آخر 10 مشاركات
على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          و حانت العــــــــودة "مميزة و مكتملة" (الكاتـب : nobian - )           »          حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          لعبة القدر -بيتي نيلز - عدد ممتاز - عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          قصر الشوق -باتريسيا هولت -عبير جديدة (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-02-14, 05:15 AM   #71

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت السبعون

ادعوا الله وانتم موقنون بالاجابه أضيفوا

الئ قوة الدعاء قوة اليقين فأنتم تدعون الذي لايعجزه شي في الارض ولافي السماء

.................................................. .................................................. ..............................................

فتحت عيونها فجأه وبعدت اللحاف (غطاء السرير .. البطانيه ) عنها واول ماقامت حست بألم فظهرها بس كل توقعاتها

ان الشي الي يصير لها نتيجة نومها لفترات طويله علئ ظهرها تمسكت بحواف الكرسي وبعدين تمسكت بالجدار وفتحت

باب الحمام (اكرمكم الله )بصعوبه وغسلت وجهها بشكل مهما تمضمضت وغسلت اسنانها حاولت تتوضئ بس ماقدرت

كانت تحس بأوجاع غريبه علئ اجزاء من ظهرها واجزاء من بطنها (كونها بنت صغيره وبكر فماتعرف ان الي فيها

اعراض الولاده )فتحت باب الحمام وجلست معد قدرت تقوم من شدة الوجع وجلست تبكي بصوت عالي وتصيح :

زيااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااد

فتح عيونه بهدوء كان يظن ان لينه طفشت من كثر ماتصحيه فصرخت بصوت عالي بس خابت ظنونه لما شاف روحه

جالسه بالارض وتبكي وشكلها يقطع القلب رمئ اللحاف بقوه وركض عندها ومسك يدها وبخوف قال : حبيبتي ايش

فيكي ؟؟وش صاير ؟؟؟ليه مو قادره تقومين ؟؟؟رجولك فيها شي ؟؟؟

هزت راسها بلا وقالت والدموع ماليه خدودها : بطني بموووووووووووووووووت

زياد زادت مخاوفه اكثر من قبل : ايش ايش ببببططططططنك لينه حبيبتي كيف بطنك يعورك وووواااااانتي لسئ بالشهر السابع وباقي شهرين علئ ولادتك ؟؟

لينه :مممااادرييي بسس تكفئ بموووت بسرعه

زياد جاء يبي يقومها لكن سمع صوت صراخ لينه يرتفع وزاد توتره

زياد بتوتر وايدينه ترتجف : ططططيييب حبيبتي اهدي ... وراح ركض جاب لها الكرسي حقها وشالها طبعا كانت تصارخ

وتبكي بس مافي حل قدامه يسويه ولاحظ وجود دم علئ الارضيه (اكرمكم الله ) زياد فحاله يرثئ لها لأنه مع الخوف

مايدري وش يسوي اخذ لينه ومشئ بسرعه ولما وصلوا عند الباب تذكر انها بدون عبايه او شي يسترها ويغطيها

رجع بسرعه يدور مالقي عبايه اخذ شرشف الصلاه وشيله مرميه ولبسها اياه بشكل مهمل ونزلوا بسرعه عند

الاستقبال ولقيوا من ضمن نظام الفندق وجود سيارات اسعاف خاصه فيه وزياد ماصدق علئ الله اخذ لينه وركض

وشالها ومددها علئ سرير الاسعاف وطيران عالمستشفئ

.................................................. .................................................. ................................................

لبست اللبس الي جابه لها نادر كانت تلبسه وهي مكسوره كانت تناظر فيه وتتحسر علئ نفسها :الله يالدنيا انا ندئ الي ملابسي معضمها ماركات دارت الدنيا وخلتني البس لبس خايس مثل ذا

اخذت فاين (مناديل) ومسحت كحلها وروجها والبلشر والشدو ومع كل مسح كانت تمسح دموعها وبعد ماانتهت من مسح مكياجها تحجبت ولبست النقاب اخذت شنطتها وجوالها وفتحت الباب

نادر بس شاف شكلها مات من الضحك وضحك بطريقه هستيريه وهو متعمد هالحركه عشان بس يحرق دم ندئ وبالفعل تحقق مطلبه :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه انتي ندئ ولاجدتي العجوزه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه وربي شكلك يموت من الضحك

ندئ كاتمه شهقاتها ودموعها كانت تنزل بدون صوت وماوضحت لأن النقاب مومبين شي

نادر : طيب يالخدامه يلا امشي

ندئ قالت بصوت منخفض وفيه رجاء لنادر: الله يخليك لاتقولي يالخدامه

نادر حس بشوية تأثر بس حب يعاند ويعطيها درس تتعلم منه طول حياتها : طيب انا ماغلطت عليكي انتي وضيفتك خدامه وش فيها يعني ؟؟ وانا سواق وش فيها مافيها شي بس انتي لأنك شايفه نفسك مدري علئ ايش تشوفين اللقب صعب عليكي

ندئ: وين غرفة الولد ؟

نادر:اول شي بتروحين غرفة أمه وتبوسين راسها ويدها وتعرفينها علئ نفسك بعدين اخذك لغرفة الولد

ندئ حست بتنفجر : حرام عليك يانادر خلاص لاتذلني احنا اتفاقنا كان بس اخدمهم الحين اجي اعرفها بنفسي وابوس يدها ليش لاهي امي ولا ابوي

نادر : وقطع لسانك صحيح ماعرفتي تتربين زين وانا الي ان شاء الله بربيكي انتي ماتعرفين أن اي حرمه كبيره بالسن معناتها فمقام امك يعني احترامك لها ماراح يقلل من قيمتك بالعكس اجر لك لأن هالأنسانه في مقام أمك

ندئ : انا متربيه واحسن من اشكالك

نادر : مابغلط عليكي بهالمكان بس حسابك بعدين

مشئ ومشت وراه كان البيت اكثر من رائع الاثاث يرد الروح والبخور والخدم محترمين جدااا بس من كثر ضيقتها ماتأملت هالأشياء الجميله ..ووصلوا عند باب كبير لونه عودي غامق دق نادر الباب دقتين خفيفات ولما سمع صوت المسنه تقول له : ادخلوا
دخل نادر وطبع بوسه علئ راسها ويدها : كيفك ياخاله ان شاء الله بخير

: الحمدلله انت كيفك وكيف الشغل معك

نادر : الحمدلله ربي رازقني .. هاذاي الخدامه الجديده

: الله يحييها

نادر : سلمي عليها ولاماتعرفين الشي ذا

بخطوات بطيئه طبعت بوسه فوق راسها ويدها وهي تحس انها تتمنئ الموت ولاتنحط بهالموقف

نادر : باخذها فوق وبروح اوصل ناس ينتظروني

الخاله : يحفظك ربي

مشئ نادر وندئ كانت تمشي وراه وبقلبها (وش باقي مفاجأت بتوريني ايااها يانادر ااااه بس )مشوا مع درج طويل جدا من طوله حسوا بالتعب وراحوا لباب عودي غامق ودق نادر الباب مرتين ورئ بعض وفتح الباب لقي (وسيم )يتفرج مع الشباك ومعطيهم ظهره ماكان منتبه لأحد

قرب منه نادر وضمه وسيم وهو بحضن نادر : عمو نادر نروح بتياره يوم ؟؟

نادر : لاحبيبي اليوم مااقدر عندي شغل وفي اغراض بوصلها لناس بس بكره ان شاء الله اجي بدري ونستأذن من ماما ونروح المكان الي تبغاه

وسيم بعد راسه من حضن نادر وكانت ندئ مصدومه من شكل وسيم

ندئ بقرف قالت : وين الاعاقه البسيطه الي تتكلم عنها الولد من متلازمة داون وتقولي اعاقه بسيطه ؟؟ علئ بالي ان عنده كسر بسيط تأخر بالكلام وبس

نادر : اول شي مو اعاقه الولد مافيه شي وثاني شي حسني الفاظك وثالث شي انتي شغلتك تخدمين وبس سواء توقعتي ولاماتوقعتي

ندئ : ااااااااااااه ياربي

نادر : روحي بوسي الولد تراه خايف منك

ندئ : يع انا ابوس ذا ال

رد نادر كان فمحله : كف علئ وجه ندئ

مسكت خدها بيدها والدمعه علئ خدها

نادر : لاتتريقين علئ خلقة الله سبيني اشتميني بس الولد يتأثر وبطلي دموع التماسيح لأني مو فاضيلك وراي لقمة عيشي فمان الله
وتركها بالغرفه مع وسيم وطلع

وبعد ماطلع ندئ رمت نفسها علئ الكنب وجلست تبكي بصوت عالي

وسيم كان يناظر فيها من بعيد ويبكي معها

.................................................. .................................................. .................................................

اخذت بنتها ودخلتها الغرفه وكانت عهود تمسك بعباية امها ... ام خالد اخذتها وساعدتها انها تتمدد علئ السرير وغطتها باللحاف وجت تبي تطلع من الغرفه لكن رجعت نوبة الصراخ الصادره من عهود
: لالالالالالالالالالالالال الالالالا يمه لالالالالالالالالالالالال الا بموت بتموتني بتموتني يمه لاتروحين وتخلينها تجي

ام خالد رجعت بسرعه عند بنتها وجلست تسمي عليها وتهديها وتبوسها وبعد مانامت لحفتها وطلعت من الغرفه وراحت الغرفه الثانيه وكانت تبكي

ابو خالد دخل عليها ولقيها تبكي : ليه ياام خالد المفروض ولادمعه تنزل منك لأن الله يحبنا عشان كذا يبتلينا يبي يشوف صبرنا

ام خالد :والنعم بالله بس عهود فجأه الي فيها ممكن ياسمين نقول في سبب انها طاحت من مكان مرتفع بس عهود من ايش الي فيها من ايييييييييش

ابو خالد : والله علمي علمك ياام خالد بس انتي حاولي تسحبين منها الكلام اذا صحيت

ام خالد : ان شاء الله

.................................................. .................................................. .................................................

تحس اليوم طويل ومتعب تحسه ممل لأنها ماشافت روحها ونبض قلبها بندر : ياربي وش فيني هاذا وهو ماكمل يومين

احس بموت ابي اشوفه واكلمه بأي طريقه يااااااااااااااااااارب تجي ياعمري والله اشتقت لك

المشكله مامعي حتئ رقمه من غبائي مااخذته

.................................................. .................................................. .................................................

وصلوا النمسا وراحوا استأجروا لهم فندق وحطوا اغراضهم فيه

جوري بحماس : يلالالالالالالالالالا خلودي خلينا نروح نتمشئ

خالد : حبيبتي تونا واصلين ماتبين نرتاح شوي؟؟

جوري : لالالالا انا مرتاحه بس خلينا نتمشئ وحتئ العيال يبون يتمشون تكفئ الله يخليك

خالد : طيب نتغدئ عالاقل

جوري : بنتغدئ برئ بس يلا خلينا نروح

خالد : امري لله واخذها هي والعيال وطلعوا يتمشون

.................................................. .................................................. .................................................

صحيت بيلسان وهي تتمنئ الايام تمشي بسرعه وتروح روان عشان تنزل بسرعه وتاخذ اغراضها من الملحق وتقيسها

راحت الحمام (اكرمكم الله ) توضأت وغسلت اسنانها وجهها وطلعت من الحمام وبعد ماصلت وانتهت وشكرت ربها

جلست قدام المرايه : ابي احط من المكياج الجديد الي تحت بس كيف

مشطت شعرها علئ ورئ ونزلت لها غره ولما جت تبي تطلع من الغرفه

قالت : لالالالالا مهي معقوله اروح له بلبسي هاذا اكثر من مره يشوفه علي ولا شكلي ياربييييييي ايش اسوي

ونزلت بسرعه للملحق وفتحت الباب وردته بسرعه وراحت تشوف الاكياس مو مصدقه الي تشوفه تحس ان الفضول ذابحها وتبي تجرب كل شي

.................................................. .................................................. ......................................

انتهئ البارت اعتذر عن القصر





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-14, 03:13 PM   #72

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت (71)

ودي آبوح كل مآ بخآطري مكنون لكن ظروف آلوقت تلزم سكوتي ..

..............

بعد مشوار بسيط رجع للقصر وفتح الباب وطلع الدرج متوجه لغرفة وسيم
فتح الباب ولقي ندئ علئ حطت يده راميه نفسها وتبكي وتاركه وليد لحاله
وقال بعصبيه : ماشاء الله ماشاء الله من اليوم وحضرت جنابك جالسه تبكين ومهمله الولد ها ؟؟
ندئ سكتت وماردت عليه
نادر بصراخ وبعصبيه اكثر : هيييييييييييييييي انتييي ماتسمعين يلا قومي انزلي المطبخ وجيبي اكل لوسيم لأنه جيعان
ندئ طلعت من الغرفه ونزلت تحت راحت وشافت المطبخ الي يرد الروح كبييير قد مطبخهم 4 مرات واثاثه فخم باللون الاحمر والاسود والسراميك لونه ابيض واسود وموجودين بالمطبخ شغالتين محضرين الاكل
(حسبي الله ونعم الوكيل الفلوس علئ قلوبهم مثل التراب وعندهم شغالات وفوق ذا جايبيني ) اخذت الصينيه الكبيره بدون ماتفتحها وطلعت فوق ودخلت الغرفه
نادر : لحضه لحضه ووييين داخله بيت ابوكي ؟؟
ندئ : ايش سويت ؟؟
نادر : اول شي اطلعي برئ ودقي الباب ولا ماتعلمتي هالشي فبيتكم
ندئ (اااااااه وبعدين معك ذليتني علئ اتفه شي تتكلم ):حقك علينا اسفين .. وطلعت برئ ودقت الباب وبعد مااذن لها نادر بالدخول دخلت

وحطت صينية الاكل علئ الطاوله وجلست علئ الكنبه البعيده نوعا ما

نادر : هي انتي

ندئ : اعتقد عندي اسم

نادر : طيب ولاتزعلين يالخدامه المهم ماعلينا تعالي ساعدي وسيم بالاكل وبعد ماينتهي نيميه وانزلي تحت اكلي..(وطلع من الغرفه )

ندئ : اف ياربي .. طيب وقامت جلست بجنب وسيم وهي متقرفه منه شالت الغطاء عن الصينيه وشافت اشكال الاكل الي تفتح النفس

كان في صحن متوسط الكبر كان مقسم لأربع أقسام وفيه اربع انواع من السلطه (السلطه البيضا ** والسلطه الخضرا** وسلطة الفواكه ** وسلطة الباذنجان )

وعصير برتقال كبير وصحن ثاني مقسم بنفس الطريقه وفيه الخبز (عربي **صامولي**توست** )

وصحن ثالث فيه الاجبان
وصحن رابع فيه شوربه
وصحن فيه ثلاث قطع كبيره من الكباب ومعها رز
وبصحن صغير ايس كريم

ندئ شقهت : كل هالأكل وهالأهتمام لذا ...وناظرت فيه وقالت له : اسمع تراك كبير مو بزر
كل بنفسك
وسيم مايعرف يمسك الملعقه زين حاول اكثر من مره بس ماقدر
ندئ : اففففففف صبر جميل والله المستعان وسحبت الملعقه منه بقوه وصارت توكله الرز وهي مشمئزه ومتقرفه جداااا منه
وبالاخير وسيم استفرغ عليها بدون قصد
ندئ جن جنونها خلالاص وقامت رمت الصينيه الي فيها الاكل وقالت : يا غبييييييييي يا..... انت ماتفهم الله ياخذك الله ياخذك ومسكته مع يده ورمته بالارض
.................................................. .................................................. .......................................

جهزت بعض الاغراض من حلويات اشترتها وشيبسات وعصيرات طازجه وحطتها بسله واخذتها معها للمستشفئ

وراحت هي وابو خالد للمستشفئ وبعد ماسألوا عنها راحوا غرفتها ولما دقوا الباب ماردت لأنها كانت بالحمام (اكرمكم الله )واول ماطلعت من الحمام شافت شي تحسه حلم ومو حقيقه

ابو خالد وام خالد كانت بعيونه حب وفرح ودموع مو مصدقين ان بنتهم رجعت تمشي مره ثانيه

ياسمين ركضت لحضن امها وجلست تبكي : ليه تركتوني ليه ماصرتوا تزوروني ليه ليه ليه

ام خالد : ماتركناكي ياحبيبتي والله دايم انتي بقلوبنا

ابو خالد : تعالي يبه تعالي ياحبيبتي لحضن ابوكي
وراحت لحضن ابوها وهي بحضنه قال لها : ياقلب ابوكي والله حصلت لنا ضررووووف مايعلم فيها الارب العالمين واضطرينا نسافر الحفر وطول هالفتره ماقدرنا نرجع الخبر

ياسمين : ليه ؟

ابو خالد : لما تقومين بالسلامه ياقلبي نقولك الحين اهم شي راحتك

ام خالد : ايه والله راحتك وصحتك يايمه عندي بالدنيا كلها


ياسمين بعد ماقامت من حضن ابوها ..تبوس يد امها : وانتم والله عندي بالدنيا كلها يايمه الله لايحرمني منكم

ام خالد : ابو خالد الله يخليك روح لعهود اخاف تصحئ ماتلقئ احد ويصير لها شي

ابو خالد : بروح مع اني ماشبعت من اخر العنقود بس لي رجعه ان شاء الله

ياسمين : ان شاءالله .. يمه ايش فيها عهود

ابو خالد يناظر بزوجته ويغمز لها

ام خالد : مافيها شي ياعمري بس لأنها لحالها يمكن تخاف

ياسمين : لحالها ؟؟وحنان وندئ فين راحوا ؟؟

ام خالد (ياربي وش اقول لها كل مااطلع من سؤال اطيح بسؤال ثاني):بالمشغل

ياسمين : ايوه صح

ابو خالد : يلا عن اذنكم

ام خالد : خذ راحتك .. شوفي ياروحي وش جبت لك

ياسمين : ايييشش؟؟؟
ام خالد تطلع من الكيس شيبس وبسكويتات

ياسمين : الله الله الله الله لايحرمني منك يارووووووووووووحي ياماما

ام خالد : ولايحرمني منك ياقلب ماما انتي

ابو خالد راح الاستقبال وسأل عن ملف بنته وحالتها وقاله الموضف ان المشرف علئ حالتها موموجود

واستعان بدكتور ثاني عشان يشوف حالتها وبعد مااطلع الدكتور علئ ملف ياسمين قال لأبو خالد يقدر يسوي لها خروج من اليوم

.................................................. .................................................. ..............


راح لشقة ابو محمد ودق الباب اكثر من مره وبعدين فتح له محمد

محمد : خير ياطير وش عندك جاي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سعد : ابي زوجتي وبنتي

محمد : وكاله من غير بواب هي بكل بساطه جاي تقول ابي زوجتي وبنتي انت ماتستحي علئ وجهك

سعد : اقول عن الغلط وخليني اخذ زوجتي لأن وراي دوام ولازم نسافر

محمد : قلت لك ماعندنا شي لك وهدئ ماتبي ترجع لك خلاص ضف وجهك وقفل الباب فوجهه

سعد: جلس يدق الباب اكثر من مره ويصارخ لحد ماالامن طلعوه من الفندق

.................................................. ........................................

كانت ام سليم عندها توكلها

ام سليم : بس هاذي بس هاذي

هدئ : لاالحمدلله ماابغئ

ام سليم : عشاني طيب

هدئ : طيب

ام سليم : بالعافيه ياقلبي

هدئ جت تبي ترد بس وقفت لما جاء الدكتور وقال : السلام عليكم

ام سليم وهدئ : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الدكتور : كيف صحتك يااخت هدئ

هدئ : الحمدلله

الدكتور : الحمدلله ... لازم نفتح محضر بخصوص حالتك

هدئ : ايش فيها حالتي ؟؟

الدكتور : الي واضح من خلال التقارير انك متعرضه لضرب .. هل يوجد شخص له علاقه بهالموضوع ؟؟

هدئ كانت بتسكت وماتقول شي بس تذكرت كيف كان يضربها بوحشيه علئ شي تافه حطت يدينها علئ اذانها وبدأت تصرخ بقوه وتبكي وتقول لالالالالالالالا لالالالالالالالا

سعد ابعد عني ابعد عنيييييييييييييي طلعوني من بيتي ماابغئ ارجع هناك

ام سليم وهي تحضنها وتبكي معها والله انتي بالمستشفئ ياعمري وانا معك وكلنا معك بس لاتخافين واهدئي بسم الله عليكي بسم الله عليكي

يادكتور ايوه في شخص ضاربها والي هو زوجها سعد افتح محضر واسجنوه

الدكتور : بس هي ماتكلمت
ام سليم : هي بس تتذكر الي صار تتعب نفسيا وتحس ان الي صار راح يتكرر مره ثانيه خذ هالكلام مني وافتح المحضر ياحضرت الدكتور الله يخليك

الدكتور: طيب ... وكمل الاجراءات مع ام سليم

.................................................. .................................................. ......................

