آخر 10 مشاركات
مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          323-ضاع قلبها -دارسي ماجوير -(كتابة/ كاملة) (الكاتـب : Just Faith - )           »          جئت إلى قلبك لاجئة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : آمال يسري - )           »          هذه دُنيايْ ┃ * مميزة *مكتمله* (الكاتـب : Aurora - )           »          عطش السنين ـ رينيه روزيل ـ 464 ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          24 - سجن العمر - جيسيكا ستيل ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          2- أصابعنا التي تحترق -ليليان بيك -كنوز أحلام(حصرياً) (الكاتـب : Just Faith - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          همس الجياد-قلوب زائرة(ج1 سلسلة عشق الجياد) للكاتبةالرائعة: مروة جمال *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-12-14, 01:41 AM   #41

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



... 3 ...

اقبلي خطوة بخطوة وبعدهــــــــــا
هدي خلي الأرض تفهم خطوتكـ
دق نبض الأرض ورفرف قلبهـــــــا
يوم دعبهـــــا الشموخ بــ هيبتكـ
أقبلي خطوة بخطوة وبعدهـــــــــا
هدي خلي الارض تفهم خطوتكـ
دق نبض الأرض ورفرف قلبها
يوم دعبها الشموخ بهيبتكـ
أقبلــي كل عين ودهـا لكـ تعبر عن فرحها بشوفتك
اقبلي ليتكـ وقتها
التفتي بس شفتي روعتكـ

نزلت ليان من الدرج خطوة خطوة بفستأن بدون إكمام وضيق لحد نص الفخذ وبعدها صار من الدانتيل الناعم وواسع وعقد واسواره ناعمه ؤمسؤيه تسريحه ناعمه وفخمه وميك أب ناعم بالؤن التركواز والوردي وصلت الكوشه وبدت التبريكات واخذ الصور تصورت معاها لين وهي تحارب دمعتها تمنت لو ريان عايش وتنزف له
ماهي إلا دقائق وتغطئ الكل ودخل راكان ؤابو زياد ؤابو لمار
ماقدرت لين تمنع دموعها من النزول وهي تشوف نسخه ثانيه من ريان شافت راكان ؤهؤ يقرب من ليان ويقبل جبينها كل شيء فيه نسخه من ريان مشيته هيبته طوله جسمه ملامحه ابتسامته تصرفاته
دمعت عينها وهي تتذكر عشيقها

*بيت أبو لمار*
كانت لين جالسه جنب ريان ببرمودا فوشي وبلوزه سماوي ؤريان محوط خصرها ومقربها منه حيل ولابس جينز سماوي وبلوزه كاروهات رمادي وازرق
لين بضحكة:رياني وألله أتكلم جد
ريان بضحك:ؤش جد خائفه تلخبطين بيننا لا تخافين أنا وراكان مابنلخبط بينكم
هزت لين رأسها بإلنفي:لالالالا رهف تقول أنها إلى الآن تلخبط بينكم
ريان ببرود :مريضه رهف أصلا فيه فرق كبير بيني وبين راكان
لين بفضول:ؤشو
ريان ؤهؤ ياشر على جبينه :شوفي هالفلقه موجده برأسي وراكان لا
ظلت لين تطالعه بجمود
ضحك ريان ؤهؤ يبوس خدها:أسف أسف ي روحه بس وألله هذا الفرق

*في الفندق*
وقف سعود بهيبته بالثوب الأبيض والشماغ والبشت الأسود وقدامه لمار بكامل زينتها شعرها كيرلي على وراء ولابسه تاج أنيق ومكياجها خفيف بالؤن الوردي فستانها ضيق لنص الفخذ وكله فصوص وبعدها تل واسع ومنفوش سعود بغصه:ألف مبروك
لمار بخوف وخجل:الله يبارك فيك
سعود ؤهؤ يتأملها بفستأنها الأبيض تنهد"الله يرحمك ي ريان"
رفعت لمار رأسه وهي تطالعه بخوف:فيك شيء
هز سعود رأسه بإلنفي واعظاها ظهره:أنا رائح لدورة المياة
شدت لمار معصمه قبل يبعد
ألتفت لها سعود:تبين شيء
وقفت لمار قباله وهزت رأسها بألايجاب:متضائق صح
تنهد سعود بقوه:واحد مات والثاني شبهه ميت
لمار ودموعها تملى عيونها:أحس بنفس اللي تحسه
تنهد سعود بحزن وحاول يبعد عنها
شدته لمار بسرعه لحضنها وحضنته:لاتكتم بداخلك طلع كل شيء وفضفض لي
ضمها سعود ؤهؤ يبوسها تحت أذنها

*الصباح*8:30
جألس راكان بألصاله ببنطلون أسود وتيشيرت أصفر ومعاه تذاكر السفر
طلعت ليان بعباتها وحجابها:ئلأ حبيبي خلصت
ابتسم لها راكان وقرب منها:ليونتي
ليان بابتسامة:أمر
راكان:أسف
ليان باستغراب:على شنؤ
راكان بتنهيده:نزلت تحت وتركتك لحالك بالفندق
حطت ليان باطن كفها على خده وهي مبتسمه:حبيبي أنا حاسه فيك وادري مؤ سهل اللي تعيشه
راكان ؤابتسامته بدت تتسع:الله لا يحرمني منك
ليان بحب:ولا منك
راكان بضحكة:كنت بنسى"قرب من خدها وبأسها"صباحيه مباركه
ليان بخجل:الله يبارك فيك

*بيت أم صالح*3 العصر
في المجلس العربي جالسه أم صالح بصدر المجلس وعندها إبو زياد ؤابو ثامر ؤابو لمار وأم فارس وعناد وفاطمه ؤطلال ومها وليلى
أم صالح:ابتكلم لكن أبيكم تسمعوني ولا أحد يقاطعني
الكل:أبشري
أم صالح وهي تلتفت لغالية:ي بنتي ي غاليه بقولك شيء
غاليه باستغراب من أسلوب جدتها:تفضلي
حطت فاطمه يدها على قلبها والخوف يقطعها
أم صالح:ي بنتي أنا كان عندي بنت واسمها غاليه وهي توأم أمك
غاليه:عارفه
أم صالح:لا تقاطعيني
غاليه:أبشري
ابتسم طلال ؤهؤ يحس أن جبل إنزاح عن ظهره
أم صالح:بنتي هذي تزوجت برجال ينشد فيه الظهر رجال والنعم به بس مرة أبيه وعيالها كانو كلاب معه حملت بنتي وفي يوم ولادتها وهم في الطريق صار لهم حادث
غاليه بحزن:ي حرام
أم صالح بتنهيده:وماتو رحمة الله عليهم
أم فارس:يمه الله يهديك متصله علينا ومروعتنا وجامعتنأ عشان سالفه لها سنين
أبو ثامر:وكلنا عارفين أن غاليه الله يرحمها ماتت في وهادي
أم صالح وهي تمسح دمعتها من محجر عينها:لكن اللي مأتعرفونه أن غاليه ولدت ومولودها عاش
الصدمه الجمت الكل الكل كان ينقل نظره لثاني ماعدا فاطمة اللي سألت دموعها وعناد اللي نزل رأسه ؤطلال المبتسم
أبو زياد:ووينه
أم صالح بتنهيده:راح إبوكم واخذها بدون محد يدري وجابها لي خفنا عليها يأخذها جدها أبو هادي ؤتشوف الويل من زوجته مثل ماشافته بنتي وخفنا عليها من اليتم بغيتها تعيش بين أم وأب مثل كل الناس
أم فارس بدأ نفسها يزيد:ومن هي ووينه ؤش سويتو فيها
أم صالح بتنهيده:أعطيتها خالتها توأم أمها
اتجهت الأنظار كلها لفاطمه وعناد
أبو لمار بصدمه:فاطمة
كملت أم صالح: ونسبوها لهم ولا خلوها في يوم تحس أنها ماهي بنتهم لكن البنت كبرت ولازم تتزوج واحد يحافظ عليها
أبو زياد يحاول يكون هادي:غاليه
بققت غاليه عيونها بصدمه وهي تحط يدها على فمها
شهقت مهإ بعدم تصديق:مستحيل
غمضت ليلى عيونها بقوه وهي تهز رأسها بإلنفي
أم فارس بعدم تصديق:انتم من جدكم
أبو لمار:لا إله إلا الله
أبو ثامر:يمه
هزت أم صالح رأسها بألايجاب:غاليه ماهي بنت فاطمة وعناد هذي بنت غاليه وهادي
غاليه ودموعها بدت تنزل هزت رأسها بإلنفي وهي تبكي وقامت من عندهم ركض تبي تطلع
ركض وراها طلال وشد معصمها:غلا
غاليه ببكاء:كنت تدري
سكت طلال ونزل رأسه للأرض
غاليه ببكاء ضربت صدره بقوه:جاوبني كنت تدري

انتهى البارت ...
قراءه ممتعه
لا تحرموني ردودكم وتوقعاتكم
أتمنى أحصل ردود تشجعني أكتب أكثر


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-12-14, 01:44 AM   #42

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


...البارت الثالث والعشرون...

ابعتذر

ابعتذر ... عن كل شي ...
إلا الهوى .. ما للهوى عندي عذر ..
ابعتذر .. عن كل شي ..
إلا الجراح .. ما للجراح إلا الصبر ..
إن ضايقك اني على بابك أمرّ ...
ليلة ألم ... واني على دربك مشيت عمري وأنا
قلبي القدم ...
ابعتذر ... ابعتذر ... كلي ندم ...
ابعتذر عن كل شي ... إلا الهوى ...
ما للهوى عندي عذر ...

اتصدقي ... ما اخترت أنا أحبك ...
ما احدٍ يحب اللي يبي ...
ياحبي المرّ ... العذب ...
سكنتي جروحي غصب ...
ليت الهوى وانتي ... كذب ...
كان اعتذر لك عن هواي ...
ما أقول أنا ... كوني معاي ...
ان ضايقك اني على بابك أمرّ ...
ليلة ألم ...
واني على دربك مشيت عمري وأنا ...
قلبي القدم ...
ابعتذر ... ابعتذر ... كلي ندم ...
ابعتذر عن كل شي ... إلا الهوى ...
ما للهوى عندي عذر ...

الله كريم .. حبك ... يكون ...
همي القديم ...
وجرحي القديم ...
والله عليم ... يا أحلى العيون ...
ان الفراق ... جزا الفراق ...
ابوعدك ... كان الطريق بيبعدك ...
بامشي الطريق ...
وكان الجحود بيسعدك ...
مالي رفيق ...
ابجمع أوراق السنين ... وأودعك ...
كان الفراق اللي تبين ... الله معك ...
ان ضايقك اني على بابك أمرّ ...
ليلة ألم ...
واني على دربك مشيت عمري وأنا ...
قلبي القدم ...
ابعتذر ... ابعتذر ... كلي ندم ...
ابعتذر عن كل شي ... إلا الهوى ...
ما للهوى عندي عذر ...

*بيت أم صالح*3 العصر
في المجلس العربي جالسه أم صالح بصدر المجلس وعندها إبو زياد ؤابو ثامر ؤابو لمار وأم فارس وعناد وفاطمه ؤطلال ومها وليلى
أم صالح:ابتكلم لكن أبيكم تسمعوني ولا أحد يقاطعني
الكل:أبشري
أم صالح وهي تلتفت لغالية:ي بنتي ي غاليه بقولك شيء
غاليه باستغراب من أسلوب جدتها:تفضلي
حطت فاطمه يدها على قلبها والخوف يقطعها
أم صالح:ي بنتي أنا كان عندي بنت واسمها غاليه وهي توأم أمك
غاليه:عارفه
أم صالح:لا تقاطعيني
غاليه:أبشري
ابتسم طلال ؤهؤ يحس أن جبل إنزاح عن ظهره
أم صالح:بنتي هذي تزوجت برجال ينشد فيه الظهر رجال والنعم به بس مرة أبيه وعيالها كانو كلاب معه حملت بنتي وفي يوم ولادتها وهم في الطريق صار لهم حادث
غاليه بحزن:ي حرام
أم صالح بتنهيده:وماتو رحمة الله عليهم
أم فارس:يمه الله يهديك متصله علينا ومروعتنا وجامعتنأ عشان سالفه لها سنين
أبو ثامر:وكلنا عارفين أن غاليه الله يرحمها ماتت في وهادي
أم صالح وهي تمسح دمعتها من محجر عينها:لكن اللي مأتعرفونه أن غاليه ولدت ومولودها عاش
الصدمه الجمت الكل الكل كان ينقل نظره لثاني ماعدا فاطمة اللي سألت دموعها وعناد اللي نزل رأسه ؤطلال المبتسم
أبو زياد:ووينه
أم صالح بتنهيده:راح إبوكم واخذها بدون محد يدري وجابها لي خفنا عليها يأخذها جدها أبو هادي ؤتشوف الويل من زوجته مثل ماشافته بنتي وخفنا عليها من اليتم بغيتها تعيش بين أم وأب مثل كل الناس
أم فارس بدأ نفسها يزيد:ومن هي ووينه ؤش سويتو فيها
أم صالح بتنهيده:أعطيتها خالتها توأم أمها
اتجهت الأنظار كلها لفاطمه وعناد
أبو لمار بصدمه:فاطمة
كملت أم صالح: ونسبوها لهم ولا خلوها في يوم تحس أنها ماهي بنتهم لكن البنت كبرت ولازم تتزوج واحد يحافظ عليها
أبو زياد يحاول يكون هادي:غاليه
بققت غاليه عيونها بصدمه وهي تحط يدها على فمها
شهقت مهإ بعدم تصديق:مستحيل
غمضت ليلى عيونها بقوه وهي تهز رأسها بإلنفي
أم فارس بعدم تصديق:انتم من جدكم
أبو لمار:لا إله إلا الله
أبو ثامر:يمه
هزت أم صالح رأسها بألايجاب:غاليه ماهي بنت فاطمة وعناد هذي بنت غاليه وهادي
غاليه ودموعها بدت تنزل هزت رأسها بإلنفي وهي تبكي وقامت من عندهم ركض تبي تطلع
ركض وراها طلال وشد معصمها:غلا
غاليه ببكاء:كنت تدري
سكت طلال ونزل رأسه للأرض
غاليه ببكاء ضربت صدره بقوه:جاوبني كنت تدري
هز طلال رأسه بألايجاب:من أول يوم
غاليه بصدمه:تدري وساكت كل هالسنين سأكت تدري أني مؤ أختك ولا قلت ليش ليش "صرخت"لييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يش
طلال بصرخه:لأني أحببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببك
تجمدت غاليه من الكلمه والكل طالع طلال بصدمه وأولهم أمه ؤابوه وخواته
طلال:إيه إيه إحبك وأبيك ومو من يوم ولا يومين لي سنين إحبك وساكت انتظر هاليوم
مسكت غاليه رأسها بقوه وهي مصدومه قالت بضعف:تحبني
طلال:إيه إحبك
هزت غاليه رأسها بأسف:حقير مثلك مثلهم"ؤطلعت من المجلس ودموعها تسيل والصدمه تقتلها"

*بيت أبو فارس*
في الصاله جألس فارس ببنطلون بيج وبلوزه بيضاء ومشبك يدينه فوق ركبه
وقدامه ياسمين ببنطلون بني وبلوزه رماديه فيها من النص فيس أصفر مبتسم وحاطه رجل على رجل
ياسمين بنظرات شك:انت متأكد
فارس بجديه:إيه متأكد خلأص البنات وتركتهم والتدخين وأبي اتزوج أو عندك مانع
ياسمين ببرود:وليش يكون عندي مانع بالعكس الله يوفقك
فارس:طيب أبي وحده على ذوقك
ياسمين وهي تكي على القنفه:ؤش الموصفات
فارس:أبيها حلوه وفرفوشه ولا تكون عصبيه لأني خلقه عصبي فمابي ابتلي فيها ولا أبيها عنيده أبي مطيعه
ياسمين بنظرات سخريه:لأوالله أحلف بس
فارس ببرود:خير قلت شيء غلط
ياسمين:أبد سلامتك بس حلوه ذي أبيها مطيعه ي بابا عاملها عدل تعاملك معامله ماتحلم فيها
فارس بسخريه:لا بنومها بكف وأصحيها بكف
ياسمين:فويرس عن السخافه
دخلت أم فارس وهي متضائقه ومتكدره ووراها وليد ببنطلون أبيض وتيشيرت بني
جلست أم فارس بتعب:السلام عليكم
ياسمين وفارس وهم يطالعون ببعض مستغربين:وعليكم السلام
فارس ياشر لوليد بمعنى ؤش السالفه
رفع وليد أكتافه ومد شفته السفليه بمعنى مادري
ياسمين:يمه ؤش صائر
أم فارس بتنهيده:غاليه
ياسمين بخوف:ؤش فيها
أم فارس:يبون يزوجوها
ياسمين بابتسامة فرح:الله يوفقها وانتي ليش متضائقه
وليد بضحكة:لا يكون كنتم ناوين تزوجوها فارس ؤراحت عليه مثل أختها
فارس باستهزاء:على أساس انت اللي ماراحت منك ليلى
أم فارس وعيونها تغرق دموع:يبون يزوجوها طلال
بققت ياسمين عيونها وماقدرت تنطق من الصدمه
وليد ؤهؤ مبقق عيونه:ؤشو
فارس بصدمه:استغفر الله يمه إنتي ؤش قاعده تقولين
نزلت أم فارس جبينها على قبضة كفها وهي تبكي:غاليه ماهي ببنت فاطمه وعناد غاليه بنت المرحومه غاليه وهادي

*سيارة طلال*
مرجع طلال رأسه على وراء وألحزن بأين بوجهه ؤجنبه فيصل ببنطلون ازرق وبلوزه بيضاء
فيصل بنرفزه:ي ابن الحلال تكلم ؤش بلاك
تنهد طلال بعمق ؤهؤ يدخل أصابعه بشعره ويشدها لوراء:عرفت
فيصل بتناحه:منو
طلال:غلا غلا عرفت كل شيء صدموها لا مهدو له ولا شيء ؤانا زدت الطين بله
فيصل مبقق عيونه:قلت لها انك تحبها
هز طلال رأسه بألايجاب
ضرب فيصل كفينه ببعض بقهر:أنهبلت جنيت بتحملك الذنب كله وألله ماتسامحك
شد طلال شعره بقوه:فيصل لا تزيدني
فيصل:انت اللي زدت نفسك ليه ماحطيت لسانك بحلقك وانطميت
طلال بقهر:مدري مدري
فيصل:ؤش قالت بعد ماقلت لها
طلال بحزن:حقير
فيصل بسخريه:ي حبيبي أجل أغسل يدك منها وألله ماتاخذك ولا ترضى بك
طلال بصراخ:ماياخذها غيري ولا أخذ غيرها وألله ماياخذها غيري غلا انخلقت من ضلعي ولا يأخذها غيري
فيصل ببرود قاتل:إذا خذيتها بعد فعلتك قابلني

