آخر 10 مشاركات
على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          بخافقي ألوذ عن جواك (4) .. سلسلة لؤلؤة في محارة مشروخة*مكتملة ومميزة * (الكاتـب : ام شیماء - )           »          151 - قسوة الحب - روايات ألحان كاملة (الكاتـب : عيون المها - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          و حانت العــــــــودة "مميزة و مكتملة" (الكاتـب : nobian - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. الغريقة (الكاتـب : فرح - )           »          و أَمَةٌ إذا ما ابتُلِيَت في شرَكٍ ما جنتَ *مميزة* *مكتملة* (الكاتـب : فاطمة عبد الوهاب - )           »          خذني ..؟ -ج1 من سلسلة عشقٌ من نوعٍ آخر -قلوب قصيرة - للرائعة ملاك علي(كاملة& الروابط) (الكاتـب : ملاك علي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-15, 06:24 AM   #101

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





في الليل راح معاذ الي بيت يو تركي


يارا : غريبه ما تصلت قبل ما تجي
معاذ : جيت اقول لك شي مهم
يارا : تفضل اجلس بروح اجيب لك شي تشربه
معاذ : انا شفت الياس
صرخت يارا : وينه ؟!
معاذ : الشخص الي شفته كان بنت
يارا : ما فهمت ؟!
معاذ : انا بعد ما ادري شنو اقول , وادري يمكن تقولين اني مجنون , بس انا متاكد انهم نفس الشخص
عصبت يارا حيل , خاصه ان معاذ بالكاد بدأ يعيش ويضحك ويتكلم بعد كل المعانى الي عاشها بسبب موت امه وسمر وبعدها موت اخوه واختفاء الياس وموتها , كانت تبغي تحميه من الجنون الي هو فيه
ابتسمت يارا : طيب ومين هذي البنت ؟!
معاذ : اليس بنت خالي
يارا : لا تصير سخيف
معاذ : يارا
وقفت يارا وهي تصارخ : اذا كنت تبغي تتركني ما يحتاج تكذب , اكيد ان حبيت اليس علشان كذا طلعت كل هذي السالفه
معاذ : الياس كان شخص مهم حيل بنسبه لي , كنت مستعد ابيع عمري علشان القاه
جلست يارا وحاولت انها تسيطر على اعصابها : اذا كانت هي من جد الياس راح اتركك تروح لها , بس مو الحين , الحين روح البيت , ابغي انام
وقف معاذ : اسف
ناظرته يارا وهو يطلع وفكرت " مو انت الي مستعد تبيع نفسك حتى انا مستعده ابيع نفسي علشانك "





في اليوم الثاني

جلست اليس من النوم ومسكت صورة جواد : صباح الخير حبيبي , تدري اني خفت حيل امس , انا اسفه لاني رحت مع ذاك الغبي " الا رن جوالها فردت " الوووووو
: اهلين .... اليس ؟!
اليس : أي مين معي
: انا يارا , اخذت رقمك من رغد
ارتبكت اليس : امري ؟!
يارا : ممكن نتقابل اليوم
اليس : اكيد




بعد ساعات راحوا لكافي شوب




بعد صمت طويل بينهم اخيراً تكلمة يارا : معاذ قال لي انك الياس ؟! بس الي اشوفه انك مو الياس , علشان كذا جيت اسئلك ليه معاذ تصرف بهذا الشكل ؟!
انحرجت اليس : انا اسف اذا سبب لكم أي مشاكل
يارا : راح يضل يقابلك , اعرف معاذ عدل هو يسوي أي شي علشان الياس , ما راح يشوف أي احد الحين غيرك , هو اعند شخص قابلته في حياتي
اليس : حسيت بهذا الشي
يارا : ابغي تفهمينه عدل انك مو الياس
اليس : اكيد
يارا : لازم تقنعينه
ارتبكت اليس وما حبت الطريقه الي تتأمر فيها عليها , بس مع هذا تتفهم مشاعرها أي وحده غيرها كان سوت اكثر من كذا





بعد كذا راح اليس الي روضة الامل , الا تشوف فهد يطلع من الباب وجالس يكلم ساره الي ورى الباب
فهد : شكل واحد من الانابيب مكسور , ولا السخانه عدله ما فيها شي , انا راح اتصل بسباك واخليه يجي في اقرب وقت
سارة : أي الله يعطيك العافيه , بس ياريت تجيبه اليوم حرام الاطفال ما يتحملون الماي البارد
فهد : طيب " ولف علشان يمشي الا شاف اليس في وجهه " اليس ؟!
اليس : وين انت بعد
فهد : ما تذكرين السيجارة ؟!
اليس : اووووه انا اسف ما ادري شنو صار لي , بس انا اكره التدخين
فهد : انا اخوف ؟!
اليس استغربت من هذا السوال : لا
فهد : اجل تعالي معي انا عازمك على قهوه
اليس : شكراً شربت كاسين اليوم , وخر ابغي ادخل
فهد : تدرين انك تشبهين البنت الي احبها حيل
اليس : ياربي مو انت بعد
امسكها فهد : الياس مو شخص عادي علشان أي شخص يشبهه كذا
عصبت اليس حيل مول انه مسك يدها , اصلا ما هتمت لهذا الشي وكان هذا الشي عادي ودايم يصير معاهم , الي عصبها هو ان في شخص ثاني يحب الياس , علشان كذا صرخت وهي تبعده عنها : يعني انا لهدرجه اشبه الاولاد ؟!
فهد : بس الياس ما كان ولد
انصدمت اليس حيل , علشان كذا قررت تهرب منه , بسرعه ركبت سيارتها وقالت لسواق يمشي بسرعه , حست ان كل مشاعرها صارت متلخبطه وتضاربه , فكرت ان الياس كان بنت ازعجتها حيل , وخلت راسها يألمها , علشان كذا راحت البيت علشا ترتاح




يوسف : شفيك ؟!
اليس : صداع رهيب
يوسف : تبغيني اوديك المستشفى
اليس : لا ما يحتاج , راح اتحسن اذا نمت



معاذ في ذيك الليله ما قدر ينام وطلع يدور في السيارة ولا شعورياً شاف نفسه قدام بيت خاله يوسف


الخدامه : الييس , هذا في واحد يبغي انت برا يقول اسم ما لهو معاذ
اليس : خلوه يولي لا حد يرد عليه
صار معاذ يصارخ في الشارع : اليااااااس اطلع , ولا راح اجلس اغني في الشارع " وبدأ يغني " احبني بلطف
في داخل اليس خلاها تفتح النافذه وتناظره , ولما حست انه ممكن يسوي لهم فضيحه ويمكن يجلس ابوها وتصير مشكله كبيره , انزلت له وافتح لها الباب وخلته يدخل
اليس : شنو مجيبك هلـ وقت ؟! تدري كم الساعه الحين ؟!
معاذ : للحين ما تتذكرني " ومسك يدها وحطها على وجهه " ما تتذكرني ؟! كنت دايم تحط يدك على خدي كذا وتقول انك مستحيل تنساني , شفيك انا ما تغيرت لحد انك تنساني
صار قلبها ينبض بسرعه وحست انه راح يخنقها , علشان كذا سحبت يدها وصرخت : روح بيتكم يا مجنون
معاذ بألم : أي انا مجنون , بس ليه تغيرت انت كذا ؟! كيف صرت بنت ؟!
صرخت اليس : وقف خلاص , انا مو الياس
بس معاذ طاح من كثر الاجهاد والتعب عليها وبدأ يهذي : الياس ...... الياس
حركته اليس : شفيك ؟! " وفجأة ضمته بقوه , وهي تحس ان قلبها يألمها حيل , وبدأت ادموعها تنزل على خدودها , كانت تبكي على حاله , كانت تحس بكل الالم الي يحسه , كانت تدري انه يتألم حيل لدرجه هي حست انها راح تموت "
بعد كذا طلبت من السواق انه يرجع بيتهم