ابو محمد بعد ماصحي من النوم:محمد مين الي كان يدق علئ الباب

محمد : واحد غلطان

ابو محمد : طيب خني اانا وامك وريتاج نبي نزور هدئ

محمد : ان شاء الله بس تجهزوا
ام محمد : بس ثواني اصحي ريتاج واحضر الحليب والقهوه واجي
محمد : طيب يمه

.................................................. ........................................

بعد ماخلصوا سباحه راحوا ياكلون اللحم الي شواه عبد الرحيم

وكانوا مستانسين حيييييل بهالجمعه البسيطه
بندر نسي نفسه مع عبد الرحيم وسمر : عبد الرحيم

عبد الرحيم : هلا

بندر : ابدخل اخذ دوش وبعدها بروح انام شوي بس احس اني متكسر بعد السباحه

عبد الرحيم : اوك اكيد بتتكسر لأن لك فتره ماسبحت.. وجلس يلعب بالتراب هو وبنته

.................................................. ........................................

فتحت اول كيس ولقيت فيه بجامه حلوه مرسوم عليها قلوب حمرا صغيره كانت بحمالات حمرا وبنطلون طويل

لبستها وكانت فرحانه بهالبجامه ماعمرها لبست مثل هالملابس كانت تلف وتدور ومبسوووووطه حييييل ونسيت نفسها

.................................................. .................................................

راح غرفة روان دق الباب مرتين وبعد مااذنت له روان بالدخول وهي باحلئ نومه

بسام وهو عند الباب : روان في عندك شاحن اي فون

روان : لا
بسام : طيب معليش ازعجتك ارجعي نامي

روان ماامداها ترد غمضت عيونها وكملت نومتها

بسام دور بالصاله ومالقي راح المطبخ واخذ له تفاحه وهو جاي يبي يطلع لفت انتباهه نور جاي من باب الملحق

قرب وفتح الباب الي كان مفتوح اصلا وشاف بيلسان بشكل غرييييييييييييب وجالسه تتعطر وتحط من المناكير البنت من الفرحه نسيت نفسها

بسام وهو مبقق عيونه (هاذي حيييييييييييييييييييييييي يييييييل صغيره علئ ابوي ماتوقعتها كذا ابدا )ولف بسرعه لما انتبه لنفسه

وقال : لووو سمحتتي اططلعي غرفتك لأن روان مممكن تجي بأي لحضه

بيلسان وهي خايفه ومنحرجه حييييييييييييييييييييييل من بسام تمنت الارض تنشق وتبلعها ولايصير لها هالموقف : طططيييب

وطلع بسام بسرعه من الملحق وبيلسان راحت تبدل ملابسها ولبست الشيله وركض علئ غرفة الملابس ورمت نفسها علئ السرير وهي تحس بخوف فضيع ونزلت دموع منها كانت دموع ارتباك وخوف وحياء والاكبر من هاذا كله قالت : ابو بسام ماقصر علي بشي المفروض انا احافظ عليه ومااسوي اي غلط من وراه حتئ لو كان بدون قصد هاذا زوجي والمفروض مااحد يشوفني غيره وجلست تستغفر ربها

.................................................. .................................................. ..................................................

ام هشام : اييييييييييش طبعا يرجعك ومن فوق خشمه

ابتسام : خلاص ياعمه انا ماابغاه

ام هشام : وش الي ماتبغينه تخلينه لغيرك بارده مبرده

ابتسام (حتئ انتي عارفه وساكته طالع عليكي ولدك ماالومه ):ماشاء الله اشوفك عارفه ياعمه ان براسه احد وساكته

ام هشام : هاااا اااقولل قصصصدي ان اكيد يبي ياخذ غيرك لو تركتيه

ابتسام ضحكت بسخريه : يصير خير

.................................................. .........................................

كان جالس ويفكر بروحه وحياته وكل دنيته عهود (واخيرا افتكيت من العله الي علئ قلبي وبجيكي قريب يالغاليه
وراح انسيكي كل العذاب الي شفتيه بسببي)

.................................................. .................................................. ..

انفتح الباب بقوه ودخل ومسكها مع يدها وقال: انا قلت انك حقيره وسافله بس ماتوقعت تكوني لهذي الدرجه

جت بترد بس ماقدرت .. لانه ضربها كف علئ وجهها

وكمل علئ كل مكان تطيح عينه عليه

ندئ وهي تبكي : تضربني يا نادر ياتافه يا....

نادر : وأكسر راسك يا.... لو ثاني مره تمدين يدك علئ اخوي

ندئ بعز ألمها ووجعها ألا انها انصدمت من اخر جمله (وش يقول هالغبي هاذا اخوه معقوله لالالالا مااصدق ماااصدق )

،

انتهى

حابه اعتذر يابنات انا كاتبه بالبارت وليد

وهو المفروض يكون مكتوب وسيم بس مع العجله وخصوصا اني اكتب بدون وورد عشان انتبه للأخطاء سواء املائيه او بالنص

لو سمحتوا اذا شفتوا اخطاء اتمنئ انكم تكونون عارفين كل شخصيه وموقعها حتئ لو حصل مني خطأ للأسف

بس وش اسوي عندي مشكله بالوورد

وماابغئ اقوقف الروايه بسبب هالاخطاء لأني مستمتعه فيها ومستمتعه بوجودكم معي

رجاء :

التمسولي العذر ودمتم بود





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-14, 04:12 AM   #73

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 72



أريدك املا لقلبي

أريدك صبرا لغضبي

أريدك حبا لذاتي

.................................................. .................................................. .................................................

بعيون مليانه دموع وحيره قالت : أأأخووك ؟؟


نادر : أيه أخوي في اعتراض ياخدامه ؟

ندئ نزلت راسها واعطت نادر ظهرها

نادر قام ولفها بقوه وقال بعصبيه :مين سمح لك تعطيني ظهرك ؟؟

ندئ : اسفه

نادر : بوسي راس وسيم وايده واطلبي منه يسامحك

ندئ: حدك عاد الله الغني عن هالشغله الخايسه واذا علئ الراتب الاضعاف اشبع فيه مايلزمني وجت تبي طلع بس

وقفت لما سمعت صوت نادر القوي : يالخدامه

ندئ وهي تمسح دموعها : وش تبي ؟

نادر : تظنين ان الموضوع علئ كيفك ؟؟

ندئ : اكيد علئ كيفي مافي شي بالقوه

نادر : اوك ماعندي مشكله تقدرين تروحين بس بجيبك بالشرطه

ندئ بخوف : وووأأأأي شرطه

نادر : في كميرات مراقبه بغرفة وسيم وفي فيديو واضح لما حضرت جنابك كنتي تمدين يدك عليه واوديه لشرطه وهم يتفاهمون معك والحين يلا اطلعي برئ بيتي

ندئ : لالالا الله يخليك خلاص ببوس يد وسيم وراسه وبخدمه ومابفتح فمي بأي كلمه بس ماابي شرطه وفضايح

نادر : وامي ؟

ندئ : اخدمها بعيوني وطلباتها اوامر بس لاتوديني الشرطه والله اهلي يذبحوني

نادر : طيب الحين روحي اعتذري لوسيم

ندئ : طيب

نادر : ماابي اسمع كلمة طيب هاذي أبيكي تقولين حاضر طال عمرك

ندئ مرت بعيونها كل الي كانت تسويه بنادر وبالعاملات الي كانوا معها بالمشغل عرفت ان الدنيا دواره وكما تدين تدان
حبست دموعها وقالت بصعوبه : حاضر طاال عممرك

نادر : الحين تقدرين تروحين

ندئ راحت غرفة وسيم وطبعت بوسه علئ راسه ويده : أسفه

وسيم :ليه ضربتيني

ندئ: ماكنت اقصد حقك علي

وسيم رجع يكمل اكله وندئ طلعت ولقيت نادر بوجهها وقال لها : علئ وين ؟

ندئ : ملابسي وسخه وابغئ ابدلها

نادر : خليكي مع وسيم وبعد ماينتهي من الاكل تغسلين له وبعدين تنومينه وتروحين تبدلين

ندئ بقهر : حاضر طال عمرك

.................................................. .................................................. .................................................

اعصابه تلفت رايح جاي رايح جاي مايدري ايش يسوي مره يجلس ومره يقوم صار لها 5 ساعات بغرفة العمليات ولحد الحين مافي احد طمنه عليها

وبعد ساعه طلع الدكتور

زياد : بشر يادكتور

الدكتور : محتاجه دم

زياد : اعطيها دمي كله

الدكتور : موجود يااخ دم بالمختبر عن اذنك لاني مستعجل وراح بسرعه وبعد دقايق دخل الغرفه استمر الانتظار والقلق والتوتر علئ محيا زياد

واخيرا سمع صوت بكاء طفل تلفت يمين ويسار

زياد : ماشاء الله عقبالك يا لينه عقبالك ياروحي

طلع الدكتور :مبروك جالك بنت

زياد : ايش يعني هي ولدت

الدكتور : الحمدلله

زياد : وووكيف حالتها الحين

الدكتور : نقول الحمدلله

زياد : الحمدلله بس كيف حالتها

الدكتور : يااخ زياد حسب المعلومات عن زوجتك هي صغيره فالسن وموضوع الولاده تعبها شوي خصوصا انه أجريت لها عمليه قيصيريه وليست ولاده طبيعيه فضروري تكون تعبانه هالفتره بس الحمدلله وضعها مستقر

زياد ماكان يقدر يوصف ملامحه مايدري يفرح علئ بنته ولايزعل علئ زوجته :الحمدلله ... ابي اشوفها الله يخليك

الدكتور : هي الحين بالعنايه المركزه لكن بس تطلع ان شاء الله تشوفها

زياد : ان شاء الله

.................................................. .................................................. .................................................

أول ماصحي من النوم علئ طول اتصل عليها يحس بيموت مشتاق لها حيييييل

هشام : الو

بصوت أشبه بالميت من شدة التعب :أألو

هشام : عهود حبيبتي فيكي شي قولي تكلمي طمنيني عليكي

جاوبت بجواب حرق قلبه وتفكيره ووجدانه أكتفت بالبكاء وقفلت جوالها )

هشام زادت مخاوفه عليها : الو الو عهود

حاول يتصل عليها اكثر من مره بس لاحياه لمن تنادي ارسل لها اكثر من رساله بس مافي فايده

عهود تبكي وتقول : حسبي الله عليها حسبي الله عليها دمرتني اخذت جمالي حرمتني الراحه ..ومن شدة التعب نامت

هشام كانت اعصابه علئ نار اخذ الجوال واتصل علئ امه وبعد فتره ردت

أم هشام : هلا

هشام : يمه قولي للحقيره الي عندك هي طااا

أم هشام : لو كملت لاأنت ولدي ولا انا امك

هشام : يايمه ارحميني ارحميني ترئ الي جالسه تدافعين عنها هاذي وحده واطيه وحقيره وماتستاهل وهي اصلا

ماتبغاني واعترفت لي بالشي ذا خلاص زوجتوني مره وندمت قد شعر راسي والمره الجايه ابي اتزوج بكيفي واشتري

راحتي لاني تعبت اقسم بعزة الله وجلاله تعبت تعبت يمه تعبت

ام هشام : خذ الي انت تبيها بس خلي ابتسام علئ ذمتك

هشام : هاذا اخر كلام عندك

ام هشام : ايه ولو تفكر تطلقها ماتلوم غير نفسك

هشام : هين انا ماراح اطلقها وبتزوج ست ستها وبخليها خدامه تحت رجول زوجتي الجديده وبكذا تكون انظلمت فعلا

وانتي السبب بظلمها يمه فمان الله وقفل الخط

.................................................. .................................................. .................................................

راحوا الاسواق وراحوا مدينة الالعاب وراحوا اماكن كثيره وحلوه وبكل مكان كانت تشوف الفرح بعيون عيالها

رجعوا البيت واتعشوا بيتزا وبعد ماانتهوا من العشا ونومت عيالها

كان خالد جالس بالصاله يتفرج علئ التلفزيون

جت جوري ووقفت قدام التلفزيون

خالد : ايش فيكي حبيبتي

جوري : ابيك تقوم

خالد : ليه ؟؟

جوري : لما تقوم بقولك

خالد وهاذي قومه : نعم ياست جوري وش تبين

جوري ركضت وحضنته كانت تتمسك فيه بقوه ومن بين دموعها : الله لايحرمني منك ياخالد انت عوضتني عن كل شي

شفته بحياتي انا ماعمري سافرت حتئ لمكه وانت وديتني مكه والمدينه ووديتني مكان ماكنت احلم فيه

أشبعتني حب وحنان واشبعت عيالي حب واهتمام كنت لي نعم الزوج الي احتمي فيه وكنت لهم نعم الاب الي يرفعون راسهم فيه

وهو يبادلها نفس الحضن: كل هاذا بقلبك ياعمري ؟

جوري : واكثر ياخالد واكثر مو قادره اوصف لك الي جواتي

خالد : احبك

جوري : اموت بحبك

خالد : بسم الله عليك

جوري : ماابي هالدنيا ابيك انت جيت باحضانك طفل وانت ابوي وسمني

خالد : ياابوي انتي

جوري : ياحياتي انت

خالد : تدرين انك قمر ؟

جوري نزلت راسها

خالد :وتدرين اني ابشيلك وباخذك لأني مشتاق لك حيييييييييييل

جوري وهي تدفه بدلع : موبي موبي موبي

خالد : موبكيفك بكيفي انا

جوري: لابكيفي انا

خالد : مين الرجال والي كلمته تمشي ؟؟

جوري : انت

خالد : اوك مالك كلمه علئ زوجك

جوري بحياء: امرك يازوجي

خالد : ياويلي ويلاه اموت عالناس الي تنحرج .. وشالها واخذها غرفته

.................................................. .................................................. ................................................

اخذت جوالها واتصلت علئ حنان

روان : الو السلام عليكم ورحمة الله

حنان : الو وعليكم السلام ورحمة الله

روان : وحشتيني يادبه

حنان : وانتي اكثر يانحيفه

روان : كيفك حنونه

حنان : بخير الحمدلله ياقلبي انتي كيفك

روان : الحمدلله كلنا بخير

حنان : انا قلت انتي ماسألت عن احد ثاني

روان : قولي والله ماتبين تعرفين اخباره

حنان بحياء : اقول وحشتيني

روان : هههههههههههههههههههه واضح

حنان :ههههههههه نذله روان اشوف فيكي يوم

روان : حنونه وش رايك تجين عندي من زمان عنك

حنان : والله نفسي اجي بس محد بالبيت وصعبه

روان : عادي استأذني من ام خالد وتعالي عندي دام مافي احد بالبيت تجين الشاليه نستانس ونسبح وتنامين عندي

حنان : بقول لام خالد اذا رضيت جيت مارضيت ماراح اجي

روان :ان شاء الله ان شاء الله ان شاء الله ترضئ

حنان : امييييييييييييييييييييييي ين يارب الله يسمع منك

.................................................. .................................................. ................................................

بيلسان رجعت بلبسها المعتاد وشيله فوق راسها ونزلت المطبخ حضرت فطور لزوجها واخذته معها وطلعته فوق

وراحت لغرفة ابو بسام ودقت الباب دقتين وفتحت الباب ودخلت وحطت الاكل علئ الطاوله شوي طلع ابو بسام من

الحمام (اكرمكم الله )وهو لابس روب الحمام بيلسان انحرجت حييييل وحمرت خدودها وقامت بسرعه
ابو بسام : وين رايحه ؟
بيلسان : حاسه بدوخه وبروح ارتاح

ابو بسام : طيب ارتاحي هنا مو تطلعين برئ وتطيحين

بيلسان : لالالا الغرفه قريبه مابطيح

ابو بسام : براحتك وخلي الخدم يجيبون لك اكل عشان تروح عنك الدوخه

بيلسان : ططيب وطلعت ...بسرعه من الغرفه

وراحت غرفتها قفلت الباب وصارت تتنفس بقوه
.................................................. .................................................. .................................................

تجهزوا وراحوا المستشفئ عند بنتهم هدئ ... دخلوا شافوها تعبانه وعليها كدمات واثار من الضرب تألموا للي شافوه

ودمعت عيونهم ألم علئ حال بنتهم بعد ماسلموا عليها وسألوا عن احوالها قالت وهي كلها تعب :يمه وين ريتاج

ام محمد : هاذي هي ياقلبي

ريتاج جلست قريب من امها وتحط يدها علئ مكان الضرب الي بوجه امها : ماما ايش هاذا ؟

هدئ دمعت عيونها وضمت بنتها وجلست تبكي : يبه ماابيه ابيه يطلقني خلاص عفته والله عفته

ابو محمد : علئ امرك يبه بس انتي اهدي وكل الي تبينه بيصير

.................................................. .................................................. .................................................

جاء ابو خالد : يلا يابابا

ياسمين بخوف : ووين

ام خالد : ماتبين تطلعين ؟؟

ياسمين : الالالا بسسسس انا باقي ماكشفت علئ رجولي يمه يمكن يطلع فيها شي

ام خالد : لاان شاء الله والدكتور قال انك احسن من قبل بكثير

ياسمين: اي دكتور

ام خالد : ماادري بس يلا نروح

ياسمين تحس بضيقه فضيعه ماتبي تطلع لأنها بتفارق بندر وخايفه من سالم وتهديداته

ام خالد ساعدت بنتها بلبس العبايه ورتبت اغراضها واخذتها

وهم طالعين من المستشفئ

ياسمين : يمه بطني ابي الحمام بسرعه واجي

ابو خالد : وليه يابابا ماتكلمتي من بدري الحين نرجع هالمشوار كله

ياسمين : بسرعه وبجي مابتأخر

ابو خالد : طيب لاتتأخرين

ياسمين : طيب .... وراحت ركض الاستقبال وقالت للموظف : وين الدكتور بندر ؟؟

الموظف : ايش معنئ بندر وأحنا مانملي عينك ياحلوه

ياسمين : الحمدلله عالعقل بس وراحت بسرعه تسأل النيرسات عن مكتب عبد الرحيم وبندر ودلوها ودخلت بسرعه

كتبت رساله لبندر وبنهايتها رقمها وحطتها فوق الكتاب وبسرعه قفلت الباب وطلعت

ولما وصلت السياره ابو خالد : هايابابا فيكي شي تعبانه ؟

ياسمين : لالا الحمدلله انا بخير

ام خالد : الحمدلله

.................................................. .................................................. ...............................................


هاني أخذ جواله واتصل علئ ابوه وبعد فتره بسيطه رد

هاني : مساك الله بالخير يبه

ابو خالد : مساك الله بكل خير كيفك

هاني : الحمدلله انت كيفك وكيف امي والبنات

ابو خالد : الحمدلله كلنا تمام وابشرك اليوم طلعنا اختك ياسمين من المستشفئ

ياسمين يدها علئ قلبها (ياااااااااااااااااااااار� � مايكون هاني يااااااااااااااااارب)

هاني بفرحه لفتت انتباه سالم وبصوت عالي قال : الحمدلله زين انكم طلعتوها الحمدلله علئ سلامتها

سالم بدأ قلبه يدق

ابو خالد : الله يسلمك

هاني : يبه ابيك بموضوع ضروري

ابو خالد : لما اوصل البيت ان شاء الله

هاني : علئ امرك فمان الله

ابو خالد : فمان الله

.................................................. .................................................. .................................................. انتهئ البارت

لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-14, 05:19 AM   #74

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 73

ياحبني لك دون هالمخاليق

.................................................. .................................................. ............................................


صحي من النوم ناظر بالساعه شافها 10

: يووووه كل ذا نوم

قام بسرعه وبدل ملابسه ونزل لقي الشاليه هدوووووء : شكلهم ناموا

راح المطبخ وشرب له عصير واكل له تفاحه

وطلع برئ وشغل سيارته ومشئ

.................................................. .................................................. ................................................

