عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-15, 10:39 AM   #115

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,476
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


رهف بقهر وهي ماسكه كتفهاا: لا تدف اوك
تركي وهوو يناظرهاا بنظرة احتقارر وطنشهااا ورجع شغل فلمه ذا وبصرخه: اوف حتى الحماس لها الفلم راح
رهف
طنشته ورتبت شوي من الاغراض وحسيت بتعب سحبت قميص نوم ودخلت اخذت شورردافي في هاالبرد
طلعت بعدماجفتتت شعري وناظرته لسى جالس على هالفلم ذا اللي شكله ماراح ينتهي اوف وانااودي انام وماابي ازعاج
ناظرت شكلي في المرايااا واناااجففف شعري وخليته مفلول
وسحبت العطرر بخيت منه شوي مشيت ناحية السريرر
تمددت بهدوء غطيت نفسي بالمفرش جلست اتقلب بس وين انام مع هذاا ياربي ليه مايفهم قلت اذكره: متى تبي تنام وانت بكره تبي تدويني عند الطبيبة
تركي وهوو يناظر الاب : ماعليك راح تروحين اسكتي بس خليني اكمل باقي بس دقايق وينتهيي
رهف بفضول جلست اتفرج معه بس يمه وش هالفلم يخوف
صرخت من غيرر شعورر : ااااااه وش ذااا
تركي انفجع من صرختهااا: وش فيك
رهف وانااشرر على شاشة الاب: واناااقول ليه مجرم انتت اتاريك من هالافلام والله
تركي وهو يقفله : هههههههههه
رهف بتنهيده: اخيرآ نبي ننتام اوف مابغيناا يتقفل
تركي وهو يتمدد قريب منهاا: تعالي ي حلوه شكلك طفشانه وتبي تسولفي صح
رهف وهي تبعد عنه: لالا لا ماقصدي كذا قصدي نتام عشان الموعد بكره
تركي بطفش : ياذا الموعد
خلاص قلناا بنروح .............
اليوم الثاني
رهف
الحمدلله تتطمنت على نفسي وعلى اللي في بطني حبيبي هوو
اوف مصدقت وانااصل البيت زحمه أعوذ بالله
دخلت الصاله
شفت ميمتي قدامي والبنات فديتهااا ياناس
رهف : السلام عليكم
اللكل عليكم السلام
الجدة وهي ترحب :هلا فيتس يمه تعالي تعالي اجلسي وقولي وش قالت لتس ربتس كل شيء بخيرر
رهف وانااجلس قريب منهاا بعد مافكيت العبايه : ايه يمه الحمدلله بخيررر
الجدة وهي تتنهد : الحمدلله يمه
ام فيصل بهدوء: الله يتمم لكم وتشوفنه بصحه وعافيه
رهف بهدوء: ان شاءالله
عنود وهي تتقرب من رهف : هاا كيف وش قالت لك الدكتوره
رهف : طمنتني الحمدلله ومافي اي شيء بس شوي عصبت علي واعطتني كلميتن اني ليه مارجعت من قبللل
عنود براحه: الحمدلله وين تركي مادخل معك
رهف : جاي اللحين بس ينزل الغداء
العنود : ايه ريحني اليوم من الطبخ
جوري بتريقه : عنود انقلعي روحي شوفي تركي ترى حدي ميته جوع وابي انام ساعتين جالسين تسالون رهف عن ولدهاا وانتم عارفين ان ولد تريكانن ابو سبع أرواح
تركي وفي يده اغراض ويدخلهاا الصاله: خيرر وش فيه ولد تريكان على قولك هي من اليوم اقولك لااسمعك تجيبي سيرته بشين فاهمه هذا بعدي في هالبيت يسنعكن
ام فيصل وهي ترحب فيه: هلا يمه تعال وخلك منهاا هذي
تركي وهو يجلس قريب من امه ويسلم على راسهاا
وجلس وناظر جدته بتريقه: لا تناظري فيني كذا ماراح اسلم عليك
الجدة وهي تضرب بعصاتها في الارض وبعصبيه :مين طلبك سلامك اللحين وهي تضم رهف اهم شيء تتطمنت على بنت الغالي فديتهاا وبس وانت بس اجلس عند امتس اللي خربتس
تركي وهو يضم امه مثل حركتهاا: فديتهاا امي وبعدين ادري في عواذل مقهورين من هالدلع
الجدة بعصبيه: وانا بنتك ي بوي حنا عواذل ي تسلب
عنود وهي تقوم: اناا رايحه اجهز الغداء وياليت لماا ارجع مااشوف هالمعركه بالله
جوري بدلاخه: اي معركه بسم الله عليك
وهي تناظر تركي الحق علي ي خوي اختي استخفت
من امس وحالتهاا مو طبيعي تتتخيل اشياء في الغرفه وهي ماصارت
تركي بتمثيل: صادقه لاحظت ذي تتوقعي وش ينفع فيهاا علاج

