آخر 10 مشاركات
23 - امرأة تحت الصفر - راشيل ليندساى ( إعادة تنزيل ) (تم تجديد الرابط ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          93- الشمس والظلال - آن هامبسون - ع.ق ( نسخه أصلية بتصوير جديد ) (الكاتـب : angel08 - )           »          مرت من هنا (2) * مميزة *,*مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          القليل من الحب (81) للكاتبة Joss Wood .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          أعاصير ملكية (57) للكاتبة: لوسى مونرو (الجزء الثاني من سلسلة العائلة الملكية) ×كاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-15, 12:30 PM   #51

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت(49)

يوم ثاني (بيت عبداللطيف)
روهان صحت من النوم على صوت جوالها:الو
صديقتها:مبروووك يادبببه
روهان:ههههههه الله يبارك فيك حبيبتي عقبالك
صديقتها:امين سمعي ترا بنطلع كلنا اليوم البنات
روهان:وين بتروحون
صديقتها:الكورنيش تجين معانا
روهان:مدري لازم اكلم عمر واخذ رايه قبل
صديقتها:طيب انتظرك "قفلت
روهان قامت غسلت وصلت واتصلت على عمر:الو
عمر ابتسم:هلاوغلا
روهان:هلافيك امم"ارتبكت
عمر:وش فيك تبغين شي ناقصك شي
روهان:لالا بس صديقاتي بيطلعون للكورنيش وبروح معاهم اذا م عندك مانع
عمر:طيب روحي معاهم بس انتبهي لك
روهان:حاضر وانت بعد
عمر:من عيوني

قفلت منه وقامت خذت شور ولبست قميص ابيض وسكارف بني لبست جينز رفعت شعرها بمشبك حطت لها بودرة وكحل ومسكرا وروج لبست جزمتها وانتو بكرامه رشت عطر وخذت عبايتها والشنطة ونزلت تحت وهي مبتسمه
روهان:سلام عليكم"باست راس ابوها وامها
عبداللطيف:وعليكم السلام حبيبتي
رندة حطت كوب القهوة:ها كاشخه ولابسه على وين؟
روهان:بروح الكورنيش مع البنات ماراح نتاخر
عبداللطيف:وعمر يدري
روهان:ايه انا كلمته
رندة:اي زين انتبهي لك
روهان:حاضر"لبست وطلعت
عبداللطيف:وين سنمار؟وروسيل
رندة:سنمار نايم يمكن وروسيل مدري عنها من انخطبت روهان وهي مستجنة
عبداللطيف:بنتك ذي بتموتني قبل يومي خطبها وش كثر قبل ورفضت ويوم وافقت على شخص طلبت الطلاق والحين بتحسد اختها يعني
رندة:مدري عنها
عبداللطيف:كلميها وخليها تشيل هالافكار من راسها احسن

نزلت روسيل وهي لابسه بلوزه اكمام بيج فيها رسمة اسد بالاسود وبنطلون وتاركه شعرها مفتوح وكعب عالي بني وحاطه لها ميك اب خفيف وراشه عطر سلمت على امها وابوها وجلست على جوالها تحوس بين الواتس والانستقرام والبي بي
عبداللطيف:روسيل
روسيل:هلايبه
عبداللطيف:اشوفك هنا م عندك دوام
روسيل:اليوم باللليل دوامي
عبداللطيف:روسيل وش رايك تسافرين فترة مع عمك
روسيل:ليه
عبداللطيف:تغيرين جو
روسيل:لا مابي انا هنا مرتاحه ولو بسافر بسافر بروحي مومع احد

كندا (المدرسة)
ليان لابسه بلوزه اكمام رماديه فوقها جاكيت اسود وبنطلون اسود ولابسه حجاب اسود وتسولف مع وحده من الكلاس عربية وبالاحرى اماراتيه وبالصدفة تطلع تقرب ل..
ليان:يقرب لك راكان؟؟
...:هيه ولد عمي
ليان:ويع كيف متحمله ثقالة دمه
...:حرام عليج والله طيب
ليان:اي اي طيب شمه قومي نطلع مليت من الكلاس
شمه:يلا"طلعو للساحه
ليان:ويت بتصل ب ريمان بنت عمي"طلعت فونها واتصلت:الو
ريمان:هلا ليوني كيفك
ليان:الحمدلله وحشششتيني
ريمان:وانتي اكثر والله
ليان:ابي منك خدمة
ريمان:وش
ليان:ابيك تروحين بيت اسوم انا خايفة عليها من امس اتصل م ترد وبعد ارسل مسج م ردت
ريمان:حاضر الحين بروح لها وبكلمك
ليان:اوكي "قفلت ولفت على شمه:ايه ابوك وافق على طول تجين هنا
شمة:هيه لان راكان هني
ليان:اهمم
شمة:شو رايك ب جوم
ليان ب استغراب:جوم انسان كويس
شمة:اهمم
جوم جا:Hai girls*هاي بنات
شمة:Welcome we were talking about you*اهلا كنا نتحدث عنك
جوم ابتسم:about what*عن ماذا.؟
ليان خزت شمة:nothing*لاشي
شمة:شو بلاج ترا عادي
ليان:لا موعادي بعدين يفكرني احبه سلامات
شمة:عيل انتي منو تحبين
ليان:احب نفسي
جوم موفاهم:What's wrong with you*ما مشكلتك؟
شمة:nothing*لايوجد شي
ليان سمعت صوت:See you later Come Shamma*اراك لاحقا تعالي شمة "مشت
جوم:there is a problem?*هناك مشكلة؟
شمة توهقت:Do not See you later*لا اراك لاحقا "مشت بسرعة
جوم استغرب وجلس:These maniacs*هولاء مجانين

الجامعة
نجود لابسه بلوزه وبيضاء وسكارف ازرق وجاكيت طويل لونه ازرق وبنطلون جينز ولابسه حجاب ابيض كانت تحوس بالاقسام وشايله كتبها نزلت وقابلت راكان وهو صاعد
راكان ابتسم:صباح الخير
نجود:صباح النور ها جاي بدري
راكان:هيه محاضراتي الصبح
نجود:بس انت والشباب؟
راكان بنص عين:فواز ها
نجود ارتبكت :وش دخل فواز
راكان:سيري وياي "نزل ولجقته للكفتيريا وجلسو
نجود:وش فيك
راكان:فواز يحبج
نجود بلعت ريقها:ها؟
راكان:شوبلاج انخطف لونج
نجود وقفت:راكان بلا هالحركات وبلا مزح
راكان:مامزح والله صج
عبدالعزيز جاء:صباح الخير
نجود:صباح النور يلا بروح اشوف البحث
عبدالعزيز:تجي الشياطين تذهب الملائكه
نجود:هههههههههه لا بس لازم اروح صدق"طلعت من الكفتيريا لقت فواز
فواز ابتسم لها:صباحو ياجميل
نجود ابتسمت بخجل:صباح النور
فواز:عندك محاضره؟
نجود:لا بس بشوف البحث
فواز:طيب "راحت ودخل الكفتيريا وهو يغني ويبوس خد راكان وعبدالعزيز
عبدالعزيز مصدوم:فوازوه وش عندك
فواز:ايش؟ولاشي
راكان:ههههههههههههههههه
عبدالعزيز:خلني اجيب قهوة واعرف وش فيك
فواز جلس:قولي حاكيتها؟
راكان:هيه
فواز:وش قالت طيب؟
راكان:اول شي انخطف لونها وتالي يه عبدالعزيز
فواز:المهم عرفت اني احبها

السعودية(بيت اسوم)
ريمان دخلت:طيب البيت في احد
الخدامه:لابس ماما اسوم
ريمان:طيب انا بصعد لها"صعدت وطقت الباب بشويش اسوم قامت فتحت انصدمت ريمان من شكل اسوم عيونها وانفها محمرين بشكل
اسوم ارتبكت:هلاريمون دخلي
ريمان دخلت وسكرت الباب:وش اللي هلا ليه شكلك كذا
اسوم:مافيني شي
ريمان:وش م فيك شي شوفي شكلك بالمرايه وكمان م تردين على ليان استجنت اليوم
اسوم خذت نفس:كلمي ليان قولي لها انا موموافقه على ريان
ريمان بصدمة:ليهههه
اسوم:بس
ريمان:مو بس وخلاص الحين بتقولين لي ليه وبسرعة يلا
اسوم بكت:تكفين ريمان بس الله يخليك
ريمان ضمتها:اسوم حبيبتي وش فيك
اسوم تشهق من البكي:امه جات هنا
ريمان بصدمة:خالتي دلال
اسوم:ايه جات هنا ورمت علي كلام مثل السم وطلبت ابتعد عن ريان
ريمان:وانتي ليه تهتمين اسوم ريان يحبك جن لما عرف انك خطبتي
اسوم:كيف تبيني اوافق وامه م تبغيني اصلا
ريمان:عشاني هدي الحين طيب وفكري بالموضوع زين لاترفضين حتى قبل يتقدم لك
اسوم:مابي ريمان
ريمان:لاتبغين ومو بكيفك سامعة

بيت نايف
لورين قامت من النوم خذت شور لبست بلوزه واسعه لونها ازرق وفوقها قيمص ابيض وبنطلون تركت شعرها مفتوح رشت عطر ونزلت لقت الخدامه تنظف:روز
روز جات جنبها:نعم ماما
لورين:وين بابا نايف
روز:طلع
لورين:ماشي سوي لي عصير ليمون
روز:طيب"دخلت المطبخ
لورين تتصل على نايف:الو
نايف:هلاقلبي صح النوم
لورين:صح بدنك وينك طلعت م صحيتني
نايف:انا وش اسمه
لورين:وين انت
نايف:عند امي رحت ازورها
لورين:طيب حبيبي
نايف:احبك
لورين:وانا بعد احبك
نايف:بس اخلص اكلمك"قفل
لورين جلست على الكنب:ليه احسك تخبي شي يانايف

بيت بدرية
زوجها:حبيبتي جهزي نفسك ترا شوي وبنروح
بدرية:طيب حبيبي بس ابي اروح البيت اجيب كم شغلة
زوجها:واحنا طالعين نمر ناخذه
بدرية:لاحبيبي بنتاخر بالطريق على اخوانك انا اروح اجيبه واجي
زوجها:طيب بس لاتطولين خلي السواق يوصلك
بدرية:حاضر بس اغير لبسي واطلع انت خذ الشنط حطهم بالسياره عشان بس اجي اركب معاك على طول
زوجها:طيب

صعدت فوق لبست بلوزه سودا وسيعة وبنطلون رفعت شعرها ولبست عبايتها ونزلت للسواق وصلها بيت اهلها نزلت ودخلت حمدت ربها ان محد موجود طلعت من الباب الخلفي واشرت لتاكسي وركبت وراحت للحي القديم طقت الباب وفتحت لها الحرمة
بدرية:ها جهزتيه لي
الحرمة:اي تفضلي"مدتهم لها
بدرية خذتهم وعطتها الفلوس:مشكورة
الحرمة:م سويت شي "خذت الفلوس وسكرت الباب
بدرية ابتسمت بخبث:راح تندمين ي قمر بتندمين

بيت سادن
خلونا نوصفه قبل الحديقة كذا

https://1.bp.blogspot.com/-WwLmzuj3U2...ns-manly-9.jpg
الصاله كذا
https://up.3dlat.com/uploads/3dlat.com_13948934845.jpg
المطبخ
https://www.almstba.com/vb/imgcache/a...282783_254.jpg
المجالس كذا
https://img.el-wlid.com/imgcache/18272.png
https://www.mstaml.com/imagesData/%D9...1712270027.jpg
الحمامات وانتو بكرامة كذا
https://n4hr.com/up/uploads/3b6c5a97c9.jpg
https://www.redhairedgirl.com/images/...2/bathroom.jpg
الصاله اللي فوق كذا
https://www.njomnt.com/vb/storeimg/nj...515076_135.jpg
غرفة سادن ورسيل
https://www.albeet.com/image.php?widt...0eb60fb0b1.jpg
الحمام وانتو بكرامة
https://img.el-wlid.com/imgcache/2015/01/926918.jpg

سادن يلبس الكبك:حبيبتي يلا تاخرنا ترا
رسيل طلعت وهي تنشف شعرها:انتظرني تحت اخلص واجيك
سادن:طيب لاتطولين"طلع من الغرفة ورن جواله:هلا بالغالي
عبداللطيف:هلافيك
سادن:امر متصل علي
عبداللطيف:اسمعني زين ولاتقاطعني
سادن:قول
عبداللطيف:ابيك تاخذ اختك وتسافر وياها
سادن:ورسيل طيب؟
عبداللطيف:خلها انت م راح تطول يوم وبترجع ابيك تستاجر شقة ل روسيل وتخليها هناك وترجع
سادن:ليه فهمني وليه اخليها كيف بتتصرف هي
عبداللطيف:راح يكون معاها حراس وانت بس بتجلس وياها وبعدها تقول بطلع وترجع السعودية والحراس راح يخبرونها بهالشي
سادن:طيب ممكن افهم ليه
عبداللطيف:سادن نفذ اللي اقوله لك
سادن:حاضر بس قولي متى
عبداللطيف:اليوم ف الليل الساعه10طيارتكم
سادن:والسفرة على وين
عبداللطيف:الصين يلا اخليك"قفل
سادن باستغراب:وش صاير ابوي وش ناوي عليه
رسيل طلعت من الغرفة لابسه عبايتها والشيله على كتوفها:حبيبي وش فيك من كنت تكلم
سادن:كنت اكلم ابوي رسيل انا بسافر الليله
رسيل بصدمة:ليه وانا طيب
سادن:لاتخافين حبيبتي راح ارجع الصبح سفرة شغل بس
رسيل:طيب تبي اجهز لك شنطتك
سادن:مو الحين وخليها لي بعدين الحين نطلع نستانس
رسيل:طيب "لفت الشيله عليها وتلثمت وطلعو

السجن
عبدالرحمن:م فهمت؟
جراح:مثل م قلت لك اللي طلعه ويكفاله وشهد معاه وضدنا هو نايف
عبدالرحمن:حلو شكله ناوي على نفسه ذا
جراح:دبر لي جوال الليله طيب
عبدالرحمن:لاتخاف راح اجيب لك اياه بس قولي وش ناوي عليه
جراح:ناوي انهي نايف بالتدريج ابي معلومات بعد عنه
عبدالرحمن:تم اعتمد
جراح:زين

المنتجع
قمر لابسه بلوزه علاق لونها ازرق وشورت لونه ابيض ولابسه سلسله طويله وجزمه سبورت وانتو بكرامه وفيصل لابس بلوزه نص كم بيضاء وشورت وقبعة كانو يلعبون كورة ومستانسين لكن سمعو صوت صقعت سيارة قمر خافت
فيصل:بسم الله خلك هنا بشوف وبجيك
قمر:طيب
فيصل طلع من المنتجع:وش صار
زوج بدرية نزل من السيارة:انا اسف اخوي
فيصل:لاعادي حصل خير"يطالع سيارته
زوج بدرية:انا بتكفل بتصليحها
فيصل:لامشكور "زوج بدرية راح ينزل الشنط وبدرية نزلت وبسرعه راحت جنب فيصل وهمست له
بدرية:انا بكون هنا طول م انت هنا
فيصل بصدمة:بدرية
بدرية:ايه"مشت وخلته وهو دخل
قمر:ها حبيبي وش صار
فيصل:بدرية هنا
قمر:وين هنا
فيصل:بالمنتجع اللي جنبنا
قمر بعصبية:انا اوريها شكلها ناويه على نفسها "مشت بتطلع بس مسك يدها فيصل
فيصل:قلبي خليك منها ماتقدر تسوي شي هنا زوجها اصلا
قمر:طيب بس والله لوسوت شي ماراح اسكت لها
فيصل قرب منها وباسها بخفيف:خلاص روقي
قمر حمرت خدودها:طيب
فيصل:نكمل لعب
قمر:ايه

بيت خديجة
خديجة لابسه فستان كت وقصير لي الفخذ لونه بني وفيه ورود صغيرة بالاسود وحزام عند البطن شكل فيونكا تركت شعرها مفتوح حطت لها ميك اب خفيف ورشت عطر لبست كعب ونزلت وهي تكلم جوال :اي اي اي
لوسي:طيب خليك طبيعية
خديجة:والله يالوسي احس ماله داعي اروح بيت اهله قبل حتى لاناخذ التحاليل
لوسي:عادي حبيبتي بقية الاهل بيتعرفون عليك اعتبريها جلسه عاديه
خديجة:طيب "رن الجرس:هذا الجرس يرن اكلمك بعدين
لوسي:طيب"قفلت
خديجة لبست العبايه واللثمة وافتحت:هلا اخوي
...:خديجة ال** موجودة؟
خديجة:ايهه انا
...:تفضلي "مد لها الورد
خديجة خذت الورد:من مين؟
...:ماعرف
خديجة:طيب مشكور

سكرت الباب وخذت الكرت اللي بالورد وقرته:انا ابيك لسه واحبك*حسام"عصبت كثير مزعت الكرت ورمته ورمت الورد معاه حاولت تهدي نفسها عدلت عبايتها واللثمه وطلعت ركبت مع السواق لي اهل صالح

بيت حسام
داليا كانت قاعده تقرا بالايباد رن جوالها شافت مسج من غسان ابتسمت صعدت غرفتها لبست فستان كت لونه ازرق وقصير لي الركبة وحزام عند البطن لونه بيج فيه فيونكا تركت شعرها مفتوح حطت لها ميك اب خفيف رشت عطر ولبست كعب ونزلت طلعت للحديقة وراحت
من الباب الخلفي للبيت وافتحت الباب
داليا:اهلين غسان
غسان:اهلين
داليا:فوت
غسان:هون جوزك
داليا:لا موهون فوت للمجلس
غسان:طيب"دخل وسكرت الباب وجلسو بالمجلس
داليا:شو صار معك
غسان عطاها الاوراق:كل المعلومات هون لكن في شي
داليا:شو
غسان:يوم كنتي بشهر العسل مع جوزك وخديجة موجودة كان هو موجود وسافر بنفس اليوم مع خديجة
داليا:اي كتير منيح هلأ لما يشوفهم راح يكرهها كتير

بالصاله
حسام دخل:هذي وينها "مشى يدورها بالمطبخ لفت انتباهه صوت بالمجلس دخل وانصدم
داليا وقفت بخوف:حساممم
غسان خاف:بشوفك بعدين"طلع بسرعه
حسام والشرار طالع من عيونه:جالسين مع بعض تخونيني ي حقيييرررررررة
داليا:لا لا
حسام:شنو لا جالسه معاه وبهاللبس ولحالكممم وتقوليييييييييييين لا ياحقيييرة"مسكها وضربها ضرب بدون م يرحمهههها صارت جثههه بين يديهههه مسكها ورماها على الارض بقووووهه ماكفاه الضرب مسك عقاله وبدا يضرب فيها لما فقدت الوعي وبدت تنزف طلع وخلاها

كندا_بالليل
عبدالعزيز يكلم الرسبشن:اسمه ريان سعد ال***
الولد:نعم انه موجود
عبدالعزيز:اخبره ان عبدالعزيز وراكان وفواز يريدونه
الولد:حسنا"لف للتيلفون
راكان:شو بننتظره وايد
عبدالعزيز:ركون ترا تونا وصلنا
فواز:ايشبك انت الولد لحاله هنا
راكان:اخته ام لسان هني
فواز:هو يحتاج اولاد متله مو اخته اهبل
راكان:هبل انت
عبدالعزيز:بس انت وياه فضحتونا مفكرين بالشقة
الولد:سوف ينزل الان
عبدالعزيز:اشكرك"لف لهم:الحين بينزل راكان مانبي مشاكل
راكان:شو سويت انا الحين
عبدالعزيز:م سويت شي بس احذرك
راكان:هيه طيب مب ارمسه
ريان نزل وهو مبتسم:هلا والله
الشباب:هلافيك
ريان:حياكم اجلسو
فواز:لا جينا ناخذك بنخرج سوا هيا
ريان:بس انا وعدت ليان ونجود نطلع سوا
عبدالعزيز:عادي نمر ناخذهم ونطلع كلنا سوا
ريان:طيب يلا"طلعو سوا وراكان يتحلطم
فواز:ايشبك
راكان:موطايق اجوف ليان
فواز:تحمل المهم نجود بتخرج معانا اسمع اتصل بشمة تجي
راكان:هيه والله فكرة بتصل عليها

شقة البنات
ليان لبست بلوزه صوف لونها تركواز وبنطلون لفت حجاب ابيض حطت لها كحل ازرق وروج خفيف ورشت عطر وطلعت للصاله تنتظر نجود تخلص,,نجود لبست بلوزه رماديه فوقها جاكيت اسود وسكارف رمادي وبنطلون لفت الحجاب عليها حطت لها كحل اسود وروج خفيف
رشت عطر وطلعت للصاله
ليان:ها جاهزه
نجود:ايه بس وينه اخوك
ليان:مادري"رن جوالها:هذا هو"ردت:الو
ريان:يلا انزلي احنا تحت
ليان:طيب"قفلت وتوها تستوعب:يقول هم تحت
نجود:هم مين
ليان:مدري يلا خلينا نطلع
نجود:طيب"طلعو وسكرو الباب صادفتهم شمة نازله من فوق لابسه بلوزه سودا فوقها جاكيت طويل تايغر وبنطلون اسود
ليان:هلا شمه
شمة:هلافيج ها بتطلعون؟
ليان:اي مع ريان وانتي شكلك طالعه
شمة:هيه مع راكان"نزلو سوا وطعو من العمارة وانصدمو
ريان:وش فيكم تعالو اركبو
ليان بهمس لنجود:راكان هنا اوف
نجود:م عليك منه يلا خلينا نركب
ليان:طيب

ركبو السيارة كانو البنات بالمقاعد الخلفيه ورا ليان عند النافذه وجنبها نجود بالوسط وشمة عند النافذه الثانيه والمقاعد الاماميه على اليمين ريان وعلى اليسار راكان وبالوسط فواز اللي يسوق واحد من كندا وجالس جنبه عبد العزيز كان الصمت سيد الموقف

السعودية(السجن)
عبدالرحمن:نايف عنده شركه ويا ابوه اسمها ال*** ومتزوج لورين بنت عم ريان وحامل هي وامه الحين مسجونه بقضية وكمان زوج اخته اخته وابوه وزوجة ابوه عايشين لوحدهم
جراح:ونايف ساكن لوحده
عبدالرحمن:ايه
جراح:حلو وزوجته حامل بعد ومتى يطلع من البيت الصبح
عبدالرحمن:على الساعه 8 تقريبا
جراح:ماشي دبرت لي الجوال
عبدالرحمن طلعه بشويش من جيبه:امسك
جراح خذه وخباه بجيبه:احين بدخل اكلم وراقب الوضع لاتخلي احد يدخل علي
عبدالرحمن:طيب

بيت نايف
لورين:يعني افرجت عنه؟
نايف:ياروحي ياقلبي عشان ابوه والله
لورين:وانت متاكد ماراح ياذينا
نايف:اي اكيد دلوعتي"باس خدها وحضنها
لورين بدلع:نايف ابي ايس كريم
نايف:تامرين امر الحين اروح اجيب لك
لورين:صدققق؟؟
نايف:ايه
لورين:طيب"قامت من حضنه"جيب لي على شوكلت
نايف:حاضر "طلع للحديقة ورن جواله استغرب الرقم ورد:الو
جراح:بعد اللي سويته وطلعت فرج من السجن بتندم كثير انت وزوجتك
نايف بعدم اهتمام:ماخاف من كلامك مين م كنت "قفل بوجهه وطلع للبقالة اشترى ايس كريم ورجع للبيت وجلس مع لورين وهو مومهتم لموضوع اللي اتصل

بيت محمد
كيان رفعت نفسها بشويش:اههههههههههه محمد
محمد طلع يركض من دورة المياه:وش بك
كيان:اهههه مدري اللممممممممممممم احس بووووولددد
محمد:ياربي وش اسوي"حط عليها العبايه واخذها للمستشفى بسرعه دخلوها لغرفة الولاده وهو يدعي ربه جلس ينتظر وبعد نص ساعه
الدكتور طلع:الف مبروك جاك تؤام بنت وولد
محمد:الحمدلله لك يارب وكيان كيفها
الدكتور:هي بخير شوي وراح ننزلها للغرفة
محمد:مشكور دكتور
الدكتور:م سويت شي واجبي"مشى
محمد رفع جواله واتصل ب امه:الو
عبير:هلا محمد
محمد:يمممه كيان ولدت وجابت بنت وولد
عبير:صدق اف الف مبروك
محمد:الله يبارك فيك
عبير:اي مستشفى
محمد:مستشفى ال***
عبير:الحمدلله على سلامتها اتصل ب امها وقولها وانا الحين بجي
محمد:طيب

بيت عبداللطيف
روهان:اما
روسيل وهي تسكر شنطها:اي حبيبتي انا غير عنكم
روهان:طيب اصلا عاجي
روسيل:خلي عمر يسفرك
رندة دخلت:يلاروسيل لاتتاخرون على الطياره
روسيل:حاضر

نزلت سلمت على ابوها لبست عبايتها واللثمه ركب سادن الشنط بالسياره وحرك للمطار وصلو للمطار نزل وياه الحراس كان النداء الاخير لطيارتهم خلصو الاجراءات وركبو للطيارة روسيل كانت مستانسه وسادن ماله خلق

كندا
جلسو في مطعم يطل على البحر كان جميل ياكلون ويسلفون وريان اخذ عليهم بسرعة ارتاح لهم راكان وليان بينهم نظرات حقد فواز طول الوقت م شال عينه عن نجود هي لاححظت بس كانت مستحيه وتسولف مع شمة طبعا بعد م خلص الاكل بدو يحلون ليان رن جوالها وطلعت
جنب البحر تكلم
ليان:هلا ريمون
ريمان:هلافيك سمعي الاخبار
ليان:وش
ريمان:كييييييون ولدت
ليان:امممممممممممممانه ووووناسه وش جابت
ريمان:تؤام ولد وبنت
ليان:ياعمرررري مبروك عقبالك
ريمان:امين تراني رحت اليوم ل اسوم
ليان:صحيح وش صار
ريمان قالت لها كل شي :وبس طلعت من بيتها وهي شبه هاديه
ليان:امي بتجنني لازم اقول لريان عشان يتصرف
ريمان:اي اكيد وينك انتي الحين
ليان:بالمطعم كنا نتعشى توهم جابو الحلى بس طلعت اكلمك
ريمان:طيب حبيبتي روحي لهم بالعافيه اكلمك بعدين"قفلت
ليان لفت وشهقت:بسم الله
راكان:شووو شايفه يني قدامج
ليان:خير جاي
راكان:كنت بجوف شبلاج تاخرتي
ليان:اكلم واظن م يخصك"دخلت المطعم ودخل وراها وجلسو
شمة:شو راكان ويهك لونه مخطوف
راكان:ولاشي
ليان:كيون ولدت
ريان:جد؟؟؟
نجود:اااامممانه متى
ليان:تو قالت لي ريمون جابت بنوته وولد
نجود:ياعمري بروح اكلمها بتطمن عليها"طلعت برا وهم بدو يباركون ل ليان وريان وفواز استغل الفرصة وطلع ورا نجود
فواز:مبروك
نجود قفلت الفون:يبارك فيك
فواز وقف جنب نجود:نجود بحكي لك حاجة
نجود توترت:وش
فواز:انا اح"قطع عليهم ريان
ريان:انتو مطولين اخلصو تعالو خلونا نمشي
نجود:طيب
دخلو للمطعم حاسبو وخذو اغراضهم وركبو السياره ونفس ترتيبهم قبل والصمت سيد الموقف بس كل واحد بداخله حكي,,عبدالعزيز كان ملاحظ ان نجود مومهتمه له وهالشي مضايقه,,ريان كان يفكر ب اسوم وش صار عليها وماقدر يسال ليان قدامهم,,راكان كان
معصب من ليان حتى لما يكلمه ب اسلوب ترد بدون نفس,,فواز كان مقهور من ريان لان قاطعه وماعرف يقول ل نجود انه يحبها,,ليان كانت مقهوره من ركان دايم يتدخل فيها,,نجود كانت تفكر وش كان بيقول لها فواز لو م قطع كلامه ريان,,شمة تفكر ليه ليان تكره راكان و
معقولة تميل لجوم

السعودية(المنتجع)
بدرية كانت شيطان والعياذ بالله لبست بلوزه نص كم مخططه ابيض واسود وتنوره قصيرة سودا لي الفخذ خذت السحر وحطته بجيبها وطلعت من المنتجع بدون محد ينتبه راحت للمنتجع اللي فيه قمر وفيصل حاولت تدخل لكن الجدار عالي رجعت للمنتجع وخذت سلم وجابته
صعدت عليه ونطت منه ودخلت المنتجع لقت فيصل وقمر يضضحكون ومستانين وياكلون برا انقهرت وتسحبت بشويش ودخلت داخل صعدت للغرف دخلت الغرفة وخذت السحر افتحته كان علبه فيها مثل المويه رشته على الارض حوالي السرير ابتسمت بخبث ونزلت بسرعة
تخبت عشان محد يشوفها شافت فيصل وقمر دخلو وصعدو طلعت هي متسحبه افتحت باب المنتجع وطلعت
بدرية ب ابتسامه:ليله سعيدة ههههههههههههههههههههههه

الصين
وصلو روسيل وسادن سادن راح عشان يخلص الاجراءات روسيل دخلت لدورة المياه فصخت العبايه كانت لابسه بلوزه صوف اونها اسود وتنوره طويله رماديه لفت الحجاب عليها طلعت سادن وروسيل ركبو تاكسي وصلو للعماره نزلت روسلين وسادن شايل الشنط دخلو الشقة
والحراس برا كانت الشقه كذا
https://www.almstba.com/vb/imgcache/a...219639_424.jpg
https://you-know.ws/images/img_1/ce58...0b89c3d2d7.jpg
https://ghlasa.com/up/do.php?img=17358
https://elbanota.com/wp-content/uploa...oom-2014-5.jpg
روسيل:ليه بس غرفة وحده انت وين بتنام
سادن:مع الحراس بالشقة الثانيه
روسيل:طيب انا تعبت برتب اغراضي وبنام
سادن:اوكيه نوم العوافي
روسيل:يعافيك

روسيل دخلت للغرفة رتبت اغراضها دخلت خذت شور لبست بجامه ثقيله ونشفت شعرها وطفت الانوار ونامت سادن بعد م تاكد انها نامت خذ شنطتها وطلع وصى الحراس علليها وركب التاكسي وراح للمطار خلص الاجراءات وركب للطياره

السعودية(بيت حسام)
داليا كانت على وضعها من ضربها حسام نزفت كثير وفقدت الوعي حسام دخل البيت وهو كاره كل شي تذكرها دخل للمجلس شافها وم اشفق عليها لكن خاف انها تموت ويبتلش فيها جاب عبايتها واخذها للمستشفى دخلوها على طول لغرفة العمليات وهو ينتظر برا

نهاية البارت
قمر وفيصل بيتطلقون؟
داليا وش بيصير عليها؟
راكان وليان؟
شمة معقوله بتقرب جوم من ليان؟
ليه عبداللطيف اخذ بنته للصين؟
لورين ونايف وش بيصير لهم؟
ريان لي عرف وش ممكن يسوي؟
خديجة وصالح؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-15, 01:39 PM   #52

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(50)

المنتجع
فيصل دخل توه بيروح جنب السرير:في موية على الارض
قمر استغربت وقربت:ايه فيه من وين جاء
فيصل:مدري والله
قمر:راح امسحه الحين
فيصل:خلي الخدامة وانتي تعالي معاي "مسك يدها ونزلو :سما
سما الخدامة:نعم بابا
فيصل:في ماي بالغرفة جنب السرير امسحيه ونظفي المكان
سما:حاضر بابا"خذت الاغراض من المطبخ وصعدت
فيصل جلس وخل قمر جنب ومحاوط خصرها:حبيبتي تبين نرجع بكرا
قمر هزت راسها وحطت راسها على كتف فيصل:خلنا نرجع طول ما بدرية هنا انا مومرتاحة
فيصل:ان شاء الله حبيبتي

يوم ثاني(كندا)
نجود صحت بس استغربت ان ليان م جلست لسه قامت خذت شور لبست بلوزة نص كم بيضاء وجاكيت جلد لونه بني وبنطلون اسود لفت الحجاب على شعرها حطت لها كحل وروج ورشت عطر لبست كعب اسود وطلعت لغرفة ليان طقت الباب بشويش ودخلت استغربت ان ليان
بالسرير وترجف حطت الكتب وراحت جنبها
نجود:ليون وش بك
ليان ترجف وتكح:بردانه حيل
نجود حطت يدها على جبين ليان:يوه حرارتك مرتفعه
ليان تهز راسها وتكح:كح كح
نجود خذت جوال ليان:بتصل ب ريان يجيي ياخذك للمستشفى"اتصلت ب ريان:الو
ريان:هلا نجود؟
نجود:ايه ابي اقولك ليون تعبانه مرتفعة حرارتها وتكح
ريان:طيب خليها تجهز انا بجي اخذها الحين
نجود:طيب

نجود ساعدت ليان وقومتها ليان لبست بلوزه صوف اكمام زرقاء ومن فوق ابيض وبنطلون لبست حجاب ابيض طلعت هي ونجود من الغرفة جاء ريان خذ ليان للمستشفى ونجود خذت كتبها وطلعت من الشقة اقفلت الباب وشافت شمة نازله
نجود:صباح الخير
شمة ابتسمت:صباح النور ها وينها ليون
نجود:تعبانة شوي خذها ريان للمستشفى
شمة:سلامتها اي مستشفى
نجود:اتوقع مستشفى ال**لان قريب من هنا
شمة:اها م تجوف شر يلا عن اذنج"نزلت ونجود نزلت وراها

الجامعة
راكان يكح ويعطس:اهه كح كح
فواز:صحه صحه
راكان:على قلبك
فواز:كل دا من خرجة امس
راكان:هيه لاني لابس خفيف توبة اطلع جي ثانيه
فواز:سلامتك طيب قوم اخدك للمستشفى
راكان:لالا ما احب
عبدالعزيز جاء لهم:ريان ماراح يجي
فواز:ليه
عبدالعزيز:ليان تعبانه خذها للمستشفى
راكان:ام لسان تتعب هاي تتعب ديرة
فواز:حرام عليك
راكان يطالع نجود اللي توها داخله:عزوز تعال وياي
عبدالعزيز:وين؟
راكان:تعال "سحبه وصعدو فوق
فواز لف:صباح الخير
نجود ابتسمت:صباح النور
فواز:اجلسي
نجود جلست:اشوفك لحالك
فواز:ايوا نجود امس مقدرت اقولك ايش ابي
نجود ارتبكت:اي وش
فواز:نجود انا من جد مدري كيف احكي لك بس انا
نجود:ايه
فواز:انا ا"قطع عليهم صوت
الدكتورة:فواز
فواز لعن الدكتورة بداخله ثاني مره يبي يقول لها وماقدر:اهلا دكتورة
الدكتورة:اريدك ان تاتي معي لتنظيم الحفل
فواز:حسنا"وقف:نجود اكلمك ف وقت تاني
نجود:اوكيه"مشى فواز مع الدكتورة وهي قامت لمحاضرتها

المدرسة
جوم كان ينتظر ليان دخلت شمة للمدرسه وراح لها:Hla Shamma*هلا شمة
شمة:Hla GOM what your*اهلا جوم ماذا بك؟
جوم:I want Lian*اريد ليان
شمة:Lian will not come*ليان لن تاتي
جوم بصدمة:Why*لماذا؟
شمة:A little tired*متعبة قليلا
جوم بخوف:where is she now*اين هي الان
شمة:The hospital with her brother*المستشفى مع شقيقها
جوم:Any hospital*أي مستشفى
شمة:al****
جوم:Thank you*شكرا "مشى بسرعة
شمة:شو فيه هاي

السعودية(بيت نايف)
نايف:تاخرت كثير اذا تبين شي اتصلي
لورين:حبيبي احتمال اروح حق كيان
نايف باس جبينها:انتبهي لك
لورين:حاضر وانت بعد ولاتسوق بسرعة
نايف:احبك"طلع من الغرفة نزل الدرج يركض طلع بسرعة حرك سيارته ومشى
لورين وقفت:خلني اخذ شور واطلع ل كيون احسن

قامت خذت شور لبست فستان كت وسيع لونه بني رفعت شعرها حطت لها كحل وروج لبست عبايتها واللثمه نزلت من الدرج وهي تلعب بالفون حقها رن الجرس وراحت الخدامة تفتح وطولت استغربت لورين توها بتروح الا دخل رجال عليها هي خافت كثيير هو قرب منها صعدت
تركض على الدرج بس لان اسرع منها مسكها وسحبها للصاله ورماها وبدا يضرب فيها وهي تصارخ وتبكي

السيارة
نايف وصل للشركة توه بينزل رن جواله بنفس الرقم ورد:خير
...:قلت لك انتبه مني بس مافاد روح شوف زوجتك وش صار فيها
نايف عصب:وربي لووووو قربت منها بتندم

قفل بوجهه نايف حرك السياره وبسرعة للبيت لقى الباب مفتوح والخدامة مربوطة بالكرسي فتح الحبل ودخل لقى لورين على الارض ومغمي عليها خاف كثير حملها وركبها للسياره وراح للمستشفى دخلوها غرفة المعاينه وهو برا ينتظر ويدعي ربه م يصير لها شي

بيت فهد
ريمان كانت نايمة وبسابع نوم بس صحت على صوت فهد كان صوته عالي استغربت من يكلم قامت بخفيف وقفت عند الباب
فهد:يمه ريمان ماراح تحمل الحين وانا مابي خلاص
روابي:موبكيفك انا قلت بزوجك يعني بزوجك
فهد:وانا ماراح اتزوج يمه انا احب ريمان
روابي:اجل خلها تحمل
فهد:هي م تبي ومن حقها صراحة
روابي:اذا م حملت هالشهر انا بتصرف"قفلت بوجهه
فهد تنهد ولف لقى ريمان واقفه ومدمعه:حبيبتي
ريمان بصوت مخنوق:مابي اسمع شي خذني ل عند امي
فهد:حبيبتي ترا اللي صار
ريمان:قلت مابي اسمع خذني ل عند امي ولا قسم بالله بروح مع تاكسي
فهد:خلاص خلاص غيري لبسك وباخذك
ريمان:طيب

دخلت للغرفة وقفلت الباب غسلت وجهها ولبست بلوزه اكمام ملونه وبنطلون اسود جابت شعرها على جنب لبست العبايه واللثمه خذت جوالها والشنطة وطلعو ركبو للسياره وحرك فهد وهي ساكته ولاطلعت اي ردة فعل وصلو للبيت نزلت من السياره وفتحت الباب بمفتاحها
عبير طلعت من المطبخ:ريمون وش جابك هالوقت
ريمان تبكي:مافيني شي"فصخت عبايتها واللثمه
عبير:وش م فيك شي تبكين ومافيك شي صاير شي بينك وبين فهد
ريمان تحضن امها وتبكي:خالتي روابي مومخليتنا بحالنا تبي تزوجه ولا تبيني احمل وانا مابي يمه انا اخر سنه لي بالثانوية وفهد لسه يدرس كيف نجيب عيال
عبير تهدي فيها:هدي طييب وروابي حسابها عندي شكلها جنت هالمره مومن صدقها

بيت خالد
خالد:انا لازم اروح بس ابيك تنتبهين لك واذا تبين شي خلي الخدامة تجيب لك
نور بتعب:حاضر "طلع ورن جوالها وردت:الو
نادر:الحمدلله على سلامتك
نور:الله يسللمك
نادر:الله يعوضككك
نور:امين
نادر:انا بجي ان شاء الله من الاحساء بس ترا جاي عشان موضوع
نور:خير ان شاء الله وش صاير
نادر:راح اخطب ليان
نور بعصبية:شكلك م فهمتني قبل خالي انت مستحيل تتزوج ليان اوغيرها وهذا اخر كلام عندي"قفلت بوجهه

الصين
صحت روسيل من النوم م لقت اخوها استغربت وفكرت انه نايم بالشقه الثانيه خذت شور وجهزت الفطور توها بتتصل ب ريان انتبهت لورقة تحت الباب استغربت وخذتها فتحتها كان مكتوب كذا
??????,???????????????? م فهمت وش مكتوب لقت رقم ورا الورقة واتصلت ب الرقم
..:اهلا وسهلا
روسيل:اهلا اتتني رساله ولكن لم افهم ماذا يوجد بها
..:نعم هل من الممكن ان تاتي الى هنا ل اخبرك ما الامر ؟
روسيل:حسنا لكن اي
..:سوف ارسل لك السائق لياخذك
روسيل:حسنا

قفلت وهي مستغربة دخلت للغرفة لبست بلوزه كت بيج فوقها قميص جلد بني وبنطلون بني لفت عليها حجاب لونه ابيض حطت لها كحل وروج حطت فونها بالشنطة وطلعت شافت سيارة سودا واقفه نزل منها شخص فتح لها الباب وركبت السياره سكر الباب وحرك والحرس وراها
ب سيارة ثانية وصلو لبيت فخم نزلت من السيارة كان كذا

https://www.mstaml.com/imagesData/-_%...3217030015.jpg
الصاله كذا
https://z1z9.com/wp-content/uploads/2.../20706.png.jpg
المطبخ كذا
https://img.khleeg.com/imgcache/2014/08/341129.jpg
الصاله اللي فوق
https://forum.07ksa.org/storeimg/1/im...919883_781.jpg
غرفة روسيل
https://www.imagesfb.com/photo/297474.jpg
الحمام وانتو بكرامة
https://bo7.net/images/2/_%D8%AA%D8%B...%A7%D8%AA_.jpg

الجدة العجوز:روسيل؟
روسيل:نعم انا لكن
الجدة العجوز قاطعتها:تفضلي بالجلوس
روسيل جلست:لماذا انا هنا ومن انتي
الجدة العجوز:لايهم من انا سوف تبغين هنا
روسيل وقفت:لالا انا لا اعرفك
الجدة العجوز:لكن انا اعرفك جيدا توبا توبا"صارخت
توبا جات تركض:ماذا
الجدة العجوز:خذي شنطة تلك الفتاة
روسيل بصدمة:لماذا انا ماذا فعلت
الجدة العجوز:اصمتي
توبا سحبت شنطة روسيل بقوة:تريدين شيئ اخر

روسيل كانت تبكي وموفاهمه شي كل اللي فهمته ان قفلو جوالها وراح تنسجن بهالبيت وماتقدر تدخل اوتطلع صعدوها للغرفة وبقوة واقفلو عليها وقالو لها هذي اوامر ابوك انصدمت جلست تبكي ابوها ليه سوو كذا فيها

كندا(المستشفى)
جوم:Hello I want to ask about a girl I entered the day*مرحبا اريد ان اسال عن فتاة دخلت اليوم
الممرضة:What's her name*ماهو اسمها
جوم:Lian Saad AL***:ليان سعد ال**
الممرضة:Yes present in the room 2*نعم موجودة في غرفة 2
جوم:which floor*اي طابق؟
الممرضة:1
جوم:Thank you*شكرا لك"صعد يركض لقى ريان وقف ابتسم:good morning*صباح الخير
ريان:good morning*صباح الخير
جوم:How is Lian*كيف ليان؟
ريان:Fine*بخير
جوم:Stay here*ستبقى هنا
ريان:Today only*اليوم فقط
جوم:OK
ريان:I want you stay here will go a little bit and go back*اريدك ان تبقى هنا ساذهب قليلا واعود
جوم:OK"راح ريان وجوم طق الباب ودخل ل ليان

تحت
راكان شاف ريان طالع بسرعة:شو بلاه وين ليان "دخل:good morning*صباح الخير
...:good morning*صباح الخير
راكان:I want Lian Saad room*اريد غرفة ليان سعد
..:room2 Storey1*غرفة 2 طابق 1
راكان:ok"صعد غرفتها فتح الباب لقى جوم يسولف مع ليان:والله حلو
ليان:راكان
راكان:هيه اشوفج وايد مستانسه ويا حبيب القلب
ليان:اي حبيب قلب شقاعد تخربط انت ريان راح يخلص شغله وجاء جوم عندي
راكان يطالع جوم:You can go here*يمكنك الذهاب انا هنا
جوم وقف بعصبية:Not out*لن اخرج
راكان:هاي اللي يباني اكسره
ليان بخوف:GOM go to school*جوم اذهب الى المدرسة
جوم لف عليها:And Ante*وانتي
ليان:do not worry Rakan here*لاتقلق راكان هنا
جوم بعصبية:ok"خذ شنطته ومر من جنب راكان:You will regret*سوف تندم
راكان يطالع ليان:شلونج؟
ليان:كنت بخير قبل لاتجي
راكان يكح:كح كح
ليان:وش فيك
راكان:تعبت شوي
ليان:شكلنا من طلعة امس تعبنا تعال اجلس
راكان جلس:اوه ام لسان صايره حنونه
ليان:والله مافيني اتهاوش "لفت عنه وغمضت
راكان:حلاتج جي اصلا
ليان:ههههههههههه طيب روح يكشفون عليك
راكان:لا مابا بصير احسن

الجامعة
فواز شوف نجود لحالها راح سحبها من يدها ودخلها احدى الكلاسات الفاضيه وسكر الباب:اسف
نجود:وش فيك جنيت كيف تسحبني كذا قدام الكل
فواز:نجود بحكي لك موعارف
نجود:وش بتقول
فواز يطالع عيونها:نجود انا احبك
نجود بصدمة:ها
فواز:راكان حكى لك قبل
نجود ارتبكت ودق قلبها بقوة:ايه بس فكرت مزح
فواز:م امزح بمشاعري انا
نجود:طيب
فواز:وش طيب اقولك احبك
نجود:انا احس مخربطو يعني
فواز:لاتحكين شي ماراح اضغط عليك"دخلو الطلاب الكلاس وهم طلعو

عند ريان
ريان اشترى شريحة جديده وركب الشريحة بالجوال واتصل ب امه:الو
دلال:رييييييان حبيبي انت وين وكيفك
ريان:م اظن يهمك هالشي لواهمك انا كان م رفضتي لي طلب
دلال:ريان ارجع للبيت الله يخليك وربي اني احاتيك
ريان:انتي م تحبيني بالاصل انتي اصلا لوتحبيني كان م رفضتي طلب يسعدني كات م رحتي لبيت البنت اللي احبها وسمعتيها كلام انتي م تحبيني "قفل على طول وغير الشريحة وراح للمستشفى دخل واستغرب ان راكان موجود وليان نايمة بحجابها
راكان لف:هلا ريان
ريان:هلافيك ها اشوفك هنا اجل وين جوم
راكان:روح "لف وبدا يكح
ريان:وش فيك تعبان
راكان:شوي
ريان:روح خلهم يكشفون عليك ترا مو زين
راكان:طيب انا بسير للدكتور "قام وطلع

بيت حمد
ملاك صحت من النوم على بكا جورجيت قامت عطتها الرضاعه واتصلت ب نواف:الو
نواف:الو غريبة متصله علي صاير شي
ملاك بتعب:لا بس ابيك تاخذ جورجيت والله تعبانة من امس م خلتني انام
نواف:طيب الحين بجي اخذها
ملاك:طيب

قامت بشويش حطت جورجيت على السرير وطلعت شنطة صغيره حطت فيها ملابس ل جورجيت وحليب ورضاعات دخلت غسلت لبست لها بلوزه نص كم مخططه بالابيض وبنطلون رجعت شعرها لي ورا ولمته حطت لها كحل وروج ورشت عطر طق الباب عليها
ملاك:تفضل
الخدامة دخلت:بابا نواف هنا
ملاك:خليه يدخل
الخدامة:طيب "طلعت ودخل نواف
نواف ابتسم:صباح الخير
ملاك :صباح النور
نواف راح وخذ جورجيت من على السرير:مسكينة نايمه
ملاك:لاوالله بس هي طول الليل م خلتني انام
نواف حط جورجيت وقرب من ملاك:اشتقت لك
ملاك بخجل:يوه نواف
نواف حط يده وراها:وش يوه نواف تراك زوجتي يحق لي اخذك الحين وارجعك للبيت
ملاك برجاء:لالالا تكفى الحين لا بنام بريح اهلكتني بنتك
نواف:حسستيني بنتي لحالي يعني موبنتك
ملاك:خلاص خذها ووعد العصر اكون بالبيت
نواف:تراك وعدتيني
ملاك:وانا عند وعدي

نواف باس جبينها وحمد ربه ان نساتها ارتفعت خذ جورجيت والشنطة وطلع وهي خذت نفس ومسحت الروج والكحل وفكت شعرها وغيرت ملابسها وانسدحت ونامت

المنتجع
فيصل صحى من الننوم قبل قمر جهز الاغراض وكل شي صحت قمر من النوم خذت شور ولبست شورت جينز وبلوزه قصيرة لي فوق السر مخططه ابيض ورمادي لمت شعرها ولبست عبايتها واللثمه وفيصل لبس ثوبة ولبس شماغه ونزلو سوا حط الاغراض بالشنطة ركبت
الخدامة ورا قمر ركبت قدام وسكرت الباب فيصل توه بيركب جاه
زوج بدرية:ها ماشي
فيصل:ايه والله تدري انا جيت هنا عشان المدام جلسنا كم يوم والحين ان شاء الله مسافرين قطر
زوج بدرية:بالسلامة
فيصل:الله يسلمك "ركب سيارته ومشى
زوج بدرية دخل:وش هالحر
بدرية :ها عزمتهم
زوج بدرية:لاوين مشو بيروحون قطر
بدرية:قطر؟
زوج بدرية:ايه قال جلس يومين هنا عشان زوجته حابه والحين بيمشون قطر يلا جهزي الفطور"صعد
بدرية بقهر:معقولة السحر مافاد مستحيل

بيت عبداللطيف
رندة:ها وش صار
عبداللطيف:كل شي صار تمام
رندة:الحمدلله
عبداللطيف:ها وش اخبار روهان بعد م عرفت ان زواجها نهاية هالشهر
رندة:لاتشوفها من مكان لي مكان تدري بتنزحم الحين
عبداللطيف:يلا الله يوفقها

غرفة روهان
روهان:لا مدري ليش
سنمار:انا مستغرب ابوي اللي روحه فينا كيف يسفر روسيل كذا
روهان:انا ماعرف عن شي انا حالي حالك وانصدمت
سنمار:راح يفضى البيت اذا تزوجتي كلهم تزوجو وروسيل سافرت
روهان:حبيبي"تضمه:هذي سنة الحياه بعدين انت بتتزوج بعد الجامعة
سنمار ابتسم:ان شاء الله
روهان:يلاخلنا نطلع
سنمار:وين
روهان:بروح اقضي للزواج تعال معاي نتسلى
سنمار:ماشي"لبست روهان عبايتها واللثمه وسنمار راح خذ محفظتة ومفاتيح سيارته ونزلو
رندة وقفت:ها على وين
سنمار بهدوء:بنروح للسوق
رندة:طيب انتبهو لكم
سنمار:حاضر"طلعو

المستشفى
الدكتور طلع:انت زوجها
نايف بخوف:ايه زوجها قولي كيف صارت
الدكتور:لاتخاف هي بخير والجنين بخير بس بعض الكدمات في يدها وجروح بسيطة
نايف:الحمدلله ممكن اشوفها
الدكتور:ايه بس راح يكون فيه تحقيق
نايف:طيب"دخل لها
لورين تطالعه وتبكي:كل منككك وصلنا للي وصلنا له بسببك انت لو متنازلت عنه كان م صار اللي صار
نايف:حبيبتي هدي المهم انتي بخير
لورين:لاوالله الحين انا بخير بكرا بعده هذول مجرمين وم تدري و ش ممكن يسوون
نايف:لورين صلي على النبي ماراح يكون فيه شي ان شاء الله
لورين:م عدت اماني ي نايف انا ابي ارجع لبيت اهلي
نايف انصدم :لورين انا م عدت امانك
لورين لفت وجهها:لا م عدت اماني وم عدت اامن نفسي عندكك
نايف حس انه مخنوق:طيب راح اخلي عمي يجي ياخذك"طلع وهي جلست تبكي

*حاول تعيش الدنيا دوني ماتبي تشوفك عيوني*

الصين
روسيل صحت مصدعة من البكي خذت لها شور دافي لبست بلوزة تايغر اكمام وتنورة لي الركبة لونها ابيض وجاكيت ابيض وسكارف تايغر بني تركت شعرها مفتوح وحطت لها ميك اب خفيف رشت عطر ونزلت لقت الجدة العجوز جالسه على الكنب
روسيل:لي متى ببقى هنا
الجدة العجوز:Speak English I mastered*تحدثي باللغة الانجليزية انا اتقنها
روسيل بقهر جلست:why I am here*لماذا انا هنا
الجدة العجوز تقلب بالجريدة:This request your dad*هذا طلب والدك
روسيل:What your relationship with my father*ما علاقتك مع والدي
الجدة العجوز:it does not matter*لايهم "قامت وعطتها الاوراق وصعدت
روسيل:الله يستر وش فيها هالاوراق فتحتها وانصدمت:لامستحيل اني اشتغل هنا انا ابي ارجع للسعودية"صعدت وضربت باب الجدة العجوز م لقت رد دخلت ولقت الغرفة كبيرة وجمميلة كانت كذا
https://www.do90.com/vb/imgcache/2/4771alsh3er.jpg
الجدة العجوز طلعت من مكتبها:what do you want*ماذا تريدين
روسيل:I want to go to Saudi Arabia*اريد ان اذهب الى المملكة العربية السعودية
الجدة العجوز ضحكت وجلست على الكتب:Your dream very sterile*حلمك عقيم جدا
روسيل:Why*لماذا؟
الجدة العجوز:So*هكذا

روسيل عصبت وجاو الحراس اخرجو روسيل من غرفة الجدة العجوز والجدة العجوز قفلت الباب ورجعت لمكتبها تكمل بقية شغلها

كندا (المطعم)
..:What*ماذا؟
جوم:Will ask the hand of Lian*سوف اطلب يد ليان
..:you are crazy*انت مجنون
جوم:Jack I love her*جاك انا احبها
جاك:But I know this is difficult*ولكن اعرف ان هذا صعب جدا
جوم:why*لماذا؟
جاك:Customs and traditions vary*عادات وتقاليد تختلف
جوم:I am a Muslim What prevents*انا مسلم ما يمنع
جاك:Would be unable to live in America*لن تكون قادرة على العيش في امريكا

جوم:19سنة ابوه وامه منفصلين ابوه عايش ف امريكا مع زوجته وامه تشتغل في كندا وعايش معاها عنده حب الانتقام والشر بعيدا عن حبه ولطفه داخله انسان حاقد جدا"طويل ونحيف ابيضاني شعره اسود وعيونه رمادية خشمه نحيف
جاك:19سنة من ام كندية واب امريكي تزوجو عن حب واستقرو في كندا جاك انسان طيب لابعد حد وهو صديق مقرب لجالك هوعازف غيتار ماهر "طوله متوسط ونحيف ابيضاني وشعره اشقر لون عيونه ازرق خشمة نحيف وشفايفه صغيرة

شقة الشباب
فواز:اعترفت لها
راكان:اونة
فواز:ها
راكان:يعني قلت انك تحبها
فواز:ايه وش فيها
راكان:ولاشي جفت جوم عند ليان وتضاربت وياه
فواز:من جدك؟
راكان:هيه
فواز:عادي اسالك انت تحبها
راكان:لا بس جوم م احبه
فواز:ههههههههههههههههههه ولاتحب ليان
راكان:تصرفاتها بس ماحبها

شقة البنات
شمة كانت جنبهم لابسه بلوزه اكمام بيضاء وحزام عريض عند البطن لونه بني وجاكيت كت لونه بني ورافعه شعرها:ههههههههههههههههههه� � تضاربو
ليان:اي والله
نجود:لاوطالعه على مسؤوليتها الخبله
شمة بصدمة:مينونه
ليان:ريان احتمال يرجع السعودية
شمة:حبيته ريان
ليان بنص عين:تراه يحب
شمة:تفكيرج جبيت طيبته يعني تفكيرج هاي م احبه
ليان:هههههههههه كح كح طيب
نجود:ريمان اتصلت من شوي
ليان:كلمتها
شمة:ابي اجوفها احسها طيوبة
ليان:ان شاء الله تجي هنا ب اجازتهم
شمة:ان شاء الله

شمة:18سنة البنت الوحيدة لامها وابوها تقرب ل راكان وايد حبوبه وطيبه بعيدا عن شطحاتها الا ان قلبها ابيض ابتعدت عن الامارات لسبب خاص فيها ومحد يعرفه هاوية رسم "طويله جسمها مرسوم رسم وبيضاء شعرها اسود طويل عيونها واسعة لونهم اسود خشمها طويل
وفيها غمازه بخدها اليسار وشفايفها صغيرة مثل التوت

السعودية(بيت اسوم)
الخدامة طقت الباب ودخلت:ماما
اسوم بملل:خير؟
الخدامة:في واحد يبي انتا تحت
اسوم:مين؟
الخدامة:هو في يجي قبل
اسوم:طيب الحين بنزل"طلعت وسكرت الباب:مين اللي ممكن تجي

اسوم قامت من سريرها لبست بلوزه دانتيل قصيرة لي الفخذ وقميص جينز تركت شعرها مفتوح حطت لها كحل وروج رشت عطر ونزلت انصدمت لما لقت دلال جالسه خاففت ودلال وقفت وسلمت عليها باليد وجلسو
اسوم:صاير شي؟يعني انا م كلمت ريان ولاشفته ولا
دلال قاطعتها:انا غلطت بحقك يوم جيت وتكلمت معك ذاك الكلام
اسوم:حصل خير طبيعي انتي م تعرفين شي عن حياتي ولاتعرفين كيف تعذبت عشان اتغير"وبدت تقول لها قصتها
دلال حطت يدها على يد اسوم:عشان كذا ولدي ريان متمسك فيك
اسوم:بس
دلال:حصل خير لاتخافين يلا بقوم اشوفك على خير"سلمت عليها وطلعت

المستشفى
الدكتور طلع:انت زوجها ل داليا؟
حسام:ايه وش صار
الدكتور:نزفت كثير الجنين بخطر وهي حالتها خطيرة جدا وماندري متى تصحى
حسام:طيب
الدكتور:راح يصير في تحقيق
حسام بخوف:ليه
الدكتور:داليا تعرضت لنزيف وهي الان بحالة خطرة جدا الله يعلم متى بتصحى من الغيبوبة
حسام:طيب
الدكتور:الله يصبرك"مشى
حسام:انا ليه هنا لازم اروح ل خديجة الحين

بيت خديجة(ملكة خديجة)
خديجة لابسه كذا
https://www.imagesfb.com/photo/106707.jpg
التسريحة كذا
https://i-exc.ccm2.net/iex/1280/1414891642/798557.jpg
الميك اب
https://forums.imageslove.net/photos/...571346_378.jpg
لوسي لابسه كذا
https://i-exc.ccm2.net/iex/1280/1484071962/820114.jpg
التسريحة كذا
https://up.graaam.com/forums/881983/01430839168.jpg
الميك اب كذا
https://forums.imageslove.net/photos/...571346_534.jpg
ربى-اخت صالح
https://www.mydreambox.net/forum/imgc...ox-sat.com.jpg
التسريحة كذا
https://n4hr.org/up/uploads/n4hr_1419540718075.jpg
الميك اب كذا
https://img.tgareed.com/imgcache/386296.jpg
سهى لابسه كذا
https://www.saroona.com/images/1343141370_3771.jpg

كانو بس اهل صالح ولوسي جابت ام صالح الدفتر سمت ب اسم الله ووقعت دخل صالح قرب من خديجة وباس جبينها بخفيف ولبسها الدبلة كذا
https://www.dreamjordan.com/up/22300hlmjo.jp
او هي لبسته جلسو شوي وبعدين دخلو للغرفة ومعاهم سهى
سهى على رجول خديجة:خلاث ماما تعالي البيت
خديجة بهمس:ان شاء الله
صالح:سهى حبيبتي روحي حق جدتك
سهى:ابي ماما
صالح:بتشوفينها بعدين يلاروحي ل جدتك
سهى:همم"نزلت من رجول خديجة وطلعت
صالح:مبروك
خديجة منزله راسها:الله يبارك فيك
صالح:اسف بس سهى شوي حركية ومزعجة
خديجة:لالا بالعكس عسل

جلسو يسولفون ويتعرفون على بعض اكثر وصل حسام نزل لقى سيارات كثيرة نغزه قلبه شاف مشعل موجود كان بيدخل بس مشعل شافه وطلع له وسحبه لمكان ثاني عشان يقوله ان خديجة صارت زوجهه لغيره

صالح:30سنة انسان هادي وطيب حياته كلها ل بنته سهى مقتدر وووضعه وشغله كويسين ودايم اللي يشوفه يعطيه اصغر من عمره ملامحه تبين ان هو بالعشرين تزوج وجاب سهى وبعدين طلق زوجته وماتت *

بيت سعيد
روابي:تبي احط لك عشاء
سعيد:اي والله كثير جوعان "رن الجرس
روابي:غريبة مين جاي
سعيد:خليني اشوف"فتح الباب:يبه"باس راسه حياك
الجد عبدالله دخل:الله يحيك
روابي:هلايبه"قربت بتبوس راسه بس منعها
الجدعبدالله:صحيح الكلام اللي سمعته
روابي:اي كلام
الجد عبدالله:بتزوجين فهود عشان ريمان ماتبي تحمل
روابي:اي بس ي
الجد عبدالله قاطعها:كلمه وماراح اغيرها فهد م يتزوج على ريمان وانتهى الموضوع
روابي نزلت راسها:حاضر
الجد عبدالله:تبين تشوفين احفادك انتظري وش اللي عاجلك بس انك تزوجين فهد وتجيبين ضره ل ريمان ماراح اسمح لك
روابي:اللي تشوفه ماراح ازوجه
الجد عبدالله:طيب زين"طلع من البيت
سعيد:الخبر وصل عند ابوي شوفي الحين متى بيسامحك
روابي:انا خلاص ماراح ازوج فهد
سعيد:ادري بس ابوي بيبقى زعلان ابوي واعرفه تضايق حيل

بيت سعود
لورين:لايبه مابي
سعود:بينكم ولد اي ولد الا اثنين مايصير كذا
لورين:الله يخليك انا م امن نفسي هناك هنا ااامن لي
سعود:بس اللي سواه نايف عين العقل
لورين:شوف عين العقل وش سوت فينا والله يستر من اللي جاي
سعود:طيب براحتك"نزل
محمد:ها وش قالت
سعود:رافضة
محمد:انا صاعد اكلمها"توه بيمشي ابوه مسك يده
سعود:خلها براحتها
محمد:ماشي بس قول لها نايف يبيها ومستحيل يتخلى عنها
سعود:انا واثق ب نايف بس اختك عنيدة
محمد:انا بكرا بكلمها
سعود:شخبار عبدالله ونورة*عياله
محمد:بخير وكيان بتجلس بيت اهلها 40 يوم
سعود:اي لازم

عند غسان
غسان متصل ب ديالا ويقول لها:هيدا اللي صار
ديالا:شوووو انت مجنون كيف بتعمل هيك
غسان:انا كنت عم ساعدها وهي طلبت مني فوت على البيت ونحكي
ديالا:يالله شو نعمل هلأ
غسان:بدي روح شوف
ديالا:شوووو بدك تموت انا بدي اتصرف
غسان:بدك تجي لهون
ديالا:لا بدي اتصل ب ام داليا وتحكي لي
غسان:طيب

الصين
روسيل كانت زهقانه حيل نزلت شافت الجدة العجوز لابسه وكاشخه وبتطلع راحت لها:what is your name* م اسمك؟
الجدة العجوز لفت عليها:Jericho*أريحا
روسيل:I want Mobile*اريد المحمول
أريحا:Forbidden*ممنوع
روسيل:I'm tired*انا متعبة
أريحا:Go to the doctor*اذهبي للطبيب"طلعت
روسيل:لحول ولاقوة الابالله وش هالعالم

روسيل صعدت غرفتها لبست فستان اكمام ثقيل لي الركبه ولبست جاكيت جلد اسود وسلسله طويله تركت شعرها مفتوح حطت لها كحل اسود وروج احمر رشت عطر ونزلت للحديقة جلست فيها وهي تفكر كيف تهرب وترجع للسعودية ب اقرب وقت

نهاية البارت
روسيل بترجع للسعودية؟
ليه عبداللطيف سفر روسيل؟
جوم بعد م هدد راكان وومكن يتزوج ليان؟
نجود بتبادل فواز مشاعره؟وعبدالعزيز وش بيسوي لي عرف؟
راكان وليان؟
داليا بتعيش؟
لورين وعنادها ان ترجع لنايف؟
فيصل وقمر بتبقى حياتهم مستقرة؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-15, 05:15 PM   #53

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(51)

يوم ثاني (كندا)
ليان صحت بدري من النوم خذت شور لبست بلوزه دانتيل اسود فوقها قميص جلد احمر وتنوره طويلة بيضاء لفت حجاب احمر عليها حطت لها كحل اسود وروج احمر وطلعت على طول للفندق حق ريان راحو للمطار ودعته وراح طلعت من المطار للمدرسة لقت شمة بالكلاس
شمة:ها وينج تاخرتي؟
ليان:ريان سافرودعته كنت معاه بالمطار
شمة:يوصل بالسلامة
جاك جاء:good morning*صباح الخير
ليان+شمة:good morning
جاك:Lian I want to talk with you*ليان اريد ان اتحدث معك
ليان ب استغراب:I do not know you*انا لا اعرفك
جاك:I am a friend GOM*انا صديق جوم
جوم جاء وانصدم:come with me*تعال معاي
جاك بخوف:ok"طلعو برا الكلاس
شمة:وش بلاه
ليان:ماعرف والله خلينا نروح نفطر
شمة:هيه يلا "طلعو من الكلاس للكفتيريا

الجامعة
نجود كانت تسوي بحوث بالاب وجالسه بالكفتيريا وتشرب قهوة تناظر اللي راح واللي جاي وتكمل بحوث كانت تبي تشوف فواز لان مستغربة ان ماشفته من جات اليوم دخل عبد العزيز الكفتيريا ابتسمت فكرت فواز وراه بس للاسف كان لوحده داخل
عبد العزيز جاء جنب نجود:صباح الخير
نجود:صباح النور
عبدالعزيز جلس:كيف البحوث معاك
نجود:زينة
عبدالعزيز:عادي اسالك سؤال
نجود:وش
عبد العزيز:ليه احسك جدية معاي او احسك
نجود قاطعته:عبدالعزيز انت مثل اخوي
عبد العزيز تضايق:يعني انتي ماتحسين ب اي مشاعر اتجاهي
نجود:مشاعر وش انا اعاملك ك اخ بس
فواز وراكان جاو:صباحوووو
نجود:صباحو
راكان:عزوز مستعيل مانطرنا
عبد العزيز ب ابتسامة باردة:ايه كنت بشوف الدكتور بس ماكان موجود
فواز:ايشبك ؟
عبدالعزيز:ولاشي عن اذنكم"قام وطلع وراكان وفواز جلسو
نجود سكرت الاب:ابي اروح للمول شوفو لي تاكسي
راكان:ليش تاكسي وينه ريان
نجود:سافر اليوم
فواز:انا اخذك
نجود ابتسمت:مشكور"جاء جاك ووقف والكل ناظر فيه
فواز:من هذا
نجود:مدري
جاك:Can I talk with you*هل يمكنني التحدث معاك
نجود:Yes prefer to sit*نعم تفضل بالجلوس
جاك طالع فواز وراكان:I want to talk to you alone*اريد ان اتحدث لك وحدك
راكان:شو نحن موعايبينك
جاك:What*ماذا؟
فواز بعصبية:نجود انتي تعرفينه
نجود بخوف:لا
جاك:I want to talk with you about Lian*اريد ان اتحدث معاك حول ليان
نجود:ok"قامت وطلعو منن الكفتيريا
فواز:والله لا ادبغه"قام ومسكه راكان
راكان:ايلس اكيد ليان فيها شي
فواز جلس:طيب

السعودية(بيت سعود)
لورين قامت من النوم خذت شور وصلت لبست بلوزه طويله بيضاء اكمام وسيعة وتنورة سودا لي نص الساق رفعت شعرها ولمته حطت لها ميك اب خفيف ورشت عطر خذت عبايتها واللثمه والشنطة والكتب ونزلت لقت محمد جالس قبال التي في
محمد لف عليها وابتسم:صباح الخير
لورين:صباح النور اشوفك بالبيت الساعه9 ونص
محمد:ايه مالي خلق اداوم
لورين:هذا وانت ولد راعي الشركة قمت تسحب
محمد:انتي على وين
لورين:بروح الجامعة توصلني
محمد:ايه"لبست عبايتها واللثمه وركبو السيارة
لورين:اخ الحمل متعبني
محمد حرك السيارة:نايف يحبك
لورين اول م سمعت اسمه دق قلبها بقوة:بس انا مابيه
محمد:لورين هذا نايف نايف اللي تعبتي عشانه وسافرتي يوم فكر يتزوج غيرك وتحدا امه عشانك
لورين:وهو نفسه اللي ضرني
محمد:راح تتعبين بدونه وهو بعد فكري زين

الصين
روسيل صحت من النوم غسلت ونزلت بالبجامة لقت أريحا بتطلع:Lady Jericho*سيدة اريحا
اريحا لفت عليها:Russell Good morning*روسيل صباح الخير
روسيل:I want to go to work*اريد الذهاب الى العمل
اريحا:Today I go with you*اليوم انا اذهب معك
روسيل: Saguier my clothes*ساغير ملابسي "توها بتصعد لفت عليها:And tomorrow*وغدا
اريحا:Guards*الحراس

روسيل صعدت فوق لبست بلوزه اكمام حمرا صوف فوقها جاكيت كت لونه اسود وبنطلون رفعت شعرها بمشبك لبست الحجاب حطت لها كحل اسود وروج احمر رشت عطر ونزلت لفت عليها اريحا
اريحا:you are beautiful*انتي جميلة
روسيل:Thank you*اشكرك"طلعو سوا

قطر
قمر:فيصل
فيصل:عيونه
قمر:تسلم لي عيونه"ارتبكت:هنا مابي البس عباية
فيصل:مستحيل البسي يلا
قمر تنهدت:ماراح اغطي وجهي الوجه موحرام
فيصل ابتسم:طيب يلا غيري لبسك وتعالي
قمر:حاضر

دخلت للغرفه لبست فستان جينز لي الفخذ وحزام ضعيف عند البطن وسكارف ملون حطت لها كحل وروج خفيف لبست عبايتها والشيله وطلعو سوا للمطعم

السعودية (بيت خالد)
نور تكلم جوال:لالالاخالتي الله يخليك
دلال:ليه طيب فهميني
نور:لاتخلونه يجي اوحتى يجلس ويتكلم باي موضوع انا الحين بجي
دلال باستغراب:طيب "قفلت
نور:وش جالس تسوي ياخالي تبي تضيع البنت معاك

قامت بشويش لبست بلوزه كت لونه برتقالي وبنطلون جينز رفعت شعرها رشت عطر لبست عبايتها والشيله ونزلت بسرعة ركبت مع السواق وهي تدعي ربها ان خالها م يكون فتح الموضووع مع ابوها

بيت سعد
سعد:حياك الله
نادر:الله يحيك
ريان يطالعه بدون نفس:كيف الاحساء
نادر:جوها حار والله
ريان:وهنا رطوبة بعد اجل جاي تشوف نور ؟
نادر:لا لو ابي اشوف نور رحت لها بيتها
سعد:امر يانادر
نادر:انا جاي اطلب طلب واتمنى م ترفضون
سعد:قول محتاج فلوس وضيفة احنا بالشوفة
نادر:لا انا جاي اخطب ليان
ريان:نعم؟انت جاي تخطب اختي وتفكر بنوافق
سعد لف ل ريان وبعصبية:ريان عيب
ريان:لا موعيب انا اتكلم بصراحة
نادر:خله ي عمي وش سبب رفضك ياريان
ريان:كثير اسباب اول شي ليان مستحيل تسكن بالاحساء
نادر:وبعد؟
نور دخلت بسرعة:لاتوافق يبه
سعد:وش فيك؟
نور:خالي مريض
نادر وقف:نووووررر
نور:يبه خالي فيه صرع
ريان وقف:من الحين اقولك احنا مووافقين وفرصة سعيدة
سعد:احنا لازم ناخذ راي ليان قبل
ريان:طيب م عندي اي مانع خذوه وراح يكون رايها مثل رايي وبتشوفون

كندا(شقة الشباب)
راكان:روح ورمسها وجوف وش يبا منها
فواز:مستحيل
راكان:فواز انت جي بتستين اصلا
فواز:وش تبغى ب واحد متلي تبغى الشقر والعيون الزرق
راكان:ههههههههههههههههههه� �ههه فواز وش بلاك جي ترمس اصلا هي ماتعرفه
فواز:مالك صلاح طيب
عبدالعزيز دخل ومعاه اغراض:اخخ زحمة "جلس
راكان:ها شو يايب معاك
عبدالعزيز:معلبات
فواز:ايوا صح ايشبك اليوم بالجامعة
عبدالعزيز:مقهور من نجود
فواز:ليه
عبدالعزيز:كنت بقول لها اني احبها بس
راكان:هيه؟
عبدالعزيز:رفضتني ليه مدري قالت ان مافي قلبها مشاعر لي تحبني ك اخوها
فواز:اهممم
راكان يطالع فواز:لاتهتم لها
عبدالعزيز:طيب"شال الاكياس للمطبخ
راكان:تحبك
فواز:هيا ماردت علي اخاف يكون ردها متل ردها على عزوز
راكان:هيه صح اسالها بكرا
فواز:ان شاء الله

شقة البنات
ليان سكرت الخط:ناقصني هو
نجود:مين
ليان:خال نور اختي يبيني اتزوجه
نجود:ورفضتيه ليه
ليان:لاني مابي ولانه مريض بالصرع
نجود:طيب "راحت للمطبخ وجا مسج ل ليان
جوم:I want to meet you*اريد ان التقي بك
ليان رسلت له:Now?*الان؟
جوم:yes*نعم
ليان:Well Wayne?*حسنا اين
جوم:***

ليان سكرت جوالها مستغربة قامت للغرفة خذت لها شور دافي لبست بلوزه بيضاء فوقها قميص طويل لونه احمر وبنطلون ابيض رفعت شعرها ولبست حجاب احمر حطت لها كحل وروج احمر رشت عطر وطلعت للصاله ونجود طلعت من المطبخ
نجود:ها وين؟
ليان:جوم يبي يشوفني
نجود:الحين؟؟
ليان:ايه وش فيك تو الناس توها8
نجود:لاتروحين بروحك خليني اروح معاك
ليان:وش فيك خايفة راح نلنقي بمكان عام بمطعم
نجود:طيب انتبهي لك ولما اتصل عليك ردي
ليان:حاضر"باستها وطلعت
نجود:الله يستر منك ي جوم

السعودية(بيت عبداللطيف)
سنمار:يمه عادي اسالك سؤال
رندة:اي اسال
سنمار:ليه سفرتو روسيل على الصين
رندة:لاتخاف بترجع بعد زواج روسلين
سنمار:يمه وش صاير روسيل فيها شي
رندة:راح اقولك اختك روسيل جالسه تخطط انها تخلي روهان تتطلق من عمر تبي تتزوج هي قبل
سنمار بصدمة:روسيل تسوي كذا؟
رندة:ايه ياليتها بس تتزوج وتفكنا
سنمار:يمه هي ليه كل ماجا لها احد رفضت
رندة:تسالني انا اسالها هي وبعدين خلها هناك

الصين
روسيل رجعت من المستشفى دخلت وشكت بالوضع ان في حفله كان الخدم مزحومين وترتيبات استغربت وصعدت غرفتها خذت شور ولبست بجامة فتحت الدولاب طلعت الاب ودخلت على حسابها ب تويتر طق الباب عليها دخلت اريحا روسيل سكرت الاب على طول
اريحا:Laptop you?*الكمبيوتر المحمول لك؟
روسيل:Yes Is there a problem*نعم هل هناك مشكلة؟
اريحا:Wear clothes elegant and Anzali*ارتدي ملابس انيقة وانزلي؟
روسيل:Why?*لماذا؟
اريحا:There ceremony*هناك حفل
روسيل:Women only or men and women*النساء فقط اوالنساء والرجال
اريحا:Women only *النساء فقط"طلعت وسكرت الباب
روسيل:هذا اللي كان ناقصني اجلس مع عجايز استغفر الله ربي واتوب اليه

قامت روسيل دخلت الاب الدولاب وقفلت عليه لبست فستان كت اسود ولي الفخذ كان مخصر جسمها لبست حزام تايغر عند البطن رولت خصل من شعرها وجابته على جنب حطت لها ميك اب خفيف ورشت عطر لبست كعب ونزلت كانت الموسيقى عاليه كان في بنات كبرها
واصغر منها وعجايز كانت طول الوقت جنب اريحا لانها م تعرف لهجتهم بالاصل صارت ضجة وزحمة روسيل طلعت للحديقة
روسيل:بس هذا وقت الهروب خلني استغلها صح

روسيل دخلت وصعدت فوق بدون محد يحس دخلة غرفة اريحا وبدت تفتش مالقت فونها لكن لقت فون اريحا خذتها وطلعت سكرت الباب دخلت غرفتها وقفلت الباب عليها واتصلت ب
روسيل:hla do you be Reservation To Saudi Arabia*هلا هل يوجد حجز الى السعودية
..:Yeah*نعم
روسيل:I want one ticket*اريد تذكرة واحدة
..:Name of*باسم؟
روسيل:Russell Abdullatif*روسيل عبداللطيف
..:Will the plane takes off after an hour*سوف تقلع الطائره بعد ساعة
روسيل:Oak Thank you*اوك شكرا لك"طلعت دفتر صغير من الدرج واتصلت:Hi
..:Hi
روسيل:I want taxi*اريد سيارة اجرة
..:Give me the address*تعطيني العنوان
روسيل عطته العنوان:But after 10 minutes*ولكن بعد 10دقائق
..:ok"قفل
روسيل:مو انا اللي انحبس هنا لا وبسبب روهان

روسيل قفلت وفتحت الباب بشويش وطلعت لغرفة اريحا دخلت بشويش وحطت الجوال ورجعت غرفتها لمت ملابسها وحطتهم في الشنطة نزلت الشنطة بشويش بدون لحد يحس وطلعت من الباب الخلفي حطت الشنطة عند الباب ودخلت وراحت جنب اريحا وكانها م سوت شي

السعودية(بيت نايف)
نايف:وانت وش راح تقدر تسوي هي عنيدة
محمد:ادري بس تعبت وانا اكلمها حتى قبل لا اجيك كلمتها
نايف:انا قلت اجي اكلمها
محمد:انا اقول تعال وامي موجودة عشان تقدر تقنعها معاك
نايف:ليه وينها عمتي
محمد:رايحين يخطبون حق ريان اليوم
نايف:اما ريون بيتزوج؟
محمد:شفت كيف
نايف:هههههههههههههههههههه ابد م تخيله طيب لورين راحت معاهم
محمد:لا تقول بتجلس تدرس عندها اختبار بكرا
نايف:الله يوفقها

بيت اسوم
لبست فستان كت لونه ابيض وقصير لي الركبة وعند الخصر حزام تركواز من نفسه الفستان وبما انه شعرها صار لي فوق كتفها رفعت شعرها رفعه بسيطة حطت لها كحل ازرق وروج وردي ورشت عطر لبست كعب ونزلت سلمت عليهم وجلست جنب ريمان
الجدة نوره:ماشاء الله الله يحفظها
ام اسوم:تسلمين حبيبتي
دلال ب ابتسامة:اليوم جينا عشان نطلب يد ايد اسماء ل ريان ولنا الشرف طبعا
ام اسوم:احنا اللي نتشرف فيكم والله بس الراي الاول والاخير ل اسماء
الجدة نوره تطالع اسوم اللي منزله راسها بخجل:انشاء الله توافق بس الولد يبي يشوفها نظرة شرعية
ام اسوم:اي مافي مانع هذا من حقة يلا اسماء

اسوم قامت لبست عبايتها والشيله دخلت للمجلس ودخل ريان من الباب الثاني هو وابوها هو ماشال عينه عنها وهي قلبها يدق قلبها بقوة تتمنى بس يطلع وجوده يربكها حيل طلع هو وابوها وهي خذت نفس شالت الشيله رن جوالها ب مسج استغربت ورفعت كان رقم بس *احبك
"ريان ضحكت بخفيف وسكرت جوالها ودخلت لهم الصاله

بيت مشعل
كيان:لالا عاد لاتصحونهم تو نامو تعبوني
افنان:ياعمري لا ونورة كيف تشبهك كذا
كيان:اي حتى محمد قال
افنان:محمد عاد يشوف كل الناس يشبهونك نفس العيون والخشم والشفه
كيان حمر وجهها:قليلة ادب" رن جوالها
افنان:مين
كيان:محمد"ردت:الو
محمد:هلاقلبي جالسه لحالك
كيان:معاي افنان ليه
محمد:بجي اشوفك واشوف نورة وعبدالله
كيان:اوك انتظرك"قفلت
افنان بنص عين:ها وش بيجي
كيان:ايه انتبهي للهم خليني البس قبل يجي لايشوفني كذا
افنان:طيب

كيان قامت بشويش لبست فستان ملون بدون اكمام وقصير ولبست فوقه قميص جينز تركت شعرها مفتوح حطت لها كحل وروج خفيف رشت عطر ورجعت انسدحت وافنان تناظرها وميته ضحك عليها
كيان رفعت حاجب:وش يضحكك؟
افنان:كل هالكشخه عشان محمد
كيان تقلد صوتها:موشغلك
افنان:تعالي صح نجود متى بتجي
كيان:مدري عنها والله"رن جوالها رنه وقفل :شكله وصل
افنان باستها:اشوفك لي طلع"طلعت من المجلس وصعدت فوق
محمد دخل وسكر الباب قرب من كيان وباس جبينها:كيفك اليوم
كيان:بخير
محمد قرب وحضنها بقوة:مشتاق لك
كيان غمضت عيونها ودفنت راسها بحضن محمد:وانا بعد

المستشفى
ام داليا:شو صار
حسام:مثل م قلت لك غسان تهجم عليها
ام داليا:يالله شو هالمصيبه
حسام:اذا تبين بكلمه
ام داليا:شو بدك تحكي معوه انا بدي اشتكي عليه
حسام:طيب ياخالتي الحين جلسي وهدي
ام دليا:كيف بدي روء وبنتي مابعرف بدها تعيش ولالا
حسام:ان شاء الله بتعيش بس جلسي الحين
ام داليا:طيب متل م بدك"جلست وحسام حاس بالذنب وهي اتصلت ب ديالا

الدوانية
ريان:وخطبت وخطبت
فهد يضحك عليه:مببببببببببروك
ريان:الله يبارك فيك
فهد:والله انك مجنون سويت اللي براسك عشان بس تتزوج اللي تحبها
ريان:اي افا عليك مستحيل افرط فيها
فهد:كفو والله
ريان:وش صاير اسمع امي اليوم تتكلم بموضوع حمال ريمان
فهد:اي هي ماتبي الحين وبصراحه انا بعد مابي تونا صغار

الصين
اريحا كانت تكلم المعازيم بعدين لفت ل روسيل:Now is the time dinner*الان هو وقت العشاء
روسيل طالعت الساعة:ok

راحت مع اريحا كانت صاله كبيرة وموجود فيها العشاء وزحمة هي استغلت الفرصة وطلعت بسرعة من الباب الخلفي شافت محد موجود فتحت الشنطة فصخت الفستان لبست بلوزه اكمام رمادية وسكارف رمادي وبنطلون اسود رفعت شعرها ولبست حجاب اسود مسحت الميك
اب حطت لها كحل اسود وروج خفيف بس طلعت من الباب كان التاكسي نزل حط الشنطة بالسياره وركبت هي متوجه للمطار داخل بين الضجة والزحمة اريحا حست ان روسيل مب موجودة ف على طول طلعت تبحث عنها وخبرت كل الحراس وبدو البحث

كندا(المطعم)
جوم:Did you like the food?*هل اعجبك الطعام؟
ليان ابتسمت:Yes*نعم
جوم قام ونزل على ركبته وفتح علبة خاتم كان كذا

:https://i00.i.aliimg.com/photo/v0/100...taire_Ring.jpg

ليان بلعت ريقها ومافهمت شي
جوم:will you marry me*هل تتزوجيني؟
ليان بصدمة وبسرعة:NO
جوم:Why*لماذذذذا
ليان:So I do not want*هكذا انا لا اريد
جوم بعصبية:Come Mai*تاتي معاي؟
ليان بخوف:to where*الى اين
جوم:Apartment*الشقة
ليان:OK

خذت سنطتها وطلعو سوا ركبو للسيارة رن جوالها توها بترد لكن قفل جهازها لان مافيه شحن جوم مشى بسرعة ولكن غير الطريق ليان خافت كثثير وجوم مبتسم ليان حاولت تنزل لكن جوم قفل السيارة جلست تبكي بصوت واطي

الشقة
نجود:لامستحيل تقفل الجوال يارب صارت الساعه12يارب

رجعت تتصل وبرضو مغلق دخلت غرفتها بفصخت البجامه لبست بلوزه بيضاء فوقها قميص وردي وبنطلون ابيض لفت الحجاب عليها وطلعت بسرعة وصعدت فوق عند شقة شمة طقت الباب وفتحت لها بنت
البنت:هلا تبين احد؟
نجود:هلافيك اي شمة هنا
البنت:ايه
نجود:ممكن تنادينها لي
البنت:دخلي داخل
نجود:لابسرعة مستعجلة
البنت:طيب"دخلت تنادي شمة
شمة جات:نجود حياج دخلي
نجود:مقدر شمة تعرفين رقم جوم
شمة:لا ليش
نجود قالت لها السالفه:انا خايفه عليها
شمة:شوووو هاي مصيبة
نجود:انا بروح بشوف فواز اوراكان اوعزوز يساعدوني
شمة:انطري اغير وايي معاج
نجود:بسرعة لاتطولين

شمة دخلت بسرعة للغرفة فصخت ملابسها لبست بلوزه كت صوف لونها اسود فوقها قميص بني وسكارف بني وبنطلون جينز لفت الحجاب عليها وطلعت بسرعة ويا نجود ومشو للعمارة صعدو فوق وطقو الباب وفتح راكان واستغرب
راكان:شو فيكم؟
شمة:ليان ليان
راكان:شو فيها ليان تعالو"دخلو للشقة وطلعو الشباب من المطبخ
فواز:ايش صاير؟
نجود تبكي:جوم خطف ليان
الكل:ها
نجود:طلب يتعشا وياها وراحت له
عبدالعزيز:طيب عادي يمكن طولو او زحمة بالطريق
نجود:مستحيل جاك اللي اليوم جاني حذرني من جوم قال ان جوم يبي ليان سوا رضت او م رضت بيتزوجها ممكن يقتلها بعد
راكان بعصبية:شووووو متى قال
نجود:قال ل جاككك وجاك جا قالي تكفون انا خايفه على ليان
شمة بتفكير:انا ادل بيت جاكك
راكان:وانتي شو دلاك
شمة:هاي وقته البنت بتضيع وانت تسال
فواز:دحين نروح له
شمة:هيه يلا "طلعو كلهم وركبو للسيارة توجهو لبيت جاك

بيت جاك
جاك يعزف بالغيتار رن الجرس استغرب قبل لايفتح:From slapper*من الطارق
شمة:I Shamma*انا شمة
جاك فتح الباب وانصدم:Come to the inside*تعالو الى الداخل"دخلو وسكرو الباب
راكان:Do you know where GOM*هل تعرف اين جوم
جاك:NO
راكان عصب:لاتيلس تكذذذذذذب وين جومممم انت ربيععههه واكيد تعرف وينههه
فواز:راكان اهدا"لف ل جاك:GOM kidnapped Lian*جوم خطف ليان
جاك بصدمة:Believe me, I do not know*صدقوني انا لا اعرف
راكان عصب:شو يالس تستهبل تفكرنا بزران
فواز:ررراكان اهدا هو موفاهممممممم
عبدالعزيز:Talk with GOM*تحدث مع جوم
جاك:OK "رفع جواله واتصل بجوم ولكن مايرد:لا اجابه
نجود تبكي:وش اسوي يارب اخاف سو فيها شي
شمة حضنتها:هدي اكيد بيلقونها
فواز:ماتعرفين اسم المطعم
نجود:لا ماقالت شي
راكان:هي ب شو راحت؟
نجود:تاكسي
عبدالعزيز:لازم نبلغ الشرطة
فواز:لازم 24ساعة على فقدانها ولاماح ياخذون بحكينا
جاك:I know the name of the restaurant but*انا اعلم اسم المطعم لكن
فواز:but what*لكن ماذا؟
جاك:Not sure if he went to him*ليس متاكد مما ذهب اليه
عبدالعزيز:The name of the restaurant*ما اسم المطعم
جاك:***
راكان:انا بروح للمطعم وانتو توزعو
فواز:طمنا طيب
راكان:اوك"طلع وسكر الباب وجاك حاول يتصل ب جوم اكثر من مره ونجود بس تبكي وشمة حاضنتها وعبدالعزيز يكلم ربعه عشان يبحثون معاه وفواز كانت كاسره خاطره نجود وموعارف يتصرف

السعودية(بيت سعود)
لورين ردت على الجوال:هلا يمه
عبير:ها مانمتي
لورين:لا لسه
عبير:طيب تعشيتي
لورين:اي سويت لي اكل خفيف
عبير:انزيزن انا وابوك راح نتعشا بالمطعم بس نخلص نجيك انتبهي لك
لورين:طيب

لورين قامت بخفيف ونزلت للمطبخ دخلت شغلت النور الا سمعت صوت شي انفجر ماعادت تشوف اي شي دخان ونارر بدت تكح وتبكي وتصصصارخ لعل احد يسمعها لكن مافيه فايده سندت نفسها على الباب وتسكر حاولت تفتحه لكن مقدرت والدخان والنار يزيدون بدت تحس
ان ماعاد قادرة تتنفس ....

الصين
وصلت روسيل للمطار كانت مستانسه كثير شوي وتقلع الطيارة وترجع للسعودية سمعت النداء للطيارة حست نفسها عطشانه راحت اشترت مويه طلعت تاكدت من الجواز وكل شي خذت الشنطة وقامت صقعت ب رجال كان من الصين كلمها بس هي م فهمت سمعت النداء
الاخير بعدت من الرجال ولفت بتروح.....

نهاية البارت
جوم بيسوي شي حق ليان؟
راكان بيحصل ليان؟
عبدالعزيز لو عرف ان فواز يحب نجود؟
لورين راح يصير لها شي ؟
روسيل بترجع للسعودية ولو رجعت وش ممكن تسوي؟
ام داليا بترفع قضية على غسان وهل ممكن ينسجن؟

ممكن تفاعل؟ولا راح اضطر اني اختصر بقية الرواية بالبارت الجاي


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-09-15, 02:33 PM   #54

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(52)
كندا
جوم كانت كاسرة خاطره ليان بس مستحيل يرجعها قبل لايتزوجها وصلو عند منطقة مقطوعة وفيها كوخ ليان بلعت ريقها خوف جوم وقف
جوم:Come on*هيا
ليان:I do not want*انا لا اريد
جوم بعصبية:stay here*ابقي هنا"نزل وصفع بالباب دخل الكوخ
ليان خافت ونزلت دخلت:why I am here*لماذا انا هنا؟
جوم:We will stay here*سوف نبقى هنا
ليان بعصبية:I do not love Do you understand*انا لا احبك هل تفهم؟
جوم ببرود:Oh, the car did not close it*اوه السياره لم اغلقها"طلع عشان يسكرها
ليان تلفت لقت جوال جوم خذته وخبته بجيبها ودخل جوم:I want the water cycle*اريد دورة المياه
جوم:There on the right*هناك على اليمين
ليان:ok"راحت وسكرت على نفسها رفعت جوال جوم واتصلت ب نجود بس نجود ناسيه جوالها بالبيت ف اتصلت ب
راكان:الو
ليان بهمس:راكان
راكان جن جنونه:ليان انتيييي ويييين وش سووو فيج المينون
ليان:بس تجي افهمك كل شي جابني لكوخ بس ماعرف م دل المنطقة مقطوعة
راكان:انزين هدي احين سيري له وسوي نفسج عادي لما اجيج طيب؟
ليان:تكفى لاتطول
راكان:انزين
ليان قفلت:اخخ الله يستر"طلعت جنب جوم حطت جواله بدون م ينتبه وسكتت

بيت جاك
جاك يعطي نجود ماي:Are you fine*هل انتي بخير
نجود تاخذ المويه:Yes thank you*نعم اشكرك"شربت الموية
عبدالعزيز:ي خوفي راكان يلفى جوم ويذبحه هذا مجنون
شمة:لي متى بنيلس بدون م سوي شي
عبدالعزيز:وش نسوي يعني انتي قولي حتى البلاغ م ياخذون فيه بعين الاعتبار الا بعد 24ساعة مدري 12ساعة
نجود:ياليت ريان هنا
عبدالعزيز:حتى لوريان هنا ماراح يقدر يسوي شي
ام جاك دخلت للبيت واستغربت:good evening*مساء الخير
الكل:good evening
ام جاك:I want you Come Jack*اريدك تعال جاك
جاك لفت لهم:enjoy your time*استمتعو بوقتكم"صعدت وصعد جاك وراها
فواز:ام جاك انزعجت خلونا نمشي دحين
عبدالعزيز:اي والله شكلها انزعجت اواستغربت

فوق
ام جاك:Did not say that your friends here*لم تقل ان اصحابك هنا
جاك:Suddenly*فجأة
ام جاك قاطعته:Are they Arabs?*هم عرب؟
جاك:Yeah*نعم
ام جاك ب ابتسامة:And girls*والفتيات؟
جاك ضحك لان فهم:Just friends*اصدقاء فقط

تحت
نجود قامت:يلا خلونا نقوم احسن
عبدالعزيز رن جواله:هذا راكان"رد:الو
راكان:عزززززوززز انتو عند جاك
عبدالعزيز:اي الحين بنطلع لقيتهم
راكان:اساله يعرف الكوخ اللي يروح له جوم دايم
عبدالعزيز:طيب خلك معاي على الخط
جاك نزل:Apologize*اعتذر
عبدالعزيز:Rakan wants you*راكان يريدك"مد له الجوال وجاك يكلمه
فواز:لازم نروح قبل راكان لان ممكن يتضاربون
عبدالعزيز:اي اكيد"جاك قفل وطلعو كلهم سوا للكوخ وراكان قبلهم طبعا

السعودية(بيت سعود)
لورين ردت على الجوال:هلا يمه
عبير:ها مانمتي
لورين:لا لسه
عبير:طيب تعشيتي
لورين:اي سويت لي اكل خفيف
عبير:انزيزن انا وابوك راح نتعشا بالمطعم بس نخلص نجيك انتبهي لك
لورين:طيب

لورين قامت بخفيف ونزلت للمطبخ دخلت شغلت النور الا سمعت صوت شي انفجر ماعادت تشوف اي شي دخان ونارر بدت تكح وتبكي وتصصصارخ لعل احد يسمعها لكن مافيه فايده سندت نفسها على الباب وتسكر حاولت تفتحه لكن مقدرت والدخان والنار يزيدون بدت تحس
ان ماعاد قادرة تتنفس واغمى عليها ,,نايف كان مار من جنب البيت من الصوب الثاني انصدم لما شاف حريق اتصلت بالمطافي ونزل يركض بالموت قدر يكسر الباب الخارجي دخل للحديقة وراح عند باب المطبخ مره مرتين ثلاث وقدر يكسره ويدخل شاف لورين على الارض
والنار بكل مكان بدا يكح ودخل بشويش شال لورين بشويش وطلع فيها وصلت المطافي هو راج ب لورين الصوب الثاني من الحديقة
نايف بخوف:لورين حبيبتي اصحي"يصفق خدودها بشويش بس م صحت
محمد توه وصل ومصدوم راح لهم:نايف ووووش فيها لورين
نايف:مدررررري فاقده الوعي تكفى جيب مويه او شي
محمد بخوف:طيب"دخل بسرعة
نايف:حبيبتي لورين
لورين:"""""""
محمد جاء"امسك
نايف ياخذ الموية ومحمد راح الصوب الثاني بدا نايف يرش على لورين بشويش ويمسح على وجهها:حبيبتي
لورين:"""""""
نايف قرب وعمل لها تنفس صناعي بعد وكحت بخفيف:الحمدلله
لورين فتحت عيونها بصعوبة:كح كح نايف
نايف حضنها:حبيبتي انا هنا معاك
لورين دفنت راسها بصدر نايف وماسكته:خفت حيل حسيت بموت
نايف:بسم الله عليك يومي قبلك
محمد جاء وانحرج لما شافهم كذا:الحمدلله المطافي جات بسرعة بس المطبخ انعدم بالكامل
نايف:بالمطبخ ولا ف احد فيكم"لورين كانت متمسكة فيه بقوة
محمد:اي الحمدلله
نايف:يلا قومي حبيبتي دخلي داخل وريحي
لورين تطالعه:خلك معاي لاتروح
نايف ابتسم:طيب ماراح اروح

*أنطيني حضنك اريد اعيش*

الصين
وصلت روسيل للمطار كانت مستانسه كثير شوي وتقلع الطيارة وترجع للسعودية سمعت النداء للطيارة حست نفسها عطشانه راحت اشترت مويه طلعت تاكدت من الجواز وكل شي خذت الشنطة وقامت صقعت ب رجال كان من الصين كلمها بس هي م فهمت سمعت النداء
الاخير بعدت من الرجال ولفت بتروح لقت
أريحا بابتسامة:to where*الى اين
روسيل بلعت ريقها:Lady Jericho What are you doing here*سيدة اريحا ماذا تفعلون هنا؟
اريحا لفت للحراس:Hold her hand and follow me*امسك يدها واتبعني

روسيل حاولت انها تهرب لكن م قدرت خذوها الحراس غصب وركبوها للسيارة وصلو للبيت وصعدت روسيل غرفتها واريحا طلبت ان تكون في حراسه مشددة على روسيل

كندا
راكان وصل:والله لا اذبحك ياجوم"نزل من السياره ومشى بشويش اخذ عصا وفتح الباب بالقوة ودخل
ليان وقفت وابتسمت:راكان
جوم وقف بابتسامة:Rakan I came here to die*راكان جئت الى هنا للموت
راكان:كتبن بس فاضي ل رمستككك
جوم طلع مسدس ومسك ليان:Farthest*ابعد
راكان خاف على ليان:Beyond them to seek nearness*ابعد منها لاتقرب
جوم موجه المسدس على راس ليان:We get married or Release Fire *تتزوجني او اطلق النار
راكان:ليان ووووافقي
ليان بعناد وشوي وتبكي:مابييييييييي ماراح اوافق
راكان:راح يقتللللج
ليان:اموت ولا اتزوجه ذا مجنووووون وانا م احبه
راكان:طيب رمسيه شوي
ليان:طيب"لفت ل جوم تترجاه راكان قرب شوي ودف جوم على الارض وصوت اطلاق نار

برا
فواز:صصصصصصصوت اطلاق نارررررررر
نجود بكت:ليانننننننننننننننننن� �"كانت بتدخلها ومسكتها شمه
شمة:مينونه انطري هنننني
نجود:مابي مابي خلوني ادخل اشوفها
جاك بلع ريقة:Fawaz Come with me*فواز تعال معي
فواز لف للبنات وعبدالعزيز:خلك هنا طيب
عبدالعزيز:انتبهو
فواز:طيب"دخلو للكوخ وانصدمو كان راكان يضرب جوم بوحشية ركض فواز بيبعد راكان
راكان بعصبية يضرب جوم:خوووووووز عني فواززز
فواز:راكان سيبه حتذبحوه
راكان:انا بذببحهههه اليوممم
فواز:راكان سيبههه خلللاصصصصص حيموت بين يديك
جاك لف ل ليان ولقاها طايحة على الارض وصرخ:Lian*ليان
راكان قام بسرعة وراح جنب ليان:ليااان ليان
فواز يطالع حالة جوم متكسر:ايشبها
راكان:مدرييي ماترد "صفقها بشويش:ليانننن
نجود دخلت وانهارت:ليان"جات تركض:لييييون حبيبتي ردي"هزتها بشويش
عبدالعزيز:خليها تشم عطر "نجود هزت راسها وطلعت من الشنطة وحطت بيد ليان شوي
ليان فتحت عيونها وشافت الكل يناظرها تفشلت:وش صار الرصاصة مين صابت
عبدالعزيز:محد لاتخافين الكل بخير
ليان قامت بشويش وشافت جوم انصدمت:وششش سويت فيه
راكان:م سويت شي كلها كم ضربة على كم بوكس
ليان حطت يدها على فمها:محنون والله هذا حتى موقادر يتحرك ولايتنفس يمكن مات
راكان ببرود:احسن

جاك شال جوم بشويش للسيارة وطلعو من الكوخ ركبو السيارة الثانية ليان طول الوقت بحضن نجود كانت خايفه مرعوبة من اللي صار,,شمة حست ان راكان يحب ليان ,,راكان حس ان برد قلبه ب جوم بس يسال روحه معقوله يحب ليان؟؟,,فواز كان تعبان اصلا ف مو بالمود
عبدالعزيز لاحظ نظرات الخوف والحب بين فواز ونجود وقرر انه ينساها ومايخسر صاحبه

يوم ثاني(السعودية)
نايف فتح عيونه وابتسم شال لورين بخفيف وحطها على السرير وغطاها ودخل دورة المياه وانتو بكرامه غسل وتوضى وطلع فرش السجاده وصلى بعدها شال السجاده لورين فتحت عيونها بخفيف
لورين:صباح الخير
نايف ابتسم لها:صباح النور
لورين جلست على السرير:كم الساعه
نايف يطالع ساعته:8ونص
لورين:تاخرت على دوامك
نايف:لاعادي الحين اروح البيت اغير واطلع للدوام
لورين:خذني معاك برجع البيت
نايف قرب وحضنها:ومن قال بخليك هنا اصلا
محمد دخل وضحك:احم احم "لورين استحت وبعدت
نايف:ي مخرب اللحظات الجميلههههههه
محمد:قلة ادب م تستحون انتو
نايف:زوجتي حلالي ويلا برا
محمد جلس على السرير:قاعد على قلبكم
لورين بخجل:قلة حيا"قامت تغسل
نايف مسكه من بلوزته:انت ماتتوب
محمد:فككككككككككككك فك ههههههههههه لورين بيذبحني
لورين من داخل:احسن هههههههههه

السجن
غسان:شو عملت انا بحالي شو
العسكري دخل:غسان لك زيارة
غسان:طيب"طلغ ودخل للغرفة لقى رؤوف
رؤوف:كيفك منيح؟
غسان:ماني منيح رؤوف انا م عملت شي ل داليا والله
رؤوف:بعرف لكن حسام وخالتي حكو هيك
غسان:حسام هو اللي عملها وبدو يرمي كل شي علي
رؤوف:م عندنا اي شي هلأ راح ننتظر داليا تصحى وتخبر الشرطة بكل شي
غسان:ان شاء الله يارب

بيت عبداللطيف
شجون:ها ي عروس وينكك
رندة:هذي اللي بتاخرنا
روهان نزلت:هذا انا جيت وش فيكم اوف
رسيل تطالع الساعه:يلا خلونا نروح تاخر الوقت
روهان:طيب
رندة:كلمتو روسلين
شجون:اي يمه كلمتها وراح تلحقنا تقول
رندة:زين اجل يلا خلونا نروح
روهان:طيب

الشركة
مشعل:تفضل
حسام دخل:فاضي ؟
مشعل:اي حياك
حسام دخل وجلس:اليوم زواجها
مشعل:مين قصدك
حسام:خديجة
مشعل:قول الله يوفقها
حسام:هي تركتني يوم عرفت اني تزوجت م بغتني
مشعل:هي غلطت بالبداية و
حسام قاطعه:هي غلطت واجد تركتني وبعدين تزوجت وم فكرت اني انا احبها ليه سوت كذا
مشعل:ممكن تهدي وتقوم تشوف زوجتك
حسام:داليا؟تحت رحمة الله لو صار شي بيكلمني الدكتور
مشعل:انت متاكد ان غسان هو اللي ضاربها
حسام ارتبك:وش قصدك؟
مشعل:حسام الضرب كان جدا عنيف وصار لها نزيف بالراس بسبب ضرب الراس المتكرر على الارض او على شي ثاني وغير فقدان الجنين
حسام تنهد:مشعل انا جاي افضفض لك تقول كذا يعني انا مثلا بقتل ولدي
مشعل:مدري بس احس ان
حسام قاطعه ووقف:انا غلطان اللي قلت صاحبي يمكن يهون علي عن اذنك"طلع وسكر الباب
مشعل:والله حاس انك ورا هالسالفه وغسان مظلوم

الصين
اريحا طقت الباب على روسيل ودخلت:Russell Awake*روسيل استيقطي
روسيل فتحت عيونها بخفيف:what do you want*ماذا تريدين
اريحا:We will go to somewhere*سوف نذهب الى مكان ما
روسيل:Where*اين؟
اريحا:You'll know when we go*عليك انت تعرفين عندما نذهب
روسيل:OK"طلعت اريحا:استغفر الله وش هالعيشه ذي لواني مسافره للسعودية كان خربت زواج روهان بس اخ يالقهر

روسيل قامت دخلت دورة المياه خذت شور سريع لبست بلوزه بيج فوقها قميص اكمام صوف بني مفتوح وبنطلون لبست سكارف بني لبست الحجاب ونزلت ركبت هي واريحا السياره ومشت السياره كانت تبي تعرف وين ممكن يروحون وصلو لمكان اشبه بالمستشفى لكن م عرفت
ليه نزلو ودخلو اريحا طقت الباب ودخلو عند الدكتور
الدكتور سلم على اريحا باليد:اهلا سيدة اريحا تفضلو بالجلوس "جلسو
اريحا:هذي هي روسيل
الدكتور يناظرها:هل تفهم اللغه الصينيه
اريحا:لا لكنها تفهم الانجليزيه ب اتقان
الدكتور:حسنا انا ساتفاهم معاها تستطيعين الذهاب
اريحا:اشكرك "لفت ل روسيل اللي مو فاهمه ولاشي وقامت طلعت من المستشفى
الدكتور:Here Psychiatric Hospital*مستشفى الطب النفسي هنا
روسيل بصدمممة:ههههههههههههههههه� �هااااا؟؟

كندا
ليان قامت من النوم خذت شور لبست بلوزه بنيه اكمام ولبست حزام ضعيف عند البطن لونه بني واخضر لبست بنطلون ولبست جاكيت طويل لونه بني وسكارف بونه بني واخضر ولفت الحجاب عليها خذت شنطتها وطلعت للصاله لقت تجود تاكل
ليان:صباح الخير
نجود:صباح النور ها على وين؟
ليان:المدرسة
نجود:انتي بخير؟
ليان:ايه بخير لاتخافين"باست خدها وطلعت
نجود رن جوالها وردت:هلا فواز
فواز:هلافيك فينك؟
نجود:بالبيت
فواز:عندك محاضرات اليوم؟
نجود:لا ليه
فواز:ابي اشوفك
نجود:طيب وين؟
فواز:مطعم
نجود:ارسل لي العنوان
فواز:اوك دحين ارسله
نجود:طيب

قفل ورسل لها العنوان دخلت الغرفة لبست بلوزه رقبة سودا اكمام وتنورة طويلة لونها ازرق وجاكيت ازرق جلست حطت لها كحل ازرق وروج وردي لفت الحجاب الاسود عليها وخذت شنطتها وطلعت ركبت التاكسي متوجهه ل العنوان اللي ارسله لها فواز

