آخر 10 مشاركات
أحزان نجمة ( تريش جنسن ) 446 ـ عدد جديد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          368 - رياح الماضي - بيني جوردان ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ربما .. يوما ما * مميزة و مكتملة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          زواج على حافة الانهيار (146) للكاتبة: Emma Darcy (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          597. آثار على الرمال - قلوب عبير دار نحاس (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-03-14, 03:31 AM   #21

غامضه
alkap ~
 
الصورة الرمزية غامضه

? العضوٌ??? » 312277
?  التسِجيلٌ » Feb 2014
? مشَارَ?اتْي » 554
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » غامضه is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك fox
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


روووووووووووووووووووووواي ة رائعة ارجو ان تكمله الكاتبة
لعل المانع خيرا ان شاء الله


غامضه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-14, 09:04 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اغلب الكذبات سيـأتي يوم وتنتسى ؟!!


"12"


خلف عنوان وجعـي خيبة فاقت الإختناق ..~






***
توعى على الايد اللي انحطت على كتفه ..رفع راسه وطالع بسلطان ..
سلطان والقلق واضح على ملامحه :وش صاار ..؟؟
سند سحب نفس :غايب عن الوعي اللحين ..مدري شلي صار له ..وكييف صار مدري ..
رجع اسند راسه على الجدار..
سلطان جلس جمبه :طيب وش فيه ؟؟وش اللي كان فيه متضرر يوم جبته ..
سند بسرحان :سوو له خياطه براسه ..الضربه جات بمنطقه حساسه بالدماغ ..وهو تحت الملاحظه اللحين ..
سلطان:وكيييف انجرح براسسه ..متخانق هو مع احدد..
سند:مدرري بالضبط وش صار صحينا لقيناه قرب البلكونه ودمانه تحته .."حط ايده على راسه "وربي ظنيته حاول ينتححر ..
سلطان طالع بسند ..ثم وقف :طبب قوم روح غير ملابسكك انا عنده اللحين..
سند ظل يطالع باللاشئ..في لحظه كان بيفقد كل شئ كل شئ بيروح من ايدهـ ..اخوهـ لو مماجابه في اللحظات الاخيرهـ كان ..ممكن الاضرار تتسبب في موته ..خاصه وانه فقد دم كثير..
سلطان:سنند قوم روح بدل ملابسسكك:انا عنده ماراح اترككه ..
سند:كلمت اهلي بيجون اللحيين وبيجيبون معهم لي غيااار..
سلطان ربت على كتفه :الله يسستر ..بسس..

***
مسكتت يدهـ :خلييل..انا موقصدي افرض علييك شئ ..بس وضع البنت صعبان علي مرهـ ..بعدين انت ليه تتخلى عنها بعد ماضفيتها ببيتكك ترميها بالشارع ..مو عادتك ياخليل ..
خليل ظل ساكت ..وهو يطالع بالارض ..متفشل من اخته وانه رفع صوته عليها ..
ماهر دخل وتدخل :وفاء لاتضغطين على الرجال خليه على راحتته ..
خليل طالعه:كلام وفاء اوامر ..ولها اللي تبي ..
وقف ومشى طالع من جناح اختته ..وبداخله ..يلوم نفسسه ..انه هو اللي تسبب في دخولها لهنا ..واللحين خروجها صعب ..لازم يظمن عدم زعل اخته منه ..بسببها ..
توعى على نفسه وهو واقف ..بنص غرفتها ..
كانت جوري واقفه قباله بس بخطوات بعيده عنه حيل..سحبت نفس ..وتنهدت وهي تشوفه قبالها ..
خليل رفع حاجب :وش عندكك ان شاء الله وش باقي ..تبين تطلعين من مشاكل ..
جوري :انت لازم تشرح لي وتسمع تبريري على اشياء واجد ..احنا صار لنا اسبوع من زواجنا ..وانت حتى ماقلت ليي ليه هالزواج ..
خليل تقدم منها خطوهـ:اولا ..مابي اسمع منك تبريراات ابداً..ثانيا ..مابي اشرحلك ظروف هالزواج ..وليه تم ..ثالثا..ان طريتي طاري زواج مره ثانيه ..راح تشوفينن شئ مايجوز لك وربي ..
تنببـه لبعد الجوري اللي كل مالها تبعد عنه وتنفسها يصعب ..خاصه وهو يشوفها صدرها يعلي وينزل من خوفها منه ..بسس ردها كان عكس تصرفها ..تماماً..
جوري:وش مثلاً بتضربني ..تراا ماصارت تفرق معي عاددي ..
خليل ضرب السرير برجله :لاء تراا في اساليب ثانيه ..اقدر عليها فاهمـه ..ولا تنسين ..تراااني المتفضل على اهلك بالبيت اللي هم فيه ولو بغيت ..اقدر اطلعهم اليوم منـه ..بس رأفه مني ..مخليهم يسكنون فيه ..
تركها ومشى طالع من غرفتها ..ودخل جناحه وسكر الباب ..
طلعت كل الهواء اللي تقدر عليه ..وهي تتهاوى على الارض ..مواجههتته متعببـه حييل ..متعببه ..ماهي عارفه حتى تتكلم معاه..وتعرف ..وش يبي منها ..بالضبط ..

***
وقع على الورقه ..وهو يطـالع بالمالك الجديد..
مساعد :نايف مثل ماقلت لك ..اذا تبي الدوام هنا..
نايف :لاء ..اسمحلي ..
كانت هذي اخر املاك تخص ابوهـ ..وكل اللي بقى ..هي باسم شخص واحد ..جوري ..
حس بالحقد على جوري من جد وجديد ..كيف ابوهـ يسجل نص املاكه ..باسمها ..
والشركه ..راحت وغرقت بالديون ..القصر راح ..الفلل راحت ..بقى لهم الفله الصغيره اللي هم عايشين فيها..ولا بعد باسم جوري ..
ركب السيارهـ ..واشتغل معها الراديو ..
ومعها على صوت منيف ..
ماقدر يحركك وهو يسمع منيف ..يتكلم ..عن الالم ..
منيف :المكـان يضيق ..الاشخاص ماهم اللي تعرفهم ..تطالع بوجيهه من بعيد ..عارفها بس تقرب تستنكرهـا ..تحس انك غريب ..في عالم بروحكك ..تبي من يمسح هالالم منك ..تبي من يعرف لكك ..تبي من يحس فيك ..يمكـن تلقاهـ اقرب من انفاسك بس انت مو شايفه ..ويمكن يكون ..انت عارفه ..بس ماتقدر توصله ..ويمكن يكون هو مايبيك توصله ..تتمسكك باصغر خيط ..على انه امل ..وتفرح بابسط شئ ..على انه انفرج الالم ..تبتسم وتبتسم ..وتبتسم ..وورا ابتسامتك ..انكسار..تبتبسم ..ورا ابتسامتك احيانا دمعه ..هذا اصعب شعور تخفي الالم ..بداخلك ..وانت بمكان يجمعك مع اشخاص كانوا في يوم احن عليك من نفسسك ..لكن هالمكان بدا يضيق ويضيق عليك ..فمن غير شعور تطلع منه ..وتطلع من حياتهم..وتصير وحيد مع المك..رساله ..مني لكل شخص ..ولي في المقام الاول ..تقدر وتقدرين تعيشون مع الالم ..يقدرقلبك يتحمل ..هالالم ..صحيح ابتسامتك راح تذبل ..واحياناً..راح تختفي ..بس حاول تتحمل وتتحملين ..وتتمسكون بخيط الامل الوحيد..عشان ماتصير وحيد ..

سكر الراديو ..ومشى :هذا اللي فالح فيه كان نصحت نفسسك ..منيف بيك ..تنصح الناس ..كان عفيت عن ابوك وماخليتته ..كان ..وقفت معي اللحيين .."مسح دمعته قبل لاتفر "
***
طالع فيه ..وظل ساكت..
سند:ممكـن اعرف وش اللي صــار ..
اياد ظل ساكت وهو يطالع في سند ..من غير هدى ..
سند جلس قباله ومسككه من كتوفه :اياد ..ليه منت واثق فيني ..
االوضع كان هادي من جهه اياد ..ولاجواب ولا اي تاثر..
سند:اممك بالغرفه اللي جمبكك تعبت وجابتها امي هنا ..يعني عشانها ..
انفتح الباب بهذي اللحظـه ..ودخل منه الدكتور ..
د:شخباركك اللحيين اياد ..
وقف قباله وابتسم ..
سند :متى اقدر اطلعه من هناا ..
د:التحاليل مابعد تطلع من المختبر اذا..
قاطعه سند:تحاليل ايشش ..
د:اخذنا له تحاليل ..ونتايجها راح تطلع ..
سند:ماله داعي دكتور واحنا ماطلبنا هالشئ ..وبنمشي اللحين بعد اذنك ..
د:اخوكك محتاج للراحه ..ومقدر اطلعه ..الا على مسؤليتك ..
كان سند فصل الاجهزه عن اياد..
د:سنند انا اتكلم ..
سند رفع راسه وهو يوقف اياد:انا اتحمل كامل المسؤليه ممكن نمشي اللحيين ..
وقفه على رجليه ومشى طلع من المكان ..شاف اخته فرح عند باب الغرفه الثانيه واقفه ..
فرح جات لعندهم:سننند شفيكم طلعتوا خالتي جاييه بتشوف اياد ..
سند:تعالوا للسياره انا بنتظركم هناك ..
فرح :بسس ..
مشى سند:لاتتاخروون ..
كان اياد متمسكك بسند ..ورجيله مو حاملته ..بصعوبه الاثنين وصلوا للسيارهـ ..
دخل اياد للسيارهـ واتجهه لمكـانه ..
سند سحب نفس وهو يحاول يضبط حاله ..اكييد راح يعرفون كل شئ عن اخوهـ ..انا لازم ..اسفرهـ يتعالج باقصى سرعه ..
اياد مو لازم يظل هنـا ..في لحظه تفكير سند ..ولحظـه سرحان اياد ..دخلوا للسيارهـ ..
فرح :وصلنــا ..اخيرا وقفت السياره بعيد مرهـ سند ..
ام اياد مسكت كتف اياد :ايـاد ..يمـه انت بخيير ..
ام سند طالعت في الاثنين ..في شئ صاير اكييد ..
سند:خالتي ..اياد بخيير ..ومافيه الا العافيه ان شاء الله ..
ام اياد براحه :الحمدلله ..
ظلت ايدها على كتف اياد ..
****
جلس جمب ولدهـ:وش قررت ..
خليل طالع ابوهـ:تحت امرركك يبـه ..
بوخليل :ابي اسوي الحفله كبيره..
خليل :يبــه لاتنسى انا شخص كنت متزوج ..وعندي بنت ..خل الحفله مره وحده عرس ..
بوخليل :عرسسك الاول ماينحسب ياخليل ..لا انا حضرته ..ولا احد من هلك حضرهـ ..
خليل :يبـه ..
بوخليل:انا ابي افرح فييك ..
خليل طالعه :اللي يريحك يايبـه ..بس خله ..بعد اسبوعين ..
بوخليل :خلااص اجل بكرهـ ملكه ..عاديه ..ويوم الحفله تلبسها الدبله ..
خليل :اللي يريحك ..انا استاذن يبـه ..بروح اشوف غزلان ..
بوخليل :اذنكك معكك ..
وقف خليل ..وطلع مع المصعد ..لفوق ..اول ماوصل ..لجناح بنتـه كان يسمع صراخها على الخادمه ..
خليل فتح الباب :غزولـه ..
غزلان لفت بسرعه وطالعت في ابوهـا لكـن سرعان ..ماعطته ظهرها ..وجلست على الكرسي:قلت لك مابي هذا الاكل بتعشى مع عماتي تحت ..
خليل دخل وامر الخادمه تطلع لبراا ..
جلس على الارض عندها بحيث انه صار بمستوها :حياه ابوها وش فيها ..
غزلان ساندت ظهرها وتطالع فيه بنظرات غريبه ..
خليل لفها عليه بجسمها :وش فييك ..
غزلان :ابي ارجع لخالاتي ..
بلع خليل ريقه ياربي ياغزلان ..لاتصعبينها علي ..
غزلان :انت ماتجلس معاي ..جدي يحبني ويجلس معي
خليل :وانا بعد احببك..ماتبين تجلسين مع بابا..
غزلان:ليه انت تجلس معااي ..
خليل سحب نفس وطالع فيها ثم حضنها ..
****




بعضُ الأحزآن لـآ تَحتآجُ حُلولاً
هِيَ فقطْ تَحتآجُ لِ كفٍ صديق يربتُ على كتفك
يقولُ لَك : أنآ أشعرُ بِك ~?



كانت مسنده راسها على الدريشه ..وتطالع بالحديقه والجلسه اللي متجمعين فيها ..اهل خليل ..
في عيونها اهلها وجمعتها معهم ..وكييف كاننت تساتنس على ابسط شئ منهم ..
تذكرت عبدالله والبندري ومنيف ونايف ..وحتى عمتها مع انها ضرتها دائما ..
غمضت عيونها لوهله تحاول تجمع صورتهم بعينها وتحفظها ..لفت على الباب اللي انفتح بسرعه..
نست تمسح دمعتها ..وطالعت بجهه الباب ..كان خليل ..واقف يطالع فيها..وتقدم ..
خليل :ما امرتتك ..ان شفتي اتصالي تجيين لي تركضين ..لو ايش يكون بيدكك ..
جوري طالعت فيه بنظرات ..قهرت خليل اللي جاءلعندها ..بخوات غضبانه ..كانت تطالع بخطواته ..وهي ترجع لورا ..الين مالصقت بالجدار ..
خليل وقف قبالها ..وطالع فيها ..جوري ماتزحزت من قباله ..
خليل :انتي شكلك ..ماعرفتي وش ممكن اسوي فييك ..
جوري لازالت مانطقت بحرف وعيونها ..بس تطالع بالجهه الثانيه ..
خليل بعصبيه بس يصر على اسنانه :اذا اهلك ماعرفوا كيف يربوننك ولا تربيتي في مكان محترم تراا اربييك من جديد ..
جوري هنا عصبت من كلمته ..خاصه وانها عارفه وش مغزى كلامه ..بعصبيه رفعت ايدها وتوها بتهوي بكف على خد خليل الا ان ايد خليل كانت اسرع ومسك ايدها ..لفها هي ويدها..صارت معطيته ظهرها ..
خليل:قلت لك انا اربييك ..لأيه ماتطيعيين ..
جوري كانت تتالم بس مابينت له هذا الشئ ..ظلت مغمضه عيونها ..ومنزله راسها..ودمعتها اللي من كم يوم ..ماجفت في هذي اللحظه جفت ..
خليل قرب من اذنها:وبعدين ماخبرت الجاريه لها وقت راحه ..
انتفضت من قرب انفاسه منها ..ومن كلمته ..
رماها من ايدهـ ..:انزلي تحت ويا الخدم..جهزي اغراض الحفله بكراا..
جوري لفت وطالعت فيه كانت تحاول تظل القويه قباله..
خليل كان مقهور من نظراتها تركها ومشى من عندها طالع من الغرفه ..
جوري جمعت نفسها..وحاولت تلقط انفاسها الضعيفه ..وهي تستند على الجدار..
***
عند خالد ..
رفع الجوال :الووهـ ..
فواز بقهر:ااانت يعني تبي تفقع مرارتي ..لي ساعه اتصل علييك ليه ماترد علي هااهـ..
خالد:كنت شوي مشغول مع خالي ..امرني ..
فواز سحب نفس:انتت متى ناوي ترجع هاه ..شوق بكرا ملكتها ..وانت مو هنا ..
خالد:فواز امي تعبانه ..
فواز:انا عارف انها تعبانه ..بس دق طمننا ..
خالد:طييب ..
فواز:شفييك ؟؟
خالد:ابوي ماكلمك فواز؟؟
فواز ارتبك:هاه لاء يكلمني ليه ..انت لو تدري انا قاعد ااغطي علييك اللحيين مداوم بالشرككه ..وشوف الساعه كم ..
ابتسمم خالد:هذاا مكانك بععد..
فواز تنهد:اسككت بسس ..انت مدري شلون مستحمل هالشغل ..والله جاني النوم اليوم بالاجتماع مع ابوي ..
خالد:تعود يا اخي
فواز:خلوود شوي واكلمكك..
خالد:طييب..
سكر خالد الجوال ولف على امه اللي طلعت من الحمام ..:خلصتتي يمـاه ..
ام خالد:ايه خلاص..
قرب منها خالد ومسكك ايدها ومشى معها طالعين من الغرفه ..
***
في يوم الخميس ..


