آخر 10 مشاركات
27 - هديتى - فيوليت وينسبير - ق.ع.ق - مكتبة زهران (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          أنا وشهريار -ج4من سلسلة زهور الحب الزرقاء- للمبدعة: نرمين نحمدالله [زائرة] *كاملة* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          26-المسافرة -راكيل ليندسي -ق.ع.قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          كنزي أنا (53) -ج3 من سلسلة زهور الحب الزرقاء- للمبدعة: نرمين نحمدالله *كاملة&الروابط* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          لست لي -ج1 من سلسلة زهور الحب الزرقاء- للمبدعة: نرمين نحمدالله [زائرة] *كاملة* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          نجم محترق -ج2 من سلسلة زهور الحب الزرقاء- للمبدعة: نرمين نحمدالله [زائرة] *كاملة* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          رواية / أُم عيسى *مكتملة* (الكاتـب : Cloud24 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-07-15, 04:57 AM   #31

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت(30)
بيت سعيد
فهد رن جواله:هلا ريون
ريان:وينك ي رجل
فهد:بالبيت يعني وين انت وين
ريان:انت مومهتم
فهد:اهتم ل ايش؟؟؟
ريان:ريمان راح تنخطب اليوم جايين ناس عشانها
فهدايششششش!!!!!!!

قفل فصخ بجامته بسرعه لبس بلوزه اكمام مخططه ابيض وازرق لبس جاكيت ازرق وبنطلون جينز خذ جواله ومفتاح سيارته حرك بسرعه جنونيه ل بيت عمه سعود وصل ونزل ل مجلس الرجال دخل
وهو معصب ويصارخ
فهد يصارخ:لاتفككككككررررر بتاخذ ريمانننننننن مني "رفع صبعه بتهديد:البنت ذييييي لي
سعود وقف:فهد وش فيك
فهد:عمييييي ريمان لييييي لييي ابوي وجدددددي عارفييين جدي ليه م تحكيييي
الجد عبدالله:هدي يبه النصيب جاها يعني نوقف نصيبها
فهد:انا قلت ريييييمان لي يعني لي"طلع للصاله وناوي شر
عبير:على خير ان شاء الله
فهد دخل وهو معصب:ريمان ماراح تتزوج"وقف الكل مصدوم
الجدة نوره راحت له:يمه فهد شفيييك
فهد:ريمممممممان لي انا لي انا"ناظر ريمان وريمان صعدت تركض فوق ولورين لبست العبايه وتلثمت
ام عبدالعزيز وقفت:ان شاء الله خير يلا مع السلامه"طلعت
سعود دخل ومسك فهد طلعه للحديقة:انت مجنون وش اللي سويته
فهد:انا اسف بس انا احب ريمان ومابي غيرها جدي وابوي يدرون وهم قالو بعد م تخلص تقدر تاخذها
سعود:بس تصرففك غلط

فوق
لورين دخلت عليها:بنت
ريمان لفت:هلا
لورين:انتي تدرين ان فهد بيجي
ريمان فصخت الحلق:لا اصلا مدري مين قاله
لورين:تحبينه؟
ريمان توترت:شدخل هو ولد عمي بس
لورين:ناظريني اشوف اذا تحبين قولي ترا الحب مو حرام
ريمان:اخاف لو تزوجنا تصير بينا مشاكل
لورين:تشوفيني انا ونايف بينا مشاكل بالعكس
ريمان:انتي كنتي تحبين نايف قبل الزواج؟
لورين:ايه كنت احبه وهو بعد"رن جوالها وردت:هلاحبيبي
نايف:انا على الباب
لورين:انا بنام هنا الليله
نايف:نعم؟دقيقه م نزلتي بدخل اخذككك
لورين:ههههههههههههه طيب"قفلت ونزلت

بيت دلال
ريان دخل:وش فيه وجهك؟
دلال:ولاشي
نور من فوق:خاللللللللللللللللللل� �يييي
دلال صعدت تركض:وش فييك
نور تبكي وحاضنه ليان:اتصلللللوووو على الاسعاف بسرعه

ريان مصدوم كانت ليان جارحه يدينها الثنتين دلال تبكي ريان خذها واركبو السياره وراحو للمستشفى دخلوها للغرفة على طول وهم ينتظرون برا على اعصابهم ريان اتصل ل سعد وجاء
سعد جاء:م طلع الدكتور
ريان:لا لسه ننتظر
سعد:ليه سوت بنفسها كذا فهموني
ريان:يبه مو وقته خلونا نتطمن عليها اول شي بعدين نتكلم
الدكتور طلع:انتو اهل ريمان
سعد:اي انا ابوها وهذول امها واختها واخوها وش اللي صار
الدكتور:الحمدلله ان الجروح ماصابت العرق هي الحين بخير
سعد:طيب دكتور نقدر ندخل نشوفها؟
الدكتور:احنا ركبنا لها دم لان فقدت دم كثير اول م صحت بدت تبكي وتصارخ اضطرينا نعطيها مهدئ الحين هي نايمه وهي رافضه احد يشوفها
سعد:ومتى بتصحى؟
الدكتور:بكرا الصبح بس راح نضطر نفتح تحقيق
سعد:ليه؟
الدكتور:البنت كانت راح تموت والجروح عميقه وقريبه من العرق على بعد سانتي واحد
سعد:طيب مشكور دكتور
الدكتور:واجبي"مشى
سعد:طيب خلونا نروح للبيت وبكرا الصبح نجي
دلال:انا ماراح اخليها بجلس عندها
نور:خالتي الدكتور يقول ان هي ماتبي تشوف اي احد وبعدين هي نايمه خلاص بكرا نجي ونتطمن عليها
سعد:يلا تعالو
نور:انا ابي اروح البيت
ريان:خلاص انا اوصلك

بيت مشعل
لوسي:لبسي البيضاء"دخلت قمر وسكرت الباب والكل شهق
قمر:ها وش فيكم
افنان وقفت:انتي ووووووش مسويه بنفسسسسسسسك
قمر:تغييررر شكل شفيكم مكبرينها
افنان:اي تغير شكل بنت انتي شنو قلبتي بويه
قمر ببرود:تعبانه بصعد اريح تصبحون على خير"صعدت
نجود بصدمة:خبله ذي؟

شوي ولوسي صعدت تنام وافنان راحت بيتها نجود مقدرت تنام بس تتقلب وكيان جاء محمد واخذها وقمر غيرت ملابسها ونامت طبعا قصة قمر كذا

https://photos-images.net/images/img_...1583a63caf.jpg


بيت نواف
ملاك حست بالم:نواف نواف"تهزه بخفيف
نواف فتح عيونه بخفيف:وش فيك
ملاك:بطني يوجعني حيلللل احسسسس بالم
نواف فز:وش فييييييك
ملاك:احسسس بمويهههه تنززززززززززززل

نواف لبس بسرعه وحط عليها العبايه وشالها ركبها السياره ركب ومشى بسرعه للمشفى دخلوها غرفة الولاده وهو رفع جواله واتصل على حنان وحمد عشان يجون وهو جالس ينتظر برا
حنان جات:ها يمه ولدت؟
نواف:هلا عمتي لا لسه
حمد:من متى مدخلينها
نواف:ربع ساعه تقريبا
حنان:الله يستر
الدكتور طلع:الحمدلله على سلامتها والف مبروك جاتك بنت
نواف:الله يبارك فيك وملاك بخير؟
الدكتور:اي بخير شوي وتقدرون تشوفونها هي والبيبي

دخلو ل عند ملاك وتطمنو عليها شافو البنوته وقررو يسمونها *جورجيت*

يوم ثاني(بيت مشعل)
نجود جلست غسلت وججها وراحت ل قمر تصحيها شغلت الانوار وسحبت اللحاف:هييي انتي
قمر تدفن راسها بالمخده:شتبيييييين ي مزعجة
نجود:قومممي بكلمك
قمر:شوفي اذا م قلبتي وجهككك بفركك بالارض
نجود:انتي ليه قاصه بوي كذا بويه انتي بويه
قمر:اي وقلبي وجهك وانقلعي طفي النور خليني انام
نجود:طيب ترا الصبح م وراك محاضره انتي
قمر:كم الساعه
نجود:9 ونص
قمر شهقت وقامت:عندي محاضرة الدكتورة سميه ياثقلها اذا م حضرت بتعطيني حرمان
نجود:طيب انا ببدل وانتظرك تحت
قمر:اوك

قمر قامت غسلت توضت وصلت لبست بلوزه اكمام بيضاء فوقها جاكيت ازرق تركته مفتوح تنوره سودا طويله عدلت شعرها ورشت عطر ونزلت خذت قهوه تشربها نزلت نجود لابسه بلوزه صوف اكمام
لونها ابيض فوقها جاكيت طويل لونه اسود وتنوره سودا لي نص الساق ورافعه شعرها وحاطه كحل اسود وروج وردي
نجود شهقت:بتروحين الجامعه كذا
قمر بعربجية:ايهه عندك مانع؟
نجود:لا ابد يلا تفضلي قدامي

بيت نايف
لورين صحت وخذت شور لبست بلوزه بيضا طويله لي الفخذ اكمام فوقها قميص احمر ربطته من عند البطن جلست حطت لها كحل اسود وروج احمر مسكت الفير وبدت تفير كم خصله من شعرها دخل
نايف عليها
نايف:اوه اوه وش هالزين كله
لورين:تسلم حبيبي متى بتاخذني
نايف:اخذك لوين؟
لورين سكرت الفير وضبطت شعرها:ل ملاك
نايف:لا انا قلت لك اليوم ماراح تطلعين من البيت
لورين رشت عطر وراحت مسكت ثوبه بدلع:حبيبي مايصير لازم اروح لها
نايف انجن:تتدلعين كذا وتبيني اخليك تطلعين احلمي
لورين:نايف تكفى حبيبي عشاني
نايف:طيب عشانك بس لبسي عبايتك
لورين باسته ب خده:احبك"راحت لبست عبايتها
نايف:وربي احبها هالمجنونه

