آخر 10 مشاركات
عادات خادعة - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة: Nor BLack(مكتملة&الروابط) (الكاتـب : Nor BLack - )           »          معلومة بتحكيها الصورة (الكاتـب : اسفة - )           »          رواية المخبا خلف الايام * متميزه و مكتملة * (الكاتـب : مريم نجمة - )           »          الغيـرة العميـــاء (27) للكاتبة الرائعة: فـــــرح *مميزة & كاملة* (الكاتـب : فرح - )           »          عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          كلوب العتمةأم قنديل الليل ؟! (الكاتـب : اسفة - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          صمت الحرائر -[حصرياً]قلوب شرقية(118) - للمبدعة::مروة العزاوي*مميزة*كاملة & الرابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          مع الذكريات(70)قلوب شرقية-للكاتبة المبدعة:منى لطفي(احكي ياشهرزاد)[حصرياً]كاملة&روابط (الكاتـب : منى لطفي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-10-14, 11:10 PM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


هل استغفرت اليوم ؟

نسيت لا بأس ، ردد الآن
أستغفر الله ، أستغفر الله ، أستغفر الله
اللهم اني استغفرك عني وعن المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات ..


البــــارت التـــاسع:،
ع الفطور
فهد وامه كانو قاعدين
فهد يشرب شاي بس باله ابد مو معه
ام فهد ما فاتها هالشي
ام فهد:فهد اميه بلاك اليوم
فهد طالع امه وتنهد تنهيده طووووويله:اميه خلاص بطلت م ابغي اعرس
ام فهد:ليش!
فهد:امس تنازعنا انا وساره عصبت عليها وعصبت علي
*فهد علاقته بامه قويه لذالك قالها عن علاقته بساره ومن جانبها رحبت بقراره انه يخطبها*
ام فهد:ماعليه ان شالله كلها جم يوم وبتنسون
فهد:م اظن.هالمره غير
ام فهد:انت بعدك تبغاها حليله لك!
فهد تنهد وابتسم:ولله اني احبها بس تصرفاتها تخليني اكرهها
طالع الشاي وكمل:اميه تصدقين اخاف اكرهها. م ابغي اكرهها لاني اذا كرهت صعب احب مره ثانيه

ام فهد تبلع اللقمه:لا تفكر بهالاشيا وان شالله نحن هالاسبوع بنروح نخطبها وكل الامور بترجع شرات اول واحسن بعد

فهد حب يغير السالفه لانه مقرر اليوم يكلم تركي ويقوله انه تراجع عن قراره:وين سعود!

ام فهد:فبيت الحبيبه

فهد رفع حواجبه م فههم كلام امه
ام فهد:ههههه راح عند عمر وحماده اخوان ساره

فهد يقوم:اهاا يلا اميه انا احين بروح انام. قعديني عند اذان الظهر
ام فهد تاشر ع عيونه:من عيوني ان شالله
ابتسم فهد لامه وهو يحمد الله انه رزقه بام تحبه وتخاف عليه
..................................
...: هلا ولله بحياتي وينك انت يالقاطع
فيصل:هلا بيج عمري.. تصدقين مشتاق لج حيل
... بدلع يلوع الجبد:فديتك ولله.. اكيد تبغي مني شي
فيصل:ههههه دوم فاهمتني
...:قول شبغيت
فيصل:...........
......................................
ميره وشما متجمعات بغرفه ميره
ميره تلوي حلجها:تصدقين اختج السخيفه شكلها جد م بتحضر عرسي
شما:نفااد جلعت بليس
ميره:هيه ولله نفاد. مب ناقصينها
دخلت عليهم ساره
ساره :السلام عليكم
شما وميره :عليكم السلام
ساره بابتسامه طفوليه قعدت ع حافه السرير جابلت شما وميره:ميروه اليوم رحت احجز لي فستان وحجزت ميكب وتسريحه لعيونج عن تزعلين علي بعد
شما وميره:.....
ساره تنهدت وابتسمت مره ثانيه:خلوود وصلني الصالون. جوفو حتا صورت الفستان*مدت الفون بايدها عشان توريهم الصور*
قامت ميره وطالعتها من فوق لتحت:عبلتي نفسج ع الفاضي،،لاني م اباج تحضرين
ساره:ميره خلج عاقله شو م تبغيني احضر،ع الاقل اذا مب عشاني عشان الناس اذا سالوكم عني شو بتقولون
ميره:بقول اني تبريت منج
شما:خلاص ساره مب لازم تحضرين خلي عندج شويه كرامه
ساره ابتسمت لهم:ماعليه هاي اختي ولازم اراعي نفسيتها قبل العرس اكيد متوتره.وانا اسفه اذا غلطت بحقج ميره
ميره:ولا اقولج انا مب ناقصه فضايح بس ياريت تلبسين شي عدل اخاف المعازيم يتحسبونج خدامتي
شما:ههههههههه صح سارره لبسي عدل دخيلج م نبغي فضايح
مسكت ساره اعصابها وطلعت برا.
توجهت لغرفه حماده وعمور
شافت حماده قاعد ع سريره يلعب بلفون صكرت الباب وراها وقعدت
وقعدت حذاله مسكت ايده المنكسره وقعدت اطالع الارض
حماده:اييييه بطلي ايدي.بتعوريني فايدي
سكت لما شاف دموعها
حماده اعتدل فقعدته:ساروه شفيج تصيحين
ساره بانفعال واهيه تصيح:تخيل رايحه اظيب خاطرها وارضيها قالترلي ماباج تحضرين العرس ولا اقولج تعالي بس لبسي عدل اخافهم يتحسبونج خدامتي*كملت صياح*
حماده راص ع اسنانه:انا بادبها. تراني وايد ساكت عنها. لي مته بتضل تعاملج جيه
ساره مسكت ايد حناده بقو وقالت له:خلها تجرح ع راحتها. لا تنسى انها عروس وشي طبيعي تكون حساسه
حماده:لا ولله. اول مره اجوف عروس تسب وتجرح اختها بهالشكل
ساره:الله كريم ياخوي
حماده:حياتي انتي ولله. انا مدري شلون بتحمل اذا عرستي
ساره بهالكلام انفتحن جروحها مع فهد. تنهدت وقالت له:لا تخاف م بعرس انا
حماده:هههه كلام ميمع تعال تسمع. كلمج تركي
ساره:عن!
حماده:ربيعه خاطبنج
ساره:فاضي ربيعه
وقامت عنه تحاول تنسى فهد
.......... ..................
يووم العرس!
....................




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-14, 11:11 PM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

كن بوُالديك باراً، وُلـ أخيك سنداً وُعوناً، وُلصديقك وُفياً، وُلجارك محسناً ..

دنيا زائلهَ وُكُلنا راحلوُن !"
« مات مصلياً ، مات ساجداً ، مات صائماً . هل تظن أنّها جاءت من فراغ ؟ من عاش على شيء مات عليه ، فجمل حياتك !»

البــارت العاااشششر:
قامت ساره الساعه3 الظهر صلت وتغدت وراحت مع تركي الصالون
كانت زحمه حححيل ع الساعه7 خلصت اتصلت لخالد وتركي بس مشغولين م يردون عليها. اتصلت بحماده
ساره:هلا حماده
حماده:ها شوبغيتي
ساره:انا بصالون مخلصه ادق لتركي وخالد ليش م يردون علي!
حماده :انا احين بمرج كوني جاهزه
ساره:لا كيف تمرني وانت متكسر
حماده:كلي تبن خمس دقايق وبكون معج
ساره:لا تسرع
حماده:ان ششالله ماماتي
مرها ع الساعه8 صلت صلاه العشا لبست فستانها والاكسسوارات غرقت نفسها من دهن العوود
اتصلت لشيخه عسب تمرها.
ساره:شيخووه
شيخه:هلا ساروه
ساره:امنوه بيوصلج القاعه!
شيخه:فيصل
ساره:اهاا
شيخه:كيف نمر عليج!
ساره:لا انا حالتي حاله متمكيجه وجيه ومافيني اغطي ويهي ومتسبحه من دهن العود اذا شم اخوج ريحتي عباره زانيه
شيخه:حافظينه موالج هذا
ساره:لازم تحفظيه،يلا فارجي
شيخه:كلي تبن.
ساره :هههه باي
شيخه:باي
دقت ع حماده المنقذ الوحيد لها
مر عليها وصلها القاعه رصلت ع الساعه8 ونص
ع طول راحت غرفت العروس
حصلت شيخوه وشما قاعدات مع ميره
احلا وحده فيهم ساره
كانت لابسه فستان اسود ماسك ع الجسم فيه حزام رقيق ابيض وفيه شغل بسيط ع الصدر.. شعرها الطبيعي اسووود لفوق الركبه بشووي بس اهيه لمته كامل بتسريحه مرفوعه مكياجها كان بسيط حيل لانها م تحب المكياج الثجيل
تحب الاشيا السمبل والبسيطه
ميره كانت جميله جدا بفستانها الاوربي ومكياجها الثجيل بدرجات الفوشي والاسود والبنفسجي
ع الساعه9 ونص زفوها للكوشه
ساره طول الحفله كانت قاعده ع طاوله بروحها
فتحت الواتس ع رقم فهد تبغي تدق له بس حذرها م تدق
فتحت ع بروفايله كان كاتب فلحاله:
صدق البعد ماله ثمن بقلوب البشر.
والصوره الشخصيه حاط صورته مع تركي وسيفوه
شكله مصورنها احين
...................................
دخلن مريم وريم وفاطمه وخوله وام فهد القاعه كانو من ضمن المعازيم
قعدو ع طاوله جريب من الكوشه
مريم:وينها ساره ابغي اشوف شكلها.
فاطمه :دقي لفهد خليه يقولج اهيه شو لابسه
مريم:اووك
دقت رقم فهد
فهد:هلاا
مريم:اهلين فهد بسالك
فهد:شو
مريم:ساره شو لون فستانها نحن بعرسها اختها نبغي نشوفها
فهد:كلي تبن يلا
صكر الخط بويها
مريم:النذل صكر فويهي
ريم:عيل شو نسوي ااحين..?
مريم:لحظه
شيخه كانت ماره نادتها مريم
مريم:لو سمحتي
شيخه:هلا اختي
مريم:بغيت اسالج وين اخت العروس
شيخه اشرت ع شما:هذيج اختها الكبيره شما
مريم:اختها الصغيره وين
شيخه اشرت ع ساره:وهذي اختها الصغيره ساره.
مريم:اها. لو ما عليج اماره ناديها لي شوي
شيخه تبتسم:ان شالله فديتج
وراحت عنهم
مريم:احين بتيي
راحت شيخه لساره
شيخه:ساروه
ساره:ششششو
شيخه تاشر ع طاولت اهل فهد:تشوفين ذيج الطاوله
ساره هزت راسها:هيه
شيخه :تعرفين البنات
ساره:لا
شيخه:انزين يبغنج روحي لهن
ساره:لا شو اروح. استحي اروح بروحي. امشي نعي
شيخه تدف ساره:ساروه انجعلي
تنهدت ساره ومشت واهيه مستغربه ليش هالبنات يبغونها. بس قالت يمكن رفيجات شما وميره
وصلت عند طاولتهم
قامت ام فهد وقعدت تبوسها:شحالج حبيبتي اخبارج
ساره:الحمدلله بخير
ام فهد:انا عمتج ام فهد
وهايلا خواته فهد
انصدمت ساره ماعبالها انهم معزومين:ه هه هلاا خالوه شحالج
ام فهد:ههههه انا عمتج مب خالتج
سلمت ساره ع البنات بس م ارتاحت لهن
ام فهد:فديتج تهبلين،عسب جيه فهد متخبل عليج يبغي يخطبج
ضحكت ساره مجامله وقعدت عندهم وعقبها استاذنت
ضحكت ساره ع كلام ام فهد لما قالت لها متخبل عليج..ساره*هههه وين متخبل علي واهوا يمكن شافني6 مرات فحياته*
ساره وفهد صج يرمسو بلفون بس ولا مره فهد طلب يشوف صورها او تطلع يشوفها عشان جيه لا تستغربون لما قلت فهد جايف ساره6 مرات..
...............................
انزفت ميره لسيف
وكانو طايرين من الفرحه حجزو بفندق وع الساعه4 بتكون رحلتهم لجزر المالديف.
..........................
ام فهد اتصلت لفهد بعد 10 دقايق وصل لهم
خلال الدرب
خوله:فهود ياحظك بساره ولاه انها قمر قمر
فهد عصب ليش تتكلم ع ساره واهوا يحاول م يذكرها
ريم:ويع فهود بصراحه ماعندك ذوق. مب حلوه وشايفه نفسها ع خلق الله تخيل طول الحفله واهيه قاعده بروحها
مريم:هههه تصدقون انا عبالي فيها توحد
ام فهد:لا البنت ماشالله عليها قمر
فهد تنهد ع كلامه خواته انها قاعده بروحها*كم مره قلت لها لاتحضرين عرس اختج ولله انها م تستاهل تحضرين عرسها بس ماشي فايده،خبلت بي ساره اااااهههه،بس تولي خلاص انا قلت مابغيها ومستحيل افكر فيها. خاطري امسكها واصفعها لي ما ابرد حرتي فيها .فيني غيض منها*
................................
شيخه:كيف عرفتيهن!
ساره تحاول تحبس دموعها:ام فهد وخواته
شيخه:اووو شعليج،يظبطج فهوود
ساره:اااههه *تذكرت شي*شيخوه
شيخه:ها
ساره:بسالج سوال بس حلفتج تقولين لي الصج
شيخه تبتسم:ولله اقولج الصدق. سالي
ساره تطالع بعيونها:انتي عاطيه فيصل رقمي صح!
شيخه اختفت فجاه البسمه من شفايفها:اء اء لا مب انا.
ساره تاكدت انه شبخه اهيه الي عاطيه فيصل الرقم مشت عنها
بس شيخه لحقتها ومسكت ايدها:ساروه ولله ماكنت اقصد اعطيه بس
ساره:تعرفين انه بسببج صارت لي كل هالمشاكل
شيخه:شو صار لج
ساره :دخيلج لا ترمسيني احين
شيخه:بس
ساره طنشتها وكملت دربها
....................................




