آخر 10 مشاركات
هذه دُنيايْ ┃ * مميزة *مكتمله* (الكاتـب : Aurora - )           »          عطش السنين ـ رينيه روزيل ـ 464 ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          24 - سجن العمر - جيسيكا ستيل ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          2- أصابعنا التي تحترق -ليليان بيك -كنوز أحلام(حصرياً) (الكاتـب : Just Faith - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          همس الجياد-قلوب زائرة(ج1 سلسلة عشق الجياد) للكاتبةالرائعة: مروة جمال *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          موضوع مخصص للطلبات و الاقتراحات و الآراء و الاستفسارات (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          أحزان نجمة ( تريش جنسن ) 446 ـ عدد جديد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-15, 11:29 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


...


""اسحرتني بالحلال""




...البارت التاسع...




,رعــد,طلال


سمع صوت صرخة بنت قريبة استغرب بس مااهتم:...


سلطان بإبتسامة:والولد ان شالله مراح يقصر معها ابد...بس نبي نعرف راي البنت وفي خلال هاليومين ياريت نسمع الموافقة


جاسم يبتسم من ورا قلبه:ان شالله


سلطان يوقف :بالأذن


رعد ومتعب وصالح وقفوا


جاسم وقف ع طول:فأمان الله


طلع سلطان ومتعب وصالح ورعد


رعد بهدوء:يبه اسبقوني.. برجع مع طلال ابيه في شغله


سلطان هز راسه بإيه:لا تتأخرون


متعب طلع ع طول كان معصب حيل


رعد اتصل ع طلال وسمع صوت تلفون يرن قفل ع طول وانقطع الصوت"ياترى وينه"اتصل مرة ثانية وتبع مكان الصوت بهدوء وانصـــــدم:....


طلال واقف قدامها تماما ماتفصل بينهم إلا سنت ميترات


مغطية وجهها بيدها وتقول بصوتها المبحوح :وخر ترا الدنيا دوارة..لاتخليني اطلع حرتي فيـــك


طلال مكتفي بالصمت اقترب منها اكثر ماانتبه لوجود رعد وقرب يده من يدها علشان يشيلها عن وجهها الجميل لكن...ماحس إلا بأن اللي قدامه اختفت


طلال التفت ع جانبه اليمين شاف رعد وملامح الغضب ع وجهه ماسك البنت من ذراعها بقوة:...


رعد وهو ماسكها وموجه كل نظراته لطلال قال بهدوء وابتسم رغم غظبه:...طحت من عيني...طلعت عندك سوالف


التفت ع البنت بهدوء وبصدمة طالعها بس اخفى صدمته:..


طالعته بشويش وهي رافعه راسها كانت قصيرة بالنسبة له ونزلت راسها وقالت بسرعة:فك يدي


رعد مانتبه كان مركز كل نظره ع طلال


ماحس إلا فيها تسحب يدها بكامل قوتها راحت وقالت بصوت مسموع وهادي وهي عاطيتهم ظهرها وتمشي :وصخين جعل يدك الكسر انت وياه


رعد التفت لطلال مرة ثانية وقال بهدوء:...تربيت أبوي وأمي لك ما أثمرت




,مروة,سالم


ارتمت في حضن امها بقوة:يمه والله لحضة طيش سامحيني


سالم بقسوة:لا تسمحينها يمه مايحتاج أذكرك بسواتها


مروة راحت لسالم:سالم ورب الكعبة ماأكررها والله والله


سالم:بعد ايش اخت مروة احمدي ربك محد درى عن السالفة وعلموا الشرطة ولكن قسم بالله موتك ع يدي


مروة بترجي ارتمت في الأرض :سالـــــــم تكفى سامني توبه


سالم وخر عنها:...احمدي ربك ماعلمت ابوي ولاكان ذبحك


مروة طالعته ووقفت بسرعة :تبي تذبحني؟


سالم طالعها :ايه


مروة راحت ورجعت ع طول اتفضل مدت له سكين:اذبحني دام اللي سويته يستاهل الذبح...خذها


نجوى تطالعهم:سالم لا


سالم اخذ السكين وبدون مبالاة لكلام أمه مسك يدها اليمين :..


مروة التفت للأرض:يلا


نجوى مو مصدقه:سالم ياويلك تسوي لها شي


سالم :اهي اغلطت لازم تتعاقب


نجوى :بتذبحها علشان خاويت بنات


سالم :يمه بويات ويدخنون ويطقون البنات مو بنات ذيلة


مروة مكتفية بالصمت:احتريك....أطلقت صرخة سريعة فجأة


سالم قعد يطالعها والدم ينزف من صبعها:...


نجوى ركضت لبنتها بسرعة بخوف:مروة


مروة تطالعها صبعها وهي تبكي الم:اآآآآه


سالم:هذا علشان تذكرين غلطتك


سالم قرب لها ولمها لحضنه:سامحتك


مروة بكت في حضنه:...


سالم لمها أكثر:خلاص عاد واللي سار مايطلع برا بس اللي يدري انا وانت وامي


*...كانت وراهم سمعت كل شي انصدمت رجعت خطوة للورا وراحت لغرفتها بسرعة




,تركي ,غالية


قرب يده من فمها وهو يحمل زيتونه خضرا:...كليها


غالية تهز راسها بلا :مااحب الزيتون الاخضر


تركي اكل الزيتونه:مثل أخوك هاه


غالية ابتسمت :ايه...شلون دريت


تركي :لما كان معانا بالبيت كان دايم يقول لامك تعلم الخدم لا يجيبونه لايحب طعمه ولاريحته


غالية :شفت كيف أصلا انا ورعــد نفس الطباع


تركي طالعها:لو طباعك مثل رعد كان طلقتك من زمان...أنت وين ورعد وين


غالية طالعته بعصبية :ليـــه


تركي:اخوك رعد هادي ماله صوت وان عصب مايعلا صوته اما انت العكس تماما


غالية :طيب يعني بس هذا


تركي:اخوك مايحس ابد حتى في موت جدي مابكى اما انت لو قلت لك غبية بكيتي


غالية بزعل:لاتقول غبية


تركي:هاه شفتي شلون...هذا اكبر دليل


غالية :..


تركي:وبعدين رعد لو قلت له نكته تضحك مايضحك اما انت لو قلت لك نكته بايخة ظحكتي


غالية:اوووووف....مو عاجبك يعني


قامت من السفرة بطفش وعصبية


تركي طالعها ولحقها:شفيك


غالية:وخر


تركي :لايكون زعلتي


غالية:انت تموتني ضحك لما تجرحني واخر شي تقول زعلتي.؟؟


تركي:ياعمري آسف


غالية بكت :انت غبي انا اكرهك


تركي :تكرهيني هاه؟


غالية:أيــــه


تركي :وانا بعد أكرهك


غالية حست بصدمة :..بكت لا شعوريا






,سديم,فادية


رمت نفسها ع السرير وقالت بهدوء:مااعرفه


فادية:وش هالنصب..اسبوع كامل وانت تنكرين مع ان واضح انه يعرفك


سديم تطالع السقف:فادية تعبانة ابي انام عطيني مقفاك


فادية:سديم والله مراح أعلم أحد قولي لي


سديم بعصبية فزت من مكانها وقالت بصوت عالي:وش هاللقافة قلت لك ماأعرفه ماأعرفه...


فادية انصدمت من عصبيتها طلعت برا الغرفة بسرعة


راحت ع طول وقفلت الباب


طاحت من طولها خنقتها العبرة وفاضت عيونها بالدموع"الله ياخذك"


اطلقت العنان لدموع خرجت عن مزيج من العواطف’شوق’عتاب’حزن’حر مان


بكت لحد مانامت عند الباب ع طول وهي في داخل قلبها جرح عميق مجهول الهوية




,صقر,محسن,


ضحك ضحكته الغريبة :ههههه بالطقــــــــــاق


محسن :ياولد الحلال اعتذر ترا سار لكم أسبوع وابراهيم مو معطيتك وجه أبد ولا معتبرك موجود


صقر وهو يقلد إبراهيم بطريقة تضحك:..بتندم ياسقر بتندم ياسقر ...كل شوي يقولي هالكلام انا ابي اندم هاه وبنتظره بعد وشوف بالأخير منو بيفوز وبيضحك


محسن ابتسم:اتخيل ابراهيم يفضحك ويقول لبوك عن فضايحك


صقر ضحك بعدم مبالاة:والله محد يدري غيري وغيرك مافي غيرنا وبعدين سالفة قديمة وانتهت


محسن تقلصت ابتسامته:ترا إبراهيم يدري!


صقر التفت عليه بسرعة:يدري عن شنو


محسن يأشر بيده:ماضيك الأليم


صقر بتعجب:منو علمه...لايكون انت


محسن :لا تتهمني بشي ماسويته


صقر يطالعه بشك:اجل منو


محسن:مادري


صقر:دقيقة دقيقة....شلون عرفت


محسن: قبل سنتين سألني عن السالفة بس انا قلت له ماسار شي


صقر ضحك:ههههه مشالله عليك غبي...اللحين إبراهيم لو تسأله شفاطر يقولك نسيت تبيه يذكر سالفة قديمة سارت قبل سنتين..ماعندك سالفة




عمر,ماجد


عمر يضحك من قلبه:هههـههههههاي قوية


ماجد يضحك وهو يتكلم:مسكيــنة تعقدت كل ماتشوفني تهرب


عمر:تستاهل


ماجد بضحك:تدري عاد والله كسرت خاطري قبل امس شافتني وركضت ليما طاحت في الممر ع وجهها


عمر:ههههههه عطينها درس مراح تنساه


ماجد :انت مشالله عليك ماقصرت


عمر:لازم أعلمها حقيقة نظرة الشباب لها بشكل عام


ماجد:بس جد لا تشوف نفسك وانت معصب...انت لما تعصب تنسى نفسك...الله يكون في عون زوجتك


عمر تكدر :خلاص راحت علي


ماجد:..


عمر طلعت منه زفرة:والله أني ندمان قد شعر راسي بس أنا ترتكتها علشان ماتتعذب معاي


ماجد يبيه يكمل:...


عمر:أنا بيذبحني هالطبع...أشك حتى في نفسي


ماجد:شرايك تتعالج نفسيا




,رعد


رجع قصره وهو تفكيره متشتت فتح الباب بهدوء تأمل الصالة مافي أحد ارتاح لأنه يبي هدوء يرتب فكره استخدم الأصنصير طلع لجناحه وفتح باب غرفته حمد ربه أن ندى مو موجودة


نزل غترته وعقاله انسدح ع السرير وتفآجأ من صوت الباب ينفتح بقوة


التفت بسرعه:..


ندى عيونها كلها دموع وتبكي بعبرة:ليـــه


التفت للجانب الثاني وكمل بهدوء:مابي إزعــاج تعبان


ندى طاحت من طولها ع الأرض :..


التفت لها راح لها بهدوء:نـــدى...نـــدى


صفع خدها كف قوي شوي قال ببرود:نــــــدى


فتحت عينها :طلقنــــــــــي




"نهاية البارت التاسع"




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 12-04-15, 06:32 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



""اسحرتني بالحلال""




...البارت العاشر...




وقف وقال وهو يمشي بإتجاه الدولاب:وتعتقدين أني أبيك ومابي فراقك..أنت غلطانة...أنا أصلا تزوجتك علشان ماأكسر كلام أبوي لاهو حبا فيك ولاعنادا في قلبي..ومابي أطلقك احتراما لعمي مع انك عقيم....التفت عليها وهو يحمل بجامته..فهمتي.؟


دخل الحمام ياخذ شور تبلل كل جسمه تذكر اللي سار كان تفكيره متشتت من اللي سار"وش علاقة أم لسان طويل بطلال"كان يفكر بعمق وهو يخلل أصابعه لشعره المبلل فحمي اللون قفل الموية واخذ روبه ولبس ملابسه وطلع من الحمام قعد في


كنبته الصغيرة ودكا براسه ع طرف الكنبة ضحك وخرج صوت ضحكته الرنانة وهو يطالع يطالع السقف تذكرها لما تدعي عليه هو وطلال"آآآخ يام لسان طويل ترا شغلتي فكري أكثر من مرة وأنا ولامرة شغلة تفكيري بنية..!! "


ياترى وش اللي يمميز بنت التقت بها مرتين بالصدفة عن كل البنات علشان يفكر فيها ويبتسم لما يتذكر مواقفها معاه..التفت للنافذة العملاقة اللي تغطيها ستائر سوداء ثقيلة وباين عليها أنها فخمة...تنهد بعمق وقال بصوته العذب:ياترى بقدر أعوضك عن اللي فقدتيه بسببي ولالا؟...


ندى ارتمت ع سريها اللي ياما بكت فيه من ظلم رعد وياما سمع هموها وشكت له بس إلى متى تتحمل هالعذاب..من يصدق وحدة متزوجة من خمس شهور ولين اللحين بكر!!...هذا ااكبر دليل انه عايفها ومايبيها..."ليـــه يارعد"


هالسؤال ماله إلا إجابة واحدة يعرفها رعد


,طلال


كل شوي يتذكر كل شي كان مستانس أن شافها يبتسم كل مايتذكر قربها منه وملامحها الجميلة وصوتها المبحوح وكبريائها رغم الموقف اللي كانت فيه عجبه خوفها وخجلها وكل شي فيها كان جميل بنظه حتى لما دعت عليه حس انها تسمعه كلمة يحبها قلبه..."أكتشفت أني أحبك" مسك جواله وفتح التسجيل:


بصوت عالي تطغى عليه نعومته وبحته العذبه:..هيييي أنــت احترم نفسك ماتستحي ع وجهك يعني تبيني أعلمك الأدب واقولك الصح من الغلط...قلــة أدب...فاتن منال يلا مشينا..."ياترى وش ممكن يكون اسمك؟...مالك اسم إلا حبيبة طلال.."




,ثريا


دخلت الغرفة وهيه مو مهتمة لوجود الجميع..اتجهت للحمام دكت ع جداره باهت اللون...حسن بألم في ذراعها"كسر ايدي جعل ايده الكسر" شالت قميصها ولاحظت لون يدها الأحمر واثار أصابع قوية لبست قميصها بسرعة..توقفت لدقيقة:."أنا وين شايفتهم؟"...شلون تشوفهم ثنينهم في يوم واحد"وش اللي جايبهم هنا"..في بالها مليون سؤال بس ماله أي إجابة تعرفها...التفت لجادم تأملت ملامحها الحادة والناعمة بنفس الوقت...تذكرت أنه اللي مسك يدها هو نفسه اللي طاحت فيه!! طالعت نفسها بصدمة"مقول"..طلعت من الحمام للصالة انتبهت لعمها اللي واضح أنه ينتظر قدومها..أول ماجت تضايق وراح لغرفته ماأكترثت لأمره وقعدت ع الكنبة فجأة طلع مرة ثانية وقعد مقابلها


جاسم بأسلوب جاف:ثريا..


ثريا التفتت له:...


جاسم ببإبتسامة خبيثة:تدرين أنا اليوم مستانس


ثريا :وأنا شدخلني


جاسم:أنت سبب الوناسة


ثريا رفعت حاجب:والله


جاسم :ايه


ثريا:من متى


جاسم:من اليوم لأني أصلا بفتك منك


ثريا ظحكت:ليه بترسلني دار الأيتام ولا شنو


الجازي تطالع سارة:شفيه ابوي مستانس..شصاير


جاسم:لا بياخذونك


ثريا:شنو في احد بيتبناني


جاسم:والله في احد تقدم لك وفكني من مصارفيك


ثريا بصدمة:نعــــم


جاسم:اللي سمعيته وانا مستحيل أرفض فرصة مثل هذي واخيرا في احد فيكني منك


ثريا بقهر:بس أنا مو موافقة


جاسم ضحك بخبث:ومن قالك أني بخذ شورك


ثريا طالعته:شلون يعني


جاسم:يعني انا موافق ...وبعدين احمدي ربك ان اللي تقدم لك واحد عنده خير


ثريا ترص ع اسنانس:مابي أتزوج...فهمت


جاسم بعناد:انا بوافق وانتهى الموضوع....الله ياخذ هالحظ اللي عندك جاك واحد ماتحلمين فيه




,سديم


صحت ع صوت احد يطق الباب حست بخمول وتعب فتحت عيونها الناعسة التفتت لقت نفسها منسدحة عند الباب وقفت بسرعة وفتحت الباب :...