الاسكول
أسوم بضيق:مافيني شي
..:كل ذا لان الحب ماجات؟
أسوم:انا خايف يكون فيها شي اتصل عليها من امس م ترد واليوم غايبه
..:هدي طيب
المشرفه جات:اسماء
أسوم:هلا؟
المشرفة:في وحده تبيك بالاداره
أسوم:طيب"مشت بعربجة للاداراه فتحت الباب انصدمت:نوررر؟
نور:اي وش بك
أسوم بخوف:ليان ووووش فيها ليهههه م جات تعبانه؟
نور:هدي مافيها شي البارحه امها عرفت فيك وبعلاقتك معاها وضربتها وسحبت الفون منها وليان حاولت تنتحر وهي الحين بالمشفى
أسوم:ششششششششششنوووو؟؟؟؟ انتو شنوووو ماتخافووون عليها ليه سووووويتو فيها كذا
نور:ممكن تهدين
أسوم:ماراح اهدي واكيد كل اللي صار من ورا راسسسسسك"طلعت بسرعه للمشرفة
المشرفه:اسماء وش فيك داخله كذا
أسوم:ابي اطلع كلمو البيت
المشرفة:ليه تعبانه؟
أسوم:اي تعبانه كلميهم ابي اطلع مابي اجلس بالمدرسه
المشرفة:طيب روحي واذا جاء السواق خبرتك
أسوم:طيب

جاء السواق اخذ أسوم أسوم راحت للبيت فصخت المريول على طول خذت شور سريع لبست بلوزه رماديه فوقها جاكيت جلد اسود وبنطلون اسود رشت عطر وسحبت عبايتها وطلعت للمستشفى اول م
وصلت لقت دلال واقفه
أسوم:هلا خالتي
دلال:هلافيك يمه
أسوم:ممكن اشوف ليان؟
دلال:ايه دخلي
أسوم:طيب"دخلت بشويش وفزت ليان أسوم قربت وباست جبينها:ليه سويتي كذا؟
ليان تبكي:كانو بيحرموني منك
أسوم:ولو الف طريقة وطريقة لحل الموضوع موتسوين بنفسك كذا "مسحت دموعها وضمتها
ليان تبكي بحضن أسوم:لاتروحين وتخليني لاتروحين
أسوم:طيب هدي م راح اخليك وعد بس اهدي"بدت تقرا عليها شوي وغفت ليان بحضن أسوم
دلال دخلت:نامت؟
أسوم:اي الحمدلله"توها بتطلع دلال:خالتي ممكن اكلمك شوي
دلال رجعت وجلست:قولي
أسوم:انا مدري وش الكلام اللي وصلك بس كله كذب انا اخاف على ليان اكثر من نفسي ومستحيل اضرها
دلال تنهدت:كيف تبين اامن بنتي عندك يعني عذرا شكلك
أسوم قاطعتها:انا عندي ظروف خلتني كذا بس صدقيني ليان مستحيل اضرها مستحيل
دلال:طيب

عند ملاك
لورين فكت اللثمه وسلمت على ملاك:الحمدلله على السلامه
ملاك:الله يسلمك حبيبتي
لورين خذت جورجيت بشويش:ياقلبي تهبل ماشاء الله "باستها بجبينها
ملاك:اقول مافيه شي بالطريق
لورين ابتسمت وحطت جورجيت:لا مافيه
ملاك:انتي م ودك؟
لورين:الا يعني بس بدري"رن الجوال وردت:هلا
نايف:خلصت العشر دقايق
لورين:هههههههههه حبيبي
نايف:م فيه لاحبيبي ولاروحي يلا انتظرك تحت
لورين:طيب"قفلت:ولد عمك شكله يبي يحبسني بالبيت
ملاك:ههههه ليه؟
لورين:مدري عنه"عدلت اللثمه وباست ملاك وجورجيت:يلا اشوفك على خير"طلعت

الجامعه
قمر سانده نفسها على الجدار وماده رجلها وحاطه السماعات تسمع اغنية اجنبه شافت نجود جايه وهي مالها خلق ومكشره فصخت السماعات:وش بك؟
نجود جلست جنبها:الدكتوره ماعجبها الشرح ولا البحث
قمر:وانتي متضايقه على شان هالشي فكرت عندك سالفه
نجود:قمور والله متضايقه انا تعبانه بالبحث وهي جلست تتمسخر قدام الطالبات
قمر:طيب روقينا
نجود:انتي ليه جالسه هنا
قمر ببرود:مليت من الكلاس والدكتوره تجيب النوم سحبت وجلست هنا
نجود:شاطره
قمر:سمعي خلينا نطلب من المطعم
نجود:اي واحد؟
قمر:كنتاكي
نجود:طيب
قمر:صبري بروح الكفتيريا اجيب لي مويه وبطلب"قامت وراحت للكفتيريا
بنت جات ل نجود:لوسمحتي
نجود:هلا؟
البنت:هذي حبيبتك اللي تو راحت؟
نجود:لا بنت عمي
البنت ابتسمت:طيب شكرا"مشت
قمر جات:طلبت
نجود:في بنت سالت اذا انا حبيبتك ولالا
قمر تتلفت:مين هي؟
نجود:اللي لابسه اسود شوفيها ذيك"تاشر عليها
قمر لفت وابتسمت على جنب:ياويلي ويلاه مزززههه
نجود:هي هي انتي
قمر:ها وش تبين؟
نجود:تدرين هذي حاطه عينها عليك من اول م دخلنا الجامعة اليوم
قمر بغرور:اي اكيد انا مزز اليوم
نجود:الحمدلله والشكر

بيت سعود
ريمان وصلت من المدرسه صعدت فوق غسلت ولبست بلوزه اكمام بيضاء فوقها قميص بني صوف ربطته من البطن وبنطلون جينز حطت طوق بشعرها ورشت عطر ونزلت وهي على الدرج سمعت امها مع
ابوها
عبير:اتصلت من شوي وقالت مافيه نصيب
سعود:طيب عادي
عبير:وش عادي ولد اخوك خرب كل شي
سعود:هو يحبها ويبيها وابوي واخوي يدرون
عبير:طيب طيب
ريمان ابتسمت ونزلت وهم اسكتو:ها سكتو يوم جيت
سعود:خلصت سالفتنا
ريمان:طيب وش الغداء ميته جوع
عبير:ماراح تروحين ل ليان؟
ريمان:ليه اروح لها مو اول مره تغيب عادي عادي
عبير:هي حاولت تنتحر البارحه وانقلوها للمشفى
ريمان بصدمة:ها؟؟
عبير:والله البارحه صار كذا وهي بالمستشفى الحين
ريمان:ابي اروح لها
سعود:تغدي وباخذك
ريمان:مابي ابي اروح لها
سعود:طيب يلا لبسي عبايتك والحقيني
ريمان:طيب

بيت لورين
لورين حضرت الغداء وحطته على الطاوله مع الخدامة صعدت فوق خذت شور لبست فستان اكمام قصير لي الفخذ لونه رمادي لبست حزام عريض اسود عند البطن ولبست فوقه شال رمادي تركت
شعرها مفتوح حطت لها كحل اسود وروج احمر رشت عطر ونزلت ترتب الصحون دخل نايف
نايف يشم الريحه:اخخخخ وش مسويه حبيبتي
لورين ابتسمت:الاكل اللي تحبه
نايف قرب وباس جبينها:اشتقت لك
لورين:وانا اكثر "جلسو على الاكل وبدو ياكلون
نايف:لذذذيذ الله يعطيك العافية
لورين:الله يعافيك عافيه عليك
نايف:يعافيك"ياكل:امم صح راح اسافر جده
لورين ب استغراب:ليه؟
نايف:عندي اجتماع للشغل
لورين:طيب
نايف ترك الملعلقه ومسك يدها:تعالي معاي
لورين:امم مابي
نايف:بس انا مقدر بدونك
لورين:عندي اختبار بالجامعة
نايف باس يدها:هالمره راح اعذرك بس مره ثانيه لا
لورين ابتسمت:طيب
نايف:وماراح تجلسين هنا بروحك باخذك ل بيت اهلك
لورين:ماشي

المستشفى
ريمان طقت الباب ودخلت:الحمدلله على السلامه
ليان:الله يسلمك
ريمان:كيفك الحين؟
ليان:انتي وش شايفه حالتي؟كل منكككك
ريمان بصدمة:مني انا؟
ليان:اييييييييييه لانك رحتي وقلتي ل نور كل شي ونور راحت قالت ل اميييي كل منككك ماراح اسامحكك
ريمان:انا م قلت ل نور نور هي
ليان قاطعتها:اششششش مابي اسمع منك شي اطلعي برا مابي اشوفكك
ريمان دمعت:راح يجي يوم تعرفين اني م كذبت"طلعت وهي تبكي ومقهورة

بيت خالد
نور توها جايه من الصالون صعدت الغرفه فصخت العبايه والشيله دخل خالد وانصدم انها قاصه شعرها كذا

https://love-images.cc/images/img_1/f...b1695e078e.jpg
نور م انتبهت دخلت دورة المياه غسلت وجهها ولبست فستان صوف اكمام لونه رمادي واسود وطلعت للغرفة
خالد:متى قصيتي شعرك؟
نور جلست قبال المرايا:اليوم حلو صح؟"حطت بودرة بوجهها وكحل اسود
خالد بعصبية:وليه م قلتي لي ممكن افهم؟
نور ترسم حواجبها: ليه اقولك هذا شعري يعني
خالد:بس انتي لككككك زوججج تاخذين رايه قبل م تسوين هالشي
نور حطت لها روج احمر: م توقعتك بتعصب
خالد:وهذا انا عصبت
نور رشت عطر ووقفت:ممكن توصلني ل بيت صاحبتي
خالد:خلي السواق يوصلك دام قمتي تسوين كل شي من كيفك ومن راسك"طلع وهو يحس بينفجر
نور:وش فيه ذا الحمدلله والشكر"لبست عبايتها وطلعت

بيت محمد
كيان لبست بلوزه صوف اكمام لونها ابيض ومرسوم فيها ورود بالاحمر ولبست تنوره قصيره لونها احمر ظفرت شعرها وجابته على جنب ورشت عطر محمد لبس ثوبة ورش عطر
محمد لف عليها:تدرين انك جميلة
كيان استحت ونزلت راسها:تسلم
محمد قرب منها وهي بعدت:كياني لي متى بتبقين خايفه مني تراني مو وحش
كيان:مو خايفه بس
محمد:بس شنو؟"قرب اكثر ورن الجرس هي حمدت ربها وبعدت
كيان:مين جاينا هالوقت؟
محمد:والله مادري
الخدامة طقت باب الغرفة:بابا محمد هذا صديق مال انتا تحت
كيان:صديقك انزل له طيب
محمد:وانتي كيف بتروحين بيت اهلك؟
كيان:لاتخاف بخلي السواق يوصلني
محمد ضمها وباس رقبتها بخفيف:انتبهي لك
كيان:طيب "حمرت خدودها

