آخر 10 مشاركات
216 - قيود من رماد - ليز فيلدينغ -أحلام جديدة (الكاتـب : monaaa - )           »          202- لن تعيده الاشواق - لي ويلكنسون (الكاتـب : Gege86 - )           »          343 - جزيرة الحب - جانيت هامبتون - م.د ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          246 - عروس تنتظر الدموع - جانيل دينسون (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          341 - خيانة حب - كاي هوجز - م.د** (الكاتـب : عنووود - )           »          18- الدوامة - شارلوت لامب (الكاتـب : فرح - )           »          6 - كذبة واحدة تكفي - كارول مورتيمر (الكاتـب : فرح - )           »          13- نجمة الجراح - كارول مورتيمر (الكاتـب : فرح - )           »          354 - الحلم و الحقيقة - هيلين ستراسر - المركز الدولي** (الكاتـب : angel08 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-13, 09:30 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 بين بوظبي و جدة مسافة قلبين / للكاتبة مريم العصري ، مكتملة


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/7.gif');border:10px double purple;"]




بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
بين بوظبي و جدة مسافة قلبين
الكاتبة / مريم العصري



قراءة ممتعة لكم جميعاً......


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 15-11-13 الساعة 09:58 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-13, 09:31 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ولصوت الحب حديث . . مع قسمات الأرض وأركانها . .مع بتلات الورد وأغصانها . .مع ملامح الوجوه وأسرارها . .معي .. و معك .. و معكم . .
شيء من حوارات ما نسيها القلب قط . . سـ أُدونها هنا بحب . . و أهديها لقلبيهما !

عاشقيين أحمقين . . جمعهم مطار هيثرو في شتاء 2008 . . كان شتاءً بارداً . . فجأةً غدا دافئاً يكسو أطرافه الحب . . طيار سعودي وسيم . . عمره ستةٌ و عشرون عاماً . . و بنتٌ إماراتية عمرها سبعةَ عشر عاماً . . مملوح ذو ملامح جذابة . . قصيرةٌ نوعاً ما بيضاء ذات صوت جميل . . كيف و لماذا . . لا أدري . . هما من يعرفان ذلك . . وحدهما من يدريان ! . . و أنا لستُ سوى كاتبة أنقل تفاصيل حب دافىء . . أتمنى أن تستمر فصوله مدى العمر . . و يتوج ببيت مترامي الأطراف و ضجةُ أطفال . . كأمهم في الجمال و كأبيهم في الصفات . . أحلام تسطر . . ربما لن تتحقق . . لكنها سوف تظل في الذاكرة للأبد بكل التفاصيل .. و ستبقى شيئاً مخلداً لن ننساه ما حيينا . . لها و له . . كونا بسلام و عيشا بحبٍ إلى حيث لا نهاية . . فقط كونا بخير . . فكرا بالحب و كيف يكبر . . به و حسب !

،


القصة ما بتكون قصة !
كنوع من التغيير بتكون القصة عبارة عن (مكالمات) و ها (المكالمات) بتكون هي البارتات ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-13, 09:33 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


المكالمة 1



حبيبتي غيورة مره !



هو : ليه سكتي ؟
أنا : تدري الساعه كم الحين ؟
هو : في بوظبي و لا جده ؟
أنا : وين ما تبى !!
هو : في بوظبي تكون 3 بعد النص بشوي .
أنا : تعرف عندي امتحان بكره ؟
هو : أفا . . ليه ما قلتي لي ؟
أنا : إنت بتسافر صح ؟
هو : حياتي كلها سفر !
أنا : هالمرة على وين ؟
هو : ملبورن .
أنا : و المضيفات حلوات ؟
هو : مدري يمكن . . بس عندي أحلاهم .
أنا : منو هي ؟
هو : وحده في بوظبي !

أنا : ذنبي إنك طيار !
هو : و ذنبي إنكْ غيورة مره !
أنا : . . . . تحبني ؟
هو : إلا أموت فيك يا بعدي !


