آخر 10 مشاركات
[تحميل] أحببتُ العاصي ، لـ آية ناصر ، مصرية (الكاتـب : Topaz. - )           »          همسات عاشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : نسمة صيف 1 - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          قدرنا معاً (40) للكاتبة:Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          7 - غراميات طبيب - د.الأمين (عدد حصري)** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          84-حرب الفراشة - روايات احلام القديمة- حصريا لروايتي ( كتابة كاملة & الروابط) (الكاتـب : samahss - )           »          130 - لن اطلب الرحمه - ان هامبسون ع ق ( كتابة /كاملة)** (الكاتـب : فرح - )           »          56 - امرأة بلا وجه - ساره كرافن (الكاتـب : فرح - )           »          موعد مع القدر (47) للكاتبة :marguerite kaye .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree87Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-01-15, 10:48 AM   #121

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,451
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



جوري وهي تناظر كيف يأكلون وبقهرر: ااه شوفووا كيف عشان
تاكلون هالاكل تكفخت انااا
تركي بضحكه عاليه: هههههههههه حاس فيك
والله تكفختي انتي وهم مبسوطات وياكلن
رهف : يارب يكثرر التكفخ عشان كل مره نجي مطعم مثل كذا
عنود : اي بالله واناا بنفسي هالمره احرش عليك تركي
مدام كذا نطلع ونفلهاا
جوري بقهرر: تفلنهاا واناا وجهي ينعدم يجعلكن تنعدمن اللحين
إلا ماعندكن احساس
وحبت تقهرر عنود وتعرف كيف تسكتهاا وهي تناظر تركي
ترى عنود ودهاا تتعرف على خوات غسان مدام انهم هناا
تركي وهو فاتح عيونه وبفرحه: من جد
عنود بقهرر: والله اذبحك ي جوري وانت كمان لاتصدق
كل بس شوف كان بتغس حتى
جوري وهي ترفع الملعقه وتاكل : والله ماعليك فيهاا

وأسأل حتىمرتك مو يارهف قالت نكلم تركي يوافق انهاا تروح عندهم
رهف وهي تضحك واعجبتهاا انهاا تلعب باعصااب عنود وتقهرهاا كذا بس نذاله: اي صدق خلاص تركي تكفى
وافق خلهاا تروح وحنا نروح معاهاا كمان لاتخليهاا في نفسهاا
تركي بسرعه: اوك اللحين ادق على طلال اخليه يطلع من عندهم
وانتم ادخلووو لهم بس ماتحسونهاا صعبه وهم جاين يتغدون مع اخوهم ولا ايش رايكم اقوله بعد الغداء نطلع جميع وتتعرفووا عليهم
رهف : اوك كذا حلوو
جوري وهي تضحك : مافي احسن من شورك ي خوي
فديتك انك ماخليت شيء في نفس اختك
عنود بصرخه : اكنتمووكلكم وانا استاهل طلعت
معاكم صدق مافيكم خيرر وجالسين تقهروني حرام عليكم
والله ونزلت راسهاا على الطاوله وهي تبكي بقوه
تركي بقهرر: اسكتي فضحتيناا
جوري وهي حزينه عليهاا: أسفه عنود والله ماكان
قصدي اقهرك
عنود وهي تدف يدهاا: ابعدي عني
رهف نزلت نفسهاا لعنود: تكفين عنود ارفعي راسك
والله آسفين وهاا اسمعي وش بنقول اللحين
شوف تركي والله حنااا نكذب وهي ماقالت شيء
تركي بهدوء: من جدك ي عنود تبكي من هذولا
وبعدين اناكنت اسلك لهمم وادري انهم يكذبون
وبعدين افتحي عقلك شوي رفضتي الرجال تروحي تسلمي
على اهله ليه
جوري وهي مسويه ذكيه وترد عليه :عشان يرجع يخطبهاا
عنود وهي ترجع تبكي بقوه
تركي هنا كان وده يذبحهاا: ياليتنا في البيت
كان عرفت كيف اوريك انتي وهالتريقه إلا مو في محلهاا
شوفي ذي كيف تبكي من استفزازك
جوري: عادي كفخني من ثاني عشان بكره نروح نتعشى في مطعم تصدق صرت احب التكفخ مدام بعدهاا طلعه
اللكل ضحك عليهااا حتى عنود اللي كان تبكي
بعدهاا تركي عصب وقال توبه لو طلعتكم مكان طلعنا كلنا
وحنا نازلين شفنا جوري ماسكه في عبايه عنود
تركي بقهرر وهو يناظر حوله: وش فيك كذا ماسكه فيهاا
جوري : ماعليك امش انت
تركي بحده: جوري وجع ان شاءالله شوفي كيف شكلك وانتي ماسكه فيهاا يفشل
جوري : ليه يفشل لاني خايفه تتهور وتدخل عند خوات غسان
لا والله امسك فيهااا احسن رهف امسكي من الجههه الثانيه

رهف وهي تسوي مثل ماقالت: ابشري ماطلبتي
عنود بقهرر وماتبيي تتكلم وتتفشل : الله يخذكم ان شاءالله فكووا عباتي
تركي بعصبيه منهم: طيب ي جوري ورهف على هالحركات
جوري: روح زين والله لو فكينها انك لاتتفششل من صدق
تركي بعصبيه وفيه ضحكه على جوري وهو يسحب عنود منهن
واعطاهم نظره ارتجفووا مكانهن منهاا
رهف
ركبنا السياره وطول الطريق وتركي يهاوش فيناا
وعنود كمان مسويه مناحه وطول الوقت
تحرش تركي عليناا وتقول اناا نتفق لمانكون عليهاا
وموو اول مره نسوي فيهااا كذا شوفوووا كيف تحرش
صراحه عنود طلعت نذله وشريرره إلا بالله حنا نسوي شيءغيرر ان خايفين عليهاا وخايفين لا نتفشل لانهاا شوي خفيفه ههههههه البنت
ماحسيت إلا بصرخه جوري في السياره : ابي باسكن
الغداء حق التكفخ واسكريم حق تقطيع شعري يجعل يدك الكسرر
تركي بقهرر: طيب جوري خذي راحتك اللحين نصل بس البيت
والله ي طق امس ولا شيء
جوري بخوف: لا لا خلاص توبه بس
عنود هي إلا بدت مو رهف هي بدت
رهف : ايوه هي بدت وهي إلا قالت تبي تروح
تركي يقاطعهم بصرخه لما شاف عنود ساكته: انكتمي منك لهاا
هذا وجهي لو طلعتكم ثاني ناس هيلق ماتفهم حقكم السطح انتم
جوري : وش فيه السطح يازينه
رهف وهي تكمل لهااا: ايه وبذات اذا كان شاي كذا يعدل المزاج وبجنبه حب
الله وناسه
تركي بقهرر سرع بالسيارة
خلاهم كلهم يصرخن بصوت واحد



