آخر 10 مشاركات
بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. الغريقة (الكاتـب : فرح - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          بخافقي ألوذ عن جواك (4) .. سلسلة لؤلؤة في محارة مشروخة*مكتملة ومميزة * (الكاتـب : ام شیماء - )           »          151 - قسوة الحب - روايات ألحان كاملة (الكاتـب : عيون المها - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-15, 12:41 PM   #11

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الحـــــ(( 7 ))ــــــلقة...

في صباح يوم جديد... الساعة 9 ونص...

العنود تدخل غرفة الهنوف وهي نايمه: يالله يابنت قعدي، كافي عليك نوم..
الهنوف وهي تحط المخده على راسها: العنود اطلعي برا وصكي الباب وراك...
العنود: مو على كيفك تطرديني، والحين بتقومين قدامي...
الهنوف وهي تحط البطانيه على جسمها : والله تعبانه يالعنود خليني أنام شوي...
العنود وهي تشيل عنها البطانيه: بتقومين الحين والله اجيب لك ماي بارد وأرشه عليك؟؟
الهنوف وهي تقوم بثقل: خلاص ، خلاص بقوم... ((تتكلم بصوت واطي ماحد يسمعه غيرها)): حتى بالنوم محاسبينا...
العنود: شفيك تتحنطبين... شقاعده تقولين؟؟
الهنوف: لا حبيبتي... سلامتك..
العنود وهي بتطلع: يالله انتظرك تحت... ((وطلعت متجهه لغرفة الجازي))..
الهنوف:تنتظريني؟؟ تحلمين الظاهر...((ورجعت نامت))..

((في غرفة الجازي))

العنود وهي جالسة فوق سرير الجازي وتهمس بأذونها: الجازي،يالله قعدي كافي عليك نوم...
الجازي وهي تقوم بهدوء: صباح الخير حبيبتي؟؟
العنود: صباح النور والسرور عليك..
الجازي: الساعة كم الحين؟؟
العنود: الساعة 9 ونص، يالله بسرعه قومي مجهزتلك خوش فطور... يعجبك!!
الجازي: ماشي حبيبتي، ألبس وأنزل..
العنود: ننتظرك.. ((وطلعت وهي متجهه لغرفة بشرى))

في غرفة بشرى...

بشرى: ودي أكون أي شخص ثاني أي شخص عابر والتقاكــ
وبسألك وش منك جاني بالمقابل شاللي جاك
انت ماتذكر حناني كيف كنت اشري رضاك
كنت أشوف العمر فاني واللي يبقالي هواكــ...
العنود: الله الله على الصوت الحلو من أول الصبح، ((ووقفت قبال أختها)): صباح الخير ياحلوه؟؟
بشرى بأبتسامة: صباح النور...
العنود: شهالزين، شهالحلاة من الصبح؟؟ صايره ملكــــه جمال السعوديه...
بشرى: عاد ملكة جمال السعودية مرة وحده؟؟
العنود: مو بس السعوديه، الا ملكة جمال العالم كله...
بشرى: الصراحه حرجتيني...
العنود: يالله ياحلوه الفطور جاهز..ننتظرك تحت...
بشرى: يالله جايه وراك... ألا بسألك، خواتي جلسوا؟؟
العنود: الجازي جلست بس الهنوف مادري عنها...
بشرى: ليش ماجلستيها؟؟
العنود: جلستها.. يعني ماتعرفين حركات أختك؟؟
بشرى تبتسم والعنود بادلتها نفس الابتسامة وطلعت...

على طاولة الطعام..

العنود: أختك ماجلست؟؟
الجازي: منو.. أي وحده فيهم؟؟
العنود: الهنوف يعني فيه غيرها...
الجازي: لو جلست بتشوفينها جالسه معاي..
العنود: أنا شفت بنات عنيدات وايد، بس نفس هالبنت ماشفت...
الجازي: الظاهر جدها كان زبال...
العنود: أستحي على وجهك، عيب عليك...
الجازي: ههههههههههههههههه... عادي الحياة حلوه وسعيده...
((تنزل بشرى وتتجه لهم)): على شنو الضحك، ضحكوني معاكم...
الجازي: على أختك الهنوف...
بشرى: ليش .. شفيها؟؟
العنود: مافيها شي بس قاعدين نضحك عليها...
الجازي التفتت لبشرى وقالت: طالعة قمر ياقمر...
بشرى: مشكوره حبيبتي..من ذوقك..
الجازي: هذي شاريتها البارح من السوق؟؟
بشرى: أيــــه من السوق..
((تنزل الهنوف وتتجه لهم)): صباح الخير بنات... الله حيهم...
العنود: تو الناس، بعد ليش قاعده؟؟
الهنوف: والله حبيبتي أنا فكرت أني ما أقعد.. بس عشانك قعدت...
الجازي: سبحان الله ، من وين نازل عليك الأدب والطاعة؟؟
الهنوف: أدب ولا رياضيات..
العنود: لا وأنتي الصاجه كيمياء وأحياء..
بشرى: أحياء ولا أموات...هههههههههههه..
الهنوف تضحك: حلوه يابشرى، بس لاتعيدينها...
بشرى: أسمعوا يابنات... عندي لكم خوش خبر..
العنود: شنو؟؟
بشرى: من اليوم ورايح راح تنادوني بأسم ((المها))...
الهنوف: مبـــروك، مبروك..مابغت تولد حليمه!!
الجازي: وأنا أقول هالكشخه وهالأبتسامة اليوم مو لله، لازم وراها شي...عالعموم مبروك..
العنود: حبيبتي مبـــروك..
بشرى: الله يبارك فيكم...
العنود: يابنات؟؟ ألا بسألكم... حق العزيمه اليوم بتشترون من برا أو أحنا بنسوي الأكل؟؟
بشرى: خلونا نشتري من برا أحسن.. والله شرايكم يابنات؟؟
الهنوف: أيـــه من برا وايد أحســـن...
العنود: خلاص ماشي...
الجازي: روحوا اتصلوا عليهم وذكروهم، هذول ينسون بسرعة...
بشرى: هذي مهمة الهنوف مو مهمتنا...
الهنوف: أنا مالي شغل مو كل شي عليّ أنا...
بشرى: أنتي بتتصلين عليهم مو بتروحين لهم بيوتهم...
الهنوف: أوووف... خلاص الحين بتصل عليهم...
((وقامت ومسكت التلفون واتصلت على بيت مشاعل))..
الهنوف: ألووو...
.............: هلا..منو معاي؟؟
الهنوف: عمي؟؟ هذا أنت؟؟ أخبارك، شعلومك، عساك بخير؟؟
بو نواس: والله الحمدلله...
الهنوف: أدري أنك ماعرفتني.. أنا الهنوف..
بونواس: تعلميني فيك، أدري أنك الهنوف...
الهنوف: من اللي جنبك من البنات؟؟
بو نواس: جنبي أبرار..تبينها؟؟
الهنوف: عطني أياها..
بو نواس وخر السماعه عنه ومدها لبنته أبرار: هلا الهنوف..
الهنوف: هلا أبرار... كيفك؟؟
أبرار: الحمدلله.. أنتي شلونك؟؟
الهنوف: تمام حبيبتي... بغيت أذكركم بعزيمة الليلة بس..
أبرار: لا تخافين أحنا مو ناسين...
الهنوف: أجل يالله طسي..
ابرار ضحكت: يالله باي..
((وسكرت منها))..
الهنوف دقت على بيت خالتها وردت عليها غاده: السلام عليكم...منو معاي؟؟
الهنوف ضحكت: حلوه هذي السلام عليكم...
غادة: هذا أنتي؟؟
الهنوف: أيـــه أنا...
غادة: خير شتبين متصله من الصبح؟؟
الهنوف: أنا مو متصله على سواد عيونك.. أنا متصله عشان أذكركم بعزيمة الليله...
غاده: تبين شي ثاني؟؟
الهنوف: وجع.. شهالنفس الخايسه من الصبح...
غاده: يالله باي..
الهنوف: باااااايااااااااات..
((وسكرت منها ودقت على بيت عطر بيت خالة مشاعل ورد عليها نواف: هلا.. مين معاي؟؟
الهنوف بأرتباك: ألووو، هلا..
نواف: هلا حبيبتي .. أمري؟؟
الهنوف وخرت السماعه عنها وقالت: من متى حبيبتك؟؟ ((ورجعت السماعه)): موجوده عطر؟؟
نواف: منو أقولها؟؟
الهنوف: قول لها الهنوف...
نواف: انتظري لحظة...
ونادى على أخته عطر وقال بصراخ: عطـــر وينك؟؟
عطر: شتبي تصارخ؟؟
نواف: التلفون حقك..
عطر: منو؟؟
نواف: وحده أسمها الهنوف.. صوتها جهنمي...
عطر: أقول أستح على وجهك وعطني السماعة ((وعطاها السماعه )): ألوو هلا الهنوف..
الهنوف: تو الناس تجين تردين..
عطر: ماعليه حبيبتي.. سامحيني...
الهنوف: بس حبيت أذكركم على الليله...
عطر: ماعليه حبيبتي...
الهنوف: يالله وسلمي لي على وصايف معاك...
عطر: الله يسلمك، يالله باي..
((وسكرت منها))
العنود: هاه بيجون أو لا؟؟
الهنوف: بيجون لا تخافون...
بشرى: عيل خلني أتصل على هند...
((اتصلت على هند وخبرتها وسكرت منها))

فجأة يطرق جرس الباب...

العنود: منو اللي جاي لنا من الصبح؟؟
بشرى: علمي علمكم..
الجازي: عساه خير بس..
وقاموا البنات وفتحوا الباب وتفاجأو من اللي كان واقف...

يتبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــع..

منو تتوقعون اللي جاي؟؟، وشنو يبي؟؟


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 16-01-15, 12:58 PM   #12

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الحــــــــ(( 8 ))ـــــــلقة..

فجأة يطرق جرس الباب...

العنود: منو اللي جاي لنا من الصبح؟؟
بشرى: علمي علمكم..
الجازي: عساه خير بس..
وقاموا البنات وفتحوا الباب وتفاجأو من اللي كان واقف...
البنات: خــــــــالي؟؟!!
الخال تركي: أيـــه خالكم... شفيكم متفاجئين؟؟
البنات: لأن صار لك زمان مازرتنا...
الخال:من اليوم ورايح راح تشوفوني كل يوم...
العنود: خير انشالله؟؟
الخال: يعني بنتكلم عند الباب؟؟
الهنوف: أسفيـــن خالي... تفضل!!
((ودخل وقبل لا يجلس على الكنبه)) قال: أخباركم يابنات أختي؟؟
بشرى: والله الحمدلله.. نسأل عنك...
الخال: لو تسألون صج كان دقيتوا عليّ أو زرتوني...
الجازي: والله تدري ياخالي مشاغل هالدنيا...
الخال: ألا أبوكم ما جا من السفر؟؟
العنود: لا والله لين الحين ماجا وصار له شهر ماأتصل علينا...
الخال: يالله.. الله يرجعه بالسلامه...
البنات: انشالله...
الهنوف: هاه شعندك زايرنا؟؟..أكيد وراك شي...
الخال: وأنتي ماتغيرتي عن أسلوبك الخايس مع الناس؟؟
الهنوف: هذا سيفوه وهذي خلاجينه... والحين لاتضيع الموضوع وقول أخلص شعندك جاي؟؟
الخال: والله قررت أخطب لولدي نايف وقلت ماكو ألا بنات أختي يدورون له على عروس من معارفهم...
وقفوا البنات وحطوا أيدهم على خصورهم وكل وحده رافعت حاجبها وقالوا بصوت واحد بأنفعال: ليش.. أشتغلنا خطابات مثلاً؟؟
الخال: أنا مو قصدي كذا...
العنود: عيل شنو قصدك ياخالي؟؟
الخال: يعني اللي نعرفه أحسن من اللي مانعرفه...
الهنوف: وليش ماتأخذ وحده منا له؟؟
الخال بإرتباك: أأأأأأأأإإإإإ والله..
الهنوف وهي تقول بنفسها: ادري ليش ماتبيه يرتبط فينا ،لأن احنا عوانس ومانصلح له..
بشرى: لا لا لا خلاص أنا عندي لك خوش عروس وتناسب ولدك نايف، بس أنت خل كل شي عليّ...
الخال: يعني خلاص اعتمد عليكم؟؟
بشرى: أعتمد ياخالي..
الخال: يالله عيل أنا استأذن...
الجازي: وين رايح ياخالي تو الناس...حتى ماشربت شي...
الخال: مره ثانيه حبيباتي... يالله سلام..
العنود: سلام خالي..
بشرى قاطعتهم: اقول ياخالي؟؟
الخال: امــري يابنت اختي؟؟
بشرى: ابيك تفضى لي يوم عشان ابي اروح معاك هذا المكان اللي يغيرون فيه الاسامي ...
الخال: ليش ؟؟ وش راح تسوين هناك؟؟
بشرى: بروح أغير اسمي...
الخال: وانتي لين الحين تبين تغيرينه؟؟
بشرى بإنفعال: الحين ياخالي بتوديني أو لا؟؟
الخال: تامرين أمر يابنت اختي من عيني هذي قبل هذي>> وهو يأشر بعينه اليمين بالأول..
بشرى: مشكور ياخالي..>> وباسته فوق راسه..
الخال: يالله مع السلامه..

((وطلع الخال من البيت))

الهنوف تلتفت على اختها بشرى قصدي المها وتقول: ماتقولين لي منو البنت اللي بتخطبينها لولد خالك؟؟
المها: ماراح تصدقون..
العنود: منو أهي؟؟


منو العروس اللي بيخطبونها حق نايف؟؟



في الليل...

الهنوف: يابنات... باركوا لبشرى على أسمها الجديد ((المها))..
وصايف: سويتيها وغيرتيه؟؟
المها: أفا عليكم بس..
عطر: مبروك يالخبله..
المها: الله يبارك فيك ياغبيه..
غاده: مبروووك...
شوق: مبروك يالمها..
رغد: مبروك حبيبتي..
المها: الله يبارك فيكم..
مشاعل: والله أنتي حماره.. أبي أعرف سبب واحد بس، أسم بشرى شنو فيه؟؟
المها: مافيه شي..بس أسم على غير مسمى.. عيل بذمتكم أنا بشرى؟؟ ماشفت البشرى...
أبرار: هههههههههههههههههههه،، وأنتي كل سؤال عندك له جواب؟؟
المها: طبعاً مايهزني ريح...
قاطعتهم العنود: يالله يابنات.. تفضلوا على الطاوله...

((تعشوا وخلصوا وجلسوا عند التلفزيون وشاهدوا فيلم))..

وصايف وهي تدمع عيونها: والله كسرت خاطري البطله مسكينه...
عطر: ترى هذا تمثيل مو صج...
المها: بس هذا شي من الواقع...
أبرار: هذا هم هالرجاجيل يكلمون وحده ويعلقونها فيهم وبعدين يرمونها مثل رمية الكلاب...
غادة: أي والله صدقتي..
هند: اصابعك مو سوى يا أبرار.. مو كل الرجاجيل مثل بعض.. فيه منهم الزين وفيه منهم الشين..
مشاعل: على طاري الرجاجيل، ذكرتوني... شهر الجاي ملكتي وسفري..
العنود: يعني تطبقون المثل اللي يقول: خير البر عاجلُ..
مشاعل: أيـــه بالضبط..
شوق: عالعموم مبروك مقدماً...
مشاعل: الله يبارك فيك..
الهنوف: يعني لساتك مقررة ماتسوين حفلة أو زواج؟؟
مشاعل: لين الحين مصممه مانبي عوار راس..
الهنوف: مــــررره خبلـــه... خلك راح تندمين..
مشاعل: على شنو اندم ؟؟ مالت عليك...
رغد: مبروك شوشو..
مشاعل: الله يبارك فيك حياتي... الفال لكم..
البنات: أميــــــــــــــــن...

((واستمروا جالسين يشاهدون التلفزيون ويسولفون لين شبعوا وبعدها كل وحده راحت على بيتها))..



أسئلتي الماضيه...

منو العروس؟؟
ومنو ذكرى؟؟


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 16-01-15, 01:44 PM   #13

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الحــــ(( 9 )) ــــــــــلقة..

في بيت ذكـــــرى...

ذكرى وهي تفتح الباب بتفاجأ: العنود؟؟
العنود: هلا حبيبتي.. الحمدلله على السلامه؟؟
ذكرى: الله يسلمك حياتي...((وتباوسوا بالخد))..
العنود: اخبارك؟؟
ذكرى: الحمدلله تمام.... تفضلي حياتي...

((دخلوا وجلسوا على أحدى الكنبات))...

العنود: علميني أخبار السفره؟؟ وشنو سويتي فيها؟؟
ذكرى بدون نفس: السفره زفت ولله الحمد..
العنود بأستغراب: ليش؟؟
ذكرى: مادريتي؟؟
العنود: شنو؟؟
ذكرى: تطلقت...
العنود: هاه؟؟


في بيت أم فيصل..

غاده: مامــــي..
أم فيصل: شفيك؟؟ شتبين؟؟
غاده: محتاجه فلوس..جيبي يصفّر...
أم فيصل بأنفعال: أنا مو أمس عطيتك 1000 ريال؟؟ على شنو صرفتيهم؟؟
غاده: تدرين الحين كل شي غالي وال 1000 ماسوت لي شي...
أم فيصل:......................................... ...
غاده: شفيك سكتي؟؟ ألحين يمه بتعطيني أو لا؟؟
أم فيصل: كاهي المحفظة فوق الطاوله، أخذي منها المبلغ اللي تبينه... بس هاه!!
غاده: شنو؟؟
أم فيصل: مو تجيني بكره وتقولين لي تبين بعد، ألا بعد شهر...
غاده بأبتسامه: حاضر يمه، ياست الكل أنتي...
((وتركب الدرج متجهه لغرفة أختها شوق))..

في غرفة شوق...

شوق جالسه عالمسن تكلم واحد...

"" أبيك أقرب من أنفاسي"" >>>هذا كان التوبك حقها..
بأستهبال: هلا حبيبي..

""سر حبي فيك غامض"" >>> هذا التوبك حقه..
هلا ياقلبي وروحي وعمري أنتي...

"" أبيك أقرب من أنفاسي""
قبل لاتكتب: ويـــــع، هذا من صجه؟؟ الظاهر وايد مصدق نفسه...

((تدخل غاده خطوه خطوه بدون صوت وتمسك كتف أختها بالقوه وتقول)): شقاعده تسوين؟؟
شوق مخترعه: بسم الله... شفيك خرعتيني...
غاده: أسفه..
شوق: بعد ماخرعتيني تتأسفين؟؟
غاده: شقاعده تسوين... قولي لي؟؟
شوق: قاعده أكلم واحد خبل بالمسن...
غاده تلتفت على الجهاز وتقول: كاهو يقولك وينك...
شوق رجعت للمسن وكتبت..

"" أبيك أقرب من أنفاسي""
معاك حياتي..

"" سر حبي فيك غامض""
تدرين حبيبتي أني مشتاقلك موت...

