آخر 10 مشاركات
343 - جزيرة الحب - جانيت هامبتون - م.د ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          246 - عروس تنتظر الدموع - جانيل دينسون (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          341 - خيانة حب - كاي هوجز - م.د** (الكاتـب : عنووود - )           »          18- الدوامة - شارلوت لامب (الكاتـب : فرح - )           »          6 - كذبة واحدة تكفي - كارول مورتيمر (الكاتـب : فرح - )           »          13- نجمة الجراح - كارول مورتيمر (الكاتـب : فرح - )           »          354 - الحلم و الحقيقة - هيلين ستراسر - المركز الدولي** (الكاتـب : angel08 - )           »          وقيدي إذا اكتوى (2) سلسلة في الغرام قصاصا * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : blue me - )           »          355 - ليلة الليالي - ايما دارسي - م.د*كاملة* (الكاتـب : سنو وايت - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-10-14, 05:19 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk


البـارت العاشـر



” هل أكتفي بكَ حلماً ؟ أم أنتَ قدري وواقعي؟”
______________________________
ريما : ههههههههههههههههههههههه ياقلبي
ساره : وبعدين ياسر بعّد عن البنت
ياسر يطلع لسانه : مابي ليما حلوه-ريما-
رهف : ههههههههههههههههههههه معجب الاخ
ساره: هههههههههههههه يعني انا وع صرت ؟
ياسر : ايه ماما وعه
ساره تمط عيونها : احترم نفسك لاخذك انومك غصب
ريما تمسح دموعها من الضحك: هههههههههههه خليه معي انا معجبه فيه بعد
رهف + ساره: هههههههههههههههههههه
ساره تناظر الساعه : بنات الساعه ١٠ ونص وشرايكم نسهر وفلم عاد مابخليكم تروحون
رهف : ههههههههههههه مره ثانيه ان شاء الله
ريما : ايه انا لازم ارجع للبيت اليوم بعد عندي جامعه بكرا
لفت عليها رهف بفرحه: اخيراً بتداومين
ابتسمت لها ريما : ايوه
ساره تتنهد : وانا العاطله وش اسوي بالويكند تجوني سامعين ؟
ريما : نو نو بالويكند ان شاء الله عندي
ساره: اممم اوكي مافيه مشكله اهم شي اشوفكم والله الحمدلله اني تعرفت عليكم صراحه يازينكم
ريما+رهف : يازينك انتي والله
رن جوال ريما : يله مع السلامه جاء السواق امشي رهف
قامت رهف سلموا على بعض : مع السلامه
ام ساره جت : وين تروحون اجلسوا اسهروا عندنا
ريما ورهف: ودنا والله بس ورانا جامعه بكرا والله يعين
ام ساره : امين الله يوفقكم يارب
ريما ورهف : امين
سلموا عليهم وطلعوا
ام ساره : ماشاء الله باين عليهم محترمات وبنات ناس
ساره : ايه ماشاء الله عليهم حبيتهم والله اول ماشفتهم
ام ساره : ايه سبحان الله احياناً تحبين اشخاص وانتي بس شفتيهم كذا ترتاحين لهم
ساره : ايوه بالضبط يله تصبحين على خير اخرتك بعد وبنوم العله ياسر
ام ساره : هههههههههههههههه عله بعينك حفيدي ترا
ساره : ههههههههههههههه حفيدك مجنني
_______________________
فيصل بجنون رمى كل شي على الطاوله طاح وانكسر حس بغصه مخنووق جلس على الارض يضرب صدره ايشش ذنبي اذا اهلي رموني ؟ ايشش ذنبي اذا انا انسان منبوذ؟ *متجمده الدموع بعيونه وبخنقه والم * ليش يايمه؟ ليش يايبه ؟ ليش رميتوني* بألم كبير بقلبه كمية عتب لأمه أبوه * انا ولدكم ! ليش تركتوني اعيش كذا؟؟ راضين باللي يصير فيني اللحين؟راضييين* زفر بقوه كأنه يحاول بكذا يطلع المه لو جزء منه *
كل فتره وفتره يروح يشوفهم من بعيد تذكر اخر مره شافهم كان ابوه مع اخوانه اللي اصغر منهم مايعرفون حتى انه عندهم اخ كبير مطرود! يناظرهم من بعيد يضحكون يسولفون مع ابوه !! * فيصل: مافيه احد بالدنيا حس باللي حسيت فيه وانا اناظرهم !* قلبه يألمه بقوه يحس بوجع بصدره ليش مااعيش طبيعي ؟ ليش كل هذا يصير معي!من طلعت من عندهم تحسنت حالتهم الماديه كثير…
لف شاف الفوضى اللي سواها تنهد وقام ينظف بعدها راح توضئ وصلى وانسدح يحاول ينام ..
-ايوه هذا فيصل اللي الكل يهابه ! هذي طريقته بإفراغ غضبه وفضفضته بالكتابه .. على قولة فيصل ” أشفق على نفسي ولا تشفق الناس علي”
_______________
عند جمانه جالسه على السرير بتوتر * ايش هذا؟ متأكده سمعت صوت ! *: لالا اكيد اتوهم مسكت راسها ياربي ليش قلبي ناغزني كذا ؟ صار شي؟ ولا بيصير شي ؟ * بقلق* سمعت صوت صرخه وتكسير متأكده الا متأكده الله يستر * تخيلت عصابه دخلت ومعهم مسدس ذبحوا فيصل ومالقوها * رجف جسمها بقوه سحبت نفس * ياغبيه هو بعد من عصابه خاطف حرامي اكيد يعرف يدافع عن نفسه !* افف نفضت راسها بمحاوله لطرد افكارها فتحت التلفزيون تتفرج لين غلبها النوم ونامت!..
______________
باليوم الثاني صحى فيصل تروش رجعت له قوته كالعاده جهز الفطور ونزل حطه لها على الكمدينه صحاها تصلي وتفطر وطلع للمصنع
دخل بيده ملف يقراه ويمشي
جاه الرئيس : يااهلاً
لف عنه بدون يرد على وجهه تعبير بارد
الرئيس بأسلوب استفزازي : اوهووه شفيك زعلان؟
لف له فيصل ببرود : تبي شي قوله مافيه مع السلامه عندي شغل .
الرئيس : اممم لا بس نسيت امس لاحظت كوب حليب ومربى فراوله على الطاوله اذكر انك تكرهه؟
فيصل سفهه بضجر ولف يمشي
الرئيس بنظره قويه صرخ: وقـــف !
_________
طلال بملل : خلاص يمه مو اللحين بعدين
امه بنرفزه : الى متى بعدين بعدين بعدين ؟ عمرك وصل الثلاثين وانت ماتزوجت !!
طلال : نو نو مام عمري تسعه وعشرين
تنرفزه منه اخذت الشبشب رمتها على راسه
طلال يحك راسه بألم : اححح والله يمه طقعتي جونسينا
ماقدرت تمسك نفسها : ههههههههههههههههههههههههه ههههه اف منك الله يعيني عليك وترا في بنت براسي ابي اخطبها لك قبل تطير من يدنا
طلال يتسيمج: اما تطير عصفور هي!
زفرت : طلال انقلع عن وجهي
طلال قام وهو يعدل بلوزته : احم مع السلامه
وطلع للشركه
______________
: يدورها؟
: ايه طال عمرك
بتفكير : لازم نلقاها قبله * رفع عينه للسكرتير* نمسكها وتشوف شغلك معها
السكرتير يناظر القلم اللي بيده بنظره ثاقبه مخيفه: ابشر طال عمرك بنبدا البحث
_________________
بنظره قويه صرخ : وقــف
وقف فيصل بدون يلف عليه
الرئيس بوعيد : وربك يافيصل اذا كنت تدبر شي من ورانا اقسم بالله انك بتكون ميت انت واللي معك
فيصل *بسخريه* : هه من متى تعرف ربك ؟
الرئيس بنرفزه قرب منه وصرخ على سكرتيره: جييب السكين
فيصل بجمود وبرود ماتحرك قرب منه الرئيس وبحركه خفيفه جرح كف يده انفتحت يده ونزفت دم بشكل قوي
الرئيس : مو كل مره تسلم..
فيصل عض شفته السفليه بألم نفض يده من الدم ناظر الرئيس نظره قويه وطلع
راح للمستشفى طوارئ
خيطوا جرحه وعقموه ولفوه
ناظر الساعه ١ ونص
تنهد ورجع للبيت زين الغدا لها ونزله للقبو
__________
كانت منسدحه بالسرير على بطنها تقلب بالقنوات انفتح الباب شهقت وتعطت كلها بالبطانيه ياغبائي الساعه ٢ اكيد بيجيب الغدا وانا مالبست حجابي طلعت عين وحده من تحت البطانيه تناظره : ماتعرف تطق الباب طيب؟
فيصل: لا
كشرت : الحمدلله والشكر
حط الاكل على الكمدينه ولف بيطلع سمع شهقه قويه لف منفجع : بسم الله وش فيك؟؟
جمانه : ايش فيها يدك؟
فيصل بقهر : مالك دخل والشهقه هذي ترا مالها اي داعي !!
جمانه تلوي فمها : طيب كم التاريخ اليوم ؟
فيصل بإستغراب: ٢٧
جمانه تناظر تحت : اها
طلع وسكر الباب
شالت البطانيه عنها بورطه : شسوي قربت تشرف ؟ * صرخت ياربيه شسوووي بصييييح * تنهدت افف لفت تناظر شنطة الملابس اللي شراهم لها ياغبي ترا انا بنت يعني شسوي اللحين؟ زفرت جاب شنطه ملابس مطوله السالفه اشتقت لأهلي امي كيفها اللحين؟ ابوي كيفه؟ اكيد صعب الوضع عليهم بنتهم الوحيده وانخطفت ومتى بيوم زواجها!!دمعت عيونها تنهدت مسحت دمعتها وابتسمت مستحيل للابد ببقى هنا بيجي يوم وينتهى كل هذا الحمدلله اني بخير للحين
___________
جالس على السرير يفكر ليش سألتني عن التاريخ؟ فيه شي مميز كان بيصير ولا ايش؟؟ مااهتم كثير انسدح ونام بتعب صحى المغرب توضى وصلى انتبه على صوت الجوال رفعه شاف اسم طلال ينور الشاشه ابتسم ورد
: هلا طلال
طلال : يلا اطلع انا عند الباب باخذك
فيصل انسدح : ياشيخ ماتعرف تعطيني خبر من قبل؟
طلال : لا ماينفع معك اصلا لازم احطك امام الامر الواقع
فيصل : هههههههههههههههه يلا طالع
بدل ونزل ركب السياره
طلال : ليش يدك كذا؟
فيصل : سعد مشكك الرئيس فيني وهذا كان كتحذير
تنهد طلال بضيق وقف عند اول مقهى ونزلوا
طلبوا وجلسوا
طلال: ايه صح ايش صار على الملابس اللي جبتهم
فيصل : ماقالت شي بس ما اظن انهم مو قدها
طلال : اها
فيصل بقهر: لو مافيه احد يلاحقني كان شريتهم لها بنفسي
طلال بنص عين : وش يفرق مين جابهم اهم شي جبنا
فيصل تذكر : ايوه صح سألتني اليوم عن التاريخ
تتوقع فيه شي مميز بيصير ؟
طلال بعدم اهتمام : مو شرط يمكن بس تبي تعرف
هز راسه فيصل : ايوه يمكن!
_____________
نهاية البارت العاشر



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-10-14, 05:21 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk

الحـادي عشـر
“هل أكتفي بكَ حلماً؟ أم أنتَ قدري وواقعي؟ “
_______________________________
صحى ٦ زين الفطور ونزل للقبو حط الصحن وراح يصحيها انتبه على ستيكر فوق السرير
اخذه عاقد حواجبه مكتوب
” ياغبي انا بنت ، يعني بالشهر مره يصير لي شي (: عرفته ؟ حابس بنت ولا تدري غبي غبي غبي (: “
استوعب سؤالها امس انفجر يضحك لدرجة دموعه نزلت:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه
تحركت بإنزعاج من الصوت فتحت عيونها تناظره بإستغراب * شفيه ذا يضحك؟* تذكرت الستيكر انصفق وجهها صار احمر من الاحراج غمضت عيونها وغطت وجهها
ضحك زياده لما شاف وجهها محمر بلعانه : تقصدين الدوره ؟ رجال انا اكيد بنسى اي نوع تبين ؟ مسك ضحكته
صرخت من تحت البطانيه : اننقققلللععع برااااااا ياكلللبببب
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه طيب ايش فيك عصبتي؟
جمانه بقهر : كل **
ضحك بصوت مكتوم وطلع سكر الباب
________
جمانه جلست معصبه تسب فيه قليل الادب اففف شافت وجهها بالمرايه اللي قدامها احمممرر ليتني ماقلت افف
_________
طلع لأول مره يحس كذا بسعادة غريبه صدره منشرح ركب سيارته * حلو انك تستعجل بداومك علشان فيه احد ينتظرك بالبيت ..* لأول مره بحياته حس بهذا الاحساس
وصل للمصنع ودخل
قابل سعد بطريقه وسفهه ومشى ناظره سعد من ورا بخبث ياويلك يافيصل اليوم الوعد !
دخل لمكتبه جلس يوقع ملفات المصنع ويسوي مخططات بعد ساعه كذا انتبه بإستغرب غريبه ماشفت الرئيس اليوم! مااهتم وكمل شغله
__________
ام طلال بزهق: اليوم بخطب لك ترا
طلال هز راسه : ان شاء الله
ام طلال بصدمه وفرحه : من جددك؟؟
طلال بإبتسامه: ايوه
جت ساره على صوت صراخ امها وزغاريتها
ساره بفرحه : واو ايش صار؟
ام طلال :وافق طلال اخطب له
ساره بضحكه : مبروك اخيراً
طلال يضحك : مبروك ! اللي يسمع يقول تزوجت
ام طلال تناظر الساعه : الساعه ١١ بتصل اخطب لك
طلال : بنت مين؟
ام طلال : بنت محمد الـ…..
طلال بإستغراب : مين ماقد سمعت فيهم؟
ام طلال : صديقة ساره تعرفت عليها قبل شهر تقريباً
طلال : اها موافق انا
ساره بفرحه : الله بتتزوج ريما هالبنت هذي ترا مررهه حبوبه ومحترمه *بنذاله* خساره انها تاخذك صراحه
طلال يناظرها بنص عين : هو يحصلها طلاااال ؟
ساره بتكشير تكش عليه: مااالت عليك ماخذ بنفسك مقلب ترا
سفهها ولف لأمه : بروح الشركه اللحين توصين شي؟
ام طلال : سلامتك
ساره : انا ابي تجيــ * قاطعها : ماسألتك انا سألت امي ايش دخلك ؟
ساره بقهر : احترم نفسك اختك الكبيره انا
طلال : لو نقيس العقل طلعت اكبر منك
ساره بصراخ : انققللللع يا**
ضحك وطلع يحب ينرفزها وتحب تنرفزه
رمتها ام طلال بالوساده: عجوز ومتزوجه وتسبين كذا؟ اكبري اكبري
ساره بحلطمه : مالكم دخل و كيــ..
طلعت ام طلال وتركتها لحالها تحلطم
ساره تنهدت فتحت جوالها تناظر صورت زوجها * دمعت عيونها * اشتقت لك تدري؟ صار لك شهر مسافر ولا اتصلت علي حتى …
تنهدت سكرت الجوال وراحت تلعّب ياسر
___________
فيصل طلع من مكتبه قابل موظف سأله
: شفت الرئيس اليوم؟
الموظف : لا من جيت انت طلع هو ولا شفناه
فيصل عقد حواجبه بتفكير استوعب !!بصدمه وغضب رمى الملفات من يده وطلع يركض وقلبه يرججفف بقلق وخوف !!
صرخ على تاكسي : وقـــــــــــف!!!!!
يدعي بقلبه بإخلاص لأول مره دعاء من اعماااق قللبه!! يااررببب احفظهااا يااارررب احميها ياارب توكلت عليك فاحميها منهم سحب نفس بأقوى ماعنده
ركب وصرخ عليه : للــ..
______________
نزل بسرعه يركض وقف بصدمه وهو يشوف الباب مفتوح ركض بسرعه جنونيه داخل وهو يصرخ : ياحقققييييييييييير
شاف البيت مقلوب فوق تحت دخل يرركض لغرفته شاف الكنبه اللي تحتها الباب مقلوبه على الورى والباب مفتوح !! حس بشلل بجسمه ركض ينزل شاف باب غرفتها مفتوح و واضح اثار معركه صارت وهي مو موجوده طلع جواله اتصل على الرئيس
الرئيس : اوه فيصل؟ شعندك ؟
فيصل بصراخ وغضب عارم: والللله لو تللممس شششعرررره منننها لاااذبححكك واللله مااترركك ياححقييير
الرئيس ببرود ينرفز : ما اضمن نفسي صراحه كل هالجمال والجسم واتركها ؟
فيصل بجننوون وغضب وبصرخه زلزلت البيت : واللله مو ازييلللك والله اذا تبي شي خذذذه مني تلمسها والله لاكسر راسك يابن الكككللب
الرئيس يتثاوب : يله يله بسكر
سكر بوجهه
___________
ام طلال : هههههههههههه الاسبوع الجاي بيجي الوالد من السفر نجي نخطبها رسمي
: ان شاء الله
: مع السلامه
ساره بسعاده : اخيراً بيتزوج ماني مصدقه احس الى اللحين صغير
ام طلال بإبتسامه مدمعه : الى اللحين هو ولدي الصغير
___________
فيصل بإنفعال يتصل على طلال ولا يرد رمى جواله وطلع يركض ركب سيارته ساقها بسرعه جنونيه قطع كل الاشارات اللي بطريقه ” بحميك منهم والله مااتركك ولا اتركهم يأذونك والله لاذبحه واللله لا اقتله الحقير ” دعس بقوه يزيد السرعه وصل للشركه نزل دخل يركض ضغط المصععد مطول!! راح يركض بالدرج بقووه وسرعه كبيره دخل على مكتب طلال فجأه
طلال : احم خلاص نوقع العقد بكرا
: اوكي وطلع
طلال بصدمه : فيصل شفييك؟؟؟
فيصل يلهث بتعب : ساعدني طلال
طلال بفزع : تكللم وش فيك؟ وش اساعدك فيه؟؟
فيصل بغضب : جمانه الرئيس خطفها بسسرعه حاول تتبع مكانه
طلال تفاجئ : الحححقققييييرر!!!
راح لمكتبه وفع السماعه بسرعه تتبع هذا الرقم ٠٥٥…..
جلس على الكنب بتوتر يناظر فيصل لاول مره بحياته يشوفه منفعل كذا ..
فيصل منحني ماسك راسه شاد عليه والله مااترك ياحقير غمض عينه شد عليهم *انتظريني بجي اللحين اخذك منهم بنقذك لا تخافين شد شعره بغضب يارب احميها يارب احميها يارب احفظها فإنها اقرب إلي من عرق الوريد يارب تحميها برحمتك يارب **مر طيف وجهها تبتسم قدامه ماتتحممل ززففرر قام وقف لف لطلال : كلمهم استعجلههم!!
طلال : اللحيـ..
قاطعه صوت التلفون راح فيصل بسرعه رد
ويننه؟؟
السكرتير : بمصنع مهجور على طريق الـ..
رمى السماعه وطلع يركض ركب سيارته ودعس بسرعهه جنونيه وصل نزل وبيده مسدس
دخل للمصنع مكسر وقديم دخل يمشي بحذر فجاءه طلع من وراه خمس رجال ومن قدامه خمس رجال
__________
طلال بإنفعال: بسرررعه ارسل عشرين رجال هناك
السكرتير : طيب روح انت وانت برسلهم
طلع طلال ركب سيارته وقادها بسرعه للمصنع المهجور ..
وقف نزل بحذر شديد وقف بعيد شاف ١٠ رجال محاوطين فيصل راح من طريق ثاني صعد الدرج بحذر سمع صوت الرئيس سند ظهره على الجدار ورفع يده اللي فيها المسدس
الرئيس : اذبحوه اما هذي الحلوه انا بهتم فيها من اليوم وطالع * وضحك بشكل مقزز*
بتوقيت خطأ رن جوال طلال بصوت عالي
الرئيس انتبه لصوت الجوال وبصراخ : امسكوووه !!
رد على الجوال وهو يركض : ايشش صار ؟ وينكم ؟
انتبه للرجال اللي وراه يلحقونه قربوا منه رمى الجوال وركض بسرعه اكبر ولف بفتحه صغيره شافهم تعدوه ماانتبهوا زفر براحه
__________
عند فيصل يصرخ بعصبيه: الرئيس ويييننه طلللععوووه !!
واحد من الرجال اللي حوله وشكله رئيسهم بيده مسدس يبتسم بسخريه : يسلم عليك الرئيس
* قال وكأنه تذكر *اه ويقول شكراً على الهديه ولا تخاف عليها بعد موتك لانه بيهتم فيها بنفسه ويمررها علينا الليله بـ ١٠٠٠ * انفجر ضحك *
فيصل بغضبب عااررم عروقه بارزه من العصبيه صرخ : عااررف انك مووجوود هناااا اطلللع وتكلم معي وااجههننييي!!
دخلوا فجأه رجال مسلحين رموا قنبله دخان على الارض اعموا عيون رجال الرئيس اما هم لابسين نظاره واقيه ! وبدوا يطلقون النار جاء واحد من ورا فيصل وسحبه رفسه فيصل برجله
الرجل : حنا من طرف طلال تعال معنا بعيد
تفاجأ فيصل وبإنفعال : وين طلال جااء؟؟
الرجل : ايه طال عمرك
عصصببب شد على يده وراح لبعيد مع الرجال
بعّد عن الدخان وضحت له الرؤيا شاف قدامه درج ووراه اربعه رجال من رجال طلال صعد الدرج بسررعه وبحذر
*فـ والله والله مابسامح نفسي لو صار شي لأغلى ثنين على قلبي .. تدرون وش المصيبه ؟ هم سبب عيشتي انا عايش علشانهم اكل علشانهم بدونهم بإختصار•سأغدوا جسداً دون قلبٍ او روح *
دخل على اول غرفه على يمينه شافها!!…شاف حياته شاف حبيبته مجلسينها على كرسي راسها مضروب ونازل منه دم مربوطه بإحكام فمها ملزق دموعها ماليه وجهها تهز راسها يمين ويسار بـ لا !
قرب منها ببطئ كشخص ضمئان وجد ماءاً أخيراً !! ..
: جما..* ماكمل طلع الرئيس من ورا الباب حط مسدس على راسه بجمود : وقــــف !
_______________
نهاية البارت الحادي عشر


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-10-14, 05:31 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk

البارت الثاني عشــر

هل أكتفي بكَ حلماً؟ أم أنت قدري وواقعي “
_______________________________
حط مسدس على راسه بجمود : وقــــف !
وقف رفع عينه بعين الرئيس مباشره وبغضب : لمستها؟
الرئيس: واذا لمستها ايش بتسوي ؟
كبح غضبه سكر يده وشد عليها ناظره نظرات حارقه كأنه يحاول يخترق وجهه بنظراته!
الرئيس صرخ: دخخخللووه!
دخل رجالين ماسكين طلال واحد يسحبه من يده اليمين والثاني من يده اليسار يسحبونه وهو خامل لاحركه ولا اي دفاع عن نفسه كان مضروب لدرجة اسنانه الاماميه طايحه يكح دم راسه ينزف !!
انصددم!!
صرخ بقوه : طلااااااااالل!
ولا مره توقع انه بيكون بهذا الموقف..
طلال فتح عيونه بصعوبه ابتسم ابتسامه غبيه!وبصوت خفيف متقطع: فـ يصـل انتـ بـ ه لـ *شهق شهقه قوه وكح بعدها دم * لـ نـفـ سـك
الرئيس يضحك : ههههههههههههههههه وااه تأثرت الصراحه * صرخ * اضربوووه
رفسوه مع بطنه وطاح على الارض ..جثه!
قدام عيون فيصل المصدومه الغاضبه الدامعه!
لف للرئيس بسرعه وقوه غير متوقعه رفسه على الارض بقووه جلس فوقه مسك يدينه سحب المسدس ووجهه لرجاله اللي قربوا بصراخ وغضضبب: والله اللي يقققرب لأنهيي حياااتتته واللله
دخلوا رجال طلال على صوت الصراخ ومسكوا رجال الرئيس واخذوا طلال
فيصل بغضضضبب تسللت دمعه من عينه نزلت ماقدر يتحكم فيها !!: ياااححقيييييير ياااانننذذذذل
الرئيس يناظره بإبتسامه نرفززت فيصل
لكمه على وجهه بكل قوته كل قهره طلعه باللكمه هذي لكمه ثانيه وثالثه بإنفعال يصرخ اخذ سكين من على الطاوله حطها عند رقبة الرئيس وبنطرة وعيد مخيفه : تبي شي قبل تموت؟؟
الرئيس يعرف فيصل مستحيل يذبح احد! بس هالمره ولاول مره يخاف منه! صرخ : ابببعدد عننني
فيصل صرخ رفع يده لأعلى ارتفاع ونزلها بقوه لصدر الرئيس وقف يده فجأه صرخة من جمانه!!
قدرت تفك اللزق من فمها دموعها تنزل بغزاره وترججف صرخت! : لاااااااا لا توصخ يدك بدمه ماتستاهل*شهقت ببكى ودموع* والله ماتستاهل تكون مجرم قاتل عشانه!!
ناظرها فيصل بعيون مدمعه مقهوره اسف جمان ماقدر!
رفع يده فيها السكين *مهما كان اللي يأذي شخص احبه! ماراح اتركه لو أخر يوم بحياتي * سامحني ياربي !..
فاجئهم صوت صافرة الشررطه العالي والقريب!! هربوا رجال الرئيس عللى طوول مابقى منهم احد !
صرخ فيهم الرئيس: تععاااللللووااا يا****
لكن مااحد جاء
مسكه فيصل ضربه من مؤخرة رأسه وأغمى عليه سحبه ووجلسه بكرسي مقابل كرسي جمانه ربطه بسرعه طلع يو إس بي من جيبه حطها على الطاوله فك الحبال اللي حول جمانه اللي ترجف من الخوف والصدمه !! سمع صوت خطوات رجال الشرطه تقرب !
مسك جمانه فتح الشباك ناظر المسافه لتحت ! مستحيل يعيشون اذا نزلوا من هنا!!
مسك يدها جمانه لف لها : استعدي!!
جمانه تفلت يدها ترجع على ورا برجفه : مابي اموت!
فيصل بصوت منخفض : ثقي بي وامسكي يدي بسرععه!!!
مدت يدها المرتجفه ليده سحبها لف يناظر يمين فيه بارز من الجدار يشبه الرف ناظره يقدروا يوقفوا عليه!! مسك يدها شد عليها ناظرها وهز راسه بـ إيه!
مسكها رفعها وقفها عليها غمضت عيونها برجفه وهي تناظر لتحت تحركت لليمين وهي لازقه بالجدار انفتح الباب بقووه تفاجئ فيصل ونط بسرعه جمب جمانه على نفس الرف وبنفسه الله يستر لا يطيح علينا! وصلت جمانه لطرف الرف لفت له تناظره بخوف
فيصل رافع صوته علشان تسمعه: نطي للشباك الثاني بسررععه لا يشوفونا
جمانه بيكى ترجف: لا الله يخليك خايفه والله
ناظرها بشفقه : اسف
مسكها دفها بأقوى قوه جهة الشباك الثاني وطاحت داخل الغرفه تحرك قرب للطرف سمع صرختها نط للداخل بسرعه انصدم لما شاف طلال مرمي بالغرفه ورجاله مالهم اثر!!
مشى بسرعه ناحيته رفع طلال له مسك وجهه بيدينه بخوف وقلق ورجفه : طـ لال تسمعني؟؟
مسك يده يقيس النبض حس بنبض خفيف : الحمدلله * بصوت مخنوق* الحممدلله
رفعه بيطلع يوديه متجاهل الشرطه خلهم يمسكونه اهم شي يعييش!!!
طلال دف فيصل عنه بضعف : نـ ز لـني
فيصل : مستحيييل
طلال بتعب وصوت متقطع: ا ذا طلعـ تنـ ي مـ ا راح أسـ امحك * شهق بخفيف* وغمض عيونه
فيصل بصوت مخنوق: لا طلاال لا ماينفع كذا
حرر نفسه من فيصل بضعف وطاح على ألارض
نزل فيصل لمستواه رفع راس طلال على رجله
فتح جزء من عينه بتعب وببطئ وبصوت متقطع متعب : تـ ـعرف أنـي أحبـ ك صـح
فيصل نزلت دموعه وبخنقه بيعيش اكيد!: اسكت ياكلب انا احبك بعد لا تتكلم
أبتسم غمض عيونه رجع فتحهم من جديد :
أخـ يـر اً أعتـ رفـ * شهق بقوه كح دم*
فيصل بفزع وصوت اشبه بصراخ:
أقوولك أسسسكتت لاا تتككلللمم
ارتفعت نبضات قلبه بلع ريقه بألم :
فـ يـ صـل
فيصل دموعه تنزل : سـم؟
طلال : حـللـ ني * كح بألم وبتعب كمل* لا تلـ و م نـ فسـ ك ابــ د
رفع اصبعه السبابه بتعب و نفس ضعييف:
أشهد أن لا إله الا الله وأشهد أن محمد عبده ورسوله….
ارتخت يده من يد فيصل وغمض عيونه للأبد..
صرخ فيصل بقوووه : طلاااااااااللل
وبأبتسامه خايفه تنكر اللي صار : وش فيك!!
طلالل! طلاااال!! طلااااااال ررررد انادديييك انا رردد نزلت دموعه بإنهيار :لااا الله يخلليككك لااا
انا فيييصصصل مو تتقول انا بمثابة اخخووك الكببييير ؟؟؟ كييف تتررك أخووك كذذذا كييييف ماسممحت لك*وبصراخ*انااا مااسمححتتت للك ترووووح !!!
جمانه واقفه بعيد بالزاويه ترجف وتبكي بإنهيار مسكره اذانها بيدها
فيصل ببكى: الله يخيلك قول تستهبل!
فيصل بإبتسامه يبلع غصته: تستهبل كالعاده صح؟ صصصحح؟؟؟ طلاااااال!!!
ناظر لطلال اللي ما اصدر اي ردت فعل!!
الله يخللليييك قووول انك كذذااب اصصححى مين بيبقى لي اذذا تركتتني ميين؟؟؟
ضمه لصددرره كأنه يحاول ينعشه بنبضات قلبه
ضمه بقووووه وهو يبكي بإنهيار ! دموعه تنزل بغزاره قاس نبضه ثانيه وثالثه ورابعه مافيه امل! صررخ بقوووه :لااا طلااال لااا يرحم امك لااااا *شهق بقوه نزلت دموعه اكثر خلاص يعني ماعاد بتكلم معك؟ خلاص رحت عن هالدنيا ؟ معقوله؟؟* غمض عيونه بلع غصته بصعوبه وألم * نزل باس راسه وبصوت مخنوق متألم موجوع :الله يرحمك يأغلى صديق الله يرحمك ياأخوي الله يرحمك ويغفر لك
_______
نهاية البارت الثاني عشر




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-14, 11:55 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثالث عشـر

