آخر 10 مشاركات
هذه دُنيايْ ┃ * مميزة *مكتمله* (الكاتـب : Aurora - )           »          عطش السنين ـ رينيه روزيل ـ 464 ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          24 - سجن العمر - جيسيكا ستيل ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          2- أصابعنا التي تحترق -ليليان بيك -كنوز أحلام(حصرياً) (الكاتـب : Just Faith - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          همس الجياد-قلوب زائرة(ج1 سلسلة عشق الجياد) للكاتبةالرائعة: مروة جمال *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          موضوع مخصص للطلبات و الاقتراحات و الآراء و الاستفسارات (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          أحزان نجمة ( تريش جنسن ) 446 ـ عدد جديد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-06-14, 07:30 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 خجول الورد ما ينلام لإنك أجمل إنسانة / للكاتبة جنان حبك ، مكتملة


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-color:burlywood;border:10px groove green;"]


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
خجول الورد ما ينلام لإنك أجمل إنسانة
للكاتبة / جنان حبك



قراءة ممتعة لكم جميعاً....


ندى تدى likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-14, 07:34 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم .. بسم الله ابدأ
روايتي الاولى..خجول الورد ما ينلام لانك اجمل انسانه..بقلمي
اتمنى التفااعل معاي..باللهجه الاماراتيه..



البارت الاول
...........الساعه 2 ونص
عند ابو سليمان ف الدوام..
ابو سليمان:اجلس ياولدي
سليمان بتوتر:اتفضل يبه
ابو سليمان : والله انا
وامك قررنا وحبينا نشاورك
سليمان بخوف:اتفضل يبه
ابو سليمان:والله ياولدي احنا نبا نفرح فيك
سليمان عقد حياته:والمطلوب يايبه؟
ابو سليمان: وشفنا لك بنت عمك ريم
سليمان كأنه احد صب عليه ماي باارد:شووووووووو!!
ابوسليمان: انا قلت كلامي ومابينرد
سليمان كان بيرمس بس ابو سليمان كان اسـرع..
طلع ابو سليمان وهو متضايق ع ولده بس يعرف انه اكيد ريم بتكون شريكه حياته المناسبه وهو حاط عينه عليها من هم اصغار
سليمان ف حال لا يحسد عليه تايه جلس ع اقرب كرسي والعرق يصب عليه صررخ ليييييييش انا يا يبه ليييييييش
......اما عند ام سليمان بشرها ابو سليمان انه وصل الكلام لمحمد وقال لها تتصل في ام محمد
وتتصل ام سليمان لأم محمد
وررن التلفون الا بالشغاله ترد
الخدامه مايا:الو
لحـــضاات بس...
عائلة ابو سليمان:
ابو سليمان:عمره 40 سنه .. انسان طيب وحنون بس لما يبى شيء لازم يستوي..عنده شركة يديرها هو وولده سليمان
ام سليمان:عمرها 39 سنه .. طيبه وحنونه وتحب عيالها كانت تشتغل في شركة وفنشوها بتهمة سرقه بس المسجينه بريئة..ومن بعدها انفطر قلبها من الشغل.
سليمان:23 سنه يشتغل ويا ابوه ..مملووح ويطيح الطير من السما اسمراني بس عليه جماااال يذببح
زياد:20 سنه يدرس في الكليه اخر سنه له ..اما زيااد بجمااله ما ينووصف مطييح كل بنات الدييرة
رغد:اخر عنقود عمرها 18 سنه حبووووبه وعليها جمال ماخذة من سليمان بس هي بييضه وشعرها قاصتها لكتوفها حرير بس من تحت اشوي كيرلي .. عليها غماازاات كيوووت
.....................هذا والباقي ف الطريييج
ام سليمان:الوو ام محمد موجودة؟
مايا:ايوا موجودة دقيقه انا في ينادي
بعد دقايق
ام محمد:الوو
ام سليمان:الوو شحالج ام محمد
ام محمد:والله بخير ياهلا يأم سليمان شخبارج انتي؟
ام سليمان:والله بخير الحمدالله
ام محمد:مديم يارب
ام سليمان:والله ياأم محمد انا اليوم اطلب القرب منكم بنتكم ريم فديتها حج وليدي سليمان
ام محمد ابتسمت:فدييتج ام سليمان احنا ما بنلاقي احسن من سليمان عطيني اسبوع اشاور البنت وابوها ونرد لكم خبر
بعد ساعه تقريبا دخلت ام ريم ع ريم ويلست يمها وابتسمت وقالت بكل جديه:ريم
ريم:هلا يمه؟؟!
ام محمد:والله ريوم بنتي انا كلمت ابوج والحين يا الدور عليج
ريم بخووف:شووو يمه؟
ام محمد:ريم والله وكبرتي وصرتي عرووس
ريم وهي تستوعب:نعـــــــــــم!
ام محمد:ريم اصحي انا ارمسج ما تبي تعرفي منوو؟
ريم فخاطرها تبي تعرف بس نفس الوقت ما تبي:مايهمني من يكوون انا ماابي اتزوج انا صغيرة
ام محمد:اولا انا اعرف ان انتي تبي تعرفين منو وثانيا انتي مب صغيرة والبنيه مصيرها بيت ريلها
ريم ودموعها اربع اربع:..........
ام محمد:الولد هو ... سليمان ولد عمج
ريم من الصدمه طاح التلفون الي بيدها
ام محمد:ريم فكري زين وسليمان ولد ما يتعوض عندج اسبووع .. كانت بتطلع بس رجعت وقالت صج ابوج يبيج بعد الغداء وطلعت
ريم للحين مو مستوعبه سليمان خطبها كلام امها يتردد بس انا ما ابييييييييه ماابييييييييييه
عائلة ابو محمد:عمره 42 سنه يشتغل ويا اخوه ابو سليمان .. وكل صفااته نفس ابو سليمان
نجي لأأم محمد:عمرها 40 سنه وطيوووبه مررة اتحب عيالها وتخاف عليهم
محمد:عمره 22 سنه حنطااوي بس عليه جماااااااااااال مب طبيعي ..:$
ريم:عمرها 20 سنه حلوووة وكيووووته بيضه شعرها كيرلي وهاليمحليها عيونها عسلية ..:$
جود:اخر عنقود تشبه اختها رييم مرررة حلووووة ماشاءالله عليها بس اسمر عن ريم ..
البارت الثاني..
ف الغداء:ابو محمد:وين ريم؟
ام محمد:ريم ف غرفتها ما رضت تنزل فخذيت لها الاكل فوق
ابو محمد:بعد الغداء ابيها عندي بالغرفه
جود والفضول بيذبحها:لييش؟
ابو محمد:ريم ياها خطيب
جود:شوووو منوووو؟
ام محمد:سليمان ولد عمج
جوود:شووو ييااااسلااام اختي استوت عرووس لا وعريس الغفلة سلوم هههههه
بعد الغداء ركضت جود عن ريم دخلت وهي طاااايرة:كللللوووووش
ريم بعصبيه:جووووووووووود
جود:ريم تبجين؟؟
ريم:اطلعي برررع
جود:ريم ماني طالعه اول قوليلي اشفيج
ريم:جود انا تعبااانه
جود:شفيج ياقلبي
ريم:انا ما ابيه
جوود:شووو سليمان ما يتعووض ريييييم اصحييي
ريم:انا ماابيه
جود:انتي اتحبي احد غير؟؟؟؟؟
ريم:لا لا لا بس انا ما ابي اتزوج الحين اانا صغيرة
جود:ريماني انت مصيرج بيت ريلج
ريم:انا قلت ما ابييييييه
جود:والله انتي الواحد صعب يتفاهم وياج ابوي يزقرج اف غرفته انا بسير ارقد ارحم لي
غسلت ريم ويها وفعت شعرها وسارت ودخلت غرفة ابوها باست ابوها ع راسه ويلست بكل هدوء
ابو محمد:ريم شوو سبب رفضج لسليمان
ريم وتبلع غصتها:يبه انا صغيرة وبعدين احس ان سلمان م يناسبني
ابو محمد:اذا عن انج صغيرة مب الحين الزواج الحين بس الملجه واذا عن انه ما يناسبج فأنتي غلطانه
ريم:يبه اخر كلامي مو موافقه
ابو محمد:انا موافق وهالزواج بيتم
ريم انصدمت:يبـــه لا تغصبني الله يخليك
ابو محمد:انا قلت كلمتي وماراح اردها والي تسونه الزواج هذا راح يتم
طلعت ريم من الغرفه وهي ميته اتحس انها مب مهم رايها وهي بالأصل مب مهمه بالنسبه للكل

اما عند سليمان
الحال مو اقل من ريم اتصل لوليد وشكى كل الي فقلبه وليد حن قلبه ع عزيزه وربيع دربه
بعد اسبوع ردو ع اهل سليمان بالموافقه وهنا
انكسر سليماااان اكثثررر واكثثثررر
وريــم حالها مو اقل من سليمان
الكل درى عن خطبة سليمان وريم
ريم تصنعت الفرحه بس محد يدري الي فقلبها
ف بيت الجدة جلثم اكيد ما ذكرتها بس الحين بتعرفونها
االبنات مجتمعات ف الصاله الصغيرة
جود:اووف متى يجي دوري
فجر:امييين ونفتك منك ومن حشرتج يارب ياخذج واحد كويتي عسب اتسيرين كوييييت
جود:لا بارك الله فيج ولا ف يوم الي صرتي فيه بنت عمي
فجر:مالت عليج
جنى:اذا انخطبت شو بتسسوون؟
شجون:بنقوم نرقص وبقول الحمدلله يااارب افتكيت من البلووة
ماحست الا بطراق
اما ريم الي كانت سرحانه فجأة تييها ظربه ع راسها
رغد:الحلوو يفكر ف سليمان
ريم فقلبها اكررره هالطاري ابتسمت بمجامله:لا افكر اني بروح بعيد عنكم
رغد:تراج لا بتيي بيتنا هب امريكا ولا استراليا
ريم ضحكت غصب عنها:هههه بس انتي اكيد بتتزوجي بعدي وبنبعد عن بعض
رغد:ههههه ف الاحلام
ريم فخاطرها انا بعد كنت اقول ف الاحلام لكن كل شيء صار ضدي
جنى:بنات شو رايكم نستهبل
فجر:انا بروح اجيب المسجل ونرقص استهبال
البنات ماعدا ريم:ايووووووووووووووووووو� �ا
جود:ع خاطر العروووس وغمزت لها بمعنى ابتسمي
ابتسمت ريم الا ضحكت:ههههههههه
.....انتهى البارت
لحظااات بس بعرفكم ع العائلة الكريمه
العم ابو احمد:عمره 44 سنه طيب بس لااعصب يستوي انسان ثاني
ام احمد:عمرها 40 سنه طيووبه وحنوونه ووايد تحب بنتها اخر العنقوود
احمد:ابيضااني يذببح يطيح الطير من السما عمره 22 سنه
فجر:19 سنه كيوووته والي يلس وياها يرتاح عيونها عسليه وبيضه شعرها حرير يوصل لأخر ضهرها
جنى:دلووووعه بس مرررة كيوت الحقد والغيرة والغرورما يقرب صوبها عمرها 18 اول سنه ف الجامعه
نيجي للعم ابو فراس:حاله من حال اخوانه عمره 39سنه حبوووب وطيووب
ام فراس:مثلهاا مثل الباقي
فراس:نسسسخه من سليمان ادب واخلاق وجمال عمره 23
سحر:هالبت هااادئة بس حلووووة مررة عمرها 20 سنه ..
عائلة ابو فارس:عمره 45
ام فارس:عمرها42
فارس:عمرها 23 جسمه رياضي حنطااوي بس حليوووووووو
وليد:جسمه رياضي ويطييح الطير من السما ابيضاني عمرها 20
شجون:عمرها 18 حلووووة هالكلمة ماتعطي حقها


،

وبـــس .. عاااد بروحكم تخيلووهم:&


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-14, 07:36 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سحر فخاطرها تطلع وتشوف فارس:شجون حبيبتي تروحي معي اشرب مااي عطشااانه بمووت يمه(وغمزت لها)
فهمتها شجون:يالله قومي
طلعوا وسحر تدعي من كل قلبها اتشوف فارس
شجون:انا بروح اكلم امي انتي روحي اشربي مااي وبلحقج بالمطبخ
سحر:اووكي
دخلت سحر المطبخ وشربت الماي وحطت الكوب جايه بتصد ع ورى الا تشووف
فااااااااااااارس
ابتسم:شحالج
ردت بأبتسامه:تمام وانت؟
فارس:تمام دامج بخير
ودخلت شجون:خلصتي (ماكانت منتبهه ع الي واقف بس لما صدت )
شجون:اووب اووب انت شو تسوي هني