*بيت ماجد*
جالسه ريم بتنوره لنص الساق رماديه وبلوزه بيضاء وبحضنها بنتها حور تنومها وحاطه الجوال على أذنها وعندها ماجد ببنطلون جينز ازرق وتيشيرت رمادي يقلب بالقنوات وفاتن ببيجاما البنطلون ازرق وبدي فضي وجنبها أمها بجلأبيه موف وبحضنها حاتم
ريم بصدمه:مهإ من جدك
مهإ بصوت باكي:وربي جدتي اليوم قالت لنا
بلعت ريم ريقها:طيب ؤطلال وغاليه يدرون
مهإ:طلال يدري بس غاليه لا
رئم باستغراب:ؤش دراك أنه يدري
مهإ:هو قال لها أنه يحبها
رئم بسخريه:ي حبيبي أنا قائله هالحب والاهتمام كله مؤ لوجهه الله
ألتفت لها ماجد:ؤش فيه طلال
أشرت له رئم بمعنى شوي واقولك
مهإ:حرام عليك لا تظلمينهم
رئم:حرمت عيشتهم
مهإ بنرفزه:رئم وجع البنت بتموت من كثره البكي
رئم:دموع التماسيح وربي تدري ولا ليه دائم شاده الظهر فيه ولا حاسبه لابوي حساب ؤهؤ اللي كل كلمه والثانيه أنا اللي اعلمها ؤانا المسؤول عنها
مهإ بضياع:معقوله
رئم:إلا أكيد هذا إذا مؤ متفقين على الزواج بعد
نفضت مهإ رأسها:لالالالا مستحيل
رئم:لا مؤ مستحيل بيمثلون عليكم تمثيليه كم يوم وبعدهأ بنحضر زواجهم
مهإ بنرفزه:عن الخيال الواسع لو كلامك صدق ماكان حالها مايعلم به إلا الله
رئم:بأي بأي إنتي الكلام معك ضائع"قفلت بوجهها"
أم ماجد:رئم ؤش السالفه
رئم بضحكة سخريه وهي تطالع بنتها :غاليه مؤ اختنا
بققت فاتن عيونها:شلون
ماجد بتكذيب:أجل بنت من
رئم:بنت خالتي غاليه الله يرحمها
أم ماجد بعدم تصديق:رئم إنتي تضحكين علينا
رئم ببرود:هذا كلام جدتي وأمي ؤابوي
فاتن بتكذيب عقدت حواجبها:وليش كذبو عليها
رئم بسخريه:مائبونها تعيش يتيمه
أم ماجد:ؤطلال ؤش فيه ماهو بولدهم بعد
رئم بضحكة سخريه:إلا ولدهم بس طلع يدري من زمان أن غاليه مؤ اختنا والشيخ حبها ويبي يتزوجها
ماجد يحاول ماينفعل:رئم أسألك بالله إنتي صادقه
رئم ببرود:وراس حور وحاتم صادقه
مسح ماجد وجهه بكفه:ي دافع البلا


*بيت أم صالح*
وبالتحديد غرفة غاليه
جالسه غاليه بنص السرير وضامها ركبها لصدرها وتبكي بكاء مصحوب بشهقات وجنبها من اليمين ياسمين ومن اليسار عبير وقدامها لين ولمئ ولمياء
ياسمين وهي ضامتها:غاليه خلأص خلأص ي قلبي
غاليه بصوت متحشرج:حتى طلال حتى طلال مثلهم
عبير تحارب دموعها:يمكن معاه عذره
غاليه:أي عذر أي عذر ئخليه يحب أخته
لين بتنهيده:مؤ بيده
بعدت غاليه عن يائسمين وهي تلطم وجهها وتصارخ:ؤشو اللي مؤ بيده ؤشــــــــــــو اللي ئخلي أخؤي يحبني ي ناس وين صارت أخؤي خلصو الرياجيل عشان يحبني أخؤي إخووووووووووي كيف كيف حب أخته كــــــــيــــــــــــف
مسكت لمئ يدينها وهي تبكي:غاليه أذكري الله أذكري الله مائجوز لطم الخدود
حطت غاليه رأسها على صدر ياسمين وهي تتأوه من الألم الداخلي وتبكي
ضمتها ياسمين ودموعها تسيل
غاليه ببكاء:مابي أجلس عندهم مابيهم مابيهم كرهتم كلهم أمي ؤابوي وأخوي وجدتي كرهتتتتتتتتهم
ضمتها ياسمين ؤمسحت على شعرها:خلأص أهدي أهدي ويصير اللي تبيه أخذك معانا لبيتنا
كان رد غاليه صوت بكاها ونحيبها
لين باندفاع:لا بيتكم مليان إبوك وأخوانك مؤ محارم لها تجي معانا
ياسمين:لا بترتاح عندي أكثر
لين:يسمونه الله ئخليك خليها تجي عندنا وكل يوم تعالي
ياسمين بتنهيده:على راحتها

*بيت أبو لمار*9 الليل
رتبت أم لمار ولمئ ولمياء العشاء على الطاوله ؤابو لمار كان جألس على القنفه خلفهم متكي بكوعه على المركى ؤخده بباطن كفه وسرحان لبعيد
ألتفت أم لمار له:علي
أبو لمار بتنهيده:سمي
أم لمار :سم الله عدوك ئلأ تعال للعشاء
أخذ نفس طويل وقال:وين غاليه ولين
لمياء:فوق
أبو لمار:روحي ناديهم ي أبوي
لمياء:أبشر
قام أبو لمار واتجه لطاوله جلس وجلست بعده أم لمار ولمئ
أبو لمار بحزن:كيف حالها
أم لمار بتنهيده:على حطت يدك منصدمه من فاطمه وزوجها ؤطلال زاد الطين بله
أبو لمار بحقد:نذل وخسيس
لمئ بشفقه:حرام عليك الذنب مؤ ذنبه ذنب جدي وجدتي
أبو لمار بانفعال:جدك وجدتك يبون يحمونها مادرو انهم حطوها مع النذل في بيت واحد
أم لمار بصدمه:علي استغفر ربك أنا بشهد أن طلال مأخطا معاها ولا سوا شيء من اللي ببالكم
لمئ بقهر:بعدين الحب لا هو عيب ولا حرام ؤهؤ حبها حب شريف حرام عليكم تظلمونه
أبو لمار:انطمئ انطمئ "بسخريه"لا هو عيب ولا حرام وألله وطأل لسانك ي البزر
نزلت لمياء ببيجاما بالؤن الأسود ووراها لين بروب لنص الساق رمادي و تركواز ووراها غاليه ببيجاما كم طويل حمراء وبنطلون رمادي واسع
أبو لمار بابتسامة مزيفه:هلا وألله ببناتي تعالو حياكم
جلست لمياء جنب لمئ ولين وغاليه جنب بعض
أم لمار وهي تغرف الأكل بالصحن:غاليه ي بنتي اعتبري البيت بيتك وكلنا ضيوف عندك إنتي بنتنا
اكتفت غاليه بابتسامة تعبأنه

*بيت إم صالح*10 الصباح
على طاولة الفطور أم صالح وعناد وفاطمه ومها وليلى وقمر
عناد بحقد:وين طلال
مهإ:طلع
عناد:الله لا يرده
ضربت فاطمه باطن كفها على الطاولة وصرخت:لا تــــــــــــــــــــدعــ ــــــــــــــــــــي عليه
أم صالح بقهر:عاجبك سواد وجهه
فاطمه:انتم السبب قلت لكم حرأم مائحوز خافو ربكم ولا اهتميتو بس يوم حبها عرفتو الحرام والحلال
عناد:فـــــــــــــــــــ� �ـــــاطـــــــــــــــــ ـــمـــــــــــــــه
فاطمة:خـــــــــــــــــي� � انت تذنب وتدعي على ولدي
عناد:ولدك كلب وخسيس
فاطمة:طلال رجال وحبها بشرف لا قرب منها ولا خطأ معاها ويكفيني فقدت بنتي لأحد يدعي على ولدي خــــــــــــــــــــــــ ـــلأص يكفيني كل اللي يصير بسببكم إنتي عيالي مالهم ذنب

*بيت أبو بندر*1 الظهر
دخل ناصر البيت بثوب أبيض ولابس العقال على الطاقيه وحاط غترته على كتفه:السلام عليكم
أبو بندر+بندر+أسئل:وعليكم السلام
ناصر:وين رهف
أبو بندر:مع أمك في المطبخ
ناصر بصوت عالي:رهــــــــــــــــــ� �ـــــــــف
رهف بملل:خير
ناصر ؤهؤ يطلع الدرج:الحقيني فوق
طلعت رهف من المطبخ وهي تجفف يدها:شفيه"تكلم أبو بندر"
أبو بندر:العلم عند الله
*غرفة ناصر ورهف*
جلس ناصر على القنفه ومثبت أكواعه على ركبه ووجهه بباطن كفينه
دخلت رهف وهي تنزل الشيله والنقاب وتفتح شعرها:خير
رفع ناصر وجهه وطألعها:رهف
رهف:هاه
ناصر بتنهيده:لازم نحط حد لحياتنا
وقفت رهف عند المرأيه وهي تتلمس بشرتها:حطه في أحد طاردك
ناصر بقهر:إيه أنا ماني عارف تبيني أو لا
رهف بضحكة سخريه:أبيك ناصر لا تعطي نفسك أكبر من حجمها
شدها ناصر من ذراعها ولفها له:رهف لا ترفعين ضغطي أنا تغيرت كل اللي كنتي تبينه سويته وانتي مؤ شايفه
طالعته رهف ذقنه اللي عفه وثوبه اللي قصره وضحكت بسخريه:نصور كل هذا ريا
ناصر بتنهيده:ي رب عونك رهف مؤ ريا وخالق البيت مؤ ريا رهف أنا صدق تغيرت
رهف بنظرات قرف:أبو طبيع مائجوز عن طبعه
ناصر بتنهيده:فكري شوي وبتدرين أني تغيرت
رهف:الموضوع مائحتاج تفكير انت تدري مؤ مصبرني إلا كلام الناس بس اللحين ماقدر أصبر عليك زود تغيرت أو لا مائهمني
ناصر:أنا طالع وانتي فكري وردي لي خبر "طلع ولا اعطها فرصه للرد"

*بيت إبو لمار*9 الليل
مجهزين البنات الفشار و مشروبات وحاطين فيلم من أفلام مستر بن ويحاولون يطلعون غاليه من جوها ولين بدت تطلع من حزنها عشان تفرح غاليه
جالسه أم لمار على الأرض بجلأبيه بالؤن الأصفر الباهت وجنبها لمئ ولمياء ببيجاما البنطلون رمادي فيه صور وجهه فأر صغار والبلوزه نص كم بيضاء وفيها من النص وجهه فأر كبير وحاطين روسهم على تكوف أمهم ومادين رجولهم
ومن الجهه الثانيه غاليه ببرمودا أسود وبلوزه كم طويل لونها أسود وموره بالؤن الفوشي جنبها لين بروب أبيض لنص الساق ونص كم

غاليه"أنا كيف مأحسيت كل هالسنين رئم كانت تدري أي أكيد كانت تدري هي دائم تسئ الظن فيني أنا ؤطلال أكيد كانت تدري أو يمكن تشك إاااااه أنا كيف مأحسيت طلال كانت تصرفاته واضحه كان يعاملني غير عن الكل ؤانا مثل الهبله مأحسيت بشي آثاري الولد يحبني ؤانا ي غافلين لكم الله "ألتفتت باندفاع لأم لمار"خالتي
أم لمار باستغراب:سمي
غاليه:كنتم تدرون
أم لمار اللي فهمتها:لا ي بنتي
غاليه بتنهيده:طيب تتذكرين أمي
أم لمار:مؤ كثير أنا ماشفت أمك إلا سنه وبعدها راحت لخالقها
غاليه ودموعها بدت تملى عيونها:سولفي لي عنها
أم لمار بحزن:ؤش أقولك ي بنتي
بلعت غصتها وقالت:كيف كانت ملامحها أسلوبها أخلاقها ؤابوي أبوي كيف كان حنون ولا عصبي كيف شكله كيف يعاملها ماتت وهي مرتاحه ولا مضيومه
أم لمار بتنهيده:أمك تشبهيها حيل بالملامح والطيبه والحساسيه والدموع والعناد أما إبوك أخذتي منه عيونه وحواجبه وبس أمك كانت تقول أنه حنون ويحبها ويعاملها أحسن معامله ويشهد الله خوالك دائم كانو يمدحون بأخلاقه
غاليه ودموعها تسيل:ماكان مثل عناد اللي يصارخ كأنه أسد ويجبرني على شيء مابيه"رجفت رجفه بكاء"بس طلال اللي كان ئوقف بوجهه وتوقعت لأنه مايرضى الظلم "بألم يهد جبال"آثارئه يحبني
أم لمار بتنهيده:أصبري ي بنتي
لمياء باندفاع:يمه عمتي ليش مارضعت غاليه عشان تصير بنتها
أم لمار:عمتكم مارضعت أحد من عيالها بسبب سرطان الثدي
لين بحزن:غاليه لا تضايقين نفسك ماتضيق إلا وتفرج
غاليه بتنهيده:ؤش اللي بينفرج ي لين ؤش اللي بينفرج

*بيت أم صالح*
جألس طلال على السرير ومأد رجوله ببنطلون بني وبلوزه بيضاء والاكمام بنيه وسرحان
دخلت مهإ ببنطلون قطن أسود وبلوزه قطن رماديه كم طويل وتوصل لنص الفخذ جلست جنب طلال على طرف السرير
مهإ بحزن:ليش ماقلت لنا ولها
طلال بهم:خفت تضيع مني
مهإ:طلال مابي أزيدك بس مستحيل تكون لك
طلال بتنهيده:مهإ طالبك ساعديني
مهإ ودموعها تملى عيونها تكره تشوف طلال بهالضعف:أمر
طلال:اقنعيها اقنعيها نتزوج لو على ورق أهم شيء ترجع للبيت مهإ وألله مابي شيء إلا أشوفها قدامي بالبيت وألله مابي منها أي شيء ثاني
هزت مهإ رأسها بألايجاب ودموعها تنزل:طيب طيب أوعدك بحاول

*بيت زياد*1 الليل
تسحبت دانه من السرير ولبست الروب ؤطلعت لصاله وردت بهمس:ألو
:معليش أزعجتك
دانه:إزعاجك راحه
بتنهيده:دانه
دانه:عيونها
:دانه محتاجتك
دانه بخوف:شفيك
:ناصر
دانه:شفيه
:قالي الظهر أفكر إذا استمر معاه أو أتطلق
دانه:ؤش قلتي له
رهف:أبي أتطلق
دانه:ؤطلقك
رهف:لا قالي فكري واذا قررتي دقي علي ؤطلع وللحين مارجع للبيت
دانه:خائفه عليه
رهف بكذب:لا
دانه:فكرتي
رهف:مادري مادري ملخبطه دانه ساعديني
دانه:هذي حياتك إنتي مؤ حياتي
رهف:طيب ؤش أسوي
دانه:استخيري والخيره فيما اختاره الله

انتهى البارت
تأخرت بتنزيل البارت عشان أرجع مثل أول واحدد موعد للبارتأت
وان شاء الله برد أنزلها كل يو جمعه
أتمنى لكم قراءه ممتعه
دمتم بود


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-02-15, 07:52 PM   #43

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





البارت الرابع والعشرون

دقايق .. لو سمح وقتك دقايق
انا مشتاقلك بالحيل و ضايق
وحشني صوتك و خوفك عليّه ..
ليالي غيبتك مرة و تضايق

في عيني وين ما ترحل أشوفك
و اسلّي نفسي و اتخيل وصوفك
يحسبوني نسيت و ما نسيتك ..
وربي عالم بكل الحقايق

أغني بكثر شوقي لك أغني
كثر ما كنت لي وحبك سكني
و انا من زود ما دمعي فضحني ..
أداري وجهي عن كل الخلايق

أحبك و انت تدري كيف أحبك
و ما تكفيني في حبك أحبك
عزاي اني أحبك طول عمري ..
و لا يسوى العمر بعدك دقايق

*بيت أبو بندر*9 الصباح
دخل ناصر البيت وازارير ثوبه مفتوحه والعقال على الطاقيه وشماغه على كتفه البيت كان هدوء ومافيه أحد تنهد بتعب ؤطلع الدرج"حتى ماكلفت نفسها تدق علي" دخل غرفة النوم وفتح النور رمى شماغه وعقاله على السرير ؤهؤ يحس بضيق"تجلس معاي باقي عمرها ليش أنا أصلا ماستأهلها واحد مثلي مايستأهل مثل رهف" واتجه لدورة المياه
انتبه لوجود رهف نائمه على القنفه تحت الدريشه بقميص أسود حرير علاق ويوصل لحد الركبه لكن مرتفع لحد الفخذ بسبب نومتها
ابتسم ناصر لا أراديا أخذ الحاف واتجه لها حطه عليها وبعد شعرها عن وجهها وقبل جبينها وقلبه يرفرف فرح
فتحت رهف عيونها بصعوبه ونقزت أول ماشافت ناصر وجلست بارتباك وهي تعدل قميصها:متى جئت
مسك ناصر يدينها بضحك:خلأص خلأص مافي شيء واضح
رهف بخجل وهي تفرك رقبتها:وين كنت
ناصر بتنهيده:طالع أبيك تفكرين على راحتك
رهف:_______
ناصر:فكرتي
رهف:________
قام ناصر بتعب:أنا رائح أتروش وانتي أجهزي أوصلك
شدت رهف معصمه بسرعه:ناصر
ألتفت لها ناصر باستغرب:شنؤ
وقفت رهف قباله وعيونها مليانه دموع:مع انك ماتستأهل
ابتسم ناصر بصدمه وضحك ضحكه استغراب ؤهؤ مأزال مؤ مصدق
ضمته رهف وهي تبكي:كفائه فقدت ريان مابي أفقدك انت بعد
ضمها ناصر بقوه وهمس في أذنها:الله يرحمه وألله يقدرني أكون لك الزوج والاخو

*في أسبانيا*شقه راكان وليان
منسدح راكان على السرير ببرموده أبيض وتيشيرت أسود وحاط ذراعه على جبينه وجالسه ليان على طرف السرير يقميص نوم تفاحي علاق ويوصل لحد الركبه وتحط بيدها كريم
:كلمتني لين اليوم
راكان بنفس حالته:أخبارها
ليان:ماشي حالها
راكان بغصه:للحين حزينه على ريان
ليان بتنهيده:من ناحية الحزن بعدها حزينه بس هالأيام انشغلت بقصه غاليه وطلال ونست شويه من حزنها
بعد راكان يده من جبينه باستغراب:شفيه طلال
ليان بصدمه:ماتدري
راكان وهو يتكي على ذراعه ويرفع جزء من جسمه:لا وش فيه مشاكله مع أعمامه ولا
ليان:لا يبي يتزوج غاليه
فتح راكان عيونه على اتساعها:لياااااااااااااان

