
هيام: هههه لا بس كنا طول 3 ايام كل يوم عزيمة وعاد قيس ما يريد يرفض عزومة حد
هياء: من ادك يا مدام كل يوم عزيمة
هيام: هههه شكلك جالسة تذاكري
هياء: ايوا بعد يومين عندنا امتحان رياضيات
هيام: الحين باديين الدراسة
هياء: ايش نسوي وهي بعد تريد تعرف المستويات
هيام: يلا هيونه شد حيلك انتي الحين اخر سنة
هياء بطفش: والله هذه السنة تهد الحيل
هيام: هههه
هياء: وين جنو والله مشتاقتلها مووت
هيام: تحت عند فيصل تلعب معاه
هياء: يعني خلاص صارت ملكه محد يقرب منها
هيام: هههه مسكين مشتاقنها
هياء: حتى احنا مشتاقين لها.. كيفك انتي وقيس بن الملوح
هيام: ههه الحمد لله ممشين الحياة على العسل
هياء: احلى على العسل شكله مجنون هيام معيشنك في سعادة
هيام: الحمد لله
هياء: بسرعة يمر الوقت كنتوا زمان تحبوا بعض ومحجوزين لبعض والحين عندكم بنوته مثل القمر وتدرس في الروضة
هيام: صح والله بسرعة يمر الوقت.. وين ماما وبابا؟؟
هياء: والله ما اعرف انا ما نزلت تحت كنت جالسة اذاكر
هيام: يمكن نايمين
هياء: يمكن.. يلا خلينا ننزل تحت والله مشاقة جنو حييل
هيام: يلا

ونزلزا تحت وركضت هياء عند فيصل
هياء: فيصل اعطيني شوي اللعب معاها
فيصل: تحلمي روحي قولي لفيصلوه
هياء: انت الي خليتني اعصب عليك
فيصل: مالي اي دخل
لكن جنى قالت: خالتو هيونه
هياء: هههه فديته اللي يناديني
فيصل: لا يا حلوة ما تروحي عندها
هياء: ما على كيفك
وصاحت جنى واخذتها هياء بسرعة من عنده وهي تقول: البنت ما تريدك يعني غصب
فيصل: لا بس هي شافت الشبح قدامها
هياء: هههههاي احلف بالاول
هيام: ياالله انتوا الاثنين ما تتعبوا من الضرابة كل يوم
فيصل: هي الي تبدأ
هياء وهي تلاعب جنى: ما عليك منه.. جنو حبيبتي ايش سويتوا اليوم في الروضة؟؟
جنى: ولا ثي بث نلعب ونلعب ونلعب
هياء: ههههه مع من تلعبي
جنى: مع ثديقتي ثمر ولد اثمه خالد
هياء: هههه ايش اسمها صديقتك؟؟
جنى: ثمر اقولك ثمر
هياء وهي ميته من الضحك: من؟؟
جنى وهي مصبه: خالو انتي ما تثمعي اولك ثمر
هيام: هيونه حرام عليك
هياء بصوت كله ضحك: والله ما اعرف ايش تقول
فيصل: هههه ولا انا
هيام: اسمها سمر
هياء: هههه سمر
جنى: وانا ايث قلت قلت ثمر
فيصل: هههه جنو اسمها سمر
جنى وهي تصيح: ماما ثوفيهم انا اقولهم ثمر وهم يقولوا ثمر ليث يضحكوا علي
هيام: ماما ما يضحكوا عليك يضحكوا على نفسهم لانهم ما يعرفوا يقوا سمر
جنى تضحك: مساكين ما تعرفوا تقولوا ثمر
والكل جلس يضحك عليها
وبعد شوي دخلت ام فراس الصالة
ام فراس: ان شاء الله دوم هالضحكة
هيام تبوس راس امها: اهلين ماما كيفك
ام فراس: تبوسي الكعبة ان شاء الله.. الحمد الله كيفك انتي وكيف حال قيس
هيام: الحمد الله كلنا بخير وقيس يسلم عليك
ام فراس: الله يسلمه ليش ما جى معاك؟؟
هيام: عنده شغل في المدرسة.. ماما وين ابوي؟؟
ابو فراس: انا هنا
قامت هيام تسلم على ابوها وتبوسه على راسه: اهلين بابا كيفك
ابو فراس: تبوسي الكعبة.. الحمد لله اخباركم
هيام: الحمد لله
ابو فراس: كيف حال قيس وليش ما جى معاك؟؟
هيام: الحمد لله بخير.. عنده شغل في المدرسة
ام فراس: هيونه فصول ايش فيكم تتكلموا مع بعض وتضحكوا
فيصل: هههه ولا شي
ابو فراس: ايش؟؟
هياء: والله ارحم هيومه
هيام مستغربة: وليش ترحميني؟؟
هياء وهي تضحك: مرة ثانية لما تجي عندنا سجلي صوتك وانتي تقول "الحمد الله" "عنده شغل" "كلنا بخير" والله نفس اللي قلتيه لماما قلتيه لبابا
فيصل: ونفس الي قالته ماما قاله بابا هههه
هيام: احلفوا
فيصل وهياء: والله ههههه
جنى وهي تركض عند ابو فراس: بابا
ابو فراس: اهلين بالحلوه جنوو تريدي تروحي الدكان
جنى وهي فرحانه: ايوا
ام فراس: تعالي انا اعطيك
ابو فراس: خليها عندي الحين ماسكنها بس حتى ما فرحت بها
ورجعوا فيصل وهياء وهيام يضحكوا
ابو فراس: ايش فيكم؟؟
هيام: كأنكم فيصل وهياء تتضاربوا على جنو
ام فراس: حفيدتي ومن حقي اللعب معاها
ابو فراس: وانا بعد حفيدتي
الكل : هههههههههههه
هيام: وين فراس؟؟
.................................................. .....
.............................................





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-13, 01:57 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


((الفصل الثاني))

فيصل: بعد للحين ما رجع من الجامعة
هيام: متى يخلص المحاضرات؟؟
فيصل: اعتقد الحين بيوصل
فراس: اووه هيومه عندنا اهلين
هيام: اهلين فروس
فراس وهو يبوس راس امه وابوه: ايش فروس خلاص كبرنا
ام فراس: انتوا حتى لو عمركم 100 سنة بعدكم صغار
فيصل: عاد 100سنه
فراس: جنو تعالي عند خالي
جنى: خالي ابي فلوث
فراس: وليش تريدي فلوث على قولتك
جنى: اريد اروح الدكان
فيصل: تعالي انا اخذك
جنى وهي بتطير من الفرح: يلا نروح
فيصل: اول شي ايش اسم صديقتك في الروضة
هيام: فيصل حرام عليك
جنى: اثمها ثمر
فراس وهو يضحك: ايش سمها
فيصل: ثمها ثمر هههه
جنى: ماما يضحكوا على نفثهم ثح
هيام: ايوا يا ماما
ام فراس: شفيكم على البنت
فراس: عجبني اسم ثمر هههه
هيام: لا تضحكوا على بنتي
فراس: محد قال لها تتكلم كذا
هيام: عيل نشوف اولادك كيف راح يطلعوا
فراس: راح يتكلموا عربية فصحى من عمر سنة مو مثل بنتك
هياء: ههه حلوه هذه عربية فصحى من عمر السنة
فراس: لانه اولادي راح يكونوا اذكياء
هياء: قصدك مثل ابوهم؟؟
فراس: طبعا وايش فيه ابوهم
هياء: ولا شي ههه
ام فراس: فراس ماما تغديت؟؟
فراس: لا ماما ما تغديت
فيصل: يلا دلوع الماما تدلل
ابو فراس: وانت ما دلوع
فيصل: مسكين محد يعبرني
هياء: انت اخر واحد يتكلم عن الدلع كل الدلع لك انت بس
فيصل: تغاري
هياء: عاد منك انت اغار
هيام: بديت الضرابة
فراس: ماما انا راح ابدل قولي لشغالة تحط الغداء لاني ميت من الجوع
ام فراس: ان شاء الله
فيصل: يلا يا دلوع الماما ههه
ابو فراس: كيف المدرسة؟؟
فيصل: ولا شي بعدنا ببداية السنة
ابو فراس: عاد صار لكم اسبوعين تدرسوا
فيصل: بعد ما درسنا الا شوي
ابو فراس: وانتي هياء؟؟
هياء: الحمد الله وبعد بكرة عندنا امتحان
فيصل: امتحااان الحين باديين عاد يعطوكم امتحانات
هياء: ايش نسوي
ابو فراس: يلا بنتي شدي حيلك اخر سنه
هياء: ان شاء الله بابا.. ماما بكرة رزان راح تجي عندي عشان نذاكر
ام فراس: البيت بيتها
هياء: يلا بروح اذاكر
هيام: اذا احتجتي اي شي تعالي سأليني
هياء: ما يحتاج تقولي لاني مجهزة كذا سؤال
هيام: ههه


.....................................
..................................

