آخر 10 مشاركات
الساعة الالماسية- قلوب قصيرة [حصريًّا] للكاتبة Hya SSin *مكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          لا مفر من القدر - سارة كريفن (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          شورت وفانلةولاب(80)-حصرية-ج5زهور الحب الزرقاء -للآخاذة: نرمين نحمدالله*كاملة& الروابط (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أنا وشهريار -ج4من سلسلة زهور الحب الزرقاء- للمبدعة: نرمين نحمدالله [زائرة] *كاملة* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          كنزي أنا (53) -ج3 من سلسلة زهور الحب الزرقاء- للمبدعة: نرمين نحمدالله *كاملة&الروابط* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          نجم محترق -ج2 من سلسلة زهور الحب الزرقاء- للمبدعة: نرمين نحمدالله [زائرة] *كاملة* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          اخطأت واحببتك *مميزة*& مكتمله* (الكاتـب : Laila Mustafa - )           »          أغلال الحب - قلوب زائرة- للكاتبة الرائعة : أميرة الهواري *مكتملة & بالروابط*مميزة (الكاتـب : Just Faith - )           »          ثارت على قوانينه (153) للكاتبة: Diana Palmer...كاملة+روابط (الكاتـب : silvertulip21 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-01-14, 05:36 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


-بعد يومين-



فآرس بتعب واضح بوجهه وصوته : محمد لازم اطلع قبل يومين عشان الزواج
محمد بابتسامه : ولايهمك رتبت كل شي وكل شي تمام
فآرس ناظره بنظره شكر : والله ي محمد انك اخ م جابته امي وانا ان شاء الله توافق انك تكون نائبي بالشركه للمره الثانيه طالبك
محمد بابتسامه عريضه : تم ومشكور م تقصر الله ييسر دربك
فارس بابتسامه: امين
بهالوقت دخل الدكتور
الدكتور بابتسامه : مشاء الله صحتك بتتحسن والتئمت اطراف الجرح
فارس : الحمدلله ع كل حال
محمد والدكتور : الحمدلله
فارس بتردد : دكتور فيه اضرار يالنسبه للجرح
الدكتور دخل يده بجيبه : هو م فيه اضرار عليك لان الحمدلله م ان الجرح مو بجهت القلب مع انو الجرح عميق بس ربي رحمك بس اذا خرجت من المستشفى فيه بعض التعليمات تتبعها
محمد : مثل وشو
الدكتور : اهم شي م يجهد نفسه ويرفع شي ثقيل او يجهد نفسه بتمارين او رياضه ورفع اثقال ونفس هالاشياء لازم تكون براحه تامه
محمد ابتسم له
وفارس : شكرا ي دكتور
اادكتور : العفو
وخرج من عندهم
فارس تنهد : اخاف يعرفون اهلي السالفه وانا م ابي احد يعرف
محمد : عندي لك حل بعد الزواج سافر واجلس شهر وزودها شوي الين يطيب جرحك
فارس ابتسم : جبتها شورك وهدايه الله
محمد بضحكه : بحول حلال مشاكل
فارس يمثل انها زعلان : صرت مشكله
ضحك محمد : لاوالله
وسكتو شوي
محمد : بروح اجييب لنا اكل عشان م يكون لك عذر وتقول م ابي اكل من اكل المستشفى
ابتسم فارس : والله مالي نفس
محمد قبل م يخرج : غصب عنك
طنشه محمد ونزل
لا شئ اجمل ف الحياه من صديق بنكهة اخ~

**
**
لمياء : وناسه زواجك انتي وفهود بعد ثلاثه ايام نفتك منكم نرتاح
شهد ابتسمت ابتسامت مجامله
لمياء : شهوده تفائلي بالخير وش هالتشاؤم
شهد والدمعه بعينها : م بتحسين باحساسي ابد
لمياء سكتت ” الله يصبرك ي شهوده “
فهد دخل وبيده كيس واضح انه نسائي وفخم
لمياء بضحكه : يالله لي
وهي تسبل بعيونها : شكرا شكرا فهودي ع الهديه
فهد ناظرها : المفروض انك انتي الي تجيبين لي هديه
لمياء تمثل انها زعلت : قلت بيجيب لي هديه حلوه بمناسبه انه ودع العزوبيه
فهد صدق انها زعلت : خلاص الليله معزومين ع حسابي باي مكان تبون
لمياء بوناسه : ياهو
شهد اكتفت بالابتسامه
فهد ضحك : كبرتي وم عقلتي بس فيصل بعقلقك
لمياء وجهها حمر وقامت : روح زين خلاص م ابي عزيمتك وصعدت
فهد وقف عند الدرج وبصراخ : الساعه 7 وانتي جاهزه
لمياء وهي تصعد حست بالم بس كابرت
دخلت غرفتها جلست ع الكرسي القريب منها بهدو واخذ دواها الي ع الطاوله
بنفسها ” كيف يتحملني فيصل وانا مريضه نزلت دمعتها واكيد عندي شي خطير لانه بيسفرني المانيآ مستحيل اصدق كذبهم علي واني بصحه زينه “
قامت واستلقت بسريرها ونامت
شهد كانت جالسه وساكته واضح ان باله بعيد
فهد نادها بس م انتبهت رجع نادها
شهد انتبهت له : هلا
فهد : فين رحتي انا اتكلم يعني مع نفسي
شهد ضحكت : اسفه وش كنت تقول
فهد بابتسامه : عادي لا خلاص ولاشي
شهد بلقافه فزت لعنده : لا قولي والله اسمعك
فهد بضحكه : ي حبك للقافه
شهد ضحكت
فهد قام وكان بيصعد غرفته
شهد بصوت عالي : الكيس اخذه والا تبيني اخذه
رجع فهد واخذه : اقول انقلعي هههههههههه
وصعد غرفته
شهد ” بنفسها الله يسعدك ويهنيك ي رب”




**
**
” مستححيل م يسوي زواج ولدي ااكبير وم يسوي زواج وافرح فيه ” ولمحت فيصل الي نازل وكان متجهه لباب الفلا
ام فيصل قررت تكلمه : فففيصل
لف فيصل عليها : سمي يمه
ام فيصل بهدوء عشان م يعصب : ابي اكلمك بموضوع
فيصل جلس جنبها : امري ي الغاليه
ام فيصل بعد تردد : يمه ملكتك بيوم زواج مها وم بتسوي زواج
فيصل : يمه رغبتها كذا
ام فيصل لفت فمها وواضح ان السبب م عجبها : انت رجآل تتحكم فيك بنت سلمى
فيصل عصب : يمه اذا هذي بدايتها وشلون اذا تزوجت وجت البيت
ام فيصل ناظرته وسكتت
فيصل قام : يمه تكفين طالبك لاتخربين حياتي هذا اختياري
ام فيصل : طيب م قلت شي بس ابي افرح فيك قدام الناس حالك حال اختك ورضاي عليك ان تسوي زواج
فيصل ناظر فيها بنظرات حيره ومشى وكان بين نارين وش يسوي
كلمه فهد واصر انه يقابله لانه حس ان في صوته شي
بعد نص ساعه
فيصل يحكي لفهد الي صار بينه وبين امه
وبحيره واضحه : والله م اعرف وش اسوي
فهد ابتسم له : ي خي محلوله سو زواج
فيصل رفع راسه : بس تعب ع لمياء وتعرف وضعها
فهد ضحك : اقول اسكت ي روميو لااهفك بالكتاب الي قدامك و خلاص بنسوي زواج وهي بس تشتري فستان للزواج وخلاص
فيصل ضحك : ع بالك الحريم فستان وخلصنا
فهد يضحك : صادق بس هي اتوقع كانت تجهز لزواج شهد اكيد بتاخذ لها اشياء والفستان بعد لو الليله اوديها تشتريه خلصنا
فيصل ابتسم : ي اخي الله يسعدك والله كنت بين نارين
فهد يضحم صوته : ي خي انا فهد حلال المشاكل ابي اعرف لو كنت مو معكم وش بتسون الله يخليني لكم بس
فيصل ضحك : امش قمنا بصراححه م اتحمل الثقه الزايده
فهد لسى ع وضعه : من حقي
ووقف : يلا امش قدامي
فيصل مشى وهو لحقه
ركبوا بسياره فيصل لانه هو الي اخذ فهد




**
**
شهد : لموي حبيبتي بلييز جات طلبية المطعم انزلي جيبيها لان الححارس ابو محمد مو موجود
لمياء رافعه : وليش م تجيبنه انتي او ترسلين سونينا
شهد مشغوله بالاب توب الي معها : طلبتك لاترديني والله م اقدر اقطع شغلي
لمياء بتافف قامت : هالمره وبس
شهد ناظرتها : تامرين بس روحي لايروح علينا الطلب
لمياء رجعت سماعات الايبود باذنها : طيب
وطلعت وهي ترقص وصلت لعتد باب الفله الكبير : ونزلت الفلوس من تحت الباب لانها شافت ضله والاكياس الي معه
و بعد ما تاكدت انه راح فتحت الباب وهي ترقص :والله مشتهيه برقر من زمان
وشهقت اول م فتحته
فهد مات ضحك عليها من شكلها ورقصها
كانت لابسها بيجاما سبورت تي شيرت بيج وفوقه جاكيت بسحاب بنفسجي والجزء الي تحت بنفسجي فيه خطين من الجنب بيج
فيصل لف وماسك ضحكته عشان م يحرجها وبنفسه ” ي زين هالصدفه ليت كل هالصدف كذا “
تركتت الاكياس ودخلت والدمعه بعينها
شهد ناظرتها وبخوف : لموي فيك شي
لمياء صارتت تبكي : وخري عني انتي السبب
شهد بخوف : تكلمي وش صار
لمياء كانت تبكي وم اعطتها وجهه
فهد دخل وسمعها تبككي دخل فيصل المجلس وراح لها نزل الاكياس بس م تحمل وضحك
شهد ناظرته وبعصبيه : وش سويت فيها
فهد مازال يضحك وبكلمات متقطعه : والله م سويت شي بس طبت بفيصل
شهد ضحكت : اقول انقلعي ظنيت انها صار لك شي
فهد وهو ماسك ضحكته : جيبوا القهوه للمجلس
شهد شالت الاكياس : طيب
فهد بعد م بعد شوي فك ضحكته ودخل ع فيصل وهو يضحك
فيصل مستغرب ورافع حاجب : خير وش فيك
فهد جلس : لا ولاشي طال عمرك
فيصل : الحمدلله والشكر م فيه احد يضحك من ولاشئ
فهد : تصدق بكت
فيصل فتح عيونه : هاه
فهد يضحك : والله
وغمز له : بس بيروح هالحياء بعد الزواج صح
فيصل رماه بالمخده الي جنبه : اسكت بس
سونيتا دخلت القهوه وجلسوا يسولفون ويستانسون


توك قبل لحظه على البال مريت
توني اسولف عن غلاك لعيوني
اقسم لك اني عنك انا ما تخليت
يهون عمري و انت لا ما تهوني
مثلك عزيز لا حشا ما تناسيتك
لكن وقتي والمشاغل حدوني


**
**
رزان كانت تتميلح
مها ناظرتها باحتقار : خفي علينا بالله قومي شوفوي شكلك بالمرايه الي وراك
رزان طنشتها
سمر ناظرت برزان : ائمر ائمر “قمر”
رزان ابتسمت لها : ي زينك ي سوسو م احد يرفع معنوياتي غيرك
وراسلت لها بوسه بالهواء : فديتك انا
مها : الحين من انتي صديقته انا والا هي
سمر بضحكه : الحق ي حبيبتي م يعرف صديق
مها عصبت وقامت
بغرفتها : ي ربي خلاص م فيه مفر من هالزواج بس والله لااطين عيشته



بمكان ثاني مشعل ع البحر
الدمعه بعينه ويكلم نفسه : ليتك ي خآلد معآي والله اشتقت لك
كان بموعد مع فهد عند البحر
فهد م سمع الا اشتقت لك فهد يضحك : والله وانا اشتقت لك
فهد ناظر بعيون مشعل الي الدمع فيها وبخوف : فيك شئ
مشعل بهمس : ليت يرجع واشوفه لو لحضات
فهد جلس جنبه : ادع له ولاتقول هالكلام مره ثانيه لانه يعتبر اعتراض لحكم ربي
مشعل سكت
استمر سكوتهم دقايق
فهد يبي يغير الجو : والله لو م تجي زواجي اني م اجي بزواجك
مشعل ضحك لانهم من يوم كانوا صغار وهالجمله م تفارق لسانهم
فهد بضحكه : ها وش قلت بتحضره والا لا
مشعل ضحك : بفكر بس مو اكيد اني باحضره لان يمكن اكون مشغول
فهد رافع حاجب : ليش وزير وانا مااعرف
مشعل ابتسم : من بؤك لباب السماء
فهد ضحك : قوم نروح نتعشى بمكان والله اني ميت جوع
مشعل وقف : ي خي دائما جوعان
فهد اخذ من رمل البحر ورماها عليه : انقلع بس اول مره اقولك جوعان
مشعل ركب السياره وهو يضحك عليه فهد لحقه وتوجههوا لمطعم


**
**
عند ام مشعل تشيل وريف : ي زينها كبرت
وريف تصيح
ام مشعل : رحمه رحمه جيبي حليب وريف
رحمه جت تركض بحليبها : خذي ماما
ام مشعل اخذتها وجلست ترضعها بس صياحها مستمر
وبعد فتره حست ان حرارته مرتفعه
ام مشعل اخذت التليفون واتصلت ع مشعل
مشعل رد : هلايمه
ام مشعل م تسمع مشعل من صياح وريف : يمه وريف شكلها تعبانه تعال خذها المستشفى
مشعل يسمع صياح وريف : ثواني واجي قفل منها
وقف : قوم لازم اروح البيت
فهد وقف وبخوف : خالتي فيها شي
مشعل اخذ المفاتيح : امش بقولك كل شي بالسياره
فهد : يلا
ونزلو وركبوا السياره
بعد ساعه وبعد م تطمنوا ع وريف وطلعت معاها حراره
طلع فهد من المستشفى وبحضنه وريف : ي اخي هالبنت تنحب بسم الله عليها
مشعل يفتح باب السياره : عقبال م اشوف ضناك بحضنك
فيصل بدعوه من قلب : الله يسمع منك
مشعل ضحك عليه ومشوا



**
**
ساره تكلم مرام : ها جهزتي للزواج
مرام : اكييييد وانتي!
ساره بضحكه : شكلهم عاديين اخاف يفشلونا بالزواج
ابو فارس سمع صوت ساره ومد يده لمرام عشان تناوله الجوال
ناولته الجوال وكلم ساره : م بيفشلونك ثقي باختياري لاتستهينين وتنصدمين
ساره ساكته منحرجه من ابوها
ابو فارس رمى الجوال ع مرام وراح وواضح انه معصب
مرام رجعت تكلم ساره وهي تضحك
ساره تسبها وهي تضحك
ساره : بصراحه م استعديت لزواج مره لاني حسيت انهم عاديين ولازم اجهز من اول وجديد بصراحه كلام ابوي خوفني وانا م استعديت
مرام : لاانا استعديت زي زواج بنت عمتي
ساره تسمع صياح اسامه : ميمو اكلمك بعدين اسامه يصيح
مرام : يلا انقلعي انت ولدك
ساره قفلت منها وهي تضحك
وراحت لاسامه : اسامهه حبيبي وش فيك
اسامه يبكي ومارد عليها
راحت وحضنتها : حبيبي انت وش فيك
عادل يقلب بالقنوات : انا هزئته
ساره مستغربه : ليش
عادل ناظر فيها : كل م جلست ع قناه يعقب علي وهذي وسخه وهذا للصغار وهذي وهذي فقلت له روح لامك وعاد هو دلوع بزياده وبكي ع شئ تآفهه وم يستاهل يبكي عشانه
ساره ناظرته : وهو صادق يمكن انت جلسات ع شي مو زين
عادل عصب ورفع صوت : تحقيق هو روحي بس
ساره والدمع بعيونها شالت اسامه وراحت غرفتها
اسامه يمسح دموع ساره : ماما تبتين “تبكين”
ساره ضمته وزادت تبكي
عادل حس انه رفع صوته والموضوع م يستاهل قام وراح لساره : تبكين !
قرب منها وضمها وهي دفنت وجهها بصدره
عادل وهو يمسح ع شعرها : اسف بس صارت اليوم مشاكل بالشركه ومعصب منها
ساره م علقت ولسى تبكي
عادل قرب كان بيبوسها بس هي قامت : اسامه موجود
عادل بتافف ناظر باسامه : ي خي ليش انت جالس لي هنا ” وككان ياشر ع حلقه ” م يصير ارتاح شوي
ساره اخذت اسامه وخرجت وهي ماسكه ضحكتها ع شكله


*
**
فهد : انتظركم بالسياره وخرج
شهد تلبس عبايتها : يلا لموي بسرعه
لمياء محتاسه: انتظري شوي وين جزمتي
شهد تلف شيلتها : بالرف الي فوق لاتطولين بطلع لفهد
لمياء : لقيتها انتظريني بس بالبسها
شهد وقفت : يلا بسرعه
وقفت لمياء وابتسمت : انتهيت يلا مشينا
شهد م علقت وطلعوا
فهد رافع حاجب : وش هالسرعه الي جيتوا فيها
شهد ولمياء ضحكوا
كانوا مستانسين فهد لمح سيارة فيصل عند الاشاره طلع الجوال واتصل عليه
فهد : وينك
فيصل يسكت اخواته : رايح للراشد
فهد شغل الانوار : لف وراك
ففيصل مستغرب : لييش
فهد يضحك : لف
فيصل يضحك : الحقني ع الراشد
فهد : لا معاي اخواتي بنروح لمطعم **
فيصل يستهبل : طيب اعزمنا
فهد حلف ان يلحقونه ويتعشون معاهم
غاده بعصبيه : نزلني بالراشد م ابي اجي معاكم
فيصل رفع صوته : تروحين المطعم غصب عنك ووالله لو تسوين مشكله والا حركه من حركاتك السخيفه
غاده خافت من صوته وم تكلمت
ووصلوا المطعم
فهد ياشر لاخواته وبنات عمته : ادخلوا هنا
دخلوا وسلموا ع بعض
الا غاده صدت عن لمياء
لمياء سكتت والعبره خانقتها وكانت تلعب بالملعقه ع الطاوله
شهد لاحظت عيون لمياء وم حبت تكلمها عشان م تبكي وصرفت الموضوع وناظرت بمها وبباتسامه : كيف تجهيزك لزواج ان شاء الله تيسر
مها ع جوالها وبدون م تناظر فيها : الحمدلله
شهد بنفسها ” وش فيها شايفه نفسها”
رزان طنشت حركة مها : كيف تجهيزك شهوده
شهد ابتسمت لها : الحمددلله
رزان ردت الابتسامه بابتسامه : الحمدلله عقبال م نفرح بلموي
لمياء طنشتهم
وسكتوا شوي ” طبعا م يعروفون ان لمياء مريضه”
رزان ناظرت بلمياء: والله كنت بزورك لموي وانتي بالمستشفى بس م احد فضى لي ومشغوله بامتحاناتي تعرفين اخر سنه
لمياء ناظرتها : عادي حبيبتي كفايه كلامك
ونزلت راسها ع طول ونزلت منها دمعه لاحظتها غاده بس طنشتها
غاده تبي تنرفز لمياء ناظرت بمها : والله ي مهوي امس كان يجنن تذكرين صديقتي فجر ” فجركانت صديقه لمياء المقربه لها بعد غاده ” سوو مسابقه لافضل بحث عن الصداقه المهم سوت بحث كبير شوي فيه اقسام فازت بقسم اسمه عندما يخون الصديق
وناظرت بلمياء الي التقت عيونها بعيون غاده والعيون تفهم بعضها وتقرا بعضها
نزلت لمياء راسها بالم وتعرف المقصود
مها فهمت عليها وسكتت
غاده تعدل جلستها : واجمل شي ان المعلمات صاروا يساعدونا لان ثاني ثانوي صعبه وكذا يقولون لان الصف صار هادئ ي جماله بس والله احس ارتحت هالشهر مررره
شهد م تحملت كلامها الجارح وهي تشوف اختها تنهان وقلبها يحترق : غاده يكفي
غاده تتصنع البراءه : وشو الي يكفي
شهد ناظرتها بنظرات احتقار
غاده بالاشعور : وش تبين اسكت هذا اسمها خيانه وضربت بيدها ع الطاوله
مها كانتت تناظر بس ورزان تسكتها
لكن غاده مستمره : تصنعني البراءه وسكت بس تسوين غراميات ومع من مع اخوي وانا م اعرف وم صدقتي جاء وخطبك وم كملت كلامها
لمياء تحس بدوخه ودموعها تملا وجهها وعيونها حمرا من البكي : شهد خلاص خرجنا م اتحمل وكانت تتمايل بس شهد تسندها خرجت شهد وكان بوججهها فهد و فيصل
فهد بخوف اخذ بيد لمياء : وش فيك
شهد ودموعها بعينها : مو وقته يلا نطلع
لمياء م تحملت وطاحت
فيصل طاح قلبه : ل م ي ا ء
شهد تبكي وفهد شالها ركبها السياره وراحوا للمستشفى
عند غاده فيصل ناظرها ويحس ان لها دخل بالسالفه : بسرعه امشوا
وهم في السياره : وش صار
ماحد رد عاد السوال و بعصبيه رفع صوته وعاد السوال
ردت رزان : ولاشيي
سكت ووصلوا المستشفى
فيصل لقى فهد وواضحح الخوف بعيونه : ها بشرركيفها الحين
فهد ابتسم : لا الحمدلله م فيها الا خير بس لانهها م اكلت شي من الصباح
فهد جلس ع الكراسي وبتنهيده : الحمدلله
مر الوقت وخرجت لمياء وكلا راح بيته



**
**
ام فهد تبكي
ابو فهد انتبهه لها فز لعندها بخوف : وش فيك تبكين فيك شي
ام فهد هزت راسها بالنفي
ابو فهد باصرار : الا فيك شي مستحيل تبكين كذا
ام فهد تمسح دموعها : كلهم بيتزوجون بفتره قصيره ويتركوننا
ابو فهد ضحك : كنت اضن ان عندك سالفه الله يهديك المفروض تفرحين
ام فهد ناظرته والدموع بعيونها : وين افرح اذا شهد م اشوف الفرحه بعيونها بس تكابر ولمياء ي قلبي عليها تعرف حالتها وفهد تتذكر كيف كانت ظروف زواجه كل هذا وتبين افرح
ابو فهد سكتت وم علق لانه م توقع الي بقلبه نفس الي بقلب ام فهد ولااحساسه نفس احساسها
ليليا دقها الباب
ام فهد بصوتها المليان بكا عرفت ليليا من دقها لباب: ادخلي
ليليا دخلت منحرجه وعيونها باللارض : زياد م معو حليب وكمان انتهت الغيرات وم بعرف شو اعمل
ام فهد : برسل احد يجيب الحين
استاذنتهم ليليا وخرجت
ابو فهد وقف : يلا بروح اجيب له تبون شي ثاني
ام فهد ناظرته : لو كان االسواق موجود كان ارتحت من هالمشاوير
ابو فهد بابتسامه : الشهر الجاي وهو عندك وخرج
وهو بالدرج شاف لمياء وججهها اصفر بخوف : لمياء وش فيك
وناظر بشهد وفهد
فهد بابتسامه : الاخت من الصباح م اكلت شي
ابو فهد لف عليها : ليش م تاكلين
لمياء : ان شاء الله باكل
واتجهت لغرفته جلست بكرسيها الاصفر المفضل لها واسترخت وبتنهيده : ليش يصير فيني كذا وتذكرت حالها نحفت بالحيل ووجها شاحب وعيونها ذبلانه متضايقه اغلب الاوقات الدموع صارت م تفارقها
مسحت ع وجهها وحمدت ربي : الحمدلله ع كل حآل



*
**
فارس خرج ع مسؤليته
محمد لف عليه : الحمدلله ع السلامه
فارس بابتسامه : الله يسلمك
وصلو القصر وفضل فارس انه يجلس بالحديقة شوي
كان غارق بافكاره بس قطع عليه صوت الحارس
فارس رفع نظره له : هلا
ناوله ظرف : هذي اوراق واحد جاء وقال وصلها لللاستاذ فارس
فارس اخذه : طيب شكرا
كان بيطنش هالظرف بس حس فيه شي وفتحهه
كان م فيه الاورقه اول م قراءها عصب وشد ع الورقه ع الورقه بيده ومزقها قطع صغيره ودخل القصر وهو معصب


ارئكم تهمني!
وش تتوقعون سالفة الورقه !
ووش الاحداث الي بتصير للمياء وغاده وشهد وزواجها ومرام وصديقاتها وفهد واسماء !

المهم ردوا وحمسوني < و الي خلف الكواليس الي متابعين بصمت ردوا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-14, 07:47 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



كل ما شرف ضياها
تقلب الليل بسناها
وتقلب العآلم وراها
اسفرت مثل الصباح
الي بدا بالفجر نوره
والقمر من شاف طلتها
فقد هيبة غروره




الفصل السابع والثامن ..



دخل القصر وهو معصب ناظرته مرام : واخيرا جيت
ناظرها وبعصبيه ومسك يدها : طلعه منن البيت مااافي وقسم بالله لو اشوفكك تطلعين لغير المدرسه لااغير تعاملي معاك ولابيهمني كلام اي اححد حتى امي الي تدافع عنك فاهمه لحد هنا وبي صار كل من هب ودب يعرف مرام بنت عب العزيز
مرام تحس بالم بيدها : فك يدي المتني
فارس رمى يدها وكانها شي مقرف " هذي متى بتحس ع نفسها "
مرام خزتها واتجهت لغرفتها
وفارس رمى نفسه بتعب والم ع كنبه بيج كلاسيكيه كانت جنبه وفكره مشغول بالرساله وخخايف منها
طبعا فارس وصله ظرف فيها ورقه صغيره مكتوب فيه
"احذرك ولاتظن انك قدي
ولا عرفت من اكون رغم جلستك حدي
وبعدك ماشفت ولاعرفت التحدي
عهد علي لأخليك تندم بيوم انك عرفتني
وبالاخير بتندموا وتندمي ي مرام "

مرام بغرفتها
دخلت ولاكانه قال لها شي
واخذت ورقه تجهيزاتها للزواج وكانت تكلم نفسها :
طيب الفستان وصل والمكيك اب ع البنانيه ميسا والتسريحه كلمت هيفا امم بقي الشوز "وانتوا بكرامه" والاكسورز قالوا بيوصلون الليله بس م وصلو او يمكن الخدم م قالوا انو وصلوا : بسالهم واشوف بس اتوقع الحيين نآموا
/
/
/
**
**
لمياء تقفل شنطة شهد :اتوقع خلاص كل شئ جاهز ومرتب
وغمزت لها : بس باقي فستان او ليله وينه
شهد ضحكت بسخريه : اقولك شايب م يعرف ششي حتخى ملابسي كلها بجامات وكم من بنطلون وكم من تنوره قصيره وفستان للعزايم فقط
لمياء : يمكن يكون شايب بس يفهم
شهد تنرفزت : يدور له ع غيري مو ناقصه شياب مراهقين وقامت
لمياء ابتسمت " جعلي الي بقلبك بقلبي ب شهوده " وكآنت تبي تغير جوها شوي : بس تصدقين فستان زواجكك يجنن وماسكتك تجنن الله يحفظك بس
شهد ابتسمت : ويحفظك عقبال م ازفك وافرح فيك
لمياء ناظرتها بنظرات تحس فيها حزن مع انها مبتسمه
فهد دخل الغرفه ويطق بالصحن الي بيده : ومباركن عرس الاثنين ليله ربيع وقمرا وواصل غنى
لمياء تضحك عليه : لاحد يشوفك يقول الولد استخف الله لايبلانا بس الله يعين اسماء عليك
طبعا شهد كانت تصوره فيديو
فهد صار يطق بقوه : ي هلا بالغيرانين هلا هلا
شهد تضحك ضحك من قلب ودموعها بعيونها من كثر الضحك : بطني خلاص
لفوا عليها وطاح الجوال من يدها اخذته لمياء واول م شافت التصوير دمعت عيونها من الضحك اخذه فهد : الله لايبلانا وش تضحكون عليه
وم كمل جملته الا بضحكه : وش هالنذاله هاه
طبعا شهد ارسلت لاسماء مقطع فهد وهو يطق ويرقص وقالت هذا اخوي ترا هو كذا واسف اذا غشيناك فيه سامحينا الله يعوضك خخخير
دخل ابو فهد ع ضحكهم وهو يبتسم ابتسامه واسعه : جعل هالضحك دايم
شهد ولمياء ناظروا بابوهم : امين
فهد يمثل انه زعلان : انقلعوا وخرج
لمياء كانت بتلحقه بس شهد مسكتها : لايكون زعل صدق
ابو فهد : وش سويتوا فيه
لمياء كانت بتقول السالفه
بس شهد رفعت صوتها عشان تسكتها : ولاشي بس يتدلع م عليك منه
هيا لموي نروح نشوف وش فيه
وناظرت بابوها : عن اذنك يبه بنروح نسوف فهودي
وصعدوا غرفته وسوا له هجوم
فهد خاف من هجومهم : ابي اعرف ليش الوحده م تعرف تستاذن قبل م تدخل
شهد تبتسم : طالعين عليك
وسكتت شوي : ججد زعلت فهود
فهد يضحك :اقول انقلعي وش ازعل منه
وناظر فيها : الا ججد م كانك بتتزوجين بكره
شهد : طيب وش اسوي يعني
فهد يعدل جلسته : شوفي سوي نفسي بنام من الحين
لمياء ضحكت عليه : سلامات تعرف كم الساعه
فهد : اعرف ثمان ونص
لمياء وقفت وبابتسامه : يلا ي شهد اتركي قيس يناجي ليلاه وينام بصراحهه وضعه وضع عاشق الله يعينه بس
شهد ولمياء خروج وهم يضحكون




**
**
ساره دخلت ع اهلها الي كانوا جالسين بالصاله : سلام
الكل رد السلام
ساره مستغربه : وش هالهدؤ
ابو فارس يقلب بالقنوات : لاهدؤ ولاشي
وناظر بام فارس : كلن مشغول بجواله والله لو هم يسون اختراع
ام فارس عرفت قصده بس طنشتها وم زالت تناظر بجوالها : م فيه سواليف عندكم جديده انت سواليفك بالشغل وساره باعمامها وصديقاتها ومرام بالمولات والمدرسه وفارس م ينشاف
ابو فارس رجع يناظر بالتلفزيون : هه هذي حالتنا كل يوم
ساره تبي تغير الموضوع : الا وش الفندق الي حجزتوا فيه لزواج والجناح
ابو فارس بدون م يناظرها : بفندق*****
ساره بابتسمه عريضه : الله يجنن
ابو فارس ابتسم : ذوق ابوك
ساره ضحكت ضحكه خفيفه : ذويق والله
اسامه جاء يركض ونط بحضنن جده : دددو احبك "ججدو احبك "
ساره قامت تبي تاخذه : وجع كسرت ابوي
ابو فارس وقفها وبابتساممه : خليه
ولف ع اسامه : كيف حبيب جده
اسامه وفمه مليان شوكلاه : تيب
وجلس بالارض وبحضنه اسامه ويلعب معاه
عادل بصوت عالي : فيه احد
مرام فزت وصعدت غرفتها
دخل وبابتسامه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو فارس وقف : ي هلا والله وسلم عليه : لك يومين م شفناك وينك فيه
عادل : بالبيت
ابو فارس بضحكه : وش هالشغل الي بالبيت
عادل بطيب نيه : ولاشي بس اريح نفسي شوي
ابو فارس ضحك : قولت لي تريح هاه وعدل جلسته :الله يسعدك ي رب
عادل فهم عليه وضحك
والتفوا لساره الي تسوي نفسها مشغوله مع اسامه وجهها احمر
عادل ناظر بام فارس : اخبارك يمه
ام فارس بابتسامه نادر م تظهر : الحمدلله كيفك انت !
عادل : الحمدلله بوجودكم
واخذتهم السواليف بالشغل وسواليف الماضي