رنيم تبتسم لها :سدووم


سديم تبتسم بشويش:هلا رنيم ...اشتقت لك


رنيم اقتربت من سديم ولمتها:تبيني أزعل من ماتسأليين عني ماتقولين عندي أخت اسمها رنيم اسأل عليها


سديم بتعب:انشغلت سامحيني


رنيم وخرت عن سديم ودققت فيها :سديم شفيك...عيونك لونها أحمر..سكتت لثواني:..كنت تبكين


سديم بإنكار:لا بس توني صاحية من النوم


رنيم مامشت عليها:اها


سديم :وين رعد


رنيم بضحك:رعد أخوك ولا ولد أختك


سديم بإبتسامة:والله كلهم فاقدتهم


رنيم تنهدت:بالنسبة لرعد أخوك ترا مايسأل لا عني ولا عنك ولا حتى عن غالية أما رعد ولدي برا عند ابوه


سديم :معقوله شغلته ندى عنا احنا خواته شلون ينسانا ولا يسأل


رنيم :أعتقد أن رعد نسا ان عنده خوات اسمعهم رنيم وغالية وسديم


سديم بحزن:والله حرام عليه...شرايك نتصل عليه


رنيم:اتحداك يرد دوم وان رد بيتكلم معاك برسمية ع الأخر


سديم:تتحديني ..


رنيم بتحدي:ايه


غالية دخلت :رنووووم


رنيم التفتت لها :غلوووي


غالية لمتها:اشتقت لك اخ منك بس


رنيم :وانا اكثر


سديم:اشششش....مسكت جوالها:...


غالية :شفيك


سديم:اششششش...اسكتي


رن التلفون :....ألو....هييي مو معقول...رعد ماتعرفني...أنا اختك سديم لا رقمي ولا صوتي حافضه...أنا تمام الحمدلله..انت شلونك...دوم...وغاليك...لابس اشتقت لك...رعد خواتك يبنوك...غالية تاخذ التيلفون..رعوووود..بزعل:ان شالله فهمت...طيب...اوووف يعني شتبيني اناديك...لا مااحب اناديك رعد ..رنيم اخذته منها:...رعد من زمان عنك...شخبار ندى...شلون ماتدري....لاحول ولاقوة ان شالله ان شالله...اووف...طيب مع السلامة باي


رنيم تناول سديم فونها:اخوك ينرفزني أسأله عن ندى يقول مادري عنها اتصلي انت عليها


غالية:وانا اناديه رعود يقول لا ناديني رعد


سديم:وانا ماعنده رقمي ولاعرف صوتي ...شهالأخ


غالية أقول قوموا نروح الصالة أبرك






,صالة الحريم


جمانة بركض للصالة قالت بصوت عالي:احزروا شصار اليوم


ام تركي(نجوى)التفتت:شصار


أم نواف (نهى) التفتت تبي تعرف:...


دخلوا سديم ورنيم وغالية بعد ماسلموا


طيف مندمجة في الدراسة:ابي ادرس ..ممكن تسكتي


لمياء تستخدم جوالها بصمت وبعدم أكتراث:وانا مابي ازعاج


فادية التفت :جمانة قولي شصار


مروة:ايه قولي حمستيني


رنيم :عن شنو تتكلمون


جمانة بصوت مسموع:ولا شي بس حبيت أقولكم ان رعــــد خطب


لميــاء رفعت راسها بسرعة:خطــب


جمانة تهز راسها بإيه:ولا وحدة مو من عايلتنا


لمياء بتساؤل وصدمة:...شلون عرفتي


جمانة:كم تدفعين


رنيم بعدم تصديق:منو قالك تونا مكلمينه ولا قال شي


ام نواف بصدمة:تكلمي


جمانة:والله انا قالي محسن هو شاف عمي متعب معصب حيل ولما سأله نواف قال له كنا رايحين نخطب لرعد


سديم :ومنو خطب


غالية بتعجب:ومن متى


جمانة:والله مادري منو خطب بس الكل مايعرف ليه وتوهم راجعين ولا ازيدكم من الشعر بيت...العرس قريب ياناااس


أم نواف بعصبية:ليـــه وش شاف من بنتي حسبي الله ع شيطانه...ظالم..ظالم..ياحسرتي عليك يابنتي


سديم تبيها من الله ان رعد يترك ندى:طيب ياخالة يمكن مو مرتاح مع ندى...رعد مايظلم أحد


لميـــاء حست أنه في امل تكون الزوجة الثالثة أو الرابعة وقالت لسديم:أيه يمكن


مروة تطالع لمياء بنظر استفزازية:اكيد اللي خطبها يموت فيها


لمياء التفتت عليها:وش دراك


مروة:واضحة بعد اول واحد يخطب من برا العيلة وبما ان عمي يحب رعد واجد وافق وقال مابي اكسر قلب ولدي حبيبي


لمياء تدعي عدم الإكتراث:...يمكن


طيف:والله ان الرجال غدارين حسبي الله عليهم الله ياخذ كل ظالم يارب


فادية تنهدت والتفتت ع سديم اللي شرد ذهنها لبعيد"السالفة واضحة ياسديم"






,صالة الرجال


متعب معصب:انت قلت بتفهمني شالسالفة وش اللي سوته بنتتي علشان يتزوج عليها


سلطان تنهد:ترا الموضوع مايستاهل هالعصبية


صالح :سلطان ريح الرجال وقول له


سلطان اشر للشباب بيده:اطلعوا


استجاب الشباب وقاموا بملل


سلطان لما تأكد ان الكل راح:تبيني أقولك ليه ولدي خطب


متعب :ايه


سلطان :لأن ولدي يبي عيال


متعب:شنو يعني...بنتي ترفض..انه يقرب منها


سلطان:بنتك يامتعب ماتجيب عيال


متعب توسعت عينه بصدمة:شنــو


سلطان :ولدي أخذها للمستشفى قبل كل يوم وعرف النتيجة وعلمني


صالح يطالع بتعجب:..


سلطان:وأعتقد ربي حلل هالشي لو كان في المرة عيب


صالح:وليه خطبت له هالبنت ليه مو من العايلة ترا بنات الأسرة واجد


سلطان:بس كلهم مايناسبونه...وبصراحة يامتعب احس رعد مو مرتاح مع ندى هو ماقالي بس انا احس


متعب تنهد :طيب ترضا أزوج عيالي وحدة من برا العايلة


سلطان تنهد مايبي يقول لهم السالفة:...لا بس البنت اللي خطبناها يتيمة وانت تدري بنت منو يعني البنت بنت اصل وفصل وبنت من اسره كريمة ومعروفة وكلمن يتمناها.


متعب:هالمرة ياسلطان مراح نعترض لأن الحق معاكم لكن اتمنى انك تزوج طلال من العايلة مو تدورون لكم ع يتمية يتزوجها بدافع انساني...


سلطان حس نفسه مايقدر يستحمل:مو هذا السبب الحقيقي


متعب طالعه:شنو بعد


سلطان طالع متعب بتوتر:اللي بقوله رجاء مايطلع


صالح:معقول هالكلام الله يهداك احنا من متا نطلع اسرار بعض


سلطان تنهد:انا خطب لرعد هالبنت لأنه السبب في....موت أبوها وهو جا قالي ع السافلة وانا اقترحت عليه يتزوجها علشان يعوضها عن كل الحرمان اللي عاشته وبتعيشه بسببه


صالح ومتعب انصدمـوا توســـعت عيونهم


متعب:شنو


صالح فهمنها السالفة






كندا


عمر:والله تصدق سليمان ان رعد خطب له وحدة من برا العايلة


ماجد:لا تقول سليمان...بس جد توني اسمع هالخبر قالي تركي


عمر:والله رعد دوم يصدمنا بشي جديد...تذكر لما قرر يعيش ببيت لحاله..ولما قرر بعد يسافر لمدة سنة كاملة في لندن مادري شيسوي...غريب هالرجال


ماجد:الله يكون في عون مها


عمر يطالعه:اسمها ندى


ماجد :اوك هي...ضحك انا مااعرف ولا بنت في العايلة غير خواتي مروة ولمياء بس اما الباقي ماعرف شي عنهم حتى الشباب مادري ولد منو هذا عمي متعب وسلطان ولا سلمى وهذا بكبره منو


عمر بحماس:أنا بقولك..عيال امي(سلمى)انا وصقر ومحسن وجمانة وفادية..


ماجد:قسم بالله توني أعرف خواتك وصقر احسبه ولد عمي متعب...كمل


عمر:وخوانك اللي هم عيال عمي صالح ..سالم وتركي وطارق ووومنو ايه ...مروة ولمياء


ماجد:مو لهالدرجة أكيد أعرف خواني


عمر يكمل:وعيال عمي سلطان..رعد وطلال وغالية وسديم ورنيم


ماجد:..ايه


عمر :وعيال عمي متعب نواف وندى وابراهيم وطيـــــ.... وقف وتغيرت علامات وجهه وقال بحزن :وطيــــف






*يوم جديد


,رعد صحى من نومه بسرعة ورد عالتلفون اللي ازعجه من كثر ما يرن قال بهدوء:..الو...هلا يبه...توني صاحي...خير ان شالله... وافقت بهالسرعة...تبي الفكة من بيت عمها...لا يبه هذي قويه توه امها وابوها متوفين..انزين أنا ماالحق اسوي شي...يبه متى احجز قاعة متى اخذ الدبلة متى اخذ لها فستان ولي ثوب..يبه الله يهداك قول لهم انتظروا شوي...ادري خير البر عاجله ..بس والله ماللحق اسوي كل شي اليوم...طيب خير ان شالله ...مع السلامة


قام بسرعة اتجه للحمام راح ياخذ شور سريع يبي يخلص كل الشغل اللي عليه "معقول بكرة عرسي" طلع من الحمام لبس ملابسه عدل غترته وطلع من البيت يخلص اموره


راح وحجز لها قاعة فخمة حيل حمد ربه ان مافي حجز لمثل هالقاعات لغلا سعرها توجه لمكان فيه أفكر الملابس الرجالية ولقا ثوب مع بشت أسود فخم وجميل عطاه نظره غريبة باين انه نفس مقاس جسمه اخذ له الثوب ووداه للمكان اللي يجهزون فيه الملابس ويكونها...اخذ منه كل هذا ساعتين..وراح يحجز مصورة محترفة ..ثم.راح لبوتيك نسائي لفساتين الزفاف باين ان البوتيك جميل وانيق وفساتينه أجمل عطا الفستاين نظره تفحصية وحط عينه ع واحد كان جميل حيل عاري الأكتاف تمام ومنفوش من الخصر وفيه من منطقة الصدر نقوش بدانتيل وله ذيل طويـــل حيل...اعجبه واخذه...توجه لمحل الماس أخذ طقم كان هادي وانيق ويبرق حيل كان فيه عقد وخاتم الماسي جميل مع اسويره هادية اخذه واخذ دبلة من نفس المحل...شعر بالرضا من اللي اشتراه رجع البيت وهو في قمة التعب استقرق منه كل شي خمس ساعات وهو يفرفر بالمحلات"ان شالله تكون انسانة تستاهل هالتعب" اتصل ع ابوه علشان يخلصون الإجراءات الرسمية




,ثريا


ثريا بصدمة:شنــــــو....حرام عليك يارجال حس فيني شنو هالكلام شنو يعني بكرة عرسي


جاسم :اللي سمعتيه


ثريا بترجي:عمي تكفا لا تزوجني...انا مابي اتزوج


جاسم:مااكسر كلمتي انا رجال


ثريا:اللي سويته ترا مو رجوله أبدا


جاسم بعصبية:شقلتي


ثريا:انت مو رجال


جاسم اقترب منها وصفعها كف :هذا شيسمونه لون خدود لأن بكرة عرسك


ضحك وطلع من البيت


ثريا التفت لسارة:اليوم الجمعة وبكرة عرسي ماصدق بجن بجن الله ياخذه هو وهالحمار اللي بيتزوجني


انتشر الخبر بسرعة والكل درا ان رعد سلطان آل0000 بيتزوج ثريا خالد آل0000




سارت ضجة في القصر والكل طلع ياخذ له ثوب والبنات راحوا السوق ياخذون فستانين


,مول من مولات الرياض


لمياء مندمجة:الله هالفستان عجيب


مروة بإستفزاز:يعني بيحط عينه عليك لو لبستي هالفستان


لمياء طالعته بحزم:وانت شدخلك ...انقلعي يلا


سديم تأشر لفادية:شفتي الفستان اللي هناك ترا مرا حيكون حلو عليك


فادية بتساؤل:شعرفك


سديم:ياغبية لونه يلائم بشرتك


غالية تقاطعهم :قوموا معاي ندور فستان للحوامل


رنيم تمسك ذراعها:قلت لك هنااااك بس انت عنيدة


غالية:لا مابي الفستاين هناك شكلهم معفن


جمانة بتساؤل:وين الاقي فساتين مراهقات


مروة تروح جمب جمانة:انت البسي هيلا هوب وفستانك لما كان عمرك 5 سنين


جمانة:لا تخيلني اضربك قدام الناس انت ترا مثلي قصيرة


سديم ضحكت:وين طيف


مروة اشرت لها:هناك تختار فستان بتكتب فيه عمر ليه تركتني


جمانة ضحكت :مسكيــنة






صالة الرجال


صقر:والله انا عندي ثوب جديد ماقد لبسته بلبسه هو


محسن :إبراهيم وانت


إبراهيم :شتبي


محسن:شريت ثوبك


إبراهيم رفع حاجبه:تحسبني مثلك انا صحيت الصبح واخذت لي ثوب جميل يليق فيني


صقر بإستهزاء:هه


نواف:وليه ماتقولي كنت بروح معاك


سالم :وانا بعد ابي اخذ ثوب


التفت تركي لطلال:طلال عندك ثوب


طلال بعدم مبالاة:عندي مليون واحد بلبس واحد منهم


محسن:اجل شباب منو يروح ياخذ له ثوب وشماغ...يلحقني


طلعوا معاه


نواف التفت لصقر:انت مو تقول ماتبي ثوب


صقر:طفشان ياخي وبعدين انت شدخلك




مر اليوم بسرعة ولحقه اليوم الثاني ماحس فيه احد


سلطان :رعد وصلت الأغراض للبنت


رعد:ارسلت شخص ياخذهم لها


سلطان:يعني الحمدلله خلصنا كل شي حتى الإجراءات الرسمية




,ثريا


كالعادة حابسة دموعها :مابي مكياج


الكوافيرة:مابسير حياتي انت عروس


ثريا:امحق


الكوافيرة:انت بيزبط عليك مكياج خفيف بيطلع عليك شي خيال


ثريا:قلت لك مابي


سارة:لا تهتمين لكلامها حطي لها شي يكون مناسب تدري هذي زوجة واحد غني بالحيل اسمه اسمه ايه رعد سلطان آل00000


ثريا:قالت رعد قالت


بدت الكوافير تحط لها مكياج ناعم بس جميل




قاعة أعراس فخمة


ازدحمت بالمعازيم وطغا عليه صوت اغنية جميلة كانوا البنات يرقصون فجأة تبدلت الأغنية لأغنية يستقبلون فيها"ام لسان طويل"


دخلت وهي نظراتها عكس مافي داخلها تماما كانت تبتسم رغم ان في داخلها عاصفة


دخلت واخذت المصورة تصورها كانت مبتسمة


توقفت نظرات الحريم عندها وهم يذكرون الله كانت آيه من الجمال"وش هالزين"هالعبارة تكررت ع مسامعها الف مرة في ذاك اليوم


لمياء تطالعها بحقد


وسديم :والله اخوي عرف يختار


فجأة خطف الأنظار بدخوله "المعرس"


نزلت نظرها لفستانها ماكان حيا كان قهر


دخل وهو مو متحمس يشوفها لكن تجمد مكانه وهو يمشي كانت جميلة حيل أعجبته ابستم وبانت ضروسه"والله زوجتي حلوة"


كان يوزع نظرته تارة للأرضو تارة لها


رعد استغرب لما شاف ملامح وجهها كلها عصبية ضحك ع شكلها"شفيها"


لحد ماوصل لها


باس راسها حس بجسمها اللي سادته رجفة


ابتسم لها


قال له المصورة :حاوطه من ظهرها لو سمحت علشان اخذ لكم صورة


مد يده لخصرها وابتسم وشاف المصورة تسوي حركات لها بمعنى ابتسمي


قرب من اذنها قال بهدوء:لو سمحت ممكن تبتسمين


غمضت عينها ماعمرها كانت قريبة من رجال كل هالقرب:...


:ممكن تبتسمين


ثريا وهي ترص ع أسننها:وخر...مابي


قرص كتفها من دون ماحد ينتبه:بتبتسمين ولا شلون


ثريا بألم:مايعور...


رعد وهي يضحك:ابتسمي ولا بتندمين


ثريا بتحدي:اعلى مافي خيلك اركبه


اقترب منها وهو محاوطها ونزل راسه لخدها وعضه بشويش:....




"نهاية البارت العاشر"



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 12-04-15, 06:33 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


"اسحرتني بالحلال"


...البارت القادم...

بصوت عالي وبنبرة يملاها الألم:آآآآآآآآآآآآآآآي..
توتر لها مدة طويلة في الحمام واللحين تصرخ "لايكون صار لها شي"..اندفع نحو الحمام وبدون مبالاة فتح الباب بقوة وتوجه نحوها بسرعة...
...
...:وخر عني
...:أنت زوجتي وهذا حقي
...:روح لوزجتك اللي تحت
...بعناد ونظرة هادية:..أبيك أنتي
...خافت رجعت خطوة لورا وهي تطالعه بخوف:..لا
...بعناد:مهوب بكيفك..أنت زوجتي
...:لاتجن
...:انا مجنون من يوم..شفتك
...:وخر
حاوط خصرها وقال بحب:لا
...رجف جسمها:سعد تكفى..
قرب وجهه من وجهه همس في اذنها بهدوء:اسمي رعد
بغضب:وصخ
..ابتسم :قولي اللي تبينه كل ماشتمتي أكثر..طالع شفايفها المتشققة ومرر اصبعه ع شايفها..بتندمين أكثر

...



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 12-04-15, 06:35 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


...




""اسحرتني بالحلال""




...البارت 11...




...


الممصورة عجبتها الحركة وصورت :..لاتتحركون


حمر وجهها قمة الإحراج قالت بهدوء:..ممكن توخر لوسمحت


كان يحس بشعور"غريب"ابعد وجهه بهدوء وقال وهو يهمس:..ابتسمي ولا بيسير اللي أقوا من كذا...


ابتسمت ع جنب :..


المصورة:ياقلبي ابتسمي من قلبك اليوم عرسك...يلا بسرعة


همس من غير ولا حركة:لو تحبين أمك وابوك ابتسمي...بلا دلع


مرة ذكريات سريعة ع بالها ابتسمت بهدوء ابتسامة من قلب:...


مرة ساعات العرس بشكل سريع حيل


وقف المعرس"رعد"


ووقفت معاه زوجته"ثريا"


شبك يده بيدها واستجابت علشان مايشك أحد في امرهم مشت بخطوات قصيرة وبطيئة بسبب حجم الفستان ركبت السيارة وركب بعدها


اكتفوا بالصمت ولا نطقوا بكلمة


ماكانت متخيلة ان بهالسرعة بتتزوج كانت تسمع أصوات السيرات وراهم تصدر صوت عالي واجد بس رغم ذلك كانت سرحانة بعيد"شلون بعيش معاه"


كان تفكيره مزدحم حيل ومتشتت"والله ان تفكيري تشتت من يوم الحادث"..شلون بيبدأ صفحة جديدة مع انسانة كل هدفه من زواجه منها "تكفير"


بعد دقايق طويلة وصلوا القصر


نزل من السيارة اتجه ع طول للداخل وترك عروسته داخل السيارة تحاول توقف بس الفستان يمنعها حتى من انها تفتح الباب بسهولة


فتحت الباب بسرعة كانت تطالعه وهو يمشي بهدوء "الله ياخذه"تركني شلون بنزل


حاولت بكل قوتها تطلع من السيارة بس الفستان ثقيل وبعدد ثواني وقفت ع رجالها وهي تحمل بوكيه الورد البنفسجي والأبيض التفتت حواليها "يمــه..خلاني بروحي..ياربي..لايجيني جني بس"طالعت قدام شافته واقف عند الباب يطالعها بملل كانت ملامحه مو واضحه كانت متحمسه تشوف شكله تحس انه "قبيح"..مشت بخطوات سريعة بإتجاه باب القصر ومن سرعة خطواتها داست ع طرف الفستان من قدام وطاحت ع ركبها طاح بوكيه الورد طلعت منه تنهيده قوية:آآآآآه


شافها طاحت ركض لها"مو معقول من أول يوم....بزر" وصل لعندها وقعد لمستواها قال بهدوء ونبرة غضب:ماتشوفين قدامك..


ثريا التفت له سكتت وطالعته بصدمة:...أنا وين شايفتك


وقف ومد يده لها وقال ببرود:..قومي


طالعت الأرض ووقفت لحالها مسكت الفستان من أطرافه الأمامية ورفعتها لفوق لدرجة أن ركبها بانوا وركضت بإتجاه الباب


ظحك وهو يشوف منظرها المضحك وقفت عند الباب


مشا بهدوء ومسك طرف الستان وسحبه لتحت شبك يده بيدها:..


وقفت وماراحت:هيه انت ترا انا سكت لك واجد...انا كيفي احب اشيل الفستان كذا


طالعها بنظرة حازمة مخيفة خافت واستجابت له


مشا وهي جنبه فتح الباب دخلت قبله اعطت الصالة نظره تفحصية بطرف عينها


ودخل وراها قال بهدوء:هذا بيتك


..وهي تبكي بعبرة:سويتها يارعد سويتها وتزوجت علـــيـ


التفتت لها بنظة تعجب وماتكلمت بكلمة "متزوج!!"


ابتسم لها وقال:أي..ادعيلي ربي يوفقني مع زوجتي الجديدة


ابتسم لثريا ع جنب ووداها للأصنصير ركبت وركب وراها"طلع غني الأخ"


وقف الأصنصير وطلع منه وطلعت وراه


مشا بإتجاه غرفته الفخمة ومن غير تردد راحت وراه دخل كلها ثواني ودخلت


خلع بشته وعلقه وعلق شماغه وعقاله فسخ ساعته بهدوء فتح جواله القى نظره سريعة والتفت لها:...


منظرها جميل وبريء كانت تناظر لصدرها بصعوبة تحاول تفك العقد اللي لابسته


توجه نحوها بهدوء ابتسم:التفتي للجانب الثاني


قالت بعناد وهي تحاول تفكه وتناظر نفس المكان:ترا محد طلب مساعدتك


حبس ظحكته"الله يعينني ع طولة لسانك" ووقف وراها بعد يدها بهدوء وفك العقد مسك يدها وحط العقد فيها وراح للبرا وقال بهدوء:بدلي ملابسك...أبيك بعدين


ارتعش جسمها خوف "يارب لا يارب مايسوي لي شي"


دخلت للحمام فستخت الفستان وكل مافيها وقطتهم برا بسرعة ودخلت مرة ثانية رمت نفسها في الموية الدافية واخذت شور لكامل جسمها وبللت شعرها الجميل اللي لونه أكثر اسواداد من الليل اخذت شامبوا للشعر جل الإستحام برائحة الورد عجبوها وحطت ماتدري حتى لمنو؟"يمكن لزوجته" لفت الفوطة ع جسمها وراحت لمغسلة الحمام "تأخرت..سارلي ساعة هنا"


دخل للغرفة قعد ع الكنبة يطالع السقف بملل


بصوت عالي وبنبرة يملاها الألم:آآآآآآآآآآآآآآآي..تو� �ر لها مدة طويلة في الحمام واللحين تصرخ "لايكون صار لها شي"..اندفع نحو الحمام وبدون مبالاة فتح الباب بقوة وتوجه نحوها بسرعة...




,ندى


تبكي بصوت يقطع القلب وهي تتكلم مع أحد في الجوال:...لا ماقدر...جايبها القصر معاي..بكت وسكتت تبي تسمع...يمه تكفين أبي أرد القصر معاكم أنا بتعذب يمه والله شكله يحبها...لايمه لا..بكت...أنا عندي كرامةلا تكفين...شنو...ماقدر...يمه يمكن بيحس...متأكدة...بحاول...شهقت بسرعة..طيب...مع السلامة..


رمت فونها في السرير بغضب وعيونها ماوقفت بكا سندت براسها ع السرير وغطت نفسها وقالت بنبرة حزينة"ابي أنام بحضنك لو مرة"




سليمان,منى


سليمان بغضب:انت بأي حق تزوجها من غير شوري


جاسم بعدم مبالاة:والله هي موافقة...وانت مالك شغل


سليمان بصدمة:شلون تواق ع زواج ترا صغيرة ع الزواج


جاسم:احسن تتزوج بدل لاتجيب لنا العار


سليمان بغضب:احترم نفسك...انت الغيرة اعمت قلبك


جاسم قفل التلفون بوجه سليمان:..والله هذا اللي ناقص


التفت لمنى بغضب:ثريـــا تزوجت


حطت يدها ع فمها بصدمة:مستحيـــــل


ظرب الطوالة بيده بقوة:والزواج كان برضاها


قعدت ع الكنبة اللي وراها بسرعة وقال بخوف:منو تزوجت


وهو يطالع الأرض:مليونير


..:شنو قالوا لك عنه


:توني أعرف ماسألت عنه




,لميـــاء


دخلت الأصنصير بسرعة تحاول تكتم دموعها اول ماانقفل باب الأصنصير دكت ع جداره وطاحت وهي جالسة وداكية عليه تكتم شهقاتها بيدها..."أحبـــــــك"بكت أكثر فتح باب الأصنصير وطلعت بسرعة لغرفتها


كانت تحاول مايشوفها أحد..فتحت باب غرفتها بسرعة ودفته بيدها راحت للمراية طالعت وجهها الشاحب..وميكابها سايح والألوان متداخله في بعض عيونها حمر ومورمين..حست بغضب كبير جدا أول مرة تعصب لهالدرجة...دكت ع التسريحة بيدها وتطالع الأرض طلعت منها دموع سريع مع أنين.."ليـــ تزوجت ـــه" بعصبية أخذت عطر وكسرته في زجاج التسريحة وقالت بصراخ يخالطه بكا:ليـــــــــــــــــــ� �ه


طالعت المراية اللي مابقا منها شي وتوجهت للنافذة بسرعة كانت كيبرة حيل فتحتها بقوة طالعت المنظر كان بعيد حيل اخذت جوالها وطالعت صورته"دامك اخترت غيري..فالموت اهون لي"بكت لدرجة خيالية


اطلقت صرخة قوية:ذبحتنـــــــــــــي




,طلال


يفرفر بالسيارة لوقت متأخر وهو يحس بقهــر"شمعنى رعد يتزوج اللي يبيها" تنهد بقوة ووقف عند الإشارة رن تلفونه ورد:الو...تمـام...أنا مو في غرفتي لا تجين...شتبين طيب...بصراخ:ياويلك...قلت لك ياويلك...تبين فلوس قولي لأبوي...وانا وش دخلني...سديـــم فلوس ابيهم..انا مستغرب مو اليوم انت طالبة من ابوي فلوس متى مداك تخلصينهم...انا مالي شغل...طيـــب ياسديموه اقسم بالله ليوصلت البيت بوريك شي ماشفتيه...قفل التلفون بقوة وقال بعصبية وملل:والله تبي مني فلوس..دخل البيت متوجه لغرفته دخل الأصنصير ووصل لغرفته فتحها بقوة وقال بعصبية:...شتبيـــن


ابتسمت بخبث:واخيرا شرفت


:سديموه طلعي برا


سديم برفض:لا


طلال بملل:ابي اخذ شور


بعناد:بنتظرك


طلال:هيه برا يلاااا أبي انام انا


:ابيك في موضوع


طلال:بكرة الصبح


:اللحين


طلال:شنو


سديم تأشر ع الكرسي :اول اقعد


قعد وقال بعصبية:يلااا قولي


سديم:شخبارك


طالعها بعصبية:ادخلي في الموضوع ع طول




,صالة الشباب


نواف بصراخ :هيه انت ترا ماصار شي كلها تلفون وخلاص


سالم بعصبية:لا والله جوالي في كل شي يخصني


تركي بملل:شباب انتوا كبار وش حركات البزران هذي


نواف بصراخ :اسأل الخبل ذا


سالم بعصبية نبرة صوت أقوى من نواف:قسم بالله لو ماانطميت بساويك بالأرض


تركي بتساؤال:طيب قولوا شصايـــر


صقر:أقول تركي خلك منهم ترا كلها دقايق ويتراضون


محسن بتأكيد:صحيح كلام صقر


نواف يوجه الكلام لتركي وهو يصارخ ويزفر بقوة ويحرك يده يمين ويسار:الخبل ذا...اشر ع سالم ...قالي بنروح البحر بعد زفة رعد...ولما وصلنا هناك قام يصور...قمت ضربته بكتفه أبيه يشوف شي في جوالي وطاح جواله بالبحر...


سالم بعصبية:أنت غبي وحمار وماتنطاق سار لي سنتين ماغيرت جوالي لأن فيه بيانات مهمة وانت بهالسهولة ضيعته من يدي


محسن بخبث:بيانات هاه لايكون تحب وحدة وتكلمها ومتحسف لأن رقمها ضاع خلاص


سالم بعصبية اتجه لمحسن وصفعه كف وبدوا يتظاربون بقوة


وتركي يحاول فيهم:نواااف ساعدني ابراهيم صقووور تعالوا بيذبحون بعض


نواف:أحسن نفتك منهم ثنينهم


صقر يضحك:تركي وخر ابي اشوف من زمان عن هالمصارعات العائلية


إبراهيم اتجه لهم وهو يحاول يصلح ويوخرهم عن بعض


صقر بإستهزاء:مشالله والله طلع عندك خير ياإبرهيم


إبراهيم طنشه واعتبره مو موجود أبدا :سالم انت العاقل وخر


صقر :ههههههه مسوي فيها متاجهلني


إبراهيم يمسك سالم من ذراعه:والله عيب هالحركات


صقر عصب لأنه متجاهل وجوده تماما تجه له بسرعة ولكمه لكمة قوية في ظهره:لما أكلمك رد علي


حس ان ظهره انكسر لدرجة انه ماقدر يرفع ضهر بإستقامة


التفت نواف له من قوة الضربة


تركي تركهم وقعد يطالع إبراهيم باين أنه تألم الضربة قوية


سالم ابتعد عن حسن وطالع وجه إبراهيم اللي طلعت منه زفة قوية


محسن كان طايح بالأرض ويبي يكمل بس قعد مكانه لما شاف الكل يطالعون إبراهيم


صقر بخبث:تعورت


إبراهيم بإبتسامة:تصدق عاد مااثرت فيني...كثر مابتتأثر انت من كلامي


صقر بإستهزاء ضحك:ههههههه وش بتقول يعني


إبراهيم يطالع الأرض:يقول شي بيخليك رخيص مثل هذا..أشر ع جوتيه


صقر :وش هو


إبراهيم:متأكد


صقر بعدم مبالاة :ايه


محسن يسوي له حركات بوجهه بمعنى لا


إبراهيم:يعني عادي أقول لهم عن سوالفك مع البنات


صقر انصـــدم"بيفضحني":...ماسويت شي


إبراهيم :أيه صح أبدا بس كنت تسهر مع البنات في نص الليل


الكل التفت عليه بصدمـة"مستحيـــــــــــــ� �ــــــــــــــــــل"




,الجازي,سارة,فاتن


سارة بصوت عالي:فاااااااااتن ياسلحفاه يلااا


الجازي :احلمي تطلع بتنام في الحمام


سارة:الجازي شفتي شكل المعرس


الجازي بإعجاب:مشالله عليــه جميل الله يخليه لها ويخليها له


سارة:والله انا احس اني شفته قبل كذا


الجازي:هذا مليونير اكيد شفيته في التلفزيون او شي


سارة رفعت كتفها لفوق:يمكن


الجازي بضحك:شفتي وجه ثريا شلون سار لما باس خدها


سارة:لا عضها ماباسها


الجازي تنهدت:والله رومانسي الأخ الله يرزقني بس




رعـــد,ثريــا


خافت لما سمعت صوت الباب وحاولت تستخدم عيونها بس كانت ماتقدر تشوف عدل كانت تحرقها وغصب تطلع دموع


شافها ماسكة صابونه بيدها ويدها الثانية تحك بها عيونها بلل يدينه بماي وشال يداتها بيده الثانية وصار يمسح بيدينه عليها


كانت ماسكة قميصه بيديها الأثنين


مسك طرف كمه وجفف لها عيونها به:خلاص


شالت يدها:...


توه ينتبه لمنظرها الجذاب لافة عليها فوطة بيضا تخرج جزء من صدرها الأبيض وتوصل ليفوق ركبها وشعرها مبلل ملتصق بوجهها وصدرها وكتوفها بعشوائية وتطالعه ببراءة كان شكلها يجبره يقترب منها


طالعته بخوف وطلعت برا الحمام بسرعة


لحقها وركض وراها بسرعة مايبيها تروح"حلالي"


كانت تركض ماتعرف وين تروح نطت فوق الكنبة اقترب منها رجعت للور وانحنا جسمها لورا


ركض لها بسرعة وشدها من خصرها لحضنه طالعها وقال بهدوء:ترا انا ما اكل


كان راسها عند صدره كانت اقصرمنه بواجد :...


ابتعدت عنه لورا وانفكت يده من ع خصرها


تقدم لها بخطوات بطيئة


:وخر عني


رعد:أنت زوجتي وهذا حقي


ثريا بخوف:روح لزوجتك اللي تحت


بعناد ونظرة هادية:..أبيك أنتي...


خافت ورجعت خطوة لورا وهي تطالعه بخوف:...لا..


بعناد:مهوب بكيفك..أنت زوجتي


..:لا تجــن


:أنا مجنون من يوم..شفتك


ثريا:وخر


حاوط خصرها وقال بحب:لا


رجف جسمها:سعد تكفى


قرب وجهه من وجهها همس في اذنها بهدوء:اسمي رعد


بغضب:وصخ


ابتسم:قول اللي تبينه كل ماشتمتي أكثر...طلع شفايفها المتشقة ومرر اصبعه ع شفايفها...بتندمين أكثر


كان يحس بشعور ولا مرة حس به كان جميل


ارتجف جسمها أكثر فتحت شافيفها وعضت اصبعه بقوة


ابتسم لها:اقوا يلا


استغربت وعضته اكثر بس حست انها وصلت للعظم فكته قالت بتحدي:تستاهل


طالعها بحب:آنت حلـــــوة


طالعته وهي تتأمل ملامحه"وسيــم":أدري


اقترب منها اكثر وهو يطالع عيونها الجذابة فجأة غمض عينه وقرب بشويش


طالعته وهو يقرب وجهه بإبتجاه وجهها


فجــــــــــــأة




"نهاية البارت 11"



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 12-04-15, 06:43 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

...




""اسحرتني بالحلال""








...البارت القادم...












ابتسم لها بهدوء:كل هذا علشان قربت منك..كم مرة اقولك انتي زوجتي








قالت بإستفزاز:ع ورق بس..








قرب خطوة لها :...








قالت بعصبية:ابعــد لا والله أعطيك طراق








اقترب أكثر وابتسم:...ماتقدريــــن








عصبت أكثر مدت يدها بقوة لخده..








مسك يدها...وابتسم لها ونزلها ع تحت:...قلت لك








طالعته بقهر:...لا والله اكيد مابقدر...ماتشوف الفرق اللي بيننا ترا شوي وبتوصل للسقف








ظحك بصوت مسموع واسمعها نغم ضحكته الرنانة:....دمــك خفيف..








.....




تركي التفت ع عمه:...صقر








محسن ارتبك طالع الأرض بخوف








متعب شك :شفيـــه








تركي التفت لمحسن:..








متعب بعصبية:شمسوي








سالم بعصبية:مســــوي مصيبــة








...

رعــد بصوت هادي ومنحرج:ماتشوفين نفســك شنو لابسة ترا البيت في خدم

كانت منصدمة وخايفة ومنحرجة كان ظهرها ملاصق لصدره تماما :...انت اوصخ من عرفت

ضغط ع الأزرار الأصنصير قال بهدوء :وانتي أجمل من عرفت

تنفست بقوة :ســعد ترا اذا تعتقد هالكلام بيخليك تاخذ اللي تبيه مني ترا انت غلطان

فتح الأصنصير حملها بدون لايأبه لكلامها لغرفته أو غرفتهم

كانت ترفس وتضرب بس كان مثبتها




...


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 12-04-15, 06:44 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

...




""اسحرتني بالحلال""




...البارت12...




...


فتح عينه بصدمة...طالعها..ووخر يدها الصغيرة عن فمه بهدوء:شسويـــتي


طالعته والشرار يطلع من عينها:..أحمد ربك جت ع كذا..المفروض أعطيك كف محترم...


ابتسم لها بهدوء:كل هذا علشان قربت منك..كم مرة اقولك انتي زوجتي


قالت بإستفزاز:ع ورق بس..


اقرب خطوة لها :...


قالت بعصبية:ابعــد لا والله أعطيك طراق


اقترب أكثر وابتسم:...ماتقدريــــن


عصبت أكثر مدت يدها بقوة لخده..


مسك يدها...وابتسم لها ونزلها ع تحت:...قلت لك


طالعته بقهر:...لا والله اكيد مابقدر...ماتشوف الفرق اللي بيننا ترا شوي وبتوصل للسقف


ظحك بصوت مسموع واسمعها نغم ضحكته الرنانة:....دمــك خفيف..


طالعته بقهر:...وانت دمك ثقيل


ابتسم :عادي بتعلم منك خفة الدم


طالعته بشراسة:هيـــه ترا مانسيت الكف ولا خايف مني


...ابتسم أكثر:بنشوف مين اللي بيخاف وبيهرب!


راحت بإتجاه السرير ووقفت عليه:تعال


طالعها بتعجب:وليه وقفتي هناك


.:لأنك طويل


:والله مو ذبني انك قزمة


حسن انها في أي وقت بذبحه قال بتهدوء وبصوت فيه حزم وتهديد:لا تقول قزمــــــــــــــة


راح لها ورفع نظره لها سار طولها مثل طوله


مدت يدها الناعمة لخده بسرعة....




,نــــدى


تنهدت بقوة ودخلت الحمام طالعت نفسها بالمراية"وجهي شاحـــب" اخذت كريم تفتيح وحطت شوي ع اصبعها وحطت دواير صغير من الكريم ع وجهها ودلكت وجهها بشكل دائري تفتح وجهها شوي طلعت من الحمام وسمعت صوت اول مرة تسمعه صوت انوثي فيه بحة عذبة وتقول بصوت مسموع مع تنهديات سريعة"الله ياخــــذه"حســـت بالقهر ياكلها "شلون تتمشى ع راحتها في البيت"توجهت للباب الغرفة حطت يدها ع المقبض...تراجعت وتركت المقبض"مابي انقهر أكثر"


ترددت كلامت البنت ع اذنها


"الله ياخـــــــذه"


"الله ياخـــــــذه"


"الله ياخـــــــذه"


قالت بتساؤال"ميــن اللي تدعي عليه..سكتت لثواني...لايكون مخاوية وكانت شوي وبتنفضح...لازم اقول لرعــد"




,سليمان,منـى


منى سكتت لثواني ثم طالعته :طيب شرايك أتصل ع سارة أسألها


التفت عليها حس بشعور غريب عوره قلبه قال بسرعة:لا هي وش عرفها أسألي أمها


..:لا نورة كل الوقت مع جاسم أصلا مراح يخليها ترد ع أسئلتك...ع الأقل سارة أمون عليها ونعرف بعض ونكلم بعض ع طول


طالعها بإستسلام:اوكي..أسأليها شسمه ومن أي عايلة وشيشتغل وهالأمور يعني


هزت راسها بإيه فتحت جوالها كتبت"سليمــان"وظهرت الشاشة الرئيسية


ابتسم وهو يشوفها تكتب اسمه كرمز لجوالها...اقترب منها وباس راسها:الله يخليك لي


سمع صوت أنوثي باين ان صاحبته مبسوطة:هـــــــــلا منوااااوي..كيفك


ابتسمت:هلا فيك ياقلبي.تمام انت كيفك؟


ضاق خلقه وراح من الصالة


...:تمام الحمدلله


منى تطالع سليمان وهو يمشي باين انه متكـــدر"توه كان مبسوط شفيــه":...


..:منى الو


فاقت من سرحانها:ايه معاك أنا...طيب انا كنت ابي أسألك شوية أسئلة وبصراحة مراا منحرجة اني اتصلت فيك اللحين


سارة بزعل:افا منااوي نسيتي أني كنت اتصل فيك 3 الفجر


ضحكت:اذكر شلون لا...بس يعني انا كنت أبا أسالك عن زوج ثريا


سارة:شفيه


:يعني ثريا تزوجت فعلا


..:ايه


:طيب زوجها شسمه


سكتت شوي وقالت:اسمه رعــد خالد آل0000 هو من عايلة ثريــة ومعروفة وكل من يحكي عنها ويمدحها




,مروة,فادية ,جمــانة


فادية وهي مصدومة:بصراحة المعرس خيـــــــال...ماتوقعت عيال عمامي حلوين كذا


مروة تناظر أظافرها:عيال عمي حلوين بس رعـــد بشاهدة الكل أجملهم


جمانة ضحكت بقوة:بنـــــات شفتوا لميـــاء


مروة تقلد لميـــاء وهي تستخدم نبرة صوت ساخرة وحركات مضحكة:ماصدق ماصدق...شوفوا كيف يبتسم لها ...ياليتني مكانك


جمانة تضحك:هههههه ايه والله لميــاء ذي مسكيـــنة لو تموت ماتزوجها


فادية بترجي:حرام عليكم تتشمتوا ترا والله ماتنلام


مروة:من كثر ماتحبه كل جوالها صوره


فادية بتعجب:من وين تجيبهم؟


جمانة:من حسابه بالإنستقرام ياهبلة


فادية تفتح عيونها بصدمة:عنده حساب في الإنستقرام


جمانة تهز راسها بإيه:وكل صوره مصورها وكأنه يعني مايدري انه يتصور كلها ملتفت فيها ع جنب


جمانة تكمل: ياحبه للتميلح


فادية بإهتمام:وكم متابعينه


جمانة:حول خمسين ألف او شي زي كذا


مروة:...تبين تشوفين حسابه


فادية بتسرع:ايه ايه ابي


مروة تمد يدها لفادية :هاتي جوالك...عندك إنستقرام؟؟


فادية مدت جوالها :لا


مروة:مافي مشكلة بطلعه من قوقل


فادية تنتظر:...


جمانة تطالع فادية بنص عين:لايكــــــــون؟!!


فادية:لا بس فيني لقافة أشوف صوره


مروة تناولها الجوال:خذي


فادية تمسك الجوال بسرعة وتطالع صورة البروفايل :هيييي وش هالزين كله


جمانة:وهذي الضحية رقم خمسين الف واحد


مروة تضحك:هههههه ايه


فادية:ليه مافي ولا صورة يطالع فيها للكميرا


مروة:لأن يصورونه من غير لايدري


فادية:لا والله توها جمانة تقول يسوي نفسه مايدري


مروة:لا


فادية:اجل شلون يرسلهم في حسابه


مروة:ومن قالك انه هو اللي يرسلهم




,طلال,سديــم


سديم :والله ياطلال من الأخر كذا انا مابي فلوس


طلال طالعها بتعجب:أجل ايش تبين


سديم:اشتقت لك ياخي


طلال بعصبية:سديم شفيـــك


سديم بعصبية:هيه ترا انا اختك ليه ماتسأل عني انت واخوك


طلال:انا مشغول وهو توه متزوج


سديم تطالعها بعصبية:لا والله وانت كل يوم مشغول وهو كل يوم يتزوج ولا شنو؟ترا هذا الكلام من اول


طلال بعصبيــة:سديـــم لاتعلين صوتك علي فاهمة ولالا


سديم:...طلال أنت تكرهني ولا شنو


طلال بعصبية:أي اكرهك واكره كل أحد لاتعتقدين اني في يوم من الأيام بحبكم بعد اللي سويتوه


سديم:شسوينـــــا...بتكرهنا لأنا كنا نبي مصلحتك


طلال:اسمعي انت وقولي لأبوك ترا اللي تخططون له مراح يصير وولو صار بتندمون


سديــم بخوف:شبتسوي يعني


طلال يطالعها بغضب:العجـــب بنسي الكل ان في واحد بالعيلة اسمه طلال


سديم:طلال..أنا بديت أخاف منك لا تتهور كافي مشاكل


طلال:أنتوا اللي بديتوا تلعبون معاي


سديم بتعجب:...


طلال:ياتنسحبون وأو بتندمون!




صالة الشباب




تركي بصوت عالي وهو مركز نظره ع إبراهيم:فهمنـــا شصايــــــــر!


إبراهيم"قربت أنتصر" قال بهدوء مستفز:وليه تسألني...اشر ع صقر...اسأله هو


تركي راح لصقر ومسكه من ياقته:وش مســــــــــــــــــوي؟؟


حس أنه شوي وبيختنق حط يدينه ع يدين تركي ووخرها بقوة ابتعد خطوة للورا:ماسويــــت شـــــي


سالم بعصبية:صقـــر شكل تربية أمك وأبوك ماأثرت فيك


إبراهيم بهدوء:أي تربية تتكلم عنها نسيت سوايا امه وهذا هو نموذج ثاني بس ذكر


طلع من الصالة بشويش وتركهم


صقرحس بالغضب يسير في عروقه شوي وبينفجر كان يتنفس بقوة:....


تركي:بتتكلم ولا أقول لعمــــامي


نواف التفت لمحسن وقال بصوت عالي:محسن اكيد انت تعرف قول لنــا شي علمنــــــــــا


دخل متعب عليهم مستغرب من هالصراخ:عسى ماشر


صقر طالعهم بغضب وطلع من القصر متجاهل عمه


متعب:صقــر......صقـــر...شصاير


تركي التفت ع عمه:...صقر


محسن ارتبك طالع الأرض بخوف


متعب شك :شفيـــه


تركي التفت لمحسن:..


متعب بعصبية:شمسوي


سالم بعصبية:مســــوي مصيبــة




,طيــــف


طلعت من الحمام فتحت تلفزيون الغرفة فتحت القناة اللي تحبها ع المسلسل اللي تحبه انسدحت ع السرير تطالع ...رن تلفونها فجأة ع رقم غريب


مسكت التلفون تعجبت من الرقم الغريـب اللي داق عليها الساعة 2 باليل...تركته ولا ردت


اتصل بعد كم دقيقة مرة ثانية وثالثة ورابعة


قالت بإنزعاج:آآآآآآآوف منو هذا اللي اللحين يتصل....ردت بعصبية:ألــو...."ليــه سكت".كملت :الــــو...الو...شنو تستعبط حضرتك....الووووو....اوووف انت فاضي ع فكرة...ياقليل الأدب احترم نفسك ولا تدق علي مرة ثانية لااقسم بالله تشوف الويل...بنات الناس مو لعبة...اقفلت الخط متسغربة منو الشخص اللي دق من غير لا يرد"يمكن واحد غلطان" توقفت للحضة" رقمـــ عـــمر"




,رعــــد&ثريـــا


طلعــــت من الغرفة بسرعة ومن الجناح كامل استعملت الأصنصيــر وصلت للجناح الثاني طلعت من الأصنصير بخطوتين قالت بصوت مسموع:اللــه ياخــذه...


