آخر 10 مشاركات
هذه دُنيايْ ┃ * مميزة *مكتمله* (الكاتـب : Aurora - )           »          عطش السنين ـ رينيه روزيل ـ 464 ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          24 - سجن العمر - جيسيكا ستيل ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          2- أصابعنا التي تحترق -ليليان بيك -كنوز أحلام(حصرياً) (الكاتـب : Just Faith - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          همس الجياد-قلوب زائرة(ج1 سلسلة عشق الجياد) للكاتبةالرائعة: مروة جمال *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          موضوع مخصص للطلبات و الاقتراحات و الآراء و الاستفسارات (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          أحزان نجمة ( تريش جنسن ) 446 ـ عدد جديد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-14, 10:42 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وجدان لبست وراحت للميااء
لمياء:ياهلا والله
وجدان :هلا فيك
لمياء:وجدان بقولكك ترا سميه

وجدان بخوف:اش فيها سميه
لمياء:ماتت
وجدان بصدمه:وشو وشتقولين انتي لا مو من صدقكك
لمياء: الا من صدقي وساره ذحين بالمستشفى

وجدان:ياقلبي عليها ساره كيف هي بخير
لمياء :والله ماشوفته اشرايكك بكرهه نروحح لها .......
وجدان:ان شاء الله اقول اش صار انتو وساره طلعتو اخوات
لمياء :مدري طلعت بس مالي خلق اشوفها بكره لرحنا لساره نشوفها
........عند بيت اول مره نجي لو
ابو معاذ :ها تجمعتو ياولاد كلكم
معاذ:أي يبهه بس جواد ذحين يجي شنو كنت تبي منا
ابو معاذ:مابقول الا لما يجي جواد ميلا اتصلي على اخوكك العله خليه يجي
مميلا:ان شاء الله يبه.......
خلينا نتعرف العائله
ابو معاذ اسمه عبدالعزيز اكبر التجار في الرياض واغنياء
ساكنين في الرياض
ام معاذ اسمها مها
معاذ اكبر اولاد عمره 26 لون شعره بني غامق وعيونه سوده وبشروتو بيضاء مو بالحيل
جواد ثاني اولاد عمره 21 يشبه اخوه معاذ بس لون بشرته اغمق
ميلا ثالث وحده وهي الاخيره عاد ذي البنوتهه دلوعهه بالحيل بس لايق سراحه
ننتهي بالتعريف
ميلا:آلو جواد تعال بسرعه ابوي حيل معصب
جواد بتآفف:طيب ذحين اجيي
ميلا:طيب بآي
رجعت لابوها:ذحين يجي
ابومعاذ: جواد ذا مايجلس بالبيت
ام معاذ :الشكوى لله
ابو معاذ :اقول معاذ جهز حالك يوم الخميس السفره لندن وان شاء الله تنجح الصفقه وانت خلكك ذكي تراه ذيلا الي بنسوي معهم الصفقه كارثه طيحونكك بغمضه عين
معاذ:انشاءالله يبه بصير لكك ذيب
ابو معاذ :كفو يالذيب
الا ويدخل جواد

جواد:اهلين يبه
ابومعاذ:انت ياولد ماتجلس بالبيت
جواد:والله يايبه الربع بيعزموني على العشاء بس انت اتصلت
ابومعاذ :الحمدالله مااكلت معمهم اومك مسويه لنا كبسه
جواد:تصدقون زمان عن كبسه اومي ذبحنا المطاعم
ميلا:اقول يبه وشو السالفه الي بتقولها لنا
ابو معاذ:أي تذكررت يااولاد انتو عندكم بنات عم
الاولاد مع بعض:كيف
(ماعندهم اولاد عم).........
عندحسام الصباحح قوم بسام بعد سالفه سميه بسام ضلا عند حسام يوممين واليوم موعد جوعهه لججده
حسام:بسام بسام قوم قبل لايفوتكك الطياره
بسام فز:اللساعهه كم
حسام وهو يضحك :اكذب عليكك لسى الساعه حتى ماجت 7 ص
بسام وهو يحذف عليه المخده :انقلع ياحيوان بنام الطياره تروح 11 وماقومني 7
حسام:لا عشان اليوم بفطركك فطور ملكي
بسام بين وبين نفسه واخيرا تغيرت ياحسام واخيرا نسيت سميه
حسام:ياولد وين سرحت
بسام قام من سرحانه:ها
حسام:هويت ببير
بسام:بروح ابدل وننزل نفطر
حسام:اوكك
عند نارين بالغرفه كانت تكلم تيماء:اقول تيماء بداومي
تيماء: يعني اش رايكك
ناردين:اقول نحنا علينا اختباارت
تيماء:ايوه اختباار حديث بس والله سهلل
ناردين :بالله تيماء تعالي عندي والله لكك عندي خطه بتشكريني عليها
تيماء :طيب دقايق وجايه
الا ووصلت تيماء دقت الباب استقبلتها ناردين احلى استقبال
تيماء :وشو الخطه
ناردين:وش رايك ندخل مدرسه اولاد
تيماء الي باين تحمست:من جد
ناردين:لا من عم اتصدقين لي يومين وانا افكر بالخطه
تيماء:والله جد عادي ندخل بس مدرستنا ماجنبها مدرسه اولاد
ناردين:عادي اخلي السواق يوديني مدرسه اولاد
تيماء":بس انا امشي مع بابا
ناردين:خلاص عادي انا اخذك من بيتكم
تيبماء:صراحه مخططه لكل شئ
ناردين:افا عليك مخططه انا

عند حسام بعد مافطرو وعينو من الله خير بدت تاخذهم سوالف دون ذكر فيها اسم سميه
بسام :اقول حسام ما شاءالله حالتكك تحسنت عن اول
حسام:والله وانا اخوكك ماني معترض على حكم الله والبنت توفت ماتدري يمكن تكون خيره
بسام:صراحه بديت تعجبني
حسام ابتسم:شوكرا
عند بيت ابو معاذ الي لسى منصدمين من ابوهم حتى ام معاذ منصدمه لانها ماكانت تدري
ميلا:طيب يبه منو عمتي الي عندها توامين
خلينا نتركهم ونفهم الاحداث بالتفصيل الي قال انو لمياء وساره هم المقصودين صح عليهم
اخلي ابو معاذ هو يحكي
ابو معاذ:اختي منار لما كانت تدرس برشلونه تزوجت بالسر ولما كنا ساكنين بجده هي جت من برشلونه وانا كان عمري 25 سنه درست برشلونه اربع سنوات
وكان معها معها بنتين صغيرات طبعا انا وابوي عصبا وحبسنا منار بغرفتها واخذنا بناتها وحطينهم عن احد البيوت يمكن ذحين هم قدكم وانا حسب معلوماتي انو وحده اسمه ساره وحده اسمها لمياء وانا ذحين احاول القاهم بس ادورهم الى الان وانا ابغى جواد يساعني

جواد :انا
ابومعاذ:ليه في غيرك اسمه جواد
جواد:لابس غريبه ماطلبت معاذ
ابومعاذ:لا معاذ عنده سفره يوم الخميس
جواد :...............
انتهاء البارت توقعاتكم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-14, 10:44 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

حبيت اقول حاجهه بسام وحسام اولاد عم ميلا وجواد ومعاذ
واسامه سافر لندن وكمل دراسته
عند ساره قامت وهي مرعوبه
ساره:وش ذا الكابوس المرعب
هي لسى بالمستشفى
عند لمياء بعد ماراحت من وجدان راحت المستشفى لحالهه عشان تاخذ التحاليل
شافت الدكتور الي حللهم
لمياء:دكتور لحظه
الدكتور:نعم
لمياء:دكتور انا لمياء الي حللتي لي مره
الدكتور:أي انتي اكيد بدكك التحاليل صح
لمياء:ايو طلعت ولا لسى
الدكتور:لا طلعت من زمان بس انتو تاخرتو
لمياء:تمام عطني ايها
الدكتور:طيب بس ثواني من فضلكك
لمياء:لاوشدعوى خذ راحتكك
الدكتور راح يجيب التحاليل

عند حسام
لسى بالمقهى
بسام:اقول حسام لمتى بتظل برشلونه
حسام :والله مدري بس برجع جده مستحيل اضلي بالغربه لحالي بس اذا نقلت عندي هذا شئ ثاني
بسام:تصدق لسى ماكلمت ابوي
حسام:اش رايكك تكلمه ذحين
بسام:لا مالي خلق لما ارجع جده اكلمه
حسام:اقول بسام كيف معاذ
بسام:الحمدالله بخير المفروض انكك ماتسال عليه
حسام وهو يكح:كح كح
بسام قام وجاء عنده:حسام انت بخير
حسام لازال يكح :بخير كح كح خلينا نطلع الشقه
بسام :طيب وطلعو
حسام:شكلي ماخذ برد كحكح
بسام:اوديك المستشفى
حسام:لا ماله داعي كحكح
بسام:بكيفك
عند لمياء
طلع لها الدكتور واعطاها التحاليل
جلست على الكرسي وفتحت التحليل بهدوء تام
لمياء بشهقا:كيف
عند ساره
جاها الدكتور ببتسامه:اليوم راح تطلعي ان شاء الله بس هلآعندك زوار
سميه ععقدت حواجبه باستغراب:مين
الدكتور :مدري هما بنتين
سميه :خليهم يدخلون
الدكتور حس نفسه خدام مو دكتور :طييب
وخلاهم يدخلون
طلعو لمياء وجدان
شافت دموع بعين لمياء
ساره طالعت بوجدان بمعنى وش يبكيه
وجدان :والله مدري
لمياء وهي تشاهق وتروح تحضن ساره
لمياء بهمس:اختي
ساره:لمياء اش فيك
لمياء:ساره انتي اختي
ساره:كيف انتي اختي

لمياء وهي تعطيها التحليل :شوفي
ساره وهي تحضن لمياء:ياقلبي واخيرا صار عندي اخت
ولا توامي بعد انا بطلع من المستشفى
لمياء:الدكتور سمح لك
ساره:ايوا
لمياء:طيب يالله نروح
وطلعو بر المستشفى
وصلو وجدان بيتها ولمياء اخذت ساره لبيتها
ودخلت مالقت امها
ساره:وين امك
لمياء :امي بداوم بعدين امي هي امك
ساره:تصدقين كان ودي من زمان يكون عندي اخن
لمياء:وانا بعد ودي من زمان واخير ا صار عندي اخت
وساره ضلت تبكي لمياء توقعت عشان صارت اختها
بس ماتوقعت عشان سميه
ساره:سميه ماتت