**
**
لمياء فزت من النوم ع صوت المنبه وكانت الساعه 11 ونص الصباح ناظرت بشهد الي لسى نايمه : شهد شهد قومي بنروح المشغل بسرعه تاخرنا وبنروح ناخذ شوزك
شهد تتمتم : كم الساعه
لمياء : الساعه11 وتص
شهد فزت وبخوف : تاخرت مرره بسرعه البسي عشان نروح ناخذ الاغراض ونروح المشغل
لبسوا واخذوا عبايتهم بيدهم وخرجوا من الغرفه
بالدرج قابلتهم ام فهد : وش فيكم
شهد بعجله : تاخرننا مره
ام فهد بهدؤ: لسى
لمياء تلبس طرحتها : الله يهديك يمه الساعه 11 ونص
ام فهد ضحكت من قلب : الساعه تسع ونص شوفيها بالجدار
لمياء انحرجت وم علقت
شهد ربتت ع راس لمياء : ي زفت اربكتينا وضحكت
ام فهد ابتسمت : تعالوا افطروا بعدين باكلم فهد
لمياء نزلت بسرعه للمطبخ : يلاا
شهد تضحك : والله م يطير الاكل
ع الفطور
شهد نزلت كاس الحليب : يمه م بتجين معانا المشغل
ام فهد : لا بس بتجين الما "كوفيرا لبنانيه" تذكرينها
لمياء بوناسه : الله شغلها حلو وناظرت بشهد : خلاص روحي المشغل لحالك
شهد تمثل الزعل : خلاص انقلعي
لمياء تحضنها : امزح اصلا من قال اني م بااجي معاك
شهد ابتسمت : اعقلي كلها اسبوع وتتزوجين
لمياء : ترا بكلامك ابطل اجي معاك
شهد طنشتهاو اخذت شيلتها وباست راس امها : معسلامه ادعي لي ونزلت دمعه منها
ام فهد ضمتها : الله يوفقك دعائي م يفارق اسمك
لمياء رافعه حاجب : وانا
شهد وقفت وابتسمت لها وبمقاطعه لكلامهم : بتجين بسرعه فهد عند الباب
لمياء اخذت شيلتها : اي جايه
كان فهد ينتظرهم عند برا الحديقه بالسياره
شهد وهي تفتح الباب : صباح الخير اسف تاخرنا عليك
فهد يلبس الكاب الاورنج : لا عادي
لمياء تضحك عليهم : المعاريس اخلاقهم تقطر عسل غريبه
فهد اكتفى بابتسامه
لمياء تعدل جلستها : فكه منكم
فهد ناظرتها : كله اسبوع و بتتزوجين
لمياء احمر وجهها وسكتت خاصه ان فهد موجود
فهد ابتسم لهم ابتسامه عريضه




**
**
ساره تناظر بفستانها الي مو عاجبها : مو ع ذوقي وستايله مو عاجبني
فستانها كان ع ذوق عادل " طلبه من متجر فرنسي تعجبه ستايلاتهم "
نونا " الكوفيرا " دخلت ع ساره : لشو الائمر زعلان
ساره لفت عليها وابتسمت : ي هلا وغلا متى جيتي قلتي طيارتك العصر
نونا ضحكت بخفيف : اجيت الساعه 8 الصباح و م حبيت ائولك لازعجك
ساره بابتسامه : وش رايك تعطيني كورسات بالكلام اللبناني
نونا وهي تاشر ع عيونها : من هي التنتين
ساره ابتسمت لها : يسلمو
واخذت بيدها وخرجوا : وش تحبين تشربين
نونا : الي بتريدي
ساره تاشر لاسامه يجي : وش رايك موكا
نونا تحضن اسامه : يي شو لزيز الموكا تبعكون
وناظرت باسامه: اسم الله عليك كبران
اسامه م فهم عليها : تيب
ضحكت عليها وعرفت انه م عرف وش تقول
نزلت مرام وهي بالدرج صرخت : نونااا
نونا وقفت ومرام ركضت تحضنها
مرام وهي حضنتها : وحشتيني
نونا تضحك ع حركات مرام: وانتي اكتر ي ءلب نونا
واخذتهم السواليف



**
**
الساعه 7 بالليل
الكل تجهز
واسماء الخوف محتل قلبها
شهد تحس بخوف بس مو نفس خوف اسماء
وعلى م قالت "شايب وم يفهم شي "

مرام كانت تعدل فستانها " كان قصير بنك فاتح توب يعني دون اكمام ودانتيل من الصدر الى الخصر بنك فاتح والبقيه بنك اغمق شوي و مكياجها فرنسي وتسريحتها كيرلي متداخخلها ببعض ع طوله الي يوصل لنص ظهرها " : يمه
ام فارس : هلا
مرام تناظر باسامه : متى تنزف العروس
ام فارس : بعد شوي
ساره جاتهم كانت لابسه " فستان طويل نيلي ع جسمها الجميل ساده بس فيه من الصدر سلاسل خفيفه بالذهبي وفيه فتحه بسيطه من ورا وكان مكياجها كحل ثقيل وروج احمر " : مرام تذكرين الشوز الي كنت باخذه من متجر لندن الي دائما نتعامل معاه شوفيه ع اخت العروس
مرام تكذبها : مو مصدقه
ساره لمحت لمياء : شوفيها شوفيه واشروا ع لمياء
مرام جلست ع الكراسي : توقعتهم فقراء بفشلونا الحمدلله ان توقعي طلع مو بمحله
ساره ضحكت عليها وراحت لاخوات زوجها
اخت عادل "ميعاد " تاشر ع لمياء : فستانه مررره حلو يناسب بياضها
وبتكبر : بس مو نفس جمال بنات عايلتنا
ساره ناظرت لمياء : هذي اخت العروس
ميعاد بابتسامه عريضه : شكل العروس كشخه
ساره ابتسمت : ايه
لمياء لاحظت انهم يناظرون فيها بس تجاهلتهم كانت لابسه فستان " احمر غامقق او قاتم بدون اكمام في حركات من ع الصدر والباقي عادي طويل وكان فيه فتحه من ورا لحد الركبه و روجها احمر قاتم موضح بياضها وشعر الاسود مسرح برفعه شوي عن ظهرها وكانت اكسسوراتها ذهبيه كانت مره جميله"




**
**
بقسم الرجال سلم فارس ع فهد : مبروكك
فهد ابتسم له : الله يبارك فيك عقبال م نبارك لك
ابتسم فارس :والله الزواج هم
فهد ابتسم ابتسامه واسعه : لا بالعكس احس الزواج ازين
فيصل قرب منهم بابتسامته الدائمه : مبروككك مبروووكك وسلم ع فهد
فهد سلم عليه : الله يبارك فيك
وسلم ع فارس : عقبالك
ابتسم له فارس ونادى فارس ورحد من الخدم يجيب له كاس مويه
تلفت فيصل جنبه وم لقى احد بس فهد وفارس طلع جواله وشغل وقولو مشاء الله ع غزال طب
وقام يرقص وقوم فهد يرقص وكمان فارس
ابو فهد اول م شافهم ضحك
فهد كان يدور بالبشت ويسوي دوائر
قرب منهم ابو فهد قفلوا الجوال وجلسوا وهم ميتين ضحك
ابو فهد يكلم فهد : غشينا الناس فيك وقلنا انه عاقل بس العقل بجهه وانت بجهه الله يسامحنا بس وضحك
ولف ع فيصل وهو ماسك ضحكته : وانت الله يعين بنتي عليك
ولف ع فارس : وانت خن نزوجك عشان تعقل
كلهم ضحكوا
ابو فارس جاء ع ضحكهم : ضحكونا معكم
ابو فهد : احمد ربك انك م شفت الي شفته العيال استخفوا قلنا بنزوجهم يعقلون بس م في فايده بالعكس زادوا يستخفون الي يخلف علينا وانا اخوك
ضحكوا كلهم
فيصل قام وخرج جوالهه وناظر بابو فارس وابو فهد : وش رايكم اشغلكم اغنيه ترقصون عليها وضحك
ابو فهد : بدال م تباركك للمعاريس وتوصيهم تستخف
فيصل ضحك عليهم : باركت لهم ولف ع ابو فارس : الف مبروك
ابو فارس ابتسم : يبارك فيك و عقبال م نحصر زواجك
فيصل : امييين


كلّمآ باركتُ لمعرس وقال ليْ (عقبالكْ)
ارتسمتْ فِي خَياليْ صورتيْ بـالبشتْ الأسودْ والشماغ الابيض
و أتخيل يدي براحة يديها
يزيّنها خآتمين فيهم بينكتبِ لَنآ عُمر جَديدً نَعيشهُ مع بعض فيْ السّراء والضّراء
فَــارفع يديْ علىْ قلبيْ وأقولْ يــآ ربْ لا تجعلهُا منْ نصيبِ أحدٍ غيريْ


/
/

**
**
شهد والدمعه بعينها بس تكابر : مبروك اسماء
اسما منزله راسها و بخجل : الله يبارك فيك
شهد ابتسمت : اخاف اخوي يسحب علينا بعد م يشوفك
اسماء كانت فستانها " سكري بدون اكمام من الصدر كرستالات الى الخصر والبقيه منفوش سكري ساده وكان مكياجها ناعم بس كحلها ثقيل وروجها اورنج ناعم وتسريحتها مرفوعه وبشعرها كرستاله "
وجهها احمر وانحرجت : بس انقلعي
اسماء ابتسمت : تصدقين الفستان مطلع جسمك حلو
شهد كان فستانها " ابيض دون يدين ع جسمها ويبدا يوسع من عند الركبه تقريبا ساده بس حركات خفيفه من عند الصدر ومن تحت وشعرها كيرلي متداخل ببعض بحركه منسدله ع ظهرها ومكياجها كحل فرنسي وروجها احمر نفس لون ماسكتها الي كلها ورد احمر " : تسلمين حبيبتي
لمياء دخلت عليهم : الحين من الي بينزف
اسماء ناظرت فيها بربكه : هاه اااا شهد
لمياء ابتسمت على ربكتها : الحين تنزف شهد عشان زوجها م بيدخل بعدين تنزفين عشان يدخل فهد وابوي وشهد بتخرج قبلك
شهد بربكه والعبره خانقتها : طيب
ووقفت وبدت لمياء تساعدها مع ان فستانها هادي وخفيف بس مرتبكه وخايفه
وقفت ع الباب وبدت الزفه ودخلت شهد ع زفه وبنفسها من سمعت زفتها "غيروا الزفه "وسمعت اسمها بين الابيات وبنفسها " حركات والله ذا الشايب"

حياك ربـي يـا ضيـا الحفـل حيـاك
يا (شهد) منتي مثل باقي الحور
قلوبنـا ترقـص علـى دقـة اخطـاك
و الملـح كلـه والحـلا فيـك منثـور
لك بسمة لامـن بـدت مـن شفايـاك
يجبر بها الخاطر ليـا صـار مكسـور
ولك ضحكـة لا وخـرت عـن ثنايـاك
تسحر غلا قلب ن من العـام مسحـور
ولـك نظـرة لا صوتـت للغـلا جـاك
لو دونـك جبـال ومسافـات وبحـور
اللي مدح لو قال مـا قـال مـا اوفـاك
واللـي تكلـم فيـك مسكيـن مقهـور
و للحاسـد اللـي بالغـرور يتـبـلاك
قولـي طبيعـي كـل مزيـون مغـرور
ما لوم شعـر مـا كمـل فـي مزايـاك
وبيت تعـذر عـن وصايفـك معـذور
و (فارس) اللي ينتظر يوم لقياك
دقايقـه ساعـات وايـامـه شـهـور
يفرح بشوفـك يـا الغـلا و يتحـراك
فرحة ربيـع بآخـر الوسـم ممطـور
له قلب ما يـدري وش الحـب لـولاك
وله عين يغنيها وجـودك عـن النـور
يفـداك يـا سيـد المزاييـن يـفـداك
قلـب تعلـق فيـك مـا رد لـه شـور
وجـده علـى حطـة يمينـه بيمنـاك
وجد الضرير اللي يبـي شوفـة النـور
عسا (فارس) يقضي العمر ويـاك
يا (شهد) في بيت بالحب مغمور

شهد م انتبهت الا لاسمها بالبدايه وم انتبهت لبقية الزفه
كان الكل حديثه بشهد الي حظورها غطا ع الكل رغم بساطتها
ام فارس تهمس لساره : والله حححلوه عرف ابوك يختار
ساره ضحكت : يعجبك ابوي
شهد مرتبكه كانت بتطيح الماسكه بس تداركت الوضع وصلت لمكانها وجلست عليه وهي مرتبكه صعدت لها ام فارس وساره ومرام وسلموا عليها
ام فهد م فارقت الدموع عيونها راحت لها ساره : افرحي لها ي خاله والله ان فارس بيشيلها بعيونه
ام فهد م انتبهت لكلامها : والله بفقدها شهد غير عنهم ششهد غير
ساره ابتسمت : لازم ي خاله كل وحده لازم تتزوج ولازم تشوف نصيبها ادعي لها بس وراحت وتركتها


وكلها دقايق الاو اسماء تدخل ع زفتها


اقبلـت يا قبلــة الله في حلاهـــــــــا
شمعة الدنيا ضوت ليــل العمـــــــــر
اقبلت والكل يمشـــي من وراهــــــا
وانثنى من زينهــا ليـــل السهــــــــر
هي صبا شمس تعلت في سماها
هي ملاذ الارض في وقت السحــــر
من شذاها تاخذ الدنيا شذاهــــــــا
لا دخــــون و لا عبيــــر و لا عــطـــــر
يا هنيك يا فهــــد فـــزت بــغـلاهـــــا
فــــزت باللي نـــورها شمس وقمـــر
الخزامــا والنفــــل ريـــــح لهواهــــــا
لا مشــت ريــــح البســيطه ينتثــــر
ربي هو اللي وهبهــا ثم عطاهــــــا
في حلاها و زانهــا باحلى الصــــــور
عاليه في زينهـــــا وفي مستواهـــا
مــــا تشوف بزينهـــــا بين البشــــر


ام اسماء تبكي من فرحتها
اسماء ناظرت بامها والعبره خنقتها بس تماسكت
وصلت لكرسيها وضمت امها : خلاص برجع البيت معاك
امها ضحت : مو وقته تمزحين
اسماء ابتسمت
وجت ام فهد وسلمت ع اسماء : الله يهنيني فيك يمه والله يسعدك انتي وفهد
اسماء نزلت راسها وابتسمت
وبعد دقائق تكلمت لمياء وخبرت الكل ان ابو فهد وفهد بيدخل< حرصت ع تجهيزات زواج فهد وشهد رغم المها وتعبها الجسدي
دخل ابو فهد وفهد
بنت عم ملاك صديقه مرام تهمس لمرام : ي ويلي يجنن
مرام ضربتها بكوعها : بس اسكتي الرجال متزوج
بنت عم ملاك احتقرتها : اسكتي بس بنت فقر وشيفه
مرام تناظر باسماء : بالعكس انتي م تشوفين ناظري فيها والله حححلوه
وصل فهد لعند اسماء وهو شاق الابتسامه سلم ابو فهد ع اسماء وراح لعند ام فهد الي تبكي
فهد يهمس لاسماء : ارفعي راسك
اسماء م رفعت راسها
فهد رفع راسها بيدينها وباسها طبعا كل البنات صارخوا وشهد ضحكت ضحكه خفيفه : يقليلين الادب مو هِنا
فهد ناظرها : اقول مناك زوجتي وبكيفي
شهد مثلت انها زعلت
جاء فهد وباسها
شهد ماسكه ضحكتها : اليوم كميه الحنان والحب الي مولايقه عليك مرتفعه عندك وش السالفه ولفت عنهم عشان م تضحك
اسماء وججها احمر
وبعد دقائق ساره صعدت لشهد وهمست لها : اخرجي الحين بشغل الزفه
شهد هزت راسها بالايجاب وهي مرتبكه ناظرت باسماء نظرات حزن وسلمت ع اهلها
وصلت لفهد همس له وبابتسامه : الله يهنيك ولقيت الي يستاهلك وتستاهلينه
شهد مستغربه من طريقه كلامه هزت راسها وهي مو فاهمه شي وبدت زفتها
بعد دقائق
المصوره تكلم شهد الي كانت منزله راسها : يلا اجا وئت التصوير
شهد بنفسها " والله هالشايب مراهق سلامات وش صوره بعدين صراحه ان مستغربه من معاملت ام فارس م كاني ضرتها صراحه يوم غريب"
بس قطع تفكيرها صوت رجولي : قومي ناخذ كم صوره عشان نمشي بسرعه ومد يده
وقفت بدون م تناظر فيه
فارس م ينكر انها اعجبته بس ع خطته انها فتره لمحته شهد وبصدمه " مو شايب وتذكرت المجله مو الي شفته هذيك المره بالمجله "
فارس استغرب : وش فيك
هزت راسها بالنفي
فارس باستهزاء: لايكون م تتكلمين
شهد ناظرته ودموع بعيونها : وشوو
المصوره : يلا عجلوا شوي
فارس مد يده لشهد عشان بتصور معاها
شهد بنفسها تدعي ع المصوره لان حركات التصوير محرجه لشهد وبالنسبه لفارس م يبي يحتك فيها
دخلت ساره بعد م دقت الباب : الجناح جاهز تعرف وينه صح قال لك ابوي
فارس بابتسامه : ايه
وخرج ولا انتظر شهد
شهد الدمع بعيونها بس كابرت عشان ساره اخذت عبايتها
ابتسمت لها ساره : مع السلامه
ابتسمت لها شهد والدمع واضح : معسلامه
خرجت وكان فارس ينتتظرها مشى وهي مشت وراه وصلوا الجناح ودخل ودخلت وراه




اذا ارهقتك متاعب الدنيا,
فنادي للأمل ببصيص من التفائل , =)
واعلم ان للحياة وجه آخر ,
دع منغصات الحياة والتفت لبزوغ الشمس ,
سوف تدرك ان المتاعب يجب ان يندثر تحت وطأة الفرح





**
**
بمكآن آخخر عند فهد الي مستانس
لمياء صعدت لفهد واسماء همست لهم : الحين بزفكم عشان تخرجون ونفتك منكم
اسماء من ربكتها : هاه لالا
فهد ضحك ضحكه خفيفه : وشو الي لا
اسماء انحرجت واحمر وجهها ونزلته
لمياء راحت عنهم وهي تضحك
شغلت لمياء الزفه وخرجوا عليها
المصوره ناظرت فيهم : يلا نبدا
فهد ابتسم بوناسه : يلا
المصوره ناظرت باسماء : حبيبتي لفي يدينك واحده ع كتفو والتانيه ع خصروه
اسماء فاتحه عيونها وبلاشعوريا : لا لا جيبي غيرها
فهد ضحك : ترا هذي اهونها حبيبتي
اسماء ساكته ورافضه الوضع
فهد يسوي نفسه معصب : والله لو م تصورين وتسوين الي تقوله يلا اشوف
اسماء صدقت انه معصب ومع كل حركه تسب نفسها باخر حركه نزلت دمعتها
فهد طلع المصوره برا وبخوف : وش فيك
اسماء منزله راسها ومانطقت عاد السوال عليها بس م جاوبت
فهد عصب ورفع صوته : وش فيك
شهقت شهقه من قلب : طيب ليش كلكم كذا
فهد باستغراب : وشو الي ليش
اسماء : كل الرجال نفس الشئ
فهد رفع حاجب : وش المشتركك بينا
اسماء رجعت تبكي : خلاص انسى اصلا م صار شي بس انا حساسه زياده ووقفت
فهد يكرهه ان احد يطنشه بس مشاها لها
لبست اسماء عبايتها وصعدوا لجناحهم ااي بنفس الفندق
/
/
/
/
/
**
**


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-14, 07:49 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


نرججع لشهد الي م زالت مصدوممه
شهد واقفه منزله راسها وهو وقف يناظرها بنطرات غريبه
فارس بنفسه " صح جذابه وحلوه بس م بيني وبينها الا عقد فقط لان مااحد يجبرني ع شي واكون ثمن بينهم" : روحي بدلي بالغرفه هذي واشر على باب من الغرف : هذي غرفتك والي جنبها غرفتي طبعا من عادتي م احب احد يتدخل او يتلقف باغراضي يعني لك غرفه خاصه ولي غرفه خاصه فاهمه
شهد والدمعه بعينها هزت راسها بالايجاب
تركها ودخل الغرفه
شهد دخلت غرفتها وبدلت لبست بجامه بنك فاتح بيرمودا وبلوزتها مقلمه ببنك وابيض اكمامها ربع فكت شعرها ومسحت مكياجها ورمت نفسها ع السرير بنفسها " ي ربي اذا هذا اول يوم طيب كيف باقي العمر ونزلت دموعها الي حبستهابصمت "وغفت والدموع ع وجهها
وصل العشاء جلس فارس وانتظرها بس م جات قرر يقوم يشوفها
فتح باب الغرفه وقرب " ريحة عطرها تجنن وحس ع نفسه :اصلا انا وش جابني انا هنا احسن اخرج "
حست عليه شهد وفزت وبهمس : تتبي شي
فارس عطاها ظهره ومشى : تعالي تعشي
شهد بهمس : طيب
عدلت نفسها وخرجت له جلست بعيد عنهه
فارس ناظرها رافع حاجب : الحمدلله مااكل لحوم البشر
شهد رفعت نظرها له
فارس وضح كلامه الي م فهمته واضح من علامات وججها : يعني قربي شوي
شهد قربت واكلت شوي وقامت
فارس بضحكه : خلاص اكلتي
شهد قهرها بنظراته واحتقارته : ايه ودخلت غرفتها وكانت تسمعه يضحك
شهد بنفسها : وش الي يضحك الحينن عشان يضحكك هالضحك وججع ان شاء الله
اخذت جوالها وكانت تفتحه وتقفله من قهرها من حركاتها وجلست تلعب فيه الى حد م غفت



مٌؤلم ..
عندمـآ تكون حياتك الي كنت تتامل امل بها بانك ستعيش اغلب تفاصيلك بِ مفردك !
دون أن يحتويك قلب يٌشاركك ..
فـ تبقى ضائع .. تحــاول التمٌسك بِ خيوط فرحك ..
فـ تجدهـآ اختفت !
فـ تجدهـآ أختفت !
فـ تجدهـآ أختفت !
فـ تجدهـآ أختفت !


/
/
/
/
**
**
فهد بعد م تعشوا لاحظ صمت اسماء من بعد م بكت : اسماء
اسماء رفعت راسها وناظرت فيه ورجعن تناظر بيدينها الي ترجف
فهد نزل كاس الماء : ممكن سؤال بس تجاوبني
اسماء تلعب بيدينها يمككن تهدا رجفتها شوي : اي
فهد بابتسامه : بس م تزعلين
اسماء ردت الابتسامه : لاعادي
فهد بتردد : امم ليش بكيتي ووشو الشي المشترك الي بيني وبين كل الرجال
اسماء نزلت راسها : قلت لك انسى م فيه شي
فهد باصرار : قلت تجاوبين وانتي وافقتي ولازم تجاوبين
اسماء والدمعه بعينها : م اعرف كيف اشرح لك خلاص الموضوع م يستاهل
فهد ناظرها بنظرات بمعنى تكلمي
اسماء نزلت دمعتها وانفجرت : طيب ليش كله معصب وش سويت انا كلكم كذا والله م طلبت شي بس لاتعصب ولاتمد يدك
وركضت غرفتها
فهد لحقها وجلس جنبها وضحك ضحكه خفيفه : يعني عشان معصب ههههههه تدرين هذي نبرتي بس والله مو معصب بعدين يوم كانت المصوره تاخذ لنا صور كنت ابي صور حلوه عشان اذا شافوها عيالي يعرفون اننا كنا كيوت اند فري نايس ويعني زي كذا
اسماء مسكت صحكتها واكتفت بابتسامه ومن بين دموعها ع تفكيره
فهد يمثل انه دوخ
اسماء فاتحه عيونها : وش فيك
فهد بهمس : ابتسامتك دوختني
اسماء ضحكت عليه وتذكرت كلام شهد عنه والمقطع الي ارسلته امس ومسكت ضحكتها
فهد عدل نفسه: ابيك كذا تضحكين بعدين لاتستخدمين هالعطر مره ثانيه لاني بتهور طيب
اسماء منزله راسها ووجها احمر
فهد قرب منها ومسك يدها وناظرها : ليش ترجفين
اسماء م ردت ونزلت راسها
فهد قرب وباسها وبهمس : انا اخخوف لهدرجه
و< نتركهم بحالهم اححسن^_^




**
**
ساره دخلت الغرفه : يوووه تعبب
عادل تو يشوفها من بعد الزواج : ي ويلي وش هالزين
ساره ضحكت عليه : لا جرحت تواضعي البسيط
عادل بابتسامه خبث قرب جنبها : لا ياام تواضع التواضع بجهه وانتي بجهه وضحك
ساره زعلت
ركض لها اسامه : ماما ابي حليب
ساره باسته وحضنته : ي روحي انتي من عيوني الحين اسوي لك
اسامه باسها وركض غرفته
عادل رمى شماغه : اصلا م احد يخرب جوي دائما الا اسامه
ساره طلعت وهي ماسكه ضحكتها
سوت حليب لاسامه الي كبر وم زال يرضع رضاعه ورجعت كان عادل متلحف ونايم
كانت تلبس قميصها وحست بيدين خلفها وبخوف لفت بس كان ظلام صرخت ونادت عادل وهي ترججف
عادل بهمس : اش انا عادل
ساره تنهدت وهدت من خخخوفها شوي : خوفتني
عادل ضحك وشالها وهي تضحك : اتركني لايدخل اسامه بس عادل طنشها<مالنا دخل فيهم ع راحتهم هههه


**
**
اسماء سمعت اذان الفجر وصحت استغربت المكان وسرعان م تذكرت امس وناظرت بفهد النايم واستغلت الفرصه بما انه نائم وقامت اخذت دش ولبست بيرمودا ترابيه وبلوزه اورنج ورفعت شعرها ذيل حصان وحطت قلوس توجهت لسجادتها وصلت بعد م انتهت
بتردد وهمس : ففهد فهد
فهد بعد الغطاء عن وجهه : همم
اسماء باحراج من صدره العاري : قوم صل بعدين ارجع نام وخرجت
فهد قام واخذ دش ولبس تي شيرت ابيض وبنطلون جينز اسود صلى وبعدها خرج بالصاله
كانت اسماء ع التلفزيون
جلس جنبها وبابتسامهه : صباح الخير
اسماء وجهها احمر وبهمس : صباح النور
خرج جواله وبنفسها "اكيد امي الحين قامت بكملها " : السلام عليكم
ام فهد بوناسه : ي هلا والله وعليكم السلام عليكم
فهد ضحك : والله يمه لو اعرف اني بونسك كذا كان تزوجت من زمان
ام فهد ضحكت : الله يسعدك ي رب
فهد : امين
ام فهد تسكت زياد الي يصيح : كيفك يمه وكيف اسماء
فهد وهو يسمع صياح زياد : الحمدلله طيبين بس وش في زياد يبكي
ام فهد نادت ليليا واخذته : يتدلع
فهد تذكر شهد : الا فقد شهد
ام فهد تنهدت : اي والله الله يكوون بعيونها مع ها الشايب
فهد ضحك وقال لامه بسالفه الملكه يوم الزواج " ابو فهد يناظر للملك الي كان يقول :ممكن توقع بنتك
ابو فهد اخذه الدفتر منه : ان شااء الله
فهد يكمل السالفه لامه :وقعت شهد وم انتبهتت للاسم بس ابوي وهو راجع قرا الاسم كان فارس مو ابو فارس حتى م انتبهه للملك يوم قال هل تقبل ب فارس زوج لابنتك ابوي انصدم بس م كان يبي يقول اننا توقعناه ابو فارس عشان بيقولون رمى بنته وم كان يعرف من هي بتتزوج بس اهم شي يسدد الدين "
اسماء وام فهد بوقت واحد شهقوا شهقه بكاء
فهد مستغرب : وش فيكم قالبينها مناحهه بكاء المفروض تفرحون لها
ام فهد مسحت دموعها وهي تدعي لشهد : فهد سلمي ع اسماء بروح اشوف زياد وقفلت وهي تدعي لاسماء


حلو لما يكون واحد بيدعي لك وأنت حاظر وقدامك تحس بفرحه غامرة وشعور حلو شعـــــــور"
أجل وشلون لو كنت غايب وفي واحد دوم يدعي لك بصلاته وقيامه وبآخر الليل هذول هم والدينك نعمه أنعم بها رب العباد عيلنا وللأسـف كثـــير مايعرفـــون قيمتهـــــا ربذ يحفظهم لنا ولكم يآآآرب


لف فهد ع اسماء : مسحي دموعك دعواتك لها وبس
اسماء هزت راسه وقامت غسلت وجهها ورجعت
فهد بابتسامه : اممم جهزي نفسك بكره بنسافر
لفت اسماء عليه : ووين
فهد يقرب منها وهي تبعد : مفجاءه احسن
اسماء ابتسمت
فهد حوطها بيدينه وصارت بحضنه : اليوم اهلي عازمينا احنا وشهد وفارس استعدي
اسماء وهي منزله راسها الي ع صدر فهد : طيب و< نروح لناس ثانيه افضل ههه



**
**
ام فهد تدور بزياد الي يصيح : ي ربي وش اسوي
نادت ليليا : وين درج علاجات الاطفال الي لزياد
ليليا : والله م اعرف الانسه شهد هي الي بتعرف دوروا عنها وم لقوها
ام فهد ارسلت لشهد رساله
شهد صحت ووضت وصلت ولبست لقنقق تايقر ابيض واسود وبلوزه حمرا ورفعت شعرها ع شكل فيونكه جلست بالصاله وسمعت صوت رساله وصلتها فزت واخذت الجوال فتحت الرسايل اول رساله كانت من اسماء تبارك لها والثانيه من لمياء تبارك لها والثالثه من امها " الف مبرووك حبيبتي وبعدها بمسافه اذا خرج زوجك كلميني "
شهد اتصلت ع امها : السلام عليكم
ام فهد : ي هلا وغلا وعليكم السلام كيفك يمه
شهد ضحكت ضحكه خفيفه : يمه السلام والترحيب والسوال عن الحال بجمله وحده
ام فهد ضحكت : حبيبتي انتي والله فقدناك
شهد اابتسمت : ماتفقدين غالي الله لايحرمني منكم
ام فهد بحزن : فقدنا اغلى البيت فقدناك وقامت تصيح
شهد صاحت من صياح امها : يمه خلاص والله قطعتي قلبي وقت ويعدي
ام فهد تذكرت زياد : الا حتى زياد يصيح من امس حتى هو اشتاق لك
شهد تذكرت زياد ورجعت تصيح
ام فهد مسحت دموعها وصارت تسكت شهد : الا شهوده وين علاجات زياد
شهد تشرح لامها : بغرفتي بالشفنيره بس م اتوقع انه تعبان بس سكتيه بالمزاز وخلي ليليا تدور فيها وهو بيسكت
ام فهد ابتسمت : عقبال م اشوف عيالك
شهد سكتت " الله يهديك يمه فتره وتعدي وانتي تقولين عيال وم عيال "
ام فهد : يلا بروح اشوف زياد اشوفك الظهر لانك انتي واخوك معزومنا عندنا للغداء معسلامه
شهد : طيب معسلامه
وقفلت وقامت لفت وشهقت : ممممن متى وانت هنا
فارس يمثل انه يفكر : تقريبا من بدايه المكالمه
شهد انحرجت وراحت
فارس رمى نفسه عالكنب " ي ربي وش هالبنت تجذبني باتفهه شي لها " تعوذ ومسح ع وجهه وقام



**
**
الساعه 12 الظهر
كانت اسماء تلبس حلقانها الذهبيه وكانت لابسه فستان ترابي ع الجسم طويل كيوت فيه شريطه مخمل بنيه من تحت الصدر ويدينه كت وشعرها مسيح ع ظهرها ومكياجها عبارهه عن روج اورنج وكحل فرنسي
فهد دخل ع اسماء: خلصتيي
وم كمل جملته وبابتسامة خبث : وش رايك م نروح اصلا مو لازم
اسماء فاتحهه عيونها ع الاخير : ها ليشش
فهد بابتسامه: امووت ع البراءه
ومشى :لا ولاشي بس انتهيتي
اسماء اخذت عبايتها : انتهيت

**
عند شهد
كانت لابسه فستان كحلي يدينه طويله بسوار ورقبته هاي نك وقصير من نص الساق ولابسه سلسال طويل ذهبي تعليقته ورده كحليه وروج وردي قريب من لون فمها مو واضح انها حاطه روج وكحل فرنسي وشعرها كيرلي ع جنب
دخل عليها فارس : خلصي
وبعد نظره من عليها بسرعه وخرج
شهد لبست عبايتها ولبست شيلتها وخرجت : خلصت
خرج وهي غطت وجها وخرجت وراه
بعد فتره وصلوا لبيت ابو فهد الي كان الكل معزوم عنده ودخلوا
دخلت شهد المجلس
اول م شافتها لمياء فزت لها : وحشتيني وبدت رحلة دموعها
شهد تبي تسكتها ومنحرجه من الحريم الي بالمجلس ويناظرونهم : خلاص باجلس معاكم بس بشرط اذا تزوجتي تاخذوني انتي و فيصل
سمعتها ساره القريبه منهم وضحكت
لمياء حمرت خدودها وخرجت
بدت تسلم شهد والحريم يباركون لها
ام فارس : كيفك شهوده
ساره استانست ان امها تفاعلت شوي مع الحريم
شهد وججها احمر : الحمدلله !
شهد جلست جنب ساره
ساره بابتسامه : كيفك شهوده
شهد ابتسمت لها : الحمدلله كيفك انتي
ساره جلست اسامه جنبها : الحمدلله
شهد اخذت اسامه : وش اسمك حبيبي
اسامه يبتسم : اثمي اثامه
شهد باسته : حبيبي انت تعرف اسمك حلو وانت تجنن
اسامه بابتسامه : ثكرا
سار ابتسمت لهم : عقبال م نشوف ولدك بحضنك
شهد انحرجت وم ردت
وصلت اسماء استقبلتها ام فهد ولمياء
ددخلت المجلس سلمت ع الكل وصلت لشهد وضمتها
ام فيصل تكرهه هالحركات : توكم امس مع بعض وخلاص قربتوا منن بعض
مها تهمس لرزان : ماسخات
رزان ناظرتها باستحقار قلدت نبرتها : وش المساخهه في الموضوع استغفرالله بس
مها خزتها وسكتت
مرام تهمس لساره : شوفي فستانهها عادي جدا وشعرها عادي وملامحها عاديه وبغرور: فارس اجمل
ساره خزتها : ناظري فيها وربي انها حلوه حتى شعرها الي تقولين عادي انه يججنن حتى امي اعجبتها امس تقول نعومه صح فارس حلو بس بصراحهه هي اجمل
مرام م اعجبها كلامها : بس بس م عندك ذوق
ساره تذكرت : لسى بتروحين الشاليه مع صديقاتك
مرام تقفل اسورتها الي انفكت : اجلوها ع الاسبوع الجاي
ساره وقلبها مو متطمننه : اها
وسكتت
/
/
/

