آخر 10 مشاركات
الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          1027 - القدر المشؤوم - سالي وينتوورث - د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          سَكَن رُوحِي * مكتملة **مميزة** (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          لهيب عاشق-قلوب أحلام زائرة- للكاتبة الرائعة::هبة خاطر *كاملة+روابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          إغواء البريئة (67) للكاتبة: جيني لوكاس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          Wed for the Spaniard's Redemption by Chantelle Shaw (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-15, 11:46 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الثاني
(الفصــــــل الاول)

حين نشعر بالحزن والاسى نذهب إلي اقرب صديق لنزيح همومنا ولكن احيانا نشعر بالندم لاننا تحدثا في هذا الامر خاصه حين يكون الشاكي شخص ذو مكانه كبيره فكلما نظر للمشكي عليه يشعر بالضعف
فاصبح يهرب من الكل ويفضل ان يبقي همه مختبئ في صدره خاصه ان الصديق في هذا الزمن مخيف فقد يضمك لصدره وبنفس الوقت يطعنك في ظهرك
فنجد الكثير والكثير لا يكملون حديثهم ويبقى ناقص ومريب حتى انتم لاتخبرون الكل بالقصه التي ترونها كامله هناك اجزء مخفيه تحتفظون بها لانفسكم لاسباب معينه

%الكذب قد يكون حل للهروب من المشاكل ولكن هل يدووم%

((النص مفقود.......قد لا تعجبكم هذه الجمله ولكننا نضطر احيانا لستخدامها))
*
*
*
*


مازن عقد حواجبه:شوق القرار له علاقه بطلال
شوق نزلت راسها:ايه هو جزء كبير من هالشئ والا ليش انا متعبته وجايبته هنا معي
طلال احتاااار والافكار صارت تدور في راسه
مازن:تكلمي ليش ساكته واتوقع وجود طلال معنا مايعيقك عن الكلام

شوق تنهدت وقررت تدخل في الموضوع بدون مقدمات وقبل ما تتكلم دق جوااالها
وقفت وهي تطلع جوالها من جيب بنطلونها
شوق تطالعهم وتعتذر:انا اسفه لازم ارد هذي(وطالعة مازن)اريـــــــــج...
(وراحت بعيد عنهم)
طلال:بصراحه اختك خوفتني
مازن وقلبه يعوره لانه خاف من الكلام إلي كانت بتقوله:وانا بعد لعبت بأعصابي بس تتوقع الموضوع كااايد
طلال:بصراحه نظراتها لي انا اول مره اشوفها وحسيت بشئ غريب ماعرفت افهمه في عيونها حسيت انها بتقول شئ يضايقني
مازن:الله يستر عاد انا اعرف شوق اذا عصبت ترمى كلام يجرح واذا بغت تزعل احد او حتى تنصحه تجي الواحد على الوتر الحساس
طلال:شكلها تعرف تضرب وترمي سهامها بدقه للهدف





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-15, 11:48 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مازن سكت وقال في نفسه(وشكله هالمره بترمي السهم في المكان الخطاء)



على الجووووال
شوق:الوو
اريج:انا وراج وراج والزمن طووووويل
شوق انصدمت :لحظه ايش قلتي عيدي كلامك
اريج:شنو تقولين انتي انا زعلانه عليج تغيرين ايميلج عدينها ماتردين على بيتكم هم خليناها على جنب بس زين انج رديتي وانا قلت انا وراج وراج لانج مو مفتكه مني سامعه
شوق تتنهد:حسبي الله عليك خوفتيني يوم قلتي وراك وراك والزمن طووويل
اريج:ليه
شوق: واحد مسويل ازعاج امس وتبكه وراك وراك والزمن طويل اخاف يطلع انتي وانا ما ادري
اريج:لا مو انا
شوق:احلفي
اريج:ماراح احلف
شوق:هذا دليل انه انتي
اريج:يالله والله العظيم مو انا ارتحتي
شوق:جوجو بقول لك شئ بس لا تزعلين
اريج:افاء عليج انا زعلت وخلصت
شوق:لالالا تكفين مالى خلق اشيل مشاكل وهموم زيااااااده
اريج:اول مره اسمعك تقولين (تكفين) شكلك مصاحبه شلة بنات سعوديات
شوق:وهذا الشئ إلي خايفه منك تزعلين مني بسببه
اريج:الحمد لله عادي وش فيها اذا صاحبتي بنات سعوديات
شوق:اريج اتني اول قولي ليش داقه علي بعدين بصدمك بكلامي وبعدها اذا زعلتي سكري السماعه بوجهي سوي الي تبغين
اريج خافت:شوشو شنو فيج قلبي عورني بعدين انا داقه امزح معج شوي وقول لك ان جلبياتنا حقت الزواج خلصت بس الظاهر اني دقيت في وقت مناسب وحاسه انك بمشكله
تنهدت شوق:اسمعيني اريج انا كذبت عليك بثلاث اشياء
اريج:!!!!!
شوق تكذب على اريج اول مره:مافي احد في حياتي اسمه عماد ولا فيه اصلاً واحد يبيع في محل واشتريت منه عصير ربيع
اريج:لااااااا
شوق:خليني اكمل وقبل فتره في شاب يكلمني في الماسنجر واسمه يتم الحب وبسببه غيرة ايميلي ولا قلت لك سالفته
اريج:خوووش شنو بعد في تطورات صارت بحياتج وانا ما ادري
شوق:قررت ادخل حياة شاب سعودي واطلعه من حزنه ومن بداياتي معه اظن اني بدية اتعلق فيه بشكل جنوني احس كأني اعرفه من زمان
اريج:......
شوق:اريج لا تسكتين هاوشيني او مثل ماتقولين ناجريني
اريج:شوق انا لازم اشوفك
شوق:ياليت وبسرررعه انا الحين نقطه في زاوية موقف كبييييييير
اريج:ليش فيك شئ خليني اساعدك شوي
شوق:الشاب إلي قلت لك عنه موجود عندنا في المزرعه ومافي الا انا وهو ومازن
اريج:ويه فديييييييييييييييييييته
شوق:اوووه منك بتسمعيني
اريج:سوري سوري كملي يا روحي
شوق:هو يموت في وحده وتركته قبل سنتين وتخيلي انه الى الان متعلق فيها وينتظر رجعتها له
اريج:لا حرام يا شوق تخربين بينهم افرضي رجعت له
شوق:انتي منظفه اذانك زين ما سمعتيني اقول لك تاركته سنتين ولا تواصلت معه باي طريقه وانا ماسوي شئ غلط بالعكس اصدقائه المقربين وقالو انهم قد ايش راح يكونون ممتنين لي لو طلعته من حزنه
اريج:والله مدي وش اقول يا شوق
شوق:اريج انا خايفه اول مره احس بشئ ناقص في حياتي من طلع هالشاب وانا اشوف مواقف واشياء غريبه وزين انك دقيتي علي لاني كنت بتهور وقول كلام مادري كيف فكرت فيه
اريج:شنو كنتي بتقولين
شوق:ماراح تصديق بس كنت بقول انا ..انا اريج ارجوووك تعالي
اريج حست ان ذاكرتها بدت ترجع لها: اسمعيني زين انا الحين في اجازه وقلت لامي اني راح اشوف مسرحيتك بس بقنعها اني اجيك مبكره لو بعد بكره
شوق:ياليت والله بس وش اسوي الحين انا قلت لهم اني راح اقول حاجه مهمه
اريج: الحين هو ليش جاي عندكم
شوق:عشان يدربني عالخيل
اريج:اسمعيني قولي انك ماراح تتدربين
شوق تنهدت:بحاول ادعيلي
اريج:الله يوفقك
شوق:امين
اريج بالبناني:يلا بخاااطرك
شوق تبتسم:الله معك

اريج تكلم نفسها: هالشاب من وين طلع بيخرب علينا كل شئ

((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((


سكرت شوق جوالها ورجعت لصاله ومن نظرات طلال ومازن لها حست انها تورطت ومو عارفه ايش تقول الحين
مازن:ليش واقفع اجلسي وكملي كلامك
طالعت شوق طلال وهي مو عارفه ايش تقول
شوق:انا..انا ..ماادري من وين ابداء بس حبيت اقول
مازن:انا اخوك مو قاضي عشان ترتبكين كل هالارتباك
شوق تطالع طلال:انا اسفه جبتك هنا بدون فايده بس اسمع قراري ولا تزعل انا خلاص ما ابغى اتدرب
طلال عصب لانه مايحب إلي يتراجعون عن قرارتهم:وليش
شوق:ما ادري انت شفت اليوم كيف خفت يكلني الحصان
طلال:اولا الحصان هادي ورايق ومستحييييل يعضك مو ياكلك ثانياً ما احب احد يترجع عن قرارته يعني فكري ياااا نكمل او لي اسلوب ثاني معك صدق انتي مدلعه
مازن:ايه خلك كذا معها شديد لان التعامل مع الدلوعين مثلها ماينفع معه الا كذا
شوق انصدمت ماتوقعت مازن يرضي بسلوب طلال القاسي (وعلى طووووول) غرقت العيون السود بالدمووع
مازن وهو يتأفف:اوووف منك ماتعرفين الا الدموع هذي حركات صغار اكبري يا شوق
طلال ضعف قدام دموعها وقف وهو يحاول يعتذر:شوق لا تتضايقين بس انا عليت صوتي لمصلحتــ.....(وسكت لان شوق تركته وراحت تركض لغرفتها فوق)
جلس طلال:اوووف التعامل مع اختك صعب
مازن:احسن خذت انت حقي وحقك منها تستاهل عشان تعرف تلعب بعصابنا شفت وشلون كانت تعابيرها في البدايه كنها بتقول ان احد مات هذا اذا ماكانت تمثل علينا صياحها بعد
طلال:اذا كان كل هذا تمثيل فأني عرفت اختار بطله لمسرحيتي



في غرفة شوق
دخلت شوق غرفتها وهي تبتسم وتمسح دموع التمااااسيح عن وجهها
شوق قدام المرايه:شكراً يا دلعي عرفت استخدمك في الوقت المناسب


بعد العشاء حست شوق بملل كبير وراحت عند صفاء في المطبخ
دخلت المطبخ وجلست على الكرسي واخذت المنشفه وجلست تنشف الاكواب إلي عالطاوله
صفاء:شو تساوي انتي ولا بدك ياني اتشلح من شغل
شوق:لا مابدي حداء يطردك من هون بس شو فيها انا بساعد
صفاء تأخذ منها النشفه:البنيا الي متلك بتجلس هونيك(تأشر على الصاله)وتبرد اظفيرا
شوق تسحب المنشفه:ياربي منكم ليش تكبرون المسأله خليني اساعدك انا زهقانه شوي
صفاء تجيب منشفه ثانيه من الدولاب وتنشف معها:اليوم انتي مزعله الشباب
شوق تبتسم:كنت بس يحمدون ربهم ان جتني مكالمه من اريج وحليت عنهم
صفاء تبتسم بحزن:اريج البنيه هاااادي ما شفتا من 14 سنه بعد ماعرفت انا مو بنيت هيفاء وسلطان
شوق مصدومه:أيــــــــــش مو بنت هيفاء وسلطان وش قاعده تقولين انتي
صفاء ندمت انها تكلمت:ماحدى خبرك انتي ما بتعرفي
شوق:لا القصه هذي كم صاير لها
صفاء:شوق الله يخليك ماتخبري حدا اني اتللك انا عبالي انتي بتعرفي
شوق:ليش اهلي يدرون
صفاء:القصه اول ما بلشت من هون اول ما اعترفت اخت امك هيفاء بأنو اريج مو بنتا وانتو كنتو بالفتره هاي صغار
شوق وعيونها تلمع:واريج بنت مين
صفاء:انا ما بعرف لان خالتك ما اعترفت بكل شئ وظلت تبكي طووول اليوم الي خبرتنا فيه
شوق:يعني اريج مو بنت خالتي ولا بيني وبينها أي صله الحين عرفت ليش كل ما افاتح امي بموضوع اريج تصد وتقول مستحيل مازن يتزوجها (نزلت دمعه من عينها وهي تطالع صفاء)اريج تدري بالسالفه
صفاء:لا ما بتعرف ولو عرفت بتئوم الايامه
شوق:ليييييييش
صفاء:هيك خالتك الت
شوق:انا لازم اتكلم مع مازن اكيد كان يعرف عشان كذا يصدها
وقامت بسرعه وقبل ما تطلع مسكتها صفاء
صفاء:بليز ما تؤلي لحدى اني خبرتك وبلاها تكلمي مازن لانو راح يسألك مين خبرك
شوق بدت تنهار:معقوله معقوله القصص إلي نقراها والمسلسلات إلي نشوفها تصير صدق ظلم إلي يصير في اريج حرام تعيش كذبه (وانفجرت من البكي) لا مسكينه حياتها كلها كذبه حراااام والله حرام ليش ياربي اريج ليش
صفاء تمسكها:شو هالكلام شووء استغفري
شوق:استغفر الله استغفر الله
(وارتمت في حضن صفاء إلي كانت تهديها وماكانو يدرون ان طلال سمع كل شئ دار بينهم )




في اليوم الثاني الكل كانو عند الخيول وشوق سرحانه بقصه اريج
مازن:شوق وش فيك سرحانه
شوق وهي راكبه الخيل:ولا شئ بس احس طلال يعلمني بدون نفس احس انه اخذ مني فكره مو حلوه (وعقدة حواجبها) كل هذا بفضلك
مازن:لا تخافين هو ما اخذ منك فكره شينه بالعكس هو محضر لك مفاجئه الحين
شوق ببرود:والله وش المناسبه
مازن:هذا جزاه شافك متضايقه وقال بفرحك خلاص بروح اقوله شوق مالها نفس لشئ
شوق:لالا خله ابغى احس بذرة فرحه على الاقل
مازن:ليه فيك شئ شوق
شوق بزعل:مافيني شــــئ
مازن:ليش تقولينها كذا لا فيك شئ
شوق شوي وتصيح:لا مافيني شئ اتركوني
مازن:انزلي لازم نتكلم
شوق زعلانه تظن ان مازن يعرف سالفت اريج ومخبي عليها:مابي ابعد عني
مازن:شوق لا تعانديني يلا انزلي
شوق:الخيل خيلي وانا مرتاحه معه ومتى مانزلت منه نزلت
مازن:انزلى لا اوريك نجوم السماء في عز النهار
شوق:لا احلف خوفتني
مازن:شـــــــــــــوق
شوق:مــــــــــازن..
مازن يمسك يدها ويشدها يبغى ينزلها من الخيل وهي تعاند ومتمسكه فيه من رقبته
وشده من هنا وشده من هناك والخيل تألم لان كعب شوق انغرس فيه بقوه وثار وصار يركض بسرعه مثل المجنون
خافت شوق كثير لانها مو قادره تتحكم فيه
ومازن صرخ:شــــــــــــــــوق



(داخل البيت في المطبخ)
طلال كان ماسك بيده قمع فيه شكولاه سايله ويكتب فوق كيكه صغيره بالانجليزي احنا اسفين يا شوق
صفاء:استاز طلال كترت الشكولاه
طلال:بلاها كلمت استاذ بعدين مو قلتي انها تحب الشكولاه
صفاء:مو كتير بس تكتر منا لما تكون اريج معها مع انا بتمووت اكتر شئ بالشيز كيك
طلال وعيونه عالكيك:من يحب الشيز كيك شوق او اريج
صفاء:الست اريج بتحبو
طلال ترك الشكولاه وطالع صفاء:انا اسف ماكان قصدي اسمع إلي دار بينكم امس
صفاء:سمعت شــو!
طلال:كنت عطشان وابغى اشرب مويه وقبل ما ادخل سمعتك تتكلمين عن اريج وشفت كيف كانت شوق متضايقه وبصراحه انا سألتك ايش اكثر شئ يفرح شوق قلتي لي لما احد يزين لها قلب كيك خاص فيها
صفاء:يعني الكيك مو اعتزار عن مضايئاتك انت ومازن لألا
طلال:لا انا حبيت ارفع شوي من معنوياتها بعد الضيقه إلي صابتها امس
صفاء:مسيو طلال بليز ما تأول لحدى اني خبرت شوء بالاصه
طلال يبتسم:لا تخافين يلا تعالي معي عشان نغني لها الا ايش اغنيتها المفضله
صفاء:هههه ما بعرف بس هيا كتييير تغني اغنيه اجنبيه اسما نو برامس
طلال:هي الي تقول (هي بيبي ون وي اااار تو قذر )واخرها اذا قال المغني انا بس ابغى اموت بين يدينك مثل كذا على ما اعتقد
صفاء:هههه انت بصراحه مو منيح بالغناء
طلال:لا ياعيوني تعالي اسمعيني اغني الحين بالعربي وتعرفين من انا
صفاء تلف صوب الشباك وهي معقده حواجبها:كأني اسمه صريــخ
طلال يترك الي بيده ويطل من الشباك:الا صوت صراخ وبعد الصوت صوت شوق ومازن
صفاء:لا ما تأولا
وطلعت تركض وطلال وراها



مازن كان يركض وراى الخيل بس تعب كثييير ووقف وهو ياخذ نفس جاه طلال يركض
طلال:ليش الخيل يركض فيها بهالقوه
مازن يلهث:ما ادري كنا نتهاوش وفجاءه ثار
طلال:تدري وشلون امش خل نركب خيول ونلحقها عندي طريقه تخليها تنزل من الخيل بدون ما تتأذى
مازن:لحظه طلال في مشكله
طلال:ايش هي
مازن بخوف:شوق راكبه براون



شوق كانت تصيح من الخوف مو قادره توقف الخيل
شوق:براووون الله يخليك وقف هذا جزاي اني واثقه فيك وما صدقت طلال يوم حذرني منك برووون بليز وقف وقف أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأء
مازن يصرخ:شووووق لا تخافين احنا وراك
شوق كان ودها تلف وتشوفهم بس مو قادره و قلبها تطمن شوي يوم سمعت صوت اخوها
مازن يشوف الخيل يركض لمكان مرتفع:لا لا شوووق حاولي ترمين نفسك من الخيل
طلال سمعه:انت مجنون بتتأذى
مازن خايف عليها:تتأذى ولا تموت في منحدر كبير لو طاحت منه بيلاقيها الموت اكيد
طلال ماسمعه:اييييييييش
مازن يصرخ:في منحدر لازم نسوي شــــــــــــئ
طلال:تدري وشلون خل نحاول نخلي براون بينا في الوسط
مازن:وشلووون المشكله انه اسرع خيل في المزرعه
طلال:لازم نحااااول
شوق رفعت راسه وصعوبه فتحت عينها لان شعر براون كله في وجهها بس انصدمت وهي تشوف المكان إلي ياما حذرهم ابوهم منه غمضت عيونها وهي تسمع صراخ وناس كثير ينادون بأسمها بس مين يناديها مين يقول لها عشان الي بين وبينك امسكي يدي مين؟؟؟راسه بينفجر من الوجع .......

شوق فتحت عيونها وهي تشوف المنحدر قريب فصرخت :لا لالالالالالالا الحقوني بموووت
مازن:شووووق تقدرين تنطين من الخيل
شوق تصيح:لا ما اقدر ما اقدر
مازن يضرب رجوله بقوه عشان يسرع الحصان:اوووف بسرعه بسرررعه
بعد جهد وجهيد صار براون بين حصان طلال ومازن بس بعد ايش بعد ماصار المنحدر مره قريب منهم
طلال:مازن اقرب من براون خلك قريب منه الصق فيه
مازن:ما اقدر حتى لو قربت شوق بتكون بعيده من جهتك بيكووون اسهل
طلال رفع راسه يطالع المنحدر وهو متردد بعدين قرب بسرعه من براون وهو يمد يده:شوق عطيني يدك
شوق تصيح:ما اقدر ما اقدر
طلال:شوق حاولي
مازن:شوووق يلا بلا دلع بسرعه
شوق مدت يدها بصعوووبه وبالعذاب مسكها طلال وحاول بكل قوته يثبت رجلينه على الحصان وبيدينه الثنتين سحب شوق وحطها قدامه وبسرررعه سحب الحزام الجلدي ووقف الحصان على حفت المنحدر(وشوق مره ثانيه تحس بالوجع في راسها وتشوف الدنيا مثل الفلاشات السريعه ونور يسطع بقوه تشوف اشياء كثيره وبين كل صوره نور قوي واسرع من إلي قبل

كانت تطالع طلال بس نفسها وقلبها يقول لها هذا مو طلال تشوف طلال أي نعم بس في شئ غير هي متمسكه في مين طلال او ..او..انت مين كل ما اشوف طلال احس اني اشوف مين مين ؟؟؟) اما براون فنط مثل المجنون وشوق ماقدرت تمسك نفسها وهي تشوق خيلها يموت قدام عيونها ويطيح في منحدر مره عالي فصرخت بقوه:لالالالالالالالالالا� �الالا براااااااااااااااااااون
ونزلت بسرعه من الحصان وهي توقف على طرف النحد:لالالالا ..لالالالالالا
جاء مازن بسرعه وهو يبعد اخته عن طرف المنحدر ويهديها ويضمها لصدره :خلاص خلاص اهدي


(وبعد خمس ساعات هدت شوق ونزلت من غرفته وما شافت احد طلعت برى وكان الجو شوي غيم اخذت مظله وطلعت وراحت صوب المنحدر وهي تفكر كل شئ حلو يضيع بين يدينها او يفسد حبت براون واختارته بنفسها ومات بطريقه بشعه قدام عيونها حبت من اول نظره بس للأسف عماد ما يستاهل هالحب والاصعب من كذا انها تحاول تنساه بجر طلال لحياتها بس ماتنكر انها على كثر ماهي معجبه بطلال على كثر ماهي قادره تنسى عمـــــــاد)

جت صفاء صوبها وهي تطبطب على كتفها:ماتزعلى يا حبيبتي
شوق:من كنت صغيره وهو قدامي ماتخيلت اني بفقده لهدرجه مع اني ما ازوره كثير لما نجي للمزرعه بس له وحشه
صفاء:بكره راح يجي رجال بيدورو عليه منشان يدفنوه بانو ارض هونيك
شوق وين؟؟
صفاء تأشر بعيد:هونيك لما بتموت فرس او شئ من الماشيه المسيو سامي بيأول لألنا ندفنون هونيك
شوق تنهدت بضيق
صفاء:شوق بصراحه انا السبب في كل شئ
شوق:ليه انتي ماسويتي شئ
صفاء:لا انا خبرتك عن اصت اريج وانتي من واتاء متضايئه
شوق:بعد تفكير طووويل اظن ان اريج ماتدري عن القصه احسن
صفاء:ايه يلا تعي نرجع لدار مازن بعتني ناديك وانا طولتا معك هون
شوق:معه طلال
صفاء:انا بعرفك منيح(وابتسمت)عجبك مسيو طلال
شوق تبتسم:يلا امشي للبيت او على قولتكم يالتوانسه عالدااار




في الكويت.. الساعه 5 العصر
نزل زياد من سيارته وخدوده محمره من الجو الحار والرطوبه في الكويت مشى بخموول صوب باب البيت لانه سهران من امس مع الشباب والحين توه راجع للبيت دخل وهو يسمع صراخ امه وابوه المعتاد وقال في نفسه(ماشاء الله رجع سموه من السفر)مسك نفسه وصار يمشي على اطراف اصابعه صوب الدرج
ابو زياد يصرخ:هييي انت ماتعرف تسلم
زياد ابتسم بتصنع:هلا..هلا والله ببوي(وقرب منه بيبوس راسه بس ابوه بعد عنه)
ابو زياد:انت ماتقولي وين انت انا من امس هني وماشفت رقعت ويهك الحين شرفت
زياد كشر وصار يميل شفايفه ويعبس بوجهه
ابو زياد:انت صج ماتربيت لا تقعد تغير بملامح ويهك من زينك عاد مادامك طالع على امك مامنك فايده
ام زياد توقف بين ولدها وزوجها:خلاص كاافي لا تناجر الولد هو ياي تعبان واكيد يبي يرتاح
ابو زياد:سكتي سكتي..الولد ما خربه الا دلعج انت لو تعرفين تربين ماصارت (ويأشر على زياد)هذي النتيجه
ام زياد تصارخ:لالالا عااااد انت طولتها وهي قصيره انت لو فيك خير ما تقعد لك بالشهووور في هالسفرات الي الله العالم وين تروح له ايلس جابل ولدك لو فيك خييير
ابو زياد:اقول عاد تراج نسيتي منو انتي لا تقعدين ترفعين صوتج علي
ام زياد:هييي عاد لا تقعد تعاملني جني بنت فقر لا عيوني فعلاً احنا على قد حالنا بس محترميــــــــــــــن
ابو زياد:شنو تقصدين انا مو محترم
زياد تعود على هالموال من يرجع ابوه تبداء تشتغل المشاحنات
زياد في نفسه:آآآآآآآه يا نويرووه وينج عالاقل تعرفين تسدين حلوجهم من تزوجتي وتركتينا واحنا بعذاب
(لاحظ زياد انشغال اهله بالمناجر فسحب روحه وراح صوب داره بينام مو فاضي لهم )

ابو زياد يلف ويدور زياد:وين طس الولد
ام زياد:اكيد راح داره بعد حيي ولدي تعبان تبغاه يفرح وهو يشوف ابوه يناجر امه تلقاه ياعيوني متضايج الحين
ابو زياد:ماظني ولدج عنده احاسيس اصلاً لو فيه ذره حب واحساس وحده بيرتاحون منه بنات الكويت
ام زياد تضرب صدره:بسم الله على ولدي من هالحجي من قال ان زياد ولدي لوتي مين
ابو زياد اخذ غترته بيلبسها عشان يطلع ويقول:اصلاً ولدج اكبر لوتي بالكويت انا ما ادري وشلون امشي وانا رافع راسي وهذا ولدي
*
*
*
نرجع لبرجا
دخلت شوق الصاله وشافت المكان فاضي
شوق:وينهم
صفاء:عدي هون هلا جاين
جلست شوق بدت تحس بملل خافت يكونو يكذبون عليها بيتركونها تستنا عالفاضي فكت شعرها وصارت تلعب فيه طال عن قبل صارت تناظر في الصاله بملل وقبل ماتقوم وتطلع لغرفتها جاء طلال ومازن وهم شايلين صينيه كبيره فيها كيكه كبيره بأسم شوق قربو منها وهم يغنون
آه على قلب هواه محتمُ
صاب الجوا منهو صميماً يكتمٌ
ويحى انا بحتو لها بسرهِ
اشكو انا قلباً بنارها مغرمٌ

طلال:ولمحت من عينيها ناري وحرقتي
قالت على قلبي هواها محرمٌ

مازن:كانت حياتي فلما بانت نأيها
صار الرذى آه عليها ارحمــــــٌ

حطو الكيك الكبيره وشوق تأثرت بالاغنيه لانها تحبها كثير بس الشباب خربو تكملتها وقالو سواء

كل الكيك من حلا عنيكي
من دفى اديكي طلبناه من المحل
هودي الكيكات مش كذب ياروحي
هود صدق يلا ذوقي هود لكي كلون

شوق:ههههههههههههههههههههه� �هههه ههههههههههههه
طلال يبتسم ومن داخله مقهور لانها كلمافتحت شعرها تذكره بهناء:يلا عاد طفي الشمع
شوق:شكراً لكم والله اول مره يوصل لي كيك خاص هالقد بأسمي بــس قبل ما اطفيهم حبيت اقول مزون صوتك كله نشاااز ماتعرف تغني
مازن:مالت علي هذا جزاء اغني لك
شوق:هههه شكراً لك،تسلم انت وصوتك وانت بعد مشكور يا طلال
طلال:العفوا
صفاء:صدئتك يا طلال لما الت ان صوتك بالعربي كتييير حلو
(ابتسم لها طلال)
مازن:يلا عاد طفي الشمع في سبرايز ثاني
صفاء:انا سمعت انو ابل ما طفي الشمع تغمضي عيونك وتتمني امنيه وتنفخي الشمع وتتحقق
طلال ضحك:ههههه خرافات
مازن:أي والله بس المشكله في بناتنا الله يخلف كل شئ يصدقونه
شوق ما اهتمت بكلامهم وغمضت عيونها وتمنت امنيه وفتحت عيونها وحنت ظهرها وجاء شعرها كله على جنب مسكته بيدها عشان ماينزل عالكيك وطفت الشمع
طلال كان يراقبها ويوم شافها تطالعه خاف تكون قالت شئ بخصوصه لانها ماتقرب من شباب وهو الوحيد بعد الشاب إلي شافه ذاك اليوم تكلمت معه خاف يحبها و تحبه وتتدمر حياتهم بعد ماترجع هناء ابتسم بعد ماطال التفكير معه وعيونه على شوق المتعلقه في عيونه الزرق:بشري تحققت
شوق تطالعه:تقريباً.(وعشان تهرب من نظراته لفت على مازن).بس قووولو ايش المفاجئه الثانيه
طلال:بصراحه انا مثلك ما اعرف عنها شئ
مازن:احم احم اليوم جهزو شناطكم بخذكم لقضاء يوم كامل على حسابي في رومــــــــا
شوق:ياااااي مشكووور(وضمته وباسته على خذه)
طلال:لا وين صعبه اجي معكم روحو انتو
مازن:لا مستحيل انا رجلي على رجلك واذا ما وفقت ماراح اروح
شوق:يلا عااد طلال بلييز وافق انا عمري مارحت روما
مازن:يلا وافق والا بتخسر شركتنا لاني بكره الصبح لازم احضر اجتماع مهم هناك
طلال تنهد:امري لله معكم
مازن صفق بيدينه:حلوو يلا خل نجهز شناطنا عشان نمشي اليوم الساعه تسع
طلال:بس التذاكر والحجز
مازن:لا تخاف صديقي عنده طياره خاصه بيرسلها لي وانا من قال لي قلت اني بجيب كمبني معي وواقف بس بشرط
طلال وشوق:أيــــــــــش؟؟!!!
مازن يبتسم:انكم ما تحضرون معي الاجتماع
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههه

وبعد ما احتفلو بشوق وضحكوها افترقوا كل واحد راح لغرفته مازن مجهز شنطته من قبل بس جالس يشوف حركة الاسهم في التلفزيون وشوق فاتحه مسارااات في لاب تبها وتغني (يحلمون) وهي تجهز شنطتها اما طلال فكان يرتب شنطته بس سماعه الجوال بأذنه
طلال:ياربي وينهم ليش محد يشيل السماعه
جلس على السرير وهو يدور على رقم جور اخته ودق عليها
(ان الهاتف المطلوب لا يمكن الاتصال به الان فضلاً اعد الاتصال في وقت لاحق )
طلال:غريبه مو من عادتها تقفل الجوال بس يمكن هي في منطقه خارج التغطيه او فضى شحنها امري لله مالي الا سعوود
ودق عليه ورد عليه المجيب الالي
(سجل رسالتك بعد سماع الجرس)
طلال:احلاااا سعودي وش هالحركات من متى حاط رسائل صوتيه المهم وينك عن تلفون البيت اذا فضيتو كلموني اشتقت لك ولجواري سلمني على امي وابوي
سكر طلال جواله واخذ له ملابس بسيطه ماكثر لانهم جالسين هناك يومين وراجعين ماله داعي يشيل اغراضه كلها
الباب(طـق طق)
طلال:تفضل
شوق تطل من الباب:ممكن ادخل
طلال يوقف:تفضلي
شوق:خلصت اغراضك
طلال يطالع شنطته:مابقى الا تسكيرها وبس
شوق تبتسم:حلو لان مازن يقول بعد دقايق بنمشي بس يااااااااااااااااااااي
طلال يضحك عليها:وش جاك
شوق:ماصدق اني بركب طياره خاصه بس اتمنى اعرف من صاحب مازن الي يملك هالكم الكبير من الفلوس
طلال:الدنيا تطورت والناس معها وصارو يشترون الطيارت والبواخر
شوق:ياربي ليش احنا مو مثلهم
طلال:حرام عليك يا شوق انتي الحين تقابلين النعمه بالجحود احمدي ربك في غيرك مايتهنون باللقمه ولا يعرفون مكان لنوم الا الارض
شوق ماتعرف وين تودي وجهها:الحمد لله على النعمه ألي انا فيها (وترفع راسها لسقف)سامحني ياربي على اللفظ إلي قلته من شوي
مازن في الصالهشووووووووووق طلااااااال يلااااا)
طلال يسكر شنطته:يلااا مشينا
شوق تركض للباب:يااااااااي بروح روماااا

في الطياره قبل الاقلاع
شوق تدور في الطياره مو مستوعبه الي الان انها راكبه طياره خاصه:واو مازن متى يكون عندنا طياره خاصه
طلال يبتسم
مازن:ياحبيبتي هذا في النخل
شوق تتخصر:ليييييش احنا وش ناقصنا عن غيرنا والخير عندنا يسد بلد
مازن:الحمد لله عالنعمه إلي احنا فيها بس الاشياء الكبيره مثل الطياره هذي يبغالها دبل إلي عندنا(ويأشر بأصابعه) ثلاث مرات
طلال:من الحين يا مازن اقول لكم لا تزوجونها
شوق:ليه انا وش ناقصني جمال وكمال وبنت نعمه بعد
مازن يضحك:ودلوعه وبسرعه تعصب
طلال يضحك:وزياده على كل هالعيوب بتطير عقله بالفواتير الي بتضرب فوووووووووق
مازن:هههه مدامها معنا وطالبه طياره الله يستر ماتطلب من المسكين يشتريلها الرياض بكبرها
طلال:هههههههههه
شوق زعلت وماردت عليهم وجلست مكانها وهي تطالع الاب توب بحمااااس
طلال ابتسم ومشى صوبها ووقف وراها وهو يطالع شاشه الاب توب:وش تحملين
شوق ساكته يزعم انها زعلااااانه
طلال:ههههههه يلا عاد تقولي تعال معنا وبتفرح وانسى احزانك وانتي تنكدين علي الحين
شوق تسااااااااكته وهي تفكر بأريج متى تجي ياربي
طلال جلس جنبها:يلا عاد لا تسكتين شكلك ابد موووووووووووو حلو وانتي زعلانه
شوق:!!!!!!!!!!!""""والله من جد تتكلم(وابتسمت)والحين ابتسمت صرت احلا
طلال مسك بطنه:ههههههههههههههه
شوق:هههههههههه
مازن قرب منهم:يلا تعلو نجلس في الوسط خلونا قراب من بعض والا بتتفرجين على المسلسل لحالك
طلال:أي مسلسل؟
شوق:احنا نتابع مسلسل تركي اسمه نور واليوم مانقدرنشوفه لان سفرتنا الحين في نفس الوقت الي يعرض فيه
طلال: عرفته انا اتابع سنوات الضياع إلي قبله احسه اشهر من نور وتذكر وليد يتابعه العصر الساعه خمس
شوق:ادري بس له يومين منقول من mbc1 لـــmbc4 ويجي الساعه عشر انت ماقد شفته
طلال:لا مسلسل تركي واحد يكفي
مازن:اجل لا يفوتك المسلسل رائع يلا خل نجلس هناك
شوق:حلو اكتمل التحميل خلونا نشوف الحلقه سواء
(هنا دق جوال )
مازن:جوال مين إلي يدق
شوق:انا مستحيل تكون نغمتي نغمة نوكيـــــــــا انا احط مقطع اغنيه
طلال يركض لشنطته:هذا جوالي يمكن الاهل انا داق عليهم
وطلعه من الشنطه وبدون مايشوف مين المتصل قال
طلال:وينكم مادقون ولا تسألون ولا كأني اخوكم الكبير
منصور:أي والله انك مثل اخوي الكبير واكثر
طلال بعد الجوال عن اذنه وشاف ان المتصل منصور
طلال:هلا منصور اعذرني على بالي الاهل
منصور:لا افاء عليك انت وش اخبارك وش الدنيا بك
طلال:الحمد لله بخير
منصور:تعال حلمان فيك حلم
طلال:عساه خير ان شاء الله
منصور:ان شاء الله خير بس كان يخوف شفتك في الحلم مبسوط وفرحان وتغني وتقول رجعت لي هناء
طلال:والله خوووش حلم ليش يخوف بالعكس الله يبشرك بالخير وجعل روياك صادقه
منصور:خلني اكمل بعدين جت بنت غريبه وانت جلست تطالع في البنتين بتوتر وكل وحده مسكتك من يد وتسحبك صوبها انت ماتدري لمين تروح بعدين جت عجوز كبيره وطالحت قدامك وانت جلست تصارخ وتصيح وتقول لاتروحين عني لا تروحين
طلال:يما خوفتني يارجال انت نايم على جهة اليمين والا الشمال
منصور:لا والله اليمين بس من الحلم حبيت احذرك من البنت الي تعرفت عليها اخاف تحبها وتطلع هناء وتصير مشاكل
طلال وهو يطالع شوق الي تلعب بشعرها الطويل:الله يستر لاني بصراحه بديت اقرب منها هالفتره كثير
منصور:مدري وش اقول لك بس ياليت لو تبعد عنها انا عارف انك شاك برجوع هناء لك ومثل ماقلت لي قبل ان البنت هذي يمكن تكون حبل نجاتك بس فكر انت ماقربت منها الا لانها تشبه هناء
طلال:فهمت قصدت يعني إلي احس فيه معها بحنين وماضي كاني اعيش مع هناء بس بصوره ثانيه
منصور:طلال انا اما افهم أي شئ منك انت ناوي تنسى
طلال:بصراحه متردد
منصور:انتم عندكم اجازه هذي الفتره
طلال:أي بس بتنتهي قريب ليش
منصور:انا ناوى اجي قبل موعد المسرحيه عادي
طلال:حياك الله بس عطني موعد
منصور:اوكي بعد خمس ايام
طلال:اوكي حياك الله
منصور:الله يحيك يالله اشوفك قريب ان شاء الله فمان الله
طلال:الله معك
.................................................. .......................
في اليوم الثاني
الكــــــــــــــــــويت
4:33 م
كانت اريج تشتري لها كم غرض من السوق قبل تسافر للبنان ومعها سيف اخوها
سيف:اريج ابغى اروح اشتري لي بيرز(يعني دب)
اريج تمسح على راسه:طيب حبيبي بس انطر شوي بدخل ايب جلبيتي وجلابيت شوق واطلع تبغى تدخل معي
سيف وهو يشرب العصير:لا بنطرج هني
دخلت اريج للمشغل وكان مشغل معروف المصممه فيه شهرتها نار على علم اسم المصممه (كبرى القصير) واريج معتمده عليها كثير وواثقه ان الجلابيات بتطلع من عندها روووعه



زياد :شباب لحظه لحظه(وجلس يطالع سيف من بعيد)
هادف:شنو فيك يامعود
زياد:روح انت وضاري للكوفي وانا الحين لاحقكم
ضاري:كيفك .امش يا هادف

قرب زياد من سيف إلي يطالعه بستغراب
زياد:اسمك سيف صح
سيف هز راسه بالايجاب
زياد:انت ياي هني بروحك
سيف وهو يشرب من العصير الي بيده:انا ما تكلم مع الغرباء
زياد ابتسم وهو يمسح على راس سيف السغير:ياربي خليييه على الصوه الصغنون ومن علمك ياحلو هالكلام
سيف يبعد يد زياد عن راسه:انا ما ابي اتكلم وياك
زياد:ليييه انا مو غريب انا اعرف اختك اريج
سيف :صــــج
زياد:ايه صج اهي وينها معاك هني ولا ياي مع امك


طلعت اريج من المشغل...
بــــــــــــس





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-15, 11:54 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(وين سواااف)

خافت وصارت تلتفت يمين وشمال وإلي زاد خوفها ان المووول فاضي والناس فيه ينعدون على الاصابع وبعد 10 دقائق حصلته واقف بعيد مع شخص تمنت ان الدنيا تنشق وتبلعه عشان ترتاح منه


زياد:ماقلت لي حبيبي ليش مادخلت مع اريج للمشغل
سيف:لاني ريال كبير وعيب ادش عند الحريم
زياد يمسح على راس سيف ويبتسم:ياربي قلبو قال ريال قال اختك يايه بروحه والا معها احد
سيف عصب:اوووف انت كلا تمسح على راسي ..اختي بروحها
زياد:ورفيجتها ساميه متى تشوفها
سيف:اليوم بالليل اختي اريج مسويه حفله بالمطعم القريب من هني
زياد يعقد حواجبه:أي مطعم
سيف:المطعم الي جنبه سوق وايد عود بس ماتذكر اسمه
زياد:عرفته عرفته وانت بروح وياهم
سيف:لا اريج تقول مامعنا صبيان هناك كلهم بنات
زياد:حللللللو مافي شباب
اريج جت وهي تمسك سيف:سيف حبيبي كم مره قلت لك ماتتكلم مع الغرب
سيف:بس هو يعرف اسمك
اريج:اسمعني هو بالذات لا تتكلم معه
زياد:عيب عليج يا اريج هذا واحنا بنكون اهل
اريج انصدمت:اهل شنو تقصد
زياد يدور عليها:وش دراج يمكن العلاقه بينا تكبر ونحب بعض ونتزوج
اريج:هذا في احلامك انت بس (وتمسك سيف)يلا تعال نشتري لك لعبه
زياد:لحظه لحظه
اريج تلتفت عليه بعصبيه بس ارتبكت يوم شافت ابتسامته إلي بينت غميزته :نعم وش تبي
زياد:اليوم طالعه مره حلللوه بالاصفر
اريج تقرب منه وتهدد:اسمعتي يا زياد انا مو اريج الاوليه إلي كل ما شفتك اخاف واقعد ابجي لا انا تغيرت وصرت اقوى من قبل واذا تعرضت لي بتندم
زياد مطير عيونه ويضحك:لا حلفي يمه خفت (ومسكها وهو يقربها صوب حضنه بس اريج كانت لابسه بوت كعبه عالي فوطت رجله بقوه وخلته يتركها بسرعه)
اريج:تستاهل وحط في بالك..ان كيدهن عظيم .....يلا حبيبي سيف
زياد وهو يحرك رجله لان اريج عورته كثير:نشوفج بدون كعب وش بتسوين بس رادها لج يا اريج وان كان مو فيج فقرب الناس لج

اريج خافت وهي تشوفه يطالع سيف فركضت بسرعه صوب اخوها وهي تمسك يده وتبعد قدر الامكان عنه لانه بسرعه ينفذ تهدياته ......