في الصباح جلس معاذ على صوت الجوال
معاذ : كيف رجعت البيت ؟! " وخذ الجوال ورد " نعم ؟!
يارا: اليوم ابغي توديني المول الساعه 6
معاذ : انا تعبان
يارا : مثل ما تبغي , بس على فكره ترى اليس راح تجي " وسكرت "





في سيارة اليس


رن جوالها ورد

اليس : الوووو ؟!
يارا : اهلين شنو عندك اليوم
اليس : والله مشغوله اشوي
يارا : ما تقدرين تجين الساعه 5 معاي للمول ؟!
اليس : صعبه
يارا : بس انا قلت لمعاذ انك بتجين , ما تبغيني اطلع كذابه قدامه؟!
اليس : طيب بحاول اني اجي





الساعه 5 ...... في مواقف السيارة التابعه للمول

شخصين جالسين يتحرشون في يارا
: شرايك تجين معانا
يارا : وخروا عني
امسكها واحد مهم وبدأ يسحبها وحط الثاني يده على فمها وهو يتلفت يمين ويسار علشان يتأكد ان ما في احد يشوفهم , في هذا الوقت مرت سيارة اليس من يمهم , واول ما شافتهم انزل بسرعه وهي تصارخ
اليس : تركوها
: تبغين تجين معها ؟!
قربت منه اليس وضربته على وجهه
: اااااااااااااااااااه
: يا غبي بنت تعورك كذا ؟!
اليس : اتركها قبل ما تتعور انت بعد
تجمدت يارا في مكانها وهي تشوف النظره الي في عيون اليس , كانت نفس نظرات الياس القويه الي دايم تحرسها وتحميها
اقتربت منهم اليس وبدأت تضربهم بكل قوتها
: ما اقدر اتنفس
فقرروا انهم ينحاشوف
قربت اليس من يارا : انتي بخير ؟!
كانت يارا للحين مو مصدق الي صار قدامها : أي انا بخير
اليس : قومي , خليني اوصلك لبيت ولا عندك سيارة ؟!
يارا : سوي انسك وكان شي ما صار
ناظرتها اليس وهي تدري انها تحاول تتظاهر بالقوه : طيب
يارا : يلا خلينا نروح " فكرت يارا ..... مستحيل تكون الياس .... مستحيل "



لما دخلوا المول راحوا لجهة المطاعم , وشافوا رغد تنتظرهم
رغد : اهليييييييين شخبارك ؟! شنو هذي المفاجئه ما قلتي لي ان اليس بنت خالي الحلوه راح تجي معك
يارا : مثل ما قلتي حبيت اسويها مفاجئه لك
رغد : وهذي احلى مفاجأة , تعالوا خلونا نجلس
وجلسوا
رغد : هذي اول مره اجلس معك كذا ابغي اعرف كل شي عنك
انحرجت اليس : ما في شي اقوله
رغد : قولي لنا ليه خباك خالي عنا كل هذي السنين ؟! مع ان احنا توقعنا انه من فرحته راح يسوي لك حفله بمناسبة رجوعك لنا .... " ولفت على يارا " ما تحسين ان تصرف غريب ؟!
يارا : معاك حق
رغد : الا ما قلتي ان معاذ هو الي بيجيك ؟! وينه ؟!
يارا : جيت مع السواق ورسلت رساله لمعاذ انه يقابلنا هنا
الا في لحظه الي وقف فيها معاذ على روسهم , وبدون ما يقول أي شي جلس يم يارا
بعد دقايق كانت يارا تضحك مع رغد ويتكلمون وناسينها هي ومعاذ الي جالس يناظرها طول الوقت وهشي خلاها تنزعج وتتوتر , حتى يارا كانت منزعجه من الوضع بس تحملت وسكتت
الا وقفت اليس : لازم امشي الحين " ولفت علشان تمشي قبل ما يقولون أي شي "
وبعد دقايق وقف معاذ ومشى بدون ما يقول أي شي هو بعد , وهشي خل يارا تطنقر اكثر





على البحر



وقفت اليس تناظر الموج بتعب
معاذ : كنت ادري اني راح اشوفك هنا
عصبت اليس : ليه لحقتني لهنا ؟!
معاذ : الخيط دايم يتبع الابرا وين ما تروح
اليس : ما في ابرا هنا , روح لمكان ثاني ودور عليها
امسكها الياس : بس انا الحين جالس امسك بهذي الابرا بكل ما عندي من قوة , اذا ضليتي تصدين عني ما ادري شنو راح اسوي
عصبت اليس : اعتبر هذا تهديد
معاذ : لا , هذا رجاء
اليس : سو الي تبغي انا تعبت من كل شي , مو قادر اقول حتى وخر
ابتسم معاذ بسعاده : اجل ركبي معاذ " واشر على دراجته الناريه " تتذكرينها ؟!
اليس : لا هذي اول مره اشوفها فيها , ما مره ركبت دراجه ناريه , وبعدين انت مجنون كيف تبغيني اركب على هذا الشي وانا بنت
معاذ : علشان كذا جبت لك ثوب , روحي غيري ملابسك ولبسيهم , غطي شعرك بالشماغ , ولبسي الخوذه وبكذا ماحد راح يعرف انك بنت
اليس : ما اصدق انت من جد مجنون
معاذ : ليوم واحد بس صيري مجنونه مثلي
خذت الملابس وهي مستغربه من تصرفاتها ولبستهم , ووقفت قدامه , اول ما شافها سحبها وركب الدراجه وركبها وراه
معاذ : عندك قدرات خارقه وسحريه ؟!
اليس : شنو ؟!
معاذ : انتي متأكده انك ما راح تطيحين لو ما تمسكتي في شي ؟!
اليس : بس ما في شي امسك فيه
معاذ : انا موجود
حست وكان صفارات داخلها بدأت ترن علشان تنبها على ان هذا الشي راح يصير خطير , بس تقدر تقرب منه وتمسكه بهذي الطريقه علشان كذا انزلت من الدراجه
اليس : مو مرتاحه بروح البيت
معاذ : ما تقدرين تمسكيني ؟!
اليس : لا تفهمني غلط بس هذا الشي عيب
امسكها معاذ وسحبها وضمها بكل قوته : انا ما راح اتردد " ومسك وجهها وقربها منه وفتح القطع الشفافه علشان يشوف وجهها عدل , ويحس بانفاسها على وجهه , وهو يفكر ....... خسرتك مره وحده ما راح اخسرك مره ثانيه .... وباسها ... بكل حب وشغف وعاطفه مما خلاها تذوب بين يدينه "

