عرض مشاركة واحدة
قديم 10-01-15, 11:48 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مازن سكت وقال في نفسه(وشكله هالمره بترمي السهم في المكان الخطاء)



على الجووووال
شوق:الوو
اريج:انا وراج وراج والزمن طووووويل
شوق انصدمت :لحظه ايش قلتي عيدي كلامك
اريج:شنو تقولين انتي انا زعلانه عليج تغيرين ايميلج عدينها ماتردين على بيتكم هم خليناها على جنب بس زين انج رديتي وانا قلت انا وراج وراج لانج مو مفتكه مني سامعه
شوق تتنهد:حسبي الله عليك خوفتيني يوم قلتي وراك وراك والزمن طووويل
اريج:ليه
شوق: واحد مسويل ازعاج امس وتبكه وراك وراك والزمن طويل اخاف يطلع انتي وانا ما ادري
اريج:لا مو انا
شوق:احلفي
اريج:ماراح احلف
شوق:هذا دليل انه انتي
اريج:يالله والله العظيم مو انا ارتحتي
شوق:جوجو بقول لك شئ بس لا تزعلين
اريج:افاء عليج انا زعلت وخلصت
شوق:لالالا تكفين مالى خلق اشيل مشاكل وهموم زيااااااده
اريج:اول مره اسمعك تقولين (تكفين) شكلك مصاحبه شلة بنات سعوديات
شوق:وهذا الشئ إلي خايفه منك تزعلين مني بسببه
اريج:الحمد لله عادي وش فيها اذا صاحبتي بنات سعوديات
شوق:اريج اتني اول قولي ليش داقه علي بعدين بصدمك بكلامي وبعدها اذا زعلتي سكري السماعه بوجهي سوي الي تبغين
اريج خافت:شوشو شنو فيج قلبي عورني بعدين انا داقه امزح معج شوي وقول لك ان جلبياتنا حقت الزواج خلصت بس الظاهر اني دقيت في وقت مناسب وحاسه انك بمشكله
تنهدت شوق:اسمعيني اريج انا كذبت عليك بثلاث اشياء
اريج:!!!!!
شوق تكذب على اريج اول مره:مافي احد في حياتي اسمه عماد ولا فيه اصلاً واحد يبيع في محل واشتريت منه عصير ربيع
اريج:لااااااا
شوق:خليني اكمل وقبل فتره في شاب يكلمني في الماسنجر واسمه يتم الحب وبسببه غيرة ايميلي ولا قلت لك سالفته
اريج:خوووش شنو بعد في تطورات صارت بحياتج وانا ما ادري
شوق:قررت ادخل حياة شاب سعودي واطلعه من حزنه ومن بداياتي معه اظن اني بدية اتعلق فيه بشكل جنوني احس كأني اعرفه من زمان
اريج:......
شوق:اريج لا تسكتين هاوشيني او مثل ماتقولين ناجريني
اريج:شوق انا لازم اشوفك
شوق:ياليت وبسرررعه انا الحين نقطه في زاوية موقف كبييييييير
اريج:ليش فيك شئ خليني اساعدك شوي
شوق:الشاب إلي قلت لك عنه موجود عندنا في المزرعه ومافي الا انا وهو ومازن
اريج:ويه فديييييييييييييييييييته
شوق:اوووه منك بتسمعيني
اريج:سوري سوري كملي يا روحي
شوق:هو يموت في وحده وتركته قبل سنتين وتخيلي انه الى الان متعلق فيها وينتظر رجعتها له
اريج:لا حرام يا شوق تخربين بينهم افرضي رجعت له
شوق:انتي منظفه اذانك زين ما سمعتيني اقول لك تاركته سنتين ولا تواصلت معه باي طريقه وانا ماسوي شئ غلط بالعكس اصدقائه المقربين وقالو انهم قد ايش راح يكونون ممتنين لي لو طلعته من حزنه
اريج:والله مدي وش اقول يا شوق
شوق:اريج انا خايفه اول مره احس بشئ ناقص في حياتي من طلع هالشاب وانا اشوف مواقف واشياء غريبه وزين انك دقيتي علي لاني كنت بتهور وقول كلام مادري كيف فكرت فيه
اريج:شنو كنتي بتقولين
شوق:ماراح تصديق بس كنت بقول انا ..انا اريج ارجوووك تعالي
اريج حست ان ذاكرتها بدت ترجع لها: اسمعيني زين انا الحين في اجازه وقلت لامي اني راح اشوف مسرحيتك بس بقنعها اني اجيك مبكره لو بعد بكره
شوق:ياليت والله بس وش اسوي الحين انا قلت لهم اني راح اقول حاجه مهمه
اريج: الحين هو ليش جاي عندكم
شوق:عشان يدربني عالخيل
اريج:اسمعيني قولي انك ماراح تتدربين
شوق تنهدت:بحاول ادعيلي
اريج:الله يوفقك
شوق:امين
اريج بالبناني:يلا بخاااطرك
شوق تبتسم:الله معك

