آخر 10 مشاركات
صبراً يا غازية (3) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          عرض مغرى (148) للكاتبة Michelle Conder .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          وَرِيث موريتي(102) للكاتبة:Katherine Garbera(الجزء1 من سلسلة ميراث آل موريتي) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          سيكولوجية المرأة (الكاتـب : Habiba Banani - )           »          اصديق (انت)ام عدو؟ (الكاتـب : مجهولة. القدر - )           »          قدرها ان يحبها شيطان (1) .. سلسلة زهرة الدم. (الكاتـب : Eveline - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          طلب مساعدة (الكاتـب : ام هدى وعدنان - )           »          طريقة سهلة لعمل صينية أرز معمر مصري بخطوات سهلة (الكاتـب : الماخيكو 123 - )           »          صفقة زواج (56) للكاتبة jemmy *كاملة* ...a marriage deal (الكاتـب : Jamila Omar - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree87Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-15, 12:19 AM   #111

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارت طويل ورااااائع نوني تسلم يمينك ياقلبي

رهف وجوري الله يهديهن ماوسعن نطاق البحث في اشياءتركي وبحثن زين أنا متأكده بيلاقن شيء يأكد لرهف إنه يحبها ويعشقها من صغرها بعد يالله إن شاء الله لما يرجعن الصوره
يكملن بحث ويبان اللي مخبيه تركي
جوري
هالبنت مصفوقه شوي وتفضح نفسها عند تركي ماتقدر تخبي شيء لكن طيبه واللي في قلبها على لسانها

العنود
يابنت بدلي وغيري في كلامك ولا تظنين السوء في بسام
أنت متأكده إن اللي كان مع تركي بسام يمكن غيره إنت
ماتعرفينه يمكن هوصاحب بسام اللي جاه البيت وصادفتيه للمره الثانيه لأني ما أظن بسام اللي معجب تركي هذي أخلاقه
ولو كان هو معك حق حتى لو كان غرضه من مكالمتك أخذ
رأيك في الزواج الغايه لا تبرر الوسيله

رهف & تركي
تركي غسلت يدي منه ما أظن يتغيرويبين لرهف حبه إلا لو حس إنه بيفقد رهف أو تعدلت هي معه واحترمته وبينت له حبها وإنها راضيه بالعيشه معه لأن مستحيل يبين لها حبه بسبب عزةنفسه
وغروره وحتى مايشعر بالإهانه وهي ترفض حبه لهذا السبب حتى لونسي مره وقال كلمه حلوه لها يتذكرويرجع يقلب ويبين إنه يكرها
رهف بأمكانها تغيرتركي وتخليه يدلعها آخر دلع لو عرفت كيف تكسبه وتحترمه وماتطول لسانها عليه ولوبينت له حبها له
تكون الضربه القاضيه لتركي لكن هي تعمل العكس وتدفع تركي
بشماتتها فيه وأستفزازها له أنه يتزوج عليها ولو دور أكيد
أكيد بيلقى اللي تقبل فيه ساعتها هي اللي بتنقهر لأنه بيتزوج وماراح يطلقها
الجده
يازين الجدات ياناس لكن ليتها ماتقوي رهف على تركي وتحاول تنصحها يمكن تتقبل منها افضل من اخوات تركي
ام تركي
طيبه لوما غلطتها مع رهف وإن شاء الله اللي سوته مع رهف قبل غلطتها يشفع لها وتسامحها خاصه إنها حاسه بالذنب وتحاول توقف معاها
منتظرين بقية الأحداث بفارغ الصبر
يعطيك العافية




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-01-15, 02:24 AM   #112

nz111

? العضوٌ??? » 150192
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,211
?  نُقآطِيْ » nz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

nz111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-15, 03:27 PM   #113

Emanmah

? العضوٌ??? » 159972
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,178
?  نُقآطِيْ » Emanmah has a reputation beyond reputeEmanmah has a reputation beyond reputeEmanmah has a reputation beyond reputeEmanmah has a reputation beyond reputeEmanmah has a reputation beyond reputeEmanmah has a reputation beyond reputeEmanmah has a reputation beyond reputeEmanmah has a reputation beyond reputeEmanmah has a reputation beyond reputeEmanmah has a reputation beyond reputeEmanmah has a reputation beyond repute
افتراضي

رواية رائعة جدا جدا جدا واحداثها مشوقة جدا
بس ياجماعة انا مش موافقة على ان رهف غلطانة واهى اللى المفروض تحسن معاملتها لتركى ازاى تحب انسان لايحترمك ويضربك عندها حق اذا هو تغير وغير معاملته لها واظهر حبه لها مهما قالت له لانه غلطان بالطريقة اللى اجبرها على الزواج منه ولذلك يحق لها كل ماتفعله غير انها اساسا لم تكن تحبه ضيفوا على هذا معاملته السيئة لها اذن هى عندها حق غير انهم لم يراعوا كونها يتيمة واستغلوا انها ليس لها احد هو وامه
عارفين الميزة الوحيدة فى تركى ايه هى هى تمسكه بها لاكبر درجة واتمنى انه مايتزوجش غيرها لان تمسكه بها دون عن غيرها هو دليل حبه الشديد لها
واحنا فى انتظار باقى الرواية الرائعة


Emanmah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-15, 10:38 AM   #114

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الرابع والثلاثون

اللهم اني استغفرك واتوب اليك

* ******* * *
رهف
دخلت عند البنات وشفت جوري ماسكه جوالهااا وشوفي كيف الخايسه تناظر فيني
رهف بقهرر: خيرخير وش هالنظره اللحين
جوري بمللل وهي تناظر جوالهاا: شوفي بلا طول اخذ وعطى وسيره مالهاا طعمه ترى غلطانه مو غرفتك فاابدون كثرة حكي فارقي
رهف بقهرر: كلي هووووا مو جايه حب في وجهكك
ولا ابي غرفتكم ذي اللي منحشرين فيهاا استغفر الله بس
جوري بقهر: اااه يالنذله كنتي تموتي فيهاا واللحين قال منحشرين فيهاا وكملت بسخريه والله ودك ترجعي لهاا بس اخخخ فيه من يحش رجولك لو نمتي فيهاا يوم
رهف وهي تتحط يدها على خصرهاا: نعم نعم لايكون انتي تحشي رجولي
جوري بسخريه:لا اخي العزيزز اطال الله في عمره لكي يمنع هذي الحشرات ان تتدخل في هذي الغرفه مرة أخرى
رهف بقهرر: اخس ياللغه اقول والله ماغيرك حشره انتي واخوك كمان هااا وش عندك
جوري وهي تبي تقوم:والله ماعندي شيء بس اني راح اقوله واللحين كمان
رهف واناافتح الباب لهاا كله واشر بيدي: يالله روحي قولي له
وش يعني بيسوي
جوري وهي تجي تمر من عندهاا وترفع يدهاا في وجهههاا وبضحكه: هاااا رهوفه تراجعي قبل مااروح يالله اعطيك فرصه
رهف بقهر وعصبيه احس اني ابي ابكي من استفزازها وبصرخه: روحي ولا راح افكر فيك ولافيه
جوري : اجل اوك رايحه على اناااعطيتك فرصه من ذهب ولاني طيبه ابي اعيد الفرصه مره ثانيه هاا رهف تراجعي
رهف من قهري مسكتهاا من بلوزتهاااودفيتهاا من عند الباب: روحي الله لايردك ي .............وهي تقفل الباب بقوه
جوري بفزعه من جرتهاا لهاااا وسكرت عيونهاا على قفلت الباب
وهي تصرخ: اقسم بالله ماتردني إلا غرفته أجل
رهف ناظرت الباب اوف هالبنت تقهرر بشكل غثيه
سكرت عيوني بقهرلماسمعت فتح الباب افتكرت هي بس الحمدلله طلعت عنود
عنود وهي تسال: وش فيك صوتك وصوت الخبله الثانية يلعلع في البيت وحنا مصدقنا وميمتي تنام
رهف وهي تهدي نفسهاا؛ : من غير ماتسالي اختك وعارفتهاا يختي هالبيت ودي احرقها ياليتهاا هي تزوجت بدل سماح اللي كان ياربي كلمه ماتسمعي لهاا في هالبيت
عنود :طيب وش سوت فيك وخلتك كذا مقهوره
رهف : فوكيني من سيرتهاا وتخسى ماتقهرني هذيك النتفه
وابي أسألك ليه ميمتي متنكده ماتبي تنام هنا صح
عنود بتعب: ايه طلعت روحي وهي إلا تبي تركي يرجعهاا بيتهاا وتنام فيها ولا شوفي ايش تقول ياااذن الفجر بس تصلي وتجي
بس النوم في بيتهااا
رهف وهي معترضه: لا لا اناابكره احاول فيهااا تجلس تنام هنا
حتى وكمان مدام اليوم قدرت تنام فااكيد بكره بيتتعود
فديتهاا احس براحه وهي هنااا الله يطول في عمرهاا
عنود بتعب وهي ترمي نفسهاا على السريرر
وهي مستغربه وجودهاا هنا وتركي في غرفته: وش مجلسك هنا انتي ولا تركي اليوم اعطاك اجازه
رهف بقهر: اوف وش فيكم كل مادخلت هالغرفه جلستووا تسالوووا ولا الخبله الثانيه توقعت غلطانه ليه كذا تنكرتووا لي
جوري وهي تجر تركي بيده وقاطعتهااوهي مدخلته الغرفه : حناااللي تنكرناا ولا انتي يالله قولي من اللي تنكرر
رهف بسرعه ناظرت اللي ساحبته معاهاا الله ي النذله من جدهاا هذي قالت له وش قلت عنه لا لا رحنا وطي ياربي وش اسوي في هالبنت لكن اليوم علي وعلى أعدائي لو انضربت من اخوهاا قسم اني لااضربهااا وهي متعود دايم كذا تنضرب
قلت وانااسوي نفسي قويه قدامها: اناا وش عندك ست جوري ولا سحبتن اخوك تتحامي فيه
تركي وهو رافع حاجب: هيه شوفي حتى اللحين ماكملتك اناا

