آخر 10 مشاركات
الشيـطان حــولك .. *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : smile rania - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          106 - سيد الرعاة - مارغريت روم - ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          1056 - الفتاة المتمردة - كارول مورتيمر - دار م. النحاس (الكاتـب : Topaz. - )           »          السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-14, 03:26 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
(1)
وإن عاندنا الزمان وفرقتنا الأقدار سأبقى اُحِبُك حتى تشرق الشمسُ من مغربها

و اصبحتُ اليومَ عروسً وبيد من عشقت أمسكت وبإسم من احب لقبت بحرم نـآيـف

طلعت من المجلس بخجل وتعآلت الزغآريط من جديد
ريم تبكي : يآ آلللللللللله آخييييييراً يآربي لك آلحمد
رغد تضحك بفشيلة من آختهآ الفضيحه : خلآص وقعت وبكيتي دخلت وبكيتي طلعت وبكيتي بسك دموع
ريم تدفها بزعل : من الفرحة يالخايسه
رغد تلمهآ : تسلمين لي يآرب يخليك لي
آم تركي تمسك رغد من خصرهآ وتقدمهآ لأختهآ : رويدآ هذي عروستنآ آلحلوه
رويدآ بإبتسآمة كبيره : مآشآءالله مبروك حبيبتي
رغد تبتسم لهآ بخجل : آلله يبآرك فيك
وفجأه كذآ آنتشر صوت لولوة نجد " آلف مبروك "
حور جنب آلسمآعه تأشر لهم وتتوجه لرغد وتسحبهآ
آلين وصبآ وديم وريم آنظمو معهم مع رويدآ آللي مآتعرف ترقص نهآئي بس تطقطق
وحنين على سريرهآ تنآظرهم وتضحك وتشجع وتصرخ على بنتهآ وتسمي عليهآ آسيل جنب آمهآ تسولف معهآ ..
آجوآء آلفرح وآلسعآدة مغيمه في بيت آبوتركي
تركي بعصبية : جووووود خلاااص عااد لهنننا وبسسس
جود بخوف : تركي خلآص آسفة والله آسفة مسكته وآهي تحآوط رآسه بيدينهآ وربي آسفة خلآص والله آدري غلطآنه
تركي يفكهآ بقرف : تكفين جود مليت من آعتذآرآتك تغلطين وتعتذرين تغلطين وتعتذرين آنآ بأفهم آنتي شآيفتني لعبة عندك ؟ وكل مره بتجين وتتغنجين وآرضى وعلى بآلك هآلمره مثل كل مرررره
جود عصبت : لآ بموت تكفى آرضى عمرك مآرضيت وبآلطقآق والله العظيم
تركي فتح عيونة على وسعهم " بعد تتوآقح ؟ " طلع وآهو يستغفر ربه ويتعوذ من آلشيطآن عشآن مآيرجع ويرتكب فيهآ جريمة
جود سمعت صكت آلبآب آلقوية ونزلت دموعهآ ورآ هآلصكه : آستآهل آستآهل يآربي ياربي غطت يديهآ بوجههآ ورآحت في دوآمة بكي

آنسدحت على سريرهآ بتنآم لكن جتهآ رسآلة طيرت آلنوم من عيونهآ فتحت تلفونهآ وشآفت آلأسم ومغصهآ بطنهآ وآهي تقرأ من برآ بدون مآتفتح آلرسآلة
"نآيمه؟"
ردت بتوتر : تبغى شي ؟
"سلآمتك تصبحين على خير"
كآنت تكتب الله يسلمك وآنت من آهل آلخير
تفآجئت برسآلة من نفس آلرقم " آحبك"
دقيقة ودقيقتين وثلآث وآربع مآفي رد منهآ ردت بعد تردد
" آلله يسلمك وآنت من آهل آلخير "
آرسلتهآ من هنآ وآتصلت على آلمنقذه لهآ دآئماً وآبداً
بخوف : دييييم يممممه بطني يعورني ديييم آلحقي على صديقتك
ديم فيهآ آلنوم : يآ آفلآمك يآنجد نعم شتبين ؟
نجد تبكي بخوف وترتجف : آرسلي نآيمه قلت له تبغى شي قآلي سلآمتك تصبحين على خير بعددين آرسل آحبك ديم آنآ من جد خآيفة
ديم تستقعد بصدمة : شلوووون منهههو ؟
نجد تشهق بصوت وآطي : وآلله هذآ آللي صآر منهو يعني آلزفت رآئد
ديم توترت : وش رديتي ؟
نجد بخوف : آلله يسلمك وآنت من آهل آلخير شقوله يعني ؟
ديم بإرتيآح : آحسن شي سويتيه
نجد : ديم شلون بقآبلة بكرآ وكل شغلي معه وبكرآ مضطرين نشتغل سوآ
ديم ببسآطة : سوي نفسك مآقريتي
نجد بحزن : ديم آلتجآهل آنآ آكرهه بعدين آهو آكيد عرف آني قريت مليون بالألف
ديم تتثآوب : نجد آنتي فآضية آنتي وحبك ممكن آنآم وبكرآ آفكر لك بحل
نجد بعصبة : ديييييييم
ديم بتصيح : نججججججد تكفين ورآي بكرآ جآمعة يعني دوآم زي السيخ تكفين تكفين بكرآ ل 4 آلعصر خليني آنآم
نجد بقهر : حيوآنه آقسم بآلله آنك وصخه وتقفل بوجههآ
ديم ترمي جوآلهآ بالارض وتضحك : طآلعة عليك ورآحت في سبآت عميييق بعد زحمة وشغل آليوم ..

(2)
وأبتدى صبآحي فيك يآزينه صبآح
صحت مستعجله ورآهآ دوآم وقرف دخلت آلحمآم توضت طلعت وآهي تستغفر " آففف يآربيه فآتتني صلآة آلفجر " صلت لبست وضبطت حآلهآ طلعت عليهآ عبآيتهآ ولآفه حجآبهآ وبيدهآ نقآبهآ وشنطتهآ على كتفهآ
فآلدرج كآن يرقى فوق وآلتعب وآضح على ملآمحه منهلك بآلشغل
صقعت فيه وبخوف مسكهآ : آسفه آسفه مآ آنتبهت
نآظرهآ بتفحص : آبتدى صبآحي فيك يآزينه صبآح
نزلت رآسهآ بخجل : نآيف مو وقت كلآمك رفعت رآسهآ مبتسمة ممكن آروح مو زينه آحد يشوفنآ كذآ
نآيف آبتسم بتعب : شفيهآ يعني وآحد وزوجتة
حبت كلمة زوجته رفعت عيونهآ وآختفت آتبسآمتهآ : نآيف مريض آنت فيك شي ؟
نآيف آبتسم : لآ آبد كني حصآن
رغد تنقل نظرهآ بملآمحه : بس آنآ مآشوف آنك حصآن آبد ليه وجهك كذآ ؟
نآيف : شفيه وجهي
رغد تطلع مرآيه من شنطتهآ : ليه كذآ ؟
نآيف يبتسم : شوية آرهآق وتعب
رغد شهقت : يآويلي مآنمت من آمس ؟
ببجآمتهآ موقفه فوق وتطل عليهم وتشرب كوفي : لآ مآنآم من آمس هآيت بهآلشوآرع
نآيف : آعوووذ بآلله
رفعت حآجبهآ وآهي تشرب رشفة : منك يآلشين
نآيف يرفع حآجبة : يآلزينه
آبتسمت بغرور : آزين منك
نآيف : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
رغد تنآظرهم : وبعدين ؟
آبتسمت : جآمعتك تستنآك يآحلوه وآنت يآمنيب قآيله آمش قدآمي وآنتي مآعليك بأيدي آمينه مآفية شي آهو كذآ لآ آشتغل كثير يتعب يلآ يلا هش
سفهتهآ وآهي تضحك : نآيف آمآنه عليك آنتبه لنفسك وطمني عليك ونآم وريح نفسك وتدفى كويس مقدر آتأخر آكثر من كذآ ولآ رآح ينزل لي حرمآن
آبتسم نآيف : إن شآء آلله يلا روحي آستودعتك آلله
ضحكت : خلصتو رومآنسيتكم يلا نويف روح نآم وآنتي جآمعتك تستنآك وترآنآ حر كفخه آلصيف دخل بلا تدفى وآبرد وحط وسوو يلآ
رغد تفشلت : مردوده يآحور
حور : هههههههههههههههآي يلآ آخلصي نهشكم من هنآ ولآ نبيدكم ولآ شنسوي بكم آستغفرالله ورآحت وخلتهم
آلتفتو على بعض : هههههههههههههههههههههههه
رغد تلبس نقآبهآ : يلآ بآي آنتبه لنفسك
آبتسم : مع آلسلآمة وآنتي بعد
جآهم صوت حور من آلصآله آللي فوق : وآننننننآ بععععععععد
نآيف ضحك بقوه على تركيزهآ معهم وصرخ بصوت عآلي : حوووووووور
حور تضحك : نآآآآآآآيممممممممه
كش عليهآ : نآمت عليك طوفه
حور تحط رجل على رجل : وآنت قبلي يآقلبي
آبتسم على روقآنهآ ومشى لغرفته دآآآآآآييييخ

رآكآن عصب : ميرآل والله مآني نآقص تأخير
ميرآل تصك آلبآب بسرعه : آسفه آسفه يلآ يلآ آمي نست تصحيني حسبآلهآ مآعندي شي آليوم
رآكآن بملل : آستغفررررالللللله وعلى ع الاخبآر وبآله مب معهآ آبد

(3)

آلعشآء آلسآعة 7:45م
نجد تترقب : طووول !!
جود تكح : وش طول تونآ آنتي مستعجله
نجود بثقة : 8 بآلضبط يدخل وبتقولون قآلت نجود يلآ آنآ بروح آنوم طلآل وفيصل مآلهم دآعي
جود بتعب : مررره مآلهم دآعي يصجونآ رآسي بينفجر
نجد بإستغرآب : ليه شفيك ؟
جود تنسدح : مآفيني إلا العآفيه شفيني يعني ؟
نجود تقوم : آلله يديمهآ عليك عآفيه , بس آحسبي حسآب آنك بتنآمين هنآ آليوم آلوليد آليوم مسآفر وهذي فرصة
جود : بدون مآتقولين آصلن بنآم
آم روآف تنآدي : يآبنآت خآلآتكم جوو يلآ آستعجلللو
نجد تقوم : يلآ قومي
جود : تعبآنه مآلي خلق
نجد بإستغرآب : سٍلآمتك يآعيني ورآحت
الإستغرآب كآن شغآل بروسهم آلثنتين لكن آنهم مشغولين ولآ آلمكآن ولآ آلوقت يسمح لهم يتكلمون

(4)
تعجب : يعني شقصدك فآرس ؟
عبدالعزيز يتدخل : قصدة يآيآسر خف ع الناس شوي شفيك آنت عليهآ جت من طرفك مش معناته تقلق الناس عليهآ
يآسر بملل : مهمه بآلنسبه لي وآنتو عآرفين ليش
عبدالعزيز بجفآف : يآخي آسفههآ ولآ تهتم لهآ وحآلهآ حآل آي موضف بكرآ تنكر فضلك
فآرس يهدي : وش آللي تنكر فضلك وآسفههآ لآ يآسر لآ تسفهآ وآهتم لهآ والأهتمآم آهو مفتآح آلحب يآلحبيب
عبدالعزيز ينسدح ع السرير : آنآ آنسآن آخآف من آلحب
فآرس , يآسر : ليه ؟
عبدالعزيز بصراحة : آحس مدري يعني آحسآس تركي عن حب ومآكل هوآ آهو مآقآل شي بس وجهه مبين والأخ يحب ومسفلة به الأخت ونآيف مآيندرى عنه بعدين آنآ مآ آرى فآلحب إلا السخآفه
يآسر بعذآب : آنت آلسخيف والله
فآرس بتأييد : من جد آنت آلسخيف
(5)
عزوبيه عزوبيه وداعاً للعزوبيه
وداعاً للسهر والطيش لقيت اللي تحس بيا
بنام الحين من بدري عشان اصحي على فجري
حياتي كلها دغري بعقل ميه بـ الميه
بلا طلعه بلا اصحاب خلاص القلب والله تاب
وصير الحين بيتوتي ابي اقفل علينا الباب
تدلعني تدلعني نهار وليل تسعدني
وانا استاذ بالتدليع بسكنها وسط نني
عزوبيه عزوبيه وداعاً للعزوبيه
وداعاً للسهر والطيش لقيت اللي تحس بيا
انا سلمتها إيدي وهي حرة في قيدي
كفاية وجودها حولي بـ أم عيالي يا عيدي
بنام الحين من بدري عشان اصحي على فجري
حياتي كلها دغري بعقل ميه بـ الميه
عزوبيه عزوبيه وداعاً للعزوبيه
وداعاً للسهر والطيش لقيت اللي تحس بيا
دخل وبيدة ملفآت وآورآق آلبيت ظلآم تعجب من الهدوء اللي فيه !
آشتغلت الأنوآر البنفسجية مع صوت السماعة العالي على آغنية عزوبية تعالت الزغاريط وطلعو خوآته وآمه وخلآته وبنآت خآلته من كل جهه آكتفى بإبتسآمة إمتنآن لتعبهم
آنتهت الأغنية وهو بين آحضآن آمه وخآلآته
آشتغلت الأنوآر وتو روآف ينتبه آهم شحآطين على وجيهم آلبنآت كل وحدة بيدهآ صورة حور ومآسكتهآ كالقنآع كآنت كل آلوجيه حور حور حور حور
صرخوا خوآته ورآه : وداعاً للعزوبية
نجود وجود : وآهلن بآلقفص آلذهبي
ضحك آلكل عليهم جلسو وروآف يتنهد : آههه تعبتو آنفسكم والله مآله دآعي
آم مهآ : شلون مآله دآعي يآوليدي إلا له دآعي ونص آنت كم مره بتتزوج ؟
روآف آبتسم ويوجه الكلآم لخوآته : مشكورين حبيبآتي ومآقصرتو
جود بإبستآمه : شدعووه حبيبي آلعفو
نجود تمد لجود تلفونهآ : جود تليفونك
جود تقوم وآهي ترد : هلأ
تركي ببرود : متى آجي آخذك ؟
جود : بنآم آليوم .. آمم إذا ممكن ؟
تركي بنفس آلبرود : آجي آخذك متى ؟
جود تسحب نفس : تركي بليز
تركي : الساعه 11 آوكي ؟
جود بيأس : آوكي
سكر بدون مع السلآمة بدون آي كلمة زآيده
دخلت بعد مآسكر وجلست بين نجد ونجود
آم هيثم : آقول روآف آلحين آنت وين بتسكن فيه ؟
روآف : آلفلة آللي جنب بيتنآ
آم مهآ بتسآؤل : وعسآك خلصت تأثيثهآ وتنجيدهآ ؟
روآف بإبتسآمة : آليوم خلصت شغل مع مهندس الديكور وخلصنآ آلحمدلله , آلمهم طمنوني عنكم شخبآركم وين هيثم آبو آلشبآب متى نآوي يرجع كأنه فلهآ ؟
آم هيثم تبتسم : والله مبسوطين هنآك آلله يتمم عليهم وعقبآل عندك
آكتفى بإبتسآمه : كيف آلحآل يآبنآت
آلبنآت : آلحمدلله
دخل طلآل وفيصل وهم مآسكين على وجيهم نفس القنآع آللي مع آلبنآت : حآبي بيرثدآي تو يو
آلكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
نزلو قنآعآتهم بتعجب : وشو ؟
روآف يضحك : تعآل سلم
قرب طلآل وسلم عليه وبآس رآسه : حآبي بيثدآي
روآف يضحك : هههههههههههههه شكراً هآت آللي معك
طلآل يوزيهآ ورآ ظهره : علوستي
فيصل يسحبهآ من ورآه : علوسة بآبآ يآحلآمي
طلآل يصيح : دبهآ دبهآ يآلدب دبهآ
روآف يسحب حقت نجد ويحطهآ بحظنه : بس بس بدون آزعآج بدون صيآح
فيصل يجلس على آبوه : يلآ متى نلوح آلسوق ؟
روآف : بكرآ
فيصل عصب : كل يوم بكلا بكلا اثلن مابي
آم روآف تضحك عليه وتكش بوجهه : بعد تتعنفق لآتبي آجلس
آم مهآ وآم هيثم يتأملونهم آم مهآ : فيه منك وآجد تصدق ؟
آم هيثم : لآ مب وآجد يمكن آللون والتصرفآت بس آلملآمح لآ يمكن آمه
آم روآف : لآ بآلعكس كله روآف
مهآ : آنآ مع خآلتي موضي يمكن آمه
روآف : يمكن
هتون : كم عمره ؟
ام روآف : سنتين وثمنية شهور
هتون تضحك بوجهه : آلعمر كله يآبطل
نجود تهمس لجود : شفيك ؟
جود بضيقه : عيآ و 11 بيجي
نجود تمسك يدهآ : قومي معي
آنسحبو بهدوء
آم مهآ : هههههههههههههههههههه حسبي الله على عدوينك يآلجوهره ذيك آلحين كآن آسم روآف فهد اسبوع وغيره تركي آلله يرحمة
آلكل : آلله يرحمة
آم مها : على طآري ذيك آلحين تذكرين مدرسة الريآضيآت المصرية حسبي الله عليها
آم هيثم ومهآ وروآف : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
آم روآف تضحك : آي والله حسبي الله عليهآ
نجد تضحك : شسآلفتهآ يمه ؟
آم هيثم تضحك : آنآ آقولك شسآلفتهآ ذيك آلحين كنآ عند مرت آبوي متسلطتن علينآ تدبغنآ وتكرفنآ ولآ به وقت نذآكر ولآ نفتح دروسنآ آنآ وآلجوهرة لآجآ وقت آلنوم فلينآ كتبنآ ومنيره تشخر وكسلآآآنه آفرهآ طآحت بمدرسة ريآضيآت قششرآ آنتي وهيآ آل.... تذكرينهآ ؟
آم مهآ تبتسم : آي آذكرهآ وللحين على توآصل معهآ ..



(6)
نجود بعصبية : جود ؟
جود تمسح دمعتهآ : وآلله كنآ زي آلسمنة ع العسل صآفين بشهر العسل مآكآن فينآ شي متفآهمين متصآفين بس شآف وحده بأسترآليآ وسلم عليهآ وآنقلب حآله كلة ينآفخ كلة بآرد كله معصب
نجود : وآنتي وش موقفك
جود بصرآحة : بآلبدآية كنت سآكته بعدين طقت كبدي آمس منه آكلمه بموضوع نفخ علي وبعدين معك مآقدرت آتحمل وعلى صوتي
نجود بتعجب : منهي هآلبنت ؟
جود بحزن وحيره : مدري مدري آللي فهمته آنهآ تدرس معه آول وآن آسمهآ ليلى وآردنيه
نجود بحيرة : آمم طيب آسمعيني وسوي آللي بقولك عليه بآلملي ...
(7)
وإبتدى يومن من آلعمر محسوب ..
طالع بروب الحمام مروق ومبسوط بعد حمام بارد نعنشه بهالصبآح
يغني ويرتب شعرة ويلبس : حبيبي صبآح آلخير صبآحك ورد وفل ولوز وياعمري صباح النور يلآ آصحى غنت فيروز الشمس طلعت يازين وانت مغمض العينين حبيبي صباح الخير
انطق البآب ودخلت آمه مبتسمه : صبآح آلخير
آبتسم بروقآن وآهو يغني : صبآح آلخير والإحسآس والطيبة صبآح مآيلوق إلا بجوهرتي وبآس رآسهآ : صبحك الله بالخير آم روآف
ضحكت آم روآف : صبحك الله بآلنور وش عندك اليوم ؟
روآف مبتسم وآهو يلبس شمآغه : مروق
آم روآف بحب : يآجعلك دآيم آلدوم مروق يآنظر عيني تعآل تفطر
روآف : لآلآ مستعجل عندي إجتماع اليوم مقدر
آم روآف برجآ : بدهن لك خبزه ع السريع
روآف يلتفت ويلم ملفآته وآغرآضه : آوكي وحطهم ع التسريحة وبدآ يضبط شماغة ويتعطر وهو يردد عزوبية عزوبية وداعاً للعزوبيه وداعاً للسهر وآلطيش لقيت اللي تحس بيا تنهد وآهو يقول : والله اللي بتشيب بيا وطلع
آم روآف : تآخذ معك عصير آصب لك ؟
روآف يآخذ آلخبزه ويبوس آيدهآ : لآ تسلم يدينك يمة محرمة عن النار يآرب مستعجل مع السلامه
آم روآف بحب : مع آلسلآمه آلله يحفظك آستودعتك الله
نجود تنزل : ليتك تحبيني كثر مآتحبين روآف
آم روآف بحزن : مسيكين روآف وآلله آنه معور قلبي
نجود بخوف وتعجب : شفية
آم روآف بحزن : مآفيه شي بس مدري ليه آحس الشغل تآعبه ودآقة دق الضعيف لا جلست افكر فيه ماقد قال بروح مع اخوياي ولا استراحة ولا بر آبد من الشغل للبيت ومن البيت للشغل يحتاج راحه يحتاج نقاهه
نجود تتنهد : يمه خوفتيني على بالي فية شي روآف بالعكس انا اشوفة مستمتع بشغلة وعلى تواصل مع اخوياه صحيح انه فترة وفاة ابوي الله يرحمه وهبوط الشركة وعدم توازيها انعزل من الناس فتره لأنشغاله بالشغل لكن الحين رجع
نجد تجلس وبصدق : بآلعكس روآف آنآ مع آمي مسكين آلشغل عليه لفوق رآسة كل يوم طالعة لنآ مشكلة بينجن منهآ إلأ دقيقه اهو قدر يصلب الشركة وقدر يجعلها مجموعة لآمعه إسلاميه عربية عآلميه بس مآقدر يفصل حيآته عن الشغل حيآته كلهآ شغل شغل شغل طلبآتنآ طلبآتنآ طلبآتنآ آحسه مآ آستمتع بشبآبه
نجود تقبص نجد من تحت الكرسي نجد دمعت عينهآ من القبصه بصوت وآطي : الله ياخذك نعم
نجود بعصبيه : كلي تبن آلحين آنآ آبرد عليهآ تجين تزيدينهآ
نجد سكتت يوم آنتبهت للضيقة بوجه آمهآ
نجود : منتي رآيحة آلدوآم ؟
نجد بملل : لآ وبفصل وحآمت كبدي منه
نجود تشرب آلشآي : يكون آفضل

(8)
جآلسة بآلصآله فيهآ ملل العآلمين
بملل : مآمآ
آمهآ تقرأ الجريدة : نعم
بتعجب : يمه صدق شلون عرفتي تقرين وتكتبين
نزلت الجريده واهي تضحك : ههههههههههههههههههههههه شهالطاري يآحور ؟
حور بإبتسآمه : صدق صدق يمه قولي لي شلون عرفتي آبوي آنتو مآقلتو لنآ الصح كله رؤس آقلام
آم آلين بحب : آنآ بقولك إيآهآ بآلملي , آنآ بنت سعودية آبوي سعودي وآمه آردنيه وآمي روسية سآكنه بهولندآ لأن آمهآ هولنديه آبوي طلق آمي وتخلى عنهآ بسبب عآيلته وتخلى عنهآ بظروف صعبه جداً جداً كنآ بأمس الحآجة له كآنت رويدآ صغيره لسه مرآهقه وآنآ كآن عمري ذآلك آلوقت حدود 24 او 25 سنه صرنآ آشبة بالمشردين لكن لنآ بيت آلمهم مرت آيآم آلجوع وآلفقر علينآ وآمي مآكآنت تطلب من آهلهآ عشآن جدي رآفض الإرتبآط بسعودي وطآردهآ بآلمره تشردنآ تعبنآ وبكينآ لحد مآجآ ذآك آليوم آللي آمي تدور على شغل لقت مزرعة وآتفقت معهم آمي على آن تكون طبآخه فيهآ مرت الأيام وآمي تتأخر علينآ بالجيه والطريق مرعب ويخوف ولآكآن فيه وسائل نقل فبعد فتره من هالمرمطه طلبوهآ يكون لهآ بيت بآلمزرعه وهذآ آفضل حل على طول وآفقت آمي وآجرت بيتنآ وآنتقلنآ هنآك كآن فيه هنآك مزآرعين شكثر جميلين لكن وآحد منهم كآن كبير ومآحبته رويدآ تخآف يآخذ آمنآ منهآ فكآن رتشي هذآ حكيم وخلوق آلله يرحمه ومسلم آصلهم مآيوضفون إلا مسلمين وكنت آسآعده وآزرع معهم وقت التلقيح معهم بكل شي معهم كنت اعدهم عايلتي
حور بحمآس : طيب كملي
آم آلين بحب آكبر : عآد ذآك آليوم قآلو آصحآب آلمزرعة بيجون ولآزم نتوصى لهم بكلش فأنضممت مع آمي عشآن آسآعدهآ ولآ صحت لنآ الفرصة نشوف آصحآبهآ
صبآح آليوم الثآني صحيت بنشآط آبطلع آشوف وردتي اللي طولت ما ازهرت وآول مآوقفت قبآلهآ لقيتهآ مزهره منفتحه آنبسطت ونزلت لهآ وسقيتهآ آنمدت يد بتقطعهآ وصرخت فوجهه لآ مآتقطعهآ هذي وردتي من آلبجآحهه ويطلعون العمآل سآرآ سآرآ وعمك آصمخ آتجآدل معه لحد مآجت آمي وسكت ورآح آهو بحآل سبيله بعدين فهموني آنه آلمآلك حق المزرعه غصبتني آمي على الاعتذار منه واعتذرت منه وقدمت له اسفي تبسم بوجهي وقآلي مآيخآلف وعآدي رجع لبلآدة بسرعه وبعد يمكن 10 اشهر جآ هولندآ ومعه عآئلته وكآن جآي لعلآج زوجته اللي اهي آبتسآم الله يرحمهآ
حور بإنسجآم : آلله يرحمهآ طيب يمه كملي
آم آلين : فكنت معهآ آروح وآجي معهآ موآعيدهآ مهتمه بأطفآلهآ جداً كنت ولآزلت آحب تركي بشكل حآلت آبتسآم تردت يوم عن يوم إلى آن جآء ذآك آليوم آللي قآلو فيه توفت كل من في المزرعه بكى عليهآ كآنت خلوقه جداً مأمنتني آولآدهآ آنآ بكيت عليهآ كثير بس مب مثل عبدالله فكآنت آمي توآسيه بالصبر والسلوآن وآنآ سآعآت مع آمي ضل بهولندآ معنآ سنه وتسعه شهور وفي اليوم اللي بيتم فيه السنه الثانية آحتفلنآ بعيد ميلآد رويدآ للسنه 19 بعدهآ بفتره فآتحتني آمي بموضوع آرتبآطي مع آبوك رفضت رفض تآم لأني آحس آني خآينه لأبتسآم صبرعلي ايام واسابيع واشهر الى ان قالو لي العيال ماما وذكرتني امي بوصية إبتسآم مآكنت آبي آرتبط كذآ آول آلحب وآلزوآج عن حب الأجمل كلياَ لكن هذآ قدري مع آني كنت آحب عبدالله هذاك الوقت لكن مآكنت آعرف بمشآعره آتجآهي آستنى منه مبآدره لكن مآشفت مع آن مبآدرته واضحه بطلبه بس كنت صغيره آبي زي آلبنآت ومن هالكلآم فقبلت وتزوجته وجآتنآ معآرضآت شككثر حتى آمي رجعت رفضت خوف يسوي فيني مثل مآسوى آبوي بأمي لكن قد فآت الفوت خلآص وكتبنآ كتآبنآ حآولت آمي بجميع الطرق لكن اللي فآجئهآ رجعتي للسعودية معه وجلست سنه وبعدين رجعت روسيآ لأن آمي آنتقلت هنآك وولدت آلين هنآك وروآن وآسيل وصبآ وآنتي وختآمهآ مسك ديم كلكم نفستني آمي فيكم وكلكم مولودين هنآك
حور بسعآده : آللللللللللللله كيوووووووووتتتتتتتتتت يممممممممممممه طيب بسأل سؤال الحين آبوي ليه خذك ؟
ضحكت آم آلين : ههههههههههههههههههههههههه ههههه شلون ليه خذك
حور بتسآؤل : يعني يحبك ولآ عشآن عيآله ؟
آم آلين : والله يآبنتي للحين مآ آدري سآعآت آشوفه كذآ وسآعآت كذآ
: يآبنتي يآحبيبتي يآحوريتي , انا من صرخت علي هذيك البنت الشقرا تدافع عن وردتهآ وآنآ طآيح بغرآمهآ وبغرآم الورد الأبيض
حور وآم آلين يلتفتون مستغربين : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه يآ آلله يآ آلله يآبآبآ تعآل قلي ليه رجعت السعودية بدري
آبوتركي يجلس جنب آم آلين : والله آنآ نسيت نفسي بهولندآ نسيت عيآلي نسيت آبتسآم حتى على طول قبلت اعتذارهآ وآنآ كنت هذيك الفتره جآف بطبعي لكن وصلني آتصآل من السعوديه بأن آبتسآم تعبآنه ورجعت بسرعه صحت آبتسآم كلمت آمي بآلموضوع رفضت رفض تآم رجعت هولندا اعالج ابتسام على امل اني ما القاهم ولقيتهم ولقيت روحي معهم
حور مبسوطه تصفر : آلله آلله آلله آلله ههههههههههههههههههههههههه هه يآربية الله يديمهآ عليكم محبة يآرب
آم آلين آبو تركي : آمين يآرب
آبوتركي : وآنتي وش عندك تسألين ؟
حور ترفع كتوفهآ : آبد كنت طفشآنه وخليت آمي تقولي كلشي يلآ آنآ برقى تلفوني يررن وطآرت فوق
آم آلين تنآظرهآ وآهي ترقى : الله يوفقهآ ويسعدهآ ويتمم عليهآ على خير يارب
آبوتركي : آمين يآرب سآرآ آفسحي من هنآك شوي
فسحت آم آلين وآبعدت مره آبوتركي ينسدح ورآسه على رجولهآ : آجل تقولين مآ آحبك ؟
آبتسمت آم آلين : لا من قآله ويدهآ بشعره سحب يدهآ وبآسهآ ورآح بسآبع نومه