*بيت أبو لمار* 1 الليل
انقلبت لين على جنبها الثاني اتجاه غاليه:بسبس بسبس غلوي
غاليه كانت منسدحه على ظهرها وتطالع السقف انسدحت على جنبها مقابله لين:هلا
لين بابتسامة:ما نمتي
غاليه بتنهيده:خائفه
لين:من شنو
غاليه:بكره بشوف أعمامي
لين بابتسامة:طيب ليش خايفه ممكن يكونو طيبين
غاليه بتنهيده:لو كان فيهم خير ما خافو علي منهم
لين بعقلانيه:ي بنت الحلال أعمامك اللحين شياب مستحيل باقي فيهم كره وحقد
غاليه:الأيام بتبين لنا
لين بتردد:غاليه
غاليه:هلا
لين وهي تبلع ريقها:فكرتي بكلام مها
غاليه بابتسامة سخرية:زواجي من طلال
لين:إيوا
غاليه ودمعتها تسيل:ماراح تقدرين تفهمين شعوري لأن ببساطه ماعندك إخو
لين بحزن:بس كان عندي حبيب حبيته كم شهر بس واللحين أموت كل يوم ألف مره من فراقه أنا أحس بشعور طلال *مسحت دمعتها* طلال حبك سنين وحافظ عليك لأنه يحبك غاليه يمين بالله ما تحصلين أحد برجولته ويحبك مثل حبه
غاليه بتنهيده:لين أنا أحبه"بلعت غصتها"أحبه لأنه أخوي وبس صعب أصير زوجته
لين:على ورق بس
غاليه:ماقدر ماقدر
لين:والله لو يصير له شيء راح تعضين أصابع الندم
غاليه بتنهيده:طيب ليش ماقال لي من البداية ليش سكت لين هم صدموني فجأه قالو لي هذولي مؤ أهلك وانتي يتيمه وهذا ولد خالتك ئلأ تزوجيه
لين:فاهمتك وألله فأهمه مدى صدمتك بس طلال ماله ذنب
غاليه ببكاء:له ذنب وذنبه أني مستحيل أتخيله زوج لي
لين:بكره تندمين ويصير حالك من حالي
غاليه:شفيه حالك
لين تبلع غصتها:ماعرفت قيمته إلا لما فقدته
غاليه:إنتي غير ؤانا غير إنتي أنولدتي وانتي تعرفين أنه ولد عمك يعني بسهولة راح تحبيه أما أنا طول هالسنين أعرف أنه أخؤي
لين:بس كلنا فقدنا
غاليه بحزن:كنتي تحبيه ولا بس اعتياد
لين وهي تبلع غصتها:بقولك لك شيء ممكن تضنين أني جنئت بس وربي صرت كل ليله استغفر قبل أنام عشان أشوف ريان بالحلم
بققت غاليه عيونها بعدم تصديق

*في الاستراحة*8 الصباح
نائم طلال بثوب أبيض على الأرض ورجوله على مركى فز من نومه على رفسه برأسه فتح عيونه بسرعه وشاف فارس واقف على رأسه رد طلال ذراعه على عيونه ونام
فارس:قم قم إفطر جائب لك فطور
طلال بتعب:أكل انت
فارس بعصبيه:شوف تقوم وتاكل غصب عنك واترك حركات البنات هذي مابقى إلا تبكي عشان مره
طلال ببرود:فارس أنقلع
فارس:أنقلع رأسك ي خي وين رجولتك انت
طلال:مالك دخل برجولتي
فارس بقرف:قسم بالله طحت من عيني
طلال:إبركها من ساعه
فارس بعدم اهتمام:خالتي تسأل عنك
طلال:والمطلوب
فارس:كلمها طمنها عليك
بعد طلال يده عن عيونه وطألع فارس بحقد:ي خي انت كذاب أمي وتو كلمتها البارحه مايمدي تدق عليك
فارس:ؤانا ؤش دراني
طلال:دامك ماتدري حط لسانك بحلقك وانطم
فارس:رفعت ضغطي صائر كأنك مطلقه تتندب حالها
طلال ببرود:اللحين انت ؤش تبي
فارس:أبيك تصير رجال
طلال:ماتبيني أعلمك المرجله بعد
فارس بلامبالأه:علم نفسك أنا بغنى عن تعليمك
طلال:أجل قم فارقني جعلها تفارقك عافيتك

*بيت أبو لمار*7 الليل
عند باب المجلس واقف أبو لمار وقباله غاليه ببنطلون أسود وبدي أسود وجاكيت أبيض
غاليه برجاء:خالي الله ئخليك ادخل معاي
أبو لمار بمحبه:ي بنتي عمتك داخل كيف تبيني ادخل
نزلت غاليه رأسها بحزن
أبو لمار:ادخلي ي بنتي لا تخلينهم ينتظرون
فتحت غاليه الباب باستسلام شافت ثلاثه رياجيل مابين شياب وبنص عمرهم لحاهم مخصله بالشيب وأم مشهور جالسه على قنفه جانبيه لحالها *غاليه بتوتر*:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
نزلت غاليه رأسها وهي تحس بازواج العيون تطالعها
أم مشهور:غاليه تعالي أجلسي جنبي

*بيت أم صالح*
جالسه ليلى على السرير ببيجاما علاق حمراء وبنطلون واسع أبيض وقدامها قمر تضبط شعرها
ليلي:قمر مأما رفعي رأسك
قمر:مأما تعورني
دخلت مهإ ببيجاما رماديه وفاتحه شعرها وجلست على السرير بطفش:اوووووووف
ليلى بابتسامة:وعليكم السلام
قمر ببراءه:هي مادالت *قالت* السلام
ليلى بحب:أدري بس أقول كذا عشان أذكرها تسلم
مهإ:مليييييييييييت مليييييييييييت زهقت طفشت طقيت مؤ عيشه أبوي وأمي وجدتي 24 ساعه لق لق لق لق ؤطلال ماعاد شفته معسكر بهالأستراحه وغاليه طلعت مؤ أختي ورهيف بالشرقيه وانتي مالك حس خلأص وربي مليت أبي حياتنا اللي قبل
ليلى بتنهيده:خليها على الله كلنا متضايقين من هالموضوع بس ؤش بيدنا
مهإ بانفعال:نزوجهم
ليلى بصدمه:جنيتي
مهإ وهي تتربع قدام ليلى:على ورق بس
ليلى:وتوقفين نصيب البنت
مهإ وعيونها تتغورق دموع:يمكن مع الأيام تحبه

*بيت أبو لمار*
أبو فهد:ي بنتي إذا مؤ مرتاحه هنا تعالي معي وبيتي تحت أمرك
غاليه ببرود وهي تطالع الأرض:مرتاحه هنا
أبو إبراهيم:بس تري بيوتنا مفتوحه لك بكل وقت
غاليه بنفس البرود:ماتقصر
أبو سلمان:أن شاء الله ي بنتي كلها كم شهر واشتري لك بيت باسمك يغنيك عن الناس وحاجتهم
رفعت غاليه رأسها وهي مبتسمه ابتسامة على جنب:هذي محبه ولا شفقه
أبو إبراهيم باستغراب:شفقه ؟؟؟
غاليه:أي شفقه لو كنتم كذا صدق ماكان خافو علي منكم ونسبوني لواحد ثاني مؤ أبوي
أبو سليمان بتنهيده:ي بنتي اللي فات مات كنا صغار وطأيشين وابليس شاطر
غاليه ببرود وتعب:كذا يعني
أم مشهور:غاليه المسامح كريم
غاليه بسخريه:المطلوب مني اللحين أسامحكم
أبو فهد:ماسوينا شيء نطلب عليه السماح خوالك اللي ظلمؤك مؤ إحنا
غاليه وهي حاطه عينها بعينه:إذا هم ظلموني انتم قبلهم ظلمتو أمي ؤابوي
أبو سليمان بعصبيه:تحاسبينا على ماضي
غاليه بنظرات تتطاير شرار:دام أنا ضحيه هألماضي إيه أحاسبكم
أم مشهور:غاليه
قاطعتها غاليه:شنؤ تبين تقولين سامحي أنسى اللي فات مات لا ماراح أسامح ولا أنسى وألله ينتقم لي من كل شخص ظلمني وخلاني أعيش اللي عشته
أبو إبراهيم بفقدان أعصاب:بــــــــــــــــــ� �ــنــــــــــــــت
غاليه وهي حاطه عينها بعينه:خــــــــــــــــــ� �ــــــيـــــــــــــــــ ــر
أبو إبراهيم:إنتي ماتحشمين أحد
غاليه ببرود:لو شايفه أحد يستأهل حشيمه كان حشمتك
أبو إبراهيم وعيونه تتطاير شرار:بتسكتين ولا شلون
غاليه:بتضربني مثلا
أبو سلمان بلهجه أمر:أبـــــــــــــــــــ� �ــو إبراهيم
وقفت غاليه تبي تطلع:مره ثانيه ترو مايشرفني أتعرف عليكم أو أشوفكم

*بيت خالد* 12 الظهر
نزلت شهد للمطبخ بعباية كتف ومتغطيه أول مادخلت المطبخ نزلت الغطا وأخذت لها توست ولبنه وزيتون وعصير برتقال وبدأت تفطر
شهد وهي تطالع الفرن:كاستني منو سوي أكل
كاستني:مأما نوف
شهد:منصور هنا
كاستني:يس مدام
شهد بنظرات خبث:طيب ؤش في هالقدور
كاستني:واهد روز وواهد خطار
شهد بابتسامة كلها خبث:كاستني روحي غرفتي جيبي دواء مال أنا
كاستني:طيب مأما
تابعتها شهد بنظراتها لحد ماطلعت ؤاخذت الفيري واتجهت للفرن فتحت قدور وحطت فيها شوي فيري وحركتها بسرعه ورجعت كل شيء مكانه ورجعت تجلس على الكرسي وهي كاتمه الضحكه:إذا ماطلعتك من هالبيت مايكون اسمي شهد

*بيت أبو فهد* 4 العصر
بألصاله أبو فهد وأم فهد وبناتهم شيماء ؤسوزان
نزل أبو فهد الفنجان بتنهيده:وألله أنها قليله حياء لو ماهي بيتيمه كان خليت العقال يربيها
سوزان باستغراب:ليش ؤش سوت
أبو فهد :لسانها طويل وماتحشم أحد
أم فهد:وين الجديد قبلها أمها
شيماء بشفقه:حرأم اللي عاشته مؤ قليل
سوزان بنفس آلشفقه:أي وألله لو يصير لي مثلها بجن
أم فهد:الذنب ذنب خوالها
أبو فهد:لا حاطه الذنب علينا وتقول ظلمنا أمها ؤابوها
أم فهد بضحكة سخريه:ؤش تتوقع من بنت غاليه ولا الأم وبنتها نفس الاسم
سوزان بقهر:يمه الميت مائجوز عليه إلا الرحمه
أم فهد:الله لا يرحمها
شمياء تحاول تحافظ على هدوها:يمه الله يهديك مائجوز
أبو فهد بتنهيده:خالها مؤ راضي أحد يأخذها ولا كان جبتها هنا وربيتها قليلة الحياء
سوزان"عساه مايرضى حقدتو عليها من موقف واحد"
أم فهد:متى تعدلون أوراقها وتنسبونها لهادي
أبو فهد:ماتستأهل أروح للمحاكم عشانها أبو سلمان يخلص الموضوع

*بيت أم صالح* 9 الصباح
واقف طلال قدام السرير بثوب أبيض ويرتب ملابسه بالشنطه
دخلت مهإ ببنطلون أسود وتيشيرت رمادي عليه كتابه بالأبيض:صباح الخير
طلال بابتسامة:صباح النور ي أم لسانين
مهإ بفرحه بابتسامته:أنا أم لسانين
طلال وعيونه على التيشيرت اللي بيده:إيه إنتي
مهإ وهي تجلس على السرير:ليش ؤش سويت
طلال بضحكة:منو اللي كلم فيصل البارحه يبكي ويشكي له الحال
شهقت مهإ بخجل :قال لك
قهقه طلال:دق علي وغسل شراعي عشانك
مهإ تحاول تغير الموضوع:خلصت أجازتك
طلال:ههههههههه إيوا خلصت
طالعته مهإ بابتسامة:طلال
طلال ؤهؤ يحط ثوبه بالشنطه:أمري
مهإ بحب مخلوط بحزن:خليك دائم كذا مبتسم
طلال بتنهيده ؤهؤ يسكر الشنطه:طول ما غلا بعيده عني لا تطلبون مني هالشئ
مهإ بحزن:طلال ؤش بيدنا
طلال:اقنعوها نتزوج
مهإ:حاولت لكن ماقدرت
حط طلال عينه بعينها:مافي يوم من الأيام تركت شيء بخاطركم سويت لكم كل شيء تبونه وانتم اللحين مؤ قادرين تسون لي إلشي الوحيد اللي أبيه

*بيت أبو لمار*10 الصباح
أم لمار جالسه على الكنب بألصاله بجلأبيه بالؤن الباذنجاني ولمئ ولمياء واقفين عند الدرج وكل وحده مثبته كوعها على سور الدرج ومثبته ذقنها على قبضه كفها ويراقبون غاليه اللي طلعت من الصاله متجهه للمجلس بتنوره كحليه طويله وواسعه من الشيفون ومبطنه بكحلي وبلوزه بيج بازرير أماميه واكمأم طويله
لمئ بسخريه:مشاء الله متحشمه يعني
أم لمار:انطمئ إنتي أخوها وهي حرها
لميأء بضحكة سخريه أمت بيدها لوراء بمعنى زمان هالشئ:من زماااااااااااااان كان أخوها اللحين عشيقها
أم لمار بعصبيه:أبلعي لسانك ولا قسم بالله أقصه لك
لمئ بدفاع:ليه ليه مأقالت شيء غلط ترو حرأم تطلع له كذا
أم لمار:مالكم شغل فيها حرأم حلال محد طلب رأيكم

*في المجلس*
بنص المجلس واقف طلال قدام غاليه ويطالعها بألم أما غاليه منزله رأسها للأرض وعيونها متغورقه دموع
طلال بتنهيده:غلا أنا بسافر الشرقيه وانتي فكري بالموضوع
بلعت غاليه غصتها:طلال مائبي لها تفكير طلال إلموت عندي أهون من أني أنزف لأخوي عروس
طلال:مؤ إخوك
غاليه بصوت متحشرج:انت تقول كذا لكن أنا ماعرفتك إلا إخو
طلال:الأيام تنسيك
رفعت غاليه عينها لعينها :طلال تنسيني الأيام شنؤ انت متخيل بشاعه الموضوع كيف تطلب مني اتزوج أخؤي
طلال بألم:على ورق لحد ماتتقبلين الموضوع
غاليه:أتقبل الموضوع "قالتها بياس"
هز طلال رأسه بألايجاب
غاليه ودموعها بازدياد:إنت جنيت "أعطته ظهرها تبي تطلع"
"شد طلال معصمها وبحركه سريعه أخذها لحضنه:جنيت من يوم بعدتي عني كرهت الدنيا بما فيها بدونك بعدك عني هو الموت أنا كل يوم أموت كرهت كل اللي كانو السبب في فراقنا أبوي أمي جدتي أعمامك كرهت حتى نفسي
مدت غاليه يدينها بتردد وحضنته:طلال إحبك

انتهى البارت
لا تحرموني ردودكم وتوقعاتكم



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-15, 10:14 PM   #44

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


...البارت الخامس والعشرون...

افترقنا وانكسر خاطر وخاطر
وانت قلبك ما رحم قلب عليل
في عيوني كم الم خافي وظاهر
والرضا في بسمة شفاتك دليل
بالسلامه روح يا غادر وغادر
وين ما حبيت ونويت الرحيل
دام قلبك صار على النسيان قادر
القدر ما احد يرده مستحيل
كل شي في الكون له اول واخر
والوفي يحفظ من الذكرى جميل
كل واحد له احاسيس ومشاعر
بس احد وافي واحد قاسي بخيل

كم وكم لأجلك تحديت المخاطر
ما هقيت انك تبدل بي بديل
ما اريدك بعد هجرانك تبادر
بالوصال وتذكر اني لك خليل
قلبي اللي كان في حبك يفاخر
ما وقف دمه من طعونك يسيل
كيف ترحم وانت لك قلب يكابر
حتى ولو دمي على كفك يسيل
مستعد اخسر حياتي واي خاطر
بس اموت بعزتي وما احيا ذليل

*في المجلس*
بنص المجلس واقف طلال قدام غاليه ويطالعها بألم أما غاليه منزله رأسها للأرض وعيونها متغورقه دموع
طلال بتنهيده:غلا أنا بسافر الشرقيه وانتي فكري بالموضوع
بلعت غاليه غصتها:طلال مائبي لها تفكير طلال إلموت عندي أهون من أني أنزف لأخوي عروس
طلال:مؤ إخوك
غاليه بصوت متحشرج:انت تقول كذا لكن أنا ماعرفتك إلا إخو
طلال:الأيام تنسيك
رفعت غاليه عينها لعينها :طلال تنسيني الأيام شنؤ انت متخيل بشاعه الموضوع كيف تطلب مني اتزوج أخؤي
طلال بألم:على ورق لحد ماتتقبلين الموضوع
غاليه:أتقبل الموضوع "قالتها بياس"
هز طلال رأسه بألايجاب
غاليه ودموعها بازدياد:إنت جنيت "أعطته ظهرها تبي تطلع"
"شد طلال معصمها وبحركه سريعه أخذها لحضنه:جنيت من يوم بعدتي عني كرهت الدنيا بما فيها بدونك بعدك عني هو الموت أنا كل يوم أموت كرهت كل اللي كانو السبب في فراقنا أبوي أمي جدتي أعمامك كرهت حتى نفسي
مدت غاليه يدينها بتردد وحضنته:طلال إحبك
بقق طلال عيونه بصدمه ؤابتسم ابتسامة واسعه ؤهؤ يزيد بقوة احتضانه لها
كملت غاليه كلامها:إحبك لأنك أخؤي
تبدلت ملامح طلال من الفرح إلى عدم التصديق أرخئ يدينها
غاليه ببكاء:أفهمنى طلال حس فيني أنا ماقدر أتخيلك زوج ماقدر أنا ماعرفتك إلا إخو طلال لاتحملني فوق طاقتي طلال الموضوع بشع بشع مؤ قادره حتى أتخيله انت بس تخيل نفسك متزوج ريم أو مهإ أو ليلى
بعد طلال غاليه عن حضنه بجمود ؤطلع من المكان وقلبه يعتصر حزن والم وغاليه رمت نفسها على الكنب ودفنت وجهها بكفينها وهي تبكي

قالوا ترى مالك أمل في قربها لو يوم
أبعد وجنب دربها وهذا هو المقسوم
قلت اتركوني واسكتوا خلوا العتب واللوم
قدني غرقت في بحرها ولا عاد يفيد العوم
قالوا تروا في حبها ويل وأسى وهموم
قلت إن قتلني حبها حسبي تقول مرحوم
قالوا لي أنسى ذكرها منت بها ملزوم
قلت ابشروا يا عاذلين بنسى لذيذ النوم
قالوا بتلقى غيرها واترك هواها اليوم
قلت العفو يا حاسدين ما أبدل قمر بنجوم
قالوا لي لغيرك حبها. قلت الجواب مفهوم
دام إنها متهنية شلون أصير محروم
بقضي الليالي انتظر صابر على المقسوم
متعلقٍ بطرف الأمل يمكن يجيني نوم .....