لمياء وهي تهديها:خلاص ياقلبي اهدي الله اخذ منك سميه بس عوضك بااخت الي هي انا
ودخلت ام لمياء
وسمعت اخر جمله (عوضك باخت الي هي انا)
ام لمياء خلينا نتعرف عليها اسمها سلوى عمرها 34
سلوى:اهلين لمياء مين هذي
لمياء ارتبكت ماحسبت حساب امها:ها لا هذي ساره اختي
سلوى:وش تقولين انتي
لمياء اخذت التحليل الي على الطاوله واعطت سلوى
لمياء:مو انا قلت هذا التحليل يقول فتحته سلوى وشافت ساره :معليش يالمياء يا اما ضلين هنا لحالك ياما انتي واختك تطلعون من البيت
لمياء:وش تقولين ماما من جدك
سلوى:هذا الي عندي ربيتك وشقيت واخير شى تطلعين بنت شوارع وتقولين اختي
ساره وهي تصارخ:انا مو بنت شوارع انا تربيت احسن منكك
وطلعت لمياء لحقتها :س__اره ساره تعالي
ساره وقفت :نعم وش تبين
لمياء:انا اختك ياساره ومستحيل اتركك لحالك
ساره :طيب ذحين انا وين اروح سلوى راح تطردك اذا جلست عندها
لمياء:لا ياحبيبتي لا سلوى ولا غيره يفررقني عنك
راح نروح بيت سميه ونعيش فيه
ساره:أي بس بيت سميه ماهو لي ولا هو لك
لمياء:عادي انا اطلب الببيت من خالها
ساره وبدت تعجبها الفكره:طيب اتصلي عليه اللحين
لمياء:طيب
عند بيت ابو معاذ
بعد ماعرفو ان عندهم بنات عم صار بالهم مشغول بس يفكرون وخصوصا جواد لانو هو الي بيساعد ابوه
كانت العائله الكريمه مجتمعه كلها بالصاله
معاذ:اقول يبه انتو وعمي ابو بسام ليش تكرهون حسام مع انو طيب وعلى نياته
ابو معاذ :لان ابوه هو السبب
معاذ:سبب باايش
كل واحد بالصاله ينتضرون الجواب
ابومعاذ :لان ابوه تزوج امه بدون ابوي واحنا
معاذ:طيب يايبه ابفهم انتو من وين تفكرون يعني حسام مااله علاقه بالموضوع كلش ولا ومره بغيت تجيبه عندك وعيش عندنا والله لو ماسافر من السعوديه كان الله اعلم
ابو معاذ عصب من معاذ:انت مالك شغل فيه هذا ولد اخوي داهيه طالع على ابوه وخالينه بعد داهيه انتبه منهم بس
معاذ:مدري بايش داهيه لو انه داهيه كان ماشرد من السعوديه
ابومعاذ :ماهو شغلك
معاذ :الله يهديك انت وعمي
جواد:اقول يبه متى بنروح جده ندور على بنات عمتي منار
ابو معاذ:بكرا ان شاء الله لما يسافر معاذ لندن نحنا نروح جده
ميلا:بابا عادي اروح مع معاذ لندن خاطري اروح لندن
ابو معاذ:عادي روحي بس معاذ رايح عشان الصفقه مو عشان يتمشى نحن ان شاء الله لما نفضى المكان الي تبينه اوكي
ميلا:اوكي مدري متى تفضون
وكملو سوالف
عند ناردين وتيماء
ناردين:والله نروح مدرسه اولاد
تيماء:اقول كلي بعد ماتحمست تقول خايفه اليوم نحنا الاربعاء يعني ندخل المدرسه بكرا وللاتنسين مريني يالله انا رايحه البيت
ناردين:لا بالله اجلسي
تيماء:لا والله بسام اليوم يرجع اشتقت له بروح اشوفه<<بسام اخو تيماء
ناردين:طيب مع السلامه
عند حسام راح بسام من عنده وهو لسى يكح تعبان بالحيل
عند بسام وصل جده وراح البيت جاب يدخل لقى تيماء داخله البيت:تيماء انا وصلت
تيماء تلف:بسام
وتروح تضمه وحالتها حاله ههههه
تيماء:اشتقت يالدوب ادخل البيت
ودخلو
معاذ اتصل على بسام
معاذ :آلو بسام سمعت انك وصلت جده الحمدالله على سلامتك لو اني قريبه منك كان جيتك بس انا بالرياض وانت بجده
بسام :تسلم والله انكك ماتقصر اصيل وطبعك صبع رجال

عند صعدت غرفه بسام ودور لها هي وناردين ثياب عشان بكرا
ولقت ثوبين حلوين واخذتهم وجرت على غرفتها

عند بسام لسى يكلم معاذ
معاذ:اقول بسام دريت طلع عندنا بنات عمه
بسام كيف
وقال له السالفه
بسام :طيب عمه منار وينها ماعمري شفتها
معاذ :تصدق ماسالت ابوي بروح اساله هذا اهو ابوي قدامي
بسام :اجل خله يقولك وبعدين قلي عشان انا بكلم حسام بقله على سالفه بنات عمه منار
معاذ :طيب
وقفل بسام اتصل على حسام وقال له السالفه بس حسام ماهتم لا نه لا اهل ابوه ولا اهل امه يهمهم
معاذ :اقول يبه وينهي عمه منار
ابو معاذ:انتحرت
معاذ بصدمه:كيف انتحرت
ابو معاذ:خنقت نفسها وماتت
معاذ :ياربي استغفر الله لاحول ولا قوه الا بالله
وقال لبسام

عند ناردين راحت لوجدان تسولف معها شوي
ناردين:تصدقين وجدان اشتقت لاسامه
وجدان:حتى انا بروح اتصل عليه
وجدان اتصلت على واتطمنت عليه هي وناردين
ونامو
عند حسام
مانام زين لانه بس كان يكح
حسام:حشى استغفر الله مو مرض كحكح كح

الصباح عند ناردين قامت بدري الساعه 5 الفجر
اتصلت على تيماء
تيماء:نعم يالدايخه في احد يتصل ذحين
ناردين:اقول قومي صحصي جهزتي الثياب
تيماء :ايوجهزتها
ناردين:زين بروح ابدل وانتي كمان روحي بدلي
تيماء:زينن باي
ناردين:باي
(ملاحظه ناردين وتيماء شعورهم قصيره لحد اذانيهم)
قامت ناردين بدلت ولبست وفطرت
وطلعت للسواق الا ويطلع وليد
وليد :اهلين ناردين
ناردين:اهلين فيك
وليد:كيفك
ناردين:طيبه
وليد(اش فيها تكلمني من طرف خشمها):اجل مع السلامه بس حبيت اتطمن
ناردين:مع السلامه
وراحت ومرت تيماء
ابو بسام:تيماء يالله روحي اتحراك بالسياره
تيماء؛:يبه انا بمشي مع رفيجتي
ابو بسام:ليه وشدعوى انا ابوك
تيماء:يبه عشان انا وياها بنكتب بحث علينا بالحصه الاولى قلت نكتبه انا وياها بالسياره
ابو بسام وهوبدا يقتنع:طيب درب السلامه
تيماء:الله يسلمكك
وطلعت لقت السياره
وركبت
تيماء:اهلين نارو كيفك
ناردين:الحمدالله تمام اقول كومار وقف عن هذا المسجد
تيماء:ليش
ناردين:عشان نبدل
تيماء:اها
ووقف ونزلو ونزلو الثياب معهم
ولبسو وطلعت اشكالهم ولد خصوصا نارردين
ناردين:تيماء انا اسمي ابغاه هتان
تيماء:وانا ابغى اسم جسار
نارردين:يالله سرينا
وراحو ووصلو لمدرسه الاولاد
ودخلو كانت ثانويه كبيره
تيماء:هي ناردين نختار أي صف
ناردين معصبه:انا هتان مو ناردين نخنتار صف ثالث ثانوي
تيماء:طيب
وهم يمشون كان ودهم بهوشه شافو هوشه من بعيد وراحو لها
كانو ولدين يتهاوشو ويهددون بعض بالسكين
جاء المدير كان معصب:ماتعرفون تصفون طوابير
وشاف السكين بيده وعصب زياده:انتم ماتفهمون كم مره اقول السكاكين ممنوعه واني اذا شفت السكاكين راح يكون نهائي
الولد مسك تيماء وصار يهدد فيها:والله لو فصلتيني لهاذا الوولد اقتله
صاحبه:خلاص رائد تراك مكبر السالفه
رائد للمدير:وش قلت
المدير :اعتبر نفسك مفصول
وتيماء كانت خايفه بالحيل لدرجه نزلت دموعها
ناردين بصارخ:ياحمار اترك صاحبي لا قسم بالله ماراح نعدي اليوم على خير
رائد:اذا في ابوك خير تعال
تيماء/:هتان لاتتهاوش معه
ناردين تقدمت لرائد ولكمت بوكس لدرجه نزل الدم من فمه
رائد:انا ياحمار تلكمين بوكس انا طيب جرب هذي
وجا بيمد يده ناردين مسكت يده ولوتها له
رائد مسك يده:آآآآآه ياحمار
وكل الطلاب يناضرون مندهشين من قوه ناردين
ناردين مسكت تيماء وطلعتها للفصل اختارت احلى فصل<<فايقه وقسم
تيماء:يهب كيف لويتي يده
ناردين :سر المهنه
ودخلو الطلاب الفصل
دخل عليهم استاذ الرياضيات
ا _احمد:من انتو ممكن تعرفونا على نفسكم دا انتم باين انكم طلاب قدد<<مصري
طلعو نارددين وتيماء
ناردين:انا هتان
تيماء:انا جسار
الاستاذ:مشكورين ارجعو مكانكم ورجعو
والغريب انو رائد كان بفصل ناردين وتيماء
رائد(والله لاوريك يا هتان الكلب انا تكسر لي يديني لك مسكه بالفسحه)
خلصت الحصه وبعدها كان حديث والتالي جوولوجيا
في حصه الجولوجيا
الاستاذ:انتو الاثنين وين كتبكم>يقصد ناردين وتيماء
تيماء:استاذ احنا طلاب جدد وماكنا عارفين الجدول
الاستاذ:هذي المره بعديها بس المره الجايه لا
ناردين(اذا كان في مره جايه )
ودق الجرس وطلعو
وناردين وتيماء طلعو ومسكهم واحد

عند ساره ولمياء كلمو خال سميه ووافق يخليهم بالبيت
ساره:واخيرا برتاح تصدقين مايته جوع
لمياء:أي والله حتى بروح اسوي لنا اكل
ساره:بااجي اساعدك وساعدتها واكلو ونامو