كانت تتنفس بسرعة من الجري طالعت نفسها بإحراج"ياربي طلعت بفوطة وين أروح"


ماحست إلا بيد قوية تجرها


رعــد بصوت هادي ومنحرج:ماتشوفين نفســك شنو لابسة ترا البيت في خدم


كانت منصدمة وخايفة ومنحرجة كان ظهرها ملاصق لصدره تماما :...انت اوصخ من عرفت


ضغط ع الأزرار الأصنصير قال بهدوء :وانتي أجمل من عرفت


تنفست بقوة :ســعد ترا اذا تعتقد هالكلام بيخليك تاخذ اللي تبيه مني ترا انت غلطان


فتح الأصنصير حملها بدون لايأبه لكلامها لغرفته أو غرفتهم


كانت ترفس وتضرب بس كان مثبتها


سندها ع السرير بشويش وقفت بسرعة ع السرير قالت بخوف :....لا لا لا لا تقرب هيــه أنا أول مرة أتزوج


ضحك وبانت ضروسة:هههههههه لا والله وانت لازم تتزوجين مرتين علشان أقرب


خافت :سعـــد امانة لا تقرب


ابتسم لها :مراح أقرب...تصبحين ع خير...بدلي ملابسك لا تبردين


طلع برا الغرفة


كانت تطالع الباب بصدمة فرحت وراحت للحمام لبست بجامتها ورمت نفسها ع السرير بدون ماتغطي نفسها بالشرشف...حست برغبة شديدة بالنوم كلها دقايق ونامت وراحت في سابع نومة


كان يفكر بصمت يحس بشعور غريب في شي تغير في رعــد توجهه للغرفة بعد ما تأكد انها نامت لأنه ماسمع صوت فتح الباب بهدوء وقفله بهدوء أكثر طالع الفتنــه اللي نايمة"أنا متزوجــها أكفر عن ذبمي""أنا رجال وماارجع في كلمتي..قلت لها مراح اقرب"كان يطالعها بهدوء كانت بيضا وشعرها مموج متناثر ع أكتافها وصدرها بإهمال لابسة بلوزة علاقي نص كوم لونها موف مع بنطلون نفس اللون عيونها مقفولة أنفها صغير مثل السيف شايفها صغار ومليانين بشكل متوسط وجميل لونهم وردي مائل للإحمرار"جميــــلة"


اقترب منها بهدوء لكن أنصـــــــــــــــدم لما قرب


...




"نهاية البارت12"


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 12-04-15, 06:54 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


...



""اسحرتني بالحلال""




...البارت 13...




ناظرها بصدمة جاته ضحكه بس مسك نفسه"لبســه الدبلة بإبهامها" سكت وهو يتأمل ملامحها البريئة توجه للكنبة وسند ظهره عليها وكان يطالع النافذة الكبيرة المغطاة بالستائر وتذكر اللي صار قبل ساعة او أقل"...مدت يدها الناعمة لخده..مسك يدها بقوة..حاولت تسحب يدها منه بس مافي فايدة...حست بالغضب يكتسيها وبكل قوتها دفرته لورا وبما انه ماسك يدها طاحت معاه...فتحت عينها بعـد الإرتطام القوي اللي سار وشافته أقرب من رموشها..كان يطالعها بغضب وصدمة حس بإحراج رغم انه ماله ذنب...وخرت بسرعة وطلعت برا الجناح"


اطلق تنهيــدة طويلة ثم التفت لها.."بتتعذبــين" قفل الإنارة


توجه للسرير وانسدح بهدوء غطا نفسه وغطاها بهدوء...وبعد دقايق نام رعــد


صحت من كابوس مرعب جلست ع السرير وشافت نفسها متغطية تنهدت بقوة وشالت الشرشف بيدها كنت تبي تعرف الساعة بس تلفونها في قصر أبوها مااخذت معاها إلا اللي اخته لبيت عمها طالعت الجدار يمكن تلقى ساعة بس مافيه شافت النافذه العملاقة شالت جزء من الستارة كانت الشمس شوي وبتطلع كان ظلام تقريبا وشكل الجو برا بارد توجهت للحمام طالعت نفسها بالمراية تثاوبت بملل التفت للحمام الراقي"والله طلع ولد عز" طالعت الحنفيـة وتوضت للصلاة الفجر توجهت للدولاب وأخذت لبس الصلاة وصلتها بكامل خشوعها وقرت كم آيــة من القرآن...التفتت لسريرها ورتبته كان في رموت في طاولة جمب الكنبة باين انه للستارة ضغطت ع زر وأنرفعت الستارة للفوق...تركت الريموت وراحت للدولاب أخذت لها فستان هادي..مالبسته في بيت عمها..توجهت للحمام اخذت شور وفرشت أسنانها كان في غسول فم رائحته فواكه استخدمته"أغراضي كلها في قصر أبوي...لازم اجيبها"استبدلت ملابسها وطلعت من الحمام ولاحظت ان الغرفة امتلت بنور الشمس ابتسمت بس تقلصت ابتسامتها بسرعة لما تذكرت ان في رجال تزوجها اسمه "سعـــد" وهذا بيــته أو قصـــره


...توجهت للدولاب واخذت عطر من جنطتها كان معاها عطر يدل ع فخامة صاحبته وذوقها الراقي بخت بخيتن ووحطته ع التسريحة..دورت بالجنطة دعت أنها تلقاه ودورته وشافته ابستمت وتوجهت للمراية وحط آي لاينر فرنسي ع عينها من دون ماتحط شي ثاني...رتبت أغراضها بهدوء واخذت الجنطة وطالعتها تبي تحطها فوق بس ماتطول أخذت الكرسي من التسريحة وصعدت عليه وحطتها رجعت الكرسي وطلعت من الغرفة تبي تتمشى في القصر


أول ماطلعت لفتها الشخص الجميــل اللي ماسك المصحف ويقرا بهدوء وخشوع..كان لابس ثوب أبيض نظيف وازارير ثوبه مفتوحة ولاحاط لاغترة ولا عقال..


ابتسمت لمنظره اللي يدل ع إيمــانه..


انتبه للبنت متوسطة الطول اللي تطالعه قفل المصحف وطالعها ابتسم لما شافها تبتسم وإعجابا بمنظرها الجميــل لابسة حذاء أرضي هادي بلون ذهبي وله لمعة وفستان لتحت الركبة بلون أسود من الصدر وله كم طويل دانتيل أسود بس مايغطي كل اليد ومن تحت الخصر ذهبي وفيه لمعه خفيفة و حزام بلون ذهبي فيه دانتيل أسود شعرها مموج فحمي نازل ع كتفها حاطه أي لاينر فرنسي لها عيون جميلة كبيرة شوي وعدستها لونها رمادي شفايفها وردية تميل للون الأحمر خشمها سلة سيف وبشرتها بضيا تجبر الواحد يطالعها"مشاللـــه..ملاك"


انتبهت انه يطالعها تقلصت ابتسامتها...وتوجهت للاصنصير


ابتسم وراح لها :صبــاح الخير


بلعت ريقها وقالت بهدوء:صبــاح النور


..كان وراها بمتر تقريبا:...وين رايحة..


..:شنو ممنوع أتحرك


..:عادي بس لا توهين ترا القصر كبيــر


التفتت له:...أنا كبيــرة ماراح اتوه


دخلت الأصنصير بدون إهتمام وبعد شوي وصلت للجناح الثاني طالعته باين عليه انه كلفه الكثير كنابته جميله بلون رصاصي مع أسود وذهبي وعليها نقوش جميلة جمبها طاولات جميلة بلون أسود رفعت نظرها لفوق كانت ثريا كبيرة جميلة جدا والسقف عالي جدا وفيـه أنوار كثير ولونه جميل ذهبي غامق مع نقوش سوداء راقيــة التفت للجانب الثاني كان فيه كنبات بنفس الألوان بس شكلها وهيئتها غير كان غرفة مالها باب مفتوحه ع الصالة بشكل رائع راحت له فتفاجأت بغرفة طعام كأنها لمللوك فخمة جدا طاولة كبيرة جدا بلون بني غامق مصممة بشكل عجيب ولها كراسي كثيرة لون قاعدتها والمكان اللي يدكون عليه بيج عليه نقوش بنية وأرجلها بلون بني مثل الطاولة لها ستاير بلون بني باهت مع بني غامق ومرايا بشكل دائري مصفوفة بشكل مرتب "روعـــة" طلعت من الغرفة وتوجهت للباب الكبير كان ضخمم جدا وعن يمينه ويسار نوافذ ضخمه ع طول الجدار تظهر لك المنظر الخارجي وفوقها ستيار بلون رصاصي مع ذهبي وبني جميـــل وراحت للالباب اللي دخلت منه امس فتحته بصعوبة وطلعت كان المنظر خيــال كانت الشمس توها طالعه والنسيم الجميل يحرك الأشجار ويميلها ويداعب خصالات شعرها الكثيف ويرجعها ع ورا كان في شجرة ورد وردي راحت لها وكان جمبها سلة جميلة مصنوعة من شرائح الخشب فيها مقبض جميل مسكتها واخذت المقص اللي يقطعون به الورد وبدت تقص الورد وهي مستانــسة ومندمجة تماما بعد دقايق امتلت السلة بالزهور بس كملت قص...سمعت صوت باب يتحرك التفتت وشافت سعــد يطالع يمين ويسار ولما شافها ابتسم


كانت تطالعه وقصة الورد بس فجأة حست بألم وصرخت بشويش:آآآآآآيييي


التفتت لأصبعها اللي تغطا بالدم جرحت نفسها بالمقص


ناظرها وانتبه للدم اللي نزل راح لها ع طول مسك اصبعها :يعورك واجد


بألم :ايه


قال بصوت عالي للخدامة اللي كانت تنظف الحديقة(انجلش):احضري صندوق الإسعافات حالا


الخادمة تتكلم بسرعة:حاااضر


ناظر عيونها الجميلة وهي تنطق بالألـــم


جات الخدامة ومعاها الصندوق


فتحه بسرعة واخذ قطن ومسح الدم عقم بالجرح وغطاه بالشاش :...


كانت تطالع اصبعها وهو يعقمه:..


لما خلص طالعها وطالعته :...انتبهي مرة ثانية


...:انت السبب أصلا..راحت بإتجاه الباب


التفت لسلة الورود:..ماتبين تتمشين في الحديقة


التفتت له :ايه..توجهت للجهة الثانيــة..كان في مسبح كبيـــر عبارة عن دائرتين ببعض ومنطقة اللي داخل كلها موية بنفس المستوى من العمق...راحت للقدام أكثر كان كله أشجار جميلة سارت تتمشى وبدون ماتنتبه سارت لحالها تاهت في الحديقة


التفتت لليمن ولليسار كان كل المكان اشجار"ياربي ساعدني ياربي ساعدني"




قصر:سلطان.متعب.صالح


في غرفة الطعــام


سلطــان بهدوء وهو ياخذ قهوته:..وقالي بيتمم الإجراءات خلال هاليومين وانت عارف ان هالرجال ثقة


صالح:طيــب..وبالنسبة للصفقة الجديدة


متعب:سلطان أنا أقول بلاش هالصفقة في غيرها أفضل


سلطان:احنا لسا ماقررنا


سكت الجميع لثواني


متعب التفت لنواف:صقر ويــنه


نواف: نايـم مع أخوياه بالإستراحة


متعب:إلا ماقلت لي كم دين صقر


التفت سلطان,طلال,صالح,إبراهيـم بصدمة لنواف


نواف:حول نص مليون


سالم كان ياكل بعصبية ماسك نفسه لايقوم يطق نواف ع هالكذبــة


سلطان قال لمتعب بتساؤول:شسالفة


صالح ينتظر الإجــابة:...


متعب:امس دخلت ع الشباب وسمعت صراخ وطلع صقرمن القصر عصب ولارد علي ويوم سألتهم ليه قالي نواف أنه معصب لأنه متدين فلوس ولا قادر يدفع ويرد الدين


نواف:بالضبط


إبراهيــم التفت لصحنه"يعني ماقالوا له الحقيقة":الـــكذب حرام يانواف


التفت نواف لإبراهيـم بصدمة:


والتفت له الجميع


سالم ابتسم لأنه بيفضح صقر:..


محسن حس بإرتبــاك غير طبيعي:...


طلال كان حاس إن السالفة فيها إن:..


إبراهيم يكمل:ليــه ماتقولون لعماني الحقيقة


نواف:أي حقيــقة


إبراهيم:والله انت عارف ماله داعي أكرر


سلطان بعصبية:شصايـــــــر


إبراهيم:صقر تهاوش مع رجال وطقوا بعض وراح للشرطة ولاعلم أحد


حس نواف براحة:...


محســـن تنهد بقوة:...


طلال وقف وقال بعصبية وبصوت عالي كالعـــادة:هيـــــه ترا أحنا مو بزران تكذبون علينا والسالفة واضحه انها كذب كل واحد يكذب الثاني ويبونا نصدق..أكيــد مسوي بلوة أكبــر وساتريــن عليـــه بس هين خلني أعرف السالفة لو طلع كلامكم كذب بتندمون!!


طلع من غرفة الطعام وهو معصب


وقف نواف:أنا شبعـــت


محسن:وانا بعد...إبراهيم قوم بنروح نتمشى


سالم بعصبية :عن اذنكم...انا رايح عند اخوياي


دخل تركي:صبـــاح الخير


صالح ,سلطان , نواف:صبـــاح النور


قعد ع الكرسي وشاف الكل ساكت "شالسالفة بالعادة مايسكتون"




,سديــــم


فزت من سريرها بقوة تنفست بسرعــة طالعت ساعتها بخوف قالت بصوت هادي:تــاخرت


فتحت باب الحمام بقوة واخذت ملابس رمتهم ع السرير وراحت للحمام أخذت شور سريع جففت نفسها لبست ملابسها وعبايتها وطلعت من الغرفة راحت للصالة


ناظرت البنات بصدمـــة:قووووموا دوااام


جمانة ضحكت ع منظرها:محنا رايحين...غمزت للفادية


فادية :ايه محنا رايحين تعبنانين من العرس


سديم طالعتهم بغضب :كيفكم


طلعت من الصالة واستخدمت الأصنصير وراحت من بوابة الخروج الخاصة للنساء حطت نقابها وشدت ع كتبها وطلعت مشت بسرعة بإتجاه مواقف السيارات طالعت السيارات ولا سيارة متحركة


طالعت كتبها بملل...وتوجهت للنافورة اللي بقرب السيارات تلعب بمايها وترش بشكل هادي شالت نقابها وحطته فوق كتبها "مراح يجي أحد"


...طالع الجميلة اللي تلعب بالموية واستغرب من وجودها هنا ومن دون نقاب"منو من بنات عمي تكون؟"


طالعت تلفونها بملل وفتحته ظحكت ع هالتهديد...واتصلت:...


كان يبي يمر بس خايف لا يحرجها:...


سديم ببإبتسامة:...صباح الخير طلول...


انصدم:تكلم طلال؟؟


:..لا تعصب...انت محد يقدر يكلمك...انا نفسي لو مرة احس ان عندي خوان...طلال شرايك تجي نفطر برا...انا برا عند مواقف السيارات...اوووه لاتصارخ اذني تعورني...والله ع بالي دوام وطلعت


ابتسم وهو يسمح:...


قالت بصدمة:قفل الخط...اوووف التفتت لورا طالعته بصدمة :رجعت لورا خطوة والتفت لقدام وركضت بإتجاه القصر بسرعة


..:شنو شايفة علشان تهرب كذا..لايكون انا اخوف وانا مدري


ركب سيارته كان يسوق توقف للححضة بصدمة:أنا شايفها بمكان...كمل بصدمة:هذي سديـــــــــــــم!! دخلت القصر بخوف وهي تتنفس بسرعة "الله ينتقم منك يا سالم موكافي سواياك أول"


راحت للصالة الحريم:..