ناظر فيه وعلامات الحيره والغضب والانفعال ماليه وجهه: لييييه ماقلت له؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هاني : مستعجل وبالطريق

سالم : ليه بيجون الخبر؟؟

هاني بعفويه : لا هم بجده توهم طلعوا ياسمين من المستشفئ ورايحين الشقه

سالم بس ما سمع اسمها مايدري ايش صار له قلبه يدق بقوه وابتسامته ماليه وجهه : خلاص يعني تشافت

هاني : والله ماادري بس نقول ان شاء الله انها بخير

سالم : ان شاء الله ياااااااااااااااااارب

هاني : خف علينا يالحبيب

سالم : خطيبتي مافيها شي لما اتطمن عليها

هاني (ان شاء الله توافق وماتفشلني قدامك ياسالم ): الله يقدم الي فيه الخير

سالم : امين يارب

.................................................. .................................................. .............................................
بعد ماوصلوا الشقه ياسمين راحت الغرفه لقيت عهود نايمه رمت جسمها علئ السرير وكانت فحالة خوف وقلق وتوتر

من المكالمه الي جت ابوها

عند ابو خالد وام خالد بالصاله

ام خالد : مين اتصل عليك بالسياره

ابو خالد : هاني

ام خالد : كيفه ان شاء الله بخير

ابو خالد : الحمدلله بخير بس

ام خالد بخوف : بس ايش بس ايش ليكون فيه شي

ابو خالد : لالالا مافيه الا الخير الحمدلله بس هو قالي يبيني بموضوع وش هالموضوع الله اعلم

ام خالد : طيب اتصل فيه شوف وش موضوعه

ابو خالد: طيب ..... واخذ جواله واتصل علئ هاني وبعد دقايق قليله رد هاني

هاني : هلا والله

ابو خالد : هلا فيك

هاني : كيفك يبه وكيف صحة ياسمين الحين

ابو خالد : الحمدلله بخير ونعمه من الله

هاني : الحمدلله

ابو خالد : وش موضوعك تراك اقلقتني واقلقت امك

هاني : خير ان شاء الله ومافي داعي تقلقون بس سالم خويي يبي يصير نسيبي

اابو خالد : لارجعنا الخبر نتكلم بهالموضوع لانه ماينفع بالجوال

هاني : طيب يبه بتتأخرون ؟

ابو خالد : لا بعد شوي بنمشي

هاني: توصلون بالسلامه

ابو خالد : الله يسلمك وقفل .....

ام خالد : وش فيه هاني يابو خالد ...؟؟؟

ابو خالد : في خطاب بس ماينفع الموضوع هاذا بهالوقت قلت له لما نرجع يصير خير

ام خالد : وش الي خطبه ماخطبه عهود حيييييييييييل مريضه وياسمين صح تشافت بس لسئ تعبانه وصغيره علئ هالامور

ابو خالد : يابنت الحلال خلينا نروح الخبر ويحلها الله سبحانه

ام خالد : علئ خير ان شاء الله

ابو خالد : جهزي اغراضك واغراض البنات وخلينا نتوكل علئ الله تراني مني مرتاح لاني بعيد عن بيتي

ام خالد : والله حتئ انا فقدت الراحه لاني بعدت عن البيت .. عن اذنك ابقوم ارتب اغراضنا

ابو خالد : خذي راحتك

.................................................. .................................................. ................................................
راح البيت بدل ملابسه وطيران عالمستشفئ واول ماوصل المستشفئ راح لغرفة حبيبته وهو حده مشتاق لها يحس الفتره البسيطه الي بعد عنها كأنها سنه

دق الباب دقتين عالسريع وفتح الباب : ياسمينتي حبيبتي

ماشافها علئ السرير قال اكيد انها بالحمام (اكرمكم الله )

راح عند الحمام ودق الباب وانتظر برئ دقايق وصارت الدقايق ربع ساعه وماطلعت من الحمام

بندر اعصابه تلفت وقام بسرعه وفتح الباب ومالقي احد

جلس علئ السرير بسرعه لانه حس انه داخ : ياربي فين بتكون راحت فيييييين فيييييييييين ليكون احد خطفها

لالالالالالالالالالالالا الله لايقوله وقام بسرعه وهو يتخبط يمين وشمال مو قادر يمشي زين وراح عند الاستقبال

: السلام عليكم ياسمين وين راحت

الموظف بأستغراب : عفوا دكتور بس ياسمين مين ؟

بندر : المريضه الي كانت موجوده عندنا

الموظف : دقيقه اشوف لك سجل الخروج

بندر : بسرعه

الموظف (وش عنده ذا مهتم ): في ثنتين وحده اسمها ياسمين ال.......

والثانيه اسمها ياسمين الراشد

بندر : شكرا ... وراح بسرعه لمكتبه ويدور ملف ياسمين الي قلب الدنيا عليه ومالقيه وبدأت عصبيته تظهر

وقال بصوت عالي / نيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييرس

النيرس : نعم دكتور بندر ؟

بندر : ملف ياسمين وييييييييييييييييييييينه

النيرس : ماادري

بندر : غبيه انتي وش الي ماتدرين شغلتك بالمستشفئ هاذا تنتبهين لكل ملف يدخل مكتبي وانتي حضرت جنابك مونتبهه

النيرس :دكتور والله ماادري بس أي ياسمين الراشد الي عندها قيصريه ولا الي عندها انزلاق غضروفي

بندر : انزلاق غضروفي

النيرس : طلعت

بندر : ايييييييييييييش ومين طلعها وكيف طلعوها وانا الي مستلم حالتها وانا الي اقرر تطلع ولالا مين ال..... الي اخذ الملف وطلعها

النيرس : الدكتور مازن

بندر : طيييييييييييييب يامازنوه يصير خير وانتي وبعدي من قدامي وراح طيران لمكتب مازن وفتح الباب بدون استئذان

انت بأي حق تاخذ ملف ياسمين وتكتب لها خروج

مازن مصدوم من الموقف الي قدامه : لحضه لحضه بندر اهدئ وتعال نتفاهم

بندر : مني هادي الين تجاوبني

مازن : اول شي مين ياسمين

بندر : المريضه الي كان عندها انزلاق غضروفي

مازن :ابوها جاء وكان جدا مستعجل وطلب اني اشوف حالتها واكتب لها خروج

بندر انجن وقام بسرعه ومسك مازن مع رقبته : انت كشفت عليها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مازن بالقوه يتكلم : بندر اهدئ بندر والله ماكشفت عليه انا بس شفت الملف وقريت الي مكتوب فيه ولقيتك كاتب تجاوزة مرحلة الخطر

بندر فكه : بس ولو مايحق لك انك تطلعها من عندي افرض صار لها مضاعفات مين المسؤول انا طبعا

مازن : حقك علي بس الموضوع مو مستاهل

بندر : بالنسبه لك بس انا غير

وطلع من مكتب مازن وراح مكتبه وجلس علئ الكرسي وهو مايدري ايش يسوي يحس انه ضاااااااااااااااااااااااا يع

وين رحت وينك ياحبيبتي وينك ياروحي وين رحتي بعد مالقيتك وملكت قلبك وملكتي قلبي كذا بهالسهوله اختفيتي من

حياتي ياليتني مارحت عند عبد الرحيم ياليييييييييييييييييييييي تني مارحت عند عبد الرحيم

.................................................. .................................................. ..............................................

جهزوا اغراضهم واتجهوا للخبر ووصلوا تقريبا بعد 7 ساعات

اول ماوصلوا الكل راح لغرفته عشان ينام ويرتاح

.................................................. .................................................. ...............................................

حنان اتصلت علئ اختها ام خالد لكن ماردت لأنها وصلت من سفر وتعبانه

ورجعت اتصلت بروان

حنان : هلا روان

روان : هلا وغلا

حنان : اتصلت باختي بس ماترد

روان : تلقينها مع ياسمين نسيت نفسها

حنان : يمكن

روان : وانتي لاتطولينها وهي قصيرها تعالي عندي ترئ والله ماباكلك

حنان : يعني ؟؟

روان : يعني تجين وانا صديقتك من سنين مو من يوم وليله

حنان : ابشري بس ماعندي احد يجيبني

روان : ولايهمك بس انتي تجهزي وبعد شوي نجي ناخذك

حنان : لالالالا باقي بتحمم واغير ملابسي واحط مكياج بتأخر شوي

روان : يعني ساعتين حلوين ؟؟

حنان : يب يب

روان : طيب ... فمان الله

حنان : فمان الله

روان راحت بسرعه وتحممت ولبست لها تنوره طويله ووسيعه ومليانه كسر (اضن اسمها كلوش ) كان لونها وردي مايل علئ بني فاتح وفيها حزام جلد لونه بني

وكانت لابسه بلوزه بحمالات لونها ابيض

وعليها جاكيت جنز ولبست سلسال طويل لونه رصاصي علئ شكل ورده نازل منها لؤلؤه لونها ابيض والحلق نفس الشي

رفعت شعرها لفوق ونزلت لها غره علئ عيونها وحطت روج مايل لترابي وكحل اخضر ومسكارا سودا وبلشر مشمشي

طلع شكلها روووووعه وطبعا لبست كعبها البني ولبست عبايتها وراحت بسرعه غرفة بسام

فتحت الباب : بساااااااااااااام يالله يالله بسرعه اصحئ

بسام مغمض عيونه : اطلعي برئ وقفلي الباب انا تعبان

روان : الله يخليك بسومي الله يخليك تكفئ وعدت حنان اننا نجي ناخذها

بسام بس سمع اسم حنان فتح عيونه :خذي السواق روان تكفين مافيني اقوم

روان : طيييييب يصير خير.... ونزلت تحت بسرعه واخذت السواق وراحت اول شي لكذا محل اشترت كم غرض لزوم

الضيافه وبعدين راحت لطريق بيت حنان

.................................................. .................................................. ................................................

حنان لبست فستان ابيض طويل ناعم فيه نفشه خفييييييييييييييييييييفه حييييييييييييييييييييل من تحت وبحمالات تنحط علئ

الرقبه لونه اخضر فاااااااااااااااااااااااا اااااااااتح وفيه ورود بنيه وورديه واستشورت شعرها وفكته ولبست طوق

ابيض وحطت شدو بني فاتح واطراف عيونها شوي اسود ورسمة كحل السايل فوق عيونها وحطت من جوا عيونها كحل

اسود وبلشر وردي وروج احمر طلعت عروووووووووووووسه فعلا ولبست صندل لونه ابيض فلات ولبست عبايتها

وجلست تنتظر روان الي بعد دقايق دق السواق البوري ونزلت حنان بسرعه وراحت مع روان

.................................................. .................................................. ...............................................


بعد ماارتاحت شوي قامت الحمام (اكرمكم الله ) تحممت ولفت المنشفه عليها وجلست قدام المرايه تمشط شعرها

.................................................. .................................................. ...........................................

ابو بسام نزل الملحق الي فيه اغراض بيلسان واخذ منه كم غرض وحطها بالسياره وطلع فوق دق باب غرفة بيلسان

بيلسان : مين ؟

ابو بسام : انا ابو بسام

بيلسان :دقيقه قالتها وهي مرتبكه وبصوت واطي وقامت بسرعه من علئ الكرسي

ابو بسام ماسمعها وفتح باب الغرفه ودخل

انصدم من الي شافه

وبيلسان مو قادره تتحرك

قفل الباب وقرب منها اكثر واكثر ومسك كتوفها بيدينه

بيلسان : لللللللللوسسسسمحت ااابييي

ابو بسام : اشششششش ولفها عليه ورفع راسها بيده ..أحبك

كانت تبلع ريقها بصعوبه وخدودها حييييييييييييييييييل حمرا ويدينها ترجف

ابو بسام : حبيبتي

بيلسان منزله راسها

ابو بسام : خايف مني ؟؟

بيلسان بخوف اكبر وبتردد قالت : لالالالااااا

ابو بسام : خجلانه ؟

بيلسان سكتت

ابو بسام طبع بوسه فوق راسها : حبيبتي انا زوجك لاتخجلي مني يلا عن اذنك بطلع عندي شغل مهم

وطلع وقفل الباب

بيلسان كانت تتنفس بقوه وتناظر بنفسها بالمرايه يووووووووووووووه وربي احراج طالعه قدامه بهالشكل (كانت لافه حوالينها منشفه طويله توصل فوق كعب القدم بشوي يعني اغلب جسمها متغطي بس كتوفها الي كانت باينه )

.................................................. .................................................. ................................................

وصلت روان وحنان واول مادخلوا راحوا مجلس الحريم لان الصاله صعب يجلسون فيها الرايح والجاي يمر من عندهم (ابوها وبسام )

روان : تعالي تعالي يبيلك ضمه

حنان : وانتي كمان يبيلك ضمه

وحضنوا بعض وهم بقمة الوناسه

روان : ياحياتي وحشتيني حيل

حنان : وربي حتئ انتي وحشتيني

روان : يلا نزلي عبايتك بشوف وش لابسه

حنان : طيب وبعد مانزلت عبايتها ...وش رايك

روان : وربي قمرررررررررررررررر

حنان : تسلمي تسلمي احرجتيني

روان : هههههههههههههههههه

حنان : هههههههههههههههههه دورك

روان نزلت عبايتها واخذت لفه حول نفسها :وش رايك ؟


حنان : وربي احلا من القمر نفسه


روان : تسلمي تسلمي احرجتيني ههههههههه

حنان : هههههههههه


روان: عن اذنك ياقلبي بروح اجيب شي نشربه

حنان : طيب ياقلبي خذي راحتك

وراحت روان للمطبخ تجيب الضيافه لحنان

حنان : ياليت كل هالناس مثلك ياروان كل هالاموال الي عندك ماشاء الله وكل هالخدم وتجيبين ضيافتي بنفسك والله هاذا كرم اخلاق منك ومن ابوكي الي ماقصر بتربيتك

روان راحت المطبخ جابت كوبين عصير فراوله وجابتها لحنان وجلسوا يسولفون

.................................................. .................................................. .................................................

من اول ماعرف انهم وصلوا الخبر بسرعه راح البيت ولقي ابوه وامه صاحين

بعد السلام والسؤال عن الحال

ابو خالد : وش موضوعك ياهاني

هاني : بصراحه سالم خويي طالب القرب منك يبه

ابو خالد : والله نتشرف فيه وسالم رجال والنعم فيه وفعيلته

هاني : وانا يايبه اعرفه اكثر من سنه والله ماشفت منه الا كل خير

ابو خالد : ونعم التربيه ماشاء الله.. بس مين يبي

هاني : وهو يبي ياسمين

كانت الصدمه واضحه بوجه ابو خالد وام خالد

ابو خالد : ياسمين ؟؟؟؟؟؟

ام خالد : انهي الموضوع ولاتفكر فيه البنت باقي صغيره علئ هالموضوع

هاني : علئ امرك يمه بس يرضيكي ولدك حبيبك هنوي يموت من الجوع

ام خالد : يخسي الجوع ياقلب امك دقايق ويكون الاكل جاهز

هاني : الله يسعدك يايمه

ام خالد : ويسعدك ياااارب .. وراحت المطبخ

هاني : وش قلت يبه؟

ابو خالد : هاني انت جاد بكلامك ولاتمزح؟

هاني : ايه يايبه جاد والرجال شاريها

ابو خالد : علئ عيني وراسي بس اختك باقي صغيره ولسئ لها مراجعات بجده لو عهود كان قلت ممكن

هاني : يايبه والله سالم رجال ونعم الرجال تصور انه كان يبي يفاتحك بهالموضوع وقت الي كانت بالمستشفئ يعني

الرجال شاريها وكلمته بخصوص مرضها وقال انه راضي ومتكفل بكل شي ويايبه لاتقطع بنصيبها لو خطبه بس

ابو خالد : هاني ليكون لأنه صديقك تبي تضغط علي انا وامك

هاني : لاوالله يايبه وهالكلام فعلا صار واذا تبي تكلم سالم انا ماعندي مانع

ابو خالد : اترك لي الموضوع افكر فيه واستخيرالله والي فيه الخير ربي يقدمه وعلئ فكره الرأي اولا واخيرا بيد اختك انا مابيدي شي

هاني : طيب يبه

.................................................. .................................................. ............................................

بعد ماضيفتها العصيره وبعده القهوه واجمل انواع الحلويات وبعدها الشاهي والفطاير طلعوا عالبحر يتمشون ويلعبون
(كان الوقت قريب العشا الساعه 8ونص المساء)
حنان : يووووه عبايتي امتلت مويه

روان : اعطيني اياها وانا بدخل اجيب لك عبايه ثانيه

حنان : بس عباياتك علئ قدك

روان : اجل بجيب لك شرشف صلاه

حنان : طيب بسرعه لاتتأخرين

روان : طيب وراحت الشاليه

حنان كانت واقفه قدام البحر وشعرها طاير مع الهوا فجأه سمعت صوت قريب منها : اموت بالرومنسي والسرحان

التفتت شافته رجال غريب

وسمعت صوت ثاني : مين مزعل الحلو ومخليه لحاله

التفتت عالجهه الثانيه وشافت رجال ثاني

معد قدرت تتحرك ولاخطوه وحست بخوف فضيع

قرب منها الاول ومسك يدها وقال : قلبي مايطاوعني تجلسين لحالك

حنان صرخت صرخه قوووووووووووويه

روان سمعتها ورمت الشرشف من يدها وراحت ركض عند البحر وشافت الرجال ماسك يد حنان ويحاول ياخذها بالقوه

رجعت بسرعه لوراء ودخلت الشاليه وبصوت عالي : بسااااااااااااااااااااااا ااااام الحق علي

بسام نزل بسرعه :وش في ؟؟؟

روان : في شباب عند حنان برئ

بسام اخذ مسدس ابوه من الدولاب وركض لبرئ واول ماطلع وشاف حنان بهالشكل (كان كل توقعاته انها لابسه عبايتها ونقابها بس انصدم لما شافها بدون عبايه وفستانها بدون اكمام )

اطلق رصاصتين بالهواء وبس سمعوا صوت الرصاص هربوا حاول بسام يلحقهم بس ماقدر

وبقيت حنان هي من شدة الخوف كانت تبكي وواقفه معد قدرت تتحرك ولاخطوه قرب منها بسام وملامح الغضب ماليه

وجهه ماتمنئ يشوفها بهالمنظر الاوهي حلاله فما بالكم وهو يشوفها بهالمنظر وهي مو حلاله وفوق كذا حوالينها

رجال اغراب مسكها مع يدها بقوه وسحبها لداخل الشاليه وروان كانت وراهم اول مادخلوا عطاها كف اقوئ منه

ماشافت وسط ذهول روان من موقف اخوها الغريب الي عمره ماسواه مع اي احد وحنان اغمئ عليها روان قربت

منها بسرعه وكانت تضرب علئ وجهها بكفوف خفيفه وهي تبكي : حرااااااااام عليك يابسام حرام عليك

بسام : انطمي ولاكلمه ولااشوفك تمشين مع هالاشكال مره ثانيه فهمتي ولالا وطلع غرفته

روان : لالالالا يابسام كله الا حنان لاتفكر فيها كذا تركت حنان عالارض وطلعت ركض ورئ اخوها ودقت الباب اكثر من مره ومارد بسام

روان : بسام ابوي يبيك

بسام : فتح الباب وجاء يبي يطلع روان مسكت بيده وسحبته للغرفه

بسام : روان ابعدي عني لااكسر عظامك الحين

روان : كسر عظامي بس اول شي اسمعني واخذت القران الكريم الي كان علئ الطاوله وحطت يدها فوقه

أقسم بالله العلي العظيم ان البنت مظلومه انا وياها كنا برئ نتمشئ عالبحر بكامل حشمتنا وبعد مالعبنا فالبحر هي

عبايتها مره تغرقت بالمويه وانا بنفسي قلت لها هاتي عبايتك انا بجيب لك عبايه من عندي

واخذت عبايتها ودخلت اجيب لها عبايه وطلعت وشفت هالي مايخافون الله حوالينها المفروض اننا الثنتين ندخل جوه نبدل ونطلع بس قلت انا بسرعه بجيب لها واجي ومادريت انه بيصير كذا

بسام من الي سمعه جلس كل شي يهون الا ظلم الناس : يعني انا ظلمت البنت ؟

روان وهي تبكي : ياخوي حنان اشرف من الشرف ولي معها سنين ماشفت منها الا الحشمه والستر والاحترام

معقوله بيوم وليله تسوي كذا الله يسامحك بس ونزلت ركض الصاله عند حنان

بسام وهو يراجع نفسه : والله صادقه روان لها كم سنه معها واخلاق روان ماتغيرت ياااااااااااااااااااااااا اااااااارب ساااامحني

ونزل ركض لصالها ولقي روان تحاول تصحيها بسام شالها وقال : انتي روحي جيبي كوب مويه ومسحه طبيه

روان : طيب

حطها علئ سرير روان وبعد دقايق روان جت وجابت معها المسحه الطبيه ...أخذ منها كوب المويه وبدأ يرش المويه علئ وجهها واخذ المسحه الطبيه وحطها علئ انفها وبعد فترات فتحت عيونها واول ماشافت بسام لفت راسها جهت
روان ونزلت دموع منها

اول مالفت بسام شاف خدها وكيف اثار اصابعه الي باينه عليه واحتقر نفسه كثيييير

روان حبيبتي قومي اشربي مويه وقامت حنان شربت مويه ومسكت بيد روان روان رجعت راس حنان عالمخده : ارتاحي حبيبتي انا بجنبك والله بجنبك ومابروح

ومن شدة التعب النفسي غمضت عيونها ونامت

طلع بسام من الغرفه وكله حقد علئ نفسه وحقد علئ عصبيته وتسرعه

.................................................. .................................................. ................................................