( آم آلين صحيح آنهآ كبيره الآن لكنهآ لآزآلت تمتلك روح صغيره ولآزآلت تمتلك شكل صغير وكأنهآ آخت بنآتهآ مش آمهم لآزآلت جميلة وآيضاً ليست بكبيره والأهم لآزآلت جميلة بنظر آبوتركي )


دخلت غرفتهآ تشوف الرقم : يمه رقم غريب !!
حور ردت بترقب : آلو
وصلهآ صوتة الهآدي : آلسلآم عليكم
سحبت نفس : وعليكم آلسلآم , مين ؟
آبتسم بإستهتآر : معك يآحرمي آلمصون روآف بن تركي آل.....
فتحت عيونهآ على وسعهم : آنت !!!
روآف بتطنز : لآ آنتي آي آنآ
حور تعدلت : آهلين
روآف بهدوء : آهلين فيك , كيف الحآل شخبآرك ؟
حور بخوف : آنآ آلحمدلله بخير آنت شلونك وبتردد خفت عليك الكحه ؟
روآف آبتسم " آلكحه يآذكريآت جدة " : تمآم آلحمدلله , آي خفت بكثثير آلحمدلله
حور تتنفس بإرتبآك : آلحمدلله
روآف بهدوء : حور
حور غمضت عيونهآ وبطنهآ يمغصهآ : هلأ
دخلت ديم ومستغربه من حور شلون تتكلم وخآيف آشرت : شفيك
آشرت لهآ حور بأطلعي برآ بعدين تعآلي طلعت ديم
حور بتسآؤل : عفواً شكنت تقول ؟
روآف يعيد كلآمة : كنت آقول طقم آلزوآج شلون تبينه آخترتي من آلكتلوجآت
تورطت حور يوم تذكرت آنهآ رمت آلكتلوجآت بوجه آسيل ورفضت تختآر : آممم شفتهآ بس
روآف : مآعجبتك ؟
حور تورطت : لآلآ مب عن كذآ مآعرفت آختآر خله على ذوقك
روآف بهدوء : آخآف آجيب لك شي مآيعجبك
حور بنعومة : طقم آلشبكة كآن حلو وعجبني
روآف عقد حوآجبه " ورآهآ تتكلم كذآ " وضحك بنفسه " هه الله يخلي آمي " : طيب تبينة آلمآس ولآ ذهب
حور رفعت كتوفهآ بحيره : وآلله مآ آدري اللي تقدر عليه واللي يعجبك آنآ قآبلة به
روآف آبتسم " بتقبلينه من فوق آنفك " : خلآص آجل آليوم بآلليل يوصلك بإذن الله
حور بهدوء : إن شآء الله , تسلم
روآف : آلله يسلمك , تآمريني على شي ؟
حور بنعومة هآديه : سلآمتك
روآف بينهي آلمكآلمة بسرعه : آلله يسلمك مع السلآمة
حور : مع السلآمه وسكرت ..
يآربي شصآر فيني آنآ

(9)
: هييييييييييي حبيبي وين وصلت يلد ؟
آلتفت له : آستغفرالله العلي العظيم تبن نعم ؟
عقد حآجبه بإستغرآب : تبن يلآط في وجهك يآلخآيس هذآ وآنآ توني رآجع من آلتبنية
آبتسم بوجهه : آسف يآخي ورجع يفكر
خبطة بكتفه وصرخ بوجهه : هآآآآآآآآآآآآآآه تبببن تببببن
ينآظره : ههههههههههههههههههههههههه هه شفيك
عصب : فيني بثآرتك نعم نعم شتبغى
بصدق : شفيك يآعيني ؟
بعصبية : يزن دخيل الله مب وقت سخافتك لأني جد عصبت
يزن بإبتسآمه : طيب آسف وحقك على عيني ورآسي آقدر آعرف وش فيك لأني آتكلم جد ورب البيت
تنهد : مآفيني شي بس آفكر
يزن يضحك : قصدك تهوجس إذا انت كذآ زوجتك آتوقع طقتهآ آم آلهوآجيس كلهآ آذكر زوآجك من هيفآء مآكنت كذآ
روآف صد عنه : هيفآء غير وهذي غير هيفآء غلطة كلفتني شبآبي وهذي غير غير بآلمره
يزن بتسآؤل : من آي نآحية ؟
روآف بحيره : من كل آلنوآحي آكلمهآ وكأني آول مره آكلم بنت آو كأني آكلم آحد آلموضفين بكل رسمية
يزن بإبتسآمة : وإذا شفتهآ ؟
روآف بصدق : مآ آقدر آجلس بآلمكآن آللي آهي فيه
يزن بتسآؤل : وليه ؟
روآف بحيره : لآ تسأل ليه لأني آنآ نفسي مدري ليه !!! آلمهم قلي آنت شخبآر آلشرقيه وآهل آلشرقيه ؟
يزن بإبتسآمه : كلهم زينين ويسلمون عليك
آبتسم روآف : آلله يسلمهم من آلشر وكيف البيت وحياتك بعد زينه ؟
يزن بإبتسآمه : زينه
روآف : زينه آنو كويسه ولآ زينه تسأل وكذآ ؟
يزن : ههههههههههههه لآ زينه يعني ممتآزه مب بس كويسه يآعيني
روآف بتسآؤل : مرتآح يعني ؟
يزن ببإبتسآمة : فوق مآتتصور حيآتي مع زينه كآنت شينه من جد وبعد الطلآق آرتحت وريحت
روآف مآعجبه آلحكي : يآلله يعينك ويصبرك
من ورآهم : آمين يآرب كنكم سحبتو علي ولآ آستنيتوني ؟
ضحك يزن : وييييينك يآبببببو آشتقنآ والله آشتقنآ وآهو يلمه
تركه وآهو يضحك : حتى حنى ميتين شوق لهالجلسه والخايس مآقآل لي إلا متأخر
روآف مبتسم : ذاتاً مآقآلو لي إلا متأخر يلعن تركي ذآ آلبآرد وينه
آثنينهم : من جد وينه ؟
تركي من ورآهم يستهبل : كآآآآآآآآآني
آلكل : ههههههههههههههههههههههههه ههه
تركي يلم يزن : وآخيراً يآشيخ ؟
يزن : آي بآلله وآخيراً , رآئد منآك منآك شوي آبي تركي
رآئد يقوم : شف شف الوصخ
يزن يرسل له بوسه ع الهوآ : آسف
رآئد وروآف بنفس آلوقت : تفففففففففففففف
رآئد يلتفت لروآف : نعم ؟
روآف ببرود : خير ؟
رآئد : آقولك نعم ؟
روآف يبتسم ببرود : نعآمة ترفسك
رآئد بقهر : وترفس برودك
(10)
لولشي يمه ترآ بنتك عروس ..
السآعه 2:38
آنطق آلبآب وطلو خوآتهآ كلهم
آسيل بحب : عروستنآ آلحلوه ليش مآنآمت
نآظرتهم بحزن فضيع والدمع يفوض من عيونهآ وآهم لآبسين بجآيمهم وكل وحده فيهم بشكل بكت : مآبي آروح
فتحت آلبآب آلين وآسرعت تضمهآ : يآعيني ومآهآ ليه تبكين طيب ليه يآروح قلبي
تبكي وتضمهآ لهآ آكثر : مآبي آروح آبيكم آبي آرجع آيآمنآ وآعيش معكم كل لحضه
روآن تمسح على ظهرهآ : يآروحي آنتي عشتي معآنآ كل لحضه وكل ثآنيه ليه آلبكي
برجفه : خخ خـآيـ..هه خآيفه
صبآ تمسك يدهآ : يآعمري كلنآ كنآ كذآ وهذآني قدآمك آنآ من شهرين شسويت وآلحين كيف مآمتنآ
حور تبكي : بس آنتو غير رجآلكم غير حيآتكم غير آنتوآ آخترتوهآ مآ آنجبرتو فيهآ
ديم تلعثمت : حور حبيبتي وآلله مني فآهمه عليك يآعين آمي
حور تمسح دموعهآ وتقوم : آلله يوفقني ويآكم
حنين تمسكهآ من يدهآ وبتعجب : آنتي شقصدك بأنجبرنآ فيهم آنتي مجبوره ؟
حور تحوس بتسريحتهآ وتبعد شعرهآ بعنف : لأ
روآن تسرع لهآ : حوري عمري قولي لنآ حنآ خوآتك وترآ لسه في وقت
حور تمسح على وجههآ : لأ وتفتح جوآلهآ وتتجه للسمآعه اللي بغرفتهآ
آسيل تقوم لهآ : حور قلبي آنطقي شالسالفه آحد جآبرك عليه
ديم بغضب : آنآ قآيله هآلزوآجه مآ عجبتني
آعتلى صوت السمآعه وآلتفت لهم وآهي تأشر بيدهآ بأسكتو
آنصتو كلهم ودموعهم تسيل من عيونهم
حآربت دموعهآ لكنهآ نزلت بهدوء
آنتهت الأغنيه وعلت آصوآت خوآتهآ بآلزغآريط
ضحكت وآهي تسمح دموعهآ
ديم بتأثر : بس حنآ آخترنآ لك زفة غير
حور نزلت رآسهآ : آعذروني آلفستآن وآلزفة آنآ غيرتهم
آسيل بتعجب : كيففف ؟
حور بخجل : سوري
آلين تعض شفآتهآ : بس آلديزآين !!
حور تزم شفآتهآ : غيرته برضو
روآن تقوم : آيششششش آكيد آنهبلتي
حور ترفع كتوفهآ : والله آسفه بس غيرتهم كل شي قلبته على اللي آنآ كنت آبيه وآحلم فيه
صبآ بحب : آنآ وآثقه آنهآ آحلى آكيد من آللي آخترنآه
حنين ترفع حآبجهآ : آلله آلله وليه إن شآء آلله
ديم تخبط حور بظهرهآ : لأن مصمة آلديكور وآلدبلوم آزيآء مآسكتهآ
حور بألم : وجع آن شآء آلله دويم خرعتي لي ظهري
آلين تنط : وي وي لآيكون طبعت يدك بظهرهآ تفشلينآ عند ولد آلنآس على بآله جآلدينهآ
حور بتعجب : بيشوف ظهري بعد ؟
آلكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
حور تآيهه : وشو ؟
ديم تلعب بحوآجبهآ : محد قآلك كل مآجت حصة فقة وفيهآ سنة آلحيآة غيبي وكل مآتكلمنآ قمتي
حور حمر وجههآ وعصبت : آقسم بآلله آنك حيوآنه
ديم تنسدح وآهي تآكل ببلي : لآ تقسمين كلنآ عآرفين آنك كذآ
آلكل : ههههههههههههههههههههه
حور تنآظرهآ بنص عين : قدري آن هذي آخر ليلة لي معكم يآوصخة !!
ديم تبوسهآ : مقدره يآعين قلبي
آبتسمت حور وقلبهآ يردد
آلله يآخوفي من بآكر !!

سبحآنك آللهم وبحمدك آشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليه






اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-14, 03:27 AM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جود وتركي ,, وبعدين ؟
روآف آلمزآجي ,, وبعدين ؟
حور وحزنهآ آللي ملآزمهآ ,, وبعدين ؟
رغد ونآيف ,, وبعدين ؟
يآسر ,, وبعدين ؟
عبدالعزيز ,, إلى متى ؟
رآكآن وميرآل ,, إلى متى ؟
فــآرس !!!
تعليقآتكم وآرآئكم لآتحرموني آيآهآ ..




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-14, 06:56 PM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

- البارت التاسع ..

وآه يآخوفي من آليوم ..
سحبت نفس برهبة وخوف آنفآسهآ ترجف آطرآفهآ جمدت كل مآفيهآ يرجف غمضت عيونهآ وآستلمتهآ الهواجيس
آليوم خوفي مو من بآكر آليوم خوفي من آليوم ذآته
حيآة جديدة علي شخص آقتحم حيآتي فجأه مآعرف عنه آي شي معلومآتي عنه محدودة
عمره مآ آدري كم عمره بس آللي آدري عنه آنه كبير وآنه آب !!!!
مؤهله العلمي مآ آدري وشو !!
حيآته ومنهو وآيش آهو كله مآ آدري يآربي آنآ شسويت بعمري شلون رميت نفسي كذآ آنآ ليش ماتكلمت ليش ماواجهت ووضحت ممكن حياتي تكون غير بس سبحآن اللي سكتنآ !! كيف بأتعآمل معه وآنآ مآ آعرف عنه شي !! حتى ملآمحه مآثبتهآ بآلمره يآ اللله شلون سويتي بنفسك كذآ يآحور يآربي آنآ شسوبت بروحي يآ آلله نزلت دمعه من عينهآ بحزن ليتني سألت ليتني تكلمت ليتني مآسكت يآليتتت تنهدت ونزلت من عيونهآ نهر دموع
آلكوفيرة : حبيبتي حور بديت بعيونك بليز وقفي بكي الله يخليك خليني آخلص لسى بقآلي آمك آلله يوفقك خربتي آلفونديشن
حور بصوت مبحوح : آسفه كملي شغلك
روآن تدخل بعد مآخلصت نفسهآ : هآه بقي كثير ؟
آلكوفيرة : لو تبطل بكي بنخلص
روآن تمسك يد حور : حور حبيبتي خلآص
حور تبتسم بتصريفه : روآن طآلعه حلوه
روآن تضحك : مع وين حلوه مع خشمي هاللي صآير خيمه مع آلحمل ؟
حور : ههههه حرآم عليك والله حملك هآلمره مزكيك مخليك حلوه ذاتاً آنتي حلوه بس بطنك عآمل جووو
روآن تبوس حور بخدهآ : قليبي والله آللي يصرف ويجآمل
حور بصدق : آصرف آي بس آجآمل لآ
بيت آبو تركي غرفة ديم
ديم تصرخ : عبووووود جعلك آلسكني طس آنقلع لأسيل هين خل تجي آمك
عبود يضحك وينحآش
ديم معصبة : آلييييييييييييين حنييييييييييييين تعآلو خذو بزآرينكم من غرفتي عشآن مآ آشب فيهم والله
ريم عصبت : دويم ترآ بصفقك كل شوي مروعتني بصرخه كلي تبن وآنطمي
آلين تدخل وتآخذ ولدهآ : وآللي يقول عن ريآني خقه هو آكبر من آلخقه
ريم تكمل وآهي تضك : وآللي عندو تعليق حلو يكتبوا واللي مآعندو يآكل تبن وينطم
ديم بملل : يلآ بآي هش هش آطلعي رجعت تصرخ حنييييييييييييييين
ريم آرتآعت : دييييييييم
حنين تضحك : ههههههههههههههههههه شفيك يآعيني هدي آعصآبك
ديم بتصيح وبعصبية : آي آعصآب نآيف آلزفت مآيرد وعبدالعزيز آلخآيس بيأذن المغرب مآجآب فستآني يآربييييييييه الله لآ يحوسنآ بشر
حنين فتحت عيونهآ على وسعهم : تمزحين للحين مآجآبه ؟
ديم بتصيح : لآ والله مآجآبه ودخلت آلحمآم
حنين تشيل بنتهآ وتبوسهآ : قليييبي والله مآتبيك آلشينة آلخآيسه ؟ آكيد ريم تبك
ريم :لآلآلآ آسمحي لي حنين بنتك عيآره وصيآحه وبثره وتبي طول آلوقت تنشآل
حنين تكش عليهآ : يآشينك حرآم عليك والله ثككككر قلبي
ريم تلتف : من نآحية سكر فهي سكر بس لو تبطل هآلعآده آلخآيسه
حنين فهّت : رييييم قومي دوري دوره تكفين !!
ريم تقوم بخجل وآهي تلف : كيف ؟
حنين بإعجآب وآضح : تجنننننيييين بسم آلله عليك آلرحمن آلرحيم آول مره تغيرين ديزآينك يآربي ريم آلله يحرسك آقري آذكآرك آلله يخليك
ريم تضحك : بآلغتي عآد , آن شآء آلله
دخل عبدالعزيز بسرعه ورمى آلفستآن ونآظر آللي قدآمه بعصبية : كآن قلتي لي آن عندك شي ثآني تلبسينة مب تشغليني
ريم وحنين يلتفتون ريم بصدمة تنآظر
عبدالعزيز يفتح محفظته : شوفي هذي آلفآتوره وس.... !!!
حنين آبتسمت آبتسآمه شريره
عبدالعزيز يطلع مستعجل ويخبط بيآسر
يآسر مستعجل ومعصب : وجع مآتشوف ؟
عبدالعزيز يمشي ويخليه يآسر عصب : آصمخ بعد ؟
مر فآرس , يآسر : فآرس شمآغي ضآع مدري وينه
فآرس ببرود : شسوي لك آصنع لك شمآغ ؟
يآسر بعصبية : لآ يآتبن عطني شمآغ آنت بتلبس غتره
فآرس يخبط جبهته ويسرع لغرفتة : يووووووه نسيت آجيبهم من آلمغسلة ذكرتني
آبوتركي يطلع من آلغرفة : آي بشت يآيآسر
يآسر آبتسم : كلهم حلوين
آبوتركي : آنآ آقول العودي وشمآغ آحمر !
تركي يدخل : آنآ آقول غتره بيضآء ويبوس رآس آبوه
آبوتركي بإبتسآمه : هلآ هلآ شخبآرك وشلون جود
تركي مبتسم : طيبين آلحمدلله
يآسر : تركي شمآغي وينه آللي شريته معك ؟
تركي يتذكر : آووووه شف سيآرتي تحت فيهآ غترتين وشمآغك مكويه خذهآ
يآسر آرتآح بعجله : عطني آلمفتآح عطني
آسيل تصرخ بعصبية : عبووود ثووووبك لآيتوصصصخ
عبود : آسوله قبلي مب متوصح حلآص مآمآ تدول تعصب آسوله بعدين مآتجيبين علوستي
آسيل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه وشو ؟
عبود يضحك : وشو ؟
آسيل تسمع صوت آبوهآ : عبود بآبآ عبدالله جآ روح روح شوف خآلي تركي هنآك يلآ رح وتخبط مقفآه
عبود يطلع من عندهآ مبسوط متشقق من آلفرحه : بآبآ عبودي
آبوتركي يضحك ويفتح يدينه له : هلآآآآآآآآآآآآ والللللللله ومسسسسسهلآلآلآ

بيت روآف
كآن عكس بيت آبوتركي من نآحية آلهدوء
آم روآف تسكر لهآ جود طقمهآ : خلآص يمة
آم روآف تنآظر نفسهآ بآلمرآيه : متى بيجيك زوجك
جود تتصل على تركي : هذآني بأتصل عليه آشوف متى يخلص
نجد تدخل وتمشي كعآرضآت الأزيآء : كيف ؟
آم روآف بحب : قمر بنيتي والله قمر آلله يحفظك
نجد تلم آمهآ : عمري والله هالأم ينآس آحببببك
آم روآف : وين طقمك ؟
نجد تتذكر : يوووووووووو نسيته آشوآ آنك ذكرتيني به طلعت تسرع
وطلعت ورآهآ جود تكلم
جود : آلسلآم عليكم
تركي : وعليكم آلسلآم , هلآ ؟
جود : آهلين فيك تركي متى تآخذني ؟
تركي بهدوء غير العآدة : آهلي طلعوا من نص سآعة للفندق آجي آخذك ؟
جود بأدب : يآليت والله
تركي : آممم طيب تجهزي دقيقتين وآتصل عليك تطلعين
جود : آوكي يلآ مع آلسلآمة
تركي : مع السلآمة وسكر
جود بخوف " يآخوفي يكون هدوء مآقبل آلعآصفة آفففففففف " تنهدت ونزلت تلم آغرآضهآ عشآن تآخذهآ معهآ لبيتهآ ..
آم روآف تطل عليهآ : وين بتروحين آلحين ؟
جود : آي شويآت وبيجي
آم روآف تجلس لم جود : جود قليبي قريتي آذكآرك
جود تبعد نظرهآ عن آمهآ : آي قريتهم
آم روآف : روحي ليه آحسك ذآبلة
جود تبتسم : شلون ذآبلة قصدك ؟
آم روآف بتعجب : مدري بس مآعرف آللي جآلسة قدآمي وين جود آول ؟
جود تشتت نظرهآ : جود آلحين هيآ هيآ جود آول
آم روآف تقوم : مآبي آكلمك آلحين ولآ آبي آضآيقك بس آحسبي حسآب آن لي معك كلآم ورآحت تصلي
تنهدت جود وآستقبلت آلقبلة تصلي قبل لآ تروح
رن تلفونهآ وآهي تسلم قآلت آذكآرهآ على عجل وردت وآهي تردد آية آلكرسي بدآخلهآ
: آلو !
جآهآ صوته : آنآ عند آلبآب
جود : آوكي طآلعة , آسسأسس
آسأس : آيوآ مدآم
جود : طلعي هذي لبآبآ تركي بسرعة حبيبتي
آسأس : حآضر وشآلت آلشنطة آلمتوسطة آلحجم وكيس كبير وطلعت
طلعت جود وهي لآفة عبآتهآ ومآسكتهآ وآلطرحة مرميه على وجههآ فتحت لهآ آلخدآمة آلبآب آبتسمت بوجههآ : شكراً سكره تركي من عنده
جود بهدوء : آلسلآم عليكم !
تركي يرد آلسلآم ويسكت
جود نزلت آلطرحة من على وجههآ ووجهت آلمكيف على وجههآ لأنهآ تحس آنهآ تطبخ من هآلبرود آللي تكرهه !!
تغير آلمسآر آللي رآيحين عليه وتوجه للبيت
جود آلتفت عليه : مب رآيحين آلفندق ؟
تركي ينآظر آلطريق : إلأ بس لآزم نمر آلبيت قبل ننزل آغرضك ونحط آلنقآط على آلحروف
تنهدت جود وآلدمعة بعيونهآ " يآرب سلم سلم يآرب " آنتآبهآ خوف وربكي ورهبه حآسة فيه شي بس مآتدري وشو
وقف : يلآ آنزلي خذي هذآ آلمفتآح
نزلت وفتحت آلبآب دخلت وعلى طول توجهت فوق لغرفتهآ فصخت عبآتهآ ورمتهآ عآلسرير وآلتوتر وآلخوف رآكبهآ تروح وترجع على نفس آلمسآر وآهي تفرك يدينهآ ببعض حطت يدينهآ ع آلطآولة وسحبت نفس طويل
تعجب من حآلهآ : آلسلآم عليكم
آلتفت بسرعة وبغت تطيح تمسكت بآلطآولة وصدرهآ يرجف من صعوبة تنفسهآ : وعليكم آلسلآم
آنبهر من حسنهآ ظلت عيونه متعلقه على آللي حبهآ وعشقهآ بجنون وآللي آلشوق لهآ ذبله مآيدري وش آلمشكلة آللي بينهم مثل مآهو يدري آنه يحبهآ قرب لهآ ومسكهآ : شفيك بسم آلله عليك
آرتعشت من لمسته وقلبهآ خفق : مآفيني شي بس آرتعت
مشى بهآ لحد مآوقفو عند التسريحة وآهو ورآهآ : آسف
نزلت رآسهآ مآتدري وش تقول مد آيده ورفع آسهآ وبآسهآ بخدهآ وآهو يحآوطهآ من خصرهآ ويلمه له
سندت رآسهآ عليه وآهي مغمضة عيونهآ تبي تحس بهآللحظه بكل تفآصيلهآ تحسهآ بتنتهي وبتنتهي للأبد
صحآهآ صوته : جود آنتي
فتحت عيونهآ وآلخوف رجع ينتآبهآ وآلدموع رجعت تجتمع " بيقولهآ آكيد بيقولهآ "
فمه عند آذنهآ : جميلة ومد لهآ كآس مويه لأنه حآس وقآري كل فكره جت برآسهآ
بآس رقبتهآ : آسف
بعدته عن رقبتهآ وآلتفت له صآرت مقآبله له ومآسكته من ثوبه بنظرة ضعف : على آيش تتأسف ؟
بآس جبينهآ : على كل آلم سببته لك وكل دمعة نزلت منك علي ومني آسف على كل لحضة نكدت عليك فيهآ آسف على كل لحضه ضيعتهآ بدونك آنآ آسف
تغيرت نبرة صوتهآ علن عن دموع رآح تتفجر الآن : لآ تتأسف آنآ آللي آسفة على كل شي آنآ آللي غلطت مو آنت آنآ آللي آسفة
حب يغير آلموضوع عشآن مآتبكي وتخرب مكيآجهآ وسحب آول درج طلع منه علبة حمرآء مخملية مربوطة بشريطة من نفس الخآمة سحب الخيط وآنفكت آلربطه وفتح العلبة بهدوء لكن اللي جوآته من آنآقة فيه ولفت نظر وآنتبآه مآخلى فيها هدوء تركي بطبيعته ذويق فمي غريبة علية هالأبدآع
عيونهآ تلمع وآبتسآمة رضآ وفرح بعيونهآ مد يده وفك اللي عليهآ ونزله ولبسهآ الطقم اللي جآبه كآنت جود آيه فآلجمآل فستآنهآ آلفستقي الطويل جعل منهآ جمآل زيآده على جمآلهآ فعلاً جميلة آلتفت له وضمته بكل ماتملك من قوه
وصلهم شغفهم وحبهم وآشتيآقهم آللذي بآت طويلاً وآصبح جميلاً ليعذب قلبآن لم يشعرو بقيمة حبهم ولآ بقيمتهم
آيآ دآعياَ بذكر آلعآمرية آنني آغآر عليهآ من فم آلمتكلمي آغآر عليهآ من ثيآبهآ إذآ لمستهآ فوق جسم منعم وآحسد كآسآتن تقبلن ثغرهآ إذآ وضعتهآ موضع آللثي في الفمي ‘
NARCISSUS.HOTEL

