آخر 10 مشاركات
شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          بخافقي ألوذ عن جواك (4) .. سلسلة لؤلؤة في محارة مشروخة*مكتملة ومميزة * (الكاتـب : ام شیماء - )           »          151 - قسوة الحب - روايات ألحان كاملة (الكاتـب : عيون المها - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          و حانت العــــــــودة "مميزة و مكتملة" (الكاتـب : nobian - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. الغريقة (الكاتـب : فرح - )           »          و أَمَةٌ إذا ما ابتُلِيَت في شرَكٍ ما جنتَ *مميزة* *مكتملة* (الكاتـب : فاطمة عبد الوهاب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-15, 09:30 AM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البآرت ( 18 )

مآزآلوآ سهرآنين وضحك وسوآلف ..
دخلت عليهم نوف : هآآآي
البنآت : آهليييين
نوف بضحكه : آآه ونآسسه
ريم : شعندها الأخت ؟ غرقآنه
نوف برومآنسيه : ع قولة رآشد المآجد " غرق الغرقآآآآن أكــثر "
سآرهـ جلست جنبها : له له له .. الحبيب مسوي النون ومآيعلمون
رهف : يلا نوآآفه بالتفصيل الممل وش سويتوآ؟ ترا ع فكره انا اكثر وحده هنآ فاقدتك هالثنتين سآحبين علي
نوف : ي عمممري انتي
رهف حضنتها : مدري وش اسوي ل تزوجتي ورحتي عني
نوف : خلاص عاد لا أبكي
ريم بخبث : خلي فرووس يخفف عليك
نوف بضحكه : عن السخآفه يلا

سمر دخلت عليهم : هلا بنات
ريم : لا شكله كلهم بيبسطون عندنا
سمر ضحكت : لا حبيبتي خليت الغرفه لك .. انا بس جآيه اسأل عن فجر فكرتها عندكم
نوف : ليه هي وينها ؟
سآرهـ ضربت نوف ع رآسها : آلحين م تشوفين سمر جآيه تدورها تسألين وينها صج غبيه
نوف : لا لا اقصد يعني من متى م تدرون عنها
سمر بتفكير : آمم من شوي تقريبآ
نوف بلا مبآلاه : أجل طلعت برآ يمكن
سمر : آووك بروح اشوف ... يلا قود نآآآيت
ريم تقلد دلعها : قوود نآآيت
ضحكوآ البنات وسمر رمت مخده على ريم : سخيفه

......

عند فجر :............
رجع سلمآن سألها : آمانه قولي لي وريحيني ، آنا تعبت خلاص
فجر هزت رآسها ب معنى آيه ..
سلمآن بفرحه : قوليها طيب
فجر بحيآ : خلاص عاد
سلمآن صرخ : ي نآآآس لحقو علي
فجر حطت ايدها ع فمه : فضحتنا وجع يوجع بليس
سلمآن بفرحه : ههههههههه والله اني احبكك احبكك تعرفين وش احبك
فجر بحيآ جت بتروح : بـآآآآي
سلمآن ضحك .. : تعالي خليني اوصلك
فجر : لا شآيفني م اعرف الطريق
سلمآن ضحك .. وتركها تمشي .. بعدها رجع للشبآب ..

فجر كآنت تبكي وهي تمشي " آنا اش سويت يآربي ، عذبت الولد مسكين .. والله موقصدي ... "

شآفتها سمر : فجر وينك انتي ( انصدمت لمآ شافت دموعها ) وش فيك تبكين
فجر ضحكت : هههه لا يالخبله بس دخل في عيني شيء م قدرت صرت ابكي
سمر : خوفتيني ووعمى .. تعآلي معاااي
فجر سحبتها : الا انتي اللي تعالي معاي بقولك وين كنت وووش صآر . . اشياآآآء م تتوقعينها
سمر : حتى انتي بعد
فجر : ليه منو قبلي؟
سمر انتبهت : هااه .. ولا احد بس يلا تعالي ...
" " " "

دخل تركي على الشبآب مبسووط ..
رآشد يلعب سوني : آووه وش فيك سيد تركي
تركي جلس : شدخلك
وليد يضحك : عطاك اياها كآآآش
رآشد ميل فمه : هاللي تشوف
تركي حس بالذنب : آمزح والله رآشد لا تفكر غلط
رآشد يمثل الزعل : لا خلاص اهنت كرآمتي
تركي شهق : آلله كرآمه مره وحده؟
دخل فآرس وشآق الضحكه ويمشي ويضحكك ..
بسآم : خذ عاد جآك الثاني
رآشد : وش سآلفتكم انتو ضحكونآ يآخي
نوآف يغمز لهم : شكلهم غرقآنين في العسسل
فآرس جلس : وانت الصآدق .. ( وتنهد بآبتسآمه ) والله مدري ش أقوول آلحمدلله انه نوف من نصيبي
بسآم : انا اقوول وش فيه الاخ .. طلعت نوف في الموضوع
فآرس يحكي لهم : آقولكم مت مت ضحكك .. يآخي هالانسآنه شيء حلوو
تركي : شف هذآ ترا احنا هنا
فآرس : م تخلون الوآحد يعبر عن شعوره هفف

دخل سلمآن ويمشي ويوزع ابتسآمات وفي ايده اكل وشبسآآت وخرآبيط : هااي قآآيز
تركي : هيلووو
فيصل عدل جلسته : وش عندك انت بعد
سلمآن جلس : انا اليوم مرا مراا مبسسووط بس رجاءاً لاحد يسألني ليه
بسآم : آسمع نوآف .. شكلي بحب مثل كل وآحد فيهم
تركي وسلمآن بنفس الوقت قآلوآ : ومن قآلك اني احب
بعدها ضحكوآ ..
بسآم : شفت كيف .. يحبوون لا تحآول
نوآف : آيه والله العزوبيه شينه .. نبي نتزوج
وليد يرفس نوآف : لابوك آنت انا م تزوجت .. انت ي البزر تتزوج؟؟؟
نوآف : آيه وش فيها الزوآج نص دين وانا الحمدلله مو نآقصني شيء .. فلوس عندي .. سكن عندي .. وش فيها لا تزوجت
فيصل يفتح له شيبس : آلا نآقصك شيء
تركي : صآدق نآقصك شيء
نوآف استغرب : وشو ؟
بسآم ضحك وبحركه غريبه يأشر على نوآف : آممم انه العقل .. مآفيك عقل قصدهم
نوآف عصب : لا والله وش شآيفيني بهيمة انعآم ولا ايش
سلمآن ضحك : رحم الله امرء عرف قدر نفسه
الشبآب ضحكو
بسآم : هي هي حدكم عااد .. بعدين وش فيكم آنتم .. هذا نسيبي لا تغلطون عليه
تركي : عسا حتى انت بتتزوج ؟
بسآم يرز نفسه : آن شاء الله قريب.
رآشد : ومن تعيسه الحظ اللي بتآخذهها
بسآم : آفاا اخوها هنآ عيب عيب
الشبآب كل وآحد يطآلع الثآني ..
رآشد : عندي 2 أي وحده فيهم رهف ولا رغد ( ونآظر تركي )
وليد : آسمع عندي وحده ومأذيتني تبيها بعبآتها حيآك الله
سلمآن عدل جلسته : شووف الله يسلمك 2 وحده رآحت بنصيبها
فيصل : آسمع عدل عندي 2 طب وتخير وحده لا عقل مثلك يعني تنفع ووحده عآقله ولله الحمد
بسآم : شنو انتو تعرضون خوآتكم علي ولا ايش؟
نوآف بضحكه شمآته : ههههههههههههههههههههههههه هآآي قصف جبهة جمآآعي .. لقطو وجيهكم انت ويآه
بسآم يسوي فيها ثقيل : والله العظيم ، شآيفكم صرتوآ خطاطيب مآبقى الا تجيبون المملك يملك علي
نوآف : آسمع وانا اخوك .. دآم عرضو عليك .. وش فيها نص الدين هذا لا ترفض .. بعدين عرضهم حلو خذ لك وحده والثآنيه مجآنيه
ضحكوآ على هبآله ..
نوآف كمل : وثآني شيء الشرع حلل اربع خذ لك من كل ااخو نوع يعني خذ الخبله عشان لا طفشت تضحكك و خذ السنعه عشان تهتم ب امورك وخذ العآقله عشان تأدبهم لك ووخذ الطفله البريئه عشان تريح رآسك

بسآم : كلامك منطقي صرآحه .. بكم تبيعون خوآتكم
الشبآب : هههههههههههههههههههه
فآرس كان يكلم نوف ع الوآتس اب .. وسكر الجوآل : لحظه لحظه ش السآلفه .. فيه عرض زوآج هنا ..
نوآف : وهذا عرض بعد وش تبي ولا عرض بنده ... انصحك اقبل
بسآم يهز رآسه ب ايه : أي أي خلاص بكرآ زوآجنا الجمآعي
الشبآب : ههههههههههههههههههههه
تركي : رح انقلع بس .. م بقى الا سنة ثآنيه جآمعه
بسآمم : آحترم نفسسك لآكوفنك
تركي : فيك خير تعآل
وليد : بس بس ابتدوآ .. يلا كل وآحد شغله
....................

صــبآح جـديد ~ ثآني يوم بالشآليهـ ~
بسآم ونوآف سهرآنين لسآ م نآموآ وشآفو أمهآتهم يفطرون برآ عند البحر ..
" ام تركي ، ام وليد ، ام رآشد ، ام طلال ، ام راكآن "

بسآم ونوآف : آحممم
ام تركي وام رآشد غطو عن نوآف ووام وليد غطت عن بسآم .

بسآم سلم ع رآس امه : كيفك يآلغاليه ؟
نوآف نفس الشيء سلم على امه ..
ام تركي : آلحمدلله بخير دامك بخير.. انت وينك مختفي
ام وليد : غريبه نوآف صآحي بدري اليوم
نوآف وبسآم جلسو ع الكرآسي المقآبلهم .. نوآف همس ل بسآم : لو تدري اني سهرآن وش بتسوي
نوآف يمثل : لا بس صليت الفجر ومآجاني النوم بعد شوي بقوم اكمل
بسآم : الله يسلمك يمه لا مختفي ولا شيء ، والله لو انه تركي م قلتي له مختفي
ام تركي : بدا الحساس ، ترا م فيه فرق بينك وبينه بس انت الله يهديك
بسآم ضحك : امزح يمه عاد وش فيك فيه احد يغار من اخوه بالله على وش اغار
ام طلال : الا والله تغآرون بس تكآبرون ..
ام رآكان : عندي وعندك خير .. عندي سلمآن مهتمه فيه عشآن اخوه مو موجود تروح ريم تزعل ليه هو مو انا والله بنات هالايام مدري ش اقول بس
ام تركي : هههههههههههههههه حتى انا الله يسلمك .. نوف وفجر من يومهم مدلعين بس فجر عندي ونوف عند ابوها وبس اجيب لها شيء تروح الثآنيه تزعل يآخي عندك ابوك الحين
بسآم حط رجل على رجل : والله بنات اخر زمن بس .. يمه انا اخطبي لي وحده م عندها هالخرابيط
ام طلال بضحكه : وليه من مين بتغآر مثلا
نوآف بضحكه : بلاك ي عمتي م دريتي نآوي يجيب اربع في يوم وآحد
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههه
بسآم : آيه صرآحه امس الشبآب عرضوآ علي عرض م يتفوت ..
نوآف بضحكه : وحده خبله ووحده تطبخ وسنعه والثالثه ترتب وتنظف له وش يبي بعد
ام تركي : لا يآقلبي انت بتآخذ بنت الناس خدامه .. عشآن اكوفنك هنا
بسآم : شف يمه .. وقفتي بصفها من اليوم
ام رآكان : آلله يعينها من الحين ههههههههه

بسآم يهمس ل نوآف : قوم بس انا دخت حدي
نوآف : والله حتى انا .. ( ووقف ) يلا تصبحون على خير
ام وليد : وش تصبحون على خير الحين الصبح فشلتنا
نوآف : يعني لان بننآم اجل وش يقولون
بسآم وقف : تمسون على خير ( وسحب نوآف معاه )

......

صحـت مروقه شآفتهم كلهم نآيمين ... اخذت شور ينشطها لبست جينز سمآوي عليه بلوزهـ موف وآسعه ولبست عقد من الموف والاسود نفس لون بلوزتهآ ... رفعت شعرها القصير ب ربطه صغيرهـ ، ولبست جزمه " وانتو بكرآمه " سبورت بلون آسود وموف والقت نظره على شكلهآ بالمرآيه ابتسمت وحطت غلوس موف فآتح وكحل دآخل عيونهآ العسليين

طلعت وشآفت الخآدمه : آءء وآتز يور نيم ؟
الخآدمه ضحكت عليها معاها ف البيت ومآتعرف اسمها .. وردت : سآريتا
نوف : آمم سآريتا .. وير از مآآي مآذر آند مآي آآوول ذأ اآنت
الخآدمه : ذير از آت ذا سيي
نوف :آووكي ثآنكس ..
: آآووه جيدهـ في الانجلش
نوف لفت ع الصوت بخوف : بسم الله
فآرس : خفتي ؟
نوف ارتبكت وتو بترجع تآخذ شآلها الا مسكها من معصمها : وين؟
نوف بربكه : آآء بآخذ شآلي
فآرس استغرب وقآل بضحكه : امماا تتغطين من زوجك حلوه هذي
نوف باستخفآف : ها ها ها .. مره شفت وحده تتغطي من زوجها . انا بس قلت يمكن احد من العيآل يطلع نفس م طلعت ( بعدها استوعبت الي قآلته والطريقه الي تكلمت فيها وظلت سآكته )
فآرس مو ملاحظ : آممم ، آوك آرجعي اخذيها وارجعي لي
نوف " آشوا ذا شكله مفهي الحمدلله الحمدلله لايقول عني مصرقعه "
دخلت بسرعه واخذت نفس وشربت مآآء بعدهـآ اخذت لها شآل من شآلات رهف لونه مووف بأبيض وحطته على رآسها وطلعت ..