حاب اقولكم ميلا عمرها 19 بااول جامعه لان بالبارت الاول ماقلت
عند ناردين وتيماء طلعو من الفصل ومسكهم واحد
وجرهم لمستودع حق الكتب كان في الرابع والدور الرابع مافي غير السطح والمسودع وممرات
:اخيرا ياحيوانات ياعيال الكلب مسكتكم
ناردين:شكل التكفيخ الي اكلته اليوم مايكفي
اكيد عرفتوه رائد
رائد:لامايكفي بس ذي المر هانا بكفخك انت والي جنبك <<يقصد تيماء
واحد من اصحاب رائد اسمه فيصل:وادي اكفخ المزه الي جنب هتان
ناردين::تخسي ماتلمسها<<<قالت بالغلط
فيصل:اجل مالمسها
رائد:ليكون بنت واحنا ماندري
ناردين(ياويلي انا وش سويت)
تيماء بتوتر واضح :لا بنت ولاحاجه بس هتان يحب يسستهبلل
فيصل:مافي واحد فايق يستبهبل بذي الموافق بعدين نحنا جايين عشان ن ماكمل الا وجاء ولد اسمه سامي لاعب كاراتيه ونص الي بالمدسه يخافون منه
راجح:تخسون تلمسون منهم شعررا وحده
فيصلورائد تصنمو مكنهم ولفو على راجح
فيصل تبلم
رائد:لا نحن كنا نبي نكلمهم شوف
راجح:صدق
وكفكف اكمامو:احلفو
هنا فيصل ورائد شردوا ماشاف الا غبارهم
راجح:ترا حيوانات ليش ماوقفتهم عند حدهم
تيماء:نحن عشان طلاب جدد وامانعرف شى بالمدرسه
راجح:حصل خير انتم أي صف
ناردين:ثالث
راجح :اش اسمائكم
ناردين:انا هتان
تيماء:انا جسار
راجح:تشرفنا وانا راجح
تيماء:الشرف لنا والله
ناردين:يالله تيماء سرينا
تيماء:يالله
وراحو وتركو راجح يفكر( اشكالهم ابد ماتهيه انهم اولادخصوصا هذا الي اسمه جسار)
ونزل سمع كلام ناردين وتيماء وهم نازلين من الدرج
تيماء :ياحيوانه بغينا نتكفخ
ناردين:الحيوان ماغيرك حتى كنت بتككفخ موبس انتي
راجح:احم احممم
كان وراهم الاخ
ناردين وتتيماء لفو وارتعبو نسو انو راجح ورااهم
راجح:انتم بنات
تيماء:ها ايوا لالالا
راجح :لا حسبالي عشان تتكلون بصيغه بنات وشكيت
بس انا متاكد انكم بنات
نتركهمم شوي
عند ام سلوى بعد ماخرجت لمياء وهي ضايقه بها الدنيا البيت مايسوى بدونها
عند وليد كانت عندهم محاضره وكان حاط راسه على الطاوله
ا_حسن:وليد ارفع راسك
وليد فز:ها أي
ا_حسن:وش الي ها أي انت تعبان
وليد لقاها فرصه عشان يطلع من الكلاس:ايو راسي حيل يوجعني
ا_حسن :طيب روح عند المرشد
وليد:أي ان شاءالله
واخذ اغراضه كلها وطلع
وراح لسياره ورجع البيت ونام نومه مابعدها نومه
عند لمياء وساره
ساره:اش رايكك نسافر
لمياء:من عيوني بس وين
ساره وهي تفكر:امممممم برشلونه
لمياء:من عيوني بس متى
ساره:بوكرا


عند بيت ابومعاذ
معاذ راح لنددن
وابو معاذ وجواد راحو لجده

بجده عند ابومعاذ
جواد:ها يبه لقيت شئ عن بنات عمتي
ابو معاذ:لا والله ولدي الي ارسلتهم يقولون قاعدين ندور بجامعات جده وبعدين بالمستشفيات
جواد:يبه في سوال يقرقع براسي ابوهم وين
ابو معاذ:ابوهم من برشلونه
جواد:يعني بنات عمتي اصلهم برشلوني
ابو معاذ:أي
جواد:يبه تبدون دورون على بنات عمتي

ابومعاذ :بوكرا انشاءالله
عند لمياء وساره
كانو يلبسون بيروحون الجامعه
ساره :يالله بسرعه يالمياء
لمياء:طيب
وراحو الجامعه
اول مادخلو
استاذ :خير انشاء الله وش التاخير
لمياء:اسفه استاذ والله السياره تعطلت
الاستاذ :هذي المره بعديها لا
وقبل مايخلص كلامه دق الجرس
وطلع
وبنت طلعت فوق الطاوله
البنت:بكرا عندي بارتي واتمنى انكم تحضرون خصوصا لمياء
لمياء:لا والله انا مااقدر بسافر برشلونه
البنت بخيبه امل:خساره كان ودي تجين
لمياء:عادي حبيتي مره ثانيه

نهايه البارت
توقعاتكم
ابو معاذ راح يلقاء البنات خصوصا انهم بكرا بيروحون برشلونه
وناردين وتيماء وش وضعهم مع راجح وراجح راح يسكت ولا يقول للمدير


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-14, 10:44 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عند ناردين وتيماء وراجحح
تيماء وهي تبكي:بس بالله لاتقول لاحد ولا حتى اصحابكك
راجح :لا مابقول لحد يعني انتو بنات
ناردين:ايوا
راجح:المهم انتو بفصلي ولا لا لانو انا كمان ثالث
تيماء:احنا 3\2
راجح :انا كمان 3\2
سمعو الجرس معلن الحصهه 4
راجح :دق الجرس خلنيا نروح
ناردين:يالله
خلينا نتعرف على راجح راسب سنه
نص المدرسه تخاف منه لانه لاعب كراتيه محترف
شعره لونه اسود عيونه سواد بالحيل نحيف مره الي يشوفهه مايقول لاعب كاراتيه كان صاحب الروح بالروح ولازال بينهم تواصل بسام اخو تيماء
راجح (شكلها مره يبشهه بسام )
راجح :الا بسالك جسار انت وشسمكك
تيماء:تيماء
راجح شهق:انتي اخت بسام
تيماء باستغراب:ايو تعرفه
راجح:هذي صاحبي
تيماء بخوف:بتقوله اني دخلت المدرسه
ناردين:تيماء اشفيكك الرجال مو درج لهدرجه
راجح حب يخوفهم <<بمزح:لا درج لهدرجه وبقوله
تيماء على وشك انها تبكي :لا تكفى لاتقوله ترا تكفى تهز رجاجيل خصوصا لوكانت من بنت
راجح: اصلا امزح يالله خلينا نروح علينا فيزياء ترا الاستاذ عصبي
وراحو ولقو الاستاذ
الاستاذ بعصبيه:خير ان شاء الله بدري
راجح باستفزاز:بدري من عمرك ذحين تخلص الحصه وتقول بدري
الاستاذ:اجل تطلع برا انت لحالك وهاذول الي معك يدخلون
راجح:اصلا ماكنت بحضر حصتكك لولا ماترجوني هاذولا
ناردين بققت عيونها :الله اكبر عليك احنا تجيناكك
راجح طلع من الفصل وطنش كلامها
الاستاذ:بس ياولد ادخل هذا اجح من يومه دايخ
دخلو الفصل كانت الحصهه عله على قلوبهمم
عند وليد قام من نومه ونزل لامه
وليد:يمه استواء الغداء
ام وليد:ايوا بس انتظر ابوك ذحين يجي
وليد:هو في احد ياكل من غير الغالي
ام وليد ابتسمت:الله يخليكم لبعض ويديم المحبه
وليد يرفع يده:امين يارب العالمين
وجاء ابو وليد
وتغدو وبعد الغداء
ابو وليد:وليد
وليد:سمٍٍ
ابو وليد:سم الله عدوكك المهم اليوم انا مشتري لك سياره اطلع خلينا اوريك اياها
وليد طلع مع ابوه وشاف السياره واعجبته
وليد:شكرا يابوي والله اني احبك
ابو وليد :والله انك سبع وانا اشهد
خلينا نتركهم شوي ونروح للمياء وساره
ساره:لسى محد يدري انا اخوات غير وجدان وسلوى
لمياء:ايوا عاد مااقدر اقول شوفوا هذذي اختي المهم خلينا نضب ملابسنا عشان السفر
ساره :ان شاء الله يالله بروح اضب ملابسي
لمياء:يالله حتى انا بضب اغراضي
وكل وحده صارت تضب اغراضها
عند حسام
كان يكلم اسامه
حسام:انت يالدب ليش نقلت لندن ليش ماجيت عندي
اسامه:وانت وش دخلك
حسام:هذي جزاتي ابغى تجي عندي وانت تقول وشدخلك
اسامه وهو يغني:هذا جزاءت الحب وتقديري
حسام:تدري صوتك خايس زي وجهك>>>يحب يحطم
اسامه:محد سألك
حسام:كل تبن يالله مع السلامه ماستفدت منك بشئ ماغير خلصت رصيدي
اسامه: مع السلامه
وقفل منه
حسام نزل المقهى وطلب كابتشينو وصار يطقطق عالبي بي
عند ناردين وتيماء دق الجرس معلن الحصه الاخيره
راجح:خساره معاد بنشوفكم
ناردين(والله فكه موبخساره مزحه مره ثقيل ولسانه طويل ) طبعا كان بينه وبين نفسها :ايوا والله خساره
تيماء:ان شاء الله يكون لنا لقاء ثاني بس مو بمدرسه اولاد ههههههه
وصارو يضحكون وخرجو من المدرسه وكل واحد\ه راح لبيته
عند ابومعاذ اليوم الثاني بجده وراح للجامعه الي يدرسون فيها لمياء وساره
ابومعاذ للمدير:لو سمحت دقيقه من وقتك
المدير:هلا تآمرني بشئ
ابو معاذ:بنتين هنا اسمهم ساره ولمياء
المدير:اسمك
ابو معاذ:ابو معاذ
المدير:والله يابو معاذ ياكثر الي اسمهم لمياء وساره انت عطني اسمهم كامله عشان اطلعهم لك
ابو معاذ:هو مالهم لا ام ولا اب يعني بالعربي لقيطات
المدير صار يدور بين الاسماء:ايو لقيتهم باول كلاس ___
ابو معاذ :شكرا لك
المدير:العفو
وصار ابو معاذ يدور الكلاس
خلينا نروح للمياء وساره
لمياء:بسرعه بعد شوي راح تطير الطياره
وساره وهي تلبس عبايتها:يالله هذاني خلصت
وراحو المطار وطارت الطياره الى برشلونه
نرجع لابو معاذ
لقا الكلاس الي فيه لمياء وساره
دق الباب
الاستاذ:هلا بغيت شى
ابو معاذ:ايو في وحده اسمها لمياء والثانيه ساره
الطلاب:أي في
ابو معاذ:وينهم
ووقفت بنت
البنت:سافرو برشلونه
ابو معاذ للاستاذ:ابغى البنت عالانفراد ممكن
الاستاذ:أي تفضل بس بسرعه لانه المحاضره مهم
وطلعت البنت
ابو معاذ:اقول لمياء وساره صح سافرو
البنت :ايو صح
ابو معاذ:طيب راح يرجعون جده
البنت:ايو راح يرجعون
ابو معاذ:متى
البنت :مدري
ابو معاذ وطلع ورقه وقلم من جيبه وصار يكتب رقمه
واعطاها الرقم:خذي رقمي اذا رجعو من برشلونه خبرني اوكي
البنت اخذت الرقم :ان شاء الله بقولك
ابو معاذ شكرا
وراح ورجع للفندق