حست اليس ان هذي الشفايف مو غريبين عليها , حست انها تعرفهم عدل , حست انها ذابت فيهم من قبل...... بس قبل ما تنجرف بعواطفها , بعدته عنها بسرعه , وهي مو صدقه الشي الي سوته , وتحول وجهها كل للون الاحمر , حاولت تمسح الاثار الي خلفتها دفء شفايف معاذ , وهمست برعب : حيوان
معاذ : ادري ان كل خليه من جسمك تتذكرني
صرخت اليس : خلاص وقف والله تعبت
معاذ : شنو الشي الي يمنعك من اني ترمين نفسك في حضني ؟!
بدأت دموعها تنزل على خدودها وصارت تصارخ : ليه تسوي كل هذا فيني ؟! حتى لو مت ما راح احب غير زوجي !! خلاص خلني في حالي




في المول كانت يارا للحين جالس مع رغد


رغد : شفيه معاذ اليوم ؟! صاير مو طبيعي ؟! كيف يمشي حتى من دون ما يقول لنا شي ؟!
يارا : هو بس اليوم الي مو طبيعي هو دايم كذا
رغد : صاير شي بينكم
يارا : اضن معاذ بدأ يحب اليس
رغد : شنو تقولين
يارا : صعب اني اشرح لك كل شي , علشان كذا لا تسألين اكثر
حاولت رغد تتحكم بمشاعرها , وتكون عنصر محايد في الموضع , حاول بكل قواها العقليه انها تستوعب الشي السمعته قبل ما تتكلم
رغد : وانت شنو راح تسوين؟!
يارا : راح اتجاهل كل شي معاذ لي الحين وما راح اخليه لاحد
رغد : تحبينه ؟!
يارا : شنو هذا السوال اكيد احبه
رغد : متأكده من مشاعرك ؟! ولا انت خايفه من انك تضلين لحالك اذا تركك ؟!
ابتسمت يارا : اشوف صرتي دكتوره نفسيه
رغد : انا اعرف معاذ من واحنا صغار , مجرد ما يحط شي في مخه مستحيل انه يتخلى عنه , وبما انك تقولين انه يحب اليس فما في قوه في العالم كله راح توقف , والشخص الي راح يتأذى في النهايه هو انتي , اذا كلامك صحيح معاذ مستحيل راح يشوفك او يحس فيك وراح يكون كل تركيزه على اليس , لما كان يحب سمر قبل كان دايم يفضل انه يتأذى بس ما يقدر يشيلها من مخه حتى لما عرف انها لاخوه , معاذ تقدرين تشبهينه بغصن شجرة طاح في النار , راح يحترق الي ان يتحول لرماد , وما يهم اذا كان سعيد بهذا الشي ولا لا
يارا : والحل
رغد : بين يدينك , اذا كنت تقدرين تشيلينه من هذي النار , بس لاتنسين انك انتي راح تحترقين قبل ما تقدرين تلمسنه هذا اذا قدرتي




بعد ساعات راح يارا لبيت معاذ


معاذ : الوقت متاخر ليه جيتي ؟!
يارا : حبيت افتح عيونك , الياس الي تربيت معاه يكون ولد اخت سالم , فكيف الحين صار ولد خالك , واكبر شي لازم تفكر فيه ان الياس ولد مو بنت , فليه تضل تلاحق اليس ؟! انت خايف من حقيقة انك فقدت الياس للابد ؟! ليه تحب الياس لهدرجه ؟!
معاذ : مهما قلتي ما راح اقتنع
يارا : اليوم اليس كانت بارده معاك وهذي يعني انها ما تعرفك , لو كانت الياس ما كانت راح تعاملك بهذا الشكل , انا الشخص الوحيد الي يهتم فيك هنا , وللحين مصر انك ترمي نفسك في النار ؟!
معاذ : ما يهمني





في بيت بو تركي


سالم : عقاب حاول يخطف يارا اليوم
ارتعب بو تركي : يارا ما رجعت للحين للبيت
سالم : لا تهاف , لانهم فشلوا
بو تركي : قبل ما يصير في يارا أي شي لازم نتحرك
سالم : خل كل شي على
بو تركي : راح ادعمك في كل شي تبغيه
سالم : أي صح , الفلوس الي في حساب الياس تحولت لحساب اليس
بو تركي : مو هذي بنت يوسف ؟!
سالم : أي
بو رتكي : يمكن تكون هي نفسها الياس ؟! على كل حال هذا الشي مو هم الحين , الياس خلصت مهمتها معانا , ما اضنها راح تخاطر وتكشف نفسها وهي تدري ان راشد راح يقتلها لو عرف , الحين انت ركز على انك تمسك راشد
سالم : حاضر " وطلع من المكتب الا يشوف يارا قدامه "
يارا بغضب : انت متاكد ان الياس ولد ؟!
سالم : أي ليه هذا السوال الغريب ؟!
يارا : ما يحتاج تعرف









في بيت يوسف


اليس كانت راكبه في سيارة جواد الي خبوها في الكراج
يوسف : اشوفك جالسه هنا ؟! شفيك ؟! كل هذا بسبب معاذ صح ؟!
استغربت اليس
يوسف : لا تظنين اني ما اعرف أي شي , بس انا ما ابغي اتدخل الي ان تطلبين مني هذا الشي , انا للحين ما اعرف كل شي عن ماضيك , واخاف اتدخل واعفس الدنيا
اليس : بابا انت تعرف شي وما تبغي تقول
يوسف : اذا كنت تسألين عن معاذ بالتحديد فانا ما اعرف عنه أي شي ولا مره سمعتك تتكلمين عنه , انا بس اتمنى انك تنسين الماضي وتتزوجين وتعيشين سعيده , اضن ان حتى جواد راح يبغي نفس الشي
اليس : لا ... مستحيل ما في احد في هذا العالم يقدر يعوضني عنه , مستحيل اخلي هذا الشخص يأثر على قراري



في ذيك الليله حلمة اليس بحلم غريب ..... كانت في المطار تراقب شخص بركب الطياره .... وكانت تصارخ " يا خوي انتظرني .... ما راح انساك .... راح ادور عنك وجي لك في الوقت المناسب .... يا خوي .... لا تنساني .......... لا ........... لا " وجلست من نومها وهي تصارخ : اخوووووووووووووي





في الصباح في بيت معاذ



معاذ : يمه ابغي اشتغل هنا ... وفي الشركه
بو نادر : ما تبغي تروح امريكا ؟!
معاذ : ابغي اتعلم كل شي منك , علشان اقدر اساعدك
ابتسم بو نادر : وهذا الي كنت ابغيه من الاول
معاذ : راح اسوي كل الي تقولي عليه
الا يرن جواله وشاف المتصل يارا ... فرد عليها
يارا : معاذ , انا ورغد نبغي نغير جوا علشان كذا بنروح الشاليه , وراح اعزم اليس , اذا ما جيت معنا ما ادري شنو راح اسوي فيها
معاذ : راح اجي , متى راح تروحون ؟!




