آخر 10 مشاركات
وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          فضيحة فتاة المجتمع الراقي (83) لـ:مورين شايلد (الجزء1 من سلسلة فضائح بارك أفينو)كاملة (الكاتـب : * فوفو * - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          سارية في البلاط الملكي * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : هديرر - )           »          نساء من هذا الزمان / للكاتبة سهر الليالي 84 ، مكتمله (الكاتـب : أناناسة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-09-13, 04:59 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 إذا أنتثر دمع عينك / للكاتبة يهزها الشوق ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
إذا أنتثر دمع عينك
للكاتبة / يهزها الشوق



كلمة الكاتبة
يوم في حياتي صآر فاضي...جلست أتذكر فيه المآضي .. تذكرت أول شي حبيته...وفي وسط القـلب خليته .. تمنيت لو يرجع الوقت ورآ...وأكون أنا ويـآه سوآ .. فجأة جآتني صفعة من الزمن...عرفت فيها أن كل شي بثمن .. وثمن الحب الألم والتعب...والبكى والهم والعتب .. لكـن هذي المرة غيــر يـآنآس...حسيت بشي غريب من الإحسآس .. قلتها بصووت مبحووح...وقلب كله مجروح .. يادنيــآ ليه مني تآخذينه...وبعد النسيآن والبعآد تردينه .. مسكت قلمي ينزف كله ندم...وقلبي يصرخ صرخآت العدم .. فكرت لثوآني أن هالنزف روآية...تحكي عن الي صآر بعنآية . . .
إهـــدآآء خـآص ...
إليك يامن سكنت روحي ..
إليك يامن أحبتك حباً عروقي ..
ألا تسمع نبضات قلبي تقرع كالطبول ..
ألا تفكر أبداً فيما تقول ..
اعتبر حبي لك ذلاً .. انكساراً
تأكد و ثق أني أوافقك الرأي تماماً ..
فلا زال قلبي يملكني ..
ولا زلت أرضخ لدقاته التي ظلت تروي ... إذا أنتثر دمع عينك ...
أضع بين ايديكم الرواية وكل إهتمامي أن تنال
إعجابكم وتقديركم ..
*|~ همسه ~|*
ربما لآتعجبكم الرواية لأنها اول حبر لي في عالم الروايات ..
وأتركم مع الروآية .. وأتمنى لكم قراءة ممتعة ^^ ..


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 23-10-13 الساعة 07:32 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-13, 05:02 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




~| البــآرت الأول |~

في إحدى الحارات وبالتحديد في داخل إحدى المدارس
شوق : سارونه يلا بتمشين معانا اليوم ولا ؟
سارة : لا بمشي معاكم بس أنتظري لمن تجيب ولاء الأكل
شوق : طيب ( وتجلس على وحدة من طاولات الكافتيريا )
نورة : الله يرحم ولاء على هالزحمة الي مسوينها هالبنات
سارة : ههههه أصلا ما كأن أحنا بمدرسة كأن بحرب
شوق : أي والله صدقتي
نورة : أخييرا هذا جات ولاء مابغت تجي ينقالها بغرفة ولادة
سارة و شوق : ههههههههههه
ولاء : اخذوا موتوني افغصوني
سارة : ههه مشكوورة وماتقصرين تجين معانا ولا بتروحين الفصل ؟
ولاء : لا بمشي الفصل تكسرت
سارة : ههههههه براحتك
شوق و نورة : يلا مشينا
شوق : شووفي ذي الي قدامنا ينقالها كوورة ولابسة لي مريول مخصر ماشافت شكلها قبل ماتجي المدرسة
نورة : هههههه لا تعالي شوفي الي جنبها بس أشوي وتسوي خيمة بمريولها
سارة : والله فاضين تعايبون على البنات ( وتمشي على جهة الفصل )
نورة : على وين ؟
سارة تناظر ساعتها : خلاص مابقى شي على الفسحة وتنتهي
نورة : أوووف كله بسبب الزحمة الي بالكافتيريا ننتظر الأكل
شوق : شرايك ننحاش من الحصة ؟
نورة : والله فكرة من زمان عن النحشات
سارة وهي تفكر : يالكذابة توك أول امس منحاشة .. إممم مو الحين بكرة مالي خلق الحين بروح الفصل انتظر الأبلة عشان أطلع قرونها خخخ
شوق : أي أبلة التوحيد حدها فطرية ( تقصد على نياتها )
نورة : يلآ
رن جرس الحصة الرابعة والبنات أغلبهم دخلوا وكم بنت مشاغبة منحاشة من الحصة..
دخلت أبله التوحيد
ابله التوحيد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الطالبات : واااعليكــم الســــــــــلآم ورحمـــــة الـله وبركـاته (يتعمدون يمدون بالسلام )
ابله التوحيد : وين بقية البنات ؟
البنات لا رد
سارة تكلم روان بنت عمها وهي متسندة على الجدار( ملاحظة أهم جالسين بالوسط يعني مو ورا ولا قدام .. روان جالسة قدام سارة و على يسار سارة الجدار وعلى يمينها شوق وجنب شوق نورة) : يعني لازم تبغينا نعيد لها الأسطوانة أنهم برا
روان : مسكينة ماعندها كلام تقوله خخخ
ابله التوحيد : روان ، سارة كأنه عندكم سالفة خلونا نسمعها
روان : لا يا ابله بس كنت أسألها شنو علينا الحصة الي بعد هالحصة
ابله التوحيد تناظر روان بمعنى أنها تدري بكذبتها : عموووماً أنا هالترم ماراح أتساهل معاكم بالدرجات مثل الترم الأول
سارة حبت تستهبل : أبلة يعني كل الفصل بتنزلين درجاتهم كلللله كللله ؟
ابله التوحيد : أي بس الي بتشارك معاي راح تاخذ ثمرة جهدها
شوق تهمس لنورة : ثمرة ولا شجرة خخ
نورة : هه سخيفة ماتضحك
سارة تمثل الخوف : أبله طيب أنا الحين أشارك معاك ولا لأ ؟
ابله التوحيد : سارة .. أنا أتكلم عن البنات الي مايشاركون .. سكتي ولا بتشوفين شي مايسرك
سارة تبتبسم وتتعمد تعلي صوتها : طيب مشكووورة أبلة
نورة بهمس : والله أنك مب سهلة
انتهت حصة التوحيد ..
سارة : شنو علينا الحين ؟
تنقز وحدة من البنات : عندي لكم بشارة تسوى مليوون ريال
شوق بحماس واضح : ابلة التدبــير غايبة
سارة : عليـــــــــك لمبة ( وتلتفت على البنت وهي واثقة ) صح ؟
البنت : أيييييي
روان : الــــــــــــله وناااااااسة يعني حصتين فاضيين
سارة : لا يالذكية ثلاث حصص لأن أبله العلوم قالت ماراح تعطينا درس لأن حنا متقدمين بالدروس
البنات قاموا يصارخون
سارة : يلا بناات خلونا نسوي شي فلله
روان وهي تسبل (ترمش)بسرعة بعيونها : أي يلا
سارة : بس بس درينا أن عيونك عيون غزال
شوق : يآآآآآسلآم أثر عيون روان عيون الغزال
روان : ههههههههه تسلمين والله هذي بنت العم ولا بلاش
سارة : آآآهـ منك بس مع أنه عيونك عيون بقرة
روان : ها ها هـــا!! أنا عيوني عيون بقرة ؟!
سارة رافعة يدينها : لا لا أمزح أصلاً عيونك خقاااق كذا ( وهي حاطة صبعها السبابة على خدها )
شوق ونورة : يلآاااااااا فيكم طرب ؟
الشلة : ايييييي
شوق ونورة : فيكم ونااسة ؟
الشلة : اييييي
شوق ونورة وهم يطبلون على الطاولات: يلا يلا يلا قولوا قولوا يلا يلا >>> قديمة خخ
روان : عشتوا
سارة : لا ماتوا >> سخيفة خخ
الشلة : ههههههه
واستمر الرقص والتطبل مدة نص ساعة .
فجأة نقزت روان : شباااااااااب
سارة : هــــــــــي أنتي أحنا بنات مو شباب
نورة : شكل الفيوزات ضاربة عندها
روان : عاد يلا بلا خربطة عندي فكرة جهنمية
سارة : اتحفينا بما عندك يا أم الأفكار
روان : شبااااااااب أقصد صبايا بنات قوموا جنب السبورة
شوق : شنو بتسوين ؟
روان : بنسوي مهرجان ساحة تفحيط ( ملاحظة روان بنت مرجوووجة بالمررة )
سارة : أجل مادامه في تفحيط يلا
قعدوا سارة وروان يركضون ويصدمون بالبنات لمن تجمعوا البنات قدام .. في بنات
متسندين على السبورة .. وفي بعضهم واقفين على الطاولات
وقاموا يستهبلون ويقلدون على المسلسلات ورجعوا يطبلون
شوق وهي تلهث : بس بس تعبت خلونا نجلس شوي
روان وسارة يصارخون : استراااااااااحة
نورة : جلوووووس
سارة : ههههههههه ليكون احنا بمدرسة
روان ضربت سارة على راسها بالخفيف : ياغبية احنا بالمدرسة الحين
جلسوا البنات على الارض وبدوا يسالفون
شوق : يلا خلونا نعد عد تنازلي للجرس
الشلة(قاموا يطبلون بالسريع ) : عشرة ، تسعة ، ثمانية ، سبعة ، ستة ، خمسة ، أربعة ، ثلااااثة ، اثنين ، واحد يلااااااا صفر
روان : وجع يوجعك يلا دق دق
دق جرس فسحة الصلاة والبنات أغلبهم طلعوا من الفصل
شوق : سارة لاتقولين بتجلسين بالفصل ؟
نورة : عاد هذي الي بذبحها لو بتجلس بالفصل ماشمينا هوا اليوم
سارة : ها إمممم أنا بجلس على الطاولات اللي بالكافتيريا ما ابغى أتمشى اليوم
شوق : أقول أجل حتى انا بجلس معاك بس ها من يوم السبت نتمشى
سارة : طيب
وراحوا و وصلوا للكافتيريا
نورة : تبغون أشتري لكم كابتشينوا ؟
سارة : أنا وجيبي معاك سكر كثير
راحت نورة تشتري وجلست سارة و شوق على وحدة من الطاولات
شوق تاشر بعيونها: شوفي البنتين الي جالسين هناك
سارة : وين .. أي واشوفك اليوم قالبة المحقق كونان خخخ
شوق : ههههههه أقول بس أنتبهي من هالثنتين تراهم مو زينين عليهم سوالف
قوية
سارة : من قالك ؟
شوق : أخت وحدة من بنات فصلنا شافتهم أهي وصديقتها يسون اشياء اعوذ بالله
سارة تاظرتهم نظرة استحقار : صدق خربت الدنيا
شوق : ما اقول إلا انتبهي
تجي نورة مع الكابتشينو
نورة : هااا شنو تقولون بدوني
سارة تبي تغايظها : عيب كلام كباااااار
نورة : اقول سكتي مو أنتي أكبر مني يالبزر
سارة: أنا بزر يالعجوز
شوق : خخخخخخخخخخخخخ
سارة : اقول خلوني اشرب هذا ( تأشر على الكابتشينو) قبل لاتصفر
نورة : أي ولا مصيره الزبالة
خلصوا شرب وقاموا وهم قريب جنب الفصل شافوا روان تركض
سارة : يابنت عقلي هجدي شوي
روان مدت لسانها ومشت
دخلوا الفصل والمعلمات بدوا يدخلون الحصص
سارة : شوق شنو علينا الحين ؟
شوق : ما ادري سألي البنات الي قدام
سارة راحت للبنات الي قدام : شنو علينا الحين ؟
بنت من ورا انقزت بوجه سارة : الحين إنجليزي أوووف منها مالي خلقها مع كشتها
سارة : ههههههههههه
نورة : سارة بجد طفشت ماراح احظر أخر حصة
شوق : انا ماراح أنحاش معاكم يمكن ينزل علي الوحي وأفهم شي من الي تشرحه لنا
سارة : ههههه أوكي مع أني أتوقع إلا متأكدة أنك مارح تفهمين
شوق : ليه شايفتني بقرة ؟
سارة : لالالا مكرمة بس تعرفين شرحها ماحد يفهمه
شوق : الله يعطيني من الي معطيك
سارة : خخخ عن الحسد إذا تبغين تتعلمين إنقليزي فتحي النت نزلي لك برامج تعليمية
نورة : لاتضيعون السالفة .. أقولكم ما بحضر الحصة عطوني افكار ..
سارة : إممممم ..لقيتها
نورة : نورينا
سارة : أنا ونورة بنزل الشنط حقينا من الكرسي على الأرض ونجلس ورا في الزاوية بحيث أن الأبله ماتشوفنا
روان : حلوة ذي بحيث
سارة : روانووه
روان تحرك يدها : كملي كملي
شوق : وإذا الابله سألت عنكم شنو نقول لها ؟
سارة : عادي قولوا لها اني غايبة ... وهي استأذنت مايبغالها تفكير
روان : والله أنك خطييرة وانا أقول أنا من طالعة عليه أثري عليك
سارة : أحم ولك الشرف
نورة : خلاص بقول لبنات الفصل
شوق : لييييه ؟؟
نورة : عشان يساعدونا وعشان ماتستغرب أي بنت بالفصل وتلفت انتباه الأبله
شوق : أهآآآ
ونفذوا خطتهم
وطول الحصة نورة وسارة جالسين ياكلون جلكسي ويلعبون أونو والابله مو حاسة فيهم أبد ..
رن جرس نهاية الدوام
كل البنات طلعوا على الساحة الخارجية يلبسون عباياتهم ويطلعون
جلست سارة تنتظر أختها >>> الي بثاني ثانوي لأن مدرسة المتوسط والثانوي مع بعض بس كل وحدة بمبنى منفصل ويجمع بينهم الكافتيريا والساحات الخارجية
جات مسك: يلا
سارة قامت :يلا
طبعا مسك وأختها سارة يمشون على أقدامهم لأن بيتهم مو بعيد
في الطريق فجأة تجي سيارة مليانه شباب أشوي وتنفجر من الأغاني الي مرفع الصوت على أعلى حد وفاتحين النوافذ وكان الشارع شبه خالي لأن البنات مبعد يطلعون عدل
واحد من الشباب مطلع راسه من النافذة وكان لابس نظارات شمسية >>> مسوي حركات يعني
وماسك بيده ورقة : خذوا خذوا شو فيكم خذوا
الي جنبه : ليه ماياخذون
مسك وصلت عندها حر وشمس ويغازلون : خذا الله روحك إنشالله ياحمار
الي مطلع راسه من النافذة قام يصفر : أمووت على الي يسبوون أنا
مسك : ياجعل موتك من هنا للقبر ياكلب
الي جنبه : أقول رقمها لي
سارة تشد بعباية اختها يعني تقولها سكتي عشان لايتلزقون
الي مطلع راسه : انت انثبر بس خلني اعطيها الرقم وبعدين افكر
مسك قامت تتجاهله عشان لايزيد أكثر
الي مطلع راسه من النافذة دخل وطلع واحد من الشباب وفتح الباب
الخلفي وقام يصارخ : اركبوا ركبي أنتي )يقصد مسك )
وتوه بيمسك يد مسك ...............................
.......................................




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-13, 05:03 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




إلا واحد منهم قام يصرخ : أركب الشرطة الشرطة جاات (ويركب وينحاشوون)
مسك : ياجعل يده القص إنشالله
سارة : ودي اخلع نعلتي وأخليها تحوس بوجهه حوس
مسك : الحمدلله أن دورية الشرطة كل بين كم يوم يمرون على مدرستنا ولا علوم
سارة : علوم ولا رياضيات
مسك : تخففين دمك بهالمكان
سارة : لالا .. صدق أنهم اغبياء يعني أحنا عباياتنا ماتلمع ولا نتنقب في المدرسة ولا في العباية خرز يلمع شنو يجيبهم جنبنا
دخلت سارة البيت : السلام
أمها : وعليكم السلام .. وين اختك ؟
جات مسك من ورا سارة : السلام
أمها : وعليكم السلام .. يلا غيروا ملابسكم وصلوا عشان نحط الغدا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
أعرفكم على هالعايلة عايلة محمد ( بو فارس )
محمد (بوفارس): أب متفتح لكن بحدود يمتلك شركة كبييرة ومشهورة وارثها من ابوه المتوفي طيب وحنون واهم شي عنده عياله
مها (أم فارس) : أم حبوبة وطيبة وفي نفس الوقت جدية
فارس : الولد الكبير عمره 19 سنة في ثالث ثانوي\علمي لأن أبوه سجله متأخر بسنة بالمدرسة جمييل لأبعد درجة حنطي البشرة ولون عيونه رمادية يحب دايم يسوي له سكسوكه جذاااب وملامحه خقااااق وفيه شوي رومنسية
مسك : عمرها 17 سنة بثاني ثانوي\علمي رشيقه وكيوت ومرررة تهبل لون بشرتها بيضاء وعيونها عسلي غامق فيها ثقل بس ساعات تستهبل
سارة : عمرها 14 سنة بثاني متوسط ضعيفة فيها شبه من اختها بشرتها بيضة مايله للأصفرار عيونها مميزة لونها عسلية فاتحة مررة ودايم تحب تستهبل وتسوي مقالب
سالم : عمره 9 سنوات في ثالث إبتدائي فيه شبه من فارس في ملامحه بس هو أسمر وعيونه سود وكحيله .
أسيل : أخر العنقود عمرها 3 سنوات مرة كيوت الي يشووفها وده ياكلها من براءتها وشكلها الطفولي بيضا وخدودها مورده .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
صلوا البنات وتغدوا وناموا لمن الساعة اربع العصر
أم فارس تشغل أنوار الغرفة وتطفي المكيف : يلا مسك .. سارة قوموا بسكم نوم
سارة تتقلب بالفراش : يـــــــمه خليني انام للساعة خمس
أم فارس : لا يلا قوموا الليلة خطوبة أحمد ولد عمتك هنادي يلا قوووموا
سارة جلست بهدوء ومعروف إذا جلست بهدوء يعني صاير بالدنيا شي : ماراح أروح اوكي بنام الحين
مسك قامت ودخلت الحمام
أم فارس :اقول راح تجين عماتك يقولون عنك يالقاطعة من زمان ماشافوك ولا شفتيهم
سارة أستسلمت لأنها تدري أن أمها بتخليها تقوم
صار الليل وراح الكل للخطوبة ..
ومرت الخطوبة بشكل عادي ومشى الكل ما بقى إلا أم فارس وبناتها وكم وحدة تنتظر تجيهم السيارة
أريج صديقة أخت بو فارس الي هي هنادي راحوا بيت أريج مشي لأنه قريب
كانت سارة واقفة جنب باب المطبخ ومرت وحدة من الحريم وكانت تكلم جوال قامت تناظر سارة : أنتي بنت مين ؟ بنت محمد ؟
سارة تتلفت يمين ويسار : أنا ؟؟ . إي بنت محمد
الحرمة : أنتي مسك ولا سارة
سارة بقلبها "قطيعة حتى ماتميز بيني وبين أختي" : لا سارة
الحرمة هزت راسها ومشت
سارة بقلبها " لهالدرجة مايعرفوني ؟"
أم فارس : سارة بتجين معانا بيت أريج صديقة عمتك هنادي
سارة ماصدقت خبر : إي يلا
راحوا بيت أريج وجلسوا شوي
أم فارس : يلا مشينا
أريج صديقة هنادي اخت بو فارس: على وين ؟
أم فارس : البيت .. البنات ماذاكروا وبذاكر لسالم
مسك وسارة طلعوا برا
طلعت أم فارس : سارة عمتك هنادي تبغيك
سارة باستغراب : طيب
عمتها هنادي تكلم صديقتها أريج : شفتيها ؟
أريج :أي ماشالله كبرت وخذت شكل ابوها محمد
سارة ابتسمت
هنادي : أهي اصغر من ولدي ياسر بسنة
أريج : اي العمر كله لها يارب
سارة اكتفت بالأبتسام ومشت
وصلوا البيت وأم فارس راحت تذاكر لسالم
والبنات دخلوا الغرفة
مسك تشغل الكمبيوتر : خلينا نشوف شنو أخر اخبار المنتديات والبرامج
سارة تنسدح على السرير : اي حملي لي ذاك البرنامج نسيت شو اسمه الي حق إذا قطع التحميل يكمله
مسك : أوكي ..أي تعالي نسيت أقولك ترا بكرة فيه جمعه بالمزرعة
سارة : اكيد بيجون بنات عماتي وعمامي
مسك : أكييد أجل شنو فايدة الجمعة بدون بنات
سارة باعتراض : مانبغى أولاد يجون نبغى نفصخ عباياتنا
مسك : الله أعلم إذا بيجون بس اتوقع أنهم بيجون مثل كل مرة
سارة : اوووف منهم أنا بقوم أكلم روان ونتفق على الي بنسويه بكرة
مسك : في كل شي لازم روان
سارة : بس بس لاتطقيني عين بسم الله أعوذ بالله تف تف من عيونك
مسك : هههههه حرام عليك عيوني باردة
سارة راحت واتصلت على بنت عمها روان وكل وحدة قالت بتجيب شي عشان يفلونها
سارة بعد ماخلصت تليفون : يمــه شنو بتطبخين بكره للمزرعة ؟
أم فارس : والله يمكن كبسة
سارة : الله لذيذ يلا انا بروح أنام عشان بكرة
دخلت سارة الغرفة : مسك طفي الجهاز بنام
مسك : هانت كلها أسبوع وتصير لي غرفة بروحي
سارة تغطت باللحاف حتى مايبين وجهها لأن النور مشغل ومرت خمس دقايق إلا الغرفة هدوء والكل نايم وينتظرون بكرة بفارغ الصبر ...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جلس الكل عند الساعة سبع الصباح ولمن يتجهزون ويرتبون الأغراض بالسيارة ويصحصحون من النوم مشوا للمزرعة على الساعة ثمان
في السيارة أم فارس تكلم الجوهرة أخت بو فارس : اي هذا أحنا طلعنا ... إي جبنا كل شي ... قولي لـ روان تجي بسيارتنا .. أي خلاص جلسيهم من النوم واتصلي على الباقي .. يلا مع السلامة .
سارة : يمه بنمر على روان ؟
ام فارس : لا مبعد تجلس من النوم أمها بتجلسها ويجون بسيارتهم
مسك :وين فروس ؟
بو فارس : شوفيه ورانا بسيارته الجديدة يترزز فيها
مسك وسارة لفوا ورا : هههههههههههههه
مسك : حركااات
سارة : ياليتني ركبت معاه أسوي رزة
مسك : بأحلامك
سارة : ليه ؟؟
مسك : تعرفين الأولاد اول مايشترون سيارة جديدة يتنيذلون ومايرضون احد يلمسها ويعصبون كأنه بيصير شي فيها >>> إي والله
سارة : أهآآ نشوف فويييرس من هالنوعية ولا لأ ..
مسك : أنتبهي تسوين شي بسيارته والله لايفنيك من الوجود
سارة طنشتها وقامت تناظر برا النافذة
وصلوا عند باب المزرعة فارس فتح نافذة سيارته : يبــه نسيت شغله في البيت بروح وبرجع
بو فارس يفتح باب المزرعة : أي بس لاتتأخر
مسك : ندري لاشغل ولا مشغله بس تبغى تتمشى فيها ها
فارس : هههه يلا مع السلامة
دخلوا المزرعة
مسك تتلفت يمين وشمال : يوووه من مطلع الدجاج برا الأقفاص؟؟
بو فارس : أنا خليهم يتحركون ويرعون
سارة : خخخخ حشى أهم غنم يرعون شفهم ياكلون الحشيش
مسك باستهبال : سكتي لاتقولين حشيش يطبون علينا الشرطة
بو فارس ضحك على تعليق بناته : هههه أقصد أخليهم يتمشون
مسك : عشتوا حتى الدجاج قام يتمشى والله حالة يعني الديك يسوي عزيمة للدجاجة ويطلعون سوى
سارة : هه هه سخيفة أقول يبه دخلهم داخل لاتجي ملاك بنت أختك وتموت علينا
بوفارس : ههههه لحد الحين تخاف من الدجاج
مسك : أي موتها ولا تقرب يمها دجاجة مع أن هي شجاعة..سارة وين الكاميرا بصور الدجاج
سارة : لاياقلبي أنا ماجبت الكاميرا عشان نصور الدجاج .. والله تبغين كاميرا روحي اشتري لك وحدة ... بروح احط الأغراض داخل المبنى وبجلس أنتظر روان
وراحت مرت بالممر الطويل الي ببداية المزرعة وكان الممر محوط بأسوار والسقف بالشبك وشجر العنب متسلق لفوق السقف يعني لو يرفع الشخص نظره لفوق يشوف العنب يتدلى هالممر مرة جنان كله محوط بزراعة وفي نهاية الممر من على الجانب الأيمن مبنى لبركة سباحة كبييييرة سقفها زجاج وحولين مبنى البركة طبعاً لايخلوا من الورد والشجر شكلها رووعة وعلى الجهة اليسرى مبنى محوط بسور ارتفاعه قصير وفيه أمامه مساحة متوسطة الحجم فيها كراسي خيزران بسيطة وطبعاً بعدين مطبخ وجنبه مجلس فيه جلسة عربية وبين المطبخ والمجلس الحمامات (وانتوا بكرامة ) وفي دور ثاني فيه ثلاث غرف واخيراً ورا المبنى فيه مساحة كبيرة فيها شجر وحشيش و ارجوحات تفصل بين المبنى الثاني الي نفس تصميم المبنى الأولي بس حق الشباب
وصلت سارة للمبنى ورقت في وحدة من الغرف وحطت شنطتها ونزلت وجلست على واحد من كراسي الخيزران وسكرت عيونها وتمت خمس دقايق على هالوضعية
جا شخص و وقف قبال سارة وصرخ : بوووووووووووووووووووووه
انقزت سارة من الكرسي مخترعة : ياحمارة وجع يوجعك فجرتي قلبي أحد يدخل بهالطريقة ها
روان : بس بس ماتسوى علي أول شي سلمي
سارة : قولي هالكلام لنفسك
روان : ولايهمك ، هلا والله وغلا أخبارك أحوالك أخبار الرجل أخبار العويل شلون أمك و أبوك شلون أختك شلونك إنشالله بخير الحمدلله أنا تمام قبل لاتسألين
سارة : ههههههههههه وجع كل هذا سلام المهم أنا لوني أصفر وأحمر
روان : هه هه قديمة
سارة : أجل شرايك بكلمة زينة
روان : لا نحوول
سارة : ههههههه بلا سخافة المهم كيف دخلتي وأنا ماسمعت صوت الجرس
روان : شفنا أخوك سالم واقف برا المزرعة والباب مفتوح عاد أنا دخلت بسرعة والأهل يهذرون واستغليت الفرصة و روعتك ماتوقعتك بترتاعين لهالدرجة
سارة تطالع السماء وتبتسم ايتسامة مكر : يوم لك ويوم عليك
روان تطالع سارة وتحرك حواجبها وتطلع لسانها : نشووف ، اقول ماودك نقطع توت
(وتأشر على شجرت التوت الي على يمين المبنى )
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
طبعا تبغون تتعرفون على العايلة الي تنتمي لها روان .. أوكي بعرفكم عليهم
عايلة عبد الكريم ( بومشاري )
عبدالكريم (بومشاري) :أخو بوفارس يشتغل بنفس الشركة الي يديرها أخوه بوفارس وأمنيته الوحيدة أنه يزوج ولده مشاري
الجوهرة (أم مشاري) : زوجة عبدالكريم (بومشاري) حنونة لأبعد درجة
مشاري : الولد الكبير عمره 21 سنة يدرس بالجامعة اسمر وعيونه وساع سود وكحيلة عليه جسم عذااب يعني باختصااار خقااااااااق والبنات يموتون فيه .. عليه شوي حركات مغازلجية بس قام يهون لأن أبوه زقره كم مرة
رهف : عمرها 16 سنة بأول ثنوي حبوبة وفيها ثقل بس أحيانا تفلها إذا صارت مع البنات ومن ناحية الجمال سمرة وشعرها ناعم طويل وأسود سواد الليل وملامحها حلوة
روان : عمرها 14 سنة بثاني متوسط هي وسارة بنفس الفصل .. وعلى قولت رهف هالبنت مرجوجة حد الدعسة خفيفة دم وعليها خطط وأفكار جهنمية سمرة وعيونها بني غامق .. خشمها سلت سيف شعرها كيرلي جنااان
عبدالله : أخر العنقود عمره 7 سنوات بأول إبتدائي أبيض على قوله روان ياباني على شعره الناعم وتخاف ينسونه من شدة هدوءه مساالم مررة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سارة : بعدين .. بسلم على عمي أول
روان :طيب ، بس ترا حتى عمتي ألماس جاو بسيارتهم ورانا و عمتي هنادي بيجون بعد عشر دقايق مو مثلكم لازم تجون أول ناس
سارة : أحم أحم لازم نسوي استقبال لكم وعلى فكرة مرة وحدة عشان يصير السلام بالجملة خخخ
روان : ههههه
سارة : تتوقعين ياسرووه جا معاهم
روان : اكيييد .. أحسن عشان ننفذ الخطط الي اتفقنا عليها
سارة ابتسمت لروان
راحو على جهت الباب
سلمت سارة على عمها بو مشاري وعمتها ألماس
الجوهرة (أم مشاري) : زين جيتي ياسويرة ظنيتك ماراح تجين
سارة : شدعووووة
ألماس (أم فيصل) : اي والله أنتي دايم منقعة بالبيت ماتنشافين
سارة : بل بل خلوني ألحق على مابقى من ماي وجهي أحسن لي
ملاك : هلااااا شخبارك أحوالك إنشالله بخير
سارة : هلاااا وغلا أنا تمااام ومو لازم أسألك عن حالك أكيد مناقر مع عمار
ملاك : من طرا عماروووه ولموا له العصا
سارة : ههههه وقمتي تحرفين بالأمثال
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
أحب أعرفكم على العايلة الي تنتمي لها ملاك
عايلة سلطان ( بوفيصل )
سلطان (بوفيصل) : يشتغل مهندس وهو مشهور وله صيته بكل مكان ..
ألماس (أم فيصل) : هي أخت بو فارس وبو مشاري .. حبيبه وطيوبه..
فيصل : الولد الكبير عمره 26 سنة يشتغل دكتور جراحة من ناحية الجمال جماله طبيعي طويل جسمه معضل شوي ابيض عيونه سود كحيلة .. متزوج ببنت عمه "ربى"
ربى : عمرها 24 سنة زوجت فيصل طيبة وحبوبة وتدخل القلب بسرعة وهي الحين حامل بالشهر الخامس
ريان : عمره 21 يدرس بالجامعة " إدارة أعمال" بنفس كلاس ولد خاله مشاري وهم ربع من يوم هم صغار اسمر عيونه وساااع لونهم بني غامق فيه شوي ملامح بدوية .. مررة حلوو وفيه شوي غرور .. على قولة مشاري مدوخ البنات
ملاك : عمرها 16 سنة بأول ثانوي اسم على مسمى ملاك تجنن عليها عيون سود وساع .. سمرة .. نحيفة .. شعرها كيرلي وهي اشجع البنات وتحب تغامر وتخاطر وماتسكت عن حقها أبداً .
سيف : عمره 9 سنوات بثالث إبتدائي فيه شبه من أخوه ريان ودوم مع سالم ولد خاله بوفارس يلعبون بلايستيشن
عمار : عاد هذا اخر العنقود عمره 5 سنوات دلووووع أمه شعره ناعم اسمر دبدوب شوي وخدوده موردة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
إلا عمار أخو ملاك جااا
سارة : هههههههه جني من وين طلع .. عمره طويل
ملاك ناظرت سارة : تجهزي بس .. بكفخك اليوم مو قلت لك من طراه ولموا له العصا
عمار لف على سارة : ثارة نقطع توت ؟
سارة : حسبي الله عليك يابن الحلال اسمي سارة مو "وتقلد على عمار" ثارة
سارة : اقول ترا أسوول أختي هناك تلعب ألعب وياها
عمار : انذييين "انزين" ( ويروح )
طبعاً مشاري من أول ماجا ريان خذه وراحوا المبنى تبع الشباب وسيف راح مع سالم ورهف دخلت تحط أغراضها والحريم دخلوا داخل ومابقى أحد عند الباب إلا ملاك
جات روان من بعييد : يلا دخلوا
سارة تأشر على ملاك : أي هذا أنا جاية بس ملاك مو راضية تدخل
وصلت روان عند الباب : خير إنشالله شنو صاير يا ست ملاك دخلي
ملاك رافعة عبايتها وتلصق بروان وسارة بقوة : يمــــه .. سويرة من فاتح للدجاج العشش
سارة : ايييييي ( وتبتسم )يالجبانة .. شجاعة بكل شي وتخافين من الحيوانات الحمدلله والشكر
روان : باعدي عني خنقتيني
ملاك : انثبروا يلا وصلوني عن هالدجاج
وصلوا ملاك لنص الممر وبعدين قامت ملاك تركض من الخوف لمن وصلت للمبنى
روان : الحمدلله والشكر الحمدلله والشكر
سارة : أقول بس أهم شي جبتي الي قلت لك عليه ؟
روان ابتسمت وأشرت الشنطة الي كانت على كتفها : ولايهمك كل شي هنا .. وأنتي جبتي الي قلت لك عليه ؟
سارة : لاتوصين حريص
راحوا على جهة المبنى ..
مسك تكلم رهف وملاك : وهلا والله بالقاطعين
رهف : من الحين بدينا الكذب والله أعلم من هو القاطع
مسك : أي قولوا هالكلام لأنفسكم
ملاك : إنا لله رجعنا على طير يلي ..اقول ازعجتينا سكتي لاأتوطى ببطنك
مسك : الله أعلم شنو بتسون لو أنا أصغر منكم ..هذا وأنا أكبر منكم وتقولون كذا
ملاك : أبداً ماراح نسوي شي بس بنخليك تخدمينا أربع وعشرين ساعة
سارة دخلت عرض : ها هــا من الي تقول بتخلي أختي خدامة ؟
ملاك : جاتنا الملقوفة
سارة : لالا مادامك أنتي الي قلتي حلالك
ملاك : أي كذا تعجبيني
مسك : أبغى أعرف ليه يسمعون كلامك مسوية لهم سحر ؟
ملاك حطت رجل على رجل : أحم والله أهم يحبوني إيش أسوي بروحي
مسك : مالت مصدقة نفسك
رهف : اقول وين أخوك فيصل ما أشوفه
ملاك : أييي فصييييلووه مو راضي يجي ولا مخلي مرته تجي معانا يقول عازمها على المطعم
سارة : ألعن اخوك ابو الرومنسيات
روان : لا يغرك بس مظاهر مظاهر
ملاك : الحين إذا أخوي فصييلوه مظاهر إيش يطلع أخوك مشاري ها ؟
رن جرس الباب و سالم وسيف يركضون يفتحون الباب
جات عمتهم هنادي (أم أحمد) : السلام عليكم
سارة : الحين انتوا بالقطارة تجون كل دقيقة نسلم
روان : أي والله
رهف انغزتهم : استحوا على وجيهكم
سارة : ههه نمزح نمزح
روان : اي نمزح
روان وسارة : هلا عمة أخبارك أحوالك شلونك شلون البنات شلون العيال شلون الرجل شلون ... ( توهم بيكملون إلا ملاك تنغزهم )
ملاك : وجع بس بس حفظنا هالموال ازعجتونا
دانيا ودانة : ههههههه ماتتركون حركاتكم
هنادي(أم أحمد) : هههه
روان نقزت : أقول عمة شنو طابخة اليوم ؟
دانة : وأنتي همك بطنك ؟
روان طالعت دانة : أي
دانيا : رحم الله أمرء عرف قدر نفسه
رهف : لو تشوفونها شلون تاكل بالبيت ماتصدقون
ملاك : لالالا ياعيوني ما أرضاها على بنت خالتي
روان : اي حرام عليكم شوفوني مظلومة عصاقل
سارة تناظر روان : أي والله مايبين فيك الأكل الي تاكلينه
روان : حتى أنتي من يصدق أنك تاكلين كأنك بالوعة
سارة : أحم .. أم لسانين سكتي
دانيا : الحمدلله على نعمة العقل
مر ياسر روان وسارة قاموا يناظرونه نظرات شيطانية
سارة ناظرت روان و روان لفت تناظر سارة : هههههههههه
سارة : تفكرين بالي أفكر فيه ؟
روان : يس يــــس
ياسر لف عليهم : والله لا تشوفون شي ماشفتوه إن سويتوا مقلب فيني
روان تناظر سارة وتأشر على ياسر : أحد كلمه ؟؟
سارة تهز راسها نفي : نـــــو .. ماحد عبره اصلاً
ياسر بنظرات تحدي : هين بس خل يجي تركي ونشوف من راح يأدب الثاني ننتظر بس تركي
دانيا : بس بس .. وانتوا كل ماتشوفون بعض كل واحد يتوعد بالثاني
ياسر طنشهم وراح جهة مبنى الشباب وهو يتوعد
مسك : أي نسيت مبرووك على خطوبة أخوك أمس
دانة : الله يبارك فيك
ملاك : خلونا ندخل داخل المجلس
رهف : يلا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اعرفكم على العايلة الي ينتمون لها دانيا ودانة ..
عايلة عبد الهادي( بو أحمد )
عبدالهادي(بوأحمد) : رجل اعمال ناجح ومشهور أهو وبوفارس شركاتهم تدعم بعض
هنادي(أم أحمد) : أخت بوفارس وأم فيصل وبومشاري تحب الخير للناس طيبة وحنينة
أحمد :الولد الكبير عمره 24 سنة يشتغل بالشركة الي يديرها أبوه .. أسمر شعره ناعم وطويل جسمه جنان وملامحه حلوة بس توه خطب وحدة من العيلة
جنى : خطيبة أحمد عمرها 23 سنة حلوة وطيبة هادية ومسالمة
دانيا : عمرها 22 سنة تدرس بالجامعة "إنجليزي" رشييقة بيضا شعرها بندقي غامق ملامحها طفولية الي يشوفها يقول عنها بالثانوية هالبنت كلها على بعضها كيوووت
دانة : عمرها20 تدرس بالكلية "تقنية" هالبنت رومنسية ، سمرة شعرها أسوود جناان عليها عيون وساع كحيلة ، رشيقة فيها شوي هدوء و ثقل
ياسر : عمره 15 سنة بثالث متوسط عاد هذا واحد فالها خفيف دم مايشتهي المدرسة أبداً دايم أهو وروان وسارة مناقر طول الوقت أبيض عيونه بني غامق ملامحه حلوة على قولة فارس هذا الي راح يتولى العهد بعده في الجمال
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تو البنات بيدخلون إلا عمار يوقف بوجهم يدق برجوله الارض
دانيا : عموور تعال ماسلمت علي
عمار : ما أبي أبي أقطع توت وعنب
دانة : عمور العنب مبعد يستوي عدل اسبوع الجاي نقطعه
عمار قام يصيح : أبي عنب وتوت وااااع واااع
مسك : عموور يلا روح العب مع أسول هناك
عمار : ماااا أبي
رهف : عمور أنت كبير لاتصيح
عمار قام يزيد صياح لدرجة أن البنات سدوا أذانهم
ملاك : عماروووه و وجع صمخت أذانا
دانيا : ليكون على طول كذا بالبيت
ملاك : وأزيد
مسك : خلاص عمور اسكت الحين أي وحدة بتوديك تقطع لك عنب وتوت
روان وسارة بسرعة وبصوت عالي واحد : مو أنااا
البنات لفوا عليهم وانفجروا ضحك على أشكالهم لأن روان تأشر على سارة وسارة تأشر على روان
دانيا وقفت ضحك : وليه كل وحدة تقول مو أنا ؟؟
روان بسرعة : أي كل مرة تقولون شي من راح يروح ألتفت عليكم أشوفكم كلكم تطالعوني يعني يا روان روحي
ملاك : هههههههه صحيح هالحركة دايم تصير لها ههههههه
رهف تسحب يد عمار : خلاص اسكت صخ أنا راح أخذك
عمار سكت
مسك : ماشالله توه يسكت بعد ماصمخ أذانا
سارة : إي والله بن الذين كأنه آلة
ملاك : سمي بالرحمن لاتجي لأخوي عين
سارة راحت لعند عمار : تف تف تف تف بسم الله عليك من العين تف وهذي بعد هدية تووووف
البنات : ههههههههههههههههه
رهف : بس شرط تجي معاي وحدة من البنات
البنات كلهم دخلو بسرعة بس رهف مسكت سارة وملاك من عبايتهم : أنتوا ثنتينكم تجون معاي
سارة : مو قلتي انك تبين وحدة خلاص اخذي اخته
ملاك : خلااااص رهف تركيني أنا بروح باخذ لي كم غرض وبجي أنتي وسارة سبقوني
رهف : مو تقصين علينا ها .. ياويلك
ملاك وهي تدخل : طيب طيب
سارة : رهووف تركيني
رهف : مالي دخل تجين معاي
سارة : أجل أقول خلينا ننادي أختي أسول يمكن تبغى تجي
رهف : أسووول أسوول تجين معانا نقطع عنب وتوت
أسيل قاعدة تحفر بالرمل: لأأأ
سارة : خلج بحفرتك أزين لك .. رهف باخذ الكاميرا
رهف : اوكي
وخذت سارة الكاميرا وراحوا على جهة الممر الطويل لأنه في عنب كثيير هناك .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند الشباب ..
مشاري : أقول ياسر وين أخوك وجه النحس ؟
ياسر : والله يالحبيب نسيت انه أمس توه خاطب يعني مستحيل تشوف وجهه إلا على اسبوع الجاي
ريان : يحليله خلني اشوفه ونسأله شنو شعوره
مشاري : ناوي تخطب ؟
ريان : لا لا لا ماني بفاضي
مشاري : اجل أنا شقول ابوي كل بين أسبوع يفتح هالسالفة توه أمس يقول لي أخطب شوف ولد خالتك أحمد خطب أبغى اشوف عيالك وووو وتعرف من هالموال
ريان : هههه الحمدلله بس أنا ماحد قايل لي شي
مشاري يكلم جوال: فويييرس تعال المزرعة ليش ماجيت
فارس : أي إنشالله بس أنا الحين بالطريق جايب يوسف معاي
مشاري : زين لاتتأخر .. سلام
ريان : ها بيجي ؟
مشاري : اي هذا هو بالطريق ومعاه يوسف ولد عمي عبدالرحمن
ريان وهو يحط يده بجيبه : أجل جات الفرصة مدامكم متجمعين .. انا بكلم واحد يجي بفاجأكم فيه
مشاري : من هو ؟؟
ريان : خلها سبراايز
مشاري يقلد على ريان : سبرايز ها نشوف
ريان : راح تتفاجأ بالمررة وبتشوف
مشاري : دامك قلت كذا أكيد واحد مهم
ريان : أي .. يووه شكلي نسيت الجوال بالسيارة بروح أجيبه وارجع
مشاري : خذ جوالي
ريان : لا لا الرقم الي بتصل فيه مو حافظه مخزنه بالجوال
مشاري : أوكي روح لا تتأخر
ياسر دخل عرض : أصغر عيالك لاتتأخر والله
ريان يحرك حواجبه: لو بتمووت ما تقدر تخلينا نتخانق ( ويطلع )
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند رهف وسارة ..
كانت رهف بترفع عمار عشان يقطع عنب إلا قاطعتها سارة : هـي أنتي من صدقك بترفعينه تراه مو خفيف
رهف : لا عادي بجرب .. عمووور تعال
وترفع عمار و عمار مستانس على الأخر إلا رهف ماتحملت ونزلته بقوة : آآآآآهـ وجع ما كأنه ولد بو خمس سنوات
سارة : قلت لك أنه دب بس ماصدقتيني
رهف : الحين أجل كيف راح نقطعه
سارة : عادي سهلة أرقي على السور وقطعي
رهف : أي أنا مجنونة أسمع كلامك
سارة وهي موجهة الكاميرا على شخص جاي على جهة الممر وتصور فيديو : أقول رهوف هذا واحد من الشباب جا خليه يقطع لعماارووه الله يقطعه ونرجع المجلس
رهف : اوكي
مر بجنبهم ريان كان لابس تي شيرت أسود وعليه كتابات بالأحمر والأصفر بطريقة جنونية وجينز كحلي غامق مايل للسواد و لابس نظارته الشمسية طالع شكله جنااان وحلو حتى أن رهف تنحت شوي
سارة : رياااان
ريان لف يشوف شنو تبي
سارة تأشر على أخوه عمار : أقول أقطع لأخوك عنب
ريان : وليه ماتقطعين له انتي
سارة : ما أطول
ريان لف يمشي : بالطقاق
سارة تمشي وراه : ريان .. ريانووه و وجع
ريان ماعطاها وجه
سارة : أوووووف (لفت على رهف تبتسم) : لقيتها
رهف على راسها علامة استفهام
سارة تجرها : قولي له (وتهمس بأذنها )ويرجع لأنه مغرور بنفسه شوي
رهف : تستهبلين ؟
سارة بجدية : بسرعة رهووف
رهف : أنتي قولي له
سارة : مايعطيني وجه انتي يمكن يعطيك وجه بسرعة عشان نرجع المجلس
رهف تبتسم : طيب
وتروح رهف ورا ريان : يالمزيون يالمزيون
ريان وقف ولف على رهف ورفع نظارته على شعره وابتسم : تكلميني ؟
رهف استحت شوي : أي .. ممكن تجي تقطع لعمور عنب
ريان وهو يقزها قز ابتسم (ملاحظة : البنات دايم يلبسون عباية كتف ويكشفون وجههم يعني مافي لثمة أو نقاب ) : ما أخبرك يا رهف انك تغازلين اولاد ها ؟
رهف تحك خدها بصبعها ولافه وجها لجهة اليسار: لاتصدق عمرك تراها من افكار سارة
ريان رفع حاجبه : أجل مع السلامة
رهف : يا أخي عاد لاتذلنا
ريان : هههه طيب طيب امشي
سارة : ألعن أبو الحركات ما توقعت أن مفعول هالكلمة على المغرورين قوي لهالدرجة
ريان : أولا أنا مو مغرور ثانياً أنا ماجيت لسواد عيونك .. ( إلا تقاطعة سارة )
سارة : هه هه انا عيوني مو سود
ريان : إلا روحي شوفيهم بالمراية
سارة : يالحول لابسة عدسات
ريان : أووف سوييير أنا ماجيت إلا عشان الي جنبك يلا باعدي شوي
( ويرقى على السور بخفة ويقطع كم عنقود عنب)
سارة وقفت تصوير فديو وقامت تلتقط صور لريان : كشخة والله .. انزل عشان أصورك أحسن
ريان نزل ومد عناقيد العنب لرهف ما عدا واحد : خذي إنشالله يكفون ؟
رهف تاخذهم : إي مشكور
ريان وهو ينحني قدام أخوه عمار : خذ هذا لك ويلا روح العب هناك
عمار اخذ العنب وراح مستانس
سارة : ريان لف شوي
ريان لف لسارة وصورته صور ورا بعض
ريان وهو ينزل نظارته الشمسية على عيونه ويمد يده على الكاميرا : بس بس عميتي عيوني بالفلاش
سارة : مصدق نفسك .. تسوي حركات مثل الي في الهوليونويد
ريان عقد حواجبه : إيييبيييش ؟؟
رهف : ياحظي الهولهود مو الهوليونويد
ريان ابتسم : لا ما شالله عليك يارهف بتكحلينها عميتيها
تفشلت رهف
ريان : اسمها هوليوود يا ذكيات
سارة : شكرا على المعلومة الجديدة بحطها بقاموس تبع .. (تعلي صوتها شوي عشان تنرفزه ) الأغبياء
ريان : سارووه
سارة : أووف اسمها الي اسمها بالطقاق و أقول ماودك تنقلع الحين ؟
ريان : هه هه أي بنقلع وترا بعدين بجي وبطلب كم صورة من الي صورتيهم
سارة : أوكيك
طلع ريان من المزرعة على جهة سيارته يدور الجوال
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند البنات بالمجلس ..
دانيا : أقول ملاك ليه مارحتي مع رهف أنتي قلتي بتروحين معاها
ملاك : خلاص مايحتاج معاها سارة
دانة : لا ما يصير يعني تقصين عليها ها يلا روحي الحين
مسك : صح صح خليتي أختي تطلع برا وأنتي جالسة هنا
روان : أجل يلا ملوك نروح سوا
ملاك : أوكي يلا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وصلوا روان وملاك في نص الممر عند رهف وسارة
رهف تكلم ملاك : توني أقول لسارة عنك أنك خاينة ماجيتي
ملاك : أحم أحم عمري طويل
سارة توري روان الصور : روانوووه تعالي شوفي توني صورت ريان
روان : أشوف .. أووه مو سهل ولد عمتي حركات عطيني كم صورة بحطهم بالمسن
ملاك : نو نو ماتعطين احد إلا لمن تقولين له
سارة تقلد ملاك : نو نو ماتعطين احد إلا لمن تقولين له .. إنشالله عمتي أوامر ثانية
ملاك : لا .. وعن الطنازة
روان : خلونا نجلس هنا شوي نصور وبعدين نرجع
رهف : إممم فكرة حلوة شرايكم ؟
ملاك : ماعندي مانع
سارة : وأنا ماعندي دواس
روان : هه هه بلا بياخة
وجلسوا البنات في الممر يسون حركات و يصورن أنفسهم ويصورون المزرعة ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند ريان بالسيارة ..
ريان : وأخيرا لقيته
ويفتح جواله ويتصل على رقم معين ويجيه الرد
...... : ألووو
ريان : هلا وغلا
...... : هلا والله بريان
ريان : أهلا بيك أقول ماوصلتوا السعودية ولآ ؟
...... : لآ تونا أمس واصلين
ريان : أهآآآ
لحظة هدووء بين الطرفين
ريان رجع راسه على ورا وتسند على الكرسي وبصوت هادي : تفقده صح ؟
...... (بهدوء أكثر من ريان ) : شنو تتوقع يعني ؟ أكيد بفقده .. يروح من بين يدينك أعز الناس لك بلمحة بصر ولآ أفقده !!
ريان تحسف أنه تكلم : أسف ماكنت أقصد أفتح لك الجروح
...... (بين بصوته الحزن بس يحاول يخفيه) : لآ تتأسف صار الي صار
ريان يحاول يغير الجو : اقول شرايك تجي معانا أحنا بالمزرعة الحين ؟
...... : إممم بس ماعندي سيارة والأهل نايمين
ريان : خلاص ولا يهمك أنا راح أجيك
...... : مشكوور وماتقصر
ريان : أحنا أهل ماله داعي للشكر .. إممم خلاص ربع ساعة بالكثير وأكون عندك يا ويلك إن تأخرت والله لأكفخك
...... : ههههههه أوكي أنتظرك
ريان : سلام
...... : باي
ويحرك ريان السيارة ..
نهــــــآآية البارت الـأول ... ^^
توقعاتكم .. ؟؟
ياترا روان وسارة شنو المقلب الي بيسونه بياسر ومخططين عليه ؟؟؟
وهل ياسر نفس الشي مجهز مقلب لهم مع تركي الي يتكلم عنه ؟!
ممكن ريان معجب برهف ولا ؟؟ وهل رهف تبادله الإعجاب ؟
لو بيجي الشخص الي يتكلم عنه ريان أنه إذا جا بيصير سبرايز ؟؟
و وش هي ردة فعل الأهل إذا جا ؟
و وش سر حزن هالشخص ومن الي فقده بلمحة بصر ؟!!
و إيش موقعه من الإعراب ؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-13, 05:04 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