جاي اشوف بس وش سويتي في هالحلوه وهوو يسحبهاا من عند كتوفهاا ويقربهاا منه
جوري بدلع: يالله قولي وش سويتي فيني بسرعه وهي تمددد في الكلمه
رهف هي تقلدهاا: بسرعههههه
عنود : هههههههه تركي انت من جدك بتنزل عقلك لهاا الثنتين وهي تاشرر عليهم
جوري ورهف كلهم صرخه وحده : وش فيناا ست عنود
وش قصدك ينزل عقله لنا مستخفات وحنا ماندري
تركي وهو يضحك : هههههههههه اللحين صدقتي ي عنود وهو يدف جوري لجهههة رهف منك لها تفاهموو واعطاهم ظهره
رهف وهي تضرخ عليه: لا لا تروح تعال خذ اغراضي والله كثيررره على الاقل خذ منهاا شيء
تركي وهو يناظررهاا وبحده: لا ارفعي صوتك كمان ايوه لاني الخدام عندك وعند ابوك
رهف بحزن وهي تنزل راسهاا: ابوي الله يرحمه وانامارفعت صوتي بس عشان تسمعني
تركي بقهر: اسمعك ليه شايفتني في السطح عشان ترفعي كذا صوتك
رهف بهدوء: خلاص أسفه وروح انااخذهاا وعنود ماراح تقصرر
تركي لما شاف البنات يناظرون فيها : يالله بسرعه اعطيني هي
رهف بتناحه وهي تناظره : وش هي
تركي بقهرر: لا والله مااخذت معك شيء وطلع قفل الباب معه بقوه
عنود صرخت : لا لا جدتي صحيت اكيد حرام والله
جوري وهي خايفه ماتوقعت تركي ورهف يقلبون السالفه زعل
هي متعوده دايم مع رهف كذا بس غبيه دايم تتصرف بغباء
قلت بحزن على رهف: يالله اساعدك اخذ ملابسك معك
رهف وهي تفتح الدولاب بهدوء وهي تهز راسهاا: تسلمي و كملت بقهرر كله منك وغصب عنك راح تساعديني اللحين

جوري وهي ترتب معاهاا الملابس وصارت كلهاا على السريرر
رهف وهي تناظر الملابس وهي منثره على السرير وطول اليوم واناااصرخ على جوري ياليتهاا ماساعدتني اوف حاست الدنياا ناظرت عنود وهي تبي تنام ومطنشتنا صرخت على عنود هانم
ابيهاا تجي تساعدني ولا تفكني من اختهااااا لا وكمان شوفووا منذلة عنود اليوم اشتغلت ومو في وقتهاا قال ايش يكفي جدتهاا بتقوم من الفجرر ولازم تجلس معاهاا لان امهاا تعبانه مافيهاا على حكي الجده اخذت كل اغراضي وكمان فيه أشياء كثيرره سرقتهاا العله ذي بس اللحين ماابي اعصب عليهاا زود عشان تساعدني لكن طيب ست جوري اطلعهاا من عيونك
دخلناا الغرفه فتحته على طول شفت تركي لسى جالس على الاب
بس رفع راسه ناظرنا ونزل راسه على طول
جوري وهي تمد يدها لرهف: يالله اعطيني حق تعبي معك
رهف وهي تاشرر على تركي : روحي هو يعطيك
جوري وهي مسويه نفسهاا تعبانه وقفت بجنب تركي وهي تمد يدهاا :
تركي يناظر يدهاا بسخريه: الله كريم
جوري بقهرر: لا حبيبي هاتي المقسوم اللي تجيد فيه نفسك مو جايه اشحت اناا
تركي بقهرر منهاا يبي يكمل فلمه وهي مغلسه عليه وهو يوقف الفلم : اقول انقلعي براا
جوري بصرخه: ايشش لا حبيبي والله مااطلع من هناا ياسلام جالسه اساعد هالقزمه من اول وفي النهايه اطلع بلوشي ماحزرت
والله وهي تناظر رهف وانتي كمان كلمي زوجك يعطيني اجرتي
رهف : معليش والله مقدر في اخوك حاولي انتي تتطلبي من ثاني وهي تقصرر صوتها بس بطريقه خليه يشفق عليك فاهمه عليه
جوري وهي تهز راسهاا بقوه :ايه ايه فاهمه
رهف بسخريه: ايه مع هزت هالراس غسلت يدي منك لو فهمتي
تركي بصرخه : والنهايه يعني جوري فارقي
وخلي هذي تكمل تريب ملابسهاا عشان ننام
جوري وهي مسويه تستعطف تركي: طيب اعطني نص تعبي وبكره الباقي عادي وحتى خليهاا حتى تستلم الراتب عادي اصبر عليك اناا
تركي بطفش: اجل خلاص خلي الفلوس كلهاا لنهاية الراتب مدام تقدري تصبري اللحين مفلس وبعدين مابقي على الراتب شيء خمس ايام وفلوس عندك
جوري بصرخه: لو والله مااطلع ظلم ذا ياتعطيني فلوسي كامله ياانص والباقي بعدين بس اطلع من هالغرفه كذا بدون شيء والله لوتموت ماتطلعت وهذي جلسه هاا وهي تجلس على الارض
وهي تناظر تركي ولو فيك خيرر طلعني
رهف مت ضحك واناااشوفهااا كيف جالسه في الارض وشكل تركي بداا يفقد اعصابه لان نظرة السخريه الللي في وجههه راحت وبدا يقلب هلا هلا ياجوري اجل تقبلي اللي بيجيك منه
تركي وهوو يناظرهااا بعصبيه: جوري اقلبي وجهكك قبل مااخليك تتطلعي من هالغرفه تبكي
جوري وهي تهز راسهاا برفض ومطنشهه
تركي وهو يدف الاب ويقوم بسرعه ناوي عليهااا
جوري لماا شافته قام قامت بسرعه بس مالحقت وبصرخه: يمه اللحقي علي اخذووو ا تعبي وضربوني
تركي بقهر وهوو ماسك شعرهاا ويفتح االباب ويدفهاا بقوه على الارض براا الغرفه وصرخ عليهاا: قسم بالله لو تسوي حركاتك ذي معي من ثاني دفتنك مكانك
جوري وهي ماسكه على ظهررها تحسه طق عليههاا وقالت بألم
: متوحش من حق القزمه تنفر منك
تركي وهو يعض على شفته بقهرر سكرر الباب في وجههاا
وبقهرر: قسم بالله هالبنت مجنون ماابي اخليهاا تبكي من هاليل
حماره ماتفهم
ومر من عند رهف ودفها من يدهاا وبقهر قال هالاشكال لا تتدخل غرفتي....... ...........



