آخر 10 مشاركات
ثارت على قوانينه (153) للكاتبة: Diana Palmer...كاملة+روابط (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          لا تتركيني للأوزار (الكاتـب : تثريب - )           »          فالكو (52) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الثالث من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة .. (الكاتـب : Gege86 - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          و سيكون لنا لقاء(73)-قلوب شرقيةـ للكاتبة *نغم الغروب* الفصل الثاني عشر* (الكاتـب : نغم - )           »          عندما ينتهي الكذب - هيلين بيانشين - روايات ديانا** (الكاتـب : angel08 - )           »          357 - كاذبة ولكن - كاثرين روس ( تصوير جديد ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          نيكو (175) للكاتبة: Sarah Castille (الجزء الأول من سلسلة دمار وانتقام) كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree87Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-10-14, 09:25 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



تكملة البارت


بصوت عالي بسرعه انطقي من متى
رهف : وش من متى مو فاهمه شيء وش تقول انت واكلم مين
تركي وهو صاك على اسنانه : رهف بسرعه انطقي
رهف : اوف اقولك مادري عن وش تتتكلم
تركي وهو يعطيها كف على راسها بقوه : اللحين ان شاءالله تدري عن وش اتكلم
رهف حسيت الدنيا تدور فيني من قوة الضربه لاني على طول ضربت في الباب
اخخخخ ياراسي بعدها ماحسيت بالدنيا بعدها فتحت عيوني وشفت الدنيا ليل
رجعت سكرت عيوني ابي احس اللي صار معي حلم يارب انه حلم هذا كله يارب
رجعت فتحتها بس اخخخخ هذا الواقع بذات لما شفت تركي وهو يسوق ساكت
يالله كم الساعه مسكت على طول على بطني لاني حسيت بلوعه : ابي حمام
تركي وهو يلتفت مفجوع : بسم الله من متى صحيتي وانا فرحان توقعتك متي
رهف وانا غصب اتكلم واحس راسي راح ينفجر : ابي حمام بسرعه بطني تقلب علي
تركي بقرف :وع الله يقرفك اصبري شوي قدامنا مسجد وبجنبه حمام
رهف
طنشته وحاولت امسك نفسي يارب خففف علي يارب مو قادره
اتحمل :سرعه تركي مو قادره
تركي وهو يسرع زود : طيب اللحين دقايق بس
غمضت عيوني ابي الوقت يمر بسرعه
بس الحمدلله قدرت امسك نفسي حتى وقف السياره
تركي: هيه وقفي خليني اشوف المكان اول
رهف :اوف يالله بسرعه
تركي بسخريه : اوف منك ومن قرفك
شفته وهو ياشر لي انزل نزلت على طول دخلت الحمام الله يكرمكم
واستفرغت وغسلت وجهي بس حسيت الدنيا تدور حولي مو قادر امشي
مسكت الجدار ومشيت فتحت الباب إلا تركي واقف على طول مسكت فيه
رهف وهي غصب تتتكلم: احس بدوخه قويه
تركي وهو يمساكها من عند كتوفهاويتفرج لناس : اوف امشي فشلتني من الناس
ياربي انا وين والزواج وين اوف اركبي انفضحنا اليوم
رهف
طنشت كلامه كله ولا فكرت فيه جالسه ادعي ربي ان هالدوخه تخف شفته يركب
بجنبي وجالس مدري و يقول
تركي : هيه انا اكلمك خذي العصير هذا وهي تهدى عليك الدوخه
رهف وهي تسحب من العصير : ان شاءالله
تركي وهو يناظره : هااا كيف اللحين
رهف فتحت عيوني : الحمدلله احسن بس ابي اصلي المغرب والعشاء
تركي : ايوه اكيد حاولي تقوي نفسك لاني معاد ودي اوقف في مكان
رهف : طيب ابي انزل اتوضى
تركي : يالله
رهف
بعدها دخلت اتوضى وبعدها دخلت المسجد شفت بنات داخلين
صراحه فرحت لان المكان يخوف ومهجور صلينا كلنا وانا جلست اعدل نقابي زين
شفت البنت جايه ناحيتي
البنت : سعوديه
رهف وهي مستغربه اول مره احد يسالها هالسوال : ايوه ليه تسألي
البنت : من جد سعوديه صراحه عيونك لونها غريب
رهف بطفش : لا سعوديه وماغريب إلا الشيطان
وعن اذنك ابي امشي ابعدي عن الطريق
شفتها خويتها تسحبها وهي تقول وش هااللقافه فيك إلا تساليها يعني أمشي الله يفشلك
لما قالت كذا صراحه كان ودي اضحك تذكرت ع طول لللقافه جوري الله يحفظها
طلعت امشي شفت البنات اللي من تو معي يركبون والاخ تركي مسطل يناظرهم
صدق مايستحي دوبه مصلي مالت عليه ولا استغل ان السواق حقهم مدري وين راح
وأخذ راحته الحبيب يناظر فيهم مريت من عنده وقلت : عيونك لاتطلع
تركي : ههههههههه امشي بس اركبي
ركبنا السياره وانا مقهوره منه ومن ضحكته غبي مدري وش يحس مع وجههههه
تركي :من اللحين اقولك مافي عاد وقفه إلا ابها
رهف :قول ان شاءالله
تركي بهدوء : ان شاءالله
كان السياره هدوء صراحه ماتوقعت تركي يهدى بعد ماعصبه فيصل توقعت اليوم نهايتي
بس شكل ضربته لي قبل شوي هدته والله يستر لا يكون الهدوء اللي يسبق العاصفه
قفلت عيوني ابي انام سمعته وهو يسألني
تركي بقهر : بالله وش استفدتي من الزواج اللحين
رهف بسخريه :عشان استر نفسي ولا انت تدري اخر واحد افكر فيه انت
تركي بعصبيه : اقول انطمي بس وخليني ساكت لانها واصله معي وهو ياشر على خشمه هتا
ولو تبي حياتك اليوم افتحي فمك
رهف : انت اللي سألت وانا اعطيتك الجواب
تركي وهو يقاطعهت بصرخه : اقولك انطمي واشتري عافيتك
بعد هالصرخه منه فعلاً انطميت ولا فتحت فمي وجلست اتفرج من الدريشه يالله
احس كل مابعدت احس بخوف من المكان اللي مقبله له
حسيت بجوع ...... وخايفه افتح فمي له اوف لي ثلاث ايام مااكلت زي الناس
اوف حاولت انام اعشان يخف الجوع بس الغبي هذا مين ينام معه
فاك الصوت اعلى شيء وياليت شي ينفع لا اغاني مالت عليك نفسي اقوله حرام صك الصوت
بس عالغبي وش يفهمه بالحرام والحلال والا اللي سواه فيني حلال
طنشت ورجعت سكرت عيوني حسيت وهو يوقف بجنب كوفي نفسي أسأله وين حنا
بس تراجعت خفت يكسحني
تركي وهو يطلب : جيب دونات مع كوفي
ورجع ناظر هف تبين شي
رهف الحمدلله وهو عزمني : جيب اي شيء
تركي : جيب سندوتش مع عصير برتقال
رهف
وع كان نفسي اقوله ترى مو لايق عليك تكون طيب اللحين اللي يسمعه وهو يطلب لي
عصير برتقال يقول خايف على صحتي مالت عليك بس وهي تقلد صوته بصوت خفيف عصير برتقال
تركي وهو يناظرها :نعم قلتي شيء
رهف بخوف : لا ماقلت
تركي : أشوى وانتي مافتحتي فمك
وهو يناول الطلب لان هذا كان راح ينكب كله في وجهك
رهف
اوف ياناس كريه من جد اهذت الاكل منه وهو حرك
وانا جلست أكل بهدوا وشربت العصير بقي نص حطيته على جنب
بس قهرني لما سحبه وكمل شربه كله
تركي : وجع ليه تناظريني كذا
لا يكون ودك فيه كان
رهف بسخريه وقهر : لا بالعافيه اشربه

انتهي البارت
استودعتكم الله حبايبي
الله الله في الردود




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-10-14, 03:53 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثامن عشر
اللهم اني استغفرك واتوب اليك


حبايبي ودي اغير عنوان الروايه ايش رايكم
إلا هو بيكون هذا ) اصفق للزمن ولا اصفقلك وكل واحد علي اشطر من الثاني )
انتظر ردكم اغيره اولا

تركي : ههههههههه ايوه مره واضح
رهف
طنشته هو وضحكته اللي تتستفز الواحد احسن شيء
اغمض عيوني وارجع انام عشان ابي الوقت يمر بسرعه لاني بصراحة
مليت من هاالسياره وشكل السفره باقي طويله وانا احس ظهري انكسر من كثر الجلسة
الجلسه واحس بألم فيه من ضرب امس على طول تذكرت ضربه لي ناظرته على طول
كان ودي اقتله والله من كثر القهر اللي فيني ياناس يقهر من جد وكمل علي اليوم لما قال مافي جامعه
ياربي انا انظلمت كثير من هالادمي وحطم كل شي حلو فيني يارب كن معي ماعندي غيرك
اوف صوت الاغاني قوي ومن غير ماحس صرخت غض الصوت شوي مره عالي
تركي طنشها ؟ ............
رهف بقهر: حرام عليك فيني نوم وماقدرت انام من صوته وتدري انك تأخذ أثم
تركي : اوف انتي ماتشبعي نوم ولا اقولك اوك راح انقص شوي عشان ارتاح منك
لما تنامي لانك بصراحه وانتي صاحيه ترفعي ضغطي
رهف وانا مبسوطه كويس طلعت ارفع ضغطه وانا صاحيه : طيب زود كما ن اقصر عليه زياده
تركي بصرخه : اقول انقلعي اعطيتك وجههههه زياده ويالله انخمدي لاني لو سمعت لك صوت
مره ثانيه دفنتك هنا
رهف
مالت عليك قال يدفني هنا ليه الدنيا فوضه كان ودي ارد عليه بس قلت احسن شيء
احقره اوف يقال اللحين قصر الصوت ..... واناكمان مدري ايش فيني مانام
مدري احس بقلق مافيني نوم وصراحه خايفه من سواقته احسه متهور بزياده
بس مافيني افتح فمي بعدين وش ابي من هالدنيا إلا كل تلطم فييني من جههه ....... يالله وش
اقول انا أستغفر الله يارب تغفرلي مهما كان مفروض ماقول كذا بعدها نمت من جد
فتحت عيوني وانا اشوفه مشعل دخانه وجالس يدخن ويد وحده ماسك فيها الطاره
على طول قلت : حنا وين وكم باقي ونصل
تركي وهو يطفي الدخان وبطفش : باقي حول ساعه ونصل
رهف على طول شفت الساعه وكان اربعه ونص الفجر يالله المسافه بعيده
مره من العصر طالعين واللحين الفجر ولسى باقي ساعه جلست اتفرج لللطريق
الل بداية الفجر صراحه مره حلو بس الجوووو بارد مره
تركي :اخيرآ دخلنا ابها يالله
ناظرة شوارعها صراحه تخوف مره كلها طلعات شفت السياره تنزل بطريقه تفجع صرخت
من غير مااحس : هيييه انتبههههههه
تركي بفجعه : ايش فيه
رهف بخوف: انتبهههه وسوق زين شوف كيف شوارعهم تخوف
تركي :صدق ماعندك سالفه وبعدين تعودي من اليوم ورايح على شوارعهم
رهف
بعدها جلست ماسكه في المقعده خايفه صراحه واحس بمغص وظهري يزيد علي لما السياره تطلع او تنزل فجأه
ومع سياقة تركي صارت تخوف اكثر لو يهدي والله مااحس باهالخوف
شفته وقف بجنب عماره
تركي وهو يرجع ظهره على ور ا ويحرك رقبته : اوف الحمدلله وصلنا
وهو يناظرها يالله انزلي
رهف
نزلت على طول كان شكل العماره جديد على طول شفته يمشي قدامي
مشيت وراه سالته : في اي دور شقتك
تركي بطفش :الدور الثاني ويالله بسرعه امشي اوصلك وارجع للعفش
رهف
هزيت راسي ومشيت وبعدها وقفت وانا اشوفه يفتح باب الشقه
ودخلت وهو على طول رجع جلست اتفرج للصاله وكان فيها اربع ابواب
والمطبخ قدامي على طول ياربي وين غرفة النوم ودي ارمي حالي على السرير وانام
مشيت فتحت اول باب وكان غرفه فاضبه مافيها ولا اثاث وبعدها شفت ممر طويل وفيه باب وبجنبه باب حمام الله يكرمكم
على طول عرفت ان هنا غرفة النوم مشيت وفتحت الباب وع وش هالقرف الغرفه حوسه
كلها ملابس واغراض مالها داعي صراحه توقعته انظف من كذا مشيت ناحية السرير
رميت الملابس اللي عليه ورتبت شوي الغرفه ويادوب ارمي حالي على السرير إلا هذا واقف على الباب
تركي وهو ياشر : برا ولا اسمع لك صوت ابي انام
رهف بقهر وتعب : وين برا مافي مكان انام فيه إلا هنا
تركي : اقول انقلعي في هالساعه مافيني اتكلم تعبان حيل
رهف : ليه وانا مو تعبانه ومفروض انا انام هنا وانت تنام في الصاله لان ظهري مره يوجعني وكملت بقهر
وانت ماشاءالله ماقصرت فيه قبل امس بالضرب الله يكسر يدك
تركي بصرخه :اقسم بالله لو تمر دقيقه وحده بس وانتي باقي هنا لا أخلي قبل امس على قولك ينعاد
رهف
لماسمعته يهددددد على طول طلعت من الغرفه وانا ادعي واتحسب عليه مفروض من كيفه يقول البنت مسكينه ظهرها يعورها من السفر
ولازم تنام على سرير وكمان يكون مريح انا وش اقول مفروض هالكلام اذا كان زوج فيه خير
بس هذا وينه وين الخير شفت الكنبه اللي في الصاله انسدحت عليها وبعدين تذكرت انا ماصليت الفجر
على طول قمت فتحت الشنطه اللي كان مرميه عند باب الشقه وجع في شكله حتى مادخلها الغرفه
فتحته وعلى طول طلعت بجامه شتويه وسجاده وجلالي ودخلت أخذ شور دافي شوي
وبعدها طلعت وانا احس ببرد حيل يالله هنا مافي حتى دفايه هنا في الصاله
صليت ورجعت انسدحت على الكنب شفت تركي وهو يطلع من غرفته ويدخل المطبخ
تركي وفي يده مويا : شوفي لو تنفجر هالشقه ماتصحيني فاهمه
طنشته ومارديت شفته واقف عرفت انه ينتظر مني رد هزيت راسي بااوكى
ودي اقوله من زينك عاد اجي اصحيك مصدق حاله صراحه مالت بس روح نام نوم الظالم عباده
جلست اتقلب عيا يجيني نوم اوف ياربي ايش فيني ماانام اكيد مارح يجيني نوم وانا نايمه طول الطريق
بس احس جسمي مكسر علي وتعبانه اخخخخ ياليت فيني حيل واقوم انظفي هالشقه المعفنه
احسن شيء احاول انام شوي عشان اقدر اقوم فيني طاقه سكرت عيوني غصب وبعدها نمت
فتحت عيوني على صوت الأذان شفت من الدريشه الجووو كان مو كانه الظهر على طول ناظرت الساعه
اللي في الصاله كان سته المغرب يالله احسب اذان الظهر ياربي كان مافيني نوم ويوم نمت نمت اليوم كله
قمت على طول اغسل واتوضى واخذ سجادتي واصلي اللي فاتني وانا استغفر الله
ياربي كم فرض فاتني يارب تغفرلي يارب اوف مقهوره ابس جوالي بس اليوم اول ماوصلت
رميت شنطتي في غرفته اكيد اللحين عنود دقت علي او ترسل على الواتس اكيد
مشيت ناحية المطبخ كان زباله مافي ولا شي نظيف في هالشقه ياربي كان ودي خالتي تشوف ولدها بس
كيف معفن واللي قهرني زود هناك لو يوم يمر ومافي وحده من البنات نظفت غرفته يقلب الدنيا ويحوسها
وخالتي طول اليوم زعلانه على البنات ليه مانظفوااا ومسكينه هي بعض مرات تقوم تنظف له الغرفه
حسيت بجوع قلت فتحت الثلاجه ياربي مافيها الا بيض وجبن ومويا قلت تمام خليني اسوي بيض واكل
طلعت البيض بس وين الخبز تفرجت في الثلاجه زين يمكن احصل مافي اوف رجعت البيض محله وسحبت علبة مويا وسكرت الثلاجه
جلست انظف الدولاب اخذت الاغراض ولاكياس اللي مالها داعي ورميتها وبعدها نظفت الغاز إلا كله وسخ وغسلت الصحون اللي مرميه مع الاكواب وخميت الارض ناظرت المطبخ يالله اللخين طلع يفتح النفس من نظافته وبعدها طلعت الصاله
رتبت المخاد على الكنب ززين ولمعت الماصات والبلازما وخميت الارض مشيت ناحية الباب اللي مافتحه لسى وشفت ايش هو طلع
على طول في وجهي سيب وفيه باب دخلت وشفته كان مجلس رجال وكان فيه كنب ارضي وتي في
بس كان نظيف رجعت رميت حالي على الكنب وجلست اتفرج على البيت ألله شكل النظافه حلووو
بس كنت احس بجوع فظيع ومدري وش اسوي مافي شي في هالمطبخ من جد طلع بخيل
ياربي مافي ولا صفه زينه تشفع له ناظره باب الغرفه الفاضيه لو كان فيها اثاث كان يمديني
اجلس فيها بدال جلستي هنا في الصاله وعشان كمان ماشوفه لما يطلع ويدخل
فكرت فكره على طول وقفت ابي اسحب الكنبه لداخل الغرفه وتكون هناك وانام فيها
قمت اصلي العشاء جلست اناظر غرفة تركي مفروض اروح اصحيه يقوم يصلي
حرام ع الاقل يلحق وقت صلاة العشاء يالله ماعليه فيه عنده جوال ومفروض يعدله لو يبي يقوم
قمت فتحت التي في وجلست اقلب فيه حطيته على مسلسل خليجي تذكرت البنات يوم كنا نتابع سوا
سمعت باب الغرفه ينفتح سويت جلستي زين شفته واقف وهو لابس بجامه كحلي وشعره معفوس
تركي ويده على شعره : قومي سوي اي شي اكله
رهف بترددد : مافي شي اسويه الثلاجه فاضيه
تركي بصرخه: دبري حالك بسرعه أقسم بالله لو اخذت شور وصليت وطلعت ومافي اكل
اخذ عمرك وبصرخه اعلى فاهمه
رهف هزيت راسي ومشيت دخلت المطبخ ياربي وش اسوي
مافي شيء فتحت الدولاب كله مافي كان شي ينطبخ حتى مافي إلا كم قدر وكم صحن بس
رجعت فتحت الثلاجه وطلعت بيض و قليته له وحطيته في طبق واخذت طبق ثاني حطيت جبن
فيه ههههههه يقالي اكثر صحون اللحين وحطيت ملعقه بجنبه وسويت له شاي وطلعت اشوف موجود في الصاله
بس كان لسى ماكمل شكله رجعت المطبخ وانا اناظر الاكل اكيد اللحين راح يعصب وهو مافي خبز
بس والله معي ضحكه وخوف في نفس الوقت كيف ياكل البيض بدون خبز يستاهل هو قالي دبري حالك
سمعت صوته وهو يقول يالله بسرعه سميت بالله وطلعت اخذت الاكل وحطيته له بجنبه على الطاوله وناظرته كان جالس
على الكنبه وماسك الريموت ويقلب رمى الرموت وقرب الطاوله منه ورفع راسه يناظرني
تركي : وين الخبز
رهف بخوف : مافي خبز
تركي وهو يرجع يناظر الأكل ويرفع الملعقه وبقهر:تبيني اكل البيض بملعقه
وبصرخه اعلى انطقي تبيني اكل الجبن والبيض بدون خبز
رهف : قلت لك من قبل مافي شيء في المطبخ وقلت دبري نفسك وهاللي قدرت ادبره
تركي وهو يرمي الطبق من على الطاوله وبصرخه: ويقالك اللحين دبرتي حالك وسويتي شيء
رهف بخوف وهي تبعد عنه : ايوه هذا اللي موجود وبعدين حرام ترمي نعمة ربي كذا على الارض غيرك مو لا قيها
تركي وهو يجي ناحيتها ويمسك شعرها : والله الحرام اللي بااسويه فيك الحين ياتبن
ونزل يده وفتح حزام الجنز من على خصره
رهف
على طول لما شفته فك يدي وجلس يسحب حزامه استغليت الفرصه وشردت اجري
ناحية الغرفه الفاضيه على طول سحبت المفتاح اللي كان موجود في الباب من برا وحاولت ادخله بسرعه وقفلت الباب
اخخخخخ جلست بجنب الباب مو مصدقه حالي اني شردت يالله احس فرحه وبخوف في نفس الوقت
مسكت على صدري احس قلبي يطلع من مكانه من كثر مايدق
تركي من وراء الباب بعصبيه وقهر: يازفته افتحي الباب قبل ماكسره على راسك
رهف بتريقه : اقول روح اشترى لك عشاء وفكنا منك
وكمان لو تسوي خير جيب معاك
نركي بصرخه : رهف اقولك افتحي قبل ماافتح قبرك اليوم
رهف : تكون تسوي خير بالله قلي وش ابي من هالدنيا إلا انت منكد علي فيها
تركي : اوك يارهف بس والله راح تندمي كثيررر
طنشته وجلست بعيد عن الباب مابي اسمع صوته يالله البلاط بارد بشكل مايتصور
بعدها سمعت تسكيرت الباب بقوه احسن طلع فكه ان شاءالله مايرجع أعوذ بالله ياحبه لشر
مستحيل يجلس بدون مشاكل بعدها بنص ساعه والله اني غبيه استغل انه مو جود واروح غرفته واخذ
شنطتي واشوف لي فرش يدفيني من هالبرد مشيت ناحية الباب قربت اذني ابي اتأكد
بس كان هدوء مافي صوت الحمدلله يعني اطلع امان فتحت الباب ورحت اجري بسرعه
ادخل غرفته اخخخخ كان دافيه شفت الدفايه شغاله يالله قهر هالحقير معه دفايه
وانا ابي اموت من البرد سحبت شنطتي وطلعت بسرعه اجري ناحية الغرفه وارجع اقفل الباب
فتحت الشنطه واخذت الجوال كان طافي حاولت افتحه اخخخخخ رفض ينفتح كان مافي شحن
دورت في شنطتي شاحن بس شكلي نسيته هناك اوف قهر اجلس كذا بدون جوال شكلي برجع اغامر
وطلع اشوف لي شاحن يشحن جوالي طلعت مره ثانيه ودخلت غرفته لاني متأكده الصاله مافيه كان شاحن فيها
جلست ادور على الادراج لللقيت شاحن بس كان شاحن الآيفون تذكرت جواله آيفون اوف ياربي ابي حل
انا جوالي جالكسي نوت 2 ومايركب فيه هالشاحن جيت اطلع بس انقهرت اطلع كذا يدي فاضيه على طول
تذكرت اني ابي مفرش يدفيني واقدر انا فيه سحبت على طول مفرشه اللي كان على السرير وانا اضحك
اخخخخخخخ اليوم وللمره الثانيه اقهره احسن خليه يجلس بدون مفرش .....