شوق حطت الفستان على السرير ..وهي تطالع في ارجاء الغرفه وش اللي ناقص ..
ديما :شوواق ..
شوق:همممم ..
ديما طالعت فيها :شفييكك سراححانه ..يختي من جلستي وانتي مو على بعضضك ..
شوق طالعتها وجلست على السرير:ديما ..وش رايك تقوميين وتشوفين انغام ليه ماجاات ..لاني ملييت وانا جالسه فاضيه ..
ديما طالعت بساعتها:تو النااس على جييه انغام اللحين الساعه 1 ..
شوق:قوومي وانتي سااكته ..

طلعت ديما من الغرفه وظلت شوق جالسه وهي متوترهـ ..
اليوم هو اليوم الي بتملك فيه على خليل كم لهم مخطوبين ..ومحجوزه هي له ..من سنين ..ويوم فقدت الامل ..
ومال قلبها لشخص ثاني ..يرجع ..ويبي يتزوجها ..او هي رغبه عمها اللي توه طالع من السجن ..
الزواج بهذي السرعه اكثثر ما مخوفها من هالعلاقه الجديده اللي راح ترتبط فيها ..
***
ام اياد وقفت :سننند مابي ولدي ينفضح ..والككل يدري عنه ..
سند تنهد:خاللتي من مادرى عنه ..انا حتى لو بعت اللي عندي ..ما بيكفي لعلاجه بالخارج ..هن اضمن ..
ام اياد:انا بكلــم اخوااني وهم بيسااعدونااا ..بسس لا تودييه بمستشفى بالسعوديه ولدي بيضييع اذاا ..مستقبله بيتحطم ..
سند جلس عندها :اي تحطم ..اكثثر من اللي هو فيه ..لا انا ولا انتي ..ولا احد عارف وش اللي يصيير له ..صدقيني ..انا خايف على حياته ..اكثر من خوفي على اي شئ ثاني ..
ام سند:طييب لييه ما تكلم عمك بو خليل ..يدخله بالمستشفى اللي فاتحه خليل ..
سند:وانا وش يضمني انه فيه احد يقدر يعالجه هناك ..بعدين يمـه ..انتي عارفه عمامي ..مابي ادخلهم بشئ ..مشكله اياد انا بحلها ..
ام اياد :طيب ما بيه يبعد عني ..خله جمبي ..
سند:خااالتي ..انا ماراح اخليه لحاله ..انا برووح ويااهـ ..
ام سند:اياد موضايع ..ياتهاني ..

على السرير منسدح ويسمع النقاش اللي دااير بينهم ..وغصه بداخله يحاول يخفيها..مايبي دموعه تطلع ..يحاول يخفيها ..عنهم ..

قام بصعوبه من مكانه..وهو يتساند على السرير..مشى طالع من الغرفه ..فتح الباب ..كل اللي بالصاله التفتوا لجهه الباب ..يشوفون من اللي فتح باب غرفه اياد ..وتفاجئوا منه واقف قبالهم ..
ماطالع فيهم ومشى ..بخطوات متارجحه ..
سند وقف هنا :ايــاد..وين رايح ..
اياد مارد عليه ..ومشى بنفس خطوات المتعثره ..وقفت قباله هنا امـه ..
ام اياد:ووين ناوي تروح هااهـ ..
اياد طالع فيها .. ثم تعاداها بيمشي من جمبها ..مسكت ايدهـ ..ودمعتها بعيونها :ايـاد ارجع لفراششك ناام ..انت للحين تعبان ..
مسك ايدهـا وشالها من على ايدهـ بقوهـ ..:انا اعرف لنفسي مو بزرر..
صرخ سند فيه :اااايـــــــــاااااادددد. .
تقدم منه وصرخ فيه باعلى :لمــا امكك تكلمك طالعها ..واصحى مرهـ ثاانيه ..تعاملها بهذي الطررييقه ..ولا ..
اياد:ولا ايييش هااهـ ووش بتسووي يعني ..
سند مسكه من قميصه :ايااد اقصصر الششر ..ولا تحدني اسوي شئ مايعجببك ..
ام اياد مسكت ايد سند :سنند يمـه اترركه ..خلاااص انا بكلمه ..راح يفهم ..
اياد لازالت عيونه بعيون سند اللي منصدم ..ومستغرب ..لييه نظرات الكرهـ اللي بعيون اياد ..لييه ؟؟
ترككه ..وهو لازال بحاله الذهول ..
ام اياد مسكت اياد ..وهي تمسسح عيونها من الدموع:تعاال معااي ..ايااد ..
اياد مشى معاها ..ودخلوا الغرفه ...سكرت الباب :ايــاد يمـه ..لييه تسووي كـذاا ..
اياد جلس على السرير وهمس :لييه رجعتتي ؟؟
ام اياد تقدمت من عنده وسالته باستفسار:ايييش؟؟
اياد لف عليها وصرخ :لييييييييييه رججعععتتتي هااهـ ..كااان رحتتتتي ومارجعتتتي ..كان تركتيينـا بحالنـا ..لو مارجعتتتي كان هو بيينا عاايش ..بسس بسبتكك انتتتي رااح .."مسكها من جلابيتها"..اتركيييني بحااالـــي لان الحرمــه اللي مثلك مو ممكـن تكوون ام او حتى زوججـه ..
ام اياد فتحت عيونها على وسعهم ..تحاول تستوعب الكلام اللي يقوله ولدهـا ..ما امداها تستوعب الا اياد راميها من يده ..
اياد جلس على الارض ودمعه نزلت من عيونه :ججدي غصببك علييه ..انا وش ذنببي ..خخوالي مايحبونكم انا وش ذنننبي ..ليييه جبتينني مدااام انك ماتبيني ..هااهـ ..
ام اياد دموعها على خدها وهي تطالع في ولدها :ايــاد..
اياد عيونه يطالع بالارض مو قادر حتى يطالع فيها :قبــل حتى ماتشوفين وجهي رميتيني ..
ام اياد حطت ايدها على وجهها:اياااد بسس ..
اياد لف هنا وطالعها بغضب كبير:ليكون في ببالك ما ادري عن شئ ..عرفت كل شئ ..كل شئ..


طالعت فيه امه والضعف يغطي على ملامحها اكثر واكثر ..
ماتوقعت ولا واحد بالميه ان سبب بعد ولدها وهجرانه لها هالسبب ..
السبب اللي حاولت تخفيه ..كل هالسنين ..

سند كان واقف عند الباب ..ويسمع الحوار اللي داير منصدم ..


***
الاوراق منثوره في كل الغرفه ..ولازالت ايدهـ تاخذ من الاغراض وترمي ..
رمى علبه الاقلام على الجدار ..في اخر امل له ..
دخلت الغرفه وطالعت بالكركبه اللي صايرهـ وبصدمه وتفاجئ سألت :وش السالفه وش صاير بالغرفه ..
نايف طالع بالبندري ..وجلس على المكتب وبقل حيله :كل شئ كل شئ ..رااح كل شئ ..مافي شئ نملكه اللحيين ..حتى هذا البيت اللي ضافنا ..متفضل عليه خليل ومرته علينا ..كلها كم يوم ..ويجي هو وياها ..ويطلعوونا مننه ..
البندري تقدمت من عنده وجلست على اول كرسي قابلها:طييب والششركه ..والبنك ..والاراضي ..
نايف طالعها:كلهم ..راحواا ديوون على ابووك ..غييير اللي اخذهم خليل ..وغيير اللي ابوك سجلهم باسم جوري..مافي شئ ..مافي شئ ..
البندري بدمعه:يعني وش بيصيير لنا اللحيين ..وش بنسووي ..ويين بنرووح ..
نايف تدارك نفسه وانه تكلم مع اخته البندري ..مد ايدهـ ومسسك ايدها:دام راسي يششم الهوااء ..لاعااد اشوفكك تنزليين دمعتتك ..
البندري:وانت وش بيدك ياخووي وش بيددكك ..كل اللي عندنا راح ..
نايف :واناا برجعه ..حقنــا برجعه ..برججعه ..بالطيب بالغصبب راح يرجع كل شئ لنـا ..راح يرجع ..
***
وفاء وقفت وطالعت فيها :خلاااص خذي اللي تبيينـه من الغرفه ..وبعدها اقفلي الباب وعطي المفتاح سوما ..
خذت جوري المفتاح من وفاء واتجهت ..بخطوات ضئيله متجهه ..للمخزن اللي انرمت فيه اغراضها ..فتحت البباب ودخلت ..
شافت اغرضها اللي مرميه على الارض ..ومبعثرهـ ..
اتجهت لهم ..وهي ترد الباب ..جلست على الارض ..فتحت صندوق ..كان محطوط بين الاغراض ..
عدلت جلست وهي تتلمس اللي بداخل العلبه بحزن ..
جوري بصوت غاص بعبرهـ :الامـان الوحيد اللي كان موجود بدنيتتـي راح ..مصدر قووتي ..راح ..قولي يبــه اللحين وش اسوي ..هااهـ ..لميين الجـاء ..لميين اشكي ..من ماهر اخواني ساعدوني ..بسس خليل محد منهم بيساعدني ..يبــه ..عياالك تبروا مني بس غمضتت عيونك ورحت ..كل واحد منهم همـه نفسسه وبسس ..شسووي لحالي ..مالي احدد ..مالي احد ..
تسندت على الجدار وهي تغمض عيونهـا وتحتضن صورهـ اخوانها ..
جوري:لو خليل لحاله كان هانت ..بسس عزوتي يبه كسروني ..عزوتي يبـه ..


في خارج وبالتحديد في الصاله:ماشاء الله تبارك الله ..عســاه مبارك ياخليل ..عساه مبارك ..كللللللوووويش ..
خليل طالعها :الله يبارك فيك الغاليه ..
انفال :عااد عطنـا ابتـسامه ..خلنـا نشووفها في هذا اليووم ..
خليل ماطالعها ومسسك جواله بيرفعه يتصل ..
انفال:على الاقل بسس اليوم خلنا نشوفها ..بس الييوم ..
خليل ابتسم لها وهو يطالعها..دق جواله اللي بيدهـ...رفعه :الووهـ ويينك فيييه ..لي ساعه من جهزت ..اقول اخلص علي..تعال بسسرعه..ايييه اييه مستعجل ..
وفاء ابتسمت وهي تطالع في انفال وتهز راسها ..وانفال شاركتها الابتسامه ..
***




كانت الاجواء هاديه ..واغلبها رسميه ..بين شباب العيله ..
يوسف بهمس :غرريبه عيال عمي مبارك ماجوا ..
تركي :اييه صحح وينهم ماشفناهم ..
يوسف :اخاف يكون صاير وياهم شئ ..اصلا لهم كم يوم مختفين من الاجواء ..
تركي :يمكن بيتاخرون ..
يوسف :يمكــن ..؟؟

بويوسف:عيــال مبارك ماجاو ..اخاف انه سند ..
بوسلطان:اشششش يافارس ..لاتفتح هذا الموضووع ..بعديين الموضووع انســى من زمـان ..
بويوسف :وش اللي انسسـى ..وانا اخووك ..لو انسـى كان شفت سند ..هنـا ..واهله معاه..
بوسلطان :لا تقلب المواجع ...
بو يوسف :بسس هذا هو سيف ..زوج بنته لواحد متزوج من قبل ..وتركك سند ..
بو سلطان :فاارس ..
بو يوسف :مرتين يردوونـه ..والله للحين الحسسره بقلبي على سند ..
بوسلطان سكتت عنه ..مايبي اخووهـ يفتح المواجع ويتكلم ..عن شئ ..هم مايقدرون عليه ومو قده ..

بوخليل حط يده على فخذ خليل:اخيييراً ارتحت ..ريحتني ..يا ابوك ..
خليل ابتسم له ..
بو فواز:الله يسعدهم ويهنيهم ياارب ..مبروكييين ..عاد هذي الغالييه ياخليل حطها بعيونك ..
خليل:ابششر ياعمي ..
فواز بهمس لخليل:عقبال عندي ..يارب ..
خليل:امييين ان شاء الله ..
فواز:الا تعاال خدامتك ..اللي عندك ..مرتبطه ..متزوجـه ..
خليل هنا لف وخزهـ بنظرهـ ..فواز ..منها ارتعب ..
فواز:بسس بسس لا تطالعنا بهالنظره توبه ..مانفتح فمنـا ..على خدمك ..والله ..
خليل لف بعيونه عنه ..يحاول يبعد صوره جوري من باله ..وده لو يقوم يخربط وجهه فواز لانه طراها هو ماصدق متى تناسى وجودها ويجيه فواز يذكرهـ ..
تركي ظل يطالع في الاثنين ويسمع بصمت ..ومركز اكثثر في نظراات خليل ..اللي كان يحاول يخفيها ..واضح ان في نظرتـه شئ ..ريح تركي ..على الاقل شوي ..هو كل خووفه على شرف خليل اللي مو مهتم ابد في زوجـته الاولى ..او اللي ممكـن تعتبر انتقامـه ..

هدوء هذي الليلـه ماكـان بس عند الرجـال كان عند الحريم داخل ..يبـاركون للعروس ..يهنونهـا ..
ومن طرف اخر ..كل وحده ..من البنـات جلست على جنب ..وعلى جوالها ..


ااًححتَاجكّ ( ? )..
وٍااَنَـا - ممّن زووٍد الإَْححتيَـاجَ ،$
تَبععثرٍتَ ../ إحتيَـاججاتِي


/..

أمينه..كانت تراسـل زوجهـا حامد ..تبي تكلمـه ..والثاني ..مايرد عليها ..او الارجح كـان متجاهل رسايلها ..بالرغم من انها ..تشوفـه متـصل ..