سكون . . سكون . . لا داعي لمعرفة ما حصل فيما بعد !






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-13, 09:34 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


المكالمة (2)
قلبي و لا طيارة !




أنا : ليش ساكت ؟
هو : وش أقول !
أنا : قلت عيال عمي بيون ما قلت بيملجون !
هو : أصلاً وش باقي يغير يسوون كذا !
أنا : إنتْ غبي !
هو باستنكار : و الله !
أنا : مستحيل أشوف حد غيرك !
هو : وش يضمن لي ؟
أنا : قلبي بضمن لك. .بس أنا شو يضمن لي ؟
هو : وين الثقه ؟
أنا : أسكت عيل !
هو : هيي , لا تزعلين أنا بس. .
أنا : بس شوه ؟
هو : أغار حبتين !
أنا : تدري . .
هو : لا مدري , علميني . .
أنا : لا ما بعلمك !

هو : ليه ؟
أنا : لأني بدرس !
هو : صدقت !
أنا : أقوول .
هو : لا تقولين !
أنا : اشتقت لكْ . . مافي طياره يايه صوبنا ؟
هو يضحك : لا . قلبي جاي تبينه ؟
أنا : لا !
ابتسمت و أقفل الخط ! . . خطوط الاتصال دائماً تقطع متعتي بإغاضته !





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-13, 09:35 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


المكالمة (3)

وين الجواب ؟


أنا : شو فيك ؟ , جنه معدل الغيرة زايد عندك حبتين !!

هو : لا أبد . . بس إنتي تشوفين كل شي عادي !
أنا : لا تكابر !

هو : ما أكابر !
أنا : شو فيك ؟ , صار شي ؟

هو : أحبك . . متى راح تستوعبين ؟
. . . سكوت !
هو : متى ؟

أنا : أرجع جدة بعدين خير !

هو متنرفز : عندي رحله الحين . . مسافر !
أنا أقلده : الله معك !

. . . و سكر !



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-13, 09:36 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


المكالمة (4)
قلبي طيّاره و حبك الـ run way . . !


أنا : ليش متصل ؟ , هب ع أساس عندكْ رحله و مسافر !!
هو : إيه . . بس ما ودك تعرفين وين ؟
أنا : وين ما رحت الله وياك !
هو : أجل كنتْ متصل أقولك . . لكن الظاهر ما هو هامك !
أنا بسخريه : توني راده من المدرسه و مصدعه يعني مالي بارض !!
هو بنبرة حزينه : وش أخبار الرياضيات ؟
أنا : زفت !
هو : ليه ؟ , طول الليل كنتي تدرسين !!
أنا : ما أدري . . ما قدرت أحل شي !
هو : اسمعي . . أبغى أقولكْ شي .
أنا : غازلتك مضيفه بعد !!
هو : وراك ما عندك سالفه غيرهن ! , يا بنت أنا أحبك إنتي و بس !
أنا:..................
هو : قلبي طيّاره و حبك الـ run way . . ! و اهبطت مقاديري بوسط قلبك !
أنا:..................
هو : شوفي . . بسألك . . ما وحشتك ؟
أنا : لاء ! ~ تعودت على بعادك !
هو يبتسم : برجعتنا راح نوقف في دبي .
أنا : قووول و الله , في ذمتك ؟
هو : إيه , و ما راح أرجع ببقى يومين في بوظبي .
أنا : صدق و الله ؟
هو : ما قلت لكْ ما أقدر أعيش بدون عيونك .
أنا : ياخي أحبك!!
هو : ما أبغيك تندمين لأنك حبيتي سعودي .
أنا و أنا أضحك : مستحيل أندم . . كل شي صار يشفع لك !
هو : عسى الله لا يحرمني منك !
أنا : و من طلتك فديتك !
هو : نلتقي حبيبتي . .

ابتسمت بخجل . . و عم الهدوء و السكون !


شيء أخير أريد أن أقولهُ لكم .. ما يكتبُ هنا .. واقع !