التفت الكل عليها


سديم التفت عليهم بتعجب:شفيكم؟؟


فادية بضحك:ههههههه مين مسوي فيك كذا


سديم مافهمت


جمانة:حجابك يابنت الناس وراه كذا


سديم راحت للمراية طالعت نفسها بتعجب واحراج من حجابها اللي جاي ع عينها:من اللي شفته


مروة بلقافة:قولي طيب شفتي ايش


سديم:..مالك دخل


جمانة تقلد سديم:مااالك دخل..أقول مروة مشينا هذي ماتنعطا وجه


فادية:سدوم ياقلبي شنو شفتي قوولي


سديم تفسخ عبايتها:ولا شي




,ندى


غسلت وجهها بقوة وهي في قمة الغضب :الله ياخذها..تتمشى في القصر لا وتقص ورود بعد


رمت ملابسها في الأرض بقوة وقالت بغضب:أنا أوريك


راحت للنافذة ماشافتها طلعت برا الجناح بملابسها الفاضحة شافت رعد رغم غضبها قالت بدلع:صبااح الخير


بدون مايلتفت لها:صباح النور


راحت له وقعدت جمبه:شلونك اليوم ياقلبي


التفت لها وقال:انت ماتستحين...وتساليني ليه أكرهك


قالت بغضب:اجل ليه ماتكلم البقرة اللي برا هي بعد لابسة كذا


قال وهو يبتسم بإستفزاز:ماالبقرة غيرك..هذي ملاك


قالت بعصبية :أنا مليــــــت...من هالعيشة...روح شوفها شلابسه وتعال تكلم


بهدوء وبرود:والله مافي رجال في البيت غيري وانا محرمها تلبس اللي تبيه


قالت بعصبية:وانا ترا انت بعد محرمي


قال ببرود..:انت شكل الكلام معاك ضايع وتسأليني ليه اكرهك لأنك ببساطة فاصخة الحيا...ولا في وحدة محترمة تتمشى في البيت بملابس مثل هذي ترا الخدم حفضوا جسمك...طلع من القصر لوجه معروفه


صرخت بقوة :اآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآه ليـــه تذبحني دوم بكلامك ليــــه


سمع كلامها وكمل طريقه يدورملاكه


دخلت غرفته قفلت الباب بقوة طالعت نفسها بعصبية :بمــــــــــــــوت


طاحت من طولها للأرض طالعت السقف وهي تبكي لدرجة الدموع تتسابق


وقفت وحاولت تستجمع قوها دخلت الحمام بللت جسمها ودموعها تخالط الموية


طلعت من الحمام بسرعة طالحت ع الأرض لأن الحمام كله مبلل


بألم :آآآآآآه


طلعت من الجناح بغضب وهي تحاول ماتطيح فتحت الباب بقوة طلعت وشافته قاعد عند المسبح قالت بصراخ:رعــــــــــد


بدون مايلتفت:مابي إزعاج


راحت عنده بسرعة ووقفت وراه قالت ببكا وبهدوء:انت تكرهني


بدون مايلتفت:شتوقعين


قالت ببكا أكثر:مادري


قال ببرود:أكرهك كره العما


حست ان هالكلمة سبب كافي تخليها تتمنى الموت:انت اكثر انسان عذبني...وجرحني...وفي كل يوم اموت بسببه


ظحك ببرود:ظحكتيني والله...حسستيني اني كل يوم اضربك ولا اجرك من شعرك


:انت تذبحني بكلامك


وقف والبرود يطغى ع ملامحه التفت عليها بهدوء:تبيني أطلقك


قالت بهدوء:بهالسهولة


..:انا مااحبك واكرهك يعني بيصعب علي اني افارقك


اقتربت منه ضربت صدره بقوة بيدينها


طالعها ببرود وحزم :انت شلون تتجرأين تمدين يدك علي


مسكها من يدها ورماها للمسبح بقوة ابتسم وهو يطالعها تغرق:واخيرا بفتك منك


توقف للحظة بصدمة"ثاني ضحية..يارعد"


طالعها تحرك يدها بقوة رما نفسه للمسبح جرها من يدها بقوة وطلعها


تتنفس بسرعة طالعته بخوف:...لــ...ليـــه ماتركتني امــوت


ابتسم لها ببرود:بعدين بيقلون رعد ذبح ندى وبيسجنوني و مراح اقدر اعيش مع زوجتي


..:الله ياخذها


ابتسم..:الله مايستجيب للعاريات


تركها تتعذب وراح يدور ع "ام لسان طويل"




,عمر,ماجد


ماجد بضحك :اقول عمور شوي وكان بيجي يذبحك..شنو انت ماتخلي احد في حالة


عمر بعصبية:بنات الديرة خربانات يجون هنا وبنسون دينهم وتقاليدهم ولا في وحدة مسلمة تطلع هنا بلبس مثل هذا شوي وبتسير عارية


ماجد:اهلها راضيني


عمر بعصبية:ربها موراضي لا عنها ولا عن أهلها اللي ماعرفوا يربون


ماجد هز راسه:أي والله


عمر:اقول انسا السالفة...قوم نتمشى شوي


ماجد:وين يعني ماخلينا مكان مارحناه


عمر:بس لفة ونرجع


ماجد:بدل ملابسك بسرعة


عمر :ابيها معاي


ماجد رفع حاجب:منو


عمر:طيــف


ماجد:انت مجنون يعني شلون بتجي هنا


عمر بحب:اشتقت لها لحد الموت


ماجد بمزح:شوف انت تقدر باقي اسبوع ع عيد الكريسمس هنا وبنرجع للسعودية


عمر:قول قسم


ماجد:والله جد ترا


عمر:أروح اخطبها مرة ثانية ....شرايك


ماجد:امزح ياغبي شفيك كلها شهر شبتوسي يعني


قال بتشوق:انت اللي تمزح انا برجع وانت كيفك بتزوجها وبجيبها معاي هنا ندرس سوا


ماجد :وانا منو يقعد معاي


..:مو شغلي


ماجد :ياااربي ماتوافق


..قال بثقة:بتوافق


ماجد ببإبتسامة:وااثق هاه


قال وهو يحط يده ع قلبه:أيــه لأنها تحبني وأنا متأكد


ماجد:هذاك اول


طالعه بعصبية:.....




,إبراهيم,محسن


إبراهيم يسوق بهدوء....:..


محسن :أبراهيم


أبراهيم :شتبي


محسن:بتقول لهم عن اللي سواه صقر


إبراهيـم بهدوء:لا بس أكيد مراح أسكت


مسحن:ترا صقر لو حطك براسه والله ماتطلع


إبراهيم :بشوف شيجي منه


محسن:إبراهيم


إبراهيم:احتريه


محسن:بتندم


إبراهيم:هههههههه ظحكتني ترا منتف ماعنده شي يذبحني فيه طلع من القصر ماعنده ريال وكل شي هنا


محسن:..


إبراهيم:إلا لو انت ساعدته


محسن :لا طبعا


إبراهيم :في ذيك الساعة بتندم لأن محد بيرحمك


محسن بلع ريقه:انزل وصلنا المول


إبراهيم:..ودي اخذ جوال جديد


محسن:طيب قوم أنا بعد ابي


إبراهيم فتح الباب وطلع من السيارة قفل الباب وراح


محسن:انتظرني طيب


إبراهيم التفت لورا :...


محسن وصل عنده:مشينا


إبراهيم:ياويلك تفضحنا برجعك القصر


محسن بإحراج:اوك خلاص


إبراهيم:تقعد تبتسم للبنات


محسن :خلاص مشينا يلا


إبراهيم مشى وهو يطالع محسن اللي باين عليه منحرج




,ثريا&رعد


يدور يمين ويسار مافي فايدة:وين اختفت


فتح عينه بصدمة"لايكون طاحت في الحفرة"


ركض بسرعة بإتجاه الحفرة راح لها :انت هنا


طالعته باين عليها الخوف:طلعني من هنا


طالعها هاتي يدك


مدت يده بسرعة :طالعني بسرعة لا يطلع لي ثعبان


مد يدينه وحاول يوصل لها


مسك يدها بقوة وسحبها بقوة لفوق لحد ماانسدح ع العشب


طاحت جمبه وهي ماسكه يده


فتح عينه والتفت لها:..


طالعته بإحراج قعدت بسرعة


ضحك وقعد جمبها:..


مد يده لشعرها الأسود وهزه شوي:شعرك في تراب


بحركة طفولية هزت راسها بسرعة يمين ويسار وطالعته وهي شعرها يغطي عينها:رااح ولا لا


ابستم من قلبه ع حركاتها الطفولية:راح خلاص


وقفت بسرعة :بروح اتمشى في البيت


وقف معاها :ترا البيت كله حفر


طالعته بخوف:وليه هالحفر


وقف:انا كنت ابي ادفن شي فيهم بس هونت


طالعته:وش هو


..ابستم:بلا لقافة


طالعت الحفرة:...


طالعها بإبتسامة:ماتبين تتمشين


طالعته:شنو بتجي معاي ؟


طالعها:تبين توهين مثل أول ماعندي معانع


التفت للجانب الثاني ومشا:.


طالعته بخوف:سعـــد..وين رايح


التفت لها:تبين شي


..:بتمشى


..:وانا شدخلني


..بعصبية:ولا شي


مشت بسرعة وتعدته ليما


شافت ندى تطالعها بقهر ووراها المسبح ع طول وملابسها مبللة


راحت لها بسرعة وجرته من يدها للمسبح


طاحت في المسبح بقوة


سمع صوت أرتطام قوي




...نهاية البارت13...






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 12-04-15, 06:57 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


...




""اسحرتني بالحلال""




...14...


كان يطالع المسبح بصدمة "بتموت مثلهم" كان خايف يروح لها ويلقاها ماتت لأن المسبح عميق


ندى تطالع تعابير وجهه اللي اول مرة تنرسم ع وجهه:...


قطع سكونهم اليد البيضا اللي تمسكت بالحديدة اللي على المسبح وطلع راسها الأسود بسبب شعرها المتلاصق ع وجهها وراسها بعشوائية قعدت ع طرف المسبح بعدت شعرها عن وجهها وقالت بعصبية بصوت هادي ومرتجف وبحة قاتلة وهي تطالعها ببرود :ياحمـــارة لو أبي أسبح بسبح مو محتاجة احد يجرني للمسبح ترا عندي رجول هالمرة سماح المرة الجاية بنومك في المسبح


التفتت عليها وهي منصدمة شلون طلعت من المسبح العميق عطتها ظهرها وراحت للداخل


كان يطالعها بتعجب وهي تتكلم فستانها الجميل ملتصق فيها ورجلها مغطيها موية المسبح الزرقا شعرها مغطي وجهها وملتصق فيه بمصطلح يعكس مصطلع النظام تماما أي لاينرها سايح ونازل ع عينها وكأنه كحل أنفه أبيض فيه إحمرار بسيط شفايفها ترتجف من البرد


طلعت منها عطسة رقيقة غمضت عينها وانسدحت ع العشب ورجلها في المسبح


راح لها قعد جمبها :بتبردين


...قالت ببرود فيه نبرة عتاب:..كله من زوجتك ليه تتزوج عليها ياخي...أنت تتزوج وهي تعصب وأنا أطيح بالمسبح


ضحك من كلامها بهدوء وتألم داخله "تزوجتك لأني ذبحت أبوك" :حقك علي


التفتت له :لا والله يعني بكرة بعصب هي وبترميني من البلكونة وبموت وبتقول حقك علي


طالعها وهو متألم وده ينسى بس مايقدر:مراح تقدر


طالعت السماء وقالت بملل وهي تحرك يدها وتستند عليها تنهدت بهدوء وقالت وهي تحاول تمنع انهمار دموعها:...هذا لو أمي وأبوي عايشين كان ماقدرت بس اللحين قول لي من لي؟


بلع ريقه بندم وهو يطالع ملامحها الحزينة وقال وهو يرش الموية المسبح ع الطرف الثاني بهدوء:لك رعــد بعد الله..صدقيني محد بيأذيك دامي عايش واللي يرشك بمويه برشه بدم


طالعته متعجبه من إجابته أكتفت بالصمت :...


التفت عليها وقال ببرود :بتبردين قومي داخل


:مابي أدخل اللحين...قعدت جمبه وهي تمسك حدايد المسبح


:بتمرضين يابنت الناس


تفاجأ فيها تدخل مرة ثانية للمسبح :كيفي


ابتسم ببرود:لاتعانديني ترا منتي قدي


طالعته بإستحقار:هه لا تشوف نفسك يابطل أنا مو مثل اللي داخل


تقلصت بسمته وقال بهدوء:ممكن تتكلمين بأدب أنا مو أصغر عيالك علشان تقولين لي بطــل!


رشته بالموية :مع نفسك...يا..سكتت ثم كملت :بطل


غمض عينه وهو يمسح الموية من على وجهه طالعها ببرود يخالطه نبرة حزم:وش حركات المبزرة ذي


من دون ماتطالعه كانت تسبح بفستانها الجميل:..موعاجبك بالطقاق


حاول مايحط عقله بعقلها "بزر" بس كان في شي اسمه"كرامة"يجبره يستخدم الشدة معاها قال بنبرة توعد:بتندمين ع حركاتك الغبية هذي


رشته بموية بكمية أكبر وقالت بإستفزاز:أنت الغبي


طالعها بعصبية قفز للمسبح بقوة وهو ينتظر الوقت اللي يمسك فيها فريسته


طالعته وكانت تحاول تسبح بسرعة بس محست إلابيد كبيرة تدشها من كتفها له


طالعها بعصبية


فتحت عيونها وناظرت رموشه كثيفة وقصيرة مبلله وعيونه كبيرة شوي وعدستها عسلية وعيونه حمرا من الموية اللي تسيل من ع وجهه وانفه الشامخ مثل السيف فمه متوسط بلون وردي فاتح وذقنه في شعيرات سودا بس كأنها رمادية بسبب بياض بشرته و مرتبة بشكل جذاب وسكسوكته جميلة وشنبه يبرزون ملامحه بسبب كثافتهم المتوسطة وشعره نفس لون شعرها الفحمي بس قصير وراجع لورا ونظراته حادة وعصبية ع الأخر جسمه رياضي بمالختصر خيال :شفيك


مسك كتفها بعصبية وجرها للين حديد المسبح مسك بواحد وبيده الثانية كان مثبتها:لسانك بيوديك في داهيه


مسكت الحديد وطالعته :عاجبــــني


رشته الموية مرة ثانية


غمض عيونه بعصبية:زودتيها


مسك يدها وجرها بقوة لوسط المسبح حط يده ع راسها ونزلها تحت بسرعة


حست ان راسها انكسر مو قادرة تتنفس تفتح عيونها بصعوبه في الموية تحرك يدها ورجلها بعشوائية وبحركة بطيئة شافت خصره مسكت فيه بقوة


"شسويت انا" حس بيد صغيرة تلتف حول خصره وتحاول تتخلص من يده اللي فوق راسها وخر يده بسرعة وسحبها من يدينها لحضنه




,صقــر


صحى وهو يستفتح يومه بلعن:الله يلعن هالنومة


تنهد بقوةالتفتت لموقد سيارته بملل شغل سيارته وراح


بعد نص ساعة التفت للقصر من نافذة السيارة نزل من السيارة وقفلها ودخل من دون ولاكلمة بس باين انه معصب توجه للأصنصير


لاحقته نظرات صامتة


دخل ولا التفت عليهم


وصل لغرفته وع طول دخل ع الحمام أخذ له شور واستبدل ملابسه لبس شورت بيج وقميص أسود رفع شعره لفوق بخ من عطره وطلع وكأنه ماصاير شي


نزل ووصل التفت لعمامه


ابتسم رغم حقده:صباح الخير


سلطان :لا افا لو كملت دربك


باس راس عمه وعمامه كلهم :حقكم علي كنت معصب


سلطان :ليه ماعلمتنا أنك دخلت مركز الشرطة


عقد حواجبه:متى دخلت؟


متعب بعتاب:ياولدي لا تنكر ترا احنا اهلك


...:وربك مادخلت


صالح:لاوالله اجل إبراهيم قال هالكلام


"يفتري عليه هاه"..قال بعصبية:إبراهيم كذاب في أصل وجهه


متعب:أجل البارح في الليل ليه طلعت معصب حتى ماحشمتني


بلع ريقه وقال بعصبية:كنت متضايق


صالح بشك :ليــــه


تركي قال بسرعة:هو مايبي أحد يعرف قال لي أنا السالفة وقال للشباب كلام ثاني


سلطان بعصبية:أقول ترا محنا بزران تكذبون علينا الظاهر كلام طلال صح


متعب :إبراهيم يقول متهاوش مع واحد ورحتوا للشرطة ونواف يقول متدين حول نص مليون وتركي يقول لاهذا ولاذاك...اسمع ياصقر لو ماقلت لنا السالفة ترا بيصير اللي ماتتمناه لعدوك


صقر توتر وسكت


تركي نزل نظره للأرض :...