اريج تكلم نفسها: هالشاب من وين طلع بيخرب علينا كل شئ

((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((


سكرت شوق جوالها ورجعت لصاله ومن نظرات طلال ومازن لها حست انها تورطت ومو عارفه ايش تقول الحين
مازن:ليش واقفع اجلسي وكملي كلامك
طالعت شوق طلال وهي مو عارفه ايش تقول
شوق:انا..انا ..ماادري من وين ابداء بس حبيت اقول
مازن:انا اخوك مو قاضي عشان ترتبكين كل هالارتباك
شوق تطالع طلال:انا اسفه جبتك هنا بدون فايده بس اسمع قراري ولا تزعل انا خلاص ما ابغى اتدرب
طلال عصب لانه مايحب إلي يتراجعون عن قرارتهم:وليش
شوق:ما ادري انت شفت اليوم كيف خفت يكلني الحصان
طلال:اولا الحصان هادي ورايق ومستحييييل يعضك مو ياكلك ثانياً ما احب احد يترجع عن قرارته يعني فكري ياااا نكمل او لي اسلوب ثاني معك صدق انتي مدلعه
مازن:ايه خلك كذا معها شديد لان التعامل مع الدلوعين مثلها ماينفع معه الا كذا
شوق انصدمت ماتوقعت مازن يرضي بسلوب طلال القاسي (وعلى طووووول) غرقت العيون السود بالدمووع
مازن وهو يتأفف:اوووف منك ماتعرفين الا الدموع هذي حركات صغار اكبري يا شوق
طلال ضعف قدام دموعها وقف وهو يحاول يعتذر:شوق لا تتضايقين بس انا عليت صوتي لمصلحتــ.....(وسكت لان شوق تركته وراحت تركض لغرفتها فوق)
جلس طلال:اوووف التعامل مع اختك صعب
مازن:احسن خذت انت حقي وحقك منها تستاهل عشان تعرف تلعب بعصابنا شفت وشلون كانت تعابيرها في البدايه كنها بتقول ان احد مات هذا اذا ماكانت تمثل علينا صياحها بعد
طلال:اذا كان كل هذا تمثيل فأني عرفت اختار بطله لمسرحيتي



في غرفة شوق
دخلت شوق غرفتها وهي تبتسم وتمسح دموع التمااااسيح عن وجهها
شوق قدام المرايه:شكراً يا دلعي عرفت استخدمك في الوقت المناسب


بعد العشاء حست شوق بملل كبير وراحت عند صفاء في المطبخ
دخلت المطبخ وجلست على الكرسي واخذت المنشفه وجلست تنشف الاكواب إلي عالطاوله
صفاء:شو تساوي انتي ولا بدك ياني اتشلح من شغل
شوق:لا مابدي حداء يطردك من هون بس شو فيها انا بساعد
صفاء تأخذ منها النشفه:البنيا الي متلك بتجلس هونيك(تأشر على الصاله)وتبرد اظفيرا
شوق تسحب المنشفه:ياربي منكم ليش تكبرون المسأله خليني اساعدك انا زهقانه شوي
صفاء تجيب منشفه ثانيه من الدولاب وتنشف معها:اليوم انتي مزعله الشباب
شوق تبتسم:كنت بس يحمدون ربهم ان جتني مكالمه من اريج وحليت عنهم
صفاء تبتسم بحزن:اريج البنيه هاااادي ما شفتا من 14 سنه بعد ماعرفت انا مو بنيت هيفاء وسلطان
شوق مصدومه:أيــــــــــش مو بنت هيفاء وسلطان وش قاعده تقولين انتي
صفاء ندمت انها تكلمت:ماحدى خبرك انتي ما بتعرفي
شوق:لا القصه هذي كم صاير لها
صفاء:شوق الله يخليك ماتخبري حدا اني اتللك انا عبالي انتي بتعرفي
شوق:ليش اهلي يدرون
صفاء:القصه اول ما بلشت من هون اول ما اعترفت اخت امك هيفاء بأنو اريج مو بنتا وانتو كنتو بالفتره هاي صغار
شوق وعيونها تلمع:واريج بنت مين
صفاء:انا ما بعرف لان خالتك ما اعترفت بكل شئ وظلت تبكي طووول اليوم الي خبرتنا فيه
شوق:يعني اريج مو بنت خالتي ولا بيني وبينها أي صله الحين عرفت ليش كل ما افاتح امي بموضوع اريج تصد وتقول مستحيل مازن يتزوجها (نزلت دمعه من عينها وهي تطالع صفاء)اريج تدري بالسالفه
صفاء:لا ما بتعرف ولو عرفت بتئوم الايامه
شوق:ليييييييش
صفاء:هيك خالتك الت
شوق:انا لازم اتكلم مع مازن اكيد كان يعرف عشان كذا يصدها
وقامت بسرعه وقبل ما تطلع مسكتها صفاء
صفاء:بليز ما تؤلي لحدى اني خبرتك وبلاها تكلمي مازن لانو راح يسألك مين خبرك
شوق بدت تنهار:معقوله معقوله القصص إلي نقراها والمسلسلات إلي نشوفها تصير صدق ظلم إلي يصير في اريج حرام تعيش كذبه (وانفجرت من البكي) لا مسكينه حياتها كلها كذبه حراااام والله حرام ليش ياربي اريج ليش
صفاء تمسكها:شو هالكلام شووء استغفري
شوق:استغفر الله استغفر الله
(وارتمت في حضن صفاء إلي كانت تهديها وماكانو يدرون ان طلال سمع كل شئ دار بينهم )