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-14, 11:11 PM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


 










أذا انحدرت في مستنقع التنازلات في دينك فلا تتهجم على الثابتين بأنهم متشدّدون ! بل ابصر موضع قدميك لتعرف أنك تخوض في الوحل ، الحرام يبقى حراما حتى لو كان الجميع يفعله ، لا تتنازل عن مبادئك و ان كنت وحدك تفعلها ! دعك منهم فسوف تُحاسب وحدك -وكلهم آتيه يوم القيامة فردا-
فاستقم كما أُمرت لا كما رغبت .


البارت الحادي عششر:
من بعد العرس بيوم
ساره كانت قاعده العصر بروحها بلحوش
الجو كان عجيب بررررررد بلقوو والغيم اسوود والهووا بااارد كانه بيطيح مطر.. البيت فاضي مافيه احد ابد اخوانها طالعين البحر ابد م يفوتون هالجو لازم يستانسون
دخل عليها مايد ولد عمها وقعد ع الحصير
مايد:سلاام عليككم
ساره تبتسم:اهلين عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
مايد:الدبه شحالج!
ساره:بخير الحمدلله،وينك انت من زماااان م شفتك
مايد:من اشتغلت وانا لاهي
ساره:اونك عاد
مايد:جب يلا
ساره:يلا شغل واشتغلت باجي تعرس
مايد:ناوي ان شالله. باجيه العروس
ساره:ههه عاد منوه العروس
مايد:انتي لاه
ساره:ههههههههه طوف طوف
مايد ياخذ جيس الجبس عنها:تبغين فيصلوه يجتلني
ساره رفعت حواجبها:لاه? شدخل فيصل احين
مايد يبتسم:ترا امس كلم امي وقالها تخطبج رسمي
ساره:اخوك فاضي،انا م ابغاه
مايد يطالعها عين بعين:ساروه انا شرات اخوج واعرفهن سوالفج. قولي لي ليش م تبغين فيصل!
ساره تلعثمت م عرفت شاقول
مايد ياكل من الجبس:تبغين فهد لاه!
ساره طالعته مستغربه كيف عرف!! :شوه وامنوه ها فهد
مايد:هههههه عيونج طلعت من الخوف.. فهوود رفيج تروك ههههه
ساره:انت منو قالك،اكيد فيصل الحيوان
مايد طالعها مستغرب:فيصل يدري
ساره:عيل منوه قالك
مايد:سمعتج مره تقولين لشيخوه. وعاد انا سالت شيخوه وفضحتج قالت لي كل شي
ساره:قسم بالله اختك حيوانه
مايد:انتي الحيوانه يلا. بس تعالي كيف فيصل يدري وامس مكلم امي عسب تخطبج لاه
ساره:بصدفه عرف.*طالعته*ميود ما ابغي حد يعرف
مايد:لا تحاتين ماحد بيعرف.بس انتي اذا تحبين فهد ليش تتواصلين مع فيصل
ساره:ولله م اتواصل معه
مايد:جب جب امس فيصل كان يرمسج جدامي انا وفهد
ساره:ششششو
مايد:الله يسلمج...
..................................
بعد الزفه الساعه ثلاث الفير
دخل فهد ميلس تركي
لقى فيصل ومايد قاعدين
فهد:السلام عليكم
فيصل ومايد:عليكم السلام
فهد:وين تركي واخوانه
مايد:مادري بهم ولله
فيصل:حماده مر ع اخته الصغيره بلقاعه عسب ايبها
فهد تنرفز من كلامه بس طنش
قعدو يسولفون
دق فون فيصل
شاف الرقم:هههههه بنت عمي اذيه،اونها تحاتيني
مايد:منوه من بنات عمي
فيصل:ساره
رفع فهد راسه يطالع فيصل
مايد:طوووف ياعمي،ساره ماتطيق تسمع حسك
فيصل:لاه،يعني انا اكذب
رد ع الفون:هلا ساروه عمري
...
فيصل:ههههههه خلاص رجعتي البيت
...
فيصل:اها زين عيل*وطى صوته بس فهد سمع كل شي*بشتاق لج عمري لا تطولين
...
فيصل:اوك يلا فيامان الله
طلع فهد معصب بدون لا يقولهم اي كلمه
فيصل:هههههههههههههههه اذلف مب ناقصين منك
مايد مستغرب:بلاك انته تخبلت ولا شو
فيصل:هين انا الي بخبل بفهود
...........................
مايد:وهاي كل السالفه
ساره تجمعت الدموع بعيونها:لا حرام عليه يسوي فيني جيه
مايد:انا ما كنت ادري انه يبغي يقهر فهد ولا جان وقفته عند حده
ساره:ميود بليز ساعدني
فهد:فالج طيب،كيف تبغيني اساعدج
ساره:عطني فونك بدق لفهد،انا م يرد عليي
مايد قام واقف ومد لها الفون:خذي رمسيه. انا بطلع شوي وعقب برجع اخذ عنج الفون
ساره:اوك
مايد:عقب م تخلصين خلينه بالجرج عن يفضي. ياااويلج لو فتشتي
ساره تبتسم له:زين
طلع مايد وع طول ساره دقت لفهد
رد عليها من ثاني رنه
فهد:هلاا ميوود
ساره:.....
فهد:الوو وينك ميوود
ساره:انا ساره
فهد. سكت شوي وقال:خير اخخختي شبغيتي?
ساره:فهود لا ترمسني جيه..
فعد:خير شبغيتي!
ساره:فهد فيصل عرف اني انا وانت نتواصل مع بعض
ولله فهووووود انا م توصلت اوياه ولا شي..بلمستشفى ماكنت حاسه بلي يصير ..واهوا استغل الوضع وحب يغيضك. وامس ولله اني مادقيت له ولا شي. بروحه يبغي يقهرك لما يتصرف جيه
فهد:تبغيني اصدقج
ساره:صدقني قسم بالله اني صادقه بكل كلمه قلتها لك
فهد:سمعيني انا احين واقف بسياره عند بابكم تعالي لي انا انتظرج
سارهـ:فهد شو انته تخبلت!!
فهد راص ع اسنانه:بسرعه انا انتظرج
ساره:مستحيل اسوي هالشي
فهد:براحتج يلا فارجي من ويهي
ساره:باي
صكرت الخط بويهه تبغي تعرف ليش فهد يتصرف جيه.اول مره يطلب هالطلب اوووووف شو هالحاله..
.............................
من بعد صلاه المغرب دخلت امنه بنت عمها الصاله
ساره:هلاا اموون دخلي
امنه:اهلين.. يقولج ميود يبغي فونه
ساره اخذت الفون من الجرج وعطتها اياه:تفضلي
امنه:شو يسوي فون ميود اوياج
ساره تبتسم:ترا العصر مر بيتنا وكان فونه مفضي فعطاني اياه عسب اجرجه له
امنه:اهاا زين
ساره:امون ليش ماحضرتي العرس
امنه:ترا مشغوله باختبارات الكولج
ساره:اهاا يلا بتوفيج
امنه:الا تعالي صج جم كانت نسبتج!
ساره:بعدهن النسب ماطلعن.. ان شالله السبوع الياي بيظهرن
امنه:اهاا يلا عيل بخليج.
ساره:قعدي اوياي
امنه:لا مشغوله احين. ان شالله مره ثانيه
ساره:زين حبيبتي
....................................
فيصل:هاه مته بتسوين الي قلت لج
عليه!
.....:هالسبوع ان شالله
فيصل:اكككككككيد!
.....:اكيد تطمن
فيصل:اعتمد عليج تراني ابغي اخلص من السالفه عاد
.. :من عنوني
................................
بلميلس الشباب متجمعين
حماده منسدح ع الغنفه:دبرو لي شغل
خالد:قلت لك اشتغل اويانا بشركه بس انت بطران
حماده:لا مابغي بشركه تعب شغلكم
سعود:حماده انا بسجل هالسبوع بلجيش يقولون في وظايف بلجيش نازله
حماده:ترتيب الجيش.. مته بتسجل
سعود:يوم الخميس ان شالله بروح مسقط عسب اسجل
حماده:غااوي عيل،،بس تصدقون ماحب طريج مسقط3 ساعات خط
فيصل:ياربي كيف بطران. طرار ويتشرط
حماده:فهود شوف لي وظيفه معكم بلجمارك
فهد:هههه بدور لك
فهد*يشتغل بلجمارك ع حدود عمان والامارات شغله ممتازه له رتبه عاليه*
تركي:فهود مته الدوره مالك
مايد:اي دوره
فهد:دوره لبريطانيا6 شهور..بتبدي الشهر الياي
تركي:لا تروح فهوود ولله بفتقدك
فهد:دوره الزاميه
حماده:بتفتقده ولا بتفتقد العشا الي كل يوم ع حسابه
سعود:هههههههه
فيصل:روح ولا تتضيع مستقبلك هنيه
فهد يطالعه عين بعين:مستقبلي هنيه
فيصل:هه بنشوف
*ماحد كان فاهم لهم الا مايد*
.............................
شو يقصد فهد لما قال لساره تطلع معه?!
فيصل خططه وين بتوصل!
الدوره شو سالفتها!!