كيان لبست عبايتها واللثمه وخذت شنطتها وطلعت مع السواق محمد نزل للمجلس لقى خالد سلم عليه وجلسو وبدا خالد يفضفض ل محمد عن اللي مضايقه
محمد:مومعقولة يعني نور كبيرة وعاقلة كيف تسوي كذا
خالد:مقهور معتبرتني جدار خامس بالبيت ماتسالني عن ولاشي
محمد:طيب تكلم معاها تفاهمو
خالد:ماتعطي مجال للتفاهم ردود باردة اقولها ليه م قلتي تقول شعري وكيفي ولابعد فجاه بروح بيت صاحبتي وانا مدري ماتستاذن ولااشي ع طول وصلني
محمد:ممكن تهدي طيب
خالد:انا راح اسافر يومين اغير جو
محمد ابتسم لها:خلاص سافر غير جو طيب خذها معاك يمكن تنحل الامور
خالد:تتوقع ممكن تنحل؟
محمد:اي اكيد هناك بتتقربون من بعض خصوصا مافيه لا صاحباتها ولاشي انت بس بتكون قريبه منك
خالد:طيب انا بروح احجز
محمد:وين ناوي؟
خالد:اسنطبول
محمد:تركيا ها طيب يلاروح احجز ولاتحاتي الشركة انا بتصرف
خالد:مشكور انت افضل صاحب
محمد:ولو م سويت شي

المطعم
ريان:الله واكبر تتزوج وانت اصغر مني خيانه ذي
فهد:انت بعد تزوج معاي
ريان:من جدك لالا مووقته
فهد رن جواله:هذي الحب"رد عليها:الو
ريمان تبكي:فهد
فهد خاف:وش فيك ليه تبكين؟
ريمان:ليان ليان طردتني ماتبي تسمع مني تفكر انا السبب"قامت تبكي وتتكلم كلام مو مفهوم
فهد هدا شوي:حبيبتي هدي موقادر افهمك
ريمان تبكي وتشهق:هي صارت تكرهني
فهد:انا كذا موقادر افهم منك حاجه غسلي وجهك انا بجي اخذك طيب
ريمان:طيب انتظرك"قفلت
ريان:وش صاير؟
فهد:حالي من حالك م فهمت شي بس تبكي
ريان:طيب قوم روح لها
فهد:وانت؟
ريان:انا بمر اهل المرحوم يمكن بيغون شي
فهد:طيب يلا مع السلامه"طلع من المطعم وريان طلع ل بيت سالم

بيت مشعل
مشعل وقف حس بتعب فجاه وجلس:اخ
لوسي قامت له:وش فيك حبيبي وش تحس فيه؟
مشعل:مادري بس تعب
لوسي:قوم للدكتور
مشعل:لاحبيبتي م يحتاج بس عطيني بندول هذا اكيد تعب الشغل
لوسي:طيب "جات وعطته بندول وموية
مشعل خذ البندول وشرب الموية:يلا بروح اريح اذا صارت الساعه7 صحيني
لوسي:حاضر

تحت
كيان:انتي من جد مافيك عقل
قمر:كيفي هذا شي يخصني انتو شبلاكم
كيان:انتي مجنونه هذا اللي مسويته بنفسك انتي راضيه عن نفسك؟؟
قمر:اي راضيه عن نفسي صراحة
كيان:بطقاق"لفت على نجود:وش صار على شرحك
نجود:سكتي بس لاتذكريني
كيان:ليه
قمر:ههههههههههههههه الدكتوره ذي حاطه راسها ب راس نجود من دخلنا للكليه واليوم صارت لها فرصه فشلتها قدام الكلاس كله
كيان بصدمة:من جدك؟
نجود:اي "وقفت وحطت يدها على الطاوله تقلد الدكتورة:شرح سيء جدا والبحث اي كلام المفروض تتعبين عليه اكثر
كيان+قمر:ههههههههههه
نجود:وربي انقهرت
قمر:م عليك منها طنشيها بكرا اوريك فيها اخليها مسخرة قدام الكل
نجود:وش بتسوين؟
قمر:انتي بس انتظري ولاعليك
كيان:يمه منكك يمه ماينقدر عليك

بيت خديجة
لبست بلوزه بيضاء كت فوقها قميص اكمام سكري وتنوره لي الفخذ ملونه فيرت شعرها وجابته على جنب حطت لها ميك اب خفيف رشت عطر ونزلت حضرت الاكل على الطاولة رفعت جوالها واتصلت
على حسام
خديجة:الو
حسام:هلا حبيبتي
خديجة:وينك بتطول؟ ترا م تغديت انتظرك
حسام:توني مخلص اجتماع الحين بجيك ماراح اتاخر
خديجة:طيب انتظرك"قفلت

الشركة
حسام رتب الاوراق بالملف وسكره خذ جواله وطق الباب عليها:تفضل
السكرتير:سيد حسام صارت مشكلة ب قسم النساء ممكن تجي شوي
حسام:طيب الحين بجي"طلع ونزل لقسم النساء
السكرتيره لفت الشيله عليها بدون م تغطي وجهها وطلعت له:هلا استاذ حسام
حسام ابتسم:هلا فيك وش المشكلة اللي صايره؟
السكرتيرة مدت له الملف:تفضل الحسابات كلها غلط
حسام ياخذ الملف ويفتحه:مسؤولة الحسابات وينها؟
السكرتيرة:صار لها يومين م جات
حسام:طيب تعالي معاي عشان نتفاهم
السكرتيرة:هنا؟
حسام:لا راح نطلع للمطعم
السكرتيرة:طيب

بالليل
لورين طلعت من المطبخ تركض لدورة المياه وبدت تستفرغ وانتو بكرامه:اخ
نايف جاء وراها:حبيبتي وش فيك؟
لورين:مدري بس ببطني يوجعني مدري من وش
نايف:تعالي نروح للمشفى
لورين:لا م يحتاج طيارتك بعد شوي
نايف:اي نروح نتطمن عليك وبعدين بروح يلا
لورين:طيب

صعدت فوق لبست عبايتها والشيله واخذت شنطتها وشنطة صغيره للملابس نايف خذ شنطة ملابسها ونزلو سوا ركبت الخدامه ورا ولورين جلست قدام وحطت راسها على النافذه نايف حط الشنط
بالدبه وركب السياره وراحو للمستشفى وطلبو تحليل شوي ودخلو للدكتورة
نايف:ها طمنينا وش فيها؟
الدكتورة:مبروكك المدام حامل بشهرها الاول
نايف:صدق؟
الدكتوره:اي الف مبروك
نايف مسك يدين لورين بيده:مبروك حبيبتي
لورين مبسوطة وبهمس:الله يبارك فيك

طلعو من المستشفى مبسوطين ركبو السياره وهو ماسك يدها وصلو للبيت جلس يوصيها على نفسها نزلت ونزل ضمها بقوه دخلت للبيت وهو راح للمطار

بيت خالد
نور:صدق متى بنروح؟
خالد:بعد يومين
نور:طيب
خالد:يلا قومي لبسي بنروح ل امي اليوم خالاتي بيتجمعون عندها
نور:يوه ليه توك تقول انا وعدت البنات نطلع الليله
خالد كاتم غضبه:بتروحين بيت امي وصاحباتك توك شايفتهم العصر انا بنزل لك خمس دقايق جهزي نفسك وانزلي"طلع وسكر الباب قوه
نور:يالله والله فشله مع البنات

رسلت لهم بقروب الواتس انها ماراح تقدر تجي لبست بلوزه لي ربع الفخذ اكمام لونها اسود حطت لها ميك اب خفيف لبست كعب اسود وسحبت عبايتها وجاكيت تايغر بني رشت عطر ونزلت وخالد
يناظرها
خالد:بتروحين كذا؟
نور:اي ليه وش فيني
خالد:لا افصخي وروحي انتي لابسه لي ربع الفخذ يعني لما تجلسين كل شي يبان
نور:مالي خلق اغير تبيني اروح بروح بهاللبس غيره لا
خالد:طيب طيب يلا قدامي"لبست العباية واللثمه وطلعو

بيت خديجة
كانت مقهورة من حسام كثير لان سفهها وماجاء لها اكلت وطلعت ريحت شوي وبعدين جلست خذت شور لبست فستان تايغر بني اكمام وقصسر لي الركبه رفعت شعرها وحطت لها ميك اب خفيف ورشت
عطر سحبت عبايتها ونزلت لقت الخدامة تنظف
خديجة:سمعيني اذا جاء بابا حسام قولي له اني رحت بيت لوسي طيب؟
الخدامة:حاضر ماما
خديجة:وكمان حطي له عشاء هذا اذا م تعشى برا
الخدامة:طيب
خديجة:يلا مع السلامه"لبست عبايتها واللثمه وطلعت شوي وجاء حسام
حسام:خديجة خديجة
الخدامة طلعت من المطبخ:ماما خديجة في اطلع
حسام:م قلت لك وين رايحه؟
الخدامة:في روح بيت لوسي
حسام:طيب طيب"صعد الدرج
الخدامة:بابا ماتبي عشا؟
حسام:لا اكلت برا"صعد غير ملابسه ونام

بيت سعود
ريمان:الله وناسه يعني بصير خاله
لورين:ههههههه اي
عبير:م قالك متى بيرجع؟
لورين:بكرا الصبح بس اليوم عشان الاجتماع
عبير:موتعب عليه؟
لورين:الا قلت له بس هو معند وموراضي
عبير:الله يهديه

ريمان جلست تكتب واجباتها وعبير تطالع التي في ولورين على الانستقرام شوي وجاها رقم على الانستقرام فتحته شافت صورة
رشآ وهي لابسه كذا

https://www.al-zin.com/vb/uploadcente...1355843501.jpg
وشعرها كذا
https://img.tgareed.com/imgcache/1154337.gif
والميك اب كذا
https://img.maas1.net/imgcache/2015/02/361638.gif
وكاتبه لها*اليوم ملكتي على نايف واذا مومصدقة
اتصلي عليه بتلقين جهازه مغلق انا قلت لك قبل نايف بالاول والاخير راح يكون لي هههههههه رشآ* لورين جنت على طول قامت الغرفة اتصلت ب نايف مره ومرتين وثلاث بس للاسف كله مغلق
رمت الفون وبكت كثير ونامت بدون م تحس

يوم ثاني(المشفى)
مشعل:ها دكتور بشر وش فيها التحاليل
الدكتور جلس على الكرسي:انت من متى تحس بهالاعراض؟
مشعل:من فترة دكتور لاتخوفني وقول وش فيني
الدكتور اخذ نفس:فيك .................