شقة الشباب
عبدالعزيز:بتطلع
فواز رش عطر:ايه عندي موعد
عبدالعزيز:مع مين؟
فواز:واحد من اصحابي م تعرفه
عبدالعزيز:اها اوك
فواز:يلا اشوفك بعدين سي يو"طلع من الغرفة ومن الشقة
عبدالعزيز راح يصحي راكان:راكان راكان
راكان:هها شو تبا مصحيني من عزرقادي
عبدالعزيز:راكان فواز وين بينروح
راكان:وانا شو عرفني وين اساله هو
عبدالعزيز:لاتستهبل انا ادري ان م يخبي عليك شي
راكان:عزوز انا راقد كيف بعرف يعني
عبدالعزيز:فواز يحب نجود؟
راكان بصدمة وارتبك:ماعرف اساله هو
عبدالعزيز:ماتعرف ولا ماتبي تقول
راكان:عزوز شو بلاك هاي موضوع يخص فواز انا مايخصني وروح اطلع برع خلني ارقد
عبدالعزيز:اخمد اخمد"طلع وصفع بالباب

المدرسة
ليان:احس راسي بينفجر ومدري وش صار مع جوم
شمة:راكان كسره شكله يحبج
ليان:مين اللي يحبني؟
شمة بنص عين:راكان
ليان:انقلعي بس هو كان بيسوي كذا معاي ولا معاك ولامع نجود
شمة تسلك لها:هيه هيه صدقت
جاك جاء:Lian tired and I was looking for you*ليان تعبت وانا ابحث عنك
ليان:what happened*ماذا حدث
جاك:Police are looking for Rakan*الشرطة تبحث عن راكان
ليان بصدمة:Why؟:لماذا
جاك:He will deliver his arrest because of what he has done for GOM*سيلقى القبض عليه بسبب ماقام به لجوم
ليان:لا انا مستحيل اخليهمم "طلعت من المدرسة تركض
شمة:يارب مايصير شي يارب
جاك:I am sorry*انا اسف
شمة ابتسمت:no problem*لاعادي

السعودية(شقة فيصل)
فيصل وقمر من امس بالليل وصلو للسعودية وبدرية عرفت انهم وصلو كانت مجهزه لهم خطة وناوية تقضي على قمر ,,فيصل جلس بدري ولبس وطلع للحلاق وهي صحت من النوم غسلت وبدلت وانزلت جنب ام فيصل
ام فيصل:ها راح
قمر:ايه يقول لازم يحضر عشان رسيل
ام فيصل:ان شاء الله انا بعد بروح وانتتي روحي معاي
قمر:لا يمه اليوم تعبانة من السفر بريح شوي ولابروح بيت هلي بشوف كيون
ام فيصل:براحتك حبيبتي

المطعم
ديالا:شششششو يعني
رؤوف:متل م سمعتي
ديالا:بدي شوفو ل حسام
عساف:شو بدك تحكي لوه روح اعترف هلا انك انت اللي عملت هيك ب داليا
ديالا:ايه
اسامه*زوج ديالا*:هالحكي مالو الزوم لو بدو يتعرف اعترف من ئبل
ديالا:انا جيت للسعودية مشان انقذ ديالا وغسان من حسام
عساف:احنا كلنا هون مشان هالشي بس هلا ماب ايدنا شي
ديالا تفكر:الخدامةةةة اللي في بيتو ل حسام بدها تحكي لنا
اسامه:فعلا يلانروح"طلعو وركبو السيارة ووصلو بيت حسام نزلت ديالا وطقت الجرس
الخدامة فتحت:اهلا
ديالا:السيد حسام هون؟
الخدامة:لا في اطلع
ديالا:ممكن فوت انتظرو داخل
الخدامة:ايه"دخلت للمجلس وجلست لقت اوراق فتحتهم وانصدمت وحطتهم بالشنطة
اللخدامه:يبي يشرب شي ماما
ديالا:مين اللي ضربها ل داليا
الخدامة بخوف:غسان"طلعت تركض للمطبخ
ديالا:كمان هي بدها تكدب "طلعت وركبت السيارة
رؤوف:شو
ديالا:عم تحكي انو غسان شكلو حسام كادب على الكل
عساف:شو بدنا نعمل
ديالا:هلا بدي اتصل بحسام وبدي ئابلوه
اسامه:شو ناويه
ديالا:بعدين بدي احكي لك

بيت نايف
لورين حست بالم قوي ببطنها:اههخخخخخ
الخدامة جات تركض:ماما شفيك
لورين:اهه مدرررريييي اتصلي ب بابا بسررررعة
الخدامة:حاضر

راحت بسرعة اتصلت ب نايف نايف اول ماعرف جن طلع بسرعة من الشركة ركب سيارته واسرع للبيت شاف لورين لبسها العبايه وبسرعه اخذها للمستشفى ودخلوها غرفة الولاده وهو برا واقف ينتظر

كندا
عبدالعزيز:طيب طيب"فتح الباب وانصدم:ليان صايررر شي
ليان بسرعة:راكان هنا
عبدالعزيز:ايه بس ليههه
ليان:روووح جلسسسسه بسرعةةة
عبدالعزيز:وش صاير طيب
ليان:مو وقتها رررروح يلا
عبدالعزيز:طيب دخل الغرفه يصحي راكان:قووووووم ليان تبيك بسرعة
راكان فز:شفيها
عبدالعزيز:مدري
راكان قام غسل وجهه وطلع لها:ليان شو فيج؟؟؟
ليان تتلفت:راكان تخبى بسرعهه
راكان:ليششش
ليان:جوممم بلغ عنك والشرطة تدور عليككككك راح يسجنونك
راكان:من قالج؟
ليان:جاك جاء وقال لي
عبدالعزيز:لازم تطلع من البيت الحيييين
راكان:طيب وين اسير
ليان فكرت:البس بسرعة وجيب معاك شوي ملابس
راكان:وين طيب
ليان:اقولك على الطريق
راكان:طيب"دخل بسرعة غير ملابسه اخذ له كم لبسه اخذ فونه والشاحن وطلع ل ليان
ليان:يلا"نزلو وركبو التاكسي
راكان:وين بنروح؟
ليان:اصبر"رفعت جوالها واتصلت:Jack I want to meet you now*جاك اريد ان التقي بك الان
جاك:Well Wayne*حسنا اين
ليان:At the beach*في الشاطئ
جاك:OK"قفل

المطعم
فواز:ابي اعرف دحين
نجود بخجل:فواز انا
فواز يناظرها بحنية:ايه
نجود:انا بعد احبك بس خايفه
فواز:من ايش؟
نجود:من علاقتنا كيف بتستمر بتنتهي لورجعنا للسعودية
فواز:انا ماحبك تسلية بس اخلص دراستي وارجع حخطبك
نجود:اخاف ابوي يرفض لانك مو من الشرقيه ومانعرفك
فواز:انا حتصرف لاتقلقي
نجود ابتسمت بخفيف:طيب

السعودية(المستشفى)
نايف:ها دكتور
الدكتور:لاتخاف المدام بخير
نايف ب استغراب:ولدت؟
الدكتور:لا بس راح نخليها عندنا اليوم نزل مويه كثير ويمكن تولد ب اي وقت
نايف:طيب مشكور دكتور
الدكتور:واجبنا

بيت اسوم
ريمان:حلفي لسه دايخه
اسوم:سحبو منني دم الدنيا"تشرب العصير:اي صح كيفها ليون
ريمان:بخير
اسوم:اشتقت لها
ريمان:وانا بعد وش رايكككك نروح لها كندا
اسوم:انتي جنيتي وش يودينا وبفعدين مدارس يالفالحه
ريمان:لالاعادييي انا بكلم فهد اليوم وانتي شوفي اهلكك
اسوم:اخاف ريان يرفص
ريمان:وش له علاقه انتي الحين موزوجته مابعد تملكون اصلا
اسوم:طيب نشوف
ريمان:اوك

كندا
راكان يحسب ليان من يها:تخبلتي رسمي
ليان تبعده:ايه راح تروج وتجلس عند جاك سامع
راكان:جاك ربيع جوم اذا شافني عنده شو بيقول
ليان:ماراح يشوفك لان ام جاك مانع ان جوم يدخل البيت بعد اللي سواه فيني يعني لوبيتلقون بيلتقون برا
راكان:ليان خليني ارد الشقه
ليان:والله ماخليك
راكان:ليش تسوين جي بفهم
ليان:لانك حميتني من جوم الحين لازم انا احميك
راكان:يعني وحده بوحده
ليان:اي ولاتكثر كلام يلا روح مع جاك
راكان:طيب "ركب السياره
ليان:Thanks Jack*شكرا جاك
جاك ابتسم لها:Did not do anything*لم افعل شي"ركب سيارته ومشو
ليان ركبت التاكسي:يارب م ننكشف يارب

السعودية (الليل-زواج روهان-)
الكوشة كذا
https://www.egyptladies.net/up/uploads/8fad77a7ff2.jpg
روهان لابسه كذا
https://st2-fashiony.ru/pic/wedding/pic/76745/73.jpg
التسريحة والميك اب كذا
https://www.al-zin.com/vb/uploadcente...1420534842.jpg
الاكسسوارات والكعب
https://files.fatakat.com/2009/6/1244725019.jpg
https://www.sedty.com/wp-content/uplo...A%D9%82__0.jpg
روسلين لابسه كذا
https://vb.shbab7.com/shbbab/1398936792_127.jpg
التسريحة والميك اب كذا
https://vb.arab7ard.com/image/3rabhar...972945_222.jpg
شجون لابسه كذا
https://www.dawshagya.org/vb/storeimg...954992_719.jpg
التسريحة كذا
https://img.t555t.com/imgcache/397790.jpg
الميك اب كذا
https://n4hr.org/up/uploads/n4hr_13928480333.jpg
رسيل لابسه كذا
https://www.girls-ly.com/vb/storeimg/...405658_599.jpg
التسريحة كذا
https://www.almraah.com/wp-content/up...0651339201.jpg
الميك اب كذا
https://buupsaymakeup.com/wp-content/...9891719210.jpg
رندة لابسه كذا:https://img.khleeg.com/imgcache/2013/12/227837.jpg
ام عمر لابسه كذا:
https://www.sayyedat.com/wp-content/u...A%D9%86.-1.jpg
روهان:كثير متوترة
صديقتها:لالا هدي ولا تبكين يتخرب الميك اب
روهان:طيب شوفي التسريحة ضابطه
صديقتها:اي والله تجننين خلاص هدي
روهان تحاول تهدي نفسها:طيب
..
رندة:لا في الصين مقدرت تجي فاتتها الرحلة
الحرمة:يوه حرام كنا نبي نشوفها
رندة:مره ثانيه ان شاء الله
الحرممة:ان شاء الله

شوي وطفت الانوار ودخلت روهان على موسيقى مشت على الجسر بخفيف ووصلت للكوشه اشتغلت الانوار وبدت المصوره تصورها شوي ودخلو ابوها واخوانها وعمها صورو وياها ورقصو شوي وطلعو ونادو للعشا....

شقة فيصل
قمر كانت ناويه تروح بيت اهلها بس ذكرتها لوسي ان زواج خديجة اليوم ف اتصلت بالكوافيرا وجات ضبطتها بالبيت وطلعت قمر لبست فستان كذا :
https://g01.a.alicdn.com/kf/HTB1hGB8H...Xq6xXFXXXg.jpg
والتسريحة كذا:https://www.hawaway.net/media/images/8e6ee7f406.jpg
الميك اب كذا:
content/uploads/2013/11/cdj51319.png
شافت نفسها جاهزه رشت عطر ولبست عبايتها خذت جوالها وحطته بالشنطة لبست كعب عالي احمر طلعت من الباب وسكرته توها بتطلع من الحديقة لباب الشارع حست باحد ماسكها من ورا ومغطي فمها
بدرية بخبث:طحتي ومحد سمه عليكك راح انهيك الليله وبتشوفين

قمر حاولت تبعدها دزتها بقوه وطاحت بدرية قمر ركضت توها بتفتح الباب وبدرية قامت بسرعة مسكتها وفكت اشيله وحطت المنديل على فم قمر قمر حاولت تقاوم وتبعدها لكن تخدرت وطاحت بين يدين بدرية بدرية خذت شنطة قمر وسكرت جوالها وحطته بالشنطه
فتحت عبايتها وطلعت الفون من جيبها واتصلت:الو
..:الو
بدرية:يلا تعال البنت جاهزه
..:اانا قريب من البيت على شرط تكون حلوة
بدرية:حلوه لاتخاف

قفلت وجلست تنتظر اللي اتصلت عليه رن جوالها عطته مشغول فتحت الباب دخل الولد وحمل قمر ودخلها للسيارة وحرك بدريه طلعت وسكرت الباب وهي مبسوووووطة من اللي سوته ورجعت للبيت

زواج خديجة
الكوشة كذا
https://files.arabchurch.com/upload/images/905795305.jpg
خديجة لابسه كذا
https://img.khleeg.com/imgcache/2014/12/390813.jpg
التسريحة والميك اب كذا
https://love-heart.co/images/img_1/db...4f782b8a76.png
الاكسسوارات والكعب
https://jamaluk.hawaaworld.com/upload...f5449c3ef7.jpg
https://www.elmouda.com/wp-content/up...%88%D8%B31.jpg
لوسي لابسه كذا
https://www.morilee.com/sites/default...?itok=EX8e1nRJ
التسريحة كذا
https://www.bascota.com/up/uploads/13656273508.jpg
الميك اب كذا
https://forums.traneeem.com/storeimg/...823766_340.jpg
افنان لابسه كذا
https://mynono.com/uploads/image/0891...bd1a56847d.jpg
التسريحة كذا
https://25.media.tumblr.com/tumblr_me...ycy1o1_500.jpg
الميك اب كذا
https://i-exc.ccm2.net/iex/1280/2083392029/783258.jpg
ربى لابسه كذا
https://forums.imageslove.net/photos/...757417_528.jpg
التسريحة كذا
https://uploads.sedty.com/imagehostin...1368310063.jpg
الميك اب كذا
https://img.khleeg.com/imgcache/2014/11/369984.jpg
سهى لابسه كذا:https://files.lahlooba.net/2012/05/390/5.jpg
ام صالح لابسه كذا:https://img.qwled.com/i/c97da72141b4b...201d2894b1.jpg
افنان:ها ردت
لوسي:مغلق من مساعه اتصل ومغلق الله يستر بس
افنان:اتصلتي طيب ب كيان يمكن تكون هناك
لوسي:ايه وقالت لي ماجاتها
افنان:ان شاء الله تكون بالطريق
لوسي:ان شاء الله

خديجة دخلت انزفت على اغنية دق الطبول وصلت للكوشة وبدت المصورة تصورها وصعدت سهى وصورت معاها شوي وطلعت للغرفة ونادو للعشا

المطعم
ديالا:اهلين تفضل
حسام جلس:شصاير بعد
ديالا طلعت من شنطتها الاوارق:تفضل وشوف
حسام ياخذهم:وش هذول
ديالا:خديجة اللي بتحبها كتير واللي بدك تموت داليا عشانا هي خانتك هون وبيوم كنتو بشهر العسل انت وداليا
حسام عصب:انتي وش قاعده تخربطين
ديالا:شوف بنفسك اتصالات ولقاءات اكيد تطئلت مشانو وكمان هلا متجوزتوه
حسام يطالع الاوراق بنات عليه العصبيه:شكرا"طلع بسرعة متوجهه للعرس
ديالا:راح اخذ حقك منون ياداليا

المستشفى
الدكتور:الحمدلله على السلامه داليا صحت
ام داليا:عن جد بدي شوفا الله يخليك
الدكتور:اي تفضلي
ام داليا دخلت وباست بنتها بخفيف وجلست:كيفك عم يوجعك شي
داليا بتعب:لا
ام داليا:انا اشتكيت عليه ورميتوه بالسجن للحقير
داليا بتعجب:مين؟حساممم
ام داليا:غسان حسام خبرني ان هو اللي عملها
داليا مصدومة:شووو؟
ام داليا:اي شو بيك غسان هو عمل فيك هيك ولا نسيتي
داليا بلعت ريقها:

نهاية البارت
اختطاف قمررر؟
حسام وش بيسوي؟
راكان وتخبيته ف بيت جاك؟
داليا راح تقول لامها عن حسام؟
لورين بيصير لها شي؟
ريمان واسوم بيسافرون ل كندا؟
روسيل بتبقى بالمستشفى؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-09-15, 02:35 PM   #55

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(53)
المستشفى
ام داليا:اي شو بيك غسان هو عمل فيك هيك ولانسيتي
داليابلعت ريقها:مين حكى هيك
ام داليا:حسام والخدامة
داليا غمضت عيونها:طيب احكي مع حسام هلا بدي شوفه
ام داليا:حاضر حبيبتي

زواج خديجة
مشعل شاف حسام دخل انصرع وراح له:حساممم وش جابك
حسام بعصبية:جاي اعاقب الخيانة يوم كانت ع ذمتي خانتني مع الزفت ذا
مشعل طلعه من القاعه:انت جنيت شكلك جاي تبي تخرب عليها وهي يوم تزوجت م سوت لك شي
حسام توه بيتكلم ورن جواله:الو
ام دالبا:حسام داليا صحيت
حسام بخوف:شو دالياصحيت
ام داليا:اي شو بيك
حسام:الحين بجي "قفل
مشعل:صحت؟
حسام:اي لازم اروح لها الحين"مشى

قاعة الحريم
لوسي:مغلق
افنان:طيب البيت فاضي يارب
لوسي:راح اكلم مشعل يكلم فيصل
افنان:بسرعة
لوسي اتصلت ب مشعل:الو
مشعل:هلا حبيبتي
لوسي:فيصل زوج قمر جنبك
مشعل:ايه ليه؟
لوسي:كلمه ضروري يتصل على قمر ولا يروح يشوفها جوالها مغلق وماجات ومختفيه
مشعل:طيب الحين بكلمه
لوسي:بسرعه"قفلت

عند قمر وبدرية
وصل الرجال وفتحت له الباب بدرية شالو قمر وحطوها بالسيارة والرجال حرك وبدرية مستانسه على اللي سوته تركت الباب ومشت فيصل كان جاي مسرع لقى الباب مفتوح
انفجع دخل لقى شنطة قمر مرمية على الارض وفونها مقفل ماعرف وش يتصرف ف راح بسرعة يبلغ

المستشفى
حسام:الحمدلله على السلامة
داليا:ماما بدي كلم حسام شوي
ام داليا:طيب خدو راحتكم"طلعت
حسام جلس:كيف صرتي؟
داليا:عم تسال وانت اللي عملت فيني هيك
حسام:لاترفعين صوتك
داليا:شو خايف حدا يسمعنا
ام داليا دخلت:المحقق على الباب بدو ايفادتك
داليا تلبس الشيله:خليه يفوت
المحقق دخل:كيفك مدام داليا
داليا:منيحة
المحقق:راح اسالك عن اللي صار لك واتمنى تجاوبين بكل صراحة
داليا تخز حسام ولفت للمحقق:طيب
المحقق:كيف صار معاك هالشي ومين اللي ضربك؟
داليا خذت نفس:انا كنت بالبيت لحالي فجاه دخل علي شخص وبدا يضربني
المحقق:ماشفتي وجهه؟
داليا:لا كان ملتم
المحقق:غسان المشتبه به واللي الخدامة شافته بالبيت قال ان حسام ضاربك
داليا:لا مستحيل كيف بدو يضربني وانا حامل وب ابنو
المحقق:وغسان؟
داليا:غسان بيكون فرند واجا ليتطمن علي وطلع قبل لايفوت علي ذاك الشخص المتلتم
المحقق شاك ب اقوال داليا:بس في شاهدين على ان غسان هو اللي ضاربك
داليا:ومين الشهود
المحقق:زوجك والخدامة
داليا:الخدامة اخر شي شافتو غسان وطلعت ل فوق ف ماكانت بتعرف ان هو
المحقق:وحسام؟
داليا:حسام يوم اجا لقى ساعه غسان عندي ففكر ان هو اللي ضربني وهرب
المحقق:انتي متاكده من اقوالك
داليا:اي
المحقق:طيب تقومين بالسلامه"طلع
ام داليا:عم تدافعي عنو
داليا:ماما غسان م ضربني انا متاكده من هالشي "حسام مستغرب ليه م بلغت وقالت الصدق ليه حمته وحمت غسان بنفس الوقت

عند قمر
وصلوها للبيت المهجزر نزلها الرجال دخلها وجلسها على الكرسي وربط رجولها ويدينها كان يفكر بس ان يضرببها اويقتلها لان ماهمه شي رن جواله ورد
الرجال:الو
بدرية:ها وصلتو
الرجال:اي؟
بدرية:ابيك تنهيها تموتها مابيها تعيش
الرجال:تامرين امر
بدرية:اسمعني زين مابي احد يدري
الرجال:من عيوني
بدرية:تسلم يلا باي"قفلت
الرجال:حقدي على هالعيله ماراح يخلص راح انهي لك بنات عمك وزوجتك ي مشعل هههههههههههههه

يوم ثاني(كندا)
ليان صحت من النوم خذت شور لبست بلوزه بيضاء فوقها جاككيت احمر وبنطلون لفت الحجاب عليها حطت لها كحل وروج خفيف خذت شنطتها وطلعت للصاله
نجود تلعب بالاب:ها على وين مافيه دوام اليوم
ليان:بروح ل راكان
نجود:نعم من متى المحبه
ليان:ترا موفاضيه ل نغزاتك طيب بروح اشوفه اذا بخير ولالا
نجود:طيب سلمي عليه
ليان:يوصل "طلعت وركبت السيارة وصلت بيت جاك وطقت الباب
ام جاك فتحت الباب وابتسمت:Welcome Lian prefer Login*اهلا ليان تفضلي بالدخول
ليان ابتسمت ودخلت:I want to see Rakan*اريد ان ارى راكان
ام جاك:Of course Please take a seat*بالطبع رجاء اجلسي

ليان جلست والخدامة جابت لها عصير وصعدت شوي ونزل جاك كان لابس شورت وتيشرت نص كم وشعره حايس ليان طالعته وتنحت فيه كان تو صاحي من النوم جاك ابتسم لها ووقف
قبالها وهي وقفت
جاك:good morning*صباح الخير
ليان:good morning*صباح الخير"جلسو
جاك:Rakan will now comes*راكان سياتي الان
ليان:OK
راكان نزل:صباح الخير
ليان وقفت:صباح النور كيفك؟
راكان:الحمدلله انتي شحالج وشحال البنات
ليان:كلنا بخير
راكان:جوم تنازل
ليان بياس:لا
راكان:حقيييير
جاك يحاول يفهم كلامهم:excuse me*اعذروني"راح
راكان:بس انا وياي الحق لازم ارمسه
ليان:لالاا انا بتصرف لاتخاف بس خلك هنا لما اعطيك خبر
راكان:شو ناويه
ليان:انت م عليك انا بتصرف"طلعت متوجهه للشرطة
ام جاك نزلت:Beautiful sweetheart*حبيبتك جميلة
راكان ضحك:No I'm not Sweetie*لا لست حبيبتي
ام جاك:Girlfriend*صديقة؟
راكان تنهد:No, I'm just a normal person*لا انا مجرد شخص عادي
ام جاك جلست جنبه:do you love her*هل تحبها
راكان:NO

عند ليان
ليان تكلم نجود:اي بروح وجيبيهم شهود
نجود:ابي اعرف فاعده تخاطرين عشان مين بس عشان راكان اللي كارهته
ليان ببرود:بتخبرينهم ولاالا
نجود:طيب طيب "قفلت
ليان:خلني اروح لا اتاخر والله ي جوم بتندم على اللي سويته فيني

السعودية(جنب السجن)
ديالا:تاخر كتير
رؤوف:هلا بدو يطلع
ديالا:داليا غبيه ليه م حكت انو اللي ضربها حسام
رؤوف:مهما كان هيدا جوزها
ديالا بعصبية:هيدا بيطلئها هي مساله وئت
عساف:هلا مابيفيد الحكي
اسامه:غسان لازم يتجوزها ل داليا
ديالا:هيدا الكلام الصح
رؤوف:داليا ماراح تنفصل عن حسام لان تحبوه وحمتوه"طلع غسان
عساف راح وضمه:الحمدلله على السلامه"الكل سلم عليه وركبو السيارة
اسامه:شو بدك تروح للبيت؟
غسان:لا بدي روح للمشفى
ديالا:ليه؟
غسان:بدي اتطمن على داليا
اسامه:طيب

بيت خالد
نور لبست بلوزه قصيرة لي فوق البطن وتنوره قصيرة لي الركبة وتركت شعرها مفتوح خالد صحى من النوم وناظرها
خالد بابتسامة:صباح الخير
نور:صباح النور جالس بدري؟
خالد:عندي شغل انتي وش مصحيك بدري
نور:بروح بيت ابوي بشوف خالتي دلال وريان
خالد:غيري لبسك قبل
نور:وش فيه لبسي حلو
خالد:نور لاتطلعيني من طوري غيري لبسك ولاماراح تروحين كذا"قام ياخذ شور
نور تافففت:ماهي حاله ذي كل شي بالغصب

نور قامت لبست بلوزه اكمام خضرا من فوق دانتيل وبنطلون جينز حطت لها كحل وروج ورشت عطر طلع خالد صلى ولبس ثوبه ونزلو ركبو السياره وهي تتحلطم وهو ساكت ماله
خلق مشاكل معاها من الصبح وصلو ونزلت دخلت البيت وهي معصبه ريان صادفها وهو طالع
ريان راح جنب سيارة خالد:ها كيفك
خالد:الحمدلله
ريان:وش فيها حرمك المصون
خالد:تدور مشاكل من الصبح
ريان:ههههههههههههه طيب اخليك بروح الجامعه
خالد:اركب اوصلك
ريان:طيب"ركب السياره وحركو للجامعة

الشركة
محمد يعطيه البندول:قوم ارتاح بالبيت
نواف:مايحتاج انا بخير
محمد:طالع عيونك وشكلك بعدين قول انا بخير
نواف حط راسه على الطاولة:محمد مقدر احضر الاجتماع
محمد:طيب خلك اذا حسيت انك تعبت زيادة كلمني جوالي مفتوح
نواف:حاضر
محمد:انتبه لك"طلع وسكر الباب

الصين
اريحا طقت الباب ودخلت:Rosell*روسيل
روسيل لفت وبعصبية:why I am here*لماذا انا هنا؟
اريحا:come on*هيا
روسيل:to where*الى اين

اريحا طلعت بدون م تقول روسيل عصبت وقامت لبست وطلعو من المستشفى ركبو للسيارة وصلو للمطار ونزلو استغربت روسيل كثير ولفت على اريحا ب استغراب؟
اريحا ابتسمت:Today travel*السفر اليوم
رسيل باستغراب:Ante*انتي
اريحا:no, you*لا انتي
رسيل بصدمة:to where*الى اين
اريحا:Saudi Arabia*المملكة العربية السعودية
رسيل بفرحة:thank you*شكرا لك
اريحا:Rohan got married yesterday*روهان تزوجت امس
رسيل بصدمة:What*ماذا؟

كندا(بيت جاك)
راكان:هاي تخبلت ولا شو؟
نجود:الحين لازم نروح ولا بيعتبرونه بلاغ كاذب
راكان:طيب
جاك نزل:I will go with you*سوف اذهب معك
فواز مصدوم:Jack GOM friend*جاك جوم صديقك
جاك ابتسم:I know, but I stand with the right*انا اعلم ولكن اقف مع الحق
نجود:طيب يلا خلونا نروح"طلعو

الشرطة
ليان كانت تناظر جوم باحتقار وجالسه تنتظر نجود والبقية والمحقق ينتظر طق الباب العسكري دخل ودخلو نجود فواز وعبدالعزيز وجاك وراكان وشمه وبدا المحقق يسال و
يجاوبون لما سال المحقق سؤال سكت الجميع
المحقق:لماذا ساعدت ليان؟هل هي قريبتك ؟"الكل سكت
ليان بسرعه:انه زوجي"الكل لف عليها بصدمة
جوم بصدمة:when did this happen?*متى حدث هذا
ليان:Yesterday*البارحة"المحقق بعد م سمع هالكلام افرج عن راكان وطلعو كلهم من الشرطة وجوم عصب ومشى
فواز:ليون ههههههههههههههههه
ليان بخجل:اوص
راكان:مشكورة
ليان:ماسويت شي خلونا نمشي
عبدالعزيز:طيب

السعودية(المستشفى-غرفة الولادة)
نايف دخل مع لورين غرفة الولادة م كان ناوي يتركها ابد كان ماسك يدها وبعد ربع ساعه بالكثير ولدت لورين وجابت تؤام اولاد نايف طلع من الغرفه اتصل ب امها
يبشرها وبعدين صعد فوق ودخل ل لورين
نايف قرب وباس راسها:الحمدلله على السلامه
لورين ابتسمت بخفيف:الله يسلمك ابي اشوفهم
نايف:الحين بيجبونهم
لورين:طيب"دخلت الممرضة وعطتهم الاولاد وقررو يسمونهم"مؤيد ومهند"

الشركة
مشعل يرد:الو
..:طحت بيدي
مشعل باستغراب:منو معي؟
..:بنت عمك عندي واذا تبون اطلعها عطني الصفقة اللي ب 40مليون ريال
مشعل عصب ووقف:ي حقير لو لمست شعره منها راح اخليك تندم
..:عندك24ساعة بس وبعدها اذبحها وانتيهنا"قفل
مشعل:ككككككككلللببببببب "اتصل ب فيصل
فيصل:هلا مشعل
مشعل:قمر عند شخص من منافسيني
فيصل شهق:مممممممممين وووين تكفى قول
مشعل:هدي والله م اعرف عطاني فرصة 24ساعة اسلمه الصفقة يسلمني قمر
فيصل:عطه اللي يبي وانا مستعد ادفع لك اللي تبي
مشعل:انت هدي وتعال لي الحين
فيصل:مسافة الطريق"قفل

بيت عبداللطيف
سنمار حضن روسيل:اشتقت لك
روسيل شدته وابتسمت:وانا اكثر
رندة:كيف الصين؟
روسيل:حلوه وكمان اريحا حلوه
رندة:ههههههههههه هذي الين الحين حيه
روسيل:تعرفينها
رندة:اي قصتها طويله
روسيل:طيبب بروح اريح فوق"صعدت
سنمار:يمه وش السالفه؟
رندة:ولاشيء

الشركة
خالد يعطيه الاوراق:تبي شي ثاني
محمد:لا"مشو ووقف بيلف ل مكتب نواف
خالد:ماراح تروح للمشروع
محمد:بشوف نواف كان تعبان
خالد:طيب بروح معاك
محمد:طيب"دخلو للغرفة لقو نواف طايح على الارض وركض له:نواف نواف
خالد:وش فيه
محمد يهزه بخفيف:نواف يارب مايرد اتصل بالاسعاف
خالد:طيب

اتصل على الاسعاف وجاو اخذو نواف وركب معاه سعد والباقي الحقوهم بالسيارة وصلو للمستشفى دخلوه للغرفة وهم برا ينتظرون رن جوال محمد
محمد رد:الو
عبير:هلا محمد وينك؟
محمد:بالمستشفى
عبير:اجل رحت للورين؟
محمد:ها لورين ليه وش فيها
عبير:انت م تدري هي ولدت
محمد:مبببببروك وش جابت
عبير:تؤام ولدين
محمد:طيب الحين بروح لها
عبير:اوك"قفلت
سعود:وش صاير
محمد:لورين ولدت"بدو يباركون لهم
سعود:اجل احنا بنروح نشوفهم وانتو اذا صار شي خبرونا
سعد:طيب "راحو
سعيد:لاتخبرون ملاك لمن نعرف وش فيه
سعد:طيب"الممرضه طلعت
خالد راح لها:How Nawaf*كيف نواف؟
الممرضة:Now it okay To The The result of analysis*الان هو بخير الى ان نرى نتيجة التحليل
خالد:Thank you"شكرا"مشت الممرضة
سعد:ها وش صار
خالد:سنتظؤون نتيجة التحليل
سعد:يارب"دخلو له
خالد:الحمدلله على سلامتك
نواف:الله يسلمك
سعيد:م تشوف شر
نواف:الشر م يجيك

المدرسة
ريمان:لالا مابي
اسوم:ريمون وش فيك تعبانة؟
ريمان:مدري بس احس الم بصدري
اسوم:رحتي كشفتي يمكن يكون هرمونات
ريمان:لاوالله م رحت مابي
اسوم:بتروحين ولا راح اكلم فهد ياخذك
ريمان:فهد لسه م قلت له
اسوم:ليه
ريمان:مابيه يخاف
اسوم:مالت بس"كشت عليها وقامت
ريمان:وين
اسوم:بروح الكفتيريا
ريمان:طيب

بيت مشعل
كيان تبكي:طيب وينها ولي متى
افنان تحضنها:هدي لايصير فيك شي
كيان:ابي قمر
افنان:كيون بتكون بخير بس انت هدي عشان عيالك
كيان شافت عيالها يبكون:خذيهم راح اكلم محمد
افنان:طيب"خذتهم وطلعت
كيان اتصلت:الو
محمد:هلاكياني وش بك
كيان بكت:قمر مخطوفة
محمد بصدمة:ووووش؟؟؟؟
كيان:والله "تبكي وتشهق
محمد:حبيبتي هدي انا الحين بجيك
كيان:لاتطول
محمد:طيب"قفل

العصر(كندا-شقة الشباب)
راكان:اوهوه انقلعو بس
عبدالعزيز:ههههههههههههههه� �ههههه متى تزوجتو
فواز:ههههههههههه امس
عبدالعزيز:اخ بطني ههههههههههههههههههههههه
راكان طنقر:كتبن انت وياه"دخل الغرفة
فواز:ايش بوه
عبدالعزيز:يعني زعل
فواز:حرام ههههههه
عبدالعزيز:خله هوكذا بعدين يرضى بروحه
فواز:طيب

شقة البنات
نجود من داخل:نعم بس
ليان:ايه الحين بالله انتي مقتنعه بهالشي
نجود:انتي رحتي ل جاك وراكان البيت
ليان:انا رحت بخصوص شي ضروري مو لقاء حب وبطلع للمطعم معاه
نجود:انتي قلتي بروح مطعم يعني قدم الله وخلقه
ليان:انا مومرتاحه لهالطلعه
نجود ببرود:مو لزوم

طلعت نجود من الغرفه لابسه بلوزه اكمام سوداء صوف وبنطلون جينز وجاكيت بني ولافه الحجاب على شعرها وحاطه لها ميك اب خفيف
نجود:يلا سلام انتبهي لك"طلعت
ليان:الله يستر منك

السعودية
داليا:ماما بدي روح معك للبيت
ام داليا:وجوزك
داليا:م بدي بدي روح معك
ام داليا:طيب"طلعت من الغرفة
داليا تتصل ب غسان:الو
غسان:هلا داليا كيفك
داليا:منيحة
غسان:ليه م حكيتي الحقيقة
داليا:شو بدي احكي جوزي عم يشك فيني ويضربني
غسان:انتي بتحبيه مشان هيك حميتيه
داليا:انا عم احمي نفسي
غسان:لوبدك تحمي حالك كان حكيتي بس انتي م بدك"قفل بوجهها
داليا تطالع الجوال:مجنون

بيت فهد
ريمان:فهد ممكن اكلمك شوي
فهد:قولي وش فيك
ريمان:ابي اروح للمستشفى
فهد:ليههه فيك شي
ريمان:لاتعب بسيط
فهد:خلاص جهزي ونروح الحين
ريمان:طيب"صعدت
فهد:معقوله حامل؟

السجن
جراح يكح بقوة:فاضي والله
عبدالرحمن:شكلك ماتبي تنتقم
جراح:الا بس موالحين نايف انتقمت منه وباقي حسابه م خلص وباقي ريان بعدين نشوف له حل
عبدالرحمن:ترا ريان خطب وراح يملك قريب
جراح رجع يكح:ماشي لاتخاف حاسب لكل شي
عبدالرحمن:طيب وفهد؟
جراح:هذا بعدين حسابه
عبدالرحمن:لا لاتقرب له
جراح:اشوفك حنيت
عبدالرحمن:بروح انام"انسدح ع السرير
جراح بهمس:ضعيف شخصية