فارس:ليش المكان مكانج
شجون:تقدر تقول
فارس:يالله انقلعي يالله سحر مع السلامه ((ومشى))
شجون تقلده:يالله سحر مع السلامه
الا بضربه ع راسها
فارس:عقابج عسب مرة ثانيه ما تقلدي الشيخ فارس
سحر:ههههه
رجعو البنات وفتحو المسجل ع اغنيه اه ونص
سحر:وااااااااااااع قدييييمه غيروها نبي شيء رومنسي(وطالعت شجون)
فتحو بعدها وش جاه لراشد الماجد وقامو يستهبلو
ريم تضحك بس مب من قلبها
فجأه يرن تلفون محمد لجود
جود:اشششش محمد..الوووو
محمد:الوو شو الازعاج الي مسوينه انتوو
جود:هههه تغارووو
محمد:نغاار منكم ااه بس .. لكن عممموومج عندهم ضيوف يعني عييب
جود:اووكي بقول للبنات بااي سي يووو
محمد:هههه باي
وسكرت الفون
جود:محمد يقولكم قصرو ع الصوت

رغد:ملينا اصلا يالله نروح نقول للأولاد نلعب اونوو والله ملل
ريم اوووف مو وقتهم:انا م بسير برقد شووي
رغد:لاااا ريووم لا تستوين رقيقه وخجوله
ريم ابتسمت:لاا بس تعبااانه
رغد:براحتج
نزلو البنات وكلمو الاولاد ع سالفة الاونو وافقو الاولاد وطلعو برع كانت الساعه 5 ونص والجو باارد وغيوم واختاروو مكان ع الحشيش ومحاط عليه وروود الوان متنوعه
اما سحر ميتة من الخجل .. راح اوصف لكم طريقة جلوسهم
دائرة كبيرة..سليمان الي سحبه وليد غصب وجمبه وليد وبعده محمد والي بعده فارس وبعده فراس وااحمد ومساافه شووي فجر بعدين رغد بعدين سحر بعدين شجون بعدين جود
صرخت شجون:اوونوووو
سحر الي يالسه يمها:بلااااااج(وظربتها ع ظهرها)
شجون:هههه تستاهلين محد قالج قعدي يمبي
محمد:اوووص خلوني اركزززز
رغد تهمس لجود:شوفي اخووج جنه مااهر الصراحه يقهرررررررر
محمد يقلدها:يقهرررررررر
رغد:يمه منك تسمع كل شيء حشىى مو اذذوون عليك سيستم
الكل:هههههههههههههههه
شجون:خلللللللللصت ويووووو
وليد:اوووونوووو
احمد:اووونوو
فراس: حشىىى كلهم اونو مب انا
الكل:ههههههههههه
فارس:اووونووو
رغد:انا خللللللصت
فارس:يالله سليمانوو سوو شي ترى البنات بيفوزو علينا
سليمان ابتسم:اوونوو
وليد:خلصصصصصصصصصصصت
طبعا خلصووو بفووز البنات الاولاد انقهرو فقررو انهم يسون اي شيء بس يغلبون البنات
انتهى البااارت....
تتوقعوون ريم بتوافق ع سليمان؟؟
واذا وافقت عليه هل من رضاها ولا غصب عنها؟؟
هل سليمان راح يتقبل فكرة زواجه من ريم؟؟
كلهــا هذا واكثر راح نعرفه ف البارت الياي بس بعد ردودكم وتفاعلكم واجووبتكم ع الاسئلة البسيييطة





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-14, 07:37 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث...
سلمان:انا مو متفيج بسير اشرب لي شيء وبعدها بسير عند جدتي
وليد:اوكي
دخل سليمان المطبخ ما انتبه للي واقفه عند الثلاجه لان المطبخ ف النص في باب يفتح ويتسكر ف نفس الوقت التفت ريم وانصدمت بسليمان
سليمان:انا اسف
ريم:حصل خير وكانت بتمشي بس نادها سليمان
سليمان بجديه:ريم
ريم تم قلبها يدق:هـ... احم هلا؟
سليمان الله يهديك يا يبه حطيتني ف موقف لا يحسد عليه:احم متى تبي الملجه؟
ريم اففف لو بيدي لغيت الملجه:بشاور اهلي وبخبر امي تقول لعمتي
سليمان انقهر منها:مع السلامن ومشى
ريم فخاطرها((مرات احسه مغصوب علي ومرات احس خطبني من ارادته مادري شسوي انا تعببت تعبببببببببببت))
اما عند الحريم والرجال:
ام سليمان:ها ياأم محمد متى تبون الملجه
ام محمد:نشاور البنت ونرد لكم خبر (وابتسمت)
ابو سليمان:ها يا ابو محمد وين قررتو تكون الحفله
ابو محمد:هالسوالف بخليها ع ام محمد وام سليمان هم ادرى
ام فراس:بتكون الحفلة كبيرة ولا عائليه
ام محمد:بنخليها كبيرة بالمرة عسب الزواج بعده بأسبوع
ام فراس:عقبال ما نشوف البقيه
الكل:اميين
الجدة جلثم:والله ياريم وياسليمان وكبرتوو وسليمان استوى معرس فديته الله يوفقهم
الكل:اميييين
....عند الاولاد
فارس:يالله يا احمد رح نادي وحدة من البنات
راح احمد وشاف شجون:شجونوو
شجون:اسمي شجون لو سمحت
احمد:ههه اتصدقين توني دريت
شجون:هه هه هه ضحكتني ومابي اضحك
احمد:انزين ياست الحسن والجمال (ابتسم بمكر)سألي البنات يبون يطلعون سوق ولا شي
شجون الابتساامه شااقه الوووويه:اي اكييد اكييد موافقين
احمد:لكم نص ساعه وبنطلع
شجون:تمممممممم(وركضت ع طووول عند البنات)
فتحت الباااب بالقوووووووووة:بناااااااا� �اات عندي لكم خبر بمليون
فجر:عطينا
جنة:قوليلنا
رغد:علمينا
سحر:بشرينا
شجون:الاولاد بياخذونا السوقق لنا نص ساعه
يالله قوموو بسرعه((ولو انه ريم م كانت بتروح بس فالنهايه قالت انه بتقعد بروحها وبتسير وياهم يمكن تحصل شيء للملجه ومن تذكرت الملجه تذكرت سليمان اليوم لما سألها يلست حاايرة وتفكر هل سليمان يحبها ام مغصوب عليها ام خطبها من ارادتها من دون حب ولا غيره))نرجع للواقع
سليمان((ريــم امم مادري ليش لما شفتها اليوم حسيت انها غير عن كل يوم دايما اشوفها مشاغبه ولسانها هالطوول بس اليوم كانت غير حسيتها مضايجه يعني مغصووبه علي مثلي!! بس ليش ياني شعور غريب من شفتها...بس انا مستحيل احبها ... احبها؟؟ كيف احبها لالالالالا انا ما احبها ما اقدر انسى اني مغصوب عليها مستحييل احبها ...مادررررررررررري مااادري))
فراس:سليمان ليش من خطبت اسويت جي لا تضحك ولا تسولف كله تفكر وحالتك حاله عيل جيه بتعقدني وما بتزوج
سليمان ابتسم:هه لا بس افكر ف الشغل
فراس:قص ع غيري .. بسألك سؤال وابيك اتجاوبني بكل صراحه
سليمان تمنى ان ظنه يخيب:قول؟
فراس:انت مغصوب عليها صــح؟؟؟
سليمان نزل راسه:واذا قلت لك اي
فراس:بس شو يعيبها ريم
سليمان:ا.....
ويقاطعهم احمد:يالله الكل ف السيارة
فراس:يالله
سليمان ف خاطره بتكون وياهم .. اي اكيد دام انه سوق مافي بنيه تطوفه...بس ليش سألت عنها من هي عسب اسأل عنها جانها يت او ما يت))
الحين ريم راح توصلفكم شعورها وكل الي يصير بالسيارة
ريم((كنا انا وسليمان ووليد وفجر ورغد بسيارة وحدة)) كان الجو هادئ والي يسوق وليد
فجر:وليد حط اي شيء حلوو
وليد شغل ع الاف ام طلعت اغنية محمد المزروعي انفلونزا الحب
ولييد علا الصوت ع الاخر وسليمان قصر ع الصوت
اما سليمان ف السيارة يتكلم تلفون مع وليد:اقوولك مادري كيف تجرأت ولمست يدها
وليد:سليمان انت اتحبها صح؟
سليمان:والله ما اقدر اقولك لا لاني احبها بس اخاف انها ما تحبني
وليد:انت بتخليهها اتحبك يا سليمان
سليمان:كيييف؟
وليد:اهتم فيها حسسها انك مسؤل عنها
سليمان:بحاول وليد
وليد:الله يوفقكم
سليمان:امييييين
سكر سليمان عن وليد وجلس يفكر ف ريم:والله احبها بعد الملكه باخذ رقمها وبتصل فيها كل يوم اسألها اذا محتاجه شيء مثل ما قال لي وليد لازم احسسها اني مسؤل عنها وبين فترة وثانية اسير بيتهم واسلم عليها
يوم الملجه الكل مشغول عند ريم ما كلت شيء وعدت جود انها ما تبجي يالسة تتأمل ملابسها كان عبارة عن فستان عنابي وعليه فصوص سكري وكان الطقم عبارة عن ورد كبيرة عنابيه ومن جوانب الوردة فصوص لون سكري والحلق والخاتم نفس الشيء خلصت من الشعر يت الممكيجه تمكيجها وطلعت قمر ومارضت احد يشوفها الا ف القاعه
اما جود فكان ملابسها عبارة عن فستان للركبه تركواز ع بني رووعهــ وكانت قمررررررررررر 14
ورغد لابسة فستان فوشي حريير رووعه ومن الصدر فصووص بيضة كانت ملااااك
اما شجون كانت لابسة فستان بنفسجي مع ذهبي كانت حلووووووووة بمعنى الكلمة
جنى كانت لابسة اخمر مع اخضر كانت جنااااااااااااااااااااااا ن
سحر كانت لابسة ازرق ويا برتقالي كانت قمررررر وحلا قمر
فجر كانت لابسة حليبي مع بني كانت ملااك واحلا من الملااك
ف القاعه الكل يرقص فجأة اعلنو دخول العروسة : جوود مانيب داخله اخاااف
جود:هههه سمي بالله ودخلي
ريم ابتسمت ودخلت ع اغنية رسالة حب لحسين الجسمي ((من اهلج عزوتج ناسج رسالة حب والمضموون.................الخ))
كانت خايفه ولما وصلت للكوشه ارتاحت شووي يلست وابتسمت للناس والمصورة ما خلتها ف حالها الكل قام يبارك لها اعلنو دخول المعرس هني خافت ريم وحست خلااص انها بتمووت وقفت وحست انه بيغمى عليها دخل سليمان ومعاه ابو سليمان وابو محمد ومحمد
وقف سليمان جمب ريم وباسها ع راسها:مبرروووك
ريم:الله يبارك فيك
سلمت ع ابوها وعمها واخوها وظهروو
ويلسو ريم وسليمان والمصورة ما خلتهم بحالهم
سليمان:ريـم
ريم بصوت خفيف:هلا
سليمان:من خطبتج وانا احس انج مو مرتاحه انتي مو مرتاحتلي؟
ريم انصدمت ما توقعت يسألها هالسؤال لا وبعد فيس تو فيس:لا مو جذي بس انا ما فكرت ف يوم اني اتزوج واخلي اختي وامي وابوي
سليمان ارتاح :اهاه
والكل قام يبارك لهم ورغد ترقص من الخاطرررررررررررررررر
طلع سليمان
جود:يالله ريم سليمان ينطرج
ريم:بروحنا؟؟
جود:لا عيل انا وياكم بسرعه
قامت ريم ودخلت الغرفة يلي كان محمد قاعد فيها
وقعدت ع ابعد كرسي ابتسم سليمان وراح جلس جنبها:وحج منوو هالمسافه
ريم:.............
سليمان:ريم
ريم:هلا؟؟؟؟
سليمان:رييم انا ...... انا احبــــــــــــــــج
ريم تمنت الارض تنشق وتبلعها انشلت وما قدرت اترد نزلت راسها ويلست تلعب مرة بشعرها ومرة بملابسها ومرة بيدها
سليمان:ريم انتي تحبيني؟
ريم:.........
سليماان حس انها ما تقدر تجاوب وهو معاها حب يقهرها باسها وطلع من الغرفه
انصدمتت من حركته وكلامه يترردد فأذنها انا احـــــــــــــــبج
اما ف القاعه كل اولاد العيلة دشوو والبنات لبسو الشيلة وتغشو لانهم حاطين الميك اب
فارس يدور سحر بس فالنهاية ميزها من صوتها
ووليد ورا جنى بس هي سافهتها يحبها من عمره 12 وهي 10 سنوات بس هي سافهته لحد الاحين ما حبته ولا فكرت اتحبه