سلطان ومتعب وصالح مركزين نظرهم عليــــه


سلطان :احنا ننتظر عندك دقيقة لو ماتكلمت مراح يصير خير


التفت لعمه بخوف


صالح:تكلــــــمـ


صقر قال والخوف يملي ملامحه:تظمنون لي أنكم ماتعصبون ولا تسون شي لأن اللي سويته غلطه وندمت عليها


سلطان بعصبية:قـــــول بسرعة شمهبب


صقر التفت للأرض:أول شي تحلفون


متعب بعصبية:تكلـــم أنت مسوي بلوة كبيرة قول يالله


صقر بعصبية :مراح أقول


صالح وقف:لاتعلي صوتك ياقليل الأدب


صقر طالعهم بحقد :....


وطلع برا القصر ووراه ناس ذبحهم التفكير


سلطان مشا بسرعة بإتجاه باب القصر وبصوت عالي فخم :صقــــــــر


توقف :...


:لو طلعت من القصر مراح ترجع له


التفت له :..أنا كنت مراهق وضايع ولا كان في احد ينصحني وغلطت أدري اللي سويته غلط بس غلطت بسببكم وتبون تعاقبوني ع غلطتكم


قال بهدوء:قولي شمسوي ومراح أقول لأحد


نزل راسه:ولو كانت مصيبة ولها علاقة بالتربية!!


,ندى


كانت تطالعم بحقد وهم في المسبح كان حاضنها وهي تتبعد عنه تمنت لو تكون مكانها في هاللحضة "آه يارعــد شقيت لأجل أقترب منك وأنت تشقى لأجل تقترب من غيري كلنا نعاني بسبب الحب بس مع ناس ماهتموا لنا!!"


ابتعدت عن المراية كانت ملابسها مبللة توجهت للحمام استبدلت ملابسها نشفت شعرها طالعت الساعة كانت 8:13 حطت ميكبها اليومي وطلعت للصالة


نادت الخدامة بملل:سوني...سوني


توجهت لها وقالت بأدب (بالإنجلش):ماذا سيدتي


..:جهزي الفطور بسرعة ولا تنسي قهوة سيد رعـــد


..:حاضر


قعدت ع الكنبة بملل مسكت جوالها وفتحته طالعت رسايلها له بالجوال


..مســــــاء الحــــب


كيــــــفه حبيـــبـ نــــدى ؟


رعــــــد نايم؟


طيب طمني علييييك


رعد


رعد ياقلبي والله خايفة عليك طمني تكفى


حبي


والله اشتقت لك


ابطلع لغرفتك لو مو نايم قلي طيب


لو بكلمة وحدة


رعـــد


أنا أحبك ليه تسوي فيني كذا أبطلع لك الآن!


..:لو جيتي كسرت رجلك...أبي أنـــام مابي إزعاج نقطة أخر السطر ماله داعي اعيد هالكلام كل يوم


...مشكور وماقصرت يارعد أصلا تعودت ع كلامك


:العفو...أبي أنام ممكن


...:نوم العوافي ياذابحني


كانت تقرا وخانتها دموعها وانهمرت بهدوء"ذبحتـــني"


مسحت دموعها بهدوء وجهت نظرها للخدم وهم يحطون الفطور ورجعت ذاكرتها للخلف بكم شهر تقريبا


..قال بهدوء:هذي غرفتك


دخلت بشويش وهي تجر فستانها بدلع تاملت ديكور الغرفة الجميلة لثاوني وبمياعة قالت:اللـــه الديكور خيال...التفتت عليه..:مثلك


ابتسم من ورا قلبه:...التفتت للجانب الثاني ومشا


..بمياعة :وين رايح هذي مو غرفتك بعد


بدون مايلتفت كمل مشيه وقال:لا هذي غرفتك انا غرفتي فوق وبنام فيها كل يوم...لاتنتظريني


طالعته بصدمة وطاحت دموعها بصدمة قفلت الباب بشويش وكملت عزاها


...:سيدتي سيدتي


التفت لها بسرعة :هاه


...:إن طعام الإفطار جاهز!


وقفت بسرعة :نادي السيد رعــد للتناول الفطور والغبية اللتي هناك لاتناديها وقولي لها بأنها ستفطر في المطبخ


:ماذا؟؟


,سلمى,ياسر


سلمى بفرح :مشكوووووور ياقلبي....أخ ويلوموني في حبك


ياسر بحنان:العفو حبيبتي


سلمى تصتنع الحيا:أحبك


ياسر:وأنا بعد


سلمى ابتسمت:طيب أنت مجهز لنا جدول معين ولا لا


ياسر هز راسه بأيه:تدرين الإمرات كبيرة تقدرين تتمشين في المكان اللي تبينه


سلمى بفرح:وناااااسة


ياسر تثاوب:والله ابي انام


سلمى :طيب قوم


ياسر وقف وراح بإتجاه السرير:اليوم قابلت واحد من عيال خوانك هو عرفني بس أنا ادعيت أني مااعرفه


سلمى بخوف:منو


..:واحد من عيال سلطان ماد البوز شبرين


سلمى :اجل مافي غير طلال ماعنده شي غير يعصب ع كل شي تافه يعصب


..:مثل عمر ولدك


:لا سليمان مايعصب إلا لما يكون الامر يستحق العصبية مو مثل طلال ع كل شي


:..


:.والله ذكرتني بعمر من زمان عنه هو وصقر وجمانة وفادية ومحسن


:ردينا ع هالسالفة ترا طفشت انا أنت تشتاقينهم وهم ولادروا عنك


:,انت وش عرفك أنهم مايشتاقوني


..:لايسألون عنك ولاشي


:طيب عندي فكرة صغيرة


:وش هي


:هي عن عيالي


..:تبين تلتقين فيهم بدبي ماعندي مانع


...:لا أبي لما أرجع الرياض..أزورهم في القصر




,منى وسليمان


سليمان أدخل اللعقة مرة ثانية في سحن صغير يمسكه من طرفه بإبهامة والسبابة ابتسم وهو يطالع السحن:تسلم يدك لذيــذ ...سكت ثم التفت لها :وش قلتي لي اسمه


كانت تبتسم له متجاهلة الصداع اللي فيها:اسمها فوندان


سليمان:ايه فوندان المهم أنه لذيذ


..:حبيبي بروح أنام تعبانة


التفت لها وعقد حواجبه:شفيك؟؟


..:ابي انام بس


..:طيب اللحين الحقك


..وقفت وراحت تنام


التفت لها كمل اكله أخذ سحن الحلى ووداه للمطبخ غسله بسرعة وتبعها


دخل الغرفة وقفل الباب وراه ناظرها بعدم فهم وهي مستلقية وباين انها تتألم:منى شفيك ياقلبي


...:ولا شي




راح لها وهو مو متطمن:صداع ؟


بكذب:لا


:أجل ايش


غطت راسها بالمخدة:ولاشي بس فيني نوم


:طيب نوم العوافي


:الله يعافيك




,عمر.ماجد


ماجد يهز راسه ويغني مع المغني لابس سماعته :...


عمر :اللحين البنات يشوفونك ويخقون عليك مادري ع ايش


التفت عليه:شقلت


هز راسه بلا:ولاشي


:كذاب...قول يالله


...:ولا شي صدقني


التفت لتلفونه:اسمع انا قررت أتزوج شقرا


رفع حاجبه :اهلنا مايرضون


..:الزواج شي شخصي وأنا بتزوج من غير علمهم


:تخسي دامي حي


..:لو علمتهم بتندم


...:وش بتسوي


:بخطب لي طيف أول ماارجع


بعصبية :ع بالك بترضى


..ابتسم وقال :اكيييد


..:اهي تحبني


ضحك بقوة:كانت اللحين تكرهك بعد اللي سويته ولو تقدمت لها بتوافق علشان تنتقم منك


بعصبية:انطم اوخر عن طيف وبسكت


..:اجل انا رايح أقول لحببتي الشقراء




رعـــد&ثريـــــا


حست باليد اللي ترفعها لفوق سارت في حضنه وخرت بسرعه


وردها لحضنه مرة ثانية:...


وخرت عنه وقالت :وخر ابمشي


..:مراح تمشين ليما تعتذرين


..ضحكت ببرود:لا والله مين الغلطان فينا أنت كنت بتذبحني حسبي الله عليك


:نعتذر لبعض


...:احلم أنا مراح أعتذر دامي ماغلطت


قال بحزم ومسك كتفها بقوة:هاه


...:شنو بتغرقني


..:اعتذري


..بعناد :لا


نزل جسمها اكثر للموية :اوك خلاص طلعني ...


رفعها :يلا


:نقول في نفس الوقت


قالت بهدوء:1 2 3 ....اسفة


ابتسم:..


...:ليه ماعتذرت


..:بعتذر بطريقة ثانية"أصلا زواجي لك اعتذار"


..:لا ابي مثل مااعتذرت


حملها وطلعها من المسبح


..:لاولله...اعتذر مالي شغل


...:يبه آسف


..:زين


ابتسم وطلع من المسبح وقف وهو يشعر ببرد خيالي


وقفت وقعدت تنط من البرد :بـــرد ياخي ...


كانت ترتجف ناظرها "كون حنون..هي اللحين حلالك..كفر عن غلطتك"


راح لها ومسك يدها بيدينه الكبيرة ليما حست بدفى:مشكور بدفي نفسي


...:مو بكيفك


...:لاوالله


سحبت يدها بقوة واتجهت للداخل القصر بخطوات بطيئة


طالعها وحب يكسر الحاجز اللي بينهم ركض بسرعة بإتجاهها وحملها كان يحاول يقاوم صراخها وترفسها وقعد يدور فيها ليما طاحوا بالعشب


حست بدوار طالعت السما بتشويش:...شسويت


كان يطالعها:كل خير


مسك راسها :راسي يدور


حط يده ع جبهتها :واللحين


..:ماتغير شي شنو تحسب كفك سحرية


وقف :ايه


مد يده لها ومسكتها ووقفت:انا عجزت أفهمك


طاعها بتعجب:ليه


...:خلال كم ساعة حسيتك مرة حنون ومرة قاسي


...:وانت تبيني اكون أي واحد


..:ولا واحد لأني بالمختصر مابيك


انصدمــــــ :....




...نهاية البارت 14...



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 12-04-15, 06:59 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


...

""اسحرتني بالحلال""

...البارت القادم...


...:شسمك


طالعته بصدمة وضحكت بإستهزاء:..ماتعرف اسمي هذا اكبر دليل أنك تبيني


...:شسمـــك


..:اختار اسم ع ذوقك اسمي بس للي أحبهم لما أحبك وهذا مستحيل بقولك اسمي


طلعها بتعجب بس عجبه كلامها:طيب بفكر


..:وش بتسميني


..بعد تفكير لمدة دقيقة:بسميك ام لسان طويل


...طالعته :لاوالله


...:ايه


..بغضب:طيــبـ


ابتسم وقال بهدوء:امـــزح معاك


..:طيب وش بتسميني


بنبرة هادية :اسم ينطبق عليك تماما


..:حمستني قول


..وقف وراح للنافذة الكبيرة وفتحها قال بهدوء قاتل وبصوت رجولي جميل:مــــلاك


*


قال بحزم:حركات البنات هذي ماأحبها...شتبين


..:أ.طلال ممكن بس دقيقة


..:لا


..بترجي:تكفا بس دقيقة


بعصبية وهو يكتم غضبه:بسرعة ومن دون مقدمات ماعندي وقت


..:أحتاج لك


..بتعجب:أنا كنت عارف أنك بتقلين أدبك


..:أنا..كان قصدي


قاطعها :أعرفك


بهدوء:لا


بعصبية أكثر ونبرة صوته مسموعة:تعرفيني


..ببكا:لا

..:أجل شتحتاجيني فيه

*



صرخت والخوف يملاها:يمــــــه يمــــه....بكت بقوة:يمه يمه يمــــــــاااه يمه لا تتركيني أبيك يمه


أحضنتها بقوة ودكت براسها ع صدرها ودموعها بللت ملابس مزون :لاااااااااا


سمع صوت صراخ رمــى أوراقه وتوجه لمصدر الصوت بسرعة توجس خوف من المنظر وقال بصوت عـالي:شفيــــــها


ببكا وأنين وشهقات تقطع كلامها:يمـــه مــــــــــــاتت


وقف شعر جسمه واقشعر بدنه "ماتت"


راح لهم بسرعة وقال بصوت رجولي فخم مسموع:خاالتي....خالتي...ردي علي..


بحزن:..ماتسمعك...راحت خلاص



*

:..مـــلاكـ


..:هاه


..:يمكن تتضايقين واجد في هالمكان لكن كوني صبورة


انحنى لراسها باســـه وراح

...



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 13-04-15, 06:08 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

...




"اسحرتني بالحلال"




...15...




ناظرته بنظرة عادية ودخلت داخل وملابسها تقطر موية ومن دون ماتلتفت لندى دخلت للأصنصير طلعت منه وبهدوء دخلت الغرفة فتحت الدولاب كل ملابسها بلوزات وجينسات قالت بملل"بقول له ياخذني بيت أبوي"


طالعت نفسها بعدم رضا كلها مويه قالت بملل:اوووف


انفتح الباب بشويش ودخل وهو مركز نظره عليها بنظرة غريبة قفل الباب من دون مايلتفت له وراح لها قال بهدوء:ممكن تقولي لي ليه ماتبيني


طالعته بعدم إهتمام :كيـــفي


بنبرة أعلى :لما أسألك جاوبنيني بإحترام


طالعته:ماله داعي تسألني أصلا


مسك يدها بقوة :قلت لك تكلمي بأدب..أنا رجال مايكلموني كذا تجين أنت يالبزر تتكلمي معاي كذا


طالعته بحقد :وخر يدك عني لاأكسرها اللحين


..بحزم:حسني الفاظك يابزر


..قالت بإستفزاز:..احترم نفسك يابطـــل


بدون وعي رجع يدها ورا ضهرها وشدها بقوة وبتسلط ترا منتي قدي


حست أن يدها بتنكسر وبدون شعور قالت بهدوء:الله ياخذك....وينك يايبه تجي تشوف عقبك شصار فيني...!


اقشعر جسمه فك يدها بهدوء وطلع للخارج الغرفة بسرعة


مسكت يدها براحة يدها الثانية وقالت بألم:الله ياخذك


أخذت ملابس مو راضية عنها أبدا ودخلت الحمام :...


كلها كم دقيقة وطلعت وتفاجأت بسعد مستبدل ملابسه قاعد ع الكنبة وسرحان


بدون اهتمام قعدت ع السرير


حس بحركة حوله رفع نظره بإتجاهها قال بهدوء:روحي افطري


,,:...


..:لاتعاندين


طالعته بحقد:أنت خلال يوم واحد خليتني أكرهك...!


..:لأنك تتكلمين معاي بقلة أدب


..:أهلي ربوني عدل وعلموني احترم الناس


...:أجل ليــه ماتحترميني


..:مو مضطرة أحترم شخص مااحترمـــني!


..التفت لها وعقد حواجبه..:وش اللي سويته لك مااحترمتك فيه


..بعتاب:أنت حتى أخطائك ماتعترف فيها أنت راجع نفسك وبتعرف مو لازم الشخص ينبه الشخص في كل مرة ع شان يعرف خطأه


..نزل نظره للأرض كان يبي يناديها بس مايعرف اسمها:كلنا غلطانين


..:غلطتك أكبر


..:بعتذر أكثر


التفتت له :بس مراح يتصلح شي


..:بيتصلح


...:لو اعتذرت وش بيصير ؟ ممكن تقول


دكا ع الكنبة:كل خير


..:غلطان


..غمض عينه بقوة وفتحها:وش اللي يرضيك؟ قولي...!


..:بتنفذه ؟


..:لو قدرت عليه


..:سهل واجد ماتاخذ إلا ثواني


...:آمري..!