انتهى البارت
توقعاتكم راجح راح يقابل تيماء وناردين مره ثانيه
ابو معاذ راح يلقاء بنات اخته



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-14, 10:45 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عند ابو معاذ بالفندق
لقى جواد جالس يشرب قهوه
ابومعاذ:جواد صبب لي قهوه ولا غير احد يقولك<
جواد انحرج:لا اصلا انا كنت بصب لك <<رقعها
وصب لابوه قهوه
جواد:لقيت شى جديد عن بنات عمتي
ابو معاذ:أيو
جواد :أيش
ابو معاذ:رحت للجامعه لقيت اسمائهم وورحت لكلاسهم بس قالوا نهم سافرو برشلونه واعطيت رقمي لبينت وقلت لها اذا رجعو من برشلونه اتصلي علي
جواد:الحمد الله من بدايتها سهلالات
ابو معاذ :أي والله
عند ناردين جفاها النوم مرا مابالها نوم
من سالفه انها دخلت مدرسه اولاد وصارت تفكر برائد
تصلت على تيماء بس ماردت توقعتها نامت
ناردين نزلت تسولف مع اختها وجدان
ناردين :السلام
وجدان :وعليكم السلام غريبه توقعتك نايمه
ناردين:مافيني نوم
وجدان:مو بالعاده
ناردين عصبت:موشغلك بالعاده ولا موبالعاده
وجدان : ولا وصايره عصبيه يالهوي
ناردين حذفت عليها المخده : سدي حلقك اقول اليوم بروح السوق تروحين معي
وجدان:طيب بس وين نروح
ناردين: عزيز مول
وجدان :اوك

عند بيت زمان عنه ام ماجد (سعاد ام ساره)
كل اهل زوجها دروا انو ساره هربت من البيت

عند لمياء وساره
وصلو برشلونه
ساره:واو برشلونه تجنن
لمياء:أي مره حلوه السنه الي فاتت رحت لها
ساره:تصدقين اول مره اخرج من السعوديه او بالاصل من جده
لمياء بحزن :انشاء الله كل يوم بسفرك المكان الي تبين راح اخليك تحطمين الرقم القياسي بالسفرات
ساره بفرح:جد
لمياء حبت تلطف الجو اكثر:لا عم وجده وخاله
ساره:بايخه
لمياء:البايخ انتي ووجهك يالله خلينا ندخل الشقه
بالصدفه الفندق الي استاجرو فيه كان ساكن فيه حسام
حسام طلع من المقهى وطلع وقابل لمياء وساره
ساره انتبهت لحسام :شوفي هذا مو كانه حسام
لمياء تناظر فيه بحقد :أي والله هو قسم ذا المخلوق ماادانيه
ساره باستغراب :ليش
لمياء:لانه الحيوان مد يده علي
ساره:وليش يمد يده عليك
لمياء:ياعل يدينه الكسر عشان سبيت سميه <<<تذكرتو السالفه انشاءالله تذكرتوها

ساره:مادريت المهم خلينا ندخل الشقه <<<تو بدري
ودخلو
ساره:لمياء انا تعبانه
لمياء:وانا بعد تعبانه بروح انام
ورراحوو ونامو
عند ناردين ووجدان
ناردين تتصل على تيماء ماترد من الظهر تتصل واتررد
ناردين بخوف:ياربي وش صار فيها اللحين العصر ولسى ماقامت
وجدان باستغراب:مين الي ماقامت
ناردين:تيماء
وجدان:طيب تلاقين البنت نايمه
ناردين:يمكن يالله خلينا نروح السوق
وجدان : يالله بس بروح اجيب عبايتي
ناردين:طيب
وجدان راحت الغرفه
(صح ليش ماتصصل على لمياء وساره اشوف اش صار عليهم)
اتصلت عليهم
وجدان:آلو
لمياء وفيه النوم حتى ماشافت مين الاسم:أي هلا مين معي
وجدان:لمياء وش فيه صوتك كانك سكرانه
لمياء:لابس عشان نعسانه ماجاوبتيني مين انتي
وجدان :انا وجدان
لمياء فزت:ياهلا بهالصوت كيفك
وجدان:الحمد الله كيف حال ساره
لمياء:ساره تمامم
وجدان :يالله مع السلامه بس حبيت اتطمئن
لمياء:مع السلامه
وجدان نزلت وجابت عبيتها
وجدان:يالله سرينا

لمياء:يالله
وراحو السوق
عند رائد فالبيت
رائد :يمه وين ريناد
ام رائد :بغرفتها من اليوم تبغى تروح السوق صدعتني لي راسي
رائد :طيبب قولي لها تلبس بوديها السوق الي تبي
ام رائد :الله يخليك وياولدي
رائد:ويبقيك يالغاليه
ام رائد صعدت لغرفه ريناد
ام رائد:يمه ريناد اخوك يقولك يالله بوديك السوق الي تبين
ريناد بفرح :صدق
ام رائد :اجل اكذب عليك
ريناد :شكرا يايمه اكيد انتي قولتي له
ام رائد:أي انا قلت له يالله سرعه البسي عبايتك قبل مايبطل
ريناد لبست عبياتها ونزلت
رائد :ياهلا بااختي
ريناد :ياهلا فيك <<مصلحه
رائد :ماقولتي لي أي سوق تبين
ريناد : عزيز مول
رائد :طيب روحي السياره وانا الحقك
ريناد راحت السياره ولحقها رائد
خلينا نتعرف على عائله رائد
رائد يحب المشاكل خصوصا بالمدرسه لون شعره اسود عيونه اسود بشرته لون برونزي يدرس ثالث ثانوي عمره 19 ادبي
ريناد توام رائد بس الفرق بينهم 3 شهور رائد اكبر منها
لون شعرها بني لون عيونها اسود لون بشرتها افتح من رائد بشوي تدرس ثالث ثانوي عمرها 19 علمي تحب المدرسه

انتهاء البارت 25
توقعاتكم ناردين راح تشوف رائد بالسوق
وبس
واعطونا توقعاتكم الثانيه
واحلى شخصيه عجبتكم مع ذكر السبب <<<حشى اختبار
وتقيم لو سمحتم <<<ماكاني زودتها


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-14, 10:46 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارت 26
عند وجدان وناردين بالسوق
وجدان :شوفي هذا الفستان حلو
ناردين بطبعها ماتحب الفساتين غير الملابس السبورت
ناردين :لا مو حلو
وجدان :بالعكس والله يجنن
ناردين :طيب ليش تسالين
وجدان :لابس اخذ رايك
ناردين : عرف ووقبل ماتكمل كلامها شافت رائد
ناردين (هذا موالكلب رائد لايكون يمشي مع بنات لا مااعتقد هذي شكله اخته)
ناردين وهي تدق وجدان :وجدان شوفي هذا مو كانه رائد
وجدان باستغراب مع عصبيه :منو رائد
ناردين انفجعت نست انو وجدان ماتعرف:ها لا هذا اخو صاحبتي
وجدان هدات :حسبالي قصدك ثاني
ناردين :افا اختي تشك فيني
وجدان :موقصدي خلينا نرجع البيت راسي داخ
ناردين :يالله

عند راجح اتصل على بسام
راجح :آلو بسام كيفك
بسام :الحمدالله وانت اخبارك
راجح:الحمد الله
بسام :اقول اانت لسى مجنن بااستاذ الفيزياء
راجح يضحك :أي لسى وقسم بالله اليوم طردني من الحصه بغيت اكفخه
بسام يضحك :الله يهديك
راجح : اش رايك نروح نفحط
بسام : طيب بس مو ذحين خل بكره لما انت تطلع من الدوام
راجح:ولا اقولك خلاص بطلت ماابي افحط
بسام :ليش
راجح :مزاجي
بسام :نشوف اش بعد هالمزاج
راجح :يالله مع السلامه
بسام :مع السلامه
وسكر منه


عند رائد زهق من ريناد
رائد:يابنت يالله بسرعه خلينا نرجع البيت
ريناد :يااخي اصبر دقيقه بدخل هذا المحل وبعدين نرجع
رائد بتافف : طيب بسرعه
وريناد قبل ماتدخل المحل:ماتبي تدخل معي
رائد :ادخل معك وش ابي كله ملابس بنات انا بروح اشتري لي ساعه الساعه الي عندي خربت
ريناد :طيب
رائد راح يختار له ساعه
ريناد دخلت المحل وكالعاده الاولاد يطردونها
1 ولد : ياحلو
ريناد (ياحال عشان كذا ابي رائد يمشي معي):خير ان شاء الله مضيع شئ
1 ولد :مضيع قلبي
ريناد راحت عند رجال الامن
ريناد :لوسمحت شوف هذا من اليوم يطردني
الولد شرد اول ماشافها راحت للامن
رجال الامن ::خلاص هذا هو راح بعدين انتي وين اخوك عنك
ريناد عصبت :مالك شغل
وراحت
رجال الامن :قله ادب
ريناد صارت تدور على رائد
شافته عند محل الساعات
دخلت المحل وهي معصبه
ريناد :انتي ياحمار
رائد :خير
ريناد :ليش تركتني ادخل المحل لحالي
رائد :كيفي يالله بسرعه بنرجع البيت
ريناد :يالله
رائد للرجال :لوسمحت بسرعه هات الساعه
الرجال :طيب دقيقه
رائد:بسرعه
الرجال اعطاه الساعه
ورجعو البيت
عند لمياء وساره
قامو من النوم

لمياء:اش رايك نروح نتمشى
ساره :يالله
لمياء:اش رايك اول نروح نشرب كابتشينو وبعدين نروح السوق
ساره :والله فكره طيب يالله
ونزلو تحت وصارو يشربون كابتشينو
عند حسام نزل تحت يشرب قهوه وانتبه لساره ولمياء
حسام(هاذول ماكانهم لمياء وساره خلينا اروح اسلم عليهم )
وسوا الي براسه وراح
حسام :هلا والله بالمياء وساره
ساره :هلا فيك سمعت انك تدرس هنا
حسام :أي ذحيت تقريبا صار لي 3 شهور هنا
ساره :ماانت راجع جده
حسام :مدري ووالله لمياء اش فيك ماتكلمين
لمياء بدون نفس :مالك شغل
حسام :بكيفك
لمياء:ساره يالله بالله نروح السوق
الجلسه تسد النفس
حسام قام :لا اجلسو بس حبيت اسلم واروح
ساره :لا اصلا نحن كنا بنمشي
وراحو السوق واشترو الي يبونه ورجعو

