آخر 10 مشاركات
216 - قيود من رماد - ليز فيلدينغ -أحلام جديدة (الكاتـب : monaaa - )           »          202- لن تعيده الاشواق - لي ويلكنسون (الكاتـب : Gege86 - )           »          343 - جزيرة الحب - جانيت هامبتون - م.د ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          246 - عروس تنتظر الدموع - جانيل دينسون (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          341 - خيانة حب - كاي هوجز - م.د** (الكاتـب : عنووود - )           »          18- الدوامة - شارلوت لامب (الكاتـب : فرح - )           »          6 - كذبة واحدة تكفي - كارول مورتيمر (الكاتـب : فرح - )           »          13- نجمة الجراح - كارول مورتيمر (الكاتـب : فرح - )           »          354 - الحلم و الحقيقة - هيلين ستراسر - المركز الدولي** (الكاتـب : angel08 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-15, 11:27 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



أبطال الرواية هديمة من الكاتبة

ماريا





انجيل




مجد




لؤي




جنا




خالد




غزل



صبا - ربا




دانيا



العنود




بسام




علي






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 02-04-15, 11:38 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

تابع.......


دانيال




غسق




فارس




رامي




ريماس




رنا





جون



جوري




ايميليا





حلا




لمار



دينا



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 02-04-15, 11:48 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


دَآرّتْ آلدْنيآ وتَبِّينِيْ [ أذٍڪّرِڪً ] !!
شِفْتّ مِنّـٍڪْ خٍيرّ لأجِّلْ أتْذَڪَرهٍـ ؟

إڪّتِبْ آلٍسطِّرْ آلأَخِيِّرْ بـّْ دَفِتَرِّڪْ ،
آلقُلٍوُّبْ آلبِّيضْ ...جِدًا نَـآدِرًهـ !

.................................................. ..................
البارت 777777777 السابع
انجي : سنام في منزل اخي جون
ماريا : بروحنة
دانيا : او هذا المطلوب
العنود: ياربي
انجي : اسمعن بنات غدا الساعة 8 ساسافر فدعونا نستمتع
البنات كسرت خاطرهم انجي او وافقوا اروحون كل وحدة اتصلت لامه اوقالت له انه بتنام في بيت جنا
اوراحوا البنات بيت جوري
فصخوا او قعدوا
صبا : تتوقعون ننكشف
انجي : لا تخافي لقد رتبت الامور
ماريا : بنات انزين خلونة انصلي ترى اذن
راحوا البنات اصلون
عند الشباب
مجد : شباب بتنامون هني
بسام : لا بنرجع
مجد : ليش
علي : احنة كنة امبيتين عشان البنات او هلون نستانس
مجد : انزين
رامي : والبنات راحوا
مجد : انزين اروح لهم
خالد : شلون وهمة امبيتين في بيت خالك
مجد : انزين
فارس : شنو انزين
مجد : ترى خالي فري يعني لو اقوله انة والشباب بنام عندك مابقول شي
لؤي : عيل خلاص اليلة عند خالك
دانيال : اقول قومو صلوا
قاموا الشباب صلوا او السبحو
بسام : يالله صارت الساعة 8
علي : انزين انزين
ركبوا السيارة او راحو بيت خال مجد ادم
دق مجد الجرس
ادم : من
مجد : خالي انة مجد
مجد : دش ياوليدي
دش مجد والشباب
مجد : خالي وين البنات
ادم : اي بنات
خالد : ماريا او انجي او جنا البنات
ادم : شنو بس اهمة طلعوا قبل ساعتين اوقالوا بروحون انامون في بيتكم
فارس : اي بس احنة كنة هناك او محد يه
ادم : شنو عيل وين راحوا
علي : شباب هدوا يمكن راحوا بيت وحده منهم
بسام : اي كلام علي عدل خلنة اندورهم
عند البنات
ماريا : هااااا شنو انتي ورى سالفة حبسة الشباب
انجي : نعم انا مع مساعدة من دانيا
ربا : انزين اشلون
انجي : دانياا احكي لهم القصة
دانيا : سمعوا ........... اوقالت السالفه
ريماس : والشرطة
انجي : انا من اتصل عليهم وقلت لهم ان هناك عصابة مخدرات في البحر
صبا : انزين شلون كلهم نسوا البطايق
انجي : لم ينسوها بل انا اخذتها منهم عندما ذهبوا الى السباحة
جنا : انزين ليش قلتي تبين دفيف او خذيتي تلفوناتنة
انجي : لانهم راوا عباياتنا عندما دخلنا السباق اما عن الهواتف فكنت متاكده انهم ليسوا اغبياء ليتصلوا على الجد او ابائهم وانهم سيتصلون بنا لذا اخذت الهواتف لكي يتصلون بدانيا
رنا : هههههههههههههههههه
العنود : ذكية
ايمي : حقا انهم يستحقون
ريماس : ههههههههه اي والله
غزل : بنات انة من الصبح ماكلمت مجد بروح اكلمه
اشوي الة دانيا اتقوله : لالالا
غزل : شفيج
دانيا : بنات دانيال امطرشلي مسج في الواتس اب اقولي رجعوا البيت احسن لكم ترى درينة انكم مو في بيت جنا
انجي : ماذا كيف علموا
دانيا : مادري مادري
غزل : ياربي ياويلنه
رنا : لؤي بيذبحني
صبا : خلود بيدفنة
ربا : ياربي مادري شسوي
ريماس : شنو انسوي يا انجي
انجي : اسكتن دعني افكر
سكتوا البنات
انجي : عرفت ماذا يجب ان نفعل ..................

عند الشباب
مجد : لXXXXXصارلنة 4 ساعات اندور
خالد : صارت 12 او ليحين
بسام : اذا جفتهم بذبحهم
عند البنات
انجي : فهمتي يا غزل
غزل : اي اي
اتصلت غزل على مجد
مجد : شباب غزل اتصلت
بسام : رد رد
مجد : الو
غزل : الو هلا حبيبي
مجد : لا هلا ولا سهلا وينكم
غزل : حبيبي شفيك
مجد صرخ : قتلج وينكممممممممممممممممم
غزل قامت اتصيح
مجد ماقدر يسمع اتصيح
مجد : غزوله حياتي انتو وين
غزل : وهية تصيح في بيت جوري
مجد : انة ياي حياتي باي
عند البنات
انجي : لم اعلم انك ممثله
غزل : اعجبج
العنود : انزين اذا يو شنو انسوي
انجي : لا تتكلمن اذا اتوا ودعوهم يفعلون مايريدون وسافعل ما اريد
دانيا : قوموا خلونة نلبس مشامر
لبسوا البنات
عقب ربع ساعة دشوا الشباب
مجد : غزل تعالي
غزل : ها وين
مجد : مني تعالي
راحت غزل
خالد يود صبا : ماتستحون اربع ساعات وحنة اندوركم
ربا : من قالكم
علي : ربو
صبا : هد ايده
لؤي سيده راح بيعطي رنا اسطار بس ماريا وقفت فيويه
عند غزل او مجد
مجد : غزولة شفيج
غزل : تونه امس ملجتنة اليوم تصارخ علي
مجد : انه اسف
غزل قامت اتصيح
مجد حضنه : خلاص حبي انه اسف
لؤي : راح اقول لابوي
خالد : انة بعد حسابكم عندي يالتوم
انجي : اخبروهم وسنخبرهم عن مركز الشرطة
علي : شدخل
دانيا : دخل او نص والحين مثل ماسويتو بغبرة بالعايلة بتتصلون او تقولون ان احنه في بيت جنا او اتكلمون ابو جنا او تقولون انة احنة في بيت يدي
فارس : المقابل
انجي : نعم وما المقابل
لؤي :بنام هني
البنات وافقوا
عند دانيا او دانيال
دانيال : احنة ماتعودنة انخش على بعض شي يا دنو
دانيا : اي بس كنة نبي نفله شوي
دانيال : انتي لو قايلتلي جان انه مامنعتج انتي تدرين
دانيا : خلاص هاذي اول او اخر مره اوعدك ما اسوي شي بدون ماقولك
عند فارس او العنود
العنود : فروس حبيبي اشفيك
فارس : عنود انتي طول عمرج تتعتبريني ابوج موبس اخوج ليش طلعتي بدون ماتقولين وين تدرين انه انة مت صارلي اربع ساعات وانه موفي حاله
العنود : خلاص مابخش عليك شي عقب اليوم بس سامحني
فارس : خلاص سماح
عند لؤي او رنا
لؤي : رنو انة اسف بس الصراحة كنت خايف عليج
رنا : ولي يخاف اطق
لؤي : رنو عاد كنت بطقج ماطقتج
رنا : لاولو ماري وقفت في ويهك جان طقيتني اويمكن ذبحتني
لؤي : تنكسر يدي اذا مديته عليج
رنا : لالاتقول جذي عدوينك
لؤي : خلاص يعني طاح الحطب صافي يالبن
رنا : صافي
لؤي : عيل قومي اندش داخل
رنا : يالله
دشوا داخل
لؤي : ملل
فارس : اي والله
علي : خلونا نلعب
العنود : نلعب شنو
انجي : لعبة من اكثر واحد تحب
جنا : شنو هل لعبة
انجي : كل واحد يجب ان يقول من اكثر شخص في حياته يحبه بس يجب ان يجاوب بسرعه
ايمي : انة موافقة
ربا : انة بعد
ماريا : انة بعد
العنود : انة بعد
بسام : انة بعد
انجي : حسنا سنبدا اولا مجد
مجد : ماريا
انجي : ماريا
ماريا : مجد
انجي : غزل
غزل : مجد
انجي : صبا
صبا : ربا
انجي : ربا
ربا : صبا
انجي : علي
علي : حبيبتي
انجي : ايمي
ايمي : انجي
انجي : العنود
العنود : فارس
انجي : فارس
فارس : العنود
انجي : رنا
رنا : امي
انجي : دانيا
دانيا : دانيال
انجي : دانيال
دانيال : دانيا
انجي : ريماس
ريماس: رامي
انجي : رامي
رامي : ريماس
انجي : جنا
جنا : جوري
انجي :لؤي
لؤي : حبيبتي
انجي : خالد
خالد : امي
انجي : بسام
بسام : حبيبتي
انجي : لقد جاوبتو بدقة
خالد : وانتي
انجي : انا ماذا
خالد : من اكثر واحد اتحبينه
انجي : طبعا واكيد ايمي
اوتموا اسلفون لصبح الساعة 3:30 صلوا
ماريا : انجي مابتنامين
انجي : لا ساجهز حقيبتي لان الساعة الخامسة سنذهب الى المطار
جنا : اها
ناموا البنات والشباب ساعة او نص
الساعة خمس الصبح
انجي لبست

ايمي لبست

لبسوا حجاباتهم
اوراح الكل المطار ..............
في المطار
انجي : الى القاء
اومشت بدون ماتكلم احد
ماريا : اشفيه انجي ماسلمت علينة
ايمي : هي دائما هكذا لاتحب الوداع وتتحشاه
جنا : الله يهديه
اوقاموا البنات اسلمون على ايمي وودعونه او اوصونه على انجي
بعدين ايمي راحت يم الشباب
خالد : مع السلامة حطي بالج على اختج الهبله
ايمي : هه حسنا
مجد : مع السلامة
ايمي : с безопасностью انتبه لغزل ................... الله يسلمك
مجد : في عيوني
فارس : حطي بالج على روحج او انجي
ايمي : حسنا وانت ايضا انتبه لنفسك ولعنود
دانيال : انتبهي لـ انجي او اخذي ادويتج في وقته
ايمي : حسنا دكتور دانيال
بسام : مع السلامة واسلمي على العقل المدبر
ايمي : هههههه حسنا المحقق كونن
رامي : بنشتاق حق مقالبكم لا تتاخرون
ايمي : حسنا شهران وسنعود من جديد
علي : لاتنسيني ترى بشتاق لج وايد
ايمي : وانا ايضا ساتكلم معك فور وصولي الى وارسوا
اومشت ايمي وهية اتودعهم
في الطيارة
انجي : لماذا تاخرتي
ايمي : كنت اودعهم
انجي : حسنا اربطي الحزام ستقلع الطائرة
قضوا ابطالنا يوم السبت في النوم
يوم الاحد
في بيت بوخالد الساعة 6:30 الصبح
ام خالد : ربو
ربا : ها يمة
خالد : هويتي في بير اتكلمي عدل
ربا : نعم يمة
خالد : نعامة ترفسج
ربا: اف ياربي اشتبيني اقول
خالد : قولي سمي يمة
ربا : سمي يمة
الام : صبا اختج وين
ربا : نايمة
الام : شنو ماباقي شي على الجرس
ربا : شسوي يعني قعدته ماقعدت
خالد : روحي له مرة ثانية
ربا : شنو شنو ماجفوني قاعدة اتريق
خالد : انزين قومي قعديه اورجعي كملي اكل
ربا : لاني قايمة ولاشي تبي قوم انت
الاب : اشفيكم من الصبح
ربا : مافينة شي
الاب : عيل عليوي وين
خالد : نايم
الاب : ليحين
ربا : اي يبة حتى صبو
الاب : الي مايستحون
الام : قوم جوفهم ياحمد بعلوني هلثنين
راح بوخالد غرفة صبا اوبطل الباب او الدرايش او الستاير
صبا : من لحمار الي بطل اليت اوبند الايسي
بوخالد : صبو يالله قومي
صبا : يبة
بوخالد : وحطبة يالله قومي
صبا : انشالله يبة
قامت صبا اوراحت تبدل او تسبح او تصلي
بعدين راح غرفة علي
بوخالد : عليوي يالله قوم
علي :................ لارد
بوخالد : علوي بوقفونك عند العلم
علي :................. لارد
بوخالد : عليو قوم احسنلك
علي :........... لارد
بوخالد : علوي اكلمك يالي ماتستحي
علي :............... لارد
راح بوخالد صوب علي واله
بوخالد : اي الهيس حاط مايكات في اذونه عشان لايوتعي بس شنو يسمع يمكن قراءن خليني اجوف
حط بوخالد السامعة في اذونه وله طلع راب
بوخالد : الله يغربله من ولد علوووووووووووووي يالله قوم
علي : يبة ابي انام
بوخالد : عندك ثلث ساعة تلبس فيه او تنزل والله راح تنحرم من المصروف شهر
ماكلم بوخالد كلامه الى علوش في الحمام
في بيت بوبسام
بسام : باقي جم على التخرج
غزل : احين احنة شهر اربعة يعني شهرين بظبط
بسام : اها
في بيت الجد
نزلت ماريا من الدري وهية لابسة مريول المدرسة او حاطه الشيلة على رقبته
ماريا : صباح الورد
الجد : صباح النور
مجد : صباح الياسمين
ماريا : واي اتاخرت وايد اليوم
مجد : مابتريقين
ماريا : لامايمدي ميري ميري
ميري : يس مدام
ماريا : سويلي جوكلت ميلك
ميري : حاضر مدام تبي شي تاني
ماريا : اي خلي ستي اتودي شنطتي سيارة السايق
ميري : اوك مدام في شي
ماريا : لا ثنكيو
مجد : يالله معسلامة
الجد : مع السلامة
ماريا : مع السلامة يالله انة بعد بامشي ......... لفت الشيلة او طلعت .. على فكرة ترى اهمة حق المدرسة مايلبسون عبايه
في بيت ام دانيال
الاب : وين دانيال
الام : نايم محاضراته متاخرة
الاب : او دانيا
الام : دنو بعد نايمة امس ساهرة لي الفجر
الاب : لاحول ولاقوة الى بالله مع هالبنية انزين ريماس او رامي
الام : ريماس توه طالعة او رموي يسبح
في بيت لؤي
رنا : يمة ابي انام دقيقة بس
الام : اذا ماقمتي لؤي بيمشي
رنا : عادي بغيب
الام : رنو حبيبتي على فكره ترى انتي ثنوي اخر كورس يعني الساعة محسوبة
رنا : انزين قايمة
في بيت فارس
العنود : يالله فارس
فارس : يالله مع السلامة يمة
العنود : مع السلامة يمه ادعيلي
الام : مع السلامة الله يوفقكم
بيت جنا
كلارا : يالله جنا السواق برى
جنا : انشالله يمة يالله مع السلامة
كلارا : الله يسلمج
بولندا ...... بيت جوري
جوري : انجي اشلة قاعدة من الصبح
انجي : لاشيى ولكن لدي بعض البحوث للجامعة اريد ان اكملها
جوري : ايمي نايمة
انجي وهية تشرب الكوفي : اجل اين جون
جوري : جون خرج قبل قليل لديه بعض الامور في الشركة
انجي : وانتي لماذا مستيقظة في الصباح
جوري : كريستينا عنده موعد في المستشفى
انجي : اتريدين مني ان اتي معك
جوري : اتقولين عندج بحوث
انجي : اجل ولكن ساذهب معك ثم ساذهب الى المطبعة
جوري : اوك قومي لبسي عيل
انجي : حاضر
في مدرسة ماريا
صبا : اصدقون معنا امس جايفته لاكن اشتقت له
دينا : من
صبا : انجيو
لمار : جيف سافرت
ربا : اي امس
حلا : خسارة ماودعناه
غزل : انشالله اذا رجعت
لمار : امته بترجع
ماريا : على شهر سبعة
دينا : اها
ريماس : صباح الورد بنات
البنات : صباح الخير – صباح النور – صباح الياسمين – صباح العسل
ريماس : تعبانة
صبا : انة بعد اصدقون ابوي يه الحجرة اوبطل اليتات او الدراش او صك الايسي الة اقول من لحمار الي بند الايسي
جنا : هههههههههه اسوة فيج
صبا : اشوة وله شي
حلا : بنات تدرون لسبوع الياي منتصف
ربا : شنو
حلا : اي انة بديت ادرس
ماريا : انه ببدي اليوم
صبا : انه بعد
غزل : ياربي مافيني شده
جنا : لاشده ولاضمه
غزل : اهمشي في التسعين
ماريا : على فكره مجدو مايحب الى 99.9 اويالله يرضى
غزل : انه غير
جنا : هههههههه بنجوف يبي في التسعين او جان مافركش العرس
غزل بصدمه : لهل الدرجه
ماريا : بلاج ليحين ماعرفتي مجود تدرين مجود كلشي يتساهل فيه الى الدرجات
غزل : خلاص من اليوم بدرس
لمار : ههههههه اشوة نواف موهلون
جنا : ليش نوفو تبعك يبيج اتيبين في الثمانين
لمار : لا اسم الله علي بس اقصد مايدقق
غزل : الة اهوة شنو يشتغل
لمار : مدير شركة
ماريا : خفي بس
لمار : جب اقول
تررررررررن طق الجرس
صبا : اف مافيني شدة اقوم
ماريا : قومي قومي لاتيي احين المشرفة
ربا : قومي اهية بروحه ماتشتهيش
صبا : اف
اوراحو البنات الطابور
ريماس او غزل او دينا في صف
ماريا او حلا او صبا في صف
ربا او جنا او لمار في صف
قالوا السلام الملكي او الدعاء او راحت كل وحده صفه
في صف ماريا
وقفت عذوب اوقالت : بنات من حب مدرسة الكيم
الكل : محد
عذوب : اشرايكم انسوي فيها مقلب
عايشة : شنو
عذوب : سمعوا بنات بنكب ماي او دهن عند باب الصف او بدش او تنزلح
حلا : لابنات اخف تنكسر بعدين
عذوب : ليش اهية قلاس هههههههه جب يالله
دشت معلمة الكيم او كانت لابسة كعب توه داشة جان تنزلح على ظهره
ماريا : معلمة
معلمة : اه ظهري بموت
حلا : بنات نادوا الممرضه
راحت زينب اتناديه
مايت الممرضه الى المكان كله دم
الممرضه : معلمة منيرة شفيج
معلمة منيرة : مادري حاسة روحي بتطلع
المررضه : شنو هاي الدم
المعلمة اغمى عليها
الممرضه : وحدة منكم اتنادي المديرة او تتصل على الاسعاف
راحت عايشه
اما عذوب كانت واقفه مكانه او خايفة
يت المديرة
المديرة : اصاير
الممرضه : شكله منيره طاحت او سقطت
المديره : شنو
يه لاسعاف او خذ المعلمة
اشوي اله دشت الشرطة النسائية المدرسه
عند المديرة
الضابط : طيحت استاذه منيرة بفعل فاعل
المديرة : شنو اتقولين
الضابط : اي نعم يا استاذه خلود او على فكرة ريل استاذه منيرة نقيب بداخليه والحين اهوة قالب الوزارة يبي يعرف من الي اتسبب بهاي المشكله
المديرة : اي بس
الضابط : يا استاذه خلود ترى مو من مصلحتج انج اتوقفينة عن شغلنة ترى الاستاذه منيرة سقطت اوهاي اتصير جريمة قتل
المديرة : قتل
الضابط : اي قتل والحين انة لازم اخذ كل بنات الصف على التحقيقات
المديرة : بس ذلين بنات عوايل
الضابط : مهما يكون والحين روحي يبيهم كلهم
راحت المديرة صف ماريا او دشت
المديرة وهية معصبه : استاذه منيرة كانت حامل او سقطت او هاذا بفعل فاعل او الشرطة برة راح تاخذكم كلكم مركز الشرطه حق التحقيق
البنات ماتكلموا ولة كلمه لانهم كانوا خايفين
طلعوا وحدة ورة الثانية اوراكبوا باص الشرطة
ماريا : ياربي احين شنو بصير
حلا : قتلهم زين الحين اندش مراكز شرطه
صبا : ياربي احنه مالنة خص
عند عذوب
عذوب : تتوقعون البنات بقولون انه انة الي كبيت الماي
عايشه : ياربي حلو قالتلي بس انه ماسمعت
ندى : عذوب بتروحين فيه
عذوب : ياربي الله يستر
وصلوا البنات مركز الشرطه او دخلوهم وحده ورى الثانية
الضابط : شنو اسمج
ماريا : ماريا محمد احمد العالي
الضابط عدل كلامه : اذا اتعاونتي ويانه يا ماريا راح تطلعين بسرعة
ماريا : حاظر حظرت الضابط
الضابط : من الي كب الماي او الدهن على الباب
ماريا : ها مادري
الضابط : انزين سمعي ياماريا انتي بنت عايله او ماظن انج تبين اتكونين متهمة في قضية قتل
ماريا خافت من جريمة قتل : انزين بقول عذوب اهية الي كبت الماي و الزيت
الضابط : زين تدقدرين تتصلين على احد ارجعج
ماريا : حاضر
راحت ماريا واتصلت حق يده
الجد : رقم غريب
مجد : ارضي
الجد : اي
خالد : يمكن شركة
الجد : يمكن اورد
ماريا : الو
الجد : الو من
ماريا : يدي انة ماريا
الجد : ماريا خير شفيج
ماريا : تعال مركز الشرطة او بتعرف
الجد : مركز الشرطة
مجد : شنو ماري شفيه
ماريا : يدي تعال بسرعة احنة في مركز شرطة المعارض
الجد : انشالله يبة كاني ياي
صك التلفون
خالد : خير اصاير
الجد : مادري خلونه اروح او نجوف
راحو مركز الشرطة
الضابط : شنو اسمج
صبا : صبا فهد احمد العالي
الضابط: زين يصبا ماريا اعترفت بسرعة او قالت لنة نبيج انتي بعد اتكونيني مثل بنت عمج او تعترفين
صبا : اعترف بشنو
الضابط : من الي كب الماي او الدهن
صبا : عذوب الي كبتهم او عايشة كانت اوموافقة
الضابط : زين انتضري بره
صبا : حاظر
كت
الضابط كان عنده كشف عن كل الطالبات
الضابط : باين عليج يا حلا انج بنت ذكية او فاهمة الحياة فمابيج اتجذبين او ابيج اتقوليلي من الي كب الماي
حلا بتردد : عذوب
الضابط زين ياحلا تقدرين تتصلين حق ولي امرج
حلا اتصلت حق خالتها عشان اتيي تاخذها
شوي ادش الجد او خالد او مجد
صبا راحة بسرعة حضنة خالد وهي اصيح حتى ماريا حضنة مجد
الجد : اشفيكم يايبة شله يايبيكم اهني
طلع الضابط : اتفضل يا بومحمد
راح الجد او مجد او خالد
الجد : خير ياحضرة الضابط
الضابط : والله يا بومحمد في صف بنات ولدك في بنية كبت ماي او زيت عشان اطيح المعلمة
خالد : اوهذا شي يستدعي انكم اتيبون بنات الصف كلهم مركز الشرطة
الضابط : لو هاي السالفة جان احنة مارحنة المدرسة
مجد : عيل شنو السالفة
الضابط : انة المعلمة طاحت اونكسر ظهره او سقطت او ريله نقيب في الداخليه وهو شايل الداخليه على مرته
الجد : لاحول ولاقوة الى بالله الله يهديهم
الضابط : انشالله والحين تقدر تاخذ بناتك اوترجع البيت
الجد : مشكور
اوطلعوا الجد او صبا اوماريا اومجد من مركز الشرطة
بعدين يت خالة حلا اوخذته
عند الضابط : عذوب كل البنات اعترفوا انه انتي الي كبيتي الماي والدهن
عذوب بكذب : جذابين اصلا انه كنت مو في الصف
الضابط : ياشرطي
شرطي : نعم سيدي
الضابط : خذه على الحجز
شرطي : حاضر سيدي
اواخذ عذوب
الضابط : ياربي صارلي ساعتين احقق وياه او اهية موراضية تتعترف
عند خالد اومجد وصلوا ماريا او صبا البيت اوخذوا شنطتاهم من المدرسة اورجعوا الشركه
مجد : خلود شفيك
خالد : صبا حضنتني
مجد : شنو يعني ماري ليل نهار اتحضن فيني
خالد : لا يمجد هاذي اول مره صبا تحضني فيه اول مره احس انه صبا اختي وانه الريال الي يحميه
مجد : لانك دائما حاط حاجز بينك او بين خواتك جوف دنول ويا دانيا رموي او ريماس انه او ماريا بسيم او غزل ابسط مثال عليوي اخوك او خواتك
خالد : لهدرجة انة بعيد عنهم
مجد : اي يخالد انته دائما بعيد عنهم
خالد : قوم قوم خلينه اروح الاجتماع
مجد عرف انه اسلك او مايبي يتكلم : يالله
عند ماريا
صبا : اصدقين ماري اول مره احس ان لي اخو اكبر مني احتمي فيه
ماريا : لهدرجة ياصبا
صبا : والله ياماري خلود كله ابعيد عنه اول مره احس به الشعور
اوتموا اسلفون
في مدرسة البنات
غزل : شنو مركز الشرطة
لمار : اي لان معلمة منيرة سقطت
جنا : الله يستر
ربا : صج كسرت خاطري
دينا : انزين البنات شنو بصير فيهم
ريماس : مايندره من الحصة الاولى او ليحين محد يدري عنهم خذوهم في باص الشرطة
ربا : ياربي اكيد صبو ماتت
في مدرسة العنود او رنا
العنود: انتي كل ما جفتي واحد قلتي احبني
رنا : لا ذي غير دائما في الصف اقولي تبيني احل وياج تبيني اساعدج اشرايج انسوي بروجكت مع بعض
العنود : ههههههههههههههههههههههههه هه
رنا : اشفيج اضحكين قايلة نكته
العنود : لا يالبقرة بس اهوة جافج ثولة عساس جذي يبي اساعدج يعني صدقة دراسية
رنا وهية قايمة : انة الغلطانة الي قتلج عن شعوري مالت
العنود : تعالي يابقرة ههههه الهبلة راحت
الهام: عنودة شفيج
العنود: رنو الهبلة
الهام : مرة ثانية
العنود : اوعاشرة واله بتعقل
الهام : هاذي رهف الثانية
العنود : وانتي الصاجة
كت ............. نتعرف على الابطال الجدد
عذوب : 17 سنة غنية وايد وايد وحيدة امه او ابوه مغرورة اوشريرة اوماتحب احد يكسر كلمته ................. اهية داشة مدرسة حكومية عشان اتصير اغنى او احسن البنات
الهام : 17 سنة بنت هادئة اوشطورة من عايلة متوسطة الحال عقله رزين اوتنحب بسرعة
رهف : 17 سنة بنت عم الهام شاطره بس ملسونة اهية بعد من عايلة متوسطة اتحب الموضة او الاغاني
نرجع الساعة 3 في بيت بوخالد على الغدة
ام خالد : الله لطف اوقدر
بوخالد : اي والله
صبا : اقولكم مت من الخوف هناك
ربا : انه قلت اكيد بتموتين
علي : عيل صبو دشيتي مراكز شرطه افا افا
صبا : جفت اخر عمري
في بيت بوبسام
غزل: ماتدرون شنو صار اليوم في المدرسة
بسام : خير اصار
غزل : في صف ماري بنت عمي بنات كبوا ماي او دهن على الباب عشان تنزلح المدرسة اودشت اونزلحت
سحر : الله اغربلهم
غزل : جان جذي السالفة اوبس
بسام : ليش شنو صار
غزل : المعلمة طلعت حامل اوسقطت في المدرسه او ريله نقيب في داخلية مابيت السالفة يوا او سحبوا البنات كلهم على مركز الشرطة
بوبسام : اوماريا معاهم
غزل : ماريا اوصبا حلا
ام بسام : الله يهديهم سوو حق روحهم سالفة
في بيت ام دانيال
رامي : حلفي رموس
ريماس : والله العظيم
دانيال : حرام والله المرة
دانيا : اي والله سقطت وهية توه تعالي رموس المعلمة جم عمره
ريماس : هاذي اول سنه له تدريس يعني 23 – 24 سنة
ام دانيال :وي علي عليه توه في عز شبابه اوسقط
بو دانيال : والله ذيلين مو بنات
في بولندا
جون : بنرجع روسيا شهر سته
انجي : حقا
جون : اي
ايمي : متى بظبط
جوري : عقب ماتخلصون امتحانات نستلم الشهايد او نرجع
انجي : وعملك
جون : هاي المفاجئة لان الشركة التي اعمل بها فتحت فرع في موسكو وسايكلفوني بادارته
انجي : واخير سارجع الى وطني
جوري : اصدقون صج انة روسية بس مادري احب البحرين ازيد احس انة اهية بلادي
ايمي : لانك عشتي طفولتك وشبابك في البحرين فكيف لاتحبينها
جوري : معاج حق
.........................
البحرين الساعة 6:28
ماريا قاعده اتراجع حيا
دش مجد
مجد : سلام
ماريا : عليكم السلام
مجد : عليج اختبار باجر
ماريا : لابس اراجع حق المنتصف
مجد : امته
ماريا : لسبوع الياي
مجد : اها هالله هالله بادرجات مابي اقل من 19
ماريا : من عيوني
مجد : شخبار غزول
ماريا : الحمدلله ليش ماتكلمه
مجد : تدرين من يوم الملجة ماقعدنة قعدة عدله
ماريا : انته تدري اختبارات اوهلون
مجد : انه عاذره بس ابي اجوفه
ماريا : اشرايك نطلع اليوم
مجد : وين
ماريا : اروح الستي اومره وحده البنات اطلعون خصوصا عقب اليوم
مجد : اوك انه بتصل حق غزول او خالد او بسام اودنول
ماريا : انه بكلم الباجي
مجد : اوكي باي
ماريا : مع السلامه
طلع مجد اوراح جناحه اتصل حق غزل
رن تلفون غزل اوسيده ردت
غزل : الو
مجد : هلا باحلى الو
غزل : شخبارك حبيبي
مجد : هلاحبي انه تمام انتي شلونج
غزل : الحمدلله شخبار ماري عقب اليوم
مجد : الحمدلله نفسيته احسن انزين باقولج
غزل : هلا
مجد : جهزي روحج بامر عليج اونروح السيتي
غزل : الحين
مجد : لاعقب الصلاه احين باذن
غزل : انزين باقول لابوي بروح بروحنه
مجد : لا كلهم بيون
غزل : اوك سولي رنه قبل لا اتيي
مجد : من عيوني باي
غزل : الله يسلم عيونك باين
اتصلت ماريا حق البنات اوعزمتهم
الساعة 7
راحو المجمع اوفي المجمع ............................................
انتهى البارت 77777777777 السابع
توقعاتكم
1- شنو بصير في المول
2- ريماس اوفارس ؟؟
3- العنود – لؤي اوماريا ؟؟؟؟؟؟؟
4- بسام اوصبا
5- ايمي او علي
6- والسؤال الاهم شنو دور عذوب بالروايه ؟؟؟؟؟