“هل أكتفي بكَ حلماً؟ أم انت قدري وواقعي”
_______________________________
ماحد يبقى لأحد ولا أحد يبقى يعيش للأبد..
اليوم التاريخ ١/١ ..
دخل هذا التاريخ من ضمن أيامي السوداء أو بمعنى اصح التعيسه!
انك تفكر مجرد تفكير لشخص عزيز عليك يرحل من هذي الحياه .. بحد ذاته صعب!!
فما بالكم وانا شفته يموت قدامي وجلست مثل الغبي اطالع فيه بس!؟؟ مات بسببي وصاني ما ألوم نفسي *ابتسم بألم* يعرف وش بفكر فيه * نزلت دمعته على الدفتر*
..بإختصار حسيت قلبي انتزع من صدري ! تمنيت لو انا مت بداله ..
___________________
جالس جمبه يتأمل فيه ويكلمه :
طلال كيف تروح كذا وانت ماتزوجت حتى ؟
ماعندك عيال اشوفك فيهم؟
كيف تروح كذا كيف؟
تعرف اني أعزك أكثر من معزة أخ لأخوه مع اني ماقد قلت لك بس عارف انك تعرف؟
كيف هان عليك تروح وتتركيني أعيش فراق أخوي الوحيد؟
نزلت دمعه منه على يد طلال.. سحب نفس بقوه بلع غصته يحس بحرقان بصدره عيونه حمرا تنهد بألم عظيم بقلبه ” لو أعيش مليون سنه ماراح اقدر أصيغ شعوري الكلمات تعجز المعاني ماتعبر من كل لغات العالم كيف ما أخترعوا كلمه تعبر عن دواخلنا؟ “
لف ناظر جمانه جالسه بعيد ضامه رجولها لصدرها وتبكي بهدوء مسكره بيدها أذانها ماتبي تسمع مغمضه عيونها بقوه وترجف اللي صار لها موقليل ! صدمه كبيره أشياء كثيره صارت بيوم واحد!
________
جمانه * ماكنت احس بالخوف كثر ألم قلبي عليه !
دموعي كانت تنزل لأني شفت دموعه!! ماتحملت غمضت عيوني بقوه ماابي اشوفه ! بكيت بقوه وانا أسمع كلامه!! لو ماتعرفه اساساً بكيت بس أنا أحس ومؤمنه بإحساسي أني قابلته بيوم لو كان حلم! بس متأكده أنه بأعماق قلبي أعرفه !!
متأكده أني بأعماق قلبي أحبه !! أنا أعترف اللحين أنكاري مايغير من شعوري شي !!*
وصلها صوت فيصل المتعب : أسف جمان
دق قلبها بسرعه لما نطق أسمها ماردت عليه نزلت راسها بين رجولها …
فيصل : بنبقى شوي بس علشان اتأكد ان الشرطه طلعوا بعدين نطلع
لف لطلال * أسف ياأخوي سامحني * فصخ جاكيته وغطا فيه وجهه ..
بعد نص ساعه
فتح الباب ومشى بحذر حس بأحد يمشى وراه لف فجأه وبسرعه وجهه المسدس على راسه انصدمت رجعت على ورا بسرعه وحركه لا اراديه تفاجئ لما شافها تنهد عرف انها خايفه!..
فيصل : أمشي وراي اذا أشرت لك ارجعي للغرفه بهدوء
جمانه اكتفت بهز راسها بـ أيه
مافيه اي صوت ولا حس فتح الشباك مافيه ولا سيارة شرطه برا !
رجعوا للغرفه ناظر طلال نظره اخيره قبل جبينه قبله طويله غمض عيونه يدعي له ..
بعّد عنه اخذ جاكيته وغطى فيه جمانه رفع يد طلال حطها على كتفه ومشى يسحبه معه بصعوبه وجمانه تمشي وراه بهدوء ..
طلعوا حمد ربه انه ماوقف السياره قريب مع ان لوحة سيارته مزيفه لو مسكوها الشرطه ماراح يعرفونه فتحها ركّب طلال ورا وراح ركب قدام ركبت جمبه جمانه تحاول تغطي نفسها بجاكيته ولا يطلع منها شي
مشى لطريق مافيه سيارات نزل نزّل طلال تركه على الارض ماقدر يتحمل اكثر وهو يشوفه بالارض يده ترتجف عض شفته السفليه يحس انه بحلم ! بكابوس ياليت لو كان حللم يالييت وياليت ! طاح على ركبته بالارض نزلت دموعه ” ياربي سامحني يارب سامحني انت اعلم بما أشعر به * نزلت دموعه بنفس الوقت نزل مطر * رفع راسه للسماء يبكي مثل طفل صغير ” عندي شخص ابي احميه ! اسف ياطلال اسف اسسف صرخ بقوه الموقف كان اكبر من انه يتحمله صررخ كل ألمه صرخ كل القهر اللي بصدره صرخ صديقه اللي مات بسببه صرخ عجزه عن مساعدة طلال صرخ وصرخ وصرخ !
جمانه بالسياره دموعها تنزل بغزاره ماتحملت شكله فضيع تعابيره لحالها تحكي ألم وقهر !
يبكي ! يبكي بهالشكل !! دمعة الرجال ماتنزل الا لشي صعب عليه!! اكيد صعب عليه يتحمل !!
مو دمعة هو! دموع دممووع !! شـ قد هو قوي قادر يوقف على رجله ومافقد وعيه الموقف اصعب من أحتمال بشر !
ناظرت المطر اللي نزل وكأن الله يغسل ذنوبه فيها
ما أرحمك ربي!
شافته يتصل من هاتف عام بنفس الشارع اللي فيه طلال …
عند فيصل
: شارع … فيه واحد طايح على الارض شكله مضروب او ميت تعالوا بسرعععهه .. سكّر
رجع للسياره بوجه خالي من اي حياه حرك وقف بعيد يناظرهم يتأكد اذا جو او لا
بعد خمس دقايق شاف الاسعاف وصلت وشرطه
شافهم يحملونه بالسرير ويغطونه بشرشف ابيض
شرف اموات… “يمكن رحل عن هذي الحياه لكن مازال موجود بقلبي وعقلي وذكرياتي.. الله يرحمك طلال…”
كمل طريقه طلع من الرياض كلها عنده بيت قديم بالشرقيه يحتاجه اللحين ….
وصلوا اخيراً كان يوم صعب جداً جداً للأثنين
نزل دخل للبيت دخلت وراه بهدوء راح لأقرب غرفه دخلها وسكر الباب ..
شافت غرفه قدام غرفته بالضبط دخلتها ماتبي تبعد عنه ابد من بعد اللي صار !
خاطفها بالنسبه لها اللحين حاميها !
اخذت حمام دافي وهو نفس الشي
طلعوا بنفس الوقت وانسدحوا بسريرهم يتقلبون بمحاوله ينسون وينامون
قدرت جمانه تنام بعد وقت طويل بينما فيصل مازال مو قادر ينام
تراوده ذكرياته مع طلال يضحك هنا متضايق هنا فرحان هنا معصب هنا
نددم اشد الندم على الوقت اللي ماطلع فيه معه ندم طول وقت اللي كان يشتغل فيه ويخطط لو كان كل هالوقت مع طلال ؟ نزلت دمعه حاره الله يرحمك ياأخوي الله يرحمك قام توضى وصلى ركعتين دعا لطلال فيهم بكى فيهم شكى لربه حياته طلب من ربه ينسيه هالالم ويسعده يريحه يوفقه بحياته ويبعده عن طريق الظلال ويهديه …
حس براحه عظيمه بعد ماطلع اللي بقلبه لربه قعد يقرأ قران بخشوع وترتيل لين نعس ونام …
” مهما كنا سيئين مهما كنا عاصين بالنهايه نرجع لربنا اذا واجهنا مشكله او موقف صعب … ما أوقحنا سامحنا ربي واغفر لنا فأنت الغني ونحن فقراءٌ اليك”
_____________
هذا اللي قدرت عليه اللحين اليوم بالليل انزل باقي البارت



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 18-10-14 الساعة 12:10 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-10-14, 12:07 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

تابع البارت الثالث عشـر

هل أكتفي بكَ حلماً؟ أم أنتَ قدري وواقعي؟ “
______________________________
ام طلال جالسه مع ساره يتقهوون
ام طلال : ماكأنه طلال تأخر؟
ساره : الا المفروض هو هنا من ساعه يمكن صار عنده شغل او شي
ام طلال قلبها ينغزها : ايه يمكن!
رن تلفون البيت!
ساره تضحك : ههههههههههههههههههههه من زمان عن صوته للحين تكلمين صديقاتك فيه يمه؟
ام طلال بإستغراب : لا
قامت ترد
ام طلال : السلام عليكم
بصدمه : اايششش ؟؟
: ولدي طلال شففييييهه؟؟
: جاييه جااييه
ساره مصدومه : يمه شفيك؟
امها شفتها السفليه ترجف دموعها تنزل يارب رحمتك وسترك!
ساره : يمممه!!
ام طلال : روحي البسي عباتك طلال بالمستشفى
انصدمت بالمستشفى دق قلبها بقوه مو شي ساره عادي مستشفى روحي شوفي اخوك وسلمي عليه
لبست عباتها ونزلت مع امها وتوجهوا للمستشفى على طول!
نزلت امها مسرعه لقسم الطوارئ سألت عنه اول ممرضه قدامها
بحثت عن اسمه بملف بيدها لأخر حالات الطوارئ رفعت عينها لام طلال
هزت راسها بأسف : عطاكم عمره ..
ام طلال بصدمه : اييييش؟؟
لالا انا اقصد طلال ولدي طلال عبد العزيز الـ..
بأسف : متأكده عطاكم عمره ..
حطت يدها على فمها بصدمة نزلت دموعها بغزاره تمسكت بالطاوله اللي جمبها رجولها ماعاد تتحمل تشيلها مسكتها ساره المصدومه للحين مو مستوعبه مشت فيها شوي جلستها على الكراسي القريبه ..
ضمتها امها بهدوء غريب عليهم…
تمسكت فيها ساره تضمها وتشد عليها صدرها يطلع وينزل شفاتها ترجف دموعها تتدافع لعيونها تتنفس بسرعه نزلت دموعها بغزاره : ييييمااااه طلااال يييماااه طلاااال ويينه ويينننه؟؟؟
ام طلال شاده على ساره بحضنها مسكره عيونها بقوه قلبها يألها ألم ماقد حسن بحياتها!!
نزلت دموعها بصوت عالي : وولللدددييي طلاللل وللدددي ااااه ياوليدي ايش صار لكك؟؟ ويين وللدددي طلال توه صغير ويينننه *شهقت وبكت اكثر دموعها تنزل بغزاره : وووللدددييي قطععه منني فلدت كبببدددي قطعة من قلبي وروحي ويييينننه؟؟ *بإنهيار* ويينك وللددي ياقللبيي عليك ياروح اممك اكيد متوجع !! لاني اتوجع انا اللحين حاسسه فييك!! *ببكت بقوووه وهي تلطم وجههاا وتصرخ* ولدي طلااال جيبوه للييي جيييبوه ليي!!
تجمعوا عليها اللمرضات مسكووها من كل جهه يهدونها عطوها ابره مهدئه ثواني وارتخت بين يدينهم حملوها لغرفه قريبه..
اما ساره مازالت واقفه بمكانها ترجف دموعها تنزل طلاال!! ياأخوي! كيف تروح كذا!! ماأمدانا نفرح فيك!! نزلت دموعه بشكل اكبر برجع البيت واشوفك صح؟ طلااال ياأخوي الصغير راضيه انا انت اكبر مني عقل أنت اذكى مني ماراح انرفزك مره ثانيه والله *بكت بقوه* تععااال ابي اشووفك!! صرخت بداخلها وكأنها تحس انه يسمعها! طلااااااااال..
سقطت مغشي عليها …
____________
وصل الخبر لأبو طلال انصددم ورجع بأقرب طياره
وصل المستشفى دخل عند زوجته وساره اللي كانو يبكون بقوه
بلع ريقه بإرتجاف جلس على السرير شافهم يبكون استوعب اللي صار!
نزل راسه بين يدينه وبكى بهدوء مغطي عيونه بيده يبكي جسمه يهتز بضعف : لا حول ولا قوة الا بالله
زاد بكاه وهو يسمع بكاء زوجته وبنته الوحيده
لا حول ولا قوة الا بالله
* مين كان يتوقع انهم بيترحمون على ولدهم ؟ ضناهم؟ وقع الخبر كان صدمه كبيره لهم !*
ام طلال بإنهيار : ياقلبي عليك ياولدي
لفت لأبو طلال تضرب صدرها : قلبي يوجعني قللبي يوججععني على ضناااي*غمضت عيونها ودموعها تنزل* لا حول ولا قوة الا بالله اللهم لا أعترض اللهم لا أعترض
ضمها ابو طلال ودموعه تنهمر: ترحمي عليه ياام طلاال انتي اممه ادعي له هذا اللي يحتاجه منا اللحين راح للي بيحميه ويحبه اكثر منا * غمض عيونه شد عليهم سحب نفس بصعوبه وجسمه يهتز * الله يرحمك يا طلال الله يرحمك ياولدي الله يرحمك ويغفر لك قربت منهم ساره ضمتهم وهي تبكي : اااه ياايبه ماني مصدقه والله ماني مصددقه قولوا لي انه حللم قولوا ليي الله يخلييكممم *ضمتهم بقوه وهي تبكي بإنهيار تام* اخوي الوحيد يايبه اخووي الوحييد هذا
ابو طلال ضم ساره بقوه يطبطب على ظهرها: ترحمي عليه ياساره ترحمي عليه !
________
صحت باليوم الثاني متأخر توضت وصلت استغفرت ودعت لطلال وترحمت عليه صحيح ماتعرفه شخصياً بس اللي تعرفه انه شخص عزيز لفيصل !
تنهدت جلست على الكنبه بالغرفه سرحانه تفكر* ايش الجنون اللي فكرت فيه امس؟؟ احبه ؟ اعرفه ؟ من متى ؟ اتكلم بالاحلام انا ؟ ماقد شفته قبل ! وجهه مألوف يمكن مشبهه عليه وبس *
قامت فتحت التلفزيون تغير بالقنوات تدور شي تشغل فيه نفسها*
__________
فهد : لازم نطلعه!!!
سعد : ايه انا اعرف واحد بالشرطه بخليه يسرق الدليل
فهد : بالضبط ايش فيه اليو اس بي؟
سعد بغموض : اشياء لازم ماتعرفها استاذ فهد
فهد بإستهزاء : أشياء لازم مااعرفها عن ابوي ؟
سعد : ابوك ماسمحلنا نوريك اي شي من نشاطاته اكيد ماراح يوافق نقولك شي !
فهد بدهاء : طيب ليش قلتلي انه بالسجن؟ لو ساكت كان مادريت انا!
سعد بإرتباك : حسيتك لازم تعرف عن هالشي
فهد بنفسه تحسبني غبي مادري انك تبي تكسب ثقة ابوي علشان تهزمه وتسرق املاكه؟
رن جوال سعد مشى ورد بعيد
سعد بجفا : هلا؟
ساره ببكى: سعد وينك؟
سعد: الظاهر قلتلك اني مو بالسعوديه!
ساره : ايوا عارفه بس لازم ترجع ضروري محتاجينك
سعد اففف : بحاول ارجع عطيني كم يوم
صرخت فيه ساره: صبرت عليك كثير وسكت كثير علشان ياسر ولدي بس ترا مصخت السالفه!!
سعد بصراخ : لا تزننين !! خلااص قلتت كم يوم وانا رااجع
ساره تتنهد ودموعها نزلت : طلال اخوي عطاك عمره
سعد يمثل الصدمه: ايييشش؟
بكت بقوه: كذب صح؟ مامات صح؟
سعد : لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمه
ساره تمسح دموعها : امين
سعد : خلاص برجع بكرا
ساره: ترجع بالسلامه
___________
نهاية البارت الثالث عشـر