لولشي يمة ترآ بنتك عروس

دخلت جود الفندق والرآحة والأبتسآمة على وجههآ مرسومه هآلصوره صآرت غريبه شوي ععليهآ خصوصاً الفتره الأخيره
آلين : تأخرتي
جود بإبتسآمة : طلعت من بيت آهلي لبيتي ضبطت كم شغلة والطريق كان زحمة شوي
ديم تضحك : آي مره زحمة الله يرزقنآ هآلزحمه بس
جود : ههههههههههههههههههههههههه على تبن
ديم وآلين : ههههههههههههههههههههههههه هه ديم تنآدي : رويدآ
رويدآ تجي : هلأ تلتفت على جود وتبتسم آبتسآمة عريضه : آهلن هلآ والله وسلمت عليهآ
جود تبتسم : وين حور ؟
حنين تسلم على جود : حور بغرفتهآ فوق
جود بإستعجآل : كويس آخذتو غرفة يلآ رآيحة لهآ
كآنت بترقى وقآبلتهآ آم آلين, جود : هلأ خآلتي
آم آلين آبتسمت : هلأ والله ومرحبآ وسلمت عليهآ
جود بعد السؤآل عن الحآل والأحوآل : خآلتي آحد عند حور ؟
آم آلين تهز رآسهآ : لآ آبد روآن وآسيل وصبآ
جود بتمشي : زين آستوقفهآ ندآء آم آلين آلتفت : سمي
آم آلين : من جآبك هنآ ؟
جود آبتسمت : تركي تبين شي خآلتي
آم آلين بإبتسامه عريضه : لآ لآ آبد سلآمتك
دخلت جود وآهي تزغرط : كلللللللللللللللللللووووو ووش
آلبنآت : كللللللللللللوووووووووش
مسكت حور عشآن توقفهآ وآهي تبعدهآ وتلقي عليهآ نظره : يآلللللللللله شققققققققد آنتتتتي جميييييييييلللله حوووووور والله حووووور آسم على مسمى تضمهآ بقوه وآهي ترجف
حور ابتسمت بأرتبآك وردت بإختصآر : تسلمين
جود بحب وبتأثير : شفت آنآ طلة عرآيس بس نفس طلتك مآشفت يآلله عسى السعاده مآتفآرق محيآك وعسى ربي يتمم عليكم على خير ويجمع مآبينكم على خير
آلكل بحب : آمممين

آصوآت آلهرنآت متعآلية وتقترب من آلفندق وقفوا عند الإشآرة ونزلو العيآل يرقصون ويدورون حول آلسيآرة آللي منزف فيهآ آلعريس وهو بدوره يضحك ويأشر لهم من جوآ
كآنت موكب سيآرآت بنتلي مكونه من 11 سيآره قدآمه 5 وورآه 5 وآهو بآلنص
لفوو ع الفندق وعند البوآبة مستقبلينهم آبو تركي وعيآله وآخوآنه وعيآلهم ولآ تخلو هذي اللحظآة من الصحآفة وفلآشآت آلكآميرآ آنفتح آلبآب له ونزل بإبتسآمة عريض وآهو يسلم ع آللي فتح له آلبآب ومن بعده يسلم على آبوتركي ويبوس رآسه : آلف آلف مبروك يآولدي
روآف بإبتسآمة : آلله يبآرك فيك يآعمي ورجع يبوس رآسه
تلقى عمآنهآ وآهم يبآركون له ويبوس روسهم ووصل لتركي اللي ضمة بقوه وهو يبوس رآسه روآف يرد له بوسة الرآس : بآلرفآه وآلبنين روآف
روآف آبتسم : تسلم
كآنت هذي الأجوآء عند الرجآل
آمآ آلحريم فكآن آلجو عندهم مشعللينه لولوة نجد وزآيد آلصآلح
آنتي بغيآ وآحد يكون دمو بآرد سآكت ديمآ جآمد تغلطي مآيدويش تلعبي عليه العشره مآيعآودش الهذره يكون رآجل لمرآ لآلآ بزآف على درويش منليقش ليك متليقي ليآ بزآف عليك وصعيب تلعبي بيآ
قآمو مهآ وسآره وخلود ونوره ورويدآ وزوجة آحمد و دخلو معهم ديم وصبآ
آم روآف موقفة بالأستقبآل وإبتسآمة السعادة مرسومه على شفآتهآ وجنبهآ آم آلين آللي تأشر لأختهآ وبنآتهآ من بعيد وترسل لهم بوسآت بآلهوآ
كآن آلزوآج جد من آروع مآيكون الأنآقة وآلترتيب وآلتقديمآت كآن كل شي آسطوري فعلاً علماً بأنهم لمن آخذو القآعة قلبوهآ قلب بآلستآئر المبدوئه بالسقف المنتهيه بالأرض والأضآءه البنفسجية وكوشتهآ البيضآء وآنآرتهآ الصفرآء آلمغلوب عليهآ البنفسجي كآن مهتم بتصميم القآعه خصيصاُ لزوآج حور نخبة من مصممي الديكور مستمدين التصميم من هآرودز ..
جلسوا البنآت
آفنآن بلهفه : يآربيه آبي آشوف حور آحد يقوم معي دخيل الله
سآره تسحبهآ : آنطقي بتنزف وبنشوفهآ ونجلس معهآ
مهآ : مو كأنهآ طولت الساعه 12 ونص مآ آنزفت ؟
خلود تشرب مآي : يمكن مآتنزف بعد لآ تستبعدينهآ على حور
نجد مع صديقآتهآ لآهيه
وآيضاً جود شويه مع صديقآتهآ وشوي مع آمهآ وشويه مع آم آلين
آمآ نجود فكآنت مع آمهآ ومع آقآربهم
ديم مع بنآت عمهآ وصديقآتهآ شوي وشوي تقوم مع آهلهآ
صبآ مع خآلتهآ آم زوجهآ شوي وشوي مع آهلهآ
وآيضاً آلبقيه لكن كلهم آلليلة مشغولين
تسكرت الستآرة تعلن عن
وقفت المطربه ومعهآ آلمطرب آيضاً آبتدو بتضبيط الأنآرة آللي تسلطت على المدخل
وآرتفعت الزغاريط وطل آجمل عريس بهيبته اللي طغت ع المكآن والوسآمه آللي خلت عيون الحاظرين تنبهر كآن معه آبو تركي وعيآله وعمآنهم وعمآنه وآخوآنه آلثنين
آنزفوا على طق سريع ع اغنية الليله فرحة
آستقروا وجلس ع الكوشه وجلسو جنبة عمآنه وآبو تركي وآخوآنه والأبتسآمه شآقه وجيهم صورومع روآف
نزل عبدالعزيز من ع الجسر وآهو على تلفونه وسلم على خآلته وآهو يسألهآ : وين ديم صبآ آلين آسيل آحد خوآتي
رويدآ لآبسه عبآتهآ ومتحجبه لأنهآ ذاتاً محجبة : شتبي بهم
عبدالعزيز يكهرب بكتوفه : نبي نرقص رقصتين قبل نطلع
طآوله من آلطآولآت كآنت مركزه عليهم وصرخو يوم كهرب عبدالعزيز كتوفه ضحك ورويدآ معه
رويدآ تخبطه بكتفه : بنآت عمك محتفين بك
ضحك عبدالعزيز : يخليلي يآرب رويدآ يآبعد قلب قلبي تكفين كلميهآ لنآ نبي نرقص
ضحكت رويدآ : من عيوني من عيوني لو تبي عمري هديه
عبدالعزيز يروح وهو يأشر لهآ : آنآ آحبك حب جنوني حتى لو تسحبين علي
توجهت للمطربة وطلبت منهآ اهل نجد لأنهآ تحب هالأغنيه
تنكسوا العيآل عليهآ وآنجنو آلبنآت معهم ولآسيمآ عبدالعزيز ويآسر ونآيف لأن رقصهم يصيح
طلع الكل ومابقى الا رواف جآلس غنو كم آغنية ورقصوا آهله قدآمه ومعه
رجع الهدوء يعم بآلقآعه ولآ يخلو من آصوآت آلنآس آللي تتكلم تذم وتمدح
تسلطت الأناره للمدخل آللي بتطل منه آحلى عروس
طفت الأناره مع صوت آلموسيقى الملكيه اللي تعلن عن دخول آميرة هاليوم
https://
كآنت منزله عيونهآ عدت من 1 إلى 10 ورفعتهآ وآلتقت عيونهآ بعيون آمهآ آللي كآنت تقرآ آيآت آلسكينه على بنتهآ وتسمي وتذكر الله عليهآ
كآنت عروس آسطوريه طلتهآ آلنآعمه آنوثتهآ الطآغيه آجبرت كل العيون تتعلق فيهآ وآلعيون آللي كآنت معآنده نفسهآ آجبر آن يرفع عيونه وتلتقي عينه بعينهآ آللي آبتسمت لمن شآفته ورد لهآ الإبتسآمه وآلكل لآحظ هالأبتسآمه وبنآت عمهآ وصديقآتهآ وخوآتهآ زغآريطهم آعتلت بإبتسآمتهم آبتدأ الدف تحركت وآخيراً آبتسمت بوجههآ آلين آللي كآنت تمشي معهآ من على جنب وردت لهآ الأبتسآمه طول مآ آهي تمشي وكل مآوقفت آشر لهآ آحد وآلتفت تضحك وتبتسم وكل آلخوف وآلربكه والضيقة تلآشت لمآ حست وعآشت هاللحظه آنتهت بآلموسيقى الرومآنيه وآهي بنهآية المسآر بس فآرق بينهآ خطوتين ثلآث آعتلى ورآهآ على طول صوت يآرآ
https://
آو خلآص آقرآ عيوني مو خلآص آنت نصيبي آنآ من طبعي خجوله آنآ من طبعي آخآف

قربت من درجتين آلجسر وقآم لهآ روآف وآلزغآريط آعتلت مسك يدهآ ورقتهم ومدت يدهآ بتسلم مسك يدهآ ولمهآ بصدره هنآ آنوآع آلصرآخ نزلت دمعه من آم آلين وآهي تدعي لهم وتسمي عليهم
فكهآ وبآس جبينهآ وآعتلى صرآخ آلبنآت ومسك يدهآ للكوشه جلست ورقت ورآهآ الفلبينية تضبط الفستان وتزينه وبعدت عنهم بحجة آلتصوير وآنتهى دورهآ ذاتاً
مآل بجسمه لهآ وآهو يهمس لهآ : مبروك عليك آنآ ومبروك علي آنتي
آبتسمت وآهي تقول : آلله يبآرك فيك
آلتقت صوره وآهو يهمس لهآ وآهي مبتسمه ومسكة يده لهآ
آنتهت الأغنية آللي لآمست حور بعزوبيتهآ وتحقق بهآ حلمهآ
غنوا الجميله لماجد المهندس توجهوا آم روآف ونجود ونجد وجود للعرسآن وورآهم عمآتهم وخآلآتهم وسلموا عليهم
بعدهآ طلع روآف على طق سريع
آشتغل عقبهآ آلكبيسي اللي طلبوه ساعة عشان يغني لحور هالأغنية
بلغني رب الكون آهنى وآهنيك يآبنت عمري حور وشمعة حيآتي
شفتك يآحور وطرحة العز تكسيك وحقق دعآي بسجدتي في صلآتي
يآحور شيعبر مدى فرحتي فيك يآصورتي وآسمي وروحي وذآتي
مشآعر آلفرحه تبي بس تلآقيه وخطآي تلهث لك هلآ يآغلآتي
زفيتك آلليله وآخذت بأيآديك وهذي وربي غآيتي وآمنيآتي
لحظة آشوفك وآلسعآده تغطيك مآظي وحآظر ويوم مقبل وآتي
يآحور لو تدرين وش قد نغليك آنآ وروحي يآ زفآيف حيآتي
آقطف من آغصآن آلزهر عطر وآهديك وآقول بنتي وكنز عمري وغنآتي
آم آلين جلست جنب بنتهآ وآهي تسمي عليهآ وتقولهآ : هذي مفآجئتك
نآظرتهآ حور بإمتنآن : يالله يآربي لا تخليني
آنتهت الأغنيه آعتلى صوت آلمطربه وآهي تقول آلف الصلآة وآلسلآم عليك يآحبيب آلله محمد وتكررهآ ثلآث مرآت آم آلعروسة وينك يآ آم آلين قوموهآ بنآتهآ ورقصوهآ على آم آلعروسه وقآمو معهآ بنآتهآ وبنآت عمهم وحريم عمآنهم وخآلتهم وصديقآت آم آلين وكل من طرفهآ قآم ورقص لفرحهآ ببنتهآ
قلطوهم ع العشآء
وفضت آلقآعه آللي مآبقى فيهآ إلا حور وخوآتهآ وصديقآتهآ وبنآت عمهآ ورويدآ
خلود موقفه فوق رآسهآ بتصور : حور حور سوي قلب بيديك
حور تضحك وتقرب آلمسكه : خليهآ توضح خليهآ توضح
خلود تضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه الله يفشلك آنآ آصلن موضحتهآ
جود جت : ترآك بترقصين آلقآعه فضت
حور آرتبكت : لآلآ علي هآي هيلز مقدر
ميرآل تمسك يدهآ : مب بكيفك هي ليلة عمر بتقومين وبنصور بعد قومي
حور تستنجد بمشآعل : مشآعل تكفين قولي لهم
مشآعل ترفع كتوفهآ : مآلي دخل آنآ آصلن مضبطة لك الأغنيه بتقومين آن شآء آلله
سجى صديقة حور تمسك يدينهآ وتقومهآ : قمتي وآنتي شآطره يلآ بس
رقصوا على من لبس هالقمر فستان تآج وجلسه كوشه
رقصت بنعومه وبنص الأغنية جلست بحجة آنهآ تعبت
طلعوا الناس من آلعشآء وآلكل مستغرب طولت آلعروس مآطلعت
وقفت حور ومشت على آغنية خذهآ آمآنه يآحفيظ الأمآنآت آغلى آلغوآلي في يدينك آمآنه
رآحور ورآهآ صديقآتهآ آللي كآنو عبآره عن 10 بنآت وبنآت عمهآ وخوآتهآ وخآلتهآ
بعد مآ قربت من آلغرفة وطلعت عن القآعه تجمعوا البنآت ورآهآ وآهم يعدون بصوت عآلي وآلنآس كلهم يلتفتون عليهم ومآيشوفون إلا آلبنآت من فتحة آلستآره آلصغيره
حور تضحك : مآني رآميتهآ ترجعون لي مسكتي ؟
آلبنآت : آي , بنرجعهآ , يلآ بنرجعهآ
آلتفت وآهي تضحك وآهم بدوا يعدون وآآآآحد آثننننييين ثلآآآآآثه رمتهآ حور وآلبنآت يصرخون كل وحده تبي تمسكهآ وطآحت بيد رويدآ وآهي تنطط وتأشر بهآ وترقص وآلبنآت يضحكون رقت حور مع آم آلين وآلين وروآن وآلبنآت طلعوا للقآعه ورويدآ تأشر لبنت آختهآ ديم بآلمسكه وتتمآيل وتضحك آرسلت لهآ ديم بوسه ع آلهوآ ورآحت
غرفة حور
نزلت النفآش الكبير آللي تحت الفستآن وخلت النفآش الخفيف خذته آلين منهآ وسلمته روآن طلعت للصآله آلصغيره اللي بآلغرفة وآهي مآسكه يد آمهآ بخوف كآن فيهآ روآف وآبوتركي وعيآله
رآحت لأبوهآ ولمته بكل مآ أوتيت من قوه ونزلت منهآ دمعتين لكن مسكت نفسهآ عشآن مكيآجهآ
رآحت لتركي وضمته همس بأذنهآ : آسف
حور تبوس رآسه وبنفس الهمس : مآيهمك حبيبي لآتحس بآلذنب شوفني فرحآنه وسعيده آدع لي بس فكته وتوجهت لفآرس ولمته بققققوه لأنهآ تحب فآرس من قلب وبعده عبدالعزيز آللي بآس رآسهآ ويدهآ ويآسر ونآيف ورآكآن
لمت آمهآ بقوه وبآست رآسهآ ويدهآ ورآحت للغرفة حصلت خوآتهآ كلهم فيه ورويدآ معهم سلموا عليهآ بالأحضآن وآلدموع لبسوهآ عبآتهآ لفت حجآبهآ ومسكت شنطتهآ آلصغيره تبع فستآنهآ ودخل آبوتركي مسك يدهآ وطلع للصآله آلصغيره مد يده روآف وآبوتركي حط يد حور بيد روآف وشد عليهم : حور آمآنه عندك يآروآف
آبتسم روآف : حور بعيوني يآعمي مآيهمك
آبوتركي بمشآعر آبوه صآدقه : يآعسى ربي يوفقكم ويهنيكم ويتمم عليكم على خير يآرب
آلكل : آمين
روآف آلتفت لحور وآهو مشتت نظره : يلآ ؟
حور بصوت مخنوق : يلآ
مسك يدهآ ومشو وخلفهم آلزغآريط وصوت آم آلين تستودعهم آلله وآخوآنهآ كل وآحد يقول آلله يوفقك مع آلسلآمه الله يتمم لك على خير الله يسعدك كآنت ترد بأمين من كل قلبهآ عكس آيآم ملكتهآ مآكآنت تأمن آبد إلا ببعض الدعوآت ..
ركبت آلسيآره بمسآعده من فآرس آللي ضل معهآ لين ركبت آلسيآره وسكر آلبآب
فآرس : آسوق يآبو آلشبآب ؟
روآف بإبتسآمه : وآركب ورآ وآخلي هآلقمر لحآله قدآم ؟ بعدين ترآ بديور بس بنفس آلفندق حنآ
فآرس يضحك : يآعيني يآعيني خلآص آجل درب آلسلآمه بحفظ الله
روآف آبتسم : يلآ سلآم عليكم ورآح
فآرس يأشر ببآي : وعليكم آلسلآم
ورآحوا
قآعة آلحريم آشتغلوا آلبنآت وبدآ دورهم لمن خفوا النآس مرره
آفنآن : مهآ نبي مصري
مهآ تنآظرهآ بإستغرآب : بترقصين ؟
آفنآن : لآ بس نبي نشوف آلنآس ترقص مصري
مهآ قآمت : بروح آقولهآ خن نغير جو شوي
رآحت مهآ وقآلت لهآ وغيرت للمصري
قآمت نجد وخلود وديم ومعهم صبآ
خلود تضحك : صبآ شقومك آنتي رآيحه وقآضيه تبين تخربين عليهآ
صبآ : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه لآ منيب مخربه آص ولآكلمه وآرقي حمولتي مآبعد رآحو خنتميلح عليهم خل يعلمون ولدهم
آلبنآت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

عند عرسآنآ
دخلت باليمين ونزلت طرحتهآ من على وجههآ ودخل ورآهآ روآف
روآف بهدوء : هذي آلشنآط آنآ بطلع للرسبشن شويتين وآنتي خذي رآحتك
هزت رآسهآ بخوف طلع وفصخت عبآتهآ وعلقتهآ وآهي تزين شرعتهآ نزلت طرحتهآ على وجههآ وجلست بالكرسي بخوف وآهي تقرآ آذكآرهآ وآيآت آلسكينه وتتأمل آلغرفه وجمآلهآ كآنت قمه في آلفخآمه دخل ببشته لمحت هيئته وبلعت ريقهآ من آلخوف
ققرب منهآ وحط يده على رآسهآ ونطق : ( اللهم آني آسألك من خيرهآ وخير مآجلبت عليه وآعوذ بك من شرهآ وشر مآجلبت عليهآ ) رفع رآسهآ ورفع طرحتهآ وتأملهآ لدقآئق ونطق متوضيه ؟
هزت رآسهآ بهدوء
روآف بهدوء : نصلي ؟
حور بلعت ريقهآ وبصعوبه طلعت منهآ : بأبدل
روآف بعد عنهآ وفسح لهآ آلطريق : تفضلي وتوجه لشنطته وآهو يفصخ بشته
حور فتحت شنطتهآ وآهي تشوف ملآبسهآ مبتسمه كل لبس آدهى وآمر ضحكت بنفسهآ " على بآلكم بتحدوني آلحمدلله آني دبرت نفسي ببجآمتين ثلآث " فتحت درج بآلشنطة مخفي وطلعت منه بجآمه بيضآء قطن نآآآعمه وتوجهت لغرفة آلتبديل
طلع من آلصآله وتوجه للغرفة وآهو لآبس تيشيرت نآيك آسود وبنطلون آديدآس آسود سآدده
طلعت من آلغرفة بعد مآعدلت وخففت مكيآجهآ وفكت تسريحتهآ خلت شعرهآ يآخذ رآحته آحتآرت تجلس بآلصآله ولآ تروح له " آفففف آجلس ولآ آروح آحس فشله وشذآ " بعدد معآنآة قررت آنهآ تروح دخلت : آلسلآم عليكم
روآف آعتدل : وعليكم آلسلآم سكتوا خمس دقآيق نطق : نصلي ؟
هزت رآسهآ بالإيجآب لبست عبآتهآ عشآن تصلي
مشى روآف تجآه آلقبله آللي فيهآ ميلآن شوي وعجزت حور تضبط الميلآن
لف لهآ ومسكهآ من يدينهآ آلثنتين وبهدوء ميلهآ شوي : كذآ وتقدم آم بهآ وصلوا
سلموا وهنآ اللحظه الحآسمه آللي كآنت حور مآتتمنآهآ آبد آبتدآ آلخوف يلعب فيهآ لعب يوديهآ يمين ويسآر وآلدموع آجتمعت بعيونهآ بردت آطرآفهآ وآلتوتر بآن عليهآ قآمت وجلست ع الأريكه بخوف قآم ووقف فوقهآ رفع رآسهآ بطرف آصآبعه آلتقت عيونهآ بعيونه آبتسم بحنيه ونطق بعلو وشي من آلقرف : لآ تخآفين عمري مآرآح آلمسك نآمي وآمني وغمز لهآ
وآبتعد وآهو يسكر آلنور ويدخل بآلفرآش
نزلت دمعتهآ من عينهآ " آصلن آنآ مآكنت آبي قربه بس نبرته خوفتني آقرفتني نزلت دمعه ثآنيه وثآلثه ورآبعه ونآمت ع الأريكه والدمعه بعيونهآ وقلبهآ يردد " آه يآخوفي من بآكر "

للبآرت تكلمه بتنزل بكرآ إن شآء آلله
قرآءه ممتعه ()




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-14, 09:22 PM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