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 02-04-15, 11:50 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



حينمآ يتحدث الصمت .. تنطلقُ الهمسآتُ بلآ توقف ..
نشعر بالحروف تخترق كل الجدرآن بهدوء وتستقر في القلب
حينمآ يتحدثُ الصمت .. تنطلقُ العبآرآت بدون صخب ..
تدآعبُ الروح الجسد .. وتنعشُ قلوباً قد أرهقتهآ الحيآة



البارت ( 8 )الثامن
خالد : ربو تعالي مني
ربا : شنو
خالد : شنو شنو ليش لابسه قصير
ربا : انه لابسة عبايه
خالد : اي بس كلشي ابين
ربا : خلاص بحاسب
خالد : هالمرة
ربا : هالمرة بتمشيه لاكن اذا جفتني مره ياية لابسه قصير راح اجوف شغلي حفظت
خالد يود روحه عن الضحك : انزين يالله انجعلي
ماريا : مجود احنه بنروح نتسوق اوذا خلصنا بنتصل لكم
مجد : اوك
راحو البنات يتسوقون
عند الشباب طلبوا لهم




علي : بصراحة شباب شرايكم نطلع
خالد : ليش احنه في البيت
رامي : لا يخلود بس علوي قصده انة نطلع طلعه عدله
دانيال : وين يعني
لؤي : اروح صخير
فارس : اي والله
بسام : صج نطلع نستانس من يوم سالفة ايمي وحنه ما طلعنه
خالد : خلاص هالسبوع انروح
علي : يس
رامي : والبنات
دانيال : اي بنات بعد
علي : بنات العايله
فارس : اشفيهم لايكون تبونهم ايون ويانه
رامي : اي
خالد : ياليل استحوا نبي نطلع طلعة شباب
لؤي : اي والله هالبنات لاصقين فينه
فارس : خلنه نسالهم اونجوف
خالد : اصير خير
اوقاموا اسالفون
عند البنات دشوا زارا
رنا : جوفي هاي البدله عجيبة
العنود : اي والله
جنا : وع شنو هالذوق
رنا : جب ماعنج ذوق
صبا : اصلا مافي الة انتي الي ماعندج ذوق ويه هالبقرة
العنود : جبي
ربا : تتوقعون بجم
ريماس : جم
ربا : 70 دينار
ماريا : هالخلاجين بسبعين هاي بدينار في سوق المنامه
رنا : جب اقول انه كنت باخذه بس لوعتوا جبدي فيه
اوتموا البنات اسلفون
عند غزل او مجد
مجد : غزول اشرايج فيه
غزل : الاي حلو
مجد : تبينه
غزل : اصراحة اي
مجد : من عيوني ياعيوني
شراوا الفستان اوطلعوا
يو بنتين
الاولى كانت لابسه



والبنت الثانية




البنت 1: ذ،ذ»ذ°ذ²ذ° .....................مجد
مجد : ذ¥ذ°ذ¹ ...................هاي
البنت 2 : ذ?ذ°ذ؛ذ¾ذ²ر‹ ذ²ذ°رˆذ¸ رƒرپذ»ذ¾ذ²ذ¸ر?.............. شخباركم
مجد : ذ¥ذ²ذ°ذ»ذ° ذگذ»ذ»ذ°ر…رƒ.............. الحمدلله
البنت 1: اشتئتلك كتير
مجد : انه بعد وايد انتو شسون في البحرين
البنت 2: كنا رايحين لعند تيتا او وافت الطيارة تران زيت بعده الو انه الرحلة اتاخرت لبكرا النا بنتسوء
مجد : اها
البنت 1: من هي
مجد : اشفيج هاي غزل خطيبتي
البنت 2: اي اهلا انا لارينا
البنت 1: وانا ليسا
غزل وهيه اشوي او تكفخهم : اتشرفنه انة غزل
ليسا : كتير حلوة اغزل
غزل : شكرا
لارينا : تشرفنا بمعرفتك
غزل : وانة بعد
لارينا : نحنا نستائذن بنشوفكم
مجد : اكيد
ليسا : ذ´ذ°........باي
مجد :باي
كت


لارينا : 22 سنة
ليسا : 20 سنة خوات او صيرون بنات خالة ايلين ام مجد
نرجع عقب ما مشت لارينا او ليسا غزل مشت وهية معصبه
راحت مع البنات اوقامت تتشرى او رجع مجد مع الشباب
عقب نص ساعه
مجد : غزول انه الي بوصلج
غزل : لامشكور بروح مع بسام
مجد : اي بس انتي يتي وياي
غزل : والحين برجع مع اخوي
مجد : غزل اذا رجعتي ويه بسام بحسون انه في شي بينه
غزل : مايهمني احسون اله بحسونه
مجد : يرضيج يشمتون فينه تونه الخميس مالجين او الاحد متهاوشين
غزل : انه بيي وياك بس عشان اهلي
اوركبت السياره
مجد : بسيم حياتي وصل ماري
بسام : اوك بس بروحنه
مجد : عادي شفيه
ماريا : لا صبو بتنام عندي
بسام : يالله عيل ركبو
مجد : مشكور
بسام : روح استانس ويه الحب
مجد : ههه باي
دش بسام السياره الى ماريا او صبا ورا
بسام : شله قاعدين وره
ماريا : بعد وين نقعد
بسام : جايفيني سواق ابوكم وحده منكم اتيي جدام
ماريا : صبوي روحي انتي
صبا : لا ماري روحي انتي
ماريا : يالغبيه اذا رحتي جدام بتكونين صوبه
صبا : اخاف ماري
ماريا : يالله قومي
بسام : يالله ترى ماخوف
صبا طالعت ماريا
ماريا رفعة حواجبه بمعنى روحي
نزلت صبا او راحت قعدت جدام يم بسام
مشا بسام اوكانوا ساكتين
ماريا اطقطق في تلفونه – صبا موعارفه شسوي اول مره تقعد يم بسام بهل قرب – بسام اسوي روحه اطالع التلفون بس عينه على صبا
كسر هالصموت ليتات سيارة الشرطه الي وقفتهم
الضابط : من معاك
بسام اتورط اذا قاله بنات عمه اشلون اركبون وياه احين الساعة 11 بالليل
الضابط : اخوي منو وياك
بسام : ها زوجتي او اختي
الضابط : خير تقدرون تتفضلون
بسام : اشوه طفنة به اشوة يتي صبو لو انه او ماريا بروحنه جان ازيد
صبا ليحين مومستوعبه الي قاله بسام
ماريا : بسيم احين انه اختك او صبو زوجتك
بسام : اي عيل تبين اتسحبينه مراكز الشرطه انصاف اليالي بس كله من مجيد يبي يقعد مع الحب
ماريا : اي والله
بسام : اشوه ماسال عن عقد الزواج جان رحنه ملح
عند غزل او مجد
مجد : اشفيج
غزل : مافيني شي
مجد : الا فيج من يو ليسا او لارينا اونتي عافسه ويهج
غزل بصراخ : قتلك مافيني شي
مجد عصب : لاتصرخين
غزل ماقدرت قامت او تصيح
مجد هده اعصابه ماقدر اجوفه اتصيح
مجد : حياتي انه اسف
غزل : اتصيح
مجد : عمري والله موقصدي اصرخ عليج
غزل :مازالت اتصيح
مجد : قلبي الله يخليج قسم بالله انه اسف
غزل : ودني بيتنه
مجد : مابوديج اله لين قلتي انج مسامحتني
غزل : قتلك ودني بيتنه
مجد : حشا والحشا عن الف يمين
غزل : شنو يعني انام باشارع
مجد : لا بنام في بيتنه
غزل : شنو مايصير
مجد : اله اصير انتي مرتي
غزل : مجود احنه ليحين ماتزوجنه
مجد : قتلج بروح بيت يدي
غزل : حتى لوقتلك ليش زعلانه
مجد : بتقوليلي ليش زعلانه او بتنامين عندي
غزل : ياربي
عند بسام
بسام : يالله اتصبحون على خير
ماريا : وانته من اهله
صبا : تلاقي الخير
اوراحو الجناح
عند غزل او مجد
مجد : يالله نزلي
غزل : الله يخليك مجد
مجد : قتلج نزلي اوروحي الجناح
غزل : اننشالله
نزلت غزل اوراحت جناح مجد
غزل : الو يمه انه بنام عند ماري
ام بسام : غزول ماري والله
غزل : لا يمه عند ماري حتى صبا ويانه
ام بسام : خير بس اياني وياج اتروحين عند مجد
غزل : انشالله يمه يالله باي
ام بسام : مع السلامه
عند ماريا
ماريا : صج هبله
صبا : ماري الله يخليج بنام باجر بنسولف
ماريا : خير انشالله
انطق باب جناح ماريا
ماريا بطلت الباب : هلا مجود
مجد : سمعي ماري غزل بتنام عندي
ماريا : شنو انته مينون
مجد : شنو هاذي مرتي
ماريا : مجود غزل راضيه
مجد : لا انزين سمعي.................
ماريا : انزين
مجد :يعني فهمتي
ماريا : اي اي
مجد : تصبحين على خير
ماريا : وانته من اهله
دشت ماريا جناحه او سيده نامت لانه كانت ميته تعب
راح مجد الجناح
مجد : انتي ليحين مافصختي
غزل : ها شفصخ
مجد : شنو بعد العباية
غزل : ماعندي ملابس
مجد : لحضه بيبلج
راح اويابله روب نوم افصخ ازيد مما يستر
غزل : شنو هاذه
مجد : شنو حق اتنامين
غزل : امفصخ
مجد : انزين انه ريلج
غزل : والله مالبسته
مجد : بتلبسينه غصب عنج بسرعه
غزل قامت اتصيح : الله يخليك مابي البسه
مجد : انزين نامي بثيابج بس فصخي العباية والشيله
فصخت غزل العبايا والشيله قام مجد اوقرب منه اوكل مايقرب مجد تبتعد غزل لين لصقط في الطوفه يه مجد اوحط يده عل ىشعره ..................
....................
في بيت بوبسام
بسام : ياربي موقادر انام انه لازم اصراحه بحبي ماقدر بس اخاف اهية ماتحبني اي بس صبو كانت غير وياي كانت فري اوتسولف بس مره وحده انقلبت معقوله درت اني احبه لامومعقوله اف مادري خلني انام اوالصباح رباح
في بيت بومحمد .......... الجد
غزل : الله يخليك مجد لا الله يخليك
مجد ماقدر اوفطس ضحك
غزل : شفيك
مجد : هههههه اشرايج في المقلب
غزل : شنو الي مقلب
مجد : هاذه كله مقلب
غزل : يعني انته ماكنت تبي
مجد : افكورس لا انه اصلا ماقدر اسوي شي انتي موراضيه عليه
غزل قامت اوفلتت عليه المخده : خوفتني
مجد : ههههههه قومي روحي حجرة التبديل بجوفين بجامة نوم من عند ماري لبسيه
راحت غزل اوبدلت
مجد : يالله بنام
غزل : ثنينه على السرير
مجد : لا بنام على الكرسي
غزل : ها لا نام على السرير
مجد : ترى ماظمن روحي
غزل : مجود
مجد : خلاص خلاص مابسوي شي اوراحوا انامون
قعدت غزل الصبح اوكان مجد قاعد
غزل : صباح الخير
مجد : احلى صباح
غزل : مجود شلون بروح المدرسه
مجد : قومي صلي اوروحي غرفة التبديل اوبتعرفين
قامت غزل صلت اوسبحت اوراحت غرفة التبديل جافت مريول المدرسه والقميص
طلعت غزل
مجد : هاشرايج فيني
غزل : ذكي بس شطنة المدرسه
مجد : مانسيته روحي تحت حق السواق بتشوفينه
غزل : مافي احد تحت
مجد : لا
غزل : سين سؤال انته شلون ظبط كلشي جذي
مجد : جيم جواب ...............
نرجع للماضي
مجد : لاتخافين ماراح اسوي شي فيه
ماريا : انزين ريحتني والمطلوب مني
مجد : يبيلي بجامة نوم اومريول او قميص
ماريا : اوك والشنطه
مجد : اتصلت على بيت عمي اوقلت للخدامه اطرشه مع السايق
ماريا : يعني مظبط كلشي
مجد : اي بس ابيج اطلعين انتي اوصبو منوكت باجر
ماريا : اوك
.................... الصبح
ماريا : صبو يالله قومي
صبا : ها الساعة جم
ماريا : 5:45
صبا : شنو تو الناس
ماريا : مو منوكت على حوستج بتصير ست اوشي بعدين خاطري اروح المدرسه منوكت
صبا : انزين انزين قايمه
لبسوا اونزلوا
ماريا : ميري وين كوفي مالي
ميري : تفضلي ماما
صبا : انة
ميري : هادا ملك شيك مال انته
صبا : ثنكيو ميري
ميري : تبي شي ماما
ماريا : لا بس وين يدي
ميري : توه في طلع اقول شغل
ماريا في قلبه اكيد سوايا مجيد : اوك روحي يالله صبا خلنه اروح
صبا : ماري الحين 6:15 خلينه انطالع المسلسل امس ماجفناه
ماريا : لا خلنه اروح يالله
اوراحو البنات
نرجع للحاضر
غزل : صج انك داهيه
مجد : اعجبج والحين يالله نزلي بسرعه عشان البنات لايجوفون سايقنه موصلج
غزل : اوك حبي باي
مجد : باي
داوم الكل اوكان يوم عادي
الساعه 4:30 العصر في بيت بوخالد
صبا لبست







صبا : يمه بروح البحر ساعتين
ام خالد : ودراسه
صبا : يمه بروح ادرس اتمللت من جو الحجره
ام خالد : تؤمج بتيي وياج
صبا : لايمه ربو نايمه
ام خالد: انزين بس تعالي قبل الاذان
صبا : انشالله يمه
راحت صبا على البحر طلعت من السياره او قعدت على الحصى سرحانه
جافه
..: هاذي اهيه انة مستحيل اخربط فيه بس ليش قاعده بروحه اخليني اروح او اجوف
راح لها
..: صبا
صبا لفت بصدمه : .......................
في بيت ام دانيال
رامي : يمه الله يخليج
ناديه : رموي قتلك لا
رامي : يمه الله يخليج
ناديه : ارميو قتلك لا خلاص عورت راسي
دانيال : خير النتفه اشفيه
رامي : انه مونتفه
ناديه : يبي ادش نادي رياضه
دانيال : انزين خليه ادش
رامي : واي دنول حبيبي اول مره توقف في يمي
دانيال : موعشانك عشان ابي افتك من لويتك
ناديه : انه مو موافقه
في البحر
صبا : بسام
بسام : اي ممكن اقعد معاج
صبا : اتفضل
قعد بسام اوساد فترة سكوت ربع ساعه
بسام : ابي اقولج شي
صبا بتردد : تفضل
بسام : احبج
صبا : شنو
بسام : ايه احبج من اول نظره من اول كلمه من يوم مافهمت معنى الحب مادري اذا كنتي اتحبين احد غيري او ماتحبين مادري شنو شعورج اتجاهي الحين او بعدين مادري اذابتزعلين اولا من كلامي او صراحتي بس الي اعرفه اني احبج او ارتحت يوم قلته
صبا متدري شلون قالته : احبك
بسام : جد
صبا : اي مادري من امته ولاشلون ولا ليش حبيتك اوصرت متيمه فيك
بسام : هه طلعنه اثنينه انحب بعض او ماندري
صبا : هه جفت
بسام : حياتي
صبا استحت : بسام
بسام : عيونه اوروحه اوقلبه
صبا : بسيم
بسام : حياته
صبا : سلام انه بامشي
اوقامت
بسام يود يده بدون قصد صبا سيده سحبت يده
بسام : سوري ماكان قصدي
صبا : no proplem
بسام : انزين قعدي شوي
صبا : سوري بس لازم ارجع
بسام : صبو
صبا : هلا
بسام : كلميني
صبا : ها زين
بسام : سلام
صبا : سلام اوراحت السياره بسرعة دشت
السايق : اروح بيت ماما
صبا : لاروح بيت بابا كبير
السايق : حاضر ماما
تمت صبا اتفكر بكلام بسام
عند فارس او ريماس .......................... زمان عنهم
فارس : صارلي شهرين اكلمج اوانتي ليحين ماحبيتيني
ريماس : من قال انه انة ما احبك
فارس : يعني انتي اتحبيني كزوج اوحبيب
ريماس : شنو زوج انه اقصد اني بديت اتقبلك
فارس: اي زوج ثانيا شنو توج تتقبليني عيل عشان اتحبيني جم يبيلج 10 سنين
ريماس : اوه فارس انته قلت مستعد اتحارسني
فارس: اي احارسج بس صارلج شهرين تبين تتقبليني يعني ايقد تبيني احارس
ريماس : مادري مادري
فارس : تدرين انه غلطان باي
اوبند التلفون
اشوي اله اتبطل الباب اودش ................
..: من ذي الي اتكلمينه ؟؟
ريماس : .............
عند بسام
عارف: يعني اعترفت له
بسام : اي
عارف : ارتحت الحين
بسام : وايد ولي ريحني انه اهية بعد اتحبني
عارف : هالقد الحب حلو
بسام : اكثر مما تتخيل ماجوف المغنين كلهم اغنون عن الحب
عارف : اي والله
بسام : اول مره اتحب يالبي او اول يوم اتهنى
عارف : يمعلى النار الحب الولي اول مره
عند غزل اومجد
مجد : صدقيني احبج
غزل : اودليل انه امس يوم وقفوك البنات قمت اسولف معاهم
مجد : اي بنات
غزل : نارينا او لسان
مجد : ههههههههههه اول اسمائهم لارينا او ليسا
غزل : اي ذيلين
مجد : ثانيا ذيلين بنات خالة امي
غزل : المهم بس شكلهم اوفر
مجد : شلون يعني
غزل : كانو لابسين وايد اوفر
مجد : اي عادي
غزل : لاوالله عادي
مجد : اي عادي يعني شتبينهم البسون عباية مثلا
غزل : اي مثلا
مجد : اشفيج لارينا اوليسا مسيحيات
غزل : شنوووووو
مجد : اي لا
غزل : هاااااا
مجد : اشفيج اتسبهتي
غزل : شلون يهود بنات خالة امك
مجد : ياقلبي اهمه مسيح مويهود ثانيا اهناك عادي فري
غزل : والله عشنه اوجفنه
عند ماريا
ماريا : حلفي
صبا : والله قالي انه احبج
ماريا : اخيرا
صبا : اه اخيرا صارحني

الساعه 12 باليل بعض ابطالنا موقادرين انامون خلنه اجوف ليش .........
في بيت الجد
ماريا اطالع صورت امه اوصيح
ماريا : يمه وينج يمه انه بتخرج كل البنات بكون امهاتهم وياهم اهئ اهئ اهئ اهئ يمه بيعطونه دعوتين بس مادري اعطيهم من انتي او ابوي رحتو خلاص اهئ اهئ اهئ
في بيت بو خالد
خالد : ليش حاس اني مشتاق له ياربي لايكون لا لا عيل ليش يمكن إعجاب ابه ياربي انه مادر مادري اسويتي فيني اخ بس
علي : ليش ماتصلت يمكن فيه شي لا يمكن لان توه اليوم مداومه اي بس اهية من سافرت ليحين ماتصلت يمكن مشغوله او تعبانه اي بس ليش ماترد لما اتصل له
صبا : الحمدلله طلع احبني ماكنت متصوره انه بسام ممكن احبني واي مومصدقه الله يحميه
في بيت بوبسام
بسام : اخيرا حبي صار لي اخيرا قدرت احصل حبي بس ليش ليحين ماتصلت يمكن فيه شي لايمكن مستحيه مني بعدين انه غلطان اني طلبت منه اني اكلمه هاذي مو من عاداتنه معقوله فهمتني غلط اي اكيد خصوصا اني يودت يده اي بس ماكان قصدي وانه اعتذرت وهيه قالت عادي لاكن البنات اقولون عكس الي احسون فيه معقوله زعلت ياربي شهل الحظ من اول يوم
في بيت ام دانيال
ريماس : اهوة يحبني ليش اسوي هلون فيه حتى لوماكنت اقدر اقوله الكلمة بس غلط اني اتكلم وياه جذي كلام دانيا صح انه لازم اكلمه
نرجع للماضي
ريماس : دانيا
دانيا : اي دانيا يا اختي الي وثقنه فيج
ريماس : دنو صبري بفهمج السالفه
دانيا : شنو اتفهميني سواد ويهج
ريماس : دنو صبري ابي اقول السالف سمعيني
دانيا : اتفضلي غردي
ريماس : هاي فارس
دانيا : أي فارس اخو العنود ؟؟؟
ريماس : اي يوم كنه في الشاليه صارحني بحبه اوقالي اهوة مستعد احارسني طول عمره عشان احبه اوتميت اكلمه شهرين
دانيا : كل هاذه صار بدون علمي انزين وهوة ناوي يزوج
ريماس : اي اهوة يبيني واليوم بذات فاتحني باسالفه او انه اتهربت
دانيا : انزين انتي تحبينه اولا
ريماس : ها
دانيا : اشفيج اقولج اتحبينه اولا
ريماس :اي اححبه
دانيا : انزين قوليله اوخلي يخطبج
ريماس: تتوقعين جذي
دانيا : اي اومره ثانية وطي صوتج انتي داخل الجناح في غرفتج في البلكونه وانه سمعتج تدرين لو رموي او ابوي مارين شنو بسون فيج
ريماس : انزين
....................
نرجع للحاضر
ريماس : انه بكلمه اوبجوف شصير
في بيت ام فارس
العنود : معقوله انه كان يقصدني اهوة قال انة اهيه ماتدري ياربي انشالله انه اوذا كانت وحده غير راح اذبحه
فارس : انه غلطان غلطان اني حبيته اي غلطان لان لصبي اذا سلم قلبه لبنت تكسره وهية كسرتني اوذلتني اصلا وله مرة اهية الي اتصلتلي وله مرة انه الي صكيت التلفون قبل خلاص انه ماراح اكلمه الة لين اهية كلمتني اوذا ماكلمتني في غيره اهمشي ماذل روحي
في بيت ام لؤي
لؤي : لمته يالؤي راح تظل هلون صارلك 3 اشهر ماتدري هل اهية اتحبك واله لا موقادر اصارحه بحبك كل ماقول اليوم تطلعلي مصيبة
روسيا
انجي : راح انتقم منك يا النذل صدقني راح انتقم مرت تسع اسنين او باجي شوي ياحقير قامت او شخطتة على تاريخ اليوم .......................
............. على فكره اهية كانت تتكلم روسي
عند صبا رن تلفون ماردت رقم غريب مره مرتين ثلاث اربع اتمللت
صبا بعصبية : اجوفني اقطعه في ويهك يعني استح او لاتتصل اعرفك اتعرفني متصلي الساعة 12 في اليل انته اصلا لو عندك ذرة احترام اوحيه ماتصلت انصاف اليالي
بسام بخوف : انه بسام
صبا بصدمه : ها
بسام : انه اتصلت عشان اعتذر علي صار اليوم او انه اسف اني اتصلت بهل وقت
صبا : لا لا اذا على اليوم ترى عادي او انه لانه مادري من متصل من هلون عصبت
بسام : اوك حصل خير تصبحين على خير
صبا : وانته من اهله ..... بسام
بسام : هلا
صبا : انه اسفة ماكان قصدي اصرخ عليك بس لاني ماكنت ادري انه انت اولو ادري جان ما اسمه
بسام : شدعوه حياتي مابينه اسف
صبا : استحت اوك سلام
بسام : سلام
صبا : غبيه غبيه ليش اكلمه هلون
بسام ليحين ماصك التلفون : حياتي قتلج موزعلان
صبا : ها
بسام : باي .............. اوصك التلفون
صبا : هه هههههههههههههههه كملت معاج يصبو احين بقول هاذي مينونه رسمي انه انام احسن لي
عند فارس
فارس : اتصلت ارد لامابرد خله تتادب
مره ثنتين ثلاث عشر
فارس : الو خير
ريماس :................... لارد
فارس : متصله عشان اسكتين
ريماس : .................. لارد
فارس : اي ذكرت كبريائج مايسمحلج اتردين
ريماس : احح احبك
فارس : ها شنو من انه ليش
ريماس : ايه او كل الي سويته اليوم اوقلته كان من ورى قلبي لاني كنت خايفه اقوله بس الحين لا اوبقوله لك بكل طلاقة انه احبك احبك فارس
فارس : من قلبج
ريماس : اي من قلبي
..............
عند ماريا
ماريا : خلاص يايمه انه مالي قعده في هالدنيا بعد خلاص انه بيج انتي او ابوي اويدتي فاطمه
خذت الموس او او ..............................
انتهى البارت 88888888888888888 الثامن
توقعاتكم
1- ماريا شنو صار فيه هل انتحرت صج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2- اذا ماريا صج انتحرت هل بتموت اوتنتهي قصة بطلتنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
3- من الي تتوعد فيه انجي ولي قاعده اتخطط له من تسع اسنين ؟؟؟؟؟
4- اوشنو راح اتسوي فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
5- من احلى ثنائي ؟؟
ريماس + فارس
صبا + بسام
غزل + مجد
ايمي + علي
6- ليش ايمي ماترد على علي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
7- اذا عرفت العنود بقصة ماريا او لؤي هل راح تسكت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.................................................. ...................................
إهداء بمناسبة عيد الام





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 02-04-15, 11:51 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الصمت فن اذا اتقنته اصبحت مبدعا في الكلام

البارت 9999999999999999 التاسع
مجد : وااااااااا ................... حالم حلمه مزعجه
مجد : ياربي شنو هالحلمه لايكون ماري فيه شي لا لا خلني اقوم اجوفه او اطمن عليه
راح مجد جناح ماريا بطل الباب دش غرفته واله
مجد : ماريييييييييييييييييييييي يي
الصبح في بيت بوخالد
صبا : مادري شفيه اتصل له من امس ماترد
ربا : يمكن تعبانه
خالد : اي اتلاقينه نايمة من كثر التعب
علي : جان اتصلتي على بيت بابا عود جفتيه
صبا : اصدق نسيت بقوم اجوف
اتصلت على بيت الجد
صبا : الو
الخدامه : الو
صبا : وين ماما ماريا
الخدامه : ماما في دم موت مستشفى
صبا : شنو اتقولين مافهمت
الخدامه : دم ماما ماريا
صبا : نادي ماما سارة
الخدامه : ماما سارة مافي هنا
صبا : نادي مدام ريم زين
الخدامه : مدام ريم
المربيه : هلا
الخدامه : هاي في بنت تبي كلم انته
المربيه : زين روحي انتي
صبا : الو انه صبا خالتي
المربيه بحزن : هلا
صبا : خالتي ماريا وين
المربيه : اخ يبنتي
صبا : خير خالتي ماري شنو فيه
المربيه : ماري شاقه يده بموس او مجد او بومحمد اوسارة راحو وياه
صبا قعدت على الكرسي : شنو اوماري شنو صار فيه
المربيه : مادري يبنتي من امس لي اليوم محد اتصل وله اتكلم
صبا : اهمة في اي مستشفى
المربية: في مستشفى ......................
صبا : اوك اوك باي
اوصكت التلفون
ربا : خير اصاير
صبا : مادري ماري شاقه يده بموس او ودوه المستشفى او من امس ليحين محد يدري عنهم
خالد : قالولج في اي مستشفى
صبا : اي اي خلنه اروح
في المستشفى الكل يو
كت
عارف : 20 سنه صديق بسام يدرس هندسه هادئ طيب طويل ابيض


المربيه ريم : الي ربت مجد عمره 32 سنه ربت مجد من يوم عمره 10 سنين
المربيه ساره : مربية ماريا عمره 31 سنه ربت ماريا من يوم اهية صغيره كان عمره 14 سنه حبت ماريا وعتبرته مثل بنته اوماريا بعد تعتبره امه الثانيه اوماتناديه الى ماما
نرجع
صبا : شنو صار
مجد : دشيت الغرفه او
نرجع للماضي
مجد : ماريا
كانت ماريا سابحه في دمه شاله مجد بسرعة اوقال ليده او المربيه اويابوه المستشفى
صبا : انزين شلون
مجد : مادري مادري
طلع الدكتور اوويوه مايبشر بخير
مجد : هادكتور شنو
الدكتور : اولا الي صار انتحار
مجد : شنو انتحار
الدكتور : اي انتحار اولازم ابلغ قسم التحقيقات الي بالمستشفى
الجد : المهم البنت اشلونه
الدكتور : بصراحة ماريا في حاله نفسيه او جسديه حرجه
الجد : لاحول ولاقوة الى بالله
جنا : نقدر انجوفه
الدكتور : اي بس بدون ماتضغطون عليه
دشوا عنده الكل ماعدا الشباب تموا بره
مجد : هاذي اخرته يا ماري تنتحرين ماهقيته منج
ماريا :.................. لارد
مجد بصراخ : ردي
الجد : مجد اطلع بره
طلع مجد اوطلع معاه الكل
الجد : ليش يبنيتي انتي تدرين انه هذا لامن عاداتنا ولا تقاليدنه انتي تدرين انه الانتحار حرام ليش يبنتي تبين اتزلين راسنه
ماريا : ........................ لارد
الجد : انه اكلمج يبنيتي ردي علي
ماريا :.......................... لارد
الجد : لاحول ولاقوة الى بالله
اوطلع
دشت المربيه
المربيه : ماكنت متوقعه انة هاذا قدري عنج
ماريا : ماما انه
المربية : لا لاتقولين ماما لاني ما استاهله لوكنت استاهله جان مانتحرتي
ماريا : ماما
المربيه : انه اول وحده شلتج حتى قبل امج او ابوج ربيتج وانه عمري 14 سنه اعتبرتج مثل بنتي صار عمري 31 سنه وانه ما فكرت ازوج عشان لا اخليج ليش ليش انتحرتي ياماري
ماريا : اهئ اهئ
المربيه حضنته :لا يماما لاتصحين ماعاش الي اصيحج
ماريا : انه اسفه بس في لحضه حسيت انه محد لي فهالدنيا حسيت اني مشاتقه لامي وايد اوابي اكون يمه
ساره : اوانتي عبالج اذا انتحرتي بتروحين لامج لا راح اتروحين مكان وايد بعيد عنه انتي لازم تستغفرين ربج على الي سويته الي ينتحر معناته انه ماعنده ايمان بربه
ماريا : في ذاك الوقت مادري شصادني جنه احد كان احدني
المربيه : هذا الشيطان ييمه والحين قومي اتمسحي اوصلي
ماريا : انشالله



طلعت المربيه
الجد : هاصار
المربيه : الحمدلله اتكلمت
الجد : انزين ماقالتلج ليش
المربيه : اتقول في لحضه حست ان اهية تبي امه او محد له في الدنيا
ام خالد : الحمدلله ان اهية الحين بخير
ام بسام: اي والله الحمدلله الي الله سلمه
ام دانيال : الله يعينه هالبنت عللي فيه
خالد : اي بس موتنتحر شرشحتنه جدام الناس
دانيال : خالد
خالد : او كلمت الحق تزعلون منه
مجد : يدي بدش اكلمه عن المحقق
الجد : لاتصارخ عليه
مجد هز راسه اودش
مجد : سمعي اذا يه المحقق قولي انه في احد دش عليج وهوة حامل سجين وانتي اتحاولين اتبعدينه شق يدج
ماريا :................ لارد
مجد : فهمتي
ماريا : ................... لارد
مجد : بصراخ قولي فهمت
ماريا خافت منه اول مره اصرخ عليه : ففهمت
دش الكل على صراخ مجد
الجد : مجد اسويت في البنت
مجد : ماسويت شي فيه
الجد : مجيد ليش صرخت عليه
خالد : اهو بس صرخ لو اختي جان ذبحته قبل لاتصحا شرشحتنه جدام الي يسوى ولي مايسوى
الجد : خويلد
خالد : شنو يدي سيرتنه على كل لسان
ماريا بصراخ : طلعووووووو بره
جنا : ماري حياتي
ماريا : طلعووووووووو بره كلكم مابي احد
ادم : اهدي يا ماري محد يقدر اسوي لج شي مدامني عايش
ماريا : خالي قولهم اطلعون مابي اجوف احد
اوقامت اتصرخ او تكسر
طلعوا الكل اويت الممرضه او عطته مخدر اونامت
مجد طلع بسرعه اولحقت وراه غزل
دانيال سحب خالد او بسام اخذ باجي البنات وعلي او رامي اوصلهم المدرسه
ام خالد – ام دانيال – ام بسام – ام جوري.......... رجعوا بيتهم
بو خالد – بودانيال – بو بسام – الجد ................ راحوا اشغالهم
اوتم عند ماريا خاله او المربيه
ادم : شنو اصار اوليش ماريا سوت جذي
المربيه : كانت ماريا ..................................>>>>>>>>>>>>> اوقالتله السالفه كله
ادم : الله يرحمج يا ايلين لو انتي عايشة انجان مارضيتي اصير جذي في بنتج
المربية : الله يرحمه
على البحر
غزل : ليش سويت جذي
مجد : .................... لارد
غزل : انته تكره ماريا
مجد بسرعة : أكييد لا هاي أختي شلون اكره
غزل : عيل ليش سويت جذي
مجد : من خوفي عليه يا غرل
غزل : واللي يخاف يسوي جذي
مجد : يا غزل انا جفت اختي اتموت جدامي فقدت اعاصبي ما عرفت شسوي
غزل : لاكن انته هنته
مجد : غزل خلاص
غزل سكتت
وفي المدرسة
حلا : حلفو
صبا : والله العظيم تونه راجعين من المستشفى
لمار : معقولة ماريا العاجل تسوي جذي
دنيا : انتي ماعرفتي ليش
ربا : كانت طول الوقت اتصرخ وتصيح
حلا : لاحول ولا قوة الا بالله
دينا : الا وين غزل
ريماس : راحت ويه مجد كان وايد معصب
في مدرسة الشباب
علي : ماتوقعت ماري تسوي جذي
رامي : ولا أنا
علي : تتوقع اهيه ليش سوت جذي
رامي : وأنا شدراني قاعد وياه
باسل: شفيكم شباب متأخرين
رامي : كنه في ..
علي قاطع رامي : لا ولاشي راحت علينه نومه
باسل : انزين تعال في مباراة
علي : بين من و من
باسل : بين 4ادب9 او4تجر4
علي :اوك اروح انته واحنه لاحقينك
رامي: ليش ماخليتني اقوله السالفه
علي : امش يالمخدي يبي يفضحنه صج مثل ماقال المثل ماجافوهم يبقون جافوهم وهمه يتهاوشون اسمع رموي اياني وياك اتقول لاحد السالفه
رامي : انزين
علي : مدام زين الله يستر
داخل الصف رن تلفون علي
الاستاذ: هاذا تلفون من
علي : استاذ تلفوني
الاستاذ : قطعه
علي : اسف استاذ مكالمه مهمه بجوف اشيبون اوبرجع
الاستاذ: بسرعه
علي: انشالله استاذ
اوطلع
علي : هلا والله
ايمي : اهلا بك ما اخبارك
علي :انه بخير وانتي شلونج
ايمي : الحمدلله لقد اشتقت اليك
علي : وانه اكثر ليش ماتردين على اتصالاتي
ايمي: انه اسفة ولكن تعطل هاتفي واليوم جهز
علي : اها
اوقام اسولف وياه
ايمي : الى القاء علي الذهاب لان
علي : انزين بس بعدين بكلمج
ايمي : حسنا
علي : باي
ايمي : باي
اوصك التلفون
الاستاذ : من كنت اتكلم
علي : استاذ حبيبتي
الاستاذ : انزين اقعد
علي : حاضر استاذ
الاستاذ : اله عليوي ماعرفتنه بحبيبتك من وين المحرق الزلاق مدينة عيسى
علي : استاذ حبيبتي من روسيا
الاستاذ : ها احلف
علي : ليش احلف اسال رموي وسمه ايمي
الاستاذ : صج انك موسهل مرافج بنات روسيا
علي : اعجبك استاذ
مرت ثلاثة اسابيع خلنه انجوف شنو صار بابطالنا
مجد مايكلم ماريا ابدا اويحاول يتحاشها قد مايقدر
ماريا حالته انفسية سيئة جدا من تعامل مجد معاها
صبا اوبسام اطورت علاقتهم ازيد
فارس او ريماس علاقتهم صارت احسن من قبل بوايد
ايمي اوعلي مثل اليهال حبهم نكته
غسق مومصدقه امته ترجع البحرين او يخلص الكورس
غزل اتحاول تصلح بين مجد اوماريا اوعلاقته بمجد صايره سطحيه
لؤي من يوم الحادث وهوة خايف على ماريا
الباجي عادي
في بيت بوخالد
ربا كانت قاعدة اطالع التلفزيون في الصالة





؟




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 02-04-15, 11:52 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



دش خالد
خالد : سلام
ربا : هلا
خالد : شنو ذي
ربا : شنو
خالد : شلابسه
ربا : ثياب
خالد : تستخففين حضرتج
ربا : انت سالت وانه جاوبت
خالد : ماتستحين لابسه قصير
ربا : انه في بيتنه
خالد : ولو ماتلبسين هالقصر حتى بروحج
ربا : انزين والمطلوب
خالد : اتقومين اتبدلين هالخلاجين الي لابستهم
ربا : اول انه مولابسة خلاجين على قولتك ثانيا مب قايمه
خالد : بتقومين غصب عنج مو طيب
ربا : قتلك مب قايمه
صبا : خير خير شفيكم
خالد : تعالي جوفي اختج شلابسه
صبا : شنو شلابسه ثياب
خالد : طالع الثانيه جوفي ثيابه شكثر قصار
صبا : سو
خالد : انه ابيه عون صارت فرعون
ربا : جفت يالمتخلف
خالد : مافي متخلفة غيرج هني او اذا ماقمتي بدلتي هالخلاجين صدقيني بجوفين الي مايسرج
ربا : اعلى مابخيلك اركبه
خالد عصب قام او يود جتف ربا : سمعي ربو اذا ماقمتي بدلتي صدقيني اكسر يدج
ربا : خلاص خلاص بروح
خالد هده : يالله بسرعه
ربا راحت وهية تتحلطم : اف الله ياخذه وفكنه منه هالمعقد
خالد : خير قلتي شي
ربا : لالا
اوراحت غرفته ادور له بدله
ربا : ياربي شنو هالاخ المعقد الواحد حرام يلبس شي على كيفه في هالبيت ياربي الله ياخذه وفكنه يعل اجوف فيك يوم ياخويلد ....... طلعت له بدله ......... عسى مايتحلطم بعد




اوراحت الصاله
ربا : ها الحين ممكن اقعد
خالد : رزحي معنه ضيج
ربا : ياربي
صبا : شنو صار في البدايه
ربا : ليش اخوج خلاني اجوف
خالد : شطالعون
صبا : ايام الزهور
خالد : اوشنو جنسيته ذي
ربا : تطور يا اخي شنو هالمصطلحات كوري
خالد قعد اطالع اوشكله عجباه المسلسل
في بيت الجد








اوقاعده في الصالة التحتيه اطالع ايام الزهور – دش مجد وهوة يتكلم في التلفون جاف ماريا اوماعبره
ماريا : حتى سلام ماقطه علي
توه مجد بيركب على الدري
ماريا : مجد
مجد افتر : غزل لحضة في شوية حشرات ملوعه جبدي برش عليه بف باف اوبكلمج سلام
غزل مافهمت لكن : اوك سلام
ماريا في قلبه : لهدرجه يامجد معتبرني حشره انا ماريا حشره نزلت دمعه اوماتدري من وين نزلت
مجد : خير اشتبين
ماريا : لوماما عايشه جان عجبه الي اتسويه لوماما عايشه جان قلت عني حشره لو بابا عايش جان اتجرئت اتمد يدك علي لا لا هزت راسه بالنفي اوراحت ركيض على جناحه اوبدت اتصيح بجنون
مجد عصب اوطلع
ماريا لبست عبايته اوطلعت راحت البحر
جنا : الو ماري وينج
ماريا وهية تكح : على البحر
جنا حست انه صوته في شي : ماري فيج شي
ماريا : لالا
جنا : انزين انه بايلج
ماريا :اوك








اوراحت البحر
جنا : ماري شفيج
ماريا : مجد يجنا مجد .......... قالته وهية اتصيح
جنا : شفيه
ماريا :............... اوقالت له السالفه
في بيت بوخالد خلص ايام الزهور
صبا : ياربي امته بترجع جاندي حق جومبيو
ربا : اي والله بس حتى جي هو حلو
خالد : اي واحد الي احبه
صبا : ثنينهم
خالد : اي بس اهيه احلى ويه ابو الشعر الطويل
ربا : لاكن اهيه اتحب جوم بيو
دش علي
علي : اف خلصت
ربا : انته اتاخرت
علي : ياربي كله من استاذ العربي النحس
صبا : طالع في اليوت يوب
علي : التلفزيون غير
في بيت بوبسام
بسام : غايل بتحب ابو الشعر الاسود
غزل : ههههه اي
بسام : اشفيج اضحكين
غزل :شنو ابو الشعر الاسود
بسام : جب
غزل : جب اجبك
اوقامت
على البحر
جنا : صج مايستحي اشلون اقولج جذي انه بقول لابوي
ماريا : لا جنو خليه مرده بعرف خطئه
جنا : ان اوريه
ماريا : جنوشنو بسوين
جنا : انه اعلمج بس خلينه اروح بيتنه انصلي اوبعد اصير خير
ماريا: اوك اوقاموا
الساعه 7:00
في قهوة ...............
دانيال : انته من صج قلت له جذي
مجد : اي مادري شلون قلته
دانيال : يمجد هاذي ماري مهمة ايكون
مجد : اوهاذي المصيبة انه موقادر انسه ان اهية كانت بتنتحر اوبتخليني بروحي
دانيال بفطنه : اومن قالك انه الحين ماتفكر في الانتحار
مجد : شنو شقصد
دانيال : يامجود ياذكي ماري حاولت انه تنتحر وتروح لامك او ابوك الله يرحمهم
مجد : انزين
دانيال : انزين اهية كانت بتنتحر وانته كنت يمه وتعامله زين شلون الحين وانته بعيد عنه
مجد : يعني ممكن اتعيده
دانيال : اي ممكن بس هالمرة مابتقدر تنقذه من الموت
مجد سكت اوقعد افكر في كلام دانيال
عند البنات اتصلت جنا عليهم او قالوا بيجتمعون في بيت العنود
دشت ماريا او جنا
ماريا : وين العنود
الخدامه : فوق في جناح مال هية
جنا : قوليله جنا او ماري وصلوا
الخدامة : جين انته اقعد هنا ............. اوراحت
نزلت ام فارس او كانت معاه ام لؤي
ام فارس : هلا هلا بالبنات
ماريا او جنا قاموا
جنا : هلا فيج خالتي
ام لؤي : يبوا عصاير
اوراحو سلموا على البنات
ام فارس: انتو صديقات العنود اورنا
جنا : اي خالتي
ام لؤي : ماعرفتونه عليكم
جنا : انه جنا اوهاذي ماريا بنت عمتي
ام لؤي : الله حيا البنات
ماريا : الله يحيج خالتي
نزل فارس او لؤي
فارس : هلا هلا البيت منور
جنا : بوجودكم
لؤي : شخباركم
ماريا او جنا : الحمدلله
الة بدخلت دانيا او ريماس
ام فارس : اتفضلوا اتفضلوا البيت بيتكم
دانيا : زاد فضلج خالتي اوراحت وراه ريماس اتسلم عليهم
فارس : اله اليمعة اليوم في بيتنه
دانيا : اي ليش موعاجبك
فارس : انه لا اصلا اقدر ارفض
دانيا : اي عبالي بعد
لؤي: الله يستر
جنا : خير قلت شي
لؤي : لا بس اقول الله يستر من هل يمعه
فارس : لاتخاف العقل المدبر موهني
ام لؤي : اقول يمه يالله اتيسروا
لؤي : يمه يعني هاذي طرده
ام فارس : اي يالله برا لوعتوا جبد البنات
طلع لؤي اوراه فارس عقب ماغمز لريماس
فوق
الخدامه : ماما عنود هاذه رفيق مال انته في جي
العنود : توهم ياين
الخدامه : يس ماما من نص ساعة
العنود : شنو من نص ساعه توج قايلتلي لاكن حسابج بعدين
اونزلت
تحت
ام لؤي : والله تشابهون وايد موقادره افرق
دانيا : خالتي انتي قعدتي معاهم نص ساعه موقادره اتفرقين احنه وياهم 17 سنه ليحين انخربط بينهم
ام لؤي : ههههههه اكيد اسون فيكم مقالب
جنا : اهية بس مقالب
ام فارس : عيل غزوله بس انتي الي مخطوبه
غزل : اي خالتي
ام لؤي : انتي مزوجه ولد عمج لا
غزل : اي خالتي
العنود : شخباركم بنات
البنات : الحمدلله .............. راحت او سلمت عليهم
ام فارس : توج نازله صارلهم نص ساعة
العنود : شسوي يمه الغبيه الخدامه توه قايلتلي
ام لؤي : انزين اخذي ربعج
العنود : انزين يالله بنات
اوراحوا البنات وراه
في القهوة
بسام : اله رموي او عليوي وينهم
خالد : ابوي حابس عليوي في البيت
عارف : ههههههههه ليش ............. صار رفيجهم
خالد : لانه درجاته في المنتصف زفت
لؤي : او رموي
دانيال : لو اقلكم ماصدقون
فارس : ليش
دانيال : رموي قاعد يدرس
مجد الي كان سرحان طول الوقت :ههههههههههههههه من رموي
دانيال : اي هههههههههه
خالد : اوشنو حال عليه
دانيال : ابوي قاله اذا ياب معدل عالي بخليه اسافر بروحه
عارف : اي قول جذي من البدايه انه اقول ماتركب
بسام : اصدق عريف اول مره اتقول شي صح
عارف : بسيم جب
عند البنات : شنوووووووو
جنا : اي مو باجر الاربعا و الخميس عيد العمال
العنود : انزين
جنا : اي نسافر لانجي او ايمي ماوحشوكم
رنا : اي بس
جنا : بنات لاتعورون راسي الي موافقه اتقول انه
العنود : سوري بنات
رنا : انه بعد
صبا وربا : احنه بنروح
ماريا : اصدقون انه بعد ابي اقهر مجود
غزل : انه بعد لان غسق عنده مشروع وهيه في بولندا
دانيا : افكورس بروح او رموس بعد
جنا : خلاص انه حجزت التذاكر او ذيلين الخوافين خلهم اهني
العنود : خساره والله خاطري
صبا : تعالي انزين
العنود : لا اخاف
ربا : خلج خايفه
ريماس : بنات اذا رحنه في الطيارة الخاصه بعرفون وين احنه رايحين
جنا : او من قالج بروح في الطياره خاصة
ماريا : عيل
جنا : احنا بروح على الدرجه السياحيه لروما او من روما لبولندا
رنا : اقص يدي من عرجه اذا هاي موفكرت انجي
البنات طالعوا جنا
جنا : اي اي فكرته
دانيا : انه اقول من وين حال الذكاء
غزل : انزين عيل اتذكرتين حق من
جنا : علوي او رموي
ريماس : رموي او علوش
جنا : اي انجي كانت تدري انه ذيلين الثنتين الجبانين مابيرضون اوكانت تدري انه اذا ماخذيناهم ويانه بننفضح
رنا : هالانجي دايما تبهرني بافكاره
دانيا : انزين شنو الخطة
جنا : سمعوا الحين كلكم اتروحون بيوتكم اجهزون لكم شنطة يد اتحطون فيه بدله وحده
غزل : وانتم عليه ثلاثة ايام
جنا :جب خليني اكمل
غزل : غردي
جنا : لانه يالبقر اذا حملتوا ثياب في شنطه عوده بعرفون وانجي مجهزه لكم ملابس
ريماس : حاسبه حق كلشي
جنا طالعته اوكملت كلام : دانيا راح اتيي الحصه الثانيه اوطلع ريماس او غزل او صبا اوربا راح اطلعهم علي اما انه او ماري بطلعنه رموي اوكلنه بنروح ويا دانيا لي المطار
ربا : انزين باجي شي اذا ماقلنه لهم انه احنه بنسافر بعفسون علينه البحرين او بتصير فضيحتنه ابيزه
ريماس : كلام ربو عدل والله نسيتو ذيج المره يوم اروح فلة جوري اصار
جنا : انجي قالت لي انه راح تصرف بها لسالفه والحين يالله خلنه نرجع
ماريا : اي والله يالله اتاخرنه
العنود : بنات سلموا على انجي او ايمي وايد
جنا : يوصل يالخوافين
رنا : حارسوا بنودعكم

