آخر 10 مشاركات
عِـشـقٌ في حَضرَةِ الـكِـبريآء *مميزة مكتملة* (الكاتـب : ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ - )           »          زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          خلف الظلال - للكاتبة المبدعة*emanaa * نوفيلا زائرة *مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          أحبك.. دائماً وأبداً (30) للكاتبة الرائعة: مورا أسامة *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : مورا اسامة - )           »          93- رجل من ورق - كارول مورتمر - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ملك يمينــــــك.. روايتي الأولى * متميزه & مكتمله * (الكاتـب : Iraqia - )           »          صدمات ملكية (56) للكاتبة: لوسي مونرو (الجزء الأول من سلسلة العائلة الملكية) ×كــاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-13, 11:07 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أحــبـيـني أحـبـيـني وإذا تـركـتـك اكـرهـيـني بـكـل مـافـيني/ للكاتبة نرجسيه ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم رواية
أحــبـيـني أحـبـيـني وإذا تـركـتـك اكـرهـيـني بـكـل مـافـيني
للكاتبة / النرجسيه




كلمة الكاتبة
بسم الله الرحمن الرحيم...
سووف أطلق لقلمي حرريته لكي ينثر لكم رواايتي الثالثه في صفحات هذا المنتدى

وعنواان رواايتي
((أحــبـيـنـي أحـبـيـنـي وأذا تـركـتـك أكـررهـيـنـي بـكـل مـافـيني))
وأتمنى ان تكوون روايتي خفيفه عليكم وأن تحبوها كما احببتوا الي قبلهاا.
ورواايتي تحكي عن:
الحب .....
......التضحيه
الـقسووه ...
....الأنتقاام
الكررره....
....الابتزاازز
ولاتخلوو من الــرومــنــسـيـه .........
سووف أطلق لكم في هذا الصفحاااات رواايتي التي تنسسج من الخياااااال ويوجد منهااا بالوااااقع الي نعيش فيه..
وسوف احكي لكم عن عدده شخصياات بهاا فا أرجوا التدقيق بهاا ووفهم الي بووصله لكم..

وروااايتي أقوول لكم أن فيهااااااااا من
الخيااااااااااااااااااال


و

الوااااااااااااااااقع
مزجتهاا لكم في هذذه الرواايـه وسووف أطلقهاا في هذه الصفحااات...
وارجوا من كل الي عجبته الروااايه لايخببل علي بالردوود الطيبه
((وانا لا ارريد ردوووود سطحيه رجائاً ))
ولا احلل أبد من ينقلها بدون ذكرر أسسمي الـــكــااتـبـه : ((نـررجسـي??))
فهل ستكوونوون معي برواايتي هذذذه .؟؟؟


أنتظرر ردودكم التشجيعيه...




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 29-05-22 الساعة 08:41 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 07:13 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





(( ... الــــبـــاااررت الأووول ..و.. الـــــــبــاااررت الــثــاانــي ))


قراه ممتعه للجميع


"تحيااتي ..نرجسيه"


(( جايب هالقسووه منين..؟؟))



الاب عبد الطيف بقسوووه: أطــــــــــــــــلــــــ ع بـــــرأأأأأأأأ ومــــن الـــيوووم أناااااا ماعررفك..


حـمــد بترجي: يـبـه الله يخليك حااوول تتفهم أناا خلااص تزووجت من الانساانه الــي أحبهااااا يبه لاتحرررمني منهااا


قااام من كرسيه بقووه ارعبت الجميع وكل عررق ينط عصصبيه: أنــــــااا أررسسلتك للخاارج لتدررس مو تجيني متزووووج ياحقيررر

حــمــد: الله يخليك يابووي حاااول تتفهم أناا حبيتهااا مـن كــل قـلـبي ومستحيييييييل أتركهاا."وناظر لزوجته روز الـي وااقفه جنبه ولابسه البس الاسلامي المتحشم"يبه شووف روزز اسسسلمت عشااااني لانهاا تحبني ياا أبووي لاتـــقــسـى عــلــى ولـــدك "ونززلت دمووعه.."

عبد الطيف بقسوووه : أنت مو ولــــدي وأناااااا أتبرأ مننك ليوووووم الدين..


جاابر بـســررعه:يبه كلش الا هالكلمه أنت تدرري وش معنى أنك تتبرا من وولدك.! ساامحه يا ابووي رب العالمين ساامح ليه البشر ماتساامح.!

عبد الطيف بعصبيه: أنت ولا كلمه ولا تدخل"ويلف على حمد" أسسسمع انت خذ هذي الاجنبيه معك وأنقلع برااا وماالك ششي عندي لامن وررث ولا غيرره وانا أتبرأأ منك ...معك دقيقتين اطلع برااااااااا..


حمد مصدووم من الي سمعه لحظه خلووني استووعب الي اسسمعه اناا حمد حبيب أبووي يسووي فيني كذاا يتبرا مني قداام اخوي وامي وزوجتي ويحررمني من كل شي طيب انا كيف بكممل ددرااستي الي تحتاج مصروف كيف بصررف على زوجتي ووين ارووح.!


مااحس بنفسه الا وهو بخاارج القصرر.

عذااري تبكي: ليه ياعبد الطيف تطرد وولدي حرااام عليييك ولدي ووين بيرووح الحين ومن له أأأه ياحسرره قلبي عليك يااولدي..

عبد الطيف: أحسسن خلييه يتربى قاال حب قاال هه


صعد حباات الدررج وهو يسسب ويشششتم وأتجه لمكتبه.



(( الاب عبد الطيف عممره54


زوجته عذااري وكانوا عياله صغار معدا جاابررر الكبيرر


جاابرر: 29يششتغل مع ابووه بالشرركه

حمد:27 هادء جدأ متوفق في دراسته ملامحه عربيه الأصل ماقووول جميل لكن مرره مملوح وجذاااب قرر يدرس في بااريس وصاادف انه عششق بنت باريسيه وهي حبته من قلب لكن صاار الي صاار يووم عرفوا اهله وخااصه انهاا كاانت حااامل.!! ورفضوا هالششي .




ومكااان يعررف بالي سوااه عبد الطيف الأا جــااابــر والام عذااري فقط




ـــــــــــــــــــــــــ ـــ


بعد مروورر 25 سسنه من الي صاار..

أولاد عبد الطيف

(جاابر تزوج بنت خاله وأنجب بنت أسمها اروااد وكاان مسافر لعمل فـي الشرقيه وتوف عل هذذاك الطريق وتاارك بنت عند ابووه وعبد الطيسف معتبرهاا بنته وكأنه بنته حقيقي مو قااصر علهيا شي لو تطلب لبن العصفور جابه لهاا ))
(( نووف متزوجه وعندها بنتين ..وتين..اميرره))

((ناصر متزوج وعياله سيف ورنـيـم ))

(( ابراهيم متزوج أولاده .فراس ريهام أمجاد))

بتعرفون التفاصيل بعدين..

....
كااان جاالس ورا مقعده الخششبي ويـفــكر بوولده ووسنده بالحيااه الي توفى ببحاادث مع زووجته المساالمه وتاارك بنته يتيمه لكن عبد الطيف مدلعهاااا أخرر ششي ومسفرهاا على حساابه تدررس تصميم أزيااء لكي تصبح مصممه أزياء مشهورره. وكاان راافض فكرره انها تصير مصممه ازيااء لكن دلووعته ارواد مايقدر يررد لها طلب



ررن جررس القصرر ليعلن ووقت الغدااء.


نززل من حباات الدررج وملاامح الكبررر تكسو وجهه والتجااعيد محدده على عيوونه ووذقنه ابييض الوون تززيد من هيبته والكل يهاابه من العائله ومايررد له طلب ومايحب احد يقوله لا ابد ابد..

جلس على راس الطاووله وجنبه زوجته عذذاارري.الي نفسس الششي التجااعيد وااضحه جدا لكن رغم هذاا كاانت تحاوول تهتم ببشرتهاا وبنفسهاا



عبد الطيف: ووين الخبزز الاسمرر يا ماري.؟

قددمت امامه صحن الخبز الي يفضله. واخذ قطعه ياكلها مع الشوربه بهدوء.

الجده عذااري:أإهـ كاان هالبيت ماليته ارواد بضحكتهاا والحيين ماافي غيري انا وأنت..

الجد عبد الطيف :الله يوفقها...... "ونزلت دمعه غصب عنه ومسح عل عيونه بقووه مايبي يهرها " بنت المرحووم .


عذااري تناظر صوورره ولدهاا جاابرر الي معللقه بووسط الصاااله وكاانت الصورره كبيررره جدا وبجانبها صوره عبد الطيف .
: الله يررحمه ويغمد رووحه الجنه..

عبد الطيف: امين ..

عذذااري: أهم ششي تشووف طلباات ارواد بنت الغاالي ولاززم كل شهر تحوول لهاا مبلغ محرزز .

عبد الطيف: لاتوصيين حرريص انا حااط لهاا خدم وشقه من اححسسن ىمايكوون مجهززه من كل ششي وسياره توديها وتجيبهاا لحد مااتبي.. ومصروف يمششي لها وييزيد منه بالصراافه.

عذارري بحناان:حلوو طمنتني.

عبد الطيف: جهززواا لجمعه اليووم ليكوون نسيتي اليووم الخميس وجمعه العائله.!

عذاارري اأإه منه عصبي وقااسي وقالت بمراره : ايه جهزوا كـل ششي..


قاام من الطاووله بهدووء وررجع لمكتبه..


وسررحت عذاارري تفكرر بولدهاا الي ماتدرري عنه من سنين ونززلت دمعه ومسحتهاا بسررعه واتجهت لغرفتها لترتاااااح.





فـي اليل..

أجتمع الكل في قصرر الجد عبد الطيف الفخم الي كاان يحاووطه حديقه مزروووعه باأنوااع الوررد والي يهتم فيها من احسن المزارعين والمسبح المرووسم على ششكل معين وبجانبه كرااسي ومظلات ويعاانق الجداار شلال صنااعي منظرره سااااحر..




في غرفه الحريم...

كاان مجتمعين الجده وحريم عيالها وبنتها وبناتهم


نـووف: شلوونك يايمه عسااك بخير.

عذااري: الحمد الله يابنتي تماااام التمااام.

وتين: كيفك تيته (جدتي)) ..

نوف: وجع وش تيته تكلمي زين يابنت.

وتين: ماامي شفيك عااتي كله وااحد.


أمـيـره: الأ من الخباال بسس.
الكل:هههههههههههههه


عذذاري: شفيكم عليهاا تعالي ياحبيبه جدتك..
راحت لجدتها وضمتهاا. وهي مبرررطمه


((أعرفكم نوف متزوجه من قريبهاا زاايد وبناتهاا وتين عمرها 17 ثااني ثانوي أدبي شخصيتها قوويه متسلطه مغروره واميره عمرها 18 ثاالث ثاانووي علمي هااديه جدأ ومساااالمه وماتحب القيل والقاال وتتجنب المشااكلل دائما ))


أمجااد : تصدقين وتين انـي ررحت للسوق الي يتكلمون عنه البناات ورربـي أنه باااايخ


وتـيـن: يوووه وربــــي ملييييييت كل الماركااااات ممله هالسنه ماافي ششي جديد.

ريهاام: ارحمونااا يالجديد ههههههههههههه


أميره: ووربـي أنكم سامجاات سوولفوا بششي ثااني طفشتووني.



((بناات ابراهيم ريهام عمرهاا 19 اول سنه بالجامعه وأمجااد عمرهاا 17 نفسس عمر وتين وداايم تشجعهاا بكــل ششي واخوهم فراااس عمره 24 بكليه الظبااط يدررس))


((أولاد نااصر رنـيم وفرااس رنيم عمرها 19 من عمرر ريهاام وهي وريهام وورود نفسس الاطبااع والاخلاق لكن هي هااديه جدأ وغاامضه بعض الششيء وداائمما سرحااانه تفكربـ.....

وسيف عمرره 23 اوول سنه يدرس محاماه ))


دق جواال وتين وقاامت على طوول تكلم ودامت المكالمه سااعه ورااحت لها أمجااد : اكيد هوو قووولي ووش يبي هالخاايس.؟.

وتـيـن بخوف: يبي يقاابلني شسووي.! ولا بيهددني شووفي رساالته خوفتني"وقاامت تبكي."

أمجااد بتوتر: ماعليك منه يااكل تبن هالخاايس ياكررهي له. امششي قوومي نروح للبناات ولاتحسسينهم بتوترك.



جلسسوا عند البنااات

ناظرت لهم أميرره : مابتبطلوا هالحركاات.!


أمجااد: وانتي وش ددخلك أحنا يالله افتكينا من أرواد تجينا أنتي ماالت بسس .

ولفت على وتين تسوولف معهاا.

ريهام: ماعليك منهم وانا أختك الا خبرريني كيفك مع الجااامعه ووش بتسوين بالمواد الي حملتيهاا.


ودخلواااا في سواالف عميقه هم الثلاثه

ووتين وأمجااد يتهامسن بصووت خافت يخططن لششي كبيرررر..


وتعشواا والكل رااح لبيته..






~~ الـيـووم الثاانـــــي ~~


في المدررسه


وتين: يااااااربي اكرهه ذاا منين طلعلي اعطيه فلوس الي يبي لكن ينقلع عن ووجهي أوووف .

أمجااد: يختي انتي ليه مهتمه فيه طنشششششيه الحقران يقطع المصراان....


وتين: بس انا خاايفه يسوووي ششـي فيني ورربـي موناااقصه ياارب ارررحمني بررحتمك ياااارب
امجااد تتوقعين انه بينشرر صورري.! انا ليه اعطيه ليه. صددق أني غبيه اإه ياقلبي بيووقف.

امجاااااااد امجااااااااد هيييه ووينك انتي موو معاي.!

امجااد : خيررررر وش تبين أيه افكر بحبيب القلب وش رايك يعني مفكره ماعنددي غيررك ..
وتـيـن : تحبين المغرورر سيف وربـي مو معطيك وجهه يااكررهي له.

أمجااد: بتشوفييييين كيف بخليه يتعلق فيني بس اصبررري علي.
وتـين بتفكيرر: نشووووف.



أخر الدواام.


وتين: أميره انا راايحه مع امجااااد انتي رووحي مع الساااايق بااااي.

اميره بصراخ :هيييه دبـــــاا والله لا اقوول لأمي وين بتخليني برووحي.

لافاائده رااحت وتركتهاا.

واتجهت لبااب المدرسه تنتظرالسواق

يااربي وش فيه تأخرر والله لااقوول لباابي عنه اووف حرررر. ددخلت دااخل وهي تفك طرحتهاا وتنفخ بشعرهااا بالهوااء.


بعدد نص سااعه من الانتظار المدرسه خليت تمااااما مافيها اأحدد ابدن..

لبسست عبايتها وطلعت وماالقت الساايق :أأخ الحمااااار والله لا اورريك

توكلت على الله وقررت تممشي مششي للبيت.

:اووف يااربيي كله عماال هنود وباكستانين اخااف منهم ياااارب ارحمني ووصلني سالمه لأهلي ياااااارب.

دخلت بالحااره الضيقه قاالت يمكن تكوون امااان أكثرر وتضيع السيارات الي تلحقها ودموعها ارربع اربع.


دخلت الحااره الضيقه وهي تسسمي بالرحمن وتستغفر ومغمضه عيونها بخووف تكرررفست برضمه ((حجر )) وطااحت على وجها ونزف دم من انفهاا وطااحت العباايه على كتوفهاا وطلع شعرهاا ومريولها المدررسي ووهـــي تــــــــــــبكـــــي..

قاامت تنفض ملاابسهاا بخووف وترتجف ومششت بخطواات سرريعه للبيت الى انا وصلت وراحت غرفتهااا على طوول بددلت ونااااااامت.

((ومااحست بالعين الي تراقبهااا قبل لاتاااصل الـبـــيــت.))



ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

رنــيـم من تحت البطاانيه: وش كثرر تحبني.!

حسااام:أحببببببك أحبك احبك حييييييييل حييييييل. اكثر من ماتتصوررين ياقلبي أنا مجنوونك.


رنــيــم بخجل: واناا امووت فييك يااقلبي ومتسحييييل أكوووون لغيرك يابعدد هالدنيا.


أبتسم بخبث وقاال: وأناااا أعششقك يااقلبي .......بسس انا زعلااااان حييل حييل.

رنـيـم:لالا تززعل امر تددلل شنوتبي..!

حساام بزعل مصطنع: وين الصوره الي قلتي بترسلينها.!

رنـيـم وهي خايفه تفقده وتحاوول تلبي كـل طلباااته:ماااطلبت ششي الحين أرسلهااا لك ثوااني بس..

سكررت وبعد دقائق اررسلت صورتها..

وأبتسم بخبث وضحك ضحكه شيطااانيه:ههههههههههههههه� �هههههههههههههههه صددق غبيه هالبنت يالله صبررني انا راهنت خويي أني اشبكك وشبكت خلاص بسسحب ششكلي والله ملييت دلووعه مررااااا افف ..


وقاام يوري خويه صوره رنــيــم بفخرر :شووف شبكتها صح ههههههههه

خويه:ياخطيرررررررر كيف قدرررت لهااااا.

حساام: خبررتي الشخصيه..

خويه: اهنييييييييييييك صررااااحه..

حساام يناظر صوره رنــيـم بحنيه ويقول بينه وبين نفسسه(براه ونظره فيها طفووله ماتستااهل الــي يصيرر وبتركك باقررررب ووقت ياارنـــيــم عشاان ماتتعلقين فيني اكثر وتنصدمين...)




الــــيووم الثااني بالمدررسه


أمـيـرره: فااتك يا مناار الي صاار لــي أمسس السوااق ماجااني و........................قاالت لها كل شي.

منار: يوووووه طلع وجهك بالشاارع.؟!

أميره بثقه: بس اشواا مكااااااان فيه أحــــــددد والحمد الله الحمد الله أشكررررر ربـــــــي أن الشاااااارع فااضي ولا كااااان انتحرررت ههههههههههه


مناار: هههههههههههههه من جد يااويلك لو حد شاايفك كان رحتي بستييييين داهيه ههههههههه


أمـيـرره :ايه ههههههههههه اقوول فكي الشيبسس والببسي والفطاايرر"وقاامت وقفت على طاولتها وتصررخ للبنات" يــــــلاا الفطورر بدا وتصاارخ للبناات بالفصصل وتجمعوا يفطروون على حساااب اميرره .....والكل يحبهاا ومعروفه بكرمها وطيبتهاااااا




منار: اليووم الاربعااء شرايك بكرا نطلع المول.؟

اميرره:لامقدرر اسسفه بكراا جمعه العائله بيت جدي.

منار: طيب اليووم شرااااايك.!

اميره:اووكي موافقة وراح اخذ معي وتين ناقصني شوويه اغرااض.

منار: تيب حلوو ..

واستاذنتها وركبت مع الساايق ومعهاا وتين..

وتين بتردد: أممممم اميره ممكن طلب..؟

اميره:شنو.؟

وتين: ودي اروح الموول اليوم تروحين معي ..؟

اميرره:اصلا انا اتفقت مع منار ونروح اليوم جهزي نفسسك..

وتين: وأأأأأأأأو ونااسه تيب وبقول لامجاااد.

اميره تناظر لورا:اووكي.

وتين: وش فيك تناظرين لورا.

أمــيــره بتردد:لابسس شووفي السيااره من طلعنا من باب المدررسه ووهي تلحقناا.

وتين:عااتي مافيها ششي.

اميره: على قوولتك ...الاتعاالي ليه تبين الموول الله يستر من بلاوووويك.
وتين بخووف:لالا ولااششي بس طفشاانه اليوم اجازه نهايه الأسبووع ههه.

اميره:اييه الله يسترر منك بسس..




ــــــــــــــــــــــ

عـبد الطيف بمكتبه يفكر بينه وبين نفسه:لازززم أظمن مستتقبل احفاادي وكيف بتكوون حيااتهم..

ووفي بااله يدووورر ششي وابتسسم ولاأول مرا يبتسسم ررفع جوااالهوااتصل على عيااله يجوونه بكرااا بجمعه العائله يومالخميس ولززم عليهم يجوون بدرري عشاان الموضوع المهم..

((الله يسترر من الي بتسويه ياعبداللطيف))


ـــــــــــــــــــــــــ ـ

فــي أررض باااريــــــس



فـــي شــقه بطــلـتـنـااا ((اروااد))



كاانت خافته الضوء والغرفه اجوائها هاديه جداا نائمه لاترررريد أي أزعاج والغررفه باررده جدأ مااحست الا بصووت التلفوون يررن.



رفعت المسااعه وحطتها بأذنهاا بكسسل.


بالغه الانجليزيه:الــوو مدااام اأرواااد شرركه ليدي فاشن ترريد أن ترى تصاااميمك لكي تقميك ..

نطت بسررعه وعدلت جلستها:

:يس يس أووكي ..

قاامت بسررعه وأخذذذت شورر ولبسست بنطلون جينز وبلوزا صفرأ عليها كتابات بالخط الرماادي ولبست شوز أصفر على رماادي ولبست العبايه ولفت الطررحه الخليجيه على راسها ونززلت فتح لها السوااق البااب ورااحت للشركه ومعهاا تصاميمهاا.



ووقفت السيااره أماام مبنى داار الازيااء الشهيرر المصممين الي يعملوون لصالح هذذذاا المركز الكبيرر.

نززلت ببطء وحسست ان المساافه بعيده جدأ عكس الحقيقه فالمساافه قرريبه لكن خوفهاا وتورتهاا أنهم مايبقلوهاا



أتجهت للمكتب الرسبشن .

:تفضلي وأدخلي بعد 5 دقاائق على مكتب المديرر المناووب.

اوراد بتعجب وخوف:أين المدير التنفيذي أذن.؟

السكرتيره وهي رافعه حااجب: في عطله ...


."وابتسمت لهاا ودخلت ..."

عررضت على المدير تصاميمهاا وأعجب بهاا وناظرهاا نظرره تفحصص دقيقه في رسسم الازيااء وكأنه فستاان حقيقي. أماامه

ناظر لها وقال: من بكرا تبدأي العمل معنااا.

اروااد بفررح:شكراااا شكرااااا استااذ مااعرف كيف اشكررك.



المدير:لاداعي للشكر فا أنتي فنااانه موهوبه ولديك موهبه لايجب أخاافئهاا والكثيرر رااح يستفيد منهاا..

اوراد:شكراا استاذ احرجتني بكلاامك..

المديرر:لادااعي للشكرر..أإه نسيت اقوولك بكراا حفله عشااء يضم جميع العملين بالشركه وسوف يكون هناك المديرر التنفيذي ويجب عليك مقاابلته أولا..

ارواد: أكــيــد استاذ. لكن اين مكاان الحفل.؟

المدير: في القاعه ال...... الساعه 8 مساء.

ارواد بخجل:اووكي شكراا استاذ لكن هل استطيع دعوه صديقتي.؟

المدير:نعم تستطيعين ذلك بالتاأكيد.


طلعت من عندده وهي حااااااسه بسعاااااااده مالهاااااا مثييييييل ودهاا تصرررررخ وتقول حلممممممي تحقق تحقق ياناااااااس شوفوني بصيرر مصممه ازياء مشهورررره أإه ياااااارب وفقني يااااااااارب تمم لي على خيرر..



ركبت سيارتهاااااا ووهي تفكرر بمستقبلهاا الي جت عشاانه لبااريس..

ناظرت للشبااك للعاالم وابتسسمت من شافت بررج ايفل يعج بالانواار وزحمه النااس.


ووقفت السياره عند شقتهاا نززلت ورارتمت على سريرها من الفررحه اخذت جوالها واتصلت على صديقتها الاجنبيه ((لـيـزأأ))

وعزمتها ع الحفله لاززم تكوون معها موبروحهاا..ووافقت صديقتهاا

رمت الجوال بعيد

من الونااسه بعد انهااء المكاالمه

وهي تفكرر بمستقبلهاا داااااار الازياااااااء والتصاميم دخلته أخيراااا ماكااانت تفكر الأ بهذااا

ولــم تــفــكــر

بالحفله

ومن ستقااابل

وماذذااا يواجههاا

من صعوباات.!!



أنتهى ~



أنتظرووني بالبااارت الجاااي...



هذذااا بارتيين وعارفه انهم قصااااار لكن اذاا شفت تفااعل بكملهاااا واطوول البارتاات


وبالنسبه للبارتاااات رااح يكوون باارت بالاسبووع


كــل يووم اربعااء باااااارت



......................


تحيااتي


: نرجسيه....





تـــوقعااااتكم.!!! ووش بيصير.!






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 07:14 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مسااء الخيرر ..\\

انا نززلت باارت اليووم لانه جهززز بدررري..



تفضلوا الباارت




((ملاحظه:في البداايه والنهاايه

اقوولكم روااااااايـــــتـــي مليئه بالخياااال و النقد الــي يجيني اررحب فيه لكن من الأن اقوولكم ان فيهااا من الخيااال..))

\\

\\



(( .. الـــبـــاااررت .. الـــثـــاالـــث .. ))





قرأه ممتعه للجميع &تحيااتي :نرجسيه



((اعــجــااب أو انتقاام.!))




توك صغيره وسط مايه تذوبين
لا تكدري يا بنت,, صفوة حياتك
الحقي قطــرك لا.... تتوهين
وتاخذ سنينك لـونها من عباتك
انا قد وضحتلك ... وتدرين
ماينفلق راسي.. بحـذفة حصاتك


\\




الــعــصر في بااريس &

وبالتحديد شقه أرواااد



صحت من النوم لقت الخدااامه مجهزززه لها موكاا باارد وبسكوويت بالكاكاوو جلسست أماامه وأخذت قطعه بسكوويت وارتششفت شووي من الموكاا تتلذذ فيه (( طبعا عندهاا خدامتهاا ساالي ماتسسكن معهاا تجي الصبح الساعه 10 وترووح باليل السااعه 12))

وناظظرت للعقد الي معلق برقبتهاا ..
وفتحته بهدووء انفتح على شكل كتااب اليمين صوره امها واليسار ابوهاا..
وقالت بألم : انتم معي يالغااالين وبتشوفون بنتكم كيف بترفع رااسكم ابتسسسمت ببطء

طالعت الساعه الي معلقه بالجدار السااعه 4 ونصف يووه كيف نسسيت صلااتي. استغفر الله ياارب سامحني ياااارب


نزلت كوب الموكاء واتجهت للمغسله تووضت وصلت فرضهاا وأتجهت للتسريحه حطت وااقي شمس وأكتففت تحط ماسكراا تزيد كثافه رموشهاا وغلوووس ماائي على شفايفهاا ولسست عبباايتها الاقل من عااديه ..


وأخذت دفتر تصاميمهاا وسسمت بالرحمن ونززلت.

فتح لهاا الساائق باب السياره ((طبعا الساائق مو بسس يوصلهاا يوووصل نااس ثانين وهي من ظمن هالناس يعني مش سائق خاص)) ركبت بهدوء

وانطلقت بأقصى سررعه الى شركه ((ليدي فااشن))


ووصلت تقريب الى المبنى المطلووب تلاحظ المكااان يعج بالنااس وش صااير ياارب استر ليكوون حريق لالا كاان طلع نار ودخان يمكن حد ماات.! يااربي وش هالكلام الي اقووله حراام افااول بشر على طوول.


السائق بالغه الانجليزيه ((احطها عربي احسسن)): كما تنظرين المكاان مزدحم بالنسااء ولا استطيع الدخوول أكثرر.

ارواد: ولكن اريد أن اددخل ياجون.! ولمذاا المكاان مزدحم بالنسااء.!

جون: لا اعرف سيددتي أذهبي وأنظري بنفسسك .

ارواد : اووكي جوون سووف اسسلم التصاميم التي طلبوها ومن ثم تأتي بعدد ساعتين اوكي.؟


جوون بلطف: اووكى لن اتأخر.


أبتسسمت له ونززلت من السيااره

رفعت حااجبها مستنقدتهم يووه صددق انهبلوا وش هالزحمه مافي لاشرطه ولا اسسعف يعني محد متعور ان شاء الله..

مشت بهدوء عدللت شيلتهاا دخلتها داخل رقبتها....:أأي .

الحرمه : اووه سووري سامحيني بااي وأسسرعت مع البنااات الي واقفين قداام الشرركه

اروااد: يؤ ششفيهم.! ماالت وانا وش علي.


:ههــــــــــــــــــاااا� �ااااااللللوووووووووويييي يياااااااا أأأأأأأهـ


بالانجليشششش: وأأأأأأأأأأأأأأأأأااااووو ووووووووووووواااااالللللل للللللاااااااااهـ

ارواد وهي تحاول تبعدهم لتدخل ماهتمت بالي يصارخون عشاانه اهتمت انها تقددم تصميمهاا فقط: بليزز بليززز "ودفتهم" لحتى ماصارت بالوااااجه


ارواد بتعجب: يؤ صددق تخلف عشاان ذاا يوقفوون وهالزحمه .!!\





&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في السعووديه(( الرياض )) السااعه 8 باليل...





أميرره مع وتـيـن بالسيااره..

أميره بنفاذ صبرر : وليه ماتطلع الهااااااانم من جد طفشششتني

وتين : أي والله لنا سااعه لحظه بدق عليه.."رفعت جوالها وددقت عليه وعطتهم مشغووول "

وتين :عطتني مشغوول اكيد قريب.

فتح الباب السيااره وددخلت عليهم :السسلام بناااات.

اميره ووتين: وعليكم السسسلأم...


أميرره: بنات مايصير نروح لحالنااا شرااايـكـم ناخذ رنـيـم وريهاام.!

وتين بسررعه : لا مررااا كثيرررررررر خلينا نروح خفاف ..

أميرره :تيب ....وسكتت شووي وقالت"بناات الله يخليكم مااني الموول "


أمجااد: اجـل وويـن تبوون.!

أميرره: انتوا اسمعواا شووري وماعليكم بتنبسطوون.

وتـين الي حسست خطتهاا بتخررب.:لالالا ياقلبي بنروح الموول تكفييييييين .



أميره بتعجب: بالعادده ماتحبينه.!

وتين:أمم هاا ايييه ابي لي اغراض.

أميره: لالا ماعلي منك انا الكبيرره اسسمعي كلاامي وأمشووا مكاان ما اقوول لكم وربـي بننبسسط شفيييكم بناات صدقووني.

امجااااد بفررح: أي يلاا خوذينا ويــن ماتبين.

وتـين استسلمت للأمر الوااقع : تـيـب بكيفكم..
كلمت أميرره السوااق يتحرررك ومشى فيهم للمكااان الي قالت له


أميرره: بليزز ووقف عند سوبر مااركت..

السواق :اووك.

نززلت اميره وجت معها أمجااد ووتين ماجلست لحالها برضوا نزلت روااهم.

أميرره وهي تمششي في قسم الجلكسيااات: أخذذت جلكسياااااات انوااع كثيرره جدأ واخذذت شيبسااات وعصيراات انواااع كثيره وماخلت ششي في بالها الا واخذته..

ومررت على قسسم الرحلات البريه ومستلزماااتهاا ((وأخذذت بسااط "يعني فررااش يقعدون عليه ))



وتـين تسحب ايد اميرره :لحظظه وين احنا بنساافر.!

أميرره بحب وتقررص خدودهاا من فووق الرقع :يااقلبي مكاان حلوو وبتستانسوون فيه

.أمجااد:وأأأأأأأأأو حمسستيني أميرره يلا بسررعه نحااسب ونطلع.



حاسبوا وطلعوا وررركبوا السيااره وطلعت اميره جوالها واتصلت على صديقتها مناار وقاالت انهاا غيررت الاتجااه وبيرووحون الكرنيش..


