آخر 10 مشاركات
الشيـطان حــولك .. *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : smile rania - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          106 - سيد الرعاة - مارغريت روم - ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          1056 - الفتاة المتمردة - كارول مورتيمر - دار م. النحاس (الكاتـب : Topaz. - )           »          السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-15, 11:16 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 عشقته بمظهره الوسيم وفقره الي ذبحني الكاتبه / رفيقة الخيال ، سعوديه ، مكتمله



،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبايبي الزوار والاعضاء
رواية للكاتبه / رفيقة الخيال
،
،
ان شاء الله تعجبكم
وتستمتعوا بقرائتها



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 24-06-15 الساعة 08:09 PM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-15, 11:17 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




"''تعود اقﻻمي لتسطرمايجول بداخلي من هواية الكتابه"اغلقت روايتين وهذه الثالثه انزلهاامامكم دائمآ اجلب برواياتي شخصيات كثيرة ولكن بهذه الرواية سوف تكون محصوره بين البطلين والشخصيات الباقيه تكون مساعده للادوارفقط""
""عشقته بمظهره الوسيم وفقره الي ذبحني"""
بقلم رفيقة الخيال♡♡


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-15, 11:21 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

"""الرجوله والشهامة ﻻتتطلب مستوايات عاليه فكثيرمن البشر مناصبهم عاليه ولكن ﻻيوجد بهم نخوة"""""""
" ‏الفقير آصدق العشِاق لإنهَ لا يوجَد ما يقدمهَ مِن الاغراءات سِوى قلبُهَ ♡̶.♡̶”"
"عشقته بمظهره الوسيم وفقره الي ذبحني"
اﻻبطال"
1=عبدالعزيز ابوتولين 46رجل اعمال ومنصبه عالي يعيش برفاهيه وطيب بمعنى الكلمه ومتواضع وله مكانته"
2=ريم38ام تولين شابه وجميله مرة وطويله تزوجها عبدالعزيز عن حب وعمرها18تحب الموضه والرفاهيه بس بحدود
تولين 20بتدخل 21ثالث مستوى تخصص تصميم ديكورات وتنسيق دلوعه وجميله مره طويله وسط وبشرتها روعه بياض خفيف ع وردي شفايفها صغيره بها غمازات بكل وجنتيها عيونها ناعسه ورموشها كثيفه تحب الموضه وكل شي بتقدم التكنلوجيا حبوبه بين صحباتها امنيتها تتزوج واحد وسيم وغني تخاف من الحيوانات والظﻻم واصوات الرعد والبرق وحيده امها وابوها"
الجزء الثاني
1=أم حكيم أمراة كبيرة سن تعبانه قضت حياتها في تربية ولدها تعبت وراه اﻻن صار رجال وبار فيها
2=حكيم 26شاب طموح وسيم بمعنى الكلمه متخرج من جامعات كندا جميل عيونه سود وسيعه خشمه حاد بشرته برونزيه فاتحه شعره كثيف طويل مره شخصيته قويه بس مع امه حبوب باربها يعشق امه بقووة تخصصه اداره اعمال يشتغل حاليا له 3شهورعند ابوتولين
"بيتهم عادي بقريه نائية تتبعد عن دوامه بالرياض 5ساعات (المكان من خيالي طبعا ما فيه قريه مقصوده)بيتهم شعبي مستواهم ضعيف مره توه يتوظف حكيم فقراء موب مره "
**الجزء اﻻول
تولين مخلصه جامعتها ﻻنها خلصت كانت تداوم صيفي للترم سكرت ﻻبها ونزلت :ماما
امها:هلا
تولين:متى نسافر ع بريطانيا تفشت
امها:كم مره اقول غيري كلامك تفشت طفشت
تولين:ماما شسوي غصب عني
امها:طيب ماشي شوفي ميري وينها وﻻستي خليها تجيني
تولين وهي طالعه :ok
)شرايكم باسماء اﻻبطال اخترتها ع سرعه)


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-15, 11:29 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