انتهى البارت حبايبي
وانا انتظر ردكم علي في تغيرررر اسم الروايه
استودعتكم الله

Msamo likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 14-02-21 الساعة 07:05 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 08:31 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت التاسع عشر

لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

يابنات ياحبايبي قبل مانزل البارت ودي انكم تقولووو لي اذا كان في روايتي
شيء من الحرام او تدعي للفجور صراحه ابي واقفها عشان مااابي اخذ ذنب احد بدون قصد مني
وانتظر ردكم مع البارت وراح اشكر اي احد ينبهني على شي حرام وانا ماعندي علم عنه
يالله والحين نبدأ البارت ياحلوين


رهف شفته وهو طالع من الحمام وكان لابس ومعه منشفه ينشف شعره
تركي بسخريه : مبروك ياعروس
رهف بصرخه : اي عروس وانت قتلتني من قبل
تركي: ههههههه غبيه من جد
رهف بصوت عالي : الله ينتقم منك ياحقيرررر بس وش اقول عنك ماتخاف الله وحسبي الله عليك يالظالم
يارب انا يتيمه خذلي حقي من هالادمي قد
تركي بعصبيه وهو يسكر على فمها : انطمي وانا اخاف ربي والوهام هذي خذيها من بالك والي سويته خدعه مني
بس عشان اقدر اخذك واذلك واكسر راسك الا ابوي رفعه حيل وكمل بضحك
هههههههههه اقسم بالله مسخره شكلك وانتي فاتحه فمك كذا هههههههه
رهف وهي مصدومه
تركي بصدق : اغمى عليك وتوهمتي اشياء ماصارت ولا راح تصير انا رجال اخاف الله ومستحيل اقرب للحرام ... وكان كله خطه مدبره وساعدتيني انتي على الخطه لما اغمى عليك
وخليتك بعدها تعيشي رعب بس عشان اقولك ان تركي ماينلعب معه ومافي احد يرفضه
رهف بجنون : كيف ودي اعرف ليه عيشتي بوهم طول ذي المده

رهف وبهسيريا وهي تجلس في الارض :بس قولي يعني هذا كله وهم كله حرام عليكم
وكملت بصرخه طيب
وش اللي يصير معي وهي تضرب في وجههها
تركي وهو ينزل عندها في الارض ومسك يدها : خلاص انطمي مفروض تفرحي وانتي ماتعرضتي لشي يمس شرفك وسمعتك
ماتسوي هالجنون كله
رهف وهي تدف يده : قولي بس حاجه وحده كيف خليتني اعيش في هالوهم وليه هذا كله
تركي : انتي اللي جنيتي على حالك يوم كلمتي فيصل وبعدها حلفت لا اعرف كيف
اربيك بس مالي كان سلطه عليك وقلت يمكن اخطبك وتوافقي ويسهل على تربيتك
بس انتي الشيطان ركب راسك ورفضتيني وقلت اوك الايام راح تجي وتعلمك مين تركي
وتصدقي رحت قلت لاامي انا اللي مجلسنها عندكم وبين بناتكم وحده حقيره تكلم واحد ينقال عنه خطيبه
ومدام تجرات تكلم واحد مو محرم عليها أكيد يوم من الايام تجر وحده من بناتك معاه ولا تنسي جوري
صغيره وعقلها اصغر منها عشان كذا يااامي ساعديني عشان بس اكسر خشمها وبعدها اتزوجها
وبعدها امي ماقصرت ساعدتني
وانتي مع الخوف والحاله النفسية توهمتي أشياء

يابنات تسمعوووا وش يقول
وصرخت بصوت عالي . : صدق انك حقير وامك احقر منك
تركي بعصبيه وهو يمسك شعرها : عيدي مين الحقير
رهف بعصبيه : امك امك امك فاهم امك
تركي وهو يرميها على الارض بقوه ويقوم يسحب حزام من الدرج ويضربها فيه
وبصوت عالي اقسم بالله اليوم نهايتك يازفته انا انا تقولي عن امي حقيره
امي تسواك وتسوى مين جابك حتى ياكلبه وهو يضرب فيها
رهف بصرخه ألم : عادي اضرب اضرب وان شاء الله اموت على يدك وارتاح
قلي وش هي الحياه اللي ابيها يكفي خليتني منبوذه تعرف وش منبوذه
وقطع كلامها ضربه لما زاد عليها ضرخت اه اه اه
تركي وهو نفسه يبي ينقطع من كثر العصبيه رمى الحزام ورفسها على بطنها : انتي من اول منبوذه من يوم
كلمتي ونزلتس نفسك وامي ثاني مره ماتغلطي عليها يازفته بس لانها خافت على بناتها منك تتسمى حقيره
رهف وانا ابكي ومقهوره وماادري وش اقول وش ارد عليه احسن شي اسكت وخليه يموت في شكه
هو امه الزفت
تركي بصرخه : يالله انقلعي من وجهي وخليني اقوم بكره وفطوري مو جاهز اقسم بالله اخلص عليك
رهف
قمت وقفت وحسيت بالم في كل جسمي من ضربه اخخخخ رجولي مااحس فيها
طلعت الصاله رميت حالي على الكنبه وحلست ابكي دم بدل الدموع ليه ياخالتي كذا
قولي وش عملت انا فيك عشان ذا كله صدقتي واحد مريض تكلم فيني ظلم
الله ينتقم منك انتي ولدك والله انا اللي راح انتقم منك شر انتقام طيب وراح اخليكم
تشوفوا مين رهف خدعتوني والحنان هذاك كله بس عشان توهمني انك خايفه علي
صراحه كرهتم كلهم
ياخوفي انصدم في البنات كمان وينك يبه وينك يا يمه بنتكم شوي وتجنننن مفروض افرح
لاني شريفه ولاني مو قذره ولا نجسه الحمد لله يارب بس مقهوره يكفي سمعتي عند عمي وعند البنات
وعند احمد اه اه ياقهري اكثر شيء مقهوره عليه عمي يوم كرهني وهم السببب وفي النهايه يطلع كله خطه حقيره مثلهم
قمت مسحت دموعي ومشيت ناحية الشنطه وانا
كان احساسي كله وهم وقرف من حالي خوف من عذاب ربي حتى لو اني مظلومه خفت اخذ
آثم معاه لاني مفروض ماادخل غرفته اخذت بجامه دافيه لونها اسود مثل حالتي ودخلت الحمام وكان أحس دموعي تزلي مع المويا عرفت اللحين اصعب شيء في الحياة هو الوهم وبذات اذا اشخاص ساعدوك
على هالوهم كملت وجفتتت شعري وجسمي ولبست وقفت عند المغسله شفت حالي في المرايا
كيف شكلي يالله شكلي صار يخوف كل شيء في وجهي منفخ ناظرت يدي وهي فيها علامات
الحزام اللي ضربني فيه تصدقون على الم الضرب ماحسيت مثل حرقت قلبي اللي حسيت فيها
ضحكت وانا اشوف حالي افرحي رهف انتي شريفه افرحي كمان شرف ابوك ماانداس
من واحد حقير زباله مثل تركي افرحي انك نظيفه من وساخته هههه كيف افرح من وساخته
وانا زوجته عادي زوحته وحتى لو صار شي يكون حلال اهون من الحرام والوسخ اللي اوهمك فيه
من جد ياتركي احيك على صفعك لي انت وامك عرفت مافي احد يتحملك في هالزمن
مسحت دموعي وناظرت بنظره شريره اول مره احس فيها او اشوفها انا اللي بانتقم منكم
اقسم بالله لا اخذ حقي منك اكثر ياام فيصل اوك والله لاخلي عمي مثل ماطردني
واحتقرني لا اخليه يطردك ويحتقرك طيب اخخخ بس ابي جوال عشان اعرف ادق على عمي
واخليه يجيني ويعرف الحقيقه انا مستحيل اجلس عند هالزفت ساعه
غسلت وجهي وتوضيت وبعدها فرشت سجادتي وصليت الوتر وجلست ادعي عليهم
يارب خذلي حقي منهم يارب انت عالم في حالي وبصير فيه
رفعت عيوني وشفت الساعه اللي في الصاله كان ثلاثه قمت مشيت ناحية
الكنب وانا احس جسمي كله مكسر ويعورني من الضرب اجرم فيني الله ياخذه
جيت اسكر عيوني ودي انام مااصحى بس تذكرت الفطور اللي طلبه وهو يصحى دايم
اربعه يعني باقي ساعه حسيت بطني تقلب علي رجعت لي الحاله اللي احس فيها دايم
رحت اجري الحمام واستفرغ غسلت وطلعت واحس نفسي انكتم وضلوعي تعورني
اخخخخخ بطني يتقطع جالس الله ياخذك يااام فيصل وش سويتي فيني رجعت نمت على الكنبه وسكرت وقلت بالطقاق انت وفطورك وش راح تعمل
يعني اكثر من اللي عملته فيني انت وامك نمت وبعدها قمت مفزوعه من تسكيرت الباب
بقوه عمى ان شاءالله روحه بلى رده شكله مقهور لاني ماسمعت كلامه يستاهل
رفعت شفت الساعه وكان خمسه إلا ربع قمت اتوضى واصلي الفجر وجلست على السجاده
اقرأ وردي من القران قمت رجعت القران في شنطتي وميت حالي على الكنب دعيت دعاء
الصباح ونمت وانا اذكر الله واستغفر فتحت عيوني على هذا واقف على راسي ومتكتف
ويناظرني بسم الله
تركى وهو مقهور منها ماسمعت كلامه وهو ياشر بااصبعه بحركه سخريه: انتي قدي
رهف زحفت على ظهر الكنبه :
تركي بصرخه : انطقي قدي وقد العناد اللي في راسك
سفهته وجيت اقوم حسيت بمسكته لي ورجعني بقوه على الكنبه ورجع مسك فكي بقوه
تركي وهو يصكر على فكها : انثبري مكانك وقولي قدي وقد انك تحطي راسك براسي
وتعاندي يالله بسرعه غردي ودي اسمع
رهف وهو تحاول تفك يده : ابعد عني يامريض
تركي وهو يفك يده ويرمها على ظهر الكنبه بقوه : هههههههه مين المريض هاااا فينا
مسكينه اشفق على حالتك وكمل بصرخه قومي معك ساعه تسوي فيها الغداء
واقسم بالله لو مره هالساعه ولسى ماجهز الاكل يالله من غير مااكمل وش اللي راح يحصل معك
وبسخريه يالله قومي ياشاطره عشان ماازعلك واعورك
رهف
حسيت بطعم الدم في فمي قمت على طول غسلت فمي وشفت فمي من داخل انجرح
من كثر الضغط بيده توضيت وصليت الظهر ودخلت المطبخ فتحت الثلاجه وكان فيها كل شيء
مالت عليك يقاله اللحين هو أخذ اغراض البيت طلعت دجاج لاني ماشفته إلا هو فتحت الدولاب
واخذت طنجره وطبخت فيها وشفت كيس مرمي على الدولاب فتحته وكان بهارات كبسه ماجي
وكمان كيس ثاني كان فيه قهوه وهيل وتمر ماشاءالله ماسوي نفسك فاهم
والله اكيد هذي دوابير امه اكيد اتصل عليها ولد امه وهي قالت له أخذ هالاغراض
قعدت اغسل الرز وبعدها حطيته على الدجاج ورجعت فتحت الثلاجه
واخذت اغراض السلطه وقطعتها وخليتها في صحون وسحبت لي علبه عصير وشربت
حسيت شوي بنشاط بعد العصير طلعت الصاله اشوف كم الساعه وكان اثنين وربع
اخخخخ دخلت المطبخ اشيك على الرز اوف تأخرت ربع ساعه واللحين اكيد يحصلها فرصه
عشان يجي يكفخني قلت خليني اروح اصحيه على بال الاكل يجهز مشيت ناحية الغرفه
حسيت بقرف منها ومن ريحته اللي ماسكه في الغرفه وقفت عند الباب وقلت : يالله قوم الاكل جاهز
شفته حتى ماتحرك حتى من مكانه تكلمت مره ثانيه بصوت اعلى : يالله قوم الاكل جاهز
اوف ياربي ايش فيه مايتحرك معقوله نومه ثقيل خليني اتقرب شوي جيت امشي شوي
وكان بالفعل نايم لانه فتح عيونه وكان تخوف حمرا على طول سحبت نفسي على ورا رجعت قلت كل شيء جاهز قوم
تركي بصوت ثقيل وفيه النوم : اوك اللحين اقوم
رهف
رجعت المطبخ غرفت له وفرشت السفره وحضرت الاطباق كلها
شفت وهو جاي كان أعوذ بالله شكل اخلاقه قافله على الاخير يعني كلمه مني
يمكن اندفن في مكاني من جد حسيت بخوف لما شفت وجههه
وبعدها اخذت صحن صغير وغرفت لي فيه لازم اكل شيء ولا راح اموت من جد
ويادوب ارفع الملعقه سمعت صوته الكريههه
تركي بصرخه : وين البيبسي
رهف
اوف اوف صدق تافههه هالصرخههه كلها عشان بيبسي طيب اطلب بأدب وانا راح اعطيك
فتحت الثلاجه واخذت علبه وطلعت الصاله اعطيته
تركي وهو ياخذها : دايم كذا غبيه لابد الواحد يكررررر الكلام اكثر من مره
اوف اللحين وش سويت انا ياربي شكله في راسه حرش وده يطلعه على
احسن شيء اطنشه وارجع اكمل غداي
سمعت صوته وهو ينادي مره ثانيه ياربي هذا مايعرف يسكت بس رهف رهف
تركي : رهف
رهف ببرود :ايوه وش فيه
تركي بحده: تكلمي زين معي وتعالي اخذي السفره وانا رايح اكمل نومي وعسى بس
اسمع لك نفس اخخخ راح اعطيك الوججههههه الثاني لتركي
لانك لسى ماتعرفينه
رهف
كان ودي اقوله تف عليك إلا اعرفك وحقير من يومك واعرف ان لك اكثر من وجههه
وكل وجهههه احقر وادنى من الثاني
مالت كسر الباب مصدق حالك ابي اسوي ازعاج عشان تقوم انا مااصدق وانا افتك من خشتك
والله انك انت الغبي اخذت السفره من الارض وغسلت الصحون ورجعت الصاله
فتحت التي في وجلست اقلب فيه تذكرت البنات كان دايم مثل هالوقت نجلس نتقهوى شاي
ونتفرج سوا بعدين حسيت بكره لهم كلهم لا لا رهف البنات مالهم ذنب وبذات عنود
دايم توقف في وجههههه تركي وهي حتى تدري انا خالتي تزعل منها والله وحشتني من جد
شوي سمعت صوت مطر قوي من الدريشه الله شكل الجووو بره فظيع
تذكرت بيت عمي لما ينزل مطر كان نروح نجري على السطوح
الله يازين حياتي قبل يتآمرون على خالتي وولدها
سمعت صوت الاذان جلست اكرر بعده
وقمت صليت وكان ودي اقومه للصلاه بس خفت منه وهو لو يبي يقوم يعدل جواله
صليت ورجعت اسمع صوت المطر الله نفسي اشوفه بس خفت اوقف
عند الدريشه احد يشوفني
سمعت صوت باب الغرفه ينفتح اوف صحي
شفت جاي يمشي ناحية الكنبه ورمى حاله
تركي بطفش : قومي شوي كوب شاي وخليه يعدل المزاج مو مثل طبخك إلا سدا نفسي
رهف
هزيت راسي وانا مقهوره مالت عليك شفتك ماشاءالله مره ماحبيته فضيت الصحن كله وتقول يسدا النفس
والله خشتك إلا صدق تسد النفس
سويت له شاي وطلعت خليته علة الطاوله وشفته هو يقلب في التي في
تركي وهو يناظرها : انقلعي روحي نظفي الغرفه لا توقفي كذا في وجهي
رهف
لا وع ادخل غرفته لا ماااابي مشيت ناحية الغرفه ودخلتها كانت حوسه ملابس مرميه على الأرض
والارض وسخه كلها اثار الدخان ياربي هذا مايعرف اختراع اسمه طفايه
رتبت المفرش على السرير وجلست اناظره تذكرت احداث البارح تذكرت كيف هنا انضربت وانذليت
وتذكرت كل شيء هنا انكشف الارض يبي لها نظافه طلعت االمطبخ اخذت المكنسه
ومريت من عنده وكان يناظر كان ودي اقوله مالت عليك وش تناظر سفتهه ودخلت الغرفه
وخميت الارض فتحت الدولاب شفت ملابسه بس كانت نظيفه شفت بطانيه مرميه نهاية الدولاب
سحبتها على طول ابي اخذها تدفيني في هالبرد سمعت صوت الاذن المغرب طلعت توضيت وصليت وشفته هو
يقوم يروح يغير ملابسه ولابس ثوب شكله نزل يصلي اخخخ وسكر الباب بقوه اخخخ يا هالباب
مسكين متحمل اكثر مني رجعت اكمل نظافة الغرفة وجلست المع فيها اخخخخ حسيت بتعب
رميت حالي على السرير والله هالسرير مريح احسن من نومة الكنبه اللي كسرت ظهري
رجع لي الوسواس كيف صار معي كذا نفسي اعرف
ليه تركي انتقم مني بهذي الطريقه بس لاني رفضته ولا فيه شيء ثاني
وجلست اتذكر كلام فيصل الحقير الثاني ليه قال عني كذا
احس فيه اشياء انا مو فاهمهاااااااا
صحاني من تفكيري صوت اذان العشاء قمت اجددد واصلي
وبعدها شفت تركي يدخل ويرمي اكياس على الطاوله وشكل فيها اكل
تركي وهو يناظرها : قومي جيبي كولا وحضري هالبيتزا
وكمل بسخريه لان اكلك استغفر الله ماينبلع
رهف ببرود : فكه عشان مااقوم اسوي لك اكل
تركي مسكها من عند يدها ولفها لها : رهف لا تردي ثاني مره اذا كان ودك في العافيه
رهف وهي تتتالم : اه اه يدي تعورني
تركي وهو يزيد عليها وبحده: تستاهلي لاني حذرتك اكثر من مره انك مو قدي
رهف وهي تبكي : تكفى خلاص فك يدي
تركي وهو يرميها بقوه على االارض : انقلعي قومي جيبي اللي طلبته منك
رهف وهي مو قادره حتى تحرك كتفها الرميه وثقل جسمها كلها عليه صرخت بصوت عالي
كتفي مو قادره احركه اه اه اه يمه يمه يمه كتفي
تركي وهو يرفسها من عند رجولها : عساك الموت ان شاءالله
ودخل المطبخ ياخذ غرضه ...........

