آخر 10 مشاركات
23 - امرأة تحت الصفر - راشيل ليندساى ( إعادة تنزيل ) (تم تجديد الرابط ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          93- الشمس والظلال - آن هامبسون - ع.ق ( نسخه أصلية بتصوير جديد ) (الكاتـب : angel08 - )           »          مرت من هنا (2) * مميزة *,*مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          القليل من الحب (81) للكاتبة Joss Wood .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          أعاصير ملكية (57) للكاتبة: لوسى مونرو (الجزء الثاني من سلسلة العائلة الملكية) ×كاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-07-13, 08:06 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




شـــأكـــره لكم مروركم ولكل من مــر هــــــنااا فــي روايــتــي...

لكم مني كل الود والتقدير والأحتراام....


&اتمنى للجميع قرأه ممتعه مره ثانيه &




الــبــاررت الحادي عشر


.................................



حمد:حلوو ننتظركم اليله.

وراح كل منهم بطريــق


ـــــــ

فـــي الريــااض

زواااج ريــهأأم&سـيــف.....وتــيــن &ولــيــد


فــي القااعــه

وصلت العروستين لغـرفـه التبديل.
أميرره:يـلا ياوتيين تعالــي الـبسسي الفستااان الحديدي هههههههه

منار:صدقتي بالتشبيه ههههههههههههه.
وتين:كششكم انا خايفه وانتم تتريقوون ..يلا قربــي الفستااان.
قربت الفستاانودخلت جواته وسكررت السسته (السحاب)
ديـمه:وأأأأأأو يجنن يجنن ياا وتييييين.
ريهاام:وااااي بناات خايـفه شكلي يخوف مكياجي ثقييل اخاف يخاف مني سيف اههيء.
أميره:والله أنكم احلا عروسااات شفتهم بحيااااااااتــي
شذى:وأنـــــــأأ أشـــهد تهبلوووووون وربـي

منار:الا اقوول شوشو سحر لي ماجـت؟
شذى تصررف :ا أ ماقدررت تـجـي ابوهاا تعبان وهـي تعتني فيه هـي الكبيرره بخواتهاا.
منار: أهاا
((شذى الأقررب لسحر صديقتهم بالمدرسه امها متوفيه وعايشه مع أبوهاا واختها واخوهاا التووم الصغار 4 سنين وحالتهاا المااديه أقل من متوسسطه أبوهاا يشتغل حاارس بشرركه وراتبه يادووب فواتيرر))

أم ولـيـد دخلت عليهم تقطع توترهم: يلاا يابنتي وتين وليد بيدخل ياخذك.
وتين بخووف: تيب تيب."لفت على أميره"ويــن عبااايتــي؟
طلعت اميره عبايه وتين من الكيس ولبستهااا وطلعوا ودخلوا ريهاام بالغرفه الثانيه

دخـل ولـيد وكانت متغطيه .استشقت ريحه عطرره الفواحه وحست برجفه لمن مسك ايدهاا وطلعوا من الباب الخلفي.

ودخــل سيـف بعده واخذ ريهاام. ورااح كل منهم على الفندق الي حجزه.



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ


فــي باريــس ((قــصـر حمد بن عبد الطيف))


اروااد تهمس بنفسهاا:افف ويــن ليزاا خلتني وراحت بالهزحمه.

جاء من وراها وقال: أعجبتك الحفله.؟ولا ماتناسب أجوائئئك.!
ارواد بقهرر ودهاا لو معها مسدس تفضي محتواه برااسه:أيـه وانت صادق ماتناسب أجوائي وش هذا حريم متعريات أستغفر الله بـٍس
ضحك بقووه ولفوا عليه الـي جنبهم بالطاوله..فنر:تضحكيني وانتي تجيبين السوالف الغبيه مثلك هههههههههه.

لفت عنه مقهورره ورااحت لراشد عمدأ وهـي عارفه انه يراقبهاا بعيونه الحااده وراشد أنبسسسط حييل من جيتهاا عندهاا بتقاسيم جسمهاا الجذابه ومشيتها الواثقه وأناملها الهادئه الي ماسكه كااس العصيرر بذووق
راشـد :هــلا هــلا.كنا نتكلم انا وفراس عنك.
ارواد بابتسامه :صـدق وش تتكلمون عني خير ولا شـر.؟
فرااس:لالا خـيـر ومارااح نقوولك لانـه مفاجئه ..يلا مظطرين نروح نخطط ونخليك لحالك..
ارواد.ياربي الحين الخبل الي وراي بيضحك بيقول تركوها افف منكم يالرجال ..وينك يالليزاا ويـنـك.:طيب براحتكم.,
راحواا عنهاا وهي متوتره حدهاا جلست ع الكررسي القريب لهااا أخذت نفسس لتستعيد طاقتهاا وقوتهاا الي محتاجتها بالجو المكهررب ..

:اوووه سورري سووري لم اقصد ياللهي ماذا فعلت .
وقفت بعصبيه تحاول تتماسك قدام الجمهور من الناس الي يناظر لهم:لالا الذنب ذنـبي لاداعـي للاسسف.
كانت تراقب الموقف الي صاار وحبت تنقذهاا من نظراات الناس المستهزئـه والعصير المنسكب على عبايتهاا
جودي:أووه روودي تعالي معي ..
ارواد شوي وتبكي عباااايتهاا كلهاااااا عصيررر ياربــي قـرف.ومشت مع جودي ودتها لغرفتهاا فووق .
جودي:ههههه مافي داعـي تبكين ..
رفعت عيونهاا تناظـر للبنت الهاديه الملامح والنعومه وتتكلم سعوودي الحمد الله احس أني مو بغربه..ولفت نظرهاا أكثرر الفستاان .!! هذا الـي صممته الـي طلبه مني بـ4 اياام أخلصه.!! ومـن تكون هالبنت.؟ تبي جوااب لواحد من الاسئله الي تدور باالهاا.قاطعتها جودي:عباايتك .؟
ارواد أنتبهت لنفسهاا: اووه اسسفه..
أخذتها جودي وقبل لاتطلع قالت: جسسمك حلو "وغمزت لهاا"
ارواد استحت: وانتي أحلى ياقلبي.

حست بمـلـل وهـي جالسه قامت تتمشى باركاان الغرفه الكبيرره .كانت الغرفه تضم الكثيرر من التحف واللووح.
قربـت من طاووله فيهاا صــوره كبيرره رفعتهاا لأنظارهـااا غصت من شافت الصـوره حست بطرف صوره ورا هالصوره فكت الايطار بسررعه وحسست أن ايدها شلت عن الحركه وهمست بصوت غير مسموع:لا مــــستــحــيــل مستحييييييييييل

ـــــــــــــــــــ

دخـلـت بهدوء الجنااح بعد ماساعدهاا لتدخــل لأنها واجهت صعوبه بفستانهاا .اتجهت على الكنبه الي لشخص وجلست وهي منزله راسهاا بحيأ .وقــف فووق راسهاا وقـــال بصوت لايخلوا من الاستزهزاء:مبرووك اليوم خميس وعرسناا ياحقيرره .
رفعت راسها ببطىء. تناظره وانصدممممممت :انت.؟
ولـيـد: أيــه انا يالتافهه ياوسخه بالله أسئلك وش سويتي بالي كنتي تكلمينهم قبلي وشلون صرفتيهم قلتي بتزوج ؟ "مسكهاا مــن شعرهاا وقفها قـدأمـه" وضربها كــف طاحت ع الارض
وقال: الغــلط عــلـي انــا الـي حبييييتك انا غــــــبــي "وقام يضرب راسه بالجدار ويصرررخ"والله لا أدفعك الثمن ياوتيييين واللللللللله..

جااء مــُـثل المجنون بسررعه : وحقي باخذه غصب عنك رضيتي أو لا. ..وشالهاا وراح ع الغرفه وهـي تصررخ وتستنجد ووووو.........................

ــــــــــــــــــــ


نزلت بدلتهااا الكبيرره واخذت شور لبست بجامتها الفوشيه وسرحت شعرهاا وحطت غلوس خفيف وتعطرت ..وهـي متحطمه منه .ولا جاملهاااا ولا حتى ناظر لها. .. رفعت الحاف حق السرير لاتناام جنبه وهو لاف ظهره عنهاا طفت الاباجورره وقفها صوته: شغليها.
شغلتهاا وتعدلت بجلستهاا .
عدل جسلته وقاال وهو منزل راسه:أسمعي ياريهام انا بكون صريح معك من البدايـه انا . أ أ أناا مـــابــــيك وتزوجتك بأمر جدي وتعرفين أوامر جدي محد يرفض لـه طـلـب. وكنت مرتبط بانسانه حبيتهاا وراح ابقى أحبها لكن تركتني لأنـي بتزوج .بس ماراح أنساها مهماا صااار.وحياتناا انا وانتي بنعيشهاا غصب عنا مـع بعض وانا راح احترمك وأعتبرك صديقه وأخت.
حاولت تداري دمعتها لاتنزل وقالت بمررح:تيب ليه منزل راسك أرفعه" وكـملت كلامها"...بس أنا عندي شرط ياسيف.
رفع راسه وطاحت عينه بعيونها الي غارقه بدموعهاا وبرأتهاا وحس أنه سخيف يوم يقهر هالانسانه البريئه والطيبه:وشوو شرطك.؟
ريهاام: انك ماتلمسني "وترددت شووي وثـم تابعت" وتعبترني صديقه فقط .
سيف فرح: بس هذا شرطك.؟ وووووووعــد مالمسك"وأبتسم من قلب"
ريهام تغير الموضوع وحاولت تتأقلم بحياتها معه كصديق:أيـه وماقلت لـي وش اسمهاا الـي خذت قلب سيف."وغمزت لـه"
سيف بحب:أسمهاا رنــا.
ريهاام بشقاوه .ونسست أنها زوجته وأعتبرت نفسها زي مايبي:طيب شلوون حبيتوا بعض قوولـي.
سيف بخبث:مارااح أقوول.
ريهاام بسرعه:ليييييه؟؟
سيف:الحين ناامـي بكراا وراناا سـفـر.
ريهام:ويـن بنسافر.؟
سيف: بنرووح مصرر.
ريهاام:وأأأأأاو نفسي أروح لها من جد..
سيف بحناان: طيب يلا ناامي طيارتناا العصرر.
ريهاام: اوووكي."طفت الاباجوره وناامت بهدوء وهـي تحاول تكتم شهقات بكائهاا على حضهاا العاثرر"

ـــــــــــــــــــ

قاطعتهاا من سرحانهاا وتأملهاا للصوره صوت جودي: أنتظري ربع ساعه وتكون جاهزه عبايتك.
لفت لها بسررعه وطاحت الصوره مـن أيـدهاا.
جوودي راحت تلم الصورر بسرعه: اووه انتبهي هالصورر حيييل غاليه على ابووي .
ارواد لسى واقفه مكانها مصدومه: مــن هذا الـي بالصوره. تعرفونه.؟
جودي ابتسمت :أيه اكييد نعرفهم ..
ارواد بسررعه:مـن وش يقررب لكم قوولــي لي.؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جودي مستغربه من أرواد ورده فعلها الي ماتوقعتهاا:هــّذاا يصيرر عـمـي "واخذت الصوره الثانيه ورفعتها لأرواد:وهذاا يصير جــدي بالرياض عايشين .. ارواد:طيب وينهم الحين.؟
"مسكت أيـد أروااد وجلستها ع الكنبه وهمست:هذي قصه قديمه محد يعرفهاا الا فنر أخوي ابووي ماقاال لنا حتى اخوي ضااري مايدرري أنتبهي وانا عرفت بالصدفه سمعت ابوي وفنر يتكلمون.
ارواد تبي تعرف أكثر:طيب قولــي ووش القصه.؟
جودي :بعديين أقولك الاجواء ماتناسب.
ارواد بعنف:جوودي تدرين الي بالصوره وش يصير لــي.؟
جودي:.ّ!!
(( ارواد ...فتحت قلادتهاا الي فيها صوره امهاا وابوهاا ))
ارواد:شووفي هذاا ابوووي نفسسه الــي بالصووره ..جوودي ماانــي فاهمه ابووي وش جاب صورته عندكم"وتبكي"
جودي لاتقل صدمه عــن اروااد:...........
ارواد تمسح دموعها الي نزلت غصب عنهاا:والــي بالصوره الثانيه ماسك الولدين هذاا جدي ماسك أبوي يوم عمرره بالعشرين والولد الـي معه منوو؟
سكتت شووي تحاوول تستوعب الي تسمعه ..جودي:الولد الثاانــي ابووي ..يعني ارواد بنت جابر..أبوك جابر هو عمي؟؟؟؟

ارواد بلطف:جوودي اساميناا متشاابهه انتي(( جودي بنت حمد بن عبد الطيف ال...)) وانا ((ارواد بنت جابر بن عبد الطيف ال...)) وولد عمي فراس تحت (فراس بن ناصر بن عبد الطيف)

جـودي تمسح دموعهاا دمووع الفررح: اروااد مانــي مصدقه اناا اناا حيييييل مبسووطه يعني حنا عيال عــم ؟؟
"ضموا بعض لسااعه"
ارواد: اسمعي جوودي لازم تعرفين هالشي من ابووك اسئليه وش اسم عمك الي بالصوره او اسئلي فنر ووش اسم جدي اذا قالك عمك جابر وجدك عبد الطيف فا أنتي بنت عمي بنت عمي"وضمتهاا "

جـودي:اروااد انا متأكده أنك بنت عمي الي صورته بالقلاده هو نفسسه الي بالصوره الي عندي عمي عمي..لكن هو وينه؟
ارواد بحزن نزلت راسهاا:أبووي وامــي توفوا .كان عمري 9 سنين وقته.
جودي تضمهاأ: فديتك ياارواد ..الله يرحمهم ياارب."ورفعت راسهاا" تدرين ابووي يقول اننا بنرجع الرياض.
ارواد بفرح:مـتـى؟؟
عدلت جلستها وحطت رجـل عـلـى رجــل..جودي: بعد سنه لأن فنر وابوي بينقلوون شغلهم للريااض وويمكن يطوول.
اروااد:واأأأأأأأاو وناااسـه..أمممم وانااا ماراح اطول بباريس يمكن 6 شهور وأرجع لريااض بس اناا جيت باريس عشااان انشهرر واصير مصممه معرووفه وافتح أول دار ازياء بريااض يحمل اسسمي.
جودي:فكرره حلووه..
ارواد تناظر يمين ويسار:كأن العبايه طولت.؟
جودي بلطف:دقاايــق رايحه اجيبهاا.
رااحت جودي وارواد رفعت جوالهاا ترسـل لبناات عمها بمناسبه زواجهم تدري مو وقته بسس ارررسلت لهم. ونزلت جوالهاا ع الطاوله..
وجاابت العباايه لهااا ولبستها وعدلت شيلتهاا ونزلــت تـحـت.


صادفتهاا ليزا عند الدرج وهـي نازله.

ليزا:روووودي أيــن كنتي؟
جودي:سوف اذهب غرفتي لأاضع حمره شفاه وأتي. بالأذن.
ارواد ابتسمت لهاا: خذي راحتك
ولفت على ليزا تكلمها....ارواد تمثل الزعــل:أنتي أيــن كــنــتـي؟
ليزا متوتره:اسسفه لقد ذهــبـت لأتحدث بالهاتف .
ارواد: انا تعبانه جدأ واريـد الذهاب الى المنزل.
راحت لفراس وقالت أنها بتروووح لشقتهاا ..
ولحقتها ليزاا.
ليزا: لاتهتم فراس ارواد سوف تذهب معي.
فراس: أوكي انا سوف أتأخر رودي أنتبهي لنفسك ماراح اجي الأ الساعه 2 يمكن.
ارواد: خلاص المفتاح معك.
وراحت مع ليزاا واخذوا تاكسسي وركبوا.

فـي طـرف ثاانـــي بالحفله

نزلت من الدرج وبأيدها جوال أرواد.

جوودي تكلم ابوها حمد: دادي ماشفت أرواد.
حمد: لا ماشفتها ليه شصاير؟
جودي:نسست جوالهاا ..
فنر الي مراقب ارواد : ارواد راحت من شووي.. "وناظر للجوال الي بأيـد جودي" هااتـي انا بلحقها وأعطيهاا. سحبه من ايدها بدون ماتككلم.

وقــف عند حارس القصر وسئله: لقد خرجتا فتاتين للتو في أي طريق ذهبتا؟ وماهي السياره؟
الحارس: الى اليمين سيددي. فـي سياره تاكسي
فنر:اوك....شغل سياارتــه بسررعه ومشى لليمين بسررعه جنوونــيـه.,وهو يناظرر للجوال وأبتسم بخبث...لما لمح سياره تاكسي وبنتين فيهاا بعد ماتأكــد...بعد فتره لاحظ السياره التاكسسي طولت فـي مشيها وأتجهت غـير الاتجااه للحي الي تسكنه أرواد


ارواد: ليزاا ليس هناا الطريـق؟

ليزاا بتوتر وخوف: روودي سوف اخبررك.. أناا دائماا اذهب معك فـي حفلاتك صح؟
ارواد: نعم صحيح؟
ليزا: وهذه المرره سووف تذهبين معي.
ارواد بسرعه صرخت عليها: ماذااااااااا حفله فـي هذا الـــوقــت.؟؟؟؟؟؟
وقـفت السياره التاكسي أماام الملهى اليلي .
ارواد:ليزا انا لافهم ماذا يحدث؟؟؟؟؟
ليزاا بكذب: أنــها حفله صصغيرره جدا جدا وسوف تنتهي بسررعه ارجووك روودي انها سااعه فقط ارجوووووك.
ارواد الي أقتنعت ليزا دايم تروح معها بكل مكاان تبيه وهالمرره مابتردها وبتروح معهاا.
نزلت وسكرت الباب واصابعها ترتجف . فهي لبسها خليجي والعيوون مشتته عليهاا . دخلت البااب وقابلها رجل يقول: اعطيني معطفك.
ردت عليه ليزا بسرعه:لالا داعـي شكرا.
ارواد: ماذا يقول لــي؟؟
ليزا:لا شـي مهم تعالــي.
بعد ان صارت بووسط المكاان ماعجبهاا أبدأ ريحته قااتله ريحه خاايسه ماشمتها بحياتهاااا ولا رااح تشمهاا وملابــس البنات والشبااب العااريــه وصووت الموسيقى الـــي ترجف الجدراان
ارواد ترتجف بكل ركن فيهاا من المناظر المرعبه : ليزاا أناا سووف أخررج ارجووووووك.
ليزاا"سكرت الجوال بعد مانهت المكالمه واتفقت معه": تعاالــي فووق.مسكت ايد ارواد وطلعوا فووق .وارواد مثل الاطــرش بالــزفـــه
دخلتهاا غرفه وسكرت البااب ..حست بالاماان لأن الغرفه معزوله ماتسمع أي صووت من اصوات الضجه الــي تحت ..ارخت لفه شيلتهاا وهمست بصوت غير مسموع: أأه منك ياليزاا ويــن جايبتني اثريك تروحين لهالمااكن الخايسه استغفر الله بــس ياارب عافناا واحسن خاتمتناا ياارب لاتشغلناا الأ بطاعته الهم أمين . أنفتح البااب وانقبظ قلبهاا مــن شافت المنظر المرعــب .
بأيده علهب من السسم ويشررب منهااا وسكر الباب بعنف وقرب منهاا جلس جنبهاا وقال: واأأو سوف نتسلى جدأ "وقرب منها أكثرر "وارود خايفه وتجمعت على نفسها وتحاول تبعده عنهاااا لكن لافايده مهما كان الرجل أقوى من الانثى الضعيفه.
طــق الباااب وهو يسممع صراخها تستنجد طــــــــق وطـــق بقووه لافائده الـى ان كسررره ودخــل وشااف المنظرر المقررف الرجل الفرنسي يعتدي عليخا بقووه وهـي تبعده وتضربه ويبوسهاا بكل مكان بوجها ورقبتها ماتوقع ولا تخيل أنه يشوفهاا بالهمنظر المخزيء وعبايتهاا مقطعه وقطعها بالارض مرميه. سحبها من ايدها وبعدهاا عن الووسخ وجلس يـــنـفرد فيه ويضربه ويضربــــــه وهــي واقفه بالزاويــه متجمعه على نفسها وتـــبكي فـــنــر أنقذهاااااا بالحظه الاخيرره لما حست انهاا ممكن تفقد أغلى ماتملك .
بعد ما شبعه بالضرب وقــف وزفر بعصبيه من الموقف وشال عنه جاكيته الاسود الطويل ولبسه اياها وطلعها عن المكااان المقرف وطوول الطريق بالسياره كان السكووت عمود الموقف. .وصل عند شقتهااا نزل وفتح لهاا البااب ..أعطته جاكيته وقف لفت عنه لتمشي للداخل .وقفها صوته :لحظه."ومد جوالهاا " قربت منه اخذت الجوال ودموعهاا على خدهاا كسررت خاطررره
نزل راسه وقال: لحقتك عشاان أعطيك جوالــك...اروااد للأســف طحتي مــن عــيني كثيررر كثيررر.. .. أخذت جوالهاا و لفت عنه بسرعه وركــضت لداخل الفندق...


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ


بـــعــد أســــبووعـــيـــن


فـــي الريــاض وخصياصا بــيت ولـــيد ووتـــيــن.
((وتين..والله حلووه أمحق زوااج ريهاام بمصرر ياحظهاا واناا مع هالخايس على كرف وطبخ ونفخ ))

جالسه تحوس المطبخ وتصلح العشااء بيجونهم خالته وبنتها ثقيله الدم هناادي وهو مبسوووط على حسب مافهمت منه

دق جرس البااب غلست ايدينهاا وهـي لسى لابسه مريله المطبخ. فتحت البااب وتخصرررت وتهز رجلهاا بملل:تفضلوا.

أم هناادي بقررف:بــعدددي عـــن وجـــهـــي بــعــدي .... وقربت من وتين تسسلم عليهاا: أففف ريحتك بصصل وشوو انتي ماعندك عطرر.
هناادي تطلع من شنطتها عطر: خوذي تعطرري مــن جد خنقتيييييني بريحته وتبخ على وتين باستهزاء
وتين بحب :تفضلوا
أنقهررت هنااادي لأن وتين اذن من طين واذن من عجين وماعيرت كلامهم أي اهتمااام.

راحت للمطبخ تجيب الضياافه وولـــيــد تووه فتح الباااب ...
جخل مفتاح البااب بجيبه: ياحي اللله خالتي زارتناا البركه.
أم هناادي: الله يحيك ياولـــدي .
هناادي بدلع: كيفك ولــيــد؟؟
ولييد حب يقهر وتــين:بخيرررر أنتي كيفك وكيف الدراسه طمنيني عنك.؟
هناادي انبسسطت من كلام وليد وتحمسست: أيـه الدرااسه تمااام الحمد الله .
وليد: زيــن يابنت خالتي .
جت وتين ونزلت صحون الحــلا والفطاير.
ولـيد يناظر لوتين بقررف: جهزي العشاء بسررعه.
وتين ببرود:حااضر مـن عيوونــي.
راحت للمطبخ تشرف ع العشااء شووي ورجعت لهم.
وجلست جنب وليد وقدامها هناادي.
هناادي جت على بالها فكرره جهنميه: اصب لك شااي وتين.؟
وتين استغربت:يالييت .
صبت لهاا شااي والبخار يتصااعــد منه:تفضلي.
مدت ايدها وتين وقبل لاتاخذ الشااي وتين تركته هناادي وطاح على تنورره وتين وقامت من حرااره الشاااي واطلقت صررخه قويــه مـن قــلــــب.
فز وليد وهو يناظر لها تتألـــم:هنااااادي جيبي ثلج.

قامت هنادي مثل ماطلبها وهي مبسووطه وتتباارد وهي جايه لهم:أحسسن عسااه يحررقها ويشلهب جلدهااا يااارب.
ام هنادي بمملل: مافيهاا شــي ياوليد
وتين بألــم: بعدوووا عني أصلأ كلكم تكرهووووونــي ماتحبووونــي أههههيء "وقامت"
وليد بتوتر: وتين أجلسي.
راحــت ركضت للدرج صعدت لغرفتها وقفلت البااب وارتمت على سريرهاا تــبــكي مروا اسبووووعين على زواجهاا وكأنهم سنتين فـي سجن ..لحقهاا وفتح الباااب بعصبيه: مراا ثانيه ياحقيرره لما أكلمك ماتعطيني ظهررك. فاهممه؟؟؟
ماسمع الا صووت شهقاتهاا الـي تزيد.
وليد بعصبيه: لما أكلمك تردين عــــلي مو تسكتين
قامت عدلت جلستهاا: حـــاضــر.. أمــــررك.. مــن عــيــونـــي ..أبـــشــرر.. هذاا الكلمتين الي أقوولهم وبـــس ماالــي كلمه مااامون على أي ششي ببيتي حتى ماامون على نفسسي وحتى خالتك وبنتهااا يهينوونــي قداامك وانت ساااكت. انا ماانــي خدااامه عندهم انت زوجي على عيني وراسي أتحمل اهاانتك وذلــــك اما هم ماني مجبوره أتحملهم خلاااااااااص اناا مااقـــدر اتـــحــمل مــــــــــاقـــدرر كلكم تكرهووووووووووونــي كللكم أناا وشش سوويت لكم "وضمت ايدينها لوجهها وتبكي"
ضغظ على ايده بقووه الى ان ابيضت وصر على اسناانه. وصفق البااب ورااه وطــلـع ..وهـــي تبـكي من حرااره الشاااي لا مو منهاا تبكي من مـــر عيشتها ماشافات ولا يووم حلوو بالاسبووعين الي مروو

ـــــــــــــــــــــــ

فـــي مــصــر بشرم الشيخ.

السااعه 8 مساء.
سيف: هااا شرايـــك بالبحرر.
ريهاام: الللله يجنن."سكتت شوي وقالت" سيف الله يخليك ابـــي أغط رجوولـي بالبحرر تكفى تكفى.
ميل اأفمه :أممممم طيب بسس شووي عشان ماتبردين وبعدين تزكمين وتتعبين. مااني فاضي لك
ريهاام:ممشكوررررررر ياحلى أخ.
سيف بمزح: ههههههههههه هيــن رووحـي الحـــين.
رفعت عبايتها لركبتهاا وتلعب برجولهاا بالمااء وتضحك وحيل مبسوطه.
اما سيف كاان يحمل بقلبه الحقد للأنساانه الي فرقته عــن رنـــا لكن تفهمها لحبه الاوول وعذرته وسمعت قصته كيف تعرفوا على بعض وكيف حبهاا حسهاا مثل أخته الــي ماجابتهاا أمــه طوول هالاسبووعين الي مضوا عاااش مستااانــس واجواء شقتهم يغمرهاا مشاعر الاخووه والصدااقــه.

قطع عليه حبل افكاره صووت ريهاام تصررخ رااح لهاا بسرررعه جنوونيه وهو ينتفظ مـــن العصبيه

ـــــــــــــــــــــــــ

فـــي باريـــس


رفع راسه عن الاوراق الــي بأيده: وارواد وافـــقت توقع معهم؟
السكرتيره:لا اعرف سيدي لكن الشركه الاخرى المنافسه طلبت اانسه ارواد ان توقع معهم العقد ومستعدين ليدفعوا الملغ الذي تطلبه...هــل تريد ان أقول لها ان تختارر قرارهاا؟
فـنرر بسرعه: لالا انا سوف أذهب لمكتبها واتكلم معهاأ.
السكرتيره: عــلــى راحتك سيدي..
فنر أبتسم: شكراا ..بأمكانـك الانصراف.

بعد دقائق جلس يفكرر:معقوله ارواد تشتغل مع شركه ثانيه غير شركتــي لالا مستحيييل ..خلني اروح للبنت واشووف قرارهااا.
طلع من مكتبه وصفق البااب وراه ركب المصعد وضغط زر الدور الثانــي أتجهه لمكتبها بهدووء خطواتــه مسك كيلون الباااب..وقفه عــن فتح الباااب الكلمه الـــي مــــــــــاتوقـــع يسمعهااا وشلت جسمه عــن الحركـــــــــه حس الدنيا تدوورر فــيه تدوووور مو راضيه توقـــــف.




أنتهى~


" أنتظرونــي بالبارت القاادم قريب جدأ ماراح أحدد موعد ..تنزيل البارتات راح يكون بشكل عشوائي بهذي الفتره فقط"


نرجسيه~





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 08:17 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الــــبــاارت الــثــانــي عـشـر





&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &



فــي بيت وتين وولــيــد

طلعت خالته وبنتهاا بعد ماسمعوه كلمتين جارحات لوتين.

سكر البااب واستند عليه . فك أزارير ثوبــه بقووه وطلع حباات الدرج بهدوء فتح الباااب بقووه .. كاانت تحااول تنااام لــكـن الحررقــه الـي علا رجلهااا تألمهااا والبنطلون لاصق بالجــلـد ومنظرره مررعــب تشوهت رجلهاا.
شغل اليت فتحت عيونهااا بصعوبه تحس بحراره بعيونهاا من الضوء قاامت بكسسل فتحت الكبت أخذت قميص لنصف السااق دخلت الحمااام وقفلت البااب .. جلست علا طرف الجاكوزي تمسسح الحرق بكريم الحروق ولبست القميص وطلعت..رفعت خصله نازله عل وجهه وبينت خدهاا والدمعه الـي تلمع عل طرف رمشهااا ..طول الوقت عيونـه عليها مافارقهاا لحظه
وقفت وتخصرت تناظر لـه: خير تناظر لي فـي ششي؟

وليد بخبث:لا بسس أتفرج عل ممتلكاتي وانتي صـرتـي من ممتلكااتــي ههههههههه

زفرت بضيق منه ومشت بصعوبـه جلست علا طرف السرير حطت كريم علا ايدينها الناعمه وطفت الاباجوره الي بجنبهااا وتغطت وحاولت تناام.
وهو طنشها وبدل ملابس وأنسدح جنبهاا.
وهي مو عارفه تقدر تناااام الحرقه تالمهاا تنفخ الجلد وتوورم وهـي تكتم الاأأأه بدخلهااا
ماقدررت تناام وخي تتقلب بالسرير وأزعج وليد
وليد بملل: أفففففف خليني أنااام أناا وراي دوااام بكرااا لحووووووول
ماترددت ابـد أنهاا تاخذذ مخدتهاا وبدوون بطانيه ولحااف نزلت تحت بالصاله وناامت ع الكنبه الكبيره وخلت ساقها مشكوفه لتبررد شووي من حراره الجررح
ماهتم ويــن رااحـت بحريقه الي يهمه يناااام وبــس ورااه دوااام ..