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-01-15, 10:49 AM   #122

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,451
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بعد شهررين

الحمدلله تركي ماصار يعصب كثيرر يعني حتى لو عصب يحاول يمسك نفسه ومايمد يده لكن شوفة النفس فيه هذي تقهرر وكمان احس اني تعودت عليه هالفتره
وسكن الجده عندناا احسه كفى مشاكل كثيرر وهوو يحترمهااا ويحاول يقدر يمسك نفسه قدامهاا حتى لو طلعت مني كلمه مايحبهااا في هالفتره الاخيرره صار يطنش كلامي يالله الله يهديه والله لواستمر كذا يمكن اتقبله وخلاص راح حتى ارضى
ناظرت بطني احسه كبر بزياده وانا توني باقي أسبوع وادخل الثامن و جوري مو مخليتني في حالي دايم تتريق فيني بس احس بألم في ظهري حتى لماا احس بهاا الاعراض احقد على تركي من كثر ضربه لي اول ماتزوجته ومره رفسني على ظهري يوم الزفت فيصل ارسل بعدهاا صار يوجعني والحين ومع الحمل شكلي والثقل اللي احس فيه
زاد علي إلا على طاري فيصل مالت عليه امس وصل تهاني تقول جااا لمااجت سولفت عندناا والله اني مرتاحه منه وحتى ماصار يتعرض لي بعد وفاة عمي ويرسل تفاهاته
والله حتى السيد معاد صار يجيب سيرته كويس الله يفكني شرهم الاثنين بس في نظره في عيون تركي تقهرني احسه مو شايفني شيء عنده حتى لو ماعصب وصارت مشاكل في شيء بينا مدري وش هووو تتوقعوو ا لماااحبه راح ارتاح ياليت والله لاني تعبت صرت اتمنى احبه بس كيف احبه وهوو لسى ماعترف وكمان في حركة قهرتني دخلت عليه هذا ك اليوم وهو يكلم بنت مدري وش قصتهاا معه ذي احسهاا قارهتني حيللل وزعلت وعاتبت يقول غلطانه كيف غلطانه واناا دخلت عليه وهو
يضحك معاها سمعت صوت فتحت الباب ناظرته دخل علي وهو لابس بدلته توه جاي من عمله من امس هناك
تركي بهدوء: السلام
رهف وانامعطيته ظهري واناظرة في المرايا: وعليكم السلام
تركي وهو يوقف من وراهاا ويضمهاا ويناظرها في المرايا
وقال بصوت واطي : اخبارك واخبار حبيب ابوه
رهف بهدوء: بخيرر غريبه اليوم تأخرت
مفروض من ساعتين تكون هنا
تركي بفرحه وهو يلف جسمهاا ويخليها تقابله: والله صرناا حتى نحسب لو تأخرنا اه يارهف ياليتك كذا على طول
رهف واناااشرر على يده وراسه: اذا هذا طخ من عناده وتكبره
واذا هذي حرمت تمدهاا هذاك الوقت تشوف رهف ثاني
تركي بسخريه: يعني بهاالشروط تحبيني قصدك
يعني مدام اني همجي مستحيل احصل على حبك
رهف وهي تبعد عنه: انت قلتهاا مدام همجي وشغل البلطجه ذا مستحيل تنال ذرة حب مني
تركي بقهرر: ليه شايفتني اشحت حبك حبيبتي لو ابي حب اجيبه
رهف بنظرة احتقار: قصدك بمكالمتك اللي سمعتههااا
ياشيخ هذي مستحيل تحبك وانت مستحيل تحبهاا لاتنسى الحرام ماتتنهى فيه صح مصيررك تعرف ي تركي وتندم كثيرر
تركي بصرخه وهو يمسكها من عند كتوفهاا : ياغبيه هذيك دقت بالغلط وكنت وقتهاا معصب منك وسويت نفسي اكلمهااا فاهمه
رهف وانااا ادف يده عني: مايهمني كلم اللي تبي لاني عارفه ماعمر شي حرام يتبارك ومصيررك اذا دقيت باب غيرك اندق بابك ي تركي
تركي بعصبيه وهوو يتناول زجاجة العطر ويرميهاا بقوه على
الجدر: وش قصدك
يعني خواتي يكلمن
رهف بخوف من عصبيته وهي تشوف كيف الزجاج تتطايرر في كل مكان : لا والله ماقصدي كذا قصدي مو شرط خواتك يمكن بنتك وا اي احد له صله انت فيه الواحد مايدري
تركي بقهر: والله على قولك اذا كان بنتي بتتطلع كذا اجل ماراحت بعيدد مثل امهااا ولا نسيتي
رهف وهي دموعهاا تنزل: ربي فوق وعالم اذا سويت غلط او كلمت يوم اللي في بالك
تركي بسخريه: لا لا تكفين لا تكملي وتحلفي كمان لاني ماراح اصدقك لان اذا الحرامي قاله احلف قال جاك الفرج
رهف بهدوء: طيب ليه اللحين قلبت السالفه كذا لمشاكل وانت ي زينك
تركي بقهرر وبصرخه: مدري عنك انتي السببب
جاي وانااتعبان ودي اسمع كلمه بس حلوه ويوم طلبتها سويتي فيهااشروط ومدري ايش
رهف بخوف: والله قصدي تتغيرر وعشان اقدر احبك
لاني فعلاً فكرت فيهاا مالي احد غيررك لا والله جحيمك ولا نارر غيررك وش نسوي
تركي وهو يقاطعهاا بصرخه: انطمي الله ياخذك يعني تبي تحبيني عشان ماعندك احد صح يعني مصلحه والله يارهف راح تندمي كثيرررر وبصرخه اعلى انتي ماتعرفي تتكلمي ولا وش هوو
رهف وانااهز راسي بخوف عشان افهمه: لا لا فاهمن حكيي غلط انا ودي احبك والله ودي تتغيرر وش رايك
تركي بعصبيه وهو صا ك على سنونه:رهف انقلعي عني قبل
ماااموتك اللحين وتغيرر ماراح اتغيرر وقبلهاا انتي مين عشان اتغيرر عشانك
رهف رفعت راسي له وقلت بشموخ: انا رهف بنت ابوي
تركي بسخريه: ايه ي بنت ابوك جالسه تحاولي تحبي عدوك إلا هو اناا ومن غيرر ماتنكري عشان بس تحصلي مين يتكفل في عيشتك وتقرب منهاا وقال بكل وقاحه الله لا يذلناا
رهف
ناظرته وهو يفسخ ملابسه حق العمل
ويدخل ياخذ شور جلست في الارض وانا ابكي والله ياليته يضربني اهون من لسانه هذا السليط وانااتوني وانااامدح فيه
انه صاراهدى من قبل وش اللي قلبه فجأه وكلامي مافي شيء غلط ابيه