زياد:روحي الحين والليله بعرف وشلون انزل الدموع من عينج
**
*
*
*
**
بعد ماوصلت شوق لرومـــــا
داخل الشقه
كانت شوق تدور في الشقه وتتفحص كل شئ فيها كانت اصغر من شقه طلال ومازن بحكم انها راح تنام فيها لحالها ولانها تخاف تجلس في مكان كبير بروحها حطت شنطتها عالسرير واراحت صوب الشباك وفتحتها ويااااااااااااااااااه قد ايش المنظر اعجبها المباني بكثرتها وبطولها واللوانها المتشابهه ورحمت السير تحت هذا رايح وهذا جاي روما كانت مدينه وشلون اوصفها لكم كبيره والحركه فيها ماتوقف ومثل ماسمعت من اخوها مازن ان الحركه تستمر حتى في الليل غير الحفلات والالعاب الناريه إلي يتسلون فيها على الاقل كل بعد اسبوعين ..
ابتسمت وهي تخطط كيف بتقضي اليومين هنا وصارت تقسم بالساعات متى تروح لسوق وللمتاحف والمباني الاثريه وووو..........الي ان طق باب غرفتها ........راحت صوب الباب وهي تربط شعرها الطويل على شكل ذيل حصان وتنفض تنورتها إلي تشبعت من الشحنه الكهربائيه لانها طولت بالجلسه ولتصقت بجسمها النحيل
(فتحت الباب وكان طلال الطارق)
طلال:شوق فاضيه
شوق:اكيد ماوراي شئ
طلال:طب تعبانه من السفر
شوق تطالعه بستغراب:لا انا الوحيده في العائله إلي ما اتعب من السفر
طلال:حلو(ومد يده ومسك يدها)يلا تعالي معي بسرعه
شوق وهي تسكر باب شقتها بيدها المحرره وتركض وراه
شوق:طلال لا تركض بسرعه لا تنسى انك ماسك يدي
طلال:سورى بس انا عارف انك تتعبين بسرعه ولو اتركك بتجلسين ساااعه تطلعين الدرج
شوق:درج!! أي درج يا عمي وقف
طلال يركب الدرج:امشي في عمال يصلحون اللفت الحين عشان كذا بنطلع الدرج
شوق تطلع درجه ورى الثانيه بسرعه وهي رافعه تنورتها الطويله :ومازن وين
طلال وعيونه على الدرج:اخوك مشاء الله عليه حط اغراضه وراح لشغله على طول بس خلينا من كلامك واسرعي
شوق عورتها رجلها:طلال برتاح شوي
طلال:لا قربنا اصبري
وبعد جهد وجهيد وانخفاااض واضح في طاقت شوق
طلال وقف وهو يبتسم:وصلنا
شوق وهي تلهث:وهذا باب شقة مين مسكين في الدور هذا مافي الا بابه
طلال يتنفس بسرعه وهو يبتسم:لا هذا مو باب شقه
شوق حانيه ظهرها ويدينها على ركبها:اجل ايش
طلال:افتحيه بنفسك
شوق:طب مافي جرس او مفتاح
طلال:هههههههههه لا عادى افتحيه اناس كلها تفتحه عادي
شوق تمشى بتعب صوب الباب وتمسك المقبض:على مسؤليتك
فتحت شوق الباب وكان اخر باب في العماره أي انه باب السطح الكبير ومن فتحته هب هواء بارد طير كم خصله من شعرها وطلال على طول تصورت لها هناء بنفس المنظر وهو يطالع شوق... فرك وجهه وهو يحاول يبعدها عنه الود وده لو يمسك شعر شوق ويقصه لانه هو اكثر شئ يذكره بهناء

شوق وشعرها الاسود الطويل يتطاير بشكل حلو وجذاب:واو
طلال:اصبري خلي الواو هذي بعدين
شوق لفت عليه والهواء جاب كم خصله على وجهها:ليه في احلى من هذا المنظر
طلال ارتبك وكان وده يجب ربطه ثانيه عشان يجدل لها شعرها ويرتاح من منظره وهو يطير في الهواء فحاول يهرب منها ودخل للسطح قبلها وراح يمشي صوب الحافه وهو يقول:انتي الحين واقفه عند باب السطح وقلتي واو خلينا نقرب لاطراف السطح وبعدها قولي واو وباء وغين لو حبيتي
وبعد ماجلس طلال على حافت السطح
شوق بخوف:انت مجنون ماتخاف تطيح
طلال:لا عادي ماعندي راهاب من المرتفعات عشان ادوخ واطيح بس وش رايك
شوق تطالع المنظر إلي شافته من شباكها بس من هناء صاير روووعه وخاصه ان الوقت قرب يكون مغرب والاناره بألوانها بدت تنتشر في كل مكان والهدوء إلي صاب الكل وهم يراقبون غروب الشمس بين المباني زاد الجلسه روعه
شوق وهي تطالع روما من سطوحها:عن جد واو وميم وحروووف الهجاء كلها
طلال:هههههههههههه
شوق تطالع طلال:الحين عرف شئ من صفاتك
طلال:ايش ؟
شوق:انك عند كلمتك قلت بحاول اغير شخصيتي وصار قلت بفرح بعيش يومي وحصل بس ..
طلال:بس ايش انسى ..هذا إلي شغل تفكيري اليوم بالطياره مع ان صديقي حاول يحذرني بالدخول في علاقة حب جديد بحكم انه حلم ان هناء بترجع لي واشياء غريبه ثانيه بس الي متى وانا بنتظر سنتين عايش في هم وغم وما انكر اني من تعرفت عليك يا شوق وانا اقلب صفحات الماضي وحضر قلم عشان اكتب صفحات جديده للمستقبل
شوق ابتسمت :طب ممكن اختبرك اختبار
طلال يرفع حاجبه :والاختبار هذا وش فايدته
شوق:بشوف اذا ذكرياتك مع هناء تأثر عليك او لا اسمها لما تسمعها مع بنت ثانيه بتتذكر وتضعف او تبتسم لذكرياتها الحلوه
طلال:اوكي اسئلي
شوق:لا اختباري بشئ تحبه وتموووت فيه
طلال يبتسم:الاغاني
شوق:عليك نور ابغاك تغني لي اغنيه اذا سمعتها تتذكر قصتك انت وهناء تترجم شعورك نحوها ابغى اشوف بتتأثر اول لا
طلال سكت وهو يفكر ونزل من حافت السطح وجلس يطالع المكان وتفكير راح لبعيد
شوق تضايقت:طلال خلاص بلاه الاختبار السخيف لا تتضايق
طلال وعيونه عالمباني والناس:لا لازم اغني واختبر انا بعد مشاعري إلي متى وانا بظل على هذا الحال.....(سكت وهو يأخذ نفس كان بيغني رحلة قطار بس تراجع لانه عارف تأثير الاغنيه عليه ...بسط كفوف يدينه على طرف السطح وقال)...في اغنيه تذكرني فيها بس ما اضبط لحنها زين فبقولها لك على شكل قصيده.....امممم...
بتروح انا بصبر وامري لله يالغالي
بتغيب أبتذكر ايامك على بالي
بس ودي اقووول لك شئ
ياروحي وسنيني اسمعني عمري شوي
( وبعدها خليني ..خلينــي ..خليني)
ماحسبت حساب ادموعي ألي بفقدها
ماطرف بالك حالي وانا من دونك
غيبتك والله ياعمري انا مو قدها
مابفارق نظرت الطيبه إلي بعيونك


شوق خلاص ما تستحمل تشوف احد يتعذب قدامها وخاصه ان لمعت عيون طلال زادت من زراقها فقالت:بـــــــــــــــــس خلاص
طلال يحاول قدر الامكان يجمد دمعته:ليش وقفتيني
شوق تحاول تخفي دموع القهر من هناء وإلي تسويه بطلال بغيابها :طالعني(لف طلال وصار وجهه في وجهها)انت ماتشوف كيف انقلب حالك خلاص لا تكمل طلال اول مره اشوف رجال ضعيف مثلك اخوي مازن حب وحده وحلف اننا لو ابعدناه عنها بيموووت من القهر بس شوف له سبع سنوات حتى مانطق اسمها
طلال تنهد وهو يشوف الشبه بينها وبين هناء:شوق انا فاهمك زين بس هذي هناء انتي ماتعرفيها ولا عاشرتيها والله لو تشوفين بس تقاسيم وجهها بتحبينها مع انها قريبه منك طيبه ومرحه
شوق تقاطعه وهي ترفع يدها:طلال خلاص ماقلت انك بتنسى
طلال يتنهد:بحاول بس على يدك ابغاك تساعديني
شوق :ولا يهمك انا معك ومستعده اشيل أي شئ يذكرك فيها
طلال يرفع حاجبه:حتى شعرك
شوق بتسرع:حتى شعري(وبعد ما استوعبت)لالالا هذا احلا شئ فيني وش دخل شعري بالسالفه
طلال:تتذكرين يوم اقول لك انك تذكريني بهناء(شوق هزت راسها بالايجاب)كل شئ فيه يقارب لها بس انتي مو كربون منها بس الشعر بالتمام والكمال حتى ريحت الكرستال إلي تستخدمينه نفس ريحت الكرستال إلي تستخدمه لشعرها
شوق ارتبكت:وانت متى شميت شعري
طلال:يوم اسحبك من براون وخليك معي بنفس الحصان وكنتي قدامي وشعرك كله كان بوجهي
استحت شوق ووجهها صار يتلون من الحياء خصوصاً وهي تتذذكر سوالفها مع اريج
*
*
اريج:ليش وش معنى انك تبغين تركبين قدامه مو وراه
شوق:ياحبيبتي اذا حبيت لي واحد اكيد بركب قدامه يعني بالعقل واحد يحبك بيخليك تتمسكين بظهره اذا كنتو فوق الحصان والا بيخليك قدامه
اريج:تصديقين معك حق(وابتسمت وعينها تلمع بالحب)اتسند على صدره الدافي ويدينه تكون حولي مثل طوق النجاه واحس بأنفاسه تكوون قريبه مني
*
*
طلال:شوق..وين رحتي
شوق برتباك:لا بس تذكرت براون
طلال:معليش الله يعوضك بحصان احسن منه بس اهم شئ اننا لما نرجع بنكمل التدريبات
شوق:اكيد وبعرفك على بنت خالتي لانها بتكون موجوده بس اخ يالقهر بتقعد تتفنن قدامي
طلال:ليش هي تعرف تركب خيل
شوق:تتذكر الحصان الابيض إلي قلت لك بتدرب عليه عشان شكله حلو بس انت رفضت
طلال:ايه اتذكره
شوق:هذا حصان جوجو بنت خالتي
طلال سكت وهو يحس ان جوجو هذي هي نفسها اريج إلي كانو يتكلمون عنها في المطبخ
شوق:لا تسكت تكلم
طلال:ههه اكتشفت انك تحبين كثرت الكلام
شوق:مو دايم بعض الاحيان
طلال:طب قبل ماننزل نصلي المغرب الحين ابغى اسمعك تغنين
شوق تتعذر:لا صوتي مو حلو
طلال يرفع ضغطها:شـوق الكامله الحلوه والدلوعه ماتعرف تغني
شوق:الا اعرف اغني
طلال يقرب وجهه من وجهها:طب يلا غني
شوق تنزل راسها:اوووه طلال لا تحرجني الله يخليك
(دق جوال طلال)
طلال وهو يطلع جواله من جيبه ويطالع شوق:احمدي ربك انقذك جوالي
شوق:يارررب كل يوم يدق اذا قلت لي غني
طلال وهو يشوف من المتصل:واخييراً
شوق:مين؟
طلال:هذا رقم اختي جور لي فتره ادق عليهم محد يجاوبني ....(ورد)الو..
الوو...
جور..تسمعيني الووو ..
شوق:انت ماتسمعها
طلال:لا اسمع اصوات ناس كثير بس(وسكت وهو يسمع صوت شهقات)
طلال:جور ردي علي..جور ليش تبكين ..الو..الووو
شوق خافت:وش فيهم اهلك
طلال ارتبك:ما ادري بس اختي شكلها تبكي
طلال:جور دخيل الله ردي ورحميني لا تخوفيني
(هنا انفجرت جور وصارت تبكي بحراره اكثر من قبل )
طلال:جور الله يخليك تكلمي
جور:طــــــلال..
طلال:حبيبتي جور وش فيك
جور:امي يا طلال امي
طلال مسك قلبه:امي وش فيها
جور:طلال ارجع بسرعه امي تعبانه كثير واليوم دخلت غيبوبه
**

*


نرجع للكويت عند حفلة اريج الصغيره إلي مقتصره عليها وعلى صاحباتها المقربات بس والا تدرون قبل كذا خلونا نروح لسعوديه وبالاخص بيت الجد الكبير ونقراء هذا الحوار سواء


ام شوق:لميس بطنك كبر في أي شهر انتي الحين
لميس:في نهايه السابع وبعد اسبوع او ثنين بدخل الثامن
الجده:لا يابنتي مفروض ما تنسين في عد الايام لخبطه وحده وتخرب عليك كل شئ
لميس:لا ان شاء الله ما اغلط بس متأكده اني الحين في نهايه الثامن
الجده طيرت عيونها:ااااااااااايش
لميس :لالا قصدي السابع
ام شوق:ههههههههههههه وش اخبار فارس من زمااان عنه من بعد ذاك اليوم(وتكدرت ملامح وجهها)ماشفناه سنتين مو هينه صدق اخوك قاطع
لميس:الله يهديك ياخالتي لا تقولين عنه كذا هو اذا جاء يزورنا في العطل تكونين انتي في لبنان وقبل ثلاث شهور شافته خالتي ام سيف وان شاء الله بتشوفينه هذي الاجازه
ام شوق:زين والله ابغى اكحل عيني بشوفت ولد اختي الله يرحمها هي واخوى عبد العزيز
الكل:امين
لميس:لا والخبر المفاجاء انه بيترك التجاره في ايطاليا وبيجي يكمل حياته كلها هنا في السعوديه
الجده زعلانه :الله يخلف كل عيالنا في شنق إلي في الكويت وإلي في لبنان وإلي في اطاليا وغيداء إلي في السنه حسنه نشوفها مع انها معنا في نفس الديره
لميس تمسك يد جدتها:لا تزعلين ياجدتي اذا تزوجت غيداء تركي بتشوفيها اكثر من قبل لان زوجها طيب ومتربي على الاصول
الجده:الله يوفقها ويخلي تركي لها ويرزقها الذريه الصالحه
ام شوق:وزيدك من الشعر بيت شوق اول ماتخلص السنه الجايه بتنزل هنا في الرياض وتستقر وبيصير العكس في العطل تشوف أعمامها ومازن بيسوي نفس فارس بيكمل شغله في الرياض من بدايه العطله
لميس:والله وايش بيشتغل
ام شوق:ابوه حط فرع للمؤسسه هنا في الرياض ومازن بيكون المدير عليه
الجده مسكت عصاها وبدت تفكر:مازن وفارس كلهم كبرو والعمر محد ضامنه
لميس ويدها على بطنها الكبير:وش قصدك يا جدتي
الجده:إلي بعمرهم متزوجين وعندهم عيال لا انا خلاص بزوجهم
ام شوق:على طول قررتي ومن بتزوجينهم
الجده:ابد اعطي اريج لمازن وشوق كلنا عارفين انها لفارس
ام شوق فرحت لفكرت تزويج شوق لفارس بس اريج مستحييل لانها ماتعرف هي بنت مين ومن وين جايه وكيف وصلت لاختها كل هذا ماتقدر تجاوب عليه الحين بس بتصبر ألي ان تجي اختها وتلقى جواب لكل سؤال




حبابي القراء خلوكم معي لحظه و اسمعو هذي المكالمه وفكرو هي لمين لمازن او فارس ..فارس او مازن؟

في مكتب كبير كان جالس على الكرسي لا انا ولا انتم نشوفه لانه معطينا ظهره:الوو اهلين حياتي كيفك وكيف الولد لا يكون يغذبك ..لا مانام قولي له ترى بابا مارح يجيب لك حلاوه..هههههه..المهم جهزتي بقيت اغراضك لاننا خلاص قريب بنروح لسعوديه ونسكن هناك ..خلاص اوكي حبيبتي بس قبل ماسكر لازم اسمع لو صوت بوسه كبيره منك..لا الحين..انا ما اتدلع يلا عاد...الله فديتك وفديت روحك يلا ما اطول عليك عندي اجتماع وبوسيلي عندنان كثير..ههههه ولا يهمك وهذي بوسه مني لك بااااي ...

الكويت الساعه ثمان ونص في كفترياء اختارتها اريج عشان تودع صاحباتها قبل ماتروح لسعوديه كالعاده
هبه ويدها على خدها :ومتى بتردين
اريج تبعد الملعقه عن فمها وتحطها جنب صحن الكيك :بجلس العطله كلها هناك بس اول شئ بروح للبنان بعدين باخذ بنت خالتي معي للامارات وفي الاخير برجع لسعوديه
ساميه:يااي حياتج مره حلوه وماخذه حريتج كامله
اريج:لا تحسديني قولي مشاء الله
ساميه تضحك:مشاء الله بس مو على حريتج على اخلاقج لان في شباب وبنات كثير اهلهم مأمنين لهم الحريه وفي الاخير يصيرون فاسدين
هبه:صاجه بس اهل اريج بزياده ولا يزعلونها كنهم مهددين او خايفين من شئ
اريج تضحك:هههه احسن على الاقل اعيش مرتاحه (وتنهدت وهي تحط يدها على خدها)بس ماراح ارتاح الا اذا كان مازن قريب مني
هبه:ومازن ولد خالتج كم عمره
اريج:يمشي في الثلاثين
هبه تشهق ويدها على صدرها:مينونه انتي ترمين نفسج على واحد عوود
اريج:بالعكس مو مره كبير وحياتي تكون مع واحد فاهم الدنيا احسن من واحد ماخذ كل شئ لعب ومزح وسهر طول الليل
ساميه:طب لو تزوجتيه وحرمج من حريتج يعني تتغطين وماتسهرين مع رفيجاتج يعني انا وهبه او يمنعج انج تتكلمين مع منصور او احمد اخوي ومبارك
اريج بوثوق:لا ماتشيلين هم هو متفتح كثير وحياته كلها عايشها في لبنان يعني انا لو تزوجته يمكن اكمل حياتي كلها معه هناك
هبه:تتكلمين كنج واثقه من زواجج اتذكرج تقولين انه مايعرف انج تحبينه
اريج:بخلي كل شئ للقدر وفي الدنيا كل شئ مستحيل نتوقعه يصير
ساميه بداء قلبها يدق وعيونه تعلقت عليه:على طاري كل شئ مستحيل شوفو من ياي صوبنا
التفتت هبه وشافت زياد جاي صوبهم
هبه توقف:نعم وش تبي منا
زياد يفتح عيونه بقوه :لا تسوين نفسج قويه احمد مو معاج
هبه خافت ورجعت لورى بس ما تنكر ان عيونه الناعسه هذي عااااالم ثاني
اريج:انت ماتستحي وش تبغى فينا مانبغى شباب بينا
زياد:زياراتج لسعوديه اثرت عليج بس مو علي تطبقين القانون... (وطالع ساميه) شلونج
ساميه هزت راسه ونزلت نظراتها عالارض:بخير
هبه:ممكن تبعد عنا والا بنادي الامن
زياد يتأفف:اووف منج انتي واريج وش دخلكم فيني انا ياي بأخذ ساميه وامشي
اريج وهبه على طول تحولت انظاره لساميه إلي رفعت راسه بدهشه كبير
زياد يمد يده:يلا تعالي
ساميه تطالع اريج وهبه إلي يهزون راسهم بـ لا وتطالع عيون زياد إلي ماتقدر تقاومها (نزلت راسها وهي تفكر ان صديقاتها بيزعلون يوم او يومين بس لو تركت زياد بتخسر فارس احلامها الاول والوحيد)فــــوقفت وراحت معه(واريج وهبه يطالعون بعض بستغراب)
اريج:هذي وش فيها ينت
هبه:ياخوفي يسوي لها شئ بعض البنات في اليامعه يقولون لي انها يلست معها كم مره في الكفتريا هناك وجراح بعد متغير على الشله
اريج تذكرت جراح كيف يتضايق ويزعل اذا كثرت افكار زياد الفاسده:الله يستر لا يصير زياد مخطط على شئ قومي خل نلحقها


وحسب الخطه فهد موجهه لهبه وهادف لاريج..

فهد:مساء الخير عالحلوين
اريج:هذا إلي ناقص بعد
فهد:شنو قلتي ماسمعتج الغاليه
اريج:ممكن تحفظ بقيت كرامتك وتتركنا
فهد:افاء بس معليج لاني اغليج بسامحج اهم شئ انا بغيت هبه بموضوع مهم
اريج:لا واللللله زياد يأخذ ساميه وانت تبغى تتكلم مع هبه وش رايك تيب لي واحد من شلتكم الفاضيه بعد
فهد:والله فكرتج مو مستحيل (وصرخ)(هااااااادف تعااااااال يارياااال)
هادف:مساء الخير بنات
اريج:مشاء الله على طووول يت
هادف:اكيد انا قلت لفهد اذا ما اقتنعو بكلامك انا اقنعهم
هبه:بشنو تقنعونا
هادف: فهد ماقلت لهم ان رفيجتهم ساميه بخطر
هبه خافت:بخطر تكلم لا توقف شنوو تقصد
هادف يبتسم:اذا تخافون على شرفها الحقو عليها قبل يأخذ زياد منها كل شئ ولا معه مايد بعد
فهد يكلم هادف:هو اخذها لأي شقه إلي بالسالميه او إلي بالقطعه 16..
هادف:لا ياحبيبي أخذها للي بالسالميه اقرب من هني
فهد:أي شقه رقم 5 او 8
هادف:8 لان السرير فيها عوود

وتوه يلتفت فهد بيشوف البنات مالقى الا غبرتهم كل وحده خذت شنطتها وراحو للشقه بالسالميه

فهد:هههه صدقوك امش خل نكمل اللعبه
هادف:اخاف يبلغون الشرطه
فهد:لا ماتوقع امش حل نحصلهم بسرعه


قبل ما ننتقل للبنات خل اخبركم عن الحوار إلي دار بين ساميه و زياد قبل دقايق من جيت هادف وفهد صوب البنات
زياد يبتسم:مارديتي علي وشلونج
سامه بحياء:بخير وانت بعد وشلونك
زياد:انا بخير مادامج معي بس انا خجلان منج مدري وش اقول
ساميه:لا قول عادي مو صرنا ربع الحين
زياد رفع حواجبه:بس ربع قليله هذي في حقي يا ساميه
ساميه تصد عنه:زياد انا الي الان ماوثقت فيك
زياد يحط يده على كتفها:بس انا عارف ان الحب عندج سبق الوثق(سكت شوي) ماعليه بصبر
ساميه استحت وتبغى تغير الموضوع فلفت عليه وقالت:شنو طلبك
زياد ويده على راسه:تعرفيني كسلان وااااااااايد في الدارسه وابيج تساعديني عادي
ساميه:افاء عليك (وتأشر)عيوني الثنتين بس انا تأخرت وايد عن البنات
زياد:الظاهر رفيجاتج راحو
ساميه تطالع طاولتهم فاضيه:مستحيل محد خبرني
زياد:يمكن صار لوحده منهم ظرف اوشئ
ساميه تطالع الساعه:او يمكن ردو للبيت الوقت وايييييد تأخر انا برد البيت وكلمهم بعدين
زياد:تبين اوصلج
ساميه:لا مشكور المره اليايه
زياد:وعــد
ساميه تبتسم:وعـــــــــــد



في السالميه في الشقق عن باب الشقه رقم 8
اريج وهبه كسرو الباب من الضرب
*
&
*
&
اريج تطق الباب:افتحوووو
هبه ترجف الباب برجلها:يالنذل يالحقير يالواطي افتح لا نسوي فضيحه
فتح مايد الباب وهو نص عاري كان لابس بنطلون بدون قميص او فنلا
مايد:نعم شنو تبون
البنات انحرجو شوي من منظره
اريج :بعد بدش داخل
مايد يكمل الباقي من الخطه ويطرف الباب:مستحيييييل اخليكم تتدشون
هبه :ليـش شنو خاش داخل انت وزياد الزفت
مايد:مالكم خص ويلا ردو بيتكم الوقت لليل الناس شتقول عنكم وانتم جاين صوب شقه كل إلي فيها ريايل
هبه:اقول لا يكثر يلا طلع لنا ساميه والا بنخبر المخفر
مايد:ماراح نطلعها عندج مانع انسه هبه
اريج:يعني ساميه موجوده داخل
هبه:امشي خل ندف الباب
مايد يحاول يسكره:رووحو ماراح اخليكم تدشون
اريج:اتركني انا لازم اشوف زياد وربيه زين
هبه:انا عارفه ان احمد ماراح يرضى وبيكسر هالشقه الفاسده عليكم
ودفو الباب وقدرو يدخلون وراحو صوب غرفة النوووم وفتحوها ولقوها فاضيه ولفو على ورى وشافو مايد يسكر الباب ويقفله عليهم وهم مثل المجانين صارو يضربون الباب ويصارخون وماسكتو الا بعد مافتح زياد الباب ومعه هادف وفهد ومايد وعشان يخوفون البنات دخلو عليهم بس ببنطلونات جينز وصدورهم عاريه ..والبنات من شافو منظرهم تشنجو من الخوف وحسو ان الليله هذي ماراح تعدي على خيييير ........




في روما.,....,,....
طق مازن باب شقة شوق ودخل بعد ماسمعها تقول(فوت مازن ماحدا هووون)
مازن:مساء الخير
شوق تطالع التلفزيون وتأكل بوب كروون:مساء النور خيي
مازن:وش عندك لك فتره ماتكلمتي لبناني
شوق:أي واالله من زمان ماتكلمت لبناني
مازن:ليش معطتني جنبك طالعيني التلفزيون مو طاير
شوق:ما اقدر جالسه اتابع (days of our lives ايام من حياتنا)
مازن جلس جنبها:اوووه ضاع علي حلقات كثيره
شوق:لك شهر ماتبعته
مازن تحمس:قولي لي ليش كيت فستانها كله دم لايكون القاتل ذبح لوكس
شوق:لا بعدين من يجلس عند سمانثا انت اخر مره شفتها يوم يموت جاك دفرو صح
مازن:ايه
شوق :اجل اسمع من مات بعد ماتت ماغي هورتن وكارولين بريدي وكاسي واليوم مات ابوها النقيب رومان
مازن:اوووووف كل هذا صار وماطلع مين القاتل
شوق:اص اص يمكن يعرفون مين القاتل هذي ام لكسي تخوفني بشعوذتها
مازن:معقوله القاتل يكون طوني دميرا
شوق:ويمكن مايكوون ...لالالا خلص المسلسل عن جد حماسي بالله كم سنه لنا نتابعه
مازن:ترنا يوم نتابعه كان بادي من ثمان سنوات واحنا الحين لنا خمس سنين نتابعه
شوق:والله شكلي بتزوج وجيب عيال وبزوجهم وخرف واموووت وهو ماخلص
مازن:ههههههه على فكره وين طلال مالقيته في الشقه جيت بسألك عنه واشغلتيني مع المسلسل
شوق ضربت راسها:والله اني غبيه وشلون ما خبرتك مسكين زين انه لقى له حجز في السعوديه
مازن عقد حواجبه:ليش؟؟
شوق:اخته كلمته وهي متضايقه وتقول له ان امه مريضه ودخلت غيبوبه
مازن:اووف مسكين الله يصبره ويشفي امه
شوق:اميييين


ادري انكم متحمسين مع اريج وهبه





اريج ترتجف:زياد وش ناوي عليه
زياد:ههههههه ههههههه ياحلوج واني خايفه
هبه ماضعفت قدامهم:انتو وبعدين معكم مافي بنات في الديره تضايجونهم الا رفيجاتي
فهد يقرب منها خطوتين:ليش تدافعين عنهم وتحامينهم فكري في نفسج
هبه:انا ماسويت شئ عشان اخاف منكم
زياد:لا والله (ويطاله فهد)شغل الكاميرا ياعيوني
فهد شغل الكاميرا وكان مصور البنات وهم يطقون الباب
هادف:اشبك الكاميرا عالتلفزيون خل البنات يتفرجون معنا
وشغل فهد الشريط من اول ما طقوا الباب إلي ان دخلو
اريج تحاول تكون قويه:هذا دليل ضدكم مو ضدنا
زياد:شنو فيج صبري الشريط ما خلص
وكملو الشريط وكان مايد يتكلم مع نفسه وهو يطالع احد قدامه بس فهد ماوضح الطرف الثاني
هبه:يعني بتخلون هالكلام موجهه لنا وش الدليل ان احنا جدامه
زياد يقرب عندهم ويفصل بينهم ويوقف في الوسط كان بيحط كل وحده تحت ذراعه بس البنات بعدو عنه
زياد:مو مشكله يعني انا اذا بغيتكم بجيكم
اريج:في احلامك بس تلقانا
زياد:ماظني هذا ردج بعد مانلعب لعبت القص(وسوى بأصابعه حركة المقص بعدين ضم كفوف يدينه) والصق
هبه:قص ولصق في شو!!
زياد:حبيبي فهد قص والصق
جلس فهد يلعب في الكاميرا ويقدم مقاطع ويأخر
فهد:طبعاً الشغله يبلها شغل بعدين على الكامبيوتر بس راح يكون الفيلم كالاتي يعني بيبكم وانتو تطقون الباب والحوار إلي دار بينا بيكون على الشكل هذا
اريج:افتحوووو
مايد:نعم شنو تبون
اريج :بعد بدش داخل
مايد يطرف الباب:مستحيييييل اخليكم تتدشون
هبه :ليـش شنو خاش داخل انت وزياد
مايد:مالكم خص ويلا ردو بيتكم الوقت لليل الناس شتقول عنكم وانتم جاين صوب شقه كل إلي فيها ريايل
هبه:اقول لا يكثر
وقم وجاب مقطع له وهو يقول
مايد:ههههه زعلتي امسحيها بويهي ولا تخافين احنا مانعرف الا انتو من يسلينا ويسهر معنا لصبح غيركم بس شنو كلمت السر
اريج:اتركني انا لازم اشوف زياد
مايد قدم الشريط مره ثانيه وكان يقول
مايد:لهدرجه مشتاقه له ومستعيله لا تخافين زياد ينتظرح داخل بس اكرر مانبي مشاكل خصوصأ من احمد هو عارف بعلاقتج بفهد يا هبه
هبه:انا عارفه ان احمد ماراح يرضى
مايد:يلا معليه نخلي إلي بينا سر يلا دشو
ورجع الشريط لورى وجاب لقطتهم وهم يدخلون لشقه ..

زياد يصفق من الحماس :برااااافو فهد هذا وانت صلحت لنا مقطع عالسريع وشلون اذا جلست عليه وزت كلام اقوى بكثير(ويطالع البنات)مــــو حلوه لعبة القص والصق شكلها ما اعجبتكم لان ويهكم قلبت سوداء من الخوف
نزلت دمعه من عين اريج:ان وش تستفيد من إلي تسويه
زياد:انتي تعرفيني زين احب اتسلا بقلوب البنات
هبه استسلمت:زياد شنو طلباتك
اريج عصبت:انتي مينونه بطاوعينه
زياد:عفيه عالشاطره هبه أي كذا استانس وارتاح
اريج تمسك يد هبه وتجرها عشان يطلعون:امشي هم ماوراهم الا الدجه
هبه تترك اريج وتصيح:لا يا اريج ان طلعت من الباب هذا بيضيع مستقبلي
فهد عض شفايفه :يااااروحي تقرين افكاري كنت بقول لج لو طلعتي بيضيع مستقبلج
هبه تترجى اريج:اريج تكفين لبي طلاباتهم انا اهلي لو شافو الشريط بيذبحوني واحمد ماراح يسامحني وبينسى قصة زواجي منه
اريج تصيح:خلااااص سكتي انا مو قادره استحمل ..إلي يصير اكبر مني بكثير
زياد:سمعوني انا ماراح اتعبكم بطلباتي بس الحين روحو ورتاحو وبفكر انا وشباب بقائمه صغيره من الطلبات وبنعطيكم اياها بعدين
البنات شالو روحهم وهم يصيحون وقبل لا يطلعون..
زياد:لحظـــه قبل انسى ساميه
هبه:صح وينها
اريج:شنو فيها ساميه
زياد:ان خبرتوها بلي صار اليوم بتندمووون كثير انا حذرتكم
مايد:وعلى فكره اذا حصل وخبرتو احد اكثر وحده بتتأثر فيكم ساميه (ويلتفت على الشباب)جسمها حلو
هادف:انا اول شئ بسويه لها بشيل حجابها
زياد:اوووف بتطلع كيكه
فهد:انا ماراح اقرب منها ليش
زياد ومايد وهادف:لان لعبتك هي هبه ههههههههههه هههههههههههههههه... هبه ضمت روحها من الخوف وطلعت اول وحده من الشقه ركض ولحقتها اريج ........



في اليوم الثاني
المملكه العربيه السعوديه(الرياض)
الموقع:مستشفى العسكري..
طلال من المطار مايشوف طريق الا لغرفة امه المريضه من نزل عالرياض اخذ لموزين وراح للمستشفى سيده اول مادخل قسم العنايه المركزه شاف سعود واقف وبيده فواتير المستشفى
طلال مسك كتف اخوه:سعـــود
لف سعود ومن شاف اخوه ارتمى في حضنه تعبير عن شوقه الكبيره له
طلال يبعده وعيونه تلمع من الخوف:امي وش اخبارها الحين
سعود:ماندري الي الان نايمه
طلال حط يدينه عراسه وشد شعره وهو مغمض عيونه من التعب:كم لها في الغيبوبه
سعود عقد حواجبه :بسم الله عليها ما دخلت غيبوبه
طلال متفاجئ:بس جور قالت لي انها دخلت في غيبوبه
سعود:انا نفسك اول ما قالت لي كذا بس بعد ما سألت الاستشارين قالو لو ماصحت بعد ثلاث ايام بتدخل غيبوبه
طلال:وكم لها نايمه
سعود يهز راسه:للأسف اليوم هو الثالث حسبي الله على من كان السبب
طلال رفع حاجبه:سعود تكلم من سوى كذا بأمي
سعود عصب:ومن غيره يعني في احد منكد علينا حياتنا وقالب موازينها في الدنيا وعافسنا عفس ولا عمرنا سمعنا منه كلمه حلوه همه جمع الفلوس وبس
طلال:ابـــــــــوي !!
سعود يشد قبضته:تلوموني يوم قلت لكم اكرهه قدامه شفت الجحيم في عيونه والله امي لازم تاخذ جائزة نوبل على صبرها معه بس انا مستحيل اصبر وبسوي مثل ما سويت خلني اتخرج وادبر لي شغله والله ما اشتغل معه في شركته عشان يذلني مثل مايذل موظفينه(ولف على ورى الا وطرررررق قوي على خده جايه من ابوه إلي سمع كل شئ)
سعود ويده على خده:نعم ؟وش تبغى ليش جاي هنا
ابو طلال وهو رافع اصبع السبابه بوجه سعود:سعود احترم نفسك ولا ترد على انا ابوك





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-15, 11:55 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سعود يبتسم بستهزاء:ابوي توني ادري بصراحه
وتوه ابوه بيمد يده بيضربه الا وطلال جاي يمسكه
طلال:الله يخليكم مو هنا احنا في مكان عام
ابو طلال :مشاء الله وانت متى شرفت
طلال يترك يد ابوه:قبل شوي واصل
ابو طلال بنفس خايسه:وكم بقي لك سنه هناك
طلال:سنه وحده بس
ابو طلال:ايه زين عشان اول ما تتخرج تجي تشتغل معي في الشركه
طلال:لا معليش انا ما اقدر اشتغل معك ولي محل في البحرين بمسكه بعد ما اخلص دراسه
ابو طلال:وليش ان شاء الله وش فيه الشغل معي
طلال سكت لانه مع الكم الكبير من الذل إلي يشوفه من ابوه بس يحترمه على عكس جور إلي احترامها لابوها عباره عن خوف من الضرب إلي يمكن يجيها من كلمت اعتراض وحده
ابو طلال:ليش ساكت ما تتكلم !!!
سعود يتدخل:تبغى تعرف ليش هههههه شوف كيف تتعامل معنى بعدين اعرف لان إلــ....(قاطع عليه كلامه صوت جور العالي وهي تناديه)
سعـــــــــــــــــود
سعـــــــــــــــــــــــ ــــود

طلال طالع سعود وراح يركض وراه لغرفة امه وكانت جور طالعه من الباب
سعود:امي وش فيها
جور تصيح من الفرح:امي قامت يا سعود امي قامت

ركض سعود لامه وهو يحب راسه:سلامتك يالغاليه سلامتك يا غلا الدنيا واكبر عاطفه في الكوون
طلال راح لامه ووقف جنبها مو مصدق قد ايش هو اناني بعد عن اهله بسبب بنت باعته ولا اهتم فيهم وتركهم بيدين شخص ماينعطى ثقت احد ندم انه تركهم وحس انه هو المسأول عن كل شئ صار لهم تمنى انه يكون معهم من البدايه عشان يصد لابوه ويوقفه عند حده ..
ام طلال مغمضه عينه وتستنشق هواء..:ريحت طلال ياربي رجع لي ولدي سالم اشتقت له كثيير
جور تمسك يد امها:يما فتحي عينك طلال على يمنيك
فتحت ام طلال عينها وهي تشوف وج ولدها إلي من ست شهووور ما شافته ولا سمعت صوته :يما طلااااااااال
طلال يحني ظهره ويضم امه :سامحيني يالغاليه سامحـــــــتني انا السبب في كل إلي صار لو اني ما تركتكم ماصار إلي صار
ام طلال:لا يا يما انت ما سويت شئ غلط رحت عشان ترجع لنا بالشهاده وترفع روسنا
طلال يحب يد امه وجبهتها:اوعدك من تخلص السنه بخذكم كلكم معي ماراح اتركم عنده
جور:وش اخبارك يا خوي وش الدنيا بك
طلال يضم اخته :مشتاق لكم ماتتصورين قد ايش حلمت فيكم خصوصاً انت يا سعود
جور زعلت:ايه بديانا سعود وسعود تعال خل نطلع والا نتفرج على المبارات في النادي الفلاني والا خذ هذا يسعود وجب وووو
الكل ضحك حتى ام طلال ..وطلال علت ضحكته لان جور بحركتها هذي ذكرته بدلع شوق
سعود يوقف ضحك:انت وش تبي
طلال وجور طالعو الباب وشافو ابوهم يدخل
ابو طلال:يلا قومي مافيك الا العافيه قومي ارجعي للبيت
طلال:هذا بدل ماتقول لها الحمد لله على السلامه
ابو طلال:كن لسانك بداء يصير بنفس طول لسان سعود
طلال:السموحه يا بوي بس إلي تسويه بأمي غلط ترها انسان تحس وتتألم
ابو طلال:اقول بس بلا هالكلام الفاضي طلعوها بسرعه جايبنه على مستشفى غالي مالت عليكم طالعين على امكم
سعود:وانت ما يهمك الا الفلوس لا تخاف دخلتها على حسابي
ابو طلال:وانت من وين لك فلوس ان كان باقي شئ رح سدد فيها فاتورة الكهرب
سعود:وانت ليش ما تسددها الخير ماشاء الله كثير عندك
ابو طلال:اظن مب انا إلي اقعد عند التلفزيون والا اكنس بمكنست الكهرب والانوار تتركونها مايطفيها الا انا
ام طلال:خلااااص يا عيال لا تزعلون ابوكم امشو خل نرجع للبيت
سعود:لا يما انتي لازم تكونين تحت الاشراف الحين
طلال يقرب لامه:هدي يالغاليه ولا تزعلين بدون فايده
ابو طلال:والحين بتطلعونها والا وشلون
طلال:يبا حرام عليك هي الي الان تعبانه واذا كنت خايف على فلوسك ممكن تطلع احنا بنتكفل بكل شئ
ابو طلال:جور يلا قدامي على البيت
جور خافت وركضت لطلال وتمسكت فيه:طلال مابي اروح
طلال:معليش يا حبيبتي هذا ابونا مهما كان
جور:بس اخاف يسوي فيني شئ
طلال:لا ماراح يسوي فيك شئ ولا تخافين انا جاي معك الحين
جور:صدق
طلال:أي والله صدق
جور تسلم على امها وتحب راسها:بنجيك في الزياره الجايه
طلال:سعود بنخلي المرافقه بيني وبينك يوم انا عند امي ويوم انت
سعود:تم روح انت اليوم ورتاح لانك توك جاي من السفر وبكره يحله الف حلال
ابو طلال:يلا امشو قدام
طلال يحب راس امه:توصين على شئ
ام طلال:الله الله بأخت وحاولو ما تزعلون ابوكم
طلال:ان شاء الله يالغاليه