*في الاستراحة*8 الليل
جألس طلال على الأرض وثاني رجوله ويدخن
وقف فيصل على رأسه ببنطلون بيج وتيشيرت بني:مؤ قلت انك تركته
طلال بتنهيده:تركته لما كانت حولي
جلس فيصل جنبه:قلت لك اعترف لها ماسمعت مني
طلال:فيصل ماعاد يفيد اللوم
ربت فيصل على كتفه:هونها وتهون إذا كانت من نصيبك بتأخذها طال الزمن أو قصر
طلال:ماظن ي فيصل ماظن نظرتها لي مثل نظرتي لخواتي أنا من المستحيل أتقبل فكره الزواج من أختي وهي مستحيل تتزوج أخوها
فيصل:ممكن ماتتحمل بعدك أو ماترضى تعيش عند أعمامها إو عند خالك وترضى تتزوجك على ورق ومع الأيام أن شاء الله تتقبلك كزوج
طلال بتنهيده:هذا الأمل الوحيد
فيصل:قوم ندخل عند الشباب
طلال ؤهؤ ينفث الدخان:لالا مابي أشوف أحد
فيصل ؤهؤ يطالع شاشه جواله :عن إذنك دقائق واجيك
هز طلال رأسه بألايجاب
:لك أسبوعين وهذا حالك
ألتفت طلال وشاف طارق وراه أعطاه ظهره:لا تقول أني هامك
طارق ببرود:لا
طلال:أجل فارق
طارق:الزمن دوار ي طلال
طلال بدون اهتمام:ؤش تقصد
طارق بنفس البرود:حرمتني زوجتي وبنتي ودار الزمن وانحرمت من بنت خالتك
طلال:تتشمت
طارق:لا بس أذكرك أن الله يمهل ولا يهمل
قام طلال ووقف قدام طارق ؤهؤ مبتسم ابتسامة كلها حقد:أبشرك مانحرمت منها وبتزوجها طال الزمن ولا قصر ولا انت ليلى النجوم أقرب لك منها "ختم كلامه بتمرير اصبعه من عند أنف طارق ومشى تاركه وراه"

*بيت أبو فارس*
بألصاله أم فارس بجلأبيه تيفاني وياسمين ببيجاما رماديه وتتصفح كتالوج
أم فارس:إنتي ؤش تسوين
ياسمين:ولا شيء
أم فارس:أجل ؤش هالكتالوج
ياسمين:المحل اللي رحت له أمس أخذ منه فساتين اعطوني هالكتألوج فيه كل بضاعتها بشوف إذا عجبني شيء بأخذه
أم فارس:لا تلعبين بمهرك في أشياء مالها داعي
ياسمين:لا لاتخافين بنتك ذئبه
أم فارس بتنهيده:رحت لبيت خالك اليوم
ياسمين وهي تقلب الصفحه:شفتي غاليه
أم فارس بحزن:قطعت قلبي هالغاليه
ياسمين بحزن:الله يسامح جدتي وجدي
أم فارس:أمين ي رب
ياسمين:خالتي بعد أحسها حزينه
أم فارس:ؤش تسوي بنتها وولدها وعاد طلال ذا جن وقعد يبي يتزوجها
ياسمين:حرأم يمه يحبها
أم فارس:حبته القراده
ياسمين:يمه لا تدعين عليه وتري أمه ؤابوه وجدتي كانو يبون يزوجونهم ولما عرفو أنه يحبها صار مذنب
نزلت عبير بجينز أسود وبلوزه بيضاء ركض وهي تصرخ:يمممممممممممه ياسمييييييييييييييييييين يمممممممممممممممممممه
أم فارس بخوف:خيييييير ؤش صار
تربعت عبير على الكنب بدفاشه:صح فارس يبي يتزوج
رمتها ياسمين بالخداديه:وجججججججع أن شاء الله كل هالصراخ عشان زواج فارس
عبير بضحكة:وألله لقيت له عروسه
أم فارس:من
عبير:أشواق مدري شوق صديقه ياسمين
ياسمين وهي تتصفح الكتالوج:مخطوبة
عبير:كذاااااااااااااااااا� �ااااااااابه
ياسمين ببرود:بكيفك
أم فارس:فارس أصلا خلأص بخطب له من بنات أعمامه هو ووليد
عبير باستغراب:وليد موافق يتزوج
أم فارس:بيوافق أن شاء الله

*بيت أبو بندر*4 العصر
جالسه رهف في غرفتها بتنوره ميد سوداء وبلوزه كت تفاحي وجنبها أنوار بجلأبيه مغربيه كركميه
أنوار:يعني راضيه تعيشين معاه
هزت رهف رأسها بألايجاب
أنوار بقهر:بتتحملين تصرفاته وتصرفات أهله وهالحيه زوجة إخوه
رهف:بنطلع ليبتنا باقي بس الأثاث
أنوار:مافي فرق
رهف بضيق:أنوار
أنوار بعصبيه:خير
رهف بهدوء:ناصر تغير
أنوار:لا وألله إنتي اللي تغيرتي إنتي شايفه نفسك من دخلتي هالبيت صرتي وحده ثانيه دمعتك ماتجف ؤابتسامتك ماتنشاف
رهف بحزن:ماصار حالي كذا إلا بعد وفاة ريان وماعندي أي استعداد أتطلق واسمع كلام الناس فيني
أنوار:كلام الناس أهم من سعادتك
رهف بتنهيده:بعد ريان ماعاد فيه سعاده
أنوار بنرفزه:تري كلنا حزنانين على موت ريان مؤ إنتي وبس بس هذا مائعني تهملين نفسك ؤمستقبلك
رهف تنهي الموضوع:اللي ربي كاتبه لي راح يصير طلاق أو زواج أو عيال كلها بيد الله

*بيت أم مشهور*7:30 الصباح
جالسه أم مشهور بجلأبيه أحمر وذهبي بمجلس عربي بسيط وسرحانه وجنبها ولدها مشهور بثوب أبيض وشماغ وعقال وبيده ساعه ذهبيه من رولكس وجالس على الأرض وثاني أحد رجوله ويده على ركبته وبيده فنجان قهوه
مشهور:يمه
أم مشهور:سم
مشهور:سم الله عدوك علامك ضائقه
أم مشهور بتنهيده:أفكر بهالبنت هدت حيلي مدري ؤش صار فيني من يوم تأكدت أنها بنت أخؤي
مشهور باستغراب:وليش متضائقه الله يطول لي بعمرك
أم مشهور:أبيها عندي بس خالها بيرفض لأنك مانت بمحرم لها
مشهور:وخالها ذا ماعنده عيال
أم مشهور:لا خلفته كلهم بنات
سكت مشهور عدة ثواني
أم مشهور:وين سرحت
مشهور باندفاع:يمه هي حلوه
أم مشهور باستغراب:ليش تسأل
مشهور بابتسامة:لا بس أتذكر أمها كانت حلوه ؤحنونه
أم مشهور بحزن:و هي نسخه أمها مشاء الله تبارك الله جمال وأدب وأخلاق مؤ مخربها إلا عنادها وطولة لسانه
مشهور وابتسامته تتسع:يمه شرائك أخذها بالحلال واجيبها عندك
أم مشهور واسارير وجهها تنفرج من الفرح:انت تمزح
مشهور بابتسامة:لا حشئ ودام هالشئ بيسعدك اليوم اطلع من الدوام ونروح نخطبها
أم مشهور:ؤش قاعد تنتظر قوم روح لدوامك وارجع بدري
مشهور بضحكه وهو يبوس رأسها:إبشري أبشري

*بيت عناد* 7 الليل
بألصاله فاطمه بجلأبيه زهريه وليلى ببنطلون أسود وبلوزه كاروهات ؤطلال ببنطلون كحلي وتيشيرت أسود بحضنه قمر ببيجاما رمادي واسود
طلال ؤهؤ يبوس خدود قمر:ئلأ قومي أنا بطلع
قمر بثقه:بلوح معت "بروح معك"
طلال بنظره وكأنه يقول بالحلام:أستأذني من مأما أول
قمر بابتسامة:مأما الوح مع خالو
هزت ليلى رأسها بإلنفي:لا عندك دوام بكره
قمر بعصبيه:اوووووووووف دوام دوام"رمت الجهاز من يدها ؤطلعت من عندهم"
طلال بضحكة:أخس أخس مؤ هينه هالبزر
فاطمه:مابقى شيء إلا وتعلمته من مهإ
طلال:على طارئ مهإ وينها ماشفتها
ليلى:بغرفتها
فاطمه:الله يعين قرب زواجها
طلال بحزن:الله يوفقها
فاطمه:عقبال مافرح فيك
طلال:تفرحين فيني وفي غلأ أن شاء الله
فاطمة بتنهيده:غاليه مستحيل ترضى
طلال:ؤانا مستحيل اتزوج غيرها
فاطمه:ي ولدي
طلال يقاطعها:يمه الله ئخليك لا تحولين تضغطين علي غير غلأ مابي

*بيت أو لمار*نفس الوقت
:موافقه
لمياء مبققه عيونها:موافقه
غاليه ببرود:أي موافقه
لمئ:اللحين رافضه طلال عشان واحد مأتعرفينه
غاليه:حياتي ؤانا حره
أبو لمار بهدوء:غاليه استخيري وبعدها أعطيني ردك
غاليه:خالي خلأص قلت لكم موافقه
أم لمار:ي بنتي طيب استخيري ؤش بتخسرين
لمئ بقهر:ميته على الزواج
أبو لمار وعيونه تتطاير شرار:لــــــــــــــــمــ� �ـــــــــــئ
لمئ:ئبه قهرتني
أبو لمار:مالك شغل
لين بهدوء:غاليه لا تردين بسرعه فكري أول
غاليه:أنا مؤ صغيره واعرف مصلحتي وين وخلاص قلت لكم موافقه
لمياء:غاليه
أم لمار:خلااااااااااص خلوها على راحتها
أبو لمار:على العموم إنتي فكري من هنا إلى ثلاثه أيام قدامك

...انتهى البارت ...

أسعدوني بتوقعاتكم وردودكم



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-03-15, 11:19 PM   #45

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




... البارت السادس والعشرون..

جيت لك والشوق فينـي ,,, يرتجي لحظـة عنـاق
جيت لك يانور عينـي ,,, جيت واتعبنـي الفـراق

اعترف لك في كنينـي ,,, ارتعـد قلبـي وفــاق
فز كنـه لـك سجينـي ,,, افرجـوا لـه بانطـلاق

راح يركض بالحنينـي ,,, وسـط كفـه باندفـاق
مسرع يلحق ضنينـي ,,, والصبـر لا مايطـاق

وانصدم من شي شينـي ,,, لحظـة الموعـد يبـاق
كيف خانت به سنينـي ,,, يوم لـه هالبعـد عـاق

شـاف خلـه باليمينـي ,,, يلبـس الخاتـم وثـاق
واندلع حـرق يبينـي ,,, ثـم بيـن بـه فـتـآق

انقطـع قلبـه ثنيـنـي ,,, بين حـزن واشتيـاق
ثم قـال الحـب وينـي ,,, ضعت في زحمة فـراق

هذي هي حال الحزينـي ,,, ضاقت ارضه يوم ضاق
صدره اللي لـه ونينـي ,,, يوم راحت عـن عنـاق

*بيت أبو مرزوق*12 الليل
منسدح مشاري بسريره وأميره متربعه على السرير ببيجاما رمادي واصفر
أميره:يعني ماتبيها أبد أبد
مشاري ببرود:إيه
أميره بعدم تصديق :ليه
مشاري:خلأص طلعتها من بالي
أميره:بس كنت تحبها
مشاري :كنت أبيها مؤ أحبها
أميره بسخريه :ؤش الفرق
مشاري:الفرق شاسع
أميره بنفس السخرية:ووشو هالفرق
مشاري:بالعربي وحده دخل قلبها إنسان قبلي مابيها
أميره بعصبيه:ي ثور دخل قلبها زوجها مؤ واحد من الشارع
مشارئ:زوجها ولا غيره أنا مستحيل أرضى اتزوج وحده بقلبها إنسان ثاني
أميره:يمكن تنساه
مشاري:هذا إنتي قلتيها يمكن مؤ أكيد

*بيت عناد*3 العصر
سكرت فاطمة الجوال وملامح وجهها كلها تدل على أنها سامعه خبر سيئ
طالعتها ليلى باستغراب وهي تأكل قمر اللي بحضنها
:يمه شفيك
فاطمه بتنهيده:غاليه
ليلى بخوف:شفيها
فاطمة:بتتزوج ولد عمتها
سكتت ليلى لثواني تحاول تفهم الموضوع
فاطمة ودمعتها تسيل على خدها:بتموتني هالبنت بتموتني ليلى:من اللي قالك
فاطمة:زوجه خالك تبيني أكلمها أعقلها
ليلى:بتكلمينها
فاطمة:بنتي واعرفها عدل مأتغير رأيها
ليلى:بس طلال دائم يقنعها ويكسر عنادها
فاطمه بتنهيده:أنا ؤش اللي كأسر قلبي غير طلال
ليلى:قولي له يمكن يقنعها
فاطمه:لالالالالا طلال لا يدري
ليلى:ليش
فاطمه ببكاء:مأتعرفينه مجنون ولا يحاسب لتصرفاته
دخل طلال بملابس الدوام ووراه مهإ :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ليلى بهمس في أذن قمر:لو فتحتي فمك بحرف قصيت لسانك
مهإ وهي تفصخ نقابها:اوووووووف حرررررر حرررررر
فاطمه بابتسامة مزيفه:روحي بدلي بسرعه وانزلو تغدو
طلال ؤهؤ يصعد الدرج:لا تحسبون حسابي
مهإ بتنهيده:وين الجديد"قالتها بهمس"

*بيت أبو زياد*7 الليل
بألصاله أم صالح بجلأبيه كحليه وجنبها رهف بتنوره سوداء ضيقه وبخصر رفيع وبلوزه بيضاء وفيها فيونكه من عند الرقبه ومن الجهه الثانيه ليان ببنطلون مدوجه فيه درجات الرمادي وبلوزه سوداء نص كم ولمار ببنطلون جينز ازرق وبلوزه بنيه كم طويل
رهف:صح أطفش لحالي بس مرتاحه من أهله
أم زياد:فتره وتتعودين
رهف:جالسه أتعود
ليان:مستحيل أقدر أجلس ببيت لحالي
رهف:لا عادي أصحى من النوم 9 ؤانظف البيت واطبخ ؤاجهز نفسي ويجي ناصر بعد طلاه الظهر على طول ويجلس معاي لحد المغرب ويطلع ساعتين أو ثلاث ويرد للبيت يعني عادي
لمار:هو أحلى شيء أنه معلم يطلع بدري مؤ زي بعض الوظائف
رهف:ايو لو يجلس زي راكان وسعود كان مستحيل أجلس بالبيت لحالي
أم زياد:ليان إنتي اللي رحتي بيت أهلك اليوم ولا لمار
ليان:لا أنا
رهف بفضول:غاليه صدق بتتزوج
هزت ليان رأسها بألايجاب:الكل يحاول فيها وهي مأخذه الشغله عناد
أم زياد:الله يهديها
رهف:يمه وين أبوي
أم زياد:راح لعمك أبو ثامر
رهف:ليش
أم زياد:أخ وزار أخوه
:أحم أحم
رهف:هذا سعود ولا راكان
ليان وهي تلبس عباتها:لا سعود رأكان مع عمي "جلست وهي تلف حجابها:خلأص خلوه يدخل
أم زياد:ادخل يمه
دخل سعود ببنطلون أسود وبلوزه بيج كم طويل وبأزارير أماميه ومبين طوله وعضلاته:السلام
الكل :وعليكم السلاام
بأس سعود جبين أمه ورهف
شهقت رهف بخجل
سعود بضحكة:أول مره أحد يبوس جبينك
رهف:لا مؤ كذا بس انت الكبير
سعود بابتسامة:وانتي حسبة بنيتي
رهف بضحكة:بنيتك
سعود ؤهؤ يطالع لمار بابتسامة:وعد ي رهوف اسمي أول بنت عليك
بققت لمار عيونها وهي تهز رأسها بإلنفي
أم زياد بنظرات شك:فيه شيء بالطريق
سعود يطالع لمار بنظرات تحدي ؤهؤ مبتسم:لمار ماقالت لكم
رهف بصرخه:أحلف
سعود:حللت اليوم بالمستشفى
نطت رهف وحضنت لمار وهي تضحك
أم سعود بفرحه:الف ألف مبروك ي ولدي
سعود ؤهؤ يبوس يدها:يبارك بعمرك ي رب
بعدت رهف عن حضن لمار وبأست خدها بقوه:اللللللف مبروك
لمار وهي منزله رأسها بخجل:الله يبارك فيك
رهف:عقبالك ليونه
ليان بخجل:وياك
أم زياد:ألف مبروك ي بنتي الله يرزقك ألذريه الصالحه
سعود:ؤانا
أم زياد بضحكة:ذريتكم وحده
لمار وهي تبوس جبينها:الله يبارك في خالتي
شد سعود لمار جنبه:أجلسي هنا "وحوط أكتافها بيده وبأس خدها"
لمار بخجل وصدمه قالت بدلع:سعوووووووووود
رهف بصرخه:سعووووووووود رومنسي لالالالا ماصدق
سعود بنظرات وكأنه يقول ؤش تبين:ناصر متى بيجي يأخذك
رهف وهي تحوط أكتاف أمها:بنام عند أمي اليوم
سعود:أمي أنا ولمار عندها
رهف بضحكة غمزت له:ماظن

*بيت أبو لمار*نفس الوقت
بألصاله أم لمار بجلأبيه بيج وكحلي وجنبها لين ببرمودا فوشي وبلوزه كت زرقاء ومقابلهم أم مشهور وجنبها غاليه بفستأن سماوي ناعم لنص الساق ومن جهه ثانيه التوأم لمئ ولمياء ببرمودات حمراء ؤبلائز بيضاء ؤجنبهم ياسمين بفستأن أنيق علاق أبيض وفيه زخرفه بسيطه بالأصفر الباهت والسماوي ومن تحت الخصر أصفر باهت كسرات وطويل كانت تسمع كلام غاليه وتضرب رجولها على الأرض بنرفزه
غاليه بهدوء:مؤ هامني المهر ي عمتي
أم مشهور:بس هذا من حقك ي بنتي
غاليه بنفس الهدوء والتعب:أنا مو هامني وانتم حددو ؤانا راضيه
أم مشهور:خلأص تم
ابتسمت غاليه ابتسامة تعب
أم مشهور:والعرس
غاليه:مابي عرس
أم مشهور مبققه عيونها:ليه
غاليه:أسوي عرس عشان يفرح منو أمي ولا أبوي اللي بقبورهم
أم مشهور:خوالأك واعمأمك واحبابك هم اللي بيفرحون
غاليه:عندهم عيالهم بفرحون فيهم
لمياء بأسلوب مستفز:وعمتك من حقها تفرح بعرس ولدها
غاليه:تفرح بأولاده