~| البــآرت الثآني |~

عند رهف وملاك وروان وسارة بالممر ...

رهف : ملآك يلا نرجع المجلس تعبت شوي
ملاك تتكلم بطريقة بدوية: والله راين سديد
روان : ترا مايلييق عليج
ملاك ولا كأن روان تكلمها : يلا رهف مشينا
رهف : يلا .. دقيقة .. روان سارة بتجون ؟
روان توها بتقول إي بس سارة سحبتها : لا بتجلس معاي شوي .. صح روان ؟
روان وكأنها قرت أفكار سارة : إي بنجلس شوي بعدين بنجي
رهف : براحتكم .. ملاك يلا
ملاك : لا والله .. لي سنة وأنا أنبح كأني كلب أقول يلا .. توك تحسين
رهف : هههههههههه لا مكرمة امشي بس امشي ههههههه
راحوا رهف وملاك ..
سارة : يالذكية نسيتي خطتنا
روان : لالا مانسيت .. نسويها الحين ؟؟
سارة تتلفت يمين وشمال كأنها مجرمة : إمممم أي مدام الفرصة جات
روان : أوكي
سارة : إممم عطيني أول خيط الصنارة
روان : ماتحسين أن المقلب مثل توم وجيري هههههه
سارة : هههههه تخيلي اشكالهم
روان وسارة ناظروا بعض وضحكوا : ههههههههه
سارة : ههه خلاص بلا ضحك أنا بربط الخيط على هذا العامود الي باليسار وأنتي مسكي الطرف الثاني على الجهة الثانية من الممر الي هي اليمين
روان : ههههه أوكي أوكي
سارة راحت اربطت خيط الصنارة بالعامود الي باليسار : خلاص خلصت
روان : وبعدين ياقلبي شنو أسوي أربط الطرف الثاني في العامود الي باليمين
سارة : لاااااااااااااااا ياحظي أنتي الحين تحطين الخيط في جهة اليمين وترخينه وتخلينه على الأرض بس إذا مر ياسروه ولا تركيووه تروحين من ورا العامود وتشديته ويطيحون
روان : ههههه قلت لج حركات توم و جيري ماصدقتيني
سارة : سكتي يرحم والدينج
ضبطوا روان وسارة المقلب وخلوا الخيط مايبين لأنهم حطوا عليه رمل
بعد ماخلصوا بخمس دقايق رن جرس الباب ومر ياسر جنبهم عشان يوصل يفتح الباب
وكانت نظراتهم لبعض تحمل وعيد وأصلا اي أحد يكون جنبهم بيحس أن الجو متكهرب بينهم
روان تكلم سارة بعد مامر ياسر : تعالي متى نسوي المقلب .. ؟؟
سارة تناظر ياسر : إمم خلاص الحين بس خليه يرجع
روان تحمست : أخييييييييييييراً
سارة : خلاص الحين أحنا بنوقف هنا كأن أحنا نسولف وننتظره عشان يمر
روان : أي خلاص
************************
عند ياسر عند الباب

فتح ياسر الباب : هلااااااااااااااااااا وغلااااااا اقلطوا اقلطوا
فارس يدخل : ما أخبرك يا ياسروه تعرف ترحب
ياسر : خخخ اسكت فضحتنا انا أرحب بيوسف وتركي والأهم خالي ياحظي

****************************
أعرفكم على عايلة عبدالرحمن (بويوسف)

عبدالرحمن (بويوسف ) : اخو بوفارس و بومشاري وام فيصل وام أحمد يمتلك شركة توها في بدايتها وهي لحد الحين تدعمها شركة بوفارس لمن تصير قوية

هيا (أم يوسف ) : زوجة عبدالرحمن مثلها مثل اي ام يعني حنونة وطيبة

يوسف : الولد الكبــير عمره 18 سنة بثالث ثنوي\علمي بنفس فصل فارس هالولد فيه حركات مغازلجية اسمر عيونه عسليات غامقة ناعسة خشمه صغير وحلو جميييل بالمرررة

تركي : عمره 15 سنة بثالث متوسط فيه شبه من أخوه يوسف بس يوسف احلى منه ، هالولد نفس ياسر مايشتهي الدراسة بالمرة وعليه حركات نذاااله تقهر على قولتهم احر ماعنك أبرد ماعنده

*******************************
تركي : هلا
ياسر : هلا وغلا أخيرا جيت
تركي : كان فارس جاي يمر على يوسف وبيتركوني بس انا حنيت على ابوي ولحقنا فارس بسيارة ابوي
ياسر : زين مازين
يوسف : شنو ناوين عليه هالمرة ها ؟
ياسر : يوسف لو سمحت خل عنك اللقافة أزين لك
بويوسف : خلاص لا حد يسوي مقلب او اي شي اعقلوا فاهمين
تركي : يبه يصير خير
ومشوا وهو يمشون قربوا من سارة وروان
ياسر : خير شنو موقفكم هنا
سارة عرفت صوته ولفت عليه : والله أعتقد يا اخ ياسر ..... هلاااا عمي أخبارك أحوالك إن شالله بخير
بويوسف : هلا وغلا سارة شجيبك هنا
سارة حبت تستهبل : حماري الأسود
روان انغزتها بظهرها : وجع وخري خلينا نسلم
سارة : ضفي وجهك لا بالنعال في فمك كأنها ساندويش
يوسف : أحم نحن هنـــا
روان و سارة لفوا على يوسف : نـــــــــعم
فارس :عن حركات المبزرة
يوسف : وين عماتي وعمامي
ياسر : هناك بالمبنى ماسكين أرضهم مو مثل ( وناظر روان وسارة )
طبعا عبدالرحمن (بويوسف) راح داخل
روان عرفت وش يقصد كانت جنبها كوره خذتها بيدها ورمتها على ياسر بس ياسر وخر بسرعة وللأسف ماجاته بس جات في بطن يوسف الي كان وراه
يوسف : أآآيييييييييييييييييييييي ي وجع
ياسر مسوي نفسه معصب : شفتي شنو سويتي بالولد
روان تفشلت بس تكابر : ماسويت شي أنت الي وخرت
فارس مل من الي يصير مسك يد سارة ويمشي : خلوني اقطع نزاع القوم قبل لاتصير حرب .. روان يلا قدامي
يوسف يمشي جنب فارس : خخخخ أهي الحرب قايمة من زمااان
ياسر : حمدوا ربكم فارس أخذكم
التفت سارة وناظرته نظرات استفزازية ومدت لسانها
ياسر رما عليها الكورة : وجع يوجعك احترميني على الأقل قدام الناس
سارة ماعطته وجه و روان لفت شافت تركي وياسر يتساسرون لفت على سارة وانتبهت لها سارة وعطتها الأشارة أنها تتخبى ورا العامود

سارة فلتت يدها من يد فارس بسرعة وقامت هي و روان يمشون على السريع أشبه بالركض : يلا باي
فارس ارتاع شوي: بسم الله الرحمن الرحيم
تقدم تركي وياسر صاروا قدام يوسف وفارس بالضبط

ياسر يكلم فارس : شفت أختك أكيد مسوية شي مع روانوه
يوسف : يعني شنو بيسون مثلا .. الحمدلله والشكر امش وانت ساكت

روان تخبت ورا العامود وسارة صارت بالممر ومشغلة الكاميرا فديو تصور ياسر وتركي ويوسف وفارس وهم يجون

يوم قربوا تركي و ياسر من الخيط شدته روان واصفعوا ذيك الصفعة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
طلعت روان من ورا بصوت عالي : واحد صفر هوووو
سارة من شدة الضحك انحنت لقدام وعيونها دمعت : هههههههههههههههههههههه تحـــــــــــــــفة هههههههههههههههه
روان مبتسمة ابتسامة نصر: أهم شي صورتيهم
سارة ترفع يدها الي ماسكة فيها الكاميرا : أيه هههههههههههه
يوسف ابتسم : ههه فشلتونا يهزموكم بنات
فارس يحاول يمسك ضحكته: ننتظر المقلب الثاني .. سارة روان روحي لا تموتون الحين
ياسر عيونه شوي وتطلع منها الشرارات : ياحمارة صبر
تركي نفس الشي قام ويقوم ياسر : انت امسك سارووه وانا روانوه
سارة وروان من سمعوهم ماعاد ينشاف منهم شي إلا غبارهم راحوا دخلوا المجلس
يوسف : هــــــي أنتوا استحوا على وجيهكم اهم بنات شنو تمسكونهم
ياسر وهو لحد الحين وجهه أحمر من التعصب : أنت خل يصير لك الي صار لنا بعدين تكلم
تركي يفكر وهو معصب : لقيتها يسوور لقيتها
فارس مسكه من كتفه : شنو بتسون إياني وياك تلمس اختى فاهم
ياسر شال يد فارس عن تركي ومسك تركي ومشوا داخل الزرع
يوسف : امش ماعليك منهم خلنا بس نتفرج خخ
فارس : اقولك ماعقلت عن حركاتك المغازلجية
يوسف : يازينك وأنت ساكت
ومشوا على جهة مبنى الشباب

********************************
عند روان وسارة بالمجلس ..

اول مادخلوا اشكالهم كانت مثيرة للريـبة فقامت ملاك : شفيكم تكلموا
روان وسارة ماردوا يلهثون من الركض
ملاك شافت أثر دموع سارة : احد ضربك صار شي
قاموا البنات صاروا مثل الدائرة حولينهم
رهف : روان شنو صار تكلمي
دانيا : انتظروا يلهثون خلوهم يرتاحون بعدين نشوف شالسالفة
دانة : اي انا عرفت اكيد مسوين مقلب من مقالبهم ومنحاشين صح ؟
فجأة روان وسارة ناظروا بعض وضحكوا : ههههههههههههههههههههه
مسك : لا حوووول بتتكلمون ولا شلوون
سارة مدت الكاميرا لهم وهي تمسح دموعها من الضحك
خذت مسك الكاميرا وشغلتها : بنااااااااااااااااات لحقوووا لحقوا شوفوا شنو مسوين
البنات بأقل من غمضة عين التفوا حول مسك
مسك : بسم الله الرحمن الرحيم جن مو أنس
ملاك : سكتي وعيدي الفديو من جديد
مسك : طيب دقايق بس ( وتروح تشبك الكاميرا بالتلفزيون وتشغل الفديو )
البنات جلسوا يشوفون الفديو شافوا فارس ويوسف وقدامهم ياسر وتركي فانقزت عليهم سارة : مو فروس حلو يجنن خقاق
رهف : أي درينا بس شنو يضحك في هالفديو
روان : شوفوا وانتوا ساكتين
البنات شافوا ياسر وتركي يصفعون على وجيهم وهم معصبين ... إلخ
دانيا : عاد سارة روان ما كأنكم مضختوها
دانة : أي مساكين كسروا خاطري زين ماتكسروا
سارة : لاتخافين عليهم قطاوة بو سبع ارواح
مسك : أقول أنتبهوا على روحكم زين شكلهم بيردونها لكم بقوة
روان : نشوف
إلا تدخل أم فارس : مسك ولا سارة وحدة منكم تقوم تمسك أسول مو عارفة اشتغل
سارة رفعت يدها : ادري مافي مفر أنا بمسكها
خذت أسيل اختها وجلست تلعبها داخل المجلس
********************************************
عند الشباب ...

