آخر 10 مشاركات
أحزان نجمة ( تريش جنسن ) 446 ـ عدد جديد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الوصية ـ ربيكا ونترز ـ 452 ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مرت من هنا (2) * مميزة *,*مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          533 - مطلوب زوجة وام - بربارة ماكماهون - قلوب عبير دار النحاس ( كتابة - كاملة ) (الكاتـب : samahss - )           »          الأقصر بلدنا ( متجدّد ) (الكاتـب : العبادي - )           »          يا أسمراً تاه القلب في هواه (21) سلسلة لا تعشقي أسمراً للمبدعة:Aurora *كاملة&مميزة* (الكاتـب : Aurora - )           »          ظلام الذئب (3) للكاتبة : Bonnie Vanak .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          الشيـطان حــولك .. *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : smile rania - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > ديكور المنازل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-12-14, 12:33 PM   #1

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
Flower2 قواعد ديكور تنطبق على كل المنازل والازمنة


قواعد ديكور تنطبق على كل المنازل والازمنة





لا شكّ أنّ الذوق الشخصي يلعب الدور الأكبر في اختيار الأسلوب العام لديكور المنزل إضافةً الى قطع الأثاث، لون طلاء الجدران، الأكسسوارات وحتّى السجاد، والدليل الأكبر هو الدائرة الواسعة التي تشمل صيحات الديكور لكلّ موسم وأشكال وأنواع وتصاميم القطع من أثاث وأكسسوارات الموجودة في الأسواق. الاّ أنّك، وكي تضمني منزل يؤمّن لك الراحة النفسية وموافقة الحدّ الأدنى من الذوق العام، نقدّم لك من ياسمينة أهمّ وأبرز نصائح وقواعد الديكور التي لا تموت.




- البساطة:
بغضّ النظر عن الصيحات وعن الخطوط العريضة الرائجة في توجّهات الديكور يبقى "خير الديكور، ما قلّ ودلّ"! كلّما خففت من المزج والاكثار من الأكسسوارات والقطع من الاثاث في الغرف وعلى الرفوف والطاولات كلّما بدى منزلك أجمل وأكثر أناقة. اختاري قطع الأثاث بالقياسات التي تتناسب مع مساحة الغرفة.




- الألوان الأساسية:
إنّ الألوان الرائجة في الديكور تتغيّر من سنة الى أخرى، تتراوح بين الألوان الداكنة أو الباستيل وتختار من بين ألوان قوس القزح أو خرجه ولكن في النهاية تبقى الألوان الأساسية الراكزة هي الحصان الرابح في خياراتك. فبدلاً من أن تغامري بكنبة برتقالية أو بطلاء الجدران بالأحمر والفوشيا في حال كانت هذه الألوان هي الأكثر رواجاً، اختاري هذه الألوان للأكسسوارات والوسائد التي يمكنك تغييرها واستبدالها وتوجّهي للرمادي، البيج، الأبيض، البنّي وغيرها لقطع الأثاث.




- الراحة والعملانية:
ايّاك والمقايضة على الراحة والعملانية لقطع الأثاث أو تقسيم المنزل أو اعتماد قطع العرض والزينة لصالح الصيحات التي قد تكون أحياناً غير مرتكزة الى هذه القواعد. اختاري الكنبات الواسعة والمصنوعة من الاسفنج المتين، والتي تؤمّن لظهرك الاستقامة ولعمودك الفقري الاستقرار الكامل.




- الاضاءة الطبيعية:
عند اختيار الستائر، واختيار موقع غرف المنزل، يجب أن يكون دائماً تحت قاعدة الضوء الطبيعي التي تؤمّن لك الصحة الجسدية والنفسية، وحاولي دائماً السعي لارساء الأضواء الساطعة في منزلك.





  رد مع اقتباس
قديم 12-12-14, 04:28 PM   #2

rosa_63

نجم روايتي ومشرفةسابقةوعضوةفعالةبالمطبخ وفراشة متالقة بالازياءومبتكرة فطورنا يا محلاه-حارسة سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية rosa_63

? العضوٌ??? » 116084
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,391
?  مُ?إني » الجزائر
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
آلقآدم أجمل بأذن الله , تلكـ هي ثقتي بـ اللهشكرًا لصداقتك النقية شكرًا لقلبك الكبيرشكرًا لإحساسك المرهف لاني أقدر الصداقة ولا أفقد الأمل ابداً بأصدقائيمهما باعدت بيننا المسافات ومهما فرقتنا اللغات ومهما كانت الجنسياتمن القلب لك محبتي وتقدي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



rosa_63 غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 13-12-14, 07:56 AM   #3

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:39 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.