آخر 10 مشاركات
106 ـ صيف في غيتسبرغ ـ بربارا بريتون ع. مدبولي (كتابة / كاملة** ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          إمرأتي و البحر (1) "مميزة و مكتملة " .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          سباستيان...أنيسة (112) للكاتبة: Abby Green (ج3 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عواطف متمردة (64) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الأول من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          فى مهب الريح " متميزة " ... " مكتملة " (الكاتـب : الزينب - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          تنظيف كنب بالخبر (الكاتـب : صابرين المغربى - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-09-14, 11:09 PM   #31

الجابري الجابري
 
الصورة الرمزية الجابري الجابري

? العضوٌ??? » 325172
?  التسِجيلٌ » Aug 2014
? مشَارَ?اتْي » 38
?  نُقآطِيْ » الجابري الجابري has a reputation beyond reputeالجابري الجابري has a reputation beyond reputeالجابري الجابري has a reputation beyond reputeالجابري الجابري has a reputation beyond reputeالجابري الجابري has a reputation beyond reputeالجابري الجابري has a reputation beyond reputeالجابري الجابري has a reputation beyond reputeالجابري الجابري has a reputation beyond reputeالجابري الجابري has a reputation beyond reputeالجابري الجابري has a reputation beyond reputeالجابري الجابري has a reputation beyond repute
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rola2065 مشاهدة المشاركة
فصل يستحق الانتظار لكن اوعاك تاخد كلامى ده انه تصريح بانتظار اخر للفصل القادم
نو نو انا متشوقة جدا للفصل التالى لارى تودروف وهو يدخل الحجرة
فاذا كان انبهر وعاد الى العشرينات لمجرد قراءة النص فماذا سيحدث له حين يراه فى مكانه الاصلى ويتلمس وجوده النادر فى تلك الغرفة
لك اسلوب مشوق جدا يجعلنا فى لهفة للتالى
بالتوفيق و بانتظار القادم

بارك الله فيكِ.....إنما انا المحظوظ بوجودكم




الجابري الجابري غير متواجد حالياً  
قديم 27-09-14, 12:40 AM   #32

الجابري الجابري
 
الصورة الرمزية الجابري الجابري

? العضوٌ??? » 325172
?  التسِجيلٌ » Aug 2014
? مشَارَ?اتْي » 38
?  نُقآطِيْ » الجابري الجابري has a reputation beyond reputeالجابري الجابري has a reputation beyond reputeالجابري الجابري has a reputation beyond reputeالجابري الجابري has a reputation beyond reputeالجابري الجابري has a reputation beyond reputeالجابري الجابري has a reputation beyond reputeالجابري الجابري has a reputation beyond reputeالجابري الجابري has a reputation beyond reputeالجابري الجابري has a reputation beyond reputeالجابري الجابري has a reputation beyond reputeالجابري الجابري has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل التاسع

تودوروف كان قد وصل لدبي قبل ذلك بيومين برفقة روح محبوبته سارحة التي تسكن في جسد تشيخوف وسكنا في أحد الفنادق الفاخرة. كنت أتوق لأخذ سيرينا معي لمدينة العين، لكنّي حين اتصلت بتودوروف لأبلغه عن وصولها أصرّ على بقائهم معاً، وبرّر ذلك بفضاضته المعتادة أنّ سيرينا هي ضمانته الوحيدة لكي أعود.
بقيت مع سيرينا لبعض الوقت، لم تكد تترك النظر من نافذة الغرفة التي تقع في الدور الثلاثين وهي تبدي انبهارها بالعمران والشوارع التي تنساب فيها أضواء السيارات كالدم في الشرايين. ودعتها عائداً للعين وليس بي صبر حتى يوم غد الخميس.
بعد انقضاء ساعات العمل التي أحسستها طويلة جداً مررت بالبيت لأستأذن أمي في الذهاب لدبي، لم تعلّق على توقيت ذهابي غير المعتاد وعجلتي التي طالما انتقدتها، غير أنّها قالت شيئاً لم أتوقعه، ربّما أخبرها قلب الأم، قالت بشيء من الجدّية
-أراك تركت الذهاب للصحراء منذ فترة، مالذي حدث؟!.
-لقد نصحني طبيب العيون يا أمي بعدم التعرض للشمس والغبار لفترة، لكن لا تقلقي.....لقد ارحت عيني لفترة كافية، وأظنني سأعاود الذهاب منذ الغد.

في الطريق كان تودوروف يتصل بي كل بضع دقائق شاكياً تأخري، وفي كلّ مرّة أفشل في إقناعه أن مدينة العين تبعد عن دبي مسافة الساعة ونصف الساعة، حتّى أنّي كنت أسائل نفسي كيف سأحتمل هذا الرجل في الأيام القادمة. عندما وصلت للفندق وجدت سيرينا وتودوروف بانتظاري في بهو الفندق، أمّا تشيخوف فاضطررنا لجرّه بصعوبة من الحانة، وحتى بعد ركوبنا السيّارة متجهين للعين استمرّ بشتم تودوروف وتوبيخة.

ما أغاظني حقاً هو رفض تودوروف الركوب في المقعد الخلفي، لقد حرمني بعنجهيته من وجود سيرينا بجانبي، وحين لاحظ أنّي أطيل النظر لها في المرآة هدّد بكسرها بدعوى أنّي لا أنتبه للطريق أمامي. لكنّي مع ذلك لم أطق صبراً، كنت أتوقف عند كل محطّة وقود وكل محلّ تجاري لأشتري لها الماء والمرطّبات وأكلّمها.

مشوار الساعة والنصف من دبي إلى العين قضيناه في في أربع ساعات بسبب توقفي المتكرر. تحملت كل مضايقات تودوروف، وكل الصراخ غير المفهوم من تشيخوف، كلّه يهون وأنا أنظر لعيني سيرينا.