وبعد مرور ثلاث ايام

ابو خالد :انا صليت الاستخاره وحسيت اني مرتاح كثير وبعدين كلام هاني ريحني اكثر

ام خالد : بس البنت صغيره

ابو خالد : ترضين تقطعين نصيبها والله يحاسبك بعدين

ام خالد : لا بس

ابو خالد : والولد قال هو متكفل بعلاجها وبمراجعاتها

ام خالد : مع اني مو راضيه بس انت ابوها والي تبي تسويه سوه بس لو صار لبنتي شي عمري ماراح اسامحك وقامت

ابو خالد : لاحول ولاقوة الابالله الله يهديكي ... ابو خالد قال لهاني وهاني اتصل علئ سالم

هاني : الف مبروك يالنسيب

سالم : وافقوا

هاني : ايه الحمدلله

سالم : اجل بروح اكلم اهلي عشان ابشرهم

هاني : طيب يلا سلام

سالم : الله يسلمك فمان الله

هاني طلع فوق ودق الباب علئ اخته وقال لها : ياسمين تبين تطلعين ؟

ياسمين : والله

هاني : والله والمكان الي تبينه بس يلا بسرعه

ياسمين : طيب

ولبست عبايتها وبسرعه راحت معه وهم بالطريق

هاني : ياسمين بتصيرين احلا عروسه عن قريب ان شاء الله

ياسمين بخوف : ايييييش

هاني : سالم خطبك وابوي وافق .................(طبعا ابو خالد وافق مبدئيا وكل الاعتماد باقي علئ رأي ياسمين لكن هاني الله يهديه اتسرع وبأعتقاده ان اذا ابوي وافق انتي لازم توافقين )

ياسمين : ومين قال لك اني موافقه ؟

هاني سحب الفرامل بقوه : ايييييييييش ليكون منتي موافقه ؟

ياسمين : ايوه مني موافقه ..............انا اتزوج سالم !!!!!!!!!!!!!!!!

هاني : ووش فيه سالم ان شاء الله

ياسمين : مابقئ الا انا اخذ هالاشكال

هاني مو قادر يتحمل نفسه راح مكان مافيه احد ووقف السياره ونزل ضرب فأخته : عشنا وشفنا انتي تبين تمشين كلامك علئ كلام ابوي تبينه يطلع بدون كلمه قدام الرجال

ياسمين وهي تبكي : كذاب والله كذاب ابوي لازم ياخذ رأيي ومستحيل يوافق بدون ماياخذ رأيي

هاني : اقول انطمي ابوي موافق واعطئ سالم وابوه كلمه وانتي تبين تصغرين ابوي بعيون الرجال
وبعدين احمدي ربك ان سالم يبيكي وشاريكي مدري وين بتلقي احسن منه

.................................................. .................................................. .................................................
انتهئ البارت حاولت اطوله قد مااقدر ان شاء الله يكون نال علئ اعجابكم
لاتحرموني ردودكم وتعليقاتكم
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-03-14, 04:41 AM   #75

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت (74)



ماهقيت ان الوفا ماله مع الايام خانه ..


.................................................. .................................................. .................................................


سحبها مع يدها بقوه وسط تألمها واهاتها

ياسمين : ااااه ايدي

بدون مايرد علئ كلامها فتح باب السياره ودفها بقوه عالمرتبه (مقعد )وقفل الباب بقوه

ياسمين : وجع عساها تنكسر

ركب هاني السياره وشغلها ومشئ

ياسمين حطت راسها علئ قزاز (زجاج ) النافذه ودموعها ماوقفت من شدة الالم ..ألم نفسي والم جسدي وضيقه وحسره وندامه عاليوم الي كلمت سالم فيه

.................................................. .................................................. ...............................................


كانوا نايمين والهدوء مالي ارجاء الشاليه وفجأه صرخت صرخ قوييييييييييييييييييييييي يييييييييه


: ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااه


روان قامت بسرعه وبخوف وشغلت اللمبه وراحت بسرعه عند حنان كانت تمسك يدها وتحاول تهديها : حنان حنان بسم الله عليكي بسم الله عليكي اهدي اهدي


حنان الرشح كان مالي وجهها وكانت ترتجف وتقول: الله يخليك بعد عني بععععععععد


روان : حنان ايش فيكي انا معك لاتخافين


حنان لسئ حالة الخوف مسيطره عليها : لالالالالالالالالالالالاي مه لالالالالالالالا ابعد عني لاتقرب


روان قامت بسرعه وفتحت باب الغرفه وطلعت مثل المجنونه تدور علئ اخوها بسام راحت غرفته مالقيته وراحت


المطبخ مالقيته وراحت المجلس مالقيته وراحت عند البحر مالقيته وبالاخير لقيته جالس بحوش الشاليه دخلت وهي


تتنفس بسرعه : انت هنا من اليوم وانا ادور عليك


بسام قام بخوف: ليه وش فيه


روان : الحق علي البنت مدري ايش فيها قامت من النوم تصارخ وحاولت اهديها بس لاحياة لمن تنادي


بسام ركض وروان كانت تركض وراه ووصلوا عند الغرفه الي فيها حنان ووقف بسام برئ وشاف حنان بشكل مأساوي

كان شعرها مبعثر وجزء منه علئ وجهها وكانت خدودها مليانه كحل اسود (من الدموع سال كحلها)وكانت ترجف بشكل

مخيف


بسام (يارب انك تسامحني البنت اول ماجت كانت باحسن حال والحين هي بأسوء حال ): روان روحي عندها ضميها

وهديها وانا شوي وبجي


روان : طيب لاتتأخر


بسام : لامابتأخر دقايق بس... وراح بسرعه لغرفته واخذ جواله وفتح اليوتيوب علئ (سورة البقره لشيخ ماهر المعيقلي)


ودخل حط الجوال علئ الطاوله ..بس كان صوته عالي .. وقال: روان لاتطفينه حتئ لو نامت حطي سوره ثانيه خليه شغال الين تصحئ ان شاء الله


روان : طيب


بسام طلع وقفل الباب وراه وراح غرفته حط راسه عالمخده :معقوله كف يسوي فيها كذا ؟؟؟؟


رد علئ سؤاله بنفسه: بس هذي بنت والبنت حتئ الكلام يأثر عليها وتنجرح منه فمابالك بأحد يمد يده عليها

لاحول ولاقوه الا بالله ان شاء الله الحين تهدئ وترتاح مع القران


وبالفعل بدأ صوت حنان يقل تدريجيا وبدأت تهدئ وحطت راسها علئ المخده بمساعدة روان ونامت وروان نامت بجنبها


.................................................. .................................................. .................................................


وصلوا البيت هي طلعت ركض لغرفتها وهو راح جلس بالصاله يتابع المباراه (ياقوة قلبك ياهاني )




راحت غرفتها وقفلت الباب علئ نفسها بقوه وطلعت جوالها ودورت رقم سالم وبالقوه لقيته بين الرسايل واتصلت فيه

.................................................. .................................................. .................................................

كانت جالسه بغرفتها لابسه جلابيتها القديمه ورافعه شعرها لفوق


راحت قدام المرايه ومسكت جلابيتها بملل : ياربي متئ يجي اليوم الي ابدل فيه هالجلابيه العله

نفسي البس من الملابس الجديده الي جابها لي ابو بسام ونفسي اصير شياكه زي روان ماشاء الله عليها

ونفسي اسوي مكياج حلو زي حق روان ااااه ياليت انا روان وروان بيلسان

(كانت تتمنئ تكون بدال روان بكل شي بالشكل وبالاناقه وبكونها بنت التاجر الثري المعروف وبيلسان ماتعمقت

بشخصية روان لو تعمقت بتشوفها بنت بسيييييييييييييييييطه جدا ومتواااااااااااااضعه جدا بس علاقتها بروان سطحيه

عشان كذا تظن ان روان متباهيه بمكانة ابوها والخ )


فجأه سمعت صوت الباب


قالت بخوف : مين ؟


قال : انا ابو بسام


استغربت جيته بهاذا الوقت .. وفتحت الباب بسرعه



دخل ابو بسام وقفل الباب



وشاف بيلسان ونظراتها مليانه بالأسأله



ابو بسام : البسي عبايتك



بيلسان : ليش فين بنروح الحين ؟



ابو بسام : بعدين تعرفين



بيلسان : بتوديني بيت عمي؟؟؟



ابو بسام : لاياحبيبتي مابوديكي بيت عمك بس يالله البسي عبايتك عشان نروح


بيلسان : فين ؟



ابو بسام : ابي امشيكي ارتحتي



بيلسان : الله وناااسه دقايق واكون جاهزه



ابو بسام : هههههههه طيب


وبأقل من دقيقه لبست عبايتها ونقابها وقالت : خلصت


ابو بسام : ماشاء الله سريعه


بيلسان : اهم شي اطلع اتمشئ لان لي زمان ماطلعت


ابو بسام : سامحيني حبيبتي علئ تقصيري بس انتي عارفه البير وغطاه


بيلسان : مااقصدك انت اقصد (وتجمعت الدموع بعيونها )


ابو بسام حس بأن زوجته راح تبكي فحب يغير الموضوع بسرعه : يالله يابيلسان خلينا نمشي بشتريلك اشياء مره حلوه
ومسك بيدها ونزلوا بسرعه وركبوا بالسياره وراحوا من الشاليه


.................................................. .................................................. ................................................


كان جالس والافكار توديه وتجيبه.. (تأخر هاني بالرد اعوذ بالله احس هالايام كأنها سنه ) قطع عليه حبل افكاره وحيرته



صوت جواله



مسك الجوال وانصدم من الي شافه توقع يشوف ارقام الناس كلهم الا رقمها


رد بلهفه وشوق وكأنه مو مصدق : الو حبيبتي


ياسمين وهي تبكي : انت ماتستحي علئ دمك مافيك ذرة رجوله لهدرجه انت حقود قلت لك ماابغاك خلي عندك كرامه
ولاتخطبني


سالم _(كان كلام ياسمين قوي عليه بس لازم يتحمل ): لاني احبك وشاريكي


ياسمين : لو تحبني صدق كان تركتني اختار الي انا اتمناه واحبه


سالم بخوف وقلق : يعننني بقلبك احد غيري ولاتكذبين علي


ياسمين : بقلبي احد


سالم : احلفي


ياسمين : والله العظيم بقلبي احد خلي عندك دم واتركني فحالي


سالم قال بقهر :اها السالفه كذا بس هالمره من فين اخذتي رقمه من جوال اخوكي زياد ولا من جوال ابوكي


ياسمين انصدمت من رده صح جرحته بالكلام بس هو جرحها بعرضها ومعنئ كلامه انه شاك فيها : حسبي الله ونعم


الوكيل فيك يعني عشاني كنت احبك وسويت هالشي الصعب والغلط عشانك ترد علي هاذا الرد .. رب العالمين سبحانه


يغفر ويسامح وانت لحد الحين متذكر الموضوع هاذا .. ان بعض الظن اثم وانت تشك فيني مو مجرد ظن فوق ذا تشك


.. كل يوم اكرهك اكثر من اليوم الي قبله وكل يوم اتحسف عالحب الي اعطيته لك واذا هاذي اولها ينعاف تاليها


يامحترم وقفلت الجوال



سالم (والله انا متأكد من اخلاقك بس كلامك كان زي السم وماقدرت اتحمله )ارسل لها رساله (والله لو رفضتيني بقول لابوك واخوانك عن كل شي وبالتفصيل الممل وانا كذا ولا كذا مو فارقه معي )


قرأت الرساله وبعدها رمت الجوال بكل قوتها علئ الارض ودفنت راسها علئ المخده وظلت تبكي : حسبي الله عليك


حسبي الله عليك حسبي الله عليك .. وينك يابندر وينك يابندر معقوله ماشفت رقمي معقوله عبد الرحيم اشغلك عني


ااااااااااااااااااااااااا ااه الله يدمر حياتك ياسالم مثل مادمرت حياتي


.................................................. .................................................. ................................................


يحس نفسه ضايع ومشتت بدونها متضايق لأبعد حد اخذ جواله ومفاتيحه وطاح جواله بالغلط نزل ياخذه ولقي ورقه


اخذ الجوال واخذ الورقه (كان يتوقع انها خاصه بالسجلات الطبيه وطاحت بالغلط ) فتح الورقه ولقي مكتوب فيها


..(بندر حبيبي ابوي وامي اخذوني وبنسافر قريب للخبر تمنيتك تجي بسرعه واشوفك قبل مااروح بس ماباليد حيله


عالعموم هاذا رقمي ..........05 اتصل فيني بالله لاتبعدني عنك لاني متضايقه وخايفه وشايله هم كبير )




بندر ماصدق الي يقراه وسجد لله سجدة شكر وفاضت عيونه : اللهم لك الحمد حتئ ترضئ ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضئ يارب انت جبتها من الخبر لجده يارب اجعلها نصيبي ورزقي الي جاني من حيث لااحتسب


.................................................. .................................................. ...............................................




صحي من النوم وصلئ الوتر ونزل للمطبخ حضر له كوب عصير ليمون وجلس يتفرج عالاخبار



وحس بملل وطفئ التلفزيون وراحت افكاره لبعيد (اااااه ياعبد الرحيم لمتئ بتظل اعزب وماعندك شريكة حياه تونسك وتكون نعم الزوجه لك





ونعم الام لبنتك مو بس انا الي مليت حتئ بنتي سحر ملت تبي اخوان يلعبون معها هي ماعمرها تكلمت بس حسيت من نظراتها .........والله حيرتيني يابنت الناس ابغئ اخطبك وبنفس الوقت




اخاف ترفضين واخاف توافقين بس الي صار بيننا يأثر عليك .... ان شاء الله يبغالي اصلي صلاة الاستخاره والي فيه الخير ربي يقدمه ان شاء الله




.................................................. .................................................. .................................................. ............




: ليش وقفت هنا مابنروح السوق؟؟؟





ابو بسام : ماتبغين تشوفين المفاجأه الي سويتها لك ؟




بيلسان بحماس : اييش مفاجأه ؟؟




ابو بسام : ايه مفاجأه ويالله انزلي عشان تشوفينها




بيلسان : طيب ونزلت من السياره وهي فرحاااااااااانه




مسك بيدها ودخلوا الفندق كان الفندق شي خرااااافي (فندق هيلتون بجده ) كانت بيلسان تطالع بكل شي بالانوار بالزخارف بالناس بالتصاميم بالعاملين بالفندق كانت مذهوله من الي تشوفه مومصدقه



كانت تعتقد ان المفاجأه زيارتها لهاذا الفندق وماتبغئ شي ثاني خلاص أكتفت بهالمكان تحس نفسها اميره والفرحه ماليه وجهها



كملوا مشي وركبوا المصعد وبعدين راحوا لأفخم جناح كان محجوز لهم اول مادخلوا لقيوا بالممر قلوب بعدين صاله كبيره وفيها ثريا كبيره


وكنب ابيض اطرافه ذهبيه والطاوله نفس الشي وعليها باقة ورد وفي مرايه كبيره اطارفها ذهبيه كان كل الاثاث بهاذا اللون


وكانت في نافذه كبيره عليها ستاير بيضا تطل علئ البحر كان المنظر فضييييييييييع



بيلسان :انا بجلس بهاذا المكان ؟؟؟



ابو بسام : عجبك ولالا



بيلسان : يجنننننننننننننن وربي يجججججننننننننننن احس نفسي بحلم معقوله انا بحقيقه وكل الي يصير لي واقع ؟؟؟؟؟؟؟؟



ابو بسام : واقع ياحبيبتي



بيلسان : واحلئ واقع ياتاج راسي



ابو بسام : حبيبتي



بيلسان : عيوني


ابو بسام :تسلم العيون وراعيتها


بيلسان : الله يسلمك تفضل ؟


ابو بسام : شوفي الغرفه هذيك روحي افتحي الباب وادخلي


بيلسان : ليه ؟؟


ابو بسام ":روحي وبتلقين مفاجأه بس بشرط انك ماتتكلمين ولاتقولين ولاكلمه ولاتخرب المفاجأه



بيلسان : لالالا خلاص مابتكلم .. وراحت بسرعه للغرفه وفتحت الباب لقيت بنت دق قلبها بسرعه والتفتت علئ ابو بسام وقالت : مين



ابو بسام : قلت لك لو تكلمتي بتخرب المفاجأه



بيلسان : طيب .. ودخلت وهي بقلبها نيران غيره



سوزان : السلام عليكم انسه بيلسان


بيلسان : كيف عرفتي اسمي وعليكم السلام


سوزان : استاز ابو بسام منبه علي مااحكي الك ولاشغله


بيلسان : طيب


سوزان : اتفضلي ياانسه اجلسي علئ هالكرسي .. بيلسان جلست وهي مستغربه وبدأت سوزان تسويلها مكياج (حطت لها فبداية عيونها ظل ابيض وبدت تتدرج باللون البني مع قليل من الذهبي وحطت لها حكل ثقيل من جوة العين اسود ومن فوق العين رسمته بكحل سايل ورسمت لها حواجبها بطريقه حلوه وحطت لها بلشر مشمشي وروج مشمشي مايل علئ اورنج طلعت خيااااااال)



واستشورت لها شعرها وسوت لها قصه (غره ) علئ جبهتها وسوت لها بف من نص شعرها والباقي سوته بالفير ورفعته ببنس علئ شكل مايل وثبتت لها الطرحه البيضا الي بنهايتها فيونكه حمرا




وساعدتها بلبس فستان العرس الي كان اكثر من راااااااااائع ولما لبسته بيلسان زاد روعه كان ضييييييق علئ جسمها وله ذيل طويل كان كله دانتيل بدون اكمام ولاحمالات



لونه لؤلؤي مايل علئ ابيض وتحت الصدر في شريطه حول الصدر وفيها فيونكه



ولبست الكعب الابيض الطويل وساعدتها سوزان بلبس العبايه وغطت وجهها



سوزان : تفضلي انسه هاي بتديها للعروسه الي بدك تحضري عرسها


بيلسان اخذت المسكه الي كانت عباره عن ورد ابيض مرصوص بطريقه جميله ونازل منها كم ورده بيضا وبينها وورود حمرا صغيره مربوطه بشرايط بيضا وحمرا


وراحت عند ابو بسام وقالت له : انا جاهزه نروح العرس هو عرس صديقك صح


او بسام : ايه حبيبتي القاعه بنفس الفندق بس انتي لازم تطلعين فوق بغرفة العروس وتنتظرينها حتئ لو تأخرت لاتحاولين تنزلين لان زوجها موصيني يقول خلي زوجتك تنتظرها لانها احتمال كبير تتأخر