بعد ساعه كانت يارا قد طلبة من اليس انها تقابها في كافي شوب

اليس بقلق : شفيك ؟!
يارا : في احتمال انا ومعاذ نفترق , تكفين ساعدينا
امسكتها الياس : كيف تبغيني اساعدك
يارا : ابغيك تجين معانا لشاليه وتقولين انك تحبين واحد في استراليا علشان كذا ما تبغين تتزوجين من احد , انا اسف لاني اطلب منك هذا الطلب الكبير بس ما عندي أي خيار ثاني " وفكرت هذا الشي الوحيد الي ممكن يوقف معاذ وما يخليه يحترق "







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-15, 06:25 AM   #102

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\

الفصل الخمــــــــ 50 ــــــــسون والاخير








في يوم الرحله



اركبوا كلهم نفس السيارة , كان معاذ هو الي يسوق وكانت جنبه يارا ووراه اليس ويمها رغد , وكان الي مستانس ومبسوط ما عدى المعاذ الي كان يبغي اليس تجلس يمه بس ما قدر يقول شي لانه راح يكون الوضع غريب
فجأة بدأت اليس تتكلم عن شخص تعرفه في استراليا وانها معجبه فيه وصارت توريهم صوره
وهشي خل معاذ ينقهر وما صار يركز في الطريق الي ان فجأة وقف السيارة ولف عليها وصرخ
معاذ : سكتي ولا راح نموت كلنا اليوم
فحطت اليس يدها على فمها وناظرتها بعصبيه
معاذ : ما تخلون الواحد يركز مع كل هذا الصراخ والهذره



وبعد دقايق وصلوا لشاليه


صرخت يارا : بروح اختار افضل غرفه
رغد : من جد بزره , ترى بنام انا وانت واليس في نفس الغرفه لا تعبين نفسك ما راح نفضي لك الجو علشان تجلسين مع معاذ
اليس : ههههههههههههههه , لما كنت في استراليا كنا دايم نروح رحل مع الشخص الي وريتك صورته في السيارة
رغد : رجاءً لا تتكلمين عن ولا راح ينفجر
اليس : تقصدين القنبلة النوويه الي واقفه هناك
رغد : سكتي لا يسمعك
اليس : خليه يسمع ما يهمني
امسكها معاذ وبدأ يجرها : تعالي ابغي اكلمك في موضوع
صرخت اليس : هيييييييي اتركني
معاذ : اسف ما اسمعك
اليس : قلت لك اتركني
معاذ : ما اسمع
رغد وهي تناظرهم : قربت تنفجر القنبله
يارا : ما راح اخليها تنفجر " وركضت وراهم " معاذ وين بتروح تعال

ودخلوا كلهم لشاليه
وراحوا البنات لغرفتهم علشان يغيرون ملابسهم ويرتاحون اشوي , فدخلت رغد الحمام وخلت يارا واليس لحالهم
يارا : انا حقيره صح ؟!
اليس : لا طبعاً , هو الحقير لانه يتحرش في بنت قدامك ما الومك اذا ما قدرتي تتحكمين في مشاعرك , ما ادري كيف صابره عليه كل هذا الوقت
يارا : لاني احبه
بعد ما خلصوا اطلعوا علشان ياكلون
رغد : واااااو الاكل لذيذ , يارا تبغين جزره ؟! " ومدت لها جزره "
بسرعه اسحبتها اليس من يدها : يارا عندها حساسيه من جزر
تفاجأت يارا حيل وصارت تردد في نفسها " مستحيل , مستحيل هذا يصير "
يارا بتردد : شنو تعتقدين مشروبي المفضل ؟!
اليس بدون ما تتردد : كابتشينو
تجمعت الدموع في عيون يارا , لكنها منعتهم من انهم ينزلون وقامت بسرعه : احس اني تعبانه اشوي , بروح ارتاح " وبمجرد ما دخلت الغرفه طاحت على الارض وبدأت تبكي , وهي تقول في نفسها , مستحيل تكون الياس ..... وبصعوبه قامت من على الارض وانبطحت على سريرها علشان تكلم بكي "
دخلت عليها اليس : شفيك
يارا : ما فيني شي , بس مثل ما قلت لك تعبانه اشوي وابغي انام ... تقدرين تغنين لي اغنيه ؟! من وانا اصغير وانا متعوده ان اخوي يغني لي الي ان ادوخ وانام
جلس اليس جنبها : ما اعتقد راح تكون مثل اغنيةاخوك , بس بحاول اغني لك ...... تونكل تونكل لتل ستار هاو أي وندر وتي و ار
لفت يارا عنها وبدأت دموعها تنزل بغزاره على خدودها وهمست : هذي نفس اغنية اخوي .... ابغي اناديك باختي اذا ممكن
ابتسمت اليس : اكيد تقدرين
يارا : اختي ... شنو لازم اسوي ؟! نصحيني ؟! " وفكرت ... مافي احد في العالم يعرفها اكثر من الياس "
عصبت اليس : انت يتعبانه ومريض بسبته ... ودايم يخليك تبكين .... يارا نصيحتي لك " وصرخت عليها " تركيه يولي
افجرت يارا من الضحك : حلو " وكملت بحزن " عقلي يقول لي ان اخليه يروح بس قلبي لسى متمسك فيه , احس ان راح اموت لو تركني , ما عندي الشجاعه علشان اتركه , ما اعتقد اني راح اقدر الملء الفراغ الي راح يخلفه في قلبي اذا خسرته
ابتسمت الياس وامسكت يدها بكل حنان : اختاري الشي الي راح يخليك تعيشن بسعاده هذي نصيحتي لك
بعد دقايق من الصمت استسلمت يارا لنوم وهي تفكر " شكراً يا الياس "



في اليوم الثاني راحوا كلهم يلعبون على البحر الا اليس الي طلعت من الشاليه علشان تكمل كم شغله تحتاجها علشان تساعد ابوها في الشركه , وما خلصت من شغلها الا في وقت متاخر من الليل , فقررت قبل ما ترجع تروح مجمع قريب من الشاليه وتشتري لهم كم شغله , وصادف ان معاذ راح نفس المجمع علشان يشتري لهم ماي عصاير , الا شاف اليس وهي تحاسب
معاذ : خلصتي شغلك ؟!
اليس : أي , وجيت اشتري خرابيط للبنات
مسك معاذ الاكياس الي شايلتها
اليس : ما يحتاج
ابتسم معاذ : ادري انك قويه وتقدرين تشيلينهم بس خليني اساعدك هذي المره
كان المجمع في الدور الثالث من المول علشان كذا اركبوا المصعد علشان ينزلون وفجأة توقف المصعد
صرخت اليس : لاااا
ابتسم لها معاذ : لا تخافين ما راح نموت هنا
اليس : ادري بس الوضع يخوف
: هذا مكتب الطوارئ , في عندنا مشكله بسطه , راح نحلها بسرعه ضلوا هادئين الي ان نخلص , وتتأسف ادارة المول على هذا الخلل
معاذ : تعالي جلسي لا يغمى عليك " ومسكها وجليها وجلس يمها وبدأ يغني " تونكل تونكل ليتل ستار
فكرت اليس " شفيه هذا يبغيني انا في مثل هذا الوقت ؟! " وفجأة بدأت معدتها تطلع اصوات
ابتسم معاذ : جايعه ؟!
ابتسمت اليس وهي منحرجه من نفسها : أي
طلع فطيره كان شاريها لنفسه وعطاها ايها : مسكي
اليس : شكراً " وبدأت تاكل "
معاذ : في لبنه على شفايفك
الحست اليس الجهه الي ما فيها شي : هنا ؟!
قرب منها معاذ وصار يمسح فمها : هنا " بعدها قرب منها اكثر الي ان صارت شفايفه على شفايفها "
حست اليس ان عقلها تجمد , وهي تذوب بين يدينه , ما قدرت تقاوم دفء شفايفه
: هذا مكتب الطوارئ , لقد اصلحنا المشكله , سوف يعمل المصعد الان
هذا الصوت جلس اليس من غيبوبة الحب , وخلاها تبعد عنه بسرعه , ووجهها صار احمر بالكامل , ونفتح المصعد
اليس : راح ارجع لبيت
معاذ : ليه ؟!
اليس : بعد كل الي سويته وتقول ليه ؟! راح تجنني ما اقدر اتحمل
معاذ : طيب روحي وارتاحي