كل يوم من عمري ليك ..
(1)
صحت آلصبآح بدري آلتفت حولهآ شآفته ورآهآ ع السرير نآيم تذكرت آحدآث آمس وآبتسمت ومسرع مآضآقت لمآ تذكرته قآمت بصعوبه رآحت للحمآم تتحمم ربع سآعه وطلعت نشفت شعرها وعليهآ آلروب لسه طلعت فستان احمر طويل فتحته سبعه من عند الصدر وآكمآمه ثلآث طبقآت , صلت وتوجهت للمرآيه نآظرت وجههآ شلون شآحب من آمس مآنآمت وقبل آلزوآج بأسبوع مآتنآم زين خلت شعرهآ يآخذ رآحته على ظهرهآ وينشف براحته مسكت ريشة آلكحل وبدت ترسم كحلهآ بإتقآن رتبت حوآجبهآ حطت إكسترآ مسكره برمت الروج ولآمسته بأطرآف آصبعهآ نقلت اللون لشفاتها رشت العطر وشافت الساعه قريب ال11 توهقت تصحيه ولآ تخليه نآيم بس آلحين مؤكد بيجي آبوهآ وعمآنهآ بعد معآنآة قررت تصحيه
وقفت فوقه هتفت : روآف
فتح عيونه بسرعه
تراجعت بخوف : بسم الله الرحمن الرحيم
قآم من فرآشه : شآيفة جني ؟
آبعدت عنه بعصبية : لآ بس روعتني
روآف بإستهزآء : بسم الله عليك
حور آلتفت وآهي ترتب آغرآضهآ وتتحلطم : هذآ جزآي بعد
سمعهآ : جزآك بأيش
حور بصوت عآلي : بقومك تصلي الفجر
روآف : شكراً لك صليتهآ ودخل الحمام
طلع بعد مآتحمم لبس ثوب وشماغ
دخلت حور الصاله وهو يلبس جزمته
وقف : آنآ بروح آصلي الظهر وجآي جهزي نفسك وآغرآضك نبي نسلم ونروح آلمطآر
حور هزت رآسهآ ومر من جنبهآ وريحة عطره خنقتهآ من قوتهآ
عقدت حوآجبهآ وآهي تكلم نفسهآ : مصدق نفسه معرس بهآلعطر
آبتسم يوم سمعهآ ورد وآهو عند البآب : يعني آلمعرس مآيصير معرس إلا بفعل ؟
حور فتحت عيونهآ على وسعهآ وخبت وجههآ بيدينهآ من آلفشيله سمعت صوت آلبآب تسكر رآحت تصلي وسحيت شعرهآ كثفت آلمسكرآ وعرضت الكحل شوي لأنه كآن سخيف مره زآدت من آلروج آللي لونه كوآليتي لبست هآي هيلز قوتشي آسود حآطه رجل على رجل ومنحنيه تلبس سكربينهآ دخل ورفعت شعرهآ ولمته ع آلجهه آلثآنيه
رن جرس الغرفه توجه للبآب : هلأ والله ومسهلآ وعليكم آلسلآم يآهلأ تفضلو يآعمي
آبوتركي يدخل : كيف آلحآل شخبآركم ؟
روآف بإبتسآمه : حنآ آلحمدلله بخير آنتوا شلونكم بشروني عنكم ؟
آبوفهد : آلحمدلله بخير
آبوتركي يدور بعيونه : آجل وين بنيتنآ ؟
حور طلت بإبتسآمه وآسعه : آنآ هنآ ورآحت لأبوهآ
بعد مآسلمت جلست بآلنص وسط عمهآ وآبوهآ آبوتركي : هآه بشريني عنك يآبنيتي عسآك بخير ومرتآحه ؟
حور بنفس الأبتسآمه : آلحمدلله بخير آنتو شلونكم
آبوحمد : حنآ بخير وسلآمه ونسأل عنك آلمهم آنتي
حور بحب صآدق : آلله يخليكم لي ولآيحرمني يآرب
آلكل : آمين
آبوفهد : هآه طآلعين ؟
روآف آبتسم : بنطلع نسلم على آلوآلده وخآلتي ومن هنآك للمطآر توصي شي ؟
آبوفهد : لآ آبد تسلم آلله يحفظكم
آبوتركي وقف : آجل مآنعطلكم حنآ بإنتظآركم مع السلآمه
آبوفهد وآبوحمد : مع آلسلآمه
حور وروآف : مع آلسلآمه
طلعوا
بآلممر آبوتركي يكلم آخوآنه : لآ آلحمدلله وجههآ زين مريح
آبوفهد : آي آلحمدلله وجههآ منور
آبوحمد : آلله يوفقهآ يآرب
آلكل آمين
(2)
بيت روآف ..
دخل روآف بإبتسآمه : آلسلآم عليكم
آلكل بفرح وآبتسآمه : وعليكم آلسلآم
آم روآف قآمت له : هلأ هلأ والله ومرحبآ وتزغرط
آبتسم وآهو يسلم على آمه ويبوس رآسهآ
نجد تسلم عليه : شلونك يآلمعرس ؟
روآف يجلس : تمآم شخبآرك آنتي هآه مشآري آشوفك هنآ
مشآري آبتسم : آي هنآ آليوم وكل يوم نآخذ مكآنك كود آمي تحبني كثر حبه آلك
آم روآف تنآظر مشآري بحب : آقول يآمشآري
مشآري تعدل : سمي يمه
آم روآف : قل آمين
مشآري آبتسم : آمين
آم روآف : آلله لآيبين غلآك
آلكل : آمين
رن تلفون مشآري واستأذن
روآف يتلفت : وين فيصل ؟
آم روآف : نآيم فوق مع طلآل بقوم آجيب آلعصير
روآف آلتفت لنجد : نجود هنآ ؟
نجد : لآ ببيتهآ بس ملخيه طلول عندنآ
روآف : وجود مب جآيه ؟
نجد بإبتسآمة خبث : نننو مب جآيه وين عروستك ؟
روآف بإبتسآمه : عروستي فبيت آهلهآ
نجد : آههههآآآآ يعني مب جآيه
روآف عقد حآجبه : لآ وين بتسلم على آهلهآ وبنروح آلمطآر
نجد : على وين ؟
روآف يطلع جوآله : على جزر آلوآق وآق وش دخلك آنتي ؟
نجد تحط رجل على رجل : لآ بس بشوف روآآآف بنننن تررررككككي وووين بيروح له مع حرمه آلمصون!
روآف آلتفت لهآ وبنبره حآده : شجآيك آنتي تعدلي
نجد بخوف تتعدل : يآخي شفيك معصب ؟
روآف عآقد حآجبه : بلآ آسلوبك ينرفز وكأنك تستهزئين
نجد بحزن : لآ والله شدعوه يآخي آستهبل عليك
روآف قآم بعصبيه : لآ تستهبلين ثآني مره
نجد ضآق صدرهآ : وين بتروح آمي مآسلمت عليهآ ؟
روآف : بروح آشوف فيصل وآمي وبطلع وطلع بآلدرج
نجد تكلم نفسهآ : يآربيه شفيني آليوم صآيره تبن مآ آنتكلم
دخل وشآف ولده نآيم بهدووء زي آلملآك وجنبه طلآل نآيم
بآس جبينه بحب وآهو يمسح على رآسه وبآس خده وخد طلآل وطلع بهدوء
قآبلته آمه : ورآك بتروح قآلت لي نجد بتروح
روآف ينآظر آلسآعه : رحلتنآ يمه 8 العشاء وآلحين 6 ونص فيمآ آمر حور وطريق آلمطآر صآرت 7 ونص مآبي آتأخر
آم روآف : بسلآمتك آجل آلله يحفظك يآرب
روآف : آمين ونزل مع آمه من آلمصعد آنفتح آلبآب وآم روآف تقول : طمني عنك ولا وصلت آتصل ولآجيبت تركب علمني
روآف : آبشري من عيوني يلآ فمآن آلله وبآس رآسهآ ويدهآ
لمته آم روآف : ودعتك الله يآنظر عيني آستودعنآك آلله آللذي لآ تضيع ودآئعه
كآن بيطلع وآستوقفه ندآء نجد له : روآآآآآآف
روآف آلتفت لهآ : هلأ
ركضت له ولمته : آنآ والله آسفه
روآف آبتسم : مآعليك يلآ مع آلسلآمه
نجد : فمآن آلله ودعتك الله
(3)
دخلت حور وطلت بإبتسآمه : آشتتتقتتت لكككم ياعينننني
آلكل كآن موجود : هلآآآآآ واللله وقآمو لهآ بحفآوه
جلست جنب آمهآ : شلونك يمه شخبآرك ؟
حور وآهي مآسكه يد آمهآ : آلحمدلله آنتي شخبآرك
آم آلين تمسح ورآ ظهرهآ : آلحمدلله بخير
صبآ بحب : شعليييج آلويه ينور مآ شآء آلله
حور آبتسمت بخجل : آلحمدلله
آلين : عسآه دوم يآرب
روآن : حور بتتعشين هنآ ؟
حور آلتفت لهآ ونزلت فنجال القهوه : لآ وين روآف شوي وجآي آصلي جآيه آسلم عليكم وبروح آلمطآر
ديم نطت قبآلهآ : مآيهمي وين ولآ كيف آللي يهمني آبي هدآيآ بلز
حور بإبتسآمه : من عيوني
ديم : يسلم لي يآنآآآس
حنين : هآه مآقآل لك وين بتروحين ؟
حور كشرت : لآ *آنتبهت لنفسهآ* آصله يقول مفآجأه
آسيل تضحك : آحلللللىىى يآلمفآجأة آلله يهنيك حبيبي
حور وآلكل : آمين
حور : وين آلعيآل ؟
آم آلين : تركي الله يوفقه فبيته ويآسر بآلشغل آلله يحفظه وعبدالعزيز نآيم جعله نوم آلعوآفي
آلين تقآطع آمهآ وتقلدهآ : ورآكآن ونآيف طآلعين بأمآن آلله وفآرس نظر عيني مع صديقه طآلع
البنآت : ههههههههههههههههههههههههه
ريم : حور متى بترجعين طيب ؟
حور ترفع كتوفهآ : والله مدري يآريم
حنين : هو حور مآسألتي
حور يرن تلفونهآ وتدوره بآلشنطه : لآ مآسألت ,, آف وينه ذآ شآفت آلرقم بآلشآشه ومغصهآ بطنهآ " من ذآ رقم غريب" : آلو
بهدوء : آلسلآم عليكم
حور : وعليكم آلسلآم
بنفس الهدوء : آطلعي برآ آنآ عند آلبآب ونآدي آمك بسلم عليهآ
حور آستوعبت من تكلم ونعمت صوتهآ : آبشر
مآسمعهآ : آيش ؟
حور بنفس آلنعومه : آقول آبشر آن شآء آلله ثوآني وبطلع
آستغرب من نعومتهآ آللي نزلت عليهآ فجأه : آي بسرعه آلله يرضآ عليك وخلي آلنعومه لأهلهآ
حور قلب وجههآ آلوآن : طيب مع آلسلآمه وسكرت من آلقهر بدون مآتسمع رده
آسيل جنبهآ تدفهآ بكتفهآ : هآه شقآلك شخلآ وجهك يقلب كذآ
حور سفهتهآ وآهي وقهر آلعآلمين فيهآ وقآمت : يمه آسبقيني روآف برآ بيسلم عليك بسلم على خوآتي وآجي
آم آلين قآمت : إن شآء الله ورآحت
حور لحقت آمهآ ورآحت تبدل لبسهآ لبست لقن آسود وعليه بلوزآ فرزآتشي سودآء آلوجه كآمل بآلذهبي آخذت عبآتهآ لبستهآ توجهت للمرآيه وزآدت على روجهآ وقربت من آلمرآيه وآهي توآسي روجهآ وتكلم نفسهآ " آخلي آلنعومه لأهلهآ يآلجفس آنآ آعلمك شلون آلنعومه " ميلت شنطتهآ آلشآنيل آلصغيره آلسودآء نآدت : سيتتتتآ
سيتآ : آيوآ
حور تلفت لهآ : شوفي يآعيني خذي هذي حطيهآ بكيسه ودي سيآرة روآف طيب
سيتآ تروح : طيب
حور بتمشي : لحضه سيتآ تعآلي خذي هذآ حبيبي
سيتآ تقرب : أيش مدآم
حور تنزل وتفصخ جزمتهآ وتعطيهآ سيتآ : شوفي هذي كيس وهذي كيس مو كلو سوآ طيب
سيتآ : إنشآلله
جلست ع آلكرسي وآهي تتأفأف : آفففف سحبت من آلكيس روكي ملون فندي
ودخلت على خوآتهآ : مع آلسلآمه يآعيني ولمتهم وحده وحده
رغد : حور شعندك على عيني ؟
حور تضحك : مدري والله عآلقه بلسآني
رغد تنآظرهآ وتضحك : آلله يستر عليك من هآلكلمه
حور رفعت حآجبهآ : خير ؟
رغد ترسل لهآ بوسه بآلهوآء : آلخير بوجهك يلآ مع آلسلآمه
حور مشت : آستودعكم آلله
قفت قريب من مدخل آلمجآلس طلعت عطرهآ ورشت كم رشه دخلته ورتبت شعرهآ ودخلت : آلسلآم عليكم
روآف وآم آلين : وعليكم آلسلآم
روآف مشتت نظره : يلآ ؟
حور ترفع طرحتهآ وتلف حجآبهآ : يلآ بس بسلم على آمي
روآف يطلع : يلآ مع آلسلآمه يآخآله آنتظرك آنآ برآ
آلتفت لأمهآ ولمتهآ بقوه وآهي تبوس آيدهآ ورآسهآ : يلآ مع آلسلآمه يمه
آم آلين : مع آلسلآمه يآنظر عيني آنتبهي لحآلك ولزوجك آلله يرضى عليك يآمي
حور : إن شآء الله مع آلسلآمه توجهت للمرآيه تعدل نقآبهآ وطلعت
ركبت : آلسلآم عليكم
روآف يعدل شمآغه بالمرآيه : وعليكم آلسلآم ورحمة آلله وبركآته تنهد وعلى ع اغنية شوق وحرك
(4)
جده آم آلرخآ وآلشده ..
آبومحمد : آنآ جمعتكم آليوم بشأن قرآر يتعلق فينآ كلنآ
آبوفهد : خير آن شآء الله يبه ؟
آبومحمد : خير إن شآء الله , آنتم قلتو لي ترجعون آلريآض وتفتحون بيت آمكم من سنه صحيح
آلكل : صحيح
آبومحمد : وآنآ مآقلت لآ لكن قلت خير آن شآء آلله ممكن آكون فآجأتكم لكن آنآ قررت آرجع آلريآض
آلدهشه وآلفرحه كآنت مرسومه على وجيه آلكل
آبوحمد : يبه آنت متأكد من قرآرك ؟
آبومحمد بحزم : آنآ مآ آقبل على شي وآقوله إلا آنآ متأكد , في رجعتي للريآض لزوآج حور وتركي وآول مآجيت آلريآض بعد 5 سنين رحت آلبيت وكآن فيه شي من آلوحشه فأنآ وآسمحوا لي اني مارجعت لكم وآتخذت قرآري من نفسي بدون مآ آرجع لكم مثل مآقلت لكم فترة روحتي ورجعتي ع الرياض كفيله باني آرمم بيت آم محمد آلله يرحمهآ بشرط
آلكل : آلله يرحمهآ
آبوفهد : وش شرطك يبه ؟
آبومحمد : آنت يآ رآشد وآلبنآت تسكن معي آلوحده شينه وآبيكم حولي تقووّني وتونسوني آنآ ومنصور
آبوفهد : آبشر يبه آنت قوتنآ وسندنآ آلله يهديك يبه من غير مآتقول آلبنآت آعتآدو عليك ومآيقون على فرآقك ولآفرآق منصور
آبتسم منصور
زيآد يطل : يعني آبوي عبدالرحمن بنرجع آلريآض خلآص ؟
آبومحمد : آلله آلله
حمد برآحه : آشوآ
بدر : آنت عآد مبسوط عشآن آلبرنسيسة آسيل مآتبي جده
حمد ينآظره : آي بآلله آنت وش دخلك
بدر خآف : شفيك آلله يخليك ؟ آنآ آقول آني فآضحك وكذآ يعني
فهد يهمس لزيآد : يآشيخ آلحمدلله وآخيراً آلريآض
زيآد بنفس آلهس : آي بآلله آلحمدلله على صوته آقول آبوي عبدالرحمن
آبومحمد يلتفت له : سم يآبوي
زيآد : سم آلله عدوك آقول آلبيت يعني شغقل عدل ولآ على حطة يدنآ ؟
آبومحمد يلتفت على رآشد : آٌقول يآرآشد
آبوفهد : سم يبه
آبومحمد : ولدك فيه صعوبآت تعلم آلحين آقولك هدمته ورجعت بنيته تقولي على حطة يدي
زيآد آرتآح : آي آشوآ

(5)
مطآر آلملك خآلد آلدولي آلريآض ..
خلصوا اجرآئآتهم وطلعوا برآ وكآن مستقبلتهم مرسيدس آسود توجهو لمسآحة آلطيآرآت آلخآصه وقفو وبدأ الخوف يرقع بقلب حور " خفت وبطني عورني آي خفت مدري شلون بسآفر معه وبأتعآيش معه هآلشهر آلجآي بعدين آلمكآن كآن مريب آهو مريح وعآدي لكن آنآ خآيفه من آهو من روآف من زوجي اللي اهو مفروض آمآني .. قطع عليهآ كلآمهآ مع نفسهآ صوته : يآبنت يلآ
حور " هه يآبنت بعد حتى حور مب قآدر يقولهآ " مرت من جنبه معصبه آستفزهآ من جد : آضن آن آلبنت آللي تنآدي عليهآ لهآ آسم حوووور حوووور آسمهآ حووور آعيد ولآ فهمت
روآف ببرود : آقول آنتبهي لآ تطيحين
حور سفهته وآهي ترقى آلدرج معصبه وتتحلطم : آآآآآه يمههه يمه يمممه
مسكهآ من خصرهآ ببرود : مآقلت لك آنتهي لآ تطيحين
حور تشبثت فيه ونزلت دموعهآ وآهي تتنفس بسرعه : بسم آلله آلرحمن آلرحيم يمه بسم آلله
لآزآل مآسك خصرهآ بيده مسك يدهآ ورفعهآ عن آلدرج ورقآ بهآ لحد مآوصلت بآب آلطيآره وفكت يده بيدينهآ آلثنتين وآهي معصبه : شكراً
آبتسم بإستهزآء : لآ شكر على وآجب ودخل قبلهآ
دخلت وعيونهآ تدور عليه طلع من غرفة وتوجه للكرسي جلس ع الطرف جلست جنبه نآحية آلشبآك نزلت نقآبهآ حور كآن متعوده على آلسفر ولآهي آول مره تركب طيآرة لكن آللي آول مره يصير لهآ آللي جنبه مهو فآرس ولآ تركي ولآ آحد من آخوآنهآ ولآ يعرف بمدى خوفهآ من آلأقلآع وآلهبوط قلبهآ بدأ يدق طبول بعد مآ آشآرت آللمبه بربط الأحزمه بعد مآتكلم آلطيآر بعد مآرددو دعآء آلسفر
طفت الأنوآر وبدت الطيآرة تتجه لمكآن آلإقلآع والخوف بدأ يسيطر على حور كليّا
تمسك بشنطتهآ بكل مآ عطآهآ ربي من قوه غمضت عيونهآ بقوه وآهي تسمي : بسم آلله بسم آلله بسم آلله آللهم آني آستودعتك نفسي بسم آلله بسم آلله
آلتفت لهآ مستغرب : شفيك
حور ودمعه تنزل من عيونهآ : آسكت آسكت بسم الله بسم الله بسم اللللللله
مسك نفسه لآ يضحك : الحين انتي من جدك خايفه من الإقلآع ؟
حور تصيح : آسكككت آسكككت بطططططني
روآف : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
حور زآدت صيآح يوم سمعت ضحكته
روآف يمسك يدهآ للمره الأولى وبهمس قشعر جلدهآ بلمسته : هدي يآبآبآ خلآص آفتحي عيونك شوفينآ آستقرينآ يآلطفله
حور هدت آنفآسهآ وجلدهآ كش من لمسته وآلدموع لآ زآلت تنزل وببحه : متأكد خلآص
روآف بضحكه : والله العظيم خلآص آفتحي عيونك
حور تفتح عين وحده ومسكره عين ومسكرتهآ سآحت دآرت بعينهآ وفتحت آلثآنيه سحبت نفس : آلحمدلله
آلتفت لروآف لقته مبتسم رفعت حآجب : نعم ؟
زآدت آبتسآمته وبآنت صفة سنونه : آلله ينعم بحآلك
حور تمسح دموعهآ : تصدق آول مره آشوف سنونك آههئئئئئئئئئئئئئئئ
روآف آرتآع : وشو ؟
حور تفك آلحزآم بسرعه وتقوم تمسك آلمضيفه بيدينهآ : حمآم حبيبتي وين بسرعه
آلمضيفه بإستغرآب : ورآ على يدك آليسآر
حور تدخل بسرعه بوجههآ مرآيه شهقت ويدينهآ على خدودهآ : يمممممه يمممه وش ذآ آلووووجه بزآده يضحك من آلروعه مسيكين طلعت منآديل معطرة للوجه وبدت توآسي وجههآ وتزبطه زآدت روجهآ وجت بتطلع وآهي تكلم نفسهآ بنفسهآ لآزم آثبت شوي وطلعت بهدووء عكس دخولهآ !!
جلست جنبه بهدوء كآنت سآكته وآهو سآكت دآعب آلنوم عيونهآ لحد مآ خذآهآ ونآمت آلتفت بيسألهآ وش تشرب لكن كآنت نآيمه بتعب
حن عليهآ نآدآهآ بصوت وآطي : حور هزهآ من يدهآ بشويش حوور
فتحت نص عين : همم
روآف يقوم : قومي نآمي بآلغرفه آبوي قومي
حور تقوم وتتمآيل من كثر مآ آهي دآيخه جلست على حفة آلسرير وآهي تشوف رجوله رفعت رجلهآ بصعوبه وفصخت آلروكي آللي كآن عليهآ وآستلقت بآلسرير على بطنهآ حظنت مخده ورآحت في سبآت عميق
سكر آلبآب وفصخ تيشيرته ورمآه ع آلكنب آستلقى ع السرير بهدوء ويده تحت رآسه كآن يفكر بآلقدر آللي جمعه معهآ مع آنه عآرف كل شي كآن يفكر بأسلوبه معهآ آول ليله وكيف آنقلب بسرعه برر لنفسه آنه يعآتبهآ لكن عقله يقول تعآتبهآ على شي مآلهآ دخل ولآ يد فيه !
لف على جنب وشآفهآ نآيمه على بطنهآ حآظنة مخده ووجهآ قبآله
كآنت نآيمه وجمآل آلدنيآ بوجههآ وهو عآبس آول مره يدقق بوجههآ على رآحته
وجههآ دآئري صغير عيونهآ شقتهآ وسيعه رموش كثيفة طويله آنف طويل دقيّق فم صغير مليآن ولهآ لحية صغيرونه فيهآ حفره مملحتهآ فوق ملحهآ
نزل عيونه على جسمهآ شآف شعرهآ شلون طويل وكثيف مغطي آغلبهآ من فوق وتشيرتهآ مرتفع وطآلع خصرهآ آللي تقريباَ شبر من صغره
تنهد وهو يتذكر آحدآث هذيك آلليله ..
الأثنين 10:22 م
بعد مآدخل تركي وشآفهم وصآرت هذيك آلسآلفه كلهآ بعد مآطآح آلرجآل ولآقدر يتحرك من آلم ظهره طآح فيه طق تركي وتولى آمره روآف
تركه يومين مع رجآله يرعونه وجآه آليوم آلثآلث فتح آلبآب بقوه وبطريقه تخرع
روّآف قرب له ونفخ بوجهه : رآضي
آنتفض من آلخوف : آيوآ
روّآف يدور حوله : تدري يآرآضي آنآ مآني رآضي عنك
رآضي يهز رآسه بالإيجآب بخوف
روّآف يرجع ينفخ بوجهه : وتددددرري يآرآضي آللي مآ آرضى عنه وش يصير لهه ؟
هز رآسه بآلنفي بخوف آشد
روّآف يضحك : مآيصير له شي
علامآت آلخوف وآلدهشه والأستغرآب فوق رآسه
روّآف بصوت عآلي : إلاااا إذا مآ تكلم وقآل وش جآبه يصير له شي على فكره بس اذا صار رجال وتكلم ابد مب صاير له شي
راضي بخوف : حاظر حاظر



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-14, 09:23 PM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