غاده بضحكه: الأخــو مشتاق..
شوق: ماخذ على نفسه مقلب أني أحبه...
غاده: كتبي ، كتبي له وأنا بعد مشتاقه...

"" أبيك أقرب من أنفاسي""
وأنا بعد مشتاقه لك بالحيل...

"" سر حبي فيك غامض""
زين ياقلبي متى راح أشوفك؟؟

غاده: بعد؟؟ صار فيها شوفات وطلعات؟؟

"" أبيك أقرب من أنفاسي""
انشالله قريب حياتي...

غاده: من صجك أنتي؟؟
شوق: وأنتي صدقتي؟؟ هذا اللي ناقصني بس...

"" سر حبي فيك غامض""
زين خليني أشوفك عالكام دقايق..

"" أبيك أقرب من أنفاسي""
والله الكام خربانه بجهازي حياتي، بس أوعدك أذا طلعت اليوم السوق أخذه معاي وأصلح الكام عشانك بس...

"" سر حبي فيك غامض""
ياعمري أنتي...

""أبيك أقرب من أنفاسي""
حبيبي... أمي تناديني الحين، لازم أسكر الجهاز...

"" سر حبي فيك غامض""
زين متى بتفتحينه مره ثانيه؟؟

"" أبيك أقرب من أنفاسي""
أنشالله بالليل... يالله الحين... سلام..

"" سر حبي فيك غامض""
باي قلبي...

شوق قبل لاتسكر الجهاز حطته بلوك...
غاده: زين سويتي...
شوق: بس والله أنهم وناسه...
غاده: والله لو يدري عنك أخوي فيصل بيكسر الجهاز فوق راسك...
شوق: وأهو شدراه يعني... ألا أذا أنتي قلتيله...
غاده: لاتخافين ماراح أقوله..... نسيت أقولك!!
شوق: قولي...
غاده: أمي توها عاطيتني فلوس...
شوق: مره ثانيه؟؟
غاده: أيــــه مره ثانيه...
شوق: أنا أبي اعرف شي واحد أنتي وين تودين فلوسك؟؟
غاده: الأسعار الحين نار كلها غاليه...
شوق: حتى ولو... زين أنتي خفي شوي وخفي على أمي المسكينه...
غاده: والله كسرت خاطري أمي يوم قلتلها مره ثانيه أبي فلوس...
شوق: كسرت خاطرك لاتطلبين منها...
غاده: انزين بتروحين معاي السوق؟؟

نرجع لبيت ذكرى...

ذكرى: وهذي كل القصة...
العنود: زين ليش ماتفاهمتي معاه؟؟
ذكرى: هذا مو مال أحد يتفاهم معاه...
العنود: زين الحين شبتسوين؟؟
ذكرى: أبنتظر لين أنتهي من العدّة وبعدها راح أدور لي على واحد جديد..
العنود: أنتي من صجك؟؟
ذكرى: أجل أمزح معاك؟؟
العنود: أكيد أنتي مو صاحيه...
ذكرى: الحين خلينا من سالفتي وعوار الراس.. وقولي لي!!
العنود: شقول لك؟؟
ذكرى: ما أنخطبتي؟؟ ماجاك نصيبك لين الحين؟؟
العنود: من وين بيجي النصيب... هذا أنا راح أصّك الثلاثين وأنا للحين ماتزوجت ولا عيلّت...
ذكرى: تبيني أدور لك على واحد؟؟
العنود: لا ياحلوه مابي من معارفك...
ذكرى: ليش شفيهم معارفي؟؟
العنود: معارفك، اللي مطلق واللي ماخذ على زوجته وحده ثانيه واللي مريض واللي أرمل... والى اخره...
ذكرى: أنا اقترحت عليك وأنتي بكيفك...
العنود بضحكه: خلي اقتراحاتك حقك... يالله أنا استأذن الحين..
ذكرى: وين تو الناس...
العنود: أنا تأخرت على خواتي، والحين لازم أروح...
ذكرى: أجل.. فمان الله..
العنود: مع السلامه حبيبتي...

((وطلعت العنود من الباب والتقت بواحد توه داخل طنشته وراحت))...

ذكرى: جيت ياجسار؟؟
جسار: أيــــه توني جاي..
ذكرى: تبيني انشب لك الغدا؟؟
جسار: أنتي تغديتي؟؟
ذكرى: أيــــه الحمدلله..
جسار: أجل أنا بروح أرتاح شوي بغرفتي ولما أجوع بروح أكل...
ذكرى: ماشي...على راحتك..
جسار: ألا بسألك؟؟
ذكرى: هلا..
جسار: هذي رفيجتك اللي توها طالعه؟؟
ذكرى: أيـــه.. شرايك فيها؟؟
جسار: ليش أنا شفتها من قبل عشان أقولك رايي فيها؟؟
ذكرى بضحكه: اذا عزمت ترى أهي جاهزه..
جسار طنشها وركب لغرفته...


في بيت الدلوعات...

المها كانت تذاكر والهنوف كانت تناظر التلفزيون ومرفعه الصوت...

المها بضيق: الهنوف؟؟ ممكن تنزلين على الصوت شوي؟؟
الهنوف مطنشتها...
المها: الهنوف أنا قاعده أكلمك...
الهنوف: أسمعك.. بس ماني راده عليك...
المها: نزلي عالصوت شوي خليني أذاكر..
الهنوف: روحي غرفتك وذاكري...
المها: ماحب أذاكر وأنا لحالي...
الهنوف: عيل تحملي اللي يجيك...(( ورفعت على الصوت زياده))..
المها: تعاندين يالهنوف؟؟
الهنوف طنشتها مره ثانيه والمها انقهرت من حركتها وقامت وخذت الريموت وطفت التلفزيون...
الهنوف: شسويتي ياحماره؟؟
المها: عشان تعرفين تعاندين مره ثانيه..
الهنوف بأنفعال على شويه هدوء: المها عطيني الريموت..
المها: مب عاطيتك أياه ورويني شبتسوين...
الهنوف: عطيني الريموت بالطيب أحسن لك لا بتشوفين شي عمرك ماشفتيه...
المها: خوفتيني...
الهنوف راحت وخذت كاس مويه وكبته على كتب أختها المها...
المها بصراخ على حزن: ياحيوانه ليش سويتي كذا؟؟
الهنوف: أنا حذرتك بالأول...
((تدخل العنود وهي توها جاية من برا)): شفيكم صوتكم واصل للشارع؟؟
المها: شوفي أختك شسوت بالكتب حقي...
الهنوف: أهي اللي بدت بالأول..
العنود: حركاتكم مثل الأولاد الصغار..ماراح اناقشكم الحين لأن راسي يعورني وبروح ارتاح،، ولم أكون فاضيه لكم بتفاهم معاكم...

((ناظرت كلا من الهنوف والمها ببعض بإستغراب على اختهم.. لأن هذي أول مره ماتجادلهم))...

انتظـــــــــروني بالحلقة العاشرة..


توقعاتكم..

منو جسار وشنو قصته، وهل بيكون له دور محوري بحياة العنود؟؟

أحداث مميزة راح تشوفونها بالحلقات الجايه اللي راح تكون مثيره وفكاهيه للغايه وكذلك رومانسيه..


انتظروني


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 16-01-15, 01:52 PM   #14

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الحـــــــ(( 10 ))ــــــــــــلقة..

بعد شهـــر..

في بيت مشاعل...

المها: والله راح نشتاقلك...
مشاعل: وأنا بعد راح اشتاقلكم وايد...
عطر: تروحين وترجعين بالسلامه...
مشاعل: الله يسلمك حبيبتي...
الجازي: ياخايسه راح افقدك...
مشاعل: أنتي الوحيده اللي راح أشتاق لك كثير...

"" يالله يامشاعل زوجك ينتظرك""

مشاعل: يالله جايه يبه...
العنود: يالله حبيبتي مع السلامه..
مشاعل: مع السلامه...

((وتوادعوا بالقوه وحضنوا بعض وقبل لاتطلع مشاعل))

بكدر:""يهون عليك تروحين ولا تودعيني""

مشاعل ركضت لها وحضنتها بقوه: لا حبيبتي مايهون عليّ ما أودعك... انتي اختي وحبيبتي وكل شي.. شلون تبيني انسى ما أودعك؟؟
أبرار: أنتبهي لنفسك حبيبتي، ولا تنسين.. كل ساعه وكل دقيقه أبي أشوف اتصال منك...
مشاعل بأستظراف: راح تخسريني وايد على المكالمات...
أبرار: مو شغلي...
مشاعل: ماشي حبيبتي... يالله أستودعكم الله...
البنات: يالله باي.. تروحين وترجعين بالسلامه...
بشرى: لاتنسين صوغتي..
مشاعل: ماشي..
الهنوف: وانا بعد...
مشاعل: انتي بالذات ماراح اجيب لك شي معاي...
البنات: ههههههههههههه
الهنوف: الله يسامحك..
مشاعل: كسرتي خاطري .. خلاص بجيب لك..
الهنوف: مابي هونت...
مشاعل: بكيفك يالله باي ياجماعه..

((طلعت مشاعل وودعت أبوها وركبت السياره وتوكلوا على الله))

.................................................. .................................................. ......................
أنسوا مشاعل بهذي الأيام لأن ولا مشهد راح نشوفها فيه لين ماترجع من السفر..
.................................................. .................................................. ......................


بعد أسبوع جديد...

في بيت أم فيصل وهي قاعده تشرب شاهي بالصاله...