يتغيرر عشان اقدرر احبه ومفروض لو انه يحبني على قول اهله
كان فرح بهاالعرض عشان نغيرر حياتنا بعدها
اه ياتركي عجزت افهمك سمعت صوت الباب ينفتح مسحت دموعي ورجعت ظهري على الجدرر بتعببب
ناظرته وهوو ينشف شعره وشكله كلمه وحده بينفحرر زود علي خليني ساكته احسن
تركي وهو يناظرهاا: قومي من جلسة الارض ذي تقولي شحاته وكمان بطنك وبعدها ماتخليني انام بطني وبطني يعورني
وطنشهااا ووراح يلبس وتمدد على السريرر ........
رهف
طنشته ماتكلمت حسيت بتعب من جلستي ذي
حاولت اقوم وانا احس بثقل في بطني وظهري يبي ينكسرر مشيت ناحية السريرر بعجزز وتمددت بهدوء
ليه دايم يعايرني انه متكفل فيني ليه هالذل كله
الله يرحمك يوبه بنتك ماشافت يوم حلو بعدك
والله لو انك عايش كان تركي واشكاله ماتتطاولت علي
سمعت صرخته من ثاني هذا اليوم شكله مو ناوي على خيرر
تركي وهوو معصب وفي راسه حرش: شوفي سالفة البنت اللي قلت لك انهاا غلطتتت مالك دخلل فاهمه فيني اكلم مااكلم هالشي راجع علي
وهو يسحبهااا من كتفهاا ويخليهاا تقابله ويقرب وجههه من وجهاا وبصرخه فاهمه يقال تغاري
رهف بخوف منه واحس جسمي كله يرجف ليه رجع فتح السيره مره ثانيه مو قال يبي ينام شفتووا انه وده في مشاكل قلت اذكره

: اه بطني بشويش وتوبه خلاص ماراح افتح سيرتهاا وانت كيفك كلم الللي تبي بس لا تعصب علي تكفى مافيني والله
تركي بقهرر وده يضربهاا: طيب مدام تخافي كذا ليه تعصبيني
ويكفي الزفت اللي معي في العمل منكد علي وانتي تجي تزيدي علي
رهف بخوف منه: لا لا ماقصدي اعصبك كان
بس خطر في بالي اعرض عليك وعشان قلت نغيرر حياتنا
بس وقالت بضعف وتعبت من مزاجك المتقلب وعحزت افهمه والله
تركي وهو عيونه تتتطايرر منها شرر قال وهو صاك على سنونه : الحين ودك تفهميني يقال انك تبي تعيشي معي وتبي تحبيني ولا يوم عرفتي وجلستي مع جدتي وهي تعيد لك كيف اهل امك المحترمين وتاريخهم
قلتي اغيرر معاملتي معه وقال بحقد والله يارهف لو تموتي
ماانسى نظرات القرف اللي كنتي تناظريني فيهاا ولا لمااقربك اشوفك قرفانه وتسوي حركات لو اموت ماانساهااا بس يالله تحملي اللي بيجيك مني قال ايش نغيرر حياتنا وضحك بسخريه
ان شاءالله اغيرر حياتي مع اللي صدق تبيني عشاني اناا مو عشان مصلحه ولا كمان عليهاا شروط وراح يجي ان شاءالله قريب هاليوم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-01-15, 10:52 AM   #123

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,451
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


رهف وهي تحاول تفهمه: افهم علي وش فيك كذا هبيت فيني
تركي بحقارة: افهم عليك وش هو هاا خليني ساكت بس
وابي اقولك ترى الخروف جااا يالله انبسطي
رهف بغباء: ادري قالت امه
تركي بصرخه فزعتها وهو يمسكهاا من عند فكهاا: ايش كمان تسالي عنه وعارفه انه جااااا
رهف وهي تهز راسهاا بخوف وتحاول تفك يده من فكهاا
: لا لا ماسالت هي والله قالت للبنات والله
تركي وهو يضغط زياده: اقسم بالله قرفانه منك
ياربي وش اسوي اذبحك واذبحه عشان ارتاح وسحب يده
ورجع مكانه بقهرر
رهف وهي تبعد شوي بخوف منه: والله مالي فيه انا
وقسم بالله مااكره إلا وجهههه ودي ربي ينتقم لي منه
على ظلمه لي
تركي بقهرر اكثرر: وكمان تكرهيني اكثرر منه
رهف وهي تبكي : وانت متى اعطيتني فرصه
عشان احبك شوف كيف سويت فيني بس لماا قلت تتغيرر
عشان حياتنا
تركي بصرخه: قلت لك لااسمعك تقولي تغيرر كن فيني عيوب الدنيا
عاجبني حالي ولاتبيني مثل الخروف حقك امشي وراك واصيرر مثل الاهبل عندك ياحبي اناا تركي مو وحدة مثلك تغيرني
رهف وهي منهارة وتبكي: اكيد انت مو طبيعي
فيه رجال عاقل يقول كذا لزوجته ويجلس يذكرر رجال مو محرم
عليها ويعايرهاا فيه حرام عليك ي تركي ارحمني
حتى وانااحامل وتعبانه مارحمتني ولا تغيرت
قولي وش هوو الي يغيرك عاد انااتعبت والله
تركي بصرخه: شوفوو الزفته رجعت تقول وش يغيررك احسن شي اناا انخمد لاني يمكن لو جلست شوي بس ذبحتك اليوم وكمان قبل ماانخمد
ياويلك تتطلعي من هالغرفه فاهمه إلا لما اصحى

رهف بقهرر : ليه كذا اكره لما تسوي فيني كذا تقول طفله
تركي : كذا مزاج ولو في امك خيرر اطلعي