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-13, 09:37 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


المكالمة (5)

طيار سعودي وسيم !

هو : تذكرين كيف حبيتك ؟
أنا : هيه . . تتوقع بقدر أنسى !!
هو : تذكرين . . في مطار هيثرو . . قبل سنتين . .
أنا : كنت رايحه عند أبويه مع أمي في جدة . . و لسوء الحظ ما كان في حجز إلا ع الطيران السعودي !
هو : وش شفتي ؟
أنا : واحد مليح . . المضيفات يغازلونه !
هو : و بعدين ؟
أنا : خزيته بنظرة و ابتسم . . صدق وقح !
هو : وش صار بعدها ؟
أنا بتأفف: لا تقعد تنبش الماضي الحين .. و الله ما أذكر غير إنه الحين حبيبي !
هو : تحبينه ؟
أنا لازلت أتحرطم : بدر إنته و أسألتك ترفعلي الضغط .. هيه .. هيه يا سيدي المحترم أحبه و أكثر من ما يحب الطيران !
هو : و سمعة الطيارين في السعوديه ؟
أنا : ورى ظهري .
هو : أول ما أشوفك بكره . . بغمض عيوني و أحلم بشي !
أنا : لا تتهور ! , بكون مع بنات خالوه .
هو : لا , لا تخافين , بترك التهور لكْ !
أنا : يا الشيبه ! , شو تتوقع مني ؟
هو : و لا شي غير كلمة أحبك من شفتاك لقلبي !
أنا استحيت: وراك رحلة من ملبورن لييييين دبي . . روح أرقد !




ضحك ضحكةً جلجلت أعماق سكون خافقي !
يال حماقتي . . لكنني حقاً لم أحب رجلاً و حسب .. بل طياراً سعودياً وسيماً يأسرني بهمسه
!




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-13, 09:38 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



المكالمة (6)
(غضوا البصر عني . . تراني حلاله ) !



أنا : إنته واايد متهور . . دخيلك !
هو : وش فيها ؟
أنا : مهمه مستحيله !
هو : ليه ؟ , تحسبين توم كروز مثلاً !
أنا أضحك : مااا يخصه . . يا المتفيج !
هو : اسمعي . . أنا ماني جاي دبي كذا أشوفك من بعيد و أروح !
أنا : عيل شو تسوي ؟
هو : كوب لاتيه واحد في Gloria Jean's !
أنا : تخبلت إنته و لا ضربت فيوزاتك !! . . البلاد طول بعرض قوطي تونه وين تباني أتلاقى وياك و لا بعد أيلس وياك في الكوفي !
هو : و من اللي بيعرفك ؟
أنا : أنا أتغشى بس ما عندي القناع الخفي !
هو : يا شييين عنادك ! . . طيب عزلنا ما نبغى كوفي بس أشوفك و أكلمك !
أنا : فدبي بس . . أما بوظبي لاء !
هو : أصلاً ماني بقاعد . . برجع جدة على طول .
أنا : كانن 3 أيام . . خلاف week end و الحين بترجع . . باجر بتقول ما بيي !
هو : لا تخافين , ماني مهون لكن إنتي اللي لا تخونين و ما تجين !
أنا : لا لا من ها الناحيه لا تمتحن .
هو : وش ؟
أنا أضحك : يعني لا تحاتي تطمن!
هو : أدري بس أستهبل . . و لا تنسين سويلي قاموس !
أنا : يبغيلك . . الحين قمت أخورها و أرمس سعودي . . و إنت لين الحين ما لقطت كلمه بدويه !
هو : وش عرفك ؟ . . أنا حافظ وش تقولين .
أنا : يلا خبرني .
هو : شعنه . . يعني ليه ؟ , بغام و لاطمه مدري وش هي لكنها سبّه . . كولي يعني عامل . . و بيدار يعني زارع و انجف يعني مل !
أنا : يا لبى قلبك , ما توقعتك حافظ !
هو : حرام عليك , سنتين شلون تبيني ما أحفظ !
أنا أتنحنح : أقولك . . أسمع قرقعه خاري . . شكلهم عيال عمي وصلوا !
هو : يووه ! , معسكرين ذول عندكم و لا وشو !
أنا : لا تتحرطم ! , أصلاً طيارتك بعد عشر دقايق !!
هو : و الله تبين الفكه ؟
أنا بغنج لأتدارك الموضوع : حبيبي . . يلا عاد . . تحمل على عمرك عدل و الله الله بعيونك و رحلة موفقه .
هو : شوفتك بكره تشفع لكْ !
أنا : أحبك !