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-01-15, 10:39 AM   #115

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


رهف بقهر وهي ماسكه كتفهاا: لا تدف اوك
تركي وهوو يناظرهاا بنظرة احتقارر وطنشهااا ورجع شغل فلمه ذا وبصرخه: اوف حتى الحماس لها الفلم راح
رهف
طنشته ورتبت شوي من الاغراض وحسيت بتعب سحبت قميص نوم ودخلت اخذت شورردافي في هاالبرد
طلعت بعدماجفتتت شعري وناظرته لسى جالس على هالفلم ذا اللي شكله ماراح ينتهي اوف وانااودي انام وماابي ازعاج
ناظرت شكلي في المرايااا واناااجففف شعري وخليته مفلول
وسحبت العطرر بخيت منه شوي مشيت ناحية السريرر
تمددت بهدوء غطيت نفسي بالمفرش جلست اتقلب بس وين انام مع هذاا ياربي ليه مايفهم قلت اذكره: متى تبي تنام وانت بكره تبي تدويني عند الطبيبة
تركي وهوو يناظر الاب : ماعليك راح تروحين اسكتي بس خليني اكمل باقي بس دقايق وينتهيي
رهف بفضول جلست اتفرج معه بس يمه وش هالفلم يخوف
صرخت من غيرر شعورر : ااااااه وش ذااا
تركي انفجع من صرختهااا: وش فيك
رهف وانااشرر على شاشة الاب: واناااقول ليه مجرم انتت اتاريك من هالافلام والله
تركي وهو يقفله : هههههههههه
رهف بتنهيده: اخيرآ نبي ننتام اوف مابغيناا يتقفل
تركي وهو يتمدد قريب منهاا: تعالي ي حلوه شكلك طفشانه وتبي تسولفي صح
رهف وهي تبعد عنه: لالا لا ماقصدي كذا قصدي نتام عشان الموعد بكره
تركي بطفش : ياذا الموعد
خلاص قلناا بنروح .............
اليوم الثاني
رهف
الحمدلله تتطمنت على نفسي وعلى اللي في بطني حبيبي هوو
اوف مصدقت وانااصل البيت زحمه أعوذ بالله
دخلت الصاله
شفت ميمتي قدامي والبنات فديتهااا ياناس
رهف : السلام عليكم
اللكل عليكم السلام
الجدة وهي ترحب :هلا فيتس يمه تعالي تعالي اجلسي وقولي وش قالت لتس ربتس كل شيء بخيرر
رهف وانااجلس قريب منهاا بعد مافكيت العبايه : ايه يمه الحمدلله بخيررر
الجدة وهي تتنهد : الحمدلله يمه
ام فيصل بهدوء: الله يتمم لكم وتشوفنه بصحه وعافيه
رهف بهدوء: ان شاءالله
عنود وهي تتقرب من رهف : هاا كيف وش قالت لك الدكتوره
رهف : طمنتني الحمدلله ومافي اي شيء بس شوي عصبت علي واعطتني كلميتن اني ليه مارجعت من قبللل
عنود براحه: الحمدلله وين تركي مادخل معك
رهف : جاي اللحين بس ينزل الغداء
العنود : ايه ريحني اليوم من الطبخ
جوري بتريقه : عنود انقلعي روحي شوفي تركي ترى حدي ميته جوع وابي انام ساعتين جالسين تسالون رهف عن ولدهاا وانتم عارفين ان ولد تريكانن ابو سبع أرواح
تركي وفي يده اغراض ويدخلهاا الصاله: خيرر وش فيه ولد تريكان على قولك هي من اليوم اقولك لااسمعك تجيبي سيرته بشين فاهمه هذا بعدي في هالبيت يسنعكن
ام فيصل وهي ترحب فيه: هلا يمه تعال وخلك منهاا هذي
تركي وهو يجلس قريب من امه ويسلم على راسهاا
وجلس وناظر جدته بتريقه: لا تناظري فيني كذا ماراح اسلم عليك
الجدة وهي تضرب بعصاتها في الارض وبعصبيه :مين طلبك سلامك اللحين وهي تضم رهف اهم شيء تتطمنت على بنت الغالي فديتهاا وبس وانت بس اجلس عند امتس اللي خربتس
تركي وهو يضم امه مثل حركتهاا: فديتهاا امي وبعدين ادري في عواذل مقهورين من هالدلع
الجدة بعصبيه: وانا بنتك ي بوي حنا عواذل ي تسلب
عنود وهي تقوم: اناا رايحه اجهز الغداء وياليت لماا ارجع مااشوف هالمعركه بالله
جوري بدلاخه: اي معركه بسم الله عليك
وهي تناظر تركي الحق علي ي خوي اختي استخفت
من امس وحالتهاا مو طبيعي تتتخيل اشياء في الغرفه وهي ماصارت
تركي بتمثيل: صادقه لاحظت ذي تتوقعي وش ينفع فيهاا علاج

جوري بتريقه : عريس لاهنت
الجدة بعصبيه: انتي ي قليلة الحياا وش عريسه ذاا صدق مافيك ادب لكن من هالتيس اللي جالس يسمع منتس ولا تحرك وقام مردغك هانا
تركي وهو يرفع جواجبه ويلعب فيهاا بطريقة يستفز الواحد: اناا دايم معطي خواتي الحريه فاعصبيتك ذي مالهاا داعي وهو
يناظر جوري خذي راحتك يبعد اخوتس
جوري وهي تصرخ وتنطط : عاشت الحريه
رهف بسخريه: اية مره حريه وبذات معك وهي تناظر جوري وانتي اجلسي ياا ام الحريه صدقتي يعني اللحين انه ذا يعترف بحاجه اسمها حريه
جوري وهي تناظر تركي : وش ذي تقول
تركي مسويه نفسه ماهمه: ماعليك فيهاا حبيبتي غيرانه
لاني انا مدلعك وهي مع هالعجيززز هي إلا اعطتهااا وجهه بس
الجدة بقهر وهي تبي تضربه بالعصاا: عجزت رجولك ي تسلب
ام فيصل بخوف: يمه وش هالدعوه
الجدة بقهرر: ايه اللحين يمه وش هالدعوه ماكنتس تسمعيه من اول وهوو يرمي حكي مثل وجهههه
تركي: هههههههههه وش فيك يمه لاتنقهري اللحين انتي عجوز
وكمان منتهيه
الجدة وهي تتصلح طرحتهاا: بسم الله عليه وش زيني والعجوز مرتك ي قليل الحيا
رهف : لاااأااااا
تركي والجوري بضحكه عاليه : هههههههههه
هههه ههههههههههه
رهف وهي تمسك يد الجدة وتساسرهاا: وش فيك يمه بديتي تخوريهاا انا مرته اعجبك اللحين شوفي كيف ضحكتيهم عليناا
الجدة بقهرر: والله يمتس نسيت من قهري منه ذا
رهف وهي مسويه نفسهاا ماانقهرت من ضحكهم : ماعليك ياجدة انا فديتك حبيبتي خذي راحتك
تركي يقال يقهرر الجدة زود: ايه يمه الحيين عرفت قصدك
اكيد قصدك مرتي الثانيه صح لكنك مستحيل تغلطي في اللي بجنبك ذي
الجدة وهي تصرخ: مالت عليك وانا امك مين بريضى فيك وعندك هالقمرر ياحبيب امك كلن من شاف مرتك مستحيلل يمسخرر نفسه ويوافق عليك
تركي بسخريه: وليه ي حسرة
الجدة: من هالزين إلا ربي اعطاهاا هوو وهي تناظر رهف مثل امتس الله يرحمهااا اخوان زوجات اخوالتس كان يبون يتذابحون عشانهاا
الجوري وهي تناظر امهاا: فديتك يمه شكلك كنتي تغاري وجالسه تدعي حتى ماتتت الحرمه ولا انتي ي جدة من كثر ماتمددحي في زينهاا راحت فيهاا عنينك قويه ع طول القبرر
تركي مقد ر يمسك نفسه : هههههههههه دلخه من جد ي جوري
ام فيصل بعصبيه: وش الكلام صدق قليلة حياا ادعي على الحرمه لانهاا ازين مني الله يرحمهاا مافي اطيب منهاا على الزين إلا ربي اعطاهاا هووو
الجدة بسخريه: وش نقول تربيتس وانااامتس عديمه شوفي هذا البغل كيف جالس يضحك بدل مايقوم يسطرهاا
تركي بقهرر: افاااا اناابغل يمه اناا زعلان اللحين وهو يتقرب من امه يضمهاا يمه شوفي امك وش تقول عني
الجدة بعصبيه: وين المرجله اللي اشوفهاا من توو شوفوا كيف يتدلع على امه واناا بنتك يابوي الااقوم لك وهي تقوم معصبه تبي
تضربه
تركي وهوو شارد سحب معه جوري
رهف
هههههههه ناظرتهم كيف شاردين ياليتك ي جدة هنا على طول

وبعدين الزفته هذي جوري وش هالكلام اللي تقوله صدق ماتثمن كلامهااا بس ماينشره عليهااا خبله ............... .



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-01-15, 10:42 AM   #116

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بعد الغداء
الجده بحده: روحي شوفي رجلك ..
رهف بطفش : نايم ..
جوري وهي تضحك بتريقه: اللهم لا شماته
عنود وهي تدقهاا في كتفهاا: انطمي انتي لاتتدخلي بينهم
الجدة بزعل: يمه ليه كذا رهف مهما كان
هذا زوجك وله حقوق عليك وترى راح ازعل منك اذا كنتي
كذا ياليتك تتطلعي مثل امك كانت مريضتن ابوك
وكان كل مايجي عندي يسلم علي يجلس يدعي لي يقولي عوضتيني وحده بدل بنتك
الله يرحمهاا
رهف بقهرروش الي خلى الجدة تقلب عليها: يمه ماسويت شيء
واللحين مافيهاا شيء اذا جلست مع البنات شوي وكمان
اجلس اطفش في الغرفه وهوو يبي ينام
لو انه صاحي كان عادي فهمتي علي
الجدة بهدوء وهي تحط يدهاا على كتفهاا: فاهمتس ياقلبي
بس مهما كان زوجك قالك يالله امشي معه ترى لا ازعل منتس واناابنفسي ازوجههه مدام هذي فعايلس
من حقه اجل الرجال يخطب
الجوري بضحكه عاليه: هههههههههه اخيرآ الحمدلله الله يفتح بينكم ههههه وكمان مره وحده تبي تزوج زوجك ههههه
ايوه كذا فعلتهاا ي تروك والله انك رجال عند كلمتك
قلت انااا بنفسي افتن بينهم وقامت تتطق خصرر وهي
تغني والله وعملوهاا االرقاله
الجدة بعصبيه: مخفه انتي وش فيتس جالسه كذا تتلتوي كنك حيه
ام فيصل ماقدرت تمسك نفسهاا: هههههههههه خلاص جوري
رهف بقهرر: شفتي ي يميمه وش سويتي لمااهاوشتيني
شمتي فيني هذي
الجدة وهي تبي تضرب جوري مقهورة من هالرقص: اجلس ي بنت وانتي ماعليتس فيهاا واناا صادقه يوم خاصمتس لمصلحتس
يمه وابي زوجتس يرضى عنتس وما ويدور غيرتس فاهمتن علي
واانااامس الله يهديس ويصلحس قومي الله يرضى عليتس عند
رجلتس وخليه يستانس بشوفتس
جوري وهي تقلد جدتهاا: قومي الله يرضى عليتس
الجدة : هرجتي مو عليتس هرجتي على امتس اللي تسمعك وصاخه عنك
ام فيصل وهي راسهاا بينفك من نقرتهم : يمه ياقلبي وش اسوي فيهاا هالبنت ماتحس
الجدة: والله ماعليهاا من هذي وهي ترفع عصاتهاا
تتغدى فيهاا وتتعشى فيهاا لكن وش وراي اناا في هالبيت
غيراني جالستن لهاا اذا ماطلعت إلا مسنعتك مااكون بنت ابوي
عنود : ياليت والله يميمتي لاني انا خلاص اعلنت استسلامي منهاا جننننتناا الله يجننن العدو
جوري بقهر منهم: ايه هذولا انتم دايم علي وانتي ي جده ماتحبيني تحبي هالقزمه بجنبك اكثرر مني مالت شوفووا كيف هذي
تناظرني يقال تقهررني وطلعت
رهف : ههههههه خبله
عنود وهي تقوم: وش رايكم اجيب القهوة والحلى اللحين ونفلهااا مدام جوري راحت تنام وانتي قبل ماتنحبسي هههههه
الجدة بعتراض: لا خليهاا بعد العصررقهوتس وحلاك مثل العاده وش هوله تقدميهاا اليوم بعد الغداء على طول وذي بعد بتروح تجلس عند زوجهااا
رهف بعتراض: يمه اكيد اللحين نام واناا اجلس لحالي
خليني معكم شوي وعد مني اروح لماا يصحى اجلس عنده هاا وش رايك وهي تتدلع عليهاا ومسويه نفسهاا مسكينه
الجدة وهي تدفهاا على خفيف: روحي مناك في معصية رجلس ماني معتس فيهاا ويالله لا انطاك بذي