بــ شرم الشيخ .مصر.



كاان جالس ع التلفزيون يتابع برامج ديني
كانت خلفه تناظر لـه وهـي مستحيه من الـي صاار ع البحرر.
قاامــت تنقوز لان طررت عليهاا فكرره حلووه ..دخلــت المطبخ صلحت فشااار وأخذت ثنين كولا من الثلاجه وأتجهت عنده وجلست ع الكنبه بمررح مدت لـه الكولاا وقربت صحن الفشاار منه وقالت وهي تحط فشار بفمهاا: سيوووف حــط فــلـم طفشش.
قلب بالقنواه وحصله فـلـم قصته حييييل حلووه وأندمجت معااه بسررعه
((فــلـم صغيرره على الحـب ..<< أمووت فيه خخخخ ))

ركـى ظهرره ع الكنبه بملل : ريهااام وش بتوصلين لـه.
ريهاام مندمجه مع الفلم: أمممم ولا ششي.
سيف بحده : ريهااااااااااااام !
تركت الفشار وطفت التلفزيون وناظرت لـه وهـي مستحيه: امم أنت زعلان مني على الي حصل اليوم؟
سـيـف: وش رايك يعني تستهبلين؟
ريـهـاام ببرأه: لا ماستهبل بــس والله مادررريـت أن الشبااب وسخين كذاا أسسفه
سيف: اسسمعي من الاخــر تمششين ايدك بأيدي انتي زي أختي ومابــ] ششـي يتعررضك أو يمسك وأنتبهي من الشبااب العزوبيه الي ساكنين جنبنااااا أووك؟
ريهاام: أووك من عيووني "ولفت قدام التلفزيون تتابع الفلم "
وهو أندمج معهاا فـيـه وبعد سااعه خــلـص الفــلم
لفت على سيف بحماس: ونااسه قصه الفــلـم صـح.؟
سيف بحزن.. وتذكر قصته هو ورنـــا: أيـه نيالهم وانااا مالــت عـلي.
ريهام بجديه: ليه؟
سيف: قصه حبي الي عشتها أنتهت بفرااق.
حسست بشي طعن قلبهاا وقالت تحاول ماتحسسه أنه جرحهاااا: عادي عاادي تــحب غيرهاا.
قاام يتجهه للمطبخ : مــــاظــن ياريهاام ماظـن.
زعلت على حالــه سيف لسى مانساهاااااااا ولا رااح ينساهاا وش مسويه فـيه رنــا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ــــــــــــــــــــــــ

فـي بأريـس ..

دخــل مكتبه بعد ماصفق البااب ورااه بعصبيه اهتز الجداار منه رمى بثقله على الكرسي المصنوع من الجلد الاصلـي مرر أصابعه فـي داخــل شعرره وهوو منقهرر مــن الــي سمعه حوارها هي وهو حييل قووي وجريء أعــــــتــــرف لــهااا رأأأشـــــــد بــحــبه لــهااا
راشــد : أرواااد . أناا أحــبـج مــن أول ماشفتج بالحفله وانــاا أمووت فـيج ومافكر بغيرج صدقيني ايارواد مافكر بغيرج أعجبت فـي شخصيتك القويــه رغم انج بنت بالغربه لحالـج أنتي قدهاا ومااارح القى احسن منك.."وسكت شووي وقال" زوجــه أأمـن فيها على بيتي وعيالي ومالي ...اروواد تقبلين تتزوجيني؟


سكتت شووي وحمرت خدوهاا ويــن بتلقى مــثـل راشــد جماال

وفلووس ويحبهاا وفووق هذاا أخلاااااقه ودفاعه عنها بالمطعم

وداايــم يساعدهاا مـن فنرر ومواقفه المحرجه معهاا ينقذها راشـد
و بـعـد شاريهاا والـأهم لاتاخذ الـي أنت تحبه خـذ الي هو يحبك: مـوافـقـه ..
راشــد حــس نفسسه طايـــر مـــــــــــن الـــفرحــه:أووكــي خلااص حبيتي ..أووه سووري سووري لاتزعلين بليززز..
ارواد ضحكت: ههههههه
كمل كلامه وهو فرحان: وانااا بطلبك مـن فراااس من اليووم العصر وانا منزرع ....

سمع هالكلااام ولا يبي يسمع أكثرررر

أستعدى السكرتيره وبعد دقائق جت عنده ووأمرهاا تطلب من ارواد توقع مع الشركه اذا تبي أو لا.

أنفتح بااب مكتبه بدوون طــق وعــرف أنه راشــد صديــقــه دخــل وباايــن عليه السعاده .
فـنـر كأنه مايعرف شي: وش عندك مبسوط فرحناا معك.
راشــد بفرح : بتفررررح معي يافنرر بتفررح أنــاا قررت أتزوج.
فـنـر ببرود عكس الـي داخله: صدق ..مبروووك.
راشد:الله يباارك فــيك بس ماسئلتني مــن سعيده الحظ الـي خذت قلبي
فنر:مـن؟
راشــد: أروااااااااااد حبــــــي الوحيـــــد أأه ياقلبي مانــي قادر أتحمل امووت فيها اموت لعى صوتها مشيتها جمالهاااااااا عيونهااا الــي من اشوفها تحكي بداخلهاا قصااايــد .
فنر: مبرووك ..طيب وش سر زيارتك لي بهالوقت ماعدك شركه هههه؟
راشــد: جااي ابيك ترووح معي أخطبهاا و بسس يخلص الخااتــم لأني بفصل لهاا خاتــم تفصاااال وأطلبها من ولـد عمهاا فراس.

^^


فنر بغصه: أهاا طيب خلاص أتصل علي وتعال مرنـي أرووح معك.
راشـد: أووكي يلاا سلاام ياصديقي وعقباااالك.
فنر: ههههه لا انشاء الله مستحيل
راشــد: والله لما تجيك فارسه احلامك > حلووه فارسه أحلامك ههه< بتغير رايك أأهي اعسى أشوووف فييك يوووم يافنر متعذب بالحــب أميييييييين .
فنر:ههههههههههه رووح لا ارسلك علهب الكمديل تسلم عليك يــلا .
راشد طلع وهو يضحك ومبسووط حييييييل ..طلع من شركه ليدي فاشــن وركب سياارتــه يشتري خواتــم الخطوبــه.



حست انهاا تسررعت بالموافقه على زواجهاا منه .وتذكررت جدهااا مستحيل يزوج حفيدته أروااد لمين من كااان أوول شي حبت يكون عند فراس علم اوول ماتجي الشقه بتقوله وراح يتفهم ويخطبها منه وبعدين جدهاا يتدخــل.. قطع افكارهاا دخوول السكرتيره ومعها اوراق.
السكرتيره: هاي مس رودي.
ارواد:هااي "وناظرت للأوراق الي معها"واات؟
السكرتيره: هذه اوراق عـرض شركه لكي بان توقعي العقد معهم وتعملين لدى شركتهم.
تفحصت الاورااق وقرت الشروط وبــأن تضع شروطها تحتهاا والمبلغ المقدم لهاا معقووووووول جدا .. تعوذت من الشيطان ..وقال بنفسها لا اله الله وحده لا شريك له ..استغفر الله استغفر الله ... بعد مارددت أسم الله فـي دالخهاا وأدعيه حافظتهاا ..أستغربت السكرتيره سكوت ارواد ونظرها المثبت على الورق..
مدت الاوراق للسكرتيره: تفضلي... لا أواافـــٌق على عرضهم بلغيهم بذالك بدلا عني...شكراا.
السكرتيره: أووك..
\طلعت السكرتيره ووبدت ترجع لأفكارهاا ولكن اتصال جوالهاا كاان أســرع ناظرت للمتصل كــان رقــم ليزاا حطت سايلنت وطنشتها وهــي مقهوره مــــعــقــولــــه ليزااا تسووي فيهاا كذاا طـيب ليه ليه النااس كذاا؟؟



ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

بعد يومين


فــي المدرسه الثانويه الحكوميه بالريااض

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

أميرره: أيـه فااتك ياسحرر ورقصنا واستانسناا واااااو يووم لاينسى وربـي
رجعت خصله شعرها لورا اذنهاا وفسرت أكماامهاا ...مناار:أيــــه ولا فااتك الطقاقه غنت وش جاااه محبووبــي ياوويلي صوتهاا لحاله يرزف.
سحر بأبتساامه: يلاا عاادي الجايات أكثر عقباال ما احضر عرسكم.
مناار اطلقت تنهيده قويــــه :أمييييين
شذى بسررعه: أمين أمين.
مناار : يملاا المغص الي يمغصك أنتي ويااه من علهي الفطور ها؟
أميرره بخوف: انــأأ وسـحر ياويلي الحين تاكليناا. فكي الفطورر ياسحرر.
سحرر بمزح: أي والله الحين تاكلناا ياامااااااااامــي
منار:والله بعد لخمسه واذا الفطور مو عندي ياويلكم بفجر فيكم الفصصل.
شذى:ههههههههههه دووووبــــــه ههههههههه فكوو الفطورر يابنااات
فكوا الفطورر وصبوا الببسي وكل وحده اخذت الشيبس الي تحبه وجلسوا يسولفون وياكلــوون. لين دخلت عليهم فلسفه>>معلمه النحوو << وكملوا أكلهم وهـي تعدل بنظارتهاا وتناظرهم ماتبي تـكلمهم عاارفــه لساان منااااااااار بياكلهاا أكـــل فكملت الدررس بدوونهم.
سحر: والله أنك خارشتهاا يامناروه ولافتحت فمهااا هههههههههههههههه
مناار : أيـه ماعليك منه صبي صبي ببسي .


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ


صحت مــن النووم توهــــااا اليووم الوويـك أأنـد أجاازه عندهم..

دخلت الحماام >> اكرمكم الله<< أخذت شورر ولبست تنورره طويــلـه وجاكيت رسسمي جناأأأن ولفت حجابها بطريقه مهمله ودخــلـت الــمـــطــبـخ وطلعت الخضرره مـن الثلااجه وجلست الطاولــه بدت تقطعهاا بتسووي شووربـــه خـضـاار الا ودخـل عليها فرااس مبتسم
ردت له الابتساامـه: هلا فرووس شوويات والغدأ جاهز.
فرااس: أمممممم ماابــي غدأ ..وقرب منهاا شوي ومسك ايدهاا سحبهاا وداهاا للمغسله غسسل ايدينهااا ووداهااا للصاله ودخل غرفتهاا وجااب عبايتهاا من العلاقه وهمس : البسيهاا بسررررررعه.
لبست عبايتها وهــي مو فاهمهه ششـي....طــق الــــبــاااب وفتح فراس البااب وهو متبسم لأرواد.

دخـــــل فراااااس وورااه فــنــررر وجووودي جــت من عرفه بالخبرر ززرااهم الخدم .. نص منهم معه قاالب الكاتووو ومنهم مجموعه البواالين .. والشمووع الـي أنتشرررت بأنحااء الصااله بتوزيـــع الخدم ووشغلوا الشموع على القاالب وطفوا الاضائــه .

Happy Perth day to RoOodey:

سنه حلووه ياجميل ســـــنه حلـــــــوه سنــه حلوووه ياااااا ارواااااااد ..وصفقواا ..

اروااد مبتسمه:فررووس أنت الي تعرف عيد ميلادي؟
فرااس ابتسم: أيــه عشان كذاا يووم بالحفله قلت لــك رووحـي سر اناا ورااشد كناا نحضر لهالحفله..
اروااد بخجل..وتوردت خدوهاا أكثرر من نظراات الشخص الحاده: أحرجتوونـــي :$
جوودي: مبرووووووووك روودي يلاا طفي الشمووع.

اروااد :طيب....وطفت المشووع.
راشــد:بمنااسبــه هذاا اليووم نخلي الفررحه فرحتين.. وطــلــع مـــن جيــبه علبه صغيررره وفتحه وأنحنى بطريـــقه رائـعه قدامهااا وفتح العلبه بهدووء: أ أإ ر واا د ..أرواد تتزوجـيـنـي؟"ولف على فرااس " فرااس من بعد اذنك أناا أطلب أروااد تتزوجني أطلبهاا منك.
فرااس بأبتسامه: الراي الأول والاخير لاروااد اذاا هــ] موافقه يجوون الاهل بالسعوديه ويتم كــل ششي.
وناظر لارواد ...راشـد: أروااد تتزوجيني؟

(( معقووله تووافـــق ليه ياااراشــــد تتزوج انساانه وسسخه زيهاا أنت لو تدري وين لقيتهاا قبل اسبووع بمكاااااااان اناا وانت يالرجاال مانقدر نرووح لــه مكاااااان قذرر مايرووح لــه الأ التفاهين والرخيصين زيهاا .. مابقولك ششي يارفيقي انت اكشفها بنفسك ..))

أستحت وعضت شفايفهاا : مــوافــقه....مدت ايدهاا لــه ..ولبسهاا الخـــاتــم..
غمض عيـــونــه بقهررر وتمنى كـــــــل ششي يكوون حلم ويصحى منه أأاه ياطوول هالحلم طويــــــــــــل فتح عيوونـــه وخااب ظنه هـــذاااااااا وااقـــــــــــــع خلااص تزوجواااااا..



وبدووو الشبااب يسولفوون مع بعض وجوودي سحبت اروااد عــلــى جــنــب
اروااد بهم:هاا وش صاار؟
جوودي: يابنت عمي جاابـــر احنااااااا بناات عــم.
ارواد: تأكدتي من ابووك أو أخووك.؟؟؟
جوودي: أيــه تأكدت من أبوووي تمسكنت عنده وووعدته ماعلم أحد بسس قلت بعلمك لازززم ..اللللللله انتي بنت عمي بنت عمي..
ارواد بحب:فدددددديتك ..خلاص ياقلبي قفلي الموضوع لاتجيبن طاريه لأحد عشان مايشكوون خلااص.
جوودي ضغطت على ايد ارواد: أووووكي.


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ

رجعواا من الدواااام بعد الشقى والـــحـــر



نزلت من البااص واتجهت لبيت جارتهم جابت اخوانهاا الصغاار من عندهاا وراحت لبيتهم .فتحت البااب بالمفتاح الــي معهااا نزلت عبايتهاا ومريولهاا المدررســي وغسلت لاخوانها وبدلت ملابسهم وشغلــت التلفزيون على سبيس تووون وجلسوا أخواانها الصغاار يتابعوون.
غــزل: ثــحــر ابــي دوومي (( سحر ابي اندومـي))
ايااد: لالا أناا أبــي دوومــي تكفيين ثـحـر ((سحر))
سحرر: لالا بسوووي لكم معكروونه أحسسن من الاندوومــي.
ايااد: أناا ابي دوووومــي ثحر تكفيين.
سحر:لالا خلااص خليكم على سبي توون بين ماسوي الغدااا.
غـزل: أناا ثاطرره مابكي زي ايااد ثــح ثـحر.(( اناا شاطره مابكي زي اياد صح سحر))
سحر بحب: أيــه ياقلبي شاطرين كلكم .. يلا خلكيم مؤدبين أناا بسووي الاكل لبااباا الحين يجي من الدواام,,,



ورااحــت للمطبخ تشووف شغلهاا


ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
فـي بيت شذى

شذى: خاااااااااالي ياشينك طلعني والله طفشاانــه

جوااد:ووين اطلعك أهب يالبناات ماتطفشون من الـفر توك جايه من المدرسه بعد بتطلعين؟
شذى: عاادي عاادي مافيهااا ششي ..أمم تيب توديني عند صديقتي؟؟
جوااد: لاااااااااااااااااا
شذى:بليزززززز صديقتي جتني وتقوول انتي تعالي دوورك الله يخليك.
جوااد :لاااا مافي.
شذى:أففف والله لو أن أخوي هناا كان طلعت ماار بسس بكشتااات بـر أووف منه بدووي.

الجده: ياوليدي جيبي الفكس واأمرخي رجلي تووجعن.
شذى تووقف بسسرعه: من عيوونــي جـده..
ججوااد: بنااات اخــر زمــن بسس يبوون يطلعوون ..الا وتعالي ليه ماسويتي الغدا؟
شذى تلف عليه قبل لا تطلع وطلعت السانه: مااااااابــي أسوووي "ومدت الساانه" وركضت بسررعه قبل لاتجيهاا علهب المنديل ماشيه مليووون

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ


أوول مادخلت البيت شاافت حساام وهو يحاووول ياخــذ كــااســه المويــه الـي ع الطاوله الزجاجيه قداامه والشغاالاات مو عنده يساعدوونـــه .. نـزلت شنطتهاا ورااحت له بسررعه ومدت له كوبه المااء وشربته بأيدهااا وقالت تحاول تخفف عنه : هههههههه أنشااء الله تطيب وتـرجع حساااام المغزلجي زي أوول واناا أكشفك عند ابووك ههههههههأأي
حسااك يهمم بكلمات مافهمتهاا: هه مممم رر ـي م ((رنيم)) مافهمت عليه وقالت : خلااص خلااص ارتااح حسووم أنت واناا نزل عباتي وشنطتي واجي أكلك بنفسسي واسوولفـ معك ولاا تزعــل نفسسك لك بنااات عــم وماراح يتركونك...

هزز رااســه بالموافقه

بعدد ماطلعت مناار جت ديمه الـي جايه من الحديقه البيت : هاااي حسووومي...بغييت ششي تارمنــي بششي؟
تمنى يقوول لهاا جيبي لــــــــي رنــيم بعتذرر لهاااااا جيبيهااااا أأه ياارب فكني من هالكررسسي أأأأأأأه ياارنيم لو تسامحيني أنتي انسانه بريئه واناا ظلمتهاا معاااااي وين رحــــــــــتــي يارنيم وش سوا فيك اهلك انتي عايشه ولا حيه؟
ديمه تهز كتفه بشويش: حسوووم وين رحت؟
ناظر لهاا بمعنى معك: همم أ أ
ديمه: انا بطلع غرفتي ارتااح وأي ششي تبيه دق على جوالــي واجييك أوك.
أبتسمت لــه وطلعت غرفتهااأ.

مناار نازله من الدرج ومعهاا صينيه الشوربــه وجلست تأكله بالملعقه وتمسح لـه فمه.
حساام بتعب: هه أأمم بـ سسس
مناار :لالا ياخساام ماا لأكلت ششي لاتزعلني منك يلاا بسس وحده عشاانـي يلاااا "ومدت المعلقه" وفتح فمه واكـــل.
منااار: وش قصتك حساام؟
حساام يبي يقوول اسسم رنيم بسس ماقدررر وقاال وهو يحااول :ه م رنـ ي ن
منار:رنين؟
حساام :ه ااا ر ن ي ممم
مناار تحاول تلتقط الحرووف منه مو فاهمه علي: رنيم صح؟؟؟ مين هذي؟؟
حساام: هاا أي نيم .
قطع علهيم دخووول قيس.
قيس: السسلام عليكم
منار: وعليكم السسلأم.
قرب قيس منهم ومسح على كتف حساام:الله يقوويك يااولد عمي وتصيرر زي الغزاال ونرجع طلعاتناا"وغمزز لـه."

وناظر لمناار: ويـن الغدا مييت من الجوووع؟؟
قاامت :طيب بقوول للخدامه تجهززه على بين مايجي عمي.

ـــــــــــــــــــــــــ ــــ


كاان واقف قدااام البااب هذي وضيفته حاارس يحررس بااب الشركـــه ومرتااح بشغله كل هذا لأجــل يكسب لقمه العيش له ولأولاده ومعزب شغله مرتااااااح معه وحييل صدااقه مع بعض ..

وقـف السيااره ونزل منها وماسكر البااب ورااه وأعطى المفتاح لكبيرر السن الحاارس أبــو سـحـر وقاال بقررف: طفي السياره وانتبه عليهاااا برووح لباابي وجااي .
أبو سحر ماعجبه كلاام الولد للأسسف هذاا أبــن صااحب الشرركه المغروررر عكس ابووه سبحاان الله وسوى مثل ماطلب منه ..

دخل مكتب ابووه من غير لايطــق الباااب : هااي باابي.
ابو تــركـي : وشوو هااي قوول السللام عليكم أأه منك بسس.
تركــي يجلس على الكنبه: يبه الي هوو خلااااص قولـي وش بغيت ؟
ابو تركـي: اأه بــٍ منك .. خذ الاورااق ووديهاا لشركه عمك .طلبها مني والموضفين مشغولين أنت فااضي ماغير تدج بلأاستراحاات.

تركي: طيب يابووي بغيت ششي ثاني؟
ابو تركي: ايه والله بغيت أنك تتعدل ترا مابقى بالعمر كثر الي رااح من انا لامت أنتي الي بتمسك الحلال بعدي وانت ماتعرف ششـي بالشغل.
تركي بملل: الله يطوول بعمرك يبه.. وهو طالـــع قبل لايسكر البااب : يبه الموظف الشايب برا حاارس البااب يالييت تغيرره لأنه مخرررف .
أبو تركي: لاتغلط على أبـو شحــر هذاا خويي ورجاالن شهم.
أبتسم لابوه بمرااره وطلع.


ــــــــــــــــــــــ

بعد اربع اياام.

كانواا طالعين بمطعم لحالــــهم.. لاززم يتعرفون على بعض أكثر خلاص اارت خطيبته وقريـــب زوجتــه.
حجز أجمل طاوله بالمطعم وسحب كررسي لهاا وجلسست .
راشـد يغمز لهاا: اشتقت لـك..
ارواد بخجل: واناا أكــثــر.
راشــد: أأه يافرااس جنني مو راضي نطلع مع بعض.
ارواد:ههههه يخااف علي.
رااشــد: بــس مو مـني انا صرت خطيبك وقرريب بتزووجك.

ارواد: عاادا فهمه هالشي هههههههه
راشـد: فدديت الضحكه .
استحت ونزلــت راسهاا ... حب يغير الموضوع لأنهاا انحرجت وسكتت ماتكلمت ولا كلمه .أخذ المنيو : وش تحبين تاكلين قلبي؟
اروااد: ا عــلـ

قاطعتهم بصوتهاا الهجوومــي : تااااااااكلك الأيشش أنت وياهاااااا يالنـــذل يالخااااااااااااايـــــــ ــــــــــــــن

راشــد وقــف مصدوووووم : أنتي؟؟؟؟؟




أنتهى

أنتظروونـي بالباارت القاادم يووم الاثنين ..

ولاتنسووووووون توقعاااتــكم ؟؟؟

تحيااتــي

نرجسيه ~~



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 08:21 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــاارت الــثـــالــــث عــشــر



قرأه ممتعه للجـــمــيـع


تحيااتــي:نرجسيه


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ



قاطعتهم بصوتهاا الهجوومــي : تااااااااكلك الأيشش أنت وياهاااااا يالنـــذل يالخااااااااااااايـــــــ ــــــــــــــن

راشــد وقــف مصدوووووم : أنتي؟؟؟؟؟

ابــو راشد معصب: ياقليل الأدب تجذب عــلي وتقوول انك بششغل وتاركن بنت عمك وتقولها مابييك. "ويناظر لارواد" وقاعد مع هذي؟
راشــد: يبه انت هني بعد؟
غاده: أهههي عمي قلت لك راشد مايباني "وتبكي"
ابـو راشــد:مــو عـــلـــى كـــيـفه رشوود أنت لبنت عمك من انتم صغاار لبعض ومافي كلاام.
راشــد: يبه الزواج هو بالعافيه.؟مابيهاااااااا
غااده تبكي: أهههي خلااص عمي خليه براحته.. انا الغبيخ كنت ارفــض عرساان جـثيرر عشانه اخرها يسوي فيني جذي.
ابو راشـد بعصبيه: اسسمع يالسربووت بكراا الصبح على اول طياره نرد الكويـت وتتزوج بنت عمك وغير هالكلاام ماعندي.
ارواد الي تقريبا فهمت ششـي راشد خاطب؟ لااا مستحييل هذي خبله راشد تاجر معرووف وتستغله اكيييد.
راشـد مسك ايد ارواد ووقفها ومشا معها ووقــف وناظر لهم: أنـــا خطبت وهذي خطيبتي وغيرهااا مابتزووووووووج سواء رضيت أو وافقت وهذاا أخــر كلاام عنددي وترا كر الزواج بياصلكم.
ابو راشد: ياقليل الأدب طالع من ظهرري وتعصي كلاامـي صدق أنــي ماربيتك زيــن لكن هين يارشووود .
راشد: سوو الـي تبيه غير ارواد ماباخــذ أنا احبهاا يبـه افهمني.

ابو راشد الـي زادت نبضاات قلبه بالخفقااان:ياجليل "قليل "الأدب تطوول صوتك عـلي أن ماربيـ ...................................وطااح ع الأررض.

غااده راحت له تركض :عمـــــــــي شفييك رد عـــلــي.
راشد ترك ايد ارواد ورااح لأبووه خاايــف: يــبـه يــبـه ررررد عـــــــــــــــــلــي يــــــــبه انت مافييك ششي رد علي.
غاده تناظر لراشد بعيون مترجيه: راشد عمي معه القلب نسسيت يلاا نوديه المستشفى أهههيء.
رااشد بخووف: لالا مانسسيت ساعديني نسنده حاولا يقوومنه وارواد ساعدتهم وركبت غاده سياره راشد ورااشد يسووووق وارواد واقفه برا السياره :اروواد حبيبتي خـــــذي تااكسسي وردي الشقه وتطمني وناامي أووك ؟
ارواد بجفاء: اوك.


ووقفت لهاا تاكسسي وهي منزله راسه مكسووره الخااطـــــر مو فاهمه ششي ياترا راشـــــــــد وووش مخـــــبــي علي؟

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ

فـــي تـــــحــت ســقــف هذاا المنززل البسسيط وكلمه بسيط كثيررره جدإ عــــــــــلـــيه كاانت جـــالـــســه عند أخوانهاا الصغاار تأكلهم أندوومــي الـي يحبونه ويتابعون التلفزيوون وهـــي تحس بتعب ينهش جسمهااا تبي تتأكد أن اخوانهاا الصغار ناموا لأجــل تنااام بهدوء وسلاام. فاجئهاا صوت جوالهاااا المزعج ردت بكسسل : الوو.
ابو ايااد: هلا سحورره كيفك يابوي؟
سحر: بخيرر يـبـه .. متى ترد البيت؟
ابــو أيأأد: انا بالطـــريـــق الحين ومعااي ضيف جهزي شاي وقهوه ابو تـــركـــي بيتقهوى عنددي .
سحر: تــم يـبـه حياك الله انت وابو تركي فبيتكم.
ابو اياد: تسلمين يابنتي ..تبين اجيب ششي من البقاله وانا جاي؟
سحر: لا سلااامــتــك يــبـه
ابو اياد: الله يسلمك ألا اقوول اياد وغزل ناموا؟
ســحــر: هذا هــم يتثاوبون شوي وينامون انشاء الله.
ابو اياد: لاينامون ابـو تركــي بيشوفهم ..
سحر:ههههه أووك اجل بلبسهم زين ..
ابو اياد: زين يابنتي ..يلا مع السسلاأمه ..
سحر: مع السسلأمه.... نزلت صحن الاندوومــي الــي بـــيــدهـــااا وصفقت: يلاا ايودي غزووو قووموا السوا عمو ابو تركي بيشوفكم.
غزل نطت: ابو تكي بيزي؟((ابو تركي بيجي))
سحر: ايه بيجي تعالي البسك.. وانت اياد تعال.. خذتهم وراحت للحمام سبحتهم ولبستهم وعطرتهم وزينت الشااي والقهوه وصلحت حــــلا ع السرريــــع وبخرت المجلس ونظفته وحطت الحـلا والشاي والقهوه..