ووقفواا أمااام الكررنيش ونزلوا الاغراااض وحطوا بسااطهم وجلسواا.


وبعد ربع سااعه جت منار مع اختهاا ديمه ..

منار:سلاااااااام بناات

الكل قاام سلموا عليه وجلسوا.

وتـيـن: وش جايبه معك.

منار: شوويه شيبسااات وحلا جبته من ممحل قرريب.

أمجاااد: طيب بسررعه افتحي الاكياااس.فتحتوا الي جابوه وحطهم وجلسوا بلع وسوااالف وفعلا الكل مبسووط لكن هنااك جوال وحدده فيهم لم يسسكت

لحوول هذا وش يبي مو وقته..


ارسلت له مسسج :اسسفه البناات غيروا مكاانهم ..
ورد لها رساله:طيب انتوا وويــن.؟
فتحت رسااالته ونطت عيونهااا :صددق مايستحي بيجي والله يفضحني وقررت أنهاا تقفل جواااالــه.وتنبسسط.


أمـيـررره :يمممي يمييي كناافه بالقششششطه وأأأو .


منار: ادرري أنك تحبينه عشاان كذاا جبته..

باستها وقالت: فديتك ..
وجلسواا وماحسوا بالووقت الى أن ددق جواال

أبو أميرره يقولهم يجوون أنهم تأخرووا ووكـل منهم رااح لبيته...

((ومـع ذلـك ماحسووا بالعيوون الي ترااقبهم طوول جلستهم ))
&&&&&&&&&&&&&&






فــي بااريسس..

اروااد: سيااره سوداا وااقهف خير ياطير صددق متخلفين. دفتهم وهي تتقدم من بااب الشرركه .. اكن اوقفها السكررتي.
اروااد: ابتعد عن طريقي.!

السكررتي: اسسف سيدتي أنتظري الى أن يخررج المدير من سياارته لـكي يمرر قبل.

ارواد بتعجب: اووكي اتررك يدي سووف ابتعد.

ترك ايدهاا ووقفت على جنب الباااب.. تنتظر السيد زماانه يددخل ماالت وش هالنظاام الغبي :@


فتح بااب السياااررره لــه ونزلت رجووله قبله ووظهر الـشخص الي كل النسااء واقفين متلهفين لشووفته..



ارواد بنفااذ صبر: ياللله من جد مدرري وش يحسوون فيه رجاال عاادي جدأ حتى كلمه عااتي قليله بعدد

"كاان وجهه أسمرر الوون المتووسط طوويل وجسمه ممشوق وواضح هذا على البدله الرسميه الي لابسهاا .... يغطي عيوونه نظااره شمسيه سودأ وله سكسووكه محدد من تحت فقط من ينظر له لايقدر النظر له أكثر لأن عيوونه فيهاا نظرره حااده "


مشى من قدامهاا وهو راافع رااسه بـثـقـه حتى مابستم للبنااات الي واقفين.!!!!!!!! وهذاا الي قهرهااا


دخلت بعد 10 دقائق من التفكيرر طنشت كل هالأفكااار ودخلت ..


السكرتيره: تدخلي على المدير بعد 5 دقائق هو الان مشغول.


ارواد وهي ترمي دفترها ع الكنبه وتجلس بملل: اووكي.

استغرربت السكرتيره منها ومن تصرفها ورجعت تكمل شغلهاا.



وبعد 5 دقائق: تفضلي . المديرر جاهز لمقابلتك..
ارواد وهي تعدل شيلتهاا : اوكي ثاانكيو.

طقت البااب وددخلت من غير لاتسمع كلمه "أدخل"


ناظظرت للي جالس ورا المكتب ومشغوول بأورااق يعبيها بالقلم الي معه.

ارواد: أحـم أحـم..

******* حتى من غير لايرفع رااسه : تفضلي.!؟


ارواد بنفسها: يؤ يتكلم مثلي

وكلمته بالعرربيه وبعفويه : جبت التصاميم الــي طلبها مني المدير الي قبلك وو.

قاطعهاا ورفـع رااسه: انتي خليجيه.؟

ارواد: أيــه.

رجع لأوراق الي قداامه:طيب كملي وش عندك.؟

صددق مغرور ومايحترم احدد ولا يعررف يتكلم .....ارواد: هذي التصاميم الي طلبتوهاا مني .. وان شاء الله تعجبكم

: اووكي نزليهاا ع الطاوله عندك ..

نزلتها ع الطاووله وكل عررق فيهاا يتفجررر بالعصبيه

وجــت بتطلع ووقفها صووته لتسمع وش يقول لها :خوذي البطاقه ع المكتب..

لفت عليه وقااالت: ليه.؟

: حفله اليووم وأظن دريتي فهياا خوذيهاا وسكرري البااب ورااك.

ارواد بعصبيه غير واضحه لكن عررف انها معصبه من اسلوبه :مايحتاااج عاادي اجي بدوون بطااقه...

وخبطت الباااب وراها


رفع رااسه وناظرر للدفتر الي حططته قداامه وفتحه وتامــل التصااميم المرسوووومه مرسووومه بددقه ولوو يدور بين مصممين الازياء الي بشرركته ماراح يلقى أددق من هالتصاميم

.........................................





وصلت شقتهاا ورمت بجسدهاا ع الكنبه وررجعت رااسهاا لوراا
دووم انا مبسووطه بسس هذاا اليووم نكد علي من المغرورر الله لايووفقه يكلمني كأني اصغر عيااله طـــيـــب اوررريك من اروااد ..



سااالي ومعها فنجاان القهووه السااخن: تفضلي ..

ارواد تعدل جلستهاا: شكراا ياا ساالي انني بحاجه الى هذا الفنجان من القهوه..

سااالي: عفوا روودي. ماذا بـك اليووم أنتي غـيـر طبيعيه اليووم.

ارواد: نعم أنا كذالك ..لكن لاتشغلي بااالك ......... أجلسسي ساالي اليووم حفله واريـد أن تساعديني..

ساالي تجلس: أووكي .

شرربت فنجاان القهووه وراحت وأخذت لها شور ولابسسه الرووب.

ساالي طلعت لها لبسهاا وجهزته ع السرير.

وكاان بنطلوون جينزز أسوود سكيني وبلوزااا حمراا نصف أكماام وحزام اسوود على الخصرر وجزمه سودأ والعباايه والطررحه بعد ماغسلتهم وكوتهم







بالتحديد الساعه 7 ونصف.

حــــطـت مكيااااااج جدا جدا خفيف مو وااضح ولكن يبررز ملامحهاا الهاديه الناعمه.


لبسست ملابهسا وفوقها العباايه وظبطت طررحتهااا .. وأخـذت شنطتها وطلعت.



وصـل فيهاا للمكااان المقصوود ونزززلــت

دخــلـت بــــــاب القااعه.

والكل كااااانواا متزينين أجمممل ززيـــنـــه والملابـس العااريـــه.



حسست الانظاار عليهاا وتووترررت مررره ستايلهاا غرريب البس الخليجي أوول مرا يطل عليهم بنت بهالششكل.

لكن لايخفي هذا البـس جاذبيتهاااااااا


رفعت جوالها واتصلت على زميلتهاا ليزاا.

ليزاا: أووه روودي أنني هنا بالدااخل البس فستان أحمر.

ارواد: اووكي اووكي وجدتك..

سلموا على بعض وارواد متوتره"يااربي وش جاابني هناا أووف.

ليزا: أنهااا حفله ضخمه ..انظرري أنه المصمم أنطونيوا الشهيرر.

ارواد: وكيف عرفتيه.؟؟؟؟

ليزا: رأيته مررره بالتلفااااز ..



اروااد: وأأأو ليزاا فطيره التفااح تعاالي لنذهب الى البووفيه.

ليزاا بفررح: أووكي.

وتقدموا من البوفيه وعبوا صحووونهم وراحوا لأقررب طااوله وجلسواا ياكلوون بسررعه كبيرره أذهلت بعض الي جالسين معهم بالطاوله.

ليزا تاخذ بأيدها من صحنها وتحط بصحن أروااد: كـلي هذاا أنا جربته.
ارواد تتكلم ومن بين اسنانهاا: اووكي ."واخذت من الحلا وحطت بفمهاا"وشرربت عصيررر فووقه.

الرجال الكبير بالسسن قداامهم لاعت كبدده وقاام .

كاان وااقف وينااظر لعفويتهاا وعدم تصرفهاا بالرسميه الزاايدده ووقف جنب طاولتهم وقال بالانجليزيه : لـم نتعرف عليكن..؟

ليزا بلهفه: أنااا ليزا .

ارواد: ........

ليزا تضرب ارواد بشويش: روودي انه يكلمك.
ارواد بعربجيه: خليه يوولي.

((مافهمت عليها ليزاا ولكن فهم الرجال الي وااقف ))


رد عليها: اناا رااشد ..
اروواد: كح كح كــــــح..


أخذ كاااس المااء ومده لهاا.

ارواد: شكراا.

راشد: ههههه توقعتي ماعرف وش تقولين ههههههه

ارواد بخجل: اسسسفه .

رااشد: ماعليج حصصل خـيـرر

ارواد: انت كويتي. او اماراتي.؟

رااشــد: أنــا كويتي ..

ارواد: ياهلا والله ....تـيـب انا بقوووم ماابي اطوول اجلس مع رجال غريب ماعرفه اكثر من كذا اعتذار وأعتذررت عن كلمتي الي ماله دااعي. ..

رااشد: طيب شووي وش فيج ماراح أكلج.؟

ارواد الي ماتحب تطوول بالكلام مع احد : بسس ماحب اجلس مع شخص ماعرفه وانت ماعررفك اسسفه.


رااشد: طيب نتعررف.؟

ارواد: ولا أبــي أتعررف ..وناظرت لليزا

:ليزا لنغير مكاننا.

ليزا: اوك.

وقاموا وغيروا مكاانهم.ورااشد مقهوررر من تصررف اروااااد لـكن أكييد بيكلمها بس بعدين.. ويعلمها مع مين تتكلم .



جلسست ع الطاووله أخرى وأخذت عصير وجلست تشررب وتسولف مع ليزاا.

جاها ششخص وجلسس معهاا: كيف حالكم.؟

ارواد:...... ليزا:بخيرر

روبن: الم تعرفيني مستر ارواد.؟ انا المدير المناووب لقد جئت لأقوول أن المدير يطلب أن يرااك..

اروواد بفرح: اهلن بك .. لكن أيــن أجـد المدير.؟
روبن يأشر ع الطاووله الي جالس فيها 3 اشخااص. هنااك تجدينه.

ارواد وقفت : اووك شكراا.

ليزا تمسسك ايد ارواد: بالتوفيق..

ارواد: ثانكيووو ليزاا.

مششت بخطواتها المستقيمه وهي تعددل شيلتهااا ولفتهاا مظبووط ..

ووصلت لرأس طاوولته :أففف المغرورررررر الحقيرر يااربي صبررررنــي على سمااجته.

ارواد: أحـم أحــم.
رفع رااسه لها : تفضلي أرواااد.

كييييييف عررف اسسمي.!! صددق جني.
جلسست بهدووء.

وقاال:أناا فــنــر مؤسس الشرركه وأبلغ من العمر 28 .وانتي.؟


ارواد تنااظر لرااشد الي جالس معهم ع الطاووله : أظن أسسمي تعرفه وعمرري 24


فـنـر: زيــن أناا شفت تصاميم وأعجبتني ومن بكراا تبدي تشتغلي معناااا لك مكتبك والخياطين الي يخيطون الأزيااء الـي تصممينهم.. ورااتبك طبعأ ياصلك كـل شهر بيووم 20 من الشهر..وأظن كل ششي وضضحته لك . وماابيك تقصررين بششغلك أبددد وكــل أبداااعك تقدميينه لناا.

أروااد: اووكي. مشكورر.


ناظر لهاا نظرره تفحص من راسها لأخمص قدميها .
توترت من نظرااته ايل حسست أنه بتحررررقهااا :كـح كـح
قدم لها رااشد كووب مااء بسررعه..:صحه ماتشوفين شر.

ارواد أبتسمت: الشر مايجيك...

كاان يتكلم مع زميله الي بجنبه وطااحت عينه بعينها وهي تناظرر له ..مغرور وااثق من نفسسه مايهمه الي حووله الله يعين الارض عليييك ...


قرربت منهم امراه شقرأ جميله جدأ وقاالت : سيد فـنـر هـل من الممكن أن أجلس.؟

فـنـر: أننا مشغولون قليلا .. أرجوك مرا اخرى .

((مااالت عليك من زين وججهك أأخ بسس لو أددخـل هالكعب برااسك أأخ ))

فضلت تقوم من طاولتهم احسسن ششي. ((لأن رااشد بياكلها بعيوونه ))

قاامت عن كرسيها بسررعه طلع صووت الكررسي
الكل ناظرر لهاا .!!!!!!!!

ارواد: عن اذنكم... اناا راايحه ..

رااشد بسررعه: ويــن بدررري.؟


ارواد: معليش تعباانه شووي..
راشد: اووكي على راحتج..

فـنـر يسئله: هي كويتيه.؟

رااشــد الي لسى يناظر لأروااد: لا سعوديه...

فـنـر بششك : أهااا ((( سررح شووي بينما كاان يفتح دفترهاا ..الاسم:اروااد جابر.)) هههه يممكن تشاابهه اسمااء وأذاا هـي الله يقلعهم ولا يوفقهم...




ارووااد: ليزا سوف اذهب الى المنززل.

ليزا: سووف أأتي معك..

ركبوا السيااره ..ليزا: وأأأأأأأأأأأأأأأأأأاوو لــقد كنتي من الجنتل فـنـر وأأأأأأأأأو لااصددق انه جذااب ووسيم..

اروواد : ليزاا بليززز قوولي الجني فنرر ليس الجنتل انه لايستحق كلمه رجــل حتى

ولكن لمذاا اليووم كانوا النساء يــتــقــااتــلــن لرؤيته.!

ليزا: نعم حتى بالحفله الم ترري أنـه جميع النسااء يتقدمن منه ويجلسسسن على طاولته..

ارواد: صددقتي أناا لا ارى أي ششي فيه يجذب..


ليزاا: لاتقوولي ليسس جمييل اأنه جذاااب .. ولـكن ربما يحببنه لثرووته


ارواد: أسكتي ارجووك راسي يؤلمني لاتتكلمي عن ذلك المتعجررف أتمنى لو اسحقه مثل الحشراات.

ليزا:هههههههه وأأو لمذا كل هذا الكرره.!

ارواد: لأن عندنا ذهب الى الشركه لم يدخلوني بااب الشركه الأ بعد ان يددخل وفيه مكتبه بالمقاابله حتى لم ينظر الي ويكلمني جيدأ ..

ليزأ: نعم هو مغرور بعض الششيء لكن لا تشغلي باالك..

وكملت كلامها بفرح: ما رأيك بأن نسهر على فيلم ونحضر بعض من الشيبس والعصير والفشار.

ارواد: نعم مواافقه لكن سووف تسهررين عندي.!

ليزا: أوك والمره الاخرى في شقتي.

أرواد ابتسمت: اتفقنااأ.


^_^





&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



في اليووم الثاااني. بريااض.. الــــــســـاااعــه 8 ونصف



ناصرر: هلا يالغاالي اشغلت باالي وش اللشي المهم..!

عبد الطيف بأبتاساامه والشبااب ابتسموا على ابتساامه : نــبـي نفررح وأناا أبوووك ولذااالــك قــررت نزووج عيالناا.

أبرااهيم بفررح: هذي السااعه المباارك يبه لكن مين ومين.؟


عبد الطيف وهو يررفع رااسه وبهيبته وأصرااره على الي بيقووله: نـزووج بـنـتـك رهاام لـسـيـف ولد ناصرر.

سيف شررق بفنجااان القهووه : كــــح كــــــــــح.


فرااس يضررب على ظهره بشويش: صحــــه كــل هذاا فررحه ياسيف. ههههه

عبد الطيف بنظره حاادثه لسيف: ليكووون ماااعجبك الكلاام ياسيف.؟؟

سـيـيف يحاوول يستووعب: هاا لا ياطوويل العمررر عجبني شلوون ماعجبني..

عبد الطيف يناظر لابراهيم: تكلم مع ريهاام ونبي العررس بعد شهررين ..

ابرااهيم بتردد: يبه الرأي الاوول والاخير لريهاام. وانا مقدر اغصبهاا اذا مااتبي.


((سيف: ياارب ماتوااااااافقين يا رهااااام يااربي ووش هالوورطه))

عــبـد الطيف بعصبيه وااضحه : الــي أناا أقوووووله يصيرر لا تشاور ريهام ولا غيرره بس خبرها ان العرس بعدد شهررين وخلااص ووقـــف الــنـقــاااش هناااااا وبــس
....

ووقـف: يلا قوموا ع العشااء.

الكل يمممشي وينفذ ويستسلم للي يقووله عبد الطيف وبـس وقراراته الي تكوون احينا ظالمه لبعضهم....


بعد العشاااء

وتـيـن : جــووودي وليد معصب يقوولي أنتي تصرفيني.

أمجااد: ليه وش سوويتي له.؟

وتين بخوف: أمس يوووم كان يبي يقابلني قفلت الجواال وسسحبت عليه ياااربي يهدد يقووول بكرا بكرا اذا ماطلعت معه بيجي عند بيتي ويطلعني. خلاص يا امجاد مااستحمل ببكي أنــاا.


أمجااد تهدي وتين لأنها هي نفسهاا خااااافت : يااقلبي أنتي خلااص تووكل يعلى الله واطلعي معه هذا ماينفع معه بسس انتبهي.

وتين بخوف: لالا مستحييييييل أطلع منه وليد أنساان وسخ اخااف ماابي تكفيين رووحي معي.

امجااد: يااقلبي والله أمـي ماتخليني ارووح ..

وتـين : أإه يااقلبي بيووقف خلاص يا أمجااد أمرري لله شسووي...




وعلى الساااعه 12 ونص الكل رااح لبيته ~ ~


فــي بـيـت أبراهيم"أبو سيف"


في غرفه سيف بالظبط: لالالا مقدرررر أتزوج ريهاام يااالله وربــ] خيااااانه لو أتزوجهاااااا أأه ياارب ياارب صبرررني ياارب حل هالمششكله.. لاززم أكلم أبووي ويقف الي يقووله جددي عند حدده ..


رااح لغرفه ابووه وطق البااب.

ابراهيم: أددخل.

سيف: يبه نايم.؟

ابرهايم بأبتاسمه: لا وعيون أبووك أدخل وش عندك.؟

سيف بتردد: يبه الموضوع الي قااله جددي اليووم أنـ.......أ

قاطعه: يابووي أنت جدك قاال كلمه مانقدر نرفضه تبيه يغضب علي.! وانت ماتظمن عمرر جدك الله يخليه لناا معقوله نرفض له ششي يبيه باخر عمرره وجدددك هو الي رباانا كلنا وكبرناا حتى وانتوا صغاار كان يلاعبكم بأحضاانه "ومسك كتفه يهديه" يابووي سيف صدقني جددك مايسوووي ششي الا وهو داارسه مليوون مرره.


سيف بجفااف ومن غير نفس لكن احتراما لأبووه.: خلاص يالغاالي الي تشوفونه وطلع لغرفته..

زوجته ووهي جايه..
اأم سيف: وش كنتوا تتكلمون فيه.؟

سيف وهو طالع: ابووي يقولك يممه.

راحت بأبو سيف: وش السالفه.!!


وقاال لها كـل ششي وفررررحت كثيرررر.




& بغرفه رنـيـم &

اررسل لها فضلا أتصصل بـي وددقت عليه بلهفه.

:الووو حسوومتي..

حساام: هلا وغلااا لبيه عيووني.

رنيم بدلع: اشتقت لـك حيييييييل.كيفك.؟

حسام بملل: تماام وانا اشتقت لك ..رنـيم بخووف: حساام قلبي فـيــك ششي.؟

حساام :هاا لا مافيني ششي. بسس تعباان شووي.

رنـيم: تـيب تبي انسكر عشان ترتاح.

حسام: ياليييييت.

رنـيـم: اووكي قلبي بااي.

حسام بااي.


جت بتنزل الجوال لكن تعوودت ان حسام يسكر قبلها وسمعت صووت ضحكاات.:ههههههههههههه واالله أنــك ذيـــــــب قدررت لهاا .

حساام: هههههههه أيـه قدررت لهاا من كثرهاا.

حسست بأعصابها تشنجت حاولت تقنع نفسهاا أن حساام يحبهاا وسكررت ماتبي تسمع اكثر ولا زالت تردد: حسام يحبني يحبني.. الأ حسااام يحبني ومو هو الي قال هالكلام اكييد اكييد


((الله يكوون بعونك يارنيم الجااااي أكثرر))




ــــــــــــــــــــــــ

الصبااح الساااعه 9...

بعد الفطورر جلسوا يشربوون الشاااي..



أبـو فرااس ((ناصر)) بتردد :.. الأ اقوول رنـيم..
رنـيم: لبيه يالغالي.؟


ناصر : أنتي مثل ماعرفتي كبررتي والكل يتمنااك وو.

ريهام: يبه كممل انا عارفه هالكلام.

فرااس: وجعه صددق ماتستحين ..

ناصر: اشش يافاارس ولا كلمه وانا موجود ..

فارس: أمر يبه..



ناصر: جددك يابنتي يبيكم لبعض انتي وسسسيف فكرري زيـن قبل لاتجااوبين

أمجاااد بتدخل: يببببببه منوو سيف ولد عمي ابراهيم سيف بن ابراهيم يبه أنت متأكد..؟؟

ناصر: وش فيك يا أمجااد ايه ولد عمك ابراهيم شفيه.؟

أمجااد بصدممه: هاا لا ولاا ششي ورااحت لغرفتها قفلت البااب ورمت نفسهاا تبكي وتبكي بألم..

(معقووله ريهام توافق وتاخذ سسسيف سيف حبيبي حبيب الطفووله)



ناصر: ها ريهام وش قلتي

ريهام بخووف: يـبـه لازززم أفكررر.!


ناصر: اكيد يابنتي وقداامك اسبووع خوذي راحتك.

أم فراس: بس ياناصر ريهام توهاا خليها تخلص كليه.

ناصر "ابو فراس": تكمل الكليه عند بيت زووجه وهو اكييد ماراح يررفض هالششي.

ريهام :اووكي يبه افكر واررد لك..


فرااس: وسيف ماافي احسسن منه يا ريهاام.

ريهام: ان شااء الله..

وقاامت عنهم..


.................................................. .........



فـي بااريــس

ساالي: مس روودي بليزز أنهضي السااعه 3 عصرا ولديييك ضيف روودي روودي.


ارواد تفررك عيونهاا: همممممم منو جااي.

ساالي: يقوول أن اسسمه فـنــر.!

ارواد قاامت بسررعه: وش يبي هااا يااربي جااء لبيتي ياصبررري عليه وش يبي لحووول الله أفففف.


ساالي مافهمت ولا كلمه لأنها تتكلم باالعررربـيـه

قاامت غسسلت وجهاا ولبست عبايتها ولفت شيلتها بششكل مهمل واأتجهت له للصاله المتواضعه..........












انتهى ّْ~~




أنتظرووني بالبااارت الجااااي


يــووم الأربــعــااااااء أن شااء الله...

توقعاااتكم.!


تحيااتــي : نـررجسـي??






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 07:15 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






(( .. الـــبـــاااررت .. الـــــــرابــــع))..





قرأه ممتعه للجميع &تحيااتي : نـررجسـي??


\\


(( الا المــذلـه))



أحبيني

واذا تركتك أكرهيني أكرهيني عذبـيني بالحرمااان من شوفك

أحبيني ..كلمه صداهاا غط المكاان.

أحبيني .. ياا مـنـبع الحب والطيبه....




\\






فـي بااريــس

ساالي: مس روودي بليزز أنهضي السااعه 3 عصرا ولديييك ضيف روودي روودي.


ارواد تفررك عيونهاا: همممممم منو جااي.

ساالي: يقوول أن اسسمه فـنــر.!

ارواد قاامت بسررعه: وش يبي هااا يااربي جااء لبيتي ياصبررري عليه وش يبي لحووول الله أفففف.


ساالي مافهمت ولا كلمه لأنها تتكلم باالعررربـيـه

قاامت غسسلت وجهاا ولبست عبايتها ولفت شيلتها بششكل مهمل واأتجهت له للصاله المتواضعه..........


دخـلت بخطواتها الواثقه الرناانه ومدت ايدها تصافحه.

صافحها وجلسست مقاابله ع الكنبه..


ارواد: وش تشرب؟

فـنـر: قهوه سادده.

لفت ع الخدامه سالي: بليز 2 قهوه ساده..

سالي: أوكي مس رودي.



مـد رجلينه لللأرض ورجع ايدينه لوراا يتمغط..

ارواد بابتسامه وبانت غمازتهاا الي تزيد جمالهاا : بايش اخدمك؟

فـنـر: انا جايك بششغل طبعا: وحبيت اقولك لو أنك مو بنت سعوديه من ديرتي كان ماوضفتك لان عندي أكبر مصممين بالعالم .لكن بنت بلدي ماخليها تروح مكان ثااني.

ارواد: مشكورر والله مدري كيف اشكررك.

فـنـر: تشكرريني بتصميم فستااان "وعدل جلسته" فريـد مـن نووعه فستاان غريب وجديد في عالم الازيااء ماششفه أحدد بحيااته.

ارواد بنفسها" صددق قله أدب مابغى يشيل رجوله الطوويله كأن البيت بيت ابوه وجع"

وقالت: بـس أنت مشوين قلت لي أن عندك مصممين أزياء مشهورين ليه تبي أنا بالظبط أصممه لك؟

حط ايدينه على دقنه كأنه يفكر: افضل انك ماتسئلين كثيرر. وش قلتي موافقه؟

ارواا: أمم أووك.موافقه

جت سالي ومعها القهووه اخذ كل منهم فنجاانه.

شرب رشفه من القهوه وقال: كـل الي عليكي تصممين الفستاان والخياطين والماسعدين بيكونون معك وأبيه يخلص بـ 4 اياام.

شرقت بالقهوه وكحت: كـح كـح وشوو 4 ايااام؟؟



فنر بأبتاسمه انتصار "وقاام وااقف": أيـه ولا كيف بتكونين مصممه ناجحه؟ انا بجهز لك كل ششي وأبـي الفستان جاهز وأنا أثق بذووقك.

ارواد مو مستوعبه: تيب بس المقاس كـم.؟

سحب ايدهاا ووقفهاا قداامه وناظر بملامح جسمها من فوق العبايه: تقريبأ أكبر من مقااسك برقمين .

ارواد بعربجيه : هييه خلاص ماله داعي النظرااات قوول أكبر منك برقمين وافهم.

فنر: ههه مسوويه فيهاا أم الادب ههههههههههأأي.


أتجهه للبااب فتحه وطلع وقبل لايطلع قال: شكرا ع القهوه.

ارواد بصوت غير مسموع لكن سمعه: صددق مليغ ووقح.

رجع وقال: شكرا ع الاسلوب الراقي.وعل فكره تعالي للشركه اليوم لجل تشوفين مكتبك وتبدين شغلك.

ارواد: يؤ سممعني.! وفشلتي وش بيقووول عني اصلا قاااال ووه ياارب ويــن اودي وجهي.


رجعت تستوعب الي قاله ..تصميم فستاااان وبـ 4 ايااااام.!!!!

يوووه انا توني مبتدئه حراام عليه أأه ياااارب صبررنـي من اولها كذا أجـل وش لون تاليهاا.


راحت الحماام واخذت شور وبعدها صلت صلاه العصر والمغرب الي دخل وقته

ولبسست وطلعت للشركه.


ددخـلت عند السكرتيره وطلبت تشوف المدير

دخلت عنده : السلام عليكم.

لف كررسي الي كان متجهه للشبااااك الزجااجي الكبير وقاال: وعليكم السلام ..

ارواد: ممكن أشووف مكتبي؟عشان أبدا شغلي.


فنر بغير مبلاه أو حتى يرفع راسه ويناظر لهاا: أكيد ممكن."رفع التلفون الي على مكتبه
وبعد دقائق جت السكرتيره.

: تفضلي مس ارواد.

ارواد: شكرا.

مشت معهاا ووصلتها لمكتبهااا الي كاان عبااره عن طقم من الكنب الكلاسيكي الابيض والاسوود وفي أخر الغرفه مكتب خشبي أسوود وكررسي ابيض واسوود والستائر الي تغطي الشبااك الكبيرر بالون الاسود والابيض ومششت معها ودخلتها ببااب في اخر الغرفه والغرفه الاخرى عبااره عــن وررقه ابيض كبيرر يحمله عمود خشبي وبجانيه محفظه أقللاام والواان وفي أخر الغرفه مطبخ فرعي صغيرر لتحضير السندويش وا القهوه والشاي.وأيضا داخخل يفصل ستااره ورا الستاره سرير لشخص وااحـد واباجوره.

ارواد:وااااااااووووو


السكرتيره: لكل شخص يعمل معناا له مثل هذا المكتب الجميل. وايضا هناك أمـر لم تعلميه الشرركه توضب رحلات بعد كـل 3 اشهر لموضفيهاا.

أرواد: جميل.

السكرتيره: الان أددعك تعملين . الى اللقاء.

ارواد: الى اللقاء.


جلسست ع أوول كرسي لتاخذ نفسس.ووش هالفخاامه وش هالدلع. وأأأواأول مرا احسأنـي محضووضه خسااره كـل هالحلال عل واحد مغروررر مالت عليه.

دق بااب مكتبها لأوول مررره
ارواد بفرح: أدخـل.

السكرتيره: أووه miss اسفه لأزعاجك لكن السيد اررسل لكي هذذه المجلاات للأزياء ." وهذهـ ورقه كتب لكي شيئا"
ارواد بدت تتنرفز أخذت الورقه وقرت المكتوب فيها: دامك مبتدئه أررسلت لك مجلات من أزيائنا فا ماحبيت تكررر الفكررره فـي فستان المهم الي بتصممينه بليزز يعني تفحصي الازياء بالمجلات.

ارواد بغضب: خذذي المجلات فا انا لست بحاجه لهاا لا اقل هاتهاا" اخذذتها وطلعت تمشي بخطواتها السريعه لمكتبه "



بمكتب فنر.

رااشد: يؤ معقوله حراام بس هذذي اهاانه.

فنر: خلهاا مبتدئه وماتعرف وحبيت اسعدها فقط.

رااشد يغمز له: علينا يابكاااااش تبي تساعدها ههههههههه

اخذ فنر القلم روماه على راشد بمزح:هههههه تعرفني ياصاحبي ههههههههه

رااشد: اكييد عشرره عمر بينا هههه.

قطع عليهم ضحكهم دخولها المتوحش للمكتب.



دخلت ورمتها على مكتبه ومانتبهت للـي جالــس معه.
ارواد بغضب:أسمع لاتفكر أني مبتدئه ماعندي خلفيه عن الملابس والموضه فا أنا أنثى واعررف أكثر منك فاهم"ورفعت أصبعهاا بتهديد" انا ماحب أحد يقولي أفعلي بشغلي انت فهمتني الي تبيه وماله دااعي كثره الخرابيط الي تسويها" وقرربت من مكتبه وأخذت كااس المااء وعملت نفسها بتشررب وقربت منه وكبته عليه وقالت:أووه اسسفه مكان قصددي " ابتسسمت بانتصاار وطلعت.