في اليوم الثاني الكل كانو عند الخيول وشوق سرحانه بقصه اريج
مازن:شوق وش فيك سرحانه
شوق وهي راكبه الخيل:ولا شئ بس احس طلال يعلمني بدون نفس احس انه اخذ مني فكره مو حلوه (وعقدة حواجبها) كل هذا بفضلك
مازن:لا تخافين هو ما اخذ منك فكره شينه بالعكس هو محضر لك مفاجئه الحين
شوق ببرود:والله وش المناسبه
مازن:هذا جزاه شافك متضايقه وقال بفرحك خلاص بروح اقوله شوق مالها نفس لشئ
شوق:لالا خله ابغى احس بذرة فرحه على الاقل
مازن:ليه فيك شئ شوق
شوق بزعل:مافيني شــــئ
مازن:ليش تقولينها كذا لا فيك شئ
شوق شوي وتصيح:لا مافيني شئ اتركوني
مازن:انزلي لازم نتكلم
شوق زعلانه تظن ان مازن يعرف سالفت اريج ومخبي عليها:مابي ابعد عني
مازن:شوق لا تعانديني يلا انزلي
شوق:الخيل خيلي وانا مرتاحه معه ومتى مانزلت منه نزلت
مازن:انزلى لا اوريك نجوم السماء في عز النهار
شوق:لا احلف خوفتني
مازن:شـــــــــــــوق
شوق:مــــــــــازن..
مازن يمسك يدها ويشدها يبغى ينزلها من الخيل وهي تعاند ومتمسكه فيه من رقبته
وشده من هنا وشده من هناك والخيل تألم لان كعب شوق انغرس فيه بقوه وثار وصار يركض بسرعه مثل المجنون
خافت شوق كثير لانها مو قادره تتحكم فيه
ومازن صرخ:شــــــــــــــــوق



(داخل البيت في المطبخ)
طلال كان ماسك بيده قمع فيه شكولاه سايله ويكتب فوق كيكه صغيره بالانجليزي احنا اسفين يا شوق
صفاء:استاز طلال كترت الشكولاه
طلال:بلاها كلمت استاذ بعدين مو قلتي انها تحب الشكولاه
صفاء:مو كتير بس تكتر منا لما تكون اريج معها مع انا بتمووت اكتر شئ بالشيز كيك
طلال وعيونه عالكيك:من يحب الشيز كيك شوق او اريج
صفاء:الست اريج بتحبو
طلال ترك الشكولاه وطالع صفاء:انا اسف ماكان قصدي اسمع إلي دار بينكم امس
صفاء:سمعت شــو!
طلال:كنت عطشان وابغى اشرب مويه وقبل ما ادخل سمعتك تتكلمين عن اريج وشفت كيف كانت شوق متضايقه وبصراحه انا سألتك ايش اكثر شئ يفرح شوق قلتي لي لما احد يزين لها قلب كيك خاص فيها
صفاء:يعني الكيك مو اعتزار عن مضايئاتك انت ومازن لألا
طلال:لا انا حبيت ارفع شوي من معنوياتها بعد الضيقه إلي صابتها امس
صفاء:مسيو طلال بليز ما تأول لحدى اني خبرت شوء بالاصه
طلال يبتسم:لا تخافين يلا تعالي معي عشان نغني لها الا ايش اغنيتها المفضله
صفاء:هههه ما بعرف بس هيا كتييير تغني اغنيه اجنبيه اسما نو برامس
طلال:هي الي تقول (هي بيبي ون وي اااار تو قذر )واخرها اذا قال المغني انا بس ابغى اموت بين يدينك مثل كذا على ما اعتقد
صفاء:هههه انت بصراحه مو منيح بالغناء
طلال:لا ياعيوني تعالي اسمعيني اغني الحين بالعربي وتعرفين من انا
صفاء تلف صوب الشباك وهي معقده حواجبها:كأني اسمه صريــخ
طلال يترك الي بيده ويطل من الشباك:الا صوت صراخ وبعد الصوت صوت شوق ومازن
صفاء:لا ما تأولا
وطلعت تركض وطلال وراها