"حامد يعننـي مابتررد علي .."
"يعني افهم انكك ماتبي تكلمنــي.."
"خلاص اجـل ..تحمل اللي بيجيك ..استاذ حامد "

رمت جوالها على الطاوله ووقفت..وهي تحاول تخفي عبرتها بابتسامـه للاشئ ..
لو انها طاعته ..وسمعت كلامـه ..لو انهـا ما فرطت باخوته ..ورفضت حامد ..كان يمكـن انها تكون سعيدهـ ..ولو شوي ..
كان ممكـن تكون ..بين اخوانها ..تشاركهم بكل شئ ..
مو تعيش لوهم حب لمده شهر ..وبعدهـا تعرف حقيقه الزوج اللي كان يدعي المثاليه ..
بعد سنين الزواج من حامد عرفت ان حامد ..ماهو الا اسم ..لولد عم ..لكـن الواقع ..غيير ..من تتسكـر الابواب ..
ينتقل ..هذا الشخص ..ويجي مكـانه شخص ثاني ..
لو لا خجلها من خليـل كان رججعت لاحضان اهلها وتركتـه من زمـان ..بسس ..مالها وجهه تقابل ..اخوانها..بعج ما عارضتهم ..




- يعين آلله .. علىْ دنيآ تخليْ / خآطريْ مكًسورَ


منيره ..ماسكـه جوالها ..بس اذنها تسمع لسوالف هذي وسوالف هذي ..
كل اللي ماتبيه ..تعليقات البنـات ..على ملكتها القريبه من سلطان واللي راح تكون يوم الاثنيـن ..الجاي ..
على الرغم من تلاطيش الكلام اللي تجيها ..بسس كل اللي تقدر عليه الصمـت ..

أقسُم بْ من خلقنيُ و خلقكْ ,
تجآهليٌ لوجودكِ -"
يقتلني !
يقتلني !
يقتلني ! =(


منى ..ماكان في ابعد منها بالصاله ..معاهم ..جسدا بسس ..عقلها وفكرهـا ..مو معها ..تهز برجلها ..بتوتر ..
امانيها واحلامـها ..حياتها ومستقبلها ..كلها دفنتهم كلها دفنتهم ..من رفضت يوسف ..
بكــرهـ تكمل الذكرى 9 ليوم هلاكها ..
بكرهـ راح اكيد ترجع لها الذكرى بكل شئ فيها ..
بكرهـ وآه يابكـره..من اخر لقاء مع يوسف ..الدنيـا توقفت عندها ..
اصرار يوسف على حبها وتمسكـه فيها ..
اصراره على ارجاع علاقه انهدت من 9سنيين..
اصرار قلبها على حبه ..
كانت تحس بالبروده بداخلها ..وانها تبي تبكي ..وتبكي ..وتبكي ..
جوالها بين يدها كان يتصـل ..ويتصـل ويتصـل ..ويتصـل ..
كل الانظار اتجهت لها ..بالرغم من ان جوالها بيدهـا ..الا انها ماحست فيه ..
بالرغم من ان عيونها على يدها اللي ماسكـته مالاحظت انه يدق ..
منيره:ردي على جوالك منى تعب اللي يتصــل ..
ما انتبهت لها ..
منيره هزتها :منــاوي الجوال يدق ..
منى تنبهت وطالعت في منيرهـ وابتسمت :هـاه لا بسس "طالعت بالجوال ..الا رقم يوسف "..وحده من البنـات تتصـل علي ..مابي اقطع جمعتنا وارد عليها ..
منيره:حرقت جوالك مسكينـه ردي ..
منى ضغطت على زر الاجابه ورفعت الجوال :الوهـ ..
يوسف:...
منى بلعت ريقها :شفتي اصـلا شكل جوالها يتصل بالغلط ..
سكرت الجوال ..وحطته بالشنطـه ..وهي تحاول تسحب نفس ..يارب صبرنـي..





بين كل شوق .. وشوق ..
أحساس أوله الأرض وأخره السماء ..
وبين كل حنين .. وحنين ..
مسافة مرهقة تُسمى الأنتظار ..
وبين كل أمنية .. وأمنية ..
قدر صاخب بالآمال وعَبرة تترقرق ..
وليتك تعلم ..
.




عند عروسنـا شوق..
كانت تفرك بيدها ببعض ..وهي تحس بالغصـه ..والالم وهي تحاول تتنـاسى ان اليوم يوم ارتباطها ..
مع انها ماحست بهذا الشئ ابداً..
وكانت بين حوسه مشاعرها تخفي ..دمعتها اللي على ضياع احلامها ..
*****


هنا ينتهي البارت 12

اتمنى انه نال على رضاكم واعجابكم ..
واسفه على الانقطاع ..اللي صار ..

ودي
صرخه وفا




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-08-14, 09:06 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اخباركم حبايبي ..
طبعا انا جداً اســـفه ..اني ما قدر ت انزل لكم بارتات ..
الفتره اللي راحت..
واتمنى انكم تعذروني ..
لان صارت عندي ظرووف ..ما قدرت فيها انزل..
ان شاء الله من اليوم ورايح ..
يوم الاحد هو مو عد نزول البارتات ..
وراح تكون من بعد صلاه المغرب وطالع


اتمنى لكم الاستمتاع في قراءه البارت ..

صرخه وفا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-08-14, 07:40 PM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




Yalanların çoğu Bir gün gelir geçe"10"


شكراً..
لكل شخص ظنيت ..
الدنيا معه مختلفه ..
وخذلنــي..


كان الدخان يتصـاعد من الاغراض اللي رمتها بالنـار ..وهي لازالت ترمي بالاغراض اللي طلعتهم كلهم ..صور هدايا ملابس ..حتى شهاداتها رمتهم ..وبينها شهاده الميلاد ..وشهادات الدراسـه ..اي شئ له صلـه بكونها جوري بنت بدر رمتـه بالنـار ايش الشئ اللي تحاول تنتقم منـه بهذا الحريق ماتدري..
تربعت وهي تجلس وتطالع بالنار اللي كل مالها ..وتكبر..وتلتهم ..بقايا من ناس انكروهـا ..

العاملين في الفلـه كانوا يطالعون بالنـار بخوف ..ويحاولون يتدخلون بسس صرخت فيهم ..
جوري طالعتهم وعيونها تتطاير من الشرر :لا احـــد يتدخل مفهوووم ..كل واحد يططــس لشغلـه .."وبصوت هامس وهي ترجع تطالع بالنـار"خلوهم يختفون من الوجود مثـل ما اخفوني..خلوهم يروحون مثـل اصحباهم ..
غمضت عيونها ..جوري بدر قتلوهـا ..ماعاد فيـه جوري بدر..فيـه جوري وبــسس..
حست بصوت كفرات السـيارهـ اللي وقفت وبعدها كم سيـارهـ ..مالفت وظلت تطالع للقدام ..
نزل تركي ووراهـ ديف كانوا الاثنين منصدمين من الدخان اللي طالع من فله خليل ..
وتفاجئوا اكثثر وهم يشوفون ..جوري جالسـه قبال النار ..ركض تركي لعندها ..متجاهل كم العمال اللي واقفين ..جرها لعنده وهو يوقفها ..
تركي يصرخ:بنـــــــــــتت ..انجنيتتي..
جوري طالعت فيه ماعرفت وش تقول ..اصلا ماعندها أي شئ تقوله لهم ..جرت نفسها منـه وهي تبعد عنـه ..
تركي يصر على اسنانه:ادخلي داخل بسـرعـه مابي اشوف وجههك هنا مره ثانيه ..فــاهمــه.."طالع بالعاملين"وانتتتوا اشووف راحوا من هننـا ..ولا اشوف احد يتكلم بهذا الموضوع ..

يمكن يكون اللي سوته ماله معنى بعين أي احد ..بسس كانت تبي تتخلص من كل ماضيها تبي تتخلص من كل من خذلها ..وتعيش جوري بلا هويه ..افضل لها ..


يتسربُ آلوجَع مِن مَسآفَآت " آلصَّمت

فَﻶ صَمتُنآ يَستُرنآ وَ ﻵ نَحنُ عَلى آلبَوحِ قَآدِرين؛؛؛


رجعت للداخل الفله..وهي تقريبا ..تحس بانها افرغت بعضـاً من المها ..
سكرت الباب ..
ومشت بخطوات متعثرهـ..وصعدت الدرجات ..متجهه ..لفوق..

****
انتهت احداث الملكه ..بطلب من خليل ..انه يجلس مع شوق ..
الكل تفرق متجهه لبيته ..ماعدا خليل اللي اتجهه لداخل برفقه فواز ..ولينا ..
كان الصمت هو سيد هذا الموقف ..او هذي اللحظـه ..
فتح فواز الباب بابتسامـه :وزوجتتك هذي هي ..وصلنـا لها ..
رفع خليل وجهه وطالع باللي وقفت ..بتوتر..وهي منزله ..راسها ..
زوجتتك..زوجتتك ..زوجتتك ..
رسم ابتسامه على وجهه ..وهو يتقدم من عندها..
فواز طالع بملامح خليل المبتسمه وهو الاخر رسم ابتسامه ..
نادراً خليل مايبتسم ..وهالشئ فرح فواز بانه خليل يبتسم..
لينا بهمس لفواز:زيين طلعت منه ابتسامـه ..
فواز سكر الباب وهو يخز لينا ..يبيها تسكت عن يسمعها خليل ..
مسكك ايدها وجلسها جمبه :مبروك لك شوق ..
شوق بسرعه سحبت يدهت من يدهـ:الله يباركك فيك ..
خليل ظل يطالع فيها متفحص ..ماكان ..يتذكر شكل شوق ولا حتى لمحه منها ..
خليل:ِشووق ..
شوق رفعت بصرها وطالعت فيه ..
خليل ابتسم:لي طلب عندك ..
شوق بنظره غريبه وغرابه اعتلت وجهها:اييش..
خليل:بعد اسبوعين ..الخطوبه اللي راح تصيير..ابي تكون هي ليله عرسنـا..
شوق فتحت عيونها على وسعهم ..
خليل:لس حق الرفض او الموافقه ..مابغصبك على شئ ماتبينه ..
شوق:يصيير اعرف السبب..
خليل:السبب..
شوق:ايه السبب..لييه تتسرع ..صارحني ..
خليل ابتسم :السبب عشاننا ..عشان حياتنا ..شوفي شوق..انا مو صغير وعارف وش جالس اسوي..
شوق :قلت لي حق ارفض صح..
خليل :اللي تبينه راح يصير..راح انتظر ردك برساله ..اذا مر بكره وما جاني الرد بعتبره رفض..
وقف :انا اللحيين استـاذن ..تصبحين على خير..
تركها طالع من الصاله ..وقفت شوق تطالع فيه وهو مقفي..
رفعت يدها اللي كانت ترجف قبل مايدخل ويشوفها ..وحطتها على صدرها وهي تحاول تسترجع لحظه قبل دخوله ..لكـن اللي كان من داخلها هدوء..الشخص اللي جلست معه قبل شوي ..ماحرك فيها ساكن ..
الشخص اللي المفروض يكون لها زوج ..ماحست بشئ تجاهه..
بهدوء جلست على الكنبه ..
وهي تحاول تقنع نفسها انها مجرد بدايه..
وانها ممكـن تكون عابره ..وانها وانها ..وانها..
بس ابد ماكانت مقتنعه باللي تقوله ..ولا باللي تحسـه ..
****
كانت اول من دخل البيت اتجهت لغرفتها بسرعه سكرت البباب ..وهي تحس بشئ خانقها ..
تحضيرات ملكـه خليل ..ذكرتها ..بتحضيرات ..ملكتها وكيف كانت ..
ماحبت تخرب فرحه الكـل ..ومسكتت نفسها اليين ..ماوصلت للبيت ..وهذا حدها ..
تمددت على السرير بعباتها ..ودموعها تنزل ببطئ..على خدها ..
الككل يعاني من معاناتها والمها ..
تبي تنســى ..وتتنــاسى على الاقل بس قدامهم ..بس ماهي قادرهـ..
حياتي شوي شوي جالسه افقدها ..


كانت الطرقات على الباب خفيفه ..فاعرفت من اللي يضرب الباب ..
جلست وهي تمسح دمعتها :تعالي وفاء ..
وفاء فتحت الباب ودخلت :بسرعه طرتي على غرففتك حتى مالفتي وراك شفتي نبي شئ ..
انفال بابتسامه باهته:تعرفين من الصبح جالسـه ..والله مافيني حييل ..على شئ ..
وفاء جلست جمبها :شفييك ؟؟كنتي تبيكيين ..؟؟
انفال :مافيني شئ ..بسس فرحانه لاخوي .."طالعت في زاويه بعيدهـ تحاول تبعد شعور الالم من داخلها "تعرفيين ..خليل من سنين ..حياته مكرسها لنـا دراسسته وشغله بنفس الوقت ..كلنا كننا عبئ عليه طول هالسنين ..امي واخواني ..عمتي وانتي ..واخيراً يمكــن راح تستقر حياته .."مسكت يد وفاء "تعرفين انا يوم شفت شوق اليوم..لما قاعده مع غزلان ..والله بعيني كانت ساره..ساره اللي كانت بعيني ..مابي اخوي يتــأذى ومن أي احد ..انا حتى مستعدهـ اضحي باي شئ عشانه ..
وفاء:انفال ..لاتقولين هالكلام مرهـ ثانيه ..خليل راح يزعل لو قلتي هذا الكلام مره ثانيه ..
انفال طالعتها:عارفه وعشان كذا ماقلت الا لكك .."سحبت نفس " ودي بسرعه يرتاح من همي خليل ..
وفاء :كل الامور راح تتيسر باذنه الواحد الاحد ..
****
طَوينا الكَثيرَ مِنَ الصفَحــات في حياتِنا ولَكِن هُناكَـ صفحهـ
نُمَيزُها كي نَعودَ فَنُلقي نَظرَةً عليها !!!



رفعت ستـار الدريشه ..بحذر وهي تترقب انه محد بيكون قبالها لما تفتحه ..
تنفست براحه وهي تشوف النور لغرفته طافي ..ابتسمت براحه تقدمت من الدريشه وجلست ..
سحبت نفس مره ثانيه ..
اسندت راسها ..ودمعتها طاحت ..
لمصحتنا احنـا الاثنين هالزواج مو ممكـن يتم ..
حست بشئ مثل الضوء على عينها ..لفت ناحيته ..
ماتفاجاءت ..وهي تشوف يوسف واقف ومعه بوجلي ..
اول ما طالعته قابلها بابتسـامه ..هاديه ..ثم سكر الدريشـه ..
طالعت في مكانه ثم بسرعه دخلت وسكرت الدريشـه ..اتجهـت بسرعه لفراشـها ..
منى:انهبل هذاا ..
***
سند طالع فيها :ايش ..
ام اياد متفشله من نفسها منزله راسها ودموعها لازالت بعينها ..:انا ماكنت ادري ..مادريت الا قبل ليله وفاه ابوك..
سند بعصبيه :خالتي انتي تسووين كذا .."جلس لحظه يستوعب" ولددك ..شلون ماتتعرفين عليه ..
ام اياد لازالت تبكي :ضنيت اياد خلاااص راح مني ..ولا اقدر ارجعه ..ابوك جاب الولد ..ما اسالته ..هو اياد ولا لاء ..اخذته ..وربيته وانا ساكته ..بس ..بس غلطي اني ماعرفت ولدي ..كان اياد يبنـا نخطب له بنت اخوي ..بس انا عارضت ..ماقلتها قدامه ..قلت لابوهـ بس ..اننـا مانعرف اصله ومن يكون كيف تبينــا نزوجه بنت اخوي ..ابوك هنـا قالي ..ان اياد ..ولدهـ ..ولدي..
سند:واياد وش يعرف من الموضوع ..
ام اياد:اياد ..عارف كل الموضووع ..بس كيف فهمـه ..ماني عارفه ..
سند وقف:استغفر الله .."طالع فيها "خالتتي ..وصيه ابوي أيــاد..ايياد ..تعرفين ولا لاء ..وصيـه ابووي..ولا واحد مننـا قدر انه يحافظ عليه او حتى يحميـه ..
تركها ومشـى متجهه لغرفه اياد..