انتهي حبايبي البارت
استودعتكم الله
توقعاتكم هل رهف راح تنتقم
من ام فيصل وهل تتوقعون في القوه عشان تقدر تأخذ حقها



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 14-02-21 الساعة 07:07 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-10-14, 08:05 PM   #24

marmora_95

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية marmora_95

? العضوٌ??? » 13347
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 3,899
?  نُقآطِيْ » marmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond repute
افتراضي

عزيزتى الكاتبة الواية احدثها مشوقةاتمنى ان رهغ تنتفم من تركى وامة ويظهر االحفلعمها لان لللااسف بتحصل هزة الظاهرة فى المجتمعوالبنت دايما مجنى عليه اتمنى لكى التوفيف وفى النها ية ميعاد الفصول نزوله امتى

marmora_95 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 30-10-14, 06:23 AM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت العشرون
لا إله إلا الله العظيم الحليم لا إله إلا الله
ربي العرش العظيم لا إله إلا الله رب السموات
ورب الارض ورب العرش العظيم

حاولت احرك نفسي ماقدرت اه اه ياكتفي حرام عليك والله وش اللي سويته فيني
بصرخة ألم :اه اه اه يمه
تركي وهو طالع من المطبخ : انكتمي لا اسمع لك صوت
رهف وانا امسك كتفي بصرخه : كتفي وش سويت فيه مقدرت حتى احركه
تركي : تستاهلي كم مره قلت لك لا تردي ويالله انقلعي لا اشوفك قدامي
رهف وانا ابكي : والله مو قادره حتى اقوم اه اه اه
تركي بعصبيه : والنهايه يعني قلت قومي اصرخي بعيد عني
ولا قمت كملت عليك زياده
رهف ناظرته وهو يأكل يالله يجعله سم ياحقيررر قهرني انا أتألم وهو يأكل
حاولت اقوم عشان خايفه فعلاً يقوم يخلص عليه لانه إنسان خالي من اي رحمه
قمت وانا ماسكه كتفي واحاول ماانزله لاني كل مانزلته احس بألم اقوى
دخلت الغرفه الفاضيه وجلست على البلاط وانا ابكي قهر وابكي ألم ليه ليه
يسوي فيني كذا وش هالحقد نفسي اعرف مسكت ع كتفي وجلست ادعي
ربي مايكون فيه كسر يارب انت يكفي كسر قلبي انا لابد اشوفي حل واقدر
اكلم عمي هذا مستحيل احد يعيش عنده بس اه اه ياليت عمي لما يعرف الحقيقه
هذا الوقت .... ..... يقدر ينصفني ويأخذ حقي من ولده وزوجته حسيت بصداع وراسي ثقيل علي
سمعت تسكيرت باب الغرفه شكله انقلع ينخمد سحبت نفسي لصاله وجلست ع الكنب
شفت كتفي شوي تورم من فوق انفجعت قلت اكيد كسر يالله وش اسوي ومافي حتى مسكن يهدي عني شوي
جلست اتقلب بحذر خايفه احركه لان خطير الحركه للكسر رفعت عيوني لللسقف وانا اناظر فيه
واكتم صوت وجعي حاولت انام مافيني ألم مايطاق جلست ابكي وابكي لازم شكله مستشفى
بس هالزفت وش يقنعه ويروح فيني او يروح الصدليه اقل شيء يجيب معه مهدي
قمت امشي ناحية غرفتة ....... وفتحت الباب بشويش ودخلت شفته نايم على بطنه
جيب ابي ارجع حسيت بخوف منه ...... بس الم يدي اقوى من خوفي خليني احاول يمكن
قلبه يحن ويقوم يشوف لي حل تقربت ونزلت يدي خفيف على كتفه وهزيته
رهق وهي تبكي : تركي
تركي .......
رهف وهي تحس خلاص مو قادره حتى مع الكلام تحس بألم : تركي تكفى اصحى شوف
حل لكتفي شكل فيه كسر
تركي وهو مقهور منها نغست عليه نومه بصرخه : انقلعي برا خليني انام
رهف وهي ترجع تقرب من الباب بخوف : تكفى والله مو قادره احس مكسور
تركي بصرخه : أقسم بالله لو قمت لا اكسرك كلك ع بعض
رهف وهي تتترجى فيه : الله يخليك اقرب صيدليه هاتي منه مسكن
وكملت بكي بصوت شوي مرتفع
تركي وهو يدف المفرش ويقوم : مسكها من عند شعرها انا كم مره قلت ابعدي عن وجهي
رهف وهي تمسك يده وتحاول تبعدها عن شعرها : خلاص خلاص فكني وانا اطلع
تركي بقهر : لا حياتي من اول اقولك اطلعي بالطيب بس انتي المشكله ان الطيب ماينفع معك
تدري ليه لانك انسانه غبيه تحاول تدور اللللي يتعبها وهو يدفها على الباب
رهف بصرخه من دفته المفاجأة لها : ااااااه اااااه
تركي وهو يغمض عيون وبعصبيه : الا افتح عيوني وانتي موجوده بسرعه تحركي
رهف
طلعت سمعت صوته وهو يقول قفلي الباب كان ودي اطنشه بس انا عارفه وش راح يحصل لو سويت كذا
رجعت قفلت الباب ورجعت نمت على الكنب ودموعي على خدي يارب انت تدري بحالي
اني ماعندي حتى مسكن يارب انت قادر تخفففف هااااالم جلست
احاول اغمض عيوني عشان احاول اني انام يمكن يهدى علي بس ااااااه عيا يهدى
قمت دخلت المطبخ وسخنت مويا وحطيت ملح تذكرت هالطريقه كان تسويها ام فيصل
لو وحده فينا وقعت او تعورت من شي قلت يمكن تنفع معي جلست اخذت الزبديه
الي معي وجلست على الكنب اكمد كتفي على خفيف حسيت بدفى من المويا الحاره
خليتها ع الطاوله ورجعت نمت ع الكنب وانا امسك كتفي واقرأ عليه حسيت بشوية خدر فيه
بعد ها نمت مدري وقتها كم الساعه
ماحسيت إلا بصوت قريب مني
فتحت عيوني وشفته جالسه قريب مني ع طول زحفت لنهايه الكنب خفت منه
شفته ناظرني ورفع حاجب بسخريه وقال
تركي وهو يمسك يدها : اشوف يدك هذي اللي امس ماخليتينا ننام عشانها
رهف وهي تصرخ من مسكته :ااااااه بشويش يوجع
تركي وهو يناظره كتفها ويمسك عليه وين يوجعك بتحديد
رهف وانا اسحب يدي من يده ماودي حتى يلمسني : فك يدي
تركي بحده : بلى دلع خليني اشوفها يمكن فيها كسر
رهف بسخريه : كلي ع بعضي انكسرررر والبركه فيك وفي امك وسحبت يدها منه
تركي بقهر منها : شكل انتي ماينفع مع لسانك الطويل إلا شي كايد يمكن هذاك الوقت ينقص
رهف : وش بتعمل اكثر من كذا قولي
تركي وهو يقوم من طرف الكنبه : قومي بس جهزي الغداء
رهف ببرود : مافيني حيل اطبخ كتفي مقدر احركه
تركي وهو ياشر ع المطبخ : لا اشتريت غدا جاهز بس حضري
ودخل غرفته يبدل لبس الدوام
رهف
قمت من ع الكنبه اوف اكره ريحته عطر مع دخان ولما يقرب مني اقرف
دخلت الحمام الله يكرمكم اغسل وجيت اتوضى لما رفعت يدي امسح وجهي
شميت فيها ريحة عطره مكان مامسكني اوف عطره قوي ويصدع الراس من قوته
طلعت صليت وبعدها شفته على الكنب رامي حاله مكاني ...... اوف حاسدني حتى
على هالكنبه ......... سفهته ومشيت دخلت المطبخ حضرت الللكل
رهف بصوت عالي شوي : تعال خذه
تركي بكسل : مافيني حيل هاتيه انتي
رهف اوف اوف هذا مايفهم مايشوف يدي مقدر حتى احركها كمان يبيني
اخذ الطبق وهو فيه الأكل طلعت له وقفت عند باب المطبخ .وقلت ....
اذا تبي تتتغدا تعال اخذ غداك
تركي بقهر من عنادها : ايوه ابي اتغدى وانتي اللي راح تجيبها هنا
رهف بقهر منه : اوقولك مقدر اخاف يقع مني وكمان مقدر ارفع كتفي
تركي وهو يقوم مجبر وهو يبعدها عند طريقه : اوف طيب هاتي سفره
ولا هذي كمان ثقيله
رهف
طنشته واعطيته سفره ورجعت نمت على الكنب وسحبت المفرش ابي ارجع انام
ماااابي اجلس معه فيني قهر منه شفت يناظرني اكره لما يجلس يناظر
فيني بعدين يتكلم تركي : قومي تغدي عشان نروح المستشفى نشوف حكاية كتفك ذا
رهف اعطيته ظهري ::: ماااابي اروح مكان
تركي : ايوه وآخر اللليل اجلسى تبكي وسوي مناحه تركي قوم تكفى ياتركي
رهف طنشته ولا رديت عليه احسن تستاهل كل يوم انغس عليك
تركي بصرخه : رهف لا تطنشي كذا وقومي ابلعي قبل ماانااااا ابلعك العافيه
رهف لفيت جسمي ناحيتة خفت صراحه من صرخته كذا فجأة وقلت بهدوء : والله ماودي اكل شيء
كل انت بالعافيه وفي نفسي قلت سم الهاري ان شاءالله ويجعله غسه في بلعومك
تركي بعناد : قلت قومي عشان بعد صلاة العصر اوديك المستشفى
رهف قمت مجبره ادري اني مو قد اني اكسر كلمته اخذت ملعقه وجلست اكل خفيف
وهو كان يأكل ويشوف التي في الحمدلله وهو التهى عني
تركي : الحمدلله اللهم ديمها نعمه
وكمل وهو يناظر رهف قومي خذي السفره وسوي كوب شاي
وبعدها انزل اصلي العصر واجي وانتي جاهزه اوك
رهف هزيت راسي له
قمت اخذ الغداء بيد وحده طبعاً وسويت له كوب شاي ع السريع
واعطيته وانا رحت فتحت شنطتي وطلعت لي لبس كم كت
عشان تقدر تكشف علي ورحت اخذت شور وبعدها رفعت شعري
كله على فوق بطريقه عشوائي بيد وحده وثبته بشباصه
وبعدها صليت العصر ولبست عباتي وجلست انتظر حضرته متى يشرفه
مدري وش هالحنيه نزلت قبل شوي جاب غداء جاهز والللحين ملزم اني اروح المستشفى
سمعت صوت المفتاح في الباب ناظرته وهو يدخل
تركي : جاهزه خلاص
رهف بهدوء : ايوه
تركي : يالله
رهف
شفته وهو ينزل قدامي ولما وصلنا الدور الاول شفت حرمه وثلاثه أطفال ومعاهم رجال شكله زوجها
شفت تركي يرجع يناظرني شكله وده يتأكد من حجابي كان ودي اقوله
خيرررر سلامات ..... ..ليه هالنظر انا اعرف استر نفسي من غير نظرتك ذي
صدق انك ........ لمانزلنا كان شوي مطر ينزل الله الجوووو يجنننن
بس برد ركبنا السياره وحسيت بدفى كان طول الطريق ساكتين محد فينا تكلم
وانا اناظر الشارع بخوف وش هالشورع كلها طلعه ونزله
شفته يوقف عند بوابة المستشفى حسيت بخوف انا من اول وفيني طبع الخوف من
المستشفيات وبذات من يوم حادث اهلي سميت بالله ونزلت سويت العبايه ع راسي زين
وكان مطر مع شوية هوووااااء شفت تركي يتقرب مني مسك يدي
حسيت يده دافيه مع هالبرد بس سحبتها منه بقوه
تركي بقهر وبصوت واطي : مو قتك هاتي يدك
رهف
وجع ان شاءالله ضروري هالمسكه اوف بس خفت اعيد الحركه مره ثانيه ويفضحني
قدام الناس ادري فيه همجي ومايفكر لو يعصب انه في مكان عام
حسيت بألم لما ضغط على كف يدي شكله مقهور الله يستر اكيد مارح يعدي
هالحركه بسهوله شفت وهو ياشر علي اجلس وفيه كان حريم جالسين ينتظرن
جلست ع الكرسي وانا عيني منه شفت وهو واقف مكان الاستقبال ويفتح ملف
وشفته يناوله فلوس يعني مستشفى خاص ماشاءالله وش هالكرم نزل عليه اليوم
اعرفه بخيل جلده ابو ثلاجه فاضيه هههههه اخخخخ لو يسمعني .......
شفته وهو ياشر علي مشيت ناحية تقربت منه ورجع مسك يدي
دخلنا في سيب ثاني وجلسنا عند غرفة الدكتوره شفت يتكلم مع المممرضه
و جع جلس على الكرسي اللي بجنبي
تركي بتهديد : شوفي اذا قالت لك من ايش قولي لها وقعت على كتفي
فاهمه ادري فيك خبله وغبيه راح تفضحي الدنيا
رهف
كان ودي اقوله ياليت اقدر افضحك بس ...... وياليت اعرف اطلع حقي منك
ولا كمان يقول يدري اني خبله والله ماخبل غيرك يالبخيل
اكيد الللحين وده يبكي عشان دفع شوية فلوس
حسيت فيه وهو يكلمني
تركي بقهر : ساعه اكلمك
رهف : ماسمعت وش تبي
تركي بقهر : وش ابي قومي بس خلينا ندخل
رهف
ع طول دخلنا على الدكتوره وحسيت بمغص خوف
تركي : السلام عليكم
الدكتوره : عليكم السلام تفضلوا وهي تاشر على الكرسي
وهي تقرا اسم رهف ناظرت رهف وهي تقول ايه فيه يارهف
رهف بخوف : كتفي
الدكتوره وهي تقوم تقرب من رهف تعالي هنا اشوف كتفك
رهف فتحت كم العبايه
الدكتوره : ياحبيبتي افتحي العبايه كولها عاوزه اكشف زين واشوف ايه في كتفك
رهف بتردددد وانا اناظر تركي شفته يهز راسه والمممرضه تقرب من تاخذ العبايه
تركي : قفلي الباب بالمفتاح يمكن احد يدخل غلط
الدكتوره وهي منبهره بجمال رهف : هههههه من حقلك بتغار ع القمر ده
تركي : هههههههه ايوه مره حنا نغار
رهف
مقهوره من هالدكتوره ودي ازنطها وهذا الخبل جالس يضحك
مالت بس
الدكتوره وهي تمسك وتشوف فيه شوية تورم
...... لازم اشاعه نشوف يمكن فيه كسر او شيء
تركي : كسر
الدكتوره : لا مش اكيد بس عاوزه اتأكد وعشان اعطيها علاج ع حالتها
رهف بخوف : وش هالاشعه
الدكتوره : ياحبيبتي عادي مافيش حاقة اشعه بسيطه مره
رهف
سويت اشعه ورجعت غرفة الكشف
الدكتوره وهي تناظر الاشعه : شفتي قلت لك ماتخافيش خلع بس بسيط
بس عاوزين تاخدي الربطه دي وترفعيه بس وحاولي ماتنزلوش خلاص
وهاااكتب لك على مسكن
وبعدين انا سالت قوزك وانتي بتعملي الاشعه قلي من الطفاقه وقعتي
ههههه ولما اللحين مش عارفه ايه طفاقه اللي قوزك بقولها

تركي : هههههههه
رهف
معي قهر من ضحكهم من طفاقتي ولا من خبثك والله ودي افشلك
طنشتهم ومشينا ركبنا السياره
وشفت تركي يضحك نفسي اعرف ليه يضحك غبي من جد
تركي وهو يضحك : رهيبه هالدكتوره جنننتتتها طلعنا من عندها وهي تكررر كلمة طفاقة ايه
قطع عليه ضحكه رنة الجوال
رد ع طول : هلا يمه هلا يالغاليه
.....
هههههه لا ياحياتي والله وحشتيني من جد واخبار ابوي والبنات
ايوه بجنبي خوذيها وهو يناولها الجوال
رهف ولعت لما عرفت امه اللي تكلمه وشوفووا البجاحه تبي تكلمني والله لو تموت
شفته وهو يعطيني الجوال رميته من يده وقلت ماااابي اكلم احد
تركي وهو معصب ومقهور من حركتها المفاجأة : نزل يده وسحب الجوال
وشاف امه لسى ع الخط ولع زياده وخايف سمعت كلمتها
هلا يمه لا لا مافي شيء بس الجوال وقع من يدي
ايوه اللحين اعطيك .... ايش ليه طيب اوك ع راحتك طيب اعطيني هي
تركي : هلا عنود
الحمدلله كلنا بخيرررر والله مدري عنها ليه قافله جوالها
رهف
فرحت لما عرفت انه يكلم عنود كان نفسي اقوله اعطني هيا بس خفت منه
واكيددد راح يعاند بعد حركتي مع امه
تركي ..... طيب اوك راح اخليك تكلميها هههههه شفتي اني طيب
ههههههه بس انتي دوم تظلميني رمى الجوال بقوه ع رهف
وقال بحده خوذي كلمي عنود
رهف
اخذت الجوال وانا فرحانه حدي هلا عنود
وكملت وانا ابكي لا مو بخير عنود قولي لعمي يجي ياخذني
تركي وهو بسرعه يسحب الجوال : خلاص باي عنود
قلت قفلي وكمان شوفي لو تقولي لا اااابوي كلمه اخذ عمرك فاهمه
ولا اقولك اعطيني امي وبصرخه بسرعه
تركي ..... ايوه يمه ترى الزفت هذي خبصت بالحكي مع عنود وانتي عارفه كل شيء
من غير ماااشرح لك يعني امسكي عنود لا تقول لااابوي شيء ترى مافيني حيل عليه
وقفل
ورمها بالجوال بقوه وبصرخه ياكلبه وش اللي عملتيه
رهف وانا ماسكه ع مكان الضربه حق الجوال وانا ابكي : ااااه حرام عليك توني طالعه من المستشفى والسببب انت
تركي بقهر : انكتمي لا اسمع لك حس
رهف بعناد وبقهر منه ومن امه : ايوه لما ابي اقول لعمي عن اللي سويته وفيني وفي عمي
ولانه هو اللي بيطلع لي حقي منك ومن امك الخبيثه
تركي وهو يقاطعها : قلت انكتمي وهو يعطيها كف قوي على راسها
وبسببببه ضربت في زجاج السياره بقوه الله ياخذك ياحبك للللشر والمشاكل
وبصرخه نفسي اعرف وش بتستفيدي الللحين انك تقولي كذا
رهف بصرخه قهر : وش استفيد يكفي انا عمي يدري انه شرفه وشرف اخوه ماتدنس
من واحد حقير مثلك
تركي بعصبيه : لا انتي اليوم من جد ناويه على حالك
ترى بس ابي اذكرك توك طالعه وعادي عندي ارجعك المستشفى مره ثانيه
رهف
جلست ابكي وابكي بصوت عالي مو قادره امسك نفسي اتصال امه قهرني حيل
وعاد لي كل شيء طنشته وهو يصارخ ويهدد انه بسوي ويسوي ماتهمني عادي
عندي كل شيء تساوى عندي وان شاءالله فضيحتكم انت وامك
قريبه
شفته وهو يوقف بجنب البنايه نزلت على طول
ومشيت قبله شفته تقدمني وفتح الباب دخلني وطلع بعدها ماشفته اذن العشاء
قمت صليت وواخذت مسكن ورميت حالي ع الكنبه ابي انام قبل مايجي

بعد شهر
كل واحد مطنش الثاني لا هو عاد يتعرض لي ولا انا صرت افتح فمي عليه
هو يروح الدوام ويرجع يتغدى ويطلع من البيت مدري وين يروح ويجي وقت النوم
بس كذا ارتحت شوي واطفشت من هالشقه واللي اسويه كله بس غداء
وباقي الوجبات كلها ياكلها برا
هههههه شكله عمي هدددد بشي لان عنود اعرفها مستحيل
تسكت وعشان كذا ماتعرض لي بالمره في هالشهر
والكلام إلا بينا بس وش ناقص البيت من اغراض
سمعته وهو يفتح باب الشقه ناظرت الساعه
سته ونص المغرب غريبه اليوم جاي بدري
تركي وهو يرمي الكيس اللي معه على الطاوله : قومي سوي قهوة
جبت معي حلى
رهف
قمت سويت له قهوه وش هالمناسبه اليوم جاي بدري ومعه حلى ويبي قهوه
اوف اكيد راح الللحين يرتز هنا
اخذت القهوه والفناجيل حطيتها ع الطاوله
وشفته هو يسحب صحن الحلى وكان بقلاوه مشكله
تركي وهو يناظر القهوه : صبي قهوه طيب
رهف اوف قمت حطيت له قهوه يعني مايعرف يقهوي نفسه
الله يستر والله اني مرتاحه منه شكله راجع لمشاكله
تركي هو يناولها الصحن وبسخريه : خذي لك حبه
رهف بدون نفس : لا شكراً مالي نفس فيها
تركي بقهر : مالك نفس فيها هاااا لاني انا جبتها بس
يوم الزفت جاب لك سلة حلاوه وباقة ورد يوم مرضك المزعوم قالت لي جوري اكلتي السله كلها
من الفرحه وبسخريه ولا هذا حبيب القلب
رهف وهي تبي تقهره : وانت قلتها حبيب
تركي وهو يرمي الفنجال بقوه وبصرخه: ررررررهف ....