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-14, 11:12 PM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

دمعه شقاا طااحت على خد الأياام
يااخاطري ء آآلمكسور شد أمتعتناا

لإعااد ترجي شي من طرد الأحلام
أححلامناا لو تستحي ماا جفتنا.


البارت الثاني عشششر:
فيصل:روح ولا تضيع مستقبلك هنيه
فهد يطالعه عين بعين:مستقبلي هنيه
فيصل:هه بنشوف
*ماحد كان فاهم لهم الا مايد*
تركي:فيصلووه ميوود باجر عقب صلاه العشا تعالو
فيصل:ليش
تركي:ترا باجر ان شالله فهد واهله بيون يخطبون اختي
فهد*لاااا انا كيف نسيت اكلم تركي واقوله خلاص تراجعت عن قراري ماابغي اخطب اخته،،اوووف احين شو لازم اسووي .يلا بكمل هااخطبه وبقول لساره ترفضني.. ولله انها طاحت من عيني خلاص عفتها
اليوم العصر كنا سايرين البحر انا واخوانها دق علي فيصل وقالي انها طالعه اوياه .ماعرفت كيف اتصرررف فجاه دقت لي من فون ولد عمها مايد حبيت اتاكد اذا فيصل جذاب او صادق رحت عند بيتهم وقلت لها طلعي. انا ماكنت ابغيها تركب معي انا بس حبيت اتاكد اذا اهيه مع فيصل او لا
للاسف تاكدت انها مع فيصل لما م رضت تطلع*

فيصل:ششششوه فهد بيخطب ساره
فهد حب يقهر فيصل
فهد يبتسم:هيه اخيرن بنصير انا وبو فهد انساب
سعود:منوه بو فهد
تركي:انا ليش مب عاجبنك ولا شو!
سعود:اها ههههه خير ان شالله
فيصل بانفعال:تركي كيف بتزوجها له والبنت محيره لي
تركي:فيصل انت ولا مره قلت لنا هالشي،،خلاص البنت ياها نصيبهاا
فيصل قعد يلعب بفوونه منقهر كيف ماحسب حساب هالشي
مايد:مبروك فهوود تستاهل كل خير
فهد يبتسم بانتصار:الله يبارك فحياتك
..............................
السبت يوم الخطبه
تجمع اخوانها ووعيال عمها وفهد وابوه واخوانه وكم شايب
خطبوها رسمي
بس تركي قالهم: بنشاورر اختنا وبنرد لكم خبر عقب جم يوم
...................................
دق فهد لساره ثلاث مرات بس م ردت عليه
دق المره الرابعه
فهد:الووو
ساره:هلا
فهد بعصبيه:وينج انتي عن الفون من ساعه ادق لج. ليش م تردين
ساره:مالك دخل
فهد :صح مالي دخل فيج
ساره:زين انك عرفت

فهد بعصبيه يحس بيفقد اعصابه احيت:سمعيني زين،انا م قدرت اتراجع بقراري جدام تركي.. لما بيشاوروج رفضيني فاهمه
ساره بعصبيه شرات:لا تصارخ. م تبغاني ذيج الدرب. شو عبالك بترجاك عسب تاخذني
فهد:ي ويلج لو م رفضتيني خلاص انا ماابغيج
ساره:حتا انا م ابغيك. اصلن قولي انته منوه بتقبل فيك اربع وعشرين ساعه معصب. زين اني تحملتك كل هالمده
فهد:كلي تبن يالضايعه روحي صيعي مع ولد عمج
ساره:م اسمح لك تتكلم عني جيه
فهد :روحي زين
صكر فويها كالعاده
غمضت عيونها تداري دموعها
ساره*حرام عليه ليشش يسوي بي جيه من بعد ماتيسرت كل الامور يقولي خلاص ماباج ولله حرام.. اوك اذا م يبغينا حتا انا م ابغيه. لي مته وانا بظل اركض وراه ..ولله م يستاهل حبي له. احين انا ضايعه *
####هذي نهايه الرمسه بلفونات مع الشباب، لانه هالشي حرام.. وربي م يوفق الشي اذا كان بلحرام###
دخل عليها تركي والابتسامه شاقه الحلج
تركي:ساروه قعدي ابغي ارمسج بموضووع
ساره قعدت ع السرير وقعد تركي حذالها:شو
تركي:امممم مثل م تعرفين رفيجي اليوم اهوا واهله ياين عسب يخطبونج
اهوا ربيعي ماعليه اي كلام. ريال متدين واخلاق من ناس طيبين يشتغل بالجمارك عمره27 سنه
ساره:........
تركي :هاه شو قلتي
ساره:تركي انا م ابغي اعرس احين
تركي:اهوا م يبغي يعرس احين
ساره:م ابغيه اكبر مني بوايد
تركي بدا يعصب:شو يعني اكبر عنج،انتي مب اول وحده تاخذ واحد اكبر عنها. بعدين صدقيني الريال كل ماكان اكبر يكون فاهم وعاجل
ساره:انته احين تطلب رايي صح ولا لاه!
تركي يسايرها:صح
ساره:خلاص قلت لك انا مب موافقه
دخل خالد الغرفه سمعها تقول مب موافقه وقف حذالها وجابلها كتف ايده وقال: شو م سمعت رايج
ساره بخوف:مب مووووافقه
خالد يطالع تركي:انته من صجك تاخذ رايها
تركي والشرار يطلع من عينه:قلت لج موافقه ولا!
ساره تصيح:حياتي وكيفي قلت لكم مب موافقه
خالد قهرته كلمه كيفي تجدم منها وعطاها كف بلقوووو
خال:سمعيني غصبن عنج بتوافقين
دخل حماده ع صوت صياحها شهق لما شافها ماسك خده وتصيح:منوه ضربها
خالد:انا عسب مره ثانيه تتعلم كيف تحترم الي اكبر منها
حماده يزاعج عليه:ليش ضربتها!
تركي:تبغي تفشلنا انا عطيت فهد كلمه قايله البنت موافقه. بس لما شاورتها احين تقولي مب موافقه
حماده:خلاص رد عليه وقوله مب موافقين
تركي:بتوافق وغصبن عنها
حماده وقف جدام تركي ودزه:خلاص قلنا لك مب موافقه ليش تبغي تسوا مشاكل. حياتها واهيه حره فيها
خالد:حماده لا تدخل تركي ولي امرها
حماده:لا مب ولي امرها هاي اختي لي الحق ااني اوقف معها
تركي:رووح زين بتوافق غصبن عنها
وطلع
خالد:وافقي بطيب ساره ولا ولاه بتجوفين شي فحياتج م جفتيه
وطلع اهوا الثاني
حماده م يقدر يوقف جدام اخوانه لانه تركي الكبير واهوا المسول عنها
حماده بحنان:ساروه ليش مب موافقه
ساره تشاهق:غياض فتركي وخلود ولله م اخذه
حماده يتنهد ويتكلم بنبره جاده:ساره خلي عنج لعب اليهال ووافقي انا م اقدر اسوي لج شي. الله يستر من تركي اذا عصب.. بعدين لا تلومينه اهوا م يبغي يخسر فهد
ساره:يعني يضحي فيني عشان ربيعه
حماده:وافقي ولله انه انسان ماشي شراته.. وافقي وفكي عمرج
وطلع من الغرفه...
......................................
بلباجر ساره كانت ملانه تفكر كيف ممكن ترفض فهد لانه هانها ومستحيل ترتبط بشخص يهينها. قررت تتصل له وتخبره كل شي
دقت له وبعد كم رنه رد عليها
ساره وصوتها رايح من الصياح فيه بحه تنهدت وقالت:فهد ااخواني غصبوني اوافق تصرف انته
فهد:......
ساره:حبيت اقولك هالكلام عشان تتصرف. باي
وصكرت الخط
فجاه دقت لها وحده من فريجهم بلواتس.
ميثا:ساروه
ساره مالها بارض لها بس ردت عليها لانها ملانه وتبغي تنسى السالفه
ساره:هلا
ميثا:شحالج!
ساره:بخير فديتج.. وانتي شحالج!
ميثا:الحمدلله بخير وسهاله
ميثا:ساره انتي بلبيت!?
ساره:هيه فديتج بلبيت
ميثا:تصدقين انا ملانه.. بمر صوبج احين
ساره:ي حيج فديتج بتنورين
................................
بعد نص ساعه وصلت ميثا.
قعدت تسولف مع شما
ميثا:ساروه م تبغين تعرسين عيل!
ساره:ههههه لا ولله م ابغي اعرس
ميثا:افا ليش!
ساره:بس جيه ابغي اكمل دراستي
ميثا:اونج انتي تكملين دراستج
ساره:هيه بوويه ابغي اكمل.. لحظه بيب الفواله وبيج
ميثا:ساروه قبل لا تقومين عطيني فونج شوي فوني مفضي
ساره:اخذي
وراحت عنها
.....................................
فيصل:ههههههه ولله ي ساره طحتي وماحد سمى عليج


'

ولأنك يَ الله اكثر قرباً وارحم علي من كل خلقك
استودعتك كل الذي خبأته في قلبي استودعتك الأمر المتبقي لي في هذه الحياة.




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-14, 11:12 PM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

_ 








من حمل الناس على المحامل
الطيبة وأحسن الظن بهم سلمت
نيته وانشرح صدره وعوفي قلبه
وحفظه الله من السوء والمكاره .