قبل 24 سنه ..في يوم ولاده اياد ..امه طلبت من الممرضه تتخلص من الطفل ..كانت كارهه أي شئ من بو سند..وعشـان تقهره حاولت تتخلص من ولدهـ ..
تخلصت الممرضه من الطفل وانتشر الخبر بالمستشفى ..بوسند "مبارك "..قلب المستشفى وتحقيقات ..وشرطـه ..اليين مالقو الطفل ..في احد دور الايتام..
اخذه مبارك ورجع لام اياد..حط اياد جمبها ..
وطالع فيها ..كل قهره منها افرغه بكــف ..على خدها وهو مقهور ..
تركها وراح من عندها ..
طالعت في اياد ..كل تحليلها ..انه مو ولدها لان بو سند كان يخبر الكل ان ولده بالعنايه المركزهـ,,وانه كم يوم ويطلع ..لكن الموضوع اخذ شهر ..فا استنتجت انه مو ولدها ..
ظلت على ذمه بو سند ..على الرغم من اللي سووته ..الا انها كانت الشخص اللي حبه مبارك ..تغاضى عن كل شئ سوته فيه ..20 سنه هاجرها ..كان يجي يتطمن على حالها وينام ..كانت هي سبب المـه وحزنه ..
تعلقت بـ اياد..
كانت امنيتها انه يكون ولدها الحقيقي ..امنيتها ..
قبل اسبوع من وفاته ..طلبت طلاقها منـه ..رفض..وانصدم ..
واللي انصدم اكثر اياد ..اللي طول هالسنوات كان يشوف علاقتهم من اجمل مايكون ..
هجرتهم ..وراحت لبيت اخوها الكبير ..وبعد اسبوع جات لعنده ..بعد ماقال لها اياد عن رغبته بالزواج من بنت خاله ..
وقالت له انه مايصيير اياد يتزوج من بنت اخوها والسبب مو ولدهم ..
كانت الصدمه على ابوسند كبيره ..من نكران تهاني لولدها ..
والصدمه اكبر على اياد اللي كان داخل البيت وسمع نقاشهم الحاد ..
واتضحت هنا الحقائق ..قدام عين تهاني ..وعين اياد ..
تركها بو سنـد بصدمتها وطلع من البيت ..ضايق ..وكـان قباله اياد ..اللي يطالعه بعين دامعه ..
حاول يوقفه لكـن اياد..راح يركض ..من ابوه مبتعد عنه ..لحقـه ..لكـن ماقدر ..وطاح بالارض ..

والاحداث اللي بعدها ..موت بو سند ..


كان نايم بهدوء وسكينه ..ما كانه اياد اللي قبل شوي مستشيط غضب ..
جلس على الكرسي جمبه ..
انا ويااك ..يا اياد ..لاتخاف ولاتحاتي ..
***
بَعد أن نُگسر نَعودُ دآئماً بهيئةٍ جَديدة
بشگلٍ أقوى , وأقسَى , وأگثر تمآسگاً ..

كانت هي الكلمات اللي بداء فيها منيف برنامجه ..
منيف:انا منيف بدر احييكم ..واقول مسائكم فل وياسمين ..طبعا منيف بدر اليوم على غير العادهـ ..جيتكم ..في هذا اليوم ..الكل عارف برنامجنـا ..يبث بس ايام الاسبوع ..مايبث بالويكند ..بس هذا المساء استثنـائي لي ..عشـان كذا حبيت ..اشارككم في هذا المساء ..
مسائي ..اليوم مختلف ..بتسألوني ليه ..ماعندي اجابه ..الاهم ان مسائي ..باللي حولي ..ومستمعيني .. و اللي ساكنين قلبي ..مسائي ..الاخير معاكم ..منيف بدر ..في هذا المساء ..راح يودعكم ..
لسنتين ..بثينـا برنامجنـا المسائي ..استمعنا لكم ولأرائكم ..ولتطالعتكم ..واستمعتوا لي ..ولا أرائي ..وتطالعاتي ..شاركتوني احلى لحظات حياتي ..وشاركتتم فرحتكم ..بقد ما انتوا راح تفقدون مسائكم مع منيف ..بقد ما منيف راح يفقد المساء معاكم ..
يمـكن يرجع منيف بس الارجح مابرجع قبل شهرين ..
اليوم انا جاي عشان بس اودعكم ..واتمنى من الكـل يسامحني ويحللني ..ويتمنى لي السعاده ..بخطواتي القادمه ..
وداعية يا آخر ليلة تجمعنا
وداعية أعز الناس يودعنا
ليلة ويا عساك تعود
عسى الله يصبر الموعود
أنا بعدك عمر مفقود
دنيا بلا معنى .. بلا معنى

لحظة يا بقايا الليل لحظة
لحظة ما بقى بالحيل لحظة
بالهدا يا ليل .. ما بقى بي حيل
حسيت إني بانحرم شوفي
ما اقدر أوادع قطعة من جوفي
ليلة ويا عساك تعود
عسى الله يصبر الموعود
أنا بعدك عمر مفقود
دنيا بلا معنى .. بلا معنى

قال الوداع قال
لحظة وداع قال
وهلت الدمعة وسال
الكحل فوق السواطر
كل دمعة من عيونك
أشتريها بألف خاطر
إنت غربة وأنا بدروبك محطة
آه يا حظي ما وصل يمي وخطّى
قال الوداع قال
قال الوداع

منيف:والان راح استقبل اتصالاتكم ..حبايب قلبي ..على عنوان حلقتنا اليوم االوداع .

سكرت انفال الرديو وهي توقف:الوداع ..لاء مو ممكـن منيف بيودع وينحاش ..
***
في صباح يوم الجمعه ..متجمعين على الفطور بالحديقه ..
وفاء وخليل ..وماهر ..وغزلان ..وابو خليل وام سعود..
خليل يكلم بالجوال مشغول ..
وفاء وماهر ..يسولفون بصوت نوعا ما هادئ ..
ابو خليل يقراء الجريده ..
ام سعود تتامل بالحديقه ..

قاطع هذا الشئ حضور جوري ووضعها للفطور..
خليل :ديف ساتصل بك مره اخرى اعذرني الان ..
طالع بالجوري اللي كانت تحط الاكل ..على الطاوله ..
ماهر انفجع من قدوم جوري وبسرعه قام وعطاهم ظهرهـ..وماشي لداخل ..
وفاء:تعاااال ويين رااح الفطــور,,
ما سمع لكلامها ومشى مبتعد عنهم ..الكل كان يطالع فيه ..
وفاء بسرعه حاولت تضيع الموضوع:لييه متعبه نفسك حبيبتي الخدم بالمطبخ يسون الفطور ..
جوري طالعتها :اووامر الاستاذ خليل ..
ام سعود:خلي خلاااص ..روحي من هننـا ..
جوري طالعت في خليل :اوامر ثانيه اســتاذ خليل ..
خليل لازال يطالع فيها من طلعت :طســي لداخل ..والحديقه مابي اشووفك فيها ..فاهمـه ..شغلك داخل مو هنا..
جوري مشت بتتركههم ..
غزلان مدت الكوب بوجهها :ابــي عصيير..
خليل لازالت عيونه على وجهه جوري اللي ملامحها تغيرت وهي تشوف غزلان ..ماده كوب ..ابتسم بسخريه ..
خليل :طسي طسسي..
اخذ الكوب من بنته :بــابا انا هنا صح ..
مشت جوري متجهه لداخل البيت ...صعدت الدرجات وهي تهدي نفسها ..
فتحت الباب ..الا وتنصدم من اللي واقف قبالها ومن صدمتها طاحت الصينيه اللي بيدها ..
رجعت على ورا خطوه ثنتين ..ثلاثه ..اربـــ..
وصرخت وهي تطيح من على الدرجات..
***

هنا ينتهي هذا البارت ..
*من هو اللي قابلته جوري ..وهل ممكـن يكون ماهر ..؟؟
*شخص راح يكشف حقيقه ..حريق ليله الفائته ..لخليل من ...وتصرف خليل كيف بيكون ؟؟
*منيف هل هو هرب ..؟؟
*عوده خالد في البارت القادم ..وماذا سيجلب معه ..؟؟
*يوسف ناوي على بدايه جديده من أي طريق ياترى ..؟؟
*علاج اياد ..ودعم سند ..هل هو كفيل بجعل اياد ينسى نكران امه ؟؟
*رد شوق على خليل ماذا سيكون ؟؟


كل هذا واكثر بالبارتات القادمه..

صور من البارت القادم ..







ودي صرخه وفا


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-09-14, 06:21 PM   #25

marmora_95

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية marmora_95

? العضوٌ??? » 13347
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 3,899
?  نُقآطِيْ » marmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond repute
افتراضي

عزيزتى الكاتبة روايتك رائعة وفرحت بعد مارجعتى بعد عياب ونزلت فصل وقد ااعلنتى ان موعد نزول الفصول يوم الاحد والنهارة الاثنين ا اين الفصل وعد الحر دين عليةة ارجو ان باليل يكون نزلالفصل اتمنى لكى التوفيق

marmora_95 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 09-09-14, 03:00 PM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




Yalanların çoğu Bir gün gelir geçer 14


شوف عيني وانت تدري بأنكساري .!#


فتحت الباب ..الا وتنصدم من اللي واقف قبالها ومن صدمتها طاحت الصينيه اللي بيدها ..
رجعت على ورا خطوه ثنتين ..ثلاثه ..اربـــ..
وصرخت وهي تطيح من على الدرجات..
قام بسرعه من على الكرسي متجهه لعندها ..لكن اول ماوصل كانت على الدرجات وهي تطالع لدخل البيت مرعوبه ..هذا كييف جاء لهنـا ..كيف وصل لهنا ..
خليل توهـ بيمسك ايدها الا جوري ماسكه قميصه ..
لف خليل بسرعه ناحيه الباب ..كان المكان خالي ومافي احد ..
خليل طالعها بنظرهـ:وش هالهبل وش صاااير ..
تنبهه لانفاسها اللي بدت تضعف ..شوي شوي ..وصدرها اللي يعلى وينزل ..وفمها اللي تحاول تاخذ هواء منه ..وايدها اللي تاشرها ناحيه الباب..
مسكك ايدها بقووهـ :انتي تبين تجنيني ..مافي شئ ..
لفها عليه وهو يفتح عيونه على وسعهم :لا تحاوليين تمثليين علي..
*خليل..
تركها خليل من يدها ..وفاء اتجهت لعندهها :خلاااص روح انا بتفاهم وياها ..
وقف خليل هنا ومشى وهو مقهور..
وفاء مسكت ايدها :بسم الله عليك شفيك ..تراا عادي الا هي صينيه ..ماعليك من خليل ..يهول المواضيع ..قومي وياي لداخل ..
مشت مع وفاء وهي ماسكه ايدها ..ودخلت لداخل البيت ..مع انها كانت خايفه لانها متاكده ان اللي شافته ماهر مو خياله او أي شئ ثاني ..متاكده ماههر ..هنا ..
****
وقفت عند باب الغرفه بعد ما استوقفتها الكلمات ..
*قلت لك جهز الاوراق اليوم سامعني ..لازم ترجع لنا كل شئ صار لها ..لاء ..ابيها هذا الاسبوع ..ما راح اسمح بالتاخير اكثر فاهمني ..
فتحت الباب ودخلت :نايف ..
نايف :مع السلامه مساعد بعدين اكلمك ..
قربته منه :وش تبي ترجع ..هااهـ..
نايف طالع بامه :يعني وش ابي ارجع يمـاه ..ابي ارجع حقنا اللي صار من حقها ..بدون حق ..حقنا يايمـه ..حقنا ..
ام نايف :أي حق ومن ميين ..هااهـ..ابوك له شئ عند حد ..
نايف :لاء احنا اللي لما حق عند اللي تتسمـى اخت بالاسم ..
ام نايف :جوري..
نايف :اييه جوري حلالنا اللي راح لها لازم يرجع لنا ..لو انه ابوي ماسجل كل هالاملاك باسمها ..كان ممكـن نطلع بالقليل ..بس مدري وش سر هالتفضيل..اللي سوااه قبل لايموت ..ليه يكتب باسمها نص حلاله هاهـ..لييه حرمنا كلنا من حقوقنـا ..وهي جاها حقها وزياده عليه بطبق من ذهب ..
ام نايف جلست على السرير بعبره:نايف ..
نايف :انا لازم ..ارجع كل شئ انكتب باسمها ..لازم ارجع حقك يايمه وحق اخواني ..
ام نايف:وتخسسر اختتك..
نايف:هي ماعادت اختتي ..من تزوجت هذا اللي مايتسمى ولد خالها..
ام نايف بعصبيه :مو انت اللي غصبتها عليه ..صح ولا لاء..
نايف:تبين شرفنا يلعب فيه هالخااايس واظل ساكت..
ام نايف :يمكن هالخاايس يكون ارحم منك فيها ..ولد خالها تراه مو غريب ..فاهمني..
نايف :خله يكون رحيم فيها بعيد عننا ..
ام نايف مسحت دمعتها اللي فرت :انت منين جايب هالقسوة هاه منين ..
*****
ديف:خليل ..لقد اكدت حجز الرحله القادمه ..
خليل:حسناً ..كم بقي من الوقت ..
ديف :في الساعه 5 مساء ستقلع الطائره ..
خليل:اذا ابحث لتذكره اخرى ..لجوري..
ديف:لكـن ..
خليل:مـاذا ..
ديف:لا اتوقع ان اجد تذكره بالـ..
خليل:دييف ..ابحث لي عن تذكككرهـ ..والا الغي هذه الرحله ..واذهب انت ..
ديف:حسنـا حسنـا لاتقلق سابحث لك عن تذكره..اخرى ..الى اللقاء..
سكر ديف الجوال :جراح يجب ان نعود ..خليل يرد اخذ تذكره لزوجته ..
جراح :مـاذا؟؟
ديف :لا اعلم في ماذا يفككر ..لماذا يريد ان ياخذها معه لمكـان كهذا ..
جراح بقلبه ..الله يستر من نوياك ياخليل ..