مشاري : هلا والله
يوسف : هلا وغلا .. غريبة وين ريان عنك
مشاري : لا بس راح يجيب سبرايز وبيرجع
فارس : سبرايز !!! شنو هالسبرايز
مشاري : والله علمي علمك بس أهو قال شخص بيفاجأنا فيه
فارس : أهآآآ
مشاري : أييي صح نسيت مبرووووك مبرووك على السيارة الجديدة
فارس ابتسم : الله يبارك فيك ويهنيك ويبقيك ويعرسك مممم والله نسيت الباقي
مشاري : بس بس بس انا ما أصدق أن ابوي يسكر موضوع العرس وأنت تفتحه .. وأنت من متى تقول هالكلام
فارس : لا أبد تعلمت من سارة
مشاري : المهم .. ها يوسف لحد الحين على حركاتك ولا
يوسف : كح كـح ذبحتوني كل ساعة تسألوني
مشاري : لا بس منقهر أبوي خلاني أنقطع عن المغازل تخيل مايخليني أطلع بعد الساعة وحدة ينقالي بنت ولا يشيك على جوالي يخاف أني أرقم خخخ
يوسف يحك سكسوكته السودا : إممم والله أنا ما ارقم حدي بس اقز يعني ما أتوقع اني انقطع خخخ
فارس : أبغى أعرف شنو الشي الي يغليكم تنبسطوا وأنتوا تغازلوا ؟
مشاري : تسلية
يوسف : تقضية وقت
مشاري : وتحس مدى غباء هالبنات الي أهلهم مايدرون عن هوا دارهم
يوسف : صح وسذاجتهم مايصدقون على الله إلا وهم قاطين نفسهم على الولد
مشاري : إي ومن تقول لها احبك تسبك وتقول لها مرة ثانية احبك صدقتك خخخ
يوسف : أي والله والمشكلة فيه بنات فاصخين الحيا كله تخيل قبل كم يوم كنت بالمجمع تجي وحدة وترقمني تخيل
مشاري : هههه حلوة وعسا خذت رقمها
يوسف : لالالا أنا ما اشتهي البنات الي يقطون نفسهم علي
مشاري : اجل لو كان معاك فويرس كان ذابت
فارس : خلاص خلاص سكروا هالسالفة لوعتوا كبدي والله تضيعون وقتكم على الفاضي
يوسف : تعرف قلت لك كم مرة يازينك وأنت ساكت يانيوتن
مشاري : الحين أنت يالثاني مسوي فيها فاهم شنو دخل نيوتن بالسالفة
يوسف : لا أبد سلامتك أبين لكم أني فاهم الدنيا غلط
*********************************
عند البنات ...
روان مسيحة ( يعني شبه منسدحة ) نفسها على الجلسة العربية وتتكلم بصوت ماليه الملل : بناااااااااااااااااات ملل يرحكم أمكم وابوكم وجدكم خالكم والي خلفوكم سوو اي شي تراني مليت
ملاك : بس بس كسرتي خاطري إمم خليني افكر شوي
مسك : صحيح ترى الوضع صار ممل
رهف : بس لقيتها
انقزوا حولينها سارة وملاك ومسك ودانة ودانيا
رهف : بسم الله .. المهم فكرتي بس حق الي في الطعشات (تقصد بس الي عمرهم تحت العشرين )
دانيا : اقول تكلمي يلا
سارة وهي ماسكة أسيل : يلا ولعينا
ملاك : ياذكية الناس يقولون نورينا
روان : عاد الي أهو ولعينا نورينا كلهم بيشتغلون
رهف : اسمعوا نسوي سباق ركض من بداية الممر لمن الباب الرئيسي
روان : بس هذا هو ومسوية إزعاج ورجة على فكرة زي خشتك
سارة : انا عندي إضافة عشان يصير السباق أحسن ..الي تفوز تطلب من البنات اي شي تبيه
روان : وأنا عندي إضافة اكثر حماس إذا صار فيه تعادل مافيه جائزة
مسك : هذي الفكرة ولا بلاش تسلمين والله يا سوسو ويا روان
رهف : خير خير أنا صاحبة الفكرة
ملاك : ببس أهم عدلوها .. ويلا نقطينا بسكوتك وامشي نسوي السباق
طلعوا كل البنات برا جهة الممر
دانيا : أنا بكون الحكم
البنات : أوكي
رهف : بس دقيقة شلون الشباب يشوفونا
روان وهي ترسم خط على الأرض : لا عآدي مبتى الشباب ورى يعني مايشوفون شي
دانيا : أنا الحين بروح للباب الرئيسي الي بنهاية الممر والي توصل اهي الفايزة
سارة تنزل أسيل اختها : دانيا اخذي أسول معاك
دانيا : يلا اسول
وراحت دانيا عند الباب الرئيسي
صفوا البنات وكل وحدة رفعت عبايتها الكتف لخصرها وفصخت نعالها
مسك : الحين بنشوف من راح تفوز وتطلب الي تبي
ملاك تناظر قدام : اسكتي
دانيا من بعيد : ون تو ثري Goooo
وبدا الركض بقوة
طبعا كانت ملاك بالمقدمة وبعدها تجي روان والثالثة سارة والرابعة مسك وتجي بعد مسك رهف وأخر وحدة دانة
ومع الركض نزلت عباية رهف فوقفت عن الركض تعدلها ومسك تعبت فوقفت تاخذ نفس
مسك وهي تلهث : وقفي وقفي لاتقطعين عمرك بتخسرين
دانة : أوووووه والله مو سهلين
رهف تصارخ : روااااااااااان رواااااااااااان هوووو هووو
مسك : عشانها أختك تشجعينها ها .. ساااارة ساااااااارة هووو هووووو
دانة : هههههه الحمدلله والشكر بس .. ملااااااااااااااااااااااا ااااااك ملااااااااااك هووو هووو
رهف ومسك لفوا عليها : اي توك تقولين الحمدلله والشكر ها
أما عند ملاك و روان وسارة .. روان تعثرت بحصى في الممر لكنها ماطاحت
حسوا فيها ملاك و سارة : هههههههههههه
وصار السباق حامي و وصلوا ملاك وسارة بنفس الوقت وضربوا بكتفهم بقوة بالباب الرئيسي
روان : لا مايصير غش أنا كانت قدامي حصى
ملاك : دانيا من الي فازت ها ؟
دانيا : إممم أنتي وسارة متعادلتين لأنكم وصلتوا بنفس الوقت
روان : يعني مافي جائزة
ملاك تلهث : انطمي
إلا جرس الباب يدق
سارة : أكيييد هذا أبوي لانه راح يشتري ثلج من البقالة
ملاك وسارة بسرعة يروحون عند الباب ويفتحونه وهم شاقين الحلج : ياهلا بهالطول ويامية هلا يا ... ( إلا ملاك وسارة يسكرون الباب بأقوى ماعندهم ويتسندون عليه )
رهف : وجع وجع ليه سكرتوه
ملاك : مو خالي بو فارس
سارة : واحد غريب
طبعا بنفس اللحظة الي فتحوا فيها ملاك وسارة الباب الي كان برا المزرعة كان ماسك جواله وحاط السماعات يسمع ويناظر جواله رفع عيونه عن الجوال يوم حس أن الباب اتسكر بقوة : بسم الله الرحمن الرحيم ليكون شايفين جني
ريان طلع من سيارته : بسم الله وش ذا من سكر الباب بهالقوة زين ماانكسر ( ويضغط الجرس )
الشخص الي مع ريان : بكسر لي اليوم طبق بيض كامل خخخ
ريان : ههههه
طبعا ماحد فتح الباب البنات من دروا أنه واحد غريب من كلام ملاك وسارة ارجعوا المجلس
جا ياسر يفتح الباب : زين زين دقيقة
ريان : وأخيرا أحد فتح سنة
ياسر يطالع بالشخص الي جاي مع ريان : ما عرفتنا عليه
ريان : بعدين .. الحين من الغبي الي صفع بالباب بهالقوة ليكون أنت مسوي فيها مقلب ؟
ياسر : لالالا من أنا ياشييييخ يمكن واحد من البزران
ريان مسك يد الشخص الي معاه ويمشي : تعال تعال
الشخص : طيب شنو فيك تجرني كأني بزر هههه
ريان : أيه بزر وأمش يلا ( ويطلع جواله من جيبه ويتصل على مشاري )
مشاري : هلا وغلا بالحبيب
ريان : هلا بك .. اقول قل لأبوي وأبوك وخالي بوفارس والي معك يجون عند مبنى الحريم
مشاري : لييه
ريان : مشاري يله قلهم وتعال
مشاري : طيب طيب
وصل ريان لمبنى الحريم وقام يصرخ : يمـــــــــه خالة هناادي
طلعوا أم فيصل وهنادي(أم أحمد) ومعاهم أم مشاري وأم فارس
اول ماشافت هنادي (أم احمد ) الشخص شهقت : سااااامي
وأم ريان لاتقل صدمتها عن أم أحمد راحت واحضته : هلا والله بولد الغالي هلا بك ياسامي الحمدلله على السلامة متى رجعتوا
ام أحمد شوي تبكي : ليه ما اتصلتوا وخليتونا نستقبلكم
سامي ارتبك بس ابتسم : والله يا عمة ريان قالي أخليها مفاجأة
جاو بوفارس وبومشاري وبوفيصل وبو أحمد وبو يوسف ومشاري وفارس ويوسف
بوفارس وبومشاري وبوفيصل وبو أحمد وبويوسف سلموا على سامي سلام حار
أما مشاري وفارس ويوسف وياسر وتركي على روسهم علامة استفهام يحسون أنهم شايفينه بس مايذكرون
*************************
عند البنات بالمجلس ..
مسك تطل من النافذة الي في المجلس : بناااات بنااات لحقوا في واحد يسلمون عليه
انقزوا كل البنات على جهة النافذة قالت ملاك : سارة مو هذا الي كان على الباب
سارة : إي هذا هو
دانة : احس شايفته من قبل بس ما أذكر
رهف : أي والله حتى أنا
دانيا ضربت جبهتها : أييييييي عرفته عرفته
روان : من هو ؟
دانيا : هذا ولد خالي خااالد وأعتقد أن اسمه سامي
مسك : إي تقصدين عمي خالد الي توفى في بريطانيا
البنات : الله يرحمه
سارة : بصراحة ولد عمي خقاق
( ملاحظة سامي كان لابس تي شيرت أسود وفيه كتابات بالفضي و جينز أسود ولا بس كاب نفس الشي لونه أسود )
دانيا : استحي على وجهك أحنا جنبك
روان : يوووه شفيكم الأعتراف بالحق فضيلة
سارة : فضيلة ولا منى هههههه
ملاك : حلووووة كفج
سارة : بنات انا بطلع اشوف أحسن
روان : أنا معاك
رهف وملاك بنفس الوقت: حتى انا
دانيا : دقوا الخشب عن الحسد
رهف وملاك طقوا الخشب
دانة : هههه وأنتوا تصدقونها
روان تفتح الباب : أنا طالعة
سارة : ولا أنا هونت بنتظر لانهم شكلهم بيدخلون هنا
********************************
طبعا كلكم يبغى يعرف من هذا سامي .. سامي يصير ولد أخو بوفارس وبومشاري وبويوسف وأم احمد وأم فيصل .. كانوا في بريطانيا من سبع سنوات بس الحين رجعوا لان ابوهم توفى بحادث .. نرجع لصفاته ..
سامي : عمره 18 سنة بثالث ثنوي\علمي عيونه وساع وناعسة لونهم عسلي غامق ملامحه خووقااااق له سكسوكه تطيح الطير من السما يتميز بالثقل والرزانة طيوب وحبوب يعني هالولد يسدح يجنن
*********************************
ريان : خلااااص ذبحتوا الولد خلوه يتنفس شوي
سامي بمزح رفع حاجبه : اي ندري غرت لأنهم لفوا علي وتركوك
ياسر دخل عرض : أي صح أهو يغار اقول يا .. إلا شنو اسمك ؟
ريان ضربه على راسه بالخفيف : ياذكي يعني ماتذكره هذا سامي ولد خالك خالد
مشاري وفارس ويوسف وتركي وياسر بنفس الوقت : أيييييييييييي
سامي : بسم الله لهالدرجة ناسيني
بو فارس : يلا أدخلوا كلكم المجلس
ادخلوا كلهم الشباب والحريم داخل المجلس إلا ياسر تم برا
تنحنح سامي لمن شاف البنات ولاحظه بوفارس
بوفارس : أدخل يا سامي هذيلا بنات عماتك وعمامك لاتستحي
دخل والكل جلس طبعا اجلسوا الحريم بجهة والرجاجيل بجهة
طبعا البنات جلسوا جنب بعض وأخر وحدة سارة بعدين جنبها فارس وجنبه سامي وبقية الشباب
ياسر يطل من النافذة الي فوق راس فارس وسارة ( طبعا هالنافذة كبيييييييييرة ماخذة نص الجدار ) : أجل هذا سامي بصراحة والله أنك مزيون
مشاري بمزح: بس بس لاتمدحون فيه كثير بعدين يغتر بنفسه
هنادي (أم أحمد ) : سامي وين أمك ؟؟
سامي وهو يقلب بيده جواله : والله ياعمه نايمه أهي وسمر ورامي من بعد التعب أما مشعل طلع يجيب شركة تنظيف للبيت بعد ماتركناه
بوفارس : المرة الجاي العزيمة راح تكون في بيتنا الجديد على شرف رجعتك
سامي استانس : طيب .. من هاذي المزيونة ( كان يطالع أسيل )
ياسر برا وهو متكي على النافذة : أي هاذي المفعوصة اسيل عمرها ثلاث سنوات بنت عمك بوفارس مالحقت عليها انت
سارة : عن الغلط عن أختي
ياسر : ماقلت شي
هنادي ( أم أحمد ) : بس وأنتوا دايم تتخانقوا .. بما أن كلكم متجمعين حبيت أنا وأم فارس نقولكم شي ماحد يدري عنه إلا أنا وهي
الكل سكت
أم احمد قالت الخبر وساد الصمت على الكل والصدمة تعتليهم وسارة وياسر صرخوا بنفس الوقت :لااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااا

نهــــــآآية البارت الـثآني ... ^^
توقعاتكم
شنو هالخبر الي صدم الكل ؟؟
وليه سارة وياسر صرخوا ..؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-13, 05:09 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

~| البــآرت الثـــآلث |~


هنادي ( أم أحمد ) : بس وأنتوا دايم تتخانقوا .. بما أن كلكم متجمعين حبيت أنا وأم فارس نقولكم شي ماحد يدري عنه إلا أنا وهي
الكل سكت
أم احمد قالت الخبر وساد الصمت على الكل والصدمة تعتليهم وسارة وياسر صرخوا بنفس الوقت :لااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااا
بوفارس وبوأحمد : هههههههههه (لأنهم يعرفوا الخبر من زوجاتهم من زمان)
فارس : مستحيل
يوسف : ما أصدق
ريان : سمعتوا الي سمعته
مشاري : من سابع المستحيلات
تركي : الحين أخاف على ياسر أكثر
رهف : أجل بتقوم الحرب العالمية الثالثة
ملاك : مو داخلة مخي أن سارووة تصير ..
مسك : الله يرحمك ياسارة
دانة : يعني الحين سارة أختي ..!!!!!!!
دانيا : اختنا ..!!!!!!!!!


كلام أم أحمد يرن بآذان الكل : سارة بنت أختي أم فارس تصير بنتي أنا ارضعتها يوم كانت أمها بالحج يعني هي أخت عيالي بالرضاعة