رااشـــد:هههههههههههههههه� �ههه "ويناظر لفنر"هههههههههه: فـنـر أوول مرا اشوفك بهالشكل هههههههه

فنر بغضب وبصووت يهز الجدران: اسسسكت انا اوريها مـن مفكرره نفسهاا هالحقيرره أورريـك يارواد انتي تحت أيدي تشتغلين وبشركتي وتسوين كذاا.

راشـد بجديه: ياخي هالبنت عليها جماال ورزه وشخصيه بعد واسلوب ماشفته عل أحد قبل أأخ والله أنهاا كفوو
فنر: خلي جمالها ورزتها تنفعهاا بس مو على فـنـر ..



دخلت مكتبها وسكرت البااب بقووه وهـي ترتجف: أحسسن يستاااااهل واذا يبي يطرردني بعد أحسسن فكه من وجهه الخايسس.

رااحت للغرفه الجانبيه وأخذذت القلم الرصااص بين اناملهاا وبدت ترسم بهدووء وشغلت تركيزها على الموديل فقط. وماهمها فنر أبـد وموندمااانه عل الـي سووتـه


(( الله يعينك ياارواااد على الجااي ))

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ


فـي اليووم الثااني


فـي السعووديــه



الصبااح


أميرره بملل: أففف وتين قوووومــي لا بالمويه الحين

وتين: لالا بليزززز خلاص قمت.

أميره تظبط شعرها ع التسريحه: يلا قوومي البسي السواق تحت.


وتين تفررك عيونه: تيب. ولبست جزمتها ودخل الحمام"اكرمكم الله"


لبسوا البنتين ونزلوا تحت أفطروا واتجهواا لخارج وركبوا مع السوااق.

وتيـن: وقـف عند بقاله بشترري هلوستن.
أميره: وانا بعد بليز وقف.

وقف لهم ونزلت أميرره تجيب لهم ثنين.

اتجهت لثلاجه العصيرات واأخذت هلوستن نكهه رمـاان وحاسبته وهـي طالعه تدخل فلوسها بالبووك ومانتبهت وماحست ال بـــ طراااااخ


دقت فيه من غير قصدد وهـي ساابحه من الفششيله وماتدري وشتقوول: اووه اسسفه .

الولد: لاعادي مصاار ششـي.


راحت وركبت السياره بسررعه رمت الهلوستن على وتين.

وتـيـن: شفييك شوي شوي.
أميرره:فشيله ياوتيين أووه بسس صددق اني غبيه.


وتين:ليه محشوومه!
اميره: تخيلي وانا طالعه.............الخ قالت لها كل السالفه.

وتين:ههههههه تيب عـــااتــي.

اميره: ايو والله انا ليه مكبره السالفه.

وتين:مدرري عنك هههههه.

وصلوا المدررسه وكـل منهم راح لفصله.

بفصل وتين

شفيهاا أمجاااد غايبه مقالت لي الخاينه بتغيب أوريهاا هيين.


وعند منار وأميـرره مايخططون الا ع الطلعاات واتـفقوا يطلعون الاربعاء الجااي لملاهي.






ـــــــــــــــــــ

بعد مارجعوا من المدررسه
اتجهت لغرفتها ورمت شنطتها ع الارض وارتمت بالسرير اخذت جوالها وددقت على أمجااد.

وبعض دقائق ردت:الوو امجااد يالخاينه وويـنـك؟؟ليه غايبه.؟

أمجاد ماسكه دموعها لاتبكي:تعبانه شووي.

وتين:سلامتك تيبن رحتي المستشفى؟؟؟

اامجاد تصرفهاا: ايه رحت اقول وتين بعدين اكلمك مامي تيني بااي.


ويتن تناظر للسماعه الي أقفلت الخط: يؤ شفيهاا.؟

رمت الجوال ع السرير رواحت أخذت شور بارد بعد الحر الي براا بالمدررسه ورجعت تبي تناام رفعت الحاف وأندست تحته ناظرت للجوال الي يعلن وصول رساله.

فتحته وقرت المكتوب: بكرا بحديقه ال.... بشووفك واذا ماجيتي بتندمين صدقيني.

بلعت ريقها وهي ترتجف ونزلت دموعها: كلب حقيرررررر شيبي فيني ياااارب أنتقم لي منه يااااارب .



(( الله يعينك ياوتين.... ))
ــــــــــــــــــــــــ








العصر السااعه 4


فـي بــيـت عبد الطيف

الجد والجده جالسين بروحهم فـي بيت كبير


الجده عذاري: عبد الطيف أنـت وااثق من القراار الـي أتخذته؟

شرب القهوه ويقول: أيــه وااثق انا كل قراار أتخذه بهالعائله وخصوصها مااندم عليه

عذااري فبالهاا: أظن أنك ندمت قبل سنين بقرار اتخذته خطأ

وقالت: الله يوفقهم ريهام وسيف لايقين لبعض.

عبد الطيف: أيـه لايقين لبعض لكن اأناا مادرري ليه مايعجلون بالعرس.

عذااري: بددري ياعبد الطيف ليه مستعجل حرام عليك؟

عبد الطيف:بنستااانس ياعذااري وأبي افرح فهيم قبل لا ياخذ الله اماانته

عذاري الله يطول بعمررك ويخليك لنا يارب.

عبد الطيف ويخليك لـي ياعذذذااري.



ــــــــــــــــــــ


فـي غرفــه رنــيـم.



دق حساام وردت بصووت هاادي وماينسمع:الوو

حساام: هلا رنومه كيفك؟؟؟

رنـيم:ماشي الحاال أنـت كـيـفـك؟؟


حسااام بأهتماام غير مقصود: يؤ وش فيك؟؟؟

رنـيـم: ولا ششي انت لاتشيل همي.

حساام بقلق: وش ماشيل همك رنوومه أنتي بخيررر؟؟

رنـيـم: حساام أنت تحبني؟؟


سكت شووي وقال: هاا ايه احبك .

رنـيـم: تحبني وبتعيش معي للنهايه؟

حساام:.............>>ساكت لارد


رنـيـم:خلاص حسااام اناا بسكرر بعدين أكلمك.
وسكرررت........

حسسام يصررخ: الووووو الووووو رنـــــــيم رددي ويـنك رنيييييييم.الووو

رم الجوال بعصبيه على الارض وقاام يدور ودخل اصابعه بشعر رائسه الاسوود وهو يزفرر بقلق: شفيهاا البنت صوتها ابد موعاجبني ياارب كيف بتطمن عليهاا خلني ارووح بيتهااا .......لالا مابي اسبب مشااكــل ياارب انها بخيرر غريبه ليه سئلتني أذا احبهاا الله يسترر " ورجع صوت يقوله" انت شفيك خايف لهدررجه خلهاا تولي أنت بتتركهااا قريب ... ركز على اخر ششي جاء بـبـاالـه ونززل تحت وأخذ مفتاااح سيارته وطلع



(( قصه رنيم حقيقه ))
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ


ريهااام تفكر وخايفه تاخذ قرااررر غلط

ياارب وفقني في اختيااري ياااارب


قامت توضت وصلت صلاه استخااره وجلست تقرأ قرأن وتستغفررر ربهاا وحسست برااحـه الحمد الله

وقررت تطلع ابوها على رأيهااا.


ــــــــــــــــــــــــ



فـي باريس

الساعه 11 ونص باليل.

كل أضويه والاناره الشركه مطفيه وبعضهاا خاافت

معدا نور مكتب ارواد مضيء فتحتها تشتغل وترسسم

بعدت قـلم الرصااص عن الورق الابيض وحطت ايدها ورا ظهرها وشدت عليه وطقطق :أأأأأه ظهررري وناظرت للساعه الأـ 11 ونص يووه 4 سااعات وانا واقفه

ورجعت نظرهاا للمديل قدامها: لكن يستااااهل "وابتسسمت "جلست ع الكرسي تتأمل المديل المرسوم بددقه ياترى لمين يبي هالفستاان يممكن لزوجته او اخته او .....يؤ واانــاا شدخلني "غطته بقمااش"


وغسسلت وجهاا بالماي الباارد واتجهت للسرير المتوسط وناامت فـيـه فا وراها بكرا الكثير من العممل.


ماحست بالبااب الـي أنفتح عليها وماسمعت صوت النعاال المتجهه عندهاا
من التعب مافي بالهاا الا النوم وبــس






انتهىْ~



تــوقعااااااتكم تهمني!


انتظروني بالبارت الجاي يــووم الاربــعاااء ان شاء الله


تحياااتـــي



نرجسيه...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 07:41 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



((.. الـــبـــاااررت .. الــــــخــاأمــس))..





قرأه ممتعه للجميع &تحيااتي :
نـررجسـي??


\\


((
غـرور وأحسااس بالوحده
))


تقولين أنـك تكرهيني.
طيب وضحي لـي
أنـا بحياتك مـن أكوون..
زي أي شخص عادي مرر بحياتـك؟

تكرهيني !

أكـرهـيـنـي لـكن بالنهايه راح تـعذررنـي ..

(
غـير منقووله
)


\\

\\





وغسسلت وجهاا بالماي الباارد واتجهت للسرير المتوسط وناامت فـيـه فا وراها بكرا الكثير من العممل.


ماحست بالبااب الـي أنفتح عليها وماسمعت صوت النعاال المتجهه عندهاا
من التعب مافي بالهاا الا النوم وبــس



تقدم منهاا وناظر للورقه المغطااه بقمااش أبتسم وقرب أنامله يتفحصه لكن ترااجع حب يشووفه بعد أنتهائــه. شتت أنظاره في الغررفـه وطااحت أنظاره عليهاا وهـي نايـمه قـمه بالبرأه رغـمقوتهاا وعربجيتها الـي تظهرهااا لـلنـاس مالومهاا هـي في بلااد غربـه ولاتعررف أحد ولا تثق باحـد سحب الغطااء الواصل لبطنهاا وغطاهاا زيـن وطلـــــــع...





الصباااح فـي بااريـس & باريـس مــديـنـه الـعشاااق&



السكرتيره بخوف: استااذ الأنسه اروااد ناامت هناا مساء أمـس وأتى اليهاا الخياطين والمساعدينهاا ووجدوها نائمه غير مستعده لاستقباال أحـد.

فنر بهدووء: اذهبي صحيهاا بسررعه فلدينا الكثيرر مـن العمل...
السكرتيرره: حسنأ أستئذنك ..

فنر: خذي ووقـتك..



بمكتب أرواد بالتحديد غررفه استراحتهاا.

فتحت عيونهاا بتعب وقامت تتمغط وتشد ايدينها لفوووق بحركه بطيئه وغسلت وجهاا ولبست عبايتهااا ولفت شيلتهاا ونزلـت تبي تطلع برا الشركه لتناول فطورهااا.

السكرتير: أووه مس روودي بليزز قفي.
وقفت ولفت لهاا: وات؟

السكرتيره بأبتاسمه : صباح الخيرر. مس رودي..

ارواد بنفس نبرتهاا: صباح الخيرر

السكرتيره: جئت لاقول لك الخياطووون يريدون مقابلتك لكي يعرفون لمن سيعملون وللتفاهم معهم انصحك ان تقابلينهم..

ارواد بأبتسامه باانت غمازتهاا: اوكي اناا سووف اذهب لافطر وابدل ملابسي بالبيت وأتي لن أتأخر فليقابلوني فـي الساعه الرابعه..

السكرتيره: اوكي مس رودي..



طلعت من المبنى الظخم لشركه (ليدي فاشن )

ناظرت للبنات الي مجتمعين تحت بالمنبى والحراس يمنعونهم ناظرت لهم باستهزاء "مادري على ايش ذابحين روحهم على وشو على واحد يجيب الهم اففف"


راحت لأقررب مطعم وجلسست ع الطاوله تستنى فطورهاا
...وبعد دقائق قدمت لها المضيفه 4 حبات كاروسان وفنجان قهوه..

تناولتها بهدوءء وأخذت تاكسي واحت شقتهاا
أخذت شورر وبدلت ملابسهاا ولبست عبايتها وشيلتهاا وهي طالع دق جوالهاا ابتمست على رقـم المتصل وردت بفررح : يامرحباااااااا جدووو ..

عبد الطيف بحب لحفيدته ونظر عينه اروااد تربيته ويحبهاا اكثر من بنات عياله البقيه:ياهلاا بحبيبتي والله كيفك ياعيون جدددك مبسووطه ناقصك ششي .؟

ارواد تطمن جدهاا: أيـه ياجدي أنا بخيرر ومبسوطه والحمد الله أناا اشتغل مصممه لشرركه ومااشي الششغل معي.

عبد الطيف بأهتمام: طيب ومديررك مايتعبك بالششغل.؟

مو بس تاعبني الا مهلكني ....ارواد بكذب..:لا يجدي المديرر مراا طيووب وهو سعوودي بعدد ومرااااااا مريحناا.

عبد الطيف: أها زيـن طمنتيني ... اسسمعي يابنتي أنا حولت لك 10 الاف(( عمله فرنسا اليورو واليورو يساوي 4 او3ريال)) استلميهاا من بنك ال.....

ارواد: فديتك ياحلى جد مشكورررر كنت محتاجتهم.

عبد الطيف: اعرفك تستحين وماتطلبين لكن اوريك كل شهر بحولك الي تبيين من غير لاتقولين حسابك بالبنك ماراح يفضى ياجدي.

ارواد: الله يخليك ويطوول لي بعمرك.

عبد الطيف: ويخليك لي يابنتي .. "وطرت على باله فكرره" اسمعي ياجدي انتي ماتطفشين لحالك.؟

ارواد فديتك ياجدي الله لايحرمني منك حتى ونااستي ووحدتي يسئل عنه :لالالا اناا مبسووطه.

عبدالطيف: مشكلتك أني اعرفك اذا كذبتي شووفي أنا بكلم ولد عمك فرااس يجي عندك عشان يطلعك وتتمشون مع بعض يعني شهرين يجلس عندك .

ارواد: جدي فديتك فراس عنده دوام؟؟


عبد الطيف بعصبيه: ياخذ اجازه دوااام كل شي يهوون ياعيون جددك يلا كله اسبوع وفراس عندك أنتبهي ع نفسسك ياجدي..

ارواد: وانت جدي أنتبه ع نفسسك وخذ علااج السكر بوقته..


الجده عذااري بهمس: عطني أكلمهاا.

عبد الطيف يناظر لعذاري: خلاص باخذه يلا مع السلامه..

ارواد: بحفظ الرحمن..


سكررت منه ونزلت حباات الدرج وهي مبسوطه وأأأأأأو بيجي فاارس"رفقه عمرر مع فاارس وحيييييل هسترره اذا اجتعمواا.."




ركبت سياره التكسي وأتجهت الى مبنى ليدي فااشن راحت للمكتبها ولقت الخياطين ومساعدينها ينتظرونهاا نزلت شنطتها ع المكتب وجلست مقابلهم تششرح لهم بالورقه الي معها واعجبوا في جدارتها بالششغل وتصميمها كاان مره راائع واعجبتهم الاواان المنعشه للفستان وقاسوهاا وظبطوا مقاسات الفستان وواختاروا القمااش والالـوان المطلوبه وبدئوا بالششغل

ـــــــــــــــــــــــــ


فــــي بيت الجد عبد الطيف..

المملك والكل موجحود بدئوا في تجهيزات ومملك سيف على ريهااام

وانتهى كل شي بخيرر وطول الوقت سيف ساكت وراسم أبتسامه مزيفه على شفايفه

ناصر بفررح: يلا يابوي دقت امك تقول تعال بالصاله تشوفهاا.

سيف يناظر لأبوه بمعنى خير: يبه خلاص انا مشغول خوياي ينتظروني.

ناصر بعصبيه: وش يبنتظروك تعال شوفهاا وانت ساكت.


سيف: يبه خلااااااص لحد هنا وبٍـ أنا تزوجتها مو عشان ششي عشان جدي الي محد يقدر يرفض له طلب وضحك بأستهزاء ومششى عنهم لخارج القصر

ركب سيارته وسكر الباب بقوه مخيفه وركى راسه ع الدركسيون ونزلت دموعه الساخنه على خده مثل نهرر جاري لايتوقف

رفع راسه بشويش ويعونه تلتهب نار من صياحه الغير مسموع وصررخ وضرب بأيده الدركسيون وصررررخ بألــم: ليه ياجددي تسوي فيني هالشي ليه جبرتوني على انسانه مابيها وافقت لانها بنت عمي أأأأه ياارب صبررنــي حرمووونـي من حبي أأأأه يالقهرر ليه الحـــب ممنوع عنده ليشششش
رن جواله يعلن وصول رسااله فتحهاا بفرح " المررسل الـحب الوحيد" لكن رجعت دموعه بعد أن قراهاا: خلااااص سيف انتهيناااا أنت بتتزوج وانا بسافر جده أكمل درااستي الله يوفقك لكن ماتوقعت تبيع حبناا بهالسهوله ..مووفــق ...

رمى الجوال جنبه وصررخ الــــم وششغل سياارتــه ومشى بسررعه ولا يعرف ويـن.



في نفس البيت لكن بالتحديد بالصاله الحريـم."وفي مكاان شبه منعزل عن انظار الحريـم"


وتين عرفت كل شي ليه أمجاد زعلانه لأن سيف تزوج ريهاام ولا فكر فيهاا خلاص صار زوج أختهاا: أمجاااد خلاص شفيك انسسيه وأدعي الله يوفقهم.
أمجااد: الله يوفق ياريهام "وشهقت تبكي"
وتين الي خايه من رسايل التهديد من وليد لانها ماقلبه وصاار ملكه ريهاام وغصب عنها تروووح.

عذذااري: الأ يا أم فراس عبد الطيف يبي فراس يروح عند ارواد باريس .

أم فراس : وشوو وين بيخلي ولدي يروح الغربه لامستحييل.
الجده: خلاص يا أم فراس عبد الطيف قرر وتعرفين مايحتاج اقولك.

ام فراس بحسرره: ودوامه وووه الله يعينك ياولدي.

الجده: بالعكس ارواد وفراس بنفس العمر ويغلون بعض حيل وتعرفيهم نفس المزااج.

أم سيف: أي والله خليه يروح حراام أرواد لحالهاا بهالغربه.

أم فراس: والله لولا غلا أرواد عنددي كان ماخليته يروح.
الكل:هههههههه

ضحكوا على ردها لأن عبد الطيف كلامه الي يتنفذالكل:هههههههه

ضحكوا على ردها لأن عبد الطيف كلامه الي يتنفذ


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

بمجلس الرجال

عبد الطيف: ها يافراس وش قلت؟

فراس بفرح: اكييد ياجدي برووح ارواد لحالهااا وتطفش أجلس عندها شعهرين نستانس مع بعض.

عبد الطيف بساعده مايظرها كعادته: زين ياجددي خلاص بكراا تحجزز .

فراس بفررح: انشاء الله..وقال بصوت غير مسموع..أخيراااا بشووفك يادووبه ...


ابراهيم : يابووك وعرس أختك.؟

فراس: يبه خلاص عرس ريهام بعد شهرر وانا ماصبر بعد شهرر.

ناصر: هههههه لهدرجه مشتاق لهواشك أنت وارواد.

فراس: أي والله ياعمي مشتااق لهواشنا هههههه

الكل ضحك:هههههههههه

اراهيم: والله الي تشوفه ياولدي بكيفك بس اختك راح تزعــل.

فراس: يبه انا بكلمهاا.


..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ

والــكـل رااح لبيته

وبالتحديد

بـيـت أبو سيف.


فـي غرفتهاا نفس الروتين بس ه المرره تحس أنها تعبانه .. ودها تنام على طوول كلى هالتعب يهون لما تكلم حسام.



دقت مرره مرتين لقت الجواال مقفل خافت عليه وظلت تررسل له الرساايل.

كاان حساام يبي يبعدهااا عنه عشان تتعود على فرااقه.

وظلت تررسل وتـدق بدون ملل

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ


الصبااح..

بالمدررسه

أميرره: واااااو بكرا الاربعاء بنروح ملااهي واأأأأأأأأأأأو ونااسه

مناار: أيــه ونااسه من جد قولي لكل بنات خوالك يجوون.

أميره: أكيييد كلهم كلهم وانتي قولي لبنات عمك وخواتك.

منار: اكييييد.

وضحكوا وصفقوا ايدنهم بعض

ويتمشون بهدووء

وفجئه ضربت كتف أميررره ألمتهاا.

أميره بألم: اأأهـ

البنت: اسسفه اسسفه من جـد.ورااحت.

أميره: غريـبـه شفيهاا.
منار: ماعليك طنشي ...ايووه وريهام بنت خالك تزوجت الحين ومتى العرس.

أميـرره:أي والله الله يوفقهم والعررس بعد شهرر وو...........الـخ.



بطرف أخر من المدرسه: خلاص يا أمجااد طفشتيني من الصبح وأنتي بكاء ونيااح.

أمجاد تشهق: تصدقين ياوتين أني كرهت ريهام بس لما تضحك وتقولي أيش بتشتري وبلبس أني ارحمها اقول على نياتهاا وربـي

وتين: يووه وربـي حزنتني ريهاام أحس سيف مغصوب عليهاا.
أمجاد تمسح دموعها بالمنديل الي بأيدهاا:أيـه مرا سمعت ابوي يكلم جدي ويقوله اذا مايبي بنتي بكيفه.

وتين: الله يوفقهم واحان شدخلنا ااذا مغصووب ويا أمجاااد أختك أدعي الله يوفقهاا وخليك جنبها بروحتها للسوق وتجهيزها حسسيها أنوا عندها أخت مو وحيده.

أمجااد ابتسمت بجفاء: ان شاء الله.



نــــــهايــه الـــدواااام

ركبوا مع السواق وهم بالطريــق وتين وأميره يسولفون وماحسوات بأظطراب السايق وهو يمشي وماحسوا بشي ابد أن السياره تتمايل.

السايق: ماما انا وقف الحين.

أميهر لفت عليه: ليه؟

السايق: هذا كفر قداام مششكل.

وتين: اووف بنقعد بهالحر يعني.

أميره: تيب يلا خلص شغلك.

السايق: اوكي..أنزل ماما عشان سوي انا سررعه.

نزلوا من السياره وجسلوا على طرف الرصيف.

طلعت علهب الماي من شنطتها تشررب الماي الي سخن من الشمس

اميرره: اووف حررر.

وتين: أي والله وش نسوي ابو هنود مايفحص السياره قبل لا يجي ياخذناا.

أميره:هههههههه الله يعين .

قربت منهم سياره جيب ووقف مقابل السياره. ويتكلم مع الهندي واميره ووتين مراقبين الوضع.
وفجئه الرجال فسرر أكماامه وكان شكله رووعه لابس بنطلون قمااش جيشي وبوزا مشدوده ولابس كااب ابيض

وبدا يششتغل بالسيااره الفاان حقتهم الى أن خلص وركبوةا وسلم ع الهندي وراح

اميره: وش كان يبي منك.

السايق: ماما هزا رجال كويسس .

وتين: وليه؟

السايق: انا كلام معي حررمه ومافي ملعوم ركب كفر وهو يسووي كفرر بسررعه مرا كويسس.

وتين: اقوول اخلص ودنا البيت قام يمدح .


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

فـي باريس


خلصوا ربع الشغل بالفستاان والثلا ارباع خلوه بعدين لانهم تعبوا والاكثر ارواد الـي تعبت وهي تشرح لهم الفكره حقت الفستاان واعجبوا فيه حسووه غرريـب ومميز عن بقيه الفساتين الي خيطوها مع المصممين الاخريـن.

دخلت المطبخ الفرعي وسوت كوب قهووه ساده يعددل مزاجهااا
وجلست ع الكنب الي قدام المكتب تشررب قهوتها بهدوء وتفكررر أن فراس راح يجي وراح تاخذ أجازه بعد ماتنهي الفستاان لأجل تنبسسط مع فرااس صديق الطفوله.


دخلت عليها السكرتيره الـي كررهت وجها مثل كرره مديرهاا
السكرتيره: مس رودي السيد يريد روئيتك.

أرواد: اوكـي.

نزلت الكوب من ايدهاا خلته ع الطاوله وراحت وراها.

دخلت مكتبه وكان وواقف ووااضح ليه العصبيه.

ارواد: تفضل.؟

فــنـر: اسسمعي فـي رحله مسوينهاا لـلموضفين الشركه لمده4 اياام فـي غابه والشركه مجهزين كـل ششي يعني مخيم نجلسس 4 ايام نغيرر جو.

ارواد: اهاا يعني كل موظف الحين بتناديه مثلي وبتقوله عن الرحله كذا بتتعب"وضحكت باستهزاء"ههه

صر على اسنانه بعصبيه وقال: انتي متى بتحترمين مديرك أنا ناديتك عشان شي ثاانـي شوفي الفستان خلصيه قبل الرحله لان الرحله بعد يومين وانتي قدامك يومين لتسليمه.

ارواد: خلاص بعد يومين وهو عندددك شتبي بعد.؟وانا ماراح اروح الرحله معكم.

فنر بأستهواء:هههه وليه ماتروحين وش ناقصك؟

ارواد: لا بسس ولد عمي بيجي وانا مضغوطه على جيته والفستان ماراح اروح أنشاء الله نعوضها بالمرات الجايه.

فنر: بتروحين غصب عنك ماتيهمني ولد عمك ولد خالك الحرله اجباااااريــه للموظفين واذذا تبين تجيبن معك مرافق مو مشكله.

ارواد بعصبيه: يعني مافي حل؟

فنر: الرحله اجباريـه ..يلا المقابله انهت روحي..

راحت للبااب وهي تقول كلام بصوت واطي مافهمه .

ضربـت البااب وراها.

جلس على كرسيه وحط ايده على ذقنه الي بدأ يظهر الشعر "هالبنت جريئه عليهاا جرائه ماشفتها بحياتـي أبـد وواثقه من نفسها أقلها ماقالت يفصلني من الشغل"






ـــــــــــــــــــــ

فـي السعوديه

..

ابراهيم: يعني خلاص حجزت؟

فراس بفرح: ايه يبه وقدمت اجازه شهرين والسفر بكرااا العصرر.

ام فراس: ياولدي أنتبه ع نفسسك.

فراس حده متحمس بيرووح عند ارواااد صديقه الطفووله: انشاء اللله يممه يلا انا طالع غرفتي أرتب أغراضي.

ريهام مبرطمه: يعني مابتحضر عررسي يانذل.؟

فراس: رهووووومه خلااص حرام ارواد لحالهااا ترضين على بنت عمك لحالهاا.؟

ريهام:لا مارضى بس انا اختك ماتحضر عرسي حرام عليك.

فراس: ياقلبي ياريهام افهميني خلااص .

ابراهيم: خلاص يابنتي ادعي ياصل بالسلامه ..

ريهام: الله يوفقك ياأخوي.




ــــــــــ


نــرجع لباااريــــس

السااعه 10 باليل يكفي الشغل لهنا وبـس بكرا تكمل خياطه الفستان مع طاقم العمل

رااحت غسلت وجهاا بماء باارد نشفته بالمنشفه الي معلقه جنبهاا لبست عبايتها ولفت شيلتها تناولت شنطتها بهدوء وطفت الااضويه وطـلـعت.


بدقائق صارت بالخارج أماام المبنى تووقف تكسي لهااا




تقدم بسيارته أماامها وهمس بنفسه سبحاان الله هالبنت تظهر قوتهاا وعدم خوفها في الغربه وامس شكلها وهي نائمه مثل الملااك البريء تقدم منهاا وقال: مساء الخيرر.

أرواد: مساء النورر هلاا.

راشد:ليش واقفه هنا؟.

لفت بناظرها للسيارات الي تمشي ببطىء من الزحمه: أمم أوقف تكسي برجع الشقه.

رااشــد: طيب ممكن أوصلج بنفسي.؟

ارواد بسررعه: لالا مافي دااعي اتعبك انا بووقف تكسي الحين مابي اعطلك

راشد باصرار: اروااد شنو فيج خايفه مني أنتي بنت خليجيه وانا بخاف عليج واصونج أكثر من نفسي لاتخافين تعالي أوصلج.؟

ارواد بأستسلام ووثقت من كلامه المقنع:اوكي يلا "وأبتسمت"




بلع ريقه بصعوبه من ابتسامتها وردها له بأبتسامه .


فتح لها الباب الي ورا وركـبـت وركب جنبها ورا وانطلق السايق.

(( كاان واقف أماام شبااك مكتبه الي يطل على الشارع وشافهم واقفين مع بعض وكاان يتمنى يعرف وش قالو . أبستم بأستهزاء ههه : الله يعينك يا راشد لازم تنتبه من هالـبـنت ماعطيتها وجهه وراحت عقبت على صديقي والله ماكون فنر لو ماوريتك قيمتك))


طوول الطريــق ساكتين وسمعته يقوول للسايق بلغه فرنسيه مافهمتهاا هي تعرف فرنـسـي لكن مو مرره ومافهمت وش قال للسايق..وبعد دقائق حسست أن الطريق معاكس تماما لشقتهاا بلعت ريقهاا معقوولــــه رااشــد يغير طريـقه ويـن بيووديني ويــــــن؟؟




أنتهى~

أنتظرونـي بالبارت الــسااادس



لكن بعد ماشووف التفاعــل..


تحيااتــي للجميع..

\\

نـررجسـي??.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 07:44 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



((.الــــبــارت الــسـادس..))





قرأه ممتعه للجميع &تحيااتي
: نـررجسـي??


\\

(( ا
ميل لك وانا في غرربتي
.!))




يقهرني .!
ومايدرري أني على الـي امثاااله قهااره

ومايدري أنـه يمووت ولا يثير اهتمامي مفروض تفهم أنك تروح وتجي ولا تحررك فيني شعرره .. الـي امثاله أعرفه يلعب على الحبلين ومايديري أني على الـي أمثاله لعاابه.!!



((
غير منقوله
))


\\

\\




طوول الطريــق ساكتين وسمعته يقوول للسايق بلغه فرنسيه مافهمتهاا هي تعرف فرنـسـي لكن مو مرره ومافهمت وش قال للسايق..وبعد دقائق حسست أن الطريق معاكس تماما لشقتهاا بلعت ريقهاا معقوولــــه رااشــد يغير طريـقه ويـن بيووديني ويــــــن؟؟


شتت أنظارهااا للمكاان الـي أوول مرا تشووفه واعجبت فيه عاالم ثاانـي غير الـحي الـي تسسكن فيه ناظررت بذهوول واعجااب مكاان أشبهه بالحلم.


ورجعت نظرها للي جالس جنبهاا وقالت بتعجب: ويـن أناا.؟

راششــد بأبتسامه: اسسف أني جبتج من غير لا أخذ رأيــج بس حبيت نغير أجواء الغل والتعب. وهذا المكان أسمه الشانز اليزيه هذاا الشاررع يعتبره الفرنسيون أجمل شارع فـي العالم

أرواد الي اعجبها المكاان الي يعج بالزحمه والانوااار والنااس الي لاتناام : ليه يسمونه اجمل شارع في العالم.؟

رااشد: لأن هذاا الشارع يحمل أفخر وأرقى المطاعم فـي العاصمه باريس وصالات عرض السينماا والمحلاات الراقيه... ...الخ.."وسكت شووي وقال" شرايج ننزل نتمشى شووي.؟

ارواد: بسس أنا وراي دوام بكرا ولازم أنااام وأصحى بدرري..

راشد بحزن: اوكي براحتج ..

ارواد الي أعجبها المكااان فعلا جمييل حبت تاخذ جوله بهالمكااان لكن مو مع راشد وقررت تروح له مع صيقتها ليزا وفرااس .


ماهتمت لرااشد الـي زعل أنها ماقبلت تنزل معه
راشد : ممكن اعرف ليه ماتبين تنزلين معي.؟

رفعت حاجب مستنقده: أول شي لنك جبتني من غير علمي.
ثاني شي أنا ماروح مع حـد غريب و ماعرفه ...وثالث شي ممكن تخلي السايق يتحرك تأخررت ..