وانتهاء البارت


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-14, 10:46 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 27
عند حسام (غريبه لمياء وساره ماعمري شفتهم مع بعض ولا يكون صارو صحبات أي وانا اش دخلني فيهم ولا بعد مسافرين مع بعض )
كان وده يعرف ليش جاين مع بعض
حسام & بسام & جواد &ميلا & معاذ &لمياء&ساره
اولا عم <<اتمنى انو الفكره وصلت
حسام فكره صار مشغول كان بيروح يسالهم بس مالقاهم
بعدين رجع الشقه
اتصل على جواد
حسام :اآلو جواد
جواد :ياهلا بهالصوت وينك مختفي
حسام :وانت هذا حالك ماتذكرني الا لما اتصل فيك
جواد:والله اعذرني سالفه بنات عمتي شغلت لي مخي
حسام :معذور ولا يهمك ها لقيتو شئ عنهم
جواد :أي ابوي يقول انهم سافرو برشلونه
حسام :وكيف عرف عمي
جواد :لما راح الجامعه صار يسال عنهم وقالوا نهم سافرو برشلونه
حسام : طيب عمي مايعرف اسمائهم
جواد :الا يعرف وهم بعد توام وحده اسمها لمياء والثانيه ساره
حسام شهق كأن احد كاب عليه مويا بارد :اقول جواد بعدين اكلمك باي
جواد :باي
وقفل منه وجواد مستغرب(وش فيه ذا )
عند ناردين
وهي لازالت تيماء ماترد
عاد من جد صارت تقلق عليها وقررت تروح لها راحت عند ابوها
ناردين :بابا
ابو اسامه :نعم
ناردين:عادي توديني عند بيت صاحبيتي
ابو اسامه :طيب بس يمكن ماراح ارجعك لاني نعسان
ناردين :لاخلاص اشوفها بكرا بالمدرسه
عند ابومعاذ بالفندق
ابومعاذ:والله طفشت من سالفه بنات اختي شكلي خلاص برجع الرياض
جواد :والله يايبه الصبر زين خلينا نجلس بجدده اسبوع واذا ماصار شئ نرجع الرياض مع اني مشتااق للرياض
ابومعاذ:أي والله أني اشتقت للرياض بتصل على معاذ ماسالته عن الصفقه
جواد:خذ راحتك انا بعد بروح اتمشى مليت من الفندق
ابومعاذ:أي بس لاتتاخر ماني فايق اقلق اكثر
جواد باس راس ابوه :ان شاء الله مابغى اطول
ابو معاذ اتصل على معاذ
ابومعاذ:هلا ياولدي قول وش صار على الصفقه
معاذ:لا تمام نجحت وانا ذحين برجع الرياض
ابومعاذ::توصل بالسلامه ياولدي
معاذ:امين يالله مع السلامه
ابومعاذ:مع السلامه
عند وليد
وليد :يمه
ام وليد :هلا
وليد :انا بتزوج
ام وليد بفرح :اجل اابشر بنت الحلال
وليد :لا يمه انا لقيت بنت الحلال الي بترضيني وترضيك
ام وليد :من هي
وليد:ناردين بنت جيراننا
ام ولييد :تصدق هي الي كنت افكر فيها
وليد بفرح :صدق
ام وليد :أي صدق بكرا اتصل على اهلها واشوفهم واكلمهم

وليد :مشكوره يالغاليه
عند راجح يفكر بتيماء يحس انو وده يشوفها مره ثانيه
عند حسام بعد الصدمه ابد مومتوقع انو لمياء وساره بنات عمته
راح لشقتهم وهو متردد
دق الباب بهدوء
ساره قامت تشوف البا ب
ساره :مين
حسام :انا حسام
ساره فتحت الباب
ساره :هلا حسام
حسام :انا جيت اكلمك انتي واختك بسالفه
ساره باستغراب (اش دراه انأ اخوات)
ساره :اتفضل
ودخلته
ساره :اش تشرب
حسام :لا مشكوره ماابي شئ بس نادي لمياء بكلمكم بموضوع

توقعاتكم راجح راح يتقابل مع تيماء مره ثانيه
حسام راح يقول لساره ولمياء ان ولد عمهم
وليد راح يتزوج ناردين
ومن اكثر شخصيه عجبتكم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-14, 10:47 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارت 28
حسام :لا مشكوره ماابي شئ بس نادي لمياء بكلمكم بموضوع
ساره :ان شاء الله وراحت تناديها
حسام (يالله كيف بقولها ذحين اني ولد عمهم بس اخاف مايتقبلون)
وجت ساره معه لمياء
لمياء بدون نفس:خير ان شاء
حسام :مافيا لا الخير بس حبيت اقولكم حاجه
لمياء:اخلص بسرعه كان ماعندنا غيرك
حسام :طيب بس لاتعصبون
ساره :حسام ترا بديت تقلقنا
حسام :ا نا انا ولد عمكم
ساره ولمياء بصدمه
ساره :اصلا نحنا ماعندنا لا ام ولا اب كيف صرت ولد عمنا
حسام :تبون تعرفون عمانك بكره خلينا نرجع جده وواريكم اهلكم وعلى فكره انتم ابوكم من برشلونه وامكم اسمها منار واعرف قصتكم كامل امكم لما تدرس هنا تزوجت ابوكم بالسر وامكم لما رجعت برشلونه جدي عصب علهيا وعمي ابو بسام عصب وبقوه وحبس امكم بالغرفه وامكم انتحرت وانتم حطوكم عند احد البيوت وبس وذحين عمي ابو معاذ يدور عليكم بجده ولو رجعتكم راح يفرح كثير
ساره :وكيف راح نصدقك
حسام :ارجعو معاي جده وراح تعرفون يالله انا استاذن بروح احجز لنا طياره وانتم تجهزو للسفر وعلى فكره عمي عنده كل الاوراق الي تثبت انكم بنات اخوته

عند ابو معاذ
اتصل على جواد
ابومعاذ :جواد بسرعه ارجع
جواد :لا مافي شئ بس ارجع
جواد :انشاء الله اللحين ارجع
ابومعاذ :مع السلامه
وقفل واتصل على ابو بسام
ابومعاذ :هلا والله يااخوي
ابو بسام :هلا فيك كيف انشاء الله عرفت شئ عن بنات اختي
ابومعاذ:أي والله عرفت وعرفت هم بأي جامعه يدرسون
ابوبسام :طيب يااخوي انت بجده وانا موجود وانت مستاجر فندق طيب تعال انت وجواد نامو عندي والله ياان بسام بيفرح
ابومعاذ :ماطلببت شئ اللحين بنجي يالله مع السلامه
ابو بسام :مع السلامه
عند بسام وتيماء كانو يسولفون
بسام:دريتي
تيماء:أيش
بسام :طلع عندنا بنات عمه وحكى لها السالفه
تيماء:جد والله وناسه واخير بيكون عندي بنت عم غير ميلا الدلوعه وجع اكرها
بسام يضحك :والله ناوي اخطبها ميلا
تيماء:والله ماتتزوجها لا وعلى قصاصي
بسام :وانا اقدر اتزوج وحده بدون رضاك
تيماء:امي تدري
بسام :اكيد ابوي قال لها
وسمعو الجرس يدق
بسام :بروح اشوف مين
تيماء:طيب
وراح فتح
بسام :ياهلا بعمي
ابومعاذ :الحمد الله وانت اخبارك انت واختك
بسام :الحمد الله وانت جواد كيفك
جواد :انا تمام
ودخلهم بسام وضيفهم
عند ام وليد العصر
اتصلت على ام ناردين
او ليد :الو ام اسامه كيفك
ام اسامه :"انا تمام انتي اخبارك
اوليد :الحمد الله انا ياام اسامه طالبه يد بنتك ناردين لولدي وليد
ام اسامه :والله هذي الساعه المباركه الي نسابكم
ام وليد :طيب بس لازم تشاورينها
ام اسامه :بس لازم البنت تكمل دراستها واحنا والله ماعندنا البنت الي تتزوج قبل اختها الكبيره
يعني لازم تتزوج وجدان وبعدين ناردين

ام وليد :ان شاء تفرحون بوجدان واسامه وناردين
ام اسامه :ان شاء الله
عند ريناد
ريناد :مامي
ام رائد :نعم
ريناد :ماما ماابغى ادرس بالاهليه انقليني حكومي
ام رائد :والله ابوكي يبغاك تدرسين بالاهليه ولا انا عندي أي شئ عادي ماتفرق بس والله بالاهليه يعطونكم درجات
ريناد :وانا كل مااكلمكم تقولون درجات يمه الدرجات من مجهودي والله المراجعات الي يعطوني اياها ماارجع منها اني اذاكر الكتاب كله
ام رائد :طيب خلاص لاترجينا انقلك حكومي
ريناد بفرح :والله
ام رائد :أي اجل
وباست راس امها
ريناد :تسلمين لي ياللغاليه
ام رائد :الله يسلمك
عند حسام اليوم الثاني حجز للطياره
دق الباب على شقه لمياء
فتحت لمياء
حسام :جاهزين
لمياء:جاهزين
حسام :تمام طيب يالله قبل تفوت الطياره
لمياء:يالله سارونه
ساره :طيب
وراحو المطار وركبو
الطياره وساره جالسه تفكر"يالله لو ماهربت من البيت وكان ذحين ماعرفت احد من اهلي والحمد لله هربت
حسام شاف ساره سرحانه
حسام :ياللي ماخذ عقلك يتهنى به
ساره ابتسمت له ولفت وجه للشباك
وبعد مرور 3 ساعات وصلو جده
ونزلو
حسام اتصل على بسام
حسام :انت وين
بسام :بالبيت عند ابو معاذ عمي
حسام :تمام انا ذحين جايكم
بسام فز :وشتقول انت والله غير يذبوحنك وانت اصلا ليش راجع من برشلونه
حسام :ماراح يذبحوني ولا شئ يالله مع اسلامه
بسام جالس على اعصابه
وفجاء سمع الجرس خايف انه حسام سواها وجاء
فتح الباب وفعلا كان حسام
ودخل المجلس وكان بالمجلس عمه وابوه
ابو معاذ وقف:حسام
حسام :أي حسام ومعي لمياء وساره
ابو بسام :وينهم
حسام :لمياء ساره ادخلو
ودخلو