ياسر نزل راسه تحت يناظر سارة وسارة رفعت راسها جهة النافذة تناظر ياسر
توها بتحرك شفايفها عشان تتكلم إلا ياسر سبقها بالكلام : أختي ها .. هلا وغلا بأختي اخبارك أحوالك إنشالله تمام
سارة أغتاضت ونزلت راسها : عمــه هنادي (أم أحمد) يرحم والدينك لايصير اخوي إذا وهو مو أخوي مسوي الي مايستوي أجل شلون الحين
فارس ببراءة : خلاص تبري منه
سارة : لو يحصل ماقلت لا
يوسف : ياشيخ تخرب عقل البنت أنت
سامي : الحين أحسها عادي تكون سارة أخت عيال عمتي هنادي مافيها شي
ريان : لا يالحبيب انت ماتدري عن الحرورب الي تصير بين سارة وياسر وهم مو أخوان أجل شلون الحين
روان تتأفف : اوووف سكروا الموضوع بدا يضايقني جد
مشاري : وليه ياست روان الموضوع مايخصك
روان الي جالسة جنب سارة مسكت يدها : إلا يخصني ..صديقتي الي يضايقها يضايقني
قامت روان وقامت وراها سارة ومسكوا يد بعض
ياسر : حب يضايقهم : على وين ؟
روان وسارة لفوا على ياسر وناظروه نظره باردة ومشوا طلعوا بره
ياسر يأشر عليهم ويناظر مشاري : ساعات أظن أنهم توأم على حركاتهم
مشاري : توك تدري
ألماس (أم ريان) حبت تغير الجو فجابت الكيك الي مسويته : سويت لكم شيز كيك بالفرولة ذوقوه
******************
عند روان وسارة ...
روان مسكت يدين سارة : سارة بردي اعصابك شوفيه مبرد أعصابه ويستفزك
سارة خذت نفس : إنشالله
روان : وفكري بالناحية الإيجابية تقدرين الحين تسوين فيه مقالب اقوى إممم مثلا تشدين شعره >>>> هذا الي فالحة فيه خخ
سارة : ههههههههه حللللوة يبغالنا نجربها بعدين
روان : يلا نرجع يمكن يحطون الكيكة الحين
سارة : يلا
****************
روان وسارة رجعوا المجلسس وكانت ريحته قهوة وكيك
روان تخصرت : أيا المجرمين تاكلون الكيكة بدوني أوريكم
الجوهرة (أم مشاري): لاتخافين بقى
سارة : وأنا مالي شي
فارس : إلا لك ونص تعالي
سارة ومسك ناظروا فارس بنظرات تعجب
مسك : فروس ماهي من عوايدك تقول هالكلام
فارس : عادي شفيها
سارة : لا صدق ليكون نازل عليك الوحي
فارس : كح كـح كأنك عرفتي
سارة : ها ها ها هه هه سخيف ماتضحك ( وتجلس جنبه )
فارس يحرك خصلات شعره : إممممم
يوسف : بلا مقدمات بلا هم ولا تفكر قول الي تبغى تقوله مو إمممم كأنك بقرة
فارس : يوسف اعقل عني .. سارة ماودك بشي في خاطرك شي
روان بسرعة : تبغى تشد شعر ياسرووه ( وتحط سارة يدها على فم روان )
الكل : ههههههههههه
ياسر يلمس شعره : ها بتشدين شعري ها .. يصير خير
فارس : لا جد سألتك تبغين شي
سارة : طيب .. طلبتك قول تم
سامي ميل راسه : تم
سارة : سامي تدري شحلاتك بدون اللقافة خلها لأهلها (وتناظر ياسر)
يوسف يحاول يغير الجو عشان مايتخانقون : اقول سامي ما انعشنى ذاكرتك وذكرناك بأولاد وبنات عمامك وعماتك
سامي رفع حاجبه : اي كمل
يوسف يستهبل : بسم الله الرحمن الرحيم
ملاك : حشى ذبيحة هي
يوسف : أي (ويقلد على المعلق الي في الملاعب) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معكم يوسف بن عبدالرحمن بن عبدالله بن ....
إلا يقاطعه فارس : بس بس بتقول نسبك كله
يوسف سفهه : نبث لكم اليوم تذكير سامي بن خالد على أولاد وبنات عمامه وعماته
سامي : يعني كأني ابد ما أعرفهم ها
يوسف : ياشيخ الناس تتغير اشكالهم .. المهم هذي اكبر بنت في شلة البنات دانيا صار عمرها الحين 22 سنة ولا تزوجت يعني عانس يعني دور لها عريس
دانيا رمت عليه علبة النشاف : وجع قل عازبة ياذكي
يوسف ميت ضحك : أحم خليني أكمل .. والي جنبها أختها دانة 20 سنة .. خوات ياسر
سامي : اهاا بنات عمتى هنادي صح ؟
يوسف : لاتستعجل على رزقك ياولد
ريان : ولد بعينك كل هذا الطول وتسمه ولد
سامي : ماعليك منه .. اسف عمي يوسف ممكن تكمل ولا أخلي أحد غيرك يكمل
يوسف بانفعال : لالالالالا ابدا صح هم بنات عمتك هنادي
فارس قام من مكانه وحط يده على فم يوسف ويتكلم بسرعة : وهذي اسول عمرها ثلاث سنوات وسارة بمتوسط ومسك بالثنوي هم خواتي وهذا أخوي سالم ببتدائي
يوسف يحاول بقوة ينزل يد فارس من على فمه بس فارس ماسكه عدل
فارس : هههههه وهذي روان بمتوسط وأختها رهف بالثنوي خوات مشاري وأهم عيال عمك بومشاري ووو هذي ملاك بالثنوي اخت ريان وهذا أخوهم سيف ببتدائي وهذا عمار عمره خمس سنوات عيال عمتك ألماس
يوسف وخر يد فارس بالقوة : باعد عني ..
إلا فارس يرجع يحط يده على فم يوسف : وأخيرا هذا السبيكه (مفهي = مايدري وين الله حاطه ) يوسف كبرك وهذا اخوه تريكان عيال عمك عبدالرحمن وكان الله غفورا رحيما والرجاء قراءة الفاتحة المفتوحة تسبقها الدجاجة المذبوحة
ويترك يوسف ويوقف بسرعة عند الباب
يوسف : يالزفت وين بتروح مني ها ( ويقوم ورا فارس وفارس يهرب )
الكل : ههههههههههه
بويوسف : حتى وهم كبار مو راضين يعقلون
ياسر : صدقت والله يا خالي ما أنلام انا على حركاتي اجل
بعد خمس دقايق رجع يوسف وملابسه شوي مغبره وعلى وجهه ابتسامة انتصار
سامي : شسويت بالولد
جا فارس وكان نفس الشي شوي مغبر : ههههههههه عفرني بالرمل عفار(وجلس)
فارس : أي نرجع لموضوعنا
سارة ك أيه ماقلت تم
فارس : قال سامي تم يعني تم
سارة : ابغى جيتار مثل الي عندك
فارس كأنه يدري : بس .. بغيتي شي ثاني
سارة لفت على البنات : تبغون شي
البنات كل وحدة تقول شي
فارس سحب سارة : وجع أنا قلتها من باب المجاملة
الكل : هههههههههههه
فارس : تركي تعال
جا تركي وهمس فارس له وابتسم تركي طلع برا
روان بيذبحها الفضول : شنو قلت له ؟
فارس قام : الي يبغى يعرف شنو قلت له يطلع برا معاي
البنات والشباب ماصدقوا خبر وطلعوا برا
رجع تركي وفي يدينه شنطتين طوال : هذا هم خذ
فارس ابتسم : تسلم يابعدي والله ( ولف على سارة ) وهذا طلبك
سارة : وااااو ماشالله عليك جني علاء الدين ففي فرص ثانية باقي أمنيتين
الكل : هههههههههههههههه
فارس : هههههههه لا
مسك : فارس لا صدق ليه شريته وشنو دراك أنها بتطلبه ؟؟
فارس وهو يجلس على سور الطوب الي حولين المبنى ويفتح الشنطة الثانية : لا بس هي دايم تاخذ حقي فحسيت انها تبغى واحد وثانيا بعد أسبوعين تقريبا عيد ميلادها وبيصير في بيتنا الجديد
روان : يلا سمعينا موسيقى اليحن بجيتارك الجديد
رهف : أي
ملاك : يلا نشوف عزفك ونقيمك
ريان : ساروة تعرفي تعزفي ولا خراط
مشاري : لا تحطمها اسمع وبعدين احكم
سارة : احـــــــــم بما أن كثر الطلب على عزفي
ياسر : ا ختصري
سامي : ههههههههههههه
يوسف : في شي يضحك ؟
فارس : ماعليك منه الولد في مس بسم الله الرحمن الرحيم تف تف
سامي : ييييع بس بس ترى بيطلع الجني مني ويدخل فيك خخخ
ياسر ينفخ على نفسه: قل اعوذ برب الفلق
سارة : صدق إذا قالوا أن الأولاد مزعجين واحد اثنين ثلاثة
وبدت تعزف كان العزف روووعة فجأة فارس قام يعزف معاها وصار العزف مدموج ولا أرووع والكل يسمع العزف سارة عطت أخوها فارس إشارة وفارس فهم الإشارة فبدى يغني بالأنجليزي وكان صوت فارس من النوع الخطير ابهر الكل بصوته ومع العزف الكل خق وجلس ويوم خلصوا عزف وقف فارس عن الغنى والكل صفق
ريان : الله الله يالحبيب صوتك شي خطيير
فارس : أحمم تسلم
دانيا : ماشالله عليك يافارس
دانة : اي ماشالله
فارس : بس بس اخجلتم تواضعي
روان : فارس غن مرة ثانية ابغى اسجل صوتك
سارة : يابنت استحي أنا أقول أي أنتي لا
فارس : بعدي والله يابنت عمي دخلتي الفكرة براسي
سارة : ترى والله اصفقك بهذا ( تأشر على الجيتار ) إذا إذا أمي مو راضية ندخل الجيتار البيت ونخليه بسيارتك تقول تبغى تسجل شريط أغاني والله
فارس : بل بل ياكلمة ردي مكانك
سامي : ليه مو راضية تدخله البيت ؟؟؟
فارس : تقول يطرد الملائكة من البيت خخ
مشاري : اقول فارس وين بيتكم الجديد ؟؟
فارس : إممم والله ما ادري بالضبط دقيقة اسأل ابوي .. يبــــــه يبــه
بوفارس : نعـم
فارس : الله ينعم عليك .. يبه وين موقع بيتنا الجديد
بوفارس : في حي .... جنب البيت الكبييير الي لونه فستقي
فارس : سمعت جنب البي الكببير الي لونه فستقي
سامي بدهشة : جنب البيت الفستقي ماغيره !!!!
فارس : اي شنو فيه
سامي ابتسم : هذا بيتنا
ياسر وفارس : احلللللللللف
يوسف : صدق بيتكم ؟؟
سامي : ههه أي
ياسر : ما اصدق
فارس : حتى انا ما اصدق
سامي : كيفكم بس إذا نقزت لكم من فوق الجدار لاترتاعون
فارس : حياك خخخخ
سامي :أفا عليك بفتح فتحة بالجدار وبحط باب بين بيتنا وبيتكم أحسن
فارس : اي خلاص تم
ريان : هههه أقول لا تقول تم على اي شي شكلك صدقت السالفة
مسك : أييييييي عرفت الحين ليه أبوي مسوي باب بينا وبين جيرانا لأنه يدري أن البيت الي جنبا حق عمي
سارة : ماشالله على أبوي يفكر قبل كل شي
فارس : اي ترى الجيتار هدية عيد ميلادك من الحين
سارة : اوووه إذا أنا ما ذكرت عيد ميلادي سلم ياخوي
روان : ياليت عندي اخو نفس اخوك
مشاري رفع حاجبه : شنو تقصدين ؟
روان : ولا شي
سارة تستهبل : سمعتوا عيد ميلادي يعني جيبوا هدية
رهف : وأنتي الي هامك الهدية
ملاك : أي والله طرار ويبغى خبز حار
الكل : هههههههههههههه
وقاموا الشباب وراحوا المبنى تبعهم
أما البنات جلسوا برا المبنى ماعدا مسك ورهف يتمشون بالمزرعة
*************************
عند رهف ومسك داخل الزرع ...
رهف : مسك بروح اجيب لي ماي وارجع لاتروحين مكان
مسك : اوووكي
راحت رهف تجيب لها ماي .. بعد كم دقيقة مسك كانت واقفة في وسط الزرع جا شخص وراها وبصوت رومنسي قرب من أذنها : بوووه


نهــــــآآية البارت الـثآلث ... ^^
أرائكم وتوقعاتكم
بعد ماعرفتوا أن بيت سامي وبيت بوفارس جنب بعض هل بتصير مواقف هناك ؟؟
ياترا من هو الشخص الي جا ورا مسك ؟؟
و شنو ردة فعل مسك ؟؟
انتظروا بالبارت الرابع .. ^^
****************************




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-13, 05:10 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



~| البــآرت الرآبــع |~

راحت رهف تجيب لها ماي .. بعد كم دقيقة مسك كانت واقفة في وسط الزرع جا شخص وراها وبصوت رومنسي قرب من أذنها : بوووه
مسك اخترعت ولفت على ورا تشوف من الي وراها شافت يد ممدودة إلى وجهها وماسكة وردة بيضة رفعت عيونها عن الوردة فقالت بنبرة تعجب : مشااااااري ..!!!!!!
مشارة ببتسامة تدوخ وبنبرة هدووء: لا أخوه الجني
مسك سندت ظهرها على جذع نخله وتكتفت ورفعت حاجبها : عن هالحركات
مشاري مد الوردة مرة ثانية لها والإبتسامة مازالت على وجهه : اي حركات .. خذيها
مسك تناظر الشجر الي حولينهم : لا ابد تجي من ورا الناس وتخرعهم هذي مو حركات ها .. (وتناظر الوردة باستغراب ) وليه الوردة ؟؟ ( وتناظر مشاري تنتظر رده )
مشاري سحب يده الي فيها الورده وقام يناظر بالورده : إممم .. يعني ماعجبتك ؟؟
مسك عقدت حواجبها : شفيك استخفيت صاير بعقلك شي ؟
مشاري بحركة سرعة سحب يد مسك اليمنى وحط فيها الوردة : أي عقلي .. عقلي طار من شفتك ... واعتبريها هدية من ولد عم لبنت عمه (وابتسم)
مسك تفاجأت من جرءة مشاري وسحبت يدها بسرعة من يده وقالت برجا : مشااااري
مشاري مستانس : لبيه قلبه مشاري
مسك تناظر الوردة عشان تتحاشى نظرات مشاري : لو سمحت لاتتعدى حدودك .. ولا تظني من هالبنات الي بايعين نفسهم
مشاري قرب وصار يفصل بينه وبين مسك ثلاث خطوات وحط يده على جذع النخلة الي متسنده عليها مسك واليد الثانية يحرك فيها شعره : طيب كذا ما أتعدى حدودي صح
مسك ماتكلمت بس تناظر مشاري ومستغربة بقوة على حركته
مشاري ابتسم : شفيك انربط لسانك انا كذا ما اتعدى حدو.......
إلاينصب فوق راس مشاري ماي بااارد وفيه قطع ثلج مشاري من شدة برودة الماي فتح فمه وغمض عيونه
رهف : مشاريووه شنو تسوي هنا ها تكلم
مشاري ارتبك و لف عليها : خير أنتي الي شنو تسوين هنا
رهف : لا والله أنا جاية مع مسك (وناظرت بمسك المخترعة) مسك هالقليل الأدب سوا لك شي
مسك هزت راسها نفي وهي لحد الحين مخترعة
رهف : مشاريوه شنو موقفك هنا يلا أذلف ولا والله لا أعلم عليك أبوي
مشاري يقلد رهف : والله لا أعلم عليك ابوي .. خوفتيني .. أنا أصلا راح أمشي قبل ماتقولين .. مع السلامة مسووك ( ومشى بسرعة )
رهف رمت عليه علبة الماي بس ماجات له
مسك كثير وقالت في نفسها " مسووك ؟؟؟ مسووك .. شنو فيه .. استخف ؟؟ليكون يحبني ؟؟ .. لالا هذا مشاري يحب دايم يلعب على البنات "
رهف قطعت تفكير مسك : مسك مسسسسسسك مسكووه و وجع
مسك انتبهت لرهف : هااااا خير شنو تبين ؟
رهف : لي ساعة أكلمك وماتردين .. مشاري سوا لك شي ؟؟
مسك : لا
رهف : متأكدة ؟؟
مسك حبت تنهي السالفة : أي والله متأكدة
رهف : أجل ليه عطاك هالوردة ؟؟
مسك تذكرت الوردة الي بيدها فقامت تناظرها وهزت كتوفها تدعي اللا مبالاة: لا بس يقول من ولد عم لبنت عمه بس
رهف رفعت حاجبها : أهآآ
مسك سحبت يد رهف وقامت تمشي : سكري هالسالفة وخلينا نتمشى( ولفت على رهف وابتسمت تطمنها إن مشاري ماسوا شي)
رهف تطمنت : يلا
تمشوا ربع ساعة وبعدين رجعوا عند البنات
*****************************
في مبنى الشباب ...

دخل مشاري شاق الحلق ينقاله رابح المليون شافوه الشباب

ريان : شوي شوي لايطيح حلجك ... شفيك مبلل ماي ؟؟
مشاري طنشه وخذ له منشفة ينشف شعره
ياسر نقز لمشاري : شفيك مستانس سطيت على بنك خذني معاك
تركي : لالا أتوقع سطى مو على أي بنك أتوقع سطى على بنك الراجحي
ياسر يتعمد يستفز مشاري : لالاقوية على مشاري مايقدر يسطو على بوك امه عشان يسطوا على بنك
تركي : ههههههههه
مشاري لف عليهم : هه هه ماتضحكون ويلا ذلفوا عن وجهي
فارس جا لمشاري : مشاري من سبحك بالماي ؟؟
مشاري طفش منهم : أنا سبحت نفسي بنفسي
سامي : لا الولد استخف
يوسف : لاعادي تراه خبل من زمان
مشاري طالع يوسف وكان جنبه كاس ماي خذه وكب الماي على يوسف لكن يوسف حس فيه فانحاش وجا شوي ماي لفارس
فارس : مشاري أنت بديت الحرب
وأخذ فارس كاس ماي وكبه على مشاري وجا نص الماي على ريان لأنه جالس جنبه
ريان : شنو دخلني أنا ها أوريكم
وكل واحد من الشباب قام يكب ماي على الثاني لمن طلعوا برا المبنى و وصلوا للبركة
( ملاحظة : نسيت أقولكم أنه في بركة ثانية جنب مبنى الشباب مكشوفة )
فارس ناظر سامي وسامي فهمه
وقام فارس ودفع ريان على البركة وسامي دفع مشاري وطاح بالبركة
فارس : ههههههه تساهلون
سامي : ههههههه شكبركم وتلعبون بالماي
مشاري وريان عطوا إشارة لياسر وتركي بدون مايحسون فارس وسامي
و وقف تركي ورا فارس وياسر ورا سامي
ياسر : مع السلامة
فارس وسامي : لالالالالالالالالالالاااا ااااااااااااااااا
ويدفعونهم على البركة
مشاري : ريان أمسك فويييرس وانا ساميووه
ريان : ابشر ( ويمسك فارس) تتوب ها ..؟؟
فارس : توبة تووووبة ما أعيدها
ريان : لالا شكلك ماتبت ( ويغطس راس فارس بالماي)
مشاري : ها ياسامي البريطاني تتوب ؟؟
سامي : ههههه والله اتوب فكني
مشاري بضحكة شر : نياهاهاهااا لالا (ويغطس راس سامي بالماي ويطلعه) .. ها سامي البريطاني تبت ولا لأ
سامي يكح بسبب الماي : إي تبت وربي تبت فكني ذبحتني
ياسر وتركي ويوسف واقفين جنب بعض يضحكون عليهم إلا يجي شخص ويدفعهم على البركة
روان وسارة : اثنين صفرر هوووووووووووووو
يوسف يهز راسه من الماي: كح كح .. الحين انا شنو دخلني فيكم ها ؟؟
روان : لا أبد سلامتك أنا وسارة فكرنا وقلنا ندفعك معاهم بالجملة
يوسف : بالجمله ها بالجمله هين
وقام يوسف يطش ماي على روان وسارة وتركي وياسر سوو نفس الشي
بس روان وسارة هربوا
ياسر يصرخ : اثنين واااااحد هوووو
بعد خمس دقايق طلعوا الشباب
مشاري : بروح أبدل ملابسي
الشباب : يلا
سامي : ريان .. ماجبت ملابس معي
فارس : ماعليه خذ من ملابسي
سامي : يلا
تركي يهمس لياسر : شلون الحين يا ياسر سوو مقلبين فينا واحنا ماتحركنا
ياسر همس له بشي
تركي ابتسم : خلاص
بدلوا الشباب وخلصوا
تركي : يلا ياسر نصيد ؟
ياسر ابتسم : يلا
فارس فهم شنو يقصدون : يازفووت اعقلوا قلنا سوو مقالب بس مو من هالنوع
سامي : شنو ؟؟
ريان : أبد دايم يسون مقلب بروان وسارة يمسكون جرادة بيدهم ويلاحقونهم أو حتى صرصور يحطونه بعلبة ويلحقونهم تخيل
سامي : يييييييع اقرفتني الله يقرف عدووك
مشاري : ارجعوا لاتشوفون شي ماشفتوه
ياسر وتركي لاحياة لمن تنادي
يوسف حط يده على كتف مشاري : لاتتعب نفسك
*****************************
روان وسارة جلسوا على كراسي الخيزران الي برا المبنى مع البنات
روان وهي تلهث : بنات فاتكم سوينا مقلب بياسر وتركي ويوسف
دانيا : الحين عرفنا ان ياسر وتركي سويتوا فيهم مقلب بس ليه يوسف معاهم ؟
سارة هزت كتوفها : أبد قلنا نخليهم بالجملة
دانة : ههه أقول انتبهوا من ياسر أخوي تراه الهدوء ماقبل العاصفة
روان : يصير خير
سارة : فاتكم يابنات شفنا الشباب يستهبلون على بعض ويسبحون
ملاك رفعت حاجبها : شلوون
روان : شفنا ريان ماسك فارس ويغرقه ومشاري ماسك سامي ونفس الشي يغرقه
مسك : مسكين أخوي
سارة : إي والله رحمته من مسكه ريان ذبحه ذباح .. تصدقون كانوا يسبحون بملابسهم
روان : اي شكلهم يستهبلون ورموا انفسهم بالبركة
سارة : أي وو
وما أمداها تكمل كلامها إلا جا ياسر وتركي ركض عليها وعلى روان
ياسر كان ماسك علبة فيها صرصور وتركي كان ماسك بيده جردة كبيرة
ياسر : تركي ألحق روانووه وأنا سارووة
تركي : ولا يهمك
روان وسارة ماعاد ينشاف منهم إلا غبارهم
سارة تركض : ياحمااار باعد أحسن لك
ياسر : هين انا حمار أوريك
روان لفت على جهة الممر ومازالت تركض: تريييك بلا مهزلة
تركي : هاهاهاهههههها مهزلة الحين أوريك المهزلة