ــــــــــــــ

كانت طفشاانه وتتدوور وتحوووس ومو عارفه وويش تسوووي وكيف بتقنعه تطلع للبحرر بعد الـــي صااار ذااك اليووم وكاانت تروقه وماكااان يرووق .. استسلمت وراحت لـه وهو يطالع للتفزيوون وحتى مايخلي لهاا فـــرصـــه تابع الــي تبيه كله لــه ..جلست جنبه وحطت رجــل على رجــل وسسحـــبــت الفستاان تشده ليغطي سيقانهاا .وكانت مستشوره شعرهاا وحاطه فيونكه بيج من نفس لون الفستااان وغلووس برتقاالي يلمع عىل شفايفهاا وعطرهاا الخوخي تفووح رائحته العذبــه .. أخـــذ نفسس طويـــــــل ليتمتع برائحه عطرهاا والوشن تفووح منهاا ..لــف عليهاا من غير لايحس وناظــر لهاا وطاحت عيونهم بـــعض.. ..توترت من نظراته الحااره لهاا وقالت بهدوء ودلــع غير مقصوود: ســيــف ..
حس انه زوده والبنت استحت من نظراتــه لهاا ورجع يناظر للتفزيون وقال بملل :خيرر؟

ريهام بزعـل وزادها جاذبـــيــه : ليه تقوولــي خيرر وش سوويت لك ؟
سيف: لا ماسويتي شي بس قولي وش عندك؟؟
ريهاام: طفشااانــه الله يخليك بنطلع.
سيف: لا.
ريهام بأصراار: الله يخليك سيوووووفــي تكفى تكفى والله والله طفشاانــــــــه.
سيف بعصبيع منهاا مثل الطفل الي يبكي يبي شغلته وهو يتضايق من بكاء الطفل وتضايق منها: قلت لك لااااااااااا وش انتي بقررره ماتفهمين؟
انا بقرره يا سيف؟ حراام عليك وش سويت لك لك ثلاث ايام حاشرني بالشقه ولا فتحت فمي اخرها يطلع هذاا ردك لي؟ ..حاولت ماتبين انهاا زعلت وتضايقت منه ودمعتهاا تلووح لنزولهاا :هههههههه تيب تيب انا بقرره شكراا سيوووف هههههههههه"وقامت تروح لغرفتهاا" وأخر ضكحتهاا تحولـت لشهقه بكاهاا وركضت بسررعه لغرفتهاا قفلت البااااب وارتمت ع السريـــرر تــبــكـي ...تحااول قدر ماتقدر أنهاا تخبي دموعها عنه ومايسمع صوت بكاهااا وفاجئهاا لمن دق الباااب عليهااا : ريهااام أفتحي ...ومازاال يطـــق....
ريهاام تبكي: مـأ أ بـــي رووح عني لاتكلمني خلاص مابي اطلع بس لاتتلفض علي انا وش سوويت لك اهههيء.
عض على شفايفه بقهرر ... وقال بهدوء: رهووومــه أختي أنتي صح افتحي البااب لأخووك الكبيررر يلاا بقولك كلمتين .
ريهاام: مااابـــــــي.
سيف: رهوومه بلاا عنااد >> حس بجهد وعنااا يوم قال رهومه اول مرا يدلع أحد<<
مسحت دمووعهاا عن خدوهاا لكن الدمعه مازالت تلمع على طرف رمشهاا فتحت الباااب وواجهته متخصره: نـــعـم؟
سيف منزل راسه: خلااص رهوومـه اسسف.
ريهام ابتسمت اصلا نست الزعل : تيب خلااص.
سيف بهدوء: يــلااا قومــي نطلع.
ريهاام تتثاوب:لالا بناام خلااص .
سيف حس بالذنب لأنه عوفهاا بالمشوارر:لالا ريهااام قومـــي نطلع بنتظرك بالصاله.
راحت وأرتمت ع السرير:لا سيف مابــي أطــلع خلاص بناام والله راسي يعورنـي.
سيف: طيب اخذتـي بنادوول؟
ريهااام: لا مابـــي.
سيف : لا مايصيرر لاززم تاخذين . وغصب عنك.
ريهام بملل: اففف تيب."قامت أخذت الحبووب وطلعت بيجامتهاا من الكبت وراحت الحماام لبستهاا ورجعت لقته جاالسه ع كنبه الي بالغرفه"
سحبت غطاء السرير وأندست تحته...ناظر لهاا وحسس بقهرر من نفسه كانت متحمسه للطلعه وهو قابلها بالالفااظ هــي وش ذنبهااا !!!
سيف: بتنامين.؟
ريهاام: أيـه والله ..من كثر مابكيت دخت ههههه
سيف :ههههههههه وانا بعد بناام. راح الصاله وطفى التلفزيون ورجع لهاا أنسدح جنبهااا وتغطى بهدوء.
تقلب يمين يساار مو جايــه نووم.
ريهاام: سيف شفيك؟؟
سيف: هاا لا ولا شـي أزعجتك؟
ريهاام: لا ..بسس خفت فيك شي؟
سيف..ابتسم:لا مافيني ششي ..
"فتح ذراعه لهاا " وقال :تعالي.
كاانت خايفه الجو باارد ولحالهاا ماتحس بالاماان أبد وماترددت ولا لحظه وناامت على صدره وحاوطهااا بذرااعــه وهو يلعب بشعرهاا: ليه قلبك ينبض بسسرعه؟
ريهام بخوف أول مرا تكون قريبه لها بهالشكل بعد: مدرري . ضمها أكثــر لــه وشـم ريحه شعرهاا الي انعشته:روووعه ريحه شعررك .
ريهاام:هههههههه..خلاص بنااااام.
سيف:اهاا يعني استحيتي؟
ريهام:لالا بنااام "وقامت بتقوم عنه لكن ضغط عليهاا: خلييك خلاص نامــي.


ونـــــــــــااامـــــــت بهدوووء وهو يتفحص ملامحهاا الانثويــــــه الطاغيــه

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ



كاناو جالسين مثل الملائكه بحضنه الكبيرر ويسولفون عليه وهوو مبسووط منهم
ابو اياد: يابو تركـــي أتركهم وتقهوى.
ابو تركي: لالا هذوول الغالين غزل واياد كيف اتركهم انا افضي نفسي خصوص لأجل اجيهم......وطلع من جيبه ميتين رياال واعطى كل وااحد ميه..
وقاموا من حضنه بعد ماطبعوا بوساات على خده. ابستم لهم وراحوا داخل عند سحررر ..
ابو ايااد: ليه كذاا يابو تركي صغاار مايدرون وشي الفلوس؟
ابو تركــي: خلهم يابو ايادا ناا ربـي مارزقن الأ بالولد الوااحـــد والله يهديه وتمنيت يكون عندي أولااد لكن حرمتي صار علهيا حادث وتضررت وماتجيب أولا ..وماعندي الا تركي عشان كذاا احب عياالك مثل عيااالــي.
ابو ايااد: الله يهديـــــــه انشاء الله ويصلحه لك.
ابو تركــي :امين...الا وشخبار سحر؟
ابو ايأأد:الحمد الله بخير ماعليهاا.
ابو تركي: الله يوفقها ويرزقهاا ولــد الحلااال.
اأبو اياد: ألله يسمع منك... انا مدرري شلون بصبر بدونهااا حنوونه هالبنت الله يوفقهاا.
ابو تركي:اميين.



ايااد: ثــحــر ابــي أستري لـك عبايه زديده وو.
غزل قاطعته: لا يوووود ( ايوود) انا بستري لتس مكيااج حلوو.
سحر الــي حزنت على نفسهاا حتى أخوانهاا يدروون ان ماعندهاا شــي عبايتها قديمه ومكياج كله روج ومسكرره بسس.

ضمتهم وبكت بالــم حتى الصغااااار حاســـــين فيهااا.!
بعدت عنهم بشوويش وقالت: يلا اكلتواا وسلمتوا على عموو تركي والحين ناموااا يلا.
غزل: انا نعسانه بناام.
اياد:واناا.
وراحوا ركض لغرفتهم ولحقتهم غطتهم كل واحد بسريره الا غزل تبي تنام بسرير سحرر ....وناامت بسريرر سحر وطفت اليت وسكررت الباااب.

سمعت طــق البااب وراحت فتحته وكاانت لابسه جلابيه عااديه جدأ ورافعه شعرها بشبااصـــه ونازله منه خصله على جنب ..راحت وفتحت البااب لكن فاجئهاا ..و أندسست بسررعه ورا البااب.أووف صدق مايستحي يوقـــف قـــداام البااب بوجهي ..
تــركـي:ويـن أبووي؟
سـحـر((معقوله هذا ولد أبو تركي؟ هو تركي يعني )): داخــل.
تركي: قولي له اناا جيت يلا عشان نمشي.
سحر بهدوء وبصوت غير مسموع: طيب.
رفع صوته: ووش قلـــتي؟؟؟؟؟؟؟
سحر: طيب قلت طيب.
تركي: اووك.
بلع ريقه بصعوبــه وهو يركب سيارته يستنى ابووه لأن ابووه جااء مع ابو أيــاد وبسياره ابو اياد...وهو يتذكر شكلهااا وضحك من داخله :ههههه كنت مفكر كل البناات تطوروا اثري في بناات للحين قرويـات هههههههه حراام والله شكلهاا حييل تعباان ...ههه.
الأا شووي وركــب ابووه بالسياره. وسئله: من فتح لك البااب.؟
تركي بملل وهوو يشغل السياره ويسرررع :بنت مدري قرويه هههههههههههههه.
ابو تركي بعصبيه:عيب عليك ياولد هذي سحرر تسوى مليوون بنت من بناات الحين.
تركي يبي يعصب ابوه وقال بمزح:ااهااا اسسمه سحرر بعدد الاسم حلو لكن هي هههههههههههههههه

ابو تركي:ياقليل الادب بعد قزيتهااا.؟
تركي:لا والله مو بالحييل لان بيتهم اضائته تعباانه ههههه
ابو تركي:احسسن ..هذي مثل بنتي ولاتفكر تضمهاا لفريقك.
تركي فهم على ابوه:لا يبه اناا عندي الي احسن منه . وش ابي فيهااا
ابو تركي:احسسن


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ


اليووم الثانـــي



بالمدرسه الثانويه للبنات.

كالعااده مجتمعين على زرط بالأكـــل.
سـحـر:والله يابناات مزيووووون مشااء الله.
شذى:كش كشش امدااك شفتيهه هالسررع؟
سحرر: ايه لأنه واقف قدااام الباااااب دايركت.
أميرره: اهاااااا ياسحر رمن ورنااا يادوبــــــه.
مناار بعباطه: هع هع شكلك حبيبتيه ككككككككككك
سحر: اماا أحبه يعقب واضح أنه مغرورر وغبي تخيلوا وش قالي
البناات بصوت واحد :ووووش قالك؟
سحر تضحك:هههههه قالي روحي نادي لابووي تخيلوا انااا ادخل المجلس انادي أبوه ههههههههههههههه

مناار: من جد تووحفه ههههههههههههههههههههه
شذى تمثل: ابو تركي أطلع برا ولدك يحتريك بالسياره ياويلك تتأخر عليه ولا بينهبل .
انفجروا ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههه

دخلت المديرره عليهم وواضح انهااا لها دقايق فووق روسهم تناظــر لهم: لا والله شرايكم اجيب لكم الحـــلا مع القهوه؟ تدرون ان القهوه ممنوع؟
شذى: ايه والله ياليت تجيبين الحلا لأن اليوم دورر منار وماجابت الحلا .
قرصتهااا اميره بشويش بمعنى أسكتي.
المديره: انتم شسوووي فيكم هاا قولوا لــــــي؟انا مدري شلوون تجيبون النسبه العاليه مادري؟
أميره: استاذه قولـي مشاء الله.
المديره:الله لايضركم بس يابنااتي انتبهوا لدراسكم انتم علمي أخر سنه؟
منار تمثل: أي والله نحن فتيات كسلانات جدأ أهتموا يابناات.
شذى واميره ماقدروا يكتمون ضحكهم:هههههههههه.
المديره: قوموااا يلااا الحكي معكم تعباان فيه ندووه تحت يلاا قداامي.

ومشواا معهاا وهم يقرصوون بعض ويضحكوون اولمديره تضحك على اشكالهم مهما كاان الطالبه لاززم تحس أنها بلمدرسه في بيتها الثاانــي مو بسجن زي في بعض المدارس والمديره حيل متفاهمه معهم وخاصه انهم أخـــر سنه بالثاانويــه.

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ


على الغدا كاان جالس هو واهله .
ابو وليد: كيف الدوام يامشاري؟
مشاري: والله من مريض لمريض تعب ..
ام وليد:الله يوفقك ياولدي .
مشاري :أمين.
أم وليد بتردد: الا اقوول يممه مشاري.الاجازه الجايه اسبوع قربـت واختك رنـــا لحالها بجده ليه ماتروح لها وتتمشى معها بجده؟
مشاري: والله انا امشتاق لهاا يايمه انشاء الله باخذ أجازه واطلع لها انا انبسط وهي توسع صدرها ماغير بهالسكن. حرام
ابو وليد: فيك اليخر ياولدي.

ــــــــــــــــــــــــ

جااء من الدوااام وهو تعبااااان حيييل مايشوف قدامه الا النوووووم وبــــس وقابــل قداامه ولــج عمه المكسورر الحيله علىالكررسي المقعد والخادماات جنبه يحاولن فيه لأجــل ياكـــل وهو يهمم بكلمات غير مفهومه وبالــــــــم توجع القلب لمن يسمعهااا وخاصه شكله .. كان جسمه مفتوول العضلاات والسكسوكه الــي كان يتفنن برسمهاا وبياضه المتناسق مع حمره شفاهه الطبيعيه ..عكس شكله الحين نحف حييل لرفضه الأكـــل الا من يــد منااار .وعيونه تحاوطها الهالاات السوودا وذقنه اصبح شبه طويــل . ومن الكررسي بين شكله قصيرر عكس طوولــه الــي تزيد من جاذبيته.
رفع راسه وشاف ولد عمه وصديقه قيس: ه ممم هأ
جااه قيس وهو ياحاول يداري دمعته: لبيه ياحسووم قول أمرني وش بغيت؟
حساام: هه م
طلع ورقه وقلم وحطها ع الطاوله قداام حساام يكتب له وش يبي وكاان الخط مو واضح مو قادر يستحكــم بايده وال فهمه من خربطه خــطــه أنـــه يــبــي يطلع.
رفع راسه وناظر لولد عمه بحزن: بسس كذا؟؟ أنت تامرنــــــــي أمــــــــــــــر كم حساام عنددي؟
ابتسم حساام من قلب.

قيس: شووف حسووم خلي الشغالات يساعدونك بلبس ملابسك واناا وانت بنطلع نتغدأ براا ونفر فرتين بالسياره شرايك؟؟
هز راسه بالموافقه وطلع قيس يبدل ملابســـه وواجهه عمه وهو طالع من غرفته .
ابو حسام: قيس ياولدي بغيتك شووي.
قيس : أمرني عمي؟
ابو حسام: أجلس ياولدي.

وجلس معاه على الكنب الموجود بالصاله وجلس عمه قدامه.
ابو حسام: انا تونـــي ســـكــــرت مــن دكتوور جرااح فـي كنداا وارسسلت له اوراق تشرح له حاله حساام ووقال لازم عمليه ونسبه نجااح العمليه 80 بالميه ومع العلاج الطبيعي راح يتحسن انشاء الله. واناا الاسبوع الجااي بسافر انا وحسام لكنداا و ابـــيــك تهتم بخواتك وبنفسك انت قداه ياولدي وخواتك لاتقصر علهيم بششي وحسابي بالبنك ترعفه أسسحب الي تبيه منه انت وخواتك.
قيس:مشكورر ياعمي والله ماتقصررر والله يشفي حساام.
ابو حسام:ألله يسمع منك ياولدي والله وودي أفررح فييه ماعندي غيرره.
قيص:أنشاء الله ياعمي تفررح فيه وتشوف عياله بعد.
ابو حسام:تسلم ياولدي...الا وين كنت بتروح وعطلتك شكلي؟
قيس:هههههه لا ياعمي ماعطلتني ولا ششي بس حساام قالي انه يبي يطلع وبنرووح نتعشى براا وامشيه شووي.
ابو حسام: هو قالك يبي يطلع؟؟
قيس ابتسم: أيــه كتب لي بـــورقــه .
ابو حسام بحزن: أيــه انشاء الله أنتبهوا على نفسكم.
قيس يقووم: انشاء الله ياعمي ..تبي شي؟
ابو حسام: سلامتك ياولدي.
قيس:الله يسلمك.
ونزل تحت وواجه قدامـــه مناار تسولف مع حساام وتقوله نكت تحاول تضحكه وباين توها جايه من المدرسه .
منار: أيــه حساام اسمع هذي النكته: يقولك في ثنين نذلين حكموا عليهم بالاعدااام قالهم الظابط وش امنيتك قبل لاتمووت قال الاول اني اشوف أمي وسئل الثاني وش امنيتك.قاله ان خويي مايشوف أمه ككككككككككك نـــذل صح مدري هي النكته كذا أو لا بس اضحك حسووم هههههههههههههه

حسام يضحك شووي شووي مو قادرر حتى يطلع ضحكته من قلبه قيس:هههههههه الله يرجك يامنااار . يلا حسووم جاهزز
ومشواا معه ومنار تلوح لحساام باااي.


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ

دخل عليهاا ولقاها بالمطبخ تقطع عشاان تسووي الغدإ
زفر بضيق منهاا:أففف أنتي تووك تقومين من النوووم وتزيني الغدأ اناا جعااان.
وتين: اصلح لك شوربه خضاررر الي تحبهاا عطيتي ربع ساعه بسس.
وليد بملل: لا خلي الشوربه لك مابيهاااااا.
وتين ببراه:ليه؟
وليد: اناا بطلب من المطعم لــي.وانتي بحريقه.
وتين... صدق نذذذذذذذل: تيب الي يريحك.
وليد: اللله يصبرنـــــــي علييك بسس.
وتين : وعليك.ههههه
وليد: ووش قلتي؟
وتين: قلت امين.
وليد:أييه على بالي شي ثاني.
بتسمت له:هههههههه لامافي ششي ثاانــي.
رفع السماعه وطلب له بروستد وجلس يأكل بالصاله .. وهي جابت الشوربــه وجلست تأكل بشويشش منهاا.
وليد يناظرهااا: شووي شووي بتاكلين الصحن.
ول ول حتى بأكلـــي يحاسبني يااربي صبررنـــي علييه بسس.الله ينتقم منك حقيررر وربـي حــقــيرر.

بعد ماكل وغسل ايدينه طلع غرفتي وبدل ملابسه ونااام.
وهي غسلت الصحوون وجلست بالتلفزيون الـي قريب من غرفتهاا ومقصره الصووت..
اما عنده كاان يحس بالـــــم ببطنه الــــم عجيب أووجعه مو قاادررر يتحمل يحسس بألم ينهش معدته من الدااخــل حاول يكتم صريخه وانينه وهو يتلوى من الألــم وأطلق صررخه قويــــــــه خلتهاا تترك كـــل ششـي بأيدهــاا وترووح لـــه فتحت الباااب وارعبهااا منظرررره وراحت لتركض وسندته بحضنها وتضرب بوجهه بشويش وتصرخ:وليييييييييييييييد


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ


فـــي بـــااريـــــس


سكررت الجواال منه وهي منصدمه .!!وتردد كلمته براسهاا والصدى غطا المكااااااااااان

اناا برجع ديرتي واهلي

انا برجع ..انا برجع كــــل ششي أنتهى يارااشد كـــــــل ششـي.!! معقووله انت حقيرر وتوصل حقارتك لهدرجه بنات الناس لعبه بأيدك

دق جوالهاا مره مرتيين وماكنت تسمعه غاطسه بأفكارهاا تحاول تلقى ششي يبررالـي سوااه فيهاا راشــــد رفعت جوالهاا وحطته على اذنها:الوو.
جوودي: وينك ارواد كنت هذي أخر مرا اتصل شفيك ماتردين؟
ارواد: جودي الحقي علي.
جودي: شفيييييك ارواد خوفتيني؟
ارواد:تعالي جوودي بسرعه.
سكرت الجوال وطاح من ايدهاااا وقعت فـي نووبه بكاااااااء عميقه لاتنتهي وبعد ربع ساعه دق البااب فتحت وكاانــت جوودي أرتمت بحضنهااا وهــــــي تشهق من الألــم والـي صاار لهاا مو بسسهل أبد مو بسسهل.!
جوودي: اروااد حبيبتي قولـــــــــــــــي شفييك اناا بناات عــم أشكي لـي واسمعك.
ارواد ارتاحت لكلمه"أحنا بنات عــم" فكت عمرها من جودي وجلست على الكنبه وجنبها جودي تمسح على ظهرهااا:جوودي رااشــ راشــد خااين خاااااااااااااين ياجوودي .

جودي: ليه وش فيه وش قالك شصاار بينكم؟
ارواد: بقولك اسمعي كل السالفه. طلعنااا بمطعم............................الخ وواليوم اتصل عـلـي قالي ارواد ابوي تعبان يمكن مايعيش وبينفذ الي يطلبه منه ابووه والي بالمطعم بنت عمه وبيتزوجه اصلا كان خاطبها قبلي بس جاء باريس عشان شغل قاال وتعرف علي وحبني هه حقيرر كذااب وبكراا بيرجع الكويت بكرا الصبح ياجوودي"وتبكي على كتف جودي"
جودي حزنت عليها: حقيرر نــــــــــــــذل وش بتقولين لفراس؟
ارواد: بقوله كل ششي مظطره مستحيل أكذب على فرااس اهههيء.

وضموا بعض وجوودي حنوونه بطبعهاا بكت مع بنت عمهااا وهي منقهرره من رااشد النــذل ..
دق جوالهاا وكاان ابوهااا يطلبهاا تجي البنااات لأجــل الحفله الـي مسوينهااا بمناسبه رجووع ضااري أخووهم ..وقالت لأرواد عن الحفله وارواد رفضت لكن اصررت عليهااا وارواد تبكي مو قادرره تتحمل الـي صاار لكن بكلمتين حلوين من جوودي فروا راسها وقررت ترووح للحفله وجوودي وارواد تمكيجوا وتظبطوا وكاان فنر تحت يستناااهـــم ارواد خلصت كلش أماا جودي بس باقي تلبس الفستان لاراحت القصرر تلبسسسه ونزلوا تحت وهو معصب.
ركبوا السياره جودي قدام وارواد ورا.
جودي ارواد: السلام عليكم.
فنر: وعليكم السللاام...وناظر لأرواااد من المرايه الي قداام وابتسم غصب عنه وهو يشوفها بكامل زينتهاا .

ناظرت له وبداخلهاا ناقصه يجي ذا الخبل يضحك خير شفيه شكلي ليكون مو عاجبه اصلا من ورا خشمه بيعجبه .
فنر بخبث: اشوا عزمتي ارواد ياجودي انا نسيت أعزهاا ههههه ومنها تتعرف على اخوناا الغامض ههههههههه
جودي: فديته ضاري اشتقت له يلا حررك بسرعه شفيك بطيء.

ناظر لها من المرايه وابتسم بخبث : طيب بسررع لعيونك.




انتهى

وأنتظرووونــــــي بالباارت الجااي يوووم الجمعه بأذن الله تعالى


تحيااتــي


نرجسيه ~





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 08:24 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


""المفاجئه أن الاحدااث من هذاا الباارت بـــــــــدت ""





الــــــبــــــاااارت الــراابــع عـــشـــر

ـــــــــــــــــــــــــ




"ورجعناااا لارض الـــوطـــن"



قرأه ممتعه للجميع..





تحيااتـــي :نرجسيه..



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ


بالمستشفى.

جالسه ع الكرسي تنتظر الدكتورر يطلع يطمنها وخايـفــه عليه يكوون صايــر فيه شي وين بترووح بعمرهاا لاا صاار فيه شي وفقدتــه مسكت طرف اكـمـام العباايه وتلعب فيه بتوتــر ودموعهاا تـلـمع على طــرف خــدهـــااا. أنفتح البااب وطلع منه الدكـــتــوورر راحـت لـه بسررعه بلعت ريقها بصعوبه:دكتوور طمني شفيه؟
الدكتور: هوا أكــل حاجه قبل لايصير فيه شي.؟
وتين بسررعه: لا.
الدكتور: متأكده؟ لأن الـــي صاايـــر معه تسمم غذاائــي.
وتين تذكررت الي أكله: أيــوه دكتور صح تذكرت أكــل من المطعم
الدكتور: المطااعــم جميع اكلهاا مو صحيه وهو تصمم من الوجبه الـي اكلهااا انتبهي له اكثرر وتبين نصيحتي أشكي المطعم للشرطه واناا راح اقدم تقرير طبي عن حاله تسممه وراح يقفلوا المطعم ويكوون دررس لهم لينتبهوا على وجباتهم الي يقدمونهاا للناس .
وتين: لالا دكتووررر مابــي أدخل نفسسي بعواار راس ..وليد كيفه؟
ادكتور: سويناا لــه غسيل معده ويقدر يطلع بعد يومين .ولاززم يشررب الحليب لان الحيب يسووي مناعه ضد التسمم.
وتين: مشكورر دكتورر ممكن اشووفه؟
الدكتور: ايوه شوفيه ممكن لاكنه نــأيــم الأن.
وتين: ماعليه مااراااح أصحيه الله يخليك.
دكتور: أوك تفضلي.
دخلت عنده وهي تمششي بشويش خــأيــفـه يهاوشها وبنفس الوقت تبي تتطمن عليه.
سحبت كررسي وجلست جنبه وهـي تناظـــر لملامـح وجهه الشااده حتى وهو تعباان ملامحه فيهاا ملووحه.
سمعته يهمم بكلماااات مافهمتهاااا وقالت بصوت خافت :ولـيد.
وليد: همم أبي مااء.
راحت بسرعه صبت لـه كووب ماء وساعدته على شرربــه ماسك الكوب يشررب منه ومسك ايدهاا بالغــلــط حــسـت بقشعـريـره. من لمسته بالخطأ وبسررعه بعدت عنه وسحبت الكاسه منه: بالعافيه.
ورجع راسـه للمخده وهووو يحس بنعاااااس .


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ


مشت جنب طـاولــه المرشوباات وأخــذت عصير تفااح الـي تحبه وحطت مكعبين ثلج وصبت العصيرر فوقه وأخذت الكــااس بهدووء ومرت تمشي جنب البوفيه المفتووح وتذكررت اوول مرا تحضر حفله بباريس من 4 شهورر كــانت أحلى حفله مــر بخيالها هــي وليزاا لما هجموا ع البوفيه وهناا أوول لقاااء لهااا مـــع راشــــد ..مسحت دمعه داعبت عينهاا وماحبتهاا ولا حبت ذكـــرااه نهاائـــي .
حسست بعيون تراقبهاا وتوقعته من غيــرره الشمااات الخايس. بسس فااضي يتشمت فيهاا أكيد معاد اهمك يافنر زي انت ماتهمني لكن مابــي تفسرر الامــور غــلــط وتذكررت المواقــف الي صادفها فنر فيهاا ...مرا تكلم جدها بكلام معسوول وفكره صديق ومرا مسكها بملهى ليلي مايروح لـه الأ..... ومرا ومراااااات كثيررر أكيد انا بنظره وحده قليله حيااء وبايعها نفسهاا ...لكن هذاا كله كذب يافنرر ليتك تشووف برأتـــي ليت ياليك تشووف صدقي زي ماشافه راشـــــد أأه يارااااااشـــد انـت الحين ترتـــب لسفرتـــك وبتتزوج بعد اسبووووووع لـــيــه اناا هذاا حـــــضــي .!! يارب يممكن خيررره ..عسا ان تحبوا شي وهو شر لكم وعسا ان تكرهوا شي وهو خير لكم.. يارب أسئلك التوفيق ياااااااارب وفقني ويسرر أموري فا انا لا اعلم ماتحمله الأ ولكن يكفيني انك معي يارحم الراحمين . تقدمــت منهاا بنت عمهاا ومعهاا شخص غريب عليها .. وهــي للحين مو مستوعبه فنر ولـد عمي و حمد عمي يالللللله ونـــاسه عمي رجـل أعماال والكل يششهد لـــــــــــه . أكبر دليل اسسمه المرفووع في اعلى مباانــــي باريــــس فديتك ياعمي والله.
جوودي: هيييه ارواد اكلمك ويـن غاطه بنت؟
ارواد: ها هلا وش كنتي تقولين.
جودي: وجعه والله انك مو معي ." ومسكت ايد الولد الي معها وقالت بفخر" اعـــرفـــك اخــوي ضااري.
ارواد...مدت ايدها: هلا بــك ضااري...
ضاري:هلا فيك. ...أنتي ارواد.؟ الـي ابوي وجودي يتكلمون عنهااا
ارواد:يؤ وش يقولون عني؟
ضضاارري يناظر لجودي: يقوول انك شينه مو حلووه أبـدن ومغروره ومتسلطه ومتكبرره وو.
ارواد: بس بسس كل هذاا فيني ياجودي ها؟
جودي كانت تبي توقف ضاري الي خذاا جو على ارواد:لالا يكككذذب ضرووو ياكذاااب .
ضااري:ههههههههه فديتهاا ختي أمززح كانوا يقولون عنك كـــل خــيـــر.
ارواد:اشوا على بالي الي قلته قبل.
ضاري:هههه لالا أمززح..
ارواد: بصرااحه جودي كانــــت تتكلم عنك كثيرررر وتشوقت اني اشوفك.
ضاري: وهذا أناا شفتيني ووش رايك مزيون صح؟
ارواد:هههههههههههههههه أيـه حليووه مافيك ششي هههه.
جوودي:خلااص اسمعوا الاغنيه هذي امووت عليه تعال ضاري نرقص.
ضااري: لا دخيلك راسي يعورني.
جوودي:عشاااااااانـــي..وسح� �ته وراحت ترقص معه بوسط السااحه الــي يرقــص فيها الكثـــيـــر..
ابتسمت على شكلهم ورقصهم المتنااسق ضااري لابس بنطلون جينز أسوود وقميص أسود مفتووحه ازراره لصدره وكرفته بيضا داخلـه تحت القميص على صدرره ومرجع شعرره على وراا وسكسوكه الـخفيفه الشعرر شكله مررره جذاااااب .. وجودي عبايـه كتف ضيقه ولافــه طرحتها بالطريــقه الامارتـــيــه.وشكلهاا حلووو ناايــس.