اول ما وصلت اليس للبيت , كان راسها بينفجر من الصداع وحست ان الدنيا تدور من حولها وكانت بطيح ولا ان يوسف شافها فمسكها بسرعه
اليس : احس ان راسي بينفجر , وكان في ذكريات تبغي تطلع
يوسف : تبغين اوديك المستشفى ؟
اليس : بابا ... قول لي الحقيقه ... انا الياس ؟





في هذا الوقت كان معاذ منسدح على السرير في الشاليه وهو يفكر في الشي الغبي الي سواه , الا دخلت عليه يارا , ولما حاول يقول امنعته
يارا : خلك في مكانك , وعطني ظهرك " لف للجهها الثانيه " خلنا ننهي كل شي ما بينا , ما اقدر اتزوج من شخص ما يحبني , خلاص ما اقدر اتحمل اكثر من كذا
معاذ : طيب
انزلت ادموعها وهي تبتسم : تذكر اني كنت مبسوطه حيل وانا جنبك
معاذ : راح اتذكر





في الصباح في بيت يوسف



يوسف : كنت ادري ان بيجي يوم واقول لك كل الحقيقه , كلامك الي امس كان صحيح , انتي الياس , ما تحملتي فكرت موت جواد , كانت الصدمه كبيره عليك , حتى بعد ما رحتي استراليا ما زلتي تصرخين طول الليل وتبكي طول النهار توقعت انك يا راح تموتين او تنجنين , ما خليت طبيب ما وديتك له بس كل هذا بدون فايده , بس في يوم جلستي من النوم وانتي ما تتذكرين شي من حياتك كـ الياس , وعتبرتي الياس كانه شخص عرفتيه بس , وكانك سويتي لنفسك ذكريات جديده , وديتك لطبيب نفسي وفي كل مره كنا نقول لك الحقيقه كنتي تنهارين وترجعين لصفر , ما تحملت اشوفك تعانين كل هذا العذاب علشان كذا قررت اني ما ارجع لك ذاكرتك واخليك تعيشين مبسوطه الذاكره الي سويتيها لنفسك , الالام الي تعانين منها في راسك سببها انك جالسه تقاومين ذكرياتك القديمه
اليس : يعني علشان اصير اليس , سويت عمليات تجميل وعمليه للاحبال الصوتيه , ومسحت ذاكرتي ؟!
يوسف : السبب الي خلاني اتجاهل تصرفات معاذ هو لاني اعتقد انك كنتي تعرفينه من قبل
اليس : كنت اعرفه ؟!







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-15, 06:26 AM   #103

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




في اليوم الثاني راح معاذ لبيت يوسف , علشان يتكلم مع اليس
معاذ : ابغي اشوف اليس
يوسف : ما توقعت وقح لهذي الدرجه , الكلام الي سمعته عنك انك شخص محترم , على كل حال اليس مو هنا
معاذ : اجل قول لي وين مكانها ؟!
يوسف : ما اقدر اقول لك وينها , لانها هي الي ما تبغيك تعرف , القرار راجع لها اذا كانت تبغي ترجع ولا لا
معاذ : خالي انا قلت لها اني ما راح اتركها ابد , علشان كذا قول لي وينها
يوسف : اسف ما اقدر اساعدك , والحين اطلع من بيتي
معاذ : راح ادور عنها بنفسي وصدقني راح اشوفها





في امريكا .... في المستشفى


الدكتور النفسي : اريدك ان تحاول ان تتواصلي مع ذكرياتك , تخيلي ان الشي الذي يمنعك من الوصول لهم هو بابا , اريدك ان تمدي يدك وتفتحيه
ارفعت اليس يدها وفتحت الباب وطلع لها الياس وهو يقول " معاذ "





في السعوديه , في بيت بو تركي




سالم : اتفقت مع عقاب على موعد اللقاء
بو تركي : كل شي جاهز ؟!
سالم : أي
بو تركي : يلا اجل خلنا نروح , ما ابغي أي غلطه
الا دخلت عليهم يارا : جدي ابغي اكلم معاك
ناظر لف بو تركي على سالم : خلنا لوحدنا " طلع سالم " شفيك ؟! شنو صار لك عيونك حمر ؟!
يارا : ابغي انفصل عن معاذ
تفاجئ بو تركي وما قدر يتمالك اعصابه : راح اسوي نفسي اني ما سمعت شي , روح الحين غرفتك
يارا : جدي ... مستحيل اعيش مع واحد ما احبه
بو تركي : كذب كل هذي السنوات كنت مبسوطه لانك معاه , شنو غيرك الحين ؟! من متى صرتي ما تحبينه ؟! واصلا مو لازم تحبينه , راح تتزوجينه غصباً عنك
يارا : انت تبغي تزوجني علشان مصلحتك موع لشان مصلحتي
بو تركي : ما ابغي اسمع ولا كلمه الحين , راح تسوين نفس الي اقول لك وانتهى الموضوع
يارا : اذا تبغي انت تزوج انا ما راح اتزوح " وطلعت
صرخ بو تركي وهو معصب : ساااااالم تعال بسرعه
سالم : نعم طال عمرك ؟!
بو تركي : ابغي تراقب معاذ عدل , انا واثق ان في شي خلا يارا تقول هذا الكلام , ابغيك تعرف سبب المشكله
سالم : حاضر








بعد اسبوع من العلاج ... ارجعت اليس لـ السعوديه ... وراحت للبحر : خالي , انا رجعت , كنت اعتقد اني راح اكون احسن لو اني كل ذكرياتي انمسحوا , بس كنت غلطانه , لاني كنت اخدع نفسي بهذا الشي , راح ابدأ من جديد الحين , عطني كم يوم وراح انتقم لك ورجع كل شي , راح اوريك الياس الحقيقي عن قريب , جواد ابغيك تعرف اني حبيتك من جد
وبعد كذا راحت للبيت
اليس : بابا انا رجعت
يوسف بقلق : انتي بخير ؟!
ابتسمت له اليس : للحين انا بنتك الي عاشت معاك خمس سنوات كانوا من احلى سنوات عمري , ولسى راح تمر علينا سنين وسنين وحنا مع بعض وما في احد راح يفرقنا
احضنها يوسف بكل حنان الابو
اليس : خلنا نروح نعيش في استراليا
يوسف : مثل ما تبغين , راح نجمع اغراضنا ونودع الكل ونمشي
اليس : بابا
يوسف : يا عيون بابا
اليس : ما راح تكون في أي مشاكل
يوسف : لا




في سيارة بو تركي , كانوا متوجهين لمقابلة راشد
بو تركي : لازم نكون منتبهين أي غلط راح يقتلونا راشد وعقاب
سالم : لا تخاف كل شي مرتب على حسب ما خططنا