جوري بتريقه : عريس لاهنت
الجدة بعصبيه: انتي ي قليلة الحياا وش عريسه ذاا صدق مافيك ادب لكن من هالتيس اللي جالس يسمع منتس ولا تحرك وقام مردغك هانا
تركي وهو يرفع جواجبه ويلعب فيهاا بطريقة يستفز الواحد: اناا دايم معطي خواتي الحريه فاعصبيتك ذي مالهاا داعي وهو
يناظر جوري خذي راحتك يبعد اخوتس
جوري وهي تصرخ وتنطط : عاشت الحريه
رهف بسخريه: اية مره حريه وبذات معك وهي تناظر جوري وانتي اجلسي ياا ام الحريه صدقتي يعني اللحين انه ذا يعترف بحاجه اسمها حريه
جوري وهي تناظر تركي : وش ذي تقول
تركي مسويه نفسه ماهمه: ماعليك فيهاا حبيبتي غيرانه
لاني انا مدلعك وهي مع هالعجيززز هي إلا اعطتهااا وجهه بس
الجدة بقهر وهي تبي تضربه بالعصاا: عجزت رجولك ي تسلب
ام فيصل بخوف: يمه وش هالدعوه
الجدة بقهرر: ايه اللحين يمه وش هالدعوه ماكنتس تسمعيه من اول وهوو يرمي حكي مثل وجهههه
تركي: هههههههههه وش فيك يمه لاتنقهري اللحين انتي عجوز
وكمان منتهيه
الجدة وهي تتصلح طرحتهاا: بسم الله عليه وش زيني والعجوز مرتك ي قليل الحيا
رهف : لاااأااااا
تركي والجوري بضحكه عاليه : هههههههههه
هههه ههههههههههه
رهف وهي تمسك يد الجدة وتساسرهاا: وش فيك يمه بديتي تخوريهاا انا مرته اعجبك اللحين شوفي كيف ضحكتيهم عليناا
الجدة بقهرر: والله يمتس نسيت من قهري منه ذا
رهف وهي مسويه نفسهاا ماانقهرت من ضحكهم : ماعليك ياجدة انا فديتك حبيبتي خذي راحتك
تركي يقال يقهرر الجدة زود: ايه يمه الحيين عرفت قصدك
اكيد قصدك مرتي الثانيه صح لكنك مستحيل تغلطي في اللي بجنبك ذي
الجدة وهي تصرخ: مالت عليك وانا امك مين بريضى فيك وعندك هالقمرر ياحبيب امك كلن من شاف مرتك مستحيلل يمسخرر نفسه ويوافق عليك
تركي بسخريه: وليه ي حسرة
الجدة: من هالزين إلا ربي اعطاهاا هوو وهي تناظر رهف مثل امتس الله يرحمهااا اخوان زوجات اخوالتس كان يبون يتذابحون عشانهاا
الجوري وهي تناظر امهاا: فديتك يمه شكلك كنتي تغاري وجالسه تدعي حتى ماتتت الحرمه ولا انتي ي جدة من كثر ماتمددحي في زينهاا راحت فيهاا عنينك قويه ع طول القبرر
تركي مقد ر يمسك نفسه : هههههههههه دلخه من جد ي جوري
ام فيصل بعصبيه: وش الكلام صدق قليلة حياا ادعي على الحرمه لانهاا ازين مني الله يرحمهاا مافي اطيب منهاا على الزين إلا ربي اعطاهاا هووو
الجدة بسخريه: وش نقول تربيتس وانااامتس عديمه شوفي هذا البغل كيف جالس يضحك بدل مايقوم يسطرهاا
تركي بقهرر: افاااا اناابغل يمه اناا زعلان اللحين وهو يتقرب من امه يضمهاا يمه شوفي امك وش تقول عني
الجدة بعصبيه: وين المرجله اللي اشوفهاا من توو شوفوا كيف يتدلع على امه واناا بنتك يابوي الااقوم لك وهي تقوم معصبه تبي
تضربه
تركي وهوو شارد سحب معه جوري
رهف
هههههههه ناظرتهم كيف شاردين ياليتك ي جدة هنا على طول

وبعدين الزفته هذي جوري وش هالكلام اللي تقوله صدق ماتثمن كلامهااا بس ماينشره عليهااا خبله ............... .



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس