آخر 10 مشاركات
100- الإرث الأسر - آن ميثر - ع.ق - مكتبة زهران ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          نوفيــ صغار أسياد الغرام ـلا -قلوب زائرة- للكاتبة الآخاذة: عبير محمد قائد *كاملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          18 - بين السكون والعاصفة - كاى ثورب - ع.ق ( نسخة اصلية ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          1027 - القدر المشؤوم - سالي وينتوورث - د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-10-14, 08:59 AM   #31

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




****
كانت اصوات العصافير تدخل من الخارج ..
الاثنين غاطين في نوم عميق ..ولاهم حاسين باللي حولهم ..الا لمـا اشعه الشمس ..صارت على ناحيه السرير ..
فتحت عيونها ببطئ واول شئ شافته ..كان وجهه ..بسرعه فزعت من السرير ..
وقفت على حيلها وهي تطالع فيه وهو نايم ..
كانت تحس بصداع فضيع جلست على الكرسي ..وهي تمسك راسها ..بالم ..
ومعها تذكرت اللي صار وانها تكلمت بكل شئ يخصها الليله اللي راحت ..لخليل ..
طالعت فيه وهو لازال نايم ..انا كيف تكلمت قدام خليل ..كذا كيف قلت له اني ..اني ..
ظلت صامته وهي تطالع فيه ..
انتكاستها النفسيه بس رجعت من فتره ..بسيطه من التقت بماهر بالهند ..وزادت مع اللي صار لها ..
صارت تفقد سيطرتها واجد ..تتكلم باشياء المفروض ماتتكلمها ..
تحرك خليل وباعدت نظراتها بسرعه عنه ..
خليل حكك لحيته وهو يتثاوب ..ويحرك ايده الثانيه على الطاوله يدور جواله ..رفعه قدام عيونه وطالع في الوقت .. طالع بجوري اللي كانت جالسه قباله وسألها :كيفك اللحيين ؟؟
جوري طالعت فيه وبلعت ريقها ثم هزت راسها وهي توقف بتمشي ..
نزل خليل من على السرير وهو يتثاوب ..كانت ليله طويله ومتعبه ..ماقدر فيها ينام عدل من كثر مااكان يفكر بوضع جوري ..
رفع بصره وطالع فيها ..كيف اتركها اللحيين ..انا حتى مااخذت طلاق انفال ..ومنيف ..افففف ..
لو طلقتها ..هي وين راح تروح ..بعد ما شوهت سمعتها بين اهلها ..ونشرت صورها معي بين عمانها ..من بيقبل فيها ..
دخل راسه بشعره وتنهد ..انا ليه افكر فيها هالافكار ..ليه اشفق عليها ..اقول بس خل استمر في خطتي ..على انها خادمه ..اليين مايرضون فيها اخوانها ..وتنحل مشكله انفال ..
بس المشكله مافي فايده من تواجدها معي ..منيف وتركها ..عندي ..حتى وهو شايف العذاب بملامح وجهها ..ونايف طردها حتى من عزا ابوها ..
كيف استغل هالشئ لصالحي..وصالح انفال ..

كانت وهي تشرب كوب الماء ملاحظه نظراته لها ..حست بالتوتر ..
ياويلي انا وش قلت امس يخليه يخز فيني كذاا ..ليه مايباعد انظاره عني ..
****
صوت التلفزيون كان عالي بالصاله ..ونايف متمدد ..ويطالع بالسقف ..
ويتذكر الاحداث اللي صارت بالاشهر الاخيره ..
صور جاتهم عن جوري وخليل ..بنفس اللحظه اللي افلس فيها ابوها بسبه مكايد من خليل والاعيب كان مسويها عليهم ..
خناقه منيف مع ابوه للمره الالف ..على زواجه لكن هالمره كـانت الخناقه ..كبيره تسببت باصابه ابوه..
وبعد فتره..شلل ابوهـ..وزواج جوري موت ابوه من الحرقه والقهر ..
واللحين الوضع ..
بيت خالي مافيه روح ..الاروح المتواجده فيه ..شبه ميته ..
امه من درت عن انه راح ياخذ الاملاك الباقيه عند جوري ماتكلمه ..اخته البندري من وفاه ابوها زعلانه ..عبدالله ..ابدا مو بالبيت ..عمته حنان ..اصلا هي من اول ماكانها عايشه معهم ..
حاس بفراغ كبير بالبيت ..

فجاءه عم الهدوء ..جلس على حيله وهو يشوف التلفزيون اللي طفى ..
ثم طالع بامه ..
ام نايف دخلت للصاله وجلست ..مسكت التلفون واتصلت ..
كانت تتكلم ومتجاهله تواجد نايف قبالها ..ونايف يطالع فيها ساكت ..مقهور كييف وصل بهم الحال لهذا الشئ ..وقف بيطلع ..
ام نايف سكرت الخط : اخوك منيف سافر..
نايف لف عليها وطالع فيها ..ثم اتجهه للباب ..
ام نايف كانت تراقب اختفائه من قبالها ..بصمت ..
*****


صحى من النوم بس لازال على سريره متمدد ..افكاره توديه وتجيبه ..انا ليه مايصير شئ حلو بحياتي ..وظيفتي اللي تعبت فيها ..بيوم وليله انطرد منها ..وزواجي ..منيره تبينـا ناجله ..
وكل شئ مو ضابط معي ..
سرح بخياله بالموقف اللي صـار ..
طلبه يوسف ..وراح معاه على باله ..بيتكلم معاه في موضوع اخته منى ..لكـن استغرب يوم شاف منيره قاعده بعبايتها بالغرفه الثانيه ..
يسف :انا بنتظرك برا ..
تقدم بتردد :منيره ..
منيره بلعت ريقها :شخبارك سلطان ..
سلطان جلس قباله وهو يطالعها بتفحص :بخير الحمدلله ..انتي شخبارك؟؟
منيره تعدلت بجلستها :سلطان انا مابي تفهمني غلط ..بسس ..
سلطان :تكلمي يابنت عمي خذي راحتتك ..
منيره رفعت بصرها وطالعت فيه وبتوتر:يصير ..يصير ..يعني ..نوقف الزواج ..
بهت وجهه سلطان وهو يطالع فيها :نوقف الزواج ..
منيره تداركت نفسها :اقصد ..نأجل الزواج ..بعد رمضان ..
سلطان حاول يبتسم :بس الزواج ماراح يكون اللحين بيكون بعد العيد ان شاء الله ..
منيره:عارفه ..بــس..
سلطان سحب نفس:منييره في احد جابركك ..
منيره اشاحت ببصرها لبعيد ..
سلطان:منيره جاوبيني احد جابركك ..
منيره ظلت صامته ..
سلطان سكت للحظات ..:شوفي منيره ..مابي اخذك مجبوره ..انا اللحين بتركك تفكرين ..وباخذ رايك ..بعد ماتقررين .."وقف سلطان"..خذي وقتك ولا تفكرين انك مجبوره ..


غمض عيونه ..وهو ياخذ نفس ..يحس انه حييل مخنوق من كل شئ ..
****
لبس ملابسه وطالع بحاله بالمرايه ..طالع في جوري ..طلب منها تستعد عشان تطلع معاه ..خايف تجيها نوبه وهو مو موجود ويصير لها شئ ..
خليل :يلااا مشيـنا ..
لحقته بطاعه ..ومن غير كلام ..
بعد ماصحى رتبت الاشياء اللي دمرتها امس ..عارفه ان ماكان لها حق تدمر ذكرى زواجه ..بس كانت مقهوره..
وخايفه ..ومتوتره..
تبي تقول كلمه اعتذار له ..بس لسـانها مربوط ..ولا هي قادره تنطق ..
خاصه وهي تشوف شفقه عليها اللي يحاول انه يخفيها ..بالرغم من انه يخفيها بصعوبه ..
تنبهت الا وهو يعرفها :هذه سكرتيرتي ..
ابتسم :اوه ..سيد خليل ..متى احضرت سكرتيره..
نزلت جوري وجهها وهي تحاول تتجاهل نظرات اللي قدامها ..
خليل لاحظ نظراته :سيد اكاش ..هل سنوقع العقد ونحن واقفين ..تفضل لو سمحت ..
جلس خليل ومسك ايد جوري وجلسها بالكرسي اللي جمبه ..
طالعت جوري بخليل اللي ظل ماسكها ..تنبهه خليل لوجهها اللي تغيرت تعابيره واصفر ..
اكاش ابتسم ابتسامه :هه ..ماذا هناك سيد خليل ..ام انك غضبت لاني تحدثت عن سكرتيرتك ..لم اعلم ان هذه الاشيـاء ..تهمك بالماضي ..اتذكر ..
خليل طالع فيه يبيه يسكت ..
اكاش :ام ان هذه امرائتك ..
خليل بنظره غاضبه :اكاااش ..هل يمكنك ان لا تتحدث الا بالعمل ..
اكاش طالعه :حسـناً..حسـناً..لاتغضب ..
حط الشنطه على الطاوله وبداء يطلع الاوراق ..
شوي شوي سحبت يدها من بين يدينه ..لف وطالع فيها ..
جوري :بروح اغسـل ايدي ..
خليل طالع فيها بنظرهـ..
جوري:برجع بس بغسل ايدي ..


تركته واتجهت للحمام ..
مايدري كم مضى من الوقت لكـن تاخرت ..اكاش خلص وراح ..طالع بسـاعته ..وتاف اف ..
وقف بعصبيه ..ماحس الا وراسها داخل بصدره ..
جوري بسرعه باعدت نفسها وهي تحط ايدها على راسها :سـ..سـوري..
خليل مسكها من كتوفها :شفييك ..؟؟
جوري طالعت بيدينه اللي على كتوفها ثم بوجهه:مافيني شئ ..؟؟
خليل طالع بوجهها بتفحص وهو يقرب وجهها منه اكثر:اجل ليه جيتي تركضين ..؟؟
جوري سحبت نفس:مـ..مـ,,
خليل حس على حاله وابتعد عنها ..
جوري تنفست الصعداء ..
خليل اخذ يدها من جديد ومشـى طالع وهو يتصل يكلم السايق يقرب السيـاره ..
فتح الباب :اركبي..
جوري طالعت فيه وفي فتحته للباب..هذا وش وضعه بالضبط شل لي عقلي ..
دخلت للسيـاره ..
خليل :انا سـاقود عد انت لعائلتك انت في اجازه لليوم ..
اتجهه لمقعده وجلس شغل السيـاره ومشى ..

جوري طالعت فيه :انـا..آسفه على اللي صار امس ..
خليل طالع فيها :ايش؟؟
جوري لفت عليه وبسرعه :والله ماكان قصدي احرق صور زواجك ..ولا اني اكسر اغراضكك ..سامحننـي..
خليل لف عنها وطالع لقدام :خلااص شئ صار ..وانتهى ..
جوري وملامح الندم واضحه على وجهها:بسس..
خليل :خلاااص فضيها سيره .."مد ايده وفتح الدرج الي عندها طلع منه ورقه حطها بحضنه "..امممم وش تبين تتغدين ..
جوري طالعت بالخريطه اللي حطها بحضنه ..:هاه..
خليل:سألت وش بتتغدين ..
جوري:انت شفييك اليوم ..
خليل طالعها بنرفزه:وانتي وش عندك انفتح لسـانك اللحين هاه..
جوري:انا مافيني شئ انت اللي ايش فيك ..؟؟
خليل طالع فيها وبتردد كبير:أحاول أأقلم نفسي على أنك مظلومـه ..
جوري طالعت فيه منصدمه من كلامـه ..معقوله هالشايب اخيراً..حس اني مظلومه ..
يارب صحى ضميره ..ابي ارتاح من هالهم اللي على قلبي ..
جلست باريحه ..لاول مره من تعرفت عليه ..وبقربه تجلس باريحيه ..
مسك خليل نفسه انا وش قلت لها اللحيين ..هو جد اني احاول ما اظلمها من جديد..
بس مو لازم اظهر هذا الشئ لها ..
وقف عند اقرب مطعم ..ونزلوا ..
كان غداء خفيف ..اغلبه كان خليل يراقب جوري اللي من اسبوعين من عرفها مامره شافها تاكل بالهطريقه ..وهالشكل ..
كانت تاكل بالرغم من تواجده معها الا انها ماحست فيه ..وظلت تاكل وتاكل ..
ابتسم من غير شعور وهو ينزل راسه ويمد لها المنديل ..:قلنا جوعانه بس مو وجههك كله ياكل معاك ..
جوري طالعت فيه :هممم ..
خليل رفع عيونه وطالعها:امسحي اللي على وجههك ..
جوري استوعبت حالها وخذت المناديل من ايده ومسحت شفايفها ..
خليل طالع فيها ثم التفت وطالع بالبحر..سحب نفس ..
جوري طالعت بملامح واضح انه سرح بافكاره..حطت المنديل على الطاوله :انت متعود تجي هنا ..
خليل استغرب منها كيف تساله :نعم ؟؟
جوري ما انتبهت لنبره صوته وكانت تطالع بالبحر :شكلك متعود تكون هنا مع زوجتك ..
خليل سحب نفس وهو يعدل نفسه :الله يرحمها ..
جوري تنبهت :الله يرحمها ..
خليل مسك كوب العصير وطالعها :امين ..خلصتي نقوم ..
جوري مسحت فمها ..ثم هزت راسها ..ووقفت ..
طالع فيها خليل ..انا جالس اتساهل مع هالبنت واجد ..

دقايق .ووصلوا ..
اول مادخل خليل رما حاله على بطنه على السرير ..كان الصداع بادي معاه..
جوري طالعت فيه ..:بتنـام ..



ظل خليل صامت ولا رد عليها ..

جوري عفست وجهها وجلست على الكنبه وهي تنزل عباتها من عليها ..
ثم فتحت شعرها وهي تساند حالها على الكنبه ..وطالعت بالسقف ..وقفت من جديد ..واتجهت للمطبخ ..فتحت الثلاجه ..وطلعت الفواكه ..جلست تقص وتشكلها باشكال وتحط بالصحن..
خليل كان يراقب فيها وش تسوي وصداع راسه بادي يزيد اكثر ..وهو يراقبها تنبه على لبسها ..
كانت لابسه قميص له وتحته البنطلون اللي جات فيه ..استغرب انا كيف مالاحظت انا حتى ماشلت لها شنطه واحنا جايين ..معقوله ماجابت معها ملابس ..
هز راسه بقل صبر ..وهو يتاف اف ..
جوري طالعت فيه وهي تاكل باقي التفاحه بالسكينه ..
دخلت خصله من شعرها ورا اذنها ..وهي تحط الصحن حق الفاكهه على الطاوله ..طلعت لها بيبسي ..
واتجهت قباله الدريشه قعدت ..على الحيط ..وهي تطالع في اجواء الغروب مع البحر...
والغيوم اللي كل مالها وتزيد ..منذره بقدوم مطر..قريب..وفعلاً..دقائق معدوده في هذا التأمل ..وهطلت الامطار ...
هنا سكنت نظرات خليل عليها ..وهو يطالع ملامحها الهاديه ..
جلس على حيله ..ووقف وتقدم من عندها ..اول ماوقف وراها :بــنــت ..
جوري اللي كانت تشرب من خرعتها بصوته القريب منها انكب البيبسي على القميص..شهقت من برودته ..
خليل فتح عيونه ماتوقعها تتخرع كذا ..
جوري طالعت فيه :اللحين وش البس هاه..
خليل طالع فيها :ماله داعي الصراخ ..يعني مو كنك ..ماخذه من ملابسي الصبح ولابستها ..
جوري استوعبت :هااه..ايييه ..ااا ..
خليل :بس عن التأتأه ..انا طالع بمر الصيدليه تبين شئ ..
جوري هزت راسها بلاء ..
خليل مشى ..
جوري :لحظـه ..
خليل :وشو؟؟
جوري يصير اخذ قميص ثاني انـ..
خليل اتجهه للشنطـه ..وطلع لها قميص وحطه على السرير ..:بكره بنروح ناخذ لك ملابس ..عبري بهذا اللحين ..
سكر الشنطه ..وطلع من الباب ..
جوري ابتسمت ..وهي مستانسه ..تنهدت براحه ..اكيد ربي استجاب دعائها وطرح الرحمه في قلب خليل ..
جوري :عساك ماتتغيير يا هالشايب ..
خليل اللي كان عند الباب لازل يفتح المظله ..انصدم من كلمتها ..
هذا بدل لاتشكره ..جالس تعيره بشيبه ..

مر الصيدليه وجاب له دواء الصداع ..مشا راجع ..

بعد مالبست القميص ..طالعت بشكلها بالمرايه ..كتمت ضحكتها ..وهي تطالع بشكلها..:ههه ..
تنبهت على وجهها الضاحك بالمرايه ..وتنبهت اكثر على الضعف اللي صار فيه ..والهالات السوداء اللي تحت عيونها ..مسكت القميص على جسمها وهي تطالع بخصرها وبطنها ..
هي اسبوعين وشوفوا وش صار فيني ..
رفعت ايدها تحاول تبعد هالافكار من بالها ..وهي تسحب نفس ..
جوري :بس بس بس بس ..جوري ..صفحه جديده كل شئ جديده ..لاتفكرين باللي مضى .."ابتسمت "شوفي اللحين كيف شكلك ..لبس هالشايب شوفي كيف صاير ..خخخخ ..والله من طول يده ..
*هذا جزاتي متبرع لك فيه ..
تنبهت له وهو واقف عند الباب ..طالعت فيه ..ثم بدت تكفس الاكمـام ..
طالعت فيه ..وهو يتجهه للسرير ..خذا حبه دواء ..وكلاها ..
طالعت جوري فيه :شفيك انت تعبان ..
خليل طالع فيها :صداع نصفي ..بريح وبيروح ..
جوري اتجهت لعنده :تبيني اساعدك ..
طالعها خليل باستغراب :وش تساعديني فيه ..
جوري طالعت فيه :عشان يروح هالالم اللي براسك ..
مدت يدها ومسكت يده ..
خليل كان مستغرب من تصرفها ..نزلت على الارض ..وجلست جوري على السرير ..
خليل لف عليها :وش بتسوين ..
جوري مسكت راسه ولفته لقدام :انا شـاطره بالتدلييك .."وقفت على السرير ثم نزلت منه "لحظه شوي "..
فتحت شنطه صغيره كانت بيدها ..يوم جاو ..
طلعت علبه صغيره منها واتجهت لعنده ..جلست على السرير ..وخليل تحت على الارض ..
خليل :ايش هذا اللي بتحطينه ؟؟
جوري:زييت ..




حطت شوي منه بيدها وحطته براسه وبدت تدلك ..
جوري كانت مو مره تعرف تدلك ..بس كان ابوها دايماً يقول لها ان ايدها تريحه ..
ابتسمت على ذكرى ابوها ..الوحيد اللي ذكراه ماتشوه ..الوحيد اللي راح تتندم على فراقها له ..
كان لما يطلبها تدلك له راسه ..يكون بعد يوم شاق وحافل بالعمل ..
ومن تدلك له راسها ..يمسك ايدها ويبوسها ..ويجلس يكلمها عن يومه الشاق وكيف كان ..
حست بغصه من ذكراهـ..حاولت تباعدها بالكلام مع خليل ..
خليل اللي كف يدها المغروس بين خصلات شعرهـ ..مريحه ..ومعطيه هدوء ..
جوري :هممم وش تحس استاذ ..
طلعت منها استاذ بديهه وعفويه ..:امممم زين ..
جوري ابتسمت ودمعتها فرت:هذي ايدي ..اكيد بيكون التدليك زين
خليل وهو مستمتع بيدها بين شعره:طيب مو خايفه ..اخبرك تخافين مني..
جوري :واخاف من ايش انا خلااص صرت اعرف وش اللي المفروض اخافه ..غضبك ماعاد يخوفني
خليل :اممممم ..هنيا لك على هالقوه..
جوري سحبت نفس :ايييه ..هنيا لي .
خليل :لاتفرحين واجد .
جوري:على ساس انك بتدمرني .
خليل مسك ايدها ورفعها من شعره ولف عليها :ماعاد ينفع ..
جوري بهت وجهها :وش هو اللي ماعاد ينفع ..
خليل استغرب من دمعاتها ورجع راسه وحط ايدها بشعره ..
جوري ماتحركت ..
خليل:كملي اللي بديتــيه ..
جوري رجعت تكمل في تدلييك راسه ..
*****




صور للبارت القادم








صرخه وفا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-10-14, 09:36 PM   #32

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



Yalanların çoğu Bir gün gelir geçe


"17"