عند خليل بعد مانزل الجوال لاذنه طالع بالارض اللي واضح عليها اثار الحرق ..
خليل طالع بسونيا اللي كانت جايه لعنده ومعها اوراق كان طالبها: سونيا ..
سونيا رفعت راسها وطالعت في خليل وبتوتر تقربت:نــ..ـعم استاذ..
خليل:ووووش اللي صااير هناا هاهـ..
سونيا طالعت باآثار الحريق:هذا..هذا..
خذا الملف من ايدها :هذا اييييشش ..
سونيا:امس ..مدام جوري..كنت تحرق اغراض ..
خليل بخزه:من اذن لك تناديها مدام ..هي زيها زيك خادمه هناا .."استوعب كلامها"وش كانت تسووووي هنا..
سونيا اخترعت من صرخته وبلعت ريقها ..
****

دخلت المطبخ وهي تشم الريحه اللي كانت منتشره بالبيت :الله الله وش هالروايح الجميلـ..
وقفت كلمتها وهي تشوف اختها اللي جالسه تطبخ ..
غمضت عيونها وفتحتها 3 مرات ورا بعض:شتسوووين ..
رفعت منيره بصرها لشهد وشهقت :جااب ولا كلمه ..
كانت واقفه وتطبخ ..ودموعها بعيونها ..ووجهها احمر..
شهد:منوووور شفييك ..انهبلتتي..
منيره حطت القدر على الغاز ..وطالعت بشهد:عندك شئ عدل بتقولينه قوليه ..ولا لو سمحتتي ..انا مشغوله ..
شهد مسكت يدها وجلستها وابتسمت بسخريه :كل هذا عشان سلطان وعمي سعد بيتعشون عندنا ..
منيره هنا بكت :جااب شهود ..لاتذكريني..
شهد اللي انصدمت من بكاء اختها وماتوقعتها تبكي ..بسهوله كذا ..
ماعرفت وش تسووي..غير انها قامت وطلعت برا المطبخ ..
هنا شوي منيره هدت وهي تمسح وجهها بيدينها ..
*منيــــرهـ..
منيره طالعت بامها:يماااهـ..
ام يوسف:ووين ماخلصتتي..
منيره وقفت:انا مابسوي شئ كملووه انتتو ..حراام عليكم كفايه انكم غاصبيني عليه ..
ام يوسف :مناير يمـه ..ولد عمك سلطان شارييك ..
منيره بغصه :وانا مابيه يمـه مابييه ..ليه تغصبوني على شئ انا مابيه ..
بويوسف هنا دخل :ومن متتى انتي تعرفين مصلحتك هاه..
منيره طالعت بابوها ..وظلت ساكته عارفه انه الكلام معه ضايع وانه ماراح يسمع لها حتى ..
****
فتح الباب..كانت جالسه على سجاده الصلاه توها مخلصه صلاه العصر ..لفت وطالعت فيه
خليل مسكها من ايدها ورفعها:جوري انتي بتجنيني ..
جوري :وش سويت ..
خليل :يعني لو حارقه البيت ..لو متي لو ..
جوري :ماصاار لبيتك شئ لاتخاف عليه .."جرت نفسها "اترركننني..لو سمحت ..
خليل طالع فيها بهدوء:سمعيني ..جهزي نفسسك الليله راح نروح للهند لازم اخلص اشغالي ..
جوري من سمعت طاري الهند طالعت فيه :لييه ..
خليل :بدوون اسـأله وتحقيقات ..وحضري نفسسك ..
جوري:انا..
ماتركها تكمل كلامها وطلع ممن جديد ..من الغرفه ..طالعت بظله وهو يغادر وجلست في مكانها من جديد ..
رفعت بصرها لفوق :يااربي ..انت العالم بحالي ..عالم بضعفي...ساعدني ياربي ساعدني ..
اسندت حالها على السرير ..
كل شئ كل شئ تحبه راح ..من يحبها هي عشان تروح له ..من اللي يبيها ..من اللي يتمنى وجودها ..
جوري بقل حيله :ياااربي خذذذ روحي لكك وريحننني ..ريحنني ياربي ...


في الطابق الارضي ..
كان واقف عند باب المدخل ..ينتظر ..
مع ابتسـامه الم تعلوا وجهه ..ودمعه في عينـه ..
طالع بالحرس اللي كانوا واقفين حوله..وش خايفين منه بالضبط مو عارف ..
*انتتتت ..
لف لجهته :السـلام عليكـ..
ماخلااه يكمل الا وهو ماسكه من قميصه :ناااوي تنحاااش هااهـ على بالك ..بخلييك يا ولد بدر ..مارااح اخلييك ..
منيف :وش انحاااش ..خليل اهداء وخلنا نتفاهم عدددل ..خــليلل..
خلص نفسه منه بصعوبه ..عدل ملابسه :ممكـن نجلس ونتفاهم بهدوء ..ماله داعي هالعصبيه ..والاسلوب ..احنا ناس عاقليين ..مو همج ..
خليل بابتسامه ساخر:أأه ..اللحيين نقدر نتفاهم يعني ..
منيف سحب نفس:وين جوري..
خليل زادت ابتسامه :وش تبي منها ..
منيف قرب منه :خليل ..خبر زواجك الثاني انتشر ..ابي اتطمن على اختي ..
خليل :مثل ماتبي تطمن على اختك حتى انا ابي اتطمن على اختي ..
منيف :خليل ..ابي اشوف جوري..
خليل :حرر اختي بالاول ...
منيف بلع ريقه :انا حتى لو صار اللي انت تبيه ..بظنك الاشاعات اللي انتشرت وش راح يكون مصيرها هاه..راح تتحول لحقيقه عند الكل ..
خليل طالع فيه بغضب :شقصصصدك..
منيف:انا تهمني انفال ومستحييل اشوهـ سمعتها واخلي أي احد يتكلم عليها ..لانها شرفي انا
خليل:ان جينا نتكلم على الشرف ..ليه ماعلمته اختتك ..هااهـ..
منيف كتم عصبيته :ابي اشوف جوري ..
خليل:تاكد انها عايشه بجحيم ..
منيف:وتاكد اني عارفك عددل ..مستحيل تسوي اللي انت قلته ..
خليل :بتشووف ..
تركه داخل لداخل ..
منيف:خلييييل ..
خليل :بروح اجييب رهنتي خل تتطمن عليها ..
غاب خليل عن الانظار ..
منيف ..انا عارف ياخليل انك مستحيل ..تاذيها ..هي بنت عمتك ..وامها اكيد معكم ماراح ترضى بهالشئ ..اكييد انكك تتظاهر بهالشئ عشان تقهرني ..وتخليني اطلق انفال ..بسس انا عارف جوري ماراح تسمح لي ادمر سعادتي ..عارف جوري راح تتفهم موقفي ..
رفع بصره على الظل اللي كان واقف قباله ..كانت جوري تطالع فيه بحيره ماهي مصدقه ان اخوها قدامها ..
منيف اللي تفاجاء من وقوف جوري من غير حجاب في حديقه بيت خليل ..اللي مليانه حرس ..رفع بصره بغضب وطالع بخليل اللي كان ماسكها من ايدها وواقف وراها ..وابتسامه سخريه على وجهه ..
منيف:خلييييل ..
خليل توه يتنبه للحرس اللي واقفين ..بس كانوا الحرس منزلين روسهم لان اغلبهم عارفين من هي جوري ..من اول يوم جات فيه ..
خليل:اخلوا الحديقه بسررعه ..
لحظات ومحد كان حوله ..
خليل سحب نفس:شفتها ..يلا فارق مع السلامه ..
جر جوري لورا بيدخلها بقوه ..لكنها صرخت :منييييييف ..
منيف مد ايده وجر جوري من ايد خليل ..لعنده ..
خليل طالع فيهم الاثنين ..بعصبيه ..بس سكت يوم شاف جوري تضرب في منيف ..بقهر ..
كانت تضرب في صدره مقهوره ..ومنيف ساكتت ..
وتتمتم بكلمات ..وهي تتنافض ..الي فهموهـ "ابوي.."..والاكيد انها كانت تتكلم عن ابوها ..وعن المها وفقدانها له ..
تراجع خليل شوي ..وهي يشوف الاثنين ..في موقف "؟؟؟"..
مسك منيف وجهه جوري:جوجو ..جوري ..طالعيني ..جوووري..
طالعت بوجهه اخيرا ..
منيف جلس يتامل ملامح وجهها التعبانه ..ثم حضنها ..:سامحيني جوري ..
ظلت ساكنه جوري وهي بين احضان اخوهها ..كل اللي كانت تسمعه منه كلام ..غير مفهوم ..تبي تستوعب وش هو يقول ..انفال ..خليل ..ابوهم ..طلاق ..اشاعهه ..تضحيه ..ظلمم ..حبيبته ..امي..خالي ..
بعدها عن حضنه :فهمتيني جوري ..
جوري طالعت بوجهه وهزت راسها بلاء بتوهان ..
منيف ظل يطالع بوجهها ..يبي يشرح من جديد..بسس موقادر خاصه وان جوري تتامل بملامحه ..
سحب نفس :ابيك تسامحيني لاني سبب كل اللي انتي تعانينه جوري ..خليل تزوجك عشان ينتقم من زواجي من اخته ..يبي يضعفني فييك بس ..
جوري تركت ايد منيف:بس انا مو اللي تضعف عشانها..انا حتى مو اختك البندري ..انا بنت ابوي وبسس..هذا اللي ما اعرفه ..
منيف:جوري..
جوري :عادي منيف روح ..لاتحس بالذنب .."بحسره"انا عاايشه ..عايشه ..ياولد ابوي..
تركته داخله لداخل ..وسكرت الباب وراها ..
#
.
#
كيف ﻵ اابكي وكلهم سيئون .. يجيدون كسري
وآلمشي على ااوجااعي دون اان يؤلمهم صوت بُكائي




مشت خطوه ثنتين ..ثلاثه ..ووقفت والدموع تاخذ مجراها بعيونها ..
كان خليل واقف عند المدخل يطالع منصدم ..وش السالفه ..
تقدم من عندها ووقف قبالها:اللحين ليه تبكيين ..مو تووك قابلتي اخوك ..
جوري رفعت بصرها له ماكانت تشوف ملامحه عدل من الدموع اللي بعيونها :ليه تبيني استانس ..خليل ..انت خليتني انكسر من اعز اخواني اليوم ..كل اخواني كسروني..كلهم ..كسروني ..وكل واحد بطريقه احلى من الثانيه ..مو المفروض ابكي صح المفروض استانس ..طلعت نوياهم ..سيئاتهم بانت ..بانت معزتي عندهم .."مسحت دمعاتها"..تخلصت من السلبيات اللي بحياتي ..
مد خليل ايدهـ بتوهان من كلماتها ..ومسحت دمعتها :لاعاد تبكيين ياجوري ..
توقفت عيون جوري للحظه تتامل في خليل ..:العاده تستانس لشفتني ابكي ..ليه اللحين متضايق ..هاهـ..اضححك شفيك ..تراني جدد مقهورهـ..انا جججد اليوم زعلااانه ..
وقفت ايد خليل عن الحراك على خد جوري وهو يطالع بوجهها :اشوف لسانك طايل ..ما سمعناه براا قبل شوي .."رفع ايده الثانيه "..انا اللي لي الحق ابكيك ..مو أي احد ثاني .."مسك وجهها بكلتا يدينه ومسح دمعاتها"محد غيري له هالحق انا زوججك ..

تركها ومشى عنها ..طالعت بظله وهو رايح ..

منيف وقف يطالع النافذه اللي كانت تطل منها انفال ..وتطالع بالوضع ..
ابتسم منيف ابتسامه باهته ..وتركها ماشي ..
راجع لك يا انفال راجع ..
******
وقف سيارته ..ونزل ..
ام خالد من داخل السيـاره:انززلوياك خالد..
خالد ابتسم :اييه يمـه تعالي ..
اتجهه لبابها وفتحه ..سكر الباب وقفل السياره ..
دخل لداخل الفندق ..طلب مفتاح الجناح اللي طلبه ..واخذه وصعد بالمصعد مع امه ..
كان فرحان انها وياهـ ..وانها قبلت تعيش معه ...كانت الفرحه مو سايعته
خالد:تفضلي الغاليه ..
دخلت للجناح وجلست على اول كنبه صادفتها ..
خالد اتجهه لعندها:يمـاهـ شفييك تعبانه ..
ابتسمت بوجهه :لاء يا يمـه ..بس شوي ارهاق الطريق والسفر..
خالد:خلااص اجل امشي لغرفتك ارتاحي ..وانا بروح اقضي كم شغله على ماترتاحين ..


بعد مانامت ام خالد ..اخذ خالد مفاتيحه ..وطلع متجهه للبيت ..عارف ان ابوه راح يرفض مقابلته ..ويمكن يسوي أي شئ ..بس لازم يقابل ابوه ويشرح له ..ويسمع منه ..

اول ماوصل للفله ..كان فواز ..راجع يركض ..لانه كان يسوي رياضه ..اول ماشاف سياره خالد ..زاد من سرعته بفرحه ..وصل لعنده وهو يلهث ..
فواز:خلووود يالخاايس جييت ..
خالد سكر باب السياره ولف عليه مبتسم :جييت..
فواز:حمدلله على السلامه .."حضنه "هففف ..توقع مابترجع ياولد سيف ..
خالد ابتسم ثم بعد عنه :اخباركم ..واخبار البناات ..
فواز:الحمدلله عال العال ..تعرف من عقب الملكه امس البنات للحين نايمين ..
خالد طالع بساعته :الساعه 4 العصر ..وش نومه اللي الى هالحزه ..
فواز:مدري عنهم ..ابوي صحاهم ماطاعوا..لو لينا هنا كان ممكن تصحيهم ...بس لينا راحت عن صيته من الصبح ..
خالد:اهمم ..
فواز:شخبار امك خالد ..ان شاء الله بخير اللحين ..
خالد ابتسم له :الحمدلله .."بتردد" ابوي شخباره..
*انت جيت ..
وقفوا قبل ليدخلون البيت على صوت ابوهم اللي واقف وراهم ..
خالد:يبــه ..
اتجهه لعنده بيسلم على راسه ..لكـن ايد سيف استوقفته ..
خالد بلع ريقه ..يلا بدينا بالزعل ..
خالد:شخبارك يبـه ..مبروك على ملكه شوق ..
سيف:ماقلــت لك ااذا رحت لاتجي ..
خالد:يبـه ..
سيف:ليييه تعصاني ..لييه ..
****

وصلك زاجل يقول أخبِرنيّ ،
لِماذا لا استَطيعُ التَوقفّ عنّ حُبكّ ولَو لِثانيَ? ،
لِماذا أجنُّ فيّ كُل مَره? أكثَر ،
وأغرقُ فيّ عِشقكّ أكثَر♡♡





مسكها من ايدها ..:مناووي ..صبري بكلمتس ..
منى اللي تحاول تفك نفسها منه خاصه انها من غير حجاب ..:اتركني اتركني ..
يوسف مسك ايده بيدينه :مناوي ..مقدر اعيش من دونس تكفين ..لا تبعديني عنس اكثر ..
منى ودمعه نزلت من عيونها :اتركني يوسف ..اتركني ..
يوسف :مناوي انتي لازلتي تحبيني صح ..ماكرهتيني ..طيب ليه ماتبييـنا نظل مع بعض انا احبس ..وابيس معي ..
منى اخير خلصت نفسها وبدمعه وهي تبعد عنه :لاتسـأل وعيش حياتك بعيد عني ..
تركته عند باب المدخل ودخلت لداخل تبكي ...