في مطار الكويت

اريج:يلا عاد لا تطولونها معي ترى بهون واجلس معكم
هبه:لا يلا روحي واحنا بنلحقك عشان نتفرج على مسرحية شوق
اريج:اللللله مسرحيتها لا تسمعك هي دلوعه ببلاش وان سمعتك بتغتر
ساميه:قبل لا تمشين انا حابه اعتذر منكم
اريج وهبه طالعو بعض بستغراب
ساميه منزله راسه:انا عارفه انكم امس تركتوني لاني رحت مع زياد بس صدقوني هو انسان طيب وحبوب ومايقصد الشر ومستحيل يأذي نمله
رجعو اريج وهبه يطالعون بعض بس بخووف
ساميه:شنو فيكم ليه تطالعون بعض جذي
هبه:بصراحه انا مو مرتاحه لهم خلينا بعاد عنهم
ساميه:انتي تتكلمين بصيغت الجماعه انا اتكلم عن زياد مو عن شلته
اريج:ولو هو ما صاحبهم الا انه منهم
ساميه تتنهد"بحاااااااااااول
هبه تبتسم:ههه شوفومن ياي يركض صوووبنا
لفو البنات وشافوا منصور جاي صوبهم ركض ومعه بوكس صغير
اريج:هههه ليه متعب عمرك
منصور يتنفس بصعوبه:ولو تروحين وما ودعج خذي هذا لج
اريج:شنو فيه
منصور:فتحيه بالطياره
هبه:ليه شنو فيه تخاف من الاحراج يلا اريج فتحيها جدامنا بشوف ويه منصور يتلون
ساميه:لا حرام عليج منصور ناجرها اشوفك ساكت لها
منصور:لا والله تبغيني اتمشكل مع احمد اخوج بسببها فكيني منه ومن عصبيته
اريج:منصور لا تنيسى تيب معك سواف اذا يت للبنان
منصور يبتسم لها بحب صادق:ولا يهمج على هالخشم
اريج:يلا انا ماشيه
ساميه:سلمينا على بنت خالتج وقولي لها ان حنا نتمنى لها التوقيق بالمسرحيه
منصور:لحظه انتو بتروحزون تحضرون مسرحيه بالجامعه الامريكيه بلبنـــــــــان
هبه وساميه:ايه
منصور:وانا بعد بروح انا ومبارك واحمد عشان جذي انتو من عازمكم
اريج:بنت خالتي تمثل فيها وعزمتنا
منصور:وانا رفيجي هو إلي كاتب النص وعازمني
اريج في نفسها:واو طلع صديق شوق يعرف ولد عمي
ساميه:واو على كذا بنجتمع هناك كلنا
هبه:صدق الدنيا صغيره


(على ركاب الرحله 15للبنان التوجه للبوابه رقم 5 هذا النداء الاخير على ركاب الرحله 15للبنان التوجه للبوابه 5 وشكراً)

اريج:يلا اشوفكم
هبه تضمها وتهمس في اذنها:ادعيلي مايتوحد فيني زياد
اريج تهمس بعد:ولا يهمك ايام وتلحقيني
ساميه تضمها بعد:يلا نشوفك على خير ولا تنسين توصلين السلام
اريج تطبطب على كتف ساميه: يوصل
منصور:وانا بعد مالي ضمه

البنات كلهم تصفقت وجيهم واريج صار وجهها اشاره مرور مره اخصر واحمر واصفر

منصور يضحك:هههههه وش فيكم تغيرت ويهكم الناس تمزح ولا مايحق لي امزح
البنات كلهم ضحكو بس مو من قلب لان المزحه قويه
اريج بتتهرب:يلا مع السلامه
الكل:مع السلامه
منصور:اوصلكم على دربي
هبه:لا انا ماخذه سيارة احمد
منصور:من الحين تأخذين اغراضه كيف اذا تزوجتيه
ساميه:الله يستر والله اخوي عندها مثل المسحووور
منصور:ههههههه
هبه ترفع حاجبها:على طاري السحر اشوف في ناس مسحورين
منصور:من ساميه ما صدق انها تحب
هبه:لا مو ساميه منصور انت من شوي ما تمزح.... بس ماتوقعت ردت فعل اريج من ويهها..... مدري ليه عندي احساس ان البنت إلي تتكلم عنها اريج
منصور بدى يعرق:ههههههه لا يا عمري مو اهي يلا باي
وراح بسررررعه قبل لا يوقفونه
ساميه تضرب كتف هبه:انتي ماتيوزين من الحجي القوي احرجتيه بعدين شلون يت هالفكره الغبيه في راسج
هبه تطالع منصور هو يمشي الي ان ضاقت فتحت عينها:لا هذي مو فكره غبيه هذا كلام صج ولو انه ما يحبها ما نحاش بالهسرعه




قد علمتنا التجارب ان نتجنب عشق النساء
الجزء الثاني
(الفصل الثاني)

(من شوي قالت هبه ان الدنيا صغيره وهذا شئ صحيح ناس نحس انهم بعاااااااااد وماندري انهم من سنين اقرب لنا من الرمش للعين )



اليوم هذا اخر يوم لي في روما ولازم استغل الساعات الاخير بالسوق ولازم اجيب معي هدايا لامي وابوي حتى مازن يستاهل شئ حلو على هالسفره السريعه والحلوه حرام طلال ما تهنا فيها الله يشفي امه
شوق:لو سمحت انت عربي
البائع:ايه ازاي عرفتي
شوق:من ملامحك العربيه ماشتقت للبلاد
البائع:بصراحه مصر وحشاني اوي ومن فتره متكلمتش مع حد بالعربي انتي اول بت بتكلم معها
شوق:حلو احب احتل رقم واحد دوووم ..مممكن تعطيني نفس الساعه المعروضه عند الباب بس ابغى لونها اسود
البائع:اسود راح يوصل ان شاء الله بكره لان الطلبه عليه كثير
شوق:بس انا مسافره اليوم مافي محل يبيع نفسها
البائع:والله ما ادري
شوق في نفسها..والله ماراح تقول لي لانك تبغى الربح لمحلك مو لغيرك:طب ايش اللاوان إلي عندك
البائع:عندنا درجات البني
شوق:خلاص ابغى بني محرووووق بقوه
البائع:دقايق وتكون عندك
شوق:شكراً لك،
جلست تطالع في المحل وهي تفكر تأخذ ساعه لابوها بس دايم تجب له ساعات لازم تغير هالمره(دق جوالها)
شوق:الو
امنه:اهلين حبيبيتي شو كيفك
شوق:منيحا وكيفك انتي
امنه:انا فرحاانه كتير وراح افرحك معي كمان
شوق:شو اولى
امنه:في البدايه وين انتي انا لاني ضربت على رقمك مأفوول فضربت عالدولي وفتح
شوق بغرور:انا في رومـــــــا اسا لفتا
امنه:عن جد انتي بروما
شوق:ووووي ,,
امنه:لا ظلم انتي بالبرد وانا بحر الكويت
شوق:يلا عاد لا تحرقين الخبر
امنه:اليوم كلمني الدكتور غسان
شوق وقلبها يدق بسرعه:في خبر عن البنت إلي بالغيبوبه !!!
امنه:ايه تصوري انها صحت من الغيبوبه تقريباً قبل اربع ساعات بس للاسف فاقده جزاء من ذاكرتها
شوق:كيف نص الذاكره
امنه:شئ بتتزكرو وشئ لا بس الدكتور بيأول انا بتتزكر الماضي البعيد اكثر من ايامها او السنين الاخيره إلي عاشتها يعني بتعرف مين اما وبيا بس ما تعرف هي ليه جايه للبنان وكيف صار الحادث
شوق :لحظه امنه...عطني الفاتوره(شافت السعر ومده له المبلغ وطلعت من المحل)
شوق وهي تسكر كوتها الفرو الابيض من شدت البرد:الووو
امنه:انتي برى الشقه
شوق:ايه طالعه اشتري كم غرض المهم البنت من كلامك افهم انا مو لبنانيه
امنه:ايه يؤول الدكتور غسان انا من السعوديه
شوق:خلاص انا طالعه اليوم بالليل علبنان وبكره الصبح بروح اشوفاء
امنه:انا ضربت على بيتكم وردت المدبره وقالت ان اريج في الطريق لبيتكم
شوق:ايه هي بتسبقنا للبيت كانت بتجي للمزرعه بس غيرنا مخططنا انتي بس تعي بسرعه عشان تشوفينها
امنه:ان شاء الله يلابخاطرك شوء
شوق:الله معك

وبعد ساعه ونص من الشوووبنق.....
كانت شوق تمشي ووراها ولد صغير دفعت له مبلغ بسيط عشان يشيل لها اغراضها للشقه (دق جولها وكان على نغمه عربيه تقووول)...**غنيت بسمك هلا يامعتلي قدره نورت قلباً يشاطره الفكر عاني غنيتها لك وانا رجلي على جمره جمر المحبه ونااار الشوق تصلاني**
النغمه هذي سمعتها وحده محجبه مرت من عند شوق وشافت كيف تمشئ شوق بغتنج ودلغ ببنطلونها البيج وبلاطو الفرو الابيض وشعرها الكيرلي المفلول بجاذبيه فوقفتها وهي تقول(اكسموا)

.................................................. .............

في الكويت
سليم يدخل ويشوف امنه جالسه في الصاله والنور طافي:امنه يلا خلينا نظهر
امنه منسدحه تطالع في التلفزيون مسلسل باب الحاره:هلا مافيني اروح معك
سليم يجلس جنبها:ليه يلا احنا جاين هون منشان نتمشى
امنه:بس انا تعبانه شوي اظهر لوحدك
سليم:انتي مع مين عم تتكلمي من شوي الب لك خلاك هالمخلوء
امنه:لا بالعكس انا من شوي كنت بكلم شوء وبخبرها ان المريضه إلي بالمشفى شفيت
سليم:ليه شو فيها
امنه:كانت بغيبوبه شئ تلات او اربع سنين
سليم متفاجئ:تلات او اربع سنين!!!!
امنه:او سنتين ما بعرف بس انبسطنا انا وشوء من شانا
سليم سكت وهو يتذكر اليوم إلي شاف فيه شوق مع شاب معروووف بأخلاقه الذميمه تذكر اليوم إلي راح فيه لها في مستشفى الجامعه وكيف شافها خايفه والشاب كان يبوسها بالغصب وصديقه كان يصورها من ورى الستاره
امنه:خيي شو بك مو عالارض وصلت للمريخ
سليم يقوم من الكنبه وهو مكشر:مابتضحك اختي ..يلا بخاطرك
امنه:الله معك
ومن طلع وسكر الباب جلست بسرحه وهي تدور في جوالها على رقم سليم حبيبها
امنه:الو....



نروح للسعوديه
اليوم جور فرحنه كثير وتحس الصبح هذا فيه انتعاش مو طبيعي يمكن لان طلال معها في الفله وتحس براحه وطمئنينه بوجوده ............الساعه قربت تكون 11 الصبح وطلال لازم يكون صاحي عشان يوديها لامها طلعت من المطبخ وهي تمسح يدينها الرطبه بقميصها الطويل الاخصر ..وقبل لا تطلع الدرج فزت من نبرت صوت ابوها العالي
ابو طلال:اني وين طالعه
جور خافت تقول له انها بتصحي طلال ويعصب لانه اكيد بيعرف ان المكيف اشتغل اكثر من 13 ساعه وبيسوي مصيبه
ابو طلال:مـــا تتكلمين
جور:بروح انشر الغسيل لاني تاركته في النشاف
ابو طلال:والنشاف يشتغل ولا طافي
جور:لا طافي.........وطلعت كم درجه في الدرج
ابو طلال:وقفي ماخلصت كلام
جور تبلع ريقها:سم تفضل
ابو طلال:حبيت اقول لك ان متعب راجع لرياض بعد اسبوع او اثنين بيملك عليك وبعدها نسوي زواج صغير ونخلص
(نزلت جور راسها وهي تحس بالقهر والقرف من متعب الدب وتدعي على من قال البنت لولد عمها)
ابو طلال:وين طلال
جور فزت وارتبكت:اممم طلال ..ااا..
ابو طلال:وش فيـــك انطقي
جور:طلال طالع من زماااان


قرب ابو طلال من الدرج وكان بيطلعه وجور خافت يطلع فوق ويعرف ان طلال نايم
جور:يبا افطرت
ابو طلال:بالله في فطور الساعه 11 بعدي خليني اطلع
جور:يبا بس انت ماشربت شاي
ابو طلال:وانتي مثل امك تعلميني متى اكل واشرب
جور في نفسها..هذا جزاها تهتم فيك
جور:كاني اسمع صوت الجرس
ابو طلال:والله ماسمعت شئ
(ولف بجسمه وهو ينزل كم درجه عشان يتأكد وعرف ان مافي احد عند الباب ويوم التفت ماشاف جور لانها من عطاها ابوها ظهره ركضت لغرفة طلال)
جور تهزه:طلال اصحي ابوي طالع فوق لا يشوفك
طلال يغطي وجهه:واذا شافني وش فيها
جور تمسك البطانيه وتترجاه:انت ماتعرف اذا شافك بهالوضع وش بيسوى اسأل سعود لو ماصدقت بس قوووم
(وهنا انفتح الباب بقوه لدرجه انه ضرب في الجدار)
ابو طلال:وانتي من متى تعلمتي الكذب
جور خافت وراحت صوب الجهه الثانيه في السرير
طلال تحت البطانيه:اوووووف اللهم طولك يا روح اصبحنا واصبح الملك لله
ابو طلال وهو يسكر المكيف:يالمفتري من امس الساعه 10 يشتغل الي الان من الحين اعرف ان الفاتوره عليك
طلال مصدع وصراخ ابوه مسوي زي الكهرب في راسه:ان شاء الله اوامر ثانيه
ابو طلال:ليش تقولها كذا بستهزاء(وقرب من جور وشد شعرها)وانتي دواك عندي يا الكذابه
جور:ااااي يبا الله يخليك فك شعري
طلال:يبا الله يهديك اتركها
ابو طلال يحرك يده إلي شاد فيها شعر جور:وانتي تكررين الحركه هذي مره ثانيه مافدك إلي سويته فيه اذا عملتيها مع سعود وركضتي لغرفته وطفيتي التكيف
جور تصيح:يبا خلاص شعررري
طلال يمسك يد ابوه ويحاول يبعده:يبا فكهــــــــــــــا
ابو طلال:وانت من متى تمنعني عن شئ ابغى اسويه هذي بنتي وانا حر فيها
طلال:ولانها بنتك لازم تحبه وتسمع مشاكها مو تكون اتنت السبب الرئيسي لتعاستها
ابو طلال يدز جور على السرير ويحط وجهه بوج طلال:اشوفك صرت ترادني وتعارضني هين تشوف انت واختك واخوك الصايع تشوف
طلع ابوه وهو راح لخته جور وحظنها وهو يهديها ويواسيها



&&&&&&&&&&

في المستشفي كان سعود يروح ويجي في ممرات المستشفى وهو يفكر بالفاتوره حقت المستشفى هو دفع البدايه والجاي راح يقدر على نصه بس النص الثاني من وين راح يدبره وهو بطبيعته مايحب يأخذ قرش من احد وفي نفس الوقت ماراح يأخذ من طلال لان الباقي معه راح يكمل فيه اخر فصل لدراسته ..وقف وهو يحك فروت شعره ويفتح ازارير ثوبه لانه بداء يحس ان الجوء خانق (اووووف فكر يا سعود فكر من بيوظف واحد ماكمل حتى الثانويه وشغلت الخضار والبيع في البسطات مو من مستواي(ضحك بستهزاء) آآآآآآه أي مستوى إلي اتكلم عنه شركات وحسابات في كل مكان ولا نستفيد منها بس لو اعرف ليش تكنز هالمبالغ يا بوي اخ يالقهرر الدنيا فانيه خلنا نتمتع فيها (فكره)صح الدنيا فانيه وحلو لو يكون لي فيها مغامره صغيره)
رفع جواله ودق على ناصر:الووو نصور ابيك بشغله مهمه.....مايمر عليك عدو بس مو من شوي قلت لي انك راجع من المخازن شاري لأهلك اغراض.....طب تتذكر ايش اخذت...حلو تعال خذني من المشتسفى بسرررعه قبل لا يضيع الوقت

0
0

في لبنان بعد ما نزلت طيارة شوق ومازن للبنان استقبلهم ابوهم في المطار ورجعو للبيت

داخل سيارة ابوهم الهمر اش بي
ابو مازن:شوق مو من عوايدك ساكته فيك شئ
مازن وهو يلتفت للكنبه الخلفيه ويطالع شوق:هي من رجعت من الشوبنق وهي متغيره
شوق تطالعهم وتبتسم:لا مافيني شئ
ابو مازن:متأكده
شوق تهز راسه:ايوه متأكده
ابو مازن يلمس جبينها:انتي تعبانه
شوق:يمكن من السفر
مازن يرفع حاجبه:شوووق تتعب من السفر لا يا حبيبتي(وغمز) هاتي غيرها
شوق تنرفزت:اووووووه(وفتحت باب السياره ونزلت وسكرت الباب بقوه)
ابو مازن:انت مضايق اختك
مازن وهو يتذكر كيف تناقش معها بحده قبل موت براون:لا العلاقه بينا كويسه
ابو مازن:امش ننزل ولا كان عندنا دوانيه نتكلم فيها
مازن ابتسم:يلا ننزل
نزل مازن قبل ابوه وركض لشوق قبل لا تدخل الفله
مازن:شوق لحظه لحظه
شوق توقف و تمسح دمعتها:نعم
مازن:شوق انا سبب كل شئ
شوق:أي شئ!!!
مازن:زعلك وضيقت صدرك
شوق:لا
مازن:اختي فكي الزعل باء
شوق تبتسم:يجنن معك البناني انت كلك على بعضك لبناني شكل ولهجه
مازن:حياتي احنا لبنانين ابونا لبناني وش تبغينا نكوون يعني
ابو مازن يوقف بينهم:يلا ادخلو البنت من الصبح منتظرتكم
شوق شهقت وعيونها لمعت بالحب:جوجو والله نسيتها(وبتسمت)اشتقت لها كثير(ودخلت للبيت ركض)
اما مازن مسك راسه وميل شفته السفليه وهو يردد في نفسه..الله يعيني
(
(
شوق دخلت وهي تنادي:جوجو جوجو
نزلت اريج من الدور الثاني وهي لابسه بنطلون بني وبلوزه كأنها فستان قصيره لونها بيج تحته بلوزه كمها بني طويل وحجاب بني وبيج وركضت صوب شوق وضمتها بقوووووه
شوق هو تتذكر كلام صفاء زادت الخنقه والعبره والضيقه في صدره وفجرت دموعها بين احضان اريج إلي كانت تبكي شوق ووله لسوالفها ووجهها الحلو
شوق تبعد عنها وهي ترجع شعرها المفلول لورى:أي مس يو سووووو متش
اريج تمد يدها وتمسح دمعت شوق:مي تو ..خلاص كافي بجي
شوق بدورها تمد يدها وتمسح دمعت اريج:علمي نفسك
ورجعو ضمو بعض مو قادرين يفترقون علاقتهم اقوى من علاقت الاخت بأخته اهتمامهم وحرصهم على بعض اقوى من اهتمام الام وحرصها على اطفالها
دخل مازن:احم احم
اريج وقلبها يدق:الحمد لله على السلامه مازن
مازن:الله يسلمك من الشر اخبارك واخبار خالتي ان شاء الله كويسن
اريج:الحمد لله كلنا طيبين مع ان امي زعلانه عليك وايييد لانك ماقمت تزورنا مثل قبل
مازن(لاني اخاف تتعلقين فيني اكثر):وش اسوي تعرفين الاشغال ماخذتني
اريج:وانت بعد الحكي الخليجي غلب على البناني
شوق تتمسك فيها:لاننا بننقل لسعوديه وطبيعي نعود السنتنا على كلامهم الحلو
اريج:عن جد واو بتكونون اقرب
مازن:ايه عشان كل عطلة خميس وجمعه يا انتي ناطه عن شوق او العكس
اريج متشققه من الفرحه لانه قدام عيونها:ههههه اكيد هي الغاليه
مازن حس انها تقصد انه هو الغالي مو اخته شوق وسحب عمره وستأذن منهم
مازن:يلا استأن بروح انام لي شوي
اريج:اذنك معك ياولد خالتي
شوق عورها قلبها يوم سمعتها تقول ولد خالتي
اريج تتنهد:آآآآآه ياقلبي اخوك مسوي فيني سحر ما اقدر اكره لو ايش ومهما صار
شوق:اوووه تذكرت المريضه
اريج:أي مريضه؟؟
شوق:تعالي معي وتعرفين بس لحظه(وراحت صوب تلفون البيت الموجود في الصاله الوسطيه وجلست على الكنبه ودقت على بيت عمها)
شوق:الو..
سليم:مرحبا
شوق:اهلين سليم كيفك
سليم:انا منيح كيفك باشكر الله ...
شوق:عجبتكون اجواء الكويت.
سليم:حلوي بس حررر
شوق:ههه بعرف انا حاره المهم امنه وينا..
سليم:راحت من شوي للمشفى منشان تشوف بنت كانت بكوما وصحيت
شوث:عن جد يلا انا بروح هلا من شان احصلها يلا بخاطرك
سليم:.الله معك..
*
*
طلال يبعد جور عن صدره:يلا عاد يكفي بكي عيونك الحلوه ماتستاهل كل هالدموع
جور تبتسم:والله انك بلسم البيت سعود اذا شافني بهالوضع يهديني من بعيد ويروح ويتركني
طلال:هههه ياحبيبتي سعود هذا هالت حب كامله بس مايبين والا من وين تطلع هالشاعر والاحاسيس في خواطره
جور:على طاري الخوطر(وضحكت)سعود طردوه قبل الاختبارات من المدرسه اسبوع بسبب خواطره
طلال:ليش وش دخل خواطره
جور:قال وحده من خواطره في الطابور
طلال انسدح على السرير:هههههههههههه
جور:هههههههههههه
طلال:ههههههه اقص يدي اذا ما كان قاصد
جور:تصدق شكله قاصد لانه رجع مبسوط ويخبرني بالسالفه وهو يضحك....المهم قوم افطر بسرعه عشان يمديني اروح لأمي لان سعود دق وقال انه بيطلع من عندها مبكر عند شغل
طلال عقد حواجبه:شغل!! أي شغل؟
جور:تلقاه بيطلع يهايت بالشوارع مع ماجد وناصر
طلال:من ناصر هذا اول مره اسمع به خبري به مايعرف الا ماجد
جور:لا هذا ولد متعرف عليه تقريباً من سنتين
طلال وهو يسمع اذا الظهر:يالله راحت علي نومه
جور:ردد مع المؤذن وكل بسرعه وبعد الصلاة بكون لابسه وجاهزه
%^
^%
%^
في ممرات المستشفى
كانت امنه تتكلم مع الممرضه عن وضع الصغار إلي دووم يزورونهم والعجازير إلي بالمنتجع الخاص فيهم

جتها شوق وهي تمد يدينها :امنـــه
امنه تضمه:اهلين شو كيف
شوق:انا منيحا
امنه تطالع اريج ماعرفتها..
شوق: اسفه ماعرفتكم على بعض اريج هذي امنه امنه هذي اريج
امنه تسلم عليها:واخيراً شفتك(وفي نفسها تقول ماتوقعت انها محجبه)
اريج:من كلامج استنتج ان شوشو تتكلم عني وايد
امنه وعلامة استفهام كبيره فوق راسها:ايش..
شوق:هههه ترها ماتفهم الكلام الخليجي اذا تكلمت معها بالخليجي احسها بتقطعني من القهر
امنه:وكتييير بنأهر لما تتكلمي مع خيي لانو بيفهم عليكي
اريج:ولا يهمك يا امنه انا ماراح اتكلم معك الا بالحكي إلي بيحبو البك
امنه:أي هيك الحكي خليكي معي بالخط البناني
الكل:هههههههه
اريج:انا ماراح اندم لاني تعرفت عليك يا امنه
امنه:ولا انا شكلك بنت كتير كووول
شوق تطالع وراهم:دكتور غسان
لفت امنه واريج صوب انظار شوق وشافو دكتور لبناني عمره 40 سنه وسيم لبق محترم الكل يحبه وله مكانه كبيره بالمستشفى
غسان:اهلين شو امنه
شوق تسلم :اهلين دكتور اعرفك على اريج
غسان:اهلين اريج انتي راح تكونين عضو جديد معهم
اريج:عضو في ايش
شوق:جوجو هذا المستشفى إلي اقول لك اننا كل نهاية شهر نزوره او اذا فضينا عشان نشوف المرضى(ولفت على الدكتور)صح دكتور غسان كيفها بنت الكوما
غسان:منيحا فيكم تشوفوها
امنه:ماراح تطلع من هون
غسان:لا راح تضل هون شئ تلات ايام وبعدا فيها تفل
امنه:هيا بنفس غرفتها ولا نألتوها
غسان:لا اكيد نألنها تعو معي اوصلكن لغرفتها
اريج تهمس:واو الكتور مملوح
شوق:ههه بدينا امشي بس وخليك منه متزوج وعنده عيال وعلى هالوج الحلو ماتتوقعين كم عمره
اريج تطالع الدكتور كيف يمشى بستقمه وجسمه حلو ومنظره يدل على انه شاب في العشرينات:اكيد عمره 28 او29
شوق:ههه لا عمره اربعين سنه
اريج:اوووف ماوضح
امنه:خلاص انتو فضحتونا صوتكون واضح امشو ادامي
فتحت شوق الباب وشافت بنت واقفه عند الشباك وجايبه شعرها كله على جنب وتلعب فيه ومن سمعت صوت الباب لفت عليهم وتركت شعرها يرجع ورى ظهرها
اريج وامنه انصدمو كثير البنت كانت تشبه شوق بس بطريقه مو مباشره يعني نفس الشعر بس جسمها مليان وجهها من بعيد كأنها شوق بس من قريب تختلف كانت احلى منها..طالعو بعض مو مصدقين اما شوق ماحسب بشعورهم وقربت منها وهي تسلم عليها
شوق:السلام عليكم
البنت طالعتها مستغربعه هي ماتعرفهم من وين طلعو لها:وعليكم السلام
*
8
*
في المخازن الكبرى بحي المروج
سعود يكلم طلال:انتو الحين عند امي..زين شوى وانا جاى لالالا ياويلك تدفع انا جايب معي الباقي..بعدين اقول لك من وين فمان الله
ناصر:سعود وش ناوي عليه
سعود:لا تخاف ان صار شئ بيكون فيني اهم شئ وش اغلا حاجه اشتريتها
ناصر:لوحات بس مجموعه اخذت اممم لالا صح اغلا شئ المكرويف اخذته بألف وشوي
سعود ابتسم:حلووو تعال ورني واحد شبهه بالتمام
ناصر:ماراح اتحرك الا اذا قلت لي وش السالفه
سعود:انت بس امش معي وبتشوف كل شئ(ومسكه)يلا امش بسرعه قبل لا ينسونك
ناصر:ينسوني وش ينسون ؟؟

وقف سعود مبسوط وهو شايل كرتون المكرويف بيده قدام كشك الترجيع
الموظف:امر اخوي وش بترجع
سعود ما ارتاح للموظف السمين نظرته حاده اما النحيف شكله طيوب:برجع المكرويف
الموظف:ليه ما اعجبك
سعود:اخوي جابه وانا فتحته وصار ما يشتغل
الموظف يوقف ويأخذ منه المكرويف ويفتح الكرتون:معقوله نبيع سلعه خربانه
سعود:هذا إلي صار
الموظف السمين يقوم ويمسك الكرتون ويطالع فيه بدقه:طب ممكن توريني فاتورة المايكرويف
سعود بلع ريقه:الفاتوره..
الموظف:أي نعم اخوي لازم تكون الفاتوره معك اذا كنت بترجع حاجه
سعود:بس اخوي الغبي رماها وانا وش اسوي
الموظف السمين:عند أي كاشير دفعت هذا إلي قدامنا او إلي عند البوابه الثانيه
سعود:لا اخوي دفع عند الكاشير الثاني
الموظف السمين:لحظه شوي
(وراح وجاب الكياشير الاربعه )
الموظف السمين :مر عليكم هذا الولد ودفع مبلغ لأغراض اشتراها
الموظفين نفو انهم شافوه اليوم
الموظف السمين:اشم ريحت سرقه وكذب
سعود خاف ينفضح:لالا لحظه هذا اخوي خلهم يشوفونه هو إلي دفع
0وصار ينادي على ناصر إلي كان يتفرج على التي شيرتات 0
ناصر جاء:نعم
واحد من الكياشير:أي هذا انا شفته اليوم
ناصر خاف:انت وش قايل لهم
سعود طق كتفه:اذا سألوك رد وانت ساكت
الموظف السمين:انت شريت مكرويف من هنا
ناصر:ايه ودافع فلوس كاش للكاشير هذا إلي قدامك
سعود:صدقت ان اخوي شاري من هنا وانا جيت ارجع المكرويف الخربان (وطالع ناصر)الله يهديك لو انك مارميت الفاتوره
ناصر فهم اللعبه وابتسم:وش اسوي ما احب احتفظ بالفواتير وماتوقعت انك راح ترجع المكرويف
الموظف السمين انقهر لان شكه مو بمحله:استأذن بروح اشم شوي هواء
الموظف الضعيف:انا اسف هو شكاك شوي بس دقايق وجيب لك المبلغ
ناصر:يالعفريييييييييت ذكائك هذا ليش ماتخليه في الدراسه
سعود:والله اول واخر مره اسويها بس وش رايك فيني
ناصر يضحك:بليــــس






انا ما اعرف كيف افسر لكم إلي صار بس كنت احب اطلع وسافر من بلد لثاني انا يتيمه ومالي احد وكنت اسلي نفسي بالشباب الاغبياء يصدقون اني احبهم ويهلون علي بالهدايا والكلمات الجذابه بس للاسف اخر مره ما عرفت اصيد وانصدت وما اكذب الشاب كان حلو بالحيل وكذا مره بقول له كل شئ واعترف اني كذابه بس مو قادره لانه حساس وفي نفس الوقت اخاف من عصبيته لحقني من السعوديه للبنان ورجعت استغله في لبنان وقلت بخليه تسليه ألي ان اخلص دراسه بس مره من المرات كنت طالعه من الجامعه عشان اقابله في مطعم هو واصحبه كان صريح معي وشفاف ولو اني مو متعوده على اللعب كان حبيته من زمان بس هو مو من النوع المفضل عندي بعد ما طلعت من المطعم كنت مبسوطه اني حطيت صديقه البناني ضحيه ثانيه او سبير اذا تركني بس ربي ماخلاني اكمل لعبي وصارلي حادث تركني في غيبوبه سنتين كاملات واول ما صحيت من الغيبوبه قررت ابداء من جديد واتوب واترك كل عاده شينه سويتها وقلت للدكتور اذا احد سأل عني قولو له اني فاقده الذاكره على بالي انه راح يسأل عني بس الحمد لله انه نساني


(البنات منسجمين معها )
اريج:تتذكرين أي يوم صار لك فيه الحادث
هناء وعيونها شبه مغمضه لانه تتذكر الماضي :اتذكر اني كنت اكلم البنت إلي ترتب لي بيتي وقالت لي ان الهديه إلي كنت بهديها لشاب وصلت وقلت لها تغلفها باللون اليلكي لانه يحبه
شوق هنا ضاعت عورها راسها من الافكار صارت تقارن بين كلام هبه وطلال كان متشابه وبس كلمه وحده منها بتوضح كل شئ يا أي يا لا سألتها:والهديه هذي كانت لمناسبه خاصه يعني عيد من الاعياد
هناء:ايه كانت لعيد الفلتاين
امنه:ياااه منيح النك تبتي ولا كرهتك طول العمر لاني مابحب البنات من هالنوع
اريج:اي والله البنات من هالنوع يا كثر ما يضيعون والسبب تهورهم
هناء:انا ضعت وخلصت بس ان شاء الله ربي يسامحني
شوق كانت منزله راسه وهي تفكر بكلام طلال وتتذكر انه قال ان البنت إلي يحبها فيها شبه منها (رفعت راسها وهي تدقق فيها)شعرها ..عيونها ولون عدستها ماقدرت تصبروقالت:الشاب إلي تتكلمين عنه اسمه طلال جاسر المارد
هناء وقف خايفه:انتو من طرفه اطلعو بـرا اطلعــــوا
شوق تهديها:لحظه لا تفهمينا غلط بس ابغى اسألك كم سؤال





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-15, 11:57 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


هناء تصرخ بوجهها:اطلعي برا اطعي (وطالعت اريج وامنه)وانتي وياها يلا معها
شوق:انتي فاهمه السالفه غلط
هبه:لالا انا عارفه ليش جاين يلا اطلعو نيرس نيـــرس
دخلت النيرس ومعها الدكتور غسان
الدكتور غسان:صبايا ممكن تفلو البنت نفسيتها مو منيحى
شوق تعاتبها واريج ماسكتها بتطلعها:تدرين الشرهه مب عليك علي انا إلي بحاول اخلي قلبك يلين عليه انتي ماشفتي بغيابك اش صار فيه يا حقيـــ....
(سدت فمها اريج وجرتها برى الغرفه وامنه سكرت الباب )


(في مكتب الدكتور)
شوق:انت متأكد إنها منيحا
غسان:ايه متاكد ومافيها شئ بس نفسيتها راح تتغير شوي يمكن راح تبكي كتيير او راح تتضايق من حدا بس لما الت لألنا انها يتيما خففت على نفسا ألم اشتيائها لحدا لمدت سنتين
امنه:مسكينه صعب يكون الشخص بلا اهل
اريج:أي والله صاجه الاهل هم السند في الدنيا
شوق معصبه:الله يلعنها ما تستاهل لو انها ميته احسن
اريج:ماتستاهل ايش؟؟؟
شوق من القهر نزلت دمعه من عينها وقامت بسرعه وهي تقول:حقيرررره نذلللللله
(وطلعت وسكرت الباب بقوه)
اريج:امنه قومي نلحقها البنت فيها شئ
امنه:يلا(ووقفت)بخاطرك دكتور غسان
غسان:الله معكون وطمنوني عليها
اريج:ان شاء الله دكتووور



برى المستشفى
اريج:ياربي وينها الحين
امنه:ظنك رجعت للبيت
اريج:يمكن بكلم مازن اتأكد


مازن شاف جواله يدق وعرف ان الرقم رقم اريج فطنشها وما رد عليها وجلس يكمل الاوراق إلي بيده



اريج:اوووف مايرد
امنه:والبيت
اريج ترفع جوالها:لحظه(ودقت على البيت وردت الخدامه)الو . هاي تريزا ار شوق ذير....اوووف يون نو ماي نمبر تل مي اف هي كم باك بليييز....ثانكس باي
امنه:من حكيك بفهم انا مو بالبيت
اريج تطالع الناس في الشارع الرايح والجاي:هي لها صاحبات
امنه:لا بس من فتره كانت تأعوود مع شاب محترم كتير اسمو طلال
اريج(شكله الشاب إلي تبغى تملا فيه فراغها):وهذا طلال وين بدنا نلائيه
امنه تطالع الساعه:هلا الجامعه تكون مفتوحه يمكن نلائيهون بالمسرح







منتهانا والبدايه اسئـــــــــــــله
والاجابه تتكـــــــــــلم من بعيد
كم تعذبنـــــــــا من إلي نجهله
والحقيقه واضحـــــه للي يريد




في الرياض
سلمى منسدحه على السرير وتفكر بقلبها الضعيف الخالي من نظره اختارت مازن وكتبت حروفه بقلبها واحتله كله ولا ترك فيه مكان بس نبضاتها متردده بس الشك واليقين والاكثر نبضات الخوف من الحقيقه..اي حقيقه..حقيقه ان مازن مايفكر فيها ولا عمره نطق بأسمه او حلم وسرح فيها حقيقه انها غرقت نفسها في بحر اوهام كبير بس عقلها يقول لها ان الوهام يمكن يكون حقيقه واحاسيسها تذكرها بالالم إلي راح يصيبها لما توقف قدام الواقع وتواجهه(نزلت دمعه من عيونها العسليه ...ومسحتها بكف يدها النحيفه وهي ضايعه بين الحقيقه والوهم إلي مستغل الفراغ العاطفي جواتها سؤال يدور في بالها يا ترى بتكون لمازن او لا )
:الباب:طق طق
سلمى:تفضلي غيداء
دخلت غيداء وهي لابسه عبايتها توها راجعه من السوق وفي يدها اكياس كثير :صحيتي من النووم
سلمى:لا ماقدرت انام
غيداء تجلس على السرير:لا قهر فوتي عليك روح السوق فيه حاجات جنان بس الاسعار تولع نااار
سلمى:اجل الحمد لله اني مارحت عشان احرق نفسي بالقهر واشوف اشياء تعجبني بس ما اقدر اخذها
غيداء:لا تقولين كذا الحمد لله حالنا احسن بكثير من قبل وقارني بين بيتنا الحين وقبل سنه وش كان
سلمى تبتسم:الحمد لله على كل نعمه يرزقها لنا
غيداء ترفع واحد من الاكياس وتمده لها:خذي
سلمى:ليش متعبه عمرك ماطلبت منك شئ
غيداء:يلا عاد لا تسوين لي فيها ثقل عارفه انك من داخل بتحترقين من الفضول بتعرفين وش داخله
سلمى تتربع على السرير:والله انك الوحيده إلي تعرفين لي
(وفتحت الكيس وشافت فيها ثلاث بلايز عجبوها كثيير قبل بس ماقدرت تأخذهم لان فلوسها ماتكفي وبنطلون جينز وبرمودا بيج)
سلمى:واو مشكوره اختى بس كيد كلفو عليك لان الوحده بميه وزياده
غيداء:لا اصلا هذول من المعيقليه والوحده بسبعين ريال بس
سلمى تبتسم:والله اجل ياليتني رايحه كان اخذت اكثر
غيداء:المره الثانيه نروح انا وانتي
سلمى تضايقت:أي مره ثانيه اني بكره رايحه مع تركي و للأبد
غيداء تبتسم:ومافي شئ اسمه زيارات وانتي بعد كل شوي طلي علي
سلمى:والله البيت من بعدك بيكون ظلام
غيداء:لا والله ماراح يكون ظلام لان النور إلي فيه مو نورى نورك انتي يا اسواء رقاصه في الكوووون
سلمى طيرت عيونها:لا والله قايلتها كنك تمدحين وانتي قعده تسبين
غيداء:ههههه
سلمى تأخذ الوساده وتضربها:ولك عين تضحكين
غيداء وهي تنط فوقها وتدغدغها:انا اختك الكبيره اسوي فيك إلي ابغى
سلمى تفرفش وهي ميته من الضحك:ههههههههههههههه خلااااص..هههه يماااااااا الحقيني..ههههههههههه
دخلت ام غيداء وهي تصارخ عليهم...:وجع ان شاء الله ولا كن وحده بتروح بكره مع زوجه والثانيه مخطوبه
غيداء سكتت وهي تطالع سلمى بفرح من خبر خطوبها بـــــــــس سلمى كالعاده تضايقت وانقبض قلبها مو متحمله تكون لاحد ثاني غير مازن


نرجع للكويت
فهد وهادف كانو جالسين بالجيب الاسود الكشف يستنون زياد يطلع لهم
فهد يطالع الساعه..وينه يا ريال تأخرنا
هادف:كاهو ياي صوبنا
فهد يعقد حواجبه:متأكد ان هذا الياي زياد
هادف يضحك:هههه وش مسوي بروحه
زياد قرب صوبهم:هاااي شباب لا كون تاخرت
فهد وهادف صارو يطالعونه ببلاهه شكله غييير شعره مقصص ومرتب ولابس بنطلون جينز (خالي من الكتابات او التمزقات إلي يعشقها )وقميص اسود من قدام فاضـــــي من أي عباره او بروش او تمزق بعد (بس كان في رسمه حلوه ومرتبه ورى ظهره)
زياد:وش فيكم تطالعوني جذي
فهد وهادف :هههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
زياد يحك راسه:لا تحسسوني اني ناقص ادري شكلي غير بس لفتره وارجع زياد الاولي
فهد:ويييين يبيلك اربع شهور عشان يرجع شعرك طويل شرات اول
زياد:معليش هم شئ اخذ إلي ابيه
هادف:إلي تبيه؟؟ لا تقول كل هذا عشااان شله البنات إلي خوفناهم
زياد:شباب هالمره لعبنا بيصير غير إلي يتحمل العواقب حياه الله والخواف يروح عند جراح
هادف:تصدقون من زمـان عن جراح انا من اسبوعين ما شفته
زياد:انا بكمل شهر
فهد:والله العشره إلي بينا ما تخليه يهووون علي
زياد:واحنا اكيد بس بعد ما نخلص عالبنات نرجعه لنا لانه لو رجع لنا قريب بيفركش كل شئ خططت له



اريج تطالع الساعه 6م...:امنه انتي متأكده الجامعه تكون مفتوحه
امنه تفتح الباب:شوفت عينك الباب مفتوح
دخلت اريج وهي فاتحه فمها الجامعه كانت كبيره وتصميمها حلو وكان في عدد بسيط من الطلاب يشتغل داخلها إلي يعلق اللوح والاعلانات وإلي يرتب الكفتريا بشكل جديد وبعضهم عاملين زينات بشكل حلو وملفت وكان في ثنين فوق سطح واحد من المباني يشدون على الحبال ويرمون قماش ابيض كبير كان مكتوب داخله بالعربي والانجيزي(مرحباً بكم في حفل نهايه العام وتخريج دفعة 1429هــ..2008 بالجامعه الامريكيه)
اريج:واو الحفل راح يكون كبير
امنه:كل سنه يكون في حاجه جديده وحلوه وهذي السنه تتوقعين ايش الجديد
اريج:أيـــش..
امنه تأشر على شابين كانو شايلن لوح خشبي بيحطونه عند باب المسرحه:شوفي ايش مكتوب جواتا....اول انطلاقه للشاب السعودي طلال جاسر احد طلاب الجامعه الامريكيه بلبنان تحت عنوان(ليله اعتراف فيها قائد المعسكر)
اريج:ياي هذي المسرحيه إلي تمثل فيها شوق
امنه:ايوه والاغلبيه متشوئين ليشوفوها وكتير حكمو عليها من عنوانا انا خاصه بالحروب وبس مع ان الحوار يحكي العكس تماما
اريج:اتزكر شوء ألت لألي ان فيها حوارات رومانسيه وبعض الشحصيات ادوارها جريئه
امنه:آآه نسينا شو تعى ندخل للمسرح
دخلو البنات للمسرح وشافو شوق جالس على الكرسي والنص في حضنها بس عيونها ما كانت تقراء النص كانت حاطه يدها على خدها وسرحانه في طلال
اريج تحط يدها على كتف شوق:شوق انتي هنا وحنا ندور عليك
شوق تنهدت وهي ما تطالعهم
امنه:شوء شو بك ليه كبرتي الاصه كل هذا لان طلال بيكون صديئك
شوق:بنات اجلسو بحكي لكم حكايه تبداء مع بداية السنه هذي