العنود وهي تناظر عصى الجدة: ياذي العصا يمه محد سلم منهاأ
ام فيصل وهي تضحك: من زمان والله ماانسى يوم تكوفناا فيهاا وحنا صغارر
رهف مستغربه: يعني ذي كم لها سنه معك
ام فيصل: لا لا مااقصد نفس العصاا اقصد ان من زمان هي وعصاتهااا
عنود : غريبه يعني رجولك تتعبك من اول عشان كذا معك هي على طول
الجدة وهي تمدد على الكتب بتعب: لا يمه رجولي عورتني من عشر سنين بس بس كنت عصاتي في يدي عشان امردغ وافرك خشمهم التراب عشان مايقوي راسهن وباسهن علي
ام فيصل : عارفة دقك يمه في الحكي
اني ماعرفت اربي عيالي
الجدة : اي زين وانتي فطينه وتفهمي بسرعه
ام فيصل بزعل: يمه وش هم يسوووون مو بعاجبينك
الحدة: والله مافي زين في عويلس غيرر عنود واحمد وسماح الله يذكرهاا بالخيرر اماالباقي الللي مطفوق واللي ياحبههه لللشررر
ام فيصل : تحت يدك يمه تصرفي فيهم
الجدة :ايه اكيد مااطلع من هالبيت إلا اللكل متسنع
عنود : لا جد ة مافي طلعه من بيتناا
الجدة: ايه يصيرر خيرر
وهي تناظر رهف وقالت بحدة انتي هنا باقي
والله انتي يبي لك من يسنعك قومي قامت قايمتس بعصبيه
العنود وهي تضحك: انصحك رهف قومي مدام بدت تتدعي
ام فيصل بهدوء: قومي يمه الله يرضى عليك

رهف
هزيت راسي بهدوء وقمت واناافيني قهرر الدنياا كله
وش فيهاا اليوم جدتي علي
يارب ادخل وواشوفه نايم يارب ماابي احتك معه

اللحين اكيد بيذلني ليه ماجيت معه ومدري ايش
سميت بالله ودخلت ناظرته كان نايم على بطنه
فااعرفت انه نايم مدام منسدح كذا لان هذي نومته
مشيت بشويش بدون صوت وتمددت جنبه
بهدوء بس فزعني صوته : يمه صاحي
تركي وهو يناظرهاا وصوته نعسان : وش جابك مو كان تبي تجلسي
رهف بقهرر: الله يهدي ميمتي عندت إلا اللحقك
تركي بزعل : يعني ماجيتي من خاطرك
رهف وانااظرر عيونه: تبي الصدق ايه
تركي وهويتعدل ويناظرهاا بقهر : نفسي اعرف
متى هالراس يلين شوي عشان نقدرر نعيش في راحه
رهف بهدوء: يمهمك اللحين
انه يلين
تركي :ايه يهمني
رهف بغرور: اجل راح تتعب ...المهم تصدق ودي يجيني ولد عشان اضمن غدر الزمان وكاد يحن علي ويدلعني فديته حبيب أمه .... ....
تركي وهو يناظرهاا:افااا وين ابوه راح لاتخافي مدام ربي معك ثم
انا
رهف بسخريه: هو البلى منك
تركي بقهرر: هيي انتبهي تقلبي هدواناا اللحين وفي
النهايه تقولي ي حبك للمشاكل ي تركي وهو يقلد صوتهاا
رهف بقهرر وهي تضربه : كذاب مااتكلم كذا
تركي : هههههههههه انااااشوفك كذا تتكلمي
وتصدقي جدتي اليوم اناا احبهاا موت
وهوو يعض على شفته بقهرر بس لماا تقوم معك اه اندم اني جبتهاا
رهف بقهر : انااليوم عكسك مقهوره منهاا
تركي: اه لو تسمعنااا اللحين على طول رجعوني بيتي
وش هالذل اللي معيشيني فيه وش اللي سويته في نفسي
ياحبهااا لدراماا هالعجيزز
رهف: ههههههه حبيبتي على طول مسويه انهاا مظلومه
في هالبيت بذات لو شافت جوري يطلع لهاا اللفين جني
تركي : هههههههههه جوري ذي قليلة أدب معاهاا
رهف : بالعكس مسوين جوووفي البيت

............. ...........



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 28-10-16 الساعة 02:46 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-01-15, 10:43 AM   #117

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بعداسبوع
الحمدلله الأمور ماشيه تمام مع تركي الحمدلله يارب
اعيش كذا على طول في هدوء
حاسه اليوم بتعب شوي حتى مقدرت اجلس مع البنات
ودخلت بدري تمدتت ماسهرت معاهم على انه اليوم
اللكل متجمع تهاني وسمرر والبنات وحتى خالة تركي وبناتهاا
بس مافيني سحبت جوالي شفت الساعه جايه عشرر ونص
فتحت على رقم تركي غريبه اليوم من العصرر طالع
مادق علي ولا شيء فتحت اخرر ظهورر له كان الظهرر
يعني قبل مايطلع
خليت جوالي على الكوميدينا ورحت اخذ شورر
وغيرت ملابسي ورجعت تمددت وسحبت المفرش
مدري كيف ماحسيت بنفسي ونمت .............
بعدهاا قمت مفزوعه مدري ليه بسم الله
ناظرت حولي الغرفه لسى فاضيه يعني تركي لسى مااجى
سحبت االجوال اشوف الساعه كم شفتهاا وحده وشوي
معقوله كله ذا طلعه من العصرر صح هوو متعود يسهرر براا
بس دايم يدق حتى لو اني ارد عليه بدون نفس
بس هووو عادي عنده ولا كمان يعاند ويطول المكالمه
ماحسيت بنفسي إلا افتح على رقمه حسيت بشوية قلققق
من غيرر شعورر ضغطت على الرقم سمعته يرن
لما جاني صوته اااه تنهدت براحه
تركي بصوت واطي: هلا والله
رهف : الوو
تركي : احلى الوووو معقول القمرر يدق علي
رهف : اقول اخلص علي وقولي وينك
تركي : في الطريق قادم الى البيت
وبعدين غريبه متصله دوم انجلط براا ماعمرك رفعتي جوالك علي
رهف مدري وش اقوله قلت اصرف: كذا بس اتصلت وخفت
كمان تصحيني من نومي اسوي لك اكلل مثل دوم ماعمرك جيت
وانا نايمه إلا غلست علي بطلباتك اللي ماتخلص
تركي بقهرر: اجل عشان كذ متصله
وانااماخذ في نفسي مقلب اجل ارجعي انخمدي لا ااجي
وانتي صاحيه ذبحتك وقفل الخط
رهف
رميت الجوال بقهرر شوفوو كيف قفل في وجهي
اناااستاهل قلقت عليك بعدين انتم لاتصدقن اني قلقانه
عليه حبن في وجههه بس ماابي اصيرر ارمله
واناالسى صغيرره خليني ارجع انام قبل مايجي
مو ناقصه حركاته اللي تغث جلست اتقلب عياا مايجيني نوم
وحسيت بجوع لاني دخلت قبل العشا
سحبت قميص استرر من ذاا اللي لابسته
وطلعت بهدوء ماسمعت احد معقوله راحووو
دخلت المطبخ شفت عنود جالسه تنظف فيه
عنود وهي تناظرني: هلا وش مصحيك
رهف واناااسحب الكرسي : لا بس فيني جوع
عنود : في اكل في الثلاجه طلعيه وسخني
رهف بكسل: حضري لي انتي مافيني تعبانه
عنود بطفش منهاا:ياربي على هذا الدلع
رهف مستغربه : وجوري مااشوفهاا غريبه نايمه وبكره
ماعندهاا دوم مثل اليوم دايم ماتروح
عنود بقهر: جوري ذي والله امي تتحلف فيها بكره
تبي تقول لتركي عنها فشلتناا من خالتي
تخيلي وش تقول لهاا اخبار اختي مع ولدك
قالت لها خالتي خذي الجوال ودقي عليهاا
قالت لهاا والله من غيرر ماتقولي ادق عليها انا
بس هي ماتقولي وش يسوي فيهاا ولدك
وبعصبيه تكلمهاا تقول لهاا تري لو بس يفكرر يغلط فيهاا اذبحه