طالع فيه :تعججـل الزواج ..
بوخليل طالع باخوهـ:اييه يا سيف ..خليل يبي هالشئ وهو صراحه كلمني اليوم ويبيني اكلمك ..
بوفواز:سعود..كيفف نعجل بالزواج ..ياخوي انت عارف في ترتيبات قبل الزواج ..واشياء لازم تتحضر ..البنت مالها حاجيـات..
بوخليل تعدل بجلسته :كل اللي تامر فيه شوق انا حاضر ..به ..هي بس تطلب ..
بوفواز:انا مو موافق ..على هالشئ ..التسريع بالزواج بالهشكل ..شبيقولون عنا الناس ..
بوخليل وقف واتجهه له :سييف..الولد والبنت من زمان متكلمين انهم لبعض وش فيها اذا تزوجوا بعد ملكتهم ..
بوفواز طالعه:انت عارف كم مره ..ولدك رفض زواجه من شووق عارف ولا تبيني اذكرك ..شبيقولون الناس عنها اللحين ..شافوا على البنت شئ ويبون يسترونها بهالسرعه ..
بوخليل:ينقطــع لســان اللي يتكلم عن شووق كلمه..
بوفواز بنرفزه:كان قطعت لسـان بونايف يوم تكلم على بنتك ..جاي اللحين تتكلم انك بتدافع عن بنتك ..
فواز هنا وقف:يبـــه ..
بوخليل بهت وجهه وهو يطالع في اخوهـ..ابد ما توقع ان يجي اليوم اللي يتكلم معه سيف بهالطريقه ..وقدام ولدهـ ..
صيته هنا تدخلت واللي كانت واقفه على الباب ..تشوف الحوار اللي داير..:سييف ..عيب علييك هالكلام ..
بوفواز حس بالذنب :اعذرني ياخوي ..بس..الكلام طلع غصب عني ..
صيته طالعته وهي متنرفزه:يعذركك على ايش ..مو انت ..قلت الكلمه خلااص ..
بوخليل:خلااص ياصيتـه .."طالع في بو فواز"..سامحني ياسيف ..اذا قلت كلام انا مو قده..
صيته :بنــدر..
بوخليل طالع باخته ثم مشـى تاركها ..
صيته :لحظـه يابندر ..انت ماتمشي كـذاا..شوف ياسيف ..بندر ماجاء ..لعندك الا بعد ماشاور خليل شوق ..وشوق عطته موافقتها ..على طلبه ..وما اظــن فيها شئ ..لتزوجها خليل ..بهالسـرعه ..لان بنتك مو صغييرهـ..بعد كم يوم بتدخل 28 ..تبيها تظل عندك لين متى ...لمـا تعدي الثـلاثين ..لو جد كنت تبي لها الستتـر ..كان زوجتها من ولد مــبارك ..اللي جاك اكثر من مرهـ طالبها ..لا تتعذر لي ..بهالاعذار..
بوخليل طالع بصيته ..مستغرب ..من ولد مبـارك اللي جاء يبي شوق ..اكيد سند لان اياد ..صغير على شوق ..
بوفواز انقهر ان صيته دخلت سالفه على سالفه :صيــــــته ..موضوع سنــد مقفل من زمـان ولا تطرينـه ..بعدين وش دخله بالسـالفه اللحين ..
صيته :السـالفه ان العيـال مو صغار كبـار وكل واحد منهم عطى قرارهـ..ولازم نحترمـه ..
بوخليل:صييـته خلاااص ..
بوفواز:صيته ..
صيته:فكر بالموضوع يا سيف ..واحنا بنقوم بالترتيبـات على انها عرس ..ولا تتسرع واجد ..
تركت المكـان وطلعت..
بوخليل طالع باخوه نظره خاطفه ثم تركه ومشــى ..
بوفواز جلس ..ماهو عارف وش هو يحس فيه ..
فواز جلس هو الثاني جمب ابوهـ:يبـــاه..ماكان لازم تقول هالكلام لعمي ..انت عارف هو وش قد يعاني ..بموضوع بنتــه ...وتجي انت تغثـه بالكلام هذاا ..
بوفواز طالع بفواز :فــواز انا صحيح ..عطيت خليل بنتــي ..بس من يوم ما ملكـت مانيب مرتااح ..
فواز تغيرت الوان وجهه:يبــه ..سامع شئ انت ..
بوفواز:وش بسمع غير اللي انت تسمـعه ..يابوك خليل ..ماعاش هنا ..طول عمره براا ..كم حرمه دخلت حياته ..ماتقول لي ..ووينهم فيه اللحين الله اعلم ..
فواز:يبــاه ..لاتجلس تهوجس بشئ ..مو صاير ..خليل رجال ويستاهل ..واذا على نزواته ..فهي كانت بعد ماقال انه مايبي شوق ...
بوفواز بسرحان :لازلت مو متطمـن ..
*****
دخل للجنـاحه ..وشافها تلم بثيـابها ..وتحطهم بالشنطـه ..طالع فيها بعدم اهتمـام ..واتجهه ..للكنــبه القريبه من عندهـ وجلس ..
اميـنه طالعت فيه وهي تمسح دمعتها ..اللي فرت وهي تشوف عدم اهتمـامه ..فيها ..
سكرت الشنطـه..واتجهت على عبـايتها ..ولبستها ..
دخلت هنا لينـا بسرعه :اموون وش اللي جالسـه تسوينــه ..
اميـنه ما اهتمت لكلام ..لينـا ..وجات بتطلع ..وهي تنزل الشنطـه من على السرير..
لينـا:وين بتروحين قلت لك وتتركيين عيـالك ..مو كفايه انهم مرعوبين ..
استوعبت امينـه ان اللي صار قبل سـاعه ..كان كله قدام عيالها الصغار .."جميـله وسيف"..
التفتت لجهتهم كانوا ورا الباب جميـله واقفه وماسـكه اخوها ..خايفين ..
بضعف جلست على السرير من جديد وهي تترك الشنطه من ايدها ..ودمعتها تفر ..
لينـا طالعت بولد اخوها حامد بحقد وغل ..ثم لفت على اميـنه ..وجلست جمبها :ماعلييك منه مارده راح يتحسف ويتندم ..على اللي سوااه..
امينـه والله انك مو عارفه شئ ..لي سنتين وانا انتظره يتعدل والحال من اردى الى اردى..
لينا التفتت للباب:تعالي جميله ..شوفي ماما مافيها شئ بخير ..
تقدمت هنا جميله ..وهي تتحشـا تطالع في ابوها اللي جالس ويراقب بصمت ..
امينه نزلت لمستوها ومسحت على راسها :ماما حبيتي انا مافيني شئ ..خلاااص ..شوفيني انا بخير..يـلا روحي جهزي اغراضك عشـان نروح لبيت جدك بندر..
حامد اخيراً نطق:عيــالي مايطــلعوون بــرا البيت ..فــاهمه ..
امينه رجعت وقفت :لا بيطلعون ..وبيروحوون معـاي ..واذا فيك شر روح طلعه على غيري ..مو علي انــا ..
حامد وقف ولف عليها والعصبيه واضحه على ملامحه:اموووون لا حدينــي اسووي شئ مايرضييك ..وربي ان..
تجاهلت كلامـه واخذت يد بنتها ومشت من قدامـه ..طالعه من الجنـاح وهي تجر الشنطـه باليد الثانيـه ..
حامد اسـرع لهـا..لكـن استوقفتـه لينـا..
لينـا:لحظـه على وين ان شاء الله ..
حامد:لينــووهـ وخري عن وجههــي لــ.."ماكمل كلمته ودفها من قدامـه"..
لحق امينـه ومسكـها من ايدها بقوه وهو يلفها عليـه ..
باللحظـه اللي كـانوا خواته مو ابوهم اللي توهـ صاعد ..جالسين بالصـاله ..
وقفوا البنـات وهم يشوفون اخوهم كيف ماسك يد اميـنه ..ولافها عليه..
امينـه بصوت عالي :اتــــــرك يدددي ياحــامد اترركــنــي..
جميله هنا ارتجفت وبكت..
بوفواز وقف وبسرعه اتجهه لعندهم في لحظه وصول لينا ..اللي اخذت جميله وحضنتها..
بوفواز صرخ :حــــــــااااامـد..
حامد لف على ابوهـ:لاحـــد يتدخل بينـي وبين زوجتتتي ..
بوفواز عصب من اسلوب ولده ..وبسرعه سحب ايد امينه منه ..
حامد :يبــاه..
بوفواز:ولا كلمــه ..احترم بنت عمك ..
حامد طالع فيهم بنرفزهـ ثم مسك اميـنه من جد وجديد ..وسط نظرات ابوهـ الغاضبـه..
حامدجرها لعنده:زووجتتي واتصـرف معها بالطريقه اللي تعجبني ..
اميـنه حاولت تجر نفسها :حامد ..اقصر الشر واترك ايدي ..
ماطاع كلاامـها واتجهه فيها مسـرع مرجعها على جناحهم ..
محد قدر يتكلم بولا كلمـه غير انهم يربتون على كتف جميله بنت حامد ..اللي منهاره من اللي يصير..


دخلها حامد الغرفه وهو يرميها على الارض:اااااسسسمعيني عددل يابنت ابووك..كلاام يوصلك ويتعداااك ان شفتتك ..معتبه ..عتبه هالباب ..وربي ورقتك لتاصلك ..فاهمـــه ..
طلع وقفل معاه باب الجناح ..
وترك وراه امينه على الارض منهاره بكي ..
انا اللي سويته بنفسي انــا..من اللي خلااني اضحي بكل شئ عشـانه اليوم وش يسوي فيني تعالوا شوفوا ياهلي ..يبــه يمـــه ..احد يساعدني من هالحيوان ..
******
فتح عينـه ..
انبطح على ظهرهـ..وهو ياخذ نفس..
حط ايدهـ على راسه ..
*صباح الخير..
حاول يميز الصوت اللي يسمـعه ..ماكان الا صوت جوري .
فتح عيونه ولف على مصدر الصوت ..كانت جوري جالسـه تحضر الفطور..
ووجهـا..
لحظـه اول مرهـ اشوفها بالحاله من ..من ..من ..
مدري ايش ..بس ملامح وجهها ..ماتوحي الا انها شخص مرتاح ..عايش مو مهموم..
تعدل بجلسته اكثر وهو يتذكر كلامها معه امس ..

"واخاف من ايش انا خلااص صرت اعرف وش اللي المفروض اخافه ..غضبك ماعاد يخوفني"



رجع طالع فيها ..ووقف على حيله وهو يفرك عيونه ..ماعادت تخاف بنت بدر..ماعادت تخاف ..
غسـل وجهه ..وهو يطالع بوجهه بتمعن ..دقنـه بادي يطلع ..مع خصـلات من الشيب بسيطـه..
ابتسم ..آه ..هالسنين شيبت فيني ..
سمـع صوت جوواله اللي كان يدق ..طلع بسرعه ..واتجهه له ..
المتصل ..جراح ..
خليل رفع الجوال وهو ماسك الفوطه يمسح وجهه :الوهـ ..
جراح :السـلام عليكم ..
خليل:وعليكم السـلام ..هلا جراح ..اخبارك؟
جراح :بخير ياعسـاك بخيير..
خليل:الحمدلله ..قولي كيف الاجواء عندك عسـى كل شئ اوكيـه ..
جراح :اخبار الشرككـه الحمدلله ماشيـه ..تقريبـاً خلصنـا كل شئ ..تركي ..وديف انهوا الاتفاقيـات مع الشركات اللي راح تمول المشروع ..وبس باقي توقيعك عليها ..بسس هذا اللي عندي من اخبـار...
خليل :طيب واخبار ترتيب الحفل لقيت ..قاعه ..حجزت الاغراض ..
جراح :خليل ..القاعه ..بصراحه دورنـا بنفس اليوم بس مالقينـا ..انا جاييك بفكرهـ ..
خليل :وش هي ؟؟
جراح :شرايك نسويها بالقاعه اللي عندنا بالفندق ..هي صحيحه ..متوسطـه ..بس انت بتسوي عرس بسيط صح ولا لاء ..
خليل :جراح ..شوف اللي ينـاسب وسووهـ اهم شئ ما ارجع الا وكل شئ جاهز ..
جراح:ان شاء الله..كلنـا اشتغلنـا على هذا الشئ ..
خليل :الله يعطيكم العافيه ..
جراح :الله يعافيك ..الغالي ..هـاه متى ناوي ترجع ان شاء الله ..اليوم الاثنيـن ..
خليل :ان شاء الله على يوم الاربعاء ..عندي كم شغله لازم اخلصها هنـا وان شاء الله برجع ..
جراح :شسصاير..اكاش مصعب الامور ..
خليل :لاء ..هو يتجراء بس ..انا افكر ابيع الشـاليه اللي هنـا ..ووننهي كل شئ لنا هنا..بس ..
جراح :اهـاه..اوكييه ..ما تحتاج شئ ..
خليل :لاء مو محتاج واذا بغيت شئ بتصل لك ..خل جهازك مفتوح ..
جراح بتردد :خلــيل ..
خليل :هـلاء..
جراح :ابي اكلمك بموضوع بس مدري اذا مناسب الوقت او لاء ..
خليل :قول وش موضوعك ..
جراح :امممم ..بصراحه ..بغيت اكلمك ..عن بنت اختك وسيف ..
خليل باستغراب:حنان ..وش فيها صار لها شئ ..
جراح :لاءلاءلاءلاء..مافيها الا الخيير ان شاء الله ..بس سيف سافر قبل كم يوم ..وخلى البنت عندي..
خليل :وكييف خلى البنت عندك ..ماعندها اهل ..هاهـ..؟؟
جراح :خليل ..انت اسمع كلامي اليين النهايه ..
خليل :جراح ..من غير ما اسمع البنت ودها لعند امها ..
جراح:خليل ..
خليل:جراح ..انتهى يلا مع السلامه ..
سكر الخط ..صحيح انه تكلم مع جراح بطريقه مش ولا بد ..بسس..حنان مو المفروض تقعد مع جراح ..هي بنت ...وهو رجال ..
والشيطان للحين ما مات..

استغفر الله ..انا كيف افكر بجراح ..كذا ..هذا رفيق عمري ..

ابعد الافكار من باله ..ورجع لداخل الشاليه ..
جلس عند طاوله الطعام ..وجوري قدمت له الحليب ..خذاه منها من غير اي كلام ..
جوري كانت تطالع لبراا ..وواضح انها تترقب حاجه ..
خليل:تنتظريين اححد ..
جوري انتبهت له وطالعتهه:هاه ..ايه ..
خليل طالع فيها :مييين..انتي تعرفيين احد هنــا..
جوري وقفت عن الاكل وطالعت فيه:لاء ..بسس في وحده تبيع ملابس ..قلت لها تجي ..
خليل :ماله داعي انا كلمتهم بيجبون الملابس الساعه 10 ..
جوري :كلمتهم ..مين كلمت ..
خليل طالع فيها:بتخليني افطــر ولا شلوون ..
جوري سكتت على مضض ..وهي ترجع تشرب من كوب الحليب ..ماتبي ترجع لحياه الاسبوعين اللي راحوا..تبي حيـاه هاديه ..
حتى لو تكون على الهامش ..بس ..ماتبي شئ يصعب عليها حياتها ..
بتبذل كل جهدها ..عشان تظل مرتاحه ..وماتتعذب ..
*****
كانت تنزل معها من على الدرج :عمتتي ..كييف نقنعه ..
صيته:والله ..ماني عارفه ..انا سيف عصبني ..وقلت له الكلام اللي بخاطري وطلعت بس ..ماتوقع يرفض ..لانهم خلاااص ملكوو ..
وفاء:انا احاتي خليل لو درى ان عمي رفض ..
صيته :لا تحاتين ..حتى لو درى راح يعرف شلون يقنع عمك ..انتي بس قولي يارب ..
وفاء وهي تجلس:يـارب ..الله يسهلها ..
صيته :امين ..تعالي انتي كلمتييه ..سالتي عنه ..
وفاء:اي ياعمتي كلمته ..وسالت عنه ..
صيته :شخباره عسـى بس انهى شغله هناك ..
وفاء:والله يقول يبي له كم يوم ..بس راح اكيد اول مايخلصه يرجع ..
صيته :وماسئلتيه ليه مودي ..اللي ماتتسمى معاه..
وفاء:عمتيي ..انا واثقه ان مابيصيير شئ مو كويس مععها ..
صيته :والله ما اظن ..هالبنت ..ياوفاء وراها بلوهـ ..يابنت انا حاسـه ..انها بتقلب الرجال علينـا ..اجل خليل اللي ماعمره رفع ايده على احد يضرب ..ومن حرمـه ..
وفاء:عمتي انا صدق خايفه من تعامل خليل معاها ..بس مو خايفه من البنت ..يمكـن هي ..اجبرت خليل يطلع غضبـه اللي كان كابته ..بس بطريقه غلط..
صيته :الله يستتتر ..


في الطابق الثاني ..
بوخليل طالعها وهز راسه :خلينـي على راحتتي ..
ام سعود جلست جمبه :بندر طب خلاااص لاتضايق عمرك ..قول لخليل هو اللي يكلم ..عمـه ..انت مالك دخل فيه ..
بوخليل:يعني انا مالي كلمـه على اخووي ..بيسمع كلمـه ولدي ..
ام سعود:مو قصدي كـذا يابندر بس..خليل يعرف كيف يتصرف معاه ..وانت ..
بوخليل :انا ماعاد لي هيبـه قدامهم ..مو هذا اللي بتقولينه ..
ام سعود:بندر وش هالكـلام..
بوخليل:خلاااص مابي اسمـع شئ ..خلينــي ارتااح ..
*******
خليل :نعم نعم ..حسنـا سأتي ..لا تقلق ..مــاذا زوجتتـي .."بصوت هامس" من اخبرك اني احضرتها الى هنـا ..اممممم حسنــاً لاتقلق سأتي مع زوجتتي ..الى اللقاء..
التفت على الشاليه ورجع داخل لداخل ..اليوم ..اتصـل عليه واحد من اخوان ديف ..ويبيه يجي لعندهم ..في احتفال كان مسوى ..لاعضاء الشركه السابقه ..ولازم يحضره..هو احتفال توديعي ..وبس..
خليل طالع فيها:جهزي حالك اليوم عندنا عشــاء مع الشركه ..
جوري طالعت فيه :عشـاء..كيف اجهز نفسي ..
حليل:بعد كيف تجهزين نفسك ..مثل كل مره ..
جوري وقفت هنا :مافهمــت..
خليل وهو يفتح الشنطه يطلع له ملابس:وش اللي مافهمت..
جوري وهي تمشي متجهه لعنده:يعني استاذ تبيني اروح ..وياك للعشاء بصفتي شنو..
خليل طالع فيها :انتي وش رايك يعني ..
جوري:يعني نفس ذيك المـره يوم اخذتني للعزومـه ..يعني عشان اساعدهم .."طالعته وابتسمت"خلاص اوكيه استـاذ اوامر ثانيه ..
طالع فيها خليل واضح ان ابتسامتها اللي ابتسمتها ..متألمه منها وان هذا الشئ مألمـها بس..ابتسمـت ..
سحب نفس ورجع يطلع له ملابس..
جوري اتجهت للاكــياس اللي وصلتها اليوم..وطلعت لها لبس..
وهي تحاول تقنع نفسها اهم شئ عايشه ..اهم شئ مايضربني ..اهم شئ أأمــن نفسي هذا اهم شئ اللحين ..


السـاعه 7 م..
كـان خارج الشـاليه ينتظرها تخلص..تاخرت واجد ..وهي تستعد..وقف ..متجهه للبحر يمشي على ماتخلص..
استوقفته فتحت الباب ..
وطلعت منه جوري..
التفت عليها وطالع فيها ..كـان يراقب ملابسها بتفحص ..كانت ..ناعمـه..بس لايمنع انها ظاهره اناقتها..وجمالها ..اللي دخل مزاجه ..
خليل:اخــيراً..يـلا تأخرنا على الحفله ..تعبوا وهم يتصلون علينـا..
جوري استوقفته:حفــله ..
خليل:اي واذا ..
جوري طالعت بملابسها :اببدل ملابسسي ؟؟البــس..
خليل:لاء..طالعه حلوووهـ..
طالعت فيه ..بحيرهـ..طالعه حلوهـ..
خليل توتر:قصصدي ..زيين انك لبستي هاللبس ..لانهم ينتظرون زوجتتي ..يلا لا نتاخر ..
مشى متقدم تاركها وراهـ تطالع في ظلاله ..وعيونها ترمش ..بحييرهـ ..
مشت ..وهي تردد بينها وبين نفسها ..
لاتترددين ولاتخافين جوري ..اكيد ..ماقال هالكلام ..الا عشانه مجبور..لا يوترك كلامك ..ولاتغيير طريقته ..
الاستـاذ مو عارف وش يسوووي ..هو قالها ..يحاول يقنع نفسه انه ماظلمنني ..وانا راح اثبت له هالشئ انه ظلمني..


جلست جمبه بالسيارهـ..اول ماتحركت ..
خليل :مافي داعي تناديني اسـتاذ قدام العالم ..احنـا رايحين على اساس اننا ثنائي.."طالع فيها "زوج وزوجته ..مابي تحرجييني قدام موظفيني بالشركــه ..بس التزمـي الااداب ..ولا داعي للتمثيل المبالغ..علاقتنا نفس ماهي ..
جوري:اسـتاذ ..انا تزوجت يعني حنا مو جالسين نمثل..
خليل طالع فيها ثم لف وجهه للجهه الثانيه ..
جوري:يمكــن اكون بالنســبه لك خادمه لا اكثر ولا اقـل ..بسس..انت اللحين بالنسبـه لي شخص راح احاول ما اخسسرهـ..
خليل انصدم من كلمتها ولف طالع فيها :هيييه ترا هالزواج ماراح يستممـر..لاتنسيين ..انا عندي بيت ثاني ..وزوجه ثانيه ..لاتحلمين بان هالزواج راح يستممر..
جوري طالعت فيه :انا عارفـه ..بس..انا قلت بحـ..
خليل:حتى محاوله لاتفكرين ..ماراح اطيح معك بنفس المصير..وحطي ببالك ..تحسن معاملتي ويااك ..شفقه لا اكثر ولا اقــل..لاني ..مادصت الصيده العدله من بيت ابوك ..وبس..
جوري:يعني تعترف انك ظلمتنــي..
خليل :ماتفكرريين تسكتيين ..لاني تعبت ..من الكلام معـك ..كفايه اني بظطر امثل قدام الناس ..معك ..
جوري ظلت ساكته وهي تطالع فيه ..اللحين انا ليه قلت هذا الكلام ..لييه ..ماسكتت فمي ..معقوله هذا اللي ابيه ..اشششش خلاااص ...



اول ماوصلوا نزلوا ..طالعت جوري بالاجواء ..كـانت ..واضح مراسم الاحتفال والفرحـه ..
خليل:بنــت بتوقفين بنص الشـارع ,,تعالي هنـا لاتجي اللحين سيـاره وتدعمـك ..
جوري التفت وطالعت فيه ثم قربت من عنده:لاتخــاف ماراح يصيير لي شئ..
خليل طالع فيها:من قالك خايف علييك ..لاتفسرين الامور على كيفك..
جوري طالعت فيه بنظرهـ..
خليل برفزهـ..:اقوول لا تتعبين مخي ..
جوري:اذا تكلمت ولا ماتكلمت ..انت دايمـامتضايق من كلامي .."طالعها بنرفزه اكثر"..طيب قولي وش تبيني اسوي ..اللحين هـاه..
ماحست الا بيد خليل اللي مسكت زندها..وهو معصــب..
خليل :سكتتي وخلينـا ندخل ..امـشي ندخل لداخل يــلاا..
عرف وحس ان الكـلام معهـا ابدا ماراح ينفع ..فجرها لهـا ومشــى ..لداخل ..والوضع بين الاثنين ..غريب ماكـأنهم ثنينهم داخلين ..حفله ..برضاهم ..
يمشـي بطريقه غاضبـه ووهو ماسكها من زندها ..
وجوري تطالع فيه تاره وبيدها اللي عليها تارهـ..محتارهـ من غضبـه وعصبيته ..وتمشـي ..وهي محضرهـ حالها لفشـله..باي لحظه ..طالعت بخطواتهم ..
اول ما استوعب انهم قربوا..استوعب خليل طريقه مسـكته لها ..ووقف..عند المدخل ..باللحظـه الاخيرهـ..نزل ايدهـ بحذر وبهدوء وهو لازال ماسكها ..الين مالتقت اصابع يدهـ باصابعا ..وضغط عليها وهو يلتفت يطالعها ..كانت تطالعه ..