**
**
فيصل ناظروا بفهد وفارس وهو ماسك ضحكته : خلاص م بتزوج
فارس رافع حاججب مستغرب : ليش
فيصل ياشر عليهم : شفتوا وجيهكم بالله هذا وجيه معاريس
فهد رافع حاجب : وش فيهااا
فيصل : معصبين حالتكم حاله وعقلتوا من يوم واحد وغمز لهم
فهد يسبه وضحك ضحكه من قلب
فارس رافع حاجب : ليش كل هالضحك
فهد بكلام متقطع : كنت اضن قصدك شي ثاني يوم كنت تقول شفوا وجيهكم كنت بروح اشوف وججهي
فارس ضحك عليهم
فيصل ضحك : تفكيري نظيف ومؤدب ي وصخ
فهد ابتسم: مااحد علمنا الاانت وين التفكير النظيف والمودب
فارس ضحك عليهم
فيصل قام عند الشياب : سواليفهم زينه مو نفس سواليفكم الوصخه
فهد يستهزء: عاد سواليفهم سواليف نظيفه مشا الله روح بس
فيصل خزه وراح يجلس معاهم
اول ماجلس قال ابو فارس له : متى الزواج ان شاء الله
ابو فيصل : يتدلعون ويقولون لسى والوحد كبري بيعلمك كل شي واحنا كنا نتزوج صغار م نعرف شي
فارس وفهد ضحكوا
فارس بضحكه : راح لسواليف المؤدبه الي تفتح النفس
فهد ضحك : ايه
خزهم فيصل وهم ابتسموا له
/
/
/
**
**
باليل كان فارس عند اهله
ابو فارس لف لشهد وابتسم لها : كيفك يبه
شهد بابتسامه وجهها وخدودها حمراء : الحمدلله
ابو فارس : يجعله دوم
ساره سحبت شهد : تعالي معاي
شهد ابتسمت لها : طيب
اسامه فز من حظن فارس : وانا ي ماما حديني
فارس يضحك : افا ي المخيس تتركني خلاص م بتسافر معاي
اسامه ببراءه: عادي بروح مع ههذي وياشر ع شهد
ابو فارس ضحك : وصار لك منافس
فارس اكتفى ببابتسامهه
صعدت شهد وساره واسامه عرفتها ع البيت ولما وصلت لجناح فارس فتحتها
شهد باستغراب : عادي تتدخلونه يعني م يمنعكم
ساره رافعه حاجب : ايه وبضحكه : لايكون بتمنعيننا
شهد ببراءه: لالا لاتفهمنني غلط بس بس
ساره باستغراب : بس وشو
شهد تبي تنهي السالفه : لاخلاص ولاشي
ساره حاسه باحساسها الي دايم م يخيبها ان فيه شي بس سسكتت وم حبت تزعج شهد

ع العشاء
ابو فارس ناظر بفارس وطلع ظرف : هذا هديتكم
فارس اخذها : تسلم يبه لبش تكلف ع نفسك كفايه هدية الزواج
ابو فارس : تستاهلون والله
وجلسوا يتعشون بهدؤ
اسامه كان يهمس بطلب لامه بس هي رافضه
وابو فارس بابتسامه لاسامه: وش فيك حبيبي
اسامه يمسح دموعها : ابي اتل عند ثهد " ابي اكل عند شهد"
شهد ابتسمت له ومدت يدها : تعال حبيبي انا اكلك
اسامه ركض وجلس بحضنها وكانت تاكله بهدؤ
ابو فارس بنفسها " يجعني اشوف عيالك" : عقبال م نشوف عيالك
شهد احمرت خدودها ونزلت راسها بدون م ترد
فارس ناظرها وبنفسه " لاتفرحين مو منك العيال "
شهد ببراءه اخذت بيد اسامه : تعال اغسل وجهكك ويدينك بعدين نلعب
فارس تنرفز من حركاتهاالعاديه وبعصبيه نادى اسامه واشر له يروح عند امه : اتركي عنك حركات الاطفال والمثاليه الزايده
استغرب الكل من كلامه ولفوا ع شهد الي كانت الدموع بعيونها بس كابرت
بعد م خرجت لف ابو فارس ع فارس : وش هالكلام هذا وهي توها عروس
فارس ساكتت ومعصب
ساره متضايقهه من الي صار:من متى وانت تعصب كذا دائما بارد بهالامور بس م تعصب الا ع خرجات مرام هذا الي اتذكره بعدين البنت م سوت شي
مرام وام فارس ساكتتات
فارس م تحمل كلامهم وزادت عصبيته وم انتبهه لكلامه : انتوا الي جبرتوني وضحك بسخريه: بسبب دين تافهه
شهد سمعت كلام فارس دخلت وهي تتصنع القوه والا من داخخل متحطمه ومجروحه حتى رجولها تحس انها مو شايلتها : طيب انا وش ذنبي واذا مثلا م تبيني ورقه الطلاق تحل كل المشاكل والله يوفقك مع غيري ويهنيك لاني بصراحه م باجبر احد علي عندي كرامه
الكل يناظرها منصدم من كلامها
شهد خانتها الدمعه ونزلت ع خدها الي احمر من الخجل كيف يناظرونها : طيب مو من حقي اتكلم ابدي وجة نظري بعدين والله مو مجبور تكمل معاي الحمدلله اننا ع ببدايه الزواج بامكاننا ننهيه
لف عليها فارس ساكت ضايع شعوره
ساره فزت لشهد تهديها ناظرت بفارس : والله ي فارس انك لو تطلقها ان تندم بس بكيفك
مرام بسخريه : وش الشي الي يخليه يندم
ابو فارس عطاها كف
مرام والكف واضحح بخدها : تضربني عشان هذي
فارس رفع صوته : بس اسكتي
وقرب من شهد واخذ بيدها : تعالي
وصل جناحهم شهد تتاوه من الم يدها : فكني يدي حرام عليك
فارس رمى نفسه ع الاريكه : وش تبين من هالهوشه كلها
شهد فاتحه عيونها : انتت الي وش تبي انت الي بديت والا انا متحمله اسلوبك الجاف
كانت يتكمل بس فارس قاطعها : خلاص جهزي بكرا نفسك بنسافر يمكنن تتعدل النفسيات
شهد بنفسها " ي رب هوننها نفسي تعبت "
دخلت غرفة النوم واخذت دش ولبست بجامه عشبيه اكمامها طويله وتركت شعرها البني الي يوصل لنص ظهرها مفكوك كانت بتنامم ع السرير بس تذكرت انه بينام بالغرفه فاخذت لحاف وخرجت ناظرت بالصاله بس مالقته قفلت النور وتركت نور خفيف ونامتت ع الكنب وع طول نامت
فارس فتح الباب ولاحظ ان النور مقفل لف ع الاضٱءه الخفيفه وكانت شهد نايمهه هناك قرب منها كان بيقول لها تنام ع السرير بس وقف يتاملها
وبلاشعور جلس جنبها
وبعد دقائق
فزت من كابوسها الي كانت تشوفه دائما بس قربت من المكان الي كانه ححلو بس بطريقها اشيآء تاخرها بالوصول واشكال مخيفه والمكان مخيف فزت وهي تصرخ
فارس بخوف : وش فيك!
شهد تتمتم ومن خوفها دفنت وججها بصدره : والله يخوفون ناس غريبين واصوات تخوف وانتوا تركتوني وم احد معاي ليش!
فارس فهم انه كابوي و هداها : سمي بالله وتعوذي من الشيطان
شهد تبكي بكا يقطع القلب : لاتتركوني !
فارس حن عليها من بكاها : خلاص انا معاك وجلس يقرا عليها لحد ماهديت
شهد حست بنفسها وفزت والدموع بعيونها وجهها احمر وخدودها حمرا : اسفه اوعدك م اعيدها
فارس وقف : عادي ودخل الغرفه رمى نفسه ع السرير بنفسه "طيب لييه عصبت عليها اصلا م سوت شئ ي ربي ليش كذا هي مالها ذنب ولا انا لي ذنب بس م اتحمل طريقت زواجهم السخيفه "وكان يفكر الى حد مانام
كانت شهد تلوم نفسها ع الي سوته وتحس نفسها متضايقه ومن عادتها م تشارك همومها احد عشان م تضايقه
نزلت راسها ع المخده وهي تبكي يمكن تخف ضيقتها


اقسَى جُرم نرتكِبه بِـ حق انفسنا هو
{الكِتمان} !
فَـ كل ما نكتمه يظهر على مَلامحِنا
تَذْبل أعيننآ .. تتلاشآ ضحگِآتُنا .. نفقد طعم الحيَاة .. تخْتَنق ارواحنا ..
فلماذا هذا گِله
فلا شَئ يَسْتَحِق !!

/
/
/
**
**
مها تناظر بفستان زواجها وتبكي وهي ترجع خصلها الي طاحت ع وجها من شعرها الاسود القاتم "شعرها مجعد شوي مو ناعم وطويل لنص ظهرها ": ليش يجبروني ليش لييش
وكانت فترهه تكلم نفسها
دخلت عليها رزان وبخوف : مها وش فيك
مها والدموع بعيونها لفت ع رزان : م ابي اتزوج
رزان تنهدت :خوفتيني ظنيت ان فيك شي
مها رمت فستانها بالارض : ابي اعرف ليش اجبروني
رزان مسكت يد مها : مها حبيبتي م فيه وقت للوم والعتب انتي الحين تجهزي نفسيا وجسديا زواجك بعد اربع ايام ولاتشغلين بالك باي شي بس هالمره اسمعي كلامي خلاص هذا نصيبك والخير فيما اختاره ربي
مها سكتت مقتنعه بكلامها بس بجملته " الخير فيما اختاره ربي"
رزان ابتسمت لها وقامت : فكري زين
شالت فستان مها وعلقتها بعلاقة الملابس
/
/
/
**
**
لمياء كانت جالسه بالصاله وسرحانه وتكلم نفسها
ابو فهد دخل الصاله ونادا لمياء بس م سمعت
نادها مرره ثانيه وانتبهت له
التفتت له : سم يبه
ابو فهد :سم الله عدوك فيك شي يبه
لميأء بابتسامه : لا الحمدلله
ابو فهد جلس جنبها وهو ساكت شوي وناظر بالمكان الي دايم يتهاوشون عليه لمياء وفهد والكنب البيج والاحمر الناعم الي كان ذوق شهد : والله فقدت شهد وفهد
لمياء دمعت عيونها يوم تذكرتهم : اي والله كلهم راحوا بيوم واحد الله يوفقهم والله لهم فقده
ابو فهد ناظر لمياء بنظرات ححزن : اي والله حتى انتي بافقدك معاهم
لمياء احمر وجهه ومن خجلها طاح الجوال من يدها
ابو فهد مد يده كان بيشيله : بسم الله عليك
لمياء قامت وشالته : عادي
وصعدت غرفتها وهي تصعد
وقفت : آآه
حست بالم بس قاومت وتذكرت انها م اخذت حبوبها اليوم صعدت ببطئ من الالم واخذت حبوبها وجلست تقرا ع نفسها عشان يخف الالم شوي
اخذت الآب وفتحت ع اليوتيوب وفتحت ع قناة رزان
لمياء بفضول دخلت ع المشتركين بالقناه وجلست تقلب فيهم بس انصدمت لما شافت اسم فيصل وشي شدها انها تدخل و دخلت
كانت تقلب بفديوهاته الي كان لها معجبين كثير وكان معظهم بصوته مع موثرات ومرات فهد معاه بس وجيههم مو واضحه بس صوتهم
وكانت مستمتعه مع كلماته وطريقة القائه جلست تقلب فيهم لحد م وصلت للفديوهات العشر الاولى شافت مقطع جذبها الوانه دخلت وكانت صدمتها
/
/
/
**
**
بالطياره
اسماء لفت ع فهد وبفضول : وين بنسافر
وم كملت جملتها الا وسمعت المضيف يذكر الزمن للوصول للنمسا والمدن الي بيتوقفون فيها
اسماء بوناسه : الله كانت امنيتي اسافر النمسا
فهد بابتسامهه عريضه : اعرف
اسماء باستغراب فاتحه عيونها ع الاخير: كيف عرفت !
فهد بضحكه : نسيتي ان شهد تعرف عنك كل شي
اسماء باحراج : حتى هذي قالت لك عنها
فهد بعد م شرب كاس المويه : الي يسال يعرف
اسماء اكتفت بابتسامهه
بدت الطياره تقلع اسماء اول مرهه تركب طياره عشان كذا خايفه
فهد لاحظ خوفها مسك يدها وجلس يحكي لها وهي مقفله عيونها
فهد همس لها : خلاص صرنا بالجو
اسماء تفتح عيونها ببطأ : جججد
فهد : والله شوفي
اسماء ووجهها احمر : اسف
فهد يضحك : ليش الاسف
اسماء : هاه لا ولاشي
قضوا بدايه الرحله سواليف
وبنص الرحله فهد لف ع اسماء لقاها نايمه اخذته ملامحها لذكرياته اول م شافها وبنفسها "كانت أججمل صدفه "

ألتقينا صدفة في ممرات الحياة بدون أذن مني
تسللت لمشاعري فجأة وتغللت بأعماقي
وأصبحت بين ليلة وضحاها أهم شي بحياتي
صدفة هو لقاءنا وقدر هو حبنا
قدري أن أتبعثر بين عيناك
قدري أن أتنفس هواك
قدري أن أتبع خطاك
قدري أن أبصر الكون من عيناك
قدري أن أهمس كل دقيقة باسمك
قدري أن تكون لي الحياة والناس
رغم بعد المسافات و قلة الاتصالات
قدري أن أعيش يومي معك
وأن أرى مستقبلي بك ولك
صدقني أنت جزء مني ومن مستقبلي
بدون مقدمات وبلا أي تنميقات
أنت لي كل الوجود

/
/
/
**
**
كانت عائله ابو فيصل كلهم مجتمعين بالحديقه
ابو فيصل يناظر بمها الي كانت جنب فيصل : والله بنفقدكم
مها كانت تلعب باطراف الحاف الاحمر الي لافته عليها
فيصل ابتسم : اي والله وخاصه اني بجلس سنه بعيد عنكم
غاده بلقافه : جججد وين بتروح بهالسنه
فيصل ياخذ كاس الشاي من امه : بعثه بالمانيا
غاده باستهزاء : وش هالبعثه الي سنه
فيصل ناظرها والشر يطلع من عيونه : غاده انا متحمل نغزاتك ولفك بالكلام بهالفتره قسم بالله لو م عدلتيه ان تشوفين وجهيي الثاني
غاده طنشته وم كانه قال شي
رزان باستهبال : عندي لك رائي فصولي
فيصل يضحك : دام فيها فصولي فيها طلب مو رائي
رزان ابتسمت : يعني اذا سافرتوا وش رايكم تاخذوني معكم عادي اتروكني وبادبر نفسي وضحكت
فيصل ضحك : موافقق
رزان صدقت : من جدك
فيصل وابو فيصل وام فيصل ضحكوا
فيصل ربت ع كتفها : انقلعي هناك اخذكك واتركك بالحالك والله لو كنت مضبط اموري من قبل لاخذك
رزان مثلت انها زعلت
فيصل ايبسم لها : خلاص ولاتزعلين اذا رجعت وعد لاسفرك باي مكان تبينه ويكون اسبوع م تحملين فيه
رزان باسته : فديت اجمل اخو
كلهم ضحكوا عليها
ابو فيصل ناظر بساعته: يلا ي عيال الساعه 1 ونص بروح انام بكرا وراي دوام
مها قامت : وانا بعد تصبحون ع خير
لحقتها رزان وغاده
بقى ام فيصل وفيصل
ام فيصل : يمه ابي اكلمك بموضوع بس ابيك م تكذب علي طيب
فيصل حاسس ان في الموضوع شي : امري يمه
ام فيصل : حلفتك بالله لمياء فيها شي واعرف انك بتسافر عشان شي ثاني مو بعثه صح اني كبيره بالسن بس افهم
فيصل ارتبكك : وش بيكون فيها مثلا
ام فيصل : انا حلفتك ورضاي عليك تقول لي
فيصل بنفسها " صرت بين نارين " وفكر شوي : توعدني انه بيني وبينك وم يغير بالموضوع شئ
ام فيصل كان احسساسها بمحله : والله انه بيني وبينك
فيصل بتررد: طيب يمه وان غيرت رايك بموضوع الزواج
ام فيصل : يمه فيصل انا صح م اكرهه ولااحب ام فهد بس ككذا م احب وجودها لان اهلي زمان كانوا يقارنوني فيها عشان كذا للحين مااخذه موقف منها بس و للمياء بنتي صح بالبدايه م كنت متقبله زواجك بس بعدها اقتنعت
فيصل يحس نفسه متطمنن من كلام امه : بصراحه ييمهه وسكت
ام فيصل : تكلم
فيصل قفل جواله الي ازعجه اتصالات: بصراحهه ههههي شاكين الي اشرفوا ع حالتها ان عندها عندها
ام فيصل بنفاذ صبر :تكلم
فيصل قال الكلمه بسرعه ويحسها ثقيله ع لسانه : سرطان
ام فيصل نزلت دمعهه منها
فيصل قام وجلس بالكرسي الي جنب امه : يمه انا وهي بنسافر عشان العلاج ادعي لها مو تبكين
ام فيصل تمسح دموعها : طيب كيف نفسيتها
فيصل متضايق من السالفه : م تعرف
ام فيصل فاتحه عيونه الي مليانه دموع واضح بوجها الصدمه : اكيد تعرف لاننها بتتالم
فيصل ابتسم : لايمه الادويه الي تاخذها تخفف الالم عليها بنسبه كبيره بس تحس بنغزات او الم بسيط
ام فيصل ودموعها م وقفت : الله يشفيها وتفرح بقومتها بالسلامه
فيصل بابتسامه واسعه : الله يسمع منك
ام فيصل وهي تمسح دمعتها : لازم تعرف
فيصل باندفاع : لا يمه انا بتصرف بس م تعرف الا اذا وصلنا المانيا
ام فيصل يمسح دموعه : طيب متى بتسافر
فيصل بابتسامه :ليله الزواج ان شاء الله
ام فيصل قامت : الله يوفقك ويسر لك
طبعا فيصل مستغرب من اسلوب امه معاه وكيف انها وافقت وتفاهمت مع الموضوع بغير العاده
ناظر بساعة جواله : يوهه تاخرت بكره بداوم وقام ودخل الفلا وع طول دخل غرفته واخذته افكاره للمياء
فز من مكآنه وكآنت بباله فكره اخذ جواله واتصل ع ارقآم حافظها عدل
/
/
/




طبعا اقف هنا واكتفئ ~
توقعاتكم لابرز الاحداث بهالفصل !
فارس وشهد وسفرهم !
لمياء وش جذبه بقناة فيصل!
مها وزواجها وهل بتتقبله !
فيصل !


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-14, 11:17 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وانتي بجانبي.!!
ضعت وسط وحدتي ..!
كنت اغضب من برودك ..!
بس لااظهر ذلك حتى اصبح برودك امر عادي..!
دمرتني ي روحي وغاليتي باهمالك ..!!
دمرتني وجعلتي مني شخصيه عنيده ومتكبره لاارى الا نفسي ولا اهتم لاحد ..
وبذلك حطمتي أحلامي الي بنيتها ..
بعثرتي روحي وكياني ..
دمرني تساهلك ولينك معي ..!!
دمرني اهمالك..
م كنت اتوقع ليوم ضياعي ..
رجعي لي الي فقدته اذا تقدرين..
تقدرين~!!!

** كلماتي "هتون الغيم.."^_^**




الفصل التاسع ..




لآني اهواك ي هوآي عيوني تفدآك~

دق فيصل ع رقم حافظه زين
فيصل : السلآم عليكم
: وعليكم السلام
فيصل بدون مقدمات : سامي ولاعليك امر ابيك تغير الفندق الي حجزت فيه بالمانيا وابيك تدور لي خلال يومين شقه متكامله ححلوه واهم شي تكون مريحه وتكون الوانها بين الابيض والاصفر '' الونين الي تحبها لمياء " < حتى هذي م فاتت فيصل ^_^
وتكون المناظر الي جنبها طبيعه حححلوه ولايهمك السعر ابدفع
سامي '' السكرتير " : الي تامر فيه طال عمرك
لاحظ سامي عدم رد فيصل لتقريبا دقيقه
سامي : تامر بشي ثاني
فيصل كان بعالم لمياء وم انتبهه للجوال : هاه لا سلامتكك
سامي : يسلمك يلا م اطول عليك
فيصل : الله يحفظك وقفل
فيصل بابتسامه : الحمدلله اني تذكرت قبل م نروح وغيرت الفندق لاني اتذكر انها كانت تموت بالطبيعه

وناظر بالفارغ وبنفسه " كلها ايام ويمتلي هالفراغ بوجودك " وكمل افكاره مع لميآء وسسعادته فوق كل شي كيف لا وهي حب الطفوله هي فرحه وسعادته الي كان يشوف فيها ~


أجدكِ . .
إبتسسآمه مخخبأه : )
ب دآخخلي ♥ ˛
أششعر بهآ
گلمآ إحتجت
ل / فرح ~

/
/
/
**
لمياء كانت جالسه بالصاله وسرحانه وتكلم نفسها
ابو فهد دخل الصاله ونادا لمياء بس م سمعت
نادها مرره ثانيه وانتبهت له
التفتت له : سم يبه
ابو فهد :سم الله عدوك فيك شي يبه
لميأء بابتسامه : لا الحمدلله
ابو فهد جلس جنبها وهو ساكت شوي وناظر بالمكان الي دايم يتهاوشون عليه لمياء وفهد والكنب البيج والاحمر الناعم الي كان ذوق شهد واصرت الايشترونه : والله فقدت شهد وفهد
لمياء دمعت عيونها يوم تذكرتهم : اي والله كلهم راحوا بيوم واحد الله يوفقهم
وسكتت شوي : والله لهم فقده
ابو فهد ناظر لمياء بنظرات ححزن : اي والله حتى انتي بافقدك معاهم
لمياء احمر وجهه ومن خجلها وكانت بتقوم بس م انتبهت للجوال الي كان بحضنها وطاح الجوال لما وقفت
ابو فهد مد يده كان بيشيله : بسم الله عليك
لمياء قامت وشالته : لا ارتاح بشيله انا
وابتسمت : يلا يبه تصبح ع خخير صعدت غرفتها وهي تصعد
وقفت : آآه
حست بالم بس قاومت وتذكرت انها م اخذت حبوبها اليوم صعدت ببطئ من الالم واخذت حبوبها وجلست تقرا ع نفسها عشان يخف الالم شوي
اخذت الآب وفتحت ع اليوتيوب وفتحت ع قناة رزان
لمياء بفضول دخلت ع المشتركين بالقناه وجلست تقلب فيهم بس انصدمت لما شافت اسم فيصل وشي شدها انها تدخل و دخلت
كانت تقلب بفديوهاته الي كان لها معجبين كثير وكان معظمهم بصوته مع موثرات ومرات فهد معاه بس وجيههم مو واضحه بس صوتهم
وكانت مستمتعه مع كلماته وطريقة القائه جلست تقلب فيهم لحد م وصلت للفديوهات العشر الاولى شافت مقطع جذبها الوانه دخلت وكانت صدمتها

كآن شعر وصوره متناسقه بالحيل مع الكلمات وكانت كل صوره تختفي ع شكل حرفها بالانقلش بس سرعان م رجعت لطبيعتها : يمكن كذا بالصدفه
وبفضول اكبر نزلت ع التعليقات وكانوا له معجبات كثير ومعجبين يردون عليه
لمياء بعصبيه : وش هذولي الي م يستححون ليش يردون عليه كذا
وبنبرة استهزاء تقرا رد وحده : ي حظها الي تحبها كل هالحب تصدق صرت اسمع صوتك يوميا احبك
ورجعت لطبيعتها وبعصبيه : حبك برص ي زفت مالت عليكم من بنات قليلات ادب

بس لاحظت تحت الفديو كلمات شدتها تقراها بتمعن

لعيونها هالاهداء
كل شي فيه تحبه تقريبا
الالوان
والموسيقى لشاعر تحبه
ربي يجمعني فيها ع خييير ~
دعواتكم ** اخوكم فيصل **

رجعت تناظر الفديو مره ثانيه كانت الوانه بالبدايه بيج بعدها ابيض واصفر وسرعآن م تذكرت الموسيقى الي تحبها تقريبا كل شي فيه تحبه~
واخذتها افكارها لعند فيصل " منن ججد يعني يحبني والا اتخخخيل اشياء خخياليه " وابحرت بافكارها


الحياه لا تعني امتلاك كل شيء بل أحيانا تمتلك شخص يجعلك امتلكت الحياه كَامله~
/
/
/
/
**
الله أكبر ** الله أكبر

سمعت صوت الاذان فتحت عيونها ببطا وتحس بصداع من امس ومن بكاءها جلست وتحس راسها ثقيل من قوة الصدع
وقفت : بيخف الالم اذا اخذت دش وبعدها باخذ مسكن
قامت ودخلت ع فارس بكل هدووء ودخلت غرفة الملابس فتحت شنطتها وجهزت ملابسها واخذت لها دش وصلت بعدين لبست تنوره قصيره بيج وبلوزه اكمامها ربع فيها رسمات عشوائيه بالبني والبيج فكت شعرها ولفت اطرافه بحركه حلوه وتحس الصداع خف شوي وتحس بشوي انتعاش
اخذت الريموت وقلبت بين القنوات لحد الساعه سبع سمعت الشغاله ع الباب قامت وفتحت
مايا بابتسآمه : صبآح الخير
شهد ردت لها الابتسامه : صبآح النور
مايا : مدام ساره قول صباح الخير هذا فطور مس شهد واستاذ فارس
شهدابتسمت لها : ساره موجوده م راحت امس
مايا : لا م فيه روح
شهد اخذت عربه الفطور منها : طيب هي تحت
مايا هزت راسها بالايجاب : يس مدام
شهد بابتسامه : طيب خلاص روحي
خرجت مايا وشهد غلفت الفطور ووزعته ع طاولة الطعام بهدؤ ونزلت
ناظرت بالصاله الكبيره الي تتوسط البيت بالوانها الفخمه بالذهبي والترابي وم شافت احد : يمكن يفطرون
دخلت غرفه الطعام الي كانو مجتمعين فيها وبابتسامه عريضه : صباح الخير
سلمت ع راس ابو فارس بعدين ام فارس
ابو فارس وام فارس بابتسامه:صباح النور
وجلست جنب ساره : توقعتك رحتي
ساره بابتسامه ناولتها كوب حليب : لااصلا كنت مقرره اجلس عند اهلي يومين
شهد اخذت الكوب : اها
شهد افطرت بكل هدؤ وقامت
ابو فارس مستغرب : م اكلت شي
شهد : الحمدلله خلاص افطرت
ساره رافعه حاجب : وم شربتي كوبك
شهد بابتسامه : شربت الحمدلله
ساره مثلت انها زعلانه : م اعجبك صح لاني انا الي مسويته
شهد بضحكتها الهادئه الي تقريبا م تفارقها هي وابتسامتها : لاوالله بالعكس حلو بس م احب الحليب مره
ساره : ترا اذا م شربتيه بزعل
شهد اخذت الكاس : خلاص بكمله عشان خاطرك
ساره ضحكت : ترا والله كنت امزح عليك لاتزعلين
شهد : والله م زعلت عادي حبيبتي
ابو فارس بابتسامهه : الله يسعدك يبه
شهد بادلته الابتسامه : اجمعين ي رب
دخل فارس : طيب وانا م احد يدعي لي
ابو فارس لف عليه والكل لف : ويسعدك
فارس جلس جنب شهد : امين
"وشهد وعلامات الاستفهام تدور براسها وش هالسرعه الي صحى فيها وانا يوم نزلت كان نايم "
همس لشهد الي كانت جنبه : ليش م انتظرتيني
شهد بهمس : كنت نايم بعدين انت تقول م احب يتدخل فيني وباشيائي فتركت ع راحتك
فارس خزها بعيونه وسكت
ابو فارس لاحظ حركاته مع شهد واتضايق : فارس تبي شي
فارس ارتبك : وشو
ابو فارس : اقول تبي شي
فارس بابتسامه مصطنعه: لا سلامتك
ابو فارس وقف وتذكر السفر : موعد الطياره الليله الساعه 2 ونص
فارس : جاتني الرساله تسلم يبه
ابوفارس وهو خارج: يسلمك
فارس تذكر مرام : وين مرام
ام فارس تناوله شريحه توست : مع صديقاتها بالشاليه
فارس عصب وضرب بيده ع الطاوله الي خافوا كلهم من صووت الكاس الي طاح ع شهد : انا م قلت م فيه طلعه مع صديقاتها ذولاء ترا سمعتهم الله يسترنا بس
ام فارس طنشته
شهد قامت وكل ملابسها حليب
فارس مسك يدها بعصبيه : وين
شهد ببراءه : ابي اغير ملابسي م تسوف الحليب
ام فارس ناظرته : وش فيك اتركها
فك يدها وراحت والعبره خانقتها والدمعه بطرف عينه بس كابرت وصعدت جناحهم



وَ وتخنّقنيَ آلعبرّه . . وَ لا آقوَى : (
ذهوَل , و صممَت , وَ آوجآ آ ع و هقوَى !
وآرفعّ يدينيَ . / للسمآء ,
يآرب . .
مآعآد آقوىَ , !

/
/
/
**
**
مرام كانت جالسه مع ملاك وبنات عمها ومعاهم مي وكانوا بشاليهه مشترك بين ابو ملاك وابو مي
سمعت مي تناديها بس طنشتها وجالسه تكلم ملاك
مي بنفسها "والله ان تدفعين الثمن غالي لازم افكر بححل ": مرام
مرام م ردت عليها
بس لما نادتها المره الثانيه ردت مرام : هلا
مي رافعه حاجب : وش فيك هالايام
مرام " تقتل القتيل وتمشي بجنازته وتقول وش فيك " : م فيني شي
مي باستهزاء :طيب ليش صرتي تكلمين كل وحده بالحالها ومكالمتنا الجماعيه م تدخلين
مرام عاقده حواجبها : بهالسرعه نسيتي السبب
مي تستغبي : وشو
مرام اعطتها ظهرها : راجعي افعالك وبتعرفين
مي وقفت : م اكون مي بنت محمد اذا عديت لك الحركه مو انا الي تعطين ظهرك
ممرام بسخريه : سوي الي تبين
ورجعت تكلم ملاك
مرام وقفت وهي تناظر بملاك : بروح اجيب شنطتي ورجع لك
ملاك كانت تناظر بجوالها : انتظرك
مي كانت تفكر بشي يوقع مرام بمصبيه وبسرعه جت ببالها و استغلت الفرصه وبعد م دخلت مرام الغرفه قفلت عليها
مرام وقفت عند الباب : حركات السخافه هذي بطولها افتحي الباب بس م كان فيه احد
مي تتصنع الخوف و دخلت ع البنات وهي تصرخ : بنات فيه حريق خذوا عباياتكم واخرجوا
البنات خافوا وخرجوا وكل وحده راحت البيت وهي ركبت مع سواقها الخاص
بالسياره.