"بالشركه"
ابوتولين:اي ﻻﻻ اهاﻻوالله يبلغ ان شاء الله فمان الله
سكر جواله وانطرق باب مكتبه:تفضل
السكرتير ايمن:طال عمرك اﻻستاذ حكيم طلع ويقول بلغه
ابوتولين:بس الدوام باقي عليه
ايمن:طال عمرك والدته تعبت
ابوتولين:اها الله يشفيها
"""""
بالقريه توه واصله دخل بسرعه :يمه
ام حكيم بتعب:هلا يمه
حكيم يبوس يدها:خوفتيني عليك ي الغاليه يمه انتي تدرين انا مستغنى عنك
ضمته ع صدرها:وﻻ انا يمه انتي ولدي وكل حياتي
حكيم:يمه وش متعبك نروح للمستشفى
ام حكيم:ﻻ ي يمه خلني مرتاحه كذا اموت في بيتي وﻻ اموت عندهم
حكيم:ﻻ يمه ﻻ تقولين كذا لك طوله العمر
ام حكيم:ما بقى فالعمر كثر ما مضى الله يحفظك ي وليدي ويرزقك باحسن الزوجات ويجعلها تعشق التراب الي تمشي عليه
حكيم:مابي من الدنيا ﻻ مال وﻻ جاه وﻻ زوجه مابي احد غيرك
"""فلة ابوتولين"
تولين تضحك بقوة:ههههههههه ما اصدق بابا شفيك انهبلت
ابوتولين:اي شفيها لو تزوجتي فقير
تولين:بابا غير الموضوع كيف الدوام معك بابا
ابوتولين:حلووو وانتي خلصتي وقعدتي باطله بس نوم وطلعات
تولين:بابا حاسدني على الراحه
ام تولين وهي داخله:تعال حبيبي الغداء جاهز
ابوتولين:ي لبى حبيبي بلسانك
تولين:احم اناهنا
ضحكووا ومشووا لصاله الطعام
""عند حكيم
اصحابه احمد متزوج وعنده بنت وسعود متزوج عنده ولد ""هم عنده بالبيت
حكيم؛والله ي عيال امي حالتها مهيب عاجبتني
احمد:ودها المستشفى سو لها فحوصات
سعود:اي والله وانا اخوك مافيه اﻻ توديها
سمعووا صوت ام حكيم تنادي راح لها ركض:سمي يمه
ام حكيم بتعب منهده:عطني ماءي ولدي
جاب الماء واغمى عليها صرخ ع اصحابه ركبها بالسيارة وطلع مسرع بها ع الرياض واصحابه وراه بسيارتهم ""
""عند ابوتولين"
بعد الغداء منسدح ع السرير:ريم
لفت عليه:عيونها
ابوتولين:قاعد افكر بمستقبل بنتي
ريم ام تولين:شفيها بالعكس احس رسمنا لها مستقبلها زين
ابوتولين:ﻻ اقصد الحين قاعده كذا بالبيت ﻻ شغل وﻻ زواج
ريم باست يده:ﻻ ي عمري ﻻتحاتي نام الحين
"عند تولين"
واقفه تطالع في الحديقه
تولين:صدق طفش لي شهرين مخلصه دراسه وﻻابي اتوظف بس شنو اسوي اممم خلني اكلم صديقاتي
'دقت ع سديم وجمانه بيطلعوا للسوق
"عند حكيم
له ساعتين ولسى ع وشك الوصول
بعد ساعه ونص وصلووا دخل امه وانتظر برى معه اصحابه
بعد فتره طلع الدكتور:وين المرافق للكبيره
حكيم:انا كيفها ي دكتور
الدكتورحمد:ما اخبي عليك جايها جلطه بس ان شاء الله تعدي هالمرحله
حط سعود يده ع كتف حكيم:ﻻ تضعف خل املك بالله كبير
""""مر يومين وهي نفس الحاله"
بالشركه"
ابوتولين بعصبيه:ايمن اليوم ثالث يوم وحكيم ماشفته
ايمن بداخله :واناوش عرفني فيه من جاء وابوتولين طاير فيه:ﻻطال عمرك ماادري عنه
ابوتولين يدق عليه ومايرد مره 3و5مارد
""بالمستشفى"
الدكتور:البقى بحياتك الوالده تطلبك الحل
حكيم رفع راسه بذهول وهز راسه بلا:ﻻ انت وش تقول امي ما ماتت
سعود ضمه:اذكر الله ي اخوي
احمد مسك يده:الموت حق وامك راحت عند الي احسن منا
فاللحظه دق جوال حكيم رد احمد:الو نعم
ابوتولين:السلام عليكم جوال حكيم
احمد:اي ي هلا
ابوتولين:حكيم وينه
احمد:حكيم مشغول والدته تطلبك الحل
ابوتولين حزن:ان لله وانااليه راجعون وينه فيه بجيكم ومتى توفت
احمد:مستشفى ال_تو مالها ساعه
ابوتولين:اوك جايكم
حكيم دخل عند امه وقعد يسلم عليها ويبكي:ﻻﻻﻻ ي يمه ﻻ تروحين وتخليني يمه انا والله صبرت ع الغربه اربع سنين وﻻ تحملت ﻻ يمه مقدر اعيش بدونك
الدكتور طلع بالغصب وطاح عليهم مسكه سعود:حكيم اذكر الله وانا اخوك
احمد:سعود عطه الماء الي جنبك
وصل لهم ابوتولين وكان رزه وتواضع:سلام عليكم
سعود:وعليكم السلام
اشر بيده ع حكيم:حكيم
احمد:اي
جلس جنبه:حكيم وانا ابوك ﻻ تعترض ع قدر الله ربك ارحم بها من هالدنيا


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-15, 11:32 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

""للتنبيه تم التغييير"
حكيم=مازن
تولين:ألين (اجمل نساء العالم ومن الليونه)
"ونبدا الروايه "جديده فكرتهاوسنكمل البارت وتقبلووا تغيير حكيم الى مازن وتولين الى ألين
وعلى عيني ي الي طلبتي فهد وناردين بالروايات الجايه"""




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-15, 11:32 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