وفي اليوم الثاني وفي المدرسة
هياء: زوزو كيف المذاكرة؟؟
رزان: والله زينه بس انتي قولي ان شاء الله يكون الامتحان زين والله ما فينا بارض من بداية الدراسة ننقص درجات
هياء: لا ان شاء الله يكون الامتحان سهل بس المشكلة ما هنا
رزان: عيل وين المشكلة يا الذكية؟؟
هياء: المشكلة في شلة خلود اللي مستحيل يدخلن الامتحان الا ويغشن
رزان: صح والله هذولا ما يخافن حد يكشفهن وفي الاخير يحصلن ع الدرجات النهائية
هياء: والله ظلم احنا نذاكر ونشد حيلنا وهن يغشن ويجيبن درجات كاملة
رزان: راح يجيهن يوم
هياء: محد خسران غيرهن... يلا هذه ابله ريم جاية
الابله بعد السلام: يلا بنات ورزعوا الادراج عشان تمتحنوا وما نضيع وقت..
وفي وقت الامتحان الجو هادي الكل يحل الامتحان وفجأة
خلود: ابله السؤال الثاني ما فهمته
الابله: ويش ما فاهمه منه؟؟
خلود: كله ما فهمته زين
الابله: شوفي السؤال زين وراح تعرفي الحل فهم السؤال نصف الاجابة
ومر الامتحان وكل مرة وحدة من شلة خلود تسأل الابله سؤال لكن الجو تغير شوي
رزان: ابله ما صار امتحان كل مرة وحدة تسأل حرام نريد نركز
الابله: خلاص ما اعتقد فيه سؤال ثاني وخليوا زميلاتكم يركزن
وفي نهاية الامتحان وخروج ابله ريم من الفصل..
رزان: والله عاد ما امتحان كل مرة وحدة تسأل
هياء: هذه طريقتهن في الغش كل مرة وحدة تسأل ولما تنشغل الابله وتجاوب على السؤال بقية البنات يستغلن الفرصة ويغشن
رزان: كل امتحان نفس الحاله لكن احنا الحين ثاني عشر نريد نركز في الامتحانات
هياء: لكنك ما قصرتي معاهم هههه
رزان: ايوا تريدني اسكت عنهم هههه
هياء: اوووف ما نقدر نرتاح بين الحصص هذه ابله الفيزياء وصلت

وفي حصة الفيزياء مثل بقية الحصص يعني هياء ورزان لازم شوي يسولوفن مع بعض صح انه ابو طبيع ما يجوز عن طبعه خخخخ لكن الحين في هذه السنة السوالف قلت
واكثر حصة يسولفن حصة اللغة العربية لما صار هذا الموقف..
رزان وهياء قالبات الحصة سوالف وضحك بس بصوت واااااطي
وكشفتهم الابله وقالت بصوت عالي: هيااااء رزااااان وبعدين
رزان بصدمه: نعم ابله
الابله: الله ينعم عليك ويش عندكم
رزان: ولا شي
هياء: ما قلنا شي
الابله: خلاص طفح الكيل منكم لا تقولن جالسين نفهم بعض انا خلاص ما اتحمل كل يوم سوالف جانبية
هياء: ابله والله خلاص اخر مرة
الابله: يلا رزان شلي كتابك واقلامك وبدلي مكانك مع نسرين (نسرين وحدة من البنات في شلة خلود)
رزان: ابله لاااا والله حرام
الابله: لااا ما حرام
هياء: حرااام نفرقينا
الابله: كل يوم محد يسولف بس انتوا ما ينفع معكم الكلام
رزان: ابله اخر مرة
نسرين: ابله ان شو ذنبي تغيري مكاني؟؟
الابله: كلامي ما اعيدة تروحي مكانها ولا كيف
وبقلة حيلة رزان بدلت مكانها مع نسرين
نسرين جلست جنب هياء وقالت: هاااي هيونة اخبارك
هياء: هلااا الحمد الله خلينا ساكتين احسن
نسرين: احسن
وعند رزان وشلة خلود المتكونة من اربع بنات خلود وتجلس جنبها غادة و وراهم نسرين و حسناء ومكانهم في اخر الفصل يعني مكان الفاشلات خخخ
خلود وهي تاكل لبان: هااي رزون
رزان: هلااا
حسناء: حراام هذا كان مكان سوسو (نسرين)
رزان: والله مو انا الي قلت للابله تغير مكاني
الابله بصوت عالي: رزان بعدك تتكلمي
رزان: ابله هم الي تكلموا مو انا
الابله: يلا انتبهوا للدرس

وفي نهاية الحصة
رزان: يع يع يع ما اريد اجلس هناك والله ما افهم شي كل وحدة تاكل لبان وسوالفهم باااايخة
هياء: لا ونسرين لما جيت تجلس جنبي تعرفي ويش قالت
رزان بصوت مايع (يعني صوت دلع بااايخ): هيااااي هيونه هههه
هياء: كيف عرفتي؟؟
رزاني: لاني لما رحت اجلس مكان نسرينووه قالت لي خلودوه هاااي رزون
هياء: هههه الحمد الله ما قالت زوزو لانه هذا انا اقوله بس بس ويش صار الابلة عصبت عليكم
رزان: هذه حسنوه الله ياخذها تعرفي ويش تقول هذا مكان سوسو حرااام
هياء: هههه سوسو والله ويعرفن يدلعن بعد
رزان: هههه والله مكان يسد النفس وهذه ابله زينب حاطه دوبها من دوبنا
هياء: الله يعينك بس هههه صحيح هيومه تسلم عليك
رزان: الله يسلمها هي امس جيت عندكم؟؟
هياء: ايوا وجلست شوي تذاكر لي
رزان: يا حظك بهيومه
هياء: هيام اختك مثل ما هي اختي
رزان: عارفه ههه

.........................................
........................................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-13, 01:58 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



((الفصل الثالث))

ومر اسبوع كامل بدون اي احداث
وبعد هذا الاسبوع وفي المدرسة وبعد نهاية حصة اللغة العربية ولما رجعت رزان مكانها يعني بعد التبادل بينها وبين نسرين
رزان بعصبية: خلااااص ما اقدر اتحمل اكثر من كذا
هياء: اعصابك يا حلو ايش فيك زوزو
رزان: هيونه خلاااص ما اقدر
هياء: ويش فيك؟؟
رزان: والله كل يوم من تبدأ الحصة لحد ما تنتهي وكل وحدة تقص مغامراتها مع صديقها
هياء: كييييف؟؟
رزان: طول الحصة قالي وقلت له قالي وقلت له والله تحسي انك خلاص راح ترجع كل اللي في بطنك
هياء: قولي لي وحدة من مغامراتهن
رزان: والله انك فاضية اقولك ما قادرة اتحمل سوالفهن
هياء: يا الله سالفة وحدة بس
رزان: ههه انزين سمعي هذه اونه خلود تقول امس كنت جالسه اكلمه وقالي انك احلى وحده شفتها بحياتي وانا قلت له عيونك الحلوه وبعدها قالي لي استحت حبيبتي وانا قلت له ايوا استحيت وقالي وقلت له وبدين يجي دور حسناء وبعدين دور غادة
هياء وهي ميته من الضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
رزان: ايوا ضحكي والله ما اقدر
هياء: هههههههههههههههههههههههه
رزان: لو تشوفي درج نسرين كله براشيم والطاوله كلها قلوب واسم حبيبها وما ادري شنو
هياء: والله انك عايشه جو حماااسي
رزان: حماسي في عيونك
هياء:عيل مسكينة نسرين ما تقدر تعبر عن الي في داخلها
زران: لاحقة كل الحصص يسولفن قلت له وقالي
هياء: بس احنا لما نسولفن بسرعة الابله تكشفنا
رزان: هذولا محترفات محد يقدر يكشفهن
هياء: حلوه هذه محترفات ههه
رزان: صح محترفات يعرفن كل حركة تسويها الابله
هياء: خلينا من هذه السوالف اللي ما يخلصن بكرة ايش راح تلبسي
رزان مستغربة: كيف يعني
هياء تضرب رزان على راسها: يا الذكية بكرة انتوا معزومين عندنا
زران تمسك راسها عند ضربة هياء: صح نسيت
هياء: ايش راح تلبسي
رزان: ما اعرف ما فكرت قلت يمكن ما راح افصخ العباية
هياء: لا والله على كيفك هو
رزان: قلت ما اعرف ما اكيد
هياء: يلا بلا دلع
رزان: ما تفهمي اقولك ما اعرف
هياء: انزين شو رايك نلبس نفس الشي
رزان: ايوا اخر ملابس اشتريناهم
هياء: راح يكون حمااااس

.................................................. ......
..................................................