مي : هي الي بالشاليه بالغرفه الي ع اليمين فوق
الطرف الثاني : المهم المبلغ تعطينه الحين السواق
مي : خلاص كل شي جاهز وانت اتوقع ظامن فلوسك بس ابي كل شي نفس م خططت له
الطرف الثاني بضحكه شر : الي تبينه بيصير يلا استاذنك
مي بمياعه : باي حبيبي

مرام كانت تصرخ لانهم طولوا م فتحوا وجوالها تحت فجاءه حست بحركه عند الباب فزت لعنده وتنهدت : ي **** ي ******
بس كانت صدمتها ان الي فتح الباب رجال طويل وعريض اسمر تراجعت وبخوف وكلمات متقطعه : وش تبي
قرب منها وهو ساكت : بدفعك ثمن كلامك ي****
مرام ترجع وهي تبكي : والله لاعطيك الي تبي بس اتركني باعطيك فلوس باعطيك الي تبي الي تبي بس اتركني
ضحك ضحكه سخريه : فات الاوان حبيبتي
تراجعت وكل مكان بجسدها يرجف خوف من ضياع الشرف وشكل الرجال الضخم بالحيل يفوق حجمها بكثير وصلت لحد الجدار و صار ظهرها بالجدار وصارت تبكي بلاشعور : ابعد تكفى لاااا
قرب ومسك بلوزتها وشدها وهي تترجاه بس م فيه امل
شد بلوزتها بقوه وانفتحت الازارير ومن الخوف والصدمه اغمى عليها م تحملت تشوف ضياع شرفها

الساعه 4 بالعصر

صحت مرام وناظرت بنفسها وملابسها الي بالارض مرميه وصارت تبكي بجنون اخذت الحاف الي جنبها وتلحفت فيه ونزلت تحت اخذت عبايتها ولبستها وهي تتاوه من الم الخدوش الي بجسمها اتصلت ع السواق وجاء كانت طول الطريق دموعها ترافقها وهالشي خخوف السواق كثير
اول م دخلت القصر كانت تحس نفسها ثقيله وبتطيح باي وقت

شهد كانت بالحديقه وكانت بتدخل بس لمحتها وركضت لعندها : مرام فيك شي
مرام والدموع بعيونها والخدوش ااي برقبتها واضححه : طلبتك لاتقولين لاحد وبدت تبكي بكاء يقطع القلب
شهد ضمتها : خلآص
وطمنتها و سندتها وصعدوا كانت بتوصلها غرفتها بس كان ابو فارس بالممر الي فيه غرفه مرام فاخذتها لجناحها
مرام تبكي وبهمس : لا فارس هناك
شهد تهديها : لاخرج
مرام مشت معاها
شهد دخلتها وقفلت الباب : وش فيك
مرام تبكي : مووقته بس جيبي لي من غرفتي ملابس وجيبي لي سكارف كبير يغطي ع رقبتي
شهد قامت: ثواني واجيبها انتظريني هنا
مرام هزت راسها بالايجاب
شهد راحت لغرفة مرام واخذت ملابس لها وهي راجعه لقت ساره
ساره عاقده حواججبها وباستغراب : وش تبين في هالملابس
شهد ببراءه : لاتفهميني غلط م ابيهم بقولك بعدين
ساره اصرت الا تعرف
شهد قالت لها وحلفتها م تقول لاحد
دخلت ساره ع مرام وبخوف : مرام وش فيك
مرام تبكي وتضم ساره : ي ساره خلاص ضاع كل شي ضاع
ساره بخوف ودموعها بعيونها : وش فيك
شهد : الحين اتركيها تاخذ دش وتلبس بعدين نفهم كل شي قبل م يجي فارس
ساره سندت مرام : يلا
اخذت مرام دش ولبست
شهد عدلت لها السكارف عشان م توضح العلامات الي برقبتها والخدوش
مرام ترتجف وتحكي لهم
ساره وشهد يبكون
مرام صرخت عليهم : خلاص اص انتي وهي تبون تفضحوني كفايه الي صار كفايه ان شرفي راح خلاص
دخل فارس وبعصبيه : ي ***** ي ***** ورمى عليها ظرف فيها صورها انتي تبين تموتين امي وابوي انتي ضيعتي شرفنا ي****
وكان يضربها بعصبيه
شهد وقفت وهي تبكي بينه وبينها : خلاص تكفى البنت تنزف
فارس دفعها ع الطاوله : انتي روحي هناك
شهد تالمت بس قاومت وحاولت تفك مرام منه بس م فيه فايده
ساره طاحت بالارض وم قدرت تفكك مرام بس م قدرت تتحرك متججمده بمكانها
بالاخير مرام م تحملت كل هالضرب وطاحت وهي تنزف دم
فارس جلس واقف مو مستوعب الي سواه < بس هذا ضياع شرف يمكن يسون اكثر
شهد وهي تصرخ عليه : بتممموت
اخذها للمستشفى وراحت معاه شهد لان ساره م قدرت تشوف مرام بهالحاله
شهد كانت طوال الطريق تدعي لمرام الي تنزف


في لحظآت الغفله ..!
يُغتال العفاف ..ويضيع الشرف ..}

في لحظآت الغفله ..!
ُتنتهك البرآءه و..ويُدنس طهرالطفولة ..}
كل هذا بسبب الآهمال $

/
/
/
**
**
فهد ربت ع كتف اسماء وبهمس : اسماء اسماء
اسماء فزت خايفه
فهد: وش فيك خايفه بس كنت بصحيك لاننا وصلنا
اسماء استحت من حركتها والتتفتت حواليها للناس الي بدوا ينزلون وعدلت نفسها
والتفتت ع فهد : خلصت
فهد وقف : يلا
اسماء كانت بتقوم بس حزام الامان منعها ولاهي مو عارفه تفكه
فهد ناظرها وبابتسامه قرب منها وفتح لها الحزام : يلا مشينا
اسماء وجهها احمر تجنبت نظراته : يلا
ونزلوا اخذ الشنط وكانت سياره سودا كبيره تنتظرهم ركبوا فيها
اسماء مستغربه : انت سويت كل هذا قبل م نجي
فهد بابتسامه : لعيونك
اسماء نزلت راسها منحرجه : تسلم عيونك
فهد بابتسامه مسك يدها : طبعا كان بنفسي نسافر ونطول سوي بس م اقدر بس بنجلس اربع ايام ونرجع عشان زواج لمياء بس اوعدك نرجع مره ثانيهه بس بهالاربعه الايام ان شاء الله نروح الاماكن الحلوه والي تبينها
اسماء تلعب بطرف شنطتها : ان شاء الله
وصلوا الفندق ونزلوا اخذ المفتاح وكانت غرفتهم باعلى الفندق
اول م دخلت اسماء قربت من النافذه الزجاجيه الكبيره الي تطل ع مناظر طبيعيه و الناس استانست ع المنظر : الله يجنن المنظر
فهد جاء من وراها وحوط خصرها بيدينه وصارت بحضنه : المهم انه اعجبك
اسماء م علقت وصار وجهها احمر
فهد قرب من النافذه اكثر
اسماء بعدت عنها : اذا قربت المنظر من فوق يخوف بالحيل
فهد شالها وقربها منه وهي تصارخ فكها بالارض وهي ركضت لصاله وهو ميت ضحك



ﺱَ ﺍﺧﺒﺮﮎ : ﺑﻬﺬﺁ ﺁﻟﻮﻗﺖ ﺏَ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺤﺒﮏ
ﺏِ ﻋﺪﺩ ﺍﻧﻔﺂﺳﻲ ﻭﺍﻧﻔﺂﺳﮏ ﻭﺍﮐﺜﺜﺮ ~

**
**
سونيتا كانت بتصعد لام فهد بس ام فهد نزلت
سونيتا واصح انها كانت تركض ونفسها مقطوع : ماما ام فيصل تبي انتا عند باب
ام فهد مستغربه : كنتي تركضين
سونيتا تهز راسها بالايجاب : يس مدام ابومهمد"محمد" م في موجود وانا اخرج افتح الباب لام فيصل
ام فهد بابتسامه : اجلسي ارتاحي وانا بروح استقبلها
سونيتا جلست تسترجع نفسها : ثانكس مدام
ام فهد ابتسمت لها
ونزلت تستقبل ام فيصل : ي هلا وغلا حي الله من جانا
ام فيصل بابتسامه ع غير العاده : الله يسلمك
ام فهد مستغربه اسلوبها دخلتها المجلس وجلسوا
ام فيصل تاخذ فناجل القهوه من ام فهد : كيفكم وكيف سعد والعيال
ام فهد نزلت القهوه : الحمدلله كيفكم انتوا وكيف ابو فيصل ان شاء الله تحسنت صحته
ام فيصل : الحمدلله وسكتوا شوي
ام فيصل : وين لمياء وزياد اشتقت لهم
ام فهد بابتسامه : زياد توه نايم ولمياء بغرفتها
ام فيصل : نادي لمياء تجلس معانا شوي اشتقت لا والله
ام فهد مستغربه اسلوبه الي غير العاده"ي رب م يكون وراها مصيبه " : ان شاء الله وصعدت للمياء
ام فهد : حبيبتي لموي عمتك ام فيصل تحت تقول اشتاقت لك وتبيك تجلسين معاه شوي
لمياء نزلت الايباد ع السرير وهي رافعه حاجب : غريبه مشتاقه لي
ام فهد وهي تقفل الباب : بسرعه انتظرك
لمياء قامت ولبست تنوره قصيره رماديه وبلوزه اكمامها طويله بنك فاتح عليه رسمه قطه بالرمادي ورفعة شعرها بعشوائيه ونزلت
ناظرت نفسها بمرايه المدخل ودخلت : السلام عليكم
ام فيصل وقفت : وعليكم السلام
: كيفك يمه وكيف صحتك
لمياء مستغربه وواضح بوجهها : الحمدلله
ام فيصل بابتسامه وكلها ثواني واخختفت ابتسامتها وتحولت لدموع : يجعله دوم
ام فهد باستغراب : وش فيك ي ام فيصل
ام فيصل كانت تبكي من شافت لمياء الي نحفت بالحيل وواضحح التعب بوجهها بس م زالت بطللتها الججذابه : بنشتاق للمياء وفيصل والله بنفسي تاجلون السفر شوب بس فيصل ملزم
ام فهد مستغربه : ليش متى سفرتهم
ام فيصل تناظر بلمياء الي منزله راسها وتلعب باطراف اسوارتها : بليله زواجهم
لمياء من صدمتها رفعت راسها
ام فيصل ابتسمت لها : م يبي يفوت وقت من بعثته
ام فهد تعرف ان م عنده بعثه ولاشي حتى ترم الجامعه اجله هو فهد الي اخر سنه لهم بالجامعه تتخصصهم " هندسه" : اها الله يوفقهم ي رب
ام فيصل وقفت : ي رب
ام فهد وقفت : وش فيك مستعجله اجلسي شوي استانسنا بشوفتك
ام فيصل تلبس عبايتها : تسلمين بس لازم اروح لان ابو فيصل ينتظرني
سلمت عليهم وخرجت
ركبت مع السواق : روح لام علي تذكر بيتها
السواق : ايه انا في اذكر
وصلت لبيت متوسط بحي متوسط نزلت وددقت الجرس اكثر من مره وكانت بتروح بس وحده فتحت الباب
ام فيصل رجعت : السلام عليكم
البننت : وعليكم السلام
ام فيصل قربت منها : حبيبتي امك موجوده
البنت هزت راسها بالايجاب : اي بس من اقولها
ام فيصل وهو واقفه تناظر بحياتهم : ام فيصل
دخلت البنت وثواني ورجعت لام فيصل ودخلتها
دخلت ام فيصل واستقبلتها ام علي ع كرسي متحرك : حي الله من جانا
ام فيصل والدمعه بعينها : الله يسلمك
ام علي دخلتها
ام فيصل : كيفك والله من زمان ععنكم
ام علي والدمعه بعينها : انتي شايفه حالي
ام فيصل دمعت عيونها وم علقت
ام علي بالم واضح : دعاويي ع ام فهد رجعت علي
ام فيصل تبكي : والله يام علي ان بنتها الحين عندها سرطان بالرحم دعواتك لها والله حالتها حاله
ام علي بشهقه : الله يشفيها ويقومها بالسلامه
ام فيصل : اللهم امين
ام علي تمسح دموعها : من متى
ام علي : من فتره بس ان شاء الله يبتتعالج بالمانيا بعد زواجها
ام علي عاقدها حواجبها : م المفروض تتزوج لبعد م تتعالج
ام فيصل اخذت مناديل عشان تمسح دموعها : رفض فيصل الا يتزوجها بعدين يعالجها هو
ام علي من قلب دعت للمياء ويقومها ربي بالسلامه : والله يام فيصل اني كنت ادعي ع ام فهد ودعواتي كلها رجعت علي والله ان صرت ادعي لها كفايه الي جاني تعذبت عذاب
وسكتت شوي : اصلا مالها ذنب سعد الي اختارها
ام فيصل رجعه دموعها مرهه ثانيه : والله م نسيت دموعك يوم تزوج م نسيت دعاويك م نسيت كل شي بس ظروفي قطعتني عنك وظنيت ان الي صارللمياء من دعاويك لاتنسينها من دعواتك انها تشفى ترا سلمى قلبها طيب بس كرهتيني فيها وقامت
ام علي كانت تدعي للمياء ودموعها تملا وجهها

طبعا ام علي كانت تحب ابو فهد من قبل م يتزوج ام فهد كانتت تعشقه حب مراهقه بس هو م كان يعجبهه اسلوبها وحركاتها وبالاساس م كان يحبها كان يحب ام فهد وتزوج ام فهد وماتت امال وحب ام علي"مريم" وزوجها ابوها شايب من حارتهم وكل م تذكرت ام فهد كانت تدعي عليها تظن انها هي الي اخذت ام فهد م تعرف ان القدر والنصيب هو الي يحكم ورجعت كل دعوه دعتها عليها


في الحياة دموع اكثر منها ابتسامات....
و كم هو صعب ان ترسم بسمة على ثغر حزين قد قطعه انين قلب مجروح......
يقف الانسان و بين يديه قلم...و قد خذلته كلمات لسانه عن التعبير..و عن كتابة قصة قلب بات حزين ..و عينان ظلت باكية بدموع صامته لا يراها إلا الجفون الساهرة.

/
/
/
**
**
ام مشعل تمسح ع راس وريف : يمه ترا م افهم بحركات هالزواج ولا اعرف الحلويات وهالتحضيرات الي يسونها سوو امورك بنفسك
مشعل بضحكهه : يمه ارتاحي قلت لك سويت كل شي
ام مشعل : الله يوفقك تحمل يمه هذرتي عليك بس عشان م تنسئ شي
مشعل عاقد حواجبهه : يمه وش هالكلام الله يهداك
ام مشعل : الله يوفقك
مشعل اخذ وريف منها وجلس يلاعبها وهي تضحك وهو يستانس لما تضحك ويضحكها
ام مشعل اخذتها منه : ترا تتعب اذا ضحكت كثير لسى ببداية شهورها
مشعل : وش عرفني بالاطفال
ام مشعل تنادي رحمه : خلاص الحين صرت تعرف
رحمه : يس مدام
ام مشعل ناولتها وريف :خذيها غرفتها ونيميها
رحمه تهز راسها : ان شاء الله ماما
ام مشعل : يلا قوم نتعشى
مشعل وقف واخذ جواله : يلا
ام مشعل عاقده جوجبها : وانت كل م رحت مككان اخذته معاك اتركهه
مشعل ضحك : خلاص يالغاليه تركته ورماه ع الكنب
ومشى مع امه لغرفه الطعام عشان يتعشون

/
/
/
/
**
**
شهد لمحت ابوها بالمستشفى وقفت قدام فارس الي جالس وكان الناس الي يمرون بالممر ورا ظهرها
فارس عصب : ليش توقفين قدامي بعدي هناك
شهد غطت وجهها زين ولفت وتاكدت ان م فيه احد
فارس م تحمل وكان بيرميها ع الارض
بس اكتفى بمسكة يدها القويه ودفعها ع الكرسي الي خلفها
شهد تاوهت من الالم : ححرام عليك
فارس قام عندها وسندها وجلسها ع الكرسي : انتي تستهبلين ليش وقفتي قدامي
شهد وهي تبكي ويدها ع خصرها : ابوي مر من هنا واذا شافنا اكيد بيعرف السالفه لانه بالمستشفى
فارس حس انه غلط وباحراج وندم : اسف
شهد تمسح دموعها ويدها ع جنبها وم ردت
خرج الدكتور فارس فز اول م شافه
الدكتور بعجله : احنا محتاقين دم باسرع وئت اذا ممكن
شهد وفارس بصوت واحد : انا
ناظر كل الثاني فارس : انتي ضعيفه م تقدرين وراح وحلل بس رفضوا عشان الجرح الي بصدره لان م عنده دم فائض بالعكس هو بحاجه للدم وحالته م تسمح وحللت شهد وطلعت نتائجها مطابقه واخذوا منها اول مااخذوا خرجت وهي فاقده توازنها وكانت بتطيح بس لحق فارس ومسك يدها وسندها عليه : بروح اجيب لك عصير برتقال يقول الدكتور زين
شهد بهمس : لاتتعب نفسك م احبه
فارس رافع حاجب : واذا قلت غصب تشربينه تركها ونزل وكلها ثواني الا وهو عندها
مد يده عشان تاخذ الكاس بس هي رفضت مسك الكاس وقربه لفهمها : بسرعه اشربيه
شربت نصه وم قدرت تكمله : خلاص والله م اقدر
فتح عيونه ع الاخير : م فيه تكملينه يعني تكملينه
شهد رفضت بس هو عصب وشربها غصب الى ان كملت العصير
خرج الدكتور فز فارس لعنده
الدكتور : بصراحه وسكتت
فارس ب الممم : اعرف كل شي
الدكتور دخل يده بجيبه : لازم تقلس "تجلس" يومين ولازم نعرف المعتدي عليها
فارس خرج من جيبه خمس الاف : م ابي مخلوق يعرف حتى اسمها كتبته خطا وبخرجها الصباح ع مسوليتي
وبعصبيه : فاهم
الدكتور من شاف الفلوس وعصبيته : الي بتامر فيه
فارس : خلص شغلك الحين
الكتور : حاضر وراح يجهز كل شي
/
/
/
**
رزان سمعت الجرس الي دق اكثر من مره وم اححد فتح
خرجت من غرفتها وكان الكل نايم حتى الخدم
اخذت جوالها وكان بتتصل ع فيصل الي كان برا البيت بس لاحظت رساله فتحتها وكان فيصل
"بعد ربع ساعه افتحي لي الباب "
ركضت رزان بدرج ومن عجلتها كانت ببتتعثر بس توازنت الامر
وصلت للباب وهي تلقط انفاسها
رجعت خصل شعرها البني الغامق الكرلي بطبيعتها وفتحت الباب وكانت صدمتها






اكتفي واقف هنا~
توقعاتكم :$

ودي لكم / هتون~






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-14, 11:26 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



في قلبي لك تمتمة حنين
تغتال صمتي بكل عنفوان
همسات الاشتياق تجتاحني
لم اعد احتمل هذا البعد
و خالقي.. اشتقت إليك

الفصل العاشر والحادي عشر..

رزان سمعت الجرس الي دق اكثر من مره وم اححد فتح
خرجت من غرفتها وكان الكل نايم حتى الخدم
اخذت جوالها وكان بتتصل ع فيصل الي كان برا البيت بس لاحظت رساله فتحتها وكان فيصل
"بعد ربع ساعه افتحي لي الباب "
ركضت رزان بدرج ومن عجلتها كانت ببتتعثر بس توازنت الامر
وصلت للباب وهي تلقط انفاسها
رجعت خصل شعرها البني الغامق الكيرلي بطبيعته وفتحت الباب وكانت صدمتها
كان واقف عند الباب يناظر بالاشجار وحركتها والرياح تلعب بشعره وكان بيده ملف واوراق
رزان فاتحه عيونها ع الاخير مو قادره تحرك رجولها الي متجمده
حست ع نفسها وقفلت واول م رجعت ودخلت وهي ترجف من الخوف
دق جوالها الي بيدها
ردت وهي ترجف : افتحي لا يكون م شفتي رسالتي من قبل ربع ساعه ارسلت لك تفتحين
رزان : ط طييب الححسن ب افتحح
وراحت ركض فتحت وبسرعه صعدت غرفتها " ي رب م يقول لفيصل اني فتحت له "
فتحت الباب ع غاده اللي كانت جالسه ع الاب
ونفسها مقطوع
غاده فزت لها : وشش فيكك
رزان كانت تسترجع نفسها و تاشر ع المويه
ناولتها غاده كاس المويا وتركتها شوي
رزان : شفته شفته
غاده عاقده ححواجبها : منهو
رزان حكت لها كل شي
غاده بلقافه : وش لابس
رزان فاتحهه عيونها ع الاخخير : ي زفت احكي لك عن المغامره وخوفي وانتي وش لابس
غاده بضحكه : لاججد وش لابس
رزان: امم اتذكر بنطلون اتوقع انه اسود لانه م شفت من الظلام وتي شيرت بيج او ابيض م اتذكر م اتذكر بس كان ضخم شوي يعني نفس فيصل
غاده غمزت لها : حركات
رزان ضربتها ع كتفها : وشو الي حركات الي يسمعك يقول اني اتغزل برجال كله ووصف بس تصدقين شعره حححلو مره
غاده ضحكت عليها : بس شعره
بس قطع عليهم صوت فيصل الي ينادي رزان
رزان وقفت بسرعه من الخوف : لايكون عرف الله يستر
وخرجت له
غاده فزت لعند الباب تبي تسمع << لقاففه
رزان : ننعم
ففيصل كان يناظر باورقه وشكلها معصب
سكتت للحضات الي كانت فيها رزان بيطيح قلبها من الخخوف: وش رايك تسوين لنا مووكا
رزان تنهدت : ااءاا طيب
فيصل ابتسم لها وهي نزلت المطبخ تسوي
وغاده رجعت وهي ميت ضحك ع شسكل رزان~
/
/
/
/
**
**
ابو فارس نادى ساره اكثر من مره بس م ردت فقام عندهاوربت ع كتفها وهو عاقد حواجبه : ساره فيك شي
ساره رفغت نظرها له وبارتباك : ها لا ولاشي
ابوفارس لاحظ ربكتها بس طنش : وين شهد وفارس وكمان مرام لسى م رجعت م شفتهم اليوم
ساره " ي ربي وش اقول " وبتلعثم : هي هو اقصد هم راحوا مع بعض بس م اعرف فين
ابو فارس اخذ جواله من ع الطاوله : بشوف وينهم تاخروا مرره ومرام معاهم
وناظر بساعته الي كانت1 الا عشر
ساره باندفاع : لالا يبه انا بتصل عليهم
ابو فارس باستغرب ومو متطمن : فيه شي
ساره تصرف الموضوع :لايبه م فيه الاالخير
واخذت جوال امها واتصلت
شهد سمعت جوال فارس الي كان نايم والكاب ع وجهه وناظرت بالرقم وبربكه : فارس فارس
فارس يتمتتم : هممم
شهد اخذت الجوال : امك تتصل عليك قوم رد
فارس فز : لايكون ساره قالت لها
وبعد تردد رد عليها
ساره م تبي توضح لابوها :السلام عليكم
فارس بربكه : قلتي لاحد
ساره تصرف : الحمدلله كيفكم انتوا
فارس عصب : وش فيك انتي تتكلمينن كذا
ساره بابتسامه : ابوي يبي يكلمك يقول طولتوا
وسكتت شوي : كل هالوقت تتمشون
فارس فهم حركتها : طيب اعطيني
ناولت ساره ابو فارس الجوال
فارس قام وبعد عن شهد : هلايبه
ابو فارس : هلافيك وينك م كانكم طولتوا وراكك سفر واختك وراها مدرسه
فارس م عرف وش يصرف : لا مرام م بتداوم بكرهه شكل عندها سخونه بنمر المستشفى نجيب لها دواء ونرجع
ابو فارس قلبه مو متطمن : لاتتاخرون
فارس : تامر يبه وقفل وتنهد تنهيده الم ورجع لشهد
شهد اول م شافته قامت لعنده وبتردد : فارس الدكتور جاء ويقول تقدرون تاخذونها بعد ساعتين
وناولته ورقه : وهذي الادويه الي لازم تاخذها
فارس لاششعوريا جلس يناظر بعيونها الي واضححه من لثمتها " واسعه وسودا ورموش كثيفه بس واضح الحزن فيها" وم كان يعرف وش تقول
شهد لاحظت ان باله مو معاها : فارس وش فيك اكلمك انا
فارس عدل جلسته : هاه وش كنتي تقولين
شهد عاقده حواجبها : كنت اقول يقول الدكتور مرام تقدر تخرج بعد ساعتين وهذي ورقه الادويه
فارس اخذها : بروح اجيب الادويه وراح
شهد جلست شوي لحد م خرجت الممرضه : تقدرين تشوفينها
دخلت شهد بتردد كانت مرام تبكي وتاشر ع المويه جابت لها شهد كاس مويه وكانت تبكي بقوه وشهد تهديها
شهد تضمها : حبيبتي هالشئ صح غلط بس م كان بارادتك كل شي كان غصب عنك وربي يغفر ويسامح وخذي الجانب الحلو من كل شي
مرام من بين دموعها : وين الجانب الحلو م فيه الا عار م فيه الا فشله لاهلي الله لايوفق مي الله لايسامحها
شهد قاطعتها : بالنسبهه لهالشي م احد يعرف غيرنا وم اتوقع اهلك بيفضحونك احنا اذا م سترناك م فضحناك ويمكن صار كذا عشان ترجعين لربي وم تتركين فرض وتتركين شلتك الفاسده الي م وراهم غير الشر
مرام م زالت تبكي
شهد ضمتها بقوه : وش فيك
مرام بتمتمه م فهمتها بس فهمت فارس
شهد تهديها : لا تلومينه يوم سوا كذا ولو كان ابوك كان يمكن سوا اكثر من كذا وكمان م سمعتي كلامه هو كان يخاف عليك بس انتي مطنشته والحين م فيه مشكله مالها حل واذا جاء بنتفاهم بس انتي خلاص اسكتي
مرام اشرت لها ع الباب
لفت شهد وناظرت بفارس وشهقت : من متى وانت هنا
فارس رافع حاجب : مشاء الله خلاص صرتي من الاهل ترا كله ثلاثه شهور بالكثير ورقة طلاقك بيدك
شهد تحس لسانها ثقل من كلامت وم قدرت ترد والدموع متجمعه بعيونها وهو لاحظ بس طنش
آلصمت هو آلنقط? آلآخيره ، لكُل آلآشيآء آلموجع?

فارس بعصبيه : انتظركم تحت لاتطولون ونزل
شهد ساعدت مرام تلبس عبايتها ونزلوا
فارس اول م دخلوا : كلمني ابوي وقلت له اننا كنا نتمشى بس مرام تعبت وسخنت وم تقدر تداوم فاهمات
مرام بهمس : ايه
شهد م كانت معاهم كانت تتلملم جراحها والمها
وكانوا الصمت طوال الطريق
عكس الي بداخلهم

كافي صدمات بحياتي
جاي تصدمني بعد
والله هالدنيا غريبه
وش بقى فيها بعد
مابقى غير الجراح
وقلبي اللي ماستراح
عادي متعود
حظي ياما طاح
غلطتي الطيبه ذبحتني
شوفها وش سويت فيني
اتضايق حيل منك
وأضحك وقلبي حزين...

***
**
لمياء كانت تبكي من الالم وتتلوى بفراشها من الالم حاولت تقوم بس م قدرت من الالم
وبعد محاولات فاشله بانها تقوم اتصلت ع امها وصعدت لها
ام فهد فتحت الباب بقوه وبخوف : وش فيك
لمياء وزاد بكاها من الالم وهي متكوره ع نفسها : انتهت حبوبي الم يمه الم
ام فهد ودموعها ع خدها : بنزل اقول لابوك يجيب لك ونزلت
ابو فهد مستغرب من بكاها : وش فيك
ام فهد تمسح دموعها : انتهت حبوب لمياء لازم تجيب لها حبوب الحين م صدرت تنام من الالم
ابو فهد وقف وبخوف : طيب تعرف اسم الحبوب
ام فهد هزت راسها بالنفي: يعطونها الحبوب بكيسه صغيره
ابو فهد خانته الدمعه: طيب م احد يصرف دائما الا فهد وفيصل وفهد مسافر ولا اعرف رقمه الدولي
ام فهد : انا بتصل ع فيصل
ابو فهد عصب : خلاص انا بتصل مع ان الوقت متاخر
وصعد الغرفه واخذ جواله واتصل ع فيصل اكثر من مره م رد وكان بيقفل برابع مره بس فيصل رد
واول م سمع صصوت خاله : هلا والله عسى م شر
ابو فهد باحراج : سامحني الوقت متاخر بس ابي منك اسم حبوب لمياء
فز فيصصل : عسى م شر
ابو فهد : انتهت الحبوب
فيصل قام : خلاص انا بجيبها الحين
ابو فهد يطمنن ام فهد : لا تعب نفسك بجيبها انا لاني بوديها المستشفى
فيصل يلبس تي شيرته : لاتعب ولاشي ربع ساعه وانا عندك معسلامه وقفل
ام فهد راحت للمياء وصارت تقرا عليها عشان يخف الالم
وجلسوا ينتظرون وبعد ثلث ساعه بالتمام جاء فيصل
لمياء فقدت وعيها من شده الالم
ام فهد صرخت ابو فهد صعد وبخوف : وش فيك
ام فهد برجفه ودموع تملا وجهها : طاححححت
ابو فهد شالها وبطريقه بالدرج لقاه فيصل وراح معاهم المستشفى
وصلوا المستشفوا واعطوها مهداءت
فيصل يتفاهم مع الدكتور : بعد ثلاث ايام موعد السفر المهم الحين تعطونها ابره مهدئه وان شاء الله تنتظم ع الحبوب
الدكتور : لازم باسرع وقت تبدا العلاج
فيصل : ان شاء الله بس المهم تخرج اليوم
الدكتور ينادي الممرضه : ككلها ساعتين بالكثير وتقدرون تاخذونها لان جلستها بالمستشفى مالها اي داعي الحبوب معاها والحين اعطينها ابره مهدئه
فيصل يسلم ع الدكتور : مشكور الله يجزاك خير
الدكتور بابتسامه : واجبنا العفو ومشى
فيصل رجع لابو فهد وحكى له عن كلام الدكتور
ابو فهد يدعي لفيصل من قلب
فيصل ابتسم ابتسامه عريضه : اللهم امين
ابو فهد : تعبناك معانا روح نام لك الحين ساعتين قبل الفجر
فيصل رفض : م بروح الا معاك
ابو فهد بضححكه : عشاني ولاعشان احد ثاني
فيصل يستهبل : من الثاني
ابو فهد غمز له
فيصل ضحك : دائم بالك بعيد
ابو فهد بضحكهه : انا الي بالي بعيد والا انت
قطعت عليهم الممرضه : الحين افاقت تقدرون تاخذونها
فيصل استاذن : يلا الحين استاذن
ابو فهد يمزح معاه : لاشوف وجهك الابزواج
فيصل يضحك : لا وين بكره الصبباح ان شاء الله اجي انام عندكم قيلوله الظهر هذا اذا م رجعت معاك الحين
وبعدها ضحكوا كلهم
فيصل سلم ع خالهه: الله يحفظك الحين بمشي ولازم تاخذ الادويه باوقتها يلا معسلامه
ابو فهد بابتسامه : معسلامه
خرجت لمياء ومعاها الممرضه
ابو فهد بحنيه مسك بيدها : كيفك يبه
لمياء باحراج : الحمدلله
ابو فهد بابتسامه : يجعله دوم
واخذ بيدها ورجعوا البيت

خـــلفَ الإهـــتمام تـــختبئ كـــل مـــعانيِ الـــحٌب ، لـــيس كــل مـــن قـــال : أحــبك يـــهتمٌ لأمـــرك ، بـــل كٌـــل مـــهتم بـــك ثـــق تـــماماً بــــأنه يـــحبك
/
/
/
/
**
**
كانت مرام تتسند ع شهد ودخلوا قبل فارس ناظروا مالقوا احد للان الوقت متاخر صعدت مرام غرفتها بصعوبه لان المصعد جهة غرفه امها وابوها فتحت لها شهد الباب
شهد اتجهت لدولابها : الحين بطلع لك قميص البسيه ونامي طبعا م بتداومين واذا سالك احد عن شي قولي مسخنه وتعبانه طيب
مرام اكتفت بهز راسها
ناولتها شهد قميص قصير شوي اسود واكمامه طويله
مرام قبل م تخرج شهد : شههد
لفت شهد عليها : هلا
مرام منزله راسها : انا اسف علي اي شي سويته لك
شهد ابتسمت لها : م فيه شي يستحق تتاسفين عليه ويلا تصبحين ع خير
مرام ابتسمت لها وشهد خرجت
شهد كانت تمشي وتناظر بالارض وبالها مع مرام وش بتسوي فجاءه صدمت
رفعت عيونها وبرجفه : ااانا ااانا اسف
فارس انجذب لها وخاصه ريحة عطرها وشعرها الي مفتوح باس خدها بس هي فلتت من يده ودخلت الجناح وهي ترجف
فارس دخل وقرب منها حست فيه ورفعت راسها
فارس م يبي يناظر لها " ي ربي انا غبي ليش سويت كذا " : موعد الطياره الساعه سبعه الا ربع جهزي الحين وانا بنام شوي وصحيني الساعه 5 تمام
شهد هزت راسها بالايجاب رفعت يدها ع قلبها حست ان دقاته سريعه من خوفها استرخت واخذت نفس عميق وقامت تجهز اغراضها بعد م انتهت وجهزت اغراضها دخلت لفارس وبكل هدؤ جهزت شنطته ناظرت بساعتها وبهمس : م حسيت بالاذان الحين الساعه 5 وعشر بصحي فارس
قربت من فارس وبهدؤ: فارس فارس
فارس عاقد حواجبهه : نعم
شهد : الساعه 5 وعشر
فز من نومهه وبصراخ : قلت لك صحيني تمام انتي م تفهمين
شهد والدمعه بعينها : طيب بس عشر دقائق م تفرق
عصب اكثر ومسكها من يدها : الا تفرق م جهزت شنطتي ولا سلمت ع ابوي وامي ولاكلمت السواق وكان بيخرج بس لمح شنطته جاهزه والتذاكر والاوراق الي يبيها ع الطاوله بنفسها " قسيت عليها م كان لازم اسوي كذا وش ذنبها بس خلاص انتهينا "
ولا اعتذر لها ولابباله يعتذر
توضى وصلى وسلم ع امه وابوه وع الساعه ست وصلوا المطار
شهد تعثرت بعبايتها بس تماسكت وما طاحت التفتت وم لقت احد تنهدت براحهه
فارس ناظرها وضحك : انتبهي زيين
ومشى وهي وراهه مقهوره من ضحكه " م في شي يضحك "
خلصوا الاجراءت الازمه وجلسوا بمقاعد الانتظار
فارس كان يناظر بالناس مر من عنده ولد صغير يلعب بس طاح ع وجهه وقام ناظر بفارس وابتسم فارس كان بيضحك بس جات ضحكه مع كحهه
شهد اخذت علبه مويه من شنطتها وناولته ع طول
فارس شرب شوي
شهد " هذا جزاتك ليش تضحك!"
التفتت له عاقده حواجبهه واضحه من لثمتها : فيكك شئ
فارس بدون م يناظر فيها : لا
حس كان سكين تدخل بصدره مكان الجرح الي صار له الاسبوعين الي فاتت بس كابر
سمع الرحله وقام وبدون م يناظر بشهد : يلا مشى وهي مشت وراه
بطياره جلست شهد جنب النافذه وجلس فارس جنبها يحس بالالم وبعد م اقلعت الطائره
لف ع شهد الي كانت مسترخيه ومقفله عيونها تردد فارس بس بالاخير زاد عليه الالم وبهمس : شهد
شهد فزت : هلا
فارس ويده ع صدره : معاك مسكنن
شهد باستغراب : ايوه ليش
فارس وبهدؤ ع غير العاده اكتفى بكلمه : اعطيني
شهد بنفسها " وش فيه !" وفتحت شنطتها ودورت مره ومرتين عن المسكن وبعد م قربت تقطع الامل لقته وناولته فارس : خذ حبه لانه قوي وناولته علبه المويه
فتح حبه وكان بيفتح الحبه الثانيه
شهد باندفاع : لالا ترا والله قويه ومو زين تكثر منها
فارس طنشها واخذ ثنتين وشرب شويه مويه
شهد : اشرب كثير عشانك اخذت حبتين
فارس بسخريه : لاتمثلين الاهتمام والخوف
شهد تناظر من النافذه وهي مقفله عيونها : م احب اشوف احد مريض اويتالم من شي قدامي
فارس سكتتت ومر فتره وهم ساكتين

بعض الكلام أحيان خنجر وسكين
أن ماطعن شق الصدر حيل وأدماه

لف عليها بعد م خف الالم شوي : الرحله طويله عشان كذا بنقطع منن الوقت اممم قولي عن نفسك شي
شهد بهدؤ وهي تناظر بالنافذه الي يتتخلل زجاجها اشعه الشمس :وش تبي اقول
فارس صد عنها وباسلوب ينرفز : خلاص ولاشي
شهد م تحملت ونزلت دمعتها
فارس بسخريه : كل م قلت لك شي اوسالتك صارت دمعتك الجواب وش فيك انتي
شهد مسحت دموعها وبقهر طلعت الي بقلبها : اقولك وش الي فيني انا فقدت اهلي وكنت اقول اذا فقدت اهلي بيجي الي يعوضني عنهم بس كان العكس كل يوم انذل واسكت كل يوم واسلوبك يجرحني واسكت وكل مره وانا اسكت الى متى تبيني اسكت وانت تسب فيني كل يوم ترا بثلاثه الشهور الي تقول عنها كثيره بالنسبه لي من كثر م انذل وانضرب
وم تحملت اكثر لفت ع النافذه وتناظر بالغيوم
فارس حنن : كل هذا بقلبك
شهد بدون م تلف عليه مسحت دمعتها : واكثر
فارس سكتت" انا قسيت عليها كثير وكان يلوم نفسه كان بيكلمها ويعتذر بس سرعان م تراجع وصار يلومها"
وكانت الرحله هو بجهه وهي بجهه ولافكر يعتذر

بـ صدق أنَا حزينَة !
وكُل أسبَاب حزني هي أنتَ .. .
ما عاد بإستطاعتِي تجاهُل صدماتِي المتتاليَة بكَ ،
و أقسِم لَكَ أنّك قَد تماديتَ بقتلِي جدًا ..
و أننّي ما إستحقّيتُ منكَ كُل ما حدَث .