""بعدساعتين هدأ مازن اشر بيده ابو ألين الى سعود:سعود خلك معه بروح اشوف اوراق امه ونخلص الدفن ونصلي عليها
سعود:ان شاءالله
في بيت ابوألين
ألين توهاراجعه من السوق:مامافينو بابا
ام ألين :واحد معه بالشركه امه متوفيه
ألين:اهااوك مام بروح غرفتي بريح
"في الصباح"
مازن واقف بيودع امه دخل ورفع الغطاءعن وجههاوشاف كيف شكلهاابيض وهادئ سلم عليهاودموعه غرقت وجهه همس بإذنها:قلبي معك يمه الله يرحمك مدري تصدقيني وﻻ اذا قلت عهدن علي مااحب غيرك
مرت ساعه وهوعندها صلوا عليها طلعوهابيودوهاالقبروهويشيل معهم ومتلثم وعيونه معاديشوف الطريق ممتلئة دموع مسك ابوألين بداله دخلوهاقبرهاوغطوهاجلس عندالقبروهويبكي بحرقه جاءاحمد:اذكرالله ي مازن ﻻتصيرضعيف
صرخ عليه بقوة وحرقه:كيف ماتبيني اضعف واملي بالحياة ابوي مات وعصاي الي اتمسك فيهاواخطي كل خطوه بهاامي ماتت امي الي ضحت بشبابهاعشاني امي الي بالصحبه هي الي معي امي الي مستقبلي رسمته امي الي خلت لي قيمه بين الرجال كل هذا واكثروتقول ﻻتضعف ترضى تعيش بﻻعيون طبعاﻻ اجل انامقدراعيش بدون امي
"قام من عندالقبروراح برى وﻻاحدعارضه
عندالعيال
سعود:احمدخله بيهدى والله قلبي معورني عليه
احمدبحزن:وانابعدامه موب امه بروحه بعدكانت بمثابة امنا
"'في بيت مازن
البيت ممتلئ ناس طالعه وداخله كل من عرف مازن وﻻامه حبوهم واقارب مازن جايين وله خوات بالرضاعه بعدين لهم ادوار
"'في الليوم الثاني
في فلة ابوألين
ابوألين:ها ام ألين نمشي
ام ألين:يﻻ
نزلت ألين ببجامتهاتوهاصاحيه:وين بتروحومع هالصباح
ابوألين:بنروح نعزي انتبهي ع نفسك
ألين:ان شاءالله سلمولي عليهم
ام ألين:هههه ضحكتيني ي الخبله شعرفهم فيك بس
طلعووا وقعدت ع الدرج:اممم ليتني رحت عشان اشوف من هم
""""في الطريق
ام ألين:عبدالعزيزطولنا
أبوألين :باقي ساعه بس
"""'في بيت مازن
اليوم ازدحام كثيردخلت ام ألين وعزتهم وجلست ماتعرف احدفيهم مرت ساعه وساعه وساعه وزوجهامامشى ارسلت له:نمشي
ردعليها:طيب دقايق
""مرت ايام العزى واليوم له اسبوع
مازن بس نايم بغرفة امه وﻻيجي غرفته ابدآ
احمدوسعوديزوروه
"""في فلة ابوألين"
أبوألين:والله ي ريم اناشايل هم مازن
ام ألين:الله يعينه بيتعوداﻻهو متزوج وﻻ
ابوألين بفكربعيد:ﻻللحين بس قريب
ام ألين ع نياتها:الله يسعده
""'عندسديم صديقه ألين"
سديم:ي هﻻفيك
ألين :يسلمو
سديم:من زمان مازرنابعض بالبيت
ألين:هههه نغيروش ورانا يﻻ قولي وش موضوعك الي عازمتني اجيك عشانه
سديم:اناانخطبت
ألين:جدمبروك حياتي اهم شي كشخه ووسيم وله منصب ﻻتاخذين واحدفقير
سديم:ﻻموب فقيربس راتبه موب كثير5اﻻف
ألين:5اﻻف قليله ماتسوي شي
سديم:بس ابوي يمدحهه
ألين:والي بيعيش انتي وﻻابوك
سديم:انابس ي ألين البنات في هالزمن معاداحديخطبهن قلواوامي تقول خذيه وهونعرفه
ألين:سديم اناابي لك السعاده والله بس مش مأيده الفقر
سديم:بصلي استخاره وبشوف خلينانكمل قهوتنا
""في الصباح
في الشركه
داوم ابوألين شاف محدفيه:ايمن وين الموظفين
ايمن:كلهم مراح يداوموا اﻻبجيت اﻻستاذمازن
ابوألين ابتسم:يعني موب انابس الي امدحه
ايمن:اي طال عمرك اﻻستاذمازن اخﻻق وطيب مره والله لوعندي اخت مااتمنى احديتزوجهاغيره
ابوألين بداخله:طيربس هذا اناخططت زوجته من زمان:اوك ايمن كمل شغلك
"عندمااازن
صلى العصروجلس بالصاله الصغيره سمع الباب يطق:جاي مين
ام نايف:ام نايف يمه جبت لك الغدا
فتح الباب ولف عنها:كثرالله خيرك ي خاله ليه متعبه نفسك اكيدماني بماكل
ام نايف كبيره سن صديقة امه:ﻻي ولدي بتاكله عشاني وعشان غﻻتي عنداالمرحومه
ابتسم لطاري امه:طيب

)حاليآ ماعندي وقت محدد للبارتات يمكن اطول يوم اويومين لدي ظروف)


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-15, 11:34 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