نهاية البارت
جراح وش ناوي عليه بعد؟
غسان وداليا وحسام؟
مشعل بيعطي المجهول الصفقة وبترجع قمر؟
نجود بيصير معاها شي هي وفواز؟
ريمان وش فيها؟
تحاليل نواف؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-15, 10:02 PM   #56

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(54)

كندا(المطعم)
فواز:ليان خايفه عليك عشان كدا حكت
نجود:طيب
فواز:نطلب؟
نجود:ايه

بيت مشعل
مشعل:خلاص نلتقي تسلمني البنت اسلمك الصفقه
...:اوك ف**** الساعه 4الفجر
مشعل:طيب"قفل
لوسي:خلاص بتطلع قمر؟
مشعل:ان شاء الله
عم مشعل طق الباب:مشعل
مشعل:هذا عمي شصاير؟"قام من السرير وفتح له الباب
عم مشعل:نايم؟
مشعل:لا امرني
عم مشعل:انا بروح كندا الحين
مشعل:ليه نجود صاير لها شي؟
عم مشعل:نجود بتفضحنا واحد من رجالنا شافها جالسه مع واحد بالمطعم
مشعل:عمي لاتسيء الظن
عم مشعل:رايح لها انا بتروح معاي ولالا
مشعل:طيب طيب بس في حجز الحين
عم مشعل:لاتخاف فيه حجز

المستشفى
لورين:حبيبي روح للبيت ارتاح
نايف:بنام معاك هنا
لورين:بس موتعب عليك؟
نايف:م اتعب دامني بقرب ام مهند
لورين:ههههههه طيب ي ابو مهند
نايف جلس قربها:الله لايحرمني منك"باس راسها
لورين:ولامنك ترا بس اليوم بكرا بكون في بيت اهلي
نايف بحباط:ادري كيف بجلس بدونك40يوم
لورين:احسن عشان تشتاق لي
نايف:بالله
لورين:اي"حضنها

عند ريمان
الدكتور:كما توقعت
فهد:ماذا؟
الدكتور:زوجتك تعاني من سرطان الثدي
فهد مصدوم:مستحيل"جلسو يتناقشون
ريمان تحاول تفهم:فهد وش يقول؟
فهد:لاحبيبتي بس يقول ان عندك فقر دم
ريمان ب استغراب:فقر دم؟
فهد:اي ولازم تبقين هنا يومين للفحوصات
ريمان بشك:فهد جد هذا اللي فيني؟
فهد:اي حبيبتي
ريمان:طيب

كندا(شقة الشباب)
راكان يقلب بالقنوات:وبعدين
عبدالعزيز طلع من المطبخ:بس مافيها بعدين
راكان:برايك يتزوجون نجود وفواز
عبدالعزيز طلع وجلس جنب راكان:يمكن اذا يحبون بعض
راكان:متضايق؟
عبدالعزيز:كثير انا اول مره يفز قلبي ل بنت وتطلع تحب صاحبي وصاحبي يحبها
راكان:انا لومنك اسوي المستحيل عشان تكون لي
عبدالعزيز:واخرب صداقتي مع فواز؟لا مو عشان بنت اهدم صداقتنا
راكان:بس بتبقى ب قلبك
عبدالعزيز:واذا؟فواز اخوي وصاحبي ومابي اخسره
راكان ابتسم:طيب انسى الموضوع

شقة البنات
نجود:اوه فكرتك نمتي؟
ليان:لا انتظرك
نجود:طيب خلاص ننام
ليان:قبل لا انام اتفقتو متى بتتزوجون؟
نجود:لا طبعا
ليان:ياسلام يعني بتقضونها روحات وجيات صح؟
نجود:ليان لاتكبرين السالفه انا كبيره واعرف مصلحة نفسي
ليان:لا واضح انك تعرفينها
نجود:اوف منك"رن الجرس
ليان:غريبة من جاي هالوقت
نجود:يمكن شمة "دخلت الغرفة تغير ملابسها
ليان حطت الحجاب ع راسها وفتحت الباب وانصدمت:هلاعمي
ابو نجود:هلاوالله ليان اخبارك
ليان:الحمدلله تعالو جلسو
ابو نجود:نبي نجود
نجود حطت الحجاب ع راسها وطلعت بصدمة:يبه انت وش تسوي هنا
ابو نجود بعصبية:انتي تبين توطين روووسنا طالعه مع رجال ي قليلة الحيا
نجود خافت وبلعت ريقها:خلني افهمك
ابو نجود سحبها من حجابها وبدا يضرب فيها:وش تفهميني ي قليلة الحيا الناس هنا لما تشوفك وش بتقول
مشعل يحاول يبعده عنها:عمي تكفى وخر عنها بتموتها انت
ابو نجود لسه يضرب فيها بوحشية:ياليتها تموت ونرتاح منها موكافي سوالفها بالسعودية تجي هنا بعد
ليان تحاول تبعده:تكفى خلاص وخر عنها"ابو نجود م كان يسمع لا اي احد بس يضرب في نجود ليان خافت عليها عدلت الحجاب وبسرعة طلعت لشقة الشباب

شقة الشباب
راكان:وع
فواز:ههههههههههههههههه ايش بك
راكان:عزوز بيموتني قال احب ليان قال
عبدالعزيز:اي تحبها ناسي وش سويت يوم خطفها جوم وهي بعد تحبك لان لو م تحبك ماساعدتك بهالطريقة
راكان:اقلب ويهك"رن الجرس
فواز ب استغراب:مين يجيني دحين
عبدالعزيز:مدري الله يستر"فتح الباب وانصدم:ليان وش جابك وش صاير
راكان فز بسرعة:ليان وش بككككك؟؟؟؟
ليان تبكي:انا مافيني شي بس نجود
فواز:ايش فيها نججججججججججج ود احكي
ليان:ابوها عرف انكم كنتو مع بعض اليوم بالمطعم وجاء والحين يضربها تكفون تعالو فكوها من يدها بيموتها
عبدالعزيز:طيب هدي خلونا نلبس ونروح نفهمه اه منك ي فواز كم مره نصحتك"دخلو للغرف ماعدا
راكان:دخلي يلسي
ليان:لا اخاف احد يفهمنا غلط
فواز طلع:يلا

طلعو الشباب ومعاهم ليان من العماره وكانو يمشون بسرعه وقفو لما شافو ابو نجود ساحبها ومعاه شنط وركبو للسياره وحركو على طول هم ركبو للسياره والحقوهم كان فواز خايف يفقد نجود كان بس جالس يدعي ان ابوها م يسوي لها شي,,عبدالعزيز كان هادي بس كان يدعي
ان ابو نجود م يسوي فيها شيء,,راكان كان يهدي ليان اللي م وقفت بكي ولسه بداخله يسال "معقوله ليان تحبني وانا اميل لها؟",,ليان كانت تبكي ومستغربة اهتمام راكان فيها وتسال بداخلها"ليه يعاملني كذا وهو يكرهني" وصلو للمطار ونزلو بسرعة وراهم نجود كانت تناظر
فواز وجالسه تبكي سحبها ابوها بالغصب فواز بس يناظر ماطلعت منه اي ردة فعل والكل خايف عليه

*آحرموني منك آحرموني عنك الحب آبعدوني
ما درو اني بدونكـ .. الدنيـآآ ظلمهـ في عيوني
آحرموني منك احرموني عنك.. الحب ابعدوني
ما درو اني بدونكـ.. الدنيــآآ ظلمهـ في عيوني
وآنتي عمري و الغرآآم كيف انـآ بعدكـ انــآآآم آظلموو صدق المشاعر تحترق والله حرآآآآم *

يوم ثاني(السعودية_بيت صالح)
خلونا نوصفه شوي*
الحديقة
https://www.minimalisti.com/wp-conten...r-designer.jpg
الصاله
https://www.5foq.com/vb/storeimg/img_1369932556_803.jpg
الصاله اللي فوق
https://i.imgur.com/MYSsM.jpg
المطبخ
https://up.graaam.com/forums/465276/01297836717.gif
المجالس
https://www.almrsal.com/wp-content/up.../majilis01.jpg
https://www.almrsal.com/wp-content/up...0000000000.png
الحمامات وانتو بكرامة
https://www.elhawanem.com/images/posts/19402_large.jpg
https://vb.elmstba.com/imgcache/almas...506117_924.jpg
https://bo7.net/images/2/%D8%B5%D9%88...A7%D8%AA_y.jpg
غرفة خديجة وصالح
https://vb.almastba.com/imgcache/alma...321791_257.jpg
الحمام وانتو بكرامة
https://i.ytimg.com/vi/Rm-RIqnKEvM/hqdefault.jpg
غرفة سهى
https://women.bo7.net/14/07/images_vvc1.jpg
الحمام وانتو بكرامة
https://img.khleeg.com/imgcache/2014/08/344739.jpg

سهى بحضن خديجة:ماما خلينا نلوح
خديجة:وين تبغين ونروح حبيبتي
سهى:نلوح الالعاب
خديجة:طيب نقول ل بابا قبل وبعدين نروح اوك
سهى:طيب
خديجة اتصلت ب صالح:الو
صالح:هلاوالله
خديجة:هلافيك امم سهى تبي تطلع
صالح:وين تبي تروح؟
خديجة:تبي تروح الالعاب قلت باخذها وماراح نطول
صالح:طيب انتبهي لكم
خديجة:ان شاء الله"قفلت
سهى:وافق بابا نلوح
خديجة:اي
سهى بفرحة:هيهههه"نطت وصعدت تركض وخديجة وراها

المستشفى
ريمان تكلم:وش تقولين
كيان:والله
ريمان:ماشي انا بتصرف
كيان:هلا؟كيف بتتصرفين
ريمان:قلت بتصرف وخلاص تركي الموضوع علي
كيان:انتي تبين تدخلين نفسك في مشاكل؟
ريمان:كيون حبيبتي ماراح يصير شي بس ابي منك شغله
كيان:قولي
ريمان:فتشي ب فون مشعل وعطيني الرقم ضروري
كيان:طيب "قفلت
ريمان اتصلت ب اسوم:الو اسوم
اسوم:ريممممان كيفك ي قلبي
ريمان:بخير سمعي ابيك تجيني اليوم بالليل بعد م تنتهي الزيارة وتجيبين معاك اللي بقولك
اسوم:ريمانوه وش فيك موصاحيه
ريمان:انا اصحى منك سامعه تسوين اللي اقولك ولا اشوف غيرك
اسوم:طيب طيب قولي وش تبين
ريمان:سمعي

بيت داليا
ام داليا افتحت الباب:اهلين ابني حسام فوت
حسام باس راسها:كيفك عمتي
ام داليا:منيحة "دخل وسكرت الباب وجلس
حسام:وينها داليا
ام داليا:نايمه بدك ياها؟
حسام:اي ولاعليك امر
ام داليا:طيب"دخلت غرفة داليا :داليا داليا ي داليا
داليا بصوت كله نوم:شو بيك ماما عم تصحيني هالوئت
ام داليا:جوزك برا بدو ياكي
داليا بتضجر:شو بدوه؟
ام داليا:ماحكى هلاأ بدك تقومي ولالا
داليا:طيب طيب"قامت غسلت وطلعت له
حسام ابتسم:صح النوم
داليا جلست بعيده عنه شوي:صح بدنك تقول ماما بدك ياني شو صاير
حسام:ابي ترجعين البيت معاي
داليا:مشان هالمره بدك اروح للمقبره مولغرفة العناية
حسام:داليا انا غلطان واعترفت بغلطتي
داليا:وانا مابدي اياك بدك تطلقني وفورا
حسام عصب وقام:عشان تروحين لغسان
داليا ببرود:وانت تروح لخديجة امم صح هي هلا صارت لغيرك ف قلت لحالك مافيه الا داليا الهبله بتوافق ترجع لي
حسام:يومين وبجي اخذك واذا م جيتي بطلبك بيت الطاعه"طلع وصفع الباب
ام داليا طلعت:شو بيه؟
داليا:بدو ياني ارجع معو وانا مابدي
ام داليا:ليه شو بيه حسام بيحبك وبدو ياك لاتكوني عنيدة متل ابوك
داليا عصبت:حسام اللي عم تدافعي عنوه كان ممكن يكون السبب بموتي كنتي رح تفقديني بسببوه
ام داليا بصدمة:شوووو؟
داليا:متل م سمعتي ضربني ونزل ابني وهلا بدك ياني ارجع ههههه اي يحلم فيني مايلاقيني

المستشفى
ملاك تبكي:بسم الله عليك
نواف يضمها:ياروحي ياقلبي ماله داعي تبكين انا بخير
ملاك:انت تكذب علي"تشهق
نواف لسه حاضنها:صدقيني اني بخير كيف تبين اثبت لك ها تبين اسوي "همس ب اذنها حكي
ملاك حمر وجهها وبعدت:وصخ
نواف:هههههههههه زوجتي وحلالي وكيفي
الدكتور دخل:كيفك اليوم سيد نواف
نواف:الحمدلله بخير
الدكتور:طلعت نتايج التحليل
نواف:ملاك طلعي برا
ملاك بخوف:لا ابي اسمع ماراح اطلع
الدكتور:مافيه اي داعي للخوف زوجك مافيه شي
ملاك:صدق دكتور؟
الدكتور:اي والله زوجك اصحى مني ومنك
نواف :طيب ليه صار لي كذا
الدكتور:بسبب ضغط الشغل وقلة تغذية اتمنى تنتبه لصحتك
نواف:مشكور دكتور
الدكتور:واجبي"طلع
ملاك وخرت الشيله وتخصرت:لاوالله اطلع اجل
نواف مسك يدها وسحبها:كنت امزح معقولة اتركك انا ابيك دايم جنبي وماتخليني
ملاك غمضت عيونها:اوعدك اكون جنبك

كندا(المدرسة)
شمة:وانتي بالشقه بروحج؟
ليان:انا مومتضايقة عشان كذا انا متضايقة على نجود الله اعلم ابوها وش عمل فيها
شمة:اتصلي عليها
ليان:اتصلت لما تعبت جوالها مغلق
شمة:على رقمها السعوددي؟
ليان:ايه اكيد
جاك جاء:good morning*صباح الخير
البنات:good morning*صباح الخير
شمة:excuse me *عن اذنكم
ليان:وين؟
شمة:للمديره طالبتني ضروري الله يستر شو تبا مني
ليان:طيب"مشت شمة
جاك يطالع عيون ليان:are you OK*هل انت بخير؟
ليان بضيقة:No
جاك:what happened*ماذا حدث"ليان قالت له كل شي
ليان بضيقة:I am disturbed*انا منزعجة
جاك:I'm sorry for what happened*انا اسف على ماحدث
ليان:no problem*ليس هناك مشكلة
جاك:Lian Come with me*ليان تعالي معاي
ليان باستغراب:to where*الى اين
جاك بالحاح:Come on*هيا
ليان:ok"طلعو من المدرسة سوا

شقة الشباب
فواز متضايق ويغني:لربما لو هزك الشوق بتجين وتعاندين ظروف وقتك يا ترى لربما بعد الغياب بتسألين والإ زماني ماعلى بالك طرى آواه لو تدرين عن بعض الحنين والشوق لامنّه تجبر وافترى
راكان:اوه اوه طلع صوتك حلو
فواز:راكان متضايق كيف م اشوفها كيف
راكان قام حضنه ويهديه:انت تحبها بس ترد السعودية تزوجها
فواز:الحين اكيد ضربها يمكن قتلها
راكان:لاتقول جي عاد
عبد العزيز دخل الشقة:فواز
فواز:هلا
عبدالعزيز:انا حجزت لك تقدر تسافر للسعودية
فواز بصدمة:متى كيف
عبدالعزيز:م عليك طيارتك بعد ساعة اول م توصل للشرقية بيستقبلك ولد خالتي بالمطار
فواز قام حضنه:مشكووور انت صدق اخوي اللي م جابته امي
عبدالعزيز:يلا روح لاتتاخر
فواز:حاضر"دخل للغرفة
راكان:عزووز انت سويت كل هاي عشان فواز ولاعشان
عبدالعزيز قاطعه:عشان فواز

السعودية(الجامعة)
فهد:ومتى الملكه
ريان:على حسب جدي متى يقرر
فهد:يلا ان شاء الله خير
ريان:وانت كيفها ريمان
فهد:لا الحمدلله الدكتور قال حميد موخبيث
ريان:زين
ولد جاء:ريان
ريان:اي هلا امر
الولد:معاك وسام
ريان:تشرفت امرني
وسام:عادي اصير صديقك
فهد ماسك ضحكته:انا قايم عندي محاضره
ريان يطالعه وسحبه همس له:كتبن وانقلع"فهد راح وهو ميت ضحك
وسام:وش فيه صديقك
ريان:مافيه شي تعال اجلس
وسام جلس:شكرا
ريان:كم عمرك؟
وسام:19سنة
ريان:العمر كله قولي تبي تشرب شي نقوم يعني
وسام:لا
ريان ابتسم:طيب براحتك

عند خديجة
خديجة كانت بس لافه الحجاب عليها مومغطيه وجهها:ها حبيبتي اي وحده تبغين
سهى:هذا وهذا وهذا
خديجة:تبينهم كلهم؟
سهى:ايه
خديجة:بس كلهم نفس بعض حبيبتي خلينا نشوف شي ثاني طيب
سهى:زين"مشو شوي وبدت تشوف
خديجة:يلاحبيبتي
سهى:هذا
خديجة:طيب"رن جوالها وردت:هلاحبيبي
صالح:هلافيك وينكم لسه بالسوق
خديجة:ايه ماخلصنا
صالح:طيب انا جاي لكم عشان نتغدا سوا بالمطعم
خديجة:طيب "قفلت:الحين بابا بيجي
سهى:وناسه

عند حسام
حسام وقف عند الاشاره ويكلم جوال:طيب طيب"لف وشاف خديجة بالمحل:اشوفك بعدين

قففل وحرك وقف السياره ونزل شافها مبسوطة مع سهى وتشتري العاب لها كان بيقرب بس شاف صالح وقف بالسياره ونزل رايح جنب خديجة شال سهى وركبو السياره سوا ومشو حسام حس خسر خديجة للابد ولازم يتعود يعيش بدونها

بيت مشعل
مشعل:حقيرررر غير مكانه باللحظه اللي كنا بناخذ قمر فيها
فيصل:مشعل هذا مين ووش يبي
مشعل:يبي الصفقه اللي ب 50مليون ريال ولما رحت بسلمها له هرب وخذ قمر معاه
فيصل:بس ليه قمر اصلا قمر موعايشه هنا يعني ليه مو افنان لوسي او كيان
مشعل باستغراب:وش قصدك؟
فيصل:قمر هي المقصودة ويستهدفونك عن طريقها
مشعل:فيصل انت جالس تقول الغاز بالله فهمني
فيصل:في شي بتاكد منه وبعدين بقولك

غرفة نجود
كيان ضامتها:هدي حبيبتي
نجود:ابوي بيسويها بيزوجني واحد عمره 40سنه كل هذا عشان حبيت
كيان:صدقيني ماراح يسوي شي
نجود:كيان ابي جوالك
كيان:بتكلمينه؟
نجود:ايه
كيان:لا ماراح اخليك
نجود:تكفين بس بتطمن عليه"تشهق وتبكي
كيان:طيب بسرعة"عطتها الجوال
نجود تتصل:اوف مغلق
كيان:تالي نكلمه ان شاء الله

كندا
ليان باستغراب:Why are we here*لماذا نحن هنا؟
جاك ابتسم ونزل فتح لها الباب:come on*هيا
ليان نزلت وشافت ناس تركب منطاد استغربت:Why Latina*لماذا اتينا؟

جاك ابتسم وراح جنب المنطاد وهي راحت اركبت معاه وعلى المنطاد فوق هي كانت شبه مرتاحه لان جاك حاول يسعدها لو شوي وجاك مستانس لما شاف ليان تغيرت نفسيتها شوي

السعودية(بيت سعود)
نايف:لا بنام هنا معاك
لورين:لا انت بالبيت وانا هنا
نايف:اخ منك بس
لورين:ومنك قولي كيفه عمي
نايف:بخير بس يقول راح ينتقلون يعيشون ب الرياض
لورين:ليه؟
نايف:اي م تعرفينها تطلع بمشاكل ودنيا وهو مايبي هالشي بياخذ اخوني ولارا وبيروحون
لورين:طيب وجوان؟
نايف:مدري م تكلمنا لسه
لورين:طيب
نايف يطالع عياله:كانهم انا يوم اني صغير
لورين:اي يشبهونك احسن انا ابي كذا
نايف قرب وباس راسها:يخليكم لي
لورين:ويخليك لنا

بيت خالد
نور تتابع فلم على الاب ومندمجة شافت خالد نازل وقفت الفلم:خالد
خالد:هلا وش فيك
نور:بروح حق لورين بعد شوي وابيك توصلني
خالد:طيب شيل الاب من على رجولكك
نور باستغراب:ليه؟؟؟
خالد:وش فيك انتي م تعرفين انك لما تلبسين كذا شورت وتحطين الاب ع رجولك احتمال م تجيبين عيال
نور ببرود:ومن قال بجيب؟
خالد:نعمممممم عيدي والله م سمعت
نور:اي نفسيتي بصراحه لسه تعبانه وبعدين ليه اجيب عيال ويموتون
خالد:نور استغفري ربك وش هالكلام
نور:صراحه انا م اعرف اهتم بروحي وانت شفت بالمره الاولى انا احب السفرات والطلعات والركض والحوسه ذي كلها مابي احمل واتربط واستكن
خالد:والله موبكيفك حبيبتي سامعه
نور:لا بكيفي انا اللي بحمل 9 شهور مو انت وبعدين انا وحده مالي خلق اربي واتعب واشيل هالمسؤوليههه
خالد ناظرها باحتقار:تراك م تفرقين عن ابوك ب شي هو رماك قبل لاتنولدين ونكرك عشان م يتحمل المسؤوليه وانتي الحين مثله م فرقتي عنه ب ولاشي قبل كنتي تعايرين ابوك بس طلعتي طبق الاصل عنه نفس التفكير اهنيك"طلع وصفع بالباب وهي مصدومة من كلام خالد

بيت سعد
ريان ياكل:يبه م كلمت جدي
سعد:عن ايش؟
ريان:عن هذا الملكة يعني ابي املك لي متى
سعد:ان شاء الله ب اجازة ليان بعد اسبوع
دلال نزلت:ليان تنزل الخميس الملكة الجمعة انا خبرت اهل اسماء
ريان:وانا اخر من يعلم طبعا
سعد:انت تدري وين الله حاطك انا مدري كيف بتتزوج
ريان:هههههههههههههههههه كل تحطموني
سعد:هذا الصدق
ريان:طيب طيب بتندمون لما اتزوج واطلع
دلال:مدري على وش نندم اقول بس
ريان توه بيرد ورن جواله:الو
وسام:الو
ريان:هلا وسام
وسام بهدوء:ممكن نلتقي
ريان:ايه اكيد تبغيني امر عليك
وسام:ايه
ريان:اوك ارسل لي العنوان مسج وبجيك
وسام:طيب"قفل

بيت عبداللطيف
روسيل:ايه "تكتب ب الاب
سنمار:البيت صار فاضي وموحش
روسيل:الله يهنيهم بحياتهم"طق الجرس ودخلت
روهان:انا هنا
روسيل قامت وضمتها بقوه:مبرووووك
روهان شدتها:اشتقت لك
روسيل:وانا اكثر
سنمار:ياهوه انا هنا
روهان بعدت وضمته:همم يتغار بعد
سنمار:ايه

بالليل(كندا)
شمة:لا بس يمكن مع جاك او يمكن جاك يدري
عبدالعزيز:البنت بروحها بالشقة وب كندا والمفروض ندري عنها
شمة:هي كانت وياي الصبح دشيت للمديره طلعت مالقيتها لا هي ولا جاك
عبدالعزيز تنهد:ماشي اتصلي عليها
شمة:حرقت فونها كل مغلق
عبدالعزيز:وين بتكون راحت يعني
راكان جاء:شفيكم هني واقفين
شمة:ليان مختفية
راكان:يعني وين راحت دقو عليها
شمة:مغلق
عبدالعزيز:طيب اتصلي ع جاك
راكان:ليه جاك يعني
عبدالعزيز:هم كانو مع بعض الصبح
شمة اتصلت:كما توقعت مغلق هو بعد
راكان عصب:هاي ماتعرف تركد ودايم تسوي مصايب وتعال ي راكان رقع من وراها
عبدالعزيز استغرب من عصبيته:وش فيك انت هدي
راكان:اول شي سالفة جوم والحين جاك وانت شفت بعينككك شصار ب نجود
عبدالعزيز عصب:راكان روقنا عاد لاتوترنا كافي اللي فينا

عند ليان وجاك
ليان تركب السياره:Thank you"شكرا
جاك يحرك السيارة:I did not do something you want to be happy*انا لم افعل شي كنت اريد ان تكوني سعيدة
ليان تطالع جوالها اللي قفل:You have the charger*لديك شاحن
جاك:yes*نعم "مد لها الشاحن
ليان ركبت الشاحن وشافت اتصالات شمه استغربت واتصلت:هلا
شمة:انتي وينججججج خوفتيني
ليان:انا مع جاك الحين بالطريق بنجي
شمة:طيب "قفلت

عند العمارة
راكان:يعني وياه؟؟؟
شمة:هيه
راكان:نفتك من ربيعه يطلع لنا هو
عبدالعزيز:انت ليه معصب وحارق دمك بفهم؟
راكان:بس جي "لف عنهم ووصلو جاك وليان ونزلت
ليان:وش فيكم
شمة:نترياج خفنا عليج
ليان:مافيني شي كنت مع جاك ركبنا المنطاد يلا بروح اريح تصبحون على خير"مشت للعماره هي وشمة
راكان:تعال بس "صعدو لشقتهم

السعودية(المطار)
فواز:هلا انت خليل
خليل لف ومد يده سلم عليه:اي حياك
فواز:الله يحيك
خليل:شكلك تعبان تعال معاي الشقة عشان ترتاح
فواز:طيب"طلعو من المطار وركبو السياره
خليل:تبي نوقف عند المطعم ناكل شي
فواز:لا بس ابي ارتاح شوي
خليل:طيب

المستشفى
اسوم:وت جنيتي صار بعقلك شي
ريمان تشيل المغذي بشويش:اههه
اسوم:ريمون انتبهي طلع دم
ريمان:لاتخافين مافيني شي بدخل اغير ملابسي ونطلع سوا
اسوم:طيب اه منك
ريمان دخلت غيرت ملابسها وطلعت:اسوم احد عرف اهلك ريان؟
اسوم:لا محد يعرف لاتخافين
ريمان رن جوالها وردت:هلاقلبي
فهد:هلا بروحي وبقلبي وب كلي
ريمان حمر وجهها ولفت عن اسوم:احم هلافيك
فهد:ها بتنامين؟
ريمان:ايه بنام الحين
فهد:طيب انتبهي لك واحبك
ريمان:وانا بعد"قفلت وخذت نفس
اسوم:تكذبين بعد
ريمان لبست عبايتها والشيله:يلا قبل ل حد يشوفنا
اسوم:انتي كلمتيه؟
ريمان:ايه وعرفت العنوان بذكائي
اسوم:كفو "طلعو من الباب الخلفي

نهاية البارت
فواز وش ممكن يسوي؟
ريمان واسوم؟
جاك وليان؟
هواش خالد ونور؟
وسام وش قصته؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-15, 03:54 AM   #57

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(55)

بيت خديجة وصالح
خديجة تاكل:خلصتي حبيبتي؟
سهى:ايه
خديجة تقوم:يلاحبيبتي نقوم نغسل ونبدل وننام
سهى:طيب"ابتسمت وقامت
صالح:خلي الخدامة تغسلها وتبدلها وتنومها هي متعودة
خديجة:لا انا حابه اسوي هالشي
سهى تسحب يد خديجة:يلا ماما
خديجة:طيب حبيبتي"مسكت يدها وطلعو من المطبخ صعدو
صالح رن جواله ورد:هلا
...:هلافيك مبروك الزواج
صالح:يبارك بك
...:ابي اطلب منك طلب واتمنى م تردني
صالح:امري؟
...:ابي اشوف بنتي
صالح:بس بنتك م تعرفك بتجين تقولين لها انا امك كذا فجاه
...:لا بقول اي شي مابيها تتضايق
صالح:خلاص بكلم خديجة متى فاضيه واعطيك خبر
..:مشكور وم قصرت مع السلامه
صالح:بحفظة"قفل الفون

عند اسوم وريمان
اسوم :متاكده هذا المكان؟
ريمان:ايه صبري اتصل عليه
اسوم:طيب
ريمان تتصل وتخشن صوتها:هلا
..:هلا وينك
ريمان:وصلت عند المكان اللي قلت لي عنه
..:يلا بجيك
ريمان:طيب"قفلت
اسوم:بتجلسن وياه بروحكم
ريمان:بكون متلثمه وبحاول اني اطول الموضوع وانتي تدخلين بهالمباني تدورين قمر
اسوم:طيب ريمون انتبهي لك تكفين
ريمان:لاتخافين انا اعرف كيف اتصرف
اسوم:طيب"تخبت ورا الباب
..:انت رائد
ريمان تخشن صوتها:ايه
...:وليه متلثم
ريمان:م حب احد يعرفني
.. جلس:يلا قولي وش تبي وانا انفذ لك
ريمان:كم تاخذ على اللي تسويه
...:ع حسب خطف قتل ضرب تهريب
ريمان:طيب راح اعطيك نص مليون
.... بصدمة:نص مليون؟
ريمان:ايه وش فيك مستغرب
...:اول شخص يدفع لي هالمبلغ
ريمان:انا ابي تهريب
...رن جواله:بكلم "رد:هلا...اي ....مدري...بدرية انا موفاضي الحين قلت لك البنت عندي واذا تبين اقتلها كملي بقية المبلغ...لك مهله يومين بس..اي راح ابلغ عنك او راح اخرجها..باي بس

بيت مشعل
كيان تتصل:يارب ممغلق ليكون صار شيء
لوسي دخلت:كيان وش فيك م نمتي
كيان:مشغول بالي ع ريمان
لوسي:ليه
كيان بخوف:ريمان راحت بتنقذ قمر
لوسي:ايشششش؟
كيان:تكفين قصري صوتك
لوسي:انتو مجانين وش اللي قاعدين تسووونههه تفكرون لعبه
كيان:مب وقته مب وقته "رفعت اتصلت على محمد:الو
محمد بنوم:همم حبيبتي
كيان:محمد صحصح شوي ابيك
محمد:وش فيك
كيان:ريمان
محمد فز:وش فيها ريمان؟تكلمي
كيان:تكلمنا اليوم عن موضوع خطف قمر وقالت بتتصرف
محمد:بتتصرف كيف يعني راحت له
كيان:اي اتوقع وجوالها مغلققق
محمد:الله يهديك كيف م تخبريني خلاص قفلي وحسابك بعدين"قفل واتصل ع فهد و م رد اتصل ع ريان
ريان:هلا
محمد:ريان وينك
ريان:خوفتني بالبيت وش صاير
محمد:اسمع

كندا
ليان قامت مفزوعه كانت تكح بقوه ماتشوف شي بس دخان طق الباب دورت المفتاح م لقته راحت جنب الباب:مممين
شمة:لييييوننن فتحي الباب لازم تطلعين العمارة تحترق
ليان تكح بقوه:مولاقيه المفتاح
شمة:يارب ليون دوريه عدل الله يخليج

شقة الشباب
عبدالعزيز طلع من الغرفه:وش مجلسك هنا
راكان:مو يايني رقاد قلت اقلب بالتي في يمكن احصل شي انت ليش م رقدت
عبدالعزيز:افكر ب فواز مدري وش صار معاه
راكان:الله بيكون معاه وان شاء الله ينحل الموضوع
عبدالعزيز:ان شاء الله "راح للمطبخ فتح الثلاجه وانتبه للنافذه قرب:راكان
راكان:ها
عبدالعزيز طلع بسرعه:عمارة تحترق سكن البنات
راكان:انت شو يالس تقول"طلعو يركضون وراحو جنب العماره:شممممة
شمة:راكان ليان داخل م طلعت
راكان بصدمة:شوووو"حاول يدخل وامنعوه شاف شخص مطلع ليان
شمة راحت تركض لها:انتي بخير
ليان:ايه الحمدلله ماصار شي

السعودية
ريان طلع بسرعه وخبر فهد وكلمو مشعل وفيصل وقرروو انهم يخبرون الشرطة وصلو للمكان الكل يطالع فهد لمح واحد رايح جاي مسك اعصابه بالقوه والشرطة حاولت تدخل المباني تبحث عن قمر وفيصل معاهم مشعل وريان متخبيين
..حس ان في احد:انت خبرت احد
ريمان ب ارتباك:لا "افتحت فونها ورن ورا بعض وهي قامت ترد:انتي وينك ؟لقيتي قمر ؟طيب طيب
... قامم ومسكها بقوة:اجل جاي تاخذ قمر
ريمان:اتركني
..:اي راح اتركك"ضربها بقوه على راسها وسحبها لمبنى وراح لقمر:تفكرين احد بيقدر يخلصك مني
قمر تبكي وتصارخ:انت وش تبي مني
.. سحبها بقوه:الحين تعرفين وش راح اسوي فيك ووش ابي اسوي فيك
اسوم دخلت:انت هييييييييييييي
..رفع المسدس ووجه ل اسوم:راح انهيك قبل بعدين انهي حياة قمر
قمر تهز راسها ب لا:روحححححي لاتجين هنا روحححي
اسوم قربت:لوكنت رجال صووووب

برا
فهد:يلله ريمان لايصير فيك شي
مشعل:خلونا ندور احنا بعد لانجلس كذا
ريان:طيب"صوت طلقة نار والشرطة والكل اتجهه لمصدر الصوت
..
اسوم لوت يده لي ورا:تفكر نفسك رجال تخسي
..:اوريك ي حقيرة وخري فكيني
فيصل دخل وركض ضم قمر:قمر انتي بخير
قمر تبكي:ايه بخير"الشرطة دخلت ومسكته وريان ومشعل وفهد وراهم
ريان بصدمة:اسووووم
اسوم:ريان
فهد:وين ريممممان
اسوم:مدري
فهد قرب من ذاك وبعصبية:وووووش سويت ب ريماننننن رد
..:مين ريمان ماعرفها اللي كان هنا ولد وذييي
العكسري:وش سويت بالولد
..:مرمي هناك

الشرطة اخذته معاهم للسياره ومشعل راح وراهم عشان التحققيق ريان كان معصب من اسوم وطول الطريق ساكت وهي خايفه من عصبيته وسكوته,,فهد اخذ ريمان على طول للمستشفى,,فيصل اخذ قمر اللي كانت تبكي طول الطريق

الصبح (بيت خديجه وصالح)
خديجة:اها متى بتجي ؟
صالح:مدري عنها "يطالع ساعته:يلا لازم اطلع
خديجة:طيب انتبه لك
صالح:وانتي بعد"باسها وطلع وهي طلعت لغرفة سهى
خديجة دخلت بشويش:سهى حبيبتي"تصحيها من النوم
سهى:همم
خديجة:قومي حبيبتي صار الصبح
سهى تفرك عيونها:ابي انام
خديجة:الحين لا قومي اروشك والبسك بتجينا ضيفه
سهى:مين
خديجة:بس تجي تعرفينها

خديجة شالت سهى بخفيف ودخلتها روشتها ولبستها كذا
ونشف شعرها ومشطتها وطلعت لغرفتها اخذت شور ولبست بلوزه بدون اكمام سوداءعند البطن
فيه دانتيل بيج ولبست جاكيت اكمام بيج قصير وبنطلون اسود رفعت شعرها رفعة خفيفة حطت لها بودرة وكحل وماسكارا وروج رشت عطر سمعت صوت الباب خذت نفس ونزلت فتحت
..:السلام عليكم خديجة؟
خديجة ابتسمت:وعليكم السلام اي
..:انا روان طليقة صالح
خديجة:اي حياك حبيبتي
روان:الله يحيك"جلست بخفيف
خديجة:مبروك الحمل الله يسهل عليك
روان:تسلمين "جات الخدامة قدمت الضيافة
خديجة جلست:ترا م كنت ادري انك بتجي الا اليوم
روان:لاعادي وين سهى
خديجة:الحين بتنزل تعرفينها تموت على الكشخه جالسه تضبط نفسها
روان:زين
سهى نزلت بشويش وجلست بحضن خديجة:ماما مين هذي
خديجة:هذي
روان قاطعتها:انا خالتك م تبين تسلمين علي
سهى:لا مابي
خديجة:عيب سهى قومي سلمي
سهى:طيب"نزلت من حضن خديجة وسلمت على روان ورجعت جلست

المستشفى
ريمان فتحت عيونها:اه
فهد قام ومسك يدها:حبيبتي
ريمان:فهد انا وين؟
فهد::انتي بالمستشفى
ريمان:وش صار لي
فهد:صربك ذاك ع راسك بس انتي بخير
ريمان:وقمر واسوم كيفهم
فهد:الكل بخير
ريمان حاولت تقوم:اخ
فهد:ريحي ابي اقولك شي
ريمان:شنو؟
فهد:من يومين اكتشفو ان فيك ورم بالثدي بس حميد وتم استاصله امس بعد مصارا اللي صار
ريمان مصدومة:وش؟

بيت مشعل
ابو نجود:مين؟
الخدامة:م قال لي
ابو نجود:طيب"لبس غترته ونزل دخل المجلس وبعصبية:انت وش جايبك هننننننننا
خليل وقف:عمي ممكن تجلس نفهمك
ابو نجود بعصبية:ماني عمككك اطلعو من بيتي
فواز:تكفى اسمعني انا احبها ل نجود وابيها على سنة الله ورسوله
ابو نجود:لو تنطبق سماء الله على ارضه ماراح اخليككك تتزوجها
فواز:ليه احنا نحب بعض الله يخليك
ابو نجود:ماراح تتزوجها وحبكم السخيف ذا بينتهي واليومممم اطلع برا بيتي
خليل:ياعم اسمعه وبعدين قول اللي تبي
ابو نجود:اطلعووووووووو بررررا ولا اطلب لكم الشركة
خليل:امش ي فواز
فواز:بس
خليل:يلا
ابو نجود:واسمع اليوم زواج نجود
فواز بصدمة:لالالالا الله يخليييييك
ابو نجود ببرود:اطلع الحين لا اطلب لكم الشرطة "طلعو وفواز مصدوم ولاكلمه ولاحرف وخليل كان خايف عليه

يا عم جيتك .. لحد بيتك ليد بنتك انا اتقدمّ على الملّه .. بشرع الله ونص الدين ابا اتممّ هي ْمرادي .. غلا فوادي طلبتك قولها لي تم
تمايل راس ابوها ومال يهزه يمنتن وشمال همس في اذن صاحبنا نصيبك مع سواها تنال...