/
/
/
/
**
**


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-14, 11:28 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رزان كانت بالصاله تشرح لشغاله كيف ترتب التحف والطاولات
ابو فيصل دخل عليها : م ذاومتي
رزان بابتسامه :لا م كان لي نفس اداوم وباست راس ابوها
ابو فيصل : الله يوفقك ي بنتي
رزان بابتسامهه: اميين
ام فيصل سمعتهم ودخلت الصاله : صباح الخير
رزان وابو فيصل : صباح النور
رزان باست ع راس امها
ام فيصل بابتسامه: الله يرضى عليكك
رزان ابتسمت : امين
ام فيصل جلست : يمه صحى فيصل
رزان ضربت ع جبهتها : يوه نسيت قال صحيني بعد ساعه
ام فيصل بضحكهه ع شكل رزان : اجل روحي صحيه
رزان خرجت من الصاله تركض وصعدت لهه
رزان دخلت وبهدؤ: فيصل فيييصل
فيصل فتح عيونهه ببطئ: هلا
رزان: قوم انت قلت لي صحيني بعد ساعه
فيصل جلس : يلاقمت
رزان خرجتت وفيصل صحى واخذ دش سريع ولبس ثوب ابيض وشماغ احمر
كل م ركب كبك الثوب الاسود طاح بالارض عصب ونزل
رزان : تبي فطور
فيصل وهو معصب : لا
رزان رافعه حاجب : وش فيك
ناولها الكبكات: ركبيها كل م اركبها تطيح
ركبتها : بعد فتره لمياء الي تركبها لك
وسكتت شوي : الله يوفقكم ونشوفكم مع بعض
فيصل بابتسامه عريضه : الله يسمع منك
رزان ضحكت : الله يسعدك
فيصل بابتسامهه: تبين شي وانا راجع
رزان ناظرته بابتسامه واسعه: سلامتك
فيصل : معسلامه وخرج رزان جلست ترتب الصاله مع الشغاله ومنهمكه بالترتيب

لما قـالوا اسمك واسمي سوا ..!
فجأة فز بداخلي كل الحنين♥
ومن سمعته تذكرت الهوى
وقلبـي عورني على ذيــك السنين <\3"(

**
**
صديقات غاده ولمياء تجمعوا ع غاده
غاده رفعت نظرها لهم مستغربهه : وش فيكم!
جلسوا يتهامسون
غاده رافعهر حاجب :كل وحده كانت تقول لثانيه تتكلم تكلموا!
بالاخير تكلمت وحده
وقفت بنصهم : احنا م نعرف شي عن لمياء لابيتها ولارقمها ولاشي عشان كذا م قدرنا نسال عنها
وسكتت شوي : وكمان انتي كل ماسالنك عنها صرفتي الموضوع وكانت بتكمل
بس غاده قاطعتها وبعصبيها انفجرت بوجههم : عايشه حياتها لاتشيلون همها بتتزوج اخوي بعد ثلاثه ايام وتسافر المانيا يعني وش تبون اقولكم اكثر تبون اقولكم انها تركتني وخانتني
البنات واقفات منصدمات
غاده طاحت ع طاولتها تبكي
فجر قربت مننها : خلااص حبيبتي غاده
واشرت للبنات يتركونها
فجر تكمل : احنا معاك بس خلاص لاتبكين
غاده بعدت فجر : بتبعدين نفس م بعدت كلكم كذا
فجر قد م كان كلام غاده قاسي بس جلست تنصحها وتهديها انتهت الفسحه ورجعوا البنات
غاده غسلت وجهها ورجعت مكانها بكل هدؤ كان البنات يناظرون فيها بس طنشت وكانت طوال اليوم كذا م تكلم احد بس لوحدها
فقدتك يا أعز الناس
فقدت الحب والطيبه
وانا من لي في هالدنيا
سواك ان طالت الغيبه
رحلت ومن بقى وياي
يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك
يغزيني واهليبه
تصدق قد من حنيت
اشوفك في زوايا البيت
واسولف معك عن حزني
واحس ان انت تدري به
شسوي بالالم والآه
ولكن البقا لله
يصبرني على بعادك
وذا حظي وراضي

/
/
/
/
**
**
كان جوال فيصل ع الصامت بس لاحظ اهتزازه وان احد يتصل رفعه وناظر برقم غريب تركهه بس اتصل اكثر منن مره بعد المره الثالثه رد
المتصل: سلام عليكم
فيصل عاقد حواجبهه مستغرب : وعليكم السلام
المتصل : انت فيصل
فيصل زاذد استغرابهه اكثر : اي نعم امر اخوي
المتصل : م يامر عليك عدوو وسكت شوي : انا مدير اخوك مناف
فيصل بنفسه " اهلا اهلا شكله مسوي مصيبه الله يستر بس": ي هلا والله
المدير بتردد واضح : بصراحهه م اعرف وش اقولك بس كم من مره اطلب من مناف رقم بيتكم بس يقول م عندنا تلفون بالبيت اقوله ليش م تذاكر يقول اشتغل مع ابوي اقول ليش م تجيب دفاتر وكرسات يقول ابوي م يقدر
فيصل عصب : وانا كل م اساله يقول ماله داعي تجي لو كان فيه شي بيتصلون عليك خلاص ربع ساعه وانا عندكك
وبعد فتره
فيصل دخل ع المدير
المدير كان ججالس ووقف اول م شافه : اههلا
فيصل : انا فيصل اخو مناف
المدير " هالرجال اخو مناف مو واضح ان م عندهم فلوس بالعكس شكل عندهم فلوس " حس المدير ع نفسه : تفضل اخ فيصل الحين بنادي مناف
فيصل معصب وواضح بوجهه
دخل مناف اول م دخل شهقق : ف فففيصل
فيصل بعصبيه : لا خياله وش تشوف مثلا
المدير ناظر بمناف : ليش تكذب هاه
فيصل من بين اسنانه : تنكر النعمه الي انعم ربي عليك بها تنكر اصلا اذا تبي تكذب اكذب كذبه عدل م عندنا تلفون وحالتناا حاله وانت تدرس بمدررسه اهليه
منافف ساكت وم علق
فيصل وقف وسلم ع المدير : شكرا لك واوعدك انه يتعدل ولي تعامل ثاني معاه
المدير بابتسامه: م جلست وشربت شي
فيصل بعجله: عندي اجتماع بالشركهه ونائبي مو موجود
وناوله ورقه : هذي ارقام تلفوناتي بالشركه والبيت
المدير وودعه : معسلامهه
فيصل ناظر بمناف وهو خارج من المكتب : شغلك معاي بالبيت السواق بيجيك بعد ساعهه تروح معاه بدون اي اعتراض فاهمم
خرج وهو معصب وركب سيارته وتوجهه لشركه
/
/
/
/
/
**
**
بعد فتره من رحله فارس وشهد وصلوا
فارس ربت ع كتف شهد : شهد يلا نزلنا
شهد بدون م تككلم فكت الحزام وعدلت نفسها
فارس مشى وهي لحقتهه
كانتت شهد تلتفت لناس الي جنبها فجاءه التفتت لفارس وم لقتهه
مشت بكل جهه ع امل انها تلاقيه بس قطعت الامل وراحت للحارس الي عند البوابه طبعا شعد تعرف انقلش الي هو قسمها عشان كذا تكلمت معاه بالانقلش
شهد بربكه : ممكن
الحارس بابتسامه : تفضلي
شهد ضامه يدينها لبعض من البرد : هل اتى شخص وسال عن قريبه له ضائعه
الحارس عاقد حواجبه : لا
شهد رجعت تساله : امم هل رايت رجل ملامحه عربيه ظخم نوعا ما يلبس تي شيرت احمر وجاكيت اسود وجينز ازرقق
الحارس يشرب من الكفي الي بيده : للاسف لم اراه سيدتي
شهد بياس لفت : شكرا
لمحت فارس ركضت لعنده : اخيرا لقيتك
فارس بعصبيه : وين كنتي
شهد تسترجع نفسها :ضعت مني وم اعرف وين رحت
فارس مسك بيدها وسحبها : الكلام مو هنا اذا وصلنا الشقهه
ركبوا سياره كانت تنتظرهم
وصلوا الشقه فارس كان معصب واول م وصلوا انفجر بوجهها
كان يقرب وهي تتراجع الى حد م وصلت للجدار : اذا هذا اولته تسوين كذا
شهد برجفه من قربهه وانفاسه الي تحس فيها : طيب م صار شي ضعت مو بيدي بعدين اعرف لغه اقدر اتصرف
فارس رفع صوته : قسم بالله لو م تتعدلين تسوفين شي م شفتيه
شهد م قدرت تتحمله : خلاص سو الي تبي وريحني اعرف انك تبي الفكه مني
فارس بسخريه : تظنين انا راضي بهالزواجهه كلها فتره وينتهي الي بيني وبينكك بس عشان خاطر ابوي قبلت
شهد منصدمه تجمعت الدموع بعيونها
فارس تجنب نظراتها : منصدمه لا ي حبيبتي بتنصدمين مع الايام اكثر
شهد كابرت : عادي اصلا م تهمني
فارس ناظرها باحتقار : واضحح اذا افترقنا نشوف من الي م يهم الثاني
شهد والدمعه بعينها : طيب ريح نفسك وطلقني الحين
فارس عطاها ظهره : عادي ممكن اسويها بس لخاطر ابوي بجلس فتره واقترح علي واحد من اصدقائي بعد هالقرار فشجعني وققررت بعد فتره بطلقك
شهد ججلست ع الكرسي الي جنبها : الي اعرفه انك تاخذ رائك بنفسك مو انت الي اذا اقترحت عليك اقتراح تقول انا رجال اخذ رائي بنفسي
لف عليها والشرار يطلع من عيونه : افهم من الكلام اني مو رجال
شهد م حسبت لكلامها حساب : افهم منه الي تبي وكيف م تبي
قرب لعندها ومسك بيدها وسحبه : تبين تشوفين الي مو رجال وش يسوي
وظل يسحبه لعند السرير ورماها وهي خايفهه بس م توقعت انهه بيسوي الي ببالها بس اول م فتح ازارير تي شيرته نزلت دموعها : تكفى لا الا هالشي خلاص سو الي تبي الا هالشي باضل معاك ليل نهار اسوي لك الي تبي والله م اكذب ففارس طلبتك لا
فارس طنشها وم رد عليها وهي تصيح : فارس تكفى لا
بس طنشها ومسك بلوزتها وهي تصيح

في خآطري لك كلمه .. !
ممم ـآهي من ( الخآطر و بس )
إلــآإ من أعمممآق الحنين
أنت وـــآإ‘‘حححححد
مممأإأ تحسسس
............................. ممممإأ‘أ تحسسس
........................................ ممممأإ‘أإ تحسس

/
/
/
/
**
**
مرام تبكي بحضن سارهه : ساره خلاص راحح كل شي ي رب امووت ي رب
ساره م تحملت وبكت معاها : لاتقولين كذا خلاص الي صار صار ولكل مشكله ان شاء الله حل
مرام تبكي بحضنها : كنت باسوي اي شي لو اقتله بس م قدرت
ساره تمسح دموعها : كان تصرفتي او هربتي
مرام وهي ترجف وتصيح : انتي م عشتي الموقف بعدين هو ضخمم ضخمم قريب من اجسام البودي قارد
ساره شهقت ورجعت تبكي
سمعت ابوها وامها يسولفون بالبممر الي فيه غرفه مرام
ساره فزت ودخلت الحمام "وانتوا بكرامهه" وغسلت وجهها ومسحتها وخرجت
دخل ابوها وامها
ابو فارس بابتسامهه : مساء الخير
ساره بادلته الابتسامه الي خلفها جروح واالالم : مساء النور
ابو فارس لاحظ مرام : وش فيك يبه كانك كنتي تبكين
مرام بابتسامه باهته " يبه بنتك ضاعت يبه ضاع شرفه يبه صرخت باسمك بس فات الاوان يبه الي صار م يتصلح " : لا بس من التعب صارت عيوني تدمع واحس فيها غبار
ساره باندفاع : اي هذي الحاله تجيني اذا تعبت
ام فارس جلست جنب مرام : م تشوفين شر حبيبتي وباستها وقامت : الحين برسل لك الشغاله بكوب عصير برتقال
مرام عاقده حواجبهه:لا يمهه مو مشتهيه شي
ابو فارس : لايبه لازم تتتغذين عشان تقومين بالسلامه
وناظر بام فارس : الحين قولي لشغاله تجيبه
ام فارس : ان شاء الله وخرجت
ابو فارس وقف : ي ويلك اذا م شربتي الكوب كله
مرام ابتسمت ابتسامه تخفي الي بقلبها : ان شاء الله بشربهه
خرج ابو فارس
ساره وقفت : لازم الحين اروح بيتي انتبهي لنفسك وباي وقت تبين شي كلميني طيب
مرام هزت راسها بالايجاب
ساره خرجت تجهز نفسها وبالها مع مرام وبعد دقائق جاء عادل واخذها

ما أصعب أن تعاني من الالم والحزن
بالرغم من جمال كل شيء من حولك
ما أصعب أن تشعر بأنك
مبعثر الإحساس
تتقاذفك الهموم والآلام
تشعر أن الحزن يداهمك
والفرح يهرب منك
ما أصعب أن ترى كل شيء أمامك
بلا روح وبلا نبض وبلا إحساس وبلا دفء
بلا نور يتسلل إليك
ويبدد الظلام من حولك
ما أصعب أن تشعر بالضياع
ما أصعب أن تتألم وتتجرع الألم
تنزف جراح ومع ذلك تضطر أن تبتسم
ولكنها إبتسامة مجروحة
باهتة وبلا طعم
وبلاحياة
هكذا أنا بعد ضياعي
وحيد
حزين
مكسور
في زوايا السكون `~
/
/
/
**
**
شهد كانت بصاله متلحفه بلحاف خفيف ودموعها م فارقتها
فارس لبس جاكيته وكان بيخرج : ليش كل هالصياح بس كان لي حق واخذتهه منك وثانيا ابي اعرفك اذا انا رجال اولا وقرب منها وصار وجهه بوجهه : فاهممه
شهد نزلت دمعه من عينها
فارس مسحها : قلت لك م فيه شي يستحقق تبكين عليه ي حلوه
وناظرها وخرج
شهد بعد م خرج قامت واخذت لها دش دافى يدفيها من بروده الجو خرجت ولبست بجامهه صوفيه سوداء ورفعت شعرها بعشوائيه
كانت تحسس بصداع قامت واخذت من شنطتها حبوب بس م قدرت تاخذها قبل م تاكل شي بس م كان فيه اكل بس علبه مويه بشنطتها اخذت حبوبها واخذت لحاف وحاولت تنام كانت حاسه بالجوع لانها من امس م اكلت شي
وكل م تذكرت الي صار رجعت تبكي ونامت ودموعها بعيونها
فارس كان بكوفي دائما يجيه اذا سافر لندن كان مندمج ع الايباد
انجوليا الي كانت قريبه منه شهقت "كانت تدرس معاه زمان ببعثته" : ففففارس
فارس سمع اسمه ورفع راسه : انجولليا
انجوليا سلمت عليه يد لان البنات الي كانوا معاه بالجامعه يعرفون انه م يحب احد يضمهه او زي كذا من البنات وم يحب يسهر بالملاهي والمراقص : منذ فتره طويله لم نراك خفنا عليك واصبحنا نوسوس انه حدث لك مكروه
فارس بابتسامته : بعد سفري لسعوديه اصبحت اعمل مع ابي وكنت ائتي الى لندن يومان واعود
انجوليا ضحكت : اصبحت بعدك احداث كثيره للابناء مجموعتنا منهم من تزوج ومنهم من اصبح لديه طفل ومنهم من اصبح يعمل بالتجاره وهكذا
فارس يشرب من قهوته : اشتقت لكم كثيرا وبعد عودتي للسعوديه نسيت رقمي السري للايميل لذلك انقطعت عنكم
انجوليا : اها
فارس : نعم
انجوليا بابتسامهه : اليوم كلنا سنذهب الى كايتي ماريك ان تاتي معنا
فارس بابتسامه : لا استطيع شكرا فزوجتي معي
جوليا شهقت : تزوجت
فارس ضححك عليها : نعم منذ ايام قليله
جوليا بابتسامهه: لابد ان نراى زوجتك
فارس ابتسم : ان شاء الله
فارس ناظر بالاكل الي نزله النادل وتذكر شهد انها من امس م اكلت خاف يصير فيها شي قام بسرعه
انجوليا باستغراب : ماذا حدث
فارس : لاشي
وبسرعهه رجع للشقهه اول م فتح الباب كانت الشقه هدؤ والانوار مغلقه بس نور خفيف بالصاله
خاف اكثر من الهدؤ اول م دخل الصاله شافها
ناظر بوجهها الاصفر وانفها الاحمر من البرد خاف يكون فيها شي نزل وضع يده عند انفها عشان يتاكد من النفس لان شكلها تعبانهه مرهه
حست فيه وفزت وبرجفه ولاشعوريا نزلت دموعها وسكتت فتره بعدها انفجرت : تكفى لا طلقني اذا م تبيني وفكني والله اتعذب
وكانت تبكي ويدينها ع وجهها شهقت شهقه بكا : خلاص والله م اتحمل الي يصير طيب قدر اني بعيده عن اهلي الي م كنت افرقهم بعيده عن فهد ولمياء وزاد بكاها وكمان زياد اشتقت له حررام عليك طلقني وفكني والله تعبت والله م اتحمل اكثر
فارس ساكتت م يقدر يوصف شعوره جذبه لها شكلها الطفولي وبكاها ضمها : خلاص الي تبين بيصير بس لاتبكين واذا رجعنا يصير خير
شهد كانت تصيح تفضفض لنفسها بالصياح ما تبي تحمل احد همها وكانت دائما تشيل همها بنفسها وم اححد يعرف فيه
سمع فارس الجرس قام وفتح الباب واخذ من موظف توصيل الطلبات الاكل : شكرا
ابتسم لها وراح
قفل فارس الباب ورجع لشهد وفتح الاكل وناولها قطعه بيتزا اخذتها شهد وكانت تاكل ببطئ
فارس رافع حاجب : وش فيك م تاكلين مو جوعانه
شهد جاوبت بلاشعور وبالها مو معاه: لا
فارس مستغرب : جد تتكلمين
شهد انتبهت له : هاه
فارس : يعني كنت اكلم نفسي
شهد ساكتت م ردت
فارس بنفسه " بطنشها م ابي تبكي لان بكاها يقطع القلب للو بس وجهه وهي تبكي يقطع القلب " اكل بصمت وهو يقلب بالايباد وهو ساكتت

مُتعبة من كلّ شيء !
من بعدِ صفعاتك المُتتاليَة أتلوّى بـِالم
يسْألوني عنْ حالِي
أتلَعثَم ثُم أردُّ بـ [خَير] وانا عكس ذلك !
ثمّ تَتْبَعُ ابتسَامَاتِي المُنهَكةُ؛ غَصّةٌ لـِ تُخفِيهَا ،
و [دمعةٌ] تتَحدّر على وجِنتيّ، لـِ يتجلّى ظُلمَه بـ وضوح~

**
**


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-14, 11:30 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


فهد ماسك يد اسماء مروا من عند ركن بالمول عليه رسومات اطفال فهد انجذب له و دخله ودخلت اسماء معاه
اسماء اول م دخلت باعجاب : الله يجنن
فهد ناظر لها بابتسامه : اعجبك
اسماء بابتسامه: حلو
فهد شال بجامه موليد صفرآء بوسطها دب : وش رايك بهذا
اسماء عاقدهه حواجبهها : وش المناسبهه عشان تاخذه
فهد بضحكهه : لولدنا او بنتنا ان شاء الله قريب
اسماء احمرت خدودها : مستعجل لهدرجهه
فهد قرب من العاب الاطفال ضحك : عادي لامستعجل ولاشي
اسماء انتبهت لرجال ضخم اسمر ومعاه رجالين نفسه وبخوف ورجفه من منظرهم والسلاسل الي تملا يدينهم ووجيههم مسكت يد فهد : مو وقتهه يلا نطلع من المكان
فهد لاحظ رجفةة يدها : وش فيك
اسماء بهمس والدموع بعيونها : تكفى خلنا نخرج اذا خرجنا بقولك
فهد عاقد حواجبهه مسك بيدها وكان بيخرج
بس وقفه صوت رجال من الرجال الي كانتت خايفه منهم
فهد لف وبثقه : نعم
اسماء كانت ترجف فهد حس بيدها الي ترجف وعرف ليش خايفه بس ضغط ع يدها يطمنها
الرجال كان يتكلم بلغه غريبه
فهد م فهم عليه تكلم بالانجليزيه : هل تتحدث الانجليزيه او الروسيه
الرجال ناظر بالرجال : نعم اتحدث الانجليزيه
فهد : لم افهم م كنت تتحدث لتو
الرجال : نحن لانعرف المكان هذا ولانتحدث الانجليزيه بطلاقه لذا نريد منك ان تذهب لتجلب لنا بعضا من المواد الغذائيه وستتقاضى اجرك
فهد مستغرب وبنفسه " كيف يكلمني بالانجليزي وهو يقول م يعرف " : ماذا تريدون
ناوله ورقهه : هذي متطلباتتنا
فهد ماسك بيد اسماء وكان بيخرج بس الرجال مرهه ثانيه وقفه
الرجال : لماذا تاخذها وياشر ع اسماء اتركها تمرح قليلا مع الفتيات حتى تعود هم قريبون من هنا
فهد فهم قصدهم وخاف ع اسماء وبحيله : بعض المتطلبات لااعرف اسماؤها بالانجليزي لذا ستاتي معي والليله ساجلبها لتمرح وتسهر مع الفتيات فهي من فتره تريد ان تمرح وتلهو
فهد يمثل الشكر والامتنان للرجال : شكرا لك ع الزعوه شكرا هل ااتي معها
الرجال ناظر باصدقاءه وابتسم ابتسامهه شر : بالتاكيد ننتظرك هنا
خرج فهد واسماء وبسرعه رجعوا البيت
اسماء رمت نفسها وتصيح من البكاء
فهد جلس جنبها وحضنها : خلاص حبيبتي م صار شي ان شاء الله م نروح اماكن زي كذا مرره ثانيه طيب
اسماء م ردت عليه وكانت تبكي
فهد ناظر بالكوب الي عنده واخذه رفع يده وفيها الكوب فوق راسها وبتهديد لاسماء : اطيح المويا عليك والا تسكتين طبعا اسماء م تحب احد يسوي فيها كذا تكرهه هالحركه وتعصب
اسماء فزت : لالا
وقفت وانكب عليها
فهد كان يضحك ع شكلها
اسماء عصبت وراحت الغرفهه عشان تغير
فهد لحقها وكانت تفتح شنطتها تطلع لها ملابس
قرب منها وباسه بوسه سريعه : تبين اطلع لك لبس ع ذوقي
اسماء طنشتهه
فهد سحب الشنطهه وفتحها : انا بطلع لك
اسماء وجهها احمر ومنحرجه : لا لا انا بطلع لي لبس
بس فهد كان اسرع وسحب فستان اسود قريب لشفاف وقصير مره من نص الفخذ ينلف ع الرقبه وباعجاب : يجنن هذا البسيه
اسماء فاتحه عيونها ع الاخير : وشو
فهد رافع حاجبب : وشو الي مو عاجبكك
اسماء سحبت الفستانن ووجهها احمر تجمعت الدموع بعيونها من الاحراج : خلاص بلبسه بعدين
فهد مصر ع انها تلبسهه وباصرار : لا البسيه الحين
اسماء نزلت دمعتها اخذت بجامتها ودخلت الحمام
قبل م تدخل مسكها فهد : انا اكلمك ليش تطنشيني وتروحين
اسماء م جاوبت
فهد عصب اكثر : جاوبيني
اسماء انفجرت بوجهه : طيب وش تبيني اسوي اطلع ملابسي واعرضهم لك واخليك ع راحتك تختار لي وش البس فيه اشياء خاصهه باي بنت م تبي احد يششوفهم بعدين تونا تزوجنا يعني مو متعوده عليك كثير وكانت بتكمل
فهد تركك يدها وراح : خلاص انا اسفف
اسماء دخلت تاخذ دش ودموعها بعيونها
فهد رمى نفسهه ع الكنب : م اعرف كيف مزاجهها بس شهد تعرف بتصل عليها اشوف بس اولا برسلها رساله
شهد كانت جالسه بالصاله وفارس كان مسترخي ع السرير
وصل شهد رساله "اذا فاضيه ككلميني واعطاها رقمهه "
شهد بعدد تردد اتصلت عليهه : السلام عليكم
فهد بابتسامهه عريضهه : وعليكم السلام
شهد استانست من سمعت صوته : اشتقت لك واشتقت لاسماء وصاحت
فهد تقطع قلبه من صياحها : وش فيك تصيحين
شهد تمسح دموعها وهدت حالها : والله بس اشتقت لك
فهد مو مرتاح : فارس ضايقك بشي
شهد بابتسامهه : قلت لك بس اشتقت لك واشتقت لامي وابوي وزياد ولمياء وكمان اسماء
فهد تذكر اسماء ناظر بالحمام "وانتوا بكرامه" وتاكد انهه مقفل
شهد مستغربه كانت تظنن ان الخط انقطع : الو فههد
فهد : ايو ايوا معاك
شهد عاقدهه حواجبهها :وش فيك
فهد بتردد : امم بصراحهه ابي اسالك سوال وم اعرف كيف اساله او منحرج منكك
شهد بضحكهه سمعها فارس وقام عندها
شهد : من متى بين وبينك اسرار والا تزوجت وسحبت علي هاه
فهد بصفاء نيه : لاوالله مو قصدي كذا
شهد ضحكت : والله امزح معاك
فهد : امم يعني بصراحه امم
شهد عاقده حواجبهه : فهد تكلم والله خوفتني
فهد بحيره واضحه من كلامه : م فهمت اسماء احسها غريبه شوي
شهد ضحكت : كنت اظن عندك شي وبالاخير م فهمتها
فهد بجديهه : والله اتكلم من جد
شهد تلعب بطرف المخده الي بحضنها : تقريبا اسلوبها نفس اسلوبي انت تعرف اسلوبي كل شي فيها تقريبا نفسي
فهد باندفاع وبصراخ : لا مو نفسك ابد
شهد بعدت السماعات عن اذانيها : طيب ليش تصرخ
فهد ضحك : تحمست
شهد بجديه : لا والله اكلمك جد وشو الي م فهمته فيها
بهالوقت كان فارس ورا شهد ومستمتع بضحكها وسواليفها
فهد بعفويه : بس فتحت شنطتها سوت لي مناحهه
شهد ضحكت ضحكهه من قلب وتكلمت بهمس : ترا والله بقفل اذا احد سمع ضحكي بيقول وش هالمهبوله
ورجعت لطبيعتها : فهود اسمعني الحين انتوا توكم تزوجتوا يعني مو متعوده عليك والبنت بطيعتها تنحرج اذا احد فتح اغراضها وزي كذا
فهد بعفويه : يعني تصيح عشان قلت البسي هالفستان
شهد فاتحهه عيونهها ع الاخير : لا بالله بعد
فهد مستغرب : وشو
شهد عدلت جلستهه : انتي يبي لك دروس لاتلومها اكيد بتزعل وتعصب لانهها منحرجهه منك بعدين افهم اسماء حياويه بزياده وحساسه بزياده
فهد يتافف : يعني نفسك
شهد بضحكه خفيفه : طيب اقولك من البدايه مزاجها نفس مزاجي ويعني صفاته نفس صفاتي
فهد سمع باب الحمام وانتوا بكرامه ينفتح : طولت عليك شهوده والمكالمه دوليه
شهد بابتسامهه : عادي حبيبي سلم لي ع اسوم
فهد ضحك : والله انا فهد مو فارس
شهد ببراءه : ليش
فهد : انا اخوك مو حبيبك
شهد ضحكت : اقول بس انت حبيبي عندك مانع ويلا اقلب وجههك
فهد يضحك عليها : يلا معسلامهه الله يحفظك وانتبهي ع نفسك
شهد خانقتها العبره : وانت سلم لي ع اسوم وانتبهه ع نفسك وعليها والله يحفظك اذا رجعتوا طمني وارسلي مسج طيب رقمي وعرفته
فهد بنفسهه"الله يسعدك وم تشوفين الهم بحياتك ": ان شاء الله معسلامه وقفل
شهد قفلت وتنهدت : الله يحفظكم ويجعل يومي قبل يومكم
وقفت واول م لفت وشافت فارس شهقت: من متى وانت هنا
فارس بابتسامهه ع غير العاده : من زمان
شهد سكتت وجهها احمر وبنفسها "سمع كل كلامي وضحكي "
فارس كان يتكلم شهد انتبهت له : هاه
فارس عصب: يعني كنت اتكلم مع نفسي هاه
شهد بحركاتها الطفوليه : طيب وش سويت
فارس وقف : تطنشيني انا اتكلم اذا كلمتك ترديني علي
شهد عاقده حواجبها : طيب م فيه شي يستحق الهواش
فارس وقف وكان بيقوم بس حس بنغزات بصدره وجلس بالكرسي الي جنبه
شهد قربت منهه وبخوف عفوي : فيكك شي
فارس يحس بطعنات بصدره كان ياشر لها بس م فهمت
شهد م فهمت عليه وبخوف وعجله دخلت ولبست ع السريع بنطلون اسكيني اسود وبلوزه طويله سودا ولفت الشال ع راسها خرجت لفارس وساعدته يلبس جاكيته وسندته عليه وهي كلها خوف نزلت تحت ووقفت سياره ودخلت فارس ودخلت بعجله لسواق : خذني لاقرب مشفى
السواق هز راسه بالايجاب وثواني الا وهم بالمشفى شهد من الخوف والربكهه شافت دكتور وكانهه عربي راحت لعنده : معذره هل انت عربي
الدكتور يناظر بفارس : نعم
شهد خرجت من شنطتها مبلغ واعطتها وبدت تتكلم عربي
الدكتور فهم عليها وش تبي وع طول جاب له جرسي متحرك واستدعآء الاطباء وكلهم تجمعوا عليه وصارت الاجهزه ملفوفه عليه من كل مكان
شهد تبكي من المنظر الدكتور حاول تخرج بس هي رفضت
شهد تسال الدكتور ودموعها م فارقتها : وش فيه
الدكتور : بصراحهه بصدره جرح عميق م اهتم فيه عشان كذا تفككت الغرز وصارت تنزف من فتره م لاحظتوا
شهد باستغراب : لا
الدكتور يكمل بدون مراعة لشعورها : بصراحه حالتهه سيئه شوي ولابد يجلس بالمستشفى كم من يوم
شهد زاد بكاها
الدكتور : تفائلي بالخير وكوني ع ثقه ان الله لايخيب عبد اذا دعاه
شهد من بين دموعها : ونعم بالله
كانت تناظر له من زجاج الباب وبنفسها " ي ربي م اتحمل اشوف احد مريض " ورجعت تبكي
/
/
/
/
**
**ملاك تتصل ع مرام منن فتره بس مرام تطنشها
مرام قررت تروح لمرام ثواني لبست بنطلون جلد اسكيني بنفسجي غامق وبلوزه بيج فيها ورد بالبنفسجي والعشبي ورفعت شعرها ولبست عبايتها استاذنت من امها وخرجت مع السواق لبيت مرام وبعد نص ساعه
ام فارس بابتسامه : حبيبتي ادخلي
ملاك بابتسامه عريضه : مساء الخير
ام فارس سلمت عليها : مساء النور
ملاك : كيفك ي خاله وكيف مرام
ام فاس عاقده حواجبها : الحمدلله غريبه مرام م تتصل عليك
ملاك كشرت : لاوالله صار لها يومين م ترد علي عشان كذا خفت عليها وجت
ام فارس تطمنها : لا حبيبتي تطمني هي بخير بس تعبانهه هالايام
ملاك : م تشوف شر
ام فارس قامت : بروح انادي لك مرام
صعدت لمرام بس م رضت تنزل فقالت لملاك تصعد لها
ملاك صعدت لها واستاذنت
مرام بهدؤ ع غير العاده : ادخلي
ملاك ركضت لها وضمتها وجلست تصيح بحضنها
مرام عصبت وبعدتها : الله لايسامحكم تتركوني وتروحون للحيوانهه هذي حسبي الله عليك ي مي
ملاك من بين دموعها : ليش تتحسبين ع البنت
مرام تصيح : اللي سوته فيني م ينغفر الله يجعني اشوف فيها يوم
ملاك تصيح : حلاص ي ممرام البنت ماتت
مرام تمسح دموعها : احسن
ملاك لفت عليها : حرام عليك ربي اخذ روحها ماتت وانتي تتدعين عليها
مرام كانتت تظن انها تمزح : منن جد تتكلمين
ملام هدت نفسها : والله م اكذب
مرام دةعت عيونهه : دعوتي عليها ربي م يخيب عبد دعاه والله اني دعيت عليها من قلب والله مع المظلوم
ملاك عاقده حواجبها عصبت :مرام خلاص البنت ماتت وهي ع كل لسان خلاص استغفري
مرام بقلب مجروح : ترضين يضيع شرفكك وصرخت عليها : ترضين
ملاك مستغربه وم فاهمهه السالفه : لا
مرام كانت تعتقد انها بالموامره مع مي وماكانت تعرف ان ملاك م تعرف شي
مرام بعصبيه : رحتوا وتركتوني ومي حسبي الله عليها قفلت علي وضاع شرفي من بعدها ضعت انا
ملاك شهقت وضمتها : انتي تتكلمين جد
مرام منصدمهه : يعني م تعرفين
ملاك تصيح صياح يقطع القلب : اي والله م كنت اعرف شي
مرام : الله يخليك لاتقولين لاحد كنت اظن انك تعرفين
ملاك تصيح : والله م كنت اعرف لانها نزلت علينا وقالت بنات فيه حريقه واحنا خرجنا وكل وحده خرجت بمكان من الخوف وتوقعنا انك طلعتي لان كل وحده راحت بطريق
مرام تتحسب عليها
ملاك تهديها : مرام حبيبتي ربي جازاها تخيلي ماتت بهذاك اليوم تدرين كيف ماتت
مرام شربت من كاس المويه الي جنبها : كيف
ملاك جلست وعدلت نفسها : ماتت بوضع الله يسترنا ويعافينا مما ابتلاها ربي فيه
مرام شهقت : استغفرالله ورجعت تبكي : طيب وانا وش اسوي
ملاك تهديها : خلاص كل شي له حل
مرام شهقت شهقة بكاء : طيب ونظره اهلي
ملاك فاتحه عيونها ع الاخير : عرفوا
مرام بدت تحكي لها : اول م رجعت من هذيك الليله كانت حالتي حاله اخذتني شهد الله يوفقها ويسعدها بحياتها وجلست تتدعي لها
بعدين كملت : صعدنا بالدرج لان المصعد عند غرفه اهلي كنت بروح غرفتي بس ابوي وامي كان هناك عشان كذا رحت جناحهم
ملاك بشهقه : وفارس
مرام : م كان موجود المهم جابت لي ملابس واخذت دش ورمت عبايتي الي حالتها حاله وغطت ع الاثار الي برقبتي بسكارف طبعا ساره كانت معاها بس كل شي شهد الي سوته المهم صار الي م كنا نتوقعه ودخل فارس ويناديني فزيت اول م سمعته معصب ويناديني ورمى علي ظرف كان كله صور لي تخيلي ورجعت تبكي
ملاك تهديها : ربي جازاها وانتي بتلاقين الي يصونك ويحفظك بس هدي نفسك وم بيصير ان شاء الله الا كل خير
مرام : ان شاء الله
وجلست ملاك تسولف معاها ناظرت بساعتها : يووه تاخرت لازم اروح
مرام بابتسسامه : تو الناس
ملاك تلبس عبايتها : لا لازم اروح بس اوعدك ازورك بين فتره وفتره ووعد ان الي بيني وبينك م احد يعرف فيه وعععد
مرام ضمتها : الله يخليك لي
ملاك سلمت عليها وخرجت
ومرام استرخت تفكر بالاحداث الي م فارقت مخيلتها الى حد م غفت