في القهوة
مجد : انه بامشي
بسام : اي انه بعد
اوقاموا الشباب واحد وره الثاني
ماريا رجعت البيت سيده نامت ماتبي اجوف مجد او حطت له بدله
غزل بعد بندت تلفونه او حطت له بدله اونامت لان اذا كلمت مجد بتغير رايه وهية ماتبي
في بيت الجد
دش مجد او استغرب انه ماريا موقاعده اطالع باب الحاره العاده ماطوفه
راح له طق باب الجناح ماسمع صوت بطل الباب او راح غرفته طق الباب جاف اليتات مطفيه او اليسي يشتغل لحفه عدل حبه على راسه او راح اطالع باب الحاره
الساعه 9 في بيت بوخالد
صبا في قلبه : ياربي خويلد يالله قوم
ربا : خلود مابتنام
خالد : امبله الحين قايم ليش
صبا : لابس انته العاده اذا كملت باب الحاره اتقوم جناحك
خالد : اها او قام
صبا : علوي تعال جناحي بسرعه
علي : ليش
ربا : تعال او بس
قام علي اوراحو الكل جناح صبا
علي : خير اشتبون
صبا : اسمع احنه باجر بنسافر بولندا بدون محد يدري
علي : شنووووووووو بسافرون
ربا : اي اي قصر صوتك
علي : انزين اوتبوني اغطي عليكم
صبا : لا مشكور
علي : عيل
ربا : اسمع انته بسافر ويانه
علي : صج
ربا : اي لكن بشرط
علي : انه موافق شنو
صبا : باجر اطلعنه من المدرسه
علي : اوك لكن شلون
ربا : اسمع ............
في بيت بوبسام
دانيا : فهمت
رامي : اي فهمت
ريماس : فهمت والله اتورطنه عند المشرفه اوتفضحنه
رامي : لا لاتخافون
دانيا : الله يستر
في بيت ام لؤي
ام لؤي قاعده اتكلم ام فارس في التلفون
ام فارس : اي والله باين عليهم خوش بنات
ام لؤي : اي والله اوحبون يتعرفون على الناس
ام فارس : اي خصوصا هاذي دانيا او جنا
اوتموا امدحون البنات
علي : والله ها لنجي مخ يتمشه
رامي : اي والله وناسه
علي : اهمشي بجوف حبي
رامي : اي قول هاذه الي موديك
علي : اي عيل تبيني اخاطر بس جذي
الصبح في مدرسة البنات
ماريا : صارت الحصه الثانيه
صبا : اي او ليحين
ماريا : الله يستر
المعلمه : ماريا صبا خير في شنو اسولفون
صبا : لا معلمه بس ماري اتقول موفاهمة هالبيت
المعلمة : باشرحه مره ثانيه عشان خاطر ماريا
ماريا : شكرا معلمه
شوي اودشت المراسله صف ريماس او غزل
المراسله : ريماس او غزل اخذوا اغراضكم او نزلوا عند المشرفه
خذوا ريماس او غزل الشنطات او نزلوا كانت هناك مشرفتهم
المشرفة : عسى مافي شي اخت دانيا .................. اتعرفه لان دائما اهية الي تاخذ ريماس
دانيا : لا بس بنسافر
المشرفه : اتروحون اوترجعون باسلامه
كتبت لهم اوراق خروج اوراحت تتمشى معاهم ليلباب في نفس الوقت دخل علي حجرت المشرفات اوكان هناك مشرفة ثاني علمي
المشرفه : خير
علي : والله ياي باطلع خواتي عندهم موعد
المشرفه : مين همة اخواتك
علي : صبا او ربا العالي
المشرفة ماتجرات اتساله عن ورقة المستشفى : طيب محمديه
محمديه : نام ............... نعم
المشرفه : روحي اندهي على صبا 6 علم 1 او ربا 6 علم 2
محمديه : حادر مدام ................ حاضر مدام اوراحت
طلعت المشرفه عساس بتروح للمديره
ماريا : ياربي رموي وينه
المراسله : ماريا شيلي اغراضج او نزلي
ماريا : اوك ........ الحمدلله
في سيارة دانيا
دانيا : ياربي شله اتاخرو
صبا : الله يستر من رموي
شوي اوطلعو اوركبوا في سيارة دانيا او دانيا مشت
ربا : ليش اتاخرتو
رامي : المراسله الهبلة اخرتنه
جنا : والله انته الي كنت بتفضحنه لو ماهية هبله
صبا : انه قايله رموي لازم اخورة
غزل : شنو سوه
ماريا : ماكان احد في غرفة المشرفات الى المراسله جان اساله ليش تبيهم جان اقول بشردهم
ريماس : ثور انته انزين بعدين شنو صار
جنا : الحمدلله انه المراسله مغربيه او مافهمت شنو قصده
دانيا : اي رموي لازم يتستهبل
رامي : شسوي نسيت
علي : الله يستر من نسيانك
وصلوا المطار او وقفوا السياره في الباركات
دانيا : امشو بروح الحمام انبدل
علي : وحنه
دانيا عطته جيس : هاكم روحوا حمامات الريايل او بدلوا اونلتقي عند الجوازات
راح الكل


طلعوا البنات اوكانوا علي اورامي احارسونهم عند الجوزات
علي وهوة يصفر : الله الله طلع الجمال
دانيا : ايه اشعبالك
صبا : بلى هلهذره اويله
اوراحو
في بولندا ............... المطار .................
انجي : غسق غسق
غسق : انجي
اوارحو حظنوا بعض اوسلموا على بعض او سالوا عن اخبار بعض بعدين انجي وصلت غسق لي السياره
انجي : ادخلي وسيوصلك السائق الى المنزل
غسق : اوانتي مابتين
انجي : بلى ولكن لدي مفاجاة لكي
غسق : حقي
انجي : اجل وعلي الذهاب لان
غسق : اوك باي
اومشت السياره
في الطياره
رامي : الحين احنه في روما
دانيا : اي
علي : انزين خلونه نتسوق
ماريا : امشوا امشوا لاتمشي الطياره ترى قاعدين انادون
ربا : يالله
اوراحوا الطياره
علي : جم بعد باجي عشان انوصل
رامي : وانه اشدراني اول مره ايي روما
جنا : اوك .............. لاحنه الحين في الطياره ................لا لا طيارة روما ................. اوك انشالله ......................يالله باي
دانيا : من اتكلمين
جنا : انجي اتقولي انه تنتظرنه في المطار
دانيا : اها
في البحرين ..................... ارض الزين
الساعه 3:30 الظهر
في بيت بوخالد
خالد : شنو اتقولين يمه
ام خالد : اقولك خواتك مارجعوا والحين من هدوهم صارلهم ساعة اوربع
خالد : انزين ماراحوا مع ماريا بيت يدي
في بيت بوبسام
ام بسام : حتى ماريا مارجعت البيت
بسام : شلون عيل وين راحوا
ام بسام: مادري مادري
في بيت ام دانيال
دانيال : شلون يمه ماتدرين لادانيا ولا ريماس ولا رامي
في بيت الجد الساعة 4:00
ناديه : ياربي هالبزع صارت اربع او اهمة ليحين مايندره وينهم
ام بسام : ياربي بنتي
بو دانيال : والله هالبنات قويات عيون
بو خالد : ايه والله يالنسيب جليلات حيا
بسام : تتوقعون سافروا
خالد : معقوله
مجد : اي لان ماتم مكان مادورناهم فيه او مالقيناهم
بو دانيال : اي ممكن سوه
بسام : عروف رفيجي اخوه يشتغل في المطار اجوفه
دانيال : اي بس اياني وياك يفضحنه
بسام : لاتخاف ................. اوتصله
عارف : هلا بسيم
بسام : هلا فيك عروف لك وله للذيب
عارف : حقي وانه بوعريف
بسام : ابي اخوك اجوف اليوم السفرات طلع احد من اهلنه اوشي
عارف : ليش
بسام : بعدين بقولك بس الله يخليك خله سر
عارف : في بير دقايق او اتصلك
خالد : ها اشقال
بسام : دقايق اويتصل
مرت 30 دقيقة وهمة ساكتين
رن تلفون بسام
بسام : الو
عارف : هلا
بسام : ها بشر
عارف : قال اسامي وايد منهم غزل اختك
بسام : انزين
عارف : رايحين روما
بسام : شنوووووو روما
عارف : اي
بسام : اوك باي عروف
عارف : باي
مجد : ها صار
بسام : اقول رايحين روما
خالد : شنو شسون في روما
دانيال : وشله ماقالوا
في بولندا
وصلوا المطار اونزلوا
دانيا : وين انجي
ماريا : مايندره
جنا : اكي اكي
انجي : لقد اشتقت اليكم
اوقام التحضن والتحبب
ماريا : اله وين جوري في البيت
جنا : لا راحت روسيا ويه جون
ماريا : اها
انجي : هيا هيا الى السيارة
اوراحوا السياير اوتموا طول الطريج اسولفون
ايمي : لماذا لاتقومي لكي تنامي
غسق : لا خلي اتيي انجي بعدين
ايمي : على راحتك
رن تلفون ايمي
ايمي : مرحبا .......... حسنا ................ حسنا حسنا لقد فهمت
غسق : ملل
ايمي : تعالي معي لقد حضرت المفاجئة
غسق : صج
ايمي : اجل هيا
اوراحت وقفته عند باب البيت
غسق : شله اموقفتني هني
ايمي : ستعرفين لان
بره
ربا : بيتكم جنان
صبا : اي والله حده روعة
انجي : ليس وقت الحديث لان غزل
غزل : هلا
انجي : افتحي الباب هيا
غزل : اوك
بطلت الباب
غسق : غزل
غزل : اي شرايج بهل مفاجئة
غسق ركضت اوحضنته : احلىىىىىىىىىىى مفاجئة اشتقت لج
غسق : وانه بعد
اوقاموا البنات اسلمون على غسق
صبا : انجي
انجي : ماذا
صبا : نبي انشوف بيتكم شكله حلو وايد
انجي : حسنا تعالوا معي
راح الكل معاه لانهم كانوا متشوقين حق المكان
انجي : اولا هذا المطبخ




ماريا : واو
صبا : عجيب
ريماس : اي والله
انجي : لم اريكم شي
رامي : يالله
انجي : هذه غرفة الافلام وهذا المسبح




دانيا : نايس
علي : يعني هاي غرفة التلفزيون
ايمي : لا هذه فقط لمشاهدة الافلام
علي : عن جد خيال بيتكم
انجي : وهذه غرفة الجلوس



غزل : واو المنظر من هني تحطيم
غسق : اي والله
انجي : هيا لنكمل
ماريا : يالله
انجي : وهذه غرفة الغناء الخاصه باايمي لانها تحب الغناء كثير

علي : عن جد نايس
رامي : انتي اتحبين الاغاني
ايمي : نعم كثيرا وانا اقضي معظم وقتي هنا
انجي : هيا لاريكم الباقي
ريماس : بعد في
ايمي : اجل



غزل : واو روعة
ايمي : هذه الغرفة تخص انجي بشكل اكبر فهي كل ماتحزن تاتي هنا
رامي : صج المكان انسي الحزن
انجي : هيا هيا هذه غرفة التلفاز


ماريا : الغرفة كلاسيكيه
علي: اهمشي التلفزيون
انجي : ولان ساريكم غرفكم
جنا : هذا احسن جزء
ايمي : هيا هيا
انجي : اولا هذه غرفة ماريا جنا ودانيا
ماريا : واو نايس
دانيا : صج عجيبه
جنا : الذوق خيال
ايمي : هيا هيا لنري الباقي
او راحو وراه عشان اتراويهم
انجي : هذه لعلي ورامي

ايمي : هذه لغزل او غسق
انجي : هذه غرفتك ربا
ربا : حلوه
انجي : سياتي معك احد لينام غدا
ربا : صج من
انجي : ستعرفين غدا
ربا : انزين
انجي : واخيرا ريماس وصبا
صبا : شنوووووووو
ريماس : ليش
انجي : ماذا بكما
صبا : ليش احنة بنفس الغرفه
ريماس : اي ليش خليني ويه غزل او ....
انجي : لاتغير وهيا الكل لغرفته
دشت ريماس او صبا الغرفه بدون محد منهم يتكلم اما انجي نادت الباجي عشان تبي اتكلمهم ماعدا ريماس اوصبا
في بيت الجد الكل اتقبل انهم سافروا بس
خالد : انتو من صجكم قاعدين
بسام : يعني شتبينه انسوي
خالد : اهمه هناك في روما دايرين من مكان لمكان لاحسيب ولارقيب
مجد : يدي قال خلوهم يستانسون
دانيال : ثانيا وياهم علي او رامي
خالد : ههههه موهني المصيبه انه علوي اورموي وياهم انته عبالك انه ذيلين ريايل لا يرغك الطول والشنب ذيلين البنات اقطونهم في البحر وطلعونهم ناشفين ترى
دانيال : بصراحة خلود اول مره اتقول كلام صج عليوي اورموي مايعتمد عليهم
بسام : اولحين يعني اشتبونه انسوي
خالد : سمعوا .................
في بولندا
جنا : اي يبه ................ انشالله ................ لايبا رجعت روسيا .......................... اي في سمارا ................ اوك سيو
ماريا : كنتي اتكلمين خالي
جنا : اي قلتله انه يت وارسو
ربا : شقال
جنا : شنو بقول يعني قالي اترجعين بسلامه
غزل : يعني مازفج او عصب
ماريا : على فكره خالي مومعقد يعني لوتقوله جنا يبه انه متزوجه اقولها مبروك
غسق : يعني مايهتم فيج
جنا : لابالعكس بس اهوة واثق فيني اويدري اني مومكن اسوي شي اخون ثقته فيه
دانيا : الله يعطينه اهل مثلج
ربا : يارب
انجي : سلام لقد اتيت
علي : هلا ايمي
انجي : علي انا من القى السلام وليس هية
علي : انزين انه ابي اسلم عليه
جنا : ماعليج منه اوقوليلي ليش يمعتينه او ماتبين صبا اوريماس يدرون
انجي : دانيا تكلمي
دانيا : انتو تدرون انه صبا او ريماس صاير بينهم خلاف على موضع اوهاي الخلاف طول وايد وحنه لازم انساعدهم عساس جذي احنه خليناهم في نفس الغرفه
رامي : اها بس شنو المطلوب
انجي : اذا طلبت منكم صبا او ريماس ان تبادلوهم في الغرف عليكم الرفض
ماريا : اوك
رامي : انزين الحين خلصنه هاي السالفه انيي حق السالفه الثانيه
ايمي : اي موضع
علي : احنه ياين اهني نبي انهيت
انجي : والمطلوب
رامي : نبيكم اتراونه بولندا
انجي : اتريد ان اريك بولندا كلها
علي : لا يقصد المكان الة احنه فيه
ايمي : اوهل انتم لاتعرفون اين انتم
رامي : احنه ندري ان احنه في بولندا ولكن وين بظبط ماندري
دانيا : صج خراطه انتو امسافرين من ديره لديره او ماتدرون وين بتروحون ولا وين قاعدين
علي : دنو مو وقت اطنازتج احنه في وين
غسق : ياذكي احنه في وارسو عاصمة بولندا
رامي : اها في سارسو
غزل : ياثور اتقولك وارسو
علي : انزين شنو الفرق
ماريا : الفرق انه سارسو في تركيا او وارسو في بولندا
جنا : هاي من كثر مايطالع التركين
ربا : اي والله
انجي : حسنا سنخرج ولكن في المساء ولان اذهبوا لكي تناموا
قام الكل اله علي
ايمي : مابك لماذا لم تقوم
علي : من يت ليحين لاكلمتيني ولافيستيني
ايمي : لذا انت جالس اذا
علي : اي والحين تعالي سلمي علي
ايمي : السلام عليكم والحمدلله علاسلامتك
علي : من بعيد هلون
ايمي : اجل ماذا تريد مني ان افعل
علي : تعالي يمي نبي .. ماكمل الجمله الى
ايمي : لم اتوقع انك بهذهِ النذالة لوكنت بحرينية لقلت لي هذا الكلام بطبع لا ولكنني فهمت لان كل شيئ انت لا تحبني وتراني مثل الاجنبيات الباقيات تلعب بهن ومن ثم تذهب لتتزوج اخرى من وطنك
علي : ايمي حياتي ماكنت اقصد
ايمي : لاتذكر اسمي على لسانك
اوراحت وهية تركض اوتصيح
علي : غبي غبي ليش كلمته جذي بس كلامه صج انه صج احبه بس فكرت به تفكير غلط ياربي شهل حاله .. اوقام
انتهى البارت 9999999 التاسع
توقعاتكم
1- البنات شنو بسون في وارسوا ؟؟
2- شنو بصير بين علي او ايمي اوهل ممكن ايمي تكره علي وتهده ؟؟
3- شنو خطت خالد ضد البنات ؟؟ اوهل ممكن تنجح ؟؟
4- اشبصير مع الصبايا في الطلعه ؟؟؟
هل عجبكم البارت التاسع ؟





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 02-04-15, 11:54 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ﺄسولف .. ۈ ﺂنٺ.. /
مإل? نفس ٺسمعني
ﺂظن كااِفي كذاَ
حٺى ضمآيرنا نريحهااِ ..(</

.................................................. ...............................................
البارت (10 )العاشر
في البحرين دار الزين
بسام : والله خوش فكره الصراحه
مجد : انزين والفيز
بسام : اخلي عروف ادبر السالفه
دانيال : انزين شرايكم انكلم فارس او لؤي ايون ويانه
خالد : ماعيله بس يالله اي تعال خوات لؤيو او فروس بعد وياهم
دانيال : لا توني مكلم فروس
خالد : ايذلين البنات العدله مو الي عندنه تدورن اذا جفت صبو وربو شبسوي فيهم
بسام : انه بعد خلني اجوف غزول والله اذبحه
مجد : مد يدك عليه جوف شبسوي فيك هاذي مرتي
بسام : من صجك مجيد مابتسوي شي
مجد : لا خلهم يستانسون
دانيال : اي والله انه اذا جفت دنو بحضنه اصراحه مشتاق له وايد معن ماخلتني اله جم ساعه
خالد : انتو ريايل انتو
مجد : لا عيل ارجوله انك اتكفخ اختك لانه راحت روما
بسام : شباب بقولكم شي
مجد : غرد
بسام : انتو متاكدين انهم في روما
خالد : اشرايك يعني موانته امكلم عروف او سائله
بسام : اي بس
مجد : بس شنو
بسام : بعد مافكرت ترى ورى شردتهم انجي لان اهمة مايسونه بروحهم
خالد : والله يبته يابسيم اهمه مايفكرون جذي بس ليش روما او انجي في بولندا
بسام : قصوا عليكم يالثوره
دانيال : شقصدك
بسام : قصدي انهم مو اغبياء اروحون بولندا سيده
خالد : انه قايل العقل المدبر مايخطئ
مجد : بس شلون لو الطياره واقفه تران زيت جان بين
بسام : اي بس الطياره وصلت روما وهمة حجزوا طايره من روما لبولندا
خالد : قسما بايات الله هاذا مو مخ ادميه
مجد : عليه بمخ واحد واحد
دانيال : صج مخ يتمشه
بسام : الحين مو وقت الهذرة خلونه نحجز عشان يمدي بس اول بنتاكد
في بولندا طبعا ريماس او صبا ماتكلموا مع بعض وله كلمه او ربا قاعده اتفكر من الي ممكن ايي وياه
في حجرة ماريا – دانيا – جنا
ماريا : تلاقونهم الحين عافسين البحرين علينه
جنا : اي والله
دانيا : بس انجي قالت بتقول لهم
في غرفة غسق – غزل
غزل : اي بس شلون
غسق : مادري والله به
غزل : خلينه انقوم انبدل عشان اطلعه
في غرفة رامي – علي
علي : اي والله احسن من هل السالفه
رامي : اله انت مارديت اعتذرت من ايمي
علي : لا راحت غرفته وانه مادلي وين او انه يت نمت
رامي : انزين شلون بتم طول الوقت متوتر وياه
علي : مادري بس اذا رجعنه بعتذر منه
رامي : زين يالله

نزلوا تحت

انجي : هل انتم جاهزون
ماريا : اي بس عندي سؤال
دانيا : انه بعد
ربا : انه بعد
علي : انه بعد
غزل : حتى انا
انجي : سؤلوا ومن ثم ساجاوب
ماريا : اشلون راح اتخبرينهم انه احنه في وارسو؟
دانيا : وين السيارة ؟
ربا : من الي بيي وياي ؟
غزل : شلون عرفتي مقاسانته ؟
علي : وين ايمي ؟
انجي : ايمي مريضه قليلا ولن تستطيع ان تاتي – العنود – سوف نذهب على الاقدام حتى تروا كل شيء – لدي نظره فعندما ارى الشخص استطيع تحديد مقاسه ولان اجبت عن كل الاسئلة سوى سؤال ماريا وساخبركم بالجواب في الطريق ولكن لا اريد اسئله اخرى
مشا الكل لانهم كانوا مصدومين من اجوبة انجي السريعه وكانه كانت حافضه الاسئله
ماريا : والحين قوليلي شلون
انجي : اسمعي ...................
نرجع للماضي
الجد : الو بومحمد يتكلم
انجي : اهلا عمي انا انجي
الجد : حيالله والله بنيتي شخبارج
انجي : بخير وانت
الجد : الحمدلله يابنيتي بس خير شنو صاير متصله لايكون احد فيه شي
انجي : لا ياعمي الجميع بخير ولكن اريد ان اطلب منك طلب
الجد : امري يبنيتي
انجي : انت تعلم ياعمي انهُ في الاسبوع القادم سيكون هناك عيد العمال وايضا سيكون يوم الخميس فبهذا سيكون للبنات ثلاثة ايام اجازة فما رايك لو انهم ياتون الي لغيروا جو
الجد : اي ماعليه ليش لا
انجي : شكرا ياعمي كنتُ متوقعة انك توافق
الجد : او ليش ارفض انه ابيهم دوم مستانسين
انجي : ولكن لا اريد ان يعرف احد بالموضوع
الجد : شلون يعني
انجي : انت تعلم انهُ من يوم ما حاولت ماري الانتحار ومجد لايعاملها مثل الاول
الجد : اي والله
انجي : فانا اريده ان يفتقدها ليحس بفراقها ومرارته هذا اولا وثانيا اريد ان اصلح العلاقة المتكسره بين ريماس و صبا
الجد : والله يبنيتي ماشالله عليج وانه موافق
انجي : وثالثا واهم شيء ان الشباب دائما ما يتحكمون فيهم فعندما يسافرون دون علمهم سيحس الشباب بغلطهم وسيحسنن البنات بانهن قد استطعن ان يغلبوهم لمرة واحده
الجد : الله يحميج يبنتي وانه موافق بالي تامريني عليه اهمشي مصلحة بناتي
انجي : شكر لك ياعم وكل ما اريده منك هو ان لاتتكلم امام احد بانك تعرف مكان البنات وتظاهر امامهم بانك مصدوم
الجد : ولا يهمج بس ممكن ان اهمة يدورن اسمائهم في سجلات مال دخول البحرين والخروج
انجي : اعلم بانهم سيبحثون ولكنني رتبت لهذا لامر
الجد : انزين يبنيتي انه موافق
انجي : حسنا الى القاء ولا تنسى ياعم
الجد : مع السلامه انشاله
الحاضر
ماريا : يعني يدي يدري انه احنه هني
انجي : اجل
ماريا : الحمدلله اكثر واحد كنت خايفه منه يدي انه يزعل منه
صبا : مدام يدي يدري يعني محد يقدر اسوي فينه شي
ربا : اي والله
رامي: انزين مدام اتقولين انه الشباب دايما اوقفون للبنات ليش يبتينه انه وعلي
انجي : لسببان
علي : الاول
انجي : انكما دائما ماتقفان في صفنا وتدافعان عن البنات
رامي : والثاني
انجي: الثاني اريد ان اري هؤلاء الحمقى انكم استعنتم بعلي ورامي بدلا عنهم وهذا يدل انكم تحسون بان هذان الاثنان رجال اكثر منهم
جنا : ههههههههههههههههه والله ويبتيه يا انجي
علي : اول مره احد يعترف ان احنه ريايل
رامي : اي والله
دانيا : اقول لاصدقون روحكم بس انجي ترى دنول بعد
انجي : اعلم انه لا يهين المراة ولكن اذا علم سيخبر الباقين
ريماس : اي والله دنول بخور السوق مايعرف ايود حجي
دانيا بصراحه : في هاذي معاج حق
ماريا او غزل بصوت واحد : بس
انجي : اعلم اعلم مجد ليس من هذا النوع
ماريا او غزل طالعوا بعض او ضحكوا
انجي ردت قبل لايسؤلون : ولكنه في الفتره الاخيرة صار يعاملك بمعاملة ليست لائقة لذا اريد ان اوادبه واجعله يحس بفراقك
ماريا : واي حبيبتي
انجي : ولان ارجوكم لاتسؤلوني اي سؤال
علي : الاي شنو هذا
انجي : اه لقد وصلنا من هنا نستطيعون رؤية وارسوا كلها
غسق : خلونه نركب ونجوف
ركبوا او كان المكان خيال من فوق

عقب خمس ساعات من لفراره في وارسوا رجعوا البيت
ماريا : ياربي وارسوا حده عجيبه
جنا : اي والله
غسق : صارت الساعه وحده بقوم اخمد
رامي : انه بعد
اوقام الكل راح انام لانهم كانوا ميتين تعب ................. خلونه نجوف شنو صار لكل واحد
عند انجي توه بتنام لانه تعبت اليوم وايد رن تلفون اوشالته كان
انجي : اهلا عمي ..................... بخير ................. نعم ولان هم نائمون ........................... كنت اعلم ........................ اجل وكنت انتظرهم ايضا ................... لا تخف فانا رتبت لكل شيئ ........................ حسنا الى القاء
اوبعده سيده نامت
عند ريماس او صبا كل وحده مسويه روحه نايمة بس مب قادره طبعا ثنتينهم حاولوا ابدلون الغرف بس محد رضا حسب الاتفاق
ريماس في قلبه : انه الي بديت اهية كانت يايه اتساعدني اهية رفيجتي من وحنه صغار ويه بعض او بعدين انه الحين صار عندي فارس
صبا بعد في قلبه :ابي اكلمج وترد علاقتنه مثل قبل بس اخاف انج ليحين اتحبين بسام وانه ماقدر اخليه اه يا ريماس اه
ريماس : انه اسفة صبا
صبا : شنو اتكلميني
ريماس : اي انه اسفئة او اعتذر من كل الكلام الي قلته لج سامحيني موقادره انام او انتي معاي او ماقدر اكلمج
صبا قامت اوحضنته وصاحت : انه مسامحتج يريماس
ريماس وهيه حاضنته وصيح :صج صبو
صبا : اي صج يا احلى رموس
اوتموا اسلفون
صبا : يالحماره يعني اتحبين فريس
ريماس : اولا اي ثانيا اسمه فارس مو فريس
صبا : ريسو اقول انه صبو ها
ريماس : ادري ادري بس اسمه فارس
صبا : انزين بسكت هالمرة
ريماس : عيل بسيم قالج انه اهوة يحبج
صبا وهية اتقلد ريماس : اولا ايه ثانيا اسمه بسام مو بسيم
ريماس : لا صج
صبا : ادري ادري بس اسمه بسام
ريماس : صبو اشفيج
صبا : مثلج لا
ريماس : قطت عليه المخده
صبا ردت فلتته عليه اوتموا يتفالعون بعدين ناموا
عند علي
علي : رامي رامي رموي
رامي :................ لارد نايم او موداري عن احد
علي : شنو ذي لو يتفجر المكان ماقعد
قعد افكر
علي : بروح له ولي يصير اصير
قام اوطلع من الحجره اوراح ادور في القصر عن غرفة ايمي
علي : ياربي هالقصر ادش من مكان اوتطلع من مكان دور راسي بس هاذي اخر غرفه ادش او جوف ............... دش او جاف ايمي واقفه في البلكونه او شعره يطير او ويه الذابل من لصياح وعيونه لحمره طق الباب سمعت الباب او سيده لبست شال كان يمه
ايمي : تفضل
دش علي
ايمي : انت ماذا تريد
علي : انه ياي ابي
ايمي : اها لقد جئت لتكمل ما لم تستطع ان تفعله في العصر
علي : ايمي سمعيني
ايمي: لا اريد ان اسمع منك كلمه ايها المخادع اخرج
علي : لا بسمعيني
ايمي لفت ويه : لا اريد ان اسمع
علي وهوة معصب سحب ايده او لفه عليه : لا بتسمعيني او غصبا عنج
ايمي : اترك يدي
علي حس على روحه او هد يده : انا اسف ماكنت اقصد
ايمي : على ماذا تعتذر على كلامك او مسكة يدي
علي : على كلشي انه اسف والله اسف يا ايمي
ايمي : هه خلاص لقد انتهى كل شيء بيننا
علي نزل دمعه او جرت دموع : الله يخليج يا ايمي لاتهدمين الي بينه
ايمي كانت فاره ويه فما جافته انه قاعد اصيح : لا استطيع ان اكمل معك
علي : الله يخليج الله يخليج انه قاعد اترجاج
ايمي لفت ويه : قلت لك .. سكتت .. علي انتة تبكي
علي : اي اصيح انتي فاكره افراقج سهل
ايمي جربت منه : انا اسفه
علي : شنو
ايمي : انه اسفة يا علي صدقني لم اكن اقصد ان اجرح مشاعرك ولكن مشاعري انجرحت
علي مسح دموعه : انه مسامحج بس انتي سامحيني
ايمي : لقد سامحتك واعدك انني لن اسيئ فهمك مرة اخرى ولن ازعجك ماحيت
علي : وعد
ايمي : وعد
علي : انه بعد اول ماتخرج راح اخطبج موباشره
ايمي : حقا
علي : عيل انتي فاكره حبنه هلون لا انه ابيج مره حقي او ام عيالي
ايمي استحت اوقامت
علي قام : فديت الي يستحون
ايمي : علي
علي : عيونه قلبه حياته
ايمي بكذب : لمعلوماتك فان انجي اختي تاتي كل ليلة في هذا الوقت لططمئن علي
علي : انزين
ايمي : اذهب فان اتت وراتك هنا لن يحصل ..
علي : خلا خلاص حبي تصبحين على خير
ايمي : وانت من اهله
راح علي او نام الكل وهمة مستانسين او مرتاحين ذيج الليلة
في الطياره
فارس : شله مايبته
لؤي : باطه جبدي خله في البحرين
فارس : يعني اهية ماتدري انك بتروح بولندا
لؤي : هه لا قفلت تلفونه وهية ماتدري وبجذي ماراح اتكلم العنود
فارس : صج انك ذيب
لؤي : اعجبك اله جم باجي او نوصل
دانيال : ساعتين تقريبا
لؤي : عيل باخمد او لمه نوصل قعدوني
عقب ساعتين
خلصوا من المطار او كلشي اوطلعوا بره
عارف : وين بنام الحين
مجد : بروح عند جوري
دانيال : كنه فشله جدام ريله
مجد : لاتخاف تراها اهية وياه في روسيا
خالد : يعني اهمة بروحهم في البيت
مجد : اي
بسام : انزين انته ادل بيت جوري
مجد : اي خذيت العنوان من خالي
فارس : انزين خلونه اروح عيل
اوراحوا .............. طبعا العنود كانت ساكته لان محد وياه
وصلوا او نزلوا
مجد : هاذا العنوان
عارف : ماشالله البيت من برى خيال
فارس : اي والله
خالد : اقول امشوا بلة هل هذره
راحوا اوكان في حراس على الباب
كلمهم مجد بس اهمة مافهمو شي
خالد : تصرف ياخي
مجد :شاسوي مايفهمون لا روسي ولا انجليزي ولا عربي
بسام : شنو شوي الحين
مجد : مالي الة احاول اني افهمهم اني ابي انجي
عقب سالفه شطوله فهم الحارس اوراح نادى انجي
انجي :ما ذا هناك
الخدامه : سيدتي هنالك مجموعة من الشبان يقولون انهم يعرفونك ويريدون الدخول
انجي: لم تعلمي ما اسمائهم
الخدامه : لا ولكن الحارس يقول ان احدهم يدعى مجد
انجي : مجد ادخليهم بسرعة غرفة الضيوف
الخدامه : حسنا سيدتي
اوراحت
انجي : لم اتوقع وصولهم بهذهِ السرعه .......... قامت لبست حجاب او غسلت ويه اونزلت
تحت
الخدامه : تفضلوا
دشوا اودتهم الخدامه غرفة لضيوف
نزلت انجي : اهلا بكم
قامت العنود اوسلمت عليه : شخبارج يالقاطعة
انجي : انى او انتي ايتها الجبانة
العنود : بل بل جنو ماتخلي شي اله وين البنات
انجي : انهن نائمات سيسا
سيسا : نعم انستي
انجي : اصطحبي العنود الى غرفة رنا
سيسا : حسنا انستي تفضلي
انجي : ستجدين في الخزانه ملابس بمقاسك خذي ماتشائين ومن ثمى نامي
العنود استغربت شلون عرفت انجي انه مو حامله وياه ثياب بس سكتت : اوك ............. طبعا فارس قال للعنود اتيي بسرعه اوتاخذ له ملابس من وارسو
اوراحت ورى سيسا حجرة رنا بطلت الكبت جافت بدلة نوم جيكته طلعت قده بعده راحت نامت لانه كانت تعبانه
انجي : وانتم تعالوا معي
خالد : بس
انجي : اتعلم كم الساعه لان اذهبوا لنوم وغدا سنتحدث
وديتهم انجي

انجي : طبعا جميعكم ستنامون هنا لانكم لم تخبروني بمجيئكم
الشباب سكتوا اودشوا لان كلامه صج
خالد : مو منصجه كلنه بنام هني
مجد : اي كلنه بنام هني احمد ربك
دانيال : والله لو انه مكانه مافكر اني ادخلكم بيتي
عارف : اي والله ياين لاخبر لاشي سيده
فارس : اشدراني بهم فشلونه
لؤي : انه اقول خلونه نخمد والصبح اصير خير
بسام : اي والله
دشت انجي وهية حامله برانيس
انجي : اتفضلوا
مجد : مشكوره
انجي : العفو
اومشت او الشباب ناموا
الساعه 9 الصبح
انجي : دانيا ماري جنا هيا استيقضوا
دانيا : انجي خلينه انام
انجي : اتعلمون كم الساعه الان
جنا : جم يعني 4 او 5 الصبح يالمتفرغه
انجي : لان التاسعه صباحا
ماريا سيده قامت : شنو يعني اذن الصبح
انجي : اجل وصلى الناس وانتم نائمون
ماريا : ياربي استغفر الله
اوقاموا البنات عشان اصلون
ربا : يعني الشباب هني
العنود : ايوة
ربا : الله يستر
العنود : مابي اخوفج بس ترى خالد متحلف فيكم
ربا : انه قايله
العنود طلعت او راحت مع البنات
ماريا او غزل قاعدين في الحديقه
علي اورامي ماطلعوا لان مايدرون اصلا ان الشباب هني وهمة ليحين نايمين
صبا اوربا قاعدين في حجرة صبا اوريماس اوميتين خوف
عند الشباب دشت انجي : خالد اريدك دقيقة
خالد : خير شتبين وين البنات
انجي : تعال معي
راح خالد وراه او وصلوا عند غرفة صبا
خالد : شله يايبتني هني
انجي : اسمع مايقولون
خالد قعد يسمع
داخل الحجره
صبا : ياربي خايفه موت لوادري مايت
ربا : الله ياخذك يخلود يلي منكد علينه حياتنه
صبا : اي والله لوبس عندنه علوي احنه بخير
ربا : انه بدعي ربي لان اذا يا راح انموت
صبا : اي والله انه اتوقع انه اليوم اخر يوم في حياتنه
بره خالد كان منصدم من كلامهم : معقوله لهدرجة انه مسوي لهم رعب لدرجة انهم يتمنون موتي
انجي : هذا ذنبك وعليك تصحيحه
اومشت راحت عند الشباب مره ثانية
انجي : مجد تعال معي
مجد : ليش
انجي : تعال وانت صامت
قام مجد اوراح وره انجي الي ودته حق ماريا او غزل
مجد : شله يايبتني هني
انجي : انظر
غزل : تتوقعين مجد اسوي فيني شي معقوله اطلقني
ماريا : ههه لا لاتخافين مابطلقج بس انه ابي ارجع
غزل : شنو تونه امس ياين
ماريا : مابي اجوف مجد
غزل : من صج تتكلمين
ماريا : اي خرب سفرتي كله بييته
انجي : ارايت ماذا فعلت بدلوعتك كل هذا بسبب كبريائك اومشت عنه
اورجعت لشباب مره ثالثه
انجي : لؤي
لؤي : من انة
انجي : اتوقع انه لايوجد احد اسمه لؤي هنا الى انت
لؤي : لابس يعني
انجي : هيا امامي
لؤي قام اوراح ورى انجي الي دخلته غرفته
لؤي : شله يايبتني هني
انجي : لاتخاف لن افعل بك شيئ
لؤي : لا بس
انجي : انه اعرف انك تحب ماري
لؤي : ها من قال شنو لا
انجي : انا لم اسالك ولكنني اريد ان اخبرك ان ماري بنت عصريه جدا وانت تعلم ذلك فعندما تعلم انك لم تصطحب رنا معك الى هنا لن تفكر يوما بالارتباط بك
لؤي : شنو
انجي : لم تفكر في ذلك
لؤي : لا
انجي : انا لم اسالك فانا اعرف ذلك
اومشت
عند البنات
العنود : مادري قافله تلفونه اوماترد
دانيا : انزين او لؤي
العنود : سائلته اقول مابتيي بتروح دبي ويه بنات عمه
غسق : اها
ريماس : خساره
ايمي : اجل
عند الشباب
بسام : اصاير كل حين نادت واحد
دانيال : شدراني
عارف : انزين خله اتنادينه
فارس : اشتبي فيك انت
بسام : اي والله
عارف : اقول جب
عند خالد طق الباب اودش
صبا : خالد
ربا : خالد
خالد : اي خالد
صبا : الله يخليك خالد لاتسوي فينه شي
ربا : اي اي بنصير خدم عندك بس لاتذبحنه
خالد : انه اسف
صبا : شنو
خالد : انه كنت عبالي لم اصرخ عليكم او اجبركم على شي انكم بتزعلون مني شوي لاكن بعدين خلاص بس الي ماتوقعته انكم تكرهوني او تتمنون موتي ياخواتي
ربا حضنته : انه اسف خالد
خالد حضنه : انه الي اسف
صبا :وانه مالي مكان
خالد فتح يده الثانيه : بلى تعالي
يت صبا اوحضنته : الله لايحرمني منك يا اخوي
خالد : وله منكم
عند مجد
مجد : ماري
ماري ياه الصوت من زمان عنه من زمان ماناداه لفت له : مجد
مجد فتح يده : اي مجد ياعيونه اوروحه
ماريا كانت ناطرته من الله راحت اوحضنته : انه اسفة والله اسفه ماراح اعيده
مجد : انه الي اسف سامحيني
ماريا : انه مسامحتك بس انته سامحني
مجد : انه هم مسامحج
غزل استانست اوحبت اتغير جو لصياح : وانه ماشتقتلي
لف مجد له : معقولة ماشتاق لروحي
غزل استحت : صج والله
مجد : اذا مو مصدقه تعالي حطي اذنج على قلبي
غزل : لا لا خلاص صدقتك
ماريا : هههههههه طلع اخوي نذل
مجد : لابس عشان اتعرف غلاته
غزل : عارفته وانه هني
عند لؤي
فارس : الصراحة يالؤي انجي معاه حق
لؤي : شقصدك
فارس : انته ماسمعت انه يوم جنا كلمت ابوه اوقالتله انه في بولندا قال له اتروحين اوترجعين بسلامه
لؤي : اي سمعت مجد يوم اقول
فارس : جفت سافرت اوقعدت بعدين اتصلت وهوة قاله اتحط باله على روحه فلمى ماريا اتعرف لاتفكر انه اتكلمك
لؤي : شسوي الحين
فارس : مالك اله انك تتصل على رنا قبل لاتكلم البنات
لؤي : شنو
فارس : اذا كنت تبي ماريا
لؤي : خلاص بتصل او امري لله
فارس : يالله
اتصل لؤي
رنا : خير شتبي
لؤي : والله اسف اومستعد اسويلج اي شي اذا رجعنا البحرين
رنا استغربت منه : من صج
لؤي : والله من صج
رنا : تدري لو موبنات عمي بروحون دبي جان ماسكت عنك
لؤي : حبي رنو لاتقولين لاحد اني انه الي ماقتلج الله يخليج
رنا : موافقه بس بشرط
لؤي : انتي اتامرين
رنا : ابي عطر .......... من هناك
لؤي : انشالله يالله باي
رنا : باي
عند خالد دشت انجي
انجي : يجب ان نلتقط لكم صوره
خالد : اي والله
انجي : هيا الى الفطور
اوقاموا
ايمي : بنات هيا لقد جهز الفطار
قاموا البنات
سيسا : لقد جهز الطعام
مجد : زين زين ياين
اوراحو
دشت انجي عند الشباب
بسام : اكيد تبيني انه
عارف : لا انه ترى اسمي عروف عمري 20 سنه ادرس هندسه
دانيال : اكيد مو انه
انجي ضحكت على خبالهم : اريدكم انتم الثلاثه
عارف : الثلاثه ولى الاربعه
انجي : ههههههه
دانيال : خير
انجي : لقد وضعنا الطعام
عارف : افى عبالي موضوع
انجي : لاتخف ياعارف ستاتي المواضيع
اوراحو وراه
دشت ايمي حجرة علي او رامي شغلت ليتات اوبندت الايسي
ايمي بصوت عالي : هيا قومي لتصلوا ومنثم لتاكلوا
علي : مابي اكل
ايمي : والصلاه
علي: بعدين
ايمي : لاتستحي تاجل الصلاه
رامي : عادي مو اول مره
ايمي : ان لم تقوما ستندمان
رامي : مب قايمين
ايمي: حسنا او ...................
تحت
عارف : نبي ناكل
دانيا : حارس يالمطفوق علوي اورموي ليحين ماقاموا
انجي : لقد بعثت ايمي لكي تصحيهم
دانيال : ذيلين يدي مايقدر عليهم مو مطرشه ايمي
انجي : سترون ستجلبهم
ماكملت انجي الى ايمي يايه اوساحبه علي او رامي من فانيلاتهم
اوقاطتهم على كراسي الطاوله
خالد : هههههههههههههههههههه من مسوي فيكم جذي
علي : اضحك اضحك هاذي ايمي
دانيال: ههههههههههه اشكالكم تحفه
رامي : والله موبنيه
ريماس : شلون يبتيهم
ايمي : سكبت عليهم ماء بارد ومن ثم طبقت عليهما بعض فنون التكوندو التي تعلمتها بالامس
علي : اي فيران تراجب احنه
ايمي : لقد طلبت منكما ان تستيقضا بادب ولكنكما عنيدان
بسام : اصدقين ايمي اول مره احد يقدر على هالثنين
ايمي وهية تقعد على الكرسي : اعرف فهما عنيدان جدا
انجي : لان تفضلوا
قاموا ياكلون عقبه قعدوا في الصاله
عارف : الصراحة ملل
بسام : اي والله
دانيال : خلونه نطلع
العنود : اي والله خلونه نطلع
ماريا : كلنه وية بعض بصير زحمه
رامي : اي والله جنه قطيع غنم
خالد :عدل الفاظك يولد
رامي : مو وكتك خلود
ايمي : مارايكم ان نلعب لعبة الثنائي
مجد : شلون
جنا : انه اقولك يعني نكتب اسمائنا كلنا في ورقه او واحد يسحب اسمين اوذلين لثنين لازم اروحون مع بعض او بعد ساعه كاملة يجتمع الكل في مكان محدد
خالد : يعني بنيه او صبي
جنا : بنيه او صبي بنت اوبنت صبي اوصبي على حسب
انجي : ساقوم انا بذلك
راحت انجي او كتبت الاسماء على اوراق اوحطتهم في سله اورجعت
انجي : اولا
اوسحبت اورقتين
انجي : ماريا و لؤي
ماريا : لؤي
انجي : اجل
ماريا : الله يعيني على سماجته
لؤي : ترى انسحب
ماريا : عادي
انجي : اذا نسحب لن تتمكني من العب
ماريا : اف موافقه
انجي سحبت الثانيه : غزل ومجد
مجد : الحمدلله
غزل : شكلك كنت تدعي
مجد : اصدقين
غزل : مايصير انغير
انجي : لا .. اوسحبت ورقتين .. ريماس اوفارس
ماتكلموا
انجي سحبت : بسام اوصبا
ماتكلموا
انجي سحبت : دانيال او غسق
ماتكلموا
انجي : ربا او العنود
ماتكلموا
انجي : دانيا اوعارف
دانيا : ياربي
عارف طالعه بنظره اوسكت
انجي : علي او ايمي
ماتكلموا
انجي : رامي او جنا
جنا : الطب النفسي
الكل ضحك ماعدا رامي
رامي : ايه بنجوف
انجي : والان اخر ورقه سحبته .. انجي وخالد
خالد : شنو
انجي : ياربي مهذا الحظ
خالد : ياليل الاسود
انجي : اصمت والا
خالد : انجي
انجي : خالد
ماريا : هي انتو من الحين
انجي : اسمعوا على الشباب العنايه بالبنات واي شيئ يحصل لاي بنت سيكون الشاب المرافق لها هو المسؤل اما بنسبه لعنود وربا فعنود هي القائدة او جنا ورامي ستكون جنا المسؤلة
بسام : بعد الله يستر
انجي : والان اذهبوا لكي تغيروا ملابسكم
راح الكل

لبسوا حجاباتهم اونزلوا
انجي : مستعدون
الكل : جاهزين
انجي : حسنا بعد ساعة بضبط سنلتقي في وسط وارسوا
طلع الكل اوراح الكل جهة بروحه خلونه انجوف
عند ماريا اولؤي
لؤي : خلينه اندش هل محل
ماريا : مال صبيان ادششني
لؤي : انزين بدش دقيقه
ماريا : اوك بس لاتتاخر
لؤي : حاضر
ماريا راحت اوقعدت على واحد من الكراسي الموجودة وهية قاعده ياه ثنين شباب كويتين
الشاب 1 : هلا والله بالعسل
ماريا : خير
الشاب 2 : انتي الخير
ماريا : انجلعو عني
الشاب 1 : اوه بحرينيه
ماريا : قتلك انجلع
الشاب 2 : تونه يابيبي ماسوينه شي
ماريا : اشقصدك يالي ماتستحي
الشاب 2 : بعد شوي بتعرفين
ماريا : بتروحون واله الم الناس عليكم
الشاب 1 : هههههههههه اي ناس يماما وانتي في بولندا لوتصرخين مني لباجر محد فزعلج
ماريا طالعت الناس اوجافت كل واحد بحاله خافت بس مابينت : بتروحون وله شلون
الشاب 1: ههه تعالي معانه بطيب احسلج
ماريا : مب يايه راوني شبسوي
الشاب 2 :انه بوريج اوسحبه من يده
عند غسق او دانيال كانوا ساكتين او ماتكلموا بس دانيال حب يكسر الجمود
دانيال : شخبارج غسق
غسق : الحمدلله وانت
دانيال : دوم تمام
غسق : دام عزك
دانيال : ثنكيو
غسق : ولكم
وهمة قاعدين يمشون مانتبهت غسق حق قشر الموز الي جدامه اوداست عليه
غسق : اه
دانيال : غسققققققققق
عند مجد او غزل
غزل : يالمينون من صجك بدش هني
كت
مجد كان يبي ادش لعبة السيارات الي تنقلب في الهوى او غزل مو راضيه لانهم راحوا الحديقه
مجد : اي
غزل : لا مجد الله يخليك لادش
مجد : اتخافين علي
غزل : ياسخيف اكيد اخاف عليك
مجد : انه سخيف
غزل : اي يلمليق
مجد : مدام هلون بجوفون . اوسحبه من يده اوركبه العبة توه بتقوم جان تشتغل
غزل : ياربي مجود انه خايفه
مجد : اشفيج انه موجود
غزل : يمه الله يستر
اشوي واله العبة قامت تمشي باعلى سرعة اوتتقلب
غزل : مجددددددددددددددددد
مجد : شنوو
غزل وهية ميوده قميصه : خايفه بموت
مجد : لاتخافين
اشوي جان اتوقف العبه (( اختربت )) اوصاروا مقلوبين ارايلهم فوق اوروسهم تحت
غزل : بموت بموت
مجد : لاتخافين الحين ببطلونه
غزل : لالالا او .........................
عند دانيا او عارف
دانيا : عروف
عارف : عيونه
دانيا : استح على ويهك
عارف : شفيج
دانيا : تعبت من لفراره
عارف : والمطلوب
دانيا : خلينه اروح نشتري ماي
عارف : انزين
راحوا شربوا ماي
راعي البراده : wars the many ??((طبعا يتكلم انجليزي لانهم دشوا شارع كله فيه مال انجليز ))
دانيا : ادفع
عارف : شنو انه موحامل بوكي
دانيا : شنو وله انه
عارف : شنسوي
دانيا : شدراني
راعي البراده : wars the many ??
عارف : تدرين انه لقيته
شوي اله راعي البراده ناده اثنين طوال وعراض كانوا اخرعون
دانيا : شنو الحل
عارف :..
عند العنود اوربا العنود كانت تتمنى انه معا لؤي اما ربا فكانت قاعده اطالع المكان اوسولف مع العنود
عند ريماس او فارس كانوا في حديقة الحيوانات
بسام او صبا كانوا في البحر
ايمي او علي راحت ايمي اتعرف ربعها على علي وتعرفه عليهم
جنا او رامي كانت جنا طول الطريج تتحلطم عليه اوعلى تصرفاته وهوة مومعبر
عند انجي وخالد كانوا ساكتين كسر هالجمود صوت من وراهم
..: انجي انجي
انجي كانت مصدومه اوقبل ماتتكلم ياها لصبي اوحضنه قام خالد او سحباه او ..............


انتهى البارت 10 العاشر
توقعاتكم
1- شنو بصير لماريا ؟ هل بيقدر لؤي ينقذه ؟؟؟؟
2- شنو صارلغسق ؟؟
3- مجد او غزل شنو بصير عليهم اوهل بموتون اوينتهي دورهم لي هني ؟؟
4- عارف او دانيا اوشنو فكرة عارف ؟؟؟ اوهل راح تنجح ؟؟
5- من الي سلم على انجي اوحضنه ؟؟ شنو سوى خالد فيه ؟؟
6- اشرايكم في البارت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

.................................................. .................................................. ..
مثل ماوعدتكم الخميس




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 09-04-15, 04:46 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــ


[ مع الله ]
في للألآت النجوم وحبك الغيوم وضوء القمر

[ مع الله ]

في الفلك المستطير وفي الشمس تجري الى مستقر

[ مع الله ]

في الأرض في سهلها وأوداءها والرواسي الكبر ~
.................................................. .................................................. .............
البارت (11) الحادي عشر

الساعه 12 الظهر كانوا كلهم قاعدين في الصاله عقب ماخلصوا صلاة الظهر
انجي :لؤي احكي لنا لماذا يوجد جرح على جبينك
لؤي : ها
انجي : لماذا يوجد جرح على جبينك ؟؟
ماريا : سمعوا انه بقولكم شنو صار
نرجع للماضي
ماريا : هدني احسلك
الشاب 1: يالله امشي
ياهم صوت من وراهم
..: هده احسلك
ماريا : لؤي
الشاب 2: احنه حصلناه قبلك
لؤي : اقولك هده احسلك
الشاب 1: ليش اتعرفه مثلا
لؤي : زوجتي
ماريا انصدمت بس سكتت
الشاب :2خاف
الشاب1 : قديمه يبابا انه زوجه انا خطيبه ماتمشي
لؤي : يعني انه جذاب
الشاب 1: جذاب اوغصب فهمت
لؤي : هين يا جلب
قام اوهجم عليهم اوكفخهم اوبعده شردوا
نرجع للحاضر
فارس : اما لؤي تهاوشت
ماريا بعفويه : طافكم كفخهم تكفخ انه ماعرفته
لؤي : اعجبكم جي عبالكم انه بس صياعه
انجي كانت ساكته
دانيا : صج طلعت ريال
لؤي : ليش كنت مره
دانيا ترقع : لا بس اليوم يعني اسمه او افهم
لؤي : رقعي رقعي
انجي : غزل مابها رقبتك .................... طبعا اهية جافته قبل لايقعدون على الغدا
غزل : ها مافيه شي
انجي : لا احب ان اعيد السؤال
غزل حست انه مافي مجال للهرب : اليوم في الحديقه ركبنه انه او مجد لعبة السياير الي تتقلب فوق اوتحت او
نرجع للماضي
غزل : لالالا
مجد : غزل شفيج
غزل : السير اتبطل
مجد : شنو شلون
غزل : مادري بس حاسه بطيح
مجد : يوديني
توه غزل بتيوده الى يده تزل (( نتخيل الموقف )) العبه اموقفه بالمقلوب او غزل ميوده يد مجد وهية في الهوا
غزل وهية الصيح : مجد خلاص بطيح
مجد وهوة خايف : لاتهدين يدي
غزل : موقادره احسه تنزلح
مجد : غزول الله يخليج يوديني
غزل : بحاول
اشوي اوزلقت يد غزل او ماباجي اله اطراف اصابعه ميوده يد مجد
مجد : غزل
مجد طلع من السير اوصار ثلاثة ارباعه بره يعني شوي اوطيح
غزل : مجد هد يدي
مجد : مستحيل
غزل : مجد انه راح اموت بس انته لا
مجد : احنه عاهدنه بعض ان انعيش مع بعض ونموت مع بعض
غزل : لا يمجد انته عندك ماري بس انه محد عندي
مجد : مستحيل
انزلح مجد اوصار في الهوى وهوة ميود السير الي في السياره او غزل ميوده اريوله وثنينهم في الهوى
مجد : غزل ركبي علي اورجعي السياره وانه راح اطيح
غزل : لا ماراح ارجع او انه خلاص بهدك
مجد : غززل لا
غزل :ودعتك الله يامجد
هدت غزل اريول مجد طاحت اومجد طاح وراه اومابطلوا عينهم الة كانوا تحت مرتبه يابوه لهم
الحاضر
ماريا قامت حضنت مجد : واي اخوي كل هاذا صار لكم
مجد : جفتي جفنه الموت
غزل : قسم بالله حسيت ذيك الحضات اخر لحضات بعمري كله
غسق : اسم الله عليج
انجي : ماريا ارجعي الى مكانك و انتي ياغسق مابها رجلك
غسق : ولاشي
انجي : ارجوكم لاتكذبوا
دانيال : انزلحت في الشارع اوصاده التواء
ريماس : شلون
دانيال : كنه ماشين او
الماضي
غسق : اه اه اه
دانيال يوده من ظهره : اشفيج
غسق : انزلحت بالقشر
دانيال : ماجفتيه
غسق : لا
دانيال : انزين عدلي روحج
غسق عدلت روحه
دانيال : تقدرين تمشين
غسق : لا مب قادره
دانيال : خلني اساعدج
غسق : ها لا خلاص اقدر
دانيال: كيفج
الحاضر
غزل : ليحين اتعورج ريلج
غسق : اشويه مب وايد
ماريا : سلامتج
غسق : الله يسلمج
انجي : عارف اودانيا لماذا كانت ملابسكم متصخه
الماضي
عارف : بنشرد
دانيا : شنو
جربو لثنين الضخمين منهم
عارف سحب يد دانيا اوشردوا اوبعدين لحقوا وراهم لثنين بس ماقدروا اوقفونهم
الحاضر
علي : يعني بقتوا الماي
عارف : اي
دانيا : ماعليكم منه بعدين اهوة الي ماحمل بوكه
عارف : بس انتي الي بغيتي الماي
رامي : مهما كانت الاسباب انتو بقتوا الماي
دانيا : جب اقول
عارف : كله ربيتين
فارس : حراميه
دانيا : انجي جوفيهم
انجي : لقد نجحتم في الاختبار
الكل : شنو
انجي : الحمدلله لقد شبعت .................. اوقامت
خالد : يعني كل الي صار من تخطيطه
مجد : انه اقول معقوله كلنة
غزل : اكيد مب صاحيه كنه بنموت
غسق : شلون قشر الموز
دانيال : لاتستغربين
جنا : هاذي مينونه او موصاحية
بسام : الاخت عباله في افلام بولورد
ماريا : هالبنت بتينني
دانيا : عمره مابتعقل مخه ضارب
عارف : الاخت ماعنده اله فيوزين شيتغلون لا اوضاربين في بعض
قام الكل من على الغده
الساعه 8 كان الكل قاعد اطالع باب الحاره في حجرة التلفزيون
خالد : خيريه امته بتزوج معتز
صبا : بي وينك او وين اخر حلقتين في الجزء 4
خالد : بل بل
غزل : واي هالمعتز كل الصفات الحلوه فيه
مجد : غزول
غزل : شنو لاتقولي اتحط روحك ويه معتز
مجد : موريال
غزل : بله بس اهوة ممثل
مجد : حتى لو ريال
بسام : ابي افهم شنو عاجبكم فيه انه احلى
صبا : بسوم حدك على معتز هذا خط احمر
بسام : من صج تتكلمين
العنود : اي كلش وله معتز
ماريا : اتغلطون علي ولى على معتز
لؤي: لهدرجة
ربا : او اكثر
رامي : يعني لوتزوجتي او خيروج بن معتز اوريلج من تختارين
ربا : معتز
علي : من صج تتكلمين ربا
دانيا : اي عيل اتحطون روحكم ويه معتز حياتي
عارف : او مهند
جنا : ويع مادري البنات اشجايفين فيه
العنود : لاسمعج رنا اتموت عليه
ريماس : مافيه شي حلو
ربا : شدراني
خالد : اله ذاك المسلسل الياباني امته احطونه
صبا : اي ياباني
خالد : ذاك الي فيه جيم اوباء
ربا :هههههههههههههههههه قصدك ايام الزهور
خالد : اي ذي
صبا : حطوه امساعه يوم كنتوا تتسبحون في البرجه
خالد : خساره او صار بين باء اوتاء
ماريا : اسمه جيم جاندي او اسمه جون بيو
خالد : اي ذيلين
جنا : ليحين متهاوشين
خالد : اها
بسام : علوي طول طول حطوه
اوقعدوا اطالعون باب الحاره لين الساعه تسع عقب ماخلصت باب الحاره
علي : وين اودي الحين
ماريا : زي الوان
علي : اوك رقم جم
انجي : 12
ودى زي الوان
بسام : شطالعون
انجي : البنات زينة البيت
عارف : حتى المسلسلات الي اطالعونه عليهم
رامي : انه ابي اقول شي
دانيال : غرد
رامي : الحين ماتم مسلسل ماسموه على البنات بنات سكر نبات بنات الجامعه بنات الثانويه سكن طالبات ملحق بنات او المسلسل الوحيد الي فكروا اسمونه على الشباب اسمه اولاد اشوارع
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
دانيال : اول مره رموي اقول شي صج الصراحة واقع مرير
ماريا : وانتو حاسدينه على جم مسلسل الي يتكلمون عنه
لؤي : اي جم مسلسل هاذا درزن
انجي : 99% من رؤساء وحكام الدول رجال وواحد بامئة نساء فمن منا يعيش الواقع المر
خالد : الحين البنات اذا بدوا اوصفون معاناتهم
صبا : والله انت الي بديت
جنا : اقول سكتوا نبي انطالع المسلسل
اوقعدوا اطالعون الحلقه لي العشر بعدين .........
علي : اف ملل خلونه نلعب
انجي : ماذا نلعب
علي : كل واحد اقول سالفه سالفه اوموضوع صارله اضحك او ماينساه
رامي : انه موافق
علي : الي موافق اقول
الكل : موافقين
علي : زين راح ابدي هاي ذاك اليوم كنت نايم اومالي خلق اروح المدرسه اوكنت حاط السمعات في اذوني ومشغل راب جان ايي ابوي اوتم اصوت وصوت ونه مومعبره شال البرنوس عني اوجاف المايكات اله اقول ظلمت لصبي كان نايم وهوة بسمع قران قام حط السماعات في اذونه اومن يومه ليومكم وهوة مايدش اقعدني
دانيال : ههههههههههههههههههههههههه من الي يسمع قران
علي : انه
خالد :هههههههههه انتة الصلاة وحده ايه اوحده لا
ماريا :ههههههههههههههههه مب قادره علوي يسمع قران علوي لو يخيرونه يقعد ويا هيفاء وهبي او شيخ دين اختار هيفاء
علي : بس عاد زودتوه مو لهل درجه
ريماس : هههههه مايستحي
انجي : ولان دور من
عارف : دوري
دانيا : سمعنا
عارف : سمعوا يوم كنه في الثانوي تراهنت مع واحد رفيجي على شي او اذا خسرت الرهان اشغلني في مطعم ابوه اوبعدين خسرت الرهان اوخلاني اشتغل عند ابوه اغسل حمامات الفراشين شهرين الى ربع
دانيا : شنو الى ربع هاذي
عارف : لانه اخر اسبوع شردت
دانيا :هههههههههههههههههههههههه� �ههه
خالد :ههههههههههههههههههههه فراش
بسام :ههههههههههههههه من صجك عروف
عارف :والله اتبهدلت
انجي :هههههههههههههههههههههههه� �ه
ماريا : ههههههههههههههههههههههه لو جايفتك
غزل : ههههههههههههه بيزات
عارف : اي بيزات ماحصلت وله فلس
مجد :هههههههههههههههههههههههه� � عنجد عروف انته اتمسخرت
انجي : ولان دور من
رامي : دوري سمعوا هاي مرة كنه رايحين صخير انه اوعيال عمي او عماتي عاد لعبنة لعبة حقيقه او تحدي عاد انه سويت روحي عنتر او اخترت تحدي جان يتحدوني انه انام بروحي بره اومامدني ارفض اله كلهم قاموا اوخلوني بروحي اوتميت ذيك اليله صاحي لصبح اوكل ما اسمع صوت انقز
غسق :هههههههههههههههههههههههه� �
دانيال : لوجوفونه ذالك اليوم كان شكله مسخره
رامي : اتدرون انه الياهل الي جدامكم اهوة الي اتحداني
خالد :ههههههههه انه اقول هاذي سوالف دنول
انجي : والان دانيا
دانيا : هاي السالفه سويته يوم كنت ثاني ثنوي كنه انه والبنات متيمعين في بيت رفيجتي اوكنه حدنه متمللين جان وحده من ربعي تقترح علينا انه نلبس ثياب صبيان وروح القهوة او نقعد وياهم اوصج البنات ماصدقو خبر رحنه اوخذينه فانيلات اتغطي لرقبه او كبابيس غطينه فيهم شعرنه او اذاينه اورحنه القهوة اوقعدنه اهناك ويه الشباب اوسولفنه وياهم اومحد منهم كشف ان احنه بنات
خالد : حلفي
دانيا :ههه والله
عارف : ولا واحد منهم كشفكم
دانيا : لا
ماريا : انزين الحواجب اوهلون اومافيكم لاشنب ولالحيه
دانيا :هههه فكرونه لوفريه
ايمي :هههههههههههه
جنا : جان زين كنت وياج
دانيا : صج طافكم
انجي : والان دور جنا
جنا : اف انه شقول مادري
علي : لازم في سالفه
جنا :امم كنت ثالث اعدادي اوكانت امي حابستني في الجناح عشان اراجع حق الامتحانات وانه كنت متملله جان افكر اني اشرد من الدريشه اوصج شردت اورحت مكتب ابوي اوخذيت كرت البنك ماله اوبعدين رحت فندق سبع نجوم اونمت الليله هناك
ريماس : وهمة ماسووشي سيده عطوج الحجره ونتي ياهله
جنا : مولئنة انه طويله فهمة عبالهم اني فوق 18 سنه
ماريا :ههههه جنو ليش ماقلتيلي
جنا : لاني يوم ثاني بطلت عيني لقيت روحي بسريري
غزل : شلون
جنا : موطلعت السالفه كله حلمه
مجد :ههههههههههههههههههه
خالد :ههههههههههههههههههه
انجي :ههههههههههههههههههههه
عارف :هههههههههه والله حلمه وانه صدقت
جنا : انه ليحين مومصدقه انه حلمه ههههههه
ايمي :هههههههههههه تفاعلت
علي : وانه عبالي الحين اكشن اوهلون
انجي : ربا
ربا : سمعوا مرة كنت في السوق اويالي واحد قال يبي رقمي حاولت ابتعد بس كان واقف في ويهي فماليقيت اله حل واحد قلتله عطني تلفونك بسجل لك الرقم وهوة لمرصقع عطاني قمت او اتصلت على 999 او قلتله يود او مشيت عنه
العنود:ههههههههههههههه
عارف :ههههههههه ماتدرين اصار فيه
ربا : لابس اتوقع انه الحين مايفكر اطوف يم ظل بنيه
حطت يده على صدره
انجي :اه اين هي
جنا :شنو
انجي : قلادتي لا اعلم اين هي
ماريا : ماتتذكرين وين حطيتيه
انجي : انا لا انزعها من على رقبتي
عارف : شلون شكله
انجي : مدوره من ذهب منقوش عليها اسمي بالاسود
مجد : انزين كله سلسله باجر ايب لج عشر منه تفداج
انجي : انها هدية من امي
غزل : انزين خلنه اندوره
اوقاموا عفسوا القصر عليه بس مالقوا شي
انجي : لم تجدوا شيئ
علي :لا يمكن موفي البيت
رامي : وين يعني اذا مو في البيت وهية ماتفصخه
انجي : معك حق يعلي ربما سقطت مني اليوم عندما كنا في الطريق
دانيا : اذا هلون يعني راحت عليه
انجي : بالتاكيد
العنود : ماعليه انشالله تتعوض
انجي اكتفت بانها اتهز راسه اوتمشي
خالد : لهدرجه السلسله مهمة عندها
ايمي : اجل فهي لاتخلعها ابدا منذ وفاة امي الى الان
علي : كسرت خاطري
ايمي : اتصبحون على خير
اومشت اوقاموا يمشون الوحده وره الثانيه
خالد : شباب الليله بعد كلنه بنام بغرفه
مجد : ياربي لا كفايه امس
عارف : خلنه انكلم انجي
بسام : من صجك عريف
دانيال : المسكينه بروحه زعلانه
لؤي : لاتبونه انام كلنه في غرفه
فارس : انكلمه لاكن بهدوء
خالد :المهم يالله
اوراحو جناح انجي اوقعدوا يتعازمون من الي بطق الباب اواخيرا قرروا انه خالد اهوة الي اطقه
طق الباب
انجي : من
خالد :عهم انه خالد
انجي في قلبه :خالد ماذا يريد ..بصوت عالي .. ماذا تريد
خالد : عفوا ابي اكلمج
قامت انجي لبست شيله اوطلعتله
انجي : مابكم
خالد : بصراحه احنه ياين عشان موضوع الغ.......
انجي : خالد ومجد وبسام وفارس تعالوا معي وانتم ستنامون في غرفتكم السابقه
لؤي : مصيبه شلون عرفت
عارف : هاذي ساحره مو انجي
دانيال :امشوا امشوا خلونه انام صارت 11
انجي :هذه غرفتكم



الساعة 12 بالليل في ناس موقادره اتنام
لؤي كان قاعد يذكر الي صار اليوم بس مانقال
الماضي ............... عقب ماشردوا الصبين ..............
ماريا : لؤي لؤي صار فيك شي
لؤي : اه لا
ماريا : والدم الي ينزف من جبينك
لؤي : لاتخافين
ماريا : شنو ماخاف
جربت منه
ماريا : تقدر اتقوم
لؤي : اي ........قام
ماريا : تعال اقعد عى الكراسي
راح وياه وهية طلعت محرمته اوقامت اتمش دمه
لؤي : لالا بسوي بروحي
ماريا : اسكت اوخلني اجوف شغلي
سكت لؤي اوخلاه اجوف شغله
الحاضر ............طلع لؤي محرمت ماريا اوخلاه يم راسه اونام ........
في غرفة غسق
غسق : دانيال لالا مستحيل اصلا اهوة ساعدني عشاني كنت بامانته
في غرفة دانيال
دانيال : غسق اشفيني انه عشاني ساعدته اصلا كان لازم اساعده لانه بنت خالي اوكانت في امانتي
اوتموا لثنين احاولون انامون بس موقادرين اوكل واحد احاول اشيل الثاني من باله
الماضي ..............قامت غسق عشان تمشي ..............
جان اطيح مره ثانيه على الارض
دانيال : قتلج خليني اساعدج
غسق : اشفيك مايصير
دانيال: سمعي انتي بتحطين يدج على الجاكيت وانه لابس تحته قميص اوفانيله
غسق : اي بس
دانيال : لابس ولاشي وله تبين اتمين هلون
غسق : انزين ساعدني
دانيال : انشالله
اونزل له وهية يودت يده وهية ترتجف
دانيال : شفيج
غسق : ولى شي اويالله خلنه اروح
دانيال : يالله
دانيا اوعارف
دانيا : ويع عروف المينون رموي اهيع منه اهوة سوالفه ماصخة بعد شلون ازوجه اواحبه وي دنو شفيج اي زواج من انة اوعارف لالا مستحيل انه اكيد استخفيت بس ليش اليوم حسيت بشعور غريب معاه لاعادي يمكن لانه هلون اوجذي
عارف : دنو مستحيل اصلا احنه ماناسب حق بعض ثنينه طقه وحده بس اليوم اليوم شنو عروف اهيع او نام احسن شي
الماضي ................... يود ايد دانيا اوشردوا ...............
عقب نص ساعه وقفوا وهمة ليحين ميودين يد بعض
عارف : خلاص محد ورانه
دانيا : وه مت خوف
عارف طالع يد دانيا
دانيا طالعت ايده اوانتبهت انه ليحين ميوده يده جان سيده تسحبه
عارف حب اغير : ههههههههه صج مغامره
دانيا : اي والله بس مت خوف
عارف حب يتنيذل : دنودنو
دانيا : شنو
عارف : كاهم ورانه
جان دانيا تسحبه من جاكيته وطيح على الارض اوطاحت يمه
اول مابطلت عينه
دانيا : وينهم
عارف : اقص عليج
دانيا : يالنذل خرعتني
عارف وهوة حاط يده على راسه : اكافيه الي سويتيه فيني
دانيا : تستاهل
عارف : اه
دانيا : شفيك
عارف : لابس كنت اكمل نذاله
دانيا : صج حمار يالله قوم بنرجع
عارف : انشالله برنس
الحاضر
انجي وخالد
انجي : اشفيني انه كان لازم ازعل منه او اعصب ((طبعا كانت تتكلم بروسي ))
خالد : ليش لمه حضنه حسيت انقهرت مادري شصادني مادري شلي خلاني اتعامل معاه جذي اف اكيد لانه كانت في حمايتي
الماضي ............... سحب خالد الشاب من عند انجي .............
خالد : من انت
الشاب : ان.............
قبل مايكمل كلمته ياه طراق من خالد اونزل خالد طق فيه اوماوقفه الى صوت انجي
انجي : اتركه انه خالي
خالد : شنو
قومت انجي الشاب : انه تيم خالي
خالد : ها
انجي : اجل ايها المتسرع
خالد : انه اسف ياتيم
تيم : لاعليك من انت
انجي : انه من اقرباء جوري
تيم : هل انت قريب جوري
خالد : اي بينة قرابة من بعيد
تيم : لاتعتذر لو انا كنت في مكانك لفعلت اكثر
خالد اكتفى ببتسامه
انجي : متى وصلت
تيم : اليوم
انجي : ولمى لم تخبرني
تيم : لم ارد ازعاجك
انجي : اذا كنت تريد ان تاتي وتعود دون ان اعلم
تيم : لا كنت اريد ان افاجئك بقدومي
انجي : حسنا دام ذلك ستتعشى اليوم معي
تيم :اليوم لا استطيع ولكن غدا
انجي : حسنا على الغداء
تيم : Привет.................... سلام
انجي : Привет.................... سلام
مشى تيم
خالد : انه اسف انجي
انجي : ارجوك ياخالد وهيا لكي نعود
خالد : بس
انجي مشت خالد كان بيمشي بس وقفته سلسلة انجي شاله اومشه
الحاضر .................... يود خالد السلسله في يده اوقعد اطالعه


في دبي
رنا : اتصدقون بنات دبي حلوه بس وارسوا احلى
هند : اكيد بس انتي وين جفتيه
رنا : العنود حطت لصور في الانسته
ريم : ياربي جان زين كنة وياهم
رنا : اي والله
هنادي : اقول جب او ناموا
نامو البنات
كت
هند او هنادي :خوات بنات عم رنا هند 23 او هنادي 15
ريم : بنت عم رنا عمره 21
في وارسوا
الصبح على الريوق
ماريا : اليوم اخر يوم لنه
صبا : اي خساره بنرجع باجر
جنا : ياربي لونفتك من هلمدرسه
علي : اي والله جان احنه بخير
كملو ريوقهم اوقعدوا في الصالة
انجي : هيا يابنات انها السابعة والنصف
خالد : ليش بطلعون
دانيا : اي بنطلع
عارف : انزين جان قلتو لنه
بسام : اي عشان امبرز روحنه
علي : احين انه امته يمديني اجهز
جنا : او من قال لكم انكم بتيون ويانه احنه بنروح بروحنه يالله بنات
اوراحو البنات
رامي : اف شنسوي احنه ماندلي
مجد : خله اتصير تسع عشر بنطلع
عند البنات راحو لبسوا


لبسوا حجاباتهم اوطلعو البنات
جنا : وين بروح
انجي : حديقة الزهور
ماريا : بعيدة
انجي : لا انها قريبة من هنا
شوي اوصلو حديقة الزهور





دانيا : واو عجيبة
ربا : اي صج
العنود : انه افكر اهد البحرين ويي اعيش هني الصراحة خيال
ماريا : حدج عاد المكان حلو بس البحرين لهة ريحة خاصة
صبا : ماري لاتبدين سوالف الافلام
جنا : لا صج كلام ماري عدل مهما يكون الواحد غير في ديرته
غزل : يعني انتي اتحبين روسيا اكثر او البحرين
غسق دزت غزل يعني سكتي
جنا : اشفيج ترى عادي انه افتخر اني روسية انه صج احب روسيا بس حبي للبحرين اكبر لان اهوة المكان الي اتربيت اوعشت فيه بس الواحد اظل غريب
ريماس : هي انتو يالفلاسفة خلونة نستانس ترى صج لوعتو جبدنه
غسق : شدراني ابهم
ريماس : ايمي تعالي صوريني عشان انزلهم في الانسته
ايمي : حسنا
اوراحو البنات ياخذون اصور في الحديقه
في دبي ............... دار الحي
رنا او بنات عمه راحو



عقب راحو السوق اتسوقو شوي اورجعو الفندق عشان اجهزون اغراضهم
في البحرين ................ دار الزين
كانوا البنات متيمعين في بيت لمار
دينا : الصراحة ملل بدون البنات
حلا: اي والله مكانهم امبين
لمار : يالله باجر برجعون
دينا : خلونه اروح اللولو نتسوق
لمار : يالله
بولندا .....................وارسوا
بعد ماطلعوا البنات من الحديقه
دانيا : الحين وين بروح
انجي : سناذهب الى مكان جميل جدا ولاكن باسيارة لان المكان بعيد جدا
راحو البنات السياره اوبعد مده وصلوا


غزل : خيال
جنا : عجيب المكان
اوتموا البنات ادورون في المكان ساعتين
ماريا وهية قاعده : وه تعبت الصراحة
العنود :اي والله اتكسرت
صبا : وهية اطالع الساعة : بنات ترى اذن
صبا : وي وين بنصلي
انجي : تعالو معي
راحو البنات وراى انجي لين وقفو يم كوخ كان على الجبل


انجي : هنا تسكن صديقتي ستسعد كثيرا برؤيتكم
دشوا البنات اوكانت سالي في استقبالهم اتعرفو على بعض اوبعده صلو اوتغدو يم النهر الي جنب الكوخ
ريماس : جان زين انه ساكنه هني
دانيا : اي والله
جنا : احسن من العيشه في القصور
ايمي : حقا
انجي : هيا سنرجع الى المدينة
ريماس : وي تونه مامدنه نقعد
انجي : يجب ان نرجع الان لتتسنى لنى الفرصه من اجل ان اريكم باقي المعالم
رجعوا البنات اودتهم انجي السوق عشان يتسوقون اوبعده دشو فلم .. بعد ماطلعوا من الفلم
ربا : تتوقعون الشباب شيسون
صبا : مايندره بهم اهمه انجلينزي اوزين مو بعد بولندي
انجي :لا تخفن عليهم لقد اهتممت بامرهن ولان سنتمشى قليلا لنصل الى جامع وارسوا
عند الشباب كانوا ادورون في وارسوا او كان معاهم جورج
علي : جوف جوف اش هل حاله ذي صج حرام
رامي : اي والله اشمعنه اهمة وحنه لا
خالد : اشفيكم اتحلطمون
علي : جوف صبو او ربو منزلين اصورهم في الانسته وهمة في حديقه كله اورود او بعدين على جبل او قبل شوي يم كوخ او نهر
نطوا الشباب كلهم على علي او رامي عشان اجوفون الصور
لؤي : الاي شله ماودونه وياهم
فارس : شدراني الاماكن عجيبة
عارف : ياربي اهمة دايرين سياحة في الطبيعة وحنه في الشوارع
بسام : انزين خلنه انقول حق هاذي اودينه
مجد : اي والله
خالد : لوسمحت ممكن اتودينه حق انجي
جورج : انا اسف سيد خالد ولاكن لا استطيع اصتحابكم الى انسة انجى
دانيال : ليش انشالله
جورج : انها اوامر انسة انجي واذا اردتم اي شي يمكنكم ان تتحدثوا معها
علي : انزين يب رقمه
عطاه جورج رقم انجي وتصل له علي
عند البنات
انجي : ضعوا اغراضكم في السيارة
حطوا البنات الاغراض الي شروه في السيارة الة ارن تلفون انجي
انجي : США...................... الو
علي : الو
انجي : Из...................من
علي : شفيج شتهذرين انه عليوي
انجي بتنهيده : اهلا علي ماذا تريد
علي : شله مايبتونه وياكم
انجي : ماذا
علي : اقولج شله مايبتونه وياكم اموديتهم اماكن حلوه وحنه اتودينه الحديقه او الشوارع
خذ رامي التلفون : اشدراني ابكم والله لانهم بنات اطلعينهم
لؤي : انجيو هاي حركات
عارف : عيب مايصير الي قاعده اتسوينه
بسام : اتمللنه ترى
كان التلفون اسبيكر
انجي ببرود : حسنا سيرجعكم جورج الى المنزل الان ولقد حضرت لكم سيسا العشاء ونحن لن نرجع الان سنتاخر الى القاء .. اوبندت التلفون في ويهم
خالد : هاي مو من صجه
مجد : صج ماتستحي ريايل اشطولنه اتبند التلفون في ويهنه
دانيال : شهل الفشيله
اوتموا الشباب يتحلطمون لين ماوصلو البيت
عند البنات
وصلو المسجد



دشوا صلو صلاة المغرب او طالعوا المسجد او بعده طلعو
انجي : سنذهب الان الى المطعم لنتعشى
وصلو المطعم اوكان معلق في السما



ربا : من صج انجي مابركب اخاف
انجي : سنركب جميعنا هيا
ركبوا اتعشوا اوكانو وايد مستانسين
ماريا : خلاص تعبت خلنه نرجع
دانيا : اي والله من الصبح وحنه اندور ماتم مكان مارحناه
ريماس : اي والله
انجي : بقي شيئ واحد فقط
البنات كلهم بصوت واحد : بعد
انجي : اجل وهذا اجمل شيئ ستفعلنه اليوم
جنا : غردي
انجي : س..............................................

،
انتهى البارت 11
توقعاتكم
1- شنو المصيبة الي راح اتسويه انجي ؟
2- عجبكم البارت ؟
3- توقاعتكم
.................................................. ...............
اهداء للامارا




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 17-04-15, 12:52 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



آلگلِم? آلجَآرِحً? </3 ,,
كطَرِقگ آلمِسمآرِ في آلخَشِبً ..!
..وَ آلإعِتذآر !
گنَزِعگ ذَلِگ آلمِسًمَآر مِن تِلگ آلخَشًب?
.. لگن ..!
..هَل تَزولٍ تِلگ آلحُفَرة
آلتِي أحًدَثًهآ مِسَمآرگ ..


.................................................. .................................................. ...
البارت (12) الثاني عشر
عند الشباب
علي : طالع الحرة قاعدين يتعشون في مطعم في السما
رامي : اخ ياربي اشهل حاله
خالد : اوريكم فيهم في الاجازه باخذكم تركيا
علي : احلف خلود
خالد : بجوف اوخلهم اهمة اهني
لؤي : دنول
دانيال وهوة انزل النظارة من على عيونه اويرفع راسه من على الكتاب : نعم
لؤي : بيذبحني احد مسافر يستانس يدرس
دانيال : جوف اذا ماعندك شي اتقوله خلني احفظ عندي اختبار يوم الاحد
اشوي اله ادش رجال ملثمين على الشباب في البيت او في يدهم مسدسات
علي : وا انتو شنو تبون
خالد : من انتو
عارف : اتصلو حق الشرطه
دانيال : ياربي اشلون نتفاهم معاهم ذلين
مجد : جم رقم الشرطه
شوي اله واحد من الريايل ساحب رامي او حاط المسدس في راسه
رامي : الله يخليك خلني احب ريولك
فارس : قول شتبي وحنه راح نعطيك بس هده
شوي اله الريايل قاموا اضحكون استغربوا الشباب جان اشيلون الريايل الي على ويهم
مجد : انتوا
ماريا : هههههههههه طلعتوا جبانين
خالد : هذا انتو يالعصابه
لؤي : مو منصجكم مافيا مو بنات
دانيال : من وين لكم المسدسات
دانيا : جذبين ترى
بسام : اقص ايدي من عرجه اذا السالفه مو من تحت راس العقل المدبر
انجي : طبعا انا وهذه هدية عيد ميلاد مجد
مجد : انه وي صج اليوم عيد ميلادي نسيت
ماريا : كل عام وانته متخرع يا احلى اخو في الدنيا
غزل : كل عام وانته بخير
انجي : كل عام وانته بخير
جنا : كل عام وانته بخير يالجبان
مجد : وانتو بصحة وسلامه
انجي : هيا سنحتفل
اوراحو ورى انجي اوكانت مسويه حفله في الحديقه
قعدوا اوستانسوا اوبعده راحو انامون الان طيارتهم الساعة ست الصبح
الساعة ثلاث اونص انجي قعدت الكل عشان اصلون بعد الصلاة راحو عشان اغيرون اثيابهم او روحون المطار
في المطار انجي سلمت عليهم من ابعيد او رجعت السياره اتحارس ايمي
اما ايمي فدارت عليهم واحد واحد او لمه وصلت عند علي
علي : ليحين زعلانه مني
ايمي : طبعا لا وانت
علي : نو او ديري بالج على روحج اجوفج
ايمي : وانت ايضا الى القاء
رجعت ايمي السياره وهية اصيح والباجي دخلوا الطياره ((طبعا الطياره خاصه مستاجره ))
انجي : ماذا بك
ايمي : ساشتاق اليهم
انجي :وانا ايضا هيا عد الى المنزل
في الطياره ريماس كانت يم فارس
فارس : اخ ياقلبي
ريماس : شفيك
فارس :القمر قاعد يمي وانه صارلي مده ماكلمته شلون ماتبيني اتعب
ريماس : يالسخيف
اشوي اله ريماس طاحت عينه على بسام او قامت اطالعه
فارس : ليحين مانسيتيه
ريماس : شنو من
فارس : حبيب القلب الاولي بسام
ريماس : انته مابتنسه هالسالفه
فارس : شلون انساه وانتي مانسيتيه
ريماس: نسيته والله
فارس : صج
ريماس : اي صج اوابيك انته بعد تنساه
فارس : انشالله
بسام كان يم صبا
بسام : هاي
صبا : اسكت لحد اجوفك اويفهم غلط
بسام : خلي افهمون
صبا : بسيم اذا جافك خالد بتروح فيه
بسام : اتخافين علي
صبا : اي اخاف بس اسكت
بسام : ماراح اسكت الة لين قلتي احبك
صبا : مو قايله او اتكلم
بسام : ترى اصرخ او اسمع الكل
صبا : ما تقدر
بسام : تتحدني يعني
صبا : اي
بسام : اوك ياجماعة ابي اقولكم انه
صبا سحبت جاكيته يعني اسكت جب
خالد : شنو
بسام : لايعني انه عجبتني السفره
خالد: سخيف
بسام : ها بتقولين او لا
صبا :خلاص بقول احبك يالمينون
بسام :اخ ياقلبي امته بس
صبا : صج مينون الله يعيني
بعد جم ساعه وصلوا البحرين اوكل واحد رجع بيته او ناموا لانهم كانوا تعبانين
في بيت انجي رجعت البيت اودخلت غرفته لقت علبه فيه سلسلته او رساله
انجي : وي سلسلتي بس شنو ذي الرساله ... كانت تتكلم روسي
بطلت الرساله او قرته
..: انه اسف اني خشيت السلسله ماكان قصدي انه لقيته لمة كنه في الشارع او تهاوشت مع تيم اعتذر مرة ثانيه
خالد
لبست السلسله او خشت لورقه
في البحرين الساعه تسع او نص في الليل
في بيت بوخالد
بوخالد : عبالكم السالفه بتمشي هلون
علي : اي سالفه يبه
بوخالد : سالفة سفرتكم بدون اذن الصراحة عيب عليكم
خالد : اي يبه يستاهلون
بوخالد : وانته اولهم يا خالد لانك رحت لهم بعد بدون اذن
خالد : انه
ام خالد : لا يدتي
صبا : يمه اشفيج امعصبه خلج رلكس ترى يبتلج خوش عطور من هناك حتى انته يبه يبتلك ساعة روعة
ام خالد : اي هاذي لبنيه العدله الي ماتنسه امه
بوخالد : وانتو مايبتولي شي
ربا او علي : وحنه نقدر نساك يبه
بوخالد : وانته
خالد : انه
بوخالد : اي انت
خالد : يبه مامداني
بوخالد : صج مامنك فايده
في بيت ام دانيال
ناديه : شلون واراسوا
دانيا : يمه خيال استانسنه ماجفتي اصورنه في الانسته
ناديه : امبله جفتهم بس ابي اعرف بعد
ريماس : خيال يمه خيال
في بيت بو بسام
سحر : عيل جفتو غسق
غزل : اي يمه كانت هناك
سحر : ويلي يمه جان زين رحت اجوفه شخباره اهية
غزل : مثل لحصان شحلاته
سحر : الله يعيني علما اتخلص هل الدراسه وترجع
بسام : يالله باجي له سنتين
غزل : من قالك
بسام : شنو الي من قالي
غزل : حبيبي غسق تبي اتكمل بكالريوس بعد
سحر : بعد
غزل : اي يمه هاذي بنتج ام قليب
سحر : صلي على النبي
غزل : اللهم صلي على محمد وال محمد
في بيت لؤي
رنا : شنو يبتلي من هناك
لؤي : يبتلج بدلتين او عطر بس انتي شيبتيلي
رنا : ها ليش بعد تبي شي
لؤي : اي اكيد
رنا :بس
لؤي : لاتقولين مايبتيلي شي
رنا : ها
لؤي : ترى ماعطيج اغراضج
رنا : شفيك اقص عليك يبتلك ساعه او عطر من هناك
لؤي : اي جذي
الساعه 11:30 في بيت بوخالد في حجرة صبا
صبا كانت نايمه جان ارن تلفونه شالته بدون ماجوف من
صبا : الو
..: الو هلا
صبا : هلا فيك
..:شخبارج
صبا : الحمدلله من
..: اشفيج صبا انه بسام
صبا : ها بسام خير شفي
بسام : مافي شي بس اشتقت لج قلت اكلمج
صبا : اليوم الصبح كنه ويه بعض
بسام : من الصبح ليحين وايد
صبا : صج
بسام : اي صج اوتعالي انتي راده او تسولفين وانتي ماتدرين من مو مسجله رقمي
صبا : اي مسجلته بس كنت نايمه فماجفت سيده رديت
بسام : اها
صبا : انزين بسام انه ابي انام باجر وراي مدرسه
بسام : انزين تصبحين على خير
صبا : ونته من اهله
اوصكته
في بيت فارس
فارس : اشرايج اخطبج
ريماس : ها
فارس : شنو ها اقولج بخطبج
ريماس : لا
فارس : شنو ليش لا
ريماس : فروس انه توني ماتخرجت من المدرسه شلون تبيني ارتبط في واحد وانه وراي درب طويل
فارس : الجامعه والله ليحين بسام في قلبج
ريماس انقهرت وهوة اعيد نفس السالفه عليه : لا مو بسام الجامعه او اذا انت مو مصدق ترى كيفك لاني مومستعده كل مره اقولك اني نسيت بسام او انه احين احبك انت او هذا من اول الاشياء الي اتخليني ما افكر ارتبط فيك لانك انسان متخلف او موراضي تنسه او انه الغلطانه الي من البداية صارحتك او قلتلك عن بسام
بندت التلفون او قطته
عند فارس : ياربي انه اسويت ماكان لداعي ان اعيد الموضوع
يوم ثاني في المدرسه الساعه 9:35
ماريا : رموس اشفيج
ريماس : مافيني شي
دينا : اي مافيج شي وانتي اليوم كله امبوزه
ريماس : قلت لكم مافيني شي
غزل : رموس انتي خبز ايدي اتكلمي قولي اشفيج
ريماس : او اشفيكم قلت لكم مافيني شي
اوقامت
صبا : اشفيه هاذي
غزل : شدراني به من الصبح منفسه
حلا : خلوه الحين او اكيد بعدين بتقول شنو فيه
ماريا: اي والله
لمار : بنات بقولكم خبر حلو
ماريا : غردي
لمار : اتحدد عرسي
جنا : صج امته
لمار : اي صج 2/6
ربا : يعني في ايجازة الدراسه
لمار : اي
حلا : او ويعيه امته بيمديج ادرسين
لمار : سمعي انه سويتلي جدول او قاعده ادرس من الحين عشان اكمل
ماريا : عيل يبيلنه انجهز من الحين
لمار : اي بنات لازم اخلص او ادرس
صبا : ماتقوليلي فكرت من هاذي
لمار : نواف حياتي
ربا : انه اقول هاي سوالفه المطفوق
لمار : ربو بليز
ربا : جب جب
جنا : قومو قومو اكو طق الجرس
في مدرسة العنود
رهف : ملل
العنود : اي والله
رهف : عنود شخبار سفرتكم
الهام : اي عنود اصور الانسته خيال
العنود : صج خيال اماكن روعه ماودج اترجعين
الهام : ياربي حتى دبي حلوه
رنا : حلوه بس مو مثل وارسوا احلى
يوم ثاني في بيت الجد الساعه اربع العصر
ماريا
لبست عبايته او نزلت
مجد : ها وين بتروحين
ماريا : بروح بيت رنا متفقين انه والبنات انه ندرس هناك
مجد : من بوديج
ماريا : السايق
مجد : غزل بتيي وياكم
ماريا :اي
مجد : عيل خليني اوصلج او امر عليه
ماريا : انزين اتصله
مجد : اوك
اتصل مجد لغزل
غزل : هلا
مجد : هلا فيج جاهزة
غزل : ليش
مجد : مو بتروحين بيت رنا
غزل : اي
مجد : عيل بامر عليج انه او ماري
غزل : اوك دقيقه
مجد : يالله بسرعه
غزل : يالله باي
مجد : باي
عند ماريا
ماريا : رموس تعالي ها
ريماس : لا ماري مابي ايي
ماريا : لا بتين يالله
ريماس :ماري
ماريا : رموس بسرعه تعالي
ريماس : اوك
عند غزل
لبست عبايته اونزلت
سحر : ها يمه طالعه
غزل : اي يمه مجد بره
سحر : بتروحون بروحكم
غزل : لايمه ماري ويانه
سحر : انزين مع السلامه
غزل : الله يسلمج
دشت غزل السياره : سلام
مجد او ماريا : عليكم السلام
اومشى مجد
في بيت رنا ووصلوا كل البنات معدا ريماس
رنا : وينه
ماريا : توني مكلمته اتقول شوي او بتوصل
صبا : بنات خلونه انبدي
جنا : اي والله
تحت وصلت ريماس او نزلت من السياره توه بدش البيت ياه صوت من ورى
..: شخبارج
لفت :بسام
بسام : اي شخبارج
ريماس : الحمدلله
بسام : ريماس انه ابي اعتذر
ريماس : على شنو
بسام : تذكرين يوم اطرشين صبا عشان....
ريماس : بي انه من زمان نسيت السالفه
بسام : صج
ريماس :اي صج اله انت شنو اتسوي هني
بسام : مار على لؤي
ريماس :اها يالله باي
بسام : باي
او بصدفه كان فارس داش او جافه قاعده اتسولف معاه
دشت ريماس او سالت الخدامه عن غرفت رنا او دلته ركبت ريماس في الفت بس قبل لا ينصك دش فارس
ريماس : انته ليش داش هني
فارس : انتي شله واقفه مع بسام
ريماس : ولد خالي او سلم علي
فارس : ولد خالج والله
ريماس: اي ولد خالي اولا ثانيا على فكره ترى بسام او صبا احبون بعض ثالثا عقب هالموقف انته من طريج وانه من طريج اوكل الي بينه انتهى فهمت
اتبطل باب الفت اوطلعت ريماس من الفت او نزلت بسرعه من الدري او ركبت السياره
السايق : ماما شنو في
ريماس : ودني البحر
السايق : حادر ماما
ماريا اتصلت حق ريماس
ريماس : هلا ماري
ماريا : اشفيج ليحين مايتي
ريماس : خلاص مابيي
ماريا : اوكي باي
جنا : ها
ماريا : اتقول مابتيي
جنا : اشفيه هاذي اليوم
ماريا : شدراني
صبا : بس بنات خلونه ندرس
اوقعدوا البنات ادرسون
على البحر ريماس كانت قاعده او تصيح
الساعه تسع في بيت بودانيال
دانيال: شنو ليحين مارجعت
ناديه: اي ليحين او تصلت على البنات اقولون مايت لهم
دانيا : يعني وين بتروح
اله ريماس داشه
ناديه : وين كنتي ليحين
ريماس :كنت على البحر
ناديه : ليش اذا اتصلنه ماتردين
ريماس: تلفوني مافي جارج
او مشت
رامي : مومنصجه هاذي
دانيا : هدتنه او مشت
اتصلت ماريا حق ريماس
ريماس : ها
ماريا : اشفيج
ريماس : ماري ترى مالي خلق
ماريا : كاني يايتلج الحين
ريماس : شنو
ماريا : اي يالله
صكت التلفون او خذت شنطة المدرسه مالته اونزلت
ماريا :ماما ماما
ساره : هلا يمه
ماريا : ماما انه بروح بيت عمتي ناديه اوببيت هناك
ساره : انزين الله يحفظج
راحت ماريا بيت عمته اوسيده دشت غرفة ريماس
ريماس :بسم الله
ماريا : شفيج
ريماس :احد ادش هلون
ماريا : انزين اشفيج من الصبح
ريماس : اشفيني مافيني شي
ماريا : حطي عينج بعيني فارس لا
ريماس وهية اتحط راسه على حضن ماريا : هدينه بعض
ماريا : شنو
ريماس : اي اليوم
ماريا : ليش
ريماس : بسبت بسام
ماريا : بسام شله خص
ريماس : سمعي.................
اوقالتله السالفه
في بيت فارس
لؤي : بصراحه انتة ماعندك ريحة السالفه
فارس : شسوي انقهرت
لؤي : مافي فايده
فارس : يعني شنو
لؤي : يعني انساه
فارس : شلون انه انسى روحي ولا انساه
لؤي : اهية ماقالتلك خلاص كل الي بينه انته
فارس : اي
في بيت ام دانيال
ريماس : بسام صاير خياله الدائم
ماريا : شلون
ريماس : توقعي اقوله مابي ازوجك الحين اقولي ليحين اتحبين بسام اسلم على بسام يعني ليحين احبه اطالع بسام يعني ليحين احبه
ماريا : لهدرجه
ريماس :او اكثر
اشوي اله رن تلفون ريماس
ريماس : اف
ماريا : من
ريماس : فارس
ماريا : انزين ردي عليه جوفيه شيبي
ريماس : انزين .. اوردت الو نعم خير شتبي
فارس : احبج
ريماس :ههههههههههه
فارس انقهر : شفيج قايل نكته
ريماس ابرود :لا بس الكلمه الي قلته ضحكتني
فارس : شنو
ريماس : اي كلمت احبج لان اساس الحب الثقه اوانته ماعندك الثقة
فارس : رموس انتي ينيتي
ريماس : لا انه عقلت يوم هديتك لان العيشة وياك اينون
فارس عصب : ريماس اشفيج اليوم
ريماس : جفت هاي احنه على البر وانته اصرخ علي باجر اذا ازوجنه شنو بتذبحني
فارس : تنقص يدي قبل لا ارفع عليج
ريماس : فارس بليز خلك من هل كلام او اتكلم جد
فارس : شتبيني اقول
ريماس : شبيك اتقول اذا عرفت اشتبي اتقول كلمني .. اوبندته
ماريا : بصراحه رموس
ريماس : هلا
ماريا : انه موعاجبتني سالفت انه اتكلمينه في التلفون من اصله
ريماس : اف بليز ماري لاتسويلي رابعه العدويه اهني
ماريا : مالت عليج انه انام احسن لي
ريماس : احسن
اوناموا ثنتينهم
عند فارس
لؤي : انزين اشرايك اتيب له هديه
فارس :تتوقع ترضى
لؤي : جرب
فارس : اوك باجر بجوف
لؤي : اوك
يوم ثاني الساعه 10 الصبح في الجامعه
فارس :سلسله
لؤي :اي سلسله فيه حرفه او ورده
فارس : ماتتوقع انه سلسله اتحل الموضوع انته اتعرف البنات
لؤي: انزين اخذ ذهب
فارس : اوك اليوم العصر اروح
شوي اله يه دانيال
فارس : خلاص صك الموضوع
لؤي : اوك
دانيال :هاي
فارس : هلا
لؤي : ها مصطفى اسويت في اختبار يوم الاحد
دانيال : باجر النتايج وانه خايف
فارس : انزين انته ليش اتلولي مولازم الحين انت في كلية العلوم
دانيال : لا اليوم كنه في المستشفى اوخلصنه بسرعه قلت امر عليكم انتو ماعندكم محاضرات
فارس : عقب نص ساعه انزين بسيم او عروف في الكليه
دانيال : لا اليوم طالعين موقع
لؤي : اها انزين خلونه انروح الكفتريا نتريق انه يوعان
فارس : يالله
في المدرسه صف
ريماس
غزل : انتي وينج امس رحت مع البنات عساس انه وياج ندرس مع بعض خليتيني بروحي
ريماس : كنت متملله اليوم ببدي
المعلمه دشت
المعلمة :how are you
البنات :fun think you
المعلمه : where the hom work
طلعوا البنات الواجب
الظهر الساعه 2:20
ماريا : يالله باي بنات
البنات: باي
غزل : ريماس بتين ادرسين وياي اليوم
ريماس : مادري برجع البيت اوبجوف
غزل : اوك
لمار : بنات الحين العنود او رنا داشين ادبي
صبا : اي
العصر
فارس : اشرايك في هاذي
لؤي : حلوه يالله اخذه
خذ فاارس السلسله اوطلع
راح فارس بيت ريماس اوطق الجرس طلعتله الخدامه
الخدامه : شنو في
فارس سوه روحه هندي: هاده من ماما العنود حق ماما ريماس
الخدامه : اوك
اوراح فارس السياره
لؤي :حارس شوي اوتصل له
فارس : اوكي
عند ريماس
ريماس : ماقالج من عند من
الخدامه : اقول من اعنود
ريماس : العنود اوكي يالله روحي
الخدامه : هادر
راحت ريماس جافت بوكيه ورد احمر او جيس بطلت الجيس جافت






يودت السلسله اوجافت كرت في الورده خذته اوقرت الي فيه كان مكتوب
جيتك معتذر وأدري إني مخطي
وبغلطتي معترف ولعفوك مرتجي
يامنهل الجود يابحر العطا
لاتتركني محترق بجمر الغضا
وخلي عذري يدخل قلبك وينال الرضا
يامنهل الجود يابحر السخا

ريماس ضحكت : صج مينون
اشوي جان ارن تلفونه ردت بدون ماتتكلم
فارس : نفسي احدد موقفي و أعرف نهاية قصتي إن كان حبك غلطتي آسف بكررغلطتي
ريماس : بتفهمني انه الكلام طالع من قلبك
فارس : اكيد
ريماس : يعني هذا عربون مسامحه
فارس : تقدرين تعتبرينه
ريماس : امم
فارس : انزين رموس ابي اقولج شي مهم حده
ريماس : شنو
فارس : احبج
ريماس ضحكت : انته امته اتهد هالسوالف
فارس : دام انتي معاي اكيد مابهده
ريماس : انه مابسامحك ابساطه عندي شروط
فارس : امري ادللي
ريماس : اول شي تنسه سالفة الزواج لين اتخرج من المدرسه
فارس : حاضر
ريماس : ثاني شي او اهم شي
فارس : شنو
ريماس : تنسى سالفت بسام موليه اوتشيله من راسك
فارس : لارد
ريماس : ها شفيك سكت شنو ما وافقت
فارس : وانه اقدر ارفض لج طلب خلاص ننسى بسام بس انه ابي منج شي
ريماس : امر
فارس : ابيج اتوعديني
ريماس : على شنو
فارس : اول شي انج ماتفصخين السلسله ابدا
ريماس : وعد
فارس : ثاني شي لاتتكلمين مع بسام
ريماس : اوعدك اني احاول قد ماقدر
فارس : انزين قوليلي احبك من زمان ماسمعته منك
ريماس : من صجك فارس
فارس : وانه صاج قلتيه مره وحده يوم اعترفتيلي اومن يومه خلاص
ريماس : انزين احبك
عند بسام
بسام : وانه اموت فيج
صبا : انزين خلني الحين ادرس
بسام : صبو خلنه نطلع مع بعض
صبا : نعم بسام انت ينيت
بسام : شنو ليش
صبا : بسام انت تدري انه مستحيل اطلع مع واحد مو رابطني فيه شي رسمي
بسام : شنو يعني شي رسمي
صبا : انه صج بنت عمك بس ماحلك
بسام : يعني
صبا : يعني انه ادري انك الحين تدرس او ماتقدر تتحمل مسؤلية بيت بس انه بعد ماقدر يالله باي
مرة ثلاثة اسابيع خلنه انجوف اصار مع ابطالنه
1- لمار صايره جنه مكينه بين الدراسه او تجهيز حق العرس
2- مجد او غزل حددوا عرسهم بعد التخرج مباشره
3- فارس نسى سالفة بسام
4- بسام قدم صيفي عشان اخلص بسرعه او يخطب صبا
5- الباجي ميودين الدراسه

اليوم عرس لمار ...... خلنه انجوف البنات شلابسين


البنات كلهم دشوا عند لمار
لمار : اشوه يتوا كنت خايفه بروحي
ماريا : اتخافين وحنه هني
لمار : انزين شرايكم فيني
لمار كانت لابسه




الميكب والشعر



جنا : اتيننين
لمار : صج
حلا : اي صج
ماريا : لمار انجي تبي اتسلم عليج
لمار خذت التلفون : هلا انجي
انجي : اهلا بك مبروك
لمار : الله يبارك فيج حبيبتي اوعقبالج
انجي : شكرا وستصل هدية زواجك اليوم
لمار : مشكوره حياتي ماكان له داعي اتعذبين روحج
انجي : لاشكر على واجب الى القاء
لمار : مع السلامه اوسلمي علة ايمي
انجي : حسنا
رنا : يالله بنات خلنه انروح نرقص
ربا : اي والله لاعت جبدي من كثر مادرست
ماريا : ماتستحون انتو
صبا : لا مانستحي يالله بنات
اوراحوا البنات كلهم ارقصون بره ماعدا حلا او ماريا كانو قاعدين على الطاولات
حلا : شكرا ماري
ماريا : على شنو
حلا : على الفستان
ماريا : شدعوه حلاوي ترى احنه خوات اومابينه هالسوالف او ابيج تنسين سالفة الفستان بل موليه
حلا طالعته بامتنان
قبل يومين ماريا او حلا كانوا قاعدين ادرسون في بيت حلا
ماريا : ياربي تعبت وانه ادرس
حلا : ماري ابي اقولج شي بس لاتقولين لاحد
ماريا : قولي
حلا : ماري انه مابروح عرس لمار
ماريا : شله
حلا نزلت راسه : هالشهر انه وايد مضغوطه فماقدرت اشتري فستان
ماريا : يالسخيفه عبالي عندج سالفه قومي لبسي
حلا : وين بروح
ماريا : انتي قومي
حلا : انزين
قاموا لبسوا اوركبوا السياره اومشوا
حلا : وين يايبتني
ماريا : هذي المصممة الي سوت لنه فساتينه حق عرس لمار امشي اخذيلج
حلا : ماري بس
ماريا : لا بس ولاشي يودي هاي ثنين واحد لعرس لمار او واحد لعرس غزل او وله كلمه
نرجع الحاضر
ربا وهية نازله من على المسرح : احس كل المعلومات الي درسته طاحت
ماريا : اي طاحت المعلومات او دشت الذنوب
ربا : انه صج ماعندي سالفه يايه قاعده وياكم يالمعقدات
حلا : ربو انجعلي يالله
ربا : اومن قالج انه بقعد وياكم
الساعه 11:30 في الفندق
حلا : يالله لبسوا بنات لمار بدش
البنات لبسوا
دشت لمار او نواف على غنيه من راشد الماجد
اوراحوا البنات اسلمون عليه او باركون له
ماريا وهيه تحضنه : مبروك حياتي
دمعت عين لمار : الله يبارج فيج او عقبالج
ماريا : اياني وياج اتخربين الميكب
في القهوةعند الشباب
مجد : يالله شباب باي
فارس : وين رايح توه ثنتين او نص
مجد : بروح ارجع ماري اوغزل من العرس
فارس : اها
لؤي : عيل انه بعد بروح لاختي
عند البنات
ماريا : يالله غزل مجد برى
رنا : انه بعد لؤي يه حقي عنوده بتين معاي
العنود : اوك يالله
صبا : يالله ربو خلود بره
ريماس : انه بعد بمشي دنوي بره
اوطلعوا البنات كلهم
مجد : يالله
ماريا : ماعليه بروح انسلم على دانيا ونيي
مجد : اوك
خالد : من صجه عمتي مطرشه دانيا حق ريماس والحين الساعة ثلاث اله
مجد : وانته شعليك
خالد : بس دنول وينه مايستحي امبسط في البيت وخته اتلولي
مجد : انه قلبي حاسني انك بتاخذ وحده بتمشيك على كيفه
خالد : ايه حلم ابليس في الجنه
راح اخليكم اسمعون الكلام الي كل واحد كان اقوله في نفسه
في سيارة مجد
ماريا : ممكن مجد ينساني او يبعد عني بسبة غزل اي صج اهوة من الحين مو معبرني من اول مادخلت السياره وهوة عينه على غزل او اسولف معاه
في سيارة خالد
خالد : الحين اشلون دانيا طالعه هل حزه بس ممكن انه ازوج وحده قراره بيده !؟؟
صبا : ليش مايه ياخذ غزل معقوله ليحين زعلان من سالفة الطلعه بس اهوة قالي انه معاي حق او وافق انه مانطلع مع بعض يالله ارجع البيت او اكلمه
في سيارة لؤي
لؤي : شحلاته ملاك يتمشى على الارض ياربي تجمعني فيه اليوم قبل باجر
العنود : انه سكت وايد خلاص لازم اعرف اهوة يحبني انه او لا عشان اعرف اتصرف عدل
الساعه 4 الصبح في ابطال ماناموا خلنه انعرف ليش
ماريا : معقوله اخسر مجد انه خسرت وايد من قبل او ماباجي لي اله مجد ياربي
العنود : لازم اعرف من مالي اله رنا
بسام : خلاص املج عليه عشان اقدر اطلع معاه او العرس بعد ما اتخرج
عند العرسان
نواف : اهمشي انك تدرسين عدل عشان تنجحين اوبعده نسافر
لمار : اكيد حياتي
نواف : يالله عيل
يوم الاختبار
ماريا : بنات ميته خوف
حلا : انه خلاص تلفت اعصابي
ربا : جوف من يتكلم المصطفيات
صبا : شدراني
لمار : اله رموس او غزل او دينا ماجفناهم اليوم
جنا : عندهم فتره ثالثه
حلا : يالله بنات طق الجرس القاعه بسرعه
دشوا البنات اوكل وحده راحت قعدت مكانه
عند العنود كانت قاعده تدرس
فارس : ها اليوم فرنسي
العنود: اي
فارس : اي فتره
العنود : ثانيه لاتنساني
فارس : انشالله
طلع فارس او اتصل حق ريماس
ريماس : هلا
فارس : هلا فيج ها شنو مسويه
ريماس : الحمدلله
فارس : شنو عليج اليوم
ريماس : انج فتره ثالثه
فارس : اها الله يوفقج
ريماس : امين
الساعه 9:30 البنات توهم طالعين من القاعه ....... كان عليهم كيم

تابع




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 17-04-15, 12:55 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع


حلا : ياربي جني خربط في الصفحة الرابعه
ماريا : اي والله كانت حده صعبه
ربا : صج انه اتوقع كله غلط
صبا : حتى انه
جنا : اخزوا ابليس بنات انشالله خير خلنه نرجع جان يمدينه انعيد على الحيا
لمار : انه وحده بنام او بعدين بعيد عليه تعبانه
ماريا : انه اتوقع اصيرعليج اعاده مدام جذي
لمار : اسم الله علي
صبا : ماري مجد بيلج
ماريا : لا السواق
ربا : غريبه اهوة العاده في الاختبارات اهوة الي ايبج او ارجعج
ماريا : اي بس غزل عليه فتره ثالثه مايقدر يطلع مرتين
ربا : اها يالله باي يه السواق
لمار : انه بعد نواف يالي
امشوا كل البنات اوتمت ماريا اتحارس السايق
ماريا : شفيه السايق صارت الساعه 10 وانه لحين احارس اتصلت حق المربيه
ماريا : ماما ساره وين السايق انه صارلي نص ساعه احارس هني
المربيه : اشفيج ماري نستي انه شهر سته اجازة السواويق والخدم .............عندهم 2 سواقين او خمس خدم
ماريا : وي نسيت انزين انه الحين شسوي
المربيه : اتصلي على مجد عشان ايي ياخذج
ماريا : اوك
اتصلت ماريا على مجد
ماريا : الو مجد
مجد : هلا ماري خير شفيج
ماريا : مجد تعال اخذني من المدرسه ماعندي احد
مجد: انه قايلج انه انا بوصل غزل شلون اطلع
ماريا : انزين بس السواويق في اجازه شاسوي او ماما ساره ماسوق
مجد بملل : اف انزين انزين كاني ياي
ماريا عصبت : خلاص انه بتصرف
مجد : انزين باي
ماريا دمعة عينه : حتى ماسالني شلون برجع مالي اله اتصل حق دانيا بس شلون مالي خلق اسالتهم البايخه انزين اخذ تكسي طالعت بيزاته بس انه ماعندي اله دينار الحين مالي اله النقل العام بس المحطه بعيده يبيلي نص ساعه امشي ماعندي اله هاي الحل
في مدرسه العنود او رنا
لؤي : يالله سو زين ها لاتفشلونه
العنود اورنا بسرعه متاخرين : انشالله او مشوا
الهام : ها دارسين عدل
رنا : اي الحمدلله
رهف : انه خايفه
العنود : حتى انه يالله بسرعه لانتاخر اوبعدين مايدخلونه
نرجع عند لؤي
لؤي : جنه ماري انه موممكن اخربط فيه اكيد اهية بس شسوي تتمشه بثياب المدرسه بروحه .. قام اطق له هرانه
ماريا : اشفي ذي اف ناقصته لوع جبدي اف وقفت
لؤي نزل الدريشه
ماريا : شتبي وي لؤي
لؤي : اي شسوين اهني بروحج
ماريا : باركب النقل العام
لؤي : ليش وين مجد
ماريا : عنده شغل مايقدر ايي
لؤي : انزين ركبي باوصلج
ماريا : لابروح
لؤي : يالله ركبي انه مو غريب
ركبت ماريا معاه السياره اوصله للبيت
ماريا : لؤي بليز لاتقول لاحد انك وصلتني حتى مجد
لؤي : استغرب بس قال انشالله
ماريا : شكرا لؤي ماراح انساه لك
لؤي : ولوا نسيتي انتي مرتي
ماريا : ها
لؤي ضحك : اشفيج انعفست الوانج نسيتي وارسوا
ماريا ضحكت : ههههههه اي اذكرت يالله معسلامه
لؤي : الله يسلمج ماريا
ماريا : هلا
لؤي : حطي بالج على روحج
ماريا : انشالله اوراحت
الساعه خمس العصر
ماريا : واي باجي صفحتين اخلصهم او اعيد باجر مره ثانيه
مدام عندي فتره ثالثه
انطق الباب
ماريا : اتفضل
دش مجد : سلام
ماريا : هلا
مجد : من وصلج
ماريا : لؤي جافني او وصلني
مجد : اوك يالله باي
ماريا : وين بتروح
مجد : بروح ادرس مع غزل يالله باي ........ اوطلع
ماريا انسدحت على السرير اونزلت دمعه حاره على خده
في بيت ام دانيال
ناديه : ها رموي عدت على المراجعه
رامي : يس مامي
ناديه : مابي اله متقدم
رامي : انشالله يمه
ناديه : وانتي رموس
ريماس : كملت او بعيد عليه باجر
ناديه : بارك الله فيكم
في بيت بوخالد
صبا : ياربي اكره الحيا
ربا : وانه اموت فيه
علي : لاعت جبدي وانه ادرس
عبير : تونه ماقلنه بسم الله
خالد : يمه هاي ولدج مومال دراسه علوي مال سياكل جقاير بنات اي مو دراسه
علي : جب اقول
خالد : جب اجبك
عبير : بس انتو الاثنين استحوا على ويهكم انه قاعده بينكم
في بيت بوبسام غزل او مجد قاعدين في الحديقه
مجد : فهمتي الحين
غزل : اي الحين فهمت
مجد : الحمدلله
غزل : انزين باجر بتوصلني
مجد : افكورس عشان اعيد عليج بعد
غزل : اوك
في الجامعه
فارس : وه لاعت جبدي من الامتحان
لؤي : اي والله
فارس : انزين من صج وصلته
لؤي : اي اي بس لاتقول لاحد
فارس : انزين فهمت
يوم ثاني قعدت ماريا الصبح الساعه 6:15 راحت اسبحت

حطت الشيله على ارقبته اونزلت الحديقه مع كتاب الحيا قعدت على الطاوله اويت له المربيه
ساره : تبين شي ماما
ماريا : اي ماما ابي لوسمحتي جوكلت ملك
ساره : حاضر
في جناح مجد
اونزل بسرعه
ريم : مجد مجد
مجد : هلا يمه
ريم : ماتبي تتريق
مجد : لايمه متاخر يالله يمديني اروح اخلص جم شغله في الشركه بعدين بروح حق غزل
ريم : انزين
مجد : ماما
ريم : هلا
مجد : ماما وصلي ماري وانه برجع اخذه
ريم : انشالله
طلع مجد
ماريا : مجد
مجد : هلا
ماريا : صباح النور
مجد : صباح الخير
ماريا : انته بتوصلني اليوم
مجد : لا ماما ريم بس انه برجعج
ماريا : اوك
اوراح وهية قامت تدرس .. دشت غزل سيارة مجد
غزل : صباح الخير حبيبي
مجد : صباح النور حياتي ها شلون النفسيه
غزل : الحمدلله مستعده
اوقام مجد يساله وهية اتجاوب لين ماوصلوا المدرسه
مجد : بيضي ويهي
غزل : انشالله بس انته ادعيلي
مجد : الله يوفقج
نزلت غزل اودشت المدرسه
ريماس : ها ليش متاخره باجي خمس دقايق
غزل : مجود اتاخر علي يالله خلنه اندش
دينا : يالله
بولندا .............. وارسوا
انجي : الحمدلله كان الاختبار سهلا
جوري : الحمدلله الله يوفقكم انشالله
جون : انشاء الله
انجي : استاءذن ساتصل بالبنات لاعرف اخبارهن
جوري : اتصلي بسرعه لان عقب شوي بصير وقت اختبارهم
انجي : حسنا
راحت انجي او اتصلت باماريا
انجي : США.......... الو
ماريا : США Хай.......... الو هاي
انجي : Каковы ваши условия.............. شخباركم
ماريا : Хвала Аллаху.............. الحمدلله
انجي : مابه صوتك
ماريا : مافيني شي
انجي : ماري تعرفي انني لا احب الكذب
ماريا استسلمت اوقالت له السالفه
انجي : Хорошо да .................... انزين باي
ماريا : да.............. باي
اتصلت انجي حق جنا
انجي : США Хай.......... الو هاي
جنا : как ты Привет...........سلام شخبار
انجي : Хвала Аллаху.............. الحمدلله
جنا : بخير
انجي : اسمعي ......................
جنا : خلاص فهمت
انجي : Хорошо да .................... اوك باي
جنا : Привет...........سلام
عند مجد
غزل : الحمدلله سويت زين
مجد : الحمدلله
عند ماريا : يالله خالتي ريم تاخرنه
ريم : يالله
اوراحوا المدرسه
في الشركه
خالد : اشفيك مجيد اتافف
مجد : الحين الساعه ثنعش اونص والساعه وحده اونص لازم اروح ايب ماريا من المدرسه
خالد : موتوك الساعه تسع اوربع رايح المدرسه
مجد : اي رحت ايب غزل
خالد : انزين اويعني
مجد : مادري شسوي عندي اجتماع الساعه ثنتين اله او ماما ريم راحت اليوم حق امه مادري شلون بقول لماري اني مااقدر ايله
خالد : النزين لاجتماع اخلص ثلاث اله عشر روحله بعدين
مجد : اي والله حليته خلاص
في المدرسه
لمار : واي مومصدقه اول مره الوزاره اتحط اسئله سهلة هلون
ماريا : اي والله انه استغربت
حلا : انه حليت لورقه وانه مغمضه
ربا : اصراحه وايد اسهل من امتحان الكيم
صبا : اي والله اول مره احس اني مسويه في الحيا زين
لمار : اخيرا باجر اليمعه اجازه
ربا : اي صج اليوم مابراجع وله شي
جنا : الاحد علينه اجا لا
حلا : اي
عند العنود : رنو خلنه انام الحين او بعدين اتفاهم وياج
رنا : حتى انه بنام دنيلي
العنود : امشي
في حجرة فارس
فارس : لؤي بليز بلى غباء
لؤي : اشفيك شقلت انه قلت بروح اليوم بجوفه
فارس : اولا ما اعتقد مجد اليوم بعد اخلي اخته ثانيا لو خلاه او رحت انت بتفكر انك تلحق وراه اوبعدين بطيح من عينه
لؤي : يعني ماروح
فارس : لا خلنه ندرس الحين
عند غزل
غزل : اي الحمدلله سويت زين
غسق : الحمدلله
غزل : اوانتي
غسق : حتى انه بدعت
غزل :ههههه بدعتي ها
غسق : اي بعد شاسوي
في بيت ناديه
ريماس : صج دنو
دانيا : اي بنطلع الحين انهايل اوباجر عندج ادرسين مادري اتراجعين
ريماس حظنت دانيا : ثنكيو حبيبتي
دانيا : العفو يالله قومي لبسي عشان اروح نتغده
رامي : وانه
دانيا : اقول انت استريح
رامي : اف اتمللت
ريماس : قول حق دانيال اطلعك
رامي : مابغيتي اله مصطفى هايي امقضيه دراسه
دانيال : اصدق كنت بطلعك بس ماتستاهل
رامي : بليز دنول
دانيال : انجلع مناك
عند ماريا
جنا : قومي بوصلج
ماريا : جنو خلاص خليني بروحي او روحي
جنا : جوفي البنات كلهم مشوا اشلون اخليج بروحج
ماريا : جنو
جنا : خلاص بنحارس مجد معنه صارت الحين ثنتين اله بس بنجوف
بعد نص ساعه يه مجد
ماريا : جفتي كا يه
جنا : انزين يالله باي
ماريا : باي
راحت اوركبت مع مجد
ماريا : ليش اتاخرت صارلي ساعه اوشي احارسك في الشمس
مجد : كان عندي اجتماع
ماريا : اها
في بيت جنا
ادم : من صج تتكلمين
جنا : اي بابا اقولك لو ماتميت وياه مادري اصار له بروحه
ادم : شلون اخليه جذي
جنا : بابا اشرايك اتكلم عمي احمد او اتخلي ماري اتيي عنده فترت الاختبارات احسن حق نفسيته
ادم :معاج حق خلاص انه بروحله العصر الشركه اوبكلمه
في المطعم
ريماس : دنو اشرايج انكلم البنات عشان ايون
دانيا : اصدقين كنت بقول بس سبقتيني خلاص كلميهم في القروب وانه بمر عليهم
قامت ماريا
في بيت بوخالد
صبا : يالله ربو
ربا : انزين اشرايج حلوه
صبا : اي
ريماس : اتصل لهم مايردون
جنا : يمكن نايمين
ربا : انزين دانيا وين بروح
دانيا : تبون اروح عذاري اول او المول بعده اروح انصلي في مسيد بعدين نتعشه في مطعم
ماريا : انه اقول اروح عذراي بعدين اروح انصلي او اروح المجمع وهناك نتعشه
دانيا : ها بنات اموافقين
البنات : اي
دانيا : خلاص يالله
في بيت ناديه
رامي : الله يخليك دنول طلعني لاعت جبدي
دانيال : اف يالزقه خلاص روح البس بس اذا اتاخرت بمشي
رامي : ثواني
اوبعده راح السياره

في عذاري
ماريا : واي تعبت
غزل : حتى انه حاسه بدوخه
ماريا : وي اشفيه مرت اخوي
جنا : اقول خلونه انروح نشتري ماي
دانيا: امشوا امشوا على الطريج باخذ لكم
اومشوا البنات
في شركة الجد
الجد : بس انته تدري يا ابو جوري انه انا ما اقدر استغنه عن ماريا
ادم : انه اعرف بس انه ابيه بس وقت الاختبارات عشان اتكون مع جنا انته اتعرف انه مجد انشغل عنه في الشركه او مرته
الجد : اي بس
ادم : يابو محمد انته اتعرف انه ماري دايم وحيده فخليه اتيي مع جنا او بعد جنا بعد ماسافرت اخته مع ريله وهية بروحه فخلهم اسلون بعض
الجد : خلاص باجر بعد اليمعه اتروح
في سيارة دانيا
دانيا : يودوا الماي
غزل : انزين خله اتيي بيتنه
ريماس : اوليش مو بيتنه
صبا : انه اقول بيتنه احسن
جنا : اصلا ماري ماترتاح اله في بيتنه
ربا : شله يعني
جنا : لانه بيت خاله
دانيا : او بيتنه بيت عمته
جنا : انتو كلكم عندكم اصبيان بس انه لا بروحي
ربا : بس
جنا : لابس ولا يزر
ماريا : انزين انه ماقلت اي او لا
جنا : بليز ماري ترى بابا كلم عمي احمد وهوة وافق او بعدين انه بروحي تعالي معاي الله يخليج
ماريا : انزين بايي خلاص
جنا : وااااااااااااا اخيرا
دانيا : يالله وصلنه نزلوا
نزلوا البنات المسيد
في لندن لبست احجابه او طلعت
راحت ادور في لندن او اتذكر نزلت دمعه وهية تذكر الي صار بهل مكان قبل سنتين
عند البنات بعد ماركبوا السياره او مشوا
دانيا : انه اقول اروح السيف اخف من الستي
ماريا : انه بعد اقول جذي
ريماس : اوك حياتي اي يالله باي
جنا : من
ريماس : هاي العنود اتقول انهم كانوا نايمين او انه واعدته في السيف
جنا : اها
رن تلفون صبا قطعته مره مرتين ثلاث
دانيا : صبو ردي موعارفه اسوق من تلفونج
غزل : شدراني
دانيا : وله من صوتج من ركبنه ليحين ونتي اتهذرين ويه مجد
غزل : سكتي عني
صبا ردت بتوتر : هلا بسمه
بسام : الحين انه بسمه
صبا : اي حبيبتي طالعه مع البنات
بسام : اها وين رايحين
صبا : السيف اوك حبيبتي يالله باي
بسام : باي ........ اوصكه
ربا : من بسمه
صبا : اشفيج ربو بسمه بنت خالتي شريفه
ربا : اها
دانيا : اشفي ذي
ريماس : من
دانيا : واحد لاحقنه من المسيد ليحين او مشغل فلاشاته
ماريا : اشيبي
دانيا : اشدراني
شوي اله يت السياره جدامهم اوووووووووو......................
نهاية البارت 12
.......... توقاعتكم
1
- من الي كان يلحق البنات او وقفهم ؟؟
2- شنو صار قبل سنتين حق غسق ؟؟
3- ممكن ماريا اتعاود الانتحار بسبب معاملة مجد له ؟؟ اوهل مرة ممكن تنجه وله تنتهي قصة بطلتنه الشقراء ؟؟
4- انجي شقالت لجنا ؟؟
5- اشرايكم في البارت ؟؟
6- السؤال الاهم هل توصيلة لؤي لماريا راح اتكون بدايه لتكون مشاعر بعد موقف وارسوا ؟؟





لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:05 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.