راشد الي زااد أعجابه فيها أكثرر: أوكي على راحتج..وأشر للسواق يتحررك.

ورجعت لشقتهاا وبدلت ملابسها وصلت العشاء وناامت ..

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

بنف الوقت لكن فـي السعوديه .

الصبااح.


عـبـد الطيف على الفطور مع زوجته عذاري.

عذارري: ومتى رحله فراس .؟

شرب رشفه من الشاي ورد عليهاا: اليوم العصرر ان شاء الله.

عذاري بحـب: زيـن يووصل بالسلامه ياارب أمين ....
وسكتوا شوووي
وقــالت: عبد الطيف أحس، رهام مجبوره تتزوج سيف والله الصدق أحس كلهم مجبورين على هالزواج ليه تجبرهم حراام عليك.؟

عبد الطيف الي عصب من اسلوب عذاري وعدل نظارته الطبيه ورفع أنظاره عن الجريده الصباحيه الي بأيده: أناا أعررف مصلحتهم ياعذارري ورهام اكثر وحدده تناسب سيف.

عذاري: طيب أنت شدرك انهم يناسبون بعض ماتعرف أفكارهم ولا اطباعهم.؟

عبد الطيف: عذارري خلاص قفلي الموضوع الزواج باقي له شهرين وتشوفين بنفسسك أنـي صاادق بقراري كـل قراراتـي الي انفذهاا الكل يعرف قيمتها بعد نجاحهاا.انتم ماتعرفوون ششي

عذاري... بنفسها((الأ قراار وااحد أه بس حسبي الله ونعم الوكيل حتى عيالك مايدرون أن لهم أخ وويـنك ياحمد ويـن هوا دارك ويـنك ياعين أمـك وش صاار عليك تاكل شاارب ويـن تنام أصلا.؟))


سكتت وماحبت تعلق واكتفت أنها تمسح دمعتها الـي أوشكت ع النزول ماحبت تفاتح عبد الطيف بموضوع ولدهم حمد لانها عارفه أن عبد الطيف مو ندماان وأحينا تحس أنـه ندمااان امرره غريب عشررره عمر معاااه وماتعررف أطباعه الغريبه
.

ماقدرت تستحمل أكثر من كذاا وطلعت غرفتهاا ....ماستغررب طلوعهااا وماهتم أصلا ورجع أنظاره للجريده ..
.
.
.


دخلت غرفتها وجلست على طرف السرير وتبكي بحررقه والــم. ورجعت للماااضــي .


حمد: يمممه بااركي لي نجحت نجحت ياايمه ونسبتي 78،99 ماانــي مصدق "ويقووم يبوس راس أمه ويبوس أيـــد ابووه وهو شووي وينط من الفرحه..

جابر: مبروووك ياخووي مبروووووووووك تستاااااهل والوالد مابيقصر معك اكيييد عند وعده صح يبه.؟
عبدالطيف بفرحه: أيــه ياولدي أنا عند وعدي "ويقوم يضم ولده حمد " ودمعت عيونه من الفرحه ماخيبوا ظني أبـد.
حمد: يبه أناا حلمي أدررس بفرنسااا . مهندس الله يخليك يبه بساافر.

عبد الطيف: من عيووني انا كـم حمد عندي.

جابر: لاعااد انا اغاار وش بقيت لي يايبه

عبد الطيف: انت واخووك وامك أغلى شي عندي

حمد بأبتاسمه :الله يخليك لنا يالغاالي .

عبد الطيف: وانا الحين بأبدا بأجراات السفر بس ها أبيك ترجع وأنـت راافع رااس أبووك.
عذاري: ياعين أمـك وين تبي اسفر فرنساا والله أخاف عليك ديره مافيها أماان.
حمد: يممه ماعليك ولدك قدها وقدود.
جابر بحب و يضررب أخووه على صدررره بمززح : والله أنك خطير ياجنط.

ههههههههههههه

حمد بمزح :ههههههههه وش عنده الشكمان هههههههههههههههههه.

الكل:ههههههههههههههههه .

الكل ضحك وكاانت السعاده غامره هالبيت.. لكن حمد سافر باريس عاصمه فرنساا يدرس هندسه ديكور وعمايرر على حساب ابوه عبد الطيف وكان عبد الطيف يدفع للجامعه حق دراسه ولده وطبعا تكاليفها غاليه جدأ

ومر على دراسه حمد بباريس 3 سنين

وبالسنه الثانيه من دراسته.

دخـل الجامعه ومعه صديقه توم.

بالغه الفرنسيه

توم: حمد مارايك ان نذهب الي المطعم نتناول وجبه العشااء ونرااجع محاظراات الـيـوم .
حمد: فكرره جيده.. أووكي .

راحوا لمطعم قرريـب وطلبوا بيتزا وببسي بروستد وبدوأ بالاكـل وبعدها جلسوا يتكلمون عن المحاظرات وييتناقشون في بعض الدروس .

الـى ان دخـل المطعم قروب من بناات وصووت ضحكاتهن . وشووي وسكتوا يتكلمون بصوت قصير وصوت ضحكهم يعلى.

توم:أووه ماهذاا يالاأصواتهن المزعجه.

حمد بتأفف: لاتنظر اليهن سووف يسكتن.

توم بملل: أوك.. "وتكلمون عن درس وحمد يشرح لتووم. وبدا صوت الضحكات يتعالا ما أزعج تووم وحمد."
توم: اوووه لالا هذا لايطااق سوف اذهب اليهن.

حمد: لالا انت عصبي جدأ سوف تخلق المشاكل .....انااا سوف أذهــب لهن.

تـوم: أوك أريني ماذا ستفعل.

ظبط ياقه قميصه ورجع شعرره للورأ ومشى عندهم ووقف على راس الطاوله وتكلم بالغه الفرنسيه معهن.: Bonjour((مرحباا))

البنات بصوت واحد: Bonjour

حمد: عفوا منكن انا وزميلي نأتي الى هذا الطعم باستمرار للدراسه فيه ونحن نستذكر دروسناا ولاكن هناك مشكله.

قالت وحده من البنات: وما المشكله.؟
حمد: المشكه هي صوت ضحكاتكن عاليه جدا ولا نركز أرجوا عدم الاحراج.

البنت 1:أووكي اسفوون جددأ سوف نغادر "وقامت" وكان لبسها غير لبس زميلاتها القصيرر والبلوزا الي تظهر نصف البطن بالعكس كانت لابسه تنوره لنصف الساق وبلوزا قطنيه طويله الاكماام. ورابطه شعرها ذيل حصان لكن هذا البس مايخفي جملها بالعكس لون عدستها تلتمس الون الزيتي الغامق وبياضها الثلجي وشعرها الي لوونه تراابـي وخصل ثلجي ..

حمد: شكراا على تفهمكن.

البنت: لا داعي للشكر

وطلعوا برا المطعم ورجع يدرس مع زميله .

اليوم الثاني بالجامعه.

كان طالع من المحاضرره ويتكلم مع اصدقائه الفرنسين وكاان حمد مجتهد بدرااسته ومايشوف الا الدراسه وبـسٍ وكذالك اصدقائه

صدم بالبنت :اووه اسسف .
ماسكه راسها بأيدها ورفعت عيونهها الزيتيه الغامقه: أنت مجددن.؟؟

أهل هي صدفه أم ماذاا.؟

حمد: عفوا لم أفهم.؟
البنت: البارحه في المطعم.؟

حمد:هههههههه اهااا تذكرتك. ااناا اسف هذي المره انا المخطىء.

البنت: لاداعي للأسف ... هل انت تدرس هنا؟

حمد .: نعم أدرس هندسه ديكور.

البنت: وانا أدرس مصممه أزياء
حمد : بلتوفيق...ومد أيـده لهاا يعرف بنفسه: أنا حمد سعودي الجنسيه.

البنت مدت ايدها تصافحه: وانا روز فرنسيه هههههههه.

حمد:ههههههه وااضح لاداعي تقولي.

مشى وصار جنبها وودع اصدقائه قالت: لم أظن أنك سعودي ابدن.

حمد: لمذاا.؟
روز: لأن السعودين قليلون يأتون الى هنا. ظننتك كويتي أو أماراتي بحريني .ههههه.

حمد: اووه تعرفين كـل دوولناا الخليجيه.

روز: نعم فا أنا اطلع عليهاا واحـب حظاراتكم وتقاليدكم ا أنهاا ممتعه.

حمد: وهـل ذقتي طبخنا.؟

روز: لا......ولكن اتمنى ذلك.

حمد: واذا دعوتك للغداء على الكبسه السعوديه هـل تأتين.؟

روز: بكل سرور.
حمد: اذن هياا.

مشت معه وراحت للشقته.

وبدأ حمد يطلع اغراض الكبسه من دجاج ورز ويقطع البصل والطماام وروزز تساعدده بالتقطيع.

سكب الزيت بالقدر: ناويلني البصل.
مدت له البصل .........الخ

ومانتهت علاقتهم بأكل الكبسه حمد اعجب بروزز وطريقه كلامها وماحسسته أبد أنهاا تبي منه شي ثااني او تستغله بالعكس كانت مثقفه جدأ وتتكلمه عن حبهاا للزياره الخليج وخاصه السعوديه. وتعمقت علاقتهم أكثر واكثر الى الجوال والمقابلات بل أعترفوا لحبهم لبعض وروز حبت حمد حب بجنووون ماتقدررر بدونه لو دقيقه وبالجامعه عرفوا قصتهم روز وحمد أجممل حبيبين بالجامعه .. الى أن قرر
بالزواج منها بعد تخرجهم من السنه الثانيه وتزوجوا وروزز أسلمت وأخلصت لحمد وحتى حمد حبها بجنوون يتررك روحه ولا يتركها دقيقه... وبااقي سنه ويتخرجوون وسافر حمد بالاجازه مع روز للسسعوديه ليعرفها على أهله..

وفي لحه جيتهم للسعوةديه قداام بااب فيلا عبد الطيف

طق البااب وفتحت له الخاادمه.

روز:حمد انا خائفه أن يطردوني ولا يحبووني.

حمد بحب : حبيبتي والدي طيب وكريم جدا لاتخاافي.

ضغطت عل ايده الي ماسكتهاا وابتسمت له وهي تحط ايدها اليسار عل بطنهاا .....ودخلوا.

حمد بتفقد للصاله وقال للخادمه: وين ابوي.

عبد الطيف وعذذذااري ناززلين من الدرج.

عبد الطيف: ياهلااا بوولدي ياهلااا بالي رفع ررااس ابوووه

حمد: هلا فيك يبه .

عبد الطيف: مبرووووك النجااح يالمهندس.

حمد: الله يبارك فيك.
عذااري: مبررووك ياعين امك وقدمت له ووباسته وضمته.

فتح البااب وكاان جابرر داااخل ..:ياهلااا بالجنط مبروووك

حمد: الله يبارك فيك ياشكمااان هههههه

ضمووا بعض وفك من اخوه يوم سمع ابووه يقول :مين الي معك.! ماعرفتنا

فك أخوه جابر ومسك أيـد رووزز وقدمهاا شووي : اقــدم لكم ززووجتي رووززز فرنسيه

عذااري: ووشوووووووو ززووجتك انت متى تززووجت.!

جابرر:!!!!!!!!!!!!!!!!!

حمد: يممه انا تعرفت عليها بالجامعه وحبيناا بعض وتززووجتهاااا وهي الحين حأأأأأأمـــ.......قاطعه صوت أبووه

الاب عبد الطيف بقسوووه: أطــــــــــــــــلــــــ ع بـــــرأأأأأأأأ ومــــن الـــيوووم أناااااا ماعررفك..


حـمــد بترجي: يـبـه الله يخليك حااوول تتفهم أناا خلااص تزووجت من الانساانه الــي أحبهااااا يبه لاتحرررمني منهااا

قااام من كرسيه بقووه ارعبت الجميع وكل عررق ينط عصصبيه: أنــــــااا أررسسلتك للخاارج لتدررس مو تجيني متزووووج ياحقيررر

حــمــد: الله يخليك يابووي حاااول تتفهم أناا حبيتهااا مـن كــل قـلـبي ومستحيييييييل أتركهاا."وناظر لزوجته روز الـي وااقفه جنبه ولابسه البس الاسلامي المتحشم"يبه شووف روزز اسسسلمت عشااااني لانهاا تحبني ياا أبووي لاتـــقــسـى عــلــى ولـــدك "ونززلت دمووعه.."

عبد الطيف بقسوووه : أنت مو ولــــدي وأناااااا أتبرأ مننك ليوووووم الدين..



وحصصل ألـي حصصل.


عكس الي توقعه تبرا منه أبووه وحرمه كـل شي كـل شي..



سكرررت الدفتر الي تضم صور العائله ومن ظمنهاا صور حمد وجابرر ترحمت على جابر الله يرحمه وتدعي أنهاا تشووف حمد تـبـي لو تضمه وتشم ريحه ولدهاا الـي أنحرمت منه 25 سنه



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ



مناار تدق على أميره ......طوط طوووووووط..

جاها صووت اميره العربجي: ألووووو.

منار: هلووو شخبارك يالدب.؟

أميرره: تماام التماام أنتي كيفك.؟

منار: بخير بسماع صوتك. اليووووووم أربعاااء أشوى مادرسنااا بسئلك وتين درست.؟

أميرره: أيـه دررســت.
منار: أووكي لاتنسين اليوم بنطلع ملااهي مراا متحمسه حددي.

أميره بمزح:ههههههههه أنتي داايــم متحمسسه. ماجبتي شي جديد.


منار: وجعه أنشاء الله كشششك .

أميره: فديتوا الزعلانين ..الا اقوول ترا الملاهي فيها جسلت ومسطحات خضراء يعني بناخذ معنا حووسه لازم.

منار الي نست أنها زعلانه : ايه ايه انا باخذ كنافه وترمس قهووه .
وووبعدد بقلاوه وكل شي حلا

أميره:هههههههههههههههه ياحياتي فديتك بسررعه رضيتي.

منار: وجعه أميروووووه.

أميره:ههههه خلاص ياقلبي وانا بجيب.........ألخ...


(( أنتبهي من الطلعه يااميرره ))
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

وفـــي نهايه الدواام المدررسي.
خلت السواق يرووح وقالت يقول لامهاا أنها بتجي مع أمجاااد.

وركبت معه وحررك بسررعه. وشووويات وهو يوقف قريب من حديقه.


نااظــر لها وقال: اشتقت لك..
وتين: شكرا.

وليد: وتين شفيك كارهتني حيل ليه وش مسوي لك.؟

وتين: ولا ششي بسس تعبانه شووي.

وليد: يؤ سلامتك ياقلبي فيني ولا فيك.

تين: لا حياتي شدعوه...."وسكتت شوي وقالت" وليد شتبي فيني اللله يخليك أتركني ..

وليد: وليه أتركك.؟

وتين: لأني لاني أ أ"ماتدري وش تقول وطرت بالها فكره" لانـي بتزووج أنا مخطوبه وملكتي بكراا الخميس طلعت معك عشان أقولك. خلاص وليد اتركني. حرام عليك.

وليد وكان احد كب عليه ميه بارده ( عشقهاا بجنوون وكاان يكاابر ويهددها مايهددهاا كرره فيهاا بالعكس كان يحبهااا بجنووووون يموت نفسسه عشااان يشوفهاا سعيده وراضيه ووتين ماتدري أنه يحبها فكرته يكذب عليها ويتسلى بـٍس.)

نزلت دمعه قفت عند طرف رمشه ومسحها بسررعه..

وليد بحزن ومابينه لهاا: بـس كذا تبين.؟

وتين: أيـه.

وليد بألم داخله ينبض: خلاص جاااك .."وحررك السيارره بسررعه"..


ووصلها عند بيتها وبقى يتمشى بالششوارع








(( عائله ابو وليد.))

أبو وليد يششتغل ظابط طيب وحتررم ويحب ولـده وليد وبنته رناا عندهم بالدنيا كلهم عياله وبـس.
أم وليد: ربه منزل تحب عيالها وطيوبه حيييييل وتخاف على عيالها مــن نسمه الهواء

وليد:25 وضيفته عسكري

مشااري : 24 سنه وضيفته ممرض

رنـا: 22 سافرت تكمل دراستهاا بجده تدرس جامعه (( ماعرفتوها.؟))

ريتاج:عمرها 4 سنين ومدلعه حييييل


أبو وليد على الغداء.: ويـن وليد.؟.

ام وليد: والله ولدك مادري وينه طلع بالشماس مستعجل مدرري شفيه .

مشاري: اتصلت عليه وجواله مقفل

ابو وليد: الله يحفظه

ريتاج: ماما أبي رز.
أم وليد: من عيوني .وتاكل بنتهاا
والكل تابع أكل بهدوء.



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

العصررر بالمطاررر.


أبراهيم: اللله يوفقك ياولدي أنتبه ع نفسك. وسلم عل ارووااد.
وباس راس أمه وباس ايد ابووه ورهام وأمجااد الصامته طوول الوقت.
ودعهم ومسح دمووعه وركـب الطيااره.
وهو يبتسم بداخله( أخيراااااا بشوفهاا الدبه ارواااد اكيد الحين تنتظرني اكييد يافديتهاا وفديت خبالهااا ههههه))


وبعد ساعاااااات بالطيااره

هبطت الطائره مطار باريـس.

نـزل وهو يشتت أنظاره يدورهااا وشاافهاا أخيرا

ركض لها مسرررع ضمها بشويشش وارواد استحت من حركته المفاجئه اوول مره يسويهااا

فراس: كيفك ياعسسل وحشتيني .

ارواد:وانت وحشتيني حيييل حييل بعدد... وناظرت للشناط الي معه..يلا تعال وقفت تاكسي ينتظرنا براا.

ركبوا التاكسي ووقف فيهم قدام شقتهاا سااعدهم حارس الفندق بحمل الاغراض ..

ودخل معها الشقه

وجلسوا يسوولفون شوووي ومابغوا يسكتون

وبعده أخذ له شور وناااام

وارواد طلعت للشركه ا تخلص المسات الاخيره على الفستاان بكررره تسلميه للمغرور على قولتهاا


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ







وفـي اليل بالسعوديه

الساعه 10 البناات بالملاهــي( الملاهــي عواائــل ))

منار وأميره وتين رنيم أمجاد رهام وأخت منار.

حاطين فرشتهم ع المسطحات الخضرااء و رنيم تصب لهم القهوه وأميره وتين هجوووووم ع الكنافه منار تعرف الي يحبونه فا دايم الحلويات عليهااا بالطلعاات رنيـم: خوووووذي فنجالك لي سااعه ماده ايدي.

اميره:هههههههه أسسفه ياقلبي بس الكنافه لاتقااوم بالقشششطه لاتفوتك.

رنيم: لالا أناا أحـب البسوبسه.

وتين: وه مالت عليك أنتي ومزاجك.

رهام: ليه وش فيها البسبوسه تجنن.هع


أمجااد الي غيررت نفسيتهاا : يلا بناات قوموا نلعب والله صرااخ الناس يحمسس.

منار: ايه بناات يالله قوموا حددي تحمسه.

أميرره:ياليييييييل أنتي وحماسك ماجبتي شي جديد.


البنات:ههههههههههههههه
نفضوا عبايتهم من الكنافه باقي الحلويات الي تتفتت عليهم وقاموا قصوا تذاكرر.

وتين:أميرروه وين شنطتك.؟

أميره: ويلي مدري يمكن بالفرشه نسيته دقايق اجيبه واجي.

وتين: يلا بسررعه الفلوس معك ياخبله ياويلك لو تضيع.

أميره: اشش خلاص .

وراحت لفرشه تدور الشنطه وتحووس تدورهاا اخيرا لقتهاا وهي ماشيـه للبناات..
رفعت راسها مالقتهم عند شباك التذاكرر.
يحوول ويـن راحوا..
رفعت جوالها تدق عليهم وقالوا لها أنهم عندد لعبه الاخطبووط.
حطت شنطتها على كتفهااا ومشت ..

صادفت أمرأه عجوزز بكرسي مقعده حنت لهاا ورحمتهااا لحالهااا بهالزحمه
قرربـت منهاا وقالت: تبين مساعده خالتي.؟
رفعت راسها تناظرلها وابتسمت من ورا الغطاء: لا يابنتي الحين يجي ولدي ماتقصرين والله.

لفت يمين يساار ماكو أحـد: طيب بجلس عندك لين يجي ولدك.

العجوز: تسوين خيرر يابنتي ..اذاا ماعليك أمر جيبي لي مااء.

أميرره: من عيووونـي...وراحت للبوفيه جابت ماءواحد وراحت للعجوزز ولقت شااب واقف جنبهاا معه طفل بحدد عم الـ 6 سنين أستحت تروح عند الحرمه والولد واقـف عندهااا مششت لين وصلت عندهم .
مدت علبه الماء لهاا : تفضلي خالتـي.
العجوزز: اسفه تعبتـك معي لكن ولدي جاااب المااء .

أميرره برد وجهاا: عاادي خاله مافي تعب يلا الحين اقـدر أخليك. .

العجوز: لحظه يابنتي.

أميره: هلا.؟
العجوز : هااتي الماء الي جبتيه ماراح أخيبك.
أميره مدت لها الماء:تفضلي.
العجوز: عسى الله يحميك ويخليك لأهلك قليل مثلك بناات الحين .
أميره استحت: مشكورره خالتـي ..يلا أنا تأخرررت على الاهـل سلاام.
العجوز: الله يحفظك يارب.
.... كان طول الوقت واقف بعيد شووي عنهم واستمع لكل كلامهااا الي اعجبه معقووله يالله جيت الملاهي مع امي عشانهاا وصدفه القاها تتكلم مع أمي يالله وش كثر هي طيبه كل يووم تجذبني لها أكثر واكثرر.
حرك كررسي أمي وطلع خارج الملاهي عشان أمه ماتحب الضجه لكن عشانه راحت ومنه ينبسط ولد ولدهاا الصغير الي خذوه معهم .


رجعت للفرشه حقتهم ولقت البناات.

منار: لا والله زين جيتي أمي تقول تعالي واتصلت ع السواق يجي وانتي توك شرفتي.

أمجاد:والله أنك تقهرررين لعبنا واستانسنا وانتي مدري وين مختفيه.

رهام: وين كنتي أميره.؟

أميره: اسسفه والله لقيت لي ولد صغير ضاايع وماتركته لين دورت على أهله .

البنات اقتنعوا بالي قالته وراحوا لبيووتهم..



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ




اليوووم الثااااانـــي ((الخميس))

يمشي بسياارته قداام بيتهم ويلف يمين يساار ومشغل أغنيه.
((اذا ناوي تروح أبفهم ويـن أرووح))


اليوووووووم ملكتهااااا خلاااااص بترووح مـن أيـده ليـه لـيه سويتي فيني كذا وتركتيني يا وتين أانا احبك والله أحبك

لكن تذكر اليوم الخميس كيف تكون ملكتها الخميس وهو يعرف تماما أنهم يجتمعون بيت جدهم حررك سيارته بسررعه للبيت جدهم كاان يعرف عنوان بيتها وبيت جدهااا عرفه بالصدفه لما طلعت هي واهلها مره من بيتهم لبيت جدهم وسئلها من بيته الي راحوا له وقالت بيت جدهم.

وصل قداام البيت وسئل الحارس.:افتح لي الباب.

الحارس:ليه وش تبي.؟
وليد: بددخل انا شاهد على الملكه اليله.

الحارس: لكن مافي ملكه ولا شي ليوم يجتمع المدير مع عائلته ولا يحب أحد ينكد عليه.
وليد مصدوم: اهاا طيب مشكورر.

يعني تكذبين علي يا وتين . طيب طيب ماكوون وليد اذا ماخليت ملكتك الخميس الجااي ياوتين وتشوفين....

ـــــــــــــــــــــــــ ـــ

بعد مارجع الكل لبيته فــي بيت رنـيـم



بغرفتهاااا تدق عل حساااام مارد عليهااا لت تدق حست صار بطريقه الجوال ضعيفه دقت قالت هذي أخر مره ترد

طوط طوووووط جاها صوته بأستهزاء:الوو

رنيم: الو حساااام وينك حررااام عليييك تعبت تعبت وانا أستنااااك تدق ليه تحرمني منك ياحسااام والله أحببببك "ونزلت دمووعهاااا" حسااام أنت تحبني تبي تتزوجني صح!

حسااام:...لارد

زااد بكاهااا الـي يقطع القلب: حــسـ اأ م ر د علي قوول أنــك تحـبـ نـي

حسام:............

بكت بألــم وقهررررر وه قلبه يحن وشووي يقل مستحيييل أحـب بنت كلمتهاا بالجوال مستحيييل
رنيم من روراا دموعهااا الي بللت الجووال: حسااام أذااا ماا ااأردديـت أناا بسووي شششي بنفسسسي.


حسااام: رنيم لاتسوووين ششي أنت ألف واااحد يتمنااااك.

يكفي الي سمعته منه ليه انا وش ذنبي يقلي كذذااا ووالله ماااح يلقا ووحده تحبه كثررري "وبــــكــت" وسكرررت الجوووااال بسررعه رركضت بسرررعه وبتسوووي الـي تسوووويه الـي سمعته منه يكفي أهااانه وجررررح يـــــــكــــفــي
أتجهت للحمااام شافت علبه الكلوور الكبيرررره فتحت الغطاااءء ووشرربت ووشررربته أووجعتهااا حرقت الكلورر في حلقهاا لكن مايقااررن بجرح حساااام لهاااااا سقطت العلبه منهاااا فاارغه تماماااا سقطت مغشأ عليهاااا........



ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ

حساام: ياحووول ويـن رااحت هالبنت
صدق خبله يلا ماعلي منهاااا خلهاا من قاال لهاا تحب وتكلم
ـــــــــــــــــــ




صبااااح اليووم التالي فـي بااريس يووووم الجمعه تسلييم الفستااان الـــى فــنــرر


فررااس: والله بشووووف الـي صممته بنت عمي .

اروااد:هههههههه بس بدووووون تحطيم أذذاا شفته .

فراس : لاتخاافين أنا الي بقلبي على لسااني ههههههههأأي

ارواد: هذذي من أولـــه هاا.........الأ أقوول فرااس المدير قالي أن فـيه رله أنت وصديقتي ليزا بترحوون معي.

فراس: والرحله ويـــن.!

اروواد: بالغاابه.

فراس : طيب أرووح مع أكييد نستي أنـي محرم لك هههههههه

ارواد:ههههههههههه وأحلى محررم ..... فرووس أنااا تعبت من المشي تعال ناخذذ تاكسي..

فراس:حد عنده هالشوارع الي تفتح النفس ويروح تاكسي أمششي يلا. قدااامي

أرواد:هههههههههههه أمرررك يابااشااا

ووصلوا الشره

ودخل معهااا مكتبها وتبطح علىى أووول كنبه

وارواد باشرت بوضع لمساتها ع الفستاان

لبسست الفستان بالماليكااان ووضبطته وغطته بالقماااش وحمله الخياااط ومشىىى قدامهااا وارواد وفراس وراه


جلس فرااس عند مكتب السكرتيرره واروااد دخلت بالفستاااان
ماعجبته حركاات السكرتيررره الماايعه ونظراتهاا فا فضل انه ينززل تحت برا الشركه يستناهاااا أفضضل ..



ارواد : صبااح الخيرر.
فنر: صباح النورر......ها خلصتي!

اروواد: انا ملتززمه بموواعيد الي أحدده وهذذاا الفستان قدامك في تشووفه ووانا بطلع بعد أذذنــك ..

فنر: ماتبين رأي بالفستاان علىى طوول تبين ترووحين..

اروواد: تيب يلا شوووفه وابتسمت..

رفع القماااش عنه بهدووء وأنسحــرر بالي يشووفه

الووون كاااان لحااله يجنن الووون وردي بالسكرري واعجبه تصميم الفستااااان الي مااس مع الخصر بظفاير الشيفون الوردي وفتحه الى الركبه وخاامه الفستاان حريرررر ناااااعم الملمسس وقصه الصدرر على شكل معين مفتووح الظهر من ورااا

وككــله يسححرر

فنر بأعججااب: ناااااايس روووعه .
أرواد: يسلموو وأن شاء الله يعجب المدااام

رفع أنظااره لهاا وقال: أنشاء الله.

ارواد: واناا أقدر أمشي الحين.

فنر: ليه مستعجله.؟

ارواد: عندي ضيف من السعوديه ومو معقوله أخلييه بروحه.

فنر: اهااا ماتبين تخلينه بروحه طيب ... حبيت أقوولك الرحله بكراا الـصـبح واذذا ظيفك بيرووح حيااه الله .

ارواد بترجي ومابينت له: طيب باخذذ معي ثنين ممكن.؟
رفـع حاجب وقال: ترا حنا مابناكلك عشان تاخذيـن ثنين.

ارواد: لا بسس ..
فنر: اوكي خلاص براحتك..خوذي الي تبين البااص كبيررر.
ارواد الي لمعت عيونها بلطف وابتسمت وبانت غمازتهاا اكثرر: مشكورررر...يلا انا استئذن.
فنر: الله معك.... وترااا الفستااان مرا خطيررر واذا اعجب الأنسسه فا أنتي محظوظه...
اتبتسمت له وطلعت.


طلعت برا وهــي مبسووطه وناظرت للكرسي الي قدام مكتب السكرتيره :.؟؟؟

السكرتيره بحزن: لقد ذذهـب.

ابتسمت لهاا بمراره ارواد تعرف السكرتيرره وحركاااتهااا

نززلت تحت ولقت فراس متكي ع الجداار ومثني رجله ورافع راسه يناظر للعالم..

راحت له بسررعه وقالت: اهليييين .
فراس: هلا والله هاا وش صاار اعجب الفستان مدير الغفله.؟

ارواد: ايه اعجبه وغصب عنه بعدد ههههههه

فراس:هههههههه والله لو مايعجبه لا أتوطااه هههههههههه

ارواد: بلاش اسلووب العربجيه هناا هههههههههه

فراس: يلا أمششي عازمك على عشاء.
ارواد: لالالا أنا عازمتك اول يوم لك هناا بوديك مكاااااان ماتحلم فيه وربـي بيعجبك.

فراس: ويـن.؟
ارواد: أمششي معي وماعليك. بس بعزم صديقتي ليزا .
فراس: هههه نفسسي أشوفها هاليزاا دقي عليهاا ..هع

رفعت جوالهااا تدق عليهااا .

ــــــــــــــ

رااشد: يلا فنرر وربـي ضاايق بشووفك تعاال بقوولك ششـي

فنر: طيب اسسمع نتقابل بـالمطعم االـي فـي شارع الشانز اليزيه

راشـد: اووكي أشووفك هناااك سلام.
وسكروا وأخذ جاكيته الاسوود الطوويل ولبسسه ونززل تحت بالمصعدد.


وبالشاارع بالخارج يتنسى سيارته تجي من الكراج وشافهااا.

فراس: ها وش قالت.؟
ارواد: أكييد بتجي ماتفوت عليهاا شي ليزا ههههههه
فراس: ههههههههه حليلهااا أغليتهاا وانا مشافته.

ارواد: اغليتها ها صددق ماتسحتي أمشش قدامي وقف لناا تكسسي.
فراس: لالا مابي تاكسي تعالي"وشاالهاا" من خفتها ورفعهاا على كتفه بخفتها ورشاقتها مـاحس بثقلها أبد.