....انتهى البارت






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-14, 07:38 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 4

بعد انتهــاء العرس الصبح نشت ريم ع صوت تلفونها يرن توقعت انه سليمان بس شافت فاطمه يتصل بك
ريم:الوو
فاطمه:هلاااا بعرووووستنا كللللووووش
ريم:ههههه
فاطمه:شحالج؟
ريك:بخير وانتي؟
فاطمه:بخير غناتي
سمعت ريم صوت صراخ تحت:فطامي ارمسج بعدين مادرس شو مستوي اسمع صريخ
فاطمه:اووكي بشريني بعديين
ريم:اوكي بااي
نزلت ريم:بلاااكم
محمد:زياد ولد عمي رد من استراليا اليوم
.................................................. .
همسه:زياد:ذكرته ف الشخصيات بس ما ذكرته ف الاحداث اخو سليمان كان يدرس برع من 3 سنوات وخلص احين رد وراح تعرفو شخصيته من الروايه
.................................................. ...
ريم ابتسمت:متى وصل؟؟
جود:قبل ساعه
ام محمد:ام سليمان مسويه عزيمه اليوم بليل ولازم نسير
,,,,ع المغرب الكل يالس يجهز حج العشاء البنات قررو انهم م يلبسو عبايات اما ريم حست انها ما حلوة هي متزوجه فققرت انها تلبس عباية اما جود فلبست تنورة بنفسجيه وعليها خطوط بلون وردي وبلوزة بنفسجيه عليها جاكيت قصير بلون وردي وشيلة ورديه وكانت كيووت
ف بيت ابو فارس:
فارس:يالله شجوووووووونوووو وولييييييييدوووو وييينكم؟؟
شجون:انا خلصت وين وليد
وليد:اانا باخذ امي وابوي وبلحقكم
وسارو وليد وفارس
......اما جنى الدلووعه:اووووه مادي احس شكلي طالع غلط
فجر:جنووون بــــــــس عاااااد
جنى:فجرررووو شوفي احين احسن
فجر:هييه والله هييه خليني اخلص
وام احمد من تحت:يالله ياااااااااااابناااااااااا ت بسررعه تأخرنا
ع الساعه 7 ونص الكل وصل لبيت ابو سليمان طبعا الكل يسلم ع زياد
احمد:بلاك نحفان جييه
زياد ابتسم:اشتقت لكم ههه
احمد:لالا استحي
الشباب:هههههههه
زياد:مبررروك سليمانوو
سليمان ابتسم:الله يبارك فيك عقبالك وعقبال الشبااب
الشباب:اممممممممممميييييي� �ن
سليمان:حشى حشى
اما عند البنات:
جنى:اففف يوعانه
ريم:ههه الي يشوفج ايقول امج مو معطتج اكل
البنات:هههههههههههه
سحر:ريموو نحفتي واايد من بعد خطبتج
ريم تذكرت سليمان اكتفت بأبتسامه
جود الي حست فيها ضغطت ع يدها
اما سحر فتنتظر وقت العشى عسب اتشوف فارس
ورغد من بعد ما شافها وليد بدون شيله ما شافته وللحين مخجلة من الموقف
البنات من الملل يلسو يغنوو
فجأة رن تلفون ريم وكان مسج شافت (سليمان) انصدمت تم قلبها يدق سمت بسم الله وفتحت المسج
(ريم انا ابى اشوفج اليوم وارمسج بلـيز)
ردت عليه(اوكي..بس وين نلتقي؟)طبعا بعد تردد
سليمانعند المزرعه الثانيه .. الحين)
ريم(اوكي)
ريم:بنات برد بعد شوي
البنات:ع ويييييين؟
ريم ابتسمت:احين بررد
شجون انقذتها:اوكي حبيبتي بس لا تتأخري
نزلت ريم وقلبها يدق نزلت ووصلت ع المزرعه الثانيه شافت سليمان وصلت لعند ماكن سليمان
مد سليمان يده:شحالج
ريم:بخير وانتي
سليمان ابتسم:بخيير بشووفتج
ريم احمروو خدودها
سليمان:ريـم
ريم:هلا
سليمان بهمس:اشتقت لج
ريم نزلت راسها من الخجل:سليمان اانا بروح
وجات بتمشي مسكها من يدها:وين رايحه
ريم:البنات ينطروني
سليمان:ياليتني البنات
ريم:هه
سليمان:فديت هالضحكة
ريم:سليمان انا بمشي
سليمان:ريم!
ريم:هلا؟
سليمان:تحبيني؟
ريم انحرررجت كثثير
سليمان:اي ولا لا؟
ريم:......اي (ومشت بسرعه)
اما سليمان واقف بنفس المكان والابتسامه شاقه الويه
دخل وهو يدندن:قالت احبك يا سليمان قلت من قدي حلوة هذي تموتني وتحيني
احمد:لا الحبيب مب صاحي
سليمان:افف انت لازم اتخرب جوي
محمد:مب بس هو انا بعد
فراس وفارس ووليد:ههههههه
وقت العشاء الكل نزل كان البوفيه ف المزرعه وفارس كل سحر بعيونه
سحر:شجونوو شوفي اخوج وايد يطالعني
شجون:هههههههههههههههههههه� �هههه
سحر:اسكتي فضحتيني
......رغد:زيووووود اشتقت لك وايد
زايد:هههه رغوودة محلووة
رغد:والله!!ادري ادري من يومي حلووة
زايد:ههههههههههههههههه
بعد العشاء يلسو يسولفو شوي وبعدها الكل راح ع البيت واول ما وصلت ريم اتصل فيها سليمان ويلس يسولف وياها لحد الساعه 1ونص وبعدها من سكرت رقدت ع طووووول
الصبح ف ف بيت ابو احمد
ام احمد:جنوووووووووووو وفجروووووووو الصمخ اصحوووو لا بارك الله فيكم
فجر:يمه اليوم ما عندي جامعه
جنى:يمه انا ماني رايحه فيني ارقاد
ام احمد:بسررعه نشي لا ايب لج ابوج
جنى:خلاااص خااص قايمه
قامت جنى وبدلت وسارت الجامعه
بعد اسبوع:ف هالاسبوع صارت تطورات<<<خخخخ اوونه
سليمان بدأ ياخذ ريم دايم ويتعشو برع
فراس فكر يخطب تتوقعو مين راح يخطب

.......................انتهى البارت...................................... . راح اكمل الباقي بعدما تفكروو فراس مين راح يخطب<<<ههههه امززح قريبا ان شاء الله





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-14, 08:18 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الخامس

قرر فراس ينزل ويرمس امه عن الخطبة
دخل الصالة:كانت يالسة تطالع تلفزيون
فراس:السلام عليكم
ام فراس:وعليكم السلام هلا بالي ما سأل عني
فراس باس راسها:ههه فديتج يالغالية ماني مقصر معاج
ام فراس:من وراء هالكلام وهالبوسة اكيد عندك سالفه يالله ارمس
فراس:ههه فديت الي تفهمني
ام فراس:ارمس ولا بهون
فراس:هه خلاص خلاص اممم يمه انا فكرت اخطب
ام فراس:شووووووو فدييت ولدي فديت المعرس منوو تبي اخطبلك انت اشر؟
فراس:فديتج امي انا ابي بنيه من اختيارج
ام فراس:والله انا ابيلك فجر بنت عمك ياحلوها
فراس:الي تشوفينه يمه
ام فراس: بس بعدما نخلص من ريم وسليمان
فراس:الي تشوفينه

.......................................
ريــــــــــــم..بدات تحب سليمان وحاسه ان حياتها صارت حلووووة
اليوم طبعا ريم عازمة صديقتها فاطمه بيتهم
فاطمه:هلاا بالدبه
ريم:ياهلا بالقمر
فاطمه:هههه شحالج؟
ريم:تمامووو ومن صووبج؟
فاطمه:بخير وسهاله
ريم:مديم حالج غلاايه
تمن يسولفن بعدين قررو ينزلو ع المطبخ لان ام محمد وابو محمد معزومين وجود سايرة عند فجر وجنى
ف المطبخ:
ريم:اوووه نسيت تلفوني بسير ايبه
فاطمة:ههه حبيب القلب يتصل ههههههههههههههههه
ريم:بايخه (وطلعت)
اما فطامة فتحت الثلاجه عسب تشرب لها عصير الا بزياد يحدر المطبخ حسبها ريم
زياد:شو تسوين
التفتت فاطمه اما زياد انصدم قام بيطلع الا بريم جدامه:شووو تسووي هني؟
زياد يهمس لها:زين منج انقذتيني فديت بنت عمي انا
ريم:ههههه باايخ
زياد:منو الشيخه يلي بالمطبخ
ريم:شو تبالها اربيعتي
زياد:لا بس شو اسمها؟؟
ريم:زياااادووو اعلم عليك عمي
زيااد:خلااص هوونت ما ابي اعرف اسمها يالله باي
ريم:ههههه باي
دخلت ريم المطبخ:
فاطمه:ولد عمج هااه ما يستحي اوووووف
ريم:ههههههههههههههه يسأل عن اسمج يالشيخه وغمزت لها
فاطمه:باااااااااااااااااا� �يخه انتي وولد عمج هااه
ريم:مسكين حالك يا زياادووو
فاطمه تقلدها:مسكين حالك يا زيادووو ما اقول غير مالت ععليج وع هالزياادووو
ريم:اشوفج حبيتي الاسم (وتقلدها)زياادو
فاطمه ضربتها:امشي لا بارك الله فيج ولا اف ولد عمج المصوووون
اما عند جود وجنى وفجر:
يالست يسولفو
جنى:جوود ارقدي اليوم عندنا
جود:ارمسي مااي مووم
جنى:فجوورة قلبي ارمسي خالتي ام محمد
فجر:انا استحي انتي ارمسيها
جود:اونها تستحي هااج ارمسيها (وفرت التلفون عليها)
فجر:اففف بتشوفين
ردت ام محمد:الووو
فجر:الوو هلا خالتي شحالج؟
ام محمد:بخير وسهاله جنوون؟
فجر:لا خالتي انا فجر
ام محمد:هال فجووووورة قلبي شخبااارج؟
فجر:بخيير خالتييه مديم حالج يارب...خالتي!!
ام محمد:قوولي حبيبي؟
فجر:طلبتج خلي اليوم جود ترقد عندنا الله يخليج
ام محمد:مشكلتي ما اقدر اردج بس باجر العصر خلها ترد
فجر:اووووووووووووكي فديتج خالتي بااااااااي
ام محمد:هههههههههههههههه باي
البنات استانسووووو واييد بعدها شافوووا افلام رعب ورقدو من الخووف
..............................بعد شهر من الاحداث
*حددو زفاف ريم وسليمان
*ريـــــــــــم:بدأت تجهز اغراضها ودموعها اربع اربع تذكر ايام طفولتها وبرائتها سارت ع الدولاب وفتحت صندووق وطلعت الالبومات من هي صغيرة وتشوف الصور شافت صور سليمان يوم صغير يلست تضضضحك من بين دموعها دزت له مسج
ريم(تصدق انك مب حلوو يوم صغير هههه)
سليمان رد عليها(وشو طاري علي يوم صغير؟؟؟؟؟)
ريم(ههه يالسة اشوف البوم طلعة المزرعه يوم صغار (مزرعة يدي الله يرحمه))
سليمان(اهاه ههههه)
وبعدها تمو بتراسلوو لين العصر وبعدها رقدت ريم
.............الكل كان مرتبش الملكه راح تكون بكرة جود ماخلت اختها يالسة حذالها مجابلتها اما ريم دشت المطبخ يلست اتسوي كيك حجها وحج جود اخر يلسة هههه
..........يوم الملجه الكل مرتبش البنات من الصبح اف صالون جود و جنى ساروو مع بعض فجروشجون وسحر ويا بعض اما فاطمه و العرووسة ريم طبعا سارو ويا بعض
سليمان اليوم من الصبح محد شافه وريم عاقبته ما ترمسه لين يشوفها بليل
البنات خلصوو بكلمكم عن جود اخت العروس اوولا
جود:لابسة فستان ذهبي وصندل ذهبي كانت خياااااااال
جنى:لابسة نفس جوود بس لون رصاصي كانت قمرر
فجر:كانت لابسة بنفسجي كان رووعه
سحر:لابسة وردي وسحر اول مرة اتحط ميك اب اوووفر كانت غيييييير خيااااال
شجون:لابسة زيتوني كانت قمررر بمعنى الكلمة حاطة ميك اب خفيف ومحليييييها
فاطمه:لابسة احمر مع اسود ملااااك وحاطة رووج احمرر طالعه كيووووتهــــ
رغد:لابسة بني مع بني كانت خيااال
ريـــــــــــــــــــــــ ـــم:فستانها ابيض طبعا وفيها كرستالات عنابي ع الصدر وعليها ورود رسمات عنابيه كانت خيااااااااااااااال