*بيت خالد*9 الليل
لأبسه شهد روب حامل بنفسجي ؤتمشي بتعب ويدها وراء ظهرها وتاخد ملابس من الدولاب وترجع بنفس التعب للسرير تحط الملابس بشناط جلست على السرير بتعب وهي تحس أن ظهرها بينكسر أخذت جوالها ؤاتصلت على خالد
خالد:هلا
شهد بتعب وهي تتنفس بسرعه:خالد وينك
خالد بخوف:شهد فيك شيء
شهد ؤانافسها تتسارع:تعال البيت بسرعه
خالد بعصبيه وخوف:شهد شفيككك
شهقت شهد بقوه وقالت بصوت مليان تعب:راح أولد تعال البيت بسرعه

*بيت أبو لمار*
واقفه ياسمن على مدخل الصاله وتراقب أم مشهور لحد ماطلعت من البيت وقفت قدام غاليه وهي متخصره وتضرب الأرض بقدمها:خير انسه غاليه
غاليه بدون ماتطالع فيها:الخير بوجهك
ياسمين بعصبيه:خير خير اللي يشوفك يظن انك مسويه بلا لا مهر تبين ولا شروط ولا عرس تري حتى الرجال بيشك فيك
غاليه ببرود مستفز:لا تتدخلون في حياتي
لمئ بقهر:خليها خليها هي أصلا تبي تنتقم من طلال بحركاتها هذي
حطت غاليه عينها بعين لمئ بحقد:ليش انتقم منه
لمياء بعصبيه وهي تحرك يدها بالهواء:لأنك مجنونه ومريضه كرهتيه عشانه حبك طاح حضك
أم لمار وهي داخله:اووووووصصصصص ؤش هالصوت
وقفت غاليه وهي تحارب دمعتها:آخر مره اسمح لوحده فيكم تتدخل بحياتي أو تجيب طارئ طلال على لسانها فأهمين
لمياء بانفجار:لا مؤ فأهمين وانتي تضيعين نفسك بنفسه تتزوجين واحد مأتعرفين خيره من شره
غاليه بصرخه:أنا حرررررررررررررررررررررررر ه اتزوج طلال أو مشهور أو حتى لو زبال بالشارع مالحد شغل بحياتي
ياسمين بعصبيه وصراخ:لا لنا إذا مانتي عارفه مصلحه نفسك نعلمك
غاليه:هذي حياتي أنا ؤانا المسؤوله عنها بطلو نفاق أنا أصلا ماهمكم

*في المستشفى*
واقف خالد بالممر بثوب أبيض بدون شماغ وجالسه أم خالد ونوف بالانتظار دخلت أم فارس ؤابو فارس وعبير وفارس
أبو فارس بخوف:وين شهد
خالد:داخل
أم فارس:مأولدت
خالد:لا قالو يبي لها ساعتين ولا ثلاثه
فارس باستغراب:الله ثلاث
أم فارس وهي تتحسر:ي رب قوم لي بنتي بالسلامه ي رب يسر ولا تعسر ي رب سهل عليها ولادتها ي رب "ألتفتت لخالد":بتولد طبيعي ولا بعمليه
خالد:أن شاء الله طبيعي
أم فارس ببكاء:أن شاء الله أن شاء الله
فارس:يمه الله يهديك وش يبكيك المفروض تفرحين بتشوف شهد عيالها بعد كل هالسنين
أم فارس:بلاكم ماجربتو الولاده ووجعها ي رب طالبتك سهل عليها ولادتها ي رب العالمين
فارس بغمزه لخالد:تؤم
هز خالد رأسه بإلنفي:واحد

*بيت أو لمار*
دخلت لين وشافت غاليه جالسه على الأرض وضامه تيشيرت وتبكي
جلست عندها لين على ركبها ؤمسحت على شعرها:يكفي دموع
غاليه ببكاء وهي تضم التيشيرت أكثر:اشتقت له
لين بتنهيده تعب:كل شيء بيدك أرفضي مشهور واختاري طلال
غاليه ببكاء:ي ليت لو أقدر
لين:ؤش يمنعك
غاليه:كل شيء عقل وقلب ومجتمع شلون اتزوج أخؤي
لين بتعب وهي تأخذ التيشيرت من يدها:هذا له
هزت غاليه رأسه بألايجاب ودموعها تسيل
لين وهي تطالعه:ليش أخذته معاك
غاليه وهي تمسح دموعها بطفوله وتبتسم:أحب البسه وكنت دائم ناشبه له لما يجئ يبي يلبسه مائحصله ويجي يحصلني لأبسته
كانت لين تستمع لها بهدوء وهي مبتسمه
كملت غاليه:آخر شيء أخذ له واحد جديد واعطاني هذا
لين وهي تطالع التيشيرت:مرات كنت أحس تصرفات طلال تصرفات عاشق مؤ أخ بس كنت أسكت أخاف تفهموني غلط بس شوفي ي غاليه وألله وبالله وتالله لو فيه واحد يحبني كثر حب طلال لك ماضحي به ولو العالم كله ضدي غاليه تري إنتي محتاجه طلال أكثر مما هو محتاج لك طلال راح يكون لك كل شيء إنتي فاقدته أم ؤابو وأخو وصديق أما الزوج هو قال لك هالشئ بيدك ومع الأيام صدقيني راح تحبيه وتتقبليه كازوج

*بيت أم مشهور*10 الليل
جالسه أم مشهور على العشاء بجلأبيه أحمر وأخضر وقدامها مشهور ببنطلون كركمي وتيشيرت ازرق مشهور ؤهؤ ينزل كوب المويه:مسويه خير وألله مافيني لخسائر العرس
أم مشهور:وألله كان ودي أفرح بك
مشهور:بتفرحين بتفرحين أن شاء الله
أم مشهور:كيف وغاليه ماتبي
مشهور بابتسامة خبث:إذا مافرحتي بزواجئ منها تفرحين بزواجئ من غيرها
أم مشهور مبققه عيونها:وللللللللد
مشهور بضحكة:يمه أنا طالع تامرين على شيء
أم مشهور:وين
مشهور:الاستراحه
أم مشهور:بتبطي
مشهور:لا ساعه ولا ساعتين بالكثير
أم مشهور:بحفظ الله


*المستشفى*8 الصباح
دخلت ياسمين وهي شايله المولود
شهقت شهد وتغورقت عيونها ومدت يدينها باتجاه ياسمين
حطت ياسمين المولود بيدين شهد وحضتنه شهد بحنان الأم
أم فارس بابتسامة:تتربئ بعزكم
شهد وهي مأزالت حاضنتها وتبوسها ردت بصوت متحشرج:أمين
أم خالد بغيض:ست سنين والنهائه بنت
خالد:ماجاء من الله حياه الله
شهد وهي تبوسها:ي روحي إنتي "ألتفتت لأمها"يمه صغنونه
أم فارس بابتسامة:وين صغيره مشاء الله وزنها كيلوين
شهد وهي تبوسها:حتى ولو صغنونه
ياسمين:هذا الوزن الطبيعي
شهد بدون ماتبعد عيونها عنها:أبي بنتي دوبا
خالد بضحكة:أهم شيء صحتها الوزن مؤ مهم
شهد وهي تطالعه:خالد تبي تشيلها
خالد:لالالالا خليني أشوفها من بعيد إبرك
شهد بضحكة:خواف
خالد:أكون خواف ولا أطيحها
عبير برجاء:شهود أبي أشيلها
عبير:تعالي جلسي جنبي
نوف وهي متضائقه:يمه مشينا
أم خألد:أي خليني نمشي ؤش يجلسنا كلها على بعضها بنت لو ولد كان يستأهل نجلس
شهد بخبث:خالتي
أم خالد:خير
شهد:كنت أنا وخالد ناوين نسميها حصه على اسمك بس دامها مؤ ماليه عينك بنتي بسميها حياة
بققت أم خالد عيونها بقهر ؤطلعت وضربت الباب وراها
خالد بغيض :شـــــــــــــــهـــــــ� �ـــد
شهد:خالد رجاء لا تناقشني أمك من يوم طائحه سب عشاني جائبه بنت خلأص مؤ عاجبتها أسميها عليها ليه
انتهى البارت ~


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-03-15, 11:22 PM   #46

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


... البارت السابع والعشرون ...

مقاديرياقلب العنا
مقادير وش ذنبي أنا
مقاديروتمضي حياتي
مشاوير واتمنى الهنا
مقاديرمقادير
على ميعاد حنا والفرح كنا
وكنا بعاد وعشنا على الأمل حنا
وكان الفرح غايب
وأثر الأمل كاذب
مقادير
الا يا اهل الهوى كيف المحبه تهون
كيف النوى يقدر ينسي العيون
نظرة حنين وأحلى سنين
عشناها ياقلبي الحزين
مقادير
*بيت عناد*10 الليل
جالسه مهإ على السرير ببيجاما سوداء وفاتحه شعرها ؤتكلم بالجوال وتبكي:طيب أن شنؤ ذنبي عشان تعاقبيني كل شيء صار ؤانا باقي مانخلقت ليش تعاقبيني
غاليه بهدوء:مهإ أفهميني ماقدر أكون مع طلال بمكان واحد
مهإ ببكاء:ليه ليه تكرهينه هذا ذنبه أنه حبك وحافظ عليك هذا جزاه
غاليه بغصه:ماكرهته
مهإ بأصرار:لا كرهتيه وكرهتينا كلنا حتى أمي كرهتيها وهي مالها ذنب ذنبها الوحيد أنها خافت عليك أمي صائر حالها مايسر عدو ولا صديق وانتي السبب
غاليه بغضب مكبوت:أنا ماسويت لحد شيء كلا يدفع ثمن أخطاها
مهإ بتعب وحزن:آخر شيء أتوقعه انك تكرهين أهلك "رمت الجوال على السرير ورمت نفسها جنبه وهي تطلق العنان لدموعها"
*بيت أبو لمار*2 الظهر
نزلت غاليه وهي منحرجه من خالها ومنزله رأسها
أم لمار:غاليه تعالي للغداء
مشت غاليه بإحراج وجلست جنب لمئ ومقابلها أم لمار ولين ومقدمه السفره أبو لمار
لين:شفيك
غاليه:ولا شيء
أبو لمار:لمئ حطي لغالية
لمئ:أن شاء الله
غاليه بإحراج:خالي
أبو لمار:سمي
غاليه:مابتروحو للدمام
أبو لمار:لا
غاليه:ليش
أبو لمار:تبيني أروح واخليك لا بالله ماسويتها
غاليه بإحراج:بس أنا موافقه أروح
أم لمار بعدم تصديق:ؤش اللي غير رأيك
غاليه:مهإ بتزعل مني إذا مأحضرت زواجها
أبو لمار:الله ئخليكم لبعض هم خواتك حتى لو ماجمعكم دم واحد
تنهدت غاليه بتعب
*بيت عناد* 7 الليل
الكل مجتمع بألصاله أم صالح وبنتها وحريم عيالها واحفادها ماعدا عائلة أبو لمار
كانت مهإ جالسه ببنطلون أحمر وبلوزه كت سماوي وماسكه بيدها الجوال والضيقه مبينه بوجهها
رئم وهي تهز حور:خالتي شهد عند منو
أم فارس:عند أهل زوجها
عبير وهي تطالع مهإ:شفيها العروسه زعلانه
مهإ ودموعها تملى عيونها :بكره عرسي وغاليه مؤ هنا
فاطمه بتنهيده:اصبري ي بنتي
رئم:شفيكم مكبرين الموضوع عادي هذي شهد مؤ موجوده ولا صار شيء
مهإ بانفعال:بس غاليه أختي
رئم ببرود:إيه من بطن واحد إنتي وهي
مهإ بقهر:وألله العظيم أتمنى لو أنها هي أختي وانتي لا
أم زياد:بنات تعوذو من إبليس
رئم:أعوذ بالله منه ومنها
بققت مهإ عيونها
رهف:مهوي مسحيها بوجهي خلأص
ضربت مهإ رجلها بالأرض:أنا طالعه وتاركه الصاله بكبرها لك شبعي فيها
رئم ببرود:يكون أحسن
أم فارس:رئم وش هالاسلوب
ريم:خالتي رفعو ضغطي بهالغاليه هي مأحسبت لهم حساب وهم يحترقون عندي شوفي حالة أمي ؤابوي ؤطلال اللي كأنه ميت أعز عياله وهالثنتين "ليلى ومها"كل وحده تقول الحزن عندي
أنوار:طيب بنتهم مؤ سهل يفقدونها
رئم بسخريه:بنتهم كلهم إلا طلال
:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ليلى بشهقه :غاليه
حضنتها غاليه بقوه واطلقو العنان لدموعهم
سلمت أو لمار وبناتها على البقيه
بعدت غاليه عن ليلى واتجهت لأمها حضنتها بقوه وهي تبكي:يمه اشتقت لك
ضمتها أمها أكثر وهي تبكي
مسكت غاليه كفوف أمها وبأستها وبأست جبينها وعيونها
هـــــــذه الـــــــــــــــــــدنيا غـــــــــــريبه كـــــــــل مافـــــــــيها بــــــكى
ان تـــــــــلاقيـــــــنا بكيــــــنا وان تـــــــــــــفــــــــــ ارقنــــــا بــــــــــــكى
ان عطــــــــــــيناها وفــــــــــانا مدت ايديـــــــــــها بــــــــــــــــجفا
وان تـــــــــــــحملنا عـــــــــــــــناها واجــــهتنا بــــــــــالف داء
كل ماوجه ابتسم لي صــــكت ابواب الـــــــــــــــهنا
وكل ماشمس اشرقت لي احجبت عني سنا
كنــــــت اقول انهاعظيمه حطمت فيني الرجا
اكـــــــــــــسرت فــــــــيني امــــــــــاني غيرت كــــــــــــلمة انا
غربتــــــــــــــــنا بعثرتنـــــــــــــــا
رجــــــــــــــــــعتنا للـــــــــوراء
بــــــــــــــــــدلت كـــــــــــــل المشاعـــــــــــــــر البريئه بالآسى
سلــــــــــــمتنا للمـــــــــــــهالك واهـــــــــــــــجرتنا في عــــــنا
اتركـــــــــــــــــتنا في مـــــــــــــــناها والكل يحصد ماجنى
خـــــــــــيبت فـــــــــــــــينا ظنــــــــــــــــون نزلــــــــتنا من سماء
إرفـــــــــــــــــــعتن ا للـــــــــــــــمعالي وأصـــــــرخت لالا كفى
إحرمــــــــــــــتنا من وجيــــــــــــــه شوفــــــــــــــها كــــــله منى
وخـــــــــــذتها وفــــــــي ثواني وامــــــــــــــــهلــــ ــتنا للهنــــــا
هذه الــــدنيا غريــــــــــبه كــــــــل مـــــــــــافــــــــيها بـــــــــكى
ان تــــــــلاقـــــــــــــ ينا بكيـــــــــــــنا وان تفارقــــــــــــــنا بكى
يـــــــــــــاغـــــــــ ــــريبه يـــــــــــــــــاعـــــ ـــــــــــجيبه ليه سويتي كذا
تـــــــــــــــسرقيني من هـــــــــــــوانا ونتشرينا في الفضا
ياصــــــــــــــــــديقه ياعـــــــــــــــــدوه إتركـــــــــــــينا في هناء
تـــــــــــــــزرعين الشــــــــــــــر فينا وخيــــــــــــرنا ماهو لــنا
لي طـــــــموحٍ مات فيني نــــــــظرته أبـــــــــــــعد مدى
نــــــــــــاظر بنفسه وشـــــــــــــافك آخــــــــــرك دار الفنا
*غرفه مهإ*
جالسه على السرير وتبكي:فيصل وألله اشتقت لها مابي زواجي يتم بدوننها فرحتي بتكون ناقصه
فيصل:مهاوي خلأص لا تبكين تبيني أروح اللحين الرياض أجيبها
مهإ بصوت متحشرج:لا بس هي ليش تسوي فيني كذا
انفتح الباب بقوه افزعت مهإ
قمر بصراخ:خالتو غاليه تحت
ابتسمت مهإ بعدم تصديق وبعدها قهقهت ورمت الجوال وركضت لتحت وقفت بنص الدرج وهي تشوفها جنب أمها
مهإ بضحكة:غاليه "وركضت لها وضمتها بكل قوه وهي تبكي" وريم تخزهم بغيض وكرهه
*عند الشباب*
وقف طلال على باب المجلس:راكان
راكان:سم
طلال:تعال لي عند السيارة
طلع راكان ووقف معه عند السيارات:خير
طلال:خالي جاء
رأكان:ماشفته انت
طلال:إلا بس أهله معه
رأكان:مدري
طلال:كذاب تكلم معه أو لا
رأكان:زوجته معه
طلال يصر على أسنانه:شسوي بزوجته سؤالي عن غلأ
رأكان ببرود:ماعرف شكلها عشان أدري معه أو لا
طلال بقهر:انت من اللي سلطك علي
رأكان بضحكة:معه معه لا يطق لك عرق
طلال:طيب فارق
رأكان:فارقتك عافيتك
*الصباح*الساعة 9
بألصاله فاطمه بجلأبيه سوداء وغاليه جنبها ببيجاما سماوي كت فاتحه شعرها وحاطه رأسها على كتف أمها
غاليه:يمه
فاطمه بابتسامة:ي عيون أمك
غاليه بحزن:مشتاقه لابوي
فاطمة بفرحه تبين أناديه
غالية بتنهيده:خالي يقول مائجوز
:صباح الخيييييييييييييييييييييي يييييير
غاليه بابتسامة:صباح النور ي عروسه
فاطمه:صباح النور والسرور
مهإ وهي تجلس:غلوي تدرين من يوم رحتي ماشفت وجهه أمي منور ومبتسم كذا
ابتسمت غاليه بألم:اعتبروني تزوجت ورحت بيت زوجي
مهإ بتردد:فكرتي بموضوع طلال
غاليه بتنهيده:مهما صار طلال بيظل أخؤي وبس
*الفندق*3 الفجر
وقفت مهإ قدام المرأيه بقميص أبيض ربطت الروب عدل تركت شعرها الطويل مفتوح أخذت الروج وحطت منه وحطت كحل داخل عيونها مسكت المسكره وقبل تحط أخذها فيصل بهدوء من يدها:بدون مكياج أحلى
نزلت رأسها بخجل:متى دخلت مأحسيت فيك
ضمها فيصل من وراء وبأسها تحت أذنها:دخلت أول مالبستي الروب
أحمر وجهها خجل ولا ردت
فيصل ؤهؤ يحط يده من وراء خصرها تعالي نتعشى
*بيت عناد*نفس الوقت
واقف طلال بالمطبخ بثوب بدون شماغ ولا عقال ويكلم بالجوال
طلال ؤهؤ يصر على أسنانه:نزلي اللحين المطبخ
غاليه بعناد:لاإاااااااااااااااا� �اااااا
طلال بتهديد:يمين بالله إذا مانزلتي ادخل عندك الغرفه اللحين
غاليه مبققه عيونها:الغرفه فيها بنات
طلال:ماهموني أنزلي لي اللحين
غاليه:لاإاااااااا لاإاااااااا لاإااااااا
طلال:غلأ أنزلي إبرك لك ولا يمين بالله أجيك أنا
غاليه بعصبيه:تراك جد جد سخيف"وسكرت الخط"
ضرب طلال الطاوله بقبضه يده:ي رب اجعلها من نصيبي أو انزع حبها من قلبي
دخلت غاليه بروب لنص الساق وردي وفيه من النص صوره قطه ورافعه شعرها
بأهمال وخصل منه نازله شافت طلال معطيها ظهره قالت بصوت هامس:طلال
ألتفت لها طلال بلهفه
وتجمد مكانه وعيونه تطيح بعيونها يحس بشوق ووله وحب وده يضمها بس
يحس رجوله مؤ شائلته طالعته غاليه بصدمه وجهه أصفر شاحب وزنه ناقص كثير
وهالات سوداء من تحت عيونه ذقنه مهمل كان قلبها يقولها تمسح
دمعته اللي سألت ولكن عقلها يمنعها
طلال بتعب:اشتقت لك
غاليه"أنا أكثر وربك" :نزلتني عشان هالكلمه
طلال بتنهيده:منو مشهور ذا
غاليه:عرفت
طلال:إيه عرفت
غاليه:منو اللي قال لك
طلال:مؤ مهم
غاليه:أجل ؤش المهم
طلال:ماتتزوجينه
غاليه:إذا ماتزوجته تزوجت غيره لكن انت مستحيل
طلال:أحسن مني بشنو
غاليه :مؤ أحسن منك لكن مافيه بنت تتزوج أخوها
طلال:أنا مؤ إخوك
غاليه:ماعندي استعداد كل مره أعيد نفس الكلام طلال انت بطريق ؤانا بطريق
*الفندق*
فيصل :ئلأ تعالي ننام
مهإ مبققه عيونها:تنام معي
فيصل:لا مع أمي إيه معك
مهإ:لا
فيصل:ؤش لا
مهإ:مابي أنام معك مأحب أنام مع أحد
فيصل:ماتحبين آخذي لك مفرش ونامي هنا
مهإ:عادي ماعندي مشكله
فيصل ؤهؤ يقوم:تصبحين على خير
مهإ:وانت من أهله
دخل فيصل الغرفه وسكر الباب
مهإ بضيقه وقهر"مالت عليه هذا ؤانا عروسه يسوي كذا وين راح حنأنه أيام الملكه عساه نومه أهل الكهف"
فتح فيصل الباب ووقف عليه ؤهؤ مائل:مهإ إنتي مصره على كلامك
مهإ:إيوا
فيصل بتنهيده:طيب تعالي نامي داخل أنا بنام بألصاله
مهإ:لا
فيصل:بلا عناد قومي
مهإ:خلأص مابي
فيصل بابتسامة تذوب:تري قلبي مائطاوعني أنوم عروستي على القنفه
نزلت مهإ رأسها بحياء
فيصل:ئلأ مهوي تعالي نامي
مها:وانت
فيصل:أنا بنام هنا لحد ماتسمح لي دلوعتي أنام معاها "غمز"وتنام بحضني بعد
مهإ بإحراج:فيصصصصصصصصصل
فيصل بذوبان:عيووووووووونه
*بيت أم مشهور*3 العصر
بألصاله ماثثه أثاث عربي بسيط جألسه أم مشهور ومقابلها مشهور بثوب أبيض ورافع رجل وحاط يده على ركبته
مد لأمه كأسه الشاي:اليوم سحبت المهر
أم مشهور وهي تأخذ الشاي:كم
مشهور:أخذت قرض 100 ألف بعطيها المهر 80
أم مشهور:عندك شيء من أول
مشهور:عندي 30 مع 20 اللي تبقى تصير 50
أم مشهور:العرس بيصير ببيت خالها
مشهور:أحسن شيء سوته بلا قاعات بلا هم وكروت الزواج بطبع 30 واحد ويمكن تزود
أم مشهور :ليه 30 بس
مشهور:قلتو حفله عائليه يعني خوالها واعمامها واعمامي
أم مشهور:الله يقدم اللي فيه الخير
مشهور:أمين اليوم بجيب عمال يصبغون وبأجيب أثاث جديد
أم مشهور:بتأخذها شهر عسل
مشهور:أخذك إنتي وياها لمكه والظائف ونمر جده بالطريق
أم مشهور:تأخذني معكم ليه
مشهور:أجل أروح واخليك لحالك لسؤاد عيونها
*بيت أبو همام* 6 المغرب
بألصاله أم همام ؤابو همام وفيصل ومها ويسرى ومنى
جالسه مهإ جنب فيصل بفستأن أحمر ناعم إكمامه توصل لكوع فاتحه شعرها ورافعه خصله من قدام على جنب بحركه أنيقه
وقدامهم يسرى بتنوره ميد خضراء وبلوزه بيضاء ومنى ببنطلون بنفسجي وبلوزه بيج
أم همام:فيصل متى بتسافرون
فيصل ؤهؤ ينزل الفنجان:بعد 5 أيام
يسرى:الله ليش
فيصل:وقت الطيران
أبو همام:تأخرت على الحجز
فيصل:لا كانت طيارتنا اليوم بس مهإ ماتبي
منى:فصول وين بتسافرون
فيصل:تركيا
منى:خذوني معاكم
فيصل:يصير خير
يسرى:طيب مهإ ليش تبين تأجلين السفر
مهإ:أبحضر زواج غاليه قبل أسافر
يسرى:بتتزوج خلأص
مهإ:إيوا
أبو همام:طلال عرف
مهإ:لا
منى:آخر شيء أتوقعه تطلع غاليه مؤ أختكم ؤطلال يحبها
أم همام:أي وألله منو يصدق وطول هالسنين محد عرف
مهإ تخز فيصل:الشيخ فيصل كان عارف كل شيء
أبو همام بعدم تصديق:فصيل انت كنت عارف
فيصل:كنت حالف له مافشي سره
مهإ بحزن:لو قال لنا من زمان مأتعقد الموضوع كذا
أم همام:هذا هو المكتوب
*سياره ناصر*3 العصر
ناصر لأبس ثوب أبيض ومتعصب بالغتره جنبه رهف
ناصر بعصبيه:ها شفتي نتائج هالحبوب
رهف:........
ناصر:ارتحتي اللحين
رهف:.......
ناصر:ممكن ماعاد تحملين من وراها
رهف بانفجار:خلاااااااااص عااااااااااد قطيت كل ألوم علي وانت تدري ليش أخذت الحبوب
ناصر:أنا معصب عشانك إنتي
رهف:خير شفيني
ناصر:إذا هالحبوب سببت لك عقم إنتي الوحيده اللي بتندمين لأني عادي بإمكاني اتزوج واخلف
رهف بصدمه:كذا يعني
ناصر:إيه كذا
رهف وهي تحك أسنانها على بعض:صدقت أنوار بكلامها
*بيت أبو لمار*نفس الوقت
بألصاله أم لمار بجلأبيه زرقاء ورابطه الشيله على رأسها وتظلع الكنب من الصاله ومعاها بناتها لمئ ولمياء بأرواب رماديه لنص الساق ويغسلون الأرضيه
لمياء:يمه
أم لمار:هاه
لمياء:حفله الحريم هنا
أم لمار:لا بغرفتي
لمئ:ههههههههههههههههههههه� �
لمياء:يمه أتكلم جد
أم لمار بعصبيه:إيه هنا
لمياء:طيب والمقلط ليش لين والخدامه ينظفونه
أم لمار:بنحط البوفيه فيه
لمئ:طيب بنحط طاولات
أم لمار:إيه الليل توصل
طلعت لين ببرموده عنابي وبدي أبيض علاق:يمه أنا خلصت بروح أشوف غاليه
أم لمار:طيب حبيبتي
*غرفة لين*
وقفت غاليه قدام المرأيه بفستأن أبيض من تحت الخصر منفوش بقوه طالعته غاليه بعدم رضاء وشافت لين وراها واقفه عند الباب
غاليه:لين تعالي شوفي مؤ حلو
لين:لا تلبسيه
غاليه:أجل شسوي
لين بتنهيده:البسي فستاني
ألتفتت لها غاليه بصدمه:لين
لين بحزن:مستحيل البسه لغير ريان ؤريان مات خلأص
غاليه:ليون
لين برجاء:غاليه لبسيه أنا ماراح استفيد منه شيء خذيه إنتي
غاليه:........
لين:صدقيني بيعجبك ناعم وفخم
**** يوم الزواج ****
الكل مشغول بالتجهيزات
أم مشهور وأم لمار يشرفون على كل شيء بمكانه الكراسي الطاولات البوفيه الحلويات العصائر ألجأتو الدي جي
*بألصالون الرجالي*
مشهور على كرسي الحلاقه والفرحه تشع من وجهه خفف شعر رأسه وبعدها خفف شعر ذقنه وبعدها اتجه لحمام السونا*