بيلسان : بس انا نفسي اشوف العرس وارقص مع البنات


ابو بسام : حبيبتي بتسمعين كلامي ولاتبيني ازعل منك


بيلسان : لاكله ولازعل بجلس بالغرفه ومابنزل الا لما توصل العروس


ابو بسام : الله يسعدك


بيلسان : ويسعدك ياتاج راسي


وراحوا


كانت تمشي وابو بسام يشوف ذيل فستانها ومتحمس ومشتاق يشوف شكلها وهي بالفستان والمكياج يحس هاللحضات حيييييييييييييييل طويله



وصلها للقاعه الي كانت فاضيه ومافيها احد والقت نظره عليها وانبهرت بجمال القاعه وطلعت فوق وجلست بغرفة العروس وجلست وابو بسام راح قسم الرجال طبعا ماكان فيه احد بدل ثوبه ولبس ثوب جديد ولبس غتره بيضا ولبس بشت اسود ولبس ساعه سودا وطلع شكله خيااااالي



بيلسان شالت العبايه وجلست تتمشئ قدام المرايه وفرحانه بشكلها : ماشاء الله عليها الكوافيرا شغلها مره رهييييييييب



ياليتني بدال العروسه الله يهنيها



طبعا بدوا المعازيم يكثرون بالقاعة الحريم والرجال



ولما جت الساعه 2ونص دق الباب



بيلسان : مين



سوزان :انسه بيلسان



بيلسان فتحت الباب : ايوه مين انتي ؟


سوزان : انا سوزان



بيلسان : بسرعه فتحت .. اهلين وباستها اتفضلي



سوزان : تسلمي ياعمري جهزي حالك ياعروسه ابو بسام يقولك بعد خمس دقايق بتبدأ الزفه وانتي راح تنزلي من الدرج وتمشي بهدوء علئ السجاد الاحمر لحد ماتوصلي للكوشه وتجلسي هناك




بيلسان بخوف : لحضه سوزان .. مو فاهمه شي كيف انا العروس


سوزان : زوجك عملها لك مفاجأه وحكالنا محد يخبرك وهالفرح انتي اميرته هالليله


بيلسان : طيب كيف راح امشي وكيف بيكون شكلي وكيف وو


سوزان : هلاء مو وقت الحكي حضري حالك راح انزل اطفي الانوار وبحكيلن يشغلوا الزفه واول ماتشوفي ضوء ابيض ساطع مسلط علئ غرفتك بتنزلي يلا عن ازنك ونزلت بسرعه



بيلسان (خوف ودقات قلبها ماتنوصف وتحس بتوتر فضيع *)



وبعد دقايق قليله توجه النور علئ باب الغرفه وقامت بيلسان بخوف وتوتر شديد (كان الفستان ماسك علئ جسمها يعني مساعدها تمشي براحه )مشت بخطوات بطيئه وصوت كعبها كان مصدر قلق كبير لها تحس المكان كله هادي وكلهم ينتظرونها كانت مفاجأه حلوه وبنفس الوقت مرعبه


مشت ومشت ومشت ووقفت عند الباب والنور كان عليها واول ماطلعت بدأت الزغاريط ودق قلبها زياده كانت تناظر بسوزان الي كانت تنتظرها عند الكوشه وتأشر لها بأشارات فهمتها بيلسان وتقدمت الين وقفت عند بداية الدرج وصارت تشوف الناس من فوق وتشوف كيف نظراتهم عليها (كانت فعلا رااائعه)


بدأت تنزل من الدرج علئ شعر



صلو على محمد فوح العطر والعود ------------ في ليلة بين العين وهدبها

هذة الليلة انور نورها زود ------------- والسماء نجومها اضوت في ذهبها

كيف ماتضوى والكل حاضر وموجود ------------ شوق المحبة يلتقي في طربها

( بيلسان ) ياكل الحسن فيها موجود ---------- يغار والله البدر من طلة هدبها

( بيلسان ) يابنت الرجال بنت الفخر والجود --- فيكي القصايد ماتوفي سببها (اذا فيها ميوزك اتمنئ محد يسمعها اللهم اني بلغت فشهد)




كانت تمشي علئ السجاده الحمرا الطويله والكل يناظر فيها ومنبهرين بشكلها وهي كانت مستحيه من تعليقاتهم الي تقول ماشاء الله ياليتها عروسة ولدي


والي تقول هاذي ماعمري شفتها بعروسنا والي تقول ياليتني بدالها والي تقول سبحان الله والي تقول ياحظ زوجها


ووصلت للكوشه وضمتها سوزان وهي كانت ترررررررررررجف


سوزان : الف مبروك حبيبتي


بيلسان : الله يبارك فيكي


وجلست بيلسان علئ الكوشه وبعد فتره تغطو الحريم ودخل ابو بسام علئ

يفرح بشوفـك يـا الغـلا و يتحـراك
فرحة ربيـع بآخـر الوسـم ممطـور
له قلب ما يـدري وش الحـب لـولاك
وله عين يغنيها وجـودك عـن النـور
يفـداك يـا سيـد المزاييـن يـفـداك
قلـب تعلـق فيـك مـا رد لـه شـور
وجـده علـى حطـة يمينـه بيمنـاك
وجد الضرير اللي يبـي شوفـة النـور


ودخل ووقفت بيلسان تستقبله ولما وصل لعندها طبع بوسه حنونه علئ راسها وهي ضمته بقوه وكانت ترتجف عرف انها تبكي


ابو بسام : حبيبتي بيلسان


ماكانت ترد عليه


بعدها عن حظنه وشاف دموعها الي كسرت قلبه مسحها بيدينه بحنان وقال : مافي عروس تبكي بليلة عرسها


وجلسوا عالكوشه شوي


وبعدين انزفوا وراحوا للجناح حقهم


.................................................. .................................................. .......................



خالد وجوري رجعوا السعوديه وقالوا بيريحون كم يوم وبعدها بيروحون يزورون اهل خالد



.................................................. .................................................. ........................


هدئ طلعت من المستشفئ وتحسنت حالتها من ناحية الكدمات الي كانت بجسمها وراحت عند اهلها جلسوا يومين عشان ترتاح اكثر



وبعدين قرروا يسافرون عشان ابو محمد تعب من الاجارات


.................................................. .................................................. ...........................



لينه علئ حالها لسئ مافتحت عيونها وزياد في ترقب تام لحالة زوجته الي كره الحياه بدونها



.................................................. .................................................. .........................


ندئ مازالت تخدم وسيم وامه وعايشه عيشة ذل وقهر وتتمنئ اليوم الي تطلع فيه من بيتهم


.................................................. .................................................. ............................



انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم


لاتحرموني من تقييمكم وتعليقاتكم


اعتذر انه في شخصيات ما عطيتها حقها وماذكرت تفاصيلها بوصف دقيق


بس عرس بيلسان تعبني كثيييييييييييييييييييير اضطريت ادخل النت اكثر من مره وادور صور للمكياج وللفستان وللفندق ولتسريحه وحتئ القاعه وحتئ المسكات



اتمنئ لو حصل خطأ بكلمه او شخصيه تلتمسون لي العذر لاني زي ماقلت لكم اكتب بدون وورد اكتب علئ نفس المنتدئ


بلييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييز لاحد يقولي البارت قصير لاني حاولت اطوله قد مااقدر وصار لي يومين اكتبه ههههههههههه بس كل شي عشانكم يهون احبكم

وشكرا جزيلا لكم

ولااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-14, 10:15 AM   #76

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت (75)

عطني لقاء ما ابيك تعطيني وعود ..


.................................................. ........................................

كانوا واقفين عند باب الجناح حقهم الي كان مزين بقلب احمر مليان ورد فتح الباب ابو بسام وقال : برجلك اليمين ياعروسه
بيلسان بحياء مدت رجلها اليمين ودخلت كان علئ الارض قلوب وورد متناثر راحت وجلست بالصاله الي كان فيها
طاوله عليها صحون (اطباق) مغطاه .. وفيها كنب وفيها نافذه كبيره تطل علئ البحر جلست علئ الكنبه
جاء ابو بسام وجلس بجنبها وشال الطرحه عن وجهها شاف ملامحها عن قرب شاف جمالها فتح فمه مو مصدق الي
يشوفه قدامه
قال : أميره ودامك علئ ذمتي بتظلين طول عمرك اميره
بيلسان تبلع ريقها بصعوبه ونزلت راسها اكثر : تسلم
ابو بسام : حبيبتي
بيلسان رفعت راسها بحركه عفويه وقالت : هلا
ابو بسام قرب منها وطبع بوسه علئ شفايفها
بيلسان تمنت الارض تنشق وتبلعها من شدة الحيا
ابو بسام بعد عنها ومسك يدينها : حبيبتي كنتي تتمنين عرسك يكون كذا ؟
بيلسان : ولا جاء ببالي اسوي عرس كذا والله أحس ان كل الي صار لي حلم هذا المكان ماعمري حلمت اجيه
هذا للأميرات وبس لكن انا مو (خنقتها العبره وماقدرت تكمل كلامها وانهمرت دموعها )
ابو بسام قربها لحضنه وحضنها : حبيبتي ان شاء الله بعوضك عن كل شي شفتيه بحياتك بس لاتبكين
ورفع راسها ومسح دموعها يالله حبيبتي قومي بدلي ملابسك وتعالي نتعشئ
بيلسان : بس انا ماجبت ملابس
ابو بسام : روحي غرفة النوم بتلقين كل شي هناك
بيلسان طبعت بوسه علئ خد ابو بسام : الله لايحرمني منك ياتاج راسي وراحت غرفة النوم
ابو بسام راح عند المرايه ويناظر بخده ويشوف روجها علئ خده مسحه بطرف اصبعه وابتسم : الله لايحرمني منك يابيلسان
راحت بيلسان ونزلت فستانها ودخلت الحمام (اكرمكم الله ) وتحممت وبعد ماتنشفت لبست روب الحمام ولفت شعرها بمنشفه وراحت الغرفه لقيت علئ التسريحه مكياجها مترتب بطريقه جميله اخذت كحل اخضر وحددت عيونها بالكحل
وحطت روج وردي وبلشر وردي ومشطت شعرها ورفعته ولقيت علئ السرير قميص نوم يجننننننننننننن كان حرير لونه
بيج فاتح الصدر قماش وعليه دانتيل بحمالات ومن تحت حرير طويل وعليه روب طويل اكمامه طويله دانتيل والظهر كله دانتيل وورود ناعمه لبسته وراحت عند ابو بسام الي انصدم لما شافها حضنها وقال : احلئ بكثيييييييييير علئ الطبيعه
بيلسان : تسلم يارب
ابو بسام : الله يسلمك حبيبتي يالله اتفضلي تعشي
جلست بجنبه وشال الاغطيه عن الاكل (كان الاكل عباره عن مأكولات بحريه )
وجلس يوكلها وتوكله وبعد ماخلصوا من الاكل
وغسلوا ايديهم واسنانهم
ابو بسام : حبيبتي
بيلسان زادت مخاوفها : هلا
ابو بسام بعد ماحضنها : تجي ننام .؟
بيلسان : اييييييش لالالامافيني نوم
ابو بسام :ترئ حتئ انا تعبان وابي انام ولاتخافي ماراح يصير شي
بيلسان : طيب
وراحوا ينامون
.................................................. ..........................................

أخذ جواله وبسرعه اتصل علئ روحه وقلبه ودنيته كلها دق مره وثنتين وثلاث وبعد فتره قامت من نومها
ومسكت الجوال شافت رقم غريب
قالت : الو (بصمت تعبان وباكي وحزين )
بندر : هلا حبيبتي هلا ياروحي هلا يادنيتي فين رحتي وتركتيني
ياسمين : مين انت ؟
بندر : حبيبك بندر
ياسمين بس سمعت صوته ماقدرت تمسك نفسها ورجعت لها حالة بكاء فضييييييييييييييعه
بندر: حبيبتي اهدي اهدي وفهميني ليش تبكين
ياسمين من بين دموعها : بيزوجوني يابندر
بس سمع هالكلمه حس انه بينجن : ايييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييش بيزوجونك ؟؟؟؟؟؟؟
ياسمين : الله يخليك تعال بسرعه وكلم ابوي وقول له انك تبغئ تتزوجني
بندر : وين بيتكم بس ؟؟؟؟
ياسمين بفرح : حي ال......
بندر : طيب أول مااوصل بدق عليكي عشان توصفين لي البيت
ياسمين : ان شاء الله
بندر : حبيبتي حاولي تأخرين الموضوع شوي انا باخذ اجازه من المستشفئ وباخذ السياره وبسافر الخبر
ياسمين : طيب ولايهمك بالله انتبه لنفسك
بندر : ان شاء الله يالله حبيبتي روحي نامي وارتاحي وان شاء الله يصير كل خير
ياسمين : ان شاء الله مع السلامه
بندر : مع السلامه ياروحي ... وقفلت ياسمين ودخلت بنوم عميق ومريييييييييييح للغايه
.................................................. .................................................. ...................................
خالد : يالله حبيبتي قومي تجهزي وجهزي العيال عشان نروح بيت اهلي
جوري : امرك ياقلبي .. وراحت جوري ترتب اغراضها واغراض عيالها عشان بيسافرون من حفر الباطن للخبر
وخالد راح يشوف السياره ويشيك عليها عند الورشه
.................................................. .................................................. .................................
صحيت روان وقامت بسرعه وغسلت وجهها وتوضأت وفرشت اسنانها وصلت ونزلت المطبخ وسوت فطور لها ولحنان كان عباره عن
توست وبيض وجبن وزعتر وزيتون ومربئ وزبده وكوبين عصير داناو وحطتها بصينيه تحتها مفرش وردي جميل
(ذوق هالبنت ههههههه)
واخذتها وطلعتها فوق عند حنان
روان : حنون .. حنوون
حنان تفتح عيونها : هلا
روان : هلا فيك يالله قومي صلي وكولي بسك نوم
حنان: طيب ... وقامت راحت الحمام _(اكرمكم الله ) غسلت وجهها وفرشت اسنانها وتوضأت وصلت
ليش تعبتي نفسك ياروان ؟
روان : تعبك راحه ياقلبي يالله سمي بالله وكولي
حنان : بسم الله وبدت تاكل
وروان كذلك
.................................................. .......................................
كانت جالسه تلعب مع بنتها ويضحكون ومستانسين وام محمد وام سليم يناظرون بهدئ وفرحانين لها
قامت ريتاج وراحت المطبخ وجابت برتقاله وسكين وقالت : ماما فكيها
هدئ أخذتها منها وقطعتها واول ماشمت ريحتها بسرعه قامت وراحت الحمام (أكرمكم الله ) وتستفرغ
طبعا الكل مستغرب من هدئ
رجعت هدئ وحاولت تكمل تقطيع بس رجعت لها نفس الحاله وركض عالحمام (أكرمكم الله )
ام سليم : تعالي حبيبتي انا افكها لك
ريتاج راحت عند خالتها وجلست جنبها عشان تفك لها البرتقاله
وام محمد راحت عند هدئ وقالت لها : حبيبتي ايش فيكي؟
هدئ : مدري يمه بطني يعورني ومالي نفس بشي
ام محمد : صار لك كذا لما حملتي بريتاج ؟
هدئ : يمه تكفين غيري الموضوع
ام محمد : يمكن يابنتي
هدئ : الله يستر
ام محمد : انا بروح الصيدليه مع محمد نجيب جهاز كشف الحمل وطلعت
هدئ : طيب
وطلعت هدئ وراحت غرفتها وجلست فيها شوي وشافت جوالها لقيت رسايل واتصالات
من سعد
اخذت جوالها وارسلت له : طلقني والله يستر علي وعليك ويسامحك
.................................................. .................................................. ..............
فتحت عيونها بصعوبه وشافت نور الغرفه و حوالينها ستاير بيضاء نزلت عيونها وشافت يدها أي فيها مغذيه

قالت : وين انا

حاولت تقوم بهدوء عشان تدق الزر عشان يجونها النيرسات

بس حست بألم فضيع وصرخت صرخه قويه :اااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااي

سمعها زياد الي كان واقف عند باب غرفتها ودخل بسرعه وشافها تتألم تجمعت الدموع بعيونه وراح ركض مايدري وين يروح كان يمشي بالممر لقي دكتوره
زياد : الله يخليكي تعالي بسرعه شوفي زوجتي مريضه وتصارخ

الدكتوره ( لان تخصصها طب اطفال مو نساء وولاده ): طيب طيب وراحت بسرعه لغرفة الممرضات وقالت لهم يروحون مع زياد

وراحوا ثنتين معه وبسرعه دخلوا غرفتها وحطوا لها مهدئ .. ولما طلعوا وطلع زياد معهم جت الدكتوره
وقالوا لها الممرضات أنهم أعطوها ابرة مهدئه ونامت
الدكتوره : خلاص انتو روحوا
ودخلت عند بيلسان وشافت وضعها مستقر طلعت وقفلت الباب
زياد : وش فيها يادكتوره ؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتوره : لاتخاف هذا شي طبيعي اكيد بتحس بأوجاع لان البنج بدأ يقل مفعوله
زياد : يعني هي بخير
الدكتوره : الحمدلله
زياد : الحمدلله
.................................................. .................................................. ........
أخذ الجوال وشاف رسالتها الي مكتوب فيها طلقني ..... الخ
دق عليها
وردت : نعم
سعد : الله ينعم عليكي ياقلبي كيفك
هدئ : الحمدلله وش تبي
سعد : طلاق مني مطلق
هدئ : ليش ياسعد خلاص مثل مادخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف
سعد : مااقدر اتركك انا صح مديت يدي عليكي اكثر من مره بس غلطه وماراح تتكرر مره ثانيه
وريتاج مافكرتي فيها اذا تطلقتي كيف راح تعيش؟
هدئ تجمعت الدموع بعيونها وقفلت وجلست تبكي يبغئ يلوي يدي ببنتي حسبي الله عليه
اتصل سعد اكثر من مره بس لاحياة لمن تنادي
.................................................. ..............................................
نادر دخل الغرفه الي كانت نايمه فيها ندئ وقال : هي انتي
ناظرت فيه : نعم
نادر : الله ينعم عليكي قومي جيبي الفطور لأمي وبعد ماتخلصين روحي طلعي الاكل لوسيم ووكليه وحمميه
ولعبيه سمعتي ولالا

ندئ : حاضر طال عمرك وقامت راحت الحمام وغسلت وجهها واسنانها واتوضأت وطلعت برئ كان نادر مو موجود بالغرفه فرشت سجادتها وصلت
وبعد ماانتهت نزلت المطبخ لقيت الخدم مسوين الفطور ومجهزينه اخذت اول صينيه وودتها لغرفة ام نادر
ولقيت نادر عندها
نادر : خلاص خليها علئ الطاوله واطلعي برئ شوفي شغلك
ندئ بغصه : حاضر طال عمرك
ورجعت المطبخ واخذت الصينيه الثانيه وطلعتها فوق لغرفة وسيم وقربت منه :وسيم ... وسيم يالله قوم
وبعدت عنه اللحاف وقومته وودته للحمام (اكرمكم الله ) وساعدته علئ قضاء حاجته مع انها كانت جدا متقرفه لدرجه كبيره بس وش تسوي
وساعدته يغسل اسنانه ووجهه وبعدين راحوا الغرفه وجلست توكله وتشربه عصير
وانفتح الباب وبسرعه ندئ نزلت نقابها
جاء نادر عند وسيم وطبع بوسه علئ راسه : حبيبي هذي تعاملك زين ولالا
وسيم ابتسم وقال: زين زين
جلس نادر علئ الكنب : كملي شغلك وش تنتظرين
ندئ تنهدت بصوت عالي ولفت توكل وسيم

نادر بصوت عالي : نعمممممممممممممم ليكون نسيتي نفسك ؟

ندئ ترمي الملعقه من يدها : خلاص وديني بيتنا ماابي اشتغل هنا

نادر : حاضر بس قبل اوديكي بيت اهلك بروح اشتكي لشرطه ومعي ادله ترئ

ويكون بعلمك بس يرجعون اهلك جده بروح واخطبك منهم واجيبك هنا خدامه لي ولاخوي ولامي
وبكذا محد يقدر يتكلم زوجتي وحر فيها وطلع وقفل الباب
ندئ جلست تبكي مره تقول بنفسها اقبل اروح السجن ولااجلس هنا ومره تقول لا السجن مصايب وناس مايخافون الله
اكل زي الناس مابتلقي نوم زي الناس مابتنامي هنا غرفه كبيره جالسه فيها لحالي وفوق هذا اكلي يوصلني
وصح يتعبني نادر بطلباته بس تبقئ اهون من السجن بكثير اقلها مااصير خريجة سجون

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

: اخبار الحلوه

عهود : زعلانه منك يالدب

هشام : افا حبيبة قلبي زعلانه مني ليش

عهود : لك فتره ماكلمتني

هشام : سامحيني حبيبتي حقك علي يازوجتي
عهود : بتتزوجني صدق
هشام : ان شاء الله ياقلبي
عهود : طيب وين بنسكن ؟
هشام : بالمكان الي انتي تختارينه
عهود : ابي اسكن عند اهلي
هشام : تحت امرك ياحبيبتي

.................................................. .................................................. ........................
صحيت من النوم ولقيت ابو بسام يمسح علئ خدها بورده حمرا قامت واخذتها منه وشمتها : الله ريحتها حلوه
شكرا حبيبي

ابو بسام : انتي الاحلئ ياقلبي قومي غسلي وجهك وصلي وتعالي نفطر

بيلسان : امرك وراحت الحمام (اكرمكم الله ) غسلت وجهها واسنانها وتوضأت وطلعت صلت وراحت تفطر مع ابو بسام
ابو بسام : حبيبتي
بيلسان : امرك

ابو بسام : شوفي هالكرت ايش فيه

بيلسان اخذت الكرت وفتحته : طيران

ابو بسام : شوفي ايش مكتبوب تحت
بيلسان : بالانقليزي وانا مااعرف اقراه
ابو بسام تذكر وحس انه احرجها : حبيبتي راح تتعلمي انقليزي ان شاء الله وتصيري احسن مني كمان ولايهمك
بيلسان : ان شاء الله
ابو بسام : هاذي تذاكر سفر لي ولك تدرين وين ؟؟؟
بيلسان بحماس : وييييين
ابو بسام : باريس
بيلسان كأن احد كب عليها مويه بارده شهقت بقوه : بارييييييييييييييييييس؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو بسام : ايوه ياعمري باريس وقليله بحقك كمان
بيلسان : لاوالله كثير بحقي
ابو بسام : لاتقولي كذا ازعل منك
بيلسان : لالالالالالالا كله ولازعلك
ابو بسام : اول شي بوديكي مكه والمدينه لأنك قلتيلي نفسك تزورينها صح

بيلسان : يب

ابو بسام : وبعدين نروح باريس خلاص
بيلسان : خلاص
.................................................. ..............................................