وبعد ما وصلوا لبيت راشد

بو تركي : شكل عقاب وصل قبلنا " ودخلوا
راشد : تأخرت
بو تركي : راح ادخل في الموضوع مباشرة , لو لمست شعره من يارا راح تموت
ضحك راشد وشرب الشاي الي قدامه : حتى كلابي راح يضحكون على كلامك
بو تركي : اضحك مثل ما تبغي , الي يهم مين الي راح يضحك في الاخير
ضرح راشد وهو يقوم من مكانه : ما ابغي اسمع شي منك .. اطلع من بيتي " وطلع من الغرفه وهو يسمع ضحكات بو تركي "
دخل سالم للغفه الي فيها بو تركي
سالم : راشد وعقاب طلعوا من البيت
بو تركي : مثل ما قلت لك كلها كم كلمه وراح ينفجر من العصبيه , وطلع من البيت علشان يعجل في انتقامه , ههههههههههههه المسكين ما يدري ان بعد 30 دقيقه راح يبدأ مفعول السم وراح يكون في خبر كانه , ما كنت اعتقد اني راح اقدر اتعامل مع واحد من اتباعه علشان يحط السم في الشاي حقه
سالم : ومن حسن حضنا ان عقاب شرب الشي معاه قبل ما نجي
بو تركي : ممتاز خلنا نروح الحين




في سيارة راشد


كان كل من راشد وعقاب يتألمون من شدة المغص الي كانوا يحسون فيه , وكان معدتهم كانت تتقطع من الداخل




في بيت معاذ


رن جواله وبسرعه رد : الووو ؟!
: انا اليس , انا الحين قدام بيتك , اطلع الي
قام معاذ بسرعه وصار يركض لها
اليس : على مهلك , ترى ما راح اطير
معاذ : دورتك في كل مكان ... ليه جيتي هنا ؟!
ابتسمت اليس : اليوم راح اسوي كل الي تبغيه , واروح معاك المكان الي تبغي
معاذ : حلو اجل ركبي معي في سيارتي السبورت
اركبت معاه وراحوا لمكانهم المفضل على البحر
اليس : بس هذا كل الي تبغي تسويه
معاذ : تعتقدين اني غبي ؟! ادري انك تخططين انك تنحاشين مره ثانيه صح ؟!
اليس : من جد غبي !! كان المفروض تسوي نفسك ما تعرف شي , يلا الحين كيف راح نستمتع , خربت كل شي
معاذ : تعتقدين اني راح اخليك تهربين ؟!
اليس : تقدر تحميني كل يوم في كل ساعه في كل دقيقه ؟! طول العمر ؟!
معاذ : أي اقدر
الياس : انا افهم انك تحبني , بس لازم تخليني اروح , خلني اعيش بس على ذكرى زوجي الي احبه حيل
معاذ بحزن : الياس
اليس : مستحيل اكون الياس الحين , اذا كنت تحبني , اذا صج تعتقد اني الياس خلني اروح
معاذ : ما اقدر اتركك , بس راح اتركك
لفت اليس : انا اسفه لاني ما اقدر اقسم قلبي لنصين
معاذ : راح اضل واقف هنا الي ان تختفين
وبدأت تمشي وهي تفكر " مع السلامه يا معاذ "
صرخ معاذ : عادي لو كان قلبك ملك لشخص ثاني , لان قلبي راح يكون ملك لك دايماً
انزلت دموعها على خدودها وبدأ قلبها يتمزق لانها ما كانت تبغي تسمع هذا الكلام , لان للحين قلبها ما يسكنه الا شخص واحد وهو معاذ






في بيت بو تركي ... كان يتكلم مع سالم

بو تركي : شنو الوضع ؟!
سالم : مات راشد , وعقاب حالته خطيره
بو تركي بخوف : في حتمال يعيش ؟!
سالم : ما ادري لازم ننتظر ونشوف شنو يصير
بو تركي : جهز لاسوء الاحتمالات , اذا عاش عقاب اعرف اننا راح نموت
سالم : حاضر




في بيت يوسف


كانت اليس تطل من النافذه , وهي تشوف المطر يطيح بغزاره على غير العاده , فجأة المحت معاذ وقاف قدام بابا البيت , فبسرعه اركضت له وهي خايفه عليه حيل
اليس : شنو تسوي هنا ؟!
معاذ : ما ادري ضليت امشي الي ان شفت نفسي قدام بيتك
قربت منه وحضنته بشوق كبير وهي تقول في نفسها " ياربي شنو اسوي بكل هذا الحب الي راح يقتلني ..... ما راح اقدر اسامح نفسي لاني تغيرت في حين معاذ ضل مثل ما هو "







في بيت بو تركي .. وصل سالم البيت وراح لابو تركي وهو يركض
سالم : وصلتنا معلومات تقول ان معاذ يحب الياس علشان كذا ترك يارا
صرخ بو تركي بغضب شديد : شنوووووووو!!
سالم : في واحد من اتباعنا شافهم وهم طالعين مع بعض وبعدين راح معاذ يقابلها في بيتهم , اعتقد انه يخطط انه يتزوجها
صرخ بو تركي وضرب الطاوله بكل قوته : بعد كل شي سويناه لها ... تخونا بكل سهوله وتسرق خطيب يارا , ابغيك تتخلص منها






اليوم الثاني
في بيت يوسف


يوسف بخوف : خلينا نسافر هذا الاسبوع , بو تركي عرف كل شي , والحين راح يحاول يقتلك
ابتسمت اليس : ما تغير ابد
يوسف : اذا تبغين اقدر ادمره
اليس : لا ما يحتاج راح اسافر



في اليوم الثاني راحت اليس لحضانة الامل علشان تقابل سارة


ابتسمت اليس لما شافت ساره تنظف المكان : تغيرتي كثير يا ساره
سارة : اليس ؟!
ابتسمت لها : الياس الحين
وبدأوا يتكلمون لدقايق قبل ما يدخل عليهم جواد الصغير وهو يصارخ : خااااااله
ضمته اليس بقوه : اهلين جودي
سارة : يشبه ابوه حيل صح ؟! حتى انه يحبك مثل ابوه
دمعت عيون اليس : عطاكي هديه غاليه حيل
سارة : انا حققت جزء من حلم جواد .. بس انتي شنو سويتي ؟! " تفاجأت اليس " قنعتي نفسك انك زوجته , انا طبعاً ما الومك وفاهم مشاعرك , بس تعتقدين انه لو كان موجود كان راح ينبسط على الحياه الي تعيشنها ؟!
الياس بحزن شديد : شخص رائع مثل خالي يموت بسببي
سارة : لو كان يشوفك الحين كان راح يضربك على راسك
ضحكت اليس : معاك حق
سارة : الحين بعد ما تذكرتي كل شي , رجعي لي زوجي
ضحكت اليس وهي تحضن جواد الصغير : طيب طيب , انتي زوجته الحقيقيه " ونزلت جواد ووقفت علشان تمشي "
سارة : اتمنى في المره الثانيه الي اشوفك فيها يكون عندك زوج حقيقي مو خيالي
اليس : طيب انتبهي على نفسك " وطلعت ... ولما جات تركب السيارة شافت فهد واقف يم الباب "
صرخ فهد : اليس
قربت منه وهي تبتسم : من زمان ما شفتك يا فهد
فهد : يعني مثل ما توقعت انتي الياس ؟!
وراحوا مع بعض لكافي شوب
فهد بغضب : مع اني دورت عليك في كل مكان الا اني ما قدرت اعرفك مع انك كنت توقف قدامي
ضحكت الياس : حلو اني قدرت اشوفك قبل ما اسافر
فهد : تسافرين ؟! الياس : هذي المره راح اروح لاستراليا
فهد بحزن : وبكذا راح يتنهي حبي الي ستمر اكثر من 10 سنوات ؟! خلاص انتبهي على نفسك وعيشي حياتك وانت مبسوطه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-15, 06:27 AM   #104