(وحكت لهم شوق كيف انتقلت للجامعه الجديد وعن عماد وحركاته الجريئه معها وانها بعد الصدمه الكبيره حاولت ترتبط بأي شاب يعترض طريقها او تحس ان فيه حاجه خاصه وكيف قررت تحط طلال ببالها وتشجعت اكثر لما طلب منها وليد المساعده.. إلي ايام المزرعه ورمــا وكيف في اخر يوم قابلت بنت غيرت حياتها ميه وثمانين درجه نصحتها بالحجاب وتكلمت معها عن الدنيا وكيف تخلي العبد يلها في أي شئ عشان يشغلها عن الطاعه وكيف ان شكلها ملفت وشعرها مكشوف وقالت لها عن حكمت غطاء الوج واسبابه وووو اشياء كثيره خلتها تفكر في حياتها من جديد )

انا اســــــــــــــف
لفو البنات الثلاث على مصدر الصوت

*
*
في الرياض
كان جاسر براء البيت ومشغول في جمع الفلوس إلي ما يشبع منها وأولاده الثلاث مبسووطين لعدم وجوده بس فرحتهم ما تكمل إلا بطلعت امهم من المستشفى ...........سعود جالس على الكنبه القريبه من التلفزيون ويقلب في القنوات بسرعه
طلال:يووووه منك عورت راسي يكفي دوران في قنوات كثير الحين تعرض افلام خطيره عندك مثلاً ام بس سي اكشن تعرض الحين برزنت بريك ولا قنات ستار موفي والا تدري حط فوكس تي في
سعود:لا شكل لبنان نستك قناتنا الاولى
طلال:/أي والله في اشياء كثير فقدتها من زمان مامسكت جريده الرياض او الجزيره وقريتها او ألبس ثوب مثل ما انا لابس الحين او..(سكت وهو يشم ريحت القهوه الجايه فيها جور الحين صدق تصحي الراس وتنعشه)
جور وهي تحط صينية القهوه والحلى على الارض:او ايش يا خوي
طلال:من زماااااان ماشربت قهوه سعوديه ولي يسلم عمرك اول فنجان لي
سعود يلتفت عليهم:جور وش الحلى هذا
جور:هذا حلى الكوسه إلي تحبه
سعود انبسط:واللللله يلا بحط القناة الاولى وانزل اتقهوى
حط القناة الاولى وجلسو الاخوان الثلاثه على الارض تاركين الكنب والاتكيت على جنب
طلال :ايش هذا البرنامج
جور:هذا الله يسلمك برنامج 99 صلاح هذا خطييير واكثر مايناقش ويتحاور عن هموم البنات
طلال:قولي كذا من البدايه الرجال في صفكم
جور:الله يعطيه العافيه على هذا البرنامج
سعود:انا سامع ان في ثلاث اميرات هم المسئولات عن البرنامج وهم إلي اقترحو فكرته
جور ترفع صينية الحلى:تفضلو يا احلى اخوان
سعود اخذ قطعه كبيره وجلس يتفرج على التلفزيون
طلال بتردد:فعلاً انا رياضي واكل خضار كثير بس فكرة ان الكوسه يكون حلى مادخلت مزاجي
سعود:بالعكس هذا الحلى خطير مره صلحته جور بالبقدونس والجزر وكان احلى من الكوسه ذق ذق واحكم
طلال:ياويلكم اذا كنتو تكذبون على
جور:لاتخاف والله مافيه شئ
طلال:ههه لا مو قصدي بس ..يلا بسم الله..واخذ قطعه واكل قضمه صغيره (وسعود وجور يطالعونه)بعدين اكل القطعه كلها مره وحده
جور:افهم من كذا ان الحلى اعجبك
طلال يأخذ الصينيه:تسلم يدينك يجنن شكلى راح اكله كله
سعود يسحب الصينيه:لا والله الباقي كله لي
طلال:اقوووول انثبر مكانك انا بعطيك الربع والنص لي
سعود:لا تستغل كبر سنك وتتامر على يا حبيبي انا جسمي ضعيف واحتاج اكل كثير
طلال يرفع الصينيه فوق راسه:كل خضار وفواكه شئ يفيدك مو حلى
سعود:مادامه مب مفيد وش تبغى فيه هاته
جور وقفت واخذت الصينيه من يد طلال وركضت للسور:ولا واحد منكم راح يأكل الحلى انا تاعبه عليه وراح يكون لي انا
طلال:جويرووه تعالي لا اوريك
سعود قام يركض وراها:بسبقك
وقبل لا تطلع جور من الباب ماسعدتها جلبيتها الطويله على الهروب وبغت تطيح على وجهها بس سعود بسرعه تداركها ومسكها من بطنها
سعود:لا تقولين طاح الحلى
جور:لا تخاف ماسكته زين بس اتركني خلاااص
سعود:والله ما اتركك الا لما تعطيني الحلى
طلال رفع فنجال القهوه وشربه قبل لا يبرد وقام بسرعه ورى اخوانه وهو يتذكر كلام امهم لهم كل ما قلبو البيت حفله وصراح...(انتو ما تكبرو الناس تكبر وتعقل وانتو تكبرون وتستخفون وانتي يا جور يلا تعالي ساعديني صدق اذا قالو الطول طول نخله والعقل عقل سخله)
طلال اخذ الصينيه ورجع للصاله:يلا امشو لو نركض طول اليوم بيضيع البرنامج وتبرد القهوه بعدين تعال يا سعود ابغاك بكم كلمه
جور تجلس بينهم:ينفع اسمع
طلال:اكيييد...سعود من وين سددت فاتوره امي
سعود:سددت الفاتوره الاولى بفلوس سيارتي إلي بعتها
طلال:والفاتوره الثانيه
سعود بلع ريقه وشرب فنجاله بتوتر:تسلفت من الربع
جور:سعود يتسلف شئ غريب او ما يتصدق بس سوري ماصدقتك
سعود ترنرفز:تصدقين والا ما تصدقين مشكلتك
طلال:سعووود احترم اختك الكبيره ولا ترد عليها بهالشكل افا والله يا خوي ماتوقعتك بتنزل لهلمستوى
سعود انتفض:أي مستوى إلي تتكلم عنه
طلال يمد فنجاله لجور:صبي..قولي له وين رحنا اليوم قبل نروح للمستشفى
جورترجع له فنجاله:مرينا على المخازن ونزلت انت تجيب لأمي كم غرض ومشينا لهناك على طول
سعود سكت ماعرف وش يقول وبايش يدافع عن نفسه اكيد شافه هناك او سمع خطته هو وناصر
طلال:ارفع راسك يا خوى انا مافتحت معك الموضوع الا عشان انصحك انا شفت كيف رحت مع صديقك ورجعتو المكرويف وهذي بصراحه شهامه من صديقك انه يرجع شئ اهله ما يبغونه ويعطيك الفلوس
سعود حس ان مويه بارده تمشئ في حلقه الحمد لله طلال فهم الموضوع بطريقه ثانيه.....
طلال:اول ما تطلع امي بالسلامه ابغاك تروح له وترجع له الفلوس إلي اخذتها منه صدق اذا قالو الصديق وقت الضيق وهو ساعدك كثير..
سعود:افا عليك يا خوي تربيتك انا قايل له (واشر على رقبته) ان الفلوس دين برقبتي ولا يهمك برجع له كل شئ
((كان يتكلم بوثوق بس من داخل حس بحاجه غريبه حاجه تحسسه بالذنب وخلته يفكر يرجع الفلوس الي اخذها بالكذب وسؤال يخاف ينطقه هل بيكشفه طلال او بيعدي الموضوع على خير؟.))



انا اســـــــــف
لفو البنات لمصدر الصوت اريج ماتعرف مين وامنه تشوفه كثير مع شوق بس ماتعرف اسمه اما شوق فقالت :حياك وليد ليش واقف
وليد جلس على طول بدون مايصافح البنات لان هذي مو من عاداته بس من جلس قال:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
وليد:شوق انا اسف ما كنت اعرف ان كل هذا راح يصير فيك وان قرب طلال منك كان يشبه الدعس على القلب وارغامه على شئ ما يقبل فيه
شوق:انا اسفه يا وليد ماقدرت اساعدك ما انكر ان طلال شاب محترم وملامحه شدتني بس قلبي الضعيف مال لواحد ما يستاهل
وليد:والله مدري وش اقول لك يا شوق بس اعتذر مره ثانيه لانك من بديتي تتكلمين وانا اسمع كل كلمه قلتيها وبصراحه احمدي ربك انك تخلصتي من عماد هذا
امنه:ليه انتا بتعرفو شئ
وليد:ايه اعرفه زين ومثل ما تقولون هو اكبر بصباص في لبنان
اريج تطالع امنه مافهمت ايش بصباص
امنه:معناها انو زنمي بيحب المغازل
اريج:اها ..


شوق:انت متأكد
وليد:اقولك انا اعرفه العام كان متخرج من الجامعه هذي بس تفاجئة يوم شفته هنا السنه هذي لان عنده ماده وحده ولازم يعيدها ومافي بنت ماسلمت من شره ياليته يغازل وبس بعض البنات يعتدي عليهم بس ما يشتكون
اريج كرهت عماد قبل لا تشوفه:ليه
وليد يبتسم بألم على عذريت البنات إلي راحت على يد عماد:يعني ايش تتوقعين اكيد لانه يهددهم
شوق نزلت راسها مو مصدقه
اريج:لا تتضايقين
شوق بعدت يد اريج بسرعه وهي على وشك البكي
اريج خافت:لا تقولين انه قرب منك بطريقه ثانيه؟؟!!
شوق:حقييير نذل يعني انا كنت لعبه من اللعابه الوضخه
امنه:حياتي شو هدي بس لا يكوون..
شوق رفعت راسها وهي تصيح وعيونها مغمضه من القهر:ماسوى فيني شئ ما لمسني لا تخافون...(تنهدت)حقير نذل واطي كلب
وليد:خلاص شوق اهدي الله يخليك
شوق:انا من فتره كنت اقنع نفسي واقول(واخذت نفس سريع)ان الشئ إلي صار (نفس سريع)إلي(نفس اطويل هداها شوي)...
**مسكينه لا تلومنها على كلامها المقطع من الشرهه وكثر البكي***
إلي صار فيني هين وما يستاهل كل هالبكي احاول اتذكر مواقف تصير للبنات ومصايب اهون بعضهم ينشلون او يتشوهون او يتظلمون بحياتهم(وطالعت اريج)وبعضهم(ورجعت تبكي بقوه)يعيشون مع ناس مايكونون اهلهم مع كذا ماقدرت امحي الضيقه من صدري احس بنار تحرقني ومهما حاولت اطفيها ما اقدر (ورمت نفسها في صدر اريج )

اريج وامنه كانو يهدونها ووليد ما حب يتركها وهي كذا لازم يهديها لانه هو السبب في ضيقتها بس ما كانو يدرون ان عماد كان يسمعهم وسمع كيف شتمته شوق بألفاظ يكرهها كثير
عماد ورى الكواليس:عم بتبكي هلا ..نشوف كيف عم تبكي لما انتأم منك على الافاز الحلوا إلي ربطيني فيها على اخر لحظه بتفضحيني انتي والزنمي وليد الزفت هذا بتشوفو تنيناتكون ان ما شوهت صورتكون وخليت سيرتكون بكل مكان ما كون عماد ابن صالح .......



في اليوم الثاني..
صحت اريج من النوم على صوت جوالها إلي كانت رنه على المسلسل شغل الكثير الكثير((مسلسل سنوات الضياع))...الـــــــو..
يالبي قلبها هي والو تبعها..:صباح الخير
اريج تفرك عينها وتثاوب:صباح النور منصورر
منصور:شكلي صحيتك من احلى نومه والله اسف
اريج وعيونها مدمعه من تأثير النوم:لا عادي كم ولد عم عندي انت الوحيد العائله كلها بنات واصغر ولد فيهم بعدك سواف اخوي
منصور:على طاري سواف يبغى يكلمج....
وسحب منه سيف الجوال:الو اختي اريج اشتقتلج
اريج ترجع راسها للوساده :وي وفديت روحك وانا بعد اشتقت لك
سيف:جوجو انا عندج بلبنان
اريج فتحت عيونها بقوه:صج يلا وينك تعال لبيت خالتي انا انطرك
منصور سحب الجوال:اريج طلبتج لا ترديني
اريج تقوم وتتربع على السرير:لا منصور وش قلنا مافي بينا رسميات ولا تنسى انت ساعتني وايد وانا مديونه لك
منصور:بس طلبي شوي غثيث
اريج ويدها على صدرها:ولا يهمك يا ولد العم اطلب
منصور وعينه على سيف ألي يمشي قدامه:انا كنت ياي عشان اجلس عند رفيجي ويوم وقفت عند شقته طلع مو موجود ومسافر بس تارك لي المفتاح مع رفيجي الثاني ويوم فتحت الشقه اكتشفت انها وايد مكركبه
اريج تكمل:وانت ماتحب تجلس في ماكان مو مرتب ولا يهمك انا وبنت خالتي بنجي نرتبها بس انت عطنى الوقت
منصور:انا طالع اتمشى انا وسواف وان شاء الله العصر بعطيج المفتاح وخليها تحت رحمتج
اريج تثاوب:ولا يهمك تم
منصور:يلا بسد الخط الحين انا وسواف ميتين من اليوع بنروح نتغداء
اريج:غداء!!اي غداء كم الساعه
منصور يبتسم:ووووي شكلج امس سهرانه الساعه الحين وحده ونص
اريج:اووف طولت بالنوم وورنا حفله يلا بصحي شوشو ونخلص شغلنا ونمرك العصر بس وين نلقك
منصور:خلاص نلتقي عندالجامعه شقة رفيجي بالسكن الخاص فيها
اريج:او كي

وسكرت الخط وهي تتمغط وتعدل شعرها إلي زادت تموجاته من كثر حركته راسه على الوساده ...طلعت من غرفة الضيوف وهي تلفت يمين وشمال تخاف يطلع مازن او ابوه وهي بدون حجاب ركضت بسرعه ببجامتها الصفراء وشعرها يتمايل وراها وفتحت باب غرفة شوق وشافتها صاحيه
اريج تتنهد:صباح الخير
شوق تمشط شعرها:صباح النور جوجو ليش واقفها عند الباب
اريج تجلس على السرير:بصراحه ماتوقعتج صاحيه قلت اجي واصحيج
شوق:انا من ساعه صاحيه تقريباً(رفعت شعرها الرطب لانها اخذت دش طويل وربطته ولفت عليها)بس مانزلت قلت اصحيك ونفطر سوى
اريج:أي فطور هذا إلي يكون بالظهر
شوق:ههههه عادي نفطر الحين والعصر نتغداء الا متى صحيتي انتي
اريج:ماكان عندي نيه اصحى بس منصور دق على وصحانى وطلب طلب بننفذه انا وانتي..
((دق جوال شوق وكان رقم مازن))
شوق:وايش الطلب
اريج تأشر على جوال شوق:ردي اول بروح ابدل لبسي واذا نزلنا نفطر قلت لك
شوق مشت للطاوله الصغيره إلي جنب سريرها ورفعت جوالها وردت:الو
مازن وبحضنه الجريده:لا كون صحيتك بس
شوق:لا انا صاحيه وجالسه مع اريج ليه
مازن يبعد كوب القهوه التركيه عن فمه:ارفعي السماعه جايك اتصال من السعوديه
شوق:مين جدي
مازن:لا طلال
شوق دق قلبها بسرعه ماتنكر انها كانت تستخدمه مثل الاسبير لعلاقتها الفاشله بس ترك في قلبها انطباع حلو وجميل:اوكي برد عليه باي
0وركضت للتلفون إلي جنب السرير
اريج قبل لا تسكر الباب:شوشو لا تنكسرين اكيد مكالمه خطير ورجعت داخل وسكر الباب
شوق:الووو
طلال:الو هلا شوق كيفك
شوق تبتسم:بخير وانت وشلونك واخبار اهلك
اريج استغربت من كلمة(وانت):تعالي من تكلمين(وجلست جنبها) حلو ولا شين طويل والا قصير يحبك او لا كلمتيه عني ولا نسيتيني
طلال:هههههه من الهبله إلي جنبك
شوق انحرجت وعلى فمها ابتسامه رايقه:اسفه بس هذي بنت خالتي اريج تحب تستخف دمها
طلال عرفها هذي إلي تتكلم عنها صفاء:لا عادي ..المهم انا ماراح اكون موجود اليوم وكلمت الاداره والخطوط كلها مشغوله حتى وليد ومازن مايردون قلت مالي الا شوق
شوق:امر وش بغيت(وحطت يدها على وج اريج إلي تلصق اذنها في السماعه عشان تسمع صوته اذا حلو او لا)
طلال:ابغاك تقولين لوليد يستلم الدرع عندي وقوليله الكلمه في فايل بلابتوبي في الشقه وبعطيك الرمز السري للاب توب عشان يقدر وليد يفتح
شوق:لحظه...(حطت السماعه على كتفها)جوجو عطيني ورقه وقلم بسرعه
اريج تفتح الدروج: والله صوته خقه
شوق تعض شفايفها وتطير عيونها:اووووص يافضيحه انتي لا يسمعك
طلال ابتسم لانه يسمعهم
اريج تقلب في الدرج: وين اقلامك مافي شئ
شوق:عاادي عطيني أي شئ ثاني
اريج:في اقلام كحل واروج
شوق:عطيني قلم الحكل ...ايوه طلال كم ..
طلال:الرمز السري كلمتين بالانجليزي ثلاث (مي لاف هنا)..حبي هنا my love hana
شوق ضغطت على الكحل وانكسر كان ودها تقول ترها خاينه وكذابه وماتستاهلك وقالت بين اسنانها وهي تطالع اريج المستغربه من تغير ملامح وجهها:بينها سبيس او لا
طلال:لا بدون سبيس سلميني على الكل اشوفك السنه الجايه
شوق:ان شاء الله
طلال:يلا فمان الله
شوق:مع السلامه



في الرياض
سكر طلال جواله وجور كانت تطالعه وهي حاطه يدها على خدها:من هذي
طلال يرفع رجوله ومددها على الكنبه:هذي الله يسلمك بطلة المسرحيه إلي قلت لك عنها
جور:إلي تهاوشت انه وياها وكنت تكرها في البدايه
طلال غمض عيونه:ايوه هي
جور سكتت وهي تطالعه وتفكر..معقوله حبها طلال عمره ماكلمنا عن بنت قابلها بلبنان الا هذي اخ يالقهر لو كان يحبها بتروح سلمى مننا وانا مخططه ازوجها له
طلال:وش فيك تطالعيني كذا
جور:لا ولا شئ بس كنت اتذكر ايام زمان يوم تلعب مع سلمى كوره
طلال يعقد حواحبه:سلمى
جور:ايوه سلمى(وحطت اصابعها على خدوده)تتذكر سلمى ام خدود كبار
طلال:ههههههههههههه تذكرتها تذكرتها الله يالدنيا من وين طلعتيها ذكرتيني يوم العب معها كوره كانت اول واخر مره اشوفها
جور:حرام عليك اول مره تشوفها وتركت لها عنك انطباع شين مالقيت الاهي تخليها حارس ولا تتعمد تشوت الكوره في وجهها المسكينه
طلال:ههههههههههههه كنت ما احب البنات في صغري ولا اطيقهم
جور:اتذكر امي الله يرفعها بالسلامه تقول انت على كرهك هذا اذا حبيت حبيت من قلب
طلال وقف عن الضحك وهو يتذكر هناء حب يغير الموضوع:الا امها وش تصير الامي
جور ترفع كتوفها:ما ادري يابنت عمة امي او بنت خالتها
طلال يحك دقنه:وش جاب طاريهم اليوم
جور:امي امس قالت لي ازورهم لان غيداء بتروح مع زوجها تركي وبتسافر على طول اليوم الساعه 10
طلال:وهي عندها اخت بعد
جور:وشلون اوضح لك غيداء الله يسلمك اختها من ابوها..لا لا قصدي من امها امها كانت متزوجه واحد بطران يلعب بالفلوس لعب بس مات وكان عمر غيداء ايام اعزاء سنتين وبعد ثلاث سنوات تزوجت عبد العزيز وجابت منه سلمى
طلال:وماعندم اخوان
جور:لا بس هما البنتين في البيت الله يصبر سلمى على فراق اختها تقول امي انهم يمووتون في بعض
طلال يتذكر وج سلمى وخدودها الكبار:هههههه الى الان خدود سلمى كبار
جور تضحك على ضحكت اخوها:ههههه والله ما ادري اذا رحت اليوم اشوفها
دخل ابو طلال وهو يسمعهم يضحكون ....
ابو طلال يرمي بشته على طرف الكنبه:جووووور قومي انكب الغداء
جور في نفسها ..اذا حل الثقيل دار قوماً : يبا خل نصبر شوي يمكن يدخل سعود في أي لحظه
ابو طلال رمى شماغه على الطاوله:ليه وهو وينه حضرته
طلال:يبا هو راح يشوف نتيجته بتطلع اليوم
ابو طلال:اكيييد راسب والا ليش ما بين حضرته ....وانتي يلا انكبي الغداء بنموت من الجوع على حسابه
جور:طلال تبغى تتغداء مع ابوي او تستنى سعود معي
طلال كان وده يتغدى مع ابوه بس هو عارف انه بيصرخ عليه وبيسمعه كم كلمه وبيشتم امه:لا بستنى سعود معك
ابو طلال:موتو جوع اجل.. بس حطي لي يلا بدل وقفتك هذي يلاااااااا
طلال طالع ابوه المتسلط ما كان كذا بس الفلوس تغير النفوس الناس بعيونه خدم حتى عياله يبغاهم يخدمونه صح احنا لازم نخدم اهلنا بس نبغاهم يحسسونا بحبهم ودعمهم مو نظرات جفا وصراخ..



نرجع للبنان هذي السنه الجامعه قررت تحتفل في الليل لانها ماراح تبداء العصر مثل كل مره راح تبداء الساعه ثمان في الليل
والبنات من بعد الغداء طلعوا للسوق وشوق ملت ماتحب تدور كثير في الاسواق على عكس اريج إلي تحب الطلعات والمشي كثييير

(وصلو عند سكن الطلاب ودقت اريج على منصور بس سمعت صوته وراها)

منصور:ارد والا نتكلم فيس تو فيس احسن
شوق طيرت عيونها وهمست في اذن اريج:وقول ليش ماعطيته وج وتردين عليه رد حلو في التلفونات الولد يجنن وانا اعرفك تخقين عند الحلوين عيونه كبار وتجنن ولا النظارات تكبرها ...
اريج طقت شوق بكوعها وضحكت:ههههه لا لايروح فكرك بعيد (تصرفها لانها شافت عيون منصور المتسائله من همس شوق)
منصور:شنو فيكم ليش تتهماسون
اريج:هههه لا ولا شئ بس هي قالت لى ان ولد عمك لو شافنا واقفين مع هذا الشاب بيزعل ماتدري انك انت ولد عمتي
منصور ابتسم:اها
شوق:انا اسفه دايم يكون فكري مو بمحله انا شوق
منصور مد يده:وانا منصور تشرف بمعرفتك
اريج طالعت شوق إلي قالت:وانا تشرفت بمعرفتك(وطالعت يده الممدوده)اسفه ما اصافح شباب
اريج تطالع منصور:وين سيف!!!
منصور:كاهو ياي
شوق لفت لورى:وليد
منصور:انتي تعرفينه وليد هو مو راعي بنات غريبه
اريج:انت الثاني لا يروح فكرك بعيد شوق تمثل بطله لمسرحيه كتبها صديق وليد
منصور سكت شوي معقوله تكون هي البنت إلي تكلم عنها طلال وقال انها تذكره بحبيبته الازليه المجهوله
وليد:اهليين...(طالع البنات) وش تسون هنا
منصور:انا طلبت منهم يجون
وليد طير عيونه: انت يا منصور تسوى كذا
شوق:ياربي هذا اليوم منحوس كل واحد يشك في الثاني
الكل:هههههههه
ركض سيف وبيده بلونات وحلاو وضم اريج:اشتقت لج اختي
اريج نزلت لمستوه وهي تمسح على راسه:بس في ثلاث ايام اجل لو اتركك سنه
سيف لمعت عينه ورجع يضمها:لا لاتقولين جذي
اريج تموت في اخوها وخنقتها العبره بس مو وقته تنزل دموعها وقفت وهي تقول لمنصور:وين مفاتيح الشقه
شوق:صح وليد قبل لا انسى طلال قال لي تستلم عنه الدرع اليوم لانه دق عليك وانت مارديت
وليد مسك راسه:يالله ماتوقعته يدق تارك جوالي في الشقه
شوق:وقال لي عن الخطاب إلي في الاب توب حقه يبغاكم تقرونه بدله اليوم
وليد:كنت حاس انه بيطلب مني اقراه بس مستحيل حلقي مبحوح بخلي سالم يقراهـ
منصور:هذي مفاتيح الشقه وحظكم اننا بوقت عطله ومافي شباب كثير ادخلو بسرعه ولا تخلون احد ينتبه فيكم الشقه بالدور الرابع
وليد:الله يعينكم اذا كان منصور طالب منكم تنظيف الشقه طلال مكركبها من قلب
شوق دق قلبها بقوه لما عرفت ان هذي شقة طلال وتلخبطت الافكار في راسها مو قادره تثبت على شئ
اريج:ليه هو مايهتم فيها
منصور:طلال من بداء يكتب المسرحيه وهو مايهتم بنفسه مره زرته والارض كلها اوراق مع انه كاتب المسرحيه في الاب توب
وليد:والله له فقده اشتقت له ولعصبيته وشقته المكركبه
منصور:امش خل ندخلها نجلس نسولف والبنات ينظفونها
شوق بسرعه:لا
الكل التفت عليها
شوق:وش تبغون العالم تقول لو عرفو ان احنى الاربعه في شقه وحده
اريج:صاجه منصور انت ووليد روحو لاي مكان الي ان نخلص ترتبها ونخبركم
وليد:اوكي بس انتبهو لا احد يشوفكم اذا دخلتو او طلعتو منها
شوق واريج:ان شاء الله
اريج:يلا سواف تعال دش معنا داخل
منصور وهو يطالع قروب شباب جاين صوبهم:بسرعه قبل لا يقربون الشباب
ركضو البنات للشقه وفتحوها بسرعه وسكرو الباب وقفلوه مرتين مو ضامنين المكان يمكن يجي احد من اصحاب طلال ويفتح عليهم الباب ويتوهقون


في الكويت...
زياد الكسول توه يصحى من النوم وزين زين ان عنده شوي احساس بالذنب خلاه يقوم يصلي الظهر والعصر
زياد في سجاده:السلام عليكم ورحمة الله...السلام عليكم ورحمة الله
تنهد وهو يشوف الهواء البارد يلعب في الستاير....قرب فصل الشتاء.......وياثقله على قلبه كان يكره فصل الشتاء بشكل مو طبيعي والسبب انه قبل سنتين
+
+
+
+
+
+
قبل سنتــــــين
*
*
*
*
*
*
كان زياد جامع الشباب عنده في ديوانيت البيت الكبيره واثاثها كان يغلب عليه اللون الاحمر وريحه الزقاير والشيشه منتشره والشباب تاركين الكنبات وجالسين على الارض إلي منسدح وإلي متربع وكانت الساعه ثلاث الصبح
فهد يتكلم ودخان الشيشه يطلع من فمه:يابو الشبااااب الفحم قرب يخلص كح كح ..
زياد:هههههه انت لا تموت علينا يكفي شيشه
جراح يبتسم وبيده رموت الـDVD :لا يا زياد تقولها وكنك ماتعرف ان الشيشه عنده مثل الماي والاكسجين هههههه
فهد:لا تتريقون علي زيادوه بتروح ولا انا اروح ايب فحم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-15, 11:58 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


زياد يوقف ويطيح من حضنه ثلاث قوارير خمر:لا ايلس لو شافتك امي بتقوم القيامه فوق راسي
فهد:شف شف يناجرني على كثر الشيشه وهو ناسي نفسه مع الشرب
زياد:لا لو انا شاربهم كلهم ماتشوفني صاحي شوف بيد جراح كاس وماجد وهادف وقبل شوي معطيك انا يعني قاروره كامله لي وثنتين قسمتها عليكم
فهد:خلاص خلاص صدقتك بس يب الفحم الللللله يخليك
زياد:من عيوني..جراح وقف الفيلم شوي
جراح:يووه بسرعه لا تطول جوجو هذي خطييييييييره (جوجو مغنيه امريكيه معروفه بأغانيها المقرفه وبكلماتها البشعه وافلامها الجريئه وهي وبرتني سبيرس شئ كبير وكنز عظيم عند الشباب الفاسد)
طلع زياد وكان المطر في بداية نزوله خفيف وبروته تلطف الجو ..ركض بسرعه وداخل الفله عشان مايخرب السبايكي إلي عامله بشعره ..بس استغرب من صوت امه العالي وتوقع ان ابوه رجع من السفر وهاذا إلي صار يوم طل عليهم في الصاله الفوقيه كان بيروح عنهم بس كلام امه خلاص يتشنج في مكانه ولا ينطق وعيونه عليهم وهم مو حاسين
ام زياد:انت لك بنت بالحرااااااام
ابو زياد:من وين يايبه هذا الحشي يا مره
ام زياد تبجي وبيدها ورقه:وهذي الرساله وش تسميها
ابو زياد عصب وسحب الورقه وصار يقراها
ام زياد:يلا تكلم قووول من هذا الرجال إلي حاط بنتك عنده وكل سنه ترسل له فلوس عشان يعيشها عيشه حلوه من ووين هو.. انت كل ماتسافر برى البلد تشوفها او وين يا ممدوح وين والله وسود وجهي بين الناس (وجلست وهي تصفق خدودها)سوت وجهي وش اقول لناس واهلي وش اقول لعبير وزياد طلعت لهم اخت يديده
ابو زياد:عـــــــاليه اسكتي لا بالثلاث ولا تخافين بنتي هذي ماراح تشوفونها ولا تعرفونها حتى انها ماتعرف اني ابوها وعلى بالها ان الريال إلي يربيها ابوها
ام زياد:على بالك بتسكتني الريال يقول ان بنتك كبرت وصار يخاف ربه كل ماقربت عشان تبوسه على خده وتقول له تصبح على خير مثل ماهو مكتوب بالرساله
ابو زياد:انتي مالج دخل فيني وفي بنتي واذا كان وجودي يضايقج ولا يهمج انا مسافر الحين وهاد لج البيت(وقام بيطلع وزياد خاف يشوفه ابوه وركض للحديقه بسرعه)ولف عليها وقال:لا تسأليني وين رايح لان الاحترام إلي بينا راح اذا كنتي مو متقبله بنتي كأنج مو متقبلتني
ام زياد:مو متقبلتك هذي شويه في حقك روح رووووح اطلع من بيتي
ابو زياد قرب منها بسرعه وهي خافت وقامت من مكانها واشر بالسبابه على وجهها:هذا بيتي قبل لا يكون بيتج سامعه واقدر اطلعج منه بالوقت والظرف إلي ابيه يلا روووووحي عن وجهي

دق جوال زياد عشان يرجعه للواقع
قام من السجاده ورمى نفسه على السرير ومد يده واخذ الجوال إلي كان مشبوك على الشاحن:الووو
فهد:صح النوم وينك ياريال امس طالع من عندنا مبكر وإلي الان نايم
زياد:لا كنت صاحي من وقت انتو وينكم الحين
فهد:كالعاده بصالة البلياردو يلا تعال اللعب حامي وعلى فكره يقول ماجد ان البنات راحو مع احمد ومبارك اليوم الظهر للبنان
زياد..........
فهد:زياد وينك الووووو ياريال انت نمت
زياد كان يفكر في اخته غير الشقيقه:اقول فهود تتذكر يوم اقول لكم ابغى واحد يلاحق ابوى ويشوف وين مايروح
فهد:اها موضوع البنت إلي تقول عنها اختك إلي الان ماعنده معلومات يديده
زياد:تدري وشلون انا بدور عليها خل رفيجك هذا يولي ندفع له فلوس عشان يطلعها لنا وهو ماييب لنا الا السخافات


في لبنان:
اول مافتحت اريج الباب طيرت عيونها الشقه كانت مكركبه بشكل مو طبيعي
شوق وهي تقفل الباب:اكذا ارتاح(والتفتت وانصدمت الشقه كان عكس طلال المرتب النظيف)
اريج:اووف شكلنا ماراح نخلصها اليوم
شوق وعيونها تدور في الشقه:لا بالعكس عشر دقايق ونخلص انتي شوفي الارض كلها ملابس منتشره في كل مكان خل نجمعهم في كيس عشان نوديهم للمصبغه ينظفونها ويكونها
اريج مشت وراحت للمطبخ التحضيري المكشوف:تصدقين حتى المطبخ نظيف بس يبغلنا نرمي قوارير الببسي والبايسن
شوق وهي تجمع الملابس:حشى نص ملابسه مرميه هنا ايش ترك للكبت (سكتت وهي ترفع البلوزه الصفراء..تذكرت طلال وهو لابسها في اليوم إلي اعتذر منها فيه وحست انها تسمع صوت القيثار في اذنها حبت ذيك المقطوعه كثيرررر بس ماتدري من وين تجيبها او من أي منتدى تحملها لانها بختصار ماتعرف اسمها )
اريج جت وجلست جنبها:شوشو وش فيك سرحانه
شوق هزت راسها:لالا مافيني شئ
اريج تمسك كتفها:شوق انتي حبيتي طلال
شوق وشريط ذكريتها مع طلال يمر قدام عيونها ....شدت على بلوزته وهي تقول:حبيته هذي اكيد بس مو حب الحبيب لحبيبته حب الاخت لاخوها وانا ما ارضى وحده مثل هناء تستغل قلبه الصافي الحنون(لمعت عيونها)اتمنى واحد مثل طلال يحبني بجنون يبكي في غيبتي ويشهق بأسمي ويغني لي احلا الاغاني
اريج تأثرت بس ماحاولت تبين انها زعلانه على شوق وحبت تغير الجوء الكئيب بضرب شوق بخفه على خده كل ما قالت كلمة سكتي :سكتي سكتي والله لو زتي حبتين بعشقه ومووت فيه وانسى اخووووج
شوق ضحكت عليها وعلى خقتها للشباب الحلوين الحالمين بالرمانسيه:ههههههههه اجل لو شفتيه وش تسوين
اريج:والله كل شئ عنه ألي الان حلو حبوب ورمانسي صوته حلو هههههه بس بقى الوجه (وصارت تلتفت يمين ويسار):اكيد في صوره له في الشقه بس وين
شوق:ههه اذا نظفنا هذي الهضاب الملونه يمكن نلقى له صوره من هنا او هناك
اريج وقفت:تحمسسسست اشوفه في مشخل ثياب هناك تعالي نجمع فيه الثياب
شوق وقفت عند الثلاجه:جوجو تعاااالي بسرعه لقيت لك صوره
اريج قربت من الثلاجه وشافت الصوره:واااو أي واحد فيهم
شوق:مادري هو عيونه زرقاء بس الصوره واضح انها قديمه واعمار الاثنين إلي هناء ما تتعدى 16 و13
اريج:قهررررر اكيد بتطلع له صوره من هنا او هناك
شوق:خلينا نخلص الشقه بدري ونفتشها على راحتنا

وكلها 10 دقايق والصاله والمطبخ نظاف

شوق تمسح جبينها:عن جد ما تكلفنا شقه مو وضخه بس تقدرين تقولين مو مرتبه
اريج ماسكه حلقها:عطشانه بفتح الثلاجه يمكن القى لي شئ اشربه
شوق تسبقها:وانا بعد بجي معك
فتحت شوق الثلاجه وكانت ملياانه حلويات واكيد ببسي وبايسن
اريج حانيه ظهرها وتستكشف الثلاجه:واو سواف اخوي بيفرح ولا منصوور بيطير من الفرح اذا شاف هذي(رفعت علبة الشكولاه إلي شراء منها طلال ثنتين
شوق في نفسها وهي تطالع العلبه..ياربي لازم اتذكر هذا اليوم) :عندي نفس العلبه في ثلاجة غرفتي اذا رجعنا اكلنا منها بس امشي خلينا ننظف غرفة النوم بقي هي واكيييييييد اكثر مكان مقرف هي
اريج:ههههههه احس اني مراح اشوف السرير
ركضت اريج من الحماس بس لفت رجلها وطاحت على الارض
شوق:ههههه في العجله ندامه لاحقه على التشمت
اريج عورتها رجلها:حرام عليج سمي على مو تضحكين
شوق تمشي وهي تضحك:هههههههههه ههههههههه (كانت تمشي وهي ناسيه ان المطبخ ارضيه مرتفعه شوي وطاحت لان كعبها العالي ماخلها تحافظ على توازنها)
اريج:هههههههههه هذي إلي تضحك على
شوق تدلك رجلها:اووووووووووف ثاني مره اطيح بهذا البوت مره في المسرح والحين هنا (سرحت مره ثاني بس ما تتذكر طلال يوم يهاوشها لا تذكرت عماد وكيف باسها بجراءه في المستشفى التابع للجامعه )
اريج وهي تشوف الدموع خلاص بتنزل من عيون شوق الكبار:عورتك رجلك
شوق تذكرت انها امس حااالفه يمين ماتبكي بسبب عماد وانها بتغير نمط حياتها وتبداء من جديد:شوي يلا خل ندخل للغرفه


قامو البنتين وكل وحده منها تحس بألم خفيف في رجلها وشالو هم تنظيف الغرفه بس ارتاحو وهم يشوفونها نظيفه وريحتها حلوه ومرتبه بطريقه دافيه كان سريره الكبير في النص ومفرش سريره الساتان يدل على ذوقه الراقي كان لونه احمر ومخيط بخيوط ذهبيه وغرفته كانت خشب بلون الشكولاته المحرروقه تحسس بالدفى في الاجواء إلي باديه تبرد من كم يوم وعلى اليمين تسريحه فيها تقريبا اربع انواع عطور وكم كريم شعر وجل ومشط واحد بس والارض كانت مفروشه بالفرو البيج السميك وعلى اليسار باب لدورة المياه وجنبه فيه رفوف عليها كم جوز جزم وكوشات وجنب الباب مكتبه فيها كم درج فتحوه البنات وكان لملابسه الداخليه سكروه بسرعه وكل وحده تخبي وجهها من الفشيله وعلى بعد خطوتين دولاب مو كبير متوسط شوي مافيه الا كم بدله وقميص واحد لان كل إلي في الدولاب مرمي في الصاله(يبغاله حرمه تعتني فيه وتلاحقه عشان مايرمي ثيابه هههه)

اريج:يااااي غرفته تجنن
شوق جلست على السرير وشافت الاب توب فوقه:مع ان الجدار بدون تعتيق او زخرف والاناره بيضاء الا ان الغرفه بسيطه وفي نفس الوقت رائعه ودافيه
اريج:مالت على وعلى غرفتي البنك كني بزر ....لالالا لون وشكل غرفته اعجبني وخاصه الفرشه مريحه وتقدرين تمشين عليها حافيه(وطلعت جوالها)والله ماتروح على بصورها
شوق:ههههههه صدق خبله
اريج وجوال موتو ريلا البنك بيدها:غريبه مافي شباك تدخل عليه الشمس
شوق:صادقه بس تتوقعين الدولاب الثاني ايش فيه
اريج تمشي صوبه وتمد يدها وتفتح الدولاب:هههه اكيد فاضي مثل الدولاب الاول....(سكتت وهي مستغربه الاضائه إلي دخلت من الفتحه الصغيرع ففتحت الباب بسرعه ونورت الغرفه بخيوط الشمس الدافيه)
اريج طيرت عيونها:وااااو
شوق تقرب منها:يااااي شقته تجنن
اريج :الي يشوفنا يقول ماعندنا بلكونات حتى في بيت جدي لنا بلكونه
شوق:صادقه بس تدري ليش اعجبتنا
اريج :ليـــش
شوق:لان ذوقه بسيط مو فخم ومتعوب عليه وفي كل مكان لوحه او زخرفه واشياء ثانيه كنك جالسه بمتحف الستايل بسيط والبساطه ترد الروووح وتبسط
اريج:تتكلمين عن غرفتك انا مالي دخل انتي كل غرفتك لوح ومزهريات يا دادا شاشا
شوق:لا والله يالبزر انتي كل غرفتك اللعاب ودببه كل واحد اكبر من الثاني يا البيبي بنك
اريج:هههههه بدينا نسب نفسنا باللقابنا القديمه والطفوليه (دادا شاشا وبيبي بنك) خلينا نسكر البلكونه قبل لا يشوفنا احد ونروح بسرعه عشان نتجهز للحفل
شوق:لا قبل لا نروح بسوي شئ يارب يسامحني طلال
اريج:وش بتسوين
شوق تمشي صوب السرير:تعالي بفتح الاب توب
اريج تسكر باب البلكونه:ماكنت اعرف انك فضوليه

جلسو البنات على السرير ودخلت شوق كلمت المرور بقهر وإلي زاد قهرها يوم شافت صورته مبسم وجنبها هناء المشئومه على سطح المكتب

اريج ذابت قدام هالوج الزين ولصقت وجهها على الشاشه:يمممممه متاكده ان هذا سعودي وش هالعيون الزرق يمممممه ....((سكتت بسرعه وهي تقول في نفسها لحظه لحظه هذا فيه شبه كبير من احد اعرفه ...لفت بوجهها على شوق المشغوله بالجهاز وهي مو مصدقه معقوله رجعت ذاكرتها لورى سكتت وهي تتذكر كلامها لها يوم تكلمها في التلفون وتخبرها عن طلال. وهي تقول:..........................*. قررت ادخل حياة شاب سعودي واطلعه من حزنه ومن بداياتي معه اظن اني بدية اتعلق فيه بشكل جنوني احس كأني اعرفه من زمان
كأني اعرفه من زمان
كأني اعرفه من زمان
من زمان
من زمان
زمان
شوق معصبه من ابتسامه هناء الكذابه في الصوره إلي اكيد طلال كل مايشوفها يبكي على اطلالها:يمكن فيه عرق من هنا او هناك
اريج تحاول تبعد الافكار عن راسها:عنده اخوان واخوات
شوق وهي تفتح ملف مكتوب عليه اسم هناء:عنده اخ واخت سعود وجور
اريج:اكيد حلوين مثله ..وش قاعده تسوين؟
شوق:الملف مو رضي يفتح
اريج حست ان شوق بتتنتقم من هناء وبتعلمها درس ما تنساه والدليل انها تبغى تعرف كل شئ عنها
اريج:خلك من هذا الملف إلي يشيل اسم هناء إلي اعرفه انك بنت مسالمه وتبعدين عن المشاكل ووجع الراس
شوق:بس هالمره في شئ يشدني ويقول لازم تكونين في القصه إلي تحت عنوان طلال وهناء
اريج:اووف يلا شوق خلينا من الزعل والعناد وقومي خل نتجهز للحفل انتي ناسيه ان وارك مسرحيه اليوم
شوق:اوووووف لو انا مو مشاركه في المسرحيه مارحت اليوم
اريج تسكر الاب توب:امشئ بس وين الفرحانه والمبسوطه بالبطوله وألي تحلم بالتمثيل وجاها الحلم على طبق من ذهب يلا قومي يلا


(ومسكتها من يدها وطلعو من الشقه وبيدهم اكياس كثيره ودوها للمضبغه ودفعو لهالحساب بعد ماعطوه عنوان الشقه واخذو تاكسي وراحو على طول للبيت عشان يتجهزون للحفل )


رجع الولد متأخر وهو ناسي طلال وجور إلي يستنونه على جمر خصوصاً انه تارك جواله وطالع من الصبح عشان النتيجه
طلال وقف وطاح جواله إلي كان في حضنه:انت وينك خمس ساعات طالع تحيب النتيجه
سعود ووجهه تعبان:اسف ماكان قصدي
طلال معصب لانه كان خايف عليه:وشلون ماكان قصدك في تلفون واظن انك تعرف رقمه زين
سعود يتنهد وهو يطالع الدرج:انا طالع فوق تعبان ممكن تأجل التحقيق بعدين
جور حطت كوب النعناع وقربت من سعود وهي تتفحص ملامح وجهه:سعود ايش صاير لك لا تكون راسب
سعود ماله خلق لف عليه بنظرات تعبانه:لا ناجح ممكن تخلوني انام
طلال قرب منه ووقف قدامه:ماراح تطلع لدرج الا لما تقول لنا ايش سبب تأخيرك حتى الغداء ماتغدينا عشانك لو اننا في رمضان افطرو الناس واحنا ما افطرنا
سعود خاف وطلال اعصابه زفت وهذا إلي كان خايف منه
طلال صرخ:ماتنطق
سعود فتح عيونه زين ووضح انه كان يمثل التعب عليهم عشان يهرب من اسئلتهم:شف عشانك معصب افضل اني ما اتكلم
طلال رفع حواجبه:مشاء الله اشوف الوج تغير مو كنك تعبان من شوي(ابتســم)ياخوي انا عصبت من خوفي عليك والله يدي هذي لو مديتها عليك او على جور لا اقطعها
جور ابتسمت وهي تطالع اخوها وتقارن بينه وبين خطيب الغفله
سعود شاك:اكيد مو معصب
طلال:والله مو معصب
سعود رفع ثوبه لانه ناوي يركض لدرج وقال بسرعه وبنفس واحد:انا طلعت مع ماجد وناصر ومن الفرحه بنجاحنا جلس ماجد يفحط واحنا معه بالسياره ومسكونا الشرطه وحجرزونا وتعرف الباقي (و بووووووووووووووووووف طار لدرج)
طلال يتذكر ان سعود كان قدامه:متى صار اخوي سونك
جور تضحك:الخوف
طلال:ههههه الحمد لله ماصار لهم شئ وجزاه خذه بالحبس ماراح ازيد عليه


بعد ساعتين في الجامعه الامريكه
الحضور متوزع في كل مكان والمسرحه مكتهض بالمشاهدين والبعض يدور على طلال بس مو محلصه ويتسألون عن نوع المسرحيه مع ان الاغلبيه يصوت انها تاريخيه تميل للحروب والهدن اكثر من الرومانسيه والشوق ...