((يدخل عليها فيصل)): السلام عليكم..((وباسها فوق راسها)).
أم فيصل: وعليكم السلام ياولدي... تحب الكعبه انشالله...
فيصل: أبي أفاتحك بموضوع يمه...
أم فيصل بأستغراب: خير يمه؟؟شصاير؟؟
فيصل بهدوء: خير، خير.... يمه أنا ابي أكمل نصف ديني واتزوج على سنة الله ورسوله...
أم فيصل بفرح: هذي الساعه المباركه ياولدي وخير ماسويت...((بعد مده)):حاط عينك على وحده ولا أنا أدور لك؟؟
فيصل: تدرين يايمه أنا مو مال هالسوالف، فأبيك أنتي تدوريلي على وحده من معارفك...
أم فيصل: شنو المواصفات اللي تبيها ببنت الحلال؟؟
فيصل: أهم شي تكون خلوقه وطيبه وراعيه دين ومايهمني إن كانت جميله.. لأن الجمال جمال الروح مو جمال الوجه...
أم فيصل: لقيتها... ماكو غير أحلام بنت جيرانا، ماشالله عليها كامله والكامل الله...
فيصل: أجل توكلي على الله...


في بيت بو نواس >>ابو مشاعل..

أبرار بعجب وأنفعال: بتتزوج؟؟
بو نواس: ليش حرام اذا تزوجت؟؟
أبرار: أنت عمرك ما فكرت بهالموضوع، ليش الحين طرا عليك؟؟
بو نواس: والله أنا كنت أنتظر لين ماتتزوج مشاعل وتروح بيت زوجها وأفتح الموضوع...
أبرار: يعني انتظرت لين ماتزوجت مشاعل عشان يفضى لك الجو وتسوي اللي تبيه؟؟ ومن قالك اصلاً راح أوافق على أنك تجيب لنا وحده تحل مكان أمي بالبيت...
بو نواس: عالعموم أنا قررت وماراح أتراجع عن قراري، وزواجي اسبوع الجاي يوم الخميس... واحمدي ربك استشرتك قبل..
أبرار: أتاريك جاهز ومخلص بعد..
((يدخل عليهم سالم)): هاااااي...
أبرار: جيت ياسالم والله جابك.. تعال ياسالم تعال أسمع أبوك شقاعد يقول...
سالم: أبوي؟؟ شنو يقول؟؟
أبرار: أبوي بعد هالعمر يبي يتزوج...
سالم: صج؟؟ بالمبارك يبه...
أبرار بأستغراب: تباركله بدل ماتعارضه...
سالم: أعارضه؟؟ ليش اعارضه؟؟ لا هو أول واحد ولا أخر واحد أنه يتزوج بهالعمر...
بو نواس: عفيه عليك ياولدي، هذا الكلام الصح...
سالم: تربيتك يبه...((ومد ايده على أبوه يعني يبي فلوس))..
بو نواس: أه يالمعلون، لازم مصالح؟؟
سالم: لازم يبه...


في بيت الدلوعات...

العنود بأبتسامه: يابنات ، يابنات، دريتوا بأخر الأخبار؟؟
الهنوف: شصاير؟؟
العنود: ولد خالتي فيصل وعمي بو نواس بيتزوجون...
الجازي: عمي بو نواس؟؟ من صجك؟؟
العنود: والله توها أبرار مكلمتني وهي تبكي وقالت لي...
المها ببرود: واذا تزوج يعني... انخسفت الارض؟؟
الجازي: شي يضحك أن عمي بيتزوج بعد هالعمر...
العنود: الشياب يتزوجون وأنا حتى نص شيبه ماجا يخطبني...
الهنوف: حلوه هذي نص شيبه...
بشرى: على طاري الزواج ذكرتوني أتصل على خالي وأقوله يمّر علينا الليله عشان نروح نخطب لولده...
العنود: ماشالله عليهم.. الكل راح يتزوج بهذا الأسبوع..
الهنوف: الفال لنا انشالله..
العنود: الله يسمع منك..

((اتصلت بشرى أو المها على خالها وحددوا الوقت عشان يروحون يخطبون حق ولده))..

في الليل...

((توجهوا البنات مع خالهم وولده الى بيت العروس وبعد ماوصلوا طقوا الجرس وفتحوا لهم الباب ودخلوا الرجال المجلس ودخلوا الحريم لصالة البيت))

ام ناصر: حياكم الله حبايبي...
العنود: الله يحييك خالتي...
بشرى: الا وين عروستنا؟؟
ام ناصر: منو تقصدين.. هند؟؟
بشرى: وأنتي عندك بنت غيرها؟؟
أم ناصر تضحك: بغرفتها قاعده...
بشرى: أجل خليني أروح لها...
((قبل لاتركب بشرى الدرج نزلت هند وهي تقول)): مايحتاج تركبين هذاني نزلت...
بشرى: أشوا انك نزلتي لأني مالي خلق أركب...
هند: خير انشالله.. شهالزياره المفاجئه؟؟
بشرى والتفتت على ام ناصر وقالت: أحنا جايين لكم اليوم ياخالتي عشان نخطب هند حق ولد خالي نايف...
هند انصدمت وصار وجهها مثل الطماطا وردت أم ناصر: هذي والله الساعه للمباركه ، وماراح نلقى أحسن من عيلتكم نناسبها...
العنود: خلاص يعني موافقين؟؟
ام ناصر: الراي الأول والأخير لهند مو لي أنا....
الهنوف: هاه ياهند شقلتي...موافقه أو لا؟؟
هند استحت وركبت مسرعه لغرفتها وقالت الجازي: خجلتوا البنت...
بشرى: خلني الحقها بسرعه وأشوف شرايها...عن أذنكم!!

في المجلس...

ناصر: والله ماراح نلقى أحسن من نايف حق أختنا...
الخال تركي: يعني نقول تم؟؟
ناصر: أول نشاور البنت وانشالله بأقرب وقت نعطيكم خبر...
الخال تركي: خذوا راحتكم... يالله الحين أحنا نستأذن...
ناصر: وين تو الناس... أشربو لكم شي عالأقل...
الخال: نشرب انشالله بيوم العرس...
ناصر: الله يكتب اللي فيه الخير...
الخال: أميـــن يارب العالمين... يالله تصبحون على خير...
ناصر: وأنتوا من أهله...
الخال: يالله مع السلامه..
ناصر: مع السلامه...

في غرفة هند...

بشرى: هاه شقلتي...موافقه أو لا؟؟
هند: زين عطوني مهله أفكر فيها على رواق...
بشرى: الحين أنتي موافقه أو لا؟؟
هند: ماقدر أقرر الحين...
بشرى: أوك عيل، أسبوع يكفيك تفكرين فيه؟؟
هند: انشالله..
بشرى: يالله حبيبتي مع السلامه...
هند: مع السلامه...

((ونزلت من غرفة هند وعلى طول للسياره ومشوا بعدها))..

ناصر يدخل الصاله: يمـــه؟؟ وين هند أختي؟؟
أم ناصر: بغرفتها مستحيه...
قصي: على شنو مستحيه..لا هي أول وحده ولا أخر وحده يخطبونها..
أم ناصر: لم تروح وتطلع من هالبيت بعدين راح تقولون وحشتنا أختنا...
قصي: يابعد عمري ياختي...
ناصر: أنا بروح لها الغرفة وأكلمها شوي.. مابي أحد يقاطعنا...
أم ناصر: انشالله..

((وركب ناصر لغرفة اخته وطق الباب ودخل))..

هند: هلا ناصر...
ناصر: هلا حبيبتي...
هند: خير انشالله...
ناصر: أنا جايك عشان أفاتحك بالموضوع اللي تو صاير، وابي اعرف رايك بالموضوع..
هند: ماقدر أقرر الحين ياخوي، انشالله راح أسوي استخاره واللي كاتبه الله ان شاء الله بيصير...
ناصر: أوووك حبيبتي، على راحتك.. يالله تصبحين على خير...
هند: وأنت من أهله...

((وطلع وتركها بالموضوع اللي شغل كل تفكيرها من هاللحظه))..



أسئـــــــــــــلتي...

شنو راح يصير مع ابرار وابوها ؟؟

هل هند راح توافق عالخطبة؟؟

ومنو احلام؟؟

كل هذا راح نشوفه بالحلقة ((11)) باجر ان شاء الله...


بس قبل لا أروح خلونا نتعرف على شخصيات بكره اللي بتظهر بالاحداث:


احلام: عمرها 23 سنة شخصيتها راح تعرفوها من خلال الاحداث؟؟
سؤالي/ شخصيتها طيبة او شريرة؟؟

حنان: عمرها 29 سنة، شخصيتها ماراح أقولها راح أخليها مفاجئه... وهي راح تكون زوجة بو نواس...
سؤالي/ هل شخصيتها طيبة أو شريرة؟؟


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 16-01-15, 02:03 PM   #15

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الحــــــــــــــ((11 ))ــــــــــــــلقة...


في جناح فيصل المستقل اللي بنفس البيت اللي عايش مع أمه وخواته..

احلام: هلا حبيبي.. رجعت من المسجد؟؟
فيصل: الحمدلله....انتي صليتي؟؟
احلام بربكه: هاه... أيه توني قبل لاتدخل مخلصه من الصلاه...>> كذابة هههه,,
فيصل: غفر الله لك..
احلام: لنا ولك...
فيصل: أنا راح أنام شوي وقبل صلاة المغرب جلسيني...ماشي؟؟
أحلام: تامرني بشي ثاني؟؟
فيصل: سلامتك..
احلام وهي تتكلم بصوت خفيف: نومه بلا قعده..قول أمين..
فيصل: شقلتي يا أحلام..
أحلام بأرتباك وهي تحرك بشعرها وشويه ابتسامه: أقول نوم العوافي حبيبي..
فيصل: الله يعافيك...
احلام: انا راح أنزل تحت مع الأهل...
فيصل: على خير...