رهف واناافاتحه عيوني: لا صراحه قليلة حياا
عيب تقول لهاا كذا صح خالتك غثيثه ومليغه على قول
اخونااالكويتين وماتنبلع
عنود وهي تقاطعهاا: خلاص بالله والله جوري
ارحم منك
رهف: هههههههههههه وش فيك قاطعتيني انا كنت
ابي اقول ان جوري غلطانه
عنود بسخريه:وانتي مو غلطانه وانتي مابقيتي ولا خليتي
رهف : اخخ يعني بكره امك راح تقول لتركي جد
عنود بصدق: والله حالفه انهااا تقول له
رهف : ااخخخخخ يعني بكره اتشمت فيهاا احسن ان شاءالله بس
يعطيهااا كم كف مايطنش
عنود وهي ترفع يدهااا: ياليت والله احسهاا راح
تتتربى بعدهاا
رهف بسخريه: تتربى وبس والله ي كف من كفوف اخوك
يخليهاا ماتتكلم سنه اساليني اناا وشوفي احس فكي منعوج منه
عنود : اي والله ماانسى الكف اللي اعطاني هووو
قطع عليناا دخلته المطبخ بسم الله هذا وش يعرفه
ان هنا غريبه مادخل غرفته على طول
تركي وهوو ماسك مفتاحه ويلعب فيه بيده وبرواق: السلام عليكم
ياحلوين
عنود ورهف يناظرن بعضض ويهزووون راسهم وهم ساكتين
تركي بضحكه عاليه: وش فيكم وهوو يناظرر رهف
وش مجلسك هناا مو اناا قلت لك انخمدي
رهف وهي تاشر على عنود: فيه حد ينام مع اختك ذي
جايه مزعجتني تتتدق علي باب غرفتي وتقولي
قومي سولفي معي واناااطبعاا تعرفني ماعمري رديت احد او كسرت بنفسههه
تركي بسخريه: ايه مره اعرفك تمشي سيده على طول احد يقولك امشي تمشي بدون كلام
عنود بقهرر: اناا متى ي الكذوب والله انتي إلا جايه
تدوري شي يعبي هالكرش عندك
تركي: لو سمحتي ي عنود زوجتي مو كذوب
ماعليك رهف مصدقككك
رهف وهي تتطلع لسانهاا لعنود: لقطي وجهكك عنود
تركي بضحكه: اقول ياالبززرر امشي ننام
رهف بغباء: والله جيعانه لسى ماااكلت باقي
عنود بضحكه عاليه: شفت هي فضحت نفسهااا يعني هي طلعت ورا بطنهاا مومثل ماتقول
تركي وهو يناظرهاا وبصوت واطي: حبل الكذب قصيرر
رهف
طنشتهم الاثنين وقمت اكلت
وبعدهاا دخلناا غرفتناا
شفته راح يغيرر وياخذ شورر واناا تمددت بهدوء
تركي وهو ينشف شعره ويناظرهاا
والله وصرناا نقلق ي رهوفه وندق تصدقي فرحت بتصالك
رهف من جده صدق حاله : اقول لاتفرح فكرت في نفسي
قلت يمكن الرجال مات وصراحه خفت على مستقبلي
ارمل واناا صغيرره ولا تنسى معي بزرر جاي في الطريق
لازم يكون له اب
تركي وهوو ينط بقوه عندهاا ويمسكهاا من عند رقبتهاا على خفيف : اه ي النذله يعني خايفه على نفسك طيب كنت اذكرر زمان تتدعي علي يعني اول كان عادي عندك تكوني ارمله
رهف وانا مفجوعه من نطتهه كذا على السرير : ايه اول كان مافي في بطني شيء
وكمان عمي موجود بس اللحين لا
تركي : وش قصدك مصلحه يعني
رهف لماا شفته يبي يقلب ويعصب صدق اني غبيه ومااعرف اتكلم حطيت يدي على خده وقلت بصوت واطي : لا لا مااقصد كذا اقصد أنه انت اللحين ظهري اللي احتمي فيه فهمت وربي يطول في عمرك
تركي وهوو يقوم وقال بغموض: ياليتني اقدر اصدقكك
رهف
خفت لا يقلب لا ن وجهههه مايفسرر بخيرر فقلت بسرعه : ماتبي تسولف قبل ماتنام غريبه
تركي بقهرر: لا ابي انام والله سديتي نفسي
رهف بدلع: افاا تروك اناا اسد نفسك
تركي وهوو يعض على شفايفه بقهرر: يقال تتدلعي
وهوو يسحبهاا اقول نامي احسن لك
اليوم الثاني كلنا في الصاله
الجدة: هلا حبيبتي امس وش فيتس اربس اللحين احسن
رهف : ايه مافيني شيء بس كان عندي نوم بس
ام فيصل بهدوء: وين تركي مااشوفه
رهف : جاي اللحين جالس يصلي اليوم فاتته صلاة الظهرر في المسجد
الجدة بزعل: والله من السهرر يضيع الصلاه الله يهديكم بس
هياا اللحين وش استفاد فاتته الجماعه
عنود : يمه جوري عيت تتطلع تساعدني في الغداء
ام فيصل بعصبية : قولي لها والله ي ويلهاا
لا شغل ولا شيء بس نايمه ولا لسانهاا وش طوله ماتتحترم احد
رهف
اوف اوف شكل خالتي حاقده عليهاا قلت : اناا اقوم اساعدك

يالله جايه الللحين
ام فيصل بعصبيه: كلكم تجلسوووا وهي تقوم تحضرر الاكل من حالهاا وبصرخه جوري زفت تعالي هناا
جوري بطفش:خيرر وش فيكم يعني الواحد مايرتاح في هالبيت
تركي وهو داخل من باب الصاله وهو معصب: وش فيكم وانتي ي زفت ليه كذا صوتك طالع وبعدين وش هالوقفه
ام فيصل : حضرتهاا رافضه تساعد اختهاا في شغل البيت
وبعدين عليهاا قليلة حياا ماتحترم احد وماتسمع كلامي ودايم ترفع صوتهاا علي
تركي بعصبيه وهوو يمسكهاا من كتفهااا بقو ه: ي..... ليه ماتسمعي كلام امي وبصرخه انطقي وبعدين ترفعي صوتك عليهاا ليه
ام فيصل وهي ناويه عليهاا: وكمان قلة ادبها البارح على خالتهاا
وجلست تهدد في زوج اختهاا ومسوية نفسهاا مدري مين
والله فضحتني منهاا وابيك تربيهاا عشان ثاني مره ماتدخل في الرجال مع زوجته ولا هالجوال ماينزل من يدهاا اربعه وعشرين ساعة وهي ماسكته
جوري بخوف: يمه
تركي وهو يقاطعهاا بكف قوي على وجههاا : والله ابشري يمه ماطلبتي اناا من اصله قمت يدي تحكني وأعطاهاا الكف الثاني
جوري وهي ماسكه على خدهااا من قوة الضربه وبصرخه: ااااه
ودفها بقوه على الارض وبصرخه وش دخلك في الرجال هاااا
ونزل يبي يكمل عليهااويمسك شعرهاا بقوه وبصرخه ازود كم مره قلت لك خففي من مسكت هالجوال هااا وش عندك فيه
الجوري بصرخه وهي تبكي: اااه والله توبه ماعاد اعيادهاا
رهف وعنود وهم يبعدونه عنهاا وهوو معصبب على الاخرر
عنود وهي تصرخ: يمه بيذبحهاا ذاا حرام عليك قومي فكيهاا منه يسمع كلامك هوو
والجدة تصارخ في مكانهاا تبيه يفكهااا
ام فيصل وهي جالسه : خليه يربيهاا كم مره قلت لها جوري اعتدلي وهي معنده اجل تتحمل قلة حياهاا
الجوري وهي تصارخ من ألم الكفوف وهي تفك يده من شعرهاا
رهف حشرت نفسي بينهم وحتى مافكرت في بطني قلت واناابكي: تكفى تركي خلاص والله ماعاد تعودهاا
عنود وهي تسحب جوري من يده وتروح فيهاا الغرفه االثانيه
تركي وهوو يجلس على الكنب وهوو معصب ويحرك يده وبصرخه ارعبتهم كلهم: قسم بالله ياامي كلمه بس قولي لي واناااذبحهم كلهم فاهمه علي وبعدين وش دخلهاا في زوج سماح
هاا ويقال تهددد اللحين مع وجهااا
ام فيصل وهي تهدي فيه: خلاص مسكينه حصلت المقسوم
ومستحيل تعودهاا
الجدة وهي تناظر تركي: خبيث ي ولد امك وش هالضرب كله لهاا تقول سوت مصيبه
ام فيصل : لا يمه خليه يمكن بعدهاا تتربى وحتى معاد تقل ادبهاا عليك
تركي بصرخه: متى قلت ادبهاا عليها اقسم بالله اقوم اكمل عليهاا
الجدة: اقول انثبر مكانك ماعمرها قلت ادبهاا علي وانا وهي
مع بعض مالك دخل بيناا
رهف بخوف وهي تمسك يده: تركي تكفى يكفي إلا فيهاا
والله حصلت كفوف مالها داعي
تركي وهو يدف يدها: انتي ابعدي عني اللحين قبل ماقوم عليك
الجدة بقهر: يالله قوم اعطهاا كف هي
تركي وهوو يهدي نفسه : استغفر الله بس
رهف
قمت بزعل صدق همجي ومايفكرر
وبعدين وش هالقسوه في خالتي بنتهاا تنضرب قدامهاا
وماتقوم تفكهااا من يده وهوو صدقت ميمتي انه خبيث
والله حزينه عليهاا وكمان
اناااعارفه ليه تركي كذا ضربهاا بهذي القساوه لانهاا
ذكرت الرجال وجلست تهددد فيه قدام امه والله مالها داعي لانه ماشاءالله عليه محترم من زمان من قبل ماياخذ حتى سماح وهو عشان كذا عصب دخلت عند البنات غرفتهم.... .....................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-01-15, 10:44 AM   #118