جلسست ع الطاولــه وهـي تحس بملل مافي احد تسولــف معه وجالسه لحالهاا ملت زهــقـت ويكفي صدمتها من راشـــد مو طايقه احــد.....
استبدلت جوودي اخوهاا فــنــر للــــرقــــص وجاء ضااري وجلس جنب ارواد: مساء الخير. شفيه الحلوو زعلان؟..
ارواد :هلاا ..ههه لازعلانه ولاا ششي.
ناظر لهالبنت الــي يحسس فيها شبه من أخووه الكبيرر وجــت على باله كلمه اخووه : ياجنط انت بتدرس برا هههه.
اأأه ياخووي اشتقت لــك لكن والله هالبنت فيهااا منك فيها منك كثيررررر بــــعــد ..اروااد.. ال... الا صح انا مدري وش اسم أبوهااا.. ماحس بنفسه الا وهوو واقــف عند طاولتهاا :مساء الخيرر يامصممتناا.
وقــفت لــه تصافحه وتسلم عليه: اهلين استاذ حمد.. الحمد الله بخير انت كيفك؟
حمد: الحمدالله بخيرر.. احـب اهنييك على نجاحك وكــل رجال الاعمال معي يتكلمون معي وعن اعجابهم في تصاميمك يا ارواد ال.
ارودا: ارواد جابر اسم ابوي الله يرحمه ارواد جابر.
غص بمراره: ارواد جابر؟
ارواد: أيــووه ..
حمد(( مثل ماتوقعت مثل ماتوقعت....معقووله هي بنت أخووي لا ماظن وش هالافكار ياحمد تشابهه اسمااء...اأأه ياهلي وينكم اشتقت لكم كثيررر يممه عذاااري دعواتــــــــك كاانت معي ولوا دعائك كاان ماوصــلــت لهنااا.. ابووي حنيت ولا لسى بااقـي قلبك حجر... جابــــــر أخوي الجنط هههههههههه ياخووي اشتقت لـــك ويــــنك وين ايمنا وهسترتنا بشوارع الرياااض.! ))
ضاري: يببه يببه.
حمد: هاا هلاااا يابوي؟
ضاري: مو معي يايبه ..انا استئذنك باخذ ارواد نرقص شووي.
ارواد: لا الله يخليك تعبانه.
ضاري غمز لهاا: بــس شووي.
ارواد بعد تفكير ليس بطويـــل:أمم تيب.
حمد: خذوا راحتكم..
ارواد(( شفيك يااعمي ارتبكت من سمعت اســم ابووي ياترى كنت تحب ابووي .؟ ليه جدي تركك ليه ماجابوا سيرتك ليه انحمى اسمك من عائله عبد الطيف ليه وش الي مخبينه وش بكتشف بعد عن المااضي ..أأه احـــس رااســـي بينفجرر مابـي انبش بالماضي خلاص اذا بينكشف يكشف نفسه اناا مالي علااقه ))

سحبها معه لساحه الرقـــص ومسك ظهرها من الخلف وايده الثانيه معانقه ايدها ويتحركون بحركاات متنااسقـه.
ضاري: تعرفين ترقصين؟
ارواد:أأأممم شووي.
ضاري: طيب ليه احس أنك متوتره.
ارواد: لامتوتره ولاا شي بس تعبانه شوي.
ضاري: ليه تعبانه شفيك؟
ارواد: رااسي صدااع خفيف..
ضاري:اهاااا طيب ليه ..
فنر: بعد اذنك برقص معها شووي.
ضاري ابتسم لاخووه:ولوو تفضل.
((ارواد..حسيت نفسسي لعبه بين هالاخواان بسس والله اخووه طيووب وهذا الخايس وش يبي بعد))
ماحست بنفسها الا وهــي بين ايديه..
قلب عيونه بحركه تزيد وسامته فووق ويناظر لها: حلوو حتى اخوي بتشبكينه؟
ارواد: ياليلك الطـــويــــل.
ضغط بأيده على ظهرها والمهاا:أأي انت مجنوون ؟؟
فـنــر: والله والله يابــــــنـت اذاا مابعدتــي عــن أخـــــــووي مو بـــأحسسسن لــك.
ارواد:ههه ووش بتسووي تراك ماتهمني انت زي العلكه ارميها وادعس عليها وتلصق فيني ماترووح صدق انك علكه هههههأأي.
بلع ريقه من ضحكتهااا: ههههه حقيررره وش اتوقع منك.
ارواد بدلع غير مقصود وسخريــه: وأنــــــت أحقــر واأخـــيــس شــخـــص شـــفـــتـه بحياتــــــــــــــي ..
فنر:هههههههه تكفين ترا بمووت .
ارواد: يملا المرض الي ياخذك.....وسكتت حست أنهاا زودتها بدعوتهااا عليه ...فهوو يدري انها تكرهه لكن بهدررجه ياروااااد تدعين علي بالمووت وقادمي.أجـــل من وراااي وش تسوويــن؟؟

ارواد: انت عصبتني واستفزيتني وخليتني أقووول الي مابـي اقولــه.
فـنـر ببرود: وياخذك معي.
نفضت نفسها منه وكأنها ماسكه شي ووسخه ومتقرفه منه..:أكررهك...


حسس بحرااره بصدررره تقتله وهو مقهوررر منهاا ليه تكرهني لهدرجه ليييييييييه


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ







بــعد اسبوووع.

تجهيز الطلاب للامتحانات النهائيه للفصل الاول

كانت بغرفتها تكلم صديقتهاا اميرره
منار: والله كاسرر خاطرري "اههي"
أميرره: الله يشفيه ويررده لكم سالم يارب... الحين هو بكندا صح.
مناار: أيــــــه والله لو ماعلي اختباارات لارحـــت معهم.
اميرره: ياقلبي ادعـــي لـه بالسسلأمــــه
منار:اميييييييييييييين والله حساااااام أغليه زي اخووي قيس تصدقين أن حساام حنوون علي اكثر من قيس والله مايردني ويوديني وين مابي..
اميرره: الله يشفيه والله كاسر خاطري...
منار تصرف الموضوع الي ضايقها: ايه ماعليه..خلاص احنا اليووم بنجي عندك نذاكــر بسس سحر مابتجي تقول مشغوله.
اميره: والله سحر كاسرره خاطري بعد.
منار:ليه؟
اميرره: ماتطلع معنا لمشاويرنااا ولا تجي لبيوتنا ليه؟
منار: انا على حسب مافهمت من شذى ان امها متوفيه وتاركه أخوانها الصغار لها وحالتهم الماديه أقل من عاديه.
أميرره: فديتهاا سحوره الله يكوون بعونـــه ..خلاص استناكم اليله نذاكـر مع بعض البيت فااضـــي أمي وابووي مسافرين مافي غــيـري اناا وعمتي تجيني الصبح وتروح الساعه 9 باليل تعالوا مابيكون فيه احد.
منار: أوووووك تـم.

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ

بجده

بسكن جامعه جده.

رنـيـم: يعني خلااص خلاص بتروحين مع أخووك ليه يجي هو.
رنــا: أيـه برووووووح شسوووي بتمشى طفشااااااانــه.
رنيم شوي وتبكي: وانا أظــل لحالــــي لاتتركني رنو تعودت علييك.
رنـــا: تيب تعالي معناا.؟
رنـيم: بسس صعبه ابووي بيرفض وماطلع الا بأذن ولـي امري وابوي اذا كلمته بيرفض.
رنا: حااولـي ..يلا روحي انزلي للمشرفاات وكلمي ابووي وقولي له جربــــــي عشاانــي.
رنيم:أمم تيب.. ,,ونزلت تحت الدرج تركض لمكتب المشرفااات...أستذنتهم تكلم أهلهاا ووافقوا لأن من جيتها أول مرا تكلمهم بعد الي سوته استحت تكلمهم لكنن الحين انشاء الله يكون خف زعلهم عليها شووي.
:الوو.
أم سيف: هلا من؟
رنيم: هلا مااماا أناا رنيم.
أم سيف:ياعيووووووووووووووووو� �ون أمك اشتقت لك كيفك شخبارك...؟
رنيم:الحمد الله بخير.
ام سيف: كيف الدراسه؟
ابو سيف يسمع كل ششي وكان جالس جنب زوجته يبي يسحب السماعه منهااا
رنيم:بخيرر تماااااام والله.كيفك انتي وكيف باابا؟
أم سيف: بخيرر وهذا هو جنبي يبي يكلمك.
رنيم بسررعه: عطينيا ايااه ماماا.بسررعه.
ابو سيف:هلا رنومه كيفك؟
رنيم بحب:هلاا يبه كيفك شخبارك وحشتني اشتقت لكم.
ابو سيف:وانا اكثر يابنتي.
رنيم بصوت خافت: بابااا سامحتني؟
ابو سيف:يابنتي انتي بسن مراهقه وكل انسان يخطي محد معصوم من الخطا ..والله رب العالمين يسامح ليه انا البشر ماسامح؟
رنيم:فديتك يابووي والله..تيب ليه ماكنتوا تكلموني؟
ابو سيف:ياابنتي اشغاال والله وانتي مامعك جواال
رنيم:خلاص باابا ف
مت.. بس انا بغيتك تكلم المديره جنبي عشاني طفشانه حييل وخويتي بتطلع مع أخوهااا و وبروح معهم اذا ماعندك مانع.
ابو سيف: وخويتك هذي ثقه؟ واخوها؟
رنيم:لالا يبه عائله محترمه ولو اقولك اسم ابوهم تعرررفه.
ابو سيف:وش اسمهم.
رنيم: ال.........
ابو سيف: أيــه عرفتهم الي ساكنين جنـبنا بالحاره ..
رنيم: ايوووه.
ابو سيف بحنان: عطيني المديره اكلمهاا.
المديره:الوو.
ابو سيف: االسلام عليكم.
المديره: وعلكيم السلام.
ابو سيف: انا ولي امر رنيم... وماقدرت اجي ارخص لهاا ..خليهاا تروح مع ولد صديقي وأخته اناا أثــٌق فيهم.
المديره: طيب أووك بس ليه ماجيت؟
ابو سيف: ضرووف الشغل وضغطه وماقدرت اجي جده.
المديره: اووكي اخوي خلاص.
ابو سيف: مشكوره حضره المديره ماقصرتي.
المديره: ولوو.
ورنيم مبسوطه باست المديره لاشعوريا ورااحــــت ترتب نفسها وتلبسس
المديرره:هههه ياحليها..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

وتجمعوا البناات وبدوا سوالـــــــــف وتركوا أبو المذاكــــره وعلى متابعه افلاام مضوهااا وسوالـــــف اياااااام لاتنسى كاانــت..
والى الساعه 1 كلن رجع بيته ...
الا شذى
شذى: يااربي من خاالي للحين ماجاء.
اميرره: عاتي ناامي عندي.
شذى:لالا جدتــي لازم انتبه لهااا. عشان علاج السكرر.
اميره: تيب ليه اخوك مايجي؟
شذى:هههههههههه أبشررك أخووي عمااد جااء وتوضف بمستشفى خصوصي بالرسبشن.
اميره: حلوو الله يوفقه تيب ليه مايجي ياخذك..
شذى:نااااايــم..
أميرره: تيب انا بروح أجيب عبااتـــي بطلع للسواق عشان يوصلك..
شذى: اوووك.
نزلت تحت ولبست عبايتهاا وهــي بالمحلق تطق البااب تصحي السوااق .. شافت نورر سياره واقف ورا البااب والبااب أنطق..راحت فتحت:من؟
جوااد: اناا خال شذى خليهاا تنزل .
أميره: تيب دقايق.
لفت تروح لشذى والباااب تركته مفتوح. فتح البااب شووي وشاف زولهاا وخــــــق وجــن عليهاا..ااه يا أميرره والله انتي لـــــــي ومحد غيرري بياخذك ماكنىأصدق حب من اول نظره لكن ااان صدق حبيتك من اول نظره فديتك بـس يابعدهم كلهم..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ


بـــ مــصــر (( شـــرم الـــشـــيخ ))

حــس انه زعلهاا طول هالاسبوع الي راح وهو كاان مو رايق لها ومايعتبرها الا أخـت وبس عشاان كذاا جهزز لهاا المفاجئه الــي رااح تعجبها اكيييد..

وجااب ورد ورشه من بااب الغرفــه الى سفرره الفطورر ..


وجهز السفرره بذووووق والشمعاات الفواحه وكـــل شـي

ولبس احلى ماعنده ..
رااح لغرفه النووم وهي لسى نايمه ناظر لهاا بحناان وهو ومو عارف ليه سوى كذااا .. بس باله أن الي سواه مجررد يغير جوهااا الكئيب..
وقـف فووق راسها وهـي نايمه وهمس: رهوومه.
رهااام خيتي قوومــي.
رهاام لفت عليه وهـي نايمه مو داريه وحطت أيـــدهااا على كتفه وحاوطت رقبته:أهممم.
بلع ريقه: أمم رهومه قوومـي,,,ومسك أيدهااا ويسحبها بشويش.
فتحت عيونهااا بتعب:هلاا سيف شتبي؟
سيف: قوومــــــــي تعالي معي..وقفت معاه ووداها للغسله غسلت وجها ونشفته وهـي لسى بـــبــجـــامـــه النوووم الورديــه الحرير.
ومسك ايدهاا وطلع فيهاا للصاله تمشي بين حباات الورد المنثوررره بشكل حلووو يدل على ذووق صاحبه,
ريهام : وليه كل هذاا؟
نزل راسه وقال: أناا اسسف رهوومه كنت مقصر معك بهالفترره سامحيني.
ريهام: سيووووف وأأأأأأااو هذاا كله عشاانــي؟
سيف: ايوه..ولسى باقي مفاجئه ثانيهب س افطرري وجهزي نفسك للطلعه.
جلسوا ع الطاوله مسكت الشووكه تاكــل بهدووء وناظرت له وابتسمت .,,,,, تمنت أن مافـــــي ششـــي يتغيررر عليهم كذاا علاقتهم زينه يمكن ا
علاقه أخوه وصداقه افضل من زوج وزوجه.
وبعد الفطور دخلت الغرفه بدلت ملابسها ولبست عبايتها فوقهم وشيلتهاا وطلعت هو جاهز من زماان ومسك ايدهااا وسكر البااب الشقه وراااه..

وركبوا تاكسي ووصلوا عن البحررر..ونزلوا مسك ايدهاا يمشون على الشاطىء ووقــف اماام يخت كبيررر وملكي مررره حلوو.. سيف: والمفاجئه رحله على اليخت بوسط البحر.
رهام: صددددددق؟
سيف: ايه يلاا تعالــــي مسك ايدها وساعدها على الركوب وهو ركب جنبهااا..

وبدت رحلتهم

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

فـي بيت وتين ووليد.

رجعت صحته تماام التماام..

دخـــل عليهاا لقاااهاااا منسدحه بالصاله والقدر الغدأ ع الناار. وهو تعباااااان حييييييل وجعااان طبعا هو عسكرري وشغله صعب تحت الشمس. وتعب وقرف.
وقـف فووق راسها وناظر لهاا من يوم ماطلع من المستشفى وهي تهتم فيه وبأكله وبشربه وماقصرت معه وتسهر على راحته وتفحص ملامحها باايـن عليهاا التعب لهم ثلاث اسابيع متزويجن ولا شاافت منه ولا يووم حلووو لا عزمها بمطعم ولا شهر عسسل حتى كله بالبييت وأهله مااراحت لهم الا مررره بصباحيه العسل ومتواصله معهم بالجوال ..والله لو أنك مخلوق من صخر يااوليد كاان حسيت بالمخلوقــه ,,وعلى تهزيء ومسخررره يمسيها ويصبحهااا والله لو الخدامه كاان ماعاملها كذااا ...صحيح الزوجه تخدم زوجهاا وتعطيه حقوقه لكن هي بعد لهاا حقووق عليه ومن واجبه يسويهاا لكن هي ماشافات ولااااا شي من حقوقهاا تجرعت المر بسكااات ومجبوره تعيش وتقبل بهالحااالـــه الصعبه((وهو يفكر بالقراار الـي اتخذه يمكن يكوون صعب عليهااا لكن بيقهرهاا وبيرضي خالـــتـــه ))...
حس عليها فتحت عيونهااا بتعب ومن شافت زولــــه عدلت جلستهاا ولبست جزمتها وراحــت للمطبخ تقريبأ الغدا جــهـز وسكبته بالصحن وحضرت طاوله الأكـــل لـه وهو اخذ شور ونزل تحت لقاا كــــــل ششي جاهـــز ... والله حييل مريحته بيت نظيف غدا عشاء فطور كل شي بوقته والشاي بقوته واحلا بوقته والعصير بقوته تلمت كــل شي من طبخ وترتيب وفــن بأناقه البيت لجـــل مايلقى زلــه عليهاا ويهاوشهاا ... حتى ملاابسه تغسلهااا وتعطرها وتبخرهاا وتكويها ..
جلس لحاله ع الطاوله يااكــــل وهـــي انسدحت ع الكنبه تريـــح من الصبح الساعه 8 وهــي تكرف بالبيت . لو كاان نظيف تنظف كــل شي بوقته.
وليد: تعالـــي أكلي معي .
وتين: لا كـل أنــت بالعافـــيــه.
ولـــيـــد: قلت لك تعاالي كولي بكلمك بموضوع.
وراحت سحبت كرسي وجلست قدامه ع الطاولــــه : هلا أمرنــي؟
وليد وهو يقطع قطعه الدجااج ويحطها بفمه: اناا قررت انـــي أتزووج هناادي.
وتين(( حسسيت أنـــــــي رخيصه بعينه حسيت انـــــــي ولااااا شـــي طيب وين كرامتي مالنااا شهر متزوجين وش بيقولون الناااااس وش بيقوولووووووون فيهاا عيب وزوجها تزووج عليهااا أأه ياولييد حراام علييييك جرحتني ذبحتني مليوووون مرره واناا معك أنــت من أيش مخلوووق ؟ حاولت تكتم ضيقها وتبني له العكس))
وتين: مبرووووووووك والله فرحت لك.
هذي غبيه اكيد جنت ههه لايمكن ماتبي تبين لي قهرهاا والله ياويتن مستحيل أنسى ماضيك الاسوووووود مستحيييل انا مو لعبه عندك لا والله :الله يبارك فيك.

وتين: بس قبل أناا عندي شرط.
وليد: بعد فيه شروط ههه قولي؟
وتين: طــلقــني.
وليد: لا مستحيييل بخليك على عندي .
مسك السكينه المخصصه لقطع الفواكه وحطتها على عرقهاا :والله اذاا ماطلقتني لأ اذبح نفسسي والللللللله.
وليد بتوتر: وتين خلاص لاتتهوريــــــن .طلااق مااطلق.
وتين ..تبكي:طلقنيييي ياحقيرر وش بقى ماسويت فيني انااا شسوي فترره مراقهه وكــل بنت تغلط بهالمرحله ليه ماتسامح وتنسى ليه.
وقــف وهو يحول ياخذ السكين منهاا ..مجنونه تسووي أي شي وهذا الي خوفه :وتين الله يخليك عطيني السكين.
وقــطعت أيدهاا وطــش الدم عليها وملاء السجااده الببضاء ناظرت له وقالت: وو لـيـ ،ـد ،،،،،، وطاااااحت ع الاررض فهي معهاا فقر دم وهذا الي دوخهاااا ..شالها بسررعه وراح ع المستشفى.


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ



>>فــي زاويه بطلتناا الثانيه مانسينها لان لهاا قصتها الخااصه<<


أمجاد:يممه متى يجي فراس؟ ورهاام والله طفشت البيت فااضي؟
أم فراس: رهام بعد بكرا تجي وفراس بعد 6 شهورر أأخ منه .
أمجااد: تيب ودوامه؟
أم فراس: أبوك توسط له يعطونه اجازه أكثر.
>> كل شي بالوساطاات يصيرخخخخخ<<
أمجااد: تيب أنــا بطلع عند أميررره ونقول لوتين تجينا بنتجمع.
أم فراس: خلاص قولـي لابووك واذا وافق روحي.
أمجاد: فديته ابووووي مايقول لا.
أم فراس:ههههه زين أحمدي ربك ابووك مافي زيـــه.
أمجاد: أي والله صادقه يامه ولا فــي زيـك...

وراحت غرفتها لبست وتجهزت وركبت مع السواق وراحت لبيت اميرره سلموا على بعض وجلسوا بالمجلس الكبيرر وكانت مشغله اغنيه على الاجواء ... و مجتمعين هي وأمجاااد ومنار وديمه أخت منار وسحر جتهم ومعها أخوانهاا الصغار. معدا شذى الي مسافره مكه للعمرره لان كانوا باجازه
اميره: ايه سحورره وش صااار مع ولد صديق ابووك البطران أحس بيصير لك زي الروايات.
سحر مو فاهمه: شنو زي الروايات.
منار بسررعه: يعني تحبوون بعض ومدرري ايش. قولـي وش صار والله كأنه فلم وتحمسنا معه..
سحرر: لعد ذيك المررره تخيلا
وا جااء ابوه عندنا ودق على جوال ابووه تخيلوا وش يبي؟
البناات بصوت واحد:ووووووووش؟
سحر تقلده: يبه حـوول لـــي فلوووووووووس الحيييين. الله واعلم وين دااج.
البنات:هههههههههههههههههه� �ه.
اميره: وع احسه خكري.خخخخخ.
ديمه:هههههههههههههه لا من جد خكرري.
أمجااد: يااااااااي وش ذاا قــرف تاكلون لهم "لحم" ماالت والله مرا بالمول شفت خكرري وع ليتن الصق هالكعب بخشته.
البنات:هههههههههههههههههه� �هههه
ديمه: سحورره عطيني اخووك المزيون مايجي معي شفيه؟
سحر: أخووي خكري هههههههههههههههه
ديمه:هههههههههههههههه وغزل شفيها مستحيه.
غزل: انتم هوااات "حلوات"
ديمه:وش معناا؟
سحر: انت هوات يعني انتم حلوات ههههههههههه

اياد يناظر لمنار: هذي اهوا وهده "هذي احلة وحده"
سحر: ياعيني يامناااااااار اخوي معجب فيك يقول هذي احلة وحده هههههههه ماظنتي هههههههههههههههه.
منار:عمى بعينك يالعصلا فديتك ايااد ياحبني لــك تعاال تعال جنبي.
اميرره: اتركي الولد صدقت عمره الحين ماتفلتك يااياد ..ايااد استانس وراح جلس جنبه وهي تأكله من الحلاا.والبنات فاطسات ضحك.
امجااد: الا اقول اميره دقــي على وتين تجي.
اميره: ايو والله هالبايخه اختي بس البجوال اكلمها واتمنى اسولف معها زي الناس والعالم بعد بسرعه تسكرر..
امجاد: ايه اشتقت لهاا دقـــي.

اميره:تيب.
رفعت جوالهاا ودقت عليهاا وماتررد ومره ومرتين وثلاث وش قصتهاا؟
فجئه جتهم نوووف تصاارخ :ياوووووووووويلي يابنتي شفيهااااااااا. الحقيني ياأميرره.
رحوا لهاا البناات خايفين من صراخهااا وش فيها وتين؟
اميره: يممه شفيها وتين ؟؟
نوف: بنتي بالمستشفى تو كلمني وليد. ياحسررررررتــي عليهاا.
مناار بسررعه دقت على قيس وكاان بالدواااام وسئلته عن وتين وقال انه يرتاح بأستراحه الممرضين وهو الحين جايها البيت ياخذهم للمستشفى . .
وبعد دقائق يحاولون يتصلون على ابو وتين لكنه بالدوااام ودق جوال منار قيس عند البااب: خالتي نوف أخوي ممرض بالمستشفى يقول تو جتهم الحاله وتين وهو تحت يستنانا تروحين معي لها؟
نوف تشاهــق: يالييييييييت يابنتي ..أميره جيبي عباتي..
راحت اميره جابت عباايه امها وعبايتهااا. وسحر ومنار وديمه ..راحوااا معهم. مع سوااق منار لحقوهم.


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

بجــــــده

بملااهـــــــــي الـــشــلال

رنيم:ياووووووويلي يارناا تبيني اموووووووووت مابي اركب هالعبه ماااااابـي لاتحاولين.
رنا: تكفييييييين رنيم أخر لعبه تكفييييين.
مشاري الي كان واقـف معهم أخو رناا: ليه تخافين؟
رنيم تناظر له بقرف>>كــــــــرهـــت الــــرجــال<<
رنا تسحب ايد رنيم: تعاااااالـــي لاحقين ع الاختبارات والقرف تعالي نغير جوو نلعب تكفيين.
رنيم تبي تقهر مشااري وقررت تركب رغـم خوفهااا.
وركبت العبه وداارت فيها وقلبت معدتهاااا عليهاا. واول مانزلت ركــضـت ونزل واحد من العبه كاان جنبهااا وركــض وراها كول مالعبه كانت تدور فيهم وهو يراقب خوفها الي جنبها ومشااري يضحك عليهم...
وقفت عن الركــض وأستفرررغت مده طويله >كرمكم الله"
الولد: سلامات شفيك؟ "ومد لها مناديل " خذتها منه وهـــي لافه عنه..

وجت رنا ومشاااري
رنا:ههههههه خفتي؟
مشاري: ياليييييل الدلوعيين.
الولد:حراام عليكم البنت خايفه .
رنا بصدق: رنوومه شفييك اسسفه كله مني.
رنيم:خوذيني السياره مافيني اوقــف رناا.
رناا قربت منها وسندتهاااا: اسسسسسسسسفه اناا السبب.
رنيم:لالا مو انتي.
مشاري: رنيم انتي بخير؟
رنيم: الحمد الله.
لف مشاري ع الولـــــد:خلاص مشكور فيك ترووح.
الولد:ماتشوفين شــر اختي.
ورااح وهم ركبوا السيااره ..وقــف بمطعم ..ونلزوا لقسم العواائــــل ورنيم ورنا بقسم العوائل المغطى وشالت طرحتها تاخذ نفس وتشرب مااء ومشاري رااح يطلب الأكـــل.
رنـا: رنيم انتي بخير.؟
رنيم:أيـه بخيررر بسس حسيت روحـي بتطلع من هالعبه.
رنـا:هههه عادي ماتخوف.
رنيم:ياويلي متت منهااااا.
رنا: اسسفه ياقلبي والله..
دخـــل ومافكر انها كاشفه واول مافتح الباب طاحت عينه عليهاا : ووش تحبوون تــأ
تغطت بسررعه وهـــي منقهرررررره كيف يددخل بدووون مايطق البااب سخيف .
طلع بسرعه وهو متوتـــر واسند ظهره لجدار ..معقولــه هي ؟ صديقه رنا؟ مشاء الله قمر.
رناا:هههههه حرام اخووي مانتبه.
رنيم:ههههههه ايه اخوك شقي.

رنا:هههههههههههه لهدرجه عاااااد.

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ

بالمستشفى.
فتحت عيونهااا بشويش والابره مغروزه بأيدهااا وتحس بتعب وألم بايدهاا
طاحت عينه بعين أميرره منار ديمه سحر وامجاااااد أأه يامجااد صديقتي فديتكم وحشتوني ولييد كااان حاشرني عنكم اأهي اوليجد مانــي طايــقه اشووووف.
نوف تبكي: الحمد الله على سلامتك يايمه.
وتين:الله يسلمك.
البنات بصوت واحد ورا الثاني :الحمد الله ع السلامه .
وتين:الله يسلمكم .
ناظرت لأمها:مامي ليه تبكين؟
نوف: ولا شـي يايمه ولا شـي.
أميره ماقدرت تتحمل وليد واحد حقيرررررر بالي سواااااااه ياحياتي ياختي توك صغيرره ماتستاهلين ..استغفر الله وش هالكلام ..يمكن خيررره لهااا يممكن.
طلعت اميرره برا وسندت ظهرها ع الجداار وهـي تبكي بألم على حال اختهااا... حقيررررر الله لايوفقك ياوليد تطلقها وهـي بهالحاله الله ينتقم منك ياااااااارب.
ناظر لها وهـي تبكي ومقهوره وااضح:شفيك اختي؟
من هذا بعد وش يبي. أووه هذا أخو منااروه: ولاا شي اتركني رووح.
قيس: شفيك اختي وش صاير من مريض؟
اميره: انت اخو منار؟
قيس:ايه.
أميره: ولا ششي رووح عني..ودخلت داخـــل عندهم..


وتين:وين وليد؟
نوف زادت بكااء. أميرره بسرعه: شتبين فيه نذل.
وتين:انا مابيه ابيه يطلقني مابيه تكفين يمه فكونـــــــي منه"وبكت"
قربت منهااا امجااد وضمتهااا والبنات واقفين يبكون على وتين الي وهي بالمستشفى طلقهاااااا.
اميره:خلاص ياوتين وليد طقلك وارسل ورقه طلاقك شوفيها مع امي..يمه وريها الورقه خلها تشوفهاا.
وتين:أأه والله توني ارتحت ..مابـــــــيه والله مابيه"وبكت" والكل يبكي معهااا

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ



فــــــــــي مدينه العشاااق...بــــــــــــار� �ــــــــــــــس


بقصر حمد بن عبد الطيف

كان جالـــس بمكتبه الاسوود الخشبي يكتب قصيده فيهااا بالدفتر الـي اوراقه تحتوي اسمها واجمل قصايد الغزل والشووق مروسمه على اسمهاا ويناظر لصووره زوجته وحبيبته حبه الاول والأخـــير روز علمته معنى الصبر والأمــــــــــل فــي الحيااه علمته الـي ماتعمه طوول سنين الي درسهاااا ..والله اشتقت لك ياروز ليه تركتيني ..الله يرحمك ياعمري وكل دنيتي الله يرحمك ياحلى واجمل زوجه .والله أحــــــــــبـك ياروزز أحبك.
دخل عليه أبنه ضااري :ممكن ادخل.
حمد"ابو فنر": تفضل وأنااا أبوك.
ضاري:شتسوي يبه؟
حمد"ابو فنر":كالعااده.
ضاري: الله يرحمهااا أمـي الغاليه ..الله يرحمهاا.
حمد يغير الموضوع الي يتعبه: ها ياولدي جهزت كــل ششي؟
ضااري:كـــــل شـي يابووي ..
حمد: كيف مووقع البيت؟
ضاري: اشتريت قصرر بارقى حـي بريااض لناا ونقلت شغلنا هناك وفنر نقل شغله لرياض مابقى لنا شي باريـس يبه خلنا نرجع ديرتنااا والانساان مهما تغرب يابووي مرده لديرته.
حمد: اناا فخورر فيكم ياعيااالــــــــي ..صحيح انحرمت من أهلي لكن ربـي عوضني بأحلى عياال وزوجه ..يالله ياولدي خلي ختك ترتب شنطتها وفــنــر وينه؟
ضاري: بشركته يسوي اجتماع بالموضفينويبغهم عن هالقراار الــي اتخذنااه.
حمد: حلوو ياولدي.... تتقوع عمامك بيتقبلونكم؟
ضااري: يبه انت مهما كااان تبقى ولدهم منهم وفــيــهم من لحمهم ودمهم .
حمد:على خـــيــر ياولدي أصلا اناا ماراح أقولهم ولا راح ارجعهم الا لما نرتب وضعنا ونستقر بشغلناااا ونثبت نفسناا برياض ونلمع اسمائنا زي مالمعت باوروبا وبعدين يصير خير مع اهلي....يلا ياولدي روح رتب غراضك انت ,واناا برتب الـي باخذه معي.