وتو بتمشي الا ..
فآرس : تغطي زين ، ترآني اغار عليك منهم
نوف ابتسمت بحيآ : ....
فآرس ذآب من ابتسآمتها ....
مشت عنه بسرعه ورآحت عند الحريم عند البحر .. بنفس الوقت كآنت ريمآ توها صآحيه وطلعت .. شآفها فآرس : هيي هيي ام كشه

" ريمآ كآنت لابــسه بجآمه نوم كيوت .. لونهآ وردي وفي وسطها دبدوب احمر وشعرهآ الطويل منثور ع ظهرها ووجهآ بآين انها صآحيه من النوم "
ريمآ: ووجع بسم الله ..
فآرس : وش فيه كشتك طآيره كذآ .. لو حد من الشبآب شآفك
ريمآ بدلع : غصب يخخق عنده
فآرس ضربها بخفه :ووجع وتقولينها قدآمي
ريمآ بتقهره : آآممم وش اسمه هذا اخو نوف الصغير .. آيه آيه بسآم .. وآآآي يههبل ي ليت يشوفني بس ويخق عندي ووناسسسه
فآرس مطير عيونه عليها: لا البنت انهبلت
ريمآ تضحك : سخيف هذا الناقص بعد .. انا غصب عنك حلوه ب كشتي ولا بدونهاا

فآرس : انقلعي انقلعي يلا .. فكينآ منك

مشت ريمآ من عنده .. ورآحت لهم عند البحر..
كآن فيه " نوف ، ام فآرس ، ام تركي ، آم طلال " الباقي دخلوآ
ام فآرس : ريمووه وجع .. وش لابسه انتي جآيه لنا ببيجآمتك قومي بدلي بسرعه
ريمآ جلست : مآفيه حد غريب احنا صرنآ عايله يمه
ام فآرس: م صرتي زي نووف بسم الله عليها مرتبه وعاقله
ريمآ طفشت : يممه انا اخلص من فآرس تجيني انتي
نوف ضحكت : خآلتي خليها ترا قبل انا زيها واكثر
ام تركي وام طلال : ههههههههههه صآدقه
ريمآ : شفتي كيف .. مو بس أنـا يعني

.............

جا العصر والكل صحى من شبآب وبنآت .. عدا طبعا بسآم ونوآف الي سهرآنين للصبآح . وصآر وقت الغدآ " عند الرجآل "

بويآسر : وين هالاثنين .. آءء بسآم ونوآف
بوتركي : نآيمين يآعم
بويآسر بعصآته : وشو له نآيمين لذا الوقت روحوآ صحوهم اشوف عمرهم م يصيرون زي العالم
تركي : عممي الله يهدآك هم م نآموا الا من شوي
بووليد : الله يهدآهم يمشون عكس النآآس
قآم فيصل يصحيهم وعيو وبعد اصرآر قآموآ غصب ..

كانت اشكآلهم تضحك .. شعرهم مبهذل ووجههم بآين عليه التعب والنوم ..
وجلسوآ يآكلون غصب ..
بويآسر : اكلو اكلوو شوفوآ وجهكم كيف اصفر وتعبآن
بسآم م قدر يقآوم وطآح رآسه ع فآرس ونام على كتفه
فآرس مآسك الضحكه ..
بوتركي ضحك ..
بويآسر: اش فيه
بوتركي : لا بس رحمتهم شوف كيف نأيمين
بويآسر صرخ : بسآمووه
فز بسآم : هااه هااه
الكل ضحك عليهم ..
بسآم بقهر يكلم نفسه : آآخ ودي آكوفنه بويآسر قآهرني هالشآيب
نوآف كآنت عيونننه حممرا بشكل وكل شوي يحك فيها ..
بوتركي رحمهم : خلاص عمي خلهم يرجعون ينآمون شوف كيف اثر السهر
بويآسر : عشآن م يسهرون ثآنيه هذا احسن حل
بسآم رجع حط رآسه ع الطآولة ونآآم بعمق ..
الشبآب ضحكوآ .عليه .. وبسآم ابدا مو معهم ..
لين جآ الفرج وخلص الكل غدآ ورجعوآ بسآم ونوآف ينآمون .
......................

عند البنات مروقين وسوآلف وضحك ..
نوف : بنآت اقولكم وش رآيكم نسوي مسآبقه شيء
رهف بضحكه : بلاك م دريتي انه ورآ الشآليه حقنا فيه دبآبات ونآسسسه
نوف : حلللفيي
سآرهـ : والله .. شفنآهم مسآعه واحنا نتمشى
نوف بحمآس : خلاص يخلصون بآقي البنات نبي نركب
رغد : خبله انتي .. وصآر ف وححده فينا شيء.. لازم معانا احد من الشباب
ملاك : آيه صح .. خلينا نقولهم اول
نوف : لااا ي اغبيآآء ان قلنا لهم احتلوهم علينا .. م نبي مآنبي
ريم قآمت : ايه والله مآنبي .. اقول انا ابي اركب الحين
نوف : آنتظريني جآيه

وقآموآ البنات ..

كآن الشآليه مميز بشكــل مجهز من كل شيء .." نسيت اوصفه في البدآيه لكــن بـوصفه الآن ..

كآن كبير بشكـــل ، فيه ملاعب للعيآل ووبركتين سبآحه وحده مكشوفه والثآنيه دآخل غرفه زجآجيه ، وفيه سآحه كبيره للخيل حق رآعيه ..

وسآحه رمل كبيرهـ للسيآكل والدبآبات " الموآطير"

البنآت لمآ رآحو انجنوآ عليه بشكَــل خصوصآ نوف ورهــف وريم غير سآرهـ لانها تخآف من هالأشيآء .
نوف تشهق : آآه ي قلبي كل ذأ واحنا م ندري ، كل يوم بلعب
رهف : عز الله خلص بنزين السيآكل " الدبابات "
نوف : هههههههههه عادي حلال علينا .. مأجرين الشآليه بفلوس مو ببلاش
ريم : صح كلام نوف .. لازم نحلل كل شيء هنا
سآرهـ ب استهبآل : آلله يحللهم ويبيحهم
البنآت : ههههههههههههههههههههههههه هه
نوف : آخخس ي سآآره جبتيها
سآرهـ غمزت لها : آعجبك