وفي هذي اللحظـه الانظـار كلها كانت متجهه على اللي دخلوا ..ويسولفون مع بعض وهم يطالعون بالاثنين ..تقدم خليل وهو يطالع بالوجيــه ..
رحب فيهم ..وجوري تطالع فيه وبيده اللي بيدهـا ..
خلص من الترحيب ..وبعدها اتجهه ..لمقعده وجلس ولازالت يد جوري بيدهـ ..
خليل:ياويلك ان ماكنتي محترمـه ..مابي الكل بعددين يتكلم عن زوجتتي ..وعن زواجي بشئ مايرضيني ..
جوري بتحلطم:متى هالشايب بيفكك يدي ..اشوفه صدق نفــسه ..
خليل اللي كان مو مستوعب انه لازال ماسك يدها تركها بسرعه وهو يخزها ..
جوري الاخرى ماكانت مستوعبه انها تكلمت بهالكلام قدامه..
خليل :ان سمعتك تقوليين شـايب ..
جوري بنرفزه وهي توقف:ماقلت شئ غلط..
ابتعدت عنه وهي تكبر خطواتها ..
خليل وقف بيلحقها لكـن استوقفه واحد من المدراء..وبدا يسولف معاه..وخليل يسولف معاه..وباله مو معاه مع جوري اللي كانت تبعد بخطواتها ..
*****
بوسلطان طالع فيه :انا وافقت على طلبك يا يوسف ..
يوسف بفرحه :صدق عمــي ..
بويوسف طالع بيوسف وابتسم على فرحه ولدهـ :الحمدلله اني شفت هاليوم اللي اشوفك فيه فرحان..
يوسف طالع بعمه وقام باس راسه :مشكور عمــي مشكوور..
بوسلطان :بس..
طالع يوسف وابوه في بو سلطان ..
بويوسف :بس ايش ياسعد ..
بوسلطان :منى ماتبي فترهـ خطوبه ..لو بتتزوج ..الملكه بيوم العرس..
يوسف طالع بعمـه ..
بوسلطان مسك ايدهـ:انا من كلمتني ..حاولت اقنع فيها ..كانت خايفه ومترددهـ ..صلت استخاره والحمدلله ارتاحت ..
يوسف ابتسم:منى تامر ياعمـي واللي تبيه راح يصير..
بويوسف:الله يقدم اللي فيه خيير..
بوسلطان +يوسف:اميين..
بويوسف:ماقلت لي يا سعد ..متى نزوجهم مادامك وافقت ..
بوسلطان :انتوا شوفوا اللي يريحكم واحنا معكم ان شاء الله ..
يوسف :خلاااص اجل بعد خطوبه عيال عمـانيـي ..
بوسلطان وبو يوسف طالعوا ببعض ووضحكوا ..
بو يوسف:ياولد وش هالحماس الزايد ..البنت وراها تجهيز وحوســه ..
يوسف:وش هو له التجهيز ياعمي ..انا ابي البنت بعبايتها ..وان شاء الله بعد العرس تجهز باللي تبيه ..
بو سلطان ابتسم على حمااس ولد اخووهـ...وبنفس اللحظه كان فرحان..بانه يوسف ماتخلى عن منى بسبب اللي فيها ..
بوسلطان:لك اللي تبي ياولد فارس ,,لك اللي تبي ,,
يوسف باس راس عمه:عساني ماتحرم منك يابوسلطان ..



داخل كانت جالسه قبال النافذه ..تطالع بالنافذه المقابله لها ..
بسبب الحاح ابوها واصراره ..ودموع امها وحسرتها ..وافقت تتزوج من يوسف ..وافقت ترجع لحبها وماضيها السعيد ..اللي تركتـه في نص الطريق ..

لكــن ماهي حاسه بالسعاده ..ماهي حاسه ..بشئ ..الالم اللي فيها ..مانعها ..بتروح له يمكــن ..يشاركها القليل من الالم والمعاناه..
هو الاكيد انه بيشاركها بالامها ومعانتها ..لانه بيجلس طول عمــرهـ ..بلا عيــال تباريه ..
من اعطت موافقتها ..دمعتها جفت ..لكنها تحس بالم فضيع يعتصر قلبها وداخلها ..
من بين افكــارهـا والمها ..غفت على الكرسي ..
وهي تحاول تتنـاسى ...
****

استوقفها خليل:جووووري..
بلعت ريقها وهي توقف ..لفت علييـه ..
وصل بهذي اللحظه مارتن:اوووهـ ..السيد خليل هنـا لا استطيع التصديق..لم اتوقع ان التقي بك هنـا ..
خليل :اهــلاً اهـلاً مــارتن ..
مسكك ايد جوري اللي كانت بتنحاش منه من جديد..
مارتن:عندما اخبروني انهم سينقلون الاحتفال لهذه الجزيره لم اكن اتوقع ان تكون من ظمن المدعوين ..توقعت احداً اخر ديف او تركي..
خليل:لكنــي انا من اتيت ..
مارتن:انها مفاجاءه رائعه ..المالك السابق للشركـه ..والمالك الحالي لها "يقصد نفسه "..
خليل:اججل..تعلم موظفينـي ..لا يستطيعون الاستغناء عني..
مارتن تساند على الطاوله وهو يشرب من الكوب:اجل اجل ..لقد رأيت هذا الفارق..
تنبهه اخيراً لجوري اللي ويا خليل ..
مارتن:اووهـ لا تقل لي ان هذه الفتـاه هي زوجتتك ..هههههههه ..
خليل طالع بالجوري اللي استغربت من ضحكـته :اجــل..
مارتن :ابداً ..ابداً ..لم اتوقع ان تتزوج من هذه الفتــاهـ..
خليل طالع فيه ..
مارتن وهو يشرب:اممممم ..انها فتـاهـ جميله و..
خليل بنرفزه:مـــارتن ..ارجووك اغلق فممـك ..تعلم اني لا احب ان يتحدث احد معي بهذه الطريقه ..
مارتن:حسنــاً حسنـاً.."بهمس"لكنــي سمعت من اكـاش اننها سكرتيرتك ..وليست زوجتتك ..
طالعت جوري بخليل اللي ماعرف شيقول ..
جوري:لاء استاذ مارتن ..من اخبرك بهذا..
خليل طالع بجوري ورص على ايدها يعني سكتتي ..
مارتن ابتسم :اكاش من تقابلتم معه بالامســس..اخبرني انك سكرتيرته ..لقد رأيتكم وانا خارج..
جوري:لاء ..انا زوجتته ..ربما الاستاذ اكاش فهم الامربطريقه خطـاء.."طالعت بخليل"ووو خليل..لايحب يعرفني على احد لانه يغاار..
خليل فتح عيوونه على وسعهم ..وهو يعصر يدها بين يده بقوهـ..
تالمت جوري واستوعبت الي قالته..
جوري :اااا ..تعلم ..هو لايريدني حتى ان اتحدث مع احد .."خزت خليل "يحب ان يزعجني ..لكنني سعيده ..لاننا ممعاً.."ابتسمت في اخر كلمه "
خليل :جوري انجبي..
ابتسم مارتن:ههه ..ماهذا لقد سالت خليل ..لكــن ..زوجته هي من تجييب ..

خليل سحب نفس :مـــارتن ..اعذرني ..لدي ما اتحدث به مع زوجتتي ..
عطـاه ابتسـامه ومشى مع جوري مبتعدين عن الضوضاء ..
وقفها قباله ومسكها من كتوفه :انهبلتيي وش هالخرابيط اللي قلتيها للرجال ..هاهـ..
جوري:اششش ..تراا عين الكب علينــا قصر..حسك ..
خليل بصوت اوطى:جووووري..
جوري:واترررك يدددي ..
خليل تركها وبعصبيه حاول يخفيها:انا كنت اتنقاش معاه كان له داعي انك تتدخلين وتقولين خرابيطكك ..انتي جد مجنونه ..كنت بتصرف كان له داعي تتدخلين ..
جوري طالعته وكتفت يدها :اي مو انا شفتك كيف تتعامل مع الموضوع ..لما تكلمت انا شوي كانه مشت عليه ..
خليل:اي مشت عليه تصدقين الرجال مايفهم..تدرين الغلط مني انا لاني جبتك معااي كان المفرووض ..اخلييك بالشاليه ..احسسن..واسمعيني لا تحطين لسانك بلسان احد هنا ..ترااه رجال فاهمـه ..ولا يكون على بالك اننـا براا يعني عاجي تكلمين كل من هب ودب ..
جوري:طيييب .."نزلت ايدها"..لا تخاف ماراح اسوي شئ يضايقك انا بس ..خفت انهم ..
خليل قاطعها :مابي حتى خوفك فاهمه ..
جوري:ان شاء الله ..
مشت من عنده ..وجلست على جمب ..وحطت الشنطه بحضنها ..وهي تطالع باللي بالحفله ..
طالع فيها خليل ثم تــساند على الطاوله ..



بعد لحظـات ..طلع مارتن ..وواحد من العاملين تحته ..يتكلم على المسرح ..
مارتن اخذ المايك :انا ساتكلم .."ابتسم "اهـــلا بكم سيداتي سادتي ..بالطبع الكل يعلم ان اليوم هو اخر يوم لكم مع الاستـاذ خليل ..رئيس الشركه الســابق ..وبالطبع ..الموظفون الاعزاء اعدوا الليـله ..هديـه بسيطه ..لرئيسهم الســابق ..فليتفضـل .."طالع بخليل "تفضل سيد خليل ..
خليل اللي تفاجاء وش يبي هذا اللحين وش هديته ..وقف جمبه ..
قدموا له صحن فيه علبه صغغيرهـ..
خليل طالع بمارتن:مـاهذا مارتـن ..
مارتن بابتسامه :هذا هديه بسيطه من موظفيك السابقيين ..افتحهـا ..
فتح العلبه والا هي خاتم ..نــسائي..
التصفيق دوا بالارجــاء..

بينمـا كانت جوري جالسه بمكـانها وماتحركت مع ان ودها تشوف وش اللي يصيير بهذي اللحظـه ..

مارتن:هـذا هديه لزوجتتك الرائعه ..جوري..بمنــاسبه زوجككم ..اتمنــى ان تعجبها ..اييـن هي..فليحضرها احد الى هنــا..جووري اينن انتتتي..هــيا خليل سوف يضع الخاتم بيدك ..
كانت ماسكتها منسقه الحفله ..ووقفتها على طرف المسرح :هــي هنـا ..
خليل بسرعه قبل لايتكلم مارتن من جديد نزل للعندها..
جوري طاالعت بخليل اللي اخذ ايدها ..على بالها بيلبسها الخاتم ..لكن خاب ظنها ..وهو يسحبها معاه..
مارتن:اووووه ..العريس يهرب بزوجتته ..لاتنــسى ان تلبسها الخاتم ..


واخيرا صاروا براا القاعه ..
طالع خليل فيها :مشيينــا ..
جوري مشت على مضض ..تمنت بس يلبسها الخاتم ماتدري ليه هالامنيه بداخلها لكنها تمنتت ..
*******
تركي :وهذا اللي صـار ..
صيته :الله يسههل ..طيب اللحين القاعه جهزت ..باقي التجهيزات من بيكملها ..
تركي :كلها عند ديف وجراح ..ماباقي شئ خلااص انتوا لاتحاتون ..انتوا قولو لي ماخلصتوا تجهيز ..
صيته :نحنــا خلصنا الحمدلله ..مابقى شئ ..
تركي:يمــه وينها وفاء من زمان انا مناديها ابيها بموضوع ..
صيته :بتجي بتجي..بس..
وفاءء:جييت ياتركي ..جيت ..
بنفس اللحظه اني اندق جرس الباب ..
جلست قباله :شفيك ياتركي صاير شئ ..
تركي وقف واتجهه للنافذه ونفس ماكان مفككر..كانت حنان مع جراح ..

عند حنان وجراح..
حنان :ماني داخله ابوي خلاااين عنددك صح ..مابي اجلس عندها ليه ماتبي تفهم ..مابي اجلسس عند وحده كل همها زوجها وبس ..ماقدر اجلس عند وحده..تزوجت وانجنت ..
جراح :يعني على اساس انتي العاقله اللحيين ..
حنان:انا راح اجلس عندك فتره ..مو طوول العمر ..
جراح:خلااص عن هالكلام الفاااضي ..تراا نفسيتي بخشمي ..لا تخليني اعصب اكثرر ..
حنان :عصب ..عادي مو هامني ..اذا هالشئ بيخليني اجلس عنددددك ..مو هامني ..
جراح :امك تنتظرك ..لاتعصبيني ياحنان ..
حنان مشت متجهه للبوابه:اذا مو ماخذني وياااك ..انا بجلس لحالي بالبيت..تراا كلها كم يوم ويرجع ابوي ..
جراح :حنــــان ..
حنان لفت عليه :نعــــم ..
جراح :لاتخلينــي اخذذذك بالغصــب لداخل ..
حنان :جراح انت مافهمت انا محد يقدر يغصبني على شئ مابيه ..
جراح مسكها من ايدها :امشِششي..


تركي طالع باللي يصير وبسرعه اتجهه للباب وفتحه ..طالع بجراح بنظرهـ ..يبيه يفك ايد حنان اللي بيد جراح ..
جراح استوعب حاله ..:الســلام عليكم ..
تركي:وعليكم الســلام ..
جراح:هذي حنان بنت سيف ..انا استـاذن ..
تركي:حيـااك حنــان ..
وفاء من سمعت اسم حنان بسرعه اتجهت للباب :حنوووونه ..
حنان طالعت بامها ثم رجعت طالعت في جراح بغضب ..
ماحست الا وامها تاخذها لحضنها ..
وفاء:حبيبــه قلبي .."بااستها"اخبارك ياعيوني ..وين الدنيا فييك ..كذا ياحنووون احد يقاطع امـه كل هالفتترهـ ..اجي لين عندك ولا تطلعين لي ..
حنان خلصت نفسها من بين يديننها:فكيييني..
تركتتها وقابلت جراح:نروووح من هنــا و..لاء انا بسوي نفس ماقلت لك ..
تركي:حنــــااان ادخلي لداخل وعن الخرابيط ..."طالع جراح"تقدر ترووح..
حنان:جراااااح..
تركي:حنــــــــــااان.."طال ع بوفاء"وفاء خذي بنتك ودخليها لداخل ..
وفاء طالعت ببنتها عرفت انها ماتبي تجلس عندها ..من طريقتها بالكلام معها ..
صيته :حنــــــــــان ..ادخلـــي اشووف ..وش هالمسرحيه اللي تسوينها على الباب ..
حنان طالعت فيهم وعلى مضض دخلت ..وجلست على اول كنبه قابلتها ..
تركي سكر الباب وطالع بوفاء:سيف سافر للعلاج لولده بامريكـا ..واحتمال الاسبوع الجاي يجي ..وخلاها عند جراح ..بس خليل مارضى ..وقال لجراح يجيبها هنـا ..
وفاء:الله يعطيكم العافيه ..
تقدمت من بنتها وربتت على كتفها :حنونه حبيبتي ..قومي اوديك االغرفه ترتاحيين ..
حنان هزت كتفها تبيها تبعد ايدها عنها ..
******
كانت على الارض فارشه لها فراش ..وهو على السرير ..
خليل:يوم سـألتك امس ماتخافين ..قلتي انك صرتي تعرفين وش اللي لازم تخافينه مني ..بس انا مستغرب ماتخافين وانتي بيد عدوك وظلم ..
جوري طالعت فيه:انت تعترف انك ظلمني يعنني ..
تعدل بسرعه بجلسته وواضح العصبيه عليه ..
جوري بسرعه هي الثانيه جلست:خلاااص ..خلاااص لاتقول شئ ..ماراح اتكلم ..واعتبرني ماقلت شئ ..
خليل بنظره:انا عارف وش اللي سويته فيك..ماله داعي كل شوي تلمحين..
جوري هدت:يعني تعترف بظلمك علي ..بس انا مو زعلانه منك .."طالعت فيه"على كل شئ سوويته فيني ..مسامحتتك ..
رجعت انسدحت وطالعت بالسقف:تدري..انت الوحيد اللي بقى معي هالفترهـ..على عيوبك وكل اللي سويته ..انا متاكدهـ"طالعت فيه"ماراح تخليني لحالي مرهـ ثانيه .."لفت للجهه الثانيه"مااراح تتركني بنص الطريق مثلهم ..حتى لو كان لشفقه ..
طالع فيها خليل وهو ساكن ..استوعب حاله ..
خليل:لاتحاوليين تستلطفيني ..بالهكلام مره ثانيــه ..
جوري:انا احاول استلطفك ..انا قلت اللي احسه بكل صدق مني ..وماكذبت بولا كلمه ..قلتها ..
خليل:لماتفتحين فمك ماتسكريينـه ..نامي ..يـــلا..ورنا سفر بكرهـ..
سكر الانوار اللي جمبه والوحيدهـ اللي كانت شغاله ..
بلعت جوري ريقها..
خليل لحظـات ونام ..
جوري ماقدرت تنــام وهي تطالع بالسواد الحالكك..
بعد ساعه من محاولتها اليائسه للنوم ..جلست على حيلها ..وهي تطالع لجهته ..مشت على ركبتينها ..
جوري:بسم الله ..بسم الله ..بسم الله ..بسم الله ..يارب ..بسم الله ..
صقع راسها بالسرير :اخخخخخ ..كل منك يالشايب ..ماحب هالظلمـه..انا ولا اقدر انام فيها ..
وقفت وعشان توصل للجهه الثانيه من الانوار لازم تصعد على السرير ..ركبت بحذر..
وهي تحس بتحركات خليل ..ثبتت في مكـانها ..
جوري:يارب مايقوم هالشايب ..يارب مايقوم ..
اول ماحست فيه ركد..مدت ايدها من فوقه متجهه لمفتاح الابجوارات اللي على السرير ..وهي تبي تاصـل ..
بالخطــاء طاحت ايدينها عليه ..
خليل اللي فز من نومه ..وبسرعه ..شال ايدها من عليه فتح الانوار وطالعها بخزه:وش تسووين هنــا..
جوري ماعرفت وش ترد عليه ..
بسرعه اتجهه لعندها:انتتي ماتفهمــين ..وش تسوين على سريري هااهـ..
جوري خافت من قربه منها هالكثر:أنا ..انا ..
خليل بعصبيه وهو يمسكها من كتوفها :شفتينــي نااايم ..قلتتـي استغل هاللحظــه هاااهـ ..
طالعته جوري بصدمه ..كيف فكر هالتفكيير فيها وهو اللي عارف ..عنها كل شئ ..
خليل:لييه سااكتتته ..تكلمي ..انتتتي مااراح تصيرين اللي انتي ببالك ..مستحييل اسمح لك تغريني ..
جوري بدمعه قاطعته:خلاااااص كفايه .."باعدت يدينه من عليها"..كيف تفكر فيني كذا ..كله تتكلم حتى من غير ماتفكر بمشاعر اللي قدامك ..انا ماعرفت انام بالظلام ..وانت ..نايم في مكـان ما مفتاح الانوار موجود..انا ..

طالعت فيه ..بقل حيله نزلت من السرير ..ورجعت ادراجها ..للفراش ..وهي تمسح دمعتها ..
طالعت فيه بنظره خاطفه ..
ثم لفت وانسدحت ..وهي تتحلطم ..
جوري:شاااايب..ماعنده عقل ..
خليل فتح عيونه على وسعهم ..وهو يطالع فيها ..كان وده يرمي عليها المخده بس مسكك نفسه ..
خليل :وانا ما عرف انام بالانوار ..طيب..
طفى الانوار وجلست جوري على حيلها :شـــــايب شـايب ..شاايب زيين ..
ما اهتم خليل لكلامها ..وسحب اللحاف عليه ونام..
اما جوري ظلت طول هالليله جالسه ولا نامت ..وهي تراقب ..
*****
مــرت الايـام رجع خـليل وجوري من السفرهـ ..بنفسيه اخرى ..
لكـن لازال خليل الاستاذ وجوري الخادمه ..
جوري ترتب ..لحفله زواج خليل ..ولا هي داريه ..
طول الوقت كانت مع خليل ..ولا خبرها خليل بهذا الشئ..
كانت ماترجع الا وقت مابتنـام ..لهذا ماعرفت ان الزواج لخليل ..
كل مالقها ..يلفتت انتباهها خليل بتصرفاته ..وكلامه ..
خليل ..يحاول يلقى وسيله يطلق فيها جوري ..بس مالقى ..
لازال عنده امل انه بطلاقهم ..ممكـن يحصل على طلاق اخته ..
بس مع هذا ..حاول يسوي حاله يتظاهر بالشفقه عليها..
بوفواز وافق على العرس ..عشـان خاطر اخوهـ بس ..
يوسف تحدد زواجه من منى يوم الخميس ..
سند واخوهـ اتجهوا لمستشفى الامل ..بالرياض ..
حامد حابس امينـه في الغرفه ..
انفال تحاول تفرح مع اهلها ..
وفاء ..تحاول مع بنتها ..تغفر لها عدم اهتمامها..
حنان ..بقلب امراءه كبيرهـ تحاول تتمسك بحب ..
منيره ..مريحه فكرها وبالها من كل اللي يصيير حولها ..
سلطان استقر في وظيفه جديدهـ وبراتب ..احســن ..ومؤهلات احسـن ..عن طريق واسطه ..من عمه بو فواز..
خالد لازال يتردد على ابوهـ يطلبه السمـاح..
صيتـه لازالت ..تعامل ..جوري معامله قاسيه ..واحساسها بالكره كل ماله ويزيد..
نايف جهز اوراق ..البيع ..
شوق ..تحاول تظهر السعاده والحب ..
*****
يوم الاربعــاء يوم زواج ..خليل وشوق..
*****
كــان الزواج ..



العصر ..
كانت واقفه تطالع بصدمـه ..الكــلام اللي تسمـعه ..بالسيـاره ماكان تهـيأت ..الليله عرسسه ..الليله زواجه ..
انا شفينــي ليه كذا مستغرربه ..هو قاله لي ..
"هيييه ترا هالزواج ماراح يستممـر..لاتنسيين ..انا عندي بيت ثاني ..وزوجه ثانيه ..لاتحلمين بان هالزواج راح يستممر.."
انا وش اللي فكرت فيه ..لييه فكرت كذا ..
رجعت ادراجها ..وتسـاندت على الكرسي..
ليييه احس بهالالم ..بداخلي ..لييه ابي ابكي من يكون ووش يعني لي ..


صيته شافتها:واننتتتي ليه واقفه هنا هاااهـ ..اشوف يلااا ادخلي كملي شغلك ..
مسكتها من معصمها ..ودخلتها للغرفه ..
البنـات التفتوا ..على عمتهم ..
صيته ابتسمت :كيف عروستنا ان شاء الله مرتاحه ..
شوق :بخيير عمه "طالعت باللي دخلت مع صيته"..
صيته :هذي ارسلهــا خليل ..لكك من اليوم..بتشووف طلباااتك ..وانا قلت خل تسـاعد في تحضيرات العرس ..

وفاء:تعالي جوري ..هذي شوق مرت خليل ..لازم تعرفينها مو هي زوجت استاذك ..
شوق ابتسمت ..
وفاء:شوق ..ماله داعي اخبرك ..هذي جوري ..
صيته تدخلت هنا وهي تجلس:خادمتك انتي وخليل ..
شوق:اوككييه ..بس عمتي شوفي لي لينـا وينها راحت مع ديما ولا جات ..
صيته :ورااي جايين..