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 07-09-20 الساعة 06:55 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-01-15, 10:46 AM   #119

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


طلعت بعد مااخذت شورر شفته مو موجود
رتبت نفسي وطلعت اسوي له فطورر مريت الصاله شفت ميمتي وام فيصل جالسين يتقهون وهوو معاهم جالس
رهف : السلام عليكم
اللكل رد السلام
رهف : صبحك الله بالخيرر يمه وهي تسلم على راسهاا
الجدة : صباحتس نورر وسرور ان شاءالله
تعالي يمه تقهوي معناا
رهف : اللحين بس اسوي فطور لتركي
تركي: ايه بسرعه جيعان والله من امس على الغداء مااكلت شيء
الجدة بقهرر: والله من شيطانس أعوذ بالله منه
تركي بطفش: تكفين ميمه لا تبدي
مافيني والله
رهف
لماا شفت اخلاقه قافله طلعت بسرعه اجهز اكله
بعدهاا صحيت عنود وافطرت معنااا
بس جوري رفضت
ام فيصل بهدوء: تركي روح راضي اختك بكلمتين ترى
من امس وهي تبكي
الجدة بسخريه: اه ي الام الحنون بعد ماحرشت عليهااا اللحين
تقولي له يطيب خاطرهاا
تركي بهدوء وهوو يفطر: خليهاا يمه عشان تعرف ثاني مره كيف تثمن حركاتهااا وكلامهاا والوقفه الجديده ذي اللي طايحتن فيهاا
ام فيصل : شوف اسمع الكلام وانت ساكت
تركي بطفش: والله ماعرفنا لك يمه مره تقولي مردغهاا
ومره طيب خاطرهااا
ام فيصل وهي تتطنشه وتتطلع تدخل عند جوري
رهف وانا اكلمه بهدوء: خلاص روح طيب خاطرهاا
والله حرام تكسرر الخاطرر
عنود بحزن عليها: والله ي تركي مره قسيت عليهاا
الجدة: نعل بوو يدن عليك شوف كيف كبرهاا
كسرت وجههه البنت تصدق انت طلعت لمن
لجدك ابو امك قاسي كان الله يرحمه
كان يومي منه كله نكد وحسي يسمعه الجيران من كثرر مشاكلنا
بس كنت اصبرر عشان عيالي والله شوفني حلفت لو ماتقوم تتعتذر منهاا اني لاازعل منك
تركي وهوو يقوم بهدوء: خلاص اللحين اطيب خاطرهاا
رهف
ناظرته وهوو يروح حسيت بخوف
من كلام جدتي يعني قاسي طلع مثل جده ابو امه
وهي تقول عانت معه كثيرر يعني انااابي اعيد
تاريخهاا لا لا الله لايقولهاا ..............
العنود: ان شاءالله ماتتطول لسانها عليها
رهف : مستحيل تخاف منه
بعد ساعه
طلع تركي من عند جوري
وهو ماسكهاا من عند كتوفهاا كلنا فرحنا
انهاا رضيت عليه اخس شوفوو البنت كيف تتدلع
لا وع مو لايق على جوري ياربي وش يقول لها
وهي شاقه الخشه مالت عليك والله
قلت بقهرر : ماشاءالله رضيتي بسرعه
جوري بدلع: تركي تبيني ارضى عليك صدق طلع رهف من الصاله
تركي وهو يناظرر رهف: لو سمحتي من غيررمطرود الشيخه جوري ماتبيك هنا
رهف بقهرر: ايه اللحين شيخه بعد ماتكفخت
عنود: هههههههه
الجدة : صدقز مافيتس خيرر الللحين البنية جالستن
تتطلب من اخوتس ييطيب خاطرس وتقومي
تنكري كذا
رهف : ماعليك ي جده اناااعرف لها الاشكال
جوري بدلع: تركي شوف زوجتك
تركي وهو مسوي نفسه معصب: بنات لااحد يفتح فمه عليهاا
ويالله ي قلبي تجهزي عازمك لااحلى مطعم
رهف بقهرر: ي سلام هي وحدهاا والله اني اول وحده من اللحين اقولكم
تركي وهو يلعب بحواجبه : والله على حسب اذا قالت جوري اوك
عادي تعالي معنا بس اذا رفضت معليش
جوري: اكيد راح ارفض
بذات عنود ورهف
عنود بقهرر: صادقه جدتي يوم قالت ان مافيك خير
من امس وانتي تبكي على راسي وانااااجالستن معك
وهذا جزاي
رهف : ماعليك فيهم الاثنين قومي بس خلينا نتجهزز
باقي ساعه وياذن الظهررر
وهي تمرر من عند تركي وجوري ومسويه ماتناظرهم
تركي وهوو يفك جوري ويمسك رهف: افااا اعطيناا وجههه طيب
رهف بدلع عشان اقهرر جوري: خل ذي تنفعك

تركي بصوت واطي: اروح وطي بسبب هالدلع اناا
جوري بقهرر: هييي ي الاخوو ترى وعدتني لاتنسى
اوك وهي تسحب تركي من عند رهف تعال تعال
هذي خبيثه نيتهاا تلعب بعقلك وتقلب علي
تركي : هههههههههه يالله كلكم تجهزوووا
ونروح احلى مطعم لعيون رهوفتي
جوري بصرخة قهررر: ايششششششششش
تركي : هههههههههه امزح امزح اقصد جوريييييي