توقعاتكم .. واسمحووولي ع التقصيرات بأنتظار الردود





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-14, 08:20 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 6

طبعا البنات ف القاعه رقص وهبال اعلنووو دخوووول العروووووس ريييم
انفتح الباب ع اغنيه (البدر)لراشد الماجد
حد منكم شاف ف الدنيا بدر مقبلا يمشي ومن حوله بشر..............الخ)
لين وصلت الكوشه والمصورة ما خلتها بحالها البنات قامن يرقصن ويو حذالها يسلمو عليها وما هدوها لحالها ياوو الناس يسلموو عليها وهي تبتسم ومتوترة
ريم:والله بنات بشتاق لكم احس اني بكون بعيدة عنكم
سحر:مابتسيرين بعيد غناتي
يلسو البنات يرمسوها ليين اعلنو دخول المعرس حدر المعرس ومشى لين وصل الكوشه باس ريم ع راسها
سليمان:مبرووك
ريم:الله يبارك فيك
ويلسو والكل قام يبارك لهم
سليمان:واخييررااا تحقق الحلم
ريم من الخجل ابتسمت
وتمووو يسولفو لين اعلنو دخول ابو المعرس وابو ريم ومحمد
حدرو ابو سليمان وابو محمد ومحمد
وسلمو ع ريم وسليمان وباركو لهم وظهرو
اما رغد يلست ترقص
الكل فرح لهم وبارك لهم وتمنى لهم التوفيج
سارت ريم تلبس عباتها عسب يسيرون بيتهم اليديد
والي كان يسوق طبعا محمد ووصى سليمان ع ريم وجود ودعت ريم بدموع
وصلو البيت ونزلو من السيارة ومحمد سلم عليهم وساار
....
نزلو بيتهم اليديد مسكها سليمان من يدها واخذها للباب اول ما دخلت حست انها دخلت حياة جديدى تحس وراها مسؤليه كبيير ابتسم لها سليمان:تفضلي يا انسة ذو الفستان الطويل
ريم:ههههههه
وصلو الجناح خلها تدخل بغرفتهم وهو راح للغرفة الثانيه سكرت الباب
وفكت التسريحه وغسلت الميك اب وبعدين لبست فستان وردي قصير وخفيف وهادئ وحطت كحل وقلوز وتعطرت وحطت لووشن بأيدها وعدلت شعرها وفكت الباب شافت سليمان
سليمان منصدم هذي مرتي:احــــــــــــــــــ� �ــــــــلا عروســـــــــــــهــ
ريم:سليـــــــماان
سليمان اقترب منهــا وعطاها بوكيهـ ورد وقال لها:خــــجووول الورد ما ينلام لانـــك اجمل انسانهــ(وباسها ع خدها)توردو خدودها حمرر
.................................................. ......................................
خجول الورد ما ينلام لانك اجمل انسانهـــــــ.................................................. .......................................
بيت ابو محمد تحديدا غرفة
جووود البنات كلهم راقدين عندها
جود وفجر وسحر ورغد وشجون وجنى
...رقدوو من التعب
ع الصبح شجون نشت اول وحدة
شجون:بناااااااات نشوو يالله الحين استقبال ريم وسليمان الحين بيجووو نشوووووووو
ماخلتهم لحالهم ليين نشوو الكل قام يلبس
نزلو البنات تحت الي تدخن البيت والي ترتب المجلس حج الرجال والي تجهز الحلاا والي تسوي عصير
................الكل اجتمع اف بيت ابو محمد والكل ينتظر العاريس
وصلو المعاريس ونزلو اول ما دخلو
ام محمد:كللللوووووش ياهلا بالمعاريس
ام سليمان:حيالله بالمعاريس
البنات:ههههه
جود حضنت اختها:اشتقت لجججججججج
وسليمان يسلم ع امه وع عمته
وريم سلمت ع عمتها وامها
وع البنات
سليمان دخل ع المجلس والكل يبارك له
اما ريم والبنات يسولفو والحريم يسولفو
بعد شوي رن تلفون ريم:
فاطمه:هلاااااا بالعرووووس هلااا
ريم:هلا فطووم
فاطمه:انا برع تعالي خذيني
ريم:اوكي
دخلت فاطمه وقابلت شخص قدامها
زيـــــــاد
فاطمه سفهته وجات بتدخل
زياد:السلام لله
وطلعت ريم:هلا فطووم شحالج
فاطمه:مب بخير
ريم:ليشش
فاطمه:حد يقابل ولد عمج هااه زياادو ويكون مرتاح
ريم:ههههههههههههههه
اما عند زياد(ياربي اسمها فاطمه)هالبنت ملكت كل احساسي من اول يوم شفتها
ويقاطع كل افكاره فراس:
يااااولد شو تسوي بورحك ف مين تفكر هاااه؟؟؟
زياد:بمرتي يلي بأستراليا
فراس:هههه
......,,,.......,,,.....,,,,....,,,,,
الكل يودع المعاريس وجود تبجي وام محمد وام سليمان يبجوو قلبوها عزا هههههه
ساافروو المعاريس ع ماليزيا ...... وصلو وراحو ع الفندق
كان الفندق عبارة عن غرفتين وصاله ومطبخ وف غرفة ريم وسليمان
بلكونه تطلع ع حدييقة والمسبحه كان الووو فضيع
ريم:سليمان يوعانه
سليمان:ههه دقايق بتصل فيهم
.......بليل سليمان:يالله ريم بنطلع
سارت ريم لبست:بنطلون اسود وقميص احمر وشيلة سودة وفيها ورود حمراء وحطت كحل وقلوز احمر فاتح
وسليمان لبس قميص برتقالي مع برمودا جينز
ونزلو كانو يتسوقو ف السوق يلي قريب من الفندق
سليمان شاف رجال اجنبي وانا راح اكتب الكلام مترجم بالعربي
سليمان:السلام عليكم كيف حالك؟
الاجنبي:وعليكم السلام انا بخير
سليمان:اريد ان اسألك عن اماكن سياحيه
الاجنبي:مرتفعات جنتنج
سليمان:هل تستطيع ان تخبرنا اين هو؟
تقع مرتفعات جنتنج 50 كم شمال شرق العاصمة الاجنبي:كوالالمبور وتعتبر أهم المرتفعات وأكثرها متعة،
ويمكن الوصول إليها عن طريق الحافلات أو سيارات الأجرة وكذلك عن طريق العربات المعلقة. تصل
المرتفعات إلى 1800 متر وتحوي في الأعلى على فنادق ومدينة العاب وحدائق ومناظر طبيعية خلابة
سليمان:اشكرك ع المعلومات الى اللقاء
الاجنبي:الى اللقاء
طبعا المكان كان حلوو واستانسو فيه
وردو الفندق مستانسين بعد اسبوعين ردو المعاريس وكانو مسوين عزيمه ف بيت ابو سليمان
محمد شاف رغد وتذكر موقفهم وهي بعد ابتسم محمد وقال فخاطره(احبــها) اما عند فراس
قرر انه ياخ رايي فجر فشافها وحدها ونادها
فراس:فجر
فجر:بسم الله الرحمن الرحيم خرعتني
فراس:هههه سوري
فجر:ههه لا عادي
فراس:فجر!
فجر:نعم؟
فراس:مشغوله الحين ولا عادي ارمسج
فجر بتوتر:لاعادي ارمس
فراس:فجر لو خطبتج بتوافقين؟؟؟؟
فجر:.....منصدمه ومستحيه ومتوترة تمنت الارض تنشق وتبلعها
فراس:فجر انا بعطيج وقت تفكرين وردي علي وانا بخطبج رسمي ان شاء الله
فجر واقفه نفس المكان ومنصدمه
شجوون:هههه ياعيني خطبها فيس تو فيس
فجر:شجووون من متى انتي هني
شجون:من مشغولة الحين ولا عادي ارمسج
فجر:سخييييييييفه
شجون:ههههههه
فجر:خاايفه
شجون:حبيبتي انتي استخيري وان شاء الله خيير

بعد اسبووووع
فراس دز مسج لفجر(هلا فجر اشحالج...ابى الرد ع سؤالي والصراحه احس اني عطيتج وقت بما فيه الكفاية؟وان ماتبيني انا مستعد اظهر من حياتج ...فراس)
قرأت المسج وحست ان هالرساله بتربطها بفراس(فارس....انــا موافــــقهـ)
فراس فتح المسج وقلبه يــدق حس انه هالفترة بدأ يحبها وفتح المسج بكلمه (بسم الله الرحمن الرحيم)واول ما فتح المسج انصدم الا طااااااااااااااااار من الفررررررررررحه نزل عند امه
فراس:يمهـ مو جنه واعدتني بشي ما لبيتيه لي
ام فراس:انــــــــا؟؟؟؟ شوو؟؟
فراس:لا انا هههه اي انتي
ام فراس:انا وعدتك بشو؟
فراس:بالزواج
ام فراس ابتسمت:اييييييه صج الا ما ذكرتني
فراس:وانا احين شو يالس اقول
ام فراس:ههه انزين احين برمس ام احمد
وتتصل ام ففراس لأم محمد وترد جنى
جنى:الووووو
ام فراس:هلا وغلا جنوونة شحالج
جنى:هلا عمتي شحالج
ام فراس:بخير طاب حالج حبيبتي وين امج؟
جنى:دقايق وازقرها
ويات ام احمد
ام فراس:هلاا وغلااا ام احمد
ام احمد:هلاا هلا شحالج ام فراس
ام فراس:بخيير فدييتج ياقلبي
ام احمد:فديت روحج والله
ام فراس:والله يأم احمد انا الي اطلب القرب منكم بنتج فجر حج وليدي فراس
ام احمد:والله هذي الساعه المباركه واحنا وين بنلاقي ولد مثل فراااس
وسكرت ام احمد من ام فراس وسارت ترمس ابو احمد وبعدها سار ابو احمد لفجر وجعد وياها
فجورة حبيبتي
فجر:هلا يبه؟؟
ابوا احمد:فجر اليوم فراس ولد عمج خطبج
فجر تمثل:انــا..؟؟؟
ابو احمد:اي انتي فكري وفراس ما يتعوض
فجر:انشاء الله بفكر وبرد لكم خبر
................
عند سليمان وريم
جاعدين ف الصاله
ريم:سليمانوو
سليمان:اسمي سليمان
ريم:سليـــــــماااااااااا� �ان
سليمان:هههه قوولي؟؟؟
ريم:ابي اسير بيت امي
سليمان:لا
ريم:سليماااااان
سليمان:سيري
ريم تقص عليه:برقد هناك
سليمان:شووووووووووووووووو� �ووو؟؟؟
ريم:امزح امزح امزح ههههههههه
.....................
بعد اسبوع تقريبا
.......................
فجر:اماايه
ام احمد:هلاا
فجر:انا فكرت بموضوع الخطبه
ام احمد ابتسمت:شو رايج؟
فجر:انا موافقه يمه
ام احمد:هذيييييي الساعه المباركه كلللووووش
جنى وهي حادرة الصالة:شوو مستوي؟
ام احمد:باركي لأختج انخطبت
جنى:شووووو من متى؟
احمد:من اسبووع
جنى:انت محد رمسك
ام احمد:اي صح من اسبوع
جنى:ومحد يقولي؟؟؟؟؟؟؟
فجر:الحين دريتي خلاااص
جنى:الاااااااااا صج منو خطببببببببج؟
ام احمد:فراااس ولد عمج
جنى:كللللوووش
...........وانتشر الخبر ف العيله والكل بارك لهم وقالو ان العرس راح يكون الاسبوع الياي والكل يجهز
ومشاوير العرس ما تخلص طبعا فاطمه كانت العون لهم كأنها وحدة من العائلة
اليوم سليمان عازم الشباب والبنات ع العشاء وريم عزمة فاطمه معهم
طبعا ف المطعم:
الشباب ف طاولة والبنات ف طاولة وفراس ما خل فجر فحالها
ما رضت ترمسه الا بعد الملجه
.................................................
فاطمه:شووفي زياادووو بقتله
ريم:هههه يحبج الولد
فاطمه انصعقت بس ما بينت:اووونه ما ابيه
ريم:والخاطر يقول كلام ثاني
فاطمه:ريمووو
ويابو الاكل والكل يلس ياكل الا فجر تاكل شوي تشوف ع فراس شوي ههههههه
.....................
مرت الايام ويا اليوم الي ينتظره فراس وفجر عرسهـــم اليووم)
الكل ع الصالون
ريــم اتصلت ع سليمان ع اساس انها مخلصه ويي ياخذها هي وفاطمة وجود
ويا سليمان وخذهم وسارو القاعهـ
نزلوو وكانو اول الناس من بعد الامهات والجدة جلثــم
وفتحو الاغاني وبدأو الناس يجيو وبعدين وصلو جنى وشجون ورغد
وقامو يرقصوو والي تسلم ع الناس والي تصور والي والي ............الخ)
وامتلأت القاعه ثم اعلنوو دخول العروسه فجر كانت ملاااك ودخلت ع اغنيه جواد العلي (ياناس صلو ع النبي ذكر النبي فايد ... ياناس شوفو حسنها النور منها وبانها لا اله الا الله.....الخ)
ووصلت ع الكوشه ارتاحت شوي
وقفت بكل هيبه ابتسمت ويلست والكل قام يبارك لها ورغد وسحر وجنى وجود وشجون وقفو ورقصــو ذااك الرقص
في شخصيات ما ذكرتها من قبل راح اذكرها الحين اخوات خالد اذا تعرفوه ربيع فراس
نرجس والجوري
طبعا اتصل احمد ع جنى وقال لها عن اخوات خالد انهم برع وطلعت جنى وشجون ودخلوهم وتعرفو عليهم ويلسو كل البنات مع بعض
ريم:نرجس انتي كم عمرج؟.
نرجس ابتسمت:18 والجوري 20
ريم:الجوري 20 ههههههه
الجوري:اكيد مبين اصغر
ريم:اي
نرجس:ريم انتي متى تزوجتي؟
ريم:قبل شهر تقريبا
نرجس:اهاه (وابتسمت)
البنات حبوو نرجس والجوري وحتى الجوري ونرجس حبو البنات وكل وحدة تبادلت الارقام
الجوري كانت شوي خجولة بس نرجس غير اتحب تسولف وابد ما كانت خجولة
طبعا الجوري ونرجس قامو يسلمو ع العروووسة فجر وحتى شيماء وروان وارن ربيعات فجر ف الجامعه
روان:مبرووووك يالخروووف ما بيغتي تتزوجي ونفتك منك ههه
ارن:حراااااام لا تقولي جيه فديتها فجوورة
شيماء:شو بقى لنا خلوووني اسلم ع العروووس
الكل:ههههههه
اعلنو دخول المعرس والكل تغطى وكان معه طبعا ابو احمد واحمد
طبعا ابو احمد واحمد وابو وفراس سلمو ع العروس والمعرس وظهروو
فراس ابتسم:مبرووك
فجر:الله يبارك فيك
والكل قام يبارك لهم وطبعا الكل دعى لهم والكل استانس لهم اما فجر وفراس ما بيسافررو لان فارس عنده شغــل وقال بيعوضها
طبعا انتهت الحفلة وكانت روووعه
فجر يالسة تلبس عباتها ف الغرفة وكل البنات معاها
شجون:لحد يفك التسريحه غير فارس
البنات:هههههههه
فجر:اسكتو والله حدي خااايفه
ريم:حبيبتي اذكري الله ومايصير فالج الا طيب
.....خذها فراس للبيت
دخلت ع الغرفة وقفلت الباب وبدلت ملابسها وغسلت الميك اب لبست فستان احمر قصير وكحلت حطت رووج احمر وايشدو احمر خفيف وبلاشر وتعطرت وحطت لووشن وحطت عطر جوتشي وعدلت شعرها وفتحت الباب دخل فراس الغرفة وشافها تلعب بتلفونها باسها ع خدها:شووو تسوين
فجراستححت:اشوف مسجاتهم كل وحدة تباركلي
طبعا اول مسج كان من ارن ربيعتها كان عبارة عن صورة مكتوب فيها مبــرووك ياحلا عروس
اما من روان:مبرووك يا احلا عرووس فدييتج غناتي وبالتوفيج
وشيماء:قمررر من يومج غناتي ادعيلي اتزوج هههههه
ضحكت فجر ع هالمسج من الخاطر
وكان مسج من جنى:فديييييييييييتج والله البيت من دونج ولا شيء خلي فارس يردج لنا
اما فراس ضحككككككككككككك ع هالمسسسسسسسج
...................................وكانت اجمل ليله للعروووسين
الصبح كان الاستقبال ف بيت ابو احمد
الكل اجتمع هناك والكل يبارك للعرووسين
جنى:اليوم يا ترقدين ف البيت يا ايج انا والبناات نرقد عندج
الكل:ههههههههههههههه
ريم:اتخيل
جنى:سخيفات وباايخاات
سحر وهي داخلة الجو:لاصج جان فراس يذبحج
الكل:ههههههههههههههه
عــدا اليوم ع خير
بليل اخذ فراس فجر لأحلا مطعم وتعشو وعطاها خاتم الماس روووعهــ
بعــد اسبوع....
ريم اتصلت لفاطمه وقالت لها:فطووووم احس اني داييخه
فاطمه:اسم الله عليج اشفيج
ريم:مادري احس تعبانه
فاطمه:احين بمرج ونسير المستشفى
ريم:اوكي
وسارو المستشفى وسوت ريم فحص وانتضرو نص ساعه
بعد نص ساعه طلعت الدكتورة المصريه:فين مدام ريم
ريم:انا؟بشرييي؟
الدكتورة:مبرووك انتي حامل في الشهر الثاني..
ريم:شوووووووو؟
الدكتورة:انتي حامل الف مبرروووك
طلعت ريم وهي فرحاااااااااااااااانه
فاطمه:بشرررررررررري؟؟؟؟
ريم:انا حامل
فاطمه:شووووو كلللوووش
ريم:فضحتينا
فاطمه:ههههه من فرحتي اليوم بشري حبيب القلب
ريم ابتسمت
...................اول ما طلعو من المستشفى سارت ريم بيت امها والكل عرف ف بيت امها ووصتهم لا يقولون حج احد
...........ع ساعه 3 رد سليمان من الدوام
ريم:سليمان
سليمان:عيوونه امري تددلي؟
ريم:اليوم بليل فاضي؟
سليمان:اممم اي فاضي ليش؟
ريم:شرايك نطلع نتعشى برع؟
سليمان:انا كم ريم عندي
ريم:انا بـــــس
سليمان:ههههه
............ع الليل طلعو ريم وسليمان وراحو ع المطعم ف المطعم
ريم:سليمــان؟
سليمان:عيوون سليمان؟
ريم:انـــا حـــامــل
سليمان:شــو؟؟؟
ريم:انا حامل
سليمان بصرخه خفيفه:حاامل
ريم:اي فضحتنا
سليمان:ريم من صجج
ريم:اي
سليمان ابتســــــــــــــم:يعيني بستوي اب
ريم:سليمااااااان
ع الصبح انتشر الخبر ف العيلة والكل عرف بحمل ريـــم
جود:اذا بنت اتسميها جود
شجون:لا شجون
رغد:ع اسم عمته رغد
جود:خالته اولى جود
ريم:بــــــــــس انتي ويااها
سحر:سميها جلثـم
الكل:هههههههههههه
فجر:حرام عليكم شفيها يدتي
رغد:جان تطلع وهي بيدها عصى يدوه
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه
.............عند الشباب
وليد:مبروك يابو وليد
سليمان:الصراحه ما نقيت اسميه ع اسمك مالت
الشباب:ههههه
وليد:اصلا انت تتمنى اسمي
سليمان:من زين اسمك ومن زينك اقولك اذلف
الشباب:ههه
الكــل فرح لفرحة ريم وسليمان والكل دعى لهم وتمنى التوفيج لهم والبنات تمنو انها بنت والاولاد تمنو انه ولد
.....................في بيت اول مرة اذكره بيت ابو خالد
ابو خالد:انسان يحب الفلوس 24ساعه سكران واذا رد يحط حرته ف ام خالد المسكينه
..اليوم رد البيت وهو معصـــــــــــــب
ابو خالد:يااااااااااا عليــــــــــاء
ام خالد بخوف:هــ احم هلا
ابو خالد:وييييييييييين العشاااااااا؟؟؟؟؟
ام خالد:الحين ايبه دقاايق
ويابت العشاء
ابو خالد:ويــــن البنات عنـــج؟؟؟؟؟؟
ام خالد خافت ع بناتها:البنات يذاكرو عندهم الجامعه باجر
ابو خالد صرخ:الجوري ... نررررجس
الجوري ونرجس نزلو:نعــم يبه
ابو خالد:وينكم عن امكم تعاونوها والتفت ع مرته وانتيييي حاطتهم ع راحتهم هــــاااااااا
الكل ساكت فجأة دخل خالد البيت
الجوري ونرجس وام خالد انرسمت البسمه ع شفاتهم
ابو خـالد بأستهزاء:وصــل مدافعكــم
خــالد ناظر ابوه وقال:يمه الجوري ونرجس سيرو ع غرفكم
ابو خالد:ع كيفــــــــــك
خـالد صرخ:تحـــركووا
الكل سار ع غرفته
ابو خالد:تعاارض ابووك يا.........
خــالد:تربيتك ياا (وقالها بأستهزاء) يبـــه
ابو خالد كان بيرفع يده ع خالد بس شيء رده
خــالد:ليش ما كملتها؟
ابو خالد:اســـــــــــكت ولا كلمه
خــالد:اسكت اسكت ع شو ع هالعيشة يلي خواتي وامي عايشينها ولا ع رحة هالززفت يلي كارهين العيشه منهـا
ابو خـالد:......
خــالد:لنا اخر اسبوع فهالبيت ومن بعدهــا مالنا رده
ابو خالد:ما بطلعون من البيييت وانا حي
خــالد:وجودك وعدمك واحد اسمحلي يا يبه
...........بعد اسبووع
انتقلو خالد وامه وخواته بيت بسيط يتكون من 3 غرف غرفة لأم خالد وغرفه لجوري ونرجس وغرفة لخالد وعبارة عن صاله واسعه ومطبخ ومجلس بسيط
.......طبعــأ محمد فكــر يخطــب رغـــد:::..:::.فكــر يرمــس امــهـ
نـــزل محــمد وشاف جــود مــتعدلــه وكااشخه
محمد:ع وين
جود:ع حمر عين
محمد:جودووو
جود:ههه عند رغووده
ابتسم محمد من هالطاري
جود:اووهوو بلاك ابتسمت لا الاخ فيه شيء اشوف حرارتك
محمد مسك يدها ولفها ع ظهرها:قولي تووبه
جود:هدني ما بقوول
محمد:قووووولي
جود ضربته ف يده وركضت:تشاااو
محمد:عقابج بعدين جودوو
....................طلعت ام محمد من المطبخ ويلست ع القنفه
يت لها جود ..:يالله يمه انا بسير..
ام محمد:الله يحفظج..
يا محمد ويسلس حذال امه ..


انتهــــى البــــاارت..
توقعاتكم .. وتقيمكم يهمني .






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-14, 08:30 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 7
....................طلعت ام محمد من المطبخ ويلست ع القنفه
محمد:يمه
ام محمد:هلا؟
محمد:يمه بغيتج ف رمسه
ام محمد:ارمس يمهـ
محمد:يمه انا ابي اخطــب ـ
ام محمد:هذييي الساعه المباركه ومن سعيدة الحظ؟
محمد:...طالع ع امه بعدين نزل راسه... يمه الي بغيتها رغد بنت عمي
ام محمد تضايقت:والله زيين ماخترت ياوليدي لكن ... رغد امس رمستني عمتك انه يا واحد يخطبها
محمد انصدم:بس يمه انا ولد عمها اولى فيها
ام محمد:بس يامحمد.....
محمد قاطع امه:يمه ارمسيها بسرعه قبلا يفوت الفوت..
ام محمد استسلمت للأمر الواقع
.............واتصلت ام محمد بأم سليمان
ويرد زيااد:الووو
ام محمد:السلام عليكم شحالك زياد
زياد:هلا خالتي بخيير وانتي؟
ام محمد:بخير طاب حالك موجودة ام سليمان؟
زياد:دقايق ازقرها يالغالية.
بعد شوي....
ام سليمان:الوو
ام محمد:الووو ياهلا
ام سليمان:هلا وغلا شحالج يأم محمد
ام محمد:طاب حالج وانتي شحالج؟
ام سليمان:بخير الله يسلمج
ام محمد:والله يأم محمد بغيتج ف رمسه؟
ام سليمان:ارمسي غناتي
ام محمد:والله انا ابي بنتج رغد حج وليدي محمد
ام سليمان:والله هذي الساعه المباركه واحنا ما بنلاقي احسن من محمد بشاور البنت وان شاء الله اقرب فرصهـ ارد لج خــبر..الا صج ما قلتلج رغد رفضت ولد مريم
ام محمد ابتسمت ام محمد تريح وليدها يلي يالس ع اعصابه ينتظر:اها..تسلمي غناتي والله الوقت وقتكم ومتى ما بغيتو ردلونا خبر
ام سليمان:ان شاء الله حبيبتي
.................................................. ..................
بعــد اسبوع
,,,.....,,,,........,,,,,,,,,,,,.................. .................
ردت رغــد بالموافقه من بعد وقت طوويل الكل عرف بالموضوع والكل فرح لهم بس العرس راح يكون بعــد شهرين لان رغد تدرس وما تبي تأجل دراستها
................بعـــد شهر
في هالشهر
1.ريم بطنها كبر وخدودها انتفخو وطالع شكلها كيوووت
2.محمد صار يتصل ف رغد كل يوم
3.ابو خالد طاح ف المستشفى ومحد درى الا 3 يوم اتصل فيهم ريال من المستشفى ومازاره غير خالد وطلعت كليته خربانه وماحصلو له متبرع وحالته تعبـــانه
..............................عند سليمان وريــم
سليمان يمسكها من خدودها
ريم:سليمااااااااااااااااا� �اااااانووووووو هاي 10 مرة اقولك لا تسوي
سليمان:فديت خدودج(وباسها)
ريم:سليمـــان
سليمان:ريم احبـــج
ريم:قديـــمه
سليمان:هههههههه حلووووة
ريم:ملل
سليمان:قومي بنظهر
........................................عند فجر وفارس
فجر:فارس متضاايجه
فارس:انتي اشرري وين تبي تسيري وانا تحت امرج كم فجووورة عندي
فجر:اممم وحــدة
فارس:هههه وقمر
وظهروو ساارو يتمشوو ع البحر وتعشو وردو البييت
........ف بيت فاطمه ربيعة ريــم
زيـــاد ,,, ملك كل احساس فاطــمة بس تكاابر وحتى م رضت تقول حج ريــم
ام فيصل:فطووم قومي نسير بيت خالتج ام عبدالله
فاطمه:يمه بنات خالتي ما يجعدو ويااي صرت ما اطيقهم
ام فيصل:يمه انتي م تسيرين عشانهم انتي تسيرين حج خالتج يالله قومي
فاطمه ابتسمت:بقوم وامري لله
ســارو بيت ام عبدالله
دقو الجرس
فتح عبدالله الباب ابتســم : هلا هلا بخالتي وبنتها
فاطمه افف طلع لنا هــذا النشببه اوووف
ام فيصل:شحالك وليدي عبوود
عبدالله :بخير خالتي والتفت ع فاطمه شحالج فاطمه؟
فاطمه:بخير طاب حالك
ودخلو البيت وسلمت فاطمه ع خالتها وجعدو حدرت مهرة الصاله
مهرة:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
مهرة:شحالج خالتي
ام فيصل:بخير وانتي شحالج فديتج
مهرة:بخير وسهاله التفت لفاطمه بغرور .. شحــالج فااطمه؟
فاطمه:بخير
وحدرت بعدها مهــا طيبه و نياتها مو مثل اختها
مها:السلام عليكم هلا خالتي شحالج
ام فيصل:بخير فيدتج وانتي شحالج؟
مها:بخير الله يسلمج شحالج فطووم؟
فاطمه ابتسمت:بخير وانتي شحالج شخبارج
مها:بخير غناتي
ويلسو سوالف
مهرة تمللت محد مجابلها... قامت وطلعت وصفعت الباب وراها بالقوة فاطمه فرررحت انها قهرتها
اما مها عصبت من اختها بس تمالكت جدام خالتها وبنت خالتها
فاطمه:وين نورة مرة اخوج حسن
مها:ظهرو هي واولادهم يتمشو
فاطمه:فديتهم شهد و شذى
مهـا:دوم يسألوني وين خالو فاطمه
فاطمه:ههه فديتهم
.........ظهروو ام فيصل وفاطمه من بيت خالتهم وسارت فاطمة البيت ع طووول رقدت
............................بعــد 3 اسابيع
طبعــا بعد اسبوع عرس رغد ومحمد والكل يتجهز
الكل مرتبش اما ريم تعباانه وبطنها كبر احين هي ف الشهر الرابع
نرجس والجوري ارتبشو معاهم وصارو اشخاص من العائلة
................................,,,,,............. .......,,,,...............................
في بيت خالد:
الجوري:نونو مادري شو البس واحس كل الفساتين لبستهم
نرجس:عيل يبيلها ذي سووق
الجوري:انزين قوومي يالله نسير
نرجس:اي صج ماعندي موتر
الجوري:قولي حج خالد يعيج سوويج موتره
نرجس سارت تقوله..
الجوري:بشري
نرجس:ماعطاني
الجوري:حلفييييييييي
نرجس:هههه امزح بياخذني هو
الجوري:اهاه..انزين شو رايج نقول حج البنات يسيرو ويانا
نرجس:اكيد مرتبشين
الجوري:اوكي عيل بسير البس
............................................
وسارو السوق وشروو وردو
............................................