نوف : يلا انا متحمسسه
رغد بعنآد : كيفكم والله أي شيء غلط بتصل على عمي وابوي
نوف : طيب ، اتصلي ف وآحد من العيآل يلا
رغد : ليه م انتي تتصلين انا الحمدلله مآ راح العب
ملاك : آتحداكك ي قلبي
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههه
نوف : صآدقه ملووكه .. ( طلعت فونها ) اتصلت في تركي ورد بعد ثوآني ..
نوف بسرعه : آلوو تروك حبيبي اختك انت .
: ي هلا بصآحبة هالصوت
نوف خآفت : مين ، آلوو تركــي عن الهبآل
فآرس ضحك : هههههههههههههههههههههه لهدرجه مو عآرفه صوتي .
نوف عرفته وانقهرت وبعدت السماعه عن اذنها : آلله يآخذك ي تركي
رغد : ويآخذك ان شاء الله لا تدعين على اخوك ي المصلحجيه
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
سمر بهمس : آيه الحب وش عليك
رغد دفتها بشويش : سكتي انتي لا تفضحيني
نوف تمثل : آآوه مين عفواً م عرفتك؟ ( وقآلت بتقهره ) لا يكون ولد عمي رآشد يحليلك صوتك تغير
الشبآب : حطه سبيكر تكفى يلا ... يلا فآرس
فآرس حطه سبيكر :هي هي وش ولد عمكك ..أنـ...
قآطعته بدلع : آآآه اكــيد آنت وليدآآآن الحب
وليد قآم يضحك : والله موه ينه نوف
تركي بترجي : تكفى وليدآن ع قوله نوف كمل اللعبه وسو فيها انك كنت تحبها
وليد بضحكه : طيب تم
...
فآرس عصـب : نوووف وبعدين
قآلت بنعومه : وش فيك وليد عصبت ، ترآ عادي حتى لو خطبني فآرس بتبقى ولد عمي ورآح احبك طول العمر.
فآرس وصل حده رمى الجوآل على تركي وقآم على وليد ..
نوف سكرت الخط بضحكه .. : آحسسن عشآن يعرف كيف.
البنات : حرام عليك هههههههههههههههههههههه
.........

عند وليد بدفآع عن نفسه : هي بعد عني سلامات
فآرس: يعني تعترف انك تحبها
وليد بهدوء : آيه احبها ، بعدين لا تنسى اني ولد عمها وكنت اولى فيها منك .. بس صآر اللي صآر والنصيب خذتها انت
فآرس فقد اعصآبه وصآر يآخذ ضرب في وليد
والشبآب يضحكون ويبعدونه عنه ..
وليد ضحك : ي شيخ فكني والله امزح لا تصدق
فآرس بسرعه : كذآآآب
وليد : والله العظيم ، هذي لعبه من نوف والشبآب طلبو اني اكمل
فآرس : زين ي حلوين ... ( ولف على تركي ) وانت قول لاختك حسآبها بعدين
تركي ضحك :لا تكفى فكنآ من المشآكل

قآل رآشد: الا جد وش فيها متصله ؟
تركي : مآدري ، برجع اتصل فيهاآ ( واتصل فيها )
نوف عرفت انه تركي هالمره لانه اهو اتصل وردت : هلا تريك
تركي : تركي لو سمحتي
نوف : طيب يآسيد تركي فكنآ .. ممكن تجون خلف الشآليهات عند الدبآبات نبي نركب
تركي : ححلفي دبآبات
الشبآب بدهشه : فيه ؟؟
تركي هز رآسه ب ايه : طيب طيب جآيينكم ( لف على فآرس ) يلا قوم حآسبها
فآرس ضحك : آي يلا تفكر بنسى
وطلعوآ الشبآب جهة الدبآبات خلف الشآليه .. شآفو البنات متجمعين ..

فآرس على طول ورآ نوف بس م حست فيه ..
تركي وقف ب الوسط جنب نوف ورغد ورغد كانت بعيده شوي ..
اما سلمآن شآف ريم والعنود وآقفين وجنبهم فجر رآح لهم ..

نوف مسكت يد تركي : يلا تكفى تروك نبي وآحد
تركي : بتركبين لحآلك ان شاء الله؟
نوف : آيه وش فيها؟ م بسرع اصلا اخاف
تركي : هههههه حلم ابليس بالجنه تبين ابوي يكوفنني هنآآ .
نوف : آوووف اجل اركب معاي
تركي بنذآله : لا عذرآ خلي فآرس يركب معك
نوف تذكرت : ع طآري فآرس .. مسكين جننته مسآعه وينه
فآرس من ورآها : مسكين هآآه؟
نوف ارتعبت : بسم الله الرحمآن الرحــيم
البنات كل وحده ركبت والي معها وحده.. والي بروحها ..

فجر معاها سمر ... رغد وملاك مع بعض .. رهف بروحهآ ونفس الشيء ريم بروحهآ .. وسآرهـ رفضت تركب ... آماا ريمآ وديمآ مع بعض ...

بقت نوف جنب فآرس ..
رهف من بعيد : نووووف يلااااااا
نوف انتبهت : يلا جيت ..
وركبت بروحها ..
تركي : وش قلت لك آنا؟
نوف تأففت : آوووف منك يعني عادي شوف البنات
فآرس غمز له : م عليك انا بركب معااها
نوف سمعته وقآمت : لااا .. خلاص انا مآبي اركب
فآرس : آركبي..
نوف بعنآد : لا مآبي
فآرس : مو انا صرت زوجك الحين وطآعه الزوج وآآجبه
نوف ميلت فمها ..
فآرس ابتسم ابتسآمه ذآبت عندها نوف .. : يلاآآ
ركب فآرس وركبت خلفه نووف ..
نوف برجفه : بليز لا تسرع
فآرس :عفوآ م سمعت
نوف بقهر : قلت لا تسرع ..
فآرس ضحك : آآه طيب .. حاضر من عيوني
نوف " بيجلطني"

وابتدآ اللعب الكل حرك وصآر يلعب لعب مو صآحي .. وكآن بوسط السآحه .. مرتفع من الرمل عشآن الشبآب واللي يبي يصعد عليها ..

فآرس جآته خطه عشآن نوف تتمسك فيه عدل ...
رجع ل ورآ بسرعه وأخذ يسرع لها ونوف تصرخ .. وصعد عليها والبنات يضحكوون على نوف .. وصعد فوق ونزل من الجهة الثآنيه

ونوف تترجى فيه يوقف ..
لمآ فآرس تعب وقرر يوقف .. نزل وتو بينزل نوف عصبت بوجهه :
آنت سخيف بشكـل يعني تعرف اني اخآف من ذول وأنت " ومسكت نفسها " وكملت صرآخ : آستغفر الله منكك آآووف " سحبت ايده وحطتها ع قلبها " شوف وش قد خآيفه اسمع دقآت قلبي آسمع يلا

فآرس متنح بعيونها ..
نوف انتبهت انه سرحآن فيها ... تلخبطت مآتدري وش تقول .. ارتبكت كثير وبآن عليها ..
فآرس حس ع نفسسه : آحمم ، ع فكره حلوه وانتي معصبه بعد
نوف هنآ دوروهآ م تلقونها ... وينها؟؟ رآحت فيهاآ البنت ..
نوف :آءء ..
فآرس ضحك ومآحب يحرجهآ أكثر: آنا آسف بس انا وآحد مآ ارتآح لين آخذ حقي .. ومثل م عصبتيني مسآعه عرفت كيف اردهآ لك
نوف نست نفسها وضحكت معاه ولآ كأن شيء صآر : تصدق آهنيك عرفت تآخذ حقك من جد
فآرس ضحك .. وقرب من آذنها وهمس : امشي نروح شوفي كيف ينآظرونآآ
نوف لفت وشآفتهم من بعيد الكل عيونه عليهم .. انحرجت .. واللي حرجها اكثر حركه فآرس لمآ مسك يدها ورجعوآ ممع بعض ..