بيت سعود
جاء نايف واخذ لورين كانت لورين طول الوقت ساكته بالسياره هو استغرب وصلو للبيت وصعدو فوق حطو الاغراض دخلت هي غيرت لبسها لبست بلوزه صوف اكمام صوف بيضاء لبست فوقها قميص
رمادي وسكارف ملون وتنوره سوداء لي نص الساق وكعب اسود طلعت وجلست قبال المرايا تسوي شعرها
نايف:ممكن افهم وش فيك؟ممن رجعت وانتي ساكته؟
لورين ببرود:مافيني شي
نايف عصب وقام وقف وسحبها من يدها:لما اتكلم معاك مم تكلمين معاي كذا
لورين:تبي تعرف وش فيني"مدت يدها وخذت الفون وفتحت الواتس وعطته:وششش ذا؟فهمنييي
نايف بصدمة:انتي
لورين:انا شنووووووووووووو دامك تبيها من الاساس ليه تزوجتني"دفتها وطلعت وهو لحقها كانت بتنزل من الدرج مسك يدها بس هي دفته وطاحت من فوق لي تحت

نهاية البارت
نايف معقولة تزوج رشآ؟لورين وش بيصر عليها؟
نور ليه تتصرف كذا ووش بيصير بالسفره؟ الدكتور وش بيقول ل مشعل؟
حسام والسكرتيرة الجديده؟ليان وريمان؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-15, 05:04 AM   #32

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(31)
يوم ثاني(المشفى)
مشعل:ها دكتور بشر وش فيها التحاليل
الدكتور جلس على الكرسي:انت من متى تحس بهالاعراض؟
مشعل:من فترة دكتور لاتخوفني وقول وش فيني
الدكتور اخذ نفس:فيك ورم خبيث بالدماغ
مشعل بصدمة:ورم؟؟
الدكتور:حالتك متقدمة كثير راح نسوي لك عمليه
مشعل:وكم نسبة نجاحها
الدكتور:بحالتك 30 بالميه بس
مشعل:الحمدلله على كل حال
الدكتور:موعد العملية السبت ذا
مشعل:ممكن طلب بس
الدكتور:امر
مشعل:ما ابي اي احد يدري بهالموضوع حتى وقت العملية
الدكتور:طيب
مشعل:مشكور دكتور"طلع وهموم الدنيا على راسه


بيت سعود
جاء نايف واخذ لورين كانت لورين طول الوقت ساكته بالسياره هو استغرب وصلو للبيت وصعدو فوق حطو الاغراض دخلت هي غيرت لبسها لبست بلوزه صوف اكمام صوف بيضاء لبست فوقها قميص
رمادي وسكارف ملون وتنوره سوداء لي نص الساق وكعب اسود طلعت وجلست قبال المرايا تسوي شعرها
نايف:ممكن افهم وش فيك؟ممن رجعت وانتي ساكته؟
لورين ببرود:مافيني شي
نايف عصب وقام وقف وسحبها من يدها:لما اتكلم معاك مم تكلمين معاي كذا
لورين:تبي تعرف وش فيني"مدت يدها وخذت الفون وفتحت الواتس وعطته:وششش ذا؟فهمنييي
نايف بصدمة:انتي
لورين:انا شنووووووووووووو دامك تبيها من الاساس ليه تزوجتني"دفته وطلعت وهو لحقها كانت بتنزل من الدرج مسك يدها بس هي دفته وطاحت من فوق لي تحت
نايف نزل يركض وشالها بخفيف:لوررررررين اصحي حبيبتي لورين"شالها بسرعه حط عليها العبايه وخذها للمشفى ودخلوها للغرفه على طول جلس طول الوقت خايف
الدكتور طلع:انت زوجها؟
نايف:ايه وش فيها؟
الدكتور:للاسف الجنين طاح
نايف بصدمة:ططيب وهي بخير؟
الدكتور:لاتخاف هي بخير وشوي وبناخذها للغرفة
نايف:طيب مشكور"رفع جوالها واتصل على عبير
عبير:هلا
نايف:هلا فيك وينك بالبيت؟
عبير:لا بالمدرسه وش صاير؟
نايف:لورين طاحت من الدرج واحنا الحين بالمستشفى
عبير بخوف:يممممه بنتي وش صار لها؟
نايف:الجنين طاح
عبير:لاحول ولاقوة الا بالله اي مشفى؟
نايف:ال****
عبير:طيب الحين بجي
نايف:اوك"قفل وحس انه مخنوق حيل

المدرسه
ريمان:شنو معلمه جديده؟
البنت:ايوا ومصرية بعد
ريمان:لا اجل بطقطق عليها بعد الاختبار ههههههههههههه
البنت:ولا بعد بتجمع فصلنا والفصل الثاني
ريمان بصدمة:خبله ذي حر
البنت:يعني وش ترتجين منها تبي تفرض شخصيتها من اول مره
ريمان:راح اعلمها فرض الشخصية كيف تعالي يلا
البنت:يلا"توهم بيصعدون وقفت ريمان
ريمان:بشتري مويه وبجي
البنت:اوك لاتطولين"صعدت وريمان شرت موية طلعت من المقصف توها بتصعد سمعت صوت ليان تحت الدرج وقفت تسمع
ليان تبكي:اقولك ماذاكرت ماراح اختبر
أسوم:بس حبيبتي م راح تعيده لك
ليان:يعني اروح واسلم الورقة فاضيه؟
أسوم:طيب خلاص هدي
ليان:انتي روحي اختبري وانا بجلس هنا
أسوم:طيب

ريمان جلست تفكر صعدت فوق ودخلت للصف جلست المعلمة وزعت الاوراق ريمان سحبت ورقة زميلتها ودخلتها تحت ورقتها زميلتها انصدمت وطلبت من المعلمة ورقة وعطتها ريمان اول ورقة كتبت
اسمها بس وتركت الورقة فاضيه والورقة الثانيه كتبت اسم ليان وبدت تحل الاختبار

بيت مشعل
لوسي تناظر مشعل:وش بك تناظرين كذا
مشعل قرب وحضنها:احبك
لوسي:وانا احبك بس وش فيك
مشعل:مافيني شي
لوسي:وش قالك الدكتور؟
مشعل:م قال شي حبيبتي انا بسافر يوم السبت الصبح
لوسي ب استغراب:وين؟
مشعل:بروح الاحساء كم يوم
لوسي:طيب
مشعل يناظرها:انتبهي لك عدل
لوسي:مشعل صاير شي؟
مشعل:مو صاير شي"بكى مشاري
لوسي:لاتفكر راح انسى الموضوع "قامت ل ولدها

الجامعة
فهد يكتب بالفون:همم
ريان سحب جوال فهد:ولد ركز معاي
فهد يطالعه:قول
ريان:وش اقول
فهد:كمل اللي كنت تقوله
جراح جاء ووقف:ريان
ريان بصدمة وقف:خير وش تبي
جراح:ابي اكلمك شوي ممكن
فهد قام واخذ الملزمه:انا بروح الكفتيريا"مشى
ريان:اجلس
جراح جلس:كيفك؟
ريان: م عليك مني كيف طلعت من السجن
جراح:طلعت بكفالة
ريان:اهمم زين"يناظر الناس
جراح:انا اسف
ريان:طيب وبعدين؟
جراح:راح نكون فرند بس مثل م طلبت
ريان ابتسم على جنب:اوك ممكن نقوم ل فهد
جراح:ايه ممكن يلا"قامو للكفتيريا

المستشفى
نايف دخل على لورين:الحمدلله على سلامتك
لورين لفت ودموعها على خدها:اطلع برا مابي اشوفك انت السبب
نايف سكر الباب وجلس على السرير:ماني طالع لما تسمعيني
لورين تبكي:وش اسمع انك رحت تزوجتها ولا علي بعد ليه طيب انا قصرت معاك ف شي ليه تسوي كذا فيني ولاعشان ترضى غرورك اني رفضتك قبل؟؟
نايف سحبها بشويش وحضنها:وخالق سمانا ماتزوجتها ولاتزوجت غيرها
لورين دفنت راسها بحضنه وتبكي:هي قالت وارسلت لي وبنفس الوقت اتصلت عليك وكان مغلق
نايف باس راسها:والله كنت بالاجتماع والله
لورين:يعني م كنت معاها
نايف رفع راسها ومسح دموعها:لا معاها ولا مع غيرها وبعدين لوصدق بتزوجها ليه اقولك تعالي معاي جدة حبيبتي هذي خرابة بيوت
لورين:طيب هي وش عرفها؟
نايف:مدري انا مصدوم بس اليوم بعرف كل شي
عبير دخلت وبعدت لورين عن حضن نايف وحضنت امها:ماتشوفين شر حبيبتي
لورين:الشر م يجيك
عبير:الله يعوضكم خير
نايف:امين يارب يلا بروح للشركة اخلص كم شغله واجيك
لورين:طيب
نايف باس راسها:اذا تبين شي اتصلي علي"طلع
عبير:قولي لي وش اللي صار
لورين:م صار شي انا كنت بنزل بسرعه لاني متاخره عن الجامعة وطحت بس
عبير:طيب

المدرسه
صعدت ليان فوق دخلت الفصل وجلست الاستاذه بدت تصحصح الاوراق وتوزع الاوراق هي كانت واثقه ان اسمها اصلا مو موجود بين الاسماء لان ماحضرت ولا اختبرت بس انصدمت لما سمعت اسمها
الاستاذه:ليان سعد ال**
ليان وقفت وهي خايفه:هلا
الاستاذه:الدرقه الكامله
ليان:ها؟؟
الاستاذه تمد الورقة:تفضلي
ليان خذت الورقة ومصدومه وبداخلها:كيف كذا هذا هذا خط ريمان
الاستاذه:ريمان سعود ال**
ريمان:هلا
الاستاذه:ايه دا ي بنت
ريمان:وش شمسويه؟
الاستاذه:انتي ئدمتي ورئتك فاضيه
ريمان ببرود:ادري
الاستاذه:حترسبي بالمادة
ريمان:طيب "رن الجرس وطلعت ريمان تمشي بالاسياب
ليان طلعت وراها بسرعه:ريمان
ريمان لفت:هلا
ليان:انتي حليتي الاختبار عني؟
ريمان:انا بروح اضبط شكلي"مشت بس ليان مسكت يدها ورجعتها
ليان:ليه سويتي كذا؟
ريمان:انتي كنتي تبكين سمعتك انا حليت الاختبار عنك
ليان دمعت:بس
ريمان:عن اذنك"مشت بسرعه لدورة المياه

