آخر 10 مشاركات
الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          588-المساومة -ديانا هاميلتون -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          سيدتي الجميلة ~ رواية زائرة ~ .. للكاتب الأكثر من مُبدع : أسمر كحيل * مكتملة * (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          تراتيل الماضي ـ ج1 سلسلة والعمر يحكي - قلوب زائرة - بقلمي: راندا عادل*كاملة&الرابط* (الكاتـب : راندا عادل - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          420 - الوجه الآخر للحب - روبين دونالد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-03-15, 07:50 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


" سبحان الله وبحمده "
" لا تلهيكم الروايه عن عبادة الله وطاعة الوالدين "
البآرت الثآمن عشر :
بعد يومين :
ندى صحيت من قبل كم ساعه :
سمر تخاصمها : ياحيوانه يالي ما تستحين الحين ان جايه لك من السعوديه مشي على الاقدام واخرتها حتى الابتسامه ما شفتها ! طيب ابتسمي مجامله مااقول الا مالت عليك
ندى ابتسمت ابتسامه باهته
سمر تاففت : نديييششش ياختتي خلاص ذاا يومهم ادعي لهمم يحتاجون دعائك !
ندى بهمس : الله يرحمهم
ابو عبدالعزيز : جهزوا اغراضكم الليله بنرجع السعوديه
سمر : انا بجهز شنطة ندى معي
ابو عبدالعزيز : اوكي
ندى ببحه : انا بقعد هنا
ام عبدالعزيز : لا بتجين معانا
ندى كشرت
عبدالعزيز دخل : يمه سمر يالله الفندق تجهزون اغراضكم
ام عبدالعزيز + سمر : يالله
اول ما خرجوا دخلوا اعمام ندى :
ابو فيصل باس راسها : الحمدلله ع السلامه يا بنتي
ندى ببحه : الله يسلمك
رعد : الحمدلله ع السلامه وماتشوفين شر
ندى بنفس النبره : الشر مايجيك
فيصل وعينه ع الارض : الحمدلله ع السلامه يا بنت العم
ندى : الله يسلمك
فيصل : عن اذنكم وطلع
رعد بخبث يطالع فيصل وهو خارج : ندوو فاتك بعض الناس قبل ماتصحين يبان الحب من عيونهم.
ندى ابتسمت وما علقت
رعد طالع فيها : اقول ترا ملكتي تاجلت ابغى تعويض
ندى لما تذكرت ضحكت : احسن
رعد طير عيونه : ششف النذله !!
ندى : اجل تسوون ملكه وانا مو موجوده اهون عليكم ؟
رعد ضحك : اردها لك يوم
ندى طالعت في ابوها وبدلع : بابا شوف رعود يهددني
ابو عبدالعزيز ضحك عليها : وهو يقدر
رعد عض شفايفه بقهر : اقول حسين يالله نرجع السعوديه ونسوي ملكتي وهذي خلي احد يجيبها
ندى طالعت فيه وببرود : معالسلامه
رعد : اف امزح ياختي
ندى طالعت في يدها وبفهاوه : شفيها ذي ؟
ابو عبدالعزيز : جبسوها لك
ندى انصدمت بس ماعلقت : المهم ابي جوالي
ابو عبدالعزيز اعطاها جوالها : خذي
ندى فتحته واتصلت ع اشواق :
اشواق بصوت كله نوم : همم
ندى : رعود تعال كلمها طوال وقتها نوم ذي ؟
رعد ضحك : انتي متأكد يومم ملكتك الكل بينتقم منك
ندى بسرعه : تفتفتف فال الله ولا فالك
اشواق طالعت في جوالها وبصراخ : نددددددىىىىىى
ندى بعدت الجوال : اذنييييي ابيهاا
اشواق : الحمدلله ع السلامه متىى صحيتي ؟
ندى : الله يسلمك ، قبل ٤ ساعات ونص تقريبا
اشواق : وحششششششششتيينيي ياللدددببه
ندى بخبث : انا ولا الي جنبي ؟
اشواق مافهمت : مين جنبك ؟
ندى : رعد
اشواق بخجل : كزق
ندى : افا عليك من اولها سب ، ع العموم بقفل بشري البنآت ومعليش ع الازعاج
اشواق : اوكيه يوصل
ندى قفلت بدون ما تقول شيء : متى بطلع ؟
ابو فيصل : لازم تكملين هنا يومين
ندى انفعلت : لااا والله ؟؟؟ خلاص بطلع دحينن مالي دخل قعدت هنا كثير
ابو عبدالعزيز : بطلعك اليوم ع مسؤليتي
ندى ابتسمت : فديتكك ياابووي
عبدالهادي دخل : السلام عليكم
الكل رد السلام
عبدالهادي شاف ندى وراح لها : الحمدلله ع السلامه مابغيتي تقومين !
ندى : الله يسلمك ومدت يدها
عبدالهادي طالع في يدها : وشو ؟
ندى ببراءه : هديتي عشان قمت
رعد فطس ضحك عليها
عبدالهادي هو بعد ضحك : احلمي
ندى كشرت : طيب طيب
ابو عبدالعزيز : ما يحتاج يعطونك هديه لان هديتهم ما تجي شيء جنب هديتي
ندى : وينها هديتك ؟
ابو عبدالعزيز اعطاها ايفون ٦ : ذا لك
ندى بفرح : يالبييييييييييييييه وقسسسمننن انيييي احبكككككك يبببههه وطالعت فيهم : يالله برا غرفتي مستر رعد ومستر عبدالهادي واشرت بيدها ع الباب
رعد : افااا عليككك تطردين عمك !
عبدالهادي : افاا تطردينن اخووك الكبير !
ندى : خلاص سويت لكم اعفاء
عبدالهادي طالع في رعد : مو كانها تذلنا ؟
رعد طالع فيه وجلس ع الكرسي : يمكن
ندى : اكيد مو يمكن
ابو فيصل + ابو عبدالعزيز فطسوا ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
رعد قام : لا والله ذي اهانه من جد مع السلامه يا بنت اخوي
عبدالهادي لحقه : معالسلامه يااخت عزوز اخوي
ندى طالعت فيهم وما قالت شيء
ابو فيصل ابتسم وقال : اول ما نرجع بتشوفين هديتي لك ايش هي
ندى طالعت في عمها : ايش هيياا ؟؟
ابو فيصل : مفاجئه
ندى بوزت : ننتظر ايش ورانا
شوي ويدق جوال ندى تؤامي يتصل بك : هلاا
روان : هللااااا بقلبي وحبيبتي كييييفككك يالخاايسهه وحشششششتيييينييييييي مرررررررررههه وقسمممنننن بالله لاااجيييك بريطانيااا لوو ما جيتي واسحبك مع خشتككك
ندى فطست ضحك : اهلينن الحمدلله بخير وانتي حتىىىى انتييي وحششششتييينيي مرررررره وبكذب : وبرجع بعد ٣ اسابيع
روان شهقت : اجل والله لاجيكم
ندى بسرعه : لالالا بس شسمه ذا يعني برجع بس لا تعلمين احد
روان : ندى عن الكذب متى بترجعين ؟
ندى : ماتعلمين احد ؟
روان بحماس : اكييييد
ندى : اليوم لحضه دحين الساعه كم عندكم ؟
روان : كذذذاااااااااابه وناااااااااااااااسه الساعه كم بتجين ؟
ندى ضحكت : سألتك الحين الساعه كم عندكم
روان : امم الساعه ٤ فجر
ندى : احلفي يعني الساعه ٧ حنا في البيت
روان بفرحه : وحششششششتييينييي اخخيييرا بششششوووففككك
ندى : ياختي مادريت ان لي معزه عندكم الا بعد ماجاني ايفون ٦
روان فطست ضحك ولما استوعبت سكتت : مين اعطاك ؟
ندى ضحكت : ابويي الله يحفظه
روان : يالخاينه حتى انا ابي !
ندى : والله انا مالي دخل اطلبي ابوك يعطيك
روان : طيب شقلبي بروح انشر الخبر
ندى بسرعه : اقصصص رقبتك لحد يدري
روان : ليييييه
ندى : مفاجئه خليها
روان : اوكيه وتذكرت : الاا تعاالي وقسمن بالله انك خاينه اجل انا صاحبتك من يوم ولدتي وانا معاك والحين تتصلين على اشواق وانا وين رحت ؟؟؟
ندى : اييي والله نسيت بس دقيت ع اشواق عشان رعد كان عندي وابي اقهره اني اكلمها
روان بعبط : حتى لو كان علمتيني انا
ندى : انتي اول وحده تدري اني اليوم برجع
روان : المهم معالسلامه بكمل نومي ولما توصلون بقابلكم
ندى : قفلت في وجهها
روان انقهرت : الحيوانه تقفل في وجهي يالله معذوره
ابو عبدالعزيز دخل : يالله ندى البسي العبايه حقتك رايحين الحين
ندى : وين عبايتي ؟
ابو عبدالعزيز عطاها
ندى : واللل وقسسمن وحشتني ولبستها ولفت الطرحه " الشيله " ع شعرها وتلثمت
ابو عبدالعزيز : اكشفي
ندى : لا
ابو عبدالعزيز : براحتك
ابو فيصل : يالله كلهم يستنونا في المطار
ندى : يالله وخرجت وراهم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في السعوديه :
الساعه ٤ فجراً :
في بيت ابو فارس :
وفي غرفة روان كانت تنقز ع السرير وتصارخ : هههههييييه هييييييه هييييييييييه هيييييييييييييهه
شوي وينفتح باب الغرفه بقوه
روان طاحت ع الاررض : ايييييييييييي
دخل وهو معصب توه صاحي من النوم : خير تصارخين في اخر الليل ماخليتيني انام !!!
روان بفرح : فرحاااااااااااااااااااانن هه ياااافااااررسسسس وقسسسسسسممنننن بالله فرحاااااااااانه
فارس ابتسم لفرحة اخته وكيف تعبر عن فرحها : عساه دوم
روان وهي تركض وتنقز : اميييننن يااااااا ررب
فارس طالع فيها : متأكده ان عمرك ١٦ ؟
روان : ايييواااااااه ولمن تبدا الدراسه السنه الجايه يصير ١٧
فارس : اها وخرج وقفل الباب معاه
اما روان ع طول سجدت سجده شكر وغيرت بجامتها ولبست تيشيرت ازرق وشورت ابيض ورفعت شعرها ذيل الحصان بطريقه عشوائيه ولبست اسوارتها المطاط لون ازرق وابيض < الي طايحين فيها ذي الفتره ، واخذت كورتها ونزلت تركض مع الدرج
: بنـت !
روان كانت بتطيح : ووووه كنت بطيييح ها مين ناداني
: اطلعي فوق يالله
روان بعفويه : باااباا تكفى بلعب كوره عشان ندى بتجي الساعه ٧ وو وقفلت فمها : مااا قلللت شيءء
ابو فارس متفآجئ : ندى بتجي ؟!
روان : لالالا
ابو فارس ضحك عليها : اصلا توه عمك قال لي انهم بيوصلون الساعه ٧
روان : اها طيب يابوي توك ناديتني ليه ؟
ابو فارس بابتسامه : كنت بقول لك المهم غمز لها نلعب كوره ؟
روان ابتسمت ابتسامه طويله : يالله بس تراني اقوى منك وبفوز عليك
ابو فارس : لا تتحدين !
روان وهي تفتح الباب بتطلع الحديقه : الا اتحدى
ابو فارس : نشوف
روان بحماس : ابوويي انت اي فريق ؟
ابو فارس بابتسامه : الاهلي
روان كشرت : انا الاهلي خلاص انا الهلال طيب عشان لابسه زيهم خخخخ
ابو فارس ابتسم
^^
نخليهم يلعبون ع راحتهم
@@@@@&@@@@@@@@@&&&@@@
بعد ٣ ساعات :
هبطت طيارتهم ع ارض الوطن :
ندى تكلم سمر : اووول مرررره في حياتي كلهاا اششتاااق للسعوديه كذا وووووه ووووه قسممنن بالله انهااا جمييلااااه
عبدالهادي اعطى ندى نظره : البسي نقابك
ندى طالعت فيه : مافي فرق بين اللثمه والنقاب
عبدالعزيز : تحسبين سكتنا لك في بريطانيا هنا بنسكت ؟ لا ياقلبي البسي نقاب يالله
ندى بلعانه : ماعندي وراحت مسكت يد ابوها : ابوييي عادي اكشف هنا ؟
عبدالهادي : اكيد لا حتى هناك كان ما كشفتي بس مدري كيف سمح لك ذا
ابو عبدالعزيز ابتسم لها : ايه عادي
عبدالهادي مصدوم : هيه ياابوي شف الناس كثيرين !
ابو عبدالعزيز : انا ولي امرها
ندى كشفت وصارت تطالع فيهم وترفع حواجبها تقهرهم
سمر ضحكت : ندى ياالذكيه الحين بنقابل اعمامي اكيد معهم عيالهم
ندى : والله عادي لو طالعوا فقعت عيونهم
عبدالعزيز : ع كيفك هو !
ندى : انت مقهووووورر مني خلك ع جنب محد معه ايفون ٦ غيري وااااكككككك
عبدالعزيز : يالكذابه ابوي واعمامي كلهم جوالاتهم ايفون ٦!!
ندى : لا تجمع رعيييد ما عنده ايفون زي حقي ولفت تطالع فيه وضحكت تقهره
رعد بقهر : كزق
ندى فطست ضحك شوي سكتت : عزيزوه دق ع نور بشرها !
عبدالعزيز : مالك دخل
ندى جات بترد عليه بس قاطعتها الي حضنتها : وحششششششتيييييينننييييييي ييييييي ندوووووش
ندى تألمت : ااااه
روان فكتها وشهقت : شفيهاا يدك
ندى كشرت : جبسوها ، المهم حتتىىىىى انتتتييي وحششششتييينيييي مررررررررره
روان : فدييييييتكك اييه استغربت اشبك كاشفه ؟
ندى فطست ضحك وقالت لها
روان : ههههههههههههههههههههههههه ههه ياحبك للعنااد ترا ما علمت احد
ندى وهي تطالع بفيصل : شطوره حبيبتي
وتوزعوا في السيارات كلهم .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
كلها ساعه ووصلوا :
ندى اتفاجئت : ليه المزرعه ؟
ابو فيصل طالع فيها : ادخلي المفاجئه جوا
الكل دخل :
عند الحريمم والبنات كانوا مسوين حفله لهم :
ندى : واااااو كل ذا لي فديتني هع
روان بضحكه : وووااااثقه
ندى : احمم احمم
نور حضنتها : وحشششششتييييينييي حيييييييل
ندى : وانننتتييي بعععددد وحششششتييينييييي مررررهه
نور فكتها : سلامات ع يدك والحمدلله ع السلامه مابغيتي تقومين
ندى ضحكت : الله يسلمك والله اشوف ان كان لي غلا بقلوبكم ولا لا
نور ضحكت
ندى : وااااايالبيهه جدتي زماااااان عنك وحضنتها
الجده بكت : كيفك الحينن
ندى : الحمدلله شوفيني كيف زي الغزال !
: يقولون زي الحصان مو زي الغزال
ندى حضنتها : تووووولييييييييينن ، قلت زي الغزال عشان الغزال احلى واسرع من الحصان
الكل ضحك عليها
ندى بعد ما سلمت ع الكل : اقوووول وين هديتي عمي حسين قال اذا وصلنا تلقين هديتك وينهااا ؟
ام فيصل ابتسمت : روحي له هالحين ينتظرك عند الخيول
ندى فزت : اوكيي
روان لحقتها : صببر بججي معااكك
: ندددددددددووووووووووووووو وو
ندى لفت وراها وحضنتها : وحششششششششششششششتييييينيي يييييي ربيييييييب
ربى ابتسمت : سلامات
ندى : الله يسلمك
ربى ضحكت : يدك انكسرت !
ندى كشرت : ايه
ربى فطست ضحك
ندى : انقلعي ياختي تعورت
ربى سكتت : معليش بس اتذكرت السنه الي قبلها لمن كسرت رجلك
ندى تذكرت : ايوه ترا ما نسيت بردها لك بعدين واضحك عليك كذا
ربى : الحين روحي لابوي يبيك بعدين تعالي بقول لك شسويت مع نووالوه
ندى : اوكي وراحت والبنات كلهم لحقوها
ندى : خير وخروا هديتي لحالي يالله هناك وشافت عمها وراحت عنده
ابو فيصل ابتسم : هلا ببنتي
ندى ابتسمت : اهلينن يالله عموو وين هديتي ؟
ابو فيصل بابتسامه : مصلحجيه
ندى : لاا لالا افاا انا مصلحجيه ! بس احب الهدايا خخخخخخخخخخخخخ
ابو فيصل دخل الاسطبل وخرج ومعاه حصان لونه اسود : هذا لكك
ندى بفرحه : من جد !!
ابو فيصل : اييه
ندى حضنت عمها ولما استوعبت بعدت : خخخخخخخخ اعبر عن فرحتي
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
نور : اماا تستحين ههههههههه
ندى طالعت فيها : ليه شايفتني فاصخه الحيا مره !
نور : لا محشومه
ندى طالعت فيها بخبث : ترا ادري ايش سويتوا انتي وعبدالعزيز يوم الملكه
نور قلب وجهها احمر كلهم ضحكوا عليها
نور بخجل : انقلعي ماصار شيء
ندى : اكيييد ؟
نور : من ستر على مسلم ستر الله عليه
ندى فطست ضحك ولفت ع الحصان : بسميه جواد بدال ذاك الي مات
ابو فيصل بابتسامه : حلو
ندى : مشششكوووور عميي والله فرررحت مررره
ابو فيصل : عسا دوم يالله انا استأذن
الكل : اذنك معك
ندى ع طول قربت من الحصان تبي تلمسه : ووااااه يجنن
نور : اناا تفشليني هااااه !! تعاالي ههنااا !!
ندى لما شافتها جايه جهتها ماكانت تقدر تهرب ع طول ركبت الحصان ومشت من الجهه الثانيه : نياهاهاها
نور تصرخ عليها : نددىى انزززلي ما تقدرين يدك مكسوره يا بقرررره !!
ندى : عاااااااددديييي وصار الحصان يركض فيها
روان : مجنوووونه هالبنت بس قسمم فله دخلت الاسطبل واخذت حصان ولحقت ندى
سمر صرخت : ندددددىىىىىىىى !!!
ندى كانت تركض بالحصان وفجأه مالت كانت بتطيح : وووووووه وه كان رحت فيها ووقفته ونزلت يممه بغيت ارجع المستشفى وع
سمر راحت عندها ركض : وججججعع انتي مجنونه ولا وشو ؟؟ تبين تموتينن !!! ودخلت الحصان الاسطبل ودخلوا الفله .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@&
روان وصفت لكم لبسها ولبست عليه جزمه " الله يكرمكم " سبورت ابيض وازرق ومعها شنطه كبيره شوي اسود وازرق ورصاصي < ان شاءالله فهمتوا .
ندى تيشيرت ابيض ساده ضيقه وبدون كم " كت " وبنطلون اسود ضيق ولابسه جزمه " الله يكرمكم " سبورت وشعرها رفعته باهمال < يعني شكلها مبهذل بس حلو .
سمر بنطلون خربزي وتيشيرت واسع مشجر وردي و اخضر غامق ورمادي والكم طويل وجزمه " الله يكرمكم " بنكي فاتح وشعرها رفعته ذيل حصان وشنطه لونها بنكي .
رهف شوال قصير للركبه ولونه ازرق وسماوي مشجر والكم كت وجزمه " الله يكرمكم " لونها ازرق وشعرها ضفرته ضفيرة السمكه ع جنب وشنطة سماوي صغيره .
تولين لابسه بنطلون واسع مشجر اورنجي واصفر واخضر وتيشيرت ابيض ساده وشعرها كعكه وطلعت خصل من قدام شوي وجزمه " الله يكرمكم " لونها اورنج .
نور تنوره كحلي مشجر وردي ودرجاته ميدي واسعه ، وتيشيرت عودي ساده ضيق وجزمه " الله يكرمكم " لونها كحلي وشعرها كعكه وشنطه يد كبيره لونها كحلي ورمادي .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند الشباب :
فيصل يستهبل ع الشباب : عزوز واخزياااه للحين ما شفت زوجتك !! عيب يا ولد رح لها رح
عبدالعزيز : انت ايش دخلك اقلب وجهك !
فيصل : افا عليك اقلب وجهي بس ع اي صفحه ؟
عبدالعزيز عصب : تنقلع ولا شلون !
فيصل فطس ضحك : وهذا الي ابغاه تعصب ههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز : عمي حسين
فيصل سكت
ابو فيصل : هلا
عبدالعزيز طالع في فيصل : ليه ما تزوجه ؟
ابو فيصل طالع بولده وعرف انه سوا لهم شيء : ماابيه يتزوج
فيصل انصدم ولا شعوريا قال : ابوويي اناا ابغى اتزوج طيب !!
ابو فيصل ابتسم : والله كنت استناك تجي وتقول لي
فيصل : هاااه يعني لو ابي بااي وقت زوجتني !
ابو فيصل : ايه
فيصل تنهد براحه : وووه اجل قفلوا ع السالفه
نواف بخبث : لا ياحبيبي دامك قلت تبي تتزوج يعني فيه ببالك وحده !
فيصل اعطاه نظره : شدخلك ؟ وايه في بالي وحده وش زينها بس انت شدخلك ؟
نواف : افاا يالنسيب انا تقول لي شدخلك ؟
فيصل طنشهم
رعد : عبدالله يالله هاتي التعويض ! ملكتي تاجلت بسبب بنتك !
ابو عبدالعزيز تربع : والله مالي دخل
رعد : نعمم !!!
ابو عبدالعزيز : الي سمعته
رعد : اجل بروح اكلم الشيخ ونملك الحين
فيصل بضحكه : هذا اذا عطتك وجهه
رعد : تتريق انت وجهك ذا !
فيصل : ووه وش زيني اقول رعيييد انت غيران مني صح اعترف اعترف ترا عادي
رعد اعطاه نظره وما رد
فيصل طالع ساعته : المهم انا بروح انام لحد يصحيني عن اذنكم
الكل : اذنك معك
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند الحريم :
ندى انسدحت ع الكنب وتسمع هرجهم : الحين ليه تاجلت ملكة عمي ؟
الجده : اجل تبغين نسوي ملكة وانتي في المستشفى وكمان في غيبوبه
ندى بهبال : عادي تعالوا عندي وقولوا لي اليوم ملكة رعد واشواق واقوم واذا خلصت ارجع خخخخخخخ
ام عبدالعزيز : لا الظاهر البنت فصلت روحي نامي روحي
ندى : لا ما معاي نوم وتثاوبت
الجده : روحي نامي ريحي شوي
ندى : بعدينن ، المهم بيجون بيت عمي احمد وعمي تركي ؟
ام فارس : ايوه كلمتهم وبيجون العصر
ندى : اهاا
ام فادي : ندى البنات كلهم راحوا ينامون روحي انتي بعد
ندى : لانهم عجايز مين ينام الحين ولا طول الليل نايمين بعد
ربى جات : ندى صاحباتك الي كانوا معاك ماتوا من جد ؟
ندى بحزن : ايه
ربى : اهاا اقول لك وش سويت في نوال وضحكت بخبث
ندى طالعتها : وش سويتي ؟
ام فيصل : حسبي الله عليها ذاك اليوم فشلتني
ندى بحماس عدلت جلستها : وش وش سوت ؟
ربى بفخر : اناا اقول لك
ندى قامت : تعالي نطلع برا احسن قولي لي هناك
ربى : اوكيه يالله
ام فادي : ربى وين تالا ؟
ربى : نامت
ام فادي : اها
ربى وندى راحوا جهت المراجيح :
ندى وهي تتمرجح : يالله قولي
ربى جلست في الثانيه الي جنبها : الله يسلمك جات بيتنا اليوم الثاني لما سافرتوا وجلست تسأل سمعت ان ندى سافرت قلت لها ايه قالت اوكي وين فيصل ؟ طبعا امي ما سمعتها وانا قلت لها راح مع ندى قالت ليه قلت يحبون بعض شدخلك انتي
ندى قاطعتها : اماا قلتي كذا !!
ربى : والله اصبري اكمل
ندى : اوكي كملي
ربى : وبعدين قالت بروح المطبخ طبعا انا لحقتها اعرفها كذابه المهم لقيتها طلعت غرفة فيصل الحيوانه و
ندى بانفعال : جججد حقيييره !!
ربى : اهجدي خليني اكمل بعد ما دخلت كانت تفتش باغراضه وكذا بس ع طول شافتني قالت اخرجي برا قلت لها لا يكون انتي زوجة فيصل وانا مدري ؟ ع العموم انقلعي برا الغرفه والبيت يتعذرك !
ندى : امممااا عاااد طردتيها !!
ربى بفخر : اي والله ولا جلست تصارخ علي مو انتي الي تطرديني ومدري وش بس ناديت تولين وطردتها معي لمن عرفت وخالتي زعلت لاننا طردناها كذا واصلا ما علمنا امها عشان ما تتفشل من سوايا بنتها
ندى : وقسسسمننن انكمم كفووو يسسسعدكك ربيي
ربى : احمم احمم اعجبكك ؟
ندى حضنتها : اكيييييد
ربى قامت : بروح اجيب لي مويه تبين شيء ؟
ندى : ايه جيبي لي مويه معك
ربى : اوكيه وراحت
: ليه عصبتي لمن عرفتي انها دخلت غرفتي ؟
ندى انفجعت ولفت بسرعه : هااه ؟
فيصل بابتسامه : ما جاوبتي ؟
ندى بانفعال : يعني بالله تدخل غرفتك وتفتش اغراضك تبيني اسكت بعد ! مستحييييل اسكت لهاا اصلاا اناا اغار علـ... وسكتت تستوعب شقالت هي
فيصل بابتسامه ساحره : كملي ؟
ندى نزلت راسها : لا
فيصل قرب منها وهي لصقت في الجدار : كملي ؟
ندى : بعد
فيصل وهو يقرب اكثر : مارح ابعد الا اذا اعترفتي انتي تحبيني ولا لا
ندى مجرد حست بحرارة انفاسه ارتبكت : بعد
فيصل ماصار يفرق بينهم الا شيء بسيط وتصير في حضنه : اذا ماقلتي ترا بقرب اكثر
ندى ارتبكت : ايييه احبك بس بعد لحد يشوفنا كذا
فيصل فرح حيل وع طول حضنها : واناا اعششقكك موو بس احبكك اعششقكك
ندى جمدت خلاص ما توقعته جريئ كذا وصارت ترجف : ابعد ابعد
فيصل تركها وراح
ندى تكورت ع نفسها وصارت ترجف وهي تتذكر الي صار قبل ٣ سنوات :
ندى كان عمرها ١٣ يعني اول متوسط كانوا في بيت خالتهم هي والبنات بس الامهات راحوا عزيمه :
ندى تكلم البنات : بنات بروح المطبخ مين تجي معاي ؟
روان : انا بجي
جودي : اوكيه تعرفون المطبخ روحوا
" جودي بنت خالتهم عمرها بذاك الوقت ١٥ ماتت قبل سنتين يعني ماتت وعمرها ١٦ وكانت جميله حيل طويله وشعرها اسود وعيونها كبار وواسعه ولون عدستها بني جسمها حلو "
دخلوا المطبخ ندى وروان وشوي الا دخل عليهم جاسم اخو جودي < اظن عرفتوه وكان وقتها عمره ١٨ وكان سكران اول ماشافهم سحب روان من يدها
روان خافت وحاولت تبعد بس ما قدرت
ندى : هيييه جسوم بعد عنها
جاسم وهو يتمايل : تعاا لــ يي انـ ـنتــ ـي بعــ ـد
ندى شهقت : انت سكررااان !!
جاسم مسك ندى من يدها ودخلهم غرفه وكان بيتحرش فيهم بس كل ما قرب منهم يضربونه بالرموت لين اغمى عليه
روان صارت تبكي وترجف بقوه ندى راحت حضنتها : خلاص حبيبتي روني شفتي كيف لطشناه يالله نشرد هالحين لا يقوم ونكلم سمر ورهف ونرجع البيت بسرعه
روان وهي تبكي : ططيب
ندى مسحت دموعها : يالله بسرعه
روان راحت تركض وندى وراها
ندى : ررهههههفف سسسمررر يالله بسسرعه البسوا واتصلوا ع السواق يوديناا بسسرررعه
سمر بخوف : ششفييكمم
رهف بخوف : احد سوا لكم شيء ؟؟؟
ندىى : بسسسسرعععه
ولماا رجعوا بيوتهم قالوا لااهلهمم ومن وقتها قاطعوهم وبلغوا عليه .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الحينن عرفتوا قصةة جاسمم .
ومن وقتها وندى تخاف اذا اي ولد قرب منها حيل بس ما توضح لهم .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ندى قامت ع طول ومسحت دموعها : ما يستاهل ابكي على شانه مع نفسه وبعدينن فيصل حرام ما سوا لي شيء بالعكس المفروض افرح
ربى : وووووهه ندى دورت عليك ما شفتك وانتي هناا خذي مويتكك
ندى ابتسمت : ششكرنن واخذتهاا
ربى : العفو الحين بتنامين ؟
ندى : يب برتاح شوي
ربى : طيب
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
انتهى ..
توقعآتكمم + رأيكمم
سوري تأخرت في الموعد كانن امس بس حصلت لي ظروف
وبالنسبةة لموعد البارتات فا زي مااتفقناا السبت والخميس الثلاثاء لا مقدر يوم دراسة وكذا وصعبه مره مقدر اتمنى ما تزعلونن منيي
اختكمم : ندى .




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 07:51 AM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

" سبحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم "
" لا تلهيكم الروايه عن عبادة الله وطاعة الوالدين "
السلااممم عليكم ورحمةة الله وبركاته
كيفكمم اخباركم ان شاءالله بخير وصحه وعافيه
قبل انسى اعتذر عن تأخري في تنزيل البارتات وذا وعشان مااتاخر مره ثانيه ان شاءالله وانزل بآرت طويل وفيه احداث ترضيكم فاحبيت اقول لكم اني بنزل بارت واحد في الاسبوع واعذروني يالغوآلي وايه حيكون يوم الخميس واذا ما نزلت الخميس حيكون السبت .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
البآرت التآسع عشر :

﴿ وعزتي وجلالي لأغفرن لهم ما داموا
يستغفروني ﴾ ماذا بعد أن أقسّم الله بنفسه ؟.