يــــــــــــــــــــــوم العــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــرس:.
..............................
الكل مرتبش والكل فرحان البنات ف صالون ورغد من امس ما كلت شيء
.....محمد من الفرحه ما كلف نفسه يشوف الاكل بعينه
...في القاعه الكل موجود والكل اجتمــــع والبنات يرقصو الا ريـــم المسكينه
نرجس:ريم يفوتج الرقص اليوم
البنات:ههههه
شجون:اانا بسير اجوف العرووس
ف غرفة العرووس
شجون:هلااا وغلاا بالعرووس
رغد:خااايفه
شجون:فدييتج لا تخافي غناتيه
رغــد:بحاول
...............حـــان وقت دخــول العــروس
وقفت بكل هيبه ابتسمت وكانت تمشي ببطئ وتوقف شوي عسب المصورة تقول لها
..وصلت للكوشه ويلست وهي مبتسمهـ
اما البنات يرقصو والناس تسمي وتعدي لهم بالخير
طبعا ام فيصل بعد كانت يايه وام خالد
...
نرجس:هلاا بالعروووس رغوودة
رغد:نرجس خايفه
نرجس:فديـــتج حبيبتي لا تسوي بعمرج جيه ترى الا محمد وغمزت لها
رغد:ههه
الكل قام يبارك لها ويوو بنات اربيعات رغد ف الجامعه
ملاك:مبروك حبيبتي والفال لج ياجود (طبعا جود كانت يالسه حذال رغد)
جود:اميييييين
البنات:ههههه
ترف:مبرووك غناتي
رغد:الله يبارك فيج حبي
منال:فديتج رغودة بنشتاق لج وبنبقى احنا العزاب وانتي العيوز
البنات:ههههههه
رغد:الناس تبارك مب تطنز
منال:اوووه نسيت الف مبروك (وحظنتها)
البنات:فلم هندي ههههههههههه
...اعلنو دخول المعرس..(محمد)
حدر محمد ووياه ابو محمد وابو سليمان وسليمان وزياد
وزياد يدور فطوم بس فاطمة تتهرب تحــاول تتهرب من حبه بعــد بس للأسف ما تقدر
....محمد سلم ع عروسته وباسها وسليمان ورزياد سلمو ع اختهم رغد وابو سليمان وابو محمد بعد وظهرو
.......يلسو محمد ورغد يتصورو
عقب ياووو الناس يسلمو عليهم
رغـد:ريــم
ريم:هــلا
رمستها بخيف عسب محمد ما يسمعهم:ناديه امايه
ريم:ههه اوكي وبالمرة تتصور
يت ام سليمان وصورت وياهم حست رغد شوي بأمان
اما عند الشباب برع
سليمان:ها وليد وفراس وزياد واحمد متى ناوين تعرسو خلااص شيبتو
احمد:اول بنت تطلع من هالباب اتزوجها
بعد دقيقتين طلعت عامله هنـدية من القاعه
الشباب:هههههههههههههههههه� �ههههه
احمد متقفط:انا قصدي اماراتيه
وليد:لالالالالالالالالالا خلااص الحين تخطبها
الشبااب:هههههههههه
.........................
انتهى العرس والكل يسلم ع العرووسين ويدعيلهم
احمد:يابو الشباب الف مبروك
سليمان:منك المال ومنها العيال
وليد:العكس يالذكي
سليمان:اسمع عدل يالخروووف
وليد:انا خرووف يالبقر
سليمان مسكيه من ملابسه:منوو بقر؟
وليد:سليمـان الرميثي
الشباب:ههههههههههههه
سليمان:مالت عليك يالخرووف
.........................
طبعا المعاريس ردو البيت ولبسو وسارو ع المطاار
........................
اتمنى انه ينال ع اعجابكم ..
شو تتوقعون يستوي ف المطار ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-14, 08:32 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 8
.
.
.
.
.
.
.
.
.
قــــرأة ممتعه ..
ف المــطـــــــــــــــــــ ــــار:محمد
مرتبك:رغـد يلسي هني انا احين بيج
رغد:اوكي
يلست رغد ويالسة تشوف مسجات يلي وصلت لها ويدها ترتجف
وفي واحد يمشي وخطف من قدام رغد:صووبنا يالحلووة
رغد خافت وسفهته
الولد:ملاك و مغرور
فجأة محمد من وراه والشرار يتطاير من عيونه:شووووووووو تتتبىىىىى؟
ركض الولد ما يدرو وين سار
محمد:صج ما يستحي وابتسم يالله رغد امشي
قامت رغد وخذت الهاند باج مالها وركبو الطيارة
ف الطيار رغد ما رضت تنام بس محمد ما قدر يقاوم ف حط راسه ع كتف رد ورقد
اما رغد من الخجل خدودها صاروو حمررر
و محمد متعمد ع هالحركة
وصـــلو المسافرين الى باريس وخذو لهم فندق كان فخم
عبارة عن غرفة وفيها حمام( اعزكم الله )
وصاله ومطبخ وف الصاله حمام (اكرمكم الله)
......وصلو وكانت الساعه 5 الفجر
.....ف الامارات:
الكل مفتقد العروسين
ريم دخلت الشهر الخامس وبطنهـــا كببيييير
وكانت تحس بدوخه وايد
....
عند فجر وفراس:
...
فراس:من اسبوع وانتي مو طبيعيه يالله قووومي
فجر:بقوم وامري لله واذ ما طلع فيني شيء بذبحك
فراس:اوووكي هههههههههه
وسارو المستشفى
يلسو ينتظروو التحاليل
وظهر الدكتور المصري
فراس:بشــر
الدكتور:انت زوجها؟
فراس:اي؟
الدكتور:مبرروك المدام حامل في الشهر الثاني ..
فجر وفراس:شووووو؟
فجر م كانت متوقعه ابدا انها حامل
بس قطع افكارها فراس لما باسها (طبعا لما ظهر الدكتور)
فراس:قووومي نبشرهم
فجر:ههه
والكل درى عن سالفة حمل فجر والكل فرح لهم
...بعد 3 اياام...
كانت العزيمه بيت الجدة جلثم
الكل وصل والبنات والشباب اجمتعوو
وليد:خلااص فراس وسليمان شيبتو
سليمان:فراس ماشوف فيك شعرة بيضة
فراس:ولا انا
الكل:ههههههههههههه
يلسو سوالف وبعدين يا وقت العشاء
ام احمد:ابو احمد انت بتسير البيت ولا عندك شغل
ابو احمد:لا انتي سيري وياا فجر وفراس
ام احمد ابتسمت:ان شاء الله .. ساعه كم بترد البيت؟
ابو احمد:ع 12 بكون ف البيت
ام احمد:انزين عيل
.....
الكل رد ع البيت وعند فجر وفارس وام احمد
..
ام احمد:فجر يمه
فجر:هلا يمه
ام احمد:وكيف وليدي الصغيروون؟
فجر:ههههه
فراس:بخير ههه
ام احمد:الله يوفقكم ان شاء الله وديري بالج ع نفسج وولدج يا حبيبتي ويافراس حط فجر ف عيونك تراها غالية علي .. وانا مادري متى يومي هذا الله كاتبه ماوصيك ع وبنتي ويلي ف بطنها
فراسس وفجر ردو بسرعه:الله يطوووول ف عمرج
كمل فراس:لا توصين حريص .. فجر اغلا شيء بدنيتي ياخالتي
ابتسمت ام فجر وحااسة براحه مب طبيعيه
وصلو لفة وجان فراس يلف الموتر وتي شاحنه كبييرة سريعه وتنصدم بسيارة فارس وتتقلب 4 مرات
ياترى شو استوى لهــم
بعد 10 دقايق من الحادث
ياو شباب والاسعاف وخذوهم للمستشفى ومحد درى بسالفه الحادث
......
في بيت ابو احمد
احمد:جنوون وين امي ما جنها تأخرت
جنى:اي والله بس يمكن سارو يتشرو شيء
احمد:الحين الساعه 12
حدر ابو احمد البيت
ابو احمد:هااا مب راقدين
احمد:يالسين نطالع تلفزيون
ابو احمد:عيل وين امكم
احمد:مادري اتأخر الوقت وما ردت البيت
ابو احمد:انا بتصل ع فراس
ويرن تلفون ابو احمد ومحد يرد فجأ رد ريال
الريال:الووو السلام عليكم
ابو احمد:وعليكم السلام من ويااي؟
الريال:هذا تلفون فراس الرميثي
ابو احمد:اي فارس ولد اخوي
الريال:الريال مسوي حادث وكانو معاه بنتين
ابو احمد:شووو
الريال:احين هم ف مستشفى ..........
ابو احمد سكر الخط وطارووو ع المستشفى
.....
ع الساعه 12 ونص الكل كان ف المستشفى فراس كان وياهم بس ما رمس بشيء طلع ما استوى له شيء خايف ع ولده وعمته ومرته
بعد ربع الساعه طـلع الدكتور من غرفة فجر
فراس:بشررر يا دكتوووور؟؟؟؟؟
الدكتور:انت زوجها؟
فراس:اي .. وعلامة استفااهم ع ويهه؟؟؟؟
الدكتور:المدام الحمدلله بخير بـس
فراسس وهو يبلع غصته:بس شو
الدكتور:فقدنا الجنين
الكل انكــــــــــــــسر وفرااس من الصدمه جلس ع الكرسي ومسك راسه وهمس:انا السبب
سليمان:فرراس الطفل يتعوض لكن فجر ما تتعوض
فراس:والاحلام الي كنا نبنيها
سليمان ابتسم:تتعوض يافارس
والكل يلس يواسيه
........بعد 10 دقايق من صمت الكــل
ظهر الدكتور من غرفة ام احمد
تقدم ابو احمد:بشــر يادكتور
ابو احمد:انت شو تقرب لها
ابو احمد:هي مرتي
دكتور نزل راسه:عظم الله اجرك
الكل وقف
فجر وجنى واحمد ويطالعو بعض
جنى:شفيها اميييييي؟
الدكتور مشى حس انه لو يلس زيادة بيبجي
جنى تهز ابوها:شفيها امييييييييي؟
احمد:شفيها امي ارمسووووو
ابو احمد:امكم سااارت ومابتررد سااارت
اما جنى اغمى عليها
خذوها بسرعه واحمد يالس ف الارض مثل الاطفال يبجي
الكل يبجي
ريم ورغد وسحر وشجون يبجوو من القلب
ام سليمان تذكرت فجر وقامت حدرت الغرفه ودموعها ف عيونها مسحت الدموع واقتربت من فجر
حطت يدها ع راس فجر
فتحت فجر عيوننها وكأنها تتذكر الي صار
فجر:عمتي وين امي وفراس
ام سليمان:ارتحاي واذكري الله
فجر مسكت بطنها:وولدي وينه
ام سليمان:الله يعوضج يابنيتي
فجر:عمتي وين امي وفارس
ام سليمان:فراسس بخير .. وسكتت
حدرت ام فراس وام محمد وام فراس
فجر:ويين اميييي؟
ام فراس مسكتها من يدها:حبيبتي انتي ارتاحي
فجر:وين امي والتفتت ع ام محمد وام فراس وييييينهاااااا؟
ام محمد ودموعها نزلت:ترحمي عليــها يابنتي
فجر ما استوعبت الكلام:يعني شوو؟
ام محمد:امج توفت يابنيتي
فجر:لاااااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااا مستحييل صراخها واصل لأخر الدنيا حظنتها ام فارس
ويلست تبجيييييييي والكل يبجي
الممرات كلها اصوات صياحهم
ريم مسحت دموعها وحضنت فجر الي منهارة اما احمــد محد يدري وينه
فجـأة وقف وليد:وين احمــد؟
سليمان:وفــراس؟
وليد وسليمان سارو يدورو عليهم بكل مكان ما حصلوهم اتصلو ع فارس
فراس بألم:الووو
سليمان:انت ويين صار لنا ساعه ندوركم
فراس:انا الي قتلت عمتي انا الي قتلت ام مرتييييييييييي انا
سليمان:فارس تعال المستشفى ونتفاهم
الكل سار البيت والكل يبجيي والي يغمى عليــه مر اول يوم عليهم كأنه سنه
محد رقـد الكل يبجي اما جنــى صحت وما لقت احد يمها طبعا شجون ووليد
كانو بالمستشفى بـس سارو الكفتيريا يشربو الماي
جنى فتحت عينها وراسها كان يألمهــا بقوووة ما متذكرة شيء دقت ع جرس ويات السيستر
وقاالت ابتسمت:الحمدالله ع سلامتك مدام جنى
جنى كأنها بدأت تتذكر وصرخت:وين امــــــــــــــــيي؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
السيستر:ترحمي عليها.............................
صرخت:لالالالالالالالالالا� �الالالاااا مستحيل امي موجودة وحدرت شجون بسرعه حضنتها
وجنى منهارة وشجون تبجي وياها
وليد خذهم البيت وطول الطريق جنى منهارة
وصلو البيت وكانو الناس وايدين
طبعا من بينهم نرجس والجوري وارن وروان وافاطمه والجيران
الكـــــل يبجي حتى نرجس والجوري وارن وروان وافاطمه
احمــد من حصلوه للحين ما رمس ونطق بأي كلمه
......
اليـــوم الثــالث للعزاء
قلووب الابطال حزينهـ من الاصغر للأكبر الكــل مشتــاق لهـا خاصة جنى تبجي من الالم والحسرة
وتتذكر امهـا
طبعـا اليوم يوم الخميس الويك اند الناس داخلة تعزيهم الــكل كان يذكرهـا بخير كانت محبوبه بين الناس
ريـــم كانت تعبااااانه اتصلت ف سليمان
ريم:الوو سليمان
سليمان:هلا ريم شو بغيتي؟
ريم:سليمان تعبااانه ابى اسير البيت 3 ايام ما رقدت
سليمان:خلاص عيل تعالي برع انطرج
ريم سلمت ع الكل وسارت البيت
فجــر ما لامت ابد فارس بالعكس حاسة انها محتاجه له تضايقت واييد ع ضناها بس ف النهايه قالت انه يتعوض بس حزييييييييينه ع موت امها تحس انها مخنوووقه
جنى مثل الطفل الصغير الي يدور حنان الام مشتتاقه لأمهــا حييييييل
احمد مضاااايج ومايرمس تحت عينه سووووواد لا ياكل ولا يشرب بس الدمووع تنزل من عينه
ابو احمد متضااااااااااااايج ويبجي لا يلس بروحه يتذكر ايامه معاها حس انه صج محتاج لها
بالمختصـــــــر المفيـــــــــــــد الكــــــــــــل مشتااااااااق لها ومحتااااااااجهاااااا
نرجس والجوري ايون من الصبح لليل بس باجر ما بيون بس بليل
.................................................. .......................
مــــر شهــــر ع وفاة ام احمـــد
القلوب بعدها حزينهـ الام مب شــوي<<<الله يذكرج بخير اامايه ههه ويطوووول بعمرج
المهـــم .. ريم دخلت الشهر السادس
فجــر للحين حزينه ع ولدها بس قالت ف خاطرها امهـا اهــم والله بيعوضها بطفل بس الام ما تتعوووووووووووووووووووووو وض ابببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببد
فراس كان يفكر انه هو الي ذبح ام مرته بس فجر فهمته وعرف انه ماله ذنب
..........................عند محمد ورغـد
رغــد:مـحمـد ما بنسير بيت عمي ابو احمد
محمد:مب كل يوم انا الصراحه ابي اظهر ويا مرتي مب كل يوم رازين ويهنا عندهم
رغد توردت خدودها حمر
محمد باسها ع خدها وانتبه ع فونها الي يرن
وكانت المتصلة جود
رغد:االووو
جود:رغدوو انتي وين
رغد:ف البيت ليش؟
جود:مابتيين بيت عمي
التفت ع محمد:محمد بنسير بيت عمي ابو احمد؟
محمد:لااا
رغد:لا ما بني
جود:والله لأذبح محمدوووو الــ شو اقول عنه
رغد:جودووو حدج ع ريلي
جود:مالت عليج وع ريلج
رغد:ههههههه تغااااارييين
جود:لا والله اغار من محمدوو باجر بيي فارس احلامي وبيدلعني فديت روحهه انا
رغد:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه والله بيهون لما يشوفج
جود : باي باي الي يرمسج يندم
رغد:الا محمد
مرت الايام ونفسية جنى واحمد وفجر تحسنت شووي
ابو احمد جمع اخوانه في الشركة ويلس يرمسهمم
ابـو احمد:انا ادري انكم مستغربين
ابو سليمان:الصراحه اي
ابو احمد:والله انا احس ان نفسيت الاولاد زفته وانا ما ابي احسسهم بالنقص فقررت ان نسير العمرة ان شاء الله شو رايكم؟
ابو وليد ابتسم:والله فكرة حلوة
ابو فراس:انا اوافقكم ع الراي
حددو الوقت وانتشر الخبر جنى ف البدايه رفضت بس بعدها وافقت
السفرة بعد يومين الكل يجهز اغراضه
سليمان وريم ما راح يسافرون لان ريم حدرت الشهر السابع وماتقدر تعبانه
....اليوم الثاني الكل يتجهز
وليد طاااير من الفرحه بتكون جنون معاه لمدة اسبوع
فراس قرر ان ياخذ البنات وشباب يسيرو يتسوقو ويتعشو ع حسابه
والمقصود طبعا سحروو ههههه
المهم طلعو وسارو فيستفل واتعشو برجر كينج وردوو البيت
ع الساعه 10 الصبح الكل ناش الساعه 12 طيارتهم
الكــل يجهز اما ريم وسليمان قررو يسيرو المطار يودعوهم
ف المطــار ريم وسليمان يودعوهم سلمو عليهم بحرااارة وسارو اما المسافرين ساروو الطياارة
وف الطيارة جنى وشجون يالسين حذال بعض وف الوسط وليد واحمد فراس وبعدين كرسين سحر وفرراس
ووراء رغد ومحمد وجود وزياد حذال بعض والرجال وراء وقدامهم شجون و حريمهم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في الامارت في بيت خــالد
اكيد من فترة ما ذكرته بس الحين راح تعرفون عنه
طبعا من طلعو من بيت ابو خالد وطاح بالمستشفى ظهر من المستشفى بس الحين مريض وايد
فسار خالد بيتهم قال مهما كان هو ابوه فيلس يدور ابوه حصله ف غرفته طايح قرب صوبه شااف ويهه ابووه معتفس خذه ع طوول ع المستشفى ظهر الدكتور بعــد ربع ساعهـ
خالد:بشر!!
الدكتور:انت شو تقربله؟
خالد:هوو ابوووي
الدكتور:والله هو يحتاج لكلية كليته خربانه واذا ما حصلنا متبرع خلال 24ساعه يمكن يموت لا سمح الله
خالد:شووو؟............................... .......