العصر(بيت حمد)
ملاك حطت جورجيت على السرير وغطتها بشويش قامت لبست بلوزه تايغر بني اكمام وتنوره لي الفخذ بيضاء ولبست جاكيت طويل لونه بيضاء حطت كحل اسود وروج بني ورشت عطر عدلت شعرها
واتصلت على
ملاك:هلا حبيبتي
لورين:هلافيك
ملاك:بجيك وينك لسه بالمشفى او بالبيت
لورين:انا ف بيت هلي
ملاك:خلاص شوي واجيك"سكرت ولبست جورجيت كذا

https://www.misr5.com/wp-content/uplo...3495241631.jpg
ونزلت
حنان وقفت:ها وين؟
ملاك:بروح ل لورين
حنان:ملوك حبيبتي انتي م تعديتي الاربعين
ملاك:عادي احين الاجانب على طول يطلعون ويتمشون واحنا راح نبقى بالبيت مستحيل اجلس
حنان:الله يهديك طيب روحي
ملاك:يلا مع السللامه"عدلت اللثمه وطلعت

الشركة
نايف يقلب الجوال رفع السماعه:تعال شوي ابيك"قفل
السكرتير طق الباب ودخل:نعم استاذ نايف
نايف:تعال اجلس ابيك
السكرتير جلس:امر
نايف:منو يعرف موعد الاجتماع غيري وغيرك ووقت دخولنا منه وخروجه
السكرتير يفكر:عبد المنعم
نايف:طيب تقدر تتفضل وتناديه لي
السكرتير:حاضر"طلع وسكر الباب جلس شوي وطق الباب
نايف:تفضل
عبد المنعم دخل:السكرتير يقول تبغيني
نايف:اي تفضل
عبد المنعم جلس:انا مقصر بشغلي
نايف:لا سؤال وجاوب بصراحة
عبد المنعم:قول
نايف:انت تعرف رشآ؟
عبد المنعم:لا
نايف طق الطاوله بقوة:لاتكذب
عبد المنعم:وربي ماعرف وحده ب هالاسم
نايف:مين اللي توصل له اخباري ها؟
عبد المنعم ارتبك:ها
نايف:احكي ولاقسم بالله راح اطردك من العمل
عبد المنعم:استاذ نايف
نايف عصب ووقف:خذ كل اغراضك واطلع اعتبر نفسك من الحين مطرود
عبد المنعم وقف:انا اوصلل الكلام ل امك
نايف بصدمة:امي
عبد المنعم:اي هي طلبت مني هالشي وقالت اذا م نفذت هالشي بطردك من الشركة
نايف:ماشي تقدر تروح مكتبك
عبد المنعم:بس اذا عرفت اني قلت لك بتطردني
نايف:لاتخاف هذي الشكرة شركة ابوي وعمي امي مالها دخل
عبد المنعم:طيب"طلع
نايف جلس ومسك راسه:وش اسوي معاك وش اسوي

بيت خديجة
لبست فستان تايغر اكمام من قدام قصير ومن ورا طويل عدلت شعرها وحطت لها ميك اب خفيف ورشت عطر وحسام غير ملابسه على اساس بيطلعون بس رن جواله
حسام:الو
...:الو السلام عليكم
حسام:وعليكم السلام مين معي
...:انا داليا
حسام:اي دقيقة"سد السماعه بيده:حبيبتي نزلي انا عندي مكالمه بس اخلص انزل
خديجة بشك:طيب"خذت عبايتها ونزلت
حسام:اي هلا والله
داليا:اسفه ازعجتك استاذ حسام
حسام:وش هالحكي لا ازعاج ولاشي بعدين قولي حسام بدون استاذ
داليا:بتأمر امر بس بدي خبرك انو خلصت اوراق الحسابات فيك تجي هلأ تاخذهم؟
حسام:الحين مقدر بعد ساعتين بجي اخذهم
داليا:طيب عم انتظرك"قفلت وهو نزل
خديجة وقفت:كل هذي مكالمه
حسام:شغل ي بنت الحلال

بيت مشعل
مشعل:حبيبتي جهزي اغراضنا بنسافر يومين
لوسي:صددددق؟ووووين؟
مشعل:البحرين وبنرجع يوم السبت الصبح
لوسي:اجل بروح اجهز اغراضنا "دخلت للغرفة
مشعل قام وشال مشاري بين يديه وباسه بخفيف:ان شاء الله تكون بار ب امك وماتخليها ابد
زوجة سلطان جات:مشعل
مشعل:هلا خالتي
زوجة سلطان:في واحد بالمجلس يبغيك قال انه دكتور
مشعل:طيب الحين بنزل له
زوجة سلطان:طيب"توها بتمشي ونادها
مشعل:خالتي
زوجة سلطان:هلا؟
مشعل:مابي احد يدري ان جاء لي دكتور
زوجة سلطان:ليه؟
مشعل:بعدين بقولك كل شي
زوجة سلطان:طيب "نزلت ونزل وراها دخل المجلس سلم على الدكتور وجلسو
الدكتور:قدمنا موعد العملية
مشعل:ليييه؟
الدكتور:الدكتور مسعود مايقدر يجي السبت
مشعل:طيب متى العملية؟
الدكتور:الليله
مشعل تنهد:طيب
الدكتور: لاتخاف ماراح يحصل الا كل خير

غرفة نجود
نجود: م توقع يعني
قمر:ليههه طيب انتي كلميها وشوفي
نجود:طيب"رفعت جوالها واتصلت:هلا رسول
رسيل:هلافيككك انتي وينك يالقاطعه
نجود:هههههه موجوده بس لاهيه مع الجامعه
رسيل:قولي لي كيفك؟
نجود:الحمدلله ابي اطلب منك طلب بس خايفه ترديني
رسيل:لاقولي
نجود:قمر بنت عمي ودها تشوفك وقلت بالمره نلتقي وندردش
رسيل:اي اكيد خلاص تعالي الكافيه اللي سوت فيه لمى عيد ميلادها انا شوي واكون هناك
نجود:اوك على خير مع السلامه"قفلت
قمر:ها وش قالت؟
نجود:قالت تعالو الكافيه
قمر:هييييييييييييه"نطت وباست خد نجود بقوة:احبك
نجود:ههههههههه يلا روحي لبسي قبل لانتاخر عليها
قمر:لا طيران

طلعت تركض لغرفتها نجود قامت سكرت الباب لبست بلوزه اكمام سودا وتنوره رماديه لي الفخذ ولبست سكارف اسود تركت شعرها مفتوح حطت كحل اسود وروج احمر ورشت عطر وسحبت عبايتها
وانزلت تنتظر قمر,,قمر لبست بلوفر ابيض عليه رسمات بالاسود وشورت ابيض عدلت شعرها ورشت عطر ونزلت لبسو عبايتهم وطلعو للكافيه

المستشفى
نيرمين:متى يخلص دوامك؟
فخر:بعد شوي*للمعلوميه فخر ونيرمين اصدقاء*
نيرمين:يلا انتظرك ونطلع سوا
فخر تقلب الاوراق:اوف
نيرمين:وش فيك؟
فخر:اديب ادهم ال**
نيرمين:من ذا بعد؟
فخر:هذي رجال كبير بالسن عمره بالستين يعني نهايته ومريض
نيرمين:الله يشفيه
فخر:تدرين ان ماعنده اولاد
نيرمين:اماا؟؟م تزوج؟
فخر:تزوج وزوجته طلبت الطلاق لانه مايجيب عيال
نيرمين:بصراحه معاها حق
فخر:امها وابوها تبرو منها وهي تزوجت واحد وسافرت لبنان
نيرمين:ليه تبرو منها حرام ذي بنتهم
فخر:عشان الفلوس ي حبيبتي تدرين هذا اديب عنده بيتين اتعب وانا اقول فخامه وعنده شركة تجارية ومحلات
نيرمين بخبث:اهمم ومن معاه بالبيت
فخر:هو والخدم ويدور ممرضه لان لسه ولاممرضه قبلت تروح ل عنده
نيرمين:تعرفين عنوان بيته؟
فخر:اي اكيد
نيرمين:عطيني اياه
فخر كتبته لها بورقة:امسكي
نيرمين خذت الورقه:ثانكس يلا خليك بشغلك وانا بطلع اقضي اغراض بس تخلصين اتصلي علي
فخر:اوك

نيرمين طلعت وركبت السياره وهي تخطط بخبث عطت السواق الورقه وصلت للبيت وانصدمت كانت الحديقة كذا
https://file.topmaxtech.net/images/ph...3226564541.jpg

تجرات وضربت
الباب فتحت الخدامة وانصدمت نيرمين ان الخدم حول 9 او 10
نيرمين:انا الممرضه ل بابا اديب
الخدامة:اهلا تفضل
نيرمين:شكرا بس ابي اشوف البيت ممكن
الخدامة:اي


الصاله كانت كذا
https://img.5jle.com/uploadcenter/upl...1380282211.jpg
المطبخ كذا
https://www.egyptladies.net/up/uploads/a424a429534.jpg
مجلس الحريم
https://www9.0zz0.com/2014/01/07/08/547193062.jpg
مجلس الرجال
https://algedra.ae/files/majlis_design/majlis_design.jpg
الحمامات وانتو بكرامة
https://img.khleeg.com/imgcache/2013/10/204432.jpg
https://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...808097_853.jpg
https://fashion.al-moda.com/imgcache/2371.imgcache.gif
الصاله اللي بالطابق العلوي
https://photos-images.net/images/5/ca...a3c2c42eb0.gif
غرفة الممرضه
https://up.3dlat.net/uploads/13450376961.jpg
الحمام وانتو بكرامة
https://7laki.net/image/040614085447575454125.jpg
غرفة اديب
https://str-ly.com/up/uploads/str-ly....8989177232.jpg
الحمام وانتو بكرامة
https://vb.onstek.com/onstk.com/onstk...882075_404.jpg
المكتب
https://bo7.net/images/2/%D8%B5%D9%88...AA%D8%A8_7.jpg

نيرمين بعد م شافت البيت كله مع غرف الخدم حطت خطه ف بالها نزلت بكل ثقه وهي تناظر كل شي وناظرت صورته اللي معلقه بالجدار ابتسمت بخبث وراحت للخدامة
نيرمين:انا برجع ثاني مره ان شاء الله
الخدامة:اوكيه مدام
نيرمين:انسه لوسمحتي"لبست اللثمه وطلعت
الخدامة2:My heart did not reassure for that girl *قلبي لايطمئن لتلك الفتاة
الخدامة1:Why ?*لماذا؟
الخدامة2:
I do not know, but maliciouٍS*انا لا اعرف ولكن خبيثة