تركي :ها ابو شريك اشووف قدرت عليها ..
ملاك بضحكه : زين م ضربتك سيد فآرس
نوف : وجع وش شآيفتني " وتاشر لها يعني حسآبك معي بعدين "
فآرس شد ع يد نوف وآبتسم ...
نوف صآر وجههآ الوآآآن من زود الاحرآج .. وقدآمهم بعد

ريم نزلت من الدبآب : يآآآهووه ترا توكم يومين من خطوبتكم اشوف طيحت الميآنه وخذتها منآآآ
رهف : صآدق عزآم ، مَ غير يومين وسرقتها منأ
الكل استغرب ..
تركي : مين عزآم؟
سآرهـ بضحكه : آآووه لسآ م عرفتوأ صح ..
ريم تقلد صوت الرجآل وترز نفسها : آعرفكم بنفسي آنا عزآم بن مطلق
رهف كآن عليها نظآرات رآشد نزلت جزء شوي عن عيونهاآ وقآلت بطريقه غريبه : هآآي آي آم جآك
سآرهـ : وانا طبعآ دحيم بن أبوي
نوف ضحكت على أشكآلهم ..
فآرس يقلد دلع البنآت : عذرآ اجل .. انا مآخلي حرمتي عند رجآل
تركي : كفو ي الذيب
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه

ريم سحبت نوف من آيده وقآلت بعربجيه : هيي هيي اقلك لاتحآول تنطق اسم حرمتي على لسآنك
فآرس بنص عين : لا والله .. هاتيها بس ( وسحب نوف )
تركي سحبها منه : عاد لا عزآم ولا فآرس .. تضل اختي مهما يكون صح نوف
نوف بضحكه هزت رآسها ب ايه ..
فآرس : لا تخسي نوف لفآرس ولا نآسي " وطلع له البطآقه ( كرت العآئله ) " كآن مكتوب نوف عبدالعزيز آل .... صله القرآبه زوجه

ورآها تركي : ها صدقت حط خطين عليها
نوف استحت : بس خلاص فكونآ م ودكم نلعب ثآنيه
ريم بعربجيه: والله كان افحط فيكك
سآرهــ : ي رجآآل لا تنسسى اللي يفوز يعزم الثآني ( ورجعت صوتها طبيعي ) مو كذآ انتو ي الشبآب
رآشد ضححك :آيه صح كذآ ..

بعدهـأ الكل دخــل ل دآخــل .. عدآ فجر وسمر قرروأ يتمشون ع البحر ..

فجر : آقولك ي سمر .. حيل احرجني .. مآعرفت وش ارد
سمر بضحكه : ي عيني .. والله وطيحك سلمآنووه
فجر ضحكت بحيآآ بعدهـأ قآلت: عقبآل م فيصلووه يطيحك
سمر ضحكت : هههههههههههههههه حسبي الله عليك م لقيتي الا فيصل
فجر بنص عين : وش فيه فيصل يكفي انه مصآحب سلمآن .. بعدين ي غبيه هم مو بس عيآل خاله فيصل بالنسبه ل سلمآن الاخو الصديق .. كل شيء كل شيء .. يعني الروح ب الروح .. فرصتنآ نقضي ع الاثنين ( وغمزت لها )
سمر ضحكت على هبآل فجر .. وخبآلتها .. تغيرت عن فجر الهآديه والعآٌقله.. صآرت تضحك بشكــل صحيح أول كآنت تستهبل شوي بس هالمره زآدت وضحكآتها صآرت بهستيريه .. يعنــي الحب غيرهآآ .. حست بالرآحه لان فجر م بتلقى أحسن من سلمآن لها ..

فجر : يآآهو وين رحتي
سمر باستهبآل : آفكر ب فيصل
فجر بدهشه : جد ؟ ها وش قلتي طيحيه ب حبك ي الخبله
سمر ضحكت : ههههههههههههه يصير خير ي حلوه .. يالله عاد خليننا ندخل تعبت
فجر بعنآد : لا انتظري شوي .. خلينا نكمل بعدين ندخل
سمر : آوك ييلا ..

وفي جهة ثآنيه .. كآن فيصل وسلمآن يتمشوون ..
ويسولفون عـن الجآمعه والشبآب ..
فجأه فيصل قآل :الا تعآل وش صآر بينك وبين فجر .. م قلت لي ي الخآين تفكرني بنسى
سلمآن مآت ضحك : لا والله بس هذاك اليوم جنبنآ الشبآب م حبيت أتكــلم
فيصل بنص عين : يلا يلا بلا كثره حكي وتكلمم
سلمآن قآل له كل شيء ..
فيصل : آخس ي رومنسسي .. م توقعتك حسآآآس ي بو المشآعر
سلمآن بتنهيده : آآآه ي زين الحب
فيصل : لا آخونا رآيح فيهآ
سلمآن ضحك : آنصحك تحب .. عآآآلم جميل
فيصل : قآلو لك زين
سلمآن ضحك بقوآ لدرجه سمر وفجر من بعيد سمعوآ الصوت ..
فيصل : فشلتنآ اسكـت فيه بنآت هناك
سلمآن يحآول ينآظر : آوووف ذي حرمتي .. بس مين الي معاها
فيصل ميل فمه : بسيطه .. مين تجلس ويآه حرمتك دآيما؟
سلمآن : آممم يَ سمر أو هذي الثآنيه مدري مين عاد كأنه رغد
فيصل : بس أجل سمر معاها لان رغد مع البنات دآخل
سلمآن ضحك : والله انك عجيب .. خلاص بخطب لك صآحبة زوجتي تعرف يعني عشآن نكون مع بعض دآيم
فيصل ضحك : لا الولد رآح فيها " وسحبه " تعال ندخل بس







لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-06-15, 09:31 AM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


................

عند الحريم .. يسولفون عن أمور الزوآج والبنات دخلو عليهم ..
أم تــركي تنآظر رغـد وتنآظر الحريم : آيه وتركي قآل لـي بس أخلص جآمعة أخطبي لي لآنه بيكمل درآسات عليآ في لندن

ملاك وسمر عيونهم على رغـد .. امآ رغد حست بشعور غريب!! معقوله تركـي مسوي فيها مزح ذآك اليوم وبس كل هذآ عشان يرآضيني؟

أم فآرس: آيه اخطبي له بعدين ي كــثر البنآت .. وأنا أنصحك تخطبين له وحده طموحه وتحب الدرآسه عشآن تكمل درآستها معاه
ام تركي : آيه افكر أخطب له بنت صآحبتي

رغد طاح قلبها في بطنهآ .. وقفت : بنآت رآيحه اشرب مآآء
ملاك وقفت : جآيه معاك ..