انتهى البارت
استودعتكم الله حبايبي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-11-14, 11:13 AM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الحادي والعشرون

اللهم اني استغفرك واتوب اليك

أيا حزن ابتعد عني ودع جرحي يزل همي
واني بك ياحزني غير العذاب لا اجني
أيا حزن مالك مني الا ترى الذي بي يكفيني
تعبت من كثر التمني ولست انت بحائل عني
اياحزن لا تسئ ظني فانت في غنى عني
فلى من الالام مايبكيني ولي من الجروح مايدميني

تركي بعصبيه وبصرخه : رهففففففف
وهو يقوم ويمسكها من عند كتفها بقوه ويقربها ناحيته وهو يهزها
عيدي وش قلتي يمكن ماسمعت زين
رهف بخوف منه وهي تحاول تحررر نفسها من مسكته : ماقلت شيء
تركي بقهر وبصرخه : لا ياشيخه ماقلتي شيء لا انا سمعت وبسخريه انك قلتي حبيب
رهف بصرخه : فكني وابعد شرك عني تكفى مافيني حيل
تركي مسكها بقوه وقال بصوت واطي : حبيب يارهف حبيب
ليه ليه طيب وش فيه زود عني قولي وش فيه
رهف وانا ابعد وجهي عنه وخايفه من حكيه بها الطريقه اول مره
يحكي معي كذا
خلاص قلت ابعد عني مااابي اي مشاكل
تركي وهو يرميها ع الكنب : اوك راح ابعد بس مصيري اعرف وش فيه زود عني عشان يصيررر حبيب
رهف بصرخه : مافي زود ابشرك كلكم مثل بعض تعرف وش مثل بعض
واحد اوهمني انه سلب شرفي والثاني اتهمني في شرفي
وكملت بسخريه......... هه شفت احقر من كذا كلكم نفس الطينه
تركي وهو مقهوررر : تعرفي ي رهفففف ودي في ايش الللحين اني ارميك من حياتي
واتخلص منك وارميك لزفت فيصل واقوله خذها حلال عليك
رهف : ههههههههه اشفق عليك صراحه لها الدرجه انا رافعه ضغطك ههههههه
كويس وانا فيني اقهرك واخليك كمان انك تفكر كذا
تركي سحبها من شعرها بقوه ناحية غرفته وبقهر : لا انتي شكلك نسيتي من اكون
ولسانك اشوفه طويل وبزياده وانا عارف كيف اقصه لك ي زفت
رهف وهي تمسك يده عشان تبعدها عن شعرها وعارفه مصيرها لو دخلت هالغرفه
وش يصيرررر فيها بخوف : لا تركي والله أسفه خلاص توبه معاد افتح فمي لك
بس تكفى مااابي ادخل هالغرفه
تركي بسخريه : لا حياتي معليش كان ودي اقبل اسفك بس تعرفني لازم اعاقبك
عشان بس قبل ماتتتطولي لسانك علي تذكري من اكون وش راح يصيررر فيك
رهف وهي تتتتالم من مسكته لشعرها : طيب فك شعري والله
جالس تعورني
تركي وهو يفك شعرها وبسخريه : هااا شعرك وفكيناه بس امشي قدامي الغرفه
بدون كلام لانه مو في صالحك لو عاندتي
رهف وهي تحاول تقنعه انه يفكهااا من شره : طيب وش تبي فيني بالله خلاص قلت لك أسفه
وعرفتك ماااودي ادخلها واسوي لك اللي تبي بس الغرفه هذي مااادخلها
تركي بعناد : لا قلت مااارح اقبل اسفك إلا لما تدخلي معي
رهف
مشيت معاه لاني عارفه العناد معاه ماينفع ولانه معصب واحسه ماسك نفسه غصب
بس مااودي ادخل معه صراحه خايفه منه وخايفه من اللي راح يصيرررر فيني
احس بمغص ورجفه في جسمي ياليت يرحمني ويفكني منه
قلت بمحاوله اخيره : تكفى تركي ماابي ادخل هالغرفه
تركي وهو حاس بخوفها بس تستاهل هي جنت ع حالها : نووووي مستحيل

رهف
حسيت بقهر بدخولي بهاللطريقه وع كمان اكره ريحة غرفته
تذكرني بريحته وريحة عطره جلست ع السرير شفته يرجع يقفل الباب بالمفتاح
انقهرت بقوه ودي احرقه
تركي وهو يجلس بجنبها ع السرير : شوفي من اليوم ورايح مافي
نوم إلا هنا
لا تعاندي ..
لانه ماينفع معي وانتي عارفه وش يحصل لك دايم اذا عاندتيني
وكمان الشي الثاني ياليت ياليت ان لسانك هذا مايطول لان هذا وهو ياشر
راسه يتقفل اذا سمع صوت عالي
رهف وهي تناظره وخايفه من قربه منها : اوك راح اسمع كلامك بس تكفى اليوم
تتتركني اطلع من الغرفه
تركي : لا لو اليوم تركتك بكره لا فاااحسن شيء تتتعودي من اليوم صح ياحلوه
وبصوت واطي ياليت تبعدي فيصل من تفكيرك عشان تعيشي بسلام
رهف وانا ابعده عني وبصرخه:كم مره قلت لك مو في تفكري ولا يستاهل افكرررر فيه
وش فيك ماتفهم انت خلاص ارحمني من هالفيصل وبصرخه اعلى انا اكرهكم كلكم فاهم
ايش اكرهكم
تركي وهو مقهور منها لما رجعت رفعت صوتها وبعصبيه اعطاها كف : كم مره قلت لك لا ترفعي صوتك
وبصرخه كممممم مررر قلت لازم يدي امدها عشان تفهمي

بعد شهرين
حياتي معه كلها
غصب في غصب وفي هالشهرين كلها وانا ودي اخذ جواله بس
الغبي مسوي له رمز
ومره طلبت جواله عشان اكلم عنود وفعلاً كلمتها بس كان بجنبي
وماقدرت افتح فمي
او اقدر اكلم عمي لانه كان مهدددني وقالي بالحرف الواحد تبي العافيه لا تفتحي فمك
جلست في الصاله اتفرج ع التي في ناظرت الساعه وكان الساعه وحده الظهر
وجع باقي ساعه ويصل اوف خليني اقوم اسوي غداء مافيني ع لسانه
بس ي دوب وقفت ابي ادخل المطبخ إلا مفتاح الباب يتحرك دخل وشفته بالزي العسكري
صراحه شكله يلفت فيه ومعطيه وسامه زياده ع وسامته بعدها وبخت نفسي رهف وجع
وش تقولي من جد غبيه جالسه امدح هالزفت وبسخريه كملت وش فايدة الواحد حلووو من برا
ومن جووووا سئ مناظر بس مناظر اللي مثله
تركي وهو يرمي المفاتيح ع الطاوله وبتعب : السلام
رهف
طنشته ودخلت المطبخ سمعت صوته وهو يقولي السلام واجب ترى
تذكرت هذا وش جايبه بدري اليوم اول مره دايم يطلع خمسه ويرجع اثنين
وماعمره تغير عن هالموعد عشان دوره اللي هو ياخذها الللحين
مايقدر يطلع ع كيفه بس حسيت في صوته تعب يالله ان شاءالله انه تعبان من جد
عشان ارتاح اليوم منه ومن غثاه طلعت أسأله وش يبي غداء
لاني محتاره مدري وش اطبخ
رهف وهي واقفه عند باب المطبخ وتناظره وهو ماسك ع يده :
وش تبي غداء
تركي وهو يناظرهاوبصوت تعبان : اي شيء وجيبي مسكن كمان يدي تعورني
رهف بفرحه : احسن تستاهل ع اللي تسويه فيني كل ليله ويارب من هالحال واكثرررر
تركي بقهر : والله لو بس اقدر احرك يدي لاااقوم واخليك تثمني كلامك
غبيه من جد ي حبك لللنكد وبصرخه انقلعي من وجهي
رهف
اعطيته ظهري وانا مبسوطه انه مايقدر يسوي شيء وشكل يده من جد تعوره
وكمان مو قادر يحركها احسن يعني أخذ راحتي هاليومين واقهره وكملت بضحكه
هههههههه مسكين مايقدر يضربني ويده تعوره اخخخخخ بس نفسي اعرف من ايش
صار فيه كذا ورفعت يدي لفوق ودعيت يارب مثل ماكسر يدي قبل واللحين يده تعوره
يارب انك تاخذلي حقي منه زياده طبخت كبسه وحضرتها وطلعت افرش السفره
وشفته كان مقفل عيونه شكله نام تقربت منه وهزيت كتفه اللي يعوره بقوه
يقالي اصحيه ههههه كان ودي اضحك ع صرخته
بعدت ع طول خفت منه
تركي بصرخه : الله ياخذك اقولك يدي متعوره تقومي تضربيني عليها
رهف مسويه نفسي نسيت : اوف نسيت وبعدين انا ماضربتك لا
تتفتري انا بس صحيتك
وكملت يقالي ابي ابكي ولا هذا جزاي اني اصحيك ومسويه لك غداء
شفته وهو شكله مقهور بس حيله منهد لا كان قام واجرم فيني
تركي وهو رافع حاجب : من جد ماتدري انه يعورني
رهف هزيت راسي بكذب : ايوه
تركي بقهر: لا بالله وانا وش قلت قبل شوي مو جيبي مسكن كتفي يعورني
رهف : احسب الكتف الثاني
تركي وهو يطنشها ويقوم من ع الكنبه ودخل غرفته
رهف
جلست اضحك واضحك مبسوطه حدي اليوم ايوه كذا ان شاءالله كل يوم
ينكسر فيك شيء سمعت صوته وهو ينادي عليه من الغرفه اوف وش فيه
رهف وهي واقفه بجنب باب الغرفه : ايوه وش تبي صوتك لللجيران
تركي وهو يخلع البدله العسكريه بس ماقدر من كتفه يعوره مره ويبها تساعده
بس هو مقهور من نظرة الشماته اللي في عيونها : تعالي ساعديني اخلع هالبدله
رهف وانا اعطيه ظهري وارجع الصاله: اخدم نفسك
تركي بصرخه : اقسم بالله لو ماتجي تساعديني وتخلي شغل النذاله لاااخلي يومك كله نكد
رهف رجعت دخلت الغرفه تقربت منه ابي اساعده وانفك من حنته
تركي وهو يحذرها : بشويش اوك
رهف وهي تسحب كم البدله وشفت ع كتفه مثل الضربه ولونها يميل للااااااحمر والبنفسج
نفسي اعرف من وش هالضربه صراحه كان شكلها متورم هههههه كان ودي اضحك في وجهههه
واقوله الحمدلله ربي اخذ لي حقي يوم خلعت يدي يالله حس بااللللي كان احس فيه
تركي بسخخريه : طيب أسألي من ايش يدك تعورت حسسيني انك مهتمه شوي
رهف بسخريه اكثر منه : صح انا غلطانه مفروض اسألك وبدلع كملت
من ايش تعورت حياتي وصراحه اللي عورك سوى خيرررر ودي اروح اشكره
تركي :: ههههههههه شكراً حبيبتي ع السؤال
رهف بقهر من ضحكته توقعت ينقهر من كلامها : غبي فاهم غلط
تركي بصدق وبحده: احسن شيء اني فاهمك غلط لاني لو فهمتك صح كان قبرتك في مكانك
رهف
تركته يكمل لبسه وطلعت الصاله وجلست ع السفره ابي أكل مايستاهل انتظره
تركي وهو يجلس عشان ياكل : طيب انتظري صدق مافي احترام ولا ذوق
رهف وفمي في اكل : وش فيها يعني لازم انتظرك وتجي تاكل قلبي هذاك الوقت اكون محترمه وعندي ذوق
تركي وهو متقرف منها: وجع ان شاءالله كلي اللي في فمك بعدين
أحكي مقرفه من جد
رهف
هههههه كويس وانا اقرفته ناظرته كان منزل راسه ويأكل بهدوووء وناظرت كتفه
شكل الضربه قويه ولا ماصرت كذا شكلها احسن يستاهل
سمعت صوت جواله يرن
تركي وهو ياخذه من على الطاوله : هلا حسن
لا الحمدلله تمام احسن ان شاءالله
وبصرخه والله اني ودي كان افرمه الزفت
لا لا يستاهل ولو هو رجال كان ماضربني غره وانا مااادري
بس ارخمه من يومه وتصدق مقهور منك زود لانك فكيته من يدي
ايه يستاهل ودي كان دفنته في مكانه
وش بيصيررر يعني خليه يسوي اللي يبي هي كلها شهر ونص وتنتهي دورتي
هنا وارجع الرياض يعني نص رمضان وانا رايح من هالديره كلها
اوكى اوكى عشانك بس والله
يالله مع السلامه يحفظك ربي
رهف
يعني تمشكل مع احد في عمله وضربه هههههههه
مسخره تركي انضرب بس لحظه سمعت انه كان يبي يكمل عليه لما هالشخص اتصل عليه
شكله يعاتبه شكله اجرم فيه حرام والله حاسه في المسكين لان تركي لو عصب
وضرب يالطيف وكيد انه ضربه ضرب ولا كان هذا ماااتصل
نفسي اعرف وش كان يقوله
من جد تركي همجي ولللكل مسوي مشاكل مو هنا بس في بيته حتى في دوامه
بس والله وطلع في خيررر هالرجال حتى لو بعدها انضرب اسمنه اعطى تركي ضربه
ماقدر حتى يحرك يده منهااااا هههههه صراحه احيه
تركي وهو مقهور : غبي الرجال ماتضرب كذا من الظهر
تجي في الوجهههه
رهف بلقافه : باايش ضربك لان الضربه شكلها قويه حيل
تركي : وش دخلك
رهف بقهر من كسحته لها: ان شاءالله هالمره يقطعها لك احسن والله ودي اشكره
لانه سوى انجاز كبيرررر
تركي بقهر من كلامها: والله لو انه رجال ماغدر فيني إلا يدري لو اني منتبهههه
له كان دفنته مكانه والحديده اجتني غفله
رهف وهي ودها تقهره زود : ياشيخ قال ايش اجتني غدر بالله فكني
قول انك ماقدرت فيه وبس
تركي وهو يرفع الملعقه ويرميها فيها بقوه ويقوم : الله يسد نفسك
رهف وانا مغمضه عيوني وماسكه ع صدري مكان ضربة الملعقه اخخخخخخ احس بألم
قوي الله يأخذك كلب من جد مافي قلبه رحمه يرمي باااي شيء حتى لو كان تضررر مايفكر
ان اللي قدامه يحس سمعت قفلت باب الغرفه بقوه كسر ان شاءالله
قمت اخذت السفره ونظفت البيت وانا لسى أحس بألم مكان
الضربه
سمعت صوت الأذن جلست اردد معاه وبعدها قمت اتوضى واصلي
حسيت بملللل قوي اوف وش اسوي طفشت من يوم ماااجييت
من الرياض وانا في هالشقه ما طلعت إلا مره وحد ه بس يوم رحت المستشفى
ياربي وش هالحاله إلا انا فيها لا جوال ولا طلعه ولا شيء والبنات وجمعتهم وحشتني
صراحه نفسي اسافر عندهم بس اكيد هالزفت مااراح يرضى بس كني سمعته
يقول انه بيرجع بعد شهر ونص يعني فرجت اخيرآ راح ارجع لللبنات بس حسيت
بحزن لما تذكرت عمي كيف ي ترى راح يستقبلني بس اكيد لما يعرف الحقيقه
راح ياخذ لي حقي ويرجع مثل اول معي أكيد لان عمي مايرضى بالظلم
وانا انظلمت من ولده وزوجته حييييييل
نبهني من سرحاني صوت الجرس استغربت مين يدق علينا الشقه
من وقت مااااجيت هنا مافي احد دق علينا وقفت بجنب الباب
وقلت : مين
: حنا جيرانك
رهف
استغربت انهم اجوووو كذا فجاه ناظرت لبسى كان لابسه بجامه لونها اسود واحمر
وشعري كان خصل نازله منه ورفعه الباقي فوق كله يعني كان شكلي مره مبهذل
بس وش اسوي استحيت اطنشهم ومااافتح الباب
رهف وهي تفتح الباب : تفضلوووو حياكم الله
: تسلمين ودخلوووو
رهف وهي تاشر ناحية مجلس الرجال : تفضلووووا هنا
: معليش اجينا في وقت غلط بس ماعندنا لك رقم
وكل ماقلنا لعيالنا الصغار يطلع ويعطيك خبررر قبل مانجي
يرفضون وكملت بضحكه يخافون من زوجك لانه عسكري
رهف وانا مستحيه : هههه لا حياتي مافي شي
عن اذنكم شوي بس
رهف
طلعت من عندهم وانا متفشله من شكلي ياربي وش اسوي الللحين
حتى مباشره زينه ماعندي شفت الطبق إلا هم جاين فيه فشله اقدمه لحاله
وماااحط شيء من عندي رحت سويت قهوه ودخلت الغرفه فتحت النور
تركي بصرخه : ي زفت طفي النور
رهف : اوف مو قتك اللللحين قوم عندي ضيوف جيب لهم حاجه عشان اضيفهم مثل الناس
تركي بستغراب : ضيوف
رهف رديت عليه وانا اطلع لي بلوزه لونها اااصفر ووتنوره لونها ابيض : ايوه الجيران
تركي : غريبه وش عندهم
طنشته ودخلت الحمام اغيرررر وطلعت وقفت بجنب التسريحه امشط شعري زين
وسويت مكياج خفيف قلوس لونه اورنج وكحل اخضررر ناظرت تركي
وانا اقول : لسى ماقمت تروح تجيب لي مباشره لهم
تركي وهو يناظر عيونها : تصدقي ماضبط لو ن الكحل ع عيونك لانها ملونه
تقومي تخطي كحل اخضرررر مررره ماضبطت غيري يكون أحسن
رهف ونا مقهوره من لقافته : ماللك شغل قوم بس