*غاليه بالمشغل*
*جهزت الكوفيره كل شيء ؤابتدت بتسريح شعرها بآلة التكسير والكوفيره الثانيه كانت توزع الميك أب على وجهه والثالثه تبرد أظافرها ؤتحط لها مناكير باللون الأحمر*
*الفندق*
*العمال يجهزون الجناح الخاص للعرسان فرشو مفرش من الشيفون الأحمر على الطاوله نثرو ورد مجفف حطو أكواب أنيقه وزجاجه عصير وعلبه شوكلاته على شكل قلب أحمر أشعلو الشموع نثرو ورد الجوري الأحمر على الأرض جهزو الحمام *
*أبو سلمان يشرف على ألذبائح*
*أبو لمار جائب الملاك*
*طلال *
الساعة 3 العصر
طلال ؤهؤ طالع من دوره المياه ويجفف يده بالمنديل:ريم تري نشبتي لي روحي لزوجك وعيالك
رئم:آفا مليت مني
طلال:لا حشئ بس بنام ولا أبيك تجلسين لحالك
رئم:ؤانا مابخلئك لحالك
طلال ؤهؤ يجلس مقابلها ويضحك:شايفتني بزر
رئم:لا مؤ كذا
طلال:أجل
رئم تمثل الطيبه:أدري انك اللحين متضائق ومهموم واذا جلست لحالك بتزيد ضيقتك عشان كذا أبي أجلس معك
طلال بابتسامة سخريه:ووش اللي بيضايقني
شهقت رئم بتمثيل:إنتي ماتدري ليش أمي ؤابوي وليلى نزلو الرياض
طلال:عشان جدتي مريضه
رئم:طيب ومها
طلال:مهإ وفيصل سافرو تركيا
رئم:لا مأسافرو نزلو الرياض هم بعد
طلال باستغراب:ليه
رئم:اليوم زوج غاليه
بقق طلال عيونه وهي تتطائر شرار :غلأ
رئم:إيه هي ماغيرها
طلال وعيونه حمر:بمنووووووووووووو
رئم:بمشهور
شد طلال رئم بقوه وصرخ فيها:من اللي قال لك
رئم تحاول ماتبين خوفها:الكل يدري
طلال بصراخ:انكتب كتابهم
رئم بخوف من طلال:لا المغرب الملكه والزواج
رماها طلال بقوه ؤطلع من البيت ركض
*سياره طلال*
قاد طلال السياره بسرعه جنونيه ؤهؤ يحس بسكين تطعن صدره الكل ضده الكل يبي يبعدها عنه أمه أبوه جدته خواله خواته وصديقه الروح بالروح(فيصل)
*الصالون الرجالي*
طلع مشهور ولابتسامه على وجهه بعد مأخلص الحلاقه وألتنظيف وحمام البخار ركب سيارته متجهه للبيت مابقى إلا يلبس البشت ويتجه لبيت العروس
*المشغل*
طلعت غاليه من الغرفه الخاصه للعروس بمكياج بالؤان الغروب مدموجه ببعض مزئنه عيونها بعدسات رماديه وكحل والبلأشر يبرز خدودها وروج باللون البرتقالي يبرز بياض بشرتها وشعرها المموج ولافته وراء بطريقه كلاسيكه ومزين استكر أنيق رغم كل هالجمال إلا أن عيونها ملئه بالحزن
الكل أثنى على جمالها والكل بارك لها الكل حاول يرسم ابتسامه على وجهه ولكن لا حياة لمن تنادي تناولت عباتها من يد ياسمين ؤطلعو من المشغل متجهين للبيت وكأنها تتجه للقبر *
*ضرب طلال العداد بيده ؤهؤ يدعي ماتروح غلأ لغيره وبدون مائحس سألت دمعته على خده*
*لبس مشهور الكبك الأسود والفضي عدل نسفة شماغه لبس بشته الأسود ورش من عطره "coco chanel"
*لبست غاليه الفستان الأبيض ناعم وبسيط ومن الخلف فيه ذيل من التل وطويل شوي لبستها مهإ عقد ناعم وحلق عطرتها لين بعطر roberto cavalli كل التجهيزات تمت وغاليه واقفه مثل الصنم وعيونها كلها حزن*
*أنفاسه تتسارع يحس روحه بتطلع سكين الغدر تطعنه عشيقته تروح من بين يديه لشخص غيره مافي قدامه حل إلا الاختناق أو الانتقام فتح طلال درج السياره بقوه ؤعيونه تطيح على المسدس "بطلنا اختار الانتقام"*
*دخل مشهور بيت أبو لمار والابتسامه مرسومه على وجهه والفرحه بائنه على ملامحه اليوم عرسه استقبله العطر والبخور دخل والكل يسلم عليه ويبارك له جلس بصدر المجلس ؤهؤ يحس محد قده *
*نزلت غاليه الدرج على أنغام*
نورت
نورت بدر البدور
واذهلت كل الحظور
اقبلت والسعد معها
والمحيا يشع نور
هي حكايه من غرام
كلها روعه وانسجام
سبحان ربي اللي بدعها
يا سلام الله سلام
اقبلت بدر البدور
القمر هام بهواها
والورد غنى معاها
والعطر غار وتبعها
بالله تسدد خطاها
اقبلت بدر البدور
ربي تمم بالسعاده
للعروسين والوجود
دعوتي كلن سمعها
حصبه في عين الحسود
اقبلت بدر البدور
ما كنت قادره تشوف شيء من الدموع اللي ملت عيونها مؤ هذا العرس اللي حلمت فيه هي وين متزوجه ببيت خالها لأم ولا أب بزواجها مافرحت مثل أي بنت مافرحت بالملكه والتجهيزات مأجهزت معاها أمها لزواجها وين أبوها مايدخل هو بنفسه بالكتاب عشان توقع وين أخوها مائزفها لعريسها إاااااه إاااااه ي غاليه ماكنتي يتيمه أم وأب بس كنتي يتيمه حظ بعد *
*أخذ طلال المسدس ؤعيونه كلها كره وحقد حط الرصاصه الأولى ؤهؤ يتخيلها تخترق صدر مشهور والرصاصه الثانيه يتخيلها تخترق صدر أبوه الرصاصه الثالثه تخترق صدر فيصل والرابعه تخترق رأس طلال"
*الملاك:وين الشهود
عناد:أنا شاهد
أبو فهد:ؤانا شاهد *
*وقعت غاليه بيدين مرتجفه وطاحت دمعتها جنب التوقيع مسحت مهإ دمعتها وقلبها يذوب حزن والم على حال أختها كانت فاطمه تطالع بنتها من بعيد وقلبها يحترق مؤ عارفه كيف تنهي عذاب بنتها تنهدت بألم"الله يسامحك ئبه الله يسامحك يمه*

*وقف طلال سيارته بصعوبة بسب السرعه ونزل بسرعه ؤهؤ يشحن المسدس مجهزه للانتقام *
... انتهى البارت ...
لا تحرموني ردودكم وتوقعاتكم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-15, 11:56 PM   #47

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


...البارت الثامن والعشرون...

قد عطيتك وانـت ماضنـك لئيـم ..
.. والنصيـحـه لليـالـي تـذكـره

لاتحرك جرحـي الماضـي الاليـم ..
.. ولاتحسب ان طول بعـدك طهـره

كل جرح يهـون يالجـرح القديـم ..
.. وكل شي قد مضـا معـك اذكـره

جرحي وذكـراك والليـل البهيـم ..
.. حـزت فـوادي بمثـل المنشـره

العذول غراب وانا اكبـر غشيـم ..
.. والجروح الماء وطاريـك حجـره

والزمان اكرم من الحـظ الكريـم ..
.. لانفتح لي بـاب صوبـك سكـره

وحبك اللي لاطرى لي رحت اهيـم ..
.. قمت احسب اصغر كلامك واكبـره

ليتنـي عـاد الهـوا تـوه فطيـم ..
.. انعذلـت لعاذلـي بـس خـيـره

مالقيت من الوفـاء يـااول نديـم ..
.. كون صدق الحزن وجهه وظهـره

عقب رمح الشوق في وجه الصميم ..
.. سيف هجرك في قفاه وشف ثـره

وانت شكلك تحسبنـي فـي نعيـم ..
.. لنـي اخبـي صوابـي واستـره

لايغـرك حلـم رجــال حلـيـم ..
.. مهون اللي مـن سكوتـه فجـره

ولاتحسب الجفن من دمعه عقيـم ..
.. يستحي منك والى اقفيـت انثـره

ولايغرك وان بدا جسمـي سليـم ..
.. والله ان جسمي سـوار المقبـره

والله ان امر من ضحـك الغريـم ..
.. شوف حقي بين اياديـه اشكـره

والله ان احر مـن دمـع اليتيـم ..
.. دمعة الرجـال مـن فرقـا مـره


وقف طلال عند باب المجلس ؤهؤ بحاله يرثى لها شعره مبعثر شماغه على كتفه إزارير ثوبه مفتوحه حواف عيونه حمراء إزارير إكمامه مفتوحه شاف خاله يدخل بالكتاب والكل يبارك لمشهور ادخل المسدس جيبه ودخل المجلس
طلال:السلام عليكم
ردو السلام أعمام مشهور وخواله أما عناد وفيصل ؤابو لمار ؤابو زياد ؤابو ثامر والشباب تبادلو نظرات الصدمه والاستغراب والخوف من وجود طلال
أما مشهور رد السلام وعلى وجهه ابتسامة خبث ونظراته كلها تحدي
تقدم طلال لمشهور وقف قدامه ومد له كفه صافحه مشهور وشده طلال بقوه وكأنه يضمه وهمس في أذنه
:يمين بالله لو أدري انك نزلت دمعتها في يوم من الأيام بيكون موتك على يدي
بعد عنه طلال وقال بأسلوب حاول يكون طبيعي:من المبارك
مشهور بحقد:الله يبارك فيك
أعطاهم طلال ظهره طالع
أبو زياد:طلال طلال
كمل طلال بدون مايلتفت لهم