""عندأبوألين
جالس بمكتبه الي بالبيت دخلت ألين عليه:بابه
أبوألين:عيونه شعندك
ألين:باباصديقتي خﻻص تملكة ع واحدموب زي مستوانا
أبوألين:واذا اهم شي التوافق والحب
ألين عصبت:طبعاﻻالراحه لهادوري بابا
امهاوهي داخله:شفيك معصبه
أبوألين:عشان صديقتهاماخذت واحدبرجه بالسماء
امها:اي المهم خلونامن هالسيره خواتي توكلموني متجمعين عندخالتي ام لمى
ألين:الله وناسه
أبوألين:أناعندي مشواري بروح لمازن
ألين لفت عليه:مازن من اول مره اسمع به
أبوألين بمبالغه:هذاالله يصلحك واحداعرفه شاب جميل ووسيم وطيوب
ألين تقاطعه:خﻻص باباﻻتكمل وش ابي به عن اذنك
امها:والله مايندرى وش وراك
ابوها:ههههه كل خيري الغاليه
"""عندمازن
جالس يخلص اوراق معه بيرجع للشغل سمع الباب يطق:جاي
فتحه واستغرب:ي هﻻأبوألين نورت
سلم عليه ودخل:ي هﻻبك اخبارك بشرني عنك
مازن:نحمدالله ع كل حال
أبوألين:جايك بخصوص الشغل الكل موراضي يداوم اﻻبجيتك
ابتسم:ان شاءالله من بكره
أبوألين:طيب دامك هنابروحك انقل عندناوﻻتعال اسكن عندي فلتي كبيره وبيكون لك مكان
مازن:ﻻي بوألين بيت امي بعيش فيه كل عمري وﻻني عاجزعن طول المسافه
أبوألين:ع راحتك
وكملووا قهوتهم وسوالف
"""عندام ألين
هي وخواتهاضحك وسوالف والبنات فوق
لمى:واي ي بنات شفت واحدبمول اليوم يطيرالطيرمن سابع سماء
ألين:كان لحقتيه بعد
رؤى:والله انتي ي لمى هذي حياتك بس تخزين
لمى:اف منكم حرام اطالع
ألين:هههه خﻻص ﻻتعصبين ﻻتخربون جلستنا
"""""صباح اليوم الثاني
الشركه الكل يسلم ع مازن
وبدأشغلوهم
"''*حينمانرسم لأحلامنآاماﻵ من الصعب ان نخبرانفسنابأنهالن تتحقق*"'
"*'مرشهرع اﻻحداث وﻻشي تغيرومكانه مازن وحكمته تزداداعجابامن ابوألين
في صباح اليوم الثاني
بمكت أبوألين
أبوألين:بسألك ي مازن ليه ماتتزوج

مازن:والله كانك تبي الصدق مالي رغبه اتزوج امي كانت ماليه لي حياتي والحين مابغى اظلم معي احد
أبوألين:بس الي مثلك كل يبيه ياخذبنته
مازن:تسلم هذامن طيب اصلك
أبوألين:طيب عندك بنات قرايب
مازن بداخله:هذاوش فيه:اﻻعندي بس غاسلين يدهم مني
أبوألين:ليه
مازن:يعرفون اني مبي اتزوج
أبوألين:وش مكانتي عندك ي مازن
مازن:غالي مقدارك وحسبت اخوي الكبير
أبوألين:واذاقلت ماعندي عيال وﻻاحدغيربنت وحده اعتبرني ابوك لوطلبت طلب بتردني
مازن:ﻻوالله لك افضال علي ي الغالي
أبوألين:ي مازن انابين فتره وفتره اتعب وزوجتي بعدهاصغيره لوصارفيني شي تقدرتتزوج وتعيش بس بنيتي من لهاي مازن ﻻتحسبني اعرض عليك بنتي ان ناقصهاشي ﻻوالله كامله وﻻبهاشي بس ي وليدي يقولون اخطب لبنتك قبل ولدك وانابعتبرنفسي ابوك وبخطب لك ألين "
مازن كن احدكب عليه ماء باردابدماعمره فكريخطب وﻻيعرف يتعامل مع البنات صح درس برى بس مايعديهم وجه
أبوألين يكمل:ادري فاجئتك بس والله ي مازن بعيني اناقيمتك مايهمني كم بتعطيهامهروﻻماتعطيهالوانا� �تكلف بكل شي انامايهمني الفلوس وﻻالخسايرانااهم شي اعطي بنتي رجال واثق فيه
مازن ساكت بداخله موب راضي وعقله بتفكيرمايبي يخسرابوألين:والله مدري وش اقولك
أبوألين قاطعه:خايف تكون موب حلوه اخليك تشوفها
مازن:ﻻعاداتنامانشوفهاوﻻابي اشوفهاوخلني افكربالموضوع ﻻني مبي اظلم بنتك معي عن اذنك "جاءبيفتح الباب سمعه يقول
:بس لامت اناي مازن قبل تردعلي وصيتك عليها
مازن:ﻻ ي ابوألين ادري ترى ان فيك القلب ﻻ تحسبني ما احس بالي حولي وعشانك جمايلك معي بنتك بتزوجها وبعزها عندي ابوي علمني الله يرحمه ارد الجميل لاصحابه ازين
"أبوألين فرح وقام وضمه :مبروك ي نسيبي
مازن بمجامله:الله يبارك فيك

(ﻻ تقولون اﻻحداث سريعه ﻻمو سريعه من هنا تنطلق روايتي باحداثها الكامله)


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-15, 11:35 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