بيت سعود
ليان:خلاص عاد والله مقدر على زعلك
ريمان لافه وجهها:كذابه قدرتي
ليان:ريمون خلاص عاد
ريمان:طيب خلاص
ليان:يعني سامحتيني؟
ريمان:اكيد
ليان ضمتها بقوه:احبك احبك
ريمان تبعدها وتضحك:خلاص خنقتيني
ليان:طيب دامك راضيه قومي بنروح المول نتمشى وناخذ اغراض
ريمان:فكره يلا

ريمان قامت لبست بلوزه بيضاء اكمام فوقها قميص جلد اصفر وبنطلون جينز رفعت شعرها وحطت كحل وروج خفيف وسحبت عبايتها ونزلو عدلو اللثمه وطلعو للمول

غرفة لورين
ملاك:طيب وماعرفتي كيف عرفت انه ب جدة
لورين:لا بس هو قال بيشوف قبل وبيقولي
ملاك:اقطع يدي ويد جورجيت اذا م كان ل سلمى يد بالموضوع
لورين:بسم الله عليكم وبعدين وش دخل سلمى
ملاك:حبيبتي ذي خبيثه انتي تدرين انها محرضة الخدامة عشان تحط لي حبوب منع حمل ب اكلي
لورين بصدمة:يمه منها ذي
ملاك:اي والخدامة م صدقت خبر بعدين هي مومسلمه
لورين:لا الحمدلله خدامتي مسلمه تصوم وتصلي
ملاك:سمعيني زين لاتعطينها فرصة ان تخرب بيتك جلسي يومين بس ورجعي
لورين:اي اكيد هذا تحدي بيني وبينها مفكره بتبعدني عن نايف نجوم السماء اقرب لها

بالليل
حسام يطق الباب وفتحت داليا وهي متحجبه:السلام عليكم
داليا:وعليكم السلام تفضل فوت
حسام:لالا انا جاي اخذ الاوراق وامشي
داليا:لا هيك بدي ازعل بتوصل لعندي ومابتفوت
حسام:اخاف الجيران بيفهمونا غلط
داليا:طيب براحتك
حسام:تدرين كيف لبسي وجهزي نطلع سوا للمطعم
داليا:اوكيه ثواني وبدي اجي

دخلت داليا وسكرت الباب راحت لغرفتها لبست بلوزه صوف اكمام لونها بنفسجي طويلة لي الفخذ وحزام شكل فيونكا نهاية البطن رفعت شعرها حطت كحل وروج وردي لبست عبايتها وتحجبت
رشت عطر وخذت الملف وطلعت ركبو السياره سوا
حسام:وين ودك نروح
داليا:على ذوقك هالمره
حسام ابتسم:طيب

بيت خالد
نور سكرت الجوال وقامت لبست فستان ضيق وقصير حيل حيل لونه ابيض جلست عند المرايا حطت لها ميك اب خفيف رشت عطر وسحبت عبايتها ونزلت لقاها خالد ووقف
خالد:على وين ي مدام؟
نور:انت مو قلت بنسافر بكرا الصبح بروح اودع صاحباتي
خالد:وبتروحين بهاللبس؟
نور:ايه وش فيها
خالد بعصبية:ذيييييي الللبسسسس حق البيييييييييت ماتطلعين فيه برا
نور:لاتصير لي مقعد هذا اللبس عاحبني وبطلع فيههه"لبست عبايتها واللثمه وطلعت مطنشته
خالد:هين ي نور اوريك منو يكون خالد خلنا نسافر بس

الشارع
فهد:اسمع عاد انا هالمره مالي دخل
جراح:هو كل كذا ريان يوهقنا
ريان:اوهه" مشى بسرعه وصقع ب:عمى م تشوف
الولد رفع راسه خايف:م كان قصدي
ريان يطالع عيونه:لالاعادي
جراح عصب وسحب ريان:هي انت وش فيك بلمت بالولد
ريان:بعد يدك احنا بالشارع
جراح يشد يد ريان اكثر:ليكون تركتني عشان احد ثاني
ريان صارخ:انت جنيت
فهد:ريان جراح احنا بالشارع وش فيكم
جراح دف ريان بخفيف:شوف ولد عمك وش يسوي
ريان عطاه نظره:هذي بنت موب ولد"مشى وتركهم
فهد:جراح انا اسف امسحها بوجهي
جراح:لاعادي

عند نيرمين
لبست فستان تركواز بدون اكمام عند الصدر دانتيل وقصير لي نص الفخذ وجلست تضبط شعرها رشت عطر وحطت ميك اب خفيف لبست كعب حطت اغراضها بالشنطه وسحبت عبايتها والشنطه ونزلت
ام نيرمين:وين وين؟
نيرمين:بروح الشغل
ام نيرمين:بهاللبس؟
نيرمين:اي لبسي كذا من يوم ورايح وبعدين انا الحين ممرضة ل شخص فترة وبيموت
ام نيرمين بعصبية وقفت:انتي جنيتي ؟
نيرمين:اي جنيت الرجال بيموت وعنده فلوس تغطي عين الشمس ليه ابعده عن طريقي انا رايحه وما ب اذني ماي"طلعت وهي تعدل اللثمه
ام نيرمين جلست وتنهدت:ياربي وش اسوي من اكلم ايييييييييييي راح اكلم...........

ركبت نيرمين السياره ووصلت ل قصر اديب نزلت بكل ثقه طقت الباب افتحت لها الخدامة وكانت جنبها الخدامة الثانيه فصخت نيرمين عبايتها ولفت عليهم
نيرمين:انتي وش اسمك؟
الخدامة1:ماري
نيرمين:وانتي
الخدامة2:كوريا
نيرمين:اهمم طيب انا بصعد لغرفتي وبس يجي استاذ اديب خبروه عشان اروح له"صعدت للغرفة
كوريا:As I expected*كما توقعت
ماري:What?*ماذا؟
كوريا:want to link to something*تريد ان تصل الى شيء
ماري:What is it*ما هو؟
كوريا:I do not know* لا اعلم

جنب بيت أسوم
ليان:يلا عاد صدقيني مو نفس اللي ف بالك ابد
ريمان:اتمنى اتمنى

ليان طقت الجرس وفتحت اسوم كانت لابسه بلوزه بيضاء وجاكيت جلد بني وشورت وضمت ليان وسلمت على ريمان ودخلو جلسو بالصاله جابت الخدامة العصاير والشوكلت والضيافه

المستشفى
الدكتور:الحين راح تدخل غرفة العمليات
مشعل:ممكن اكلم جوال؟
الدكتور:اي بس لاتطول
مشعل:مشكور"اتصل على قمر:الو
قمر:هلا مشعل
مشعل:قمر سمعيني زين انا بالمستشفى
قمر:ليه عسا م شر؟
مشعل:راح ادخل لغرفة العمليات الحين انا فيني ورم بالدماغ
قمر شهقت:ها؟
مشعل:مثل م قلت لك الحين بدخل خبري لوسي وقولي لها اني احبها
قمر:طيب انت ف اي مشفى؟
مشعل:مشفى ال***
قمر:طيب
مشعل:يلا لازم اقفل"قفل
الدكتور:يلا مستعد تدخل؟
مشعل:ايه

بيت مشعل
قمر كاتمه دموعها ونزلت الصاله لقت لوسي تلعب مع مشاري وافنان جنبها ونجود على الايباد خذت نفس وجلست جنب لوسي نجود لفت وتطالعها ب استغراب وافنان بعد
قمر:لوسي
لوسي:هلا وش بك؟
قمر حابسه دموعها:مشعل يحبك
لوسي:وانا احبه بس ليه قلتي كذا
قمر نزلت دموعها:هو بالمشفى دخل العمليات
لوسي حطت مشاري ومصدومه:انتي وش جالسه تقولين
قمر تبكي وتشهق:معاه ورم بالدماغ ودخل للعمليات
لوسي تبكي ومنهاره:خذذذذذذذذذذوني لهههههه بششششوفههه تكفففون الله يخليكم

افنان قامت حضنتها وتهدي فيها بس لوسي مصره انها تروح لبسو عبايتهم كلهم وراحو للمشفى سالو عنه وقالو بالعمليات وقفو عند باب العمليات ينتظرون مر الوقت بسرعه طلع الدكتور
لوسي راحت له وهي تبكي:مشعل مشعل كيفه؟
الدكتور لف:انتي زوجة مشعل ال ****
لوسي:اي قولي وش صار له حي صح هو بخير؟
الدكتور:........

المطعم
داليا:شكرا كتير على الطلعه كتير انبسطت
حسام:دايم ان شاء الله
داليا تطالع الساعه:اخ تاخرت كتير لازم نمشي هلأ
حسام:طيب يلا"دفع للمطعم وركبو السياره
داليا تمد له الملف:تفضل
حسام خذ الملف وحطه ورا ويسوق:مرتاحه بالشغل؟
داليا:اي كتير والبنات ماعم يقصرو معي
حسام:زين حلو "وقف عند باب البيت
داليا:بتشكرك كتير تصبح ع خير
حسام:وانتي من اهله"نزلت وسكرت الباب وهو راح للبيت

داليا:22سنه ابوها سعودي وامها سورية من فترة بسيطة رجعت للسعودية عايشه بشقة صغيره لوحدها لان ابوها متزوج سعودية ومايبيها تعرف تشتغل ب شركة مشعل ب قسم النسا حبوبه كثير
وطيبه تحب شغلها كثير ومخلصه فيه,,طولها متوسطه جسمها حلو بشرتها بيضاء شعرها اشقر لي تحت كتفها عيونها واسعه لونهم بني خشمها نحيف وشفايفها صغيرة ومليانه

نهاية البارت
نور ليه تسوي كذا؟وخالد لي متى بيصبر؟
نيرمين وخطتها الجديده؟امها من راح تكلم؟
مشعل وش بيصير له؟حسام وداليا؟
ريان ليه كان متاكد ان اللي صقع فيه بنت موب ولد؟ريمان بتتقبل أسوم؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-15, 05:09 AM   #33

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(32)
بيت مشعل
قمر كاتمه دموعها ونزلت الصاله لقت لوسي تلعب مع مشاري وافنان جنبها ونجود على الايباد خذت نفس وجلست جنب لوسي نجود لفت وتطالعها ب استغراب وافنان بعد
قمر:لوسي
لوسي:هلا وش بك؟
قمر حابسه دموعها:مشعل يحبك
لوسي:وانا احبه بس ليه قلتي كذا
قمر نزلت دموعها:هو بالمشفى دخل العمليات
8لوسي حطت مشاري ومصدومه:انتي وش جالسه تقولين
قمر تبكي وتشهق:معاه ورم بالدماغ ودخل للعمليات
لوسي تبكي ومنهاره:خذذذذذذذذذذوني لهههههه بششششوفههه تكفففون الله يخليكم