طنشي ودخل الحمام طلعت ورحت احضررر الفناجيل والحلى اللي جابوه معاهم
ورجعت الغرفه اكد عليه يجيب ع الاقل مباشره ع الشاي وينوع لي معجنات
بس انصدمت لما فتحت الباب وشفته نايم ع بطنه ومغطي جسمه كامل بالمفرش
انقهرت مو وقت عناده عيب والله تقربت منه وقلت حرام عليك تركي تفشلني قدامهم
تركي : اقول انقلعي انتي وضيوفك وفارقي عني غبيه ماتشوفي
يدي مافيني احركها
اتبيني انزل اخذلك ضيافه وهم يستاهلون كمان حد يجي بدون موعد
رهف
طنشته وطلعت تذكرت انا عندي تمر سكري وكمان فيه شوكلاته مشكله
حطيت في طبق شوكلاته وكمان تمر ودخلت عندهم حسيتهم متفشلين
رهف : حياكم الله
: تسلمي حياتي بس والله متفشلين منك حبيبتي
الثانيه : اي والله فعلاً متفشلين وبعدين ماتوقعنا شكلك كذا صغيررر مره
رهف : ههههههه لا لا يغرك انا كبيره بس قزمه
: ههههههه لا والله من شكلك صغيره حتى في العمر
رهف : عمري يقارب العشرين وتقولي صغيره
. : اان شاء الله العمر كله انا ام احمد ناديني
الثانيه : وانا سعاد
رهف بصدق : اتشرف حبيابي وانا رهف
ام احمد : والله حنا من اول ودنا نتعرف عليك بس كل مره ناجل
رهف : حياكم الله
سعاد : الله يسلمك وصادقه ام احمد ..... وووودنا نتعرف عليك من قبل
بس والله خجلانين نجي كذا بس في النهايه اجينا وبدون موعد كمان
رهف : وش فيها عادي وكمان احس بفرحه وانتم عندي لاني من يوم اجيت ابها
وانا ماااعرف فيها احد ولاااحد اجى عندي
ام احمد : ياحياتي اجل اعتبريني انا مثل امك
سعاد بضحكه: لا لا انا ماودي اكبررر عمري مثلك ي ام احمد وابي اقول اعتبريني مثل اختك الكبيره
ام احمد : والله ان ولدي الكبيررر اكبره منها
رهف ببتسامه لهم : تسلمون والله
ام احمد وهي تلبس العبايه : يالله يا سعاد خلينا نروح
سعاد : يالله
رهف : لا اجلسوووو شوي والله انكم ونستوووا عليه
ام احمد وهي تمسك ع كتفها : ابشري والله بعزك هالمره نجيب
معنا البنات ونجي عندك ولا يهمك
ونونسك كمان
سعاد : ايه وبذات جيبي اميره لان بعدها اكيددد راح تطردنا بعدها
ام احمد :هههههههه
رهف : لا وش دعوه اطردكم بالعكس اتشرف فيكم وفيها
سعاد : متأكده انك راح تغيري كلامك لما تشوفيها
ام احمد : الل يسامحك ي سعاد جالسه تشوهي سمعة بنتي وانا ساكته
سعاد وهي تمسك يدها وتمشيها لللباب : امشي بالله لاتخليني افضح بنتك زياده
ام احمد : ههههههه يالله ي رهوفه مع السلامه
رهف : مع السلامه الله يحفظكم
سعاد وهي تتذكر : يالله نسيت مااقولك تعطني رقمك عشان ادق عليك لان احتمال الاسبوع الجاي عندي جمعه
اعطيني عشان اكد عليك
رهف رديت عليها وانا منحرجه : معليش جوالي انكسر بس ان شاءالله اشتري جوال غيره واعطيك الرقم
سعاد : ^اوك حياتي مع السلامه
رهف وانا اسكر الباب : مع السلامه
جلست استغفررر الله من كذبتي ان جوالي مكسور بس وش اسوي صعبه اقولها زوجي رافض ان يكون معي جوال
رحت اخذت الاغراض من المجلس ورتبته وطلعت
شوي وأذن المغرب صليت وجلست اذكر دعاء المساء
بعدها شفت تركي طلع وكان شكله فعلاً تعبان
تركي وهو يحس بكتفه يبي ينخلع من كثر ما يوجعه : جيبي مسكن ولا اي حاجه خليه بس يخف
رهف : طيب اللحين اجيب لك مسكن
تركي : وكمان ابي قهوه يمكن يخف الصداع اللي معي
رهف
هزيت راسي دخلت الغرفه جبت له مسكن وطلعت اشوف بقي قهوه في الترمس
ولا اسوي من جديد الحمدلله كان فيه
طلعت ناولته الحبوب والمويا
وبعدها صبيت لها قهوه : سم
تركي وهو ياخذها: كيف جيرانك
رهف : ماش عليهم حبوبات الله يعطيهم العافيه
تركي ببرود: كويس وكمل بسخريه بس ياخساره ماااراح تتعرفي عليهم زود
لان كلها شهر واسبوعين وحنا راجعين الرياض
رهف بوناسه صرخت : الله وناسه اخيرآ ابي ارجع للبنات
بس تذكرت امه وحقدي عليها كيف راح اقدر اقابلها لو عمي ماااخذ لي حقي منها
تركي : هااااالكثررر فرحانه
رهف : ايوه يكفي اني اجلس معاهم بس ماودي اكثرررر من كذا
تركي : يمكن مانسكن عندهم ابي استأجر شقه حتى الدوررر الثاني اكمله
رهف
كان ودي اقوله مصدق حالك انت طيب هذا وجهيييي لو شفتني بس خلني اصل لعمي
اخخخخخ وانتظررر وش راح يجيكم انت وامك عجوز النحس الخبيثه إلا فعلاً انخدعت فيها
حيل : : عادي اهم شي اني قريبه منهم
تركي بجديه : فعلاً ودي اكلم احمد واخليه يستأجر لنا شقه صراحه ماودي أجلس
عند اهلي وانا لسى بيتي مو كامل
رهف ببرود : بكيفك سوى اللي تبي تدري فيني مايهمني شي عاد
تركي وهو يرميها بالمخده : ليه انتي كذا ماعمرك حسستيني اني زوجك وتشاركيني في حياتنا
رهف بقهر وبصرخه : مصدق حالك انت انا زواجنا طبيعي واجلس افكر معك وش نبي وش مانبي
تركي بعصبيه : وليه ماااصدق حالي هااا مو زوجتي ولا لسى مو مصدقه
لك اكثررر من شهر معي وانتي لسى ع عنادك ومسويه فيها المظلومه ياشيخه روحي اقسم بالله
يبي لك تكسيررر راس لانا محترمينك في هالشهر شفتي حالك
رهف
طنشته ومشيت ناحيه الغرفه لاني قرفانه اجلس معه بس ماحسيت إلا في شيء يضرب في ظهري
غمضت عيوني من قوة الوجع وناظرته كان الريموت اخخخخخخ ياظهري
تركي بعصبيه : ثاني مره لما اكلمك ماتعطيني ظهرك فاهمه وشغل التطنيش هذا ماينفع معي
رهف
حسيت بدموعي تنزل رميت حالي ع السريرر وجلست ابكي وابكي ليه انا كذا يصير معي
ليه مايحس اني ماابيه ليه يعاند ويحاول انه يربطني فيه غصب كيف يفهم اني ماابيه
وكاره عيشتي معه وحتى لما يقرب مني اكره زود تصدقون
ماقدرت اتقبله حتى لو شوي
وكل يوم ادعي انه يموت وارتاح من شي اسمه تركي وكمان مره وحده امه تنكسررر لو مات
جلست استغفر حسيت نفسي شريره من جد بس يساهلون هو امه
بعدها قمت صليت العشا ورجعت احاول انام ابي انفك منه مااابي اقابل وجههه
بس حسيت باب الغرفه ينفتح ورمى حاله بجنبي ونام


أزميرالد likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 26-10-16 الساعة 12:30 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-11-14, 06:46 AM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثاني والعشرون
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

بعد اسبوع
كنت جالسه اسوي عشاء لحضرته طبعاً اوف منه بس يأكل
حسيت فيه دخل علي المطبخ جسيت بخوف من وجوده قلت بهمس أعوذ بالله
تركي وهو يلفها ناحيته بقوه ويمسك كتفها بعنف : اتحفيني بكلمتك مره ثانيه
رهف وهي تحاول تبعد عنهه : فكني جالس تعورني بمسكتك ذي
تركي وهو مقهور منها : طيب مدام انك جبانه كذا ليه ماتحترمي حالك
رهف بقرف وخوف منه : طيب اوكى توبه راح احترم حالي من اليوم ورايح
تركي : لا حياتي انا لي فتره ماااامديت يدي عليك قلنا نعمل لك قدر بس انتي ماتستاهلي إلا اللي
يأكلك تراب شيطان شايفتني تتعوذي مني ..يعطيها كف ويرجعها بالثاني وبصرخه
هذا بس عشان ثاني مره تفكري قبل ماتقولي كلمه لي ودفها ع الدولاب وطلع من المطبخ
رهف
جلست في الارض وانا ماسكه مكان الكف اخخخخخ حس وجهي
صار حار جلست ابكي ياربي
رجع لعننفه معي وش ذكره ياليتك ي عم قريب مني واقدر اروح واشكي عليك وتشوف
حالي كيف بعد ماولدك تفرعن علي كل يوم ضرب ومهانه وذل قمت غسلت وجهي وحضرت اكله وطلعت
شفته ع الكنبه يتفرج فرشت السفره وانا ساكته قام هو ياكل وانا دخلت الغرفه رميت حالي ع السريرررر وبعد ساعه سمعت
صوت فتح الباب تركي وهو واقف عند الباب وبعصبيه : انقلعي برا الغرفه لاااشوفك هنا
:
:
رهف قمت من ع السريرر بهدوء وطلعت رميت حالي ع الكنبه ههههه رجعت
لك ي كنبتي العزيز ه انبسطي مين قدك رهف رجعت لك سكرت عيوني ابي انام بس
والله لسى احس بحرارة الكف بخدي الله على الظالم
وبعدها نمت وماحسيت على خالي إلا لما سمت صوته وهو يصرخ على راسي
تركي وهو مقهور منها : كله هذا نوم وغداء ماطبختي وبصرخه صح
رهف وانا خايفه منه : اوك بس ساعة وحده وغداك جاهز
تركي بعصبيه : ياربي وش هالحاله ادخل وانتي نايمه واخرج وانتي نايمه
رهف بقهر منه اول مره تنام عن موعد الغداء : طيب وش هوله هالصراخ اللحين
اصبررر شوي مااراح تموت
تركي وهو يمسك شعرها ويقومها من ع الكنبه بقوه : مفروض تقومي بسرعه مو
تجلسي تتتراددي بالحكي
رهف وهي تفك يده : خلاص سيب شعري قطعته
تركي وهو يدفها جهة المطبخ : عساك الموت ان شاءالله ياخذك
بسرعه سويت له غداء ودخلت عليه الغرفه وقفت عند الباب :
خلاص قوم الغداء جاهز
تركي غطى وجهههه بالمفرش وبصرخه : ماابي عاد خلاص انقلعي وقفلي الباب وراك
رهف تقلع وجهك يا حقيررر صدق انا استاهل اعطيك وجهههع واقوم اسوي
لك رجعت المطبخ غرفت لي في صحن وجلست أكل الله يازين النومه ع كنبتي احسن
من غرفته المعفنه لي فتره ماقد نمت هالنومه اخخخخخخ يستاهل نام
وهو جيعان مالت عليه يحسب اني ابي اجلس ابكي عليه واغصبه ع الغداء
لا حياتي ماحزرتتتت موت بجوعك ان شاءالله ولا تحرك فيني ساكن سويت لي كوب شاي
يعدل مزاجي كمان ياااني مبسوطه ع قهره مني الللحين هالزعل كله بس ليه قلت
له لاتقرب مني وانا صادقه اقرف منه ومن عيشتي معه
حسيت الجووووو هدوء بزياده بعدها نعست وماحسيت إلا ع صرخته
تركي :قومي حضري لي اكل
رهف وانا مفجوعه من صرخته : طيب بشويش لا تصرخ اوف لازم هالصراخ
كل يوم
تركي وهو يمسكها من رقبتها وبعصبيه : قومي بلى في شكلك
رهفت مسكت على رقبتي ودخلت المطبخ حسيت نفسي انقطع
من مسكته لي حسيت وجهي حار ومكان يده تعورني
سخنت الاكل له وحضرته له شفت قام ساكت يأكل ولا علق باااي كلمه
تركي : قومي لمي السفره وسوي شاي
رهف : اوك طيب انت انزل صلي العشا وتجي وهو جاهز
تركي وهو يهز راسه : اوك
رهف شفته وهو يقفل الباب وينزل يصلي رحت ع طول اتوضى واصلي
وبعدها دخلت المطبخ اسوي له شاي حضرته ع الطاوله وجلست ع الكنبه المنفرده
اوف نفسي اروح الغرفه بس الزفت حضرته طردني منها امس ياربي وش اعمل
مااابي اجلس معه في مكان واحد واكيد هووو الللحين يبي يسنتر هنا
لما ينعس يدخل غرفته سمعت صوت المفتاح في الباب اوف
شرف يالله ي رهف الله يعينك على الغثا
تركي وهو يرمي المفتاح والجوال ع الطاوله ويسحب الريموت : السلام عليك
رهف طنشته ومارديت عليه السلام
تركي وهو يناظرها : مسويه انك زعلانه والله تستاهلي اللي يجيك
مني
وكمان مفروض ازود
رهف وانا فاتحه عيوني كلها مقهوره من كلمته : مفروض ازود ياشيخ خاف
ربك وش بقي ودك تسويه فيني
تركي : ههههههههههه والله ودي اسوي فيك اكثر من كذا وكمان متعلم كم
حركه في التدريب ودي اطبقها عليك صراحه تنفع معك بس اتوقع بعدها تنامي
في المستشفى شهر
رهف وانا خايفه من حكيه : انت تتدرب عشان تمسك المجرمين والعصابات ولا
ماخذ الدوره عشان تتتطبقها فيني
تركي بضحكه : ههههههه والله هنا مافي مجرمين وعصابات فقلت ليه تروح الحركات
اللي تعلمتها كذا لازم اطبقها ع احد يستاهل وانا ماااشوف احد يستاهلها اكثر منك
رهف بصرخه : والله اعلم عمي عليك اصبر علي وكملت وانا ابكي
والله لاااخليه يطلع حقي كله والضرب اللي اخذته منك كله يأخذه لي
تركي بسخريه : هههه صراحه ضحكتيني لما قلتي عمي ياشيخه روحي عمك
مايدري عن هووا دارك بالله قولي لي كم مره سأل عنك اوتصل فيك
رهف وهي مقهروه منه وبصرخه: والله انه يسأل عني وشكله
يتصل فيني كمان
بس جوالي مقفل لان ماعندي شاحن لللجوال عشان كله خايف مني لو اشكي عليه
طيب مدام انت مسوي نفسك حمش واربعه وعشرين ساعه تتطق فيني خلك رجال
قدام عمي وقول له انا اسوي فيها كذا
تركي بعصبيه وبصرخه : رجال غصب عنك اوك والضرب اللي تاخذيه مني له اسباب وانتي عارفه اكره
في حياتي احد يطول لسانه علي او يرفع صوته بس انتي غبيه دايم تجني ع نفسك
وبعدين قبل كل شيء انتي زوجتي اسوي اللي ابي فيك
رهف طنشته وجلست ابكي مقهوره من حكيه ادري دايم يحب يتشمت علي ان
عمي يتصل ويسال عني ياليتك ياعم بس تسأل عشان احس بقدري عند هالزفت ولدك
شفته كان يناظر فيني حاولت امسح دموعي واسوي نفسي قويه عشان مااااحسسسه بنتصاره علي
تركي بهدوء : تصدقي تخففي من حدة لسانك وحركاتك العبيطه تعيشي بسلام معي لاني
انا مو شري لا هالدرجه
رهف كان ودي اقوله انا متى طولت لساني عليك انت اللي دايم تتعرض لي وانت اللي
تحب دايم تسوي مشاكل وتاريخك يشهد محد سلم منك بس خليني ساكته ماودي اي عظم من جسمي ينكسررر
اللليله شفت دخل المطبخ وجلس يشرب مويا وبعدها وقف ع راسي ومد يده سويت حالي
ماشفت يده مطنشه : رهف كم مره قلت لك لا حركات التطنيش
ماااحبه وحركات التقززز ذي اللي في وجهك حاولي تبعديها لانها تنرفزني وهو يضرب على خدها باااصبعه فاهمه ي حلوه
وحط يده على كتفها وقربها منه ومشاها لللغرفه
رهف يقالي اذكره انه طردني يمكن ينفك عن وجهي : انت طردتني من غرفتك وانا مستحيل ادخل مكان مطروده منه
وبعدين مافيني نوم
تركي : لا حياتي لما انا انام تنامي معي واقوم تقومي معي والللحين يالله قدامي بدون صوت
رهف مشيت ساكته معه ودخلنا الغرفه وسويت حالي ارتب المفرش وانظف الغرفه
شفته واقف ويناظرني بقهر وجع كان ودي اقوله انخمد وخلني في حالي
تركي وهو رافع حاجب : والنهايه يعني
رهف مسويه اني ماااعرف وش يقصد : وش فيه
تركي بقهر : وش فيه اقول تعالي انخمدي وخلي النظافه عنك وطنشها ودخل الحمام ...........
:
:
اليوم الثاني العصررر
كنت جالسه في المطبخ انظفه وتركي يتفرج ع التلفاز وشكله يتابع برنامج
سمعت جرس الباب يرن استغربت مين بيجي اللحين وقفت عند باب المطبخ