انتهى البااارت






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-14, 08:35 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


وهاا هووو البااارت 9 بين ايديكم^.^..
.
.
.
.
.
.
.
.
ســكر عيوونه بألم .. وهو يفكر بالمصيبه ..
((يارب ساعدني))
يلس وهو منزل راسه قرر انه يتصل بنرجس ويقول لها تقول حج امه لانه حس نفسه ضعيف .. مهما كان هذا ابوه..وكل واحد فيكم يعرف شو هو الابووو ..
.................................................. ...
طلعت من الحمام(اعزكم الله)بروب وفتحت الدولاب تختار لها لبسة لان شجون بتي عندها
اختارت بلوزة بنفسجية نص كم وبرمودة بيضة جينز استشورت شعرها ع السريع لانه اصلااا حرير
وحطته ذيل حصان..حصلت قلوس بنفسجي فاتح وبلاشر لبست صندل بنفسجي رووعه ونزلت تحت
احمد اول مرة يشوفها كاشخه من بعد وفاة امهم الله يرحمها:صوووبنا يالحلووة
جنى وهي ترمش بعينه بدلع:مااعبر الا يلي من مستواي
احمد مسوي فيها زعلان:مب مالي عينج
جنى لوت عليه:انت مطيييح نص بناااات دبي يالغااوي
احمد بغرور:مب نصهم الا كلهم
جنى فزت:البووووبكووووووورن
احمد خااف وبعدين استوعب رمستها:هههههههههه
.................................................. ...
عســى مـا يوحشــــك غـــالي ..تطمن.. ياهـــــوى بالــــي
انا في غربتي صــــابر مخــــلي بـــالي من حــــــــــالــــــي
امـــس احتجتك وربـــــــــك احتجت لحـــــضنك وقلبــــــــك
شفت البوم رحلتنا وزاد حاجتي لقــــــــــــــــــــربـ ـــــــــــك
..
انتبه على كلمات الاغنية وحس انه تناسبه ..
((معقوله ماحست فيني .. يعني انا مب مالي عينها ..ياارب سااعدني ..))
فكر انه ياخذ له شاور عسب لا يتأخر ع شجون تبي تسير عند ((جـــنى))
طلع من الحمام(اكرمكم الله)
لبس برمودة جينز اسود وقميص ماركة دنهل وكااب اسود
كان خيال اخذ سويج الموتر ومحفظته طلع من الغرفه
ف نفس الوقت طلعت شجون الي كانت كاشخه
ابتسم:الله الله ع الاحمر
شجون:هههههه
وليد:معقوولة هذا كله حج (وقال بحب) جنى
شجون:تغاار
شجون الي كانت لابسة تنورة حمراء عليها حزام ذهبي وقميص ذهبي وعليه كرستالات حمراء وحاطة قلوس احمر وبلاشر احمر وعطررهاااا الفاايح ف الممر
ونزلو مع بعض فطرو
وليد:يالله بسررعه لبسي عباتج لا اسير عنج
شجون وهي تاكل برقه:ماتقدر
قام وليد وتوجه صوب البااب
شجون وهي طايرة:يااااااايه والله يااايه
..............
دخل البيت وعليه ابتسامه
وقال بكل حب:ياهلاا بمرتي وولدها
ريم بخجل:هلا والله
سليمان وشكله رايق:فديييييت مرتي انا
ريم تصرفها:بحط الغداء
سليمان مسكها من يدها وقال بحب:والخدامااات حج شوو يايبنهم
ريم:بس اقوللهم يحطو الغداء
سليمان يلسها:مب يوعان
ريم بعفويه:جذااب
سليمان طالعها بنص عين:منووو جذاب
ريم:اسفه والله اسفه
سليمان هدها:احسب..
..............
يلست ع اطراف الشبريه رفعت تلفونها الخاص<<<يعني السري
وتأكد انه مقفلة الباب ..
اتصلت ع (ماجد)..<<<واحد من معارفها
بعد 3 رناات
ياها صوت رجولي:يااهلا
مهرا بدلع:هلا بعيوني
((مهرا جان تذكروها بنت خالة فطووم اربيعه ريم))
ماجد:انا عيوونج ياعذابي
مهرا:مجووود
ماجد:مب جنه واعدتني ترسليلي صورتج
مهرا تصرفها:ها اي بس ماحصلت وحدة حلوووة
ماجد:انتي كلج ع بعضج حلووة
مهرا بدلع:فديتك انا
سمعت صوووت من وراا الباااب
...:مهـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــرااااااااا
....................
كانت يالسة وظهر فراس من الغرفه وهو كاشخ
فجر:وين بتسير؟
فراس الي يتجنبها:ويا الربع
فجر:بترد حج العشى؟
فراس وهو يلعب بتلفونه:لا
فجر بصوت كله حزن:اوكي..وقامت سارت غرفتها
سكر عيونه بأأألم وهمووم الدنيا ع راسه
مايبي يواجها من بعد الي صار يقول ان كل الي استوى هو السبب
ظهــر .. وسكرر الباب وراه
اما عند فجر..
كانت تبجي وحالها يقطع القلب..
حرررررام عليك ياافراااس...
.........
عند جنى وشجون
جنى:ههه والله اشتقتلج
شجون وانا اكثر ياقلبي..
جنى:لا انا استحي جذي
شجون:هاهاهااااااااااااااا� �اااااااي
انفتح الباب بدفااشه
احمد:جنووووووو
شجون ركضت ورا الباب
جنى:احمدووووووو استح ع ويهك
احمد بغباء:بلاااج
جنى:شجووون هني
احمد وهو يلف ع الغرفه:وينهي؟
جنى ضربته ع كتفه:اطللللع البنت مب متحجبه
احمد:انزين انزين قولي حج الخدامه تدخن ملابسي
جنى:لا والله ليش ماتسير عند سانتي بروحك
احمد بمرح:ومنوو قال انا مب يااي عند سانتي
شجون فقعت ضحك:ههههههههههههههههه
احمد بتريقه:فديت هالضحكة عساها دوم
شجون انصمت
جنى:احمدووووووووووووووووو� � شو هالرمسه
احمد:عادي بنت عمي
شجون بعفويه:بنت عمك مب حبيبتك..ندمت ع كلمة حبيبتك
احمد وجنى:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه
شجون:يالله بررع بسررعه جيت اوووت
احمد:عجبته السالفه يلس ع الشبريه:مانيب طالع
شجون قريب تبجي:جنووووووو قوليله
احمد حس انها بتبجي:خلاص والله طالع بس لا تبجين
وصل عند الباب وقال بهمس:لا تاخذين فكرةغلط عني كنت ابي اونسكم
شجون بحيا:بررع بسرعه
احمد:منوو برع
شجون:احمدووو
احمد:ياحلوو اسمي ع لساانج (وظهر)
شجون:......
جنى:شو قالج؟
شجون:ها لا ما قال شيء اوونه يعاكسني
جنى:انزين تعالي نسولف
......................
نزلت تحت باست راس امها وقالت:يمه اليوم بسير حفلة عيد ميلاد ربيعتي الهام
ام فراس:سيري يمه بس لا تتأخرين
سحر:ان شاء الله .. يمه خلي السواق يوديني وباخذ وياي روز
ام فراس:انزين يمه
صعدت فوق
فتحت دولابها ويلست تدور لها من فساتينها لقت فستان كان هديه من عمتها ام احمد الله يرحمها قبلا تتوفى
كان عبارة عن:
فستان ميدي (قصير) ذهبي وعليه حزام من الوسط اسود كان خيالي ويا صندل ذهبي عليه شريطة من الوسط
لونها اسود وتاج نفس الصندل واللبسة حطت ميك اب اوفر كانت خياال وتكحيله فرنسيه
وقلوس ذهبي حطت اخر لمسات الميك اب وحطت عطر اسكادا
نزلت تحت وبيدها عباتها
ام فراس:ماشاءالله عليج يمه تعالي اقرأ عليج
بعد شوي يات روز:miss sa7ar lets go
لبست سحر عباتها ولفت شيلتهاوخذت شنطتها الي كانت عبارة عن محفظة يعني تقدر تحط فيها تلفونها واشياء بسيطه مسكتها بأيدها..
وهي طالعه كاانت يالسة تعدل صندلها ومب داريه بلي يستوي
حست انها صدمت بجسم رجالي رفعت راسها
وكان فاارس
ابتعدت عنه شوي وكان وجههااحمر من الفشيلة
فارس شااق الحلج:شحالج؟؟
سحر وهي تجمع الحروف:بخير وانت؟
فارس:بخير بشوفتج
سحر وهي تبلع غصتها:تسلم
فارس:الا وين فراس؟
سحر:داخل..يالله انا بسير
فارس:الله يحفظج سكت شوي وقال :اقري ع نفسج تراج قمر
سحر طالعته بذهول ومشت بسررعه وكلماته تتردد بأذنها
فارس واقف بنفس مكانه وشاق الحلج
...........
سكر التفون وهي ترتجف فتحت الباب
طالعت ويهه المعصب
بلعت غصتها:بلاك؟
عبدالله:تسوين روحج ماتدرين
مهرا لا يكون سمعني يااربي بييييذبحني:شو سويت؟
عبدالله:وين لابتووووووبي من يومين وانا ادووره ف النهاااية تذكرت انه عندج وانتي خبر خير
مهرا تنهدت بأرتياح:والله محد قالك ماتقولي انك تبيه
عبدالله:يالله يالله بلاا رمسسه زاايد يبييه دام النفس عليج طيبه
مهرا سارت ويابته وعطته وهي تنافخ
سكرت الباب بعصبيه بس ابتسمت لما جاف تلفونها يرن ع اسم (ماجد(دبي مول))
اكيد فهمتوها يعني ماجد يلي تعرفت عليه بدبي مول
مهرا بدلع:im sorry والله سوري اخوي ياا
ماجد:مب زعلان عليج وانا اقدر اصلا
مهرا تمثل الخجل:فديتك انا
ماجد بخبث:تعرفين واحد اسمه فيصـل الـ.....
مهرا فيصل ولد خالتي هذا شلون يعرفه قالت بخوف:ها لا ماعرفه
ماجد:معقوله؟
مهرا:ااي مجودي بلااك
ماجد بوريج يامهرووو:اها لا حبي بس كنت ابي اعرف
مهرا:خلينا ياااعمري اشتقت لك
ماجد:واااناا اكثر متى اشوفج
مهرا اووف ردينا:همم مادري ياااحبي
ماجد:يااعمري لازم اصكر برمسج عقب
مهرا فككككه:انزين حبي
.....سكرت منه ووصل لها مسج من فهد
**دارت الدنـــيا علينا انشـــغلنا ومــــادريـــــنا بس يادنـــــــــيا
المحبه علميهم مانسينا .. سمى عمري دفى فجري يأغلا
مــــــــــــــــــــــــ ـن مر فـــي هـــالحـــظه عـــلي عمــري**

ابتسمت بخبث((ان ما خليتك تفسخ خطبتك ماكون انا مهرا الـ......))

*فهد*:واحد من معارفها خطب وقال لها انه لازم يهدها والحين رسل لها مسج اكيد يبي يعبي حناااااان بقلبه.
وطبعا هي تبي تفسخ خطبته مب حبا فيه بل انتقاامااا منه
.....................
في الحفلة:
الهام:سحرووو والله i miss u
سحر:u2 love u
ولوت عليها
الهام:تعالي نصور
وقاامن يصورن
......................................
خالد ابتسم:يعني خلااص ابوي بيستوي زين؟
الدكتور:ان شاء الله والاعمار بيد الله
خالد:الله يبشرك بالخير .. متى العملية؟
الدكتور:بعد ساعه
خالد:عيل انا بترخص برد لكم عقب..
الدكتور اكتفى بأبتسامه
قرر انه يرد البيت دخل وقال بتريقه:السلام علييييكم..
الجوري:هلا وغلا بأخوي
خالد:وين امي ونرجس
الجوري:ظهروو من شووي
خالد:اها..ماتدرين وسن سرو
الجوري تصرفها:اعتقد بيت ربيعه امي
خالد:اهـاه..يالله بسير اخذ لي شاور
الجوري:الله معك(وكملت فلمها)
طلع من الحمام(اعزكم الله)
لبس بنطلوون جينز ازرق وقميص ماركة دنهل تعطر ونزل تحت
لقى الجوري ع نفس الحال مندمجة ويا الفلم ما حب يخرب جوها ظهر من دون لا يرمس
....................................
ردت سحر البيت مستااانسسسه مرررة
لبست بجاامه نووم نعووومة ميدي ورديه
يلست شوي ع لابتوبها تكمل قرأة رايتها وعقب رقدت
..................................
مهـرا نامت من بعد الاتصالات
..................................
خالد رقد عند ابوه ف المستشفى وهو يتسأل عن المتبرع؟؟
.................................
ريم وسليمان طيوووور الحب
...............................
فجر وفارس ع نفس حالهم رد البي ع ساعه 12 ورقد ف الصاله
.............................
جنون وشجون مبسوطات
.............................
وليد نام ع همومه وع حبه الي مايعرف نهاييته
.......................
محمد ورغد ماذكرتهم بهل بارت بس ان شاء الله البارت اليااي بيكون لهم دوور
....................................

ادري البارت قصير اسمحوووووووووووووووولي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:19 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.