كان الكل حولها يتكلم وهي بعالم اخر ..التزمت الصمت من ..دخلت ..
ظلت تساعد شوق بالتجهيز ..وهي تحس بعبره خانقتهـا ..كييف مالاحظت ..
كييف ماحسسيت..لهذي الدرجه انا مدمغه ..
بس لحظه انا لييه مشتطه كيف تزوجها ماتزوجها انا وش علي ..انا وش علي ..


وفاء:جوري ..روحي رتبي حالك ..عشان تخلصك الكوفيره مابقى الا انتي ..
جوري طالعت فيها :لاء وفاء معليه انـ..
وفاء:هذا اللي قالي اياه خليل ..روحي البسي وتعالي تصلحك ..

تنبهت شوق على كلام وفاء وطالعت في جوري ..كانت مو عاجبتها نظرات جوري لها طول الوقت ..
حاسه بشئ مريب ..واللحين كلام خليل ..
من تكونين ياجوري من تكونيين ..ليه خليل ..يعاملك ..بتفاوت ..مره زيين ومره ..مو زيين وش السر ..

خلصت الكوفيره تزيينها ..فتحت عيونها وطالعت الا كل البنات كانوا واقفين يسولفون ونظراتهم عليها ..
ديما بهمس:اللحيين مو خادمه من متى الخدم يتكشخون كل هالكشخه ..
لينا :اي والله ..خدم اخر زمن مدلعيين ..
انفال كانت سرحانه بس تنبهت لكلامهم ..وتذكرت الموقف اللي كان صاير قبل اسبوعين ..لمـا جاء منيف...
هي من ذييك اللحظـه وهي عارفه ان جوري اكيد مو خادمه..لانها اخت منيف ..
حاسه انه زوجه لخليل بس ماتبي تتكلم ..وتثير بلبله..
انفال :ماعلينــا منها ..اشوف اشوف مرت اخوي الجميله ..عين الله تحميك ..

وقفت جوري متجاهله كلامهم ..واتجهت للبااب ..بتطلع ..
ديما:لحظـــه ..
وقفت جوري وهي معطيتهم ظهرها ..
ديما :مو انتي خادمه شوق ..شلون بتنزلين من غير..ما تستأذنين ..وغيرها هم جابوك تجلسين معها ..
شوق:ديمــــا ..
ديما:اقوول بنـات ..يـلا تعالوا خل ننزل نرقص ..المسرح اكيد اللحين خالي ..
خذت البنات ونزلت ..وظلت جوري واقفه ..مكـانها ثم مشـت متراجعه ..وجلست ..في اقرب كنــبه ..
الوضع بين الثنتين كـان صمت ..



في وقت الزفه ..صعدت غزلان ..لفوق ..وكان مستـانسه بشوق انها بتصير زوجه ابوهـا ..
جات المصوره خذت لهم كم صورمع بعض ..
باللحظـه اللي اندق فيها البـاب ..اتجهت جوري للباب تفتحه ..
فتحت الباب ..


أدري أنك من نصيبي بالأحلام..
وأنك لغيري لابغيت الحقيقه..


طالعت بخليل اللي واقف قبالهها..
بلحظـه بس كل شئ عندها صار عدم ..بدت انفاسها تتسارع ..
صدرها يعلى وينزل ..عيونها ..كانت مليانه دموع ..شفايفها ..كانت ترجف..

خليل:اقدر ادخخل ..
باعدت نفسها عن الباب بصعووبـه ..
شوق كانت تراقب ان جوري حتى ماحطت حجاب على راسها او على الاقل غطت الفســتان اللي عريان..

******
انتهــت الحفـله ..
الككـل اتجهه للبيتـه ..


واولهـم المعاريس ..
اما في بيت بو فواز ..
كـان النقاش على اشده قائم ..امينه ضد حامد ..
امينه:قلـــت لك ياحامد ماراح اجلس عنددك ..وعيالي بعد..
حامد :امينــوهـ اقصري الشششر ..وربي لاورييك شئ مايطيب لك ..
امينه وقفت :ووش ناوي تسوي يعني هااهـ ..مو كفايه ماخليتني بعرس اخوي اتهنى فيه من الســاعه 11 مطلعني ..ولا ..مخليني هنا وانت عند ربعك..
حامد:اميييييننننـه ..
امينه :قلت لك مو جالسه هنا شوف لك خدامه ثانيه تخدمك ..مو خدامه اناا ..
خذت عبــايتها وتوهـا بتطلع ..ماحست الا بأصابعه اللي انغرست بشعرها ..وجرها لداخل بكل قسووووهـ ..
******
غيرت الفستـان وجلست ..على الكنبه ..كانت تدهن يدينها بالكريم ..
خليل دخل بهذي اللحظه للغرفه ..ابتسم وحط البشت على الكنبه..
شوق هنا تجمدت حركتها وهي تطالع بخليل اللي قدامها ..
قوت نفسها على كل اللحظـات الا هذي اللحظه ابد ما استعدت لها ..ولا حضرت حالها لهالشئ ..ابد ..
جلس خليل جمبها ..مسك ايدها ..:شوق..
شوق طالعت فيه ..
خليل ابتسم :انا عارف اني مو الشخص اللي تتمنــاه اي بنت ..زوجتي متوفيه وعندي بنت ..بس اتمنــى نعيش بهددوء وسعادهـ..اتمنى تتفهميين طباعي ..وانا ان شاء الله بحاول اتفهم طباعك ..
شوق :ان شاء الله ..
خليل :لما قدمتي الزواج فرحت ..
شوق طالعت فيه ..
خليل:عندك كلام تبين تقولينـه ..
شوق :يحق لي اسأل اللي ابي صح ولاء ..
خليل :ايه يحق لك اسألي وانا مستعد لأي سؤال ..
شوق سحبت ايدها من يده:جوري ..
طالعها خليل باستغراب ..
شوق:من تكون ..وليه متمسك فيها ..انا ماطلبت لي خادمه ..
خليل وقف :امممممم جوري ..راح تعرفيين سالفتها بوقتها ..بس لاتحاتيين ..مو السالفه الضروريه ..اللي تقلقك ..
شوق :مايصيير اعرفها اللحين..
خليل ابتسم :بالوقت المنــاسب ..قومي اللحيين ناكـل لنـا شئ ..
*****
صباح اليوم الثــاني ..صحى بيت بوخليل ..على بكى امينـه ..اللي كانت جايه لعند اهلها مضروبه من رجلها ..
وفاء وانفال وجوري وصيتـه ..كانواعندها ..
ام سعود وبوخليل ..كانوا بالمستشفى يسوون فحص لبو خليل ..

خليل استيقظ ..طالع بجمبـه كانت شوق نايمـه ..
اللي وقضه جواله اللي يدق ..
طالع السـاعه 11 الظهر ..
اوففف انا كيف نمت هالكثر ..
خليل:الووهـ هلا جراح ..همم ..طيب..طيب ..من معاك ..طيب ..اطلع لي من الباب الخلفي ..

ديف جراح كانوا جايين ..تقابلوا مع حامد عند الباب واللي كـان ..شايل وحاط يبي ..زوجته..
جراح بنرفزه:طييب موكــذا الناس تهاجم البيوت ..ادخل للمجلس ويطلع لك عمك يتفاهم معها ..
دخل جراح وديف ..


عند خليل كان طالع من جناحه ويسمع حس الصيحه ..اللي تحت ..وواضح من الصوت ..انها امينه ..
وقف اعلى الدرجات وطالع ..كان الكـل يتحسب على حامد واللي سواهـ ..وبينهم امينـه اللي خايفه ..
فهم من شكـل امينـه ان حامد ضاربها ..فار الدم ..بداخله ..

من خلفه كانت جايه الخادمه تخبره ان جراح وديف بالقسم الثاني جايين يبونه..
اشر لها تناديهم وهو ماشي نازل من الدرجات ..
ديف:خليل ..انـه هنـا تعال ..
جراح :خــليل ..زيين ..انك هنـا ...حامد تحت بالمجلس..وناوي شر..
خليل طالع فيهم :هو تحـــت ..
نزل الدرجات بغضب ..وهو يصرخ:حـــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــااااااا اااااممممممــــــددددد..
كل الحريم اللي بالصلون ..خافوا من الصرخه اللي واااضحح عليها الغضضـب..
لحقه ديف وجراح بسرعه ..وهم يركضون وراهـ يحاولون يوقفونـه ..دخل لمجلس الرجــال ..واتججهه لعنده ..وبسرعه رفعه من ثووبـه ..
خليل:مــــــــازوووجتتتك ايــــاها عشـــان تذلـــها يالخســـيس..
حامد:ووووولد اتركني..
خليل ضربه بكس:وووولـــــد انت وافعااالك الصبيانيـــه ..
هنـا تدخل ديف بسرعه وجر خليل..من عننند..حامد..
ديف:توووقف..خلييــل..
حامد بغضب:وووااانت وش دخلك بيننـا مو انت محاربنــا وش تبي ..هــاه..لا تتدخل بييننـا ..
خليل:لا بتددخخل ان كان ماعنددك ذره رجوولــه ..ولا احتراام لها ..
حامد صرخ :قــلت لك زوجتتي وكيفي ..فاهم..
خليل رفسه :جــــــــــــــــااب ..ولاكلمـه ..
جراح :خليل ..
حامد :يــ"___"..
بدى العراك من جديد ..جراح بسرعه جر خليل من بين يدينـه ..وطاحوا ثنينهم على الارض ..عند الطاوله ..وطاحت منها سله الفاكــهه ..
حامد شاف السكين واخذذذذ السكــين اللي طاحت وبسرعه اتجهت لعندهـ ..
حامد:تبي تنتقم لختتتك هـــاهـ تبي تاخذ بثــارها ..انـا اورييك ياولد الحــرامــي..
خليل استشــاط من الغيظ:ابعددد عنــي جراح ..ديييف ..
جراح :بسسسسك ماراح ينفعك ..
خليل:قلت لك ابعددد عننــي ..والله ما اخليه بحاله ..والله ...
جراح :يعني متى بترتاح ..اذا ذبحتتـه ..قلت لكك اتركــه ..
حاول يبعدهم عن بعض ..حاول على الاقل يشيل السكين من ايده لكــن ..ديف مسك ايد حامد وحاول يخليه يرمي السكييين ..
خليل اللي تووهـ ينتبه للسكين اللي بيد حامد ..صرخ:ددددددددددددديــــــ� �ف..
ابعد جراح عنه وابعد ديف بقووهـ عن وجهه حامد ..
الا والسكين تنغرس بداخــل خليل ..
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآ
صرخوا جراح وديف:خـــــــــــــــــــ� �ـــــليل..




داخل كانوا خايفين وهم يسمعون الصصراخ ..وبنفس اللحظـه متوترين من امينـه اللي مرميـه على الارض تنزف ..
جوري اول ماسمعت الصرخه باسم خليل ..بسرعه اتجهت راكضه للنـاحيه المجلس..
فتحت عيونها للاخر وهي تشووف خليل مرمي على الارض ..ويتــألم ..وحولينــه جراح وديف ..
جوري :خـــليييل..
دخلت لعندهــم ..
*****
كـان يسمـع صووت ..الاذان ..ولكنـه لازال على فراشـه ..
سند وقف قباله:ايـاد ..
اياد طالع فيه وظل ساكت ..
سند:شفييك ..العاده من الصبح تكون جالس ..لييه ماصحيت ..
ماتكلم معاه..
سند تنهد :شوق تزووجـــت خلااص ..
طالع اياد باخوهـ وبانت ملامح الحزن على وجهه ..
سند:ماهي من نصيبــي ..كان المفروض اتراجع عن حبي لها ..من اول ما انرفضت ..
اياد بصوت فيه بحـه :بس شووق تحبـــك ..
طالع سند باخوهـ ..اول كلامـه من جاو هنـا ..مواسـاه لاخوهـ ,,ابتسم ..
سند:شيفيد الحب اذا كاننـا مو لبعض ..الله يهدي عمي بس..بسس عاد تدري يوسف اليووم انتهت معاناته وتزوج ..منى ..هذا اسعد خبر ..سمعته من فتــره..يالله كييف ان صبر ونال ..9 سنين ..
سكتت ينتظر رد من اياد لكـن رد اياد كان صمتت ..
*****
خليل :يبـــاهـ لا تحاتي جرح بسسيط ..وربي ..
بوخليل بعصبيه :وش اللي جرح بسيط ..هذا ماكفاهـ اذى اميـنه ..رجع لك انت ..
خليل طالع ابوهـ:امييـنه شلونها ..
بوخليل :بخيير راحت ترتاح بالبيت ..معها خواتك ..
خليل :طيب يبــه رووح لعمي ..لا تخليه وقفوا معااه ..
بوخليل ابتسم :وانت بهالظرف ..فكر بنفسسك ..
خليل :لا تحاتي ...انا عندي جراح وديف ..انتوا روحوا ..
بوخليل :ان شاء الله ..
طلع بوخليل ..
بوخليل :جراح ..خليل راح يحاول يطلع اليوم لاتخليه يطلع ..
جراح :لاتحاتي عمي ..انت شوف اشغالك ..



دخلوا ديف وجراح ..
ديف+جراح :الحمدلله على السـلامه ..
ابتسم خليل عليهم ..لان ديف كان يتكلم بالعربي ..
جراح:كيف حالك الان ..هل انت بخييير..
خليل تعدل بجلسـته وهو يمسكك مكـان الالم ..:امسكني ديف ..
مسكـه ديف ..ونزل من السرير..
جراح :مـاذا تفعل ..
خليل :السـرير غير مريح ..ضعني على الكرسي ..
جلس على الكرسي وهو يتنهد ..
جراح :اانت بخيير الان ..
ديف:اتشعر بالتحســن ..
خليل هز براســه ..
جراح جلس قباله :زوجتتك كانت قلقه ..
خليل طالعه :اخبرهم اننني بخيير..
جراح :انا اقصد جوري..كان راح يغمى عليها ..من شافتك ..لولا ان تركي مسـكها ودخلها لداخل ..
خليل :تركي ..وين رااح ..ما اشوفه ..
ديف:هـذا ماكنا جئنا لك به ..اخ جوري كان قادم لك ..ومعـه بعض الاوراق ..تخصها ..كـان يريد ان يتحدث معها ..
خليل :من اخبركم ..
جراح :اتصــل بي ..وجئت لاخبرك ..
ديف:قابله تركي ..عند البوابه ..في وقت ماكان يحدث ..
جراح :اظن كرت زوااجك ..الثاني وصصل ..وسياتي بمـانريد ..
خليل:يااارب ..يكون كمـا تقولون ..
*****
صيته مسحت دمعتها :الله يهديه ..لو صاير بالرجال شئ وش استفااد ..هالخاايس..
وفاء كانت لازالت تتنافض من الخوف من فقد اخوها خليل ..
انفال:ليه خليل ..تنــازل كان المفروووض يبلغ عليه الشرطـه ..
ام سعود لاحظت انهم يتكلمون بوجود شوق اللي منزله راسه من الفشله من سوايا اخوها ..
ام سعود:بـــسس..خلاااص ..
تنبهوو كلهم ..على اللي يقوولونه ..
ام سعود:يــلااا اشووف كل وحده منكم ..ابيها تقوم تحضر نفسها لحفله يوسف ومنى ..نبي نروح لهم بدري ..خليل كلم ووصى نحضر معهم من بدري..
وفاء وقفت :عمتتي انــا ماراح اروح معااكم ..اعذروني ..
ام سعود بتتكلم ..الا وقفتها ايد..صيته ..
****

هنـا ينتهي البارت 17

اتمنى انه نال على رضــاكم ..واعجابكم








ودي
صرخه وفا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-10-14, 07:17 PM   #33

marmora_95

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية marmora_95

? العضوٌ??? » 13347
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 3,899
?  نُقآطِيْ » marmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond repute
افتراضي

عزيزتى الكاتبة النهاردة الاحد بانتظار البارت الجديد بسانا زعلانة انك خلتى شوق تتزوج خليل ظلمتى شوق وظلمتى جوررىاوعى تكونى هتخليهم الاثنين على زمتةكان نفسىيصدق حدثىالى نوهت عنة منقبلولكن كل كاتب لة منظور وفكر معينانا متبعاككىونشوف سير الاحداثالقادمة

marmora_95 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 27-10-14, 07:12 AM   #34

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



"18"


أحببتُهَ ليسّ لأني أحتَاجُه

ولا لإنْي أخشَّي عليه

بـَل لأنَ: نفْســِـــــي إرتـَاحـتْ لـه وأطمنٌئـتْ بـه

ولآنــــه يعـنِي لـِي كـُلْ شَّئ ?

لا أحـَد يعـٌلمْ ألمـِِـي عنـٌد غيـَـابـه

وراحتـِي بوجـُوده حتـَّي هـو نفْسـه لا يعـلَّم .






*****


صيته وقفت بعد ماهدا الكـل :يا ام سعود البنـات مو مجبورين يروحون معنـا ..اخوهم واختهم مضرورين ..انا وانتي نروح ونبـارك ..ونرجع "طالعت بشوق"شوق ..قومي تجهززي .."طالعت بالبنـات"وانتووا خذوا اختكم وروحوا ارتاحوتا بالغرفه ..
وفاء ظلت مكـانها وهو تشوفهم يروحون..
صيته اخيراً جلست وهي تسحب نفس ..
ام سعود طلعت من الصاله ..

نزلت الدرجات بعد ماجمعت نفسها من الاحداث اللي صارت..ولاحظتها جالسه بزاويه في اخر الصاله الثانيه ..
اتجهت لعندها ..وجلست على الارض عندها :غزلان ..
غزلان طالعتها بخزهـ ..وفيها دمعه..
جوري حاولت تجمع لها ابتسامه :بـابا بخير ..لاتخافين ..وتزعلين ..
غزلان طالعتها ولازالت ساكتته ..
جوري مسحت على يدها:انتي خايفه على بابا..
غزلان هزت راسها بلاء..
جوري:طب زعلانه على بابا..
غزلان هزت راسها يلاء..
ماعرفت وش تتكلم مع هذي الطفله الصغيره ..
كل الكلام اللي راح تقوله اكيد ماراح تجاوبها ..
ظلت تطالع فيها بصمــت ..تذكرت الصور اللي شافتها بالشاليـه ..
كـانت غزلان نسخه من امهـا ..عيونها ..شفايفها ..اما خشمها الوحيد اللي مثل ابوهـا ..


مدت يدها ومسحت على راسها :تبين تروحيين لبـابا تشوفينـه تتطمنين عليه ..
****
كف هز من وقفته المتحديه ..
بو فواز:هذذذي اخــرتها ..هــاهـ ..تبي تذبح ولد عمـــك ..اخخخخ بس ..ياخســاره تعبي فيك كل هالسنين ..على ايش انا ربيتك هـاهـ..ما اخبر اني كنت مربيك على قل مرووهـ ..
حامد :انا قلت لحد يجي بيني انا وزوجتتي ..وهو من عشـان يتدخل ..تووهـ يذككر ان عنده اخت ..نسـى يوم زوجني اياها حتى ما حضر عرسنـا وش يبي جاي ..
بوفواز زادت عصبيه :عـــلى شيينك قواااات عيينك ..يالهيس الاربـــد ...قولي وين اودي وجههي من عممـك هـاهـ..قولي كيف بتقابل زوجتك اللحين ..
حامد:ومــن قالك اني برجعها خلهــا تقعد ببيت ابوهـا ..ماعاد ابيها ..وخل اهلها ينفعونهــا ..
بوفواز خلااص ماعاد قادر يشوف ولده يسوي هالسوايـا ..
جلس بقل حيــله ..
حامد طالع في ابوهـ بنظرهـ ثم انسحب ..
****
طالعت فيهم ..
كانوا مبتسمـات ..وهم يحطون الفستـان على السرير ..بعد ما عرضوه عليها ..
منى :لينووهـ مو من جدك ..كيف تبيني البس هذا ان شاء الله ..
شهد علقت الفستـان :منـاوي الليله ليلتك صح..وهذي هديتنـالك..وتراهـ ذوق يوسف ..ياويلك ان ما لبستيه ..
منى :ليون وربي ماله داعي الحفله بسيطـه و..
لينا:بس انتي عروس يوسف ..وعروس يوسف ماتطلع ..اي شئ ..شوفي ..قلتي ماتبين عرس كبير وافق بس ..ماتلبسين فستـان الفرح ..نو وي ..
منى طالعت فيهم :والله يابنات مدري وش اقول لكم ..انتوو احرجتوني ..
شهد:لا احرجنـاك ولا شئ..يــلا قومي تجهزي ..خلي الكوفيـرهـ تخلصــك ..
منيره:انا بنزل لخـالتي بسـاعدها يمكـن تبي شئ..
شهد:خلااص وانا بظل معا مناوي ..
لحظـات وصلت دلع ..وبعدها ديمـا ..
وبدوا يجهزون ..لحفله عرس الليله ...نص يرتب اغراض منـى ..ومعـى الكوفيرهـ ..
والنص الاخر مع ام سلطـان ..
ماتكذب وتقول انهـا ماهي فرحـانه ..هي فرحـانه ..وطايره من الفرحه خاصه وهي تشوف فرحـه امهـا ودمعاتها ..اللي بين لحظـه والثانيه تنزل من عيونها ..
وكل قبله جاتها من امهـا بين كل لحظـه والثانيـه ..
بنفس اللحـظه خايفه من الايـام الجايه مع زواج ..يمكـن ينحكم عليه بالفشـل ..
مافي امـل نهائيـاً تنجب ..لها طفل ..
شئ يمكـن يدمر سعادهـ ..يوسف..






بالمطبخ ,.
منيره:هـذا خـالتي وين اوديه ..
ام سلطان طالعت بنظره خاطفه :حطيـه بمجلس الرجال ..
منيره شالت الصينيه ..متجهه للمجلس حطـها على الطاوله ..ثم لفت بتطـلع الا شافت سلطـان قبالهـا..
بسرعه عطته ظهرها..


A partir de hoy has oambiado lo que siento
إعتبارً من اليوم لقد قمت بتغيير ما أشعر به ..
Siento que a cada momento
أشعر ان كل لحظـة ..
Se desparece el tiempo
حينها يختفي الوقت ..
Cuando estoy contigo amor
عندما أكون معك ياحبي ..
So’lo estamos tu y yo
فقط أنا وأنت ..
No hace falta ma’s
لامــزيــد ..
Que estar junto a it
أن أكون معك ..




سلطان اللي كان يطالع فيها لازال ..
توها مابعد تلبس ..اي شئ ..عليها بجامتها..وحاطه بس الشيله على راسها..
رفعت منيره الشيله وحطتها على راسها يوم شافت ان مافي امل من سلطان انه يبعد..ولفت مقابلتـه ..
سلطـان هنا تنبهه انها بتطلع نزل عيونه وهو يبعد عن ناحيه الباب ..
بسرعه مرت من قدامـه ..متجهه للمطبخ ..
دخلت المطبخ وطالعت بالموجودين ..ماكان فيه احد ..
جلست على اول كرسي قابلها ..وهي تسحب نفس ..

a partir de hoy tu mirada es mi reflejo
إعتبـاراً من اليوم مظهرك هو انعكـاس لي ..
El reflejo de mis suen o como un beso
إنعكاس لأحلامي عندما احلم كأنه قبلة..
Se transforma en un ,te quiero
يصبح بعد ذلك أحبك ..
Un te quiero de tu voz
وأحب صوتك ..