توعى على عمه اللي جلس ..قباله ..بعد ماكان سرحان في المموقف اللي صار قبل لحظات ..
بوسلطان:شفيك تبيني لحالي ..اللحين ..حنا بنجي لعندكم ..
يوسف :عمـي انا ما ابي اطول عليك ولا شئ ..
بوسلطان حس بموضوع اللي جايه له يوسف وقف :قوم خلنا نروح لبيتكم ..بعدين سولف لي وش تبي ..
يوسف وقفه :عمي ..انا منيب جاي لك اسولف ..انا جاييك بطلب ..
بوسلطان لازال معطيه ظهره:يوسف ..
يوسف :ابي اتزوج من بنتك منى ..طول هذي التسع سنين ..مانسيتها ..وللحيني شاريها ياعمي ..وعارف ان منى للحين لها خاطر فيني ..مو عارف وش اللي صار قبل كم سنه ..سافرت ورجعت ..الا منى مغيره رايها ..وش صار بالضبط ياعمي ..مابي اعرف ..انا بسس ابي منى ..زوجتن لي ..ولا عطني عذر مقنع ..لي..
بوسلطان طالعه:والله يا يوسف العيب مو فيك وانا عمك ..منى مالها خاطر بالعرس ..
يوسف:بس انا شايف غيير تسذا ..وش علمني وش اللي صار على الاقل عشان اقتنع ..
بوسلطان :ابوك ينتظرنا ..
يوسف:ماراح اطلع من هنا ياعمي الا وانت معطيني ردك ..على طلبي ..تكفى ياعمي ..سالتك بالله ماترد طلبي ..
بوسلطان :يوسف..
يوسف :دام العيب مو مني ..انا راضي باي شئ بيكون منها ..بسس وافق ياعمي وافق ..
بوسلطان تنهد وهو يجلس على الكنبه بعجز:سامحني وانا عمكك ..
يوسف جلس جمبه :تبيني اسامحك ..عطني ..منى ..واوعدك ما اسأل وش سبب رفضها لي قبل ...
بوسلطان ابتسم له :الموضوع مو بالسهوله يا يوسف ..شوف حياتك وانا عمك ..وخل منى تشوف حياتها ..
يوسف بعصبيه :منى مالها حياه مع غيري ..
بوسلطان :يوووسف ..
يوسف :ابيها ياعمي ..لوهي رافضتني ..بقنعها بسس تكفى انت وافق ..
بوسلطان بقل حيله :مابي اظلمك واظلمها ..مابيك..
سكت ونزل راسه باسى وحزن ..
يوسف :انا راضي بكل شئ منها ياعمي ..بسس ابي منى ..عمي ..صبرت 9 سنين ..انتظر احد يعطيني جواب ..انتظر..احد يقول ان منى ماتبيني انا ..واللي اعرفه انها رفضت كل شخص يتقدم لها صح ولا لاء ..عمي ماراح اكون زوج الا لمنى ..وهي ماراح زوجه الا لي ..
بوسلطان بقل حيله :وراضي تعيش من غير عيال طول عمرك ..راضي ..مايكون لك خلفه ..
طالع فيه يوسف منصدم من كلام عمه :عـمـ..عمي انت وش تقول ..
بوسلطان ودمعه فرت من عيونه :منى ماتركتك الا عشـانك ..منى ماخلتك الا لانها تعزك ..ماتبيك تنظلم معها ..وماتبيك تعيش بقهر معها ..رح يا يوسف شوف حياتك ..روح وتزوج اللي تبيك ..واللي بتسعدك ..
يوسف ودمعه نزلت :واللي سعادتي معاها ..؟؟
بوسلطان وقف وبحرقه :انــــــــــســـاهــــا ..
يوسف طالع بعمه والدمعات تنزل من عيونه ..وحده ورا الثانيه ..:انساها..
قالها بهمس وهو يطلع من المجلس ..بتوهان ..


****
اول ماجلست جمبه حرك السيـاره وهو يرفع الجوال يشوف الرساله اللي
وصلت له ..


"انا موافقه على قرارك خليل "

ابتسم خليل بينه وبين نفسه ..ولف طالع بجوري ..
معقوله صدق ماتعنين لهم شئ ..بسس اختهم ..هي جوري ..كيف تطلع مو اختهم من امهم ..معقوله بو نايف تزوج ..وحده ثانيه بعد ..
بس نجرب ونشوف ..يابنت بدر ..راح انزل راسكم بالارض ..وافضح هالاخت اللي عندكم ..واخليكم على لسان كل الناس ..مثل ماسويتوا باختتي ..

****
هنا ينتهي البارت 14 ..اتمنى انه نال على اعجابكم واستحسانكم





صور للبارت القادم







ودي
صرخه وفا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-09-14, 08:27 AM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


Yalanların çoğu Bir gün gelir geçe"15 "



تكسر آلمحتاج كلمة : وش جآابك ؟
تخنق آلم?موم كلمة : ليه صآاحي !
تذبح آلعاشق كلمة : أفترقنا !
تضيع آلمشتاق : كلمه* تشبه واحد أعرفه* !!
تقتل آلمفارق كلمة : صاحبك ذآك وينه؟ ..
تقطع حبال صوت آلمحبه : كلمة ولهان !
تجنن آلملهوف كلمة : عآشقك عشق ثاني !؟
تبعثر ماضي كلمة : أحبك !!
تعور اليتيم كلمة : يُب?َ ؟♡




دخخل سند للمكتب ..مصدوم ..
سكر الباب وهو يتسـاند على الباب ..شال نفسه ودخل لدخل وجلس على الكرسي اللي قابله ..معصب وحزين ..ومتضايق ...
رجعت كلمات امه على باله ودمعه بعيونه علقـــت ..

"اليوم بنروح نبـارك لبيت عمك سيف ..زوج بنته شوق لخليل ولد عمك ..وبعدها بنروح لبيت عمك بندر "..

سحب نفس وهو يتسـاند على الكرسي ..حط ايده على فمه في محاوله يائسـه منه انه يكتم عبرته ..

"..زوج بنته شوق لخليل ولد عمك"

"..زوج بنته شوق لخليل ولد عمك"


بصعوبه كتم صرخه بداخله ..وهو يغمض عيونه ..بحزن ..ودمعه وحيده ..تسللت من عيونه ..
لكن سرعان مافقد اعصابه ..وانهار باكي بصوت مكتوم وهو يغطي وجهه بيدنيه ..مقهور على حبه اللي راح وضاع ..شوق ماعادت حلم من احلامه ..شوق صارت لشخص ثاني ..شوق الحلم ..اللي مستحيل يوصله ..

حاول يسيطر على اعصابه ..يهدي لثانيه ..ويرجع بعدها يبكيها ..ماهو قادر يسيطر على مشاعره ..
غطى وجهه مره ثانيـه وبكى هالمره بحرقه ..

بكى حبه ..
بكى شوق ..
بكى حلم ..

****

طالع براسها اللي شالته بسرعه من على كتفه ..
جوري بحذر:آسـسـ..ـفه ..
خليل ما اهتم لها ورجع مسك الكتاب يقراء فيه ..
طالعت بوجهه وبملامحه الجاده ..اخيراً فهمت ليه خليل تزوج منها..اخيراً..
واخيراً عرفت قدرها عند اهم الاشخاص بحياتها ...هي مجرد اخت بالاسـم ..من اول تهديد صار لها على حياه احدهم ..ضحوا فيها ..ولا اهتموا اهم شئ رغباتهم ..اهم شئ اللي يبونه هم يصير واللي تبيه هي ..واللي كانت تتمناه اجباري تحسبه من الماضي..
عارفين بعقدتها عارفين بكرهها للزواج ..والسبب الرئيسي في هالشئ ..بس زوجوها ..
عارفين ان مالها غيرهم ..بس تركوها لشخص غريب ولعالم غريب ..ماتعرف منه احد ..

توقفت السياره ..طالعت بالمكان اللي وقفت فيه ..كان الوقت على شروق الشمس ..والمنظر كان جميل حده ..
طل خليل براسه لداخل السياره:منتي ناويه تنزلين يعني ..
طالعت فيه :حنا وين اللحين..
خليل مسك ايدها وجرها وقفها :بلا كثثر اسئئله ..ويلا ..
كان ماسكها من يدها وهو يجرها لداخل ..وسط انظار السايق ..
وقفوا قبال اليخت طالعت حولينها ..من نظره ..قدرت تتعرف على المكان ..وهي ترجع للوراها تتنافض ..
خليل تركك ايدها داخل لداخل اليخت متجاهل وجودها نهائيا ..
كان يتكلم مع واحد ..ويناقش معه امور ..ماكانت قادره تسمع هو وش يناقش معه بالضبط ..
كل اللي قدرت عليه انها ترجع لوراها ..وهي خايفه ..تطالع باليخت "الطراد"..
تنبه خليل على عدم وجودها معه وهو ركب خلاص تلفت للخارج ..وطالع فيها كانت واقفه بعيد عن اليخت ..ومعطيته ظهرها ..
صرخ بصوت عالي عشان تسمعه :هـــــــــــي انتـــــي ..
جوري انتفضت من صرخت ..ولا لفت عليه ..وهي تحاول تثبت نفسـها ..وماتظهره له الضعف ..
ماحست الا بيده اللي مسكتت معصمها بقوه وجرها ..دفعها لداخل ..
خليل :لمــا انادييك ..تسمعيني ..
اول ماطاحت على الارض ..ماقدرت تقوم ..وهي تحس ..بالخوف يسري بجميع اطرافها ..حاولت بشتى الطرق تقوم وتوقف على رجيلها ..بس ماقدرت ..ظلت جالسه على ركبتها ..وهي تتنافض اكثر عن قبل ..
خليل:هيـا بنـا.."كان يكلم سايق اليخت "..
ما اهتم لخوف جوري وانها كانت مرميه على سطح اليخت ..
دخل لداخل ..وتمدد ..
وهو يفكر كيف يكلم عمه عن الزواج اللي بعد اسبوعين ..كيف يقنع الككل ان هالزواجه لازم تتمم..
*سيدي ..
خليل :هممم ..
*زوجتتك لقد فقدت الوعي ووو..
رفع خليل راسه شافه شايل جوري بين يدينه ..بعصبيه وقف واتجهه لعنده ..شال الجوري بعصبيه اكبر ..
خليل:اححضر لي ماء حالاً..
نزلها من ايده بسرعه وطالع فيها منصدم ..شفيها هذي ..كل شئ تخاف منه ..وش بقى ماخافت منه ..
خليل ضرب على خدها :هـي ..هي ..انتي .."بنرفزه"..جوري..
مد له كوب الماء ..اخذه منه ..وبداء يغسل وجهها ..اول مامسك وجهها بيده ..بدت تنفض من جد وجدييد..وهي تون ..وتتحرك من غير وعي ..
*****
كان جالس قبال الدريشـه ينتظر أي زول منها يمـر ..اي شئ لو بسيط يبي يشوفها ..يبي يشوفها ..
باب الغرفه كان يدق ..
يوسف:تعالي منور ..
منيره دخلت وهي تطالع فيه :يوسف..
يوسف طالع فيها وابتسم :همممم ...
منيره طالعت بوجهه :شفييك من امس وانت مو طبيعي ..من جييت من بيت عمي ..وانت وجههك مو على بعضه ..
يوسف:الله مداس تلاحظين ..وانتي بوسط هالحوسه اللي عايشتها ..
منيره سحبت نفس وهي تجلس جمبه :انا قررت ما اهتم بشئ ....
يوسف طالع فيها :شلون ما تهتمين بشئ ..
منيره :اممممم يعني كلام سلطان امس ريحني شوي صحيح ..انه للحين مو بالعته بس من اللحين اليين بعد العيد يمديني اخليه يغير رايه لو شوي ..
يوسف:والله انس مهبوله ..لو درى ابوي انس انتي اللي طلبتي من سلطان هالطلب ..
منيره:واانت بتقوله يعني يويلك ..منى امخشكك .."قالتها وهي ترفع اصابعها لوجهه "..
يوسف نزل ايدها من على وجهه ورجع طالع لبرا ..بتوهان من جد وجديد..
منيره:يوسف..
يوسف:شفيس ..؟؟
منيره:انت اللي شفيك ..لو شافك واحد من عيال عمي ..هاه..وش بترد عليهم ..خلااص خل البنت بحالها ..
يوسف طالع باخته :ان شاء الله ..يوم زواجي من منى قريب مناير..
منيره فتحت عيونها :اييششششش؟؟
يوسف:امس كلمت عمي ..واليوم بروح لعنده ..مافي سبب يمنع زواجنا انا ومنى ..
منيره :يوووسف ..انت متاكد من كلامك اللي تقوله ..
يوسف :أي متاكد ..

حتى لو ماكان بيننا عيال انا ومنى ممكـن نعيش مع بعض ..يا كثر الازواج اللي تزوجوا وماصار لهم عيال ..ياكثرهم ..
***
اخيراً وصل للجزيره اللي كان قاصدها ..طالع بجوري اللي لازالت على وضعها تتنافض وخايفه ..وحاضنه نفسها بنفسها ..
خليل قرب من عندها :تراا وصلنـا ..
طالعت فيه وهي تحاول توقف من جديد على رجيلها بس مو قادرهـ..
رحم حالها خليل ..واتجهه لعندها وسندها عليه ..وبداء يمشي ببطئ ..معها طالعين من اليخت ..


اول ما استقر خليل وجوري بالشاليه ..
خليل على التلفون :جراح انت قلت بيقابلنا في الجزيزره ..وما اشوف احد جاء ..ابي اخلص الشغل ..
جراح وهو يقلب بالملفات :خليل ..انت انتظر ...هو قال ..بيترك خبر وانه بيترك وقت المقابله عند صاحب الشاليه ..
خليل:طييب ..وش اللحين الاوراق ارسلتها له وكامله صح ..مايحتاج ارجع مره ثانيه ..
جراح:كل شئ جاهز ..ارسلتهم له ..واكيد قراهم ..انت اللحين ارتاح ..
خليل :اوكك ..سلم لي على الشبـاب..
جراح :اوكك ..باي..
خليل سكر :باي ..
رفع الماء المغلي وصبه في كوب ..اخذ ورقه الشاي وحطه ..واتجهه لغرفه النوم ..كانت لازالت بعبايتها ومتمدده على السرير ..وهي حاضنه حالها ..
اتجهه لعندها ووجلس :جوري ..
جوري بسرعه جلست وهي تبعد عنه ..
خليل مد لها كوب الشاي :اشربيه بتهداء اعصابك شووي ..
جوري طالعت فيه ..وما خذت الكوب ..
خليل ابتسم :تراا مافيه سم ما بتموتين اذا شربتيه ..
بلعت جوري ريقها وطالعته ..ولازالت ما اخذت منه الكوب ..
مسك خليل ..ايدها وحط فيها الكوب ..
خليل :خلصي الشاي ..وقومي غيري ملابسك عشان نطلع ناكل لنا شئ ..قبل لاننام ..
جوري هزت راسها باي ..

وش يبي وش هالطيبه فجاءه ليه صاير يتعامل معاي بهالططريقه ..مو حابه طريقته ابد ..ابد ..
*****
شهد طالعت فيها بصدمه :لاء مو من جدك ..
شوق:والله وانا قلت له موافقه ..
لينا جلست :طييب وكييف بتجهزين ..تدرين ان الوقت قصير..
شوق:معليه اهم شئ اخذ الاشياء اللي تلزمني والباقي ..هو بيتكفل فيه ..بعد العرس ..
لينا :طييب يبيلنا فساتين وكوفيره ووووووو ..ياكثر الاشياء اللي نبي نخلصها ..
شوق :عشان كذا انا قلت لكم ..شهود ليون تكفون خلوكم معااي ..
شهد :من غير ماتقوليين بسس يختتي ليه هالعجله ..
شوق:مدري عنه بسس انا ماراح اقول لابوي خبرته انه هو اللي يقوله ..
لينا:تدرين انه سافر..
شوق بصدمه :اييشششش ..
لينا :اييه سافر ..ماتقولين لي هذا وش لون راح يسوي العرس باسبوعين وهو مو موجود هنا ..
شهد:هو ما لمح لك انه ممكن يسافر هذي الفتره ..
لينا: انتي شوفي وجهها تعرفين انه حتى ما اعطى لها اشاره ..
شوق:اففففف انا هالرحال بيبط كبدي يختي عجزت افهم له ..
لينا :لحظه تبين اسال لك اختي صيته يمكن عندها خبر ليه سافر ..
شوق :لاء لاء لتسئلينها ..
شهد:خل تسألها على الاقل نعرف وش ورى هالرجال ..
شوق بعصبيه :قلـــت لكم لا تسألونها وخلاص ..
قامت من عندهم متنرفزهـ ..وطلعت لبرا الغرفه ..
اجل سافر هاااهـ ..اللحين ليه يبنـا نعجل بالزواج دامه راح يسافر ومشغول.
*****
ضايق والضيق ما يرحم ضلوع الحزين
والحزن راق المحاني مثل ما راق لي
يَ الشوق وش عاد أسوّي في صراخ الحنين
أشتاق له بس هو : ( ما عاد يشتاق لي)!