البــــارت الثالث عشر:
تركي:شسوي مع ساره احين!
خالد:رد عليهم وقلهم موافقين
تركي:وساروه،،اخافها تفشلني اوياهم
خالد:لا تخاف ساروه صج انها خبله وياهل بس ترا طيبه وع نياتها تسكت ع حقها
تركي:يعني اتصل لهم
خالد:يب يب
اخذ تركي فونه اتصل لفهد وقاله انهم موافقين ..اتفقو السبوع الياي ايوون عسب يحددون باجي الامور
..............................
فهد*شهالورطه احين.. انا م ابغيها ولله ياساروه كثر م كنت احبج احين منصدم فيج. كل شي يهون بعيني الا الخيانه. كيف بقدر اامنها ع بيتي وعيالي بلمستقبل.. المهم انا احين بسايرهم وعقب الدوره يصير خير*
.............................
دخلت شما بيت اهلها،قعدت فصاله مع خالد وعمور وتركي
شما:شحالكم
..:.......
شما:اعنبوه ردو علي
عمور:بخير بخير
شما:وين ساروه عيل!
تركي اعتدل فقعدته:شماني ابغيج تكلمين ساره
شما:عن شو
تركي:فهد ربيعي قبل جم يوم يا اهوا واهله عشان يخطبوها واليوم ردينا عليهم نحن موافقين..بس ساوه مب موافقه
شما تقوم حدها معصبه:شنوو شنووو. وليش ان شالله م تقولون لي. لا بعد مخلصين امورهم
تركي :شموه عقلي انا خبرتج عسب تكلمينها
شما بصراخ:تخططون وتنفذون وانا وميره اخر من يعلم. نحن خواتها ولنا حق
خالد:شموه ولي يسلمج حسستيني انج تموتين فيها انتي وميروه
تركي:مالج حق تتدخلين فيها. انتي طول عمرج تكرهيها من وين نزل هالحب فجاه احين!
شما:ساره لفيصل ليش م تفهمون! انتو بهالشي بتدمرون بيتي
عمر:هه يحليلها ساروه.انا عبالي كل هالصراخ عشان ساره مب موافقه ..اثاريه كله لعيون م ينهدم بيتج
شما تصارخ:اسكت انته*طالعت خالد وتركي*احين تردون عليهم انها مب موافقه
فهالحظه طلت ساره من غرفتها
شما تمسكها من ايدها:قولي لهم انج مب موافقه تكلمي
تركي مسك ساره ورجعها ورا ظهره:روحي زين،،لا تدخلي فيها
شما ترص ع اسنانها:ولله ي تركي اذا ساره خذت رفيجك اتبرا منكم. انسوني اذا خذته.
خالد:بلاج يابوي احين انتي شاله الدنيا فوق راسج. بدل لا تتمنين لاختج الخير
تركي:توكلي انا عطيت الناس كلمه
شما:خلاص انسو انه عدكم اخت اسمها شما ..*اشرت ع ساره*يعلج م تتهني فدقيقه من حياتج بتخربين بيتي. الله بلانا بيج ..*وطلعت*
ساره كانت تشوفهم بس مب مستوعبه ليش جيه يصير
التفت لها تركي وحظنها بقو:ولله ساروه انج غاليه علي،ابغي مصلحتج. لو ما خذج فهد اكيد قوم عمي بيجبروج تاخذين فيصل،ترا فيصل مايصلح لج صدقيني
تركها ومسح دموعها:زعلانه علي
ساره بضيج:لا مب زعلانه
تركي:حلفي
ابتسمت له ساره :ولله م زعلانه
خالد:فديتها ساروه. شو قلت لك تركي قبل شوي
تركي:هيه ولله. ماحد يسواج ساروه
دخل حماده وقعد حذال ساره
حماده:بلاها شماني معصبه صايره فلفل
عمور:هههه ليش شو قالت لك
حماده:دخلت البيت واهيه طالعه قلت لها شموه شحالج صرخت علي صرخه قالت لي :جججججب غيب عن ويهي
ولله اني خفت منها
خالد:هههههههههه زين م بلعتك
تركي:اتخيل ميره تعرف ولاه انها بتيب العيد لنا
حماده:ليش شو السالفه
خالد:عرفت انه ساروه انخطبت واهيه تبغي فيصل ياخذ ساره وعصبت قالت لنا انسوني وانا بتبرا منكم
حماده:خسسي فيصلوه ياخذ ساره
حماده طالع ساره:ساروه وافقتي!
ساره هزت راسها وتنهدت :هيه وافقت
ضلو يسولفون
ساره م بغت تكسر فرحت اخوانها*الله يعين فهوود شو بيسوي بس ولله اخواني عسسسل فديتهم*
......................................
شما ادخلت غرفتها واهيه حدها معصبه ع طول مسكت فونها واتصلت ع ميره
شما:الوو
ميره:اهلين
شما:شحالج ميروه وكيف السفر
ميره بفرحه:الحمدلله مرتاااحه بالسفر مع سيفاني فديته
شما:الحمدلله.. سمعتي اخر خبر
ميره:لا شو
شما:اختج انخطبت
ميره:ليش فيصل مستعيل. لو خطبها عقب م نرجع من السفر
شما:هه يحظي مب فيصل الي خطبها
ميره تشهق:شوه!!عيل منوه
شما:اوين فهد رفيج تركي
ميره:لا يكون ذاك الطويل الحليوو
شما:هيه اهوا
ميره:اوويه ولله ساروه م تستاهل. عليها حظ ع البنت ولله انه يهبل قمر قمر
شما:مالت عليج كيف تفكرين.. فكري بالمصيبه الي طاحت فوق راسي وراسج
ميره:عن شو ترمسين
شما:عمي المرحوم موصي عمتي وعياله انه اولاده يتزوجوني انا وانتي وساروه.. احين عمتي بتقلب علينا. بتقول خالفو وصيت المرحوم
ميره:اوويه عاد عمتي بتكرهنا
شما:وفيصل متعلق بساره.. ولله لو درت عمتي بتجلب الدنيا فوق راسي
ميره:الله ياخذ ساروه اهيه سبب المشاكل
شما:اممممممين،م تتصورين كيف كارهتنها. اهيه بتتهنى وبتعرس. ونحن بتنكد علينا عمتي
ميره:شموه نحن يومين وبنرجع. اكلمج بعدين
شما:اوك
دخل محمد الغرفه. شما صكرت من اختها وقعدت حذاله
محمد:دريتي بلي سووه اخوانج
شما بخوف:هيه تنازعنا انا وياهم
محمد:ولله انهم م يستحون ع ويوهم
شما:خلهم يولون
محمد:بغيت اذبح تركي.. كيف يزوج اخته واحد اكبر عني وعنه
شما:مادري
محمد بتهديد:ولله لو دريت انج تكلمينهم بس ي ويلج مني
شما:لا لا تخاف قلت لهم انسوا انه لكم اخت اسمها شما. تبريت منهم
محمد:يكون احسن
...................................
فيصل كان قاعد ويفكر*خلاص راحت من ايدي بس ولله لاجلب حياتهم جحيم.. ولله ي فهود تندم انك اخذت شي مب لك*
دقت له ميثا رد عليها
ميثا:شحالك حوبيه
فيصل:زفت
ميثا:افا ليش! ترا الي طلبته مني نفذته
فيصل:مشكوره ميثوه ولله م اعرف من دونج اتصرف
ميثا:العفو حب.. الا تعال م قلت لي مته بتنفذ الخطه
فيصل يبتسم بخبث:يوم الملجه
ميثا:ولله انك خطططير
.............................
ع الغدا كانو قاعدين عايله بو محمد ياكلوون ام محمد *عمتهم موزه*كانت حدها معصبه من تصرف تركي وخالد
ام محمد:شما ان سمعت انج تتواصلين اويا اخوانج ي ويلج
شما بخوف:لا عموه انا قلت خلاص م برمسهم
فيصل:خلهم يولون، انا مب ميت فبنتهم خلها تولي بدالها مليون
شيخه:اي جب تراني م ارضى عليها
ام محمد بعصبيه:ولله ي شيخوهرلو عرفت انج تكلمينها من ورانا ي ويلج
شما تحاول تكسب عمتها:عموه اخواني اصلا مالهم دخل.لما قالوولها منوه تختاري فيصل ولا ربيعهم قالت ابغي ربعي تركي. اونه م يشرفها تاخذ واحد شرات فيصل
ام محمد:اختج حيه من تحت التبن.. ولله حتا فيصل م يتشرف ياخذ وحده شراتها
فيقل قام من ع الغدا وقال:شما ادبو اختكم وشوفوها تكلم منوه تااالي ليل!! !!





حلوة هي الحياه،.

حين ترضى بقدرك ،. ومَا كَتبه اللهٌ لك ،.
وتثقّ تَمام الثقه ،. بأن هٌناك من ?م اسوَء مِنك حَالآ ،،

البارت الياي بيصير شي بيغير حياه شخص......................................
شو رح يصير!! !!!!!!!




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-14, 11:15 PM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

‏العِشقُ جنُونٌ كَ طِفلٌ اقسَم الا يَدعَ احداً يلمِس لعبَته?"