((وطلعت احلام من الجناح متجهه لصالة البيت اللي كانوا قاعدين فيها شوق وغاده ورغد))..

احلام: شقاعدين تشاهدون يابنات؟؟
رغد: والله ماكو قاعدين نطالع هذا المسلسل...
احلام: الحين الساعه كم؟؟
غاده: الساعه 4 وربع...
احلام: عيل حطوا قناة ام بي سي فيها مسلسل تركي عجيب يتكلم عن الرومانسية والحب وتركوا عنكم هذي المسلسلات الخليجية...
شوق: لا مانبيه، انا شفته حلقه وحده لاعت كبدي...
احلام بدون نفس: على راحتكم...

((دخلت ام فيصل من المخزن وحامله بأيدها كرتون فيه أغراض))..

غاده: تبين مساعده يمه؟؟
ام فيصل: لا حبيبتي خلك جالسه...
احلام وهي تتكلم بقلبها: انشالله الحين تطيحين وتتكسرين ياعجوز النار...

((ماتتوقعون شصار ... تعرقلت ام فيصل وطاحت واحلام ضحكت على خفيف وانتبهت لها شوق وكتمت احلام ضحكتها))..

غاده: مو قايلتلك يايمه خليني اساعدك...
شوق: وانتي يايمه ياشايله ياحاطه بهالكرتون؟؟
ام فيصل: بعد شسوي يابنتي...
احلام: سلامات عمتي، عسى بس ماتعورتي ولا صار لك رضوض ولا كسور؟؟
شوق ردت عليها: الكسور انشالله بعدوينها واللي يكرهونها...
احلام حست ان شوق تقصدها وقالت بقلبها: انشالله انتي...


في بيت بو نواس...

بو نواس: هلا، نورتي بيتك يالغاليه...
أبرار تكلم روحها: صار بيتها بعد؟؟
حنان: منور بوجودك حبيبي...

((دخلت وتوجهوا لين ما أبرار كانت قاعده))..

بو نواس: هذي بنتي أبرار...
حنان: هلا أبرار شلونك؟؟ ((مدت أيدها تبي تسلم عليها))..
أبرار مامدت ايدها وراحت لغرفتها بسرعه...
بو نواس حس بإحراج من الموقف: ماعليه حبيبتي، للحين ماستوعبوا زواجي منك مع الايام انشالله بيتعودون...
حنان: اتمنى هالشي يابو نواس...
بو نواس: أمشي خليني أرويك باقي البيت والغرف...
حنان بأبتسامه: يالله...


في بيت هند...

هند تنزل وتتجهه للصاله لأمها: يمه؟؟
ام ناصر: خير يمه؟؟
هند: يمه أنا فكرت بالموضوع وقررت...
ام ناصر: شنو قرارك.. يالله بشريني...
هند: يمه أنا...............
ام ناصر: انتي شنو؟؟
هند: أنا مو.......................



في بيت الدلوعات...

((يرن التلفون بالصاله)): تررن، تررن، ترررن...

الهنوف: يعني انتوا شفيكم ماتسمعون التلفون صار له ساعه وهو يرن؟؟
بشرى: نسمعه,,,بس هذي وظيفتك...
الهنوف وهي تمسك خصرها: ياسلام.. حلوه هذي وظيفتك...
بشرى: ردي، ردي على التلفون قبل لايسكرون...
الهنوف راحت للتلفون وردت: ألووو....هلا... شلونك.... والله الحمدلله....صج؟؟.... مبروك، مبروك.... خلاص ماشي... يالله مع السلامه...

بشرى: منو هذا اللي تقولين له مبروك؟؟
الهنوف: ماراح أقولك، موتي قهر...
بشرى: يالله هنوفوه لاتصيرين عنيده...
الهنوف: ماراح اقولك يعني ماراح اقولك...
بشرى: براحتك...
الهنوف بفرح: هند وافقت...
بشرى التفتت عليها: احلفي؟؟ الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد...
الجازي: كككككللللووووووووشش... يالله سريع روحوا خبروا خالي ونيوف وخله يعطينا للبشاره...
بشرى: طيـــــــــــران...


قبل صلاة المغرب...

احلام: حبيبي يالله قوم ماباقي شي على الصلاة...
فيصل: مساء الخير..
احلام: مساء النور...
فيصل: كم باقي على الصلاه بالضبط؟؟
احلام: باقي نص ساعه...
فيصل: اجل يمديني اخذ لي دش..
احلام: يمديك وزياده بعد..

((دخل فيصل الحمام واحلام مسكت جوالها ودقت على صديقتها مريم))..

مريم: عاش من سمع هالصوت...
احلام: عاشت ايامك حبيبتي...
مريم: شلون الزواج معاك..
احلام: والله ماشي الحال لين الحين مابدت المغامرات عدل..
مريم: ليش؟؟ انتي معزمة تبتدين معاهم بالمغامرات اللي خبري خبرك؟؟
احلام: أكيـيييـــــــــد.... هذولي يامريم ناس هيلق وماعندهم سالفة ،، وبتشوفين راح العب فيهم لعب، اصبري بس عليهم شوي ...
مريـــم: هههههههههه ....


اتمنى الحلقة نالت اعجابكم وانتظروني بحلقة جديده وحلوة بكره انشالله اذا قدرت ادخل..

(( ملاحظة بس: حنان مو أخت احلام ))


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 16-01-15, 02:07 PM   #16

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الحــــــ((12))ــــــــلقة...

في بيت عطــــر، بغرفتها تحديداًً..

وصايف: عطوره شنو راح تلبسين بزواج ولد خال بشرى والبنات؟؟
عطر: والله مادري ماعندي شي محدد..
وصايف: زين شرايك الليله نطلع السوق ونشتري لنا فساتين؟؟
عطر: روحي أول استأذني من أمك واذا سمحت لنا،، نروح...
وصايف: راح ترضى تخلينا نروح لأن بكره الزواج..
عطر: زين روحي سأليها، يعني شنو بتخسرين؟؟
وصايف: دقايق بس وأنا راجعه لك...


في بيت هند...

وليد: خلاص بكره راح تروحين عن هذا البيت لبيت زوجك... راح نفتقدك كثير ياختي...
هند: راح ازوركم اكيد..يعني لاتخاف ماراح تفتك مني...
طلال: بيكون البيت مظلم بوجودك...
هند: خلاص عاد لاتقلبونها حزن.. ترى أهون الحين عن الزواج...
ام ناصر: كل شي ولا تهونين، احنا ماصدقنا على الله الفرحه راح تدخل علينا...
ناصر: عاد ما أوصيك على زوجك..
هند: بعيوني الثنتين...
قصي: يمه، يمه من الغزل...
هند: ناصر؟؟ أنتوا قلتو له على شرطي؟؟
ناصر: لا تخافين قلنا له...
هند: الحين راح اكون مطمئنه أكثر وأكثر..


في بيت الدلوعات...

المها: يابنات، يابنات؟؟
العنود: شفيك؟؟
المها: شرايكم بليلة العرس نحط لنا أغنية ونسوي بروفا عليها..
الهنوف: فكره حلوه..
المها: خلونا عيل نتدرب من الحين عشان نضبطها بكره...
الجازي: يالله مشينا صالة التمارين..
البنات: مشينا...


في بيت ام فيصل...

في جناح فيصل...

احلام قاعده على السرير تمثل انها حزينه ويدخل عليها فيصل ويسألها: شفيك يا احلام زعلانه؟؟
احلام: مافيني شي حبيبي، لاتحط ببالك...
فيصل: شلون مافيك شي وعلامات الحزن مبينه على وجهك، قولي لي شفيك؟؟
احلام: يرضيك يافيصل أروح العرس بكره بثياب عاديه؟؟ يرضيك؟؟
فيصل بضحكه:بس هذا اللي مزعلك؟؟
احلام: يعني هذا مايزعّل؟؟
فيصل: كان قلتي لي وأنا اعطيك فلوس وتروحين تشترين لك...
احلام: ماحبيت ازعجك بمصاريفي...
فيصل: تزعجيني؟؟ لاتنسين أني زوجك ومسئول عنك وعن مصاريفك...الحين قولي لي كم تبين؟؟
احلام: انت كريم وانا أستاهل...
فيصل: 1000 يكفيك؟؟؟
احلام: 1000 شنو بيسوي، حق الثوب والاكسسوارات بس؟؟
فيصل: وهذي 1000 ثانيه ولا تزعلين...
احلام: تسلم حبيبي، عسى الله لايحرمني منك...


في بيت بو نواس، بغرفة ابرار تحديداً...

أبرار وهي تكلم جوال مع احدى صديقاتها: أيــه غصون.. راح تجين العرس؟؟
غصون: انشالله اذا الله أراد...
أبرار: شكلك ماراح تجين...
غصون: اذا سمحوا لي الدوريات بالخروج راح أجي واذا رفضوا بعد شسوي...
((يطرق باب غرفتها فجأه))..
أبرار: أووك حبيبتي بعدين أكلمك باب غرفتي يطقونه...
غصون: مع السلامه حبيبتي...

((سكرت الجوال وقامت وفتحت الباب))..