وناظرته وهو حتى شكله مستغرب : قوم افتح
تركي بستغراب : مين تتتوقعي
رهف : وش يعرفني
تركي وهو يرمي يقفل صوت التلفاز ويقوم يمشي ناحية الباب تفاجأ لما شاف طفله
: ايوه ايش تبي حبيبتي
الطفلة : رهف موجوده
تركي وهو ينزل لمستواها ويبتسم : ايوه موجوده وش تبي فيها
ردت عليه وهي تحرك راسها بقوه : مو انا ماما تقول خليها تجي
تركي وهو يمسكها من يدها : تعالي وقولي لها انتي ي حلوه
رهف استغربت منه الطفله بنت مين هذي معه شفتها كان شكله مستحي وكمان خايفه
تقربت منها وسلمت عليها : مين انتي ي حلوه
: ابي رهف وينها
رهف وهي تمسك كفوفها : انا رهف حياتي وش تبي
: تقولك ماما تعالي اليوم بعد المغرب عندها جمعه
رهف وانا ابوسها يازينها ياناس تهبل بسم الله عليها : انتي بنت سعاد
هزت راسها بقوه : ايوه انا بنتها
رهف : طيب وش اسمك
: اسمي لمى
رهف : طيب ي لمى قولي لماما ان شاءالله انها تقدر تجي
ناظرت تركي خفت يعلق بكلمه قدام البنت ويفشلني لان ماشاءالله شكل البنت تفهم
كان ساكت ومطنشنا
وصلت البنت للباب نزلت بوستها وقفلت الباب بعد ماطلعت
ورجعت لتركي ابي أخذ أذن منه لان صراحه ودي اطلع من
هالشقه احس بطفش منها
جلست مقابلة له وبترددد : تركي ابي اروح جمعتهم
تركي وبسخريه : من متى هالمعرفه اجوك مره وحده صارووا خلاص يرسلوووو حتى لك
رهف : تكفى تركي لا تفشلني منهم وكمان ودي اروح افك عن نفسي شوي
تركي بهدوء : اوك روحي بس لا تتأخرري ساعه بس وارجعي
رهف وانا فرحانه : شكراً
تركي : هههههه شكراً حلوه ذي بس عند مصلحتك تكوني مؤدبه
يالله فارقي عن ووجهي قبل ماااااغيرررر رأي
رهف
على طول شردت الغرفه اضبط نفسي دخلت ع طول اخذت شور
وبعدها جلست اجففف شعري ورفعته كله بربطه وصار مثل ذيل الحصان
ونزلت خصل ع وجهي بشكل عشوائي وسويت مكياج رسمت عيوني من فوق
وكثفت رموشي بالمسكره وحطيت قلوس احمررر صارخ
وبعدها لبست بنطلون اسود وبلوزه لونها احمر ع اسود وكان شوي كت
وفتحة الصدر شوي كبيره حاولت ارفعها وناظرت شكلي في المريا نظره اخيره
سمعت صوت آذان المغرب وبعدها قمت ابي اصلي انفتح باب غرفة النوم
تركي وهو يناظرها : اوف اوف هالشياكه كلها عشان رايحه عند الجيران
بعدين تعالي وش هالبلوزه ارفعيها زين ولا غيريها
رهف
وانا اعدلها وارفعها خلاص كذا ماراح تنزل وابعد خلني اصلي واروح
تركي : اوك انا رايح اصلي واستني لماااااجي روحي اوك
رهف : اكيد مااراح انزل إلا لما تجي
بعدها صليت وهو نزل يصلي اخذت عباتي ولبستها وجلست انتظره في الصاله
فرحت لما سمعت صوت المفتاح لاني كنت خايفه يسحب علي ويطنشني ويروح ومايرجع
إلا لما تنتهي الجمعه ....... بعدين ايش فيني معقول لاهالدرجه الحبسه في هالشقه
خلتني حتى مااافكر كيف جمعتهم ويمكن استحي كمان تذكرت ع طول ام احمد يااااني حبيتها
هالمره ذكرتني بااامي وبحنانها كنت مسرحه ومدري وش يقول
تركي : بنت اكلمك
رهف : معليش ماانتبهت وش تبي
تركي بسخريه : سلامتك بس اقولك تبي تنزلي انزلي خلاص
هزيت راسي ومشيت بس تذكرت شيء ياربي ايت شقتها
فيه شقتين تحت ناظرت تركي وسالته :وين شقة سعاد الاولى او الثانيه
تركي : وانا وش يعرفني في سعاد هذي عشان اعرف شقتها الاولى او الثانيه
وهو يهز راسه صدق غباء وكمان متمكن منك
رهف بقهر: اقصد اكيد تعرف زوجها وعارف ايت شقتها
تركي وهو منرفز منها من جد: يا غبيه وانا وش يعرفني ايش اسم زوجته اذا كنت اعرف زوجها
وانا اعرف اثنين من اللي ساكني تحت ومدري مين فيهم زوجته اسمها سعاد
رهف
طنشته وطلعت سكرت الباب بقوه مثل مايسوي هههههه
ونزلت مثل البلهااا مدري ايت شقه ادخل بس الحمدلله شفت ام احمد وهي طالعه من شقتها
يعني اكيد هذي الثانيه شقة سعاد ..... ام احمد وهي تتقرب منها : هلا رهوفه
تعالي حياتي ادخلي وفتحت الباب ودخلت استحيت ادخل ع طول
وقفت بجنب الباب شفتها تناظرني على طول قلت : مين فيه غيرنا
سعاد وهي مقبله عليهم وتدخلهم : هلا والله حياكم الله تفضلووا
بعدين حركات يااام احمد جايين سوى متفقين يعني
ام احمد وهي تضحك : اوف ي الغيرره ابعدي بس خلينا افك عباتي
وهي تناظر رهف تعالي حبيبتي فكي العبايه واعطي هالخبله ترفعها لك
رهف وانا افك عباتي وقلت بخجل : فيه كثررر في المجلس
سعاد وهي تعلق العبايه : لا حياتي بس ثنتين والخبله بنت ذي تخيلي جايه عندي من الظهر
يقال تخاف يفوتها شي
ام احمد : والله حرام عليك دايم تتتريقي في اميره
وهي تقول جايه تساعدك
سعاد : ايوه مره ساعدتني بس جالسه تضرب في العيال
ام احمد : احسن عشان مايخربون شيء
سعاد وهي تمسك يد رهف وتمشيها ناحية المجلس : تعالي ادخلي
حبيبتي
ع طول اللي في المجلس قام يسلم عليها ويرحب فيها
اميره وهي تسلم عليها: هلا والله في زوجة الضابط
وهي تناظرها يختي وش هالجمال كله
وهي تناظر سعاد حرام عليك تقولي عنها مو حلوه صدق غيرة حريم
سعاد وهي فاتحه عيونها : انا متى قلت ي الكذوب
اميره : خلاص خلاص عرفت الللحين صراحه من حقلك تغاري منها
ام احمد : بنت عيب خلاص
سعاد : اخخخخ يالقهر الللحين هذا اللي ربي قدرك عليه مفروض تقومي تعطيها كف ع كذبها
اميره وهي تقهرها زود : تعطيني كف عشان اني بس كشفتك عند رهف
ايوه وهي ترجع تناظر رهف تصدقي وماقالت لي اسمك رهف ياربي وش قالت
وهي تناظر امها يمه وش قالت اسمها وهي تهز راسها ياربي الغيره حتى من اسمها
معليش ي طنط سعاد اذا كان اسمك مو حلوووو ليه تحقدي ع اللي اسماهم حلوه مثلي طبعاً
سعاد بقهر: كلي تراب فاهمه واسمي يكفي انه من السعاده
ام احمد : وبعدين يعني مسكينه البنت تايههه معاكم
رهف : هههههههه لا لا خليهم وناسه
سعاد : انتي كمان مصدقه وش تقول هذي واني غيرانه منك ومن اسمك وكمان حاسه بوناسه
رهف : ايوه مصدقه اميره وانا امد يدي لااااميره من اليوم وانا
وانتي كذا
اميره وهي تضمها : ايوه كذا وتاشر ع امها وسعاد وخليك من هالعجايز هذولا
ام احمد وهي ترمي عليها علبة الفاين : زفته انا امك تقولي عني عجوز
سعاد : ههههههه الللحين انقهرتي لما قالت كذا عنك وهي صادقه انتي عجوزه
اميره : مع الأسف ياخاله سعاد جمعتك معاها يعني الثنتين عجايززز
رهف وانا اضربها ع كتفها : خلاص اميره شكل سعاد تبي تقوم تضربك
وبعدين فشله قدام الضيوف تقولي عنهم كذا
اميره بصوت عالي وهي تاشر ع اللي جالسين : ياشيخه قصدك هذولا ضيوف
والله انهم اربعه وعشرين ساعه في وجيه بعض ومنا وفينا
وحده من اللي جالسين : طيب احترمينا على الاقل
وهي تناظر ام احمد تكفين لعاد تقولوووا لها انا في جمعه مره ثانيه
سعاد : والله مثل الجنيه تعرف مافي احد يعزمها الله وكيلك مسنتره عندي من الظهر
اميره وهي فاتحه عيونها : حرام عليك والله اني جالسه اساعدك من الظهر كم ضربت بالله بنتك
الحماره اللي ماتسمع الكلام
رهف وانا ماسكه ع بطني من كثررر الضحك صراحه اميره هذي فله بقوه : هههههه حرام
عليك ياااميره يقال الللحين تساعديها جالسه تضربي بنتها
سعاد بسخريه: خلاص هالمره لا تجي عشان ماتتتعبي وحنا مارااح نعزمك صراحه مره
تعب عليك المجهود اللي تبذليه
اميره : اي والله صادقه يكفي وانا اجري ورى بنتك من كنبه لكنبه
ام احمد : ههههههه خلاص اميره اسكتي
سعاد وهي تقوم تجيب باقي الضيافه : لا صراحه تعبتي حالك
رهف :هههههههههه والله انك فله ياااميره
تصدقي لو تشوفك بنت عمي جوري تنبسط عليك لان هذا جووووها
ام احمد : انتي تزوجتي وسكنتي عند بيت عمك مع زوجك
رهف رديت بحزن : لا انا من اول ماااتزوج كنت ساكنه عندهم لان ماما وبابا
وقع عليهم حادث وامي كان حامل في شهرها الاخيررر وماتووووا كلهم
وبعدها اخذني عمي ورباني وبعدها زوجني ولده قلتها بغصه اه لو تدري
ام احمد : حياتي والله الله يرحمهم ويخلي لك زوجك حبيبتي
اميره بحزن عليها: الله يرحمهم
رهف : امين يارب
اميره : ياشيخه والله مره شفت زوجك وهو جاي من دوامه والله ياهو يهبللل هذا
لو عندي انسى امي وابوي كمان وهي تناظر امها معليش يمه هذي الحقيقه
ام احمد وهي تضربها ع راسها: زفته احترمي البنت جالسههه تتتكلمي ع رجلها قدامها
وبعدين عيب عليك كذا تقولي
وحد من اللي جالسين : من متى يااام احمد بنتك تعرف العيب هااا قولي
اميره : خلاص اسفين غلطنا وزوجك شين يارهف
رهف : ههههههه عادي حياتي خذي راحتك اناا مااازعل
وبعدين هو شين جد
اميره : لا شين ياشيخه تقولي كذا عشان ماااحد يتفرج فيه
والله اني شفته جلست مسنتره عند باب العماره عود اخوي سحبني واعطاني هذاك الكف
بعدها صحيت هههههه
ام احمد وهي تقوم تسحب يدها بقوه: قومي انقلعي والله ماتحلسي معنا وحده زفته
رهف وانا امسك يدها : خلاص هي بتعقل اخر مره لها مو صح ي اميره
اميره وهي تهز راسها بقوه : ايوه والله توبه هاااا وهي تسكر فمها بيدها
رهف
جلسنا نضحك عليها صراحه هالبنت عسل مره وفرفوشه بزياده ياحبي لها
وسعاد ماقصرت جميع الضيافه قدمتها والله وحسيت كمان براحه معاهم
تذكرت كلام تركي قالي بس ساعه وتعالي
وقفت ع طول وقلت يالله حبايبي انا لازم اروح
جلست تحاول فيني سعاد وكمان اميره اني اجلس
بس اعتذرت منهم وعدتهم اني انزل مره ثانيه عندهم لبست العبايه وطلعت
اوف ماودي ارجع الشقه لان اللي قدامي نكد والله انهم وناسه مره
فتحت الباب
ع طول لانه كان مفتوح دخلت الصاله شفتها كان حوسه الطاوله مرميه
والمخاد كلها في الارض حسيت بخوف معقوله لاني تأخرت سوى كذا
شفته طلع من الغرفه وهو معصب وحالته حاله ورمي علي الجوال
وانا مفجوعه وش فيه : ايش فيه وليه كذا شكل الصاله
تركي بعصبيه وبصوت عالي : خذي الجوال من الارض وشوفي وش
الزفت حقك مرسل
رهف
حسيت بمغص ببطني وخوف ياربي وش مرسل الله ياخذه يدري اني مو قد تركي
ليه دايم يحب يتهمني ويورطني مع عمه ليه انا الضحية بينهم
تركي بصرخه : يالله بسرعه شوفي ايش مرسل
ونزل ياخذ الجوال ويعطيها هو
رهف وانا اخذه منه واشوف ايش مرسل فتحت عيوني على الاخر ..........

انتهي البارت
استودعتكم الله حبايبي
وياليت اللي من خلف الكواليس اشوف رد



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 26-10-16 الساعة 12:34 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-11-14, 11:09 AM   #28

نبيله محمد

نجم روايتي وعبقرية عالم الازياءوفائزة ثالثة بحكاية غلاف وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية نبيله محمد

? العضوٌ??? » 294710
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 4,142
?  نُقآطِيْ » نبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond repute
افتراضي

صباح الخير
يعنى بصراحه انا متابعه الراويه بس الصراحه ومش بعلق بس بصراحه انشليت من تركى والاكتر من رهف
مفيش حد بيستحمل الضرب ده كله رهف المفروض تقعد فى المستشفى من كتر الضرب غريبه استسلامها وخضوعها له حتى بعد ماعرفت الحقيقه هى المفروض عمها مربيها وبيحبها على الاقل كانت تتصل بيه عارفه ان تركى مانع الاتصال بس ماهى راحت عند جيرانها كانت ممكن تتستاذن وتتطلب التليفون رهف سلبيه جدا ومستسلمه جدا جدا
اما بالنسبه لتركى فهو معدوم الانسانيه والضمير والرجوله كمان الرجوله مش عنف وضرب لازم يتذكر ان ليه اخوات بنات وان كنت اعتقد انه بيحب رهف بس الى الان مش فاهمه نوع الحب اللى كله بهدله ده
اما بالنسبه لام فيصل يعنى ضيعتى ثوابك كله فى تربيه هذه اليتيمه يوم سمعتى كلام ابنك تركى ازاى تصدقى عنها كده وانت عارفه اخلاقها والاغراب تشاركى معاه فى جريمته وان كانت وهميه لخداعها ازاى نسيت بناتها
اما بالنسبه للعم الوم عليه عدم استماعه لابنه اخيه المصيبه الاكبر ليكون عارف وساكت
اتمنى ان رهف تاخذ جزء من حقها المهضوم
شكرا فيتامين سى واسفه على المتابعه الصامته بس من غيظى واللهى


نبيله محمد غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 18-11-14, 10:21 AM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثالث والعشرون

استغفر الله العظيم التواب الرحيم

امشي في عذاب ماله اول ولا تالي
امشي في دنيتي ماحد فيها رحمني
وصار الحبر يشكي بصفحات الليالي
عذابي اللي ماقواه خفوقي ولا حزني
وينك اللي اعز من الغاااالي
اذوق الموت باشكاله وماحد سعفني

اخذت الجوال من يده وفتحت عيوني على الآخر وش يقصد
برسالته اكيد برسالته ذي جالس يثبت لتركي اني كنت اكلمه قبل

تركي بصوت عالي وهو يمسك كتوفها ويهزها وبعصبيه : اقري وش كاتب
رهف بخوف وانا احاول افك نفسي منه : صدقني والله ماعمري كلمته ولا حتى
اعرف رقمه وهو جالس يفتري علي والله ولو انك مو مصدق روح اخذ شاحن وافتح
جوالي وشوف اذا شفت مني رساله او مكالمه له وهو كمان ماعمره دق عليه او ارسل
تركي بصرخه وهو يدفها على الارض وبصرخه مثل المجنون : ليه شايفاني خبل مستحيل
يقول يرسل كذا إلا هو واثق من حكيه وهو يدور مثل المجنون في الصاله
رهف
وانا ابعد لنهايه الصاله خايفه منه ومن عصبيته اول مره اشوفه بهذي العصبيه
الله يبهذلك يافيصل مثل مابهذلتني مع هالمجنون
ياربي وش يفهمه اللحين انه قصده يحرق دمه اخخخخخ ياربي
وش اسوي واقدر احمي نفسي منه اليوم جلست ابكي خايفه منه شكله مرعب
تركي بصوت عالي : عارفه وش قصده اني انا اجيت بعده يعني اخذت وحده مو متربيه
تبع مكالمات ورسايل محرمه اخخخخخخ يارهف ودي اللحين اقتلك والله
رهف
تذكرت وش كاتب ( كيفك عمووو مع فضلتي والله ان مكانك عالي انك تاخذ حاجه رماها ولد اخوك )
تركي وهو ينتفض من العصبيه وبصرخه وهو يرجع يمسكها من عند كتوفها : نفسي اعرف
ليه بس كلمتيه ليه نزلتي نفسك لاهالمستوى وبصرخه ليه ليه ودي افهم ليه تربية ابوي
ماثمرت فيك يازفته يا......... ...
رهف بخوف منه : تكفى تركي اهدى هو جالس يستفزك والله تكفى افهمني
الله يخليك وانا اضمه قلت يمكن باهاالحركه يهدى شوي بس هذا شيطان متلبسه
تركي وهو يدفها على بقوه وجلس يرفس فيها برجوله ويرجع
يمسكها بشعرها ويرميها ع الجدار
رهف وهو تسرخ : اااااه يمه ااااه ابي اموت تكفى تركي خلاص ابي اموت ......
تركي وهو يرفسها على ظهرها : تف عليك ي الخاينه وبصرخه اقسم بالله لا اشرب
من دمك ودمه الزفت وهو الكلب استغل اني بعيد عنه أخذ راحته اوك ي فيصل قريب وجاي
والله لاااخليك تندم انك فكرت تلعب معي وطلع برا الشقه
رهف
اااه احس بطعم الدم في فمي جلست ابكي احس جسمي يبي يتقطع من كثر مافي ألم
ااااه بطني سكاكين تذبحني من ضربه يارب ساعدني ابي اقوم اخخخخخخ حاولت وعجزت
رجعت طحت ع الارض واحس الدنيا تلف فيني الله ياخذك ياتركي وش سويت فيني
مافي قلبه رحمه اجرم فيني جلست ازحف لما وصلت للكنبه حاولت اتسند عليها
واقوم رفعت نفسي بالقوه ورميت حالي عليها جلست ابكي دم بدل الدموه
من قهري ومن الظلم اللي جالسه اتعرض له من تركي وابن اخوه الزفت
حسيت جسمي كله مكسر تكسيررر اول مره يضربني بهذا العنف
احيك يافيصل عرفت كيف تستفز تركي وانا اروح فيها
اااااه ياعذابي
نمت ماحسيت في حالي إلا على قفلت الباب بقوه انتفض جسمي كله
يارب رجع خفت لا يرجع يكمل علي من عنفه يارب ابعده عني يارب انك تنجيني منه
انا مالي احد سواك ارتحت لما سمعت صوت باب غرفة النوم يتقفل اكيد انه بينام
حاولت اقوم اروح اغسل فمي من طعم الدم وقفت بالعافيه حاولت أمشي بشويش
وانا متسنده على الجدار شفت نفسي في المرايا كان يفجع عيوني منفخه ودم مثل الخيط
ناشف على خدي ورقبتي ااااه وش سويت فيني غسلت وجهي اكثررر من مره
ورجعت اتسند على الجدار ورجعت نمت على الكنبه يالله قبل ساعات كنت مبسوطه
مع الجيران وبس يادوب ضحكت شوي وانبسطت إلا بعدها اخذت اكبر عقاب بدون ذنب
جلست ابكي على حظي النحس بعدها جلست اسغفررر

ناظرت الساعه وكان قريب الثنتين قمت اتوضى وابي اصلي الوتر
وبعدها نمت ماحسيت حالي إلا ع نور في الصاله من الدريشه
قمت دخلت الغرفته وكان مو موجود اكيد مداوم رحت فتحت الدولاب واخذت
بجامه ودخلت اخذت شور وغيرت ملابس حق الطلعه اللي امس
حتى النوم مانمت زين ماارتحت فيها وبعدها توضيت وصليت الفجر
جلست استغفر كيف اوقات الصلاه تروح علي وبعدها ذكرت اذكاري وقريت وردي
حسيت بجوع خفيف دخلت المطبخ واخذت شطايرر مع جبن وكوب نسكافه
يمكن يخف هالصداع اكلت شوي وانسدت نفسي لما ناظرت الساعه وشفت
ان ماباقي وقت ويجي اوف اكيد راح ينكد علي الللحين اوف يارب اصرف شره عني
شوي وسمعت صوت اذان الظهر قمت صليت ودخلت المطبخ اسوي غداء
مافيني عليه وعشان يمكن اتقي شره سمعت صوت المفتاح في الباب حسيت
برجولي نملت من الخوف يارب مايجي المطبخ يارب ناظرته وانا في المطبخ بس هو واصل لغرفته
وقفل الباب بقوه اخخخخخ قفلت على اذوني من قوة الضربه ياربي فضحنا
هذا عند الجيران اكيد انهم يسمعوووا صوت الابواب وهو طاخ طيخ
جلست محتاره يعني وش مايبي أكل احسن ماتستاهل والله
قفلت ع الغداء وطلعت الصاله انتظر متى يقولي ابي أكل
جلست انتظر وانتظر لما صوت اذان العشاء
عرفت انه ماله نيه حتى يقوم مالت والله مسوي نفسه زعلانه
اجل انا وش اسوي انا اللي انضربت وانا الللي انذليت وانظلمت
يجعلك طول عمرك زعلان بس فكنا من مقابلة خشتك
والله اللين الللحين وانا احس بنغزات في بطني من رفسه لي
اما ظهري سالفته سالفه من عمايل امه واللحين هالزفت كمل عليه
يارب وش اعمل انا صعبه اجلس كذا في الصاله قدامه
والغرفه الفاضيه حتى مفرش مافيها جلست افكر وافكر
ايوووووه حصلتها اروح انام في مجلس الرجال وكمان ع كذا مااشوفه
لا هو رايح ولا جاي فكه
دخلت المجلس واجيت اجرب كيف النومه عليه قمت ع طول اوف وش ذا
يكسرررر تكسيررر وانا مو ناقصه الم زود في ظهري رجعت الصاله وانا خايبه