ارواد تصارخ: أأأأأأأأأأأأأأه هههههههههههههه نزلنـي فرااس وتظرب على ظهرره بشويش نزللني عيييييب النااس يناظروون لنااا فرااااس هههههههههه

فراس: يلا مشينااا مااراح أنززلك.
ارواد:نزلنـي يووه هذا مديرري يشوفني فشششله نزللني.
فراس: وينه مديررك بشووفه .
كااان شكلهم مراا جنااان حاملها على كتفه وهي تصررخ ينزلهاا أبتسم على شكلهم وحس بشش يضررب أعمااق صدرره لكن تلاشاا بسررعه.

نزلها فراس وقدمت منه: أا أ.

فراس:ارواد يتكلم عربي.؟
فنر: ايه اتكلم عربـي.
فراس منحرج: هلاا والله فييك شخبارك.؟

فنر: بخيرر أنت كيفك!

فراس: الحمد الله بخيرر... عس اعجبك شغل أرواد .
فنر: بصراحه شغل مررتب ومرا ناايس.
فراس: اكييد ارواد كل شي منها زيـن.

ارواد: خلاص فراس خلينا نمشي.
ناظر لها يؤ استحت قاال

وقف تكسي جنبهم وقدامهاا سيارته نزلت ليززاا: هااي.
اارواد:هااي. هيا لنذهب.
ليزا وفراس ركبوا التاكسي
ارواد: أممم يلا أجل أشوفك عل خير.
فنر: أنشا الله.

ــــــــ

ركبت معهم قالت للساق عن الشانز اليزيه
وبعد دقايق ووصل للمكان المطلووب

نزلوا ع الاسواااق واشتررت ليزاا وارواد بعض من الملابس الشتويه وفراس يحممل لهم الاغرااض . وبعد هالتعب قرروا يروحون مطعم يتعشوون
ارواد: هذااا مطعم أحسسه حلوو تعال فراس

.قالت لليزا: تعالي هذا مطعم فاخر.


دخلومطعم جلسوا عل طاوله راقيه جدأ

ااررواد: اول شي بطلب شي باارد يبرد قلوبنا.وبعدين العشاء

فراس:أوك

رااحت ارروااد
ولف فراس ع ليزااا الـي أعجبه جمالهااا وعفويتهاا تكلم معها أنجليزي فهو يعرف أنجليزي: انتي جميله جدأ
ليزا بخجل: شكرا.
فراس: كم عمرك!
ليزا:23
فراس: جميل.
ــــــــــــــــــ

وقفت ع طاله الطلبااات ملاصقه للطاوله جدا لاصقه عبايتهااا عل جسمهااا من طريقه وقوفهاا

اررواد: 3 عصير كووكتيل بليزز

: اووكي. أعطيني دقائق فقط.

وكان فـي شابين وراهااا:أوووه يالهاا من فتااه أنضر لهااا أووو يالاهي

الولد الثاني: معك حق أنضر الـ.XXXXXX
الولد 1:لالالا استطيييع الصبر جسدهاا جمييل جدااااا جدااااااا
كاان وااقف وورااهم وسسمع الي قالووااا نطت كل شياطين فووق رااسه عصصصصصب معااااد يشوووف قداااااااامه الغضب معميه تقدم منهو ووسحب الوولد من ياقه قميصه وقال..



نهايه البااررت السادس


أنتظروونــي بالبااارت الساابع يوم الاربعاء القادم

توقعاتكم!


مين الي يراقب أميره!!


وش تتوقعوون وليد يسوي بوتين؟؟

رنيم حبهااا الاعمأ لحسااام ووهل صاار لها ششي !!


ارواااد ومين الي سمع كلام الولدين لهاا!!

بالرحله رااح يصيرر أكششششن كثيررر كونوا بالقرررب


تحياااتــي

نرجسيه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 07:47 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



((الــبــاارت .الــسـاابــع))



قرأه ممتعه للجميع & تحيااتي : نـررجسـي??




((ويـن اعـدي غلطاتك ! ))


غرورك حطم كبرياائي.
حالف ماخونك وعايش لأجـل أصونك
.مجنونك..مفتونك...عشقتك ياارواد ومردي لعيونك..

((غير منقوله))



\\


وقفت ع طاوله الطلبااات ملاصقه للطاوله جدا لاصقه عبايتهااا عل جسمهااا من طريقه وقوفهاا

اررواد: 3 عصير كووكتيل بليزز

: اووكي. أعطيني دقائق فقط.

وكان فـي شابين وراهااا:أوووه يالهاا من فتااه أنضر لهااا أووو يالاهي

الولد الثاني: معك حق أنضر الـ.xxxxxx
الولد 1:لالالا استطيييع الصبر جسدهاا جمييل جدااااا جدااااااا
كاان وااقف وورااهم وسسمع الي قالووااا نطت كل شياطين فووق رااسه عصصصصصب معااااد يشوووف قداااااااامه الغضب معميه تقدم منهو ووسحب الوولد من ياقه قميصه وقال..

ضربه ببقس على وجهه ورفسه ع الأرض بدون رحمه ومسك الولد الثااني وضربه بقس ورماه جنب خويه ع الارض وحط جزمته لسودأ من الجلد الأصلي الاسود على صدرره وقال بالغه الفرنسيه: ياحقيرر أذا لم تغير كلامك الوسخ الأن سووف أقتلك وكاانت عيونه مفتحه على كبرره وواضحه عليه العصبيه.

الولد يقوه: اسسف اسسف.
الولد الثاني: أسسف "وراحوا برا المحل.
ناظرت للي سبب الفوض والهدوءء للناس الي كانوا يتكلمون بدون ملل: رااشــد؟

مسح جاكيته البني الطوويل ورجع شعرره لورا: أـيه رااشد وسحبها من ايدهاا ومشى فيها لطرف المحل عن عيون الناس: مرا ثانيه البسي عبايه واسعه مو ضيقه زي هذي.
ارواد بعصبيه: اسسمع راشد أنا متعودت أحد يعلمني وش اسوي عشان كذا خليك بنفسك ومالك خص فيني.
راشد: ارواد لاتفميني غلط الله يخليج.
كان واضح انهاا زعلانه منه :خلاص راشد مع السسلأمه.
راشد: اروااد لحظه .

مشت وخلته. وهي مستحيه من الموقف الي حطوها فيه الشباااب.

فنر وهو متجهه لراشد الي واقف عند بااب المحل وتقريبأ شافهم واقفين وتمنى يعرف وش قالو.:هلا بك شفيك واقف هنا؟
راشد:ولاا ششي تعاال دااخل.
جلسوا على طاوله قريبه لهم وكل مايرفع عيونه تلتقي عيونهم بعض
فنر: أممم شعندك خوفتني وش فيه؟

رااشـد: اخـتي يافنر اختي.
فنر: شفيهاا أختك؟
راشد: أخـتـي مريضه ومشتبهين الاطباء يكون فيها الخبيث.
فنر: طيب سووا تحاليل.؟
راشد: ايه والنتايج بعد يومين انا خايف عليها.

رفع عيوونه الـي كاانت عليها طول الوقت وجسده مع راشد .فنر: طيب أن شاء الله خير ماعليه.

بلعع ريقه وقال: الا أقول اليوم الرحله تجهزت؟
راشـد: أيـه بروح معكم طيب ماقلت لي كل الموضفين بيروحون.؟
فنر: ايه أكيد كل الموظفين.
راشد: حتى ارواد؟.

ناظر لراشد بسرعه وقال: أيـه حتى هـي انا مادري أنت ليه مهتهم فيه اساسا وش يعجبك فيها هه.
راشد بصدق:مادرري يافنر مادرري هالبنت فيهاا سحرر سحررتني يافنر وانت تعرفني ماحب البنات ولا اثق فيهم هالبنت مستعد أعطيها الي تب يالي تبي بس ع الأقل تكلمني.
بلع ريقه وقال باستهزاء:هه لهدرجه ؟
تنهد وقال:وأكثـرر...هي بالمطعم بس وين مادري.
فنر :شوفها وراك هه.

لف بسررعه لورا وتلقات عيونهم وظل ساعه يناظر لهاا. وقاامت ومعها فراس وليزاا وطلعوا برا المطعم.
راشد بعصبيه: منهو الـي معها؟
حررك العصير الي قدامه بالشفاط :ولد عمهاا.
راشد: وانت شدراك.
فنر: قالت لي.
راشد بشك:هااا .
فنر بملل: قووم قووم اليووم الرحله العصرر جهز نفسك يلا.

راشد: يلا أشوفك على خير. باي.
فنر: مع السلأمه.
ركب سياارته وراا والسايق يسووق فيه وهو سرحاان يفكررر.

ـــــــــــ

بشقه ارواد

ليزا: روودي أيـن كريم اليدين.

ارواد: ربما فـي الحمام.

رتبت شنطتها وشنطه فراس حطت لها مجموعه من الجينزات والتنانير الطويله أحتياط وبيجامتين للنوم. وحطت لفراس جينزات وتيشرت وبيجامتين.


طلعوا الشنااط خارج الشقه واستعدوا للخروج

وراحوا لمنبى ليدي فاشن للازياء ووقفوا قدامه ينتظرون البااص.ركبوا معه وكااان فنر وراشد بسياراتهم الخااصه قدااام البااص تمشي. واستمرر الطريق على الاغااني والتصفيق والتشجيع وقامت ليزا تررقص وتصفق لهاا ارواد وحييل أنبسطوا بس من الطريق.

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

فـي بيت ابراهيم.

أم فراس: يممه ياريهام ماقدر اروح خوذي أمجاد معك.
ريهام: تيب مامي باخذهااا بسس أبيك مرا ثانيه انتي الي تروحين.
أم فراس: من عيووونـي .
ريهام: تنسسلم عيونك"وباست راسها وطلعت فوق"
ريهام تصارخ ترركض: أمجاااااد أمجااااد.

وتطق البااب بشكل مزعج وتصرخ أمجااااد امجاااااااااااااد حرررريق أطلعي بسرررررعه بسررررررعه حررررريق .

قاامت من سريرها بسررعه وفتحت البااب تصرررررخ : لالا مابي أموت محترقه مااااابي "وكان شكلها مضحك شوشتها معفووسه"

هنا ريهام تسدحت من الضحك:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههأأأأي صددق خبله هههههههههههههههههههه

أمجااد: يملا الوجعه ياريهااام تبين تعرسين ومحاصل تععقلين :@

ريهام: شسوي فيك ماينفع معك الأ هالأسلووب يلا قومي البسي تروحين معي بكمل تجهيز يلا ياخيتي تكفيين.
أمجااد: بضيقه:هااا لالا تعبانه بنام روحي مع امي.
ريهاام: الله يخليك أمجااد تكفيين أنتي اختي مالي غيررررك 
أمجاد: هوو عااااد ريهام أنقلعي من وجهيصددق أنك مغثه وعله الله يعين سيف بياخذذك صدق مقروود.
ريهام زعلت وحزت بنفسها حست بنبره كلام أمجاد لها بجديه وسكتت ومقالت ولا حرف واتجهت لغرفتهااا وسكرت البااب وجلست ع السرير دمعتها على طرف رمشهاا اختي ترفض تساعدني وامي تعبانه انا شسووي وبعد تحطمني بكلامهاا والله حررام والله..وتبكي".

حست انهاا زودتها مع أختها مكان لازم تقول كذذا جرحتهاااا بقووه ..وقرررت ترووح لغرفتها تستسمحها طقت البااب بهدوء ..لاررد منهاا فتحت البااب وجلست جنها ع السرير رفعت راس أختها وقالـت:اسسفه ريهام لاتزعليييين.
ريهام:.........
امجااد: رهوووومه تكفيين ردي والله أمززح معك أدري مزحي ثقيل تحمليني تكفيييين قوومــي.

ريهام: اجل سيف مقروود فيني.

أمجااد شوي وتبكي: الله يخليك رهوومه افهميني والله أمززح والله يلا بسررعه قوومي السواق تحت يستناااناا قوومــي.

أمجاد: ماابي أرووح.
أمجاد: أنتي خبله عرسك قررررب وأنتي ميبسه رااسـك يلا قوومـي صلي والبسي عباتك استناك تـحـت.
وطلعت..
فكررت بكلام اختهاا وقامت توجهت للمغسله توضت وصلت فرضهاا ولبست عبايتها وراحت لأختهااا.. وركبوا السياره وأتجهوا للموول.

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ


فــي بـيت أبو وليد ع العشاء.

أبو وليد: ويـن كنت ياولدي مو بين لك يومين!
وليد: اشغال يا يبه أعذرنــي.

كملوا غداهم وبعدها أتجهوا للمجلس شربون الشاي الي ينتظرهم.

وليد بتردد: يـبـه .

أبو وليد: هلا يابوي؟

وليد: يبه أنا قررت أتزوج.

أم وليد بفرح: ووه ياولدي هذي الساعه المباركه والله وانا من بكرا أدور لك على عروس.

ابو وليد: خلاص ياولدي مبرووك مقدما وأمك بكرا تبدأ تدور لك.
وليد: لكن أنا لقيت العروس.

مشاري: والله ياخطير منهي ها؟

وليد: وتين بنت زايد الـ........

أم وليد: ومنين تعرفه؟

وليد: يممه خلاص اخطبيها لي وبـس وانا غيرها ماراح أخذ ولا راح أتزوج يمه.

أم وليد: خلاص ياولدي دللني بيتهم بكرا أخطبها لك,
أبو وليد: على خيرر.

.....................................

ناصرر: وويـن رنيم ليه ماجت ع العشاء.
ام سيف: والله مدري ياأبو سيف من اليوم كله ماشفتهاا.

أبو سيف بعصبهي: انتي تستهبليين ويــن بنتك ماتدرين عنها اليووم كلهانا شسووي فيكم ...
أم سيف: خلاص بروح لهاا اجلس.
أبو سيف: لا انا ارووح انتي خلييك
ماردت علهي ولحقته.

طق الباب: رنيم بابا أفتحي .
طق طق رنوومه أفتحي من مزعلك حبيبتي.

لاررد ....خااف يكون صاير لها ششي وماتردد أبد بكسر البااب لانه طق كثيرر وماردت.
فتح البااب بل كسرره وشتت أنظاره للغرفه يدورها ومالقااهاا زاد خووفه عليهاا واتجهه لحمام غرفتهااا وأوجعه قلبه من الي شاافه. وام سيف أصرررررخت من منظر بنتها المرعب.

ـــــــــــــــــــــــ

فـي مكاان يبعد حوالي 200 كيلوا عن باريس في وسط الغاباات تووقف باصهم ونزلوا الي بداخله .

نزلت نظارتها الشمسيه بهدوء ورفعت انظراها للأشجار الطويله الخضراي والجبال ايل يغطيها المروج الخضراء وسمعت صووت نهر أبتسمت على المناظر الي أول مرا بحياتها تشوفهاا
ليزا: روودي يوجد نهر تعالـي .

مسكت ايدهاا وراحوا قدام النهر نزلوا جزمتهم وغطوا رجلينهم بماء النهر الباارد وهم يلعبون ويضحكووون.جااهم صووت فراس الي يبيهم يجون يساعدونه بحمل اغراضهم...

راحاو ساعدووه بتنزيل الشنط وحطوهم داخل خيمتهم الي زينوهااا الشباب.
فراس بخيمه معه واحد من الشباب.
وارواد وليزا مع بعض بخيمه
وفنر وراشد بخيمه وبقيه الطالعين كل ثنين بخيمه وكانوا 20 خيمه..

المغررب.

شبوا الناار الشبااب وتجمعوا دائره عليها وبدوا يسولفون ويتعرفون على فراس وكثيرر حبووه وهو حبهم.

ليزا بملل: روودي بليزز لنخرج مللت من هذي الخيمه الصغيره.
أرواد تمشط شعرهاا: هيا لنذهب الى النهرر فلقد اعجبني. جدأ

ليزا: أووك بسرعه األبسي غطأئك.

لبست حجابها ولبست تنورتهاا الطويله وبلوزا أكماام بدون عبايه ومشت مع ليزا قرريب للنهر وكان شبه ظلام الشمس بدت تغررب وجلسوا جنب النهر وليزا نزلت جزمتها ونزلت بالنهر تغط رجولها وسوت مثلها ارواااد الـي كانت تواجه صعوبه بالتنوره الطويله.

........

رااشد: والله وايــد طيووب ولـد عمهاا.
فـنـر:أيـه نفسسه طيبه مشاء الله عليه.
راشد: ورجاال وشهم بعد الله يوفقه.
فنر: أمين....تعال نتمشى مليت من الجلسه.

راشــد:لا بجلس عند فراس لحاله مع هالفرنسين هههه
فنر: طيب عل هواك ....وومشى بعيد عنه
"فن مستجييل فنر يبوح بمشاعره مستحيل يتكلم عن أنساان بصدق محد يفهمه ولا يعرف اطباعه الا ربــه انساان صعب القراار وصعب في اتخاذذ قرراراته جمااله عربي عل ملامس من أمـه الفرنسيه شعرره أسوود سواد اليل بشرته حنطيه عيونه ناعسه وااسعه لونها عسسلي جسمه ممشوق العضلات وهذذا الي يحبنه فيه البنات الباريسيات المسببات فوضى في مبناا شركته "


أرواد: ليزااا قفي سوف الحقك.وواأأأأأأأأأو هههه ليزااااا لن تهربي مني. ركضت وراها والماء يلعب بين مأطاء رجولهم ماحسوا برودته الماااء الثالج كل همهم العب . ركضت وراها ارواد وزلقت بعشب طحاالب وطاحت على ظهررهاا.ودمعت عيونهاا تعلن نزول دموعهااا لكن مو أرواد الـي تبكي بسررعه.

ليزا:هياا الحقيني ههههههه.
ارواد:......... كان ألـم ظهرهاا وطيحتها يعجز عن تحرركهااا.

ليزا بخوف: روووووووووودي مابـك؟..راحت لهاا بسرررعه ونزلت مستواها تسندهاا.:روودي ماذذاا حصل لك؟

ارواد: زلقت ياليزا وظهري يؤلمني أأه.
ليزا بخوف: لاتخافي حبيبتي تعاالي معي سوف أخذذك لترتااحي كله بسببي.
ارواد: لاتقولي هذاا بليززز.
ليزا: حسنأ أسكتي لاتتكلمي انتي بحاجه الرااحه.

أرواد: بسررعه ليزا ظهري يؤلمني.

ليزا: رودي انا مبلله بالماء واصعب التحرك وأنتي مبلله صعب جدا ..أأخ تمسكي بكتفي جيدأ ..

أرواد شوي وتبكي: للا لا استطيع قدمي أأأأأه"وجلست بالارض."

ليزا:روووووودي ماحصل لك؟.

ارواد: قدمـي تؤلمني ااااهـ .
قامت ليزا برعف تنوره ارواد الطويله وكانت رجلها مجروحه بقزاز مكسور من النهرر طلعت القزازه وقصت قطعه من تنوره ارواد ورطبت رجلهاا فيهااا وحاولت تسندهااا لكن أرواد ماقدرت تتحمل العموود الفقري وكل حبه فيه تنبض بالألــم.

الوقت تأخر والشمس غربت كليا.

وااقف كعادته شااف كـل اليـ حصل بينهم ليه هالبنت مافي الا المشاكل من وراها وش مسوويه بعد.. أأأخ صددق قرويه وش جابها هنا مدري اناالسبب ليه وضفتهاا ليه..

تقدم لـهـم وقال: شفيكم؟؟؟؟؟

ليزا: أووه سيد فنرر كنا أنا ورودي.....الخ قالت له كل ششي.
قرربت منها وقال: وريني جرحك.
سحبت رجلهاا عنه لكن كان أسررع وسحبها له وشافهاا وماعجبه وضع رجلهاا الـي صدق الجرح ينزف وقال بصوت همس : تمنيت ما أكون قريب منك بهالموقف السخيف. مرا ثانيه أنتبهي وتصرفي بعقلك ..
ارواد بعصبيه: بعددد عني حقيررر مابي منك مساعده.
ليزا الي فهمت من كلام ارواد أنه ماتبي مساعدته : روودي انا لا استطيع ان اسندك دعيه يساعدنا

أبتسم بأنتصااار وشالها بخفه بين ايديه:ههه ثقيله وش تاكلين؟
ارواد معصبه وماتشوف قدامها: نززززززلــني نــــــــــزلـني أحسسن لـك حقيرر ماتستحي مارد عليهااا وومش لعند خيمتهاا ونزلهاا ع السرير الصغيرر.

ارواد: اااه شووي شووي ظهرررري .

فنر باستهزاء: مرا ثانيه انتبهي أكثرر يافيله كسرتي ظهري ولاتدلعين ترا مابشيلك بس هالمره رحمتك.
طلع لكن سمع جملتها الاخير:حقيرر مغرور.


ساعدتهاا ليزا بتغير الجررح وتعقيمه و بتغير ملابسهاا ولبسست بيجاامتها مستعده للنووم بعد هالتعب.
فراس يتكلم مع ليزا عند باب الخيمه:أيـن أرواد؟
ليزا: لقد زلقت في النهر وهـي متعبه الأن سوف تنام.
فراس باهتمام: ارجوك ليزا أهتمي بهاا أرجووك.

ليزا: لاتخاف تطمن ارواد مثل اختي واكثررر.
فراس: شكراا ليزا ."وأبتسمت لها وسااحت من الحياا "استئذنته ودخلت داخل تنام جنب ارواد.

تقلبت يمين يساار كاانت نعسانه بس من حطت راسها ع المخده طاار النووم جت في بالها اني تجلس قرريب عند النار داام الكل نااام أخذت جاكيتها الطويل لتحت الركبه وشالهاا البني لفته على راسها وطلعت تعرج.


ـــــــــــــــــ

فـــي المستشفى.

ابـو سيف: طمني يادكتور طمني بنتي وش فيهااااا .
الدكتور: الحمد الله لو ماجيتوا باخر لحظه كاان فقدناهااا سوينا لها غسيل معده واذا صحت نطمن أكثرر. بسس ليه شربت الكلور؟.
أم سيف:والله يادكتورر ماندري ششفيهاااا أأه بسس شفيها بنتي "وتبكي"
الدكتور: اسسف ع التدخل يـلا استئئذنكم وماتشوف شر أن شاء الله.
جلس ابو سيف ع الكرسي شبه منهاارر عل حالـه بنته:أنا السبب اناااا دايم تقولي يبه بساافررر وانا ارفض ماطلعهاا من البيت "ويبكي".

أم سيف: يعني أكتئاب الـي فيها؟
ابو سيف: يممكن.


بعد ساعاات جاهم الممرض يقولهم انـهاا صـحـت .
مشااري: انتم أهل المريضه رنيم؟
ابو سيف:اييه احنا؟"
مشاري: بنتك صحت وفيك تشوفهاا لكن انتبهوا تضغطونها بالاسئله.
استئذنهم وراح وهو يفكر ليه حاولت تنتحر لييه؟ أسترطد هالأفكاار مـن رااسه وراح لغرفه الممرضين يرتااح..

فتح البااب بشويش وقال: السلام عليكم.
رنيم بتعب:وعليكم السسلأم.
أم رنيم: كيفك يابنتي وش تحسين الحين.؟
رنيم: بطني بطني يعورني أأهـ.
ابو سيف: سلامتك يابنتي ماتشوفين شر ..بس ليه سويتي كذذاا أنا بأيــش مقصرر معك؟

رنيم:.............
ام سيف: خلاص يابنتي بعد ماتطلعين بالسسلأمـه نسافر المانيا شرايك؟

رنـيـم بجنون:لا مابي اسافر ابـي حسااام أبيييييه تكفوون جيبوه لي."ام سيف وابو سيف مصدومين "
رنيم تبكي:أبــــي حساااام تكفوووون يممه حسام يحبني بيتزووجني هو قاال والله "وتصيح وتبكي "
أبو سيف تغيرت ملامح وجهه لقسووه:ومين حساااااااام؟

رنيم :حساااااام حبيبي يبه الله يخليك واافق أن حسام يتزوجني يبه حسام يحبني ويبيني واافق أنه نتزوووووج الله يخليك يايبه وافــــــق

ابو سيف بعصبيه: ياحقيرررررره من هذا حسااام وانا افكر نفسي مقصر معك أثريك تخونين ثقتك فيني يارنيييييييييم ياحقيرره"وقام بيضربها ومسكته ام سيف"

أم سيف: اصبر ياابو سيف نفهم منه من هذا حساام.
رنيييم تبكي:حساام حبيبي والله يحبني والله .
أم سيف: طيب وينه خليه يخطبك احنا ماراح نقول لا بس وينه الي تبينه.؟
رنيم تدور جوالهاا:وين جوالي وووووووينه؟
بدق عليه هو اكييد بيخطبني أكيييد.

أبو سيف يرمي جواله لهاا: خوذي دقي عليه واخلصي.
مسكت الجوال بأصابع ترتجف مسحت دموعهاا ودقت رقمه.
ابو سيف بهمس: حطي سبيكر.
حطت سبيكر وجاها صووت حسام الـي مايدري بشي عنه: الووو.
رنـيـم:الو حساااام اناا رنيـم.
حسام: هلا رنيم شخبارك وين غاطه يابنت.؟؟

رنيم: موجوده..الا اقول حساام .انت تحبني؟

حساام: هاا أيه أحبك.

رنيم: حساااام أنــا بالمستشفى وبوي درا بالسالفه وانا قلت انك بتخطبني تعاال أخطبني حسااام .

حساام: أيش انتي مجنونه ولاتستهبلين ها؟

رنيم: حساام شفيييك؟

حسام: رنيم انا ماوعدتك بشي وانتي أكثر وحده تفهمين هالشي وانا مستحييييييييييل أتزووووجك والله مستحييل يلا رووحي قال أيش أخطبني ههههههههههه.اناامي الي تخطب لـي مو أنا الي أخطب لنفسي هههههه بااي ياحلووه وامسحي رقمي ..
سكر الخط بوجهها وكااااانت صددمـه لهااااا !!!!!!!!!!!!
طااح الجوال من ايدهاا لاشعورياا وناظظرت لأبوهاا ياليت انعميت ولا شفت هذي النظره يابووي ياليت.
مسكهاا من شعرها وماقدر أنها مريضه. رفسها ع الاررض ويضرب بطنهااا ويفقها على وجها:ياحقيرررررره سودتي وجهي ياليييييييت متت ولاسمعت هالكلااام
رنيم بين أيديه يضربها بدوون رحمه ماتتألم من ضربه لا والله تتألم من كلاام حساام ..معقوله يضحك علي طوول الوقت...والله ياحسااام ماراح تلقى الـي تحبك كثرر ما أناا حبيتك واللله ,,وتبكي وام سيف تحاول تخلصها من ايد ابوهااا. الـى أن فقدت الوعي بين ايدينه.دخل مشاري ومعااه الممرضات ورااه هذا مجنوون يضررب بنته بهالحااله وش قصه هالعائله.؟ غرريبه والله. حاولوا يخلصونها من ايده وطلعواه برا وحطوها ع السرير ومايعرفون وش يداون جرووحها الي تنزف دم ولا جروح قلبها ..الي مايدرون عنها ووش كبرها؟؟

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ


جلست قريب من الناار

وفتحت جوالهاا تررسل لريهاام بمناسبه ملكتها هي وسيف عرفت هالششي من فرااس وبعدها دخلت على الملاحظاات وبدت تكتب عن الـي فقلبهاااا
ارواد تكتم بقلبهاا وماتبووح لحد عنه الا ملاحظاتهاا الأقررب لهاا. سكررت الملاحظااات ودخلت جوالها فجيبهاا ورفعت ايدينها للنار تدفيهم.
جاها صوته: شعندك لحالج؟
ارواد: :مجاانـي نووم.
راشـد: حتى أناا.تسمحين اجلس جنبج؟

أرواد: أجلس براحتك.
راشد:أرواااد انتي زعلانـه مني عشان الـي صار بالمطعم؟
أرواد: لا مو زعلاانــه .!
راشد: أكيييد.؟
أرواد: انا ماكذب.
رااشـد: همم زيـن .شرايج نلعب؟

أرواد: مالي خلق راشد مرا تبعانه الله يخليك بعديين نلعب أوعدك.
راشـد باهتماام: ليه شفيج؟


جاااه أتصال صحااه من نـوومـه أنهى مكالمته ومشاف راشـد عنده طلع من الخيمه ووقف قدامهااا ناظر للمكان الي كانوا جالسين فيه عصصب وشد على أيـده الـى ان ابيضت يتواعدوون من ورااناا هيين يا اأروااد بتشبكين خويي اجـل أوريـك لسى ماشفتي ششي."وبقى واقف يشووف ويتابع كلامهم"

أشرت على رجلهاا: وانا العب بالماي بالنهرر زلقت وتعورلات رجلي.
راشـد :سلاااامتج والله ليته فيني ولا فيك.
أرواد: أنزين خلاص انا استئذنـك بنام.
راشد:ووين بدري.؟ اذا ضايقتج بجلوسي هني أقوم؟
ارواد: اانا اساسا نعسانه..يلا اشووفك بعدين بااي.
تنهد وقال:باااي.
قاام هوبعد ودخل الخيمه ووشاف فنر يستناه.
راشـــد: انت من متى صاحي؟
فنر:من يوم ما قلت لها شفيك.
راشـد: ايه والله فديتهاا رجلهاا تعورهااا.
فنر: انا مادري وش شايف بهالبنت اقوول فتح عيوونك لاتنصدم بعدين أعرف هالأشكاال.
راشـد: لالا يافنر اروااد غيرررر وربـي.غيرر

رفع لحاف البطنيه واندس تحته: نصيحه من اخوك أنتبه لاتنصدم بعدين.
ــــــــــــــــــــــ


الصبااح فـي المستشفى.

فتحت عيونهاا وتمنت مافتحتهاا تمنت تموووت ولا تحط نفسها بهالموقف قداام ابوهاا وامها
ليه ياحساام سويت فيني كذا جرحتني أأأأه وربـي جررحك كبيرر مايداويه دكتورر .. من بعد كذب حساام عليهااا كررهت الجنس الذكرري كررهه ابليس.
طـق البااب ودخـل عليهااا الممرض:صباح الخير.

رنيم:.........

ماهتم اذذا ردت او لا فتح الأبرره وأخذ ذراعهاا وغرز الابرره فيه ومسحها ورجعها .
وجاء بيطلع:ماتشوفين شر.
رنيم: لحظه.

مشاري بأستغراب: نعم؟
رنيم:ويـن اهلي؟
مشاري: راحوا.
رنيم:طيب. اطلـع .

رحـم حالهااا ابوهاا أمس ضربها ضررب قووي كل الي بالامستشفى سمعهم وبعضهم شااف بعينه.

وامس سمعت ابوهاا قرر أنهاا تسافر جـده تدررس بعدد عرس سيف وكله منهاا وماراح تعارض أي قرار يقولونه بعد الـي سووته فيهم .. وحبت تبعد عن الريااض ومشاكلهاا.
ـــــــــــــــــــ


بالمدررسه كأنـت أميرره لحالها مداومه وتـيـن غايبه.

اميره تمششي مع مناار : يلا ابسي عبايتك السواق يتناني برا.
منار:والله ماشبعت منك اميرووه تعالي عندي العصر.
اميره: خلاص اذا وافقت أمـي ابشرري .."وباستها تودعها" يلا مع السلامه.
منار: مع السلامه.

طلعتاميره للسواق وركبت ومشى بهدوء للبيت.


فجئه حست السياره بطئت حركتهاا.
أميره: وش فيه؟
السواق: اميره مافي بنزين سياره.مشكل بعدين.
اميره: اووه منك وبعدين أنـت وهالسياره كل يووم كذا معك.؟
السواق: اميره انا اسسف خلاص هزي محطه قريبه بس عطيني 5 دقيقه.
اميره:والله لو انك سوبرمان5 دقايق تجيب بانزين...امرري لله بسس شغل المكيف عـلـي .