مازن كان يركض وراى الخيل بس تعب كثييير ووقف وهو ياخذ نفس جاه طلال يركض
طلال:ليش الخيل يركض فيها بهالقوه
مازن يلهث:ما ادري كنا نتهاوش وفجاءه ثار
طلال:تدري وشلون امش خل نركب خيول ونلحقها عندي طريقه تخليها تنزل من الخيل بدون ما تتأذى
مازن:لحظه طلال في مشكله
طلال:ايش هي
مازن بخوف:شوق راكبه براون



شوق كانت تصيح من الخوف مو قادره توقف الخيل
شوق:براووون الله يخليك وقف هذا جزاي اني واثقه فيك وما صدقت طلال يوم حذرني منك برووون بليز وقف وقف أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأء
مازن يصرخ:شووووق لا تخافين احنا وراك
شوق كان ودها تلف وتشوفهم بس مو قادره و قلبها تطمن شوي يوم سمعت صوت اخوها
مازن يشوف الخيل يركض لمكان مرتفع:لا لا شوووق حاولي ترمين نفسك من الخيل
طلال سمعه:انت مجنون بتتأذى
مازن خايف عليها:تتأذى ولا تموت في منحدر كبير لو طاحت منه بيلاقيها الموت اكيد
طلال ماسمعه:اييييييييش
مازن يصرخ:في منحدر لازم نسوي شــــــــــــئ
طلال:تدري وشلون خل نحاول نخلي براون بينا في الوسط
مازن:وشلووون المشكله انه اسرع خيل في المزرعه
طلال:لازم نحااااول
شوق رفعت راسه وصعوبه فتحت عينها لان شعر براون كله في وجهها بس انصدمت وهي تشوف المكان إلي ياما حذرهم ابوهم منه غمضت عيونها وهي تسمع صراخ وناس كثير ينادون بأسمها بس مين يناديها مين يقول لها عشان الي بين وبينك امسكي يدي مين؟؟؟راسه بينفجر من الوجع .......

شوق فتحت عيونها وهي تشوف المنحدر قريب فصرخت :لا لالالالالالالا الحقوني بموووت
مازن:شووووق تقدرين تنطين من الخيل
شوق تصيح:لا ما اقدر ما اقدر
مازن يضرب رجوله بقوه عشان يسرع الحصان:اوووف بسرعه بسرررعه
بعد جهد وجهيد صار براون بين حصان طلال ومازن بس بعد ايش بعد ماصار المنحدر مره قريب منهم
طلال:مازن اقرب من براون خلك قريب منه الصق فيه
مازن:ما اقدر حتى لو قربت شوق بتكون بعيده من جهتك بيكووون اسهل
طلال رفع راسه يطالع المنحدر وهو متردد بعدين قرب بسرعه من براون وهو يمد يده:شوق عطيني يدك
شوق تصيح:ما اقدر ما اقدر
طلال:شوق حاولي
مازن:شوووق يلا بلا دلع بسرعه
شوق مدت يدها بصعوووبه وبالعذاب مسكها طلال وحاول بكل قوته يثبت رجلينه على الحصان وبيدينه الثنتين سحب شوق وحطها قدامه وبسرررعه سحب الحزام الجلدي ووقف الحصان على حفت المنحدر(وشوق مره ثانيه تحس بالوجع في راسها وتشوف الدنيا مثل الفلاشات السريعه ونور يسطع بقوه تشوف اشياء كثيره وبين كل صوره نور قوي واسرع من إلي قبل

كانت تطالع طلال بس نفسها وقلبها يقول لها هذا مو طلال تشوف طلال أي نعم بس في شئ غير هي متمسكه في مين طلال او ..او..انت مين كل ما اشوف طلال احس اني اشوف مين مين ؟؟؟) اما براون فنط مثل المجنون وشوق ماقدرت تمسك نفسها وهي تشوق خيلها يموت قدام عيونها ويطيح في منحدر مره عالي فصرخت بقوه:لالالالالالالالالالا� �الالا براااااااااااااااااااون
ونزلت بسرعه من الحصان وهي توقف على طرف النحد:لالالالا ..لالالالالالا
جاء مازن بسرعه وهو يبعد اخته عن طرف المنحدر ويهديها ويضمها لصدره :خلاص خلاص اهدي