اريج كانت جالسه في المقدمه وتقراء المنشوره إلي يوزعونها قبل لا يدخل المشاهد للمسرحه عشان يتعرف بشكل مبسط ومختصر على نص المسرحيه وكم فصل تحتوى والاغاني إلي راح تكوون فيها كلها باللغه الانجليزيه والسبب ان بعض الاخوان الي من مصر او السودان او لبنان نفسها والمغرب والجزائر ماراح يفهمون وبما ان اللغه لانجليزيه محتله الصداره حاليا بين اغلب الدول والبلدان خلها طلال اللغه الساسيه للأغاني بس

قرب عماد منها وهو مايرمش عجبته البنت ومن هيئتها عرف انها بنت غنيه بس حس انه بتعقد مها يومشاف الحجاب فوق راسها
عماد وقف قدامها:مرحبااا
اريج رفعت راسها بستغراب:اهلين
عماد:فيني إعد حدك
اريج:اسفه بس الاماكن هذي محجوره
عماد يبتسم:بدي إعد حدك وندردش سوى لحد مايجو اصحاب المكان
اريج في نفسها(الله ياخذ وجهك على هالابتسامه الخقاق بس واضح انك لعاب):اسفه انا ما اتكلم مع احد ما اعرفه
عماد نفخ خده بلسانه وهو يطالع وجهها البري:هلا راح اترك بس فيني اشوفك بمكان ثاني
اريج عصبت :ممكن تبعد عن وجهي
عماد مشى عنها وهو يقول بصوت علي:مشكلتكون يالخيجيات انكو تدعو العفه بحجابكون وهو عكس لبسكون

اريج طالعت لبسها *بنطلون بيج ضيق من فوق وواسع من تحت وبلوزه سوداء رسميه ضيقه*يعني بالمختصر المفيد اللبس مبين تقاسيم جسمها

اريج:يالله شوق معها حق يا اللبس زي الناس او افك الحجاب لانه عكس لبسي اوووووووووف

هبه:ليش الحلوه تنافخ اكيد زهقانه بدونا
اريج رفعت راسها وابتسمت يوم شافت اصحابها الخمسه واخوها سواف قدامها:هلااا والله وغلااااا
ضمتهم كلهم ...ماعدا الشباب اكيد
ساميه:اشتقت لج في الاربع ايام إلي طافو
هبه تغمز:أي والله ايام ممله ومافيها اكشن وحركات تخوف
اريج فهمت عليها انها تقصد زياد ماضايقها او قرب منها:حلو طمتوني

اريج فهمت عليها انها تقصد زياد ماضايقها او قرب منها:حلو طمتوني
ساميه مستغربه:طمناج على شنو نقو لج زهقانين ومافي اكشن تقولين حلو
اريج:ايه لاني انا بنفس الوضع
هبه:غريبه وبنت خالتج والحبايب
منصور تضايق وحس انها حكت للبنات عن مازن وحب يسكر سيرته
منصور:بنت خالتها ما يت الا قبل امس وطول وقتها تحضر للمسرحيه
احمد:وينها بنت خالتج خلينا نتعرف عليها
هبه غارت ووطت رجله:انت وش لك بها ليش مهتم تتعرف عليها
اريج وساميه سدو فمهم عشان مايبينون انهم يضحكون:ههههه
احمد ينطنط من الوجع وهو ماسك رجله:ااااي شنو فيج انتي انا بس بسلم عليها لانها تقرب لرفيجتنا
هبه ترفع حاجبها:ما اقتنعت
مبارك ماله خلق فيه النوم السفر يتعبه:اووووووف(وجلس على الكرسي)فيني النوم متى تبداء المسرحيه
ساميه:شكلك بتنام عالكرسي قبل لا تبداء
(وفجاءه تتطفت الانوار)
منصور:يلا يا جماعه يلسو شكل المسرحيه بتبداء الحين
جلس الكل بما فيهم عماد إلي كان يخطط يمشئ خطوه بخطوه ورى شوق ووليد من اليوم واريح عشان ينتقم صح

بدت المسريحيه عند عائله مالكه تملك قريه كبيره والحاكم فيها شديد متسلط تولد له بنت صغيره بين اربع شباب مافي قلوبهم أي رحمه وعطف على الحكم المعادي البنت الصغيره بعد ما تكبر تكون شوق
مبارك:احمد احمد شووووف
احمد مطير عيونه:معقوله تكون هذي هي
اريج التفتت صوبهم وقالت بعصبيه مع استغراب كيف يعرفون شوق وهم ماشفوها قبل: هذي شوق بنت خالتي
سكت احمد ومبارك هم يدققون في جسم شوق وشعرها وعيونها وصوتها لا لا مليووون بالميه هي وكل واحد منهم باصم بالخمسه
احمد:جويجو بنت خالتج من بدايات حياتها اسمها شوق والا مغيره اسمها
اريج معصبه ماتبغى تفوت كلمه من المسرحيه:لا حصه وش رايك يعني اكيد اسمها شوق من ولدتها امها
مبارك يهمس لاحمد:مستحيل ماتكون هي انا متأكد انها هناء
احمد:ظنك تطلع شوق شبيهه لها
مبارك:يمكن أي ويمكن لا بس في حاجه اذا شفتها فيها بعرف مين شوق ومين هناء
سؤال بينهم يدور هل هي البنت إلي يظنون او لا.؟



اما عماد من سمعهم يتكلمون
خطرت فكره خطييييره في باله بس من وين يجيب هناء هذي تحمس كثير لها ونفسه يشوف الشبه إلي بينهم وابتسم ابتسامه شيطانيه وهو يتخيل نجاح خطتته على يد (الدبلكتي) على قولت الهنود.....


كملو الشباب المسرحيه وهم يشوفون كيف ضحت تاليا...هذا اسم شوق بالمسرحيه...بأهلها عشان سبستيان... البطل إلي عشانه تهرب كل ليله من مملكتهم و تقابله في الحدود ..وكيف ان الحب إلي بينهم دخل قلوب المشاهدين وكأنهم حبايب جد والاغاني الرمانسيه والرقص زادت المسرحيه حلاوه


بعد ما تخلص المسرحيه يوقف وليد بالنص وهو ينادي بأسم كل شخصيه عشان تطلع على المسرحه

وليد يبسم وهو مركب اللحيه الحمراء عليه ولابس لبس الانجليز القدامى:وفي الاخير وقبل الختام وسدل الستار رحبو معي بالممثله الاخيره في التسميه والاولى في الاداء شوق سامي المحروسي...

من حطت شوق رجلها على المسرحه علا صوت التصفيق والهتاف بأسمها حست الجهور حبها كثيير ودمعتها خانتها ونزلت من الفرح

نزلت من الستيج وهي تضم اريج إلي تبكي وتفرح لفرحها وكأنهم من كثر ما يحبون ويغلون بعض الاخوات التوئم اولسون


في مطعم فخم البنات عملو احتفال صغير بنجاح المسرحيه والشباب بما فيهم وليد وسالم معهم
شوق ماحبت مبارك واحمد لانهم سلمو عليها من طرف خشمهم وكأنهم يسلمون على زباله مو بنت محترمه حبت تبين قدرها وقد ايش هي بنت راح تبداء من جديد وقالت
:بنات وش مخططاتكم لسنه الجايه
هبه:انا (ومسكت يد احمد)راح اكون جزء كبير من حياة شخص غالي على قلبي
ساميه تبتسم:من قدكم حبايب من البدايه وحتى النهايه الله يخليكم لبعض
شوق:على بالي انكم متزوجين ماتوقعت اثنين يعلنون حبهم للعالم بوثوق مثلكم
احمد بحاجب مرفوع:لان حبنا نظيف(ركز على هاذي الكلمه) واحنا ما نتخبى في الظلام لان الحاجه إلي تكون في الظلام يعريها النور (طوق ذراعه العريض على كتف هبه إلي كانت جنبه)مو يا عمري
هبه استحت وعضت على شفايفها وغاصت عيونها بشكل لوزي يجنن:اكيد يا روحي
وليد وسالم استحو من زمان ماجلسو مع احد بهالجراءه
مبارك:اوووف يا عصافير الحب احنا هنا عشان نفرفش ونضحك مو نتفرج على دراما رمانسيه ..وبرجع لموضوع(اشر بأصبعه)ايش اسمك
شوق:اسمي شوق ماتوقعه صعب
مبارك:ايوه صح نرجع لموضوعك انا السنه الجايه ان شاء الله ان شاء الله بكمل اخر كورس وبشتغل في نفس الوقت ويمكن اكون نفسي قريب
وليد ابتسم:وانا نفس الشئ قررت اني اشتغل بس بديت من ثلاث ايام اشتغل بورشه هنا واجمع كم فلس عشان اذا رجعت اخلى ام طلال تدور لي على عروس تهتم فيني وفي خالد لان مالي في قصص الحب قبل الزواج
ساميه:انتو السعودين نادر تعيشون قصه حب لان عاداتكم ما تسمح
وليد:لا بالعكس إلي حاب يعيش قصه ورايه واقصوصه بعد يعيش وإلي مو حاب براحته انا صاحبي سعودي ومن الرياض بالتحديد وحب له وحده بجنون بس للاسف ما تستاهل
اريج: سبحان الله يمكن يكون درس من دروس الدنيا ولازم يتعلم منه(وطالعت شوق)مو أي شخص يقول لنا احبك يا فلانه وتردين عليه بنفس الجمله يكون صادق معك
شوق والعبره خانقته والكل لف عليها لان اريج كانت تطالعها حبت تحول انظارهم على سالم وقالت:وانت يا سالم كيف الحب عندكم في الامارات
سالم :تقدرين تقولين ان الحب منتشر عندنا بشكل كبير وتسمعين عبارت التفدي في كل مكان لان مجتمعنا فيه شوي اختلاط في العمل والدراسه وبعض البنات يكشفون وهذا يساعد على الجاذبيه بين البعض من النظره الاولى بس انا مو منهم يمكن لاني ما اهتم للبنات وحياتي كلها دراسه وجد مالي الا اخت وحده وانا ووحيد امي وابوي إلي علموني كيف احترم الناس ووشلون اطالع البنات وكأنهم اخواتي
شوق:وانا اشهد لك في هذي النقطه اممم من باقي جوجو وساميه ومنصور
سيف:وانا بعد لا تنسيني
شوق تقرص خده:وانت وش بتسوي
سيف ببرائه:انا راح اكبر واروح لصف ثاني وايب هديه حق رفيجتي هديل بيوم ميلادها
اريج توسعت ابتسامتها:يالخااااااين من هديل هذي عمري ما سمعتك تتكلم عنها
سيف نزل راسه وحمرت خدوده والكل ضحك عليه:ههههههههههه
منصور:هههه اما انا بعد ماخلص الكورس راح اشتغل مع ابوي في الشركه واذا حصلت لي فرصه بحاول ارسل تقرير لمستشفيات كثيره برى ادور فيها عيون لساره
وليد:مين ساره اختك
منصور:لا بنت اخوي وصار لها حادث سبب لها بالعمى ولازم ندور لها على متبرع عيون عشان تشوف الدنيا من جديد
شوق:اميين وانتي يا ساميه
ساميه تذكرت يزيد هالولد مشتت لها تفكيرها:الي الان ماحطيت شئ ببالي عكس بعض الناس
هبه:اييييوه انا كنت بعلق عليها بعد
اريج طيرت عيونها:وش فيكم
شوق:لا والله وعامله نفسك مسكينه وماتدرين ايش السالفه
ساميه:افضحك ولا اسكت
اريج:والله لو تكلمتي بدفنك هنا
شوق:هههه ماتقدر جوجو تخاف من الذباب اذا جاء وجهها
مبارك:شنو مخططج يا اريج تحمست وايد
اريج احمر وجهها ومنصور حس ان الموضوع فيه مازن فعصب(الله يلعنه وياخذه ياربي مو من عادتي الدعاء الله يرزقه بوحده تعميه بالحب ويحبها ويترك حبيبتي اريج لي انا انا وبس...)
احمد:يلا عااااااد اريج تحجي
اريج:ما اقدر...
احمد:ليش يا حظي
البنات بصوت واحد:لان هذي اسرار بنات
الشباب:ههههههههههه وسيف ماشاركهم في الضحك كالعاده وهو مايدري وش القصه هههههه

(دق التلفون منصور إلي قطع ضحكهم)
منصور بصوت عالي:هلا والله بالغاليه
ام منصور:هلا يما وشلونك وش اخبارك
منصور يأشر لاريج تعالي عشان تسمع امه :انا بخير بعد ما سمعت صوتج الرنان يا احلى صوت ام بالدنيا
ام منصور:والله انك بياع حجي عارفتك ولدي
منصور ابتسم واريج قربت منه وحطت راسه براس منصور إلي ارتبك من حركتها عشان تسمعه وهو يحارش مرت عمها:افاء والله انا بياع حجي ماهقيتها منج يالغلا
(شوق طالعت شكل اريج ومنصور ليقين على بعض )
ام منصور:لو اني الغلا صج مارحت وتركتني وترك ساره كل يوم تسأل عنك
منصور كان بيكمل مزح مع امه بس من قالت ان ساره تسأل عنه تضايق وتغيرت ملامح وجهه الوسيم للضيق:سألت عنها العافيه يما هي نايمه الحين
ام منصور:لا هي حذالي وتبعى تتكلم وياك خذها

ساره تمد يدينها في الهواء ما تدري وين السماعه وجدتها تمسك يدها وتحسسها بالسماعه وحطتها على اذنها:يلا يا ساره عمج معج
ساره:عمي منصور انت وياي
منصور ابتسم و حط مايك وترك الجوال على الطاوله يبغى يسمعهم صوت ساره:وياج ياروح عمو وياج
الكل سكت متأثرين بعيون منصور إلي غرقت بالدموع بسرعه مع انه يحاول يخفيهم ببتسامته حتى اريج رجعت لمكانها وهي حاسه لو بكى بتبكي معه مسكت يد شوق إلي ضغطت عليها تهديها
ساره:عمي اشتقت لك وايد متى ترد
منصور:قريب يا عمي كلها اسبوعين وراد
ساره بكت:بس انا خايفه بدونك ما ادري وين اروح احس اني ضايعه
نزلت دمعت منصور إلي تأثر فيها اكثر شئ البنات وساميه ما ستحملت اكثر وقامت من الطاوله لانها ماتحب حد يشوف دموعها
شوق كانت بتلحقها بس مسكها احمد:لا تتعبين عمرج هي ماتحب احد يشوفها وهي متضايقه
جلست شوق وهي تبتسم بحزن على ساره وتحمد الله ان لها عم يحبها ويموت فيها مثل منصور
ساره:الجو مررره برد
منصور ابتسم على عفويتها:حياتي لان الشتاء قرب اكيد الجو يبرد
ساره تبتسم:عمو الشتاء هو إلي ينزل منه شئ بارد من السماء هو نفسه إلي انت تقول لي ان السماء تنزل فيه مطر تتذكر انت تقول لي انها كبيره ولونها ازرق

منصور رجع راسه لورى وهو يتنهد ويشيل نظارته ويفرك عينه:ايو صح تتذكرين الشتاء إلي طاف
ساره:ايوه اتذكر بس مو متذكر الاغنيه إلي غنيتها لي ممكن تقولها عمي طلبتك
منصور تنهد والكل توقع انه يرفض طلبها الا اريج إلي تعرف انه يحب ساره اكثر من روحه ولو تطلب منه لبن العصفور جابه سكت شوي والكل يطالعونه رفع راسه وشاف اريج تبتسم وتهز راسها يعني ابداء
غنى بصور حلو شد اصحابه والبنات وأغلب الموجودين بالمطعم وقال:
جاءنا فصل البروووده
ناصعاً بين الفصووول
حاملاً معه الجليد
زائراً كل الحقول
(اريج طالعت شوق إلي كانت تعرف هي الاغنيه كثير كانو يسمعونها اذا حط سيف سبيس تون وحفظوها ...اريج مسكت يد شوق إلي فهمت عليها وقربو عند منصور وهم يرددون معه الاغنيه لان منصور خانه صوته وبداء يضعف لانه تضايق انه ترك ساره وغنو معه بحب وحنيه....
جاءنا فصل البروووده
ناصعاً بين الفصووول
حاملاً معه الجليد
زائراً كل الحقول
تلمع الاضوء في المدينه
تجمعنا في البيت كل مساء
يسمع حكاياتنا واغانينا
مرحبـــــاً فصل الشتاء



بعد هذا اليوم القصير تفرقت المجموعه بعد يومين هبه واحمد ومبارك وساميه رجعو للكويت واريج وشوق طارو للامارات ومعهم في نفس الرحله بدون مايحسون وليد وسالم ومنصور ...بس عصام ماسافر معهم لان عنده زي مايقول مشاريع لازم يخلصها مادرو ان الرجال يتاجر ويشرب بالخمر من وراهم



في السعوديه
مستشفى العسكري
دخل طلال على صوت ضحك امه العالي من سوالف جور وسعود
طلال يسكر الباب:ان شاء الله دوووووووم هالضحكه
جور تمسح دموع الفرح بالمنديل على خفيف عشان حب الشباب إلي في خدودها :انت شكلك يبشر بالخير
سعود:ها وش قال الدكتور
طلال يحب راس امه:الحمد لله على السلامه يالغاليه صحتك اليوم مره كويسه
جور فرحت:الحمد لله
طلال:ياجماعه انا عندي لكم مفاجئه
سعود يموووت في المفاجئات طمر عند اخوه وهو يتلزق فيه:والله جد يلا لا تحرق اعصابنا
طلال:ههههههه اولا الوالده طالعه اليوم من المستشفى
صرخ سعود وجور من الفرحه وامهم تبتسم من زمان ماشفتهم مبسوطين رجعت طلال انعشتهم شوي
طلال:بس مو للبيت (طلع من جيبه جوازاتهم المختومه وتذاكر)بنطير اليوم المغرب للامارات
جور سكتت شوي وقلبها بيطلع من مكانه حطت يدها على صدرها ....يالله من زمان وانا احلم بالسفر معقوله بسافر او طلال يمزح بس هو جدي:طلال من جد تتكلم
سعود يطالع التذاكر:بالله قد مزح معك طلال او كذب في يوم شوفي شوفي(مد لها جوازها)
جور مسكت جوازها وعيونها غرقت بالدموع من الفرحه مدت التذكره لامها:يما شوفي
ام طلال:الله يسعد ياولدي دنيا واخره ويدخل في قلبك الفرح مثل مافرحتنا
طلال:اميييييين




بعد عدت ساعات وصلت شوق مع اريج للشقه واول شئ عملوه تروشو وتغدوا مع ان الوقت كان العصر واريج نامت من التعب وشوق ماكانت تعبانه جلست في الصاله تتابع فيلم على mbc2 كان عنوانه(perfume:the story of amurderer) كانت تعض ظفورها من الحماس وكيف كان البطل يقتل ببرود اعصاب وضحايه كلهم بنات والسبب ورى كل هالجرم تولت عطر صغيره بس سحريه زي ماصورها في الفليم اعجبها كثيير في البدايه بس النهايه كانت غريبه ومحزنه شوي وخياليه


طلعت اريج من الغرفه وهي تتمغط وتثاوب وشافت شوق متربعه بشورتها الابيض وبلوزتها الصوفيه السماويه وواضح عليها انها معصبه لانها تهز رجولها بسرعه جلست جنبها وهي تبعد شعرها الكيرلي عن وجهها المليان:وش فيك
شوق:عن جد الفليم يقهر
اريج تنسدح على رجلين شوق:على بالي عندك سالفه على هالحواجب المعقده
شوق تبتسم:هييييي شايفه رجولي وسايد لك انتي ووجهك
اريج تبسط شعرها بحريه وتغمض عيونها:اللعبي بشعري اصابعك تريحني يابنت خالتي

ضاقت عيونها الواسعه وهي تتذكر كيف تلعب بشعر اريج في بيت جدها من كانو صغار هي الكوافير واريج العميله تذكرا ايامهم وطفولتهم الحلوه(مدت يدها وهي تلعب بشعرها الناعم وتزيد من تموجاته الجذابه)معقوله ايامنا الحلوه بتطير لو عرفت انها ما تقرب لهم ومافي بينهم أي صله ....سكتت وهي تتذكر القصه إلي حكتها لها صفاء بمطبخ المزرعه في حلقه ضايعه وناقصه كيف تعرف بقيت القصه هي متشتته بأفكارها تبغى تساعدها وتجيب لها اهلها بس تخاف تتركهم وتروح وتخاف مايكون لها اهل ويكنون هم رامينها ومايبغونها والاهم والاعظم من كذا كانت خايف من الجرح الكبير إلي بيصيب اغلى اخت عندها لو تعرف بالحقيقه)...


فتحت اريج عيونها بسرعه وهي تحس بقطرات حاره تنزل على وجهها
اريج:شــــــــوق (قامت من حضنها وهي تمسح دموعها بكف يدها)...وش فيك ليه تبكين
شوق شهقت ورمت نفسها بحضن اريج مستحيل هالسر ينكشف والا راح تتحطم معها طول العمر
اريج حساسه ودموعها تنزل بمجرد ماتشوف احد يبكي قدامه:شوق حبيبتي وش فيك
شوق حست ان مشاعره بتفضحها فبعدت عنها وهي تمسح دموعها:مافيني شئ
اريج:لا فيك مستحيل الدموع هذي بدون سبب
شوق تذكرت قرار كانت بتعترف فيه يوم كانو يحتفلون فيها في المطعم وحست انه المخرج الوحيد من الورطه إلي الحين هي طايحه فيها





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-15, 11:59 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


اريج:شوق فيك شئ مخبيه عني حاجه
شوق:لا ما اخبي عنك شئ واسفه اني خوفتك بس كنت افكر بالماضي(مسحت الدموع من وجهها الاحمر من الصياح وكأنها تمسح الماضي معه)انا درست وضعي زين وحسيت بالغلطه الكبيره إلي سويتها يوم غرتني جاذبيت وج عماد واعمتني عن النجاسه الموجوده داخله وبعد ندمانه على السنين الي تركت فيها شعري مكشوف والكل يطالع فيه ويتغزل ومافكرت بالذنوب إلي بتتكوم على انا قررت من اليوم وطالع اني البس حجاب
اريج ابتسمت وضمتها:يازييييييييين ما قررتي والله الحجاب بيزيدك حلاوه
شوق تقرص خدود اريج:يعني بيخليني حلوه مثلك
اريج فرحانه:واحلى بكثييييير
شوق:اجل يلا عطيني واحد من حجاباتك وخلينا نروح للسوق عشان اشتري لي حجابات
اريج:يلا وبعد تذكرت ان امي ارسلت لنا الجلبيات مع روزا بتوصل بعد ساعه
شوق:ياحبيلها خالتي ماتبغانا نتعب بالطبخ والغسيل وارسلت لنا روزا
اريج:اكيد هذي ماما الحلووووه عمري ماشفت ام وابو محبين ويلبون لى كل شئ مثلهم
شوق وعلامة استفهام كبيره فوق راسها من حبهم الشديد والزايد لها:صادقه ...
اريج:يلا قومي خلينا نلحق على السوق ونخلص مبكرين عشان نروح للمطار نجيب روزا(وقفت بعدين رجعت جلست)
شوق عقدت حواجبها:وش فيك
اريج بنظرات جاده:حسيت اني دلخه كل كلامك من شوي مو مقنع جد شوق شنو فيج
شوق نزلت عيونها على الارض وقالت:اذا كنتي تغليني لا تسأليني
اريج:ولانك غااااليه ماحب اشوفج جذي السالفه فيها طلال اتذكرج يوم تكلميني وتقولين انج راح تعترفين له بحبج شوق انتي حبيتيه
شوق وهي تتذكر وج طلال وعيونه وبتسامته الحلوه رغم ندارتها:ما ادري(وطالعت اريج)مشاعري صوبه غريبه يعجبني بس كأنه يذكرني بأحد.. اشوفه في الجامعه بس احيان اكون نايمه العصر اشوفه بأماكن ثانيه غير الجامعه والاهم ماشوف عيونه زرق اشوف عيونه بلون ثاني غامق كاني اشوف شخص اعرفه من زمان بس (تنهدت)مادري وش اقول
اريج في نفسها..فارس هذا فارس بداء يرجع لها جزء من إلي فقدته :شوشو لا تتعبين نفسج بالتفكير وخذيها مني نصيحه صح انا قبل قلت لك اعرفي ايش يحب وايش لونه المفضل الحين ابغاك تنسينه وتعشين في الحياه مرتاحه
شوق وعيونها تلمع :جوجو برفسورت المشاعر والحب تقول لي انسى
اريج في نفسها..لاني حاسه انك راح تتذكرين فارس :بشكل مؤقت شهر شهرين بعدين حبي من جديد
شوق:وايش معنى شهر او شهرين
اريج قامت:اوووووه لا نتأخر على السوق وروزا قومي(ومسكتها وسحبتها من الكنبه)بسرررعه يلا



في الكويت
هبه وساميه كانو يتمشون في الشارع وكل وحده ترسل نغمه للثانيه
هبه ترفع جواله وتحطه عند اذا ساميه:اسمعي هذي النغمه(يالله لا تقطع رجا عبدك من العلم القدير في خليل ما قطع وصله ولا عني سلا لاكن لمني طريته طاح قلبي في اليدين وفزت عروقي تصوت مرحباً الف وهلا )
ساميه تاخذ جوال هبه:ياي كنت ادور عليها فهد الكبيسي يغنيها صح
هبه تبسم:كنت عارفه انك تدورين عليها بس ما تتوقعين شلون وصلتني ومتى
ساميه تطالعها وهي ترفع حاجبها:متى ومن من ؟
هبه:الله يسلمج وصلت لي يوم رحتي تشترين لي ولج عصير
ساميه مستغربه :يعني من سبع دقايق تقريباً
هبه تضحك:ههههه شكل اخوج احمد مرسلها ولا مبارك لان وصلتني رساله بالبلتوث تقول خذي هذي الاغنيه لعيون ساميه
ساميه:ههههههه ماتمشئ حركات الشباب عليج حافظتهم زين هالاثنين
هبه وقفت عشان ترمي كاس العصير البلاستيك:كل شوي ألف يمين وشمال ابي اشوفهم حولنا ما احصلهم شكلهم منخشين زين
او لانهم مو موجودين والبلتوث مو منهم)
لفت هبه على مصدر الصوت وبلعت ريقها من الخوف وقالت في نفسها...ياربي وش ناوي عليه هذا الحين(وطالعته من فوق لتحت متغير كثير)
اما ساميه كان الوضع عندها العكس تماما ابتسمت وهي تهلي وترحب فيه:اهلين زياد شلونك انت بخير..
زياد ويده على راسه:انا بخير دامج بخير (اما يده الثانيه كان يخفيها ورى ظهره وطلعها وكان ماسك فيها ورد حمراء مدها لساميه)
ساميه شهقت بدون صوت:واو تسلم تدري انك اول واحد يهديني ورده
زياد يقرص خدها على خفيف:افاء عليج وانا كل يوم مستعد اغرقج بالورد كم ساميه عندي انا
ساميه تشوفه بالجينز والقميص الازرق وشعره مقصوص وشكله مرتب مو حوسه مثل قبل ومالبس اكسسوارت او لصق على كتفه تأتو:شكلك غييييييييير بصراحه كذا احلا
زياد يبتسم وتبان غميزته:عيونك الحلوه
هبه عارفه ان زياد اكبر ناصاب وزير بنات مدي وش نهايته مع صديقتها حتى شخصيته الوصخه مابينت قدام ساميه:احم احم
زياد يلتفت عليها وهو يبتسم ويمد يده:او معليش ماسلمت عليج شلونج هبه
هبه صرخت بداخلها خسيس حقير مستحيل امد يدي واصافحه:انا بخير
زياد وهو ماد يده الى الان:ترديني يلا عااااااااد والله يدي نظيفه (وحرك حواجبه بتهديد وكانه يذكرها بذاك اليوم)
هبه..اووووووف (مدت يدها وصافحته بسرعه وبعدت يدها وهي تفركها وكانها ماسكه شئ وصخ)
زياد:غريبه ما شوف اريج معكم
ساميه:لانها مسافره مع بنت خالتها
زياد خاب ظنه كان مشتاق لها ولحواجبها المعقده كل ما تشوفه:اها تروح وترد بالسلامه ..وش رايكم اعزمكم على ايس كريم
هبه بسرعه وهي تمسك يد ساميه :لا احنا مشغولين شكرا
ساميه توقفها:لحظه لحظه أي شغل ماعندنا شئ ولو احنا مو فاضين ماطلعنا نلف ونشبر الشوارع من الزهق
زياد ويدينه الثنتين في جيوب بنطلونه الخصر الواطي ويمشى صوبهم وهو يبسم عكس داخله مقهور ان اريج مارجعت:شكل رفيجتج ماتطيقني كني مأذيها او ماسك عليها شئ
هبه طيرت عيونها...اه يالملعون تعرف تمثل ولا كنك ماسكني انا واريج وموتنا من الخوف
ساميه تروح وتوقف جنب زياد وتمسك ذراعه وهي تحاول تفك من الشرار القوي بين عيون هبه وزياد لو تركتهم شوي بتهاوشون زي القطاوه:وين الايس كريم

زياد ابتسم و لف عليها يده النحيفه وساميه ابتسمت بخجل لانه حط يدنه على كتفها:وشلون تحبين الايس ساده او بالمكسرات
ساميه:لا ساده خاف تنفخ بطني المكسرات
زياد يضرب انفها على خفيف:وي فديت إلي يحافظون على اجسامهم الحلوه
هبه وقفت مصدومه وهي تشوف ساميه وزياد يبعدون عنها من متى ساميه تقرب منه او تقرب من أي شاب من متى ترضي ان احد يتفدى فيها ويقرص لها خدها وانفها وما تبكي او ترتاع ليش زياد قرب منها هي بالذات وليش اختار اريج وساميه لمين يبغى يوصل او ايش هدفه خسااااره بس اهم شئ احمد مايدري عن اخته والا ذبحها وبيحط اللوم كله على ويقول ليش ما منعتيها الله يعيني على الايام الجايه وينج يا اريج الحقيني انا ضعيفه عند زياد وما اقدر عليه لحالي



بعد يومين الساعه اربع العصر
طلعت شوق وهي تلبس حلقها الاونج كانت لابسه جلابيه اورنج وبيج وفيها تطريز بخيوط ذهبيه وشعرها رافعته على فوق بتسريحه حلوه وبسيطه ومنزله قصه قصتها لها اريج امس في الليل كانت بتقول ايش رايك فيني يا جوجو بس سكتت وهي تطالع اريج بأعجاب وهي تلبس جزمتها الحمراء وشعرها الكيرلي نازل على جنب والتخطيط البيج محلى شعرها إلي صبغته بني وزايده كثافه كانت تاركته مفلول بس منفخه شعرها من قدام وحاشيه شعرها بورود صغيره حمراء مثل لون جلبيتها الساتان الحمراء كانت مخصره على جسمها الجذاب ومن تحت الصدر في فتحه تتوسع كل مانزلت لتحت وتحتها قماش ساتان اخصر غامق ومكياجها كان اخصر خفيف عكس شوق كان مكياجها الاورنج قوي ومحلى عيونها الكبار

اريج وقفت:انتي خلصتي(طالعتها من فوق لتحت)واو شكلج مره ناعم بس مكياجج مغيرج وااايد صاريه تيننين
شوق ابتسمت تحب تسمعها تتكلم كويتي:صج بس انتي(ومسكت يدها وخلتها تلف وتاخذ دوره سريعه)تجننين اللون الاحمر احلا عليك من البني لانه يسمرك بس ناقصك حاجه وحده
اريج بستغراب:ايش
شوق ركضت وهي ترفع جلابيتها الطويله صوب الكنبه الي عليها شنطتها الذهبيه فتحتها وطلعت منها روج واشرت فيه لاريج
اريج قربت منها:بس انا حاطه روج
شوق تفتح الروج الاحمر الصارخ:بس هاذا راح يخلي شفايفك جريئه
اريج تبعد:لا وش ابغى في الجرائه حطيه انتي
شوق توقف عند المرايه وتحط منه:افا عليك انا حاطه حاطه
اريج تطالعها:فيك شئ ناقص
شوق تطالع نفسها وهي تمرر يدينها على جسمها:ايش ناقصني
اريج دخلت لغرفة النوم وطلعت وفي يدها علبه:شعرك
شوق تحرك قصتها بفرح لانها محليتها ومعطتيها برائه:ليش ايش فيه حلو
اريج:بس ما فيه كرستالات(مدت لها علبه فضيه صغيره)اعذريني الهديه مو قد المقام كل عام وانتي بخير
شوق طيرت عيونها وعقدت حواجبها وهي تحاول تتذكر ايش اليوم ....(تذكرت)حطت يدها على فمها وعيونه تلمح اخذت الهديه بس مافتحتها وضمت اريج بقوووووووووه:وانتي بصحه وسلامه حبيبتي
اريج:شفتي تذكرت يوم ميلادك اتحدى احد يذكره مثلي
شوق تفتح الهديه:لاننا مانركز في التارخ ونعمل حفلات ميلاد......سكتت وهي تطالع مشبك الشعر الكرستال كان على شكل ورده اورنجيه تبرق بشكل جذاب رفعتها وهي تطالع نفسها في المرايه وتحطها على جنب:واو جوجو تسلمين يجنن
اريج:افا عليج كم شوشو عندي انا (وصرخت:روزا وين العبايات بسرررعه)
طلعت روزاء وهي ماسكه عبات اريج في اليمين وشوق في الشمال كانت كاويتهم ومبخرتهم بالعود الي ارسلته ام اريج مع الشغاله
(لبسو عباياتهم الكتف وغطو وجيهم لانهم حاطين مكياج وراحو عشان يحضرون يوم الحنى لصديقتهم عفراء)




بعد نص ساعه وصلو لفله متوسطه وحليوه دخلو فيها وهم مو عارفين احد هناك الا عفراء وامها الي استقبلتهم
ام عفراء:ياهلا هلا ومرحبا يا هلا ملااااااااين توها مانورت الامارات
شوق واريج يبتسمون وكانهم يصورون لدعايه اسنان:منوره بوجودج
ام عفره:ليه واقفين حذال الباب دشو داخل والا قبل عطوني عباياتكم
(وقفو وهم يشيلون عباياتهم)
ام عفراء تنادي:ياتي ياتي وسمخ فجي الجامات خلي الهواء يدش داخل البيت وتعالي شيلي عبايات البنات وعلقيهم
بعد كم دقيقه جت خدامه قصيره ومعقده حواجبها وواضح من مشيتها انها منهده من الشغل
ياتي:وين عبايه
ام عفراء:ماتشوفين الي جدامج خذيهم من البنات
اخذتهم الخدامه وهي تأفأف وتقول كلام اندوسي مو مفهوم
ام عفراء:ويع لاتسبين عبالج ما عرف شنو ترمسين احنا ندفع لج معاشج والبيزات تهل عليج كل شهر على شنو متأفأفه
شوق ابتسمت وهي تتذكر جدتها ما تطيق الخدامات وتحط دوبها دوبهم
اريج:ماعليج منها خالتي حصل خير
شوق:وينها عفره مابينت
ام عفراء تأشر:شوفها هناك دشو البيت بيتكم (وطالعتهم من فوق لتحت)الله يحفظكم من العين ويخليكم لاهلكم

راحو البنات صوب عفراء الي كانت جالسه بين عشرين بنت على الاقل كلهم جالسين على الارض وعليهم جلبيات تجنن بس عفراء بينهم غير كانت مميزه بطولها الشامخ وجسمها الممشوق وبياضها الصارخ وملامحها الحاده نظرتها قويه مع انها العكس طيبه وعلى نياتها شعرها طول شعر شوق بس هي كثيف واقل لمعان في خدها الايمن حبت خال تجنن وتخلي الكل يحاول يقلدها فيحطون بالكحل حبه تقليد في خدودهم
اريج وشوق:هااااااااااااي
عفراء عرفت صوتهم ورفعت راسها :اريج ....شوق
وقفت بسرعه وهي ماده يدينها الثنتين ووقفو مهعا البنات الي كانو ينقشونها:حياكم الله والله اشتقت لكم ودي اضمك بس مو قادر(وحركت يدينها إلي كلها نقش)شوفت عيونكم الحنه بكل مكان
شوق واريج ضموها وهم يضحكون
البنات كلهم وقفوا وسلمو عليهم وجلسو اريج وشوق جنب عفراء الي الحين مدت رجولها البيضاء المليانه عشان يحنونها لها بعد
شوق ابتسمت:حلوه هذي العاده اول مره احضر يوم للحناء
عفراء تبسم:ياحضي انا اول وحده تحضرين لها يوم حنه
شوق ضحكت :ههههههه شفتي عاد
عفراء:تعرفين تحطين حنى او تنقشين
شوق:لا والله
غفراء تلتفت على شمالها:وانتي يا اريج عاد ماعندك حجه اعرفج تعرفين ترسمين ورمسك دوووم يعيبني
اريج:من كلامج احس انج تبغيني انقش لج
عفراء:ايه لو رسمه صغيره اتذكرج فيها عارفتج بتنقطعين عني انتي وشوق فتره طويله زي ماسويتو
اريج ترفع كمومها وتجلس جنب الي كانت تنقش رجلها:ولا يهمج
اريج تمد يدها:ممكن الحناء(مدت لها البنت الحنى وجلست ترسم بفن ودوق)
شوق قربت منها:ياااي بس طولي الجذور من هنا شوي
عفراء:يااااي يينن تسلمين
اريج حركت يدها صوب جهت شوق (يدها الي ماسكه فيها قمع الحناء وطار شوي وطاح على يد شوق)
شوق:هييييي انتبهي جوجو
وحده من البنات الجالسات:اقول مبروك
رفعت شوق راسها وطالعت البنت النحيفه والمملوحه وفي حظنها بنت صغيره
البنت :يقولون اذا طاح عليك شوي من الحناء الي تتحنا فيها العروس هذا دليل انج راح تتزوجين قريب
شوق:هههههه لا تخوفيني انا مو ناقصه
البنت:ليه شنو فيه الزواج بالعكس الخوف والرهبه من الزوج تصير حاجه حلوه ماتملين منها بعدين
شوق استحت ونزلت راسها
عفراء:ويييييي استحت البنت
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه
اريج ماضحكت او ركزت في كلامهم وطول الوقت عيونها على البنت إلي تكلمت مع شوق من شافتها تذكرت اقبح انسان من الداخل عكس مظهره الحلو الهادي من برى نفس السمار والعيون الناعسه والابتسامه تذكرت زياد وجلست نفكر في هبه وساميه الله يستر ما يتوحد فيهم او يضرهم بشئ