وفي يوم الخميس يوم العزيمة
تأخرت رزان في نومتها واضطر اخوها يقضان ينتظرها لحد ما تجهز مسكين يقضان مبتلي بأخت باردة خخخ
واخيرا جهزة الاخت رزان
يقضان معصب: الحمد الله على السلامة انسة رزان ما بغيتي تخلصي
رزان: راحت علي نومة ايش اسوي بس لا تعصب علي
يقضان: يلا خلصيني اركبي السيارة
رزان تركب السيارة: يا الله سيارتك يحتاج لها تنظيف كامل
يقضان: سيارتي وانا حر فيها كذا عاجبتني
رزان: على الاقل هذه الاوراق رتبهم
يقضان: اوراق الكلية احسن شي اخليهم في السيارة عشان لا يضيعوا وشغالتكم ما تخلي شي في مكانه اوراقي ما احصلهم ابدا في الغرفة
رزان: الغلط مو من الشغالة الغلط منك انت الي ما تعرف وين تخلي اوراقك
يقضان: تكلمت النابغة ههه
رزان: ههههه
يقضان: ما قلتي لي كيف الدراسة وانتي الحين اخر سنه
رزان: الحمد الله زينه ممشين الحال
يقضان: ما اريد اسمع ممشين الحال اريد اسمع حلوة وسهله
رزان: ههه ان شاء الله
يقضان: انا عارف انك لما تجتمعي مع هذا صديقتك هياء تنسيوا الدراسة
رزان: لا والله هذه السنه شادين الحيل
يقضان: هذا احنا واصلين نزلي يلا
رزان: لحظة شوي اتصل في هيونه... صباحووو
هياء: صباحووو
رزان: يلا انزلي تحلت انا انتظرك
هياء: لااا احسن تعالي عندي الغرفة ونفجئ الكل بملابسنا
رزان: صح احسن يلا باي
هياء: باي
رزان: اوكي يقضان انت روح عند الرجال وانا رايحة عند هيونه
يقضان: تصدقي كنت انتظر تقولي لي يلا روحي

ودخل يقضان مجلس الرجال
يقضان: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابو فراس: كيفك يا يقضان؟؟
يقضان: الحمد الله.. كيفك انت عمي؟؟
ابو فراس: الحمد الله.. كيف الدراسة معك؟؟
يقضان: الحمد الله على كل حال
فراس: زين شفناك يا يقضان وين هذه الغيبة
يقضان: تعرف الدراسة تشغال الواحد.. وانت وينك محد يشوفك بعد
فراس: انا مثلك دراسة شاغلتني
يقضان: الله يعينا على هذه الدراسة هههههه
فراس: ههههه
ابو يقضان: انتوا اهم شي شدوا حيلكم
يقضان: ان شاء الله
فراس: يبه انا قلت لك من قبل اني ما راح اشتغل في الشركة
يقضان: وانا بعد
ابوفراس: عيل الشركة من يمسكها من بعدها
فراس: الله يطول في عمركم بس احنا دراسنا عشان ناخذ شهادة ونبطقها مو نحط لها برواز
ابو يقضان: انتوا لو تخصصتوا تخصصات احسن من هذه التخصصات يعني تخصصات نقدر نستفيد منها في الشركة
يقضان: هذا الي صار
ابو يقضان: ما يصير لازم تمسكوا الشركة معنا وبعدنا
ابو فراس: الشركة ما راح نخليها للغرب انتوا اولادنا يعني انتوا الاولى فيها من غيركم
فراس: لكن انا تخصص علوم ويقضان اي تي يعني ما راح نفيدكم
ابو يقضان: يعني لمن نخليها الشركة
فيصل: عادي انا راح اشتغل في الشركة لما اكبر
فراس: انت اول شي اكبر وبعدها قرر
فيصل: وليش انا الحين صغير
ابو فراس: فيصل بابا انت راح تمسك الشركة معاهم بس هم اكبر منك
فراس: لكل حادث حديث
ابو فراس: راح يجيكم يوم وانتوا تمسكوا الشركو معانا باردتكم


وفي غرفة هياء
رزان: هااااي
هياء: هااي زوزو اخباارك
زران: تماامو اخبارك انتي هيونه
هياء: عالي العال ما كأنه امس كنا مع بعض هههه
رزان: ايوا ههههههه
هياء: زوزو لابستي الي اتفقنا عليه
رزان وهي تفسخ عبايتها: اكيد
هياء: وااااو روعة طالع عليك
رزان: انتي الاحلى ليش ما لبستي
هياء: الحين بلبس ثواني
رزان: يلا بسرعة
هياء بعد ما لبست ملابسها: شو رأيك
رزان تصفر: ايش عليك روعة
هياء: هههه بس لحظة احط جلوس وكحل
رزان: هيونه وين هيومة وامك
هياء: اعتقد تحت في الصالة
رزان: محد هناك
هياء: عيل اكيد امي مع امك في الحديقة وهيام معهم او مع بنتها في غرفتها
رزان: من متى وصلت هيومة
هياء: من صباح الله خير وجنو شالت البيت في راسها
رزان: هههههههههههههههه
هياء: ههههه يلا ننزل انا خلصت

ونزلن هياء ورزان تحت وحصلن ام فراس وام يقضان في الصالة ومعهم جنى
كانن لابسات قميص طويل تقريبا فوق الركبة بشوي لاونه بيج مع حزام في الخصر مطرز بالخرز الكبير اللماع وهو بنص كم مع بنطولون ابيض واسع وكانت هياء حاطة كحل اسود مع جلوس وردي معطي شفايفها لمعه وبارزنها وكانت رزان حاطة كحل كحلي قريب من الاسود مع جلوس وردي مايل لشفافية بارز شفايفها كثير
كانن كانهن تؤام بس الاختلاف انه هياء شعرها قصير ورزان شعرها طويل
ام يقضان: ايش هذا الزين
رزان: تسلمي يا اغلى ام
ام فراس: كيفك رزان
رزان تسلم على ام فراس: الحمد الله كيفك انتي خالتي
ام فراس: الحمد الله ايش هذه الكشخة طالعات قمر
هياء: انتوا والله القمر
رزان: الي يشوفكم ما يقول عندكم اولاد بكبرنا
ام يقضان: الي يسمعكم يقول انه بعدنا صغار
هياء: ايوا انتوا بعدكم شباب
ام فراس: هههه
جنى: خالتو انتي حلوة
هياء: انتي الحلوة يا روح خالتو
ودخلت عليهم هيام: ما شاء الله شو هذا الحلى الحين وين هيونه و وين رزونه
هياء: هههههه انتي كل الحلى
رزان: هلا هيومه
هيام: اهلين رزونه اخبارك
رزان: الحمد الله اخبارك انتي
هيام: الحمد الله كيف الدراسة؟؟
رزان: تمااام ممشين الحال
هياء: زوزو تطلعي معي فوق
رزان: وين؟؟
هياء: غرفتي
رزان: اوكي يلا عن اذنكم
الكل: اذنكم معكم