مسحت على كتفها :افا بس افا ..وش فيك ..
امينه ودموعها اربع اربع :تعبت تعبت يا وفاء تعبت ..تخيلي من حفله خليل ..ماكلمني ..ولا حتى يعطيني ..وجهه ..طيب انا وش سويت له وش سويت مدري ..تعبني هالرجال ..تعبني ..
وفاء :الله ليه كل هذا ان شاء الله ..
امينه :انا مدري وش اللي تغيير فيه ..هالرجال ..يبي يكرهني حياتي ..وفاء انتتي تدرين انا وش ضحيت فيه عشان اتزوجه ..وهو ..شوفي كييف يعاملني ..والله والله لولا البنت اللي بيينـا ماجلست عنده ثانيه ..
وفاء :وانتي ليه ساكته ماعندك اخوان واهل ..
امينه :أي اخوان ..اللي انا تحديته وخذييت حامد عشانه ..وفاء انا خلاااص تعبت تعبت ..
وفاء:ابوك لسـاته عايش ..بعدين عمك مايشوف حركاته مايكلمه ..
امينه تنهدت :عمي خلييه ..بمشاكله ..عمي من متى درى عن حياتنا ..
وفاء:وهو وينه اللحين ..
امينه :مدري عنه ..اصلا مابي اشوف رقعه وجهه ..والله من اشوفه اتحسسر على حالي ..وفاء انا اخاف حامد شايف له شوفه ..اخاااف ..اخااف ..
وفاء:وش هالكلااام ..لاتنسيين انك بنت عمه ..ولا ليه بيتزوجك ..عشان اللعبه ..ما تزوجك الا وهو يبيك ..ولا نسيتي انه حتى هو تحدى ابوه وخذاك ..
امينه :مدري والله مدري ..تعبت انا ..
وفاء :ما عليييك كل مشكله ولها حل ..انتي اهدي اللحيين ولا عليك من أي شئ ..
******
بوسلطان :تعالي يابنيتي..تعالي ..
منى جلست جمب ابوها:امرني يبـه ..
بوسلطان طالع بوجهها :شفي صوتك يابنيتي ..تعبــانه ..
منى ابتسمت له :لا تحاتي يبـه ..شكل عشـاني توي قايمـه من النوم ..
بوسلطان :خذتي اجازه من الدوام ..
منى :افكر اقدم استقالتتـــي يبـه ..
بوسلطان طالع فيه :شنووو ..اللحيين باليالله لقيت لك شغله ..تعجبك...وارتحتي فيها ..تبين تقدمين استقالتك ..
منى :شسوي يبــه ..لي كم شهر اروح ..وما احس اسوي شئ ..خل اجلس بالبيت ..وياك انت وجدي وامي ..
بو سلطان :وبتظلين طول عمرك بالبييت ..
منى :ما بمــل معااكم ..
بو سلطان تنهــد ..
منى :يبــه ..وش فييك ..انت بفمك كلام قوله ..
بو سلطان مسك كتفها :صادقه يابنتتتي ..انا عندي كلام ..وابي اقوله لك ..وابييك تفكرين فيه عددل قبل ماتقررين ..
منى :تفضل يبــه ..
قالت الكلمـه وهي خايفه من اللي بتسمعه من ابوها ..
بو سلطان :يوسف ولد عمك امس جاااني ..
منى لفت وجهها للجهه الثانيه والدموع تتجمع بعينها ..
بوسلطان :لازال يبييك يامنى ..انا كلمت اممك ..وامك قالت الشور الاول والاخير لك ..وانا يامنى اقولك الشور الاول والاخير لك انتتتي ..لاتخافيين انا باي قرار راح تتخذينه راح اساندك ..
منى طالعت بابوها وبعبره:يبـــه ..انتت تبيني اظلمه معاااي ..
بوسلطان سحب نفس :شسووي بولد عممك ..مايبي غييرك ..
منى بكت :يبــه انت عاارف وضعي ليه ماتتفهم لييه ..
بوسلطان:حتى يوسف عرف بوضعك وبالرغم من هالشئ جاني اليوم وطلبك من جديد ..منى ..دام سعادته معاك وسعادتك معااه..لييه ماتتزوجيينـه ..
منى وقفت :سعادته مو معااي يبــه مو معااي ..



مشت من عند ابوها مبتعده ..دخلت الحمام "اكرمكم الله"..
وبكتت ...وهي تتسـاند على المغاسل ..يوسف ويلي يرحم والدينك ..لا تحسسني بالذنب اكثر من قبل ..مابي اشوف الحزن بعيونك ..مابي اشوفك ..تكون محروم من العيال..لاتختبرني بسعادتك يايوسف ..


بالخارج ..
بوسلطان:انا عطييت يوسف كلمه..
ام سلطان :شلووون ..سعددد ..منى ..
بوسلطان :انتتي ماشفتي حزنها طول هالسنين ..يمكن السعاده مع يوسف راح تجي لحياتها ..
ام سلطان :طب ورغبتها ..
بو سلطان:من كلامي معها ..منى تبيــه ..بسس مو عارفه وش تسووي بنفسها ..
****

باليالله رضـى يوديها للبحر ..كانت مستانسـه ..وفرحانه خاصه وانه جراح معها ..لكـن قلب هالطلعه كلها ..
حنان:بسس انت عاارف..
جراح :عارف ايش يابنت النااس ..
حنان :انت اصـلاً ماعمرك شفتني ..ماعمرك ..حتى فكرت تلتفت لمشـاعري ..
جراح انصدم وش هالكلام الكبير طالع فيها برعب:اقول ياحلوه ..هدي اللعب شوي ..وش هالكلام الكبير ..
حنان:انا احبك ..احبك ..افهم ..ليه مو راضي تفهم..
جراح بتوتر:بدت مره ثانيه تخربط ..يابنت ..انتي تبين تفضحينا.."مشى عنها ماشي "
حنان لحقته ووقفت قباله:وانا وش علي وش يقولون انا همي انت ..انت وش شعورك؟؟جاوبني..
جراح سحب نفس:ياربي صبرك على هالبلوهـ..بابا ..انا رجال كبر ابوك وش هالكلام الفاضي ..خلي عقلك براسك ..ويلاا امشي على البيت ..بزر وشوف وش تتكلم فيه ..
مشى عنها تاركها ..
حنان:انا عارفه وش اقول ..ومانييب بزر ..مانييب بزر..انا دايما افكر فيك وافكر وش تسوي ..حتى اني اقنعت ابوي نرجع عشاننك ..انا احبك ..
جراح بقل حيله:بابا بس تكبرين راح تفهمين ..وش خرابيط الحب هذي ..
حنان:انت ماعليك بس قولي تحبني ولا لاء ..تحبني ...ولا لاء .."


******
هنا ينتهي البارت

اتمنى انه نال على رضاكم واعجابكم ..


كلمات للبارت القادم ..

أُحبَ قُربكِ فهُوَ دائِماً .. يجعلنِي أتجَاهل كُل الأشياء الحزِينهٓ .. والمزعجَة واليتِيمة بِداخليَ ..!


مقاطع من البارت القادم ..



"____ وهو مستمتع بيدها بين شعره:طيب مو خايفه ..
____:واخاف من ايش انا خلااص صرت اعرف وش اللي المفروض اخافه ..غضبك ماعاد يخوفني
____:اممممم ..هنيا لك على هالقوه..
____:ايييه ..هنيا لي ..
____:لاتفرحين واجد ..
____:على ساس انك بتدمرني ..
____ مسك ايدها ورفعها من شعره ولف عليها :ماعاد ينفع .."


"___:بسسسسك ماراح ينفعك ..
___:قلت لك ابعددد عننــي ..والله ما اخليه بحاله ..والله ...
___:يعني متى بترتاح ..اذا ذبحتتـه ..قلت لكك اتركــه ..
حاول يبعدهم عن بعض ..حاول على الاقل يشيل السكين من ايده لكــن ..
___:ددددددددددددديـــــــف.. "


"
صور للبارت القادم





اتمنى القــى ردود محفزه للبارت القادم ..
ردودكم ودعمكم ..تحفزني اكثر ..




ودي صرخه وفا ..




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-09-14, 04:36 PM   #28

marmora_95

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية marmora_95

? العضوٌ??? » 13347
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 3,899
?  نُقآطِيْ » marmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond repute
افتراضي

عزيزتى الكاتبة اتمنى ان ترجع وفاء لزوجها السابق عم جودى حتى تخف الخلافات بين العائلتين وطبعا ماهر تنفصل عنة لانة انسان تزوج وفاى عن غير حب فهو يحب جودى الى كان متزوجها فى االسابف ولاتعلم وفاء بهزة الزيجة امابالنسبة لشوة حام نظلمها بزواجها من خليل فهى يجب ان تتزوج سند حبيبها امابالنسبة لجودىيجب ان تعرف عمة خليل ان بنتها عايشة ولاترضى بظلم خليل لها وتطلب طلقها منة تاديبا لةلانى عارفة ان خليل ابتدى يحبها اتمنى ان يصدق حدسى لان بكدة تكون الرواية فى قمة الروعة واتمنى ان يكون لديك الوقت للرد على قرائك

marmora_95 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 26-09-14, 04:49 PM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الســلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
حبايبي اعتذر على عدم نزول البارت ..ليله امس ..
لكن اوعدكم ..ببـارتين الاسبوع القادم ..
ودي
صرخه وفا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-09-14, 04:50 PM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


Yalanların çoğu Bir gün gelir geçe"16
"






أجر ر ر حة | | بشَويششش | | لو يصعب عليك
. . . . خل لي ( شويَ ) من رِيحة هو ا ا ا كِ , !

بسَس بسأل وش . . طاريْ ( عليك ) !
. . . . مانسيت الجرِح , وجَرحي مانساكِ

مآسمعت [ القلب ] وهو يبكي عليييييييييييك !!
. . . . كآن تعرف كيف قآتلني جفآ آ آ آ ك




________



حنان:انا احبك ..احبك ..افهم ..ليه مو راضي تفهم..
جراح بتوتر:بدت مره ثانيه تخربط ..يابنت ..انتي تبين تفضحينا.."مشى عنها ماشي "
حنان لحقته ووقفت قباله:وانا وش علي وش يقولون انا همي انت ..انت وش شعورك؟؟جاوبني..
جراح سحب نفس:ياربي صبرك على هالبلوهـ..بابا ..انا رجال كبر ابوك وش هالكلام الفاضي ..خلي عقلك براسك ..ويلاا امشي على البيت ..بزر وشوف وش تتكلم فيه ..
مشى عنها تاركها ..
حنان:انا عارفه وش اقول ..ومانييب بزر ..مانييب بزر..انا دايما افكر فيك وافكر وش تسوي ..حتى اني اقنعت ابوي نرجع عشاننك ..انا احبك ..
جراح بقل حيله:بابا بس تكبرين راح تفهمين ..وش خرابيط الحب هذي ..
حنان:انت ماعليك بس قولي تحبني ولا لاء ..تحبني ...ولا لاء ..
جراح :اقول وش اقول .."تقدم من عندها"حنان مافي شئ اسمه حب تحسينه لي ..انتي تتوهميين ..
حنان ودمعه بعيونها :انت فكر زي ماتبي ..بسس انا متاكده من مشاعري ..مو يمكن تكون وهم ..طيب ..صحيح انا عمري 15 ..بسس عارفه ان مشاعري صح ..
جراح :اللهم طولك ياروح ..اللهم طولك ياروح ..قلتيها عمرك 15 ..توك طفله لكبرتي ..بتعرفين ان كل هذا وهم ..
حنان :لاتققر وش احس فيه من نفسسك ..
جراح:لا انتي انهبلتي رسمي ..اقول امشي ارجعك البيت ..ولا ليه ارجعك البيت ..بوديك عند امك ..
حنان طالعت فيه بنظره :مو رايحه معاك انزيين ..
تركته ماشيه عنه ..
جراح لحقها وهو يهز براسه ..وش هاللي حطيتها على راسي ياسيف هذي ماتجلس عندي لحظه ..
****


طلع من بعد ما خذا دوش خفيف ..تلفت يدورها بعيونها ..
كانت على الكنبه نايمه ..ولازالت بعبايتها من كانوا بالسعوديه ..
حاضنه نفسها ..
اتجهه للسرير وتمدد ..وهو يرفع جواله يشوف ان حاه اتصال ..
كانت 5 اتصالات من جراح ..وواحد من تركي ..و4 من وفاء ..
رفع الجوال واتصل ..ما امداه ياخذ الرنه الاولى الا وفاء رافع الخط ..
خليل تعدل :السـلام عليكم ..
وفاء :وعليكم السلام ..
خليل :شخبارك الغاليه ...وش مسويه ..
وفاء:الاخبار عندك انت ..
خليل وقف ومشى لبرا..وهو يكلم وفاء ..
خليل :امم ماعندي اخبار ..كلها كم يوم واخلص الشغل اللي عندي وبرجع ..
توعت جوري على صوت باب الشاليه اللي انفتح وبسرعه عدلت حالها وهي تطالع بالباب وباللي طلع منه ..تلفتت تطالع بالمكان بخوف ..بعدين استوعبت انها خليل جايبها لهنا ..تنفست براحه وهي توقف بحذر..اول ماخطت تعرقلت بجزمه خليل اللي على الارض ..تخطتها وهي تمشي متفحصه الشاليه ..
تفاجاءت من الصور اللي على الكوميدينه كانت لخليل ومعه وحده ..واغلب الصور اللي كانت بارزه ..كانت لخليل مع هذي البنت ..انصدمت منهي هذي اللي مع خليل ..
مسكت البرواز وهي تطالع في الصوره ..ملامحها مو غريبه على جوري ..
تركت البرواز..وهي تشوف على الطاوله البوم ..فتحت الالبوم ..الا وتشوف ..صور لخليل..ومع نفس البنت ..في عرسهم ....استوعبت هنا جوري ان اللي بالصوره ماهي الا زوجه خليل السابقه ..
بس ليه صورها هنا ..وليه بهالمكان المهجور..