ام محمد : خذي هدئ هذا الجهاز روحي حللي
هدئ : اخذت الجهاز وراحت (الحمام اكرمكم الله ) ولما شافت النتيجه حطت يدها علئ فمها ودموعها تجمعت بعيونها
.................................................. .....................................
سالم اتصل علئ هاني بسرعه
هاني : وعليكم السلام
سالم : كيفك هاني
هاني : الحمدلله انت ايش اخبارك ؟
سالم : الحمدلله بخير اقولك انا واهلي نبي نجيكم اليوم
هاني : ليش ؟
سالم : نسيت ؟؟ نخطب اختك رسمي
هاني : اييييي صح اوك اروح اقول لامي وابوي وارد لك خبر
سالم : لاتتأخر
هاني : طيب

هاني نزل بسرعه عند امه : يمه بتروحون اليوم مكان ؟

ام خالد : لا ليش

هاني : سالم واهله يبون يجون

ام خالد : باقي مااخذت رأي اختك اذا وافقت خليهم يجون
هاني : يمه انا كلمتها قالت موافقه وبعيدين تمشون كلامها علئ كلام الي اكبر منها
ام خالد : هاني هذا زواج وقسمه ونصيب ومافيه احد يمشي كلامه علئ احد
وطلعت عند ياسمين
لقيتها نايمه قومتها بهدوء
ياسمين : نعم
ام خالد : قومي حبيبتي بكلمك بموضوع
ياسمين قامت : اتفضلي يمه
ام خالد : يابنتي الزواج سنة الحياه
ياسمين كل الي جاء ببالها سالم وانه بيقول لأهلها علئ الي كان بينهم : ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااه يمه ااااااااااااااااااااااااا ااااه
ام خالد :بسم الله عليكي يمه ايش فيكي

ياسمين : رجولي يمه رجولي الم فضيع بموت

ام خالد : طيب ياقلبي بروح اقول لابوك يجي ونوديكي المستشفئ وراحت بسرعه

ياسمين : الله يعديها علئ خير بس
.................................................. ....................

انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-14, 05:22 AM   #77

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت (76)

الامان الي احسه معك ,, مستحيل احسه مع احد ثاني .

.................................................. .................................................. ................................................

راحت المجلس وبخوف واضح عليها : ابو خالد ودي ياسمين المستشفئ

ابو خالد : ليش وش فيها رجولها تعورها ؟؟

ام خالد : مدري والله مدري بس قوم وديها

ابو خالد : لبسيها عبايتها وانا بروح اجهز السياره

ام خالد : حاضر .. وركض راحت تلبس ياسمين العبايه

ياسمين : يمه وين بروح

ام خالد : ابوك ياقلبي بيوديك للمستشفئ

ياسمين (الله يعدي هاليوم علئ خير ): خايفه يمه

ام خالد : لاتخافين ياقلبي ان شاء الله مايكون فيك شي

وراحت ياسمين مع ابوها

وكل امنياتها تكون مريضه وتتنوم فتره طوييييييييييييييييييييييي يييييييييييييله بالمستشفئ

.................................................. .................................................. ...............................................

كانت متمدده علئ سريرها وتلعب بشعرها وتقول له : ياسلالالالالام لا بكيفي انا

هشام : ههههههه طيب اختاري اسمها يالله

عهود : امممممم ابغئ اسميها يا روز ياتوليب

هشام : وايش معنئ هالاسمين

عهود : اول شي معانيها حلوه وثاني شي نفس نطق الاسم جديد .. معنئ روز ( الورد الجوري )ومعنئ توليب(اسم اجنبي لزهرة التوليب)

هشام : حلوه معانيها بس الاحلئ روز احسه خفيف حتئ بنطقه

عهود : حتئ انا اقول كذا بس لو جوني توأم ان شاء الله بسميهم هالاسمين

هشام : ياالله متحمس تجي هالحضات تكوني فبيتي وتكون عندنا روز وتوليب

عهود : كنا بنصير من زمان مع بعض بس الله يسامح الي كان السبب

هشام : عهود حبيبتي لاتتذكرين هالشي لأنه راح يتعبك كثير

عهود : ماقدرت انساه عشان اتذكره

هشام : ادري انه صعب بس بعوضك ان شاء الله ياحبيبتي بس لاتفكرين فيه عشاني تكفين

عهود : ان شاء الله (وسمعت صوت الباب يدق بقوه ) وبسرعه قفلت جوالها وارسلت لهشام (اسفه مضطره اقفل)اتفضل

ام خالد بفرح: عهود حبيبتي يالله قومي بدلي ملابسك بسرعه جونا ضيوف غالييييييييييييييييييييين علئ قلبي كثير

عهود بحماس : مين مين يمه ؟؟

ام خالد : خالد وجوري توهم واصلين

عهود : واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااو فله دقايق وابدل ملابسي واجي

ام خالد : لاتتأخرين

عهود : ابشري يالغاليه

ام خالد طلعت وقفلت الباب وعهود تحممت طلعت لها من الدولاب فستان اصفر خفيف بحمالات علئ الرقبه وفيه

رسومات خفيفه من الوسط ونهاية الفستان ثلاث الوان احمر وازرق واخضر كان الفستان لفوق الركبه ولبست

تحته بنطلون جينز ولبست سلسال ملون وحلق اصفرومشطت شعرها وفكته وحطت طوق اصفر وروج وردي وكحل ازرق ونزلت بسرعه عند امها اول مانزلت سلمت علئ اخوها وعلئ جوري وعيالها وجلست مصدومه بشكل جوري

عهود (طالعه احلئ مني بمليون مره انا وش هاللبس الي انا لابسته يعني قلت ملابسي عشان البس هاللبس )

جوري : كيفك عهود

عهود : اا الحمدلله بخير انتي كيفك ياقلبي وكيف سفرتكم

جوري : الحمدلله كانت مره حلوه جبت معي صور بس بالشنطه بعدين اذا ارتاح خالد اخليه يجيبها عشان تشوفيها

عهود (ماشاء الله عليها ذوق هالبنت لو وحده غيرها مافكرت براحة زوجها اهم شي تتباهئ قدام حمواتها ): الله يسعدك ياقلبي لاحقين عليها اهم شي راحتكم

ام خالد : روان حبيبتي روحي اتصلي علئ ابوك وقوليله خالد وجوري جو خليه وغمزت لها قوليله يجيب الاغراض الي وصيته عليها
عهود (فهمت ان قصد امها الضيافه بس ماحبت تتكلم قدام خالد وجوري لانهم بيقولون لها لاتكلفين علئ نفسك ): حاضر يمه وطلعت فوق تتصل علئ ابوها

جوري كانت لابسه فستان ناعم جدا وهادي جدا كان لونه مخملي (احمر غامق ) ومن عند الرقبه زي القبه بشكل دائري وعلئ الخصر حزام اسود واكمام الفستان كانت ربع ولابسه طوق ابيض زي اللؤلؤ وحاطه روج مخملي
وهيلاهوب ابيض (كانت بسيطه جدا والبساطه هي الي معطيتها الحلا كله ) وكعب اسود

.................................................. .................................................. ................................................


بعد ماشافتها الدكتوره قالت : حالتها بسيطه ومافيها الا كل خير ان شاء الله انا وصفت لها حبوب مهدئه تاخذها وقت

التعب

ابو خالد : ان شاء الله يالله يا ياسمين مشينا

قامت وهي تحس روحها مو معها تمنت تقول لها الدكتوره حالتك صعبه وتحتاجين تنويم طلع الي فيها شي بسيط

ركبوا السياره

ابو خالد : ياسمين يبه انتبهي لصحتك وكلي زين وخذي ادويتك باستمرار

ياسمين والدمعه بعيونها : ان شاء الله

ابو خالد : وكنت بسألك عن ووقف كلامه لان الجوال دق ولقي المتصل عهود : هلا عهود

عهود : هلا يبه كيفك

ابو خالد : الحمدلله بخير ناقصكم شي ؟

عهود : خالد وجوري جونا اليوم وامي تبغئ تجيب معك ضيافه لهم

ابو خالد بفرح : ابشروا دقايق واكون فالبيت بس وش تبون

عهود : صحنين فطاير وصحنين بسبوسه بالقشطه ياسمين تعرفها وكب كيك ومكسرات وورق عنب هاذا اهم شي يبه

واثنين شيبسات بالكتشب وبس

ابو خالد : بجيبها كلها الا ورق العنب ههههههه

عهود : لالالالالالالالالا يبه تكفئ الاهالشي

ابو خالد : امزح معك اكيد بجيبه ادري فيكم تحبونه

عهود : الله يحفظك يالغالي

ابو خالد : امين يارب فمان الله

عهود : فمان الله

ابو خالد : خالد وجوري جو

ياسمين : ماشاء الله الحمدلله علئ سلامتهم

ابو خالد : الله يسلمك

وراحوا يجيبون الاغراض الي طلبتها عهود

.................................................. .................................................. ...............................................


سالم كان بقمة السعاده كان يكوي ثوبه ويعطره ويختار الكبك والساعه .. ودق عليه جواله وشاف المتصل هاني

سالم : هلا والله بالنسيب

هاني : هلا فيك

سالم : كيفك ؟

هاني : الحمدلله انت اخبارك

سالم : مبسووووووووووووط

هاني: دوم يارب بس لاتجي اليوم

سالم تغيرت ملامحه : افا ليه عسئ ماشر ؟

هاني : ماشر بس اخوي واهله توهم واصلين اليوم وصعبه اول مايجون نسوي الخطبه خليهم لبكره يرتاحون

سالم : هاني بس هاذا الموضوع ولا في شي ومخبيه عني

هاني : شي مثل ايش

سالم : اقصد يعني ماتبوني

هاني : سالم انا عطيتك كلمه ومو من عوايدنا نتراجع عن كلامنا

سالم براحه وبأبتسامه عريضه : علئ راسي والله

هاني : عن اذنك بروح اجلس مع اخوي

سالم : خذ راحتك وسلملي عليه

هاني : يوصل

.................................................. .................................................. .............................................

ام خالد : يالله حبيبي روح عند اخوك تراه بالمجلس من اليوم ينتظرك


خالد : امرك يمه .. وراح عند هاني الي استقبله بالاحضان وجلسوا يسولفون


.................................................. .................................................. ..............................................

كانت تتذكر اخر مره ايش صار معها هي وسعد

سعد : وتبين كلمتك تمشي علي ها ؟؟؟

هدئ : ايه طبعا لأن كلامك عمره صح

سعد : وانتي كلامك الي طبعا صح ؟؟؟

هدئ : ايوه صح لاني ماغلطت وانت الغلطان بكل شي من وقت تزوجتك وكل الاخطاء انت السبب فيه

سعد : والله كلامك مايمشي وانا كلامي الي يمشي ومسكها مع يدينها

هدئ بخوف : وووش تبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سعد : ابي حقوقي

هدئ : ابعد عني لما تتعدل وتترك اخطائك وقتها يكون خير

طبعا سعد مارد عليها وسوي الي يبي

وبعدين قالت له وهي تبكي : ياليتك تكون انسان لو مره بس

سعد عصب من هالكلمه ومد يده عليها وضربها وصار الي صار ...الخ

مسحت دموعها بقوه وبقهر سودت الدنيا بعيونها اكيد راح ترجع له لأنها حامل

فتحت باب الحمام (اكرمكم الله ) وطلعت وكانت امها تنتظرها علئ نار

قالت والدموع متجمعه بعيونها : للاسف حامل

وراحت الغرفه وحطت راسها ونامت تمنت انها تنسئ تمنت يكون حلم تمنت تموت بس مايكون الي جالس يصير لها واقع لانها تعبت من زوجها

ام محمد ماتدري وش تقول

طلعت عند ام سليم وقالت لها عالي صار

ام محمد : كل ماقلنا نبغئ نرجع بيتنا تعقدت الامور الحين مانقدر نروح وهدئ باول حملها لازم نتطمن عليها شوي بعدين نروح وهناك حنان قلقانه عليها

ام سليم :حنان شغلتها بسيطه عندها ندئ وسلمئ

وهدئ معنا وكلها ايام ان شاء الله ونرجع بيتنا

ام محمد : ان شاء الله يارب

.................................................. .................................................. .................................................

حنان : ماقصرتي والله ياروان بس ابغئ ارجع البيت

روان : البيت مافيه احد تروحين عند مين بالله

حنان : تخيلي اهلي جو ومالقيوني

روان : اكيد بيتصلون عليكي قبل

حنان : لا وديني بيتنا وانتي متئ ماحبيتي تعالي عندي

روان : دام هاذا رأيك ابشري دقايق اقول لبسام يوصلنا

حنان : لاتكفين خلي سواقكم يوصلنا

روان : ابشري .. ولبسوا عباياتهم وراحوا مع السواق وهم بالطريق : بالله عليك اذا اي شي ناقصك لاتستحين قولي لي

حنان : اكيد مابستحي منك ياقلبي انتي زي اختي واعز

روان : الله يسعدك

حنان : امين يارب .. يالله مع السلامه

روان : انتبهي لنفسك مع السلامه

حنان : وانتي بعد فمان الله

ودخلت البيت قفلت الباب وحطت عبايتها عالكنبه وراحت المطبخ فتحت الثلاجه لقيت حالتها حاله وفيها اكل قديم جلست ترتبها وتغسلها وبعد ماانتهت تقريبا الثلاجه كانت شبه فاضيه يادوب فيه جبن وقشطه

وحتئ الخبز عفن

حنان : ندئ وينها عن البيت ليش ماتنضفه وترتبه وبعدين كل ذا شغل والله بطق جوع وما عندي فلوس

اخذت جوالها وارسلت لندئ كول مي

وبعد فتره اتصلت عليها ندئ : الو

حنان : هلا وينك

ندئ : بالشغل

حنان : تستهبلين انتي وش هالشغل الي يخليكي تباتين برئ البيت

ندئ : حنان الله يخليكي الي فيني مكفيني وش تبين

حنان بعصبيه : ندئ ردي علئ كلامي ولا اعلم امي عليك

ندئ : لاتكفين انا بقولك كل شي بس اوعديني ياحنان يبقئ سر بيني وبينك

حنان : قولي ووعد مايطلع لاحد

ندئ بغصه : طيب شوفي .........الخ (وقالت لها كل شي من طقطق لسلام عليكم)

حنان : تستاهلين انتي الي حطيتي نفسك بهالموقف لو كنتي ادميه ماكان ضربتي الولد

ندئ : ياليتني ماضربته ياليتني ماضربته ياليتني ماضربته ارتحتي الحين

حنان : لاماارتحت جزاك واقل من جزاك اجل ولد من ذوي الاحتياجات الخاصه تمدين يدك عليه حرام عليك

ندئ ماقدرت تتحمل كلام حنان وقفلت الخط

حنان : الو الو ... اكيد بتقفل صارت كلمة الحق تزعل ... الحين كيف اكل جوعاااااااااااااااااااااا ااااااااااانه

.................................................. .................................................. .................................................

زياد : ها دكتوره اقدر اطلعها

الدكتوره : لا لسئ ماتحسنت بالمره

زياد : بس هي لها فوق العشر ايام بالمستشفئ

الدكتوره : تحسنت قلت لك بس مو مره

زياد : بس انا عندي التزامات العمل ولازم تطلع

الدكتوره : اطلعها بس علئ مسؤوليتك وبعطيك ورقة تحويل علئ اي مستشفئ تختاره في حال حصول مضاعفات لاقدر الله

زياد : جزاك الله خير وبنتي ؟

الدكتوره : حالتها الحمدلله طبيعيه وتقدر تطلعها

زياد : علئ خير ان شاء الله

وراح عند لينه واول مادخل الغرفه كانت مفتحه عيونها وتناظر فيه قرب بسرعه وحضن يدها بيدينه وطبع بوسه علئ راسها وقال : الحمدلله علئ سلامتك يالغاليه

لينه بتعب : الله يسلمك وش جبت؟

زياد : بنت مثل القمر

لينه : سبحان الله انا تمنيتها بنت

زياد : والحمدلله ربي حقق لك امنيتك ياقلبي

لينه : الحمدلله

زياد :كيفك حبيبتي تحسين نفسك احسن ؟

لينه : لاوالله يازياد احس بأوجاع

زياد : ان شاء الله ربي يخفف عنك ياقلبي

لينه : امين يارب

زياد : يمكن نسافر قريب نروح بيتنا

لينه : لازياد مااقدر انا لسئ تعبانه وانت بتروح الدوام وبتتركني لحالي

زياد : طيب ايش رايك اتصل علئ امي واخليها تجي عندك شوي وبعدين احجز لكم وتسافرين عند امي عشان هي بمقام امك وراح تهتم فيك

لينه : علئ امرك

.................................................. .................................................. ..............................................

انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-14, 05:59 AM   #78

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





البارت (77)

تجري الرياح بما لاتشتهي السفن ..

.................................................. .................................................. ..................................................