روّآف : يعني بتتكلم ؟
رآضي : آيوآ
روّآف : وش جآبك هنآك ؟
رآضي مغمض عيونه وآلدمعه تنزل منهآ : حآجة آلحآجه يآعمي
روّآف عصب وصفقه كف : تلعب علي آنت آمزح معك آنآ حآجه تنتهك آعرآض آلنآس يآلكلب صفقه ثآنيه هذي آلحآجه آلله يلعن ... ؟
رآضي يبكي ويحآول يحمي وجهه : آستنى يآعمي آنآ آقولك
روّآف بعصبيه : آسمع ؟
رآضي يلقط آنفآسه : مشعل وآحد آسمه مشعل يبي بكارتها وقال بيعطيني مبلغ وقدره
روّآف آنصدم : مآقآل لك ليش
رآضي يسحب نفس : إلا قآل قآل يبي يبتزهآ ويهددهآ يجبرهآ بآلزوآج منه
روّآف بهمس غآضب : آلله يلعن ... كلب آبن كلب التفت لرآضي كمل
رآضي بتعب : وش آكمل هذآ كل آللي ادري عنه والله
روّآف مسكه من يآقته آللي متشققه ويضغط على فكه بيده : وآنت مآلمستهآ ؟
رآضي يبكي : والله والله والله مآلمستهآ والله ولآ آذكر شكلهآ ورآس آمي وآبوي
روّآف يقوم وآهو يكلم رجآله : آكرموه وخفو عليه وطلع وتسكر الباب عقبه
رجع للوآقع وآهو يشوف بقى لهم 5 ساعه على مايوصلون آلتفت لهآ وبنفسة : مشآعري آتجآهك لآ شفتك مآ آقدر آتحكم فيهآ مآلك ذنب بشي بولآ شي ذنبك قبلتي فيني ذنبك سمحتي لهالزوآج يكون
آرخى جسمه بينسدح وقآمت وآلدموع بعيونهآ آستغرب وقآم معهآ : وش فيك ؟
صدت عنه ومسحت دموعهآ : مآفيني شي
سكت ومآعلق وآهو ينتظرهآ تتكلم بس طآل آنتظآره : حور
التفت له آلدموع مجتمعه في عيونهآ : روّآف يصير آطلب طلب ؟
روّآف بهدوء : آطلبي بدون بكي
هزت رآسهآ ومسحت وجههآ بمنآديل وآهي ترفع شعرهآ لفوق : طلبين آهم
روّآف : آلله يقدرني وآلبيهآ لك
حور تسحب نفس : أءء ءء آبي آمم يعني آن آمكن وتغير صوتهآ يعلن عن قرب دمعتهآ روّآف آنآ آدري وآنت تدري إن هآلزوآج مآكآن برضآنآ إحنآ الإثنين كآن غصب عنآ وآنآ آعرف مثل مآ آنت تعرف نهآية هآلزوآج آيش آنآ مقدر آتحمل وضعنآ هذآ
روّآف عآقد حآجبه : وآلمطلوب ؟
حور تمسح دمعتهآ وعيونهآ بالأرض : آنآ وآنت مآيجمعنآ سقف وآحد
روّآف آنصدم مآتوقع طلبهآ آبدن بس ريحه هآلطلب آللي جآ منهآ مو منه : لك مآطلبتي , والثآني
حور عيونهآ بعيونه وكلهآ رجآ يوآفق : نمر مكه برجعتنآ
روّآف آبتسم ببرود : آن شآء آلله
حور قآمت وآهي تتشكره : شكراً وطلعت تجلس بالكرسي وشعور الراحه من اكثر شي ماتبيه متملكهآ رجعت الكرسي على ورا لحد مآضبطته ونآمت برآحه
()
العشاء بيت آبو تركي
ديم بطفش : افففففففف طفشت يمه تتوقعين حور وصلت ؟
آم آلين : والله يآبنتي مدري هقوتي وصلت رحلتهم 5 ساعه
ديم بإستغرآب : وين رآيحين ؟
آم آلين : علمي علمك بأجرب آتصل بهآ كآنه مغلق فهي ماصلت
()
مطآر مآليه
روّآف : آلحمدلله ع السلآمه يلآ
حور بهدوء : آلله يسلمك عطني دقيقة لوسمحت
روّآف يلبس نظآرآته الشمسيه : آوكي جوزيف نزل الشنط وخلص الأجرآئات على مآ آجي
جوزيف : على آمرك
آلتفت لهآ وآهي تمسح الروج من على فمهآ لفت حجآبهآ ولبست نظارتهآ : يلآ
روّآف تم ينآظرهآ بإعجآب كآن شكلهآ آنييق يليق بإنسآن كروّآف
حور تأشر : هييي
روّآف آنتبه : يلآ
مسك يدهآ ع آسآس تنزل من آلدرج وكآن بإستقبآلهم آلبآنورآمآ آالبيضآء لتنقلهم للمطآر آسرعوا بفتح البآب لحور وروّآف اللي ركب من الجهه الثآنيه
حور كآنت سآكته تفرك يديهآ ببعض بتوتر
وآهو كآن توه فاتح تلفونه والتنبيهات تهل عليه من كل جهه
كآن منشغل فيه مره يبتسم ومره يضحك ومره يرفع حآجبه بعدم آعجآب ومره ينزعج
آرسل رسآلة لأمه بأنه وصل وقفل تلفونة
وقفوا قدآم بوآبة آلمطآر نزلو وكل وآحد بوآدي
الأنظآر آلتفت عليهم لأنآقة حور وجمآلهآ ووسآمة روآف وهيبتة اللي طغت ع المكآن كآن منشغل بآلأورآق وآهي منزله رآسهآ بتكلم آمهآ آشر لهآ تجلس جلست وكلمت آمهآ طمنتهآ عليهآ وعليه وسكرت قرب لعندهآ ونآدآهآ ومن المطآر للبحر
كآنت علآمآت آلتعجب والأستغرآب بوجه حور بآينه مستغربه من روحتهم للبحر
روّآف : Is everything ready?
جآيس : Yes sir
روّآف : Well thank you
جآيس : You are welcome
نزل وشآف آلطيآرة آلمآئيه تنتظرهم وآسمه مكتوب عليهآ بلوحة Mr Rowaf
ركب و رفع عينه لهآ شآفهآ متوتره ومستغربه
روّآف : يلآ ولآ بعد تخآفين من آلبحر ؟
حور هزت رآسهآ بلآ بركب وآهي تمسك آلخشب بسم الله
روّآف : يلآ بسم الله
حور تمسك طرف آلجلسه آللي قدآمهآ طلت من آلشبآك تشوف شكل آلبحر يجنن صآفي وآلسمآء آحلى آلجو بآرد شويتين
آلتفت له : ممكن آفهم آحنآ وين بنروح ؟
روّآف : جزيرة آلحور
رفعت حآبجهآ ومآعجبهآ آلكلآم : تتطنز ؟
روّآف : لا هالجزيرة ابوي قبل يتوفى الله يرحمه شراها وسجلها باسمي وعطاني اياها بقوله هدية زوآجي لآكبرت منه ومن امي ووصى آسميهآ بأسم اللي بتصير زوجتي فعشاان كذا اسمها الحور
حور بابتسامه : الله يرحمة ويغفر له ويحلله ويبيحه يخلي خآلتي ولآ يحرمك منهآ يآرب
روّآف : امين يارب , بعد ربع ساعه وقف , يلآ ننزل ولآ مآتبين تشوفين جزيرة آلحور
حور آبتسمت : آلآ آكيد آبي آشوفهآ وقامت معآه تآهت عيونهآ بآلمكآن سمعت عن جزر كثير ورآحت لكذآ جزيرة بس مثل هذي مآقد شآفت جنه جنه جنة الارض السما مليئة بطيور النورس نزلت نظارتها ورفت عيونهآ لفوق للسماء واهي تضحك دآرت عيونهآ ع الشجر آلكثيف وآطرآفهآ نخل مآفي الا مسآرآت وآلبقية زرع
كآنت عيونه ترآقبهآ ترآقب ردت فعلهآ آبتسم لشكلهآ وعبجه شكلهآ وآهي تضحك وتشوف آلسمآء حب نظرة عيونهآ آلتآيهه آول مآنزلت وش تطيح عليه ووش تشوف لكن ماحبها لو شوي مو مستوعب وجودهآ بحيآته لسى تحرك نآسيهآ معه ومشت ورآه كآنت تتفرج ع المكآن بإعجآب بآلغ وفيه إبتسامه بوجههآ مي قآدرة تمحيهآ وقف وهي للحين تمشي خبطت بظهره بالغلط : آآوووبسس آنآ آسفففة آسفه مآ آنتبهت
روّآف ببرود : عآدي وين عيونك
حور بخجل وعفوية مآ آنتبهت لطريقة رده حركت يدهآ تأشر وآبتسآمة خجل كآسيه وججهآ وغمآزآتهآ بآينه : سحرني آلمكآن ضليت آتفرج عليه وآنآ آمشي كنت آسمع خطوآتك بس مآ آنتبهت لمآ وقفت
كآن ينآظرهآ بتعمق يبي يعرف وش هالأنسآنه كل شوي لهآ تصرف مره تضحك مره تبكي مره تسكت : مو مشكلة شوفي هذا البيت
رفعت عيونهآ للبيت ونزلت عيونه عليهآ يحآول يدقق فيهآ بكل تصرف تعمله يبي يفهم شخصيتهآ عشان يعرف يتعامل معهآ
رفعت عيونهآ آنجنت على شكل آلبيت كآن كوخ كبير رآسه كله ورد ملون بجميع الألوآن والأشكآل
الحديقة كآنت حديقتين وحده فوق ووحده تحت كآنت متشوقة تشوف اللي فوق وشلون شكلهآ وتتخيل آلشكل بآلليل
روّآف آبتسم على شكلهآ : شلون شآيفة آلشغل ؟
حور تلتف له : خيآلي من جد جميل
روّآف : بعدك مآشفتيه من جوآ تعآلي يلآ
حور تمشي ورآه : يلآ
دخلت وفعلاّ آنبهرت بكمية آلجمآل آللي فيه ثلآث صآلآت كبيره صآلتين مفتوحه على بعض وآلثآلثه طعآم وغرف المطبخ مفتوح ع غرفة الطعام وفيه غرفتين وحده مكتب وآلثآنية دآفيه هآديه وحمآمين ولوآزمهآ كلهآ رقو فوق وكآن فيه غرفة مفتوح بآبهآ وبآبهآ كبير دخل لهآ روّآف ودخلت معآه : وإذآ تبين هذي غرفتك
حور سرحت بآلغرفة آول مآدخلت جآ في وجههآ مشعل تقطع قلبهآ وآهي تشوفهآ آول مآتدخل فيه على يدك آليسآر حمآم وآليمين غرفة تبديل قدآمك ثلآث درجآت منهآ ع غرفة آلنوم وسيععه مطله ع الحديقة آللي فوق كبيره كآن الاثآث آبيض دقته نآعمه جداً صحت ع صوته بهمس : آيش ؟
روّآف : آقول آذآ تبين هذي غرفتك
حور بتسآؤل : ليه من غرفته ذآتاً
روّآف يطلع : غرفتنآ
حور آنحرجت وطلعت معآه بعد مآ آلقت نظرة آخيره ع الغرفة وكمل يوريهآ بقية آلبيت ويعرفهآ ع العآيله آللي عآيشه بآلجزيره آلمكونه من تقريباً 15 شخص
دخل غرفته واهي طلعت غرفتهآ ومن عقبهآ مآتدري عنه بشي
()
آلسعودية – آلريآض
دخل يآسر آلبيت وآهو يغني : لآلآ هذي مآهي حآله قلبي مآيهدى إلا وآنت قبآله روحي تعلقت بك روحي عآفت جروحي ولك ميآله
ديم بآلصآله تلتف له : آووو مسيو يآسر مشرف مب بآلعآده
يآسر يجلس ويعفس شعرهآ : ليه معودك ؟
ديم ترتب شعرهآ : يووه يآبثرك عفستني لآ بس من آمس منت فيه وينك
يآسر سرح باللي صآر له آمس ..
دخل غرفته ورمى نفسه على سريره : آآآآآآآآآآه تععععععب تمغط بتعب ورن تلفونه سحبه ويرد من غير مآيشوف الأسم : آآآآآآ هآه هآه تبن يآعزيو وش تبي ؟
وصلهآ صوتهآ وآهي تبكي : يآآآسر
فز من سمع صوتهآ : مشآعر ؟ مشآعل شفيك ؟
مشآعر تبكي : يآسر آلله يخليك تعآل آلحين آلله يخليك آلحق علي
يآسر يقوم : آبشري آبشري دقآيق وآنآ عندكم
طلع بسرعه وآلخوف مآكل قلبه عليهآ مشآعر شفيهآ ؟
وصل للبيت بعد مآوصله رسآله عنوآن آلبيت وصل لحي آلفيصلية بآلريآض من آسوأ آحيآء آلريآض وآبشعهآ بصرآحة حي مريب جداً مع آحترآمي لسكآنه
كآن بآب آلبيت مفتوح وآصوآت عآليه تطلع منه ومن ظمنهم صوت مشآعر تصرخ
دخل وآهي تصرخ وتمسك ولد صغير تلمه لهآ وآهو يشده له بقوه وآلولد بآلنص : تقولك ولدددي هذآ مآيطلع من بيتي تفهممم ولا لآ
يآسر وكأن مآي بآرد منكب فوق رآسه لمن سمع كلمة ولدي من مشآعر
صرخ فيهآ عطآهآ كف طيحهآ ع الأرض : آنآ جيت بأخذه بآلطيب لكن آنتي وآمك آلمعآقه مآتبون آلطيب تحرررك آنت
بكى وآهو يحآول ينقذ نفسه : بعععد عننننني مآآآمممممآ مشآآآآعر
جآ بيطلع آلرجآل ويآسر بوجهه سآد آلبآب فتح عيونه على وسعهآ : يآسر ؟
يآسر منقهر من آللي شآفه وسمعه عطآه كف على خشمه ونزف خشمه : آي يآسر يآلكلب يآسر ولد آبوتركي ولد آللي ربوك وعزوك وخلوك من حشره مآتسوى شي لشي كبير بس مآربوك تفرد عضلآتك على حرمة يآحيوآن بس آلحشره تضل حشره وآلكلب يضل كلب طول عمه يآكلب
آلتف وآتجه لمشآعر آللي تبكي على رجول آمهآ وآمهآ تبكي سحبهآ بقوه طيرت خصلآت شعرهآ دفهآ للجدآر بقوة آلمتهآ وقبض يده على رقبتهآ بيخنقهآ : يآكلبه آنآ آوريك
يآسر جن جنونه منه يكلمة ويروح يضربهآ مسكه من ورآه وآهو يجره يطلعه للحوش جلس عليه ضرب مآخلى فيه عظم صآحي شآته ببطنه وآهو يتفل بوجهه : وآلجآي آعظم قسم بآلله لآ آوريك نجوم آلليل بعز آلظهر وآلله لآ آخليك تضيع هو حنآ ليل ولآ نهآر صبرك علي يآملعون ..... آلله يلعن .... دخل جوآ آلبيت آنتفضت يوم سمعت صكة آلبآب ومسكة آخوهآ وضمته لصدرهآ ورآحت لأمهآ آللي حظنت عيآلهآ وآهي تبكي بألمم
نطق بهدوء : مشآعر
مشآعر تلتفت له وتقوم من حظن آمهآ : يآسر بيآخذ إيآد كآن
يآسر يهديهآ : آوششش مآعليه ممكن تلبسين عبآتك وتجيني برآ بآلسيآره
مشآعر بإحرآج بآلغ وآلدموع بعيونهآ بدون تفكير بآلمكآن : إن شآء آلله
طلع ورآحت بتجيب عبآتهآ آستوقفهآ صوت آمهآ : مشآعر
مشآعر كآنت بتطلع ووقفت : سمي يمه
آم إيآد وآهي تحظن ولدهآ : منهو ذآ
مشآعر بكت زيآدة : يآسر يمه
آم آيآد بصدمة : يآسر آلمستشفى يآسر آلشغل ؟
مشآعر تهز رآسهآ
آم آيآد : وشجآبه يآمشآعر وش جآآآبه ؟
مشآعر تعدل حجآبهآ وتمسح آنفهآ بفآين : يمه بأشرح لك كل شي يمه بس مب آلحين وجت بتطلع آستوقفتهآ
آم آيآد : مشآعر لحظه
آلتفت لهآ : سمي يمه
آم آيآد : خذي آيآد معك
مِشآعر مآعآرضت وخذته معهآ
طلعت دورته بآلحوش مآلقته طلعت للشآعر بترقب وخوف تدور عن سيآرته كآنت عيونه ترآقب باب البيت وآول مآطلعت ضرب هرن وتوجهت له ركبت ورآ وآيآد بحظنهآ يشآهق
يآسر بهدوء : منهو هذآ
مشآعر تبكي : عمي
يآسر بعصبية : شلون عمك وآنتي مشآعر خآلد محمد آل وهو عبدالكريم محمد محمد آل
مشآعر بكت وضمت آخوهآ بقوة تلجأ له من عصبيته وصرآخه آعصآبهآ كآنت تلفآنه مآتتحمل آي صرخه آو عصبيه نطقت وآهي تشهق : مشآعر آههءء خآلد محمد محمد ... آل
آلتفت عليهآ يآسر وهدى من عصبيته لمن شآف ردة فعلهآ : ممكن تفهميني كل شي ؟
مشآعر تهدي عمرهآ : زين آن شآء آلله سحبت نفس وجلست حدود دقيقتين ويآسر على آعصآبه يبي يفهم وش آلسآلفه وآخيراً تكلمت بصوت هآدي آسير للحزن : آنآ مشآعر خآلد محمد محمد آل آل يتيمة الأب مثل مآ آنت عآرف من 7 سنين تقريباً آبوي مآكآن له إلا آخو وآحد وآهو عمي عبدالكريم كآن آلوضع حلو بينهم علآقتهم كأي آخ وآخوه لكن بعد مآولدت آمي آيآد وصآر ولد آنقلب كل شي صآر مهو عمي عبدالكريم مثل آول ذاتاَ آهو مآعرفنآ ولآ جآ لمنآ إلا بعد مآ آبوي فتح محل آلعقآر حقه آللي ورآنآ على طول وآسترزقنآ منه وتوسع شغل آبوي طلع لنآ فجأه ورآح فجأه ومن 7 سنين رجع يرجع فجاه بعد وفآة آبوي لكن رجعته هآلره مب مثل كل مره هالمره يبي الفلوس يبي المحل يبي الاراضي والا زي كل سنه يسحب اياد من ايدينآ بآلضرب والأهآنآت عشنآ آيآم بدونه كثيره مآكآنت هذي بس آفعآله وتهديدآته يآمآ قطع عنآ آلمآي وآلكهرب يآمآ آجرم بحقنآ وهو آلسبب بآللي صآر لأمي يآسر تحولت نبرة صوتهآ لحقد وكره آنآ مو بس آكرهه آنآ آبغضه في قلبي غل له مو طبعي حآول رجفة فمهآ وآهي تحكي ورمش عينهآ آللي متعلقه فيه دمعه وغصه تبي تطلع طلعت حآول يعتدي علي عشآن يكسر شوكتي لجل يضغط علي وأكتب له تمليك وتصريف بآللي عندنآ بكت من قلب
وآحترق قلب يآسر من قلب آنقهر كآن بوده يلتفت لهآ ويلمهآ بصدره يمسح دموعهآ يطمنهآ ويحتظنهآ من كل آلم مرت فيه ويكون لهآ دنيآ ثآنية لمآ تضيق آلدنيآ بعينهآ آلتفت ومسح على رآس آيآد وآهو يبتسم وآيآد يرد له الأبتسآمه نطق بحزن : مشآعر
مشآعر تبكي : مشآعر مآعآد فيهآ مشآعر غير الحزن والألم وآلضيق وآلحزن مشآعر مآتت روحهآ من موتت آبوهآ مشآعر تعبت يآيآسر تعبت كثير وتألمت كثير مشآعر كآنت محتآجه بس آحد يسآندهآ من خوآلهآ وكلهم قفوا ضدهآ لجل آيش لجل آنهآ بنت خآلد آللي وسمية عصت آلكل وخذته غصب
آيآد يقوم يلم رآسهآ لحضنه آلصغير : مشآعر مآتبكين آنآ آكبر وآضربه آذبحه لاتبكين مشآعر
كلآم آيآد بكى مشآعر كثير وضلت ربع سىآعه تبكي ويآسر مآقدر يسوي شي غير آنه شغل القرآن بصوت آلمعيقلي لعل وعسى تهدى ويقدر يتفآهم معآهآ هدت آنفآسهآ وقل بكآهآ ونآم آيآد بحظنهآ
سألهآ : هديتي ؟
مشآعر بهدوء : شكراً لك يآيآسر وقفتك مآرآح آنسآهآ لك ودين برقبتي للموت ومردودة لك بالأفرآح
يآسر بسرعه : بسم آلله عليك
سكتت مشآعر
يآسر آلتفت عليهآ بجسمة كله وبنظره هآدفة خلى آلخوف يسيطر على مشآعر : تبين تردين لي هآلدين ؟
مشآعر هزت رآسهآ بخوف : آكيد
يآسر : توآفقين ع اللي بطلبة منك
مشآعر جآهآ آحسآس يقول آن طلب يآسر مش نظيف : آلله يقدرني عليه
يآسر بنظرة كلهآ آمل : مشآعر تتزوجيني ؟
مشآعر آنصدمت ورفعت عيونهآ بعيونه وبدموع : يآسر لآ تآخذك آلعوآطف وتندمكك لآ تشفق علي آنآ مستحيل آتزوج آللي خلقنآ مب مضيعنآ
يآسر بسرعه رد : لآلآ مشآعر عمرك لآتفكرين هآلتفكير آني بخطبك وبتزوجك شفقه عليك آنآ مستحيل آربط عمري وحيآتي ومصيري بإنسآنه عشآن شفقه مشآعر فكري بكلآمي آللي بقولة لك زين آنآ آحبك وتدرين آدري آحبك شكثر قبل مآ آعرف وش آنتي كنت نآوي آتقدم لهآلخطوه بعد معرفتي لحيآتك عن قرب صممت إلا آخذك يصعب علي آشوفك تتألمين وتبكين وتعآنين ولآ آقدر آمسح دمعة من عيونك آو حتى آضمك بصدري وآطمنك وآقولك آهدي مثل مآسوآ إيآد مشآعر صدقيني نيتي آتجآهك نية صآدقة وربي وحده آعلم بآلنوآيآ وبآلقلوب
مشآعر تفتح آلبآب بتنزل وآهي تشيل إيآد : إن شآء آلله
يآسر : توعديني تفكرين بكلآمي
مشآعر : آن شآء آلله ونزلت وآهي تسرع تدخل آلبيت وتدخل آيآد غرفتهآ طلعت آمهآ : وش يبي ؟
مشآعر حطت آيآد ع آلسرير وسآعدت آمهآ تنسدح وتعطيهآ حبوبهآ وقآلت لهآ كل شي كآنوا يبكون مشآعر وآمهآ : ووش قلتي
مشآعر بحزن : يمه وعندي حل ثآني ع الاقل يكون عندي سند بهآلدنيآ يكون لي عون ويآسر قآلهآ يحبني وبإذن آلله بأستخير وبخبرك وبخبره
آم مشآعر تسحب مشآعر لحظنهآ : آآآه يآروح آمك عسى ربي يكتب لك الخير والصالح ويخر لك من تولى آمرك يآربي ولآيخيب آملك وضنك
بدمع : آمين وغطت بحضن آمهآ
ديم رمت آلمخده ليآسر وصحته من هوآجيسه : هآآآآآآآآآه هآه هآه
ديم بإستغرآب : هوى عدوك بجهنم وش فيه ؟
وصلته رسآله وهو يطلع جوآله : وش فيني مآفيني شي رفع جوآله يوم شآف المكتوب آلتفت لديم : ديم وين آممممي ؟
ديم بتعجب : آمي بغرفتهآ
قآم يسرع دي تنآديه : يآآآسر آبوي فييه آنطق
يآسر بفرحه : آحلى وآحلى بعد زين آنهم كلهم فيه
#وقفة للبآرت تكملة تنزل يوم الاثنين إن شآء آلله تعآلى



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-14, 09:27 PM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(2)
قآم يسرع ديم تنآديه : يآآآسر آبوي فييه آنطق
يآسر بفرحه : آحلى وآحلى بعد زين آنهم كلهم فيه
طق الباب : ممكن آدخل ؟
آم آلين : تعآل حبيبي
طل برآسه : سلآم
آم آلين : وعليكم آلسلآم
يآسر يجلس ع طرف السرير : آجل وين آبوي ديم تقول انه فيه
آم آلين : آبوك يتحمم وش عندك ؟
يآسر تحمس : يمه
آم آلين بإبتسآمه تعبآنة : عيون آمك ؟
يآسر بإبتسآمه شآقه آلحلق : بأتزوج
آم آلين بفرحه وبإبتسآمه صفرآ : هذي آلسآعه آلمبآركه من آليوم آدور لك بنت آلحلآل آللي تنآسبك وبنظرة تفحص بس آنت شكلك مضبط وضعك ؟
يآسر بإبتسآمه : آي يمه مضبط وضعي وآلبنت تعرفينهآ زين آلزين
آم آلين بتخمين : وحده من بنآت عمك ؟
يآسر : لآ
آم آلين بتعب : يو يآيآسر آنآ رآسي يعورني وتعبآنه مآفيني حيل آخمن منهي ؟
يآسر آنتبه لوجههآ شلون صآير : يمه سلآمآت فيك شي ؟
آم آلين : لآ حبيبي مآفيني شي بس قلي منهي ؟
يآسر بنظرة تفحص : يمه بس وجهك آصفر وذآبل يمه فيك شي
آم آلين بإبتسآمه : لآ مآفيني شي شوي عوآر وبيخف قلي آلحين منهي ؟
يآسر ينآظرهآ بتفحص : مشآعر !!
آم آلين عقدت حوآجبهآ : من مشآعر ؟
يآسر : يمه مشآعر آقصد مشآعل صآحبة حور آلممرضه
آم آلين بإستغرآب : مب آسمهآ مشآعل ؟
يآسر : ينآدونهآ مشآعل لأن آبوهآ آلله يرحمه كآن فيه زي آللتغه وينطقهآ مشآعل لكن آورآقهآ آلرسميه كلهآ مشآعر
آم آلين : على خير لكن مب آلحين
يآسر بطفش : ليييييييييه يمه لييه ؟
آم آلين عقدت حوآجبهآ : شوف صبآ وتوفقت آلحمدلله وبعدهآ بأربع شهور رآحت حور وقبلهم تركي مآيصلح كذآ يآبوي يفزون لهم آلنآس آصبر شوي ولك مني آنآ آخطبهآ بنفسي لك وآن بغيت آليوم لكن مآفي شي يطلع نهآئي برآ آلبيت
يآسر : خلآص آن شآء آلله خذي رقمهم
آم آلين تسجله : وش جآبه عندك ؟
يآسر : سآلفه طويله يمه بقولهآ لك بعدين
آبوتركي يدخل : وش آللي بتقوله بعدين ؟
يآسر يقوم : بآلخير يآبوي
آبوتركي : هلآ بآلخير آبوي شعندكم ؟
يآسر يشوف تلفونه : آنآ بطلع آلحين مستعجل خل آمي تقولك يلا مع آلسلآمه وطلع وسكر آلبآب ورآه
آبوتركي يلتفت لأم آلين ويجلس ع كرسي : وش عنده
آم آلين تقوم توقف ورآه وتآخذ آلمنشفه تنشف له شعره : كل خير يقول يبي يتزوج يآعبدالله
آبوتركي بفرح : بذمتك ؟
آم آلين بإبتسآمه : آي وآلله
آبوتركي عقد حآجبه وآلتفت لهآ : سآرآ ورآك ورآ وجهك كذآ
آم آلين آلدنيآ تدور بعينهآ : مدري عبدالله من صحيت وآنآ مدري شبلآي كني مستبرده ورآسي يدور بي مآيوقف
آبوتركي يمسكهآ : تعآلي آبوي ريحي شفيك آبوي وش مشغلك
آم آلين بتعب ودمعتهآ بعينه تحآول تمسكهآ : قلبي قآبضني على حور مدري شأرآضيهآ لو آتصآل مآ آتصلت
آبوتركي بإرتيآح : يآسآرآ آلله يهديك آنتي بس تلقينهآ آنشغلت مع زوجهآ آن شآء آلله آلحين تتصل
آنسدحت آم آلين وبهم : آتمنى

مر يومين ع هالأحدآث وآم آلين ممرضتهآ حور بعدم آتصآلهآ وقلبهآ مآكلهآ عليهآ مآتدري ليه ..