رهف
طنشته وقلبت على الجهه الثانيه وجلست ابكي قهر ليه رجع يحبسني في هالغرفه اكيد من جااا الزفت رجع قلب علي إلا يوم كان في الشرقيه والله كان تمام معي ياربي وش اسوي مقدر اقوله شي ليه لما جيت اقوله نصلح حياتنا والله مدام فيصل في طريقنا ماراح نعيش مثل الناس عرفت شي ياتركي ي فيصل في هالبيت لانه ثبت مدام ذا موجود في الرياض كلهاا مااراح ارتاح لكن يطلع منهاا يصيرر تركي ي زينه ياربي وش اسوي
عشان نقدرر نعيش بهدوء حتى كلامي مافي شيء يزعل
هب فيني ويوم عاتبته عشان الللي جيت وهو يكلمههااا
زعل يقول انهاا غلطانه واناا دخلت وهو شاق الخشه من كثرر
الضحك وقفل على طول لما شافني من حقي ازعل
واعاتب ولا لا و يوم قلت له وقتهاا قالي اقول
بلى كلام فاضي على راسي وبعدين انتي راضيه
انا صح رضيت يوم كنت ابي الطلاق بس اللحين لا
ويوم رضيت ياخذ حلال ويتزوج مو يجلس يكلم في الجوال في شي حرام..................حسيت بقهرر زود معقول تركي يكلم ويسوي هالحركات وضحكت بسخريه لايكون نسيتي كيف تزوجك بطريقة مافي احقر منهاا فااكيد هذي مو بعيده عليه .............
انتهى البارت
استودعتكم الله
نوني


يالله ان شاءالله ينال على اعجابكم
واشوف ردودكم اللي تسعدني كثيرر
احبكم
نوني



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-01-15, 08:48 PM   #124

نداء الحق

نجم روايتي وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الاعضاءوفراشة الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية نداء الحق

? العضوٌ??? » 122312
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 6,902
?  مُ?إني » العراق
?  نُقآطِيْ » نداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخيرات والسرور والسعادة يافيتامين سي
لو اعرف مالذي يحرك هذا المجنون تركي
ليكون كل شوي بحال
يعني لو تعاشرونهن بمحبة لو تسرحونهن باحسان
هل هو يرتضي برهف مع شكه بانها تكلم فيصل؟؟؟لانه يحبها ؟ويحاول ان تحبه ايضا
هل هو يكلم بنت على الجوال؟؟؟وهل سيتزوج على رهف ؟؟
تركي انسان لايطاق وينعاش معه
كلمة والثانية يستخدم ايديه
والله جوري مسخرة صدق كل هذا الضرب وفوقاها تتحارش
بتركي
عنود الى متى ستتحمل ضغط تركي عليها؟؟
احببت الجدة جدا واحسها ستعيد التوازن للبيت
سلمت يمنيك يانوني
بانتظارك اذا شاء الرحمن


نداء الحق غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 09-01-15, 01:45 AM   #125

nz111

? العضوٌ??? » 150192
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,211
?  نُقآطِيْ » nz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

nz111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-15, 12:31 PM   #126

توتو2008

? العضوٌ??? » 6115
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 655
?  نُقآطِيْ » توتو2008 has a reputation beyond reputeتوتو2008 has a reputation beyond reputeتوتو2008 has a reputation beyond reputeتوتو2008 has a reputation beyond reputeتوتو2008 has a reputation beyond reputeتوتو2008 has a reputation beyond reputeتوتو2008 has a reputation beyond reputeتوتو2008 has a reputation beyond reputeتوتو2008 has a reputation beyond reputeتوتو2008 has a reputation beyond reputeتوتو2008 has a reputation beyond repute
افتراضي

انا من اول اتابع الروايه وانتظر تتحسن احوال رهف بس والله تحزن كثير على كثر الكوميديا حقتها هي وجوري لكن مااقنعني انها تعيش مع واحد وحش مثل تركي وتقدر تضحك او تحس بالسعاده أتمنى يظهر احد من أهل أمها وينصفها ويعزها ويكرمها ويكون لها سند آه ياحزن اليتيم وبالذات لما تكون بنت لا تقدر تعز نفسها وتعيش لوحدها ولا تقدر ترد الظلم لما يوقع عليها لكن لها الله فعلا أبغى اشعر بقوتها وقدرتها على أخذ حقوقها من غير ماتحتاج احد لكنها أمنيه مستحيلة مع شخصية رهف لانها تفقد أقوى مقومات المرأة القويه وهو الدهاء والكيد وهو الي ذكر في القرآن وأخيرا شكرًا عزيزتي فيتامين سي على اختيارك للروايات فذوقك رائع لا حرمنا منك

توتو2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-15, 11:49 PM   #127

نبيله محمد

نجم روايتي وعبقرية عالم الازياءوفائزة ثالثة بحكاية غلاف وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية نبيله محمد

? العضوٌ??? » 294710
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 4,142
?  نُقآطِيْ » نبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond reputeنبيله محمد has a reputation beyond repute
افتراضي

تركى اصلا حقير فى بنى ادم يعاير زوجته انه بيسرف عليها

فين الرجوله والمروءه دى حتى لو رهف بنت عمه فقط وليست زوجته فهو مسئول عنها

مكان ابوه الله يرحمه اين صله الرحم تركى مش مراعى اى دين ولا عادات ولا تقاليد

الى متى ستظل رهف فى هذه المعاناه تركى كمان غبى رهف اصلا وصلت

مع تركى لمرحله التعود يعنى لو بس تغيير شويه من اخلاقه الزفت ممكن تحبه

جورى دى مسخره هبله ومسكوها طبله

تسلم ايدك نونى شكرا فيتامين سى


نبيله محمد غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 15-01-15, 05:12 PM   #128

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,451
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الخامس والثلاثون
اللهم صل وسلم على نبينا محمد

******************************************
الف مبروك فوز المنتخب السعودي والله يفرحناا للآخر يارب والله اني جلست انط في مكاني من الفرحه هههههه
**********************
رهف
تقلبت وتقلبت احس اني مافيني نوم
ناظرته كان نايم تسحبت بشويش قمت صليت لما سمعت
اذان الظهرررر وبعدهاا حسيت بطفش
شفت جوالي ينورر ناظرت الا رقم عنود
مارديت خفت يصحى ناظرته حرام الصلاة تفوته

قلت بصوت واطي : تركي قوم صلاة
طنشني كيفك عاد انا اللي علي سويته رجعت
رفعت جوالي شفت في رسايل عنود مرسلتها
تقول الغداء جاهززز نفسي مسدوده ومالي نفس
بس طفشت من هالغرفه لي حول ساعتين اكلم نفسي
وعييااا مايجيني نوم وش اسوي يعني
قمت تسحبت بهدوء وبدلت قميصي اللي علي
وفتحت الباب بخفيف اوف تذكرت كلامه
ياويلي لو طلعت بس قويت نفسي وطلعت وش بيسوي يعني