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





في احد الاستراحات كان جلال يشرب

صرخ جلال : انتوا جالسين تتجاهلوني لان رجلي مقطوعه ؟! " وقرب منه واحد " مين انت ؟!
: جيت علشان انتقم , انا اسمي سطام تعرفني ؟!
جلال : مو انت الي سكرتير عقاب ؟!
كان سطام طول الوقت يشتغل جاسوس لسالم وهو الي حط السم لراشد وعقاب
قرب منه سطام وهمس في اذنه : الياس للحين حي
صرخ جلال بغضب : شنو تقول ؟!
سطام : علشان كذا انا جيتك علشان اساعدم تنتقم نه




بعد يوم

يوسف : راح نسافر بكره
اليس : طيب
الا جاتهم الخدامه : معاذ وقف برا البيت
يوسف : تبغيني اطرده ؟!
اليس : لا راح اروح اكلمه " وطلعت له " ما تتعب ؟!
معاذ : مو انا الي جيت ارجولي هي الي جابتني لك
اليس : طيب تعال خلني اوصل ارجولك لبيتهم " وبدأوا يمشون " انساني
معاذ : بس انا احبك اليوم اكثر من امس ... وراح احبك بكره اكثر من اليوم , حتى لو ما كنت الياس الحقيقي , وحتى لو كان كل هذا وهم علشان اخدع نفسي واتحمل فكرت موته , اعتقد انك الانسانه المفروض احبها من الاساس
الا وهم يمشون قرب منهم واحد ومسك معاذ وحط السكينه على رقبته
سطام : اسكت , أي حركه او صوت راح اقطع رقبته
معاذ : اليس هربي
اليس : ما راح اتحرك شنو تبغي مني ؟!
اقترب منها جلال : هذا انا جلال ولا نسيتني ؟! يا الياس
صرخت اليس برعب : انت !!
جلال : سمعت انك بنت ؟! الصراحه ما توقعت هذا الشي يصير حتى لو كنا في فلم هندي ما صار هذا الشي كيف ما قدرت اكتشفك
اليس : اذا كنت تبغيني خل هذا الرجال يروح
تجمد معاذ في مكانه وهو يفكر " يعني كل الي فكرت فيه صحيح الياس كان من البدايه بنت بس انا ما لاحظت هذا الشي ... عقلي هو الي كان يخدعني في حين قلبي كان يعرف هذا الحقيقه من اول يوم شافها فيه علشان كذا حبيته علشان كذا ما قدرت افسر كل مشاعري اتجاهه "
سطام : خلص المهمه بسرعه قبل ما يحس علينا احد
صرخت اليس : خلو معاذ , اذا تبغي تقدر تقتلني بس لا تلمسونه
جلال : وقف في مكانك ولا تتحرك , لو خطيت خطوه وحده راح يموت هذا الرجال
صرخ معاذ بغضب شديد : لاااااااااااا
ارتبك سطام لانه ما كان قادر يسيطر على معاذ : يا كلب قلت لك لا تتحرك ولا راح اطعنك " بس معاذ ما كان يسمع شنو كان يقول ... كان كل تركيزه على اليس ... كان يبغي يركض لها وضمها ويحميها .... علشان كذا تحرك بشكل فاجئ سطام فجرحه في رقبته "
صرخت اليس برعب وهي تشوف الدم ينزل من معاذ : معااااااااااااااااااااذ
فبل ما تقدر تروح لمعاذ او حتى تتحرك من مكانها اضربها جلال على راسها بالعصا الي يمشي ابها : لازم تموت انت بعد
وطاحوا اثنينهم على الارض , كان الجرح الي في رقبة معاذ مو عميق حيل , بس الضربه الي تلقتها اليس كان قويه وفي مكان خطر في اغمى عليها على طول , هرب جلال وهو مبسوط لانه قدر ينتقم منها
اول ما شافها معاذ مرميه على الارض وقف وهو في حالة رعب دشديه , ومسكها وضمها بقوه وهو يصارخ : اليااااااااااااااس





في اليوم الثاني



جلس معاذ وشاف انه في المستشفى , وكانت يارا واقفه يمه
يارا : معاذ , اخيراً جلست ... فقدت كثر من الدم علشان كذا اغمى عليك
صرخ معاذ وهو يقوم من كانه : وين الياس ؟! لازم اروح اشوفها
يارا : اذا كنت تقصد اليس فهي في غيبوبه الحين
معاذ : كنت تدرين ان الياس كانت بنت من البدايه ؟!
يارا : شنو تقول ؟!
معاذ : الياس كانت بنت كل هذي السنين ولا كنا نعرف , وخليتني اضربها واعذبها وعاملها بكل هذي القسوى
صرخت يارا : مستحيل
معاذ : اذا ما كنت مصدقتني روحي سئلي جدك
وقفت يارا وهي في حالة ذهول شديد ... كيف يكون الياس بنت طول هذا الوقت
راح معاذ الي غرفة اليس وشاف يوسف ماسك يدها ويبكي
معاذ : الياس
يوسف : كل هذا بسبب بو تركي , ما راح اسامحه
قال معاذ في نفسه " ما يهم اذا كانت الياس ولد او بنت !! بس الشخص الي خلاها تعاني كذا ما راح اسامحه " وطلع من الغرفة وشاف يارا واقفه برا , فناظرها بغضب شديد وحقد
يارا وهي تبكي : راح اروح واتأكد من جدي , راح اعاقبه بنفسي , علشان كذا خلك مع الياس الحين , ولا تخاف عقابي له ما راح يكون بسيط




في بيت بو تركي





صرخ بو تركي : كيف عرف يوسف بكل شي ؟!
سالم : ما ادري بس اعتقد ان كان له علاقة بـ راشد
بو تركي : الحين احنا في ورطه كبيره ... روح الحين وخلني افكر
لما طلع سالم من مكتب بو تركي شاف يارا واقفه برا
يارا : راح تتلقى عقاب عظيم من الله " ودخلت على جدها " جدي .. كنت تدري ان الياس بنت من البدايه ؟!
بو رتكي بغضب : مو وقته هذا الكلام الحين
يارا بغضب : كنت تدري يعني , ما راح اسامحك صدقني ما راح اسامحك لاخر يوم في حياتي " وبدأت دموعها تنزل من عيونها " تدري ان جسمها كان دايم متورم من كثر الضرب ... مع انها كانت بنت ... ذام الولد الي عاملته كانه رجل الي تلعب فيه على كيفك ... كان بنت ؟! من وين لك كل هذي القسوى
بو تركي : تعتقدين ان ذيك الحثاله اهم منك ؟!
صرخت يارا : انا من جد اشفق عليك " وطلعت "





في اليوم الثاني في المستشفى



يوسف بغضب شديد وهو يتكلم في الجوال : كل الي على طارق انه يسويه هو انه يشهد , راح اهتم بكل شي , هذي المره راح يطيح بو تركي