ما أجمل أن يكون لديك صديق
يسأل عنك إن غبت.......و يقترب منك اذا بعدت.
....و يعانق قلبه قلبك مهما طال البعد
يخاف عليك.....و يحبك........
.و يرعاك و يشاركك الفرح......و السعادة.....و الألام
/
/
/
/
**
**
رزان وغاده كانوا بغرفه غاده
غاده تجرب اكسسورات فستانها : وش رايك رزان
رزان بابتسامهه : دا بيقنن ي ائمر
غاده تمايل بمشيتها وتتدلع : من زمان وانا ائمر
رزان : اموت ع الثقه انقلعي بس
غاده مثلت انها زعلت وكتفت يدينها
رزان بضحكه : اقصد قمر ي بزره
غاده ضحكتت عليها
رزان قامت واخذت بيد غاده : يلا نروح لمها
خرجوا واتجههوا لمها
فتحت غاده الباب بقوه
مها فزت : بسم الله الرحمن الرحيم انتي متى تتعلمين تفتحين الباب نفس البنات
غاده نطت ع السرير : يلا تحمليني كلها ايام وتروحين وحضنتها : والله باشتاق لك
مها نزلت دموعها : صح اني اتهاوش معاكم واصرخ عليكم بس والله احبكم وماابي ابعد عنكم بس خلاص م في الامر تراجع
رزان جلست جنبهم وقلدت موسيقى حزينه : آه آإه آها آه آءءء آه ومندمجه
مها وغاده ناطروا فيها وهي مندمجه وضحكوا
رزان حست ع نفسها و ضحكت معاهم
غاده وقفت عند دولاب مها : انقلعوا بجرب فستان مها
رزان ضحكت : سلامات ليش تجربينه انتي الي بتتزوجين والا هي
مها ضحكت عليهم : خليها تجرب بتجي عود اسنان بالفستان
رزان ناظرتها وكانت ماسكهه ضحكتها بس م تحملت وضحكت
غاده زعلت
مها فزت لعندها : حبيبتي غاده وش فيك تزعلين ع اتفهه شي م فيه شي يستاهل
غاده ساكتهه وم ردت
رزان غمزت لمها عشان تتركها ع راحتها
مها قامت وفتحت الدولاب وبصرآخ : لآآآ




اقف هنا ~
اتمنى ردود تحمس ~
وتوقعاتكم للفصل الجاي ~

دمتم كما تحبون
ودي لكم / هتون``









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-14, 06:26 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تدري وش الحزن الي تتألم منه
وغير عن كل الاحزان.. !
حزن م تقدر تبوح به.. 3/>

الفصل الثاني عشر ..


رزان وغاده كانوا بغرفه غاده
غاده تجرب اكسسورات فستانها : وش رايك رزان
رزان بابتسامهه : دا بيقنن ي ائمر
غاده تمايل بمشيتها وتتدلع : من زمان وانا ائمر
رزان : اموت ع الثقه انقلعي بس
غاده مثلت انها زعلت وكتفت يدينها
رزان بضحكه : اقصد قمر ي بزره
غاده ضحكتت عليها
رزان قامت واخذت بيد غاده : يلا نروح لمها
خرجوا واتجههوا لمها
فتحت غاده الباب بقوه
مها فزت : بسم الله الرحمن الرحيم انتي متى تتعلمين تفتحين الباب نفس البنات
غاده نطت ع السرير : يلا تحمليني كلها ايام وتروحين وحضنتها : والله باشتاق لك
مها نزلت دموعها : صح اني اتهاوش معاكم واصرخ عليكم بس والله احبكم وماابي ابعد عنكم بس خلاص م في الامر تراجع
رزان جلست جنبهم وقلدت موسيقى حزينه : آه آإه آها آه آءءء آه ومندمجه
مها وغاده ناطروا فيها وهي مندمجه وضحكوا
رزان حست ع نفسها و ضحكت معاهم
غاده وقفت عند دولاب مها : انقلعوا بجرب فستان مها
رزان ضحكت : سلامات ليش تجربينه انتي الي بتتزوجين والا هي
مها ضحكت عليهم : خليها تجرب بتجي عود اسنان بالفستان
رزان ناظرتها وكانت ماسكهه ضحكتها بس م تحملت وضحكت
غاده زعلت
مها فزت لعندها : حبيبتي غاده وش فيك تزعلين ع اتفهه شي م فيه شي يستاهل
غاده ساكتهه وم ردت
رزان غمزت لمها عشان تتركها ع راحتها
مها قامت وفتحت الدولاب وبصرآخ : لآآآ
فزوا البنات ع صوتها : وش فيك
مها ساكته تاشر لهم ع اسفل الدولاب
كان بلاشر طايح ع فستان مها
رزان مصدومه جلست باسفل الدولاب تناظر بالفستان : المفروض حطيته بدرج م فيه شي فاضي مو بلاشر بس لاتخافين بنحلها
مها سساكته
غاده مسكت فستانها : لاتخافين باقوول لفيصل يغسله بالمصبغه
مها والدموع بعيونها : طيب اذا م راحح
غاده : تفائلي بالخخخير الححين باعطيه واقوله يوصيهم عليه وبس
رزان وقفت : يلا هيا نروح لفيصل
غاده ابتسمت لمها : لاتشيلين هم كل شي تمام ان شااء الله وخرجوا واخذوا الفستان

( الأخوآت ) نعمه , لآ يعرف عظمهآ إلاّ من تمتّع بهآ~

/
/
/
**
**

بمكآن آخخر وبعيد ججدا

بينهم احس اني غريبه نظراتهم توكد ذلك لوحدي امشي لااعلم هل ساتخاطهم وانا بخير ام لا لكن دعائي وقربي من الله سيكفيني شرهم ~

شهد كانت تمشي عشان ترجع الشقه لان التاكسي رفض يوصلها الا لنص الطريق وصلت الشقهه وقفت شوي تسترجع نفسها المقطوع وبدلت ملابسها وريحت شوي وبعدين رجعت لفارس
كان بعده م صحى جلست عنده وكانت تقرا عليه سمعت همس رفعت ناظرها لفارس
فارس بهمسس : ابي مويه
شهد بربكه راحت وجابت لهه مويه ورفعت السرير شوي وساعدتهه يشرب
شهد وقفت : بروح انادي الدكتور لاتتحرك
وراحت
الدكتور جاء معاها وفحصه
الدكتور بابتسامهه : الحمدلله ع السلامه
فارس م كان رايق له وطنشهه
شهد عاقده حواجبهها : طيب كيفه الحين ي دكتور
الدكتور نزل الملف ع الطاوله الي كانت جنبه : هو الحمدلله متحسن بكثير عن يوم جاء بس لابد له من الراحه وغير كذا لابد يجلس عندنا فتره
فارس يعارض بهمس : انا برجع السعوديه ع اقرب رحله
شهد فاتحه عيونها ع الاخير : انت تعبان
الدكتور : لا لازم تجلس هنا فتره م تستحمل
فارس بعصبيه : بسافر يعني بسافر والحين بحجز وع مسؤليتي
الدكتور عارض بس فارس مصر ع رائيه
شهد فقدت الامل بانها تقنعه : خلاص دكتور مشكور
الدكتور اخذ الملف : العفو طيب قبل م تخرجون الدفع عن طريق الدكتور هنري
شهد نزلت شنطتها ع طرف السرير: دفعت من اول م دخل ليومين
الدكتور : اجل خلاص
وكان بيخرج بس رجع : المهم لابد لك من الراحهه وخرج
شهد جلست بالكرسي الي جنبهه : ليش تبي ترجع الحين
فارس بهدؤ ع غير العاده : يعني عاجبك الوضع
شهد هزت راسها بالنفي : لا بس لازم ترتاح
فارس ناظرها : ابي اذا مت اموت بين اهلي مو بالغربهه
شهد فاتحه عيونها : استغفرالله تفاءل بالخير
فارس طنشها وطلع جواله وشهد خرجت اتصل ع محمد
محمد بوناسهه : ي هلا والله بالمعرس
فارس بابتسامه : هلافيك
محمد بضحكه : مسرع نسيتنا اذا الزواج بيسوي كذا اجل بشيل فكره الزواج
فارس ضحكك ضحكه خفيفه بغير العاده : لابالعكس نبي نفرحح فيك
وسكت شوي : اسمع ابيك تدور لي حجز عوده لسعوديه باقرب وقت
محمد باستغراب : ليش ترا صوتك اصلا موعاحبني
فارس يطمنه: لا م فيني شي بس بسرعه الله يخليك
محمد بعجله : تامر امر يلا معسلامه
فارس : معسلامه
شهد رجعت وكان بيدها كوب عصير واكل
فارس يناظرها مستغرب
شهد رافعه حاجب : وش فيك
فارس : لاولاشي
شهد جلست بالكرسي الي جنبه ورفعت السرير شوي
فارس معارض : مو مشتهي اكل
شهد باصرار : تبي تطيح تغذا شويي عشان نرجع
رضى وبدا ياكل بس قطع عليه صوت رساله
فارس كان يحاول يقوم
شهد مستغربه وتمسكهه : وش فيك
فارس بعجله : رحلتنا بعد ثلاث ساعات
شهد شالت شنطتها بسرعه وعدلت حجابها واخذت بيد فارس وخرجوا من المشفى لشقه
وصلوا لشقه
فارس جلس ع الكرسي الي جنب الباب
شهد بعجله : دقائق بس ارتب شنطتي وشنطتك
فارس هز راسه بالايجاب
وكلها ربع ساعه وانتهت من الشنط وصارت جاهزه
ونزلوا كانت السياره تنتظرهم تحت ركبوا وتوجهوا للمطار
انتهوا كل شي وجلسوا بمقاعد الانتظار
شهد كانت تفكر بالايام الجايه وبنفسها " الحمدلله يمكن باصرار فارس برجعتنا لسعوديه الحين خير واصلا ابي احضر زواج لمياء آه يالمياء اشتقت لك "
فارس كان يفكر : شهد
شهد انتبهت له : هلا
فارس واضح التردد من كلامه : اقولك شي وتجاوبيني بصراحهه
شهد مستغربه : وشو
فارس بنفسه " لازم اسالها ": امم تحبيني
شهد لفت عنه مصدومهه وش هالسؤال
فارس : اذا كانت الاجابه لا ليش ساعدتيني وانا اهزئك واعصب عليك
شهد لفت عليه وهي لسى منصدمه وواضح بعلامات وجهها : انا بطبيعتي م احب اشوف احد مريض لو بس جرح بسيط اتضايق لو كنت حتى م اعرفه ولازم اساعده
ورجعت لطبيعتها : بعدين ليه اتعلق بسراب كلها فترهه بسيطه وكلا واحد مننا بيروح بحال سبيله صحح
فارس لف مستغرب م توقع تفكيرها كذا وم انتبهه لنداء طيارتهم
شهد نادتهه بس م انتبهه ربت ع كتفه : فارس الطيارهه بتفوتنا
فارس انتبهه : طيب
وساعدته يوقف ومشوا
بالطياره لاحظت شهد ان يد فارس ترجف
شهد لفت عليه : فارس فيك شي
فارس طلب كاس كوفي ساخن : م تحسين الجو بارد
شهد باستغراب : لا
وباندفاع : لايكون تعبان
فارس اخذ الكوفي من المضيف وشكره : لا بس احس ببروده
شهد قامت : تعال مكاني عشان تجلس ع جنب والحفك بلحافي
فارس بدون م يعارض قام وجلس مكانهه وهي لحفتهه وع طول نام كانت طوال الرحله تقرا او تناظر مسرحيات

العين تبكي....والقلب يشكي...ولكن مهما حصل لهما...فلا أحد يدري....والعلة في العين
أو القلب الذي يدمي
فا لناس يبكون دموعا...وأنا دما أبكي
أصبح الدم يسيل من عيني
وأصله من جرح قلبي
فياله من مسكين قلبي...مهما احترق أو بكى فلا أحد يلقى اهتمامه
لهذا الذي من جرحه يدمي....فيا أيتها النفس المسكينة
كفي عن هذا وانسي...فلا أحد ينتبه أو يحس
أو يشعر....مهما تبكي ومهما تشتكي فأرجو أن تنسي

/
/
/
**
**

فهد جلس جنب اسماء : امم انا اسف
لفت عليه اسماء عاقدهه حواجبها ومستغربه : ع وشو
فهد " ي طيب قلبك " : سالفه الفستان ترا ان استهبل كذا م اخواتي استهبل معاهم بس بصراححه اول مره اتدخخل بسالفه ملابس
اسماء بابتسامهه وحركت يدها بحركه طفوليه وضحكت : نسيت السالفه اصلا
فهد ضحك : ي زينك بس
اسماء احمرت خدودها ومثلت انها منشغله بالكتاب الي بيدها
فهد استرخى ع الكنبه : وش رايكك
اسماء اخذت رموت تبي تقلب بالقنوات : وشو
فهد فز : نروح نتعشى بمطعم
اسماء وقفت وبعصبيه : مستحيل اخرج مرهه ثانيه الا ع المطار غيرها م فيهه
فهد وقف : طيب هدي اعصابك وانا وش قلت
اسماء وبدت الدموعع تتجمع بعيونها : انت تتذكر موقف امس وربي م انساه طوال حياتي
فهد مسك يدها وبحنان يبيي يطمنها : حبيبتي لازم لكل واحد تصير موقف لازم يوقف ويتصدها م يضعف ويكمل حياتهه
اسماء رفعت يدينها ع وجهها : بس والله م انسى خوف هذاك اليوم
فهد بضحكهه : وانا كنت مندمج بالملابس بس م انلام ابي نونو يشبهك
اسماء ضحكت
فهد تذكر : ع فكرهه ترا بكرا سفرنا الساعه 6الصباح بتوقيتهم
اسماء شهقت : م جهزت شي
فهد دفعها وطاحت ع الكنب وتناثر شعرها ع وجهها كان يضحكها
اسماء م بينن ضحكاتها : خلاص بس
فهد بضحكه : لااحسن خليك تضحكين
وتركها اسماء قامت وبعدت شعرها عن وجهها:يلاا بروح اجهز الشنط
فهد يمثل انها زعل : وانا وش اسوي لحالي
اسماء ضحكت ع شكلهه : تعال معاي
فهد قام وراح معاه الغرفه وبدت ترتب وهو يعارض
اسماء عصبت : اذا بتجلس تعارضني بكل شي كذا اخرج ع الجوال او الايباد ابي ارتب
ورجعت ترتب وهي معصبه
فهد جاء من وراها وباسها : انتهى الزعل
اسماء لفت عليهه ووجها احمر : لا لسى
فهد غمز لها :يعني تبين شي ثاني يراضيك
اسماء احمر وجهها بزياده وفاتحهه عيونها ع الاخير : لا خلاص اصلا مو زعلانه
: يلا اتركني اكمل شغلي
فهد قام وعيونهه تدمع من الضحكك : يلا انتظرك تنتهين كنت بساعدك بس رفضتي
اسماء : لاشكرا
راح فهد لصاله وهي كملت ترتيب الشنط

تدري !!


وش آحلى ما بهآلكون كله ؟!


صدفه عرفتكـ . .


واصبحت مني وفيني
/
/
/
**
**
يوم جديد بالسعوديهه
ام فهد ناظرت بلمياء وبحزن واضح بعيونها : بتروحين نفس م راح فهد وراحت شهد وبدت تبكي
لمياء فزت لعندها ودموعها بعيونها بس كابرت عشان امها: خلاص يمه تبين ابطل هالزواج والله عادي بس لاتبكين
ام فهد اول م سمعتها ضحكت ضحك من قلب :انتي مو صاحيه
لمياء ضحكت من ضحك امها ضحكوا شوي
سكتوا وناظرت ام فهد بلمياء وبكلمات حنان : حبيبتي لمياء انتي الحين بتتزوجين كله اليوم وببكره بتكونين ببيت زوجك الي ابيك تعرفينه ان حياتك مع فيصل مو نفس حياتك معاي ومع ابوك غير تماما ان م اقولك كذا عشان اخوفك وازيد من ربكتك لا بالعكس عشان تفهمين وم تنصدمين بعدين
لمياء وجهها احمر ومنزله راسها تلعب بطرف الكنبه
ام فهد تكمل ومبتسمهه ع شكل لمياء : وحافظي ع فيصل ترا يحبك وعاملي عمتك وعمك زين ولاتشيلين ببالك معاملة عمتك معاي هذي مهما صار عمتك وضمتها : بفقدك يالغاليه
لمياءنزلت دموعها وبصياح يقطع القلب : والله وانا اكثر يالغاليه الله لايحرمني منك
دخل ابو فهد وبضحكهه يغير جوهم : ناقصنا مصورين وموسيقى حزينهه ويصير مسلسل من اروع م يكون
ام فهد تمسح دموعها : تستهبل علينا
ابو فهد جلس جنبها اخذ فنجان القهوه الي ع الطاوله : تفضلي ي حبيبتي طبعا اعتبري الفنجال ورده
لمياء تغطي ع عيونها : استغفرالله عيب تراكم بالصاله
ام فهد ميتهه ضحك
لمياء رجعت لطبيعتها : تصدق بابا الي يشوفك يقول م عندك هالحركات وتفكيرك خيمه وقهوه ونار
ابو فهد رافع حاجب : وش تظنين ترا حتى الي بخيمه وقهوه ونار عندهم رومنسيه اقرب مثال ليلى وقيس عنتر وعبله وامثله كثيرهه وكلهم كانوا بدو وقصص حبهم مازالت للحين
لمياء انحرجت : جججد بعدين خلاص اسفهه اذا زعلت
ابوفهد ابتسم لها واخذ الريموت وبدا يقلب بالقنوات ولمياء كانت ع جوالها فجاءه صرخت بوناسه
ابو فهد وام فهد لفوا عليها منصدمين
لميا. تتناظرهم والدموع بعيونها منن الوناسهه
ابو فهد عاقد حواجبهه وش فيك : شهد بالطريق
ام فهد صاحت : والله اشتقت لها
ابو فهد فاتح عيونهه ع الاخير : منن جد تتكلمين
لمياء ودموعها تسبق كلماتها: والله اتكلم من جد
ابو فهد واضحه الفرحهه بعيونهه : الله يجمعنا ع خير ي رب
ام فهد : اللهم امين
لمياء قامت من عندهم والفرحهه واضحهه بعيونها هذي اختها الحنونه اكيد بتستانس

لي اخت لو استبدلوها بخيرات
الأرض جميعها لا أبدلها ..

هي أنسي .. وسعدي
وجنتي في دنياي .. وعدتي لآخرتي ..

هي لي كالورد .. بل وأجمل ..
كالماء .. بل وأنقى ..
كالعسل .. بل وأحلى ..
اللهم أدم وجودها في حياتي ..

/
/
/
**
**
مرام صحت ع صوت المنبهه وتحس انها استرجعت طاقتها وحيويتها شوي قامت واخذت دش ولبست لقنق مقلم برمادي وابيض واسود وبلوزه سودا ورفعت شعرها ونزلت تحت
بالدرج لقت ساره
ساره بابتسامه : صباح الخير
مرام تضمها : صباح النور
ساره بابتسامه عريضه : اليوم احسن صح
مرام تهز راسها بالايجاب
ساره مسكتها بيدها ونزلوا دخلوا واتجهوا لطاوله الطعام
دخلت مرام وبابتسامه : صباح الخير
ابو فارس رفع راسه وبابتسامه عريضه : ي صباح النور
ام فارس ناولت ابو فارس كاس الحليب : الحمدلله اليوم احسن
مرام سلمت عليهم : الحمدلله
وجلسوا
ساره تذكرت شهد وفارس : اخبار فارس وشهد
مرام باندفاع : اي جد كيفهم
ام فارس مستغربه سوال مرام وعاقده حواجبها
ابو فارس كان ع جواله والابتسامه م فارقته من اول م مسكه : تو ارسلوا لي ان شاء الله اليوم وهما هنا
ساره بصدمه : ججججد م مداهم يستانسون
مرام اكتفت بابتسامهه واسعه
ابو فارس بصحكه : والله يمكن تبي تحضر زواج اختها
وسكت شوي : غريبه وش هالحب لفارس
ساره بضحكه : اشتقنا لهم والله
ضحك ابو فارس عليها وقف :الحمدلله
ام فارس ناظرتها : وين تو م اكلت شي
ابو فارس بابتسامه : لاالحمدلله
وخرج وهو يفكر " غريبه هالايام ام فارس متغيره وش السبب الي يغيرها كذا "
كان بيطلع بالحديقه بس اانفتح الباب قبل م يخرج وكانت المفجاءه
ابو فارس فاتح عيونهه ع الاخير : فاااارس
فارس بابتسامه تعب : السلام عليكم
ابو فارس سلم عليه : وعليكم السلاام ي هلا والله تو م نور البيت
شهد دخللت : السلام عليكم
ابو فارس رد السلام وهي سلمت عليه
سااره كانت تبي تسال ابوها وش يبي ع الغداء بس انصدمت بوجود شهد وفارس
ساره ركضت لفارس وشهد وسلمت عليهم : تو م نورت الشرقيه اشتقنا لكم
شهد ضحكت ضحكه خفيفه : والله وانا اكثر كيفك وكيف اسامه
ساره ضحكت : يو من سافرتوا وهو يسال عنكم
شهد جلست : ي زينه اشتقت له والله
فارس لف يمين ويسار كانه يدور لشي: وين امي
ابو فارس : تفطر هي ومرام وناظر بساره : قولي للمطبخ يجيبون فطور الحين لفارس وشهد
فارس وقف : لا بروح اسلم ع امي واصعد لان الرححله تععب
وناظر بساره : خليهم يجيبون الفطور للجناح احسن
ساره وقفت : انشاء الله
فارس دخل ع امه وبابتسيامه:السلام عليكم
ام فارس وقفت وبفرحهه واضحه : وعليكم السلام
وسلم فارس عليها وكانت شهد تسلم عليها بهالوقت ناظر فارس بمرام الي نزلت دمعتها وتحس انها متجمده بمكانها
ام فارس عاقده حواجبهها : قومي سلمي ع اخوك
مرام قامت وتحس في رجولها بثقل وبكل خطوه تخطوها انها تحمل هموم واوجاع الدنيا سلمت ع فارس واتجهت لشهد وضمتها وجلست تبكي بحصنها
شهد كانت تهديها فارس صعد وتركهم
ام فارس مستغربه : سبحانه مغير الاحوال
شهد هدت مرام
مرام بباببتسامه : كيفك
شهد : تمام والتفت وم لقت فارس وقفت
مرام ناظرتها : وين
شّهد بابتسامتها الدائمه : بصعد ارتاح شوي الرحله كاانت تعب
ام فارس : روحي ارتحي وبقول للمايا تصعد بالفطور لكم
شهد : يلا استاذنكم وصعدت لفارس
فتحت باب الجناح واستغربت م في نور والتفتت يمين ويسار وم لقت احد دخلت الغرفه وم لقت احد فجاءه تقفل الباب صرخت بس تشغلت الابجوره
فارس عاقد حواجبها :ليش الصراخ
شهد تنهدت وجلست ع طرف السرير:خوفتني
قرب منها ومسك بلوزتها
شهد والدمعه بعينها : حرام عليك كلها فتره وكل واحد بطريق يعني اتركني لحالي كفايه بالايام الي راحت صرت تاخذ كل شي مني بالغصب وبدت تبكي بعدينن انت تتتتتتتعبان ارتاح واتركني بحالي
فارس م عطاها وجهه و

صدري ضاق بأحزاني ...آه يازمني
بركان خامد يوشك على الثوران
ماذا أفعل يازمني؟
لمن أشكي لوعتي ...ناري...عذابي

أمن أحد يسمعني ينقذني
أعيش في عالم فاني
عالم خلق للكذب والخداع
أكبر مع خداعه أياما وليالي

وأفقد ثقتي حتى عن من أحسست أنهم ذاتي
لم يازمني تسرقني أجمل أناسي
لم يازمني تقتلني وترميني كل يوم
مئة عام
/
/
/
**
**
مناف دخل غرفه مها وكانهه بهجوم
مها فزت من نومها: بسم الله الرحمن الرحيم انتوا م تعرفون تفتحون الباب بهدؤ
مناف يضحك
مها بلامبالاه : اصلا خلاص انت صرت متبلد احساس
مناف يطق بدولابها ويغني: طق طقققطقق والعروس قامت من النوم ويلاا وبتنزل تفطر ويلالا امي تقول قومي صرنا الظهر يلالالا
مها تسكته وهي ماسكك ضحكتها: بس بس صوتك نشاز ي خي قتلتني بصوتك
بس مها م قدرت تمسك ضحكتها وضحكت: ترا م اضحك ع سماجتك ذي بس شكلك وانت تطق يموت من الضحك ورجعت تضحك
مناف كمل يطق ويغني
فيصل دخل وهو معصب واخذ مناف بيده وخرجوا لصاله الي بجناح فيصل : الطق ازين من الدروس هاه
مناف ساكت
فيصل عصب زياده: وحنا م قدرنا نجيب لك دفاتر وكتب واقلام
مناف ضحكك
فيصل عصب اكثر ورفع صوته : اصلا انت عندك احساس م اضن عندك احساس متبلد
وناظره باحتقار: ابي اعرف للللليش قلت اننا م عندنا قدره عشان نوفر لك اغراض المدرسه
مناف جلس بالامبالاه بالكنبهه الي جنبه: بصراحه بصراحه شفت وحد كذا يعني م يقدرون اهله يجبون له اغراض والمدرسين يتعاونون معاه ويراعونه غير عنا قلت اسوي نفسه عشان افتك من الدراسه ليل ونهار
فيصل كان مصدوم وفاتح عيونه ع الاخير : تعرف وشو عقابك
مناف عاقد حواجبهه وبنفاذ صبر:وشو
فيصل بالابتسامهه وراها عاصفه : وقسم بالله لو م تجيب نسبه فوق الخمس والتسعين وع ذلك وقسم بالله م تخرج مع اصدقائك الا بالاسبوعين مرهه والاب توب م تاخذه باليومين الا مره
مناف فز والدمعه بعينه: لا تكفئ
فيصل طنشهه ومشئ: عشان تفكر بعواقب اي شي بتسويه مره ثانيه وطنشه
مناف تذكر : اصلا عادي بتسافر وانا هنا وم بتعرف عني شي
فيصل لف عليه وبثقه: والله ان تخاف مني وكاني مرجود وقول م قاله فيصل ورفع صوته: طيب
مناف طنشهه واتجه لغرفته يلعب بالبلايستشن وم كانه صار شي طبعا مها قامت وغسلت وجهها ونزلت تفتطر مع امها وابوها