وفي غرفة هياء..
رزان: لا تقولي نذاكر
هياء: لااااا خلينا نسولف شوي مليت من الجلسة تحت
رزان: وحتى انا مليت.. تعالي نسيت اقولك انه الاسبوع الجاي جمعة بنات العائلة
هياء: وليش تقوليها كذا كأنك ما تريدي تروحي
رزان: ايوا ما اريد اروح مليت كل شهر نجتمع
هياء: وفيه حد يمل من اهله
رزان: ما اقصد اني مليت منهم بس ما فيني بارض اروح
هياء: وليش؟؟
رزان: ما ادري
هياء: حلوة هذه ما ادري
رزان: مو متحمسة اروحها
هياء: حرام بنات عائلتكم حبوبات
رزان: شو رايك تجي معاي
هياء: لااااا انتوا كلكم اهل انا ايش اسوي
رزان: تعالي معاي
هياء: لاااااا لا تحاولي
رزان: اوووووووووووووووف
هياء: ههههههههههههههههههههههههه ههه
رزان: ايش يضحكك؟؟
هياء: احب شكلك لما تعصبي
رزان: ههههههههههههههههههههه... تعالي صحيح سمعت شلة خلود انهم مشاركات في منتدى وكله حمااااااس
هياء: منتدى؟؟
رزان: ايوا منتدى
هياء: شو اسمه؟؟
رزان: ما اعرف بس ما منتدى عماني
هياء: لا تكوني مثلهن ههههه
رزان: بعيد الشر
هياء: يلا نشارك
رزان: احسن شي في منتدى عماني
هياء: اوكي بس لحظات اجيب لاب توب فراس
رزان: ليش
هياء: انا استخدم جهاز فراس وانتي استخدمي جهازي عشان نشارك في المنتدى
رزان: اوكي
بعد ما جابت هياء جهاز اخوها: في اي منتدى نشارك؟؟
رزان: ما ادري خلينا نشوف
هياء: نشوف احلى منتدى يكون فيه واجد اعضاء
رزان: شوفي هذا المنتدى
هياء: شو اسمه؟؟
رزان: منتدى ... العمانية ( ما يحتاج اقول اسم المنتدى) خخخ
هياء: ايوا صح شكله حماااسي هههه
رزان: يلا نشارك
هياء: يلا بس شو راح يكون لقبي؟؟
رزان: اممممممممم انا راح اختار لقب (مربوشة وشعرها منكوش)
هياء: ههههههههه عاد ما لقب
رزان: هههههه عشان يدل على الربشة
هياء: وانا امممممممممممممممممم لقيتها (مجرد لقب)
رزان: حلو خطير هههههههههههه
هياء: هههههههههههه يلا نسجل
وبعد التسجيل قالت رزان: شو رايك ننزل موضوع عشان يرحبوا فينا
هياء: حلو نشوف من الاسرع
رزان: طبعا انا ههه
هياء بعد ما نزلت الموضوع: انا سبقتك
رزان: لكن موضوعي احلى وفيه كلمات احلى
هياء: اهم شي سبقتك
رزان: محد رد علينا
هياء: الحين منزلينه خلينا ننتظر
رزان: شو رايك نشوف بقية الاقسام ونرد على المواضيع
هياء: يلااا انا راح ادخل قسم حواء
رزان: انا ادخل الترويح اكيد هناك ربشة هههههه
وبعد مشاركات كثيرة قالت هياء: شوفي فيه حد رد على موضوعي في الترحيب
رزان: وانا بعد هذه اسمها عاشقة المملكة وترحب فينا
هياء: ايوا شوفي صاحب المنتدى رسل لي رسالة ترحيب على الخاص
رزان: وانا بعد
هياء: حلو هذا المنتدى يهتموا بالاعضاء الجدد
رزان: ايوا
هياء: خليني اسولف مع عاشقة الممكلة واشوف من اي مملكة هي
رزان: وانا راح ارد على المواضيع وانزل مواضيع
هياء: بس شوي شوي على المنتدى هههههههههه
رزان: هههههههه
...............................................
...................





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-13, 02:17 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



((الفصل الرابع))

الحوار اللي كان بين هياء وعاشقة المملكة
مجرد لقب: اهلين بعاشقة المملكة
عاشقة المملكة: اهلين فيك ونور المنتدى بتواجدك معانا في المنتدى
مجرد لقب: النور نوركم
عاشقة المملكة: الله يخليك يا الغلا
مجرد لقب: انتي من اي مملكة؟؟
عاشقة المملكة: من السعودية
مجرد لقب: يا هلا والله باهل السعودية
عاشقة المملكة: يا هلا فيك وانتي من وين؟؟
مجرد لقب: انا من عمان
عاشقة المملكة: اهلين بحبايبنا اهل عمان والله
مجرد لقب: اهلين فيك والله انتوا الحبايب يا اهل السعودية
عاشقة المملكة: الله يخليك
مجرد لقب: في اعضاء ثانيين من السعودية
عاشقة المملكة: ايوا فيه بس شوي وفيه بعد من البحرين ودول كثير بس اكثر شي عمانيين ههه
مجرد لقب: اكيد اكثر شي عمانيين لانه منتدى عماني ههه
عاشقة المملكة: ادري بس حبيت انكت هههههه
مجرد لقب: هههههههههههه
عاشقة المملكة: والله الحكي معك حلو بس الحين صار لازم اطلع نلتقي في وقت ثاني
مجرد لقب: اوكي يلااا باي يا الغلا
عاشقة المملكة: باااااي
وخلصت الحوار بينهم
هياء: زوزو بس راح تطلع عيونك من مكانها
رزان: هههههه جالسة في قسم الترويح لا يفوتك دخلي كله تنكيت
هياء: هههه اوكي
.................................................. ...
.................................................

وبعد اسبوع من الاحداث السابقة
وفي احدى المطاعم وفي جمعة بنات عائلة رزان
غدير: بنات شو رأيكم الشهر الجاي الجمعة راح تكون في بيتنا احسن من المطاعم
رزان: والله كلامك صحيح يا بنت العم في البيت احسن
هدى: ايو احسن ومرة وحدة نشوف عمي و اخوانك
غدير: هههههههههههههههه عجبتني واخوانك
هدى: عادي اريد اسلم على اولاد عمي
دلال: كل اخوانها ولا هناك شخص معين مثل لؤي
هدى: لؤي وغيره كلهم اولاد عمي صحيح غدير؟؟
غدير: صح كلهم اولاد عمك يا بنت العم ههههههههههههه
دلال: عيل حتى انا اريد اسلم على لؤي ولد خالي هههههههههه
هدى: لا والله ما حصلتي الا لؤي تسلمي عليه
دلال: ههههههههه مثل ما هو ولد عمك وهو بعد ولد خالي ههههههههههه
هدى: لااااا والله
غدير: ههههههههههههههههه البنت تغار على ولؤي
رزان: والله انكن فاضيات
هدى: اوووووووووووووووف في الاول خلوه يحس فيني
غدير: مسكينة الاخت تعاني ههههههههههههههه
هدى: كله من اخوك الي ما عنده ذرة احساس
دلال: هههههههه صحيح رزان ايش اخبار خالي وامك واخوانك
رزان: هههههههههههههه كلهم بخير ويسلموا عليك
دلال: الله يسلمهم
غدير: الحين انتقل الدور لدلال
دلال: ايش قصدك؟؟
غدير: قصدي انك مثل هدى قبل شوي تسأل عن اخواني وهي تقصد شخص معين وانت الحين تسألي عن اخوان رزان وتقصدي شخص معين
دلال مستحية: ما اقصد شخص واحد اقصد الكل
هدى: علينا احنا كاشفينك
دلال: ايش كاشفات؟؟
غدير: تحبي ولد خالك يقضان
رزان بصدمه: تحبي يقضان؟؟؟؟؟؟؟
هدى: ههههههههههههه انصدمت البنت ههههههههههههههههههههه ايوا دلال تحب اخوك يقضان
رزان: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
دلال: ايش فيك
رزان ما قدرت تتكلم من الضحك: ...............
دلال: ايش فيك تضحكي
رزان بعد الضحك المتواصل: انتي من جدك تحبي يقضان
دلال مستحية وبصوت واطي: ايوا
رزان رجعت تضحك: ههههههههههه
هدى: رزان حرام عليك
رزان: والله تضحكيني ايش اسوي هههههههههههههه هههههههههههههههه يقضان يحب ومن زماااااااااااان
دلال تشهق: ايشششششششششششششششششششششش
رزان: ايوا والله يقضان يحب من زمااااااااااان وحدة وما يقدر يستغني عنها
دلال وعيونها مدمعة: حراااام والله
غدير: لا يكون يحب صديقتك
دلال: لا تقصدي هياء؟؟؟
رزان: ههههههههههههههههههههههههه
هدى: تكلمي حرااام عليك راح يتوقف قلب دلال
رزان: هههههههههههه لا مو هياء
دلال: عيل من؟؟
رزان: يحب وحدة ولازم كل يوم يشوفها والله اذا مر يوم وما شافها اكيد راح يصير فيه شي
دلال: بسم الله عليه.. لهذه الدرجة يحبها؟؟
رزان: واكثر كل يوم يتكلم عنها وحتى عنده صورها
دلال وهي مليانه دموع: انتي تعرفيها؟؟
رزان: هههههههه ايوا اصلا هو من لما كان صغير يحبها بس الحين صار يحبها اكثر
دلال: ..............
رزان: دلول شفيك
دلال: ..............
رزان: انزين ما تريدي تعرفي من هي؟؟
دلال: من؟؟؟
رزان: ههههههههههههههههههههه
دلال بعصبية: راح تتكلمي ولا كيف
رزان: اوكي خلاص هههه يحب يحب...
دلال: رزاااااااااااااااانوووووو وووووووووه
رزان: يحب.. يحب.. كرة القدم هههههههههههههههههههه
هدى: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
غدير: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه والله حرام عليك وقفتي قلبها
دلال: من؟؟؟
هدى: البنت بعدها في صدمه
رزان: يا حلوة يحب كرة القدم
دلال: يعني مو بنت
رزان: ههههههههههههه لااااااااااااااااااااا
دلال وهي تصيح: والله انك غبية كنت راح اروح فيها
رزان: هههههههههههههههههههه
غدير: البنت مجنونة في اخوك ههههههههههه
رزان: سوري دلول بس حبيت اشوف ردت فعلك
دلال: حرام عليك
رزان: بس دلول حبيبتي لا تتعلقي في يقضان لهذه الدرجة
دلال: ليش؟؟
رزان: لانه يقضان ما اعتقد يفكر بشي اسمه حب
دلال: كيف يعني؟؟
رزان: دلال حبيبتي يقضان ما يعرف انك تحبيه فيمكن في يوم يحب وحده ثانية انتي ايش راح تكون ردة فعلك
دلال: مستحيل
رزان: لا مو مستحيل انا الي بنت مثلك ما كنت اعرف انك تحبيه الا الحين
دلال: انننتي قولي له اني احبه
رزان: مجنونه انتي تريدي تكوني رخيصة قدامه
دلال: عيل ايش اسوي؟؟
رزان: اللي كاتبه ربنا راح يصير
دلال: يعني مو بس انا حتى هدى
هدى: ايش حتى انا؟؟
دلال: انتي تحبي لؤي وهو ما يعرف
غدير: ايوا صح ويمكن في يوم راح تنصدمي لانه لؤي نفس شخصية يقضان وطول الوقت مع بعض في الكلية وما اعتقد يفكروا في الحب
هدى: حراام عليكم
رزان: انا احذركم عشان ما يجي يوم وتنصدمن
غدير: صحيح الحمد الله انا ما افكر بشي من هذا الحب
رزان: انا وانتي قلبنا صافي ههههههههههه
دلال: لا والله
هدى: غيروا السالفة والله تكدرني
غدير: هههههههههه يا حليله لؤي يكدرك
رزان تغير السالفة: هذه اخر سنه وراح الحقكن في الجامعة
غدير: ايوا صحيح انتي هذه اخر سنه
دلال: كيف الدراسة؟؟
رزان: الحمد الله صحيح غدير اخو صديقتي هياء في الجامعة شو رايك تتعرفي عليه
دلال: سنه كم؟؟
رزان: اكبر منكم بسنه وتخصص علوم
هدى: يناسب لغدير ههههههه
رزان: ايوا
غدير: احلفواااااااااا هذا الي ناقص اني احب
دلال: ايش فيها
غدير: والله الي يحب ما عنده سالفه
هدى: وليش شوفي انا احب واحس نفسي كووووووول
غدير: حبيبتي هذا حب من طرف واحد
هدى: راح يجي يوم ويحس فيني