المفاجأة كانت حين دخلنا مدينة العين، كان تأثير المكان غريباً عليهم. الامتدادات الجبلية من الشرق والنخيل الباسقة على جنبات الطرق جعلت عينا جميلتي سيرينا سارحة، أمّا تودوروف فقد انقشع التجهّم عن وجهه واكتسا ليونة وهدوء. حتى تشيخوف نام كالأطفال.

وصلنا لفندق الهيلتون حيث كان تشيخوف قد حجز للاقامة. صعدت مع سيرينا أساعدها في ترتيب ثيابها، أما تودوروف فقد اضطر لأخذ حبيبته سارحة للحانة. كنت أضع بعض ثيابها في الخزانة حين جاء صوتها من خلفي
-حسناً....ها نحن هنا. متى سنبدأ؟

التفت لها لأجدها قد أفرغت كل شيء من الحقيبة وجلست عليها

-سنبدأ غداً. غداً فجراً قبل طلوع الشمس. الليلة على العشاء سأشرح لكم التفاصيل. تعرفين بالطبع أن هذا الأمر ينطوي على مخاطر، وأنا أفضّل أن تبقي أنتِ هنا في الفندق ونذهب أنا وتودوروف فقط.

-ماذا....هل جننت....لن يذهب أحد بدوني. أنت لا تعرف إحساسي، منذ دخلت هذه المدينة وأنا أحسّ أنّي محاطة بالأسرار، وشعور الإثارة يتملّكني، فكيف لي أن أفوّت غرفة سرّية في بلاد الأسرار!!!.....ولو انقلبت الدنيا سأذهب وأدخل تلك الغرفة.

-أخاف عليكِ يا سيرينا، ألا تدركين ذلك؟!.
-أدرك ذلك بالتأكيد، وأحسّ بالسعادة لأنك تخاف عليّ.....تعال...أريدك أن تجلس بجانبي....كلّمني بالعربية عن إحساسك، صدّقني سأفهم....إن لم يفهم عقلي ستفهم روحي المنتشرة في جميع خلايا جسمي، تريد روحي التقاط كلّ شيء منك.

رنّة اتصال تودوروف أيقظتنا من سبات نشوة صوفية، لم يخطر ببالي أنّ المشاعر قد تطير بي لمثل هذه الآفاق والأعالي. كان تودوروف ينتظرنا بجانب بركة السباحة، وعندما التقيناه كان شديد الغضب
-ماذا تفعلان كل هذا الوقت في الأعلى؟! من منكما عليه أن يجيبني هذه المرّة!.....
-سيد تودوروف، سيرينا كانت ترتب أشياءها.....ثمّ إننا اعتقدنا أنك وتشيخوف بحاجة لبعض الوقت في الحانة.....أين هو بالمناسبة؟
-إنّه بالحانة، وتشيخوف من شأني وحدي فلا تسأل عنه مرّة أخرى. والآن أخبرني......هل سنذهب غداً صباحاً.
-نعم. غداً في الفجر قبل شروق الشمس. تعرفون بالطبع أن هناك مخاطرة، فكل ما نقوم به غير قانوني، حاولت إقناع سيرينا بعدم الذهاب لكنها أبت.
-ههههه....ليس لدى سيرينا ما تخسره، بل لديها ما تكسبه. وما يضرها لو تم القبض عليها بتهمة سرقة آثار!!! قد يكسبها ذلك شهرة. أمّا أنا فأخاطر بتاريخ طويل من الإنجازات، وقد يحال بيني وبين رؤية روح حبيبتي سارحة التي تسكن تشيخوف اللعين.

-ما رأيكم لو طلبنا طعاماً؟. إنها التاسعة مساء، وقت مناسب للعشاء. ما رأيكِ سيرينا؟.
-دعك من العشاء الآن وأخبرني، من المفترض أن ندخل لتلك الغرفة غداً، أليس كذلك؟.
-ليس عندي أي مانع يا سيدي تودوروف، فقط كن جاهزاً في الخامسة فجراً أنت وسيرينا.
-ومعنا تشيخوف بالطبع.
-ماذا تقول يا تودوروف؟!....وماذا سيفعل هناك تشيخوف؟ لسنا ذاهبون للحانة، إنه لم يتحمّل مسافة الطريق من دبي إلى هنا بدون خمر، سيكون مزعجاً. ولا تنسى المخاطرة التي نحن بصددها.
-ليس عليك أن تقلق، روح حبيبتي سارحة ستتصرف.

[/color]


الجابري الجابري غير متواجد حالياً  
قديم 27-09-14, 06:39 AM   #33

sweet123

? العضوٌ??? » 308221
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 200
?  نُقآطِيْ » sweet123 is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

sweet123 غير متواجد حالياً  
قديم 27-09-14, 02:53 PM   #34

salima89

نجم روايتي ومصممة بقسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية salima89

? العضوٌ??? » 78137
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,081
?  مُ?إني » جزائر العزة والكرامة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » salima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond reputesalima89 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
أنا انسانة أعيش في داخل رأسي أكثر مما أعيش في العالم الخارجي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مساء الخير

فصل جميل جداا..وبدأ الحماس ينتابني من الآن..لدخول الغرفة السرية
كم ستكون المرحلة القادمة مشوقة فعلا
سلمت اناملك والله يعطيك العافية
بانتظار القادم بشوق كبير


salima89 غير متواجد حالياً  
التوقيع
مقدار كل امرئٍ حديث قلبه
قديم 04-12-14, 07:41 AM   #35

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ??? » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 40,361
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا الغوازي
افتراضي

تغلق الرواية لحين عودة الكاتب لاكمالها

كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
التوقيع
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:51 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.