قد علمتنا التجارب ان نتجنب عشق النساء
الجزء الثاني
الفصل الثالث


ليت ما كان لفؤدي للهواء والحب قيمه
والا انا مالي ومال الحب اصلاً من البدايه
كنت ماخذها هوايه وما دريت انها جريمه
لين هي صارت جريمه بعد ما كانت هوايه
مادريت ان المحبه هالكثر والله عظيمه
لين ان ربي بلاني وبتلشت بهالحكايه



كان جراح يمشى على اطراف البحر بالبانشي الي اشتراه قبل كم يوم بس وقف هو يشوف زياد يمشي هو رافع بنطلونه وماسك جزمه بيده وراسه منزل على الارض شاف شكله كيف متعير فابتسم ..
وقف وقفل البانشي وشال الخوذه من راسه ووضح شعره البني من انعكاس الشمس عليه وراح صوب رفيجه الي اشتاق له شهر ونص ما شافه او سأل عنه هو على بالله انه هو القاطع ما درى انهم هم اصلاً ما سئلو عنه
جراح بصوته الرخيم:زيــــــــاد
زياد وقف هو عارف هذا الصوت لف وطالعه بعيونه الناعسه وابتسم من الفرحه صدق كان مرتاح ان جراح بعد عنهم عشان ماينصحهم بس في نفس الوقت كان مشتاق له حيل :جــــــــــراح
ركض له وضمه وضاع في جسم جراح العريض
جراح :والله اشتقت لك ياريال
زياد يبتسم وهو يرفع راسه لجراح:انت وينك من شهر وزياده مابيت
جراح جلس على الارض :ايلس
جلس زياد جنبه وهو مو مصدقك يحس ان له سنه مو شهر ماشاف فيها جراح كان اسمر وشعره المخطط بالاصفر اختفى وجسمه النحيف صار مليان ورياضي ووجه صار ابيض وقص شعره بس تارك له قذله توصل لعيونه الحاده
زياد:تغيرت وايييييييييد
جراح:ان شاء الله اكون دووووم على هالحال وانت بعد تغيرت
زياد يمسح على شعره القصير:فتره وارجع زي قبل (بتساؤل قال )انت وين كنت
جراح لف عليه وتنهد:رحت للمجمعه
زياد عقد حواجبه:شنو هذي المجمعه اول مره اسمع بأسم هذي المدينه
جراح:لالا هههههههه هذي مو مدينه محافظه صغيره قريبه للكويت تتذكر يوم نروح نحضر انا وانت والشباب الجنادريه في الرياض
زياد هز راسه:ايوه
جراح:شفت الديره إلي لازم ندش فيها عشان نكمل طريقنا
زياد:إلي وقفنا فيها نعبي بانزين هذي المجمعه
جراح:ايه هي
زياد يرجع يدنه لورى ظهره ويتركى على الارض:وشلون استحملت تيلس فيها صغيره واسواقها قليله وماشفت فيها شئ حلو
جراح:بالعكس انا حبيتها وفيها هدوء يينن وفيها اماكن حلوه بس احنا ماشفناها لاننا كنا ماسكين طريق السفر لرياض...الا وش اخبار الشباب
زياد:بخير ماعليهم قصور
جراح بتردد:والبنات..اريج وهبه وساميه
زياد ابتسم:بخير
جراح خاف من ابتسامة زياد:زياد لا تزعل مني وخذها مني نصيحه لا تقرب منهم وخلهم في حالهم
زياد ساكت...
جراح:زياد ياخوي انت ماخليت بنت بحالها شمعنى هالبنات تمسكت فيهم اتركهم قبل لـ...
زياد وقف وهو ينفض الغبار:قبل لا اندم لا تخاف ماراح اندم بعدين انا هالمره حبيت من جد
جراح وقف جنبه وهو معقد حواجبه وقلبه يدق بقوه:من حبيت
سكت زياد وهو يعلك اللعلك الي بفمه بروقان وهو يناظر غروب الشمس
جراح مسك كتفه:ما تتحشا منو حبيت
زياد لف عيه:وانت وش بيهمك لو عرفت
جراح سكت وهو يطالعه وبعد كم خطوه عنه:اسف كان عندي فضول ماكان قصدي اتدخل في خصوصياتك وياليت هالمره تكون حبيت من جد
زياد عطاه نظره ..
جراح:انا رايح لشباب
زياد وهو يعطيه ظهره:ترنا مانجلس في الاستراحه لاننا نجددها وفيها عمال تلقى الشباب في بيت هادف

سكت جراح وهو يطالعه فتره وراح يجر رجليه إلي ثقلت من الخوف يا حسرته لو طلعت البنت إلي يحبها ساميه هذا السؤال الي حرق له مخه هي ساميه او لا



بعد مارجعو البنات وبدلو
جلست شوق تتابع مسلسل عديل الروح واريج جالسه جنبها وهي ماسكه شبس بنكهة البيتزا وتاكل فيه ....(مدت الشبس لشوق )
شوق بعدت الشبس:ما بغى يسمني
اريج ترفع حاجبها:ياليت تسمنين بالله عاجبك نحفك
شوق:عادي شوفي الشنكتي والهاجري وكويت حلوين بس اجسامهم خربتهم لانهم مليانين شوي واجسامهم مو منسقه
اريج تحط يدها على خصره:وش قصدك ترى جسمي مليان شوي
شوق وعيونها على التلفزيون متحمسه مع المسلسل:ياحيبتي انتي غير وجسمك والله روعه خليني اشوف الحين البنات بيروحون يشوفون مصعب
اريج كالعاده انسدحت على رجل شوق :بالله هذي ثالث مره تشوفين فيها هالمسلسل
شوق تضرب جبهت اريج علىخفيف:عــــادي يجنن حلوه قصته وانتي بعض الاحيان تشوفينه معي
(وجلسو البنات نص ساعه زياده وهم يتابعونه)
شوق تضرب الرموت على ركبتها وهي تدند مع كلامات الاغنيه في النهايه:زمان يروح وناس تروح تألمنا وعشنا جروح
اريج تقوم وترفع يدينها في الهواء وكأنها مايسترو:خسرنا كل شئ غااااااالي عشانك يا عديل الروح
البنات:ههههههههههه
شوق:تعالي الحين وش باقي
اريج تجلس:باقي على ايش
شوق:على زواج عفراء
اريج:الله يسلمك اليوم رحنا ليوم الحنه وشفتي الهدايا إلي عطناها اليوم مفروض نكون وصلناها لها قبل لان في يوم الهدايا قبل يوم الحناء
شوق:اووف مشوار مو مثل زواجاتنا
اريج:شفتي وبعد اسبوع زواجها بس تبين الصراحه انا اتمنى اتزوج بهالطريقه حلوه
شوق:الله يعين اهل زوجك عليك
اريج:أي والله الله يعينكم على ويعين مازن
شوق سكتت وهي تطالع اريج المرحه إلي ضحكتها دووم على لسانه ايش بيصير فيها لو عرفت رفض مازن لازم تساعدها وتحاول تقنع اخوها يأخذها يكفي عذاب لها لو عرفت الحقيقه إلي لازم ماتظهر ابد وما تبين لناس

اريج تفرقع اصابعها في وج شوق:وين رحتي هيييييييييي انتي يا عسل
شوق تبتسم:لا ولا شئ
اريج تقرب اكثر منها:حطي عيني في عينك ايش سرك
شوق:والله ماعندي شئ اخفي كان سري عماد وعرفتيه
اريج كشرت وهو تعدل جلستها:اووف كرهته وانا ماشفته (التفت عليها وهي تبتسم)جد جد بأيش كنتي تفكرين
شوق..يالذا البلشه وش اقول لها:لا كنت افكر في كلام البنت عن الحناء اليوم
اريج:ياااااابنت الحلال خرافات عااااد انتي كل شئ تصدقينه
شوق:ههههه وش اسوي

(دق جوال اريج)
شوق:من
اريج تبتسم:من غيره يدق على بعد امي منصور
شوق:انا بدخل بجيب لاب توبي بشيك على ايميل من زمان عنه
قامت بسرعه وعيونها على اريج إلي وقفت جنب الشباك وهي تبتسك وتضحك قالت في نفسها:الحين هو دايم يدق عليها ونظرت عيونه لها احسها غير اريج يا عمري انتي ليش مغرقه نفسك في مازن عندي احساس ان منصور يحبك وانتي بعد تحبينه بس حاطه حاجز الاخوه بينكم ومو متقبله تكونين لغير مازن

هزت راسها بأسف وهي تتنهد ودخلت لغرفتها هي واريج(متعودين اذا كان سواء ينامون بنفس الغرفه)طالعت اغراض اريج المرميه في كل مكان وتذكرت شقة طلال وحوسه إلي تشبه حوست اريج إلي والله العالم ان خالتها ماارسلت الشغاله الا لانها متأكده ان اريج ترمي وروزا وراها تجمع

اريج دخلت:طحت عليك وش تسوين
شوق يدها على خصرها وميله راسها على خفيف وشعرها إلي وصل طوله لعد حزامها إلي على بنطلونها الو ويس الجينز :بالله شو بدي اساوي فيك ادام الشباب وفي شئت طلال عامل لي بنت نزيفه وبترتبي الشئه وانتي وطلال من نفس الطينه

اريج ضحكت:ياعيني على بنت خالتي إلي ماتطلع لهجتها البنانيه الا اذا عصبت
شوق زفرت:اووووف والله عن جد شوفي الغرفه كيف وجزمك مرميه وجلبيتك إلي لبستها اليوم مرميه على السرير هذا غير عباتك
اريج وهي تجمع اغراضها:خلاص لا تزعلين في عندي ملابس يبغالها غسيل بعطيها روزا عندك شئ تبغين تغسلينه
شوق ارتاحت وهي تشوف الغرفه ترجع مثل قبل:لحظه بعطيك اياهم
اريج ضحكت:سبحان الله انتي تشبهين منصور من هالناحيه تكرهون الكركبه وكانها زباله مرميه قدامكم مو اشياء عاديه
شوق:وانتي مثل طلال تمووووووتون في الكركبه مع ان مظهركم من براء يجنن مرتب




منصور
يــــا منصور

كان منصور جالس في الحديقه يستنا طلال واخوه سعود.... كلمه امس وقال انه في الامارات كان بيعزمه على طول بس خلاه يرتاح من السفر واليوم ماعنده عذر لازم يشوفه اشتاق له سنه ونص مو قليله مع ان كان بينهم تلفونات بس الشوفه غيررر..
وقف وهو يعدل جاكيته الرسمي كان لابس بنطلون جينز ازرق وتي شيرت قطني ابيض وعليه جيكيت شبابي اسود حنى ظهره عشان ينفض الغبار من بنطلونه وهو يبتسم ويتخيل شكل امه وهي تشوفه بهالبس ((اكيد بتغسل شراعه))

ياعل هالابـــــتسامه دوووم
منصور رفع راسه بسرعه هذا هو او لا شاف طلال واقف قدامه وهو لابس ثوب امراتي بدون غتره او شئ ثاني ولابس نظارات شمسيه ومقصص شعره شوي لانه تركه طويل قبل فتره وجنبه واحد يقارب لملامحه بس اقصر شوي وانحف لابس برموده خضراء وبلوزه حمراء
منصور طير عيونه:طلال
طلال فتح يدينه:بشحمه ولحمه
ضمو بعض وكل واحد فيهم يضرب ظهر الثاني من كثر ماهو مشتاق له




اووووف مليت(نزلت دمعه من عينها)مسحتها بسرعه وهي تطالع وجهها في المرايه كانت جالسه في غرفتها وتتذكر كلام اختها لها
غيداء وهي تضمها:يلا عاد لا تزعلين امي تعرفينها سكر وتزعل بسرعه وانتي بعض الاحيان ماتقصرين
سلمى ساكته وهي متمسكه في اختها ماتبغى تتركها والناس تطالعم (مالقو لهم شئ )
غيداء بعدت عنها ومسكت خدود سلمى براحت ينيدها :سلمى يلا عاد اوعديني ما تتضايقين وانا راح ازوركم وبجي اخذك معي لبيت جدي بعد اربع اسابيع
سلمى خانقتها العبره وما تقدر تتكلم بس هزت راسها بنصياع
ام غيداء تمشى صوب بناتها بجلبيتها الفخمه والطرحه على راسها لانه توها جايه من عند زوجها وتركي:يلا تركي برى
غيداء لفت على اختها ويدينها الي لان على خدودها وسلمى تهز راسها(بلا) ماتبغى تفترق عنها (وضمتها بقوه بتوحشها كثيييييييير)
ام غيداء ودموعها اربع اربع:لا حول خلاص يا بنات لا تقلبونها مناحه
غيداء بعدت بسرعه عن سلمى وحبت راس امها بعد بسرعه وطلعت يكفي دموع مو قادر تتحمل
سلمى بدت تحس بالضياع وقربت من امها الي ضمتها وجاسو يبكون سواء
مر ثلاث اسابيع على هذا اليوم
مسحت دموعها إلي مو راضيه توقف وطالعت وجهها الاحمر من البكي فعلاً هي متضايق لبعد اختها وإلي مضايقها اكثر طلال هذا من وين طلع لها وكيف تذكرها جفلت وهي تسمع طق الباب
قامت وهي تعدل قميصها الشتوى الطويل وتفتح الباب بسرعه لان هدي الطقه طقت ابوها
سلمى:هلا يبا
ابو سلمى:يلا يا بنت العشاء جهز روحي انزل ساعدي امك بترتيب السفر
سلمى:ان شاء الله
طفت النور وسكرت الباب ونزلت ورى ابوها الجاف ماتدري ليه ماتحسه ابوها جاف معها مثل ماهو جاف مع امها مايسمعون صوته الا بالاوامر والنواهي بس احسن شئ انه مايهوش ويضرب دايم في مجلسه وجنبه صينية القهوه والشاي ورموت التلفزيون بيده هذا ابوها وقليل يطلع من البيت وحابسهم معه اذا قالو بنطلع رفض زييييين باقي اسبوع وتمر عليها غيداء وتأخذها معها للرياض عشان تجلس في بيت جدها الي حبته كثير وحبت بناته الي حسسوها انها من العائله ومو بنت غريب عنهم


11:00 مساء
ارجع اقول ...حبل الكذب قصير يا ..

سكر مازن من شوق وهو يبتسم
كان جالس في مكتب ابوه إلي مكثر شغل هالفتره ومركز بالذات على الشركه الصغيره إلي في الرياض
مازن:اشتقت لها الدلوعه
ابو مازن:وانا والله اشتقت لامك الثنتين لهم حس في البيت
مازن يوقف:اوووووه الشايب الي الان يحب
ابو مازن وبيده سكين مو حاده مخصص لفتح الظروف والرسائل:الله يهديك انا شايب
مازن يمشئ ويوقف وراء ابوه ويحب راسه:لا انت شباب وشيخ الشباب بعد اترك الحين توصي على شئ
ابو مازن:لا سلامتك
مازن:وش بقى لك في الشغل
ابو مازن:عشر دقايق وارجع معك للبيت
مازن وهو يفتح الباب وعيونه على ابوه:تدري وشلون بما ان الليله هذي اخر ليله لي في لبنان بعزمك على العشاء وش رايك
ابو مازن:خلاص استناني تحت وانا اجيك
مازن:شكلي بكلم عمي الوحيد وخليه يحضر معنا
ابيو مازن تغيرت ملامحه ونزل راسه على المغلف إلي بيده يلهي نفسه:لا عمك هالوقت نايم
مازن:اوك خلاص سهره خاصه للاب وابنه هههه استناك (وسكر الباب)

ترك ابو مازن المغلف إلي بيده وفتح قلابي قميصه وهو يحس انه مخنوق ارسل مازن للرياض عشان مايلاحظ ان الشركه الكبيره في بداية افلاسها والسبب ان اخوه ابو سليم ...حط يده على راسه وهو يقرء الظرف إلي وصله ومثل ماتوقع البنك مو راضي يساعده ويرسل له قرض لان المبلغ كبير كل اسرار الشركه ترسبت وفي احد يسرق منها بس مين مايعرف



في الامـــــــــارات
رجع طلال وسعود لشقه بعد ما تعشو مع منصوروسالم ووليد إلي لحقوهم بعدين
جلس طلال وهو يفتح رباط الثوب يحس انه شوي مخنوق
سعود واقف قدامه وهو مستغرب من حاله كان يضحك ويسولف بس من قام مع وليد وتكلمو شوي رجع لهم واحد ثاني والكل بعد ماشفوه تغيرت ملامحهم بعد
طلال معصب:وش فيك تطالعني كذا
سعود مركز على وجهه:ابد مقهور من عيونك الزرق وش فيني يعني(جلس جنبه)طلال على راحتك بتحكي او لا
تنهد طلال وهو يبعد وجهه عن اخوه
سعود وقف قدامه:براحتك بس انا حبيت اسأل وساعد

مشاء وهو يحك ظهره من صحى من النوم وهو يحس جسمه كله يحككه تروش مافي فايه الحكه ذابحته ودخل عشان يتروش مره ثانيه يمكن تحف شوي

طلال غمض عيونه وهو يتذكر كلامه مع وليد

وليد يمسك رجل طلال:قوم ابغاك شوي
سالم يهز راسه لوليد بلا
ووليد يقول بدون صوت :لازم يعرف

قام طلال معه وصارو يمشون ووليد ساكت وطلال مستغرب:وليد تكلم
وليد يمشي وهو منزل راسه مايعرف من وين يبداء
طلال مسكه من كتفه ووقفه:وليد (لمعت عيونه بقوه)وش فيك ياخوي
وليد رفع راسه وهو يتنهد ماتوقع ان كلامه مع طلال بيكون صعب لهدرجه:والله مادري وش اقول لك
طلال سكت وهو يطالعه شوي ولف وطالع الشباب من بعيد وعقد حواجبه:عصام (وطالع وليد بخوف)عــصام صار فيه شئ انا اعرفه متهور ويموت في سباق السيارات هو قال لي انه في العطله بيشارك في رالي لا يكون حصل له شئ لا سمح الله او مـــ....
وليد طير عيونه من تفائولات طلال:لالا هييييي يارجال عصام مافيه الا العافيه
طلال مسك صدره:الحمد لله طب ليش ماجاء
وليد:يقول عنده شغل مهم
طلال رفع راسه للسماء:اوووووووف(طلع الخوف الي في صدره)اعوذ بالله منك يبليس (رجع يطالع وليد)وليد لا تخليني افكر في شئ ثاني قول خلصني
وليد نزل راسه
طلال عصب:لا تنزل راسك مره ثانيه قووول وش فيك انت فيك شئ مريض لا سمح الله اهلك او اهل الشباب منصور وسالم حصل معهم شئ والا شوق واخوها مازن تكلم
وليد رمى عليه الكلام بسرعه:هناء رجعت
طلال جلس ثواني مصدوم ومو مصدق بعدها ابتسم وغرقت عيونه بدموع الفرح :جد رجعت(ضم وليد الجامد العابس)الله يبشرك بالخير

انظفت الانوار وانتشر اللون الاسود مانشوف داخل هالعتمه الا نور احمر صغير يختفيى ويظهر

جور مستغربه من الريحه الماليه الصاله لفت وشافت احد جالس على الكنبه قربت منه ويدها على صدرها:طــــــــلال انت رجعت تدخن



انتي وينك من زمان عنك
شوق متربعه على الارض والاب توب في حضنها:انت من وين تطلع ايميلي
يتيم الحب:شوق انتي سألتي هذا السؤال كثير ولا مره فكرتي تسأليني انت كيفك
شوق عصبت وكتبت:انا لا اعرفك ولا انت تعرفني يا اخي حل عني وبعدين معك
سكتت شوي وهي ماتشوف شئ ...غريبه وين راح ...قلعته ....وقبل لا تسكر المسن ارسل لها صوته

يتيم الحب بصوت حسته شوق مو غريب صوت قد سمعته قبل بس وين:شوق (تنهد)والله اشتقت لك ولاأيامك الحلوه انا ما اصدق ان كل هذا يصير فينا حرام انا في طريق وانتي في طريق بس قبل لا اسكر حبيت اقول ان الحقيقه إلي تدوريــ....
شوق مسكت راسها وهي تصرخ:وين الباقي انت مين وانا ما اعرف أي شخص كيف واثق بمعرفتي كمل كلامك ...ارسلت....:ممكن تكمل كلامك ارجوك صوتك مو غريب
يتم الحب:كم شوق عندي انا كنت انتظر ردك عشان ارسل لك الباقي لحظه شوي
وارسل:حبيت اقول لك ان الحقيقه إلي تدورين عليها بتكون قريبه بشكل مو متخيلته ولا راح تعرفين اسمي بس راح تشوفيني قريب ..قريب يا اغلا من قلبي قريب يا بهجت الروح

سكتت شوي وهي تشوف يتم الحب يحط ايميله في الخارج وكلمته تتردد في اذنها تحس انها سامعتها من قبل من كان يسميها (بهجت الروح ) اكبر علامة استفهام تشوفها بحياتها اليوم واكثر سؤال من اليوم يدور في لواعيها من انت يا يتم الحب مين ؟


يمكن تقولون هذي ذبحتنا كل شوي تقول سؤال يدور بينهم سؤال في ذهنهم سؤال ومحتاج جواب بس هذا هدفي (الاسئله)والا ليش حاطه كلمات الاغنيه في بداية الروايه


(لازم نروح للبنان فيها ناس لازم نحكي عنهم ومانمر من عندهم مرور الكرام وبس)
هههههههههه هههههههههههه
هههههههههههههههههه
كانت ضحكتها ماليه المكان المشكله العجوز إالي جنبها تشاركها بالضحك
هناء وشعرها يتمايل مع ضحكتها وهزها الهستيري:هههههههه والله اشتقت للقعده معكم
ام عصام صديق طلال:ههههه انتي احلا شي شفتو بحياتي وينك عني من زمان
هناء تصب خمر في كاس صغير:تبغيه بثلج او لا





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-15, 12:01 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ام عصام:لا بس يابنتي حطي شوي كولا وحركيهون سواء
هناء تضحك:هههه تخففينه ماتقدرين عليه والله وكبرتي يا ام عصام
قامت ام عصام معصبه ومشيتها مو مستقيمه وظهره منحني لابسه تنوره سوداء تحت الركبه وبلوزه صوف بيضاء مثل لون شعرها المرفوع وماتلبس نظارات القويه نظرها اوكي مشاء الله ...اخذت الكاس منها وملته للاخر واخذت ثاني وملته بعد ومدته لهناء
هناء ترجع راسها لورى ويدها على بطنها العاري:هههههههه لا هذي اللعبه لازم يشاركنا فيها عصام لحظه..عصام عصــــام

عصام كان جاس في المطبخ ياخذ له كم شمه على السريع ويعدل مزاجه سمع صوت هناء إلي تفاجاء بوجودها وفرح كثير لانه سمع من طلال انها اختفت وتضايق بس من شافها رجعت لهم فتح يدينه إلي انرمت فيها هناء بشوق كبير مو له للفلوس إلي يربحها من التجاره في الخمر والمخدرات .......ركض بسرعه ودخل عليهم في الصاله وجلس يتأمل هناء إلي مايمل منها
كانت لابسه تنوره جلد سوداء على الخصر وطولها تقريباً شبر وشوي وبدي كت احمر قصير وباين تقريباً شبر من بطنها الضامر قرب منها وهو يبتسم ويشم ريحت السجاير إلي تدخنها كان يطالع شفايفها المزينه بالروج الاحمر الصارخ والدخان كيف يطلع منها بشراها
عصام مثل العبد عندها:لك يسلم لي الطول والشفه الحمراء
هناء تضرب كتفه :ههههههههههه هههههه الله يقطع سوالفك مو وقته المدح تعال تعال(ومسكته وخلته يجلس جنب امه )ركضت وجابت كاس لها وله وكان مع ام مازن كاس
عصام:هههههههه فهمت عليكون انا بعد عد تنازلي وبالفرنسي عشان عيون هناء (تروا)(دو)(اد)وكلهم مسكو كاساتهم وكل واحد بيسبق الثاني وكالعاده
ام عصام قامت وهي ترقص على صوت الموسيقى الصاخبه:هههييي فزت فزت عليكون ماحداء بيتفوء على انا
عصام وهو حاط رجل على رجل:اكييييد انتي ام عصام ولا
ام عصام من كثر الشرب بدت تترنح وجلست على الكنبه وهي تشيش وقريب بتنام
هناء قربت من عصام وشدت بلوزته وقام مع شدتها
عصام وعينه في عينها:شو
هناء تسلهم بعيونها المشبعه بالمسكره:شو شو (ابتسمت بخبث)تعا معي انا افدى لبنان كلها
واخذته معها لغرفته ودخلو وسكرو الباب بالمفتاح وراهم
(لا حول ولا قوه الا بالله بس هذا شئ جد موجود وفي كثيربنات عشان القرش يشيلون كل شئ)



على ذاك الطريق إلي يسمونه غرام احباب
وطت رجلي على دربه ولا ادري وش نوت فيني
تبعته لأخر دروبه الي ان القمر قد غاب
لقيت الليله الجرده هدب وظل وسماء وعشاب
بعد ذاك الظلام إلي يتوهني عناويني
صدفتك معجبه فيني وياليت الغرام اعجاب
وتراك انتي الهنوف إلي هقيتك تستحقيني
عطيتك عشق من قلبي وسلمت لغلاك رقاب
وغيرك يحترق قلبه ولا يقدر يحاكيني
انا قبلك صدقت عيون لكن وش جاب لجاب
ترى كل العيون إلي لقتني ماتكفيني
رماني حظي العاثر عليك وجيت لك طلاب
ولا انتي إلي عشقتيني والا انتي إلي عتقتيني
تعالي ورحمي ذاك الخفوق المولع المرتاب
تعدي في سماء عشقي ولو عشقي خراب اصحاب
وصوني بالهواء نفسك قبل لانتي تصونيني
ولامنك هقيتيني شجاع ومايهاب
زهود مايطيق الدم لاداين ولا طلاب
وابيع عيوني الثنتين قبل انك تخونيني
ولا شد الغرام احط قلبي بين ناب وناب
الفرق ان تكسر ضلوعي ولا عشق يوطيني
انا رجل ولي غيره واذا شفت الهواء كذاب
تثور بقلبي الفزعه ولا تهدى شياطيني




مر اسبوع واراح اعطيكم اهم الاحداث فقط
يوم السبت ملل في ملل ولا واحد من افراد روايتي حصل له شئ سبشل
يوم الاحد وصلت رساله لشوق من ايميل يتم الحب وكان مرسل لها اغنيه حاتم العراقي احضني حيل
يوم الاثنين كان ابو عدنان يكلم زوجته وعندنان طول الليل ويخبرهم انه يأثث بيتهم في الرياض ......فكرو مين ابو عدنان فارس او مازن
يوم الثلاثاء طلال كان جالس مع منصور وسالم ووليد في عزيمه كبيره لسالم يحتفلون فيها عشانه وداع العزوبيه والكل مبسوط على سوالف خالد اصغر فرد بينهم الا هو يفكر بهناء وكيف راح يقابها
يوم الاربعاء خلصت اريج من قرايت الروايه إلي اخذتها من منتدى جروح الوقت وجلست تقول سالفتها لشوق الي كل تفكيرها مع يتم الحب
يوم الخميس وصلت ام سيف للرياض وستقبلتها ام مازن وغيداء في المطار
يوم الجمعه في الليل كانت شوق تسمع اغنيه احصني حيل للمره 18 ما تمل منها كلماتها مره حلوه وحفظتها

اما اليوم يوم السبـــــــــــــــــــــ ـــــــــت

في الامارات ..
ام طلال جالسه في الصاله:جور جووور
جور تطلع من لمطبخ وبيدها المغرفه وشعرها الاجعد مرفوع ذيل حصان بس قصير وخدودها مولعه من حرارت الفرن:سمي يما
ام طلال وقدامها صينيه القهوه والتمر:ماخلصتي اللقيمات
جور تتنهد:شوي يما بعدين وش معجلك توه الاذان باقي ربع ساعه
(ورجعت ركض للمطبخ وصقعت في سعود إلي كان ماسك كاس فمتو بارد من الي سوته اخته)
سعود:وجع انتبهي
جور مالها خلق له:اووووه
(ودخلت المطبخ)
سعود جلس جنب امه:امممممم بااارد
ام طلال:وين اخوك بالعاده اذا صمت اثنين وخميس يصوم معي
سعود يشرب من العصير وهو يطالع امه ويقول في نفسه..والله لو تشوفينه حسيتي من نظارته ان له سر وقريب بينكشف
ام طلال:ماترد
سعود:طالع من العصر مع ربعه (حط كاس العصير على الطاوله ومد ررجلينه وهو يفركهم بقوه)
ام طلال تتنهد:آآآآآآآه مادريت ان خالد غالي على هالقد
سعود حمرت رجلينه من الحك:أي والله ياليت وليد ما اخذه وخله معنا
ام طلال:تلقاه فرحان مع ابوه لانه من زمان ماشافه
طلعت جور من المطبخ وبيدها اللقيمات حطتهم قدام امها وجلست جنب سعود وهي معصبه:انت وش فيك كن جايك جرب يكفي حك احس انك جاي من مزبله روح تروش
سعود يعاندها ويرفع رجله ويحطها على رجلينها ويحكهم:والله تحكني ساعديني اختي حكي معي حكي
جور اهتز كل جسمها وهي مغمضه عيونها:ووووووووووووووووع وخر عني اكره الحكه
ودفت رجلينه وقامت وجلست جنب امها
ام طلال:اوووووووووووف منكم ما تكبرون خلوني افطر بسلام ووووووووووووووووين طلال



دخل طلال والكل سكت وهم يطالعونه كيف وجهه تعبان وشماغه على كتفه
ام طلال:هلا يمه وينك تعال كل لقمه انت ما تغديت اليوم
طلال ميت من الجوع بس خاف يقرب وتشم امه ريحت الدخان في ملابسه وتسوي له محاضره مالها نهايه مو ناقصها:لا تسلمين شبعان
ودخل بسرعه للغرفه عشان يتروش وينام لانه ما نام من امس



صوت الاستشوار مالي الشقه والكوافيره تحاول تضبط التسريحه الي طلبتها شوق واريج جالسه على الكنبه وماده رجلينها والفلبينيه تسوي لها تنظيف لبشرتها وبعدها كل وحده منهم تطلب مكياج على لون فستانها وعلى الساعه 9:00 الوضع صار تمام والشقه كانت حوسه وروزا تنظفه لان بعد ماطلعت الكوافيره والفلبينيه بدت ازمت الملابس والجزم
اريج تنادي:رووووووووزا ...روزاااااااااااااا تعالي
روزا قامت من الكرسي الي بالمطبخ وهي تعبانه وتأفأف:اوكي
دخلت وشافت شوق واريج بأحلا حلتهم
كانت شوق لابسه فستان اسود توب مخصر عليها وطويل وتمر عليه من تحت الصدر شريطه كحليه غامقه مثل لون مكياجها وشعرها كله مرفوع على فوق وهو مطعج تطعيجات عريضه ...
واريج لابسه بعد فستان توب بس الفرق ان لونه وردي وبناتي مره بس فيه لمعه قويه وشعرها كان مجعد بشكل يهوس ومبخوخ عليه ملمع وجايبه قصتها على جنب والجنب الثاني رافعته بورده ورديه بس المشكله فيها ان فتحت فستانها مره طويله واصله لنص فخذها وهذا إلي ضايقها
شوق لفت وطالعت الباب:جيتي روزا بسرعه تعالي
روزا تطالعهم باعجاب:وت
اريج:انا اعرفك في الخياطه تمام تقدرين تسكرين لي فتحت الفستان هذا
روزاء جلست على ركبتها اليسار وهي تمسك فستان اريج:بس اذا في سكر كلو فتحه يمكن مافي يعرف يمشئ
شوق تجلس جنب روزا وتمسك الفستان:طب سكريه الي هنا
اريج تطالعها:لا تطلع ركبتي تكفين
روزاء:خلاص شوي انا جيب ابراء يجي كوكلي
وقامت تركض للمطبخ وجابت شنطتها الي تاركتها هناك وطلعت منها خيط وابره وخيطت الفستان واريج لابسته
اريج توقف عند المرايه:اكيد ماوضحت الخياطه
شوق تطالع مكان الخياطه بدقه:لا جد ماوضحت
اريج:ثااانكيو روزاء والله انك مثل امي الثانيه من كنت صغيره وانتي تحلين لي مشاكلي
روزاء تبتسم ويبان كبر سنها من تقاسيم وجهها :شكرا
شوق:يلا جيبي لنا عباياتنا
روزا طلعت:اوكي
اريج تفتح شنطتها:خلصنا بس باقي العقد حقي
شوق تسكر شنطت اريج:لا اتركيها لا تفتحينها
اريج تطالعها:ليش!!
شوق مشت بغنج لشنطتها وطلعت منها علبه طقم:انتي ما نسيتيني وجبتي لي بروش يجنن وانا يوم رحت لروما جبت لك هديه ماكنت بعطيك ايها اليوم بس مع فستناك بتصير تجنن(مدت لها العلبه)تقطعينه بالعافيه
اريج اخذت العلبه وهي تطالع شوق إلي تبتسم لها رفعت حواجبها وفتحت العلبه وشافت عقد الماس ناعم بين يدينها ما صدقت وحطت يدها على فمها:لا هذا كثير...ورفعت عيونها لشوق:مشكوووووره يا عمري
شوق ترفع يدها وتأشرعلى خاتمها الالماس الي اشترته لها اريج في العطله الي راحت:لا شكر على واجب يلا بسرعه عطيني البسك ايها وخلينا نروح تأخرنا على البنت
وقفت اريج قدام المرايه وهي تفع شعرها المجعد عشان تعرف شوق تسكر العقد بسهوله :واو يجنن
شوق تضمها من ورى ووجهها جنب وج اريج ويطالعون بعض من المرايه:ياليتنا اخوات
اريج تحط يدها على يد شوق:ومن قال ان احنا مو اخوات





ترك اكبر القاعات والقصور واحتفل بزواجه في بيت اهله الكبير..
الحريم كانو بصالة البيت الواسعه كانت مليانه بالكراسي والطاولات الدائريه وكان في صاله صغيره على جنب مرتفعه شالو الكنبات إلي فيها وتركوها فاضيه للفرقه إلي راح تغني اما العشاء فكان في باب زجاجي كبير يطلع على الحديقه المزينه بورد الجوري والطاولات المفروشه بالقماش الابيض والاكل مرتب على الجنبين بطريقه حلوه وتحت الاكل في شعلت نار صغيره تحافظ على حرارة الاكل عشان مايبرد
اما في الجهه الثانه من الحديقه
الجهه الي البيت يكون فاصل كبير بينها وبين جهت عشاء الحريم كانت المساحه اكبر وكان في خيمه متوسطه وهذي موجوده من قبل في البيت بس ابو سالم مستأجر خيمه ثانيه مكشوفه و كبيره ومفروشه وفيها كنبات راقيه وبقيت الحديقه مفروشه ببساطات حمراء والقهوجين منتشرين في كل مكان يقهون الشياب والشباب وماكان في اطفال كثير
في هذا الوقت دخل طلال وسعود بعد ما تأكدو من دخول جور وأمهم للقصر
طلال كان كاشخ بالثوب والشماع الاحمر السعودي والكبت الي بثوبه يلمع بقوه وسعود حب يكون مثل اهل سالم كان لابس كندوره سودا ومتسفر بسفره بيج واسود
سلمو اول شئ على منصور الي كان بعد لابس مثل سعود كندور وسفره
منصور:ايه كذا الوج اليوم منور
طلال ابتسم:اكيد زواج رفيقنا تبغانا نكشر
منصور:ياليت تكون دوووم على هالوج البشوش(طالع سعود) كذا تقلدني بالبس ونفس اللون
سعود:ههههه وانا وش دارني فيك بس انت مع العوارض كنك من عيال عمهم
منصور:ههههههه اللله يقطع بليسك امشو خل نجنن المعرس
طلال:وين وليد ماوصل
منصور:من الساعه ثمان واحنا هنا بس تلقي وليد هنا ولا هناك مع ولده
دق جوال سعود:نعم
جور:سعود نسيت هديت العروس في السياره تعال عطني ايها
سعود:اووف منك مالحقنا نجلس
جور:يلا عاد قبل لا يكثرون الناس وما اقدر اسلم عليها واعطيها الهديه
سعود:خلاص اوكي تعالي عند السياره عشان اعطيك اياها


في خيمة الرجال
خالد كاشخ بالثوب والشماغ:بابا يصير ادخل عند الحريم وادور على خاله جور
وليد يبتسم بوجهه:ما ادري بس اخلي طلال يكلمها وتطلع لك
خالد يبغى يدخل الحين:باب في اولاد يدخلون من هذا الباب بابا بروح الحييين
وليد يعدل شماغ خالد:بس خليك عاقل وذا مالقيت خاله جور تطلع لي على طوووول خلاص
خالد يبتسم:ايوه خلاص


في الباركنات
سكر الباب واخذ مفتاح السياره إلي استاجروها عشان يروحون ويجون عليها وطلع الهديه الي كانت بكرتون كبير وعطاها جور
سعود يطالع اخته وشلون شايله الكرتون الوردي الكبير:اشيله عنك الي ان توصلين عند الباب
جور ماتشوف طريقها:لالا روح لرجال بقدر عليه
راح سعود وهو يلعب بالمفتاح ويدندن والمسكينه جور تمشئ وتوقف لان عباتها شوي طويله وكان غطاها مرمي على وجهها وماتشوف شئ حست ان غطاها ينزل عن وجهها شوي شوي ماعرفت شلون تمسكه وفي نفس الوقت العبايه طولها ما ساعدها وحست انها بتطيح فمالت على جنب وطاح الغطاء وغمضت عيونها لانه مستعده لطيحه بس سمعت صوت تعرفه يقول:انتبهي
(مسكها بيده اليسار ويده اليمين على يدها الي ماسكه فيها الهديه وعيونهم التقت في بعض )
كان يطالعها ويحس فيها شئ مألوف انفها الصغير وعيونها الوساع الي مو عارف كيف يوصف لونها كانت مو عسليه ولا رماديه كانها مخلوطه بين الاثنين وفمها المتوسطه كانت حلوه وبريئه وحبوب الشباب الي بوجهها ابد ما شوهتها لانه بس كانت متجمعه في خدودها صرخت بسرعه وهي تقول:وليــــــــــــــد؟؟� �
وليد تركها مستغرب كيف تعرفه هو اول مره يشوفه
وقف يطالعها وهي تتغطى بسرعه وتشيل الهديه وتدخل داخل .................عدل شماغه وسؤال واحد يبغى جوابه ... مين تكون وكيف تعرفني؟؟




دخلت جور وقلبها يدق بسرعه ماتوقعت تشوف وليد من زمان عنه كان يجي مع طلال بعض الاحيان ويتغدون داخل البيت مو بالدوانيه إلي مستأجرها من ابوها كانت دووم تشوفه بدون مايدري أي احد كان يعجبها كثير طوله وعرضه وسامته الخليجه كل شئ فيه يعجبها بس بعد غياب سنه كامله ماتوقت اليوم تشوفه(شالت الغطاء عن راسها وهي تبتسم)شكله يجنن ما تغير والثوب المطرز محليه (مدت يدها وطالعتها وهي تضحك)مو مصدقه انه لمسها
ام طلال جت:وينك يا بنت تاخرتي
جور فزت:لا ..انا.(.ابتسمت)اسفه اني تأخرت
ام طلال:يلاشيلي عبايتك وخلينا ندخل
جور تشيل عباتها ووضح فستانها الاصفر الناعم :يما خرب شعري
ام جور تنفشه لها:لا تهبلين


قريب منهم كانت شوق تراقبها وتبتسم واريج تعدل مكياجها قدام الجدار الي كان كله مرايه :وش فيك مبتسمه
شوق:تشوفين البنت الي هناك
اريج لفت وشافتها:الي لابسه احمر
شوق تأشر:لا هذي الي لابسه اصفر
اريج :يامللللللللللللللحه تجنن كنها كتكوت
شوق:شكل حصللها موقف دخلت سرحانه وتبتسم وتطالع يدها
اريج ترجع للمرايه:يمكن وانتي وش عليك منها
شوق :تتوقعين هي من اهل المعرس
اريج ترجع تطالعها:يمكن انا ماشفتها كثير مع عفراء ولا تشبه لهم

دخل خالد وهو يركض لجور:خااااااااله
جور تضمه:هههه اشتقت لك يالدب
خالد عقد حواجبه:لا انا مو دب متعب الدب
ام طلال:وش تقول
جور:هههه لا مايقول شئ خلونا ندخل
ام طلال:وين الهديه
جور:هذي هي بعطيها الخدامه تطلعها لها فوق


بعد خمس دقايق دخلو البنات لصاله وكانت الفرقه تغني والبنات يرقصون بفرح استقبلتهم ام عفراء ومعها البنت الي قالت لشوق ان الحناء لما تطيح على يدك راح تتجوزين قريب
ام عفراء:يلا هلا ومسهلا نورتونا بحضوركم
اريج:تسلمين والله مع ان النور كله ماخذته انتي والله
ام عفراء الي كانت لابسه فستان مخمل اسود وفيه ترتر كثير وكمه طويل محليها ومنحفها شوي مع انها قصيره وسمينه:تسلمين والله
نوره:شلونج شوق ان شاء الله بخير
شوق تطالع نوره وشافت بروز بطنها وعرفت انها حامل لانها في يوم الحناء كانت جالسه وماوضح عليها:الحمد لله بخير
نوره تطالعهم من فوق لتحت:لا مشاء الله عليكم بتغطون على كل البنات هني
اريج ابتسمت :لا عاد لا تبالغين في بنات حلوين هنا
نوره تهز راسها وهي تضحك:ههه اخ يالتواضع (مدت يدها على الصاله)تفضلو

جلسو البنات على الطاوله وهم مبسوطين والحفل كان معجبهم كثير
بس في الجهه الثانيه كانت نوره واقفه تطالع شوق واريج بنظرات حاده وهي تتذكر اليوم الي دخلت فيه لبيت اهلها وكان ابوها نايم في الصاله وشنطت الشركه مفتوحه والاوراق من حولها منثوره .........جلست تجمع في الاوراق ويوم رفعتها طاحت صوره لبنتين رفعتها وهي مو عارفه من هم لفت الورقه من ورى وشافت مكتوب عليها(شفت بنتك يا ممدوح كيف كبرت وحلوت)انصدمت كثير وايدها صارت تترتجف وهي ماسكه الصوره ...سمعت صوت امها تنادري عليها ..فاخذت الصوره وخبتها عندها وهي تقول:يما وطي صوتك ابوي راقد ... وبعد مرور سنه كامله واجهت ابوها وحكى لها كل شئ الا مكان بنته حتى انها حاولت تعرف أي وحده فيهم اختها مارضى يخبرها ما استسلمت ... قررت تدور على اختها وماراح تعاتبها او تصرخ عليها ايش ذنبها ومهما صار راح تظل اختها .................................................. ............................وفي يوم الحنه انصدمت كثير بوجود نفس البنتين الي في الصوره حاولت تمسك نفسها وتتقرب منهم شوي شوي



طلعت الصوره من شنطتها وكانت لشوق واريج لابسين نفس البنطلون الجينز البيج بس اريج لابسه تيشيرت اورنج وشوق لابسه احمر وكانو جلسين على كرسي واضح انه في حديقه بيت مو مكان عام (دخلت الصوره في شنطتها وهي تطالع البنات من بعيد وتفكر)(من منهم اختي شوق او اريج مع ان احساسي يقول انها انتي يا شوق)

بعد ما تتطفت الانوار وبقي بس الاضئه الصفراء والحمراء الخفيفه شوق تقرب راسها عند راس اريج وتقول:شكل الزفه الحين
اريج وهي تشرب فنجال القهوه لانها كثرت حلا وعيونها على البوابه :اكيد...انا متحمسه لفستانها يقولون انه يجنن مع ان مافيه أي موديل سمعت من هذي الي اسمها نوره
شوق:مين الحامل
اريج تهز راسها:ايوه سمعتها تقول ان الفستان المحليه بساطته وخفيف وماراح يكون ثقيل عليها
شوق تميل فمها الصغير:ولو انا بيوم زواجي بلبس فستان مالبسه أي احد هذي ليله العمر
اريج تبتسم:أي والله معك حق بس يقولون ان فيه حاجه مميزه ومره غااااااااليه ايش ما ادري

(الكل سكت والبوابه الكبيره فتحت بس الى الان ماطلع منها احد)

سمعو صوت ام عفراء وقرايبها يقولون(الف صلي وسلم عليك يا حبيب اللللللللللللللللللله محمــــــــــد(والكل زغرط معها كلللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللوش)
بعد الزغرطه
جاء صوت شاعر يقول بصوت رخيم مع موسيقى هاديه
هليله احلى ليالي العمر واجملها
هليله حلوه بنور إلي يحليها
اجمل عروس بعين إلي يتأملها
(عفراء)نظر كل عين ناظرت فيها
ياعيون سمي مادمك تنظرين لها
اسم الله سمي وعين الله تحميها
سمي وصلي على خير البشر كلها
في كل لفتت هدب ياعيون عيديها

((والشاعر يلقي القصيده دخلت بنت عمرها تقريبا 14 سنه لابسه فستان
ابيض كت ساده مافيه شئ وطوق ياسمين ابيض يزين شعرها المفلول ومعها سله فيها نفس ورد الياسمن المزين فيه شعرها...
بدت الاغنيه والبنات والكل لفو على الباب بس ماحصلو احد رجعو يطالعون البنت ..كانت تمشئ على البساط الاحمر إلي يودي للكوشه وتنثر ورد الياسمين بنعومه يمن وشمال ))


اريج تضرب كتف شوق:تسمعيني
شوق تقرب منها:وانتي اصلا قلتي شئ
اريج:من اليوم وانا اتكلم اقربي شفتي البنت الي تمشي يقولون انها اخت العريس واسمها ميثه
شوق رجعت تطالعها وكيف تنثر الورد:تعرفين ايش تسوي؟
اريج عقدة حواجبها:ايش؟
شوق تتكلم وعينها على ميثه:هذي الحركه تحرق عيون الحاسدين يعني هي بتحاول تلم عيون الناس عليها وتشغلهم في لحظه دخول غفراء لدرجه ان عفراء يمكن تدخل والكل مو حاس فيها

((سكت شوق وهي تسمع ام عفراء والبنات الي حولها يكررون ..الف الصلااااة والسلاااااااااام عليييييييييييك يا حبييييييييب اللللللللللللللله محمــــــــــد كلللللللللللللوش ))

اريج:أي والله معك حق دخلت واحنا ما حسينا فيها مشاء الله طالعه قمر

دخلت عفراء
كانت ايه في الجمال كل شئ فيها يصرخ بقوة انوثتنها الي بيدور العيب فيها يمكن ما يحصله طويله وجسمها منحوت بشكل جذاب وفستانها الابيض كان موديله مره بسيط بس طالع شئ رهيب عليها كان توب وظهرها كله طالع وكان في خيط شفاف يمر في ظهرها عشان يمسك الفستان من فوق وقماشه كان ساتان بس من النوع الهندي الغالي واطراف التوب من فوق كانت تبرق بقوه لانها مشكوكه بفصوص الماس صغيره (اما شعرها الاسود الكثيف فكان مرفوع بتسريحه من الثمانيات وفوقه طرحه طويله تمتد من راسها الي الارض وطولها ثلاث امتار وفي اطراف الطرحه كان منثرو ورد ابيض وفصوص الماس تزيد من قوة لمعانه ....... اما مكياجها فكان رائع وشدو عينها داخل فيه الاسود والبنك الغامق والاخضر النيلي وحواجبها مرسومه بدقه يزينها الاضائه الي تحتها.