.................................................. .......
.................................................. .......





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-13, 02:31 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



((الفصل الخامس))
وفي بيت رزان وبعد العزيمة
ام يقضان: كيف كانت الجمعة اليوم
رزان: حلوووووووووه استمتعنا
ولما دخل يقضان رزان ما قدرت تمسك نفسها وجلست تضحك
يقضان: ايش الي يضحك لا يكون مرسوم شي في وجهك يا الغبية
رزان وهي تتذكر دلال: ههههههههههههههههههههههههه ه
يقضان بدأ يعصب: ايش اللي يضحك؟؟
رزان: ههههههههههههههههههه ولا شي بس تذكر بنات عمي وبنت عمتي اليوم
يقضان: وشو الي ضحك فيهم
رزان: هههههههههههههههه ولااا شي بس هذه دلال بنت عمتي سوالفها تضحك لازم تسمعها
يقضان: فاضي انا لسوالف بنات البايخة
رزان: لاااا حرام عاد سوالف دلال تهبل
يقضان: عاد سوالف دلال الي تضحك انا لما اشوفها طول الوقت مستحية ما ادري ليش ولااا كأني ولد خالها
رزان: عيل تريد البنت ما تستحي حرام عليك
يقضان: عيل تسلم وتسولف مع لؤي واولاد عمي عادي
رزان في نفسها (والله انك غبي ومليون غبي يعني عارف انه البنت لما تشوفك تستحي يعني افهمها)
يقضان: وين سرحتي
رزان: اااه ولا شي بس دلال مع الكل تستحي حتى لؤي
يقضان: وانا ايش يعرفني عنها المهم انا طالع فوق تصبحي على خير يمه وانتي بعد رزونه تصبحي على خير
رزان وام يقضان: وانت من اهله
ام يقضان بعد ما طلع يقضان: ايش سالفة دلال؟؟
رزان: اي سالفة
ام يقضان: انا حااسة انه دلال تحب يقضان
رزان: ما اعرف يمكن
ام يقضان: لااا تعرفي والحين لما كنت تكلمي يقضان لاحظت هذا الشي
رزان: يعني ماما انتي حاسة انه دلال تحب يقضان؟؟
ام يقضان: ايوا
رزان: لكن يقضان ما احس انه شايفها من الاساس
ام يقضان: ايوا ولازم دلال ما تتعلق فيه ابدا يمكن يحب وحده ثانية ويريدها تكون زوجته
رزان: يعني يقضان يحب؟؟
ام يقضان: يا الذكية اقول لك يمكن انتي تعرفي اخوك روحه في الكورة
رزان: هههههههههههه ايوا

.................................................. .........
.................................................. .....


هياء كانت جالسه على النت فاتحة المنتدى وتشارك في المواضيع وتسولف مع عاشقة المملكة
ويعد شوي دخلت رزان وجلست تسولف مع هياء
مجرد لقب: هاااااااااااااااااااااااا اااي بالحلوة
مربوشة شعرها منكوش: هاااااااااااااااااااااي حياتو اخبارك
مجرد لقب: تمااااامووو اخبارك انت وكيف الجمعه
مربوشة شعرها منكوش: حمااااااااااااااااس وحلوة
مجرد لقب: شكلك استمتعي
مربوشة شعرها منكوش: وااااااااااجد والله اكتشفت اكتشافات خطيرة
مجرد لقب: ايش اكتشفتي؟؟
مربوشة شعرها منكوش: يوم السبت راح اقول لك
مجرد لقب: تريديني انتظر ليوم السبت
مربوشة شعرها منكوش: بكرة الجمعة يعني بعد بكرة
مجرد لقب: بسرعة ما فيني صبر
مربوشة شعرها منكوش: ما تقدري تصبيري
مجرد لقب: لاااا ما اقدر
مربوشة شعرها منكوش: اكتشفت انه دلال بنت عمتي تحب اخوي يقضان
مجرد لقب: كيييييييييييييييييييييييي يف
مربوشة شعرها منكوش: ايوا تحب يقضان
مجرد لقب: ويقضان يحبها؟؟
مربوشة شعرها منكوش: هو اصلا ما حاس فيها.... تعالي لا تكوني تحبي يقضان
مجرد لقب: صاحية انتي يقضان مثل فراس ايش احب فيه
مربوشة شعرها منكوش: لا تغلطتي على اخوي قلت يمكن تغاري من دلال
مجرد لقب: مالت عليك كنت جالسة اسولف مع عاشقة المملكة وانتي خربتي علينا
مربوشه شعرها منكوش: لااااا والله يعني صارت هي صديقتك
مجرد لقب: فديتهم الي يغاروا لاااا انتي صديقتي وحياتي يا اعز صديقة
مربوشة وشعرها منكوش: على بالي فديتك والله
مجرد لقب: يلاااا يا حلوة انا من زمان جالسةعلى النت خليني اذاكر شوي وبعدها انام
مربوشه شعرها منكوش: حتى ما ذاكرت اليوم اروح افتح كتابي وبعدها انام تصبحي على خير
مجرد لقب: وانتي من اهل الخير


.................................................. ..........
.................................................. ......