(وبعد خمس ساعات هدت شوق ونزلت من غرفته وما شافت احد طلعت برى وكان الجو شوي غيم اخذت مظله وطلعت وراحت صوب المنحدر وهي تفكر كل شئ حلو يضيع بين يدينها او يفسد حبت براون واختارته بنفسها ومات بطريقه بشعه قدام عيونها حبت من اول نظره بس للأسف عماد ما يستاهل هالحب والاصعب من كذا انها تحاول تنساه بجر طلال لحياتها بس ماتنكر انها على كثر ماهي معجبه بطلال على كثر ماهي قادره تنسى عمـــــــاد)

جت صفاء صوبها وهي تطبطب على كتفها:ماتزعلى يا حبيبتي
شوق:من كنت صغيره وهو قدامي ماتخيلت اني بفقده لهدرجه مع اني ما ازوره كثير لما نجي للمزرعه بس له وحشه
صفاء:بكره راح يجي رجال بيدورو عليه منشان يدفنوه بانو ارض هونيك
شوق وين؟؟
صفاء تأشر بعيد:هونيك لما بتموت فرس او شئ من الماشيه المسيو سامي بيأول لألنا ندفنون هونيك
شوق تنهدت بضيق
صفاء:شوق بصراحه انا السبب في كل شئ
شوق:ليه انتي ماسويتي شئ
صفاء:لا انا خبرتك عن اصت اريج وانتي من واتاء متضايئه
شوق:بعد تفكير طووويل اظن ان اريج ماتدري عن القصه احسن
صفاء:ايه يلا تعي نرجع لدار مازن بعتني ناديك وانا طولتا معك هون
شوق:معه طلال
صفاء:انا بعرفك منيح(وابتسمت)عجبك مسيو طلال
شوق تبتسم:يلا امشي للبيت او على قولتكم يالتوانسه عالدااار




في الكويت.. الساعه 5 العصر
نزل زياد من سيارته وخدوده محمره من الجو الحار والرطوبه في الكويت مشى بخموول صوب باب البيت لانه سهران من امس مع الشباب والحين توه راجع للبيت دخل وهو يسمع صراخ امه وابوه المعتاد وقال في نفسه(ماشاء الله رجع سموه من السفر)مسك نفسه وصار يمشي على اطراف اصابعه صوب الدرج
ابو زياد يصرخ:هييي انت ماتعرف تسلم
زياد ابتسم بتصنع:هلا..هلا والله ببوي(وقرب منه بيبوس راسه بس ابوه بعد عنه)
ابو زياد:انت ماتقولي وين انت انا من امس هني وماشفت رقعت ويهك الحين شرفت
زياد كشر وصار يميل شفايفه ويعبس بوجهه
ابو زياد:انت صج ماتربيت لا تقعد تغير بملامح ويهك من زينك عاد مادامك طالع على امك مامنك فايده
ام زياد توقف بين ولدها وزوجها:خلاص كاافي لا تناجر الولد هو ياي تعبان واكيد يبي يرتاح
ابو زياد:سكتي سكتي..الولد ما خربه الا دلعج انت لو تعرفين تربين ماصارت (ويأشر على زياد)هذي النتيجه
ام زياد تصارخ:لالالا عااااد انت طولتها وهي قصيره انت لو فيك خير ما تقعد لك بالشهووور في هالسفرات الي الله العالم وين تروح له ايلس جابل ولدك لو فيك خييير
ابو زياد:اقول عاد تراج نسيتي منو انتي لا تقعدين ترفعين صوتج علي
ام زياد:هييي عاد لا تقعد تعاملني جني بنت فقر لا عيوني فعلاً احنا على قد حالنا بس محترميــــــــــــــن
ابو زياد:شنو تقصدين انا مو محترم
زياد تعود على هالموال من يرجع ابوه تبداء تشتغل المشاحنات
زياد في نفسه:آآآآآآآه يا نويرووه وينج عالاقل تعرفين تسدين حلوجهم من تزوجتي وتركتينا واحنا بعذاب
(لاحظ زياد انشغال اهله بالمناجر فسحب روحه وراح صوب داره بينام مو فاضي لهم )