"'في القريه
مازن:هذاكل الي صار
احمد:طيب حلوليه موعاجبك وش تبي اكثرمن نسب هالرجال
سعود:ﻻتقعدتتحلطم تزوج وعش مثل الناس
مازن:الشرهه موعليكم علي الي يفضفض لكم
احمد؛هههههه اي تهزعلينامن قدك ناسبت ولدله هيبته
سعود:اي والله
مازن:ليتكم تسكتون بس صدعتوبي
"'في فله أبوألين
أم ألين:كل هذافيه وتبيني اوافق ﻻي عبدالعزيز
أبوألين:اناقررت خﻻص وان علمتيهابشي تعرفين زعلي كيف
"راح لغرفة بنته دق الباب
ألين:ادخل
دخل وقفت ألين:هﻻبابه شعندك جاي غرفتي غريبه
ابوها:وﻻشي عادي بسولف معك
ألين جلست:فديتك بابه كانك تدري اني تفشانه
أبوهاضربهابخفيف:عدلي كﻻمك بعدين ألين
طالعته:لبيه
أبوها:انتي كبرتي والي تكبرتتزوج صح
ألين:اي بس موكلهم
ابوها:ألين اليوم خطبك مني واحدانيف ورزه وطيب
حمروجهها:طيب
ابوها:بنظري هواحسن رجال بهالجيل
ألين:باباومستواه
ابوها تورط:مثلنا
ألين:وعمره
ابوها:26ومتخرج من جامعات كندا
ألين سكتت
ابوها:ألين اذالي عندك غﻻة وافقي وقوليهاالحين خلينانسوي الملكه بدري
انحرجت :ع راحتك بابا
فرح وضمهاوطلع لغرفته لقى زوجته زعﻻنه جلس جنبها:ريمتي وش له هالزعل ﻻتستحقرين فقره تراه رائع بمعنى الكلمه وبتحبينهامع اﻻيام واناابي ألين تاخذه مبي بنتي تشوف نفسهاع الناس ابيهاتتواضع وتشعربالي اقل منهاصدقيني مراح اقصرمعهم بكون وراهم وادعمهم بمال بمساعده
التفت له:واناطول عمري اثق فيك بس متكدرعشانهالوعرفت بتزعل
ابوالين:بتحبه مع اﻻيام وبترضى
"""في غرفة ألين
قاعده تفكربكﻻم ابوهابس ماقال لهااسمه وهي بداخلها:احسه مثل مازن الي ابوي يحكي عنودايم
"""في القريه
منسدح ع سريرامه ويده تحت راسه ويفكروش يسوي بهالبنت الي بتجي تسكن عنده وبتصيرزوجته
"''في الصباح في الشركه
ابوألين:اﻻهل موافقين ومتى تبي تملك
مازن:الوقت الي يناسبكم

أبوألين:طيب بكره عشان اﻻسبوع الجاي عندي مؤتمربرى
مازن:اوك حصل خيربكره نكون عندكم
""عندألين
سديم:حركات وش هالتقليديوم تملكت تملكتي
ألين:وجع عادترى بكره ملكة يعني توي تصدقين ليه ماشافني قبل الملكه
سديم:يمكن مايحب وتﻻقينه مغرور
ألين:طيب اتركينامن غروره قوولي لي شنوألبس
سديم:مدري والله
ألين:شرايك بفستاني الليلكي
سديم:حلوبس قصير
ألين:طيب السكري ميدوفيه مدموج وردي باهت
سديم:يجنن بس بيطلعك روعه خاف يقول طايره فيني
ألين:ﻻوالله خل يقول الي يقوله هوالي جاني موب انا
سديم:طيب خﻻص ليتهناماتكلمنايﻻخل نجهزالباقي
"""في القريه في الليل
مازن منسدح ويتكلم مع نفسه:اصراره ع الزواج اكيدفي بنته عيب وﻻشيفه ويبﻻني فيهاي الله انك تعدي ليله الملكه ع خير
""""عندأم ألين
جهزت البيت وكل شي حفله صغيره للملكه وكل قرايبهابيجون اماألين جهزت لبسهاوكل شي وجلست تفكر:اناليه وافقت واناماشفته خاف موب حلو ياربي مقدراعيش مع واحديخرع
"""صباح اليوم الثاني
أبوألين:جهزتو
ام ألين:اي بس بيجناحريم من صوبه وﻻ
ابوألين:اي اظن اخته من الرضاعه بالقصيم وعمة امه الباقين يقول موب هنيه
"""العصرعندألين
ألين:سديم يوم ملكتك رامي جاب لك خاتم ذهب وورد تهقين اناوش بيجيب لي
سديم:امممم دام ابوك قال مثل مستواكم يمكن عقدالماس
ألين:طيب اذاعطاني الهديه وش اقول له ووش اردعليه
سديم طاحت وهي تضحك:وش صابك تاخذينهاعادي ههههههه مع شويه خجل
ألين:ابلعي لسانك بس اسالك وتضحكين بعد
"""""في القريه المغرب
مازن رايح من الصباح رتب شعره وغيرستايله وسكسوكه بشكل رائع من النادريلبس ثياب ﻻنه عملي لبس بدله رسميه سودا كشخه والقميص رمادي وربطه العنق حمراءوتعطروكان وسيم وانيق بالمره يخلي من شافه تولع به
طلع وكان بانتظاره احمدوسعود
أحمدمن شافه قعديستهبل:واي شهاﻻناقه بيغمى علي
سعود:بموت غيره احمد
احمدفطس ضحك:حسستني انك بنيه ي سعودبالغيره
مازن:عن السماجه يﻻبس
(مازن بشخصيته دايم مايعطي وجه وفيه ثقالة رزانه ومواي شي يضحكه نادرآيضحك)
ركبواومشوا"
"""عندألين
عندهاكوفيره خاصه بهاسوت شعرهامموج عادهوطويل وميك اب فرنسي طالعه روعه وفستانهاسكري مدموج بوردي باهت ميدماسك ع جسمهاويده جبنيزمنفوخه مره طالعه شي مع ابتسامتهاالعذبه دخلووا بنات اقاربهالمى ورؤى سهى وسديم صديقتها:واااااو
رؤى:رائعه ﻻبيقول اليله الزواج
لمى:بيغمى عليه
ألين باحراج:وجع اسكتوا
البنات:ههههه
عندالحريم تحت
دخلت اخته ام سوﻻف وعمته جواهر
ام ألين:ي هﻻبكم والله حياكم الله
ام سوﻻف:هﻻبتس
سلمووا وجلسوا كان فيه حريم كثير
""عنداالرجال
احمديهمس له:كل هالفخامه والغنى عندنسابتك وﻻتبتسم
مازن نفس الهمس:ليه قالولك ميت ع الفلوس
احمد:ﻻب_
قطع كﻻمهم دخول الشيخ:السﻻم عليكم
الكل:وعليكم السﻻم
الشيخ:يﻻعطوني بطاقاتكم مقدراتاخر
عطوه البطاقات :البنت موافقه
ابوها:اي ي شيخ موافقه
الشيخ:اجل ع بركه الله وين الشهود
احمدوسعود:حنا
ابتسم الشيخ ﻻنهم تكلموبنفس الوقت
""""عندالبنات
كلووووووش ي ألين
امها:يﻻانزلي ي ماماسلمي ع الحريم
نزلت وهي منحرجه سلمت وجلست
""عندالرجال
أبوألين:تعال ي مازن
دخلوبمجلس ثاني:امروش بغيت
ابوألين:ماتبي تشوف زوجتك
مازن بداخله :ي ليل:هﻻوالله مدري ي عمي
ابوها:تعال بالمجلس الي داخل وبناديهااوك
طلع ينادي بنته
مازن جلس وهويطالع كيف فخامة بيتهم وبداخله كيف بتعيش بنتهم عندي
"""عندألين
امهاتهمس لهاتقوم طلعت ووقفت بنص الطريق :ماماموب قادره ادخل
امها:ﻻتخافي مراح تطولي ابوك بيدخل معك وبيطلع
ألين تفرك يدينها وتهدي نفسها مشت مع ابوها