:
:
وبعد اسبوعين
لااااا هووو يتكلم علي ولا انا هووو مطنش على الاخررر
والحمدلله انفكيت من شره ياليت ع طول كذا حتى الاكل ماياكل هنا
يارب على طول كذا جلست افكر رمضان باقي منه يومين يجي
يعني حنا جلستنا هنا حول اسبوعين بس لانها تنهي دورته نص رمضان
ياهوو فرحه واناااابي ارجع للبنات بدل عيشتي هنا مع هالمريض النفسي
رفعت عيوني اشوف الساعه كان ثمنيه العشاء يازين عيشتي كذا
وهو بعيد عني ومايتكلم علي جلست اتذكر كيف قبل رمضان في بيت عمي
كان كل في السوق نأخذ اغراض رمضان الله كيف هذي السنه مرت علي
كلها نكد من بدايتها حتى الللحين وانا اعاني بس يالله الله يعطيني
على قد صبري يارب
ناظرته وهو يدخل من باب الشقه
تركي وهو يناظرها ورمى حاله قريب منها على الكنبه وبغموض : كيف انتقم منك
وهو يضرب على قلبه ومن هذا كيف قولي
رهف حسيت بخوف من كلامه وش يقصد حاولت اقوم من عنده بس هو مسك يدي وضغط
عليها بقوه تركي بقهرررر : ليه ليه يارهف
رهف ياربي هذا مجنون وش هو إلا ليه ياربي مرتاحه منه لي فتره وش ذكره فيني اللحين
قلت وانا افك يدي منه : فك يدي واتركني في حالي ترى اللي اجاني منك مو قليل
تركي بمسرخه : هه وانا اللي اجاني منك وش هو قولي يكفي ان زوجتي إلا انا عايش
معاها خاينه وكان تكلم وياليت اللي تكلمه مااعرفه إلا ولد اخوي شفتي اكثررر من كذا قهرر
رهف بقهر منه ليه مايفهم : اقسم بالله ماارح اسامحك ولا اسامحه على اللي يصيرلي منكم
تركي : وانا مو منتظررر سماحك لاني عارف انك غلطانه ولا انا ظالمك
رهف بصدق : بيجي يوم وتتطلب هالسماح يا تركي وماراح تحصله وقول رهف ماقالت
تركي بسخريه :ههههههههه اوك اذا طلبته هذاك الوقت لا تسامحي واذا طلبت هااا حطيها بين قوسين
رهف : اوك الزمن بينا والله هالفشخره كلها انااالي بكسرها ياتركي
تركي وهو يلف يدها وبعصبيه : ومين انتي عشان تكسري تركي هاااا قولي وحده خاينه قذره ماتسوى شي
رهف وهي تتتالم : فك يدي وقلت لك ابعد عني خلاص
تركي وهو يدف يده بقوه : تصدقي ودي هالاسبوعين تعدي بسرعه عشان اعرف اربي الكلب
واربيك معه واكيدددد هو عنده رسايل لك وهذا ك الوقت موانا ي رهف بس اللي راح
يشرب من دمك حتى ابوي مستحيل يرضى وشفتيه كيف بغى يموتك يوم سالفتنا
وانتي مظلومه فيها وفكري اللحين وانتي الظالمه فيها وش تتتوقعي يسوي فيك
رهف جيت اقوم من عنده بس هو رجع مسك يدي صرخت بقوه : وش تبي فكني
تركي نزل راسه على راسها وبصوت واطي : ودي انتقم منك بس مدري كيف ...........
رهف وهي ترفع وجههها وناظرته : كثيرررر تظلمني ياتركي
تركي وهو يناظر في عيونها : تصدقي اصعب شيء تعيش مع زوحتك وانت مو واثق فيها
وكمل بقهر حيل يوجع ودفها على الكنب وقام دخل غرفته
رهف
جلست ابكي ياناس قهر ان تعيشي مظلومه وماعندك احد يساعدك او يخفف عنك احس فعلاً
انا وحيده بدون أهلي
اليوم الثاني
كنت جالسه اذكر كيف ليلة رمضان في بيت عمي الله ياجوري والله لك وحشه
اذكر انا وهي كل وحده تبي تروح مع عمي السوق لدرجة كنا نخاف ننام هالليله عشان
عمي مايروح ويخلينا واليوم مرت علي وحيده ماعندي احد عندي زوح مريض نفسي
والله اشك في عقله بعض مرات سمعت صوت المفتاح في الباب سويت نفسي نايمه
ماابي احتك فيه أبد..تركي وهو يقرب وجهه منها : كذابه مو نايمه وقومي بلى دلع
لاني ميت جوع
رهف اوف اوف ياربي هذا وش يفكني منه : طيب ابعد شوي وابي اقوم
تركي وهو يضربها على راسها بقوه : كم مره قلت لك اذا قربت منك ماتقولي ابعد لازم
تفهمي بالضرب يعني
رهف وانا ماسكه على راسي بقهررر : ليه اللحين تضربني
تركي بطفش : لانك حيوانه ماتفهمي بسرعه وماينفع معك إلا كذا وبعدين مزاج وقت
مااابي اضربك اضربك وش عندك
رهف وهي دموعها وبضعف : ماعندي شيء بس عندي رب ياخذ حقي كله منك ان شاءالله
تركي بطفش وبصرخه : اوف ليه تسوي من كل شيء سالفه الللحين وش قلنا قومي
حضري غداي وكمان جايب معي جاهز وعليها تتدلعي
رهف
قمت اخذت الاكياس من على الطاوله ودخلت المطبخ وحضرت
الاكل له واخذت
سفره وفرشتها في الصاله وحضرت عليها الاكل وجلست على الكنبه بدون صوت وهو على
طول قام يأكل تركي وهو يأخذ الملعقه : تعالي كلي
رهف مطنشه. ......................
تركي بحده وهو مسكره على سنونه : رهف قومي كلي احسن لك
رهف بطفش منه وش يبي ذا من اليوم : مااابي غصب هووو خلاص ياخي كل وفكنا من حنتك
تركي وهو يرمي الملعقه بقوه على الجدار وبعصبيه : اقسم بالله لو ماتقومي اقوم اخلص عليك وشوفيني انا ماسك
نفسي غصب يارهف عليك
رهف وانا خايفه من عصبيته ذي اللي تطلع فجأة : خلاص قايمه
تركي : قبل ماتجلسي هاتي ملعقه ثانيه
رهف هزيت راسي بهدوء رحت اخذت له وجلست أكل وانا ساكته كنت فعلاً جيعانه
حتى اكلت اكثررر منه وهو شكله مايفضل اكل المطاعم كثيررر لاني مااشوفه ياكل
مثل لما اطبخ له بعدها لميت السفره وجلست في المطبخ على البلاط في الارض
ماابي اقابله تركي وهو يشوفها جالسه وبتريقه : ينشفق على حالك والله
رهف بقهر : كويس وفي قلبك شفقه لاني كنت اشك
تركي : طيب ليه جالسه كذا الللحين
رهف بطفش : وش فيها يعني كفرنا لاسمح الله
تركي : لا بس غريبه جلستك ذي كنك شحاته
رهف معي قهر من سخافته : عادي وش فيهم الشحاتين على
الاقل مايظلموووا احد تركي وهو ينزل لمستواها ولخبط شعرها
وقال قومي من هنا
شكلك غلط والله
رهف وهي تدف يده من شعرها وبقهر : وجع خربت شعري من جد دفش
وش هالحركه
تركي : ههههههههه
المهم ان رايح انام ساعه ولما يأذن صحيني عشان العصررر نروح نتمشى شوي ونأخذ
اغراض لان بكره رمضان لو انك ناسيه
رهف : روح انت مااابي اروح مكان وكملت بتريقه ولا اتصل على امك هي دايم تقولك وش تاخذ
تركي : لا بتروحي غصب
رهف : روح زين
تركي بصرخه : رهففف انا وش قلت
رهف : طيب مااابي اروح
تركي : شوفي انا رايح انام ولو ماصحيتيني لما يأذن والله ياويلك مني وانصحك لا تعاندي معي
رهف
اوف من هالحاله اللي انا فيها كل شيء غصب ياشيخ مااابي اروح معك
وبعدين من زين الطلعه معك يكفي سياقته في السياره تخوففف ومع شوارعهم هذي
بعدها جلست اتفرج على التي في واقلب بطفش ناظرة الساعه كان باقي ربع ساعه
على آذان العصررر اوف مالي نفس ادخل غرفته واصحيه شوي
كذا إلا اذان جلست
اردد وراه وقمت اسحب رجولي سحب عشان ادخل اصحيه اوف اخذت نفس قوي وسميت بالله
وفتحت الباب كان الغرفه بارده حيل والجووو مو حاره مره يعني دافي مفروض مايشغل
التكيف اخذت الريموت وسكرت التكيف وقلت : خلاص قوم أذن
اوف شكله ماسمع حاولت ارفع صوتي شوي يمكن يسمع : تركي خلاص قوم
وشفته ماتحرك حتى كان نايم على بطنه جيت ابي اطنش واطلع اهم شيء اني صحيته
وهو ماصحي بس تذكرت تهديده ويمكن يكذبني اني ماصحيته مديت يدي وبخفيف هزيت كتفه : تركي حسيت فيه صاحي
اااااه من جد سخيف
رهف وانا ارفع نفسي عنه: يعني صاحي مانمت
تركي : ايوه
رهف بقهر: وليه من اول اكلمك ماترد
تركي : ابي اشوف ايش اخر شيء تسوي
رهف
طلعت من الغرفه وبعدها هو طلع لابس ثوب وعطره سابقه
وكلمني وهو عند الباب تركي : اجي وانتي جاهزه اوك
رهف هزيت راسي بهدوء
وبعدها توضيت وصليت العصر ولبست عباتي وجلست انتظر
وبعدها بدقائق اجى ونزلنا بس هذي مو شفت قدامي اميره
ياربي هذي حتى ماتعرف تلبس العباي زين خبله شوفي كيف تشرد وراء اخوها
اميره وهي تنتبهه على رهف : رهف حبيبتي وهي تضمها
وحشتيني
رهف : هههه الله يفشلك حنا في الشارع
وطي صوتك
اميره وهي تضربها ع كتفها : غيرانه على زوجك لا ينفتن في صوتي العذب
رهف : لا وع صوتك انتي عذب
نفجعنا كلنا من صوت البوري ودعتها وانا اجري اركب السياره
اوف اوف شكله معصب والله
تركي بعصبيه : وش هالسخافه بالله
كذا تسلموووا على بعض قدام اللي جاي واللي رايح
وبعدها كلنا التفتنا على صرخة اميره وهي تجري وتقول لا علبة التوت لا تنكسرررر
تركي وهو يقفل الدريشه : من جد هالبنت خبله ولا ماتستحي
رهف : لا هي كذا مرجوجه شوي
تركي : يالله ماعلينا ولا يكون هذي اللي نزلتي عندهم هذاك اليوم
رهف : لا نزلت عند جارتهم الثانيه وهي كان موجوده
تركي : مدام تجلسي مع هالاشكال الله يخلف علينا
رهف بعصبيه : وش فيك على البنت والله انها عسل
تركي : هونك هونك ماقلنا شيء وبالطقاق انتي وهي
بعدها جلسنا نحاوط
بس بعدين ركبنا جبل مرتفع صراحه خفت وصرخت بقوه : يمه وش ذا يخوف تركي
تكفى لا تكمل مااابي اطلع فوق
تركي : هههههههههه بالعكس السوده تجننننن
رهف بصرخه: تجنننن لك مو لي تكفى رجعني البيت
تركي وهو منزعج من صوتها: خلاص انطمي ورجعه مافي وانا
كذا في راسي اني اروح
اتمشى الللحين السوده
رهف : حرام عليك تركي شوف الناس نازلين الجووو شكله مايساعد وفعلاً كل ماقربنا
كان يزيد المطرررر
تركي : طيب ممكن تنطمي وتخلنا نستانس
رهف : وش وناسته ياخبل شوف الجوووو كيف مايساعد
تركي بفخررر : معك سواق لا تخافي
رهف بقهر :والله البلى في سياقتك
تركي : هههههههههههه هههههههه جبانه
رهف بخوف لما نزل ثلج : يمه تركي تكفى لا تطلع اكثررر
تركي : من جد الجووو مايساعد لان المطررر زاد
اوك الللحين ننزل
رهف
جلست مقفله عيوني خايفه افتحها مصدقت حنا ننننزل
سمعت جوال تركي يرن
تركي وهو يسحب الجوال ويشوف الرقم بفرحه: هلا والله
: والله انك انت اكثررر ياغسان
اخبارك واخبار الاهل والله وحشتني الرياض وجلسة الاستراحة
: هههههههه من جد والله انك تكذب لاني كل ماسالت عنك طلال
قالي مهيص مع الشباب
: جد بالله ولسى ماقدرتوووا تمسكووو شيء عليهم
: ايوه ايش صار في اخر مداهمه ياشيخ روح والله لواني موجود
كان مسكته على طول انتم خرفان وش هالحكي
: ياعمي روح والله اجد احكي
: اوك انا راجع بعد اسبوع او اسبوعين وانا عندكم ان شاءالله
: هههههههه يالله بحفظ الله ورعايته
رهف
تذكرت على طول لما قال غسان هذا ثقيل الدم اللي خطب عنود مرتين
تركي وهو يرمي الجوال بقهر : اخخخخخ ياعنود غبيه رفضت واحد ينشرا بالذهب والله
رهف
كان ودي اقوله والله مدام خويك انه من طينتك مالت بس عليكم الاثنين
تركي : حاولي فيها يارهف مره ثانيه يمكن تسمعك
رهف متفاجاة من طلبه : ايش لا انا وش دخلني وبعدين خلاص مفروض هووو مايرجع ويخطبها
تركي : مارجع هووو بس انا ودي كذا افرحه واقوله تعالي الطريق مفتوحه له
رهف بتريقه : لا والله معليش لسى مسكره
تركي بصرخه: رهف إلا غسان لا تتتريقي فيه اقسم بالله أحبه اكثررر من اخوي احمد حتى
رهف
وجع ان شاءالله لك وصاحبك انت وهالصوت
تركي : يالله ننزل نصلي المغرب هنا وبعدها نروح نشوف مطعم حلووو وننزل
نتعشى فيه لاني مااااكلت زين
رهف
اخس اخس وش هالحركات كان ودي اقوله من متى هالكرم ادري فيك بخيلللل
اليوم تكلني في مطعم وشوي نبي نروح السوق صراحه في شيء
اليوم مو طبيعي
نزلنا صلينا وبعدها رحنا مطعم كشخه مرررره
وشكله غالي مره كويس خليني ادبسسسه واطلب كل شيء ههههه
تركي : خذي اختاري لنا عشى حلوو ووو
رهف هزيت راسي بقوه وانا متحمسه : اخترت اشياء اول مره راح اذوقها
المهم اخسره في الفاتوره
وهو غبي على طول قال الللحين دقايق ويجي الطلب
تركي جلس يناظرها : مين قدك اليوم في مطعم وطلعتي من الشقه
رهف بقهر منه : جالس تمن عليه وبعدين لا تنسى اني غصب طلعت معك
تركي : لا غصب والله انك ميته من الفرح
رهف بستهبال مديت يدي وانا مغمضه عيوني : يالله بسرعه جيب الهديه
تركي وهو يضرب يدها بقوه : هههههههههههه هيي اصحي عايشه الدور انتي
رهف وانا ماسكه يدي احسها تعورني من ضربته : لا بس قلت اليوم استغل مدام
انت اليوم كريم لانك دايم بخيلللل الله وكيلك تموت في الريال
تركي وهو فاتح عيونه : انااا بخيللل وش هالصفه مطلعتها فيني
رهف : بالله اسكت تاريخك معي يشهد
وقطع علينا صوت الجرسون وينادي بالطلب
وبعدها اكلنا ورحنا السوق واخذنا بعض اغراض قليله بس لاااسبوعين تكفي
وصلنا البيت ع الساعه 12
انا كنت جالسه ارتب االاغراض في الدولاب دخل تركي علي المطبخ
وهو ياشر بالجوال استغربت وش قصده طلعت وراه الصاله شفته جالس على
الكنبه وياشر لي اجلس بجنبه جيت جلست تركي وهو يناولها الجوال : خذي كلمي
رهف : مين
تركي : مفاجاة
رهف : الو
عنود : هلا حياتي
رهف بصرخه عنودددد قلبي مو مصدقه اسمع صوتك
عنود : حياتي والله دايم ادق عليك بس الزفت تركي يصرفني يقول ايش انتي تلعبي بمخ زوجتي
رهف بقهر : سخيف من جد
تركي وهو يحط يده على كتوفها ويقربها منه : لا يكون قصدك مني
رهف طنشته : عنود وش اخباركم مره وحشتوني ودي الللحين اطيرر عندكم والله
عنود : حبيتي قال لنا تركي قريب وتجووووا حياتي هانت
تركي بلقافه : وانتي مصدقه حالك انك بتشوفيهااا كل ساع
عنود :هذا وش دخله اللللحين بالله
رهف : ماعليك منه اعطيني بالله جوري اسمع صوتها وحشتني الزفته
عنود : ههههه اوك حتى هي تبيك
جوري بصرخه : رهف وينك وليه ماتردي ع جوال بس مقفل واسال عنك دايم
والله وهم يصرفويني حتى ماما تقول لا نزعجك انتي وهالدلخ معك
رهف : ههههه وحشتني ياعمررري عرفت قيمتك الللحين
جوري بغرور : شفتي كيف انا مهمه في حياتك بالله قولي لي ليه قافله جوالك
رهف : اخوك بخيل رفض يأخذ لي شاحن لللجوال وكمان شكله خايف من لو اطلبه بطاقات شحن
جوري : ايوه عارفه حياتي في بخله تخيلي مره طلبته بطاقة سوا بعشره بس
مسكين جلس اسبوع كامل مايتكلم وحتى الاكل ماياكل
وبعدها ع طول رحت ورجعتها لك جلس يبوسني ساعه مسكين فرح برجعتها
رهف : ايوه عارفه تخبرني في اخوك
تركي : انتم وش تحشوووو فيني فكي اسبيكرررر
وبعدين وش هالشايعه اني بخيل
رهف طنشته وهو سحب على طول الجوال وفتحه اسبيكرر : وش تقولي عني ياجوري هااا
جوري : هلا هلا في اخوي حبيبي وماقلت شيء جالسه اوصي رهف عليك ياقلبي
تركي : من جد
جوري : من عم كمان لو تبي
رهف : جوري اعطيني البارده ليه ماااسمع لها حس
جوري : يقال مستحيه انخطبت البنت
رهف وانا فاتحه عيوني :جد وليه ماخبرتوني وكمان ميت خطبها
جوري : البارد ولد خالتي اخو دلال
رهف : لا وع وش تبي فيهم هذولا
تركي بصرخه : بنت انتي وهي بس وبعدين الرجال مافي منه وانتي وش كلمة يع ذي
جوري بخوف من صرخة تركي : خذي سماح تبي تكلمك
رهف : هاتيها
سماح : هلا رهوفه اخبارك
رهف : هلا والله الحمدلله تما وحركات والله صرنا مخطوبين مين قدك
سماح بخجل : ايوه
تركي وهو يسحب الجوال : خلاص يالله باي يكفي اليوم لكم
عنود بسرعه: لا تركي تكفى اعطني رهف
تركي : انتي بذات لا تكلميها وبعدين خلاص يكفى
رهف وانا امسك يده :تكفى بس شوي اكلم عنود
تركي وهو يدف يدها : لا وسكر ورمى الجوال
رهف بقهر وهي تبكي : ليه رفضت اكلم عنود لا تحب تبعدني عنها
ليه ليه قولي
تركي بحقاره : والله ودي ابعد خواتي عنك كلهم
رهف : ليه طيب
تركي : لانك وحده حثاله .........
انتهى البارت حبايبي
استودعتكم



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 26-10-16 الساعة 01:01 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-11-14, 10:57 AM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الرابع والعشرون
لاإله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
:
:
البارت الرابع والعشرون
لاإله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
:
: ان كان تنشدني عن الحال ياحال ارجوك لا تسالني
ترى الحال مدمور كلي عذب وحزن مع ضيقة البال