ابو زياد يلف ويدور زياد:وين طس الولد
ام زياد:اكيد راح داره بعد حيي ولدي تعبان تبغاه يفرح وهو يشوف ابوه يناجر امه تلقاه ياعيوني متضايج الحين
ابو زياد:ماظني ولدج عنده احاسيس اصلاً لو فيه ذره حب واحساس وحده بيرتاحون منه بنات الكويت
ام زياد تضرب صدره:بسم الله على ولدي من هالحجي من قال ان زياد ولدي لوتي مين
ابو زياد اخذ غترته بيلبسها عشان يطلع ويقول:اصلاً ولدج اكبر لوتي بالكويت انا ما ادري وشلون امشي وانا رافع راسي وهذا ولدي
*
*
*
نرجع لبرجا
دخلت شوق الصاله وشافت المكان فاضي
شوق:وينهم
صفاء:عدي هون هلا جاين
جلست شوق بدت تحس بملل خافت يكونو يكذبون عليها بيتركونها تستنا عالفاضي فكت شعرها وصارت تلعب فيه طال عن قبل صارت تناظر في الصاله بملل وقبل ماتقوم وتطلع لغرفتها جاء طلال ومازن وهم شايلين صينيه كبيره فيها كيكه كبيره بأسم شوق قربو منها وهم يغنون
آه على قلب هواه محتمُ
صاب الجوا منهو صميماً يكتمٌ
ويحى انا بحتو لها بسرهِ
اشكو انا قلباً بنارها مغرمٌ

طلال:ولمحت من عينيها ناري وحرقتي
قالت على قلبي هواها محرمٌ

مازن:كانت حياتي فلما بانت نأيها
صار الرذى آه عليها ارحمــــــٌ

حطو الكيك الكبيره وشوق تأثرت بالاغنيه لانها تحبها كثير بس الشباب خربو تكملتها وقالو سواء

كل الكيك من حلا عنيكي
من دفى اديكي طلبناه من المحل
هودي الكيكات مش كذب ياروحي
هود صدق يلا ذوقي هود لكي كلون

شوق:ههههههههههههههههههههه� �هههه ههههههههههههه
طلال يبتسم ومن داخله مقهور لانها كلمافتحت شعرها تذكره بهناء:يلا عاد طفي الشمع
شوق:شكراً لكم والله اول مره يوصل لي كيك خاص هالقد بأسمي بــس قبل ما اطفيهم حبيت اقول مزون صوتك كله نشاااز ماتعرف تغني
مازن:مالت علي هذا جزاء اغني لك
شوق:هههه شكراً لك،تسلم انت وصوتك وانت بعد مشكور يا طلال
طلال:العفوا
صفاء:صدئتك يا طلال لما الت ان صوتك بالعربي كتييير حلو
(ابتسم لها طلال)
مازن:يلا عاد طفي الشمع في سبرايز ثاني
صفاء:انا سمعت انو ابل ما طفي الشمع تغمضي عيونك وتتمني امنيه وتنفخي الشمع وتتحقق
طلال ضحك:ههههه خرافات
مازن:أي والله بس المشكله في بناتنا الله يخلف كل شئ يصدقونه
شوق ما اهتمت بكلامهم وغمضت عيونها وتمنت امنيه وفتحت عيونها وحنت ظهرها وجاء شعرها كله على جنب مسكته بيدها عشان ماينزل عالكيك وطفت الشمع
طلال كان يراقبها ويوم شافها تطالعه خاف تكون قالت شئ بخصوصه لانها ماتقرب من شباب وهو الوحيد بعد الشاب إلي شافه ذاك اليوم تكلمت معه خاف يحبها و تحبه وتتدمر حياتهم بعد ماترجع هناء ابتسم بعد ماطال التفكير معه وعيونه على شوق المتعلقه في عيونه الزرق:بشري تحققت
شوق تطالعه:تقريباً.(وعشان تهرب من نظراته لفت على مازن).بس قووولو ايش المفاجئه الثانيه
طلال:بصراحه انا مثلك ما اعرف عنها شئ
مازن:احم احم اليوم جهزو شناطكم بخذكم لقضاء يوم كامل على حسابي في رومــــــــا
شوق:ياااااي مشكووور(وضمته وباسته على خذه)
طلال:لا وين صعبه اجي معكم روحو انتو
مازن:لا مستحيل انا رجلي على رجلك واذا ما وفقت ماراح اروح
شوق:يلا عااد طلال بلييز وافق انا عمري مارحت روما
مازن:يلا وافق والا بتخسر شركتنا لاني بكره الصبح لازم احضر اجتماع مهم هناك
طلال تنهد:امري لله معكم
مازن صفق بيدينه:حلوو يلا خل نجهز شناطنا عشان نمشي اليوم الساعه تسع
طلال:بس التذاكر والحجز
مازن:لا تخاف صديقي عنده طياره خاصه بيرسلها لي وانا من قال لي قلت اني بجيب كمبني معي وواقف بس بشرط
طلال وشوق:أيــــــــــش؟؟!!!
مازن يبتسم:انكم ما تحضرون معي الاجتماع
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههه

وبعد ما احتفلو بشوق وضحكوها افترقوا كل واحد راح لغرفته مازن مجهز شنطته من قبل بس جالس يشوف حركة الاسهم في التلفزيون وشوق فاتحه مسارااات في لاب تبها وتغني (يحلمون) وهي تجهز شنطتها اما طلال فكان يرتب شنطته بس سماعه الجوال بأذنه
طلال:ياربي وينهم ليش محد يشيل السماعه
جلس على السرير وهو يدور على رقم جور اخته ودق عليها
(ان الهاتف المطلوب لا يمكن الاتصال به الان فضلاً اعد الاتصال في وقت لاحق )
طلال:غريبه مو من عادتها تقفل الجوال بس يمكن هي في منطقه خارج التغطيه او فضى شحنها امري لله مالي الا سعوود
ودق عليه ورد عليه المجيب الالي
(سجل رسالتك بعد سماع الجرس)
طلال:احلاااا سعودي وش هالحركات من متى حاط رسائل صوتيه المهم وينك عن تلفون البيت اذا فضيتو كلموني اشتقت لك ولجواري سلمني على امي وابوي
سكر طلال جواله واخذ له ملابس بسيطه ماكثر لانهم جالسين هناك يومين وراجعين ماله داعي يشيل اغراضه كلها
الباب(طـق طق)
طلال:تفضل
شوق تطل من الباب:ممكن ادخل
طلال يوقف:تفضلي
شوق:خلصت اغراضك
طلال يطالع شنطته:مابقى الا تسكيرها وبس
شوق تبتسم:حلو لان مازن يقول بعد دقايق بنمشي بس يااااااااااااااااااااي
طلال يضحك عليها:وش جاك
شوق:ماصدق اني بركب طياره خاصه بس اتمنى اعرف من صاحب مازن الي يملك هالكم الكبير من الفلوس
طلال:الدنيا تطورت والناس معها وصارو يشترون الطيارت والبواخر
شوق:ياربي ليش احنا مو مثلهم
طلال:حرام عليك يا شوق انتي الحين تقابلين النعمه بالجحود احمدي ربك في غيرك مايتهنون باللقمه ولا يعرفون مكان لنوم الا الارض
شوق ماتعرف وين تودي وجهها:الحمد لله على النعمه ألي انا فيها (وترفع راسها لسقف)سامحني ياربي على اللفظ إلي قلته من شوي
مازن في الصالهشووووووووووق طلااااااال يلااااا)
طلال يسكر شنطته:يلااا مشينا
شوق تركض للباب:يااااااااي بروح روماااا