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-15, 11:41 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




"'دخلت مع ابوهاوقفت بالنص وﻻطالعه باحدابوها ع طول رجع وسكرالباب
ام ألين:شفيك خليتهابروحها
ابوألين:ﻻتخافين واثق فيه روحي للضيوف وانابروح للرجال
"'''بالمجلس
عرفت ان ابوهاطلع وجمدت امااهوو كان مندمج برسايل مع خواته بالكويت ساكنين مؤقت خوات ام سوﻻف خلص رسايله ورفع راسه شاف قدامه بنت منزله راسهاوهوكان عارف ان ابوهابيجي مع بنته اجل ذي مين شافهاماراحت :أنتي مين وشهوله داخله علي
رفعت راسهاببطئ وخوف طالعته كان قمه الوسامه باناقته اعجبهابس برضوخايفه لف عنها:طلعي لوسمحتي مابي اشوفك
ألين ماتدري انه ماعرف انهاألين أمتلئت عيونهابالدموع تبخرت كل احﻻمهاﻻكلمه حلوة وﻻهديه كل شي لفت بتطلع وفتحت الباب وراحت سيده لغرفتهادخلتهاوقفلت عليهاوصارت تبكي
'"اما عندماازن
جالس ومل دق جواله:هﻻ
ابوألين:تعال العشاءبنقدمه وﻻطيحت الميانه مع بنتي
مااازن سكت يعني الي توهي اصﻻماشفت شكلهازين:ههه اي يﻻجاي
"''عندسديم
سديم:خالتي وين ألين
ام الين":كانت مع ابوهاعندمازن يمكن صعدت غرفتها
سديم راحت للغرفه:ألين فتحي الباب اناسديم لهدرجه خجﻻنه هههه
ألين ماردت عليهابكت لين نامت
سديم ملت وراحت وامهامشت
"''بعدماراوحوكل الضيوف
ابوألين:اه تعبت والله
ام الين:سﻻمتك حبيبي
ابوألين:يسلمك كيف ليون ان شاءالله انبسطت
ام ألين:مدري والله عنهاصعدت دارهابدري يمكن نامت
"''في القريه
دخل وبدل وانسدح وهويفكر:ياربي وش السوات مومتقبل احدبحياتي وﻻني شفت البنت الي دخلت اكيدألين موﻻزم اشوفهابس هي وش نظرتهاالحين
"""''عندألين
صحت الساعه 2والكل نايم شافت نفسهاكيف نايمه بلبسهاقامت ولبست بجامه وتغسل وجههاوجلست قدام المرايه:شلي ناقصني غيرعن البنات سديم جاب لهاهديه وهوازن بعداﻻاناوﻻتكلم معي
"'صباح اليوم الثاني
ابوألين:اهلين ببنتي الحلوة
ألين:اهلين
امها:شفيك كنك معصبه
ألين:ﻻبس مصدعه
أبوها:هاه عجبك مازن هوشكله عجبتيه وبقوة
ألين بداخلها:اي واضح:اي زين
امها:افطروايﻻ
"'''في الشركه
مازن صايرمديرع قسمه بس الي معه طيوبين
كانويسولفون ويضحك من سواليفهم رن جواله ورد:هﻻبك احمد
احمد:هﻻبك زودبغيت اقولك انابنطلع حناوالعيال نقنص تخاوينا
مازن:ﻻوالله مقدرعندي ضغوط بالشغل
احمد:اوك خيرهابغيرها
مازن يستهبل:اكيدماتحلى جلستكم اﻻبوجودي
احمد:هههههه اي صدقنا
"'''عندألين
جالسه تطقطق باجهزتهابعصبيه :اكرهه شايف نفسه دقت ع سديم:الواخبارك
سديم:تمام وانتي
ألين:موبخيري سديم
سديم:سﻻمتك شفيك
ألين:تعالي للبيت
سديم:اوك بقول لماماواجي
ألين:بانتظارك