في الصاله العصرر
الجده وهي تناظر رهف: يمه وش فيتس لك اسبوع وانتي ساكته
تعبانه حاسه بوجع قولي
رهف واناااطمنهاا: لا يمه ما في شيء
ام فيصل بهدوء وقلق: جد رهف فيك شي لايكون تحسي بعوارر وانتي ساكته
جوري : وع دلع
رهف بقهرر واناااظر جوري: لا خالتي مافيني شيء وانتي خليك في حالك لاني مالي مزاج ارد عليك
الجدة : ماعليتس منهاا يمه مقهورتن منك
جوري وهي فاتحهااعيونهاا: وش اللي فيهاا هالقزمه انقهر هااا
الجدة وهي تضحك: اكيد مقهورتن منهاا وهي معاها عريس وانتي تبي ومحد دق بابتس اجلسي مكانك محدن يبلي نفسه
عنود بضحكه عاليه: يميمه على الجرح والله هههههههه
جوري بقهررمنهم: لا لا من اصله اناا هونت على العرس
الجدة بسخريه: ايه وبدليل المرة جارت امتس اللي غثيتيهاا
وانتي ملزقه فيهااا بس ياحيليك طلع الولد يبي بنت عمه وسحب عليتس
رهف : ههههههه جد طلع يبي بنت عمه ياقلبي عليك ياجوري
عنود وهي تحط يدهااا على كتفهااا: خلاص حبيبتي جارتنا الثانيه معاهاا ولد توه دخل الجيش
ام فيصل بضحكه: ايه هذا يصلح لهاا يعرف يسنعهااا
الجوري بقهرر: يمه حرام عليك وش يعرف يسنعهااا اللي يسمعكم يقول.....
الجدة وهي تقاطعهاا: من غيرر ماتكملي مخبوله والللي يبي ياخذتس امه داعيتن عليه وماتبي مصلحته وانقلعي لا اشوفتس في مجلسن انا جالسه فيه لانك ترفعي لي ضغطي بدلعس
جوري وهي تحط يدهاا على خصرهاا: ياسلام نفسي اعرف هالبيت بيتك ولا بيتتنا هااا عشان تقلعيني
الجدة بقهر وهي تبي تقوم تضربهاا: نعن بوذاالوجهههه ياقليلة الحيا اللي مافي في وجهتس ذا حيا لو انك بنت ابوتس صدق اوقفي هاناا عشان امردغك بذي العصااا يازينهاا على جسمتس
اام فيصل بحده: جوري انقلعي من هناا قبل ماقوم لك اناا
رهف وهي مسويه انهاا حزينهه على جوري: مسكينه يمه خليهاا تجلس ماعندهاا شيء في الغرفه تتسلى فيه
جوري بقهر : محدن طلب منك تتوسطي لي واناااجلس في المكان الللي احبه غصب عن اللكل
الجدة بعصبيه: قصدتس مني صدز وحده تسلبه لكن خلي اخوتس يصحى بس اذا مااخذ حقي منك والله مااجلس في هالبيت ارجع بيتي احسن من مقابلة وجهتس ذا
ام فيصل بعصبيه وهي تقف وتمسك كتف الجوري بقوه: انقلعي قلت لك وهي تدفهااا براا الصاله والله لا اخلي تركي يعيد فيك كفوف المره إلا فاتت
وترجع لاامهاا يمه تحطي عقلك مع هالبزرر ماعليك منهاا واللحين بس تركي يصحى والله بنفسي اخليه يربيهاا لك هااو شتبي اكثرر
رهف وهي تتقرب منهاا وتضمها: يمه من جدك زعلتي من هالخبله وبعدين ترى والله ازعل منك عاد اسمعك تهددي ترجعي بيتك لان خلاص تعودنا تعيشي عندناا وقلت بضعف عشاني يمه تجلسي بس
الجدة بهدوء: وش اعيشه معكم ذا بس بنتي تتتطلع من الحكم اللي باقي لهاا شهرر حول وارجع بيتي وبعدين انامازعلت منهاا بس ودي تخلي شغل الهبل ذا فيهاا وتتسنع مثل عنود شوفيهاااا الله
يحرصهاا ويرزقهاا الرجال الصالح
عنود بهدوء: تسلمي يمه بس رجال ماابي
الجده بفجعة : هووو ليه يمه البنت مالهاا إلا بيتهاا وشوفي عندتس رهف كيف باقي لهاا حول الشهروشوي وتجيب ضناهاا
ومبسوطتن عند رجلهااا
رهف
ايه مره مبسوطه الله ي جدة كنك ماتدري اخخخخ خليني ساكته بس شوفي وش مسوي فيني اليوم تقولي قتلت له احد مدري ليه كذا قالب علي ومدري وش يبي عشان يرضى وانااارضى اااه يا عذابي بس ااه حسيت بنغزه قويه وتحرك بقوه مسكت علي بطني ناظرته اهجد انت ولا يكون انت كمان ماترضى في ابوك اذبحك والله
غريبه حتى هالوقت ماصحي وهوو نايم من الصبح واللحين العصرر كنت مسرحه واناظر الارض بس انتبهت ....
على عنود وهي تصرخ : انتببببههه ارجع هناك مرة عمك موجوده