/
/
/
**
**
لمياء كانت ببحر افكارها " انا متاكده ان فيني شي لازم اعرف " وقامت ناظرت من الدرج الي بوسط الصاله لصاله وكان فيها ابو فهد و ام فهد استغلت الفرصه ودخلت مكتب ابو فهد ودورت بين الاوراق عن اوراق المستشفئ
لمياء وبيدها الاوراق : لقيت وحده
بس سرعان م خاب املها كانت بس بالورقه اسمها بالكامل وكان البقيه الهويه الوطنيه ورقم الملف
رتبت الاوراق بيأس ورجعتها لمكانها لكن كانت متاكده ان شي بالورقه رتبت الاوراق واخذت الورقه وكانت تقرا من جديد وكانت اشياء غير مهمه م تفيد بشي بس لاحظت القسم الي كانت فيه واول م قرات الجزء الاول دموعها كانت تواسيها وبهمس: قسسم الاورام وقرت التقرير المرفق مع الاوراق
رجعت الورقه بسرعه وهي ترجف ورجعت غرفتها وهي بصدمتها رمت نفسها ع السرير ورجعت تبكي " طيب ليش يتزوجيني فيصل وانا عندي سرطان ليش ليش ابي افهم طيب معقوله م يعرف واظلمه وارمي بنفسي عليه عاله لالا لازم اقوله"
وبدون تردد اخذت جوالها ودورت لرقم فيصل واتصلت
فيصل انتبهه لرقمها الي كان مسيجل عنده وهوعاقد حواجبهه مستغرب:غريب تتصل
رد عليها بتردد: الو
لمياء من سمعت صوته صارت ترجف والعبره خانقتها بس كابرت: السلام عليكم
فيصل ومازال بصدمته: وعليكم السلام
لمياء بتردد.واضح بصوتها انها كانت تبكي: امم ابي اقولك شي بس م قدرت تكمل من البكاء
فيصل بخوف : فيك شي تكلمي
لمياء من بين دموعها تكلمت بسرعه عشان ترتاح: فيصل م ابي اظلمك معاي وبصراحه بصراحهه انا انا
فيصل بخوف ونفاذ صبر: وش انتي تكلمي
لمياء بشهقه : انا مريضه بالسرط. . ا. . ن
فيصل مستغرب كيف عرفت: طيب وبعدين
لمياء من الصدمهه سكتت
فيصل بثقه واضحه من صوته: انتي اختصرتي علي الموضوع وانا اعرف من زمان من قبل م اخطبك المره الثانيه
لمياء بشهقه بكا: انا مااابي اضلمك معاي اذا احد جبرك تتزوجني قولي والله لاارفض واقول انا الي رافضه واقولهم اني مريضه و
فيصل قاطعها : م كنت اتوقع اني بقول هالكلام قبل م نتزوج بس عشان تريحين بالك والله اني انا الي اصريت ع الزواج منك لاني احبك تفهمين وش معنى احبك يعني اتنفس هواك
وسكت
لمياء م ردت والصدمهه واضحه وصار كل واحد يسمع انفاس الثاني
ام فهد دخلت: لمياء
لمياء م انتبهت فيصل بضحكه: امكك تناديك ي حلوه وقفل
لمياء انتبهت لها ورفعت راسها: هاه
ام فهد ناظرت بوجهه لمياء الي كله بكاء وبخوف يمه لمياء فيك شي تكلمي
لمياء مسحت دموعها وبضعف واضح بصوتها: ليش م تقولين لي ان عندي س،رط،ا،ن
ام فهد شهقت: وش عرفك
لمياء باستهزاء: يعني عشان مشاعري م قلتوا لي عادي كان قلتوا لاني عارفه اني ميته ميته اذا شاء الله بالاول او بالاخير
ام فهد ركضت وضمتها وببكا: لا يمه لا تقولين كذا الله يطول بعمرك وكنا بنقول لك بس فيصل رفض يبي يقولك بنفسه
لمياء صياحها كان محل كلامها ومن كثر م صاحت نامت ام فهد تركتها بعد م تطمنت عليها وكانت بتخرج بس ابو فهد دخل ام فهد اشرت له يخرج
ابو فهد مستغرب : وش فيك
ام فهد والدمعه بعينها: لمياء عرفت انها مريضه ب وم قدرت تكمل
ابو فهد بخوف : طيب وش سوت
ام فهد ودموعها تنزل: بكت وقالت انا ميته بالاول او بالاخير ليش م قلتوا لي
ابو فهد الي كان يبي يهدي ام فهد بس نزلت دمعته من حسرته ع بنته وكان هذا حالهم طوال اليوم

هكذا هي قلوب الوالدين
تحن . تحب . تخاف . تسهر واكثر
كل هذا من اجلنا فيارب احفظهما ولاترينا باسا بهما~

/
/
/
**
**
ام فيصل خرجت الحديقه لمحت فيصل جالس عكراسي الحديقه اتجهت له
وبابتسامه: وش عندك جالس لحالك
فيصل وقف وباس راسه: ولاشي ي الغاليه بس نتهوا شوي
وجلس بصمت يناظر الشجر والورد وباله مو معا امه الي تسولف معاه
ام فيصل: هاه وش قلت
فيصل انتبهه لها : وش كنتي تقولين
ام فيصل مستغربهه حالته وبحنان واضح: يمه فيصل فيك شي
فيصل تنهد وبنبره يملاها الهدؤ : لمياء كلمتني
ام فيصل فتحت عيونها مستغربه: انت كنت تكلمها من زمان
فيصل باندفاع وطيب نيه : لاوالله
ام فيصل بشك: طيب ليش كلمتك المفروض البنت م تكلم زوجها قبل زواجها و
بس م كملت لان فيصل باندفاع جلس يبرر لها: يمه الله يهديك وش هالافكار
وكمل وهو يخطط بالطاوله: كلمتني عادي نفس اي احد تكلمه م تعرفه بعدين قالت بقولك بشي وم ابي اضلمك معاي وزي كذا انا استغربت قالت بتردد انا عندي
ونطقها بصعوبه : س ر ط ا ن
ام فيصل بشهقه: عرفت وبدت تبكي
فيصل يهز راسها بالايجاب: اي عرفت وجلست تبكي وتقول اذا انتي مجبور تتزوجني وم تبيني قول وانا برفض
ام فيصل تبكي: الله يشفيها ي رب
فيصل بحزن واضح: ي رب
وابحر كل واحد منهم بعالمه


رد علي بدافي الصوت لا أموت
عطني حنان الصوت لو ماتجيني
ياليت مااسمع غير صوتك ولا صوت
صوتك يحرك كل الاحساس فيني

/
/
**
**بالطياره
اسماء كانت تتالم بس م تبي تقول لفهد
فهد لاحط ان يدها ع بطنها وتتالم
فهد نزل المجله الي كانت بيده وناظر باسماء : اسماء فيك شي
اسماء لفت عليهه : انا
فهد ضحكك : لا اكلم الي وراك
اسماء لفت تناظر وراها وفهد ماتت ضحك عليها
واسماء انتبهت وضحكت معاه
وبعد فتره رجع فهد وسالها
: فيك شي
اسماء م قدرت تستحمل الالم ونزلت دمعتها : بطننني
فهد فاتح عيونه ع الاخير وبابتسامه : حامل
اسماء هزت راسها بالنفي
فهد ع نياته : طيب اكلتي شي م نظيف او كذا
اسماء قاطعتهه : لا
فهد بحيره : طيب وش فيك
اسماء وجهها احمر : امم هذا اءء هذا
فهد مستغرب : هذا وشو
اسماء وجهها احمر اكثر لفت عنه : هذا امم خلاص ولاشئ
فهد حس انه احرجها : خلاص فهمت باطلب لك شي حار
اسماء هزت راسها بالايجاب : طيب
فهد طلب لها وحست انها ارتاحت شوي
بعد فتره لف عليها فهد : كيفك الحين
اسماء منزله ووجها وباحرآج : الحمدلله خف الالم
فهد ابتسم لها: الحمدلله طيب تدفي واظربي اشياء دافيئه عشان بكرا الزواج
اسماء بخجل : طيب






اقف هنا.
توقعاتكم !






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-14, 06:48 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


يآ عروس الكون يآ ضي العيون,ياملآك ينثر عطور الزهور } ~


الفصل الثالث عشر..

شهد فتحت الدش واختلطت دموعها بالمويه كانت تفكر مع نفسها "والله تعبت نفسيا وجسديا ي ربي ساعدني وافرجها علي ورجعت تبكي " اخذت وقت طويل وهي ع هالحاله خرجت بعد فتره طويله وهي تتامل حالها الي غابت عنه معامل الفرحح والسسعاده وصار حزن والمم ولبست بنطلون عشبي غامق وبلوزه بيج غامقه اكمامها طويله وبازرار ولمت اطراف شعرها وحطت قلوس وكحل هادى رمت نفسها بتعب ع الكنبهه واسترخت وم كنت تتوقع انها بتنام بس مجرد م نززت راسها ع الكنبهه نامت مر وقت طويل وهي نايمه
فارس صحئ ع الساعه 5 العصر التفت مالقها بالغرفه قام واخذ له دش وخرج وصلى الصلوات الي فاتته ولبس سبورت رمادي وبلوزه سودا فيها حركات رماديه رتب شعره الي يوصل لاسفل اذنه وكان بيخرج بس لمح شهد نايمه ع الكنبه كان بيخرج ويتركها بس رجع وبهمس : شهد شهد
شهد فتحت عيونها وكانت بتقوم بس كان الالم اكبر من انها تقاومه وتقوم
فارس بخووف : وش فيك
شهد حاولت تقوم وبعد كم محاوله فاشله سندها فارس وجلسها : اآهه ظهري
فارس رافع حاجب: طيب ليش م تنامين ع السرير وتركتي الكبرياء الي م يسمح لك تنامين معاي وناظرها وكان بيقوم
بس شهد م تحملت سخريته الدائمه وكلامه الجارح وانفجرت : حرام عليك خلاص اتركني بحالي دام كلها لعبه وتنتهي بعد شهر او شهرين ليش تسوي فيني كذا تعبتني نفسيا وجسديا ترا انا انسانه احس نفس م انت تحس ترا والله بحياتي وعمري م شكيت لاحد المي وهمي عشان م اضايق احد بس الي تسويه فوق طاقتي وتحملي كفايه والله تعبت
وسكتت شوي وهو يتاملها وساكت : طيب عندي فكرره اتركني فتره عند اهلي بعد زواج لمياء وبحجه اني ماابي يفضئ البيت عليهم بعد لمياء وبعدها طلقني وبعتذر لك بعذر وانتهينا
ونزلت راسها ع يدينها : ترا والله تعبت تعبببت م اتحمل
فارس كان واقف مصدوم م توقع انه سبب كل هذا وجلس جنبها وبحركه غريبه م توقعته يسويها بس كان يبي يخفف عنها من بكاها " ضمها "
شهد بعدت عنه بس رجع وقرب منها وبهمس: اوعدك م اخذ شي منك الا برضاك وجلس شوي وهي مازالت باحضانه وحس انها م تبي فقام
ونزل تحت ودخل المطبخ وهو متضايق
ساره فاتحه عيونها ع الاخير : غريبه فارس يدخل المطبخ
فارس كان ماله خلق احد وطنشها : قولي للماريا تصعد اكل لشهد
ساره مستغربه : طيب
واخذت اكل وصعدت لشهد استاذنت ودقت الباب بس م احد رد
وبترردد دخلت التفت يمين ويسار وبهمس: شهد
شهد كانت تواسي نفسها بدموعها
دخلت الصاله وبصوت واضح : شهد وش فيك م تردين
رفعت شهد وجهها الي كله دموع وبهدؤ : اسف م انتبهت لك
ساره بخوف ركضت لشهد: شهوده فيك شي
شهد تمسح دموعها : لا بس تعبانه شوي
ساره ررفعه حاجب" مو عليه اكيد فارس له دخل بالموضوع " : فارس ضايقك بشي
شهد ابتسمت لها: لا بس تعبانه من السفر شوي ومصدعه
ساره وقلبها مو متطمنها ومتاكده ان فارس ورا السالفه: اها طيب ع راحتك
وقامت لانها م حبت تضايقها اكثر: يلا اتركك بس كلي طيب
شهد ابتسمت لها: ان شاء الله
وخرجت شهد اكلت شوي واخذت حبتين من المسكن وسرعان م رجعت تنام تحس بتعب
ع الساعه 10 رجع فارس ناظر للشهد ولقاها لسى نايمه
قرب منها وبخوف: شهد
شهد فزت بسرعه: هلاا
فارس جلس قبالها: فيك شي احس انك تعبانه
شهد هزت راسها بالنفي: لا بس شوي صداع اخذت حبتين من المسكن وم حسيت بنفسي من قوه المسكن نمت
فارس وقف ودخل الغرفه : اذا حسيتي بتعب قولي لي عشان اوديك المستشفئ
شهد : لا الحمدلله وجلست شوي بعدين دخلت الغرفه وم لقت فارس وبهمس: يمكن بالحمام
ودخلت غرفه تبديل الملابس وبدلت ولبست بجامه بيضاء فيها ورود بنك فاتح لفت وكانت الصدمهه
ششهد بشهقه : من متى وانت هنا
فارس ماسكك ضحكتهه وم حب يحرجها اكثر : من اول م دخلت م حسيتي ي حلوه
شهد بعصبيه والدموع بعيونها : طيب ليه م قلت شي توقعتك بالحمام وخرجت
وجلست بالصاله لحقها فارس وم قدر يمسك ضحكتها
شهد انفجرت بوجهه: اقولك بشي انت انسان بارد وتقهر الحين وش الي يضحك وطنشته وتلحفت بلحافها م تبيه يشوف دموعها
فارس قرب منها وبعد اللحاف : ابي اقولك شي
شهد بعناد وحركات طفوليه : وانا م ابي اسمع شي
فارس عصب ورفع صوته :والله لو ما تجلسين عدل وتسمعيني
شهد قامت وعدلت جلستهها :بس انت الي تعصب انت الي تسوي كل شي عادي بس انا ارضى واسكت
فارس لف عليها : ترا والله اسلوبي كذا يعني م اقدر اغيرهه يعني كيف اوشرح لك
شهد منزله راسها م تبي تناظر فيه : يعني اسلوبك تجرح وتنرفز دائما
فارس بطيب نيه : لاوالله م قصدي كذا بس اتفهه شي اعصب عليه انا دائما كذا بس سرعان م ارجع لطبيعتي انتي لاحظي صح اني بسرعه اعصب بس بسرعه اهدا صح
شهد هزت راسها بالايجاب
فارس رفع راسها :طيب ليش م تناظرين في
شهد تناظر فيه وججها احمر واثار الدموع بعيونها
فارس ابتسم لها : طيب خلاص فهمتي ورضيتي
شهد اكتفت بابتسامه ممجامله وجلس يسولف معاها وهي مو معاه
/
/
/
**
**
وبدا يوم جديد الكل انتظرهه من زمان
لمياء صحت واخذت لها دش سريع ولبست بجاما سودا برمودا ويدينها ربع ونزلت تفطر عشان تجهز اغراضها نزلت ومالقت ابوها بس امها تفطر لحالها جلست بهدؤ ع الطاوله بغير العاده واكلت شوي وقامت
ام فهد بحزن : لمياء م اكلتي
لمياء لاحظت حزن امها وبابتسامه : الحمدلله شبعت
:لا يمه اتركيها يمكن تبي تسوي رجيم لعيون فيصل
لمياء لفت وبصراخ وفرحهه : شششششهد
شهد ركضت لها وضمتها : اشتقت لك
وراحت لامها وباست راسها ويدينها وبدموع : اشتقت لكم لو بيدي م تركتم
ام فهد تمسح دموعها : وش هالكلام لازم بيوم تروحين بيت زوجك ما بتجلسين عندنا للابد
شهد تمسح دموعها : وين زياد اشتقت له
ام فهد بابتسامه حنان : نايم بغرفتي
شهد بنفاذ صبر : اشتقت لك بالححيييل يلا بروح له
وتركتهم وصعدت كان توه صحى اول م باسته وجلست عنده كان يضحك معاها ومستانس
ابو فهد دخل عليهم : م الومه بفرحته بجيتك الله يخليكم لبعض ي رب
شهد لفت ونزلت زياد وراحت لابوها : امين ويخليك لنا
وباست راس ويد ابوها :كيفك يبه
ابو فهد بابتسامه: بخير دامك بخير وجلس ع الكنبه
شهد شالت زياد بحضنها : يلا يبه بنزل تحت مع امي ولمياء
ابو فهد : الله يحفظك
ونزلت
كانت بالدرج
: ششششششهد
لفت شهد وبوناسه : اسسسماء
ضمتها ششهد : متى جيتوا
اسماء والدموع بعيونهاا : تونا الحين
فهد وقف جنبهم ويمثل الزعل : افا وانا ي شهدوه
شهد لفت تسلم عليه وهي تضحك
فهد اخذ منها زياد وباسه رفع راسه وناظر بشهد : كيفك وكيف فارس
شهد جلست ع طرف الكنبه : الحمدلله كيفك انت والتفت للاسماء : كيفك اسوم !
فهد كان يلعب مع زياد
اسماء بابتسامه : الحمدلله
خرجت لمياء وام فهد من المطبخ
لمياء بوناسهه ركضت لفهد : فففففهود متى جيت
فهد : توي جيت
لمياء متعلقه بفهد وهو يبعدها عنها وهو يضحك : خنقتيني
لمياء وهي تضحكك : وش اسوي اشتقت لك ي دب
فهد ناظر فيها واشر عليها : انا الدب والا انتي
لمياء طنشته وهي تضحك وسلمت ع اسماء سونيتا جابت القهوه وكلهم جلسين وبيد كل واحد قهوته عدا لمياء الي جالسه بكل هدؤ بكنبه منفرده ع غير عادتها
شهد استغربت هدؤها : ووش فيك لموي
لمياء بابتسامه : ولاشي
شهد قامت واخذت لمياء واسماء : تعالوا نرتب اليوم عشان يكون كل شي مرتب
لمياء واسماء قاموا معاها
فهد وحاس ان بلمياء شي التفت لامه الي كانت سرحانه : يمهه صار للمياء شي بغيابي احسها هادئه مرهه مو نفس العاده
ام فهد تنهدت وبالممم : عرفتت امس انها مريضه ب وم قدرت تكمل
فهد شهق : وش سوت
ام فهد بالم وحزن : بكت شوي وليه م قلتوا لي وكلمات تقطع القلب بعدها نامت ومن امس لليوم وهي كذا
فهد منزل راسهه وم يبي يضعف قدام امه : ربك كريم ادعي لها وبس
وجلسوا يسولفون شوي بعدها كل واحد صعد غرفته

م أجمل صباح تصدَح بهِ ثَرثَرة إخوةٌ ۆ أخَواتٌ . .
يَتجَمّعونَ حَول
• قَ?وةٌ مُرّه . .
• مَنزِلٌ دَآفِئ
• وَ آم حَنُونَ?ْ <
/
/
**
**
وع الساعه 4 ونص العصر كانت
"ساميه" متخصصه بالميك اب و"هند" متخصصه بالشعر عند مها
مها م فارقت الدموع وجهها
وساميه وهند يهدونها بس م في فائده
ابو فيصل من عند الباب وبصوت مرتفع : انا اعرف مصلحتك وقسما بالله لو م تتركينهم يشفون شغلهم
سكتت مها من الخوف من ابوها وتعرف انه اذا حلف م يخلف
وناظر بام فيصل وبهمس : ححرام عليك انتي السبب م كنت اتوقع اني بقسى عليها يوم

مها بعد م هديت وروقت شوي
هند بابتسامه : حبيبتي مها كيف تبين تكون تسريحتك
مها بدون م تنطق حرف مدت لها الجوال وكان فيه صوره التسريحه





هند بابتسامهه : حلوه كثير تناسبك مرهه
ساميهه ناظرت بالصوره : حلوه كثير : طيب والميك اب
مها نزلت كاس المويهه وبابتسامهه مكسوره : نفس الي بالصوره
هند وقفت : اجل خلاص اتفقنا ع كل شي
مها هزت راسها بالايجاب وبدت هند بشعرها
غاده دخلت ورفعت صوتهه من ازعاج الاستشورا : ي حركات ي مهاوي الكل يقول كيف مها انتبهوا لمها شوفوا يمكن تبي شي
مها اكتفت بابتسامه
هند بصوت عالي : الله يوفقها
بعد م انتهت هند ناظرتها من بعيد : مشاء الله عليك مرا جججميله
ساميهه وقفت واتجهت لهم : بسم الله عليك
وسكتت شوي : اممم يلا ابدا
مها ناظرتها عاقده حواجبها : احس الوقت بدري شوي
ساميهه باندفاع : لا وين بدري بالعكس الساعه الحين 6 الا عشر
مها بصدمه فاتحه عيونها ع الاخير : مممن جد
ساميهه فتحت شنطة الميك اب : والله هند اخذت وقت طويل لان شعرك كثير وشويي كيرلي وطويل مشاء الله
مها ابتسمت لها : اججل يلا ابدي
وبدت وبنص ساعهه انتهت
هند جايه بكوب كفي : مشاء الله قمر
مها ابتسمت واحمرت خدودها وباحراج : تسلمين
هند بابتسامه : ارتاحي الحين ولاتلبسين الحين عشان م تتضايقين
مها بحيره : لابلبس الحين اصلا هو مريح مو نفس هالفساتين
هند بابتسامهه : فرصهه عشان نشوفك بالفستان
مها دخلت تلبس وخرجت بعد فتره
هند وساميه قاموا عندها :مشاء الله اقري ع نفسك بصراحهه منن جد عروس مختلفه
مها منزله راسها ومنحرجه : شكرا
كان فستان دانتيل بيج فاتح وبدون اكمام توب وحركات من ع الصدر وكرستالات والبقيه ناعم وتقريبا ع جسمها وله ذيل بس مو طويل مرا


وكل م تذكرت اني انجبرت فيك
اهمس لنفسي واقول:
ي بنت يمكن تكون خيره!
ي بنت يمكن تكون خخخيره !
ي بنت يمكن تكون خخخخخخيره!

/
/
/
**
*
عند لمياء كانت الدموع بعيونها
شهد عاقدها حواجبها : وش فيكك
لمياء والدموع بعيونهآ وترجف مسكت يدين شهد : احس مرتبكه وخايفه وشكلي مو حلو و
شهد قطعتها بضحكه : اقول بس ظنيت ان عندك سالفه
لمياء معصبهه : وش الي يضحكك الحين هاه
شهد رجعت تضحك : طيب لاتعصبين
وسكتت شوي وبابتسامه واسعه : وش رايك نتصور الحين لوحدنا
لمياء رمت جوالها بشنطتها : ع راحتك
شهد قامت ونادت المصوره وهي راجعه للمياء : دنتي ائمر بسم اللهِ مشاءالله
لمياء بضحكه : تكفين لاتتكلمين مصري مره ثانيه لان اللي بيسمعك بيجيهه حاله نفسيه
شهد بضحكه : نسفتي جبهتي
لمياء اكتفت بابتسامه
طبعا لمياء كآنت تسريحتها مرفوعه شوي كانت جميله مرا وكان مكياجها كحل فرنسي وروج احمر وكان فستانها




وماسكتها كلها ورد احمر بشكل جذاب

المصوره بابتسامه : باتاسف تاخرت عليكون
شهد بابتسامه : لاعادي ووقفت جنب لمياء وبدت المصوره تصورهم
بس م كملت شهد لان جوالها كان مزعجها بالاتصالات اخذت شهد الجوال وناظرت بالاسم
مستغربه : فااارس وبسرعه ردت عليها عشان م يعصب عليها
فارس بتعب واضحح بصوته : انتي بالفندق
شهد عاقده حواجبها باستغراب : ايه
وسكت فارس شهد "وش فيه م يتكلم " : فارس فيك شي
فارس يتالم بس يكابر : معاك مسكن اواي شي
شهد جلست بالكرسي الي جنبها :م معاي بس يمكن عندلمياء او احد
فارس بهدؤ غير العاده : طيب شوفي لي مسكن واذا لاقيتي جيبيه لي واصعد لي رقم 114
شهد وقفت واخذت عبايتها : يلا ثواني وقفلت
شهد بعجله وهي تلبس عبايتها : لمياء معاك مسكن لمياء تهز راسها بالايجاب : بس ترا قوي الي اخذه
شهد : اي عادي
لمياء مستغربه : طيب بتلاقينه بشنطتي
اخذت شهدالمسكن وصعدت لفارس دخلت ونادت بهمس : فارس
خرج فارس من الغرفه : ها جبتي لي
شهد : طيب فيك شي
فارس جلس بهدؤ وناولته المسكن والمويه : بس الم بسيط ويروح
شهد جلست معاه شوي بعدين قامت : ارتاح لبعد اذان العشاء بعدين انزل ولاتعب نفسك
فارس بابتسامه : طيب وكانت بتروح بس نادها فارس
شهد لفت : هلا
فارس بفضول : افتحي العبايه
شهد باستغراب "وش يبي ذا بالعبايه " وبنظرات استغراب : ليش!
فارس بابتسامه رجع راسه لوراء : م بتطلعين الى حد م تفتحينها
شهد باحراج احمرات خدودها لان الفستان عاري وفتحت
فارس بابتسامه اعجاب : وليش تلبسين كذا
شهد ببراءه : ليش
فارس رافع حاجب ومكتف يدينه : يعني م تعرفين ليش لان نص جسمك عاري
شهدباحراج نزلت راسها ولبست العبايه
فارس ماسك ضحكتها ع شكلها وخدودها الحمرا: طيب انزلي واقري ع نفسك
شهد هزت راسها بالايجاب وبسرعه نزلت

طبعا شهد كانت لابسه فستان نيلي بدون اكمام توب ومن ورا مفتوح لحد نص الظهر وتقريبا ع جسمها وكانت تسريحتها كيرلي متداخله بشكل حلو ببعض ع طوله وباخرتها فيونكه ذهبيه وميكياجها ناعم وروجهها اورنج يميل للترابي واكسسوراتها ذهبيه

r:
لا أعلم .. هل أنا قادر على الحب ..؟؟
ام هل أنا حقا أحبك ..؟؟!
هل أحببتك يوما ..؟؟!.. لا أعلم ..!!..
كل ما أعلمه هو أني بحاجة إليك ..
صدقيني لا أعلم حقا ما السبب الذي جعلني أتعلق بك ..!!..

/
/
/
**
**
فيصل جالس ويسولف مع واحد من اصدقاءه
فهد اول م شاف صديقهم قام و فز لعند فيصل وسلم ع صديقهم الي استاذنهم وراح لان عنده شغل
فهد بضحكهه تذكر يوم زواجه : فيصل تذكر يوم زواجي وش سويت وش رايك تسويها ااحين
فيصل جلس وعدل بشته : المعرس لازم يكون ثقيل شوي
فهد بضحكه : اي ثقل الله يهديك الثقل بجهه وانت بجهه
فيصل ضحك ومسك علبه المناديل ورماها ع فهد : اقول ورا م تسكت الله يعين زوجتك عليك وبس
فهد رجع ورمى علبه المناديل عليه : الا الله يعين لميوه عليك
فيصل قام لعنده : وتتمسخر ع الحب قدامي ي قليل الادب وبدا يسبه وهو يضحك
فهد قام وهو ميت ضحك : صراحه م استحمل اجلس معاك اخاف تدمر عقلي ي روميو
فيصل رجع وجلس : فكهه يلا انقلع وضحك
فهد التفت يمين ويسار : فيصل شفت فارس
فيصل رافع حاجب : لا
فهد يحرك يده باستغراب : غريبه بس حسيت انه تعبان
فيصل يرقص ببشته ويغني سواليفه مع فيصل : يمكن راح عند الحب
فهد دموعه نزلت من الضحك عليه : اجلس فضحتنا ي ثقييل
فيصل كمل وطنشهه وفهد ميت ضحك عليهه

في هذه اللحظة تمامًا
هناك حقيقة واحدة
تاكدت منها
هي أن حبي
لا تسعه هذه الأرض الصغيرة






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-14, 06:55 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


عندما اكتب عن السعادة ، دائما تأخذني مخيلتي إليك~


الفصل الرابع عشر..