"'بالشركه
خلص الدوام ومشوا ابوألين:مازن تغدمعنااليوم
مازن:ﻻوالله تسلم برجع اريح
ابوألين:شدعوه ريح عندنا
مازن:صعبه ي عمي تغدانت وبنتك وزوجتك وشلي بينكم
ابوألين:زوج بنتناوحسبت ولدناتعال بس
"''عندألين
سديم مسكة راسها:الله اكبركل ذا وعشان كذاصعدتي غرفتك
ألين بنظره بعيده:احس حياتي فيهالغزوعجزت افهمه
سديم:ﻻلغزوﻻشي بس تفائلي اهم شي حلوشفتيه طيب
ألين:الميزة الي فيه انه بجدوسيم ويفتن بس طبعاه شكلهازفت
سديم:ﻻﻻتحكمين كذا امي تدق يﻻبرجع
سلمت عليهاوطلعت وبطلعتهاسيارتهاصادفت ابوالين وكلن راح بطريقه
دخل أبوألين شاف زوجته تتابع برنامج تركه وراح لبنته شاف جناحهافاتح دخل شافهاﻻبسه بنطلون اخضرغامق ماسك وعليه بلوزاابيض طولهامتوسط وبدون اكمام وشعرهارابطته ذيل حصان ابتسم:شهالزين كنك تدرين ان مازن بيتغدى عندنا
طالعت في ابوهاباستغراب:ﻻمدري عن شي
ابوها:وكل هالحﻻوه من له
ألين:بابه شفيك سديم كانت عندي
ابوها:ههههه طيب ﻻتعصبين لبسك زين انزلي الرجال بالصاله الي تحت سلمي عليه وسولفي معه لين ابدل واجي
ألين بداخلها:مستحيللل:بابه اعذرني مقد_
ابوهايقاطعها:مافيه يﻻبسرعه اسمعي كﻻمي ي ويللك ان مالقيتك تحت
"طلع ابوهاوعصبت هي طالعت بشكلهاحلوتعطرت ونزلت وهي تدعي وخايفه ومعصبه وعيوهاامتلئت دموع قابلتهاامهاطالعه من المطبخ :شفيك ماما
ألين بكت:بابايبيني اروح لمازن واسلم عليه واناماابغى ي مامه
أم ألين:ليه خايفه كذا مسحي دموعك وروحي بس تكلمي معه عشان ابوك حتى لوماتسلمي
ألين وقفت:طيب ب_
امها:ﻻتتكلمين روح وخلصي عشان ترجعي تريحي وتنامي
ألين:طيب
دخلت الصاله الثانيه الي تحت وﻻشافته تكلمت بصوت مسموع:احسن شكله راح وارتحت من طلبات باباوعشان ماسلم عليها
سمعت صوت جوال يرن لفت شافته واقف عندالشباك ومعه جواله وسكره
صارت تطالع فيه وحمروجههاماعرف وش يسوي ولف وجهه عنهاطلعت بسرعه صادفت ابوها
أبوألين:هاه سلمتي
ألين:اي ويقول ماتشبهين ابوك كثير
ضحك ابوهاوصدق قال لزوجته يقدمون الغداء
"""عندألين
ألين تبكي:قولي لي ي سديم ليه
سديم:اهدي ي ليون وفهميني ترى الجوال مااسمع منه اﻻبكاك
ألين:سديم ابدمايعبرني ع وش شايف حالوو حتتى سﻻم وﻻشي
سديم بكذب تبيهاتهدى:يمكن انه من النوع الي يحب يدلع بعدالزواج
ألين:وش عرفني عنه واطباعه
"""""بعدمرووووور شهر
أبوألين:ريم حبيبتي منصوركلمني والده تعبانه وودي نروح له نقعدعندهم بس شرايك باﻻول نعجل بزواج ألين
ام ألين:عبدالعزيزماتقولي وش سالفتك كل شي بسرعه بسرعه
ابوألين:ي عمري ي ريم اناصرت اخاف وﻻاتعب وتدرين ليه اعجل ﻻني شايف انسب شخص لبنتي مازن صح هم متكافئين بالجمال والتعليم اماالمستوى صح هواقل منابس الرجوله بافعالهاموب بالفلوس
ام ألين:الله يكتب الي فيه خيره بس مايمدي نجهزبيكون متى يعني
ابوألين:شرايك الشهرﻻتقولين مايمدي كل شي ع حسابي حتى خواتك لوتطلبون فساتينكم من برى انامتكفل بها
ام ألين:هههه دامه كذااجل بنجيب كل شي بس بنتي مايمديهاتجهزتراه زواج موب عشاء
ابوألين:بنتناكل شي فيهاحلوماناقصهااﻻاﻻغراض
ام ألين:خاف ماتبيه بدري
ابوألين:انابعلمها واقنعها
""""باالقريه
قاعديخلص اوراق معه جلس يطالع ببيتهم:اكيدمراح يعجبهابيتي
"""'عندألين
أبوألين:بنتي افهميني ليش رافضه
ألين:بدري بابااجله
أبوألين:ﻻي بنتي مابناجله بعدين اناوراي سفروهوعنده اعماله
ألين بداخلها:اي مالت عليه شكله بس يتامرع بابا
ابوألين:عشاني ي بنتي طالبك
ألين:اوك ي بابا
""''بالقريه
مازن:اي ي ام سﻻف بيكون بتاريخ8/4
ام سوﻻف:بدري متى نخلص اغراضنا
مازن:ﻻتحاتين كل شي بيتسهل
ام سوﻻف:طيب بسكربكلم البنات
مازن:اوك فمان الله