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-13, 02:54 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



((الفصل السادس))

وفي اليوم الثاني يعني يوم الجمعة
ام فراس وابو فراس كانو طالعين
فراس: فيصل علي بعد شوي راح يجي هنا ويريد الاب توب وانت اعطيه
فيصل: اوكي بس متى؟؟
فراس: بعد ساعة تقريبا
هياء: ليش انت تريد تطلع؟؟
فراس: ايوا فيصل لا تنسى
فيصل: يمكن انا اطلع اللعب مع الشباب
فراس: لاحق على اللعب يلا انا رايح
وراح فراس ومحد بقى في البيت غير فيصل وهياء
فيصل: شو رأيك نلعب بلاي ستيشن
هياء: اوكي
فيصل: نلعب كرة قدم
هياء: عيل استعدت للخسارة الكبيرة
فيصل: ههههه انتي تهزميني انا؟؟؟
هياء: راح ارحمك وافوزك 5/0
فيصل: وتنكت بعد ههههههههههه
هياء: اول شي روح جيب الكلينكس عشان تمسح دموعك هههههه
فيصل: يلا نلعب انا برشلونه
هياء: وانا ريال مدريد
وبدا اللعب والله يعين على لعب هياء الجهاز كان راح يتكسر على ايدها كل مرة تضغط على زر ما تعرف تلعب مثل الناس ومرة تضرب فيصل لانه جاب عليها جول
فيصل: حرام عليك الجهاز راح يتكسر على ايدك
هياء: اللعب احسن لك
فيصل: والله ترتحمي
هياء: شووووووف هذا الحارس الغبي
فيصل: والله الغلط منك انتي اللي ما تعرفي تلعبي مو من الحارس
هياء: لا والله هذا الفريق ما ينفع
فيصل: مسكينة فزتك 7/0 وكذا بعدني كنت رحيم معك
هياء: اصلا انا الي رحمتك وخليتك تسجل اهداف
فيصل: ههههههههههه مسكينة انتي ههههههههههههه....... اوووه
هياء: شفيك؟؟
فيصل: هذا احمد ولد جيرانا راسل لي مسج نروح نلعب
هياء: تروح؟؟
فيصل: ايوا.. يلا باااااااي

وبعد شوي تذكرت هياء انه فيصل لازم ما يطلع من البيت لانه بعد شوي راح يجي صديق فراس يريد ياخذ الاب توب
وفجأة سمعت صوت الجرس
هياء: ميري شوفي من
ميري: اوكي
هياء: لا يكون هذا صديق فراس
ميري: هزا واهد يريد فيصل
هياء: اووووووووووووف فيصلوه الغبي الحين طالع انا ويش اسوي.. اوكي ميري روحي خلاص
وطلعت هياء فوق لغرفتها ولبست عباية لانه كانت لابسة بجامة نوم ولبسة الشيلة وراحت غرفة فراس واخذت الاب توب ونزلت تحت
ولما فتحت الباب قالت: السلام عليكم
علي مستغرب: وعليكم السلام فيصل موجود؟؟
هياء: انت تريد الاب توب صح
علي: ايوا
هياء تحط الاب توب على الارض: فيصل طلع وهذا الاب توب
علي: مشكورة اختي
هياء: العفو
ودخلت داخل وفسخت العباية اتصلت في فيصل
فيصل: الو نعم ايش تريدي متصله
هياء بصوت عالي: وينك يا الغبي صديق فراس جاء يريد الاب توب
فيصل: اووووووووه نسيته
هياء: خلاص انا اعطيته الاب توب بس خليه يقول لفراس وساعتها يا ويلك من فراس
فيصل: ايش اسوي نسيت تتوقعي علي راح يقول لفراس اني ما كنت موجود؟؟
هياء: لاااا ما اعتقد يقول له.. المهم خلاص بااااااي


........................................
.......................................
وفي سيارة علي
علي: انا الحين اريد اعرف ليش ما جبت الاب توب معاك
فراس: للمرة الالف بعد المليون يا ابن الحلال لاني اخذت سيارتي الوكالة عشان التصليح لاني سويت حادث وانت تروح بيتنا وفيصل يعطيك الاب توب وبعدها انت تمر علي الوكالة وبعدين نروح السكن عندك عشان نخلص البرزنتيشن
علي: هههههه عاد ما شرح عليك انزين ليش ما جبته معاك الوكالة
فراس: هذا اللي ناقص اخذه معي لحد الوكالة.. تعال انت ليش جالس تحقق لا يكون فيصل ما عطاك الاب توب
علي: لاااا خلاص اعطوني اياه ههههه
فراس: ليش تضحك
علي: ولاااا شي هههه
فراس: اكيد اليوم فيك شي بسرعة خلصنا نريد نوصل
علي: ان شاء الله عمي هههه

.................................
.............................

وعند هياء
بعد ما سكرت التلفون من عند فيصل طلعت غرفتها تذاكر دروسها وبعد ساعتين ملت من المذاكرة ورسلت رسالة لرزان تقول لها انها تدش المنتدى لكن رزان ما ردت عليها فتوقعت رزان انها تذاكر او نايمة
ودشت هياء المنتدى وحصلت عاشقة المملكة موجودة وجلست تسولف معاها
مجرد لقب: اهليييييييييييييين بعاشقة المملكة
عاشقة المملكة: اهليييييييين يا الغلا اخبارك
مجرد لقب: تمااااااااااام اخبارك انتي يا الحلوة
عاشقة المملكة: عالي العال.. ابي اسألك سؤال من زمان ممكن؟؟
مجرد لقب: افاااا سألي بدون استأذان
عاشقة المملكة: تسلمي انتي و مربوشة شعرها منكوش تقربوا لبعض
مجرد لقب: ههههههههههههههههههههههههه ههههه لاااا ما نقرب لبعض لكن اكثر من كذا
عاشقة المملكة: شو هذا لغز؟؟؟
مجرد لقب: لااا بس انا من لما فتحت عيوني على الدنيا حصلتها جنبي يعني انا وهي اكثر من مجرد صديقات حتى انه اكثر من اخوات ونحس في بعض والي يشوفنا يقول توأم حتى ملابسنا نفس الشي وامي وابوي يعرفوا امها وابوها
عاشقة المملكة: ما شاء الله عليكم لاحظت انكم كثير مع بعض
مجرد لقب: واكثر من كذا بعد حتى فيه معلمة في المدرسة ما تعرف تفرق بيننا ههههههه
عاشقة المملكة: هههههههه انتوا تدرسوا؟؟
مجرد لقب: ايوا اخر سنه يعني ثاني عشر.. وانتي
عاشقة المملكة: توقعت انكم اكبر... انا في الجامعة تخصص تربية
مجرد لقب: سنة كم؟؟
عاشقة المملكة: سنة ثانية.. انتوا متزوجات او مخطوبات
مجرد لقب: اكبر مني بسنتين.. لااااااااااااا مو مخطوبات ولاااا متزوجات بعدنا صغار ههههه وانتي متزوجة
عاشقة الممكلة: احنا عندنا في السعودية ننخطب في الثانوية بس مو كل العوائل وانا متزوجة
مجرد لقب: احنا عندنا في عمان بعض البنات او ما يخلصوا ثانوية يتزوجن بس بنسبة قليلة.. كم صار لك متزوجة..
عاشقة المملكة: بعدني عروس ههههههه من 4 أشهر
مجرد لقب: مبروووووك مؤخراَ
عاشقة المملكة: ههههههه الله يبارك فيك وعقبالك
مجرد لقب: لااااا ما افكر بهذه الاشياء
عاشقة المملكة: ليش مصير كل بنت تتزوج
مجرد لقب: ايوا بس بعدني بعديد ههه
عاشقة المملكة: اوكي يا حلوة الحين اخليك باااي
مجرد لقب: اوكي بااااي