سارة تركض بأي اتجاه و وصلت لمبنى الشباب شافت فارس راحت جهته و امسكت طرف كم تي شيرت فارس ومن شدة الركض صارت تدور ويدور معها فارس واخيرا سارة امسكت تي شيرت أخوها فارس عدل وصارت وراه : ياحمار باعد أحسن لك
ياسر قبال فارس مسك يد سارة : أنا حمار ها
صار الفاصل الوحيد بين سارة وياسر هو فارس
فارس : ياسرووه وصمخ اترك أختي
ياسر : لاتنسى ترا أهي أختي بعد
مشاري مسك ياسر من ورا من جهه رقبته : يلا اذلف اقلقتنا وازعجتنا
ياسر : هدني ( وقام يقرب العلبة الي فيها صرصور لسارة )
سارة من شافت الصرصور صرخت : يمممممه ( تشبثت بفارس أكثر ودمعت عيونها)
ريان بصرخة خوفت ياسر : ياسرووه باعد عنها
ياسر ترك يد سارة : هذا ادب الي يسوي فيني مقالب ويسبني
سارة حطت يدها على جهة عيونها وراحت جهة المغاسل بدون ماتنطق حرف واحد
ياسر : أوووه
ورما العلبة الي فيها صرصور في الهوا وجات على راس يوسف
يوسف نقز : يممممممممممممه يازفت بلا هالحركات
ياسر : جباان تخاف من صرصوور
فارس ك اروح أشوف أختي لايكون صار فيها شي
راح فارس على جهه المغاسل واستغرب من الي شافه

نهــــــآآية البارت الرآبـــع .. ^^

أراءكم وتوقعاتكم تهمني كثيير
************************************



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-13, 05:12 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


~| البــآرت الخــــآمس|~

فارس : اروح أشوف أختي لايكون صار فيها شي
راح فارس على جهه المغاسل واستغرب من الي شافه
فارس : شنو تسوين ؟؟
كانت سارة جالسة عند الفتحة الي جهة المغاسل (لانه في جهة المغاسل فتحة يعني بدون باب تطل على الزرع الي ورا المبنى ) وماسكة بيدها عود وترسم على الرمل بهدوء
فارس استغرب من هدوءها : والله ظنيتك تجهزين سكين عشان تذبحينه (يقصد ياسر)
سارة وهي لحد الحين على هدوءها ولا ردت على فارس
فارس قرب جنبها وجلس : بسم الله الرحمن الرحيم .. ليكوون صار فيك شي بسم الله ردي علي نطقي تكلمي
سارة تركت العود الي بيدها ورفعت عيونها لفارس بدون ماترفع راسها و بهدوء : نـعم
فارس : بسم الله شفيك ماتتكلمين يوم أكلمك زعلانة من حركة ياسر
سارة : لا بس افكر كيف أردها له
فارس : إممم عادي أعطيك إقتراح من عندي عشان تردينها له ؟
سارة تحك جبهتها : عطنا نشوف شنو عندك
فارس لف عليها : شوفي أهو فيه تمثيل شوي
سارة رفعت حاجبها : أووه فارس أخلص بالقطارة أهي
فارس : لا بالطيارة هههه
سارة رفعت حاجبها ولا ردت عليه
فارس حك راسه : سخيف خخ .. المهم إقتراحي ومافيه ... ( وقالها اقتراحه)
سارة رافعة حواجبها مندهشة وابتسمت : وااو وأنا أقول انا من طالعة عليه أثري عليك
فارس : احم ولك الشرف .. يلا سوي مثل ماقلت لك
سارة : أوكي
فارس : يلا انا قايم ابتدي بالخطة
سارة : يلا
رجع فارس للشباب
ياسر : ها اكيد جالسة تجهز سكين
يوسف ضرب ياسر على راسه بالخفيف : وأنت خبل على ههالافكار
فارس جلس على واحد من كراسي الخيرزان وهز راسه : ياسرووه شفت شنو سويت بأختي الحين قاعدة تبكي ويوم وقفت بكي وأكلمها ماترد علي ياويلك ويلاه
ياسر : أنا ماسويت شي شنو ذنبي إذا هي تبكي وإذا وقفت بكي ماترد أنا ما ضربتها
فارس : ياويلك بتقول لأبوي وأمك وطبعا بيخلونك انت المذنب لانك ولد ومستقوي على بنت ( وغمز لمشاري وريان من دون مايحس ياسر وفهموا غمزته على طول )
ياسر : عادي بالطقاق أنا ماسويت شي
فارس : هذا أنا أقولك تراها ما ترضى بسهولة
مشاري : إي والله تذكر ذيك المرة ياريان يوم مارضى فارس يوديها المطعم زعلت عليه ثلاثة أيام
ريان بتأييد : أييي حتى أتذكر فارس تعب وهو يراضيها بكل شي وخالي بوفارس هزء فارس تهزيء محترم
( طبعا كل الكلام الي يقولونه من تأليفهم عشان يخاف ياسر )
ياسر قام يناظرهم بنظرات شك : يعني بتخوفوني
سامي دخل معاهم : كيفك والله يا ياسر بس على الي سمعته أنا أقولك أتق شر الي سويته
ياسر رفع حاجبه : شنو يعني ؟؟ شتقصد ؟؟
سامي رجع ظهره للكرسي : يعني راضها واتق شر الي سويته
ياسر باندفاع : هاااااااااااااا إذا حجت البقر على قرونها
فارس : إذا حجت البقر على قرونها ها دقيقة أروح اشوفها لايصير شي لها أخاف تتعقد
راح فارس لسارة
فارس : يلا الحين دورك
سارة : صدق ؟؟
فارس : أهو شاك بالموضوع بس الحين أنتي سوي الي قلت لك عليه وراح يصدق
سارة : ههه يلا
فارس رجع وهو ماسك يد سارة
فارس : الحين بوديها عند أبوي يشوف شنو فيها ماتتكلم وبقوله على الي سويته
ياسر : أنا بجي عشان أدافع عني نفسي .. (ويناظر سارة ) وأنتي ليه ماتتكلمين وتفكينا
سارة كانت ماسكة يد فارس ولافة وجهها ونتظار الأرض نظرة حزن بسرحان ولا ردت على ياسر
ياسر : دقيقة بجيب تريكان وبرجع وتشوفون من الي معه الحق
مشاري : مو تروح تنحاش
ياسر يقلد مشاري : مو تروح تنحاش .. أنا ما أنحاش أنا سبع رايح وجاي لكم

وراح ياسر ينادي تركي
سارة وفارس من شافوا ياسر يروح تنهدوا بقووة
وأمداهم يكملون تنهدهم إلا ياسر يلف عليهم وبهاللحظة فارس وسارة اكتموا تنهيدتهم
ياسر : وانتوا لاتهربون
فارس : لاتخاف ماراح نهرب ننتظرك
وراح ياسر
فارس وسارة ناظروا بعض : هههههههههههههه
مشاري : شنو ناوين عليه ؟؟
يوسف : أيه شنو مخططين عليه ؟
ريان ك ترا احنا ساعدناكم قولوا لنا
سامي : أي يلا قولوا لنا ؟
فارس : طيب طيب
وقالهم فارس خطته
فارس : فهمتوا ؟؟
يوسف : أهآآآ
ريان : فهــــمت
مشاري : خطييرين
سامي : والله مو سهلين
سارة : شفيكم كل واحد يكمل على جملة الثاني
فارس : انتبهي سارة لايطقونا عين على افكارنا اقري على نفسك
سارة : إي والله بسم الله الرحم الرحيم
فارس بروح اقول لأبوي عشان لانتوهق
ودخل فارس المجلس وقال لأبوه والرجاجيل وطبعا أبوه وافق عشان يأدبون ياسر لأنه بجد مجننهم
طلع فارس من المجلس وعلى وجهه ابتسامة انتصار
*******************************
عند ياسر وتركي ..
ياسر : تركي تـــــــــركي تعاال
جا له تركي : هلا شنو تبغى ؟؟
ياسر قاله كل شي
تركي : أهآآ أجل يلا
وراحوا لمبنى الشباب
********************************
يوسف : اسكتوا جاو

ريان : تأخرت شوي ليه كنت بتهرب
ياسر طنشه وتركي نفس الشي
مشاري : شف عيال الذين مسوين فيها منطنشينا
ريان : إي والله على أخر زمن أحنا الكبار يطنشونا
مشاري يهز راسه : خربت الدنيا
يوسف : يلا بلا كلام شياب أنت وياه
ريان ومشاري ناظروا بعض : هههههههههههههآآآآي
راحوا فارس وسارة وياسر وتركي المجلس بس مادخلوا داخل يعني دخلوا و وقفوا جهة الباب
فارس : يبـه
بوفارس : نعم
فارس : الله ينعم عليك .. يــبه شوف ياسرووه شنو سوا ببنتك خوفها بالصرصور ومن بعدها قامت تبكي وبعدين سكتت ولاقامت تتكلم وتريكان لاحق روان بجرادة ومخوفها

طبعا ياسر وتركي يناظرون بالارض يفكرون شنو بيقولون

باللحظة الي كانوا ياسر وتركي منزلين روسهم للارض سارة ابتسمت وهي تعض على شفتها السفلية ورافعة حاجبها وفارس ناظر بأبوه وغمز له وطبعا أبوه فهمه
بوفارس بهيبته : صحيح هالكلام يا ياسر وتركـي
ياسر وتركي طبعا لارد
بوفارس وهو يتعمد يعلي شوي من صوته : صحيح ولا لأ
ياسر وتركي بشوي من الخوف : صحيح
بوفارس : اسمع يا ياسر يا انك تراضيها والحين ولا أنك ماتدخل بيتنا الجديد أبدا فاهم
ياسر : بس يا عمي أهي الي بدت
بوفارس : وخير ياطيير أهي الي بدت وأنت مصدق عمرك ومستقوي على بنت ها
ياسر لارد
بوفارس : وأنت ياتركي ماتستحي على وجهك ها لاحق بنت عمك بالجرادة حتى أنت مثل ياسر إذا ماراضيتوها والحين ولا ماتدخلون اثنينكم بيتي الجديد
بويوسف : اسمح لي يابوفارس .. تركي أنت محروم شهر كامل ماتطلع من البيت ومافيه كمبيورتر إلا لمن تسوي الي قاله عمك بوفارس
بو احمد : حتى انت يا ياسر نفس الشي
ياسر وتركي فتحوا فمهم مو مصدقين ونزلوا روسهم
وبنفس اللحظة الي نزلوا روسهم فارس وسارة رفعوا يدينهم وسوو حركة الإنتصار بالصبعين الوسطى والسبابة
ياسر رفع راسه وفارس وسارة بسرعة رجعوا لوضعيتهم وبتململ قال: خلاص خلاص بنجرب وبنراضيها احسن من ننحبس بالبيت
بوفارس : الحين راضوها وقدامي يلا
مشاري دخل المجلس وصفر : أووه شباب تعالوا شوفوا ياسروه كيف بيراضيها تعالوا لايفوتكم
جا ريان ويوسف وسامي
ريان : دقيــقة دقيقة
فارس : شنو ؟
ريان : دقيقة بتصل على الشهود
سامي : شهود ؟؟ ليه احنا بملكة ؟
ريان : دقيقة وتعرفون
اتصل ريان على اخته ملاك
ملاك : بناات بنات اسكتوا شوي ريان يتصل علي
البنات اسكتوا
ملاك : هلا ريان
ريان : هلا بك .. أقول ملاك تعالي أنتي وروان وبقية البنات إذا يبغون يجون لمبنى الشباب نبغاكم شوي
ملاك : شنو تبغى أول بعدين نشوف نجي ولا لأ
ريان : أقولك تعالوا احسن بيفوتكم شي وترى سارة هنا
ملاك : خلاص ثلاث دقايق وحنا جاين
ريان : أوكي .. سلام
ملاك بعد ماسكرت من ريان : بنااات ترى ريان يقول تعالوا مبنى الشباب فيه شي بيفوتنا وهناك سارة .. انا عن نفسي بروح روان تجين معي ؟؟
روان : اكييد مايبغالها تفكير بروح
رهف : حتى أنا معاكم معاكم
مسك : يلا حتى أنا وباخذ الكاميرا يمكن نحتاجها
دانة : أنا بجلس هنا
دانيا : أجل بجلس معاك
ملاك : يلا
وطلعوا البنات

عند الشباب ..
مشاري : ليه تخليهم يجون ؟؟
ريان : لا بس بتشوف الحين
جاوا البنات
ملاك : ريان ريااان
طلع ريان من المجلس : تعالوا لايفوتكم ياسر وتركي بيراضون سارة لانه خوفها بالصرصور ووو ... إلخ
وقالهم السالفة وقالهم عن خطة فارس
روان : يلا يلا ندخل لايفوتنا شي
ملاك : إيه شي ماينتفوت مرة وحدة بالعمر تجي
رهف : مسك شغلي الكاميرا صوريهم عشان نتذكر هاللحظة بعدين
مسك شغلت الكاميرا : إي إي يلا بسرعة
ودخلوا المجلس

ياسر يطالع البنات يدخلون ورافع حاجبه يعني مو عاجبه الوضع
مسك وقفت قبال فارس و سارة و ياسر وتركي عشان تصورهم عدل : يلا راضوها
ياسر ميل فكه السفلي ويطالع بالسقف و حاط يده على رقبته من ورا : أسف
الكل ماعدا سارة : هههههههههههههههههههه
ياسر : شفيك ماعجبتك كلمة أسف شنو اسوي لك عشان ترضين ؟؟
سارة لارد
ياسر : عاد يلا بلا نذاله أنفذ لك أنا وتركي طلب الحين إذا طلبتي
سارة واخيرا تكلمت بهدوء خوف ياسر شوي : اي شي ؟
ياسر سكت بعدين تكلم : اي طلب اطلبي
سارة بهدوء: إممم تخدم الشباب لمدة ساعة انت وتركي
الكل : اووووه طلب خطير
ياسر : نـــــــــــــعم شنو قلي ؟؟ ماسمعت عيدي ؟
سارة ناظرته بهدوء بدون ماتتكلم
بوفارس : عجبك طلبها ولا مع السلامة ولا تدخل بيتي فاهم
ياسر بانفعال : لالالالالا خلاص خلاص
روان : شنو خلاص يعني موافق ولا ؟؟
ياسر ناظر روان نظرة قهر : أي موافق عجبك
بوفارس : وأنت ياتركي ؟
تركي : إي موافق
ملاك : دقيقة بقول شي
مسك وجهت الكاميرا جهة ملاك: قولي
ملاك : أحم أحم حكمت المحكمة حظوريا على المتهمين ياسر بن عبدالهاي ال ..... وتركي بن عبدالرحمن ال .....
ياسر قاطعها : والله لو أني سارق بنك ماقلي هالكلام
يوسف يضرب بقوة على الطاولة الصغيرة الي جنبه : ممنوع الكلام في المحكمة
ملاك سفهته : بجعلهم خدم للحاظرين ريان مشاري فارس يوسف سامي لمدة ساعة
مسك وجهة الكاميرا للشباب عشان تصورهم
ملاك :وذالك بسبب جريمتهم الشنيعة والفظيعة والتي دائما يكررونها ألا وهي
روان : تصدقين عجبتني ألا وهي
ملاك : صدق ضيفيها بالقاموس حقنا
ياسر باعتراض : ليه روانوه تتكلم وأنا لا
يوسف : اص اص ولا كلمة لانك مجرم فاهم .. ملاك كملي
ملاك : طيب .. ألا وهي ملاحقة سارة وروان بالجراد والصراصير
رهف : يستاهلون
سارة : كح كح الي عنده دفاع أو اعتراض يرفع يده
سامي : ههههه
سارة رفعت حاجبها : خير أخ سامي في شي يضحك ؟
سامي : ههه ليكون بتخلونهم ينفذون الحكم جد ؟؟
فارس : اكيييد والي ماراح ينفذ له العقوبات الي قالها أبوي
بوفارس : خلاص تيسروا وخلوهم ينفذون الحكم
روان وسارة وملاك صفقوا صفقتين بقوة بنفس الوقت : انتهت الجلسة
الكل : ههههههههههه
طلعوا من المجلس النات والشباب من المجلس
رهف تناظر ساعتها : ثلاثة اثنين واحد بدت ساعة الحكم
سارة تناظر ياسر وتهز راسها يمين وشمال : تيك تاك تيك تاك الوقت يمشي
ملاك : يلا أنا برجع المبنى حقنا
البنات يلا
فارس : ياسروه جيب لي ماي
ياسر راح يجيب ماي
يوسف : تريكان جيب لي عصير برتقال من الثلاجة
تركي : لاتنسى أنا اخوك ترضى يصير فيني كذا
يوسف يبغى يقهره : إي أرضى ويلا أنقلع جيبه
راح تركي يجيب العصير ورجع ياسر بالماي لفارس : خذ
فارس يناظر ياسر : احترم نفسك ياخروف أنا شيخك تقولي خذذ ها ؟؟
ياسر : أجل شنو اقول يا يا ياعم فارس
فارس : قول تفضل سم ياعمي فاهم
ياسر بصوت واطي : سم في بدنك إنشالله
فارس سمعه : ها شنو تقول ؟
ياسر : لا أبد أقول تفضل
فارس يبغى يطفشه : تفضل ياشنو
ياسر يدور عيونه دلاله على أنه متململ : ياعمي
فارس : إي حسبت بعد
الشباب : ههههههههههههه
جا تركي بعصير برتقال بعلبته : جبت لك العصير
يوسف : سلامات عسا ماشر وين العصير ؟؟
تركي يمد العصير : يووه ماتشوف هذا هو
يوسف : احترم نفسك أنت الثاني يالخروف أحد يجيب عصير بالعلبة .. أقول جيب كاس زجاج وصبه فيه وحط ثلج ومعاه مزاز
تركي : لا والله قالوا لك خدامكم وأنا ما ادري
ريان: إيه انت خدامنا ونص ويلا شوف شغلك الحين لا بالنعال الحين أأدبك
تركي راح وهو يتحرطم
يوسف يكلم سامي : أقول ماودك شي من هالدخ ذا (يقصد ياسر)
**********************************
عند البنات ..
مبعد يوصلون للمبنى
رهف تبغى البنات يروحون عشان تظل مع مسك : روان ملاك سارة
لفوا عليها : نعم ؟
رهف بسرعة : أخر وحدة أم عيال
رهف أهي قالتها ولا ماقالتها ماشافت لاملاك ولاروان ولاسارة
مسك : الحمدلله والشكر ينقال لهم سابينهم
رهف : هههه ماولدك نتمرجح شوي
مسك : يلا
جلسوا على المراجيح وقاعدين يتمرجحون بالخفيف
رهف : أحس أني مو مطمنة عدل
مسك : على ؟؟
رهف : على مشاري وحركاته معك
مسك : عادي تطمني والله العظيم ما صار شي
رهف : تراك حلفي
مسك : خلاص رهووف الحين بيجي من تقولين مشاااا ... ( إلا يجيهم صوت من وراهم)
....... : شفيه مشاري ؟
رهف وقفت تمرجح ولفت : ماشاريووه بلا هالحركات انقلع
مسك ما لفت : بسم الله جني يطلع بكل مكان
مشاري قرب من مرجيحة مسك ومسك مو حاسة فيه لانها ما التفتت ويمسك المرجيحة حقتها ويدفها شوي بقوة
مسك اخترعت شوي : يـــمه
مشاري : هههه أنا جني ها ؟؟
رهف : يا قليل الأدب انقلع وهذا أنا موجودة أجل كيف لو أنا مو موجودة
مشاري يناظر اخته رهف وتقدم من مسك وصار قدامها ومسك مرجيحتها وصارت مسك بين ذراعيه فارتبكت شوي: انتي انقلعي اول بعدين أفكر شنو أسوي
ونزل راسه بمستوى مسك ومسك كردة فعل طبيعية رجعت راسها لورى
مشاري : ههههه شفيك ماراح أكلك .. ناظريني
نزلت رهف من مرجيحتها ومسكت مشاري وسحبته شوي عن مسك : مشاريوه باعد عن البنت احرجتها وترى بقول لأبوي أخليه يسوي لك مثل ماسوو بياسر وتركي
مشاري : أوووه ماتخلين الواحد ياخذ راحته
ورجع مشاري للشباب
مسك : بصراحة يارهف أخوك جرئ لأبعد درجة هذا واحنا بالمزرعة وبين أهلنا
رهف : أهو مايهمه وين كنا بالبيت بالسوق بالمريخ اي مكان مايتغير طبعه

نهــــــآآية البارت الخــــآمس .. ^^

أرائكم وتوقعاتكم ؟
************************************
هالله هالله بالردود الزينة



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-13, 05:13 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




~| البــآرت الســـآدس |~

مشاري يناظر اخته رهف وتقدم من مسك وصار قدامها ومسك مرجيحتها وصارت مسك بين ذراعيه فارتبكت شوي: انتي انقلعي اول بعدين أفكر شنو أسوي
ونزل راسه بمستوى مسك ومسك كردة فعل طبيعية رجعت راسها لورى
مشاري : ههههه شفيك ماراح أكلك .. ناظريني
نزلت رهف من مرجيحتها ومسكت مشاري وسحبته شوي عن مسك : مشاريوه باعد عن البنت احرجتها وترى بقول لأبوي أخليه يسوي لك مثل ماسوو بياسر وتركي
مشاري : أوووه ماتخلين الواحد ياخذ راحته
ورجع مشاري للشباب
مسك : بصراحة يارهف أخوك جرئ لأبعد درجة هذا واحنا بالمزرعة وبين أهلنا
رهف : أهو مايهمه وين كنا بالبيت بالسوق بالمريخ اي مكان مايتغير طبعه
مسك حطت يدها على قلبها وتنهدت تنهيدة راحة : تصدقين بغى قلبي يوقف ودمي نشف من جسمي أخوك هذا فيه شي يظني من هالبنات الي يغازلهم
رهف : ماعليه نرجع البيت واتفاهم معه بصراحة زودها يظن أن ماحد بيوقفه
......... : عن من تتكلمون ها ؟؟!!
لفوا رهف ومسك على جهة الصوت : ساروووة
سارة جات عندهم : ها عن مين قولوا ولا ترا بنشر الخبر على الكل
رهف ناظرت مسك : قولي لها انتي أوكي
مسك : سارة في البيت أقولك ويلا ضفي خشتك عنا
سارة : شنو يصبرني لمن نرجع البيت قولي هنا
مسك : لاتخليني أهون وما أقولك ابد
سارة : لالا خلاص بس بالبيت تقولين لي وعد ها
مسك : أي أي يلا روحي وفكينا
سارة راحت وراحوا وراها رهف ومسك للمجلس
عند الشباب ...
مشاري وهو مبتسم يكلم ياسر: عصير ليمون فرش طازج ومعه ثلج
ياسر رافع حواجبه الثنين : ها شنو قلت ؟؟
مشاري وهو لحد الحين مبتسم : عصير عصير ليمون ماتعرف الليمون فيه عصير بالثلاجة صبه وحط ثلج فهمت
ياسر : أي فهمت شقالوا لك عني لوح ( وراح )
يوسف : تعال تعال أنت تختفي وترجع وإذا رجعت نشوفك تبتسم شنو مسوي
مشاري : جلس وحط رجل على رجل ابد سلامتك ماسويت شي ليكون بعد حرام استانس
فارس : إيه والله كل مايختفي يرجع نشوفه شاق الحلج مايندرى وش مسوي
سامي : ماعليكم منه بعدين بيقولكم
جا تركي مع العصير وقال بطريقة استفزازية : تفضل ياعمي
يوسف : حطه على الطاولة
فارس : تريكان تعال دلك كتوفي
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
تركي ك لابعد شرايك أدلك رجولك أحسن عشان يصيرون بالجمله
فارس : يبغى يحرق دمه : والله فكرة
تركي : أقول لاتصدق نفسك
رجع ياسر وعطى مشاري العصير
سامي : أقول فارس بأي مدرسة تدرسون انت ويوسف ؟
فارس : ربــي يسلمك في مدرسة ....... الثانوية
سامي : اهآآ حلو أجل بنقل معاكم بنفس المدرسة
يوسف : والله فلله تعال أنا وفارس بنفس الفصل
سامي : خلاص بس شنو اسم فصلكم عشان اقولهم يحطوني فيه
فارس : 3\3 علمي
يوسف : حلو حلو كملت والله لأطلع خياس هالمدرسين خخ
ياسر : كم الساعة ؟؟
يوسف ينناظر ساعته ويبتسم : يابعد قلبي باقي نص ساعة ويخلص العقاب تو الناس
فارس : هــي انت وياه جيبوا قطعة كرتون وحركوا يدينكم حركوا الهوا
ياسر يهمس لتركي : والله أنهم مصدقين أنفسهم
تركي بنفس الهمس : بقوة حدهم ومسوين خفاف دم
ريان : اقول ياخواريف شنو تتساسرون فيه ها ؟
تركي : مالك شغل أسرار
فارس : أسرار ولا أبرار ههههآآي
يوسف : حلوة كفك
ياسر : ياكرهكم إذا بتخففون دمكم
تركي : تقصد يثقلونه
سامي : أقول يوسف ، فارس مو كأنه غلط عليكم ؟
تركي : ياحبك لإشعال الفتن
ريان : أقول أنت وياه مدام ماعندكم شغل روحوا خذوا سطل الماي وصابون وغسلوا سيارتي وسيارة مشاري
مشاري : والله فكرة يلا ضفوا وجيهكم غسلوهم وبعدين تعالوا نظفوا الأرض وشوفوا الرجاجيل داخل المجلس يبغون شي ولا شي ووووو
وعلى هذا الحال استمروا الشباب في كرف ياسر وتركي ماخلوهم يجلسون بحالهم
***********************
عند البنات ...
أم مشاري : يلا بنات وحدة منكم تنادي الشباب يجون يتغدون هنا
سارة : أنا وروان بنروح
روان : وليه ضميتيني معاك
سارة : ياذكية عشان أودي جيتاري لفارس ونشوف ياسروه وتريك شنو سوو فيهم الشباب
روان : أجل يلا

وصلوا روان وسارة لمبنى الشباب
شافوا تركي وياسر شايلين الأغراض وكل واحد من الشباب يقول حطه هنا لاحطه هناك بهذلوهم تبهذل
روان تناظر ساعتها : ول خلص وقت العقاب من ربع ساعة ماشالله لهالدرجة تحبون تخدمون
ياسر وتركي رموا الأعرض على الأرض وقاموا يناظرون الشباب نظرة حقد
تدخل سامي : مشكورين على الخدمة المجانية ويلا مع السلامة
مشاري : يووه لاتناظروني كذا كانت فكرة سامي أن أحنا نأخر الوقت شوي صح شباب
الشباب : صح
تركي وياسر يطلع الشرار من عيونهم : نردها لكم بيوم ثاني (ومشوا)
الكل : هههههههههههههه
سارة تذكرت : إي فارس خذ الجيتار خله عندك لمن بعدين ويلا ترا الغدا جاهز
فارس : خلاص خذيه معاك وإذا جينا نمشي حطيه بالشنطة حقت سيارتي
طلعوا الرجاجيل من المجلس : يلا الغدا قوموا
ريان : شداركم ؟؟
بومشاري : توها خالتك هنادي(أم أحمد) متصلة علينا
سامي يكلم فارس بهمس : شبعان أكلت فطيرت زعتر ماودي أكل
فارس بنفس الهمس : أقولك قوم برضاك أحسن لك لايقومون عليك الدنيا خخ
يوسف : قوم لايغسلون شراعك
طبعا بعد صراع دام دقيقتين الرجاجيل اقنعوا سامي يقوم يتغدا معاهم
طبعا السفرة خلوها برا المبنى وهذا إقتراح من الماس (أم ريان) لأن الجو مو حار والشمس مغيمة فصاير الجو رايق وخلو سفرة الحريم والرجاجيل متصلين ببعضهم بس الرجاجيل بجهة والحريم بجهة
جلس الكل على السفرة والكل ياكل وطبعا على السفرة ماتخلوا من السوالف
سارة أكلت شوي وقامت وهي ماسكة بيدها اليمنى شوكة فيها ورق عنب واليد الثانية ماسكة جوالها وتناظر فيه: الحمدلله
بوفارس : جلسي أكلي ماكلتي شي
ملاك : ماعليك خالي منها توك تدري بنتك أكلها دايم قليل على الغدا

أم فارس : الجوال ماراح يطير عنك تعالي اكلي
سارة : ما ابغى بخلص اللعبة وبعدين أفكر
ياسر دخل عرض ويقلد على سارة : ما ابغى بخلص اللعبة وبعدين أفكر .... ماعليك منها الي بياكل بضرسه ينفع نفسه
الكل تقريبا خلص وقام يغسل
سارة : لااااا أووف خلص الشحن وماجبت شاحني .. فارس جبت شاحنك ؟؟
فارس : إيه بسيارتي خذي هذا المفتاح تلقينه في الدرج الي تحت المكيف
سارة خذت المفتاح : طيب
فارس : وشوي شوي بالباب مو تكسرينه أعرفك تصفعين بالباب
سارة : إن شالله
فارس : وأنتبهي تشيلين شي من مكانه
سارة : طيب طيب
وتوه فارس بيقول شي إلا سارة تروح بسرعة : خلاص والله صدقت مسك يوم قالت تموتون بالسيارة الجديدة
ياسر يخوف فارس : الحين تلقاها شمخت سيارتك ولا صفعت بالباب بقوة
فارس : أنقلع يلا يعني بتخليني أوسوس ها اذلف
سارة فتحت سيارة فارس وخذت الشاحن وتهوها بتنزل شافت ورقة الفتت نظرها فتحتها وكان مكتوب فيها ( ... ليه الهجر s ... ) وكان حرف s مكتوب بطريقة جنااان
سارة بنفسها " ليكون تحب يافويرس .. نشوف بعدين ياخبر فلوس بكرة ببلاش "
ورجعت الورقة مكانها ورجعت المزرعة
سارة : خذ مفتاحك ( وراحت شبكت الشاحن بالجوال يشحن)
فارس خذ المفتاح وحطه بجيبه
والرجاجيل راحوا على المبنى تبعهم إلا الشباب قالوا بيريحون وبعدين برجعون مبناهم
سيف وسالم جاوا يركضون : يلا نسبح يلا نسبح
طبعا ولا واحد من الشباب قام يسبح
عمار : نثبح نثبح ( نسبح نسبح )
ام فارس : يلا اسيل وانا براقبهم
دانيا : عبدالله قوم اسبح معاهم
قام عبدالله معاهم
دانة : ولد خالي بومشاري شحليله هاجي مررة
روان انقزت : قولي ماشالله لاتجي عليه عين منك توف توف
دانة : ماشالله ماشالله يــمه منك بس
داينا : سامي في أي صف انت ؟؟
سامي : ثالث ثنوي
ملاك : إلا بقولك أنت عندك أخت صح ؟ بأي صف ؟؟
سامي ابتسم : تقصدين سمر في ثاني ثنوي يعني كبر مسك بنت عمي بوفارس
مسك : واخيرا في أحد بعمري
رهف دقتها بكوعها : واحنا مانكفي
مسك : أنتي على الأقل كبرك ملاك وروان مع سارة إلا أنا بس أخيرا جات وحدة مثلي
سارة تناظر بسامي وهي حاطة صبعها الإبهام تحت شفتها السفلية : أنت عندك أخو فلللته بس نسيت اسمه بس رهيب كان اول دايم ينكت
سامي : هههههههه تقصدين مشعل
سارة : إييييييييييييييي مشعل والله شي هالرجال
سامي : لحد الحين دمه خفيف
دانة : إي وعندك اخوي اسمه رامي صح ؟ الي فيه لتغة الراء
يوسف : بس بس ماسكين الولد تحقيق
سامي لف عليه : ولد بعينك أولا وثانيا لاتغار ولاتحسدني لانهم يكلموني ههههه
الكل : ههههههههههههههه
يوسف : ول من الحين وصرت جرئ
وظلوا الشباب والبنات يسولفون واكثر شي كانوا يسألون سامي عن الأيام الي قضاها ببريطانيا
فجأة طلعت أم فارس مللة ماي وهي شايلة بنتها أسيل : لحقوا علي لحقوا علي بنتي بتموووت
الكل وقف وعلى راسهم علامة استفهام
ام فارس وصلت لعند الشباب والبنات وحطت بنتها على الارض : ساعدوني بنتي غرقت وموراضية تتنفس
البنات حطوا يدهم على فمهم
مسك دمعة عيونها : يمــه على أختي
سارة فاتحة فمها ومو مستوعبةالي يصير
قام سامي بسرعة : ابعدوا شوي
ابعد الكل عن اسيل قام سامي يضغط على صدر اسيل عشان يطلع الماي ويحط راسه على قلبها يحاول يسمع نبضها : مافيه نبض
الكل في حالة انصدام وأم فارس انهارت بكي
سامي مسك اسيل وسوا لها تنفس اصطناعي مرة ومرتين وثلاث
أسيل قامت تكح ويطلع الماي من فمها : كـــح كــح
الكل حط يده على قلبه مرتاح واللي يسمي بالله ويحمدون الله إنها ماراحت من بين يدينهم وكان وجه أسيل مايل للصفورة فأخذتها أم فارس للمجلس تغير ثيابها وترتاح
جلسوا الشباب والبنات
فارس متعجب : الله عليك ياسامي تعرف تسوي تنفس اصطناعي
سامي ابتسم: إيه شفيك
فارس : أول مرة اشوف تنفس اصطناعي على الهوا مباشرة
الكل : ههههههههههههههههههه
يوسف : ماعليك منه الأخ لحد الحين منصدم
ملاك : الحمدلله أنك كنت هنا طاح قلبي يوم طلعت أم فارس كذا
الكل : الحمدلله
ياسر : غريبة تعرف تسوي تنفس اصطناعي من علمك ؟
مشاري : يالذكي اكيد من بريطانيا
سامي : إيه من بريطانيا
سارة : وأنت كل شي متعلمه من بريطانيا
يوسف : حركات هناك .. أقول على مين طبقت هناك ؟؟
الكل التفت على يوسف يناظرونه
يوسف : شفيكم ؟؟
سارة وملاك : هههههههههههههههه
سارة : ماافيهم شي بس تفكيرهم اكيد راح بعيد
يوسف : أيا النذلين لهالدرجة ماخذين علي فكرة سيئة
فارس : ههههههه صحيح سامي على مين طبقت هناك ؟؟
سامي : ههه لاتخافون على لعبة عشان نتدبرب على مثل هالمواقف
الكل : أهآآ
ملاك تكلم يوسف : شكلهم جد راح تفكيرهم بعيد
يوسف : وبقوة بعد
فارس : سارة جيبي جيتاري
سارة : طيب ( وراحت وجابت جيتار فارس وجيتارها ) خذ
فارس أخذ جيتاره يعزف
روان : أبغى أعزف جيتار
سارة : بس .. اخذي
روان : أحم مشكورة
وجلست روان تحاول تعزف بس ماعرفت
دانيا : رواان ازعجيتينا عطي سارة احسن
مسك : ههه مسكينة روان تظنه حق الروك هذا كلاسيكي
ملاك : رحينا يابنت الناس أبغى أذاني
روان : أووه تحطمون الواحد ( وتعطي سارة الجيتار )
سارة : ههه تعالي انا أعلمك
روان : يلا وريني
سارة : أول شي خذي حقي .. فارس عطني حقك
فارس عطاها : من جدك بتعلمينها ؟؟
سارة سفهته : يلا سوي مثلي
وظلت سارة تعلم روان كيف تحط اصابعها على الأوتار وكيف تعزف مقطوعة سهلة وقصيرة
سارة : يلا واحد اثنين ثلاثة
روان : يالله دااايم اخطأ
سارة : عادي مرة ومرتين وثلاث وأربع وتتعلمين
روان : أقول مسكي ما ني بفاضية أتعلم الحين
مشاري : مو توك تقولين تبغين تتعلمين
روان : مالك دخل
اخذ فارس جيتاره وقام يعزف وسارة حطت جيتارها بشنطته المخصصة
سامي : ماراح تعزفين ؟؟
سارة : لا مو هنا عشان أمي تزقرنا مو كافي ماتدخله البيت
سامي : ليييييييه ؟؟
فارس : تقول تطردون الملائكة من البيت
الكل : ههههههههههههه
ريان : أقول ليه بكرة مانطلع كلنا المجمع نحوس شوي
مشاري : مايدخلونا بروحنا
ريان : ياذكي انا قلت كلنا يعني البنات معانا عشان ندخل
روان وملاك وسارة : لالالالاااااااااااا
يوسف : خير شفيكم معترضين
ملاك : بكرة جمعة
سارة : والناس مشغولة
روان : وبنكلم كم بنت ناخذ الواجب ونشوف كم كلمة نحفظها من هالكتب
ملاك : وبعده دوامات
سارة : وعندي أختبار
روان : واحتمال خالتي وبنتها أو صديقتي
يوسف : بس بس عورتوا راسي
مشاري : ماشالله كل وحدة تكمل على الثانية
ريان : مايسوى علي اقتراح
ملاك : ماعليه أجلوه ليوم ثاني
روان وسارة : إيه
فارس : طيب بس باقي البنات عادي مو لازم أنتوا
ملاك : لا والله احنا قلنا لا يعني لا
فارس : يمــه منك لا تعالي ودوسيني بعد
ملاك تستهبل : لو حلال عادي
سارة : ولا يهمك أنا أدوسه بدالك
ريان حط يده على كتف فارس : انتبه لنفسك ( وقام حظنه ومسوي نفسه يبكي )
الكل قام يضحك لان فارس وريان ضابطين الدور
ريان قطع وردة من الشجر الي حولينهم وقدام الكل : رهوووف تفضلي ياقلبي
رهف انصدمت يحبها ولا يتسهبل ؟؟ ولا قدام الكل

نهــــــآآية البارت الســـــــآدس .. ^^

أرائكم وتوقعاتكم تهمني .. ^^




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-13, 05:15 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
~| البــآرت الســـــــآبع |~