ام تركي ابتسمت واللي تحس فيه طلع صح ..
طبعا هذآ الشي م فآت الربآعي .." نوف ورهف وسآرهـ وريم "
كآنو ينآظرون بعض ..
نوف غمزت لهم يعني فتحوآ جوآلاتكم ..
دخـلو القروب ..
نوف : بنآت اسمعوآ قوموآ نطلع برآ بسرعه
رهف : حآسه امك ورآها شيء "حطت فيس يضحك"
ريم : آيه وانا ملاحظه ..
نوف : خلونآ نطلع يلا ...

ريم قآمت : بنآت قوموآ برآ امانه الجو م يتفوت
سآرهـ : صآدقه بنت خالتي قوموآ يلا

وقآموآ نوف ورهف ورآهم.....

...

في المطبخ ..
رغد دخلت وبسرعه فتحت الثلاجه بقهر وصبت لها كآس مآء
ملاك لحقتها : رغد .. وش فيك انتي معصبه
رغد شربت كآس ورجعت صبت لها كآس ثآني ..
ملاك سحبت الكآس منها : بس رحمي نفسك ..
رغد : قهرني يَ ملآك .. آحس انه خآلتي صآدقه والله .. انه هو قآل لها اخطبي لي واعطاها الموآصفات
ملاك وقفت قدآم رغد : رغد وش فيك مصدقه انتي سوآلف حريم يعني عآدي م عليك منهم
رغد بصوت بآكــي : بس .. بس حسيت بلحظه اني مثل " وسكتت م تدري وش تقول " اخذت نفس ونزلت دموعهاآ بانهيآر

ملاك ضمتها : خلاص عاد لا تحرقين قلبك صدقيني م يستآهل
رغد بقهر : انا لازم اشوف تركي .. وربي لآ اعلمه كيف وانا مين
ملاك مآردت ..
رغد صرخت : ملاك دبريني لازم اشوف تركي
ملاك بربكه : طيب طيب هدي .. انا بتصل بفيصل يخليه يطلع
رغد : بسسرعه

ملاك طلعت فونها واتصلت في فيصل ..
رد فيصل والازعاج حوله صرخ عليهم : ممكن تسكتون شوي
الكل سكت ..
ملاك : الوو فيصل ..
فيصل : هلا ملاك ..
ملاك : عندك تركي ؟
فيصل ينآظر تركي : آيه موجود
ملاك : آسمع قول له يطلع ويجي عند البآب الخلفي للمطبخ في قسمنآ
فيصل بفضول : ليه؟
ملاك : فيصلووه مو وقتك .. بعدين اقولك بس خله يجي بسرعه وانتبه احد يعرف
فيصل فهم انه السآلفه فيها ان : آوك اووك .. بآي
قفل من ملاك ولف على تركي: تركــي ، قوم خآلتي تبغآك
تركي استغرب : كآن اتصلت
فيصل: والله عاد أسألها مو تسألني .. يلا روح بسرعه
تركي قآم : طيب طيب ..( لف على الشبآب ) جآييكم انتظروآ انتو

طلع مستغرب ... وقف عند بآب المدخل مآفيه احد .. سمع احد ينآديه من بآب المطبخ الخلفي ..

آتجه لملاك لمـآ اشرت له .. وصل لهآ : آحمم
ملاك متلثمه : تركي بسرعه .. رغد تبيك وآلله اعلم بحآلها مدري وش نآويه عليه
تـركي استغرب : ليه وش صآر؟
ملاك قآلت له السآلفه ..
تركي : آووف امي يعني لازم تقولني كلام م قلته آستغفر الله بس
ملاك : فهمتها وقلت لها ان سوآلف حريم وأكيد ورآهم شيء بس م صدقت تقول خآلتي صآدقه وومبين ومدري وش
تركي تنهد : طيب وينها آهي؟
ملاك : دآخــل
تركي لف ع ورآ : خليها تجي عند البحر .. آخاف حد يشوفنا ونتوهق ..
ملاك : آووك

دخلت ملاك .. : رغد يلا غسلي وجهـك وروحي عند تركي
رغــد مسحت دموعها وقآمت من الكرســي وغســلت ..
ملاك : بسرعه هو عند البحر
رغد بهمس :واذا سألوك عني.؟
ملاك : بقولهم ب الحمآم
رغد : طيب ..

طلعت وكــل م تمسسح دموعهـآ ينزلون دبلهم .. شآفهـا رآشد وهو طآلع : رغد !!
رغد انتبهت وبسرعه مسحت دموعها : آء .. هلا
رآشد : وش فيك؟
رغد : مآفيني شيء ..
رآشد : أجل ليه تبكين؟
رغد ترقع :آيه لانه .. آممم ذآ كنت آحك عيوني وآيدي فيهآ ترآب
رآشد بعدم تصديق : طيب من وين جا الترآب
رغد تتصنع الضحكه : لزوم تفشلني يعني .. لازم اقولك آني صفعت من شوي
رآشد ضحك : ي سخفك .. يلا انقلعي
رغد انقهرت : صج دووب
رآشد ضحك على شكلها المنقهر ودخل دآخــل ..
رغد تذكرت وورجعت تمشي طريق البحر ..

وصلت وكآن تركي يلعب ب الرمل بطفش وشعرهـ البني يتطآير مع الهوآ
ابتسمت ونزلت دمعه مسحتها واخذت نفس وحس فيها تركي .. لف بعدهـأ قآم : آآء رغـد
رغد نزلت عيونها ..
تركي : رغد انتي وش تصدقين كلام امي .؟؟؟ اصلا امي تقول كلام انا م قلته لها
رغد ببكآ : بس خآلتي صآدقه ف كلامها ولا كان م قآلته قدآم الكــل
تركي تنهد : آستغفر الله ..
رغـد بقهر فسخت الخآتم وبحركه سريعه مسككت آيد تركي وبآيدها الثانيه حطت في يده الخآتم ولفت بتروح بسرعه ..
تركي مصدوم من حركتهآآ .. أسرع ولحقها لفها ل جهته بحركه سريعه وصدموآ في بعض
تركي ورغد : آآآآه
وبنفس الوقت قآلو مع بعض :آنت/ي السبب
تركي : رغد وش هالحركـآت .. آناا آحبك انتي
رغد سآكتـه ..
تركي انقهر : آوك .. انتي مو مصدقه صح .. بس بكرآ بتشوفين
وتركهآ محتآرهـ ...

..................