وبعد خروج عاشقة المملكة جلست هياء تشارك في اقسام المنتدى وفجأة وصلتها رساله من عضو اسمه (غائب بحضور الناس)
غائب بحضور الناس: السلام عليكم اختي الفاضلة انتي رديتي في موضوع بعنوان (فلسطين في ايدي العدو) برد ممكن تشرحي لي الرد لاني ما فهمته
مجرد لقب: وعليكم السلام اخي غائب بحضور الناس.. قصدي في الرد انه احنا كثير وكثير نكتب عن فلسطين ونشرح الواقع الي الشعب عايشه ونحن بعديد عنهم يعني صحيح ما نقدر نساعدهم الا بالدعاء بس نقدر نساعد ناس ثانية الناس الفقيرة لازم نساعدهم لانه موجودين عندنا في مجتمعنا واذا ما قدرنا نوصل للبعيد نساعد القريبين
غائب بحضور الناس: لكن في ردك في الموضع كأنه تجريح لكاتب الموضوع الي هو انا
مجرد لقب: لااا سوري ما كنت اقصد هذا كنت اقصد الي قلته لك
غائب بحضور الناس: لكن الي يقراه ما راح يفهم قصدك استاذة ممكن تعدلي ردك
مجرد لقب: ههههههههههه ان شاء الله الحين راح اعدله
غايب بحضور الناس: فيه شي يضحك اختي
مجرد لقب: سوري بس ضحكت لما كتبت استاذتي
غائب بحضور الناس: ليش ما تناسبك
مجرد لقب: ايوا ما تناسبني لانه كبيرة علي استاذتي
غايب بحضور الناس: لكن انتي تستاهليها لانه ردودك ما شاء الله ردود وحدة كبيرة وفاهمة واكيد انتي كبيرة لانه ردودك ردود وحدة كبيرة
مجرد لقب: ايوا انا كبيرة
غائب بحضور الناس: ممكن اسألك وين تشتغلي؟؟
مجرد لقب: ههههههههههههههههههه
غائب بحضور الناس: ورجعت تضحك
مجرد لقب: سوري بس انا ما اشتغل
غائب بحضور الناس: عيل وين تدرسي اكيد في الجامعة
مجرد لقب: ان شاء الله
غائب بحضور الناس: كيف يعني ان شاء الله
مجرد لقب: يعني ان شاء الله راح ادرس في الجامعة
غائب بحضور الناس: لا تقولي انك تدرسي في المدرسة
مجرد لقب: ايواااااااااااااااااااا
غائب بحضور الناس: معقوووووووووووووولة
مجرد لقب: ليش مستغرب؟؟
غائب بحضور الناس: توقعت انك اكبر من كذا لانه دودك تكبرك في اي صف
مجرد لقب: ههههههههه صف ثاني عشر
غائب بحضور الناس: شكلك تحبي تضحكي ان شاء الله تدخلي الجامعة
مجرد لقب: ههه ان شاء الله وانت تشتغل؟؟ تدرس؟؟
غائب بحضور الناس: ههههه ادرس
مجرد لقب: وين؟؟
غائب بحضور الناس: الكلية التطبيقية تخصص ادارة اعمال
مجرد لقب: حلووو سنة كم؟؟
غائب بحضور الناس: سنة اولى
مجرد لقب: اهاااه يعني بعدك صعيدي ههههههههههه
غائب بحضور الناس: هههههههههه ايوا ان شاء الله انتي تكوني صعيدية السنه الجاية ههههههه
مجرد لقب: هههههههههه ان شاء الله انت اكبر مني بسنة كنت اعتقد انك اكبر
غائب بحضور الناس: لااا مو اكبر هههههه
مجرد لقب: هههههه اوكي خيو الحين بطلع لاني اريد اذاكر
غائب بحضور الناس: لحظة ابي اسألك اول كيف تدشي المنتدى وانتي ثاني عشر؟؟
مجرد لقب: ادش بس مدة ساعة واطلع
غائب بحضور الناس: اهااه يلا روحي ذاكري
مجرد لقب: ههههه بااااي

وطلعت هياء وجلست تذاكر وتذكرت رزان واتصلت فيها بس ما ترد واتصلت مرة ثانية وردت
رزان بصوت كله نوم: اهلين
هياء: اهلين بعيونك يلا قومي ذاكري يا الكسولة
رزان: الساعة كم الحين؟؟
هياء: الساعة سبعة
رزان: يا الله راحت علي نومة
هياء: لا تقولي انك نايمة من الظهر
رزان: ايوا
هياء: كسووولة يلا قومي ذاكري
رزان: خليني اصلي بالاول يلا بااااي
هياء: يلا صحصحي يا كسووولة

.................................................. .........
..................................................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-13, 05:40 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



((الفصل السابع))
بعد ما قامت رزان من نومها بصعوبها راحت تصلي العصر الي فاتتها والمغرب وجلست تذاكر وفجأة سمعت حد يدق الباب
رزان: مين؟؟
يقضان: انا يقضان
رزان: ادخل
يقضان: ما شاء الله جالسة تذاكري
رزان: ايوا ثاني عشر ايش نسوي
يقضان: شكلك تعاني في الدراسة هههههههه
رزان: بس معاناه الا قول هلاك وتعب
يقضان: صبري هذه السنة وتعوضيها ان شاء الله في الجامعة بس ما قلتي لي ايش تريدي تتخصصي
رزان: تصدق ما فكرت بس يمكن ادارة اعمال عشان اشتغل مع بابا في الشركة
يقضان: احسن شي راح تسويه بصراحة ابوي يريدني اشتغل في الشركة وانا ما فيني بارض اريد اشتغل شي يناسب تخصصي
رزان: وانت ما حصلت الا تخصص الاي تي
يقضان: احب هذا التخصص ومحد يقدر يمنعني
رزان: حلوو بس ايش عندك مشرفني في غرفتي
يقضان: ما يصير اجي عند اختي شوي
رزان: يصير وليش ما يصير
يقضان: غريبة اليوم ما طلعتي مع صديقتك
رزان: تقصد هياء لاااا الحين هذه السنة مو كثير نطلع يكفي بس بالمدرسة
يقضان: غريبة ليش؟؟
رزان: لانه اخر سنه ولازم نشد حيلنا
يقضان: هياء ويش تريد تتخصص
رزان: هي بنفسها ما تعرف ليش تسأل
يقضان برتباك: لاااا ولا شي بس كذا
رزان في نفسها(يا خوفي يكون حاط عينك على هياء ولا انت الي بتخسر في الاخير): يقضان شو رايك بهياء
يقضان: كيف يعني شو رأئي
رزان: يعني مثلا دلال بنت عمتيي تقول انه هياء كثير شايفة نفسها ومغرورة
يقضان: وليش دلال تعرفها عشان تقول عنها هذا الكلام
رزان: هي شافتها معي كذا مرة
يقضان: كل شخص يحتفظ برأيه لنفسه
رزان(لااا يقضان انت ما تفكر بهياء مستحيل):.......
يقضان: وين سرحتي؟؟
رزان: لااا بس افكر بالدراسة
يقضان: لا تفكري شدي حيلك وانا الحين طالع واخليك تذاكري
رزان: اوكي
بعد خروج يقضان من غرفة رزان رزان بسرعة اتصلت في هياء
رزان: هاااااي
هياء: هااااي
رزان: هههههههههههههههه
هياء: بسم الله شفيك لا تكوني جنيتي ولا شي
رزان: هههههههههههه لااا بس والله انا في هذه الفترة اكتشف اكتشافات خطيرة
هياء: خلصيني اريد اذاكر ما فاضية لاكتشافاتك العبقرية
رزان: بكيفك بس انتي الخسرانة لانه هذا الاكتشاف متعلق فيك انتي
هياء مستغربه: فيني انا؟؟
رزان: يب
هياء: قولي والا الحين بجي عندك البيت
رزان: تعالي لانه في ناس راح يفرحوا هههههههههه
هياء: رزانوه تكلمي مثل العالم
رزان: ههههههههههههه كم تعطيني بالاول
هياء: اعطيك كف على وجهك
رزان: فديته المعصب بس لا تنصدمي من الخبرية
هياء: تقولي ولا كيف
رزان: هيوونه اول شي شو رأيك في يقضان
هياء: مالت عليك انتي واخوك
رزان:حرااام ما يستاهل يقضان تقولي له كذا
هياء: ايش يدخل يقضان الحين
رزان: لانه هو الاساس
هياء: ايش يدخل يقضان في موضوع يخصني
رزان: لانه هو العشاق المتيم
هياء: من يحب
رزان: يا الغبية انتي
هياء: رزان والله مو فاضية لسوالفك البايخة
رزان: هيونه والله ما امزح
هياء: ايش يعني
رزان: يعني يقضان يحبك
هياء: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه حلو المقلب لا تعيديه
رزان: بكيفك انا علي اني قلت لك
هياء: وانتي كيف اكتشفتي هذا الاكتشاف العظيم
رزان: بصراحة مو من اليوم بس اليوم تأكدت
هياء: وكيف تأكدتي
رزان: كل مرة يسأل عنك واليوم قبل شوي قلت له انه دلال بنت عمتي تقول عنك بطرانه عصب وقال كل واحد لازم يحتفظ برأيه لنفسه
هياء: ومن هذا الكلام اكتشفتي انه يحبني
رزان: يب يب
هياء: هههههههههه ما عندك سالفة
رزان: والله جد اوكي خلينا نفترض اني اتخيل بس لو اكتشفتي انه واقع
هياء: راح تفتحيه بأني مرتبطه وساعتها ما راح يفكر فيني
رزان: والله ما اعرف
هياء: والله ما عندك سالفة يلا اريد اذاكر نلتقي بكرة في المدرسة تصبحي على خير
رزان: وانتي من اهله

..................................................
...........................................


وفي بيت هيام
قيس: حبيبتي انا بكرة عندي اجتماع في المديرية وعشان كذا ما راح اجي على الغداء
هيام: اجتماع ايش؟؟
قيس: اجتماع يناقشوا فيه تطوير المناهج التربوية
هيام: عيل انا وجنو نروح نتغداء عند امي
قيس ايوا احسن
هيام: جنو حبيبتي تروحي بكره عند خالتو هيونة
حنى فرحانه: ايوا ماما اريد اروح عند خالتو هيونه
قيس: ما شاء الله عليك يا حلوه مرة الابتسامة ارتسمت عليك جنو من تحبي اكثر ماما ولا بابا
جنوى: ماما وبابا
قيس: من اكثر
جنى: ما تثعل (تزعل) احب ماما اكثر
قيس يصطنع البكاء: اهي اهي ليش تحبي ماما اكثر
جنى: بث احب ماما اكثر
هيام: ليش حبيبتي حتى بابا يحبك
جنى: بابا ثعلت
قيس: انا ما احبك احب ماما اكثر
حتى: لااا بابا انت تحبني
قيس: من قالك انا احب ماما
جنى وبدات تصيح: لا بابا
قيس وهو يبوس هيام: شوفي انا احبها اكثر حتى اني ابوسها وانتي محد يبوسك
جنى: بابا انت تحبني
هيام: ههه حبيبي حرام عليك
قيس: شفتي هي تحبني اكثر انت محد يحبك
جنى: ماما انتي تحبيني ثح (صح)
هيام: ايوا صح انا احيك
قيس: مسكينة تضحك عليك هي اصلا ما تحبك بس تقولك كذا عشان لا تصيحي
جنى: لا ماما تحبني
قيس: انتي ما تحبي بابا
جنى: لا انا احب بابا
قيس: قبل شوي قلتي ما تحبي بابا
جنى: ما قلت
قيس: ما اصدقك
جنى: ماما انا ما اكذب
هيام: ايوا جنو ما تذكب
قيس: اذا تريدني اصدقك اعطيني بوسة
راحت جنى تبوس ابوها: شفت انا احبك
قيس: ههههه فديتها الحلوة وانا بعد احبك

............................................
...................................





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-07-13, 09:47 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


((الفصل الثامن))

وعند علي وفراس وفي سكن طلاب الجامعة
علي: اوووووووووووووف خلاص تعبت
فراس: شفيك
علي: تعبت خلينا نرتاح
فراس: خلينا نخلصه ونفتك
علي: والله ما فيني طاقة
فراس: انت بسرعة تتعب
علي: ولو كنا نشتغل عليه في بيتكم احسن
فراس: وليش عاد
علي: من يقدر يركز هنا كل واحد من الشباب يسولف ما نقدر نركز
فراس: قبل شوي تقول تعبان
علي: نفس الشي
فراس: ما نفس الشي في بيتنا اكل داخل واكل طالع ما هنا ما تاكل شي
علي: هههههههه محد فاهمني غيرك
فراس: هههههههههه اهم شي بطنك
علي يغير السالفة: انت مريح على الاخر
فراس: ما فهمت عليك كيف يعني
علي: يعني انت في الاخير راح تشتغل في شركة ابوك مو مثلي لازم احصل على الشهادة
فراس: من قالك اني راح اشتغل في شركة ابوي
علي: عيل وين تريد تشتغل
فراس: الحين انا ادرس واجتهد وفي الاخير اشتغل شي مو مناسب لشهادتي
علي: والشركة؟؟
فراس: ابوي وعمي ابو يقضان موجودين
علي: يعني الشركة بعدين يقضان راح يديرها
فراس: لاااا حتى يقضان ما يريد يشتغل فيها
علي: حرام عليكم
فراس: اي حرام انت بعد
علي: الحين ابوك وابو يقضان تعبوا على الشركة وانتوا ما تريدوا تكملوا من بعدهم
فراس: الي الله كاتبه يصير
علي: يعني الحين الشركة لابوك و لابو يقضان النص بالنص
فراس: لاااا الشركة ابوي اسسها من الاول بس بعدين دخل معاها عمي ابو يقضان شريك لانه صديقة من ايام الجامعة لكن النسبة الاكبر لابوي والنسبة الباقية اشتراها عمي ابو يقضان
علي: ليش ابوك دخل ابو يقضان؟؟
فراس: قلت لك لانه صديقة من ايام الجامعة ويريده يشاركة في شركته
علي: يعني المفروض الشركة تكون لك انت ومعاك يقضان
فراس: علي شفيك اليوم تحقق ايش تريد تشتريها
علي: هههه لا بس اسأل
فراس: اقول خلينا نطلع من هنا ونروح نتعشاء
علي: والبرزنتيشن؟؟
فراس: نكمله بكرة لانه اخر يوم يوم الاثنين
علي: اوكي على حسابك
فراس: هههههههههه اوكي

...........................................
...................................

وفي يوم جديد وفي المدرسة
رزان: اهلين بحبيبت اخوي
هياء: اصبحنا واصبح الملك لله
رزان: هههههههههههه شفيك
هياء: انا الي ايش فيني ولا انتي
رزان: انا ما قلت شي
هياء: رزان والله مافاضية لك اذا راح تكون سوالفك مثل كذا فروحي عند خلود وشلتها
رزان: ههههههه بس خلاص ما اعيدها هههههههههه
هياء: اقول هذه ابلة ريم وصلت
رزان:اوكي
الابلة بعد السلام: بنات حليتوا الواجب
البنات: ايوا ابله
الابله وهي تأشر على هياء: رزان طلعي حليه على السبورة
رزان: ابله انا رزان وهي هياء هههههه
الابله: لا حولة ولا قوة الا بالله لازم اغير مكانكم
شهد: ابله في حصة العربي رزان تغير مكانها مع نسرين
هياء: شهد سكتي
الابلة: حلو يا رزان غيري مكانك مع نسرين
رزان: لاااا ابله حرام عليك لا تغيري مكاني
الابلة: ما اعرف افرق بينكم
هياء: ابلة انا عندي فكرة راح احط بطاقة فيها اسمي عشان تعرفي تفرقي
رزان: حتى انا بسوي كذا بس لا تغيري مكاني
الابلة: هههههههه اوكي حطوا البطاقات
رزان: شكرا ابلة

وفي نهاية الحصة راحت نسرين ومعاها شلتها عند شهد
نسرين بصوت عااالي: شهدوه سمعي اذا مرة ثانية فتحت فمك بشي مالك فيه دخل والله راح تشوفي شي ما راح يعجبك
شهد: انا ايش سويت لكم
خلود: لاوالله ما تعرفي ما كانك قبل شوي قلتي لابلة ريم تغير نسرين مكانها مع رزانوه
غادة: اذا فيه شي ما يخصك لا تدخلي فيه
نسرين: هذا الي ناقص اروح اجلس هناك حصة الرياضيات بعد
رزان وهياء سمعوا الكلام وراحن لعندهم وقالت رزان: وانا بعد ما اريد اغير مكاني معك بس ابلة زينب قالت
حسناء: اصلا لو ما كنتوا تسولفون محد يغير مكانك
نسرين: ايوا هم راس البلاوي واحنا ندفع الثمن
رزان: من زين مكانك عاد
خلود وهي تصرخ بصوت عالي على رزان: احترمي نفسك سامعة
هياء معصبة على الاخر: اييييه انتي لا ترفعي صوتك عليها
خلود: وانتي من عينك محامي عليها
هياء: مالك دخل فينا ولا ترفعي صوتك سامعة
خلود: لا والله خوفتيني
هياء: اخوفك واخوف الي جابوك
غادة: احترمي نفسك
هياء: محترمة نفسي قبل لا اعرفكم
رزان: هيونه خلاص خليهم عنك
هياء: لا ما اخليهن مرة ثانية ما يرفعن اصواتهن علينا
حسناء: لااا خلاص حفنا منك
هياء: تخافي غصب عنك
نسرين: لا تعتقدي انه بفلوس ابوك تخوفيني
هياء: لا تجيبي طاري بابا على لسانك
شهد: بنات خلاص الابلة وصلت
خلود: والله راح تندمي يا هياء على الي سويتيه
هياء: خوفتيني يلا روحي مكانك
وفي نهاية الدوام قالت شهد لهياء: هياء انا اسفة على الي صار بعد حصة الرياضيات
هياء: انتي ما سويتي شي بس هذا النوع يحتاج لهم تربية من جديد
رزان: هياء انتي كبرتيها معاهن
هياء: تبيني اسمعهن يرفعن صوتهن واسكت والله اقص لهن لسانهن
شهد: كله بسببي
هياء: انتي مالك اي دخل
وبعد شوي وشلة خلود اقتربت منهم وقالت خلود: ما راح يكون اسمي خلود اذا ما ربيتك من جديد يا هياء
هياء: خوفتيني
خلود: ههههههههههههههه راح نشوف من الي راح يخاف يا حلوة

..............................................
...........................................




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
عمانية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:15 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.