وسلطان الاخر دخل للمجلـس وجلس..
مايدري وش اللي يحسـه ..بس احسـاس يكهرب في كل جسمـه ..
لف يطالع مكـان مامرت منيرهـ ..وظل يطالع ...
ثم رجع يطالع بالمكـان اللي كـانت واقفته .. ابتسم بينه وبين نفسـه ..
اسند راسـه على الكنبه ..وهو مستمتع بالشعور الجديد اللي سكنـه ..
*قـــــــلت لككك لاااااء..
فز سلطان من مكـانه وهو يطالع بسلمـان اللي يكلم بالجوال بصوت عالي ..
طالعه بحقد ..لانه طلعه من اجواء كان مستمتع فيها ..
سلمان طالعه ولا اهتم ..
سلطان صرخ فيه :هــــــــــــيييه الوااحد يتنحنح قبل مايدخل مكـــان ..
سلمان:اقول بعدين اكلممــك .."سكر الجوال "خيير في شئ..
سلطان سحب نفس وهو طالع :لاء سـلامتك مافي شئ ..
اول ماطلع برا المجـلس ..الا قبــاله واحد ..
سلطان:خيير الطييب..
**:انا باعتنــي الاستــاز فواز ..بدي ركــب كوشــه الفرح ..فين بدي اشتغــل ..
طالعوا سلطان وسلمـان ببعض ..
سلمان:كلمني ..فواز وقالي اكنســل اللي طلبتهم ..

****
يوسف :فواز من جددك ..
فواز:اييه جاب ولا كلمـه ..انا اصـلاً ارسلت العمـال لبيت عمــي ..سعد ..وهذي هديتك مني بترفضها ..
يوسف ابتسم له ..
فواز :يالله ..يايوسف ..اليوم يومككك ..من قدددك ..رضت علييك منــى ..وكل شئ تمـام ..
يوسف:الحمدلله على كل شئ ..والله سعادتي ماتنوصف يافواز ..مو عارف وش اسووي ..ياخي من اللحيين متوتر..
فواز ابتسم:يحق لكك ..لو حد غيرك ما انتظر كل هالسنين ..
يوسف طالعه ولازال مبتسم ..لف يشوف الرجال يفرشون في ساحه البيت ..
فواز:طيب ماقلت لي وين شهر العسل ان شاء الله ..
يوسف بنظره:سر مابعلم فيه احد ..
فواز :احم احم بعد اسرار ....من اللحين تخبي علينـا ..
يوسف :اي اخبي ..انا وزوجتتــي كيفي ..
فواز دفه:اقول امش بس ..الحلاق ..خلي ينظفك ..لزوجتتك ..ولاتبيها تشوفك كذاا ..
يوسف طالع ساعته :تو النــاس ..
فواز:لا تو النــاس ولا شئ ..امش ..على ماتخلص ..والاشغال اللي ورانــا ..
يوسف :يالله ..اجــل بس ادخل اخبر ابوي اني بمشـي..
مشى يوسف لداخل ..


كــل العائله كــانت فرحتها بزواج يوسف ومنــى كبييرهـ..لانه زواج مــثل الاحـلام ..
بيوم وليله ..تتقرر هالزواج ..
كــان سعــادهــ للعائله كامله ..كل شخص يبي يعبر عن فرحته بهذا الزواج بشكـل ..
الفستــان للعروسـه من البنـات ..كـان ..
الكووشـه من فواز ..
السفره لمـكه اسبوع من شباب العيــله ..


*****
من النافذه..كانت تراقب دخول خليل معه..ديف وجراح ..
هي ودهـا تروح تتطمـن عليه مع اللي تحـت ..بس مافيها تروح ..لانهـا زعـلانه ..على طريقه معرفتها بزواجـه ..
زعلانـه ..من زواجـه ..
زعـلانـه من القرب اللي شافته لليله اللي فاتت ..بينه وبين شوق ..
زعلانه ..من كـل شئ ..بخصوص البارح ..

مع انهـا عارفه انها ماله اي حق بزعلها منه..مالها اي حق ..
بس الشعور اللي معذبها بداخلهـا ..
هي عارفه انها جالسـه تغلط ..بسس مو قادرهـ توقف اللي يصير معهـا ..
جلست على الارض..وهي تضرب على صدرها تهدي ضربات قلبها المتسـارعه..
وسيله لطلاق اختتـه ..هـذا انـا ..وسييلــه وبسس..
زواجه مني ..بس قدام اهلــي ..زواجـه ..بس بالاســم ..
زواجـه مني انتقــام ..
ليــه ..رقيت ..له لييه ..


ماتدري هي كم ظلــت على هـذا الحال ..
تحاول تجمع نفسها ..
ماهـي قادره..
مو لازم اخسر نفسي له ..لازم امشي من هنـا ..
مابي اهدم حياته مع حياتي ..




في المجلس تحت ..
تركي بصدمه:ايششش..بتخليها على ذمتتك ..لييه ..؟؟
جراح طالع في خليل ..وكانه عرف وش يفكر فيه ..
خليل:تتتركي..انا ماقلت لكم هالشئ ..الا ابيكم تفكرون معاي بحل ..
جراح:حل لايشش البنت ..واهلها اكيد بيرجعونها لهم ..
خليل :وبهالسهوله بيرجعونها ..لاتنسـى نحنا ايش سوينا عشان نخليهم يرمونها بالشـارع ولا ناسي ..
تركي:دامك عارف ان هذا الشئ بيصيير ليه تزوجت بنت النااس وعذبتها معاااك لييه ..
خليل:انا تزوجتهــا عشان هالنتيجـه ..وشوف اخوها جااي ومعاه اوراق الطلاق اكييد ..بسس بنفس اللحظـه عارف انهم ماراح يتقبلونها لو راحت عندهم ..
جراح :طييب انت ايشش عليك ..
خليل:لاني عرفت انها مو خلصيتهم ..ماتهمهم ..عادي يتخلصون منها ..بلحظه ..
تركي:طييب ..ماعندها عمـان ..تروح لهم ..انت مو ملزوم تفرضها علييك ..
خليل:انا اللي حطيتها بهالوضع ..ولازم اتحمل هالشئ ..الغلط بالاختيار بين الاختين ..كان غلطي..
تركي:طييب وكيف بتقول للكل ..انها زوجتتك مو خادمه ..كييف ..بتقوول ..هاهـ..
خليل :بفككر ..بفككر ..انا اللي شبيت هالنــار بحيـاتي ولازم اطفيها..

دخل بهذي اللحظـه ..بوخليل عليهم ..
بوخليل:خليل وش اللي مجلسسك هنـا ..قوم وانا ابوكك ارتاح بغرفتتك ..
خليل طالع بابوهـ:مارحت لبيت عمــي ..
بوخليل :بروح ..بس بغيير لبسسي..انا جيت اتطمن عليك وعلى اختك ..
خليل:انا بخير الحمدلله ..
وقف خليل بصعوبه ..:بروح اريح عن اذنكم ..
تركهم خليل ..طالع ..
مشى بخطوات ثقيله ..اول مادخل الصاله ..كان يدورهـا بعيونه ..يطالع ..ماكان لهـا اي اثــر ..مشى بخطوات خفيفه ..
متجهه للمصعد ..ركب ..
اول ماوصل للدور الثاني ..هم دور بعيينـه اي زول لهـا بس ..ماشافها ..
اتجهه بتثاقل لجناحـه ..اول ماوصــل ..لفت عينـه باتجاهـ بابها ..وطالع فيه كـان مردود ..
تقرب ببطئ من الباب ..
كل اللي يبيه يطمنها عليه ..
كل اللي يفكر فيه يشوف خاطرها ..
كل اللي يبي يعرفه ..هل اهتمت باللي شافته ..
اللي شافه بعيونها الدمعات اللي كانت عالقه على طرف رمشها..وهي تساعدهم في ترتيب لحظـه زفتهم ..
ايش هي بالضبط ..يبي يفهم ..
يتمنــى هالششـئ ماصار ..
صحيح نيتـه كسر قلبها وقلب اهلها ..
بس نيتـه ناحيتها تغييرت ..من شاف رفض اخونها ..
كل شئ..كل شئ ..يحصل بيينـا ..
كل انواع المشـاعر تحصـل ..امتنان احترام ثقه ..صداقه ..وفاء ..
بس لاتكون حب ..
من وصـل وهو يدور اي زول لهـا ..بس مالقاه وقام هو يبحث عنـه ..
مد ايدهـ بيفتح الباب ..الا..انفتح الباب اللي قباله ..
تقابلت عينـه بعين ..شوق اللي طالعت في ..بتفحص ..وعبرهـ ..تحاول تكتمها عنه ..
سحب نفس ..
انا فكرت في بنت بدر ..ونسيت بنت عمي ..
ياربي اللحين كييف اتعامل مع اللي يصصير..
شوق بصوت متحشرج:أأنـ..ـت بخــ..ـير..
جوري اللي كان الباب مفتوح شوي ..تنبهت للصوت ..
خليل:أنا بخيير الحمدلله شوفيني واقف على رجلي ..مافيني الا العافيه ..
تقدمت ببطئ من الباب ..
شوق مسكت ايدهـ:ادخخل ارتااح ..
دخلتته للجناح وهي تسسكر الباب ..
وجوري ظلت واقف مالحقت الا على طرف فستـان شوق ..سكرت الباب..وهي تقفله ..

جلس خليل بمساعدتها على الكنبـه ..ووقفت تطالع فيه ..
خليل طالع فيها :شووق..
مد ايده وجر يدها وجلسها قباله:ليه واقفه ..
شوق بلعت ريقها وعيونها تطالع بالارض ...
خليل مد ايده رفع وجهها:شوق اللي صار ماضي ..لاتفكرين فيه ..
شوق :حامد..حامد ..
خليل:ماعليك من حامد او غيرهـ..اللي صار مابيه يأثر على حياتنا..
شوق:ككييف ماتبيه يأُثر..خليل حامد ماهو ناوي طيب..وهو..هو..
خليل:هو ايش اعلى مابخيله يركبه ..شوق..
شوق هنا بكت :بس ..حامد راح يطلق امينـه ..امينـه..
سكتها خليل وهو يحط اصبعه على شفايفها:شووق..مابي تبداء علاقتنـا بخوف انها تنتهي ..
طالعت شوق فيه وعيونها لازالت مليانه دموع ..
مسح خليل دمعاتها:بعدين متكشخـه على وين رايحه للزواج ..
شوق هزت راسها:منى ويوسف مروا بظروف صعبه ..واللحين بيتزوجون ..لازم نكون هنـاك.."طالعت فيه"مافيها شئ اذا تركتك اللحين صح ..
خليل ابتسم:روحي.."قرب منها وباس راسها"..بس لاتطولين علي..


لحظـات وخلت الغرفه ..رما خليل راسه على الكنبه ..
لازال شايل بقلبه حقد وغل تجاه حامد..بسس ساكت ..
اللي صار الصبح لحظه غضب متهورهـ..منه..

كيف خلى نفسسه يغضب هالغضب ..شوق اخته ..امينه اختي ..
كل هالثنتين لو صاير شئ كبير بيتدمرون ..

رجعت جوري لفكرهـ ..ياترى وينها وش تسوي ..ليه مابينت ..
****
صوت الزغاريد ..عـلى ..بين الحريم بعد ماخطت بيدها اللي ترجف ..على موافقتها ..
اول ماسمعت زغروطـه امـها انسـابت دمعـه من عينهـا..
البنـات كـان يحضنون بعض من الفرحـه وهم داخل ..
اما بالصـاله كـان سلطان ومعـه امـه ..ومنـى ..ولينـا ..وام يوسف ..وصيته ..

كانت بين احضان سلطان ..اللي ..من فرحته بزواج اختـته ..دمعاته ..كانت تزيين خدهـ ..
دمعات فرحاانه ...عارف بالحب اللي يجمع الاثنين ..عارف بمعاناه ولد عمـه ..في وفاه لمنـى ..
عارف انهم ما بيسلمونها الا لمكـانها اللي المفروض تكونه ..

اخذتها امها من بعد سلطـان وحضنتها ..ظلت تهزها وهي بحضنها ..وتبكي ..بحرقه ..
فلم الايام والسنين اللي راحت ..قدام عيونها تشوفه ..
معاناه بنتها كل هالسنين ..قدام عيوننها تمر ..
الم الليالي واللحظـات ..اللي عانتتـه ..هي وبنتها ..قدام عيونها ..


مشاعرهـا متضاربه ..ماكـانت واعيه للي يصير معها من وقعت ..
يوسف منى ..
يوسف منى ..
خلاص اجتمعوا مع بعض ..خلااص التقوا مع بعض ..
خلااص انتهت مسأله الفراق ..


في مجلس الرجـال الكل يبـارك ليوسف ..اللي ..كان فرحان فرحه كبيرهـ ..
اخيـراً ..اخيـرً..

*****
جلس منيف وطالعه :ان شاء الله متى تبيني ..احضر لك البرنامج ..
طارق:شوف هو يبيه بعد عيد الفطر ..
منيف بتفكير:طييب ..بس خلني بالاول افكر ..تعرف انا ماقررت ارجع للحيين ..
طارق وقف :وانا قلت لك من اللحين عشـان تفكر ..وتقرر ..منيف حرام تضييع من ايدك هالفرصه ..انا يوم كلمت اخويي عنك ..وكلم القناه فرحوا ..
منيف :ان شاء الله مايوصلك مني الا اللي يسررك..
طارق :صاحبي وعارفكك ..بس هاه ابيه برنامج ..يليق ..بمسيرتك ..
منيف :لا تحاتي ..
طارق اخذ كوب عصير:الا ماقلتي ..وش صار مع خليل ..
منيف :ماصار شئ ..انا بجهه وزوجتي بجهه ..واختي وخليل بجهه ..
طارق جلس من جديد وطالع بملامح منيف:بس تراك ..فرطت في اختتك ..
منيف ظل ساكت ..وهو يطال بصاحبه ..
طارق شرب من العصير اللي بيدهـ:اللي انظلمت بالموضوع كله هي ..
منيف تنهد:عارف ان مالها ذنب عارف ..بسس كييف تبيني اتصرف ..
طارق ظل ساكت وهو يطالع في منيـف ..
قبل مايصير اللي يصيير..كـان طارق خاطب جوري..ومنيف وابوهـ طلبو منه ياجل المووضوع شوي ..
اليين ماجات بعدها خطبه منيف واللي صار من تتابعها ..

انقطعت العلاقه بين الاثنين ..بعد مازوجو جوري..
بسبب الامل اللي كان حاطه طارق في علاقته بجوري ..كانت امنيته باستمرارهـ ..
صدم ..
بس اقلم نفسـه مع الوضع شوي شوي ..رغم انه يتـالم ويحترق داخله ..وهو يسمع انها تزوجت تضحيه ليس الا ..
****
صعدت الدرجات بتعب ..طالعت فيهم ..
اتجهت لعندهم :بنـات خليل وصل لييه محد صحاني ..
انفال :شفناك نايمـه ماحبينـا نضايقك او نزعججك...
وفاء:ووينـه فيه اللحين ..كييفـه ..
انفال :بغرفته يرتاح ..
وفاء طالعت ببنتها اللي كانت ماسكـه الجوال ..مسحت على شعرها:حنان ..
حركت حنان راسها مبعده ايدها عنها ..
وفاء طالعت فيها ..ثم اتجهت ماشيه لجهه قسم خليل ..
طقت الباب ظربات خفيفه ثم دخلت للغرفه ..شافته قبالها متمدد على الكنبه ..
وفاء اتجهت لعنده:خليل ..
نزلت على الارض عنده وهي تطالع فيه ودمعه من عيونها فرت ..
خليل صحى على ايدها اللي انحطت على راسه ..
جلس بسرعه ..مع الم جاه ..:آآآآ..
وفاء :بشويش يا حبيبي بشويش ..
خليل طالعها وايده لازالت على مكـان الجرح ..:شفييك الغاليه لييه تبكين ..
وفاء:ما ابكي ..
خليل :ايش اللي ماتبيكين وهالدموع اللي نزلت من عيينك ..
وفاء تعلقت فيه حضنته:لاتتهور مره ثانيه مع اي احد ثاني ..
خليل تالم بس مسكها :خلاص اهدي الغاليه ..انا بخير ماصار لي شئ ..خفيفه كانت ..
وفاء شالت نفسها :حتتى ولو ..خليل حنا ماصدقنا نرتاح من جدان غزلان ..ومطاردهم لك ..تجي على حامد ..
خليل :والله ياوفاء ..مو بيدي ..اشوفه ضاربها واسكتت انا كنت حااسس انها مو مرتاحه ..بس سكتت ..قلت هي اللي رضت فيه ..بس يوم شفتها بينكم ..والله مدري وش اللي جاني ..انقهرت منه ..ومن تصرفه ..
وفاء مسحت دمعتها :حتى ولو ..الله يخليك لنا ان شاء الله ولا يحرمنا منك..بس لاتخاطر بحياتك ..وراك زوجـه وبنت ..ليه ترمي نفسك كذاا ..
خليل :مراح يصير لي شئ ..تطمنـي ..
*****
زفوها بالاول ..
كانت واقفـه بتوتــر تنتظـر قدومـه بين اخوانها ..وعمها وابوها ..
في لحظـه وصوله لعندهـا مسكتته ليدهـا ..قبلتـه على راسها ..
استوعبت ..وايقنت ..انـه ..حقيقه..

لولا الحــيا ..كـان اخذها لحضنه ..لولا الحيــا ..كان صرخ ..
لولا الحيــا ..
تقدم الكـل يسلم عليها اخوانها وعمها ابوها ..
كـانت نظرات بو سلطان..يامنها عندهـ ..نظرات ..فاهم لها يوسف ..
باسم راس عمـه وهو مبتسم ..واشر بيده على عيونه ..
التفتت وطالع بمنـى ..
هذي هي منــاك يايوسف ..منـك قدام عيونك ..بين يدينك يدها ..نبضك قريب من نبضها ..
جلس وهو لازال يطالع بعيونه..فيها ..
منى كاانت تتحاشى نظراته وهي تطالع بالارض ..

اصوات الفرحه كانت تعج في هذي الامسيـه ..

ابتسامه يوسف ...فرحته ..
فرحت الاخوين ..بزواج عيالهم ..
والامهات ..بزواج اعيالهم ..


اخيـراً..في الفنـــدق ..
ظربـات قلبهـا كانت تتســارع ..وهي واقفــه بنص الغرفـه ..تطـالع بالباب ..


Tu hai ab jo baahon mein, Qarar hai
"أشعر بالراحة وأنتِ في أحضاني ..."
Rab Ka Shukrana
"أشكر الله لهـــذا..."
Saanson mein hai nasha, Khumar hai
"ويجعلني وجودك مبتهجـاً..."
Rab Ka Shukrana
"أشكر الله لهــذا..."
Tu mila toh sab mila
"بجواركِ قد حصلتُ على مـا أتمنـاهـ..."
Ab kisi se kya gila
"والأن لن أشكو من شئ..."
Tujh mein simtoon, aa main bikhroon
"سأضمك إلى صدري بشدة..."
Teri baahon mein
"فأنا بين ذراعيكِ..."
fanaa ho jaaun main
"لاحول لي ولا قوة..."


تقدم من عندها ..وبيدهـ كان البشت ..سحب نفس وهو يوقف قبالها..مد يدهـ ومسسكك ..يدهـا ..
رفعت بصـرها وطالعت فيه ..وشفايفها ترجف ..رمشـت بعيونها رمشـه ..
معها طاحت دمـعه من عيونها ..وهي تسحب نفس ..
رفع يدينـه يمسح دمعتها ..وهو دمعتـه بعينـه ..
غمضت عيونها وتسـاقطت الدمعــات من عيونـها وحده وراا الثانيـه ..باللحظـه اللي اخذها يوسف لحضنه ..
وهو يقاوم عبرته ..
تنهــد ..من حضنها وهو يبوسها من كتفها ..
يوسف رفع بصره لفوق وهي بين احضانه:كنتت متأكد انسس لي ..
هنا تعلقت منى بكتفه وهي تخبي راسه باحضانه ..كانه محتاجه لهذا الحضن من زمــان ..
كثر ماهو محتاج له ..الاثنيــن محتاجينه ..
باعدها عنه وهو يمسكك ايدينها بين يدهـ ,,..
جلس على الكرسي وجلسها جمبـه ..وظل يطالع فيها ..
منى سحبت يدها من يده ومسحت طرف عيونها ..
يوسف:مبـروك عليس صرت رجلس اللحيين..
منى طالعت فيه وضحكت ..
يوسف :أروح فدوه لضحكتس ..يالله عسى ربي لايحرمني منـها ..
منى طالعت فيه :الله لايحرمنـي منـ..
مكملت كلمتها الا جواله داق طالع فيـه الا فواز..اللي كان متحلف فيه ..راح يزعجه بالاتصـالات ..
حطـه صــامت وحط الجوال على الطاوله ..
وطالع فيها كانت منى تطالع فيه ..بس من لف عليها باعدت بصرها ..
وقفت واتجهت لعندها جلس على متكه الكرسي وهو ياخذ راسها وحطه على صدرهـ..:بسس...ابي اللحظه تتوقف هنـا مابيها تعدي ..ابيسس معي دايما كذا ..
ظللت منى صامته ..وهي تقاوم عبرتها ..
مو حزن بس فرححـه ..فرحـه ..
*****
الكــل عاد لمكــانه وبيته ..اغلبهم سعيدين ..بمــا تم ..أخيراً الشخصين ..اللي ظلوا بعاد 9 سنين ..
اجتمعوا ..

*****

بغرفتها ..بين عيالها نايمـه بهدوء ..
فجـاءه صوت الجوال صحاها من نومها ..بسرعه مدت يدها على الجهاز ..
ورفضت الاتصـال ..من غير ماتشوف ميين ..
طالعت بالجوال وهي ترخي راسها على راس بنتها ..
9 اتصالات من حامد ..
وش يبي هذا ..صدق مايستحي على وجهه عقب كل اللي سوااهـ فيني ..جااي يتفلسف ..حسبي الله ونعم الوكيل ..
تركت بنتها ونزلت من السرير ..
فتحت باب الغرفه وطلعت ..كان البيت هدوء..
تلفتت ..
الساعه 7 الصباح ..اكيد محد بيصحى هذا الوقت ..
كان صوت احد ..في المطبخ ..اتجهت لهنـاك ..فتحت الباب ..وبــان الصوت ..
كـانت تغنـي اغنيـه اجنبيـه ماعرفت ..وش اصلها ..بس مافهمت كلماتها ..طالعت فيها ..
امينـه:هــييه ..انتي شسمــك ..
التفتت لها جوري ..وطالعت فيها :انـا..
امينـه:اييه ..جيبي لي كوب كافي للصـاله..
جوري:الاستـاذ خليل وشوق يفطرون تبين اجيب لك في غرفه الطعام ..
امينه:قــلت لك بالصــاله .."مشت وهي تردد"خدم اخر زمـن يملون علينـا امـاكـن الفطور ..
جوري زفرت وهي تطالع سونيا اللي ابتسمت ..ساخره وهي جالسه تفطر ..
تركت جوري العجينـه اللي بيدها ..وراحت غسلت يدها ..