البارت الرابــــع عشر:
الساعه 2 بليل كان قاعد ع البحر بروحه لابس شورت جينز وتيشرت ابيض عليه جاكيت برتقالي وووسيم ماشالله كل شي فيه جميل طول العرض الملامح لابس كاب منزلنه ع ويهه يفكر فحياته
فهد*ااااه احس في شي كاتم ع صدري م قادر اتنفس جرح ساره تغلل بوريده. ليش تلعب فيني ولله اني كنت احترمها قبل لا احبها. اضغط ع نفسي عشان م اطلب منها اي شي كنت ابغي حبنا يكون طاااهر بس ساره وسخته بخيانتها اذكر مره قبل 4شهور تقريبا
...........................
قاعد يشوف التحديثات بلبي بي فجاه طلع له تحديث ساره
كانت حاطه صورتها اهيه وعمور ع البحر كانت لابسه عباه وشيله وواقفه ع البحر ع طول حفظ الصوره ودخل لها ع الخاص سو لها بنق
ردت عليه:هلا
فهد:غيري الصوره
ساره:فهوود شو هالحاله انا م ضايفه احد غيرك انته وجم وحده من ربعي
فهد:قلت لج غيررري الصوره.
ساره:خلاص خلاص بغير الصوره وبغلق البي بي احسن لي. وجوده من عدمه
فهد:يكون احسن يلا بدلي
من بعد م بدلتها ع طول فتح الاستوديو وقعد يتامل صورتها هاي الصوره الاولى والوحيده الي شافها لساره،ياااالله اشكثر جميله بشرتها حنطيه خشمها صغير عيونها غرررام برموش الي تغطيها كانها انخلقت عسب تحفظ عيوونها فيها غمازه لما تتكلم توضح حححيل شفايفها صغااار ححححيل،تامل صورتها وقال فنفسه*ساره صغغغغيره حححححيل احسها بعدها طفله بريئه.. م ابغي اظلمها اوياي بس اعشق هالطفله *
................................
ساره كانت جد مثل الاطفال ضعيفه حححيل وطولها متوسط فيها خبال الي يجوفها يحسها بعدها بنت15 سنه
................................
نرجع للوقت الحالي
مسك فوونه وقعد يتامل صورتها
*معقوله كل هالبرائه تكون جذب..اااااه ندمان قسم بالله قد شعر راسي ليش تهورت واخذت رقمها من فون تركي. ياريتني ماشفتها بس الله ككككريم*
ظل يتامل صورتها لين م نزلت دمعه من عينه ع صورتها حذف صورتها ومسح دمعته نزلت هالدمعه مثل حب ساره الي راح فجاه
...............................
شيخه تصيح*اااااه ليش صار كل ها ..ساروه كارهتني لاني عطيت فيصل رقمها،حماده خلااص ماشي نصيب فحبه طول عمري احبه بس اهوا ابد م بيحس فيني ..ولله اني م اخترت احبه. ماحد فهالدنيا يختار الي يحب. بس للاسف حبي له من طرف واحد اللللله كريم من بعد الي صار اليوم تاكدت اني انا وحماده مستحيل نكون مع بعض،لو حماده حبني فيووم الظروف مستحيل تجمعنا*
.........................
ظل قاعد ع البحر يتامله فجاه دق فونه برقم دولي
رد ع طول
فهد بصوت مبحوح:الو
...:الووو
فهد:......
...:مبروك سمعت انك خطبت
فهد تنهد:الله يبارك فيج
......:وانا? م فكرت بحالي
فهد يغمض عيونه:اسما دخيلج الي فيني كافيني
اسما:بهالسهوله بعت حبنا،كيف قدرت تنسى 5 سنوات من حياتك
فهد:انتي الي بعتيني،*يصارخ عليها*انتي الي سافرتي وتركتيني انتي اخترتي تكملين 3سنوات بعيد عني
اسما تصيح:انا كنت ابغي اكون نفسي ابغي اعتمد ع نفسي م سويت شي غلط
فهد يصارخ عليها:كونتي نفسج ودمرتيني،فشهررالي كنا نبغي نتزوج ونملج قررتي تسافرين ليشششش قوولين لي ليششش
اسما:فهد انا احبك وبظل احبك.
فهد:خلاص لاتقولين لي هالكلمه،جريب ان شالله برتبط بانسانه غيرج
صكر الخط بويهه وتوجه لسيارته كان يدعي فنفسه انه يسوي حادث وتنجلب به السياره وويموت اهون له من المصايب الي تطلع له من كل مكان،باجر بيروح اهوا واهله يحددون الملجه، باجي عن الدوره اسبوع
وصل البيت ولما نزل جاف راشد رفيجه واقف عند بيتهم نزل له وارح يسولف معه
فهد:رشششود
راشد:فهد اعووذ بالله زيغتني
فهد حضنه:وينك انت ياريال سنه كامله قطعت فجاه ووووينك اختفيت
راشد يبتسم:انسجنت سنه كامله واليوم طالع
فهد شهق:انسجنت ليشش!
راشد يبتسم ويتنهد:سالفه جديمه
فهد مسكه من ذراعه:قووول شسالفه!
راشد يطالع تحت وغمض عيونه:تذكر ذيج السنه لما
..................................
كان فهد وراشد طالعين البحر بسياره فهد الجيب. فهد اهوا الي كان يسوق واهما راجعين كان في اولاد صغار يلعبون كره فجاه راحت الكره ع الشارع قام واحد من الياهل واخذ الكره بس ططططططططططخ فهد م انتبه له وصدمه
ع طول راشد اتصل ع سعود وقاله ياخذ فهد المستشفى لانه راسه صدم بزجاج.. وراشد اتصل ع الشرطه وقالهم انه هو الي كان يسوق الولد صابته اصابت متوسطه لخطيره اهل الولد م تنازلو عن القضيه بس الشرطه حددت كفاله10000ريال
عسب يظهر راشد من السجن،بس حاله راشد واهله ماكانت تسمح انهم يدفعون ماكان معهم حتا نص المبلغ وانسجن راشد سنه كامل ع غلطه مب غلتطه خسر وظيفته وسنه راحت من عمره
..........................
فهد يطالعه منصصصصصدم من هالكلام :ككككككيف،انا عبالي القضيه ع طول تصكرت،قالو لي انه الولد ماصابه اي شي بس جروح خفيفه واهله تنازلو
راشد:انا قلت لهم يقولون لك جيه
فهد يصارخ ع راشد:ليشش رشود سويت بنفسك جيه،لو قلت لهم الحقيقه،ع الاقل ليش م قلت لي ادفع الكفاله انا اقدر فدقيقه ادفعها
راشد:م بغيت اكلف عليك
فهد:شو هالكلام انت تخربط،انا المفروض انسجن انا المفروض ادفع البيزات ،فهمني شو استفدت وظيفتك وخسرتها كنت ناوي تعرس بس كل شي راح،
راشد يبتسم:الله بيعوضني ان شالله الوظيفه وتتعوض، والعرس الله كريم بدور لي بنت ثانيه وان شالله الامور بتتسهل،م بغيتك تخسر وظيفتك ..انا وظيفتي ع قد حالي يعني م تفرق اذا خسرتها
....................................
راشد:27 سنه صديق فهد من ايام الطفوله،اخوان برضاعه ،فهد يحب هالانسان خيل وراشد كذالك والدليل التضحيه الي صارت من اجل فهد
......................................
وصل فهد وابوه وراشد بيت تركي وحددو الملجه عقب 5 ايام يعني يوم الجمعه وفعد بيسافر يووم السبت،،والعرس من بعد م يرجع فهد من السفر باسبوع يعني بعد6 شهور واسبووع
ساره كانت حابسه نفسها بلغرفه كرهت حياتها لما قالو لها ع الملجه

فيصل كان ينتظر الملجه بفاارغ الصبررر
...
يَ ربّ ; فوضتُ أمري گله إليك
فدبرني فإنّي لا أحسن التدبير .




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-14, 11:16 PM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يعيش المؤمن بين أمرين : يسر وعسر ، وكلاهما نعمة لو أيقن ؛. ففي اليسر يكون الشكر { وسيجزي الله الشاكرين }. ، وفي العسر يكون الصبر { إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب }


البارت الخامس عشر:
يوم الملجججججههه
ساوه كلمت خالتها وحضرو اوياها من العصر
........................
خالتها عايشه:35 سنه
عندها ولد وبنت توام:مهره وسعيد 5 سنوات
خالتها منى:18 سنه رفيجه ساره
................................
عايشه:ساروه شو بتلبسين!
ساره:بعدني م فكرت
منى تشهق:شششششو،خبله انتي خبله
ساره:ولله اني مب متفيجه
فتحت عايشه الكبت وقعدت تدور لها ع بدله
عايشه:شرايكم بهالفستان
ساره تشهق:شو فستان،،ولله م البس فستان
منى:روووعه، ماعليج منها
ساره:لبسيه بروحج دامه عاجبنج
عايشه:اللبس وخلاص جاهز،باجي الشعر والميكب
منى:هالاشيا انا بسويها لها.. فديتني خبيره بهالسوالف
عايشه:ايوا صح
ساره:اييييه عن السخافه،بلبس لي مخوره وشيله وخلاص
منى:ههههههههه اتخيلج عاد
عايشه:يلا ساروه احين بنبدي
ساره:مااااباااااا
عقب محاولات لبسته غصبن عنها
الفستان بيج ماسك فيه شك ع الصدر بالون الذهبي والاسود ومن تحت الصدر فيه قصه خفيفه
.................................
قاعدين بلميلس
وصل الشيخ ملك بفهد وساره
وصلو ام فهد وخواته وحرمت اخوه بيت ساره
كانت حفله بسيطه
طلعت ساره وقعدت بكنبه بصاله
كانت متوتره حيل م تعرف كيف بتتصرف
قامت خالتها منى توجهت للمطبخ ولحقتها خالتها عايشه
منى تشرب ماي:كاسره خاطري
عايشه تقعد ع الكرسي:هيه ولله.حتا انا كاسره خاطري،فهاليوم كل بنت تتمنى اهلها يشاركوها فرحتها بس يحليلها امها متوفيه،واخواتها ماشفت انذل منهن بحياتي
منى:تخيلي حتا شيخه بنت امها م بتحضر
عايشه:يحليلها ساروه،الله يعوضها بهالزوج
منى:ان شالله
قامت عايشه:امشي خ نروح نقعد معها
منى:يلا
قعدو معها وقامن خوات فهد بتصورن اوياها
...............................
فهد كان قاعد مع راشد واخوانه واخوان ساره،عيال عمها م حضرو
دق فيصل ع فهد
فهد*هذا شنو يبي مني احين!!
قام واقف رد عليه:هلاا
فيصل:اهلين وسهلين.. مبروك يالمعرس
فهد:الله يبارك فيك،خير شبغيت
فيصل:ابغيك بموضوع ضروري
فهد:اوووف قول الي عندك بسرعه.
فيصل:تعال انا واقف بسيارتي برا
فهد:عقب بنتواصل،انا احين مشغول
فيصل:لا الموضوع يهمك تعال
فهد:يلا زين احين طالع
طلع فهد من الميلس جاف سياره فيصل وع طول ركب
فهد:سلام عليكم
فيصل:عليك السلام والرحمه
فهد بملل:قول الي عندك خلصني
فيصل:هالكثر مستعيل تبغي تدخل مع ساره
فهد عصب ورص ع اسنانه:صارت حرمتي م ابغيك تيب طاريها ع لسانك يالتبن فااهم
فيصل يبتسم:ان شششالله
فهد:خلصني قول
فيصل حرك السياره بعيد عن البيت وقال:جووف بقولك اياها من الاخير ولا تقاطعني.. انا وساره نحب بعض من اربع سنين بس صارت مشكله وافترقنا وقبل سنه تقريبا رجعنا لبعض ساروه قالت لي عنك وكانت تبغي تتخلص منك بس ماعارفه كيف
للاسف خطبتها واهيه م وافقت مع اني كنت تاوي اخطبها فنفس الاسبوع بس انت سبقتني وخطبتها.. صدقني ساروه م تحبك، حرام عليك تفرق امبينا
فهد مسك اعصابه وابتسم:هه شو الي يثبت لي كلامك!! !
فيصل:ههههههه *مد له الفون*خذ شوف محادثاتي انا وياها
اخذ فهد الفون وقعد يقري
ساره:حبي
حبي وينك
فيصل
رد عليي
فيصل:شو ابغين
ساره:مشتاقه لك
فيصل:ساره احس نفسي بموت من الضيج
ساره:افا ليشش!ليت الضيج فيني ولا فيك
فيصل:خلاص قطعي علاقتج بفهد
ساره:حبيبي ولله اني احاول ابين له اني م ابغيه بس اهوا مصدقه نفسه اني احبه
فيصل:زين لي مته بتضلين تتواصلين اوياه
ساره:جوف انا احين لو قطعت علاقتي معاه اكيد بيشك فيني وبيسبب لي مشاكل مع اخواني
فيصل:فيس حزين
ساره:يعني يرضيك انه اخواني يذبحوني عشان هالتعباان

فهد عصب م كمل المخادثه لتنه فيصل اخذ الفون عنه
فيصل:اذا تبغي تتاكد اكةر جووف صورها.. فتح فيصل الاستوديو وكان في ملف كامل عن صور ساره
قعد فهد يجوف صورها واهوا مصدوووم منها.. كيف لعبت عليه كيف قدرت تلعب بعقله مسح صورها من فون فيصل وفر الفون بعيد
مسك فيصل من رقبته وضربه ضرب
نزل من السياره سمع فونه يرن
رد ع الفون
ام فهد:يلا فهوود تعال ادخل
فهد يمسك اعصابه:زين
وصكر بويها
كان معصب كل شياطين الدنيا فوق راسه
يبغي ياخذ حقه من ساره
فهد*انا اوووريج ي الحيوانه هين ياساره هين* توجه لبيت تركي وقاله انه يبغي يدخل
دخل وقعد حذال ساره بس بينهم مسافه بعيده شوي ماطالعها ابد ظل منزل راسه ولا حاس بلي يصير حوله
ساره ارتبكت اول م دخلت طالعته حسته معصب حيل،
ام فهد تجدمت:هههه فهود اول مره اجوفك مستحي
فهد ابتسم ونزل راسه
ام فهد:بنات يلا عطونا الكيك والشبكه نبغي نخلص امورنا ونخليهم ع راحتهم،شكلهم وايد مستحين
قامو البنات ويابو الكيكه قام فهد وساره عسب يقصو الكيكه بس فهد اخذ السجين وقص الكيك بروحه
مريم:فهوود خل حرمتك تقص
فهد تكررت فباله كلمتها
حـــــرمتـــــك
حـــــــرمتــــــــــك
حــــــــــــــــرمتك
فهد غمض عينه وتنهد طنشها
مسكت مريم صحن وحطت فيه كيك بس فهد قالها انهم م يبغوون ياكلون شي،عقب بيتعشو
مريم اصرت بس فهد طنشها
مريم:زين زين، يلا لبسها الشبكه
فهد يقول لامه:انا مب ماخذ راحتي جدامكم،طلعو انا بلسبها الدبله والشبكه
ام فهد:اويه فهد لا تفشلنا
فهد:شو اسوي مستحي جدامكم
استغربو من حركته بس طنشو
سلمو ع ساره وخالاتها واطلعو
بقى فهد مع ساره بروحهم
فهد طالعها واهوا حده معصب شافها خايفه وترتجف
فهد:
...........................