غرفة نجود
كيان:وش فيه عمي جن واستخف ولا وعمره50 سنه شايب
نجود تبكي:انا مابيه ماحبه مابيه انا احب فواز ومابي غيره
افنان:حبيبتي هدي يمكن مومن نصيبك وبهالعيله عندهم الحب حرام يمكن
نجود:ححححححراممممممم وانتي سويتي المستحيل عشان تاخذين زوجكك مستحيل ومشعل اخذ لوسي وكيان خذت مححححمددد وين المستحيل وين
كيان تضمها:خلاص هدي
ام نجود دخلت:الكوافيرا جات
نجود:يمههههه تبيعين بنتككك من صدقكككككك
ام نجود:هذي قرار ابوك
نجود:وانتي مالك رايييييييي
ام نجود:مقدر اوقف بوجههههها
نجود:اكرررهككك ومستحيل اسامحك لا انتي ولا ابوووووووي ولاراح احلللكم "جلست تبكي وامها طلعت

كندا(سكن الاسكول)
ليان صحت اخذت شور لبست بلوزه اكمام بيضاء وجاكيت تايغر بني وتنوره طويله بيضاء لمت شعرها ورفعته لبست الحجاب حطت لها كحل وروج وماسكرا وطلعت من الغرفة لقت شمة قاعده
ليان:ها ماراح تداومين؟
شمة:مالي خلق
ليان:طيب انا بروح عندي اختبار انتبهي لك
شمة:وانتي بعد

شقة الشباب
راكان:انا بسير انتبه لك
عبدالعزيز:بتطلع بدري
راكان:اي بسوي شغله وبطلع للجامعه
عبدالعزيز:اوك"طلع بسرعه لمدرسة ليان

المدرسة
جاك:What happened yesterday*ماذا حدث امس
ليان:Fire Event*حدث حريق
جاك:There are no quotas today* لاتوجد حصص اليوم
ليان:OK
جاك:What Eric get out Sawa*ما رايك الخروج سوا
ليان:to where*الى اين
جاك:Where you want it*حيث تريدين
ليان:OK"قامو بيطلعون ودخل راكان
راكان:على وين
ليان:بنطلع ليه جيت
راكان:وين بتسيرون ها
ليان:وانت وش دخلك ليكون ابوي ولا اخوي ابعد بس
راكان عصب:اسال جاوبي وين بتسيرين الحين
ليان:وانا ليه ابرررر لكككككك اصلا
راكان:لا بتبرررين لي من يوم ورايح بتببرين لي
ليان تخصرت:ليه ان شاء الله ابرر لك
راكان عصب وبدون شعور:لاني احبك
ليان:"مصدومة ولاردة فعل
راكان:ايه احبببببكككك عشان كذا من يوم ورايح بتببرين لي
جاك حاول يفهم بس عجز:Rakan what your*راكان ما لديك؟
راكان:روح عني انت "ليان طلعت من المدرسة بصدمة

السعودية(بيت سعود)
ريمان على السرير:ماله داعي صرت بخير
لورين:متاكده؟
ريمان:ايه "تطالع مهند ومؤيد:ي حياتتتي يجنننونن
لورين:الله يرزقك مثلهم
ريمان تضحك:امين
لورين رن جوالها وردت:الو
نايف:مشتاق لك
لورين بهمس:وانا اكثر
نايف:وش فيك
لورين:ريمان جنبي
نايف:طرديها راح اجيك الحين
لورين:هههههههههههههههه طيب طيب
نايف:احبك
لورين:وانا بعد"قفلت
ريمان رفعت حاجب:وش عنده روميو
لورين:روميو يقولك هش لي غرفتك راح يجي الحين
ريمان:اي لنا الله"قامت بخفيف
لورين:خلاص خلك انا بروح الغرفه الثانيه
ريمان رجعت انسدحت:طيب
لورين شالتهم:ركبي جوالي بالشاحن "طلعت
ريمان ركبت جوال لورين:ليون من سافرت وهي متغيره حتى م تصلت ولاسالت"تنهدت ونامت

بيت مشعل
نجود لابسه كذا
https://www.imagesfb.com/ar/pictures/...898580_879.jpg
الميك اب والتسريحة كذا
https://forums.traneeem.com/storeimg/...099525_494.gif
الكعب والاكسسوارات
https://n4hr.org/up/uploads/n4hr_13819917891.jpg
https://ube.azyya.com/uploads/11062322354990.jpg
لوسي لابسه كذا
https://www.njomnt.com/vb/storeimg/nj...557803_787.jpg
الميك اب والتسريحة كذا
https://ghlasa.com/up/do.php?img=36248
افنان لابسه كذا
https://n4hr.org/up/uploads/n4hr_13638782081.jpg
الميك اب والتسريحة كذا
https://forums.graaam.com/images/imag...79277e0eb3.jpg
كيان لابسه كذا
https://img.tgareed.com/imgcache/1040370.jpg
الميك اب والتسريحة كذا
https://upload.7hob.com/Photo/7hob.com136467297776.jpg
قمر لابسه كذا
https://img.el-wlid.com/imgcache/2013/11/724306.jpg
الميك اب والتسريحة كذا
https://imgn.iwaaan.com/imgcache/497950.jpg
ام نجود لابسه كذا
https://imagesmisr.com/photos/1435638804.jpg
ام قمر لابسه كذا
https://img.khleeg.com/imgcache/2014/09/357489.png
زوجة جواد((زوج نجود)) لابسه كذا
https://forum.mn66.com/imgcache2/590622.gif

(عند الرجال)
ابو نجود يكلم:يعني مسكته الشرطة,,اوك,,باي
مشعل جاء:عمي الشبخ وصل
ابو نجود:يلا بجيك
مشعل:عمي غير رايك الله يخليك حرام البنت تاخذ واحد عمره 55سنة كبر بنته ذي
ابو نجود:مشعل لاتتدخل هذي بنتي وحر فيها ازوجها هندي بنقالي شايب بكيفي
مشعل:لو مزوجها هندي وبنقالي ارحم من انك تزوجها شايب
ابو نجود:الكل مفكر عمره45سنة الا انا وامها ندري ان 55 وانت لا اشوفك قايل بعد م تروح وياه نقول لها ان عمره كذا
مشعل:فرقت يعني 10 سنوات هو شايب شايب
ابو نجود:مشعل
مشعل:خلاص براحتك"دخل ودخل وراه عمه

داخل
نجود تبكي بحضن كيان:احس روحي بتطلع انا مابي
كيان تهدي فيها:خلاص هدي
نجود:ولا وشوفي زوجته شكلها ساحره يمه تخوف تكفين هربيني خلوني اروح عند فواز
كيان:عشان تزيدين الطين بله
ام افنان:قولي لي سمية م عندك عيال
سمية (زوجة جواد):الا بس عايشين برا يدرسون وبعضهم يشتغلون
ام افنان:سمعيني زين انا ابي لك الخير ترا نجود راعية شباب وصخه وقليلة ادب وكانت مسافره وتصيع مع واحد
سمية:بعد
ام افنان:اي والله وشوفي شكلها ماتبي تعرس عشان اللي تسويه
سمية:لاتخافين انا اللي بربيها
ام افنان بخبث:كفو
سمية:والله ارتحت لك كثير شرايك تعطيني رقمك
ام افنان:اي اكيد
ام نجود راحت ل نجود وهمست لها:احين لي جاء الدفتر وقعي ولافواز بيروح فيها
نجود بخوف تبكي:ليه فواز وش فيه
ام نجود:فواز بالسجن ولو م وقعتي ابوك بيوديه بستين داهيه
نجود تشهق وتبكي:اكرهكم
ام نجود راحت جابت الدفتر:يلا وقعي
نجود تبكي مسكت القلم ووقعت:الله لايسامحكم
قمر:هدي حبيبتي لايصير بك شي
نجود:مابي اهدي مابي

قالو ان بيدخل جواد الكل تغطى نجود وقفت وكيان ماسكتها وسمية جات جنبها دخل جواد كان بيلبسها الدبله بس سمية خذتها ولبستها كانت الدبلة كذا
صور
شوي معاها وطلعو للسياره والكل كان يبكي الا ام افنان كانت مستانسه وناويه شر

القهوة
وسام:بس
ريان:وليه انا بالذات
وسام:حسيتك اجتماعي اكثر
ريان:ماشي خلاص موافق
وسام ابتسم:طيب واذا حاب جيب احد معاك
ريان:يمكن يكون فهد لان فهد صديقي وولد عمي
وسام:حلو خلاص يوم الاربعاء اجل ولا الخميس
ريان:الخميس ملكتي خلها الاربعاء
وسام:طيب

بيت نواف
ملاك:لالا
نواف دخل:وش فيك
ملاك:مويه تنزل عندي
نواف بخوف:تبين نروح للمستشفى
ملاك:لاحبيبي مايحتاج بس لازم انسدح عشان يخف
نواف:متاكده؟
ملاك:اي الحين بنام شوي تكفى خذ جورجيت
نواف:اصلا امي مشتاقه لها باخذها لها
ملاك:اوك
نواف باس جبينها:اذا صار لك شي احتجتي شي اتصلي علي
ملاك ابتسمت:ان شاء الله

كندا
شمة دخلت عند ليان:ليون شفيج مانزلتي ماتبين تاكلين
ليان:مالي نفس
شمة جلست جنبها على السرير:ليش شفيج
ليان:راكان
شمة:لاتقولين مخانقج هاي خبل ترا اذا تتضايقين على كل شي يسويه بتتتعبين هو
ليان تقاطعها:يحبني
شمة بصدمة:مين يحبج؟؟؟
ليان:راكان اليوم اعترف لي
شمة ابتسمت:ماقلت لج يحبج
ليان لفت وججها:احسه يكذب راكان م يحبني ودايم يهاوش الحين صرت حلوه بعينه ويحبني
شمة:ليون اذا راكان يحبج لاتخسرينه بس نصيحه لاتسوين مثل نجود عشان ماتخسرين راكان وثقة اهلج"طلعت وسكرت الباب وليان تنهدت

شقة الشباب
عبدالعزيز:كلكم حبيتو باقي انا
راكان:بس انت تحب نجود
عبدالعزيز:نسيتها الله يوفقها مع فواز"رن جواله:جبنا طاريه واتصل
راكان:رد اجوف وحط سبيكر
عبدالعزيز رد:الو
فواز بضيقة:تزوجت
راكان:ها
فواز:زوجها ابوها اليوم ل واحد عمره 55 سنه انتو مستوعبين
عبدالعزيز بخوف على فواز:فواز الحين احجز وتعال كندا
فواز:راح ابقى هنا
عبدالعزيز:فواز تكفى تعال وانا بحل كل شي بس تعال
فواز:طيب بقول ل خليل يحجز لي
عبدالعزيز:زين انتبه لك "قفل فواز
راكان:ليش خليته ايي هني
عبدالعزيز:فواز مجنون يمكن يسوي شي بنفسه او يسوي شي يحرمه من نجود للابد
راكان:هو انحرم منها
عبدالعزيز:في امل لوضعيف في امل بس لو سوو شي بينحرم منها للابد
راكان:طيب

السعودية(بيت عبداللطيف)
رندة:ها حبيبتي وش قلتي
روسيل تكتبت ب الاوراق:لا انا موسلعه يجون يشوفوني وبعدين يرفضوني
رندة:يمه النبت كذا تتزوج اجل كيف
روسيل:لا انا مابي وبعدين شلت فكرة الزواج من بالي راح اهتم ب شغلي
رندة:شغلك بيدوم؟
روسيل:شغلي وشهادتي بتدوم وبتنفعني بس الرجال لا "حطت الاوراق بالملف وقامت
رندة:وين قايمه م رديتي علي اكلمهم ولالا
روسيل:لا قولي بنتي مو موافقه"صعدت
سنمار دخل البيت:مساء الخير
رندة:بدري كان نمت برا
سنمار:الساعه11 بدري ترا
رندة:اصعد غرفتك ونام بكرا عندك مدرسه
سنمار:حاضر تصبحين على خير
رندة:وانت من اهله"صعد وهي جلست تفكر كيف تقنع روسيل

بيت جواد>>>نوصفه شوي
الحديقة
https://4.bp.blogspot.com/-GHHbMZF9rI...ardens%2B7.jpg
الصاله
https://forum.sedty.com/imagehosting/...1305830859.jpg
المطبخ
https://www.mexatk.com/wp-content/upl...9%86%D9%8A.jpg
المجالس
https://www.roknelbeet.com/wp-content...9%83%D8%A9.jpg
https://women.bo7.net/14/07/images_vx6z.jpg
الحمامات وانتو بكرامة
https://img.maas1.net/imgcache/2015/03/368860.jpg
https://www.mexatk.com/wp-content/upl...%AA-2015-4.jpg
غرفة الطعام
https://review.topmaxtech.net/content...44723hayah.jpg
الصاله اللي فوق
https://www.egyptladies.net/up/uploads/0a096083ac6.jpg
جناح(سمية)
https://www.hayah.cc/forum/hayahimgca...16353hayah.jpg
https://www.albeet.com/image.php?widt...dadf6a2503.jpg
https://www.analoza.com/vb/imgcache/a...865515_308.jpg
https://bdr1.net/images/img_1/ef26804...8d5ce88999.jpg
https://www.almuhands.org/forum/imgca...3almuhands.JPG
جناح(نجود)
https://bo7.net/images/2/%D8%A7%D9%84...A7%D8%AA_z.jpg
https://ticafin.com/%D9%85%D8%B7%D8%A...B1%D8%A9-7.jpg
https://girls.bnat.cc/14/01/images_1rb2.jpg
https://vb.elmstba.com/imgcache/almas...329950_953.jpg
https://www.almosafr.com/forum/imgcac...498alsh3er.jpg

جواد:الجناح ذا لك
نجود بهدوء:طيب
جواد:ادخلي وبجيك
نجود:ماشي"دخلت
جواد:اليوم بنام عندها
سمية:اوك نوم العوافي
جواد:يعافيك

نهاية البارت
سمية نجود جواد؟
ليان كيف بتتتصرف؟
وسام وش ناوي عليه؟
ملاك؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-15, 03:56 AM   #58

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(56)

المطار
خليل:انتبه لنفسك وبس توصل كلمني
فواز:ان شاء الله بس كيف بعرف اخبارها ل نجود؟
خليل:لاتحاتي انا بتصرف مابيك تشغل بالك طيب؟
فواز:طيب مشكور على وقفتك معي
خليل:واجبي م سويت شي
فواز:تسلم يلا اشوفك على خير"مشى
خليل:الله يسهل كل الامور

بيت جواد
جواد دخل وجلس جنب نجود:مبروك"حط يده ع كتفها
نجود بعدته وقامت:الله يبارك فيك
جواد:تقدرين تغيرين ملابسك انا بروح اغير ملابسي بغرفة سميه لان ملابسي هناك
نجود:طيب

طلع جواد ونجود قفلت الباب قفلتين فصخت الفستان بصعوبة ولفت الفوطه عليها دخلت خذت شور سريع لبست بجامه**بلوزه بيضاء فيها على الجنب رسمات فيونكات وشورت مخطط فيه رسمات فيونكات** طلعت نشفت شعرها ونامت جواد جاء طق الباب مره مرتين ثلاث
ويناديها بس م فيه اي رد انسدح على الكنب اللي بالجناح ونام

الصبح (بيت عبداللطيف)
عبداللطيف:اقول روسيل
روسيل:هلا يبه
عبداللطيف:قالت لك امك عن اللي جايين يخطبونك؟
روسيل:اي وانا مو موافقه هم مو جايين يخطبون جايين يشوفون
عبداللطيف:بس ي بنتي انتي مو صغيره
روسيل:م همني انا شلت هالفكرة من بالي "وقفت:يلا مع السلامه تاخرت على دوامي"لبست عبايتها وتلثمت وطلعت
رندة جات:ها شقالت
عبداللطيف:رافضه بس انا عندي حل
رندة:وش
عبداللطيف:سمعي

كندا
ليان لبست فستان طويل سكري تحت الصدر حزام لبست فوقه جاكيت ولفت عليها الحجاب حطت لها ميك اب خفيف ورشت عطر وشمة لبست فستان اكمام ملون وطويل ولبست الحجاب حطت لها ميك اب خفيف ورشت عطر وطلعو للمدرسة كان عندهم احتفال
جاك جاهم:Welcome beautiful usual,*اهلا وسهلا جميلين كعادتكم
شمة وليان:thank you *شكرا لك
جاك:travel tomorrow?*السفر غدا
ليان:yes*نعم
شمة رن جوالها وبعدت:الو
راكان:وينج؟
شمة:بالمدرسه عدنا حفل
راكان:خلي ليان تطلع لي
شمة:خير شو تبا فيها
راكان:خلصي
شمة:دقيقة"لفت على ليان:ليون راكان برع يبيج
ليان ببرود:ماراح اطلع "دخلت للقاعة
شمة:موراضيه تطلع
راكان:اوهوه زين "قفل

دخلو كانت القاعه مليانه وكان في تكريم وموسيقى ليان كانت واقفه مع شمة وجاك يسولفون وراكان برا يفكر بخطه كيف يدخل بعد م ليان رفضت

المطار
عبدالعزيز يضم فواز:الحمدلله على سلامتك
فواز:الله يسلمك
عبدالعزيز:تعبان ولا
فواز:ليه
عبدالعزيز:بنروح المدرسه اللي فيها ليان وشمة
فواز:ليه
عبدالعزيز:راكان طلع يحب ليان وراح لها عشان يعرض عليها الزواج
فواز:اما حححححححححمممماس يلاا يلا "طلعو من المطار



السعودية(بيت خالد)
نور لبست شورت اسود وبلوزه ضيق بيضاء تركت شعرها مفتوح حطت لها روج احمر وكحل ورشت عطر دخل خالد ناظرها ببرود ولبس ثوبة وشماغه رش عطر توه بيطلع الا
نور:بتطلع
خالد:ايه
نور:ابي اروح بيت اهلي اذا ممكن توصلني
خالد:لبسي عبايتك والحقيني
نور مستغربة بروده وعدم تعليقه على ملابسها:طيب

خالد نزل وركب السياره ونور لبست عبايتها ولحقتها ركبت السياره كان الوضع هادي شغل اغنية وطول شوي ع صوت*طفاج القدر ي شمعتي خلاني اجر بحسرتي شلي بهالعمر يادنيتي محسود على حظي وقسمتي*

بيت جواد
جواد صحى من النوم:اخ تكسرت هين ي نجود اوريك"طلع ل جناح سمية ودخل
سمية:وش فيك جاي مو صباحية المدام
جواد:اي صباحية نومتني برا استغلت جيتي لك عشان اغير ملابسي وقفلت الباب
سمية:اكيد مب تهتم لك مو هي تحب
جواد:وانتي وش عرفك
سمية:زوجة عمها قالت لي كل شي تحب ولها سوالف
جواد:انا بربيها
سمية تسمع صوت الجرس:اكيد اهلها
جواد:روحي جلسيها
سمية:طيب"طلعت لجناح نجود

جناح نجود
نجود صحت توضت وصلت وطق الباب عليها:مين؟
سمية:انا
نجود طنقرت وفتحت الباب:هلا امري
سمية:اهلك تحت
نجود بفرحة:صدق؟؟
سمية:ايه
نجود:طيب بغير لبسي وبنزل
سمية:لاتطولين

نجود قفلت الباب لبست فستان كت وردي قصير لي الفخذ لبست حزام خفيف اسود تركت شعرها مفتوح حطت لها كحل وروج وردي رشت عطر لبست كعب اسود ونزلت للمجلس سلمت عليهم وجلست بهدوء دخلت الخدامة حطت لها الضيافة وطلعت
ام كيان:قولي لي مرتاحه
نجود:تونا اول يوم
ام كيان:انا بحسبة امك قولي لي قرب عليك
نجود:لا ولاراح اخليه يقرب علي
كيان:بس راح تلعنك الملايكة
ام كيام:كيون لاتتدخلين هالشايب ذا اذا جبتي ولد ولابنت ومات من بيصرف عليه بيطرودنك وبيرجعونك بيت اهلك
نجود:لاتخافين انا عارفه وش اسوي
افنان:زوجته وينها
نجود:الساحره ذي مومرتاحه لها تلقينها فوق ولا بالمطبخ تبلع
افنان:طيب قولي لي هالبيت الكبير ذا غرفكم جنب بعض ؟
نجود:لا انا جناح وهي جناح صاله صغيره وحمام الله يكرمكم وغرفة وغرفة مساج
كيان:مساج؟؟؟؟
نجود:اي ماشتوفينها هالعجيز م فيها شي مريحه ومساج ورياضه ومدري وش تسوي
كيان:هههههههههههههههههههه� �ههه

بيت فيصل
قمر بحضن فيصل:م حبيت اروح واشوفها اكيد منزعجة
فيصل يلعب بشعرها:ان شاء الله بتفتك منه قريب وبتاخذ فواز
قمر:ان شاء الله"رفعت جوالها واتصلت ب كيان:الو ,,كيفك,,كيف نجود,,سلمي عليها قولي لها بشوفها وقت ثاني,,طيب رسلي لي رقم ريمان,,اوك "قفلت
فيصل:وش تبين ب ريمان
قمر:بتطمن عليها لولاها كان انا ف خبر كان
فيصل:تخيلي انه لسه م عترف ب شي بس عشان الصفقه
قمر تلعب بالجوال:المهم افتكيت منه اصبر بكلم ريمان:الو
ريمان:الو مين
قمر:انا قمر
ريمان:هلا والله كيفك وكيف صرتي
قمر:انا بخير انتي قولي لي بخير؟
ريمان:اي الحمدلله بخير بسالك
قمر:اسالي
ريمان:تعرفين وحده اسمها بدريه؟
قمر باستغراب:بدرية بدرية ايش؟
ريمان:م عرف بس اللي خطفك كان يتكلم بالجوال قال اسمها وقالها عنك
قمر:انتي متاكده
ريمان:ايه
قمر:اوك مشكوره مع السلامة
ريمان:مع السلامه"قفلت
فيصل:وش صاير
قمر:كل اللي صار لي من ورا بدرية
فيصل بصدمة:بدرية؟
قمر:ايهههه ريمان تو قالت لي
فيصل بعصبيه:اوريها"قام بسرعه لبس وطلع وهي وراه
قمر:تكفى انتظر لاتسوي شي"سكر الباب
ام فيصل:وش فيكم
قمر:بيروح حق بدرية
ام فيصل:ليه
قمر:هي السبب ورا خطفي يوم عرف عصب وطلع
ام فيصل:حسبي الله عليها
قمر:انا خايفه عليه
ام فيصل:لاتخافين فيصل يعرف يتصرف

بيت سعود
لورين:يعني لازم تسافر
نايف:اي حبيبتي
لورين:مابغى اجلس هنا تكفى
نايف:ياروحي كلها كم اسبوع
لورين بوزت:لاتروح
نايف قرب وباس شفايفها بخفيف:احبك
لورين صار وجهها احمر:وانا بعد
نايف:بكلمك كل يوم
لورين:طيب
نايف باس مهند ومؤيد:بشتاق لكم
لورين:وامهم طيب ؟
نايف ضمممها حيل:امهم بشتاق لها اكثر
لورين شدته:وهي بتشتاق لك
نايف باسها:يلا مع السلامه
لورين:مع السلامه"طلع وتنهدت
ريمان دخلت:ها راح
لورين:ايه
ريمان:وحليله روميو بيسافر
لورين:انقلعي بس بريح شوي
ريمان:عادي اخذهم معاي تحت
لورين:اي بس انتبهي لهم
ريمان:اوك"شالتهم وطلعت ولورين انسدحت بتنام حست بضيقة شغلت قران ونامت

كندا
كان حفل ضخم والقاعه مليانه بدا كل شي كويس وبعدها التكريم والجوائز انتهى التكريم ليان وشمة وجاك جالسيين جنب بعض فجاه طفت الانوار وصارت الاضاءه على المسرح بس واشتغلت موسيقى هاديه الكل استغرب ولف فجاه دخل راكان ليان وشمه شهقو وجاك مستغرب
ليان:شفيه ذا جن
شمة:شدراني شكله استين بيفضحنا حسبي الله على ابليسه
ليان:الله يستر م ننرطد من وراه
شمة:اوف منه ومن خباله
راكان ماسك المايك ويطالع ليان:انا اسف لاني قطعت الحفل انا هني عشان اعترف جدامكم كلمكم انا انا احب ليان سعد وابيها على سنة الله ورسوله "كل العرب اللي بالحفل بحالة هذول والمترجمين ترجمو للبقية كلام راكان
شمة طالعت ليان:ليون شفيج
ليان بصدمة:مدري
راكان قرب وقفتح علبة الخاتم:تتزوجيني
ليان:ها
راكان:تتزوجيني"الكل صرخ:ايه ايه
ليان خجلت ونزلت راسها:ايه "الكل صفق وشمة لبستها الخاتم لان ليان منعت ان راكان يلبسها

السعودية(بيت فهد)
ريان:يلاعاد اخلص علينا خلنا نروح
فهد:ريان انا مو مرتاح ل وسام ذا فجاه عزيمة وفجاه صاحبك
ريان:فهد لاتصير شكاك حرام الولد عازمنا ولازم نروح
فهد:كلم نواف او محمد يروحون معانا
ريان:شكلك تستهبل قوم قدامي لا اجرك جر
فهد قام:امري لله بس ان صارشي تحمل المسؤوليه
ريان:هذا اذا صار شي "طلعو وركبو السياره متوجهين ل بيت وسام

بيت اسوم
اسوم لبست فستان ابيض نص كم دانتيل وقصير لي الفخذ تركت شعرها مفتوح حطت لها روج وكحل رشت عطر ونزلت للمطبخ تشيك على الاكل دخلت امها عليها
ام اسوم:ها كلمتيها
اسوم:ايه قالت بتجي
ام اسوم:زين انا بطلع ويا ابوك نتغدا برا
اسوم:عليكم بالعافيه
ام اسوم:الله يعافيك"طلعت:لاتنسين تطفين الغاز بعد م تخلصين
اسوم بصوت عالي:حاضر "طق الجرس وطلعت تركض فتحت
ريمان ضمتها:اشتقت لك يالخايسه
اسوم:وانا اكثر تعالي خلينا ندخل"دخلو وجلسو
ريمان:الغدا كبسة سمك صح
اسوم:كيف عرفتي
ريمان:من الريحه
اسوم:هههههههههههههههه تبين ناكل الحين
ريمان:لاخليها بعد شوي
اسوم:قولي لي كيف صرتي
ريمان:الحمدلله مافي تعب بس حبيت اجلس ف بيت اهلي يومين
اسوم:كانك متضايقه
ريمان:اي والله من ليان تخيلي من سافرت م سالت اكيد لهوها عني
اسوم:لاتتضايقين اكيد عندها ظروف
ريمان:هه ظروف تشغلها عني مو تقول هي تؤامي واضح صراحة
اسوم:طيب لاتتضايقين وقومي خلنا ناكل
ريمان:طيب"جلسو على الطاولة والخدامة تحط لهم الاكل
اسوم:عاد اول مره اطبخ
ريمان:نذوق قبل تسممين ولد عمي
اسوم رفعت حاجب بغرور:يحصله بس انا اطبخ له
ريمان:نشوف"بدو ياكلون وريمان تاكل بشراهه
اسوم:ها وش رايك
ريمان:لذيذ مابي يخلص
اسوم:ههههههههههههه عشان تعرفين بس
ريمان:الله يعطيك العافيه
اسوم:الله يعافيك

الشركة
محمد فتح الباب:ها خلود انت هنا مو طالع
خالد:ايه
محمد:بس خلص الدوام وش فيك
خالد:مابي ارجع البيت
محمد:متهاوش مع نور
خالد:ايه لان بنت عمك جالسه تذبحني ببرودها وتصرفاتها
محمد:لاتضايق نفسك قوم خلنا نتغدا
خالد:اوك يلا "طلعو من الشركه متوجهين للمطعم

بيت جواد
جواد:اقول نجود
نجود:امر
جواد:بعد الغداء بنطلع
نجود:وين
جواد:مكان تحبينه كثير جهزي شنطة صغيره
نجود:طيب قولي وين
جواد:بنروح ابوظبي
نجود:صدق ان شاء الله"قامت
جواد:جلسي كملي اكلك
نجود:لاشبعت "طلعت بسرعه غسلت وصعدت فوق
سمية بقهر:اشوف بتسفرها وانا قايله لك هي وش مسويه قبل
جواد:مومهم قبل عندي المهم الحين وراح اخليه تحبني يلا سوي لي شاي وجيبيه الصاله"قام وطلع
سمية:اوريك راح تشوفين وش راح اسوي فيك "قامت سوت له شاي وصعدت

جناح نجود
نجود تحط اغراضها بالشنطة وطق الباب:تفضل
سمية:خلصتي اغراضك
نجود:باقي شوي
سمية:وش رايك تنزلين المسبح معاي
نجود:الحين؟
سمية:ايه لاتطولين
نجود:حاضر "طلعت سميه ونجود غيرت ملابسها وطق الباب
جواد دخل:جهزتي؟
نجود:ايه بس سمية تبيني انزل وياها المسبح
جواد:مو وقته الحين راح نتاخر لبسي عبايتك
نجود:طيب جواد
جواد:هلا
نجود:ابوي سحب جوالي ماعندي جوال
جواد:اي صح عطاني اياه بس نسيت"طلع من جيبه وعطاها اياه
نجود:مشكور
جواد:م سويت شي انتظرك تحت

نجود سكرت الباب وقفلته مقدرت م ترسل مسج ل فواز"فواز انا نجود هذا رقمي السعودي انا صحيح تزوجت بس غصبن عني ماراح اخليه يقرب مني انا احبك "مسحت المسج وسكرت الجوال لبست عبايتها ونزلت والخدامة خذت الشنط ركبو السياره متوجهين ل دبي

كندا(بالسياره)
راكان:فوازوه عاد
فواز:ركون مالي خلقك اعقل عني
راكان:كل هاي عشان نجود
فواز:اي عشان"رن جواله ب مسج وافتحه يقراه:راكان عزوز نجود رسلت لي مسج
عبدالعزيز:هي بخير؟
فواز:موكاتبه بس كاتبه ان ماراح تخليه يقرب منها
راكان:الحمدلله
عبدالعزيز:ارسل لها مسج طمنها عنك ولازم تدري انك خطبتها وابوها رفض عشان م تفكر انك بعتها
فواز:طيب

سكن الطالبات
شمة:قلت لج ركون يحبج ماطعتيني
ليان حمر وجهها:اص يلافارقي خليني انام
شمة:بترقدين الحين قولي مابي اتكلم
ليان:اي مابي اتكلم "وصل لها مسج وفتحته
شمة:من منو ركون؟
ليان:لا اسوم صبري"بدت تقرا كان مكتوب*كيفك لينوه عساك بخير رسلت لك مسج لان ريمون متضايقه حيل منك من سافرتي م كلمتيها ترا هي عندي وصدق متضايقهه
شمة:شفيه قلب لون ويهج
ليان:لالا مافيه شي

السعودية(بيت اسوم)
ريمان:سخيفه ههههههههههههههه
اسوم:احين ذوقي الحلى اكيد بيعجبك
ريمان:واثقه مو كل مره تسلم الجره
اسوم:اي بنشوف"قامت جابت الصحون وحطتهم على الطاولة الصغيره وجلست
ريمان:على شنو
اسوم:على فرآوله
ريمان خذت الصحن واكلت شوي م تحملت وركضت لدورة المياه وبدت تستفرغ وانتو بكرامة:اخ
اسوم جات وراها:وش فيك
ريمان:مدري مومتحمله طعمه
اسوم:ريمون هذا على فرآوله انتي تحبينه
ريمان:مدري مومتحمله
اسوم تعطيها المنشفة:تعالي ريحي وانا بخلي الخدامة تسوي لك عصير ليمون
ريمان خذت المنشفه نشفت وجهها:طيب"جلست

بيت وسام
كانت عزيمة بسيطة عيال عم وعمات وسام كانو اجتماعيين كثير وريان انبسط وياهم وخذ جو بس فهد كان هادي مايرد الا وقت م يكلمونه ووسام نفس فهد
فؤاد ولد عمة ريان:ممكن اكلمك برا شوي
ريان:اي اكيد"طلعو للحديقة وفهد على طول قام للنافذه يطالعهم
فؤاد:ريان ابي اكلمك بموضوع
ريان:قول
فؤاد:انا اللي خليت وسام يتعرف عليك بعد انا اللي خليت وسام يعزمكم لي هنا
ريان:ليش
فؤاد:ريان انت معروف بالجامعة حبوب وطيب والكل يعرفك ويحترمك
ريان:فؤاد تراك خوفتني قول وش صاير
فؤاد:وسام عنده توحد وخوف انه يخالط مع الناس
ريان:ليش؟
فؤاد:انا راح اقولك الحين
ريان:قول

داخل
وسام:تبي تشرب شي
فهد بهدوء:لا
جسار:فهد انت متزوج
فهد:ايه
جسار:توك صغير
فهد:هههههههه اي وزوجتي بعد بس صارت مشاكل بالعيله
جسار:اها طيب
ريان دخل وجلس:وش فيكم تحققون مع ولد عمي
جسار:متزوج هو
ريان:اي وبكرا راح املك انا
جسار:ههههههههههههههههه انتو كيف كذا