شغل لها المكيف ونزل ومعه جيك فارغ وأتجهه للمحطه القريبه لهم.

طلعت دفتروقلم وجلست تكتب خاطرره رومنسيه.


فتح البااب وسكرررت دفترهااا:يلا حرك متت حرر اشوىى خلصت بـسـ..

رفعت عيونها تناظر الاهر غلطاان من هذا ووش يبي.؟

أميره:عفوا.؟

سحبهااا من أيـدهاا لخارج السياره وهـي تصرخ وتستنجد ولاحيااه لمن تناادي .....ركبها السياره وأنطلقت السياره بسررعه البررررق.......

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

العصرر...

عبد الطيف: هلا فراااس ياعيوون جدك شخباركم؟
فراس:والله ياجدي الغالي مبسووووووووطين حييييييل.
عبد الطيف:وارواد وينهاااا شخبارها اشتقت لهاا.
فراس:افاا ياجدي على طول أرواد وانا مالي نصيب يلا الشكوىى لله وش نسووي.
عبد الطيف مبسوط:ياقلب جدك انت تدري بغلاه اروادعطني بكلمهاا.
فراس الي مازعل من جده اصلا مستغربجده يكلمه واضح ان ضحكته شاقه وجهه..زوراح لخيمه أرواد نادهاا تكلم جدهاا.اخذت الجواال وتكلم جدها وهي تتمشى.
عبد الطيف: الوو ارواد شخباارك ياحبيبه جدك.؟.
ارواد بحب :مبسوووووطه فديتك ومشتاقه لك حييل حييل انت شخبارك طمني عنك والله اشتقت لك .
عبد الطيف: انا بخيررر بسماع صووتـك ياغاليه..ها منتي ناويه تجين؟
ارواد: فديتك والله اول مايحصل لي أجازه لو اسبوع اجيكم أشتقت لك يالغالي.الله لايحرمني منك ...
عبد الطيف: هاا قولي لي مبسووطه مع فراس ناقصكششي انت بس تدللي وأمري جدك تحت امرك.؟
ارواد: ياقلبي والله منت مقصر بسس وجودك جنبي يكفيني والله انـت مبسووط وها قولي تاخذ علاجك بانتظام؟
عبد الطيف: ماعليك جدتك عذارري مو مقصررره حريصه ههههه.

ارواد:هههههههه أيـه احسسن فديتهاا سسلم لي عليه وعلى الجميع..يلا يالغالي انا لازم أسكـرر لأنوا طالعين برحله.
عبد الطيف: خلاص يابنتي أكلمك انشاء الله قـربـب.مع السلامه.
ارواد بحب:مع السلأمه فديتك.

سكرت الجوال وضمته على صدرها ورفعت راسها ببفضاء تستنشق هوااء الطلق .
فنر من وراها: وأأأأو الاخت مشبكه ثنين؟

ارواد وأنت شدخلك فيني وش هالوقاحه تتنصت علي؟
فنر:حسسني الفاظك لاتشوفين ششي ماتتخيلينه.ولا راح يسررك.
ارواد: انت صدق ماتستحي ولا أنت رجال تهدد بنت بعد عن طريقي.
فنر الي واقف قدامها مثل الجبل: شوفي هي كلمتين ..بعددي عـن صديقي رااشد مابيك تضحكين علي زي الي تضحكين عليه الحين.
ارواد بكره: أكرهك حقيررررر.

ومششت عنه
ابتسم بأستهزاءء.

وبعد ساعه من الي حصل.
تجمعوا كلـهم عـل الناار يشوون وياكلوون وبعد الاكــل. قرروا ينقسمون مجموعات يستكشفون الغاابه..

مجموعه مع راشد ومجموعه مع فنر ومجموعه مع سميث >خويهم<وبعض منهم رفض يرووح معهم.
يعني كل مجموعه فيهااا 5 .

ومن سوء حظ ارواد صارت بمجموعه فنررر.
وليزا وفراس مع راشـد.

ومشوااا بعيد عن المخيم شووي.
ـــــــــــــــــــــــــ


في بيت أبراهيم.(ابو فراس)

أم فراس: وليه ولد اخوك ولامره جاء عند بنتي تقول مو زوجته؟

ابوفراس: الولد مشغوووول بتجيهزاات العررس شفييك أنتي.؟
ريهام الي ماقتنعت من كلام أبوهاا حسست ان سيف حييييييل مقصرر مو حست الا الكل ملاحظ هالشي... لكن تقول في بالها زوجي ولازم أعذررره وابتسمت بمراره.

ام فراس: أيـه نشوووف متى بيشررف النسيب.



ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

أم وليد: هذا البيت متأكد؟
وليد: ايه يمه هذذاا هوو.
أم وليد: اسمهاا وتين قلت لي؟

وليد: ايه يممه تكفييييين أصري عليهم انا غير هالبنت مااراح اتزوج.

أم وليد: خلاص أمرري لله أأخ منك بسس.

نزلت وطقت الباااب وفتحت لها الخدامه وجلست تتكلم مع نوف(ام أميره ووتين)


ـــــــــــــــ

نرجع لبااريـس.

طوول الطريـق وهـم يمشوون ..
أرواد تهمس: اووه تعبت يااربـي هذا لمتى يبينا نمششي أووف جاؤ على بالي اشوته بعلبه المااء الي بايدي على راسه..وضحكت على فكرتها هههههههه

فنر: ااقي شوووي ونااصل..
ارواد:يالييييييل الفيلسوووف.

وبعد شووياات ..

دخل فيهم الى ممر ضيق تغطيه الاشجااار الكثيفه. بعدتهاا عنهاااوما ان رفعت أنظارهاا للمكاان شهقت من جماااااله



بحيرره صغيرره لها فروع يصب منهاا المااء بالارض الي يمشون عليها والورود الملونه تغطي المكاان واااااااحه جميله رااائعه ماشافات مثلهاا بحياتها ولا راح تشووف.

قاماو يصورون ويكتشفون المكاان وفـي منهم طلع كرااسته يررسم المنظر.

ماقدررت نتجلس طول الوقت وااقفه تناظظر للمكااان مو صمقده والعصافيرر الملونه تغررد على الاشجاار.

مششت عنهم وماحسست أنها بعدت ودها تستكشف أكثر واكثرر.
ارتكت عل جذع شجرره الكبيرر وتتلفت يمين يسار لروعه المكاان وماشافت المصيبه الي جنبهاا ثعباان كبيررر وطوويل طلع لساان سمعت صوت فحيحه نارت له بلعت ريقهاا وصرررررخت باعل صووتها وتركض وهي مو قادره ع الركض ..

تركض وتطيح من الخووف المصيبه الثعبان يجري بسرررعه وكل ماتمشي يمين يصير عندها يمين ويسار تلقااه يساار.


.....فنر:اين أرواد ؟
الشاب: لا اعررف ...
فنر الي حس أنه راح يواجه صعوبه مع هالبنت الله يعين اففف انا ليه جبت عله لنفسي أاخ بسس.




.................................................. .


تابعونــي بالبارت.الثاامن يووم الخميس بكرا...




تحياااتــي

نرجسيه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 07:49 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



((الــبــاارت الــثامن))


\\

قرأه ممتعه للجميع &تحيااتي : نـررجسـي??

\\


(( خـفـت عليك .!))

\\

أصحى مـن أحلامك وأفهم أنك انت ولاغيرك من البشرر يهمني ..أفهم ترا لاهـو حـب ولا مــوده كـل المسألـه..خفت عليك..!!!

( غـير منقووله)










.....فنر:اين أرواد ؟
الشاب: لا اعررف ...
فنر الي حس أنه راح يواجه صعوبه مع هالبنت الله يعين اففف انا ليه جبت عله لنفسي أاخ بسس.
فنر: أوكي أنتم انتروها هناا وانا سوف ابحث عنهاا.
الشاب:أوكي سيدي.
مشىى عنهم ووهــو يشتت انظااره يدورهاا يمين يساار بعد دقائق ملل ماتعوود فنر ينتظر أحدد ..بعدين قال بكيفهاا انشاء الله مانلقاهاا صددق مفهيه . لف جهه مكان مارجع ..لكن اووقفه صراخها الـي أرتعش جسمه منه.
فنرر بسررعه: وويـن كنتي؟
تركض الى ماصارت خلفه تحتمي فيه فهو الوحيد هنااا معهاا يصارعان الأفعى.
فنر بعصبيه: أنتي استخفيتي شفيك؟
ارواد الـي عيونها تناظر للأفعى همست برجفه: فنـ رر شووف هذاا" تاشر ع الأفعى" أنفجع من الـي يشووفه فالغابه خطيرره وتوقع أي ششي يطلع لهم.
رجـع للورى وهو رافع أيـده يبعدهاا عنه ويتقدم للأفعى.
أرواد بخوف من منظر الأفعى :فـنـرر أنتبه تعاال اترركه نهرررب "وتبكي"
صعبه أنه يقتلها لحاله وخاصه أن مامعه لاعصا ولا أي ششي
مسك ايدهاا ويدفعها أماامه لتهررب.
أرواد: ماابي تعاال معي.
فنر: مسوويه فيهاا انا الخوافخ روووحي هذي سمهااا قووووي روووووحي بسررعه انا بحاول أذبحهاا.
ماتبي يصير فهي شي بسبتها وتكون ممنونه له وقالت بغرور: أحسسن عسااهاا تقررصك لاتسوي أنك شجااع تعاال .
فنر بعصبيه: ارواااد رووووحـــي ولا بتقصرناا كلنااا روحـي وعلمي الباقين بـسـرر رعــ أأأأأأأأأأأأهـــ "صررخ بقووه لكن فـااات الأواااان وقرصته. الافعى وبقت متعلقه بيده تضخ سمهااا بيده لدقائق الـى أن فقد الوعي تماما وصاار ملقي امامهاا مثل الميت مو فنرر المتسلط المغرور الواثق تشوفه بهالموقف أبـد ماتوقعت تلاشت االأفكاار من راسها وهـي خايفه تقررب لـه لان الأفعى مازالت تلدغه مـن اعلى يديه انتشر سمهاا كليا فـي يـده وهو مثل الميت لايتحررررك..
خافت من منظرره المررعب .. شافت الافعىى أبتعدت لانها لم تسمع ارواد فتأكدت أنها قضت عليهم. وما ان ذهـبت رراحت له ارواااد تحررركه وتصررخ عليه يقووم:فنررررر فنرررررررر قووووووم .


ـــــــــــــــــــــــــ ـــ


نوف: الله يحيك تفضلي أجلسي.

أم وليد: زاد فضلك.
قامت نوف تصب لها القهوه .
أخذت منها الفنجااان وهي تنار للبيت ولبس الخدم ولبس نوف وااضح انـهم نااس اأكاابرر وأنهم أقل منهم وماتوقعت أنهم بيوافقون لولدها لكن بثقه قالت شفيه ولدي كل البنات يتمنونه.
: انا جايتك بطلب واتمنى ماترديني .

نوف: اذا نقدر عليه والله ماتطلعين من هالباب الا وانتي راضيه.
أم وليد: تسلمين يالغاليه أناا جايه ...أخطب بنتك وتين لولدي أوول ششي حبيت اني أجي اناا واشوف رأيك وبعدين الرجاال يكملون البااقي.
نوف بشك: والله ياختي هذذي الساعه المباركه بس كيف عرفتي بنتي وتين.؟
أم وليد بكذذب: شفتهاا بعررس من شهرر وسئلت عنهاا..
نوف بابتسامه: خلاص يالغاليه على خير أنشاء الله عطيني أسمكم الكاامل عشان نسئل عنكم ونرد لكم بعد ثلاث أياام.
أم وليد: اكيد ياختي سجلي عندك. وليد بن .............

أم وليد: يلا اأجل انا بطلع ولدي وليد يستناانــي برأ استنا ردكم بعد ثلاث أياام ورقمي عندك..
نوف: خلاص ياختي أبشرري بالي يرضيك أن شاء الله.


طلعت من البيت وركبت مع ولدهاا.

:هاا يمه وش قالوا.؟
أم وليد: والله أنهم نااس مشاء الله عليهم لـكــن أمها احرجتني تقول منين عرفتيها ماعرفت وش اقول.
وليد بخوف: يممه وش قلتي.؟
أم وليد بفخر: ماعليك أمك دبرتهااا قلت اني شفتها بعررس.
لكن والله كان ودي اشوف البنت بس أستحيت .
وليد: لا يممه وش تبين بالبنت.؟
أم وليد: يعني ولدي بشوف زوجته.؟
وليد حب كلمه"زوجته": انا الي بتزوجها ومقتنع فيها مو لازم تشوفونها ..

وحرررك السياره بهدوء.


....
دقت بااب غرفه بنتهااا ودخلت.
نوف: كيفك يابنتي اليوم.؟
وتين: بخيرر يايمه .
نـوف:الحمد الله يابنتي.. أناا جايتك بموضوع .تعرفين انتي كبررتــي وكـل بنت مردها لبيت زوجها يعني مافي بنت بتقعد بيت أهلهااا وأنتي.
وتين: يممه أدخلي بالموضوع اقلتيني .؟
نوف: بصراحه يابنتي اليووم جت حررمه تخطبك لولدهاا وتمدحه انا حييل حبيته من كلامهاا وارتحت لهم بس طبعا الرأي الاول والأخيرر لك.
وتين الـي تبي تفتك من ولـيد انسبطت بهالخبر بس بنفس الوقت خـأيـفه: طيب أبوي يدري.؟
نوف: ابوك ماراح يوقف نصيبك واكيد اذذا قلت له ماراح يوقف بوجهك بيسئل عنه واذا هو رجال وشهم ماراح يقول لا. بس مثل ماقلت الرأي الاول والاخير لك يعني موافقه أو لا عشان ابوك مايتعب نفسه ويسئل عنه وش قلتي.؟
وتين بخجل: يممه موافقه"أنبسسسسسطت حييييييل أخيراااا بفتك من وليييد الغثه اخيرااااا الحين خبر زواجي بيصير صددق عنده مو أطلع بنظره كذابه"
نوف : يعني أخلي أبــوك يسئل عنه.؟

وتين:أيــه....بسس أنا الصغيرره واميرره اكبر مني!!
الناس وش بيقولون أن الصغيرره تزوجت قبل الكبيرره.
نوف: يابنتي الـي يجي نصيبهاا قبل الثانيه ماراح نووقفه وشيلي هالأفكاار من راســك والـي يسممع كلام النااس ماراح يعيشش.

وتين بفرح : أي والله يايمه ..
نوف بقلق: الا أقووول اختك اميرره للحين ماجت من المدرسه الساعه 4 العصر.؟
وتين: لا يممه لسـى ماجــت
نوف خاافت مو معقوله الدوام له ساعتين خالص وين بنتهااا ويييين: يالخبهل اختك ويـــــــنه قووووومـي أتصلي ع السوااااق شووفي وينهم "وتجلس ع السرير وتقعد وهي خايفه ونزلت تحت تستناها تجي"

ــــــــــــــــــــ

فتح الصقاات مـن فمهااا بـقـووه وصررخت:أأأأي.
......:اسسف على طريقتي القوويه لعزيمتك لكن اسسمحي لـي غصب عني.
أميرره: أنـت مجنوووووون شتبي فيني وديني عند أهلي والله ماسوويت ششي والله.
........: ماقدرر أوديك لبيت أهـلك الحين بقولك كلمتين وبعدهاا أرتكك بس أبـي جوابك.
أميرره: انت مو بصااحي جايبني عشان تقوولـي كلمتين...وتصررخ...يانااااااا ااس اعااااااااااالم ساعدوووووووووونــي.
..........:ههههههههههههههههههه اصررخي ياقمر أصرخــي محد رااح يسمعك ههههههههههه
اميرره برجا:الله يخليك أتركني والله ماسويت ششـي"وتبكي".
حن قلبه على بكاها وشهقاتهاا حيييييل خايفه المكااان مظلم وماقدرررت تشوووف وجه الـي يتكلم معهااا.
..........: بقولك اسمعيني أوكي.؟
أميرره تبكي:..........
......... بتوتر: خلاص لاتبكييين تكفيين اميرره لاتبكيييين.

رفعت راسها تناظر للظلام تحاوول تشووف الـي يعررف اسمهااا لكن الظلمه ماخلتها تشووف الأ زوولــه .ككيف عرفت اسسمي.
.........: الـــي يحــب يعررف كـل شي عن محبوبه.
اميره:لاتكذذذذب مافي حب الحيين.."وترجع تبكي"ألللله يخليك رجعني البيييييت والله خااايفه الحين اهلي يدوروني الللله يخليييك قوولـي وش تبي.
...............:ابــيـك أنتي.
أميره ماردت الا علت صووت بكائهاا:أهـــــــــيء أهــــــــــيء.
........: ليه تبكين.؟
أميرره: أتررررررركـــــــنـــــــ ــي فكني منك أأأأأأأأه يااربي.
..........:بسس أنا اأحببببك وماسويت هالشي الا من حـبـي لـك تذكرريـن يـووم رجعتي للبيت مششي وطحتـي قبل شهرر وأنكشف نص وجهك وشعررك كنت ماار من هذااك الطرريق لبيتناا وشفتك وأعجبت فيك وبصراحه أكثرر حبييييتــك متت فــيــك أنسفهت عليييك صررت أوقف عند بيتكم وكـل يـووم أمـر مـن تحته أبـي اشووفك وانا أدري انـه مستحييل دايــم اراقبك وأنتي رايحه ويووم بنشر كفر سياراتكم أناا الي ساعدتكم. وسئلت عنكم الجيران لين عرفتكم وعرفت اسمائكم.أميرره وربـي أحبك.
أميره: طيب الي يحب مايسووي كذا.
....: اناا بـس حبيت أصاارحك وتدرين أن فيه شخص يمووت فييك
أميرره:.......
تقدم منهاا شووي لحت باان شكله وملامحه ابتسم وقال: أما أسمي جـواد.. "سكت شوي وقال" تذكرريـن يووم رحتوا الملاهي وويووم رحتوا الحديقه أنتي وبنات عمك انا كنت ااقبكم لأنكم لحالكم بنااات وداايـ،ـم أراقب تحركااتك أنا دايـم كنت جنبك ياأميررره وراااح أكوون بجنبك لأبــد ...

أميرره: أنــت الـي بالملاهي معك الحرمه.؟؟

جواد: أيه جبت امي الملااهـي لانهمم مايدخلون شبااب وجبت معي ولد أخووي كلـه عشاان أكوون جنبك وأحرسك. مجنوونك وربــي.
أميرره: بس هذا مو أسلووب أنك تربطني وتخطفني وتقولي احبك؟
جواد وهو يفك الحبل عنهاا: أسـف ياميرره خلاص سامحيني بسس غصب عني وربـي ..."فك الحبل ووقفت" السوااق حـقـي برأ يستناااك يوديك بيتكم.. بسس لاتنسين كلامـي.

رااح عنهااا .
وهي اتجهت للبااب الي اشر عليه طلعت وركبت السياره ووداها بيتهااا
نزلهاا وطقت البااب ودخلت الصاله كانوا اهلها مجتمعين وخايفين عليهاا.
نوف بخوف: ويـنكنتي يابنتي خوفتيني علييك؟؟
أميره: كنت عند منار نذاكر مع بعض واسسفه اني ماقلت لكم بس انشغلناا بالمذاكــره.
نـوف تضمهاا:ياحبيبتي خفت عليييييك.
أميره: مامي انا تعباانه وبنااام..اشوفكم بعدين.

زايد: يابنتي كن شوي وراح نبلغ الشرطه.
أميرره: والله مافي شي يستاهل بس انا ومنار نذذاكــر مـع بعض لاختبار بكراا.
وطلعت وخلتهم ولحقتها وتين..
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
حااولت تسنده لكن ثقل جسمه وصلابته الـي واضح انه يمارس رياضه حـمل الأثقااال. كأنت تتالم والارض طينية لاتساعدها بالمشي.. أرواد: أأخ فـنـر قووم يااربـي لايمووت علي هذا بعد ياربي منين جتني كـل هالمصيبه .


مششت بصعوبه وهـي ماتدل الطريــق ماكنت الا انها تمشي فجئه تذكررت ششي يسونه بالافلااام اذا لدغت أفعى ..جلست ع الارض وسدحته علىى رجلهااا وأخذذت أيـده قربت فمهاا لأيـده تمص السسم وتبزق بالارض أستمررت كذاا وبعدها أخذت الشاال الملفوف عل رقبتهاا وربطته فووق أيده عشان ماينتشر الـسم بجسمه.. وكملت تمص وتبزق فـي الاررض الـى ان تعبت وحست أن الزراق بدا يخف ...و رااحت للمنقع من المااء عبت مااء بأيدينها واتجهت لـه تغسسل وجهه وتصفقه بشويش عشان يصحى مافيها تسندده طوول الطريق تعبت منه.
وأستمرت تبل وجهه بالماء وتغسل مكاان القرصه
أخيراا جاها خيط من الأمل تتمسك فـيه:همممم اأ ه.
فتح عيونه ويسكررهم وماشاف الا وجههاا قداامه:ووش صا ار .
أرواد بفرح: فنر قووم الله يخليك أنت بخير رد علي.؟
فنر بألـم: ايدد دي ايدي ياارواااد تالمني أأهـ .
ارواد: قووم تقدر تمششي نووصل لهم نوديك مستشفى.

قاممت وحاولت تسنده توترت يوووم مسك كتفها بأيده اليسار ووايدهااليمين ماسكه خصرره تساعده على المششي ..وكاان يضغط عـلى كتفهاا ليمشي معهاا وهو شووي ويطيح وهـي تساعدده يووقف كـل ثقله ساندته لايطيح شووووي وووصلوا لـهـم .
أتجهه الكل عليهم واخذ البعض فنرر وتجهوا للمستشفى حالته حيييل خطيرره ولايمكن يصمد هالكثرر.. وارواااد المسكينه طاااحت من التعب الواضح عليهاا توجهه لها راشد وفراس وليزا وباقي من البنات :روودي روودي.. جلسها فرااس على رجله :أرواد اصحي حبيبتي قوومــي.لحوول.
راشد والغيرره واضحه علهي وكلن لاحه: فراس مو وقت كلامك هذا شفيها ارواد وش صاير معهم.

الفريق جو من ساعتين يقولون أن فنر وارواد عالقين بالغابه
ارواد:هممم شووفوا فنرر لدغته أفعى واناا .....

شالوهم ثنينهم لأقررب مستشفى

وساعه وطلع الدكتور يطمنهم.
:الفتاه بخيرر لكن دخل بعض الـسم فـي جوفهاا.
فراس:..؟
الدكتور بتوضيح اكثر: الشااب لدغته افع وسمهاا قووي جدأ وهي حاولت مساعدته بامتصاااص الــسم هذا كـل شي سووف يخرجون اليووم لابأس ..

الكل ارتااااح وتطمن الأا رااشــد الي يفكرر ليه ارواد تمص السم ليييييه وش علاقتهم...هو يمشي ويرجع ويدور ويفكر أكيد لو اني مكانها بسوي نفس الشي يااربي شكثر انا شكااك.

تقدمت منه وقالت: شكرا لله انهم بخير.
فراس تنهد: نعم ..لاتعلمين ربما لو يعرف جدي أن ارواد بالمستشف لا أتى باوول طائره..
ليزا: قالت لي عن جدهاا فهو يحبها كثيرا.
فراس: وأكثر ..فوق ماتتصوررين ..فهي أماانه عندي.

ابتسمت لكلامه الحلوو وناظرت له باعجاب وهو مرتكي ع الجدار ورافع راسه فووق يدعي ربـه شكرر أنه مصار لها ششي.

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ


طلعت من المستشفى وااهلهاا حرموها مـن النت والجوال والطلعات والروحااات. وهي الان تجهزلسفرتها لـجـده

اليووم طيارتهااا وينتظرهاا صديق أبوهاا بالمطار حجزز لها بسسكن جامعه الـي تدررس فيهاا ودخلت هالجامعه بالواسطه توها متخرجه من الثانوي وقاعده ونسبتها ضعيفه جدا وقدروا يدخلونها بالواسطه بسسكن طالبات الجامعه

أم سيف: يابنتي أنتبهي على نفسسك.
رنيم: ولا يهمك يايمه انتي انتبهي على نفسسك.وعل أبوي وخليه يسامحني تكفيين.
أم سيف: ابوك مسامحك يابنتي بس هو مصدووم للحين .
رنيم: انا غلطاانه يايممه وأسسفه منكم كلكم..
أخذت شنطتها ونزلت حبات الدررج.
بالصاله ودعت أبوها سلمت عليه وباست راسه وهو مايررد عليها وكذالك سـيـف لاررد منه عرف بالي صاار وتمنى يذبح حسااام لو يشووفه
سكررت البااب وراهاا وجلس أبوها يبكي ...

وسيف مقهورررر وبــس وكان بيذبحهاا لو ماوقفه ابووه

ــــــــــــــــــ

مششغل الاغاانـي باعلى صووت
ومنطررب ع الاخيررررر ويسووق بسررعه جنوونيه ومافكرر بالي سوااه مع البنت وكيف أهلهااا عاملوها وهـي حيه ولاميته.؟

رن جواله على بنت ثانيه يلعب عليها ناظر للجوال الي كان جنبه يشوف المتصل وأبتسم بخبث وما أن رفع عيونه الا أن دخلت سياارته بسياارره ثانيه لف بسررعه جنونيه الدركسيوون يمين ودخل بالجدارر وووو............


ــــــــــــــــ

طلعت من الحمام >كرمتوا< لابسسه فستانها الأبيض كاان مخنصر عليهااا ومررررره رووعه .أنبهررت أمجااد من شافتهاا بقمه الرووووووعه والأنااااااقــــه ...
أمجااد:وأأأأأأأأأأأو يجنن يجنننن تهبليييييين ياريهااااام.

ريهام: أحم أحم..وهـي تلف وتدور بالفستااان ودخلت امهااا وشافته عليهاا دمعت عيونهاا من الفرححه لبنتهااا .
أم فراس: روحـي نزليه بسررعه لايتوسخ وتعالي نرتب شنطه ملابسك .
ريهام طايره من الفرح: اووكي ماامـي.دخلت الحماام وبدلت ملابسهاا وجت ترتب معهم ملابسهاا وجهازهاا بالشنط.

ـــــــــــــــــــــــــ ــــ


وصلت طيارتهااا لمطاار جـده .

وكان بانتظارها صديق أبوهاا وزوجته . سلمت عليهم وأبوها قال لصديقته ان بنته حاابـه تدررس بجده . ومستحيييل يعلمه بالي صاار.
وصلهااا لبااب الجااامـعـه ونزلت تسحب شنطتها وراهاااا
وبــــــــدت حياتهاااااااا من جديد هــنأأأأأأأأ


ودخلت غرفتهاا ومعها شريكتها بالغررفــه الـي كانت مقفيه ظهرها وناايـمه.

دخلت بهدووء سكرت الباب وحطت شنطتها بالأررض وعل طول أنسدحت ع السريرر وقررت تنسىى الـي صااااار وتكبر بعين اهلهاا من جديد .

قامت من السرير وفتحت الضوء :ووه أخيراا جيتي كنت طفشانه لحالي بهالغرفه .وش اسسمك.؟
رنيم:؟؟؟
:اناا اسسمي رنــا جايه من الرياض.
عدلت جلستهاا وتربعت مثلهاا: واانا رنيم وجايه من الريااض.

رنيم: تشرفت.
رنا: تصدقين انا بنفسي جيت هنااا لاني.."وسكتت"
رنيم:قوولي.؟

رنـا: بس أماانه لايطلع بيني وبينك واسرارنا مع بعض وماتطلع برا هالغرفه.
رنيم ارتاااحت لهالبنت حيييل: لاتوصيين حريـص قوولــي وانا بقولك.

رنـأ: أناا جــاايــه من الرياض وكررهت الريااض لأن حبيت واحد ومتت فيه وهو عل كلامه يحبني ودامت علاقتنا سنتين وبعدهاا جااني وقال انتهينا قلت وش السبب وثال أنه بيتزوج وزوجته بنت عمه يقوول انه مغصووب عليهاا لكن ماظن .
رنيم: كيف مغصوب.؟؟مستحييل

رنـا: يقول جده غصبه ...انا خلاص نسيته وببدأ من جديد.

رنـيم: قصتي مشابهه لقصتك.

رنا: قوولي لـي وش قصتك.

رنيم: ...............الخ قالت لها كـل ششي.

رنـا: ياحياااتـي ماعلييك مـنه ربـي بيجازيه على كذبــه ولاتزعلين عمرك عشاانـه محد يستااهل صدقيني.

رنيم: والله أنك صادقه.

.......وجلسوا يسولوفن للصبح


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ

بعد مرور 4 اياام فـي باريــس


ليزا وارواد سهرانين على فيلم الساااعه 12 باليل وفيرااس طالع يسهرر مـع رااشــد الـي علاقتهم تطوررت لصداقه وفنر قليل يشوفونه كـل وقته بالشركه أو عــنـد أهله.


ليزا تناظر للساعه: روودي أنا تاخررت فـي السهررر اراك غدأ الـى اللقاااء.


ارواد:الى اللقاااء..
وجلست لحالها تشوف الفيلم.

"بعد ماطعلوا من المشفى كانت داوم بالشركه عاادي جدأ ولا حتى شكرهاا بموقفهاا البطوولي معااه ..تجي للشركه وماشافته الا مرره من اربع ايام للحين وكانت هالمره بالصدفه لما كانت تودي تصاميمهاا لسكرتيره توصلها له وهو خاارج شافها وماهتم ابـد "

دق البااب وماقامت تفتح فرااس معه مفتاح. لن البااب ماسكت طقه.
وقفت وهـي تقول:أووه ليزا ماذا نسيتي.
فتحت البااب وماتوقعت ابـد تشووفه ووش عنده ووش يبي بهالوقت.؟؟؟؟؟؟








أنتهى~

أنتظروني بالباارت التاسع يــــــــووم الاربـعـــااء.بأذن الله تعالى





وتوقعاتكم.؟



تحيااتــي

نرجسيه..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 07:52 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


((الــبــاارت الــتـااســع))


\\

قرأه ممتعه للجميع &تحيااتي :
نـررجسـي??


\\


((
عقلي مجنونك
!))

\\

خسااره أعترف لـي غيررك بحبه لــي وأنت لسى مو مو واثق من قرارك مدري هو قرار قلبك ولا عقلك ليه تكذب يافلان وتقوول أن عقلي مجنونك.!

(
غـير منقووله
)






ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ



دق البااب وماقامت تفتح فرااس معه مفتاح. لن البااب ماسكت طقه.
وقفت وهـي تقول:أووه ليزا ماذا نسيتي.
فتحت البااب وماتوقعت ابـد تشووفه ووش عنده ووش يبي بهالوقت.؟؟؟؟؟؟

......:ماافي تفضل؟
حست ان الدم نشف من عروقها شفايفهاا جفت من الكلام والصجمه من شوفته بهالوقت المفاجىء وجاها صووت قايل والله وطالت رجلك تجي بدون موعـد: هااا أيه تفضل.."وبعدت عن البااب عشان يدخل"
مشى بخطواته الواثـقـه وبرزانه جسمه وقاامته الرشيقه وعضلاه المفتوله الـي مكبره الجاكيت الاسوود الطوويل على كتافه ومبرزتها..جلس ع الكنبه الـي لشخصين أبـتسم وقاال:أسسـف جيت بووقـت متأخرر لـكن ماقدررت أصبرر.
أرواد:.!!؟
فـنـر:لاتفهميني غـلط قصدي عشاان أشكرررك صحيح جـت متأخررره لكن مافضيت الأ تـووي
ارواد((صـدق ووقــح وحقيررر لو مو جااي كاان أحسسن بعد قااوول تونـي فضيت تافهه حقيرر))

ارواد: لا شـدعووه هالشكرر أي وحدده بمكاانـي بتسووي نفسس الششي.
فـنـر: تسلمييين ... كنت رااح أارووح فيهااا لـو تأخرنا عـن المستشفى شووي .
اروااد: الي كاتبه ربـك بيصير.
فنر:ونعم بالله..
أروااد: أووه اسسفه اخذتنا السوالف وماسئلتك وش تشـررب.
فنر..ابتسم: نسكافيه ...
ارواد: دقايق بس ويكون جاهز..