أبد ماجيت ابارك لك ولكن جيت باوصيك
على الله ناوي تدخل بهاالليله معذبتي
ترى لولا الظروف اللي عطتك وحدت محاكيك
قسم بالله ماتدخل عليهالو على رقبتي
ولكن النصيب اقوى ولا ادري ويش اسوي فيك
نعم صارت معزبتك ولا صارت معزبتي
كذا شاءت بنا الاقدار تحرمني لجل تعطيك
كذا لازم عشان تفوز انت اخسر بتجربتي
تراها غالية جدا وتكفى والله يخليك
تدللها ..تدلعها..تنسيها مصاحبتي
انا من كثر ما اغليها احس اني بديت اغليك
ولاتسأل بأية حق ولاوش مناسبتي
لانك لوبتسألني بتسمع شي مايرضيك
لذا ياخوي لاتسأل ولاتسمع لأجوبتي
ابيك تحطها في داخل عيونك وبين ايديك
وهي دلوعه اعتادت على كثرة مداعبتي
فداعبها شوي شوي حتى تشتهي طاريك
وشاغبهاإلين تقول لك بطل مشاغبتي!!
واذا هي مالها خلقك..ولا تضحك ولاتسليك
تحملها واسألها ياعمري ليه عصبتي؟!
وبالك اسمع انك يوم تضربهاوهي تشكيك
مايحتاج اوري لك بفن الضرب موهبتي
صحيح انك بتملكها ومعك العقد بالتمليك
وانا عارف حدود الله ومن حقك معاقبتي
ولكن قلها المجنون وصاني وهويعنيك
يقول انه بينتظرك ولو شيب وشيبتي
وانا مجنونها اللي مانساها وانت مايمديك
تغطي ذكرياتي في هواها وربع تجربتي
احس اني تماديت بكلامي والغضب حاديك
ولو انك في مكاني ماتفكر في محاسبتي
كفاك اني تركت الليله اشغالي عشان اجيك
دخلت القاعه برجلي ولا ادري ويش عاقبتي
انا ماجيت اخرب عرسك الليله ولا آذيك
اناجيتك عشان اخاطبك واسمع مخاطبتي
توصى وانتبه واحرص عليها والله يهنيك
ترى كل الكلام اللي طلع من ضيقتي وكبتي
ولكن ماقدرت اني اقوله وانت ما يخفيك
اخاف اني اذا قلته تقوم وتقطع رقبتي


قام فارس ولحقه
ركب طلال سيارته وضرب رأسه بالدريكسون بقهر وحسره
فتح فارس الباب:طلال
طلال بتنهيده:أخذها ي فارس أخذها
ربت فارس على كتفه:هذا هو النصيب
تنهد طلال بتعب:حبيتها 24 سنه وفي غمضه عين أخذها لأنه ولد عمتها
فارس بحزن:الدنيا كذا ي طلال لا تقهر نفسك
قال بتردد:طلال
طالعه طلال بقهر وحقد وصدمه وحزن:حتى انت ي فيصل طعنتني بظهري
فيصل:كنت
طلأل:أوشششش ولا كلامه مابي أسمع منك ش "سكت طلال ؤهؤ يشوف مشهور متجه سيارته ويده بيد غلأ"
نزل طلال من السياره وقف يطالع بصدمه وكأنه يشوف كابوس
ركب مشهور وغلا جنبه تحركت السياره ؤطلال واقف يطالع
وقف فارس قدامه:ي طل *اللجم فارس الصدمه ؤهؤ يشوف دمعة طلال*
فارس بصدمه:تبكي وانت رجال
طالعه طلال بأعيون دامعه:عسئ اللي بلاني مائبلأك


والله ان امر من ضحـك الغريـم ..
.. شوف حقي بين اياديـه اشكـره

والله ان احر مـن دمـع اليتيـم ..
.. دمعة الرجـال مـن فرقـا مـره


*الفندق*12 الليل
طلع مشهور من الحمام لاف المنشفه على خصره والثانيه يجفف بها شعره جلس على قنفه مقابل السرير وشاف غاليه متغطيه باللحاف مؤ مبين إلا رأسها
مشهور ؤهؤ يشغل زقارته:غاليه
غاليه بدون ماتطالعه:هممم
مشهور:الحمام فاضي
غاليه:اطلع من الغرفه عشان أروح له
مشهور ؤهؤ ينفث الدخان من فمه :تصدقين ماهقيتك باقي عذراء
بققت غاليه عيونها بصدمه
كمل مشهور: يعني بنت حلوه وعايشه مع ولد خالتها وماتتغطئ منه ومعقوله ماصار بينهم شيء أكيد طلال هذا مؤ رجال
غاليه بصوت مخنوق :الرجوله مؤ بهذا الشي هذا إلشي فطره بكل ذكر حتى الحيونات تسويه


*بيت رأكان* 11 الليل
جألس رأكان بألصاله وكل الأنوار مغلقه ماعدا التلفزيون جات ليان وجلست على نفس القنفه وثانيه رجل تحتها
ليان:ركوني
ألتفت لها رأكان:عيونه
ليان:ممكن سؤال
رأكان:أكيد ي قلبي
ليان بخجل:تحبني
رأكان بابتسامة:ماتدرين
ليان:طيب جاوبني
رأكان بتنهيده:أموت عليك مؤ بس إحبك
ليان:ممكن تحب أحد غيري
رأكان بابتسامة هادئه:مستحيل
ليان:أحلف
رأكان بنظرات شك:مؤ واثقه فيني
ليان:لا مؤ كذا
رأكان:أجل
ليان بتنهيده:أوعدني محد يشاركني حبك
رأكان بنظرات حب:أوعدك محد يشاركك حبي
مسكت ليان يده وبوست باطن كفه:وألله أغار عليك من كل شيء
كان رأكان يطالعها بحب بدون مايتكلم
حطت ليان كف رأكان على بطنها:حتى هذا على كثر فرحتي فيه أغار منه واخاف يسرقك مني
بقق رأكان عيونه:حاااااااااامل
هزت ليان رأسها بخجل
قهقه رأكان من قلب واحتضنها بقوه ؤهؤ يضحك:ليونتي إنتي حامل
ليان بخجل:إيوا ي روح ليان
بعد عنها وحط وجهها بين كفينه:أحلى خبر سمعته بحياتي
نزلت ليان رأسها بخجل
رأكان بابتسامة واسعه فتح يدينه:إيوا ي الغيوره تعالي بحضن حبيبك
نقزت ليان بطفوله بحضنه وحطت رأسها على صدره وكأنت تلعب بازرار قميصه ؤهؤ حاضنها
ليان:غيوره وعاشقه ومجنونه وخالقك مابي أحد يشاركني فيك
رأكان بتنهيده حب:خذي مني وعد رأكان لك لحالك


*بيت مشهور*12 الليل
جالسه غاليه على السرير بقميص أسود طويل وضامه ركبها لصدرها ودافنه وجهها بين ركبها وتبكي
"ي رب خذني وريحني من هالعذاب حياتي معه عذاب وبطلاقي عذاب أكبر "
دخلت أم مشهور الغرفه وبيدها العكاز جلست مقابل غاليه ؤمسحت على شعرها
رمت غاليه نفسها بحضن أم مشهور وجهشت بالبكاء
مسحت أم مشهور على شعرها وقرت بصوت خافت المعوذات
غاليه ببكاء:يمه ولدك مريض مريض عنده هوس أني
خائنه يمه هو تزوجني ؤهؤ عارف كل شيء يعاملني كذا
ليه يمه أنا تعبت وألله تعبت رحموني وألله ماخنته ولا
سمعت صوت طلال من يوم تزوجته
أم مشهور ودمعتها تسيل:تعوذي من إبليس ي بنتي وأمسحي دموعك وولدي أنا أكلمه
غاليه:صار لنا 6 شهور على هالحال مشهور يجاريك بس
يجئ عندي يتغير كل شيء خلأص مابيه قولي له يطلقني
أم مشهور:غاليه ؤانا أمك تري مالك إلا مشهور أنا عارفه
انك تزوجتي عشان ماتكونين عاله على أحد واذا تطلقتي
صعب تتزوجين من بعده ي بنتي حاولي تكسبين مشهور
وعيشي حياة هادئه معه إبرك لك من الطلاق
غاليه"وينك يمه وينك ئبه ليتكم أخذتوني معكم ولا عشت هالحياه ليتكم أخذتوني معكم"

البـنـت تلـقـى عـزهــا عـنــد ابـوهــا**
وان مـات أبووهـا عـزهـا ويــن تلـقـاه**
يـاحـزنـهـا مــــن بــعــد مـازوجــوهــا
ماسـرهـا مــن تـعـرف الـغـدر يمـنـاه
قفـوا وفـي حضـن التعـاسـه رمـوهـا
من بعد ابوها... مالها شخص تنخـاه
ومــن بـعـد ابـوهــا كـلـهـم نـوخـوهـا
وامست تجر الصوت ... من حر فرقاه
ماتـت وهــي فــي ثوبـهـا شرعـوهـا
واللـي بـقـي معـهـا حنـانـه وذكــراه
مافادهـا فـي موقـف الحـزن اخـوهـا
ومافادهـا مــن كـانـت الــروح تـهـواه
ياليـتـهـم وســـط الـقـبـر لملـمـوهـا
ولا تعيش الهـم مـع شخـص تشنـاه


*بيت أبو لمار*10 الصباح
متسنده لمار على السرير والتعب مبين بوجهها وألسهر وتطالع بنتها اللي نائمه جنبها بسلام
دخلت أم لمار الغرفه بجلأبيه عنابي:تفضل تفضل سعود مابه أحد غريب
سعود ؤهؤ يدخل بثوبه وشماغه زاد فظلك
ابتسمت لمار أول ماشافته
أم لمار:انت ادخل شوف زوجتك وبنتك ؤانا بجيب القهوة
أول ماتكدت لمار من خروج أمها مدت يدينها اتجاه سعود:سعود
مشى لها سعود بخطوات كبيره وحضنها
حضنته لمار بقوه:صائره اشتاق لك
سعود بحب:مؤ كثري البيت مايسوى بدونك
بعدت لمار عن حضنه:كثر زياراتك هنا مؤ تجي مره وحده باليوم
سعود ؤهؤ يتحسس خدها:استحي من عمي "بأس عيونها" ليش العيون الحلوه ذبلانه
لمار بدلع:من بنتك
ابتسم سعود وصار يحرك سبابته على ذقن بنته وهي تبتسم:راح أسميها رهف
لمار بابتسامة:تستأهل رهوف
سعود ؤهؤ مأشال عيونه عنها:رهف أكبر من كونها أختي وبس مرات أحس أني أبوها "تنهد بحزن"أما ريان كان يقول رهف توامه
لمار بحزن:الله يرحمه
رفع سعود عيونه للمار:لين كم واحد تقدم لها بعد وفاته
لمار:اثنين
سعود:ليش رفضتهم
لمار:تقول مؤ مستعدة
سعود:حاولو تضغطون عليها لا تضيع شبابها بالحزن
لمار:جالسين نحاول فيها

*بيت فيصل*2 الظهر
بالمجلس فيصل بشورت أخضر وتيشيرت أصفر ؤطلال ببنطلون أسود وبلوزه بيضاء ومها بتنوه كسرات طويله بيج وبلوزه علاق بيضاء مورده
وزعت مهإ الحلو وجلست مقابل طلال
طلال بابتسامة:تسلم يدك تعبتي نفسك اليوم
مهإ بحب:تعبك راحه
فيصل:ترا ماتتعب نفسها لي كذا
طلال:لاتقارن نفسك فيني
فيصل:وليش
طلأل بثقه:بكل بساطه أنا أغلى شخص عند مهاوي
فيصل:واثق
طلال :مؤ مصدقني أسألها
مهإ بضحكة:قبل لا تسأل اختصر عليك طلولي محد ينافسه باقلبي
فيصل:تجاملك
طلال:لا ترفع لنفسك
مهإ بتردد:طلول
طلال:عيونه
مهإ:تسلم عيونك معي بالصيدليه وحده مشاء الله تبارك الله جمال وأدب واخلاق واسلوب وذوق ودين وكل شيء
طلال ببرود:الله يرزقها ابن الحلال اللي يقدرها"نزل صحن الحلو"ئلأ فمان الله
فيصل:وين تو الناس
طلال:بروح أريح
فيصل:الله معك

...انتهى البارت...

ردودكم وتعليقاتكم دعم لي



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-15, 01:12 PM   #48

ثمرو

? العضوٌ??? » 323941
?  التسِجيلٌ » Aug 2014
? مشَارَ?اتْي » 402
?  نُقآطِيْ » ثمرو is on a distinguished road
افتراضي

لا حرم تسوين فيهم كذا

ثمرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-15, 05:01 AM   #49

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

... البارت التاسع والعشرون ...

اللي بقــالي مع الايـــــام وفيتـــــه
والضيـــق لو ينهمــر تشربــه ودياني
ماهــي كبيره علي والحـــــزن غنيته
ولا هي غريبـــه اذا وقتــي تحدانـــي
الخــوف يامن نبشت القلب وادميتــه
لاعشت زهرة شبابك وانــت وحدانــي
كم جرح خذيته من الاحبــاب ضميتـه
وجــروح قلبــي زكـاة للحــب خلانـــــي
[[ مطعون ؟؟ عاادي ,, جفى الاقراب ؟؟ داويته ]]
[[ تعــبان ؟؟ مبطي ردى هالحــظ خاوانــي ]]
صدمــه بسيطه هــوان الحــال مريتــــه
[[ مقـرود ؟؟ ادري واذا حرمــاان عدّانــــــي ]]
مافـــاح هـــم لـــك الله ماتقهــويتــــــه
مامـــر حــزن لغيـــري ماتبـــلانــــــي
يـامــا ويـامــا مـن الخـــذلان عــديتـــــه
الا بصاحـــب بعــد عشـــره تنـاســانــي
ازريــت لا انســى غيابــه ليــن نـاديتـــه
والـمــوت لامــن تجاهلنــــي وجـافـانــي
وينــه ؟؟ يجينــــي وكــل عتــاب كنيتـــه
ياليــت يـدري بعــد فرقـــاه وش جانـــي
مــن كنــت طفـل وانــا ارجـــاه في بيتـــه
شـيبـت واثـــره علــــى هــ الحــال خلانـي
حتــى جنــاح العتــب لرضـــاه ذليتــــــه
ماطـــرت بعــده فـــرح مــن ذل جناحنــي
ياقلـــب صبــرك تــرى كل شـيء سويتــــه
ماكــان افضــل من اللي كــــان بإمكــانـــي
لــو بــي قــوه عــ الهجــــران خليتــــــــــه
لــو بـــــي ذره مــن النكـــران يفـــــــداني
الجــــــرح ارحـــم إذا يجــــي مـن اغليتـه

*بيت رعد*
على العشاء جالسه ياسمين بفستان اسود ناعم بدون اكمام يوصل لفوق الركبه وفاتحه شعرها ورافعته على وراء ومقابلها رعد لابس شورت رمادي وتيشيرت اسود
ياسمين وهي تشرب من العصير وتطالع رعد اللي ياكل ببرود وهدوء"بارد وهادي بكل شي بمشاعره بتصرفاته بكلامه انا كيف انسى حب ياسر اذا مانساني هو"
رعد كان ياكل بهدوء وبباله"ممله عكس نور نور فرفوشه هذي صنم ماينسمع صوتها ايام الملكه ضنيته خجل بس شكل هذي شخصيتها جد الله لايبارك في رنيم و ابتهال"
رعد:الحمدلله
ياسمين بهدوء:بالعافيه
رعد وهو يقوم:بروح للشباب
ياسمين:بتطول
رعد:على حسب اذا بتنامي نامي لا تنتظريني
ياسمين :اوك
تابعته نظرات ياسمين لحد ماطلع من البيت اطلقت تنهيده عميقه :ماريا تعالي شيلي
قامت ياسمين وجلست على قنفه واخذت رويه لشكسبير وبدت تقراء
وهي تحس بقهر من تصرفات رعد
سكرتها ياسمين بطفش :اووووف الى متى هالحياة البارده رمت الروايه بالارض
قامت ياسمين وراحت لغرفتها طالعت نفسها بالمرايه وعيونها متغورقه دموع شنو اللي مو عاجبه فيني بس ي ربي مكتوب لي النكد رمت نفسها بالسرير والطلقت العنان لدموعها تعذبت من حبها لياسر والان تتعذب من برود رعد






*بيت خالد*12 الظهر
طلعت شهد من دورة المياة ببيجاما
زهريه وبنطلون واسع مقلم بدرجات
الوردي والزهري وشايله بين يدينها
بنتها وهي لافته بالمنشفه جلست
شهد على السرير وجففت حياة
وصارت تبوس صدرها وحياة تضحك
شهد بحب:فديت بنوتتي *بوست
رقبتها برقه*واخذت شهد فستان بيج
ولبست حياة ومشطت شعرها
وصرخت بحب وذوبان:ي لبى احلى
بنت *صارت تكلمها وكانها تفهم*
يلا ماما خليك هنا ولعبي شوي ويجي
بابا طيب ي روح امك
قامت شهد ووقفت عند المرايه حطت
ميك اب خفيف فتحت شعرها ولبست فستان بطيخي
توصل اكمامه لفوق الكوع ودانتيل
مبطن لحد الخصر وبعدها صار
قماش نفس اللون وكسرات واسع جلست شهد على السرير وهي تطالع
حياة اللي تضحك وتلعب بيدينها
ورجولها اخذت شهد جوالها ودقت على ياسمين وصلها
صوت ياسمين النعسان:الو
شهد بصدمه:نايمه
ياسمين:ايوا
شهد بضحكه:اكيد سهرانين للصبح
ياسمين بتنهيده:هو سهر مع اخوانه وعيال اخوه اما انا نمت بدري
شهد بشهقه:توكم عرسان ويسهر مع اخوانه
ياسمين بتعب:شهد رعد مو مثل خالد رعد بارد وهادي ومو معبرني
شهد:اكيد انتي السبب
ياسمين:انا شسويت والله اتضبط واتزين له بس مايعبرني
شهد بهدوء:ياسمين الجمال مو كل شي الاسلوب هو اللي يحط الرجال خاتم بصبعك
ولاتنسين رعد كان متزوج انتي لازم تنسيه زوجته الاوله
ياسمين برجاء:شلون
شهد:شوفي بما انه بارد صيري عكسه نقيضه له عاد مو تصيرين مجنونه
بس صيري فرفوشه ورومانسية مثل وهو يسولف لك فاجيه ببوسه
ياسمين بصدمه:شههههههد
شهد:خير خير انا شنو مخلي خويلد يحبني ورافض يتزوج علي
عبالك سواد عيوني ﻻ حبيبتي لاني مو مخليته يفكر بغيري
ياسمين بتفكير:يعني اقدر
شهد:تقدرين بس يبي لك تشغلين مخك وترمين الحياء على جنب
انفتح الباب وشافت شهد خالد يدخل وينزل شماغه وعقاله
شهد:ياسمين اكلمك بعدين حبيبي وصل
ياسمين بضحكه :يلا باي
شهد:باي
نزلت شهد الجوال ونقزت من السرير ووقفت قدام خالد وباست خده
:ليش باقي واقف
خالد بابتسامة:متعود اخذ هالبوسه اول ماوصل
باست شهد خده الثاني:هذي تعويض
ضحك خالد وجلس على السرير وشال حياة بين يدينه:كل يوم تصير احلى"باس خدها"
شهد بدلع:خلودي اغار
خالد بضحكه:نعوضك