(المغرب_الليل)بيت سعود
ريمان:اوف اوف
لورين:وش فيك تتاففين
ريمان:مدري "انسدحت على الكنب
لورين:انا خايفه على نايف المفروض وصل ولي الحين م تصل
ريمان:لاتخافين عليه "جابت الخدامة القهوه ل لورين وريمان مجرد م شمت الريحة ركضت تستفرغ وانتو بكرامه
لورين وراها:وش فيك
ريمان:مدري معدتي واجعتني
لورين:ريمون ليكون حامل
ريمان غسلت ونشفت وجهها:لا "رجعو للصاله جلسو
محمد دخل:ها الحبايب هنا "سلم عليهم وجلس
لورين:انا بالاربعين بس ذي تتدلع جالسه هنا
محمد:عاد يحق لها"يخرب شعر ريمان
ريمان:ههههههههههه"تشم عطر محمد:الله عطرك جميل
محمد:اي شاريه ب 400
ريمان:تكفى وش اسمه
لورين:ريمون كانك حنيتي؟
ريمان:لا بس عجبني باخذه ل فهد
محمد:طيب بقولك وش اسمه

دبي
جواد:غرفتك جنب غرفتي اذا احتجتي شي خبريني
نجود:حاضر"دخلت الغرفه وسكرت الباب وفتحت جوالها اتصلت ب فواز
فواز:نجججججججود
نجود دمعت:قولي انت بخير
فواز:انا دحين بخير انتي كيفك
نجود:انا بخير
فواز:احكي لي كيفوه معك قرب منك
نجود:بخير لا ابد احنا الحين في دبي وحجز لي غرفة بروحي
فواز:الحمدلله
نجود:اسمعني انا ادري ان اللي اسويه غلط والمفروض م كلمك وانا على ذمة غيرك بس راح اتواصل معاك قد م قدر لاتتصل اانا بس اللي اتصل او ادز لك مسج
فواز:طيب حبيبتي
نجود:يلا اخليك بقفل اريح شوي اكلمك بعدين"قفلت

بريطانيا
نايف رسل مسج ل لورين وجلس:هذا مالدي
مدير المشروع:لكن اباك لم يقل لنا هذا
نايف:انا هنا بدلا عن ابي ومصرح لي ان اتكلم لا اريد هذه النسبه
مدير المشروع:لكن النسبة المطلوبة جدا عاليه
نايف:اريد 75بالمئه ولا س انهي هذا المشروع
مدير المشروع عصب:ساتحدث الى والدك
نايف فتح شنطته وطلع له ورقه مدها:تفضل هذا توكيل من ابي
مدير المشروع:حسنا سابحث مع الشريك الاخر واتفاوض معه
نايف:حسنا ابلغني بالامر الى اللقاء"قام وطلع من المطعم
مدير المشروع:ستندم كثيرا "طق الطاوله بيده

السعودية(بيت عبداللطيف)
رندة:اخوك مسوي حفلة كشخي ونزلي
روسيل:وش المناسبه
رندة:حمل شجون شجون حامل
روسيل:صدددددق؟؟؟طيب اغير لبسي وانزل
رندة ابتسمت:انتظرك

روسيل سكرت الباب وقفلته لبست فستان كت وردي وقصير لي الركبه ولبست حزام سواد عند البطن جابت شعرها على جنب ولبست كعب حطت لها روج وكحل رشت عطر فتحت الباب ونزلت استغربت لما لقت حريم بس سلمت وجلست
الحرمة:ماشاء الله ماشاء الله هذي روسيل
رندة:ايهه
الحرمة:ماشاء الله مثل فلقة قمر
روسيل بهمس خافت:يعني سويتي اللي براسك
الحرمة:كم عمرها
رندة:26سنة او27سنة
الحرمة 2:لالا انتي قلتي لنا اصغر
رندة:هي ممرضة بالمستشفى
الحرمة:الولد عمره28سنة يبي اصغر من كذا
روسيل وقفت:عمري 27سنه ممرضة وعندي شهادة من جامعة المانيا لكن ولدك شنو عنده اذا م عجبتك شوفي غيري"صعدت
رندة بخجل:انا اسفه م توقعت كذا

بيت داليا
ام داليا دخلت:شو فكرتك مو هون
داليا:م خرجت شو اللي بيدك
ام داليا:ورقة من المحكمة
داليا خذتها فتحت الورقة:اءءءءء
ام داليا:شو
داليا:عم يطلبني لبيت الطاعه
ام داليا:مين؟حسام
داليا:في غيروه انا مابدي اياه وبكرا من بكير نازله مشان يطلقني وبدي شوف لي محامي

يوم ثاني(كندا_سكن الطالبات)
ليان صحت من النوم بدري خذت شور دافي لبست بنطلون اسود وبلوزه مخططه رمادي واسود فوقه قميص صوف اسود وسكارف بيج تاكدت من كل اغراضها اللي بالشنط وسكرتهم لفت الحجاب عليها وفصخت الختام حطته بشنطة اليد طق الباب عليها
شمة دخلت:شو جاهزه؟
ليان:اي خلاص طيارتي بعد شوي
شمة ضمتها:بشتاق لج وايد
ليان:وانا بعد
شمة:انزين خلينا نسير التاكسي واقف برع يستناج انا بروح وياج للمطار
ليان:اوك يلا"طلعو من الغرفه ركبو الشنط بالتاكسي وحركو للمطار

شقة الشباب
راكان مستعجل:لا مابا احين بتسير وانا يالس يلا سلم"طلع وسكر الباب
فواز لف على عبدالعزيز:عزوز بحياتك حبيت
عبدالعزيز:م عتبره حب
فواز:كيف
عبدالعزيز:فكرت نفسي احبها بالاخير اكتشفت اني معجب فيها ماثر فيني غيابها يعني موحب
فواز:اها طيب الاجازه دي بستمتع فيها
عبدالعزيز:وش تستمع ناسيه انها كم اسبوع وبعدين بترجع كندا عشان الاختبارات
فواز:ادري متى موعد طيارتك
عبدالعزيز:الليله
فواز:قوم نجهز اغراضنا
عبدالعزيز:اوك يلا"قامو لغرفهم

المطار
شمة تضمها وشوي وتبكي:انتبهي لج
ليان:حاضر لاتبكين طيب
شمة ابتسمت:حاضر بس توصلين رمسيني
ليان:ان شاء الله
راكان وصل:الحمدلله وصلت
شمة:اي الطياره بتطير الحين
راكان:انتبهي لنفسج اوكيه
ليان ابتسمت:ان شاء الله
راكان:درسي عدل واكلي
ليان:حاضر
شمة:هي انتي وياه الطياره روحي يلا
ليان:يلا مع السلامه"راحت عنهم
راكان:ملقوفه
شمة:جب بس

بريطانيا
مدير الشركة:ماذا هل فقد صوابه؟
مدير المشروع:لا اعلم لكن لن يوافق على هذا المشروع الا ب نسبة75 بالمئه
مدير الشركة:تكلم معاه للمره الاخيره واذا لم يوافق سينهي حياته
مدير المشروع:حسنا
مدير الشركة:هل هو متزوج؟
مدير المشروع:نعم ولديه مهند ومؤيد اولاده
مدير الشركة ب ابتسامة:حسنا انا ساتصرف انت اخبره بالامر فقط
مدير المشروع:حسنا الى اللقاء"طلع وسكر الباب

الفندق
نايف يكلم:اشتقت لك
لورين:وانا اكثر والله متى ترجع
نايف:يومين اوثلاث بالكثير اسبوع
لورين:ليه كثير؟
نايف:صار خلاف بيني وبين مدير المشروع ومدير الشركة الثانيه
لورين:حبيبي انتبه ترا الاجانب ماراح يسكتون مثلنا
نايف:لاتخافين علي انا بتصرف
لورين:طيب
نايف:احبك
لورين:وانا بعد احبك
نايف:طمنيني كيفهم مؤيد ومهند
لورين:بخير بس عذبوني ماعرف انام بسببهم
نايف:بس اجي اعاقبهم كيف يتعبون حبيبتي
لورين ضحكت:عيالك هم ترا
نايف:ادري بي مافيه اهم منك عندي

السعودية(بيت فهد)
فهد:اليوم راح توصل ليان
ريمان ببرود:الحمدلله على سلامتها"تاكل
فهد:ماراح تروحين للمطار؟
ريمان:لاليه اروح
فهد:ريمون انتو متهاوشين
ريمان حطت الشوكة:لا اانا ما اكلمها عشان نتهاوش اصلا
فهد:ماتلاحظين انك صايره عصبيه
ريمان:الا بس هي يعني من راحت م كلمت ولاشي ماراح اصير احسن منها واتصل عليها ولااروح لها المطار
فهد:طيب خلاص هدي مولازم
ريمان:وبعدين انت وش عرفك انها جايه اليوم
فهد:ريان قالي وش فيك حبيبتي"قام وضمها بخفيف
ريمان شدته:مدري وش فيني والله
فهد باس راسها:لاتعصبين ولاتتضايقين طيب انا بقوم اروح اشوف امي وبمر على ريان عشان نروح الحلاق
ريمان:طيب حبيبي انتبه لك

فهد قام غسل وطلع ريمان شالت الصحون للمطبخ وغسلت صعدت الغرفة وخذت اختبار الحمل ودخلت الحمام وانتو بكرامة

نهاية البارت
ووسام ودخوله ل حياة ريان؟
مدير الشركة كيف بيتصرف مع نايف ومعقولة بيضر لورين او عيالها؟
داليا بتتطلق من حسام؟
ريمان حامل؟؟
علاقة فواز ب نجود,,وحياة نجود مع جواد؟


**و اوقف الرواية فترة**


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-15, 06:43 PM   #59

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(57)
بيت فهد
ريمان طلعت واتصلت ب لورين:الو
لورين:ها بشريني
ريمان:مو حامل
لورين:عادي تحملين بعدين ان شاء الله
ريمان:ان شاء الله سمعي انا بريح شوي اذا جات كيان كلميني
لورين:ليه كيان بتجي عندنا
ريمان:ايه
لورين:طيب "قفلت ونامت ريمان

المطار
وصلت ليان ودخلت الحمام وانتو بكرامه خلعت الحجاب ولبست عبايتها واللثمه فتحت جوالها شالت الشريحة الكنديه وحطت الشريحة السعوديه طلعت وتمنت اول شخص تشوفه ريمان بس لما شافت ريان وفهد خابت كل ظنونها وعرفت ان كلام اسوم مو مزح بس
ريان قرب وضمها:الحمدلله على سلامتك
ليان:الله يسلمك
فهد:الحمدلله على السلامه
ليان:الله يسلمك وين ريمان؟
فهد:بالبيت تعبانهه شوي مقدرت تجي
ليان:اتصل عليها
ريان:موالحين عاد خلونا نطلع من المطار ونركب السياره وكلميها
ليان:طيب"طلعو ركبو السياره
فهد اتصل عليها:ماترد شكلها نامت
ليان:غريبه نايمه
فهد:اي هي تعبانة شوي
ريان:تعبانه لاتقول ماراح تحضر ملكتي
فهد:لا اكيد بتحضر "جلسو ريان وفهد يسولفون وليان حطت راسها على النافذه وسكتت

دبي
نجود لبست بلوزه اكمام سوداء فيها رسمة غيتار وكتابة بالابيض لبست بنطلون ولفت الحجاب عليها نزلت اللوبي وجلست تنتظر جواد فتحت جوالها وجلست تراسل فواز وتتطمن عليه موقادره م تكلمها تحس روحها متعلقه فيه نزل جواد لها وابتسم
جواد:طولت عليك؟
نجود:لا عادي انا توني نلزلت من شوي
جواد:طيب خلينا نروح للمطعم
نجود:اوك"ركبو السياره وراحو للمطعم طلبو اكل وجلسو ياكلون
جواد:لذيذ اكله هالمطعم
نجود:اي انا كل مره اجي مع اهلي لازم اكل من هالمطعم"رن اشعار الواتس شافت فواز كاتب لها*طيب قلبي عوافي
جواد:وش فيك
نجود:ولاشي بس احس شبعت
جواد:م كلتي شي
نجود:مالي نفس بقوم اغسل"قامت من على الطاوله بسرعه خافت تنزل دموعها قدام جواد وتنفضح
جواد:وش فيها وش اللي جاها بالواتس قلب كيانها كذا "خذ جوالها وفتحه على الواتس طالع الكلام وانصدم:لهدرجة تحبه والله خايف من حوبتها "سكر جوالها ورجع مكانه
نجود جات جلست:ها خلصت؟
جواد:ايه تبينا نقوم للفندق؟
نجود:ابي ارجع للسعودية
جواد:طيب يلاقومي"قامو ركبو السياره

بريطانيا
نايف:هل هذا تهديد؟
مدير المشروع:انه تحذير فقط
نايف:اسمعني جيدا انا لا اخاف من كل هذا المشروع لن يتم وسيتم سحب الاوراق "وقف
مدير المشروع:ستفقد نفسك واولادك:؟
نايف يناظره ببرود:افعل ماتشاء لن تستطيع استفزازي ولن ارخض لشروطكم"طلع من المطعم
مدير المشروع اتصل:اهلا
مدير الشركة:ماذا حدث؟
مدير المشروع:رافض بتاتا
مدير الشركة:انت اخبرته بما يمكننا فعله ل اذائه ؟
مدير المشروع:نعم لكن لم يستجيب لي
مدير الشركة:سيندم اليوم كثيرا
مدير المشروع:افعل ماتراه صائبا


بالليل(ملكة اسوم)
اسوم لابسه كذا

https://elbanota.com/wp-content/uploa...an-2014-32.jpg
التسريحة كذا
إخطار إعادة التوجيه
الميك اب كذا
https://n4hr.org/up/uploads/n4hr_1425851817735.jpg
ليان لابسه كذا
https://img.qwled.com/i/1933ce6222b17...d55900a65c.jpg
التسريحة كذا
https://romance-love.ws/wp-content/up...2110603719.jpg
الميك اب كذا
https://v.3bir.com/imgcache/2014/07/1387218443_990-1.jpg
ملاك لابسه كذا
https://img.khleeg.com/imgcache/2014/05/303527.jpg
التسريحة والميك اب كذا
https://vb.almastba.com/imgcache/alma...324172_542.jpg
ريمان لابسه كذا
https://www.gheir.com/big/1-elissa-3-12-03-2015.jpg
التسريحة كذا
https://up.graaam.com/img/4d53b2b4f46...e80c2521e4.jpg
الميك اب كذا
https://img.khleeg.com/imgcache/2014/04/286871.png
كيان لابسه كذا
https://upload.7hob.com/Photo/7hob.com13679237171519.gif
التسريحة كذا
https://girls-women.net/images/img_1/...9580a936ec.jpg
الميك اب كذا
https://n4hr.org/up/uploads/n4hr_1420929635997.jpg
ام اسوم:
https://lh6.ggpht.com/-6-SwSB-cCyQ/UD...3a07e7ec54.jpg

روابي:وش فيه وجهك اصفر
ريمان:مدري والله يمكن تعب بس
روابي:مو يمكن حامل؟
ريمان:سويت تحليل بالبيت طلع لا
روابي:ماعليه
ليان:ريمون ممكن اكلمك
ريمان ببرود:فيه شي
روابي حست فيهم:فيكم شي
ريمان+ليان:لا
روابي:الا فيكم شي جلسي اشوف خلوني اعرف وش فيكم
..
كيان:اشوف ناظريني
اسوم تناظرها:ها كذا
كيان:اي خلاص حلو
اسوم:م جبتي معاك نورة وعبدالله
كيان:عند امي

روابي حاولت تصالح ليان وريمان بس ريمان كانت معانده,,كيان تسولف مع اسوم,ملاك كانت تعبانه والجدة نوره جنبها تخفف عنها,,راحت ام اسوم جابت الدفتر ل اسوم اسوم دق قلبها بقوه وارتبكت سمت ب اسم الله ووقعت الكل بارك لها شوي ودخل ريان باس جبينها
ولبسها الدبله اللي كانت كذا
ودخلو للغرفة

بيت سعود
لورين تكلم نايف:نايف انا قلت لك من قبل خلاص عطهم اللي يبغون وارجع للسعودية
نايف:مستحيل بس ابيك تنتبهين لنفسك
لورين:طيب حبيبي
نايف:يلا بروح الاجتماع احبك"ٌقفل

لورين نزلت من الدرج دخلت للمطبخ غسلت الرضاعات توها بتلف في حد ضربها على راسها وطاحت...

جدة
ام فواز تضمه:الحمدلله على سلامتك
فواز:الله يسلمك قوليلي كيفك
ام فواز:بخير انت ليه وجهك كدا؟
فواز:مافي حاجه تعب من السفر بس بروح ارتاح
ام فواز:طيب حبيبي ارتاح وبعدين نحكي"صعد ودخل ابوه
ابو فواز:ايش بك
ام فواز:فواز وصل
ابو فواز:صدق بروح اشوفها
ام فواز:لا ابي احكي معاك شوي
ابو فواز:ايش صاير؟
ام فواز:فواز شكلوه تعبان او متضايق من حاجه
ابو فواز:يمكن تعب سفر
ام فواز:مستحيل هدا مو فواز اللي جاء من شهرين
ابو فواز:تبغيني احكي معو؟
ام فواز:اي
ابو فواز:خلاص دحين نتركو يرتاح اكلمو الصبح
ام فواز:طيب

الامارات
ابو شمة:الحمدلله على سلامتكم
راكان:الله يسلمك
ابو شمة:ينطرونكم بالبيت
شمة:واي تعبانه ابي ارقد
راكان:والله من الدلع
شمة:لاوالله
ابو شمة:تضاربو هني بعد يلا للسياره"مشى وهم وراه
راكان يهمس ل شمة:اتصلت عليج ليان؟
شمة:لا
راكان:اتصلي عليها
شمة:من دقيقة تضارب والحين اتصلي
راكان:يلا عاد
شمة:بس نوصل للبيت
راكان:طيب"ركبو السياره متوجهين لبيت الجد

الشرقية(بيت جد عبدالعزيز)
عم عبدالعزيز:والدراسه كيف
عبدالعزيز:الحمدلله
عم عبدالعزيز:شد حيلك عشان نعرسك
عبدالعزيز:بدري على العرس
عم عبدالعزيز:لا موبدري انت بس عزم والعروس جاهزه
الجد جاء:لا عبدالعزيز هو يختار العروس اللي يبيها
عبدالعزيز:ان شاء الله يلا اخليكم بقوم ارتاح
عم عبدالعزيز:نوم العوافي ان شاء الله
عبدالعزيز:يعافيك"صعد لغرفته

بيت سعود
سعود جاء شاف لورين ورفعها بشويش:لورين لورين
لورين فتحت عيونها:اخ
سعود:وش فيك؟
لورين:مدري حسيت احد ضربني على راسي
سعود:طيب العيال وينهم
لورين:فوق العيال لحالهمممم"صعدت تركض وسعد وراها شهقت :يبههههه عيالي وووووووووين وين
سعود:ي بنتي هدي دوريهم بالغرف
لورين بكت:لا انا كنت متاكده هم هنا انا حطيتهم بيدي
سعود:هدي بنتصل بالشرطة الحين
لورين:ابي عياليييي تكفى يبههه الله يخلييييككككككككك جيبهم "تبكي وتشهق وسعود ضامها

بريطانيا
نايف يرد على جواله:ماذا فعلتمممممممممممممممممم
مدير المشروع:تم تحذريك منذ ايام لكن لم تستمع الينا
نايف:اذا حدث شي لهم ستندممووون كثير"قفل واتصل ب لورين لكن ماردت:يالله مايصير لها شي "طلع بسرعه للمطار يحجز له

الشرقية(بيت فهد)
ريمان تعدل اللحاف:لا ولاراح اسلم عليها
فهد:مافكرتك قاسيه كذا
ريمان حز بخاطرها:انا قاسيه؟مشكور ي فهد بس لما ريان اخوك وصديقك واقرب شخص لك بيسوي فيك نفس الشي راح تحس بي"توها بتطلع من الغرفه ومسكها
فهد:حبيبتي انا ماقصدت كذا بس لاتقسين على ليان هي اقرب شخص لك
ريمان دمعت وبعدت يده:قبل اقرب شخص لي الحين لا
فهد توه بيرد ورن جواله ورد:الو
عبير:هلافهد
فهد:هلاعمتي
عبير:هلافيك ريمان جنبك؟
فهد:ايه
عبير:ترا لورين بالمستشفى
فهد:ليه وش صاير؟
عبير:مؤيد ومهند مخطوفين
فهد:شنووووووووووو؟؟؟؟؟
ريمان بخوف:وش صاير
فهد:خلاص عمتي الحين بنجيكم"قفل
ريمان:فهد وش صاير ابوي فيه شي امي فيها شي
فهد:لورين بالمستشفى
ريمان:ليششششششششششششش
فهد:مؤيد ومهند مخطوفيييين

الامارات
راكان:انتي شو يالسه تخربطين؟
شمة تتلفت:ماخربط اسال يدوه وبتقولك
راكان:خوزي عني"بعدها ودخل للصاله:يدوه
جدة راكان:شو بلاك داش علينا جي سلم على الاقل
راكان:رمستني شمة عن شي صج وللالا
جدة راكان:عن شو رمستك؟
راكان:بتزوجيني مهرة بنت عمي
جدة راكان:هيه وش فيها
راكان:يدوه لا انا مب اتزوج الا اللللي احبها
جدة راكان:منو يحب انت ماعرفتك
راكان بقلة صبر:كلامي انتهى زواج مب اتزوج الا من اللي احبها"طلع وخلاها
جدة راكان:الشرهه مب عليك على اللي يدور لك الخير

يوم ثاني(الشرقية_المستشفى)
نايف جاء يركض:وينها
سعود يهديه:لاتخاف هي بخير الدكتور عندها الحين
محمد بعصبية:لك وجهه تسال مو من وراك صار كل هذا
نايف:نعم؟؟؟
محمد:ايه لو عاطيهم اللي يبغون مالمسو شعره من مؤيد ومهند
نايف بعصبية:ترا هممممممم عيالي مثل ماهم عيال اختك لاتسوي خايف عليهم اكثر مني
محمد:انت لو خايف عليهم جد كان سلمت المدير المشروع ب اي نسسسسببببه
نايف:لاترفع صوووووتككك علي مانيييي كيان
محمد عصب ومسكه من ثوبه:لاتطري اسممم زوجججججتي على الاقل انا ماضحي فيها ولاف عيالي عشان فلوووووس
نايف يحاول يبعدههه:لاتسوي شريف مكه ماشييييي وخخخخر عني لا اذبحككك هنا تفكر بخاف منك لما تعليييي صوووووتك
سعود عصبب وصارخ:بسسسسسسسسسسسسس انت وياه محمدد بعد عن نايف
محمد:يبه
سعود:ممممممحمد
محمد بعد عنه:حسابك بعدين
نايف:اعلى مابخيلك اركبه
سعود:نايف ومحمد اذا ماسكتووو قسم بالله لا اخلي الامن يطردكم بررررا"كل واحد جلس بعيد عن الثاني ويناظر بحقد

بيت سعد
ريان يكلم:ايه ياقلبه
اسوم:طيب انا بجهز بس لاتطول
ريان:ان شاء الله احبك
اسوم بخجل:طيب"قفلت بسرعة
ريان:ههههههههه اجل تقفلين بوجهي اوريك لما نلتقي

تحت
ليان تحط الصحون ورن جوالها مكالمة مو من السعودية استغربت وردت:الو
شمة:ليوووونننن شلوووونج
ليان:شموهه هلاحبيبتي بخير انتي كيفك
شمة:بخير قولي لي شلون اهلج والسعودية
ليان:بخير انتي كيفك وكيف
شمة انفجرت ضحك:ركون صح
ليان:ايه
شمة:بخير بس م نش من فراشه لي الحين خايس رقاد
ليان:حرام عليك خليه نايم
دلال جات من المطبخ:ليان صحي اخوك ريان
ليان:طيب"رجعت تكلم شمة:شمة بعدين اكلمك طيب
شمة:طيب دير بالج على نفسج"قفلت
ليان صعدت وطقت الباب ودخلت انصدمت:غريبه ريان صاحي بدري ولا وكاشخ
ريان:اي حبيبتي تغير الوضع بروح للحب
ليان:ليه ماعندها مدرسه اختبارات ياهوه
ريان:عندها وادري انا بوصلها
ليان:ريمون لسه ماتبي تكلمني؟
ريان:مدري والله
ليان:طيب ابي اروح حق لورين توصلني
ريان يطالع الساعه:مايمدي انا حتى فطور مب افطر هنا باخذ بطريقي يلاسلام"سحب جواله والمفتاح ونزل
ليان:دب حقيييييير
ريان من برا:اذا خاطبكم الجاهلون؟؟ههههههههههههههه هههههه

بيت جواد
سمية وقفت وبقهر:الحمدلله على السلامة
جواد:الله يسلمك
نجود:الله يسلمك عن اذنكم بروح اغير لبسي"صعدت
سيمة:وش فيها حرمك المصون منفسه ومالها خلق احد
جواد:تعبانه من السفر
سمية:اي بس م طولتو
جواد:ايه م حبيت اطول البنت مشتاقه ل اهلها
سمية:طيب تبي احضر لك الفطور
جواد:ايه بصعد اخذ شور سريع واغير لبسي
سمية:من عيوني

طلعت للمطبخ تحضر للفطور,,جواد صعد ل جناح سمية اخذ شور وغير ملابسه,,نجود خذت شور سريع لبست فستان بيج باكمام عند الكم شكل فيونكا وعند الخصر فيونكا وقصير لي الفخذ تركت شعرها مفتوح حطت لها بودرة وكحل وروج وماسكرا وكعب رشت عطر خذت
عبايتها والشنطة ونزلت

غرفة الطعام
سمية جلست جنبه:يلا سم بالله وافطر وراك دوام
جواد:ممكن اعرف عيالك متى يشرفون ويجون من امريكا
سمية:توهم خلصو دراسه اكيد بيجون لاتخاف
جواد:وبنتك اللي من تزوجت ماشفنا لها اثر
سمية:مسافره مع زوجها غنده شغل لاتشغل بالك اكل
نجود دخلت:بالعافيه
جواد ابتسم لها:جهزتي؟
نجود:ايه
جواد وقف:يلا اجل
سمية بقهر:على وين
جواد:بوصلها بيت اهلها
سمية:بس انت م فطرت
جواد:افطر بالطريق يلا نجود"لبست عبايتها وركبو للسيارة
سمية:راح اقتلك اليوم بيدي لازم اكلم ام افنان تعرف لي وش قاعد يصير

شقة فيصل
قمر سحبت روحها من حضن فيصل بس سحبها:حبيبي عندي اختبار بالجامعة
فيصل حضنها من ورا:وش فيها لوجلستي شوي مع حبيبك
قمر:فيها اني بحمل الماده"قامت بسرعه:باخذ شور وبلبس على ماتقوم يادب"دخلت تاخذ شور
فيصل ابتسم:سبحانه كنت افكر قلبي ماراح يدق الا ل بدرية بس قمر غيرت كل شي "قام ياخذ شور بحمام ثاني وانتو بكرامة

قمر طلعت من الشور نشف شعرها لبست بلوزه كت بيضاء عليها صورة جماجم بالاسود لبست فوقه قميص وتنوره لي نص الساق تركت شعرها مفتوح حطت لها كحل وروج احمر وكعب رشت عطر دخل فيصل بالفوطة لفت وشهقت وعطته ظهرها
قمر بعصبية ممزوجة بخجل:وصخ ماتعرف تلبس داخل
فيصل:ههههههههههههههههه تراني زوجك
قمر:اي ولو روح روح البس وتعال
فيصل ضمها من وراء:احبك
قمر حمر وجهها:وانا بعد يلاروح
فيصل يبعد عنها ويلبس:يلاعشان ماتتاخرين
قمر:طيب
فيصل:خففي روجك ممكن؟
قمر تخففه بالمنديل:كذا؟
فيصل:اي يلا "مسك يدها وطلعو

الامارات (بيت الجد_الممر)
راكان:استغفر الله"يمشي وهومعصب
مهرة جات:ركون وصخ لك وحشه
راكان:روعتيني قولي الحمدلله على السلامه تالي ارمسي
مهرة:الحمدلله على السلامه
راكان:الله يسلمج
مهرة:سمعت يدوه شقالت
راكان:هيه بس لاتهتمين
مهرة:يعني ماراح نتزوج؟
راكان:لا ادري بج تحبين سعيد
مهرة:مشككككور"نطت وراحت تركض
راكان:خبله
شمة نطت:ركون
راكان حط يده على قلبه:ويعه ان ششاء الله
شمة:شوبلاك
راكان:شو بلاني بيوقف قلبي بسبتج وسبة بنت عمج
شمة:منو مهرة؟
راكان:هيه
شمة تصارخ:لالالالالالالالالا الحب
راكان يصارخ:الحب بعينج فارقي

الصاله
ام راكان:ها سمعي
الجدة:صكو راسي من الصبح يهال لا والله اعظم
شمة جات:شو عنه ترمسون
الجدة:عن خبالكم
شمة:مشكوره انا بسير
الجدة:وين وين
ام راكان:جوالج رن وصرعني
شمة:يمكن لينوه"سحبت جوالها من الطاوله:هاي رقم كندي
الجدة:يمكن فصلوج من المدرسة
شمة:فال الله ولافالج"رن الجوال وردت:الو
..:Hai Shamma*هاي شمة
شمة باستغراب:جاك
جاك:Yes Jack*نعم جاك
شمة ابتسمت:minute*دقيقه"لفت لجدتها:بكلم برع"طلعت

السعودية(جده)
فواز:صباح الخير"باس راس ابوه وامه
ام فواز:صباح النور
ابو فواز:صباح النور اجلس جنبي
فواز استغرب وجلس:ايش بك
ابو فواز:انتا اللي ايش بك شوف وجهك بالمرايا
فواز:تعبان شوي
ابو فواز:ايش اللي متعبك
فواز:مممكن اقوم دحين بقابل راشد
ابو فواز:انا مانتهيت من الحكي
فواز:تكفى مابي احكي اي حاجه دحين"طلع من البيت
ام فواز:تتوقع صايره مشكلة بكندا
ابو فواز:او يمكن يحب

الشرقية(بيت خالد)
نور:خلصنا خلصنا انا مابييييييييييييك طلقني
خالد:انتي جنيتي
نور:الحين طلقني لو انك رجال ومسوي روحك رجال طلقني انا م عدت قادرة اعيش معاك
خالد عصب:انتي طالق طالق طالق
نور بعصبية:فكه ارتحت منك"طلعت لغرفتها تاخذ ملابسها
خالد طلع للحديقة حس نفسه مخنوق اتصل ب نواف:الو
نواف:هلا والله
خالد:تعال خذ نور
نواف:ليه صاير شي
خالد:انا طلقت نور هي طلبت هالشي مني
نواف بصدمة:وش ليه اسمع انا جاي الحين وابي افهم كل شي"قفل
خالد:اسف ي نور انتي جبرتيني على هالشي

المستشفى
نايف يضم لورين:خلاص حبيبتي والله برجعهم لك
لورين:تكفى ابي عيالي مابي فلوس ولاشي
نايف:حاضر"يبوس راسها ويتصل:الو
مدير المشروع:اوه سيد نايف ماذا تريد
نايف:سوف اتنازل عن المشروع لكن اريد مؤيد ومهند اليوم
مدير المشروع:ستتنازل؟
نايف:نعم الاموال ليست اهم من اولادي
مدير المشروع:حسنا سنسلمك الاولاد وتسلمنا التنازل
نايف:حسنا"قفل
لورين:ها وش قال؟
نايف:اليوم ان شاء الله بس بقوم الحين اسوي التنازل عن المشروع
لورين مسكته بقوه:خلك معاي
نايف حضنها:طيب "شووي ولورين نامت بدون م تحس وهو قام وطلع

برا
سعود:تقدر تطلع اليوم
الدكتور:ايه هي تحسنت
نايف طلع:يلاعمي انا بروح للشركة
سعود:كيفها الحين
نايف:نامت انا رايح اسوي تنازل عن المشروع عشان اقدر اخذ مؤيد ومهند
سعود:طيب
نايف:اذا صار شي خبرني"مشى وصادف محمد جلسو يناظرون بعض ونايف لف ونزل

المدرسه
ريمان:عن السماجه
اسوم:يعني صدق ؟ماتراضيتوا
ريمان:لا ولاراح نتراضى لاتتعبون نفسكم"وقفت وحست بدوخه وجلست
اسوم:وش فيك
ريمان:ولاشي كم الساعه
اسوم تطالع:امممم 9وشوي
ريمان:الحين بتصفر "وقفت حست بدوخه وطاحت
اسوم فزت:رييييماااااننن"قومتها بشويش حاولت تصحيها مقدرت وخذتها ل غرفة الصحه

الغرفة
الممرضه حاولت تصحيها وصحت:كيفك ريمان
ريمان:بخير بس احس بدوخه
الممرضه:خليك مرتاحه ضغطك نازل شوي
ريمان:عادي الحين يجي زوجي ياخذني
الممرضه:انتي متزوجة؟
ريمان:ايه
الممرضه:طيب انتي حامل؟
ريمان:لا
الممرضة:اتمنى تروحين المستشفى عشان نتطمن عليك
ريمان:ان شاء الله"قامت بشويش وساعدتها اسوم وطلعو
الممرضة:شكلها حامل ولاتدري عن نفسها مهبوله

بيت خالد
نواف:لاحول ولاقوة الا بالله
سعد:احنا اسفين ياخالد
خالد:انا اللي اسف بس بنتك ياعمي ماتسمع مني ولاشي وتهيني اكثر من مره والله يشهد علي بس ماعاد فيني اتحمل تقول اذا رجال طلقني
سعد:احنا اللي المفروض نتاسف سودة وجهنا
نور جات وبيدها الشنط:اتمنى ورقتي توصلني
نواف وقف وشد يدها:يابنت اعقلي
خالد:هي ماتبيني اصلا
نور:اي مابيك وجيب ورقة طلاقي"طلعت
سعد:قليلة ادب خلاص ياخالد هي ماتبيك جيب ورقتها
خالد بضيقه:طيب"طلع سعد ونواف

الامارات
سعيد:طيب ليش شمة ومهرة؟
الجدة بحزم: مهرة ل راكان
راكان بعصبية بصوت خل الكل يفز:انا ماحببب مهرة ومب اتزوج الا لياننننن تفهموووون
الجد:راكان احترم يدتك
راكان لف عليهم:انا مو سعيد ولا زايد ولانمر انا راكان ماراح اتزوجها
ابو راكان:راكان عيب
راكان:مابا اتزوج لامهره ولاشمه ولا روضه ذا بتزوج بتزوج من ليانننننننننننننننن"طلع بسرعه من البيت وصفع بالباب ركب سيارته وانطلق بسرعة
مهرة:انا بعد ماباه وماحبه
الجدة:طلع لج لسان
الجد:خلاص كل واحد وبكيفه لاتتعبين نفسج

الشرقية(الشركة)
السكرتير دخل:استاذ نايف في شخصين برا يبغونك
نايف وقف:مين هم؟
السكرتير:ماقالو
نايف:معاهم اطفال؟
السكرتير:اثنين
نايف:بسرعه دخلهم
السكرتير:حاضر"طلع ودخلو الشخصين
نايف ركض وخذ مؤيد ومهند حضنهم وباسهم:هم بخيرر؟
...:ايه بخير لاتخاف امي كانت تعتني فيهم
نايف ياخذهم ويمد لهم الورقة:هذي ورقة التنازل
.. ياخذها:استاذ نايف لاتسكت عن حقك المشروع لك
نايف:بس المشروع مو اهم من عيالي تقدرون
..:طيب مع السلامه"طلعو وهو طلع بسرعة للمستشفى

بيت سعد
نور:ماراح ارجع له لاتحاولون
سعد بعصبية:بعد ماسودتي وجهنا اجنا مارح نرجعك له حتى لو هو طلبك
نواف بعصبية:اصلا وش يبي فيها الزوجججه ماتهين زوجههههاااا فشلتنا
نور:محد له دخل فيني
ليان نزلت تركض:شصاير
نور:انا مابيهههه اذا يبي ليان خلوه ياخذها"صعدت
ليان باستغراب:وش فيها ذي؟؟
نواف:خالد طلق نور
ليان بصدمة:ها
نواف:طلاق شفوي لسه ماجاب الورقة سنعوها احسن انا طالع
سعد:اجلس تغدا معانا
نواف:لا ملاك بروحها بالبيت"طلع وسكر الباب