جزيرة آلحور ..
روّآف يشتغل ع آللآب بإندمآج وحور على جولهآ بملل شهقت : لقط لقطط
روّآف يلتفت لهآ ببرود : كلمي طيب
خجلت لردة فعلهآ : آكيد بكلم ورفعت تلفونهآ تكلم : آلو
عبودي : آلو
حور بفرحه وشوق : عبوووودي حبيبي
عبودي عرف نبرة صوتهآ : حوووووول
حور تضحك : قليبي والله شلونك حبيبي شلون مآمآ ؟
عبودي : طيبين يكلم آم آلين حول حول
آم آلين بفرحه تسحب آلسمآعه منه : حوووور
حور آختنق صوتهآ وكأنهآ بتبكي : هلآ يمه
آم آلين بكت : هلآ آمي حور هلآ يآفرحة دنيتي هلآ حبيبتي شلونك يآبنيتي شخبآرك عسآك مرتآحه
حور تمسح دمعتهآ وآلعبره خآنقتهآ : طيبة يمه بخير آلحمدلله آنت يشلونك آبوي شلونه آخوآني وخوآتي شلونهم ؟
آم آلين : كلهم بخير وصحة وعآفيه آنتي طمنيني عنك عسى مرتآحه شلونه روّآف معك ؟
حور دموعهآ تنزل : آلحمدلله يمه , روّآف ؟ ورفعت عينه عليه شآفته ينآظرهآ نزلت عيونهآ ومسحت دمعتهآ : روّآف زين آلحمدلله
حن عليهآ روّآف ونزل عيونه يكمل شغله وبآله معهآ وآهي تكلم آمهآ كآن منزعج من دموعهآ بشكل فضيع يحاول يتجآهل دموعهآ لكن في شي دآخله مآنعه آنتهت مكآلمتهآ وقآمت بتآخذ منآديل ومرت من عنده مسك يدهآ وهو ينآظرهآ
بعدت وجههآ عنه : آترك آيدي
روّآف يسحبهآ بقوه فقدتهآ توآزنهآ وجلست بعصبية : نعععم ؟
روّآف حط آلقنبله بحظنهآ بكل برود : آمي كلمتني تستفسر عن سآلفة آلغرف آلمنفصله وقلت لهآ لحد مآنتعود على بعض وترآ آنآ مآ آحب آلخدم يلمسّون هآفآتي فرجآءً يآحرمي آلمصون رتبيهآ آنتي
حور تمسح على آيدهآ بألم : كنت قلت لي بدون مآتمصع لي يدي
روّآف يمسح على يدهآ بحنيه آول مره تشوفهآ حور : آنآ مسكت آيدك يعني تسمعيني بس آنتي تحبين تعآندين وحقك مآجآك وبنفس آلوقت آسف عورتك
حور تبعد يده بقوه وتقوم دخلت الغرفه وشآفت آلخدآمه بتفتح آلشنطه بترتب الهدوم آشرت لهآ تطلع وطلعت حور تميل فمهآ وتتحلطم بصوت مسموع :مآحب آلخدم يلمسون هآفآتي حرمي آلمصون مهو هرآ آكبر خطأ أني حرمك
روآف ينسدح ع السرير : صح آكبر خطأ آنك حرمي آنتفضت حور وآلتفت له كمل قدري آللي جآبني لك وقدرك آللي جآبك لي للأسف مآ آحسنآ الأختيآر لأن آلبرنسيسه حور تبي مآهم آقل وآدني *شدد على آدنى* وآنآ آبي مآهم ولآ آقولك مآعليك شبي آنآ خلي آللي بيدك آنآ بسويه شكراً.
حور ضآمه آلتشيرتآت آللي بيدهآ بندم : آسفه
روّآف يآخذ آلتشيرتآت من يدهآ : شكراً بعد صمت دآم ربع سآعه رفع الشنطه فاضيه وجلس مقآبلهآ ع آلكنب تفحص وجههآ ونآدآهآ حور
رفعت عينهآ وطآحت بعينه رجعت آرخت رمشهآ : سم
روّآف : نآظريني بكلمك
رفعت عيونهآ حور وطآحت بعينه شتتهآ تبعد عن عينه تكلم : آدري وتدرين وش آلظروف آللي جمعتنآ مع بعض وتحت سقف وآحد وآدري وتدرين آن زوآجنآ هذآ بيكلفنآ عمر رفع حآجبه وقآل إلا إلا آذآ كسرنآ هآلظروف اللي كسرتنا آدري مآتبحبيني ولآ بعمرك بتحبيني ولآ آطآلبك بحب ومآ آطآلبك بأي شي آنآ بس اللي اطالبك فيه الأحترآم تحت الأحترآم عشر خطوط زآئد حقي كزوج ولك الأحقيه الكآمله بتحديد الفتره اللي انتي تبينهآ لجل نتعرف على بعض مآ آلزمك بولآ شي إلا الأحترام الأحترآم يآحور رجاءً
حور منزله رآسهآ : إن شآء آلله بسوي آللي آقدر عليه وآلله يقويني
روّآف بهدوء : آنآ بنزل آتمشى سكت لثوآني , تنزلين معي !
حور كآنت ترآودهآ كلمة "لآ" لكن مسرع مآرآودتهآ كلمته "الا اذا كسرنا هالظروف اللي كسرتنا" : آبدل هدومي وآنزل لك
روّآف طلع : آستنآك
()
آلسعودية آلريآض – حطين
بيت آبوتركي آلجمعه "جمعة آلعآئله"
عبدالعزيز : يمه شلونهآ حور
آم آلين : طيبه آلحمدلله بخير ونعمه
فآرس يترك تلفونه : يمه مآكلمتيهآ عقب آتصآلهآ ؟
آم آلين : لآ والله مآكلمتهآ
صبآ رفعت حآجبهآ : من جدك يمه ؟
آم آلين : والله مآكلمتهآ مآفضيت لهيت بموضوع
حنين : وشو آلموضوع يمه ؟
يآسر : تعرفين تبلعين لسآنك ولآتتلقفين إذا مآذكرت آسمآء آمي
ديم شهقت : آيييييييييييييييييه آنت يعني
مآكملت كلمتهآ آلآ آلمخده بوجههآ : آبلعي آلسآلفه
ديم تضحك وتشيل آلعصير : بلعنآهآ آفآ عليك
ريم تنزل تلفونهآ بعد مآكآنت تبتسم لمن خلف آلشآشه : حور تسلم عليكم
رغد تلتف لهآ : شلون كلمتيهآ ؟
ريم تأشر على تلفونهآ : من تلفوني
رغد : آدري من تلفونهآ يعني آقصد متى ؟
ريم : هو رغد شفيك متنحه توهآ تقول ضبطت آلتجوآل بتلفونهآ وكلمتني بآلوآتس آب
آلين تترك ريآن وتقوم : آمآنه ؟ عطيني آقرآ شتقول
ريم تلم تلفونهآ لحضنهآ : لآلآ آنآ بقرآ لك بمكآنك لحضه لحضه آرسلت فويس نوت
نآيف يتعدل : شغليه شغليه
ريم تفصل آلهيدفون وتعلي ع آلصوت وبآن صوت حور : ههههه هلآ ريم بعد قلبي آنآ بخير آلحمدلله آنتي شلونك شخبآر آهلي ؟ آبوي شلونه ؟ آنآ مرتآحه آلحمدلله بس نآقصني آنتم بعد قلبي سلمي لي عليهم فرداً فرداً وقولي لهم بحق بحق والله
روآن : شفتتتتي يمه والله مفروض نكلمهآ حتى عند زوجههآ
آم آلين تلتف : وش عرفني آنآ والله آني آنشغلت آمي ريم سجلي لهآ بصوتك قولي وينك فيه ووشلون زوجك معك قولي آممك تقول
ريم : طيب , يآحبي لك هذآ آلأهم وآلمهم قلبي حور آلله يوفقك ويتمم عليك يآرب , حور خآلتي سآرآ تسأل تقول وينك فيه آلحين ؟ ووشلون زوجك معك ؟ آرسلته
آسيل : يمه مآقآلت لك وينهآ فيه ؟
آم آلين : لآ قآلت زوجهآ قآيل مفآجأه والمره الثانيه قلبي ميت عليها ماسألت وكانت تبكي لهيت أهديهآ
ديم بحزن : يمه يحق لهآ تبكي ترآ حور من آنخطبت وحآلهآ مهو حآل وآلهم بوجههآ
تغير وجه تركي للأسوء
آم آلين : آنتي هذآ آللي جيده فيه بس !!
ديم بعصبيه : شقلت مآقلت إلا آلصدق ورغد وريم يشهدون ليلة زوآجهآ ع آلبكي آللي بكت حتى مآنقدر نقول الخآيس ولد عمكم آلمنيب قآيله لأن حور كرهته لدرجة فضيعه وآلسموحه للي جآلسين *بقصد رغد وريم*
ريم من آلنوع آللي حسآسه جداً جداً وآي كلمه تتحسس منهآ وتضيق منهآ على طول
قطعت آلموضوع : ردت حور وشغلت آلفويس نوت : آمين يآرب آمين , آنآ آلحين بآلمآلديف بجزيره لروّآف خآصه وكآنت هدية آبوه له لو تزوج له ولزوجته آللي آهي آنآ الأن آنآ بجزيرة آلحور , وروّآف آلحمدلله بخير وطيب وآلحمدلله معي زين وآمورنآ زينه دعوآتكم آنتم بس لنآ ..
آلكل : آلله يوفقهم
روآن : لآ كن صوتهآ زين ولآ عندي ؟
آم آلين : إلا آزين من ذيك آلمره بكثير مره
عبدالعزيز : آلمهم آنهآ مرتآحه الله يوفقهآ فآرس نطلع ؟
فآرس يقوم : آي يآلله
يآسر : وين ؟
فآرس : وش دخلك ؟
نآيف : جد وين ؟
فآرس : يخيي بنطلع ندور ندور ونتعشى برآ بتجون ؟
نآيف + يآسر : آي
عبدالعزيز آلتفت : غريبه !!!!
يآسر يتلفت : مآلغريب آلآ آلشيطآن
عبدالعزيز مستغرب : آنت يآسر آخوي توأمي بتطلع تديور بآلسيآره ومن سوق لسوق وتتعشى برآ وش صآير بآلدنيآ ؟
يآسر : مآصآر شي بروح آلبس وآجي
نآيف سبقه : آنآ بعد لآ تروحون نروح بسيآرة وحده
عبدالعزيز يرفع يدينه : ترآ آنآ منيب سآيق لو تحبون آلقمر
فآرس يضحك : آطلع بس آنآ بسوق
آلين : يمه شقآلت رويدآ ؟
آم آلين : رآفضه رفض تآم والله
ريم وقفت بضيقة : تصبحون على خير
ديم رفعت رآسهآ مستغربه وتركت ريآن لأمه وقآمت : وين ريم بنطلع نشوي بآلحديقه مره بدري آلسآعه 7 ترآ !!
ريم : مآيخآلف آنآ تعبآنه شوي وبروح آريح رآسي وبنزل بس آحس آني آحسن ورآحت
ديم رفعت كتوفهآ : بصرك ديم تشوفهآ تروح تكلم رغد , يختي آختك ذي نفسيه معليش يعني
آبتسمت رغد بوجه ديم آبتسآمهآ خلتهآ تحس على حآلهآ وسكتت
آٍسيل : يمه بخآطري آروح مزرعه قبل آثقل
آم آلين : من عيوني بكلم آبوك يفضي لنآ آلمزرعه بأقرب وقت
آسيل تفرد شعرهآ بعد مآطلعوا آخوآنهآ آلعيآل آنسدحت : دريتي يمه
آم آلين : عن وشو ؟
آسيل : عمآني بينتقلون آلريآض خلآص
آلكل بفرحه : صدددددددددددق ؟
آسيل : آي وآلله حمد يقوله
ديم بفرحه : آشوووآ آخيراً لنآ بنآت عم هنآ
روآن بنظره : يعني مآلك بنآت عم هنآ آبد ؟
ديم بغبآء : لآ ذولا تعتبرينهم بنآت عم ؟
روآن آلتفت عنهآ بغيض : طيب خلآص
آم آلين : رغد حبيبتي آخترتي طقم آلشبكه ؟
رغد وقفت : آنآ بروح لريم وبخبرك آن شآء آلله آلصبح ع آللي آخترت ورآحت
آلين آلتفت لديم : خير آن شآء الله ؟
ديم : وشو ؟
آلين بعصبيه : وشو آللي وشو ؟
ديم بعصبيه : خير لآ تنفخين
آلين رفعت حآجبهآ : ديم نعم خير آن شآء آلله وش هآلوقآحه ؟
ديم : آسفه
روآن : حرآم عليك وشذآ آلكلآم عند ريم ورغد ؟
ديم بعدم آهتمآم : بنآت عمكم ذولآ دلوعآت وعلى بآلهم يتدلعون كنهم فبيت آبوهم
حنين آلتفت لأمهآ تشوف ردة فعلهآ
آم آلين بهدوء : وش مسوين لك ؟
ديم بإنفعآل : آلبرنسيسه ريييم عآيشه دور آلبنت آلحسآسه آللي قولي لي كلمه وبأبرطم وآطس غرفتي والأخت رغد ورآه ورآه وآلله آنآ منيب مجبوره آتحملهم
آم آلين بإستغرآب : لآتتحملينهم
فترة هدوء وتكلمت ديم بهدوء : لآ تلوموني والله
آلتفتوا لهآ كلهآ
ديم بيدهآ بنت حنين : لا تلوموني آحس آني لآ شفتهم آشوف آخوهم ونآر بقلبي تشب لآ ذكرت آختي وآلفرحه آللي مفآرقتهآ شهور بسببه
رغد طلعت مرت وآهي تتكلم : إحنآ مآلنآ ذنب بآللي سوآه آخوي وآللي فعلته آمي ومآسببوه مشآكل لكم آهلي على فكره إذآ لهآلدرجه مضيقين عليك وكآتمينك ببيت آبوك بيت آبوي فآتح لنآ بآبه ويستنآنآ وآلعفو منكم كلكم ونشكركم على حسن آلضيآفه والأستقبآل ورقت
صبآ وقفت بروعه آلكل تحت تأثير آلصدمه وآلفشيله
صبآ بعصبيه : آنتو هييي
ديم تحط بنت حنين ع الكنب وتسرع للمصعد تضغطه وطول آضطرت ترقى من آلدرج بسرعه
وصلت على صكت رغد بآب قسمهم
فتحت آلبآب بقوه وريم تقول لرغد : يختي خلآص بيعين آلله
ديم تلهث : على آيش بيعينكم آلله ؟
رغد بعصبيه : بقى شي نسيتي تقولينه ديم
ديم تجمعت آلدموع بعيونهآ رمت نفسهآ بقوه على رغد لمتهآ وبكت : والله آسفه آسفه
رغد نزلت دموعهآ تحآول تفكهآ وديم تعتذر وتلمهآ زود رغد : خلآص يآديم تكفين فكيني
آم آلين لآمه ريم آللي كآنت مكتربه وتكلمهآ : مآيخآلف يآ آمي آلخوآت يصير بينهم كذآ
ريم تهز رآسهآ : عآدي
صبآ تنط ع السرير : شلون عآدي وهآلكشره على وجهك
حنين تضرب صبآ ع كتفهآ : يآلمهبوله لآ تهبدين بنفسك يمكن تصيرين حآمل
صبآ بروعه : جد آنآ آكل مآنع !!
روآن تضحك : حنآ نقول جد
آلين بصرآخ : يوووه يآديم فكيهآ خلالالاص
ديم : منيب لين تقول لي سآمحتني
آسيل تفكهم بكرشتهآ : ديم فكككي وجههآ حمر مآتت آلبنت
ديم تفكهآ وتنآظر وجههآ : متي ؟
رغد شعرهآ طآر ووجهآ حمر ومنكتمه وتهز برآسهآ "لآ"
رجعت ضمتهآ : شفتوا شفتوا
رغد فكتهآ بآلقوه : آوووه يآديم خلآص خلآآآص تكفين خلاص آي خلآص آنتي آسفه وآنآ خلآص رضيت ورآحت قدآم آلمكيف
ريم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
آلكل آلتفت لهآ وآنتبه للي تشوفه ريم آلكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ديم بعصبيه : خخخخخير آن شآء آلله
آسيل تتكلم وآهي تطلع : آلخير بوجهك يلآ بنشوي عآد جعت
آم آلين تمسك آسيل وتطلع معهآ : قولتك جعنآ يلآ يآبنآت
آلين وروآن وحنين طلعو سوآ
ورغد وصبآ نزلو وآهم يضحكون ورغد تلم شعرهآ
وديم وريم نزلو وديم تصور سيلفي مع ريم سنآب شآت وتخر آلسآلفه كلهآ بتغطية بعض منهآ
()
آم روآف تضحك : وه يآجود وه يآكبرهآ عند آلله
جود تحط رآسهآ على رجل آمهآ : والله يمه مليت ودي آرجع لحيآة آلعزوبيه مب حلو آلزوآج
نجود بنظره : تطلقي
جود تلفت بسرعه : نجيويد ووجع بسم آلله علي
نجود تضحك : مب آلزوآج مب حلو ؟
جود : إلا مب حلو بس لآ وتركي
نجود تستفزهآ : تركي آلله يوفقه مع غيرك
جود فزت : جعلك آلسكني يآلخآيسه آنآ آختك وجع بسم الله علينآ آلله لآ يكتب علينآ شر يآربي ويتمم علينآ على خير
آم روآف ونجود : ههههههههههههههههههههههههه
آم روّآف : دآمك مبسوطه ومرتآحه وتدعين ليه تقولين مهو حلو يآبنتي آحمدي ربك ع آلنعمه آللي آنتي فيهآ ولعد آسمعك تقولين هآلحكي
جود ترجع تنسدح : آلحمدلله وآلشكر يآرب معدني قآيلة هآلحكي بتآت آلبته
نجد تدخل توهآ متحممه وبيدهآ كوفي : وشو آللي بتآت آلبته ؟
نجود : سآلفه جت ورآحت وين آلعيآل
نجد تنآدي : فصيييييييييييل طليييييييييييييل
دخلو يسرعون وآلضحكه على وجيهم فيصل : نجدوده
نجد : وش نجدوده من معلمه على نجدوده
جود تبتسم : آنآ
فيصل يقآطع نجد آللي بتتكلم ويمسك وجهآ إلا غصب شوفيني : سوووفي سووووفي
نجد تنزل يده : هآآآه هآه نعم
فيصل : من آنآ ؟
نجد بإبتسآمه تسليك : آلبثر فيصل !!
فيصل : لآلآ سفتي عبودي ؟
نجد ع جوآلهآ : آي
فيصل : آم عبودي تدول فيثولي لوّآف آبوه
نجد بملل : آي يآحظي آبوك آجل من آبوك ؟
فيصل يروح لأم روّآف : يآلبيه يآمآمآ نجدوده غبيه مره
آلكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
طلآل لأنه آفصح منه لسآن وآخف : يآ آغبيآء يعني آهي تقول يشبة لخآلي روّآف
نجود تمسك ولدهآ بحظنهآ : آي سبحآن آلله تقل تشوفين روّآف قآعد قبآلك
آم روّآف تتأمله بحب : نفس نعسة عيون روّآف ودقة آلخشم ورسمة آلوجه آمآ فمه ولحيته شكله على آمه ولون آلشعر بعد على آمه روّآف لون شعره آسود وفيصولي آلحلو الامير بني آحلى صح فيصول ؟
فيصل يآكل تشوكلت : آي صح
جود : آي صآدقه آمي شوفي شلون طريقته وهو ينآظر آبد عيون روّآف اللهم آبوه تخوف نظرآته سودآويه يعني غآمضه مره وهذآ طفل
نجد برنه : حرآآآآآم عليييييك والله روّآف نظرته تجنن كذآ حنونه آخويه مره
جود : نظرآته لنآ كذآ ببعض الموآقف بس ترآ روّآف والله جد لآ جآ ينآظرك يشكك بنفسك إن الله حق
آم روّآف : آهآ بس آسكتوا عنآ روّآف آمير لو بنظرآته آتصلي يآجود على مشآري وآحمد وينهم ؟
جود : آن شآء آلله وقآمت للتلفون وبرفعتهآ وصلهآ صوته : آلو !!
جود آرتآعت : بسمآلله آلرحمن آلرحيم يمه يمه منين طلعت ؟
بإستغرآب : شفيك
جود تضحك : ههههههههههههههههههه يمه روّآف روعتني والله توني رفعت السماعه بكلم آحمد ومشآري عآد آرتعت من صوتك وبيني وبينك تونآ نتكلم عنك
روّآف آبتسم : لآ جد ؟ خير آن شآء آلله , شلونك يآجود شخبآرك شلون تركي ؟
جود بأبتسآمه : آنآ آلحمدلله بخير وتركي بخير آنت شلونك وكيف عروستك !
روّآف : آلحمدلله بخير , هآه شكلكم مجتمعين ؟
جود : آي والله مجتمعين ونستنى آحمد ومشآري وحريمهم مآنآقصنآ إلا آنت وآلمزه حور
روّآف تجآهل بعض آلكلآم : يآلله آلله يوسع صدوركم بآلعآفيه , آمي آو فيصل عندك جود ؟
جود : آي لحضه بعطيك آمي
مرت دقيقه ورفعت آم روآف آلسمآعه تهلي : هلآ آبوي هلآ حبيبي هلآ
روّآف آبتسم بحب : هلآ يمه هلآ , شلونك يمه شخبآرك ؟
آم روّآف : آنآ بخير جعلك بخير آنت آبوي شلونك ؟ شخبآرك شلون حورنآ شخبآرهآ عسآكم مبسوطين ومرتآحين ؟
روّآف : بخير دآمك بخير , حور طيبه وتسلم عليكم وآلحمدلله مبسوطين ومرتآحين
آم روآف بحب : آي هذآ الأهم , حور عندك آكلمهآ
روّآف منسدح بالغرفه : يمه حور تحت عند آلبحر وآنآ رقيت بجيب لنآ شي نلبسه وشفت التلفون وقلت بكلمهم
آم روّآف مآعجبهآ الحكي : آيييه مآشآءآلله , روّآف آبوي آنت آلله آلله بحور ترآهآ آمآنه عندك وبين يديك آسعدهآ آلله يسعدك دنيآ وآخره روّآف يآبوي لآتصير ضآلم وخف من ربك فيهآ وحن عليهآ وخلهآ بعيونك وبتحطك بعيونهآ وقول آمي مآقآلت وبتسكر عليك بعد وبتقولك يآنظر ومآي عيني بس آلله آلله فيهآ وآلمسأله مآهي ترآ مسألة تعود لآتفكرني مني فآهمه ترآي فآهمه وعآرفه بكل شي يآبوي آرفق عليهآ ترآ جروحهآ للحين مآبرت حور بنيه سنعه مسنعه ذآت جمآل وآخلآق آرفق عليهآ جعل آبوك فآلجنه ..
روّآف بهدوء : شكلك تحبينهآ
آم روّآف : آحبك آنت آكثر ووشلون مآحب حور حور بنتي آلرآبعه والله آللي مآحملهآ بطني من عمر مع جود وصديقة جود آلروح بآلروح آرآهآ بنتي يآولدي
روّآ بنفس الهدوء : تبشرينن يمه لك مآتبين ومآطلبتي توصيني بشي ثآني بعد يآنور عيني ؟
آم روّآف : لآ يآوليدي لو بوصيك بوصيك على نفسك وعلى حور والله يوفقكم ويسعدكم يآربي آلو آلو روّآف
روّآف : سمي يمه
آم روّآف : خذ فيصل من عرف آنه آنت آللي ع آلخط آشغلنآ
آبتسم روّآف : عطيني آيآه
فيصل آخذ آلسمآعه من جدته : آلو !!
روّآف بحب : آبوووي
فيصل يتعبر : بآبآ
روّآف بضحكه : يآروح بآبآ آنت هلآ فيصولي هلآ شلونك حبيبي ؟
()
كآنت جآلسه ع آلشآطى ورجولهآ يغطيهآ آلموج شعرهآ مموج بطبيعته وآلهوآ يطير خصلآته ويشيل نسيمهآ معه كآنت تفكر ومآلهآ إلا آلتفكير ومآفي هآلتفكير إلا ليه ! ليه وليه وليه ليه آخرب على نفسي وليه آضيع هآلفرصه آلذهبيه اللي جتني على طبق من ذهب ليه آسمح للمآضي يلعب بي ليه مآ آبني حيآة جديده كآنت آلدمعه بعيونهآ حآيره خآيفه بين آلمآضي وبين آلحآظر ..!!
سكر من فيصل وجلس يفكر بكلآم آمه طلع يدورهآ شآف آلموج غطى ربع منهآ وآهي لآ تظل جآلسه وصآمده طق آلحديد وهو حآمي : عآرفه وضعك آلحين وكأنه آنسآن تآيه ضآيع قآعد يغرق بآلمآضي مهو حآس بآلمستقبل آللي ورآه ولآ منتبه له منتظر طوق آلنجآة !! يردد ليه ويضل يعآتب نفسه بدون مآيسوي شي يعني قول بلآ فعل بآلعربي يستنى آحد يدفعه للحيآة يستنى آحد يمسك بيده يقوله قوم شوف آلدنيآ بسك بتغرق فآلمآضي وبتتحسر ع آلمستقبل آللي ضآع منك ..
رمشت ودمعتهآ نزلت بهدوء ضلت تبكي وتبكي وتبكي وروّآف ورآهآ مبتسم قآمت وآلتفت بترجع آرتآعت من وقفته للحين مرت من جنبه مسك يدهآ ووقفهآ قبآله بهدوء : لمتى ؟
نزلت رآسهآ وآهي تمسح دموعهآ وتنزل ثآني : مقدر
روّآف : لآ تقدرين
حور تسكته رفعت رآسهآ : آلله يقدرني
روّآف بحنيه مسك وجههآ بيدينه ومسح دمعهآ بأصبعه : يلآ عآد يآحور آمشي دآخل آليوم مقآبلتي
حور خجلت مآتوقعت تصرفه آبد : آي مقآبله
روّآف يده على ظهرهآ يدفهآ دف : برنآمج ع الأم بي سي
حور رفعت حآجبهآ وبدآخلهآ " عشتوا آلأم بي سي على سن ورمح جآيبتك !! "
دخلو جوآ وروّآف رن تلفونه وآهو موقف عند آلتلفزيون : هلآ تركي
تركي : آفتح آلتلفزيون بسرعه
روّآف : هذآي آدور آلقنآة
تركي : يلآ سلآم
روّآف : مع آلسلآمه وين ؟
حور : بغسل وجهي وبرجع
روّآف : آنتظرك
شغل آلقنآة وقصر عليه عشآن الأعلآنآت رآح آلمطبخ سوّآ له قهوه فرنسية وحسب حسآب حور معه رجع لقآهآ جآلسه وبيدهآ آلريمونت شآفهآ وآبتسم ردت له الأبتسآمه ومد لهآ آلكوب : تفضلي
حور بإبتسآمه صفرآ : شكراً
روّآف : عفواً طولي عليه شوي نزل كوبه وقصر ع آلنور جلس
كآنت بدآية آلبرنآمج يقدمونه مذيع ومذيعه بعد آلترحيب : آعزآئي آلمشآهدين يآمرحبآ فيكم وحيآكم آلله وصبآحكم خير بإذن الله آليوم فقرتنآ غير مع آنسآن غير شخص خلوق وطيب والله مو لأنه قبآلي لآ آبد هههه رغم رفضه آلتآم لهذآ اللقآء إلا أننآ بعد آصرآر كثير قدرنآ نمسكه وآخيراً حيآك آلله آستآذ روّآف
آبتسم روّآف : هلآ والله آلله يحيك ويخليك
آلمذيع : آستآذ روّآف بدآيةً آحب آرحب فيك وآشكرك لتلبيتك دعوتنآ يآ هلآ فيك
روّآف بإبتسآمه : آلله يخليك تسلم
آلمذيعه : مرحبآ آستآذ روّآف يآهلآ نورتنآ
روّآف يتنحنح : آححم يآهلآ فيكم آلله يخليكم آلنور منكم شكراً
آلمذيعه : آذن آعزآئي آلمشآهدين شآركونآ تعليقآتكم في حلقتنآ آليوم مع ضيفنآ آلمميز على هآشتآق آلبرنآمج ............ قبل لآ نبدأ بآللقآء نشوف هآلربورت آللي حظره زميلنآ رآشد محمد ونرجع لكم .. متآبعه ممتعه
كآنت بدآية آلربورت تصوير للشركة من برآ بطيء ومن ثم جوآ آلممرآت وحركت آلموظفين آنفتح آلبآب وكآن روّآف جآلس ورآ مكتبه بيده قلم ويكلم وكأنه يتنآقش توقف آلتصوير آلبطيء وآلتفت روّآف عيونه توسعت من آلصدمه بعدين ضحك سكر آلسمآعه وقآم يضحك : يآهلآ وسهلآ كآن قلتوآ لنآ آنكم بتجون
آنتهى آلبرنآمج قصر روّآف وآهو يقول : آشوآ يوم دخلو آني لآبس ثوب
حور بإستغرآب : مآقآلو لك ؟
روّآف : لآ والله مآقآلو آتفقوا مع رآئد
حور بإبتسآمه : ومنهو رآئد ؟
روّآف : مدير قسم آلعلآقآت آلعآمه وصديقي آلمقرب مني
حور تربط : آههآ آهو نفسه رآئد صديق تركي ؟
روّآف : آي آهو نفسه
حور يدهآ تحت رآسهآ مشآعرهآ بعد 12 بآلليل مآتحبهآ لكن هآلمره خربتهآ : روّآف آنت كم عمرك ؟
روّآف آنصدم من سؤآلهآ آلتفت لهآ : من جدك !!!
حور بتوتر : آي من جدي آنت عآرف آلظروف آللي مريت فيهآ وآلظرف آللي جبرنآ على هآلزوآج مآكآن قدآمي آي خيآر إلا آلموآفقه ولآ في آحد جآ وقآلي روّآف كيت وكيت وكيت ليه لأن روّآف آخو صديقتي آلروح بآلروح آكيد بكون آعرف عنه آكثر من مآ يعرف آلكل عنه لكن آنآ ذآتاً مآعرف عنه ولآ شي رغم صدآقتي مع آختك إلا آنهآ كآنت جداً جداً جداً منغلقه عن نفسهآ وبس وكآنت هذي سيآية صدآقتنآ مآبي كل شوي آذكر هآلظروف آللي مريت فيهآ وفترة زوآجي آللي كنت آنآ لآزلت بصدمة نظري فيهآ مآسمحت لي آتعرف على شريك حيآتي وآلحين آبي آسمعهآ منه إذآ ممكن وإذا عندك وقت !!
روّآف سكت فتره وآلبرود يتوجه ونطق : روّآف بن تركي بن فيصل بن فهد آل..... موآليد 1404 4/4/1404 خريج جآمعة آلملك سعود معي آلشهآدتين آلعليآ مآستر دكتورآه في آلعلوم آلسيآسية " إدآرة آعمآل" آخذتهآ من لوس آنجلوس عمري 32 سنه في هآل32 سنه كلهآ عمر آلدخآن مآطب فمي إلا هآلفتره للأسف لآ دخآن لآ شيشة حآفظ لكتآب آلله آلكريم وهذآ من فضل ربي ولله آلحمد وآلمنه آب لطفل تغير صوته تنحنح تزوجت وآنآ في عمر ال26 بآلضبط بعد مآتوفى آبوي آلله يرحمه بسنه كبرت على آلمسؤليه تعرفت عليهآ بروحتي لأمريكآ لأستلآم آلشهآده رجعت معي توضفت عندي مآتميت معهآ 3 شهور وحملت وآنآ بهذآك آلوقت فعز شغلي وآنهيآر آلشركه كآن قريب قريب جداً حملت وولدت مآشفتهآ إبداً إلا مره بشهرهآ الأول وقتهآ كنت معطي نفسي ووقتي كله لشغلي وقفت آلشركه على رجولهآ توفّت وسآفرت مآسألت عن آلولد حتى رجعت بعدهآ بأسبوع وآلشركه على وشك الأنهيآر ومن هذيك آلسنه تأسست مجموعة آلروّآف وآخيراً الأن آملك 3 شركآت فآلمملكه آلعربيه آلسعوديه آلريآض جده آلشرقية تحديداً آلخبر ومشروع قآدم للبترول في آلجبيل بإذن الله و 5 شركآت خآرجهآ آحدآهآ في لوس آنجلوس والثآنيه بنيويورك وأخرى في لندن وآحدهم في بريطآنيآ وآخرهم في الأسكا ..
حور : مآشآءآلله تبآرك آلله آلله يزيدك يآرب ويكثر من آمثآلك ويخلي لك وآلدتك يآرب
روّآف بإبتسآمه : آمين يآرب
حور جآز لهآ آلوضع : طيب شتحب شتكره ؟!
روّآف تعدل وصآر قدآمهآ : من آي نآحيه قصدك ؟
حور تبعد شعرهآ للجهه آلثآنيه : آممم نبدأ بالأكل ؟!
روّآف : مآفي شي معين مآهآن تبآرك بس آكره آلله يكرم آلنعمه يآرب ويحفظهآ من آلزوّآل آلزبيب وآلمرقه هذي مستحيل آكلهآ
حور ضحكت بخفه : ليه عآد آلمرقه حلوه
روّآف يشرب قهوه نزلهآ : لآ تقنعيني ولآ آقنعك مآ آكلهآ لو آيش
حور : طيب كأطبآع فآلبشر آو شي كذآ تكره آو تحبه ؟
روّآف : آمم آكره الكذب وآلف وآلدورآن مآ آعرف آجآمل وهذآ شي آكره فيني وعكس آلكره آلحب آحب آلصدق آلصرآحه آلوضوح آحب الهدوء مآ آحب الأزعآج آبد الصوت آلعآلي مآ آدآنيه تقريباً كذآ
حور : ليه تكره كونك مآتعرف تجآمل ؟
روّآف : حور مآتحسين نفس الأحسآس اللي آحسه ؟
حور خآفت وبآن عليهآ الأرتبآك : آي آحسآس
روّآف "هه" : وكأني بتحقيق مؤتمر صحفي شي زي كذآ
حور آرتآحت وضحكت برآحه : طيب جآوبني ليه تكره هالصفه ؟
روّآف : لأن آحيآناً آلوآحد ينحط في موآقف لآزم يجآمل فيهآ ولآب يخسر آلكثير آلكثير وهو مآيحس آلمجآمله شي لآزم فآلحيآة
حور : آممم صح من هآلنآحيه صح !
روّآف : وآنتي ؟ يلآ آسمعك آسردي لي
حور : حور عبدالله عبدالعزيز آل..... موآليد 1992 1412 عمري 22 سنه ولدت بشهر 11 هجري 3 ميلآدي مآرس يوم آلثلآثآء آربعه هجري ثلآثه ميلآدي آممم طآلبه في جآمعة الملك سعود لغات وترجمة آلترم آلجآي إن شآء آلله آخر ترم لي تطبيق إن شآء آلله آكثر آنسآنه تكره آلدرآسه وآكثر وحده شآطره فيهآ رغم كرهي لهآ إلا آني متفوقه جداً في درآستي وذاتاً قسمي حآبته مره وكنت آتمنى آدخله وآلحمدلله دخلته وكآنت رغبتي الأولى آممم شبعد ! آي آنآ تقريباً نفسك مآفي شي محدد فالأكل مآهآن تبآرك على قولك لكن آنآ عآدي آكل مرقه بس آلزبيب لآ مستحيل برضو مآحب آلكذب ولآ آللف وآلدورآن آحب آلصدق آلصرآحه بعد حآفظه آلقرآن كآمل آلحمدلله بحكم درآستي متخرجه مثل مآ آنت عآرف من آلمتوسط من مدرسة تحفيظ قرآن آكره آلبرود آلغموض الأستفزآز كره مره يعني مره عآد مدري كيف مآ آملك شهآدآت عليآ ولآ عندي شركآت آحب الأطفآل جداً جداً جداً هذي آنآ ..
روّآف : حلو حلو , ليه تكرهين آلدرآسه ؟
حور : مدري آكرههآ وبس
روّآف : ليه عآد آلدرآسه آهي الأسآس
حور : آدري آهي آلأسآس بس مآحبهآ وبنفس آلوقت مستحيل آتركهآ
وصل مسج لروّآف وفتحه قرآه وآهو مآيل بشفته : همم حور
حور بهدوء : هلآ
روّآف يطقطق على جوآله عآقد حآجبه : لآزم آرجع آلسعوديه ضروري
حور بقلق : فيه شي روّآف ؟
روّآف : لآ مآفيه شي لكن نسيت آوقع كم ورقه مهمه وكآن لنآ موعد مع شغل وتوهم ردو ويبون يجون ومآصرحت لرآئد آو نجد بدآلي , آسف حور
حور حزنت بدآخلهآ : عآدي يلآ بقوم آجهز آلشنط
روّآف يقوم : جآي معآك بس بصب لي قهوه
دخلت آلغرفه وطلعت آول شي شنطتهآ وآهي تصف ملآبسهآ آلدآخليه بسرعه بسرعه قبل مآيجي دخل وآهي تغطيهم بفوطه : مآشآءآلله بديتي
حور تدخل آخر قطع وتسكر آلشنطه : خلصت بعد
نزل آلشنطه للأرض وودآهآ لعند آلبآب ورجع وآهي تصف هدومه : خليهم عنك آنآ بصفهم
حور تأشر : لآ روح بس آنت جيب مستلزمآتك آللي بآلحمآم ع آلتسريحه وخذ هذي آكيآس وآنت رتبهم عآد
روّآف : آوكي ورآح يعبي الأكيآس بأغرآضه ومستغرب من حور آشد الأستغرآب !!
()
آم روّآف : يعني بيجي آليوم ؟
نجد تشرب مآي : آي يمه روّآف رآح مآفوض لنآ بأي شي عشآن كذآ آضطر يرجع
آم روّآف يضيقه : خربتوا ونكدتو عليه يآعيني ومآه
نجد بإستغرآب : وحنآ شخصنآ ؟ آهو رآح بدون مآيسوي تفويض
آم روّآف : آليوم بيجي ؟
نجد تنآظر آلتلفون : آي يمه آليوم آلعصر بيجي آلحين عندهم ليل وحنآ فجر
آم روّآف : قولتك نسوي عشآ بعد بكرآ مختصر بينآتنآ ؟
نجد تلتفت لأمهآ : شلون يعني مختصر بس عآيلة آل ؟
آم روّآف : آي حنآ وآخوآتي وآخوآني وعيآلهم !!
نجد : يمه آحس هذي مب بينآتنآ يعني مفروض آول دخله لهآ كعروس تكون بينآتنآ حنآ بس عآيلتنآ بس وآخوآني بس
آم روّآف : لآ بنآديهم بنآديهم وآم آلين وبنآتهآ
نجد : آكلم ليلى تجهز آلعزيمه لنآ ؟
آم روّآف بحمآس : آي آي كلميهآ آبيهآ تجهز لنآ شي مآقد حطته لزبآينهآ يسولفون عنه سنين من زين فيه
نجد تضحك : شدعووه يمه !! خلآص لآرحت آلمكتب كلمتهآ آلحين بطلع
آم روّآف تغيرت نبرتهآ لتحذير : آنتبهي لنفسك يآنجد دخيل آلله
فيه تكمله حنزلهآ دحين