التفتت للجانب الثاني:..طلقنـــي بترتاح وتريحني أصلا احنا مو لايقين ببعض زواجنا غبي وانت متزوج وزوجتك تحبك وتبيك وأنا مابي أتزوج أصلا


فتح فمه بصدمــه وقال بهدوء:ليــــه وافقتي من البداية


حست بإن كبريائها بينكسر لو قالت له أنها مغصوبة:....غلطة


...:أجل تحملي نتيجة اخطائك


..:طلقني ياسعد أنا ماأناسبك


..بهدوء:موضوع الطلاق هذا تشيلينه من بالك


..:ممكن أعرف ليه تزوجتنــي؟


"لأني ذبحتك لما ذبحت أبوك"...قال بحزن:...لأنك محترمة وخلوقة وبنت أصل وفصل


..:شلون عرفتني


..:عايلتكم مشهورة


..:بس أنا ما يدرون عني


...:لا يدرون


...:طيب ليه تزوجنا بسرعة


...:لأني أبيك بسرعة


بصوت هادي وجاف:كذاب


بحزم:وبعدين معاك..!


..:ليــه تكذب...أنت تبي تقهر زوجتك


..:لا أنا تزوجتك لأني أبيك


..:مو داخل كلامك براسي


...:شسمك


طالعته بصدمة وضحكت بإستهزاء:..ماتعرف اسمي هذا اكبر دليل أنك تبيني


...:شسمـــك


..:اختار اسم ع ذوقك اسمي بس للي أحبهم لما أحبك وهذا مستحيل بقولك اسمي


طلعها بتعجب بس عجبه كلامها:طيب بفكر


..:وش بتسميني


..بعد تفكير لمدة دقيقة:بسميك ام لسان طويل


...طالعته :لاوالله


...:ايه


..بغضب:طيــبـ


ابتسم وقال بهدوء:امـــزح معاك


..:طيب وش بتسميني


بنبرة هادية :اسم ينطبق عليك تماما


..:حمستني قول


..وقف وراح للنافذة الكبير وفتحها قال بهدوء قاتل وبصوت رجولي جميل:مــــلاك






,طلال


كان يمشي بهدوء بإتجاه معين ومحدد لايلتفت لايمين ولا يسار متجاهل نظرات وكلمات موجهة له بإعجاب من ناس ومن غيرهم نقــد..رفع الكبتشينو لمستواه ورشف رشفه صغيرة...رن جواله بنغمه هادية أمسك كوب الكبتشينو بيده الثانية وأنزل يده اليسار لجيبه أخذ التلفون وعرف المتصل رد وهو يحاول مايعصب...:الو...بتوعد:وينــك فيــه...ترا سارلي واجد في المول...لاوالله...تلعب علي أنت ... عندك خمس دقايق لو ماجيت أنا طالع...مالي شغل ياخي لو مرة كون دقيق في مواعيدك...لايكثر هيه خمس دقايق لو ماشفتك بتندم..(وصف له المكان)


وانتظره ع أحر من الجمر وده يسطره كف يعلمه مايتأخر ع مواعيده مرة ثانية..


انتظره بملل وقطع سكونه رغم الفوضة اللي في المول صوت بنت تقول:أ.طلال


بدون مايلتفت حاول يعرف منو صاحب الصوت بس تأكد أنه غريب عليــه:..


أقترب الصوت أكثر بتوتر:أ.طلال


التفتت بسرعة:أنتــ ميـن


قالت بحيا واضح:أنا فاطـــمة


عقد حواجبه :مين فاطمة


..ناظرت الأرض:مو مهم


قال بحزم:حركات البنات هذي ماأحبها...شتبين


..:أ.طلال ممكن بس دقيقة


..:لا


..بترجي:تكفا بس دقيقة


بعصبية وهو يكتم غضبه:بسرعة ومن دون مقدمات ماعندي وقت


..:أحتاج لك


..بتعجب:أنا كنت عارف أنك بتقلين أدبك


..:أنا..كان قصدي


قاطعها :أعرفك


بهدوء:لا


بعصبية أكثر ونبرة صوته مسموعة:تعرفيني


..ببكا:لا


..:أجل شتحتاجيني فيه


قاطعهم الصوت الرجل اللي تقلصت إبتسامته:منو هذي


..بعصبية:وحدة قليلة أدب


...:طلال شفيك معصب


فاطمــة بترجي:خليني أفهمك انت فهمت غلط


...:انقلعي من وجهي لا أفضحك أكثر


لاحظ تبلل نقابها :طيب قولي شتبين...بسمعك..






,مزون,رنيم.طارق


مزون بعصبية:حسبي الله ع بليسه وأنا اللي أقول رعــــــــد عاقل يتزوج من دون علمي وليه ماقلت لي ليه


رنيم بخوف وهدوء:يمــه والله نسيت ولما رحت العرس كنت نايمة ماحبيت أصحيك


...:والصباح ليه ماقلت لي


..:يمه خفت تعصبين والله


.....:أبي أكلمه ضروري


...:يمه اللحين مع زوجته يمه والله زوجته جميلة وشكلها طيوبة وخلوقة


...:ولا كلمــــة شلون يتزوج من دون علمي..


تحاول تهديها:يمه وربي كلنا انصدمنا من زواجه والله قالوا لنا اليوم اللي قبل الزواج وفي الليل بعــد


...:اخ يالقهر بس اخ أنا أدري أن أبوك ورا الموضوع هذا يبي يذبحني مو كافي زوجه ندى من دون شوري وحتى لما قلت ندى ماتصلح له قال ندى احسن وحدة ممكن يتزوجها رعــد أبوك يبي يذبحني


..اكتفت بالسكوت..


حست بدوار وضلمت الدنيا فجأة في وجهها وأغمضت عينها بهدوء وطاحت من طولها للأرض وأخر شي سمعته صرخة من مصدر غير معروف ينادي بخوف"يمـــهـ"


*ياترى وين راحت؟*


صرخت والخوف يملاها:يمــــــه يمــــه....بكت بقوة:يمه يمه يمــــــــاااه يمه لا تتركيني أبيك يمه


أحضنتها بقوة ودكت براسها ع صدرها ودموعها بللت ملابس مزون :لاااااااااا


سمع صوت صراخ رمــى أوراقه وتوجه لمصدر الصوت بسرعة توجس خوف من المنظر وقال بصوت عـالي:شفيــــــها


ببكا وأنين وشهقات تقطع كلامها:يمـــه مــــــــــــاتت


وقف شعر جسمه واقشعر بدنه "ماتت"


راح لهم بسرعة وقال بصوت رجولي فخم مسموع:خاالتي....خالتي...ردي علي..


بحزن:..ماتسمعك...راحت خلاص






,جاسم,نورة.فاتن,سارة


كالعادة الصراخ مايتوقف في البيت


سارة تمنت تكون إنسانة بلا أذن علشان ماتسمع كلام أبوها المعتاد


بنبرة صوت عالية ونظرات عصبية بإتجاه فــاتن:أنت ماتستحين وأنا ماعندي شي في الدنيا إلا أصرف عليك أنت وخواتك اللي داخل...متى أفتك منكم بس ..بنت ابليس ماكملت أسبوع وجوها ناس وخطبوها وأنتوا حظكم في القاع..أخ يالقهر


..سارة بهدوء:طيب شتامر عليــه


جاسم بعصبية:تنلقعين من وجهي أنت وأختك...


..فاتن "لاإله إلا الله":يــبه اللحين أنا طلبت 200 لي ولخواتي ليه هالعصبية


..بصوت أعلى:لأنك ماتستاهلين لا انت ولا خواتك أنا اتعب وانتوا تلهفون فلوسي ع الفاضي


..نورة بلطف:هــدي نفسك ياجاسم خلاص انتهى الموضوع


فاتن طالعت أبوها :انتهى معاكم أنتوا لكن نحن ماانتهى معانا مثل ماتبينا نحس فيك يايبه حس فينا..بناتك بالجامعة كل يوم نفس الملابس وأنا بنتك تستحي نروح المدرسة من مراييلنا القديمة والباهته يبه ترا حنا بناتك مالك غيرنا ومالنا غيرك...!


عطته ظهرها وراحت للغرفة


طالعها بإستحقرا وكلامها مأثر فيه أبد قال بصوت مسموع:انقلعــــي ياقليلة الحيا


التفت لسارة :قومي جهزي لي الفطور


سارة:يبه جاهز


..:هاتيه


...:حاضر


..كلها دقيقة وحطت الفطور قدامه:تفضل يــبه


سكت وبدا ياكل بهدوء:........


نورة كانت تطالع سارة كلها إنكسار من أبوها المتسلط :..سارة ماتبين تفطرين


جاسم بصوت عالي :لا مراح تفطر...كم مرة يبلعون في اليوم يكفيهم غدا وعشا


ســارة:مشكور يـــبه من كرمك وعطفك...ولا حنا مانستاهل ناكل أصلا...!


راحت للغرفة ودموعها ع خدها الاحمر تسيـــل..!


فاتن طالعتها :شقالك


ببكا وشهقات خافته:ابوك يكرهنا واجد...أحس نفسي أبي اتزوجــ وأطلع من هنا بدل هالعذاب والإهانة..!


فاتن بكت لما شافت سارة تبكي:..بديت أكرهه


التفت للفاتن :بيجي يوم وبيعتذرفيــهـ




لميـاء ,طيــف


"أحب كل شي فيك صوتك ملامحك رجولتك أنافتك زعلك بسمتك ضحكتك...بس إلى متى بضل متعلقـة بحلم مستحيل.."


التفت لطيف اللي ذبحتها بنظراتها


..:ليه تطالعيني كذا


:ولا شي


..:أحســنـ


..:مانسيتيه


التفتت عليها بصدمة:ميــن


التفتت للكتاب:رعـــد...انسيه ترا تزوج مرتين


..بملل:يمكن في يوم أكون الثلاثة أو الرابعــة


..:انسي


..:لامراح انسى..


..:بتتعبين..


..:عادي..وأنت


التفت عليه بهدوء:أنا ايش


..:مانسيتيه


..:تقصدين عمر ؟ أصلا معاد يهمني


..بعدم تصديق:العبي ع غيري


..:..


..:ادري انك تموتين فيه وتبينه يرجع


..:لا


..:طيب فرضا رجع وخطب أي وحدة من البنات وش بتكون ردة فعلك؟؟بتستانسين


طالعتها بصدمة:..




إبراهيــم,محسن


دكا ع طاولة الأكل بسرعــة وبسعادة وابتسامة عريضة:أهم شي إني اشتريته


قال بإستهزاء:لهالدرجــة سعيــد..؟


محسن بملل :ترا بديت أكرهـك


بهدوء:ليــه؟


محسن يطالع جواله:ياخي بديت تسير مثل رعــد


ابتسم:لاوالله


..:ايـه


قال بهدوء:أنا من يومي كذا


محسن يحرك راسه بنفي وهو مغمض عينه:لالالا..ماكنت كذا


طالعه بعصبية:أقول انطم مالك دخل


ابتسم :عصبت أشوف


,,:متى يجهز الطلب


...:والله مادري وش قصة اهلهم يتأخرون كذا


..:محسن اليوم انت عجبتني لا التفت ولا ابتسمت..يارب دوم


ابتسم ع جنب:من قالك


قال بعصبية:بعلم عماني


..:أكذب أكذب والله


إبراهيـم ابتسم وهو يطالع محسن التفت شوي وتغيرت ملامحه


..:شفيــك


توسعت عيونه بصدمة وشعر جسمه وقف وعقد حواجبه وفتح فمه استوعب اللي شافه حس بالغضب يسيطر عليــــه:هيـــــــــن






,رعـــد&ثريـــا


رفعت حاجب وقالت:ليــــهـ


بدون مايلتفت لها قال بهدوء:بيجيـ يوم وتعرفين


مرة لحضات صمت بدون ولا كلمة


التفت بهدوء لها وراح بدون ولا همس مسك يدها وأخذها وراه


..:وين رايحين


...:المريخ


...:لاولله أكلمك جد أنا تقلي المريخ


التفت لها بهدوء:رايحين نفطر


...وقف :مالي نفس


..:مو بكيفك غصب


رفعت حاجب:لا تجبرني مابي أكل


..بإبتسامة خفيفة وبدون مايلتفت لها وكمل مشيه وهي وراه:مابي زوجتي نحيفة


..:هه...ترا مراح يدوم هالزواج


اعتبرها ماتكلمت دخل الأصنصير ودخلت معاه


نزل تحت وهو بنفس الوضعية دخل غرفة الطعام


قعد ع كرسيه وكانت ع يمينه ندى وع يساره "مــلاك"


قعدت بملل حست بنظرات ندى لها حاولت ماتهتم لكن ماشالت عينها بعصبية :هيه عيونك شيليها عني...! ولاتطالعيني كذا


التفت بسرعة لملاك "شفيها..؟" قال بتساؤل:شفيــك


ندى اخذت فنجان قهوتها وقالت بمياعة :زوجتك أبدا مو من مستوانا من وين جايبها من حضيـــرة!؟؟! وبعدين وش هاللبس في أحد يلبس برمودا وبلوزة ترا أنت مو في بيتك انت في قصر رعــد آل0000


كان يبي يرد بس ترك ملاك ترد


حست بنار تحرقها حطت يدها ع شفايفها بقهر وبدت تحك شفايفها بقوة حاولت ماتبين وقفت وراحت بإتجاه ندى كان رعــد ع يسارها ابتسمت لندى :...أخذت قهوة رعـــد من قدامه ورشفة رشفة وابتسمت أكثر وبسرعة كبت القهوة ع فستان ندى


صرخت صرخة هزت البيت كامل:آآآآآآآآآآآآآآآي الله ياخذك ياقليلة الحيا ياللي ماتستحين


رجعت مكانها وأخذت مثلث خبز صغير قضمت قضمة بسيطة و من قلبها ضحكت ضحكة عفوية ع منظر ندى المضحك:..


وقفت بسرعة وهي تبكي وراحت لغرفتها وهي تصارخ


التفت لملاك وهي تضحك قال بحزم :ترا اللي سويته غلط


كانت تضحك بهدوء :..


ابتسم لما ضحكت:تدوم هالضحكـــة


التفت له وقالت وهي لسة تظحك بشويش:ليه مافي زيتون أخضر أنا ماأفطر من دونه


...:أنا ماأحبه


..:سعـــد من بكرة أبي زيتون أخضر ولا ترا ماأفطر


..:لا تفطرين..أحسن


طالعته حست انه اهانها وقفت وبدون اهتامام طلعت برا القصر بسرعة


طالعها بعدم فهم :شفيها؟


بعد خمس دقايق خلص فطوره وتوجه لفوق لبس ثوبه وغترته بخ من عطره المفضل لبس ساعته وأخذ سبحته وجواله وبوكه وطلع


أول ما طلع التفت للي جالسه ع العشب المقابل للمسبح وترش الموية بهدوء


مشى بإتجاهها بهدوء :شفيــــكـ؟؟


اهتز جسمها بسرعة طالعته بخوف وهي حاطه يدها ع قلبها وقالت بصوت يرتجف:فجعتني..


...:ماقصدت...


التفتت للمسبح ورجعت تسوي حركتها


:..مـــلاكـ


..:..


..:يمكن تتضايقين واجد في هالمكان لكن كوني صبورة


انحنى لراسها باســـه وراح


نبض قلبها بسرعة وسار تنفسها سريع وقفت بسرعـــة :...


كان يمشي بهدوء حس بالعيون اللي تراقبه التفت وشافها تطالعه بحقــد ابتسم وكمل دربـه:..


..:أنــت حمار..اوريك..ركضت له بحقد سحبت غترته بقوة طلح العقال بالأرض


بس بحركة إستفزازية رجع شعره الجميل لورا وكمل دربه لسيارته:..


أخذت العقال ورمته بقوة :..


حس بوخزة قوية في ظهره "زودتهـا" التفت وهو وده يطردها من البيت من الغضب


طالعته وابتسمت بخبث:يعني تسوي نفسك رومانسي هاه..بصوت أعلى:..مابي رومانسية أنا أكرها


اقترب منها شدها من معصمها له :أنت وقحــة وماينفع يعاملونك بالطيب


ابتسمت :مثلــك


..:قلت لك منتي قدي


ظحكت وحاولت تبعد عنه :وخر


..ابتسم:اللحين دوري


..:شلون يعني دورك


ابتسم أكثر :اللحين تعرفين


توسعت عينها بخوف وصدمة حطت يدها ع فمه:لا


عض طرف اصبعها :.


شالت يدها بسرعة :سعــد لا


ماحست إلا طايحة بالأرض






...نهاية البارت 15...


لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:21 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.