افنان قامت حضنتها وتهدي فيها بس لوسي مصره انها تروح لبسو عبايتهم كلهم وراحو للمشفى سالو عنه وقالو بالعمليات وقفو عند باب العمليات ينتظرون مر الوقت بسرعه طلع الدكتور
لوسي راحت له وهي تبكي:مشعل مشعل كيفه؟
الدكتور لف:انتي زوجة مشعل ال ****
لوسي:اي قولي وش صار له حي صح هو بخير؟
الدكتور:العمر لكم
لوسي:للللللللللا مشعل ماراح ماخلانيييييي"دفت الدكتور ودخلت للغرفه وراحت مسك يد مشعل:مشعلللل قووووم حبيبي قومممم ماسافرنا البحرين انت وعدتني نسافر قوممم م شفت مشاري وهو
يدخل المدرسهه وينجح م شفتهه وهو متخرج من الجامعه م شفتههه ووووهو معرسسسسسس وعنده عيال وعياله يلعبون حولنا تكفى قوم
افنان دخلت وهي تبكي وضمتها:قولي الله يرحمه لاتسوين بنفسك كذا
لوسي تشهق وتبكي:افنان خليه يصحى باقي اشياء كثير م سويناها كان مخططين لكل شي"اغمى عليها
افنان صرخت:دككككككتورررر

جاو الممرضات وشالوها للغرفه الثانيه عطوها مهدئ افنان جالسه جنبها وتبكي وقمر ونجود يبكون عند الباب

بيت اديب
اديب دخل البيت:ماري
ماري:Welcome What do you want*اهلا ماذا تريد
اديب:I will go to my room*سوف اذهب الى غرفتي
ماري:You want to Dinner*تريد عشاء؟
اديب:NO "توه بيصعد
ماري:Monsieur
اديب لف:What do you want*ماذا تريدين؟
ماري:The nurse came*جات الممرضه
اديب:Where is she*اين هي؟
ماري:In her room*في غرفتها
اديب:I want her to come in my room*اريدها ان تاتي في غرفتي
ماري:OK"صعدت وطقت الباب
نيرمين:تفضل
ماري دخلت:Mr. Adib wants you*السيد اديب يريدك
نيرمين:Where is he*اين هو؟
ماري:In his room*في غرفته
نيرمين:OK"طلعت الخدامه ونيرمين لبست العبايه وتركتها مفتوحه ولفت الشيله ب اهمال وطقت الباب على اديب
اديب:ادخل
نيرمين دخلت:السلام عليكم
اديب انبهر فيها:وعليكم السلام انتي الممرضه؟
نيرمين:اي انا اسمي نيرمين
اديب:طيب انا راح اعرفك علي اكثر وعشان تعرفين وش شغلك
نيرمين:طيب

تحت
ماري نزلت:I doubt she nurse*اشك فيها انها ممرضه
كوريا:Why if it came*لماذا اذا جات
ماري:Home company money*البيت الشركه الاموال
كوريا:What shall we do*ماذا سنفعل ؟
ماري:Tell Mr. Adib*اخبري السيد اديب
كوريا:NOOOO someone else*لا شخص اخر
ماري:Who? من؟
كوريا:Mr. Abdullatif*السيد عبداللطيف
ماري:Okay

في بيت ثاني
عبد اللطيف كان واقف قدام البيت ويناظره وفي باله لو اخوه يطرده من البيت وين بيروح هو وعياله وخصوصا ان ابوه كان مسجل الورث ب اسم اخوه وتركه هو ومستحيل يعيش في
بيت مستواه اقل من مستوى هالبيت كانت الحديقة كذا

https://img.khleeg.com/imgcache/2014/05/298181.jpg
الصاله كذا
https://img.rjeem.com/imgcache/2013/09/266715.jpg
المطبخ
https://img.khleeg.com/imgcache/2014/04/293792.jpg
مجلس الحريم والرجال
https://s3-us-west-2.amazonaws.com/b...c0bf774230.jpg
https://imagecache.te3p.com/imgcache/...cd694796a8.jpg
الحمامات وانتو بكرامة
https://imagecache.te3p.com/imgcache/...f68feb6007.jpg
https://www.lakii.com/img/g4/Dec14/XRJTxk12010107.jpg
https://i-exc.ccm2.net/iex/1280/1192257007/793418.jpg
الصاله اللي بالطابق العلوي
https://img.qwled.com/i/9779eade0f5c7...3ab3141432.jpg
غرفة عبداللطيف وزوجته
https://dekorat2day.com/up/uploads/2464781b03.jpg
الحمام وانتو بكرامة
https://www.m5zn.com/newuploads/2015/...a00a023d79.jpg
غرفته ولده الكبير(ساري)
https://forums.mn66.com/storeimg/img_1356441118_983.jpg
الحمام وانتو بكرامة
https://women.bo7.net/14/04/%D8%B5%D9...A_%D8%8C_b.png
غرفة ولده الوسط(سادن)
https://up.3dlat.com/uploads/13551553964.jpg
الحمام وانتو بكرامة
https://www.albeet.com/image.php?widt...3fe3129c99.jpg
غرفة ولده الصغير(سنمار)
https://cdnpix.com/show/imgs/aff75b22...c2ba8b8845.jpg
الحمام وانتو بكرامة
https://img.hgtv.com/HGTV/2008/02/29/...bath4_w609.jpg
غرفة بنته الكبيره(روسيل)
https://i.imgur.com/2yk2q.jpg
الحمام وانتو بكرامة
https://cdn.stylisheve.com/wp-content...me-2013_17.jpg
غرفة بنته الوسط(روسلين)
https://fromwoman.com/up/uploads/from...3797157361.jpg
الحمام وانتو بكرامة
https://up.3dlat.com/uploads/13896218255.jpg
غرفة بنته الصغيرة(روهان)
https://www.hayah.cc/forum/storeimg/h...435456_969.jpg
الحمام وانتو بكرامة
https://majalatouki.com/content/uploa...5/03/doch3.jpg

عبداللطيف تنهد وبيدخل لمح سيارة ونزلت ماري وكوريا منها راح لهم:Why do you come at this late time something happened*لماذا جئتم في هذا الوقت المتاخر حدث شي؟
كوريا:NO
ماري:I want to talk to you*اريد ان اتحدث معاك
عبداللطيف:OK
ماري:Something strange happened today*شي غريب حدث اليوم
عبد اللطيف:What is it*ماهو؟
كوريا:Girl claims to be the nurse*فتاة تدعي انها ممرضه
عبد اللطيف شهق:Where is she now*اين هي الان
كوريا:At home , accompanied by Mr. Adib*في المنزل يرافقها السيد اديب
عبد اللطيف:OK
ماري:Bye
عبداللطيف:Bye"دخل البيت وهو متضايق
روسلين:هلا بابي
عبداللطيف:هلا
روسلين:وش بك؟
عبد اللطيف:نادي امك
روسلين:حاضر"راحت تناديها ورجعو سوا
عبد اللطيف:رنده حصل الشي اللي م كنا نفكر به
رندة:وش؟
عبداللطيف:جات وحده ل بيت اخوي تدعي انها ممرضه وهي الحين في بيته ومعاها اديب
رندة:مين ذي طيب
عبد اللطيف:مدري كل خوفي انها تتزوجه ويكتب كل شي ب اسمها وقتها حتى البيت ذا بننطرد منه
روسلين صعدت تركض ل اخونها اللي جالسين فوق يتابعون فلم:سمعو
روهان:نشوف فلم بعدين
روسلين:احتمال نطلع من هالبيت
ساري وقف:انتي وش جالسه تخربطين
روسلين:والله وابوي تحت متضايق اليوم جات ممرضه بيت عمي تدعي بعد انها ممرضه وعمي وياها
ساري:لو هالكلام صدق راح
روسيل:راح شنو؟
ساري:بنطلع من هالبيت
سادن:حلم ابليس بالجنة هذي اللي تسوي روحها ممرضه انا بتصرف وياها"نزل ل ابوه
روهان:روسيل انتي الوحيده اللي تقدرين تتاكدين اذا هي ممرضه اولا
روسيل:ادري بس لازم ابوي يطلب مني مايصير نتصرف من كيفنا
سنمار:انا بروح انام تصبحون على خير"راح لغرفته
ساري:الله ياخذها من ماكانت

تحت
عبد اللطيف:انت راح اخليك ل شي الثاني لو طلع صدق بس الحين قول ل اختك اللي قلت لك
سادن:حاضر
عبد اللطيف:تصبحون على خير"صعد
روسيل نزلت:وش صار
سادن:بكرا روحي وتاكدي يقولك ابوي
روسيل:اي اكيد
رندة:مستحيل تعب هالسنين كله تاخذ كلبه مثل ذي
روسيل:اي اكيد بكرا بروح وبتاكد وانا حاسه من الحين انها كذابه

اديب:ورث كل الخير من ابوه كبر شركته وبيته وكل شي حتى صار له اسم بالسوق فيه امراض كثيره بحكم انه كبير بس لسه صامل عبد اللطيف يكون اخوه من ابوه وعلاقتهم شبه تمام
عبد اللطيف:كان مخالف ابوه بكل شي وحتى لم تزوج خذ زوجته وسافرو ل تركيا وبقو هناك فترة طويله وماصار لهم 5 سنين من ارجعو والحين كل خوفه اخوه يطرده من الشركة والبيت
رندة:بنت ل اب سعودي وام تركية حبت عبداللطيف وتزوجو وسافرو ل تركيا تتمنى اديب يموت اليوم قبل بكرا عشان زوجه يتسلم كل شي لان هي حاسه بخطر يمكن ب اي وقت اديب يطردهم لو
عصب او صار شي
روسيل:27سنه تخصص تمريض فاهمه وذكية ومايطوفها اي شي تكرهه جدها وعمها اديب لان اكثر من مره حاول يخرب مستقبلها ملكت مره وانفصلت لان الرجال م عجبها هي ممرضه بالمستشفى
"بيضاء طويله ومليانه شعرها بني لي نهاية ظهرها عيونها واسعه وحاده لونهم اسود خشمها كبير وشفايفها كبيره
ساري:25سنه تخصص قانون طيب وحبوب مايحب الازعاج ويحب ان يجلس لحاله ويفكر بهدوء عقلاني وجدي ف كل الامور كابوسه الوحيد عمه" طويل ونحيف ابيض شعره اسود لون عيونه اسود خشمه نحيف
شفايفه صغيرة
سادن:23سنه يدرس بالكليه تخصص ادارة اعمال انسان جدا متهور ويرمي روحه في المصايب بدون خوف او تفكير ومايتردد ابد "ابيض طويل وعريض شعره اسود اونه عيونه اسود خشمه نحيف و
طويل وشفايفه عاديه
روسلين:20سنه تدرس بالكليه تخصص علم نفس انسانه تحب تخوض في نفسيات الناس وتعرف وش فيهم ملقوفه بشكل موطبيعي وعنيدة بعد"بيضاء طولها متوسط ونحيفه شعرها اسود لي تحت كتفها
عيونها لونهم رمادي خشمها نحيف وصغير شفايفها صغيرة وردية
سنمار:18سنه يدرس ثالث ثانوي علمي انسان بعيد عن المشاكل ابد مايحب المشاكل ابد ويتضايق منها ويتهرب من هالشي ودايم لحاله"ابيض طويل ونحيف شعره اسود لي رقبته عيونه لونهم
بني خشمه شوي كبير وشفايفه صغيرة
روهان:17سنه تدرس اول ثانوي نزغه تدور المشاكل دواره دايم تتهاوش بالمدرسه وبكل مكان ودايم تتفلسف"بيضاء وسنفورة جسمها مليان شعرها اسود طويل لون عيونها رمادي على اخضر
خشمها نحيف شفايفها كبيرة ومرفوعة