ناظرته وهو يعطيني ظهره ويبي يدخل غرفته وقلت بصرخه قهر : والله ماغيرك الحثاله
تركي وهو يرجع يناظرها وياشر على نفسه : قصدك مني
رهف بقهر : ع مااظن مافي احد غيرك .......
تركي وهو يقرب منها ويمسك فكها بقوه وبحده : صوتك صوتك لا يرتفع ويدفها بقوه على الكنبه وبصرخه فاهمه
رهف وهي تبكي : هذا اللي انت فالح فيه بس تمد يدك وتحسب مرجله في هاللي تسويه
تركي وهو صاك ع سنونه ويكور في يده : رهف اقسم بالله لو اعطيك بهذي ع راسك تفقدي
الذاكره فاااحسن لك اتقي شري اليوم وكمان ماطلبت رايك عشان تقيمي مرجلتي واذا كان ع قولك ماهي مرجله عشان اضربك
واكسررر راسك عادي اهم شي اربيك
رهف : متربيه قبل مااشوف وجهههك ياحقيررر تركي وهو يرجع يمسكها : لا انتي شكلك يبي لك كف يعدل لك لسانك شوي
رهف وهي تبكي : هذا اللي انت فالح فيه بس
تركي بصرخه : انطمي ماابي اكدر عليك في ليلة هالشهر الفضيل ولا كان فرمتك يارهف على هالكلمه
رهف بصرخه : حرام عليك وحلال عليه هالكلمه يعني
تركي بسخريه : لا بس في ناس تكون لهم هالكلمه مثل حالك وفي ناس كلمة حثالة تكون لهم افترى مثل حالي طبعاً
ودخل غرفته وصك الباب بقوه
اخخخخخ قفلت على اذوني من قوة الضربه والله ودي يوم وهو يقفل الباب
باهاااا الطريقه يكون على يده بالغلط اخخخخخ اكون مبسوطه وقتها لانها اكيد بتنقص
جلست اضحك اتخيل ههههههه مسكين قهرته وماقدر يضربني صدق ان الشياطين تتتصفد في الشهر
الفضيل. ............ ناظرة الساعه كان مقربه على وحده.قلت خليني اروح
اساله وش يبي سحوررر قبل مايسوي لي سالفه ادري فيه نذل
مشيت ناحية الغرفه ودخلت وقفت عند الباب : وش تبي سحوررر
تركي وهو يرفع راسه على المخده ويعدل نومته على السريرر : هلا
رهف وانا فاتحه عيوني وش فيه هذا اكيد تخبل : اخلص علي وقولي طنشني صدق متخلف
طلعت وسكرت الباب بقوه
بعدها جلست اتقلب على الكنب مافيني نوم اوف اذكر ليلة رمضان بيت عمي
كان نجلس سهرانين ونجلس نخطط وش نسوي على السفره كان وناسه
اماااا هنا طفش ومع هالغبي اللي اليوم جالس مدح في نفسه. ............
حسيت بجوع قمت المطبخ سويت لي سندوتش وكوب عصيررر وجلست أكل ياربي حد يتسحررر
سندوتش اخخخ وين كبسة عنود حبيبتي ياعنود والله احبك اكثررر من روحي
حسيتها اليوم وهي تكلمني من جد مشتاقه لي فديتها ياناس تذكرت ليلة رمضان مره
سوينا فيها مقلب انا وجوري هي جالسه تتطبخ سحور وانا استخبيت وراء الباب وجلست اسوي
صوت خفيف وجوري تتنتظرني في الصاله عشان نكمل عليها المقلب عنود : يمه وش هالصوت
وطلعت تجري لللصاله
عنود بخوف : جوري والله سمعت صوت في المطبخ
جوري مسويه نفسها مو مهتمه : يمكن فاتحه الدريشه والصوت جاي من برا
عنود وهي تهز راسها بقوه : لا لا الدريشه مقفله وصوت يخوف صراحه
جوري تمثل : يمه لا تخوفيني
عنود وهي ترجف : والله صوت يخوف
جوري وهي تمسك يدها وتمشيها لللكنبه : خلاص اهدي وتنادي بصوت عالي رهف رهف
هاتي مويا لعنود مدري وش فيها البنت شكل دخل فيها بسم الله علينا ماني بقايله
عنود وهي تضربها على كتفها : وجع ان شاءالله بسم الله عليه
رهف وهي جايه تجري ومسويه نفسها خايفه عليها وماسكه كوب مويا : تف تف وهي ترش المويا عليها
يمه على بنت عمي وش صار فيك حياتي وتحط يدها ع راسها وتقرااا بصوت عالي بسم الله عليك
جوري بتمثيل مسويه نفسها حزينه : مسكينه اختي لسى صغيررر ه ع انها تستخف
عنود وهي معصبه منهم وترفع شعرها اللي مببللل : يازفتات انا اعقل منكم ومشت معصبه جهة المطبخ. .......
جلست اضحك هههههه ايام والله
بعدها صليت الوتر وجلست على السجاده ادعي ربي واسبح واستغفرر لما سمعت اذان
الفجرر رددت وراه وبعدها صليت ورميت حالي على الكنبه ونمت
اليوم الثاني قريب العصرر
سمعت صوت باب الشقه وهو ينفتح قمت ع طول ناظرة حولي شفت تركي داخل ومعاه اغراض
دخلها المطبخ قمت جلست وعدلت شعري
تركي وهو يناظرها : ياحبك للنوم قومي سوي فطور ولا كمان مانفطرر يكفي صمنا بدون سحوررر
رهف
طنشته ومشيت جهة الحمام الله يكرمكم غسلت وتوضيت وطلعت اصلي الظهر والعصررر ودخلت المطبخ
ساكته اسوي فطورر طلعت شفت الساعه باقي نص ساعه وياذن
شفته قدامي متمدد على الكنبه
تركي : وش سويتي فطوررر
رهف : وش يعني اكيد شوربه وسنبوسه
تركي : بس
رهف : ايوه وش تبي زود
تركي : اخخ يمه وينك كل الاصناف تسويها
رهف بصخريه : لا تخاف ياولد امك اسبوع وبترجع لها
تركي : ايوه على طاري الرجعه ماابي اسمع اااي شكوه عند ابوي
وكمان حسك عينك تجيبي له سيره عن سالفتنا القديمه فاهمه علي لانها خلاص انتهت
واكيد ابوي مايبي يسمع شيء فيها
رهف : انتهت عندك واعند امك امما انا مستحيل تنتهي لماا اخذ حقي
تركي بصرخه : وش هو حقك ياام حق
رهف : اللهم اني صايمه ماابي ارد عليك ولا ابي مشاكل اللحين
تركي : انتي ماتبي مشاكل والله انك تدوري لها دواره وعلى قولك اللهم اني صايم ولا كان
قمت وشوفتك الحق يااام حق
رهف طنشته ودخلت المطبخ احضر السفره اوف ياربي بس يجلس في مكان دقيقه بس يسوي
مشاكل فرشت السفره وحضرت عليها الاكل وجلست انتظرر متى يأذن بعدها بدقائق اذن وفطرنا بعدها صليت وجلست اغسل الصحون
وهو كان جالس يتفرج ويضحك مدري ع وش هو الغبي طلعت الصاله وجلست على الكنبه المنفرده
اتفرج معه شفته ياشرلي اجي اجلس معه طنشته
تركي : رهف تعالي هنا واسمعي الكلام بدون مشاكل
رهف
وهي تمشي وتجلس قريب منه وتقول : هااا وش عندك
تركي : ماعندي شيء بس كذا ودي تجلسي عندي
رهف وانا متقرفه من ريحة الدخان اللي فيه : توك
افطرت على طول بعدها تدخن
تركي بقهر من كلامها : اللحين ريحة الدخان هي مسببه لك قرف ولا شي ثاني
رهف : شيء ثاني صراحه
تركي : جد يبي لك تربيه على هالسان اللي انتي مو بقده
رهف : مدام انك تنقهر وتعصب من حكيي ليه تبي تخليني على ذمتك انا اكرهك احتقرك بعد الي الكذبه الي عيشتني فيها
تركي وهو يعطيها كف قوي وبصرخه : مو قلنا انتهينا لازم يعني تذكريني وش سويت ولازم تكدري علي اي لحظه
حلوه ودي اعيشها معك ليه ليه كذااانتي قولي
رهف وانا ماسكه على خدي : ايه اذكرك عشان لاتنسى نفسك انت مين وبصرخه اكرهك اكرهك
والله ودي تموت وارتاح منك للابد وقتها انا اعيش بسلام
تركي : جد ودك اموت يارهف
رهف وهي تهز راسها بقوه : ايه ودي واللحين كمان يارب تطلع ماترجع واخذ عزاك
في هالشهر يارب
تركي انسحب بهدوء وطلع برا الشقه
:
:
بعد اسبوع
كان كل واحد مطنش الثاني لا هو يحتك فيني
ولا انا احتك فيه فكه والله كذا احس اني مرتاحه من قربه مني
سويت فطور وفطرنا
تركي : قومي لمي السفره اليوم ماشين في الليل قومي جهزي اغراضك ونظفي
الشقه عشان ابي ارجعها لزميلي وهي نظيفه
رهف
كان ودي انط من الفرحه يعني خلاص ابي ارجع الرياض ااه ياهي فرحه
بس لحظه وش زميله هذا ويبي يرجع الشقه له يعني مو تركي مستاجرها وانا اقول
كيف مستاجرها من قبل وهو عزابي في عماره كلها عوايل الللحين فهمت شكل زميله مسافرررر هو عايلته واعطى
تركي الشقه بس فتره ياربي فضحنا كمان مسكني في شقه موهو مستاجرها
بخيل من يومه شفتوووا ااني ماااكذب في سالفة بخله جلست احوس وادور على الشنطه
وينها اوف ناظرة فوق شفتها على الدولاب تذكرت يوم رفعها تركي يقول
مسويه زحمه اوف اللحين كيف اطولها ياربي ماابي اطلبه خدمه ويجلس يذلني عليها ادري فيه نذل
مشيت ناحية التسريحه سحبت الكرسي ماطلتها اوف لازم اقوله اجل
طلعت وقفت عند الباب وصرخت : تركي تعالي نزل الشنطه ماطلتها
تركي وهو يوقف : اوك الللحين
نزلها بسرعه وناظرها قزمه
رهف وانا مقهوره : لا مو قزمه بس انت طويل وبزياده
تركي وهو يمسكها من عند كتوفها ويمشيها ناحية التسريحه : ناظري شكلك كيف قزمه
رهف وانا اناظر في المرايا وادفه بقوه عني : مو قلت انت طويل بزياده
تركي : هههههههههه حلوه ذي طويل بزياده
رهف : لو سمحت ماابي اضحك معك ولا ابي اسولف خلاص طلبت منك خدمه بعدها لوسمحت وهي تاشرر
للباب برا مصدقت وهو ينقلع
وبعدها رحت اخذت شور وطلعت له شوف ابي انزل
عند جيراني اودعهم قبل مااامشي
تركي : مافي وقت
رهف وهي تحاول فيه : الا فيه وقت تكفى تركي خلاص كلها ساعه الم فيها اغراضي
واغراضك والشقه نظيفه مايبي لها وبس دقايق انزل اسلم عليهم
تركي : اوك نص ساعه بس
ولا تنسي ورانا خط طويل
رهف وانا فرحانه انه وافق : اوك وبعدها بسرعه دخلت أخذ بعض اغراض ارتبها
في الشنطه وتجهزت بسرعه وصليت العشاء ونزلت عند جيراني حسيت بفشله وانا ادق جرس الباب على ام احمد
اميره بصوتها كله : مين
رهف وانا اضحك عليها : انا رهف فكي الباب
اميره وهي تفتح الباب وبصرخه : هلا والله وش هالزياره المفاجأة ولا لا يكون المزيون
طردك
رهف دفيتها ودخلت : بسرعه وين امك ابس اسلم عليها لاني شوي ومسافره اميره وهي فاتحه عيونها : لا تكذبي وش سفره ذا
رهف : لا والله ماااكذب وكمان بدون رجعه يعني خلاص انتهت دورة تركي وراجعين الرياض
ام احمد وهي واقفه عند باب المجلس وتجي تضم رهف بقوه : هلا والله حبيبتي
تووو مانور البيت
رهف بخجل : تسلمي خالتي بس حبيت اودعكم
ام احمد بحزن : مسافره بس ان شاءالله لك رجعه
رهف وهي تهز راسها : لا والله ما في رجعه
ام احمد وهي تناظر اميره : يمه روحي نادي خالتك سعاد وترجع تمسك يد
رهف
اميره : اوك اللحين
بعدها رجعت ورمت حالها بجنب رهف بقوه على الكنبه : اللحين جايه تقول
ام احمد وهي مقهور منها : بشويش وش هالطفاقه فيك وهي تهز راسها
وبحسره على خبال بنتها
اميره : يمه انا الللحين وش سويت
وهي ترجع تناظر رهف يعني الللحين معاد اشوفك زوجك المزيون
سعاد وهي داخله عليهم المجلس : لا خساره والله صدق غبيه
وهي تسلم على رهف : هلا حبيبتي والله لك وحشه من زمان عنك
رهف بخجل : وانت اكثررر والله
اميره : اشك في اخلاقك ياخاله سعاد
ام احمد وهي ترمي عليها المخده بقوه : اميره انقلعي اطلعي من المجلس
سعاد : خليها بس ماعليك منها غسلت يدي منها من زمان
رهف بضحكه : وش فيكم على اميره فديتها دمها عسل
اميره بفرحه وتجي تضم رهف بقوه : فديتها انا حرم المزيون
سعاد : بنت استحي كذا في وجههه البنت تقولي عن زوجها مزيون
اميره : عادي وش فيها انا قلت الصدق والله انه مزيون وهي تناظر رهف بالله الللحين كيف يعني
معاد اشوفه ام احمد بعصبيه وبقهر : وجع ان شاءالله استحي يابنت
سعاد : بنتك فسخت الحيا من زمان
اميره والله من قهركم لاني مع احترامي لزوجك ياخاله سعاد
مره شفته اول ماسكنتوووا هنا انصرعت حتى ماما جابت لي شيخ يقرا
عليه من الروعه
سعاد بقهر : يجعلك متروعه على طول ياقليل الحيا
ام احمد وهي معصبه : بنت بس قلة الحيا هذي مااحبها كم مره اقولها لك
اميره : وش فيكم عليه اللحين ليه قلت زوجها مزيون ومامدحت زوجك وزج سعاد
ادري فيكم مقهورات
ام احمد وهي ترمي عليها فنجال القهوة : يا زفته زوجي ابوك
اميره وهي تمسك على رجلها مكان ضربة امها : يمه حرام عليك وبعدين ابوي الله يطول عمره
عارف شكله وانتي تدري حتى المرايا هجرها من كثر عقدته من شكله
رهف وانا ماسكه على بطني من كثرر الضحك فشلتهم اميره : هههههههههه خلاص اميره والله مو قادره
سعاد وهي تضربها ع كتفها : بس انتي جالسه تضحكي علينا وهي تتريق
رهف وانا اوقف : هههههه غصب عني معليش والله يالله حبايبي انا لازم امشي
لان اللحين ماشين
ام احمد : اميره بسرعه روحي هاتي ورقه عشان نسجل لها الرقم
عشان تدقي علينا وقت ماتفضي
اميره : يمه وش فيك كذا الناس تتطور ونسيت الورق وهي تناظر رهف طلعي
جوالك من الشنطه وسجليه
رهف بفشله : معليش جولي انكسررر قد قلت قبل لاامك
اللحين لما اروح الرياض أخذ غيره وادق عليكم وبسرعه هاتي الرقم عشان مافي وقت
سلمت عليهم حسيت بحنان من ام احمد لما ضمتني على صدرها
اميره وهي تبكي : حبيبتي والله تكفين لا تقطعي
هزيت راسي ودموعي تزل عليهم
طلعت وفتحت الباب
ناظرت حولي كان المكان فاضي شكله حتى نزل العفش
اوف الله يستر لا يعصب عليه شفته يناظرني وبعدها نزل عيونه
على جواله شكله جالس يرسل لانه ناظرني ورجع عينه لللجوال
رهف بهدوء اسوي نفسي محترمه عشان مايعصب لاني تأخرت : السلام
تركي وهو يرمي الجوال : هلا عليكم السلام
ساعه عشان تجي انا وش قلت بالله
رهف اوف بدينا : والله هم مسكوووا فيني معليش والله اللحين نمشي
تركي : ايه الللحين قومي شيكي على اي شي ناقص انا نزلت العفش كله بس
انتي تأكدي وكمان تأكدي من نظافتها
رهف : اوك الللحين دخلت الغرفه اشيك ماشفت شيء رجعت لبست العبايه
وطلعت عنده بهدوء : مافي شيء
تركي وهو يوقف ويمسكها ينزل راسه قريب منها : رهف شوفي من الللحين اقولك مشاكل مع ابوي ماااابي
اوك والسالفه القديمه انتهت وابي استأجر هناك يعني بيت لحالي وش تبي اكثررر وشغل العناد قدام ابوي
مااابيه : اوك
رهف رفعت راسي بهدوء وناظرته حسيت انه مو مطمن لي
تركي بصوت واطي
اه يارهف لو تدري ايش في قلبي
بعدها مشينا اوف اكره سفر اللليل
شفته وهو يوقف عند مطعم
تركي : يالله ننزل نتعشى ماافطرت زين
نرلنا ودخلنا المكان اللي حجزه لنا
تركي : وش ودك تاكلي
رهف : مالي نفس في شيء
تركي : اوك راح انا اطلب لك على ذوقي وراح تنفتح نفسك
رهف ههههه قال يطلب ع ذوقه يالبخيل وش بتطلب الللحين الظاهر لو عندهم
سندوتش فلفل بتطلبه اكيد عشان ماتخسررر جلست انتظر يجي
تركي وهو يرجع لها : دقايق ويكون جاهز ان شاءالله يعجبك طلبي
هزيت راسي وانا ساكته
دقايق والجرسون يجيب الطلب هه مسوي نفسه كريم وطالب أشياء واجد
جلسنا ناكل بهدوء وبعدها تركي مسك يدي : رهف تكفين اوبي مايدري اوك
رهف لازم اطمنه واللعب عليه عشان يصدقني لاني اخاف يدبررر اي مصيبة ويبعدني عنهم
اول اسوي هالحركه بس يالله عشان اطمنه صح مسكت يده : لا انا مستحيل عاد
ارجع اجلس عند عمي واشكي عليه تدري ليه
تركي وهو مو مطمن : ليه
رهف بتمثيل : لانه طردني تذكررر وحتى اتصال مااتصل فيني من يوم اجيت هنا وتبيني اروح اشكي
عليه واسكن عنده وهوو مو مرحب بوجودي عنده وبعدين حبيت فكرة انك تستاجر برا ومانسكن عند اهللك
تركي بغباء صدقها : جد
رهف
ايوه وهي تهز راسها بقوه اكيد واسوي نفسي غصب ابتسم
عشان يمكن تمشي عليه هالكذبه طيب يا تركي والله ماارح اخلي حقي
منك ومن امك الغوله هه قال ايش لا تشمتي احد فينا ابشرررر حبيبي بالشماته
على أصولها ركبنا السياره بهدوء
بعدها شفت الساعه كان مقربه على وحده خلاص طلعنا من ابها ناظرة الطريق كان ظلام يخوف
اوف هذا كمان كتمنا بريحه الدخان اللي قلت بصرخه : خلاص ارحم نفسك من هالدخان
تركي بفرحه : لا يكون خايفه عليه هههههه حركات والله يارهف
رهف وع هذا صدق نفسه يالله خليني اكمل تمثيليه عليه وبسخريه : اكيدد وهل عندك شك
تركي بغموض : مو مرتاح لك والله
رهف
طنشته واحسن شيء انام قبل مايكشفني او يسوي مشكله وانا مو ناقصه
حكيه سكرت عيوني ومن جد نمت وماحست إلا بالشمس على عيوني فتحت عيوني وناظرة حولي يالله وين حنا وكمان
ماصليت الفجرر وبصوت ثقيل من النوم : وين حنا
تركي بتعب وفيه نوم : باقي ارجعي نامي
رهف شفت الساعة كان الساعه عشرة يالله كله هذا نمت صدق تركي بس نايمه هههههه
: ابي اصلي الفجر فاتني
تركي : خليه مع الظهر مره وحده ننزل نصلي ونقصر العصر
رهف : اوك
بعدها نزلنا صلينا ومشينا
تركي : يالله هانت باقي بس ساعتين وندخل الرياض
رهف اوف كان ودي اقوله ليه ماحجزت طياره والسياره تشحنها
اوف وش فيني والله يموت ولا يدفع ريال في الحجزز
سمعت جواله يرن : هلا يمه فديتك والله يالغاليه
ساعتين وحنا عندك ان شاءالله ايه يمه تطمني
اوك يصل سلامك
تركي : امي تسلم عليك
والبنات فرحانين وكلهم صاحين يبوون يستقبلونا ومسوين فطوررر سبشل
رهف
كان ودي اقوله الله لا يسلم فيها عظم بس تذكرت خدعتي له وعدي له اني ماارح
اسوي ابشررر ياتركي والله لااقلب عليكم البيت ولا ماااكون رهف
استودعتكم الله حبايبي
انتهى البارت
وتوقعاتكم الحلوه لا تحرموني منها
ومعليش والله حاولت اطوله اكثر من كذا بس تعبت لاني كتبته مره ثانيه





التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 07-09-20 الساعة 06:40 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:10 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.