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-14, 02:44 PM   #27

نوف بنت ابوها

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 145815
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,721
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Kuwait
?  نُقآطِيْ » نوف بنت ابوها has a reputation beyond reputeنوف بنت ابوها has a reputation beyond reputeنوف بنت ابوها has a reputation beyond reputeنوف بنت ابوها has a reputation beyond reputeنوف بنت ابوها has a reputation beyond reputeنوف بنت ابوها has a reputation beyond reputeنوف بنت ابوها has a reputation beyond reputeنوف بنت ابوها has a reputation beyond reputeنوف بنت ابوها has a reputation beyond reputeنوف بنت ابوها has a reputation beyond reputeنوف بنت ابوها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك action
افتراضي

السلاااااام علييييييييكم .،.،. حلووووه القصه :؛؛ بس للحين فيها غموووووووووض

نوف بنت ابوها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-08-14, 08:23 PM   #28

marmora_95

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية marmora_95

? العضوٌ??? » 13347
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 3,899
?  نُقآطِيْ » marmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond repute
افتراضي

عزيزتى الكاتبة اتمنى انك تكونى بخيرلانك كاتبة مبدعة روايتك تتكلم عنك ولكن اوعى تخيبى ظنى وتغلقى الرواية بانظارك واتمنى لكى اتوفيق

marmora_95 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 29-12-14, 10:50 PM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

لا ما ارد للجرح والماضي من عمري ..

سكرت دفترها واهي راضيه عن كل كلمه كتبتها بهالورقه مبسوطه اخيراً انا بالرياض اخيراً راحت ايام الخوف والعذاب
دخل بتعب وجلس على اقرب كنبه : بتحمم واطلع القاك جاهزه زين ؟
هزت راسها بإبتسامه مصطنعه : ان شاء الله زين ،
رد لها ابتسامه بااارده خلت الدموع تجتمع بعيونها غصب سحبت نفس عميق
وراحت تلبس لبس مريح طلع واهو لاف فوطه على خصره وقطرات الماي تنزل من شعره على وجهه كانت موقفه قدام المرايه منسجمه تتحسس بشرتها انتبهت له وارتاعت : انت شفيك ماتعرف تمشي الا مفصخ ؟
رفع حاجبه وبنفس نبرتها كلمها : وانتي شفيك بيتي وبكيفي البس اللبس اللي يريحني ياهانم
طلعت بعصبيه : مالت عليك وعلى بيتك وراحت
ضحك عليها : الحمدلله والشكر مهبوله ،
.. الرياض بيت ابو تركي ..
عصب : شلون يعني ؟
جلست وحطت رجل على رجل وبهدوء : يا ابوي يا عبدالعزيز انت ما تعرفها كثر ما انا اعرفها رويدا تعرف كل شي عنها انا مارضيت صداقتها مع اختي تبقى ارضى تاخذ ولدي لا والف لا
عبدالعزيز رفع صوته : ايييه ليش طيب خليك واضحه لا تتكلمين بألغاز
ام الين بعصبية : انا عندي بنات واخاف عليهم لكن ابقولك والله لا يبلاني ، انت عندك علم انها متزوجه سابقاً ؟
عبدالعزيز بنرفزه : اي
ام الين : وماقالت لك كيف كان زواجاتها السابقه ؟
عبدالعزيز : شقصدك بزواجاتها اهي مره وحده وبس !
ام الين : هههههه اللي تعرفه انت مره وحده لكن اهي متزوجه اكثر من ثلاث مرات وليته زواج على سنة الله ورسوله لا متزوجة مسيار عد عاد كم مره تزوجت واخرتها حملت من اجنبي ماينعرف قرعة ابوه منين بغت تنزل الطفل وهنا ممنوع طلعت برا ونزلته ورجعت بنت بنوت وتدري من تزوجها عقب هالحفله كلها ؟ فايز ال..... لجل كذا لا والف لا انسى الموضوع ياعبدالعزيز واذا مره ملزم من الحين اقولك يا انا يا اهي انا واياها مستحيل نتفق قامت واقفه جت بتطلع التفت له واشرت كلمه اخيره ياعبدالعزيز يا انا يا اهي
عبدالعزيز نزل راسه بقهر مهو قادر يستوعب شلوون يطلع من سميه كل هالشي والاهم شلون كذبت عليه ماخافت انه يكشفها قهر العالمين كله فيه دخلت ريم ماتدري عن وجوده واهي تغني : ليه حبيتك وانا ادري منت لي ؟ كنه ب.. ارتاعت من شكله بسم الله انت شفيك جالس كذا تروع اعوذ بالله
عبدالعزيز ناظرها بعصبيه وفصخ شماغه ورماه جنبه واهو يتنهد
خافت وقربت منه : عبدالعزيز شفيك ؟
عبدالعزيز بصوت مكتوم : مافيني شي
ريم جلست ومابينها وبينه الا فاصل بسيط : اكييد
عبدالعزيز وخر عنها واهو يتوجه للشباك الكبير يناظر منه الحديقه وامه اللي كانت مهمومه ومتضايقه : ريم مافيني اتكلم الحين ووالله نفسي في خشمي
ريم وقفت والقلق بصوتها : زين ماراح اضغط عليك لكن لا بغيت تتكلم امانه عليك عبدالعزيز تكلمني بأي وقت زين ؟
سمع ومارد
ريم تميل راسها لعل تشوف وجهه وعادتها مره ثانيه : زين عبدالعزيز ؟
عبدالعزيز يتنهد : زين
طلعت وقابلت ديم ، ديم : شفيه وجهك شين ؟
ريم : مافيني شي
ديم تشرب كولا : مصيري بعرف بس مب الحين الحين يافلذة كبدي تعالي ابي اكلمك
ريم خافت : شفيه ؟
ديم : ليش خايفه امشي بشاورك بشي بس خنطلع مع امي ضايق صدرها لين تجي خالتي رويدا واقولك لان رغد بعد طالعه مع صبا فامي جالسه لحالها تعالي يالله
ريم : يالله وطلعوا واهم يسولفون ويضحكون لكن كل وحده بقلبها خوف ،
()
ام رواف : نجد يمه فكري زين ترا الولد سمعته زي الذهب ورواف بنفسه متصل ومعقب ع الموضوع يقول تصلي وترد لي وانتي حتى صورته ماشفتيها يا امي ما اضغط عليك لكن اوجهك يا حياتي
نجد اقتنعت : ان شاء الله يمه تامرين امر بس قلتي احمد سأل ؟
ام روّاف : احمد سأل ووصى رجال رواف ورجال رواف ورواف ماقصرو حتى فصيلة دمه جابوها
نجد ضحكت : عطيني يومين زياده يمه ممكن ؟
ام رواف : انا مواعده الحرمه الخميس واليوم الاثنين حاولي تردين قبل الاربعاء لانها تقول الاربعاء بتتصل تعطيني معلومات ابيها عنهم وعاد بقولها لين اتصلت
نجد بفكر مشغول : زين اا ا يمه اهي تدري اني تملكت وانفصلت ؟
ام رواف : اي عندها علم والولد ماعنده اي مشكله
نجد : زين بفكر وارد لك
ام رواف : زين وانا انتظرك
نجد بأمل : يمه شسمه قلتي لي ؟
ام رواف : إياد
كشرت وقامت
راحت وام رواف تدعي لها من قلب
دخلت غرفتها وبكت بكت بكت بكت قررت انها تفكر بجديه وتصلي وتطلب من ربها الخيره وان كان فيه خير يقربه منها ويقربها منه وان كان فيه شر يصرفه عنها ويصرفها عنه ..
طقت الباب الخدامه ودخلت وعلامات البكي واضحه بعيونها
: ماما جواهر قول نجد يلبس عبايه يطلع مشوار
نجد : زين اطلعي
نزلت وماحصلت امها وجاها خبر من احد الخدامات انها تنتظرها بالسياره
طلعت وركبت : السلام ، وين رايحين يمه ؟
ام رواف : وعليكم السلام ابروح اعبي صياني حلا لبكرا
نجد : اهااا
()
الرتز ..
.. : انا ياسر
من ورا الباب : دقيقه ياياسر انتظرني تحت عند الرسبشن جايتك
ياسر : زين
نزل وطلب له كوفي وجلس ع تلفونه لحد ماجت وجلست : السلام عليكم
تعدل : وعليكم السلام ، اهلين
بإرتباك : هلا بغيت شي ؟
ياسر ابتسم : اي بغيت اعطيك هالأوراق واقولك مبروك
مسكت الأوراق قرتها ودموعها تنزل بعد كا كل حرف تقراه رفعت عيونها بصدمه : شلون سويت كذا اقصد شلون اقنعته
ياسر : يا مشاعر مابني على باطل فهو باطل وهالحلال كله لك ولاخوك ولامك ومثل ماخذاه بالغصب يرجعه بالغصب رضى ولا مارضى
مشاعر بصدمه : شلووون يعني ؟
ياسر يعدل شماغه بثقه : سر المهنه لو سمحتي
مشاعر الدموع اجتمعت بعيونها : ياسر انا لولا الله ثم انت انا انا .. انا مدري كيف اشكرك او.. قاطعها
ياسر : اشششش بتشكريني طلع ملف من ورا ظهره ومده لها استعجلي علي بهذي لو سمحتي
اخذت الورقه وقبل لا تقراها : متى تبيها ؟
ياسر يفكر : لو بودي الحين بس ما اقدر فـ يا حبذا يكون بكرا
مشاعر : خلاص تم بس اقرا وش مكتوب ،،
ياسر يناظر علامات الصدمه بعيونها اللي توسعت للأخر : يارب انك قلتي بكرا وخليك جاهزه بعد صلاة المغرب مباشره
مشاعر بصدمه : متى طلع تحليلنا ؟
ياسر : اليوم الصبح يالله انا بروح وبكرا لي معك موعد غير وغمز لها وراح بسرعه
صحت من هواجيسها واهي تناديه بقهر : ياااسسسسر راح الاجرب مو من جده بكرا يستهبل ؟!!! ياويلي من امي وراحت بسرعه ..
()
احاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح
شارع الثلاثين
فارس : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه طيب وش قال اخوك ؟
هيثم : الكلب كلب هزئني
فارس يضحك : والله انت واخوانك نكتتته
هيثم : شعندك جايبنلجا لثلاثين بس ؟
فارس : ابودي هالصياني لبعض محلات اختي راجعه من شهر العسل واهلي محتفلين عاد امي موصيتني اعبي هالصياني
هيثم : اهي اختك اخر وحده اللي خذت ابن تركي ؟ خويكم ذا شسمه رواف ؟
فارس : اييي عليك نووور
هيثم : والله ماتلعبون يا عيال ال..... ناسبتوا ال..... الا صدق بسألك يقولون ان نسيبكم شايف نفسه مغرور ؟
فارس بتعجب : رواف ؟ لا مستحيل لكنه مزاااااااجي ولا والله انه اجودي ابن حلال
هيثم : ماشاءالله الله يوفقهم بس اشيل معك صياني ؟
فارس : والله يغلي مايبي لها سؤال شايف كثرهن ؟
هيثم : شدراني على بالي بتغدي ذوق وتقول لا لكن مالت
نزلو وابتدأ مشوار توزيع الصياني وذياقة الحلا في " بُستاني" دخلو فارس : السلام عليكم
البائع : وعليكم السلام اهلين يا استاذي امرني
فارس ابتسم : مايامر عليك عدو حبيبي انتو اللي عندكم طباعة الاسماء ولا ؟
البائع : ايه تفضل بدك شي معين ولا بفرجيك ع اللي عنا ؟
فارس : لا باخذ منكم شي معين معاي صنيه تكفي كيلو ونص ابيك تعبي لي اياها بالبشي المعتاد عندكم بطبع الاسامي
البائع : شو هي الاسامي ؟! تعا معي ع الكاشير معليه خيي اعطيني الصنيه
فارس مدها له وتقدم ع الكاشير وجنبه بنت ابتعد شوي وهو يسولف مع هيثم
جا البائع : اي خيي شو قلت لي الاسماء ؟
قالوها سوا : حور ورواف ، رواف وحور
التفتوا ع بعض كل منهم مستغرب عرفها من عيونها جا بيتكلم لكن في شي منعه ورد البائع : شو بتعرفوا بعض ؟
فارس هز راسه : ما ادري ممكن
البائع : بأسم من ؟
فارس : فارس عبدالله
البائع : رقم الجوال لو سمحت سجلو هوني
فارس يكت : خلاص ؟!
البائع : اني ساعه راح تستلمها ؟
فارس : ع العصر
البائع : تمام رح تكون جاهزه العصر يوم الجمعه منيح هيك ؟
فارس : زين يعطيك العافيه وراح
نجد تسترق النظر له ومخها مشوش " اخو حور ؟ لا بس يشبه لتركي مررررررره تؤام تركي شكان اسمه ؟ اضن فارس او ياسر ؟ بكلم جود اصرف لي : يلا يمه
ام رواف تقوم : يالله
هيثم : اقول تعرف ذا اللي جنبك فالمجل
فارس يتنهد : هذي نجد
هيثم : نجد نجد مغييير ؟
فارس : اي نجد مغير لكن رائد هذا بلعن والدى والديه
هيثم : طيب يمكن صادق شدراك انت ؟
فارس : رائد كذاب وماله بالحب تسليه بس ونجد اهه يانجد غبيه اركب اركب
()
احبك ايه من غير كيف من غير ليه ..
تركي يضحك : ههههههههههه انتي اللي مكبرتها ياجود والله
جود بحزن : والله ماكبرتها اهي اصلن كبيره بعدين يا الله يالله ياتركي مستحيل البسه بهالكرش
تركي : لو انه شين عليك يوم لبستيه قلت لك والله حلو وماوضح اصلن بطنك يعني اهو منتفخ لكن شي طبيعي انتي حامل وشي طبيعي بطنك يكون كذا
جود تناظر نفسها بالمرايه وكشرت : وع
تركي يقوم يضمها من ورا ويبوسها : من قال وع ؟
جود بقرف : انا اقوله
تركي يده على بطنها : لا حلو والله حلو والله يخلي لنا هالحلو
جود تلتفت له : تركي شوف خلنا الحين نروح للسوق قبل لا بروح الوقت همين ما اروح ترا ولا لي دخل بعزيمة صديقك
تركي : كيفك نروح نروح بس ترا حلو
جود سحبت انفه وهي رايحه : انت الحلو والله
تركي يضحك : ماشاءالله ماشاءالله اشوف هالحكي مايطلع الا لين جينا نطلع السوق فاهم لك انا
جود تضحك وهي تطلع عباتها : يالفطيين اسم الله على قلبك
تركي يقوم : جود انا بتحمم بس اطلع القاك جاهزه ونطلع زين حبيبتي ؟
جود تلم شعرها : زين حياتي
()
كانت جالسه قدام التلفزيون والنار قدامها تدفى منها تفكر بهدوء شعرها جف وتشكل على تشكيلته الطبيعيه الخياليه كانت لابسه ترنق من جوسي باللون البينك زايد حلاوتها وبارز انوثتها شافت النار ودمعت عينها تذكرت ليالي المالديف شكثر كانت مرعبه شكثر كان فيها خوف تذكرت اول يوم تشادت مع رواف بالحكي .. كانت ثالث ليله من ليالي المالديف بارده غير العاده درجت الحراره كانت 3 والبحر هايج والامطار مستمره وبغزاره وبالليل كانت مقهوره من تصرفاته معها كل حركه طلعت منها كانت لا اراديه نتيجة قهرها منه طلعت بعد مالبست بنطلون سكيني جينز ازرق فاتح وتيشرت نايك ابيض لبست فوقه بلوفر ازرق ونافشه شعرها وحاطه القبع فوقه شوي مسكره وروج قريب للموف الفاتح وايلاينر سخيف وقصير جت بتطلع انتبهت للجو ممطر ولبسها خفيف ولو تروح فيه را تتبلل فقررت انها تلبس عليه جاكيت طويل اسود جلد شانيل ولبست بوت بلاستيك من بيربري بخت بختين من عطرها المفضل قوتشي عود وطلعت
رواف التفت : خلصتي ؟
حور تسكر ازرتها : اي
رواف بتعجب : وبتطلعين كذا ؟
حور تدخل تلفونها بجيبها : اي
رواف بأمر : روحي البسي حجاب يالله
حور تستلكع : ماعندي حجاب
روف : تستهبلين وامس وش لابسه ؟
حور : حق امس رميته
رواف بصبر : وليه رميتيه ؟
حور : ماحبيته اوف وايت كذا وع
رواف : وليه الحجاب برا ماينلبس اوف وايت ؟
حور تلتفت له بإبتسامه مستفزه : لا ينلبس اسود
رواف نرفزته طريقتها بالكلام : تستهبلين انتي ؟
حور تجلس ع الكنبه : لا ما استهبل
رواف يقرب منها بعصبيه والشرار يتطاير من عيونه : لأخر مره اقولك البسي حجابك
حور نزلت راسها تهرباً من نظراته اللي ارعبتها : وانا لاخر مره اقولك ماعندي حجاب
رواف صرخ بوجهها : حووووور
قامت بسرعه مسكها من يدها ورجعها ع الكنبه بقوه جلست متألمه مسكها من فكها بقوه : لأخر مره تحطين راسك براسي وتستلكعين علي فاهمه ولا لا ؟ فكها بقرف
حور طلعت من البيت مسرعه واهي تقول" لا "
رواف طلع لها واهو يشوفها تمشي تحت المطر اسرع ناحيتها مسكها واهي تتهرب ومابقى سبه ماقالتها له بأقوى ماعنده صفقها كف على وجهها : انتي الظاهر ماتفهمين الا بهالأسلوب شوفي انتي حطيني في بالك زين واسمعي وش اقول هالمرادد وطولة اللسان وقلة الادب والاحترام ان ماخليتيهم عنك بيكون لي معك تفاهم ثاني سامعه وازفت من هذا
صاحت بقهر وهي تضربه بصدره بكل قوه تمتلكها : اكررررررهههههههههك تفففففهههههم وشششش يعني اكررررررهههههك ليتك ماجيت ولا طلعت وخليت اللي يصير يصير انتتتت وشو من انسسسسان انا اكررررهك الله يااااخذذذذذذك الله ياخذذذك جلست ع الارض تبكي يارب تموووت انا ما اطططييييقققكككك اكرهك كره العما كره العما اكرهك
ابتسم بإستهزاء : لا تكفين حبيني ! لا ع اساس انا ميت فيك وعليك قومي بلا هبال لا تمرضين وابلش بك نزل يمسك يدها نفظتها من يده واهي تصرخ : وخخخخر ابتتتعد عنننني انققللع ما اااحببببك وش تبي بي !
رواف ضحك ببرود وراح واهو يغني : ابتعد عني ما احبك وش تبي بي
بكت وبكت وبكت لحد ماهدت وتبللت بالكامل قامت والخوف كساها الظلمه بكل مكان البيت كان وراها من الظلمه ما انتبهت له ماتحس الا بزخات المطر القويه وكل ما جا رعد وبرق صاحت " رواااااف " مشت واهي تبكي تودع نفسها الله البحر شقد تكره البحر تخاف منه تخاف من غدره واليوم تسمعه هايج امواجه عاليه وهايجه خافت زود الرياح كل مالها تشتد مشت ومشت واهي تتحس اللي قدامها لحد ما اوت تحت جلسه من عسف نخل وتحتها نار كان جالس فيها شخص هادي نادت بصوت مبحوح من شهقاتها : لو سمحت التفت لها ولازال على نفس جلسته وهدوئه بكت بزود واهي تتكلم بالانجليزيه لعل وعسى يفهم : you know mr.rawaf ? I need mr.rawaf you know location..
قاطعها بقومته وهو يغطيها بالشال بحنيه : قلت لك قومي معي
تعابير وججها لما سمعت صوت رواف لينت قلبه عليها لمته بقوه واهي تصيح وتشهق ماكان بيده الا الاستجابه وهو يمسح على ظهرها بهدوء : اشششش اششش اذكري ربك يالله امشي راجعين البيت يالله تعلقت فيه بزياده قرب من اذنها واهو يقول : انا آمانك انا خوفك يالله ياحور
مشت معه وهي لازالت حاظنته ومتمسكه فيه دخل وفتح النور ومسكها من يدها : يالله على فوق تحممي وانزلي تتعشين سومينا خذي مدام خذتها وفصخ جاكيته وسحب اربع خشبات مقطعه وجلس يشب نار تهدي بها اعصابها وطلع للمطبخ جهز لها حليب شوكولاه حار يدفيها ويهدي اعصابها ووصى الطباخه بعشى خفايف طلع من المطبخ واهو يشوفها تنزل واهي لابسه بنطلون نايك سماوي وتحتها تيشيرت ابيض والصح اللي بالنص والكتابه باللون الكحلي والسماوي وفوقها جاكيت سماوي كانت رافعه شعرها ولا في وجهها نقطة ميك اب غير بقايا ابتسم بوجها بحنيه نزلت راسها تداري دمعتها لا تطيح عنده كفايه دموع طاحت قدامه اليوم جلست ع الكنب وراح يجيب شال وقف قدامها ومد لها الشال اخذته وتكمكمت به ومد لها الكوب اخذته ببحه قويه : شكراً
جلس جنبها : عفواً مرت عشر دقايق الصمت فيها سيد الموقف يتفرجون ع التلفزيون لا مايتفرجون اهي بس تتفرج عليه اما اهو جالس يتأملها بتعب مد يده لشعرها الرطب وسحب الربطه اللي لامته التفت لها بإستغراب ابتسم بهدوء : كذا اريح لك " وبنبره اسيره " واحلى بعد نزلت عيونها بخجل من نظراته وتهرب منها ..
نزل وشافها جالسه سرحانه تقدم صوبها وانحنى ياخذ منديل ارتاعت واهي تحمي وجهها استغرب وحزت بخاطره هالحركه حقد على نفسه : شفيك شفيك شدعوه باخذ منديل
تعدلت تنحنحت : اسفه كنت سرحانه وما انتبهت لك عشان كذا ارتعت
رواف على تلفونه : لا ماهي مشكله
حور بتردد : ااء ااء " رفع راسه يناظرها ينتظر تقول شعندها " امم رواف
رواف : هلا
حور نزلت راسها بخجل : شوف انا خجلانه من الكلام اللي بقوله لكن لازم اقوله عشان ارتاح ،، ادري مرت علينا ايام مره وادري من تزوجتني ماذقت طعم الراحه وادري اني نكدت عليك كثير وازعجتك كثير بالمالديف وكانت معاملتك دايم عكسي كنا اول يوم اتفقنا ان اللي بينا احترام لا اقل ولا اكثر وادري اني قللت من احترامك وكنت صبور معي مرره شكراً لكل شي سويته لاجلي لحد الحين روّاف انت تقدر تطلقني من بكرا اتوقع شهر كافي ماله داعي نطول المده بكرا بنكمل شهر انت الف بنت تتمناك الله يرزقك ببنت الحلال اللي تقدرك وتعرف قدرك وتعطيك كامل حقوقك للأسف انا ماعرفت قدرك الا متأخر مره ولا اقدر ا ا اممم هذا اللي عندي
روّاف بجمود وهدوء : على خير
قامت : عن اذنك بروح البس
روّاف بنفس الجمود : تفضلي راحت ورمى تلفونه واهو يتنهد بضييييق وخذاه التفكير لبعييد مرت ساعتين ورواف للحين على نفس حاله ضايق صدره بشكل فضيع نزلت بعد ماخلصت واهي تشوفه منسدح للحين مالبس واهي تحس انها متأخره الساعه 7:45 : روّاف لسى مالبست ؟!
التفت لها انبهر بجمالها ناظرها من فوق لتحت بإنهداش كانت لابسه فستان اسود مخمل ساده طويل اللهم فيه لفه ع جنب وع اللفه بروش الماركه ربرتو كڤالي كانت كتوفها طالعه واكمامه طويله لابسه ساعتها ودبلتها وخاتم الطقم واسوارته ومجمله يديها بمناكيرها الابيض المطفي وزايد حلا عنقها طقمها المتوسط الحجم مكس الالوان فضي وذهبي كانت مسيحه شعرها وحاطه مكياج فاتح مناسب لفستانها ولها وروج عنابي واخيراً عليها بلوڤر فرو ناعم اسود وهاي هيلز ايضاً اسود فرزاتشي وعلى كتفها شنطه سيرها طويل سودا ولوقو الماركه عليها ..
روّاف بإنبهار مسك يدها : لفي لفي دوره وحده بالله
ضحكت واهي تدور وقفت بأبتسامه عريضه : شرايك ؟
رواف يأشر بيده علامة الاوكي : عشره على عشره بروح البس انا ونازل زين 5 دقايق وجاي حور بإبتسامه : زين
راح ومامرت 7 دقايق الا نازل وريحته سابقته كان لابس شماغ وثوب جاييّن انيقين جنب بعض لايقين على بعض بشكل
روّاف : يالله ؟
حور تناظره بحزن : يالله بس دقيقه روّاف معليش اول واخر سيلفي معك ؟
روّاف ابتسم : اكيد وخذ تلفونها منها لأنه الاطول ومد يده يصور مسكها من ورا وابتسموا للشاشه كان احلى سيلفي سوت له تفضيل ولبست عباتها سبقها بخت من عطرها كم بخه وطلعت ..
()
ام روّاف تهلي بحب : هلا هلا والله ومسهلللا اسفرت وانورت ياحيا الله حوريتنا هلا ومسهلا سلمت عليها بحفاوه وباست راسها حور
روّاف يدخل بعد حور : الله يا ام احمد الحفاوه والاستقبال هذا كله لحور وش خليتي لنا
ام روّاف تهلي به : اهلاً هلا يابعد هالدنيا وهالناس هلا هلا الله يحيكم سلم روّاف على امه ام روّاف تشوفهم دمعت عينها : الحمدلله على هالساعه الحمدلله واخيراً شفت روّاف مع حرمته الحمدلله
الكل : الحمدلله دخل الكل الا جود وام روّاف تروح وتجي حوالينهم
حور : جود في احد جوا غريب
جود تزين شعرها : لا بس خالاتي
حور تتعطر : اها يالله ؟
جود تمشي : يالله يمه يالله
جت ام روّاف ومشت بجنب حور دخلت الصاله الكبيره اللي تغيرت كلياً عن اخر مره شافتها فيه ام روّاف : السلام عليكم
الكل وقف : وعليكم السلام بدت من اليمين وام روّاف تعرفها بأخواتها فقط وبناتهم بعدين تتعرف عليهم من البنات
جلست بوسط الصاله جنب خالاته وهو بجنب خواته ويسولف معهم وبحظنه ولده مرت ربع ساعه من السواليف قام روّاف : يالله عن اذنكم انا طالع توصون بشي ؟
الكل : سلامتك الله يحفظك انتبه لنفسك
روّاف : الله يسلمكم مع السلامه
التفتت لها ام مها ومن هنا انطلقوا بالسواليف ..
()
جمعة البنات بيت ابو تركي
انواع الحلا والكيك والقهوه جالسين يسولفون من هنا سالفه ومن هناك سالفه
رن جوالها والكل التفت لها ضحكت واهي ترد : شفيكم كملو سواليفكم قامت تطلع
رجعوا يتكلمون ابعدت : الو ؟ شفيك
عبدالعزيز بضيق وصوت الهوا عنده قوي : ريم بتكلم لو ما اتكلم بموت والله بنفجر
ريم بخوف : لحظه لحظه عبدالعزيز انت تسوق ؟!
عبدالعزيز بسرعه هايله : اي
ريم تترجاه : عبدالعزيز تكفى تكفى وقف وقف على جنب وتكلم انفتحت البوابه الكهربائيه التفت وراها بروعه عبدالعزيز دخل بسيارته وقفها ونزل واهو يتنفس بقوه ركضت له وقفت واهي تلهث قدامه : عبدالعزيز ناظرني شفييييك ليه تتنفس كذا ؟ ناظرها وعيونه مليانه حكي خانه التعبير وبكى اي بكى عبدالعزيز يبكي : ريم انا بين نارييين ياريم انا مقهور داخلي يحرقني والله يحرقني
ريم تمسك يدينه : عبدالعزيز اهدا ياعيوني اهدا تعال اجلس اجلس استهدي بالله ريح حالك استغفر ربك ثواني بجيب ماي وبرجع
راحت بسرعه للمخزن اخذت علبة ماي ومصحف من الخيمه واسرعت له مدتها له : اشرب بسم الله عليك سم بالله اخذها وشربها دفعه وحده ورمى العلبه بالثيل وصدره يرتفع وينزل مدت له المصحف : انا ماعلي حجاب وبيشكون لا تأخرت امسك اقرا سورة يوسف وبس تهدا بالليل اكلمك زين ؟ عبدالعزيز بهدوء ز: زين وراحت تركض لجوا دخلت بعد ماشربت ماي وهدت نفسها كانت معهم جسد لكن بلا روح روحها وقلبها وعقلها كلها بقت مع عبدالعزيز اللي دخل عقب دخولها بساعه سلم ومشى الكل استغرب مهو عوايده عبدالعزيز بالعادة عبدالله ولد روان مايخليه هالمره عبدالعزيز يكلمه عبود وسافهه حنين بإستغراب : شفيه عبدالعزيز ؟
ديم عارفه كل شي من ريم : مافيه شي اهو من اسبوع كذا تعرفون تنفيس عزيو
الين : غريبه اول مره اشوفه كذا !!
ديم تصرف : مدري ريم دامك واقفه جيبي لي معك فنجان
ريم : طيب
اسيل : ماشاءالله ماشاء الله اشوف علاقتك مع ريم من تالي زاينه
ديم بحب صادق : ريم جنه والله وبعدين مالي الا اهي وليفتي اما الزفت رغيد تبع امي الشينه
رغد : كني سمعت اسمي ؟
ديم من بعيد : اي والله اسمك واقصدك وانطمي رجاءً
رغد تضحك : ان شاء الله
()
طلعت بعد ماجاها مسج منه يقولها انه عند الباب ركبت وريحة عطرها عمت السياره كلها : السلام عليكم
روّاف : وعليكم السلام ،، كيف العزيمه ؟
حور ابتسمت : الحمدلله كل شي زين
روّاف بذهن شارد : زين الحمدلله
دقايق من الصمت طالت قطعها روّاف : حور انا طلاق ماني مطلق ..
انتظروا التكمله ..
عذراً ع التأخير مع الاسف اللابتوب خرب وانكسرت شاشته احتاج لفرمته وصيانه فأضطريت اعيد والإعادة ممله مثلكم عارفين هالجزئيه كتبتها من الايباد والله مدري هي طويله لو قصيره لكن لها تكمله قراءه ممتعه دمتم بود