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-10-14, 06:53 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

<H1 class=entry-title>البارت الرابع عشـر


“هل أكتفي بكَ حلماً؟ أم أنتَ قدري وواقعي ؟ “
______________________________
ابو طلال بصدمه : كيييف يععني!!
الضابط: نحتاج تعاونكم
جلس ابو طلال من هول الصدمه على بلع ريقه رفع كاسة المويه المثلجه اللي قدامه بيد مرتجفه شربها كلها ..
ابو طلال : مين اتصل يبلغكم؟
الضابط: متصل علينا واحد من تلفون عام دورنا على كاميرات المراقبه هذا كان المكان الوحيد اللي مافيه كاميرا مراقبه!! كأنه مخطط للسالفه هذي!
ابو طلال بعيون جامده فيها الدموع: شفته انا قبل ندفنه لما طلعوه من الثلاجه* بلع غصته* وجهه كان معدوم من الضرب!
الضابط بأسف : هذي محاولة قتل ! اذا ماكان تعمد القتل بعد ! حاولنا بكل الطرق نعرف ماقدرنا
اذا شفتوا شي غريب خبرونا على طول
ابو طلال : ان شاء الله
الضابط : و تأكد من كل اللي حوله وركز على الاشخاص اللي بينه وبينهم عداوه
مسح على وجهه بهم : اخر مكالمه بجواله كانت لمين؟
الضابط : كانت لبنتك ساره !
__________
ام طلال بغرفتها من رجعت من المستشفى ماطلعت جالسه على سجادتها صلي وتدعي وتبكي لضناها اللي بالنسبه لها مازال طفل !
اشتاقت له ! اشتاقت لهباله * نزلت دموعها* هذا حقيقه؟ او كابوس؟ *
——
جالسه بالصاله ضامه رجولها لصدرها ودموعها مو راضيه توقف! * يارب اشتقت له! * شهقت وبكت اكثر * يارب ارحمه واغفر له كثر شوقي له هاللحظه كثر حبي كثر حزني له ! يارب يارب!*
شافت ياسر جاي مسحت دموعها
ياسر بطفش : ماامااا
ساره بإبتسامه باهته: ياروح ماما
ياسر : وين طلال؟
تفاجأت من سؤاله اهتزت شفتها تجمعت الدموع بعيونها من جديد ضمته بقوه حتى انت فاقده؟ * نزلت دموعها *: ياسر طلال راح للجنه خلاص
ياسر : متى يرجع؟
بلعت غصتها: ماراح يرجع
ياسر بتأفأف : ليش ههفف
ساره : ياسر روح شوف جونيا تدورك-المربيه-
ضحك وراح يركض لها !
____________
سلمان : مين اللي ترك الـ يو اس بي على الطاوله؟ هذا اللي ماقدرت افهمه!!
بدر : ايش هو محتواه؟
سلمان بنظره ثاقبه: هذا هو الدليل اللي من ١٠ سنوات اركض وراه * لف لبدر* فيه كل خططهم وصور وفيويو ووثائق وصور للمصنع لو اعرف مكانه بس !! ناقص بس الباسوورد ماقدرت افتح ولا ملف متأكد انا اللي وصّله لنا بيوصّل لنا الباسوورد اذا ماعرفناه !
بدر يهز راسه : وينه اللحين؟
سلمان :معي برسله بعد ساعتين للإستخبارات من فتره وهم يتحرون عنه
_____________
جالس بالسجن ببرود خارجي لو يمر فيصل قدامه كان أنهى حياته بدون اي تردد !
رجع بذاكرته لقبل يومين!
صحى يحس بألم براسه لقى نفسه محاوط بالشرطه!
سلمان : صحيت
صرخ عليهم دخلوه لغرفة التحقيق بسررعه!!
سحبوه دخلوه..
سلمان : المحادثه مسجله كل شي تقوله مسجل
رفع نظره له طلع من جيبه اليو اس بي كان بكيسه صغيره نزله على الطاوله ودفه صار قدام الرئيس
سلمان : تعرف هالايو اس بي هذي صح؟
ناظرها الرئيس تفاجئ وبنفسه *انت من بدا الحرب يافيصل وانا اللي بنهيها! * ببرود ناظرها رفع اكتاف ونزلهم بـ ‘مدري’
سلمان بغضب ضرب الطاوله بيده : انا أسألك ايش هذا؟؟ لا تمثل انك ماتعرف !
الرئيس يناظر بسلمان وعينه بيعنه مباشره : ماراح اتفوه بولا كلمه الا لما يوصل المحامي!
سلمان سكت لانه هذا من حقه ناظره بقهر وكره ..
يلاحقه من قبل عشر سنوات وهو يدور وراه يحاول يمسك عليه شي! ماقدر!
صرخ على الرجال اللي برا يجون يرجعونه للسجن..
___________
تتقلب بطفش مافيه شي بالتلفزيون ناظرت الساعه ٨ ليلاً !
ماصحى للحين ولا طلع من الغرفه معقوله صار له شي من بعد اللي صار امس؟
قالت بإنكار مستحيل هو اقوى من كذا
قامت فتحت الدولاب شافت فيه ملابس شوي اخذت منهم فضفاضات ما معها عبايه ولا شي دورت على شي تغطي فيه شعرها لقت سكارف عريض وخفيف اخذته تحجبت فيه وطلعت شافت ايش فيه بالمطبخ
ما كان فيه شي غير بعض الخضروات وبيض!
اممم اسوي اومليت؟
يمكن مايحبها الا الا ذيك المره سواها لي !
بدت تسويه بعد ماخلصت عصرت عصير برتقال طبيعي وصبت لهم بأكواب وراحت تطق الباب
_______
تحرك بإنزعاج من صوت الطق!
تأفأف وقام فتح
انصدمت رجعت على ورا بسرعه وعيونها بالارض
كان عاري الصدر
: ايش؟
بإرتباك : تأخرت وأنت نـ ـايم وو سويت اومليـ ت وجيت اصحيك بس
فيصل بعيون ناعسه وإبتسامه : السكارف عليك جميل !
تفاجأت مثلت البرود وهربت ! قلبها يدق بسرعه جنونيه حطت يدها على قلبها سحبت نفس * ايش فيينيي؟؟ اي احد بيمر بيسمع صوت قلبي!*
____________
رجع للغرفه تنهد لما تذكر امس واللي صار ضاق صدره راح للحمام اغتسل وطلع يصلي ودعا لطلال
طلع شاف الفطور مجهز على الطاوله ابتسم ! اول مره يجهز له شخص الفطور!
جلس واكل بتلذذ رغم انه يكره البيض!
كانت جالسه بالصاله بعيد تناظره
فيصل بدون يلف : التلفزيون قدامك مو علي!
انصدمت بنفسها بسم الله الرحمن الرحيم عنده عيون بظهره؟؟: مين قال اني كنت اناظرك؟
مارد عليها شال الصحن نزله بالمغسله و رجع جلس بالصاله
تجاهلته وهي تقلب بالقنوات بزهق تدور اي شي تشوفه
فيصل : فيه بالدرج اللي تحت التلفزيون اشرطه افلام
جمانه انبسطت : جد؟ *ناظرته بنص عين* بشوف ذوقك بالافلام ياويلك لو خايس!
فيصل نزل راسه وحزن مصحوب بألم: افلام طلال!
تفاجئت سكتت ورجعت تناظر التلفزيون
بصوت منخفض: الله يرحمه ويغفرله، عظم الله اجرك!
فيصل : اجرنا واجرك
تنهد راح للغرفه اتصل على سكرتيره
: تبرع بـ ١٠٠,٠٠٠ بأسم طلال وأكفل ٥٠ يتيم
السكرتير بطاعه وحزن على حال فيصل : ابشر طال عمرك
سكّر منه وراح جلس بالمكتب انا متأكد الرئيس بيدور طريقه يطلع من هناك !
بستغل هالوقت وهو بالسجن و بتسلل للمنظمه اليوم بالليل واطلّع دليل قاطع
______________
: وينهم اللحين؟
: هم بالشرقيه طال عمرك!
: شوف الوقت المناسب وابدا شغلك
بنظره مخيفه: حاضر!
_________
سعد جالس بكرسي الرئيس يناظره بجشع يدور فيه ويضحك! قريباً بتصير لي..
لف للسكرتير : اجمع اعضاء المنظمه
السكرتير : حاضر
اجتمعوا كلهم حولين سعد نائب الرئيس مثل مايسمي نفسه
سعد قدامه خريطه كبيره للطرق
: سلمان بيطلع بعد ساعه تقريباً يوصل الدليل بنفسه للإستخبارات !
بعد نص ساعه ….
سعد صرخ: كل واحد وشغله مثل ماقسمتكم *بنظرة وعيد*واي خطأ ماراح ارحم !
كلهم مع بعض : حااضر
__________
نهاية البارت الرابع عشـر


</H1>


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-10-14, 07:13 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الخامس عشـر