مشاء الله لا اله الا الله
هذا القول كان على لسان كل المتواجيد لما شافو عفراء حضورها كان قوي مثل مظهرها الجذاب مشت بكل غنج فوق البساط الاحمر ووقفت في النص ودخل الرجال بعد ما سمعو الجزء الي يتكلم عن العريس ((الاغنيه كانت لراشد الماجد اسمها احلى ليالي العمر ))بس هم غيرو اسماء الاشخاص الي فيها
دخـــل العريس على كلمات تزيد من كبر ابتسامته وفرحته
دخل بعد ما تغطى بعض الحريم بما فيهم شوق واريج الي تلثمو
دخل ومعه اصحابه الي مايستغني عنهم


العز عزه والسخاء من طول شبره ماقصر
واعلى القمم قده وابن((الكعبي))والله قدها
حر سكن روس الجميع براس العليا شمخ
شيخ الوصف الساميه يصعب عدها


اريج وشوق
كل وحده فيهم تطالع الثايه هم عارفين ان عفراء بتاخذ واحد اسمه سالم الكعبي بـــس ماتوقعو انه سالم الي يعرفونه كان كاشخ بالبشت الاسود والغتره البيضه وعلى يمينه ابوه وشماله ابو عفره ودخلو وليد وخالد ومنصور معه بس طلال مارضى يدخل فأخذو سعود معهم وماكان عنده أي مانع


جور شهقت وهي تبتسم وسمعوها اريج وشوق:يااااملح اخوي بينهم بس ليش مادخل طلال هو صديق سالم مو سعود

شوق بالرغم من الازعاج الا ان صوت جور شدها والكلام الي قالته اثر فيها صارت تطالع الولد الي واضح انه اصغر من وليد ومنصور وتشوف جوانب كبيره فيه تشبه طلال ماعداء لو ن العيون رجعت نظرها على جور وهي تتفحصها مملوحه وشكلها مره كيييوت بالفستان الاصفر وشعرها قصير ومجعد وواضح ان هذي طبيعته
اريج:والله مو مصدق الي اشوفه قدامي وليد ومنصور وسالم
شوق وهي تطالع سعود:ليش مادخل طلال
اريج:من طلال(شهقت وهي تبتسم)لا تقولين الشاب إلي نظفنا شقته وشفنا صورته في لاب توب .
شوق عصبت:اوووووووش فضحتينا وطي صوتك ايوه هو شفتي الولد الصغير
اريج:ايوه هذا الضغنون والله مره كيووووت شوفي وشلون يرقص
شوق تأشر عليه بس بسرعه شالت يدها لان سعود انتبه عليها:لالالا انا قصدي هذا
اريج:اب اب شافج
شوق:اوووف فشله الحمد لله اني متلثمه المهم شفتي هذا الولد
اريج:شنو ولده انتي هذا مشاء الله عليه رجال
شوق:المهم انه اصغرهم هذا اخو طلال
اريج تطالعه كيف ماسك الكاميرا ويصور الشباب ويضحك :مشاء الله عليه يجنن هو كم عمره
شوق:وانا وش دراني الحين عرفت انه اخو طلال
اريج:وكيف عرفتي
شوق:سمعت البنت المملوحه ام اصفر تقول اول مادخلو الرجال ياملح اخوي بس ليش مادخل طلال لانه هو صديق سالم
اريج رجعت تطالع البنت ام اصفر :تصدقين اخوانها احلا منها




في مكان بعيد وبالتحديد في العاصمه الرياض ...
كانت ام مازن وام سيف جالسين في الحديقه يشربون قهوه ويسلفون شوي
ام سيف:والله مدري من وين ببداء ياختي بس لا تزعلين
ام مازن تعقد حواجبها:ازعل ..من متى ازعل انا من اختي الصغيره احكي يا هيفاء
ام سيف قلب وجهها البشوش لحزن عميق:بتكلم معك بموضوع بنتي اريج
ام مازن كشرت وميلت فمها :قصدك بنت الكويتي إلي مانعرف ايش اسمه وليش رمى بنته عليك
لمعت عيون ام سيف ولفت بوجهها:مدام هذا حكيك من البدايه خلاص بقفل الموضوع
ام مازن:ايوه يكون احسن
ماقدرت ام سيف تمنع دموعها وقامت وهي تحط يدها على فمها وراحت صوب المسبح وجلست على الارجوحه القريبه منه وهي تبكي
ام مازن حطت فنجال القهوه بعصبيه وهي تأفأف وتعاتب نفسها لانها ضايقة اختها الصغيره
راحت تمشي صوبها وهي ماتعرف كيف تعتذر جلست جنبها وصارت تهز الارجوحه برجولها وعيونها على الارض كانت تستنى اختها تتكلم بس طال السكوت ولفت بوجهها وشافت اختها تطالعها بوجه شاحب وعيون محمره من البكي ..
ام سيف:وش ذنب اريج قولي لي مو حرااام عليكم كفايه ....البنت ماسوت لكم شئ عشان تكرهونها او تقللون من شانها ..حلوه وطيبه وسيف مره متعلق فيها هند لاتخليني اندم اني قلت لك انها مو بنتي (مسحت دموعها)لو صار لي شئ ومت بتاخذون سيف وتخلونها في الشارع
ام مازن عصبت:الحمد لله وش هالكلام وش جاب طاري الموت
ام سيف عقدت حواجبها:ليش انتي مو راضيه مازن يأخد اريج
ام مازن:بالاصل مازن مايبغاها مو بس انا رافضه
ام سيف توقف الارجوحه :كل شئ عطيتها ايها بس ماحسيت بسعادتها قدمت لها الحريه وخليتها تختار كل شئ بنفسها امنياتها بنسبه لي اواااامر بس للاسف امنيتها الاولى والاخيره انها تكون مع مازن
ام مازن:اسمحيلي موكل شئ يجي بالغصب والولد مايبغاها
ام سيف بهدوء كالعاده:والبركه فيك انتي خبرتيه انها مو بنتي
ام مازن قامت معصبه:اوووف منك انت تريد وانا اريد والله يفعل مايرد .وعلى فكره مازن مايعرف الحقيقه..
ام سيف:ونعم بالله طيب لا تكرهونها لا ترمونها انا عارف ان ابو سيف مو متحمل جلستها في البيت لانه يموووت فيها ويتضايق اذا قربت تبوس خده او تجلس وتمسك يده وتحكيله سوالفها هو يحس بالذنب لانها مو بنته ومايحق له او لها انهم يجلسون سواء بنفس المكان صار مايجلس في البيت كثير ويتعمد يطلع في وقت رجعتها وانا خايفه لو صار لي شئ يتركها في الفله لحالها وانتم ماتسألون عنها
ام مازن صرخت:وبعديــــــــن معك ايش بيصير لك يعني لا تتفاولين على نفسك
قامت ام سيف وهي تصرخ بنفس المستوى وعيونها الحمر زاد حمارها:لاني بموووت قريب وترك اغلا ما عندي اريج وسيف امانه بيدينكم بس الظاهر انكم ما تستاهلون ..

لميس كانت جايه تجلس جنبهم بس من سمعت كلام عمتها انصدمت ودخلت بسرعه قبل يحسون فيها



بعد الزفه جلست نوره مع البنات وهي تحاول تعرف من فيهم اختها
نوره:انتو دوووم سواء
شوق:مو دايم بس اذا حلصت لنا الفرصه مانترك بعض
اريج تبتسم:واحنا الحين ساكنين في شقه سواء بس ان شاء الله بكره راجعين لرياض
نوره ويدها على بطنها الكبير:انتو من الرياض
شوق:لا انا من لبنان واريج من الكويت
(نوره رفعت جاجبها..اول خطوه..من الكويت)
لفت وطالعت اريج بتمعن وسلتها:من متى وانتي ساكنه في الكويت
اريج ضحكت:هههه يعني من متى من ولدتني امي
نوره:علاقتك مع شوق مشاء الله قويه اجل شلون علاقتك مع اخواتك
شوق :جوجو ماعندها اخوات خالتي ولدتها وجلست فتره طوووويله ماحملت بعدها جابت سيف
نوره:انتو كم عمركم شكلج ياريج اكبر
شوق ثاني مره تقاطع كلام نوره مع اريج لانها حست انها تعرف شئ عن قصها :احنا قد بعض 21 سنه
نوره:مشاء الله احلا عمر انا كنت فرحانه كثير يوم دخلت 21 وصايره محط انظار الناس والبنت في هالعمر كثير تخطب... الا اذا جيتو للكويت حابه اجتمع فيكم وين ساكنين
شوق:انا اذا جيت اروح عن جوجو
اريج:ايوه تكون عندي احنا ساكنين بحي الـ...... تعرفيه هذا الحي
نوره:ايوه ايوه عرفته هذا الحي الجديد ومافيه الا كم فله
اريج:ايوه هو مافيه الا اربع فلل احنا إلي فلتنا بالوسط لونها ابيض ساده وفيها نخل كثير بتلاحظينها على طول
نوره:حلو اتمنى اشوفكم في الكويت واعزمكم عندنا(قاطع كلامها جوالها إلي كان يدق):الووو هلا فيك وين انت يت ....متى واصل..ليش ما تكلمت وياي اول ماوصلت هني اوكي انا طالعه لك الحين ....
نوره وقفت:فرصه حلوه اني التقيت فيكم يا بنات ودي اجلس معكم بس اخوي من زمااااان ماشفته واليوم ياي من الكويت عن اذنكم
اريج وشوق:اذنك معك..

شوق ارخت جسمعها على الكرسي وهي تتنهد:اوووف مابغت تروووح
اريج تبتسم:بالعكس شكلها طيوبه وعلى نياتها
شوق:انتي إلي على نياتك ليش تخبرينها بمكان بيتكم قولي انك من الكويت وبس
اريج:عادي وش فيها خلينا نكون صداقات
شوق شربت من كاس المويه إلي قدامها:مدري له مارتحت لها حاسه ان في سالفه وراها
اريج ضحكت:ههه لايكون بتخطب ههههه
شوق في نفسها ياليت ولا تكون عارفه في قصتك....

قربت ام عفره منهم وهي تبتسم:بنات عفره تقول بزعل روحو لها
شوق عقدت حواجبها:ليييييييييه
اريج:من شوي احنا عندها وسلمنا عليها وصورنا معها
ام عفره:تبون الصراحه هي تقول بزعل لانهم مارقصو في عرسي
شوق شهقت:تبغانا نرقص قدامها وجنبها زوجها
ام عفره:عادي انتو متلثمات ماراح يعرفكم احد
شوق:والله صعبه


قامو البنات وراحو صوب عفراء الي وقفت لهم وسالم يطالعهم بشك يحس انه يعرف اصواتهم

اريج:انتي من جدك تبغينا نرقص
عفره:ايوه الله يخليكم عارفه اني ماراح اشوفكم قريب
شوق:لالا بتشوفينا كثييير
عفراء:لا تكذبون على
اريج:من ناحيتي اقول لك انك راح تشوفين شوووق كثير مو قلتي لنا ان زوجك بقى له سنه ويخلص دراسته وانتى بتروحين معه
عفره تطالعها بستغراب:طب شنو دخل هذي بهاذي
شوق:عفره تخيلي نفسك ترقصين قدام طلاب من طلاب الجامعه بمدرستك
سكتت عفره شوي وقالت:لاتقووووولينها انتي تعرفين سالم
سالم إلي كان يسمع حكيهم وقف وهو يقول:كنت حاس انتي شوووق مو ؟؟؟
شوق حطت يده على وجهها:فشللللللللللله
عفره بنبره غيره:اوووكي خلاااص مسامحتكم
اريح ابتسمت تحت اللثمه:افرااااااج(مسكت شوق)يلا خلينا ننزل من الكوشه الكل يطالعنا
جلست عفره مع سالم إلي مسك يدينها بلهفه:تعرفين انك احلا وحده شفتها بحياتي
عفره وتفكيها بشوق غلط:ادري اني احلاا من كل البنات إلي شافتهم عيونك
سالم:امووووت على الوثوق ياناس



عند بوابة الحريم كان واقف بالثوب والشماغ الاحمر والبنات يطلون عليه وكل وحده طااااااااالعه سعابيلها من الخقه ويتهامسون من هالمزيون الاسمراني ابو عيون ناعسه ...كان يسمعهم وهو مستمتع بأصواتهم وده يقرب منهم ويرقمهم او يأخذ ايملاتهم بس يخاف اخته تطيح عليه فمسوي نفسه ثقل وجلس يستعرض جوالاته الثلاث قدامهم ويدق من جواله الثالث على جواله الاول ويطلع الثاني ويرجعه على باله غلطان وهو يبغاهم يشوفون جهازه ان 80 وطلع جهازه الاول ان 98 وسوى نفسه يكلم عشان يسمعون صوته الحلو

نوره:احم احم
زياد يكمل اللعبه:اوكي جراح(مايدري ليه بالذات طلع اسم جراح معه الحين)اكلمك بعدين يلا باي .........هلا والله بالغاليه
نوره تقرب وتضم اخوها:هلا فيك(وتمسك وجهه)زيادوه صاير تينن متغير وااااااااااااااايد (ودخلت يدها ورى شماعه تدور شعره الطويل)لا وبعد قاص شعرك وش هالتغيرات ياخوي
زياد يبوس راسه:هههه عجبك انتي وش اخبارك وينك من زمااااااان مايتي لبيتنا او طليتي على الكويت
نوره:لا ان شاء الله بيي للكويت قريب عندي شغله لازم اسويها ضروري
زياد:اقووول السالفه فيها بنات انا تحت امرج
نوره:ههههه ماتتوب يود عمرك بس
زياد رفع حاجبه الرفيع :يود...اشوف بدت تطلع كلمات امراتيه
نوره:يعني شنو تباني اكون ريلي امراتي واخذ من حجيه كثييير
زياد ضحك وبانت غمازاته:ههه بعد تباني
نوره عصبت:يوووه منك زياد خلاص شفت سعد
زياد:ايه شفته وسلمت عليه وشفت ولدج الدبدوب بالله شنو تعطونه منتفج شنه بطريق
نوره طيرت عيونها:اوووف قول لا اله الا الله
زياد:ههههه لا اله الا الله والله ما عرفت يوم يا صوبي يركض ويقول ياي خالي اسمحيلي عاد برد صوب الريايل
نورة :يلا روح بس حط في بالك ماراح تيلس بالفندق بترقد عندي بالبيت
زياد:ان شاء الله اوامر ثانيه يالغاليه (قالها بصوت عالي عشان يسمعونه البنات ويعرفون انه اخوحبوب وكلامه عسل)
نوره:لا روح الحين وابا اشوفك الليله
زياد ضحك بقوه :ابا هههههه
نوره تقرص خد اخوها:زياااااااااادوه والله اقول لسعد
زياد:لا خلاص وهذي حبت راس (وباس راسها) وقبلي مني العذر والسموحه ...
نوره:مسموح يالغلا روح

طلع زياد وراح صوب خيام الرجال وجلس جنب طلال إلي كان يقلب في صور هناء بجواله
زياد طل في جواله:حلوه ماشاء الله اصل ولا تقليد
طلال رفع جواجبه وطالعه بستغراب:ايش !!!!
زياد حط عيونه العسليه بعيون طلال :اقصد البنت اذا تحبها جد(اصلي)واذا تسليه (تقليد) انت شكلك شامي بالاصل
طلال:لا انا سعودي(نزل عيونه على جهازه وسكر حافظة الصور)والبنت هذي اصل
زياد جلس جنبه :انا زياد اهل العريس يكونون انسبانا
طلال يصافحه:وانا طلال صديق العريس
زياد عقد حواجبه:طب انت سعودي كيف عيونك زرق ولا لابس عدسات
طلال ماله خلق بس لان الشباب يتعشون : هذا لونها الطبيعي لان امي مو سعوديه
زياد:اها .اجل البنات يخقون عليك بسررررعه
طلال ابتسم بدون نفس ولف بوجهه يطالع الرايح والجاي
زياد يمد وجواله بوج طلال:شوف كل ذول تقليد ولا وحده اصل
طلال استغرب منه وبعد الجوال:لا ماله داعي
زياد يضحك:ياريال شوف انا شفت البنت إلي بتلفونك وانت شوف الشله إلي بتلفوني
طلال تنهد:اللهم طولك ياروح انت كل سوالفك عن البنات
زياد:وفي احلا من السوالف اذا كان محورها البنات
طلال قام :لا والله انت شكلك جرئ بزياده وتمووت في البنات كان دخلت مع الرجال
زياد:لو انا واصل مبكر دخلت بس قهر اهم شئ شفت كم بنت عند البوابه وكل وحده تبغاني انتبه عليها يا تعطس او تكح او تخلي جوالها يدق ..
طلال ضحك بدون نفس:هههه الحمد لله على نعمة العقل (ولف بوجهه وشاف وليد وسعود جاين صوبه )
وليد مستغرب من هالرجال:السلام عليكم
طلال وزياد:وعليكم السلام
سعود مد يده وهو يبتسم:مرحبا بالوج الجديد
زياد حس ان سعود فرفوش كانه واحد من شباب شلته فرد له الابتسامه وسلم عليه:هلا فيك
طلال:اعرفك هذا وليد والثاني اخوي الصغير سعود
زياد يطالع سعود خلاااص ماراح يشيله من باله:أي واضح كنت حاس انه اخوك فيه شبه كبير منك
طلال :وين منصور لهدرجه جوعان
سعود:طلع معنا بس دق جواله وستأذن منا شوي
زياد مكشر:منصور..يالله ما احب هذا الاسم يذكرني بواحد ما اطيقه لاني ناوي اطيح على وحده اصل بس هو يخرب علي لانه يحبها
وليد مايفهم شئ:اصل!!! وش السالفه (وطالع طلال ينتظر مبرر بس ماقال شئ ورجع عيونه على زياد)
زياد جلس وجلسو كلهم معه:ههههه انتو وش قصتكم معقوله ماتعرفون الاصل وتقليد من شوي كنت اشرح السالفه لطلال ..ياعمي الاصل وتقليد بنـــــــــــات
سعود ابتسم يحب سوالف البنات:كاني فهمت الاصل حب حقيقي والتقليد لعب
زياد صفق بيدينه:تعجبــــــــــــني (ومد يده لسعود )(حركه كفك)(اكيد تعرفونها)
سعود:هههههه
طلال عصب وعطى سعود نظره بس هو ما انتبه له
(دق جوال وليد ورد عليه وبعدماسكر)
وليد:معليش زياد بنتركم شوي انا وطلال
زياد فرح ولازم يستغل الفرصه هذي الانها جته على طبق من ذهب..:لا ياريال عادي روحو مابي اعطلكم
زياد قرب من سعود وهو ناوي عليه:انت كم اصل وتقليد تعرف
سعود ضحك:ههههه ولا واحد الى الان مادخلت عالم البنات
زياد طير عيونه:ولد حليو مثلك مايلحق البنات ليـــه استغل جمالك يا حلو






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-15, 12:05 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سعود خلقه يحب سوالف البنات بس محد يشجعه:والله مدري وش اقول تعرف بنات السعوديه اغلبهم يغطون وجيهم اخاف ارقم وحده شينه..بس توني على هالسوالف خلها بعد الجامعه
زياد:انت مادخلت الجامعه شكلك كبير
سعود:لا توني 18 سنه
زياد يرفع حاجبه:بس هيئته بتهز قلوب البنات (قرب منه)قلي صوتك حلو بالاغاني
سعود:ليه
زياد رجع شماغه على ورى بحركه سريعه :حبيبي لما تغني لاي بنت بتخق على طووول
سعود ميل فمه:اجل مافي امل لان صوت طلال اخوي احلا بكثير مني بس انا احسن منه في الاقاء اموووت في الخواطر والشعر
زياد فرح زياد لان ولا واحد في شلتهم راعي شعر:جد والله وعز الطلب قل لي ليش ماتدرس عندنا
سعود:لا وين الامارات بعيده وما اعرف فيها احد
زياد:لا مو هني قصدي عندنا بالكويت وراح اكون معك دووم
سعود:والله مدري كنت حاط في بالي الجامعه الامريكيه بواشنطن بس اذا ماحصل لي نصيب فيها افكر بجامعه الكويت ....
زياد :حلو خلاص خذ رقم موبايلي عشان نتواصل على طووووووووووول


في الجهه الثانيه عند بوابته الحريم ..
طلال ووليد جلسين مع منصور
منصور:وش تتوقعون المفاجئه
طلال ماله خلق:اخلص لو اني داري انك بتجي عند قسم الحريم جبت لك الولد الي من شو سوالفه كلها عن البنات
وليد مو رتاح لزياد:أي والله كأنهم اكسجين مو بنات من لحم ودم
منصور:من هالرجال
طلال:مدري شافني جالس بروحي وطقها سوالف معي
منصور يطالع الباب:يارررررربي وينهم
وليد:من
منصور:انت بتعرفهم كلهم بس طلال بيعرف وحده
طلال عقد حواجبه:هم..وحد.. اشوف الصيغه انثويه



عن الباب كانو البنات يلبسون عبياتهم ويتلثمون لانهم حاطين مكياج بوجيهم ومايبغون الشباب يشوفونهم متبرجات
شوق عند المرايه:اووف وش الفايد اللثمه تزيد جمال
اريج وهي تثبت لثمتها:أي والله انك صادقه تتذكرين البنات إلي بالفيصليه
شوق وعيونها طالعه جنان بالثمه لو شافها نمر بن عدوان نسى عيون وضحى:ايوه اتذكرهم بالثمه جنان اشكالهم ويوم جلسو يشربون كوفي وفتشو كل وحده اقبح من الثانيه
اريج:معروف سبحان الله اذا جبتي شينه ولبستيها عبايه ضيقه ولثمتيها طلعت ملاك ..يلا تلاقين منصور يستنانا برى


مشو البنات واول ماطلعو من الباب شهقت اريج
شوق وقفت:وش فيك
اريج تمسكها :يمااا من هذا
كانت تطالع طلال كيف واقف بين منصور ووليد وطالع اطول منهم واحلا اكيد وشماغه رافعه بطريقه عربجيه مع انه العكس تماماً وعيونه اذا لف يطالع الشارع تلمع بقوووه
شوق:عرفتيه هذا طلال
اريج خقت وصارت تهز يدينها بحركه لا اراديه:صورته في الاب توب تجنن بس عالطبيعه رووووووووعه يما وشلون بقرب منه الحين
شوق ضحكت على خبالها: الحمد لله وش جاك اجل بتحولين عليه وتخلين مازن
اريج صحت من خباله من سمعت اسم مازن:ها لالا كلش ولا مازن عااااااااااد هو الاصل امشي امشي(وفي نفسها تقول يا الله قد ايش يشبه فارس بس هو احلا بكثير لانه ابيض واطول )

قربو البنات مهم.....
اريج:مرحبا منصور
منصور لف بوجهه هو والشباب وشافو البنتين المتلثمات واطراف فساتينهم باينه من تحت العبايه :هلا (واشر بيده على اريج..انتي اريج
اريج طيرت عيونها:وشلون عرفتني
منصور:لان عيونك موووو سود مرره مثل شوق
طلال ابتسم:معقووله انتي شوق إلي اعرفها والا اتوهم
شوق قربت منه:لا انا شوق وينك فوت المسرحيه والدروع
طلال ابتسم واريج لو كانت تشرب شئ اكيد بتشرق فيه:وش اسوي تعرفين الولده كانت مريضه بس الحمد لله هي احسن بكثييييير الحين
شوق تمسك اريج وتقربها من طلال:هذي جوجو بنت خالتي الي كانت جنبي لما كلمتك بالتلفون
طلال ضحك واريج خلاص بتدوووخ:ههههه هلا كيفك واخيراً حصل لي شرف مقابلتك
اريج تضحك بتوتر:/هه هه هه \ وانا بعد
منصور:اريج تتذكرين يوم كنت اقول لكم اني دارس موسيقى بلبنان
اريج راحت صوب منصور ماتدري ليه ترتاح بقربه:ايوه
منصور يأشر على طلال:كنت ساكن مع طلال
وليد يضحك:هههه ياحلوها من ايام يوم كنا انا وانت وسالم وطلال بشقه وحده
منصور:هههه هي حلوه بس انت تخربها باليل بشخارك
الكل:هههههههههههههههههههه
منصور:يلا اوصلكم الحين
اريج:ايوه ياليت كنا بنرجع مع التاكسي بس شوق مارضت تقول الوقت متأخر وواضح من اشكالنا اننا راجعين من زواج
طلال:معها حق صعبه ترجعون لحالكم في هالوقت بهالشكل (رفع يده وطالع الوقت)والله شكل امي واختي مطولين

قرب منهم سعـود وهو يمشي بخطوات سريعه:ياجماعه تعبت وانا ادور عليكم(لف وشاف البنتين القراب من منصور طالعهم من فوق لتحت بسرعه وقال)مساء الخير
البنات:مساء النور
طلال:شوق هذا اخوي الصغير سعود
شوق تطالع سعود:الحين كل هذا وصغير حرام عليك (طالت سعود)حصل لي الشرف يا سعود طلال كان يتكلم عنك وعن جور بس مو كثير
سعود يبتسم:ان شاء الله جاب اسمي بالخير(لف على الشباب)المهم يا جماعه سالم طالع الحين ويبغى يسلم عليكم
منصور:جد يلا خل نلحق عليه
(ودخل يده في جيب كندورته وطلع مفتاح السياره):خذي افتحي السياره وجلسو فيها دقايق وجاي
اريج خذت المفتاح وقبل لا تبعد يدها مسكها منصور واريج ارتبكت شوي خصوصاً وهي تشوف عيون شوق إلي تطالعها وتطالع منصور بشك
منصور قرب منها وهو يشم ريحت عطرها الرايق وعيونه معلقه بعيونها وعلى وجهه نص ابتسامه وقال:بس هاااااااااا لا تمشون وتخلوني ياااااويلكم اجي وشوفكم سافطين
اريج تضحك من التوتر تحس برعشه كل مايقرب منها منصور وفي نفس الوقت الامان:هههههه ولا يهمك اصلاً انا ما اعرف اسوق الا السيارت التوماتيك وسيارت هذي مو اوتوماتيك
منصور:هههه زين عيل الحين ضامن انكم ماتشردون مني يلا دقايق وجاي(وترك يدها ولحق على الشباب إلي سبقوه والبنات يطالعونه الي ان اختفى من انظارهم )
شوق قربت منها
اريج:اوووووش لا تعلقين واضح من نظراتج لي انج بتشكين بشئ مو بمحله
شوق تضرب خد اريج على خفيف:انتي تحبين مازن هذا شئ اكيييييد والاكيد اكثر ان ولد عمك المزيون هذا يموووووووت فيك اكثر من اخوي
اريج بعد عنها:وخري بس (ومشت صوب السياره)بلا كلام فاضي بلا هم او تكهنات بالحب

قربو البنتين من السياره بس اريج مافتحت الباب
اريج:والله حر خلينا شوي برى
شوق تتسند على السياره:برايك وش ورانا خلينا من كتمت السياره بس بصرااااااحه شكلكم جـ...
اريج:انطمي والله تجيبين موضوع منصور على لسانك ازعل
شوق طيرت عيونها:اووووووف (مررت يدها على فمها وكانها تسكر سحاب)خلااااااص انطميت ارتحتي
اريج تفك لثمتها:وجهي خلاص بداء يقرصني مايستحمل العرق (وصارت تهف بيدينها قدام وجهها)
شوق تطالعها وتضحك:هههههه طالع حد الثمه على انفك
اريج تدلك انفها على خفيف:اكيد بيطلع حد رابطه الثمه من قلب

قرب منهم زياد وهو مو مصدق وقال وهو يأشر عليها:اريج احمد السل بالامارات يا مرحباااااا يامرحبا ملايييين وقول ليه اليله منوره مع ان مافي قمر اثاري القمر يمشي بينا واحنا ماندري
شوق على طوول لفت وطالعت وج اريج
اريج انعدمت الاوان بوجهها وشوق لاحظت خوفها الشديد فهمست:جوجو من هذا
اريج بلعت ريقها وعيونها بعيون زياد الناعسه:هذا ..هذا طالب معنا بنفس الجامعه
شوق:زميلك
اريج كشرت وقالت بصوت واطي عشان مايسمعها زياد:يخسي مابقى الا هالاشكال اصاحبها
زياد قرب منها ومد يده:هلا
اريج نزلت عيونها على الارض وهي تميل فمها:هلا فيك
زياد يحرك يده :وش اخبار هبه وساميه >>>>يلمح لها بسالفت الكاميرا والفيلم المركب
اريج خافت ومدت يدها الي من مسكها زياد مارضى يتركها:بخير بخير
لف وطالع البنت ام عيون وساع وسود:انا اشهد ان اغنية راشد العيون السود ماكتبوها الا لك حاس لو تفكين الثمه بتطيحين كل الشباب هني (وفك يد اريج ومدها)مرحبا انا زيـاد
شوق تكتفت وهي تبتسم:اهلين وانا شوق وسورى انا ما اصافح شباب
زياد ينفخ بيده ويمسحها بثوبه ويمدها:والله انها نظيفه
اريج تدخلت:اشك في نظفتها نعم وش تبي
زياد يرمي طرف شماغه إلي كان مسدول على كتفه ورى ظهره ويقرب منها إلي ان صار ملاصق لها وقال بصوت هز اريج:وش ابي هذا كلام ينقال لي انا(وشدد عليها) وش ابي
اريج غمضت عيونها:بعد عني الله يخليك لاهلك بعد
زياد قرب اكثر:حطي يدك على صدري ودفيني
شوق خاااافت كثير وماقدرت تسوي شئ خافت تتدخل ويقلب عليها فمسكت جولها بتدق على الشباب بس ولا واحد منهم تعرف رقمه ياربي فسحبت رجولها شوي شوي عشان مايلاحظها زياد وراحت ركض صوب الرجاااال

زياد شافها وهي تركض:حلوووو (وحط يده على السياره وقرب منها اكثر وصار يحس بأنفاسها الحاره والسريعه من شدت خوفها)ويــن القويه إلي تقول بصير وحده ثانيه اشوفج ضعفتي
اريج:زياد روح لا افضحك
زياد ضحك:هههههههههه تفضحين افضحك انتي
اريج:انا واثقه من نفسي وماهميتني
زياد قرب صوبها:حبيبتي انتي سمعتك بتكون تحت التراب وهبه راح يتركها احمد تخيليهم بعاد عن بعض حراااام ولا ساميه وقلبها الضغيف كم كلمه تخسرها اغلا ما عندها تدرين وش اغلا ماعندكم يالبنااااات شرفكــــــــــــم
اريج بدت تتعبر بس تحاول تمسك دومعها:لا الله يخليك الا هبه وساميه طلباتك ايش تبي
زياد همس:جاوبيني تحبيـــــني؟
اريج صرخت:مجنون انت بعد عني(وهنا دفته بقوه بس زياد رجع بسررعه ومسكها وسد فمها وسحبها لمكان ثاني )
*


*


*

الرجال مستغربين من هالبنت

*

*

*
شوق خلاص ماتقدر تتحمل وواضح من عيونها انها تصيح قرب منها واحد من الضيوف وقال
:اختي شنو يايبنج صوب الريايل
شوق خافت يوم شافت اغلب الرجال تجمعو عليها وصارت تأشر على البوابه الكبيره:هنــاك في واحد يحارش بنت خالتي وانا وانا (سكتت يوم شافت وليد بين الرجال)وليـــــد
وليد قرب منها وهو معقد حواجبه:شوق وش تسوين بين الرجال
شوق:في الباركنات واحد يضايق اريج

(ايـــــــــــــــــــش!!!!! )
لفو الرجال على منصور الي قرب منها معصب ومسكها من كتوفها وهزها:ايش تقولين انتي وين اريج
شوق:واحد اسمه زياد كــ.....