في الطياره قبل الاقلاع
شوق تدور في الطياره مو مستوعبه الي الان انها راكبه طياره خاصه:واو مازن متى يكون عندنا طياره خاصه
طلال يبتسم
مازن:ياحبيبتي هذا في النخل
شوق تتخصر:ليييييش احنا وش ناقصنا عن غيرنا والخير عندنا يسد بلد
مازن:الحمد لله عالنعمه إلي احنا فيها بس الاشياء الكبيره مثل الطياره هذي يبغالها دبل إلي عندنا(ويأشر بأصابعه) ثلاث مرات
طلال:من الحين يا مازن اقول لكم لا تزوجونها
شوق:ليه انا وش ناقصني جمال وكمال وبنت نعمه بعد
مازن يضحك:ودلوعه وبسرعه تعصب
طلال يضحك:وزياده على كل هالعيوب بتطير عقله بالفواتير الي بتضرب فوووووووووق
مازن:هههه مدامها معنا وطالبه طياره الله يستر ماتطلب من المسكين يشتريلها الرياض بكبرها
طلال:هههههههههه
شوق زعلت وماردت عليهم وجلست مكانها وهي تطالع الاب توب بحمااااس
طلال ابتسم ومشى صوبها ووقف وراها وهو يطالع شاشه الاب توب:وش تحملين
شوق ساكته يزعم انها زعلااااانه
طلال:ههههههه يلا عاد تقولي تعال معنا وبتفرح وانسى احزانك وانتي تنكدين علي الحين
شوق تسااااااااكته وهي تفكر بأريج متى تجي ياربي
طلال جلس جنبها:يلا عاد لا تسكتين شكلك ابد موووووووووووو حلو وانتي زعلانه
شوق:!!!!!!!!!!!""""والله من جد تتكلم(وابتسمت)والحين ابتسمت صرت احلا
طلال مسك بطنه:ههههههههههههههه
شوق:هههههههههه
مازن قرب منهم:يلا تعلو نجلس في الوسط خلونا قراب من بعض والا بتتفرجين على المسلسل لحالك
طلال:أي مسلسل؟
شوق:احنا نتابع مسلسل تركي اسمه نور واليوم مانقدرنشوفه لان سفرتنا الحين في نفس الوقت الي يعرض فيه
طلال: عرفته انا اتابع سنوات الضياع إلي قبله احسه اشهر من نور وتذكر وليد يتابعه العصر الساعه خمس
شوق:ادري بس له يومين منقول من mbc1 لـــmbc4 ويجي الساعه عشر انت ماقد شفته
طلال:لا مسلسل تركي واحد يكفي
مازن:اجل لا يفوتك المسلسل رائع يلا خل نجلس هناك
شوق:حلو اكتمل التحميل خلونا نشوف الحلقه سواء
(هنا دق جوال )
مازن:جوال مين إلي يدق
شوق:انا مستحيل تكون نغمتي نغمة نوكيـــــــــا انا احط مقطع اغنيه
طلال يركض لشنطته:هذا جوالي يمكن الاهل انا داق عليهم
وطلعه من الشنطه وبدون مايشوف مين المتصل قال
طلال:وينكم مادقون ولا تسألون ولا كأني اخوكم الكبير
منصور:أي والله انك مثل اخوي الكبير واكثر
طلال بعد الجوال عن اذنه وشاف ان المتصل منصور
طلال:هلا منصور اعذرني على بالي الاهل
منصور:لا افاء عليك انت وش اخبارك وش الدنيا بك
طلال:الحمد لله بخير
منصور:تعال حلمان فيك حلم
طلال:عساه خير ان شاء الله
منصور:ان شاء الله خير بس كان يخوف شفتك في الحلم مبسوط وفرحان وتغني وتقول رجعت لي هناء
طلال:والله خوووش حلم ليش يخوف بالعكس الله يبشرك بالخير وجعل روياك صادقه
منصور:خلني اكمل بعدين جت بنت غريبه وانت جلست تطالع في البنتين بتوتر وكل وحده مسكتك من يد وتسحبك صوبها انت ماتدري لمين تروح بعدين جت عجوز كبيره وطالحت قدامك وانت جلست تصارخ وتصيح وتقول لاتروحين عني لا تروحين
طلال:يما خوفتني يارجال انت نايم على جهة اليمين والا الشمال
منصور:لا والله اليمين بس من الحلم حبيت احذرك من البنت الي تعرفت عليها اخاف تحبها وتطلع هناء وتصير مشاكل
طلال وهو يطالع شوق الي تلعب بشعرها الطويل:الله يستر لاني بصراحه بديت اقرب منها هالفتره كثير
منصور:مدري وش اقول لك بس ياليت لو تبعد عنها انا عارف انك شاك برجوع هناء لك ومثل ماقلت لي قبل ان البنت هذي يمكن تكون حبل نجاتك بس فكر انت ماقربت منها الا لانها تشبه هناء
طلال:فهمت قصدت يعني إلي احس فيه معها بحنين وماضي كاني اعيش مع هناء بس بصوره ثانيه
منصور:طلال انا اما افهم أي شئ منك انت ناوي تنسى
طلال:بصراحه متردد
منصور:انتم عندكم اجازه هذي الفتره
طلال:أي بس بتنتهي قريب ليش
منصور:انا ناوى اجي قبل موعد المسرحيه عادي
طلال:حياك الله بس عطني موعد
منصور:اوكي بعد خمس ايام
طلال:اوكي حياك الله
منصور:الله يحيك يالله اشوفك قريب ان شاء الله فمان الله
طلال:الله معك
.................................................. .......................
في اليوم الثاني
الكــــــــــــــــــويت
4:33 م
كانت اريج تشتري لها كم غرض من السوق قبل تسافر للبنان ومعها سيف اخوها
سيف:اريج ابغى اروح اشتري لي بيرز(يعني دب)
اريج تمسح على راسه:طيب حبيبي بس انطر شوي بدخل ايب جلبيتي وجلابيت شوق واطلع تبغى تدخل معي
سيف وهو يشرب العصير:لا بنطرج هني
دخلت اريج للمشغل وكان مشغل معروف المصممه فيه شهرتها نار على علم اسم المصممه (كبرى القصير) واريج معتمده عليها كثير وواثقه ان الجلابيات بتطلع من عندها روووعه



زياد :شباب لحظه لحظه(وجلس يطالع سيف من بعيد)
هادف:شنو فيك يامعود
زياد:روح انت وضاري للكوفي وانا الحين لاحقكم
ضاري:كيفك .امش يا هادف

قرب زياد من سيف إلي يطالعه بستغراب
زياد:اسمك سيف صح
سيف هز راسه بالايجاب
زياد:انت ياي هني بروحك
سيف وهو يشرب من العصير الي بيده:انا ما تكلم مع الغرباء
زياد ابتسم وهو يمسح على راس سيف السغير:ياربي خليييه على الصوه الصغنون ومن علمك ياحلو هالكلام
سيف يبعد يد زياد عن راسه:انا ما ابي اتكلم وياك
زياد:ليييه انا مو غريب انا اعرف اختك اريج
سيف :صــــج
زياد:ايه صج اهي وينها معاك هني ولا ياي مع امك


طلعت اريج من المشغل...
بــــــــــــس





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس