آخر 10 مشاركات
رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          الغيـرة العميـــاء (27) للكاتبة الرائعة: فـــــرح *مميزة & كاملة* (الكاتـب : فرح - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          152 - الحلم الممنوع - مارغريت بارغيتر (الكاتـب : حبة رمان - )           »          خـوآتـم (1) *مميزة ومكتملة* .. سلــسلة شقآئق النعمان (الكاتـب : فُتُوْن - )           »          تريـاق قلبي (23) -غربية- للمبدعة: فتــون [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : فُتُوْن - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          حب العمر (108) - قلوب أحلام شرقية - للكاتبة إيمان مغربي{مميزة}**كاملة&الرابط** (الكاتـب : شواطيء مولي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-03-15, 06:53 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 عربجية بنات الكاتبه / عزيزة نفس ،(مكتملة)


،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا جميلات رواية لكاتبه مبتدئه
وان شاء الله تعجبكم
قراءة ممتعة



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 05-03-16 الساعة 02:42 AM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 07:09 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





رجاء الي بينقلها يكتب اسمي
" الله فوق ويشوف !"

الشخصيات :

عائلة أبو فيصل :

أبو فيصل " حسين ": 47 سنه حنون ع عياله و هو اكبر واحد باخوانه
أم فيصل " مها ": 42 سنة حنونةة معلمة
فيصل : 22 سنة ثالث جامعة ، حلو وشعره لين رقبته ناعم ، ابيض جسمه معضل شعره اسود
تولين : 18 سنه ثالث ثانوي ، حلوة شعرها الا اخر ظهرها ناعم اسود سواد الليل ، بيضاء ونحيفه وطويلة شوي طولها حلو ، ما تحب تفضفض
ربى : 7 سنوات مع ربى بكل شيء يعتبرون نفسهم توأم يسمونهم التوأم المختلف خخ ، شعرها زي شعر تاله، وهي ع قولتهاا الاخت الكبيرة لأنها اكبر منها بثلاث أيام خخ فديتها
عائلة أبو نواف :
أبو نواف " نايف ": 45 سنه يشبه اخوه أبو فيصل ونفس الصفات بعد
ام نواف " نوره ": 40 سنه أخت ام فيصل وهي بعد معلمه
نواف : 22 سنه هو وفيصل أصحاب الروح بالروح ، شعره طويل بس اقصر من شعر فيصل شوي بني غامق اسمر بس سماره حلو
نور : 18 سنه صاحبة تولين الروح بالروح ، شعرها قصير أطول من شعر فيصل شوي ، سمره شوي بس سمآرها حلو شعرها ناعم بني غامق فيها شبه من اخوها

عائلة أبو عبد العزيز :

أبو عبدالعزيز " عبدالله ": 43 سنه صارم شوي
ام عبدالعزيز " سماح ": 42 سنه بنت عم نوره ومها
عبدالعزيز : 22 سنه ، طويل معضل شعره قصير ناعم اسود صاحب فيصل ونواف الروح بالروح ابيض
سمر : 17 سنه ثاني ثانوي تحب بنات عمها معهم بالمدرسة ، حلوة بيضاء شعرها اسود طويل مره لين اخر ظهرها ، ملامحها ناعمة
ندى : 15 سنه ثالث متوسط ، حلوة بيضاء شعرها قصير زي شعر فيصل ولد عمها عشان كذا يعتبرها بوية
عبد الهادي : 20 سنه ، طويل معضل بس مو زي اخوه وعيال عمه ، شعره أطول من شعر اخوه يسويه بالجل ويطلع يجنن لانه ناعم وبني ، هادي شوي
ابيض
عائلة أبو فارس :
أبو فارس " خالد ": 40 سنه
أم فارس " نادية ": 40 سنه أخت سماح
فارس : 20 سنه صاحب عبدالهادي الروح بالروح ، حلو اسمر سمار حلو شعره زي شعر عبدالهادي كأنهم توأم < فيهم شبه الفرق لون البشرة
رهف : 17 سنه ، صاحبة سمر روح بالروح ، شعرها زي سمر بالطول ، بيضاء وحلوة
روان : 15 سنه هي و ندى الروح بالروح بكل شيء زي بعض حتى فيصل يسميهم بويات ( شعورهم في الطول زي شعره خخخ ) ، بيضاء بس مو مره حلوه شعرها اسود ناعم

عائلة العمة مزينة :

أبو فادي " ماجد ": 46 سنة زوج اختهمم مزينة
ام فادي " مزينه ": 44 سنه عمتهمم ينادونها عمه مزون
فادي : 20 سنه مع عيال أخواله طول وقته معهم صاحب عبد الهادي وفارس ، شعره قصير ولونة بني فاتح شوي ابيض طويل معضل
تالة : 7 سنوات أول ابتدائي ، حلوة شعرها قصير بوي

بس بقي شخصيات بتعرفونها بعدين

البارت الاول :
الساعة 1 ظهر :

في المدرسة :

تولين : أخيرا جات الصرفة مابغت تخرج الابله
نور : اييه حسبي الله عليها وقفنا حصة كامله وعطتنا محاظرة ياطولهاا
البنات كلهم غير تولين ونور بصراخ : ليييه وش سويتوا ؟؟؟
نور : بسم الله اكلتونيي هدوا عشان أقول لكم
رهف : قولي وش صار ؟
تولين ببرود: ماصار شيء بس تهاوشنا معاها شوي
سمر : حمستوني وش سويتوا ؟
نور : أول ما دخلت قلنا لها مانبي درس
قالت الابله : وليه ع كيفكم
وتولين قالت : أييه عندك مانع ؟؟
الابلهه : وطلع لكم لسان بعد
انا قلت : والله من أول عندنا لسان ! ماتشوفينه يعني ؟
تولين بتكمله : وبعدين سكتنا وقالت أوقفوا ووقفنا ما كان فينا خلق للهواش!
ندى : اممما ليتني معاكم غشش غش عيدوا
روان : ندووي وش رايك بكره نهبل بابلة سميرة ؟
ندى : قداامم فديتك بس
رهف وسمر : خطيريين والله
نور : اييه من زمان وحنا خطيرين * كبر راسها خخ *
تولين : توكم تدرون إفاا بس
رهف بهمس تسمعه سمر بس : اكلوناا
سمر بنفس الهمس : اييه ليتنا سكتنا
ندى بلقافه : وش تقولون ؟ وليه تتشاورون ؟؟ * تتهامسون *
روان : ندى ششوفي حتى تولين ونور تعالي بقول لك سر * حركات بزارين خخ *
ندى تقرب اذنها : وشششو ؟
روان تقول لها : اعلمهم اني جبت الأيباد ؟
ندى بصراخ : ايييه صح يلا نعلمهم
روان وتغطي اذنها : أبغى أذني والله ابغاهاا
ندى تضحك : ههه تستاهلين هههه
تولين ونور وسمر ورهف : وش عندكم ؟
روان بتتكلم بس قطعتها ندى : الله يخليك انا بقول تكفيين
روان : أوكي اوكي قولي
ندى : فديتك حبيبتي روني *تبوسها
ندى تكمل : احم الله يسلمكم ذي * تاشر ع روان * أيه بنات قربوا
قرربوا منها : * بهمس * ترا روان جابت الايباد !
البنات : امممما يالخاينات ليه ما علمتونااا من بدري
روان : نسينا
تولين : ترا نادى علينا
رهف : اييه الشباب بيمرونا اليوم
ندى وروان : لااااا يعني فصفص معاهم وععععع كشش عليه
تولين كشرت : ترا اخوي
ندى : اسفين بس ياخي يرفع الضغط
روان تكمل : احنا مو بويات
سمر بلعانه : ترا بعلم ربى تعلمه * تبتسم بشر *
ندى تنط عند سمر : فديتها بنت عمي ما تعلم
روان بنفس الحركة : اييه بعطيك الايباد الحين بس لا تعلمين
سمر عجبها الحال جات بتقول شروطها قطعتهم نور
: بنات الي ينادي عصب * تضحك *
البنات بصراخ : ياويلنا ياويلنا * يرقصون *
شوي توقف تولين : بنات انا ماشية كيفكم انتم
شوي يلحقونها كلهم
في السيارة :
فيصل : يوووه ايش الي يخليني أمرهم
* دخلوا البنات *
البنات : السلام عليكم !
فيصل مارد عليهم معصب
ندى : رد السلام واجب يامسلميين
فيصل : وعليكم السلام بدري ما بغيتوا
تولين تبي تغير السالفة : تونا طلعنا اسفين يأاخوي العزيز ، أيه تدري اليوم تهاوشنا مع الابلهه انا ورهف !
فيصل : اييه أيه < يصرف
تولين : تسلك مالت بس < تكش عليه
فيصل : طيب تعرفين تسكتين شوي ؟
تولين : ما طلبت شيء بسكت
فيصل استغرب ردها لانها دايم تناقره
وصلوا كلهم بيوتهم
بيت أبو عبد العزيز :
ندى بصراخ : هااااااي قااايز !!
سمر : السلام عليكم
كلهم ردوا السلام
ندى تهمس لسمر : ابوي فيه سمعني لما صارخت
سمر : عادي شكله مروق
ندى تروح لابوها : فديتها بابتي حبيبي كيفك بابا ؟
أبو عبد العزيز : الحمد لله وانتي شسويتيي في الاختبار نبي درجات حلوه
ندى انبسطت : الحمد لله كل شيء تمام أييه ابوي وش رايك تكلم اعمامي ونروح المزرعة اليوم خميس ! تكفى تكفى
عبدالعزيز : اقول ما ودك تروحين غرفتك تغيرين وتصلين وبعدين تسولفين ؟
ام عبدالعزيز : أيه يابنتي روحي غيري وصلي وبعدين تعالي
أبو عبدالعزيز : اذا خلصتي تعالي اسولف معاك
ندى فرحت : من عييوووووني فديتكمم بس * راحت تجري ع غرفتها فوق *
عبد الهادي : بسم الله مدري متى تعقل هالبنت
سمر نزلت : يوووه تحلم انت مستحيل تعلق ندو
عبدالعزيز : انا بروح أنام تبون شيء
كلهم : سلامتك
ندى نزلت : أيه عزيز
عبد العزيز : هلا
ندى : عزوز حبيبي اخوي اسمع * تشاورهه * ها موافق ؟؟
عبدالعزيز : أمم بشرط !!!
ندى : امررر تدلل أيشش شرطك؟
عبدالعزيز : تسوينن لي بحثي * ضحك بخبث *
ندى : أنا اسوي لك بحث !! مع نفسك بحوثك طويلة أطول من كعب ابلة منيرة !!
سمر ما قدرت تمسك ضحكتها : ههههههههههههههههههههههههه هههههههاي
عبدالهادي : سلامات شفيكم ؟
سمر قالت له وعبدالهادي بعد ضحك : ليه يعني كعبها طويل ؟
ندى سحبت ع عبدالعزيز : ايييه مررره طوييييل مدري كيف تمشي به
عبدالعزيز : اشوف سحبتي علي أخت ندى !
ندى : الله معاك ماابيك توديني السوق خلاص دام تبيني اسوي لك بحث !
عبدالهادي : أوديك انا ؟؟
ندى : لا انت أبيك بشغله ثانية بخلي روان تمرني !
عبدالهادي : حتى انا بروح أنام * يبي يصرفهاا *
ندى : يالخاينن مو توك تعرض خدماتك !!
عبدالهادي : عندك السواق حبيبتي وش فائدته
ندى : يوه مامنكم فائدة بكلم السوواقق
ندى راحت للصاله الثانية عند امها وابوها وسمر:
هلا والله تو نورت الصاله بوجودي صح !!
أبو عبد العزيز : ياهلا تعالي حبيبتي
ندى تطالع سمر وترفع حواجبها وتضحك : هلا بابا ؟
أم عبدالعزيز : سمورتي تعالي
سمر تسوي نفس الحركة لندى
سمر : هلا مامتي حبيبتي امري
أم عبدالعزيز : جهزي وقولي للمهبولة الي عند أبوك بنروحح المزرعة
أبو عبد العزيز : ها تبين نروح المزرعة ندو؟
ندى: أكيد بروح أيه صح بيت عمي حسين بيجون ؟
أبو عبدالعزيز : أيوهه بيجون
ندى تتافف : بابا الشباب لا يجون ولا أقول الا خلهم يجون كلهم لازم طيب بابا
أبو عبدالعزيز استغرب : يمكن مشغولين بس بقول لهم
ندى ابتسمت ابتسامة انتصار
بيت أبو فيصل :
تولين بصراخ : ماااامااا شوفي البزره هذي
أم فيصل : وش فيك يابنتي ؟ وش سوت أختكك
تولين : اوووه خربت اللاب والله لا تشترون لي جديد وبذوقي حلفت والله مااصوم ثلاث أيام والله لا تشترون لي !
أبو فيصل نزل : وش فيكم تصيحون * تصارخون *
تولين : بابا شوف ربى خربت لابتوبي معد يصلح ابي لاب جديد والله لا تشترون لي انا حلفت وبنتكم لعد تدخل غرفتي
أبو فيصل : من عيوني يشتري لك ، ام فيصل اليوم بنروحح المزرعة جهزوا
تولين : واااااااوووو وناسسسسه البنات بيجون اومقق
أم فيصل : طيب
فيصل : سلامات محد يرتاح بهالبيتت اسكتي شوي * كان نايم وصحي من صوت تولين *
تولين : تستأهل هع * طلعتي غرفتها *
ربى تجري مع الدرج : بابا * تبكي *
كلهم : شفيك ؟
فيصل : كالعادة ضربتها تولين
ربى تشهق : اييه أيه تو تولين
أم فيصل : يارب ارزقها عقل هالبنت جننتني !
أبو فيصل : خلاص حبيبتي جهزي بنروح المزرعة
ربى: والله بروح أجهز ،تاله بتجي ؟
أم فيصل : أيوهه بتجي
فيصل : مابروح
أبو فيصل : عمك عبدالله يقول كلكم تعالوا
فيصل : ان شاء الله
" خلونا نختصر "
الشباب ع الواتس في القروب :
فيصل : شباب
الردود الي جاتهه كذا : ها - خير - نعم - شتبي ؟
فيصل : مالت عليكم المهم مين ببروح المزرعة ؟
عبدالعزيز : كلنا ابوي يقول كلكم تعالوا
نواف : شباب أتوقع ذي ندى
عبدالهادي : وش سوت ندى ؟
فيصل : ايييييه صح تفتكرون المرة الي قبل سويناا مقلب فيهم
نواف يكمل : واختك هي وروان حلفواا يردونها لنا
فادي : الله يعين
فارس : وش تتوقعون يسوون ؟؟
* الشباب خايفين من مقلب البنات خخخخ *
قروب البنات :
ندى : صباياااا
امري - عيونهم - هلا
ندى : فديتكم بنسوي مقلب
روان : الشباب مابيجون
ندى : الا كلمت ابوي يقول لهم يجون كلهم هع
سمر : خطيرة اختي
ندى : توك تدرين خخخخ
سمر : مالت
تولين : بنات ترا الشباب عندنا في المجلس
نور : بجي عندك فكي الباب
رهف : حتى انا
* البنات تجمعوا عند تولين بعد *
الساعة 5 عصر :
ندى : بنات بروح اشرب مؤيةة.
نور : جيبي لي
رهف : وانا بعد
سمر : لا تنسين اختكك
ندى : أوكي
* في المطبخ *
ندى : أوف المطبخ كله مؤيه بزلق
: عساك !
ندى استغربت منو :يمماااااااه
: جني !؟
ندى : عفريت بعد ، توها تذكرت انها بدون عبايهة
ندى : فصفص انقلع استحي ع وجهك تطالع بنت كذا مو محرم لك !
فيصل استحى : انتي دخلتي علي ع العموم بطلع
لما طلع ندى : حسبيي الله فجعني
ربى : بعلم علييكك انتي وفيصل
ندى : انقلعي ياشيخه مابقي الا أخاف من بزر
ربى : طيب طيب بعلم
ندى : علمي مع نفسسسسسسسسك < شددت عليها خخخ
ربى أخذت مكرفون وتصيح : ياااانااااااس ياااعااالم ندى وفيصل كانوا في المطبخ وشافوا بعضضض وندى مي لابسه عبايياااااه < طولتها خخخ
في المجلس عند الشباب :
فيصل تفشل وفي نفس الوقت عصب !
نواف : اوووه فيصل ولا تقول لنا !
فادي : يالخاين
عبدالعزيز لاحظ ع فيصل : شباب خلاص
فيصل قام وخرج يبي ربى
عبدالعزيز : مالاحظتوا عليه عصب ! وبعدين ربى اكيد تضاربت مع ندى وقالت كذا !
فارس : صح كلام عزوز
عبد الهادي : خلاص قفلوا السالفة ماصار شيء
عند البنات :
ندى : ربااااااااااا يالبزر وينكك
روان : هدي ندو ماعليك منها بزر
ندى شوي تبكي من القهر ؛ الحين عزوز اكيد سمع وبيخاصمني
ربى جات : احسن
ندى : تعالي يالـ *** والله لااوريك
ندى تلاحقها وكان مع ربى علبة مويهه طشتها ع الدرج وشردت
وندى طاحتت ورجلها تعورها : ااااااااااااييييي
فيصل دخل يبي ربى : ر ... ما كمل الا وشاف ندى ع الأرض ومغمى عليها
شوي يجون البنات * سمعوا صوتها تصيح *
سمر : ندىىىى !!!
روان تطالع في فيصل : ودييها المستشفى بسرعه
* نختصر *
في المستشفى :
في غرفة ندى الساعة 10 ليل :
روان : والله لااوريها هالبزر
رهف تهديها : خلاص ان شاء الله تقوم بخير
روان تبكي : طاحتت من بداية الدرج وهي عندها فقر دم غير كذا رجلها !
البنات ساكتين
شوي يدخل أبو عبدالعزيز : بنات ارجعوا خلاص اذا صحت تعالوا
روان : ياعم بقعد !
أبو عبدالعزيز : لا روحوا انتم تعبانين انا وسمر بنقعد عندها
أم عبدالعزيز: بجلس عند بنتي
أبو عبدالعزيز تنهد : خلاص سمر ارجعي البيت مع اخوانك
سمر تبكي هزت راسها بالايجاب
اليوم الثاني الساعة 7 عند ندى :
ندى صحيت : ماما
ام عبدالعزيز: هلا ، لحضه انادي الدكتورة
ندى :طيب
كشفت عليها وقالت انها بخير وبتجلس في المستشفى يومين
عشان رجلها وفقر الدم
ندى : ماما أيشش صار ؟
أم عبدالعزيز قالت لها كل شيء
ندى بقهر : والله لااوريها بنت اللذيناا تسويها فيني
ام عبدالعزيز: ماقصرت روان
ندى باستغراب : وش سوت ؟
أم عبدالعزيز : ضربتها وع كذا باقي تتوعد فيها
ندى بابتسامة انتصار : فديتها ، أيه امي متى بنطلع ؟
أم عبدالعزيز: بكره أو بعده
ندى : لاااااا والمزرعة ؟
أم عبدالعزيز: تأجلت لين ما تخرجين
ندى : ع بالي بعد بتسحبون علي كان ذبحت ربى وتالة معها
ام عبدالعزيز: شدخل تالة ؟
ندى : صاحبتها ساعدتهااا الدبه

بعد مرور يومين " مااحب المستشفيات خخ "
في المزرعة الساعة 8 ليل :
نور : ندى تقدرين تمشين ؟
ندى طالعت ربى بقهر : للأسف لا ودي اسوي المقلب واذبحح هالصغنطوطااه
ربى تخصرت : انا صغنطوطاه والا انتي الي ع طول اغمى عليك ؟
ندى : شيلوها قبل اذبحها شيلوها
ربى : اصلا بطلع تالة امشي
تالة : طيب لحقتها
تولين : ندى تدرين مين وداك المستشفى ؟
ندى : لا نسيت اسأل منوو ؟؟؟
روان : فصفص
ندى : تبين فصفص ؟ تعالي خذي
البنات كلهم الا ندى : ههههههههههههههههههههههههه اي
كلمت سمر : يالذكيه فيصل ولد عمي وداك المستشفى
ندى انصدمت !!
تولين : يقول حلوه هههههههه
ندى : لا بعد يتغزل فيني وينهي اوريه بالعكازه
روان : ههههههههههههه ذكرتيني بحركة جدي هههههه
دخلوا الجد وأعمامهااا
الجد : كيفك حبيبتي كيف طحتي
ندى : حفيدتك الصغنطوطاه طشت المويه وشردت وانا تزحلقت من بداية الدرج
والله لااضربها بالعكاز اكثر عظامها
أبو فيصل : كيفك بنتي ؟
ندى : الحمد لله احسن ، يا عم بنتك هذي ميته ميتهه لا تزعل
أبو فيصل : خير مابتسوين
ندى : فدييييييته عمي ، أيه قول لها ان العكاز بكسره ع ظهرها
أبو عبدالعزيز باستهبال : بنتي صارت شريرة !
ندى : حرام عليك بابا ذبحتني شف مااقدر اتحرك
ابو عبد العزيز : لا مين قال انتي الزين كله
سمر غارت : وانا
ابو عبدالعزيز : انتي سموره ما عندنا الا وحده بس !
سمر : اييه كذا زين
الشياب طلعوا من عند البنات
الساعه 1 ليل كلهم نايمين
مافي غير البنات والشباب يسبحون
عند البنات :

رهف : بنات
هاه - وش تبين - اخلصي
رهف : حرام عليكم معاي مقلب حلو
ندى : تبون تسحبون علي !
رهف : يالغبيه انتي معانا !
ندى : وشششو ؟؟
رهف قالت لهم المقلب
تولين : واااااو يخقق
نور : لا وبعد في الشباب وهم بالمسبح فله
سمر : اقول امشششواا يلااا
روان: اوكي استنوا اجيب الاغراض !
ندى : لا تتاخرين اوكيي
رهف : مين ندفها ؟ بس تكون تعرف تسبح
البنات : مانعرف نسبح في الغميق
ندى : انا اعرف
رهف : طيب شفيك زعلانه
ندى : بالعقل مااقدر اسبح كله منها
تولين : وييييين ربى هالزفت لازم نذبحها
سمر : قهر
روان جات : شفيكم ؟
رهف : ايييييه انتي
روان : وشششو ؟؟
رهف : تعرفين تسبحين في الغميق صح !! حتى كنتي تسبحين مع فارس
روان : ايه اعرف
تولين قالت لها كل شي
روان : وانا مسستعده
~~ خرجوا برا جهة المسبح ~~
سمر استحت : بنات شوفوا اشكالهم مانقدر
روان : تحلمون والله ماانزل
ندى بشكل يحزن : لو كنت مكانك كان نزلت
روان حز بخاطرها ع صاحبتها : خلاص خلاص بنزل بششرط !!
البنات : امرررري تدلللي اشششرطي
روان : احمم بششرط ع طول تسوون المقلب اوكي !!
ندى : من عيوني الزرررق انا بسسسويه
نور : يالكذاابه عيونك عسلي
ندى : هاه اييه عسلي مالت عليك بس
سمر : اقول امشششوا يلاا
البنات راحوا جهة الشباب والشباب شافوهم
عبدالعزيز : نعم خير وش تبون ؟
ندى : اخوي العزيز طال عمرك نبي نشوفكم
عبدالعزيز: الله ع الاسلوب مو رفضتي تسوين البحث!
ندى : وانت ما نسيت !!
فيصل : مانتم ناويين تروحون ؟ ترا اقرب وحده بنسحبها
ندى قربت : اسحبني عشان اغرقك وتتورطون * ابتسمت بشر *
فيصل : يمه مانتي هينه ! < قالها بهمس ما سمعته
ندى : وششو وش قلت ؟
فيصل : سلامتك
فادي : اييه والله الله يعين اخوانها عليها
عبدالهادي : اخيرا حسيتوا فينا
عبدالعزيز : صار عذرها رجلها !
نواف : لو سمعتكم تشهدوا لانه بيكون موتكم
فيصل : اييه والله صادق نواف
ندى : خير خير وش تقولون ؟ دفت روان في المسبح
روان كانت سرحانهه شوي !
رهف : روااااااان
سمر نطت في المسبح وساعدتها لان الشباب مااستوعبوا
سمر : روااان
روان : ها ؟
سمر : يالـ ***
روان : كنت انفذ المقلب
البنات : مسكوها سب لانهم قلقوا عليها
الشباب مو فاهمين شيء !
فارس خرج من المسبح : روان !!
روان بفهاوه : هاه ؟
فارس : وش تفسرين الي صار توه ؟
روان : خطتنا
فارس عصب ولف ع البنات : وذي خطه بالله !! لو عدتوها ما حيصير خير !!
ندى : اكلتنا بششويش ترا حنا بنات وبتريقه وبعضنا بويات هه
فيصل انقهر من تصرفه معهم لانها قالتها وفي صوتها نبرة حزن
كلهم استغربوا بس فهموا قصدها
روان : صدقت ثنتين منا بويات هه
البنات ودهم يصفقون فيصل لان باين ان روان وندى مقهورين من هالكلمه بقوة
فيصل : اعترفوا انهم بويات برافوا برافوا * يصفق *
عبد العزيز طالع فيه بمعنى اسكت
فيصل انتبه له وسكت
نور تبي تقهر فيصل : وعندنا شباب خكريين
البنات ماتوا ضحك
فيصل : نعم نعم لا تغلطين!!
نور : اييه وانت اغلط ع بنات عادي !
فيصل : نواف لا تزعل اذا غلطت ع هالبزر !
نواف بعدم مبالاه : عادي ما علي فيها
نور انقهرت وندى ردت معاها : مالبزر الا انت
طالعوا ببعض وابتسموا
فيصل : اكبر منكم بالجامعه ماني زيكم مفحطين في المدرسه
ندى : فرحان عشانه بالجامعه ما كان احد دخل الجامعه غيره هه
نور : انا ادري ايييه شايب انت وحنا بزران واكككك
البنات فطسسوا ضحك
والشباب ماسكين ضحكتهمم
فيصل : ما تضحك
نور : اقول تولين لا تزعلين
تولين : بردوا حرتي فييه
ندى : فديتك والله
نور : فصفص اخرج خلنا نبدا الحرب زين
فيصل : لا اصغر عيالك انا فصفص ؟!
ندى بدلع ماصخ : فسسولي يلا اتلع تكفى
البنات والشباب هنا مااستحملوا كلهم فطسوا ضحك
فادي بين ضحكاته :ما يليييق عليك الدلع
ندى : ما كلمتك كلمت فسسولي يلا فسسول اتلع
فيصل عصب لانها تتريق عليه : ندىىى خلاص زودتيها !!
ندى بنفس الدلع : لااا بنات مااصدق فسولي عصب علي اهئ
عبدالعزيز : ندى ادخلي جوا
ندى : لاا زودتوها بكيفي اروح وين ماابي واقول الي ابي محد له دخل فيني اوكييي
عبد الهادي: ندو خلاص عشاني
فيصل : لا خليها تكمل دلعها ! ومشى دخل غرفة الشباب
ندى : بنات امششوا ندخل
البنات مشوا معها
لما راحوا البنات عند الشباب :
فارس : مااحد يقدر ع فيصل لما يعصب اول مره اشوف احد يرفع صوته عليه
عبدالعزيز تنهد : مااتعرفونها ذا ولا شيء
فادي : بسسم الله منها تخوف
عبدالهادي فطس ضحك
فادي : خير ليه تضحك
عبد الهادي : ههههههه خايف منها ههههههههه
فادي : هاه لا مين قال
الشباب ضحكوا عليه خخ
فادي : سخيفين راح عند فيصل
عند البنات :
توليين : واااه نادر اشوف فيصل يعصبب كذا
ندى ونور : يستاهل ، ندى تكمل : والله لو مااستحيت من عمي وخالتي ومنك كان وريته اكثر
تولين : خطييييره
نور : تولين ما زعلتي ؟
ندى : ايه ما زعلتي منا ؟
تولين : لا ليه ازعل بدتوا حرتي فيه
ندى : نور المره الجايه ما حنرحمه
نور : ايييييه المره الجاايه الكل معانا
روان : انا مارح اكون معاكم
رهف وسمر وتولين : وحنا بعد
نور وندى : وليييه ان شاءالله ؟؟؟
تولين : مهما يكون ذا اخوي اكبر مني
نور : ايه زين والباقين ؟
روان ورهف.: شفتوا فارس عصب علينا
ندى : الله الله اوكي والاخت العزيزه ؟
سمر تطالع اظافيرها : تعرفين اخوانك :/
ندى : لا يكون خايفه !؟
سمر : لا بس تعرفين عزوز بيخاصم وانا مااقدر اقول له شيء
ندى : اوكي بكيفك نويره تعالي نخطط وحنا نمشي
نور : اوكي ماتقدرين تمشين بدفك في الكرسي اوكي ؟!
ندى : اوكي يلا
" عند فيصل و فادي "
فيصل باين عليه معصب ومرفوع ضغطه فل !
فادي مقهورر من الشباب !
فادي : مانمت ؟
فيصل : لا
فادي : اوكي وش رايك نتمشى ؟
فيصل كان محتاج يتمشى : اوكي في المزرعه صح !
فادي : اييه صح
فيصل : قدام يلا
" وهم يتمشون سمعوا صوت نور وندى "
ندى: والله يقهرني انا مو بويه بس عشان شعري !
نور : ما عليك منه تلقينه معجب خخخ
ندى : ههههههههههههههههاي لو سمعك بيعصب خخخ
نور : خليه يسمع عااادي
ندى : ودي اشوف شكله بعد الي قلناه لها قبل شوي خخ
نور : تعرفين تتدلعين خخخخخ
ندى : دايم اشوف البنات في المدرسه كذا وقلدتهم


رأيكم اكمل ولا ؟
+ التوقعات ، طول البارت مناسب ولا طويل مره أو قصير ؟
( البارت يمكن يكون فيه شويةة أخطاء حاولت اعدل قد مااقدر ان شاء الله كذا مافي أي خطأ )
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 07:10 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





البارت الثاني :$

نور : ههههههههه وعرفتي تقلدين
ندى بفخر : اكييد دامني بنت ابويي
فيصل بتريقه : فديتها بنت ابوها
ندى ونور بصراخ : يماااااااااااااااااااه حرااااااميييييييييييييي - نور شردت وسحبت ع ندى تصييح : نوووووووور يالتبببن الحرامييه بيسرقوووني اهئ < تبكي
فيصل مو مصدق : تبكين ؟!
فادي نفس الشيء لان ندى ما تبكي قدامهم : لا فيصل متاكد ذي ندى بنت خالي ؟؟
فيصل : شكلنا غلطنا تصدق ؟
فادي : لا تقول اتوقع جنييه ذي
فيصل : يمكن اقول وش رايك نجيب البسه ؟
فادي اخذ البسه وحطها فوق ندى
ندى تصيح : لااااا شيلوهااا ششيلوهاا يماااه تخوف
فيصل ابتسم ابتسامة نصر : اعتذري ونشيلها !
ندى بسرعه: تحللممم والله مااعتذر
شوي تجي سمر وتدخلها جوا عند البنات
عند البنات :
ندى : نووور يالـ **** ليييه ما اخذتيني معاك
نور : مدري نسيت
ندى : * تكلم تولين * وانتي اخوك وولد عمتك لوو ماعقلوا بكسر هالعكاز عليهم
تولين باستغراب : وش سووا ؟
نور : ندى الي جو فيصل وفادي ؟
ندى : ايييه والله لاانتقم منهم فادي حط البسه عندي و فيصل قال نشيلها بس تعتذرين فديتها اختي ساعدتني
روان : خليهم علي انا بنتقم !!
رهف : يوووه قهر انتي تخافين من البسه
ندى : اييه شوي وكان بيغمى علي لو ما جات سمر
سمر : وقتي مناسب صح فديتني
ندى : اي والله فديتك
تولين : فيصل خلوه علي لكن فادي مين ؟
ندى : فادي علي انا بعلم عليه امه التسلب
نور : اييه بنات الساعه كم ؟
رهف شهقت : الساعه 3 ونص ما نمنا
سمر : انا بروح انام تصبحون ع خير
" كلهم راحوا ناموا "
عند الشباب :
عبدالعزيز : مو كانه تو سمعنا صوت ندى ؟
عبدالهادي : اكيد قابلت البسه قدامها
فيصل وفادي دخلوا عليهم ويضحكون
فارس : ضحكونا معاكم
فيصل قال لهم كل شيء
عبد العزيز : يووووه لو ما جات سمر كان اغمى عليها وابلشتنا
فادي باستغراب. : ليه يغمى عليها ؟
عبدالهادي : تخاف من البساس واحيانا ع قولتها قلبها يكون بيوقف
فيصل : فيه احد يخاف من البسه عادي
عبدالعزيز : عندك عادي ذي ما تخاف من الصرصور لكن تخاف من البسه
فارس : اما فيه بنت ما تخاف من الصرصور
عبدالهادي : اييه ندى ما تخاف منه
نواف : عجيبه هالبنت
عبدالعزيز : بقووه
فيصل يطالع ساعته: شباب قوموا ننام
نواف : اوكي انا بعد بنام
- اليوم الثاني -
الصباح في المزرعه الساعه 7
ام فيصل تصحي البنات : يلا قووموا ولا اجيب البسه
ندى نقزت : لااا خاله بقوم بس الا البسه تكفيييين
ام فيصل حنت عليها : خلاص بس قومي البنات
ندى تاشر ع عيونها : من عيوني
ام فيصل خرجت
ندى بصراخ : قومووا صرصووووووور تحتكم
البنات نقزوا ما يشوفون الا ندى تضحك ع اشكالهم
سمر : ويين الصرصور ؟؟
ندى تحاول تتكلم : ههههههه هههههه ما ههههه ماافي ههههههههههاييي
البنات عصبوا منها وكملوا نوم
ندى : افف مو راضين يقومون بروح عند خالاتي احسن
دخلت عن الحريم :
ندى : السلام عليكم
كلهم ردوا السلام
ندى : بناتكم وش عندهم مايقومون ؛(؟
ام فيصل : ما صحوا ؟
ندى : لا بس قلت تحتكم صرصور ونطوا ولما قلت امزح عصبوا ورجعوا ناموا
الحريم فطسوا ضحك
ام نواف : وانتي كيف صحيتي ؟
ندى تطالع فخالتها ام فيصل : الله يهديها خالتي قالت انها بتجيب البسه وانا قلبي وقف وقمت عشان مااموت
ام عبدالعزيز : ههههههههههههههه البسه ما تخوف عادي
ندى تخصرت : لا والله شعرها يا كثره و تتلصق فرجلي وتدور زي النحله تسمونها ما تخوف !!!!
ام فادي " العمه مزينه " : الله يهديك ما تخوف
ام نواف : ولو قلت لك شوفي جنبك مين !
ندى تطالع جنبها نطت من الخوف : يمااااه شيلوووهاا
ام عبدالعزيز شالتها وخرجتها برا
ندى بخوف : يمه ذي رعب بخرج من جده كلها بساس حسبي الله
الجده : وين تروحين بتروحين بلاد الكفر
ندى : لا ياجده عاادي بروح باريس عندهم برج ايفل يجننن وعليهم جو باررد ويجيهم ثلج وما عندهم بساس كثير
ام فيصل : اذا رحتي شيلينا معاك
ندى : لااا عشان تجيبون البسه معاكم !!
ام نواف : لا خلاص توبنا بنزعل البساس. ونصير معاك
ندى تفكر : اممم اوكيي
ام عبدالعزيز : وانا امك لا تنسيني
ندى : من عييوني انتي اول وحده
ندى تكمل : الا اقول جدتي انتي معانا
الجده : طيب بس خذوا جدكم معانا
ندى : اخصصص عشان تكمل الرومانسيه اخصص * تصفق وترقص *
الحريم كلهم يضحكون
ام عبدالعزيز : خلاص ندى روحي عند البنات
ندى زعلت : طرده محترمه اصلا بروح من اول
* عند الشباب والشياب *
عبدالهادي : شباب وش رايكم نتمشى شوي ؟
فيصل : لا الحين اكيد اختك صحيت ويمكن بتنتقم
فادي : الا اكييد بتنتقم !
عبدالعزيز : ياهالبنت مسويه لكم رعب !
عبدالهادي : لو عشتوا معاها يوم وش بتسوون اجل ؟
فادي و فيصل بسرعه : الله لا يقولهااا
فارس : اجل من بكره واحد منكم يخطبها عشان يجرب معاناة عبدالعزيز وعبدالهادي
فيصل : لا مابقي الا هي مع نفسهاا
فادي : اييه انت ليه ماتاخذها ؟
فارس : مستحيل اخذها عشان تشيبني
عبدالعزيز : اصلا انا برفضكم لو جيتوا
فيصل وفادي وفارس : ليه يازيينا بس
عبدالهادي يكمل : اختي صغيره وانتم شياب
فادي وفارس : دام حنا شياب انت معانا
عبدالهادي : اااا اقصصد فيصل شايب انتم شباب
فيصل : نعم ! انا شايب اجل حتى اخوك شايب
عبدالعزيز : اناشايب يالظالم !!
عبدالهادي تورط : خلاص خلاص انتم شباب بس اسكتوا.
عبدالعزيز وفيصل : اييه كذا زيين
"" عند البنات ""
ندى : بنات بنتقم !
نور : انا مافيني للانتقام
ندى : ادري كلكم ما بتساعدوني خونه
روان : قلتيها مانقدر
رهف : الله يعين الشباب عليك وع انتقامك
دخلوا ربى و تالة
ندى تذكرت : ياهلاا ومرحبا ياهلا ارحبوووا حبايبي تعالوا سلموا علي
ربى وتالة نسيوا وراحوا جري لها
ربى : ندو ابي حلاوه
تالة : حتى انا ابي
ندى مسكتهم : تبون حلاوه تعالوا ذوقوا حلاوة العكاز كله منكم معد اقدر امشي
تالة بتبكي : انا ماسوويت شيء
ندى حنت عليها : اييه خلاص انتي ما سويتي شيء خذي حلاوه " عطتها"
ربى : وانا
ندى : تحلمين * بدت الحرب بينهم *
نخليهم ونتقدم 5 ساعات !
الساعه 5 عصر "
ابو عبدالعزيز : ندى تعالي يلا نروح نفكك الجبس * رجلها كانت مجبسه *
ندى : جيييت يلاا
- عند الشباب -
يلعبون كوره :
نواف : شباب وقفوا
- وققفوا -
عبدالهادي : وش عندك ؟
فارس : ليه وقفتنا ؟
نواف : ما كان ذاك عمي عبدالله خرج ومعاه بنت ؟
عبدالعزيز بعدم مبالاه : اييه ذي ندى بتفك الجبس الي فرجلها !
فيصل : اهاا
فادي : الا اقول شباب متى مباراة الاهلي ؟
عبدالهادي : اليوم بعد العشاء
فارس : مع مين ؟
عبدالهادي : مع الهلال
عبدالعزيز.: ماشاءالله عندك معلومات كامله
عبدالهادي: اكييد دام عن الاهلي كل شيء عندي * مشجع متعصب *
فيصل : اتوقع الهلال بيفوز :/
عبدالهادي : لا ان شاءالله الاهلي
فادي : ان شاءالله الاهلي عشان تعشينا ع حسابك
عبدالعزيز : عبود * يقصد عبد الهادي * ودع فلوسك من الحين
عبدالهادي بهمس : انا ادري يبون يطفروني
فيصل سمعه : بخيل
عبدالهادي : خلاص خلاص عششاكم علي اذا فاز الاهلي
فارس : ايه ذا ولد عمي الي اعرفه
نواف : المهم كلموا البنات من بدري يجهزون القهوه
تولين سمعتهم : انا بسويها
نواف : اللهم سكنهم في مساكنهم
تولين : ليه شايف جني ؟؟ * رافعه حواجبها *
نواف : يمكن
فيصل : توليين يرحم اهلك لا تسوينها انتي
تولين : اجل احلم وحده من البنات يسون لكم لانهم زعلانين منكم
فارس : خلاص جهزي القهوه
تولين تخصرت : ليه شايفيني خدامه ؟؟
فادي : مو توك تقولين انتي بتسوينها
تولين : لا بقول للخدامه
فيصل : مستحيل تسوين شيء بنفسكك
تولين : عندك مانع ؟
فيصل : لا بس اقلبي فيسك
تولين تفشلت : يمين ولا يسار ؟
فيصل : الي يعجبك ايه ترا بقول لابوي عنك
تولين : وشش سويت ؟
فيصل : قاعده عندنا وتهاوشين بعد يلا انقلعي
تولين : مالت كشش عليكم ومشت
نواف : اختك نشبه ما بغت تروح
عبدالهادي : كل بنات عمي كذا
عبدالعزيز : ايه والله صادق
فادي : انا بروح اشتري الفصفص
فارس وعبدالهادي لحقوه
بقي فيصل ونواف وعبدالعزيز
عبدالعزيز : شباب شفتوا الدكتور بدر !
فيصل : وش سوا ؟
عبدالعزيز : يقول بيرسب واحد منا
نواف تنرفز : وهو يقدر
فيصل نفس الشيء : يبينا نفقع كفر سيارته
عبدالعزيز : ايه عشان كذا قلت لكم نبي نوريه شغله
نواف : خلاص شباب يوم الاحد نوريه
فيصل وعبدالعزيز : اوكييه
* عند البنات *
تولين دخلت عندهم وترقص : اليوم الاهلي يامجانين الاهلي
سمر تكمل : فايزين فايزين غصبا عن الزعيق * الهلال بدل ما يقولون زعيم يقولون زعيق *
رهف تكمل بدالها : اليووم 4 صفر للاهلي ترررم
روان : قولوا ان شاءالله ترم
نور : ان شاءالله ترمم تررم
ندى دخلت : بنااااااات
البنات انفجعوا : بسسسسسم الله !!!
ندى : بسسرعه الشباب اشتروا فصفص روحوا اسسرقواا شوي وتبدا المباراه
روان : السرقه علي بروح
نور : انا معاكك
ندى : اوكيي بنات روحوا سووا شاي و فشار
سمر ورهف : احنا بنسوي الفشار والشاي
تولين : اوكييك وانا ؟
ندى : طال عمرك انتي جيبي رموت المكيف ورموت الشاشه و البطانيات
تولين : اوكييه وانتي ؟
ندى حطت رجل ع رجل : انا الدكتور قال لا تتحركين كثير ** ابتسمت **
تولين : مالت ع هالدكتور
ندى : اقول لو بدات المباراه وانتم ماسويتوا شيء مابخليكم تتفرجون
روان ونور رجعوا : نساعدك تولين ؟
تولين : اييه تكفوون
نور : انا بجي معاك وروان اقعدي مع هالندى
روان: اوكييي يلا جيبوا الاغراض
تولين ونور راحوا
بعد ساعه بدات المباراه
عند الشباب والشياب :
يتفرجون المباراه
يدخلون عندهم ربى وتالة :
ربى : بااباا
ابو فيصل : وش تبين ؟
ربى : بابا ابا اركب جواد حق ندى
ابو فيصل : كلميها تركبك
ربى : قلت لها قالت لو قربتي منه بذبحك
ابو فيصل : اجل اركبي حق فيصل
فيصل : لا تركبين حقي
ربى : لييه ؟
فيصل : بعدين يذبحك لانه الجامح
ربى : مالت ع هالجامح
تالة : ابا اركب حصان
فادي : لا تركبين حقي
تالة : طيب
ابو فادي : فادي خليها تركب
فادي : ابوي بعدين تطيح
تاله : خلاص معد بركب
عبدالهادي : الحمدلله ماعندي اخوات بزران
عبدالعزيز : اييه والله الحمدلله ندى كفت ووفت
نواف : الله يعينكم فادي وفيصل خخخ
فيصل وفادي : بيجونكم بزران اذا تزوجتوا خخخ
الجد : ايوه متى ناوين تتزوجون ؟
نواف بهمس : حسبي الله عليكم فتحتوا باب
عبدالعزيز بنفس الهمس : فيصل وفادي ياويلكم لو قالوا لي شيء
فيصل وفادي بهمس : تستاهلون خخخ
عبدالهادي : ترا انتم معانا :/
الجد : وش تقولون ليه ما تردون ؟؟
نواف: جدي الله يطول بعمرك تونا شباب
الجد : متى بتتزوجون اجل ؟
نواف : عن نفسي بعد 5 سنوات
ابو نواف : السنه الجايه بتتزوج
نواف : لاا يبه الله يخليك بدري ع الهم
ابو فارس : بالعكس الزواج مموب هم
فارس : يبه الززواج حلو صح !
ابو فارس : ايه حلو لازم تتزوج عشان تشوف
فارس : لا لسا شباب توي 20 سنه
ابو عبدالعزيز : كلها سنتين وكلكم متزوجين
عبدالهادي : يبه وش سنتين ! تونا 20
ابو عبدالعزيز : خلاص انت و فارس و فادي بعد 4 سنوات
فادي وعبدالهادي وفارس : اييه كذا عدل
عبدالعزيز وفيصل ونواف : احنا بعد 8 سنوات
الجد : ويين 8 سنوات سنتين وانتم متزوجين من بنات عمكم
فادي وفارس وعبدالهادي ماتوا ضحك ع فيصل وعبدالعزيز ونواف باين عليهم الصدمه خخخ
فيصل : تبوني اتزوج من المهبل الي هناكك !!
عبدالعزيز: ماني ناقص هم
نواف : بنشيب بدري دام كذا
الاعمام : وش فيهم بناتنا الزين كله
فيصل : والله كل وحده اخس من الثانيه بالذات ندى
ابو عبدالعزيز : وش فيها ندو ؟
فيصل: مافيها شيء الزين كله بنت عمي ندو
عبدالعزيز : لا تتغزل باختي !
فيصل : بنت عمي عادي
عبدالهادي : لا ياحبيبي مو عادي
فيصل : خلاص اسفين
نواف : ...


التوقعات :

- وش تتوقعون نواف يقول ؟؟؟
- تتوقعون فيصل وندى يصير بينهم شيء ؟
- نواف وعبدالعزيز و فيصل مين يبون من بنات عمهم ؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 07:12 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ☻
البارت الثالث أتمنى يعجبكم :

~ عند الشباب ~
نواف : شباب فكرة الزواج دخلت بالي
عبدالعزيز : ومين تبي ؟ لايكون من المهبل الي هناك ؟
فيصل : من الحين ابارك لك ع موتك
نواف : اييه ابي منهم
فيصل وعبدالعزيز ونواف طبعا كانوا لوحدهم بعيدين عن الباقين
فيصل وعبدالعزيز بلقافه : منوو مين هي تعيسة الحظ ؟؟
نواف بفخر : الا سعيدة الحظ بتاخذ نواف بن نايف !
عبدالعزيز : اخلص مين هي ؟
نواف : ابي وحده من خواتكم
فيصل : سمر ولا تولين منو ؟
نواف : قلتها وحده منهم بس مارح اقول لكم الحين
عبدالعزيز : ليه بنعطيها عين ؟
فيصل : ادري عنه
نواف سحب عليهم : يبه
ابو نواف : هلا
نواف : ابي اتزوج !
الشباب كلهم كذا صاروا 0.0 !! غير فيصل وعبدالعزيز الي يدرون بالسالفه !!
ابو نواف فرح : والله هذي الساعه المباركه ، مين تبي ؟
نواف : احمم عميي ابو فيصل ابي بنتك تولين ع سنة الله ورسوله
ابو فيصل : الساعه المباركه ذي ياولدي ، وانا موافق ، بس اشاور خالتك والبنت لازم نشوف رايهم
فيصل : يا هلااا بالنسسيب ، بهمس : تدري لايقين ع بعض خخخ
عبدالعزيز : خخخ كلهم هادين
نواف : عقبالكمم ، فيصل لندى و عبدالعزيز لرهف
عبدالعزيز : اييه زيين بفكر هه
فيصل بصراخ : لااا مابقي الا اخذ هالبويه !! تبون تقتلوني انتم !!
عبدالعزيز زعل : فيصل حدك اختي ماارضى عليها
فيصل حس ان ولد عمه زعل : اسف ماقصدت والله ماقصدت
عبدالعزيز : ماازعل ع الغالي ☻
فيصل : فديتك بس
عبدالعزيز : تدري ذي كلمة ندى دايم تقولها
فيصل : الله يعين بس
نواف يكلم عمه : عمي متى بتفتح الموضوع مع خالتي ؟
فيصل : الولد مستعجل ترا اختي شيفه خخخ
ابو فيصل : فيصل اسكت
فيصل تفشل : حاضر طال عمرك
نواف و عبدالعزيز بهمس : تستاهل خخخ
فيصل : جزاتي اجلس معاكم
نواف: تعال ع وين
فيصل : زعلت ابي حواوا < يقلد ربى خخ
عبدالعزيز : ربى تعالي خذي حواوا حخخخخخ
" عند البنات قاعدين مع الحريم "
ام فيصل تكلم ابو فيصل : والله هالسااعه المباركه ، انا موافقه بس نشاور تولين
ابو فيصل فرح : اوكي نادي تولين نقول لها
ام فيصل : تولين يما تعالي
تولين بابتسامه : هلا امري
ابو فيصل : ماشاءالله كبرتي يابنتي
تولين مستغربه :؟؟
ام فيصل تكمل : نواف ولد عمك وش رايك فيه ؟
تولين : ما عليه اخلاق وماشفنا منه الا خير
ابو فيصل : يعني موافقه ؟
تولين : ع وشو ؟
ابو فيصل :نواف ولد عمك طلبك ع سنة الله ورسوله وهو طلبك مني قبل شوي
تولين انحرجت : !! من جد ؟؟
ام فيصل : ايه جد ، انتي فكري واعطينا رايك
ابو فيصل : انا رايح تامرون شيء ؟
ام فيصل + تولين : سلامتك
تولين رجعت عند البنات :!
ندى بلقافه : وش تبي خالتي منك ؟
تولين سرحانه
سمر بنفس لقافة اختها : لاا البنت سرحانه اكيد فيه حبيب قلبب !!
رهف : منهو حبيب قلبج ؟
نور : ياهلا بالاماراتيه ياهلا
رهف : سعوديه وافتخر
روان : والي مو عاجبه ينتحر
سمر : ويكتب ع قبره منقهر
ندى : خالتوووو * قصدها ام فيصل *
ام فيصل : هلا حبيبتي.
ندى بلقافه : خالتي والله احبك قد هالكوون كله واكثر
ام فيصل : وش عندك اكيد مصلحه
ندى : لاا حرام عليك والله احبك ششوفي قلبي كل مكان مكتوب فيه احبك خالتوو
: لا تتغزلين بامي
ندى : اعووذ بالله صوت منوو ؟؟
: يمما ابيك شوي
ام فيصل : فيصل ؟
فيصل : سمي
ام فيصل : سم الله عدوينك
فيصل : اميين ، تعالي يمه
ام فيصل : جيت وش تبي ؟
• نرجع للبنات •
ندى : تووولييين
سرحانه باقي !
ندى :تولين تالين تليين تمره قمره ثمره
تولين صحت : هاه نعم وش تبين ؟؟ وبعدين اسمي تولين مو تالين ولا تلين ولا تمره ولاثمره الخ
ندى : اخييرا رديتي !! ايه مين حبيب القلب الي تفكرين فيه ؟
تولين : محد
نور : افاا وانا حبيبتك صاحبتك معاك من يوم ولادتك ما تعلميني ؟؟ ترا بقول لنواف معد يخطبك
تولين بفجعه : بسم الله كيف عرفتي ان اخوك خطبني ؟؟
البنات كذا صاروا !!
نور: امااا خطبك متى ؟؟ وليه ماقلتي ؟؟
تولين : ما تدرين توه خطبني !
سمر : وانتي وافقتي
تولين بسرعه : اكيييد من زمان انتظره يخطبني < حست ع نفسها قالت : ااااا اقصد اااا
ندى : لولووولولوولولولوللووييي عصصافير الحب هنااا ويينك نوافوه تسسمع كلام حبيبة القلب
روان ترقص : مبرووووك وعقبالنا ترررم تررمم
تولين بخجل : الله يبارك فيك عقبالكم
الجده : وش فيكم
رهف : جدتوو ولد ولدك الي هو حفيدك خطب بنت ولدك الي هي حفيدتك
الجده : ما فهمت شيء من كلامك وش فيهم حفيدي وحفيدتي ؟
سمر : طال عمرك نواف ولد عمي نايف خطب تولين بنت عمي حسين
الجده بفرح : والله تولين حبيبتي وافقتي ؟؟
تولين بخجل : اييه موافقه
تعالت الاصوات عند الحريم والرجال استغربوا
ارسلوا ربى تشوف وش فيه
ربى رجعت : مبرووووك نوافوووه
نواف : ع وشو ؟ ع العموم الله يبارك فيك
ربى : يالدلخ تولين وافقت !
فيصل : قولي والله تولين وافقت ؟؟
تالة : ايه وافقت تقول انها موافقه ع نوافي
عبدالعزيز : ماشاءالله متى صار نوافك ؟
تالة : البنات يسمونه نوافي
الشباب فطسوا ضحك ع نواف الي انقهر من البنات خخخ
نواف : والله لااوريهم
ربى : نوافي ما تبي تشوف تولين ؟
نواف : شدخلك يلا اقلبي وجهك مالت
فيصل : شفيك عصبت ؟
نواف : هالبنات مصايب لازم نوقفهم عند حدهم
فادي : هدي ياخوي ومبروك
نواف : الله يبارك فيك ، وعقبالكم
الجد : مبرووك ياولدي وعقبال الباقين
نواف / الله يبارك فيك
ابو نواف : مبروك نواف
نواف : الله يبارك فيك
- كلهم باركوا لنواف و تولين -
نواف : عمي ابي اشوفها
ابو فيصل : هذا من حقك لحضه اكلممها تتجهز
نواف : اوكي
* طبعا كلمها وجهزت وهو دخل عليها *
نكمل :
تولين بحياء : السلام عليكم
نواف : وعليكم السلام ورحمة الله ياهلاا
نواف : كيفك اخبارك تولين ؟
تولين : الحمدلله بخير وانت ؟
نواف حب يحرجها : تمام دام القمر بخير
تولين معد تلقونها من شدة الاحراج : عسا دوم
نواف كان بيتكلم دخل فيصل
نواف بهمس : وقته غلط < سمعته تولين
تولين ماسكه ضحكتها
فيصل بخبث : يلا قم قم خلاص خلص وقتك
نواف كشر : طيب طيب مالت عليك وقتك غلط
فيصل : لاا تبيني اخليك عشان تتغزل باخت فيصل ولد حسين ؟
نواف : خلاص بطلع ؛(
- خذ رقمها وطلع وطبعا كل شيء تم والملكه باقي ما حددوها -
روان : تلينه كيف نواف حلو تحبينه ولا ؟؟
تولين بخجل وغيره : ايييه يجنن بسم الله عليه
ندى تصفق : احلىىى بدت الغيره بدت !!
نور تصارخ : مبروك يامرت اخوووووييي
تولين : فشلتينا اسكتي الله يبارك فيك وعقبالك
نور : اميييييين < من قلبب
سمر : لويسمعك نوافوه مابيرحمك < ابتسمت بخبث
تولين : وجععععع
ندى : فديتك سموره تعرفين تحرجين
سمر : الدور جاي عليك < غمزت لها
ندى ابتسمت مع انها مافهمت

تولين : ندوووه للحين مافهمتي !!
ندى : تبين الصراحه لا مافهمت ( ابتسمت )
رهف وهي تضحك : هههههههههههه ندوو ترا اختك هذي ( تاشر عليها ) تقصد الدور عليك يعني بتتزوجين خخخ
ندى بصدمه وعصبيه : لاااا زودوتها انتي وياها مابقي الا انا اتزوج اذا خلصت هالشله كلها وتزوجت وقتها افكر بالموضوع هه
روان تهديها : خلاص هدي ماعليك منهم ، وش رايك نطلع نتمشى ؟
سمر بهمس : فكه منكم
تولين بنفس الهمس : صادقه بنرتاح من صراخهم
نور وصلها مسج وكان من الحبيب اقصد الاخ نواف خخ
وكاتب فيه : نووير فديتك كلمي تولين تطلع ابي اتمشى معها )
نور تأففت : اففف شايفيني مااتعب كلمي ذي كلمي ذا تعبت منكم اف
تولين بقلق : وش فيك حبيبتي ؟
نور تطالع جوالها : الحبيب ينتظرك برا
تولين انحرجت والبنات يصفرون ويحرجونها اكثر
رهف تصفق : حركتاتت تطورنا اخصصص
ندى ترقص وتصفق : اخصصص وتطورت يانويف اخصص
روان ترقص مع ندى : الحبيب ينتظر الحبيبه ( وقالتها بحسره ) الله يرزقناااا
البنات : اميين < من قلبب خخخ
سمر بملل : تولين ترا بيطفش ويدخل انقلعي له
تولين ارتبكت : هاااه اييه الحين بطلع
~ عند الشباب ~
نواف : اقول لحد يلحقني - مبتسم لهم -
فيصل بلقافه : لييه وين بتروح يالخاين
فادي : تلقاه رايح للحبيبه
نواف انقهر منهم : مالت بسس
عبدالعزيز : ايييه مو توك مملك عليها ؟؟
نواف باستغراب : اييه
عبدالعزيز : اجل روق لا تطير الحين
فيصل : من جد ترا اختي خوافه وتستحي
نواف : يقال لك اني باكلها ؟
عبدالهادي : يمكن خايف ع بنت عمي منك
فارس : شباب اسكتوا لا يذبحنا ( الشباب مااستحملوا وفكوها ضحك )
نواف يكش عليهم : سخيفين مالت عليكم وراح عنهم
عبدالعزيز بضحك : والله انه نكته خخخخ
فيصل : توي ادري ان اختي لها عاشق هههههههههههههاي
فارس : عكستها ترا قول توي ادري ان نواف عاششق < يعنني فيلسوف خخ
فيصل انقهر : ارحمنا وبلا فلسفه زايده
فادي كانه تذكر شيء : شباب شباب
فيصل : خير اخلص
فادي : مالت عليك ما عندك اسلوب ؟
عبدالهادي : يوووه توك تدري
عبدالعزيز يهديهم : خلاص مو لازم تزيدون النار حطب
فارس : المهم فادي وش تبي ؟
فادي : تذكرون المنتدى الي اشتركنا فيه ؟
عبدالهادي : وش فيه ؟
فادي : ياخي معرف اتكلم كذا ابي حماس
عبدالعزيز يستهبل : سيبدا العرض الان استعدوا يصفر
فيصل بعد يصفر الباقين يصفقون
فادي فطس ضحك ع اشكالهم ههههههههه
فادي : احمم احم ترا انسحبت منه هع
الشباب بصدمه !!
فارس : الحييييين كل هالرجه عشانك انسحبت !!!!!
فادي : خخخخخ صدقتوا !
عبدالهادي : لا ننتظرك تعلن عن النتايج حتى نصدق
فيصل : وش دخل النتايج
عبدالعزيز : نتايج الجامعه
فارس : اووووممممم التنكيييييد حسبي الله عليييك
عبدالهادي : ايه ع طاري نتايج الجامعه كم كانت نسبكم هالسنه ؟؟
فيصل : انا جبت جيد :/
عبدالعزيز : ويلوموني فيك زيي في كل شيء
فادي : وااو يعني انا اكثر منكم هع
عبدالعزيز : كم جبت ؟
فادي بابتسامه : جيد مرتفع هع
فيصل : مافرقت ترا
فارس :انا الي اكثر بس الدافور ذاك اكثر مني ( يأشر ع عبد الهادي )
فادي : عبوود كم جبت ؟ انت وفويرس
عبد الهادي : ممتاز
فيصل : هببببب دافووووور
عبدالهادي ينفث ع نفسه : بسم الله تف تف بسسم الله عود بعين الحسود
فيصل : ماشاءالله ماشاءالله ياخي امزح
عبدالهادي : بذي الاشياء مافي مزح تخيل لو جتني عين ؟ الواحد يحسد نفسه مفروض نقول ماشاءالله ع كل شيء
فارس بتأييد : صح كلام عبوود
عبدالعزيز : خلونا بموضوعنا الاول فارس كم جبت ؟
فارس بحسره : ذهب تعبي سداً
فادي كاتم الضحكه : ياخي اخلص كم ،
فارس : خلاص خلاص جبت جيد جدا
فيصل : وطلع عندنا دوافير ماشاءالله الله يحفظهم
عبدالعزيز : ماشاءالله عقبالنا عاد خخ
عبدالهادي : ما كان نوافووه تاخر ؟
فادي : الا والله وبزياده بعد
فارس : ياخي خلوه براحته راح لزوجته شدخلكم انتوا ؟
فيصل شهق ( يمزح ) : لااا يكوون سوا باختي شيء !!
نواف سمعه : ترا زوجتي حلالي
فيصل بهمس : اعوذ بالله من وين طلع
عبدالعزيز يضحك : هههههههههههههههههههههاي
نواف مستغرب : سلامات ؟ ضحكنا معك ؟
عبدالعزيز : ابد الله ييسلمك ما في شيء
فادي يغير الموضوع : نوف كم نسبتك ؟
نواف : نووف ؟؟
فارس : اييه انت نوف
نواف عصب : لا تغلطون انت ويااه ( رجع عادي ) مافي شيء يثبت لي انكم رجال
فيصل : وش قصدك ؟
نواف رفع كتوفه
فادي : مو يعني ملكت خلاص كبرت ترا زيك زينا
نواف : ياخي ارحمني انا اكبر منك بسنتين
فارس : وذابحنا بهالسنتين
فيصل : اييه هالسنتين فرق البزران روحوا هناك هههههههههههههاي
عبدالهادي وفارس وفادي بصوت واحد : ماااااالت
~ بعد شهر ~
وطبعا فيصل وعبدالعزيز يفكرون بالزواج الحين
في بيت ابو عبدالعزيز :
عبد العزيز : يبه
ابو عبدالعزيز يناظر الجوال : هلا ؟
عبدالعزيز توتر : اححمم يبه انا كبرت صح ؟
ابو عبدالعزيز ناظره باستغراب : ايه كبرت بس بقي لك تكمل بالزواج
عبدالعزيز نط جنب ابوه : فديته ابوي يفهمني ع الطاير يبه ابي اااا اكمل ؟ < مرتبك الولد خخ
ابو عبد العزيز : ايش فيك كمل ؟ يعني تبي تتزوج ؟؟
عبدالهادي دخل : مين يبي يتزوج ؟؟
عبدالعزيز : احممم اناا عبدالعزيز ابي اتزوج
ابو عبدالعزيز بفرح : واخيرا بتفرحني فيك مين تبي ؟
عبدالعزيز : ابي نور بنت عمي نايف
ابو عبدالعزيز : اوكي من عيوني بكره نروح نخطبها رسمي ابتسم لولده
عبدالعزيز قام : تسسلم يبه الحين بروح انام تبي شيء
ابو عبدالعزيز : سلامتك ، عبدالهادي تعال
عبدالهادي : سم
ابو عبدالعزيز : سم الله عدوك ، ما انت ناوي بعد اخوك ؟
عبدالهادي بسرعه : لااا يبه خليني كذا ابي اعيش العزوبيه بادق تفاصيلها
سمر سمعت كلمته : امحققق ع ادق تفاصيلها بعد !!دام كذا راح مستقبل البنت !
ابو عبدالعزيز تنهد : براحتك ماابي اضغط عليك وقت ماتبي اطلب مني
عبدالهادي : اوكي من عيوني ، وبعدين سمير تعالي وش دخلك انتي ومين هالبنت ؟؟؟
سمر: قلتها انت وش دخلني يعني وش دخلك انت بعد هع
ندى جات : يالذكي سمر حاطه ببالها انك لرهف ورهف لك وين عقلك بالله ؟؟
ابو عبدالعزيز قام وراح ينام
عبدالهادي : نعممم !!!
سمر : يالدبااا فضحتيني اسكتي
ندى : والله مالي شغل بياخذ روان عشا تصير مرت اخوي ونجلس سوا ع طول وتنام معاي بنفس الغرفه وما تشوف رقعه وجهك ابد هعع !!
عبدالهادي : لا يكون انتي الي بتتزوجينها تنام معاك ماتشوف رقعة وجهي ع قولتك صارت زوجتك مو زوجتي
ندى : هههههههههههههههههاي
سمر رجعت تنام بما ان الساعه 11 ليل
عبدالهادي قام : اروح انام احسن لي
ندى تمسكت فيه : لاااا تكفىى
عبدالهادي استغرب : وششو ؟؟
ندى : ابي اتفرج فلم بس اخاف لانه اكشن ورعب
عبدالهادي : فجعتيني حسبي الله عليك
ندى : لا تتحسب لا اقول لروان ترفضك من الحين !!
عبدالهادي ببرود : مين قال اني ابيها ؟
ندى بلعانه : انت قلت وحاط اسمها خلفية جوالك ! < كاذبة
عبدالهادي تنهد : ندى لا تكذبين اوكيه !! وراح ينام
ندى : شكله زعل < ملت خخخ
شوي تسمع صوت هنا قلبها بدا يدق بقووه < خوافه
: مييياووو < بسة سمر
ندى : هففف حسبي الله وقف قلبي حسبي الله عليك من بسه طلعت ع غرفتها ركض
~ ببيت ابو فارس ~
روان تصرخ بملل: ياخي طفش طفش طفااااااش
رهف تلحن : طفشش طفش طفوشه ط ط ط طفششششششش
روان شوي ويطق عندها عرق من الطفش : اففففففففف < من قلبب خخخ
رهف باستهبال : بشويش لا تموتين علينا وينفجر عندك شريان
روان : غلطتي اجي عندك
طلعت من الغرفه وراحت ع الصاله حيث هو مكان العائله الجميله < امحق عربيه فصحه
روان : يااااارربيييي
فارس وعينه ع اللاب : وش فيك ؟
روان : بموووووتتتت افففف
ام فارس بخوف : وشش فيك حبيبتي
روان تصيح : طفششششش مو طبيعي واتصل ع الدبه ندى ما ترد بنت اختك تتغلى علي اوريها
فارس : كل هالصراخ عشان ندى ما ردت عليك ؟؟
ام فارس : يمكن نامت يابنتي
روان : لا والله ما نامت اعرفها ما تنام بدري والله
ام فارس يأست منها تعرف راسها يابس : بروح انام وراحت عنهم
روان وفارس : نوم العوافي
روان تكمل : يارربييييييييييي
فارس رفع عينه عليها : خيييييير شعندك ؟؟؟؟
روان : ياخي طفششششش ليه ما ترد هالدبا !!؟
فارس : بكيفها طفشت منك < كذاب بس طفش منها وارتفع ضغطه
روان : كذاااب مستحيل تطفش مني
فارس راح غرفته
روان اتصلت ع سمر
سمر ردت بصوت كله نوم : خييير
روان : سمر شوفي ندى وش فيها اتصل عليها ما ترد
سمر بنعاس : ما فيها شيء تلقينها تناقر عبود ولا نامت
روان تنهدت : اف اوكي باي
سمر قفلت بدون ما ترد عليها
توقعاتكم



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 07:14 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله
أخباركم ان شاء الله بخير :$
البارت الرابع |٤| :
~ ننقز لفترة الاختبارات النهائيه حقت الفصل الدراسي الاول ~
<< الفترة الي قبل ما صار شيء مهم
في بيت ابو فادي
ابو فادي : فادي ذاكرت الاختبارات بدت ؟
فادي : ايه ذاكرت < طحاس ما فتح ولا كتاب خخ
ابو فادي بفخر : اييه ابيك ترفع راسي
فادي : من عيوني الثنتين
تاله : بابا فادي ما ذاكر انا شفته
فادي : يالكذابه انا ماذاكرت !!
تاله : ايوه
فادي : العبي ع غيري مالقيتي غير فادي الدافور تقولين ماذاكر طيري بس
تاله : ماما والله شفته
ام فادي : يمكن ذاكر واحنا ما ندرري خلاص خليه بحاله حبيبتي
فادي يرفع حواجبه < يبي يقهرها
تاله تكش عليه : كششش عليك
ابو فادي : عيب اخوك اكبر منك
فادي : احم احم ، يلا تأمرون شيء انا طالع
ام فادي : سلامتك وانتبه وانت تسووق
ابو فادي : الله معاك
تاله : فككككككككه
فادي رجع جلس : بجلس ع قلبك
تاله : محد يجلس ع قلبي
فادي : يمه منك عنيده المهم انا بطلع
بيت ابو فيصل :
ربى : ياهوووو فزت عليك بطيئه واااككككك
تولين تتنفس بسرعه : تعاااااللييي يالتسسسسلبه
والله لااوريك تعااللي
ربى تركض : يمممممهه ساعدوني فيصصصل تعااال باااباا ماامااا ساااعدوووني فيصصصل سااعدني < في هاللحظه طلع فيصل من غرفته
تولين بشر : محد بيفكك مني نياهاهاهاا
فيصل يحظن ربى : خير وش فيكم ؟
ربى تمثل البكا : اهئ فيصل اختك المتوحشه بتاكلني بعلم عليها نواف < هنا ابتسمت بشر خخخ
تولين انقهرت : تعالي انا حالفه اني اضربك فيصل وخر لا يصير لك مثلها
فيصل بتحدي : تقدرين ؟؟
تولين : ايييه اقدر بعد
فيصل : طيب جربي < شال ربى ودخل الغرفه وقفلها
تولين تصرخ : اخرجوا والله لااوريكم اخرجوووا
فيصل وربى : تحلمييييين
تولين تتافف : اففف منهم بروح اذاكر احسن لي < انتقلت للجامعه
فيصل نسي السالفه وطلع من البيت
ربى بخوف: بسم الله خلوني لحالي عند المتوحشه
تولين : ربى تعالي بسرعه
ربى : يمااااااه لاا ماابجي
تولين بصراخ من غرفتها : بسسرعه وجيبي لي مويه
ربى : ها جيت خذي المويه وشتبين بعد ؟
تولين : حبيبتي اختي روحي غرفة فصفص وجيبي لي فلم رعب
ربى : لاا بعدين يضربني
تولين : والله مااعلمه روحي جيبي الفلم
ربى : مالي دخل وراحت
تولين : اففف مافيها تتحرك فكملت مذاكره خخ
بيت ابو نواف :
نور : نوافيي حبيب البي اخويي القميل اوي اوي اداً
نواف بملل : ها وش عندك ؟؟
نور بترجي : تكفى تكفى تكفىى عشان خاطر تولين تكفى
نواف : وش تبين ياخي ؟
نور : توديني ؟؟
نواف : ويين ؟؟
نور : اعرفك توديني ابي اروح السوق مع حبيبتك
نواف : دام تولين بتروح بوديك
نور : والله لو ادري كان من زمان قلت لاابوي يخطبها لك
نواف : اخلصي ترا مشغول
نور : اوكاااي بروح اجهز هعع
< حطها في السوق وراح للشباب عن عبدالعزيز
> نواف و عبدالعزيز و فيصل اخر سنه في الجامعه <
بيت ابو عبدالعزيز :
عبدالهادي يذاكر وماخرج من غرفته له اكثر من ساعه
وعبدالعزيز اختصر ع نفسه وذاكر ساعه وطلع < دافور بزياده خخ
وندى جالسه عند التلفزيون ولا احد هامها
وسمر الله يعينها تذاكر وشاده حيلها
ندى بترجي : عزووز تكفى
عبدالعزيز : هلا وش تبين ؟
ندى : تحبني صح ؟
عبدالعزيز عرف انها بتطلبه : لا مااحبك
ندى عصبت : لو انت ما تبي توديني مين بيوديني غيرك ؟؟؟؟؟
عبدالعزيز ببرود مصطنع : زوجك المستقبلي
ندى : نعم نعم ؟؟ ومين قال اني بتزوج ؟؟
عبدالعزيز يبي يغيضها : ترا فيصل خطبك
ندى بسرعه : وعععععععاااه مابقي الا الشايب يخطبني
عبدالعزيز قام من عندها : الي يجلس عندك يندم وترا امزح الحين روحي جهزي القهوه بيجوني الشباب
ندى تاففت : حتى وقت الاختبارات يجون اف
عبدالعزيز طنشها وراح
ندى في المطبخ تجهز وخطرت ببالها فكره هع
ندى تكلم نفسها بصوت مرتفع شوي : الحين ليه ما احط سكر في القهوه ؟؟ واحط ملح في الشاي ؟؟؟< شريره خخ
نفذت فكرتها ونادت اخوها وشاالها وهو مايدري عن فكرة اخته
عند الشباب :
دخل عبدالعزيز : ياهلاا ارحبووا
فيصل : هلا فيك
نواف : اهلين ابو نواف
عبدالعزيز : الحين مين قال اني بسمي ولدي نواف ؟
فيصل : هههههههههههههههاي تستاهل خلي عنك اللقافه
نواف يغير الموضوع : اقول ورا ما تضيفنا وتصب لنا ؟؟
عبدالعزيز : حرام الواحد ينسى ؟
نواف تذكر شيء : ياهالنشبه اف
فيصل : وش فيك ؟؟
نواف : نور تبي السوق
فيصل : اهاا الله يعينك اسحب عليها
عبدالعزيز : اشك ان الشله كلها متفقين
نواف وفيصل باستغراب : ليه ؟
عبدالعزيز : مو تقول نور تبي السوق ؟ حتى ندى تبيه
نواف : اي والله صادق
فيصل : احسن واحد منكم يشيلهم كلهم
عبدالعزيز بسرعه : مالي دخل
نواف : خلاص نروح كلنا
فيصل : ايه زين بجي وهو يشرب الشاي لاحظوا الشباب ان وجهه تغير هههههه
فيصل : ايش حاطين لنا في الشاي ؟؟
عبدالعزيز باستغراب : ولاشيء انا ادري عن ندى هي سوته
نواف : مالقيت غيرها اكيد حاطه ملح اشربوا القهوه يمكن مافيها شيء < يشرب ونفس الشيء خخخ
فيصل : اقول روح لاختك اسألها
نواف : ححسبيي الله وششش ذيي
عبدالعزيز مات ضحك عليهم : هههههههههههههههههههههه مع اني متوقع هههههههه انها بتنكر ههههههههههاي
بس لو تشوف اشكالكم تحفه كككااااكككك
شوي يسمعون صوت ضحك قريب من الباب
نواف : صوت مين ؟
عبدالعزيز : ندى ندى تعالي بكلمك
ندى من عند الباب بس مايشوفونها < الله الله ع الوصف : هااه خير وش تبون عسا عجبكم طبخي هع
فيصل : اي طبخ بالله كلها قهوه وشاي وماتتسمى استغفرالله
ندى : احسسسسن تستاهلووون وااككككك
نواف : والله شغالتنا تعرف تسوي احسن منها
ندى : يازيني بس كلي حلاا وزين و يازيين الي اسويه كله ع بعضه جناااااان
فيصل : عزوز بالله كيف تتحمل هالغثا ؟
عبدالعزيز بحسره : الله رزقني تكون عندي اخت زيها مابيدي شيء
نواف : عظم الله اجرك يااخوي اصبر الصبر زين
فيصل يكمل : الله يرحمها ادعي لها بالرحمه
عبدالعزيز : بسم الله مين مات ؟؟
نواف وفيصل يرفعون كتوفهم بمعنى ماندري
عبدالعزيز : صدق مهبل خخخ
ندى : ياهوووو تبوون شيء ؟؟
فيصل بهمس: اكرمينا بسكوتك
عبدالعزيز : اذلفي
ندى تهدد : طيب طيب انت وهالفصفص الي جنبك ترا سمعت نوافوه ترا تولين تسلم عليك توي كلمتها
نواف ابتسم : الله يسلمها
فيصل يهمس لعبدالعزيز : الله يرحم الي بياخذها
عبدالعزيز : اي والله الله يرحمه انا بعزيه من الحين ، الله يرحمك فصفص
فيصل فنج عيونه : نعمم نعمم اخر وحده افكر فيها ذي
ندى سمعته باقي ماراحت تتسمع خخ / بدلع : اصلا الي بياخذني بيجننه جمالي ياااي فديته حبيب البي
عبدالعزيز : اعوذ بالله اذلفي وبعدين مين حبيب البك ؟؟
ندى : الي بياخذني وينه خليه يدافع عني اخ بس يوريكم الويل حبيبي
فيصل : مهبوله هالبنت
عبدالعزيز قام لها : لو جيت وانتي ما رحتي بتعرفين الي بيصير لك
ندى حطت رجلها ومايشوفون غير غبارها خخخ
عبدالعزيز : البنت مايبي لها الا العين الحمرا
عبد الهادي نزل : ياهلا ليه ما قلتوا لي انكم جيتوا ؟؟
فيصل : والله شفناك غرقان بالكتب خليناك ع حالك
عبدالهادي : اصلا متحصن هع يلا انا طالع ايه صح عبدالعزيز ترا ندى راحت السوق مع بنات عمي
عبدالعزيز :احسن ارتحت منها ، نواف : الله معاك
عند مجموعة ثانيه من الشباب :
فادي : ترفع الضغط تاله نشبت لي بحلقي هنا هنا يأشر ع حلقه
فارس يستهبل : اشرب مويه تروح خخخخخخ
فادي : مره تضحك هاهاهاها
عبدالهادي وصل : السلاامم عليكم
فارس : وعليكم السلام ياهلا بالنسيبب
فادي : وعليكم السلام ياهلا اجلس اجلس
عبدالهادي : لا انت تبيني اشيب في بداية شبابي !!
فارس : حرام عليك اخواتي هاديين
عبدالهادي : اييه واضح واضح
- طبعاً هم في المول بالضبط في السلام مول -
فادي : شباب وش رايكم نجرب ونغازل ؟؟؟
فارس : امم مره بس !
فادي : ايه بس مره
عبدالهادي : طيب امشوا
راحوا جهة مجموعة بنات :
فادي : يالحلووو
: نعممم وش تبي ؟؟
فادي : سجلي الرقم 05*******
البنت : مشكور ماابي رقمك
فارس : افا لا لازم تاخذينه والحلوه الي جنبك تاخذ رقمي 05*********
البنت الثانيه : خيررررر طير لااهفك بهالكعب !!
فارس : مااشوف انك لابسه كعب لابسه سبورت !
البنت الثانيه: هاه ايه اقصد ذاك الي هناك < تأشر ع رجل الي جنبها
عبدالهادي : احم يالغلا سجلي رقمي عندك < اعطاها الرقم
البنت الثالثه : هيييه ندى لا تورطيني
ندى :روانوه فضحتينا الله يفضح ابليسسك غبيه
روان : ندىى ششوفي طلعوا يغازلون الحمير
ندى : ايه مالت عليهم وانا ع بالي انهم كفوو
البنت الاولى : يوه الحمدلله اخوي مو معاكم
الشباب انصدموا مالقوا الا خواتهم يغازلونهم خخخ
ندى : اخوك هو وفصفص في بيتنا
فادي بصدمه : الحين انتوا ندى و روان ونور ومين بعد ؟!!
ندى : احمم سمير وتمير و رييان
فارس : لاا استوت جايين مع شباب بعد !!
روان : اييه ونحبهم بعد !!
ندى : وبيخطبونا بعد !!
نور : علقتوا ع بعد !!
عبدالهادي : اقول ندى قدامي ع السياره
ندى : نو حبيبي كمل مغازلتك
عبدالهادي عصب ، نور لاحظت ان الشباب عصبوا : اقووول شباب ترا صدقتوا سمير سمر وتمير تولين وريان رهف والله !!
فادي : وش يثبت ؟؟!
روان عصبت : وش دخلك ؟؟
فادي : دخلني ان خطيبتي معاكم !!
البنات صدمه x صدمه !!
ندى : مين تعيسة الحظ ذي ؟؟
فادي : قريب بتعرفون هع
نور تدعي : يااااااارب موووو اناااا ياااااارب مووو انااا
ندى وروان : ولااا احناا
البنات كلهم : اميييين
فارس : ماخذين فكره سييئه عنا روان نادي رهف ويلا
روان : طيب
عبدالهادي : ندى وانتي بعد نادي سمر وتعالوا
نور تحط يدها ع خصرها بدلع : لااا ماشاءالله عليكم واناا ؟؟؟
فادي : تعالي معاي ، ابتسم
نور انحرجت : لاا امزح انا وتولين بنروح مع السواق الي جابنا
ندى وروان : اخصصص اخصص استحت اخصصصص علينا فادي عليناا عرفنا حبيبتك منوو هع
فادي انقهر منهم : المهم شباب انا برجع تبون شيء
فارس : سلامتك
عبدالهادي : سلامتك الله معاك
نور بهمس : حسبي الله ياليتني مع تولين والبنات احسن
ندى : بنات تعالوا نكمل وياهيه فادي لا تروح انطق مع الشباب هناك
فادي : بكيفك هوو ؟؟
ندى: ايييه بكيفي ولد عمتي بككيفيي
فارس : ما تفكنا من لسانها هالادميه !!
ندى : ياحبي لهاللسان
عبدالهادي : اذا كملتوا وتبونا نوصلكم تعالوا لنا
روان : طيب
ندى : هيه بلا لقافه اخوي انا بكلمه لا يكون زوجك ؟؟
روان استحت : انقلعي مالت عليك ما قصدت شيء
لما راحوا البنات عند تولين وسمر ورهف الشباب جالسين يعلقون عليهم
فادي : اختك عليها لسان ماشاءالله
عبدالهادي : توها تناقر فيصل ونواف قبل اجي
فارس : لاا فاتنا الاكشن وش صار ؟؟
عبدالهادي : مدري ماشفت بس قابلتها وهي خارجه وقالت لي انها تهاوشت معاهم
فادي : ههههههههاي الحين اكيد فيصل معصب ههههههههههههه
فارس : الله يعينكم عليها
- رجعوا بعد ما تقضوا وكذا -

الحين ندى وروان اول ثانوي ! وسمر ورهف ثالث ثانوي وتولين ونور اول جامعه !
- تجمعوا في المزرعه كلهم
يوم الاثنين الساعه 11 مساء
غرف البنات :
ندى وروان في غرفه
وسمر ورهف
وتولين ونور
والشباب كل 3 سوا :
فيصل ونواف وعبدالعزيز
عبدالهادي وفارس وفادي
الاباء والامهات كل واحد معاه زوجته
وتاله وربى اكيد سوا
عاد كلهم نايمين غير ندى جالسه تتابع فلم رعب
وفيصل الي مو راضي يجيه النوم
عند ندى كل شوي تصيح : يمااااه لااا تكفى يمااااه يخوووف * مين قال لك طفي اللمبات وخلي الجو جو رعب ؟*
ندى تقفل الشاشه : يمه يخووف قلبي كان بيوقف اخ حسبي الله عليك ياروان مالقيتي الا هذا تعطيني اياه والمشكله اناديها تتفرج معاي تقول ابا انام مالت عليها
- بما انها مطفيه اللمبات وكذا فااي احد بيجي يحسب ان الكل نايم
فيصل رايح جهت المطبخ بدون ما يقول شيء
ندى شافت ظله قلبها وقف : يمااااااااااه جنيييييي بسسسم الله تكفىى يالجني لا تقرب والله معد اتفرج فلم رعب والله بس لا تجي يمااااااااااااااااااه
فيصل تفاجأ ان فيه احد صاحي : ميين ؟؟
ندى : انت مو جني ؟؟
فيصل استغرب : ليه شايفتني جني مين انتي ؟؟ < مو شايفها
ندى خرجت من تحت الطاوله : اااء انا ندى :/
فيصل ابتسم : وش مصحيك ؟؟
ندى : ما نمت كنت اتفرج فلم رعب اعطتني اياه روان الخاينه ولما قفلته شفتك و
فيصل : اهاا وليه تقولين عنها خاينه ؟؟ وش سوت ؟
ندى معصبه : الكلبه اعطتني فلم يوقف القلب ماهو رعب الا اكثر من الرعب ياويلي كنت بموت بسبب هالفلم
فيصل بدون شعور : سلامة قلبك
ندى : الله يسلم .. استوعبت ووجهها حمر : خيير خير لا تتغزل لاافقع عيونك
فيصل : خلاص اسف لا تزعلين
ندى طلعت ركض ع غرفتهم
فيصل : مستحيل تتغير ويلوموني فيك
اليوم الثاني
الساعه 7 صباح :
روان : ندى ندووو ندووش قوومي خلاص ما شبعتي نووم ؟؟
ندى : ابااا انااااام لا تصحييينيي
روان تنهدت : براحتك بنروح للخيول ترا
ندى سمعت اسم خيول قامت : امما بجي انتظروني < تعشق الخيول
روان : لو ادري من زمان قلت لك
ندى : اخرجي عشان اجهز
روان خرجت
عند نور وتولين :
نور : تولين ترا نواف يقول يبيك تركبين معاه في الخيل حقه الي مدري شسمه
تولين : اوكي اسمه اصيل
نور : ماشاءالله عارفه اسمه
تولين : اكيييد ، يلا بروح لنواف تجين ؟
نور : ايه بجي عشان اخرب عليكم الجو هع
تولين تدعي : يااارب ارزقها بالي في قلبها عشان ما تخرب علينا ياااارب
نور : ههههههههههههههههههههههههه ههاااي
، يلا امشي يمكن يغير راييه يلا
تولين : يلا
وراحوا جهة الخيول
سمر ورهف للحين ما صحوا
ام عبدالعزيز : سمر رهف يلا قوموا البنات راحوا جهة الخيول
سمر ورهف لا حياة لمن تنادي
ام عبدالعزيز : بجيب المويه
سمر + رهف : لاااااا والله قمنا ششوفي
ام عبدالعزيز وهي طالعه : جهزوا والحقوا البنات وتراالشباب هناك بعد
سمر : طيب
جهزوا وطلعوا
عند الخيول :
نور تنادي : نوووووووااااااااف
نواف راح لهم : هلا
نور : ها جبت تولين ركبها معاك بس ترا حتى انا بركب
نواف : طيب بعدين ، تولين يلا
تولين ابتسمت : يلا
نور تهدد : لو شفتك تغزلت فيها بخرب عليكم
نواف : شدخلك ترا زوجتي
نور : اذا اخذتها بيتك وقتها تصير زوجتك اذا اذا
نواف سفهها : اتمسكي تمام
تولين : اوكيي
- تولين قدام نواف ومتمسكه بحضنه -
تولين بخووف : مانطيح ؟
نواف ضحك : ه??? لا اذا ما تحركتي ما تطيحين
ندى جات تصرخ : ياهيييييييه ويين اخواني ابي اركب حتى انا !!!!
روان :تعااالي ناخذ لنا اي خييل
ندى : فكره حلوه يلاااا
دخلوا الاسطبل :
ندى : وااااااو هذا يجنننننن والله لااركبه
روان : ذااا احلى ووووووواااااااااااو
* طبعا ندى وروان يعرفون للخيول دايم يركبون *
ندى : ذا حق عبدالهادي
روان : من جد ؟؟ عادي عجبني بركبه
ندى : وذا حق مين * تأشر ع الاسود الي عجبها *
روان : حق
قاطعها : ذا حقي !
ندى : بسسم الله فجعتني حسبي الله ، اماا ذا حقك ع العموم انا بركبه مالي دخخخل
فيصل : فداك
روان تهمس لندى : وش فيه فيصل صاير رومانسي
ندى بهمس : الله اعلم بما يخفييه
عبدالعزيز والشباب دخلوا :
عبدالعزيز : الحمدلله محد يبي حقي كان بلشتوني
ندى : من زينه حقك ذا حلو تأشر ع حق فيصل
، ايه فصفص شسمه ؟؟
فيصل : الجامح
روان : مو حلو اسمه
ندى : يالذكيه معناه حلو
روان : وش معناه ؟؟
ندى : ااااء لا تسأليني
روان : اجل لا تتكلمين خخخ
عبدالهادي : ابعدي شوي بطلع الرعد
روان : اا اوكي بعدت
ندى : عبووود ترا روان تبي تركبه
روان : يالكذابه !! انا قلت كذا
ندى : تنكرييين بعد !!!
فادي : اقول اطلعوا ريحتكم خاست
فارس : فيكم تتهاوشون هنا ! الله اكبر اطلعوا بس
ندى تخصرت : كييفنااا صح روروو
روان نفس الحركه : ايييه كييفنااا
عبدالعزيز : بعدوا بخرج الخارق
ندى : اما اسمه الخارق كاااااككك
عبدالعزيز : اسمه جواد انتي لما كنتي صغيره دلعتيه الخارق
ندى : يالبااا اناا ححتى الخيول دلعتهاا يالباا بس
روان قرصتها وبهمس : ماكااننا اخذنا راحتنا مع الشباب بزايده ؟
ندى بهمس : اييه والله ، رفعت صوتها :شباب استحوا ترا احنا كبار يعني اخرجوا واحنا بناخذ الجامح والرعد اذا خرجنا ادخلوا
فادي : توك تفتكرين ؟
ندى : لا يكثرر وانقلع بنخرج ركبت الجامح وخرجت
روان لحقتها بالرعد
فادي : تخوف اعوذ بالله منها
عبدالعزيز : الحين خفت منها ؟؟؟
فادي : لاا ماخاف من بزر
فيصل : صدقناك شباب امشوا لا راحوا البنات نرجع ما يصلح
فارس : صح كلام فيصل يلا امشوا
- عند نواف والبنات -
روان بصراخ : نووووافووووه اذلف هناك وخلي تولين
ندى بصراخ اعلى : نبي نااخذ راحتنااااا
تولين تبي تقهرهم : لا حبيبي تعال نروح جهة ثانيه
البنات انصدموا تولين خجوله مو من عادتها
نواف انبسط : شفتوا زوجتي تبيني
نور بصدمه : من متى وانتي رومانسيه !!
تولين تحضن نواف : من يوم خطبني نواف
سمر : متأكده انتي تولين !!!!
نواف : شدخلكم فكيتوا تحقيق معها * راحوا الجهة الثانيه *
رهف : لاااا ذي مو تولين والله مو تولين
ندى : اركدوووا البنت تغزلت بزوجها مافيها شيء
روان غمزت لها : مثل بعض الناس قبل شوي
ندى : وجعععععععع اسكتي
نور: وش فيكم ؟؟
ندى : تكفييين روان لا تعلميين احد تكفيين لا تخونين العششره
روان : تووو قاطعتها ندى بصراخ : لااااااااااااااااا تقووووووووووووليييييييييي ن
روان : خلاص خلاص اسفه ماابقول شيء
سمر : خيير اختي تخفي عني اسرار تعالي ندو وش فيه ؟؟
رهف : انا بنت خالتك وبنت عمك تخفين عني افااا بس افاا
نووور : واناا بنت عمك الي اكبر منك لا تخفيين عني يلا علمينا
ندى : مافي شيء تبي تغير السالفه : روان يلا نتسابق ؟؟
نور تذكرت : لاااااااا
البنات : ووششش فيك ؟؟
نور : الحين ياخذون راحتهم وتلقونهم يتغزلون ببعض لاااااا بتفوتني هاللحظه
روان : يالغبيييييه بسرعه اركبي واحد من الخيول وروحي لهم
ندى : لا تضيعين شيء سجلي اصواتهم او صوري فيديو
سمرر : الحقي حسبي الله عليك بسسرعه
رهف : تلقينهم وصلوا نص الفلم
نور تركض ع جهة الاسطبل : باااي برووح لهمم بنات تعالوا اسمعوا
البنات : تأمرييين امررر
البنات ع الخيول رايحين يدورون نوواف وتولين
عند نواف وتولين :
نواف : فديتهاا حبيبتي
تولين وجهها صار قوس مطر من الخجل : نواف خلاص استحي
نواف : يالبا الي تستحي
تولين : نواف تسمع صوت خيول قريبه ؟؟
نواف : عادي اكيد البنات او الشباب ع الخيول وقريبين
: هاهاهاهاها خربنا عليكمم نياهاهاهاهاا
نواف : نور متى تعقلين ؟؟
نور : انا حلفت اني اخرب عليكم ولا تخلوني اسمع الي تقولونه
نواف : عادي اسمعي ما قلنا شيء
نور ماصدقت : والله ها جلست يلا كملوا
نواف : من جدك انتي قومي قومي تحرجين حبيبتي كذا
تولين ماتت من الخجل نور : اخصصصص اخصصص وتتغزل فيها قدامي ووراي وش تقولون ترا ماحروح لين اسمع كل شيء
نواف بطفش : ياخي لا تكونين نشبه
نور : فديتني انا نشبه هع
( كانوا جالسين جنب بعض ونور قدامهم )
نواف : نور غضي البصر عيب تشوفين عادك بزره
نور فنجت عيونها : وشش بتسوي
نواف : بحضنها
ونور شهقت : والله مادريت انك كذا اشوف بتسويها ولا لا والله مااغمض حلفت
نواف : عادي مايهمني وحضن تولين وطولوا
نور استحت وغمضت عينها : هييييه عيييب ترا بعلم ابوي
نواف : علمي عاادي زوجتي وحبيبتي
نور وهي تركب الخيل : مالت علييك جريئ مررررره وشردت
تولين بخجل : ليه حضنتني قدامها ؟
نواف : يعني ما تبيني احضنك ؟
تولين : لا عادي بس
نواف : بس وشو ؟
تولين : الحينن البنات يتريقون علي
نواف زاد حضنها : شعليك منهم قولي لهم غيرانين يعني ؟
تولين ضحكت
تررررن ترررن < رنة ايفون < من كثر ما يدق جوالي حفظتها < مااحد يدق عليها الا نادر خخخ
نواف تاافف وهو يطلع الجوال : ابد مو وقته يدق
، ذا عبدالعزيز شكله يبيني ارجع
تولين : رد عليه
نواف : الو
عبدالعزيز : اخييييرا رديت
نواف : وش تبي خربتوا علي
عبدالعزيز : لا يكوون مع تولين ؟
نواف : اييه معها وخربتوا علينا
( عبدالعزيز فاتح السبيكر )
فيصل : ترا باقي ما طفشت من اختي لا تسوي فيها شيء
نواف : عزيزوووه قفل السبيكر
عبدالعزيز : نووو حبيبي نبي نتعلم
فارس : ياهووو شتسوون الحين ؟؟
نواف : لو ماقلت لكم وش بتسسوون ؟
فادي : ابد بس نبي نعرف
نواف : طبعا هي الحين بحضني
عبدالهادي : والله جريئ وبقوووووه وترا ندري انها بحضنك
نواف : وش دراك ؟؟
فيصل : لان اختك ما بقت احد ما علمته
تولين بهمس : اوريها هالنور تحرجني كذا
نواف سمعها : اقول تبون شيء ؟؟
عبدالعزيز : سلامتك يالمعرسسس
قفل بدون مايرد عليهم
نور رجعت : يووووه باقي حاضنها ترا انا استحيت عاد كيف البنت !!
نواف : مين قال لك تجين ؟
نور : شف البنت ساكته يعني مت من الحياااء
تولين اعطتها نظره
نواف : اذلفي
نور : طيب بس ترا نبي تولين جرتها وركضت
نواف : ما تعقل وراح عند الشباب
تولين : نووووووور يالغبييييييه ليييه قلتي للكل اني مع نوووواف !!! ولا تقولين لهم اني بحضنه بعد !!!
نور تضحك وتركض : ههههههههه احسسن هههههههههههاي تبون تقهروني يعني ههههههههههههههاي
ندى : بنااااااات حبيبة نووواف جاااات
روان : الله الله ياهلا بالحبيبه
سمر : وش قلتي له ؟؟؟
رهف : وش قال لك ؟؟؟
تولين وجهها احمر : وششششش دخلكمممممم زوج وزوجته لا تدخلوووووون
ندى : عصبت عصبت بس ترا ندري وش سويتوا
سمر : الله يرزقنااا عشان نذوق الي ذقتيييه
البنات : امييييييين
رهف : يارب يكونوا رومانسسييين
البنات : اميييييين
ندى : ويدلعووونااااا
البنات : امييييييييين
تولين : ويخلوكم تعقلوووون
البنات : امييين
روان : هييييه وش هالدعوه ؟؟
رهف : مانبي نعقل !!!
سمر : يعجبنا هبالنا
نور : ويعجبنا وجهك الاحمر بعد ما ترجعين من عند نواف
تولين عصبت وقامت
ندى : حرررررام احرجتوها خخخخخخخ
روان : خليها تستاهل مين قال لها تتزوج
سمر : بنات نروح المسبح
رهف : ترا اليوم بنرجع
ندى وروان : لاااااااا
نور : ليه ؟؟
رهف : مدري اسألوا عمي نايف
نور : ابوي وش فيه
رهف : مدري
عند الحريم ~~~
تولين : السلام عليكم
الحريم : وعليكم السلام
ام نواف : ياهلا بزوجة ولدي
تولين حمرت : اهلين خالتي
ربى وتاله : ليه وجهك احمر ؟
تولين : بلا لقافه
ام فيصل : تولين حبيبتي شوفي نواف اذا فاضي ابي اسلم عليه
تولين : من عيوني يمه
تولين اتصلت عليه وقالت له
10 دقايق وجاء
نواف : كيفك خالتي يحب راسها
ام فيصل : الحمدلله وانت كيفك ؟
نواف : بخير دامك بخير
ام نواف جات نواف : ياهلا بالغاليه يحب راسها
ام نواف : هلا حبيبي
نواف باستهبال : يمه ترا فيه ناس يغارون
ام نواف وام فيصل : هههههههههههههههههههاي
تولين انحرجت وانقهرت منه على كلمته : تبون شيء البنات يبوني
نواف : سلامتك
عند الشباب :
فارس : شكل نواف مبسوط بعد ما مملك
فيصل : اي والله ودي الحقه
عبدالعزيز : وانا بعد ابي استقر
عبدالهادي : انا بعد كم سنه بلحقكم عندي العزوبيه حلوه وعاجبتني
فادي : انا زي عبوود
فارس : عاد انا معاكم
فيصل : المشكله البنت باقي صغيره
عبدالعزيز : استنى لين تتخرج من الثانوي وتجيك
فيصل : لا يا شيخ وش دراك اني ابي من الي في الثانوي
عبدالعزيز تورط : هاه مدري بس توقعات
فيصل شك : لا يكوون
عبدالعزيز : لا يروح بالك بعيد
فادي : شباب الساعه كم ؟
فارس : شوف جوالك
فادي : مافيه شحن
عبدالهادي : الساعه 7 ونص
فادي : اهاا مششكور يالحبيب
عبدالعزيز : يبه تفتكر موضوعنا ؟
ابو عبدالعزيز ابتسم : ايه اذكره كلم عمك
عبدالعزيز رد له الابتسامه : اوكي ، عمي نايف
ابو نواف : هلا
عبدالعزيز : احمم عمي ابي بنتك نور ع سنة الله ورسوله
ابو نواف بفرح واضح : هذي الساعه المباركه وانا موافق بس الراي الاول والاخير للبنت
عبدالعزيز : اكيد وياليت تقول لها
فيصل شهق : يالخاييييين اول شيء نواف الحين انت !!! استنوا شوي !! ما عندكم صبر حتى انا مو بس انتم !!
ابو فيصل : محد رادك انت قول مين تبي واخطبها لك
فيصل : بس يبه البنت عادها صغيره
ابو فيصل فهم وابتسم : لا يكون
فيصل : ايه يبه هي
عبدالعزيز يقزه ويهمس له : ميين هي ؟؟
فيصل : ياشيين اللقافه
عبدالعزيز كشر: مالت عليك
فارس : هيه فصفص
فيصل : فيصل مو وبدلع فصفص مالت بس
فارس : فصفص مين تبي اقصد سيد فيصل ؟
فيصل بغموض : ابي الي في بالي
عبدالعزيز : ندري انها الي في بالك بس منو ؟
فيصل : بنت عمي
فادي : ندري انها بنت عمك بس بنت منو ؟
فيصل : بنت عمي
عبدالهادي : عمك منو ؟
فيصل : عمي الي في بالي ههههههههههههههههههههاااي
الشباب : سخييييف
فيصل : ادري اني سخيييييييف
ربى : فييييييصصصصصل تعاااال بسسسسسسرعااااااااااه
فيصل بخوف : وششش فيييك ؟؟؟؟
ربى : تعااال معاااايياااا وراحت ركض
فيصل لحقها وهو مايدري وش فيهاا
ربى وقفت عند المسبح : ندى كانت واقفه هناا واحنا جينا من وراها وهي ماتدري ودفيناها
تاله تكمل : وللحين ماطلعت
فيصل فصخ بلوزته ودخل
ندى اغمى عليها لان لها وقت من غرقت اكثر من 5 دقايق
فيصل / شهالورطه ياربيي ندى ويينك ؟ ، شافها ونزلها من المسبح
ربى وتاله : ندى حييه ؟؟؟
فيصل يعطيها كفوف ع الخفيف عشان تصحى : ندى ندى ردي علييي
فيصل : ربى نادي لي تولين بس لا تقولين لها شيء بسرعه
ربى : طيييب وراحت ركضض
فيصل شافها تتنفس بسرعه سوا لها تنفس صناعي وشوي جات تولين
توليين شهقت : فييصصصل وش تسوي ؟؟؟!!!
فيصل : تعالي شيلي بنت عمك شوي وتصحى
تولين : مين دفها في المسبح لا يكون انت ؟
فيصل : تولين مو وقتك ، ربى تاله لا تعيدونهاا !!
ربى وتاله : ط طيب
تولين باستغراب : انتووا ؟؟
ربى بخوف : اي اييه
تولين : شششفيهاا فيصل طمني عنهاا !!
فيصل : لا تخافين ما فيها شيء الحين
تولين تنهدت : الحمدلله
فيصل : قولي لها تنتبه لا يعيدونها هالمبزره
تولين : من عيووني دكتوور فيصل
فيصل ابتسم وراح

لما صحيت ندى :
ندى وتولين برا :
تولين : واوو ندووو فاتك
ندى : وشو ؟؟
تولين : عادي اقول بصوت عالي ؟؟
ندى: ايه عادي
تولين : يمكن احد يسمع
ندى : ياخي عادي
تولين : لما دفوك ربى وتاله نادوا فيصل وساعدك وسوا لك تنفس صناعي
ندى مصدومه : امممممممااا كذاااااااااااابه !!!!!!!
تولين : والله !!!
ندى بعصبيه : ربىىىى تاااااااااااله !!!!
تولين : ما يحتاج تعصبين ترا هو بيصير دكتور يعني عادي
ندى : انقلعي عيب
: ههههههههههههههههههههههههه هاي
ندى بخجل + بصراخ تحاول تخفي خجلها : هيه ننعم ع وشوو تضحك ؟؟
فيصل : سلامتك هههههههههههههههههههاي
ندى كشرت : مااالت وكانت بتمشي بس ناداها فيصل
فيصل : ندى _ ندى : نعم ؟؟
فيصل : احمم اا ايه لا تعصبين ترا ماقلت لااحد
ندى : وش يضمن ان ربى او تاله ما يتكلمون ؟؟
فيصل : عادي لا تنسين انا بصير دكتوور
ندى : ادري بس حتى لو مدري عيب
فيصل : هههههههه اوكيي
تولين : ندى والله عادي ترا
ندى : عندك عادي لكن انا لاا
فيصل : كلها تنفس صناعي ما صار شيء
تولين : ههههههههههه فيصل انصحك روح قبل تعصب اكثر
فيصل : هههههه اصلا بمشي تبون شيء ؟
تولين : الله معاك ، ندى : سلامتك
: ياهوووووو ندووووو
ندى : يالبييييه
روان : اف اخيرا لقيتك حسبي الله تعبت وانا ادور عليك
ندى باستغراب : وش فيك ؟؟
روان : خالتي تبيك
ندى : اوتسسي الحين اروح لها
روان : لحضضه
ندى : هلا ؟؟
روان : وش فيك وجهك احمرر
تولين : ههههههههههههههاااي
روان باسستغراب : وش فيكم ؟؟
ندى : ولااا شيءءء سلامتكك وجهي احمر من الحر
توليين : هههههههه ايييه
روان : ليه تضحكين ؟؟ < تكلم تولين !
تولين : ولا شيء بس كنت اكلم نواف
روان : اهاا
عند الحريم :
ندى : هلا يمه وش بغيتي امرري
ام عبدالعزيز : وين كنتي ؟
ندى بارتباك : ااااء اممم اييه كنت عند المسـ .. اااءء اقصد حوض الورد
ام عبدالعزيز بعدم تصديق : اهااطيب احلسي معانا
ندى : من عيووني يالغلاا
ام عبدالعزيز : ايه كثري من هالكلام الزين
ندى : تأمرين امر
سمر : يمه ترا ندى تتمصلح عندك عشان تسامحينها
ندى بصدمه : يممممه لا يكوون زعلانه مني !!!
ام عبدالعزيز : لا ماني زعلانه من حبيبتي ندو
ندى : احمممم احمم اسمعوا اسمعوا ياقوووم
ام حسين ( الجده ): يابنات تعالوا اقول لكم قصة زواجي
ندى نقزت عندها : يالبيييه ياام حسين تكفينن قوليها
ام عبدالعزيز : ندى احترمي جدتك لا تنادينها كذا
ندى هزت راسها : ع هالخششم ام حسين يا جدتي العزيزه وش تبين اناديك
ام حسين : قولي جدتي او ام حسين
ندى : اوكييه ياام حسين قولي القصه
تولين جلست جنب جدتها : ندوو بعدي جدتي انا ابي اجلس جنبها
ندى : لاا انتي روحي هنااااك تأشر ع ام نواف وتقول : اجلسي جنب ام زوجك
تولين : خالتي ع عيني وراسي بس بعدي بسمع القصه
ندى : لااا والله مااتحرك والله مااتحرك
تولين : بلاا عنااد
ندى : والله مااتحرك تيتااا شووفي تولين
ام حسين : هههههه كأنكم بزران خلاص وحده جنبي ع اليمين الثانيه ع اليسار
ندى : اناا ع اليمين
تولين : انا ع اليسار
روان تخصرت : لا والله وانا
ندى تقلد العجايز : انتي اجلسي هنياا تأشر جنب امها ( ام عبدالعزيز ام ندى )
روان : فديتها خالتي بس ابي عند تيتاا
ندى : لااا انا جنب تيتاا انتي اجلسي جنب مامتي عشانها بتصير ام زوجك
روان وجهها احمر : انقلعي وش دراك
ندى : مخ ياحبيبي مخ
ام حسين : حسبي الله عليكم صدعتوني قموا لااقوم عليكم بالعصا قموا
البنات شردوا برا ( اقصد تولين وندى وروان )
ام فادي : ههههههههههههههه ما يعقلون
نور جلست مكان ندى : تيتتاا انا قولي لي القصه
رهف جلست مكان تولين : اييه قولي لناا
سمر : واناا ويين اجلس ان شاءالله ؟؟
ام حسين تحرك الخيزرانه : الحقوهم ولا بذي
سمر شردت : والله ماانيي باييعهه عمرررييي عادنيي ششباااابب
رهف شردت هي بعد : يا جدداااااه حررااام عليك عمري 18 وتضربيني
نووور تركض بسرعه : يمااااه لااا تكفيين عمري 19 والله حررررراااام
ام حسين تتنهد : ااه ماينفع لهم الا العين الحمراء
ندى تدخل راسها : الحمراء ولا الزرقاء ؟؟ والله برووووح خلاااااص
الحريمم ماتوا ضحك
عند البنات :
نور : حسبي الله كانت بتضربني
ندى : هههههههههه انا لما قلت الحمراء ولا الزرقاء كانت بتقوم لي ههههههههاي
رهف : توبه معد اقرب منها
تولين : ههههههههههههههه والله محشششات هههههههههاااي
سمر : انا الحمدلله شردت بدري ههههههههههههاي
روان : يوه قلبي كان بيوقف هههههههههههههههههههههااي
نوور بصراخ : يماااااااااه جدتي جاااات
ندى : اركدي فديتك تبي الشباب ، بصراخ : ياهووووووو ام حسييين ياااهييييه تسلم عليها بيدها من بعيد
ام حسين تحرك العصا الي معاها
روان : اشرردوا شكلها بتجي ههههههههاي
ام حسين دخلت جهة الشباب
ام حسين : السلام عليكم
الشباب : ياهلاا بجدتنا وعليكم السلام
فيصل : ياهلااا ام حسين تعالي هنا اجلسي
ام حسين : دامك قلت ام حسين اكيد زي ندى وبترفع ضغطي
فيصل : افاا انا ارفع ضغطك زعلت خلاص
عبدالعزيز : الا ياجده وش سوت ندى ؟؟
ام حسين : ااه هي والبنات تهاوشوا عندي ورفعوا ضغطي وراسي صدع منهم
فادي : دام كذا الله يرحمك ياتيتاا
ام حسين : انتووا والبنات طينةة وحده وخرجت
الشباب : ههههههههههههههههههههااااي
عبدالهادي : لحضه بتصل ع سمر وبسألها وش سووا ؟
فارس : بسرعه هههههههههههاي
عبدالهادي : هلا سمر
سمر : يممااااااه جدتي جااات اشرررردووووا بناااااات
عبدالهادي : اذنيييي ابيهاااا
سمر : هههههه سوري نسيتك ، هههه فاتك جدتي خرجت علينا من عندكم وجاتنا بالعصا عشان كذا قلت اشروا وصارخت
عبدالهادي : ههههههههههه اييه وش سويتوا لها ؟ تقول رفعتوا ضغطها
سمر : هههههههههههههههههههه ، قالت له السالفه كلها
عبدالهادي : هههههههههههههه الله يخس ابليسكم هههههههههههههههه، يلا باي
سمر : تشااوو
عبدالعزيز : بشر ايش سوا في جدتنا ؟؟
عبدالهادي قال لهم السالفه
الشباب ماتوا ضحك
فيصل : هههههههههههههههههااااي الا ندى كفوو احرجت روان ههههههههههه
نواف : هههههههههههههههه الا لحضه ندى قالت لها روحي عند ام زوجك مين زوجها ؟
عبدالعزيز : هههههههههههههههه الظاهر عبدالهادي انا خطبت^^
فارس : غرييييييبه
فادي : وشششو
فارس : غريبه ما علقت ع نور واحرجتها !!!
عبدالهادي : هههههههه لا ما تهاوشت مع نور هههههههه
فيصل : هههههههههههههههههههههاااا ي
دخل الجد ابو حسين :
عبدالعزيز : ياهلااا بابوو حسين تفضل اجلس طال عمرك
فيصل يوسع له : ارحببووووا بابوو الشبابب تعاال جنبي هناا
نواف : اهليييين تفضل يا محمد تعال جنبي انا
ابو حسين : تخسسون ماانتوا رجال
فيصل ونواف وعبدالعزيز : افاااا لييه ؟؟
ابو حسين : احترموني انا جدكم قولوا جدي مو محمد ابو حسين وابو الشباب
فيصل : خلاص يابو الشياب تعال جنبي
ابو حسين يرفع العكاز حقه : تعااال قرب خليني اضربك
فيصل : افاا تضربني !! عمري 23 ما يصلح
ابو حسين يقرب منه بيضربه فيصل حط رجله ع برا
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههااي
نواف : اقول كيفك يامحمد ؟؟
ابو حسين : استحي ياولد ما بتتزوج تولين لين تصير رجال
نواف : تولين صارت زوجتي ههههههههههههااي وحط رجله لحق فيصل
عبدالعزيز : ابو حسين كيف ام حسين ؟؟
ابو حسين : وع بالي انك رجال طلعت زيهم تعااال
عبدالعزيز شرد : ياابو حسين لا تزعل هههههههههههههاي
عند فيصل وعبدالعزيز ونواف :
نواف : شباب جدي عصب هههههههههههاي
عبدالعزيز: اهم شيء يهددك بزوجتك ههههههههههه
فيصل مستغرب : وش قال
نواف : هههههههه يقول ما بتتزوج تولين الا اذا صرت رجال قلت له اصلا تولين زوجتي ههههههههههههه
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه هههاااي


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 07:17 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





باك :
عند الرجال والشباب :
الجد يطالع الشباب بنص عين : الحين وش عندكم ماتبون تلحقون نواف ؟
فادي : أيه جدي ابي اخطب بس انت اخطب البنت من أبوها لي
عبدالعزيز يهمس لابوه : يبه
أبو عبدالعزيز : هلا
عبدالعزيز : استعجلوا ترا طفشت
أبو عبدالعزيز : انا كلمت عمك واكيد قال للبنت بس انت اصبر
عبدالعزيز بملل: اوكي
فادي : هاه جدي موافق
الجد : طيب مين تبي
فادي : أمم ابي .. يهمس له
الجد ابتسم : مصر ؟؟
فادي : أيه أبيها
الجد : خلاص يصير ان شاء الله
فيصل : لا مايصيير تسيبوني وتتزوجون
عبدالعزيز : الحق ترا البنت بتروح .
فيصل : لو احد فكر يأخذ الي في بالي بقتله.
عبدالهادي: كل ذا حب !
فيصل : واكثر بعد
أبو نواف : استحوا شوي تتكلمونن كذا قدامناا
فيصل : يا عم عادي بتصير زوجتي بتكلم عنها مافيها شيء
أبو فيصل ابتسم : ومين سعيدة الحظ الي بتاخذ ولدي ؟
فيصل بابتسامه جانبيه : خلهاا تكبر وأقول لكم عليها .
نواف باستهبال : لا يكون تالة
عبدالعزيز : تخيل بس هههههههههههه
فادي كشر : شفيهاا اختي الزين كله
فارس يهمس لعبدالهادي : اي زين بالله
عبدالهادي: ولد عمتكك اساله ههههههه
أبو عبدالعزيز : نايف تعال معاي بكلمكك شوي
أبو نواف : أوكي وراح معاه
عبدالعزيز ابتسم براحة
فيصل : أقول عبود
عبدالهادي بسرحان : هاه
فيصل : خير قول هلا
عبدالهادي استوعب : هااهه وشو
عند عبدالله ( أبو عبدالعزيز) و نايف ( أبو نواف )
نايف : هلا اخوي
عبدالله : الولد مستعجل كلمت البنت ؟؟
نايف : لا والله ما فضيت
عبدالله: اها
نايف : ان شاء الله فأقرب فرصة
عبدالله ابتسم ودخلوا
عند البنات :
روان : بنات شرايكم نكلم الشباب و يودوناا السوبر ماركت !؟
ندى بسرعة : يلاااااا عليك افكار ماشاءالله يلا تعالي نكلمهم
تولين : واحنا مالنا رأيي ؟
ندى : اعرفكم بتجون
تولين : لا ما بنجي
روان : ليه ؟؟
سمر ورهف ونور : احنا بنجي امششوا
تولين : لا يكون صدقتواا ترا انا معاكمم
روان : شطوره
ندى : بروح اكلمم ابوي يكلمم الشباب هع
ندى اتصلت : يوه ليه مارد
: الو
ندى فرحت : يا هلا بالغاليي كيفك بابي
أبو عبدالعزيز ابتسم: هلا ندو امري حبيبتي
ندى : بابا تكفى قول للشباب يودوناا السوبر ماركت
أبو عبدالعزيز: انتِ والبنات صح ؟
ندى : أي
أبو عبدالعزيز: أوكي جهزوا
ندى : من عيووووووني بعد ما قفلت بصراخ : جهزوووووا الحين بنروحح
رهف : امممممما وافقوا
ندى بفخر : دام انا ندى طلبت يوافقون غصبا عنهم هععع
سمر : اقول البسوا العباياتت انتِ وياهاا ترا لكم 5 دقائق تتناقرون
ندى : مين بيودينا
نور : الشباب كلهم بيروحون
رهف : قلنا واحد مو 6
ندى : احسن والله لااطفرهم
روان : حرام عليك
تولين : من جد حرام عليك
نور : بعدين تعنسين هنا
رهف : وتصيرين تتمنين واحد منهم يخطبكك
سمر : بعدين ماتشوفين عيالك
ندى بصدمة : لاا ماانتوا صاحيين اليوم كل ذا علي !!! قالت وبزعل : روحوا لوحدكم مانيب رايحة
سمر : ندو نمزح تعالي
ندى بصراخ من برا : ماااااااابي مهما يصير مابروح معاكمم
روان : حسبي الله اكيد زعلت وصعب ترضى !!
تولين : تعالوا نروح نراضيها حرام مايصير هي الي كلمت عمي ووافق
نور : أيه زودتوهاا وانتوا تعرفون انها حساسة وتزعل بسرعة !
رهف : حتى انتِ كنتي معنا
نور : بس كلامي مو زيكم
سمر وهي خارجه : بروح أراضيها
روان تلحقهاا : بجي معاكك
تولين : وانا بعد
- كلهم راحوا يبون ندى -
رهف : ياربي وين راحت ؟؟
: على وين ؟ يلا اركبوا السيارة
روان انفجعت : يممممماااه أعوذ بالله فجعتوني مالت عليكم وانت فصفص مالك دخل
فيصل اتنرفز بس سحب عليها : غريبة عددكم ناقص مو صح شباب ؟
نواف : أي والله
فادي : كل وحدة تقول هي مين غير روان عرفناها
عبدالعزيز : سمر ندى ليه مو معاكم
سمر : زعلت وراحت مدري وينهاا لنا وقت ندورها
عبدالعزيز: ماشاءالله عليكم تعرفون انها إذا زعلت ماترضى بسرعة أيشش قلتوا لها ؟
سمر سكتت
روان : مو قصدنا نزعلهاا
تولين : والله كلامنا كان عادي لكن هي ع طول زعلت
عبدالهادي : قولوا لنا السالفة كاملة
البنات سكتواا
عبدالعزيز: وحدة منكم تتكلم
رهف : أول شيء ندى سألت مين بيودينا وروان قالت لها انكم كلكم بتجون وسكتت
عبدالهادي: كملي
نور كملت : ورهف قالت قلنا واحد مو 6
الشباب يطالعون رهف
روان بسرعة : وبعدين ندى قالت احسن عشان اطفرهم
فارس : لا ذي ناوية علينا
روان بنبرة حزينة : وبعدين تخاصمنا شوي
عبدالعزيز: انتِ وندى تتخاصمون !! مو من عادتكم
روان بعصبية تكلم البنات : كله منكم لو مارضت والله معد اكلمكم
فارس : خلاص روان اهديي والبنات احنا بنتصرف معهم
روان : أخاف ماترضى
سمر : اصلا انتِ ما قلتي شيء غير حرام عليك
فيصل : أقول كملوا السالفة نشوف يستأهل لها زعل ولا
نور : ما يستأهل بس ندى حساسة
: مو حرام عليكم تحشونن شخص مو موجود ؟؟
عبدالهادي: ندى
ندى : هلا
عبدالهادي: يلا بنمشي الحين
ندى بهدوء مو من عادتها : طيب

في السيارات :
سيارة أبو فيصل الجمس الأسود :
فيصل - نواف
روان - تولين - نور
رهف - سمر
روان تهدد : والله لو مارضت تحلمون اكلمكم مره ثانية
نور : خلاص بترضى بس تدرين هذي المره العاشرة الي تهددينن فيها
فيصل : خلاص اسكتوا ليتني أخذت سيارتي عشان ماتكفيكم كلكم وتتفرقون
روان : تولين سكتيي أخوك ماني فايقةة له
فيصل يكلم نواف : بالله ماصدعت ؟
نواف : شسويي غلطتت لما ركبت معاكمم
نور : ماتبون تصدعون وانتوا تسولفون حلوه ذي
نواف أعطاها نظره وسكتت
سمر : رهف تتوقعين ما ترضى
رهف : مدري بس ان شاء الله ترضى
فيصل تنهد بصوت مسموع
نواف :شفيك
فيصل : غلطت عمر ذي اني اشيلهم كلهم
نواف ضحك عليه
في سيارة أبو عبدالعزيز الجمس الأبيض :
عبدالعزيز - فارس
فادي - عبدالهادي
ندى : ماشاءالله وسعوا ابا اركب
عبد العزيز: روحي مع البنات في سيارة عمي
ندى : أوف طيب وراحت
فتحت الباب وكلهم تفاجئوا
ندى : السلام عليكم
كلهم : وعليكم السلام
ندى : وسعوا بركب
روان بسرعة : تعالي نرجع ورا
ندى : أوكي
ركبت معهم وطول الوقت البنات يسولفونن
فيصل : ترا لو ما سكتوا يمكن يصير لنا حادث
ندى : لا تتفاول
فيصل : أوكي اسكتوا
سمر باستهبال: بنات كيف نسكت مالي تعرف تعلمنا
نواف : اسكتوا يعني قفلوا هذا ياشر ع فمه وانطمووا
نور : نوافيي
نواف : هاه
نور : انا اختك الوحيدة حرام عليك قول هلا لبيه وقالت تبي تحرج تولين : ولا هذي بس لزوجتك ؟؟
نواف : عندك مانع ؟
تولين قرصتهاا وبهمس : والله لااوريك
نور : أي عورتيني
تولين : ماتعقلينن ابد
فيصل : وصلنا اخييييرا يلا انزلواا وفكوني
ندى : الي قدامناا انزلوا ولا بنقز
نور : خلاص نزلت بقي تولين
روان : حرم نواف انزلي ترا بننقز فوقكك
تولين عطتها نظره ونزلت : مالت عليكم دايم تحرجوني
نواف : تولين !
تولين : هلا
نواف غمز لها : نسحب عليهم ونروح لوحدنا ؟؟
نور سحبتها : تولين مشينا ونواف ترا نبيهاا معاناا وركضت
تولين : فشيلة بشويششش
نور وقفت : ههههههههههه احسن
تولين : شوفي كيف يطالعونا البنات
نور طالعتت لقتهمم متسدحين ضحك عليهم راحوا عندهم
ندى : شسويتوا هههههههههههههه
نور ببراءة : بس ركضناا
روان : ههههههههههههه شوفوا الشباب يسوون نفسهم مايعرفونا
رهف : ههههههههههههههههه يحق لهم
تولين : دبا فشلتيني
سمر : هههههههههههه عليكم شكل وانتوا تركضون هههههههه
نور و روان و ندى راحوا للشباب والبنات لحقوهم
نور : شباب تعالوا ندخل اذا ماجيتوا يمكن يجونن شباب ويتغزلون فينا
روان : بعدين نفشلكم
ندى : بعدين نعلم عليكم
نور : لا غلط مو كذا
ندى : ها كيف ؟
نور : بعدين نقول احنا زوجاتكم كل وحدة تأخذ لها واحد منكم
البنات شهقوا
نور : شفيكم ؟
سمر : يا فشيلة الحين يصدقون
نور : طيب من جد انا بسويها وتولين اكيد بتروح لنواف
تولين : جريئة وبقوة
ندى : أيه وانتِ بتروحين لمين ؟
نور : أمم مدري خخ
عبدالهادي: نص ساعة وبنمشي ادخلوا بسرعة
سمر : لا ما تكفي نص ساعة
فارس : مشكلتكمم من أول مسوين فلم والحين ماتكفيكم بسرعة يلاا
ندى : احسن
فيصل يبي ينرفزها : وشو الي احسن يالبويةة
ندى بتنرفز : بنات انا بوية خلاص مين خويتيي ؟ اقول خلاص بأخذ هالخكري هه
فيصل : يا رب صبرنيي
ندى : لو اعتذرت بسامحك
فيصل : مع نفسك قال اعتذر
ندى : اجل ما بسامحك
فيصل: لا تكفين سامحيني
عبدالعزيز: ندى خلاص انتِ واياه تراكم كبرتوا ع ذي الحركات
ندى :خله يسكت قبل وبعدين توي أول ثانوي
نواف : امشوا كل اثنين أو ثلاثة سوا يلا
ندى : انا وروان
سمر : وانا ورهف
نور : وانا ومرة اخوي
نواف : بنات مين قال لكم تكلموا ؟ ترا عارفين ما يحتاج تتكلمون
ندى : حتى انتواا عارفين عزيز ونوف وفصفص
روان همست لها : ششوفي كيف يطالعون ياويلك
ندى : ااااء اقصد عبدالعزيز و نواف وفيصل شفيكم خطا مطبعي خخخ
بعد ما دخلوا السوبرماركت
ندى وهي تركض : روني تعالي نأخذ لنا عربية ونفحط
روان بنفس حركة ندى : قدااام
فيصل : شباب شوفوا هالبنتين يذكروني بالبويات الي عندنا
روان سمعته لانهم مروا من عندهم : ندوووووو وقفي
ندى طاحت : أي ها وش تبين ؟
روان : فصفص مين البويات ؟
فيصل : انتِ روان ؟
روان : لا خيالهاا
ندى : شسالفة ؟
روان قالت لها مع زيادة كم كلمة خخ
ندى : احنا بويات !
عبدالعزيز : جبتها لنفسك
ندى : روني تعالي نكمل مهمتنا الأصلية وذا شغله بعدين
روان : أوكي يلا وركضواا
نواف : وش مهمتهم الأصلية ؟
عبدالعزيز: ندى دايم لا جات السوبرماركت تأخذ عربية وتفحط بها
فيصل ونواف : اممممممما
عبدالعزيز: والله
فيصل : اجل اختي عاقله الحمد لله
نواف : وانا الي أقول اختي مافي ولا بنت زيهاا طلعوا ندى وروان اخس
عبدالعزيز : احمدوا ربكم ان اخواتكم مو زيها
فيصل ونواف : الحمد لله
عند رهف وسمر :
سمر : تعالي نروح جهة الشبساات
رهف : أوكي
يتسوقون بهدوء خخ
عند تولين ونور :
نور : واااو فله
تولين: وشو
نور : شوفي ندى وروان يفحطون بالعربية
تولين : ههههههههههههه
نور : نسوي زيهم ؟؟
تولين: لا تكفين
نور فهمتهاا : ترا نواف مااعتقد يرفض
تولين بشك : متأكدة
نور : لا
تولين: هي انطمي
نور : خلينا نكمل نشتري
تولين: أوكي نروح قسم الحلويات ؟
نور : تقرينن أفكاري انتِ !؟
تولين ضحكت
عند ندى وروان :
روان تدف ندى
ندى بصراخ : انتبهيييييييي في شباب قداممناااا
روان بصراخ : بعدووووووووووووا بنصدممكممممممممممم
فادي لف كانوا معطينهم ظهورهم : شباااب
روان لفت وانقلبت العربية
ندى : ايييييييي
عبدالهادي: ندى ؟؟
ندى : خييير
عبدالهادي: سلامات متى تعقلين ؟
ندى : الله يسلمك خخ لا جاء عريس الغفله هع
فادي : انتوا ندى وروان
روان : يب
ندى : عندك شك ؟
فادي : لا والله دام الشيء الي صار قبل شوي مافي شك
روان : لا تعلمون ابوي وعماني
فارس : الا بنعلم
روان : فارسوووه ترا ما بعطيك الفلم ذاك
فارس : خلاص ما بعلم خخ
روان : شطور
ندى تهدد : الي يعلم وربي لااعلم عليه واقول انكم تغازلون
عبدالهادي: محد بيعلمم وانتوا بعد انكتمواا
ندى : طيب ساعدوني العربية كسرتني
عبدالهادي ساعدها : روحوا قضوا شوي وبنمشي
ندى: طيب روان يلا
راحوا البنات
عند فيصل ونواف وعبدالعزيز:
نواف : كذا خلصنا الي نبيه صح !
فيصل وعبدالعزيز: صح
نواف : الحين نروح نشوف البنات والشباب ونحااسب
فيصل : أوكي يلا
عبدالعزيز: بروح اشووف ندى فالعادة تسبب حوادث
فيصل : انا بروح اشووف تولين ولا أقول نواف انت روح


نواف ابتسم : أوكي فيصل روح لعبدالهادي وفارس وفادي وقول لهم يمرون على سمر ورهف
فيصل : أوكي الي نتقابل عند الكاشير
عبدالعزيز يدور ندى : أف هالبنت وين راحت ؟!
ندى : عزووزز
عبدالعزيز : أخيرا وين كنتوا ؟
ندى : كنا نفحط بالعربية وبعدين صار حادث وقابلنا عيال عمك واخوك وبعدين رحنا نشتري
عبدالعزيز: طيب خلصتوا ؟
ندى : يب وتاشر ع العربية شوف
عبدالعزيز: ماشاءالله سريعة
ندى : يلا نحاسب ؟ أية انت والشباب الي معاك خلصتوا
عبدالعزيز: يب يلا ننتظر عند الكاشير
ندى : أوكي
عند سمر ورهف:
رهف : وخلصنا أخيرا
سمر : ما كأننا زودناها هع
رهف : عادي نطفرهم خخخ
سمر : مو ذا فيصل ولد عمي ؟
رهف : أي والله هو
سمر ورهف راحوا له
سمر : فيصل وين الباقين ؟
فيصل : مين انتِ ؟
سمر : سمر وذي رهف المهم ترا خلصنا
فيصل : اها طيب لحضه اتصل ع واحد من الشباب اتصل ع عبدالهادي
رهف : قصدك فارس وعبدالهادي وفادي
فيصل أومئ راسه بالايجاب : الو عبود
عبدالهادي: هلا
فيصل: وينككمم الحين ؟
عبدالهادي: قريبين منكم
فيصل: أوكي شفتكم قفل
رهف : وينهمم
فيصل : شوفيهم
فادي : وين الباقين ؟
فيصل : ينتظرونا عند الكاشير
فارس : أوكي يلا نروح لهم
عند نواف ونور وتولين :
نور : شدراك اننا في قسم الحلويات؟؟
نواف : اعرفك لازم تروحين له
نور : ترا انت بتدفع كل ذا
نواف : كلها لك؟
نور فهمت : لا كلها لتولين
تولين شهقت : يالكذابه !!
نور : ما بيحاسبها اذا قلت كلها لي
نواف ضحك ع اخته : خلاص كلها ع حسابي
نور : حبيبي اخوووي
بعد ماحاسبوا في سيارة عبدالعزيز:
عبدالعزيز : عبود
عبدالهادي: هلا
عبدالعزيز: ندى كيفها بعد الحادث تعورت ؟
عبدالهادي استغرب : هي قالت لك !
عبدالعزيز : يب
عبدالهادي : لا ماصار لها شيء
فارس : بس والله طفروناا
فادي : توبة اجي معكم ع السوبر ماركت مره ثانيه
في سيارة فيصل :
ندى : فاتكممم كنا نفحط بالعربية انا وروان بعدين انقلبت
نور : شفتكم كنا بنسوي زيكم بس الي معاي خوافة
روان : والله فله بس تعب
تولين : فيصل الساعة كم ؟ .
فيصل : شوفي الساعه من جوالكك
تولين : جوالي مافيه شحن
فيصل : ليه ما شحنتيه؟؟
تولين : وانا مااكلمك الا تناقر ؟ الساعه كم ؟؟
نواف : الحين 8 ونص
فيصل بقهر : ليه قلت لها ؟
تولين : شفيهاا عادي ولد عمي
نور قاطعتها : وزوجها بعد
نواف ابتسم : جاوبوا عني
عند الشباب والشياب:
ربى : جدوووو
الجد : نعم
ربى : جدووو ليه ماعندك ذوق قول هلا
أبو فيصل : يابنت عيب استحي
ربى : والله ندى تقول لي وع انتي ماعندك ذوق قولي هلا سمي مو كذا
الشباب فطسوا ضحك والشياب يادوب ماسكينهاا
الجد : هلا ها شبغيتيي
ربى : أيه جدوو خلك كذا ، المهم ترا انا وتالة طفشانين يعني خلوا واحد من الجالسين هناك ( تاشرر ع الشباب) نبيهم يركبونا الخيل
الجد : واحد منكم يوديهمم
عبدالعزيز حط رجل ع رجل : الحمد لله مو اخواتي
فارس وعبدالهادي نفس الحركة
فادي : اخخخخخخ ياظهري بموت
فيصل : يانصاااب يلا قمم قم حسبي الله ع ابليسكك
أبو نواف : ليه ماتقوم انت ؟
فيصل : حرام عليك ياعمي انا اكبر منه عيب أقوم
فادي : ربى انتي وتالة اذلفوو
فيصل : من جد اذلفو
تالة : ماشاءالله ترا بعلم البنات
فيصل : شدخلهم البنات ؟
تالة : لان البنات هم قالوا لنا روحوا للشباب
فيصل وفادي :نذالةةة وربيييي
فادي : ترا بالعصا حقت جدي يلام اذلفووو
تالة : كشش عليكم
فيصل : مين علمكمم هالحركة ؟
ربى : هذي حركات البنات عشان احناا بنات
فادي : ونعم البنات اسروا
أبو عبدالعزيز: ربى تالة خلاص روحوا نامواا بكرة بنرجع
ربى : طيب
فيصل : عمي عبووود
أبو عبدالعزيز: هلا
فيصل : شخبار الشركة ؟
أبو فيصل : ما رحت لها اليوم
فيصل تورط : هاه الا بس ترا يعني عاد صغير ومعرف وكذا
فارس بهمس : أبووو التصريف
عبدالهادي : فيصل مو كنت معانا طوال الوقت
فيصل بنظرات تهديد : لا
ابو عبدالعزيز: كلكم بتشتغلون فيها صح
عبدالعزيز: انا اكيد
عبدالهادي : مدري بفكر
أبو فارس : وشو الي تفكر كلكم معانا
فيصل : أكيد عمي بس " يبي يردها لعبدالهادي " بس ما كمل كلامه الا بصراخ من برا
سمر : عمووووووووووووووو رعوووووووود
ندى تحضنه : ياحبيبي عمي وحششششتنييييييي
رعد بشك : متأكدة ولا عشانن الهدايا ؟
" رعد عمهمم عمره 26 سنة مع عيال اخوانهه دايمم حلو وجذاب معضلل سافر فرنسا يكمل اشغال لااخوانهه ومنها يدرس ويتسيحح "
ندى: فديتك تفهمنيي
رهف : ندى سمر الشبااااااب جووو
ندى تصرخ عليهم : عيب عليكم انقلعوا جوا بسرعة ماتشوفون كلنا مو لابسين عبايات
عبدالعزيز: صوتك صوتك يابنتت
ندى : حتى انتوا ادخلوا فيه البنات
فيصل : والله حلوه ذي يلا ادخلوا
ندى : مافي والله ما اتحرك رعوود تعال معانا
رعد : طيب وخريي بسلمم ع اخواني وأبويي
ندى زعلت : طردة صح اصلا محد اشتاق لك كثريي بس زعلت، ودخلت
روان : عمي بعدين تعال بنسلمم عليك


عند البنات:
ندى بقهر : تولين اخوك ذا بذبحه يقهررررر لازممم اذبحه يا انا يا هووو
تولين: تسوين فيني خير اذبحيهه
ندى : جيبواا البازوكا بذبحه فيها ذيك البازوكا الي في شريط الحرب حق عبدالهادي
روان : بتذبحين مين
ندى : ولد عمك وبقهرر : فسفس وععععععع
: هههههههههههههههههههه فسفس !
ندى : يممممه أعوذ بالله
رهف : هلااا عم رعوود
رعد : هلا انتي رهف صح
رهف : لا يكووون نسيتني
رعد :شسوي 3 سنوات
تولين : وانا مين ؟؟
رعد ابتسم: انتي حرم نواف
تولين : حرم نواف !! مسرع علموك
رعد : أيه نواف قال لي
نور : فرحان ماالومه
رعد : أيه اخباركم علومككم
ندى : اخبارنا بنموت قهر علومنا بذبح ولد اخوك فسفس
رعد : متى تعقلين
ندى : اذا انتقمتت
رعد سحب عليها : كيفكم ؟ روان كيفك وكبرتيي يابنتت
روان : بس ما جاء عريس
رعد قام وبمزح : اذا عقلتوا اقعد معكم الحين برجع فرنسا أجيب الشقراء حقتي
نور : وععععععععع مابقي الا شقرا وعاااااه
رعد : تبون شيء ندى : أيه قول لفسفس الانتقام قريب
رعد : الله يرحمه من الحين خخخخخخ
عند الحريم :
أم فيصل : بكره بنرجع
أم عبدالعزيز: ما حددتوا عرس نواف وتولين ؟؟؟
أم نواف : لا والله باقي
أم فادي : يبي لكم تشدونهمم عاجبتهم العزوبيةة
تولين : ما توقعتهااا منك عمتي تحرضينهم علي !!
ام فادي: أيه لازم تتزوجين بسرعة
تولين : ان شاء الله ان شاء الله
رأيكم في البارت
- رعد ؟
- ندى وش انتقامهااا ؟؟
- فيصل وش ردة فعله ؟
- شخصية نادر وجودها ؟؟ أو ضلمتهاا في الأدوار ؟؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 07:18 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





السلام عليكم ورحمة الله
آسفة على التأخير
البارت الخامس |٥| :
~ لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ~
____________________________
اليوم الثاني ( يوم الاحد ) :
* طبعا العوائل رجعواا اليوم الي قبل *
بيت أبو فادي :
أبو فادي : تالة يلا حبيبتي جهزي انا الحين بروح الشركة
تالة بنعاس : طيب
أم فادي : تالة كلي ولا ترا ما تروحين المدرسة
تالة صحصحتت : هاه شوفيني اكل ، خلصت اكلها وقامت
فادي بسابعع نومه ما عنده محاضرة الا الساعة 9 والحين الساعه 6 وثلث
بيت أبو عبدالعزيز:
أم عبدالعزيز : وين ندى ؟
سمر : كالعادة نايمهه
عبدالهادي: كسوله هالبنت
سمر بلقافه : الحين انت ايش مصحيكك ؟؟
عبدالهادي: بروح الشركة مع ابوي
سمر : اخصصص وكبرت ياعبدالهادي اخص
أبو عبدالعزيز وهو خارج: انا بمشيي عبدالهادي يلا ماعندك وقت الساعه 9 تبدأ محاظراتك
عبدالهادي قام / سمر بصراخ : لحضضضضه ميين يودينيي
سمر : يمممه راحوووا مين يوديني ؟؟
ام عبدالعزيز: روحي مع السواق
سمر : أف الله فوق يلا سلاممم
أم عبدالعزيز بابتسامة : استودعكم الله ، وراحت غرفة ندى
: ندى
ندى : لا حياة لمن تنادي
أم عبدالعزيز: ياهو ندى قومي الساعة 8 < الساعة 6 ونص
ندى نقزت : لااااااااا ليه ماصحيتيني ؟؟
أم عبدالعزيز: يلا قومي جهزي
ندى بتثاوب : طيـ ييب ، رفعت الجوال وشافت الساعه
: حرآاااامممممم علييييك يممممممممه الساعة سته ونصصص بدرييي
أم عبدالعزيز تسحب اللحافف: يلا قومي
ندى : حلفت ماااطب المدرسة الا الساعة 8
أم عبدالعزيز : انا بروح الدوام الحين * مدرسة * وانتي ارجعي نامي ولا بكيفك
وبخلي الخدامةةة تصحيكك وروحي مع عبدالعزيز
ندى وهي تعدل المخدة : ابشششري الله معاك وقفلي الباب يمه
بيت أبو فيصل :
تولين : صباح الخير
الكل : صباح النور
ربى تخصرت : لا استوتت قومي جهزييي بسرعة
تولين بهدوء : ذي شدخلها
فيصل خلص فطورهه وقام : انا طالع
تولين : وصلني معاكك
فيصل : مع نفسك ، معالسلامةة
تولين : يبه شوفهه
أبو فيصل: انا بوصلك
تولين : والله !!
أبو فيصل قام : انتظركك
بعد ما راحوا
ربى : يمه
أم فيصل : هلا حبيبتي
ربى : ابا اروح المدرسة
أم فيصل : لا غيبي أقول امشي ابوكك تحت ينتظر
ربى : طيب
في مدرسة ثانوية البنات
الساعة 7 ونص :
* لحضةة قبل انسى الأمهات كلهم يشتغلون مدرسآت بنفس المدرسة*
نرجع للبنات :
روان سحبت ع الحصة وراحت عند سمر ورهف بما انهم فاضيين : ندى ليه غابت ؟
سمر : تبي تنام / رهف : انقلعي فصلك
روان : احححححح طرده ؟؟
سمر : يب يلا باي
روان وهي خارجه : كشش عليكم فصلكم مو حلو
: شتسوين هنا ؟
روان مالها خلق تطالعهااا : خير ؟؟
بصراخ : ع المكتب بسرعة
روان تمثل الخوف : يمممه خفت اقول طيريي بلا مديرة بلا هم
المديرة " أستاذة فاطمة ": رواااان
روان بنفس النبرة : نعم خييير ؟؟؟؟؟
أستاذة فاطمة بصراخ : ع المكتب !!!!
روان : مع نفسسسسك وراحت
وكل ذا تحت مشاهدة فصل ثالث الي هو فصل سمر ورهف وشخص اخر مجهول
: اخصصصصص تربيتي فيك ما راحت عبث
روان : ندىىىىى يالخايسسسةةة ليه ماجيتي بدري
ندى : احم آاءء كنت نائمة هع
نردينن : ما تعرفينهاا دايم تسحب كذا
* نردين صاحبتهمم من الابتدائي جميلة وجذابة ونفس حركات ندى وروان حتى قصة الشعر صاحبتهم الروح بالروح *
ندى : لا والله محد سحب غيرها تتضارب مع وجه العنزز ولا تقول لنا !!
شوق : ما هقيتهاا منك وتهز راسها بحسرة
* شوق صاحبتهمم من الابتدائي وبنت عم نردين وهي جميلة بعد وشلتهم كلها نفس قصة الشعر *
نردين : أقول تعالوا ندخل المقر ونخطط
ندى أول ما دخلوا المقر " غرفة في حوش المدرسة محد يدخلها كثير : بنات شوفوا وش جبت ورتهمم الكيس
روان بصدمه : بنفذذ ذاك الشيء !؟شوق : وقسسممم مجنونة**!!
نردين بفرحةة : يالبيييييييييييه يلام نسويهاا
روان وشوق: مجانيييين !!!!
ندى : المهم انا بروح واسمي فهد
نردين : وانا بعد اسمي أمم أوكي انا عبدالله
شوق : من جدكم بتروحون ؟؟؟
نردين وندى : وانتوا معانا
روان : أوكي انا فارس
شوق : وانا فيصل
ندى : وععععععععععع
شوق باستغراب : شفيك ؟
ندى : ذكرتيني بعدويي اللدود
روان : حرام عليك شكله يحبك
ندى : خليه ينقلع
نردين : المهم يلا ترا الثانوية حقت الشباب في انتظارنا
شوق : يلاااا
* طبعا ندى كانت جايبهه ملابس اولاد *
ندى بعد ماغيرت : بنات مو الجامعة قريبة ؟؟
روان باستغراب: يس
ندى : اجل نروح الجامعة
نردين : ندو يمكن ما نقدر ندخل !
شوق : من جد يمكن زي ما قالت نردين
روان : ياعليك افكار مجنونة انتي !! إخواننا هناك
ندى : وفيصل بعد هناك
نردين بعد ماخرجوا من المدرسة * طبواا من فوق السور * خشننت صوتها : شباب نطب ؟؟
ندى : أكيد ما نقدر الا كذا
نردين : شباب وصلنا يلا أول شيء فهد وفيصل طبوا
ندى وشوق طبوا ولحقوهمم روان وندين
في الكافتيريا
شوق بهمس : بنات ذا اخوي أخاف يكشفني
ندى بهمس : جبانة
" اخو شوق محمد وسيم وشعره ناعم ابيض زي شوق صاحب عبدالعزيز والشله "
ندى بصوت خشن : السلام عليكم
الشباب : وعليكم السلام هلا
فهد : خير شتبي ؟
" فهد اخو نردين وسيم وشعره ناعم واسمراني شوي برضوا صاحبهم "
ندى جلست ع الكرسي : أف اف لا يكون ماتبيني اجلس ؟
فيصل : لا اجلس ما عليك من فهد
ندى : اوهووو اسمه فهد زيي
نردين : هلا شباب
ندى : ذا خويي عبدالله
نواف : هلا هيه انتوا الاثنين تعالوا * قصده روان وشوق *
روان : يا هلا كيفكم
الشباب : تمام وانت
روان : تمام ، انا فارس وذا فيصل
فيصل : أهلا
ندى : الا أقول عزوز كيفك
عبدالعزيز استغرب : شعرفكك باسمي ؟؟
ندى تورطت : هاااه سمعت واحد يناديككك
عبدالعزيز مامشت عليه : اها ، كأنني اعرفكك
ندى : لا ما نعرف بعض
روان بهمس : حسبي الله عليك ياويلك لو ننفضح
فهد : فيصل تو
شوق بارتباكك تحاول تخفيه : هلا
فهد : شفيك ساكت ؟
نردين تبي تنقذهااا من الموقف : هو كذا اغلب الوقت ساكت
فهد : اها
روان : شباب مشينا
محمد : اقعدوو
نردين بهمس : ف احلامكك بننكشف بصوت مسموع : والله عندنا اشغال يلا سلام
وراحوا نواف : أصواتهم مألوفة بالذات فهد و فارس
محمد : لا بالعكس صوت فيصل و عبدالله مألوفة اكثر
فيصل : اشك ان فهد شخص اعرفه
عبدالعزيز : صوته يشبه صوت ندى
نواف : من جد / محمد : لحضه بتصل ع نردين واكلمهاا
فهد : يالذكي بالمدرسة الحين
محمد : ما تدري جوالاتهمم معاهم واتصل
عند البنات :
نردين : وعععع ورطةةة !!!
ندى : شفيك ؟؟؟
نردين بخوف : هذا محمد يدق
ندى : هاتي فيصل رد
شوق : انا ؟؟
ندى : ايييه
شوق : لـ قاطعتها روان : وقسم بالله لو مارد بدعسك
شوق : هف طيب هات : هلا
محمد باستغراب: نردين ؟؟
شوق : لا ، محمد : اجل
شوق : انا شوق خير تبي شيء ؟ ، محمد : وين نردين ؟
شوق : خرجت تتمشىى تبي منها شيء ؟؟ بكذب : معالسلامةة الأستاذة جت وقفلت
ندى : ههههههههههههههههههههههههه هههههااااي
روان : هههههههههههههههههههههه كذبتك البيضة حلوه
نردين : نرجع مدرستناا ؟؟ شوق : يلا
ندى برفض : لا يعني لا ، روان : اقول امشوا نروح عند شلة فارس وعيال عمي
في الثانوي :
فاطمة " المديرة " عند فصل ندى والشله : وين شلة ندى ؟؟
سلمى " دافوره" : مو موجودين
فاطمة : وينهممممم ؟؟؟؟
سلمى : يمكن شردوا
فاطمة : أف اذا جو نادوهم لي
عند شلة العرببجيات ’:
نردين : فهد ذولا هم صح !
ندى : يسس
نردين : هاي شباب !
فادي : وعليكم السلام
نردين تفشلت : أوه سوري السلام عليكم
فادي: شعندكم "؟
ندى باستهبالل: كود رد تبي ؟؟
فادي: لا مشكور
روان : شخباركم
الشباب : بخير
شوق : مين عبدالهادي ومين فارس ومين فادي ؟؟
الشباب باستغراب : شدراك بأسمائنا ؟
شوق : اااء سمعت الدكتور يمدحكم وكذا
فارس اها طيب تعرفون نذلفونن
نردين يقهر : لا والله كيف علمنا
عبدالهادي: هدي كاانكك بنت
نردين طنشت ومشت
مدرسةة الابتدائيه :
فصل ربى وتاله :
ربى : نعم نعمم !!!
تاله تخصرت : عيدي عيدي ماسمعناا
رزان : يبي لك تلطيشش عشان تعرفين احنا ميين
* رزان اخت نردين وصاحبةة ربى وتاله ملامحها جميله ونفس صفات ربى *
شهد خافت : ماقلت شيء اسسفه
ربى : ايييه كذاا شطورااااه
تاله : اششوفك تعلمين احد اذبحك
رزان تمد يدها لنحرها وتاشر لها بمعنى كذا
شهد تبكي : اهئ اهئ
ربى : شقلنااا ؟؟؟
رزان : يعني نلطشك ؟
شهد : لااا اهئ خلاص انا اسفه اهئ
تاله : سامحناك بس انكتمي لو شافتك ابله كذا وش تقولين لها ؟
ربى تعلمها : قولي طحت وتعورت طيب !!!
شهد تهز راسها بنعم
رزان : يلا بنات نروح الابلات تبينا
تاله : اي ابلات ؟
رزان تهمس لها : امهاتنا ياذكيه
تاله : اهاااا
ربى سمعتهم : امششوا بس
ثانويةة البنات :
سمر دخلت فصل ندى وشلتها : ياهوووو نديششششش شوييييق رووونيييي نردينوووه
اشواق : وينهم ذولا ؟؟
* اشواق صاحبة سمر ورهف من الابتدائي جميله وملامحها ناعمه لكن هي عكس عربجيه اخت شوق *
مروى : خير يلا برا
رهف تخصرت : طرده يعني ؟؟
مروى : اييه
رهف مسكتها مع بلوزة المريول : نعممم تعرفين انا منوو ؟؟
مروى : مااتشرف دام اني مروى بنت جاسم الـ***
سمر شهقت : بنت ذاك الشايب
اشواق فطست ضحك
مروى : ابوي موب شايب بعدين انتو منوو ؟؟
رهف : احمم انا رهف بنت خالد الـ ****
سمر تكمل : واناا سمرر بنت عبوود الـ***
مروى بسخريةة : عبود ؟؟ ماسمعت به
سمر : اولا احترمي نفسك ابوي عبود الي هو عبدالله الـ****
اشواق : وين لسانك ؟
مروى : وانتي مننو ؟؟
اشواق بفخر : احمم انا اشواق بنت محمد الـ****
مروى خافت لان ابائهم اصحاب اكبر شركات في جده او المملكه كلهاا
رهف : ايييه وين لسانك ؟؟
: خيييير تتضاربون بدوووني انا ندووشش
مروى : الحين شتبون مني ؟
ندى : وللللل مروى شفيك ؟؟
مروى : شدخـ
قاطعتها سمر الي حكت لها كل شيء
ندى شهقت : تتريقين ع ابوووي !!! تعالي ادعسك !
مروى : ماكنت ادري انه ابوك
ندى : يلا اعتذري بسرعه قبل ارسلك لقبرك
روان : يالخايسه تغلطين ع عموووو
* مروى بنت عمرها 16 بفصل ندى وروان ونردين وشوق جميله جمال عادي طويله شوي دلوعه ومغروره *
مروى : يلا سيوو صبايا
نردين سحبتها مع شعرها : ع وييين ياماما ؟؟؟
مروى خافت : خيير بروح يعني ويين ؟؟؟
شوق تطقطق اصابعها استعداد : لا ترفعين صوتك
اشواق : يالبيييييه كفووو كملوووا وتربعت ع الارض تتفرج فيهمم
رهف : فديتكمم بسس وهي بعد تربعت
سمر : بعدوا بعدوا بساعدكمم هعععععع
مروى صاحت : لااااااااااااا بعدوووووا عننييييييي
* استاذه النظام جهان عمرها 50 سنه الكل يخاف منها الا شلةة العربجيات *
جهان: شسالفه ؟؟؟ ندى سمر رهف اشواق شوق نردين روان ع مكتبي وانتي يامروى تعالي بعد
مروى تبكي : ماسويت شيء اهئ
ندى شهقت: دموووووع تماااسسييييح يالكذاااابه
سمر عصبت : بعدي انا حالفة اذبحها اليووم يعني اذبحها تغلط ع ابوي وتبري نفسها لاااا والله استوت
جهان : تعالوا المكتب وقولوا لي شصار
بعد نص ساعه بعد ماحكوا لها القصة
جهان : مروى انتي غلطتي ليه قلتي لهم خير وتطردينهم من الفصل ؟؟
مروى تبكي : مااعيدها
جهان : اوكي يلا ع فصلك
ندى : يلا هششش
جهان : ندى وروان وشوق ونردين وين كنتوا ؟؟ استاذه فاطمه * المديره * تقول سالت بنات فصلكم قالوا انكم شردتوا
روان : ياابله انتي تصدقيهمم !!
نردين : حررررام عليكمم تضلموناا بعدين
شوق : اسمعوا قصتنا اول
ندى قالت قصه من راسها : اول شيء كنا طالعين ع الفصل وشفنا شلة سلوى لابسين عباياتهم وشاردين وحنا رحنا وراهم وسمعناهم قالوا يبون يروحون المول حنا قلنا نبلغ عليهم وكذا وبسس
سمر ورهف واشواق فطسوا ضحك ع كذب ندى
نردين : ايييييوه صح والله * تقول بنفسها والبه انها غلط *
روان : ايه ابله اعطونا اجازه عشان علمانكم القصه
شوق بحماس : ايييه نبي اجازه اسبوع
اشواق تخصرت : واحناا !! مو نفس الشله ؟؟؟
جهان تنهدت : مفصولين اسبوع كامل
ندى بفرح :يااااااااسسسسسسسسسس
سمر شهقت : فصلتينا !!!! ضيعتي مستقبلنا اهئ < تمثل الا هي ميته من الفرح
رهف تمثل : حرام عليك بعدين فارس احلامي الجميل يطير اهئ
اشواق تمثل : لاااا بعدين يندفن هالجمال حرام عليك
ندى تمثل : وراح فصولي
روان تطالعها بنص عين : مين فصولي لا يكون ولد عمي ؟
ندى توهقت : لااا اقصد فيصل الي يلعب بالمنتخب < نصابه تبي تخرج نفسها
جهان : الحين روحوا وتراكم مفصولين اسبوووع
نردين اول ما خرجوا : كششش عليك يارب ينهد فوقك السقف امييييين
البنات : اميييين
: سبرايزززز
نردين : نوووووييييييير توليييينووووههه
نور : مفاجئه حلوه موو ؟؟
ندى : مرررره الا اقول ليش جيتوا
تولين : بنخرجكم ونرجع بيوتنا
سمر : اصلا فصلونا اسبوع مايحتاج نستأذن
نور شهقت : اكييييد تهاوشتوا وبدوني كشششش عليكمم
تولين : المهم يلا ترا بنروح الشباب بيمشون
ندى وروان : طيب نردينوه وشوقوه وشواقه بيجون؟؟
نور : يب بيجون اخوانهم برا
ندى بهمس : ياخوفي كشفونا
نردين بخوف : لااا ان شاءالله
سيارةة عبدالهادي :
عبدالهادي : شفيهم ذولا لهم نص ساعه
ندى دخلت السياره : يووه سوري تااخرنا عليك
عبدالهادي : وين سمر ؟
ندى : ذحين جايه يوووه عبوود فاتك
عبدالهادي : وششو ؟
ندى حكت له بس حذفت انهم شردوا وراحوا جامعتهم : وبعدين جهان قالت انتووا مفصولين اسبوع كشش عليها بس تصدق احسن
عبدالهادي : كلل ذااا سويتووه اليوووم !!
ندى : ايييه شفت ان اختك فله هعع
سمر : تاخرت ؟؟
ندى : مابغيتي تجين
سمر : اسكتي لااقول له على اقول ولا ؟؟
ندى: لاااا تكفييين بعدين تعرفين وش يصير لي اموت ويصير ما عندك اخت تسليك
وطول الطريق وهمم يتهاوشون
الساعةة 5 عصر :
بيت ابو محمد ( ابو نردين ):
نردين : يممممه تكفييين
ام نردين : وش فيك ؟
نردين : بروح عند ندى
رزان : يممممه وافقي تكفين بس نروح عند ربى احسسن
نردين : ترا ربى بتجي يعني تعالي معاي
رزان : وتاله ؟؟
نردين : بتجي
ام نردين : طيب جهزوا وبعد المغرب نروح الحين اتصل واقول لهم اننا بنجي عندهم
نردين : يسسسسسس
بيت ابو فيصل :
ربى : يمممه تكفين خلينا نروح بيت عمي
ام فيصل : طيب روحي مع تولين
تولين وهي تشرب الكوفي : لا يمه ما تعرفين بنتك ؟ هي وندى بس هواشش
ام فيصل : اصلا انا بروح وكلكم بتجون معاي
ربى : فديت امم ربى
فيصل وهو نازل مع الدرج : امم فيصل
ربى : ام ربى غصصباً عنك !
فيصل طنشها : تولين هات الرموت * جهاز التحكمم *
تولين : لا ابي اتفرج كيفي
فيصل : بااقي تتفرجين سبيس توون !! قسم بزره
تولين وعينها ع الشاشه : شدخلك تعجبني وبعدين اذا ما تبي تتفرج بعد ابي اتابع روبن هود
فيصل سحب الرموت وغير القناه
تولين : فيصصل تكفىى هااتي
فيصل معطيها طااف
تولين بخبث : خلاص مابقول لك ندى وش قالت عنك
ربى : تلقاها سبتك ولا قالت فيسل ولا شيء كذا
فيصل بانزعاج : خلاااص صدعت منكم بعدووا وكل وحده ع غرفتها بسرعه !!
ربى شردت تولين : ترا سمعتها تقوول انها تبي تعرف ولا ؟
فيصل : وش قالت ؟؟
تولين : مدري بس رهف قالت لي انهم كانوا يتكلمون عن مستقبلهم وكذا لانهم انفصلوا اسبوع والي تقول راح مستقبلي وندى قالت راح فصولي
فيصل بقق عيونه : اممممممماا !!
تولين : والله شوف ورته جوالهاا ع قروب البنات
فيصل ابتسم ناظرها بنص عين : انتي وش دراك اني احب ندى ؟؟
تولين : واضضضضضضضضضضح وضوح الششمس
فيصل : وانا الي احاول ماابين
في بيت ابو عبدالعزيز :
ام عبدالعزيز : ندى سمر بيجون عندنا ضيوف
ندى بحماس : اوممممااا ميييين ؟؟؟
ام عبدالعزيز : ام محمد وبناتها وعماتكم
ندى : وناسسسسسسسسسة
سمر : يمه ام فهد ما بتجي ؟؟
ندى : ايه يمه تعرفينها انتي بتجي ولا ؟
ام عبدالعزيز : بعزمها اذا تبون
سمر وندى : اكيييييد
ام عبدالعزيز : طيب اسكتوا عشان اكلمها
: الوو
سماح * ام عبدالعزيز : الو السلام عليكم
: وعليكم السلامم
سماح : انت محمد ؟
محمد : ايه
سماح : كيفك ياولدي ؟
محمد : الحمدلله تمام كيفك خاله ؟
سماح : الحمدلله بخير اذا امك فاضيه ناديها لي
محمد : اوكي ، بعد السماعه : يمممه خالتي ام عبدالعزيز تبيك
ام محمد : هات السماعه
محمد عطاها : يمه ترا انا طالع بعد العشا مع الشباب
ام محمد: طيب ، هلا سماح كيفك
سماح : اهلين الحمدلله بخير وانتي كيفك
ام محمد : الحمدلله بخير
سماح : حصة اذا فاضيه تقدرين تجين عندنا ؟
حصة : ان شاءالله احد بيجيك ؟
سماح : ايوه ام فهد وام فيصل وام فادي وام فارس وام نواف
حصة : ان شاءالله بجيك بعد المغرب
سماح : انتظرك يلا مع السلامه
حصة : مع السلامه ، قفلت السماعه : ششوق اشششواق !!!
شوق بصراخ : هلااااااا مااااامممميي
حصة : جهزوا بعد المغرب بنروح عند خالتكم سماحح * مو خالتهم بس احتراما لها يقولون خاله *
اشواق نزلت : اممما طيب بس احنا ولا ؟
حصة : لا كلهم بيجون
ششوق : فلللللللللللللللللللللللل له يلا سييوو بجهزز
تعريف بعآئلةة ابو محمد :
ابو محمد "احمد" عمره 45 سنه هو واخوانه مشتركين في نفس الشركة مع ابو فيصل واخوانه
ام محمد " امل " عمرها 43 سنه مدرسةة ابتدآئي وهي ام نردين
محمد اكبر عيالهم بعمر عبدالعزيز وصاحبهم من سنوآت وطبعا عرفتكم عليه قبل
اشواق وهي بعد عرفتكم عليها قبل
شوق نفس الشيء عرفتكم عليها قبل
عائلةة ابو فهد :
ابو فهد " تركي " عمره 44 سنه اخو احمد " ابو محمد " عساكم فهمتوا وهو ابو نردين
ام فهد " حصة " عمرها 42 سنه اخت امل هي بعد مدرسة بنفس مدرسة بنتها رزان
فهد عرفتكم عليه قبل نردين نفس الشيء هي ورزان
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
بعد اذان المغرب في بيت ابو عبدالعزيز كل البنات متجمعين :
ندى : بنات نبي نسوي شيء تآآآآريخيييي
نردين : اتحفينآآآ
ندى : والله ماعندي فكره بس تعالوآ نروح المجلس نسولف مع الحريم
شوق : طيب امششوآآ
- خلوني اوصف لكم البنات وش لابسين -
تولين بنطلون سكيني اسود وعليه بلوزه احمر وفيهآ كلام انقليزي بلون اسود وصندل الله يكرمكم لونه احمر ناعم وشنطه حمرآء لآفه شعرها ذيل حصآن وحاطه مكيآج خفيف
نور تنوره بيضآء نفس حقت سمر وعليها جاكيت جينز وصندل الله يكرمكم لونه ابيض ناعم وشنطه صغيره شوي لونها ابيض و فاتحه شعرهاا وحاطه مكياج خفيف
سمر تنوره بيضآء سآده وفيها حزام ازرق توصل لنص الساق وجآكيت ازرق مشجر وشوز الله يكرمكم ازرق وشعرها سوته كيرلي ومكياج خفيف
رهف بنطلون جينز وبلوزه اسود فيهآآ اكثر من لون متدآخله ببعض ( احمر اورانج اخضر فوشي ) وشوز الله يكرمكم لونه اسود وشعرها ذيل حصآن ومكياج خفيف
اشواق شوآل ازرق مشجر يوصل لنص الساق وبوت الله يكرمكم ابيض ناعم وشنطة بيضآء صغيره وشعرها سيحته وخلته مفتوح ومكياج خفيف
روان بنطلون سكيني احمر عليه بلوزة سودآء فيهآ قلب في الوسط مشجر وشوز الله يكرمكم ناعم لونه احمر وشنطه حمرآء صغيره وشعرها خلته مفتوح بما انه قصير وناعمم وحطت روج احمر صآرخ
ندى بنطلون اصفر فسفوري سكيني على بدي فوشي مشجر وعليه جاكيت شيفون وشوز اصفر ناعم وحطت روج وردي فاتح ع لون شفيفها وشعرها خلته مفتوح
شوق بنطلون مشجر اورانج مآسك على بلوزة بيضآء فيها كم كلمةة كذا بلون اورانجي وشنطة بيضآء وشوز الله يكرمكم اورانج وشعرها خلته مفتوح وحطت روج وردي وكحل
نردين بنطلون وردي سكيني وعليه بلوزه ابيض شيفون وشنطة وردي صغيره وشوز الله يكرمكم جملي وشعرها خلته مفتوح وحطت كحل وروج وردي مخملي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
نور وهي داخله الغرفه : احمم يا زيني مره حلوه اناا ياالبييه
ربى : وع انتي مو حلوه
نور : نعمممم !!
ربى : الي سمعتيه ، شافتها عصبت شردت ورا امها : ماما شوفي بتضربني !
ام فيصل : انتي بديتي طيب !
نور : بزره ماعلي منها
ندى جلست جنب ام فهد : اييه خلييك كذاا كفوو ، هلا خالتي حصه كيفك ؟ زمان عنك
ام فهد : هلا حبيبتي الحمدلله وانتي
ندى : الحمدلله بخير
روان جلست جنب البنات : بنات شرايكم نوصي من مآك ؟؟
نردين : والله فكره حلوه
نور : اقول شفيكم ساحبين علي ترا انا كنت رئيسةة الشله وباقي ماانسحبت
ندى جلست جنبهم : اقول طيري انا رئيسةة الشلة من زمان زمانها
رهف : ماشاءالله استوت لا انتي ولا انتي
تولين : متى تعقلون وحده اول جامعه والثانيةة اول ثانوي وباقي بزارين
نور ناظرتها بخبث : توتوو ترا نوافوه يسلم عليك
تولين : الله يسلمك ويسلمه
ندى : غريييييييبه ما حمر وجهك
شوق : هههههههههههههههه حرآم عليكم يعني اي وحده مملكه منكم كذا تنشبون لهآ
نور غمزت لها : الدور جآييك حبيبتي
شوق : لا والله الا اقول نوير تراك اكبر مننا يعني الدور جاييك قبل
البنات كلهم الا نور : ههههههههههههههههههههه
نور : مين قاال اصلا ماابي اتزوج
سمر تغير السالفه : نشوف ، المهم بنات ترا عمي رعود قال في الويكند ذا بنروح الشاليه ولا المزرعة شرآيكم انتوا؟ الشباب يبون الشاليه
ندى : عناد للشباب نبي المزرعه
رهف : لا نبي الشاليه
ندى : لا المزرعه
ام فادي : وش فيكم ؟؟
ندى : عمتووو مزووون شسمه ذا ايه عموو رعوود يقول في الويكند ذا بنروح المزرعه ولا الشاليه الشباب يبون الشاليه انا قلت عناد للشباب نروح المزرعه
ام فادي : طيب خلونا نروح الشاليه زمان عنها
روان : ايه نبي الشاليه
ندى : طيب ستووب تعلي صوتها شوي : احمم اسمعوا في الويكند ذا بنروح الشاليه ولا المزرعه تصويت وش تبوونن ؟؟ انا ابي المزرعه وبهمس : طبعا عناد للشباب
ربى : نبغى الشاليه
ندى عطتها نظره يعني انكتمي خخخ
ربى بهمس : يمه تخوف
سمر : خلاص اتفقنا يعني ؟؟
ندى باستفسار : اتفقنا ع وشو ؟؟
سمر: بنروح الشاليه
ندى بتافف : لا حووول خلاص طيب الشاليه وحده منكم تكلم رعوود وتقول له
نور : عيب قولي عمم
ندى طنشتها ، سمر بعد ماكلمته : اشواق نردين شوق ترا انتووا معاناا لازمم تجوون كلكمم من صغيركم لكبيركم
ام محمد : ان شآءالله بس نكلم عمك ونشوف
سمر : عمي رعد يقول ان عمي احمد وعمي تركي موافقين يعني بتججون
ام محمد : خلاص ان شآءالله
سمر : خالتي حصه لازمم تجوون ترآ الجلسة بدونكم ولا شيء اصلا الي ما بيجي بتفوته المفاجئه
ام فهد : ان شآءالله
نردين : اقول بنات خلونا نطلب بموت جوع
ندى : مسويةة رجيم ماابي اكل مين قال كذا ؟
البنات كلهم الا نردين : ههههههههههههههههههههه
نردين : بس والله جعت
ندى : طيب تعالوا نروح الملحق اعرف اخواني اذا تجمعوا مع الشباب حطوا الشبس والخرابيط ويخرجون سوا اذا رجعوا ياكلون اكيد فيه اكل عندهم نروح ؟؟
سمر : عشان تحطينها فيني !
ندى ضحكت : هههههههه عادي هالمره بعترف والله
سمر : اوكي موافقه يلاا
وهم خارجين ام عبدالعزيز : سمر وين رايحين
سمر : امم بنروح نتفرج ع فلم بعد ماخرجوا : ندى الحين متأكده كل الشباب خرجوا ؟؟
ندى ماتدري : هااه اييه شفتهم خرجوا
روان : وتعترف كمآآن !
ندى : وش قلت ؟
سمر : ههههههه خبله قلتي ايه شفتهم خرجوا
ندى : يووه اقصد شفت عبدالهآدي وهو خآرج
روان : اهاا
ندى : يلا ادخلوآآ
نردين : صوت وشو ذا
ندى : مافي ولا شيء يمكن نسوا الشاشه ماقفلوها
تولين : شرايك تدخلين قبلنآ وتتاكدين ؟؟
ندى : ما عندي مانع طيب اذا خايفين انزلوا اذا مالقيت احد بناديكم ونجلس نتفرج
البنات : اوكي ونزلوا كلهم الا ندى
ندى : يمه الله ياخذ ابليسهم يمكن يكون جني بسسم الله الرحمن الرحيم وفتحت الباب
ندى جات بتدخل :مافي اح... ااييييييييي ماتشششوف !
: انتي الي ماتشوفين
ندى استوعبت : لحضه لحضه انت فيصل !! وركض ع تحت
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه ه
عبدالعزيز جاء من وراه : شفيك وخر خلينا نطلع
فيصل : هاه ايه يلا بس شوف لنا طريق
عبدالعزيز : ادري لقافه فيك تبي تطلع
فيصل طنشه : رعد شقالوا البنات ؟ الشاليه ولا المزرعه ؟؟
رعد : اولا انا عمك احترمم ثانيا يبون الشاليه
فيصل : ما فرقت كلها كم سنةة
رعد : بنزل اسلم ع البنات
نواف بمزح : فيصل يلا ننزل نسلم ع البنات
رعد : نعم نعمم !! وهذا وانت مملك
فيصل : هههههههههههههههههههه رعوود هدي ترا يمزح ههههههههههههههه
نواف : اف ياخي حتى المزح ما تتحمله يمكن ابي اسلم ع اختي ولا زوجتي صفي النيه
عبدالعزيز رجع : يلا شبآب انزلوا البنات راحوا
نروح للبنات :
نرجع للحضه الي شردت فيها ندى :
نردين : هيه ندوو شفيك تجرين كذا ؟؟ > تركضين كذا
ندى باحراج تحاول تخفيه : ولا شيء
روان : هاه قولي مين قابلتي
ندى شهقت : اعووذ بالله شدراك اني قابلت واحد من المهابيل الي فوق
نور : شوووفووآ شووفوا تعترف ان الشباب فوق كانت تبينا ندخل عليهم عشان ننذبح
ندى : انقلعي والله مااقصد ماكنت ادري انهم فيه
تولين : قابلتي فيصل صح !!
ندى : والله اني جالسه مع ساحرات كيف عرفتوا مدري ؟؟
سمر : انتي زي الكتاب مكشششوفةة
ندى : حتى اختي ضدي ياليييييييل
اشواق : كيف كان الموقف ؟؟؟
ندى : لآلآلآلآلآ اسسستووت بنت خالتي فديتهااااا رهوووف
رهف : ترا شفت الموقف وبقول لهم
ندى : انقلعوا كلكم ماااللت عليكم مموقف وبالغلططط
شوق : خلاص هدووآ اقول حبيبتي ندوو تعالي
ندى : يالبآآآ ذي حبيبتي وتحضنهآ
شوق تهمس لها : شصآر ؟
ندى : ماصار شيء مالت عليكمم وراحت
عبدالعزيز قابلها وهي داخله غرفتها : ندى
ندى : هاااه خيير؟
عبدالعزيز : اووف اووف الاخلاق قافله معاك
ندى : تبي شيء ؟؟
عبدالعزيز : ايه روحي قولي للبنات يدخلون لاننا بنروح
ندى : طيب وراحت

انتهى البارت ~
توقعاتكم :$




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 07:19 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الوورد :$
اسفه ع التاخير
المهم البارت السادس |٦| :$
نزلت ندى للبنات : الشباب بينزلون ادخلوا
روان سحبتها : اوكي يلا ، ايه ندو انتي زعلانه !
ندى : لا مين قال ؟ وابتسمت
روان : يالبيه بس ، تهمس لها : ندو اخبار عبود ؟
ندى ابتسمت بخبث : تمام ويسلم عليك
روان : اححححححلفي !
نردين : تحلف ايششش ؟؟
روان : هاه ولا شيء ! صح ندو
ندى : ايه صح
نور بنص عين : عليناا !
روان بارتباكك : يختي مافي شيء لازم أقول يعني !
نور عرفت ان فيها شيء ابتسمت : خلاص اسفين رووين
روان ابتسمت براحة
ندى تغير الموضوع : توتو اخباره ؟
تولين: مين ؟
ندى : نواف
تولين بغيره : مالك دخل
ندى : يووووووووووه شفيكم صايرين حساسين لا تخافين مانيب حاطه عيني عليه ، افكر بواحد ثاني اجمل واااه بسم الله عليه يجنن
تولين : معليش ما قصدت بس تعرفين يعني اغار وكذا
ندى بابتسامة : ايه ادري الله يخليكم لبعض
اشواق : يعني بتخيسون هنا ! الشباب راحوا والبنات بعد قالو لي اناديكم
ندى وتولين : اوكي روحي واحنا بنلحقك
أشواق: اوتسي
وخرجت وعيونها ع الفون حقها شوي تصدم بجسم اضخم منها : اوووووححح ماتشـ ..... اااء سووري ومعد شاف الا غبرتها
رعد بابتسامة : يا زينها
ندى وتولين بلقافه : مين ؟؟
رعد : شهاللقافه ؟
ندى شهقت : لالا لايكون شفتها !
رعد يبي يعرف مين هي وقال : مين ؟
ندى : اشواق توها نادتنا وكانت بترجع للبنات
تولين بعصبيه : نــددى !!
ندى : ها ؟
تولين : عيب تتكلمين عن البنت قدام عمك !
ندى : شفيها يمكن تعجبه وناخذها له
رعد ابتسم وهو خارج : حصل خير وترا ما ششفتها ارتاحي تولين مع السلامه
تولين باسف : عموو والله ما قصدت بس عيب ما يصلح
رعد بصوت عالي عشان تسمعه : عاادي حصل خير
ندى : والله ما قصدت لا تزعلين
تولين : ما صار شيء يلا نطلع لهم
ندى بابتسامة بريئة : يلا

" ملاحظة انا اكثر من مرة اغلط وأقول ان محمد اخو أشواق وشوق بس هو اخو نردين ورزان وفهد اخو اشواق وشوق"
عند الشباب :
منقسمين كل 3 في سيارة
سيارة رعد : رعد ، محمد ، فهد
رعد : تاخرت عليكم ؟
محمد وفهد : لا
رعد : يوووه ما عندهم صبر على طول مشوا
محمد : ادري عنهم انا قلنا لهم قالوا الحقونا عند الكرنيش
فهد باستهبال: المهم ليه مجلسيني ورا
رعد : ههههههههههههههههههه انت جلست ورا محد قال لك اجلس ورا
فهد بنفس الاستهبال: أقول محمد قم خليني اجلس قدام !
محمد : هههههههههههه نو مع نفسك ههههههههههههههه
فهد : ايوه طيب طيب تحلم اعطيك اختي
محمد ابتسم وسكت
رعد : يبي أختك ؟
فهد : يب يبي شوق
رعد ابتسم براحة : الله يوفقهم
محمد + فهد : أمين
عند البنات :
ندى بخبث : وين بتروحين كشفتك اشواقوه
تولين : يلا ايش صار ؟ قولي لنا انا وندى بس ولا ترا نقول للبنات
اشواق بخجل : ماصار شيء يووه
ندى : والله لااعلم ترا
أشواق : انقلعي ونزلت عند الحريم
ندى وتولين : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
نور : خييير يا طير ايش صار ؟ يلا علموني بسرعه
انتهى ~
ادري قصير مره بس مشغوله والله
ابشركم فيه تعويض بإذن الله
بالتوفيق


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 07:26 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباااحح الخييير 
|<البـارت السابع >|
في جدة :
في قصر عبدالله ال***:
ندى : ماصار شيء
نور : مالت ليه ما تعلموني
سمر : بنااااااات
الكل : هاه ؟
سمر : يوه تحبطون ، المهم الجووو براا يجننننن تعالوا نقعد في الحديقة
ندى : اييييييووووة صح هالايام الجو صاير جميييييييل بششششكل وبعدين الشباب كلهم راحوا يلااا
البنات : اوكييية يلا
نخليهم ونروح للرجال :
الجد : الحين زي ما قلت لكم ما يصلح يكلمون بعض كذا !
أبو فيصل : صادق ياابوي
الجد : خلاص لما ترجعون كلموا البنات والشباب وبكره كلهم يجون بيتي وانا بكلمهم
أبو نواف : ان شاءالله ، وطالع ساعته شاف ان الساعة صارت 11 ونص : يلا انا استأذن
الكل : اذنك معك وكلهم راحوا بيوتهم
نرجع للبنات :
روان : واااااوو ندى حرام عليك ليه ما وريتيني إياها من أول ؟
ندى : نسيت ، ايه ترا والله انا زرعتها وكذا احم حلوه صح !
نردين باعجاب: تجنن ماشاءالله احلى شيء عندي الجوري الأحمر
ندى : زيي عشان كذا زرعت بس جوري احمر
شوق : ماشاءالله ومرتبتها بطريقة جمييلة
ندى تنفخخ بنفسها : احممم بسسم الله علي
سمر : ياشينك لا اغتريتي
ندى : يححق لي
روان : اييييه بنات فيه لعبة جمييييييلة بشششششكل امس حملتها ومانمت بدري طول وقتي عليها
ندى بحماس : ايششششش اسسمهاا !!!؟؟؟
روان : مدري بالانجليزي ^^
ندى : مالت عليك ، ابوي شكله جاء بروح اكلمه بموضوع 
البنات : اوكي
ندى دخلت جناح أمها وابوها : ابووي
أبو عبدالعزيز : هلا ؟
ندى : احمم الشالية متى ؟
.أبو عبدالعزيز : الويكند ذا !
ندى : ايييوه صح نسيت
أبو عبدالعزيز ابتسم : تعالي بكلمك بموضوع
ندى : هلا
أبو عبدالعزيز: ابوي يقول ان البنات والشباب المفروض معد يتكلمون مع بعض كذا
ندى باستغراب : اجل كيف ؟
أبو عبدالعزيز: اصبري اقولك ، يعني انتي مثلا لعد تكلمين أي واحد من عيال عمك الا لشيء ضروري مره غيره لا
ندى : يعني ابدا أبدا مااكلم ولا واحد مو محرم لي ! الا للضروره القصوى صح !
أبو عبدالعزيز: صح
ندى : طيب خلاص ، أقول للبنات (: ؟
أبو عبدالعزيز: بكيفك
ندى : طيب تبي شيء
أبو عبدالعزيز : سلامتك
––––––––––––––––� �– اليوم الثاني وفي بيت الجد ––––––––––
كلهم موجودين الا عائلة أبو فيصل ما وصلوا
ندى : والله ابوي كذا قال لي امس !
روان : يعني معد فيه مقالب !!
ندى : ايييه ، بس تصدقون فكرت زين وطلع للموضوع إيجابيات !!
نور بسخرية : اتحفينا
ندى : ماتهمني نبرتك عشان كذا مارد عليك ، المهم ترا منها انهم لا جو بيتزوجون وحدة منا تكون تستحي منه وكذا
روان بحماس : ايييووة صح وبعدين تكون معاملته لها حلوة وفيها رومانسية وكذا
ندى : اييييه فديييت الفاهمييين ، فهمتي يا ست نور !
نور : صح والله فكرة ميب بطاله
ربى دخلت : يلاب يمشون
ندى : متى جيتوا ؟
ربى : امس ، يلا بسسسسرعة ! ولا عم رعد بيجي يضريكم
ندى ونور وروان بسخرية : خفنا
ندى : بنات شرايكم كلنا مع رعد !
سمر : أصلا كلمت عم رعد وقال لا معاه الشباب
ندى : يالييييل
روان : انا بكلمه بعدوو بعدوو وراحت له
رعد : يلا روان اركبي مع أبوك بسرعة !
روان : هييه عم رعد يلا تكفى نبي معاك احنا البنات والشباب كل واحد بسيارته تكفى
فارس : روان اركبي السيارة
روان بعناد : والله مااروح الا بسيارة رعد
أبو فارس : روان !
روان : ابووووووي تكفى
أبو فارس : رعد مايبيكم معاه
روان : اركب مع ابوي وبكرامتي معاي احسن ومشت
رعد : شكلها زعلت خخخ
فارس : والله الحين يجونك كلهم زعلانين منك ومايكلمونك تشوف
رعد : عادي مصيرهم يرضون
عبدالعزيز : يووووه فينهم ذولا؟
ندى وسمر خرجوا متغطين .
عبدالعزيز: مابغيتوا يلا
ندى بهمس لسمر : شوفي كيف ! عشان فارس فيه مااقدر ارد عليه اول ما نوصل أوريه
سمر : أوكي بس اسكتي
ندى : ماالت وركبت السيارة : مين معانا ؟
أبو عبدالعزيز: بس انتي وسمر واخوانك بسيارة عبدالعزيز
ندى : اها
سمر : ايوة يبه ليه عم رعد ما يبينا معاه !
ندى بسرعة : أصلا كل البنات زعلانين منه
أبو عبدالعزيز : اسالوه وابتسم
ام عبدالعزيز : والله ماالومه بترفعون ضغطه المسكين
ندى : ايه ايه صح
في سيارة أبو فيصل :
تولين : والله قهر أيشش ذا !
ربى : عششان اذا ركبتوا مع احد هذاا * تأشر على فمها * يتقفل مو تسولفون
تولين بقهر : اكرمينا بسكوتك
أبو فيصل : خلاص ماصار شيء شوي ونوصل وتتقابلون
تولين : طيب وجلست تراسل البنات في القروب وكلهم مقهورين

ترتيب السيارات :
في سيارة رعد :
رعد & فارس & فادي
سيارة عبدالعزيز:
عبدالعزيز & عبدالهادي
سيارة نواف :
نواف & فيصل & الجد & الجدة
سيارة أبو عبدالعزيز :
ابو عبدالعزيز وعايلته
سيارة أبو فيصل :
أبو فيصل وعايلته
وباقي السيارات نفس الشيء ~~
بعد نص ساعة في الشاليه :
رهف : ووووه اخخخخخخخخييييرا وصصلنااا
روان : وووووووووااو الجوووو جنااااااااان
ندى نزلت من سيارتهم : ووووووووللل يالبييييه الجو اليوومم غيير
سمر نزلت : مافي فرق والله هالايام الأجواء كذا صارت بس انتوا ماتخرجون بس في الغرف
نور : أقول وخرروا بدخل ترا طفشششششانه حدي وضضغطي مرتفع وخروا احسن لكم
تولين : يوووه وهذا وانتي ما عندك احد وقسسسم بالله لو عندك ربى كان من أول يوم وانتي ميته والسبب ارتفاع الضغط مما سبب في حدوث جلطة في المخ
ندى فطست ضحك عليهم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه المخ مره وحدة خخخخخخخخخخ
رهف : طيب ادخلوا جدي يبيكم
ندى : هيييه بنات أيشش تتوقعون بيكلمنا فيه ؟؟
نور : يمكن نفس الموضوع الي امس ابائنا كلموناا فيه
روان : اكيييييييييد
ماري " الخدامةة ": مدام نجى ومدام روان كلكم تالوا بابا كبير يبا انتا < ياعيني ع اللغه خخخخ
ندى : ياللييييييل ياختي كم مرة قلت لك لا تقولين مدام نجى حرام عليك عادني بنت يعني انسة وبعدين اسمي ندى لا تحرفينه
ماري : طيب بسرعه إنتا روح
ندى : طيب طيب ، بنات يلا
البنات : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله
الجد : تعالوا اجلسوا
ندى : ايوة جدي أيشش هو الموضوع الي بتكلمناا فيه !؟؟!
سمر : بلا اهجدي شوي خليه يتكلم عيب
ندى : أي ها طيب
الجد ابتسم: اعتقد ابائكم امس كلموكم صح !
البنات : أييه
الجد : طيب ها شقلتوا !
ندى : كلهم موافقين
الجد : كل واحد يتكلم عن نفسه
ندى حطت يدها على جبهتها بفشله : يووووه لازم اتفشل يعني ! وقالت بصوت مسموع : جدي اصلا كل البنات موافقين واذا على اني ملقوفه وتبيني اسكت سكت
روان : اييييه يا جدي والله كلنا موافقين
الجد : من اليوم ورايح اشوف وحدة منكم تكلم واحد موب محرم لها حيكون عقابها عسير
ندى بهمس ماسمعه الا روان : عسير ولا نجران هاهاهاها
روان ماسكه ضحكتها بالقوة
الجد كمل : واي واحد من الشباب تشوفونه يكلم وحدة مو محرم له علموني انا ولا اي واحد من اعمامكم الي هنا
ندى : طيب لو شفناهم مثلا يغازلون شنسوي ؟
الجد عصب : قلت علموني
ندى خافت : يمه والله عصب
روان : احم خلاص اصلا هم شباب والنعم فيهم مايسوون كذا
ندى بهمس: هيييه خلينا ننتقم منهم
روان : كيف ؟
ندى : نقول انهم يغازلون وكذا مو هم ما خلونا نروح كلنا مع رعد خلاص ذا انتقامنا
روان بصوت مسموع : فدييييتكك ياشيخه
رعد بنص عين : شعندكم ؟!
ندى : أسرار بنات
الكل هنا ضحك الا رعد
ندى : اييه رعوود
رعد : اصغر عيالك انا ويقلدها رعووود
ندى : هههههههههههههههههه ، احممم معليش اسفين .
روان : جدي بقول لك حقيقة عن عيال عيالك بس تعال معانا هناك
الجد استغرب : طيب امشي
ندى وروان راحوا معاه
نور : شعندهمم ؟؟؟
سمر : سمعتهم يقولون انهم بينتقمون على حركتهم الصباح انهم راحوا مع رعد والبنات لا
نور : والله انهممم كفوو .
رهف : بيبردون حرتي فيهمم
تولين : يا رب انتقامهم يكون قوي
نور : أكيد ما تعرفين ندى وروان اذا انتقمووا أيش يسوون !!
سمر : الله يعين
نروح للجد وروان وندى :
ندى : وهذا الي صار !
الجد بصدمه : متاكدين
روان : شفيك جدي ! معقوله انا وندى نكذب !
الجد : لحضه ندى روحي نادي عمك رعد
ندى بدلع : من عيوني جدووو وراحت نادته
رعد : هلا يبه ؟
الجد : من جد الشباب يغازلون ! .
رعد استغرب : لا
الجد : الصدق يا رعد
رعد : الي اعرفه انهم ما يغازلون
الجد طالع في ندى وروان : اجل ليه تكذبون !
ندى باندفاع : والله مانكذب وبعدين احنا قلنا الي شفناه وعمره شفناهم وجو غازلونا واصلا ماكانوا عارفين اننا احنا
روان : اييييه والله وذا كله قبل يجي رعد
رعد : أكيد كانوا عارفين انكم انتوا ويبون يمزحون معاكم ، ويلا بسرعة على جهة الحريم اشوفكم خارجين منها ياويلكم
ندى بهمس : خفنا ، ندى وروان : طيب
روان : اوووف شفيه قالب علينا !!
ندى : انا ادري عنه أكيد عيال عمك رفعوا ضغطه
روان : اكيدين بعد ، المهم تعالي نردين وشوق شوي وبيجون مداهم وصلوا يلا نروح عندهم
ندى : يلالا وانسي سالفة رعد والشباب ما كان شيء صار بس لو احد خطبك منهم ارفضي وانا زيك وأنواع التعذيب خلاص !
روان : اييييييييه وقسم يتعقدون واذا سالوناا ليشش بنقول انتوا مو كفوو نتزوجكم
ندى : اييييييه وربي ينقهرون هههههههههههه
روان : اصلا انا برفضهم كلهم الا شخص واحد !
ندى : عبود صح !
روان : احم أييه خخخ
: بوووووووووووو
ندى + روان : يممممممممماااااااااااااه بسسسم الله الرحمن الرحيم اعوووووذذذ بالله من الشششششيطاانن الرجيييمممم
شوق + نردين : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
شوق : بطـ هههههههههههههههههههه بطني ههههههههههههههههه
نردين : اشكالكم ههههههههههههههههههه تحفة ههههههههههههههههههههههههه ه
كانوا ندى وروان طايحين على الأرض فوق بعض ندى فوق روان
ندى قامت : سخيفات
روان : حسبي الله عليكم
ندى سلمت عليهم : امشوا ندخل
روان سلمت : يلا
وراحوا ، عند الشباب :
رعد : اعترفوا !
فيصل : هيه رعد ايش شايفنا عشان تقول اننا نغازل!
رعد : اجل أيشش تفسير الي قالوه البنات !
نواف : كذابين
رعد : لا يا شيخ انت وياه يعني مو معقوله ينادون أبوي ويقولون له انكم تغازلون
فادي يتذكر : اييييييه صح !
رعد : وشو ؟
فادي : احم المشكلة وما فيها مرة انا وفارس قلنا لعبدالهادي يلا نجرب نغازل مره وحدة بس أول وآخر مرة حتكون
وعبدالهادي وافق بعد مااصرينا عليه وكذا المهم من قرادة حظنا اننا غازلنا البنات وكانوا ندى وروان ونور وماسكينها علينا
رعد بصدمه : قل قسسسم ! يعني ما عرفتوا اخواتكمم !!!!!!
فادي : شدراني لو تالا بعرفهاا بس ندى وروان ونور مدري

رعد : طيب وانت وياه ما عرفتوا اخواتكمم !
عبدالهادي: مدري ندى كل فترة تغير عبايتها عشانن كذا ماعرفتهاا
فارس : نفس الشيء !
رعد وهو يضحك : والله طحتوا ومحد سمى عليكم الحين مالقيتوا غير ذولا الثلاثه تغازلونهمم
نواف : أيوه وش سوا لكم ؟
عبدالهادي قال لهم كل شيء
نواف وهو فاطس ضحك : هههههههههههههههههههههه تستاهلوون عشان اختي مره ثانيه محد يغازلهاا وقسممم انهم كفوووو ههههههههههههههههههههههههه ه
فيصل : اهم شيء انهم بيهفونكم بالكعب الي بالمحل ههههههههههههههههههههههههه ههه
عبدالعزيز: احسسسنننن ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
رعد : ههههههههههههههههههههههههه والله ينخاف منهم ههههههههههههههههههههههههه
فادي + فارس + عبدالهادي: أيه اضحكوا اضحكوا
عند الحريم :
أم فادي : تعرفون بسمه الي كانت بنت جيراننا !
ام عبدالعزيز: شفيها ؟؟!
أم فادي : تزوجت
ندى : امممممممممماا بسمة تزوجت !!!!!
أم فادي : أيه تزوجت يلا شدوا حيلكم عشان تنخطبون
ندى : ههههههههههههههههههههههههه ههه ما يليق هههههههههههههههه بسمه تتزوج ! هههههههههههههههه أتذكر انها رافضه الفكرة نهائيا وانا كنت أقول ابا اتزوج تخاصمني وتطلع عيوب الزوج كلها الحين تزوجت ههههههههههههههههههههههههه هه ، الخاينة ما عزمتني
أم فادي : يقولون ان زواجها في نفس يوم الملكة وانها مجبورة
ندى حزنت عليها : حرام عليهم ليه يجبرونهاا انا وقسم بالله لو احد بيجبروني وقت ما يسأل الشيخ أقول اصلا انا ماني موافقة بس مجبورة وعارفه اني بتلطش الحين وسلامتكم
روان : أي والله مسكينه كانت وحدة من افراد الشلة
نور : وهي ليش ما رفضت !
ام فادي : مدري
نور : ضعيفة شخصية لازم يكون لها رأيي والزواج باطل ومايجوز احد يجبر عياله على الزواج
نردين بتأييد : صح لسانك نوير
نور : احم احم
نردين : أقول لا تاخذين مقلب بنفسك ~
نور : مالت عليتس يابنيه
ندى : المهم روان تعالي غرفتنا يلالا بسرعة
روان فهمتها : أوكي يلا
وخرجوا ، نور : وش عندهم
سمر : أكيد مقلب !
رهف : وفي الشباب من نوع جديد يناسب القوانين الجديدة خخخ
تولين : بنات تعالوا نغير جو شوي
البنات : يلالا
خلوني اوصف ملابس البنات :
تولين لابسه زي كذا :
https://forum.bdr1.net/images/14/01/images_x3c9.png
نور كذا :
https://www.nar7ob.com//HLIC/a6d4babc...ff33a5f1fa.jpg
واشواق :
https://files.maas1.com/images_cache/...2200575k8P.png
رهف :
https://vb.almastba.com/imgcache/alma...669000_412.jpg
سمر :
https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...7vRLtUzHD3t65A
ندى :
https://encrypted-tbn3.gstatic.com/i...F0a2LyREr9dVtw
شوق زي نردين ~
نردين :
https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...HwV1dcgmAvMUlQ
روان زي ندى ~
––––––––––––––––� �––––––––
انتهى ~
مااقدر اكتب اكثر من كذا
دعواتكم لي في الاختبارات ~


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 07:27 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلامم عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم أخباركم ان شاء الله بخير وصحة وعافيه
ههاايوو ، صباح الخير :$
جيتكم بعد ما سويت لي اححلى كاابتششينوو < العكس خخ
بنزل لكمم بارت والي بعده بعد الاختبارات ان شاء الله
يعني الاحد ولا الاثنين ، المهم تفضلوا البارت
"" البـــارت الثامـــــِـن "":
عند البنات راحوا للمسبح :
نردين : ايييه أيشش بتسوون ؟؟
ندى : فكككرررررة !
روان بحماس : ايشششش ههييا ؟؟؟
ندى : احم احم نسبح :$ !
روان : انقلعي فايقين للسباحة الحين !
ندى : اجل ليه احنا ههنا !
سمر : هيه ندوش اعقلي ترا الكشخه تخرب بعدين
ندى : طيب ترا طفششت عصرت مخي عصر وما طلعت معي ولا فكرة
تولين : أمم صراحة من جد صعب شوي
أشواق : طيب الحين روقوا شوي ! وفكرة المقلب بتجيكم
رهف : ما تعيشون بدون مقالب انتوا ؟
نور : احلفي بس أيش تبينا نسوي اجل !
شوق بملل : ط ف ش
ندى : والله من جد ، أيه بنات اليوم ايش ؟
نردين : أتوقع الجمعة ! ، أيه والله فكرة ولا احلى
الكل : أيشش هيياا ؟
نردين : أول شيء وين الثلاثي المرح ؟
روان : يووه قصدك رزان وتالا وربى ؟ مدري وينهم
ندى بملل : عند الشباب أكيد رافعين ضغطهم ومبسوطين مو زينا
سمر : هيه بنت اعقلي وبعدين لا يكون ودك تروحين عندهم
ندى : لا ، تغير الموضوع : امشوا نسبح الكشخة رايحة رايحة
تولين : من جدك يلا انا وياك والي يبي يجي
أشواق : اذن الظهر يلا قوموا صلوا
الكل : يلالا
بعد ما صلوا كلهم نروح للثلاثي المرح :
كانوا جالسين في الحديقة رزان : وللللل فكرة خطييييرة
تالا بغرور: اييييه دامها من عقلي أكيد خطيرة
: ابوووووك يالغرور !
تالا نقزت بخوف : يممممممه بسم الله
ربى بضحكة : احسن عشان ما تغترين
: ايوه ايش فكرتك؟
تالا بقهر : فيصلوه انقلع انت وفهيد
فيصل بابتسامة : طلع لك لسان ، المهم ما فيني اتهاوش مع بزره فهد يلا
فهد : اوكيه ~
رزان : غررريييييببه
ربى : أكيد معاهم شيء امشششوا خلوناا نعرف
تالا ورزان : يلالا
عند البنات :
نردين : هيييييه بناااات
الكل : هااه ؟ < الأخلاق قافله خخ
نردين : شششوفوا الثلاثي المرح رايحين مدري وين يلاا نلحقهمم ونغير جو شوي !
محد اهتم غير ندى الي بيطق فيها عرق اللقافه : وييييين ويييين ما وراهم الا مصايب امشششي نشششوفهمم
نردين : يلالا نروح ، ندى : يلالالا وانتوا اسبحوا لقد أفرجت عنكم خخخ المهم يلالا أموت واعرف شعندهمم
ندى ونردين بعدوا عنهم ندى : تتوقعين شعندهمم ؟؟
نردين : مدري بس بسرعة ترا بعيدين عنهم
ندى : شرايكك نتسابق ؟؟ لين عندهم ؟
نردين : أوكي يلا 1 2 3 وركضوا
ندى وهي تتنفس بسرعة : وقفـ...يي تعـ..بـ...ت !
نردين تضحك على شكلها وصارت تمشي بشويش : خلاص ترا بيشوفنا امشي بشويشش
ندى بابتسامة بريئة : أوكيه وطالعت قدامهاا وشهقت
نردين بخوف : شششفيك
ندى : يللععنننن ابووو اللقافهه شششوفي وين وصصصلتناا الحيواناات كانوا يطاردون فهد وفيصل
نردين طالعت : احسن نستأهل خخخخ شرايك نشوف ايش عندهم !
ندى : لا ياشيخة امشي نرجع بس !
نردين : يووووه ندو ما بيشوفونا
ندى : طيب شنسوي الحين ؟
نردين بخوف : تخيلي شافونا الحين امشي نرجع
ندى ضحكت على خبالها : أوكي اوكي خلاص نرجع
قدامهمم بكمم كيلو :
عند سيارة نواف
فيصل : ايييييه لقيييته
فهد : واخخخيراا امشششي يلا
فيصل بهبال : شرايك نتسابق ؟
فهد بتحدي: اوكيي وبفوز عليك
فيصل + فهد : 123 وركضوا قبل ما يخلصون العد
فيصل وهو يركض وقف فجاءة : وققففففف يااخببل
فهد بفهاوه : هاااه خيير !!؟
فيصل : شوف قدامك
فهد شاف بنتين بس بعيدين شوي المهم يشوفونهم يعني : ذي نردينوه بنت عمي بس الي معاها مين مدري
فيصل بغيره : وجع ما قلت لك طالع فيها
فهد بابتسامة : أكيد حبيبة القلب صح !
فيصل : بسم الله منك كيف عرفت
فهد : وطلعت تحب من ورانا على الأقل علمني عشان ارضي لقافتي شوي
فيصل : طيب طيب < يسلك وعقله مو معاه
فهد : ايييه ومين تعيسة الحظ هذي الي تحبها
فيصل اعطاه نظره : ندى بنت عمي
فهد بصدمه : احححححححلف !!!
فيصل : والله وانت تحبها ؟
فهد بفهاوه : مين ؟
فيصل : بنت عمك
من وراهم : يوووووووه يحبني وع انا مااحبه
فهد : انقلعي انتي بالله انا مجنون عشان احب بزرة زيك !
رزان عصبت : قل قسم مالبزر الا انت يوه وراحت خخخخ
فهد بضحكة : تستاهل الملقوفه
فيصل ميت ضحك : حطمت مشاعرها خخخخخخ
ربى بصدمه : فيصل !
فيصل : خير ؟
ربى : اااا انت انت تحب ولا ندى بنت عمي !!!!!! مسسسستحييييل انت وههيا مايصلحشش
فيصل : خييير خييير بزارين اخر زمان يعرفون الحب ، وبعدين لا تتبلين علي يالمفعوصة ويلالا انقلعي بكرامتك
ربى : يمه منك الحق رزونه احسن وراحت
تالا : يووه شياب اخر زمان يحبون وهزت راسها باسف وحطت رجلها لأنها عارفه مصيرها خخخ
فيصل بصدمه: شششششف *!!
فهد : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
فيصل بقهر: امشي ندخل بس
فهد من بين ضحكاته : اوكيهه
: ههيه يابنت سمعتي !!! وهه ياحظظظتس ولد عمتس يحبتس
ندى : اعقلي وبعدين يمكن يمزح ويلالا نرجع
نردين بقهر : خسارة ما عرفت فهيد يحبني ولا لا
ندى : شعليك فيه ؟ لا يكووووون !!!!
نردين بابتسامة ما عرفت تفسرها ندى : لا
ندى : اششششواا كان ذبحتك لو حبيتي وما علمتيني
ورجعوا للبنات ~
وبــث ^_^

انتظروا البارت الثاني بعد الاختبارات
ودعواااتكمممممم يالححباييييب




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:16 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.