عند الربآعـــي نوف ورهف وريم وسآرهـ طلعوآ للبركه وجلسوآ يسولفون
نوف : صدقوني . امي ورآها شيء م قآلت كذآ الا انها مخططه حق شيء
ريم بتفكير : اصلا مستحيل تركي يقول كذآ .. واهو يبين انه يحب رغد
سآرهـ : هو بس مبين انه يحبها . اصلا وآضح من اهتمآمه فيها
نوف :لازم اعرف .. آخخ بحترق لو م عرفت شيء
رهــف : آمممم شرآيك تسحبين منها كلام .. انتي خبره ب امك
نوف : آمم والله فكره بس صبروآ اشوفها بروحها واسحب منها كلام
ريم : ولا تنسين تقولين لنا
نوف ضحكت : هذا الي همك . لا تخافين م بنسسى

...........

عند الحريم .. قسموآ الشغل بينهم ونآوين يطبخون الغدآ بنفسهم بدون الخدم ..
نوف طول اليوم ترآقب امها وتبي تلقى فرصه عشآن تكلمهآآ ..
شآفتها دخلت المطبخ مع ام رآشد ومآفي الا هالفرصه ..
دخــلت عليهم ..
ام رآشد : اووه نسيت الخضروآت برآ .. انا بروح اجيبهم
ام تركي وهي تطلع اغراض الطبخ : آوك

نوف فرحت .. وقربت من امها : ماآآما
ام تركي : هلا
نوف : آممم بقولك شيء
ام تركي : قولي
نوف : الححين صدق تركي قآل كذآ ؟ آحس مآني مصدقه
ام تركي ضحكت : ي عيني عليك م تطوفك هالأشيآء ..
نوف تحمست : يعني صدق م قآل ؟
ام تركي ابتسمت : آيه .. م قآل بس أنا حبيت أعرف أذا رغد تفكر فيه ولا .. لان أبوك مـتأكد ان تركي يحب رغد
نوف نقزت : يييس ...
ام تركي ضحكت : هههههههههه مهبوله الله يعين فآرس
نوف بحيآ : يمماا عآآد
ام تركي : آسمعي ي بنت .. يآويلك ان تكلمتي بشيء قدآم البنات أو أخوك ... انا وابوك نبي تركي يتحرك ويقول خطبوها لي
نوف ضحكت : لا لا يمه م رآح اتكلم بس لازم اقول حق ربعي
ام تركي : وش ربعك بعد؟
نوف : آقصد رهف وريم ووسآرهه لانهم يدرون مثلي ان ورآكم شيء
ام تركي ضحكت : آيه .. بس نبهيهم م يتكلموا قدام احد
نوف : طيب طيب .. يلا تشآآآآو
ام تركي ضحكت على هبآآل نوف .. ودخلت ام رآشد وطلعت نوف تـركــض ...

......

رغد دخــلت الغرفه سآكته .. ملاك نقزت : هاا وش صآر
رغد بهدوء : رجعت له الخآتم ..
ملاك شهقت : غبيييييههه ليه .. الولد يحبكك ي غبيهه... طيب وش قآل
رغد : مآدري عصب وقآل بكرآ بتشوفين ورآح
ملاك : ي شين برودككك تقهرين
رغد : ................

...................

نوف وريم ورهف وسآرهـ تجمعوآ برآ وقآلت لهم وانفجروآ ضحك
نوف : لمآ اقولكم امي ورآها شيء
رهف : طلعت مو هـينه الخآله .

وبين ضحكهم .. كآن فيه بسآم ونوآف وفيصل يتمشون وسمعوهم ..

رجعوآ ريم وسآرهـ وظلوآ نوف ورهف ..
بسآم بخبث : آسمعوا شوفوني وش بسوي
فيصل ونوآف يضحكون عليه : يلا ورينآآآ ي الوحش

بسآم مشى باتجآه نوف : نوويف
نوف خآفت : بسم الله الرحمن الرحيمم .. عمى يعميك آن شاء الله
بسآم : آسمعي ي نوف .. انا بكون معاك صآدق .. تراني سمعت كل شيء قلتيه
نوف : حشى مو آذن
بسآم : بسم الله على اذني
نوف عرفت وش يبي : طيب المطلوب ؟
بسآم بنذآله : آدري وصيتيهم أكثر من مره آنهم م يعلمون .. وعشآن كذآ ان م نفذتي طلبآتي بعلم عليك تركي
نوف بقهر : وش طلبآتك بعد؟
رهف :صج نذل
بسآم تكتف : والله عاد كيفي ..
نوف : طيب وش تبي فكنآ
بسآم : آبيك تركضين انتي ويآها روحه وجيه 5 مرآت من هنا لين هذيك البركه يلا
نوف شهقت : لا والله وش شآيفني
نوآف : هذا يدل انه عآدي نعلم عليها
نوف : لا لا .. والله امي تصفقني .. خلاص يلا امري لله .. امشي رهف
رهف : آنا شدخلني آنتي تعلمين وانا ابتلش
نوف شهقت : النذآله طآيحه ع الكل اليوم .. آٌقول بتجين غصب عنك
رهف ضحكت : رحمتك يآلله ..

فيصل قرب منهم : حرآم عليك ههههههههههههآآي .. والله لو يدري فآرس ينحرك هنآ
بسآم : خلينا نستمتع وش ورآنا
نوآف : آيه والله
وجلسوآ ع اقرب طآوله ويآكلون فصفص ويسولفون وبسآم يرآقبهم وهم يركضون ..

بدت مسآبقه الركض .. رآيحين جآييين 3 مرآت وتعبوآ .. كل شوي يعدلو العبآيه والا الحجآب
نوف تآخذ نفس : آآه تعبت خلاص بسآم م فيني
بسآم من بعيد : يلا كملي والا ها اقوم
نوف : لا يالله بروح
رهف : وش ذا النذآله ي حمآآر والله اوريك ..

وركضوآ ثآنيه .. رجعوآ وقآلت نوف بتعب : خلصنآآ
بسآم : وين ويين بآقي مره يلا ., هذا 5 مرآت شلون لو قلت 10
نوف بقهر : شوف عاد في امك خير علم .. ومآ اكون بنت ابوي ان مآمسكت عليك شيء ( ومشت عنه )
رهف تكمل : وآسمع ي ولد عمي .. يمين بآلله والله ثم والله .. آن نطقت حرف وآحد وأذيت بنت عمي لآ آلعن خآمسك وانك تشوف شيء م شفته
( ومشت )

فيصل ميت ضحك : يحليل عصبت
بسآم ونوآف متسدحين من الضحك عليهم ...

فيصل مآسك بطنه : رحمتهم ههههههههههههههههههآآآآي

فآرس جآ لهم : وش فيكــم انتم؟
فيصل وهو يضحك : فآآآتك هبلو ب زوجتك وبنت عمها
فآرس : آفا السآلفه فيها زوجتي بعــد
بسآم : هههههههههههه مسآكين

فآرس ضحك على اشكآلهم اللي وجهه احمر من الضحك .. والي يآخذ نفس ...

...