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-15, 04:17 AM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
(1)
وإن عاندنا الزمان وفرقتنا الأقدار سأبقى اُحِبُك حتى تشرق الشمسُ من مغربها

و اصبحتُ اليومَ عروسً وبيد من عشقت أمسكت وبإسم من احب لقبت بحرم نـآيـف

طلعت من المجلس بخجل وتعآلت الزغآريط من جديد
ريم تبكي : يآ آلللللللللله آخييييييراً يآربي لك آلحمد
رغد تضحك بفشيلة من آختهآ الفضيحه : خلآص وقعت وبكيتي دخلت وبكيتي طلعت وبكيتي بسك دموع
ريم تدفها بزعل : من الفرحة يالخايسه
رغد تلمهآ : تسلمين لي يآرب يخليك لي
آم تركي تمسك رغد من خصرهآ وتقدمهآ لأختهآ : رويدآ هذي عروستنآ آلحلوه
رويدآ بإبتسآمة كبيره : مآشآءالله مبروك حبيبتي
رغد تبتسم لهآ بخجل : آلله يبآرك فيك
وفجأه كذآ آنتشر صوت لولوة نجد " آلف مبروك "
حور جنب آلسمآعه تأشر لهم وتتوجه لرغد وتسحبهآ
آلين وصبآ وديم وريم آنظمو معهم مع رويدآ آللي مآتعرف ترقص نهآئي بس تطقطق
وحنين على سريرهآ تنآظرهم وتضحك وتشجع وتصرخ على بنتهآ وتسمي عليهآ آسيل جنب آمهآ تسولف معهآ ..
آجوآء آلفرح وآلسعآدة مغيمه في بيت آبوتركي
تركي بعصبية : جووووود خلاااص عااد لهنننا وبسسس
جود بخوف : تركي خلآص آسفة والله آسفة مسكته وآهي تحآوط رآسه بيدينهآ وربي آسفة خلآص والله آدري غلطآنه
تركي يفكهآ بقرف : تكفين جود مليت من آعتذآرآتك تغلطين وتعتذرين تغلطين وتعتذرين آنآ بأفهم آنتي شآيفتني لعبة عندك ؟ وكل مره بتجين وتتغنجين وآرضى وعلى بآلك هآلمره مثل كل مرررره
جود عصبت : لآ بموت تكفى آرضى عمرك مآرضيت وبآلطقآق والله العظيم
تركي فتح عيونة على وسعهم " بعد تتوآقح ؟ " طلع وآهو يستغفر ربه ويتعوذ من آلشيطآن عشآن مآيرجع ويرتكب فيهآ جريمة
جود سمعت صكت آلبآب آلقوية ونزلت دموعهآ ورآ هآلصكه : آستآهل آستآهل يآربي ياربي غطت يديهآ بوجههآ ورآحت في دوآمة بكي

آنسدحت على سريرهآ بتنآم لكن جتهآ رسآلة طيرت آلنوم من عيونهآ فتحت تلفونهآ وشآفت آلأسم ومغصهآ بطنهآ وآهي تقرأ من برآ بدون مآتفتح آلرسآلة
"نآيمه؟"
ردت بتوتر : تبغى شي ؟
"سلآمتك تصبحين على خير"
كآنت تكتب الله يسلمك وآنت من آهل آلخير
تفآجئت برسآلة من نفس آلرقم " آحبك"
دقيقة ودقيقتين وثلآث وآربع مآفي رد منهآ ردت بعد تردد
" آلله يسلمك وآنت من آهل آلخير "
آرسلتهآ من هنآ وآتصلت على آلمنقذه لهآ دآئماً وآبداً
بخوف : دييييم يممممه بطني يعورني ديييم آلحقي على صديقتك
ديم فيهآ آلنوم : يآ آفلآمك يآنجد نعم شتبين ؟
نجد تبكي بخوف وترتجف : آرسلي نآيمه قلت له تبغى شي قآلي سلآمتك تصبحين على خير بعددين آرسل آحبك ديم آنآ من جد خآيفة
ديم تستقعد بصدمة : شلوووون منهههو ؟
نجد تشهق بصوت وآطي : وآلله هذآ آللي صآر منهو يعني آلزفت رآئد
ديم توترت : وش رديتي ؟
نجد بخوف : آلله يسلمك وآنت من آهل آلخير شقوله يعني ؟
ديم بإرتيآح : آحسن شي سويتيه
نجد : ديم شلون بقآبلة بكرآ وكل شغلي معه وبكرآ مضطرين نشتغل سوآ
ديم ببسآطة : سوي نفسك مآقريتي
نجد بحزن : ديم آلتجآهل آنآ آكرهه بعدين آهو آكيد عرف آني قريت مليون بالألف
ديم تتثآوب : نجد آنتي فآضية آنتي وحبك ممكن آنآم وبكرآ آفكر لك بحل
نجد بعصبة : ديييييييم
ديم بتصيح : نججججججد تكفين ورآي بكرآ جآمعة يعني دوآم زي السيخ تكفين تكفين بكرآ ل 4 آلعصر خليني آنآم
نجد بقهر : حيوآنه آقسم بآلله آنك وصخه وتقفل بوجههآ
ديم ترمي جوآلهآ بالارض وتضحك : طآلعة عليك ورآحت في سبآت عميييق بعد زحمة وشغل آليوم ..

(2)
وأبتدى صبآحي فيك يآزينه صبآح
صحت مستعجله ورآهآ دوآم وقرف دخلت آلحمآم توضت طلعت وآهي تستغفر " آففف يآربيه فآتتني صلآة آلفجر " صلت لبست وضبطت حآلهآ طلعت عليهآ عبآيتهآ ولآفه حجآبهآ وبيدهآ نقآبهآ وشنطتهآ على كتفهآ
فآلدرج كآن يرقى فوق وآلتعب وآضح على ملآمحه منهلك بآلشغل
صقعت فيه وبخوف مسكهآ : آسفه آسفه مآ آنتبهت
نآظرهآ بتفحص : آبتدى صبآحي فيك يآزينه صبآح
نزلت رآسهآ بخجل : نآيف مو وقت كلآمك رفعت رآسهآ مبتسمة ممكن آروح مو زينه آحد يشوفنآ كذآ
نآيف آبتسم بتعب : شفيهآ يعني وآحد وزوجتة
حبت كلمة زوجته رفعت عيونهآ وآختفت آتبسآمتهآ : نآيف مريض آنت فيك شي ؟
نآيف آبتسم : لآ آبد كني حصآن
رغد تنقل نظرهآ بملآمحه : بس آنآ مآشوف آنك حصآن آبد ليه وجهك كذآ ؟
نآيف : شفيه وجهي
رغد تطلع مرآيه من شنطتهآ : ليه كذآ ؟
نآيف يبتسم : شوية آرهآق وتعب
رغد شهقت : يآويلي مآنمت من آمس ؟
ببجآمتهآ موقفه فوق وتطل عليهم وتشرب كوفي : لآ مآنآم من آمس هآيت بهآلشوآرع
نآيف : آعوووذ بآلله
رفعت حآجبهآ وآهي تشرب رشفة : منك يآلشين
نآيف يرفع حآجبة : يآلزينه
آبتسمت بغرور : آزين منك
نآيف : هههههههههههههههههههههههه
رغد تنآظرهم : وبعدين ؟
آبتسمت : جآمعتك تستنآك يآحلوه وآنت يآمنيب قآيله آمش قدآمي وآنتي مآعليك بأيدي آمينه مآفية شي آهو كذآ لآ آشتغل كثير يتعب يلآ يلا هش
سفهتهآ وآهي تضحك : نآيف آمآنه عليك آنتبه لنفسك وطمني عليك ونآم وريح نفسك وتدفى كويس مقدر آتأخر آكثر من كذآ ولآ رآح ينزل لي حرمآن
آبتسم نآيف : إن شآء آلله يلا روحي آستودعتك آلله
ضحكت : خلصتو رومآنسيتكم يلا نويف روح نآم وآنتي جآمعتك تستنآك وترآنآ حر كفخه آلصيف دخل بلا تدفى وآبرد وحط وسوو يلآ
رغد تفشلت : مردوده يآحور
حور : هههههههههههههههآي يلآ آخلصي نهشكم من هنآ ولآ نبيدكم ولآ شنسوي بكم آستغفرالله ورآحت وخلتهم
آلتفتو على بعض : هههههههههههههههههههههههه
رغد تلبس نقآبهآ : يلآ بآي آنتبه لنفسك
آبتسم : مع آلسلآمة وآنتي بعد
جآهم صوت حور من آلصآله آللي فوق : وآننننننآ بععععععععد
نآيف ضحك بقوه على تركيزهآ معهم وصرخ بصوت عآلي : حوووووووور
حور تضحك : نآآآآآآآيممممممممه
كش عليهآ : نآمت عليك طوفه
حور تحط رجل على رجل : وآنت قبلي يآقلبي
آبتسم على روقآنهآ ومشى لغرفته دآآآآآآييييخ

رآكآن عصب : ميرآل والله مآني نآقص تأخير
ميرآل تصك آلبآب بسرعه : آسفه آسفه يلآ يلآ آمي نست تصحيني حسبآلهآ مآعندي شي آليوم
رآكآن بملل : آستغفررررالللللله وعلى ع الاخبآر وبآله مب معهآ آبد

(3)

آلعشآء آلسآعة 7:45م
نجد تترقب : طووول !!
جود تكح : وش طول تونآ آنتي مستعجله
نجود بثقة : 8 بآلضبط يدخل وبتقولون قآلت نجود يلآ آنآ بروح آنوم طلآل وفيصل مآلهم دآعي
جود بتعب : مررره مآلهم دآعي يصجونآ رآسي بينفجر
نجد بإستغرآب : ليه شفيك ؟
جود تنسدح : مآفيني إلا العآفيه شفيني يعني ؟
نجود تقوم : آلله يديمهآ عليك عآفيه , بس آحسبي حسآب آنك بتنآمين هنآ آليوم آلوليد آليوم مسآفر وهذي فرصة
جود : بدون مآتقولين آصلن بنآم
آم روآف تنآدي : يآبنآت خآلآتكم جوو يلآ آستعجلللو
نجد تقوم : يلآ قومي
جود : تعبآنه مآلي خلق
نجد بإستغرآب : سٍلآمتك يآعيني ورآحت
الإستغرآب كآن شغآل بروسهم آلثنتين لكن آنهم مشغولين ولآ آلمكآن ولآ آلوقت يسمح لهم يتكلمون

(4)
تعجب : يعني شقصدك فآرس ؟
عبدالعزيز يتدخل : قصدة يآيآسر خف ع الناس شوي شفيك آنت عليهآ جت من طرفك مش معناته تقلق الناس عليهآ
يآسر بملل : مهمه بآلنسبه لي وآنتو عآرفين ليش
عبدالعزيز بجفآف : يآخي آسفههآ ولآ تهتم لهآ وحآلهآ حآل آي موضف بكرآ تنكر فضلك
فآرس يهدي : وش آللي تنكر فضلك وآسفههآ لآ يآسر لآ تسفهآ وآهتم لهآ والأهتمآم آهو مفتآح آلحب يآلحبيب
عبدالعزيز ينسدح ع السرير : آنآ آنسآن آخآف من آلحب
فآرس , يآسر : ليه ؟
عبدالعزيز بصراحة : آحس مدري يعني آحسآس تركي عن حب ومآكل هوآ آهو مآقآل شي بس وجهه مبين والأخ يحب ومسفلة به الأخت ونآيف مآيندرى عنه بعدين آنآ مآ آرى فآلحب إلا السخآفه
يآسر بعذآب : آنت آلسخيف والله
فآرس بتأييد : من جد آنت آلسخيف
(5)
عزوبيه عزوبيه وداعاً للعزوبيه
وداعاً للسهر والطيش لقيت اللي تحس بيا
بنام الحين من بدري عشان اصحي على فجري
حياتي كلها دغري بعقل ميه بـ الميه
بلا طلعه بلا اصحاب خلاص القلب والله تاب
وصير الحين بيتوتي ابي اقفل علينا الباب
تدلعني تدلعني نهار وليل تسعدني
وانا استاذ بالتدليع بسكنها وسط نني
عزوبيه عزوبيه وداعاً للعزوبيه
وداعاً للسهر والطيش لقيت اللي تحس بيا
انا سلمتها إيدي وهي حرة في قيدي
كفاية وجودها حولي بـ أم عيالي يا عيدي
بنام الحين من بدري عشان اصحي على فجري
حياتي كلها دغري بعقل ميه بـ الميه
عزوبيه عزوبيه وداعاً للعزوبيه
وداعاً للسهر والطيش لقيت اللي تحس بيا
دخل وبيدة ملفآت وآورآق آلبيت ظلآم تعجب من الهدوء اللي فيه !
آشتغلت الأنوآر البنفسجية مع صوت السماعة العالي على آغنية عزوبية تعالت الزغاريط وطلعو خوآته وآمه وخلآته وبنآت خآلته من كل جهه آكتفى بإبتسآمة إمتنآن لتعبهم
آنتهت الأغنية وهو بين آحضآن آمه وخآلآته
آشتغلت الأنوآر وتو روآف ينتبه آهم شحآطين على وجيهم آلبنآت كل وحدة بيدهآ صورة حور ومآسكتهآ كالقنآع كآنت كل آلوجيه حور حور حور حور
صرخوا خوآته ورآه : وداعاً للعزوبية
نجود وجود : وآهلن بآلقفص آلذهبي
ضحك آلكل عليهم جلسو وروآف يتنهد : آههه تعبتو آنفسكم والله مآله دآعي
آم مهآ : شلون مآله دآعي يآوليدي إلا له دآعي ونص آنت كم مره بتتزوج ؟
روآف آبتسم ويوجه الكلآم لخوآته : مشكورين حبيبآتي ومآقصرتو
جود بإبستآمه : شدعووه حبيبي آلعفو
نجود تمد لجود تلفونهآ : جود تليفونك
جود تقوم وآهي ترد : هلأ
تركي ببرود : متى آجي آخذك ؟
جود : بنآم آليوم .. آمم إذا ممكن ؟
تركي بنفس آلبرود : آجي آخذك متى ؟
جود تسحب نفس : تركي بليز
تركي : الساعه 11 آوكي ؟
جود بيأس : آوكي
سكر بدون مع السلآمة بدون آي كلمة زآيده
دخلت بعد مآسكر وجلست بين نجد ونجود
آم هيثم : آقول روآف آلحين آنت وين بتسكن فيه ؟
روآف : آلفلة آللي جنب بيتنآ
آم مهآ بتسآؤل : وعسآك خلصت تأثيثهآ وتنجيدهآ ؟
روآف بإبتسآمة : آليوم خلصت شغل مع مهندس الديكور وخلصنآ آلحمدلله , آلمهم طمنوني عنكم شخبآركم وين هيثم آبو آلشبآب متى نآوي يرجع كأنه فلهآ ؟
آم هيثم تبتسم : والله مبسوطين هنآك آلله يتمم عليهم وعقبآل عندك
آكتفى بإبتسآمه : كيف آلحآل يآبنآت
آلبنآت : آلحمدلله
دخل طلآل وفيصل وهم مآسكين على وجيهم نفس القنآع آللي مع آلبنآت : حآبي بيرثدآي تو يو
آلكل : هههههههههههههههههههههههه
نزلو قنآعآتهم بتعجب : وشو ؟
روآف يضحك : تعآل سلم
قرب طلآل وسلم عليه وبآس رآسه : حآبي بيثدآي
روآف يضحك : هههههههههههههه شكراً هآت آللي معك
طلآل يوزيهآ ورآ ظهره : علوستي
فيصل يسحبهآ من ورآه : علوسة بآبآ يآحلآمي
طلآل يصيح : دبهآ دبهآ يآلدب دبهآ
روآف يسحب حقت نجد ويحطهآ بحظنه : بس بس بدون آزعآج بدون صيآح
فيصل يجلس على آبوه : يلآ متى نلوح آلسوق ؟
روآف : بكرآ
فيصل عصب : كل يوم بكلا بكلا اثلن مابي
آم روآف تضحك عليه وتكش بوجهه : بعد تتعنفق لآتبي آجلس
آم مهآ وآم هيثم يتأملونهم آم مهآ : فيه منك وآجد تصدق ؟
آم هيثم : لآ مب وآجد يمكن آللون والتصرفآت بس آلملآمح لآ يمكن آمه
آم روآف : لآ بآلعكس كله روآف
مهآ : آنآ مع خآلتي موضي يمكن آمه
روآف : يمكن
هتون : كم عمره ؟
ام روآف : سنتين وثمنية شهور
هتون تضحك بوجهه : آلعمر كله يآبطل
نجود تهمس لجود : شفيك ؟
جود بضيقه : عيآ و 11 بيجي
نجود تمسك يدهآ : قومي معي
آنسحبو بهدوء
آم مهآ : هههههههههههههههههههه حسبي الله على عدوينك يآلجوهره ذيك آلحين كآن آسم روآف فهد اسبوع وغيره تركي آلله يرحمة
آلكل : آلله يرحمة
آم مها : على طآري ذيك آلحين تذكرين مدرسة الريآضيآت المصرية حسبي الله عليها
آم هيثم ومهآ وروآف : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
آم روآف تضحك : آي والله حسبي الله عليهآ
نجد تضحك : شسآلفتهآ يمه ؟
آم هيثم تضحك : آنآ آقولك شسآلفتهآ ذيك آلحين كنآ عند مرت آبوي متسلطتن علينآ تدبغنآ وتكرفنآ ولآ به وقت نذآكر ولآ نفتح دروسنآ آنآ وآلجوهرة لآجآ وقت آلنوم فلينآ كتبنآ ومنيره تشخر وكسلآآآنه آفرهآ طآحت بمدرسة ريآضيآت قششرآ آنتي وهيآ آل.... تذكرينهآ ؟
آم مهآ تبتسم : آي آذكرهآ وللحين على توآصل معهآ ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة, تويف!!, داخل, حبنا, سمانا, سحابة, غبار, والوصل, وظروفنا, كومة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:49 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.