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-14, 11:16 PM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت السادس عشر:
فهد طالعها واهوا حده معصب شافها خايفه وترجف
فهد راص ع اسنانه:ليش خاااايفه ليشش!!ليش م خفتي ع قلبي الي لعبتي به،،ليش م فكرتي فيني لما لعبتي لعبتج الخايسسه*صرخ عليها* ليششش!!
ساره رفعت راسها واهيه تحس انه مكبر السالفه. ساره بصووت يرجف:ليش مكبر السالفه ع الفاض*طالعت الارض*حلفت لك الف مره اني م سويت شي من الي قلته وانتـ
قاطعها فهد ومسكها من ذراعها:لا تحلفين باسم الله،،فيصل قبل شوي قالي عن كل سوالفج اوياه!ها الي تحبينه من4 سنين. قالي كل سوالفج،مسويه نفسج محترمه وما اطلعين اوياي ولا ترسلين صورج بس فيصل مراسله له ملف كككامل.. *طالعها ورص ع ايدها* ياريتني لعبت بيج ياريتني م صنتج ندمان لاني صرت لج خرووف،ليش م صرت شرات هالشباب الي يلعبون ع البنات،للاسف انتي لعبتي بي
ساره تتالم بسبب ايدها غمضت عينها:صدقت فيصل اككيد،،ولله اني م لعبت عليك. فيصل جذاب
فهد:تبغين تكملين الكذبه،ابغي افهم انتي شو هدفج!!!!
ساره انقهرت منه كيف م يصدقها بعد عشره هالعمر. قالت له بكل قهر:هيه احب فيصل،ولعبت عليك،وانت اكبر خروف جفته بحياتي
فهد صفعها ككككف باقوى قوته:الله ياااخذج ..الله يفكني منج، انا اوريج ههههههين
طلع من البيت ركب سيارته وتوجهه للبحر
ساره حطت ايدها ع خدها بس مسكت دموعها تخاف احد يشوفها بهالحاله وتنكشف قامت بس ادخلت خالتها منى
منى تطالع الشبكه والدبل:ساروه هالخبله فهد ليش مالبسج الشبكه
ساره توهقت:اه ترا شسمه نسينا تصدقي
منى :ههههههه ساروه شو سويتي بالريال حتا دبلته م لبسها
ساره تنهدت:ههههه جب جب غيبي ع ويهي
منى:خطير فهود يايب لج هديه*فتحتها*ياااي ساروه فوون
ساره:خذيه لج فوني انا يديد م ابغي ابدله
منى:طوفي زين يالله كيف تتغلي
ساره:هههههه
.......................
راشد يدقدق لفهد بس م يرد ع فوونه
بعد محاولات من راشد رد فهد ع فونه
راشد:وينك انت،حرقت فونك من كثر م اتصل،ليش م ترد!!
فهد:شو تبا
راشد:وينك انت احين
فهد:ع البحر
راشد:زين انا احين بيي عندك
فهد:لا تيا
راشد:كل تبن زين
صكر الخط بويهه
عقب10 دقايق وصل راشد للبحر ظل يمشي يدوره ،شاف سيارته سافطه حذال البحر وقف راشد سيارته حذال سياره فهد ونزل قعد حذاله جاف قهد متضااايق حححيل،ملامح ويهه كله حزن وضيج
راشد بصوت منخفض:شفيك،ليش مب فرحان،اليوم ملكتك، ،قول تكلم
دخل فهد ايده فشعره وقعد يمررها فيه
فهد:احس نفسي مخنووق ابغي اتكلم ابغي افضفض بس م قادر
راشد:تكلم قول شو الي مضايقنك
فهد تنهد:سالفتي سالفه
راش:قوول انا اسمعك
فهد قال كل السالفه لراشد
راشد:وشو ناوي تسوي احين!
فهد ننهد بقوو:مادري مادري،عقلي لاحين م استوعب الي صاير
راشد:فهد يمكن تكون صادقه
فهد بنبره كلها الم:كيف ياراشد واهيه اليوم اعترفت لي قالت لي انا خروف واهيه قدرت تلعب بعقلي
راشد:سالفتك سالفه،قوم نام اليوم وراك سفره
فهد:الحمدلله الدوره يات بوقتهاا
راشد:فهود سامح ترا المسامح كريم
فهد:م اقدر صدقني
راشد طالع فهد :فهوود بشتاق لك حححيل
فهد:طوف عن ويهي خلا هالكلام حق البنات
مشى فهد بس راشد ظل واقف
راشد:مدري ليش احس اني م رح اشوفك مره ثانيه
فهد رجع له:شو هالكلام رشوود
راشد رفع كتفه:مدري،كجرد احساس
فهد:طوف طوف انته واحساسك.. تحسسني اني بموت
راشد:يمكن انا امووت،م تدري الاعمار بيد الله
فهد:رشوووووود شو هالكلام
راشد يتنهد :مادري مادري،خلنا نروح
فهد:يلا
وصل فهد بيتهم جاف الساعه4 رتب ملابسه والاغراض الباجيه بلجنط
اذن الفجر قام فهد راح المسيد وصلى
رجع من الصلاه
قال لشغاله تحط له الريوق
وتقوم امه وخواته عسب يسلم عليهم
سلم ع اهله واتصل ع راشد
لانه راشد بيوصله المطار..مر ع راشد وبعدها مرو بيت تركي
سلم فهد ع تركي وخالد وحماده وعمور ومايد، وسعود اخو فعد، لانه كان راقد بميلس تركي
وراحو معه ع المطار ودعهم وتوكل ع الله وطار بطياره
...............................
اسما اتصلت ع مريم
اسما:يعني كيف اهيه حلوه
مريم:لا مب حلووه ابد*تكذب*
اسما:انزين منوه احلا انه ولا اهيه
مريم:اسووم اككيد انتي..هاي حسيتها بطرانه مدري ع شوه
اسما:كم عمرها
مريم:هههههههه كم تتوقعي
اسما:25 جيه
مريم:ههههههه اسوم تخيلي عمرها18
اسما:اوويه هاي ياهل
مريم:يااااااهل مره
اسما:زين بنقدر نطفشها
مريم:ههههه يحليلها بس زالت عيل
.................................
راشد بطريقه رجعته من المطار
م قدر يتحكم بالسياره وووطططططططططططططخ
سوا حادث

سعود:شششو
رفيجه:هذا الي صار تعال المستشفى
سعود يغمض عينه:انا لله وانا اليه راجعون
ع طول فر الفون ع السرير وبدل ملابسه وراح ركض ع المستشفى
......................................
فهد من ركب الطياره ع طول نام
صحته المضيفه عسب يربط حزام الامان لانهم اوصلو
نزل فهد من الطياره وقعد ينتظر بلمطار. بغد تقريبا ربع ساعه وصل المسوول عن دوره تركي واخذه معاه بعد ما خلصو اجراءات المطار خذه الشقه الي رح يقعد فيها وقاله من باجر رح يبدا الشغل
بعد م راح المسئول فهد قعد يستكشف المكان الشقه مكونه من غرفتين وصاله كل غرفه بحمامها*عزكم الله* ومطبخ تحضيري صغير
راح ع الغرفه اخذ له شور وصلى صلواته ،انسدح ع السرير ،بالاول قعد يتجلب ع السرير م عجبه الوضع بس بعد5دقايق م حس بنفسه ابد رقد رقاااد عممممممميق
............ .............. .........



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-14, 11:18 PM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

♥..



درست الإبتدائي لأجل المستقبل،
فقالو لي : ادرس المتوسط لأجل المستقبل ثم قالو لي : ادرس الثانوي
لأجل المستقبل، ثم قالو : ادرس " الباكالوريوس " لأجل المستقبل ثم
قالو : توظف لأجل المستقبل، ثم قالو
تزوج لاجل المستقبل، ثم قالو : انجب ذرية لأجل المستقبل ..وها انا اليوم اكتب
هذا المقال وعمري 77 عاماً ولا زلت انتظر
هذا المستقبل ! المستقبل ما هو الا خرقةُ
حمراء، وضعت على رأس ثور ، يلحق بها ولن يصلها - لأن المستقبل اذا وصلت إليه
يصبح حاضراً ، والحاضر يصبح ماضياً ، ثم
تستقبل مستقبلاً جديدا .. إن المستقبل الحقيقي هو " أن ترضي الله وان تنجو من ناره ، وتدخُل الجنة " الطنطاوي - رحم? الله '♡