راحت للمطبخ تحضره بنفسها لأن ساالي أنتهى دوامهااا اليووم بعد السااعه 10 تروح بيتهااا..
ارواد(( وش جابه هذاا الحين لو شاافه فراس وش بيقووول ياربـي صدق مو وقته وش يبي هالمغرورر يااربي صبر هالكنبه عليييه .."ههههههههه"ضحكت على كلمتهااا الاخيرره .. حطت ابريق الماء والسكر ع النار وأخذت الكوب حطت ملعقتين حليب بودره وملعقه نسكافيه وملعقه مبيض قهوه>>خبيره قهوه ههههه<<.


..مشى يتفقد البيت واركاانه مررتــب ويـدل على ذوقهااا الرااقــي الاواان منسجمه مع بعضهاا بهدووء الاورنج القاتم يختلط معه التفااحــي الهاادي الباارد ييف للمنزل هدوئه الفوااحـه العطرريـه الـي ينتشر .. عطرهاا بكل زاويه البيت .. ثاني مره يددخــل بيتهاا ونفس ترتيبه حتى ريحته العذبه نفسسهاا ..مشى قدااام المطبخ بهدووء .. وقـف يناظرها وهـي تسب وتشتم فـيه ..أنقهرر وبدااخله ابتسم على منظارهاا كانت لابسسه بيجامتهاا التفاحيه نعوومه مراا وحاطه حجابها بأهماال. وشفايفها الـي تنطق بكلماات الكرهه لــه ....هـو بعد نفس الشعورر يبادلهاا جميع شعورررهم وااحد يتخلفون بكـل ششـي الا الاحسااس وهو الاحسااس بالكرره للشخص الأخــر منهم..كلن يكرره الثااني هو اساسا مايدري لـيه جااء عندهاا ماحـس الا برجوله واقفه عند بااب شقتهاا ..
أأأأأأأأأي أأه ايدددي ايييييددددي أأيي يعورررررر مررره.

مشى لهاا بسررعه ومسك ايدها الـي وهـي ماسكه ابريق الماء بتصبه بالكووب كب على أيـدهاا...
توتر يووم سمع صرختهااا القوويـه الـي صحته من تخيلاته فـنـر: تعورتـي؟
أرواد: أيي توجع مويه حاار يووجع أي ايددددي أأأأاه اهههييء

راح للثلاجه وطلع قطعه ثلج ودلك ايدها بقطعها الثلج بهدوووء.
استمر يدلك أيدهاا لخمس دقايق من السكوووت رفعت أنظاارهااا تطالع لــه ..مهتم لايدهااا ماتدري وش صاار لـه من الغروررر الـى الطيبه والحناان فجئه.! لا أكييد مو فنر الـي قداامـي ..كان ماسك ايدهاا بين كفوفه ويدلكهاا بالثلج ومارفع عيوونه ولا لحظه كـل اهتمامه بأيدهاا.. بعد لحضات تدارك نفسسه وقال:..أأ مرا ثانــيــه أنتبهي لاتعوريـن نفسسك ..غبيه انتبهي ويـن عيوونــك أجلي سبك لـي بعديين صصدق مفهيه.. وطلع برا الشقه وصفق البااب ورااه. واأرتكى عـلـيـه.. لالا مو انــت يافنرر تضعف قداام أنثى بهالسهوله مو أنــت سرى ششـي بدااخله اشبه بشعور العاطفه الحناان الـي ماحسه بحياتـه ابـد أحسااس بالامااان أحسااس بالدفىء مـن يكوون معهاا ..طررد هالافكاار الـي مايحبها من رااسـه وعـدل يااقــه قميصه وأخذ نفس غميق ومشى بهدوء لسيارتــه ...شغلهاا ووسحب بقوووه طلع صووت الكفرر يــدل على توتره ونفااذ طاقه الصبر عنده.

أمــا هــي ...كشررت منه ..صددق حماار الحين أحرقت نفسي عشان اسووي لـه نسكافيه اخر شي يقولي غبيه.. ماالـــت عـلــــــــيك بـــس.
راحت المغسله توضت وصلت ركعتين حست أنهاا بحااجه لهالصالاه وصلتهاا وجلست على سجادتهاا تقرا قرأن وأذكاار واراتاحت راحه مابعدها راحه..
فتح قفل البااب ...وكان فرأأس توقعت حضورره..

فراس:روودي ووينك نمتي.؟
لفت سجادتهااا ورتبتها فوق المكتب:هنااا تعال.

جاء لهاا وقررب من البااب ومن خلفه يتكلم: أرواد نمتي؟ ووينك رددي؟
ارواد: لالا موجوده ... لفت شيلتهااا على راسهاا وطلعت لـه .
ارواد: امرني وش بغيت؟
فراس بأبتسامه: جبت لناا عشى ... انا ماتعشيت قلت يمكن ماتعشيتي أنتي بعد .
ارواد: تسسلم لـي والله من جــد حييييل جعااانــه..
فراس: أجـل يلا انا بالصاله جيبي صحوون وتعالي.
ارواد ابتسمت من قلب.: أووكـي ثوانــي.

ـــــــــــــــــ

وبــعد 6 أيـاام


فــي المـدررســه

بفصل ثالث علمي..

مناار تسوولـف منسجمه: واليووم قررت أرووح أناا وديمه أختي وانتي للسوق عشان نجهز لعرس صديقتناااا وفـاء ومـنـه نرووح نشتري لعرس ريهام بنت عمك . وو"انتبهت لأميره مو يمهاا"
أميره:...........

مناار: هاا أميرره قلتي لك بس عساها تكون وافقت نروح السوق؟
أميره:..........

منار تلوح بايدهاا: هيييه اميرره ويينك ياهوو نحن هنااا.
أميرره: هاااا شتبييين؟
منار: لالا أنتي مو طبيعيه قولــي شفييييك .؟
أميره: مافيني ششـي.
منار: علــي تضحكين أقوول قولـي شفييك انا صديقتك معقوله تخبين علي والله اززعل عليك أأه أهههههيء ببكي أميرره تخبي علي مابي مابي قولـي لي.
ضحكت على شكل صديقتها الي تتصرف بعفويه:هههههههههههههههههه� �هههه وربـي ضحكتيني وانا مالي خلق أضحك ...تيب بقولك لانـي محتاجه اتكلم واذا كتمت أكثر أحس قلبي بينفجر.
منار: سلامه قلبك ورووحك تكلمي قولــي ياقلــبــي.
أميره: تيب اسمعي.. تذكرين قبل اسبووع يوم الفلاني.....الخ..قالت لها كــــــل الساالفه ..

مناار: تصدقين وشوو.
أميره:وشوو قولـي؟
مناار: أحسه يكذب مايحبك ولا فيه واحد عاقل يسووي سواته أماا يخطفك ياكبررره عـنـد ربـــي كبرااااااه يكذب يابنت وربـي يكذب هه قال حب ... بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورا هالحب..وقامت ترقص منار والبناات بالفصل لفو عليهاا ويصفقوون .. يانااس أنا مابي دفا قلبي من الحب أكتفى... عـــــــــــــاشوووا عـــــــــلــيهم.. وتسحب أميرره معهاا ويرقصوون ونسست جوواد وطوافيه....مايريحها الا صديقتهاا مناار فديتهاا ونعم الصديقه..

مناار: ووه أجلسي أميرره تعبت الحين تجي الصخله.(ابله الفييزيااء))
أميره:هههههههههههه أي والله مالي خلق له أمششي نفطرر يــلأا جعاانه
منار :وانا بعد"وورفعت صوتها تصووت للبناات"بناااااااااات القهووه ويـنه؟

شذى:عنددي تعالوا هاتوا حوستكم ورا احسسن من قداام.
منار: يلا قوومــي وراا وهاتي اكياس الشيبساات والكاكاوات.
أميرره: تيب شيلي معي مو بس تزرطين عمى :@

منارر تاخذ كيس اليز الحاار: تيب لاتزمرريــن هـــااتـــــي :@


وجلسوا مع شلتهم ويسولفون ويضحكوون ..

بطرف من الشله..

شذى: أقوول أميرره الله يخليك تعاالـي عنددي اليووم العصرر.

اميرره: متى اليووووم؟ نسيتي بكراا ملكه اخـتـي وتين.؟
شذى: عايدي الله يخليكم تعالوا أنتي ومناار بوريكم شغلات شريتها لعرس وفاء بليززززززز تعالوااا ..نقعد بالمشب ونسولوف ..
منار: اخاف يكون فيه أخووك ولا ولاخالك.
شذى:لالا أخووي ســفــر داايـــم وخالــي يطلع مع خوياانه وعيال عــمــي كشتاات بالبرر .. مافي الا أناا وجدتــي. تعالوااا بليززز.
أميره: أمم خلاص بحااول بامــي انــي أجــي ياارب توافق من جد محتاجه اطلع طفشش.
منار: وانا عسى قيص اخووي يواافــق أفف ياحظك ياميره ماعندك أخوان .
أميره: الهم لاحسسسد أشوى أي والله ماعندي أخواان لكن عنددي أمي تكفي عنهم ههههههههههههههه

شذى:ههههههههههه.....يلا اسمعوا ماعندي أمي عيت اخووي عياا مالــي شغل تجوووووووووون استناااكم اليووم أووك.!

أميرره: خلاص اووكــي نــجي وبقوول لأمي عذري أنوا بنذاكر مع بعض ..((عااشت احلى كذبه هههه))
منار: واناا بقول لقيس وعمي أنـي بذاكرر معكم بعد

.((منار امها وابوهاا متوفين وعايشه هي واختها مع أخوهاا قيس و عمهااا الـي متزوج ومطلق مرتــه وعنده ولــد منهاا بنتعرف عليه بعدين ^_^))

شذى: اووكــي استنااكم الساعه 5 وانتم مزروعات عنددي مـابــي عذررر ياويلكم والله بفجر اسطوانه غاااز لاجيتوا من الفرح.
اميره: أحـم أحــم لادااعـي تكفي نافوره ملونه ..

شذى: اقوول ماتلاحضين انك فرحانه بنفسسك .؟ كلك أميررره وانتي منار على سن ورمــح.

منار: اأأخ بــٍس هين تتمصخرين والله لاولاا الببسي عشقي الوحيد بايدي كااان عرفت اربيك تتطاولين على صديقاك اخص أخص بسس ع العشرره والخبز والملح مع بعض.
شذى..ضمت ايدينهاا لبعض وترمش بعيونها تلمع.:ياقلبي اسسفه انتم احلى صديقاات...سامحوونــي.
وعدلت جلستهاا:ماااااااااااااااا� �ااااااالـــــــــت عليييييييييكم بــس ..

وضحكوا على نفسهم:ههههههههههههههههههه

وجت الصخله على قولتهم وكلن راح مكااانــه يستعد للدرس وفهمه..



ـــــــــــــــــــــــــ

وتين مادوامت تجهز لملكتهااا بكراا الخميسس.

وكااااانـــت حييييييل متوترررره تــبــي ششـي يطلعهاا من هالخووف من حيتهااالـي ماحبتها ولا راح تحبها ..

ـــــــــــــــــــــــــ ــ


كاانت ماشيه وماسكه كتبهاا بعد انتهاء محاضاراات اليووم الــي تطفشش . مصددعه حيييييل ومافيه براسهاا الا النوووووم فقط.

دخلت غرفتهاا المشتركه مع رنــأ
رمت كتبها ع المكتب ورمت بثقلها ع السريرر..
دخلت وراهاا رنــا تأفف: أفففففف أكرره هالدكتوررره بطيئه مررررررره تعدل التكبد يااربــي صبرنـــي متى أتخرج.
رنـيـم: تووك ياقلبي بااقي 4 سنين وأنتي بالسنه الاولى.
رنأأ:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأا� � ياقلبــي طفشش طفشش ..ودي بششي جديد نغير هالحياته اليوميه الممله.....اقوول رنومه.

عدل جلستها وأخذت الخداديه وحطتهاا بحضنهاا: أمريــني عيوون رنيم..
رنا:ووه وه وش هالكلام الحلو مقدرر وربـي :$

رنـيم:هههههههههه تكلمي وش تبين؟
رنــا متحمسه..:جت ببالي فكرررره رووعه.

رنيم:ووشي؟
رنــا: حناا بأوول سنه اولى صح.؟
رنيم:اييوه.؟
رنا: شرايك نتعرف ع البناات الي جنبناا بالغرف ونكوون قــرووب. ها وش قلتي.؟

رنـيم:فكرره...تيب كيف نبدا"وبتردد" ماعرررف أناا ششي.
رنــا: أوول ششي ننااااام ونقووم العصرر وانا اصحيك ماعليييك أووكي ورااح ننبسط حيييييييل صدقيني..

أبتسمت له بحب وقامت اتجهت ع الحمام>>كرمتوا<< غسلت وبدلت ملابسها ونااامت..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

صحت مـن النووم بعد ماشاورت أمهاا وتترجاهاا ترووح عند صديقتهاا بحجه المذااكـــررره ..دخلت الحماام أخــذت لـهاا شورر تتنشط فـيه وأتجهت ع الكبت تطلعت لهاا بلوزه سودأ على وردي جناان وتنوره قصيرره لنصف السااق لـونهاا ورردي ودااخل الاسوود عليها بطريقه جونااان.. وحطت غلوس وبلشرر وتعطررت وجعدت شعرهااا وحطت فيونكه ورديه طلع شكلهاا مرره نعوووووووم .

ولبست عبايتها وركبت مع السوااق.


وصلت عند بيت صديقتهاا ..طقت الباب فتحت لها شذى ضموا بعض وسلمت عليهاا ودخلت وكانت منار جايـــه.

شذى:ياحي الله من جاناا تو مانور البيت.
منار: منوررر بأصحاابــه.
أميرره: النورر نورك.
شذى: تسلموون.. يلا بنااات نزلوا عبايااتــكـم مافي أحــد وجدتي نايمه وعشان نرووح للمشب قلت للسواق يششب لناا الناار والشغاله تززيــن الدجاااج عشان نبي نشووي.
مناار: لالالا بليززز بتصير ريحتنا ناار ماابــي.
اأميرره بفررح:بالعككسس ونااسه ,,,تسلمين شذى والله احلى جوو أمششي أمششي.

نزلت عبايتها ورض هي وشذى أستلمت منار ونزلت عبايتها ولحقتهم
جلسواا جنب الناار وشذى بجرأتها تحررك بالفحم الــي صاار لوونه أحمرررر قااتم يدل على أنــه جاهزز تماماا..
أميرره: واأأو ونااااااااسه أحب هالاجواء ياليييت عايشين بالبرر .
مناار:لالا ووع انتي صددق جنيتي بسسم الله مانبــي. ومنين لنا استشورا ووعطورات وو.
شذى: انتي يامنار مالك داعي بالحياه لو اني مكانك كان انتحررت مبطي مبطي مسوويه فيها أنتي وخشتك اناا المتطوره ياشيخه طيرري أجدادنا اكاناو بدوو...الخ.
منار: خلا ص خلاص حفضنا هالموااااااااااااااال اسسكتي....يلا اشووا جعاانه..الأ اقول يالقعيطيه((يالبخيله)) ويــن الحلااا هاا.؟

شذى تقلب بالنااار: والله ياقلبي شووفيه بالمطبخ مجهززه كـل ششي حتى أنه بصينيته جيبيه تكفيين.
منار: والله انك ماتستحين عازمتنا وقال جيبي الحلا بنفسسك ..أأخ بسس من الي مايعرفون الوااجب اأخ.وقامت تجيب الحلااا وحطت صحنين له وصحنين لأميرره وماحطت لشذى.
منار:هع انتي مو لازم تاكلين خخخخخخخ.

شذى: بااكل ومن صحنك بعد يالتفخه :@.
أميرره: الا أقوول شذى قلبوو ويــن المركااب والشوايه.؟
شذى: أمممممم ياربـي مالي خلق اجيبهم بطني يعورني.
أميره: وليه شفيه بطنك؟
شذى:يعورنـــي..أممم وانتي بعد كل شهر يعورك.
أميره:اهاا فهمت اسكتي هههههههههه تيب ويـنـه أناا برووح اجيبه.
منار: والله اأنك قليله ادب بسس مراسيل فينا عمى :@.
شذى:ههههههه قلت لك بطني يعورني...أموررتي رووحي جيبيه شووفيه بالمخززن بعد ماتطلعين من البااب الحوش قدامك في غرفه مسكررره افتحي وتلقين على يمينك المركااب والشوايه.
أميرره: ولو انـي مافهمت بس بدورر. ..وراحت.
منار:أأهبسس الاسبوع الجااي عنددي الجمعه والله والله لا اكررفك كرف الوويل يالعصلاا هيين :@
شذى:أناا بعررررف ليه غيراانه لييييييييه.؟ خخخخخخخخ

منار: ارحميني ياا نانسي من مين اغار هاا كلك على بعضك مو شايفتك.
شذى:أأهي الدووبه وتطولين لسانك بعد..
منار: لالاخلاص مابي يصير جد اسسكتي تكفييين هههههههههههههه
شذى:هههههههههههههه تيب لاتطولين لسانك مرا ثانيه ياويـلك :@
منار:هـع تيب.

مشت على ووصفها بالظبط ,,,, دخلت المخزن الـي قالت عليه ومالقت الأغراض الي تبيهم قررت تدووررر لين ماتلقااهم .

سمع صووت خرفشه بالمخزن ليكوون الشغاله أو السواق .؟ اشووف وش عندهم أناا باخذ لـي اغرااض للكشته مع العيال بكرا خلني ازهبهم بدرري عشان الصبح امششي على طوول.
وقـف وراها ومسكهاا مع كتوفهااا ,,,: مسكتك ياادوووووبـه ووش تحوسين له هااا.

كان شكلها مثل ششكل بنت أخته الا متاكد اأنهاا هـــي لفها علييه
أماا هي كااانت مو مستوعبه الــي حـصـل لفت زي مالفها عليه طاحت عيونهاا بعيوونــه.....أمااا هوو مصصدق مصدووم مو أخته وبنفس الوقــت هـــــي الــي حبهاااا وعااش يحبهاا ويراقبهااا.شهقت : جـــــــــواااااااد.؟؟؟؟؟� �؟؟

جواد:أميرره. أنتي بيتنااا ماصددق.!
نزلــت راسها ومشت عنه وقالت قبل لاتروح: عيب عليك تناظر لـي بهالنظراات ولا ابـي اشووف سيارتك كالعااده قداام بيتناا لو سمحت يعني. وومشت لدااخل بعد ماخذت الاغرااض.

أمااهو مو مصدق الـي قالته ...لييييييه ماتحسس لييه حراام عليها والله احبهاا والله أأه ياارب صبرنــي ...ورجع له شي يقووله لكن هــي شعندهاا بيتناا أكييييييد صديقه شذى خلني أستجوبهااا لاراحوااا..

ركز باله على هالفكرره وطلع لغرفته..

ـــــــــــــــ
شذى: اخيراا شرفت الهاانم وون رحتي أناا قلت اكييد ضاعت عاد مو من كبر البيت هههههههههه.
منار تستهبل : ايه والله مو من كبرره كله صندقه. وحووش

اخذت شذى علبه المنديل وحذفتهاا فيها: صندقه بعينك يادوبه.
أميره:هههههههههه الله يرجكم والله من جد ضعت.. .
يلا بنااات كملوا المشووي جعت خوذوا صفووه بالشوايه جعاااااااانه مررررره.

ـــــــــــــــ



قاامت قبلها وصحت رنــيم..
رنــا: رنيم قوومي الساعه 6 تأخررناا قووووووومــي
رنيم:هممم شتبين؟
رناا: قوومـــي يارنومه يلا بنفذ الخطه.
رنيم:ياربي بناام شووي تكفيين تعباانه.
رنااا:تيب ناامي بس لاجااك سطل مويه لاتبكين ولا تصارخين اووكي.؟
رنيم:لالالالا كلش الأ الماء ماحبه كششك قدررتـي لي.
رنـا:والله صددفه قلت أكيد المويه ماتحبه هههههههههههههه.
رنيم:لحوول منك...
وراحت غسلت وجهاا وجلست ع طرف السرير.
رنــا: شووفــي...أناا كلمت البواب حـق الجامعه وجاب لنا اغراض حلاا وهالحوسه هذي. انا فناانه بالحلويـاات وانتي علييك تصليح القهووه نبي ترمسين قهووه ظبطيه اووكي وانا بسوي ثلاث انواع حــلأ. بس بتاساعديني بتصليحهم...يلا قوومــي ع الششغل.
رنيتم: بس ليه الثلاث انواع انا وانتي بناكلهم.؟
رنــا:لا ياقلبي بنصلحهم وننزل بالحوش حق الجامعه ونطق على غرف البنااات نعزمهم تحت على السهررره وكذاا ننبسط صح.
رنيم الـي أعجبتها طيبه قلب رناا وكيف تحب تختلط مع البناات بسرررعه صددق أنسانه راائعه.:أووكــي تــم ...

وقاماو على شغلهم..

وبعد ساعتيين من التصليح ونزلوا الاغراض من فرااش ومراكي وشمووع وصوانـي الحلا والصحون والقهووه .
جلسوا يستنوون البناات وفعلاا بعد دقايق جو البنااات سلموا على بعض وتعرفوا على اساميهم وقامت رنيم تصب القهوه ورنا تقسم الحــلا...وتعمقوا بالسوالـــف أكثرر واكثرر وقرروا كـل يووم بيسوون مثل هالجمعه يعني كل يوم على ثنتين من البناات وهـم حيييييل كثار حوالــي 24 بنت. من السسكن ..
دق جوالهاا وكررهت نفسها وهـي تناظر لأسسم المتصل وقررت تقفل جوالــه وماتررد عليه. تـبي تعيش حياتها زيها زي غيرها وتنبسط ولا شي ينكد عليهاا ..
رنيم لاحظت توتر رنــا: رنو شفييك حبيبتي.؟
رنــأ: أمم مافي ششي ..
رنيم:قولي شفيكي يابنت.؟
رنا:خلاص بعدين أقول لك..

ورجعوا يسولفون مع البناات وأنسجموا مع بعض. بالكلاام

ــــــــــــــ

ضغط على الجوال بعصبيه كااد ان يكسرره.
سيف:لييه يارناااااااااااااا تقفلين جوالــــــك والله أنتي الوحيده الـي حبيتهاا ليييييييه تحرميني منك...وجاه صوت يقوله... بس أنت ياسيف الي بتتزوج وتتركهاا .
كرره نفسسه وكرره ريهاام وكرره كل من حولــه ..أنتي السبب ياريهام لو ماوفقتي كاان اناا مرتااح وعايش مع رنـأ حبيبتي والله ياريهاام لا أنسسيك حليب أمـك هيين اصبري عـلـي بعد اسبوعين العرس طيب تحملي نتايجه..

ـــــــــــــــــــــــ

مــــديــنه الــعــشـااق &مــديــنه الأزيــــااء ((بااريــس))


وتحت ظـل مبنى ليدي فااشن ..تقف اروااد ومعهاا كـيـس من قماش التصاميم للفساتين الـي تشغلها لأن راح يسووي عرض ازيااء شركتهم بأخرر الاسبووع.لمجموعه من تصاميمها وتصميم منافسهاا الـي معها مشترك بالتصميم.
تستناا فرااس يجي ياخذهاا بتاكسي عشان الـي بايدهاا.
ارواد: ااففف ايدي محروقه من المااء وماسكه الاكيااس أوووفففف منك ياافراس مو ملتزم بمواعيدك ..خلني أدخل بمكتبي واذا جااء أكــيــد بيدخل لمكتبي يلقانـي.

دخـلـت داخل المبنى الكبيرر وبالاخص للمصعد وثم مكتبها فتحت البااب
رمت الاكياااس بالاررض وجلست ع الكنبه ومددت رجولها ع الطاوله الي قدامهااا وارخت لفه حجابها المشدوده
وتمددت برااحه:ياأأأأأأأأأأأأأأأأ� �أأه تعب تعب تعب أأخ منك يافروس نكبتني.أأخ منك ..بقيت تتمم بالكلماات الاخيرره ورجعت راسها للورى وراحت فــي ساااااااابــع نــوومـه.



رااشــد: هلا وغــلا عااش من شافك وين غااط يارجال.؟
فنررر: والله ياراشد مشغووول مافضى حتى أحك رااســـي شسووي عرض الازياء بأخر الاسبووع لأزم احضر لـه كويس..
راشــد: ومين بيصمم الفساتين.؟
فـنـر:ارواد وأنطونيوا.
راشــد: وواناااااااااا اوول الحاضرييين اكييد.
رفع حاجبه بأستغراب...فنر:غريبه تحضر عرض الازياء مو من عوايدك شصاير.؟
راشــد:لالا هالمرره غيرر لان قلبي الي صمم الفساتين.
حس توتر من كلااام راشــد :أهااا ..انت عندك امــــل بهالبنت ..
راشــد:أي والله عنددي أمـــل..وأنــااا خلاص قـررت.
توترر وبلع ريقه وبرجفه قال: شنو يعني قررت.؟
راشد بأحسااس صاادق: فنرر ....أناا من شفت ارواد حسيت بششي غرريب أجتااح صدرري سيطر على كيااني وتفكيررري..اليووم اليووم اكييد بقولهااا أنــي احبهااا معااد اقـدرر أصبررر. أنت شرايك.؟
فنر:..........

راشد بأستغراب: ليه ساكت.؟هييه
فنر:.أ أ لالا مافيني ششــي يلا اانااا بروح البيت... موفــق ...أخذ جاكيته وطلع..

وقف فـي الدور الثالث مكاان مكتبهااا. تأمــل شكلهاا لــو هــي داخـــل هالمكتب
ماتررد ولا لحظه انــه يـدخــل فتحا لبااب بهدووء وماطقه قبل لايدــخـل
تفاجىء بشكلهاا نايمه بهدووء وسلاام
قرب منها ووقف قدامهاا وأنحنى يتأملهاا ....والحجااب مرتخي وكان شكله مهمل عليهاا وعيونها مسكرره بهدووء نائمه نومه هنيئه رموشها الكثيفه مكحله بالماسكراا وحواجبهاا مروسومه بدقــه وشفايفها المتوسسطــه الحجم والغلوس يلمع عليهاا.

قـرب أيــده يتلامــس خـدهااا النااعـــم. تردد بسررعه وسحب ايده وحمل نفسسه وطلع,,,,, ركب سيارته متجهه على بيته..

ـــــــــــــــــــــــ


بالمستشفى.
أبـو حسام:طمني دكتور ولدي كيفه الحين.؟
الدكتور::انا ااسسف حاولنا نعمل الــي نقدر عـلـيه لكن ولدك راح يبقى مشلوول.
أبو حساام: الله يخليك يادكتووررر سووه له عمليه .
الدكتور: اسف ياخووي الحبل الشووكي متضرر وأدى هذا الى أعاقته وأحتماال يكون أعاقه مؤقته ..ادعي لـه بالشفااء.
أننهاار الاب الكبير بالسن على الكررسي يبكي بالم وحررقه لأبنه لشااب الجمييل الـي راح يقضي حياته عاجز.((ويــنك يا ام حسااام تركتــي ولدك وزوجك ورحتي للي أحسن مننا الله يسعدك بس.))

.........

على الغــدااء.
ديـمه: قيس ويـن عمي... .؟
قيس: مدرري ...أكلي وانتي ساكته.
منار:تيب مو معقوله ناكل وعمي وحسام مو موجودين.؟
قيس: مناار ديمه خلاص اكييد بيجون شفيكم انتم ماني ناقصكم..
((قيس عمرره 23 ممرض مـع مشااري أخو رنــا))

دق التلفوون وردت الخادمه والمكالمه لقيس.
قيس:الوو.
أبو حسام: هلا ياولدي .ووينك انت ومنار.؟
قيس:موجودين عمي انتم وينكم.؟
ابو حسام:انا بالمستشفى حساام صاار عليه حاادث "ويبكي"..وقاله كل ششي.
قيس:لاحوال ولا قوه الاهب الله خلاص ياعم الحين جاينكم.
ابو حسام: لا يابوك انت احان الي جاين بيكتبون له خرووج وخلي الخدم يجهزون الغرفه الـي تحت عشان صعبه عليه الدرج.
قيس: ابشر ياعمي ماطلبت ششي.

وسكر.
منار واجهته بالاسئله هي وديمه :شفييه عمي وحساام وينه .؟
قيس:.....قالها كل ششي.
منار: لاحول ولاقوه الا بالله الله يعينك ياعمي.. انا بروح اجهز الغرفه مع الخدم.
قيس سرحان: يكون احسن.
ديمه:واناا لاجايتك ...

ـــــــــــــــــ
اليوم الثانــي الظهر..

وتين متوتره تجهزز اليووم ملكتهاا والكوافيره عندهاا والكل حولهااا.

دق جوالهااا ورردت.
الوو

شذى:هلا وغلا .شخبارك.؟
أميره: بخيرر ياقلبي أنتي شخبارك.؟
شذى:تمااام ياقلبي..
أميره: شوفي شذى مقدر اطوول عشان ملكه وتين اليووم..ترا ها لازم تجين.
شذى:أيـه ماعلييك خبرتت خالي جوااد وقال بيجيبنااا لانـه فاضي اليوم.
بلعت غصتها :أمم خالك.؟
شذى:أيــه الي طلع بوجهك هههه ترا قالي ..ليه تخبين عني.؟
أميره:ماخبيت ياقلبي بسس نسيت اخبرك مو مهم لانه.
شذى:ههههههههههه تيب تيب انا بسس حبيت أسئل منار بتجي صح.؟
أميره:أيه بتجي ياقلبي.
شذى:طيب حلوو يلا سي يو.
أميره: سي يوو.
أميره: سي يو......ياربــي يعني طلع خالهاا.... لحوول..



ــــــــــــــــــ

فــي باريـــس

فــي قصرره الفخم يتمشى بالحديقه المروسومه بأبدااع المهندسس بالوسط نافوره من المااء تتراقص المياه مع العصافيرر والاورود الصفراء والحمراء تزين الحديقه وتزيد روعتهااا والشلال الــي يزين طرررف زاويه الحديقه... وبأخر الحديقه القصرر المبني بفخااامه الـي استغرق بنائه سنتين يدخل على هذا القصرر بواابــه كبيرره جدأ فهو لا ششي بحجمه عند البااب الكبيرر. .فتح له الخادم البااب الــي يدخل على الصاله الكبـيــره .نزل فنجاان القهوه وجلس متعب من جولته عــلــى الحديقه.
أبـو فـنـرر:يعطيك العافيه ياولدي.
فنر:الله يعافيك يالغالـــي.
ابو فنر..حمد:كيف الشغل وكيف داار الازيااء معاك.؟
فنر:الحمد الله يالغالي مااشي الحاال بس والله شووي متوترين عشان العرض بأخر الاسبووع .
حمد: ياولدي الله يووفقك انتبه لشغلك زيــن .
فنر: مستحييل أهمل شغلي يالغالي انا تعلمت منك الصبرر والمجازفه على الحصول على الي ابيه .انا توئمك يابوي حمد.
حمد:وهذا عشمي فيييك ياولــدي.
((حمد الي يبلغ من العمر بالخمسيناات شعرره اسوود وداخل عليه الشيب الابيض وسكسوكه السودء والشيب واضح عليهاا ولابس النظاره الطبيه الي مايتسغني عنهااا ..مكاان واضح انه سعوودي الا من كلاامه السعووودي لانه يزورر السعوديه بعد سنتين أو ثلاثه كاان شكله كأنه باريسي الاصل من التشيرت القطني الطويل الاكماام وداخله القميص الابيض والبنطلون الجينز الاسوود.))