رهف ناظرت وين تناظر كان فيصل واقف قدام باب الصاله هذا كيف دخل من غيرر مايدق ولا شيء
فيصل وهو يرجع : معليش احسب جدتي بس اللي موجودة وجيت اسلم عليهااا وشفت الباب مفتوح دخلت ع طول
تركي من وراه وبصرخه : لا من جدك بس تحسب امي هناا وهو يمسكه من عند رقبته بعنف
رهف
لا لا لا تركي وش صحاه اللحين يمه شوفي كيف صوته معصب
ام فيصل بسرعه راحت تجري توقف بينهم وعنود معاها
وبعدهاا شفت الجدة كمان
الجدة وهي تقوم غصب لمااشافت كيف ماسك فيصل : يمه تركي فكه مافيهاا شي دخل ورجع
تركي بعصبيه وبصرخه وهوو ماسك فيصل من ياقة ثوبه: اقسم بالله اليوم ادفنك مكانك كيف يدخل هنا ويدري ان مرتي في هالبيت مفروض ي الكلب تحترم نفسك وعلى الاقل تتدق الباب مو تجي مدرعم كذااا ليه حنا وين عشان هالحركات
وهو يعطيه بكس بقوه
رهف
واناامغمضه عيوني وماسمعت إلا صوت الطق والمضاربه
حسيت بجسمي كله يرجف
عنود وهي تصرخ وتفك فيصل من تركي: تركي خلاص ذبحته والله حرام عليك
ام فيصل بصرخه: تركي ذبحته خلاص يمه تكفى بدون مشاكل هو صح غلط انه دخل كذا بس هايعتذر منك انت بس فكه
الجدة وهي تضرب تركي بالعصا عشان يفك فيصل من يده بس بدون فايده تركي هايج لاابعد حد: يمه عنود بسرعه دقي على اخوتس يجي يفك ولده من اخوه قبل مايذبح ولده
فيصل بصرخه وهوو يحاول يفك نفسه منه: قلت ماادري افهم عاد وهو يرجع بوكس على كتف تركي مكان العمليه
ام فيصل بصرخه: فيصل لا تضرب عمك استحى
فيصل بعصبيه: هوو مفروض يستحي الللي هب فيني كذاا
تركي وهو مغمض عيونه بألم ويرجع يبي يخنقه: هبيت فيك كذا والله يالحقيرر مخطط لهاا قسم بالله اليوم محد يفكككك مني
رهف
يارب يارب وش اسوي تذابحوو جلست متخبه بجنب الكنبه وهم
عند باب الصاله اسمع كل شيء
واشوفهمم واناا خايفه سحبت جلال الجدة اللي على الكنبه وغطيت فيه جسمي ووجهي خايفه من تركي لو يدخل ويشوف شكلي بدون شيء يذبحني وكمان خايفه هذا الزفت يشوفني واناا مقدرر اصل للباب واصكه خايفه ينتبههه لي تركي ويكمل الطق فيني
يارب احمني منه يارب
شفت التلفون بجنبي سحبته وكلمت تهاني
وقلت واناا غصب اتكلم من الخوف: تهاني بسرعه خلي احمد يجي فيصل وتركي تذابحوو
تهاني بصرخه: ايش وليه طيب
رهف بسرعه: تهاني مو وقت اقولك خلي بس احمد يجي
تهاني بصرخه: لا هذا تركي زودهاا وهي تقفل السماعه
رهف بقهر: والله ولدك احقر منه مافي يدري اني اناموجوده كيف يدخل كذا وبدون صوت ...... .... ................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-01-15, 05:14 PM   #129

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,451
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


سمعت صرخة خالتي
يمه والله لايذبحه مدام كذا شفت جوري تترجع تتدخل عندي الصاله وهي ترجف
جوري بقهر وخوف: حرام والله اللي يسويه تركي
مافيهاا شيء دخل كان مايدري وش هوله هالحرب كله ذبحه بالطق
رهف بخوف و بغموض: اه مدري عن اخوك وكملت بصوت واطي بلاك ماتدري وش اللي بينهم
جوري وهي تصرخ : يمه اسمعي احمد جاااا والله لا تولع اللحين زياده
رهف واناارجف: لالا اكيد انه بييفك بينهم
جوري مستغربه: كيف عرف احمد مين دق عليه
رهف بخوف : اناا لماسمعت ميمتي تقول لعنود دقي بسرعه سحبت االسماعه ودقيت على تهاني
سكتنا كلنا لمااسمعناا تهاني معصبه على تركي
تهاني بصرخه: خير بس جالس تتطق فيه وش صار منه حق ذا كله
أحمد بصرخه: تهاني خذي ولدك وارجعي بيتك
تركي بصرخه: ايه الجبان روح مع امك

فيصل بصرخه: يمه فكيني والله هذا مايستاهل حد يحترمه
تركي بقهرر وبعصبيه: متى انت احترمتني متى إلا جالس وسكت مقدر يكمل
تهاني بصرخه: والله ي تركي لوو عاد تتعرض لولدي شوف كيف ذبحته بالطق قسم بالله لو اخوك ماياخذلي حقي منك بنفسي
اروح اشتكي عليك
ام فيصل بصرخه عليهاا: لو سمحتي لاتتدخلي بينهم ي تهاني
وخلاص روحي بيتك
تركي بسخريه: لا يمه مدام زوجهاا ساكت وهي تلعلع ماكنهاا حرمه تسحتي على وجهاااا تضارب مع الرجال وين حنااا
احمد بصرخه: تركي اسكت احسن لك قسم بالله اللحين بتعلق بيني وبينك
الجدة بعصبيه: الله لايبارك فيكم اخذتوني من بيتي عشان تتتعبوني ودخلت عند رهف وجوري الصاله
تهاني بصرخه: شوف كيف سويت فيه الله ينتقم منك
احمد بصرخه: خلاص انتي انقلعي بيتك ومالك كلام مع الرجال
تهاني بقهرر: ايه منقلعه اللحين
تركي بقهرر: تعالي تعالي انتي مين خبرك هااا
تهاني : زوحتك اللي خبرتني وكويس وهي قالت لي كان ولدي راح تحت يدك بسب تافههه مثل وجهك
تركي وهو منزل راسه : احمد خل زوجتك تفارق قبل مااقل ادبي عليهاا
احمد وهوو يجرر زوجته ووفيصل ومعصب عليهم
تركي بسرعه دخل الصاله معصب وجاي لرهف مايشوف قدامه
رهف بخوف تمسك في الجدة: يمه
تركي بصرخه : يالزفته داقه على تهاني ليه هااااا
الجدة بقهر وعصبيه: اناا قلت لهاا
تركي بعصبيه: لا ماقلتي لها قلتي لعنود ترى سمعتك
وهو يناظر رهف ولا خايفه عليه هااا قولي وبصرخه اقسم بالله اخذ عمرك اليوم بدله
الجده بصرخه: عنود اطلبي الشرطه هذا شيطان محد يوقفه اول
الولد يبي يروح من يده واللحين هايج على مرته
ام فيصل وهي واقفه في وجههه وتتدف صدره عشان يبعد عن رهف وبعصبييه: تركي خلاص فكنااا الولد دخل بالغلط
تركي بقهرر وهوو ياخذ التحفه اللي على الطاوله على جنب
ويكسررههاا في الارض وبصرخه: اي غلط قولي والله انهم متفقين يشوفوون بعض
ام فيصل بقهرر من كلامه اعطته كف عشان يصحى
ويحس على نفسههه شوي
تركي وهوو مصدوم من امه كيف تضربه كذا وقال بقهر
وهوو يناظر رهف : اقسم بالله لا اخذ ثمن هالكف اضعاف منك يارهف هذا ثاني كف اخذه والسببب انتي مره ابوي واللحين امي
طيب اذا ماخليتك تندمي اكثرر من كذاا وطلع من البيت
عنود تقربت من رهف لمااشافتهاا ترجف وضمتهاا
خلاص حبيبتي مو زين لك
وماعليك في تركي هوو كذا يعصب مايشوف حد
عاد والللحين يرجع من براا وش زينه
رهف بخوف وهي تبكي: طيب اناوش ذنبي هااا قولي لي
يعني انااللي خليت فيصل يدخل هناا
ام فيصل بهدوء: استغفر الله بس قهرني هالولد مايعرف يتصرف
الجدة بعصبيه: والله هذ بلى دلعس له
اللحين شوفي كيف راح يحرق بيتس واناا امس
قد قلت لتس من زمان بس انتي مسويه صمخه
الللحين اجني حصادس
ام فيصل وهي تتقرب من امهاا: خلاص يمه تعالي معي الغرفه ارتاحي واوعودك مثل هالمشاكل ماتنعاد وتركي يجي لي كلام
ثاني معه بس انتي امشي ارتاحي اللحين
الجدة وهي معصبه: لا مالي جلستن في بيتك وش زيني جالسه في بيتي هدوء وعند اخوانس كل هالمشاكل مافي والحين
قومي ياعنود دقي على اخوتس احمد وخليه يجي يوديني بيتي