بالصاله ..كانت اميننـه متوترهـ من اللي صاير معها ..وماتبي تقابل خليل ..
تخاف تتقابل معـاه..
تقدمت جوري وبيدها الكوب ..حطته على الطاوله ..
امينه :لحظــه ..
جوري لفت عليه..بنفس اللحظه اللي تنبهه خليل وهو بغرفه الطعام للصوت ..خاصه وان غرفه الطعام جمب الصاله ..
امينه:الخدم تسأأل تبين شئ ثاني ..
*لاء يا امينـه هذي من خدم هالايـام ..مميزين ..ومايعرفون شئ حتى ..
دخلت صيته للصاله وجلست وهي تحط رجل على رجل :صباح الخيير..
امينه:صباح النور عميمـه ..
صيته طالعت بجوري:النــاس لمـا تقدم شئ تسـأل ..اذا محتاجه شئ ثاني اجيبه لك ..تامرين بشئ..مو احط الشئ وامشي...
ترك خليل كوب الحليب وهو ماسك نفسه عن يعصب ..طالعت شوق فيه باستغراب ..
جوري بلعت ريقها وبصعوبه:تامريني على شئ ..
امينه:روحي جيبي الجرايد شايفتها بالمطبخ انـا..
جوري:حاضر..
ومشتت مبتعده عنهم ..
صيته سحبت نفس:يالله صباح خيير..هذي يبي لها احد يسنعهـا ..سونيا مابتقدر عليها تأدبها ..
امينه:ليه وش دخل سونيا..
صيته:الله يسلمك انا قلت لسونيا ..هي اللي تعدلها وتعلمها الشغغل..
امينه:اهاه..
صيته:ماعلينــا منها سيره تجيب النكد ..انتي شخبارك اليوم نفسيتك احسن ان شاء الله ..
امينه حاولت ترسم ابتسامه:ان شاء الله احسن بوجودكم ..حولي ..
جوري:تفضلي امينـه هذي الجرايد اللي طلبتيها ..
امينـه مسكتها وفتحتها ..
جوري:تامريني على شئ ثاني..
صيته:قولي لسونيا تجيب لي فطوري بغرفه الطعــام ..
جوري :ان شاء الله ..
تركتهم ماشيه ..
وقفت صيته ولفت دخلت غرفه الطعـام قابلت خليل وشوق وسالت عن حاله ..
صيته طالعت شوق وبابتسامه :اليوم صاحين من الصبح معاريسنـا ..وين ناوين الطلعه ان شاء الله ..
خليل :لاء ياعمـه ابريح ..تووهـ جرحي مابرى ..تدرين اني ..منحاش من المستشفى ..
صيته :اييه الله يهدك من عمرك ماتحب المستشفيات ..اهم شئ انت بخير اللحين ..
طالعت بالسفره:ماشاء الله اليوم جوري مبدعه بالفطور لكم ..
شوق:لاء عمتي انا صحيت من بدري ..وسويت الفطور ..
صيته:ياحبيبتي انتتي ..عروس وتدخلين المطبخ شتبين ابوك يقول عنـا ..
شوق:مابيقول شئ عمتي ..انا اشتهيت اذوق خليل من فطوري..
صيته:بس ولو مو من اول يوم ..وش فايدهـ الخادمه اججـل .."طالعت خليل"..تراني قلت لها ياخليل ..جوري بخدمتها ..
خليل طالع بعمته يبيها تسكت ..
صيته:ومن ليله العرس ماشاء الله قامت بالمهمه .."طالعت بشوق"تصدقين ..هذا من حب خليل لك..فكر براحتك ..حتى قبل لاتدخلين البيت ..
شوق ابتسمت :الله يخليه يارب ..
جوري كانت واقفه على الباب وتسمـع الحوار اللي داير ..ولاهي قادرهـ تخطي..
تنبهت صيته على وقوفها :انــاقلت سونيـا ماقلت انتي ياجوري جيبي الفطور ..
خليل فتح عيونه على وسعهم ..ولف ناحيتها..
تقدمت جوري وعيونها مليانه دموع وراسها كان بالارض ..بدت تحط الاغراض بغيير ترتيب ..
وكانت واقفه بين صيته وخليل ..
صيته علت صوتها :جــــــــوووري تنبهي للي تسووينه ..
جوري فرت الدمعه من عيونه ..واللي ماغفلت عن عين خليل اللي يراقب تصرفاتها ..
حطت جوري ايدها على عينها بسرعه تمسح الدموع :اا..ااسفـه ..
لف بعدي المكـان ..مسكـتها يد خليل ..
وسط ذهول شوق ..اللي تركت الشوكه من ايدها وطالعت بيدهـ اللي مسكتت يدها ..
جوري مالفت عليه ..ولا طالعته ..
خليل تنبهه لحاله وبحزم :جـــــوووري روحـي للمكتــب ابييك ..
تركك ايدها ورجع طالع بعمته وشوق..
خليل:كملوا فطوركــم ..
وقف وبسـرعه لحق جوري للمكــتب ..

يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-10-14, 07:14 AM   #35

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




في الدور الثاني كـانت صاحيه ..هي الاخرى ماقدرت تنــام ..من الاحداث اللي صـارت ..
غضـب اخوهـا خليل ..
اخوها اللي عمرها ماشافته كذا ..من ماملكت على منيف ..تغير خليل ..
صار عدائي ..
هجومه على حامد ..الصراخ اللي كانت تسمـعه ..ذكرها بنفس اليوم اللي دروا ان بو منيف ..
هو اللي دخل ابوهم السجن ..وهو طليق عمتهم ..وهو اللي اجبر سيف يطلق وفاء..
كانت فاتحـه صفحه بالايبـاد حقها..نقلتها لصفحه اخرى ..
وفيها كان الخبر عن عودهـ منيف للمجاله..عبر برنامج ..في الاذاعه ..
وبسرعه راح بالها على اخر يوم كان فيه هنـا ..ونظرته لهـا..
حطت الايباد على السرير ..وفرت دمعه ..
ليه ..ليه ..ليه ..ليه ..
كل ماجاء في بالها ..تجي هالذكرى وراهـ ..
ليه يحسسني ..اني برجع له ..
ليه نظرته نفسسها مااتتغير ترجع لي لييه ...
رمت راسها على السرير من جديد..ومسكت المخده وحطتها على راسها وبكت ..

في المكتب ..
سكر الباب وراهـ وتقدم من عندها :جوري ..
جوري ظلت تطالع بالبعيد عارفه اذا طالعته فيه راح تنفضح كل مشاعرها ..وراح تتطور ..وراح ..
خليل جاء لقبالها ووقف بصعوبه وهو يتساند على المكتب:سمعت انكك ..كنتي قلقانه علي..
جوري باعدت نظرها:كانت غزلان تبكي ..وسألت ..
خليل رفع حاجب وابتسم :انا بخيير..شكراً على السؤال ..
جوري طالعته:استـاذ خليل لاتفهم غلط ..كل اللي صار ..
قاطعها خليل :اللحين ماعلينا من فهمي الغلط ممكـن تقولين لي وش فييك ..من امس مو مبينـه ..مالك ..حس حتى على الفطور اليوم ماشفتك..
جوري:مافينــي شئ..
تقدم خليل منها:شفييك ..ليكون تاثرتي من اني تزوجت ..
جوري بصوت متهدج حاولت تخفيه :وليه وش بتفرق عندك لو تاثرت ..
خليل ارتبك من تهدج صوتها وطالع فيها:لاء بس ..قلت يمكـن حبيتي هالشــايب ..ويمكـن تأثرتي فيه ..وزعلتي يوم شفتيني معرس ..
جوري بسخريه :لييه ازعل..ماهو انت قلتها شايب ..مردي برجع لمكـاني الصح ..واتزوج واحد من مستواي ..وبسني..ويحبني..
خليل بهت وجهه :خييير ايش قلتي ..صدق انك بزر..
جوري:لييه استـاذ خليل ..ليكون حبيت هالبزر..
خليل استوعب نفسه :وش هالتفاهات..اقول لاتنسين مكــانك هنـا ..جاريه ..
جوري لفت عنه تخفي دمعتها:انت اللي لاتنسـى هالشئ ..
ظل الصمت في هذي اللحظه بينهم..
جوري:اليوم عمتك علمتني اول درس بمخدوميتي بهذا البيت "لفت عليه وطالعته"تامرني بشئ قبل ما اروح ..
بهت وجهه خليل وهو يطالع فيها ..
جوري:الظاهر ماتبي شئ عن اذنكك ..
تركتته وطلعت من المكتب وهي تسكر الباب وراها ..
خليل جلس بهدوء على المكتب ..ايش اللي صار قبل شوي ..
*****
وفاء طالعته :وش دخلها يا ماهر البنت مالها اي دخل ..
ماهر باصرار:الا لها دخل اخوك من جابها للبيت ..صار عصبي على الككل ..حتى عليك انتي ولا نسييتي ياعمري..
وفاء:حبي وش هالكلام ..البنت مالها ذنب ..
ماهر:ياعمري ..من متى ماهر ..يتعامل مع الكل بجفاء ..هو حتى صار مايجلس معنـا ..طيب اللحين قولي لي ..من متى خليل يرفع يده على مرهـ قد شفناه سواها لاء..اصلا ماعمره رفع يده على احد من اهله ..من دخلت هي كل شئ انقلب ..حتى انتي ياحبي ..شفتي كيف ..زعلك هذاك اليوم ..
وفاء:ماهر لاء ..ما اتوقع هذا السبب ..
ماهر:انا مابتحمل اشوف خليل يزعلك منه من جديد...
وفاء:ماهر حبيبي"مسكت ايده"خليل مستحيل يزعلني منه ابداً..انت تعرفه مثل ما انا اعرفه ..صح ..
ماهر:لاء ياحبي ماعندنا نعرفه ..
وفاء:ماهر..
ماهر:حياتي لازم ..تتناززلين ..هالبنت لازم تطلع برا البيت ..مو لازم تظل هنا..
وفاء سحبت نفس:يعني لو طلعت وين تروح ..
ماهر:تروح المكـان اللي تروحـه ليه تحاتينها ..هـاه..خلييك منها ..انتي وفكري ..بس بمصلحتنا مصلحت عيلتنا..مصلحت خليل..كيف تبينـه ..يعيش بسلام وهدوء وتوه متزوج ..وهذي موجودهـ..
وفاء:حبي ..خليل سعيد صدقني ..هو صح مايتكلم ..بس الحياه اللي اختارها..تفرض عليه هالشئ..
ماهر:لو انه سعيد ..ماكان طردها وانتي رجعتيها ..ماتحسينه مجبور على وجودها ويمثل السعادهـ..بعدين بيني وبينك ..البنت انا مو مريحتني ..
وفاء بخوف:ليه ماهر سامع عنها شئ..
ماهر:والله ياحبي ..الكلام اللي ينقال برا ماينقال ..ماعلينـا انتي ماتشوفين خليل مايبيها تحجلس معاكم بالبيت ..الا لانه مو متطمن وهو عارف خمايلها وخياسها ..
وفاء:حياتي لاتقول كذا على البنت ..تراا حرام تطعن بشرفها ..وكلامك ..
ماهر:هذا الكلام اللي ينقال من ورانا يا وفاء اننا ضافين وحده ..الله يستر علينا مننها ..ومافي دخان من غير نار ..
*****
خالد جهز السفر :يمــاه يــلااه الغاليه الفطور جاهز..
ام خالد جات ومعها جوالها :طيب ياخالد ..
طالعت بالسفره:اممممم ..وش هالفطور اللي يهبل ..
خالد:لاجل عيونك الغاليه ..
ام خالد جلست على الكرسي:تسلم لي عيونك يا امي انت..
بنفس اللحظه اللي جرس الباب فيها دق ..
خالد:بروح اشوف من على الباب ..
فتح الباب ..الا وفواز قباله ..خالد فرح بقدوم اخوهـ ..
خالد:فوزي هنـا هلا هلا ..تفضل حياك ..
فواز:الله يحييك ..هلا فييك ..شخبارك ..طلعت امس ماشفتتك ..
خالد:اهم شئ جييت..تعرف مابي اخلي امي لحالها..
فواز تنتبه على ام خالد ..:السـلام عليكم خالتي ..شخبارك ..
ام خالد:هلا فواز ..وعليكم ..السـلام ..بخير ياعسـاك بخير..انت شخبارك..
فواز :الحمدلله بخيير..
ام خالد:شخبار اخوانك وخواتك..
فواز:بخيير ماعليهم كلهم ..
خالد:بنظل واقفيين حياكم ..تفضلوو..
جلسوا على سفره الطعـام ..


فواز تنهد:وهذي كل السالفه ..
خالد ترك كوب الحليب من يدهـ:ابوي ماقال له شئ..
فواز كشر بوجهه :اه ابوي ..طرده من الشركـه ..ولا يكلمـه اللحين ..واليوم انا انحشت منه ..لانه يبيني ..اروح معـاه الشركـه ..
ام خالد:ليه يافواز ..ماتبي شغل ابوك ..
خالد :مو يا امي ..فواز ..يعش تنسيق الافراح والمنـاسبات ..وفاتح له شريكه صغيره ..يشتغل عليها ..
ام خالد:ماشاء الله حلو ..
فواز:بس ابوي مايدري عن هالشئ ..ولو درى.."اشر على رقبته "..
خالد:طييب وش بتسووي اللحيين ..
وقفت ام خالد وهي تشيل صحنها متجهه للمطبخ ..
فواز:جايييك ابييك تنقذني .."مد ايدهـ"اخوي حبيبي ...تكفى تكفى ..روح لابوي..
خالد سحب نفس:والله يافواز..
فواز:شوف انا عارف انه مايعطييك وجهه اللحين بس استحمل عشاني ..بعدين ما ااتوقع انه راح يطردك من الشركه ..بس روح خلص الامور هناك ..
ام خالد وصلت هنا:اصلا ابوكم مايقدر يقول شئ لو راح ..
فواز طالع بام خالد ..وخالد خز امه يعني تسكت ..
ام خالد:لاء لازم يعرفون ..اخوانك ..
فواز:نعرف ايش ياخالتي ..
ام خالد:انا لي نصيب في شركه ابوك ..واقدر اخلي ابوك يخلي خالد يشتغل بالشركه بسهوله ..
خالد:يمـاه تكفين ..لا تتدخلين بهالشئ ..بيني وبين ابوي ..
فواز طالع مستغرب وش هالكلام ..من متى ام خالد لها في حلال ابوهـ..
ام خالد:بس..
خالد:يمــاه قلت خلاااص ..انا لو بشتغل مع ابوي لاني حاب الشغل مو عشان حلالك اوثروتك ..انا ابي اساعدهـ من نفسي ..وابي يرضى عني من نفسه مو اجباري ..
ام خالد:انا بس كنت بساعدك ياامي ..
فواز:خالد مافيها شئ...
خالد:فواز..يماه سكروا على الموضوع ..
*****
فتحت عيونها ..على صوته الهامس باذنها ..وقبله خاطفه على عنقها..
قابلت وجهه بابتسامـه..حيويه..
يوسف :صباح الخيير حبي ..
منى عدلت نفسها:صباح النور..
قربها منه يوسف وهو يبوسف خدها:امممم..شبعتي نوم ياحلوهـ
منى :يعني نص ونص .."طالعت فيه"وانت ..
رمش بعيونه :yass..
حرك ايدهـ بشعرها:بروح اطلب لنـا فطور ..على ماتصحصحين .."ناظرها"خاطرك بششئ..
منى:على ذوقك..


******
دمعـه وراها دمعه ..مسحتهم بقهر وهي تطالع بالسقف بقهر ..
لييه انا احس بهالاحاسيس..لشخص عادني ..جاريه ..خادمه له ..
كانت متمددهـ على السرير..
تبي ترتاح ..
عقب كلامه معها ..عرفت شئ واحد ..
خليل ..انا ما اعني له شئ بحياته ..مجرد ..غلطه ..
ايه انا غلطه ..انا غلطـه ..

*****
هنا ينتهي البارت 18
اتمنى انه على رضاكم واعجابكم .



ودي

صرخه وفا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-10-14, 06:12 PM   #36

beauty flower

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية beauty flower

? العضوٌ??? » 122399
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,427
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » beauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكرااااااااااااا سلمت يداك
الرواية جميلة جداااا وأسلوبها بسيط ورائع
خليل بدأ يضعف وحب جوري بدأ يتغلغل داخله والدليل تمسكه بجوري وعدم طلاقه لها بالرغم من تحقق الهدف من الزواج وتأثره من المعاملة السيئة لجوري
صيتة ما هي سر قسوتها علي جوري هل لأنها تعلم هي ابنة من.
جوري من هي أمها؟ أشك انها ممكن تكون صيتة!!!!!!!!!!!!!!!!!


beauty flower غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 03-11-14, 03:02 AM   #37

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



"19"







جراح:اذا هذا كل شئ لليوم هل لدى اي منكم سؤال بخصوص ماتحدثنا به ..
الكل:لاء..
جراح:تستطيعون الخروج ..
طلعوا بقى تركي وجراح ..
تركي:جراح ..انت خبرت خليل ..عن موضوع نايف ..
جراح:اييه خبرناهـ انت ماشفتته ..
تركي:الا شفته بس ماخبرته ..لان قال بكره بروح له فما ادري اذا راح ولا لاء ..
جراح:الله يستتر بس وتعدي هذي السالفه على خير حاس انه الموضوع مابيعدي على خير ..
تركي :اسككت بسس ..انت لو تشوف شلون يتعاملون معها بالبيت ..جد ججد..ماتقدر تفرق بينها وبين الخدم ..
جراح:عسى بس اخوانها مايعرفون انها خادمه ..
تركي:اخوانها "بسخريه"اي اخوان ..اللي تتكلم عنهم ..هم اصلا لو عندهم ذره احترام لنفسهم ..ماسووو فيها كذا ..يعني في اخ يسوي باخته هالسواهـ ..
جراح:لانها مو اختهم ..خليصتهم ..طلع بو نايف متزوج ..
تركي طالع بجراح :ايشش ..
جراح:اييه ..واتوقع امها ميته او طلقها ..
تركي ..طالعه وسكتت ..وهو يفكر ..كيف جوري اختهم من ابوهم ..
معقوله بو نايف تزوج بعد امي..
******
الكل كان مجتمع ..في صاله البيت ..
ومقسمين على الصالتين للبيت ..
الحريم في جهه والرجال بالجهه الثانيه ..


في جهه الرجال ..
بوخليل وماهر وخليل وسعود وتركي ..

ماهر كان جالس على اعصابه حده متوتر ..خاصه انه انجبر اليوم يجلس معاهم ..
كان يبي يطلع من المكان بس مافي مهرب ..
يخاف تجي جوري وتشوفه وتفضحه..ساعتها وين يودي وجهه منهم ..

تركي لازال يفكر بموضوع بونايف ..وزوواجه ..الثاني ..

خليل :سعــود ماتسمع ابوي ينادييك ..
سعود اللي كان على جواله تنبهه:هـلااء يبـه امرني ..
بوخليل هز راسه :وش ابي ..اترك هاللي بيدك ..
سعود نزل الجوال من يده
بوخليل:ماقلت لي وش صار على تسجيل الجامعه ..مافتح ..بكرهـ رمضان وراح تنشغل ..
سعود:ابوي خلااص انا سجلت بس انتظر ردهم علي ..بيردون بيردون ..
بوخليل:شد حيلك عشان تعاون اخووك ..
سعود:ابووي انا ما ابي اشتغل بالشرككـه ..
خليل ابتسم :لاتخاف ماراح اكرفكك ..
سعود طالع فيهم :مو عن تكرفني بس خليل انت وعدتني من نرجع للسعوديه انا بقرر وش مستقبلي ..
بوخليل طالع فيهم :وش وعده ان شاء الله ..اقول اسمع الكلام ..انت بس تخلص جامعه ..بتدخل مع اخوك ..
سعود:بسس هذا مستقبلي وانا بحددهـ ..
بوخليل تعدل:ووش تبي تصيير ان شاء الله هااهـ..وظيفه عدله بيعطيك اياها اخوك بالشركه ..
خليل :يبـــه ..سعود عنده احلام لمستقبله ..
بوخليل:اي احلام هذي ..اسمعني عدل ياسعود ..مافي غيــ..
قاطعه سعود وهو يوقف:اسمحل لي يبـه ..قرارتي بخصوص مستقبلي متناقش فيها مع خليل من زمــان مابي احد يجي بيوم وليله يغيير ..مستقبلي ..انا محدد مستقبلي من زمـان ..
خليل صرخ فيه :سعـــــــــــوود.."قطع صوته وهو يحس بالم "
بوخليل طالع فيهم :انا ابووك ويحق لي اقرر مستقبلكك ..
سعود طالع بخليل :خــليل ..تكلم قول شئ ..
بوخليل:شيقووول على قولي ..هــاهـ..
ام سعود هنـا جات:بوخليل ..انت اسمـع الولد وش يبي بالاول ..
بوخليل طالع فيه:ليه اسمع ..هو بينفذ اللي انا قلته وبس ..
سعود تركهم وطلع برا الصـاله ..
خليل سحب نفس وايدهـ لازالت على مكـان الجرح ..


في الجهه المقابله ..
وفاء:ياحياتي يا سعود ..خسـاره عمي ..كذا يكسر طموحـه ..
صيته :اخوي وانا اعرفه ..بظل يزن يزن لين مايوصل للي يبيــه ..
شوق:هو وش يبي يدخخل ..ولا ماقال لكم ..
وفاء:من فترهـ..وهو يتكلم عن انه راح يدرس الدكتوراهـ ..بس ماتوقع عمي بيوافق ..
شوق:حلوو ..شئ جمييل ..تدرين محد بالعيله دخل هالمجال ..الا سند .."سكتت للحظه من نطقت اسمـه "..بس عشان عمي تركك ..
وفاء:كلنـا مشجعينـه ..حتى خليل قال بيوديه احسـن الجامعات..واصــلا هو فتح المستشفى اللي هنـا عشـان ..تكون له ..
انفال:الله يهديه ..ابوي ليه يسوي كذا ..
حنان هنا دخلت وجلست طالعت بامها:ابوي اليوم وصـل وراح ارجع معاهـ للبيت ..
وفاء طالعتها:ماما حنان لييه تبين تروحين ..اجلسي معنـا ..بكره اول يوم من رمضان افطري معنا..
حنان :ماتعودت اكون بعيده عن ابوي ..انا كلمه يجي ياخذني ..
وفاء:بس..
حنان وقفت:رايحه اجهز اغراضي ..