و أقفلت الخطَ سريعاً . . وضعتُ الهاتف على قلبي الذي يخفق بقوة و أرسلتُ للجميع برودكاست بما فيهم العائلة و هو. .

(غضوا البصر عني . . تراني حلاله ) !



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-13, 09:38 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


المكالمة (7)
مجازفة عمري و عمره !

أنا : مينون و متهور !
هو : ما اسمع منك غير متهور و متهور لدرجة صدقت إني متهور !
أنا : تدري بس لو حد بالصدفه انتبه إنك دخلت و لا أي شي جان أنا في عداد الموتى الحين !
هو : و الله ؟ , اتصل و ما تردين و أشوف بعد ساعه برود كاست تقولين فيه فالمستشفى و بعد تبيني ما أجيها !
أنا : خلكْ واقعي , يعني لو حد دخل و شافكْ شو بيكون موقفنا ؟
هو : لا تخافين , بنت خالتكْ كانت وافقه بره !
أنا : شووه ؟ , دودي كانت خاري ؟
هو : إيه , و هي قالتْ لي أدخل ولا يهمك !
أنا أضحك : جد مينون !
هو : من حبيتكْ تجننت , بس إنتي وش جاك فجأة ؟
أنا : ما أدري , المس هزبتني و قالت لي كلام هب حلو !
هو : وراكِ صرتي كذا ! , ما أبغي حبيبتي كذا !
أنا : سوري , خربت عليكْ فرحة اللقا !
هو : ما يخالف , كنت أبي أشوفك و شفتك .
أنا : وايد مستانس يعني ؟
هو : تعرفين قد أيش فرحان ؟ , ما راح تصدقين , بس لو كنا متلاقين في مكان ثاني ما كنت بكون قريب منك !
أنا بخجل : و انتهزت الفرصه و خذت راحتك !
هو تنحنح : أقولكْ , أنا ماني مسافر إلى ما تطلعين من المستشفى .
أنا : يا حبيبي و الله أحبك !
هو : لأني سعودي و لا طيار ؟
أنا : لأنك خذت فوادي !
هو : جد و الله تحبيني ؟
أنا : و الله لو ما أحبك يا شيخ جان ما جازفت مجازفة عمري !
هو يضحك . . أنا : أييه لا تضحك تراني تعبانه عادي أصيح الحين !
هو بخوف : لا لا كله و لا دموع حبيبة قلبي .
أنا : بس , استكت وايد خذت راحتك !
هو : ريحة دهن العود في شعرك .
أنا : مخمرية , مخمريه !
هو : إيه , هاذي هي !
أنا : و بعد تروحت و تميت تتروح !
هو : قعدت أتأملكْ ربع ساعه بعدين صحيتك !
أنا : قول بلاه الريال من رغته قام و ظهر ! , ثرك شبعان طماشه !
هو ضحك و من خاطره .
أنا : أدابي لك أسبوع ما برمسك !
هو ظل يضحك ! أنا بغياض : شفت الـ dp مالي ؟
هو : إيه وش فيه ؟
أنا : بن عمي اليوم يايب لي ها البوكيه !
هو تنحنح : و بعد ؟
أنا : يحليله يايب قوم يدوه من العين و مأخر شغله عشاني .
هو : و بعد ؟
أنا : و ياب لي ورد و يب لي كيك من كافيّه المفضل .. لابريوش قلت لك أحبه وايد .
هو : و بعد ؟
أنا : و من البارحه ما رقدت .
هو : ليه ؟
أنا : ماشي , يتراولي كنت ويا حد أحبه و أتمنى قربه . .
هو : إيه !
أنا : ياخي وجوده في حياتي يسبب لي أمان ! , أحس بدفى صوته لو هو بعيد !
هو : يا شييييخة !
أنا : و أزيدك من الشعر بيت . . رغت بنات خالوه من الحجره و قعدتهم تحت كله عشان أكلمه الحين !
هو فهم !! : و هو يحبك . . و جاي لك متعني من شافك ما قدر يقاوم !
أنا بحيا : ما يخيل !
هو : و هي ما تخيل بعد ! , سارقه قلبي و تحب تغيضني و تتغلى علي !
أنا : أشششش .
هو : ليه ؟
أنا : اسمع دقات قلبي !
هو : ليه ؟
أنا : بتقولك أحبك !
هو : و أنا أحبها أكثر !
أنا : حبيبي . . تحمل على عمرك !
هو فهم قصدي : و إنتي بعد . . و متى ما يصير لكْ وقت طمنيني !
أنا : يلا الله يحفظك. .
هو : موعدنا الليله .. لا تنامين !
أغلقت الخط على ضجة العائلة . . و وضعت يدي على خدي و ابتسمت. . قُبلته البارحه لن أنساها !