رهف وهي تبكي: لا يمه تكفين اجلسي عشاني والله
مايقدرر يسوي فيني شيء وانتي هناا بس لو رحتي
مافي احد يقدر يوقفه

الجده بقهرر: هذا يمه شيطان محد يقدرر عليه
ولا وش فيهاا دخل الولد يبي يسلم وبالغلط انتي كان
موجوده وش هوله هالمشكله كلهاا
رهف وهي تمسك يدهاا: تكفين يمه لا تروحي
والله احس بالأمان وانتي هنااا
الجدة بهدوء: الامان من عند الله يمه مقدر
اجلس هناا اذا كان كذا بيتكم
ام فيصل: خلاص يمه عشان رهف شوفي كيف تبكي
وهي تناظر رهف خلاص يا رهف تركي
ذاا اناااللي ابي اتفاهم معه وان شاء الله اني اقدر عليه
الجدة بسخريه: ايه هذا بلى بوك ياعقاب حتى مو واثقه من هرجتس تدري في ولدس انتي
عنود : تكفين يميمه شوفي كيف رهف ترجف وخايفه
وهو مو زين عليهاا طمنيهاا انك بتجلسي عشانهاا
الجدة وهي تضم رهف لصدرهاا وبحنان: خلاص يمه
مدام هذي سواته فيك ولد امه انااللي ابي اوقف في وجههه لو صار منه شيء خلاص يمه تتطمني ماراح اروح
وهذي جالستن له في الصاله حتى يجي وابي اعطيه بهذي
عشان يعرف هذاك الوقت انك معك حدن يقف في وجههه الشين
جوري وهي تبكي: ليه حنا كذا مشاكل نفسي اعرف
ام فيصل بعصبيه: خلاص انتي لا تفتحي اللحين السالفه مرتن ثانيه والحمدلله مافي مشاكل
عنود بقهرر: والله مدام تركي في هالبيت ان المشاكل ماتخلا
ام فيصل بصرخه: اجل تبيني اطرده ست عنود
ولا وش قصدك من كلامك ذا
الجدة بقهر وهي ترفع العصاافي وجههه بنتهاا: والله انتي يبي
لك بهذي قبل ولدك هذا فرعون معك وبهرجتس ذي يتفرعن زياده
مفروض ماتقويه اعطيه على وجهههه التسلب
ام فيصل بقهرر: يمه مو ضربته قدامكم وش يعني اسوي اكثرر
وبعدين مفروض خواته يحترمنه هذا كبيرر البيت بعد ابوه
الجدة بقهرر: خلاص اسكتي لا تقهريني زود بحكيك
ام فيصل جلست على الكنب بعصبيه
رهف
ياربي تعبت من المشاكل واللحين والله مايخليهاا لي
ويفتكرر انه مخططه مع الزفت فيصل وشوفووا كيف
الصدف ذا يصحى ويطلع من غرفته وهذا نفس الحظه
يدخل ويسوي نفسه غلطان ياربي اناا تعبت لما متى اتحمل اللي
يسووونه تركي ولد اخوه

بس الحمدلله ان امه وقفت معي واعطته على وجههه
يارب بعدهاا يعقل شوي من هالجنون الللي فيه
ناظرت بطني وانااخايفه من الفجعه اللي حسيت فيهاا
لا يصيرر فيه شيء الله يتمم لي هالحمل مع انه واضح
مع تركي شكلي بطرحه كل يوم مسوي لي مشاكل
حتى لو مافي مشكله يطلع من تحت الارض الله يعدي علي هالشهرين بخيرر ..........



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-01-15, 05:16 PM   #130

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,451
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


احس دايم يفشلني كذا اللحين تهاني حتى مسوي معاهاا مشكله
الجدة وهي تضمهاا بحنان: خلاص يمه وش هوله هالبكي اللحين
خليه ولد امه مصيره يتحسف على
اللي يسويه
رهف وهي منهاره تبكي: تعبت يمه تعبت
كل يوم مشكله ومافهمته مره مدري وش يبي
ام فيصل وهي تتقرب منهاا وتسحبهاا من الجدة وتضمهاا
لصدرهاا: خلاص حبيبتي ولدي ذا انااللي ابي اربيهه
من اول وجديد وقالت بضحكه وهي تبعدهاا
عن حضنهاا شفتي انه يموت فيك ومن غيرته
مسوي هالمشكله كلهااا بس ليه دخل عليك فيصل
الجدة بقهرر: خلاص يعني يموت اللحين
لو دخل بالغلط الولد مسكين نشب فيه واخذ طراقات مالهاا داعي
والله لو انه على قولتس غيره لاجابهاا أعوذ بالله من ولدس شري
لكن طيب انااابي يجي يوديني بيتي واخذ مرته معي تسكن معي واللحين مالكم عذر اني وحدي مدام رهف مخاويتني
عنود بحزن على رهف : يمه مستحيل تركي يوافق