في غرفة اليس


كان معاذ جالس جنبها , حس وكان احد شال قلبه من كانه حتى انه ما صار قادر على انه يبكي اكثر , همس بضعف : الياس ..... لازم تجلسين
في هذي اللحظه انفتحت الباب يارا بس ما قدرت تدري وظلت واقفه تناظر اليس من بعيد ودموعها تسيل وقالت في نفسها " الياس .... لازم تصحين وتعيشين "




في بيت بو تركي

الخدامة : بابا ... يارا في يعطي هذا الورقه لك

خذها بو تركي وبدأ يقراها

(( راح ابدأ حياه جديده من دونك , ما ابغيك تتدخل في حياتي بعد كذا , من اليوم رايح انا ما اعرفك ولا انت تعرفني ))

في ذاك اليوم اصاب بو تركي بشلل ... وما قدر يمشي بعد كذا ,,, وبعدها بفتره مات بعد ما تعذب من المرض الي جاه ... سالم امسكته الشرطه بعد ما سلم لهم يوسف كل الادله الي تدينه هو وبو تركي , وبعد ما شهد عليهم طارق ... فنسجن مدى الحياه ... وكل شخص ساعدهم انسجن معاهم ... عقاب مات وما قدروا ينقذونه فبكذا طاحت شركة بو تركي وشركة راشد , وكل اتباع راشد الي ما قدروا يهربون انمسكوا انسجنوا ... مع ان الروس الكبيره قدرت تنفذ منها وما قدر احد يدينهم بشي ))



يارا راحت لجدها الثاني , الي هو جد معاذ وطلبت منه يساعدها ويخفيها من بو تركي , وطبعاً نفذ طلبها وبعد فترة سافرة لفرنسا وما رجعت لسعوديه بعد كذا



في المستشفى بعد اسابيع



ضل معاذ يزورها يومياً ولساعات , في حين كانت هي تصارع نفسها من الداخل علشان تجلس من الغيبوبه , كانت تحس وكانها محجوزه في مكان مظلم ما تقدر تشوف فيه أي شي .... في ذاك اليوم حلمت بـ جواد ... قرب منها
اليس : خالي
جواد : لا حول ما تقدر تسوي أي شي من دوني !! " مسك يدها وابتسم " لحقيني
وصارت تمشي وراه الي ان طلعها من الظلام الي كانت فيه لاسابيه
اليس : يعني اقدر ارجع
جواد : أي ... تذكرين انا ابغيك تعيشين بسعاده , ولاتضيعين حياتك في التفكير بالماضي ... وياريت ما تزعجين مره ثانيه " وختفى
صرخت اليس : خالي خالي خالي

في هذا الوقت ارفعت يدها فسكها معاذ ... بدأت تصارخ ........ لااااااااااا
فبدأ يهزها ويصارخ : الياس
فتحت اليس عيونها وهي تبكي
معاذ انزلت دموعه : اخيراً




بعد شهرين ... اطلعت اليس من المستشفى ... بس ما كانت تقدر تمشي لوحده ... كانت لازالت تتعالج علاج طبيعي علشان تقدر ترجع مثل اول .... مع هذا راحوا في ذاك اليوم الي شقة جواد القديمه ... ما تغير فيها ولا شي غير ان الغبار صار يغطي المكان ... راحت لغرفتها وشافت فستان الزواج الي شراه لها جواد ... والصور الي صورتها
معاذ : راح تلبسين هذا الفستان في يوم زواجنا ؟!
ابتسمت اليس : اكيد هذي هديه من الغالي
ابتسمت معاذ : بعد سنه اذا رجعتي تمشين عدل راح نتزوج ... وراح اسوي لك اكبر حفل زواج صار في الدنيا
اليس : تقدر تصبر سنه ؟!
معاذ : اكيد






بعد سنوات .... تزوج معاذ من اليس ... وجابوا اربع اطفال .... البنت الكبيره سموها ليان وعمرها 18 سنه ... وهي نسخه طبق الاصل عن اليس .... الولد الثاني ... نادر ... عمره 16 سنه ... يشبه معاذ والياس يعني خليط ما بينه .... البنت الثلاثه ... فرح وعمرها 13 سنه وتشبه معاذ حيل .... والولد الاخير عمره 11 سنه وهو نسخه طبق الاصل عن معاذ



اليس : كل عام وانت بخير يا ليان .... هذي هديتي " وعطتها القلاده الي عطاها ايها جواد
ليان : من جد راح تعطيني ايها ؟!
ابتسمت اليس : هذي النجمة عزيزه علي حيل .. وبما انك عزيزه علي راح اعطيك ايها
ليان : شكراً يا احلى ام في العالم
معاذ : يلا خلونا انروح الكل ينتظرنا في الشاليه علشان نحتفل عدل




بعد ساعات في الشاليه


كانت ليان تلعب كوره مع عيال فهد الصغار


سارة : مين يصدق ان فهد تزوج بعد كل هذي السنين وصار عنده 5 اطفال , انا عن نفسي ضنيت انه راح يضل وحيد من بعد ما تركتيه
اليس : أي بس شوفيه الحين مع زوجته طاير من الفرح اتوقع لو ما نجي نزوركم من وقت لثاني كان ما يتذكر ان في احد اسمه اليس
سارة : معاك حق ... زوجته حبابه حيل وطيبه
اليس : وانتي ما كان المفروض ترفضين كل شخص تقدم لك , كان الحين جبتي اخو او اخت حق جواد
سارة : جواد مكفيني
اليس : ليان تعالي جلسي خلي البزران في حالهم صايره كانك ولد ما ادري من طالعه عليه
سارة : ما تدرين مين طالعه عليه هااااا



ليان وهي تلعب ما حست انه السلسال انقطع وطاح وهي تلعب , ولما الكل دخل علشان يتغدون انتبهت فطلعت علشان تدور عنه الا تشوف جواد الي صار نسخه طبق الاصل عن ابوه ماسكه في يده
جواد : هذا لك ؟!
ابتسمت ليان : أي
عطاها السلسال .... في هذا اليوم سهم جديد اتوجه لهم علشان يخترق قلبهم وتبدأ قصه جديده تجمعهم مع بعض






النهاية......





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-15, 05:50 PM   #105

عهد الحر
 
الصورة الرمزية عهد الحر

? العضوٌ??? » 305991
?  التسِجيلٌ » Oct 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,579
?  نُقآطِيْ » عهد الحر is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

عهد الحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-15, 06:48 AM   #106

الفراشة الجميلة
alkap ~
 
الصورة الرمزية الفراشة الجميلة

? العضوٌ??? » 256469
?  التسِجيلٌ » Jul 2012
? مشَارَ?اتْي » 129
?  نُقآطِيْ » الفراشة الجميلة is on a distinguished road
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم
رائعه


الفراشة الجميلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-16, 12:11 PM   #107

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,587
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جميله جدا وقمة الروعه والتميز

تسلم ايدك حبيبتي ووفقك الله


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 06-11-18, 08:54 AM   #108

رماد إخوة

? العضوٌ??? » 433636
?  التسِجيلٌ » Oct 2018
? مشَارَ?اتْي » 20
?  نُقآطِيْ » رماد إخوة is on a distinguished road
افتراضي قناع الحب تحت ضوء القمر

السلام عليكم رواية جميلة

رماد إخوة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-18, 12:46 AM   #109

جازيه

? العضوٌ??? » 381198
?  التسِجيلٌ » Sep 2016
? مشَارَ?اتْي » 308
?  نُقآطِيْ » جازيه is on a distinguished road
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

جازيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:50 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.