قرآءة ممتعه ..
الساعه ٤ ونص عصر :
بصراخ : نردينووووووه بسررعه
نردين نزلت مع الدرج تركض : هاااه جييت يالله
محمد : بسرعه ترا بنمشي بعد شوي
نردين لبست نقابها : خلصت يالله
محمد ركب السياره : امششي بس الحينن نمر ع فهد وبنات عمي يادوب نلحق
نردين ركبت ورا : يالله طيب امشي
محمد رفع حاجبه : لا يكون راكبه مع سواق وانا مدري نطي قدام
نردين : امشي الحين فهد بيجي وبيركب قدام مافيني اتحرك ياخي
محمد بهمس : عجوزه
نردين اعطته نظره ومشوا
" نردين لابسه بنطلون جنز ازرق وبلوزه خضرا ساده شيفون نص كم وشنطه اخضر صغيره وشعرها استشورته وخلته مفتوح ولبست طوق لونه اخضر نحيف " مدري اذا فهمتوا وصفي ولا لا عاد انا معرف اوصف زين " ولبست صندل مفتوح لونه جملي وفيه حبآل " < ان شاءالله فهمتوا
بعد عشر دقايق وصلوا عند بيت عمهم :
فهد وهو يركب : السلاااامم
شوق بهمس مسموع : كملها جعلك الماحي استغفرالله شباب اخر زمن < خخخخ
نردين + محمد فطسوا ضحك
فهد : الحين بدل الهرج الفاضي حقك ذا ليه ماسلمتي ؟
شوق بكذب : سلمت بصوت محد سمعه غير نفسي
فهد : اي واضح ماشاءالله
اشواق جات : السلام عليكم
الكل رد السلام
فهد صفر : كفوو يااخت فهد احسن من اختك
شوق بما انها وراه قرصته في يده
فهد صرخ : اححح ياالـ ..
محمد قاطعه : خلااااص بسس صدعتوا بي انطموا
كلهم سكتوا
" شوق شوآل تايقر لونه اصفر مايل للكريمي لين تحت الركبه وشوز الله يكرمكم تايقر وشنطه سوداء صغيره وشعرها استشورته وخلته مفتوح
اشواق بنطلون سكيني اسود وبلوزه صفرا ومكتوب اسمهآ بالانجليزي بلون الاسوود وشعرها ذيل حصآن وكعب اسود وشنطه صفراء وفيها لون اسود متوسطة الحجم "
نردين بحماس : اقووول شووويييق شفتيي مرووه الزفت ذاكك اليوومم لما نمتوا انتي وروان ؟؟ كنت اطبل ع الطاوله شويي الا تعلم علي الابله والابله عااد قالت اوقفي وانا قلت لها بوقف برا وغصب وافقت ولماا خرجت لقيت خلود ورحت اتمشى معاها نياهاهاها
شوق بحماس : احلفيي عااد ياليتني كنت معاك ياخخي ذي مروووه بنت جويسم مدري شسم ابوهاا ماتنبلع نشبه وبقوه وشايفه نفسها وع كذا دلوعه ودلعها مو لااااايق عليهااا وععععع استغفرالله
نردين : ايي والله الله لا يبلانا لما الابله وقفتها جلست تبكي وانا فطست ضحك عليها
شوق تخيلت شكلها وضحكت : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه تخيلت شكلهاا اكيد قالت * وبتقليد مروه * اناا مروه اوقف لا مستحيل هههههههههههههههههههههههه
نردين ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه يب كذا
اشواق ضربتهم وبهمس : الله يفشلك انتي وياها شوفوا كيف يطالعون فيكم
شوق + نردين طالعوا في محمد وفهد وانصدموا نسيوا انهم موجودين
محمد + فهد : ههههههههههههههههههههههههه هههه
نردين بهمس وبفشله : كزق انت وياه
شوق بفشله : لا يسمعونك وقسمم فشله اخذنا راحتنا بزياده
وطول الطريق وهمم سآكتين ما غير يتفرجون بالطريق من بعد الفشله خخخخخ
@@@@@@@@@
المزرعه :
في مجلس الحريمم :
ام عبدالعزيز : روان يابنتي روحي صحي ندى
روان بخبث : طيب وراحت غرفتهمم هي وندى وشوي الا يسمعون صراخ
روان جات تركض وتخبت ورا امها : يماااااااااااااااه
ندى وهي مبلله مويه ووجهها محمر من العصبيه والقهر : والله ماانساهاا لكك ولو بعد تسع ميةة الف خمسطعشر سنه والله ماانساها شوفيني حلفت ورجعت الغرفه
روان فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ه تستاااهل هههههههههههههههه
تالا بضحكه : كفوو
روان غمزت : اعجبك ؟
تالا بلعانه : لاء
روان انقهرت : كليي زق يالبزر
الجده عصبت : بنت !! ايش ذي الالفاظ !!
روان توهقت : هاااه اقصد كلي حلاا شفيكك ياجده ؟ شكلك ماسمعتي زين ؟
الجده رفعت عصايتها : قومي لا بارك الله فيك عساك تعنسين عند امك
روان شهقت : لاالاالااااااااااء الاااا ذييييي الدعوووه حرامم عليككك جده بعدينن وقسسسمننن عظظماا لاننشب لكك في حلقكك لانكك دعيتي علييي شوفيني حلفففتت
الجده بعصبيه : اذلفي
روان قامت وصارت تدلع بمشيتها
الجده رمت العصايهه حقتهاا وجات جنب روان
روان شهقت : وووووهه ياااقلبي كنت بموووتت واااه وحطت رجلها
نور وهي تتثاوب : خاله متى يوصلون اشواق والبنات ؟
ام فهد : يمكنن شوي ويوصلون
عند ندى :
بعد ما غيرت بلوزتها رجعت نامت < زيي "̮
روان دخلت وشهقت : هئئئئ الحييين اناا صحيتكك ورجعتي تناميين !!!
ندى وهي متغطيه بالبطانيه : قفليي البآب وخليني اناااااام
روان بعناد طفت المكيف وشغلت النور : يالله نامي
ندى صرخت بقهر : روواااااااااااان
روان تكتفت : يالله
ندى تنهدت : لا حول ولا قووة الا بالله يارب صبرني وقآمت : اخرجي بغير
روان خرجت : ياويلك ترجعين تنامين
" ندى لبست بنطلون جنز غامق وقميص اسود سآده كم قصير وشوز الله يكرمكم لونه اسود "
بعد ما لبست وصلت راحت للحريم وسلمت ع ام فهد وام محمد وجلست تطالع روان بقهر
روان انتبهت لنظراتها وضحكت
ندى طنشتها : اييه تولين وينهاا ؟
نور : عند نواف
ندى بلا مبالاه : اهاا
@@@@@@@@@@@@@@
عند نواف وتولين :
كانوا في سيارة نواف :
نواف : تويتي شرايك نخلي الزواج بعد شهر ؟
تولين : هااه ؟ بس ما يمديني اجهز
نواف ابتسم : عادي اشتري الي تقدرين عليه لا تضغطين نفسك والي ينقصك اشتريه بعد الزواج هاه شرايك ؟
تولين : مدري بكيفك
نواف بخبث : لوو بكيفي كان اخذتك من اول ما ملكت عليك
تولين ابتسمت بخجل
نواف قرب منهآ وبآسهآ ع شفايفها بسرعه
تولين تفاجئت وحمرت
نواف قرصها مع خدها : فدييت الييي يستحوونن ونزل من السياره
تولين نزلت بعده : وينن بتروح ؟
نواف بابتسامه : بقول لهم اننا حددنا الزواج وبعد شهر
تولين ابتسمت : اوكيه وقتهآا تكوونن الاجازه توهآ بدت
نواف : يب ولمح سياره بتدخل ع طول حضن تولين يغطيهاا : لا تتحركين
تولين بهمس : طيب
محمد نزل : هيييه نواااف شعندكم هناا ترا لسا عزاابيه احناا
نواف : كل تبن وانقلع انت وياه هناك
فهد ضحك : محمد امشي لا يفتسرنا ماني بايع عمري
محمد ضحك وقال : ايي والله ولف ع البنات : انزلوا انتوا ايش تستنون
نردين عطته نظره : حتى انتوا انقلعوا ماانتوا شايفينه حضنها اول ما دخلنا استحوا ع وجيهكم مايبيكم تشوفون مرته قلةة ادب من جد وراحت
شوق وهي تمشي ورا نردين : الله يهديكم بس
نواف : والله البزران طلعوا اعقل منكم
محمد وفهد ماقالوا شيء وراحوا
نواف بعدها عنه وبغيره واضحه : مره ثانيه لا تخرجين الا و عبايتك معاك
تولين بابتسامه : تآمر
نواف ابتسم
><><><<><><<>><><>
نروح لشباب جالسين مع الرجال :
فادي : ههههههههههههههههههههههه ياخي يغار ع زوجته شدخلكم انتوا ؟
محمد : ههههههههههههههههههههههههه هه فاتك شكله بس وقسسمم باين انه مقهوور
فهد : هههههههههههههههههههههه وبقوووه بعد
فيصل دخل عندهم توه صآحي : السلام
الشباب : وعليكم السلام
فيصل سلم ع ابو محمد وابو فهد وعيالهم وجلس : شعندكم تضحكون ؟
محمد قال له
فيصل بنعاس : اها
عبدالهادي : فوفو ارجع نام
فيصل : شايف ان ابوي بيخليني اكمل ؟
عبدالعزيز : تستاهل خخخخ
دخل نواف وطالع في محمد وفهد بقهر
رعد لاحظ نظراته وفطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههه اذبحهم لو اني مكانكك ذبحتهم حلال عليك
نواف بصوت عالي وبإبتسامه : حددت زواجي
ابو نواف بفرح : متى ؟ شاورت زوجتك ولا ؟
نواف : توي كنت معها واتفقنا نخليه بعد شهر
ابو فيصل : الله يوفقكم
الكل : امينن
رعد : انا ابي املك طيب
كلهم ضحكوا عليه ، ابو فهد بابتسامه : طيب شرايك اليوم بعد العشا تملك ؟
رعد عدل جلسته : جد ؟؟ انا ما عندي مانع
ابو فهد : ايه جد
رعد : خلاص تم .
عبدالعزيز : يبه شرايك اخلي زواجي مع نواف ؟
ابو عبدالعزيز : شوف بنت عمك واذا وافقت انا موافق
فيصل فطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههه
الكل يطالع فيه مستغرب
فيصل بابتسامه : يعني الزواج حلو لهالدرجه ؟ فهييد حموود شرايكم نلحق بهم ؟
فهد ابتسم : والله ما عندي مانع
محمد : انا بعد
فارس يطالع فيهم : يالخووونه تتزوجون وتسيبوناا عزابيه !! افاا ما هقيتها منكم
ابو فارس : وراك ما تلحقهم ؟
فارس توهق : هااه صعبه وكذا لسا توي ثاني جامعه ومااشتغل ولا شيء مره صعبه
ابو فارس : لا صعبه ولا شيء بس انت مصعبها
فارس بهمس : طيب ماابي اتزوج الحين ؟
عبدالهادي سمعه : عاادي ياعمم شوف حتى انا باقي ما تزوجت بعد كم سنه ان شاءالله نلحقهم
فادي : ايه خلهم ياخال باقي بزارين وضحك
فارس بنص عين : اكبر منك يالنصاب
عبدالهادي : يب اكبر منك بشهرينن
فادي : ما فرقت
عبدالعزيز قام : استأذن مشغول شوي
الكل : اذنك معك
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند الحريمم والبنآت :
ندى : والله اشتقت لكم مررررره
نردين : حتىى احننااا والله
ندى باستغراب : تولينوه ليه لمن رجعتي وجهك كان احمر ؟
تولين انحرجت : مالك دخل
ندى غمزت لها : ايش سوا لك نواف ؟
تولين : ماسوا شيء
نردين : اماا عااد ما سوا شيء !! ولماا حضنك عشان محمد وفهد ما يشوفونك ذا ولا شيء
تولين : شدخلكم انتوا ؟
ندى تخيلت وضحكت : ههههههههههههههههههههههههه بالله قولوا لي السالفه كامله
شوق قالت لها من اول ما شافوا الين ما راحوا الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
نور : ههههههههههههههههههههههههه فديييت اخووي غييور ههههههههههههههه
روان باستغراب : تولين ما حددتوا زواجكم ؟
تولين تذكرت : اييوه صح اتفقنا نخليه بعد شهر
سمر غمزت لها : اخصص
تولين ابتسمت وما علقت
رهف : واااه اخييراً من زماان عن الزواجات
شوي ويدق جوآل نور وقامت
رهف : وين رايحه
نور طالعت فيها : تبيني اتكلم قدامكم مع نفسكك وراحت
ندى : هههههههههههههههههههههه اكيد عزوز
نردين : اكييد
عند نور دخلت المطبخ وردت : هلاا
عبدالعزيز : اههلينن اخبارك
نور جلست ع الطاوله الي في المطبخ : تمام وانت ؟
عبدالعزيز : تمامم ، اذا فاضيه قابليني عند المسبح
نور : اوكك الحينن جايتكك
عبدالعزيز : اوكيه انتظرك
وهي خارجه قابلت رزان
رزان بلقافه : وين رايحه ؟
نور بابتسامه : اللقافه مي حلوه
رزان بفشله : يووووه فشلتيني
نور : سوري ما قصدت بروح اشوف عزوز يبيني
رزان : اهاا وراحت
دخلت الغرفه الزجاجيه ولقتها فاضيه : وينه ؟
مسكها ولفها ع جهته : احببببببببكككك
نور بخجل : عبدالعزيز
عبدالعزيز بحب : لبيه
نور اف ما توقعته كذا ، بخجل : عزووز تراا وقسسم بالله استحيي
عبدالعزيز ضحك وقال : فدييت الي تستحي
نور : اممم ااااءءء اييه شسمه ذا ليه ناديتني ؟
عبدالعزيز : ايه صح تدرين زواج اخوكك بعد شهر شرايك نخلي زواجنا معاهم ؟
نور بتفكير : مدري براحتك
عبدالعزيز : اوكي يعني خلاص اخليه معاهم ؟
نور بابتسامه : ايه
عبدالعزيز جلس جنب المسبح وخلاها تجلس جنبه وبخبث : مااشتقتي لي لما سافرت ؟
نور بااندفاع : اكييييد اذا مااشتقت لروحي اشتاق لمينن ؟؟
عبدالعزيز حضنها ع جنب : بعدي والله
نخليهم يسولفون < اصلا عزوز ما طردني خخخخ
@@@@@@@@
عند البنآت :
ندى : هيه اشواق بالله وش شعورك بعد ما تاجلت ملكتك وبسبتي ؟؟
اشواق : ولا شيء
ندى : يووووه رعيد احسه كان وده يذبحني ويقول مو وقتك ابد خخخخخخ
روان : حرام عليك عم رعد كان قلقان عليكك
ندى : اصلا انا زعلانه منه اجل ما يجيب لي هديه ؟
سمر : اقول ندى احمدي ربك جاتك هدايا من عماني
ندى كشرت : مالت بس ، اقول يمه
ام عبدالعزيز : هلاا ؟
ندى اشرت ع يدها المجبسه : ذي متى افكها طفشت منها !
ام عبدالعزيز : بعد ٥ ايام كذا
ندى شهقت : الله !! ايشش يصبرني ٥ ايام ! حسبي الله على ذيك السياره
رهف قامت : قوموا نروح المسبح ولا اي مكان طفش
سمر قامت هي بعد : اوكي يالله
ندى : انا مقدر اسبح
روان بسخريه : واااااكككك
ندى انقهرت : عادي بروح اتفررج عليكم يالله وقامت
البنات كلهم راحوا للغرفه الزجاجيه الي فيها المسبح وفتحوا الباب
ندى : يوووه مين جووا الباب مقفل
شوق بقهر : المشكله انه ما نقدر نشوف مين جوا
تولين بهدوء وهي حاطه الطرحه ع كتفها احتياط : بنات مو نور مي موجوده ؟
الكل : ايه ؟
تولين بنفس الهدوء : والباب مقفل ؟ يعني اكيد هي وعبدالعزيز هنا لانه دق عليها وبعدها معد شفناها
ندى : كفوو بنت عمي والله ذكيه وخروا انا بدق وصآرت تدق الباب برجلها بضحكه : بنات بعدوا الحين يجون معصبين خربنا جوهم
البنات كلهم تغطوا الا ندى وسمر
عبدالعزيز فتح الباب : ياخي بعدوا بسولف مع زوجتي
ندى : الله واكبر تسولفون هنا ؟ اعترف شتسوون ؟
عبدالعزيز : ولا شيء كنا نسولف ولا مو مصدقه ؟
ندى بهمس : لو فيه سرير كان اتأكدت
عبدالعزيز سمعها وضربها ع كتفها : اذلفي
ندى طلعت عيونها : كيف سمعتني !!
عبدالعزيز : لو يدك مو مكسوره كان قدرت اوريك شغلك بس حظك
ندى خافت : انقلع ما قلت شيء
سمر : المهم عزوز اطلع نبي نسبح وكذا
عبدالعزيز : اوكيه
اول ما راح عبدالعزيز البنات استلموا نور ايش قلتوا وايش سويتوا ووو
نور بملل : شدخلكم زوجي واناا حررره كيفي كيفييي
اشواق : بنات يالله ناخذها المستشفى نكشف عليها هي وتولين اذا باقي بنات ولا لا
تولين + نور : انقلعيي
تولين وهي تعدل شعرها : اصلا انتي غيرانه مني عشان عندي نوافي موتيي حرره
اشواق : غيرانه من وشوو !! كثري منها بسس انا عندي رعوودي
ندى تنهدت : الله يرزقني واحد يخليني اتضارب عليه مع الناس كذا
روان + نردين + شوق : امييين وحناا بعد
سمر + رهف : الحييااا ماات عندكمم !!!
تولين : ندى انتي محد قال لك ان يوم ملكتك الكل بينتقم منك ؟
ندى بتفكير : الا رعد قال لي بس عاد لحد ينتقم تراني احبكم وذا < خخخخ
تولين بخبث : اجل لما اسألك تقولين لا ولمن يسألك هو تعترفين !
ندى باستغراب : وشو ؟
تولين قربت منها وهمست لها : في الصباح عند المراجيح لما ربى راحت تجيب مويه ع الساعه ٩ الصبح اجل احبك هاه !
ندى انفجعت : شششششششدرااااككك انتييي !!!
تولين طالعت فيها وابتسمت
ندى : والله ينخاف منك
تولين : معك تولينن بنت حسين حرم نواف بن نايف موو اي احد !
ندى : الله يحفظكك ويسعدك وكل حاجه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الساعه ١٠ مساء :
فارس باستغراب : شفيك ؟
عبدالهادي تنهد : ولا شيء خله ع ربك بس.
فارس بنص عين : لا يكوون تحب منا ولا منا ؟
عبدالهادي طالع فيه : مو بس انا احب حتى انت لا تنكر
فارس : خخخخ انت كاشفني كاشفني
عبدالهادي بحماس عدل جلسته : اقووول مين تحب ؟
فارس : انت اول قول مين تحب ؟
عبدالهادي : ماني قايل لك
فارس : اجل حتى انا مانيب قايل
عبدالهادي بوز : احسن
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في غرفة ندى وروان :
روان نايمه لها ساعه
وندى ع الجوال وتراسل البنات ع الواتس
شوي تجيها رساله من رقم غريب عقدت حواجبها تفكر مين ذا ؟ المحادثه :
: السلامم عليكم
ندى : وعليكم السلام ؟؟
: كيفك ؟
ندى : الحمدلله تمامم
ندى : مين ؟
: افاا ندى ما عرفتيني ؟
ندى عقدت حواجبها اكثر : طيب بنت ولا ؟
: لا ولد
ندى : اوكيه الحينن بعطيك احلىى حظر
: انتظرك وفيس مبتسم
ندى كانت بتعطيه حظر وتذكرت ورجعت بسرعه : هيييييه لحضضضضه !!
: هلا
ندى : الحينن قلت ندى يعني تعرفني !!
: ايه
ندى : بسم الله طيب مين ؟
: فكري
ندى : يعني من عيال اعمامي صح !
: يب
ندى : اجل فويصل مو ؟
: فويصل في عينكك ، اسمي فيصل مووب فويصل
ندى : المهم تبي شيء لانن حرام اكلم ولد وكذا
فيصل كفوو والله : سلآمتكك
ندى : الله يسلمك وحذفت المحادثه وقفلت الجوآل .
روان قامت مفجوعه : اعووووذ بالله من الشيطان الرجيم اعووذ بالله
ندى خافت عليها : ششفيك روني ؟
روان طالعت فيها وابتسمت تريحها : سلامتك بس حلم مو حلو
ندى : اهاا انتبهي تعلمين احد عشان مايتحقق
روان : اوكييه ورجعت نامت .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ندى جلست تفكر وماا نآمت الا السآعه ١ ليل .
فيصل هو بعد مانام بدري نامم قبل اذآن الفجر بسآعه .
عبدالهادي وفآرس مارجعوا المزرعه الا الساعه ٤.
البآقيينن نامووا بدري .
@@@@@@@@@@@@@@@@@
السآعه ٦ وربع:
عبدالعزيز بصراخ : فيييييييييييييصصصل الصلاااااه بيخرج وقتهااا
فيصل : ....
نواف : عميي شووف ولدك من اول انا وعبدالعزيز نصحيه مو راضي يقوم
ابو فيصل عصب : بيخرج وقت الصلاه وهو ماقام وشاف قارورة مويه بآرده جنب سرير فيصل اخذها وطشها كلها عليه
فيصل قام مفجوع : بببسسسسسمم الله الرحمن الرحيمم بعصبيه : مييين طش المويه !!!؟؟
ابو فيصل طالع فيه : انا
فيصل : الله يهديك يبا فيه احد يصحي بمويه ؟ المهم شتبون ؟
ابو فيصل : قوم صلي الفجر قبل يخرج الوقت
فيصل طالع في الساعه وقام بسرعه : اففف ليه ماصحيتوني قبل ؟
عبدالعزيز : والله ماقمت ونادينا عمي صحاك بالمويه
فيصل دخل الحمامم توضى : الله اكبر .
عبدالعزيز رمى نفسه ع السرير وتلحف : الحينن طفووا اللمبات وخلووني اناااااامم
نواف سحب عليه وانسدح ع السرير ويطالع بفيصل
فيصل خلص : السلامم عليكم ورحمه الله
السلامم عليكم ورحمه الله .
نواف + عبدالعزيز : تقبل الله
فيصل عدل السجاده : منا ومنكم
نواف : متى نمت ؟
فيصل : السآعه ٥ الا ربع
عبدالعزيز : عشان كذا ما صحيت
فيصل : اييه ، اقووول شرايكم نروح لرعد نشوف شيسوي ؟
نواف : اناا محد قاهرني هنا الا رعد الي له غرفه لحاله ينام وقت مايبغى ويصحى وقت مايبغى
عبدالعزيز بنعاس : اي والله
فيصل طالع فيهم : شرايكم تتزوجون بسرعه عشان هالغرفه تصير لي لحالي واصحى وانام وقت ماابغى ؟
نواف : والله ودي لوو اخذها اليومم قبل بكره
فيصل : خذها حلالك
نواف بسخريه : تصدق توي ادري
فيصل يسلك : اها مجرد حط راسه ع المخده راح بسابع نومه .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند البنات :
ام نواف : يابنت قومي صلي تعبتيني معاك
نور تتقلب : هممم
ام نواف عصبت : بننتتت !!
نور : هاااه
ام نواف قامت : ماينفع معك غير ابوك
نور فزت : لاااالاا الا ابووي خلاص قمت وراحت للحمام ركض توضت واول ما خرجت طالعت السرير
امها : بسرعه صلي اشوف
نور لبست الشرشف وكبرت ..
عند ندى وروان :
روان صحيت اول ماسمعت الاذان < لانها نايمه بدري : ندوووو قووومييي صليي يالله
ندى تاففت : اففف بعدي بناااااام
روان : اف منك قوممي لااسطرك ! < امحق طريقه مثاليه ��
ندى : اففففففف ياااااربيييه ابييي انامم
روان : قومي صلي !
ندى طالعت فيها : عندي الاخت هيي انقلعي
روان تنهدت : كان قلتي كذا من اول وخرجت بتتمشى
ندى رجعت نامت
@@@@@@@@@@@@@@@@@
غرفة عبدالهادي وفارس وفادي :
فادي قبل ما يروح صحاهم وما صحيوا معه ولما رجع شغل اللمبات وطفى المكيف وجلس يتفرج فيهم خمس دقايق الا قاموا كلهم وراحوا واحد شغل المكيف والثاني طفى اللمبات
فادي : هيييه هييه سلامااات انت وياه قوموا صلوا لا انادي جدي الحين واقول له انكم كنتوا في الاستراحه مع الشباب وازيد ملح وبهارات من عندي !
عبدالهادي طالع فيه : انت شتبغى في الحياه صلاه وبنصلي بس اسكت ! وراح يتوضى
فادي ضحك : خخخخخخ باقي ما شفتوا شيء حبايبي وبصراخ ع فارس الي نومه خفيف : فاااااااارس !!
فارس طالع فيه : هاااه ؟
فادي : صليت ؟
فارس : ايه اول ما رحتوا تصلون في المسجد صحيت وصليت
فادي : اها اكيد ؟
فارس : ايه
فادي تمغط : اججل الحييين برجعع اناااااامم وانسدح وكلهاا ثواني الا وهو نايمم
رجع عبدالهادي وشافه نايم وطالعه فيه بحقد < يكره احد يطفي المكيف ويشغل اللمبات وهو نايم يطير نومه ع طول ، وصلى وطلع برآ يتمشى .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند محمد وفهد صلوا في المسجد وناموا .
و سمر ورهف نومهم خفيف اول ما صحوهم امهاتهم قاموا ماتعبوهم
عند روان :
روان طلعت تتمشى شوي بعد ما صحت ندى وبماا انه توهه فجر ما لبست عبآيه ولا اخذت طرحه لان ع قولتهاا مافيه احد صاحي الحين غيري
روان : الجوو جناااننن بروح ادور لي اسكريمم وبرجع ههناا اكله دخلت المطبخ تدور في الثلاجه : لا يكوون اكلوه كله اكيد انهاا ندىى ما نامت بدري وسهرت عليهه اففف شسوي الحين اييوووه بقعد ع اللاب ، اخذت اللاب وخرجت برآ الحديقه وقعدت ع الكرآسي : ولللل غريبه النت شغآل شكلهم نسيوا يطفونها خخخخخخ حظي حلوو يالله فتحت النت وجلست تطقطق ع المنتديآت والموآقع : اوماايقااد ذاا المنتدى جمييييل خليني اسجل فيه واطقطق ع الناس ع اني ولد نياهاهاهاا عبت بيآناتها واكثر من مره تدخل اسم يقولون مستعمل اخر شيء : اوووووووف شذاا اخر مره اجرب وقسم بالله لو ما اشتغل لااقفل هالاب وانقلع الغرفه انام وسجلت بآسم : عبدالهآدي . وبعد مافعلت حسابها نقزت : ونااااسهه تممم دخلتت ورآحت تكمل مسيرتها خخخ
بحده : شتسوين ههناا ؟؟
روان فزت بخوف وطاح اللاب : يمااااااه حرآاااممييي
ضحك : حرامي مره وحده حط يده ع كتفها : لحضه قبل تروحينن انتي مين ؟؟
روان بارتباك وبرجفه خفيفه : أناا رواان ههيي بعد لا تقررب منيي ! < نفس حآلةة ندى .
عبدالهآدي لاحظ انها ترجف وعرف السبب وعض شفته بقهر : لا تخافين ما بأذيكك قد شفتي شخص يحب ويأذي الي يحبه ؟ انتبهي لنفسك وادخلي داخل الجو بارد الحين ورآح
روان لما انتبهت ع اللاب شالته ودخلت جوا .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
انتــــــــهــــــــــى !.

توقعآتكمم + رأيكمم وانتقاداتكمم ؟؟.
تحيآتي اختكم : ندى .
دعوآتكمم ليي .




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 07:56 AM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




" استغفرالله العظيم من كل ذنب عظيم "
" لا تلهيكم الرواية عن عبادة الله وبر الوالدين "
البآرت العشرين :

كل عين بكت من وجع وحزن ، الله يبكيها فرح .

بعد اذآن العصر في المزرعه :
الجد : يالله بنمشي .
ندى تتحلطم : ابا انام طيب اف
روان : يباا انا والبنات نبي سياره لنا لوحدنا
ابو فارس : طيب اركبوا مع اي واحد من الشباب
نور : عموو ما تشوفهم يادوب فاتحين نص عين تبينا نموت !
ابو فارس ضحك : اجل كل وحده تروح سيارتهم
ندى ركبت مع ابوها : اي والله احسن
عبدالهادي : ندى وسمر تعالوا بسيارتي
ندى : انا ابي هنا عشان اكمل وانام
عبدالهادي شافها متمدده في السياره ضحك : نوم العوافي بس ترا بنمر السوبر ماركت
ندى تثاوبت : الله معاكم
بعد ما توزعوا في السيارات :
سيارة ابو عبدالعزيز :
ابو عبدالعزيز - ام عبدالعزيز - ندى
سيارة ابو فيصل :
ابو فيصل - ام فيصل - فيصل - ربى - تولين
سيارة ابو نواف :
ابو نواف - الجد - الجده - ام نواف
سيارة ابو فارس :
ابو فارس - ام فارس - روان - رهف - فارس
سيارة ابو فادي :
ابو فادي - ام فادي - فادي - تالا
سيارة عبدالهادي :
عبدالهادي - عبدالعزيز - سمر
سيارة نواف :
نواف - نور
سيارة ابو محمد :
ابو محمد - ام محمد
سيارة ابو فهد :
ابو فهد - ام فهد - اشواق
سيارة محمد :
محمد - فهد - نردين - شوق
@@@@@@@@@@@@@@@@@
في سيارة نواف :
نور : نواف
نواف : همم ؟
نور : احس فيه شيء بيصير
نواف : كويس ولا لا ؟
نور : لا حتى قلبي قارصني
نواف ضربها ع كتفها : انقلعي انتي واحساسك
نور بألم : احح انقلع والله متأكده حتى احنا رايحين بيت جدي ومو من عادتنا نرجع من المزرعه من اليوم الثاني
نواف : صح والله من جدك
نور : المهم ايش احساسك وزواجك بعد شهر !؟
نواف : حتى انتي زواجك بنفس اليومم ، احمم مدري بس احساس جميل وكذا
نور : اكيد جميل طيب انا اوصف لك احساسي ؟
نواف : ايوه ؟
نخليهم يسولفون ..
@@@@@@@@@@@@@@@@
سيارة ابو فيصل :
ربى : هيه فيصل ليه ما جبت سيارتك ؟
فيصل مارد عليها < اصلا نايم خخخ
ربى : هيييه
تولين طالعت فيها : سيبيه " اتركيه " ترا نايم مانتي شايفته حاط راسه ع القزاز ؟ ولا يرد يعني نايم
ربى طالعت فيه بتفحص ونقزت : اييي والله نايم وانا من اول اسولف مع الجني !!!!
تولين : يباا ليه بنرووح بيت جدي ؟
ابو فيصل : عادي مافيها شيء
تولين : اي مافيها شيء بس مدري غريبه يعني قعدنا في المزرعه يوم واحد بس ونمشي ولا بعدها نروح بيت جدي فيه شيء صح !
ابو فيصل بتوتر يحاول يخفيه : لاا
تولين متأكده فيه ليه مايقول لي : اها
@@@@@@@@&@@&&@@@@@@
سيارة ابو نواف :
ابو نواف بتفاجئ : يعني بيجي اليومم !!
الجد تنهد : ايوه انآ قلت له يجي بعد ما عرفت مكانه
ابو نواف : الله يعينن
@@@@@@@@@@@@@@@@@
بعد ماوصلوا عايلة محمد الـ***** < اسم الجد .:
عند الحريم :
ندى تتثاوب : ابااا اناا.. وما كملت كلمتها الا حرمه وبناتها داخلين
الحرمه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وسلموا ع الكل وجلسوا
ندى بهمس لروان : مين ذولا !!
روان : مدري
الحرمه : انا زوجة ولدكم طلال وهذولا بناتي الكبيره منال والصغيره لين
ندى : ماعندنا عم اسمه طلال
الجده طالعت فيها ودمعت عينها : الا عندي ولد اسمه طلال وهو بين حسين ونايف
الكل هدوووء + صدمه !!
ندى : يعني ذيييي بنت عمي !!
الجده : اييه
روان قامت ولبست عبايتها : ندى البسي عبايتك ويالله نروح عند اعمامي نتأكد
ندى لبست عبايتها وقامت بسرعه : يالله
روان + ندى دقوا باب المجلس ودخلوا متنقبين : السلام عليكم
الكل مستغرب دخولهم : وعليكم السلام
ندى لاحظت شخص غريب : احم جدي الحين احنا عندنا عم اسمه طلال وهو اصغر من عمي حسين ؟ وعنده بنات وحده منال وحده لين ؟
الجد : ايه
روان واشرت ع الغريب : يعني ذا عمنا !
الجد : ايوه عمكم
ندى : وليه ما علمتونا من اول ؟
روان : يعني يكون عندنا عم وما نعرفه ؟
ندى + روان بلقافه : وعلمونا السالفه
ابو عبدالعزيز طالع فيهم وبحده : مو لازم تعرفون السالفه ويالله سلموا ع عمكم وارجعوا عند الحريم
ندى بقهر واضح : طيب وباست راس عمها وراحت
روان سوت نفس الحركه وخرجت
الشباب ماسكين الضحكه وبقوه
عبدالهادي بضحكه : احمم عمي طلال الحين دامك متزوج ومن اول عندك اولاد ؟
طلال : لا
عبدالهادي : اها
فادي فطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
الكل طالع فيه مستغرب وهو ولا هامه كمل ضحكته.
طلال باستغراب : شفيك ؟
فادي : سلامتك ياخال
طلال بتفاجئ : انت ولد مزينه مو ؟؟
فادي بهمس : بدري ، رفع صوته : ايووه وولد ماجد ولد عمك
طلال : اهاا ، حسين قول لي كل واحد ولد مين ؟
ابو فيصل : هذا ولدي فيصل والي جنبه ع اليمين نواف ولد نايف والي جنبهم عبدالعزيز ولد عبدالله والي سألك عندك اولاد ولا ذا عبدالهادي ولد عبدالله برضوا والي جنبه فارس ولد خالد والثاني فادي ولد ماجد ولد عمك
طلال : اهاا ماشاءالله واشر ع رعد باستغراب : وهذا ؟
رعد طالع فيه وضحك باستهزاء : ما عرفت اخوك يعني ؟
طلال : انت رعد !!!
رعد : ايه .
طلال ابتسم : تغييرت حييل .
رعد ابتسم مجامله
فادي : اقوول خالي ترا انت معزوم بعد شهر ع زواج
طلال : زواج مين ؟
فادي : زواج عبدالعزيز وبنت خالي نايف نور ونواف اخوها ع تولين اخت فيصل
طلال طالع في عبدالعزيز ونواف : جد مبرووووووووكك
نواف + عبدالعزيز : الله يبارك فيك
طلال طالع فيصل : وانت ؟
فيصل نشبه : لسا ما خطبت
طلال ابتسم وقال : طلبتك قل تم ؟
فيصل ياللييييل من البداية طلبات وتم ومدري وشو : على ايش ؟
طلال : قول تم
فيصل بوز : اذا قدرت
طلال : قول تم وما بتخسر
فيصل تنهد بصوت مسموع : تم
طلال : اعطيك بنتي منال زوجة لك
فيصل طالع فيه بصدمه
الكل يطالع في فيصل
فيصل بعصبيه : لااا معليشش اعذرني الا هالطلب مااقدر انفذه وجاء بيخرج
ابو فيصل بحده : اجلس !
فيصل رجع : هم ؟.
ابو فيصل : اول مره يطلبك عمك وترده !! ما ربيتك كذا يافيصل
فيصل : ماقصدت بس ذا الطلب مااقدر
ابو فيصل : وليه ؟؟
فيصل : كذا
ابو فيصل بحده : يا تاخذ بنت عمك منال ولا لا انت ولدي ولا انا اعرفك !
فيصل انصدمم وبقهر : غير ندى بنت عمي عبدالله ماابي ! وخرج
نواف يطالع بطلال بحقد وهمس : الله ياخذك احساس نور بمكانه جانا واحد نشبه
الجد : ليه تجبر ولدك ياحسين ؟
ابو فيصل ما تكلم
عبدالعزيز اخذ مفاتيحه وقام بسرعه
الجد : ع وين ؟
عبدالعزيز مستعجل : بروح اشوف فيصل وطلع
عند فيصل :
اول ماخرج ركب سيارته الي كانت واقفه من اول في بيت جده وجلس يسوق بسرعه فضيعه
فيصل بقهر : اجل انا الي ابوي عمره ما جبرني ع شيء او وقف ضدي ع شيء الحين عشان ذا الي مدري من وين طالع لو مااخذت بنته بيتبرأ مني !!
@@@@@@@@@@@@@@@@@
عبدالعزيز اكثر من مره دق ع فيصل ومايرد عليه : وين راح ذاا ؟؟ ودق مره ثانيه وع اخر رنه رد
فيصل : الوو ؟
عبدالعزيز : وينك
فيصل طالع حوله : في الكرنيش
عبدالعزيز : المكان الي دايم ؟
فيصل : ايه
عبدالعزيز : اوكيه لا تتحرك الحين جايك وقفل
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند الحريم بعد ما رجعوا ندى وروان :
ندى طالعت في منال ورفعت حاجب
منال : وشو ؟
ندى : كم عمرك ؟
منال بغرور : 20
ندى وعع مغروره : ايوه طيب سنه كم تدرسين ؟
منال بنفس الغرور : ثاني جامعه
ندى : اهاا ، وين ودك تسافرين ؟ يعني حلمك وكذا ؟
منال بدلع : بريطانيا
ندى : اها
منال وهي حاطه رجل ع رجل : وانتي ؟ سنه كم وكم عمرك ؟
ندى سوت نفس حركتها : 16 اول ثانوي اليوم ثاني يوم لي هنا في السعوديه بعد ما رجعت من بريطانيا < قالت كذا عشان تقهرها
منال بقهر : اهاا
نور طالعت فيهم وشافت شكل منال كيف فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
روان طالعت في لين : هيه انتي !
لين : نعم ؟
روان : نعامه ترفسك يالبزر كم عمرك ؟
لين طالعت فيها : 18
نور : وععع بزره < اصغر منك بسنه
لين شمقت عليها
روان انقهرت : ايوه وين كنتوا عايشين قبل تجون جده ؟
لين : بالرياض
روان : اها ، ندى تعالي نروح غرفتنا
ندى : يالله وراحت وياها
نور استلمتهم تحقيق : ايييه الحين انتي يا منال ماانتي مخطوبه ؟!
منال : لا
نور : اهاا طيب تحبين ؟
منال بغرور ودلع : مااحد يستحق اني احبه كلهم يجرون وراي
تولين سمعتها وشرقت : كح كح كح
نور تضربها ع ظهرها : سلامتكك
تولين وجهها حمر : كح احمم
منال بغرور : ما تعرفين تشربين !
تولين طالعتها بطرف عينها وماردت ومنال انقهرت
شوي يسمعون اصوات الرجال عاليه شووي
ام فيصل بخوف : ذا صوت ولدي فيصل
تولين تهدي امها : لا تخافين مافي شيء ان شاءالله
ام فيصل : ان شاءالله
تولين تسحبت ودقت ع نواف
نواف مجرد شاف اتصالها رد : هلاا
تولين بخوف : نواف فيصل فيه شيءء ؟؟
نواف : لا
تولين : نواااف تكفىى
نواف : امم تعالي الحديقةة الي ورا عند الورد واقول لكك
تولين : اوكيييه انتظرني وقفلت راحت ع الحديقه
نواف هو بعد خرج : الحين شقول لها ؟ هيي عاقله وما حيصير لها شيء عادي ان شاءالله وراح الحديقه الي ورا
تولين لماا شافت نواف مسكت يده : نواف بليز قوول لي
نواف جلس ع الكراسي : اجلسي واقول لك
تولين جلست : هااه ؟
نواف : تدرين ان عندنا عم اسمه طلال صح !
تولين : ايووه ؟؟
نواف : وتعرفين بناته موو ؟؟
تولين : ايي منال ولين ؟
نواف : اممم طلال بعد ماعرف ان انا وعزوز مملكين وزواجنا بعد شهر قال لفيصل طلبتك قل تم
وفيصل قال اذا قدرت ... وذي السالفه
تولين بصدمه : يعننييي كل ذاا عشان منالووووه !!! الي من يوم جات وهي شايفه نفسها علينا ولو مايتزوجها فيصل ابوي بيتبرا منه !!!
نواف راح لها وحضنها : معليكك ان شاءالله مافييه شيء عبدالعزيز توه راح لحقه
تولين بكت : طيب حرام ليه ابوي يبيه يتزوج منال هوو يحب ندى وندى بعد تحبه
نواف : ندى تحبه !
تولين هزت راسها بمعنى ايه
نواف ابتسم : خلاص لا تبكينن وخلي موضوع فيصل علي
تولين ابتسمت وباسته ع خده بسرعه
نواف ضحكك : يالبيييييييييه وانتبه للبسها وجلس يطالع فيهاا
تولين شافته يطالعها استغربت : شفيك لبسي مو حلو ؟
نواف بخبث : تبيني اتهور انتي ترا زواجنا بعد شهر يعنيي طوويييل
تولين لما فهمت قصده وجهها قلب احمرر وضربته بخفه وشردت : انقلع قليل ادب
نواف ضحك : الله لا يحرمني منكك ورجع عند الرجال
تولين لما دخلت الفله قابلت لين وما عطتها وجهه
لين : اجل تقابلين رجال في الحديقه الي ورا هاه ؟ ترا شفتك وبعلم عليك
تولين طالعت فيها ورفعت حاجبها : علمي ترا ذا زوجي يعني زوجججييي حلاال عااادي هياا اقلبي وجهكك لااتوطى ببطنك
لين اتفشلت : طيب وراحت
: كفوووو بنت عميي
صفرت : طيحتي وججههاا
تولين لفت لقيت ندى وروان وابتسم : احمم احمم
ندى : من جد ملقوفه وقسم بالله لو اني مكانك كان عطيتها ذاك الكف الي يخلي ملامحها تختفي
تولين : امم المهمم متى بتفكين الجبس ؟
ندى بوزت : مفروض اليوم بس ابوي سحب علي بعد ماطلع هالطلال استغفرالله ماحبيته
تولين اختفت ابتسامتها وقالت بنفسها كانك حاسه انه يبي يفرق بينك انتي وفيصل
ندى : المهمم انا بروح مره ثانيه وبخلي يا رعد يا واحد من اخواني يودوني
روان + تولين : الله معاك وراحوا للحريم
روان : خاله سماح ترا ندى بتروح المستشفى الحين
ام عبدالعزيز : ليه ؟
روان : بتفك الجبس
ام عبدالعزيز : اها
منال بلقافه : هي ليه مجبسه يدها اصلن ؟
تولين طالعت فيها بحقد وكره : مالك دخل واللقافه خليها ع جنب
منال تفشلت : امحقق بنات عم خايسين
سمر بحده : احترمي نفسك لوو سمحتي
رهف : ساكتين لك من اول احتراما لامك ولعمي الي جالس مع اعمامي !
منال : ججججد اننتوووا خايسين وقليلاات ادب ومانتوا متربين وبنات شوارع !
روان قامت واعطتها كف : حددككك هننااا وبسس !!!
الجده عصبت : روااان
روان طالعت بجدتها : نعم ؟
الجده : ليه ضربتيها ؟
روان ضحكت بقهر : لا يكون حتى انتي شايفتنا بنات شوارع وماحنا متربين وخايسين بعد !
الجده بعصبيه : دامك مديتي يدك ع بنت عمك فاانتي كذا
روان طالعت في جدتها بصدمه وبعدها ابتسمت وقالت : مشكوره ياجده وخرجت
ام فارس لحقت بنتها : رواان
روان بصراخ : ماااااالييي قعده بمكان انهانت كرامتي فيييه ! وبصراخ اكثر : فاااااااااررسسس
فارس + ابو فارس خرجوا بسرعه : شفيك ؟
روان بسرحان : ابي ارجع البيت
ابو فارس : بنام هنا اليوم
روان بكت : مابقعد هنا مااابييي
ابو فارس : روان يا بنتي شفيك ؟
روان : ابيي البييت وبسس
ابو فارس : لا حول ولا قوة الا بالله ياام فارس بنتك شفيها ؟
ام فارس : خلهم يروحون وانا بقول لك
فارس : خلاص انا بودي روان البيت
رهف جات : انا بعد بروح
فارس : اوكيه اركبوا
ام فارس لما مشوا عيالها قالت له الي صار
ابو فارس انقهر : ومنال هذي مالها حق تقول كذا يالله بنمشي
ام فارس تهدي فيه : ماعليك منها بزر اهم شيء علاقتك مع اخوك لا تخرب
ابو فارس شغل سيارته : لا تخافين ويالله احنا بنروح
ام فارس ركبت .
عند الحريم بعد ما خرجت روان وامها :
سمر طالعت جدتها بصدمه : يااجده ليه قلتي لها كذا !!
الجده : انكتمي انتي بعد !
رهف : ما قصرتي ومعالسلامه طلعت
سمر : حرام عليكك والله يعني ترضين تقول عننا كذا ! وبعدين لو مو روان الي اعطتها كف كان انا !
الجده طالعت فيها : طينتكم وحده
سمر كتمت عصبيتها وسكتت
ام منال ابتسمت بخبث
نور حطت رجل ع رجل وبقهر : اقول ياام منال كم عمرك ؟ واضح انك اكبر من عمي بكثيييير حتى شعرك واضح انك صابغته اسود لان الاسود الطبيعي والاسود الصبغه يبان فيه فرق !
ام منال طالعت فيها : لا انا شعري كذا وعمري 30
نور : واضح مره عمرك 30 ياختي عمي بين ابوي وعمي حسين يعني عمره 47 شيبي في وحده اصغر منه بـ 17 سنه تقريبا !؟ ومين ذي الي توافق ع واحد اكبر منها كذا ؟
ام منال ما عرفت ترد
تولين طالعت فيها وضحكت بسخريه
الجده : تولين ونور وسمر براا بيتي !
هنا الثلاثه كلهم فتحوا عيونهم ع الاخر
نور بصدمه : طرده مره وحده !
ام نواف قامت ولبست عبايتها : يالله
سمر بقهر : اخر مره اطب هالبيت وطلعت بعد ما لبست عبايتها
تولين انقهرت : يمه ربى يالله
ام فيصل قامت
ام فيصل وام عبدالعزيز وام نواف كلهم راحوا
ام عبدالعزيز دقت ع عبدالعزيز قال انه بعيد و عبدالهادي : الو وينك ؟
عبدالهادي : مع ندى بالمستشفى بنفك لها الجبس
ام عبدالعزيز : طيب اذا رجعتوا تعالوا ع البيت
عبدالهادي استغرب : طيب
ام عبدالعزيز قفلت
تولين والبنات دقو باب المجلس
وفتح لهم نواف : شفيكم
نور بقهر : قوم ودينا وقسم بالله ماارجع هنا اول شيء اهانتنا بنت طلال ودحين ننطرد قووم !
نواف باستغراب : مين طردكم ؟
تولين بقهر : ام ابوي < مقهوره منها
سمر : نواف ممكن تنادي ابوي ؟
نواف دخل نادى عمه واخذ مفاتيحه وقال : يالله انا بوديكم خالتي تعالي معانا
ام فيصل : طيب
ابو عبدالعزيز : شفيكم ؟
سمر : جدتي طردتنا انا والبنات
ابو عبدالعزيز : لييه ؟
سمر قالت له : وبس
ابو عبدالعزيز : ارجعي !
سمر طالعت ابوها : لا والله ماارجع
ابو عبدالعزيز : ارجعي وسلمي ع راس امي
سمر انجنت : مااابيي سلامات تطردني وارجع اسلم ع راسها !! لا والله الا كرامتي واذا ما تبي تودينا البيت انا بطلع وما برجع ابد وجات بترجع امها نادتها : سسسمر !!
سمر رجعت باست راس امها وقالت : معالسلامه يمه الظاهر انا عله عليكم واول ما خرجت كانت قدامها سياره
ام عبدالعزيز : عببدددالله الححققق البنتتت
ابو عبدالعزيز كان مصدوم وراح ركض وسحبها من يدها ع اخر لحضه
سمر طالعت في ابوها : لييه ؟ لو صدمتني احتمال كبير اموت وافككم مني
ابو عبدالعزيز : مجنونه انتي !!
سمر ماردت
ابو عبدالعزيز راح واخذ جواله ومفاتيحه وقال : يالله اركبوا
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بيت ابو فارس :
فارس بصدمه : جدتي طردتكم !!
روان : ايه
رهف : تقهررررررررر مرررره شذاا !!
فارس انقهر اخس شيء عنده احد يهين اخواته واهله
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نواف والي معاه راحوا بيت ابو نواف :
نواف بقهر : ذيي منالوه ما تعرف تبلع لسانها بس قسم بالله بردتوا حرتي في ذي زوجة طلال اجل عمرها 30
نور : ايوه تستاهل بس الي قهرني ذي جدتك ليه طردتنا اصلا والله معد اروح بيتها
تولين : لا تقهرين نفسك اصلا من يوم دخلوا وهي ضدنا
نور : والله لو جات واعتذرت لي تبيني اسامحها والله مااسامحها خليها تعرف كيف تطردني مره ثانيه !
تولين : حتى انا زيك ياقلبي
نواف ضحك : مقهوورين وبقوه
تولين بانفعال : تخييل بس عشان ضحكت طردتني اصلا واضح انها ما تبينا خليها يكفونها منالوه ولينووه ولا لين اول ما رجعت من الحديقه تقول والله لاافضحك تقابلين رجال في الحديقه الي ورا ومدري شتسوون قلة ادب قلت لها مالك دخل وافضحيني اذا تبين ذا زوجي وانقلعت بعده ا
نواف ضحك : كفووو زوجتيي
@@@@@@@@@@&@@@@@@@@@@
بيت ابو عبدالعزيز :
سمر اول ما دخلوا ركضت ع غرفتها فوق وقفلت البآب
ام عبدالعزيز وضحت له كل شيء
ابو عبدالعزيز انقهر لما عرف بس ما قال شيء غير : طنشوهم عيال طلال
ندى دخلت : سلاااااممممووو
عبدالهادي : السلام عليكم
الكل رد السلام
ندى بخوف : شفيكم ليه وجيهكم كذا ايش صار ؟
ام عبدالعزيز : ماصار شيء
ندى : موو عليي حتى رجعتوا بدري وسمر مي موجوده يعني فيه شيء وراحت تركض لغرفة اختها : سمرر افتحي
سمر : ماابي لا تحاولين ويالله انقلعي
ندى استغربت حيل : سمموورتيي يالله افتحي وباركي لي شلت الجبس هذاك
سمر بصراخ : بقلعتك انقلعي اقوول لك
ندى عصبت : مالت علييك من اخت وراحت غرفتها وضربت الباب بقوووه وقفلته بالمفتاح ولبست بجامتهاا كانت ناعمه بلوزه كت وفيهاا كلام بالانجليزي باللون الاسود لونهاا وردي فاتح وشورت لين الركبه برضوا وردي فاتح بعد ما غيرت انسدحت ع السرير وفتحت جوالها : اوووف فوق 100 رساله في الواتس وكلها من قروب بنات عمي خليني اشووف ارسلت : السلام عليكم
الكل رد عليها
ندى : ايش صار بيت جدي ؟ وغريبه كلكم رجعتوا بيوتكم
روان : جدتك
ندى : شفيها ؟
نور : انا اقول لك .... وهذي السالفه
ندى : كذذاااااااااااابببه !!!
نور : والله
ندى : ليه تطردكم وانتوا ساكتين ؟ كان سويتوا شيء
تولين : ايش تبينا نسوي ؟
ندى : اممم زي مثلاا اممم مدري بس اي شيء
سمر : اقول دام ما عندك شيء لا تتكلمين ما يقهرني الا انها طردتنا
ندى : عيشوا حياتكم وما عليكم منهاا
رهف : اما ندى غير خرجت وكرامتها معاها
ندى : خخخخخخخخخخ
نور : المهم اسمعوا
الكل : هاااه ؟
نور : ذا قروب لبنات العم بس صح !
الكل : صح
نور : يعنييي ياااويلهاا الي تعلم بنات طلال به لاني مستحيل اضيفهم
ندى : ومين قال بسمح لك تضيفينهم اصلا طلال ذا مو عمنا
روان ضحكت : لحد يسمعك يمكن نكون ظلمناه حرام ويكون طيب وكذا
تولين : قال طيب قال خليه ينقلع
سمر : المهم غيروا سالفته وعمي طلال لحد يقول له طلال كذا لان ابائنا بيزعلون وكذا
الكل : صح كلامكك
نخليهم يسولفون ..
& @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت الجد بعد ما خرجوا كان بقي
بس ام فادي " مزينه " وزوجها وعيالها و طلال وعايلته والجد والجده الباقين راحوا
طلال دخل وسلم ع امه واخته وقعد معهم
ام فادي : يمه
الجده : نعم
ام فادي : والله غلطتي لما طردتيهم
طلال باستغراب : طردت مين ؟
ام فادي : بنات اخوك
طلال : ليه يمه وش سوا ؟
الجده : لا ما غلطت هم يستاهلون قليلات الادب
ام فادي هزت راسها بأسى وقامت : انا برجع بيتي ونادت ماجد " ابو فادي " وراحوا .
طلال : ماقلتي لي ليه ؟
الجد جاء : السلام عليكم
الكل رد السلام
ام منال سلمت عليه وجلست
الجد يطالع في منال ولين : تعالوا يا بناتي سلموا
لين سلمت عليه اما منال طالعت فيه وقالت بوقاحه : مين انت عشان اسلم ع شايب مثلك !
الجد انصدم من وقاحتها
طلال قام ومسكها من شعرها : احترمي نفسك ! وسلمي ع ابوي بسرعه !
منال بقهر : اوف فكني وبسلم عليه
الجد : لا تسلمين ماابغاك تسلمين علي
طلال شد شعرها اكثر : سلمي عليه
منال بالم : هو مايبي
طلال : قلت لك سلمي عليه ! حتى لو مايبي غصب وفك شعرها : سلمي يالله
منال راحت لجدها وباست راسه وجلست
طلال : ايه ياامي ما قلتي لي ليه طردتيهم ؟
الجد يطالع بالجده : طردتي مين ؟
الجده بحسره : البنات
الجد : يعني عشان كذا راحوا !! ليه ايش سووا طيب ؟
الجده قالت له ، الجد يطالع منال : ما يستاهلون تطردينهم عشان وحده زي هذي بتندمين يا ساره ع طردك لهمم طول عمرهم ما رفعوا صوتهم علينا او غلطوا عليناا وقام
الجده بندم : ادري
طلال قام : بروح اقعد مع رعد شوي وراح
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند رعد كان في غرفته يكلمم :
: اممم يعني بعد اسبوع كذا ؟
: اوكييه انن شاءالله
: متىى يجي ذاك اليوم الي تصيرين حلال لي وتكونين لي لوحدي متى
طلال دخل : ما توقعتك كذا يا رعد اجل تكلم بنات !
رعد طالع فيه وقال : اوكيه بعدين اكلمك معالسلامه
رعد : خير ؟
طلال : ليه تكلم بنات حرام تلعب عليهم كذا !
رعد : ذي خطيبتي وانا مااكلمم بنات رجااءً لا تغلط
طلال : انت خطبت متى ؟؟
رعد : يمكن شهر كذا مدري
طلال : اها مبروك
رعد : الله يبارك فيك ، المهم شتبي جاي عندي ؟
طلال : يعني اخرج ؟
رعد : لا بس مستغرب وكذا
طلال : ابي اسولف وياك
رعد : اوكيه تفضل
نخليهم يسولفون براحتهم .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند فيصل وعبدالعزيز :
عبدالعزيز طالع ساعته : يالله نرجع لنا 4ساعات هناا
فيصل : اذا بترجع انت ارجع
عبدالعزيز طالع فيه : فيييصل يالله ولا تشيل همم وبعدين دامك تبي اختي ليه ماعلمتني من اول ؟
فيصل طالع بعزوز : احلف تبيني اقول لك احب اختك !!
عبدالعزيز : ايه
فيصل قام : المهم امشي نرجع بيوتناا
عبدالعزيز مد يده : قومني
فيصل سحبه : شايب
عبدالعزيز : انقلع ، المهمم اذا تبي اختي تعال اخطبها وكذا وانا اظمن لك الموافقه
فيصل ابتسم : ان شاءالله
عبدالعزيز قرب من فيصل وحضنه ع جنب : ياخي احبك مدري ليه
فيصل ضحك : لا تشوفك نور تقول ماابيه هذا شاذ
عبدالعزيز بعد عنه : تفتفتف الله لا يقولهاا انقلع لا تتفاول لااعطيك بوكس
فيصل ركب سيارته : هههههههههههههههههههه اوكييه يالله اشوفكك ع خير
عبدالعزيز : معالسلامه وركب سيارته ومشا .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
يومم الاحد :
الساعه 7 وربع ، في الثانويةة :
فصل اول ثانوي / 3 :
ندى دخلت : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الاستاذه : اوقفي !
ندى طالعت فيها : ليه ؟
الاستاذه : متأخره وتبين تجلسين اوقفي
ندى جلست : ماابي وبعدين مااقدر اوقف كثير تجيني دوخهه
الاستاذه بصراخ : الكذب ذا مو علي يالله ع الاداره اذا ما تبين توقفين
ندى قامت وفتحت الباب وشافت الاستاذه كملت شرح : هييه تعالي معاي
الاستاذه : بكمل شرح ويالله انقلعي للاداره
ندى : انقلع بعد ! اوكيه الحين اخليهم يجبونك ودوري لك وظيفه من الحين وراحت
الاستاذه خافت شوي : شقصدها ذي ؟
روان : تستاهلينن اصلا ندى تعبانه مالها فتره قايمه من الغيبوبه توقفينها تستاهلين الي بيجيك .
الاستاذه هنا خافت من جد : اوكي لحد يخرج وراحت لغرفة المديره تفهمها خخخخ
نردين ضحكت : يالله نخرج
شوق قامت : اكييد يالله وفتحت الباب تبي تخرج قابلت بنت بوجهها : اعوذ بالله
البنت : شايفه جني يعني؟
شوق : ايه
البنت بغرور : هذا فصل روان الـ ****? وندى بنت عمها ؟
شوق : تعرفينهم ؟
البنت : ايه اذا كانوا فيه قولي لهم لين تبيكم بعد الحصه
شوق : استني طيب بصراخ : روووانوووه فيه نت اسمها منااال تبييك
روان راحت لما شافتها كشرت : خير شتبين انتي ؟
لين : حبيت ابلغكم اني في الصرفه بجي معاكم
روان : كلي زق واحلمي تجين معاناا اصلا عيال عمي كلهممم ما بيشيلونك يا بنت طلال ودخلت الفصل
لين : يوه ما عندها ذوق وراحت
شوق : هيه روان ذي مين.؟
روان : الي قلت لكم عليها بنت طلالوه
نردين : اما ع بالي حلوه دامها مغروره بس طلعت عاديه
روان : حيووواننه اكرههااا حيييييل
نردين : سوي لها مقلب تتوب بعدها تقرب منكم
روان : اصلا ما بقابلها الا في المدرسه غيره لا حتى زواج البنات ما عزموها عليه يقولون ما نبيها تحضر
شوق : كفووو
شوي دخلت المديره ومعها ندى والابله الي كانت عليهم
ندى دخلت وجلست بمكانها وابتسمت
الابله واضح عليها متوتره
المديره : يابنات كيف تعامل ابله هنادي معاكم ؟
الكل : بس تصيح وتستقوي عليناا
ا . هنادي : حرام عليكم يا بنات لا تكذبون !
مروه : ما نكذب
هنادي : سلمى تكلمي
سلمى : صراحه يااستاذه تعاملك معنا سيئ جدا
المديره : خلاص انا بتصرف مشكورين وراحت
البنات : نياهاهاهاها < ضحكة شر
الاستاذه اعطتهم نظره كلها حقد وكراهيه وخرجت وضربت الباب بقوووه
ندى : ايووه شرايكم فيني
البنات : كفووو
ندى : احمم احممم
روان : ندى لينوه جات
ندى : وععع شتبي ؟
روان : تبي تجي معانا في الصرفه قلت لها لا وكم كلمه وانقلعت .
ندى : احسن
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
انتهى ..
توقعاتكم + انتقاداتكمم .
امم لوو سمحتووا بلييز ابي ردود ع الاقل اكثر من 4 بس ؟ وو شسمه ذا لو البارت قصير معليش لاني كتبته من امس و اليوم ماقدرت اضيف عليه تعبآنه من امس العشا صاحيه للحين * قلب مكسور *
تحياتي : ندى ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 07:58 AM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





" سبحان الله وبحمده "
" لا تلهيكمم الروايه عن عبادة الله وبر الوالدين "
البآارت الواحد والعشرين :

* تنفس انه فقط مجرد يوم سيء وليس حياة سيئة .*

في ثانويةة الـ **** < حقت البنآت :
في الصرفه :
سمر بضحكه : كفوووو اختتيي
ندى بفخر : احممم احمم
اشواق : لبباااا بسس وقسسممنن بالله قوييةة
ندى بغرور : ادري احمم
رهف طالعتها بنص عين : لا يكبر راسك
ندى بتحطيم : انقلعي
رهف : بس وقسسسمم بالله انكك كذا وسوت علامة الاوكيه باصبعها .
ندى : لبااا بنت خااالتتووو ما ترضضى تزعلني هعع
روان : اقول بنات مين بيرجعنا اليوم ؟
سمر : مدري
ندى : لينوه تبي تجي معانا
رهف صرخت : لاااا سلامااات
سمر : مين قال بخليها تجي وقسم بالله ما غير اتوطى ببطنها
ندى ضحكت : كفوو
روان : اصلا قلت لها ما بناخذك وكذا
رهف : ايه زين
شوق بزهق : طفششش
ندى : بقوووووه
نردين كانت متمدده قامت فجأه : قووومووا معااي خطه جهنميييه
كلهم فزووا : غرررديي
نردين : احممم شرايكمم بما اننا كلنا بنتاخر اليوم نطلع برا وندخل الي برا وكذا ؟ ولا نقلد الابلات وهيكاا
ندى بتفكير وهزت راسها : مممم فكرتك مااششش ابي اكشن انا
روان : اممممم وين مشاعل وخلود زماان عنهم
شوق اشرت ع مجموعة بنات يتهاوشون : شوفوهم يتهاوشون
ندى فزت وشمرت اكمامها : الخونهه ولا ينااااادوونيي
نردين وروان سووا نفس الحركه وراحوا ركض
شوق لحقتهم
ندى + نردين بصراخ : ميششوو خووخخه تبوون فززعه ؟؟؟
مشاعل + خلود بصراخ : حيياااااككممم
ندى والي معاها ما يصدقون دخلوا معاهم
روان باستغراب : ليينووووه تببننن من اووول يووم لك تضاربين ؟؟
لين مكفخه : اسكتي انتي لو فيكم فلاحه تساعدون بنت عمكم
ندى فطست ضحك تبي تقهرها : وينن الي رافعه خشمها علينا امس ؟
مشاعل سابتها بعد ما كفختها تكفيخ : دام انك تقربين لندى وروان بسيبك ويالله انقلعي اشوفك بس ترفعين صوتك ع اي وحده من صقيقاتي .
خلود تفلت ع صديقة لين : هش
نردين طول الوقت ساكته والحين انفجرت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههه اهنتووووهممم حررااام عليكمم ههههههههههههه
لين طالعت في مشاعل بنظره : مردوده
مشاعل سوت نفسها خافت : يممماااه خفت انقلعي اقوول لين راحت تعدل شكلها
ندى طالعت فيهم : والله انكممم كفووو فديييتكممم
مشاعل ضحكت : اعجبك ؟ :d
ندى : يييوووووبب
سمر جات : ندى روان يالله رايحيين
روان + ندى ودعوا البنات وراحوا
ندى ركبت السياره بعربجه: سلااممممووووو
سمر قرصتها وبهمس : اهجدي مو اخوك ولا ابوك
ابتسم : وعليكم السلام
ندى طالعت فيه وشهقت : واااه فضضيحه ايش بيقول عني الحين
روان : اممم فيصل غريبه انت الي جبتنا شفييه ؟
ندى : ايوه صح
فيصل اختفت ابتسامته : ولا شيء .
ندى باستغراب : طيب ذا مو طريق لا بيتنا ولا بيتكم ولا بيت عمي
فيصل بتوتر : اصبروا شوي وتعرفون
روان توها تنتبه : ايوووه لييين شجابك معانا ؟
لين متلثمه : مدري نادا علي وقال لي اركبي السياره
ندى فزت : وقسسم بالله فيييه شيء شوفوني حلفت
سمر : انتي وياها اهجدوا رجيتوه تلقونه الحين يقول ليتني مااخذتهم معاي
رهف : من جد تصدعون بالواحد
ندى وروان ساكتوا .
لين فكت لثمتها تعدلها
روان بحده خشنت صوتها : تغطي زين يا بنت !
ندى مجرد سمعت صوت روان ضحكت وبقوه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
روان طالعت فيها : شفيك ؟
لين تلثمت : اللقافه مي حلوه
روان : ياخي هذي جزاتي اهتم فيك كـ بنت عم لي !
لين ماردت
فيصل : انزلوا
كلهم استغربوا .
رهف : لييه المستشفى
ندى بخوف : اهليي فيهم شيءء ؟؟ ولا مين ؟؟
فيصل : لا تخافون جدتي تعبت بس وتبيكم
سمر دخلت المستشفى بسرعه : ويينهاا وين غرفتهاا
فيصل : امشوا وراي غرفتها في الدور الثالث ٣٩٠
البنات ركض للمصعد
فيصل دخل المصعد و ضغط ع الزر وجلس يستغفر بهمس : استغفرالله استغفرالله .. الخ
ندى طالعت فيه باستغراب وقالت اقلده ايش وراي وجلست تستغفر هي بعد
اول مافتح المصعد سمر خرجت بسرعه وشافت عيال عمها برا كلهم وراحت ركض : شششفيهاا جدتييي ؟؟
عبدالعزيز : اهجدي مافيها شيء
سمر : اقول بلا كذب وخروا بدخل واشوف بنفسي
رعد خرج : كويس انكم جيتوا ادخلوا امي تبيكم
البنات كلهم دخلوا
سمر بكت وباست راس جدتها : كيفك يمه ؟
الجده لفت لها وابتسمت بتعب : الحمدلله ، يا بناتي سامحونـ يي .
ندى بخوف : هيييه هيه جده احنا محنا زعلانين منك والي زعلانه وقسسمم بالله ادوس ع وجهها
روان : ايه والله محناا زعلانين بس قومي زي اول
رهف دموعها نزلت : يممه تكفيين يالله نروح البيت وخاصميناا اذا سوينا ازعاج او شيء
نور فتحت الباب بقووه ودموعها ع خدها : جددددده شششوفيينيي جييت اطرديني عشرين الف مره والله ماازعل منك الحينن بس قوومي زي اول تكفيييين
تولين ببكا : جدده احنااا نحبببك لا تروحين وتخليناا
منال بكبر : موتي ايش وراك خلاص عجوز مخرفه
ندى راحت لها وبقهر جرت شعرها بقوه وخرجتها برا : الله ياااخخذذذذككك يااا حقييييـ**** جعلكك الساحق الماحق والرصاص المتلاااحققق رمتها ع الارض تفووو عليييكك يالخايسه
الشباب كلهم متفاجئين
عبدالعزيز بعصبيه : نددىى !!!
ندى بصراخ : ما تدروون ايش سووت ذي الحيوا*** جعلها تمووت وارتاح منهاا
عبدالهادي بهدوء : ايش سوت ؟
ندى بعصبيه : قالت لجدتي توها موتي ايش وراك خلاص عجوز مخرفه مالت عليهاا ماهي متربيه !
منال صرخت : موو انتي الي تضربين منال بنت طلال الـ****
فيصل كان مقهور منها من يوم قال له ابوه خذها وبقهر : مووتييي ياخييي ريحي الناس منك
فادي : من زين خشتك عااد ويالله انقلعي برا عساا سياره تصدمك وتموتين وما يقدرون يساعدونك
الشباب من قلب : اميييين
رعد جاء : شفيكم ؟
فيصل بقهر علمه كل شيء
رعد بعصبيه : كتبنن اججل وحده حيوا*** مثلك تطلع بنت اخووي تخسسسينن واعطاها كف قوويي كل الموجودين في الممر لفو عليهم مستغربين
منال بكت : وخخخخرووا عننييي
ندى طالعت فيها وقالت : تستاهلين اكثر ودخلت : ربيتها لكم بنت الـ ..
روان : ندى ترا يصير عمك لا تسبينه !
ندى بقهر : ماقصدت
ام عبدالعزيز : سلامتك ياخاله ما تشوفين شر
الجده : الله يسلمك
نور بقهر : وينها ابي الطشها ؟
ندى : تلقينها برا
نور خرجت : وينها ؟
عبدالعزيز : مين ؟
نور بقهر : منالووه
عبدالعزيز : مع رعد لا تخافين اذا بتلطشينها هو متعود فيها
نور : تستاهل
: لااااااااااا لااااااااااااااااااااا لا تموووووووووت
اههئئئ اهئئ
فيصل صوتها مو غريب : شباب فيني لقافه اعرف شفيها
فادي فز : قووم خليناا نسألها
نواف : وخخرروووا انا بعد بجيي
فيصل والشباب راحوا يشوفون شفيها
فيصل بلقافه : هيه ياانتي شفيك ؟
طالعت فيه وعينها كلها دموع وحضنته : فيييصصصل صديقتيي بتموووت
فيصل بعدها عنه : سلامات خير تحضنيني الدنيا فوضى ؟ وبعدين مين انتي ؟
: اناا نوال بنت خالتك
فيصل : وعععععععععع استغفرالله لف ع الشباب : ابوي يبيني وحط رجله
نواف فطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
عبدالعزيز باستغراب : شفيك ؟
نواف : هذييي داييم تنشب لفيصل !
فارس : ياخي ايش تحسين به مالقيتي الا الفشيله تستاهلين
نوال بحقد : انت كل تبن
فارس : مااكلك وراح
فادي بضحكه : الجبببههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه
عبدالهادي اعطاها نظره : امشوا
عبدالعزيز : الحمدلله ما عندي احد ينشب لي زي فيصل هعع
نواف : المهم امشوا نروح
وخلوهاا وراحوا
نور لما شافتهم راحوا لها استغربت واول ما بعدوا عنها راحت لها : شفيك ؟
نوال : بعدي مالك دخل
نور بتفاجئ : نووااال !!
نوال حضنتها وبكت : بييمووووت
نور حنت عليها : مين هوو ؟ ايش السالفه ؟
نوال ببكا : خويي الي كان معي كنا رايحين ع الشقه .
نور عطتها كف : حقيييييـ*** جعلكك تلحقينه وراحت وهي تسب وتلعن فيها
في غرفة الجده :
دخل طلال : هاه يمه كيفك الحين ؟
الجده : الحمدلله
ندى طالعت بعمها : عمي
طلال : هلاا
ندى قالت له عن بنته منال
طلال بقهر : وينهاا ؟؟ والله لااربيها
نور دخلت : اذا قصدك منال فهي مع رعد
طلال خرج بسرعه
نور : يارب يذبحها
لين صرخت : لااا
رهف صرخت عليها : لاا ترفعين صوتك جدتي تعبانه !!
لين : اسكتي انتي فايقه لك انا ؟! وانتي لا تدعين ع اختي لااعطيك كف يعدلك !
نور : بنات تعالوا هنا بقول لكم شييءء توه صار طاازه
البنات تجمعوا عندها
نور : اول شيء نبي غرفه لنا عشان نسولف وكذا وحده منكم تسوي نفسها تعبانه
ندى : افف المهم ذا علي ايوه ؟
نور : اطلعي الممر وسوي نفسك بتطيحين وكذا وانا بنادي السستر تدخلك غرفه وكذا نقعد عندك
ندى خرجت بسرعه وشافت السستر وسوت نفسها بتدوخ
السستر مسكتها : شفيك ؟
ندى بكذب : اااه دايم تجيني دوخه زي كذا واحيانا يغمى علي
السستر : يمكن فقر دم تعالي الغرفه ذيك اعطيك مغذي
ندى واككك صدقتني هع : طيب
نور خرجت : ندى شفيك ؟
السستر : بعطيها مغذي
نور بخوف مصطنع : لييه بجي معكك
السستر دخلتها غرفه ثانيه واعطتها مغذي والبنات تجمعوا عندهاا :
سمر : تعرفين تمثلين خخخخخ
ندى : احممم
نور : المهمم شفتوا نوال بنت خالتي .. الخ
ندى بقهر : ششششششششذااا !!!! جدد ما تستحيي !
تولين طالعت ندى وابتسمت : الحين اتأكدت
ندى : انتي اص بالله تحظن اخوك وتبتسمين
تولين : قلتيها اخوي مو حبيبي
ندى : مالت عليك
نور : اهاااااا وانااا اقووول شفييهاا ندى متغيره الحب وعمايله وغمزت لها
ندى انحرجت : انقلعي مااحب انا
سمر : واضح
ندى : طيري انتي بعد ! مالت عليكم بس
: طق طق طق : ادخل ؟
ندى : لحضه بنات تغطوا تغطوا البنات : يالله ادخل
عبدالعزيز دخل : شفيك انتي بعد
ندى : مالت عليك قول الحمدلله ع السلامه اول
عبدالعزيز باستهزاء : احلفي بس عارف مافيك شيء اعترفي خطة مين ؟
ندى : زوجتكك
عبدالعزيز ابتسم : فديتها هي وخططها
نور انحرجت
ندى لفت ع نور : اششوف نووير واااااككك وجهككك احمممررر
نور : انقلعي
ندى شهقت : عزوووز تسبني وانت موجود !
عبدالعزيز : تستاهلين اجل تتريقين عليها !
ندى : مالت عليك يا شيخ وقامت : بروح لجدتي وهالغرفه الي تبيها تاخذها طفشت من المستشفيات قعدت فيها شهرر كامل
عبدالعزيز : قصدك ثلاث اسابيع
ندى : كلها واحد وخرجت من الغرفه بس ع طول دخلت وقفلت الباب بقوه : يمممممه جاااي وقسم بالله جاييي
روان فزت : شفييك ؟
ندى بخوف : يممممممممه الدكتور جاي لذي الغرفه خبووووونيي لا يعطيني ابره الحين
سمر : تستاهلين نياهاهاها
ندى شوي وتبكي : بليييييز لا تخلونه يسوي فيني شيء
عبدالعزيز قام : انا بطلع وتستاهلين الحين بتعطيك ابره عشان اللعب حقك تسيبينه وخرج
ندى خلاص دموعها نزلت : عزوز بلاا نذاااله
روان : ما يقدر يسوي شيء وانا معك
ندى : حبيبتي والله
دخلت الدكتور استغرب من الجيش الي عندها : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الدكتور سامي : انتي المريضه صح ؟
ندى بخوف : اييه
د . سامي : شفيك طيب ؟
ندى : ولا شيء
سامي : احلفي اجل في المستشفى ومافيك شيء !
ندى : والله مافيني شيء وقالت له السالفه : والله بس كذا لا تعطيني ابره الحين
سامي طالع فيها وكتم ضحكته وبعصبيه مصطنعه : ولييه ان شاءالله المستشفى مو للعب
ندى بندم : اصلا تبت
سامي ماقدر يكتم ضحكته وضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
ندى طالعت فيه وبنص عين : ليه تضحك ؟
سامي : ولا شيء ، الحينن اخرجي انتي والي معاك من الغرفه يالله.
ندى بصدمه : ششششف ذا اسسلوب دكتور ! عساهم يفصلونك زين كذا
سمر بهمس : واااه يخقق
رهف بهمس : اسكتي لا يسمعك
سامي طالع في سمر ورهف وابتسم : مستشفى ابوي كيف يفصلوني ؟
ندى بقهر : طيب انقلع
سامي بحده : احترمي نفسك
ندى : مالك دخل
نور : هيه نديشان خلاص اسكتي الحب حقك يغار ترا
تولين ضحكت : الحين يشوفك كذا يزعل
ندى : واااه لباا حبيب قلبي والله
روان شهقت : تعتررررفيين يالخاينه مايكفي انك حبيتي بدون ما تعلميني ؟
ندى : ومين انتي عشان اعلمك هعع
روان بقهر : انقلعي
سامي : مدي يدك
ندى : هاه
سامي : مدي يدك وطلع الابره
ندى شافتها صرخت : يماااااه لااااا لاااااتكففىىى لااااا اهئئ
البنات ضحكوا عليها وراحوا
ندى ودموعها تجمعت بعيونها : خووووووونه الله يااخذهممم وخرر والله مااخليك تعطيني ابره وخخخرر
دخل وبلقافه : شتسوين هنا ؟
ندى بكت : فيييييصصصل تكفىى قول له لا يعطيني ابره والله تعور
سامي : لا تعيدين هالحركه ولا ترا بعطيك ابره
ندى : انقلع مالك دخل حيوان
فيصل باستغراب : اصلا شتسوين هنا ؟
ندى : بس نور قالت وحده تسوي نفسها تعبانه واذا شافتها سستر تدخلها غرفه ونقعد نسولف لحالنا وانا قلت خلي ذي علي والحين لما جاء ذا بيعطيني ابره شردوا وخلوني
فيصل بزر والله ابتسم : خلاص لا تخافين مابيعطيك ابره صح سامي ؟
سامي ابتسم : صح
ندى بصدمه : ششششف كذااب تووك تقول بتعطيني ابره !
فيصل : مايقدر مابخليه يعطيك ابره
ندى لا شعورياً : فدييييتككك
فيصل طالع فيها مصدوم : ايش !
ندى انتبهت وباستغراب : ايش الي ايش ؟
فيصل : شقلتي توك ؟
ندى استوعبت : ماقلت شيء واخذت جوالها الي جنبها : وخروا بطلع
فيصل ابتسم : لا تعيدينها
ندى وهي خارجه : ياخي تبت ، لحضه فيصل من متى تعرف ذا ؟ * وتأشر ع سامي *
فيصل طالع فيه وقال : صاحب رعد
ندى شهقت : احححححلف !!! من جد انت صاحب رعيد ؟
سامي ابتسم ع خبالها : ايوه
ندى : اهاا ، ترا عطيتكم وجهه زياده انقلعوا وخرجت
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
سامي : شتسوي هنا ؟
فيصل : ايه جدتي تعبانه
سامي : اها سلامتها ماتشوف شر
فيصل : الله يسلمك والشر مايجيك
سامي : اعطيني رقم رعد ؟
فيصل اعطاه : وترا رعد هنا الحين
سامي : جد ؟
فيصل : يبب تعال معي وتلقاه
سامي : يالله وراح معاه
عند ندى اول ما شافت البنات كفختهم تكفيخ :
ندى : حيوانين انقلعوا مااحبكم
روان وهي تضحك : مانبي حبك
ندى : انتي اسكتي
ربى : اصصصصه انتي وياها ولا ترا بالجزمه * اكرمكم الله * جدتي تعبانه
كلهم سكتوا
كلها ثواني ودخل ابو فيصل : السلام عليكم
ردوا السلام .
ابو فيصل : سلامتك يمه
الجده : الله يسلمك ، متى اطلع ؟
ابو فيصل : اذا تبين الحين اكتب لك خروج ؟
الجده : ايوه بسرعه
ابو فيصل : طيب وخرج
ندى لحقت عمها : عمميي
ابو فيصل : هلا ؟
ندى : ايش صار ع منال ؟
ابو فيصل يحسبها تقصد سالفتها هي وفيصل : اهاا اذا قصدك ع خطبتها هي وفيصل بعد فترة بيخطبها
ندى جاتها صدمه وما ردت
ابو فيصل : ندى
ندى : ....
ابو فيصل : بنت ادخلي داخل !
ندى استوعبت : طيب ودخلت وجلست تطالع في الفراغ
ام عبدالعزيز : يالله كلنا رايحين الحينن بنجيك في بيتك ياخاله العصر
الجده : الله معاكم
وكلهم راحوا .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت ابو عبدالعزيز :
في غرفة ندى :
لسا ما غيرت مريولها ولا شيء
ندى بسرحان : ليه حظي كذا ؟ يعني بيخطب بعد فتره ولا بعد يسولف معي يبيني اتعلق فيه اكثر ولا ايش ؟ ونزلت دموعها بدون ما تحس وخلتها تنزل ع راحتها
في بيت ابو فيصل :
في الصاله :
ابو فيصل : فيصل ترا خطبتك بعد بكره
فيصل : ع مين ؟
ابو فيصل : منال بنت عمك طلال واليوم حتى قلت لبنت عمك ندى
فيصل بصدمه : يييبباا ليييه ؟؟؟ اناا ماابيهااا ليييه تتصرف من عندك ؟ يعني انا مو رجاال ماالي كلمه ؟؟؟ ليييه يابووي ليييه ؟؟؟
ابو فيصل : انا ابي مصلحتك !
تولين بتدخل : ابووي منال ما تصلح له
ابو فيصل : اسكتي انتي !
ربى جات : شفيكم
ابو فيصل بابتسامه : بعد بكره بنخطب لفيصل
ربى بفرح : ندى وفيصل !!
ابو فيصل : لا ومنال !
ربى بقرف : وععع ما تصلح
فيصل قام : عن اذنكم وخرج من البيت
ام فيصل نزلت : شفيه فيصل ؟
ابو فيصل : قلت له ان بعد بكره بنخطب بنت عمه منال رفض وطلع لكن مو انا الي يرفض كلمتي
ام فيصل : ياابوو فيصل مايصلح تجبر ولدك
ابو فيصل : اذا صار رجال خليته يتصرف ع راحته
ام فيصل سكتت لانها تعرف ابو فيصل اذا قال كلمه ما يغيرها ودعت ان الله يهديه
تولين قامت بقهر
ربى : والله نووال بنت خالتي اهون من ذي العقربه منالوه
ابو فيصل بحده : ربى !! ذي بنت عمك !!
ربى بوزت وقامت
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بعد يومين < في ذي اليومين ما صار شيء :
الساعه ٧ ونص المغرب :
في بيت ابو منال :
عند الرجال :
كان فيه ابو فيصل وفيصل وابو منال واخوانهم وعيالهم :
ابو فيصل بابتسامه : والله ياابو منال انا جاي اخطب بنتك منال لولدي فيصل
فيصل كشر ولف وجهه
الشباب طالعوا فيصل بصدمه
ابو منال بفرحه : والله ذي الساعه المباركه وانا موافق والبنت مالها الا ولد عمها
فيصل بهمس : جعلها الموت يارب ما توافق
عبدالعزيز يعرف ولد عمه يبي اخته انقهر من عمه وما علق
نواف : اقول عمي طلال يعني الحين ما بتاخذون رايها ؟
ابو منال : ما يحتاج البنت لولد عمها
ابو فيصل : ايه صح فيصل بعد العشا جيب المملك
فيصل يطالع ابوه بصدمه وبقهر : طيب
ابو منال راح يبشرهم : ياا فاطمه * ام منال * يا فاطمه !!
ام منال جات تركض : هلا هلا
ابو منال بفرح : منال انخطبت لفيصل ولد اخوي وان وافقت قولي لها تتجهز ملكتها بعد العشا
ام منال انصدمت : ليه !؟ بدري وليه مااخذت رايها
ابو منال : البنت مالها رايي عندي ! وبسرعه قولي لها !
ام منال : طيب وراحت عند الحريم : ياجماعه ابشركم
كان موجود :
ام عبدالعزيز وبناتها ام فيصل وبناتها ام فارس وبناتها ام نواف وبنتها ام فادي وبنتها < يعني كلهم :
ام فادي : شفيك ؟
ام منال طالعت ام فيصل : اليوم بنتي منال انخطبت لولد ام فيصل واحنا وافقنا وملكتها بعد صلاة العشا
ندى بصدمه : سلاااااماااااااات !!!
ام منال طالعتها باستغراب : شفيك انتي ؟
ندى استوعبت : ولا شيء وشالت نفسها وخرجت برا .
الشله عرفوا شفيها ندى
سمر بهمس : الله يعينها
منال : يمممااه ابي اتجهز طيب
ام منال : ايه تعالي وسمعت ان بنت عمك تولين تعرف تمكيج خليها تزبطك
تولين بقهر : لا تعبانه انا
ام منال : سلامتك من التعب
تولين بهمس : الله يسلمك
عند ندى :
كانت قاعده في الحديقه ع الارض وسانده ظهرها ع جدار الفله ومي مستوعبه ان اليوم ملكة حبيبها الشخص الوحيد الي حبته وتربع بقلبها : اااهه !! ماتوقعت يجي يوم واحضر ملكة الشخص الي احبه ابببد ما توقعت اااه والله ماني مستوعبه احس زي السكاكين بقلبي اه بس وعضت ع شفتها بقهر ونزلت دموعها بغزاره .
: الله اكبر الله اكبر ! < اذان العشا
ندى : استغفرالله وقامت توضت وصلت ورجعت نفس مكانها
بعد الصلاه :
ابو فيصل : هاه فيصل جبت المملك ؟
ندى سمعته وهمست : ليه تدمرني ياعمي ليه ؟
ابو فيصل : زين انا بدخل جوا اذا جيت ادخل مافي احد بحفظ الله ودخل عن الرجال
بعد خمس دقايق جاء فيصل ومعاه المملك
ندى لمحته وهو داخل وقامت : خلاص اليوم بيصير لغيري ودخلت بعد ما مسحت دموعها
عند البنات قبل تجي ندى :
نور : هيه تولين من جده اخوك ! الحين فينه الي يحب ندى ومدري وش ؟
تولين ماردت مقهوره
ندى دخلت وجلست وماقالت شيء
منال نزلت وهي متكشخه بغرور : جاء المملك ؟
ندى همست : جعلك تموتين قبل تملكين عليه وتصيرين حلال له ... استغفرالله انا ايش اقول اكيد هو يبيها استغفرالله الله يهنيهم
ام منال : ايوه جاء تعالي وقعي ابوك جاب الدفتر هاك
منال طالعت بالدفتر ومسكت القلم ووقعت : وووه وقعت
الكل : مبرووووووووووك
ندى طالعت فيها بحزن وما قالت شيء
منال طالعت بندى : تعالي سلمي وباركي لي كلهم باركوا لي غيرك
ندى رفعت حاجب : مايحتاج ابارك لك واخذت اغراضها وقامت : يمه انا تعبانه بروح البيت
ام عبدالعزيز بخوف : استني اجي معك
ندى : لا ما عليك انا بروح لحالي وبخلي السواق ولا اي احد من اخواني يوديني لا تخافين
ام عبدالعزيز : طيب
ندى خرجت ودقت ع السواق : الو راجو تعال بيت عمي طلال ووديني البيت
اووووف طيب قول كذا من البدايه مالت عليك وع الي يتصل عليك وقفلت بوجهه ودقت ع عبدالعزيز واعطاها مشغول : اف منه ليه ما يرد ؟
وشافت شخص خرج من المجلس راحت له : عبدالعزيز يالله وديني البيت تعباااانه مافيني اجلس اكثر
وهو معطيها ظهره : عبدالعزيز جوا .
ندى : اوكي
: ماتبين تباركين لي ؟؟
ندى بوزت : مبروك وباستهزاء : منك المال ومنها العيال وراحت
فيصل بسرحان : ياليت انتي بدالها كان الحين انا مبسوط تنهد ودخل
عند الرجال :
ابو منال بابتسامه : مبروك يا ولدي
فيصل بهمس : الله يبارك فيك .
نواف : مبروك فصفص
فيصل همس : تبارك لي ع موتي ؟
نواف : يمكن يكون خير لك ؟
فيصل ما رد وطلع برا
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بعد نص ساعه :
ابو فيصل : فيصل روح شوف زوجتك !
فيصل بدون نفس : اوكي وراح دخل المجلس
شوي ودخلت عنده منال مع ابوها
ابو منال : فيصل حطها بعيونك !
فيصل همس باستهزاء : مابقي الا يقولون حطها بقلبك وعدل صوته : ان شاءالله
ابو منال : يالله اخليكم تاخذون راحتكم وطلع
منال طالعت فيصل : مبروك علينا
فيصل مارد عليها وفتح جواله وقعد يطقطق ع البيبي
منال جلست جنبه وبدلع : شتسوي حبيبي ؟
فيصل قفل جواله : سيبي اللقافه وقام
منال حضنته : ع وين حبيبي ؟
فيصل بعدها عنه وتنهد بصوت مسموع
منال : يعني كل هالشياكه وما مليت عينك ؟
فيصل : ااااافففف لاحوووووول ولا قووة الا بالله
منال باسته ع خده : احبك ياخي
فيصل طفش منها : طيب وطلع
منال : يوه شكله يستحي فديته < قال يستحي قال
وراحت للبنات
لين اول ما شافت اختها : شصار ؟
منال ضحكت : يووه فديته
نور : ايوه شسوا لك ؟
منال : فاتكم باسني ع فمي وحضني حيل وقال احبك
نور فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههه واضح
روان طالعت فيها : باسك ع فمك اجل هاه ؟
منال بغرور : ايه
روان : وليه ماخرب الروج ؟
منال توهقت : هاه ؟
روان : الكذب مو حلو وقامت
تولين فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ربى جات : تولين يالله امي تقول ابوي برا
تولين قامت : يالله .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت ابو فيصل :
ابو فيصل : هاه عسا عجبتك ؟
فيصل باستهزاء : ايه مره ملكة جمال تصدق يابوي حتى اني مابغيت اطلع من عندها
ابو فيصل ابتسم : ما قلت لك بتحبها
فيصل قام وهو طالع مع الدرج : اصلا حتى ماطالعت فيها .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بيت ابو فارس :
في غرفة فارس :
كان عنده اخواته :
فارس : تصدقون احس فيصل مغصوب عليها حتى ماابتسم ولا شيء
روان : ولا بنت عمك تقول حضني وباسني ومدري وشو بس ابشرك كشفناها الكذابه .
فارس : ياخي شكلها ما تنبلع
رهف : بقوووووووووه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
تعريف بالشخصيات الجدد :
عايلة طلال :
طلال ٤٧ سنه متزوج فاطمه وهي بالاصل فقيره ولما قال لاهله ابيها رفضوا وتزوجها بالسر ولما اكتشفوا اتبرى منه ابوه والحين رجع وكذا .
فاطمه ٤٥ سنه خبيثه حيل يتيمه .
منال بنتهم ٢٠ سنه ثاني جامعه شعرها اسود ويوصل لين نص ظهرها كيرلي و متينه وقصيره شوي عيونها سود ومحسوبه خبيثه زي امها وما عندها اسلوب وما تحترم الي اكبر منها .
لين بنتهم الثانيه ١٨ سنه ثالث ثانوي قصيره * سنفوره * وجسمها وسط لا هي نحيفه ولا متينه شعرها لاخر ظهرها بني غامق عيونها صغيره ومسحوبه لون عدستها اسود فيها خبث زي امها واختهاا وملقوفه حيل .

الدكتور سامي : عمره زي رعد وصاحبه من ايام الطفوله بس خرج رعد يدرس برا وانقطعوا وكذا جميل ووسيم مره شعره اشقر يخليه سبايكي دايم وناعم وعيونه بني فاتح وجسمه معضل وطويل .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
انتهى ..
اتمنى يعجبكم وكذاا وابي رأيكم بالبارت ؟
ووو يوم الخميس ان شاءالله برضوا فيه بارت
و ايه البارت فيه احداث ولا ويعني تحسون فيه حماس ولا لا ؟ .
تحيآاتيي : نديشآن ♚.


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 08:00 AM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





*
السلام عليكم ورحمةة الله وبركاته '
كيفكم اخباركم ان شاءالله بخير
امم اول شيء اعتذر عن التأخير قلت لكم بنزله الاربعاء بس حصلت لي ظروف وما قدرت انزله والخميس في الصباح كنت بنزله بس المنتدى وقتها كان مقفل مدري شفييه بالضبط عشان كذا اعتذر عن التأخييير
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
" سبحان الله وبحمده "
لا تلهيكم الروايه عن عبادة الله وطاعة الوالدين .
البآرت الاثنين والعشرين :
اليوم الي بعده ع الساعه 8 ونص :

كانوا كلهم متجمعين ببيت الجد :
روان جات تركض : بنااااااات منالوه جاااااات
ندى طالعت بروان : شرايك نذبحها ؟
روان بضحكه : قداااااااااام
منال دخلت وهي تتمخطر بدلع : هااي
الجده بحده : وعليكم السلام
منال تفشلت
نور : ههههههههههههههههههههههههه هههه
منال : ابلعي لسانك
نور : ماابي بعدين اموت وكذا
ندى طالعت منال : اقول منول تعالي ابيك بسالفه
الكل يطالع ندى باستغراب
منال مستغربه : شتبين
ندى : اجلسي جنبي ترا احنا بنات عم عادي
منال جلست جنبها : همم ؟
ندى خنشوف اخذك ع وشو : ايه كيفك ؟
منال : تمام وانتي ؟
ندى : الحمدلله
روان ونور خرجوا يركضون
* نشوف شسوا ؟ *
نور همست لروان : تعالي معي بسرعه
روان فهمت عليها وراحت ركض معاها
دخلوا المطبخ نور : مييريي
ميري : نأم ؟
روان بسرعه : اعطيني قارورتين مااي
ميري اعطتها : خدي
نور : كففووو اييه ميري هاتي كمان سكين
ميري خافت : ايش يبا انتا بسكينه ؟
روان : اعطينا وانتي ساكته ما بنقتل احد
ميري اعطتهم وهي خايفه
نور اخذتها وخرمت الغطا حق القاروره : ششطوووره
روان سوت نفس الشيء : يالله ؟؟
نور وهي تركض ع جهت الغرفه : اييه
روان لحقتها
نور عند باب الغرفه : مناااال تعالي بسسرعه
منال استغربت ايش يبون منها اليوم ؟ : نعم ؟
نور : نعـ... اااءءء اقصد تعالي
روان جلست ترش مويه
نور هي بعد سوت نفس الشيء بس مابينت للي بالمجلس : يالله بسرعه تعالي الملحق الي فوق الحقينا
روان بعد ما خلصت المويه ركضت ع الملحق
نور خلصت المويه وشافت منال جايه جهتها ركضت ع فوق وقالت : اركضي بسرعه
منال ركضت وع طول طاحت
الكل : صدمه x صدمه !!!!
روان + نور تسدحوا من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههه اااااايييي
تولين شافت الي صار وغصب عنها فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههه ااااه بطط... بطننيي هههههههههههه
منال تكسرت : ااااه يالكلبااات ااااهه اااههئئ
ربى دخلت من الحديقه تركض واول ما شافت منال ع الارض : ههههههههههههههههههههههههه ههههه واااااككككككك تستاهليييين هههههههههههههه مين سوا لها كذا وقسم بالله انه كفوووو هههههههههههه
نور وروان بفخر : احناا
ربى وهي تضحك باقي اشرت لهم بعلامه الاوكي
ام منال عصبت : هيييه ايش تحسون بوووه طيحتوا بنتي حسبي الله عليكم
تولين وهي تضحك : الا كفوو لا تتحسبين عليهم
ام فيصل ضحكت غصب
سمر : كفوووو
رهف صفرت
الجده كتمت ضحكتها
لين بخوف : ييممهه منااال رجلها تعورها
ام منال اتصلت ع ابو منال : الوو طلالل الححقق بنتككك
طلال : شششفييهاا ؟؟
ام منال تبكي : تعال شيلها رجلها شكلها انكسرت
طلال بعجله : طيب طيب الحيين جاايي وقفل
عند الرجال دخلوا تالا وربى وهم يضحكون :
تالا تضحك : منال انكسرت رجلها وفطست ضحك
ربى ماقدرت تتكلم من كثر الضحك
نواف مسك تالا : تعالي شصار ؟
تالا قالت له ، نواف فطس ضحك : كفووو والله
طلال عصب وخرج بسرعه
والرجال كلهم طلعوا يشوفون شصار
الشباب كلهم الا فيصل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه شفتوا زوجتي وقسم بالله انها كفوو
فيصل سرحان ومو معاهم نواف دقه : هيييه فيصل
فيصل لف عليه : همم ؟
نواف بضحكه : فاتك
فيصل بضيق : مالي نفس لشيء
نواف ضربه ع ظهره بخفه : يااغبي عن منال
فيصل كشر : اف شفيها هي بعد ؟
نواف ضحك : روان ونور طشوا مويه ونادوها وقالوا لها تعالي ركض نبيك بالملحق وهي راحت تركض وطاحت ورجلها شكلها انكسرت
فيصل بدهشه : اححححححلف !!
نواف : والله
فيصل ضحك : تستاهل بردوا حرتي فيهاا ههههههههههههههههههههههههه هههه
ربى تربعت بعربجه : وقسم بالله اول ماشفتها فطست ضحك طايحه ع الارض ومي قادره تقوم
فيصل : عساه من هالحال لاردى .
عبدالهادي : كارهها وبقوه
فيصل : اي والله مصيبه ولصقوها فيني
فارس يربت ع ظهره باسى : عظم الله اجرك ياخوي
فيصل دفه : هههييييه انقلع وقال وهو يتوعد فيها : وقسم بالله لاسود عيشتها مين قال لها توافق علي بنت اللذين
فادي : حرام هي مالها ذنب ابوها الي وافق
فيصل طالعه بنص عين : اذا تبيها خذها والله ماتردد ع طول اطلقها
فادي ضحك : لالا والي رحم والديك خليها لك وبهيام : انا ابيي وحده تسواها وتسواهم كلهم
فارس رفع حاجب : ومين هذي الي تسواهم كلهم ؟
فادي ضحك : مايصلح اقول لك
فارس طنشه ومارد عليه
نرجع للحريم :
بعد ما خرجوا ربى وتالا بوقت دخلوا الرجال :
طلال بخوف : شفيك يابنتي
منال تبكي : رججلي اهئئ
ندى بهمس : تستاهلين عساه من هالحال لاردى .
تولين بكره : ياعم مافيها شيء بنتك مدلعه
منال بكت اكثر : كله منكم وتأشر ع نور وروان الي للحين مو قادرين يقومون من الضحك
روان بضحك : احححمم هههههه احـ.. هههههههههههههههههههه وتنحنحت : احمم شسمه ذا عمي ترا ماسوينا لها شيء بس فيه مويه من اول كان مطشوش " مكبوب" ع الارض وهي ركضت وطاحت بس وطالعت منال وبحده : الافتراء حقك سيبيه
منال بكت : ابووويي والله مااكذب هم قالوا لي اركضي
نور شهقت : يالكذاااااااببهه اححنااا قلناا لكك اركضضي !!! صدق ما عندك حياا عيني عينك تكذبين !!!
منال صاحت : ااااهه رججججلييي
طلال شالها بسرعه وركض ع السياره
ام منال راحت معاه ، لين طالعت فيهم : الله ياخذ..
سمر رمت عليها الخداديه : لا تدعين عليهم لاحوسك
تولين ضحكت
الجده طالعت البنات وقالت : ليه ؟
روان ببراءه : جده والله كنا نبي نلعب معاها بس
نور وهي تضحك : عادي جده اصلا كان ودي اجيب صابون وفيري بعد عشان اذا طاحت تتعور اكثر
الجده طالعت فيهم وضحكت
لين تطالعهم بحقد : اوريكمم
ندى وهي كاتمه ضحكتها من اول : اححمم انا بروح اكلم اي احد يوديني عندها
كلهم يطالعون ندى بصدمه !
ندى : شفيكم بنت عمي عادي ترا
روان همست لها : فيه شيء ؟
ندى : لا
ام عبدالعزيز ابتسمت : استني طيب نجي معك
الحريم كلهم راحوا ومعاهم ندى ولين عشان يزورون منال
عند البنات :
نور : بنات ليه ندى راحت والله فيه شيء !
روان باستغراب : مدري سألت ندى قالت مافي شيء
سمر فاهمه اختها وعارفه ان ببالها شيء : الخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش
تولين : صح علييك
نور تذكرت وضحكت : خاطري اروح عندها واقعد اتريق عليها
روان ضحكت : لا تخيلي الحين تشوف ندى يمكن تطردها
رهف : ماغير تحوسها والله ندى اخس شيء عندها احد يهينها
تولين : اي والله
نروح لمستشفى الـ******:
غرفة منال :
ندى دخلت وقالت : السلامم
منال استغربت اهتمامها المفاجئ وقالت بعصبيه : لا يكون جايه تكملين الي سووه ؟؟
ندى : جايه اتحمد لك بالسلامه ، الحمدلله ع السلامه
منال : الله يسلمك
الكل تحمد لها بالسلامه
منال باستغراب : خالتي وين فيصل ماجاء ؟ صراحه مستغربه منه توقعته يجي اول مايعرف بالخبر
ام فيصل توهقت " شقول لها الحين ؟ " : يمكن مايدري اتصلي عليه وشوفي
منال دقت عليه ومن اول رنه رد وفتحت سبيكر فيصل بضحكه : هلا
منال بدلع : وينك حبيبي ليه ما جيت لي ؟ حرام عليك انا بالمستشفى وانت تضحك .؟
فيصل " مين ذي ؟" : مين انتي ؟
منال بدلع ومياعه : فيسل شفيك حبي ؟
ندى " وععع الدلع مو حلو عليها ، شف الحيوانه انا كنت اقول له فيسل تسلبه وقسم "
فيصل رفعت ضغطه : ياختي بتقولين مين انتي ولا اقفل بوجهك
ندى " هههههههههه فشلها كفوو والله "
منال قفلت السبيكر < تفشلت : فيصل اشبك انا منال زوجتك ليه ما تجي لي ؟
فيصل لما عرفها عصب اكثر : مين سمح لك تدقين علي ! وبعدين مين عطاك رقمي ؟ اشوفك تتصلين علي مره ثانيه وقسم بالله اوريك الويل وقفل بوجهها
منال انقهرت ورمت الجوال ع جنب .
ام فيصل شافت شكلها عرفت انه فشلها : ندى يالله نرجع البيت حبيبتي
ندى طالعت خالتها : اوكيه
الجده بلقافه : ايش قال لك فيصل ؟
منال " اف ملقوفه " : هاه يقول بيجيني بس الحين مشغول شوي
ندى " والله لو يحبها كان عرف صوتها وكان ماقفل بوجهها وغير كذا يجيها اول ما يعرف بس
شكل السالفه فيها ان " : يمه انا برجع مع خالتي معالسلامه كلكم
الكل : الله معاكم
ام فيصل خرجت ومعها ندى :
ندى طالعت ام فيصل باستغراب : خاله غريبه ليه ماقعدنا عندها ؟
ام فيصل تنهدت بضيق : تبين الصراحه يا بنتي انا ماني مرتاحه لها عشان كذا خرجت
ندى : اهاا ، اقوول خالتتووو شرايك نروح
السوق انا وياك بس ونشتري كل الي بخاطرنا وكذا وبعدين نفطر بمطعم ونرجع البيت ؟
ام فيصل : والله فكره حلوه بس ما كانه بدري الحين ؟
ندى : لا مو بدري ولا شيء الساعه 9 الحين يالله نروح والفطور ع حسابي
ام فيصل ابتسمت " والله انها شقرديه ليتها كانت من نصيب فيصل " : لا خليه علي
ندى : افاا علييك ياخاله اول مره اعزمك وع حسابي وترفضين ؟
ام فيصل : زي ما تبين
ندى ابتسمت : حلوو ودقت ع السواق : الوو راجو تعال مستشفى ***** اييووه طيب باي ، هوو قريب يعني ع بال ما نوصل نلقاه جاء يالله
ام فيصل راحت معها
ندى تدور في المواقف عن سيارته واشرت : هذا هو يالله ياخاله اركبي وركبوا .
راجو : مدام فين يبقى يروه ؟
ندى ضربت جبهتها بخفه وبهمس : مكسره مكسره ماتتعدل عدلت صوتها : السلام مول
راجو : اوكي مدام
ندى : ايووه خاله الحينن بالله عليك شرايك بتصرف روان ونور ؟
ام فيصل لما تذكرت ضحكت : شكله عجبك صح ؟
ندى ضحكت : بقوه بعد
ببيت الجد :
عند الشباب :
فيصل رمى الجوال بقرف : حسبي الله مدري من وين طلعت رقمي
عبدالهادي : ياخي عاملها كزوجه طيب
فيصل بقهر : تخسي مابقي الا هي
رعد دخل وهو يتثاوب : شجآبكم هنا ؟
عبدالعزيز ضحك ع شكله : ياخي صحصح زين وبعدين تعال
رعد اعطاه نظره وجلس وهو فاتح نص عين : الا اقول غريبه مافي الا البنات هناك ومو كلهم بعد
فادي نط وجلس قدامه : الله يسلمك صارت سالفه ... وهذي هي السالفه عندك
رعد مصدووووم
نواف : هههههههههههههههههههه يسوون اكثر ترا
رعد : طيب الحين وين ندى ولين ؟
عبدالعزيز : مدري
عبدالهادي : راحوا المستشفى عند بنت اخوك
رعد طالعه مصدوم : من متى ندى تحبهاا !!!!
عبدالهادي هز كتفه : مدري انا شاك الا متأكد وراها سالفه
رعد : اكيييد فجأه نقز وكأنه تذكر شيء : الاااا صححح تذكررررررت وييين ابوووووي ؟؟
فارس : شفيك ؟؟
رعد : وخخرر ياخي ابي ابويي بحدد ملكتي ييوووه ابيها اليوم بعد العشا
الشباب يطالعونه !!
عبدالعزيز : اهجد ياخي
رعد طالع فيه : والله لو مااختك صدمتها سياره كان الحين انا مملك ومن زمااااان
الشباب لما تذكروا ضحكوا : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ثواني وانفتح الباب ودخل ابو عبدالعزيز :
ابو عبدالعزيز : فيصل ؟ توقعتك رحت عند منال !
فيصل : والله مااروح لها خليها تولي
ابو عبدالعزيز " الله يعينك يا ولدي ارتبط مستقبلك مع وحده انت ماتبيها " : اهاا.
نواف : شباب شرايكم نرجع ننام ترا يمدحون النوم وكذا وتثاوب
فادي ع طول تمدد بمكانه : اناا برقد ههناا ماني قادر اتحرك وغمض عيونه
عبدالهادي شاف ابوه فاضي والشباب ناموا راح جلس جنبه : يباا
ابو عبدالعزيز ابتسم : هلا
عبدالهادي : احمم ابيي اخطب .
ابو عبدالعزيز طالع ولده شوي وابتسم : ومين سعيدة الحظ الي تبيها ؟
عبدالهادي بابتسامه : ...
ابو عبدالعزيز زادت ابتسامته : والنعمم والله بكره نروح عند ... انا وياك ونخطبها ها شرايك ؟
عبدالهادي : حلو
ابو عبدالعزيز وقال يبي يخوفه : بس انت ما تشتغل ولا شيء يعني يمكن ترفضك
عبدالهادي بخوف : الله لا يقووولهاا لاا ان شاءالله توافق
ابو عبدالعزيز ضربه ع ظهره بمزح : امزح معك ان شاءالله توافق اذا كان خير لك
عبدالهادي ابتسم : ان شاءالله
وجلسوا يسولفون
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نروح للمول في المطاعم :
ام فيصل وهي تضحك : يعني لازم تحشين
ندى تضحك بقوه : طالعي خاله طالعي بالله كيف ودي اروح واعلمهم المرجله الي من جد
ام فيصل : الله يعين الي بياخذك
ندى سكتت فجأه واختفت ابتسامتها وقالت : اصلا ما بتزوج وكملت اكلها تشغل نفسها
ام فيصل حست ان فيها شيء : يالله اذا خلصتي نرجع شوي ويأذن الظهر
ندى طالعت ساعتها : اوكيه يالله وقامت حاسبت واخذت لها موكآ ودقت ع السواق ومارد : اففف ليه ما يرد ؟
ام فيصل : خلاص انا بدق ع فيصل سواقنا مشغول
ندى ارتبكت : لالالا ااا خلاص بتصل ع عبدالعزيز
ام فيصل دقت : لا لا تعبينه انا دقيت خلاص
ندى " يوووه ورطه ايش ذا ماابي اشوفه "
ام فيصل ابتسمت من ورا غطوتها : يالله جاي الحين
ندى : يالله
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في الشركه :
طلال بقهر : ياحسين ولدك ليه ما يزور زوجته ؟
ابو فيصل مشغول بالاوراق : مدري
طلال : ياخي المفروض يزورها ويسأل عنها مو كذا مره ما يسأل ولا شيء
ابو فيصل حط الاوراق ع جنب وطالع باخوه وقال بجديه : طلال هذا خطأنا ونتحمله ! انت طلبته قدام الرجال وانا جبرته ! يعني بالله ايش يقدر يسوي ؟ غير كذا هو يحب ندى بنت عبدالله لو ما جبرناه كان ماصار كل ذا شوفه الحين صار كله سرحان وما يتكلم ولا يضحك زي اول ! تحسب عاجبني حاله لا والله وندماااان اشد الندم لو ادري انه بيصير له كذا كان ما جبرته ووقفت ضده .
طلال حس انه غلط بحق ولد اخوه وبنته ونزل راسه ولا رد .
ابو فيصل تنهد بألم وكمل شغله ..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند ندى وام فيصل اول ماشافوا سيارته دخلوا :
ام فيصل : السلام عليكم
فيصل وهو كله نوم : همم وعليكم السلام
ندى ما تكلمت .
ام فيصل تطالع ولدها بتفحص : شفيك ؟
فيصل يحك عيونه : ولا شيء توي صاحي
ام فيصل : هي انتبه للطريق زين
فيصل يتثاوب : ايه ان شاءالله
ندى فتحت جوالها ع البيبي وكلمت سمر :
nosh : سمووره
samar : هلا
nosh : شتسوون ؟
samar: جالسينن
nosh: اهاا المهمم ترا انا الحين جايه وكذا كنت في السووق =>
samar: يالخاااااايينننه لييه ما مريتي عليناا
nosh: مامداني =-P
samar: البنات يتحلفون فيك هعع
nosh: -.-
: المهم انقلعي < الله ع الاسلوب خخخ
samar: ماااالت عليش ياشيخه
ندى قرت المحادثه وقفلتها
ام فيصل صرخت : فيييصصصصصلللل انتتبببههه !!!
فيصل صحصح وشاف سياره كانت بتصدمهم ولو صدمتهم كان كلهممم ماااتووا ع طوووول لف ونزل معصب : هيييييييييه ااااننننتت !!
الشآب : خييير تصااارخ ! ترا انت غلطان !
فيصل : لا ياشيخ احلف !!
ام فيصل عصبت : هذا متى بيعقل !!
ندى نعست وحطت راسها ع قزاز السياره .
الشآب : والله لو ما معك عايله كان دفنتك هنا
فيصل توه ينتبه لامه وندى : لا تسوي فيها قوي وركب سيارته ومشي بسرعه
ام فيصل : انتبه لا تنام زي توك لو ما حذرتك كان متنا لا سمح الله !
فيصل اخلاقه واصله بخشمه : هو الي غلطان مو انا
ام فيصل : انتبه طيب !
فيصل : طيب
ام فيصل تغير جو : ليه ما جيت عند منال ؟
فيصل عصب : تاكل زق والله مااروح لها
ام فيصل : شفيك عصبت ؟
فيصل : يمممااه اكرهها
ندى سمعته " مو معقوول يكون يكرهها اجل ليه تزوجها ؟ "
ام فيصل : الله يهديك
فيصل : والله يمه انا مغصوب عليها لو ابوي ما خيرني اني اخذها ولا يتبرى مني كان وقسم بالله ماوافقت اخذها
ندى مصدووووممه " يعني عمي غصبه :'( ؟ طيب احبه ليه كذا ؟ "
فيصل عدل المرايه بحيث يقدر يشوف ندى وشافها حاطه راسها ع القزاز واضح انها سرحانه " احبك وبظل احبك حتى لو كانت منال او غيرها زوجتي "
ندى رفعت راسها وشافته يطالعها بنظرات ما فهمتها غريبه يمكن - حٌب او عِتآب ما عرفت تفسرهآا كان يطالعها وهو عاقد حواجبه ندى تنهدت بحزن ونزلت راسها
فيصل بقهر : يمه مين اعطى منالوه رقمي ؟
ام فيصل : مدري مو انت ؟
فيصل : اصلا ما كلمتها ولا مره غير اليوم لما اتصلت
ام فيصل : اها
فيصل وقف السياره بالحديقه وقال : يالله انزلوا بدخل السياره الكراج
ندى + ام فيصل نزلوا .
فيصل دخل سيارته بالكراج ورجع مقعدته ع ورا وقفل السياره وشغل المكيف وغمض عينه يفكر " يآررب قدمم الي فيه خير ، ياارب اصرف عني منآل بخيرها وشرها يارب انآ مو مرتاح لهاا يآرب فكني منها ووفقها مع اي واحد غيري "
: طق طق طق
فيصل قام بسرعه وشاف عمه وفتح القزاز : هلا عمي ؟
ابو عبدالعزيز ابتسم : انزل وريح شوي
فيصل بابتسامه : تسلم ياعم الحين بطلع واخذ المفتاح وقفل السياره ونزل شاف عمه ركب سيارته ابتسم ومشآا وهو داخل الفله شاف عمه طلال داخل ويأشر له ينتظره فيصل " يالليييييل شيبي ذا ؟ " وراح له : هلا عمي
طلال بجديه : فيصل أنت مرتآح مع منآل ؟
فيصل رفع حاجب " مو انت غصبتني عليها مع ابوي ؟ " : يعني
طلال : فيصل شوف ياولدي انا ما قلت لك خذها الا لاني سامع عنك وان سمعتك حلوه واخاف اموت وانا ماني ضامن مستقبل بناتي الحين اذا تبي تتزوج على بنتي منال تزوج ما بمنعك الشرع حلل اربع بس لا تطلقها دامك ما شفت عليها غلط .
فيصل " الحين يبيني اتزوج ! يعني ان ندى بتوافق الحين تتزوجني وهي تكره بنتك ! " ابتسم : ما عليك ياعمي ان شاءالله اكون قد المسؤوليهه ، واذا ع الزواج مره ثانيه انا ماابي .
طلال ابتسم : كفو والله من يومك اجودي رجال ولد رجال .
فيصل ابتسم بتعب وحس الدنيا تدور فيه وكل شيء اسود
طلال صرخ بخوف : فييييصصصصل !!!
في المستشفى :
ابو فيصل بخوف : هاه يا دكتور كيف ولدي الحين ؟؟
الدكتور ووجه ما يبشر بالخير : واضح انه يرهق نفسه حيل وغير كذا طالع بابو فيصل : كل شيء بيد الله ياعم ان شاءالله يتشآفى من مرضه هو عند سرطآن " اعاذنا الله وايآكم منه " الكبد ونسبة علاجه وشفآئه من المرض 40ظ? .
الكل صدمه x صدمه !!
ابو فيصل جلس ع الكرسي بتعب ومسح ع وجهه بكفه : لا حول ولا قوة الا بالله
ابو فارس : ان شاءالله يتشافى منه ادعي له ياحسين ادعي لولدك
ابو عبدالعزيز بصدمه : الله يشفيه
ودخلوا عنده الغرفه :
منال جات * بنفس المستشفى * : شفيه فيصل ؟
طلال بحزن : سرطان الكبد .
منال : يعني بيموت !! دام عنده سرطان خلوه يطلقني انا ماابي اترمل ببدايه شبابي
الكل يطالعها بصدمه !
نواف بعصبيه : اصلا مين قال انه ميت عليك ترا هو يكرهك وينتظر يوم فراقك .
عبدالعزيز انقهر : من زينك عاد عشان يخليك ع ذمته بعد.
فارس : انقلعي لقطي الي بقي من كرامتك قبل لا نمسحها بالارض كلها
فادي : سيبوني عليها والله ادعسها وخروا وخروا
عبدالهادي : اهجد انت ، انقلعي ماابي اشوفكك قدامي يالـ.. وانتبه ان عمه موجود : اسف ياعم
طلال طالع فيه : لا تتأسف ماسويت شيء وطالع ببنته : انقلعي غرفتك
منال : بس لا تنسون تقولون له يطلقني وراحت
قال بتعب : ومين قال اني ابيك اصلا ؟
منال لفت : يوه يعني وصلك الخبر يالله طلقني
فيصل بابتسامه باهته : عمي ابوي لا تزعلون مني ، انتي طالق طالق طالق
منال طالعت فيه بصدمه توقعته يترجاها او يذل نفسه عشانها
فيصل : مو انا الي انذل عشان وحده ماتبيني .
ابو فيصل بحده : منال برا !
منال خرجت ، ابو فيصل : رعد كلم احمد يجهز طيارتي ع المانيا
رعد : اوكيه
فيصل بتعب : ليه ؟
نواف : امم فيصل ترا كل شيء بيد الله يعني لا تفقد الامل بالله و
فيصل قاطعه : ايش فيني ؟
عبدالعزيز بحزن : سرطان بالكبد
فيصل طالع فيه بصدمه
فادي يبي يغير جو ضحك : هههههه الحين ملكة رعد تتأجل مره ثانيه هههههههه
كلهم ضحكوا
رعد تذكر : اييي والله
فيصل : سويها اليوم
رعد طالع فيه : احلف اسويها وانت بالمستشفى ؟
فيصل : نادي المملك وسويها كذا خفيفه
رعد بتفكير : اي والله شكلها بالنهايه بتكون كذا
ابو عبدالعزيز : اذا تبي نسويها بكره لان فيصل بيطلع اليوم بالليل
رعد : اوكيه بس كلموا ابو فهد وكذا
قطع حديثهم طق الباب
فيصل ببحه : تفضل
: السلااامم عليكمم
الكل رد السلام
فهد : وللل فصيييل نتصارع ؟؟
فيصل ضحك بتعب : ايه الحين نتصارع لما صارت تعبان هاه ؟
فهد ضحك : ياخي ماشاءالله انت قوي وكذا
محمد دفه : وخر وخر المفروض تقول سلامات مو نتصارع الله يعين عمي عليك لف ع فيصل : فوفو سلامتك ما تشوف شر
فيصل : ايه اخيرا اعترفت اني اقوى منك ، الله يسلمك ميمي
عبدالعزيز هز راسه بأسى : عمي ولدك قلب خكري
فيصل : عزوز انقلع برا اجل انا خكري !!
عبدالعزيز ضحك : ياخي نمزح بس بالله ذا دلع ميمي !
ابو فيصل ابتسم
ابو محمد : ماتشوف شر تكفير ذنوب ان شاءالله
فيصل : الشر مايجيك ، ان شاءالله .
ابو فهد : سلامتكك اجر وعافيه ان شاءالله
فيصل : الله يسلمك
فهد يطالع برعد بسخريه : وااككككك ملكتك تأجلت مره ثانيه ككااااكككك
رعد : انقلع
محمد بسخريه : ههههههههههههههههههههههههه ه مسكيييييينن وااككككك
رعد يهدد : وقسم بالله لو ماانقلعتوا لااذبحكم
ابو فهد ضحك : خلاص اذا طلع فيصل نادي المملك وتملكون .
رعد بفرح : فيصصل تكفى اطلع الحين
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
رعد : من جد فصفص ياخي المستشفى مو حلو والله حتى اكلهم مو حلو
فيصل : عناد فيك بطول هنا ياخي عاجبتني الجلسه هنا شدخلك ؟ ويالله انقلع مر ع المملك وملك ع خطيبتك .
رعد : افاا تقول لعمك انقـ.. توه يستوعب اخر كلمتين : ششششقلت !!
فيصل ابتسم : خذ الاذن من ابوها وروح
رعد ابتسم : ياخي احبك
فيصل : هههههههه مصلحجي
ابو فهد : يالله يا رعد ؟
رعد مبسوط : يالله وراحوا
نواف : امااا رعد ياخي احسه مو مصدق
عبدالعزيز بابتسامه : تأجلت ملكته مره مايبيها تتأجل مره ثانيه
اعمام فيصل طلعوا بقي ابوه والشباب :
ابو فيصل : انتبهوا له ولا تزعجونه واذا شفتوه تعب نادوا الدكتور ع طول انا بروح اجيب امه عنده وبرجع
فيصل : لو ادري كان من اول تعبت
ابو فيصل ابتسم له وخرج
فادي بهبال : يااااحظظك ابووك يهتم فيك
فارس ضحك : ههههههههههههههه ياخي ايش حارق رزقك انت. ؟
عبدالهادي : الي يشوفك يقول ابوك ما يهتم فيك اتذكر ذاك اليوم وحنا صغار فقشناك انا وفارس عمي جلس يتحلف لنا اسبوعين
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه
فادي يحك راسه : ياخي ذاك اليوم حسيت اني بموت من الالم كلاب راسي عورني مره
فيصل : تستاهل هههههههههههههه
محمد : اتذكر مره انا وفهد تضاربنا مع ولد جارنا ولما شفناه ينزف دم شردنا ع بيتنا هههههههههههههههههههههههه
فهد لما تذكر فطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههه ولا المشكله ابوه كان عند عمي ولما شافنا قلنا له السالفه وكان بيمسكنا ههههههههههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
فيصل صدع : يالله انقلعوا راسي يعورني
نواف : افاا تطردنا ؟!
عبدالعزيز : يالله شباب خلاص ذا انظم لفريق العدو
فيصل : ياخي من جد صدعت
@@@@&@&&@@@@&&&@@@@@@@
ببيت الجده :
ام عبدالعزيز : اهدي ياام فيصل ان شاءالله ولدك مافيه شيء .
ام نواف : خلاص ادعي له يااختي .
ام فيصل ببكى : الله يشفيه
تولين جآت تركض : ياااهوووووه فيصصصصل طلق منااااال
الكل لف عليها
تولين تتنفس بسرعه : والله توه ابووي قال لي
ام فيصل : اخيرا افتكيت منها العقربه
ندى جات توها طالعت فيهم مستغربه : وشو ؟
نور بفرح : فيصل طلق منال
ندى شهقت : احلفيي !!!
نور : والله
ندى : اها ليه ؟
روان : ياخي لا تكونين بارده كذا افرحي شوي
ندى طالعت فيها وما ردت
تولين قالت لهم ليش طلقها
ندى بعصبيه : حقيييييييييييييـ**** الله يآ***** بنت الـ***** ولاا بعد تتفاول عليه جعله فيها ولا فييه
الحريم يطالعون ندى مستغربين شفيها كذا .
ندى استوعبت وضحكت بترقيع
روان ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه ههه انكشفتي
ربى دخلت تركض : هييييييييه فيييصل طللللققهاااا وجلست ترقص وتتنكس
تالا جآت وسحبت برييكك : ياههوووه خااالوو رعد ملككته اليوووووممم وووووواااااااوووووو
البنات فرحآنيينن لعمهمم حييل
تولين لما تذكرت مرض اخوها خافت عليه : يمه نسيت اقول لك ابوي يقول يالله بيوديك عنده
ام فيصل قامت وراحوا معها تولين والجده وام نواف كلمت ابو نواف يوديهاا .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت ابو فهد :
ابو فهد : اشششوااااق اشواااق
اشواق جات تركض : هههلاا يببااا
ابو فهد اعطاها الدفتر : وقعي
اشواق : اااءء بس مو الحين وووءء
ابو فهد فهمها الي صار لهم ووقعت ع طووول
اشواق بعد ما وقعت حطت رجلها ع غرفتها
ام فهد فرحت لبنتها حيل
اشواق دخلت غرفتها وهي تفحط وتصفر : وااااه احببه يااخييي
شوق : مييينوووو < مين بس لعبت بالكلمه شويي *
اشواق حضنت اختها بقووه : صرت متزوجه هههععع
شوق ضربتها ع ظهرها : الله ياخذ ابليسك ياشيخه انا ع بالي عندك سالفه بعدين البنت تكون مستحيه مو زيك لا حيا ولا مستحى !!
ام فهد دخلت : اشواق يالله انزلي يبي يشوفك !
اشواق استحت : لا يمه اااءء يعني امم شسمه اقصد ءءء اييييه مو محرم < خرفت خخخخ
شوق فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههه اجل مو محرم هااه
ام فهد : ههههههههههههههههههههه حسبي الله عليك من بنت انزلي
اشواق بأرتباك : شكلي مو حلو طيب
ام فهد تدفها ع برا : الا بسم الله عليك تجننين انزلي بس
" اشواق كانت لابسه فستان احمر مخملي * شمواه * لين تحت الركبه بشوي و ماسك ع جسمها ومن فوق فيه طبقه < مدري اذا فهمتوا ولا ، وشعرها مستشورته من قبل وحاطه مكياج خفيف < ترا كانت متجهزه عشان تروح للبنات وكذا "
اشواق دقت الباب ودخلت وعينها ع الارض: اححمم السلام عليكم
رعد بابتسامه : ياااهلاا وعليكمم السلاامم
اشواق جلست بعيد عنه
رعد قام وجلس جنبها وحضنها ع جنب : كيفه قلب رعد ؟
اشواق استحت " ياخي جريئ مررره " وبهمس : الحمدلله
رعد ابتسم : وانا بعد الحمدلله بخير
اشواق " اححح فشله شقول " : اممم
رعد حضنها بقووووه : من اووول انتظر اليوم الي تصيرين فيه حلالي
اشواق : اااءءء الحينن يمكن يجي فهد بعد
رعد ضحك باين عليها مرتبكه : حلالي
اشواق " شسوي " وقآمت
رعد : وييين ؟؟
اشواق بانفعال : ياخي خلاص
رعد ضحك : اوكييه اعطيني رقمك طيب
اشواق وجهها قلب احمر : 0550******
رعد سجله : حلوو
اشواق خرجت ع طووول .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بيت ابو محمد :
نردين تصارخ : مااااماااا اششوااااق ملكت اليوووومم
ام محمد : لا تصارخين وبعدين ترا ادري
نردين تخصرت : وليه ما تعلميني ؟
ام محمد ما ردت عليها
رزان جات : نردين ترا شوق تبيك ع التلفون
نردين راحت
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
شوق : ايييه فااتك خرجت من عنده وجهها احمرررر
نردين بحسره : ياليتني شفتها عشان اطقطق عليهاا
شووق : اقوول نردين تدرين ان فيصل اخو تولين في المستشفى ؟
نردين : لا والله مدري توك قلتي لي شفيه هو ؟
شوق : يقولون عنده سرطآن ع مااضن
نردين شهقت : اما عاد الله يشفيه
- نخليهم يسولفون -
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بررب لحد يرد .


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 08:01 AM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





باكك :
في بيت ابو راشد :
مشاعل : يباا
ابو راشد : خير ؟
مشاعل : تعرف عايلة محمد الـ*****؟
ابو راشد عقد حواجبه : اييوه
مشاعل ابتسمت : طيب يباا تدري بناتهم صديقاتي وكذا ابي اروح ازورهم
ابو راشد : طيب روحي
مشاعل نطت وحضنت ابوها بقووه : فديييييتكك ييبووويي
ابو راشد ضحك : مصالح
مشاعل راحت تركض : بكلم خلود تروحح ويااي
راشد بنعاس وهو يفرك عيونه : هذي حتى النايم ما تهنيه بنومه ؟
ام راشد ضحكت : اختك تعرفها
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
" ابو راشد : 54 سنه عنده شركه ورثها من ابوه له هو اخوه وعيالهمم ، ويعرف عايلة محمد الـ***** من اول كان بينهم شراكه "
" ام راشد : 50 سنه تحب زوجها وعيالها وتخاف عليهم حيل وهي طيبه حيييل "
" راشد : تعرفنآ عليه قبل "
" مشآعل : تعرفنا عليها قبل "
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في المستشفى السآعه 4 عصر :
عند فيصل :
كآن قاعد لوحده وسرحآن مو مستوعب للحين.
شوي ودخلت السستر وتطالع فيه " ياويلي علييه جماال حتى وهو مريض وشكله مبهذل جميييل " : احمم.
فيصل طالع فيها ومارد
السستر نوف ركبت له المغذيه : شفيك انت ؟ يعني اقصد مريض بوشو ؟
فيصل وعينه ع الفراغ ابتسم بألم : سرطآن الكبد
نوف شهقت : اااءء ان شاءالله تتشافى منه طالعت ساعتها : الحين موعد الزياره بدا له خمس دقايق
فيصل مارد عليها
نوف انقهرت وكانت بتتكلم بس اندق الباب
دخلوا : السلاااامم عليكمم كيفكك فصفص
فيصل ابتسم : وعليكم السلامم هلا نوآف وعبدالعزيز
نواف يطالع نوف شافها تطالع فيهم بنظرات وقحه نزل عينه : شتبين انتي ؟ خلصتي شغلك يالله توكلي
نوف طالعت فيه وخرجت
عبدالعزيز وهو يطالع فيصل : ايه بالله وش شعورك بعد ما طلقت منال ؟
فيصل ابتسم : ياخي ذا الشيء الوحيد الي عاجبني من اول ما دخلت المستشفى
نواف بابتسامه : اسمع الدكتور يقول سووا العمليه في المانيا وتتشافى ان شاءالله
فيصل اختفت ابتسامته : نسبة الشفاء من المرض ذا كم ؟
عبدالعزيز : ياخي انت سوي العمليه هناك وما عليك اهم شيء تتعالج
فيصل بحده : كم نسبة العلاج ؟
نواف يطالع عبدالعزيز يعني انت قول له
عبدالعزيز : امم تقريبآ 40ظ?
فيصل بسرحان : اهاا
عبدالعزيز بهبال : اقووول فصفص ترا زواجنا انا والخبل الي جنبي بعد 3 اسابيع وقتها نبيك تحضر
نواف : لا يا شيخ يعني الحين اعطيك اختي وتقول خبل ! خلاص دور لك غيرها مابخليك تاخذها
عبدالعزيز : احلف تراها زوجتي
فيصل ابتسم : اقول لا تأجلون زواجكم ابد
نواف : ان شاءالله
: طق طق ؟
عبدالعزيز : مين بيجي عندك الحين. ؟
فيصل بهبال : مدري يمكن معجبيني جو
نواف : ههههههههههههه احلف عاد المهم عزوز قوم يالله
عبدالعزيز قام وفتح الباب
ودخلوا تولين وربى
نواف بهبال : ياههلاا بزوجتي
ربى دفته : وخخر بسلم ع خيي
نواف كشر : ياخي انتي شدخلك اكلم زوجتي
تولين ابتسمت وماردت وسلمت ع فيصل
ربى تأشر ع الباب : اطلع زي ماطلع عبدالعزيز
نواف : ماابي اطلع
ربى : اطلع ولا ترا بالـ..
تولين قاطعتها : لا تهددينه وبعدين خليه يقعد مالك دخل
نواف ابتسم : فديييتهاا الي تدافع عني
ربى تطالع فيصل : شوووف بيخربوني من يوم وانا صغيره
فيصل ضحك : نواف وتولين لا تخربون اختي
نواف ضحك : يالله انا بطلع تبون شيء ؟
تولين : سلامتك
فيصل : لا
ربى : اذلف
نواف اعطى ربى نظره خلتها تبلع لسانها وطلع
تولين : هاه كيفك الحين ؟
فيصل : احسن
ربى : فااااتك ياخي جلست اصفر بعد ما سمعت انك طلقتها
فيصل ابتسم
ربى تطالع اخوها : شفيك كذا تغيرت مررره
فيصل : المهم وين ابوي ؟ ابي اطلع طفشت
تولين : الحين جاي هو وامي
خمس دقايق ودخل ابو فيصل وام فيصل :
ام فيصل راحت له بسرعه : هاه كيفك الحين ؟
فيصل : الحمدلله احسن وترا مافيني شيء طلعوني
ابو فيصل ابتسم : كتبت لك خروج اعرفك ما تصبر ع المستشفيات
فيصل فك المغذي وقآم بصعوبه وساعدته تولين : احسن يالله نطلع
- طلعوا -
@@@@@@&@@@@@@&&@&@@@@@
في بيت ابو فيصل :
بعد اذان العشاء :
في غرفة فيصل :
ابو فيصل : بكره بعد الفجر بنروح المانياا
فيصل : يبه ما يحتاج تتعب نفسك معي انا بروح لوحدي واذا تعالجت ان شاءالله رجعت
ابو فيصل : لا ماابتركك لوحدك
فيصل : طيب امي وخواتي مين يقعد عندهم ؟
ابو فيصل : بوصي اخواني عليهم
فيصل : لاا دام كذا انا ما بروح يبه انت تعرف ان لنا اعداء كثير اخاف يأذونهم ولا شيء
ابو فيصل : اهم شيء صحتك وامك وخواتك ان شاءالله مايصير لهم شيء .
فيصل " انا ماابي اروووح " : مو لازم
ابو فيصل بحده : سيب العنااد وبتروح تتعالج ان شاءالله وخرج
فيصل تنهد بضيق ونآمم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت ابو عبدالعزيز :
في غرفة ندى :
كآنت تاخذ شور توهآ خلصت ولبست بجآمه ناعمه لونهاا اصفر البلوزه كمها كت وواسعه شوي وفيها صورة سبونج بوب وشورت سآده .
بعد ما لبست مشطت شعرها ولفته باهمال كعكه
رمت نفسها ع السرير وتنهدت " الله يعيين "
في نفس البيت :
عبدالعزيز نزل : يمه وين ابويي ؟؟
ام عبدالعزيز : في المجلس عنده عمك حسين
عبدالعزيز رايح جهة المجلس : انا رايح لهم
ام عبدالعزيز : سيب اللقافه ابوك قال لحد يجي
عبدالعزيز رجع وهو مبوز : شعندهم يعني ؟
ام عبدالعزيز : لا تستعجل
عبدالعزيز : طيب المهم شخبارك يمه زمان عنك
ام عبدالعزيز ضحكت : شعندك اخلص ؟
عبدالعزيز ابتسم : فديييتكك يااممي فاهمتني احم ابيك تتصلين ع نور وتعطيني اكلمها
ام عبدالعزيز عقدت حواجبها : ليه مو انت تتصل ؟
عبدالعزيز تنهد : ما ترد تعرفين حركات البنات
: ههههههههههههههههههههههههه هههههه تستاهل يعني سمعت كلامنا هههههههههههههه
عبدالعزيز لف : انتي انقلعي كنت متأكد انك انتي والي معاك خربتوها علي
ندى : اتقِ الله يااخوي لا تجمع انا مالي دخل
عبدالعزيز : احلفي انتي الثانيه اجل مين الي قالت لها ؟
ندى تأشر ع سمر : هذي ورهف واشواق
عبدالعزيز بتفكير : اهاا طيب
سمر تربعت ع الكنب : ايييه شبتسوي يعني ؟
عبدالعزيز طالع فيها من فوق لتحت : شذي الملابس الي معاكم انتي واختك وحده سبونج بوب والثانيه توم وجيري وضحك بقوه
ام عبدالعزيز ضحكت
ندى بوزت : كيفي تعجبني
سمر طالعت فيه وقالت بغرور : غيران
ندى بخبث : اصلا نور معاها زي حقتي
عبدالعزيز بتفآجئ : من جد ! اجل تصدقين حقتك حلوه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
ندى : خليتك تعترف ان حقتي حلوه الا نوير ما معاها زيها خخخخخخخ
عبدالعزيز رماها بالخداديه : انقلعي هناك وتذكر : نددووشش حبيبتي اعطيني جوالك
ندى باستغراب : ايش تبي فيه ؟
عبدالعزيز : اعطيني اياه وانتي ساكته
ندى استغربت بس اعطته وجلست جنبه تبي تشوف ايش يبي منه
عبدالعزيز فتح الواتس ولقيها متصل الان وارسل لها : بتصل عليك الحين ردي ع طول اوكيه ؟
نور استغربت بس ماقالت شيء : اوكيه
عبدالعزيز ع طول اتصل وهي ردت
نور : ندىى فيك شيء ؟؟
عبدالعزيز : ليه ما تردين علي ؟
نور : هاه.
عبدالعزيز تمدد ع الكنب : المهم كيفك
نور : تمام وانت ؟
عبدالعزيز : تمامم
ندى صرخت : هااااتيي جووااااليي رصيييدييي بيخخخلصص هوو اصلاا قليل الييووومم ماشحنت عبدالعزيز طالع فيها : بشحن لك بثلاث ميه شتبين بعد ؟
ندى فرحت : احححححلف
عبدالعزيز : مو انتي
ندى عصبت : اجل هاتي جوالي هااتي
عبدالعزيز ضحك : ههههههههههههههههههههه المهم حبيبتي بتصل عليك بجوالي وردي
نور : احمم اءء اوكيه
ندى سحبت جوالها : معالسلامه نوير وقفلت
عبدالهادي دخل وهو يدندن : السلاممم عليكمم
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله
عبدالهادي شاف ندى وسمر فطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ه شهالملابس ؟؟
ندى ببراءه : حلو صح ؟ ايه اصلا انت تحب سبونج بوب
عبدالهادي : لا مو حلو
ندى : اصلا ذي انا وروان اشتريناها
عبدالهادي : اها عشان كذا حلوه بجامتك اليوم
ندى ضحكت : مصلحجي
عبدالهادي طالع امه : يمه ترا كلمت ابوي وبكره يمكن نروح نخطب
ام عبدالعزيز لفت عليه : بتخطب مين ؟
عبدالهادي طالع اخوانه ورفع حواجبه وهمس لامه
ام عبدالعزيز فرحت : والنعمم والله بنت والنعم فيها
ندى صرخت : ياللخاااااااييييييين وروااااااان ؟؟؟؟
عبدالهادي لف عليها : شفيها روان ؟
ندى عصبت : روان تحبك ياللي ما تستحي
عبدالهادي ابتسم : جد ؟
ندى بعصبيه : ايه
عبدالهادي بابتسامه اكبر : اجل ضمنت الموافقه
سمر طالعت بندى : روان تحب عبود !!
ندى انتبهت للي قالته : لا
عبدالهادي : المهم ترا الي بكره بخطبها روان وطلع غرفته وهو يلعب بالمفتاح بيده < اموت بهالحركه
ندى فرحت وجلست تناقز : واااااااااااه ياااالبيييييييييه وناااااااااااااااااااسسسه وطلعت غرفتها تناقز
عبدالعزيز طالع فيهم وقال : الحمدلله ع نعمة العقل وطلع غرفته واتصل ع نور
ام عبدالعزيز : متى بتعقل ذي
سمر باستهبال : يمكن ما تعقل ابد مايندرى عنها بنتك
ام عبدالعزيز رمتها بالخداديه بس ما جت فيها لانها قامت : لا تتفاوليين ع بنتي ! ان شاءالله تعقل
سمر شردت وهي تضحك : ههههههههههههههههههه ان شاءالله
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
أنتــهـــى .
توقعآاتكمم + رأيكمم بااسلوبي في الكتابه والروايه من جميع الجهآت ؟ .
تحيآتي : ندى




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 08:05 AM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

" سبحآن الله وبحمده "
لا تلهيكمم الرواية عن ذكر الله وبر الوالدينن .
البآرت الرابع والعشرينن .:

بعد 3 ايامم :
- فيصل سآفر المآنياا قبل يومين نروح له :
السآعه عشر الصبح :
فيصل يكلم الدكتور : هاه بشر ؟
" الدكتور عربي " يطالع الاوراق : انت سليم !
فيصل بفرح : اححححححلف .
الدكتور ابتسم : ايه وطالعه باستغراب : مين قال لك انك مريض بالسرطان ؟
فيصل : مدري واحد من الدكاتره الي هناك .
الدكتور عقد حواجبه : يمكن خطأ طبي .
فيصل : المهمم الحينن متأكد اني سليم ؟؟
الدكتور : اييه .
فيصل : اوكييه مشكور وطلع من عنده واتصل ع ابوه : هلاا يبآا
ابو فيصل : هلاا هااه كيف ؟؟
فيصل ابتسم : ابشرك سليم
ابو فيصل : هاه .!
فيصل : المهم يباا انا برجع بكره.
ابو فيصل بفرح : اوكيييه
فيصل : يالله يابووي اكلمك بعدينن بروح لرعد الحينن ينتظرني
ابو فيصل : بحفظ الله .
رعد جاء : هاه فصفص بشر ؟
فيصل ابتسم : سليييمم
رعد فرح حيييل وحضنه بقوووه : الحمدلله الحمدلله الحيينن تررجع ع طووول اخطب الي تبيهاا عشان ما ينشبونك بوحده ثانيه .
فيصل : اكيييد .
رعد بعد عنه و طالع فيه بنص عين : ايه مين تبي ؟
فيصل ضحك : شدخلك؟
رعد : افاا علييكك انا تقوول لي شدخلك !!
فيصل ابتسم : ايه شفيها عادي ترا
رعد : ايه هي احلم تاخذ ندى
فيصل : هيه هيه !! ياخخي لا تتدخل انا مااصدق افتك من منالوه وابي ندى تجي تدخل عرض !؟
رعد ضحك : والللل اعترفت اخيرا !!
فيصل : المهم تعال خلينا نرجع الفندق
رعد ابتسم : اوكيه يالله مشيناا .
@@@@@@@@@@
في السعوديه :
روان فتحت الباب بعربجه وصرخت : بناااااااااااااااااااااات
الاستاذه طالعت فيها : نعم نعم ليه تصارخين ؟؟؟
روان طالعت في الاستاذه وقالت : ايه استاذه ابي ندى ضرووووووووووووووورييي مرررررره
الاستاذه طالعتها من فوق لتحت : ادخلي الفصل وانتي ساكته
روان طنشتها : ندى الحقييييييييي مششاعل برا تبيك ضرورري بسرعه
ندى قامت بسرعه وقالت : شفيهاا ؟؟
روان : تتضارب مع شلة بويات وتبي فزعه
نردين وشوق قاموا وشمروا اكمامهم
نردين وهي تشمر : وين خلود ؟؟
روان وهي تركض ع برا : مدررييي
ندى خرجت ركض ولحقوها البنات
الاستاذه فللت وبعصبيه : هذوووول باااي حق يخرجون من الفصل بدووون استأذن بأي حق ؟؟؟
سارا ببرود : استاذه لا تتعبين نفسك مستحيل يتعدلون من المتوسط وهم يقطون الحصص وكذا يخرجون اذا طفشوا .
الاستاذه طنشت وكملت الشرح .
عند الشلة :
ندى جات تركض : وخخخخروا جعلكم الساااحححقق المااااحححق والرصصاااصصص المتلاحححقق اججل تتعدونن عع وححده من ششلتنااا والله مااسيبكمم وسحبت وحده مع شعرهاا : تعالي ياماال الي مانيب قايله
البنت توجعت : اوووه ندى هنا !!
البنت الثانيه : شتبين بعد ما صارت سمعتك في الارض ؟
ندى تطالع فيها مستغربه : وشو ؟
البنت ظ£ ورتها صور : شوفي
ندى طالعت الصور كانت صور لندى وهي حاضنه شاب وبقوه وضحكت باستهزاء : ع طول نشرتوها وقلتوا انه حبيبي ؟ لعلمك هذا عمي رعد !
بنت ظ¢ : وين الدليل ؟؟ اصلا انتي وحده واط****
ندى عصبت وجات بتضربهاا
بس روان سحبتها : يالحيواننه الا بنت عمي واخختي لا تغلطينن عليهاا وتفلت عليهاا .
شوق اخذت الصور وابتسمت : بوريهاا اشواق يمكن تغار منك وكذا
المديره جات وبصراخ : هيييييه انتي وهيييا شفيكمم !!!
البنات كلهم طالعوا في المديره
ندى ببراءه : استاذه جيت لقيتهم يتضاربون مع صديقتي مشاعل وانا جيت ادافع وووو .. ذي السالفه
المديره عصبت : وبأي حق تتهمونهاا ؟؟
بنت ظ£ بااستهزاء مدت الصور : يااستاذه واضح شوفي الصوره حاضنته كانه حبيبها .
اخذت الصور وابتسمت : لا تتهمينهاا لاافقع وجهك الحين ذي صورة عمهاا
سمر بعصبيه : اشواق وخري وقسم بالله لاادعسهم مابقي الا اختي يتهمونهاا كذب !
بنت ظ، دفت ندى بقوه : وحده مثلك ما نبيها بمدرستنا .
ندى طاحت ع الارض وراسها صقع بالجدار وكحت بقووه .
المديره عصبت واخذت شلة البويات معهاا
سمر راحت لندى : شفيك ندوو ؟؟
مشاعل بخوف : تعورتي حيل ؟
روان ودموعها بعينها : ندى ترا بلطشهم لو صار لك شيء .
نردين وهي تتحلف فيهم : شوفي لو تبين الطشهم دحين اروح وادعسهم لين يتفلون العافيه
اشواق ساعدتها توقف : يعورك شيء ؟
ندى ببحه : لا
شوق : اروح الطشهم ؟
ندى ضحكت بخفه : لا خلوها علي بعدينن .
في غرفة المديره فصلتهم ثلاث ايامم ووقعتهم ع تعهد .
@@@@@@@@@@@@@
بعد ما خلص الدوام الكل رجع بيته :
بيت ابو عبدالعزيز :
ابو عبدالعزيز يطالع بعيآله حآس انه بيفقدهم ابتسم بالم : اسمعوني.
الكل : سم .
ابو عبدالعزيز : اذا ربي اخذني عنده اسمعوا كلام اخوكم عبدالعزيز وعمكم حسين ومستقبلكم مضمون بإذن الله و
ندى عصبت : باااابااا لا تقوول كذا انا اصلا ان شاءالله بموت قبلك وبعدين ترا لو قلت كذا بزعل
ابو عبدالعزيز بحنيه : ندى حبيبتي انا حاس ان يومي قرب و
ندى بكت : بااااببباا تكفى لا تقول كذاا ترا ازعل منك والله
ابو عبدالعزيز حضنها : الله يحفظك
سمر باستغراب : بابا ليه تقول كذا ؟
ابو عبدالعزيز ابتسم : اذا صار لي شيء زي ما قلت لكم عمكم حسين ما بيقصر معكم وابوي بعد وغير اعمامكم الباقين .
عبدالهادي بهدوء : الله يطول بعمرك يبه
ام عبدالعزيز جات وهي مبتسمه وطالعت بعبدالهادي : مبرووووووكك
عبدالهادي : هاه ؟
ام عبدالعزيز ابتسمت اكثر : روان وافقت عليك
عبدالهادي بفرح : اممااا
ام عبدالعزيز : والله .
ندى : ايييه ايييه صح تذكرت انا سألتها وقالت لي موافقه .
عبدالهادي : مالت عليك ليه ما قلتِ لي ؟
ندى : نياهاهاهاهاا
سمر ابتسمت : اخصصص صرت خاطب اخصص وكبرناا .
عبدالهادي ابتسم : احمم اححمم .
عبدالعزيز كشر : انا لمن ملكت حتى ما فرحوا لي كذا .
عبدالهادي بغرور : اكيد انا غير وانت غير
عبدالعزيز : مااااالت علييك يااخيي
عبدالهادي طالع خواته : بقي انتوا
سمر خجلت وما ردت
ندى بحسره : هو جاء وقلنا لا ؟
الكل يطالع فيها مصدوم .
عبدالعزيز : يالحيوانه ما تستحين !! قدامنا بعد !
ندى : هاه اجل من وراكم ؟
عبدالهادي يدور ع شيء يرميه عليها : ياخي استحي شوي ! ورماها بالخداديه .
ابو عبدالعزيز ضحك : خلوهاا اكيد تمزح
ندى ابتسمت وحضنت ابوها : وانا اقول مافيي احد بهالدنيا فاهمني اكثر من ابووي الله يخليك لنا
ام عبدالعزيز بحده : هيه ندى بعدي عن ابوك !
ندى ضحكت بصوت عالي : اممييي للحينن تغااار
الكل ضحك ، سمر تطالع امها وتضحك بقوه : يممهه وجهكك احممرر هههههههههههههههههه
ام عبدالعزيز : اصه انتي وياها .
ابو عبدالعزيز : لا تضايقون حبيبتي .
ندى : يوووووووه يبوووويي عيييب احنا باقي عزابيه كلنااا
عبدالعزيز ضحك
ام عبدالعزيز قامت بسرعه
عبدالهادي بضحكه : يمممه ع ويين
ام عبدالعزيز بخجل : اسكت انت ! وطلعت فوق .
ندى : فديتهااا اميي تستحي .
عبدالعزيز طالعها بنص عين : ها تحسبينها فاصخة الحيا ؟
ابو عبدالعزيز ابتسم وقامم : يالله انا بطلع اريح
عبدالعزيز غمز لابوه : تريح ولا
ندى ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه هه
ابو عبدالعزيز بعصبيه مصطنعه : مالكك شغل
عبدالعزيز مسك جبهته : لااا يبااا نسفتها كلياا
عبدالهادي : هههههههههههههههههههه تستاهل
سمر : يبه اطلع م عليك منهم قليلين ادب
اخوانها ظ£ : لا يا شيخخخه !!
سمر ضحكت : اي والله
ابو عبدالعزيز ابتسم وطلع
ندى : شف شف طلع وسحب عليناا
سمر : تستاهلون هعع وشردت
جلسوا يسولفون شوي وبعدين كل واحد راح في حال سبيله < هع
@@@@@@@@@@@@
اليوم الي بعده :
الساعه ظ¥ عصر :
كلهم متجمعين ببيت الجد :
عند الرجال :
كلهم موجودين الا ابو عبدالعزيز وابو فيصل ونواف الي راحوا يجيبون فيصل ورعد :
عبدالعزيز يضحك : يب يب كذا ههههههههههههههههههههههههه
فادي يطالع عبدالهادي طول الوقت شوي ونقز : عرفت الشيء المتغير فيك شعرك طول شووووي !!!!!!
الكل يطالع مستغرب !
وفجأه : ههههههههههههههههههههههههه هههه
عبدالهادي يضحك : انت شتبي في الحياه ؟
فادي يعدد : اتزوج واعبد الله قبل كل شيء واتسلى وكذا
فارس يطالعه : وتغازل ووش كمان ؟
فادي ضربه ع كتفه بمزح : اخصصص تعرف اني اغازل بس والله تبت من كم شهر
عبدالعزيز : ايه عشان كذا ما صرت تروح السوق هالفتره
فاادي بغرور : ياخي لو شافوني بيخقون ويذوبون خليني هنا عشان يعيشون حياتهم بدون ما يخقون علي
عبدالهادي ضحك : خف علينااا يالوااثق .
فادي ضحك .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند البنات :
ندى تدور : سمر وين ماما ؟
سمر : اعتقد راحت مع ابوي مدري شيبون وبيرجعون .
ندى تحس قلبها قارصها : اها
: ههههاااااييي
روان : هههلاا هههلاا شووييقق ششوااااققهه دنوووووشش
نردين بغرور : نورناا ادري ادري احمم
نور : يااااااالوووووووواااااااث ثثثثثققق !!
سمر بخوف : ابي جوالي واول ماشافته اتصلت ع امها وما ردت : ندىىى امي ما ترد اكثر من مره ادق ما ترد
ندى خافت اكثر بس اخفت وقالت : ايه اتصلي ع ابوي يمكن يرد
سمر : نفس الشيء
ندى من جد هنا خافت : ان شاءالله مافيه شيء .
@@@@@@@@@@&@&@@@@@@@@
بااحد شوآرع جدة :
ابو عبدالعزيز ابتسم : الله يوفقهم
ام عبدالعزيز صرخت فجأه : عبببببببببببببببببببببدال له انتتببببببببببهههه !!!!!
ابو عبدالعزيز شاف شاحنه قدآمهم وما يقدر يتفاداها بخوف : الله يسسسستررر
: طااااااااآااااااااااااااا ااااااااااخخخ !!
@@@@@@@@@
بشارع قريب من المطار :
نواف شاف الحادث : لا حول ولا قوة الا بالله
ابو فيصل لف عليه : شفيك
نواف اشر ع جهة الحادث
ابو فيصل : لا اله الا الله اكيد ماتوا
رعد ركز ع السيياره وصرخ : حسسسسييين بسرعه وققققففف
ابو فيصل وقف : اشششبك ؟؟
رعد نزل بخووف وراح ع جهة الحادث يركض : وخخخخخخخخرووووووا عبببببببدااالله !!! اخخخوووي ابييه وخخخخخخخخرووووا
ابو فيصل لما ركز بالسياره انصدم وما قدر يتحرك من الصدمه .!
فيصل ونواف نزلوا هم بعد
رعد فتح باب سيارة ابو عبدالعزيز بسرعه وحاول يسحبه جاء فيصل ساعده
فيصل بخوف : عمممييي انت بخير ؟؟؟
ابو عبدالعزيز يتنفس بصعوبه : فيصل ادري انك تبي ندى متأكد انك بتصونها وتسعدهاا ، حسين بناااتي لحد يأذيهم ولا تخلون احد يهينهم هم امانه عندكـ..
رعد صرخ بقووه لما شافه سكت : اتصلوا ع الاسعااااااااف !!!
ابو عبدالعزيز طالع اخوه وابتسم بألم ومسك ايده وقال بضعف : اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله وارتخت يده
الكل بحآلةة صدمه !!!
ابو فيصل مااستوعب للحين واصلا ماسمع اخوه .
نوآف لاحظ ان فيه شخص كان مع عمه بالسياره وراح ركض يبي ينقذه ويحاول يفتح الباب مو قادر
ولما فتحوهه هو وكم شخص لقووآا الدمم منتشر وواضح انها خلاص ميته لان الحادث كآن من جهتهاا
جاء دكتوور وفحصهاا : للاسف اثنينهم ماتوا !!.
رعد + فيصل + ابو فيصل + نواف = صدمه !!!
ابو فيصل الدموع تجمعت بعينه : استغفرالله الله يرحمك يا عبدالله شقول لعيآله الي توهمم صغار الحين ؟
رعد مو مستوعبب ابببد وبكى بقووه بعد ما عرف ان اخووه الي كان يفهمه ويهتم فيه حيل الحين مات هو وزوجته
فيصل دمعت عينه وهمس : الله يرحمهم الله يرحمهم
نواف بحزن كبيير : يالله ياعم .
ابو فيصل بهمس : يالله .
رعد للحين بحآله صدمه ومااستوعب .
@@@@@@@@
بعد مادفنوهم وصلوا عليهم :
اانتشر خبر موت عبدالله محمد الـراشد وزوجته :
في بيت الجد :
ندى ما تكلمت ودموعها تنزل
سمر جلست تصيح : يماااااااااه يبببااا لااااا لااا اننتتووو كذاااابييين لااااا ابييييهههممم. وخخخخروووا
الكل يبكي ع فقدانهمم .
منال طالعت ندى وضحكت بقووه وقالت : ياليتيمه يالله انقلعي براا
ندى ماردت عليها لانها اصلا ماسمعتها
ربى عصبت وراحت عضتها بقوه وجلست تشد شعرها : الله ياااااخخخذكككككك مووووتي تفووو عليييكك وسابتها
الجده بكت بقوه : ولدييي ابغىى ولديي جيبوا لي عبدالله
ام فادي ببكى : خلاص يمه ادعي له بالرحمه
الجده : استغفرالله الله يرحمه وصرخت : الي يغلط ع بنات عبدالله والله لااتبرى منه !!!! منااال انقلعييي برااا بيييتيييي !!!
منال طالعت جدتها : اصلا الحين بطلع
ام منال بصدمه : تطردين بنتي !!!
الجده بحده : اطردها واطردك انتي بعد انقلعوا برا بيتي !!!
ام منال شالت عيالها وانقلعت < احسن
اتصلت ع طلال :
طلال بحزن : نعم ؟
ام منال بحده : تعال رجعني البيت
طلال : اقعدي مع اهلي الحين عندنا عزا كيف تروحين كذا !
ام منال : العجوز طردتني انا وبنتي وجلست تصارخ علينا ووو
طلال عصب : احترمي امي يالوا****
ام منال بعصبيه : ماني محترمتها العجوز
طلال خرج من المجلس بسرعه ولقيها قدامه واعطاها كف قويي وصرخ بقووه : انتييي طااالق طااالق طااالق
ام منال مصدووووووووووووومه !! ما توقعته يطلقها : اءءءءء
طلال : بررررا براااا
ام منال خرجت
منال ولين يطالعون ابوهم بصدمه ! وكانوا بيلحقون امهم بس وقفهم :
طلال بحده : ادخلوا جوا وهذي مو امكم لااسمع انكم كلمتوها او تتواصلون معها !! الحين تعتذرون من الكل بسرعه !
منال ولين دخلوا بسرعه " ابوهم عصبي عشان كذا يخافون منه "
لين اول مادخلت بكت : ابووووووييي طلق امييي
الكل التفت عليها
ندى فجأه صرخت : لاااااااااااااااااااااااا ااااااا اا باااابباااا ويييننهههه مامممماااااا وطآحت مغمى عليهاا .
سمر حضنت اختها ببكى : ندىىى قوميي مااابي افقد احد ثانيي قوميي تكفيييين .
وع صرآخ ندى كلهم دخلوا :
عبدالعزيز شآل اخته وع طول ع المستشفى .
سمر تبكي بقوه
روان : سمر خلاااااص
رهف حضنتها بقوه وببكى : حبيبتي خلاص الحين يتعذبون لا تبكين خلاص ادعي لهم
سمر حضنتها : رهههف امي وابوي مااتوا بيوم واحد عارفه ششلووون ؟؟! انا من اليوم وراييح اعتبر يتيمه يعني بدون اب او ام يعني معد اشوفهم يعني خلاص هم راحوا وبكت بهستريا
عبدالهادي حضن اخته : سمر خلاص حبيبتي اهدي
سمر تبكي مو راضيه تهدى
" شعور صعب انك تفقد امك وابوك بيوم واحد ! "
عند ندى :
الدكتوره بعد ما خرجت من عندها :
عبدالعزيز بخوف : شفيهااا ؟؟
الدكتوره : هي تعرضت لصدمه قويه لدآلك حصل ليهآ انهيآر عصبي حاد ! ممكن اعرف شو حصل ليها ؟
عبدالعزيز تنهد بألم " الله يرحمك يمه الله يرحمك يبه " : اليوم ماتوا امي وابوي .
الدكتوره ندمت انها سألت : الله يرحمهم ان شاءالله فترة وتعدي
عبدالعزيز : اقدر ادخل عندها ؟
الدكتوره: اي تفضل
عبدالعزيز دخل عندها لقيها توها صاحيه وسرحاانه .
ندى طالعت عبدالعزيز وابتسمت بحزن : اخر مره دخلت المستشفى وتنومت كنت في بريطانيا وقتها وبكت : وقتها امي وابوي كانوا جنبي الحين وينهم مااشوفهم ؟ عزوز قول لهم يجون ابي اشوفهم
عبدالعزيز دمعت عينه : ندى خلاااص
ندى بكت بقوه : ليه راحوا ليييييه راححو انااا اابييييييهمم قووول لهم يججووون ليييييييه
عبدالعزيز : ندىى خلااص اذكري الله
ندى ببكى : ونعم بالله عزوز طيب ابيهم
عبدالعزيز حضنها : خلاص اهدي
ندى جلست تبكي لين نامت .
- بعد سآعه تقرريبآ :-
دخل عند اخخته :
بحزن : كيفها الحين ؟
عبدالعزيز تنهد : كل ماصحيت تجلس تبكي وتصيح والحين نامت لها نص سآاعه .
عبدالهادي بحزن : الله يرحمهمم
عبدالعزيز : امين ، كيف سمر الحين ؟
عبدالهادي كل ما تذكر حالة خواته يحزن اكثر : الله يهديهاا بس تصآرخ مي مصدقه للحينن .
عبدالعزيز دمعت عينه : تونآا اليوم كناا نسولف معآهم وبغمضة عين راحوا الله يرحمهمم .
عبدالهادي تنهد بألم وحزن : الله يعيين .
في بيت الجد :
سمر تبكي : الله يرحمهم
ام فارس ببكى : سمر خلاااص !!
سمر تبكي : خاااله اممييي وابوووي مااتووا وتقولينن خلااااص !!
ام فارس بكت بقوه : خلااااص ذي اختي بس شسوي مابيدي شيء
سمر بكت بصمت
نور حضنتها : خلاص حبيبتي هذا يومهمم ولا تبكين لو شاف عمي دمعتك والله يزعل يالله اشوف مسحي دموعك
سمر مسحتها ونزلت اكثر
رهف تحاول تمسك نفسها ما تبكي : سمررر خلاااصصص الحينن لو ماسكتي وقسم بالملعقهه ع راسك !
سمر قامت : بروح غرفتي " وراحت تقرا قران وتصلي شوي ".
روان بكت : مدري شلون بيستحملون امهم وابوهم ماتوا بيوم واحد والله يحزنوووون .
ام فارس بحزن : روان لايسمعونك الحين ويزيدون اسكتي خلاص
روان سكتت .
@@@@@@@@@
بعد مرور أيام العزا .
ببيت الجد :
الساعه 4 عصر .
عبدالعزيز : ندى يالله نرجع البيت
ندى بعناد : ماابي
عبدالهادي : ندى قومي لنا ساعه نحاول فيك .
ندى بحزن : طيب يالله .
عبدالعزيز تنهد ع حال خواته الي صارت بس تبكي والي صآرت هاديه حيل وسرحانه .
سمر مسحت دموعها وباست راس جدها وجدتها : مع السلامه وخرجت .
ندى سلمت عليهم وطلعت بدون ماتتكلم .
ببيت ابو فيصل :
تولين بحزن : الله يعينهم والله مره متغيرين .
فيصل تذكر وعدل جلسته : اقول يبا
ابو فيصل بسرحان : نعم ؟
فيصل : عمي عبدالله الله يرحمه قآل لي وصيته .
ابو فيصل طالع ف ولده باهتمام : اشهي ؟
فيصل : قآلي اتزوج بنته ندى وان بنآته امانه عندك .
ابو فيصل توه يتذكر وصيةة اخوه : الله يرحمه .
ربى بكره : بابا شفت منال كانت تتريق ع ندى وسمر اول ماعرفت ان عمي الله يرحمه هو وخالتي ماتوا .
ابو فيصل عصب : وليه محد علمني من وقتها ؟
ربى خافت : نسيت
فيصل انقهر " يبي لها تدعيس بنت اللذين ."
ابو فيصل لف على ولده : وصية عمكك بعدين نكلمهم فيهاا الحينن حتى موت ابوهم وامهم مو مستوعبينه .
ام فيصل بحزن كبير : اي والله الله يعينهمم .
ربى باستغراب : بابا كيف ماتوا ؟
تولين ضربتها بشويش وهمست : اصه .
ربى : اييي
فيصل قام يبي يصرف اخته : ربى تعالي ابيك بسرعه
ابو فيصل مارد عليها طنشها .
ربى استغربت وراحت .
فيصل اول ماشافها : لعد تفتحين هالموضوع .
ربى مدت الكلمه : طييييييب
فيصل رجع : يالله انا استأذن معالسلامه .
ابو فيصل : وين رايح ؟
فيصل : بروح عند الشباب
ابو فيصل : انتبه للطريق .
فيصل بشبه ابتسامه : ان شاءالله يالله مع السلامه
الكل : بحفظ الله .
ام فيصل همست : استودعك الله .
قطع على هدوئهم جوال تولين
تولين لما شافت الرقم حمر وجهها
ربى شافته وضحكت : ردي
تولين طالعتها بنص عين وقامت : شوي وبرجع .
ابو فيصل لما شافها وابتسم : نواف ؟
تولين ارتبكت : هاه ءء اييه
ابو فيصل : اها
ربى بخبث : تعالي ردي هنا
ابو فيصل + ام فيصل ضحكوا .
ام فيصل : روحي الحقي قبل يقفل
تولين انقهرت من ربى وراحت وبنص الطريق ردت :
تولين بقهر : هاه ؟
نواف باستغراب : ماشاءالله من اول ادق عليك وماتردين والحين معصبه علي !
تولين هدت شوي : سوري بس ربى نرفزتني شوي
نواف : وتحطين حرتك فيني ؟
تولين : نواااف والله مااقصد
نواف : اوكيه مع السلامه
تولين جات بتتكلم قفل بوجهها قفلت باب غرفتها بقووه من القهر وبكت بهدوء .
تحت :~
ربى بخوف : يمممه شفيها بنتكم خوفتني
ام فيصل : مدري والله
ابو فيصل بتفكير : جهزوا بكره الصبح بنروح الشاليه
ربى نقزت بفرح : هييييييييييهه
ابو فيصل ابتسم ع فرحتها
ام فيصل ابتسمت : والله فكره حلوه منها نغير جو ونتسلى شوي .
ابو فيصل : اذا رحنا وشفتي احد ازعج وحده من بنآت عبدالله علموني .
ربى دقت صدرها بعربجه وتربعت ع الكنب : خليي هالمهمهه عليي وقسم بالله الي تغلط ادعسها تدعيس كحكح
ابو فيصل ضحك : علميني وانا ادعسها
ربى بفرح : من جدك يباا بتدعسهاا ؟؟ طيب اذا بتدعسها دعسها قدامي عشان اشوف كيف واتعلم
ام فيصل ضحكت ع هبال بنتها : الله يهديكك وتصيرين زي اختك
ربى نقزت بخوف : لاالالا بعدين اتضارب مع زوجي زيها واحط حرتي في الباب ! لالالالا انا احسن لاني لو تضاربت معاه بلطشه وهي بتقعد تبكي شفتي الفرق !! < ههههههههههههههههههههههه
ام فيصل + ابو فيصل طالعوا فيها فتره وبعدها انفجروا ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هه
: ماشاءالله تخاصمنا عشانك وباقي تتريقين علي !!
ربى لفت وابتسمت بهبال : طيب شسويت انا ؟
تولين خرجت الحديقه بدون ما تقول شيء .
ربى تنهدت : عندي اخت نفسيه
ابو فيصل طالعها وبحده : ربى اختك ذي احترميهاا .
ام فيصل : لا تعيدينها.
ربى : طويب .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند تولين :
تولين تنهدت بقهر " الحين ليه يقفل بوجهي ولا يخليني اراضيه ؟؟ " اخذت جوالها وشافته توه محدث ارسلت له بنق .
Nwaaf: هاه ؟؟
تويتيْâœ؟ : زعلآن ؟
Nwaaf: لا
تويتيْâœ؟ : اهاا اششوا .
Nwaaf: بعدين تعالي شهالاسم معاك��؟
تولين تذكرت انها ماغيرت اسمها بعد ما خلته ندى كذا ضربت جبهتها .
تويتيْâœ؟ : نسيت اغيره
Nwaaf: غيريه الحين محد ينآديك كذآ الا انا وبس .
تويتيْâœ؟ : اوكيهه
قفلت المحادثه وغيرته لـ : توليّ .
نواف علق ع اسمها : هيهه هيه تعالي غيريه حتى ذا
توليّ . : شخليه طيب
Nwaaf: خليه حرمّ نوآف â™?
توليّ . : ياسلااامم ؟؟ مع نفسك اغار
Nwaaf: ههههههههههههههههههههه طيب خلاص امزح خليه تولي
توليّ . : اممم ابوي يقول بكره الصبح بنروح الشاليه !.
Nwaaf : من جد !! حلو نغيير جوو
توليّ . : يب ومنهاا عيآل عمي عبدالله شوي تتعدل حالتهم .
Nwaaf : يووه لو شفتي الحادث كيف بس الله يعينهم ويرحمهم .
توليّ .: اميّن ، يالله اكلمكك بعدينن .
Nwaaf : اوكيهه ، استودعكك الله .


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند نوآف :
نواف صرخ : ششششششباااااااب
الكل لف عليه : هاااه ؟؟
نواف ابتسم : عمي حسين يقول بكره الصبح بنروح الشاليهه .
فيصل بفرح : اححححلف !.
نواف : والله
فادي : وناااااسسسسه .
فآرس : ايي والله حححلو .
نواف بقهر : رعد وعبدالعزيز وعبدالهادي صايرين هاديين بزيااااده اكثر من فارس حتى
فارس : مو مالي عينك يعني ؟
نواف ضحك : ايه مايملي عيني غيرها
فيصل بصدمه مصطنعه : تخوووون اخخختي يالخخخااايينن !!!
نواف ضحك اكثر : هههههههههههههههههههههه وشوي هدي : اقوووول ترا توناا تزاعلنا ورجعناا وخخر للاعطيك بوكس تبينا نتخاصم مره ثانيه ادريبك حيوان وخر وخر ويدفه بمزح
فيصل : اماا تخاصمتوا !!! يالله شسالفه قول لي .!!
نواف غمز وقال بغرور : اسرار زوجيه .
الكل ما عدا عبدالهادي وعبدالعزيز ورعد : ههههههههههههههههههه
فيصل : هيه عزوز رعوود عبوووود
محد رد عليه .
فيصل ضرب عبدالعزيز ع كتفه : هيه انت !
عبدالعزيز لف عليه : هاه ؟
فيصل : شفيكم ترا قضاء وقدر و
عبدالعزيز قاطعه : الله يرحمهم وقفل السالفه خلاص .
نواف بهمس : الحين اخليه يتكلم غصب واخذ جواله وطلع برا .
دقيقه ورجع : عزوووز خذ ورما عليه الجوال
عبدالعزيز طالع فيه ورجع نظره لجوال نواف واخذه : نعمم ؟
: عزززوووووووووز والله لاازعل منكك خلااص ادعي لهم .
عبدالعزيز ابتسم بحزن : الله يرحمهم
: ايه اسمع انت ببيت جدي !؟؟
عبدالعزيز : ايه .
نور ابتسمت : اجل انزل تحت توي جيت بوريك حاجه .
عبدالعزيز : اوكيه وقفل واعطا نواف جواله
نواف ابتسم : هاه شفتوا خليته يتكلم .
فيصل رما عليه المخده حقت رعد : انقلع انقلع شفت كيف اجاباته كلها مختصره !! الحين انا اخلي رعد يتكلمم ويقلب فرحان
نواف بقهر : نشوف .
واخذ جوال رعد وهو مايدري واتصل ع شخص واعطاه : رعيييد رد
رعد طالع فيه واخذ جواله : خيير ؟
باستغراب : ليه دقيت علي دامك معصب ؟
رعد طالع في الجوال وشاف الرقم : انا الي اتصلت ؟؟
: ايه
رعد : المهمم كيفك ؟ واشر للشباب يعني اطلعوا
الشباب فهموه بس طنشوا وكل واحد سووا نفسه مشغول بشيء .
رعد انقهر من حركتهم : لحضه بعد الجوال عن اذنه وصرخ : هيييه انت وياااه انقلعوا برا
فارس قام : مآالت .
فيصل انسدح ف مكاآنه : ووووهه ابي انآام
نواف وفادي سووا نفسه ماسمعوه .
رعد عصب وقآم
اول ماشافوه قام شردوا جري .
رعد ضحك وانتبه لعبدالهادي : هيه الحقهم انت بعد ولا قفل اذنك لا تسمع .
عبدالهادي طالع فيه وقآام بدون ما يقول شيء .
رعد تنهد ودعى بداخله لاخوه وزوجته ورجع للجوال
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ببيت ابو عبدالعزيز بغرفةة ابو عبدالعزيز وام عبدالعزيز :
كآنت لآبسه بجآمه ورديه وسآده وشعرها مخليته مفتوح ومنسدحه ع السرير وحاضنه المخده حقت امها وتبكي : يمه تعالي احتاججكك والله احتاججك وسحبت مخدة ابوهاا : يبااا تععاال شوف البنات يهينوني بعد ما رحت صاروا يتريقون علي وينآدوني باليتيمه يباا شوفهم يسبوني وانا مقدر ارد عليهمم ضعفت بعد مارحت يبا ابييك تعال تكفىى ورجعت تبكيي .
ف غرفة سمر :
نفس حآلة اختهآ لآبسه بجآمه بنفسجي غامق وسآده وكمهآا طويل جآلسه ع السرير ومتكوره ع نفسها وتبكي وتنآدي امها وابوها .

فجأااه سمعوا صوت تحت ونزلوا الثنتين يشوفون شفيه .
ندى مسحت دموعها وغسلت وجهها ونزلت
وسمر نزلت ودموعها تسيل .
ندى شآفت البآب يدق راحت له : مييين ؟؟
: افتحي
ندى : مين طيب ؟
: افتحي يابنت عبدالله ولا ترا بقتلك
ندى ضحكت بسخريه : احلف انت تقتلني ؟ والله لو انك قوي كاان هددتني وابوي حي او واخواني موجودين بالبيت الحين لما البيت صار فاضي حتى من الخدم جاي تهدد !! صدق حقآاره .!
الشاب : افتحي ولا بقتل اخوانك .
ندى طالعت سمر شافتها خايفه وراحت اخذت عبايتها وقالت : سمر ادخلي غرفتك بسرعه
سمر بخوف : وانتي ؟
ندى بقوه ظاهريه : ما عليك الحين بدخل
سمر : بس
ندى قاطعتها : ادخلي بسرعه وقفلي باب الغرفه عليك ولا تفتحين الا للمن اجيك
سمر : طيب وراحت ركض ع غرفتها وسوت الي قالت عليه اختها وهي تدعي لها .
ندى اول ما عرفت ان سمر قفلت الباب خلاص قفلت باب الفله وتلثمت فتحت له : نعم ؟
الشاب شاف عيونهآا ودآخ فيها : اءء
ندى بقهر : اخلص شتبي ؟؟
الشآب دفها ودخل
ندى صارخت عليه : هييييه تعااال ووقفت قدامه
الشاب بخبث : لا تصارخين ولا ترا بسوي فيك الي براسي
ندى بسخريه : لا يا شيخ اقول اطلع اطلع صدق ما عندك سالفه
الشاب قرب منهآا وهي لصقت بالجدار وجاء بيفتح اللثمه
ندى عصبت وضربت يده : وخخخر لا تلمسني وعع وبعدين قول شتبي بسرعه ؟؟
الشاب مسكها مع يدها بقوه وجاء بيرفعها
ندى طلعت سكين من ورآها : شوف لو تقرب والله لااطعنك !!
الشاب بخوف : هييه انتبهي تصيرين قاتله بعدين
ندى بصراخ : مايهمني ما يهمنييييي اببببد .
الشاب شافها كذا قرب منها بيستغل الوضع وشالها .
ندى لما انتبهت انه شآلها غرزت السكين بصدره
الشاب فلتها ع طول لما طعنته وصرخ : اااااااااه .
ندى خافت بس مابينت : ذيي عشان ما تدخل بيت عبدالله مره ثآانيه ويالله انقلع براااااا
الشاب يتألم : اخخخ يااواط**** انتِ تسوين فيني كذاا اههه
ندى عصبت من كلمته ورفسته ف ساقه : انقلع برا جعلك الساحق المآححق .
ثواني ودخلوا ثنين شبآب
ندى شافتهم خافت بس حاولت ما تبين
الشآب 1 بخوف : حسامم فيك شيء ؟؟؟
ندى تذكرت لحظاتها مع ابوها تذكرت كل الي صآر لها قبل مع امها وابوها ونزلت دمعه يتيمه بس ع طول مسحتها محد لاحظها
الشآب 2 راح لها بقهر : شسويتي بااخويي ؟؟
ندى طالعت فيه من فوق لتحت : داخلين بيت ابوي وما تبوني ادافع عن نفسي ؟؟ وبعدين اخوكم كان يبي يخطفني اسكت له ؟ كل زق انت وياه والله مااسكت وانا ندى بنت عبدالله الرآشد !
الشآب 1 صرخ : بااسلل حسام اغمىى عليييه
بآسل راح بخوف عند اخوه وشآلوه وحطوه بسيآرتهمم
ندى كآنت بتقفل الباب بس فيه شخص دف الباب بقوه وطآحت
ندى بألم : ااههه
بآسل واخوه بسآم بعد ماشآلوا اخوهم ارسلوا واحد من البودي قآرد يآخذها ويحطها بمكآن .
دخل وع طول حط منديل وهي اغمى عليها وشآلهاا وحطها بالسيآره واتصل ع بسآم :
ايه طال عمرك خطفنآهاا الحينن رآيحين للاستراحه
بسآم بخبث : اوكيه بس انتبه لحد يشوفكم
البودي قآرد : لا توصي
بسآم : حلوو وقفل .
بآسل : هاه وشو ؟
بسآم : خطفهآ وبيحطهآ في الاستراحه زي ماوصيته
بآسل بخبث وحقد : ححلوو .
شوي وخرج الدكتور مسكه بسآم
بسام : شفييه اخوي ؟؟
الدكتور : هو واضح انه انطعن بسكين صح !
بآسل بحقد : ايه !
الدكتور : اجل لازم ننادي الشرطه تحقق معه .
باسل : ما يحتاج احنا بنخبرها بكل شيء
الدكتور طالعه بطرف عينه : اصلا اتصلت عليهم والحين جايين .
باسل : اها .
شوي وجات الشرطه :
الضآبط : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلامم .
الضآبط : الحين قولوا لي شصار وكيف انطعن ومين طعنه ؟
بآسل بكذب : كنآ في الاستراحه حقتنآ وشوي دخلت علينا بنت حآقده ع اخوي حسام من اول وهي طعنته اول ما شافته .
الضآبط بشك : اكيد ؟ طيب اخوك شسوا لها عشان تطعنه ؟
بآسل مستمر بالكذب : خطبها بعدين لما جاء وقت الشوفه رفضها لانها ما عجبته .
الضآبط بدا يقتنع تقريبا : اها طيب مين هي البنت ؟
بآسل يحاول يتذكر اسمها : ندى عبدالله الرآشد .
الضآبط طالعه بصدمه : الي ابوها توفى قبل ثلاث ايام !!
بسام : ايه
الضابط مصدوووم " كيف تقتل وهي ابوها ماله فترة ميت !! " : اها اوكيه خلاص بنناديها القسم ونبيكم هناك بعد يالله معانا .
بسآم وباسل : اوك ياالله
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في الاستراحه :
ندى توها تصحى شهقت بخوف : بسسسم الله اناا وييينيي ؟؟ وطالعت نفسها ولقيت العبايه عليها بعد وارتاحت
وقامت تبي تشوف الباب مفتوح او لا لقيته مفتوح وفرحت وفتحته بقوه وصارخت : هيه انت وياااه !!
بصدمه : ندىى شتسسسسوويين هههنااا !؟؟؟
ندى لفت عليه وفرحت : فييييييصصصصل
فيصل عصب وقام لها : شجااابكك هنناا ؟؟ اعترفيي
ندى بكت : وخخر وخخر الحين عشان ابوي مات بتستقوي علي وخر ماتدري ع طول اتهمتني انا هنا مخططووووفه !!!.
فيصل انصدم : مين خطفك ؟
ندى بانفعاال : شيدري امي انا لما استوعبت الي قالته نزلت راسها بحزن : وخر ابي اطلع .
فيصل حس بحزنها ولف ع الشباب : هيه مين جابها ؟؟
توه داخل وضحك : انا كلمت البودي قارد يجيبها .
فيصل عصب اكثر : بأي حق ان شاءالله ؟؟
باسل : يوووه فيصل شكلها عجبتك ترا طعنت حسام والشرطه تبيها الحين !
ندى لفت عليه وصرخت بقوه : هييييه انت الله ياخذك جعلك الساحق الماحق رجعني بيتنا لاادعسك واخليك فرشه هناا
بسام بسخريه : يالقوويييه
ندى توها تستوعب : لحضه لحضه تعرفون فيصل ! يعني تعرفون عبدالعزيز بعد صح !
بسام وباسل : يب
ندى صارخت بكل صوتها : خخخوووونه اننننتووو تخطفووون اخخختتت صديقكمممم جعلكممم تششوفوونهه باخواتكممم ياااااااااا رربببب .
باسل : هيه انتي شتقولين !!
فيصل طالع بسخريه : ذي اخت عبدالعزيز وبنت عمي.
باسل انصدم : اما عاد ، بس تصدق حلوه ابيها اليوم
فيصل ثآر عليه واعطاه بوكس : يالحقييييييير الا ذيي ما تقررررب منهاا فاااااهممم !!!!!
باسل ضحك : اخص تحبها هااه ؟!! وجاء بيضرب فيصل بس شهق بألم
ندى بحقد وهي تنفض يدينها : احسن تستاهل اقوى من ذي اجل انا ندى الراشد انخطف ومن واحد مثلك !
الشباب الموجودين انصدموا من ضربتها .
: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه قووويييييييييييه
ندى ما طالعت فيه : المهم طلعووووووووونيي من هننااا مالقيتوا الا انا تخطفوني !!
بسام : تذكرين لما كنا بالمول وضربتي حسام كف قدام الكل ؟ لانه غازلك ! كان يبي يدمرك !
ندى تذكرت : اها انتوا ذولاك احسن تستاهلون وخرجت من الاسترآحه بكبرها .
فيصل لحقها ومسكها : ندى
ندى وهي منزله راسها : نعم ؟
فيصل بحنيه : ارفعي راسك ماعاش الي ينزل راسك
ندى طالعت فيه وماردت
فيصل لاحظ دموعها وقال : يالله اوصلك
ندى : لا ما يصلح ارجع معك الحين شوف الساعه كم صارت
فيصل شاف ساعته تشير لـ 1 منتصف الليل : اجل مع مين ترجعين ؟ امشي اوديك ياالله
ندى : بس
فيصل شغل السياره : امشي يالله .
ندى تردتت بس بالاخير ركبت ورا .
فيصل : قولي لي شسالفه !
ندى ماردت
فيصل : اوعدك اخذ حقك منهم لو قلتي لي .
ندى قالت له : وبس .
فيصل عصب : انا اوريهمم من جججد حقييير هو واخوانه .
ندى طالعت فيه : انت ليه تروح الاستراحه ذي ! اكيد تجيبون فيها بنات !!
فيصل ابتسمم : لا انتي اول بنت تدخلينها
ندى : والله ؟
فيصل ببراءة : ايه
ندى سكتت حست انها زودتها معه .
فيصل " افتح معها سالفة الوصيه ولا ؟" : جهزي بكره بنروح الشاليه من بدري ولحد يدري انك كنتي بالاستراحه قولي لهم انك كنتي ببيتنا عند تولين خلاص ؟
ندى هزت راسها بمعنى ايه .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ببيت ابو عبدالعزيز :
عبدالعزيز بخوف : وين راحت ندى ؟؟
سمر : مدري ما قالت لي .
عبدالهادي : ان شاءالله مافيها شيء .
: اي مافيني شيء .
عبدالعزيز لف عليها وحضنها بحنان : وين كنتي ؟
ندى ابتسمت : كنت عند تولين .
سمر استغربت : بس ما قالت لي انك عندها
ندى : هاه ايه يمكن نسيت وكذا .
عبدالعزيز : اذا بتخرجين مره ثانيه قولي لي
ندى : طيب .
عبدالعزيز : يالله روحي نامي بكره بنروح الشاليه واي شيء تبينه قولي لي اجيبه لك
ندى : طيب ورآحت .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في الشآليهه :
ندى اتصلت ع عمها : الو
ابو فيصل : هلا حبيبتي ؟
ندى بخنقه : عمي عندك احد بقول لك شيء .؟
ابو فيصل : لا تعالي ما في احد .
ندى : طيب .
روان جات : السلام .
ندى قامت وهمست : وعليكم السلام وخرجت تركض
@@@@@@@@@
انتهىى ...
رأيكم توقعااتكممم ..
سوري ع التأخييير ..
احمم البارت حزين شوي صح ؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 08:07 AM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم .
البارت الخامس والعشرين :
في الشآليه :
ندى قامت وهمست : وعليكم السلام وخرجت تركض
روان باستغراب : شفيها ؟
عند ندى اول ما طلعت راحت جهة الرجال ودخلت عند عمها : السلام عليكم
ابو فيصل ابتسم : وعليكم السلام هلا ي بنتي
ندى ابتسمت بألم : عمي امس صارت لي سالفه .. وبس .
ابو فيصل انصدم : سوو لك شيء طيب ؟
ندى : لا
ابو فيصل : طيب مو قلتي فيصل كان موجود ؟
ندى : ايه
ابو فيصل اتصل ع ولده : خلاص الحين انتي روحي ريحي شوي واذا احد ضايقك او سوا لك شيء علميني
ندى قامت و باست راسه : تسلم يا عمي ما تقصر .
ابو فيصل ابتسم لها .
ندى طلعت وسمعت صوت جوالها وفتحت البي بي ام وانفجعت من كثر الرسايل : ووول ول كل ذي بحدود خمس ايام ؟ * من يوم ماتوا اهلها ما فتحت الجوال *
اول بيسي كان من مروى * اذا تتذكرونها *: حادث شنيع بسببه مات رجل الاعمال عبدالله محمد الراشد وزوجته .
وتحت الرابط .
ندى انصدمت و ع طول فتحته وبكت لا شعوريا وهي تشوف كيف ماتوا امها وابوها : فيصل وعمي رعد شقال لهم ابوي ؟ واضح كان يكلمهم واتصلت ع عمها ع طول رعد بعد ثلاث رنات رد : هلا
ندى بسرعه : عمي تعال ابيك انا عند باب الحريم .
رعد: اوكيه الحين جاي
ندى قفلت وخمس دقايق الا هو جاء
رعد : هلا ؟
ندى ورته المقطع : ايش قال لكم ابوي ؟
رعد انصدم مين الي ارسله لها : هاه ما قال شيء
ندى : عمي تكفى قولي
رعد : وصى عليك انتي وسمر .
ندى : طيب شقال لفيصل ؟ شفته كان يكلمه .
رعد : قال لفيصل يتزوجك لانه يعرف ان فيصل يحبك وبيسعدك وكذا .
ندى بصدمه : ش ش شلون ؟
رعد ابتسم شبه ابتسامه : الي سمعتيه وترا من جد فيصل يحبك .
ندى بدون شعور : حتى انا .
رعد ابتسم سمعها : شقلتي ؟
ندى ارتبكت : ولا شيء .

ندى دخلت وهي منحرجه .
رعد ضحك ع شكلها : خليني ابشر فصفص
: تبشرني بوشو ؟
رعد ابتسم : الي قلبك يحبها تبادلك نفس الشعور .
فيصل انصدم وفرح حييييل : اححححلف !!!
رعد ضحك : وقسمم
فيصل : اجل بروح اشوف ابوي شيبي وبقول له نكلم اخوانها وكذا .
رعد ابتسم : اوكيهه .
فيصل راح لاابوه .
رعد طلع جواله من جيبه و مشى وعينه ع الجوال
بألم : اااه .
رعد طالع فيها وع طول نزل عينه : سوري ماانتبهت .
بضحكه : كذا تسلم ع زوجتك ؟
رعد لف عليه وابتسم : هلا هلا
فهد ضحك : ذي لنا ولا للي صقعت فيها توك ؟
رعد اعطاه نظره ولف ع اشواق : هلاا قلبي كيفك
اشواق بخجل : تمام وانت
رعد بابتسامه : تمام دامني شفتك
فهد : هيه انقلعوا تغزلوا ببعض هناك .
رعد حضن اشواق من كتفها : شدخلك اذا مستحي مع ان مالك دخل انقلع انت .
شوق دفت فهد بقهر : وخر وخر واقف هنا وانا انزل الاغراض والله لااعلم ابوي انقلع دب .
فهد ضحك : احسن .
شوق ماردت عليه وشافت اشواق ورعد وجاتها ضحكه وهمست لفهد : شيسوون ذولا ؟
فهد بنفس النبرة : خليهم ع راحتهم
شوق طالعت اشواق بخبث ودخلت واول ما دخلت قالت : ياهوووووووه انااا جيييييييت
روان حضنتها : ههههههلااااا بالحححب
شوق بنص عين : متأكدة انك مو غلطانه وتحسبيني عبدالهادي ؟
روان حمر وجهها ودفتها : انقلعي
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
شوق سلمت ع الكل وجلست جنب روان .
شوي ودخلت نردين وجهها احمر وقالت : هيه شيسوون الي برا ؟
شوق عرفت وفطست ضحك
ندى : وشو ؟
نردين : انا مجرد شفت المنظر استحيت
نور قامت : انا بطلع اشوف
نور طلعت واول ما طلعت صفرت : اخصصص رعيد كل ذا شوق ؟؟
رعد كان حاضن اشواق عند باب الحريم : ششدخلك ؟
نور كشرت : لا تفشلني طيب
رعد ساب اشواق وابتسم : لا يكون غيرانه ؟
نور : لا ليه اغار ؟ وبعدين تعال شخبار عبدالعزيز ؟
اشواق بخجل: انا بدخل تبي شيء ؟
رعد بابتسامه : سلامتك
اشواق دخلت ، نور بقهر : لا تسحب علي طيب
رعد طالع فيها وضحك : سوري نسيتك .
نور زفرت بقهر واتصلت ع نواف واول مارد : نوافوووه
نواف ماانتبه انه رد وكان فاتح سبكر : اللهم سكنهم بمساكنهم .
عبدالعزيز اخذ الجوال وقفل السبكر : نواف لعد ترد وتخليه كذا ورفع الجوال : ههلاا
نور : اقول نواف شخبار عزوز ؟
* اصوات نواف وعبدالعزيز تتشابه *
عبدالعزيز ابتسم : يسلم عليكك
نور انتبهت لنبرة الصوت وفهت : هااه
عبدالعزيز ضحك : وانتي كيفك ؟
نور : تمامم وبضحكه : عزوز شفت رعد شكان مسوي ؟
عبدالعزيز شاف رعد توه داخل ومبتسم : لا شسوا ؟؟
نور وقالت له .
عبدالعزيز ضحك : خليه يعبر عن الشوق ، شوي واكلمك بطقطق عليه شوي
نور ضحكت : طيب وانا علي زوجته هعع
عبدالعزيز بضحكه : كفوو
نور : يالله بااي
عبدالعزيز : استودعك الله وقفل .
فيصل دخل : سلااامم
الكل رد السلام .
عبدالعزيز يطالع رعد بنص عين : وين كنت ؟ رعد : كنت ف السياره يعني وين ؟
فهد ضحك : قول غيرها
رعد ابتسم : ياخي شعليك انت ؟
عبدالعزيز : اهم شيء ما احد شافكم من البنات عشان ما يطقطقون عليها .
رعد : والله ما غير اتوطى ببطونهم وشوي تذكر : انت شدراك ؟
عبدالعزيز ضحك : اخر وحدة شافتكم قالت لي .
رعد يتوعد فيها : اوريهاا نويير .
نواف طالعهم باستفسار : شالسالفه ؟
محمد : سلامتك
نواف عدل جلسته : لا جد شالسالفه ؟؟
فهد : المهم شفيه ذا واشر ع فيصل
محمد كان جنب فيصل ودقه : هيه فصفص
فيصل لف عليه : هاااه ؟؟
محمد ابتسم : شفيك ؟
فيصل : ولا شيء ، اقول شباب الاستراحة حقت حسام واخوانه لعد تروحونهاا .
نواف : ليه ؟
فيصل : بس كذاا.
نواف : عرق اللقافه عندي بينفجر قول لي لييهه
فيصل : يالقافتكك ، تزاعلت معاهم .
عبدالعزيز : احسن اصلا انا من اول مو مرتاح لهمم .
نواف : حتى انا ياخي تحس كل مصايب الدنيا تجي من وراهم
عبدالعزيز : يب .
فيصل يطالع بعبدالعزيز " لو دريت كان ذبحتهم "
محمد صفر : واخييرا ياخي من جد ذيك الاشكال محد يرتاح لها
فهد بحسره : ليتك ناديتني كان صفقتهم اخ بس
فيصل ضحك : خلاص المره الجايه اخذك معي
فهد : ايه ياويلك تنسى
فادي دخل وهو يضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
رعد : شفيك انت ؟؟
شوي سمعوا صوت صراخ
فادي رفع يدينه وقال بضحكه : ماسويت شيء
الشباب قاموا يشوفون شصار .
فارس جاء يركض : فااااااديي بسرعه خلينا نشششششرد
فادي شاف الشياب جايين راح لهم بسرعه
عبدالهادي جاء معصب : وينهممم ؟؟
رعد اشر عليهم بدون ما يتكلم .
عبدالهادي راح لهم وسلم ع اعمامه وجده
فادي بضحكه : ابوي شوف يبي يضربني
ابو فادي : اكيد سويت له شيء .
فادي : لالالا ما سووييتت شيء
ابو فادي طالع عبدالهادي واشر ع ولده : حلالك
عبدالهادي ابتسم بخبث وطالع فيه هو وفارس : امشوا
ابو فارس : شسووا لك ؟
عبدالهادي بقهر : كنت جالس ف الغرفه وما حسيت فيهم الا وهم يطشون علي سطل مويه بارد
ابو فارس دف ولده : سوي فيهم الي تبي
فادي ضحك بقوه : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
فارس طالعه بقهر : باقي تضحك ترا ذي خطتك حسبي الله ع ابليسك .
عبدالهادي ابتسم ورآح ركب سيارته وخرج
فارس : وين رايح ذا ؟؟
فادي باستغراب : علمي علمك .
ابو نواف : هاتي جوالاتكم ومفاتيح السيارات عقاب لكم ع حركتكم فيه .
فارس + فادي : لاااا الاا ذي
ابو فادي : اعطوه وانتوا ساكتين
فادي خرج جواله ومفتاحه : خذ وضحك بخفه
فارس طالع فيه بقهر واعطى عمه
فادي وفارس راحوا وجلسوا عند المسبح
فارس بقهر واضح : اف منكك
فادي ضحك وطلع مفتاح سياره وجوال ثاني ومدها له
فارس بتفاجئ : من ولكك ذي !!
فادي ابتسم : خذ الجوال و يالله نطلع قبل يشوفوناا
فارس طالع ساعته : حلو الحين الساعه 5 عصر نرجع ع الساعه 1 ليل خلاص ؟؟
فادي : اييهه يالله .
فادي ركب سيارته الثانيه تشارجر بيضاء .
فارس ركب جنبه وقال بوناسه : كفوو .
فادي ضحك : اعجبك .
فارس ضحك : اكيييد .
فادي : وين نروح ؟؟
فارس : الردسي مول ؟
فادي : اوككيه وراحو .
عند عبدالهادي :
كان جالس عند الكرنيش وسرحان .
ارسل لعبدالعزيز : عز انتبه لسمر وندى انا ما برجع الا اخر الليل .
وركب سيارته وجلس يفرفر بشوارع جدة .
ثواني ووصله الرد من اخوه : اوكيه لا تطول وانتبه وانت تسوق .
عبدالهادي ابتسم بألم وكمل طريقه .
في الشاليه :
عند الرجال :
نادوا الشباب يجلسون معاهم .
ابو فيصل بابتسامه : عبدالعزيز
عبدالعزيز ساب الجوال وابتسم : هلا
ابو فيصل : المرحوم ابوك قال وصيته قبل يموت ولازم نسويهاا وانت عارف ان فيصل يبغى اختك من قبل وانا ابغى اخطبها لفيصل ع سنة الله ورسوله .
عبدالعزيز ابتسم لما عرف قصد عمه وقال : ان شاءالله بس يا عم انت تعرف الحين حالةة ندى كيف واخاف اقول انها وصية ابوي وتزيد
رعد : تدري بكل شيء .
عبدالعزيز لف عليه : كيف ومين قال لها ؟؟ رعد بقهر : وحده عندهاا ف البي بي ارسلت لها البيسي
عبدالعزيز انقهر وهمس : الله يعين .
نواف دق فيصل بهباال : اخص اخص فصفص واخيرا بتلحقناا .
فيصل لف عليه : ياخي انتوا شفيكم اليوم ع كتفي المره الاولى محمد والحين انت ؟؟
نواف ضحك
محمد : وانت كل شوي مسرح ؟
فيصل طالع بجده : اييوه كيفك جدي ؟
محمد : سسسحححححببه
نواف بضحكه : دايم يسحب علي كذا تعود تعود
ابو فارس : وين فارس وفادي ؟
محمد : شفتهم خرجوا .
ابو فادي : كيف خرجوا ونايف اخذ جوالاتهم ومفاتيح السيارات حقتهم .
فهد ضحك : فادي معه سيارتين من اول و3 جوالات بعد
فيصل بضحكه : يعني اعطاك جواله الي تشوفونه معاه دايم والباقيه معاه
ابو نواف : عشان كذا كان يضحك وابتسم
: السلامم عليككم
الكل رد السلام
جلس جنب عبدالعزيز
عبدالعزيز طالع فيه : شفيك صار شيء ؟
عبدالهادي ابتسم : لا بس طفشت ورجعت
عبدالعزيز ابتسم براحه : اهاا .
عبدالهادي : عمي خالد
ابو فارس : هلا ؟
عبدالهادي : ابي الملكه تكون الشهر الجاي
الكل طالع فيه متفاجئ
ابو فارس : ان شاءالله الي تبيه يصير .
عبدالهادي ابتسم .
######
عند البنات :
دخلت لين وهي تدلع بمشيتها وطالعت نور وقالت : امك تبيك
نور طالعت فيها من فوق لتحت : ايوه ؟
لين جلست رجل ع رجل ومسكت شعرها تلعب فيه : بس .
نور : احلفي.
لين : يوهه خلاس روحي للماما حقتك
نردين : وووووووووووععععععععع لا تتدلعين مو حلو
نور : عدلي طريقة كلامك لامردغك !
لين طنشت
نور راحت لامها
وسمر طلعت غرفتها
عند الحريم :
دخلت نور : هلا يمه شتبين ؟
ام نواف : ما ناديتك
نور بقهر : طيب طيب اوريها لينوووه التبن وخرجت
: لييننووووووووووه وصمممخ ان شاءالله
لين : هف نعم شتبين ؟
نور بقهر : نعامه ترفسكك ، جعلك الساحق ليهه تكذبين علي !!
لين ضحكت : كدا بس
نور : كدا بس !! ياالحيوانه تعبت تف عليكك
البنات ضحكوا عليها
نور جلست وهي تزفر بقهر : شذااا تعبت ياخي اف
ندى قامت : بروح انامم
الكل الا منال ولين : هييههه بدريييي
ندى ابتسمت شبه ابتسامه وراحت
روان قامت : لحد يجيب طاري الام او الاب مالت عليكم ما تحسون
تولين : من جد مدري شتحسون فيه
نردين قامت : وخرو حتى انا بروح لهاا
شوق لحقتهمم : بجي وياكمم
منال همست للين : انا بطلع الحين مع حبيبي بسامم
لين بلهفه : باسل معه ؟؟
منال بخبث : ايه ويبيك
لين قامت : يالله طيب
منال قامت وهي تتمخطر
نور بصراخ : طييححيي
اشواق ضحكت
رهف اول ماراحو قامت : امشوا نشوف سمر والله حالتها تحزن
البنات قاموا معهاا .
###
انتهى


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 08:08 AM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تعريف بالشخصيات الجديدة :
حسام 24 سنه اخو باسل وبسام ، يتيم ، جميل شعره طويل بس مو مره لين تحت اذنه بشوي ، خبيث ومغازلجي درجة اولى وغير انه ما يخلي اي شخص يغلط عليه الا وانتقم منه بقوه ، جسمه حلو معظل وطويل لون عيونه اسود عيونه ناعسه ، شعره اسود .
****
باسل + بسام : توأم 23 سنه يشبهون بعض حيييل
بوصفهم ع انهم شخص واحد : طويل جسمه معظل شعره لونه اسود عيونه بنيه وناعسه شوي فيهم خبث مو طبيعي بالذات باسل
مغازلجيين زي اخوهمم من عايلة معروفه .
*******


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 08:10 AM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سبحآن الله وبحمده
سبحآن الله العظيم .

آلباارت 26 :

بعد ما طلعوا البنات عند ندى :
روان تدق الباب : ندشدش افتحي ولا ترا بالبآزوكآآآ
نردين وهي تشمر اكمامها : ترا بكسر الباب
شوق ضحكت : يالقووييةةة انتييي
نردين اعطتها نظرة خلتها تبلع لسآنهاا .
ندى فتحت وجلست تطالع فيهم بدون ماتتكلمم .
روان ضحكت وقالت بعفويه : عبود يبيك .
ندى طالعت فيها : من الحين عبود ! ترا باقي خطيبك مو زوجك !
روان تفشلت : انقلعي قلتها كذا عادي ماقصدي شيء بس انتي مخخكك مدري كيف
ندى ضحكت : خلاص بشوف شيبي .
روان لما شافتها نازله مع الدرج قالت : امززززح مايبيكك وحطت رجلها شردت
ندى ضحكت عليها : خخخبلةة .
نردين تخصرت : ماشاءالله واحنا وين رحنا من يوم خرجتي من سجنك ما كلمتيناا !!
شوق بنفس الحركةة : ايي يعني نروح نمووت ؟
وهي ترمش بغرور : ندشدش تحبني لوحدي ما تحبكم
الكل طالع فيها وضحك عليها ، نردين خشنت صوتها : لا تدلعين حبيبتي .
روان طالعت فيها مصدومه : هآآآآآآآآآآآآآآه !
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
روان ضحكت وقالت : لا والله صوتها كانوا صوت ولد .
ندى : ايووه من ججد .
شوق بحسره : شفتوا الله بلاني ببنت عم صوتها زي الاولاد .
نردين بقهر : انقلعوا انقلعوا صوتي حلوو غيرانيييييييييين مني بسس يالله منآآآآكك بسس .
ندى بصرآحةة : صح صوتكِ ماشاءالله جميل .
نردين حضنتهاا بفرحح : يانااااااااااااس اخخخيررآآ اححد قدر ان صوتي حلوو وااااااااه اخخيراا
ندى ضحكتت وقالت : لا تصدقين الي يقول مو حلو لانو صوتك حلو ماشاءالله
شوق وروان ضحكوا عليهم ، شوق : لحد يشوفكم كذآآ يحسبونككمم شآذينن بعدين
ندى بلا مبالاه : بالطقآآآآق .
نردينن : يب شعلينآآ فيهمم ؟؟
ندى : اقول بنات تعالوا ننزل تحت طفش ههناا
روان : لا البسوا عباياتكم ونطلع نتمشى .
شووق : مجنووووونةة انتي !!
ندى طالعت ف روان : لوحدناا صحح ؟
روان : اكييدد ..
نردين بونآآسةة : قددآآآآآآآآآآآآمم .
ندى : يآالله نغير ججوو ونفلهاا ششووي .
: شعليك انتي ما وراك احد ابوك ومآت محد بيهتم فيك بعده .
ندى طالعت فيها بقهر وقالت : والله ابوي راح عند ربه الله يرحمه ويغفر له وانتي محد طلب رأيك اذا محد اهتم فيني بهتم لعمري شدخلكِ انتي ؟ الله يخلي لي اعمآمي واخواني ججد سخيفةة ودخلت الغرفة اخذت عبايتها وطلعت : يآالله بنااات .
روان تطالع لين بقهر : الله ياخذك زيين ؟؟ ودخلت غرفتهم واخذت عباياتهم كلهمم : يالله امسكوا عباياتكم ومششينآ
بعد طلعوا يتمشون :
شوق بخوف : بنات وقسم بالله خايفه يصير شيء
ندى : طول عمركِ كذا تخافين ياخي خلي عندك روح رياضيه .
شوق بعصبيه : تخيلي انخطفناا ؟؟ والحين الساعه 8 ليل !!
ندى ضحكت : عادي قد انخطفت .
البنات لفوا عليها مصدومين ، ندى تداركت انها ممكن تنفضح وضحكت بترقيع : امززح
نردين ضربتها بمزح : حيوآآآآنهه انفجعت ع بالي صدق .
ندى " لو تدرين انهه صدق ؟ " ابتسمت وما علقت .
روآن : عليك مقالب وتفآؤلآت .
شوق : خبلة خبلةة .
ندى ضحكت وسكتت .
: هيييييييه انتي وياها ارجعوا .
البنات لفوا عليه ، روان : يوووه فيصل شيبي ؟ علت صوتها شوي : ايشش تبيي؟؟
فيصل ما طالع فيها : مالك دخل وارجعوا .
نردين بقهر : نبغى نتمشى .
فيصل بابتسامةة : لوو الحب حقي مو معكم كان خليتكمم بس خآيف عليهه
شوق بسخريةة : اخص رومنسي ولد عمكم .
ندى طالعت فيه شوي وبعدها حولت نظرها للبنات : يالله نرجع .
نردين ضحكت بونآسةة : اخخخص ششكل الححب متبآآددل !!
ندى طالعت فيها بقهر وماردت
روان : امشوا نرجع مع اننا مابعدنا حيل بس يالله عادي عشان الحب حق دا ودا وضحكت بخفه .
فيصل وهو يطقطق ع جوآله : يالله امششوا لااعلم رععيدد يتفآهمم معكم .
نردين بهمس : الحمدلله ان رععيد ذا مو عمي خخخخخخ
: رععيد بعينكك يالثوور .
فيصل لف عليه وضحك : عادي ادلعك .
رعد : لا تدلعني ماابيك تدلعني .
فيصل بعدم اهتمام : طيب .
رعد يطالع البنات : خييير انتي وياااهاا شتبون ههناا يالله اشووف قدآمي .
شوق بهمس مسموع : الله يعين اختي عليه معققققد .
روان فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه .
رعد : افففف فيصل تفاهم معهم خلهم يرجعون الحينن وراح .
فيصل : مالي الا انادي اخوآنكم يتفاهموون معكمم وشوي خمس دقايق جوو محمد وعبدالهادي وفهد .
فهد بقهر : خيير شتغبى ؟؟
محمد بروآقةة : شرآيك نطلع نتمشى ؟
فهد لما انتبه ع البنات ما عرفهم غمز لفيصل : لا يكوون تغازلهم وانت اليوم خطبت !
ندى لا شعوريآآ رفعت عينهاا وطالعت فيصل مصدووممهه
فيصل لعن فهد بداخله : ليه تحسبني زيك ؟ وبعدين اناا مااغازل الا الحب حقي .
فهد بقهر : انااا اغآآززل !! لييهه مينن تحسبني ؟؟
شوق طالعت فهد وقالت بحقد : عند ابووي اجل تغازل بنات الناس هاه طيب طيب .
فهد عرفها : شووييييق يالتبنن وقسسممم بالله ماقد غازلت طووول حيآآآتي
شوق " اخيرا مسكت عليك شيء هععع " : كذآآآب وراحت
نردين كاتمهه ضحكتها من اوول وما تكلمت .
عبدالهادي لمح ندى : شتسوين هنا ؟
ندى بهمس : ولا شيء .
عبدالهادي ابتسم : اوكيهه اذا تبين شيء ااتصلي علي طيب ؟
ندى هزت راسها .
البنات مششوآآ وندى قعدت تكلم عبدالهادي
ندى بونآسة : احححححححححححححححلف !!!!
عبدالهادي بابتسامه : والله .
ندى دخلت تجري : ببشرهممم
عبدالهادي ضحك " الله يححفظككِ "
ندى اول مادخلت صاحت " صارخت " : ياهيييييييييييييهه
الكل جآء مفجووع
الجده بخوف : شفيك يابنتي ؟
ندى بابتسامه كبييرره : عبدالهادي قددمم ملكتهه بيخليهآ ذا الاسبوع لمنن نرججججع ونآآآآآآآسسةة
الكل طالع روان الي وجهها صآر علبةة اللوان
روان بخجل : اهاا وطلعت فوق تركض
الكل : ههههههههههههههههههه
نردين بضحكه : بنات يالله نطقطق عليهاا
ندى : لا ياقلبي ذي زوجةة اخووي مااسمحح لشش
نور : والله !! واانا مو زوجة اخووك ؟ ليه ماتدافعين عني ؟
ندى طالعت فيها وضحكت : زوجك يدافع عنك
نور بابتسامه : اييهه لباا قلبهه والله
الجده بصدمه : يابنت عييب !!
نور بضحكه : عادي يا جده ذا زوجي .
ام نواف هزت راسها باسف : لا حيآ ولا مستحى استغفرالله بس راحت تربيتي هبأء منثورآ
تولين ضحكت : ياخاله ربيها من جديد واول عقاب اسحبي الجوال
نور بصدمه وخوف : لآلآلآلآلآلآ الا ذا حبيب قلبي .
بنص عين : وعزيزوه وين راح ؟
نور طالعت فيها بقهر : انتي اسكتي بالله مابقي الا بزر زيك تتكلمم والجوال عشان اكلم عزوز منهه
: اهاا
نور توها تستوعب : بعدين تعاااالي ربييب مين سمح لك تدلعينه ؟
ربى ضحكت وشردت ورا امها
ام فيصل ابتسمت ، ودخلووآآ الحريمم .
السآآععةة وحدهه وخمس دقآيق ليل :
بعد ما تروشت بالعطر : يالله لينن ؟
لين بخوف : منال خايفه !
منال بسخريه : ترا انتي الي تبين تجين برضآآكك
لين بخوف فظظييع : خلآص بقعد هوونتت ؟
منال بعصبيه : بعد ما قلتي لهه ينتظركك تهونين !!
لين بكت بخوف : خلاص لا تصيحين علي بجي معك اصلا انا ضايعه ضايعه .
منال فتحت البآب الي ورآ وركبت مع السوآق : يالله ادخلي ؟
لين ركبت وما علقت .
منال فكت نقآب اختها وعدلت لها الطرحه وطلعت كم خصصلةة من شعرها : كذا حلو وسوت لنفسها نفس الشيء .
ععند فارس وفادي بعد مااشتروا كم غرض من الردسي وقعدوا بالكوفي شوي رجعوا:
فآرس بصدمهه : موو كآآنن ذوولآلآ بنات عمي طلال ؟؟
فآدي وصدمته ما تقل عن صدمةة فارس : اييووهه وحتى نفس سيآرة السوآآق ولا كاشخين ع الاخر !!
فارس : ورآآهمم بسرعه خلنآآ نشووف شبيسوونن ؟؟
فادي مشآآ بالسيآرة وراهم ولحسن الحظظ ماانتبهوا لهمم .
فارس بشك : مو كأن ذي استراحةة حسآم واخوانهه ؟؟
فادي بتأكيد : ايه هيآآ ذي شيبون فيهآآ بس ؟؟
فارس لما شافهم نزلوا نزل هو وفآدي .
" ترا الشباب يعرفون حسآم وبسآم وباسل واحيانا يروحون استراحتهمم وكذآ "
بعد ما دخلوا شافهم بسام : هلآلآ نووررتت الاسترآآحةة
فادي بقرف : بنورك .
بسآم وهو يبتسم بخبث : والله اليومم عندنآآ بنتين يجننووونن .
بآسل بعد ماخرج من الغرفه " توه صآحي الاخ " : سلآلآمم .
فارس : وعليكم السلام
فادي يطالع بسام : اي وينهم البنتين ذولا ابا اشوفهم ؟
بسآم ضحك : اعرفك مغازلجي شوفهم هنآك
فادي مجرد شافهم انصدم من ملابسهم كانت ججدآآ عآآريةة ,
بآسل لما شاف لين ابتسم بخبث : ليووونن
لين ابتسمت بأرتباك : هلا باسل
باسل مسكها من عند خصرها : يالله ؟ وغمز لها
لين بجرآئةة : يالله .
فادي وفآرس مو قآدرين يتحركون من صدمتهمم والي طينها اكثر :
منال حظنت بسآم : يالله بيبي دورنآآ ؟؟
بسآم ابتسم : يالله .
فارس دخل ع باسل ولين بسرعه :
باسل بعصبيه : شتبي دآخل كذآآ ؟؟
فارس ما رد عليه ويادوب لحق ع لين وسحبها مع شعرها : حقيييييييييـ*** حسبي الله عليكك امششي بسس ورمى عليها العبآآيةة : يالله برجعكك الشآليهه بسرععهه .
لين لبست عبايتها بخووف كبير وقالت : شبتسوي فيني
فارس طالعها باحتقار : اخرجي بس
فادي قبل مايدخلون بسآم ومنال مسك منال : هيييه انتي
منال لفت عليه وشهقت بخوف : فآآدي !!
فادي : لا هادي امشي حسبي الله عليك انتي واختكك بتلطخون سمعتنا بالترآب .-
بسآم مااستوعب : وشو ؟
منال : شكلي بحول عليك تعجبني
فادي بسخرية : هذا اذا بقيتي حيهه

أنتهـــــــى ....

بكره البآرت الي بعددهه انتظروننيي بككرهه الععصرر اوو المغغرب :




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:51 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.