حنان: ممكن أدخل..
أبرار بدون نفس خلت الباب مفتوح وجلست على احد الكراسي بغرفتها..
حنان: ممكن اتكلم معاك دقايق؟؟
أبرار: وهو بيننا شي نتكلم فيه...
حنان: انا بس يا أبرار حبيت اقولك شي عشان ارتاح واريحك، إني مو متزوجه ابوك عشاني طمعانه بخيركم وحلالكم، أنا تزوجته لأني حسيته الشخص المناسب لي...
أبرار: واذا أنتي مو طمعانه بالحلال والأملاك ليش تزوجتي واحد كبر أبوك؟؟
حنان: انا تزوجت واحد كبر أبوي لأني انحرمت من حنان الأبو من عشرين سنه..
أبرار: يعني راح تثبتيلي انك طيبه وعلى نياتك بهذا الكلام؟؟
حنان: والله يا أبرار نيتي صافيه تجاهكم، ولو أنا شريره مثل ماتقولين كان شفتيني من أول مادخلت بيتكم سويت معاك ومع اخوك مشاكل، بس أنا ما أحب عوار الراس والمشاكل، والله صدقيني...
أبرار: مو لازم تطلع حقيقتك الحين...
حنان: الأيام راح تثبت هالشي... الحين أخليك بشغلك...
أبرار بدون نفس: الله معاك..

في بيت عطر...

عطر: هاه وافقوا أو لا؟؟
وصايف: وافقوا، يالله بسرعه البسي خلينا نعجل..
عطر: يالله جايه وراك...
وصايف: عالعموم نواف اللي بيودينا...
عطر: واذا نواف يعني؟؟
وصايف: يعني مابيخلينا على راحتنا نفرفر...
عطر: مو بكيفه...


في بيت هند...

هند: يمه؟؟ أكدتوا على حجز الصاله؟؟
ام ناصر: أيه يمه لاتخافين...
هند: وبوكيه الورد؟؟
أم ناصر: كل شي جاهز...
هند: والصالون؟؟
أم ناصر: قلنا لك كل شي جاهز... خلاص عاد..
هند: تحمليني شوي يمه، تدرين لازم اتأكد من كل شي...

.................................................. .................................................. ......................

في ليلة العرس..

(( ملخص احداث العرس ))...

دخلت العروس وبعد مادخلت حطوا اغنيه صدفه لعبدالمجيد: "من لمحته بعيد يمشي فز قلبي وقلت اعرفه ويوم انا قربت منه هذا خلي هذا وصفه بعد ماطوّل غيابه التقينا دون موعد واحلى شي من الحكاية كلها صدفه بصدفه"

وقاموا فرقة الدلوعات وسووا البروفا اللي تدربوا عليها وكانوا لابسين تنوره قصيره مخططه بوردي مع بلوزه تيشيرت لونها وردي >>هذا اللبس بس عشان البروفا<< وبعد ماخلصوا الكل صفق لهم على اللي سووه وبعضهم عاتبوهم لأن ماقالوا لهم عشان يتدربون معاهم...

الأربع البنات كانوا لابسين نفس الموديل لكن بألوان مختلفه فستان مخطط بكريستال يبين بعض المفاتن واكسسوارات على كيف كيفكم... وكل وحده احلى من الثانيه.. وكانوا مسوين شعورهم طبقات..


غاده وشوق ورغد كانوا لابسين فساتين هاديه قصيره طبعاً الوان مختلفه... والميك اب كان هادي بعد...

طبعاً الامهات كانوا لابسين جلابيات وشالات على الوان الجلابيات...

أبرار كانت لابسه فستان لونه اصفر قصير مزخرف بشخابيط لكنه لايق عليها وعلى جسمها وبشرتها...

وصايف وعطر كانوا لابسين نفس الموديل طالعين شي، والميك اب ماكان زايد ولا كان خفيف ومسوين نفس التسريحه..

طبعاً ماننسى النصابه الكبرى احلام اللي قصّت على زوجها فيصل واللي كانت لابسه فستان عادي وميك اب عادي وطالعه جيكره ولله الحمد..

طبعاً ماننسى العروس اللي كانت بقمة الروعه...

دخل المعرس وباسها على جبينها وجلسوا وصوروا وبعدها دخلوا أخوان العروس الاربعه وسلموا على اختهم وقاموا يرقصون بعد..
وبعدها أخذ المعرس زوجته وراحوا لبيتهم المستقل اللي كان شرط هند انها تكون ببيت لحالها...

طبعاً هذا ملخص احداث العرس...
.................................................. .................................................. .......................

في الصاله بعد ماراحوا كل المعازيم...

الهنوف راحت المطبخ بتاخذ لها مويه وبعد مافتحت الثلاجه جا من وراها شخص ومسكها من كتفها...

الهنوف بخرعه: بسم الله الرحمن الرحيم... شفيك خرعتني..
قصي: اسم الله عليك من الخرعه حبيبتي...
الهنوف: أنت شاللي جابك الحين؟؟
قصي: جاي أشوف ملاكي حبيبتي...
الهنوف: صدقتك...
قصي: صايره حلوه وقمر ياقمر...
الهنوف: عيونك الحلوه...
قصي: زين متى راح أشوفك؟؟ انتي وعدتيني وما وفيتي بوعدك...
الهنوف: انشالله قريب، انا راح اتصل عليك ونتفاهم عالموضوع...
قصي: انتظر اتصالك...
الهنوف وهي توخره: يالله الحين روح اطلع لا احد يشوفنا..
قصي: احبك...
الهنوف: اووك الحين روح...
قصي: اموت فيك..
الهنوف: والتالي؟؟ ترى راح ازعل...
قصي: لا لا، كل شي ولا زعلك ...

((وطلع من المطبخ وراح))..

عند باب الصاله الخارجي...

العنود كانت تبي تنادي خالها ومالقت غير ناصر واقف على الباب وماكان عندها خيار ثاني الا انها تكلمه: ناصر؟؟ ممكن شوي...
ناصر تقرب من الباب: شبغيتي؟؟
العنود: ممكن تناديلي على خالي اذا ماعليك أمر؟؟
ناصر: ثواني بس...

((راح ناصر ونادى على خال البنات وماقدر يجي لها ورجع لها ناصر وقال)): خالك مايقدر يجيك لأن معاه رجاجيل.. خير أمري؟؟
العنود: مايامر عليك عدو..بس نبي نروح البيت...
ناصر: من اللي بيروح معاك؟؟
العنود: انا والهنوف وأمك..
ناصر: يالله اجل تجهزوا انا راح أوصلكم...
العنود: أخاف نلهيك عن شغلك...
ناصر: ماعندي لا شغل ولا مشغله، الحين يالله روحوا تجهزوا ونادي على الباقي...
العنود: دقاايق بس...
((وراحت وكانت عيون ناصر ماتفارق العنود دقيقه وحده لين دخلت الصاله واختفت عن انظاره))...

طلعوا الكل ووصلوهم على بيوتهم....

وكانت هذي الليله متعبه عالجميع...


توقعاتكم...

هل راح تتعدل علاقات العنود وناصر؟؟
شنو راح يصير مع الهنوف وقصي؟؟

واحداث مميزه بأنتظارنا بالبارتات الجايه لأن ماراح يتبقى لروايتنا الا القليل...


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 16-01-15, 02:09 PM   #17

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الحــــــــ(( 13 ))ـــــــلقة..


ذكرى وهي تكلم بجوالها مع العنود: اليوم انا لازم اشوفك يالعنود...
العنود: خير... شفيه؟؟
ذكرى: الكلام اللي بقولك اياه ماقدر أقوله عالتلفون..
العنود: لهدرجة الموضوع ضروري؟؟ زين وين تبيني أشوفك؟؟
ذكرى: أي مكان...

((حددوا المكان والموعد بيكون العصر الساعه 4 ))..

في بيت هند المستقل...

هند وهي تدور بصالة البيت بملل: أنا اول مره أشوف واحد بيوم عرسه يطلع ويخلي زوجته بالبيت لحالها...
((يدخل نايف البيت)) ببرود: السلام ....
هند: وعليكم السلام... وين كنت يانايف؟؟ خوفتني عليك...
نايف: كنت مع ربعي، خير فيه شي؟؟
هند: لا سلامتك بس كنت احاتيك..
نايف: يالله اجل أنا بروح أنام...

هند جلست على الكنبه بعصبية وقالت: يابرودك يانايف...

في جناح فيصل...

فيصل: جهزي نفسك يا أحلام احنا راح نسافر أسبوع الجاي...
احلام بفرحه: وين راح نسافر؟؟ لندن ولا باريس؟؟
فيصل: راح نسافر مكه للعمره...
احلام راح اثر الضحكه من على شفاتها وقالت: انشالله ياعمري، يعني أحد يعيف بيت الله؟؟
فيصل: اجل كوني جاهزه اسبوع الجاي...

في بيت أم ناصر...

صوت التلفون يرن: تررن تررن تررن...
وليد مسك التلفون ورد عليه: ألووو، هلا...
هند: كيفك وليد؟؟
وليد: هنوده؟؟ والله الحمدلله تمام... أنتي شلونك وشلون الحبيب؟؟
هند: والله تمام ... الا بسألك أمي موجوده أو لا؟؟
وليد: والله أمي مو موجوده.. خير فيك شي؟؟
هند: لا مافيني شي بس أشتقت لها وحبيت أسمع صوتها...
وليد: هند؟؟ ممكن أطلب منك طلب ولا ترديني؟؟
هند: خير انشالله؟؟ عيوني لك...


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 16-01-15, 02:11 PM   #18

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

في غرفة بشرى...

بشرى كانت قاعده عالسرير ورن جوالها وقالت بأستغراب: هذا رقم غريب منو ياترى؟؟
((طنشت الرقم وما ردت))..

بعد دقايق....