“هل أكتفي بكَ حلماً؟ أم أنت َ قدري وواقعي؟”
_______________________________
سلمان وقف ومعه اليو اس بي دخله بجيب بنطلونه : يلا بدر بطلع توصي على شي اجيبه وانا راجع؟
بدر : لا شكراً
طلع ركب سيارته ومشى وبطريقه قرب من اشاره ضغط المكابح يوقف السياره ماوقفت!!
ضغط مره ثانيه بفزع مانفع !! لف يمين على طول وتعدا الاشاره انصدمم لما شااف حافت الشارع بعده فيه نزله خطيره لوادي !!
صررررخ: ساااعددوووننييي!!!!
بفزع وجسمه يرجف !!! يضغط على الفرامل بقووه ثانيه وثالثه لين فقد الامل !!
لانه مسرع تعدا حافة الهاويه!! ارتفعت السياره اعلى ارتفاع وطاحت بالارض بقووه !!
قلبت السياره مرتين طار منها!! طاح على الارض بعيد عن السياره اللي تحترق!! مغشي عليه!
طلعوا الرجال اللي ارسلهم سعد ومرتبهم !
كان الحادث بالضبط بنفس المكان والزمان اللي خططوا له!!
ثلاثه منهم ركضوا للسياره يدورون فيها قبل تنفجر!! بسرععه ماكان معهم وقت!!
و اثنين منهم راحوا يدورن بجيوب سلمان!!
صرخوا : بععددوواااا عن السييااارره لقيينا اليوو اس بيي معععه!!!
بعدوا عن السياره يركضون ثواني وانفجرت انفجار عظيييم مدوي!!!
ركبوا سيارتهم وهربوا بسسرعه !!
تاركين سلمان ملقي وراهم على الارض بدون اهتمام او شوية انسانيه !!!
_______________
فيصل يجهز نفسه ويرتب خطته للدخول للمصنع
جهز مسدسه
” ماراح اتركك! بنتقم منك طال الزمن ولا قصر!! حتى لو اضطريت استخدم طريقتك الوصخه بستخدمها بدون اي ندم!! الحيوانات البشريه اوبس! تكرم الحيوانات عنده الحُثاله لا يجب أن يعُامل كالأحياء! “
جلس يفكر بجمانه ايش يسوي معها؟ ماراح يتركها لحالها ابداً مستحيل يترك اللي صار لها يتكرر!
قطع افكاره رنين جواله!
رفع الجوال شاف رقم غريب مُتصل ! رد
فيصل : نعم؟
_______________
عند ريما
جالسه بغرفتها تبكي!
بيدها صوره لها مع جمانه تتكلم معها كل يوم!
” حتى لو ماكنتي تسمعيني بكون كعادتي اخبرك كل اللي يصير معي! “
تنزل دموعها بغزاره:
كيفك جمانه؟
مصدقه انتي ؟ صارلي يمكن شهر ماشفتك!!
متخيله؟ * ابتسمت* اول مره تصير !!
تصدقين؟ انخطبت …
بس بنفس اليوم توفى فيه!!
بكت بقوه ” جمانه قلبي يوجعني عليه!! صحيح مااعرفه بس احس بألم ! ليش اللي حولي يروحون ؟ تذكرين مها؟ توفت وتركتنا! بعدين انتي اختفيتي واللحين خطيبي او لا ما اقدر اسميه خطيبي راح! * نزلت دموعها * استغفرك ربي اللهم لا أعترض ! يارب أعد لي جمانه فأنت اعلم بمعزتها بقلبي! يارب اعدها إلي ! فلم أعد أتحمل فراقها اكثر! ” ناظرت جمانه بالصوره وتكلمت كأنها تسمعها !: ارجعي لأمك ماشفتيها كيف صايره اللحين؟؟ تنام بغرفتك تضم ملابسك ! كل يوم ! ماتاكل نحفت كثييير ! اغمي عليها كثير!
_____________
ضامه رجولها لصدرها تبكي ” والله اشتقت لكم! والله !! * نزلت دموعها اكثر * كيفك يمه؟ كيفك يبه؟ فقدتوني؟ ريما كيفك وكيف رهف؟ * غمضت عيونها شدت عليهم بشوق كبير لهم * صبرت وسكتت كثير مثلت انها عادي و انه كل شي بخير وانها بخير وامها بخير !” الى متى اكذب على نفسي الى متتى؟؟
______________
فيصل : نعم؟
وصله صوت انثوي ! : فيصل؟
عقد حواجبه بإستغراب ! : ايوه مين؟؟
: انا ساره اخت طلال
فيصل بصدمه : ايوه اهلاً؟
ساره بغصه : طلال بنفس اليوم اللي توفى فيه اتصل علي
فيصل جلس و غمض عيونه بألم تنهد : ايوه؟
ساره ببكى : وصاني فيك ! كأنه كان عارف انه بيموت * نزلت دموعها بقوه حاولت تمسك نفسها اكثر ماقدرت *
فيصل تجمعت الدموع بعيونه بلع غصته بصعوبه و ألم : ايـ ـش قال؟
ساره : قالي أنه عندك أخت وأنت دايم مشغول وهي لحالها تبقى ! * شهقت * قالي اقولك تتركها عندنا متى مابغيت البيت مفتوح * بصوت مهتز* وإذا تـبـ ـي شـ ـي أول أحتجت شي *بلعت ريقها بصعوبه* أتصل على ابوي وقوله
* بكت بقوه دموعها تحاول تكتم شهقاتها * اخوي يعـ ـزك كثير لدرجة أغار منك احياناً * نزلت دموعها أكثر * الله يرحمه
وسكرت!
عند فيصل يناظر قدامه بدون هدف بضياع يحس بحرقان بصدره بألم عظيم بقلبه نزلت دموع حاره على خده نزل راسه بين يدينه وبكى جسمه يهتز بكى كثير وكثير ” لو كانت الدموع تسترجع احباب لبقى طول عمره يبكي !” صدره يألمه يتوجع كمية قهر وغضب وألم بصدره عميقه!! كيف ماقد حس بسعاده وراحه حقيقيه ؟؟ لما كان صغير همه كان كله يرضي امه! اللي ماتطيقه !! من وهو عمره ٥ سنوات يشتغل باللي يقدر عليه ! ينظف جزم علشان خمس ريالات واحياناً ٣ !! اذا مانظف زين ينضرب تحت حرارة الشمس ولا يعطونه شي !!
أشتغل يجمع قوارير الزجاج المرميه علشان عشر ريالات يبقى طول النهار يشتغل !!
مارضى ياخذ من اي شخص فلوس بدون شغل!! كان صغير بس ماكان ببراءة اطفال!
ماعاش طفولته مثل اي طفل همه لعبه او حلاوه! بعد كل التعب هذا من طفل صغير برجع للبيت بـ ٣٠ ريال او ٤٠ بالكثير يحطهم تحت وسادة امه وهي نايمه بدون تحس !!
ويطلع بهدوء وينام على الارض مهدود!! بكى وبكى اكثر واكثر بكى حياته وكل شي صار معه تذكر بعض الليالي اللي يصحى فيهم خايف يروح لأمه ينام تحت السرير علشان ماتنتبه عليه وتهاوشه! يفكر بحياته ” كيف وصلت لهنا؟ كيف وصلت لهالعمر؟ كيف مازلت حي واكافح؟ كيف؟؟”
تنهد راح غسل وجهه بمويه بارده مثل برودة مشاعره هالحظه ! رجع لشخصيته الاولى جلمود ! قاسي ! بارد ! ماراح يبقى على فيصل الضعيف ! ناظر وجهه بالمرايه ” قتلت فيصل الضعيف اللي بداخلي ماعاد له وجود ” مسح وجهه وراح يكمل تخطيط يفكر ينزل جمانه عند ساره ويرجع ياخذها بعد ما يرجع! ماراح يتركها تبقى هناك يحس وجودها صار جزء من يومه!
______________
مركز الشرطه فوضى !!
قلبها بدر فوق تحت !! متأكد هالحادثه مدبره!!!
يصرخ فيهم : لا تتركونه يروووحح!! اللي صار للمحقق سلمان من تدبيرره انا متأككد!!
يهز راسه بأسف : ماعندنا دليل ان الحادثه مدبره! واليو اس بي يقولون ماحد شاف شفيه! يمكن مو شي !
بدر : دبروا هالحادث علشان ياخذونه انا متأكد!!
: مو متأكدين يمكن احترق اليو اس بي بالسياره
مسح وجهه بقهر طلع من المكتب متجهه للمستشفى شاف بطريقه الرئيس طالع من السجن ناظره بإستهزاء وابتسامه جانبيه خبيثه
شد على يده بغضب والله لانكشفك ونرجعك لمكانك الاصلي ياكلللب!!
طلع للمستشفى
واقف من ور الزجاج يشوفه بالعنايه المركزه موصول بأجهزه! أهله يبكون برا بإنهيار وتعب!
” والله ما أتركهم! وبكمل اللي بديته ! أصحى بسرعه وساعدني سلمان! “
__________
دخل للبيت
:السلام عليكم !
أم طلال بعتب شديد : وينك وحنا محتاجينك ؟؟ ساره تعبانه وحالتها متدهوره وينك عنهها؟؟
سعد بنفسه بدت هالعجوز !! نزل راسه يمثل الأسف : والله أسف ياخاله ماعرفت الا أمس ورجعت بأقرب طياره شغلي كثير مايمديني احك راسي من كثره!
تنهدت ام طلال : روح لساره بغرفتها وسلم على ولدك ياسر يمكن ناسيك بعد !
راح ينادي : يااسسر
طلع ياسر يركض اول ماسمع صوت ابوه
باااباااااا
نزل سعد على ركبته وفتح يدينه : تعال ياحبيب بابا انت
جاه يركض ضممه بقوه وشد عليه
لدرجه آلم هالشي قلب سعد ! بادله الضم وباسه
: كيف حبيب بابا؟
ياسر بطفوله : طيب !
باسه ونزل بينزله تفاجئ لما حس فيه يتعلق عليه اكثر : بروح معك بابا *بعبره* ابي اروح معك!
بلع ريقه وهو يحس بالذنب قلبه يألمه على ولده اللي طول هالفتره غافل عنه على عكسه اللي مشتاق له وينتظره يرجع !
اخذه معه وراح لغرفة ساره ….
_____________
جمانه غسلت وجهها وقفت قدام المرايه رسمت ابتسامه لطيفه الصبر ياجمانه الصبر !! سمعت صوت فيصل
فيصل : جماااااان
جمانه بتكشيره تصرخ : انا جمااااننااااه مو جمان
ابتسم لا ايرادياً نفس الموقف تكرر! جاته
جمانه بإستغراب : شفيك تضحك؟
فيصل : جمان
جمانه بنفاذ صبر : جمانه جمانه جمانه جمانه ه ه ه ه ه
فيصل بإبتسامه: جمان
جمانه بشك : عقلك فيه شي اليوم؟
فيصل بجديه: تعالي بكلمك بموضوع
جمانه تضوق عيونها : اوكي!
______________
بدر يبحث بأخر الاتصالات على رقم الشخص اللي بلغ عن سلمان !
: اهلاً ،. انت بلغت عن حادث سياره ؟قبل ساعه ؟
: لا ! اها شكراً
بقى على هالحاله يدور على الرقم ويتصل ساعه كامله!
: اهلاً ، بلغت عن حادث سياره بشارع الـ …؟
الطرف الاخر : ايوه انا!
وقف بفرحه !! :انت مطلوب لقسم الشرطه عن الحادث نحتاج بعض المعلومات
: ان شاء الله
سكّر منه ” حلفت ما أتركّ وأرجعك لمكانك الأصلي بنفسي !! “
____________
نهاية البارت الخامس عشر



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-14, 12:13 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السادس عشر

” هل أكتفي بكَ حلماً؟ أم أنت قدري وواقعي ؟”
________________________________
سعد يطق الباب ..
ساره : ميين ؟
سعد : أنا
خفق قلبها لما سمعت صوته بلعت ريقها من زمان ماشافته شهر؟ او أكثر؟
فتحت الباب وراحت جلست على الكرسي بدون تناظره
اربكتها ريحة عطره ! اشتاقت له مهما سوا ومهما يسوي تشتاقله !
سعد : ماتبين تسلمين على زوجك؟
ياسر بفرحه كبيره : مااامااا شووفي بابا جاء
ساره خنقتها العبره سحبت نفس رفعت عينها له : زوجي ؟ هه زوج ورق بس
سعد بإبتسامه : شفيك زعلانه؟
ساره بإبتسامة استهزاء : مين قال زعلانه؟
سعد بحده: ساره عدلي اسلوبك معي !
ساره بعصبيه ! : لك وجه تهاوش بععدد!!!! اذا عدلت أسلوبك معي ذاك الوقت أفكر أعدل اسلوبي
سعد يناظر ياسر : ياسر روح بالصاله شوي وأجيك
ياسر بطفوله : طيب
رفع عينه لها بغضب : اشوف طالع لك لسان
ساره عينها بعينه : كنت ساكته علشان ياسر بس ماعاد بسكت !!
سعد قرب منها مسك معصمها بقوه سحبها له دفته عنها بتبعد عنه ضمها بقوه وشد عليها
ساره تدفه وتحاول تحرر نفسها منه : اترككنننييي لا تلمسسنننيييى
شدها لصدره بقوه عضت كتفه بأقوى ماعندها مع هذا ماتحرك لين هدت بحضنه تدافعت الدموع لعيونها تنفسها زاد شهقت وبكت
: ليش تعاملني كذا؟ ايش سويت لك؟ ليش تتركني وانا بعز حاجتي لك؟ ليش تزوجتني ؟ صحيح تحبني ولا تكرهني؟ * نزلت دموعها أكثر * صرخت : ليييششش بالله علييك لليييش؟؟؟ * شهقت وبكت بأنهيار* شككت بنفسي بأنوثتي بشكلي فقدت ثقتي بنفسي كلله منننكك صرخت وهي تدفه عنها : أكررهههك أتركني أكرررههك ما أطيييققك أفهههم!!!
فلتها عنه : ليش ماتطلبين الطلاق؟؟؟ ليش مستمرره معععيي؟؟
صرخت فيه : لاني مابي ولدي يتشتت!! ابيه يعيش مع ام واب ابيه يحس بالعائله!! * بسخريه* تدري انه كل يوم قبل ينام يسألني عنك؟؟
روح شووف بالروضه ايش يقول!!! كل كلامه عنك ابوي وابوي وابوي !!!! وانت ولا معبرره!!!
سعد نزل راسه ولده هو نقطة ضعفه الوحيده : شريت بيت هنا تجهزي وجهزي ياسر برجع اخذكم بالليل!
_____________
فيصل بجديه : اليوم بالليل عندي شغل !
بوديك عند اخت طلال
جمانه بتوتر حطت عينها بعينه : اذا وديتني لها ماراح ارجع هنا
فيصل بثقه : بترجعين
جمانه قلبها يدق تبي اهلها وماتبي تتركه شي غريب !تجاهلت شعورها وقلبها اللي ماعادت تفهمه : اذا وديتني لها بفضحك وارجع لأهلي!
بثقه : بترجعين معي
خايفه من ثقته فيها ليش واثق اني برجع ؟ قلبها زادت نبضاته وبنظره متحديه : خذني معك !
___________
رفعت يده باستها نزلت دمعتها على يده تدعي له!
: يـ مـ ـه؟
فزت بدموع تناظره بصدمه وفرحه طلعت بسرعه تنادي الدكتور والممرضات فحصوه وتأكدوا من كل شي تمام
الدكتور : الحمدلله جت سليمه الحادث كان مروع سبحان الله !
لف لسلمان بإبتسامه : الحمدلله على سلامتك
سلمان بتعب وصوت متقطع : أي حـ ـادث ؟
لفوا عليه متفاجئين!!
الدكتور يطمنهم : عادي تصير هذا يسمى فقدان جزء من الذاكره اللي هو جزء الحادث نساه من الصدمه .. فتره وبيتذكر كل شي ..
____________
بدر : تفضل
جلس وناظر له علشان يكمل
بدر : عطني تفاصيل الحادث وايش شفت بالتفصيل ولا تترك ولا شي مهما كان تافه
الشاهد يتذكر : ماكان في شي غريبه انا وصلت قبل الانفجار بشوي واتصلت على الشرطه والاسعاف على طول!
بدر بخيبه : بس كذا؟؟ حاول تتذكر أكثر !
عقد حواجبه : اه صح شفت سياره كانت موجوده بالوادي مو من العاده يكون فيه سيارات مااحد ينزل هناك ابد!
بدر بإنتباه : ايوه ؟ لوحة السياره تتذكرها؟؟
الشاهد يهز راسه بالنفي : لا والله كنت منفجع من الحادث ولا انتبهت بس اللي اقدر اقوله انها سياره سوداء !
بدر يكتب الدفتر الصغير اللي بيده ملاحظات : ايوه وايش بعد؟ حاول تتذكر اكثر
الشاهد بتفكير : بس هذا اللي شفته !
بدر بإبتسامه قام صافحه : شكراً
الشاهد : ماسويت شي هذا من واجبي والله يقويكم ويساعدكم
بدر : امين
الشاهد : يله اجل مع السلامه
بدر : مع السلامه
وصله اتصال من سلمان رد توقع انها امه
: هلا
سلمان : وينك ؟
بدر بصدمه وقف : سلماااان؟؟؟
سلمان بإبتسامه : لا قرينه
بدر يضحك : يالله توك صاحي و تتسيمج يله انا جايك اللحين
____________
فيصل بنفي قاطع : لا
جمانه : خذني معك ولا بتصل على اهلي
فيصل بنفي : لا ماراح اخذك معي المكان هناك خطير
جمانه تمثل القوه ليش تهتم واذا خطير؟ انا ايش بالنسبه لك؟ : بروح معك
قام عطاها ظهره بيمشي
بحركه عفويه غير مقصوده تحركت بسرعه مسكت يده برجاء : بروح معك الله يخليك ماعدت اخاف
بلع ريقه سحب يده منها : قلت لا
جمانه والله مااترك تروح لحالك لو صار لك شي؟ على اساس انتي بتسوين شي ؟ هزت راسها بالنفي ولو مايروح لحاله وبرجاء : الله يخليك بروح معك
فيصل بدون يلف ويناظرها : لا
جمانه : الله يخليك بروح مععك فيييصصصل !
دق قلبه اول مره تنطق اسمه! فيصل اصححى مو وقتتك!! : لاااا * لف يناظرها* ما اضمن سلامتي علشان اضمن سلامتك !!
بعبره صرخت بوجهه بزلت لسان: علشان كذا يروح معك!!
ناظرها بصدمه عينه بعينها قلبه يدق بجنون بلع ريقه
مرتبكه عينها بعينه قلبها يدق تجمعت الدموع بعيونها بدون سبب
مرت دقيقه ! كأنها سنه !
لف بسرعه للغرفه مايضمن نفسه وايش بيسوي !
نزلت دموعها صرخت : خذذنني معك
دخل للغرفه سكر الباب تسند عليه رفع يده بإرتجاف حطها على قلبه! بلع ريقه سحب نفس يهدي نفسه
جمانه دموعها تنزل يالهبله ليش قلتي؟ ايش سويتيي؟؟ كييف قلتتي كذاا ؟؟ نزلت دموعها أكثر بعدين وبعددين ؟؟ فيه احد مايفهم نفسه؟؟؟ جلست على الكنب مسحت دموعها بعنف ” مهما كان اللي أفكر فيه واللي أحس فيه بروح معه! ماراح اتركه يروح لحاله!! “
___________
يتبع …




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-14, 12:17 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

تابع البارت السادس عشـر

“هل أكتفي بكَ حلماً ؟ أم أنتَ قدري وواقعي ؟ “
____________________

الرئيس جالس بكرسيه بمكانه بإبتسامه : كنت عارف انكم ماراح تخيبون ظني !
اعضاء المنظمه : سعد هو اللي دبرنا يارئيس
الرئيس : سعد !
سعد : سـم طال عمرك
الرئيس : برقيك تكون مساعدي الايمن موافق؟
سعد بفرحه أخيراً اعترف فيه ! : موافق ، وهذا شرف لي !
اكتفى الرئيس بإبتسامه جانبيه
اما أعضاء المنظمه كلهم صفقوا له !
” مبروك الترقيه “
__________________
طلع سعد من المنظمه اتصل على ساره
سعد : يلا تجهزي انا بالطريق …
ركب سيارته وأتجه لبيتها
وقف اتصل عليها تطلع وطلعت
ركبت بهدوء وسكرت الباب جت وراها المربيه معها ياسر
ركبت ورا ومشى فيهم للبيت
ساره تخاطب المربيه : خوذي ياسر نوميه فوق
وجلست على الكنب
سعد جا من وراها : شرايك فالبيت ؟
ساره ببرود : زين
جلس على الكنبه نفسها اللي جالسه عليها قرب منها
سعد بحنيه هزت قلب ساره اللي عاهدت نفسها ماتسلم نفسها له مهما صار ! كرامتها فوق كل شي
: انسي اللي راح وخلينا نبدا صفحه جديده
ساره ببرود لفت عليه : اقولك ما اطيقك ! بحاول اتقبل العيش معك بنفس البيت علشان ياسر بس
سعد يحاول يكبت غضبه : سااارره انا اللحين اصلح اللي خرب
لفت له : تبي تصلح تحمل اجل !
بنفاذ صبر : ساره لا تخليني اسوي شي اندم عليه
ساره بسخريه : ايش بتسوي يعني ؟ اصلاً هو بقى شي ماسويته؟
ناظرها بحده وغضب
ساره : ايش باقي الضرب بتضربني ؟ ماعاد يهمني صار عندي برود اضرب من اليوم لبكرا !
صرخ بغضب : ساااررررره!!!
ساره بدموع وصراخ : نعععم ؟؟؟ * بصوت اعلى* ننننعععممم!!!
سعد تنهد لما شاف دموعها زفر : اقصري الشر وخلينا حلوين
ساره تناظره بعتاب وغضب : اللي سويته فيني هين؟
مارد ..
ساره تكمل بعبره وغصه : لو أنت مكاني وش بتسوي؟ * نزلت دموعها* بترجع تتقبل وعادي ؟؟؟
سعد قرب منها مسك يدها شد عليها وبنظرات أسف : أنا أسف !
ارتبكت سحبت يدها وراحت خافت تضعف وترجع له!
___________________
يصرخ على الموظفين : ليش تأخرتواا؟؟؟؟ انا قلت ٦ تصيرون هنا!!! اللحين الساعه ٦ و خمس دقايق !! وتوكم توصلوون؟؟
ساكتين يخافون لو واحد منهم فتح فمه بكلمه يفصله!!
اياد بغضب : كلكم مخصومين من الراتب الشهر هذا!!
جلس بغضب وبدا الاجتماع ..
بعد الاجتماع
ابو اياد : ارحمهم شوي
اياد بحده وجمود مصيطر عليه من اختفت جمانه !! سفه ابوه وكمل طريقه!
ابو اياد حزت الحركه بداخله لكن تغاضى لانه اللحين اياد معروف اصغر تاجر هزم تجار يشتغلون قبله بعشرين سنه او اكثر دعس عليهم بدون رحمه! اقتصاد الشركه من أفضل لأفضل ! اللحين هو بإختصار فخور بأبنه!
بالمكتب عند اياد : كيف للحين مالقيتها كييييففف ؟؟؟
السكرتير منزل راسه : بحثنا بكل مانقدر عليه مالقيناها!
اياد بغضب وصراخ : ايش يعني انفتحت الارض وبلعتها!!
قام لكم السكرتير لكمه قويه على وجهه طاح منها على الارض
قام وقف على طول وهو متألم
اخذ عصا كبير وجلده فيه !
اياد بغضب : معك يومين تطلعها من تحت الارض واذا مالقيتها * قرب منه وهمس بأذنه * بطردك وماراح اترك ولا شركه هنا توافق توظفك ودور على طريقه تساعد فيها خواتك السبعه وامك!
السكرتير بعبره نزل راسه : حاضر * وطلع بسرعه!*
________________________
جالس بغرفته لبس بلوزه كت سوداء وفوقها جاكيت جلد اسود و بنطلون اسود بجيبه مسدس وجيبه الثاني سكين !
طلع من الغرفه شافها جالسه تنتظره بالصاله
طلعوا ركبوا السياره مشوا وقف عند محل عبايات نزل شرا لها عبايه لانها جالسه بملابسه الواسعه رجع السياره
رمى لها العبايه ورا : البسيها
اخذتها لبستها وتحجبت زين
وراهم طريق طويل على مايوصلون الرياض !
وقف عند محطه على الطريق
فيصل بدون يناظرها : تبين شي ؟
جمانه : لا
نزل للبقاله نزلت على طول ركبت قدام
رجع ركب ناظرها بإستغراب وكمل الطريق
فيصل : افتحي الكيس شوفي جبت لك ايسكريم فراوله
جمانه انبسطت : الله كيف عرفت اني مشتهيته !
اخذته واكلت لفت عليه
: كيف عرفت اني احب الفراوله؟
فيصل : اعرفك أكثر من معرفتك لنفسك !
ارتبكت دق قلبها بسرعه لفت للشباك ساكته
قربوا من نقطت تفتيش كلها رجال !
فيصل : احم غطي وجهك
غطت وجهها ظن منها انه مايبي الشرطه تتعرف عليها او يصير شي ! اما هو كان غيران من نظرات الضباط لها خاصه انها جميله !
تعدوا نقطة التفتيش …
الضابط : السياره اللي عدت توقف نوع …. توقف
جمانه بخوف : يقصدنا صح؟؟
فيصل : ايه لا ترتبكين خليك طبيعيه !
________________
:وينك؟
بنظره مخيفه يناظر القلم بيده : انتظرهم عند حدود الرياض هم بالطريق اللحين
: متى يوصلون الرياض ؟
: اذا مافيه شي عطلهم بعد ساعه وخمسه وثلاثين دقيقه وعشرين ثانيه يوصلون
بإبتسامة فخر : لازم ننهيها اليوم !
_______________
نهاية البارت السادس عشر .