عند تركي .. صآر وقت الغدآ والكل جلس يتغدآ .. عدا تركي
بو تركي حس انه تنفذت خطتهم من اسلوب تركــي : تركي يبه وش فيك جآلس هناك .. يلا تحرك
تركي مو منتبه أبد يلعب بجوآله ..
بويآسر بصوت عآلِ : تركي يلا اشوف تحرك الغدآ خلص
تركي بدون نفس : لآ بالعافيه ، آنا مو مشتهي
بسآم يهمس ل نوآف باستهبآل : رحمته اخوي .. الحب هلكه
نوآف يضحك : ههههههههههههههههههههههههه حسبي الله .. بيجي يوم وتعرف وش الحب
بسآم : آلله ي آحمد الشقيري
بوتركي : يلا تركي عآد تحرك مو زين م تآكــل
بسآم : آيه صح .. بعدين تطيح علينا يلا يلا
تركي : قلت لكم مو مشتهي مو غصب ترآ ( وقآم عنهم )

بو رآشد : خله يمكن الولد تعبآن
فآرس يهمس للشبآب : وش فيه تركي؟
كلهم سكتوآ لمآ انتبهوآ ان عيون بوتركي وبويآسر عليهم ..

....

تركي دخل الغرفه ورمى نفسه ع السرير وصآر يشد ع شعره : آنا لازم اكلم آمي ..

....................


عند الحريم ..
نفس الشيء الكل يآكل عدآ رغد مو موجوده بينهم ..
ام تركي : وين رغد ؟
ام رآشد : آيه صح وينها مختفيه؟؟
ملاك : آمم رغد قآلت بتنآم هي شويه تعبآنه
رهف تسوي نفسها م تدري :ليه وش فيها؟
ملاك : يمكن مآخذه برد
نوف تحآول م تضحك : آمممم
ريم م قدرت تصبر وضحكت : هههههههههههههههه
بعدها ضحكوآ رهف وسآرهـ مع بعض ..

ام تركي فهمت عليهم : وش فيكم؟
نوف : لا يمه تعرفين مهبولات
رهف : خفي ي الثقيله
نوف : آيه خلاص بثقل هههههه
..............

مر اليوم بهدووء وكآن صعب بعض الشيء ع تركي ورغد لآنهم عآنوآ كثير ...!

جآ بالليل .. السآعه 11 بوتركي طلب يشوف ام تركي .. لانه كــل وآحد في قسم فـ م يشوفون بعض كثير..

طلعوآ برآ وجلسوآ ع الطآولات
ام تركي : آقولك البنت انعفست .. قآمت بسرعه حتى انهآ م تغدت
بوتركي : حتى تركي ، م أكل شيء لحد آلان . يذكروني في قصة حبنآ
ام تركي ضحكت : ههههههه آييام كنا نطلع بدون محد يدري
بوتركي : آي والله ... آلمهم أقولك آبي تركي يتحرك يحس يسوي شيء
ام تركي : لا تستعجل آنا متأكده انه بيجي وبيقول لي..
بو تركي : آلا انتي كيف عرفتي آنه يحبها؟
ام تركي حكــت له السآلفه وإنهآ عرفت آنه شرآ ل رغد فون جديد وشكت بعدين عرفت بسآلفه الخآتم ومآبين تنحيزآت من البنات أثنآء السوآلف وكيف تضيع علوم رغد لمآ يطرون اسم تركي
..............

عند تركي اللي حــآبس نفسه ويفكر بطريقه يرضي رغـد ويقنعها آنه كلام آمه مو كلامه بس بدون م يخطبونهآ ..!

رآشــد دخـل عليه : اهلين ابوشريك
تركي : ي هلا
رآشــد : وش فيك اليوم لا غدآ ولا تعشيت حـتى
تركي ابتسم ابتسآمه بآهته : مو مشتهي
رآشد : آيه ليه أكيد فيه سبب!
تركي : آبدأ عادي تصير لي يجي يوم م اشتهي آكــل شيء
رآشد : بس انت مو طبيعي اليوم كنت وش زينك الصبآح من رحت لآمك وانت متغير
تركي : هه آنا م رحت لآمــي آصلا؟
رآشد استغرب : آجل حق مين رحت؟
تركي بتردد : آختك ...
رآشد بدهشه : رغد؟؟؟
تركي : لا رهف .. يعني وش رآيك
رآشد : طيب ليه ؟ عشآن كذآ انت متغير
دخل عليهم بسآم...
رآشد قآم : خلاص بعدين آنت قول لي
تركي : طيب ..

طلع رآشد وجلس بسآم مقآبل تركي ..: هلا بوشريك ع قولة رويشد
تركي ضحك غصب عنه على هبآل بسآم ..
بسآم : آيه اضحك .. المهم آنت وش بك اليوم
تركي : آلله شكــلي غآلي عندكم
بسآم ضحك : آيه بس لا يكبر رآسك
تركي : لا لا مآبيكبر
بسآم : تركي انا بقولك شيء .. وآلله مآودي اقول بس لمآ شفت حآلتك كذآ قلت لآزم أقولك ..
تركي حس انه فيه شيء: قول وش؟
بسآم : آممم اليوم سمعت نوف تقول للبنآت ......
حكى له وش سمع آنه ام تركي متفقه مع ابوه عشآن يشوفون آذا تركي يحب رغد أو لا ورغد تحب تركي آو لا .. ويبون تركي يتحرك ويقول لهم يخطبونها له ..

تركي عدل جلسته : والله كنت حآآس انه فيه شيء
بسآم : آسمع لا حد يدري اني قلت لك عشآن م اتصفق
تركي بآس بسآم : شكرآ ابو شريك حبيبي والله
بسآم : آلله .. بعد وحده ( ويقرب خده الثآني )
تركي بضحكه : تستآهل والله ثنتين وعشر بعد ..
بسآم : ههههههههههههه لهدرجه فرحآآن
تركي : لاني ادري اني مآقلت لامي كذآ بس رغد الله يهدآها مو مصدقه .. اسمع بسآم ابي خطة امي توصل لرغد بأي طريقه آن شآء الله انت بنفسك تقول لها ... وانا شغلي مع امي وآبوي زين .. بخليهم ينجنوون
بسآم ضحك : ونآسه اكشن
تركي : آبووك ي الاكشن بأكشنهآ صح
بسآم : آم بيس ي آكشن ع غفله
تركي ضحك : ههههههههههههههههههههآآي حلوه ..
بسآم : آيه اضحك .. يلا قوم آكل لك شيء
تركي : لآ لا مو وقت أكــل . انا لازم اخطط
بسآم بخبث : تبي مسآآعده؟
تركي : والله ي ليت .. مثل م قلت لك ابي خطه امي توصل ل رغد وتعرف البآقي بعدين
بسآم : آبشر .. ( وقآم )
تركي : وووين؟
بسآم : بروح اوصل الكلام ل رغد
تركي : ايه يلا..

بس طلع بسآم .. تركي صآر يكلم نفسه : آجل كذآ ي يمه .. آوك دآم تخططون ع كيفكم بوريكم أبو التخطيط صح ..

....................



نهآية البارت "






لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:52 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.