دخــلـت عليهم بالصاله بنت تبلغ من العمرر 20 :هاااااي دادي.

حمد:ياهلا يابنتي ووينك غاطه فيه.؟
جودي:تعررف دادي والله الدرااســه صعبه ولازم اشد حيلي.
حمد: أيـه شدي حيلك يابنتي.
جودي: هههه بس تدري داادي من اقول للدكاتره بالجامعه اسمعي يبتسموون انت مراا معرووف بالبلد داادي.
فنر: مو تستغلني اسم ابوك لمصلحتك يا جودي أنتبهي.
جوودي:لالا ياخووي أنا مو كذا أصلا ماحب هالاسلوب أبد.

فنر:هههه فديتها أختي من يومها أصيله.
حمد:واناا أقوول تربيتي هالبنت اكيد لأبوهاا بتطلع "وباسها على خدهاا"
جت الخادمه تبلغهم عن موعد الغدااء.
وقاموا للغداا.



ــــــــــــــــــــــــ

عبد الطيف:خلاص عرس ريهام وووتينمع بعض بعدد اسبوعين خلااص.
ناصر: يايبه بدرررري حييييل شفيك.؟

عبد الطيف بعصبيه : نااااااااااصر ماب ياهاوشك وانت عندك عيال طوولك أنا كلمتي تتنفذ العرس بعد اسبوعين.. خلاص مافي كلام.
عذاري: ناصر يايمه ابوك ادرى بمصلحه العيال.
ناصر بزعل: طيب يايبه الـي تامرر علــيه..... يلا يممه تعالي السواق يستناك .
عذاري: يلا ياولدي...وقامت معه وراحوا بيت نوف عشان ملكه وتين ووليد.

ـــــــــــــــــــــ
وتين: يممه أوقع وخلاص بلا شووفه شرعيه.
نوف: ومن قال بتشوفينه.؟
وتين: مدري فكرت.
نوف:لايابنتي ماراح يشوفك ولا تشوفينه الا بعد العرس هذي تقاليدنااا ..يلا جهززي عشان تطلعين لحريم.
وتين: تيب.

ــــــــــــــــــــ



راشــد:هلا فرااس ووينك يارجال.؟
فراس: ههه والله مشغوول شووي.
راشد: وش الي مشغلك عننا.؟
فراس: والله ارواد تعباانــه شووي .
راشـد بخوف: سلامتهاا شفيهاا.؟
فراس: تعباانه حييل. حرارتها واصله 39 انا خايفه عليها حييل.
راشــد: اسمع فرااس خلك جنبهاا .
فراس: عندها ليزا ..انا بالشارع أكلمك بجيب لها دواء من الصيدليه.
راشــد: لالا يافرااس أسسمعني انت ارجع خليك جنبها انت وليزا اناا بجيب دكتور وأجـي.
فراس: ياراشد مابي اكلف عليك خلاص.
راشد: يلا وش تكاليفه احنا اخوان اسمعني انت روح لها يلا بااي.

وسكرر..
ودق على فنرر
راشد:الوو فنر..شحالك.؟
فنر: بخيرر يلا وينك استناك بالبيت.؟

راشــد بتوتر : اسسف فنر مقدر أجــي مرا ثانيه اشوفك.
فنر: خير شفيه.؟ خوفتني شصاير. صوتك مو عاجبني.؟
راشــد: اروااد يا فنرر اروااااااد.
فنر بتوتر: اأ ر وااد شــ ـفـ يـهاا.؟
راشــد : تعباانه حييل توني كلمت فاارس وقال انها تعبانه ومو عارف يتصررف والجوو باارد شوقتهم بارده .
فنر: تيب انا جاي معك.
راشـد: لالا خلييك خلاص انا باخذ الدكتور واروح لهم ..يلا بااي.

فنر بخوف: بااي.....ليه راااشد هالدرجه خاايف عليهاا معقوله يحبها صددق ولا زي الي قبلها يلعب عليهم.؟
لالا وااضح انه يحبهاا أنجن يووم عررف أنها تعبانه ...ياللللللله ليه اناا اتكلم عن راشد كذا مهما كان يبقى صديقي والله يووفقه معهاا....وجاه صووت يقول..وش الله يوفقه معهاا وانـــــت يافنرر...لكن انا شنو.؟ ....أأأأأأأأاه ياااااراااسي مو قــاادرر أستوعب الــي يصيرر ياربي ياارب دلني للطريق الصحيح ووش الي أحس فيه مو قادر أفهمه...!!



ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ



أنتهى
~


توقعاتكم.؟
وأنتظروونــي بالباارت العاشرر يووم الاربعاء القااادم..

تحيااتـــي..

نرجسيه..







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-13, 08:06 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



قـــــــرأه مــمـــتـــعـه لـــلــجــمــيــع & تحيااتــي :نرجسيه.






الـباارت الـعـااشـر

..................



مسكت يـد أمهااا ضغطت عليها كأنها تستنجد بهاا ..وقالت برجفه وخووف من نظرات الناس لهاا: يمممه تكفييين خلاص بطلع غرفتي .
نوف: وش تطلعين غرفتك يابنت والحرريم يسلموون علييك ماتسحين والله ولاتعرفين بالاصوول.
وتين برجفه: يممه شووفـي نظظرااتهم كلووونــي كلـوونـــي أهههيء
نوف رحمت بنتها وحالتهاا وقالت محاوله أن تهديهاا: ياعيوون أمــك خلاص اصبري نـص ساعه تقدم لك الشبكه أم وليد وتروحين غرفتك.
وتين : تيب. "افف مت تقدم هالشبكه هالعجوزز ياربـي"
((همسه: أحناا عندنا بالشماال مافـي شووفه شررعيه وبعض العواايل لكن قلييييل مرره عندهم نظرره شرعيه بالنسبه لناا مافــي وأم العريس تقدم الشبكه للبنت ))

أم رايــد: والله يا أم ولييد حرمه ولــدك تهببل مشاء الله ..

أم وليد نافخه ريشهاا بالحسسب والنسب الزيـن وين تحصله جمال ودلال وذووق وفلوووس نااس أكاابر : أحــم قوولــي مشااء الله واذكري ربـك عل حررمـه ولــدي.

أم رايـد: مشاء الله تباارك الله.

هناادي: يممه مو حلووه لذااك الزوود ويـن والله أنكم حاطينهاا الملكه رانياا تبطي وربـي شوفيها عصلا وسمراا.
أم وليد تدقهاا: اسسكتي لاتسمعك خالتك .
ام وليد سمعت كـل ششي: والله ياهنااجي البنت تهببل الحين كل هالبياض وتقولين سمراا صددق أنهبلتي يابنت اختي.

هناددي أنخررست بعد كلام خالتهاا وهـي تتوعد بوتيين (والله لاأطين لـك عيشتك أجــل أنتي أنتي ياااحقيررره فضلك ولـيد عـلي هيين انا وانتي ياوتين والزمن طوويــل ان ماخليتك تتمني الطلااق منه ماكوون هناادي))

تقدمت منها أم وليد ولبستها الششبكه واتت المصوره تصورهاا وبعدها راح كل املعازيم لبيتهم وهي على طووول بغرفتهاا سيده


أم وليد: والله ووش أقووول وش أخـلـي ملكه جماااال الله يحفضهاا ..يلا عقبال ما أخطب لك يامشاري
مشاري بخبث:هههههه وانا عقبال ماخطب لابووي.
أبو وليد عـدل جلسته وكان كلام مشاري عجبه.
ام وليد تناضر لمشااري وزوجها بعصبيه وهي تاشتت نضرهاا بينهم وقالت بعصبيه: والله وكأن كلام ولـدك عجبك هاا .رد علي قوول.
وليد: لاحوول سببت مشاكل الحين كله منك يالدوب.
مشاري تسددح من الضحك:هههههههههههههههه ياويلي عالغيرره ياهنييك يا بو وليد.
أبو وليد: يا أم ولييد أناامستحييل اقبل بوحدده غيررك ينعافوا الحريم من بعدك .
ام وليد بحياء: كاان قلت هالكلام من قبل لا اعصب بس خلاص ولايهممك أنسى الـي قلته.
وليد: يااااااااااااعيــــــــــ ــني عالرومنسسسيه وويـن نقفي وجيهنا حناا.
مشااري: قووم قووم ياولييد لانخررب انسجاهمهم بالكلام والقصاايد الغزليه هههههههههههههه

ولـيد :ههههههههه يلاا أجـل انا طالع بناام ..بكرا الصبح وراي اشغال تجهيزات الزواج.
أم وليد: الله يووفقك ياولدي.

وليد: أمين..وباس راس امه وابووه ..وطلع غرفته ومشاري بعد طلع لغرفته ...........


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ


فــي باريــس

رن جررس الششقه فتحت البااب ليزاا بهدوء .وكان الواقف خلفه راشـد:مرحبا.
ليزا:مرحباا.
راشـد: كيف حالها.؟
ليزا: حرارتهاا تصل الى 40 وتنخفظ ووجها شااحب ساخن مثل الناار انا خائفه عليهاا.

راشـد بـخـووف: اووك ليزا. الدكتور مـعـي سوف يكشف عليهاا.

ليزا: اووكي تفضل ..فراس معها بالداخل.

دخل الدكتور وكشف عليهاا وقال يجب أن تذهب الى المستشفى لأجل يعطونها الابـر وتناال عالمراقبه من قبل الممرضاات طبعأ كاان رد أرواد بالررفض لاتحب المستشفيات ولا رائحتها ووصصف لها علاج ممكن أنه ينززل حرارتهاا قليلا


طلع الدكتور
وكان فررااس مع راشد بالصاله.

راشـد: ماتشووف شـر ..بس ترا الجو بارد لازم تتدفاء زيـن.
فارس: أيـه ارواد الله يهديهاا ماتلبس ملابس شتويه على بالهاا بالرياض .
راشد: أيـه لازم تنتبه لهاا... الا فروس شرايك نطلع نجلس ع البحرر ونشررب فنجان قهووه يمخمخ روسنا عليه.
فراس أعجبته الفكره ومستحيل يرفضها من جاء باريس ماراح للبحر: اوكـي ..بس أرواد اخاف تتعب.
راشد حس بالغيره من اهتماام فراس لها: لالا تخاف عندها ليزا بتشوفهاا.
فراس بعد تفكير ليس بطويل:أووكـي تماام. يـلا مشيناا. طلعوا برا الشقه وقفوا قدام الفندق يستنون السكرتي يجيب سياره راشـد.
دق جوالـه وعبس من شااف المكالمه . تنهد بضيق ورفـع الجوال
لأذذنه ليقول: خــيـر شتبين؟
غاده بحزن: كذاا تكلمني مافي سلام!
راشد: السلام عليكم.. أخصلي شتبين مانــي فااضــي لـك.
غاده: حبيت اقوول أنوا أختك قامت بالسلامــه من العمليه .. وعمي يقوول ان ملكتناا بعد شهرين يعني جهز نفسك لاززم تجي.
راشد فرح لقومه أخته بالسلامه ورجع يكلمها: ومن قالك بملك عليج مابيييييييج رووحــي عني يابنت اعتقيني لوجه الله.
غاده بزعل ودموعها بدت تنزل: راشــد انت مو زي أول لـيه أنت كذاا حرام عليك ليه تغيرت ويـن حبك لـي وجنونك فيني وين راااااح ويــــــــــن!
راشـد: أنتي قلتي أول وزمان اول تحوول. ولاتحاولين تجين باريس لاتشوفين ششـي ماعمرك شفتيه....طرااااخ سكر بوجهها.
وركب سيارته الـي يستناه فراس فيها.
فراس لاحظ توتر راشـد: عسى ماشرر ؟
راشـد يحاول يخفي توتره: لا لا مافي ششي بس الاهــل طمنوني عل اختي المريضه.
فراس:ِ الحمد الله على سلامتها.
راشـد: الله يسسلمك.

((غاده: أوريك يارااشد تضحك علي وتقول ماتبيني وش الي غيرك قبل كنت طايرر بتموت نفسك عل ماتاخني صددق رجال مالهم أمااان طيب يصير خير ماتبي تجيني انا اجيك ))
ليزا تناظر الساعه وبتوتر:رودي انا سووف أذهـب انني تعبه جدأ
ارواد يالله تفتح عيونهاا والتعب معميها مو قادره تميز صورتها الي قدامهاا وقالت برجفه التعب والالم:لمذا .. اريدك بجنبي بليزز.
ليزا الي تناظر لشاشه الجوال الــي يدق: اسسفه روودي لااستطيع ..بااي.
راحت وسكرت البااب بهدوء.
غمضت عيونهاا بألم تعتصر ع بقلبها لو تبي كاسه مويه ماعندها احـد يجيبها لهاا راحت تدور جوالهاا بتتصل على فراس . دخلت ايدها تحت مخدتها تلتمس جوالهاا ووجدته مغلقه ..البطريه غير مشحونه. رمته بتعب ع الاررض وهي تبكي ودموعهاا الساخـنه تنزل تزيـد من حراره وجهها الملتهب ..

شااف فرااس وراشد طلعوا وبعدها ليزا ... كان واقف من بعيد ويراقب كــل ششـي يصير من خلف الجداار الي واقف ومتكي جسده الممشوق عليه .. ماتردد ولا لحظه انه يدخـل عندهاا الفضوول يقتله ليعرف حالتهاا ..جاء بباله أنه حالتهاا تماام ولا ليه راشد وفراس وليزا راحواا بهدوء وهـي لحالهاا.
ركب المصعد ووقف قدام شقتهاا دق البااب.

فتحت عيونهاا وهـي تسمع طررق البااب المزعج :أأه هـمم منـ،ـوو
مازال البااب مصر على الدق الـي ازعجهاا. اكـيـد هذي ليزاا. وش نست.
قامت ووقفت ومتمسكه بالجدار تستنجد فيه ليساعدها على الوقوف تحس بكل خطووه تمشيهاا ان رجولهاا مو قادره تشيلها أستندت على البااب وفتحته بهدوء وهي مو قادره تفتح عيونهااا الناعسه .
أنفجع مـن شكلهاا. والله واضح مرررره تعباانه والله كسررت خاطرري ...فـنـر: مساء الخيرر.
حاولت تفتح عيونهاا تميززه: مـيـن.؟ أنـ،ـت.
فـنـر:انا فـنـر ..كيفك؟
ارواد بتعب وهـي تبعد عن الباب ليدخل.:أهاا ..تفضل.
دخـل ورفض الجلوس.
ارواد مستنده عالجداار وتكلمه وهو قدامهاا: كيفك سمعت انك تعبانه.
ارواد بأرهاق تحس ظهرهااا مشلوول عن الحركه والوقوف باستقامتهاا وزرتها كالعاده:أيـ،ـه ..بخيرر.
فـنـر متوتر من شكلهاا التـعـب وقال يحاول يساعدها:رحتي المستشفى.؟؟
ارواد: لالا ماحب المستشفيات.
فـنـر بهدوء ومايحب يظهر أهتمامه فيهاا: طيب ماخذتـي علاج أي ششي!
ارواد: كتب لي الدكتور مسكن وأخذته...الا ماسئلتك وش تشررب.؟
فـنـر بسرعه: لالا مو جااي أشررب.ولا ششي
ارواد: أجل؟
فنر: جااي اقولك عـن الشغل استعجلي لعرض الازيـأء وبلا دلـع هالبنااات أنا ااعرفك انتي زي الغزال مافيك ششي ومن بكرااتداومين وتبدين الشغل مع طاقمك العمل.
حست أن أحد اعطاهاا كــف فجئه ..مدري وش يحس بوه ياكرهي لــك كررريهه سبحاان الله الله ياخذك عمأ بعينك حقيرر وقالت بهدوء عكس الـي داخلهاا:طيب خلاص بدااوم ممكن تروح تعبانه وبرتاح.
فـنـر بخبث: ههه خلاص أقوول لاتتدلعي مشكلتك تحبين تثيرين أهتماامي فيك لكن نجوم السماء أقرب لك.
مجنوون هذا وش يقوول.. أأه ياارااسي جسمي متكسر ماني قادره اوقف وهذا يستفزني ياربي ارحمني منه...ارواد بعصبيه: أطـــــلــع براا ولا عاااد اشووفك "وتقدمت منه ورفعت اصبعها بتحذير"والله وطالت رجلك كل شووي طالعن لــي والله لو اشووفك هنا مراا ثانيه لا أقـص رجــلـ....
ماكملت كلمتهاا الأخــيـره الأ وطااااحت مــن التــعب والألــم.
لعن نفسه مليووون مررره على الي سواه (فنر: ياربي انا وش سوويت صصدق أنـي غبي غبي اللبنت تعبانه واناا اترريق عليهاا..) صفق خدها بشوويــش يصحيها:أروااد اروااااااااد قــومــي أناا اســف..
ارواد تهمم بكلماات مافهمهاا : همم أأه ظهرري رجـ،ـلـ،ـ ولـ،ـي
صعبت عليه .. حالتهاا حـرجه.. ضررب ششي قووي صدرره وتسلل الـى قلبه حـس برجفه من سمعهاا تتألــم كأنهاا غاررقه ببحرر غميق غمييييييق وهو الوحيد الـي بينقذها من هالبحرر ينقذها الـى شاطئه وعالمه الخااص عــــــالــم فـنـر الي لايسكنه الا هوو وحده وحلف الا يشاركه عالمه أي أمررئه فالمرأه المثاليه بنظرره امه المتوفيه روز هــي المرأه المثاله الي وقفت مع زوجهاا وهو فـي اصعب ظرووفه ساندته عملت وتعبت وصرفت هي وزوجها على أبنائهم ليدخلون افضل المداارس فـي باريس ليتعلمو حرمت نفسهاا مــن حلمهاا أن تصبح مصممه اياء عالميه.. ولكن ماتت وماحقق حلمهاا وحققه لهاا أبنهاا فــنــر تمنى أن تكون أمه على قيد الحياه لتشووف أبنهاا ويــن ووصــل وكيف كــان وكيف صاار أنساان مختلف الكل يحسب لـه الــف حسااب بعد مكاان الصبي الـي يعايره ابناء الحاره الصغار ويضربونه بالحصى لما يطلع من باب بيته يبي يشااركهم العب ويلقى منهم الشتم والاستهزاء .

استفاق من تفكيرره العمييق الـي ماحبه ولكن حـب أمه فيه .
شالها بين يديه واتجهه فيها لغرفتهاا حطهاا عالسريرر وغطاهاا وسحب كرسي من المكتب الي تجلس عليه وتصمم وجلس جنبهاا يراقبهاا بهدوء قررب منهاا بشوويش لمس خدهاا النااعــم وحـس بششي بداخله ياأنبه على الـي سوااه وأهانهااا وقال أنهاا تدعــي المررض.
صحت وشافته قدامهاا..جلست وهي تناظره وتمسح على وجهها بكفوفهاا وقالت بهدوء: انت وش تسووي مارحت للحين؟
فـنـر بعصبيه لكن حابسها ولا كاان رااح يفجرهاا عليهاا: كنت بتطمن خفت لاتموتين علي . واناماني فاضي لعوار راس منك.
ارواد: خلاص انا حيه مامــت ممكن تـطـلع! وجودك يقرفني بنفسسي أحس أني بستفررغ "وصرخت" أطــــــــــــــــــــلــ ــع

سـحـب نفسسه بعزه نفس لايمكن تهاان وطــلـع بدون مايقول أي كلمه.

ارواد حاولت تتذكر الي صاار كيف طاحت ومين جابهاا معقوله شالني.! ناظرت لرجولها وتحسس بظهرهاا مكان لمسته ..أيــه هــو شالني..توردت خدودهاا من الحيأ وقامت للحمااام تتوضأء وتصلي العشااء.


ــــــــ
ليزا: ماذذاا تريد مـني تكلم يا أحمق
الولد: أووه ليزاا سورري انني جعلتك تفقدين اعصابك.
ليزا: ياحقير قولـي لـي أين مقاطعي أيـــــــن.!
الولد: مقاطعك معي كلهاا واذا نشرتهاا فـي المجله التي تعملين بها سووف تتورطين انها فضيحه صح.!
ليزا: ماذا تريد مني تكلم.!
الولـد: بكل بساطه ان تأتــي الـي الملهى اليلي بعد اسبوع سوف يقام واريـد ان تستعدي مبكرأ لــه وان تأتـي معك بفتاه جميله مثلك لصديقي فهو يستحق اليس كذالك !
ليزا بعصبيه: أنك ْْحقيرر ومتعجرف سحقأ لــك ولأامثالك.
الولد: لاتتأخرري ياجميلتي ..باي.
رمت الجوال ع الجدار ولكنه تحمل ولم ينكسر وارتمت على سريرهاا تبكي وهي تتذكرر غلطتهااا الي مستحيل تنساهاا فهي محافظظه على نفسها ولا تحب احد ان يمسها بسوء.

(( لما كانت تدور على شـغـل .. وتقدمت على شركه عـرض أزيااء.
المسؤله عن العارضات: هياا يافتياات البسسن بسررعه ..وناظرت لليزا. هياا ليزاا ارتدي ملابسك.
ليزا تناظر للفستان: لكنه عاراي جدأ لا استطيع.
المسؤله: هياا ليزاا ارتديه بسررعه لاتناقشيني انتي اختررتي ان تكوني عاارضه بسررعه البسسيه خذها لغرفه التبديل يا بوب.
بوب: تعالي ليزا.
راحت معه مستسلمه..دخلها غرفه تبديل ملابس دخـلـت ونـزلـت كــل ماعليهاا من لبس .ولـم تنتبه للكميرا الـتي اخذت لها الصورر والكاميره الـتي تصورهاا مقطع فيديوا..وبووب يهددهاا من 5 شهورر وتنفذ كــل طلبااتــه..الى ان وصلت هناا))


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

بـعـد أسبوووع.

فـي جـده

كانت جالسه ع سريها تقرا روايه من روايات أحلاام .((سلسله رواياات أحلام وعبير تعرفونها هههه ))
رنــا حاطه فاتحه الاب توب وبالظبط اليوتيوب وحاطه اغنيه عبادي الجوهر بنفترق( تدرين وادري بنفترق تدرين قلبي بيحترق)
رنـيـم:خلاااااص طفي هالأغنيه يارناا عـورت قلبي.
رنـا من بين دموعها:يومين باقـي زوااجـه"وتبكي بألــم وحرقه الــي أزعج رنـيـم وكسرت خاطرهااا"
رنيم تحاول تلطف الجوو..رمت الروايه الي بأيدهاا وراحت جلست علا سرير رنااا بمررح وقــالــت وهي تحظن ايد رنا بين كفوفهاا: قووومــي قوومــي اليووم الجمعه عند اسيل ورهف قووووووومــي الحين يزرطون الحلا ومايبقأ لناا شي
رررنا الـي تذكــرت الحلاا وثم الحلا خخ:أي والله الحين مايبقون لناا ششي.
مسكوا ايدين بعض وطلعوا من غرفتهم ونزلوا من الدررج يركضوون واجهتهم مشررفه مبناهم سعاد .
رنيم بهمس:رنوو اصبرري سعادووه جــت خليه لين ماتروح.
تخبت رنا ورا رنيم تحتمي فيهاا ورنيم تحتمي بالجدار طلعت راسها تشوف اذا راحت..
رنــا بصراخ مفجع:أأأأأأأأأأأأأأأأأأه.
رنيم:هش هش الحين تشوفناا.
سعاد : ما اناا شفتوكم وخلاص هاا "وبأيدهاا المسطرره الطوييله"
رنيم بلعت ريقها ورفعت راسهاا وهـي خايفه:سـ عـأـاد هــلا هـلا
سعاد عدلت نظارتها الطبيه :رايحين فين !
رنــا:تكفيين سوسو بنرووح عند البنات تحت مسوويـن جمعه ...
سعاد بنفي:وش جمعته أي ده يابنات مايصحش
رنيم:لالا مو خربيط جمعهه ووونااسه فيها حـلا شيبسات عصيرات وسوالف كل ششي ونااسه .
رنـا بخبث: شرايــك تجين معناا!
((ررنيم: انا ارريك يالدوبه شتبين تعززمينهاا هذي ماتصدق احد يعزمهاا اففف))
سعااد بفررح : أيـه أيــه مواافقه.
رنا:اجل يلا.
مشت معهم لين وصلوا غرفه اسيل ورهــف.
رنــاا تطق البااب وفتحت لهاا اسيل وقالت كانها تبي تفاجئهم:تراا ترااااا ..مفاجئه المشرفه سعااااد برفقتنااا
رهـف بعفويه:ععععع .
سعاد ناظرت لرهف وردت فعلها العنيفه ووكشرت.
رنـيـم :ووه تفضلي سعااد حياك الله بينا "وناظرت لرهف نظرات تتوعدها فيها"
ضحكت رهف:وانا صادقه هههههه.
الكل:ههههههه.
سعاد:الله يا بناات أي ده مش عاوزيني معاكم او اوماال.!
ورود:لالا عاوزينك معناا تفضلي الله يحيك ويبقيك.
وصبوا لها قهووه وتربعت معهم ونست شغلهاا وتسوولف.
رهـف:سعدووش سعدووش.
سعاد:ايه ده مين سعدوش عيب يابنت.
رهـف:بدلعك ياطانط.ههههه
رنيم تكتم ضحكتهاا الله يرجك يارهف ههههه.
رهــف:كنت بقوول شرايك تلعبين معناا بلوت ياسعدوش ها وش قلتي.!
سعااد: ايه بلووت .
رنـا:أيـه بلووت ماتعرفينلهاا.!
سعاد: ايه ده ماعرفش لهاا انا خبيررره فيهاا هو كانوا صممت خصيصا لـي أناا.هاتي هاتي الورق يابت انا بوزعهاا.
وروود بصوت شبيه الهمس ماسمعها الأ رهـف الي جنبها:ياليييل التفلسف مسوويه عارفه كـل ششي والله أنه ماعنده ماعند جدتي ههههه
رهــف:ههههههه اسكتي اسكتي بسس خليها تتفلسف نشوف أخرته.
سعاد توزع الوررق وبدأ العب وكل مرا تفوزز سعااد والعبه هـي اوامر الي يفوزز يطلب الي يبي.
وسعااد هلكتهم بالطلبات وطلبت من رنـيـم تدور عليهم 20 مرره.
رنـيم تجلس:أأه تعبت خلااص مابـي العب.
سعااد: يلا ألوا انكم استسلمتوا.
رهـف بصرااخ:استسلمنااااااااااا خلااااااااااص..
طق البااب وكاانت المشرفه الثانيه.
فتحت الباب اسيل.
المشرفه: ويـن سعاد عندكم .!
اسيل تبي تفتك من سعاد:ايه ايه عندنا وتلعب بعد>>شريره<<

المشرفه بصوت عااالي ارعب سعاد:سعاااااااااااد تعااااااالي احنا نشتغل وانتي جالسه هناا.
سعااد خافت ومشت معهاا لاتعلم المديرره عليهاا.
سكروا الباب وانسدحت رهـف ع السرريرر: أووف فتكيناا منهاا ياحبي للمصررين بس هذذي فكوكه
الكل: وبقووووووووه بععد.
وكملوا سهرتهم مع بعض للفجرر. وراحوا لمحاضراتهم مواصلين.

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

الساعه الـ5 عصرا
فــــي بااريـس ..يووم عــرض أزيــااء ليدي فااشن المصممه أروااد الجابر والمصمم اأنطونيوا.

ارواد فـي غرفه تجهيز العارضات للصعود لعتبه العرض أماام الجمهور وأهــم الشركاات العالميه الحاضره لهذذذاا العرض وأهم رجاال الاعمااال المعروفين فـي بااريس واٍسمائهم تلمع فــي أجمل الوح المرفوعه فـي أرق المباانــي مجموعه روز التجاريـه الذي يديرهاا رجــل الاعماال السعوودي .حمد بن عبد الطيف ال..

كاان جاالس وجنبه أابنه فـنـرالمسؤول عن عرض اليووم وصاحب الشركه وصاحب اكبررأسسم لامع ليدي فاشن للأزياءء
وتنتشر فروعها فـي ارجااء أوروباا جميع الجالسين يحسدوونـه علا ابنه النااجح وهو ايضا النااجح فـي اعماله والكل يتمن مقاربتهم بأي الطرق..
حمد بـحده: ويـن أخوك يافنر!
ميل أفـمه بحركه حلوه قال: لسى بريااض عنده صفقه يومين وبيررجع.
حمد:نشوف أخرتـهاا معه.
راااشـــد:افف طولوا متى يبدون

بدأأأ العـــرض

قربت العارضااااااااااات التمايل فـي مشيتهن ليعرضن الفساتين بأجمل صوره كانت أوول مجموعه عرض لأنطونيوا.

بعد أنتهاء أزياااائه .جودي تهمس لفنر:تصاميمه مرعبه كنت بختار فستاان لـي بس ماعجبني ششي.
فنر بحناان: طيب شوفي الجاي يمكن يعجبك.
جودي بملل:طيب نشوف.

المجموعه الثاانـيـه

كاانت النعومه ودقه انسجااام الالواان لتظهر الفستاااااااان بأجمل تقاسيمه الكل منبهر من هالتصاميم بعد أنتهاء العرض ها هـــي أتت لتظهر صاحبه التصاميم الكل صفق لهم انطونيوا .ارواد.
جوودي بأنبهاار:وااااااااااااااا� �اااااو فنرر جنااااااااااااان أبيـه ابيه.
فنر بحب: أي واحد تبين!
جووودي:أبـي الفستااان النيلي عجبني .
فنر:خلااص لك ثنين مو واحد .
جوودي:تسلم ياحلى أخ.

الكل يصافحوا علا العرض الحلوو ويهنونه بأالمصممه الي عجبوا بتصاميمهاا أكثرراروااد كانت واقفه بالازدحاام بتصوير الكاميراات ومصافحه رجال والنساء وهذا الي سبب غيرره لرااشــد.
تقدم منهاا حـمـد وصافحهاا: مبرووك يابنتي اأهنيك علا هالنجااح.وصدقيي هذي اوول خطووه وكثيرر طلبوا توقيع عقود معك .
ارواد..استغربت من تكلم هذا الرجــال الي ملامحه أقررب والمح للعربيه وكأنه شبهته لشخص واستبعدت افكارهاا :الله يباارك فيك مشكوور.
قرب من أبووه ومتمم علا كتفه:اعررفك يبه اروااد.
ارواد ابووي حمد.
حمد: سلمت عليهاا ..
ارواد مصدوومـه: ابوووووك.!
فنر بتعجب: أيـه ابووي..
حمد يغير الموضوع .. :بمناسبه نجاح هذا العرض بنسووي حفله صغيرره اليله "ولف عل أرواد"تجين؟؟
ارواد الــي ارتااحت لأبوو فنر :أممم اووكي أجــي.
حمد:حلوو ننتظركم اليله.

وراح كل منهم بطريــق

.....

يــتــبــع الباارت الحاادي عشر



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أحــبـيـنـي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:16 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.