صعدت حنان الدرجات وسط نظرات الككـل ..
لفت بنظرها وطالعت جهه جناح خليل ..واتجهت بخطوات بطيئـه ..طقت الباب ..
جوري :نعم ..
حنان طلت براسها:جوري..
جوري رفعت راسها وطالعت في حنان اللي لها من جات ..فترهـ..وهي تتحاشا تلتقي فيها او حتى ..تتكلم معها ..
حنان دخلت وسكرت الباب وقفلته ..جلست جمبها على السرير..
حنان:جووري..
جوري ابتسمت لها..
حنان:ابوي قالي خالي تزوججك ..
جوري:اشششش لايسمعك ..والله يقلب علينـا الدنيـا ..
حنان:وش اللي لا يسمعني ..جوري ..انا اذا رحت لابوي بقوله على اللي شفته ..عماني مابيرضون ..اذا اخوانك ..مايبونك ..عمانك عايشين..
جوري سحبت نفس:حنون ..ماعليك مني انا اتدبر اموري..
حنان:جوري حرام ..انتي مو خادمه ..لييه راضيه بهالشئ ..وغير كذا ..انتي اللي تحضرين لعرس زوجكك...
جوري :لانه مو معتبرني زوجته اساسا..لاتخافين ماراح ..يصير لي شئ ..
حنان:بس انا سمعت كلام ..ثاني ..امي وخوالي ..كلهم محد يحسب لك حساب ..
جوري :حنوون ..خلااص ..
حنان:انا اليوم بروح لعند ابوي ..تعالي وياي ..لاتجلسين هنـا ..
جوري:هذا نصيبي بالحياهـ..ما اظن لرحت عند ابوك اخواني بيخلوني ..انتي سلمي لي علييه ..
حنان:جوري ..
جوري:لا تشغلين بالك فيني ..
حنان:كيف ما اشغل بالي فييك ..حنا مهما كان بنات عم ..
جوري :تبيين تســاعديني صدق ..سالي عماني ..من هي امي ..ابي اعرف من هي امي ..
حنان باستغراب :اممــك ..
جوري:اييه ..يمكـن تكون ماتت او حتى عايشـه ..مدري بسس يمكـن يكون لي خوال ..اروح لهم ..
حنان :بسووي اللي اقدر عليه ..
جوري..ابتسمت لهـا ..
حنان:بسس مهما كـان خالي مالازم يسوي معااك كذا ..انا بحل الموضوع بطريقتي ..

******
كـان المطعم يطل على البحر ..
بغداء رومانسـي ..للاثنــين ..منى ويوسف ..
يوسف طالع بمنى:منـاوي ..
منى تنبهت له وطالعته:هلاء..
يوسف:شفيس غلااي ماتاكلين ..ماعجبس الاكل اجيب لس غيرهـ..
منى :لا الحمدلله ..ليه مايعجبني ..بس مابي اكثثر..
يوسف ساند نفسه:ليه ماتبين تكثرين ..اكلي ..ياعمري ..
منى:يوسف والله هذا اكلي ما اكثثر..
يوسف سكتت وظل يطالع فيها ..
منى انحرجت :يوسف بسسك تطالعني ..
يوسف تساند على الطاوله وشرب من العصير:كفي حلالي بطالع فيه لين ما اشبع ..
منى:ما شبعت من امس ..وانت تطالع فيني ..
يوسف تنهد :انا ماشبعت سنين وانا اشوفك من بعيد..تبيني اشبع من كم ساعه بس شفتك ..فيها ..
دق جوال يوسف بهذي اللحظـه ..ولا اعطاه بال وظل يطالع فيها ..
منى :يوسف خلاااص شوف من داق عشان خاطري بس..
يوسف:انا قايل مابي احد يزعجني اليوم بس محد يفهم ..ماعلييك ..اكيد واحد من العيال..
منى:ويمكن اتصال مهم ..
يوسف :اليوم مافي شئ اهم مننـا احنا الاثنين ..لاتكلميني ..باي موضوع ثاني ..بس انا وانتتي .."مسك ايدها"..ممكـن تعططيني هالوعد مناوي ..
منى ابتسمت وعيونها تغرق بدمعه:اوعددك..


نخلي معاريسنـا مع بعض ..
*****
سيف :بسس ليه وديتها لعندهم ..جراح حنان ماتكلم امها والوضع ..بينهم مكهرب..
جراح وقف:اسمعني سيف ..انا صحيح كنت معها بس بنفس اللحظه حسيت ان الوضع مو اوكيه ..سيف البنت كول الوقت لحالها ..على الاقل تكون مع اهلها ..احسن وبعدين وش يدريك يمكن اللحين تسامحت من امها..
سيف:والله ما اظنـه ..
جراح:هو وش السبب ..اللي خلااها تتخانق وسنتين ماتكلم امها ..
سيف:امور واجد ..مو سبب محدد ..بس الاهم ..ماهي راضيه عن زواج امها ..
جراح:مردها بترضى ..
سيف:انا مدري لييه ووش السبب اللي كبر المسأله ..
جراح:هي التقت بزوج امها ..
سيف:اييه اتوقع ..شافته ..
جراح:غريبه مع انه ماهر ..خوش رجال ..ومن خذاا ..وفاء وهي متغيره للاحسـن ..
تنبه جراح للي يقوله :بعدين هي بزر واكييد ..راح تعرف وش غلطها ..
سيف:لا تسمعك تقول عنها بزر..والله ما تخلييك ..
جراح :ههههه هو انا سلمت ..ههههه ..خلنا ساكتين ..
سيف رفع جواله :خل اتصل عليها تطلع ..



حنان كانت واقفه بالصاله ..وامها وخالها يودعونها ..ومعهم ماهر..
خليل:انتبهي على نفسسك ولا تنسين تزورينـا ..تراا هاهـ مالك عذر بنفس المكان ..صرنا ..
حنان طالعت خليل كانت تحترمـه وتعزه بس بعد اللي سواه ببنت عمها ..ماهي قادره تتقبله ..سلمت على خدهـ..
حنان:تراا بنت عمي ..برجع اخذها انا وابوي ياويلك ان ضريتها ..
خليل بهت وجهه ..وهو يسمع همس بنت وفاء باذنه ..
حنان باعدت عنه ..وتوها بتطلع ..
وفاء مسكت ايدها ..:ماما حنون ..
لفتها عليها وحضنتها ..:ان شاء الله بكره تعالي افطري معنـا طيب ..لاتخليين ياروحي ..
حنان:ما اتوقع ..
ماهر:لا يابوك مايصيير ..ترفضين طلب الغاليه..لازم تجيين ..
حنان بهمس سمعوهـ:دامك فيه ماراح اجي اصـلاً..
خليل بحزم:حنــــان ..
وفاء:ابوك من مسـاع ينتظر ..روحي له ..
فتحوا لها الباب ..طلعت حنان وهي تتحلطم ..
شافتك سياره ابوها ..ركبت ورا..
حنان:السـلام ..
سيف+جراح:وعليكم السلام ..
سيف كان فاتح الباب بينزل لها بس هي ركبت ..:شدعوه شدعوهـ ..ليه كل هالعصبييه ..
حنان:مافي شئ ..يبـه ممكـن نروح البيت ابي ارتااح ..
سيف:طييب طيب..حرك جراح..
جراح كتم ضحكته على عصبيه حنان اللي عارف وحاس ان من ظمن اسباب عصبيتها هو :حاضر ..اوامر ثانيـه ..
حنان تاف افت ..وسيف وجراح يطالعون ببعض وياشرون على انها معصبـه ..
وحنان تراقب من تحت لين تحت ..وهي تتوعد بجراح اللي تركها وراح ..

لحظه خروج سيـاره جراح ..
دخلت سياره نايف ..للباحه منزل خليل ..
ووقف السيــاره عند الباب ..ونزل من السيـاره وهو يطالع بالبيت ..
هذا قصرك ياخليل ..بعد مافلست ابوي ..
شريت لهلك هذا البيت ..
بسس ماراح اخليكك تتهنى فيـه ..هييين ياخليل ..


خليل:ماعلييك ياماهر بنت وفاء لازالت بزر..
طالع فيه ماهر وهو منرفز ..ثم طالع في وفاء اللي جالسه جمبه ..وهي زعلانه ..
ماهر مسسكك كتوفها :بسس ياعمري ..لاتتضايقين ..
وفاء:انا اللي المفروض اقولك هالكــلام ..مو انت ..اللي تقولي اياهـ..
خليل وقف بصعوبه متجهه للدرجات السـلم ..الا ويشوف جوري نازله تركض ..
خليل نادها :جووري..
ماسمعته وفتحت الباب وطلعت ..ظل خليل واقف يطالع فيها منصدم ..وين رايحه ..هذي ليكون صاير شئ ..
وين رايحه ليكن بتنحااش ..بصعوبه لحقها بهدوء ..

في الطرف الاخر كان ماهر ..واقف جافل بمكـانه بعد ما مرت جوري من قدامـه ..كان خايف تكشفه ..وتعرفه ..
وتفضحه ..
لالالالا هذا البيت خطير انا لازم ما اجلس فيه ..
او اخليهم يطردونها براا البيت ..


دخلت للمجلس وهي تلهث من الركض:نـ..نـايف ..
نايف بسرعه ناحيه الصوت اللي جاهـ ..وطالع بشكلها ..مو مصدق:جوري ..
جوري ركضت لعندهـ وحضنته بسرعه :نايف انت جييت تاخذنـي صح ..نايف انت مصدقني صح .."باعدت نفسها ودموعها غرقتها"ماتوقعت حنون تقدر تقنعك بهالسرعـه ..
كان خليل واقف عند الباب ..وسمع ..اللي قالتـه ..
نايف بعدها عنه:انتتي وش تخربطيين ..
جوري استوعبت حالها ونزلت ايدينها منه :انا كنت حاسه انك في يوم من الايام راح ترجع ..
نايف هنا جلس :جوري تعالي اجلسي ..
جوري مسحت دمعاتها وهي تطالع فيه ..:انت سامحتتني صح ..ارجع ويااك صح ..
نايف:تبينــي اسامحك ..
جوري:اكييد انت اخوي انتم اهلي عزوتي ..مالي غييركم ..لاتقول لي مثل نايف ..احللك وتروح وتخليني ..
نايف :لاء لاء ..تعالي جلسي ..
جوري جلست وطالعت فيه :سامحتني..
نايف مد لها الاورق:اول وقعــي على هذي الاورق ..وبعدها يحلها الف حلال ..
جوري بدمعه :بسس اوقع وتسامحووني ..
نايف :اكييد انتتي بس وقعي ..
مد لها نايف القلم ..وخذته وهي تمسح دمعتها فتحت الملف ..بسرعه مد يده واشر لها ..
نايف:هنـا وقعــي ..
توها بتخط توقيعها ..
انسحب الملف من ايدينها ..
جوري ونايف رفعوا راسهم وطالعوا بخليل اللي واقف ..قبالهم ..
طالع خليل بالاوراق ..الا وهي اوراق تنـازل ..لممتلكات تملكها جوري..وارصـده بالبنك مفتوحـه لها ..وورقه لتوكيل شامل لكل شئ من جوري لنايف ..
طالع خليل بجوري:انتتتتتي انهبلتتي ..توقعيين على شئ ماتعرفيينـه ..
جوري:خليل لاتتدخل اخوي جاي ياخذني ..خلاااص انت خلص انتقامكك ..
نايف:يعني كوشت على كل شئ ...خلنا ناخذ هالقليل..
جوري سحبت الاورق:انا بوقعها ..وش تكون هالاوراق اهم شئ يسامحني اخووي ..ما ابي شئ ..
خليل:بنـــــتت ..هالاوراق..
جوري:خليييل تكفـــى مالك دخخل بهالشئ ..قرارات حياااتتتي انا اختــارها ..انت قراراتك انت اخترتها ..خلني بقرارتي ..
خليل:جووووري..مابسمح لك ..تتنــازليين عن حقوقك .."طالع نايف"وااااانت ..انا غلطت ...قلت اخوانها بيتاثرون ..اخوانها بيحسون لمـا يشوفون ..كرت الزواج ...بس لاء ..ولا ذره احســاس ..اطـــلع من هنــا ..ومسؤلييه جووري انا بتحملهــا ..
نايف :مو طالع الا ماخذ حلالنــا منها ..هي ماتســتاهل اللي سواه ابوي لها ..يمكـن اعذرهـ لو ماسوت اللي سوته ..بس الحلال ..لنــا ..مو لها ..
جوري طالعت بنايف :حلال ..
خليل :جوووري داخل..بسسرعه ..
جوري:مو طالعه ابي افهم وش السالفه ..اي حلال تقصده ..
نايف:لاتسوين روحكك بريئه ياماما ..ولا تدرين ..
جوري طالعت فيه محتاره وش السالفه ليه يكلمها كذا وش قصده بالحلال ..
خليل :نــــــــــاااايف اطـــــلع بــــراااا ..
جلست جوري بتوهان وهي تطالع بنايف ..كان ودها تضرب بحالها وتضرب وتضرب وتضرب ..
لييه نزلت اركض لحضنه ..ليه ارتميت بحضنه ..
ليه بينت احتياجي ..ليييه ..
هو جاي مو عشان يرجعني ..هو جاي عشان يرجع حلاله ..حلالهم ..
بس اي حلال اي حلال ..

تشوف الاثنين يتخانقون قدامها ..دقات قلبها تتســارع ..
تشوف خليل ..كيف كان معصب من اخوها عشـانها ..
تشوف اخوها كيف مستحقرها ببكلامـه ..

هدى الوضع ..بعد ماطلع نايف من المكـان ..التفت خليل لناحيه جوري ..
شافها ..خاف ترجع لها الحاله بسرعه جلس عندها جوري ..
جوري طالعت فيه وعيونها تغورقت بالدموع سحبت نفس:انـا..ماراح ابكــي .."طلعت النفس"..ماراح ابكي ..مارح ابكي ..
كانت تقولها ودموعها تنزل ورا بعض وهي تطالع بعين خليل ..
خليل:اششش جوري ..انا ويااك ..اوكييه ..ابكي سوي اللي تبينه ..انا معااك ..اهدي ..وبظل معااااك ..
جوري مسكت يده:لاء ..لاء ..انا عارفه مالي احد ..را..را..
مسكك راسها وحطه على صدرهـ:عارف وش بتقوليين ..خلاااص من اليوم صفحه جديدهـ ..انسيهم ..طيب..انسييهم ..
جوري ظلت بحضـنه تجمع انفاسها ..


على الاصوات طلعوا ..ماهر و وفاء وشوق ..ومعهم صيته ..
وقفهم ماهر بحجه وجود رجال بالمجـلس ..
لكــنه انصدم وانجلط من المنظــر..ودب القهر بداخله ..وهو يشوف خليل حاضن جوري ..
وجوري متعلق بقميصه ..



وفاء :يااربي وش فيه ماهر مارجع ..ليكون صار شئ..
شوق بخوف:وفاء تتوقعين انه حامد رجعع ..
وفاء:لا لا ما اظن حامد يرجع ..بسس صوت خليل كان يخرع ..اول مره اسمعه يصارخ كذا ..
صيته طلعت :انا ما اقدر ..انتظر رايحه اشوف وش الوضع ..
وفاء:عمــه ..انتظريني ..
وقفوا قبال باب المجلس ..وطلع منه خليل..
صيته :يمــاه شفيك ..صاير شئ ..من هاللي يصارخ معااك ..
خليل:ماعليييه ..عمه مشااكل بالشغل ..لاتحاتوون ..
وفاء:اي مانحاتي صوتك واصل اخر الدنــيا..
خليل:قلت لاتحاتوون ..مافي شئ ..روحو داخل ..الحيين ..
وفاء:خليل..
خليل:الغاللييه ولي يسلمكك روحي داخل ..
وفاء وصيتـه استسلموا ودخلوا لداخل ..تاركينـه وراهم ..
شوق كانت واقفه بعيد ..قربت منه بس خليل مالاحظها ..واتجهه لداخل ..
خليل مسك ايدها :يــلا اللحيين روحي ارتاحي فوق ..
جوري :استـاذ..انـ..
خليل حط يده على شفايفها:بصفحتنـا الجديده ما نبي استـاذ ..يــلا قومي ..
جوري طالعت فيه ..وبدمعه وهي تضرب على صدرها :اهــلي عورني وجرحوني هنــا ..ماعدت اثق فيهم ..تكفى لاتعورني وتجرحنــي من جديد ..تكفى مابي افقد الثقه فيك ..
خليل مسح دمعتها :اوعدكك طول ما انتي معااي ..راح تعيشين مثل ماتبين ..

في اللحظـه اللي مسح دمعه جوري فيها ..طاحت دمعه شوق وهي تراقب ..وتسمع الكـلام اللي داير ..
******


هنا ينتهي البارت 19
اتمنــى انه نال على رضاكم واعجابكم ..



*وعد تم بين جوري وخليل ؟؟مشـاعر الاثنين المتارجحه ؟؟
*شوق ..وصدمتها بزواجها من ثالث يوم ؟؟
*حنـان ماذا تتوعد جراح ..؟؟



للبارت القادم ..










ودي صرخه وفا ..


اتمنـــتى لكم الاستمتـاع بالبــارت ..


وانتظروا البارت القادم ان شاء الله ..

واللي راح اخليه هديه من لكم ..وراح احطه لكم يوم الاربعاء ..
وهو البارت الخاص مع البارت 20 ...

اتمنـى القـى ردود محفزه ..
واراء حول شخصيات روايتي ..

ودي صرخه وفا




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-11-14, 09:05 AM   #38

beauty flower

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية beauty flower

? العضوٌ??? » 122399
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,427
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » beauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفصل اليوم جميل جداااااااا وبدأت تتضح أمور كتير طبعا خليل وحبه لجوري اللي صعب عليه يداريه أكثر من كده خصوصا وهو يري مدي الظلم اللي تتعرض له جوري من أخوانها وهو أكثر واحد يدري ببرائتها
أظن الأوضاع راح تتغير بالنسبة لجوري خاصة عندما يدري سيف بوضع جوري في منزل خليل
شوق صدمة لها ثالث ىيوم زواجها هدمت سعادتها اللي بدأت تقنع نفسها بيها وتنسي سند
ياتري يا تركي راح تكتشف من هي أم جوري أعتقد انها صيتة ودي ستكون الصدمة لهم كلهم خصوصا مع المعاملة السيئة اللي لقيتها منهم خاصة صيتة اللي قسوتها كانت فوق الحد
أخيرااااااااااا أشكرك فيتامين سي علي النقل ربي يوفقك


beauty flower غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 06-11-14, 02:26 AM   #39

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



"20"


بديت أحبك وأخاف بحبك ما أنتهي ...
وكيف انتهي بحبك وأنا توي بديت ...

وبديت الم كل جروحي ومواجعي ....
ليش مالم المواجع وانا فيك ابتليت ...









*****

رش على وجهها المـاء مره وثنتـين وثلاث..
تحاول تستوعب اللي هي شافته ..خليل مع الخادمه ..كييف..لييه ..من تكوون هي ..من تكون ..
انا كنت شاكه بعلاقتهم ..كنت شاكه ..بكل شئ ..
وش اللي يخلي خليل يحميها ..معقوله ..يحبها ..لييه ..
ايه مو هو كنسل الزواج مني اكثر من مرهـ ..واللحيين تزوجنـا ..اكيد ماكان حاببنـي ..مايبيني..طيب ليه يجبر نفسه ..
اذا مايبيني يقول ..اثنيـنـا محتاجين للصراحه مو الكذب والخداع ..
خليل انا وش سويت لك لييه ..تسوي كذا من وراي ..
انا مو لازم اسكت لازم اعرف وش سررهـ مع جوري ..لازم ..


طلعت من الحمام..ومسحت وجهها بالفوطه ..طالعت بخليل اللي جالس ..على الكنبه ..ومسند راسه ..
اسأله اللحين ..عنها ..بسس اخاف يهاوشني اخاف ..يتضايق ..
وانا وش همني اذا تضايق ..انا لازم اعرف ..انا زوجته ..واحق وحده تعرف بعلاقاته الثانيه ..

خليل كان يفكر بالكلام اللي قاله ..لجوري..
كان مهتم ..باحاسيسها ..ومشاعرها ..ومافكر وهو يحضنها بالجرح اللي كان ينزف..
ليه كان خايف عليها ..ليه كان متوتر من دموعها ..

*خليل..
قطع حبل افكارهـ صوت شوق ..رفع راسه وطالع فيها ..
شوق تقدمت من عندهـ:لي ساعه وانا اناديك ..
خليل طالع بالارض:كنت سرحان شوي..
شوق:فيهــا..
خليل طالع بشوق:فيها..منهي اللي فيها..
شوق:مدري اسأل نفسك منهي اللي كنت تفكر فيها..
خليل:شووق..عن الالغـاز وجاوبيني..عدل وش قصدك بهالكلام..
شوق طالعت فيه:انا قصدي جوري..انا خلاااص عرفت وش اللي بينكم ..ماله داعي تتسوي نفسك مو عارف عن ايش اتكلم ..
خليل وقف بصعوبه:شنو اللي عرفتتيه ..
شوق بعبرهـ:تراا عادي ..خليل..مو مجبور..انك تتحملني عشان اي شئ..
خليل صرخ فيه :شوووق..
شوق قاطعته:انا وش ذنبي تظلمني بهالزواجه ..هـاهـ..
خليل:انتتتي من قالك ..
شوق :هي بنفسها جاات وقالت لي "قالتها عشـان بس تخليه يعترف"..
خليل جلس وهو لازال يطالع بشوق:هي جات قالت لك ..
شوق يوم شافتت تعابير وجهه:اييه هي اللي قالت لي ..
خليل بغضب:وانتتتتي صدقتيها ..الا اصـلا هي وش قالت لك هــاهـ..ماتتكلميين ..
شوق:كل شششئ..
خليل زادت حده صوته:وووش قـــالت لكككك ...
شوق ابتعدت عنه:انت عارف هي وش قــالت ..وترااا ..بنــات الناس مو لعبه ياخليل ..تتزوج وتطلق..انت جالس تشوفها بخواتك ..مو ملاحظ هالشئ ..انفال واللحيين امينه ..
خليل:شوووووق ..لاتخلطيين الامور..
شوق لفت عليه :انا مو جالسه اخلط الامور ..انا بسس بذكرك .."تنهدت"حســافه ابوي ..رفض اللي احسن منك ..عشــانك انت..مدرى انكك ماتستاهل ..
خليل فتح عيونه بيصرخ فيها لكـن كتم صوته يوم طلعت وسكرت الباب..
جووري قالت لها متى ..وكييف انا مهددها ماتتكلم حق احد ..لييه راحت وقالت ..لهـا ..
جـــــــــــووووورررري..
مشى بخطوات سريعه ..فتح باب الجناح ..وفتح باب غرفه الجوري اللي جمبه على طول ..