جوري : افتكرت
تركي وهو يناظر الجدة: وانتي مافي روحه اجلسي هناا
مع امي فديتهاا
الجدة : من زينك ومن زين طلعتك ذي واناا من متى اصلن اروح
مطاعم
تركي : مدري حسيت ودك فقلت اعطيك هي من الأخررر
الجدة بقهرر: صدزز كلكم نفس بعض
جوري : تكفين جده لا تبدي معي ترى يكفي امس متكفخه
عشانك وعشان بنتك
تركي : ههههههههه كبيره في حقكك تكفختي عشانهم
وهوو يضمهاا والله اني حزين عليك بس
كنت معصبب وماحسيت بنفسي وامي شيشتني عليك
رهف بسخريه: وانت من متى ماعصبت
تركي بقهرر : اقول شكل جوري عندها حق و بنسحب عليك
يالقزمه
رهف وهي ترفع يدها على فمهاا: لا لا توبه خلاص
تركي : مافي روحه يعني مافي يالله اقلبي وجههكك
رهف بزعل : احسن اناااللي ماابي اروح معاكم
ومشيت زعلانه شفته جاي وراي
ناظرته:خيرر مابي اروح لا تحاول فيني
تركي : ومين قالك جاي ابيك تروحي
جاي اغيرر ملابسي واخذ جوالي ومفتاح سيارتي
رهف بقهرر طنشته
وتمددت على السريرر
شفتهه وهوو يتجهزز ويناظرر فيني
صرخت: خيرر تناظر
تركي بضحكه وهوو يتقرب منهاا: قومي خلي الدلع عنك
يالله قومي تجهزي وصلي على بال ماانزل اصلي اجي وانتم جاهزين
رهف بزعل: ماابي اروح قلت لك خلاص خذ اختك ذي اللي تستاهل اكثرر من طق في اليوم الواحد
تركي طنشهاا وطلع يلحق على الصلاة
رهف بقهرر قمت تجهزت عناد ولبست عباتي وطلعت لهم في الصاله كمان
ومريت من عند جوري شفتهااا منشغله بالجوال وجالسه على الكنبه تنتظرر حضرتهاا رفعت شنطتي وعلى طول على راسهااا
جوري وهي ماسكه على راسهاا وتصرخ: يازفته والله مااخليك
تروحين معناا
الجدة وهي تكمل صلاه: علامتس انتي وهي حتى واناااصلي ماتحترمن صدز انكن ماتفهمن ماكنكن حريم انتي باقي شهور
بسيطه وتنزلي ورع وهذي الخفه لو متزوجتن كان دبتهاا قبلهاا
رهف وهي تتقرب منهاا: ميمه لا تزعلي مني بس هي اللي بدت
جوري : ي كذابه انتي اللي بديتي ضربتني بالشنطه ذي معك
إلا اكبرر منك
رهف وهي مسويه نفسهاا مظلومه: متى حرام عليك
يمه لا تصدقيهاا تدري فيهاا دايم تتبلى
الجدة وهي تهز راسهاا:ايه يمه ادري فيهاا
حليله تركي يوم يفرك بخشتهاا القاع
رهف : هههههههههههه احبك يااحلى ميمه
جوري بقهرر: اناااقوم احسن من جلستي معكم
ناس تغث وطلعت وهي مولعه
جاااااا تركي وطلعناا كلناا لللمطعم ذا اللي ذلتناا عليه جوري
تركي وهوو يوقف السياره بجنب المطعم: يالله انا نازل احجز وارجع
جوري : ياليت تحجز لناا انا وانت بس وهذولا خذ لهم سفري
وخلهم ياكلنه هناافي السياره ولا عند الرصيف ذا كنهممم قطططط
عنود بقهرر: قطططط في عينك ي معفنه ونازلين غصب عنك
تركي وهوو راسه مصدع منهم من وقت مااركبووا السياره
وهم يتناقرن ؛وقال بصرخه: اقسم ارجعكن كلكم اللحين لو ماتسكتن
كلهمم بصوت واحد : لا لا لا
نزل تركي وقفل الباب بقوه وهو يبي ينفجرر عليهم
رهف وهي فاتحه عيونهاا لانهاا قدام جالسه شافته وعرفته: جوري شوفي من يسلم على تركي عند الباب وكمان معه حريم دخلووا قبله
جوري وهي فاتحه فمهاا من كثرر الصدمه: يمه يعرف تركي
عنود وهي تناظر وين يناظرون: وش فيكم عليه وسكتت شوي وهي تقول ذا اللي في السوق كان يكلمكم صح
رهف : جوري ي زفته لايكون انتي مواعدته يجي هناا
جوري بقهرر: انكتمي وش ذي مواعدته وبعدين من متى اناااكلم شباب ست رهف صدق بعض مرات ماتعرفي تتكلمي
وناظرت عنود لايكون انتي ياعنود لانك عرفتيه على طول
ااه ياالزفته تكلمي من وارناا وتواعدي
عنود بعصبيه: غبيه انتي توك تقولي لرهف ماتعرفي تتكلمي اللحين ترجعي لي نفس كلامهاا والله العظيم انتم الثنتين يبي لكم
تربيه من اول وجديد صراحه وضعكم ماينسكت عليه
تمزحن في أشياء مفروض ماتنقال
رهف: ههههههه وش فيك عنود نمزح حناا
وصادقه جوري عرفتيه اكثرر مناا وانتي بس شفتيه نظره وحده
جوري : ايه وحناا الللي تمنقلنا فيه وكمان كلمناه
عنود بصرخه: انكتمي جوري وش ذا الكلام تمنقلناا صراحه احسك صايره ماتستحي تصدقي ان البنت اي كلمه محسوبه عليهااا ومفروض لو انك محترمه فعلا ماتخدشي حياك مثل كذا ألفاظ
جوري : استغفر الله حنا نمزح معك بس انتي دوم معصبه
عنود بقهر منهم: اغبياء المزح في كل شيء بس مو في شيء قليل حياا وحرام كمان
رهف بصدق: خلاص آسفين

جوري : اسكتووو جاا تركي
رهف
نزلناا كلنا بعدهاا وحنا ودنا نعرف من هذا الللي يعرف تركي
وكمان معه بنات نفسي أسأله بس اخاف يعصب علي شوفوا الصدف كيف تعرض لناا هذاك اليوم في السوق وطلع صاحبه
دخلنا الطاوله اللي حجزهاا لنا وجلسنا ساكتين خايفين نعلي اصواتناا وتركي يعصب عليناا جلسناا نتظرر الاكل بعد ماطلبناا
وطبعاً كلنا حالفين نخسرر تركي ......
جوري وهي ودهاا تعرف من هوو: تركي
تركي وهو يناظرهاا: ايوه
رهف ناظرتهاا شفت من عيونهاا انهاا بتهبب الدنيا
جوري : من ذا اللي سلمت عليه وكان معه بنات
تركي : هذا اخو غسان طلال وبحده وبعدين وش دخلك تسالي عن الرجال هاااا
جوري بخوف: لا لا بس لما شفت معه حريم ودي اتعرف عليهم
تركي : انثبري مكانك يكفي اختك فشلتنا يوم رفضت اخوهم تقومي انتي بكل بجاحه تتبي تتعرفي عليهم قطع عليهم لما نادوو للطلب
جوري وهي تتكلم بصوت واطي لعنود ورهف : وانااقول ليه عنود عرفته على طول عشانه اخوو الحب وحنت شكلهاا
رهف وهي تاكد كلامهاا : صادقه والله
عنود بعصبيه:الله ياخذكن بس خلونا نصل البيت
رهف وجوري هههههه
جوري : المهم انثبري مكانك ي ويلك تروحي عندهم وتسالي عن احم احم
رهف : حاسه فيك ي عنود اكيد اللحين قلقانه عليه
عنود بقهرر: طيب طيب اناا ماراح اكلمكم الحين نصل البيت بس
جوري : بس والله غسان احلى هذا طويل بزياده ونحيف بينكسرر
وخشمه اطول منه
رهف : هاا الحين راح تستلمي الرجال وسكتووووا كلهم لماا تركي رجع ..............



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-01-15, 10:46 AM   #120

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


طلعت بعد مااخذت شورر شفته مو موجود
رتبت نفسي وطلعت اسوي له فطورر مريت الصاله شفت ميمتي وام فيصل جالسين يتقهون وهوو معاهم جالس
رهف : السلام عليكم
اللكل رد السلام
رهف : صبحك الله بالخيرر يمه وهي تسلم على راسهاا
الجدة : صباحتس نورر وسرور ان شاءالله
تعالي يمه تقهوي معناا
رهف : اللحين بس اسوي فطور لتركي
تركي: ايه بسرعه جيعان والله من امس على الغداء مااكلت شيء
الجدة بقهرر: والله من شيطانس أعوذ بالله منه
تركي بطفش: تكفين ميمه لا تبدي
مافيني والله
رهف
لماا شفت اخلاقه قافله طلعت بسرعه اجهز اكله
بعدهاا صحيت عنود وافطرت معنااا
بس جوري رفضت
ام فيصل بهدوء: تركي روح راضي اختك بكلمتين ترى
من امس وهي تبكي
الجدة بسخريه: اه ي الام الحنون بعد ماحرشت عليهااا اللحين
تقولي له يطيب خاطرهاا
تركي بهدوء وهوو يفطر: خليهاا يمه عشان تعرف ثاني مره كيف تثمن حركاتهااا وكلامهاا والوقفه الجديده ذي اللي طايحتن فيهاا
ام فيصل : شوف اسمع الكلام وانت ساكت
تركي بطفش: والله ماعرفنا لك يمه مره تقولي مردغهاا
ومره طيب خاطرهااا
ام فيصل وهي تتطنشه وتتطلع تدخل عند جوري
رهف وانا اكلمه بهدوء: خلاص روح طيب خاطرهاا
والله حرام تكسرر الخاطرر
عنود بحزن عليها: والله ي تركي مره قسيت عليهاا
الجدة: نعل بوو يدن عليك شوف كيف كبرهاا
كسرت وجههه البنت تصدق انت طلعت لمن
لجدك ابو امك قاسي كان الله يرحمه
كان يومي منه كله نكد وحسي يسمعه الجيران من كثرر مشاكلنا
بس كنت اصبرر عشان عيالي والله شوفني حلفت لو ماتقوم تتعتذر منهاا اني لاازعل منك
تركي وهوو يقوم بهدوء: خلاص اللحين اطيب خاطرهاا
رهف
ناظرته وهوو يروح حسيت بخوف
من كلام جدتي يعني قاسي طلع مثل جده ابو امه
وهي تقول عانت معه كثيرر يعني انااابي اعيد
تاريخهاا لا لا الله لايقولهاا ..............
العنود: ان شاءالله ماتتطول لسانها عليها
رهف : مستحيل تخاف منه
بعد ساعه
طلع تركي من عند جوري
وهو ماسكهاا من عند كتوفهاا كلنا فرحنا
انهاا رضيت عليه اخس شوفوو البنت كيف تتدلع
لا وع مو لايق على جوري ياربي وش يقول لها
وهي شاقه الخشه مالت عليك والله
قلت بقهرر : ماشاءالله رضيتي بسرعه
جوري بدلع: تركي تبيني ارضى عليك صدق طلع رهف من الصاله
تركي وهو يناظرر رهف: لو سمحتي من غيررمطرود الشيخه جوري ماتبيك هنا
رهف بقهرر: ايه اللحين شيخه بعد ماتكفخت
عنود: هههههههه
الجدة : صدقز مافيتس خيرر الللحين البنية جالستن
تتطلب من اخوتس ييطيب خاطرس وتقومي
تنكري كذا
رهف : ماعليك ي جده اناااعرف لها الاشكال
جوري بدلع: تركي شوف زوجتك
تركي وهو مسوي نفسه معصب: بنات لااحد يفتح فمه عليهاا
ويالله ي قلبي تجهزي عازمك لااحلى مطعم
رهف بقهرر: ي سلام هي وحدهاا والله اني اول وحده من اللحين اقولكم
تركي وهو يلعب بحواجبه : والله على حسب اذا قالت جوري اوك
عادي تعالي معنا بس اذا رفضت معليش
جوري: اكيد راح ارفض
بذات عنود ورهف
عنود بقهرر: صادقه جدتي يوم قالت ان مافيك خير
من امس وانتي تبكي على راسي وانااااجالستن معك
وهذا جزاي
رهف : ماعليك فيهم الاثنين قومي بس خلينا نتجهزز
باقي ساعه وياذن الظهررر
وهي تمرر من عند تركي وجوري ومسويه ماتناظرهم
تركي وهوو يفك جوري ويمسك رهف: افااا اعطيناا وجههه طيب
رهف بدلع عشان اقهرر جوري: خل ذي تنفعك