عند خليل ..
وقف خليل عند باب الشاليه :لييه انتوا فيكم شئ ..صوتك موعاجبني ..
وفاء:والله مدري وش اقولك ياخليل ..
خليل :وشو تكلمي ..
وفاء :ممنيف كان جاي عندنا للبيت..
خليل استغرب كيف عرفت:من قالك..؟
وفاء:انفال شافته..ومن وقت ماشافته..وهي موطايقه نفسهها..من امس وهي مكتئبه ومو عارفين نكلمها كل اللي قالته انك تهاوشت معه .. ..
خليل سحب نفس:هو جاء وانا خليته يمشي بسرعه ..وماتوقعت ان انفال بتوشفه ..بس انا جالس اشتغل على طلاقها ..وماراح اتركه ..راح اخليه يطلقها ..لو ايش اسوي ..بس حريه انفال راح ترجع ..انتوا اهم شئ خلوا بالكم منها ..واي شئ يصير عطوني خبر ..
وفاء:انت حط بالك من نفسسك ..بسس..
خليل:ماراح اتاخر انا ..
حس باللي وراه:اكلمكم بعدين ..
لف وطالعها بابتسامه ساخره دخل :شبعتي نوم ..
سكر باب الشاليه وراه وهو يقفله ..
بلعت جوري ريقها وهي تحاول تبتعد عنه ..وبدت تتنفس بخوف ..وهي تطالع ..ومو عارفه تضبط نظراتها ..تسح نفس وتطلعه ..
اتجهه خليل لعند الثلاجه :مليت لك الثلاجه ..تبين أي شئ كلي بعدين ..
جوري طالعت فيه وبملامح وجهه تحاول تفهم هو وش ناوي عليه ..معقوله ..تغيرت معامله بيوم وليله..
جوري تقدمت خطوه وبتردد كبير وهي تمسك عبايتها بيدينها:وين..؟احنا وين ..؟؟وليه جبتني هنا..؟؟
خليل طالع فيها وواضح على ملامح وجهها الخوف :ليه من تبين تخبرين يجي يساعدك ..؟؟لاتتعبين حالك ..محد راح يلقاك هنا ..؟؟احنا بمكان محديعرفه ؟؟
جوري:ليه ..؟؟
علامات الخوف كانت واضحه على ملامح وجهها ..
خليل:بعد شوي بطلع عندي اجتماع ..راح اقفل الباب..مابيك تطلعين براا ..ولا له داعي تصارخين عشان احد يجي يساعدك ..لان محد بيسمعك ..بعدين لاتخافين ..ماراح اسوي لك شئ ..من اللي انتي قاعده تفكرين فيه ..
اتجهه لشنطه الملابس واخذها بيطلع له ملابس ..
بلعت ريقها :خليــل ..
خليل وقف وهو معطيها ظهرهـ مع انه منبه عليها ماتناديه باسمه ليه نادته باسمه ليه ..
جوري فكت قبضتها عن عبايتها :انت تزوجتني عشان تنتقم لاختك صح ..
خليل رفع الشنطه للسرير :اييه .."طالع فيها "..ليه ؟؟
جوري :لا ..لان انا من جد ماكنت عارفه هذا الشئ ..
خليل رجع للشنطه :واللحين عرفتي ..وش صار ..
جوري بتوهان:خليـل .."لف راسه وطالعها بخزه "..الانسان القاسي..الظالم ..
خليل بنرفزه وهو يرمي قميص من يده:قولي اللي بتقولينه من غير لف ودوران ..
جوري :انا ..كنت اعتقد ..ان كل هالصفات فييك ..بسس.."بصوت يرجف"..اللي يخاف على اخته ..مايكون هذا الانسـان ..صح ..انا مابي منك شئ ..بس ..بس..بس.."دمعه نزلت "..في كل انسان شر وخير .."نزلت راسها" الله يخلييك ..انا تعبت ..ارحمني ..اشفق علي ..
خليل لف عليها والعصبيه واضحه على ملامحه :من باب الشفقه انا خليتك عندي ..من باب الشفقه بس ..ومن باب الرحمه ..جبت لكك الاكل عشان تاكلين ..ومن رحمتي وشفقتي ..انك مو بالشــارع ..اللحيين ..
جوري بدت تتكلم باريحه:انت تبي حريه اختتك ..طييب انا وين حريتي ..وين القاها ..عند ميين ..خذيتني وانا مالي ذنب ..خليت اخواني يكرهوني ..انت مو حاب الظلم على اختتك ..بس لييه متقبله علي ..
خليل :هذا مو غلطتتي ..اذا اهلك ..ماعندهم حب تجاهك..مو غلطتتي ..اذا ابوك واخوك سبب اللي انتي فيه ..ابوك قبل سنين ..خلى ابوي بالسجن ..واخوك اللحين ..يبي يدمر اختتي ..وعمك دمر اختي ..شبي من عايله كلها الدمار للي احبهم شبي منها ..مابي غير الانتقام ..في بنتهم ..الانتقام ..وانتي الوحيده اللي كنتي قدامي للانتقــام ..
طالعته والدمموع متجمعه بعيونها ..
خليل صرخ فيها :انتي واهلك دمرتوا عيلتي ..لو مارمى ابوك ابوي بالسجن قبل سنين كان اللي صار لك اللحين ماصار ..لو ما اجبر ابوك صديق عمري سيف يطلق اختي وفاء ..كان ماصار لك اللي صار ..لو ما اخوك تزوج اختي وشوه سمعتها وشرفها ..كان ماصار لك اللي صار ..اهلك دمروا كل شئ احبه ..كل شئ احبه دمروه .تبيني ..اسامحهم ..لاء ..وتبين الشفقه .."بصرخه اعلى "المفروض ماتطلبينها ..فاهمـــــــــــــــه ..
ارتجفت من صرخته ..:انت ..بس تبي ..تنتقم ..من اخواني ..طييب مافكرت ..انك جالس تظلمني ..انا وش ذنبي ..وش ذنبي ..ليه تنتقم منهم فيني ..
خليل :أي بس انتقم ..ومو بس انتقام بقهرهم عليك ..لاء ..انتي ..الخطوه اللي بدمرهم فيها ..ادمر كل شخص ..اذى حبايبي ..هوانتي هو اخوانك او اختك ..اي شخص كان له علاقه لازم تتدمرون ..لازم ..
جوري :تتزوج عشـان تنتقم ..من أي الاشخاص انت ..
خليل :اخووك سوااها ..شتسمينه هو هــاه ..خان ثقتي ..فيه ..مثل ماخان ابوك ثقه ابوي وعمتي ..انتوا عيله متميزه بالخيـانه ..
جوري:انا مو عارفه وش دخلني وش دخلني بالسالفه ..كلها ..خيانات انا مالي دخل فيها ..ومدري اذا كلامك صدق ولا كذب ..
خليل :انا مو فاضي لك اكذب علييك ..انتي بنت خاين واخت خاين ..
طالعت فيه بغضب :ابوي مااات لاتتكلم عنه كذاا ..
خليل تقرب منها وبسرعه مسكها من كتوفها :لاتدافعيين عنهم قبالي دامك ماتبين تسمعين هالكلام عنهم ..ومهما كلفني الموضوع راح اخلص انتقامي ...."تركها بقوه"
اول مافكها كانت تقريبا انفاسها جامده ..وفصار تنفسها سريع ..وهي تقبض عل ايدها من جديد ..
خليل بغضب اكثر:ووش هالتمثيليات اللي كل شووي مسويتها ..هــاه..لا الللحين طيحي ويغمى عليك ..تراا ملييت من حركاتك ..
جوري بدت ترجف وهي تشوف يقرب من عندها بيمسكها :بس..خلااااص ..مابي اسمع منك شئ..
خليل جرها لعنده:مو انااللي بدييت هالمحادثه انتتي انتتتي اللي بديتي..مو انا ..
تركها وهو ياخذ قميصه ماشي من قبالها ..
جوري:انا عرفت انت وش غرضك من زواجك مني ..بس انت ماعرفت ان كل هالزواجه ماراح تاثر باخواني ..لان الشرف عندهم فوق كل شئ ومايهمهم ..من اللي تكون ..خاصه وان كنت اختهم من ابوهم مو خليصتهم ..وعلى بالك اللي باعوني كذاا راح اكسر خاطرهم ..
خليل:اييه مو هم لصقوا عارهم فيني ..
جوري طالعت فيه:مشكلتك ..تتهم الناس وماتسمع...
جوري وهي تتماسك بقوتها الضعيفه :تقدر تنتقم مني بالللي تبي .."لفت عليه "بس صدقيني ..اخواني خلاااص باعووني .."قالتها ودمعتها تنزل من عيونها "باعووني ..
رجع خليل ادرجه وقابلها :امسس ..اخووك كاان موجوود..كان جااي يتطمن ..اذا نجحت بانتقامي ولا لاء ..
طالعته:بس هو الاخر تراا كان بايعني ..
خليل سحب نفس:مو مهم شتفكرين مايهمني تفكيرك ابد ..واسمعيني..اذا هم انتي مو غاليه عندهم ..فا انـا عرفت ..انهم كل شئ بحياتك..كل شئ ..كل شئ..حركاتك الضعيفه..فاستعطافي ..ماتنفع ..يا اخت نايف ..مو ممكن ارحمممك..او ارحم أي احد ..يكون على علاقه فيك ..واسمعيني عدل ..ان كان قتلك ..برجع انتقامي ..فانا جاهز له..
فتحت عيونه على وسعهم وصوت نفسها يعلى ..
خليل :انتي وحده ..ماتفهمين ..الا بالتهديد..والضرب..انتي عرفتيني لمده اسبوع ..انا اذا عصبت ..ادمر كل شئ قدامي ..واول اسباب عصبيتي ..هالفتره ..بدر وعياله..
تركها وراح عنها ..
جوري جلست على الارض ..وهي تحاول تكبح جماح نفسها للبكاء ..

لحظات وطلع من الشاليه..
اتجهت للدريشه ..ركب سياره ..وابتعد ..طالعت بالناس اللي على البحر ..
مو جالسه هنا ..انا بروح لعمتي ..بروح ..لها ..وخلاص ماراح ارجع ..مابي اموت على يده ..
مابي اموت ..
حاولت بكل ماتملك تفتح باب الشاليه اوحتى الدريشه بس للاسف كانوا مقفلين ..
جلست على السرير بخيبـه امل من انها تقدر تطلع من هذا المكان..
****
السـاعه 5 م ..
انفتح باب الشاليه ..ودخل منه خليل ..كان الوضع مكركب ..مره ..كل شئ معفووس ..اول شئ فكر فيه ..وكل البراويز كانت مرميه على الارض ..وبالنص كان البوم زواجه هو وام غزلان ..وواضح الحرق عليه ..
خليل بخوف :جــــووور..
قطع صوته وهو يشوفها جالسه في زاويه ..من الزوايا..سكرر باب الشاليه ..
خليل وهو يتجهه لعندها :ووش المسرحيه الجديده هــاه؟؟لييـه قالبه المكــان كــذاا هااهـ ..؟؟وش تبين تثبتين بهالشئ؟؟.."قرب من عندها اكثر ونزل لمستواها "لمـــا اكلمك طالعيني ..هوايتك الحرق ..تبين تولعين بنفسك ماعلي منكك ..بس مالك دخخل باشيـائي ..لييه ماترديين؟؟لييه سويتي كـــذاا هاهـ..
جوري ودمعه وحيده تلألأت بعيونها :ابي اطلع من هنـــا .."قالتها بصوت يرجف"
خليل صرخ :ارفعـــي صوتك ..
جوري صرخت :ابي اطلع من هنــا .."رجع رجفان صوتها "..من سنــه سوا نفس الشئ ..نفس الشئ ..حبسني بغرفه بالشـاليه ..كلكم تبون نفس الشئ ..حرام عليكم انا وش سويت ..
حطت راسها بين رجلينها :حبسوني بالمصحه ..حبسوني بالبيت ..حتى هنا انت حبستني ..
خليل طالع فيهها مو فاهم شئ ..مد ايده لعندها:جوري..
باعدت نفسها وهي ترجف ..هزت راسها بلاء..ودموعها تغرق وجهها :لا تقفل الباب ..والله والله والله ماراح انحاش ماراح اطلع براا ..
خليل خاف من كلامها اكثر ..ياربي هالبنت وش سالفتها من جد ..مصح ..معقوله هالبنت مجنونه ..
كانت لازالت تتكلم له ..وتترجاهـ انه مايقفل عليها الباب ..
خليل طالع بشكلها كانت لازالت على نفس العبايه ..حزن على حالها هز براسه ..موعاجبه اللي يصيير وان قلبه يرق لها ..
خليل مسك كتوفها :جوري خلااص اهدي ..البباب ماراح اقفله ..خلاص ..يلااا قومي معاي ..
قومها من ايدها ..
جوري تباعدت عنه ..وهي تمسح دمعاتها ..وبسرعه جلست على الكنبه ..
خليل اتجه لعندها وطالع فيها :جوري ..شسالفه المصحه ..
طالعت فيه..
خليل بحزم :سألـــت سؤال ابي جواب ..
جوري بلعت ريقها وهي تنزل راسها ..:بعد طلاقي اهلي دخلوني مصحه نفسيه ..
خليل فتح عيونه منصدم :طـــلاقك ..
جوري طالعت فيه والعبره خنقتها من جديد ماتبي تذكر هالذكريات ابد ..ماتبي ترجع لها ..
خليل :انتي كنتي متزوجــه ..
جوري هزت براسها ..:اول ماتخرجت من االثانويه ..عمتي جابت المعرس ..وزوجني اياه غصب ..بعد شهر طلعنا الشاليهات ..عرفت هناك انه متزوج ..بالصدفه يوم شفت صورت زواجه هو معها بالسياره ..يوم طالبته يطلقني ..اخذني بالقوة..على الطراد ..وكانوا اخواني يشوفون كل شئ ..بس ماجوا الا بعد ..الا بعد ..ما اغتصــ.."كتمت عبرتها وهي تطالع فيه "طحت بالبحر وغرقت ..وماصحيت الا واهلي حاطيني بمصح نفسي..لان نفسيتي تعبت ووووو ..
من غير شعور ايده انمدت وانحطت على ايدها ..

طالعت بيده اللي على ايدها ..وعضت على شفايفها ..يمكن هذي الايد ..اللي من ايام على كثر ما تهينها وتعذبها كثر ماتحضنها وتمسح دمعها ..
خليل لأول مره من سوا اللي سوواه يحس بالضيق بداخله ...وقف واتججهه للمطبخ فتح الثلاجه وطلع من ماء ..وحبه منوم ..
اتجهه لعندها ..مد يده لها ..
اخذتهم بسمع وطاعه من غير متفكر وش ماهيتهم..
اول ماغفت على الكنبه حملها وحطها على السرير ..ونزل عبايتها ..وهو ينزل العبايه شاف الجرح اللي على يدها ..اتجهه لعلبه الاسعافات ..ودوا جرحها وغطاهـ..
جلس جمبها على السرير وهو يطالع بملامحها ..وبخياله ..يتذكر هو وش سوا فيها ..
اثر خوفك من البحر والطراد كله من اللي صار لك ..النوبات اللي تجييك ..كله من اثارها ..
شرفك اللي ياما طعنت فيه ..وانتي تحاولين تبررين لي ..
اهلك اللي تحاولين تفهميني انهم تخلوا عنك ..وانهم زوجوك ..
وانا مو سامع لك ..
لاول مره ياجوري احس انك مو المفروض تكونين هنا ..
حتى لو طلقتك على قولتك وين بتروحين ..حتى لو قلت انك زوجتي مو انا متزوج ..بنت عمي ..
مدري اذا انتقامي من اهلك فيك غلط ..ولا صح ..
****
يتبع


صرخه وفا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, أغلب, الكذبات, شيلبي, صرخة, وتنتسى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:21 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.