البارت السابع عشششر:
فهد صحى الساعه خمس صلى صلاه الفجر وقعد يقري الاذكار ويستغفر
عقبها قام واخذ له شور وتوجه للدوام
وصل واستقبله المسئول جنسيته عماني قعد يسولف مع فهد
فجاه رن فونه
فهد:الوو
سعود:هلاا فهوود
فهد:شحالكم
سعوود:بخير،فهود ابغي اقولك شي بس ياريت تتمالك اعصابك
فهد رفع حاجبه:قول شعندكـ ،شو صاير
سعود:امس لما وصلك رشود المطار واهوا راجع صابه حادث
فهد بخوف شهق:ششششو،شو وضعه احين!
سعود يتنهد:شقولك،حالته م تسر..
فهد يقعد ع الكرسي يحس انه ريله خلاص م تقدر تشيله:ليش،شو عنده
سعود يغمض عيونه:نزيف فالراس،ع طول دخل غيبوبه
فهد:لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم.. انا اليوم راجع البلاد
سعود:فهد لا تصير مينون،انت خلص الدوره. وانا ان شالله كل يوم بطمنك عنه
فهد:باي في امان الله.
صكر عن فهد
المسئول سعيد:فهد علامك اختبصت مره وحده
فهد والعبره خانقتنه:امس اخوي صابه حادث واحين تعبان فيه نزيف وداخل فغيبوبه.
سعيد:لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم،،الله يقومه بسلامه ان شالله
فهد:انا لازم ارجع البلاد اليوم
سعيد:م يصير ترجع
فهد مسك راسه مب قادر يتصرف
سعيد:خلهم يرسلون تقاريره الطبيه هنيه،وانا ان شالله بتصرف،بنعالجه ع طريق السفاره هنيه بلندن اذا حالته الصحيه تسمح
فهد قام:لا مشكور م تقصر،انا بتكلف بعلاجه*فهد حسه مديون لراشد ولازم يسوي له شي لازم يتصرف*
قام فهد واتصل ع سعود وقاله يكلم الاطبا عسب يعطونه تقارير راشد الطبيه اليووم ضروري
......................
حماده وخالد وساره قاعدين بصاله
حماده وخالد يجوفون مباراه،وساره ماسكه فونها
حماده:ساروه كيف فهد عرف ع رشود!
ساره رفعت حاجب:ليش علامه
حماده:جب جب،اوين انا اسالها واهيه تقول علامه
ساره:قوول علامه
حماده:امس.سوا حادث تعبان
ساره:اهاا،يحليله،شفيه
حماده:صابه نزيف، داخل فغيبوبه
ساره:اووويه،الله يقومه بسلامه
خالد:سعود قالي انه فهد يبغي تقاريره الطبيه رسلوهن له اليوم،واهوا ع طول اخذهن لمستشفى بلندن
حماده:احسن له يتعالج برا
خالد:ولله فهوود ماشي شراته
حماده:هيه ولله،يحظج بيه سارووه
ساره تنهدت وطالعت التلفزيون
حماده صرخ:قوووووووووووووول
ساره راشت عليه مخده مال الكنبه:بسم الله زيغتني
خالد:ههههه،اخيرا لعبوها صح
حماده:هيه ولله ان شالله اليوم بيفوزون
..............................
رجعو ميره وسيف من السفر استقبلهم مايد بلمطار واخذهم البيت
دخلو البيت لقو الجميع ينتظرهم
موزه:هلا ولله تو م نور البيت*احضنت ولدها وباسته*
طالعت ميره من فوق لي تحت:هلا ميره
تقفطت ميره وقالت:هلا عموووه،شحالج!
موزه:بخير
سحبت معها سيف وراحت به لصاله
ظلت ميره مع شما وشيخه وامنه
قعدن يسولفن
ميره:شموه اختج وين!
شما:فستين داهيه،لا تساليني عنها
ميره:قاهرتني خاطري ادوس ببطنها
شيخه:حرام عليكن،هاي اختكن
شما:شيخوه قايله لج انا هاي مب اختي
شيخه:اختكن غصب،خلاص ياها نصيبها بلعكس انتو لازم تفرحون لانها م خذت فيصل،فيصل لعاب صح انه اخوي بس انا اكرهه تصرفاته
امنه:شيخوه لو سمعج فيصل تقولين هالكلام بيصفعج،لوعتو بجبدي بسالفه ساره
ميره:حتا انا لاعت جبدي
قامت شيخه:استغفر الله واتوب اليه
شما:هاي بلاها نحن خوات ساروه مب مفتكرين فيها،وهاي اونها عايشه الجو
امنه:هههه تحسسني انه ساروه عايشه قصه سالي
شما وميره:ههههههه
....................................
وصل فهد تقارير راشد الطبيه لمستششفى جريب من شقته وقالو له انهم بيرسلون له طبيب بريطاني وبيجهز له الادوات الطبيه بطياره وخلال اسبوع ان شالله بيكون راشد موجود
دق فهد لسعود وقاله يجهز جواز راشد ويسوي له تاشيره يعني يخلص امور السفر باجر لانهم حاله راشد م تسمح انه شي يتاجل
عقبها اتصل فهد ع ام راشد
فهد:الو السلام عليكم
ام راشد:عليكم السلام والرحمه
فهد:شحالج خالوه? انا فهد رفيج رشود
من سمعت ام راشد هالكلام قعدت تصيح
فهد:خالوه انا مب متصل لج عشان تصيحين،اناراتصلت بج عشان ابلغج اني بسفر راشد لبريطانيا عسب يتعالج..
ام راشد وصوتها كله صياح:يزاك الله خير م تقصر،ولله اني قلت لخواله يسفرونه بس انت اعلم بالحال
فهد:لا تشيلين هم السفر ابد ان شالله باجر بيوقل طبيب بريطاني ومن بعدها بياخذو راشد ع المطار
ام راشد:لو احد ثاني قال بسفره جان م خليته،لكن انت اخوه
فهد:هذا اخوووي لازم اتدخل
ام راشد:م تقصر فديتك
فهد:خلاص عاد خالوه لا تصيحين
ام راشد:شسوي ي وليدي هالبكر،ماعندي غيره
فهد:الله يخليه لج ان شالله
ام راشد:امين ان شالله
.....................................
بعد اسبوع سافر راشد مع الفريق الطبي لبريطانيا
كان فهد يروح الدوام من الساعه8 ويرجع. الساعه12 الظهر بعدها ع طول يروح المستشفى يقعد مع راشد لساعه9 المسا وبعدها يرجع ع البيت ينام،كان كل يوم يتصل لاهله ولام راشد ولتركي واخوانه يطمنهم عن وضع راشد ويسالهم ع اخباره
خلال هاي الفتره ابد م فكر بساره ولا طرت ع باله..اخيرن قدر ينسى شي اسمه سسسساره
اما ساره من بعد م طلعت النسب سجلت بجامعه جريبه منهم وقبلوها داومت فيها طبعا من غير م يدري فهد
.......................................
من بعد 3 شهور قام راشد من الغيبوبه فهد كاره حياته لانه بلغربه محتاج اهله محتاج حد يساعده اخذ اجازه اسبوع وقرر انه ينزل البلاد بعد م تطمن ع راشد وقالو له انه صحته م فيها اي خطر
رجع البلاد كلم تركي وقاله يستقبله بلمطار
الساعه12 الظهر وصل فهد. شافه تركي وراح له حظنه
تركي:ولله اشتقت لك ي التعبان
فهد:هههه حتا انا ولله اشتقت لحواطتنا
تركي يبتسم:يلا خلنا نروح
فهد:يلاا
تركي واهوا يركب السياره:كيف حالهه راشد
فهد يدخل ايده فشعره وتنهد:شقول لك الحمدلله قام من الغيبوبه بس بعده م يتكلم
تركي:ليش عاد
فهد:لما سالت الدكتور قالي انه فقد حواسه3 شهور يباله وقت لي م يسترجعهن
تركي:هيه ان شالله بيقووم بسلامه
فهد:ان شالله
تركي:فهود تعبان تبغا تنام!

فهد:لا راقد لي بطياره،ليش!
تركي:هيه دامك مب تعبان بطوف ع الساره باخذها من الجامعه
فهد فتح عيونه كيف تدرس بلجامعه بدون لا يدري مع انه محذرنها لما كان اهوا وياها اوك قايل لها دراسه ماشي
فهد:عادي مر عليها
تركي:يلا زين
فهد ع طول بدون تفكير:تركي ابغي اقولك شي بس ماعرف كيف
تركي يطالع الشارع:خل عنك قووول
فهد يبتسم بمكر:ترووك انا بكون بس اسبوع بلبلاد قررت اني اخذ ساره معي بريطانيا،انا ريال بروحي بلغربه محتاج ساره تكون معي ،يعني انت فاهم انا بروحي ععايش بشقه ابغي احد يهتم بشقه يطبخ لي محتاج اتكلم مع احد لما اارجع من الدوام،ولله تروك مليت وانا قاعد بروحي بشقه
تركي:هههههههه ياخي تصدق رحمتك
فهد:كل تبن يلاا،انا قاعد اتكلم ججد
تركي:انا م عندي مانع
فهد:كلمها شوف رايها ورد علي
تركي:كلمها انت انا مالي دخل
فهد يتنهد:زين
وصل تركي الجامعه ودق لها عسب تظهر ظهرت فتحت الباب الجدامي بس تفاجات بفهد كان قاعد
ع طول فتحت الباب الي ورا وقعدت من غير سلام ولا كلام
تركي:ها ساروه شرايج بلمفاجاه
ساره طنشت وقعدت تلعب بفونها
استغرب فهد لما شافها ككككانت متغيره مضعفه ححححيل صايره هيكل عظمي
تركي:فهود قول لها احين
فهد طالعه وابتسم
تركي:ساروه
ساره رفعت راسها
تركي:جهزي اغراضج هالسبوع بتسافرين مع فهد
ساره بسرعه:شو مابا مابا
فهد ظل يطالع الشارع بنبره تهديد:ليش م تبين!
تركي:ليش ان شالله
سارت ردت ع تركي بخوف:ودراستي كيف اتركها واسافر
فهد:قلت لج كم مره م ابغيج تدرسين*بنبره عاليه شوي*يوم الخميس ان شالله بنسافر
نزل تركي المحطه يبغي يشتري له ماي
فهد التفت لساره:يعني بعدج تعاندين،سمعيني غصب عنج بتين اوياي
ساره تلعب بساعتها:قلت م ابغي
فهد: ولله ياساره لو رفضتي جدام اخوانج ي ويلج
ساره:.......
فهد:انا ادري انج م تبغين تسافرين عشان فيصل بس لو تموتين م اخليج هنيه