اخذ اجازه من دوامه وكل الي براسه يروح عند اهله يكلمهم عشان يطلق ابتسام ويخطب عهوود

ولما وصل شقة بيت ابوه دق الباب

ام هشام : مين

هشام : هشام يمه

ام هشام تفتح الباب وملامح الفرح كانت مرسومه علئ وجهها وبدموع صدق حضنته وهي كلها فرح بجيته : هلا والله نورت يالغالي

هشام : هلا فيك يالغاليه

وراحوا المجلس

ام هشام ؛كيفك ياحبيبي عساك بخير

هشام : الحمدلله انتي كيفك يمه وكيف اخواني؟

ام هشام : الحمدلله كلنا بخير بشر عساك جاي ترجع ابتسام

هشام : لاحول ولاقوة الابالله يايمه دامك فتحتي هالموضوع مابسكت وانا جاي عشان هالموضوع الي مو راضي ينتهي

ام هشا م : خير ان شاء الله

هشام : هالبنت معد لها جلسه عندي فالبيت يمه انا مليت طقت كبدي منها خلاص عايفها تعرفين وش معنئ عايفها

ام هشام :ولو تخليها عندك حلوه هاذي ترمي بنت عمك

هشام : يايمه حرام اخليها علئ ذمتي وانا كارهها خلاص اطلقها وتشوف نصيبها ياامساك بمعروف ياتسريح باحسان
وانا وياها لو جلسنا فبيت واحد ماراح اعاملها بمعروف وطيبه لاني كارهها فاحسن لي ولها اطلقها

ام هشام : قلت لك ماتطلقها وش تبغئ الناس يقولون عنا فضل الغريبه علئ القريبه وبعدين قلت لك خلي بنت عمك علئ ذمتك وخذ عليها لو بغيت 2 مو وحده مابقول لك شي

هشام : يايمه حرام عليكي ترضين الله يغضب علي ويدخلني النار

ام هشام : لابسم الله عليك لاتقول كذا

هشام : انا ماراح اعدل بينهم وهاذا الشي حرام علي لازم اعدل بينهم وانا مااقدر اعدل لأن قلبي عند وحده اكثر من الثانيه عرفتي يمه

ام هشام : اسمع ياهشام اذا طلقت بنت عمك انسئ ان عندك ام وحتئ زواجك ماراح احضره

كلام امه كان مثل السم بالنسبه له مايدري ايش يسوي قلبه متعلق فحبيبته الي تعبت وذاقت المر بسبب بعده عنها وامه مهي راضيه تفهمه وتساعده وتقدر ظرفه

هشام : يمه وش تبين اسوي

ام هشام : ترجع بنت عمك وابغئ اشوف عيالك

هشام : برجعها بس عيال ماابي منها

ام هشام : انسئ ان عندك ام ياهشام

هشام : لالالالالالالالالالالالا يمه تكفين الا هالكلمه ابوس يدك بس مااقدر

ام هشام : تقدر خلف منها لو ولد واحد وبعدين تزوج الي انت تبيها

هشام قال والدموع ماليه عيونه : حاضر الله يسامحك يمه وقام من المجلس وراح غرفته وجلس يبكي (بغيت افرحك ياعهود واقول خلاص انحل الموضوع وبطلقها تشوف حياتها وانا اشوف حياتي انصدمت بأن امي تبغئ الشي الي عمري ماتمنيته يارب ادري ان رضاك من رضئ الوالدين وانا بطيع امي عشان رضاك يارب فرجها من عندك يارب ساعدني واكتب عهود لي )

.................................................. .................................................. ...............................................


دخلت البيت مع ابوها وبأبتسامه مصطنعه تحاول تخفي وراها همها وحزنه

ابو خالد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جوري وام خالد وعهود : وعليكم السلام ورحمة الله

جوري قامت وطبعت بوسه علئ يد عمها ابو خالد : كيفك ياعمي

ابو خالد : الحمدلله بخير كيفك يابنتي

جوري : الحمدلله

ابو خالد : الحمدلله علئ سلامتكم

جوري : الله يسلمك ياعمي

ابو خالد : خذي راحتك بالبيت وانا ابوك

جوري : علئ امرك ياعمي

ابو خالد : انا بروح اشوف خالد عن اذنك

جوري : اذنك معك ياعمي

ياسمين جت وسلمت علئ جوري وتحمدت لها بالسلامه واستأذنت عشان تروح فوق تبدل ملابسها

وطلعت فوق مالها نفس لأي شي تمنت تحط راسها وتبكي لحد ماتنام بس خافت امها تزعل لأنها ماجلست مع زوجة اخوها ولاسلمت علئ اخوها

طلعت لها من الدولاب تنوره جينز سودا وبلوزه بنفسجيه فيها خطوط بالطول باللون الابيض وحطت شوية قلوس شفاف وكحل ازرق ومشطت شعرها ولمته ببكله

ونزلت تحت جلست مع جوري وامها واختها وسولفوا

ياسمين : جوري حبيبتي بروح اسلم علئ خالد مشتاقه له

جوري : خذي راحتك ياقلبي

ياسمين : الله يسعدك

جوري : امين ويسعدك

راحت ياسمين وشافت مشهد حزين جدا كان خالد وابوه حاضنين بعض والدموع علئ خدودهم تمنت دموعها ماتنزل (لأنها لو نزلت راح تتعب كثير )بس نزلت غصب عنها

هاني : خلاص يا خالد لاتقلبها دراما (حب يغير جو ) وسلم علئ العروسه

نظرات الحقد كانت باينه بعيونها (انت بالذات اسكت ماابغئ اسمع منك ولا حرف )

التفت خالد وشاف اخته وضمها حيييييييييييييييييييييييل له

وهي استغلت الفرصه وبكت وبكت وبكت

كان بكائها بصوت عالي لفت انتباه ابوها واخوانها

خالد : هدي حبيبتي مين مضايقك ؟

ياسمين ( بيغصبوني اخذ واحد ماابغاه ): بس مشتاقه

خالد : وانا بعد مشتاق لك يالله عاد عن الدلع مسحي دموعك وان شاء الله بجلس معكم الين تطفشون مني وبنطلع وبنستانس سوا ونروح اماكن حلوه

ياسمين : ان شاء الله .. وراحت غسلت وجهها ولما دخلت عليهم بوجه شاحب وباين اثار التعب عليه

ام خالد : عهود خذي اختك وطلعيها فوق وخليها تنام تلقين حبوب المهدئه بالكيس الي بالمطبخ

عهود : حاضر يمه واخذت ياسمين وطلعتها غرفتها ونزلت المطبخ اخذت كوب مويه وحبوب ياسمين المهدئه

وطلعت فوق وكلتها الحبوب وشربتها المويه وخلتها تستسلم لنوووووم

جوري : اقول عمتي ياسمين ايش فيها

ام خالد : والله ياحبيبتي من بعد طيحتها انقلب حالها 180 درجه

جوري : طيحتها !!!!!!

ام خالد : هاذي سالفه طويله

جوري : اذا مايضايقك ياعمه ابي اسمعها

ام خالد : ابشري .. احنا لما كنا بجده ..........................الخ

.................................................. .............................................
ام محمد : اييييييش ترجع له انت تتكلم من جدك ولاتمزح

ابو محمد : اتكلم جد بنتك عندها بنت والحين حامل لازم ترجع بيت زوجها

ام محمد : واذا مد يده مره ثانيه ؟

ابو محمد : ماراح اسمح له يمد يده مره ثانيه انا برجعها له بس بشروط ولما يجي الشيخ يرجعها له اكيد بيقول وش شروطها اقول انه مايمد يده عليها ولو مدها راح اخليه يطلق البنت
واوعدك ماترجع له مره ثانيه

ام محمد : والله لو يصير فبنتي شي ماراح اسامحك وقامت وهي تبكي

ابو محمد : لاحول ولاقوه الابالله وقام راح عند هدئ دق الباب دقتين ولما قالت له اتفضل دخل
ابو محمد : السلام عليكم
هدئ : وعليكم السلام حياك الله يبه
ابو محمد : الله يبقيك كيفك وكيف النونو
هد ئ : الحمدلله
ابو محمد : يبه البنت مالها الا بيت زوجها وانتي الحين حامل و
هدئ قامت ومسحت دمعتها بسرعه عشان ابوها مايشوفها وبسرعه راحت ترتب اغراض بنتها وقالت بغصه وضيق: تصدق يابوي انا كنت بنفسي راح اجي واقولك ابي ارجع لسعد

ابو محمد : الله يرضئ عليك يايبه هذا الكلام الي يونس اتصلي بزوجك ابكلمه

هدئ : علئ امرك يايبه بس دقيقه ادور الجوال واجيبه لك

ابو محمد : انا بالصاله

هدئ : ثواني وهو عندك

وبعد ماراح جلست علئ السرير والدموع نزلت من عيونها ( الي سويته صح ولاخطأ ... الا صح يابنت انتي حامل وعندك بنت وش ذنب اهلك يتحملونك ويتحملون مصاريفك ومصاريف عيالك

ولو رجعتي له ونزل الي فبطنك ؟؟......... ساعتها والله لأموت نفسي لو حاول يمد يده علي سكتت له كثير بس هالمره انا بتغير ومابسمح له بأي شي)

واخذت الجوال واعطته ابوها

ابوها اتصل بسعد وبعد فتره رد بلهفه وشوق : هلا حبيبتي وحشتيني والله

ابو محمد : هلا سعد

سعد باحراج: هلالا عممي

ابو محمد : هلا فيك كيفك

سعد : الحمدلله بخير انت كيفك ياعم وكيف ريتاج وامها

ابو محمد : الحمدلله كلهم بخير وترئ زوجتك حامل وعشان كذا انا متصل

سعد بصدمه : حاااااااااااااااااااااااا ااااااااامل!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!

ابو محمد / ايه حامل

سكت سعد فتره

ابو محمد : جيب الشيخ اليوم عشان نرجعها لك وبشروطنا

سعد : طلباتكم اوامر اهم شي ترجع والله كل الي تبونه بيصير بس اهم شي ترجع لي

ابو محمد : ان شاء الله ياولدي وانا معاملك زي ولدي واحترمتك وماغلطت فيك هذا انا اقولك احترم بنتي وقدرها ولاتمد ايدك عليها زعلت منها هاوشها حسيت نفسك مو قادر تمسك اعصابك اطلع من البيت لاتجلس بالبيت ولادقيقه وحده سمعت ياولدي

سعد انحرج من كلام عمه : سمعت يايبه واوعدك وعد اني احط هدئ بعيوني ومااقصر عنها بشي

ابو محمد : الله يرضئ عليك فمان الله

سعد : فمان الله

ابو محمد اعطئ الجوال بنته وبعد اقل من ثانيه ارسل سعد

انتي حامل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟

هدئ : للاسف

تضايق من ردها بس مالامها : متئ

هدئ : من لما اغتصبتني

سعد تذكر الي صاار وتندم علئ هذيك اللحضه تمنئ انها ماصارت ولافرض الي يبيه علئ هدئ

سامحيني اسف بس مافي زوج يغتصب زوجته

هدئ : ولك عين ترد والي سويته ايش بالله عليك ؟
ياليتك تصير انسان لو مره وحده بس
وقفلت جوالها ورجعت لحالة البكي
سعد : لاحول ولاقوة الا بالله يارب قدرني علئ اني اعوضها ويارب قدرني علئ اني امسك نفسي اذا زعلت وماامد ايدي عليها
وقام غسل وجهه وتحمم ولبس ثوب وغتره وتعطر ولبس الصندل (اكرمكم الله) وراح جاب الشيخ وطيران علئ شقة عمه

.................................................. .................................................. .............................................
صحيت من النوم علئ صوت جوالها (كان كل الي فبالها ان هذا الاتصال من بندر بس خابت كل ضنونها لما سمعت صوته )

ياسمين : رقم غريب يمكن بندر( وفتحت الخط وقالت بصوت واضح عليه التعب ): الو

سالم : يافديت الالو وصاحبة الالو

ياسمين : (بدون رد )

سالم : حبيبتي كيفك

ياسمين : بدون رد

سالم : ليه ماتردين علي ؟

ياسمين : تعبانه

سالم : حبيبتي بسم الله عليك وش فيك جاوبيني ردي علي تكلمي انا بنفسي اجي واخذك عالمستشفئ

ياسمين بكت بصوت عالي وقفلت الخط

وسالم بغئ يتجنن اتصل فيها اكثر من مره بس لقيه مقفل

واتصل بهاني اكثر من مره بس هاني كان مشغول ومارد

.................................................. .................................................. .........................

خالد : والله هناك طبيعه سبحان الي خالقها شوف هالصوره

هاني بعد ماشافها : ياسبحان الله كيف الجنه اجل

خالد : الله يجعلنا من اهل الجنه

هاني : امين يااااارب

خالد : امين .. وانت اذا تزوجت فين ناوي تروح ؟

هاني: مدري والله
خالد : روح النمسا والله حلوه

هاني : يصير خير ان شاء الله واخذ جواله كان يبغئ يشيك عالواتس والببي بس انصدم لما شاف عدد المكالمات الي لم يرد عليها 33 مكالمه
من سالم .. افففففففففففففففففففففف وش عنده ذا

خالد : خير وش فيه ؟؟

هاني : خويي ماادري ايش فيه ثواني وراجع خويلد

خالد : خذ راحتك

هاني طلع بسرعه وراح الحوش واتصل علئ سالم

هاني : الو سالم فيك شي خوفتني

سالم ( لو سألني كيف عرفت وش بقوله ): لاسلامتك

هاني : تستهبل انت متصل فيني كل هالاتصالات وحارق دمي وبعدين تقول سلامتك ؟؟؟

سالم : حلمت حلم يخوف وخفت عليكم واتصلت

هاني : وش هالحلم ؟

سالم ياربي ياربي وش اقول : مدري حلمت اخوك تعبان

هاني (وضعك ياسالم معد صار يعجبني مدري ليه ): لاالحمدلله مافينا شي وبعدين وش سر هالاهتمام المفاجأ

سالم : انسابي لازم اخاف عليكم

هاني : تسلم

سالم: الله يسلمك من الشر

هاني : الا اقول سالم أي واحد من اخواني حلمت فيه

سالم كان يكتب رساله لياسمين بجواله الثاني عشان ترد عليه لآنه رقم غريب وقال ووهو سرحان : ياسم ااااااااا خالد

هاني : وشششششششش

سالم : قلت لك خالد وش فيك

هاني وقال بعصبيه : سالم لاتلف وتدور وش قصدك قلت اسم ياسمين اول ومن الصدف اختي اليوم تعبانه لاتجنني انت تكلمها من وراي

سالم : لا مااكلمها مجنون انت انا ماارضاها علئ خواتي اروح اكلم بنات الناس ولو اني اكلم اختك ماكان فكرة اخطبها كان استمريت بمكالماتي بدون زواج

هاني : احلف

سالم استغفر الله العظيم يارب سامحني يارب سامحني : والله مااكلم ولا لي بهالسوالف يا هاني الله يسامحك بعد كل هالعمر مع بعض تشك فيني ؟

هاني : والله ماكان قصدي اعوذ بالله من ابليس بس لما قلت اسمها شكيت

سالم : انا مشغول بالي بسالفة الخطبه وطول الوقت افكر غصب عني طلع اسمها
هاني الله يقدم الي فيه الخير
سالم امين يارب
هاني : عن اذنك
سالم اذنك معك
وقفلوا

سالم جلس يحمد ربه ان هاني مااكتشف وبنفس الوقت راح يستغفر وراح اتصل علئ الشيخ وسأله بحكم اليمين الي قالها وافتاه

وهاني راح مع الباب الخلفي الي يطلع لدور الثاني مباشره وراح بسرعه لغرفة اخته ودق الباب

ياسمين سمعت صوته وزاد خوفها اخذت الجوال بسرعه ومسحت ارقام سالم ورسايله ورمت الجوال علئ السرير

ومسحت دموعها وضلت تتنفس بسرعه

رجع دق الباب بقوه : ياسمين انا هاني

حست خلاص انها بتموت هاني بنفسه جاي عندها .. : الله يعدي هاليوم علئ خير

هاني شاف مافي رد توقع انها تحت وفتح الباب وشافها متلحفه باللحاف ولما قرب منها شافها تتنفس بسرعه

هاني يبي يتأكد: انا ادري انك مو نايمه قومي

ياسمين من خوفها بعدت اللحاف وفتحت عيونها بصعوبه وقالت وهي تمثل التعب : نعم

هاني : وش فيك

ياسمين : تعبانه

هاني : سلامتك

ياسمين غمضت عيونها وجت بتنام

هاني : لحضه

ياسمين تعدلت وجلست عالكرسي : نعم

هاني : انتي تكلمين سالم ؟

كان السؤال مثل الصاعقه عليها ما تخيلت هالسؤال ينسأل لها سكتت بذهول

هاني قرب منها وشد شعرها بقوه : تكلمينه ولالا اعترفي

ياسمين وهي تبكي : لالا مااكلمه مااكلمه فك شعري يعورني

هاني : قلت لك تكلمينه ولالا

ياسمين : لامااكلمه مااكلمه

اخذ جوالها وهو لسئ ماسك شعرها وبعد مادور ومالقي شي رمئ جوالها ورماها بقوه علئ السرير
هي ضلت تبكي وهو طلع من الغرفه بعد ماارتاح
.................................................. .................................................. .................................................. ..

حنان اخذت الجوال واتصلت علئ روان

حنان : السلام عليكم

روان : هلالالالا وعليكم السلام ورحمة الله كيفك
حنان : الحمدلله انتي كيفك
روان : الحمدلله بخير
حنان : روان ابغئ منك طلب بس والله مستحيه
روان : افا عليك مابينا هالكلام قولي طلبك علئ طول
حنان : بس اوعديني تقبلين ارجعها
روان : لا
حنان : اجل شكرا ماابي شي
روان : لالالا خلاص وعد رجعيها
حنان : بصراحه الثلاجه فاضيه و
روان : بس لاتكملين دقايق وانا جايه عندك
حنان : الله يجزاك الجنه ياروان
روان : امين ياقلبي وياك يالله فمان الله
حنان : فمان الله

راحت راون بسرعه صحت بسام وراحوا اقرب سوبر ماركت واشترت ثلاث ارباع الماركت

كل شي تحبه هي وحنان جابته اعتبرت نفسها تقضي لبيتهم
وبعد ماخلصت راحوا لبيت حنان

ونزلت روان دقت الباب
ثواني وفتحت حنان الباب واستقبلتها بالاحضان
حنان : تفضلي
روان : دقايق بس اجيب الاغراض واجي
حنان : طيب
راحت روان اخذت بعض الاكياس وتحطها عند الباب وحنان تاخذها
بسام : روان خلاص انتي روحي انا بجيب الباقي وانتم تدخلونها
روان : اوك جزاك الله خير
بسام : امين
روان جت عند الباب ولقيت حنان بيدها كيس : حبيبتي خلاص ادخلي لأن بسام هو الي بيجيب باقي الاغراض
حنان : طيب
اخذت الكيس وهي داخله كانت تشوف الدنيا ضباب وتلف فيها واغمئ عليها
بسام بعد ماجاب الاغراض كلها وحطها عند الباب وجاء يبغئ يروح وقفه صوت اخته : بسام بالله ساعدني

بسام : وش فيه ؟

روان : حنان داخت مدري وش فيها

جاء بسام ركض وشالها وحطها بالمجلس وكانت مفتحه عيونها بس لسئ تحس الدنيا تلف فيها ورجولها مو شايلتها

وطلع من المجلس جلس بالصاله وقال لروان : روان بسرعه روحي سويلها شي تاكله

روان : حاضر

وراحت بسرعه المطبخ طلعت لها خبز وجبن وعصير (مع انهم جابوا اشياء كثيره لكن هاذي الاسهل والي ماتحتاج طبخ ووقت )

واخذتها وركض لعند حنان وساعدتها علئ الجلوس وحطت ورئ ظهرها وساده وجلست توكلها

وبعد ماانتهت حنان حست انها صحصحت

روان : ايش فيك ياعمري

حنان : من اليوم مااكلت شي

روان : حرام عليك ليش ماقلتيلي من بدري عجبك كذا تجلسي بدون اكل اول واخر مره تسوينها

حنان : جزاك الله خير ماادري كيف اشكركم

روان : لاتقولين كذا احنا اهل

شوي الا الباب يدق

روان راحت وفتحت الباب وطلعت وقفلته وراها

بسام : طمنيني وش فيها

روان : مو ماكله شي من الصبح

بسام : اول واخر مره تجلس لحالها الحين تروحين ترتبين الاكل الي جبناه وتحطينه بالثلاجه وتشغلينها عشان الاكل مايخرب

وتاخذينها ونروح البيت اما تجلس لحالها انسي وانا مستحيل اخليك تباتين عندها لأني انا مااقدر اجلس بالبيت

روان : علئ امرك

.................................................. .................................................. ...............................