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-15, 11:42 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

"'عندألين
لهااسبوع تجهزوباقي ماخلصت وسديم دوم معها
بالعصر
ألين:اهئ خايفه ي سديم بابامايفهم يقول بدري احسن اناشكلووا كثيرعاجبني بس جامدكيف بعيش معه
سديم:اهدي مجرد خوف وكمان يمكن ﻻنوغني يحب يتكبر
ألين:حتى اناغنيه وماتكبرت صح فيني غروروعزة نفس ودلع بس مااتجنس
سديم:والله عادي بتتزوجين وبتعرفي شخصيته
ألين:ماباقي اﻻاسبوعين الله يسهلها
سديم:امين
"''عندمازن
جالس يفكركيف بيكون العرس وترتيباته فجأة رن جواله:هﻻوالله
ابوألين:هﻻبك كيف حالك
مازن:طيب وانت شلونك
ابوألين:نحمدالله طلبتك وﻻتردني
مازن:عطيتك امر
ابوألين:اناحجزت القاعه ودفعت قيمتهااعتبرني ابوك واناحجزتهاعشان ناسناونظرتهم اناراضي فيك بكل مافيك
مازن:ﻻي عمي صعبه كل شي بتدفعه انت ماراضهالي
ابوألين:ﻻي مازن اناموب متفضل عليك بس حجزتهاعشان ناسناالي هم الحريم تعرف لوحجزت انت وحده عاديه بيقعدن ع بنتي بها
مازن:عشانك طلبتني بس والله غيرهامايرضينني حتى المهرماقلت لي كم مقدراتمم الزواج اﻻلين اجيبه لكم
ابوألين بداخله:اصيل ي مازن ماتدري اني عطيت بنتي فلوس يعني انه المهر:احتارمايقدريقول ان مهرهم اكثرمن 70فقرريكذب عليه ﻻنه يعرف مادته:حنابربعنانعطي 25فعطنا25
مازن استغرب:اوك بيوصلك بعدشوي ان شاءالله
ابوألين:طيب فمان الله
'"'حينماينطبق قلبان ع جسدفﻻيحتاجان الى تفهااات الدنيا'"
مراسبوووعيين وهم بتجهيزااات خوات مازن الي بالكويت متواجدات بالقصيم
ام سوﻻف26الي هي اخته وكبره بالرضاعه
رسيل22طيبه بس مزاجيه اجمل خواتهاجامعيه
لميس19حلوة بس عنيده وعصبيه وغيوووره(ركزو)
هم ساكنين مؤقت بالكويت بس سعوديات وكﻻمهم سعودي
رسيل:نفسي يمراﻻسبوع بسرعه بشوف الي اختارهااخواناحتى ديماع حﻻوتهاماكان يرضى انانخطبهاله
لميس:ابغهاتجي عاديه طفشه مهبوله

ام سوﻻف:ليه تبينهاتجي مرجوجه معك
لميس:ﻻ وع مابيهابس عشان امشيهاع كيفي
رسيل:ﻻجت يصيرخير
ام سوﻻف:انتي بس شوفيهاتعوفين نفسك
لميس عصبت:نعم نعم
رسيل:وبعدام سوﻻف علمتني ع بيتهم يوه بموت ليه حناماعندنامثلهم
لميس:شب بس اكيدتخرع
""عنداهل الين
خاﻻتهاواقرايبهاكلهم مهتمين فيهاومستانسين
امااااا أم ألين
ام ألين:عبدالعزيز
ابوألين:هﻻ
ام ألين دمعت عيونها:تبي بنتي تسكن بالبيت الشعبي الي عزيناه بوفاة امه
أبوألين مسح دمعتها:ايه فيه ﻻيتكدرخاطرك ي بعدعمري ﻻتحسبين اني بايع بنيتي اناابيهاتاخذفقيرعشان تحس بالناس وتكون نبراس للخلق والرحمه
ام ألين:بس بنتي مهيب متكبرباللعكس عسل
ابوألين:طيب ﻻتخافين خليهاتجرب الحياه هذي وبقولك سربيني وبينك ألين موب تاركهاكذا فلتين سجلتهاباسمهاوغيرالxxxxات لهابس بخليهاثروة لهابدون علمهاحالياومازن سجله فله كبيره باسمه اذاعاطاني ربي عمربعلمه فيهابعدزواجهم بكثيرخليهم الحين يعيشون كذاوبيحسون بشعورالناس وبيحبون بعض
أم ألين:الله يخليك لناطول عمرك طيب
ابوألين بحب:ماخذالطيب منك
ابتسمت بحب له"
"""عندألين
سديم:خلصناكل شي مو يﻻابدي بحالك باقي يومين ريحي ونامي عدل وﻻتحاتين
ألين:ان شاءالله احس بدى التوتر
سديم:ﻻتخافين وبيعدي كل شي
'"تمربنااﻻيام والشهوروتسقط دمعه ع دروب خطانا
ويبقى لمعانهابعيوونناع مرالعصور تهدف قلوبنابسرااب وترفضه عقولنااا"""""بقلمي""""




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:35 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.