ماكملت كلامها لان منصور من سمع اسم زياد ركض على طوووووووووول لسيارته ومعه 5 رجال غير طلال ووليد


وقف عند سيارته وهو يصارخ:ارييييييييييييييييج أيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــج
طالع الارض وشاف مفتاح سيارته وشنطتها طايحين على الارض ..اخذ مفتاحه وضم شنطتها وصار يدور بن السيارات:أيــــــــــــــ� �ـــج ..اريــــــــــــج وينج ردي اصرخي
طلال مسك شوق وهو يسألها:تعرفين توصفين الشاب
شوق مطيره عيونها وتطالع الشارع بطوله وعرضه:اخذها(وهزت راسها)لا لا وشلون يعني ..يعني اريج مخطوفه (وطاحت على ركبها وهي تردد):لا مو معقوله لا اريج لا وش راح اقووول لخالتي يارب استر يارب
طلال يحاول يوقفها على رجولها:شوق مو موقت الصياح الحين قولي لي ملامحه
شوق تشهق وعيونها على سيارت منصور وتتذكره كيف كان واقف جنب اريج بوقاحه ويطالعها بنظرات مو فاهمتها:حنطي وعيونه ناعسه وله غميزات وشوي نحيف كان لابس ثوب البيض وشماغ احمر
طلال لف وطالع ملامح وليد إلي كان يسمع الوصف:لا يكوووووووون
وليد عاقد حواجبه:انا قايل لكم هالشاب مارتحت له
طلال يستقيم بوقفته بعد ماكان حاني ظهره لشوق:والحين وش السوات
وليد:لازم نبلغ الشرطه على طووول (ولف وشاف منصور يكلم بجواله)

بعد دقيقه قرب منصور ووجه اسود وواضح انه كاتم العبره :انا كلمت الشرطه والحين هم بالطريق (شاف واحد يركب سيارته وصرخ)الاخو يالاخو
الشاب طلع راسه من الشباك: انت تزقرني
منصور:ايه لا تمشي معليش
الرجال:ليه الوقت تأخر والاهل بيردون للبيت
منصور متفشل بيحجز الناس شوي ويأخرهم:الشرطه جايه وماتبغى احد يتحرك من مكانه
طلال قرب منه:منصور وش هالكلام تفتشون الناس والخاطف مااااااااشي من زمان
منصور يشيل سفرته من راسه ويفتح قلابي ثوبه:يقولون يمكن يكون له شريك او يرجع للعرس عشان محد يشك فيه
طلال:واذا حققو مع الكل ومافي نتيجه
منصور:لا تضيق صدري وخلني بحالي ان شاء الله نلقى لو خيط بهالموضوع


بعد ساعه كامله


الفله كانت مرررررررررررره هاديه والكل كانو ساكتين وخايفين قلب المكان من فرح لحزن كانهم جاين لعزاء مو عرس


عند مجموعة بنات كانو واقفين عند المدخل..
:اوووووووووووووف احنا شنو خصنا بالبنت المخطوفه
:مادري بس بيتعبونا وياهم
تثاوب:آآآآآآآآآآآه فيني رقاد ماقدر ايود عمري اكثر عطيني مرايتج خل اشوف ويهي اكيد مكياجي اخترب
طلعت من شنطتها مرايه ومدتها:يودي هاج المرايه
:اووووف خرب مكياجي الله يقطعها من بنت ولا يردها لهلها شانها عفست علينا هالليله


نوره كانت تسمعهم وهي معصبه وخايفه كثيــــــر على اريج خصوصاً يوم شكت انها اختها قربت منهم وهي مفووووووله من كلامهم وعدم اهتمامهم:لو سمحتو بلا هالكلام الفاضي واحترمو اهلها تراها اختى وما ارضي انج تدعي انها ماترد لنا
البنت قلب وجهها اسود من الفشيله والثانيه قالت:اسفه ماكان قصدي
نوره حست انها تتكلم من طرف خشمها بس مالها خلق مناجر فراحت صوب شوق إلي تبكي في حضن ام عفراء
ام عفراء تمسح على راس شوق:خلاااص يابنتي ذكري ربج ودعي انها ترد لنا مو تبجين
شوق:يااااارب ياررررررب انا مالي احد في الدنيا بعد اريج اذا ضاعت.... انا ضايعه معها يارب رجعها لنا سالمه ولا تخلي زيااااد الزفت يسوي فيها شئ

نوره من سمعت اسم زياد نغزها قلبها بس حاولت تنفض الافكار من راسها تقول انها مجرد تشابه اسماء والا وش عرف زياد اخوها فيها
ام عفراء:ايب لج شئ تشربينه او تأكلينه
شوق ترفع راسها: لا مابي نفسي مسدوده اهم شئ لا تخبرون عفراء بالي صار زين انها راحت قبل لا يصير إلي صار وتخرب فرحتها



في احد شقق برج العرب بدبي ..
كانت عفراء جالسه بفستانها الابيض والطرحه منزله على وجهها كانت ميته من الحياء خصوصاً انها ماتعرف سالم زين لانها مره وحده شافته يوم الملكه وبعدها سافر للبنان عشان يكمل دراسته كان في راسها مليوون سؤال كانت تفكر كيف بتتكلم معه او تاكل قدامه لانها تمووووت
في كثرت الاكل بس مايبين عليها وكيف بتلبس قمصان قصيره او تجتمع معاه بغرفه وحده ياللله وكيف بتطالع وجهه لو صار بينهم شئ<<< فشله ... طب اذا قال شئ يضحك ضكتي واااايد عاليه اخف مايحب ضحكتي ....اوووف المكياج احطه دووم ولا مو لازم وطلباتي اذا احتجت شئ كيف بطلبها منه خصوصا الاشياء الخاصه لازم اصحى قبله بس اخاف المنبه بدل مايصحيني يصحيه ......(قاطع عليها افكارها صوت باب الغرف إلي انصك )
مارفعت راسها ظلت منزلته بس تحاول ترفع عيونها شوي وشافته شايل البشت والشماغ وعليه بس ثوب وشعره الاسود الكثيف تحرك يوم قرب من الشباك عشان يسكره لف وطالعها وهي على طول نزلت عينها شكله كان جنان ووجهه صافي وسكسوكه مضبطه بشكل احلا من قبل يوم تشوفه بالملكه ...قرب منها وهو مو مصدق معقوله كل هالزين ملك له جلس وعلى طول مسك طرحتها ورفعها عن وجهها وشافه احمر من الحياء ابتسم لانه يموووت في البنت الخجوله

نادها عشان تلف عليه:عفراء
عفراء منزله راسه وهي تفكر وشلون ترد تقول نعم وهي منزله راسها او تلف عليه وتبتسم
سالم طالعها وجلس يرسم كل تقاسيم وجهها بقلبه وناداها وهو يتمنى ان اسمها غير هالاسم الغريب:عفراء
عفراء وهي منزله راسها يلبي صوته احلا من التلفون بكثيــــــر:نعم
سالم ماسمعها:قلتي شئ
عفراء نزلت راسها زياده وابتسمت
سالم طالع حضنها بخبث وعلى طووول انسدح على رجلينها وشاف وجهها الحلو وعيونها إلي توسعو من الدهشه
سالم بيموووت من هالجمال إلي يشوفه:عارف حركتي بايخه بس شو سوي بج زقتتج ماتردين بصراحه على جنب ويهج حلو بس من قدام عذااااااااااااااب
عفراء بعد كلمت عذاب على قولت محمود بو شهري بمسلسل البارونات (موضوعها خااااااالص ) ماقدرت تقوم لانه على رجلينه فلفت بوجهها على جنب وهي تبتسم
سالم ابتسم وجلس على الجنب إلي لفت عليه وقال :تعرفين ايش اول صفه اعجبتني فيج
عفراء رفعت عيونها وحطتها بعيونه السود الحاده وماقدرت تنطق بكلمه وحده

سالم:حيااااااااااااج يزيدج جمااااااال بس يلا سمعينا صوتج رمسي ولا ادق على تلفونج عشان ترمسين وياي عادي اطلع للبلكونه وادق عليج
عفراء ابتسمت:وشو تباني ارمس
سالم عض شفيفه وهو يطالعها:تدرين بسحب كلامي لا ترمسين جدامنا العمر كلـــــــه نرمس فيه بس الحين (وقرب منها وهي بدورها فهمت ونزلت راسها)لا تنزلين عيونج طالعيني (رفعت عيونها)ايوه الحين الحياء مانبيه خلينا في الجرائه
عفراء ماتت من الحياء وتوها بتقوم الا وسالم يمسكها ويسحبها صوبه ....





بعد ماخلصت الشرطه من التحقيق ركب زياد سيارته وهو مرتبك وخايف خصوصاً يوم كبر الموضوع وتدخلت الشرطه .. اخذ نوره ألي ارتاحت من الشك ألي بداء يقتلها يوم نام زياد عندها في البيت لانه لو صدق خاطف البنت ماجاء عندها



داخل فلة اهل عفراء
قربت جور وهي لابسه عبايتها صوب شوق
جور:السلام عليكم
شوق ألي كانت حاطه يدها على راسها ودموعها ماوقفت من النزول:وعليكم السلام
جور تجلس جنبها:انا اسمي جور وجايه اقول لك ان الشباب ماكانو عارفين كيف يوصلونك لشقه لان منصور مع الشرطه إلي الان ووليد مامعه محرم لك بس طلال اخوي قال بما اني انا وامي موجودين نقدر نوصلك
شوق تتنهد:والله وفيكم الخير هذا من طيب اصلكم بس اخاف اثقل عليكم
جور تمسكها:لا والله أي ثقل هذا إلي تتكلمين عنه يلا الوقت تأخر والناس هنا بدت تخف
شوق نزلت راسها وتحاول تكتم عبرتها لانها حست انها ازعجت الناس بصياحها:وكيف ادخل الشقه بدون اريج
جور تكذب عشان تخفف عنها:يلا عاد اذكري الله وان شاء الله راح ترجع اليوم
شوق:يااااارب

طلعت شوق مع جور وركبت في السياره وكان طلال وسعود إلي سكر الباب لها قدام وامهم وجور وهي ورى
ام طلال تمسك يدها :يابنيتي الصياح مب فايدك اذكري ربك ودعي ان مايصير لها شئ يضرها الله يرجعها لكم سالمه وينتقم من إلي سواء كذا
شوق تمسح دموعها بطرف طرحتها:يارب يارب الله يسمع منك
جور تكلم طلال:طف التكيف الجو بارد ببلاش اذا حران افتح الشباك
طلال طفئ المكيف وهو يسمع شهقات شوق إلي تحاول تكتمها:شوق وين ساكنين فيه بأي شقق
ام طلال:لا والله عساك ناوي ترجعها بروحها هناك تجي معنا لشقتنا
شوق :لا الله يسلمك روزا لحالها هناك واكيد تستنانا(حست بنغزه بصدرها لانها قالت تستنانا جمعت اريج معها)
ام طلال:من روزا اختك
شوق مالها خلق تضحك:لا الشغاله
ام طلال:طب نمر ناخذها ونروح
شوق:لا معليش والله مقدره عزيمتك بس محتاجه اكون بروحي الحين
ام طلال يئست:براحتك
جور:طب انتي بأي شقق
شوق:ودوني برج العرب
سعود كان يهز رجلينه بتوتر في حاجه تذكرها ولازم يقولها لطلال بس يستنى شوق تنزل


بعد نص ساعه
المكان كان هادي والناس فيه ينعدون على الاصابع
نزل طلال مع شوق عشان يوصله لحد باب الشقه
كانت تمشي وهي منزله راسها تحس بالضياع والخوف الاول مره بحياتها .... وقفت عند باب الشقه وهي تتنهد
طلال يأشر على الجرس :ادق الجرس
شوق تهز راسها:لا معي المفتاح
مسكت شنطة اريج وهي ترتجف والرجفه مو مخليتها تعرف تفتح السحاب بعد ماوصلت لنص طاحت منها الشنطه على الارض
نزل طلال واخذها ويوم رفع راسه شافها ساده فمها بيدنها الثنتين وعيونها مغرقه بالدموع
طلال خاف عليها:شوق متأكده انك بتجلسين لحالك
شوق على حالها ماترد
طلال تضايق:لا حول ولا قوة الا بالله شوق يلا انزل معي بتروحين عند امي واختي وانا وسعود ناخذ لنا شقه جنبكم عشان تأخذين راحتك


شوق تكلمت:لا خلاص خلاص
طلال مايدري كيف يده وصلت لعيون شوق ومسحت منها الدموع:عيونك هذي مابغى اشوف دمعه وحده تنزل منها
فلاااااااااااااااااااش
سريع كالعاده مره قدام شوق طلال نفسه بشحمه ولحمه يمسح لها دموعه بنفس الحنيه بس بمكان ثاني بحديقه جدها كيف ومتى وصل وهل يعرفها قبل في فرق بس مو واضح
طلال يبعد يده:وعد
شوق تصحى من تفكيرها:مادري
طلال قرب منها:وايش مدري
شوق غرق عيونها من جديد بالدموووع:اريج وينها وكيف بخبر خالتي ايش راح يسوي فيها النذل زياد
طلال يمسك كتوفها:خلاص خلاص لا تعورين قلبي انتي من جهه ومنصور من جهه
شوق:مــــــــــــــــا اقدر (ورمت نفسها بحض طلال إلي كان رافع يدينه حضنه هذا ماضم بنت بعد هناء تردد في البديه بعدين نزل يدينه وهو يضم شوق ويهديها ):شوق تعوذي من بليس
شوق بعد عنه على طول وخافت كيف سمحت لنفسها تضمه اخذت الشنطه من يده وطلعت المفتاح بسرعه وسكرت الباب بدون باي او تصبح على خير
طلال طالع الباب وطالع صدره مرر يدينه على ثوبه وهو يشم ريحة عطرها بعد كل إلي صار اليوم في الهلحظه ابتسم وهو يتذكر كلامها يوم كانو في روما وحكمها ونصايحها في البدايه من جديد طالع الباب وهو يقول:انتي راح تكوني نقطة بدايتي يا شوق


شوق حطت يدها على فمها لانها يوم سكرت الباب تسندت عليه وسمعت ايش قال طلال


**************************

كانت روزا تتقلب على فراشها المفروش على الارض ماجاها النوم ويوم سمعت صوت الباب إلي تسكر بقوه فزت من مكانه وطلعت لصاله بقميصها السماوي الصوف لان الجو بداء يبرد ..وشافت شوق واقفه على الباب (استغربت شوي)ويوم شافتها تحط يدها على فمها قرب منها وهي تسأل
روزا:وين ماما اريج
نزلت شوق يدها وحطتها على رقبتها تحس صوتها مبحوح من كثر البكي طالعت روزا ولفت وشافت الغرفه إلي تنام فيها مع اريج حولت نظرها لروزا مره ثانيه بس مو قادره تنطق نزلت عيونه على الارض وبدت تتعبر
روزا تمسك كتوق شوق:ماما شوق وت هابن (ايش صار؟)
شوق طالعتها بعيون حزينه وبدت شغلت المحقق معها:روزا تل مي ون اريج ان كويت ار ذير سم ون ستوكر هر (روزا قولي لي يوم كانت اريج في الكويت كان في احد يترصد لها)
روزا استغربت من السؤال وهذا واضح من تعابير وجهها وحواجبها المروفوعه:نو بت ايفن سم ون ستوكر هر أي كان نو ذات بكوز ايام اول ذا تايم ان هاوس(لا بس حتى لو كان في احد يترصدها ماراح اعرف لاني دايم بالبيت)
شوق تفكر بزياد مليون بالميه هو السبب بس كيف تثبت(دو يو نو زياد)
روزا ماعرفته:هو زياد
شوق تلف عنها وهي تتأفف:اوووف وش العمل شكلي ماراح اخذ منها خبر
رزوا تذكرت:أي ريمنبر
شوق تلتفت عليها بلهفه:ار يو شور
روزا:يا..يا ..اي دد نت رمنبر ذا دي بت مستر منصور كم وذ هر اند شي كراي اند شئ سيد أي هيت زياد يا يا شي سيد زياد (ايوه ايوه انا ما اذكر اليوم بس منصور جاي معها وهي تبكي وكانت تقول انا اكره زياد ايوه ايوه قالت زياد)
شوق ضرب يدينها بفخوذها من القهر اول مره تسمع بزياد ولا عمر اريج اشتكت لها عنه حطت يدها على عيونها وهي تحاول ما تبكي
روزا تقرب منها:وير از اريج
شوق تمسح دموعها:سم ون تيك هر تو بليس وي ار دد نت نو وير از شي (واحد اخذها لمكان احنا ما نعرف وينها)..ماقدرت تكمل ورمت نفسها بحض روزا المصدومه اريج كانت مثل بنتها ربتها من كانت صغيره وهي إلي تعرف امها الحقيقيه لانه ممدوح جاب اريج ورزا سواء لبيت احمد السل وتعرف زين ان ضياع اريج مو من مصلحت احمد وهيفاء ....






دخل طلال لشقه بعد ما وصل شوق وهو سراحان ويفكر في عقله
طلال وهو ماسك الباب ماسكره ويقول في نفسه(انت وش فيك كنت تفكر تنتقم من هناء وتقهرها بحب شوق الكاذب لانها ممثله وراح تطلب منها تمثل معك بعدين تفكر جد تحب شوق اوووف هذي الافكار ابد مو بوقتها منصور صديقي بأمس الحاجه لي وانا فكر احب وانتقم )
جور وهي جالسه بعباتها لسا ما شالتها:يااااااااااهوووو متى بتسكر الباب الرايح والجاي يشوفنا
طلال لف عليها وبعدين طالع الباب المفتوح وسكره ببرود ولا كن شئ صاير ومشئ صوب غرفته
جور:طلاااال لحظه شوي
طلال وهو يشيل شماغه ويحطه على الشماعه إلي بالصاله ويجلس معها بالصاله الوحيد بالشقه:نعم
جور:الحين هذي البنت إلي وصلنها شوق هي نفسها بطلت المسرحيه
طلال يبتسم:ايوه هي
جور سكت شوي هي تتفصح وج اخوها وتقول في نفسها ياااااااويلي شكل سلمى راحت علينا البنت حلوه الله لا يلومه بس وين مستحيل يأخذ وحده تكشف والناس كلها شايفتها
طلال يمرر يدينه قدامها:ياعرب حنا هنا وش تفكرين فيه
جور:فيها مسكينه قلوبنا تقطعت معها من كثر الصياح إلي صاحته
طلال:احنا شاكين بواحد بس نبغى اثبات عشان نتهمه عند الشرطه نخاف نقدم بلاغ ويطلع كاذب
جور توقف وتشيل عبايتها ويبان فستانها الاصفر:او يمكن واحد ضعيف ايمانه اخذها يوم شاف وجهها لان البنت حلووووووووووووووه مووووت
طلال يدافع عنها:لا حرام انا شافيها طالعه مع شوق وهم متغطين بس مو متغطين يعني اووووووووه وش تسمونها هذي متلثمين
جور:ياحبيبي لثمه(وجلست بعد ماشات كعبها)الثمه هذي تسوي هوايل تخلي الشين حلو حتى انتو يالشباب اذا تلثمتو بالشماغ(وتتذكر وج وليد يوم تشوف متلثم يوم عيد الاضحى لانه مايحب ريحت اللحم)تطلعون جنااااااااااان
طلال:بس نيتها مو شينه
جور تعقد حواجبها:لحظه لحظه انت شفتها بأي صفه
طلال:اريج تصير بنت عم منصور صديقي وطالعه عشان يوصلهم وجت هي وشوق وسلمو علينا
جور:وييييييييييين الناس فيه يسلمون عليكم بأي صفه
طلال:الوضع عندهم عادي لان شوق بالاصل لبنانيه وتمشي معنا بالجامعه بدون عبات
جور ويدها على صدرها:اوووف ماتستحي
طلال:حرااام عليك انتي ماشفتيها لبسها ساتر وكله تنانير طوال والبلايز والقمصان بعد كمومها طوال
جور:تتحجب؟
طلال:لا بنت خالتها المخطوفه هي إلي تتحجب وساكنه بالكويت
جور..مشاء الله تعرفهم زين:طب من متى تعرفهم
طلال ابتسم:شوق عرفتها بنهايه السنه هي اصلاً نادر تكلم شباب واذا سألها أي احد تجاوب ومره قلت لوليد يطلب منها انها تشترك معنا بالمسرحيه ووافقت
جور في نفسها..لالالا وليد شاف هالحلوه راح عليك اصلاً هو رايح رايح متعب واقف لي بالطريق بس يارب يموت وافتك منه من الغبي إلي قال البنت لولد عمها حشى كاني مربوطه بواحد يغوص واذا طول بالسباحه راح يغرق ويغرقني معاه
طلال قام:انتي وش فيك تسرحين كثير
جور تضايقت:طلال انا ما ابي متعب
طلال حط يده على كتفها:حبيبتي اعتبري موضوع متعب خالص انا اذا رجعت لرياض بتكلم معه اوكي
جور تهز راسها:اوكي

يا الللللللللللللللللللللللل لللله الحقوني وش هالحكه
لفو وشافو سعود طالع من الغرفه وهو يتحكك وكان عليه بنطلون ابيض وفنيلا كت زرقاء
جور:انت يالجربان خذ لك دش ورتاح
سعود وده يصيح ويحاول ما يحك وجهه بس يمرر يدينه بشويش:والله شكله جد جرب الله يستر من اليوم وانا ماسك نفسي في الزواج بس خلاااااااااص ما اقدر (جلس جنب جور وهو يحك رجلينه)طلال ابغى اكلمك بموضوع
طلال يطالع الساعه إلي بالجدار:مايصبرالموضوع لبكره الوقت متأخر ابغى انام
سعود وهو يميل ظهره يمين وشمال على الكنبه:يارجااااال باقي نص ساعه على الفجر نصلي ونام وبهالنص ساعه ياليت تسمعني
جور قامت:بخليكم براحتكم تصبحون على خير
طلال:وانتي من اهله
سعود يضحك:وانتي من اهله مع اني عارف انك منحاشه مني لا تخافين ازمه وتعدي
جور تميل شفتها وتطالعه بقرف:اووووف
طلال رمى نفسه على الكنبه ومدد رجلينه على الطاوله الخشب إلي قدامه :نعم اخلص
سعود يتربع:حشى كسرت الكنبه ارفق عليها يالرياضي
طلال يغمض عيونه:سعود ليه ماتروح معي للنادي جسمك شوي ضعيف
سعود يحك رقبته:خلني من النادي ما ابغى امرن عضلاتي خلقه كتوفي عراض , بكره بروح للمستشفى وشوف وش سالفة الحكه المهم فتح عيونك واسمع
طلال مغمض:امممم
سعود يعض رجل طلال الممدوده على الطاوله عشان يصحصح
طالال فز:ااااااااااي يامتوحش انت
سعود ضحك:هههههه وش اسوي اهم شئ صحيت
طلال يطالع اسنان سعود المطبوعه برجله:حرااام عليك لازم اردها لك(ومسك سعود إلي كان يضحك ويفرفش وثبته ورفع الفنيلا عن بطنه عشان يعلمه كيف العطه تعور في البطن بس ارتخى وسكت من الضحك وهو يشوف الحبوب الحمراء إلي ببطنه:ايش هذا
سعود يطالع رجله الي من شوي يتفحصها بالغرفه:الله يستر اخاف عندي مرض بالدم لان ولد عم صديقي ماجد عنده الكريات البيضاء اكثر من الحمراء وماياكل بروتينات لحم او سمك كثير وطالع له بقع بكل جسمه
طلال معقد حواجبه:بس انت تاكل لحم وسمك
سعود:والله مدري بس بكره بسوي فحص دم
طلال:هذا موضوعك فحص دم
سعود:لا انا بتكلم عن زياد
طلال قرب منه:وش فيه زياد
سعود:مو انتم شاكين فيه انا معي رقمه





بعد ماسكرت الانوار وتركت اضاءه خفيفه اخذت كتاب اجنبي مترجم يحكي عن العلاقات الزوجيه وكيف تحسينها جلست على السرير وغطت بس رجولها ورفعت شعرها المصبوغ بالاشقر زي مايحب سامي ولبست نظارت القراءه وقبل لا تقراء دق جوالها عقدت حواجبها وهي مستغربه من داق هالوقت حطت الكتاب ورفعت جوالها وهي تطالع اسم شوق على شاشة الجوال كبست على زر الرد وقالت:الو..
شوق وهي تصيح:ماما الحقي على
خافت ام مازن وستقام ظهرها وعقدت حواجبها:ماما شوق ايش فيك
شوق تشاهق:اريج ماما اريج ضاعت خطفوهااااا ماما بسرعه تعالي انا بدونها ولا شئ ولا شئ الحقيني



10:00am
في صباح يوم جديد نزلت ام سيف عشان تستقبل البنات اليوم راح يجون اشتاقت لاريج وحضنها الدافي نزلت من الدرج وهي تمسك طرف جلابيتها إلي اشترتها لها اريج وارسلتها قبل يومين ...

لفت لميس على صوت الكعب الجاي من الدرج وشافت خالتها تنزل بالجلابيه الكشخه وواضح ان مصممها خطير والوان الشيفونات حلوه داخل فيها الاصفر والاحمر والاخضر والبنفسجي الغامق , نزلت كوب الحليب وهي تبتسم لها:الله الله وش هالكشخه
ام سيف تجلس معها على طاولت الاكل:تسلمين والله هذا من ذوقك
لميس تأخذ الكوب من قدام خالتها وتقول:اصب لك حليب
ام سيف تأخذ من الخبز المحمص:لا شاي وعطيني من الزبده إلي عندك
صبت لها لميس الشاي وعطتها الزبده
لميس:من وين شاريه هالجلبيه عشان اكشخ في النفاس بلبس حلو
ام سيف تضحك :ههههه متى يطلع إلي ببطنك ويفكنا وانا ما شريتها اريج كانت مفصله جلبيات عند كبرى القيصر لها ولشوق عشان يحضرون يوم الحناء لصديقتهم الامراتيه وطلعت جلابياتهم حلوه فطلبت من كبرى تفصل ثالثه وارسلتها لي هديه
لميس تبتسم:الله يخليها لك انتي وياها مثل الاخوات مو ام وبنتها
ام سيف تلتفت على الصاله:اجل وين امي وخالتك هند
لميس:جدتي راحت تقنع غيداء تجي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-15, 12:07 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ام سيف:ليه تركي مارضي يجيبها
لميس:هنا المشكله اليوم دقت مرت خالي الله يرحمه وقالت انها متهاوشه مع زوجها
ام سيف ويدها على صدها:لا تقولينه حرااام ماكملو شهر متزوجين
لميس:هذا إلي صار وترى خالتي هند راحت للامارات
ام سيف عقدت حواجبها:ليه بعد لايكون البنات صار لهم شئ
لميس:لا ما اعتقد تقول انها بتروح تجيب كم غرض وترجع والبنات معها ووصتني عليك كثير وتقول انتبهي لها وعلى صحتها شكيت ان فيك شئ>>>>(قالتها على امل ان عمتها تفاتحها بموضوع مرضها )
ام سيف ضاق صدرها:لا مافيني الا العافيه بس تعرفين خالتك شافتني ضعفانه شوي والضغط يرتفع عندي فسوت لي سالفه
لميس تذكرت:ايوه صح نسيت اكلك
ام سيف:أي اكل
لميس:خالتي قالت انك لازم تأكلين بروتين على الفطور فطلبت من الطباخ يشوي لك كم قطعت لحم
ام سيف:لالا وين اكل بيض مسلوق اهون من لحم عالصبح
لميس:لا لازم بروتين قوي بعدين في معلومه صحيحه تقول ان تناول الحم على الافطار يزيد من هرمون السعاد ويشعرك بالفرح من بداية اليوم
ام سيف تبتسم:الله يعين على هالكلام اجل انا سامعه ان قزاز الشبابيك اذا تركتيه وصخ ومغبر يتعكر مزاجك واذا نظفتيه اشعت الشمس تدخل للبيت وتتوزع بشكل سيلم وزي ماقلتي هرمون السعاده يبداء يشتغل ههههههه
لميس في نفسها سامحيني يا عمتي الي سويته امس لازم يصير :هههههههه


رجع طلال لشقه بعد ماوصل امه وجور لشقة شوق كان وده يدخل بس امه منعته انقهر كثير وش فيها اذا دخل هو عارفها وعارف ملامحها ودارس معها سنه كامله رما مفاتيحه بقوه على الطاوله واخذ الرموت وصار يقلب في القنوات وهو واقف ما جلس دق جواله وكان وليد يسأل عن رقم زياد لان طلال قال له يخبر منصور ان رقم زياد معهم …دخل الغرفه وكان التكيف بارد مع ان الجو خلقه بارد وقال لسعود يعطيه رقم زياد بس سعود ماتحرك من مكانه وكان مغطي جسمه كله بالبطانيه وما طالع الا يده إلي تأشر على الجوال
طلال قرب منه واخذ الجوال:احسن اليوم
سعود من تحت البطانيه:ايه ايه بس سكر الباب لا يطلع هواء المكيف
طلال يطالع المكيف:بس برد اقصر له
سعود:لالالا انا ميت حر اطلع بس وخلني انام وصحني قبل صلاة الظهر بعشر دقايق
طلال:اوكي
وطلع واخذ جواله وجوال سعود ولبس جكيت لان الجو مغيم شوي راح يقابل منصور ووليد إلي ينتظرونه بشقهم إلي تبعد شارعين عن العماره إلي هو واهله فيها يعني مسك الطريق مشئ لان جسمه بداء يضعف وله فتره ماسواء رياضه ..



في شقة منصور وعلى الكنبه الحمراء إلي بالصاله كان وليد جالس يطالع منصور وهو يكلم الشرطه بجواله ويسأل اذا في أي جديد ..تنهد على حال اصحابه منصور كان غامض في مسألت البنت إلي يحبه وفي لحظه تختفي وتفضحه دموعه قدامهم حتى طلال البنت إلي عشانها ترك اهله وركض وراها تتهرب منه بدون سبب بس وليد يحس في سبب قوي خلها تترك طلال لان طلال حبوب وبنات الجامعه ميتين عليه ..جعد عيونه وهو يتذكر كلامه مع سالم ايام البروفات وصجت المسرح....

وليد:مو انت صاحب طلال
سالم:اكيد!!!
وليد وهو يتركاء على كتف سالم:وتبغى له الخير والسعاده
سالم:اذا ماكنت ابغى له الخير ليش صرت رفيجه عيل
وليد بعد عنه:حلوووو وعشان يرجع لنا طلال الاولي المرح الحبوب راعي الضحكه المزعجه والغبيه لازم نقربه من شوق لازم يحبها وينسى هناء
*
*
*
طالع منصور إلي سكر السماعه وراح للمطبخ عشان يأخذ حبوبه ألي بالثلاجه تعب كثير ونومه قل مسكين لازم يساعده صعب يجلس كذا مكتف يدينه بس حتى لو تحرك ايش يسوي يعني يمشى في الشوارع ويصرخ بأسمها

انسدح على الكنبه وهو يتأفف:اووووووووف وش صار لاصحابي

رجع يفكر في طلال كيف بيقربه من شوق وهو بنفسه سمعها تقول انها حبت عماد وكانت تبغى تتهرب من حبه بقربها من طلال إلي تخلت عنه بمجرد احساسها بالندم وانها راح تغير نمط حياتها من جديد ...
ابتسم وهو يفكر بالبنت الكيوووت الي شافها بالزواج هذا احلا شئ صار امس اما الباقي فلا

فز وهو يسمع صوت الجرس توه بيقوم من الكنبه الا ومنصور جاي ركض من المطبخ وفتح الباب لطلال
منصور وهو ماسك الباب:حياك ادخل
دخل طلال وسكرمنصور الباب وجلسو عند وليد
منصور:ها وين الرقم
طلال مد يده لجيبه وطلع جوال سعود وقبل لا يمده قال بعد تفكير شغله طوول الطريق:شباب لا نتسرع يمكن مايكون زياد
منصور عصب:وشلووون مايكون زياد انت سامع (واشر)ووليد شاهد ان شوق بعضمت لسانها قالت ان زياد كان يحارشها
وليد:بس يامنصور طلال يمكن معه حق
منصور لف عليه:أي حق انت الثاني والبنت شايفته بعينها
وليد هز راسه بأسف:منصور يا خوي الشرطه بنفسها محققه معه كان موجود
منصور:يمكن راح وجاء
طلال:منصور اهداء طب نفرض انه زياد ايش بتسوي
منصور:اكيد بسلمه لشرطه واخليه يطلع اريج
طلال:والشرطه لما تسألك ايش الدليل
منصور:دليلي شوق
طلال:بس شوق شافته وهو يضايقها وانت بنفسك قلت لنا انه بعد يضايقها في الكويت وبالاخير يتركها يعني السالفه فيها طرف ثالث
منصور: ما اتوقع
وليد:طب وش نسوي الحين
طلال:انا بكلم زياد وخليه يجي لنا هنا او نقابله بمكان عام ونتكلم معه ونقيس نبضه
منصور:اوكي خليه يقابلنا في الحديقه العامه دق الحين بسرعه اخاف مانحصله دق


في شقة شوق
قربت جور ومعها صنيت الفطور وحطتها قدام شوق ألي جالسه بالصاله وبدل ماتجلس على الكنبه جلسه عالارض وتسندت على الكنبه وهي تحضن رجولها المكشوفه لانها كانت لابسه برمودا وشعرها المفلون كان رطب لانها تروشت اول ما صحت من النوم إلي ما اخذ الا ساعه ونص بس
جور تجلس جنبها:شوق الله يهديك لا تسوين بنفسك كذا
شوق وعيونها عالارض:انتي ماجلستي معها او نمتي جنبها امس ماقدرت انام وانا اشوف قلمها إلي على الطاوله ووسدتها ولبسها المعلق بالدولاب
جور عصبت:إلي يشوفك يقول ماتت لا سمح الله تفائلي وقومي صلي ركعتين ادعي فيهم بدل الدموع إلي مالها داعي
ام جور صرخت:جور لا ترفعين صوتك عالبنت إلي فيها كافيها لا تزيدين عليها
شوق تمسح دموعها:لا ياخاله بنتك معها حق انا جالسه احطم نفسي زياده عن اللزوم
جور غمضت عيونه وتنهد بسرعه وفتحت عيونها وهي تعتذر:شوق سامحيني ماكان قصدي بس وربي حالك ما عجبني
شوق تلتف لها وعيونها كانها مغلفه بطبقه من الزجاج مو قوة لمعانها:لا عادي انتي تعملين هالشي لمصلحتي

الجرس كان يدق وهم يتكلمون وروزا راحت تفتح الباب واول ما شافت إلي عند الباب قالت:ماما ام مازن
دخلت ام مازن وهي تشيل الغطى عن راسها وحواجبها معقوده:وين شوق
شوق قامت من مكانها ركض وضمت امها:ماما
ام مازن معقد حواجبها:خلاص يا ماما خلاص اوووووف
رفعت راسها وشافت جور وامها وباين على وجهها الاستغراب


جور تهمس لامها:اقووول خل نطلع امها عندها واضح موقعنا غلط وامها ابد نظراتها مو عاجبتني
ام طلال قامت:السلام عليكم
قربت منها ام مازن:وعليكم السلام انتي مين؟؟
شوق:ماما هذي ام واحد من اصحابي كانت موجوده بزواج عفراء ولما عرفت اني لحالي ماتركتني وحاولت فيني اني انام عندها بس مارضيت واليوم الصبح جت عندي وكانت تحاول تخليني اكل الفطور بس نفسي مسدوده
ابتسمت ام مازن وهي تشكر ام طلال:مشكوره تعبناك معنا
ام طلال تمسح على خد شوق:ولو شوق بنتنا وماراح نتركها وحسبي الله على من اخذ البنت وخلها بهالحال
ام مازن:انا اسفه بس الحين انا موجوده عندها و..
قاطعتها جور :لا احنا كنا راح نطلع قبل لا تجين (وطالعت امها)يلا يمه
ام طلال:دقي على اخوك اول
جور معصبه:يما سعود تحت يلا
لبست ام طلال عبايتها وطلعت ورى بنتها بسرعه لان جور طلعت بدون ماتسلم حتى
ام مازن:اوووف من عباياتهم واضح انهم قراوى من يلبس عبات عالراس الحين و في الامارات
شوق:ماما حرام عليك لا تظلمينهم
ام مازن تجلس وتحط رجل على رجل:انتي بأي صفه تدخلينهم هم ناس غرب ماتخافين يعملون لك شئ
شوق وعيونها محمره:وين كلامك تو لهم وشكرك
ام مازن:كلاااام وهذي مالقيتوها
شوق تضايقت:ماما هذي لها اسم
ام مازن:اوووف بدينا..




في الحديقه العامه
كانو الشباب جالسين على طاوله مستديره وكانهم في اجتماع عمل
منصور معصب:وبعديـــــن
زياد يضرب كفه يده اليمين على الطاوله:والله العظيم ماادري عنها
منصور يرفع حواجبه:بس شوق شافتك تضايقها
زياد بيطق فيه عرق:للمره المليووون يا اخي البنت انا تركتها عند مدخل الحريم ورحت والله العظيم
طلال:خلااااااااص هدو ياجماعه
وليد إلي كان جالس طول الوقت يسمع مجادلتهم ونقاشهم الحاد قال:الحين ليش بالذات اريج
منصور طالعه:مادري من هالحقود (وطالع زياد)إلي خطفها
وليد:لالا انا اكلم زياد ليه بالذات اريج هي البنت الوحيد إلي مصر انك تضايقها وتحارشها كل ماتشوفها
زياد قام من مكانه:انتو جاين تسألون اذا انا إلي خطفتها او لا واكيد مو انا اسئله ثانيه ماراح اجاوب
وراح بسرعه صوب سيارته وهو معصب وفي نفس الوقت خايف ومرتبك وين راحت اريج ومن إلي يتجرى يأخذها منه



منصور نزل راسه على الطاوله مانام زين ويحس الدنيا تدور وماراح يرتاح الا لما يلاقيها:تتوقعون وين راحت
طلال يحط يده على ظهر منصور:قوم خلنا ندور مع الشرطه بدل مانتعذب كذا
وليد:وش الفايده الشرطه دورت بالمستشفيات والسجون ومراكز الشرطه مالها اثر
منصور رفع راسه:راح امسك فنادق وشقق الامارات باب باب إلي ان اطلعها مستعد الف راس الخيمه ودبي والشارجه وكل مكان ورقعه هنا
وليد:مجنون انت
منصور وقف:ايه مجنون إلي بيجي معي حياه اللله
وليد قام:خلاص راح نمشي معك بس انا رايح مشوار صغير وراجع لكم بس حدد لي مكان
منصور:ما ادري من وين ببداء
طلال:خلاص انت بس من تخلص من شغلك عطني رنه وانا اخبرك وين نكون وهذا زياد جالس بسيارته زين ما تحرك لازم يدور عليها معنا واذا رفض هذا دليل انه هو المسئول عن غيابها




في الرياض بيت ام غيداء
الجده جالسه في الصاله لحالها تستنى غيداء وسلمى ينزلون شناطهم لانها بالغصب راح تخذهم معها للبيت
ام غيداء:حسبي الله ونعم الوكيل صدق انسان متخلف في احد يعاف بنتي
الجده تضرب الأرض بعصها:خلاص سكري السالفه ما ابي اسمعها مره ثانيه وهذا تركي لو فكر يرجع لها عطوني خبر وانا اوريك فيه
ام غيداء تتنهد:ياليته يرجع لها
الجده تعترض:لا بنتنا مو لعبه بيدها وانا ما ارضى اشوف دمعه بعينها
ام غيداء توقف:لا عاد اسمحي لي يا ام عبد العزيز انا بعد ما ارضى اشوف بيت بنتي يخرب قدام عيوني
نزلت سلمى من الدرج وهي لابسه عبايتها ووراها غيداء
سلمى:احنا جاهزين
الجده:يلا السواق برى




في الامارت
ام طلال معصبه:والحين وش تبغينا نسوي
جور كل شوي تمد يدها عشان توقف تاكسي بس يطلع مشغول:ننتظر احس من مقابل وجهها
ام طلال:الحمد لله هي ماقالت شئ
جور معطيه امها ظهرها وتطالع الشارع:بس عيونها تقول واضح ان امها انسانه متكبره وشايفه نفسها
ام طلال تجلس على الرصيف:الا انتي إلي شايفه نفسك
جور تطالعها:هييي يمه قومي لا تفشلينا
ام طلال:ماراح اقوم تعبت وانا واقفه
جور رجعت تطالع الشارع المزحوم:اووووووف استغفره يارب اطرد ابليس عني والا لعنت وشتمت العالم
ام طلال تهز راسها:ياشينك وانتي معصبه



في بيت نوره اخت زياد
كانت جالسه في الصاله الواسعه والرائعه واكثر مايميزها اللوحات إلي تزين الجدار واغلبها من رسم يدها
كانت تحاكي ابوها إلي عصب كثيــــــــــر لما عرف ان اريج مخطوفه
ممدوح:وشلون ومتى صار فيها جدي
نوره ويدها على بطنها:امس وانا اسألك عنها تتذكر يوم كنت اكلمك بالتلفون
ممدوح:ايه اتذكر
نوره:في وقتها اختفت اريج والشرطه بكل مكان تدور عليها
ممدوح عصب:اوريك يا احمد هذا وانا حاط بنتي امانه عندك
نوره طارت عيونها:يعني اريج اختي !!!والله كنت شاكه بشوق بعدين يوم عرفت بخطفها حسيت بشئ غريب ويوم سمعت بنات يتكلمون عنها هاوشتهم وقلت انها اختي وما كنت اقصد بس الو ...الو
ابو زياد:اووووف
(وقفل الجوال بوج نوره)
نوره بعد التلفون عن اذنها وكانه حاجه لسعتها وهي خايفه ابوها عصبي وياويل إلي يطيح بيده


دق ممدوح على احمد إلي كان بالدوام
احمد يبتسم وهو يطالع شاشة الاب توب بمكتبه:هلا والله وغلا بممدوح
ممدوح:أي هلا واي مرحبا وانت ماحفظت على الامانه كل هذا اني رفضت اخذها من عندك قمت رميتها بالشارع
احمد عقد حواجبه:ممدوح وش فيك ليه معصب
ممدوح:اريج ..اريج يا احمد مخطوفه وانت ماتدري ماشاء الله عليك
احمد وقف:مخطوفه!!! وشلون ومتى هي رايحه تحظر زواج صديقتها في الامارات ومعها بنت خالتها
ممدوح:أي بنت خالتها هي مو بنتكم ولا تعرفونها انا الغبي إلي ماعرفت احطها عند مين
احمد:ممدوح خلني افهــ...
قاطعه:اسمع عندك 24 ساعه اذا ماطلعت بنتي راح افضحك وانت عارف زين انا ايش املك ضدك
احمد شد على قبضته:بس ياخوي
مره ثانيه يقاطعه:قولي ياعمي او طاااااااااال عمرك
احمد تنهد بحسره وقهر:ان شاء الله طال عمرك



طلع وليد من برج العرب وهو شايل كيس فيه جزمه تنفع مع رجله الصناعيه كان موصي عليها وجابها له صديق قديم له فراح يزوره في شقته ويسال عن احواله وياخذ الجزمه بعد.... لف وطالع الشارع وابتسم وهو يشوف بنت واقفه وجنبها وحده جالسه على الارض وواضح ان الجالسه كبيره بالسن
قرب منهم ووقف بعيد شوي وطلع جواله ودق على طلال:الوووو هلا طلال

جور شدها الصوت واسم طلال ولفت وانصدمت وهي تشوووف وليد قريب منها قلبها صار يدق بقوه اول مره تحب شخص ماتعرف عنه ولا حاجه الا اسمه هي نفسها مستغربه كيف جذبها يمكن لوسامته بس في شباب كثير اوسم منه مع كذا يظل يحتل المركز الاول بعينها ..ابتسمت وهي تتذكر اليوم الي دخلت فيه غرفة طلال واخذت صورة وليد من البوم الصور وخبتها عندها في الغرفه والصوره هذي محتفظه فيها من سنه ونص تقريباً

ام طلال:جور جووووووووووور وجع يابنت
جور انتبهت على نفسها ولقت امها واقفه تطالعها بستغراب
ام طلال واقفه جنب سياره تاكسي وفاتحه الباب الي ورى:وش فيك انتي يلا ماصدقنا وقف لموزين عشانا يلا
جور رجعت تطالع وليد الي ما انتبه لها واقف يكلم بجواله
ام طلال:يابننننننننننننننننت
جور فزت:طيب طيب...
وراحت وركبت مع امها


وليد:زين معكم زياد انتووينكم الحين
طلال راكب مع منصور في سيارة زياد الي جايبهم معه بالطريق:احنا بنروح لبرج العرب انت وينك
وليد يطالع البرج وعيونه شبه مغمضه بسبب الشمس:حلووو انا عند برج العرب
طلال:زين اجل مسافت الطريق ونكون عندك احنا مو بعاد
وليد:خلاص استناكم

سكر وليد ودخل للبرج لانه تعب وهو واقف برى فيستناهم داخل احسن


بعد ربع سااااااااااااعه

شوق جالسه تقراء قران وامها جالسه تطالع المباني والسيارات والناس الرايحه والجايه من شباك الشقه
((دق التلفون))
شوق رفعت راسها
وامها تركت الستاره وراحت صوب التلفون ورفعت السماعه:الوو...الووو (سكرت السماعه)ناس ماتستحي
شوق نزلت راسها وكملت قرايه بس رجع التلفون يدق ورفعت راسها وهي تشوف امها ترد
ام مازن:الووو......اذا كنتو ماراح تحكون ليه تدقون(وسكرت السماعه)
((هالمره دق الجرس))
ام مازن رفعت السماعه:وبعديــــــن
شوق ابتسمت بدون نفس:ماما الباب يدق مو التلفون
راحت روزا تفتح الباب ورجعت سكرته وهي تقول:مدام شوق في رجال كثير سي وير از مدام شوق
ام مازن وقفت:روحي جيبي طرحتي
شوق:بروح البس عباتي
ام مازن تطالعها بستغراب:عبات من متى!!!





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:21 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.