كانت تمسح حمام وسيم وترتب له غرفته جاء نادر وقال : هي انتي

التفتت له وقالت : حاضر طال عمرك

نادر : متئ اهلك بيجون ابي اخطبك

ندئ : ماادري

نادر : اف مليت احس اني مقيد زي العله علئ قلبي ابي اتزوجك عشان اتحكم فيك علئ كيفي

ندئ ماردت عليه

نادر : الحين بعطيك جوالك وتتصلين عليهم

ندئ : حاضر

نادر : حاضر ايش ؟

ندئ : طال عمرك

نادر مد لها الجوال واتصلت علئ امها

ام محمد : الو هلا يمه وينكم ماتتصلون علي

ندئ : هلا فيكي يالغاليه اسفه يمه ماكان عندي شحن كيفك وكيف ابوي وخواتي

ام محمد : الحمدلله كلهم بخير انتي كيفك وكيف خواتك

ندئ : دوم يارب الحمدلله بخير .. اقول يمه متئ بتجون والله وحشتوني

ام محمد: ان شاء الله بكره حتئ انتم وحشتوني والله يايمه سلمي علئ خواتك ابوك يبغاني

ندئ : يوصل ان شاء الله وانتي سلمي علئ ابوي واخواتي

ام محمد : يوصل حبيبتي

نادر اخذ الجوال : متئ بيجون

ندئ : بكره ان شاء الله

نادر : بالليل جهزي نفسك بعد ماتنيمين وسيم اوديك بيت اهلك

ندئ : حاضر طال عمرك ورجعت تكمل شغلها وهي قرفانه من كل شي

.................................................. ........................................

ابو محمد : الشيخ جاء خلي بنتك توقف عند باب المجلس

ام محمد : طيب

وراحت هدئ وبعد مااتفقوا علئ كل شي رجعت له هدئ

ولموا اغراضهم هي وبنتها وسلمت علئ اهلها وراحت مع زوجها وهي تتمنئ يصير عليها حادث وتموت وترتاح منه

اول ماشافها وهي متغطيه راح عندها وطبع بوسه علئ راسها

وشال بنته وضمها حيييييييييييييييييييييييي ييل لأحضانه

وركبوا السياره وطول الطريق ساكته هدئ ماقالت ولا كلمه تناظر للاسفل ودموعها تسبقها

.................................................. .................................................. ..................................................

انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم اعتذر عن التأخير

بس هذا الشهر الاخير باذن الله بالدراسه وتعرفون انشطه واختبارات قصيره وكنت مضغوطه مره

ماقدرت اكتب لكم شي

يمكن اتأخر عليكم بالبارت القادم لأن اختباراتي النهائي باقي لها اسبوعين دعواتكم

ان الله يوفقني ويوفق كل الي يختبرون ويرزقنا بمعدلات عاليه

وسامحوني عالاطاله والتأخير





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-14, 05:36 AM   #79

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 78

(هم الزمان ابكاني ..)


دخل عندها والهم مالي وجهه وقال بصوت حزين : جهزي اغراضك

ابتسام : ليه انا ماابغئ اروح معك ما قلت بتطلقني

هشام : والله مني ميت عليك بس رضئ الله من رضئ الوالدين وامي تقول ارجعك اخلصي علي وروحي جهزي اغراضك

ابتسام بزعل : اصلا الشنط زي ماهي مالحقت انزل شي

هشام : احسن وراح اخذ الشنط وبسرعه نزلها وحطها فالسياره وقال من بين اسنانه : قدامي عالسياره

بعد ماودعت امها نزلت ودموعها تسابقها ماتبغئ ترجع له وتبغئ تجلس عند امها الي مالحقت تفرح بشوفتها

وهم بنص الطريق عهود كانت تتصل

رفع هشام جواله وشاف اسمها تجمعت الدموع بعيونه (ااااااااااااااه يارب فرجها من عندك يارب يارب فرجها من عندك) واعطاها مشغول

.................................................. .................................................. ............................................
عندها هي : غريبه هشومي يعطيني مشغول ؟؟ الله يستر

.................................................. .................................................. .................................................

وصلوا بيتهم وهدئ علئ نفس الحال ساكته والدموع ماليه عيونها اخذت بنتها وراحت حطتها بغرفتها وطلعت من الغرفه لقيت سعد بالصاله جالس ينتظرها ناظرت فيه وبسرعه نزلت عيونها ومشت بسرعه بس هو كان اسرع منها ومسكها مع يدينها وبندم وخوف : هدئ

دفته وغطت وجهها بيدينا وجلست تصارخ وتبكي : ابعد عني ابعد عني (للأسف اخر شي صار بينهم ماقدرت تنساه)

قطعت قلبه وقرب يبي يحضنها

هدئ : ابعد ابعد ولا اموت نفسي

سعد : لالالا خلاص

وجلسوا بينهم مسافه وهو يناظر بهدئ وهدئ بدت تهدئ ويقل صوت بكائها وقامت

زياد : وين بتروحين

هدئ ماردت عليه ودخلت الغرفه سحبت لها لحاف وطلعت

سعد كان راح ينجن وركض اخذ اللحاف منها : نسيتي انك حامل ارجعي الغرفه ونامي وانا بطلع منها

هدئ راحت غرفة ريتاج

سعد : هدئ حرام الي فبطنك وش ذنبه تحرمينه من الراحه

هدئ (صح حرام )

سعد : روحي الغرفه وانا بطلع

هدئ وقفت عند الباب

سعد : والله بنام برئ

دخلت الغرفه ودخل وراها سعد طالعت فيه بخوف وقالت : كذاااااااااااااااااااب وبتضل طول عمرك كذاب

سعد (ماتنلامين ياعمري) : الله يسامحك بس ودخل اللحاف وحطه علئ السرير وشغل لها التكييف وطلع

وراحت بسرعه قفلت الباب بالمفتاح

ومع صوت المفتاح سعد كان يحترق ويتألم : الله ياهدئ وصلنا لهدرجه بس كله مني انا الي زرعت الخوف بقلبها ولازم امحيه ان شاء الله وازرع بداله امان

.................................................. .................................................. ................................................


ام خالد : وهذي السالفه من اولها لاخرها

جوري وهي مندهشه : معقوله تسوي ببنت اختها كذا حرام عليها

ام خالد بقهر : انا الي قاهرني اني كنت متطمنه علئ بنتي قلت اكيد خالتها معها وياحسره ياليتني رجعت

جوري بخوف : طيب كيف كانت تبدل ومين كان يساعدها تقضي حاجتها اعزك الله

ام خالد جلست تبكي : والله ماادري هذا الي قاهرني

جوري قامت وحضنت ام خالد وطبعت بوسه علئ رااسها وقالت : الحمدلله ياعمه تنذكر وماتنعاد

ام خالد : اصيله ياجوري الله يخليك ويبارك لك بعيالك

جوري : امين يارب

.................................................. .................................................. .......................................

كل قهر والحقد تجمع بقلبها علئ سالم اخذت جوالها واتصلت فيه ودموعها ماوقفت


سالم بس شاف رقمها بغئ يموت من الفرحه : ياهلا والله هلا بالحب

ياسمين : وصلت فيك الحقاره انك تقول لاخوي ليش كذا لييييييييييييييش انا كنت قلت لك بوافق بس بدون فضايح

هذي اول مره اخوي يمد يده علي والسبب انت الله ياخذك انت ظلمتني ودعوة المظلوم مستجابه

سالم توقع كل شي الا ان ياسمين تتأذئ بسببه : لاالله يخليك لاتدعين الله يخليك لاتدعين

ياسمين وهي تبكي: يارب تاخذلي حقي من سالم عاجل غير اجل يارب يارب تلقاها ياسالم باختك

كان كلامها رصاص اخترق قلب سالم الي من شدة الخوف من كلامها مايدري وش يقول يفكر دعوة مظلوم واخته وبيشرب من نفس الكاس

ياسمين قفلت وماتركت له فرصه يرد

.................................................. .................................................. .......................................

بعد ماجابو العشا ام خالد :عهود ياعمري روحي صحي ياسمين قوليلها تجي تتعشئ

عهود : حاضر يمه

وطلعت فوق بسرعه دقت الباب دقتين وفتحته : يسمون يالله العشا

ياسمين : اشبعو فيه

عهود مستغربه : ايش فيك

ياسمين ولا شي ابغئ انام مصدعه قفلي الباب لو سمحتي

عهود : يصير خير بكيفك

وقفلت الباب وطلعت

ونزلت عند امها : يمه تقول مصدعه وماتبغئ

ام خالد : خلاص انا ببقيلها

تفضلي ياجوري حياك الله علئ العشا

جوري : الله يبقيك ياعمه

.................................................. .................................................. ...........................................

بارت صغير اتمنئ يكون نال علئ اعجابك وان شاء الله اعوضكم ببارتات طويله





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-14, 09:04 AM   #80

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 79

(ودي أكون أجمل حدث بحياتك .)


وصلوا البيت وشال الشنط ودخلها الشقه وهي راحت غرفة النوم ورمت نفسها علئ السرير بالعبايه

دخل هشام : أعطيني لحافي ابي أنام

ابتسام : هذا لحافي وهذي غرفتي

هشام : صبر جميل والله المستعان وفتح الدولاب لقي لحاف :الحمدلله وأخذه معه بخلي الغرفه لك ياعهود (نسي وراح عن باله انه يكلم ابتسام مو عهود )

ابتسام : عهود عهود عهود الله ياخذ هالعهود وين مااروح اسمع اسمها الي مو راضي يروح من لسانك

هشام : انطمي وحدك عاد الا هالبنت واكيد مابيروح اسمها من بالي لأن الي بيني وبينها سنين مو يوم وليله

ابتسام بسخريه : ههههههههههههه سنين ها اكيد مو متربيه ولاتخاف ربها ولا كيف تكلمك وتظل معك طول هالسنين وزي ماعرفتك بتعرف مليون واحد غيرك وبتلقاها كل يوم بحضن واحد فيهم

هشام رفع يده وبكل قوته عطاها كف من قوته طاحت : لاتتكلمين بسمعة البنت وشرفها البنت هذي الي مو عاجبتك

جذبتني لها بأسلوبها الطيب وبكلامها عن الله ورسوله صل الله عليه وسلم ويشهد الله اني ماشفت منها الا الادب

والاحترام والاخلاق وادعي ربي كل يوم واقول يارب اكتبها لي بس كل الحق علئ امي هي الي جبرتني اخذ وحده

ماتناسبني وبعدين يامحترمه انتي قذفتي البنت وماتدرين ان هالذنب من كبائر الذنوب عند الله والله سبحانه قال فكتابه

الكريم(( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَ الآخِرَةِ وَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) [ النور : 23 ]

وطلع من الغرفه وهو مو طايقهاااااااااااااااااااا ااااا ولاطايق العيشه معها خلاص كل شي تحمله الا أن أحد يتكلم فعرض وشرف عهود

ابتسام كانت مصدومه وتبكي وخايفه من عقاب الله لأنها تكلمت فعرض البنت وهي ماتدري عنها

.................................................. .................................................. .............................


قامت من النوم وراحت الحمام (اكرمكم الله ) غسلت وجهها واسنانها وتوضت وطلعت صلت بغرفتها وفتحت الباب وراحت المطبخ لقيت الطاوله مليانه اكل ومن اجمل الاكلات فطور يفتح النفس وعلئ الطاوله باقة ورد

أخذت باقة الورد ورمتها بالزباله وفتحت الثلاجه وطلعت منها عصير كيوي وليمون وتفاحه وراحت المجلس تاكلها

دخلت المجلس لقيت سعد جالس طاحة التفاحه من يدها ورجعت بسرعه ودخلت غرفتها

سعد ضرب علئ راسه : انا لله وانا اليه راجعون

وقام اخذ التفاحه وراح المطبخ لقي الاكل زي ماهوه : ااااااااه وش الحل معها ذي وراح جمع الاكل بصينيه كبيره ودور الورد مالقيه شال الصينيه وراح عند غرفة النوم ودق الباب : حبيبتي حبيبتي

كانت هدئ حاطه المخده علئ اذانيها وماترد عليه

سعد : افطري وش ذنب الولد الي فبطنك

نفس الوضع ماردت

طلع حط الاكل علئ الطاوله ولما شاف الورد مرمي بالزباله طلع من الشقه وقفل الباب بقوه

فتحت هدئ الباب : درب يسد مايرد وراحت المطبخ وطلعت لها اكل واكلته

.................................................. .................................................. ...............................

بعد مانامت البنت طلع من الغرفه وبهدوء قفل الباب وطلع يدور لينه بالصاله مالقيها راح المطبخ مالقيها راح الغرفه الثانيه وفتح الباب لقي لينه طايحه عالارض وماسكه بطنها وتبكي بصوت خفيف تعبت من كثر البكي

ركض بسرعه عندها وبخوف وتوتر : حبيبتي لينه اشبك

لينه من بين دموعها: بطنيييي

شالها وحطها علئ السرير وراح بسرعه واتصل بأمه

.................................................. .................................................. ...............................

بعد ماتعشوا جلسوا يسولفون ويشربون شاي ومبسوطين فجأه دق التليفون

ام خالد : عهود قومي ردي

عهود : طيب وراحت رفعت السماعه : الو

زياد : الو سلام

عهود : هلا وغلا وعليكم السلام كيفك

زياد :اعطيني امي

عهود باستغراب : طيب دقيقه : يمه كلمي زياد

ام خالد بفرح قامت بسرعه واخذت السماعه : الو هلا حبيبي كيفك يالغالي وكيف لينه

زياد : الحمدلله بخير يمه لينه ولدت وجابت بنت بس لما جت تبي ترضعها ماادري ايش صار فيها تتوجع من بطنها

ام خالد : لولوولولولولوولولولولولول وللييييييش الف مبرووووووك ياحبيبي تتربئ بعزكم

جوري وعهود يطالعون فبعض ومو فاهمين شي

ام خالد : وليه ماجبت لينه تولد عندي

زياد : يمه لينه ولدت قبل موعد ولادتها واضطريت اوديها المستشفئ بسرعه ولما وديتها سوو لها عمليه

ام خالد : عمليييه !!!!!!!!!!!!!

زياد : ايه يمه الحين قوليلي الوجع الي تحس فيه وجع طبيعي ولاايش

ام خالد : ايه يمه وجع طبيعي لازم بعد ولادتها تحس بهذا الوجع الحين انت روح وجيب لها مراميه وحطها مع مويه حاره واغليها وخليها تشربه ومن بكره لازم تجيبها عندي البنت بكر وماتفهم شي

زياد : حاضر حاضر يمه

لحفها باللحاف وبخوف : دقايق حبيبتي بروح اجيب لك شي يخفف وجعك وبرجع

وطلع بسرعه بدون مايلبس حذيانه (اكرمكم الله ) وطلع يركض ويدور احد يسأله

وبالقوه لقي محل يبيع هل المراميه ورجع واخذها وغلاها وجا عند لينه وحط المخده ورئ ظهرها وهي تبكي

زياد : حبيبتي يالله بسم الله اشربي

وبعد ماشربت وارتاحت ساعدها بانها تتمدد وغطاها وبسرعه طلع كلم الخطوط وطلب حجز علئ الخبر

.................................................. .................................................. ............................

حنان خلت روان توصلها للبيت بسرعه (مع السواق) وبسرعه دقت الباب وفتحت لها ندئ وحضنتها : وحشتينييييييييييييي

حنان : مايوحشك غالي وانتي بعد وحشتيني ودخلت بسرعه تحممت ولبست تنوره جينز وتيشيرت ربع لونه وردي
وحطت شوي روج وتعطرت

وبعد دقائق بسيطه استقبلوا اهلهم بالاحضان والدموع ندئ كانت دموعها من الي شافته من قهر وذل فبيت نادر وعلئ نصيبها الجاي

حنان كانت تبكي شوق وراحه من هم المسؤوليه الي تركتها لها ندئ بغياب اهلهم

.................................................. .................................................. ...........................
فتحت الباب علئ ولدها ولقيته يبكي

أم سالم : سالم وش فيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سالم يمسح دموعه بسرعه : لالا ولاشي يمه

ام سالم : حبيبي صارحني انا امك وش فيك ؟

سالم : يمه ابي ياسمين

أم سالم : مين ياسمين

سالم : اخت هاني

ام سالم : هاني خوييك؟

سالم : ايه

ام سالم : ونعم الاختيار ياحبيبي هذولا ناس اصيليين وانا اعرف تربية هاني واخلاقه ماشاء الله عليك من زمان وهو معك واخلاقك للاعلئ بفضل الله ثم بفضل صحبة هالولد

سالم : ادري يمه انهم ناس والنعم فيهم بس

ام سالم : بخوف بس ايش !!!

سالم : يمكن ترفضني بنتهم

ام سالم : لاان شاء الله ماترفضك بعدين ليش ترفضك امها داعيتلها اذا اخذتها

سالم : يمه في اسباب كثيره اول شي العمر ثاني شي دراستها ثالث شي اخاف واحد ثاني يخطبها غيري

ام سالم : كلها محلوله ان شاء الله بس اذا علئ قولتك في احد يبي يخطبها غيرك مايصير خاطرك الا طيب الحين بروح وبتصل علئ ام خالد واكلمها وبكره نزورهم وش رايك ؟؟؟؟؟؟

سالم بابتسامه شاقه وجهه : والله من جد يمه بكره بنخطبها

ام سالم : ههههههه ايه ان شاء الله بكره أعطيني رقم ام خالد

سالم : طيب ثواني ... وبسرعه ارسل لهاني رساله (اعطيني رقم امك امي تبيه )

هاني (من اصبح افلح )

سالم (ارسله دام امي عندي بعدين بتروح ومااقدر اخذ راحتي بالكلام قدام اخواني)

هاني (طيب 0590.....)

سالم اخذ الرقم وبسرعه اتصل بأم خالد واعطئ الجوال امه وجالس بجنبها وينتظر متئ ترد

.................................................. .................................................. .......................

ام خالد : ايوه ابشركم صار زياد اب

عهود : ماشاء الله هذي الاخبار الي ترد الروح يعني بصير عمه ان شاء الله

جوري : بالمبارك ياعمه تستاهلي كل خير

ام خالد : الله يبارك فيك ياجوري وعقبال (قطع كلامها رنة التليفون )

عهود : اكيد زياد وقامت ركض ورفعت السماعه الو

ام سالم : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا بيت ام خالد

عهود : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ايوه مين اقول لها

ام سالم :قولي لها ام سالم

عهود : حاضر ..(يمه كلمي )

ام خالد : هلا مين معي

ام سالم : هلا فيك انا ام سالم

ام خالد :ام سالم مين ؟

ام سالم : سالم ولدي صديق ولدك هاني

ام خالد : هلالالا والله عاش الي يسمع صوتك

ام سالم : عاشت ايامك حبيبتي كيفك وكيف عيالك وبناتك

ام خالد : الحمدلله بخير ونعمه انتي كيفك وكيف بناتك وعيالك

ام سالم : الحمدلله كلنا بخير سالم يسلم عليك

ام خالد : الله يسلمه هههه سلميلي عليه

ام سالم : يوصل ان شاء الله اقول ام خالد فاضيه بكره العصر؟

ام خالد : ايوه في شي

ام سالم : ايوه نبي نجي انا وزوجي وسالم نخطب عندكم

ام خالد بغت تطير من الفرحه : الله يحييكم هذي الساعه المباركه تنورونا والله

ام سالم : النور نورك حبيبتي سلمي علئ البنات وخصوصا ياسمين

ام خالد : يوصل ههههه ان شاء الله وانتي سلمي علئ سالم واخوانه

ام سالم : يوصل فمان الله

ام خالد : فمان الله

اول ماانتهت المكالمه سالم قام ويبوس راس امه الله يخليكي لي ولايحرمني منك يااحلئ واغلئ ام بالدنيا

ام سالم : هههههههه الحين اغلئ واحلئ ام بعد كم يوم بتصير ياسمين اغلئ واحلئ

سالم : لايمه كلكم عينين براس وكلكم احبكم واغليكم وماافرق بينكم

ام سالم : انت لحقت تحبها !!!!!!!!!

سالم بخوف : هااا (سوئ نفسه مستحي )

امه : هههههههه عن اذنك بطلع اكلم ابوك

سالم : اذنك معك يمه وبسرعه ارسل رساله لياسمين (السلام عليكم كيفك حبيبتي الف مبروك لنا بتصيرين حلالي ياياسمين بكره بنجي نخطبك ان شاء الله )

.................................................. .................................................. ............................

كانت متمدده علئ سريرها وتلعب بجوالها وبعد ماقرت الرساله تجمعت الدموع بعيونها (الله لايسلم فيك عظم ان شاء الله كنت بخير بس لما سمعت رسالتك صرت مني بخير وان شاء الله بكره اموت ولا اصير حلال لك )
ورجعت تبكي
.................................................. .................................................. ............................

انتهئ البارت

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أشكي, بسمة, تعبت, همسها

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:32 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.