رن التلفون مرة ثانيه: هذا نفس الرقم رجع دق...خلني أرد اشوف يمكن أحد مهم..
((وردت)): ألووو، منو معاي؟؟
..................: هلا بشرى...
بشرى بأنفعال واستغراب: منو أنت؟؟ وشتبي مني؟؟
.................: أنا وليد يابشرى...
بشرى : وليد؟؟ انت منو اللي عطاك رقمي؟؟
وليد: مو مهم الحين منو اللي عطاني الرقم... ممكن يابشرى أخذ من وقتك دقايق بس؟؟
بشرى بدون نفس: خير شعندك؟؟واختصر لو سمحت...
وليد: بشرى أنا من أول مره شفتك فيها دخلتي قلبي وعقلي وكل شي بدنيتي وحاولت أشيلك من بالي بسبب رفضك لي بس ماقدرت..
بشرى: الحين انت متصل عليّ عشان تقول لي هالكلام؟؟ سوري أنا مو مستعده اسمعك... باي...
وليد: لحظه يابشرى لا تسكرين الخط...
بشرى: تبي شي ثاني بعد؟؟
وليد: بشرى أنا احبك...

في بيت بو نواس، بالصالة تحديداً...

أبرار وهي ماخذه عبايتها ومتجهه للباب بتطلع وكانت حنان تشاهد تلفزيون وانتبهت لها وقالت: طالعه أبرار؟؟
أبرار وقفت بدون نفس التفتت لها وردت عليها: بعد بتحاسبيني على طلعتي ودخلتي من البيت؟؟
حنان: لا مو قصدي كذا..
أبرار: عيل شنو قصدك يامرت أبوي؟؟
حنان: يعني اذا أبوك سألني عنك وين أقوله رحتي؟؟
أبرار: تطمني أنا قلت لأبوي وين راح أروح... الحين تبين شي؟؟
حنان: سلامتك...
أبرار: سلام...((وطلعت))..
حنان: ياربييي... حاولت كثر ماقدر اني أتقرب منها بس ماكو فايده...((ورفعت راسها لفوق)): يارب هل زواجي من رجال أكبر مني وعنده عيال صح أو غلط؟؟


الساعة 4 العصر...

في احدى الكافيهات...

العنود: خير ياذكرى... خوفتيني... فيك شي؟؟
ذكرى: لا مافيني شي لاتخافين، كل مافي الموضوع أني حابه افتح معاك موضوع يتعلق فيك...
العنود بأستغراب: موضوع يتعلق فيني؟؟ خير انشالله؟؟
ذكرى: جسار أخوي...
العنود: شفيه؟؟
ذكرى: شرايك فيه؟؟
العنود: شرايي فيه؟؟ وأنا قعدت معاه عشان أقولك رايي فيه؟؟
ذكرى: أخوي جسار قرر يتزوج وقال لي أني أدور له على بنت الحلال، فما لقيت احسن منك زوجه حقه...
العنود بهدوء وتفاجئ سكتت..
ذكرى: العنود شفيك سكتي؟؟ قولي لي شرايك؟؟
العنود بإرتباك:والله مادري شقولك ياذكرى... أنتي فاجأتيني الصراحه...
ذكرى: أخذي راحتك بالتفكير، ترى جسار مو مستعجل...
العنود: انشالله الله يكتب اللي فيه الخير..
ذكرى: كم يوم يكفيك عشان تفكرين فيه؟؟
العنود: عطيني مهله شهر واحد بس...
ذكرى: ماشي حبيبتي... انتظر ردك بعد شهر...
العنود: أوووك...

توقعاتكم على هذي الحلقـــــــة..

هل العنود راح توافق على جسار؟؟
وهل بشرى راح تتقبل وليد؟؟


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 16-01-15, 02:14 PM   #19

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الحــــــــ(( 14 ))ـــــــــــلقة..

بعد اسبوع...

على وقت الغدا في بيت هند...

هند وهي تجهز الغدا وتحطه على الطاوله وتنادي: نايف حبيبي يالله تعال الغدا جاهز...
((يطلع نايف من الغرفه لابس ومتكشخ)): أنا ماقدر اتغدى معاك اليوم خليها مره ثانيه انا بطلع مع ربعي...
هند: وهذا الغدا أنا مسويتيه عشان منو، مو عشانك انت؟؟
نايف: ليش ماسألتيني بالأول؟؟
هند بأنفعال: وانا أشوفك عشان اسألك؟؟ احنا من تزوجنا وانا ماقعدت معاك دقيقه وحده، كيف تبيني اسألك؟؟
نايف: عالعموم خلي النقاش هذا بعدين... انا طالع الحين، يالله سلام...
هند ماردت عليه وراحت مسرعه لغرفتها...


في بيت أم فيصل...

فيصل: يالله يمه نودعكم الحين...
أم فيصل: تروحون وترجعون بالسلامه، وانتبهوا لنفسكم وحط بالك على أحلام...
فيصل: احلام بعيوني...
رغد: لا تنسى صوغتي فصول...
فيصل: ماراح انسى لاتخافين...
شوق: يالله ياخوي مع السلامه ((وحضنته وباسته))..
غاده: راح نفقدك ياخوي...
فيصل: اسبوعين وانا راجع، يعني ماراح تفقدوني...
احلام بدون نفس: يالله خالتي مع السلامه.... يالله يابنات باي....
ام فيصل: مع السلامه يابنتي...
رغد: مع السلامه احلام....

((وتوادعوا وطلعوا من البيت الى الطياره فوراً))..


الساعه 4 العصر على البحر...

قصي: تصدقين يالهنوف؟؟
الهنوف بأستظراف: لا ما أصدق...
قصي: وانا قلت شي عشان تقولين لا؟؟
الهنوف: مادري عنك...
قصي: تصدقين ان هالبحر يشبهك؟؟ بس انتي احلى...
الهنوف: طبعاً انا احلى، ماكو احد مثل جمالي...
قصي: أنتي ملاك الكون ياعمري...
الهنوف: قصي؟؟ ممكن اسألك سؤال؟؟
قصي: أمري حبيبتي...
الهنوف: انت تحبني من صج؟؟
قصي: انتي شاكه بحبي لك؟؟
الهنوف: لا مو شاكه، بس اخاف انك تلعب عليّ..
قصي: انا العب عليك؟؟ انا يالهنوف أحبك وأموت فيك بعد...

"" خوش، خوش... وانا أقول ليش ماترد على مسجاتي واتصالتي، الا انت عايش جوك مع حب جديد؟؟""

قصي: نوف؟؟
نوف < هذي وحده من اللي يكلمهم قصي>: أيـــه نوف، شفيك مستغرب؟؟
الهنوف: منو هذي ياقصي؟؟
قصي بأرتباك: هذي أأأأأ...........
نوف: قول لها منو أنا، ليش خايف؟؟
الهنوف ارتفع صوتها بوجهه: أنا اسألك ياقصي، جاوب عليّ...
نوف: أنا صاحبته وخطيبته بالمستقبل...
الهنوف: خطيبته بالمستقبل؟؟
((التفتت على قصي وهو كان منزل راسه وراحت عنهم وركبت سياره اجره وقرر انه يلاحقها بس ما أمداه ورجع لنوف))..

قصي بأنفعال: انتي شتبين مني؟؟ ليش طالعه لحياتي مره ثانيه؟؟
نوف بهدوء: انا أحبك يا قصي، انا اموت فيك...
قصي بصراخ: وأنا كرهتك من هاللحظه... وعالعموم مابي أشوف ارقامك على جوالي ولا ابي أشوف رقعة وجهك بحياتي مره ثانيه..مفهوم؟؟ أنا راح اتزوج الهنوف...الهنوف وبس... واذا انتي بايعه نفسك وعمرك قربي من طريقي مرة ثانية وراح تشوفين شنو راح اسوي فيك... راح افضحك عند ابوك واخوك وطبعاً ابوك عنده القلب فأكيد بتخافين عليه... فـ أبتعدي عن طريقي احسن لك...

(( راح عنها وركب سيارته واتصل على الهنوف)): يالله ردي...
الهنوف طنشت اتصالاته ورجع دق عليها مرات وردت عليه بصراخ وصوتها اللي كان يبكي: خير شتبي بعد؟؟
قصي: الهنوف سمعيني شوي الله يخليك...
الهنوف: مابي اسمع منك ولا شي...
قصي: انتي اسمعيني وبعدين سوي اللي تبينه...
الهنوف: أذا انتهيت من علاقاتك مع البنات بعدين راح اسمعك، اما الحين اسمح لي ماقدر اسمعك...
((وسكرت التلفون بوجهه))...

بعد دقايق...

وصل للهنوف مسج وهي تأكدت انه من قصي وفتحته:
والله يالهنوف اني احبك وانتي الوحيده اللي ببالي وماكو غيرك وانا راح أسوي اللي طلبتيه مني... راح اكنسل كل علاقاتي مع اي بنت، واوعدك بأقرب وقت راح اجي واخطبك...

في بيت الدلوعات...

طرق جرس باب البيت وقامت الجازي وفتحت الباب وبإنصدام قالت : يبــــــه؟؟
بو العنود: هلا حبيبتي.. هلا بالجازي...
المها وهي نازله بإبتسامه: يبه انت جيت؟؟
بو العنود: أيـــــه توني واصل...
((وحضنهم ثنتينهم بقوه وحب))..
المها: الحمدلله عالسلامه يبه.. والله اشتقنا لك وايد .. هالمرة طولت علينا الغيبة..




في الليل في بيت هند...

هند: نايف؟؟ ابي اروح بيت أهلي.. توصلني بطريقك؟؟
نايف: انتي جاهزه؟؟
هند: بس اجيب عباتي...
نايف: يالله اجل انا انتظرك بالسياره...

((جابت عبايتها وركبت السياره ومشوا وطول الطريق وهم صمت ولا واحد منهم تكلم لين وصلوا بيت أهل هند))..

نايف: راح تطولين بيت أهلك؟؟
هند: لا ماراح اطول... كلها ساعتين وراح أمشي...
نايف: تبيني أمّر عليك؟؟
هند: لا مابي اتعبك... راح اخلي واحد من اخواني يوصلني للبيت..
نايف: اوووك... ((ومشى))..
هند دخلت البيت...
أم ناصر: هنوده حبيبتي عندنا؟؟
هند بضحكه: ايه عندكم...
أم ناصر: شلونك حبيبتي؟؟ ((وراحت لها وحضنتها بحنان))..
هند: والله الحمدلله.. مشتاقه لكم...
أم ناصر: تشتاقلك العافيه... شلون زوجك معاك؟؟
هند: الحمدلله تمام... يسلم عليك...
ام ناصر: الله يسلمه...


في بيت الدلوعات...

العنود: يعني خلاص ماراح تسافر مره ثانيه؟؟
بو العنود: انشالله...
الهنوف: عسى جبت لنا صوغات من سفرتك؟؟
بو العنود: جبت لكم كل خير...
الهنوف: يالله اجل خلنا نروح نفتح للجناط وناخذ صوغاتنا...
بو العنود: مو الحين... بعدين...

في بيت هند...

في الصاله حيث ماكان ناصر ووليد وهند قاعدين...

هند وهي تكلم جوال مع بشرى: انا في بيت أهلي الحين...
بشرى: سلمي لي على خالتي؟؟
هند: يوصل...
بشرى: دريتي بأخر خبر؟؟
هند: شنو؟؟
بشرى: العنود اختي انخطبت...
هند: صج؟؟ العنود انخطبت؟؟
بشرى: بس لين الحين ماوافقت عليه...
ناصر كان قاعد يسمع الحوار اللي كان بين هند وبشرى ويوم سمع بخطبة العنود راح بسرعه على غرفته...
هند وهي تغمز لوليد بإبتسامه: حتى وليد بكره راح نروح انا وامي نخطب له...
بشرى تغيرت همسة صوتها بالكلام وقالت: صج؟؟ عالبركه انشالله...
هند: الله يبارك فيك...
بشرى: يالله حبيبتي انا استأذنك الحين..
هند: اووك حبيبتي يالله باي...
((وسكرت منها))..
وليد: شنو قالت يوم قلتي لها اني راح اخطب بكره؟؟
هند: ماراح تصدق اذا قلت لك...
وليد: شنو؟؟
هند: تغيرت نبرة صوتها وبعدها قالت عالبركه...
وليد: صج؟؟
هند: والله العظيم.... يالله انا ابي اروح البيت بتوصلني ولا اخذ تاكسي؟؟
وليد: تاخذين تاكسي وانا موجود؟؟
هند: يالله عيل خلصني بسرعه...
وليد: يالله مشينا...


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 16-01-15, 02:17 PM   #20

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الحـــــــــ(( 15 ))ـــــــــــــلقة..

في بيت الدلوعات، بغرفة العنود تحديداً...

العنود كانت جالسه على سريرها وفجأة رن جوالها وشافت الرقم بأستغراب وقالت: معقولة؟؟ ناصر؟؟
((وردت)): ألوووو..
ناصر بهدوء: هلا العنود...
العنود: هلا ناصر.... خير شفيك؟؟
ناصر: ماكو شي لاتخافين... كل مافي الموضوع أني..............
العنود: أنك شنو؟؟
ناصر: ممكن أشوفك اليوم يالعنود؟؟
العنود: بتشوفني؟؟ ليش؟؟
ناصر: أبي أكلمك بموضوع خاص بيني وبينك...
العنود أستغربت وقالت: أوووك، وين تبي تشوفني؟؟
ناصر: أنتي وين تحبي نلتقي؟؟

(( تفاهموا على المكان والزمان وكان الموعد بكره الساعة 4 العصر))


في بيت مشاعل المستقل..

مشاعل: تدري ياسعيد أني ماتصلت على بيتنا وقلت لهم أني جيت؟؟
سعيد: وليش عاد؟؟
مشاعل: بسويها لهم مفاجأه...
سعيد: سامحيني يامشاعل إني ماخليتك تستانسين معاي...
مشاعل: لاتقول كذا ياسعيد ترى أزعل عليك...
سعيد: ان شالله أعوضك بالسفره الجايه...
مشاعل: سفرتين وانت الصادق...
سعيد: زين متى تبيني أوصلك لبيتكم؟؟ تبيني أوديك الحين؟؟
مشاعل: أنت وين بتروح؟؟
سعيد: بروح الشركه عندي شوية شغل..
مشاعل: خلاص انت أركب الحين السياره وانا أجيب عباتي والحقك...
سعيد: انتظرك...

في بيت عطر....

عطر وهي تمشي ناحية الباب وصايف انتبهت لها وقالت: على وين العزم؟؟
عطر: أنتي هنا؟؟
وصايف: لا هناك...
عطر بدون نفس ضحكت: بايخه..
وصايف: الحين لاتغيرين الموضوع وقولي لي وين رايحه؟؟
عطر: بطلع..
وصايف: تستهبلين ويا وجهك..أدري أنك بتطلعين بس وين رايحه بالضبط؟؟
عطر: بطلع مع سالم...
وصايف: مع سالم؟؟
عطر: إيـــه مع سالم، شفيك مستغربه؟؟
وصايف: لأنك من انخطبتي عليه ولا مره طلعتوا، بس استغفر الله طلعتوا مرتين...
عطر: والله أنا مثلك مستغربه، قال يبيني بموضوع ضروري...
وصايف: عساه خير!!
عطر: بروح وبشوف..

"قاطعهم صوت بوق السياره">> بوق= هرن..

عطر: كاهو جا، يالله سلام...
وصايف: سلمي لي عليه...
عطر: يوصل..


في الطريق ولم وصلوا بيت بو نواس...

مشاعل نزلت من السياره وسعيد ناداها: مشاعل؟؟
مشاعل: هلا حبيبي...
سعيد: تبين شي قبل لا أروح...
مشاعل: لا حبيبي سلامتك...
سعيد: انتبهي لنفسك حياتي...
مشاعل: وانت بعد..
سعيد: يالله سلام...

((انتظرها لين مادخلت البيت ومشى ))..

في بيت بو نواس...

كانت حنان وبو نواس قاعدين بالصاله يشاهدون تلفزيون ومشاعل دخلت: السلام عليكم..
حنان وبو نواس انتبهوا لها: وعليكم السلام والرحمة...
بو نواس: مشاعل؟؟ نورتي البيت حبيبتي..انتي متى وصلتي؟؟ وليش ما قلتي لنا عشان نستقبلك بالمطار؟؟
مشاعل طنشت كلام ابوها وقالت بإستغراب: يبه؟؟ منو هذي اللي واقفه وراك...

"" هذي مرت أبوي يامشاعل""

مشاعل: مرت أبوي؟؟
أبرار وهي تنزل: أستغل فترة زواجك وسوا اللي سواه..
مشاعل التفتت على ابوها: صدق هالكلام اللي أسمعه يا يبه من أبرار؟؟ قول كذب..
بو نواس نزلّ راسه للأرض وأبرار قالت: تكلم يايبه، قول لها صج ولا لا...
حنان: استهدوا بالله وخفوا على أبوكم شوي...
مشاعل بأنفعال: أنتي أكلي تبن..أنا قاعده أكلم أبوي مو قاعده أكلمك انتي...
بو نواس: مشاعل أحترمي نفسك، هذي زوجتي...
مشاعل: أنا يايبه محترمة نفسي من زمان...
أبرار وقفت قبال أختها: مدام جيتي يا مشاعل أنا مالي قعده بهالبيت، أنا بروح معاك..
مشاعل: لا حبيبتي مو أنتي اللي بتطلعين، اللي واقفه هناك أهي اللي بتطلع..
بو نواس ارتفع صوته: حنان راعية البيت وأهي الداخله وأنتوا الطالعين، ويالله الحين اخذي أختك وطلعوا برا..يالله برا...
مشاعل: تطردنا من البيت يايبه؟؟
حنان: لا يابو نواس مايصير كذا هذولي بناتك...
مشاعل: اقول بس.. مسويه فيها طيبه وعلى نياتك؟؟...ترى ماينفعك ياحلوه...
بو نواس : ترى زودتيها يامشاعل...>> ورفع ايده يبي يضربها..
مشاعل: تبي تطقني بعد؟؟
أبرار: هذا كله من سحور بنت ابليس...
بو نواس: قضبي لسانك ياأبرار،ترى بتشوفين شي عمرك ماشفتيه...
مشاعل: يالله يا أبرار مشينا، مالنا قعده بهالبيت...خلي هالمراهق مع زوجته يشبعون فيه...

((مشت مشاعل مع أبرار خطوتين وبعدها جات لمشاعل دوخه قويه وألم عند خاصرتها وطاحت عالأرض))..


في بيت هند...

هند وهي تدور رايحه جايه في بيتها: هذا وينه من طلع من الصبح ماجا ولا اتصل حتا...

"" ترن ترن ترن""

هند توجهت لناحية التلفون وردت: ألووو..
المتكلم: هذا بيت نايف تركي...
هند: إيــــه هذا بيته... أنا زوجته،خير فيه شي؟؟
المتكلم: نايف تعرض لحادث والحين أهو بالمستشفى...
هند انصدمت صدمة قويه وبلا شعور تركت التلفون وركضت لغرفتها وخذت عبايتها وطلعت...


مع عطر وسالم...

عطر: خير ياسالم، قلت تبيني بموضوع ضروري، خير انشالله؟؟
سالم: مادري شقولك ياعطر...
عطر: قول ياسالم، محتاج شي، ناقصك شي؟؟
سالم: لا حبيبتي مشكوره...
عطر: عيل شنو، خوفتني...
سالم: عطر أحنا لازم ننفصل عن بعض...


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:54 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.