طلع ضااري ,,,,وجلس حمد لحاله يرتـــــب صور زوجته وحبيبته صووره صوره وكـل البوماات الصورر يوم كانوا بالجامعه ويوم تزوجوا ويوم جابت فنر وبعده ضاري وبعده جودي كـــــل الصور الـي حبهااا ,,نزلت دمعه الم وحرمااان واشتياق للأنسانه الي عشقهاا قلبه ..وماترك ولاااااا شي الا واخذه معااااه للسعوديه...




ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ


بـــعــد ســــــنــــه...



بريــــــــــاض

جالسه ورا مكتبها الكبيرر الـي يضم ملفااااااات واشياء تهمهااا .
طق البااب ودخلت بنت عمهاا جوودي.
جوودي: صبح صبح.
ارواد:هههههه أي صبااح الله يهديك باليل أحناا.
جودي: الي هو ..انتي بس بالدوام؟
ارواد: لو مااداوم كاان ماوصلت لهنااا.
جودي:ياعيني بـس...اقوول قومــي بنرووح المووول كــل البناااااات هناك.
ارواد:صــدق؟ من بيرووح؟
جودي تعدد باصباعهاا: منارر الدوبه وامجااد ووتين وأميره ووسحوره وبزرانهااوديمه وبكل تواضع أناا :$

ارواد:هههههههههههه ياعيني ع التواضع...
جودي: ارواد اخلصي تراا البنات هنااك صاروا وانا جيت مع السواق نروح انا وانتي يلا.
ارواد: اشوى السواق مو بعض الناس.
جودي:هههههه انتي ليه تكرهين فــنــر؟
ارواد: ماكرهه هههههههه من يقوله يلا أمشي.
طلعوا مع بعض ووصت اأرواد السكرتيره تنتبه للمركز الازياء الخاص فيهاا وسمته رودي فاشن.المنافس لــيدي فاشن.
جودي: يلاا يارواد كل هذا توصينه امششي.
اوراد: طيب مشيناا يـــلا..




أنتهى.ْ~|

انتظرونــي بالبااااااارت الجاااااي يووم الثلاثااااااء.


وتوقعاتكم؟ تهمني..


تحياتـــي

نرجسيه
~|




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 08:34 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الله لايحرمني منكم...





قرأه ممتعه للجميع...





البااارت الـخامـــس عـشـر

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ



(( غــريــبه قلبك مانسانــي ؟ ))


تحياتــي :نرجسيه..




ـــــــــــــــــــــــــ ــــ





جا من الاستراااحــه وهــوو حــيــل تعباان وجعاان مايبي يشووف قداامــه الا الاكــل الفرااش ينااديه..

بعد مافتح البااب دخل المفتاح فـي جيبه وأزعجه صووت الاستريوا العااالي الي يرجف بصووت هيفااء وهبي العاالــي والموسيقى ترج الجدرااان.
مسسك راســه الصداااع ذابحه ويبي ينااام . خلاص استسلم مايبي أكــل لان اكيد هــي مو فاضيه له كالعاااده الي تعوود يلقاها فيهاا مشغله الااغاانــي وتجمل بنفسها احينا تبرد اظافرها تحط مناكيرر ماسكاات وتشقيرر وحووســه .
سمعت صوت البااب يستكرر ورااحــت لــه ووقفت على راس الدرج :حبيبي جيت.؟
وليد بتعب: يعني شرايــك؟ يلاا حطي لــي أكـل جعاان.
هناادي بغنج ودلــع:ليه ماجبت من المطعم تدري حيااتــي أني مو فاضيه والشغالــه نايــمــه.
ولـيد بمسخره: هه معك حــق خلاص حبيبتي بناام وانااا جعان كالعااده والصبح تصحى مارياا تسووي لـي عيشه الظاهر انـي متزوج الشغاله مو متزوجــك.
هناادي:بيبي خلااص لاتزعلني اناا لزام أهتم بنفسي وانااقتي مشان ماطالع غيرري ..وبعدين من زينها مارياا الفلبينيه ؟
وليد:انتي عاجبتني كذاا بسس اهتمي فيني ياهناادي اناا معااد أقدر أتحمل هالعشيه .اتمنى يووم أجي القى الاكــل ع السفرره أتمنى والله.
هناادي: خلاص حبيبي انت تعباان وماتدري وش تقوول رووح ارتاح وناام والصبااح ربااح.
طلع الدررج وهو معصب منهااا يقولها جعاان تقوله نام؟
:الشرهه مو عليك الشرهه عــلي اناا الي جايب لك خدامـــه صدق أنــي غبي تونـي أدري والله أني غبي.
هناادي:محشوم بعدين انت مو غبي لانك جبت لـي شغاله بالعكس هذاا واضح أنك تحبني وماتبي لي التعب.
(( ضرربت اعمااقه كلمتهاا الاخيرر .. ماتبي لـي التعب.. تذكرر من سنه كيــف كاان يكــررف المسكينه يضربهاا يموتهاا اذاا مالقاا الصحن مكاانه ..))
هناادي: ولييد وين رحت؟
وليد:هاا؟
هنادي:لي ساعه أكلمك ..
وليد:خلااص هنادي اناا بنام تصبحين على خير.
هنادي:وانت بخيرر...ورجعت لغرفتهاا الي مخصصتها فيها أنواع الكريمات واجهزه الرياضه وكــل شي فيها من عنايه وانقاتهاا ..

دخل الغرفه ونـــزل ثــوبـــه وشمااغــــه ولبس بيجامته فتح الغطا واندس تحته .. غمض عيونه بتعب ومسح على راسه بأيده وجــت برااسه صورتهااا وصوره بنته الشفايف الصغيررره والبياااض الصافـــي الطااهــر يتنااغم وينسسجم مع شفايفهاا الورديه وأمهاا وتين احلى واحلى ؟! شعرهاا الكستناائي جاي بشكل قصه فكتوريااا روووعه ونعومه شعرهاا زادت جماال قصتهاا الحلووه. ابتسم يووم كان لقائـه مع بنته وزوجته الساابــقــه وتين أأه ياوتين عذبتك معي ويــنك الحين أنتي نسيتي وليد.؟ تتذكريني .؟ اناا السبب كلن يساامح على الغلط لكن أنااا انااا أنساان اناانـــــــــــي مااسامحتك ماساامحتك,, أهتماهااا فـيه ودلالهاا لــه ماتخليه ياكل الا بالبيت وكـل شي بوقته ومهتمه بنظفاه بيتهااا وك يووم تعزله وريحه البخور المعمول الاصلي تفووح رائحته قبل لايدخل البيت ..هو مارحمهاا ولا فكرر وجااب لهاا خدامه .هنادي..! قبل لاتدخل البيت تدخــل الخداامــه قبلهاا هذا كاان شرطهااا.. عكس وتين وهذاا الي خلااه يشتاق لهااا .. ويتودد لهاا ..لانه شااف الفــــــرق بينهاا وين هناادي . فـــــــــــرق مايتقاررن بالفرق بين السماء والأرض . غمض عيونــه بهدوء بكراا لقائه مــع بنته وزوجته السابــقـه.



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ





فــي المــوول


البناات مع بعض في الكافترياا.

ارواد: رهاااااام ماتوقعت تجين؟
رهام: انا بجي بس سويتها مفاجئه لكم .
أمجاد: توقعت سيف يرفض
رهاام:لالا سيف مايقولـي شي طلبااتـــي أوامــــر.
أمجااد تدفهاا باديهاا: ياعينيي .. وغمزت لهاا.
رهام بحياء: وجعه أمجااد.
اروااد: حلوو الأا اقوول بناات عند من الجمعه يووم الأربعاء الجااي ؟
جوودي الـي تشرب موكاا بارد: عندددي أناا الاسبوع الي فاات كانت على مناار.
((البناات مسويــن كل يووم أربعااء جمعه عند وحده منهم يتجمعون ويسولفون سوالفهم الخااصه ^_* والخميس تتجمع العائله كلهاا معداا مناار وديمه اختهاا وسحر وشذى))

ارواد: بنااات اناا برووح بشترري عطرري المفضل Link خلصت العلبه الي عنددي والحمدالله اني تذكرت.
أمجااد: واناا بعد بشتري عطرر جايــه معك.
ارواد: يلا تعالـــي..بناات أستنونااا لاتروحون عشان لانضيع.

ومشوا بعيد عن البناات لمحل عطوراات فخمه وبدا راعي المحل يعررض لهم اخرر عطورات نازله.

مناار: ياحليهااا بنووتتك تهبببل يازين شديقتهاا يانااااااسوو.
وتين بغرور: أحم اكيد حلووه تشبهه امهااا.
أميرره: يافديتهاا بنت أختي الأا قولوا قمرر على خالتهااا.
سحرر: تهببل تهببل وأخوي المحروس شكلها أعجبته.
منار: أحم أحم ايااد لــــــي أناا وبــس
البنات:هههههههههههه

وتين: بنتي لـي انااوبــس محدد ياخذهاا مني (( وتين يوم تطلقت من وليد عرفت أنهااا حاامــل منه وماتعتبرر طلقه لهاا ويوم عرف انهاا حامــل أصررت يطلقهاا وفعلا طلقهاا وحاوولــت تجهض الـي فبطنهاا أكثرر من مرره لكن سبحاان الله الطفل متمسك فيهاا ... وهـذاا قدرر لهاا يمكن هالطفل خيرره لهاا ..ويووم ولدت تعلقت فـي بنتهاا حيل وتخاف علهيا من نفخه الهواء وسمتهاا ..مايا ))

اميره تصرف الموضوع: ههههههه أنتم شفيكم اول مره تشوفون بنت خلاص والله لو هي ولد وش تسووين فيه بعد تنتفونه قطع قطع.
منار بنزح:ههههههه وكـل وحده تاخذ قطعه هههههههههههههههههههههه

الكل:هههههههههههههههههههه� �هه






....
خلاص ملت هذاا له ساعه يستعرض بضاعته عندهاا هـي تبي طلبها وتطله ..افف ياليله الطويـــــــــــــــــل الظاهر ماعنده العطرر. افف استغفر الله. العامل كاان يستعرض بضاعته لــهااا وهــي ملاانــه ع الاخيرر تبي عطرهاا الي محاصل يطلع مع البضاعه الي حطها قدامها كأنه قاصد

ماقدرت تتحمل وانفجرت فيه وصوتها العالي جمع النااس عليهم .. ضربت الطوله بأيدهاا بقوه وصرخــت:هييييييه انــت ألظــاهـــر ماعندك عطر لينك.. شفيك قمت تفتحلي البضاعه من طلب منك صدق ماعندك سالفه والله الشرهه مو عليك الشرهه علىالـي موظفك هناا لانه شايــل عقله بيده ..مالت عليك انت وهوو.ومسكت ايد امجااد بتطلع ووقفهاا . شخص واقـف فــي مقدمه البااب ...رجــل لاابــس بلوزه سوداء ماسكه ومبرزه جسمه الريااضـي وبنظ
طولون جينز أزررق وسكسوكه مرسوومه بدقــه ونظااره طبيه روووعـه ..أمجااد خقت علييه وفهمت في معالم وجهه ..
اماا اروااد ماهمهاا شافت أشكال زي كذا في باريــس واكثرر بعد.

ارواد: بعد عن طريقي.
الولد: انتي تعديتي علي مااراح اخليك تروحين.
ارواد: ايش ايش؟
الولد: شايل عقله بأيده؟
ارواد:اهاااا يعني أنت صاحب هالمحل.. اسمع زين انك جيت ترا محلك بيخسر بسبه هذا البايخ عندك لأنه يغث الزباين يعررض كل بضاعتكم سلامااات ؟ ونصيحه لااكثر أنك تغيرره لوا محلك بيخسرر..وبعد عن طريقي.
الولد عجبته طريقه كلام ارواد الصريــح رغم استنقاده لها بطولــه لسانهاا الا أنه اعجب في كلامهاا:ألظاهر ماتعرفين من أنا؟
ارواد:والله لــو ايش ماتكون مايهمني لانك ماتعرف أناا مين .

الولد بفضول: انتي مين؟
ارواد بثقه: اناا رودي فاشن ..ودفته رغـم ثقله ومشت ووراها بنت عمهاا مفهيه من جرائه أروااد.
الولد :رودي فاشن ...هذا محل عندنا في المول مين هـي؟انا لزام اسئل عنهاا لاززم.

ــــــــــــــــ
ارواد جلست ع الطوله تعدل لثمتهاا.
أميره: اشوفكم فاضين؟ ماشريتوا شي نبي نمشي؟
أمجاد:ههههههههههههه هي اروااد تشتري بالسهوله هههههه حليلكم والله.
جودي: وش صاير؟
ارواد :هذا الله يسلمكم...............................الخ وقالت لهم كل السالفه.
مناار:ههههههههههههههههههه� �هههه اورااد قلتي له شايل عقله بأيده؟
ارواد:والله ألظاهر بعد انه شايله بخشمه مو بأيده غبي ههه.
ديمه وريهام:هههههههههههههههههه
جوودي: والله كفووو ههههههههههههههههههه أحسسن.

وتين بهدوء بعد ماسكرت الجوال: بناات يلاا فراس وضاري تحت تو فراس دق علي يستنونا يلا نمشي.
البنات:يــلاا ..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

.. يــووم الخميس..



فـي منزل أبو حساام.

كانت جالسه على كرسي فـي الحديقه وتقرا روايــه عـبـير ((سلسله روايات عبير))

جاء من وراها وسكر عيونهااا: أممممممم دييمه أتركيييني ماني رايقه لك منمدجه بالروايه.
:..................

منااار: امممم اذا مو ديمه اكييد قيس.
:..................من أناا.؟
منار بفررح:ههههههههه حسااام .
حساام: برافوااا شطوررره.
منار:هلاا أجلس من زمان عنك لي اسبوع ماشفتك؟
حساام: مسافر والله.
مناار: وين سافرت؟
حساام:جدده وتوونـي واصل.
منار:الحمد الله ع السلامه.
حساام :الله يسسلمك..
منار بتردد: اممم حساام بقولك شي.
حساام: لبيه امري ياأحلى بنت عم.
مناار: أ أ حساام أنت من سنه لما كنت....
حسام: ايه لما كنت مشلوول كملي؟
منار: كنت بتقولـــي شي ومتلهف تقوولـه أولحره كان ((ر))
مادريتي يامنار أنك جددتي جرووحــي انا ليه رايح جدده كله عشاانأدورهاا وأعتذرر لهااا والله أعووضــك يارنيم عن الـي راح كنت أناانــي معك أي والله اناانــي...(( سئل عنهااا الجيران وتحجج انه بيخطبهاا وعرف نها تكمل دراسه بجامعه جده))
حسام بكذب:ههههههه كنت اقوول رااح أطيب .
منار مو مصدقته: أهاااااا والحمد الله أنت طبت.
حساام: هذاا كله بفضل الله ثم بفضل أبووي الي عالجني ..
منار: الله يخلي لنا عمي.
حسام: امين ..يلاا أجـل دخل وقــت صلااه بروح أصلي بالمسجد.
منار: أيـه نسسيت اقوولك قيس قالي أذا جيت أقولك انه بالمسجد.
حسام قاام وقف ليروح: زين اناا رايــح لـه

منار..ابتسمت بتعب: الله يتقبل.
حسام:أمين .منا ومنك.

((حساام : أصبح شخص ثاانــي مااااات حساام من يووم صار له الحادث وانولد حساام من جديد الملتززم بالصلااه ومايصليهاا الا بالمسجد وااذا فاتته صلااه يرووح المسجد ويصليهااا لو مكان فيه احد غيره بالمسجد ..وغير هذا أنـه داخـــل حلقه حفظ القرأن وحفظ أجزااء كثيررره من القران وبدل اشرطه الاغاني الي بالسياره بمحاضرات دينيه وتلاوه سور القران. ... خرج من الظمات الـي النورر الدافــي شعوررر لما تحس بطعم ايماانك ..وانـت قريــب من ربـك تشكو له همك تطلب منه السماح على تقصيرك ..))

ــــــــــــــ


وتين: يلاا حبيبتي البسسي ..ايووه شطورره.. الي تسمع كلام ماااماا .
أميرره تناظر لوتين الي تلبس بنتهاا عششان اليووم الخميس بيجي وليد يشوف بنته : ياحياتــي فديتهاا ..ومسكت ايدها الصغيرره ومايا مسكت أصبع أميرره الكبيرره بحجم ايدهااا الصغير: تدنن ياناااااس ياعيوون خالتك .."وتناظر لوتين" بتسلمين عليه.؟
وتين: اكييد هذاا أبو بنتي بسلم عليه من وراا البااب بـس.
أميرره: والله ماراح يلقى زيـك.. تدريــن سمعت أنه مو مستانـس مع زوجته.
وتين: اناا ماعلي منهم..خلااص أناا بربــي بنت وأشووف لـي شغل أعيش منه .
أميره: ليه هالكلام.؟ أبووي مو مقصرر معنا.
وتين: عاارفه ياأميرره بـس مليت من البيت.
أميره: ارجعي كملي الثانويه؟
وتين: فكررت لكن ..مابـــي خلااص.. بدوورر لـي أي شي أشتغله .
أميره: على راحتك.."ووقفت" أناا رايـحه أشوف الشاي والقهوه اجزهم بالمجلس.
وتين ابتسمت : أووك...ورجعت لبنتهاا تلبسهاا
(( لمن ولدت وتين وليد كان يبي يربي مايا عنده لكن هناادي ررفضت ..وأتفقوا أنه يشوفها مره بالاسبوع وهو يوم الخميس ومحد أعترض على هذا الشي.))

بالمجلس
عطته بنته وهـي لابسه عبايتها حاطه طرحتها على وجهها
وليد: شخبرك وتين؟
وتين: الحمد الله بخيرر..."قالت وهي تبي الهرب منه كررهته كرررهه محدد يعلمه خاصه بعد ماسمعت أنه جااب شغاله لهاا وداها شهر العسل المانياا رغم ظروفه الماديه الـي ماتسمح لـه "اناا رايحه داخـل اذا خلصت دق علـي.
وليد...مالومــك والله ياوتين .. الي شفتيه مني مو بسهل مو سسهل ..حتى ماسئلتني شخبارك.
أطلق تنهيده قوويه من داخل الاعمااق تتألم:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأ� �أأأأأه



ــــــــــــــــــــــ

فـي جده

دخلت الغررفه تصحيهاا عشان اليوم الجمعه عند البناات لــكن لقتهاا نايمه .. وهـي عارفه أنهاا مو نايمه تتظاهــر بالنووم لهدرجه زعلانه عـلي يارنيم شسوويــت لك؟ الله يسامحك بـس كااان قلتي مو موافقــه وخلااص بلاش هالزعــل

سكررت البااب عليها وراحت للبنات تسهر معهم..

رنــــــــيـم
(( أأاه يارنـــا ماتدرين وش كثرر كلامك جرحـــــــــنــي ليه ماتحسين فيني .. قلت لك سالفتي القديمه ليه خليتيه يتعلق فيني والله مو ناقصه جررح ثاانــي قلبي معااد يتحمل طعنااات أكثرر من كذااا ...وبكت وتبللت مخدتهااا دموعهاا الي مانشفت ولا دقيقه))



ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ

فــي جمعه العائــلـه يوم الخميس باليل الساعه 9 بقصر عبد الطيف .


البنااات جالسين مع بعض والرجاال مع بعض.


عند البناات

شغلوا الأغاانـي على صووت نانسي عجررم أأه ونص وقاامت أرواد وأميرره يهزوون مصرري والتشجيع والتصفيق واصل صوتهم للرجاال ..
أمجااد: أيووووووااا أرواااااااد عااشوو عليهم ...
ريهاام قامت ترقص معهم: تنكس على قلبي أيووه كللللللووووووش
وتين:هيييه انتي هبله من معرس عشان تزغرطين؟
ريهاام:هههههههههه مدرري بس أهم شي الوناسه .

أمجاد: وتين لاتدققين لاافقع وجهك :@
وتين: يممه كليتوونـي تيب.
أمجاد: ايووه أعقلي.
أميرره وهي ترقص:هيييه وجعه صفقوا لناا
سحبت ارواد جوودي معهااا لساحه الرقــص وبدوا يرقصون الرقص الفرنسي وأعجبوا فيه البناات.
أمجااد :والله رقصكم جنااااااان أثري جلستكم بباريـس مو عبث.
جوودي:أفااا علييك معلمه رقــص أصير لك هع.
أرواد: جوودي لفي علي لاتخربين انسجام الرقصه.

وبدوا يرقصوون والتصفيق والصرااخ مستمرر.

ـــــــــــ

فـي مجلس الرجــــاال.


عبد الطيف: قـم ياسيف صـب لناا قهووه وصـب لعمك حمد.
حمد: لا ياسيف صـب شااي ..
سيف: ابشرر عمي.
أبــو سيف : شلوون الشغل ياحمد؟
حمد: والله الحمد الله تمااام أحسن من كذا مانبي.
أبو فراس: الله يجيب الي فيه الخيرر مشاء يا حمد شركااتك لـه اعلانات حتى بالتلفزيون.
حمد: هذاا كله بفضل ربـي.
عبد الطيف: الله يوفقكم ياعيالي والله رفعتواا رااســـي.
أبو فراس: تربايتك يابووي.
عبد الطيف: وأنت يافنر كيف شغلك مع منافستك بنت عمك.
فنر: والله ياجدي كله تماام بس بنت العم بالمرتبه الاولى.
ضااري: مشااء الله ارواد فناانه. وشغلهاا ماعليه كلاام
فراس حسس بقشعريره وتذكر ايامه مع ارواد فــي باريــس أحلى ايام عمرره مضاهاا معهاا.

عبد الطيف: ترباايتي اروااد بنت الغاالــي لأبوهاا طالعه نااجح بكل شي وعنيد الي براسه يسويه.
حمد ..حزن على جابــر توقــع يشووفه أشتااق لــه حييل أخر مرره شافه فيهاا لما ابوه طرده وجابر يتسول لأبووه.

ابو فراس: الله يرزقهاا بالزووج الـــصالح والذريه الصالحه.
الكل:أميين.

حسس أنه تهورر بالقرارر الـي اتخذه يمكن انه استعجل لكن يبي يذوقهاا الـي ذوقته يبي يشربهااا كااس المر الي شربه

..وقــف وقاال بسررعه وعينه على عين أبــووه : جدي.


عبد الطيف: هلا ياجدك؟

فنر: أنااا الحين وقدااام عماني وعيال عمي وابوي ومنك ياجدي أطلب أيــد بنت عمي أرواد ابي اتزوجهاا على سنه الله ورسولــه
سنه الله ورسولــه
سنه الله ورسولــه



الكل :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






أنتهى ~|

" ادري لسى فيه غمووض وأسئله ببالكم تعرفونهاا قريب ^_*"

توقعاتكم.

1- وتين كيف راح تكوون حياتهاا.؟

2- وليد تتوقعون نسى وتين وندماان؟

3- حسااام ينتظره اشياء كثيرر وكثيرر راح يبقى يبحث عن طيف رنيم؟

4- رنيم سبب زعلهاا من رناا؟

5- أمجاااد ينتظرهاا حدث راح يغير حياتها كله توقعوا؟

6-الـــولــد الي بالمووول رااح يظهررر ويغيرر حياااه ........؟؟




"انـــتـظـرونــــــي يــووم السبت بالباارت الــ16 "

تحياتـي الكاتبه: نرجسيه ~|





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 08:40 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيفكم؟


هذا الباارت .. الهديـــــــــه لكم ...

وانشا الله يعجبكم


قرأه متعه للجميع..






الـــبــاارت الــسادس عـشـر

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ


(( جرحت قلب الغرام وزدت فـي عنادك .! تبي الصراحه مكان لـه داعي . ))


تحياتي:نرجسيه..







ــــــــــــــــــ




أم تركـــي:يابو تـرركــي البنت مــاهـي من مستواناا لاتنسى أن أبوها الي بيصير نسيبنا حاارس عندك وش بقلوون النااس اناا والله ماني مستعده أكوون حماتهااا للهتعبانه..

أبو تـركــي: كلمه وقلتهااا بكرا تخطبينهااا لــه اناا كلمت أبو البنت ويستنانا بكرااا غير سحر مااااااااااياااااخـــذ ..
أم تركي الي مايهمهاا الأ اناقتهااا وأخررر همهااا عيالهاا بس يوم عرفت أنه بياخذ بنت مو من مستواهـم جن جنونهاا ومستحيل تتقبلهاا . ضربت برجلهاا الأرض وراحـت لغرفتهاا تكممل جلسه المااسك ..

اما أبو تـركــي راح لمكتبه سكر البااااب وهو يفكر بولده تركــــي الـصعب المنااااال تــركــي وحـل مشكله زواجه بااقـي بنته داريــن الوحيده ... الهاديه الـي مستحيل تتزوج بعد الــي صااار لهااا.

اشتاااق لـــــهااا حيييل وقرر يرووح لهاا يشوفهااا

فتح الباب بشويـش وكاالعاده الغرفه مظمه وناايمه كـــــــل وقتهاا بغرفتهاا تقرأ كتب وتكتب أشعااار تعبر فيهاا عن مدى حزنهااا .. وأحينا تتظاهــر بالنوووووم عشاان ماتشووف نظرات الشفقه فـي عيوون أبوهااا أماا أم تركي تعببت منها وهــي تحاول فيهااا تطلع لكن دارين ترفض وطلعت من المدرسه لأنهاا مستحيل تكمل دراستهااا وهـــي مقعده ع الكرسـي ماتقدر تمممشي أبد كل أعتمادهاا على الخــدم

ابو تركـي :دارين .."يعرف أنها تتظاهـر بالنوم " أدري أنك مو نايمه قوومـي حبيبتي عندي خبر بيفررحك.

تحب أبوهااا أكثرر من أمهاا الي ماتطل عليها الأ مممرتين بالأسبووع وباصدفه بعد اماا أبو تركي كل يووم يجي لبنته ويسولف معهاا ويضحكهاا وكان يجيها ممرتين باليوم أو أكثرر ...ماحبت تكسر خاطر أبوهااا وجلست زين :هلاا يابوي.
ابو تركي:هلا ببنتي الحلوه ككيفك شخبارك؟
رجعت خصصله من شعرهااا الناعم القصير وورا أذنهاا المتناسب مع بياض بشرتهاا :الحمد الله......يبه الله يخليك مالقيت لي علاج؟
أبو تركي: والله يابنتي أنااا وكل العاملين عندي نبحث بالنت خلي أملك بالله كبيررر.
دارين:ونعم بالله ....بس يايبه أنااا مليت واللله ابي أعيش زي البنااات أناااا ماتهنيت بشباابي.........

ابو تركي:حبيبتي والله ماخلييك تروحين مني زي ماراح صالح الله يرحمه اناا أدور لك على عللاج بس اصبري.....األأ ماقلت لك؟

دارين:شنو؟
أبو تركي بأبتسامه: تركي بيتزوج.
دارين لوت أفمهاا:مسكينه مين بتاخذه؟
ابو تركي: ببنت أبو أياد.
دارين: اياد البواب؟
ابو تركي:ايوه.
دارين: حرااام يبه تركي ...؟ ...أناا اذكر بنته أسسمه سحر أظن لمن كنا نلعب وأحنا صغار.
أبو تركي:أيوووه هــي .
دارين:اللله يعينهاا.. وتركي موافق؟
ابو تركي:غصب عنه اناا دلعته كثيررر وأكيد بيوافـق.
دارين: يبه تركي صعب طبعه أكيد بيطللقهاا؟
ابو تركي: اناا ليه أخترت سحر بنت صبوره وبالهاا وسيع شافت كثيرر من هادنياا وتحملت أنشاء الله هــي الــي ترووض تركي.
دارين:هههه ماظن اناا أخته ولا مرا جا تطمن علي أصلا مايدري أناا حيه ولا ميته.

ابو تركي:يابنتي تركي يحبك ويغليك حييي بسس مايتحمل يشووف أخته الي يلعب معهاا ....

دارين:خلاص يبه فهمت.
أبو تركي..وقف وباس جبينهاا:يلا تصبحين على خير.
دارين:تلاقــي الـخيـر


وطلع وسكر الباب وراه

(( كانت طالعه مع أخوهااا صالح بليله الأمتحاناات من الطفش وسرق مفتاح السياااره وراح هو وداريننن بدونن علم أحد .. وكانوا مسرعين ومبسوطين أخرر شي صالح هو وداريـن يقلبوون بأشرطه األأغاني كلن يبي فنانه المفضل وأنتهى البحث بااشرطه الاغاني ..لا أنتهى عمرر صالح لمن ررفع أنظاره يشوف الطريق شاف قدامه شاحنه بعد عنه وكانوا على كبري وطاحت سيارتهم من فووق تحت الكبري الطويـــل وبنفس الوقـــــت توفى صاااــح على طول أمااا دارين كسرر رجلهااا وعجزها عن المشي لللأبــد ورضوض في جسمهاا وراسهاا أكثر .))


ــــــــــــــــــــــــ


فــي قصر عبد الطيف.


فنر: أنااا الحين وقدااام عماني وعيال عمامي وقدام ابوي ومنك ياجدي أطلب أيــد بنت عمي أرواد ابي اتزوجهاا على سنه الله ورسولــه


ابتسم لـه ...عبد الطيف:ويـن ألقى مثلك يافنر ؟
حمد: يعني نقو مبروك يابو جابر؟
عبد الطيف:مبرووووووك يافنر ..وبسئل ألبنت رايهاا يهمني وأكيد ماراح ترفضك ويـن نلقى أحسن من ولد عمهاا.

ابتسم فنر أبتسامــه نـصـر على وجهه وهوو بيتشقق من افرحه أروااد بين يديني ولي لحاالـي .!


واللكل قااام يبارك لـه.

ـــــــــــــــــــــــــ ـ


اليوم الثانـــي ~


اليوم جمعه ومافـي دوامات.
صحت من النوم على الساااعه 4 العصرر قامت بسرعه أخذت شور ينشطهاا وبعدهاا جلست تصلي االصلوات الـي فاتتهاا.

وقررت تنززل عند جدهاا وجدتهااا وهي تنقز من الدرج على كبرهااا لسى عقلهاا فـي طفولـه وبرأه : انااا ألبي داليلي وألي حتحبي ..لا الااااااا "وتلحن"هههه

عبد الطيف:ياحيبتي أنتبهي لاتطيحين والدرج كبير مصيبه لو طحتي.
كانوا جدها وجدتها جالسين فـي الصاله ويشربون شااي.


طبعت بوسه على خدودهم وجلست جنب جدهاا ألي تمووت فيه وابتسمت وبانت غمازتهاا:من عيوووونــي معااد أقمز هههههههه
ووسحبت المركه الي جنب جدهاا عشان ينسدح على رجللهااا وتسووي لـه مسااج براسه اللي تعود عليه ..وغرزت أناملهاا االررقيقه براسه.
غمز عبد الطيف لعذاري لتبدأ مع ارواد الكلام:أررواد حببيتي ..
ارواد:هلا تيتاا عيوون أرواد؟
عذاري:تعرفين أن كل بنت مصيرهاا تتزوج وأنتي كبرتي عمرك بيصير 26 وللحين ماتزوجتي والي كبرك معهم عياال.

((ارواد أنجرحت من كلمه الي كبرك معهم عيال))
ارواد:تيتا بدون مققدمات؟
عذاري:طيب ... ياحبيتي أناا وجدك مابقا من العمر كثر الي راح.
وانتي أنخطبتي لررجاال شهم وكلن يحترمه وهالرجال ولد عمك حمد .
أرواد فكرته ضاري: ضاري؟
عذاري: لاا فــنــر.

حسست كأن أحد قالهاا موتك قــريـب ..وقفت بسررعه:مستحييييييل أخذه.

عبد الطيف قام عنهاا حس أنهاا بتوافق ليه وش فيه فنر ترفضه:اروااااااد ليه شفيه فنر؟
قامت بسررعه وقـفت:لا فنر لاااااااا أخذ الهندي الي يلم الزباله ولا أخذ فنر مستحييييييييل.
عبد الطيف.توسعت عيونه ..:ارواااد لاتعصبيني منك؟
عذاري: ارواد لاتطولين صوتك على جدك ماريناك كذا؟
ارواد بصراخ أكثر((لاتلومونهاا فـنررر تدرون شنو فنر بالنسبه لهاا ..أو ليه يبيهاا ؟؟)) :مابييييييييييييييييييييي� �ييه مابيييه هالخايس يخسسي مو ولــد عمي..

وراحـــت لغرفتهاا فووق. ترركض حبات الدرج الطويله تستنجد غرفتهااا

ناظرت لعبد الطيف: والحل؟
عبد الطيف:كلمتي ماترفض تااخذه غصب عنهااا. وكلن يعرف عبد الطيف كلمتي ماتنكسرر..

ــــــــــــــــــــــــ


سحرر: غززل رووحي جيبي المبخرره بالمجلس
راحت غزل وجابتهاا لهاا
دخل بهذي الساعه أبو اياد: ها يابنتي خلصتي القهوه والشاي؟
سحرر:ايه يبه ثوان بس أحط التمر....الأ أقوول يبه وش زياره أبو تركي لنا؟
أبو اياد مايبي يخبي عن بنته أكثر: يبي يخطبك لولده تركي.

طاحت الكاسه من ايدها: المغرور؟
أبتسمم أبو أيأد: الحرمه السنعه يابنتي هـي تمشي اللرجاال على كيفهااا ..

طلع أبوهاا وتركهاا مصدوومــه ..يبه حررام علييييك حتى ماشاورتني وهالمغرور بيرضى بوحده مستواها عااادي واقل من عاادي بعد ؟ ...نزلت دموعهاا بغزاره وحطت القهوه والشاي المجلس وراحت لغرفتهااا تدق على شذى الأقــرب لهاا.

الجوال القديم الي بأيدهاا تبلل دموووعهااا وهي تشهق وتببكي:الوووو شذى الحقيني أبووي يزوجني.
شذى الـي تمرخ جدتها الفكس :هلاا سحر شفيك من بتتزوجين وشلون؟
سحر تشهق: تعاالي تكفييييين ياشذى أناا محتاجتك ماعندي أحد أهههىء
شذى:ياقلبي جاايتك ..وسكرررت ..غطت جدتهااا وراحت لأخوهاااعماااد الي جاااي من دوامه من مستشفى..((عماد يتشغل مستشفى خصوصي بالرسبشن.))

شذى:عمااد ..
عماد:هلا؟
شذى:الله خليك عمااد وديني عند سحرر محتاجتن ضروري.
عماد:والله توي جاي من الدوام أرحمين والله تعباان بكرا أوديك
شذى:لا مانفع الله يخليك تتزوج البنت وماعندهاا أحد لا أم وا أخت الله يخليك.
عمااد الي يعرف أبو سحر وظروفهم الماديه لانهم جيران..أخذ شماغه:طيب يلا أستناااك برا للاتتأخريــن.




ـــــــــــــــــــــــــ ــــ



فـي منزل هااادي خالي من مشاعر الزوجيه.


(( من رجعوا من مصرر.. أقصد من سنه كلن ينااام بغرفه لحاله ..مافهمت ريهام ليه يبي كذااا لكن ماعارضت ))

سيف: رهااام جيبي الورق نلعب بلووت

رهاام:دقيقه سيوووف أسوو التشيز كيك.

سيف الـي ابد ماتغيرت مشاعرره لرهاام كلهاامشاعر أحترااام فقط: وأأأأأأأأو تشز كيك توت صح؟
رهاام بالمطبخ:صح.
دخلت ومعهاا صينيه الشيز كيك والصحنين والشوكتين.
أخذهم سيف منهااا وراحت جات الورقه جنب التفزون وج يف يوزع الورق ورهام تقطع اللكيك ..


وهــــــذي حـــــيـاتــهم ^_^
((ولـــــــــكن رااح تتغيرر ))



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ


فـي بيت أبو وتين.

زايد أبو وتين شايل مايا اصغيره بأيـده : أأإغغ وو إإ غغ.
وتين:هههه يبه لسى عمرهاا شهرين بدري على هاكلمه.
زايد:للا الحين تقوله مفروض...أغغ غغ.
أميره:ههههههههههه يبه صغيره.
نوف:خلوووه شتبون فيه.
زايد:أي واللله....الأ اقوول وتين.
وتين:هلا يبه؟
زايد:لقيت ك شغل...
وتين:صدق ووين؟
زايد:مستشفى خصوصي .. تشتغلين بارسبشن من واسطه خويي قبل يوضفك...أناا أدري أنك تبين اشغل بس تضيعين وقتك.
وتين: أي والله مليت بالبيت.
زايد:وانا يابنتي موووجووووووود متى ماحتجتي شي لايردك الأ لسانك.
وتين:تسسلم يبه ... ومتى أبدأ اداوم؟
زايد:من بكراا السبت. تداومين
ابتمست وتين وهــي حييييل فرحانه


ـــــــــــــــــــــــــ

شذى تهدها: خلاص ياشذى أرضي بنصيبك عشاان أبووك.
سحر تبكي على كتف شذى:واياد وغــــــزل شسووي فيهم من بيعتني فيهم أبو مافكر بهالشـي ..
رفعت راسهاا سحر وعيونهاا محمره من ابكأ لأن الشيخ وصــــل والشهود على الملكه . تو عرفت بعد أنه بيملك مو بس خطبه .! والشيخ قريب أبــو تـركي ومشكله اتحاليل محلــوولــه عندهم.

:لاااااااااااا محد يغصبني مابيهااااااااااااا ..ويضرب برجولــه اللباااااب لأن حراس أبوه ماسكينه من ايدنه لليحضر ملكته غصب عنه

ابو تركي نزل راســــــه مستحي من وللده وأبو سحر راضـــــي بالي يصير لما عــرف بمرضـــــه . وأبو تركي وعده يعتني بسحر زي بنته وزوجـه لولده.
تـركـي يحاول يبعد الـي ماسكينه وجايينه غصب عنه :مــــــــــابيهااااااااا� �ا اشحااااذه يبببببه لا تغصبن عليهاااااا تركونـــــــي ياهمج..

الشيخ"رفع أصبعه للتركي":هذاا العريس؟
أببو ترركي:أيــه... يلا يا أبو عواد كمل شغلك.
الشيخ:طيب.
تركــي:واللله أرررررررفــع علليكم قضيه تزوجوني غصب مابيهااااااااااا..

سحر زادت دموعهاا لمن سمعه كلااام تركي الي هز من كرامتهاا وأرتمت بحظن شذى واياد وغـزل يناظرون لـهاا ويبكون وهم مو عارفين ليه أختهم تبكي.
وأعطت الشيخ موافقتهاا عشاان أبوهاا بـس وهذاا زااااااد من صراااخ تركــــــي وعصبيته..





ــــــــــــــــــ


: أهااا يعني هذي تصيرر واللـي معها يصيروون أحفاد عبد اللطيف؟

منصور:أيـه أستاذ ياســر أحافده الـي تكلمت معك بنت جابر وسمعت أنها مخطوبـه والثانيه أظن بنت بنته الوحيده.

وقف وقال:والثانيه مخطوبه؟

منصور: لا لسى باللكليه.

ياسرر بأبتسامه نـصـرر:ههههههههههههه وطاحواا بأيدي والله

.أطلع يامنصور.

طلع منصورر
وجللس لحاله يفكر:هههه هين ياعبد اللطيف. بينا بثاااار قــديــم ولاززم أصفيه معك... أصبر عــلـي أصبر أن ماخيتك تبوووس رجلي ماكوون ياسر ال...


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ


الصبااح يوم السبت.

للبست وهي مستعده لتروح لدوامهاا .
نزلـت تحت لقتهم يفطرون :صبااح الخير.
عذاري ردت أما عبد اللطيف زعلاان لأنهاا عصت كلامــه ولأنها طولت صوتها عليه: صباح النور...افطري يمه.
أرواد: أفطر بالشركه....مع السلامه....ناظرت لجدهااا الـي تحبه زي أبوهاا .وقالت في نفسها"جايب هالقسوه منين ؟"

وطلعت
ركزت لثمتهاا ولبست النظااره الي ماخذه مساحه حاجبهاا عدلت شنطتهاا على كتفهااا جت تركب السيااره ..

:أأأأأأي اتــــــركني.
:مستحييييييييييل أتركك الأ بعدد ما أسمع موافقتك..

سحبهاا للسور الخلفي للقصرر ومكاان فـيه أحد السواق لـسى ماطلع.

وقالت: فــنــــر؟. مستحيييييييييل بعد عندي.

أبتسم بخبث وقال وهو يررفع قصته الـي نزلت عللى عيونه بشكل زااد جاذبيته:




......


أنتهى~


أنتظرونــــــــــي

يــووم الأثنين

لأن السبت والأحد عندي أختبااارات.

لــكــل مـن مــر هـــنــــاا

دعواتـــكم....لـــي بالنجاح.





نرجسيه ْ~





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 08:45 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بسم الله الرحمن الرحيم..


((سبحاان الله والحمد الله ..الذي خلق لنااا نعمه البصرر والكتاابـه ،،استغفر الله))




الـــــــبااارت الساابع عشر 17


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ


قبل 6 أشهرر

بارياااض وفــي قـصـرره الـي سكنه من 6 شهوررر وأتقر أخيرااا فــي ديـرته خلاااص تغرب بما فيه الكفااايــه والحين جاا الوقت المناااســب ليرجـع الى أهله مو بـس ديررتــه نـزلــت دمــعه على خده مسحهاا بسررعه وهو يتذكــر شبااابــه الي رااح وهو يشقى ويتعب .حس بشوووووق لأخووه وهم بالثانويـــه يسرقوون سياره أبوهم باليل وكااان وقـت اختباارات نهائيه ... خلا ياجابــر الحين جااااايكم والله مشتااااق لك يا أخـووي.

دخل عليه ضاااري : يلا يبه.
هز راسه بمعنى يلا .

نزل تحت وركـب السياره قداام والسواق يسوق وورا فنر وضاري وجودي.

فنر: يبه لاتتوتـر.

جودي الي فهمومهاا كل شي عن عمامها ألي بيروووحوون لهم أصلا هي عارفه كل شي وأنبسسطت اكثثرر بتشووف بنااات عمهااا. وخاصه أرواد الي رجعت من باريـس بعد ماحققت شهرتهاا وعى أتصاال مع جودي
حمد:لاتلومني ياولدي 25 سنه قالو لك سهله؟
جودي: يبه أنت سندناااااا لاتضعف وأكيد جدي ماراح يرفضنااا.
حمد أبتسم لعياله:على خير.

بعد دقائق من السكووت والجو مكهررب بينهم الكلل خااايـف من المواجهه هذذاا الصدق كلهم خايفين وقـف السيارره قدااام قصرر عبد الطـيـف .....كااااان يووم الخميس الكل متجمـــع عرف حمد هالشي وحـب يواجهم بالحقيقه وهم متجمعين .
فتح السايق البااب لحمد لينزل ونزلوا بعده أولاده ورا أبوهم الـي من شكله يضنوون أنه شااب وعمره بالكثيرر 33 والي معه أخوانه مو عيالــه.

كانوا الحريم بالصاله أي على طول ينفتح البااب مواجهه ه الاه مكان جلست الحريـم والرجال بالقسمهم على الليمين.


فتحت الخداامــه الباب ودخل منه 3 رجال وبنت تغطوا الحريم .
عذاري بصوتهاا الكبيرر: من أنتوا؟ بعدين قسم الرجال من البااب الثانـي.
حس بغصه ضربت صدره يالله أمـي .! ماني غلطاان أمـي

قدم خطواتـه الثقيله الشووووق لأهله ذبحه صبر 25 سنه وحس نفسه مو قادر يصبرر دقايق
عذاري:أنت ماتستحي داخـل علينااا ؟
حمد نزت دموعه من غير شعورر وأولاده دخلوا وصاروا جنبه: يمممه.

عذاري أنصدمت:من أمك شفيك أنت؟
نوف : أناا بتصل على زايد صدق مايستحوون.
رفعت جوالهات بتدق وقفتها أرواد:لحظه عمتي.

ناظرت لحمد وقالت:عمي؟
رفع ايدينه ليضمهاا:ايه عمك تعاالي..

راحت لعمهاا وضمته وجللست تبكي بحضنه كااانت عارفه أنه عمهااا من يوم وهي بااريس.

عذااري بيغمى عليه:لاااا مستحيل.
اللبنااات مافهموا شي وأنصعقوا يوم أرواد ضمت الرجاال.

تكلم فنر: أيـه ليه مستحيل هذااا حمد"ويأشر عللى أبوه" ولدكم الـي تبريتوا منه رجع لكم "ويأشر على نفسه"وأناا ولده الكبير وهذا أخووي وأختي ضاري وجودي رجعناا لكم وحناا نبي قربكم ووصلكم ياعماامـــــي"وشدد على كلمته األأخيره" تقبلون فيناا أو نكمل عمرنااا بروحناا.
جااااه صوووت رجولــي حاااااااد وواضح أنه كبير بالعمر:أنااا مستحييييييل أخليكم ترجعووون.
قرب منهم ووراه ابو سيف وابو فراس وعيالهم ونسيبه زايد زوج نوف

حمد:يبه .
عبد الطيف نزللت دمووعه ولأوولل مرره يشوفون عبد الطيف يبكي:وين رحــت ياوللدي دوررررررت عليك كثيررر تأنيب الضميررر عذبني حرمني من نوومــي اشتقت لك ووين رحت

ابو سيف: أخوووووي حمد؟
ابو فراس: ايه يابو سيف أخونااا دريـت من أبووي وأنت ياحسرره بعد عمرك توك تدري أن لك أخوو .
قرب ابو فراس من حمد وضممممه بقووه والكلل يبكي ويضمون حمد أماا عذاااري تظغرررط ومبسوووطه وجلست حمد جنبهااا: قوولي ياولدي وين زوجتك ليه ماجت؟
حمد بحزن:هه توفــ يايمه توفت روووز وتركتني .
نووف بحزن: اللله يرحمهاا...
رفع راسه وكأن فـيه شي اسعده: ويـن جاابـ،ـر وينه اشتقت لــه يايمه بشووفه؟

عذااري تحاول تخبي حزنهاا: الله يررحمه توفى هو وزوجته وتركوا هالبنت بروحهااا

حمد كأن أحد ضربه كف قووي فجئه: جـأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأبـ ــــــــــــــر مااااااااااااااات؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
لالا يمممه تمزحين.
عبد الطيف نز ل راسه:الله يررحمه ..
وقـف بسررعه :جابــر أخوووي ماااااااات؟ماصدقكم .
ابو فراس: ياخوووي تعوذ من الشيطااان لاتقول هالكلام كلناا كااان صعب علليناا موووت جابر الله يرحمه.
ضاري مسح على كتف أبوه: يايبه أدعي له بارحمه.


(( أماا عند فنرر..هذي صدفه ولا أيش أجل هذي الوسخه تكووون بنت عمي؟ ورباهاا جدي أكيييد بيكوون هذا مستواهاا ولو عرف جدي بأفعالك الوسخه وش بيسوووي. ...جاس يناظر لهاا متجمعين هي والبناات على جووودي يتعررفوون أكثرر على بعض))

نوف تناظرر لعيال اخوهاا وأخوهااا وقالت:مشاااء الله ياحمد عيالك كانهم خوانك.
حمد:ههههه شايفه كيف.
ابو فررراس:الي يشوفنا انا وابو سيف يقول أننا أعمامكم ههههه وش تسووي ياحمد وانت الكبيرر بعد.
حمد:والله يااخوووي المشي والهروله اللصيح جنب اللحديقه ترد الرووح بباريس.

فراس:يالله كلنا كنا باريس وكنت أشووفك ووطلعت عمي.؟ وارواد تشتغل عند ولد عمي ؟؟
فنر:ههههههه شفت القدرر كيف؟
عبد الطيف:أرواد كانت تشتغل عند فنر؟
فنر:ايه بشركتي

عذاري:ماعليه هالكلااام قوولي ياولدي كيف تصررفت لحالك وكيف بنيت نفسك وصلت لهنااا قوولي.

حمد:يايمه صااارر هذا كله من زماان لكن بقووول لكم .."جمع ايدينه عى بعض "
:من طردني ابوووي طلعت من هالبااب وانامنز اسي مسكت ايدي زوجتي وز ومسحت عليهاا تهديني وقالت لي دامنا مع بعض مو وحيدين ياحمد. ابتسمت لهاا ورحنا لفندق جلسنا فيه اربع اياام وبعدهااا رجعناا لبااريــس ويوم رجعت رحت لجامعه أكمل دراستي وتفاجئت يووم قالي الاستاذ أنت مفصوول. سئلته ليه وكيف وشلون؟ قالي "وناظر لأبوه"وقالي مادفعت فلووس الكوررس الثاني. أنصدمت قلت شلون أناا دافع كل شي .؟ وقالو لي هذا الي صار سدد وتكمل دراستك. رحت اشيك على حساابـي بالبنك لقيته صفر..
عبد الطيف:اناا وقفت حسابك.
حمد ..ابتسم:عاارف يابوي. . وعشان كذا أعتقدمت على نفسسي صت أشتغل حماال شنط بالقطاار! وروز خيااطه بمشغل بسيط ..
جمعنااا فرنك على فرنك حمنا نفسنا من الأكــل ننام ونصحى وماندري أحنا نلقى شي ناكله لبكراا. .
نوف:طيب وأهل زوجتك وينهم؟
حمد: تبروا منهاا ووصلت انهم بيذبحونهاا لأنهاا اسلمت وتزوجت سعودي.
نوف:ياللله سوت كل هذا عشانك. تحبك حيل.
حمد: اييه مو بسس حيل الأ كثيرررر وضحت عشاني كثيررر
عبد الطيف منزل راسه ويفكرر لو ماتبريت منه كااان مصار الي صار.

حمد : وجمعناا فلوسنااا واشتريت بقاله صغيرره .. الحمد الله نكسب منهاا شي زين وبعدها كان ولدي فنر صغير وجا وقت دخوله للمدرسه وخلناااه المدرسه ومو أي مدررسه أحسن مدرسه وبفلوس تعذبنااا كثيررر شفناا وش معنى فقرر..
وفي يوم جتني روزز ومعها صندووق وسط حجمه ابتسمت لي وقالت لي أفتحه. وفتحته وأنصدمت بالي شفته فلوووس كثثيرررر صعب اعدهااا سئلتها منين قالت أنهاا باعت ذهبهااا وكل ماتملك من ساعات اسوار خواتم
دمعت عيون البناااات على عمهم وحياته الصعبه.
وكمل كلامه: قال لي أخذهم رفضت وزعلت علي وماكلمتني 4 ايام لين أخذهم وأخذتهم وبعت البقاله الي عندي وأخذت فلوسهاا وفلوس الي من روزز بنيت شركه صغيره وسميتها روز وكبر هالأسم وصار مجموعه روز التجايـه وألأسـم بقى يلمع طوول وفات وزز واسمها يلمع وماراح بس هـي راحت "تجمعت دموعه بعيونه وحاول يخفيها"
نوف ببرود عكس اخوها حمد الي بداخله بركااااان وده يصيح ويقوول ارجعـــــي لـي:وكيف ماتت؟
حمد رفع راسه
((رفعت راسي للسما ماهو غرور.! اداري دمعه فـي غيابك ..عذبتني))
: ماتت بالسل جرثومه برئتهاا دايم تكح احول فيها تورح دكتورر وراحـت وحطوها بالعنايه بعدوهااا عني اسبووع ماشوفها الأ من ورا ألزجااج قالي الدكتور لو ماجبتها بالوقت المناسب كان أنت أنعديت بهالجرثومه

وجيت بزورهاا جيت بسئل الدكتور عنهاا لأن منقوله عن غرفتهاا قالي متى تبدأ بأجرائات الدفن.
سئلته وين وز قالي ماقالو لك ماتت.
وقف ابو سيف يمسح على كتفه: الله يرحمهاا أدعـي لها بالرحمه.
ضم أيدينه على وجهه وقال:خلاا ياخوي مافيني شي.
أميره: عمي خلاص ادعي له بالرحمه.
الكل:الله يرحمهاا.
عذاري:مسكينه ..الله يرحمهاا.



((الحين عرفتوا كيف جا حمد عند أهله ^_^ ))


تحياتي.......
نرجسية.......




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 08:47 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الـــبااارت الثااامن عشرر 18

ـــــــــــــــــــــــــ ــــ




نرجع للواقـــع

وقـف عن كرسيه ومسك جواله يتصل على ولده هو متأكد من قراره لا يتسرع أحسنله لأن اواد غاليه عند حمد هــي الي بقت له من ريحه جابــر أخووه .

قررب لهااا وقـرب :بعدد عني مقررررف ووع بعددد أحسن لك قوولي وش تبي واعطيك بس اتركني مستحيل أتزوجك.
فنر:لاتقولين مستحيل. ترا أنا ادمرررك وماخلي فيك شـي والي أبيه هو انتي.
ارواد:حقيرر وسافل ماعندك شرف أنقلع عني.

رفع ايده بيصفقهاا وقفه صووت جواله ناظر لجيبه وقال:الجوال انقذك. ...بقى ماسكها بأيده اليسا وأخذ جواله يـرد واشر لها تسكت :الوو.
حمد:وينك فنر؟
فنر:موجود؟
حمد:تعاال عندي بالشركه أبيك بموضوع.
فنر:أووك شووي وجايك يالغالي.
حمد:مع السلامه.
فنر:مع السلامه.

دخل الجوال بجيبه وناظر لهاا :الملكه يووم الخميس الجاااي .
ارواد:مابييييييك مابيي أنت ماعندك كرامه وحده تقول ماتبيك وتبي تتزوجها؟
فنر:قولي عني الي تقولين واحمدي رربك اني باخذك ياxxxx

ارواد:حقيررر طيب دامني كذا ليه تبيني لييه؟

فنر:سبب خاااص فيني. واحسن لك تجهزيــن بسرعه يازوجتي .

تركهااا وكأنه متقرررف منهااا ولف يررووح وضربت نفحاات الهوااء خصل شعره الطويله وزاادت جاذبيته زفرررت بضيق وركبت السياره واتصلت عالسوااق تهزئه لتاخرره في النووم.


ـــــــــــــــــــــــ


دخلت المستشفى الخصووصــي الي وضيفتهاا فـيه بالرسبشن
وكانت لابسه عبايتها الكتف الفضفااضه شووي ومظبطه نقابهااا وكانت عيونهاا ساحررره لأبعد درجه حتى وهي بالنقااب ..
كان بأستقبلها صديق ابوهااا ألي له المستشفى
غانم: ياهلاا واللله بنت زايد.
وتين بحيا:هلا فيك عمي.
غانم: تعاالي أوريك شغلك.
مشت معه وهي منزله راسهاا ورافعه شووي لتشوف طريقهاا
بعد ماوصل للمكاان المطلوب :وهنااا ياوتين شغلك مع عمااد بيعلمك كــل شي. عن الاستقبال وترتيب المواعيد وملفات المراجعين بالمستشفى.

وتين:أنشاء الله عمي.
غانم:والحين خلااص أتركك تشوفين شغلك مـع عمااد.
وناظر لعماد:عمااد علمهااا كــل شي أوك.
عمااد:حاضر ياطويــل العمر.

راح وتركهم
ناظر لهاااا باحترام ورااح جااب المملفاات الي بالكبت . وحطهم ع الطاولــه :هذاا الملفاات للي يراجعوناا بأنتظاام ممثل لهم علااج سكر ضغط يصرفونه عندناا واذا جاك الشخص وعطاك اسسمه تحولينه على الصيدليه وتكتبين له العلاج لأن حالته معرووفه أوك.
وتين: أووك.
بلل شفايفه بريقه بتعب وكمل كلامه:وهذي الملفات الـي يراجعون بغير أنتظام ولازم تعبين الوررقه الي تعطينه الاسم العمر وووووالخ.

وتين بأهتماام: أنزيـن ليه اسئله عن اسسم؟ أوك الأسم بس العمرر هذاا شي خصوصي؟
عمااد حس أنه راح يواجه تعب مع هالبنت الي ماتفهم:لالا لاززم عشان يوصفون له العلاج على قد عمرره.
وتين بتعجب:اهااااااااااا>>على نياته ههههه

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ



فـي الكليه
أميره منار شذى في قسم احياء
بعد المحاضره الاولى وبكافتريا يشربوون كوفي ويحضرون للمحاضره الجايه
شذى:اففففف ياثقل يوووم السسبت.
منار:أي والله صدق أنه حماار الاسبووع
شذى: غزاال الأسبوع الاربعاء هههههههه

أميرره:يابنااات كله وااحد بسس لاغزال ولا حمار
شذى:ههههههه على طااري غزاال الأسبووع وين بتطلعن.

منار بسرعه:الــبــر
ششذى:أأأأه منك أنتي زي أخووي عمااااااد يعشق البررر بزوجك ايااه.
منار انحرجت:ووي وي هو مزيون قبل؟
شذى:يهببببببل .
منار:هاااااتيه أجــل وينه.
أميرره:هههههههههه منار مستعجله ع العرس
منار:بالنهايه كلنا بنعررس بس وش المانع أذاا وااحد انا أختاره .
شذى:ههههههههههه الأ اقوول وين قررتن.؟
أميرره: زي مقالت منار البرر نطلع على شاي قهوه وشبسات وحركاات.
شذى:أوووووكي بسس لاززم رجاال معناا.
أميرره: خلاص من هناا للأربعاء يحله الف حلاال

منار تناظر لساعتهاا:يلاا بنااات 5 دقايق وتبدأ المحاضره.
أخذت كتبهاا أميره: أووكي يلاا.

ــــــــــــــــــــ

بالثانويه

الظهر الساعه 2

طلعت من البااب تنتظرر السوااق وشووي وجااء وركبت معااه.
لكن جنبه هندي ثااني سئلته: كيمو من هذا؟
السواق:.................
أمجااد:كيمووو وجعه أكلمك من هذاا؟

السواق:............>>سااكت.

صرخت عليه: اكلللمك أنااا شفييك.

حررررررررك السيااره بسرعه من دوون أي كلمه
سكتت يمكن فيه ششي .

((أأمجااد متعاقده مع سوااق ياخذ راتب شهرري يعني مو باسم أبوهااا مو ملكهم ))

حطت راسهاا ع الشبااك وغفت بدوون ماتحسس.


ـــــــــــــــــــــــ

رجعت من الدوااام وكله نكد بنكد طوول الوقت تفكرر فيه معقوولــه انااا أتزووج هذاااااا؟

سكرت البااب وراهاا وجتوطلعت غرفتهاا على طووول ومانتبهت لجدهاا وجدتهاا الي بالصاله.

لحقهاا على غرفتها وقبل لاتسكر البااب مسكه بأيده وقاا بعصبيه: اسسسمعي يابنت أنتي لولــد عمك وغيررر هالكلاام مافي!
ارواد:جدي الله يخليك اتغصبني عى شي مابيه .!
عبد الطيف: اناا بعمري مارفضت لك طب لكن اادلع خرربك الظاهرر

أرواد بترجي:جددي أسووي أي شي الأا فنررر مابيييييه مابييه.
عبد الطيف بقسووه: أنتي لفنررر وغيرررك ماراح ياخذ وهذا أخر كلاام عندي.

طلع وسكر الباااب وراااه بعصبيه هززت أعمدت الغرفه
رمت نفسها على سريرهاا تستنجد فيه يمسسح دموعهااا

ـــــــــــــــــــــــــ ـ



بعدوووووو عني حقيريييييييييييين والله لاقووووول لأبووووووي واللله

أههههيء أتركوووووونــــــي

وقـف من كررســيـه ببهدوء وقـف يتمعن فيهااا وبدموعهااا الـي تتطلق بغزاره: راااح تبقين ضيفه عندنااااا لأسبووووع !!
أمجااد تبكي: الله يخليك أتركني أترررررركــنـي لاتسوووي فيني شي طيب أناا سويت لك.؟
ياسر:انتي ماسويتي شي أهلك اللي سووو ياحلووه.

عيوونه حمرررت من كثررر البكي رفعت راسهاا وشعرهاا متبعثرر علىى وجهااا وشفايفهااا وخدوهااا حمررر من البكا: وش سووولك؟
ياسر:سووو بلاووووي خلليهااا بــس مستوررره مابي أكررهك باهلك....... "نادى للخدامه وجت: أخدموا أمجاااد واتقصروا معهااا بششي أهتمواا فيهااا وباكلهاا وبلبسهاا وكــل شي.

امجااد:اتررررررركني الله يخليك أناا وش ذنبي طيب.!
صفق الباااب ورااااه وطلع.
رفعت راسهاا عن الألأاررض ألي ررماهاا فيهااا وجابهاا في القصرر الكبيرر صحيح بيتهم كبيررر ومرتب لكن هذااا أكبررر منه بالفخااامه من يكوون وش ه عند أهلي ! ليه حااااقد عليهم ليييييه !! ويه جابني بهالطريــقه توعد مع السواااق وجاابني اأأه أورريك ياكيمووو ...
أيقظها من تفكيرهاا صوت الخادمه الأجنبيه: امجاااد قووومــي ألبس واكل .
أمجاااد بصراااخ أررعب الخادمه:أطـــــــــــــــ� �ــــــلعـــي براااااا
طلعت الخادمه من غيرر ولا كلمه. ورااحــت لـيساار لمكتبه:استااذ أمجاااد رفضت أي مسااعده مني
وقف من كرسيه وخلااه يرجع للوراا :على كيفهااا!
بعد الخدامه دفها ع األأررض وراااح لهااا
فتح البااااب بسررررعه :أنتي على كيفك الي تسوووين
قاامت وقفت وتناظر له: انت الي ماتستحي تناظر لي وانا كاشفه

ياسر أستحى: أا أأ طيب تغطي !
أمجاااد: انت خليت لي مجاال أتغطى داااخــل علي تقوول ذابحه أبووك!

حس أنهاا وصلت للي يبيه من أهلهاااا :ايه ذبحتوا أبوووووي ذبحتووووه !
أمجااد:!!!!!
رااح يبي يتهررب من مواجهتهااا:أحسسن لك اسمعي أومر الخدااامه!!

طلع بسرررعه من غير لايسسمع ررردهااا





ـــــــــــــــــــــــــ ــــ





فــي بيت أبو وتيين وأميره




كانوا جالسين يشربون الشاي بعد الغدااء

زايد بابتسامه: كيف دوامك ياوتين!

وتين: واللللله الحمدالله زيييين



نوف بحضنهاا بنت وتين: زين يابنتي اهم شي مرتاحه بشغلك

وتين:والله وأحسسسن بعدد مرررره سسهل. ومافي تعب.

زايد:أهم ششـي يابنتي تكونين مرتاحه واذا ماعجبك الشغل أدورر لك غيرره.

وتين: ولا يهمك يابووي ...قاطعهاا دخول الخادمه.

اخادمه: مس وتين فيه رجال يبي يشووف أنتي.

وتين:ممن؟

اخادمه: اسسمه وليد!



وتين تناظر لابوهاا الي أعطاها نظره بمعنى رووحي له.



وتين: أنزين جايه بلبس عباتي ونقابي دخليه المجلس.

الخادمه: أوووكي مدااام



دخلت اللمجلس بهدوء وقالت:السسلام عليكم!

قااام وباين عليه التعب وعــدم الـ،ــرااحـه:وعليكم السسلأم.

وتين:هه شعندك جاااي ترا اليوم سبت مو خميس تجي تشوف بنتك!

وليد:اناا مو جااي عشان بنتي...جاااي عشاانك ., اسمعيني بس 5 دقايق.

وتين توترررت:خيررر!!!

وليد بترجي:وتين أناا اسسف. تكفييين أررجعي لي واللله اأسسسف أسووي الي تبين أفرش لك االلأرض ورد أحط لك خدم والي تبين بس ارررجعي لي اناا من بعد غياابك ياوتين ماعرفت طعم الراحه



كسر خاطرهااا هذي ثالث مررره يطلب رجوعهاا ..ماتبي تضعف قدامه وقالت ببرود:الي شفته منك مو سسهل!! وليييد أنت تزووووجت ومصاار لك شهر مطلقني الناااس حطوو فيني عيووب كلهااا ويووم ولدت أنت حتى ماسئلت وش جبت أو انا بخيررر كنت أوولد وأتعذب وأنــت مساافر تصيف مع زوجتك وانااا ماكنت تعب فيني عتبه البااب !!

وليد:.. أدرري ظلمتك ياوتين كثيرر خلاص سامحيني .

وتين..وقفت:مستحيييل ..... يلاا الخمس دقايق خلصت الله ايهينك أطلع!!



حس بالندم والقهرررر كيف بتسامحك ياوليد وأنت خليت ليلهااا ليل ونهارهااا نهاااار كيف بتسامحك وأنـت حرمتهااا سعادتهااااا ظلمتهااا قسيت عليهاا ضربتهااا مستحييل يااوليد تسامحك مستحيل !







ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ





العصر الساعه 5



صحت على منبه الجوال

أخذت الجوال تطفيه لكنه مكالمه مو منبه استغرربت الرقــم وردت بصووت كله نعووممه وتعب: الووو

فنر: هلااا بزوجتي الخايسه !

قامت بسررعه وشغلت الأباجوره:أنــــــــــت!! شتبي !

فنر: حبيت أقوولك أن الملكه اليله جهززي نفسسسك لأني مشغووول الخميسس الجااي بسافر ..

أرواد بصوت غير مسموع لكن سمعه: روحه بلاا ررده .... وجت بالهاا فكرره خطيررره وأعجبتهااا :أوووك أنشاء اللله قاايمه أتجهز بغيت شي ثاني !

استغرررب تغيررهاا فجئه :لاا يلا أنقلعي كررهت جوالي!

أبتسمت: تصدق نفس الشعور!

فنر بعصبيه من جرائتهاااا ازاايده بقوووه: جهززي نفسك الساعه 9 باليل وتراا العرس بعدد شهررر !

أرواد :لااااااااا مايمديني أتجهزز!

فنر: كل هذاا حـب فيني عشان تتجهزين!

أرواد:ههههههههه شايف وش كثرر أحبك !

فنر: أي والله شاايف .

ارواد: تيب أجل االعررس شووي!

فنر بتفكيرر: طيب شهرر واسبوعين يكفوون!

أرواد :أمممممم انزين يكفوون .

فنر << مستغرررب تغيرهااا فجئه الله يستررر: طيب يلا جهززي نفسك اليله

ارواد:طيب ... االأ اقوول منين جبت رقمي !

فنر: مو لازم تعرفين!

أرواد:طيب بااااي...سكرت بوجهه!



ابتسم بتعب وهو يناظر للجوال سكرري بووجهــي !!! واريك بعدين كيف تسكررين !





اما عند أرواد



وهي جالسه على سريرهاا تفكرر جدي عنده خبرر أكييد !! واكيد البناات بيكونووون مــعــي

قاامت بسررعه عن سريرهااا وتوضت وصلت ولبست وراحت لمركز الأازياء حقهاا لتجيب لهاا فستااان راايق وبراسهااا فكررره جهنميه تدوررر أبتسمت لأهالفكرره الي أعجبتهاا



ـــــــــــــ





ترركت اللجامعه رغم أنهاا من الاول ونسبتهاا أكثر من رائعه ....مـــر عيشتهااا حرمهااا حلاوووه الدرااسه وتشوف صديقاتهاا !!

بااست رااس أخوانهااا الي بحضنهاا نايمين ......بتتررركهم وتفاررررقهم خلاااااص يعني !! بروووح مــع تركــــي !! الولد مايبني تارررركني كارهني .!! يكفي أي سوااااه يووم الملكه أأأأه ياربي صبررني ليه يابووي سوويت فيني كذااا ليييه!!!!!!!!! بعتني برخيص أناا شسوويت .!

دخل عليهاا أبوهااا وناظر لهاا بنكساار وتعب بعدت اخوانهاا عنها بهدوء وراحت لأابوهااا



:يبه كلمني طيب أياااد وغزل وين يروحون!

أبو اياد: أنااا موجوود .

سحر: بس انت بتكوون بشغلك !

أبو ايااد: اتركت الشغل .

سحر:طيب واناااا

ابو اياد:؟؟

سحر:انااا يايبه حرااااااام عليك تزوجني تررركي مابيييييه وهو مايبني.!ونين بتصرف على أخواني اذا تركت الشغل.

أبو اياد: تركي صااار زوجك خلاااص يااســحــر وماعليك اخوانك مابيقصرر علييهم ششي.





راحت لغرفتهااا تبكي من القهررر

وجاها صووت ابوهاا : اسسسمعي بتروحين بيت ابوو تـــركـــي يووم الأربعاااء وجهززي نفسسسك ورحي للسووق المهر شوفيه ع الدرج الي عندك .....

صررررخت من القهرر وصحت اخوانهااا من صرختهااا







ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

فرااس: زين يا حسااام وينك!



حساام: أنا باأستراحه مع قيس ووعماااد نلعب بلووت>>>عمااد عرفتوه أخو شذى ومع وتين بالشغل <<
فراس: أنزين جايكم اناا ووولد عمي.
حسام: من ولد عمك؟
فراس: ضااااااري شفييك؟
حساام: ايه له وحشششه ضااااري حيااااكم لاتطوولون.

فراس:تبوون نجيب شي معنا.؟

حسام:أنت كريم وحنا نستاهل.

فراس: ادرري مايشبعكم ششي مالت بسس بجيب لكم فصفص ويخب على وجيهكم.

حساام:أفااااا يخب على وجيهناا بعدد!! لاتجيب أجل :@

فراس:ههههههه أمززح يلاا انا بالطريق بمرر ضاري ونجيكم.

حساام: اووووكي نحتريكم..


سكررر وأخذ ضااري وراحوا بسياره وحده ومروا سوبر ماركــت وعبوا أكياااااس والحساااب بذيك الحسبه ^_^ وراحوا للأستراااحه

عماااد:ياهلاااااا باحااااامل والمحمووول.

حسااام: ارررررحــب نورررت الاستراااااحه .

قيس:لاااااا حبيبي فرووووس تعاااال عند خويــك ,

ضااري: ياكبررر بطوووونكم بسسس كل هاترحيب عشاان ألي معناا ماللت عليكم .


فراس:هههههههه خوذوا يالتعبانين كولوا ."رما الأأكياس عليهم" وجلسوا زط وسوووالـــف ووقعدوا يلعبون بولووت وجلس عمااد وحسام سوالف: لحالهم بعيد شووي.

حساام: أأخ ياعمااد لحين مالقيتهااا والله بنجن أحس أنها ماتت.
عماد:ماظن مااتت! البنت مو برياااض أكييد .
حساام: سمعت أنهاا بجده ورحت ودورت مالقيتهاا.


عماد: وش تتقووع تلقاهاا بسهووله! انت دورت بالجامعات على انك اخوهااااسئل.


حساام: مو كل مكااان دورت ..باقي جامعه جده فيها سكن للطلاب والطاالبات تظن فيها!

عمااد يشررب دخاان: كل ششي يجوزز.


حساام بتفكير: خلاا برووح لهاا بكراا بمششي.

عماد: انت يه هدررجه مهتم باللبنت!

حسااام: هالبنت سبب الشلل الي صاار لي ظمتهااا كثيررر بعتذر منها.

عمماد:خللااص أجل تبي أرووح معك؟

حسام: لالا أنااا أرووح واجي بسررعه .

عماد: اووكي.

فراس: الو أيووه ابووي طيب طيب أنشاء اللله جاين.

ضاري نزل الورقه: من؟

فراس ياخذ مفاتيح السياره: ابوووي يقووول ملكه فنر وارواد اليله لاززم نحضررر يلاا.

ضاارري: بهالسرررع الملكه!!!!!!



فراس: مدرري والله عنهم يلا شباااب كلكم لازززم تجوون تحضرون المكله

ردوا عليه بالموافقه وطلع هو وضاري.



ــــــــــــــــــ


فــي جاامعه جده







قررت تصحي رنيم ألي بس تتظاهر بالنوووم بطريقتهااا الخااصــه


فتحت البااااب بقووه وتصاارخ:حريــــــــــــق حررررررريق االمبنى يحتررق قومي حررريق


قاامت بسررعه: ووين وين يمممممه وطعت تركــض من قداااام رناا ورنااا أنفجرت بالضحك:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه



رنيم بتعجب: شفييك وين الحريق يمماااااه


رنا: هههههههههههه أكذذب عليك.

رنيم: ووووووووووجعه تعاااااالي طيحتي قللبي أورريك: لحقتهااا تركض باللغرفه يناقزن فووق السرااايـــرر وطاااحت رنا ع السريرر


وطاحت جنبها رنيم

رنا: رنوومه يكفي زعل خلاااص اذا ماتبين مشااري مو مشكله ارفضي بس لاتعاملليني كذاا انا وش ذنبي.؟

رنيم بهدوء: اناا مو زعلااانه عليك ومستحيل أوافق على مشااري او غيررره بعيش لللأهلي ودرااستي وبسس انااا خلاص بعد تجربتي الأاولى بالحــب تعلمت كثيرررررر منهااا وان اللحب كذبه.

رناا بمزح: وانا ماتحبيني!


رنيم:هههههههههههه أنتي حبي الأول والأخيرر.

رنا:يانصااااااااااابه تعالي.


ررنيم:ههههههههههههه اتركني رنااا خلاص هههههههههههه


ـــــــــــــــــــــــــ

اسااعه 8 ونص

في بيت سيف.

سيف جالس ع الكنبه يستنى رهاام عشان يروحونا ملكه فنر وارواد




سيف بمللل له سااعه ينتظرهاا: وووووينك رهااام يلااا

رهااام: لحظه شوووووي بسسس.

سيف:اووووف منك تبين لك سااعه ياسندريلاا أخلصي بسرررعه ولا برووح وأخليك تجين مع السواق .....الظاهـــر مطوووووله "وصرخ" رهااااام أخلصي.







جااااه صووت صراخهاااااا المرعــب وقشعررر كل جسمه


أنتــهــى ~






أنتظروني بالباارت القاااادم قريب جدأأ


توقعاتكم؟



ليه ابو أيااد يسووي كذا بسحر ورضى يزوجها تركي رغم أنه عارف أن تركي أكبرر مغزلجي ؟

ارواد بطللتنااا وش ناووويه عليه؟؟؟

حساااام بيلقى رنيم؟

وتين بترجع لوليد؟

هل ممكن تتطور علااقه وتين وعماد؟

أمجااااد وياسررر وررده فعل عبد اللطيف من أختفائهاا؟؟؟

أمجااد بتقدرر ترووض ياااسرر ويطيح فيهاا؟

فنر تتوقعون وش نااااوي على أرواد؟


واترك للكم بقيه اتوقعاااااات؟
تحياتي.. نرجسيه


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 08:54 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

...بسم الله الرحمن الرحيم...
السسلأم عليكم ورحمه الله وبركاتــه..

فددديتكم :$


رربــي لايحررررمني منكم قولوااا أمميييييييين ^_^
وهذاا الباااااااررت الحماااااسي
جهزتواا عصيرر باارد يرووق أعصابكم !
هههههه ماطووووول عليكم ..

(( همسه: الى الي يقولون عندي أخطاء أملائيه والله أني عشانكم أنزل البارت من غير مادققه أسسفه أنشاء الله بقلل الأخطاء.... والى القوس قووسك >> فقدتتتك حبوووبه!؟ .......... ومنورررين الاعضاء الجدد في الرواايـــه ))


وهذااا أحلى باارت لأحلى متابعين


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ



البااااااارت الـتأسع عـشـر



قراه متعه للجميع..


تحياتي :نرجسيه.


ــــــــــ




فـــي جده



رنــاا:أجاازه أسببوعين.!


المشرفه سعاد: أأه أسبوعين أجاازه روحوا لأهليكم.
اسيل: وأأأأأأأأأو ونااااااسه مشكوررررين.
وراحوا النات يكلمون أهلايهم والي تجهز شنطتها حق السفر لأهلهاااا ..
فتحت البااب بهدوء ودخلت بشويش كاانت تنظف الغرفه رابطه على راسهاا الطرحه ورافعه بنطولنهااا صاار برمودا ^_^
رنيم:هلاا رنوو تعاالي ساعديني دامك جيتي .
رناا .جلست ع السرير .
رنيم تزيح المكتب: رنووو ساعديني.
جت بسررعه وساعدتهااا يزحووون المكتب.
وخلصووا ششغل وجابت رنيم علبه العصير العائلي وكيسين كباار ليزز حطتهم ع الأررض>>جلستهاا الفضله.
ونادت لرنااا
جلسست جنبها رناا وجلوا ياكلون ومشغلين أغااني بصوت هاديء عشان اللممشرفات>>ممنووع الأغااني ^_^


رنيم: ايووه رنوو وش عندك قولـــي . وش فيها سعادووه مجمعه البناات؟
رناا ..أأه يارنيم تحسسسين فيني اذا بقوول شي:يارنوومه السالفه بصراحه أعطونااا أجاازه أسبووعين
نروح لاهاليناااا .
رنيم:وأأأأأأأأأأو صددددق؟
رنا: ايووه صددق.
رنيم: وأأأأأأأأأأأأأأأي أخيرااااا اشتقت لأهلللي أخووي ماماوبااباا .بتصل عليهم.
رناا:..............


أتصلت على أهلهااا أنها بتجي بكرااا الصبح على أول طياره عشان يستنونها بالمطاار ورجعت جلست والبسمه شااقه الوجه.
:رنوو شفيك كأنك مو مستانسه؟
رناا:هاا الا مستانسه بسس بفقدك.
رنيم: ووجعووووووه رناااااا لاتنسين فيه أختراع اسسمه مسن وجواال وأااذا أشتقت لك حييييييل حييل أجيك بالبيت.
رنا بأبتسامه:صدددق؟
رنيم ..جاهااا مسج فتحته تقرااه بالجوال>> أبوهاا أرسسل لهاا جوال هدديه ^_^
رناا: أجل بتصل على مشااري يجيني. وقااامت تتصل.
أماا رنيم عيونهااا ع المسج الغرامي


أنــ من دونك ـــــــا
عين مافيها نظر
أنــ من دونك ـــــــا
غيمه ماتحمل مطر
أنــ من دونك ـــــــا
قلب من تحته جمر
أنــ من دونك ــــــا
دنــيــــــــــــــــــــ ا
وما فيها بشر


قفلت الجووال وهي مقهورره من هالمسج وكأنهااا عارفه من مين


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ



جااااه صووت صراخهاااااا المرعــب وقشعررر كل جسمه
:أأأأأأأأأأأاااااااااااه سسسسسسسسسيف


رااح لهاا بسرررعه وقف قداام البااب وشافهاا تنط كأنهاا مرعووبـه من شي
سيف:شفييييييك رهاام؟
ناظرت له وهي تبكي :سيفففف صـ صـ
نطت بسررعه فووق السرير :سسسيف أههي أنااا خايفه تعال أذبحه.
مافهم عليهاا ورااح لهااا وجلس جنبها ع السرير يهديها مسك أيدهاا وقال: رهوومه من أيش خايفه.


كاان شكلهااا خقق وهي بكاااامل زينتهااا وأناقتهااا: سيف صررصورر أهههيء .
سيف << يخاف من الصرصور ويكرهه:ووووووووووووينه؟
رهاام تناظر لتحت كأنه الصرصور بيصعد السرير عن طريق الغطاء حق السرير :يمممممه جااااااااء ..ووقفت بسررعه ووقف معهاا كلهم واقين على السرير .وهي بتوقف زين دعست على فستانهااا وهي متمسكه بسيف طااحت تكرسفت بالفستااان وصارت فووقه ووتعانقت الشافاااه مع بعضها ووو .......الخ.



بعدت شوي عنه ورجع خصله من شعرهاا ورا أذنهااا حس أنه ضعيف قدااام أنوثتهاااااا كياانه وكله أسستلم بسهوله .. قربت أيدهاا من طرف خده ومسحت الرووج الأحمر ببطىء . جت بتقووم عنه لكن منعتهااا أيده الـي ظامه ظهرهاا : أسفه.
أبتسمت:على أيش؟
رهاام: سسيف خلاص بعد عني أسسسفه وبسس.
بعدت عنه بالقووه ورااحت للحمام كرمتم وسكررت البااب بقووه وأستندت عليه وهي تلهث بسررعه كأنهاا قاطعه مسافاات .....خلااااااص يارهااااااام حطي حد لهالعلاقه المجهوولـه المصيررر لاززم أحط حد .!


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ



فــي بيت عبد الطيف..


الكل مجتمع لأجمل يوووم بنظرهم..


وأتعس يووووم بنظظر أرواااد.



أم فراس: مبروووووووووك مبروووووك .
ارواد: الله يبارك فيكم..
نوف: مبروووك يا ارواااد منه المال ومنك العيال.
أرواد بغصه:الله يبارك فيك عمتي.
وتين تهزز بنتهااا: بناااات قومواا ارقصوااااا.
أميرره: يب يب بنررقـص بسس محتاره أي أغنيه.


منار:أمممم حطي وش جاااه محبووبي.>>هذي البنت شكلهاا من العائله ههههههههه
أميررره:أووووكي..
وبدا صووت الاغاني يرجف الجدرااان ومنار وأميره وديمه وتين وأمجااد يرقصوون.



عند الرجال


الشيخ :وين العريس؟
فنر: اناا.
الشيخ: وابو العروس؟
حمد:الله يرحمه.
عبد الطيف:انااا ولي أمرهاا بعد ابوهاا الله يرحمه.
الشيخ:على بركه الله . أعطوني بطاقاتكمم.
مد كل منهم بطاقته.
وبدا الشيخ يتكلم.. عن الزوااج وحقوقه ....الخ.
الشيخ: وين تحاليل الزواج؟


كلهم راحت من بالهم هالشغله معداا فنررر طلع ورقتين من جيبه .
واعطاهم الشيخ .
الشيخ:على بركه الله .....والحين لازم اسمع موافقه العروس.


عبد الطيف بغصه: العروس موافقه.
الشيخ:بسس أناا لاززم أسسمعهاا بأذني.
عبد الطيف:البنت تستحي ياشيخ ومستحيل تجي.
الشيخ ابتسم: خلااص أجل مبروووك عليكم...


الكل بدا يبارك لفنررر وهو رراسم بوجهه علامه أنتصااار
قرب منه أخوه ضااري وهمس: كيف دبررت سالفه التحاليل؟
فنر:هههه طريقي الخااصه ..


ضااري:والله ينخاف منك.
فنر:ههههههأأي ولوو ..


حساام: مبرووووك يافنررر وألف مبروووك


فنر:الله يبارك فيك حسووم وعقبالك.



بعد دقائق...والساعه 12 باليل.


حساام:اناا رايح يا عمااد.
عمااد:حساا لاتنجن بتمسك الطريق الحين؟
حساام:الحين أيه.
عمااد: ياحساااام ناام وأرتاااح والصباااح ربااح.
حسام: نوو نوو اناا رايح بااي.
عماد: براحتك.. .



,,,,,,,,,,



عند الحرريم.


أرواد حسست أنها بتستفرررغ عند الحريم وأستئذنتهم وطلعت غرفتهااا تبكي ياربي الخطه الي فبالي بتنجح .! يااارب صبرررني ياااارب أعطيني القووه لأتمالك نفسي قداااامه.... اأأأأه يافنررر وش كثر أكررررهــــك أكررهك.


ـــــــــــ


كااان واقـف قدااام بااب القصرر بسيارته ومشغل أغنيه حب ماله حد لعزازي.


:أحبببك لو تحبين غيري ياأميرره واالله أحبببك.بظل احبك لو تكرهيني أنتي لـــي بالنهايــه أنتي لجواااااد وجواااااد لك للأبد..


شااف سيارت اهلهااا طالعين من القصر لبيتهم وكالعاده لحقهم.. وظل تحت شباااكهااا ينتظرهاا تحن عليه بنظظره...





ــــــــــــــــــ

فـــي نززل هااااادي جدأ هدوئه من هدووؤء صاحبه ..

طق باب مكتبه وفتح البااب كااانت الخادمه.


يااسر بأبتسامه: خلصتوهاا؟
الخادمه: نعم سيدي كله تماام ..صحيح واجهناا صعوبه منهااا لكن بالنهايه روضناهااا.
ياسر:حلوو.. اللحين وينهاا؟

الخادمه بابتسامه خبيثه:بغررفتك .

ياسر: أنزين وعمتي وينهاا؟

الخادمه: جابوا لهاا عشاااء وتعشت ونااامت وطبعأ سئلت عنك.

ياسر: وش قلتوا لهاا؟

الخادمه: مسافرر.

((البيت كبيرررر جدأ وعمه ياسرر وياسر هم الوحيدين بالبيت الكبيررر فالكبر البيت مكااانت تدري عنه الأا اذاا جاااه وهي تحب ياسررر حيييل وربته ووحقق هالنجاح بفضل الله هي الي أهتمت فيه بعد ماا...بعدين اقولكم ^_^))





وقف من كرسيه وفتح البااب عليهااا اليووووم هـــــي عرووسته لكن بالحراااام!!!!
ومثل ماسوووا بعمته غاليته!! بيسووووي فيهااا واليله !!

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ


صحت من النووم على صوت جوالهااا عته وشاافت المتصل كشررت ورجعته وقاامت دخللت للحمااام وأخذت لهااا شورر ولبست بيجامتهاا اللدافيه ورجعت لفراشهااا وشاافت منه 8 مكالمات لم يرد عليهاا كلها من فنررر قفللت الجوااال وأنسسدحت على سريرهاا حاوللت تمنع دموعهااا عن النزوول وماقدررت!


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

استغرررب تعاملهااا لــه يعني كل هالتغيرر من جيناا يارهااام وأنتي سااكته ! أناا لاززم اكلمهاا((تعوود على رهااام الغبيه الي تتلصق فيه وووو كل هذاا من بووسه جت بالغللط !

طلعت من الحماااام بعد ماتحممت ولبست بيجاممتهااا الناعمه وأنسسدحت ع السريرر وهو بدلل ملابسه وأنسسدح جنبهااا وهو يتقلب يمين يساار لفت عليه معصبه من حرركته

رهاام:وبعدين؟

سيف:شفيك؟
رهام:بسس تتحرك خلاااص بنام! تعباانه حدي
سيف:طيب نااامي مو تصرخين علي !
رهاام:أنززين بناااااااام ..ولفت الغطاء على وجههااا

أبتسم على حركتهااا وجااء في باااله أنهااا مسسستحيه !

ـــــــــــــ



أم فراااس: خلاااااااااااص أنااا فقدت أعصااابي بنتي وينهااااااااااااااااااااا وينهااااااا جيبهااااااا لــي "وتضرب بنفسها وتبكي" رحنااااا لبيت جدهااا نا يمكن عندهم سبقتنا مع بنات عمهااا لكن ماهي فييييه وينهااااااا يابو فرااس

أبو فراس: ماالي الأ أني أتصل على أبووي أقوله.



أم فراس:أناااااا مالي شغل من تكلم بسس أبي بنتي والحييييييييييين ولا أنا بطلع أدورهااا

طنشهاا ورفع جواله يتصل على أببووه
جاه صووت عبد الطيف :هااا؟
ابو فراس: يبه ألحقني البنت مارجعت البيت من اليوووم مختفيه!

عبد االطيف:وشووووو أمجااااااااااااد بنتي وينه!!

ابو فراس: يبه يبه مدررري أناا نفسسي محتاااااار يايبه شسووي ؟؟

عبد الطيف:خلاص اناا وأخوك حمد نتصرررف .طووط طوط ..سكرر



رفع السماعه وأتصل على الامن السرين يبحثووون عن حفيدته في شوارع الرياض الفسيحه وكل نادقها وووو

ـــــــــــــــــــــ


رفع السماعه وأتصل على عدووووه



يلهث بتعب ويناظر لهاا تبكي بعدد ماخذ أغلاااا ماتملك أغلااا شـــي بحيااااتهااا اذا رااح رااحــت هي! معاااد لهاا قيمه بدووونه !اناا وش سوويت بحيااتــي ليه سواا فيني كذااا أنااا وش سووووويــت بمووووووووووت ماابي أعيش مابي أودي أهلي بفضيحه هم بغنا عنهااا أأأه يابوووي صدقني ماالي ذنب والله

جاااه صووت عبد الطيف واضح أنه معصب:ألووو.
ياسر:هلاا بعبد الطيف .
عبد الطيف:أخلص من انت؟
ياسر:أاافاااا معقوله نسسيت زهره؟
عبد الطيف بغصه: هااا اأا
ياسرر: أنزززين ياعبد الطيف كذاا نكوون تساويناااا بالحسااباات بس تبي الصدق حفيدتك وأأأأأأأو .انت فاهمني هههههههههههأأأأي
عبد الطيف:يالوااااااااطـــــي يالكـــــلب والله لا اذبحك.والله
ياسرر:نو نوووو لاتعصب عشان مايرتفع ضغطك وتموت يالشايب ههههأأي الحين ارررسلك حفيدتك ووع لوعت كبدي تراااهااا خذهاااا ..

وسكررر



ناظر لامجاااد حن قلبه عليهااا وهي متكوره على نفسهاا وتبكي رجع قلبه القااسي يضحك عليه أنت لاازم تااخذ حقك منهم بالكااااامـــل يا ياسر لازززم


ـــــــــــــــــــــــــ ــــ

يوووم الأربعااء.