*المستشفى*
بالغرفه ليان على السرير و التعب مبين عليها وعندها ام زياد وانوار
ورهف و ام لمار ولمار ولين وراكان واقف عند راسها وكان يسترق
نظرات للين والحزن بعيونه
انوار:مشاء الله ليونه ماتوقعت تجيبين توم
ابتسمت ليان بتعب
رهف:ليش ماتجيب طايحه من عينك
انوار:لااااا بس جسمها صغير
ام زياد:اهم شي سلامتها
لين وهي تطالع بنت ليان اللي بين يدينها:نسخه من اخوها
ابتسمت ليان
ام لمار:وش بتسمونهم
راكان بتنهيده:انا بسمي الولد والبنت تسميها ليان
ليان بابتسامة:ليون شرايك فيها
لين:تجنن الله يحفظها
ليان:سميها انتي
لين بصدمه:انا
ليان:ايه انتي
لين:بس انتي امها
ليان:خلاص ليون انتي سميها
لين:طيب سموها هي واخوها اسماء متشابهه
ليان:مو مهم عادي حتى لو مو متشابهه
ام زياد:طيب ي ركان وش بتسمي الولد
راكان والحزن واضح بعيونه:ريان
حست لين بقبضه بقلبها
عم الغرفه الهدوء وكان راكان رش ملح على الجرح
لين وعيونها متغوقه دموع قالت بنبره حزن:ريان "تنهدت"ريان وروان
رهف:بتسميها:روان
هزت راسها بالايجاب وحطت روان بيدين رهف وراحت لدوره المياه








*بعد مرور سنتين*




*بيت مشهور*4العصر
واقفه غاليه عند الشباك بروب موف يوصل لنص الساق ورافعه شعرها
ونازله خصل على وجهها وتطالع الشارع دخل مشهور ببنطلون جينز
اسود وتيشيرت احمر
مشهور:انتي هنا
غاليه بهدوء:ايوا
مشهور:مع منو رديتي
غاليه:مع الباص يعني مع منو
مشهور:المهم خلصتي
غاليه بابتسامة:تخرجت بامتياز
مشهور وهو يجلس على القنفه ويطقق بجواله:طيب شسوي لك ارقص مثلا
ردت غاليه نظرها للشارع:وﻻ شي"الحق علي اللي ابشرك يعني شنو كنت اتوقع يصير مثل طلال *ضحكت بسخريه على تفكيره*
يبطي ماوصل ربع طلال
*ابتسمت بحزن وهي تتذكر طلال*
كانت جالسه على سرير طلال ببيجاما بيضاء وبنطلون اسود وشعرها مفتوح ولاصق بوجهها مكان الدموع
جلس طلال جنبها و بعد شعرها عن وجهها
طلال:كل اللي سويته عشانك وتبكين وانا حي
غاليه ببكاء:واذا ابوي عاند
طلال بهدوء:عطيتك وعد ي غلا واذا احد حرمك من الطب وانا عايش احلقي شنبي
غاليه بتنهيده:مابي ابوي يغضب عليك عشاني
طلال بابتسامة:ﻻ تشيلين همي انتي اللحين نامي وبكره يحلها ربك
غاليه:وانت وين بتنام
طلال:بالمجلس بعد ماطلع قفلي الباب
غاليه بامتنان:طلال
طلال:ي عيونه
غاليه بابتسامة:مشكور
رد لها طلال الابتسامة:اذا تببن تشكريني وقفي هالدموع
مسحت غاليه دموعها وابتسمت:كذا
قرص طلال خدها وباسها:اي كذا ي روح طلال
*تنهدت بحزن*"ي ليتني ماعرفت الحقيقه وضليت اظنك اخوي"��






*بيت يوسف*3العصر
دخل يوسف البيت بثوب ابيض وشماغ وعقال وشايل شنطه ملفات سودا وقف يطالع
لين اللي كانت تركض وراء ريان بفستان ابيض ناعم يوصل لنص الساق
يوسف بضحكه وهو يمشي باتجاها:بشويش لا تطيحين
وقفت لين بخجل:متى رديت
يوسف وهو يوقف قبالها :تو رديت شعندك انتي وهالنتفه
لين:قليل ادب مايجلس نرفزني
ريان بصرخه:يووووووثف
شاله يوسف وهو يضحك:حرام عليك هذا قليل ادب
لين :وبقوه بعد
يوسف:وين اخته
لين:نايمه
يوسف وهو يبوسه:ليون اختك متى يخلص دوامها
لين:ليش مليت منهم
يوسف:ﻻ بس ابي نكون لحالنا بدون ازعاجهم
لين:مو مطوله ربع ساعة وتجي
يوسف وهو ينزل ريان للارض:طيب ي روحي انا طالع اتروش
لين:نعيما مقدم
قرص يوسف خدها:ي زينك بس *ومشى*
نزلت لين لمستوى ريان:شايف حركاتك هذي بقول لامك عنها
يوسف وهو عند الباب قال بصوت عالي:ليييييييييييييييين
لين بابتسامة هادئه:عيونها
رد لها يوسف نفس الابتسامه وبهمس:احبك







*في المستشفى*
كانت غاليه تمشي بالممر لابسه البالطو الابيض ويدينها بجيوبها وقفت مصدومه وهي تشوف طلال قدامها
همست:طلال
طلال بنفس الهمس:غلا
غاليه*ااااااه ي روح غلا كم صار لي ماشفتك ثلاث سنين ماشفتك وﻻ سمعت حسك ي ليت اقدر ارتمي بحضنك*
قطع تفكيرها صوت طلال:توظفتي بسرعه مشاء الله
غاليه:الحمدلله
مد لها طلال ظرف:تفضلي
اخذته غاليه:شنو
طلال:العيادة اللي وعدتك بها
غاليه بتنهيده:مشكور لكن ماقدر اقبلها
طلال:ليش
غاليه:مو ناقصه مشاكل
طلال:مو مرتاحه معاه
غاليه*كيف ارتاح وانا بعيده عنك*
طلال:تطلقي منه وانا اعوضك وانسيك تعبك
غاليه وعيونها تتغورق دموع:وبنتي
طلال:بنتك احطها بعيوني زي ماحطيت امها بعيوني
غاليه:مستحيل يرضى ابوها
طلال برجاء:قولي بس انك تبيني واقوم الدنيا كلها عشانك
غاليه ودمعتها تحرق خدها:الا الان مو قادره اشوفك الا اخوي ي طلال
*مشت غاليه تاركه طلال وتاركه قلبها معاه اوقفها صوت طلال*
طلال:غلا
وقفت غاليه وﻻ ردت
طلال:بتزوج
ابتسمت غاليه فرح انها بتشوف اخوها عريس وانهمرت دموعها حزن انه ماعاد اخوها وصار شخص غريب
ردت بصوت متحشرج:الله يوفقك





*بيت مشهور*
كانت غاليه جالسه على قنفه تحت الدريشه ببيجاما رماديه وابيض وبحضنها بنتها تنومها و دموعها تسيل
دخل مشهور ووقف عند الباب لثواني يطالعها وجهها صاير احمر واصابعه مرسومه بخدها
وحول عيونها كدمه بنفسجيه مشى اتجاها وانحنى وتحسس الكدمه اللي حول عينه بابهامه
مشهور:تتالمين
مسحمت غاليه دموعها وردت ببرود:تعودت
مشهور:واذا خنتيني مره ثانيه ذبحتك
غاليه ببرود عكس الانفجار اللي داخلها:ماخنتك هو مر وسلم
مسك مشهور فكها بقوه وصر على اسنانه:حتى لو سلم ﻻ تردين ﻻ تخليني احرمك حتى وضيفتك
بعدت غاليه يده بقوه:مشهور انت في يوم من الايام وثقت فيني
مشهور:ابدا وﻻ يوم وثقت فيك
طالعت غاليه بنتها وقامت من عند مشهور حطتها بالسرير وبعدها ردت ووقفت قدام مشهور
غاليه:دام ماعندك ثقة فيني كيف تثق ان مرام بنتك
لف وجهها كف قوي وشد فكها بقوه وصرخ:مرام بنتي وغصب عننككككككك
ارتفع صوت بكاء مرام
ترك مشهور غاليه بقوه:سكتي البنت *وطلع من الغرفة*
اخذت غاليه مرام من السرير ووقفت قدام الشباك وهي تهزها تنهدت بعمق:ي رب ماتعيش بنتي الحياة اللي عشتها ي رب







*بيت عناد*9 الليل
دخل طلال البيت بثوب ابيض وعصبة سوداء وشاف قمر بتنوره قصيره ورديه وبدي ابيض
جالسه على الارض وتلعب مع بندر وامه جالسه على الكنب
شال طلال بندر من الارض ورفعه لفوق وبندر يضحك
فاطمه:طلال لا يطيح
نزله طلال وشاله بين يديه وهو يبوسه:خبل اطيحه
فاطمه:قلت يمكن يزلق من يدك
طلال وهو يجلس:خلاص وجلست ارتاحي يمه
وقفت قمر قدامه وهي متخصره:خالو انا اخذته اول
طلال بضحكه:اخذتيه اول حلا هو ديوري بس
قمر برفض:لاااااا ابيه
طلال:سنه كامله ولا مليتي منه
هزت قمر راسها بالنفي
طلال:وين امه
فاطمه:فوق عند ليلى
طلال:خبله هذي تاركه ولدها عند قمر
فاطمه:تركته عندي
نزلت مها بروب بطيخي لنص الساق ومعاها ليلى ببنطلون اسود وبلوفر ابيض
طلال بسخريه:حي الله مها
مها وهي تجلس:شعندك
طلال ببرود:مو وجهه امومه
مها بضحكه:باقي ماتعودت
طلال:متى بتتعودين لما يتزوج بندر
مها:ﻻ عاد يعني فتره
قمر:خالتو ابيه
مها:خذيه
طلال بجديه:مها ي تصيرين ام سنعه وﻻ زوجت فيصل الثانيه
مها ببرود:دربه خضر
فاطمه بنبره حزن:متى اشوف عيالك بحضنك
طالع طلال امه بابتسامة:توي صغير يمه
فاطمه:عمرك 33 وين صغير
طلال بابتسامة:طيب فيه بنت ببالك
فاطمه:ي كثرهم ي ولدي بس انت مو عاجبك العجب
طلال بضحكه مصطنعه:الله يسامحك انا كذا
فاطمه:ايه ورب العزه
طلال بابتسامة مزيفه:خلاص ي الغاليه اذا في بالك بنت الحلال توكلو على الله واخطبو*قالها وقلبه يذوب الم*
طالعو ببعض بين مكذبين ومصدقين
فاطمه بضحكه ودموع:تقولة صادق
هز طلال راسه بالإيجاب:ابي اشوف لي عيال وابي اريح قلبك يمه

... انتهى البارت ...


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-15, 08:51 PM   #50

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثلاثون *ماقبل الاخير*


*بيت مشهور*بعد صلاه المغرب
جالس مشهور وبحضنه مرام بفستان احمر واسود وجنبه امه بجلابيه رماديه
مشهور وهو ماشال عيونه عن مرام تردد في باله كلام غاليه
*دام ماعندك ثقه فيني كيف تثق ان مرام بنتك*
*دام ماعندك ثقه فيني كيف تثق ان مرام بنتك*
*دام ماعندك ثقه فيني كيف تثق ان مرام بنتك*
مشهور بتنهيده:يمه
ام مشهور:لبيه
مشهور:لبيتي بمكه يمه مرام تشبهني
ام مشهور:ماخذت منك الا عيونك والباقي تشبه امها
مشهور:يعني واضح انها بنتي
ام مشهور بصدمه:هه مشهور وش ذا الكلام اكيد بنتك
مشهور بتنهيده:ي ليتني ماتزوجتها
ام مشهور:متحسف على سوياك فيها
مشهور:لا بس ماني قادر اثق فيها
ام مشهور بتنهيده:ي ولدي غاليه يشهد ربي انها شريفه مايصير اللي تسويه فيها البنت تيتمت مرتين
ي ولدي ارحم ضعفها ماحدها على الزواج الا الهم والقهر ﻻ تزيد همها وخاف الله فيها تراها يتيمه
مشهور وهو منزل عيونه ويطالع مرام:يمه هي تحب طلال
ام مشهور:وين المشكلة اذا حبته هذا اخوها
مشهور بسخريه :مو اخوها اكيد تحبه مثل ماحبها وﻻ وش هالعشق لها عشان يفتح لها عياده
ام مشهور:لو انها صدق تحبه كان تزوجته يوم خطبها والعياده هي رفضتها
مشهور بحيره:يمه احترت معاها اذا شفتها ضربتها واذا طلعت تندمت
ام مشهور:مشهور ي ولدي اما اليتيم فلا تقهر

*بيت ابو نواف*3 العصر
بغرفة الضيوف مطليه بالون البنفسجي والاثاث بنفسجي وابيض
جالسه نرجس بتنوره ميد مقلمه ابيض واسود وتيشيرت نص كم ابيض
والجهه الثانيه ريم بتنوره حمراء وبلوزه حفر بيضاء وجاكيت جينز سماوي
ريم:ها نرجس فكرتي
نرجس:ريوم شوفي وربي اخوكم مافي منه وكثير تمنيت اتزوج واحد بصفاته ورجولته
بس
ريم:بس شنو
نرجس:غاليه *سكتت شوي*غاليه صح علاقتي ماكانت فيها قويه بس كنت اعرفها والله تربيتي ماتسمح لي اتزوج حبيبها
ريم بتنهيده*ي عسى مابه غاليه*ابتسمت ابتسامه مزيفه
:اولا غاليه صار لها 3 سنين متزوجه وعندها بنت
وثانيا غاليه ماتحب طلال هي تشوفه اخوها
ثالثاً هي تتمنى تشوف طلال متزوج ﻻنه حسبة اخوها وكانت دايم تقول احس نرجس تناسب طلال
نرجس بعدم اقتناع:طيب كيف اتزوج واحد قلبه مع غيري
ريم بكذب:طلال نساها
نرجس:كيف عرفتي
ريم:البعيد عن العين بعيد عن القلب
نرجس بتنهيده:خليني افكر بس ريم طالبتك مابي شي رسمي حتى اقرر
ﻻن اعرف ابوي مستحيل يرد طلال
ريم:ان شاء الله حبيبتي بس انتي فكري عدل

*بيت رعد*
دخلت ياسمين البيت ورمت شنطتها ونقابها على الارض وجلست على القنفه وهي تهز رجولها وتاكل اظافرها
جلس رعد مقابله ويطالعها بنظرات حاده
رعد:خير ماتخافين الله انتي ماتحمدينه على النعمه
ياسمين بعصبيه:اي اي اللحين اشتغل مفتي وداعيه على راسي
رعد :ﻻ مفتي وﻻ داعيه بس خافي ربك قومي اسجدي له شكر
ياسمين:الكلام سهل عندك عشان مو انت اللي بتحمل وتولد وتربي
رعد بحاول يضبط اعصابه:الحمل والولادة ماتفرق سوا حامل بواحد وﻻ ثلاثه واذا عشان التربيه الخير واجد اجيب بدال المربيه ثلاث
ياسمين بعصبيه:عشان يضنونها امهم مو انا
وقف رعد بعصبيه وصرخ:ياااااااااااسممممممم� �ن تري تدرين ليش طلقت نور ﻻ تخليني اطلقك وراها ضنيتك عاقله وناضجه تحمدين ربك على نعمه غيرك محروم منها
وﻻ تروحين بعيد شوفي اختك كانت تتمنى ولو طفل معاق وانتي يرزقك ربي 3 وترفضينهم

*بيت مشهور*10 الليل
ﻻبسه غاليه بنطلون عنابي واسع وتيشيرت رمادي نص كم ورافعه شعرها على فوق وتنظف الزجاج
دخل مشهور وهو شايل مرام النايمه
مشهور:غاليه بعدي الحاف
مشت غاليه بسرعه ورفعت الحاف ومشهور واقف جنبها اخذت مرام من يده وحطتها بالسرير
لحفتها ووقفت غاليه تتاملها ومشهور واقف جنبها
مشهور:غاليه
غاليه بدون ماتبعد عيونها عن بنتها:هلا
مشهور:شنو امنيتك
ابتسمت غاليه بالم:راح تحققها لو عرفتها
مشهور:اذا قدرت ابشري *اكيد تبيني احسن معاملتي معاها*
غاليه بتنهيده:تقدر
مشهور:طيب وشو*ﻻزم ماوفق اغير اسلوبي على طول ﻻزم اذلها شوي*
غاليه بتنهيده:مرام
مشهور باستغرب:شفيها مرام
غاليه وعيونها تتغورق دموع:امنيتي مرام ماتعيش الحياة اللي عشتها
مشهور باستغرب:هذي امنيتك
غاليه وهي تمسح دموعها:مرام الشي الوحيد اللي املكه بحياتي

*المستشفى* 12 الظهر
جالسه غاليه بالمكتب وﻻبيسه شيله ونقاب والبالطو وتراجع اوارق المريض
رن جوالها باسم *ريم*
ردت غاليه بلهفه:هلا وغلا
ريم ببرود:هلابك
غاليه بحب:بخير دامكم بخير
ريم بخبث:اكيد بخير دام اننا اليوم بنخطب لطلولي
غاليه بصدمه:طلال بيتزوج
ريم:ايه بيتزوج نرجس
غاليه بتنهيده:الله يوفقهم
ريم:من قلبك
طاحت دمعة غاليه:تمنيت لو اخطب له بنفسي
ريم:غاليه خليك صادقه معي
غالي:وشو
ريم: تشوفين طلال اخوك وﻻ حبيبك
غاليه بتنهيده:اخوي وامي وابوي لكن مستحيل يكون حبيبي

*بيت عناد*6 المغرب
فتح طلال باب غرفة غاليه وقف عند الباب وهو يطالع الغرفه
سريرها وسادتها درجها دبدوبها تسريحتها عطوراتها كل شي بمكانه
من لما تركت البيت وهو مقفل الغرفه والمفتاح معاه
ظل يطالع الغرفه وهو يتذكر غاليه
هنا بكت
هنا ضحكت
هنا حضنها
هنا طاحت
هنا نامت
هنا صرخت
تنهد تنهيده تجرح القلب جلس على سريرها واخذ صورتها من الكومدينه
مسح الغبار عن صورتها بيوم حفل تخرجها وهي ﻻبسه قبعة التخرج
غمض عيونه بالم يمنع دموعه من النزول
:ليه لية ي غلا تتركيني لية عذبتيني وتركتيني جسد بلا روح
انا كيف اتقبل غيرك تدخل حياتي كيف بحب انثى غيرك كيف ي بعد روح طلال كيف...البارت التاسع والعشرون *ماقبل الاخير*...
قليل الحظ وربي جابني لك ، وحظي فيك أنا اصبح كثير

على كيفك أنا يَ حبني لك ، على مشهاتك أمرني يصير

تبيني أبتسم أببتسم تبي أزعل ! أنا حاضر وسَم

تبي روحي تبي هآك النسَم ، أنا لك ياحياتي للأخير

قبل لا نلتقي في كل ليلة ، دعيت الله يرزقني حبيب

وكانت في عيوني مستحيلة ، الآقي مثلك بعمري نصيب

أبوفي لين مايبقى وفى ، وأحبك لين تصرخ بي كفى

وأصير البرد وأحضاني الدفا ، وأشيل الهم عن قلبك أشيله

حبيبي دآمني مَ بين أيدينك ، طلبتك بس لا تبخل علي

على حبي عسى ربي يعينك ، أبيك تكون لي بس لي

مكانك وين ! لا تسأل هنا ، أنا لك إيه أنا لك إيه أنا

حياتي فيك أنا صارت هَنآ ، أبيك وغيرك أنتا مابي شي


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:33 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.