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-14, 11:19 PM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثــامن عششششر:
فهد:انا ادري انج م تبغين تسافرين عشان فيصل بس لو تموتين م اخليج هنيه
ساره طنشته وسكتت عنه لانها تعرفه عنيد واذا قال كلمه بعناد مستحيل يتراجع عنها،حتا لو كانت بتدمره اهم شي يثبت للي يتحداه انه قدها ومستحيل يمنعه اي شي
ركب تركي السياره شايل كيس فيه ماي وبيبسي
تركي:هاه ع شو اتفقتو
فهد:خلاص قنعتها بتروح معي يوم الخميس
عطاها نظره تهديد من المرايه
تركي:ساروه م تبغين عرس
ساره بكل قهرر قالت:لا ابغي عرس ولا شي ابغي اموووووت
تركي طالعها وطالع فهد
فهد حس انه سارت يابت العيد :هههههه خلها زعلانه احين عسب الدراسه
تركي:يالله ي ساروه اونج مخليه عمرج،شوفينا نحن ولا واحد منا فلح فالدراسه، انا وخلود نجحنا بالدز وميره وشموه م كملن دراسه،وحماده وعمور كله يرسبون ..ياخي خلينا لج قدوه
فهد:خوش انساب ولله
تركي:كل تبن يالله،احمد ربك اني وافقت عليك
فهد:ههههه طوف طوف
تركي:لا وبعد شاده حيلها تخيل نسبتها90
فهد:حتا لو كانت 100 مستحيل تدرس. انا قايل كلمه م تصير ثنتين
وصلو فهد بيتهم
فهد حب يسوي لاهله مفاجاه ..ماقال لاي احد انه بيرجع
دخل عليهم كانو يتغدون
فهد دق الباب:سلام عليكمممم
الجمعيع انصدم ليش فهد راجع ركضت له خوله وريم حضنووه سلم ع امه ومريم وعلي وسعوود وعلى فاطمه حركت اخووه.. لفت انتباهه شخص كان قاعد
اسما تجدمت من فهد:الحمدلله ع السلاامه فهد
فهد نزل عيونه:الله يسلمج
ام فهد:خلصت الدوره مالك ولا شو!
فهد قعد ع الكنبه:لا بس اخذت اجازه
ام فهد :حق شو!!
فهد يبتسم يبغي يغيض اسما:ابد ولله ياي اسبوع باخذ حرمتي وبرجع
ريم صرخت:شو!! !!ليش م قلت لنا نجهز نفسنا ..شو بيقولن ربعي عني احين
عطاها فهد نظره وطالع امه:من قال اني بسوي عرس،انا بخذها جيه بدون عرس
ام فهد:ليش،،نحن قايلين بنسوي لك احلا عرس
فهد يشرب ماي:م ابغي انا هالسوالف،،انا محتاي اخذ ساره معي،عايش بشقه بروحي لا انيس ولا وونيس
اسما تدخلت:لهدرجه حرمتك رخيصه تاخذها بدون عرس
ام فهد تطالعها بعصبيه:اسسسسما
فهد طنشها وقال لامه:حتا لو اخذتها عقب م اخلص الدوره مستحيل اسوي عرس ورشود بعده تعبان
سعود:قول انك مفلس وم تبغا تكلف نفسك
علي:هههههه فهود احسن لك شلك بالصدعه
فهد يقوم:كل تبن انت وياه
وراح ع غرفته
فهد كان له قسم خارجي برا الفله
مكون من غرفتين وصاله
وحذاله كان قسم علي نفس الشي غرفتين وصاله
كل واحد بقسمه عسب ياخذون راحتهم
دخل غرفته وفر جنطته ع بالصاله وع طول فر نفسه ع السرير
.................................
دخلت ساره البيت واهيه حدها معصبه اخذت لها شور وعقبها صلت صلاه الظهر
طق طق طق
دق عليها عمور الباب ودخل:ساروه تعالي تغدي.. لبسي شيله ترا ميوود بيتغدا معنا
ساره لبست شيله بيضا مال بيت :يلا زين
طلعت لصاله وقعدت ع الارض تاكل مع اخوانها
عمور يبلع اللقمه:سمعوني انا دوام بلمدرسه من باجر م بداومم
مايد:عدااال، تحسسني انك كل يوم تداوم
عمور:ع الاقل كنت اداوم،بس خلاص م بداوم
خالد يشرب بيبسي:ليش م تبا تداوم
عمور:اليوم تضاربنا انا والاستاذ
تركي عصب:غبي انت غبي ليش تتضارب مع الاستاذ
عمور ياكل:اهوا بروحه يكرهني تخيلو جدام كل الشباب قالي انت بنت تسوى شعرك جيه عاد انا كله ولا احد يشككني برجولتي
حماده يضحك:ههههه خلك جيه لا تسكت ع حقك
خالد عصب ع حماده:حماده بدل لا تنصحه قاعد تترس راسه
عمور:المهم انا م ابغي اداوم خلاص
مايد:هههههه يحليلك بنيوه
تركي:غيب لا تداوم..بس ولله ياعمور لو تضاربت مع احد مره ثانيه ي ويلك مني. انا حذرتك
عمور:اهم شي م اداوم
تركي:اليوم كنت اقول لفهود انك الا تروسب
ساره ماكانت تاكل الا شوي وتسمع كلامهم بس بالها ابد مب معاها
تركي:تصدقون ساروه ها اخر اسبوع لها معانا هههههه
حماده طالعها وحطا ايده ع يبهتها:ليش ساروه بتموتين
ساره دزت ايده:هيه ان شالله
تركي:ههههه لا فهود بياخذها بتعرس،يوم الخميس فهود بياخذها معه بريطانيا
خالد:مته فهود بيرجع
تركي:اليوم رجع،انا مريته المطار
مايد:هاه ساروه بتزوحين بريطانيا
ساره تطالع تركي وتترجاه:تروك يالله طلبتك قوله ياجل.. انا باجي لي شهر وبخلص من الجامعه
تركي يكمل اكله:كلميه بروحج.. انا لا تدخليني *ابتسم لها*
ساره قامت:اووووووووف شو هالحياه
عمور يزاعج:خلاص ساروه انا برمسه لج
خالد:ههههه لا دخيلك استريح
عمور:طوف لاه، تراني نسيبه وامون عليه
مايد وحماده فطسو من الضحك عليه وقعدو يعلقو عليه
.............................
ساره دقت لخالتها منى وقالت لها ع السفر
ع العصر طبت منى مع ساره وغصبتها تروح السوق تكمل باجي اغراضها ساره كانت مضطره تروح عسب م يشكون بشي،،
....................................
الساعه 8 بليل
اسما كانت قاعده بصاله مع ريم ومريم يجوفون التلفزيون
اسما بتفكير:مريووم ابغي اشوف ساره
مريم مندمجه بلمسلسل:بتشوفينها يوم الخميس
اسما:لا ابغي اشوفها اليوم
ريم تلعب بفونها وتقول:كيف
اسما تبتسم بمكر:اتصلو لفهد قولو له ياخذنا عندها
مريم اطالع اسما:مدري ،حايه انه فهود م بيرضى
ريم تبتسم:اظن اهوا احين بغرفته يسبح بيروح يقعد مع اخوانها
اسما تدف مريوم:قومي قومي قولي له نحن جاهزات وريموه انتي روحي خلي فطوم تتجهز
مريم بضيج:لا تدفين زين بروح
راحت ريم قسم فاطمه وعلي
وراحت مريم قسم فهد وطقت الباب
فتح لها فهد الباب وكان لابس كندورته ومتعصم*متغتر* طالع شكل ططططر
فهد رفع حواجبه:خير
مريم تبتسم:فهود حبيبي وين بتروح
فهد يدخل غرفته:حق شو!!
مريم قعدت ع السرير:فهوود قوووول عاد
فهد بتعطر ويطالع نفسه بلمرايه:عند انسابي
مريم:عدااال،اونك انسابك ههههه
طالعها فهد من المرايه بنظره سكتتها
مريم:زين شسمه انا وريموه واسوم وفطوم حرمت علاوي بنروح اويك عند ساره
فهد:لااااااا
مريم:فهوود بليز نبغي تعرف عليها
فهد غمض عينه وتنهد:زين عندكن خمس دقايق
مريم تبتسم:فالك طيب،خبرها مب حلوه بعد نطب عليها جيه
فهد:زين زين يلا فارجي
طلعت مريم من الغرفه واهوا قعد ع السرير يطالع الفون يفكر يدق لها ولا
بس صح كلام مريم م يصير يروحون لها جيه اخر شي قرر انه يدق لها
رن بس مافي رد
رجع يدق لها مره ثانيه ردت عليه
فهد:الو
ساره بصوت ووووواطي:الو
فهد:احين بتيج مريم وريم واسما بنت عمي وفاطمه حرمت اخوي.. تجهزي م ابغيج تفشليني جدامهم ويقولون فهد م عنده ذوق،متزوج وحده هيلق
صكر الفون بويها
ودخل داخل الفله يزقرهن عسب يطلعن
..............................
ساره
*ياربي هالانسان كيف صاير م ينطاق ابد. احسن لي اقوم اتجهز لا يقولن خواته عني هههههيلق
المهم قمت ولبست لي مخوره ذهبيه وشيله سودا حطيت لي بودره وروج وردي هاادي حطيت لي مسكرا وكحل ابيض داخل عيوني وشويه بلشر خوخي ..تعطرت بدهن عوود ،رحت المطبخ سويت لهم عصير برتقال ودخنت الصاله بعوود بعد خمس دقايق وصلن نزلهن فهد ع الباب وراح.انا م جفته احسن م ابغي اشوف شيفته. المهم دخلن الصاله وسلمت عليهن مجرد سلام بالايادي وقعدن حذال بعض بغنفه وحده
مادري ليش حسيتهن يحشن فيني بس طنشت وابتسمت لهن وقلت:يامرحبا بكم،شحالكن
ريم :بخير
شو هالححححححاله احين هايلا ليش م ينطقن
قمت رحت المطبخ اخذت العصير واخذت بسكوت وكب كيك وتوجهت للكائنات الموجوده بصاله
عطيتهم العصير وحطيت الكيك والبسكوت ع الطاوله
اخيرا فاطمه نطقت:جاهزه لسفر!
رديت عليها:لا ولله بس شسوي
اسما حسيتها مب عايبنها شي واطالعني من فوق لتحت:انتي كيف ترضين تعرسين بهالطريقه
رديت عليها وانا ابتسم:شسوي عاد الظروف اسما تضحك باستفزاز:ههههه بصراحه الناس بتتكلم بتقول اكيد حرمت فهد فيها شي ولا ليش م سوا لها عرس
حبيت اغيضها فقلت:الناس م يهموني،لاني لو سمعت كلام الناس بتعقد
اسما تدلع:بسراحه بيقولون عنج رخيصه
عصبت من كلمتها بس انا مب متفيجه للمشاكل وهالنوع من الناس كل م مسكتي اعصابج يحترقون قلت لها وانا ابتسم وارفع حاجبي:ترا قلت لج كلام الناس لا يودي ولا ايب،والناس بتتكلم اكثر اذا فهد سوا عرس واخوه طايح مريض فبريطانيا
حسيت اني سكتها بهالكلمتين
فاطمه:ساروه عطيني هالغمازه تينن عليج.
ابتسمت لها حرجتني ياخي:فديتج ههههه
مريم:بلعكس انا احسها مب لايقه عليج ابد
حبيت اقهرها وانا ممشيه الموضوع اوياهن ولله انهن يحترقن من اسلوبي:حتا انا اخواني يقولو جيه،بس خلود اخوي لو تجوفين غمازاته يهبلن،خاطري اشوفه كله مبتسم
ريم:تصدقين انا شايفتنه،اذكر فهود مره محطي صورته كان يضحك وغمازاته شاقات حلجه لما سالت فهد قالي ها خالد نسيبي
ابتسمت لها
ريم:ساروه يلا خلينا نسوي تبادل فهود خذاج لنتي وانا اخذ اخوج خاالد ههههه
ضحكت:ههههههه خلاص تم
مريم بصوت عالي شوي:استريحي ريموه،كافي انه فهد اخذ من معهم
هدوني اصفعها،ليش نحن شفينا عسب الانسه مريم م تبغي تناسبنا مره ثانيه
قالت فاطمه:هههه ماعليكم من مريوم احين غيرانه يمكن اهيه تبغيه
مريم بعصبيه حسيتها جرحت فاطمه:كلي تبن انتي الثانيه،ي ترمسين سيده ولا تصكين حلقج
اسما اونها تغايض:هدي حبيبتي هدي عصبتي ع فطوم عشان شخص تافهه
تنهدت امسك اعصابي وانا ادعي انه الليله تمضي ع خير
طالعتني اسما واهيه تحط عينها بعصيني بس انا اول م طالعتني نزلت راسي
اسما:تصدقين ساره لما سالتهم كيف جميله حرمت فهد قالو لي جميله ومدري شو *ابتسمت*بس انا احسج عاديه.. فهد ماشالله عليه جميل حححيل
ابتسكت لها وانا داخلي براكين:شسوي عاد الله خالقني جيه والحمدلله في ناس جياكر يصبغون عمارهم من هالمكياج بس مهما تصبغو م يفيد *كنت اقصدها*
اسما بصوت عالي:شتقصدين دخل فهد فجاه ع كلام اسما
وانا قلت فداخلي الحمدلله فهد احين بيدافع عني بس فاجاني
قال:اسما ليش تصارخين
اسما مادري من وين نزلن دموعها:تقولي جيكره واني اصبغ ويهي بهالمكياج بس م يفيدني
فهد عصب و ......
..........




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:08 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.