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-13, 09:39 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



المكالمة (8)
ما تقدر تلم شتات الثقه بعد ما ينتثر !

أنا : ليش ما خبرتني ؟ , إنته شفت ويهي يوم شفتك فويهي !!
هو : الشقه للوالد و الله مو لي !
أنا : بس عمرك ما يبت لي طاري إنه عندكم شقه في الـ jbr !
هو : لأنه الموضوع ما هو مهم ! , الشقة لأخوي ما هي لي !
أنا : أوكيه و إنته شو كنت تسوي هناك !
هو : إنتي ما كنتي بالمستشفى ؟ وش جابك لدبي ؟
أنا : ع هواي ! بتدخل في طلعاتي و دخلاتي بعد ؟!
هو : و أنا بعد في إجازة !
أنا : إنته قولي , شو كنت تسوي هناك ؟
هو : إنتي تكلميني عشان تفتحين لي تحقيق !
أنا : بعد لكْ ويه تعاشيني ؟ , و أنا المسكينه زعلت ولد عمي عشان خاطر حبك ! و أشوفك فدبي و مع شقرا !! و لا تقولي لا تسوين لي تحقيق !!
هو : إيش قصدك ؟
أنا : قصدي إنك واثق فيني و واثق من ناحية حبي لك . . بس اسمحلي أنا ما عدت أثق بك و لا بحبك !
هو : ليه ؟ , إنتي أكثر وحده تعرفين قد أيش أنا أحبك !
أنا : لا تقل لي لكن دعني أرى . . و لا ريت شي غير بابك المفتوح لكل رخيصه !
هو : كلامك كبير و يجرح !
أنا بدمعه : و أنا ما انجرح . . طلعت من سبيتار عشان أيي دبي و أشوفك . . و يوم ييت بسويلك مفاجأة تفاجأت بحبيبي الوافي طالع من الشقه اللي مجابلتنا و معاه وحده تضحك !
هو : يا ربي ! . . إنتي الظاهر بعدك تحت تأثير الدوا !
أنا : اسمعني . . كل الكسور تتجبر . . إلا كسر الثقه . . ما تقدر تلم شتاته بعد ما ينتثر !
هو : إنتي مضخمه المواضيع مره !
أنا : و إنته واحد لعاب و فاضي !

و أغلقت الخطَ و مشيت على الرصيف ألملم بقايا قلبي المحطم . . لم إرى إلا غبار سيارةٍ عرفتها من الرقم ! و بكل ضعف و غباء أرسلت . .


( أييه . . بدر لا تسرع ) !




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مريم, مسافة, مكتملة, العصري, بوظبي, رواية, قلبين

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:10 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.