الصباااح فـي المستشفى الخصوصي
أتصصل على صديقه يشووف وش صاار معه :اللووو.
عماد:هلاا حساام وينك؟
حسام: بجده.
عماد:للحين ماجيت لك ثلاث ايام؟
حساام :بلقاهااااااا ولمن اعتذر لهااا أرررجع
عمااد: الكلاام معك ضااااايع أنت ماتفهم البنت نسسسستك.

حسام:لااا مانست اناا أي سويته مو كثيررر فيها أفهمووووووووووني يابشرر

عماااد يناظر لوتين الي جايه: اووكي اكلمك بعدين نتفاااهـم بااي.

حسام:باي.



سكر جواله وناظر لهااا حطت شنطتهاا ع المكتب الصصغيرر الي عندهاا وجلست ع الكرسي وحطت أيدهااا ع رااسهااا

ناظر لهاااا بقلق:شفييك؟

وتين:راااسي .

راااح بسررعه وجااب لهااا بندوول ومااء ومدهم لهااا

أخذتهم وشربتهم .

ناظرت له وقالت: شكرااا.

عمااد: ولوو العفوا يلاا بلا دلــع قوومـــــي ع الشغل.

وتين:طيب. قاااامت وحسست قدت توازنهااا وأمسسكت اييده لا أرادي.

تنح نح وهو مستحي مسكت ايده ايدهااا الناعمه

وتين:أووه اسسفه.

عماد:مصاار شي ..أنتي تعباانه أجلسي شووي أرتاحي واأنااا بسووي عنك الشغل.^_^

وتين: بس أنـ..

عماااد:يلااا أجلسسي أرتااحي

وتين: تيب.

جلست وهو غرررق دااخـل دواامه شغل طووويله.

ــــــــــــ

أبو أياد: ياسحرر يلااا السواق يستناااااك

سحر تبكي تودع أخوانهااا وتضمهم.

اشنط حقتهااا حطوهاا بالسيارره وماوقف معهاا الا شذى الي تدري بظروف سحرر وساعدتهاا على تجهيزهااا لزواجهااا .

ركبت السياره وسكررت الباااب.

سندت راسها لشباك ونزلت دموعهااا دون توقف ماحست األأ والسياره موقفه عند فيلااا كبيرررره.

فتح لهاا السوااق الباااب ونزلت بهدوء

ودخلت دااخل الفيلا.

كان باستقبالهااا أبو تركـي والخدم وأم تركي.

أبو تركي:هلا هلا بسحررر نوررتــــــي البيت يابنتي.

أم تركي من غير نفسس: هلاا كنتنااا.
سحرر:هلاا فيكم..

أبو تركي: مبرووووووك يابنتي واكيييد بنسووي لكم حفله بس تركي مسافر الحين اذا رجع وناظر للخدامه ..وصلي المدااام غرفتهااا

مشت وراا اللخدااامه.

ومن وصلت الغرفه جلست ع الكرسي بعد طلوع الخداامه وهـــي تبكي وتــبكي.


ـــــــــــــــــــــــــ ــ

ماراحت اليوم للدوااام. تبي تشووف بنت عمهااا مبطي عنه من جت من باريس ماشافتهااا ومجهزه الشاي والقهوه والعصيرات والشبسات والحركاات ورنيم بالصاله جالسه تستنى أرواد تجي من غرفتهااا تجيب شغله

دق جوالهااا وكانت رناا :الوو.

رنيم:هلااا رنووووووش كيفك؟

رنااا:مو زينه أشتقت لك يالخايسه

رنيم: ياحياتي واأنااااااا بعد كنت أخطط أجيك الجمعه لأن الخميس جمعت العائله.

رناا:خلااص قلبووو أستااااااك تكفييين.

رني:من عيووووني ياقلبوو يلا جت بنت عمي بايو.

رناأ:بايو

أرواد:من هذي؟

رنيم:ههههه هذي صديقتي بالسكن.

ارواد:حليله هههههه.

رنيم: يـب حبوووبه مررره.هاا جبتي ألبووم صوركم باريس؟

أرواد: يوووووه نسسيته الحين أجيبه قاامت تجيبهن ..ودخلت غرفتهاا وتحوس بالكبت تدوررر الألبووم الصورر وهي توقف على أصابيع رجولهاا حست باحد حاوطهااا مع خصرهااا وقاال وأنفاسه تلفح رقبتهاا: وش تدورر حبيبتي؟

لفت عليه: وععععععع بعددد عني أت وش جابك ماتستحي؟

فنر:ههههههأأي زووجتي ياقلبي ليه ماستحي.؟

أرواد:باقي شوي ع العرس ماتتحمل يعني؟

فنر:لا ماتحمل ياقلبي.

أرواد: ماالت عليك أنت وهالقلب المعفن.

فنر:ههههههه ليه ياعمري.؟

أرواد:وووع اسسكت اسسكت.

فنر: طيب بسسكت وأرووح لكن أسسمعي "وقرب اكثرر من اذنهاا" مررره ثانيه بنقعد مع بعض ررسمي وبعلم جدي.!

أرواد حاولت تفك أيديه من خصرهاا :خلااااص رووووح رووووووووح .





ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ





ظلت طووول هالأيااام حابسه نفسهاا فــي غرفتهاا بعد الي صاار لهااا محدد يعرف شفيهاا عبد الطيف دبر حجه مقنعه لأهلهااا مكااان يعرف بالي صار الأ هي وعبد الطيف وياسر!

كرررهت نفسهاا وحاولت تهررب من البيت بدون محد يدري مع فضيحتهاا الـي جابتهااا لنفسهاا تيب أناا وش ذنبي هذولا بثارهم مع جدي أنا شدخلني! الله يساامحك ياجدي ظلمت الكثير بأفعالك!



ـــــــــــــــــــــــــ



كاان جالس معهاا بالصاله.

زهره:وينك ياولدي لي يومين ماشفتك؟

ياسر:والله ياعمتي الشغل مايرحم .

زهره:أهاااا ا ا اقوول ياولدي ليه ماتتزوج؟

ياسر توتر:هاا لا لا تووني صغيرر.

زهره:وين صغيرر ياولدي أنت عمرك بيصير 34 وتقوو صغير؟

ياسر: ياعمتي الي اكبر مني لسى عزابين بدرري مررره.

زهره:ياولدي أناا مالي غيرك بعد الله بهالدنياا لو متت وانا ماشفت عيالك ؟

ياسر:بعد الشر والله ياعمتي خلااص قريب قرريب بسس عطيني وقـت شووي.

زهره:أمرري لله ك مافاتحك بهالموضوع تسكتني !

ياسر:هههههههه ياغاليه والله ماسكتك بس أفهميني تكفين.

زهره:ياخوفي تكووون متزووووووج من ورااي مسيار. هااااا؟

ياسر:والله والله مو متزووج كلهاا كم شهر واقولك تخطبين لي.

زهره:طيب نشووف

ياسر:هههههه أنززين.





ــــــــــــــ







دخلت الحمام بدلت ملابسهااا لبست شي كشخه محاوله تتأقلم بحياتهاااا الحاليه.

طلعت برا جناحهاا تتفقد الغرف.

وهي فقد زهقااااانــه من هالبيت الي مافي حيااااه

ددخلت او غرفه طاحت فيها عيونهااا وكاانت غررفه كهاا لووح معلقه بجداار أعجبت بعض منها والباقي حسته عاادي جدأ والغرفه الي بعده غرررفه البلياااردوو.

أعجبتهااا جدأ والأضائه مررره جذااااابـه أزرق على ابيض ساطع .

وسكرت الغرفه وراحـت للي بعدده فتحت البااب وتفاجئـت باللي فيهاا :من أنتي؟

سحر بتعجب:أنتي مـــــــن؟؟







ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

أنتهىء~ْ



تحيااااااتــــي




نرجسيه~







توقعاااتكم.!!!





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 09:00 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البــــااارت العشـررووون (20)



بعنوان:ياليت أقدر أرجع الوقت لورى .!



قرأه ممتعه للجميع ...

تحياتي:نرجسيه..




ـــــــــــــــــــــــــ ــــ

دخلت الحمام بدلت ملابسهااا لبست شي كشخه محاوله تتأقلم بحياتهاااا الحاليه.

طلعت برا جناحهاا تتفقد الغرف.

وهي فقد زهقااااانــه من هالبيت الي مافي حيااااه

ددخلت او غرفه طاحت فيها عيونهااا وكاانت غررفه كهاا لووح معلقه بجداار أعجبت بعض منها والباقي حسته عاادي جدأ والغرفه الي بعده غرررفه البلياااردوو.

أعجبتهااا جدأ والأضائه مررره جذااااابـه أزرق على ابيض ساطع .

وسكرت الغرفه وراحـت للي بعدده فتحت البااب وتفاجئـت باللي فيهاا :من أنتي؟

سحر بتعجب:أنتي مـــــــن؟؟
....:أناا أ إ أ أنتي أول من؟

سحرر بعفويه جت وجلست على طرف السرير:أنااا سحر.
...:وأنااا دارين.
سحر:ياهلااا دارين شخبارك؟
دارين بتعجب:بخيرر ..أنتي من؟
سحر بغصه:أناا أ أناااا زوجه أخووك تـركي سحرر.
دارين بحب:ياهلااااا بزوووجه تركي متى جيتي؟
سحر:اليووم.
دارين بابتسامه:زين جيتي والله ملل بروووحي.
سحر بحب:من يوم ورايح ماافي تكونـي برووحك أنااا معك اعتبريني أخت صديقه ألي تبين.
داررين:تصدقين ياسحرر أرتحت لك.
سحر:أخاف أقولك حتى اناا وماتصدقين.
دارين:هههههههههه لا أصدقك.
سحر:أممم أنزين قووومي معي نطلع بالحديقه.
دارين بأسف:أسفه سحوره مقدرر.
سحر :مو على كيفك قوووومي الحين وقداااامي ههههه.
دارين: سحررر أنااا مقدرر أمشي صار لي حادث قديم وفقدت المشي وطعمه.
سحر وهي متفشله من تصرفهااا الغبي :أ أ دداارين أنااا أسسسسفه واللله أسسفه.
دارين:لالا عااادي شدعووه...أممم شرايك نتابع فلم؟
سحر:فكررره .
دارين: أفتحي الكبت الي فوق في فلم هندي لشاهد كابور وكاريناا. حطيه بالفديو وخل نتابع.
سحر: وأأأأأأو أموووت فيهم.
دارين: مي توو.
سحر حيييييل حسسست مع دارين بألأمان حست أنهااا اولحيده بهالعائله غيررر عنهم كلهم غريبين أماا دارين أرتاحت لهاا بشكل مااتصورون. ^_^ وحست كأنها تعرفها من زمان

ــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ


في بيت عبد الطيف رنيم وأوراد جالسين يشرون نعنااع وفصفص ويتكلموون وقالت رنيم لأرواد عن سبب سفرهااا للجدده وقتها مع حسااام بالكااامل
وهم متعقين بالسوالف ومنسجمين طــق البااااب بقوووه أررعبتهم
قامت ارواد من الخوف:بسم الله الرحمن الرحيم من؟
رنيم خوف متمكه بأواد:وأنااا شدرااني الحين الخادمه تفتح ونشوف مين

سمعواا صووت أميررره تقول طقاقه ضايعه ^_^
:أأأأأه يالخايناااااااات متجمعااااات هااا.
أرواد:عمى عمى كش كش خوفتيناااا وبعدين أنا من زمان عن رنيم.
وتين من وراا اميرره:أأأه بس لو أنتفكن زي الدجاااج تقهرررررن .
ررنيم:باللله وأنتي متى جيتي من دوامك؟
وتين: تووي.
أرواد: مشااء وش عندكم جاياات اليوووم وش هالمعجزه كلكم بيتي !
مناار>>هالبنت مع العائله بكل شي هههههههه<<:مفاجئه بس داامكم خنتونااااا مانبي نعلمكم.
رنيم:ماالت بسس وش خيانته مصدقه عمرررك أخلصوا بس وش عندكم؟
أميره:أنااا أتكلم أسكتوواا بنات.
رنيم :وس فيه ؟ أخلثوااا؟
أميرررره: أممم ولا أقووول ألبسوا عبيكم وتعالوااا برا.
أارواد: أوووكي نلبس بس عسا على شي سنع.
جودي: بنت عمي المصممه صايه مغروره بعد ماملكت على اخوي هههههأأي
أرواد أستحت وراحت تجي عايتهاا وهي أصلا ماهي عارفه ليه استحت ....
لبسوا وطلعوا برااا وأصررخواا لا اراااادي من الي شافووه.
أرواد:وأأأأأأأأأأأأأأو بنطلع البر.؟((كانوا مجهزين مع السواق كل شي لطلعه البر ولوازمه))
أميره:يب يب.
رنيم:وأأأأأأأأأأأأأأأأو والله من زمااان عن البر ...
جودي: االأ اقووول وين أمجااد.؟
وتين: وووه من زمااان عنهاااا شفيها ليكون تعبانه؟
أميرره:اوووكي بتصل عليهاا ..
دق
ودق
ودق

لااارد.
أميره:ماااترررررد.
أرواد: بنااات كيف نروح البر لحالنااا؟
جت ببتكلم أميره الا على وصول سياره عبد الطيف فتح له السواق ونزل والبناات يرجفوون من الخووووف وش بيقوووووول عليناا بلالشارع واقفات وش عندهم.

عبد الطيف : وش عندكم يابنات هنا؟
اميرره بجراه:أ أأ نبي نبـ
منااار بسررعه:هلاا عمي شخبارك؟
عبد الطيف:بخيرر. "والتفت على ارواد الكبيرره بينهم:وين رايحين؟
أرواد: جدووو نبي نروح البرر طبعأ بعد شورركـم.؟
عبد الطيف بأبتسامه : فكرره حلووه من زماان مارحنا البر... اجل خلاص أنتوا أسبقوناا ممع السواق وأناا وجدتكم وعمامكم نجيكم بعد متختارون المكاان وتظبطون كل شي.
رنيم:وأأأأأأأأأأأأأاو يلاا بناات أركبوا.
راحوا البنات ركبوا وهم متسانسين الأا أرواد واقفه عند جدهاا تحسسه لسى زعلااان منهااا يووم رفضت تتزوج فنر:جدووو. زعلاان ؟

عبد الطيف حس انهاا مفكرته زعلان الا وهو مسسستحييل يزعل على البنت الي رباهااا مثل بنته
وهي مبرطمه من تحت النقاب وجدها عرف أنها مبرطمه: اناا مستتحيييل ازعل منك يالعوبااا.
أرواد:الله لايحرمني منك.
عبد الطيف:ههههه يلا رووحي مع البنات الحين يخلونك.
رواد بسررعه:هههههههه وأنت قلتهااا لايخلوني.

ركبوا البنااات السياره وأميؤرره ووتين يتهاوشون :وتين أناااااااا بجلس عند الدريشه.
وتين: لا والله تبطيييييييييييين.
أميره بعنااد:ياسخفك ياوتين أووووووووووف.
وتين:ههههههههه مافي يعني ماافي ..هع هع

جوودي:بناااااات تراا كلهاا دريشه اووف منكم.
أميره:دامهاا دريششه أجل بعدي عن دريشتك بجلسس فيهاا.
جودي:سوووري هههههههههههههههه

ـــــــــــــــــــــــــ


تجمعوا العائلااات العبد الطيف بالبرر كلهم
وقسم للحريـم وقسم لرجااال.

عند الححريـم....

أميرره:أيييه جده كملي يوم أنتي صغيررره
شذى:أنااا أكمممل يوم اناا صغيرره كل العيال يقولون أنتي الاأجوديه والشيبان يخطبوني لعيلهم واناا كنت شاطره ويوم أنني صغيررره بسس الناس فلانه وفلانه .....كذاا كنتي صح؟
عذاري:يملاا الوجعه يهالبننات قوووموااا عني..
شذى:هههههههههه هذ1 كلاام جدتي هههههههههههه
البنات:ههههههههههههههههه صدقتي.

وتين تسوولف مع أم فرااس: الأا أقووول خالتي أمجااد وينهاا ليه ماجت؟
أم فراس: والله ياوتين مدرري شفيهاا هالبنت ماتتكل ولا تشررب ولاتتكلم أناا خايــفه عليهااا.
وتين: لاتخاااافي خالتي ولا شي اكيي
فيهاا شي وأناا بعررفه بس اجيكم.
أم فراس:يالييييييييت يااابنتي ياليييت.

أبتسمت لها وتين وهي ترضضع بنتهااااالي بحضنهاا وتهزها لتنااام.

جوودي:بنااااااات مفاجئه.
رنيم:شنوووووو؟

جوودي:الشباااااب سمحوا لنااا.......فرااغ.البنات:هييي� �ييه قووولي
جوودي: أخووي حبيبي ضااري عطتني مفتح سياارته نسووق"وطلعت المفتاااح تلوح فيه" وركــض للسيااره شغلوهاا وطاروااا والي تسوق جوودي.
مناار: جوجو فحطي فحطي بليزززززز.

جوودي :وهذي خمسسه لعيوون منااار .. وتفحط والغبااار وراها>>جودي تعررف السوووواقه من خلال سفرها لباريس هي الي دووم تسووق.^_^
البناات يصفروون ويصارخوون وحركتاااات ..هع

ورجعوا لأهلهم بعد ماطيحوا الي برووسهم..

جلست جنب جدتهاااا وحطت راسها على ككتفهاا.
وونادتهااا وتين يتمشوون وراحـت معهااا


عند رجاااال.

ضااري يسولف مع حسااام:خلااص طيب متى بيتجمعون الشبااب؟
حسساام((رجع من جدده)):هذولا 24 سااعه بالأستراحه تقول ماعندهم اهل .
ضاري:ههههههههه أي والله ههههههههههههه
فراس:ضحكووني معكم.
ضاري:أنت صفط على جنب.
فرااس: وش أوول بسس غيرر المغص الي يمغصكم سنه أنشاء الله.
ضاري:وليه سنه عااد؟
فراس:مدري.
حسام:ههههههههههههه

حمد: يبه بكراا الخميس ببيتي الجمعه .
عبد الطيف: خلااص ياولدي قل لخوانك وأختك يجون لبيتك بكرا
حمد: أكيد يايبه.

حسس ان ألجو مكتم عليه لقى احسسن شي يرفع جواله ويتصل على أهله الـي بباريـس يتطمن عليهم.

دق على الرقم الي يبيه ووقف يتمشى يستنى الــرد.
دق
دق
دق
جاااه صووت الخداامه كله نعوومه: ألووو
((بــــــالغه الــفـرنسيه أحطه بالعربي أحسن لكم))
فنر: بونجور.
الخادممه:بونجور سير.
فنر: كيف حالك؟
الخادمه: بخير سيددي.
فنر: وماأخبار الصغيران؟
الخادمه:أنهم بخيررر ومشتاقوون لوالدهم جدأأأ
فنر بأبتسامه: أريد ان أتكلم معهم..
الخادمه: لقد ناما سيدي فغدا مدرسه
فنر: أوكي حسنا سوف أتصل بوقت أخرر الى اللقاء.
الخادمه: الى القاء سيدي.

سكررر منهاا وهو مشتاااق ومتلهف على شووووفتهم..

قطعه عن تفكيررره وهو يشووف زول الأنساااااااانه الــي كرهااا طوول عمرره حـب ينكد عليهاا وهي تضحك( ليه مبسووطه وتضحك أوريــك))\راح لهم وقررب وبهمس..:أحم احم.
وتين سحبت غطوتهاا وغطت شعرها أما أرواد اعتبرته مو موجووود.
فنر: كيفك وتين؟
وتين:بخيرر انت كيفك؟
فنرر: تماااام ...أمم وتونه ممكن تخليني مع زوجتي شووي.؟
وتين:أكيييييد "وغمزت له ورراحت"
قررب منهااا وقال: شخبارك.؟
أرواد: كنت بخيرر بس من شفتك صررت ماني بخير.
فنرر:يالله تدرين وش احسن شي فيك أنك تبادليني نفسس الشعور.
أرواد عصبت منه: خيرر وش تبي؟
فنرر: بتمشى معك حرام مثلااا؟|"وعدل نظارته الشمسيه" وخصلات شعرره تلعب بالهوااء.
رجعت خصله من شعرها لورا اذنهاا وقالت: فنرر اللله سخليك بعدد عني يكفي طوول عمرري بقابلك وبتمل مني خلني برووحي ياخي؟
فنر حس بمغص ببطنه حط ايده على بطنه وقال: طيب طيب باااي.
مشى عنهاا واييده على بطنه أرتكى على شجررره وغمض عيوونه من الالــم
لاحظت عليه تغيرره المفاجىء وركـضت له: فنرر فنرر شفييك؟
فنر بالم: ار وا أد بطـنـي احس بسكاكين.
ارواد ياربي هذا لايمووت علي أفففف ياغثته شكل دعائي لأستجاب استغفر الله حرام ادعي عليه :بتصل على حدد يجي يشووفك
فنر:لالالا وديني سياارتي .
لفت يمين يسار تدور سياارته ولقتهاا قريبه شووي.
أسندته عليهااا وايدها وراا ظهره وأيده ورا رقبتهاا لين وصلت لسيارته وفتحت البااب الي قدام وركبته ومن غير شعور منهاا ركبت معاااه قداام.
فنر بالــم: أفتحي الدررج عطيني حبووبــي الي لونهم اصفرر .
عطته الحبوب زي ماطلب وأكلهم بدوون مااء
شووي شووي حسسته هداء ناظرته بخوف: كيفك الحين.؟
فنرر: احسسن شووي ..وناظرها بلطف غير مقصوود: شكراا كنتي معي ولااا .
أرواد:ولا شنوو؟
فنرر: خلاص مو لاززم تعرفين.
أرواد: أحسسن.
فنر: أنتي وش جابك بسيارتي أنززلـي ولا بأظطر اغيررر الكرسي الي جلستي فيه.
ارواد بغرور: ووع من زين سياارتك الخرباانه.>>موديل 2011 بسس هي مو عارفه وش تقوول هههههه<<

فنر:ههههههههههه الحين أانااا سيارتي خربانه هههههههههه.
سكررت البااب وراها بعصبيه وهي تتجه للحريم........




ــــــــــــــــــــــــ
اليووم الثااني

الخميس

بالمستشفى الخصوصي وبالتحديد الرسبشن
نزلــت شنطتها ع الطاولــه وراحت تيبة ملفات من عند المديررر
ورجعت ولقته جالـس وحااط رجل على رجل وبأيده كووب قهوه ومرووق وقالت من غير قصد : عسى دوم الروقان.
أببتسم لهاا أبتساممه خلتهاا تحس بشي يضرررب قلبهاا الي دق دق بسررعه: حناا وياااك.
أسبحت في بحر شغلهااا المتعب وحسست أن بعض الي بالملفات ممثل المعلومات المطلوبه عن المريض مو عارفه كيف تعبيهاا حااولت تفكرر وتعررف وماقدررت ..مالي الأ أني أسئله ...وتين: عمااد.

نزل فنجاان قهوته:هلاا؟
وتين بهدوء:فيه هنااا كم شغله مو عارفه لهاا ممكن تعلمني؟
عماد بأبتسامه: اكييد.
وتين::أووويلي هذا لايبتسم كدري وش صار لي:أمم طيب.
قررب منها حتى صاار دقنه عند كفتهاا لأنهاا قصيره شووي وبدأ يشررح لهاا .. رفعت راسهاا لتسئله عن الي يعلمهاا فيه وألتقت عيوونهم ببعض .
بلع ريـقه بصعوبه وبعدددت عنه:خلاص خلاص فههمت شكرا.
حس انها مستحيه منه وتركها على راحتهااا

ـــــــــ


نزل من الدرج ولقى عمته جالسه تشرب قهوتهاا بهدوء.
بااس راسها وجلس جنبهاا وهو مبسووط
زهره: عسا دوم هالبسط ياولدي بس مقالت لي ليه؟
ياسرر بفررح: شي خااص.
زهره: شي خااص عني؟ ماظن فيه.
ياسر:هههههه أكييد مافي بسس الي مخبيه عنك شي بيفرحك.
زهره: قولي شنوو؟

ياسر: لاا ماقوول مفاجئه.
زهره: بتقول ولا أزعـ
ياسر يحب عمته موووت : لالالالا كلش الأ زعل زهرتي. السالفه أني خذيت حقك من عبد الطيف واليوم بكملها معه ههههههه. شايب خرفاان مفكررر أنه بس هو يقدرر يهين الناس ويذلهم أناااا خذيت أغلاا شي من حفيدته وأشووف واشوف وش بيسووي.
زهره مصدوووووووومه من كلااام يااسرر وش سوا هذ1: ياسررر لحظه وش قصدك؟
ياسرر: يوم عمري 18 سممعتك تبكين وتشكين لأمي أن عبد الطيف ال.... خذا أغلا ماتملكين دمررك دمررررك مشستحييل أنسا هالكلمه ياعمتي وحطيته برااسي لين هالحين واخذت أغلاا ماتملك من بنت وولده
زهرره: ياسرررررر أنااا قصددي فلوووسي وحلااالــي أغلا ما أملك بعد وفااه ابووي دمرررني وأخذ نص أسسهمي بعقود مزيفه دمرنـــــي يووم كان معي شركات ومصانع ورثتها من أبوي وبقيت اعيش نفسي وأعيشك على محل صغيرر يصرف عليناااا.
يااسر وقــــف مذهووول ياارب يكوون غلط كلامك ياعمتي وش تقوليين لالا ياارب غلط:عمتي أنتي صاادقه؟
زهررره: أجــل بكذب؟ حراااااااااام عليييك تسووي بالبنت كا انت ضيعتهاااااااااااا ضيعتهااااااااااا مااارااح اساامحك يااايااسررر ولاأني أمك أوعمتك أأذاااماصححت غلطك.
ياسر:شلوون؟
زهرره:مااالي شغل فيك بعدد عني والله طححت من عيني والله ..وراحت عنه لغرفتهااا

أمــاا ياسرر وقف مصدووم ومانطق الأ بأسم: أمــجــأأأد .؟

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
العصر
رجع من الدواام وهو تعباان فكر يحط رااسه وينااام أول مايدخل غرفته.
لكنه لقاها جالسه ع السرير كأنهاا تنتظررره
سيف: السلام عليكم.
ريهام: وعليكم السسلام.

دخل احمااام (أكرمكم الله) وأخذ لــه شور ورمى نفسه ع السرير .

رهاام:سيف.
سيف:هلاا؟
رهاام:ممكن تقووم بكلمك بموضوع.؟
عدل جلسته وناظر لهاا: قولــي؟
ريهاام..أخذت نفس: سيف أناا مارااح أصبرر أعيش كذاا ابي أسرره ابي أحس اني متزوجه خلااص ياسيف صاار لناااا سنه ونص واحناا على هالحاله اناا لمتى بعيش نفسي بامل أني ممكن نكون كاي زوجين بالحياه أناا أبي أولااد ينادوني ماماا ابي زوج يحبني ويحترمني سيف اذاا أنت مو قادرر تنسى رناا خلاص ياسيف طلقنيي والله مازعـــل منك .
سيف مصدوم من كلامهااا هو ليه ماحس انهاا فعلا ملت مستحيل أي وحده مكانهااا تصبرر الي صبررت عليه:تبين الطلاق ؟
ريهاام: اناا بشووف حيااتي يا سيف أبوي أمي ينتظروون أولاادي وأناا عايــ
قاطعهااا وهو قررب لهاا ووهمس: أناا أحبك.
أسستحت من جرائته والكلمه الي قالهاا:وأبي منك اولاااد ووطفي النورر.

مفقوود ^_^

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

دخلت عليهاا امهاا وهي تقرا لهاا مجله
نوف: بنتي أميرره جووك خطااب.
أميرره: منوو؟
نوف: نااسن أجااويد يابنتي وابوك يعرفهم.
الولد اسسمه قيس وممرض ووحليل أبوك مدحه والجيران وو
أميره...يعني خطبني أخوك يامنار هيين هيين يادوبه مااقلتي لي
نوف:أنتي يابنتي شرايك؟
أميره: أناا رأي من رأيك أنتي وابوي.
نوف: أجل على بركه الله. مبرووك يابنتي.
أميره: الله يباارك فيك.

طلعت أمهااا تبشرر أبو أميرره بموافقتهم لأنه الي خطبهاا قيس مع عمه ابو حسام وحسام ^_^

رفعت جوالهاا ودقت على مناار
دق ودق وردت
أميره: أأه يالدووبااااااا خطبني أخوك وماقلتي لي؟
منار:خخخخخخخخخخخخخخ المهم وافقتي.؟
أميره بمزح: اكيييد لا.
منااار:وجعاااااااااه لييييييه؟
أميره: امزح وافقت .ككككككك
منار:ها ها باايخه ..أأه لو تشوفين قيس منجن يبيك مدري أحس كأنه شايفك؟
اميرره: لاا منين بيشووفني هههههههههههههههه

وظلواا سووالف وقرررق \\

ـــــــــــــ
باليل

في منززل حمد الجمعه الأهـــل
الكل رااح الأ اروااد لأن توها جت من دار الازياء وبدت تكشخ لترووح

لبست عبايتها تستنى السوااق ...لكن أستغرربت وجوود سياره تستناها غيررر سيارره السواااق,
ضرب لهاا زمور وراحت ركبت معااه وهي عارفه انه فنررر عررفت سياره الخربانه بالنسبه لهاا

دحلت بهدوء:السسلام عليكم.
فنر وعليكم السلام.
ارواد:ليه انت ماخذني؟
فنر:................
ارواد:ووجدي يعررف؟
فنرر:..........................
اننصصدمت من الكلمه الي قالهااا لهااا



وو


خلاص تعبت فدددددددددديتكم

البااااااااارت الجاااي يووووووووووم


الثلااثاااء الجااااي بأذنه تعالى,,,,




جواد لمن يعررف بخطوبه اميره؟
أمجااد وسرهاا الدفين؟
ياسرررربعدد الاحساس بالذنب؟

فنر؟

ارواد؟
عمااد؟

وتين؟















نرجسيه...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أحــبـيـنـي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:26 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.