كانت متمدده على االسرير..تقدم منها وبسرعه ..رفعها من ايدهـ ..
خليل:لييه قلتي لها هاهـ لييه قلتي لها ..
جوري بخوف وصدمه :وووش قلت..ومن له قلت ..خليل ..ايدي اااااا ..
خليل تنفس بصعوبه وهو يقاوم الالم اللي بمكان جرحه :انا مو قايل لك الموضوع مايطلع بيينــا هــاهـ ..
جوري:اي موضوع خليل ..لاتخوفنيـي..
خليل:هييين هييين ياجووري..تبيين ..تستغلين شفقتي عليييك هاهـ ..انا اعلمــكك .
مثل مادخل عليها بغضب ..خرج والغضب كان اعلى ..
جلست هي بخوف على السرير ..ودمعه وحيده تمشي على خدها:وش سويت من جديد انـا..

******
منيره جالسه على الارض ..وتلف بالسمبوسه ..والجوال باذنها ..
منيره:طييب طيب فروحـه ..بس خليني اخلص لف السمبوسه ..
فرح:اخااف مايمدييك ..لان ماباقي شئ على اذان العصر..
منيره:يووهـ ..بيمديني ..انتي قلتي بس تبيين شغلاات بسيطـه وكذا محل ..لاتخافين نرووح ومانطول ..
فرح:يعني انتتي كم باقي لك ..
منيره طالعت بالصحن :امممم يعني ..10 دقايق واخلص اللي بيدي ..
فرح :خلاااص اجل انا اصلي العصر وامرك مع السايق ..
منيره:خلاااص اوكييه ..
سكرت الجوال ..
ام يوسف حطت قدر عندها:شفيها فرح ..غريبه داقه ..
منيره طالعت بامها ثم بالقدر:يمــاه شنو هذا ليكون على بالكم جلست خلاااص عادي ..كل شوي جايبيين لي حشو..وين شهود خل تجي تساعدني ..
ام يوسف:اقوول حشي وانتي ساكته ..كانه انا اللي امله مو كنكم انتم اللي تاكلونه ..
منيره:يمــه بعد مو بسس انا اكل حتى شهود ..اقول ناديها خل تجي ..
ام يوسف:لاء ماراح اناديها ..هي ماتعرف..
منيره:وانا يعني اعررف ..يمــااهـ ترا هذا مو عددل ..خلصت الثانويه ..وجلست بالبيت ..على الاقل تكرف وياي ..مو انا لحالي ..
ام يوسف:اللحين وش عندك تحاججين ...
منيره:فرح بتمرني وبروح ..وياها المول تبيني ..
ام يوسف:ماشاء الله وبامر ميين ان شاء الله ..
منيره :امـــاه ..
ام يوسف:اقوول مافي طلعه الا لمـا تخلصين لف السمبوس كله ..
منيره طالعت بامهـا وبنرفزهـ رجعت تحشيــي..السمبوس ..وهي عارفه لو طولتها مع امهـا..ماراح تسمح لها تطلع ..
******
ضمدت له جرحه :ماتشوف شر استاذ خليل ..
خليل:مشكوره اماني الشر مايجيك ..
اماني ابتسكت من ورا غطاها ووقفت :لازم ترتاح ..وماتجهد نفسك ..كم يوم ..
خليل هز راسـه ..وهو متمدد على السرير..
اماني مشت طالعه:معـافى ان شاء الله ..
مشـت اماني ومعهـا وفاء ..لبـرا ..الجناح ..
وفاء:الله يعطيك العافيه اموونه ..
اماني:يعافيك وفاء..ماسويت شئ ..
وفاء:سلمــي على ابووك ..وزورينـا هـاه لاتخليين ..
اماني :ان شاء الله ..راح ازوركم ..بسس خل افضـى من المستشفى ..
وفاء:الله يوفقك ..

نزلت من المصعد ..ووفـاء اتجهت للصـاله ..دخلت ..
صيته:شخبـارهـ اللحيين ..
وفاء:الحمددلله ..
صيته طالعت بشوق:هذا اللي كنت خايفه منه ..حياته تتعقد والسبب بنت ابليس ..
وفاء:عمتتي خلااص لاترجعين على نفس الموضوع ..
شوق طالعتهم وظلت ساكته ..هم سمعوا صوت صراخ خليل على جوري..ويوم صعدوا كان خليل ..عند باب غرفه جوري على االارض يتالم ..هذا كل اللي شافته ..
صيته:فاء هالموضوع لازم نرجع له ..خلااص عاد لانصيير مدغين واجد ..هالبنت لازم تطلع من بيتنـا..
وفاء:تطلع وين تروح ..
صيته:مكان ماجااات واحنا ايش علينــا ..
شوق:هي من ويين جات ..ولييه خليل مايبيها تطلع احد يفهمني ..
وفاء:شووق حبيبتي ..لاتخافين من شئ ..جوري بسس جات تشتغل هنا ..عشان في مشاكل بينها وبين اهلها ..وخليل استقبلها ..عشان مافي لها مكان تروح له ..وهو يعرفها ..
صيته:من ويين يعرفها حنا حتى اسمها مانعرفه ..بيوم وليله دخلت علينا ..بنت "__"..
شوق:وكييف تسمحون انها تبقى بينككم وانتم ..مو عارفين عنها شئ..
صيته :هذااا كلامي معهم ....بس من يفهم ..
وفاء:ليه كل خادم نعرف ماضيه حنـا ..بعدين ..هي من جاات ..ماضرتنا بشئ..كل شغلها مع خليل تحضيرات عرسكم ..كلها هي اللي قامت فيها ..مامره قصرت بواجباتها ..
صيته:هذا واجبها لانهــا خادمه ..
شوق وقفت ..:عن اذنكــم ..
بعد مابعدت..
وفاء:عمتتتي ..ليه تتكلميين كذاا ..البنت مسكينه ماضرتنـا بشئ..بعدين حرام ت\مرين علاقه شوق وخليل ..
صيته :استغفر الله انا مدري وش اللي محببك فيها..
*****
كف قوي جاه على خدهـ منها ..وهي تردد:حسبي الله عليك ونعم الوكيل حسبي الله علييك ونعم الوكييل..
جلست على الكنب وبكت بحرقه :هذي وصييت ابوكك حرام علييك اللي سويته فيها ..حرام ..
نايف:اي وصيه يمـاه واحنا رمنا من حلالنا حرمنا من كل شئ ..عشانها ..
ام نايف :الحلال اللي تسميه حلالك ماعمره كان لك..ابد فاهم ..كانت فلوس امها ..اللي ابوك اخذها منها ..
نايف:يمــاه اي فلوس انتي تبين تضحكيين على من ..بهالكلام ..
ام نايف:منت مصدقني ..روح اسأل صيته ..هي اللي عطت ابوك يوم خسرت شركته باول زواجهم الورث اللي ورثته عن امها ..
نايف:ابوي رجع لها فلوسها ..
ام نايف:وكييف رجعها هاه ماتقولي كييف ...رجعها بانه يكتب كل فلس بالنصيفه لجوري وله ..
نايف طالع بامـه ..
ام نايف:كان عارف ان في يوم هالحلال مارده لجوري ..فكتبه باسمها ..
نايف طاحت دمعته:وليه ماكتب شئ باسمنا ..
ام نايف :وليه كنت ناوي تورثه ..
نايف وقف:لاء يايمه لاء ..بسس انتي شايفه الوضع اللي نحنـا ..الشرركه اللي انا اامر وانهي فيها ..انطرد منها ..البيت اللي عشنا فيها ايامنـا ..نطلع منـه ..نصرف بالقطارهـ عشـان مانفلس .."نزلت دمعه"..ويين اروح كييف اشتغل..يمــه انا مو قادر احط عيني بعين احد ..كلهم يذكروني باللي سووه اخوي واختي وابوي ..
ام نايف:وانت شعليك بالللي سووهـ هااهـ..
نايف:وش اللي وش علي ..يمــاهـ..مو اخوهم ..مو ولدهـ..
ام نايف:اخوهم ..تقصد الاخ اللي نكرهم ..ليه ماوقفت مع منيف هااهـ ..ليه ماوقفت مع جوري ..
نايف:يمــاه خلاااص لاتجيبين سيرتهم ..اثنينهم شافوا مصلحتهم اثنينهم ..
ام نايف:لاااء ..سيرتهم ماراح تنقطع من هالبيت ..ومارده البيت راح ينتفح لهم ..
نايف مشى تاركها:هــذا اذا ظلينا فييه ..

ام نايف طالعت فيه ثم انهارت باكيه ..
********
وقفت عند باب غرفتها وشافتها ..جالسه على طرف السرير ..وتطالع بالبعيد ..سرحانه ..
صحيح ان اللي تحت شاكين ان بينكم علاقه ..بس انا تأكدت ياجوري ..
انك مو مجرد خادمه ..وراح اخلييك تعترفين بهذا الشئ ..لي ..
راح اخليك تعترفين قدام الككل ..انك مو خادمه ..
جوري رفعت راسها وتنبهت لوجود شوق على مدخل الغرفه وقفت بسرعه وهي تلملم ..نفسها ..
دخلت شوق للغرفه وهي تطالع بتفحص :امممم ..شئ حلو ان يكون عندك خادم خاص تدرين ..
جوري بهت وجهها وهي تطالع فيها ..
شوق من تغيرت ملامح وجهها عرفت انها صادقه بكل شئ تعتقدهـ:تدرين يعني وحده مثلك ماشاء الله نظمتي عرسي بشكل حلو ..وترتيبك مره حلو ..
جوري نزلت راسها ..وانا وش يدريني انه عرسسك ..مالي خلق احد يتفلسف علي ..
شوق بدت تمشي بارجاء الغرفه :شووفي من اليوم شغلك معي انــا وبس ..تشوفين طلاباتي واوامري ..خلااص ..
جوري بغصه حاضر شوق ,,
شوق:لاء لاء لاء ..ياحلوه "وقفت قبالها"..عمتي شوق يكون افضل ..ماحب الخدم اللي يمونون ..
جوري ياربي وش سالفتهم مع الالقاب وحده يبيني اناديه استاذ والثانيه عمتي..عمت عينك ان شاء الله ..
شوق:سامعتنـــي ..
جوري:حاضر ياعمتي اوامر ثانيه ..
شوق ابتسمت :حلو اججل اتفقنـا ..اللحيين جهزي نفسـك ونزلي تحت ..خلي السـواق يطلع ..
جوري:ليه وين بنروح ..
شوق:امممم تعرفين ..صار العرس بسرعه ..وانا بعض الاشيـاء ماقضيتها ..لازم اروح ..اخلصها ..
طلعت شوق تاركه وراها جوري ..اللي موعارفه تتعامل مع وضع مثل هذا ..

جلست على السرير ..
وهي تواسي نفسـها بذكرياتهم ..


" البندري جلست جمبها على الارض:جوري..انتتي زعلاانه عشـان عمتي ..هي اللي جايبه المعرس ..ولا عشـان المعرس شوي كبير ..ولا..
جوري قاطعتها:بنوو ..لا هذا ولاهذا ..ايه انا مابي ..الزواج "طالعتها"اقصد مابي الزواج بهذي السرعه ..شلون على جامعتي ..وبعجين انتي اكبر منـي ..المفروض انتي تتزوجين بعجين يزوجني انا ..كيف اتزوج قبلك ..
البندري:افا..وليه لاء انتي تتزوجين ..قبلي عادي ..مافي شئ كبير صار...
جوري بحزن :بالنسبه لي كبير..بنوو ..مابي هالزواج تكفين اقنعيهم ..
البندري:جوري..الرجال مافيه عيب ..كل شئ فيه زييـن ..
جوري:زيين لنفسـه ..انا مابيه ..
البندري:جوري..يلااا عااد بلا هالكشرهـ اللي على وجههك ..بعدين يالثورهـ..بس تتزوجيين ..راح يسوي لك كل اللي تبين ..
جوري:الحمدلله ابوي مو مقصصر بشئ..
البندري:افففف هذا كيف نفهمها ..ياحبيبتي ..اشياء ابوي مايقدر يسويها لك ..انتم زوج وزوجـه ..تعرفين شنو يعني زوج وزوجه ..انتي وحدك اسمك زوجه من بين كل هالحريم اختارك انتي زوجه ..شئ حلو ..
جوري:اي على اساس انك مجربه تصدقيين ..
البندري طالعتها:ههههه ..لاء بس اسمع يقولون ..عيشه ملوكك ..شهر عسل..طلبات مجابه..
جوري:ههههههههه غاصت بالاحلام بنو ..خلاااص اجل خذيه ..
البندري:افووو ..يابنت الناس الرجال يبيييك انتي مو انــا انتتي ..
جوري:مالت عليه انزييييـن .."


جوري فرت دمعه من عينها:للمره الثانيه يابنو اتزوج ..ماعشت عيشه الملوك..عشت عيشه الجواري للملوك..
******
طالعت فيه:بسس لك كم يوم مارحت داومت ..
ماهر وهو يلبس ساعته:اييه تعرفين..ابي اجلس معك ياحلوهـ..
وفاء ابتسمت:قصي علي بكم كلمـه ..وضيع موضوعنا الاساسي..
ماهر طالع فيها ثم قرب منها وباس خدها:وش موضوعنـا الاساسي..ياعمري..
وفاء:موضوعنا الاساسي انت..
ماهر بابتسامه:انا وانتي ..وانتي وانا..دائما موضيع اساسيه لبعض ..قولي لي ..وش يتضمن هالموضوع..
وفاء باعدت عنه:ماهر ماعدت مثل اول..
ماهر تغيرت ملامح وجهه :كيف ماعدت مثل اول ..
وفاء:كل شئ فييك تغيير ماهر انت حتى صرت ماتجلس معي ..خبيت عني امور واجد ..ماكاننا اول كذا ..ماهر انت زعلاان ..صاير معك شئ وخبيت عني ..
ماهر قرب منها وبنظرهـ:هو في الحقيقه في شئ ..
وفاء:قولي ماهر لاتخبي علي شئ ..
ماهربنظره تفحص:انا تزوجــت عليك ..قبل فترهـ,..
وفاء فتحت عيونها على وسعهم :ماهر عن هالمزح الثقييل..
ماهر ابتسم لها واتجهه لها وحضنها:انا ادري عننك ..يعني وش بيكون فيني هاه..
وفاء طالعت فيه :لاتقول كذا مره ثانيه.."بعبره"حتى لو مزحه لاتقول هالشئ مرهـ..
ماهر:وفاء..
وفاء مسكت ايده:من جدي اتكلم ماهر لو بس فكرت بهالفكرهـ ..اتدمر..لاتنطقها قبالي..
ماهر:حبي ..ليه تقولين كذاا ..خلااص انا اسف ..ما اعودها مره ثانيه ..
وفاء حضنته ..وهي ساكته ..
مسح ماهر على راسها ..
هذا وانتي مادريتي اني تزوجــت ..واللي تزوجتها جالسه بعد كم خطوه عننـا ..
انا لازم اخلي جوري تترك هذا البيت ..لازم اخلي الكل يكرهها باي ثمـن ..
******



في المستشفـى ..
كان جالس جمبه ..وساند راسه على الكنبه ..
اياد يطالع فيه ..مستغرب من دخخل ..وهو على هالحال ..ماتغيير ..وضعه ..
بصوت مبحوح :سننـد..
سند تنبهه على صوته وبسرعه رفع راسه وطالعه بفرحه :هــلا ياعونه..
سكت اياد من لف عليه سند ..وباعد انظـارهـ عنه ..
سند عرفه وش هو مطلب اياد المستغرب من صمتتـه..
سند:تعرف بكرهـ اول يوم من رمضـان ..
اياد هز راسه اشاره للموافقه ..
سند:امكك وامي وفرح راح يجون ..كلموا اليوم ..وبيوصلون بكرهـ ..
اياد طالعه وزلاال ساكت ..
سند :ماقلت لي ..تبي نطلع لهم ونفطر معاهم ..ولا اقول لهم يجوون لك هنـا ..
اياد غمض عيونه ..متجاهل خيارات سند اللي طرحها علييه ..
وسند سحب نفس ووقف وهو يتجهه للنافذه ..:اياد ..انت لازم تسـاعد نفسك على شان انا اقدر اساعدك ..
لازال ماحرك ساكن ..
سند:ابي نرجع مثثل اول ..كل شئ ابيه يرجع مثل اول ..انا انت ..عايلتنـا ..
اسند راسه على النافذه ..يخفي عبرهـ..:كلنـا محتاجيين لبعض ..
اياد هنا تنبهه له :ماراح تنسـاها ..
سند لازال على وضعه :وكييف تبيني انسـاها بالوقت اللي جاني فيه الامـل ..
اياد طالع فيه ماهو عارف وش يقول ..لاخووهـ ..
سند مسح دمعته:بس لو كنـا احفاد الجد الثاني ماكان رفضوني ..ماكان سند انرفض ..وماكان خليل اخذها .."لف لاخوه وطالعه"..كم مره خليل يرفضها ..وكم مره انا اروح واخطبها ..انا شاري وهو بايع ..بس البايع هو اللي اخذ.."تنهد"صدق من قال اللي يبينا عيت النفس تبغيه ..واللي نبيه عيا البخت لايجيبه ..
اياد باعد نظرهـ:لاتدور ورا اللي تبيه ..خلك مع اللي يبيك ..
سند ابتسم بالم :وين اللي يبيــنا ..
اياد رجع للصمت من جديد ..وسند طالع فيه مقدر كلامه اللي قاله قبل شوي ..

اياد عارف ان اخوهـ ..ضايقه فيه الدنيـا بسبب زواج شوق من خليل ..وهو اللي كان يحبها ويأمل عليها ..
كـانت امنيته ..
وفي اخر فترهـ عرف وحس ان هالحب متبـادل يوم سمـع شوق ..
تتناقش مع ابوها ليه انه رفض سند ..وما اخذ رايها ..

سند شخص كتوم حدهـ مايتكلم الا نادر ..
ولضاقت فيه الدنــيا ..يلتزم الصمت ..ولا يقدر يعبر عن اللي بداخله ..

******


طلعت وبسرعه سحبت الفوطه مسحت ايدها وهي تطالع بجوالها ..وبالرقم الغريب اللي من ساعه يتصل ..ولا مل ولا كل..
رفعت الخط وهي تقول يمكن احد اعرفه وظلت صامتـه ..
انتظرت الرد من الطرف الثاني ..لكـن الطرف الثاني ايضـا كان صامت .
تجرات :الووهـ ..
ابتسم براحه بانه سمع صوتها وارخى حاله..
انفال باستغراب:الوهـ..من معـاي ..
منيف:شخبـارك انفال ..
انفال انصدمت ولازال الجوال بيدها وهي ضاغطه عليه ..
منيف:انفـال ..
انفال :....
منيف:مابي ردكك بس ابي اتكلم واسمعيني ..
انفال جلست على السرير ..
منيف:اتمنـى ما اخذتي عني فكره سيئه انفال ..تراا انا مو الشخص اللي يأذي احد ..
انفال:اجل ليه جالس تأذيني ..ليه ماتبي تعتقني ..
منيف:الله يسامحك يا انفال..اللحين صار تعلقي فيك وحبي لك ..اذى ..
انفال:مو اللي يحب يحترم رغبه ..الطرف الاخر ..
منيف:انا عارف انك ماتحبيني ..وهم ماتكرهيني..
انفال:وانت ايش عرففك...
منيف:عارف وبس ..احساسي مايخييب..
انفال:حررني يا منيف ..احنا مو لبعض ..مابي اخسر اخوي ..وانت بعد ماتبي تخسر اختتك..
منيف:عارف اختتي مو ضايعه بيد خليل ..وانتي ماراح تخسرين اخوك ..
انفال:انت شتبي اللحيين داق علي..مو انت عششت حياتك خلااص ..هذا انت على ابوك طالع ..بعد ماتاخذون الشئ ..وتشبعون تدمرونه وترمونه ..منيف كفايه اشاعات طلعتوها علي ..
منيف:مو منــي يا انفال مو مني ..
انفال:اججل من من هــاهـ..
منيف:انفال..لا نتكلم بالماضي ..خلينـا بالحاضر..
انفال:ماضينـا هو حاضرنا يا منيف ماتغيير..شئ ..
منيف:نتكلم بالمستقبل ..طييب ليه تبين تعقدين الامور..
انفال:مابي اعقد شئ..بس منييف..طريقك غيير وطريقي غيير..
منيف:عطيني فرصه ..اسمحيلي احبك ..بطريقتي ..من غير تدخل احد انفال ..انفال انا زوجك ..
انفال:الزوج اللي شوهه سمعتي..
منيف بعبره:لاء..اانا الزوج اللي يحبك ..وراح اثبت لك هالشئ ..مابيك تتخذين اي قرار بمشاعرك ..الا بعد مانجرب انفال..
انفال:...
منيف:فرصه انفال ماراح تخسرين شئ والله ..
انفال:منيف ممكـن اسكر اللحيين ..
منيف:قبل ..اوعدينــي بالفرصصـه ..
انفال:بفككــر ..بفكر..
نزلت الجوال من اذنها وسكـرت الخط ..
*******
هنا ينتهي البــأرت 20



ودي صرخه وفا ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-11-14, 04:18 AM   #40

beauty flower

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية beauty flower

? العضوٌ??? » 122399
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,427
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » beauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فصل جميل بدأت تتضح فيه أمور كثيرة يعني الحمد لله طلع توقعي صحيح وجوري هي ابنة صيتة وأخت تركي ولكن هناك أحداث كثيرة لسه لم تتبين يعني كيف تم أخزها من أمها هل أبوا جوري أوهم صيتة أن ابنتها ماتت
شوق طلعتي مش سهلة أبداااااااااااا لكنك معزورة فأنت صدمت في الانسان اللي ارتبطت حياتك به فمن حقك اكتشاف بواطن الأمور أما خليل كعادته عندما يشعر بالضعف وقلة الحيلة لا يجد الا المسكينة ليصب غضبه عليها
ماهر زوج وفاء حاليا وطليق جوري سابقا خايف يفتضح أمره أكيد سيدبر بلوة لجوري ليخرجها من المنزل قبل أن يفضح أمامهم مسكينة جوري من مين ستواجه خليل وقسوته........ شوق واستفزازها لها حتي تقع بلسانها وتقر بنوع العلاقة بينها هي وخليل.........ولا من صيتة وقسوتها تسلطها عليها...........وأخيراااااا ماهر وما يدبره لها
شكرااااااااااااا أختي فيتامين سي والف سلامة ماتشوفي شر يارب


beauty flower غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, أغلب, الكذبات, شيلبي, صرخة, وتنتسى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:17 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.