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-14, 07:20 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السابع عشـر


” هل أكتفي بكَ حلماً؟ أم أنتَ قدري وواقعي؟ “
________________
تعدوا نقطة التفتيش …
الضابط : السياره اللي عدت توقف نوع ….
جمانه بخوف : يقصدنا صح؟؟
فيصل : ايه لا ترتبكين خليك طبيعيه !
وقف على جمب وجاه الضباط
فتح الشباك
الضابط بإبتسامه : أعتذر عن أزعاجكم ، أمنّي واحد أني أوزع أعلانات لشركته لطلب موظفين
مدّ له ورقة الاعلان
أخذ الورقه ومشى
جمانه تزفر : اااااااااااه يممممه طاح قلبي !!
فيصل بإبتسامه جانبيه : لا تخافين وانا معك
دق قلبها تجاهلته وبإستهزاء : لو مسكونا وش بتسوي
فيصل : انا متوقع أسوء الاحتمالات وعندي لها مبررات يعني مخطط لكل شي
كلمو طريقهم ..
____________
ساره تتصل على ريما
ساره : هلا ريما ، كيفك ؟
ريما : تمام بخير ، أنتي كيفك وكيف أمك ؟
ساره تتنهد : بخير
ساره : اسمعي ريما
ريما : سمـي
ساره : اليوم بتجيني اخت صديق طلال ! تعالي انتي ورهف
ريما تحس انها بجد تحتاج تغير جو : اوكي بتصل على رهف اقولها
ساره : يله مع السلامه بجهز لسهره محترمه
ريم بإبتسامه : اوكي باي
ساره : باي
________________
سعد يجلس على الكنبه : هاه إيش صار لقيتها؟
اياد بجمود : لا فتشت عنها الرياض كلها مالقيتها وبستمر
سعدبخبث وبنفسه اصبر ويجيك العلم *تنهد بتمثيل * : ان شاء الله تلقونها بأقرب وقت
اياد بقهر : والله لأذبحها بس نلقاها
سعد يشيش اياد : ايه تستاهل الذبح !
اياد بخبث وغضب : عندي خطه وبوريها نجوم الليل بعز النهار !
سعد : كفووو
_______________
الرئيس بإبتسامة خبث : خوذوا هذي المخدرات و الخمر حطوهم بكرتون وغبوهم ببيت فيصل
: حاضـر
الرئيس : بكرا أتصلوا على الشرطه بلغوا عنه
: كيف نبلغ ايش نقول ؟
الرئيس : قولوا انكم شفتوه يبيع المخدرات والخمر بخفيه للناس !
: طيب ، نقول انه شفناه سكران أحسن!
واحد منهم: غبي انت؟؟ ماتعرف فيصل ماقد شرب ولا رشفه من الخمر! اكيد بيعملون تحليل دم ! واذا طلع ماقد شرب او شي اكيد بيقولون ان التهمه ملفقه
الرئيس يصرخ : اشوفكم اخذتوا راحتكم !!
نزلوا راسهم
الرئيس يقرب من اللي تكلم بالاول : لما أقول شي تنفذه بدون اقتراح ولا سؤال فاهم!!!
: فـ فـاهم
الرئيس يصرخ : اطلعوا
طلعوا سكروا الباب وبنفسه
بيجي الدور عليك ياسعد بس خلصني من جمانه وافضحها *انفجر ضحك !*
______________
سعد يستلم ملف : اكيد مارح يبان انها مفبركه؟
: لا متأكد
فتح الملف شاف الصور تفاجئ بالضبط كأنها حقيقيه!!
يخاطب خبير الفوتوشوب والفبركه ! : جد كأنها حقيقه
طلع من جيبه ٥٠٠ : تستاهلها
_____________
وصل للرياض
اتصل : وصل
: الحقه وش تنتظر !
مشى وراه على طول !
___________
وقف قدام بيت فخم ..
اتصل على ساره : افتحوا الباب انا عند الباب
فيصل لف لها : انزلي
تفاجئت صرخت : والللله ماانزززل قلللت رجلللي برررجللك
فيصل غمض عينه وشد عليهم يكبح غضبه من صراخها وبحده ضغط على اسنانه: قلت لنزلي
بعناد : ماراح انزل!
فيصل صرخ : انززللي
صرخت بعبره : ماراح انزل ماراح انزززللل
فيصل : والله لو ماتنزلين لأنزل وإسحبك!
جمانه نزلت دموعها وبرجاء : فيصل الله يخليك الله يخليك .. خذني معك!
فيصل بلع ريقه لف يناظر قدام : قلت لا انزلي
جمانه برجاء خانقتها العبره : فيــصل الله يخليك بروح معك بروح معك !
فيصل فتح الشباك صرخ للحراس : نزلوها !
تفاجئت وبحركه لا اراديه تعلقت بيده رفعت راسها له : فييصصل لا الله يخليك بروح معك مابي تروح لحالك الله يخليك
فتح الباب واحد أسود ضخم مد يده بيسحبها
صرخ عليه فيصل : لا تلمسها !
تفاجئ مو انت قلت انزلها ! ماتكلم رجع وقف جمب الباب
فيصل توقع انها تنزل بعد ماتشوفه يناديهم
لف ناظرها وجهه صار قريب من وجهها توتر وهي ارتبكت رجعت مكانها على طول
فيصل يتنهد : جمان انزلي يكفي عناد مستحيل اخذك خطر هناك !
جمانه بعبره : عادي مستعده اخاطر بنفسي بس بروح معك
صرخ فيها : بس انا مو مستعد اخاطر فيك !!
لفت تناظره: ليش؟ * صرخت * انا ايييش باللنسببه لك؟؟ اييش؟؟ مجرد وحده خطفتها ولا* بعبره شفتها ترجف * شي ثاني؟
فيصل بتوتر بلع ريقه عينه بعينها : انتي بالنسبه لي امانه خطفتها احميها بعد ما أتأكد انك بتكونين بأمان برجعك
جمانه بعبره تحس بألم بقلبها بس كذا انا ؟ : ليش تساعد وحده ماتعرفها حتى؟؟
ناظرها ببرود : عمل انساني !
نزلت دموعها اكثر بس ؟ بس ؟ لفت وجهها للجهه الثانيه مسحت دموعها سحبت هوا ورجعت ناظرته
: ماراح انزل ! انا بالنسبه لك مجرد عمل انساني ؟ اوكي حميتني واعتنيت فيني اكثر من مره العمل الانساني مو بالغصب ماعندك سبب علشان ترفض تاخذني ! لاني ارفض عملك الانساني هذا وبروح معك للخطر برجليني !
: بكيفك
حرك واتصل على ساره أعتذر منها انه تأجلت سفرته !
________________
وقفوا بمكان مافيه احد ابداً حولهم بر وتراب بس
جمانه بإستغراب لفت تناظره
نزل الكرسي حقه لأخر شي تكتف وغمض عيونه بينام!
جمانه بإندهاش : خير؟ ليش تنام؟
فيصل : الساعه ١٠ اللحين بنروح الساعه ٣ الفجر لازم نكون مستعدين ومصحصين
نزل كرسيها : نامي !
جمانه بنفسها خير ؟ انام وانا جمبه كذا ؟؟ نعم ؟؟؟ : ماراح انام مافيني نوم اساساً*لفت للشباك*
فيصل : مو انتي اخترتي تروحين معي ؟تحملي و ناميي ولا برجعك
ناظرته بقهر : خيير انام هنا كذاا؟؟
غمض عيونه : كيفك !
انسدحت بقهر وغمضت عيونها صحيح احتاج انام من الساعه ٧ صاحيه! لو رحت وانا مانمت مااستبعد يغمى علي وانام فجأه!
كلها دقايق و انتظم نَفَسّها ونامت بهدوء
فتح عيونه يناظر فوق تنهد : نمتي؟
ماردت لف لها بإستغراب : هذي اللي مافيها نوم!
رفع نفسه قرب منها شافها جد نايمه ! ظل يتأملها شوي
بلع ريقه لف وجهه عنها يستغفر انسدح وغمض كلها دقايق وراح هو الثاني بنومه عميقه بعد ما وقتّ المنبه
_____________
بدر : حاول تتذكر يمكن شفت شي
سلمان : ماني قادر تعبت وانا احاول
بدر : وش اخر شي تتذكره؟
سلمان يضوق عيونه : اخر شي لما طلعت من عندك
بدر : تتذكر وين حطيت الدليل؟
سلمان : ايوه ! بجيب بنطلوني الخلفي !
بدر : يقولون انك كنت طايح بعيد عن السياره يعني اكيد جو اخذوه منك مستحيل انه طاح بالسياره واحترق معها
سلمان : ايه اكيد * بغضب * والله مااتركهم بعد اللي سووه فيني ! ذبح اجل!! *لف لبدر* مو بشر هم والله!
بدر بقهر : مايخافون الله!
سلمان : بحاول كل يوم اتذكر يمكن اتذكر شي
بدر : سألت انا الشاهد اللي اتصل على الشرطه والاسعاف قال انه شاف سياره سودا مشت اكيد لهم
سلمان يهز راسه : اكييد !!
__________
يتبع …





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 21-10-14 الساعة 07:51 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:53 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.