انتهاء البارت عطوني توقعاتكم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-14, 10:47 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارت 29
حسام :لمياء ساره ادخلو
ودخلو
ابو معاذ:منو هاذيلا ياحسام
حسام ::انت مو تدور على لمياء وساره هذاني جبتهم لك
ابو معاذ :وكيف بنصدقك
حسام :قصدك هم كيف بيصدقونك
ابومعاذ :ذحين انتم لمياء وساره
لمياء وساره والدموع بعينهم :ايو
ابومعاذ وابو بسام حسو انهم صح هما بما انهم فيهم شبه لمنار امهم
ابو بسام :كيف طلعتهم ياحسام
حسام قاله السالفه
ابو بسام :ماودكم تحضنون عمكم
ساره بسرعه راحت لحضنه
ابو حسام :تعالي لمياء
لمياء جرت لحضنه ماعمرها حست بالحنان قد ذحين

بعد مرور 4 سنوات
في بيت ام اسامه
كانت تتنظر ولدها احر من الجمر
وفجاء سمعت الجرس وراحت فتحت
لقته اسامه وحضنته بقوه
ام اسامه :كيفك يايمه والله انا اشتقنا لك
اسامه :موكثري يايمه الا وين جوج ونارو
وطلعو وجدان وناردين يسلمون على اخوهم
اسامه :اشتقت لكم كلكم ابوي وينه
ام اسامه :ابوك بالعمل وذحين يستاذن ويجي
اسامه : لا لتخلينه يستاذن انتظره لين الظهر
ام اسامه :على كيفك
اسامه :سمعت انه ناردين انحطبت
ناردين نزلت راسه بحيا
ام اسامه :ايو لوليد حتى وجدان انخطبت والاسبوع الجاي ملكتها
اسامه :وجدان انخطبت لمين

ام اسامه :لبسام
اسامه :ماشاءالله هذا ولد عم صاحبي
ناردين :ايو اخو تيماء
اسامه :زين والله انا نعرفهم من زمان
عند لمياء &ساره &تيماء
تغيرو مره بعد هالاربع سنوات تيماء مره حبتهم
دخل بسام
تيماء:ياهلا بالعريس
بسام ابتسم :صراحه ماشاءالله وجدان مره طيبه كفايه انها صاحبه لمياء وساره
لمياء :شكرا والله صادق مره طيبين

بسام :اليوم شكلي بقابلها
تيماء:ياولد اركد تبيهم يقولون عني خفيف اثقل
بسام :وانتي وشدخلك
ساره نطت بحماس :صح ميلا الاسبوع الجاي بيجون
تيماء بدون نفس :ايه ياجعلهم مايجون
ساره :انتي ليش تكرهينهم
تيماء:يااخي ميلا ترفع الضغط دلوعه مره
بسام ضحك :انتي لسى تكرهينها
تيماء:من زمان انا اكره
بسام :انا بروح اجلس مع حسام جالس لحاله بالمجلس
تيماء :طيب
عند بسام وهو رايح للمجلس وجا له اتصال من راجح :الو
بسام :ياهلا والله كيفك وكيف الجامعه
راجح :ويع الجامعه لاتذكرني فيها
بسام يضحك : لابذكرك فيها اقول وش رايك تترك الجامعه وتجي تشتغل بالشركه حقت ابوي
راجح فرح :والله وش هي الشغله
بسام :نائب المدير
راجح :والله انك تسوي خير فينا احسن مااني فاتح فمي على الكتاب
بسام :طيب خلاص بكره اسحب ملفك وتعال هاذي الوظيفه محد يلقاها
راجح :انشاءالله بسام
بسام :هلا
راجح :ابغى اكلمك بموضوع
بسام :قول
راجح :ماينفع على التليفون
بسام :طيب خلاص تعال عندي البيت
راجح :ذحين اجي
بسام :طيب
بسام دخل المجلس لقا حسام جالس على الجوال
بسام :اليوم ليش مارحت الشركه
حسام :ياذي الشركه الي ماتخلي الواحد يرتاح
بسام :خلاص ياولد هد كاني قايلك فجر قنبله
حسام فطس ضحك
بسام :أي اضحك اضحك بس بقولك شئ خصمت من راتبك
حسام ببرائه :ليش
بسام :لانك يوم تدوام ويوم لا كان على كيف ابوك
حساام :ابوي الله يرحمه
بسام حس انه ندم على ذي الكلمه
حسام حس ببسام :لاتزعل
بسام :انت الي لاتزعل مني على فكره ترا ذحين يجي راجح قوم بدل
حسام صرخ :ياحمار ليش ماقلت من زمان وراح لفرفته يلبس

حسام \اعمامه تغيرو معه صارو حيل طيبين وهو كمان صار طيب معهم وهو سكن عند ابو بسام ويشتغل بشركه ابو بسام
طلع من الغرفه وهو كاشخ اخر كشخه
كان لابس ثوب مفصل على جسمه ورايحه العطر سابقته ولابس شماغ وشوز ابيض (الله يكرمكم)
طلع الصاله عند البنات
ساره :ايش الحلوه ذي
حسام :والله طالع كشخه
ساره :اكيد
حسام فرح مايدري ليه :شكرا
ساره :العفو
وراح وهو مستانس
لمياء:يابنت ايش سويتي بالولد طيرتي عقله
ساره بثقه :اكيد بطير عقله مو انا سارونه
تيماء:والله البنت واثقه
لمياء :مره ياليت الثقه بمحلها
ساره ضربت لمياء بخفيف :ياحيوانه
لمياء وتيماء يضحكون
عند ناردين
تتصل على تيماء
تيماء:بنات عن اذنكم بكلم ناردين دقيقه
ساره :طيب بالله خليها تجي
تيماء:اشوفها
وراحت تكلمها
ناردين :ياهلا والله
تيماء :هلا فيك كيفك
ناردين :تمام والله اني خايفه
تيماء :ليش
ناردين :امي تقول بعد شهر زواجك
تيماء تضحك :من حقك تخافين انشاالله انا الي بزفك
ناردين :ياحيوانه انا خايفه وانتي تقولين بزفك
تيماء :تصدقين مره فرحانه لانه الاسبوع الجاي زواج اخوي
ناردين:موبس اخوك حتى اختي
تيماء:ياثور كلهم مع بعض
ناردين :الثور ماغيرك
تيماء :اقول ماعلينا تعالي لي العصر
ناردين :مادري اشوف اسامه
تيماء /ليه مائشالله رجع من لندن
ناردين :ايو الصباح
تيماء:الحمد الله على سلامته
ناردين :الله يسلمك (فجاء سمعت الجرس*)اقولك ابوي شكله جاء مع السلامه
تيماء:مع السلامه
وسكرت
عند بسام وحسام باللمجلس
حسام وهو يسلم على راجح
حسام :حيا الله راجح
راجح :الله يسلمك
بسام :وشو الموضوع الي بتكلمني فيه
راجح :هو صراحه الموضوع يخص اختك
بسام :راجح تكلم وش فيها اختي
راجح :صراحه ...................


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-14, 10:48 AM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 29 تكملت البارت الي فات
ياشمعه حياتي اين انتي اختفيتي .........خليتني بين المواجيع اتوجع
وياخافق القلب وينك مبتعد لاتقول انك مكتفي وبتبعد
.........}قلبي{ماهو بمكتفي ياموجعني

راجح :صراحه انا ابغى اخطب اختك
بسام بارتياح :خوفتني حسبالي فيه شئ ثاني
راجح :زي ايش
بسام :لا ولاشئ هذي الساعه المباركه انك تخطب اختي خلاص انا بشاورها واشوف رايها
راجح:ان شاء الله توافق
بسام :ليش هي بتحصل زيك
راجح :اكيد لا
بسام :لاتوثق زياده مابعد الثقه الا خيانه
راجح :لا عاد الا اختك احسها مو يم الخيانه
بسام :ليه دخلت قلبهها
راجح :لا
بسام :اجل سد حلقك
حسام :بالجبه
وصارو يسولفون وحسام يتطنز على راجح
عند ريناد

ريناد :اقول رائد
رائد :هلا
ريناد :ايش رايك تخطب
رائد :كم مره اقولك ماابي
ريناد :ليش يااخي حرام عليك امي بتفرح فيك
وانت ولاهمك
رائد :ريناد افهميني انا ماابي اتزوج
ريناد :طيب ليش شوف انت ذحين ثالث جامعه ولسى ماتزوجت
رائد باستسلام :طيب من البنت الي بتزوجيني اياها
ريناد :صاحبتي ناردين الي تعرفت عليها لما نقلت المدرسه الحكوميه
رائد :خلاص بنشوفها بكره
ريناد :واخيرا بس بكلمها وبقولها قبل لانجيهم البيت
رائد قال لاخته كذا بس عشان ماتطفشه
ريناد اتصلت على ناردين
ريناد :هلا والله ناردين
ناردين :هلا فيك
ريناد :ناردين بدخل بالموضوع على طول
ناردين :وش موضوعه
ريناد :ابغى اخطبك لاخوي رائد
ناردين تورطت وشلون وهي الشهرالجاي زواجه :مدري اردلك خبر
ريناد:طيب مع السلامه

ناردين بتوافق على رائد ووليد وش بتكون رده فعله
راجح راح يتزوج تيماء
اسامه راح يتزوج ولا لا


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-14, 10:49 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 30 والاخير
عند ناردين تفكر بريناد (ياربي انا وش سويتي ليش ماقلت لها اني مخطوبه احسن استاهل لاني دلخ وش اسوي اقول لوجدان أي اصلا مالي غير وجدان بس ماودي اشغله بس مالي غيرها خلاص بروح اسالها )
وراحت لها دقت باب الغرفه بهدوء
وجدان :ادخلي
ناردين دخلت
وجدان قامت من السرير :ناردين وش فيك
ناردين على وشك البكاء :اخو صاحبتي بيخطبني
وجدان :ووليد
ناردين : مدري
وجدان :وش الي مدري
ناردين :مدري اختار مين
وجدان :اختاري الي تحبين
ناردين :وليد
وجدان :اجل اعتذري من صاحبتك قولي لها انك مخطوبه
ناردين :حابه اقول لها بكرا
وجدان :كيفك بس انتبهي تآجلين الموضوع
ناردين:لا لا مابآجل ولاشئ بقولها بكرا
وجدان :طيب انا بنام
ناردين :يعني طرده
وجدان :افهميها باللي تبين بس اطلعي
طلعت ناردين بتنام بس لاحظت انو امها تبكي
راحت لامها
ناردين :يمه اش فيك تبكين
ام اسامه :و لليد
ناردين بخوف :وش فيه
ام اسامه:بالمستشفى
ناردين:ليه
ام اسامه:صار له حادث
ناردين وهي تبكي :وش لا مو صدق (وتمسك راسه )مو صدق انتم تكذبون (وصرخت )مو صدق هذا وليد كيف
فجاء اغما عليها
ام اسامه تصرخ :وجدان ياوجدان
وجدان فزت وراحت لامها شافت ناردين مغمي عليها
وجت لم امها وهي تتصل على اسامه
اسامه : وش فيه
وجدان:اسامه الحق ناردين اغما عليها
اسامه :ذحين جاي
وماهي الادقايق وجاء اسامه حملها وحطها بالسياره ومعه امه وجدان
وصلو المستشفى الي فيه وليد
اخذوها وحطوها بالغرفه
ام اسامه تبكي ووجدان تحاول انها ماتبكي واسامه يهدي امه
اسامه :والله يايمه انا بروح اجيب لكم مويه
ام اسامه وهي تبكي :اسامه
اسامه :آمري
ام اسامه :شوف وليد ياايمه اسال عن حالته
اسامه :ليه وش فيه وليد
ام اسامه :صار له حادث سياره
اسامه :لاحول ولاقوه الابالله انشاءالله بشوف ادور غرفته
ام اسامه :...........

اسامه راح يسال عن الغرفه
اسامه : واخيرا لقيت الغرفه
وراح للغرفه شاف الدكتور طالع من الغرفه
راح يم الدكتور
اسامه :هذي غرفه المريض وليد سعود ال...........
الدكتور :ايو
اسامه :كيف حالته
الدكتور :حالته صعبه جدا يعني اقول يمكن قريب و وو
اسامه :وايش ياكتور
الدكتور :يمكن يموت
جات ام وليد وسمعت الدكتور
ام وليد شهقت :يمه ولدي ولدي وشفيه
الدكتور :يمكن راح يقرب يومه
ام وليد وهي تصيح :ولدي وحيدي وين يروح ويتركني ابي ولدي
ابو وليد وهو يبغى يصيح بس ماسك نفسه :خلاص هدي ياآمنه
ام وليد :كيف اهدي وولدي بيروح مني كيف
الدكتور:هدي ياانسه انا قلت يمكن ماكدنا
ام وليد وهي تهدي
عند بسام وحسام جالسين بالمجلس

بسام :متى اقول لتيماء انه راجح بيخطبها
حسام :اقترح انك تكلمه انت وهيا لحالكم
بسام بتريقه :لا ابيك تجي معنا بعني وشرايك
حسام :رايي تاكل تبن
بسام :تبن بفمك
حسام :جديده هاذي الكلمه بفمك اذكر انها بحلقك
بسام :شايفني زي الناس انا اقلد نفسي مااقلد الناس
حسام :واضح
دخلو ساره ولمياء وتيماء
حسام :ياهلا والله
تيماء :هلا فيك
بسام :كيف حال التؤام
ساره ولمياء مع بعض:بخير
حسام :لا موبعد توا مالا صارو يقلدون بعض بالكلام
لمياء بدون نفس :موشغلك
بسام :وشفيك لمياء على حسام يعني من 4 سنوات وانتي تكلمين حسام بهذي الطريقه
حسام :خلها تكلمني زي ماتبي اصلا يحق لها
بسام بعصبيه :لا مايايحق لها بعدين انت ضيف عندي يعني محد يتعدى عليك بالكلام
لمياء قامت بصراخ :انت ماتعرف السالفه يعني خلك ساكت
بسام قبل لايتكلم سمع الجرس
راح وفتح
حسام :ساره ممكن اكلمك عالانفراد
ساره:طيب
وجت جنبه بس بينهم مسافه
حسام الي ضاع الكلام منه
ساره :اش تبي حسام
جاء بسام ومعاه ابو معاذ وميلا ومعاذ وجواد
تيماء بهمس للمياء :جات الغثه
لمياء ماكانت يم تيماء ابد تفكر بسالفه حسام ماتبي بسام يعصب عليها
حسام لساره :بعدين اقولك
ساره :طيب
ابومعاذ :كيف حال بنات اختي
لمياء :تمام
ساره :كلنا تمام كيفك
ابومعاذ :الحمد الله روحو سلمو على ام معاذ
ساره ولمياء وتيماء :طيب
وراحو يسلمون
ام معاذ :كيفكم يابنات
البنات :تمام
ميلا الي بتقهر تيماء :تيماء وش فيك متغيره يعني صايره ماانتي حلوه
تيماء بتقهرها اكثر :ميلا وشفيها عيونك سلامات عسى ماشر ماتشوفين

ميلا وقفت :اشوف احسن منك يالعجوز
ام بسام :وشفيكم يابنات وانتم كل ماتقبلتم صرختم على بعض
تيماء :يمه شوفيها هي الي تبدا
ام معاذ:خلاص ياميلا اهجدي
ميلا :يماه انا شمسويه
ام معاذ :مدري عنك

ساره ولمياء يضحكون
ساره :شوفي تيماء كيف معصبه
لمياء:لايفوتك شكل ميلا
تيماء :وانتم تحشون فيني ها
لمياء:وش رايك
تيماء تضربها بخفيف :كلبه
عند ام اسامه بالمستشفى
الدكتور طلع
ام اسامه :بشر دكتور وش فيها بنتي
الدكتور :مافيها شئ تقدرون تطلعونها ذحين
ام اسامه :وجدان وين اخوك
وجدان :مدري قال انه ام وليد هنا
ام اسامه :هنا بالمستشفى
وجدان :ايو
ام اسامه :خلينا نروح لها
وجدان :طيب
وراحو لها
ام اسامه لمحت ام وليد
ام اسامه:شوفيهم هناك
راحو لها
ام وليد تبكي :راح وليد وحيدي فقدته
ام اسامه :هدي ياحبيبتي لازم ترجعين البيت والله يعوضك
ام وليد :الاولاد مايتعوضون
فجاء اغما عليها
ام اسامه :دكتتتور دكتور
الدكتور جا وشاف ام وليد مغمي عليها
شالوها حطوها عالسرير
ابو وليد بخوف :يالله وش يصير وش مسوي انا عشان يصير كل هذا
اسامه :لاتقول كذا ياعمي ا نشا الله مافيا لا الخير
ابو وليد :ا نشا الله
اسامه :يمه ناردين سوو لها خروج
ام اسامه :ايو
اسامه :اتصلي على ابوي يجي ياخذكم انا مايسير اترك عمي هنا
ابو وليد :عادي روحو والله ماقصرتم
اسامه :لا خلاص ابوي يجي ياخذهم
ام اسامه اتصلت على ابو اسامه واخذهم من المستشفى
وصار ابو وليد واسامه لوحدهم
طلع الدكتور والابتسامه على وجهه
ابو وليد :بشر دكتور مرتي وش فيها
الدكتور :مبروك المدام حامل
ابووليد بفرح :صدق
الدكتور:ايو بالشهر 3
ابو وليد :طيب ولدي وش صار فيه
الدكتور :الله اخذ وعطا
ابو وليد راح لام وليد
ابووليد :ام وليد
ام وليد بهمس :نعم
ابو وليد :انتي حامل
ام وليد بفرح :وشو صح ولا لا
ابو وليد صدق
عند بيت ابو اسامه
ناردين وهي تكلم وجدان
ناردين :مات وليد
وجدان :خلاص ياقلبي ترحمي له
ناردين وهي تبكي :الله يرحمه
وجدان :وش صار على اخو صاحبتك
ناردين :جات 5 مكالمات مننها
وجدان :يو اكيد بتقولك على سالفه اخوها انتي موافقه
ناردين بسرعه :اكيد لا

بنفس البيت عند ام اسامه وابو اسامه
ابو اسامه :الله يرحمه وليد
ام اسامه :والله ياحرام ام وليد مره حزنتني
ابو اسامه :الله يصبرهم
بالمستشفى
عند ابو وليد راح يسوي الاجراءت لوليد
الدكتور :انت عواد ال.......
ابو وليد:لا انا سعود ال.......

الدكتور عصد حواجبه :كيف انت ابو وليد
ابو وليد :ايو
الدكتور :اسم ولدك وليد عواد ال.....
ابو وليد :لا
الدكتور:غريبه يعني انت مو عواد
ابو وليد :للمره المليون اقولك انا سعود وولدي وليد
الدكتور صار يدور على اسم وليد سعود
الدكتور:لقيت اسم ولدك بس انه مو متوفي
ابو وليد عصد حواجبه:كيف
الدكتور :بوريك وليد قولي هو ولدك ولا لا
ابو وليد:طيب
وراحو فتح الغطاء عن وجه الي يتسمى وليد
ابو وليد :هذا مولدي
الدكتور :طيب هذا الي توا مات
ابوليد بفرحه:يعني ولدي مامات
الدكتور ابتسم :ايو مامت بس خلينا نتاكد
ابو وليد :طيب
ابو وليد شاف ولده :ايو هذا ولدي
الدكتور:يعني ولدك مامت بس تشابه اسماء
ابو وليد:والله ام وليد راح تفرح حتى وليد راح يفرح لانه بيصير عنده اخ

الدكتور :رح بشر ام وليد والله يديم السعاده بينكم
ابو وليد :امين
وراح يبشر ام وليد
ابو وليد :مبروك
ام وليد :على ايش على موت ولدنا
ابو وليد :وليد ما مات
ام وليد :كيف
ابو وليد :ولدنا وليد عايش ما مات
ام وليد بفرحه:صدق
ابو وليد :أي صدق تبين تشوفينه
ام وليد :أي
وراحت معه
شافت وليد
ام وليد حزنت على ولدها لانه في جروح بوجهه :الحمدالله راح يفرح لما يطلع عند اخ او اخت
ابو وليد :راح يفرح كثير
ام وليد :خليني اقول لام اسامه
ابو وليد :طيب
اتصلت ام وليد على ام اسامه
ام وليد:الو السلام
ام اسامه :ياهلا وش فيك بشرينا
او ليد :طلعت حامل ووليد مامت
ام اسامه :صدق مبروك
ام وليد :الله يبارك
ام اسامه :بروح ابشر ناردين
ام وليد :طيب مع السلامه
ام اسامه :مع السلامه
ام اسامه :ابو اسامه
ابو اسامه :هلا
ام اسامه :ام وليد طلعت حامل وولده مامات
ابو اسامه بفرح :صدق مبروك
ام اسامه :يارجال راح بارك لهم
ابو اسامه :طيب بصلي العشاء واروح لهم
ام اسامه خرجت من الغرفه وراحت لناردين
دقت الباب
ناردين :تفضلي
دخلت لقت بنتها عيونه منفخه من البكي وصايره حمره
ام اسامه :ناردين
ناردين :هلا
ام اسامه :وليد مامات
ناردين :انتي تقولين كذا عشان ماصيح ها قولي
ام اسامه :والله يابنتي وليد مامات بس تشابه اسماء يقولون

ناردين بفرحه :صدق
خلينا نتركهم ونروح لبيت ابو بسام
ابو بسام وابو معاذ كانو يسولفون
والشباب يسهبلون مع بعض الا حسام الي بس سرحان بساره ويتذكر سميه
(والله ماني فاهم نفسي انا احب ساره ولا سميه شكل حبي لسميه مجرد اعجاب )
بسام :وين مسرح ياابو الشباب
حسام :ولا مكان
بسام:أي واضح
حسام وقف
ابو بسام :على وين حسام
حسام:رايح اشم هواء
ابو بسام:اها خلاص روح
حسام(كذا ولاكذا بروح غصبا عنه)
وراح للسياره اصلا مورايح مكان
بس بيجلس بالسياره مايحب الازعاج
عند البنات الجلسه بالنسبه لتيماء
تيماء:اقول ميلا متى تنقلعون من جده
ميلا:لحد ماارفع ظغطك
تيماء:انرفع ظغطي من زمان
ساره:اقول بنات اشرايكم نعزم وجدان وناردين
ميلا:مين وجدان وناردين
ساره:اخوات وجدان خطيبه بسام الاسبوع الجاي زواجهم
ميلا بدلع:أي اعرف عشان كذا جايين جده
تيماء بهمس:ويالتكم ماجيتي
ميلا طنشتها
تيماء:أي بالله سارونه اعزميهم
ساره :طيب بكلمها
عند بيت ابو رائد
ام رائد ورائد وريناد كانو يسولفون
ام رائد:اقول ريناد صاحبتك متى ترد لك
ريناد:والله مدري يايمه اتصل عليها ماترد
رائد :احسن ان شاءالله ماترد<<<معصب
ام رائد:رائد وش هالكلام اصلا شكلي بخطب لك وسن بنت خالتك
رائد نط لها :لا يمه بالله الاوسن هذيك المغروره
ام رائد :اجل اختار وحده من بنات خالتك
رائد :خلاص ندى

ام رائد :أي ماشاالله ندى طيبه حيل
بعد مرور 5 ايام
عند بيت ابو بسام العصر
ام معاذ وام بسام كانو يرتبون ويحطون مع الخدم
في غرفه تيماء
كان في الكوافيرات
ميلا :شوفي ابغى يكون المكياج خفيف لاتحطين كثير كاني مهرج
الكوافيره تضحك :طيب
العشاء
خلاصو البنات
عند بيت ابو اسامه
وجدان كانت خايفه حيل
ناردين :خلاص وجدان اهدي
وجدان :مدري خايفه
البنات

ناردين \لابسه فستان رصاصي
وحاطه مكياج خفيف مره
وجدان \لابسه فستان ابيض ضيق من فوق وواسع من تحت كان روعه عليها حاطه مكياج خفيف
بيت ابو بسام
ساره \لابسه فستان وردي لفوق الركبه ومن فوق لون ذهبي طالع كشخه عليها وحاطه مكياج خفيف
لمياء\كانت لابسه فستان زي اختها بس الوان غير كان لون فستانه موف
ومن فوق فضي ومكياج خفيف
تيماء\لابسه فستان كحلي وفوق فنونكه فضيه ومكياج خفيف
ميلا\فستان قصير طالع كشخه عليها
لونه ازرق فاتح ومن فوق كحلي
ومكياج خفيف مره
الشباب
معاذ\لابس ثوب لونه ازرق فاتح وازرير سوداء والاكمام مخططه بااسواد
جواد \ثوب ابيض ضيق عليه بس طالع كشخه
حسام \لابس ثوب لون ابيض مخطط بالاكمام ارزق طالع كشخه
راجح \لابس ثوب ابيض مخطط من الرقبه والاكمام
بسام <<<العريس\\\لابس ثوب ابيض وبشت اسود معطيه شخصيه
عند البنات ناردين ووجدان راحو بيت ام بسام
ام بسام :ياهلا بالعروس
وجدان نزلت راسه بحيا
ام بسام :فديت الي يستحون
ناردين راحت عند الحمامات وصارت تكلم وليد
وليد :ياهلا بهالصوت
ناردين :هلا فيك اقول انت جيت
وليد :لاهذاني بالطريق
ناردين:سوق ببطئ لاتسرع
وليد :ليه خايفه
ناردين :اجل
وليد :فديت الي يخافون
ناردين بحيا :مع السلامه
وليد :مع السلامه
وقفلت منه
عند ام بسام &ام معاذ&ام اسامه
ام بسام :متى تجي ام وليد
ام اسامه :مدري بس تقول عالطريق
فجاء دخلت ام وليد
ام وليد :السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام بسام :مائشاالله انتي اللحين أي شهر
ام وليد :6
ام بسام :الله يسهل لك
ام وليد :امين
عند الشبباب
راجح :ماشاالله بسام طالع كشخه
بسام :صدق
راجح :أي صدق
بسام :صراحه تستاهل اختي
راجح نط عنده :قلت لها
بسام (يو نسيت اقول لها بقولها اني قلت لها):أي قلت لها
راجح :وش رده فعلها
بسام :استحت
راجح (احسه مو لايق ههههههههه)
حسام كان سرحان كالعاده
بسام :حسام انت حتى بعرسي سرحان
حسام مانتبه له
بسام صرخ باذن حسام :حسأأآاأأآم
حسام :وجعوه اذني ابيها
بسام :انت الي خليتني اصرخ المهم بايش سرحان
حسام :بززفت
بسام :لا لا لا انت فعلا مو طبيعي
حسام :لا صناعي
بسام :هأأا هاأأآ هاااأ
حسام :وش الضحكه هذي
بسام :توني ألفتها
حسام:وين وليد
بسام :راح للحمام
حسام :صح بيكون عنده اخ مدري اخت
بسام :ايوا صح
راجح :اما مبروك
بسام :الله يببارك له
راجح :آمين
وليد جاء وهو يمسح يديه
وليد :ياهلا راجح متى جيت
راجح :توني الحمدالله على سلامتك
وليد :الله يسلمك
حسام :شباب انا استاذن
وليد :اذنك معك
وراح
بعد شهر صار الزواج وعدا بعد سنه
حسام \حس انه يحب ساره ويمكن يتزوجها
ناردين ووليد\تزوجو ولسى ماجابو بيبي
وجدان وبسام \جابو بيبي سموها لانا
سلوى وسعاد (سلوى ام لمياء سعاد ام ساره)نسيو لمياء وساره وكملو حياتهم
تيماء وراجح \تزوجت راجح من اسبوعين
رائد \تزوج بنت خالته ندى بس لسى ماجابو اطفال
لمياء وساره \ساره هي بعد تحب حسام لمياء اشتغلت بشركه عمها ابو بسام
ميلا \تزوجت ولد خالها ناصر
معاذ \يفكر يتزوج لمياء
جواد\عايش حياته وفالها
ام وليد \جابت بنت وسمتها رهف

عند بسام ووجدان
وجدان :لانا لانا يابنت
بسام يضحك :خليها يابنت تنام
وجدان:لابلبسها عشان بروح لامي
بسام :طيب انتطرك بالسياره باي
وجدان: باي
لانا جت :نعم ماما
وجدان: تعالي البسك
لانا:ماابي
وجدان:تعالي
لانا بعناد وهي شوي وتبكي:قلت ماابي مأأأبي
وجدان :ماراح اخليك تشوفين رهف
لانا :ليش
وجدان:عشان ماتخليني البسك
لانا جت عند وجدان :يالله لبسيني
ولبسته بالعافيه <<<تحزن
عند رائد وندى
رائد مره قاسي مع ندى
ندى وهي تصيح :لمتى بتعذبني
رائد :لين تموتين
ندى وهي تشاهق :اكرهك اكرهك
رائد ماهو لمها قاعد على الجوال
سمع كلمه ماعمره سمعه كلمه صديد بالاذن
ندى:طلقني لاتناظرني كذا
رائد وهو بالع غصتها :انتي انتي مو طالق
ندى تبكي :عشانك حيوان
ماحست الابكف حار قوي لدرجه صار خدها بنفجسي :اجل انا حيوان منو الحيوان (بصراخ)منو الحيوان
ندى راحت غرفتها وتكمل بكيها
رائد (ياربي انا احبها طيب ليش اعاملها كذا انا لازم (وبلع غصتها )اعتذر)وراح دق الباب بهدوء
رائد :ندوش ندوشه افتحي الباب
ندى :ماني فاتحه انقلع انقققلعع
رائد :اذا مافتحتي بتوشفين شئ(ن) عمرك ماشفتيها
ندئ خافت راحت فتحت الباب :نعم اش تبي
رائد :احبك احبك
ندى :تحبني تضربني تكفخني لا هذا موحب هذا كره انا مدري وشسويت عشان تعذبني
رائد:عشان ريناد سامحيني
رائد قال كذا عشان يعرف ندى تحب ريناد
ندى:مسامحتك عشان ريناد
رائد مسح على شعرها بحنيه :نروح نتعشى
ندى :أي والله مايته جوع
رائد :يالله
واستمرت حياتهم بمشاكل وانحلت
عند حسام يكلم عمه ابو بسام
حسام :عمي
ابو بسام :هلا
حسام :ابي اخطب ساره
ابو بسام بفرح :هاذي الساعه المباركه ياولدي
حسام :طيب متى تقول لها
دخل بسام معاه لانا
بسام :بلاك مطفوق خلاص بيزوجك الحبيبه
لانا ببرائه :بابا اش يعني الحبيبه
بسام غطا على فمها :اسكتي امك لاتسمعك ولاتقطع السانك
حسام :ههههههههههه ياحليلها لانا ماتسلم
لانا بزعل :ماجبت لي حلاوه
حسام :اقول طسي قال حلاوه قال
خلي ابوك يشتري لك
لانا:انقلع مااحبك اصلا جدي بيجيب لي حلاوه صح
ابو بسام :أي صح
لانا جرت لحضن ابو بسام :متى بتجيبها
ابو بسام :بكره
عند تيماء وراجح
راجح :وشفيك تيماء مو على بعضك
تيماء:احسني بدوخ
الا وطاحت وداخت
شالها راجح وهو خايف وداها لها المستشفى
بعد ساعتين طلعت الدكتوره والابتسامه على شفتها
الدكتور:مبروك المدام حامل
راجح وهو مو مصدق :صدق
الدكتوره :أي صدق
عند لمياء وساره كانو يسولفون
ساره :البيت مو حلو بدون تيماء
لمياء:أي والله شفتي معاذ
ساره:اشفيه
لمياء:قال انه بيخطبني
ساره بفرح :مبروك
وبعد سنتين
تزوجت ساره لحسام \وجابو بنت سموها منار على اسم ام ساره
لمياء\تزوجت معاذ وجابو ولد اسمه ياسر
راجح وتيماء \جابو توام ماجد ورغد
ناردين ووليد \جابو ولد سموه خالد

انتهت الروايه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:15 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.