بعد ساعتين من ركب فيصل ولمياء الطياره
لمياء اخذت مجله وتقلب بين صفحاتها وواضح انها طفشانه
فيصل اخذ المجله منها بهدؤ : امم وش رايك نسولف
لمياء خدودها احمرت وباحراج : طيب
فيصل محتار وش يبدا فيه : انتي ابدي
لمياء فكرت بس م عندها شي : م عندي شي
فيصل بضحكهه : طيب تذكرين موقف الدباب
لمياء كشرت اول م تذكرت الوقف وصارت عيونها تدمع
"العام كانت عائله ابو فهد وابو فيصل ومشعل وامه مسافرين الرياض بيوم قرروا يخرجون رحله فراحوا الثمامه المهم طفشوا البنات الي كانوا جالسين بالخيمه مع الحريم << لاتلومونهم مجربه هههههه
غاده بهبال وقفت : يلا بنات بنركب دبابات
شهد وقفت وبوناسه : يلا فكره تجنن بدال هالطفش الي ذابحنا بس بين رمال وسيارات
مها ورزان ضحكوا وقاموا
لمياء عارضت عشان الاولاد بس بعد اصرارهم قامت معاهم وهي لسى معارضهم
المهم اخذوا دبابات وبدوا يلعبون طبعا لمياء ركبت بس خايفه
فيصل وفهد قابلوهم وبدوا يصارخون عليهم كلهم رجعوا الا لمياء كان ثنين شباب واقفين بجنبها وموقفين الدباب وهي ميته خوف
فيصل م شاف لمياء معاهم التفت حواليه : وين لمياء
البنات : كنا نظن انها رجعت لكم
التفت حواليه وشافها والشباب محاوطينها ركض وتضارب معاهم ومن شده المضاربه انقطع تي شيرته
ورجع مع لمياء وهو يصرخ عليها بعصبيه
فهد يصرخ عليها : اصلا كلها افكارك ووقعتي بشرها
لمياء م تحملت وبكت : حرام عليكم والله انا عارضت بس هما الي اصروا والله مو انا وبدت تصيح بحضن شهد وشهد تسكتها
لمياء ترجف : الله لايوفقهم والله خفت توقعت انه بيصير لي شي
وصارت تصيح اكثر : والله كنت بموت من الخوف كلها افكاركم والله م اسمع كلامكم مره ثانيه
فيصل تقطع قلبه من بكاها وعيونها الحمرا من البكا الي واضحه من لثمتها : خلاص م صار شي وش فيكم يلا رجعنا
ورجعوا "

لمياء ولسى شايله بقلبها عليه : طيب ليش صرخت علي انا وش ذنبي هما الي جو مو انا الي رحت لهم
فيصل عقد حواجبه : يعني اشوفهم يتغزلون فيك ويكلمونك واجلس ساكتت
لمياء لفت عليه معصبه : طيب م كانت اي علاقه تربطني فيك بهذاك الليوم
فيصل بابتساامه واسعه : الا كان الي بقلبي اقوى من كل شي
لمياء احمر وجهها ونزلت راسها
فيصل يكمل : والله كنت احب اجي عندكم بس عشان اشوفك بس كنتي م تعطين احد وجهه ومن كلام اهلك كنتي سسسعادة البيت وفرحته بس اذا صرتي عندنا او احنا عندكم م اسمع لك صوت لاتسالني كيف حبيتك حتى انا م اعرف وم اتذكر اخر مره شفتك فيها يوم كنت بثاني متوسط وعصبت لما تغطيتي وكنت اقول ليش تتغطا لانها زي اختي بس الي بقلبي غير وكمان كنت اضحك لضحكك واعصب ع اللي يزعلك وكنت معظم الاوقات اجلس بعيد عنك انتي وغاده طبعا م اححد ملاحظ هالشي كثير الاامي وفهد !
وسكت شوي وناظر فيها وبابتسامه : يعني م عندك تعليق
لمياء تحس بخجل بس تكلمت : بصراحه م اعرف وش اقول غير ان كنت من زمان اتمنى باحد يحبني كذا بس كنت اقول مستحيل اكيد بيجي العكس م كنت اعرف ان احد يحبني و
فيصل قاطعها : مو بس يحبك يموت فيك ويهواك
لمياء ابتسمت واحمرت خدودها وبهمس : الله لايحرمني منك
فيصل بابتسامه مسك يدها : ولامممنك
لمياء سكت شوي وبتردد : ففيصل
فيصل لف عليها وبابتسامه : عيونه
لمياء نزلت راسها وبخجل وابتسامه مكسوره : يسلم لي عيونك اححد يعرف من اهلك ليش سافرنا
فيصل م يبي يقول ان امه تعرف عشان نفسية لمياء : لا م قلت لاحد بس قلت بنسافر لبعثه
لمياء بابتسامه : اسف ي فيصل
فيصل عاقد حواجبه : ع وشو
لمياء تلعب بطرف شنطتها : ظلمتك معاي م بقى كثر م راح
فيصل عصب : والله لو تقولين هالكلام مره ثانبه طيب
لمياء ناظرت فيه : طيب
جلس يناظر فيها فتره لحد م نزلت راسها بخجل

ونلتقي فتتعانق العيون
ويبدأ عبثنا المجنون
حتى لا ندرك
من أنا ومن تكون
تنصهر أرواحنا بصمت
فتصبح النفوس نشوى
وتغدو الأرواحٌ سكرى
هكذا حبيبي وأنت معي
نشكل قبلة على ثغر العمر

/
/
/
**
**
بدا يوم جديد ع الكل
فهد صحى ع صوت المنبهه اخذ دش سريع ولبس ثوبه وصلى واخذ الاب وجلس عليه بصالة الجناح لحد م.شرقت الشمس
اسماء لاحضت شروق الشمس الي يتخلل الزجاج واشعتها تتوسط الغرفه لفت ع فهد م لقته فزت واخذت دش وصلت ولبست تنوره بيج ميد ع جسمها فيها ورد اورنج وبلوزه اورنج اكمامها طويله بازرار لمت اطراف شعرها بطريقه حلوه وحطت قلوس وم انتبهت لفهد اللي جالس بالصاله
كانت تكلم نفسها : كل هذا نوم او ان المنبهه م نبهه
فهد بضحكهه : لا نومك الثقيل والا المنبهه مضبوط
اسماء لفت وبشهقه : من متى وانت هنا
فهد قفل الاب ووقف : من زمان
اسماء باحراج وجهها احمر : طيب نزلت
فهد رجع الاب مكانه ورجع لها : لا م نزلت انتظرك
اسماء باحراج اكثر : اسف اخرتك
فهد مسك بيدها واتجههوا للباب وبابتسامه : عادي
ونزلوا
فهد يلتفت حواليهه : وينهم غريبه للحين م صحوا وجلس
اسماء تحس بصداع ونفسها تستفرغ "وانتوا بكرامه " مو متحمله ريحة عطر فهد : يمكن وسكتت
وقفت بسرعه وركضت للحمام "وانتوا بكرامه''
فهد بخوف ركض وراها ومن خلف الباب : اسماء فيك شي
بعد دقائق خرجت اسماء
فهد بخوف : فيك شي
اسماء تحس م فيها طاقه ابد ونفسها ترجع تنام : لا بس صداع خفيف عادي
فهد مو مرتاح : يلا البسي بنروح المستشفى
اسماء بابتسامه تطمنها : لا تشغل بالك م في شي يستحق المستشفى
كان فهد مصر وهي معارضه
نزلت ام فهد وبحضنها زياد
اسماء بابتسامه : صباح الخير وسلمت عليها واخذت زياد
فهد سلم ع امهه : صباح الخير ي اقمل ام بالدنيا دي كلها
ام فهد بضحكهه : تزوجت وم عقلت
فهد يكمل كانه مصري : ي ماما وانا كنت مقنون عشان بتئولي اني ماعئلتش " ي ماما وانا كنت مجنون عشان تقولين اني م عقلت"
اسماء تضحكك من قلب لحد م نزلت دموعها
ام فهد ناظرت باسماء : الله يعينك عليه
فهد يمثل انه زعل : صرت عله الحين
اسماء تمسح دموعها بطرف اصابعها : اجمل عله بس لاتزعل
ام فهد ضحكت : الله يسعدكم
وتذكرت : ترا الفطور برد يلا قوموا نفطر
قاموا يفطرون وليليا اخذت زياد من اسماء
/
/
/
**
**
شهد م نامت من بعد م رجعوا من المستشفى
التفتت لفارس الي تو صحى
فارس بابتسامه: صباح الخير
شهد بابتسامه : صباح النور
فارس دخل الحمام " وانتوا بكرامه " وشهد خرجت له ملابس واسترخت ع الكنب
فارس خرج ولبس ملابسه بصعوبه وتعب وكان بينزل بس حس بالم خفيف
فارس بهمس : ششهد
شهد فزت وبخوف من صوته المتعب : تعبان
فارس بصوت هامس اشر لها ع الحبوب : الحبوب
شهد ناولته الحبوب وركضت للمطبخ وجابت كاس مويا بعد م اخذ الحبوب
شهد معصبه : انت الي متعب نفسك خذ لك اجازه من الدوام وارتاح بالبيت
فارس بتعب : هذا اللي بسويه
شهد سندته وقام واسترخا بالغرفه
شهد كانت بتخرج بس تذكرت : فارس اخذت الي قال الدكتور انه معقم او مطهر اوزي كذا
فارس لف عليها والتعب واضح : وشو
شهد اخذت العلاجات وجلست بطرف السرير : هذي الحبوب تاخذها بعد الاكل وهذي قبل الاكل وهذي بس مره وحده باليوم
وطلعت المعقم : هذا هو
فارس باستغراب : والله اخذت الحبوب امس يوم رجعنا ولاشفته
شهد جمعت الحبوب وتركت الممعقم عنده وقفت : خذه الحين اتوقع انه معقم ويساعد بالتئام الجرح بسرعه
فارس بتردد : بالله كيف اسويه سويه انتي
شهد باحراج : هااه لا انت سوهه
فارس لف وكان بينام بدون م ياخذه
شهد خرجت ترجع الحبوب بمكانها ورجعت كان نايم وم اخذه
شهد ووجهها احمر : فارس فارس
لف عليها فارس : هلا
شهد بتردد وجهها زاد يحمر : امم بسويه لك
وسوته له وهي تحس باحراج من صدره العاري وكله دقايق وخرجت اخذت دش سريع وفتحت مذكرتها وبدت تقرا اشياء قديمه امنيات واحلام تبخرت كلها
/
/
/
**
**
ساره تركض ورا اسامه : اساموه والله لو م توقف خلاص تعبت
اسامه يضحك ويركض وم عليه ملابس : لا ابي كدا " ابي كذا "
ساره عصبت : والله لو م تجي وجلست تريح نفسها : م بتروح الالعاب ولا السوبر ماركت ولا تسافر معانا
اسامهه يحاول يقرب منها بس خايف تهزاءه : امم لا بادي بس م تهديئني "لاباجي بس م تهزيئني"
عادل دخل ورمى نفسه ع الكنب بتعب : وش فيك
ساره ونفسها مقطوع : م رضى يلبس
عادل ناظر باسامه وبعصبيه : تعبت ماما يلا بسرعه تعال البس
اسامه خاف وبهدوؤ قرب من ساره
ساره مسكتهه : واخيرا جيت ولبسته
ساره وقفت وبابتسامه : حبيبي روح اخذ دش وملابسك بتلاقيها ع السرير وتعال تغدا انتظرك
عادل وقف و بابتسامه : الله لايحرمني منك
ساره بابتسامه عريضه : ولامنك
دخل عادل واخذ دش سريع وبدل ملابسه
خرج وكان بيروح للمطبخ بس لمح ساره تخرج من غرفه اسامه
عادل يناظر بجواله رفع نظره لساره وباستغراب : نام
ساره بابتسامه : اي لانهه م نام الصباح
عادل : اهاه
ودخلوا يتغدون
ساره ع الغداء : كيف دوامك اليوم
عادل م انتبهه لها من التعب الي هو فيه وباله كان مشغول مع الشركهه
ساره باستغراب سكتت
عادل وهو ياشر ع المناديل : المناديل
ساره ناولته المناديل : تفضل
عادل اخذها وسكت ومازال باله مو معاه
ساره تفكر " وش فيه مو من عادته يجلس هادئ كذا يمكن ضغط بالشغل "
عادل وقف ومازال باله مشغول ويناظر بجواله
ساره باستغراب : عادل م اكلت
عادل انتبهه لها:هاهه لا الحمدلله شبعت وكان بيخرج بس قبل م يخرج
لف ع ساره ونظره ع بجواله : جيبي لي شاي بالمكتب
ساره "بنفسها غريبه م بينام عادتنا ينام بهالوقت بس يمكن مضغوط بشغله" : طيب
ساره قامت ودخلت المطبخ وبعد دقائق خرجت وبيدها الشاي دخلت ع عادل
وكانت بتنزل الشاي بس عادل صرخ وحرك يدينه وصدمت يده بالكاس الي بيد ساره وبوناسه : الحمدلله
ساره طاحت من يدها الكاس ع اوراقه والمكتب
عادل عصب وصرخ عليها :انتي م تشوفين كل الاوراق مهمه
ساره بالم انفجرت بوجهه : انتي الي م اعرف وش فيك اليوم بعدين انت الي طيحته مو انا
وركضت للحمام تبدل ملابسها الي طاح الشاي على جزء من لبسها
عادل طنش وهو معصب وجلس يرتب الاوراق وينشفها
ساره بدلت ملابسها واخذت كريم الحروق ودهنت رجلها
عادل دخل وهو معصب
وباستغراب : صار لك شي
ساره باستهزاء : توك تسال شوف جوالك لايكون الي تنتظره رد عليك
عادل جلس جنبها وهو عاقد حواجبه : من الي ينتظريني
ساره ناظرتها بطرف عين : الي شاغل بالك وطوال يومك بالك مشغول معاه وتناظر باالجوال والغلط بالاخير صار مني
عادل ضحك
ساره لفت عليه بعصبيه : وش الي يضحك الحين
عادل مسك ضحكه : طيب اكيد م باكون مشغول كذا الا وفيه مشكله كبيره والا كان م بنشغل عنك
ساره رافعه حاجب ويدها ع خصرها : وش الي مشغلك لهدرجهه
عادل استلقى : صار اليوم اختلاس والحمدلله عرفنا القسم الي سبب هالشي
ساره سمعت صياح اسامه : الحمدلله
وركضت لغرفه اسامه تهديه وهي مازلات معصبه
/
/
/
/
**
**
كان ام فهد وابو فهد عند صديق لابو فهد قديم
واسماء بجناحها ع التلفزيون وفهد نايم
صحى فهد وناظر بالساعه : يوه طولت وانا نايم الساعه الحين 8 ونص
دخل الحمام "وانتوا بكرامه" ووضا وصلى
خرج بالصاله وناظر باسماء : اسماء ليش م صحيتيني نمت كثير م بنام بالليل
اسماء والتعب واضح بوجهها : امم توقعتك م تبي احد يصحيك بعدين بس نمت ثلاث ساعات
فهد جلس جنبها :الله يهديك انا قلت بس ساعه
اسماء باحراج : والله اسف بس نسيت ومصدعه
لف فهد عليها وبخوف : قلت لك لو كان رحنا المستشفى كان تتطمنا
اسماء بلامبالاه : وش دعوه اروح المستشفى عشان صداع
فهد تذكر : طيب واليوم مو بس كان عندك صداع
اسماء م تبي تروم المستشفى باي حال من الاحوال : يمكن بدايه زكمه وحمى عادي
فهد يقلب بين القنوات : اذا جاء بكره وانتي م تحسنتي بنروح المستشفى
اسماء ناولت فهد كوب القهوه : ان شاء الله
بس تحس عطر فهد يصدع فيها وم كملت كلمتها الا وهي ركض ع الحمام " وانتوا بكرامه "
فهد ركض وراها ومن خلف الباب : الحين تلبسين عبايتك
خرجت اسماء وبنظرات ترجي : م ابي اروح المستشفى اكرهه والي يعافيك م ابي اروح
فهد باصرار : تروحين يعني تروحين يلا البسي
اسماء ترجته وبعد م يآست لبست عبايتها
خرجت بالصاله وبدون م تلف ع فهد : خلصت
فهد م علق ونزل وهي وراه
بعد ساعه
الدكتوره بضحكه : انتوا متقوزين من اوريب صح "انتوا متزوجين من قريب صح"
فهد بايتستفراب وبتفسها "وش هالمجنونه الي تضحك م فيه شي يضحك" : ايه
الدكتوره بابتسامه : مبروك دنتي حامل
اسماء رفعت راسها وتنتقل نظرتها م بين فهد والدكتوره مصدومه : انا
فهد ضحك والوناسه واضحه ع وجهه: لا الي جنبك ايوا انتي
اسماء ساكتهه من صدمتها
فهد وقف وناول الدكتوره ظرف : هذي من نصيبك او الحلاوه زي م تقولون
الدكتوره باابتسامه : شكرا
اسماء وقفت ومشت معاه وهي مو مستوعبه وبنفسها " صح كنت احلم اني اكون والحمدلله تحقق حلمي ام بس م اعرف عن الامومه شي "
بالسياره فهد لف ع اسماء وبفرحه واضحه : مبروك حبيبتي
اسماء بخجل : الله يبارك فيك
فهد بوناسه : يعني بصير اب ويصير عندي بنوته حلوه تشبهكك وضحك
اسماء بمعارضه : لاانا ابي ولد
وكانت بتكمل بس فهد قاطعها بضحك : وين وين ترا ربي الي كاتبهه يعني م فيه اعتراض كل شي من ربي نعمه احمدي ربك
اسماء بخجل ونزلت راسها : الحمدلله
وصلوا هم وابو فهد وام فهد بوقت واحد
دخلوا ابو فهد لف ع فيصل : اتصلت كنت ابيك تروح لشركه لان مشعل مو موجود بس م لقيتك
فهد والوناسه واضحه : تعبت اسماء شوي ووديتها المستشفى
ابو فهد فاتح عيونه ع الاخير : البنت تعبانه وانت مستانس م اقول الا الله يعينها عليك
ام فهد ناظرت باسماء وبخوف : سلامتك يمه عسى م شر
اسماء احمر وجهها وم عرفت وش تقول
فهد فز وجلس بين امه وابوه وبابتسامه : هذا لانني سااصبح اباً عن قريب
ابو فهد بابتسامه عريضه : مبروك بس تصديق ي حليل عيالك ي رب يطلعون نفس امهم مو نفس ابوهم
فهد يمثل انه زعل : وش في ابوهم
ام فهد بضحكهه : م فيه شي ولفت ع اسماء : مبروك حبيبتي الله يوفقك ي رب ويتمم لك ع خير
ابو فهد وقف : الله يسعدكم وويفقكم يلا بروح انام
ام فهد وقفت : وانا بروح اشوف زياد
وراحوا وجلس فهد واسماء لوحدهم
ااسماء واضح ان بالها مشغول
فهد فز عندها ورمى نفسه ع الكنب : وين وصلت افكارك
اسماء تاوهت من رميته ع الكنب
فهد بخوف مسك يدها : اسف م قصدت فيك شي
اسماء بابتسامه : لا ولاشي
فهد ماسك بطنها : متاكده
اسماء : والله م فيني شي وسكتت شوي : م تحس انه بدري يعني اجيب عيال وكذا
فهد عاقد حواجبه : لا عادي
اسماء بضحكه تتخيل شكلها اذا كبر بطنها : م اتخيل شكلي اذا كبر بطني
فهد رافع حاجب : بكل الاحوال بتضلين اجمل وحده بعيوني
اسماء وقفت : الله لايحرمني منك
فهد ناظرها وارسل لها بوسه بالهوا :ولامنك
/
/
/
**
**
فارس صحى ع صوت جواله ناظر بالساعه
عقد حواجبهه مستغرب : نمت هالوقت كله وسكت شوي ورجع يكلم نفسه : بس احس الالم خف كثير الحمدلله
غسل وجهه وخرج لصاله ناظر يمين ويسار م لقى احد
سمع صوت بالمطبخ دخل للمطبخ : شهد
شهد طاح الكوب من يدها : خوفتني
فارس بسخريه : وحش مثلا بعدين صار لك شي
شهد انحنت تجمع الكوب المكسر وم ردت عليه
فارسس عصب عشانها م ردت عليه وقرب منها بحيث انها صارت عند رجوله : م تسمعين
شهد رفعت نظرها له : كان المكان هدؤ وفجاه تكلمت يعني اكيد بخاف
فارس خزها وخرج جلس بهدوء ع الكنب وكان يقلب بجواله
خرجت شهد من المطبخ وجلست ع الاريكه القريبه من فارس
بس سمعت الباب فزت وفتحت باب الجناح
مايا بابتسامه : مرحبا
شهد بادلتها الابتسامه وبسرعه م تلاشت وحست بغثيان : اهلا
مايا كانت بتدخل عربه العشاء : مس ام فارس تقول هذا عشاء مس
شهد ويدها ع انفها تحس ريحة السمك فجرت راسها : لاشكرا اكلت
راحت مايا وشهد رجعت ركض لحمام " وانتوا بكرامه "
فارس باستغراب: وش فيك تركضين
شهد م ردت عليه ودخلت الحمام وبعد دقائق خرجت وهي تحس بصداع وكانت تبي تبعد الصداع بدون م تاخذ مسكن
رجعت وجلست ع الاريكه المقابله لفارس واخذت مذكراتها وبدت تقرا اشياء قديمه سمعت جوالها وفزت لعنده
ردت وبفرحهه:ي هلا والله باسوم
وجلسوا يسولفون
فارس لفت انتبهه دفتر مذكرات شهد كان احمر وفيه وردتين بيضاء ع جنب ومكتوب عليه اسمهآ بخط حلو وبتردد قام واخذه وجلس يفتح صفاحته وبالصدفه فتح صفحه كتبتها قبل ايام زواجها

يقولون أنني أنثى تجيد كتابة سطور العشق وفنانه في نحت تفاصيل الغرام
وأنني من أسقطت من السماء نجمات الحب فـ زينت بها أطراف القصائد التي تغنت بك
يقولون أنني شهد أميرة الرومانسية ..عاشقة بجنون فتاة ترتدي فستان الكلمات
فـ ترقص على حلبة الورق متأبطه ذراع الحلم لتنزفك سطور و تعزفك سيمفونيات
قالوا الكثير عني منذ عهد إمساكي بـ القلم ومنذ الصغر لم يستعصي قلمي على قلبي
لأنني تلك التي تجوب مدن الخيال على أرض الورق كنت وحدي أنثى مجنونة
تصنع لها مواعيد مع نوافذ الأحلام فترى فارس أحلامها وتبادله رقصة عشق
على طرف النافذة تختال بين يديه وتسقط مترنحه بين دفئ أحضانه كنت
طفلة لازالت تقرأ قصص الحب وحكايات الغرام وتنتظر فارس على ظهر حصان أبيض
أصدق كل حكايات الحب كـ روميو وجولييت وقيس وليلى وجميل وبثينة
كنت ياحبيبي أجيد رسم القلوب وعشق الورود وبناء بيتي على أرض الأحلام
أنتظرتك كل للية ببراءة المراهقة الحالمة أخفت أضاءة غرفتي
أشرع نافذتي ..أرتدي فستاني المنسدل عن كتفي ..أبتسم وأضع أحمر شفاهي
لأنني طفلة تسابق الزمن بـ أنوثتها لتحظى برجل يدللها رجلاً يشعل فتيل
العشق لأشتعل جنوناً به وعشقاً وأترنح على صدره شوقاً وسكراً
كنت أجلس حبيبي مع طيفك الوهمي طيف رسمته أنامل حلمي أتبادل معه كأس غرام
فـ أشرع تلك النافذةكي أهرب إلى السماء فهناك فقط ألتقيك بين الغيمات
بعيداً عن صخب الحياة ..بعيداً عن البشر ..بعيداً عن تلك الضوضاء
فأخلع عني صمتي وحذائي ذو الكعب العالي فكلاهما مرهقان وكلاهما طويلان جداً
يرتفع صوت موسيقاي المجنونة فانزع من شعري دبوساً عالقاً لأ نثره كـ أميرة
تراقص الهواء بخصلات من شعرها ..تتعالى ضحكاتي وينحني حزني
تغريني الموسيقى بالتمايل آكثر ..وكأنك أمامي تشاركني ذات الرقصه
النغمة ..الهمسة ..الكلمة ..وصوتك الدافئ "حلوتي هل لي بقبلة "؟!
أراوغك بدلال كلما زاد اقترابك مني وبي رغبة مجنونة للإرتماء على صدرك
تسحبني الأرض من تحت أقدامي وكأنني أزعجتها بوقع خطواتي …
لأغفو من جديد أحتضن دميتي وصوتك الآتي من الحلم فـ أغمض عيني على صوتك
الحاني كنت معي رجلاً يتلبسني لم يغادرني يوماً روحاً مافارقتني وحضناً
يأويني كل مساء بين دفئ أحضانه ..
فـ تثير بداخلي روح أنثى تكبر على صدرك فـ تلقي برأسها عليك
ماأجملك حين كنت تأتيتني بخيالي وإن أكدت كل الأماكن غيابك ..
اليوم أعلنها وأنا بكامل قواي العشقية ..أنني " أنثى الفارس "
أنني عاشقة لرجل فاق أحلامي ووصف كلماتي ملامحه لاتشبه رجل الأحلام
بل أجمل منها بكثير لايملك دفئ صدره لكنه يشعلني إحتراقاً وفتنه
اليوم أخبرك أنك رجلاً غير حدود خارطتي فـ أتجهت بوصلة الخفق تجاهك أنت
فـ كنت لها كل إتجاه يستند إليه هذا القلب ..
واخيرا ارجوا ان لايكون حلمي سراب لاقيمه له ومجرد وهم ..

وبالاخير كانت كاتبه : ي رب م انصدم بحياتي وتكون غير الآحلام .


فارس قفل المذكرات ورجعها مكانها
شهد قفلت وناظرت بفارس وبوناسه : فهود بيصير اب بعد ثمان شهور
فارس بابتسامه : مبروك والله حركات ي فهد
شهد ضحكت ضحكه خفيفه : الله يبارك فيك
فارس بابتسامه عريضه : عقبالك
شهد كانها نزلت عليها صعقه وناظرت فيه وببرود عكس الي بداخلها : لا ليش اظلم ولدي او بنتي
فارس باستغراب ورافع حاجب : ليش تضلمينه
شهد والدمعه بعينها : الام بجهه والاب بجهه
فارس حس فيها وكسرت خاطره و قام له : من الي قال بطلقك
شهد رافعت راسها وفاتحه عيونها ع الاخير : اجل بجلس عندك
فارس هز راسه بالايجاب
شهد وقفت ونزلت دمعه من عينها : اذا احنا كذا ببدايه زواجنا كيف بنكون باقي العمر م ينفقع نبقى مع بعض
فارس كاسره خاطره بكلامها "وبنفسها من جد دايما انرفزها وتبكي بسببي "
شهد دخلت الغرفه واخذت لها قميص ونامت
وفارس جلس بالصاله ع التلفزيون لان م في نوم
لف كان يبي كاس المويا ولمح مذكرات شهد م زالت مكانها فز لعندها وكمل م قراه
وفتح اخر صفحهه كتبتها كانت

آه لمآذا ي حظي ! لمآذا باتت حياتي ممله! لماذا لم تعد الابتسامه ترافقني !
هل هو السبب في كل ذلك ام انا اتخيل !


قفله ورجعه مكانه وكان مصدوم رافع حاجب ويكلم نفسه : يعني معقوله تكرهني واخذته افكاره لعالم بعيد
استرخى ع الكنبه بس قطع عليه جواله
اخذه و رد : ي هلا والله بالقاطع
محمد وهو يضحك : انت الي قطعتنا من يوم تزوجت
فارس جت بباله فكره :انت فاضي الحين
محمد بفرحهه : بتجيني والا نخرج
فارس ضحك عليه : الله يسعدك قد م انت تضحكيني يلاجايك
محمد : انتظرك وقفل
بدل فارس ملابسه ونزل


لم اعلم انني سسسبب كل هذا
لم اعلم انني نزعت فرحححك
لم اعلم انني محوت ابتسامتك
لم اعلم انني علة جرووححكك
صدقيني لا اعلم لم افعل ذذلك

/
/
**
**
مرام كانت جالسه وبيدها صحن شبس والتلفزيون مرتفع صوته ع فلم رومنسي
رن جوالها اكثر من مره بس طنشته بالاخير ردت
مرام بصوت مبحوح من البكا : هلا
ملاك بخوف : تبكين وش فيك احد سوا لك شي
مرام ضحكت من بين دموعها : اجاوب ع اي سوال
ملاك بجديه ورفعت صوتها : تكلمي
مرام تمسح دموعها : تخيلي بالاخير ماتت والله تقطع قلبي تمنيت اني م شفت الفلم
ملاك صرخت عليها : كنت اظن ان فيه سالفه وطلعت سالفتك فلم ي سخيفه
مرام ضحكت على صراخها من قلب
ملاك عصبت : وش الضحك عليه هاه الله يزوجك عشان نفتك من رومنستك الزياده
مرام تذكرت وبصوت مكسور : اجلس ببيت اهلي ولا اجيب لهم الفشله والعار
ملاك سبت نفسها ع انها قالت هالكلمه : م تعرفين يمكن تتزوجين واحد م تحلمين فيه
مرام ودموعها ع وجهها : الله لايوفقها هي السبب والله اني كنت اشوف الشباب وكم مره واحد رمى الرقم وحركات يغرون فيها بس والله م التفتت لواحد مره ولاجاء ببالي اكلم او اراسل لو كنت بامس الحاجه عشان اسال عن شي او كذا والله م كنت اعترض اي شاب بس عبايتي الي اهمل فيها
وم كملت لانها صارت تبكي بشده وملاك تهديها
فارس سمعها وتقطع قلبه عليها وبكلامها وخرج وكانه شايل هموم الدنيا ع راسهه
ناظر بالقصر وكان يكلمه وكانه يفهم : كل واحد فيك له حكايه الم
ركب سيارته وكلها ربع ساعه وتلاقى هو محمد عند البحر
سلم عليه فارس وجلسوا
محمد التفت لفارس الي ساكت من اول م جلسوا : فارس فيك شي
فارس بادله الابتسامه : لا ولاشي
رفع جواله واتصل ع مرام وبعد ثواني ردت
فارس سكت يبي يعرف اذا هي لسى تبكي
مرام بساستغراب : فارس فيك شي
فارس م يبي يوضح ليش اتصل : امم اذا احد سال عني قولي خرج مع محمد طيب
مرام بشهقه بعد بكا طويل : طيب
فارس بخوف : فيك شي
مرام ارتبكت وبسرعه : لا م فيني شي يلا مع السلامه وقفلت
فارس تنهد
محمد مو متطمن وحاس ان فيه شي : فارس انا اخوك وش فيك
فارس يخطط بالرمل : ولاشي
محمد رجع واستلقاء ع الرمل ويدينها ورا راسه : ع راحتك بس والله اني مو مرتاح احس ان فيك شي سكتت فارس ومحمد سكتت
فارس لمح واحد كان يمشي اسمر وناظر بيده كان وشم ع شكل قلبين معكوسه وسلسال فيه اسم بس بلغه غريبه تذكر ان احد وصف له الوشم والسلسال وبسرعه تذكر ان مرام وصفت الي اعتدى عليها بان فيه وشم نفس هالوصف ويلبس سلسال فيه كتابه زي كذا وكانه مو عربي مع انه بتكلم عربي
فز وركض لعنده ومع ضخامه فارس الا انه مو قده فارس مسكه بدون شعور ومحمد ركض لهم
محمد مو فاهم شي : فارس تعوذ من ابليس وش تسوي
فارس بدون شعور يبي يطلع الي بقلبه : ي *** ي **** بنات الناس لعبه عندك عشان تلعب فيهم وترميهم ي ***** وبدا يضربه وهذاك مستسلم
محمد يفك بينهم بس فارس يضربه بدون شعور حتى خرج الدم
محمد صرخ ع فارس ومسك وجهه يبيه يوقف : فارس اتركهه بيموت
فارس تركه وتنهد والدمعه ع خده : هذا يستاهل الموت
كان الرجال ينزف فمه ووججه كله جروم وقف بصعوبه : تكفى طلبتك سامحني وخلها تسامحني انا حياتي صارت دمار بدمار الحين عندي سرطان وم كنت اعرف الحلال من الحرام وجلس ع ركبه يبكي بشكل يقطع القلب
محمد مو فاهم السالفه بس سكت
فارس دفعه برجله : تستاهل ي **** هذا جزاء الي يسوي سواتك
محمد يهدي فارس : خلاص ي فارس
الرجل يبكي بشده : هي الي سوت كم من خطه عشان اعتدي ع اختك ووصفت لي اهل البيت كلهم وكنت اراقبك من مكان لمكان بس بالاخير اختارات اختك والله م كنت اعرف الحلال والحرام بالاخير ماتت بضلالها وانا مت وانا حي طلبتك قول لها تسامحني
وصار يبكي ويضرب وجهه : والله م كان قصدي اتعدا عليها بس ال ***** هي الي ضلتني عشان اسوي الي تبي بس الحمدلله اني م كملت طلبها وترا م لمستها ابد
فارس بسخريه : م لمستها هاه ودعس ع يده بس محمد مسكه وبعده عنه : تعرف كان بموتك بمووووتك ي *** بس خلاص ربي عاقبك وان شاء تلاقي اشد العذاب
محمد واقف مصدوم ومو عارف وش يقول
وفارس بحاله يرثى لها وصار يمسك صدره
محمد بسرعه اخذه لسياره
فارس بعصبيه : ليش تمنعني منه كان تركتني اقتله ال *****
محمد يهديه : لاتوسخ يدينك بهالاشكال وحرك سيارته
فارس يمسح ع وجهه : هذا ضيع شرف العائله تبيني اسكت كيف بتتزوج من الي بيرضى فيها وكان يتحسب عليه
محمد بفزعه وشهامه : انا اتشرف فيها واخطبها منك الحين لان مو برضاها مغصوبه ع هالشئ
لف فارس عليه مصدوم ورافع حاجب
محمد حس ان نظرته غريبه : عادي اذا م حصل نصيب عادي كل واحد م ياخذ الا نصيبه واحنا اخوانجه
فارس فاتح عيونهه ع الاخير : يعني انت تتكلم من جد وترضى تتزوجها وانت تعرف
قاطعه محمد وصرخ عليه : انت تستهبل احد يقول عن اخته كذا ترا كانك ترميها بعدين ايو اتكلم من جد
فارس لف وناظر بمحمد بنظرات صدمه : والله لو تطلب عيوني لااعطيك لانك اخ بحق وحقيقي
محمد ضحكك عليه : ي انك ي اخي تضحك
فارس طوال الطريق ساكت ومنصدم
وصل محمد فارس للبيت وقبل م ينزل فارس وقفه محمد
محمد بعجله عشان الوقت تاخر : متى الوقت المناسب اللي اقدر اجيكم فيه
فارس بابتسامه : الي يريحك
محمد بابتسامه عريضه : طيب بكرا بس اولا خبر الوالد
فارس بابتسامه وهو يقفل الباب : اكيد يلا تصبح ع خير
محمد بصوت مرتفع :. تلاقي الخير
محمد رجع البيت وفارس صعد لجناحه دخل سمعت شهد صوت باب الجناح ينفتح فزت واتجهت لباب بتردد بهالحضه دخل فارس
شهد باستغراب : وين كنت
وم كملت جملتها الا وهي معصبه عليه وبخوف : وين كنت شوف الدم بصدرك
ناظر فارس بصدره : عادي بسيط
شهد عصبت وبخوف :مو بسيط ترا لازم تستمر ع العلاج وترتاح
فارس يحس بالم بس كابر وجلس ع الكرسي الي قريب منه بس حس الالم يزيد تاوه
شهد فزت وبخوف واضح : وش فيك
فارس مسك يدها عشان تساعده يقوم للغرفه
شهد ساعدته وتركته يسترخي بعد م بدل وراحت جابت له الحبوب وناولته
شهد بتردد لانه م تبي تسوي الكريم : طييب والكريم
فارس بتعب وعارف انها منحرجه تسويه: خلاص مو لازم لاتعبين نفسك
شهد كسر خاطرها خاصه منظر الدم اول م دخل الجناح وقامت واخذت الكريم وسوته عليه
فارس ابتسم لها وبادلته الابتسامه وخرجت
حست بصداع له فتره يجيها والم بظهرها اتجهت للمطبخ واخذت مسكن ورجعت كانت بتجلس بس سمعت فارس يناديها
شهد دخلت وفتحت الاضاءه الخافته : هلا
فارس اشر ع المويه : هاتي كاس المويه
ناولته فارس بتنهديه : حسيت اني منن فتره م شربت مويه
شهد ابتسمت وجلسوا ساكتين فتره
فارس يبي يقطع الصمت : واحد تقدم لمرام وانا وافقت وان شاء الله يصير كل شي ع خير
شهد بفرحهه : جججد الله يوفقها ويسعدها تستاهل
فارس بابتسامه مد يده
شهد مستغربه وعاقده حواجبها : وش تبي
فارس بابتسامه عريضه : ابيك تنامين
شهد احمرت خدودها : هاه
فارس ضحك ع فهاوتها : الي سمعتيه
شهد بتردد قربت منه وجلسوا يسولفون إلى حد م غفى بس شههد م غفت كان تفكيرها شاغلها
وبعد دقائق وبنفسها '' لازم اكلم اسماء الحين"


اكتفي.
ليش بتكلم اسماء!
وش بيصير ع محمد ومرام وهلرمححد جاد والا يلعب !
لمياء وفيصل !







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أبيه, أحبه, البال, عمرى, عيوني, فكرة, وقالت, قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:41 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.