الجدة بقهرر وعصبييه: ليه مايوافق واناا ماحد عندي في بيتي
واخوالتس كلن في بيته
رهف وانااابعد عن حضن ام فيصلل بس ام فيصل قالت بصوت واطي : سامحيني يمه اناابليتك فيه
رهف بضعف : الله يسامحك وهذا نصيبي
ومسكت في يدين جدتي تكفين خذيتي معك بالله
مابي اقعد عنده لاني مافهمته مره وكمان اخاف من حيلل
وانهارت تبكي
عنود ببكي معاهاا: خلاص رهوفه تعالي ارتاحي
في الغرفه ومايصيرر إلا كل شيء خيررر
جوري وهي تقوم معاهممم: يالله صادقه عنود تعالي معناا
رهف
مشيت معاهم وانااسمع صراخ جدتي وهي معصبه
وجالسه تسب في تركي وبنتهاااا
حبيبتي يميمه واقفه معي وحاسه فيني
تمددت على السريرر ومسحت دموعي سمعت صوت آذان المغربب قمناا كلناا نصلي وبعدهااا عنود جابت قهوة وحلى
وحسيت البنات يبيون يغيرون جوي لضحك
بس اناا مافيني اول مره احس في هالضعف دايم
على اني مقهورة منه ولا عمري شفت منه شيء زين
بس دايم احاول اغطي على حزني بضحكي وسواليفي مع البنات
بس هالمره مافيني والله
عنود وهي تمسك يدهااا: رهوفه حبيبتي من اول نحكي معك
وانتي مو معنااا وفنجان القهوة برد وصحن الحلا ما ذقتيه حتى
رهف بحزن: مين يجيه نفس يتقهوى ويحلي وانا خايفه من الللي بيصيرر لي لماا يرجع اخوك
وكملت بضعف تصدقي خايفه منه والله وش تتوقعي
يسوي فيني
جوري بقهرر: بنت بلاا غباء وش بيسوي فيك
يعني انتي وهالبطن مستحيل يمد يده او يتسبب في اذيتك
واذية ولده هو صح عقله مطنوخ بس مو لهااادرجه
وماعليك خليه بس يجي ويتعرض لك اناالللي ابي اوقف في وجههههه
رهف بسخريه: ايه والدليل التكفخ اللي تحصليه دوم منه
جوري بقهرر وهي تبي ترمي عليهاا فنجان القهوه: والله بهذا
لو ماتسكتي صدق مافيك خيرر قايمتن معك
وهذا ردك علي اجل يجعله يتوطى في بطنك يالخايسه
رهف ضحكت بدون نفس: بيتوطى حبيبتي من غيرر دعاويك ذي
عنود بهدوء: رهف من جد تبي تروحي مع ميمتي بيتهااا
رهف: ياليت والله وارتاح من اخوك بس عارفه انه مستحيل
تركي ماراح يرضى وفي نفس الوقت صعبه
لاتنسي هي عايشة في نفس السورر قريب من ولدهااا
وعياله يعني صعبه
جوري : وهماك قلتي عندهاا ي ليت
هياللحين تلقي صدق المشاكل لما يجي تركي وتقوله
رهف بسخريه: هي جايتن من غيرر من اخوك
الله يكفيناا شره
عنود : الله يهديه لك ي رهف ويسخره يارب
رهف بحزن: ويحننن قلبه قولي امين
والله ي بنات احس بخوف وضياع مدري لمتي واناا كذاا
جوري بقهر منهاا: تصدقي لانك غبيه
ماعرفتي تكسبي تركي تدري انه اي رجل يحب الدلع والكلام الحلووو ولازم من خبث النساء عشان تقدري تمشي حياتك معه
بس لا معنده وخبله ماتعرفيي تتصرفي والاحظ عليك بس مسويه فيهاا استهبال بذات وهوو رايق ليه ماتتستغلي الوقت
عنود وهي تقاطعهاا: رهف مصدقه ذي جوري
وش هالعقل ي بنت والله تعطي نصائح كمان
رهف وهي مستغربه: لا مااصدق ان ذي جوري
وبعدين وش هوو الخبث اللي تتكلمي عنه
جوري بقهرر: ايه شوفي بس جالسه تتريقي فيني انتي وهذي الللي بجنبك والخبث اللي اقصده ي المفهيه كيد النساء
ماقد سمعتي فيه
رهف بغباء: إلا مسلسل
جوري بعصبيه: سل ان شاءالله
عنود : هههههههه ياحبي لك ي رهف
جوري بعصبيه: الا قولي وش هالغباء ي رهف
عنود بتريقه:لا لا حبيبتي هالكلمه لك والحقوق محفوظه
رهف وهي تفكرر: من جد والله مسلسل كيد النساء
وكمان البطله فيه فيفي عبدوه وش ذيك اسمهاا كمان ايه
سميه الخشاب
جوري تقربت منهاا ومسكت رقبتهاا:اناالللي ابي اذبحك
بدل تركي اللحين جالسه كمان تفكري مين ابطال
المسلسل هذا موضوعنااا بالله والله اللي يسويه فيك تركي حلال
رهف وهي تفك يدهاا:ابعدي عني ولوو اموت ماسمعت منك نصيحه ليه خبله شايفتي عشان اصدقكك اكيد تبي تورطيني اكثررر
عنود بهدوء:رهف حبيبتي صح ان جوري دوم خبله
وكلامهاا مو في محله بس اليوم والله هي صادقه يوم نصحتك
ونفس الكلام اللي ابيه اقوله لك فكي كيدك عليه شوي وهوو هايطخ والله اي رجلللل يحب هالشي
جوري بغباء: متى تزوحتي عشان داريه بهاا الشي
وليه انااا مدري ولا حضرت زفتك لايكون متزوجه في السر
عنود بقهرر: ياربي وش قلبك توك وش زينك
وموو هذا كلامك قبل شوي
جوري : لا كذابه ماقلت اي رجل يحب هالشي
وانتي قلتيه وانتي متأكده كنك مجربه
عنود : الله ياخذك اناا قلت مايطلع منك شيء زين
وقالت بقهررر ياربي والله توك قلتي نفس حكيييي
جوري : كذابه مو نفس حكيكككك
رهف بقهررر من الثنتين:اللحين مين اصدق فيكم ولا
اسمع كلام مين فيكم
عنود بقهرر وبصرخه: وانتي الثانيه بلى غباء حكيناا نفسه
بس ذي شكلهاا ناويه تنتقم منك لانك تتتريقتي فيهاااا
وحابه تلعب في عقلك شوي
رهف بزعللل : انقلعوووا كلكم اناا اروح غرفتي احسن
جوري وهي تضخك: انصحك نامي هنا اليوم
رهف : مالك شغل وانااا قد اخوك وكملت بدلع
الللحين اسبل له بعيوني وهوو يروح فيهااا
جوري بتريقه: الله يسترر لا يفقعهاا لك
وهذاك الوقت وش يفيد التسبيل



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:40 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.