سارة : ولا يهمك أنا أدوسه بدالك
ريان حط يده على كتف فارس : انتبه لنفسك ( وقام حظنه ومسوي نفسه يبكي )
الكل قام يضحك لان فارس وريان ضابطين الدور
ريان قطع وردة من الشجر الي حولينهم وقدام الكل : رهوووف تفضلي ياقلبي
رهف انصدمت يحبها ولا يتسهبل ؟؟ ولا قدام الكل
الكل ومن ظمنهم رهف: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
( لان ريان جلس على رجلينه ورفع يده الي فيها الوردة لجهة رهف واليد الثانية حاطها على قلبه ويسبل (يرمش) برموشه بسرعة ومبتسم ابتسامة بطريقة تضحك )
مشاري استغل الفرصة وسحب الوردة من يد ريان بسرعة : باعد بس ماتعرف تستهبل شوف كيف و تعلم مني
و وقف قبال مسك بالضبط وقرب وجهه من وجهها وخلا الوردة تلامس شفايف مسك والوردة الفاصل بين وجهه و وجهها وقام يرمش بعيونه بشوي شوي
*************************************
خلونا نشوف شنو كان مشاري يقول بنفسه بهذي اللحظة
| ~ مشاري ~|
ما أقدر أوصف لكم شعوري بهذي اللحظة قلت بجرب اسوي نفسي استهبل عشان اقرب منها أأأأهـ سبحان من خلقها جمال وثقل ..سرحت في عيونها .. عيونها ذباحة شفايفها لون الكرز ما أقدر ياناس على هالبنت وربي بتجنني يعجز لساني عن وصفها تمنيت بهذي اللحظة اقرص خدودها .. لاتسألوني ليه بس كذا أحس ودي اقرص خدودها ..
*******************************
مشاري بصوت هيمان ويعلي ويعلي ويخفض صوته عشان ماحد يشك: أحــبووكــي
مسك حست بأنفاسه على وجهها ومن حركته ماقدرت تنطق أو تتحرك
*******************************
وخلونا نشوف شنو كانت مسك تقول بنفسها بهذي اللحظة
|~ مسك ~|
قرب مني مشاري وانا أقول الله يستر لايسوي شي قدامهم مرت لحظات إلا اشوف وجهه قبالي وحسيت بأنفاسه تحرقني وشعرت ببتلات الوردة تداعب شفايفي ناظرت بعيونه .. أول مرة أحس أن عيونه وساع وكحيله لون عيونه جذبني لونهم مثل سواد الليل .. حواجبه مرسومه رسم ملامحه تجنن وانا أقول ليه البنات خاقين عليه .. ماينلامون والله .. أحس أني خقيت
**********************************
بنفس الوقت الي قال فيها مشارري أحبك جاته كورتين على ظهره بقوة وألمته الظربة
مشاري لف : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي و وجع من الي رماها
فارس وروان بنفس الوقت : أنــا
ريان : الحين بذمتك تسمي هذا استهبال والله أنا أحسن منك
روان : أنت تلعب علينا هاا
فارس : اقول مشاري ولك قوة عين تسوي هالشي قدامنا
مشاري يتصنع البراءة : ماسويت شي
فارس تكتف ورفع حاجبه : أجل أنت شنو سويت
مشاري : تبغيني اسويها مرة ثانية تشوف
فارس سحب مشاري من بلوزته من ورا : خلاااص يرحم أمك سكر السالفة
مشاري يحرك الوردة على خد فارس بسرعة : هههه أعصاب ياخوي
فارس ترك مشاري ويبعد الوردة عن خده: بس بس ازعجتني
ملاك : بنات شباب
البنات والشباب لفوا عليها
ملاك : ماتحسون أنه ملل ولا أنا الوحيدة الي حاسة بهالشي
سارة الي كانت جالسة جنب ملاك وحاطة يدها على خدها علامة الملل : إيه والله مافيه شي يونس
رهف : يلا حكركوا مخكم وعطونا اقتراحات
يوسف : شنو حكركوا ؟؟
روان : ماعليك هذا مصطلح عندنا معناته حركوا شغلوا فهمت
ياسر : ماشالله بعدين فتحوا لكم قاموس
ملاك : فاتحينه من زمان
سامي : حوسوا بالمزرعة يمكن يروح الملل
ملاك : لالا الدجاج مفتوح لهم باب القفص يعني منتشرين بالمزرعة
مسك : أبوي دخلهم وسكره عشانك
روان : بس قديمة حركة الحوسة نبغى شي أحسن
دانة : لعبوا بالرمل مو عاجبكم شي
روان وملاك وسارة حطوا يدينهم على وجيهم عشان مايقومون على دانة
رهف : الحين اقتراحك يادانة بذمتك هذا اقتراح
دانة : ليه شنو فيه
ملاك بعربجية : أقول خليك بعيد عني يالرقيقة يالرومنسية خلي اقتراحك للبزران شنو شايفتنا ها نلعب بالرمل
دانة : بس بس اكلتيني
سامي أخذ جيتار فارس قام يعزف
الكل لف عليه وجلسوا يسمعون
ريان : حلو عزفك
سامي : أدري ... وقبل لاتسألون هناك في بريطانيا في حصص موسيقا تختار الة تتعلم تعزف عليها وأنا أخترت الجيتار
سارة : شرايكم نسوي فرقة موسيقى ؟؟
دانيا : كيف ؟
سارة : أنا وفارس وسامي نعرف نعزف جيتار ومسك اختي تعرف تعزف على الأورغ
دانيا : مسك صحيح تعزفني أورغ
مسك : ايه عندي واحد اقنعت امي تخليه بالبيت
فارس : شفتوا كيف الظلم أهي تحط اورغ عادي أنا جيتاري احطه بالبيت لا
سارة : خلاص تراني امس مسكتها مسكة عشان تخليك تدخل الجيتار البيت ورضت
سامي : طيب كملي نسوي فرقة ؟؟
تركي : الأخ صدق جد
سارة : اسكت أنت .. إيه والباقي ندربهم على اي اله يختارونها وخلاص
فارس : أجل يصير خير
الكل ساكت
سارة : اووف كلكم ساكتين يلا عطونا اقتراحات ملينا
ملاك : الحين يعني شلوون مليت
روان وقفت بسرعة : لقييييييييييييتها
ملاك وسارة ورهف ناظروا روان
ملاك : أنتي الأمل الوحيد قولي
روان : ولا أقولكم ماراح اقول
ملاك وسارة ورهف وقفوا سارة وقفت ورا روان ومسكتها من كتوفها وملاك وقفت قدام روان ورهف جنب ملاك
ملاك : تكلمي
روان : يمه منكم خلاص بقول
رهف : نسمع
روان : نخلي واحد من الشباب يفحط فينا
رهف وملاك وسارة يناظرون بعض باستغراب وفجآة ارتسمت على وجيهم ابتسامة عريضة
ملاك : يلا
فارس : اسمعوا انا ماني بسايق فيكم بسيارتي
سارة : أنت خلك على جنب مع سيارتك
ريان : ولا أنا ما أحب افحط
مشاري : حتى أنا
يوسف : لاتناظروني ماجبت سيارتي
سامي : انا أبد ماعندي خخخ
روان : يلا مشاري أدري أنك تحب تفحط
مشاري : قلت لا يعني لا
رهف : تكفى يامشاري ترى تكفى تهز الرجاجيل
ملاك وروان وسارة ورهف : تكفـــــــــــــــــــــى
مشاري : لاتحاولون
ملاك : نجيب معنا مسك
مسك : نعم نعم من سمح لكم
روان وسارة : إيه نجيبها تكفــى
مشاري يحك خده : إممم لالالاااا لاتحاولون
رهف : نخليها تجلس قدام جنبك
مشاري بسرعة ناظر مسك يشوف ردة فعلها
ملاك : إيييه
مسك : خيييير تراني مو لعبة بيدكم
ريان : العن يومكم تتمسكنون لمن تتمكنون
مشاري ابتسم : أوكي
رهف وملاك وسارة وروان : هـــــــــيآ أخيرا
فارس : ما أسمح لأختي تجلس قدام اخاف يصير لها شي
ملاك : تكفى لاتسوي نفسك الاخ الي يخاف على أخته
فارس : أنا أرضى بشرط
ملاك ورهف وسارة وروان بنفس الوقت : خيييير
فارس : يمـه منكم .. شرطي أني أجي معاكم
الشباب : حتى أحنا
روان : لا والله السيارة ماتكفي
يوسف : عادي ناخذ سيارة ابوك
ياسر : إيه سيارته فان كبييرة
مشاري : خلاص جيبوا المفتاح
راحت روان خذت المفتاح من ابوها ورجعت : خذ
مشاري : يلا
دانة : أنا أخاف ما راح أجي
ملاك : خففتي علينا
دانيا : احس أني كبرت على هالحركات ما راح أروح معاكم
رهف : براحتكم بس بيفوتكم نص عمركم
سارة : إيه مرة بالعمر تصير
دانة تشجعت : أجل بجرب وأمري لله
راحوا الشباب والبنات للفان
مسك واقفة جنب الباب: لا ما أبغى أركب قدام
ملاك تركب ورا : لايكثر بس واركبي
سارة : بلييز لاتخربين فرحتنا
روان : أخوي مسالم ما ياكل
رهف : صحيح لاتخربين فرحتنا
وركبوا ملاك سارة و روان ورهف في أخر الكرسي
وبعدهم دانة وجنبها أخوها ياسر وتركي ويوسف
وبعدين ريان وسامي وفارس
ومسك مو راضية تركب
مشاري واقف عند الباب الي ورا : يلا نفذوا وعدكم
ملاك بعربجية : مسكوووه و وجع يلا اركبي وخلصينا ما راح يقتلك
مسك : أووه طيب طيب
وركبت قدام وركب مشاري
روان : مشااااري سو حركة القشطة
مشاري : ابشري خليني بس أشغل السيارة
سامي : شنو قشطة بعد
ياسر : الحين تعرف
دانة : بسم الله
رهف تبغى تخوف دانة أكثر : والله القشطة أشوي وتحسين نفسك مرتجة
دانة : سكتي
ملاك تزيد عليها : أيه والله تحسين أن السيارة راح تنقلب
دانة : نزلوني
ياسر : مافيه .. و وجع اسكتوا خوفتوها
مشاري : مستعدين ؟
الكل : إيييه
مشاري : قوووو
وبدا يسوي حركة القشطة يحرك السيارة يمين يسار يمين يسار بسرعة جنونية لدرجة أن راسك يرتج
ملاك و روان وسارة ورهف يصفقون والشباب يصفرون ويغنون
ملاك ظربت راسها بالنافذة : اي اي ههههههههه
روان : ههههههههه
وظلوا يفحطون مدة طويلة تقريبا نص ساعة
طبعا البنات والشباب مو منتبهين للي قدام لانهم قاموا يغنون ويصفقون
مشاري : شرايك ؟
مسك لارد
مشاري : ياهوو أنا أكلمك
مسك لارد
مشاري مسك يدها : ناظريني
مسك سحبت يدها بسرعة : لاتلمسني
مشاري : ههه خلاص
دانة : تكفون خلاص احس أني برجع
ياسر : بس بس جنبك النافذة افتحيها مو هنا
مشاري : ها خلاص ولا ؟؟
ملاك : خلاص اخر مرة وننزل
سامي : أحس راسي دار
فارس : ماشفت شي خخخ هذا هو يعني يفحط بالخفيف
ريان : يلا نبغى حركة الايس كريم
البنات : إيييييييييه
سامي : الحين انتوا كل مسمياتكم بالأكل ليه
فارس : سلمك ربي هالحركة سواها مشاري وأحنا كنا ناكل ايس كريم وطبع الأيس كريم بوجهنا من التفحط
دانة : يمـــه نزلوونيي
البنات : واحد اثنين ثلاث يلاااااااا
مشاري بدا يفحط مرة ثانية الشباب والبنات ميتين ضحك
مشاري لف يسار بقوة وكل الي بالسيارة طاحوا على جهة اليمين
مسك كانت لافة جسمها كله على جهة النافذة ومن شدة اللفه طاحت على ظهرها على فخذ مشاري فغمضت عيونها
مشاري يناظرها ويناظر الطريق مبتسم ونزل يده عن السكان (المقود) واليد الثانية يسوق فيها .. مشاري لمس وجه مسك
مسك فتحت عيونها بقوة وقامت بسرعة وعدلت نفسها على الكرسي
مشاري ناظرها : فديتك
مسك استحت ولفت وجهها عنه
مشاري : لبى قلبهم الي يستحون
الشباب والبنات : وقـــــــــــــف مشاري وقف
مشاري وقف : شنو فيكم ؟؟
نزلوا الشباب بسرعة والبنات نفس الشي
مسك نزلت : شنو فيكم ؟؟
الشباب والبنات : هههههههههههههه
نزلت أخر وحدة دانة وراسها يدور: حسبي الله عليكم
مشاري : شفيكم ؟
ملاك : أبد سلامتك بغت دانة ترجع علينا
دانة حطت يدها على فمها وركضت داخ المزرعة
الكل : ههههههههههههههههه
ودخلوا داخل المزرعة
نهــــــآآية البارت الســــــآبع.. ^^
ارائكم وتوقعاتكم تهمني ..^^
********************************


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-13, 05:29 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

~| البــآرت الثـــــــآمن |~





الشباب والبنات : وقـــــــــــــف مشاري وقف
مشاري وقف : شنو فيكم ؟؟
نزلوا الشباب بسرعة والبنات نفس الشي
مسك نزلت : شنو فيكم ؟؟
الشباب والبنات : ههههههههههههه
نزلت أخر وحدة دانة وراسها يدور: حسبي الله عليكم
مشاري : شفيكم ؟
ملاك : أبد سلامتك بغت دانة ترجع علينا
دانة حطت يدها على فمها وركضت داخل المزرعة
الكل : هههههههههههههههه
ودخلوا داخل المزرعة


******************************


دخلت دانة داخل المبنى بسرعة وشافتها أختها دانيا
دانيا : شفيك
دانة : دخلت على جهة المغاسل واستفرغت
دانيا : هههههههههههه قلت لك لاتروحين
دانة : حسبي الله عليهم
دخلت مسك ورهف : ههههههههههههه
مسك : شفيك تدعين كأنك عجوز سارقين خبزك خخخ
دانيا : شنو عجوز سارقين خبزك من وين متعلمتها
مسك : هذي من سارة و روان
رهف : تنرحمين والله
دانيا : قولوا لي شنو صار
جلسوا رهف ومسك يقولون لها شنو صار طبعا مسك ماقالت الي صار بينها وبين مشاري


*************************


ملاك مبعد تدخل داخل المزرعة : روان سارة انتتظروا بربط خيوط جزمتي (وانتوا بكرامة) انفكوا
سارة و روان طلعوا وقفوا قدامها ومعطين باب المزرعة ظهرهم : هههههه
سارة : بصراخة ياروان أخوك فلــــته
روان : إي والله هذا أحسن شي فيه رج راسنا رج


ملاك وهي منحنية تربط خيوط جزمتها (وأنتوا بكرامة) : هههه شرايكم نسميه فلتت زماني ؟

روان تحك خدها بأطرف صبعها : إممم تصدقين والله لقب مو شين يليق عليه


سارة : خلاص كل ما فكرنا بلقب حق اي احد نعرفه راح نستخدمه بدل اسمه أحسن

ملاك : حلو حلو .. يلا خلصت

روان وسارة توهم بيلفوا على الباب




طرااااااااااااااااااااااا ااااخ




ملاك رفعت راسها للباب : سكروووه

روان راحت عند الجرس : الحين يفتحووه

دقت الجرس سمعت صوت من ورا الباب : ههههههههههه خليكم برا أحسن وروني الحين من راح يفتح الباب لكم

سارة : عادي بندق الجرس ويجون يفتحوا الحين

الي ورا الباب : ههههه وهذا الجرس وطفيته وروني شطارتكم باااي

ملاك تضرب الباب بيدها بقوة ك ياااسرووه و وجع افتح


.. لا رد ..


ملاك وقفت ضرب ولفت على سارة و روان : شنو نسوي الحين يعني نظل كذا برا

روان حركت كتوفها بمعنى ماتدري : ما أدري فكروا شوي يمكن نلقى حل

سارة ساكته وحاطة أطرف صبعها الإبهام على شفتها الشفليه : ياسروه أكيد ذلف وطفا الجرس أكيد فيه حل

وظلوا واقفين دقيقتين يفكرون وبدون ماحد يتكلم

روان تناظر ساعتها : الحين الساعة اربع مرت خمس دقايق وأحنا برا

ملاك تناظر بعيد : هــي انتوا فيه سيارة جاية على جهة طريق مزرعتنا

روان خافت : أخاف يصير شي

سارة طلعت صوت بصبعها ومعالم الفرح بوجها : لقييييييتها

روان وملاك بسرعة: قولي

سارة : خلونا نلف ورا المزرعة فيـه ..

قاطعتها روان : أييه فييه سلم

ملاك : أجل يلا عجلوا شوفوا الي في السيارة هناك يناظرونا

راحوا بسرعة ورا المزرعة وقاموا يدورون على السلم

ملاك : هذا هو ساعدوني

روان وسارة ساعدوا ملاك ورفعوا السلم وثبتوه على الجدار

سارة : الله يلعنك ياياسروه في كل كتاب

ملاك : ههه شرايكم إذا دخلنا شنو نسوي فيه ؟

روان : خلينا ندخل بالاول بعدين نفكر

سارة : أوووه مشكلة الحين إذا خطرنا كيف ننزل من الجدار لأن الجهة الثانية مافيها سلم أو شي

ملاك : عادي ننقز على الارض صحيح أنا ااجدار رفيع شوي و بنتألم بس ماعليه

روان : يلا أنا بصعد الحين أمسكو السلم اخاف يطيح فيني

ملاك و سارة : أوكي

روان رفعت عبايتها لخصرها واربطتها ونفس الشي ملاك وسارة

سارة تكلم ملاك : كشخة جينزك

ملاك : أحم من ذوقك تسلمين حتى أنتي حلو حقك وروان نفس الشي

روان : هههه والله فاضين نسولف وأحنا برا

ملاك وسارة : ههههه

وصعدت روان وجلست على الجدار : يلا

ملاك : سارة أنتي اصعدي انا أمسكه لك

سارة : طيب

وصعدت سارة : يلا باقي أنتي

ملاك : يلا بسم الله

روان : ذبيحة هي

ملاك : ياحظي على الأقل أنتوا مسكت لكم السلم أنا ماحد ماسكه لي

سارة : يلا بى تمنن علينا

ملاك وهي تصعد على السلم : مشكلتك نذلات

روان وسارة بنفس الوقت : عليك هههههه

وصعدت ملاك وتوها بتوصل إلا بتحرك السلم

طااااااخ

ويطيح وعلى اخر لحظة مسكت روان يد ملاك اليسرى وسارة مسكت يدها اليمنى

ملاك : يمـــه

روان وسارة حاولوا يسحبونها بس ماقدروا

ملاك : تركوني أحسن

سارة : مجنونة أنتي لو نتركك الحين بتطيحين على ظهرك وتتعوقين

روان : شنو نسوي الحين ماقدرنا نسحبها

سارة : شوفي في أحد هناك

روان : يوووسف يوسفووووه

جا لهم يوسف الي كان يلحق القطو لأن فارس تحداه يمسك القطو

يوسف يناظرهم متعجب : شنو تسون هنا ها ؟

سارة تحاول أنها ماتفلت ذراع ملاك: بعدين نقولك ساعدنا ملاك بتطيح

يوسف : ها

روان بسرعة : يوسوووفوه وصمخ اطلع برا المزرعة عشان تساعدنا

يوسف استوعب بسرعة ركض وطلع برا المزرعة

يوسف وهو يلهث : هذا انا جيت

سارة : شنو تنظر امسكها تعبنا

يوسف ارتبك شوي بعدين مد يدينه لملاك وحطهم على خصرها : اتركوها بشوي شوي عشان لاتطيح

ملاك غمضت عيونها يوم حست أن يوسف مسك خصرها

روان وسارة قاموا يتركون ملاك شوي شوي لمن تركوها

روان : يلا أنا بنقز من الجدار سي يو

سارة : حتى أنا سي يو

ونقزوا لداخل المزرعة

يوسف وهو لحد الحين ماسك خصر ملاك ويلهث فنزل جبهته على كتفها : أنتوا شنو مسوين ؟

ملاك ارتبكت : أأأأأأأ يوسف

يوسف لحد الحين منزل راسه على كتفها : هاا

ملاك احمر وجهها ونزلت راسها : لو سمحت باعد عني شوي



يوسف رافع راسه بس ذقنه على كتفها وناظرها : ها >>> الأخ مفهي

ملاك بصوت اشبه للهمس : يوسف

يوسف ناظر يدينه وسحبهم عن خصرها : سوري ماكنت اقصد

ملاك نزلت راسها وبسرعة راحت عند الباب الرئيسي وكان مفتوح لان يوسف ما سكره ودخلت

يوسف راح وراها ووشافها تدخل ظل بناظرها لمن اختفت عن عيونه : هههههههههههههههه ( ودخل )

روان وسارة شافوا ملاك راحوا لها

سارة دقت روان بكوعها بالخفيف : روان مو كأن ملاك طولت مع يوسف برا

روان فهمتها : ايه تأخرت شكلهم مسوين شي شوفي وجهها أحمر

ملاك الي كانت سرحانة انتبهت لكلامهم و سوت نفسها معصبة: ها عيدوا الي قلتوه

روان وسارة : بس بس ماتسوى علينا كلمة

ملاك : اييه شنو بتسون بياسروه الملعون

سارة تلفتت يمين وشامل شافت سكين على الأرض خذتها : الحين تشوفين

روان : ياخبلة

سارة : لاتخافون ماراح اسوي شي بس يعني تهديد تعرفون

روان : تجين معانا ملاك تاخذين حقك

ملاك : إيه على بالك بسكت يلا

وراحوا على مبنى الشباب

سارة تصارخ : ياسروووه وصمخ ياسرووه كأنك رجال تعال

كانوا الشباب جالسين برا على الكراسي الخيزران

ياسر وهو جالس على الكرسي : مبرووك دخلتوا كيف

روان : لا بعد تعترف بكل سهولة

ملاك : أنا ما أسكت عن حقي

مشاري : خير شفيكم

ريان : فهمونا حبة حبة عشان نفهم

سارة : رفعت السكين تأشر على ياسر : ذا الدلخ سكر باب المزرعة علينا وخلانا برا

روان تكمل وتحط كذبة : إيه زين قدرنا ندخل بسرعة كان فيه شباب يناظرونا

ملاك تكمل الكذبة : الحمدلله ظنيت أنهم بيخطفونا

الشباب لفوا على ياسر

فارس : خلاص روحوا أنتوا وبنبلغ وزير الداخلية و وزير المالية ( يقصد أبوياسر و

بوفارس)

سارة تسوي نفسها معصبة وتروح عند ياسر وبيدها السكين وتمسك ياقة ياسر : لا أنا باخذ حقي الحين

قام فارس ومسك يدينها : سارة بلا استهبال خلاص

سارة تسوي نفسها معصبة : اتركني عليه خلني اعلمه الأدب

وخلت السكين على خد ياسر : الحين اخذ حقي

ياسر بهاللحظة خاف : اتركيني يامجنونة

روان وملاك وسارة : هههههههههههههههههههههههه

سارة باعدت وقطت السكين بالأرض : فارس خلاص بلغ وزير الداخلية و وزير المالية يتصرفون

الشباب فهموا انه مقلب : هههههههههههههه

روان : ثلاثة واحد هووو

وطبعا فارس قال لأبوه وابو ياسر وأخذ ياسر تهزيئة محترمة


يتبع\\\





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أنتثر, مكتملة, الشوق, يهزها, عينك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:21 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.