المستشفى
نايف دخل الغرفة مالقاها انفجع طلع للدكتور:دكتور المريضه اللي هنا وينها؟
الدكتور:قصدك لورين سعود ال***؟
نايف:ايه
الدكتور:كتبنا لها خروج
نايف:يعني طلعت؟
الدكتور:ايه
نايف:طيب مشكور"طلع

بيت جواد
سمية:يعني مو هو اللي جايبك
نجود:لا واتصلت عليه اكثر من مره مغلق
سمية:يارب الله يستر
نجود:طيب اتصلي على الشركة
سمية:ايه ايه "رن تيلفون البيت وردت:الو..اي انا زوجته..وش فيههه..طيب الحين بجي "قفلت
نجود:وش صاير
سمية:جواد بالمستشفى خلينا نروح له بسرعة

نجود لبست عبايتها وسمية بعد ركبو مع السايق وانطلقو للمستشفى صعدو كانو عند غرفة العناية المشددة متوترين وعلى اعصابهم والدكتور تاخر ولاطلع سمية جالسه على الكرسي ونجود واقفه جنبها وشوي وطلع الدكتور
سمية وقفت:ها دكتور كيفه؟
الدكتور:هو بخير مين فيكم نجود؟
نجود:انا
الدكتور:تفضلي يبغاك
سمية:انا بدخل
الدكتور:ممنوع دخول اكثر من شخص وهو طلب نجود
نجود:طيب"دخلت الغرفة :الحمدلله على سلامتك
جواد بتعب:الله يسلمك نجود انا ادري انك تحبين فواز
نجود بصدمة:ها
جواد:انا اليوم طلقتك وورقتك بتوصلك العصر او بالليل عشان تحبين فواز لازم ترجعين بيت اهلك
نجود دمعت:ليه سويت كذا؟
جواد:عشانك
نجود:مشكور

طلعت نجود بسرعة ركبت مع السواق واخذت اغراضها وراحت لبيت مشعل وسمية دخلت جنب جواد

جدة
فواز رن جواله ورد بسرعة:الو
نجود:فواز جواد طلقني
فواز:ايششششششششش
نجود:والله طلقني اليوم
فواز:كوووويس انا حكلم اهلي عشان نخطبك"قفل بسرعة ونزل ل اهله

الصاله
ابو فواز:ان شاء الله
فواز نزل يركض:يبا يما
ابو فواز:ايش بك نازل كدا بالله صابك شي
فواز:ابي اتزوج
ام فواز:واخيرا ها تبغيني اخطب لك ود
فواز:ود مين؟
ام فواز:بنت عمتك
فواز:لا انا احب وابغيها
ابو فواز:ان شاء الله من عيله محترمة
فواز:هيا مو هنا هيا من الشرقية
ابو فواز باستغراب:ايش عرفك فيها
فواز:تدرس بالجامعه معي ب كندا
ام فواز:ايش اسمها الكامل
فواز:نجود ال**** بس فيه شي
ابو فواز:ايش؟
فواز:البنت مطلقة
ابو فواز باعتراض:لاآ والف لا
فواز:البنت عمرها19سنة وانا ابغيها واحوبها
ابو فواز:وليه مطلقه
فواز:بحكي لك بس لاتعصب
ابو فواز:ايش صاير؟
فواز:راح احكي لك

الامارات
زايد:هههههههههههههههههههه� �ههه يدوه ويههها ههههههههههههههه
نمر:كفو عليك
راكان ياكل:انا عل قلبي سعيد
زايد:سعيد يخاف من يدوه
راكان:بس انا ماخاف
زايد:طيب شو ماخلصت اكل
راكان:لاع شو تبا؟
زايد:بنروح جزيرة ياس
راكان:هيه يلا عيل
نمر:انا ماعندي فلوس
راكان:كذابببب راتبك يصك 10 الالاف وفوق
نمر يكش عليه:قول ماشاء الله
زايد:يلا
راكان:يلايلا"قامو وطلعو

الشرقية(بيت سعود)
محمد يبوسهم:الحمدلله على سلامتهم
لورين:الله يسلمك
نايف:يلا انا بقوم تاخرت"باس لورين وطلع
محمد:شوي وبرجع"طلع ورا نايف

بالحديقة
ريمان تاكل:لاوالله مابي
عبير:استحي على وجهك هذي بنت عمك
ريمان:مابي
محمد طلع:وين نايف
عبير:طلع حرك
محمد جلس:ريمانوه
ريمان:همممم
محمد:اكلتي علبتين نوتيلا ترا في وحده لي
ريمان:اوف محمد قوم للسوبر ماركت ناخذ بعد
محمد:صاحيه انتي؟
ريمان:لا بكامل قواي العقليه
عبير:انتي ليكون حامل؟
ريمان:لا موحامل سويت اختبار بالبيت وطلعت موحامل
عبير:وليه مارحتي المستشفى
ريمان:لاني اعرف روحي موحامل
محمد:طيب قومي
ريمان:اوك
عبير:لاتطولين فهد بيجي ياخذك
ريمان:طيب "لبست وطلعت مع محمد

نهاية البارت
طلاق نور؟
موافقة جدة راكان على ليان؟
ابو فواز وردة فعله؟
ريمان حامل ولا شي عادي؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-15, 06:58 PM   #60

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(58)
شقة ام داليا
داليا فتحت الباب وكتفت يدينها:شو جابك
حسام:انتي مفكره راح اطلقك انا ابيك
داليا:وانا مابدي اياك
حسام:داليا اللي حصل قبل المفروض تسامحيني عليه مثل م عديت اشياء كثير وسامحتك لما كنتي تقابلين غسان من وراي
داليا:انا مابدي ارجع لك انا كتير خايفه انك تعمل فيني شي
حسام:اوعدك اكون امانك!!!
داليا:بدي فكر
حسام:انا تاركك طول هالفتره عشان تفكرين وتسحبين قضية الطلاق وترجعين لي
داليا:ماشي بدي ارجع بس مو هلأ بكرا
حسام:طيب"طلع وسكر الباب
داليا اتصلت:الو
ديالا:شووو تاخرتي
داليا:بدي اياك تجي لعندي
ديالا:بس كلنا هون
داليا:بدي شوفك لحالك
ديالا:طيب"قفلت

السوبر ماركت
ريمان:هذا بعد"حست بدوخه ومسكت يد محمد
محمد لف بخوف:ريمون وش فيك
ريمان:عادي دوخه بسيطة
محمد مسكها:تعالي ريحي بالسياره
ريمان:طيب"مسكها وجلسها بالسياره
محمد:ماراح اطول طيب بس بحاسب وبجيك
ريمان:اوك"حطت راسها على النافذه رن جوالها رفعته لقت اسم*تؤام روحي*فصلت الخط
محمد حط الاكياس ورا وركب:تبينا نروح للمستشفى؟
ريمان:لا خذني بس للبيت الحين اكيد بيجي فهد
محمد:طيب

بالليل(بيت مشعل)
نجود تفتح الورقة:الحمدلله
قمر تضمها بقوه:افتكيتي واخيرا
نجود:اي والله وين كيون
قمر:اتصلت عليها قالت بالطريق
كيان دخلت حطت نورة وعبدالله وضمت نجود:مبرررررروككك
نجود:الله يبارك فيكم
قمر:قولي لي عمي وش سوو
نجود:ولاشي ماشفته امي بس عرفت وخبرته بس ماكلمنا بعض
كيان:وفواز؟
نجود:خبرته وكل شي اوك بيكلم اهله عشان يخطبني
كيان:ههههييييه واخييييراااا
قمر:ماعلينا نقوم نسوي شي مجنون؟
كيان:اي والله اشتقت
نجود:بس نرجع بدري لان باخذ محاضراتي من بنت واختبارات بعدين
كيان:اوك
نجود:وعيالك
كيان:عند ابوهم صبري"اتصلت ب نواف:الو
نواف:هلاحبيبتي
كيان:انت وين؟
نواف:بروح مع ربعي
كيان بدلع وهمس:حبيبي تعال خذهم جننوني والله
نواف:لاتتدلعين كذا لا اجي اخذك البيت
كيان:لالالا بس تعال خذهم
نواف:طيب مسافة الطريق"قفل
نجود:وافق
كيان:اي
نجود:كويس يلا نجهز
كيان:يلا"صعدو يركضون

الامارات
شمة مركبة السماعات وتغني:كنتي تقولي لي حياتي ورايك تقلب ودار تبدلتي ماحمشتي عشان نهار تسمع اخبار
مهرة:هيه
شمة ترقص وتغني:اواه انا تقدالي صباري معاه اواه يلعن اللي مامشى وخلاه
مهرة تهفها:هي انتي
شمة تشيل السماعات:ويعه شو تبين
مهرة:زهق
شمة:شو تبين نسوي يعني "رن جوالها
مهرة:منو منو
شمة:ليون"ردت :الوو
ليان:اشتقت لك
شمة:وانا اكثر وينج اختفيتي
ليان:مع اهلي احتمال نجي الامارات
شمة:صصصججج حياكم الله
ليان:الله يحيكك قولي لي راكان وينه
شمة:مع عيال عمي طالعين
ليان:اها "دخل نور الغرفه عليها:ليان
شمة:منو هاي امج
ليان:لا اختي نور شوفي شوي واكلمك
شمة:خذي راحتج"قفلت
مهرة:هاي حبيبة ركون
شمة:هيه وينه هو
مهرة:اممم برع بالحديقة
شمة:تعالي"مسكتها ونزلو

الحديقة
راكان:غشاش
سعيد:هيه
زايد:انتو ماتلعبون
راكان:سخيف
شمة+مهرة:هاي *للمعلومية مهرة اخت زايد وشمة اخت نمر*
نمر:شو منزلج انتي وهي
مهرة:نبا راكان
راكان:ماودي ماطلع ماطلب
شمة:الخبر يخص حبيبتك بس مو كفو خلينا نسير مهرةه
مهرة:هيه يلا"كانو بيمشون
راكان:وقفووووووو
شمة لفت:ها شو تبا
راكان:صج قولي
شمة:حبيبتك بتيي الامارات هالاسبوع
راكان:شوووووووو صج
شمة:هيه صج

السعودية(القهوة)
نواف:وعد مني ارجعها لك بس لاتطلقها رسمي
خالد:ان شاء الله وينه ذا
نواف:قصدك محمد؟
خالد:اي في غيره
نواف:قال بياخذ عياله ل اهله وبيجي
خالد:طيب اطلب لنا شي على مايوصل
نواف:اوك

بيت مشعل
محمد اخذ العيال وحطهم بالسياره فتش جيوبه مالقى جواله تذكر لما حطه على الطاولة حمد ربه ان الباب مفتوح دخل الحديقه اخذ الجوال توه بيطلع شده كلام البنات ووقف يسمع
كيان:يلا محمد اخذ العيال
نجود:طيب بنغامر اليوم شي غير طبيعي
كيان:ايهه يلا عاد
قمر:نطلع من ذي الباب ولا الخلفي
كيان:ذي "لبسو وطلعو وانصدمو
محمد كاتم غضبه:كيان تعالي معي
كيان بخوف:ها
نجود بهمس:روحي لايكفر بك الحين
كيان:ط طيب"طلعت بسرعه ومعاه ركبو السياره وحرك بسرعه وهم دخلو
قمر:احسه بينفجر فيها
نجود جلس:اي الله يستر
قمر:طيب انا بتصل ل فيصل يجيب لنا اكل وش تبين
نجود:على ذوقك
قمر:اوك"طلعت الحديقه تكلم
نجود فتحت جوالها انصدمت:الله 10 مكالمات من فواز"اتصلت عليه:الو
فواز:واخيرا فينك بفهم
نجود:كنت مع بنات عمي
فواز:اها راح اخدك منهم
نجود حمر وجهها :الحين قولي وش صاير
فواز:اديني رقم اهلك
نجود:ليش
فواز:اديني ولاتكثرين هرج
نجود:طيب"عطته الرقم وفتح الخط
فواز:احبك
نجود:وانا بعد"قفلت بسرعة

بيت سعد
ليان:صدق بكرا بنروح
سعد:ايه كلنا بمناسبة ان خلصو اختبارات
ليان:طيب ريمون بتروح
دلال:كلميها
ليان:ماتسمع مني ابد ولما اتصل ماترد
ريان دخل:مساء الخير
سعد:بدري ليه جاي
ريان:اطلع يعني
سعد:تعال تعال
ريان دخل وجلس:بنروح الامارات؟
سعد:ايه
ليان نطت جنب ريان ومسكته:حبيبي
ريان باستغراب:وش تبين اخلصي
ليان:اتصل على فهد شوف بيروحون الامارات ولالا
ريان:ايه بيروحون
ليان:مشكور"نطت وركضت فوق

يوم ثاني(بيت الجد)
الجد عبدالله:لي متى يبغي لنا بالطريق حوالي11 ساعة
سعيد:انا ادري عنهم تراني متصل عليهم قبل اطلع من البيت
الجد عبدالله:سعود ماراح يروح معانا عشان لورين وعبير بعد
الجدة نوره:راح نتوزع بسيارتين الكبار
روابي:تكفي؟
الجد عبدالله:اي ان شاء الله تكفي
سعد وصل ونزل:صباح الخير
الكل:صباح النور
الجد عبدالله:نواف ماراح يجي؟
دلال:لا مايقدر عشان ملاك حامل وتعبانة
ليان:ريمون ماوصلت
سعيد:بالطريق
دلال وقفت جنب روابي:عبير ماراح تجي
روابي:لا للاسف عشان لورين
نور:مت حر بيطولون
ريان يلعب بالفون:الجو مو حر زين
نور:اي كثير زين
محمد وصل ونزل هو وكيان والعيال:ها وين البقية
سعد:بالطريق
محمد:اي زين
نور راحت جنب كيان:فيك شي
كيان بهمس:لا
نور:انتي باكيه قبل تجين
كيان كاتمه دموعها:متهاوشه مع محمد
نور:طيب هدي الحين
فهد وصل ونزل هو وريمان:سوري على التاخير
سعيد:طولت
فهد:وش اسوي السياره مافيها بنزين
سعيد:طيب
الجد عبدالله:طيب راح ناخذ سيارتين الكبار
سعد:طيب يلا نتوزع

السياره الاولى:اللي يسوق سعد جنبه الجد عبدالله,وراء الجدة نورة ودلال وروابي ,,الكرسي الاخير"نور وكيان وعيال كيان
السياره الثانية:اللي يسوق سعيد جنبه محمد,,وراء فهد وريان,,الكرسي الاخير"ليان وريمان

السياره الاولى
نور تضم كيان:انتي تعرفين انه عصبي بس يهدي بيكلمك
كيان تشهق بخفيف:من امس بس يصارخ
نور:لاتخافين اكيد بيهدى
كيان:ان شاء الله"مسحت دموعها وبعدت:انتي قولي لي وش صار على خالد
نور:خلاص ابي ورقتي انتظرها
كيان:انتي متاكده؟
نور:ايه

السياره الثانية
ريمان مركبة السماعات تشوف فلم رعب وتاكل,,ليان متضايقة لان ريمان متجاهلتها وجالسه تراسل شمة بالبي بي
lenoo:تونا حركنا
sh_22:تدرين منو يترياج؟
lenoo:مين؟
sh_22:ركون*فيس يغمز
lenoo:قليلة ادب*فيس خجول
sh_22:انزين منو يمج
lenoo:ريمون موعاطيتني وجه لسه زعلانه مني
sh_22:بس تييون اراضيكم انا
lenoo:اي والله احس ببكي لان مومعبرتني
sh_22:انزين اخليج بقوم افطر
lenoo:اوك عافيه
Sh_22:يعافيج برب
lenoo:تيت

بيت حسام
داليا:حسام
حسام:هلا
داليا:انا بدي ارجع لشغلي
حسام:اوكيه راح اكلم مشعل اليوم
داليا:اوك
حسام:وش رايك نسافر يومين نغير جو
داليا:لا مابدي بحس نفسي تعبانة ومابدي
حسام:داليا فيك شي
داليا:لا بس مابدي سافر خلنا هون احسن
حسام:طيب
داليا:انا حكيت مع ديالا خلص مابدي شوفو ل غسان ولا اسامة ولارؤوف
حسام:خايفه على نفسك
داليا:لا بس مشانك عملت هيك
حسام ابتسم:طيب

بيت نواف
ملاك:نواف نزل عندي ماي كثير اليوم واحس بتعب
نواف بخوف:قومي للمستشفى انتي اي شهر
ملاك:السابع
نواف:طيب قومي لبسي وجهزي جورجيت بناخذها ل امك
ملاك:طيب
نواف بتوتر:لالا جلسي انتي والخدامة تسوي كل شي
ملاك:بس
نواف:قلت جلسي "راح بسرعه جاب عباية ملاك والخدامة لبست جورجيت وطلعو

جدة
ابو فواز:انا خايف يرفضو بعد اللي صار بينهم وبين فواز
ام فواز:طيب اتصل ولالا
ابو فواز:اتصلي
ام فواز:طيب"اتصلت:الو
لوسي:الو
ام فواز:السلام عليكم
لوسي:وعليكم السلام
ام فواز:ام نجود موجوده؟
لوسي:ايه
ام فواز:ممكن احاكيها؟
لوسي:اي دقيقه"حطت السماعه وراحت
ابو فواز:ايش؟
ام فواز:انتظر
ام نجود:الو
ام فواز:الو السلام عليكم
ام نجود:وعليكم السلام امري بغيتني
ام فواز:ايوا انا ام فواز
ام نجود باستغراب:ماعرفتك
ام فواز:انا ام فواز اللي جاء يخطب بنتك ورفضتو
ام نجود:اي هلاوالله امري
ام فواز:ابغي موعد منك عشان اجي للشرقيه واجلس معك
ام نجود:لازم اعطي خبر ل ابوها قبل
ام فواز:طيب اتمنى تديني خبر بسرعه
ام نجود:بالليل اتصل عليك واقولك
ام فواز:طيب عن ادنك"قفلت
ابو فواز:بتحكي مع زوجها
ام فواز:ايوا
ابو فواز:كدا كويس

الشرقية(بيت عبدالعزيز)
جد عبدالعزيز:لا كذا انا اللي بزعل
عبدالعزيز:انا مابيك تزعل بس بزور صديقي بالامارات وبرجع ماراح اطول
جد عبدالعزيز:انت متى جيت من كندا عشان ترجع تسافر دبي
عبدالعزيز:وعد بس ارجع ماراح اسافر
جد عبدالعزيز:العب علي بهالكلام قولي متى بتتزوج
عبدالعزيز:ههههههههههههههه� �هههه وش جاب هالسيره
جد عبدالعزيز:السنه بتتزوج سامعني
عبدالعزيز:حاضر بس لازم امشي لاني بروح بالطياره واخاف تطير عني
جد عبدالعزيز:طيب انتبه لنفسك اول ماتوصل طمني
عبدالعزيز:من عيوني "باس راس جده وطلع
جد عبدالعزيز:الله يحفظك

الامارات
راكان رن جواله وهو نايم:هممم
عبدالعزيز:خيشة نوم
راكان:عزوز شو تبا
عبدالعزيز:انا بطريقي للمطار راح اجيك
راكان:ششششوووو ليش توك ترمسسسس خلاص بترياك
عبدالعزيز:لاخلا ولاعدم يلا اشوفك"قفل
سعيد دخل:شو مستانس بتيي الحب اليوم
راكان:ورفيجي بعد توه مرمسني بيي
سعيد:لا بيكون يوم حلو عليك
راكان:قول ماشاء الله لا ينجلب
سعيد:ماشاء الله يلا نش خلنا نتريق ميت جوع
راكان:يلا اغسل واصلي وبيي
سعيد:طيب"طلع

*للمعلومية:الجد مخلي الكل يعيش عنده حتى بناته..نوصف البيت شوي
الحديقة
https://www.almstba.com/vb/imgcache/a...932040_272.jpg
الصاله
https://forum.07ksa.org/storeimg/1/im...126360_303.jpg
المطبخ
https://www.njomnt.com/vb/storeimg/nj...911312_804.jpg
الحمام وانتو بكرامة
منتدى صور حب
الصاله اللي تحت((السرداب))

https://www.almuhands.org/upload_muha...cbaf8b8c65.jpg
المطبخ
https://cs417530.vk.me/v417530396/6473/oxllSW1duZM.jpg
الحمام وانتو بكرامة
https://decoration.sabayagazine.com/w...bathrooms2.jpg
غرفة
https://www.bascota.com/vb/imgcache/2/1515up.jpg
*طبعا السرداب له درج خارجي غير الدرج اللي داخل وفيه غرف اكثر*
الصاله اللي فوق

https://img.al-7up.com/imgcache/2013/04/16884.jpg
جناح الشباب عليه باب طبعا
الصاله:
https://img.rjeem.com/imgcache/2013/09/271242.jpg
المطبخ:
https://static.hawaacdn.com/PE/2008/1...hen_w609-1.jpg
غرفة راكان:
https://up.3dlat.com/uploads/13450337655.jpg
الحمام وانتو بكرامه:
https://women.bo7.net/14/08/images_2mx8.jpg
غرفة سعيد:
https://www.imageslove.net/ar/photo/i...223064_387.jpg
الحمام وانتو بكرامة:
https://www.imageslove.net/ar/photo/i...181048_121.jpg
غرفة زايد:
https://forum.te3p.com/images/images_...06aa671b1d.jpg
الحمام وانتو بكرامة:
https://img0.liveinternet.ru/images/a...029_og3BkT.jpg
غرفة نمر:
https://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...111352_880.jpg
الحمام وانتو بكرامة:
https://s-media-cache-ak0.pinimg.com...5fc704da49.jpg
جناح البنات عليه باب بعد
الصاله:
https://up.3dlat.com/uploads/13886188223.jpg
المطبخ:
https://www.interiordesignbox.com/wp-...0dc80ae50c.jpg
غرفة شمة:
https://www.elhadga.com/word/wordpres.../2014/03/r.jpg
الحمام وانتو بكرامة:
https://bo7.net/images/2/_%D8%AD%D9%8...%82%D8%A9_.jpg
غرفة مهرة:
https://up.3dlat.com/uploads/13838056459.jpg
الحمام وانتو بكرامة:
https://vb.almastba.com/imgcache/alms...392920_756.jpg
غرفة روضة:
https://up.3dlat.com/uploads/13874124503.jpg
الحمام وانتو بكرامة:
https://www.njomnt.com/vb/storeimg/nj...554638_860.jpg
غرفة اليازيه:
https://www.imageslove.net/ar/photo/i...953446_908.jpg
الحمام وانتو بكرامة:
https://up.3dlat.com/uploads/136008634010.jpg
تحت
شمة:ركون وين بتروح؟
راكان:بروح استقبل عزوز بالمطار
شمة:ترياني البس بيي وياك
راكان:قلبي ويهج بس"طلع وسكر الباب
شمة:ان شاء الله سيارتك تخترب
الجدة:وش فيج تدعين من الصبح
شمة:ادعي على سيارة ركون
الجدة:الله يثبت عقلج قومي بس ناديهم من حجرهم عسب ياكلون
شمة:من عيوني"صعدت فوق

فوق_غرفة اليازيه
شمة دخلت هجوم:يوزي
اليازيه:ويعه لاتدلعيني
شمة:ههههههههههه شو ماعجبج؟
اليازيه:لا
شمة:انزين يدوه تقول نزلي فطور
اليازيه:طيب بس ذلفي بغير هدومي
شمة:طيب"طلعت وسكرت الباب

الشرقية(بيت عبداللطيف)
رندة سكرت:اليوم كل الاخبار حلوه
روسيل:وش صاير؟
رندة:روسلين وشجون ورسيل كلهم حملو
روسيل:صدققققققق مبروكككك
رندة:اله يبارك فيك عقبالك
روسيل:لالا الله لايقوله احمل ولا اتزوج وهذي الشي ياثر على مستقبلي
رندة:حمدلله والشكر
روسيل كاتمه ضحكتها:طيب بيجون هنا ولانروح لهم
رندة:يقولون بيتجمعون الليله
روسيل:زين انا عندي خفاره ارجع الساعه 7
رندة:الله يفكك من هالشغل
روسيل ميته ضحك وتلبس عبايتها:فال الله ولافالك"طلعت

بيت مشعل
نجود مرت جنب غرفة امها وابوها تسمع الحوار اللي بينهم
ابو نجود:ازوج بنتي له من صدقك
ام نجود:نجود تطلقت بعد كم يوم من زواجها من يبغيها
ابو نجود:هي الحين بالعدة
ام نجود:لامافيه عدة لان مادخل عليها
ابو نجود:طيب خليهم يجون حياهم ب اي وقت
ام نجود:طيب
نجود صعدت غرفتها تركض واتصلت ب فواز:الو
فواز:ايش بك ايش بوه صوتك كدا
نجود:كنت اركض
فواز:مجنونه انتي
نجود:اسمع ابوي وافق
فواز بفرحه:احلفي
نجود:والله

بيت صالح
صالح:طيب وين بتطلعون اليوم
خديجة:بنروح حق لوسي من زمان عنها
صالح:طيب بس انتبهي ل سهى لاتطلع الشارع هي ف البيت ودايم تسوي كذا
خديجة:لاتخاف سهى بعيوني
صالح:تسلم لي عيونك يلا اشوفك على خير"طلع
خديجة راحت غرفة سهى:سهى ترا اليوم بنطلع نتغدا برا
سهى:مع بابا؟
خديجة:لا مع صديقتي
سهى:وبابا
خديجة:بابا مشغول ياروحي بس يخلص نتعشا سوا
سهى:زين

المستشفى
الدكتورة تكشف على ملاك وطلعت ل نواف:لازم نسوي عمليه فورا
نواف بخوف:ليه
الدكتورة:حالتها خطره والجنين بخطر
نواف:طيب الحين بتسوونها
الدكتوره:ايه بس وقع على الاوراق
نواف:دكتورة لو اضطريتو تضحون ضحو بالولد بس ملاك لا
الدكتورة:ان شاء الله الاثنين بيكنون بخير
نواف:ان شاء الله

الامارات(المطار)
راكان يضم عبدالعزيز:الحمدلله على سلامتك
عبدالعزيز:الله يسلمك
راكان:نورت دبي
عبدالعزيز:نورك
راكان:بتصل على فوازوه بخليه يستخف
عبدالعزيز:ههههههههههههههه طيب
راكان اتصل عليه فيديو:الو
فواز:ركون اوه مطار فينك لاتقول انك ب جده
راكان:لاع ب دبي
فواز:ليه طيب فاتح فيديو ايش اشوف يعني
عبدالعزيز وقف جنب راكان:سلام
فواز شهق:ي خونننننننننننننه كيف كدا
عبدالعزيز وراكان:هههههههههههههههه
فواز:هذا وانا صديقكم ماتخبروني
راكان ميت ضحك:هههههههههه اصبر بقول ههههههههههه
فواز:كزق "قفل
عبدالعزيز:شكله زعل
راكان:يرضى بروحه خلينا نسير تبا ترتاح ولا افر فيك دبي
عبدالعزيز:لا فر فيني دبي
راكان:عيل يلا"طلعو ركبو السياره وحركو

الليل(بيت داليا)
داليا:شو
ديالا:هيك بدي ازعل مشاني
داليا:طيب بس بدي اعطي حسام خبر
ديالا:منيح
داليا اتصلت:الو
حسام:هلا داليا
داليا:كيفك حبيبي
حسام:بخير فيك شي
داليا:ديالا هون وبدها اطلع معاها
حسام:من بيكون معاكم
داليا:والله بس انا وهي
حسام:طيب انتبهي لك
داليا:حاضر"قفلت
ديالا:شو
داليا:بدي غير لبسي "صعدت تركض
ديالا اتصلت بغسان:هلا بدنا نجي
غسان:منيح "قفلت

داليا نزلت وهي لابسه بدي اسود فوقه جاكيت ابيض وبنطلون زهري ورافعه شعرها وحاطه لها كحل ازرق وروج وردي لبست عبايتها ولفت الشيله وطلعو ركبو مع السواق وراحو للمطعم
دبي
راكان وقف السياره:يلا
عبدالعزيز:هذا بيتك؟
راكان:بيت يدي احنا ساكنين هني انزل بعرفك على عيال عمي
عبدالعزيز:طيب

الحديقة
مهرة جالسه على الكرسي لابسه بلوزه اكمام زرقاء ورافعه الاكمام شوي وبنطلون اصفر ولافه شيله عليها وتاكل,,شمة لابسه بلوزه بيضاء اكمام وبنطلون بني ولافه الشيله عليها وجالسه تسولف مع روضة,,روضة لابسه بلوزه بيضاء طويله فيها كتابة بالبرتقالي
وبنطلون جينز ولافه شيله عليها وتسولف مع شمة,,اليازية لابسه بلوزه كت بيضاء فوقها جاكيت بني رافعه الاكمام شوي وبنطلون جينز ولافه الشيله عليها وتغني ,,راكان وعبدالعزيز توهم بيدخلون الحديقة الا يسمعون اصواتهم

عبدالعزيز:فشله قاعدين البنات
راكان:امش بس اكيد الشيله على راسهم
عبدالعزيز:طيب"دخلو الحديقه
شمة لفت:عبدالعزيز"كل البنات لفو وهي قامت جنبهم:شحالك
عبدالعزيز:الحمدلله انتي كيفك
شمة:الحمدلله
راكان:شتسوون هني بالحديقة
مهرة:نلعب يعني ش تجوف يالسيين نسولف
روضة:ان شاء الله بس ياعمي بتطردنا
راكان:اقلبو ويهكم يلا
روضة جلست على الكرسي:على قلبك
عبدالعزيز كاتم ضحكته وهمس ل راكان:هذي اختك
راكان:لا كلهم بنات عمي بس كانهم خواتي
عبدالعزيز:اها "جات عينه على اليازيه فهى فيها
اليازيه ارتبكت ولفت للبنات:ندخل احسن
شمة:هيه يلا وحسابك ي ركون بعدين
راكان:نادي نمر والشباب
شمة:طيب"دخلو كلهم
راكان:حياك انثبر
عبدالعزيز جلس:الله يحيك ههههههههههه
نمر جاء:مرحبا الساع"سلم عليه ونزلو كل الشباب سلمو وجلسو
راكان:خواتكم فشلونا
نمر:هيه اكيد شمة كبيرتهم
راكان:عزوز جوف هاي اخو شمة وهاي"ياشر على زايد:زايد اخو مهرة اللي تستهبل تقول يالسين نلعب
زايد:فضحتنا ههههههههههههههههههه
راكان:وهاي سعيد حبيبها
سعيد:ياجليل الحيا
الكل:هههههههههههههههههه
راكان:وهاي سعيد اخو روضة الجلبه ام لسان
سعيد:حيوان احترمني اخوها انا
راكان:طير زين
نمر:يعني احين بس خواتنا
راكان:هيه الذربه والساكته اليازيه هي اللي دخلتهم
زايد:لاعاد يوزي غير
عبدالعزيز:يوزي؟
زايد:يدلعونها يوزي
عبدالعزيز:اها

داخل
الجدة:شبلاكم
شمة:هاي ركون يايب ربيعه ودخلنا
الجد:اي ربيع
شمة:عزوز عبدالعزيز هاي يدرس بكندا وياه
اليازيه:تعرفينه
شمة:هيه قابلته بكندا
الجد:زين انا بسير الدوانية "مشى
مهرة:فشلنا قدام ربيعه
الجدة:وانتو شتسوون برا
روضة:ملينا نبا نطلع
شمة رن جوالها وردت:الو
ليان:شمهه وصلنا دبي
شمة:صصصصصصصصصصج تو مانورت دبي
ليان:نورك حبيبتي
شمة:نزلتو بالفندق
ليان:اي تونا
شمة:ارتاحي ودزي لي اسمه بي بي
ليان:حاضر"قفلت
الجدة:هاي اللي يحبها ركون؟
ليان:هيه
الجدة:ابي اجوفها عزميها باجر
ليان:حاضر
اليازيه جلست جنب جدتها:يدوه خليهم يططلعونا
الجدة:سيرو مع السواق ماتتاخرون
اليازيه:نحبج يدوه"باستها وصعدو يركضون يلبسون عبايتهم

الحديقة
راكان:لالا جي بزعل
زايد:لا بترقد هني
عبدالعزيز:لافشله والبنات مايخذون راحتهم بجلس بالفندق
راكان:بتيلس هني تحت يلا لاتعلني
عبدالعزيز:لالا
نمر:مو نيلس نترجاك بتيلس وغصبن عنك"طلعو البنات لابسين العبايه والشيله
سعيد:وين بتسيرون؟
شمة:بنسير المول بعدين مايخصك
عبدالعزيز:لي الحين ام لسان
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههه
شمة:ركون حبيبتك يات
راكان بصدمة:ليون؟
شمة:هيه في غيرها
عبدالعزيز ضحك:اجل الحب ها؟
راكان:كتبن
اليازيه:السايق برع
مهرة:طيب"طلعو

سعيد:23سنة يدرس قانون ماعنده الا اخت وحده اللي هي روضة من النوع اللي يكتم حيل يحب مهرة من وهو صغير وهي تحبه ودايم خايف تروح من يده لان مايقدر يتزوج قبل مايتخرج ويشتغل"طويل وعريض بشرته برونز عيونه لونهم بني وخشمه طويل وشفايفه
صغيره
زايد:23سنة يدرس ادارة اعمال ماعنده الا اخت وحده اللي هي مهره اجتماعي حيل وفله وكل بنات عمه بحسبة خواته كان خاطب وحده بس انفصل عنها بدون مايقول ل احد اي سبب"طوله متوسط ونحيف بشرته بيضا عيونه لونهم بني خشم طويل وشفايفه صغيرة
نمر:23سنة يدرس طب ماعنده الا اخت وحده اللي هي شمة اخبل من ركون كل حياته دراسته واهله عقله متفتح بس بحدود"طويل جسمه لاهو سمين ولانحيف بشرته برونز لون عيونه بني خشمه نحيف وشفايفه عاديه في غمازه بخدة اليمين
***
مهرة:19سنة سنة تحضيريه بالجامعة هبله هبله بشكل موطبيعي الاكل عندها بالقمة تحب سعيد وكل مره ترفض اي احد يتقدم لها عشان سعيد"طولها متوسط شعرها بني لي كتفها وناعم بشرتها بيضاء عيونها صغيره لونهم بني خشمها عادي وشفايفها صغيره
روضة:19سنة تدرس ادارة اعمال عنيده لسانها طويله تحب كتابة الروايات والقصص تحب شخص من عيال عمها بس محد يدري"قصيره شعرها اسود طويل بشرتها بيضاء لون عيونها اسود خشمه شوي كبير وشفايفها مليانه
اليازيه:19سنة تدرس محاماه صوتها جميل بالغناء تحب العزف تعرف تعزف على العود والغيتار والبانيو فيها هبل وعليها حركات بس مو بكل شي"طولها متوسط شعرها اسود لي تحت كتفها بشرتها بيضاء عيونها واسعه لونهم بني على اخضر خشمها طويل ونحيف
وشفايفها صغيره وردية

السعودية(الشرقيه_المستشفى
خالد:هدي يانواف بتكون بخير ان شاء الله
نواف:انا السبب انا السبب
خالد:لاتقول كذا
نواف:اي انا السبب خليتها تحمل غصبن عنها
خالد:هدي الحين بيطمنا الدكتور"طلع الدكتور
نواف:دكتور طمني
الدكتور:الولد بخير بس الام
نواف:مممممممممملاكككككك وش فيييييهههههها
الدكتور:دخلت بغيبوبة
نواف بصدمة:هاااااا
الدكتور:صارات مضاعفات لها بالعمليه و
نواف:وووو شنووووووووووووو رد؟؟؟؟؟

نهاية البارت
زواج فواز من نجود؟
علاقة محمد ب كيان؟
طلاق خالد ونور؟
ملاك والغيبوبة؟
عبدالعزيز واليازيه؟
روضة من تحب؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:33 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.