تركي بصوت واطي: اروح وطي بسبب هالدلع اناا
جوري بقهرر: هييي ي الاخوو ترى وعدتني لاتنسى
اوك وهي تسحب تركي من عند رهف تعال تعال
هذي خبيثه نيتهاا تلعب بعقلك وتقلب علي
تركي : هههههههههه يالله كلكم تجهزوووا
ونروح احلى مطعم لعيون رهوفتي
جوري بصرخة قهررر: ايششششششششش
تركي : هههههههههه امزح امزح اقصد جوريييييي

جوري : افتكرت
تركي وهو يناظر الجدة: وانتي مافي روحه اجلسي هناا
مع امي فديتهاا
الجدة : من زينك ومن زين طلعتك ذي واناا من متى اصلن اروح
مطاعم
تركي : مدري حسيت ودك فقلت اعطيك هي من الأخررر
الجدة بقهرر: صدزز كلكم نفس بعض
جوري : تكفين جده لا تبدي معي ترى يكفي امس متكفخه
عشانك وعشان بنتك
تركي : ههههههههه كبيره في حقكك تكفختي عشانهم
وهوو يضمهاا والله اني حزين عليك بس
كنت معصبب وماحسيت بنفسي وامي شيشتني عليك
رهف بسخريه: وانت من متى ماعصبت
تركي بقهرر : اقول شكل جوري عندها حق و بنسحب عليك
يالقزمه
رهف وهي ترفع يدها على فمهاا: لا لا توبه خلاص
تركي : مافي روحه يعني مافي يالله اقلبي وجههكك
رهف بزعل : احسن اناااللي ماابي اروح معاكم
ومشيت زعلانه شفته جاي وراي
ناظرته:خيرر مابي اروح لا تحاول فيني
تركي : ومين قالك جاي ابيك تروحي
جاي اغيرر ملابسي واخذ جوالي ومفتاح سيارتي
رهف بقهرر طنشته
وتمددت على السريرر
شفتهه وهوو يتجهزز ويناظرر فيني
صرخت: خيرر تناظر
تركي بضحكه وهوو يتقرب منهاا: قومي خلي الدلع عنك
يالله قومي تجهزي وصلي على بال ماانزل اصلي اجي وانتم جاهزين
رهف بزعل: ماابي اروح قلت لك خلاص خذ اختك ذي اللي تستاهل اكثرر من طق في اليوم الواحد
تركي طنشهاا وطلع يلحق على الصلاة
رهف بقهرر قمت تجهزت عناد ولبست عباتي وطلعت لهم في الصاله كمان
ومريت من عند جوري شفتهااا منشغله بالجوال وجالسه على الكنبه تنتظرر حضرتهاا رفعت شنطتي وعلى طول على راسهااا
جوري وهي ماسكه على راسهاا وتصرخ: يازفته والله مااخليك
تروحين معناا
الجدة وهي تكمل صلاه: علامتس انتي وهي حتى واناااصلي ماتحترمن صدز انكن ماتفهمن ماكنكن حريم انتي باقي شهور
بسيطه وتنزلي ورع وهذي الخفه لو متزوجتن كان دبتهاا قبلهاا
رهف وهي تتقرب منهاا: ميمه لا تزعلي مني بس هي اللي بدت
جوري : ي كذابه انتي اللي بديتي ضربتني بالشنطه ذي معك
إلا اكبرر منك
رهف وهي مسويه نفسهاا مظلومه: متى حرام عليك
يمه لا تصدقيهاا تدري فيهاا دايم تتبلى
الجدة وهي تهز راسهاا:ايه يمه ادري فيهاا
حليله تركي يوم يفرك بخشتهاا القاع
رهف : هههههههههههه احبك يااحلى ميمه
جوري بقهرر: اناااقوم احسن من جلستي معكم
ناس تغث وطلعت وهي مولعه
جاااااا تركي وطلعناا كلناا لللمطعم ذا اللي ذلتناا عليه جوري
تركي وهوو يوقف السياره بجنب المطعم: يالله انا نازل احجز وارجع
جوري : ياليت تحجز لناا انا وانت بس وهذولا خذ لهم سفري
وخلهم ياكلنه هناافي السياره ولا عند الرصيف ذا كنهممم قطططط
عنود بقهرر: قطططط في عينك ي معفنه ونازلين غصب عنك
تركي وهوو راسه مصدع منهم من وقت مااركبووا السياره
وهم يتناقرن ؛وقال بصرخه: اقسم ارجعكن كلكم اللحين لو ماتسكتن
كلهمم بصوت واحد : لا لا لا
نزل تركي وقفل الباب بقوه وهو يبي ينفجرر عليهم
رهف وهي فاتحه عيونهاا لانهاا قدام جالسه شافته وعرفته: جوري شوفي من يسلم على تركي عند الباب وكمان معه حريم دخلووا قبله
جوري وهي فاتحه فمهاا من كثرر الصدمه: يمه يعرف تركي
عنود وهي تناظر وين يناظرون: وش فيكم عليه وسكتت شوي وهي تقول ذا اللي في السوق كان يكلمكم صح
رهف : جوري ي زفته لايكون انتي مواعدته يجي هناا
جوري بقهرر: انكتمي وش ذي مواعدته وبعدين من متى اناااكلم شباب ست رهف صدق بعض مرات ماتعرفي تتكلمي
وناظرت عنود لايكون انتي ياعنود لانك عرفتيه على طول
ااه ياالزفته تكلمي من وارناا وتواعدي
عنود بعصبيه: غبيه انتي توك تقولي لرهف ماتعرفي تتكلمي اللحين ترجعي لي نفس كلامهاا والله العظيم انتم الثنتين يبي لكم
تربيه من اول وجديد صراحه وضعكم ماينسكت عليه
تمزحن في أشياء مفروض ماتنقال
رهف: ههههههه وش فيك عنود نمزح حناا
وصادقه جوري عرفتيه اكثرر مناا وانتي بس شفتيه نظره وحده
جوري : ايه وحناا الللي تمنقلنا فيه وكمان كلمناه
عنود بصرخه: انكتمي جوري وش ذا الكلام تمنقلناا صراحه احسك صايره ماتستحي تصدقي ان البنت اي كلمه محسوبه عليهااا ومفروض لو انك محترمه فعلا ماتخدشي حياك مثل كذا ألفاظ
جوري : استغفر الله حنا نمزح معك بس انتي دوم معصبه
عنود بقهر منهم: اغبياء المزح في كل شيء بس مو في شيء قليل حياا وحرام كمان
رهف بصدق: خلاص آسفين

جوري : اسكتووو جاا تركي
رهف
نزلناا كلنا بعدهاا وحنا ودنا نعرف من هذا الللي يعرف تركي
وكمان معه بنات نفسي أسأله بس اخاف يعصب علي شوفوا الصدف كيف تعرض لناا هذاك اليوم في السوق وطلع صاحبه
دخلنا الطاوله اللي حجزهاا لنا وجلسنا ساكتين خايفين نعلي اصواتناا وتركي يعصب عليناا جلسناا نتظرر الاكل بعد ماطلبناا
وطبعاً كلنا حالفين نخسرر تركي ......
جوري وهي ودهاا تعرف من هوو: تركي
تركي وهو يناظرهاا: ايوه
رهف ناظرتهاا شفت من عيونهاا انهاا بتهبب الدنيا
جوري : من ذا اللي سلمت عليه وكان معه بنات
تركي : هذا اخو غسان طلال وبحده وبعدين وش دخلك تسالي عن الرجال هاااا
جوري بخوف: لا لا بس لما شفت معه حريم ودي اتعرف عليهم
تركي : انثبري مكانك يكفي اختك فشلتنا يوم رفضت اخوهم تقومي انتي بكل بجاحه تتبي تتعرفي عليهم قطع عليهم لما نادوو للطلب
جوري وهي تتكلم بصوت واطي لعنود ورهف : وانااقول ليه عنود عرفته على طول عشانه اخوو الحب وحنت شكلهاا
رهف وهي تاكد كلامهاا : صادقه والله
عنود بعصبيه:الله ياخذكن بس خلونا نصل البيت
رهف وجوري هههههه
جوري : المهم انثبري مكانك ي ويلك تروحي عندهم وتسالي عن احم احم
رهف : حاسه فيك ي عنود اكيد اللحين قلقانه عليه
عنود بقهرر: طيب طيب اناا ماراح اكلمكم الحين نصل البيت بس
جوري : بس والله غسان احلى هذا طويل بزياده ونحيف بينكسرر
وخشمه اطول منه
رهف : هاا الحين راح تستلمي الرجال وسكتووووا كلهم لماا تركي رجع ..............



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:35 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.