يوم ثاني(المستشفى)
الدكتور مستغرب حط الاكسجين عليه ركب الاجهزه كلهم وطلع لقى عمه:انت سلطان ال***
سلطان:ايه جاي عشان المرحوم مشعل
الدكتور:في معجزة صارت مشعل لسه حي رجع نبضه من جديد
سلطان مصدوم:ها؟
الدكتور:ايه خلال ربع ساعه اونص ساعه نتوقع انه يصحى
سلطان:مشكور دكتور"مشى ل عند البنات وقال لهم

الغرفة الثانيه
افنان:الحمدلله لك يارب
قمر:طيب هي م صحت؟
افنان:لا
قمر رن جوالها وطلعت:الو هلاحبيبتي
رسيل:هلافيك وينك انشغل بالي عليك
قمر:بالمشفى ولد عمي تعبان شوي وجينا
رسيل:اهمم سلامته
قمر:الله يسلمك "تطالع الساعه:حبيبتي انا بروح البيت بس اوصل واخذ دوش اكلمك
رسيل:طيب انتبه لك"قفلت
قمر دخلت الغرفة"انا بمشي احد بيروح معاي
نجود:انا دايخه قوه
قمر:اوك افنان تبين شي نجيبه لك العصر؟
افنان:لا بس انتبهو ل كيون ومشاري
قمر:حاضر
لوسي فتحت عيونها:م م مشعل
افنان فزت:حمدلله على سلامتك
لوسي تناظرهم وتبكي:انا ليه هنا؟ يعني م كنت احلم مشعل مات صدق
نجود:لالاا حي هو والله
لوسي:لاتكذبين علي هو مات وتركني انا ومشاري"تنزل دموعها وتشهق
افنان حضنتها:وربي م نكذب تقدرين تتاكدين بنفسك قومي وشوفيه
لوسي:صدق؟
افنان:اي بس خليني انادي الممرضه تشيل المغذي
لوسي:طيب

بيت دحام2
لارا صحت من النوم خذت شور لبست بلوزه اكمام طويله لي الفخذ رماديه ووسيعه وفوقها قميص بني صوف طويل جلست قبال المرايا تحط لها ميك اب ودخل دحام
دحام:صباح الخير حبيبتي
لارا:صباح النور ليه مارحت للدوام؟
دحام:عندي لك خبر حلو
لارا:وش
دحام:بنسافر اسبانيا انا وانتي
لارا سكرت الروج:احلففففففففف
دحام:والله طيارتنا بعد ساعه
لارا قامت وضمته حيل:احببك
دحام:وانا احبك يلا جهزي اغراضنا للسفرة على م انزل ل جوان اقولها
لارا:طيب

دحام نزل ولارا ترتب الاغراض بالشنطه ومبسوطة*كانت تفكر ان السعادة كلها باللعب والوناسه بس لما تزوجت دحام اختلف كل شي* دحام نزل كلم الشركة وشاف جوان طالعه من الغرفه
دحام:بتروحين للجامعة؟
جوان:اي ليه؟
دحام:تعالي بكلمك
جوان جلست جنبه:هلا يبه
دحام:انا ولارا بنسافر اسبانيا كم يوم كذا
جوان ابتسمت:حلوووو تروحون وترجعون بالسلامه
دحام:الله يسلمك عاد ابي منك تجلسين عند امك على م نرجع تعرفين البيت فاضي ويوسف بالسجن م يصير تقعدين بروحك هنا
جوان:ان شاء الله خلاص الحين اجهز اغراضي واروح هناك
دحام:اي زين واذا حسيتي ب اي شي اتصلي ل نايف
جوان:طيب اكيد

بيت عبداللطيف
روسيل صحت من النوم خذت شور دافي لبست فستان اسود لي ربع الفخذ من فوق عند الصدر كريستال ولبست جاكيت جلد اسود وكعب احمر رفعت شعرها حطت لها كحل اسود وفجاه
روسلين دخلت بدفاشه:بنت
روسيل الكحل دخل بعينها:اخ وجججع ماتعرفين تضربين الباب جعل راسك للضرب
روسلين:لاتكثرين حكي ابوي يبغيك تحت
روسيل تضبط الكحل وتحط روج خفيف:ادري الحين بنزل لها ادعي لي
روسلين:الله معاك
روسيل:اي صح انتي بتروحين المول الحين؟
روسلين:بعد شوي ليه؟
روسيل:فتحي الدرج الاول بتلقين الساعه السودا اللي شريتها امس خذي بدالها حمراء من نفس المحل
روسلين:اوك"روسيل نزلت وروسلين خذت الساعه وطلعت لغرفتها

تحت
ساري ياكل ووقف:يلا بروح ل ربعي اذا صار شي خبروني
رندة:ماراح يصير الا كل خير
عبداللطيف:واذا م صار خير راح اشتكي بالمحكمه عليه واجيب اثبات انه في زهايمر
سادن:كفوووو عليككك صح صح
ساري:بس هالموضوع يبي له تخطيط
روسيل نزلت:يبه انا جاهزه
عبداللطيف وقف:يلا
رندة:اي معلومة صغيره لاتفوتك ابد
روسيل:اكيد"لبست العبايه وتحجبت بس وطلعت

بيت حسام
خديجة:وش وش؟
حسام:الليله بسافر دبي عندي شغل
خديجة:وليه توك تقول وبعدين وش هالشغل اللي طلع لك فجاه
حسام:بنروح انا وكم شخص عندنا مشروع للشركة
خديجة:من بيروح
حسام بتاافف:تحقيق هو تحقيق بسافر وخلاص جهزي شنطتي"خذ اغراضه وطلع
خديجة رفعت جوالها واتصلت بالشركة:الو
السكرتير:الو شركة ال***
خديجة:انا زوجة الاستاذ حسام
السكرتير:اهلين امري؟
خديجة:لا بس حبيت اعرف الاشخاص اللي بيسافرون دبي مع حسام
السكرتير:ايوا اكيد فارس غسان وبسام واماني وداليا
خديجة:اماني وداليا؟
السكرتير:ايوا الموظفات ب قسم النساء
خديجة:اوك مشكور

خديجة قفلت وبسرعه قامت لبست فستان اخضر اكمام لي الركبه وسكارف بني واخضر تركت شعرها مفتوح حطت لها ميك اب خفيف ورشت عطر لبست عبايتها واللثمه وطلعت للشركة

بيت أديب
ماري طقت الباب على نيرمين ودخلت:Nurse Nermin*ممرضه نيرمين
نيرمين سكرت المجله:Hla
ماري:Ms. Russell awaits*السيدة روسيل تنتظرك
نيرمين ب استغرب:Who is Russell*من هي روسيل؟
ماري:Daughter of Abdul Latif*ابنة عبد اللطيف
نيرمين: Abdullatif brother Adib*عبد اللطيف شقيق اديب؟
ماري:Yes
نيرمين:Well I'm coming*حسنا انا قادمة

ماري نزلت ونيرمين قامت لبست فستان رمادي اكمام مخطط ب احمر وقصير لي الفخذ تركت شعرها مفتوح حطت لها روج وكحل رشت عطر ونزلت سلمت على روسيل وجلست
روسيل:انا بنت اخو السيد اديب
نيرمين:اي ادري
روسيل تطالعها:اشوفك واجد ماخذه راحتك ولابسه وكاشخه كذا
نيرمين:وقت مايكون السيد اديب برا البيت اخذ راحتي
روسيل:اها انتي من اي جامعة متخرجة؟
نيرمين:ها؟
روسيل:من اي جامعة متخرجة؟؟؟
نيرمين:جامعة الملك سعود عن اذنك بتصل ل امي اطمنها علي"طلعت الحديقه وتصلت ب فخر
روسيل:ماري
ماري:What*ماذا؟
روسيل:I want to go to her room*اريد ان اذهب الى غرفتها
ماري:ok

صعدت روسيل وماري للغرفه روسيل دخلت الغرفه وقفلت الباب وماري بالصاله تراقب روسيل بدت تفتح الادراج والشنط لقت هويتها كتبت اسمها الكامل شافت جوازها اخذته وخبته بالشنطه
افتحت الباب ونزلت بسرعة جلست
نيرمين دخلت:اسفه تاخرت
روسيل:لاعادي يلا عن اذنك بمشي
نيرمين:اذنك معاك"طلعت روسيل ونيرمين صعدت غرفتها

بيت سعود
سعود كان يهمس ل عبير ومحمد حكي,,كيان تسولف مع ريمان ومندمجة,,لورين طلعت بدري للمول
سعود عدل نفسه:ريمان
ريمان:هلايبه
سعود:تعالي جنبي بكلمك
ريمان استغربت وجلست جنب ابوها:وش صاير؟
سعود:اليوم اتصل عمك سعيد يبيك ل ولده فهد وش رايك
ريمان استحت ونزلت راسها:اللي تشوفونه
عبير:لا لازم رايك
سعود:اي وعشان بيجون للخطوبة مره وحده والنظرة الشرعية
محمد:ههههههههههههههههه على اساس موشايفها
ريمان:وش قصدك؟
محمد:ههههههههههههههه متى غطيتي وجهك عنه بالله من سنتين اوثلاث يعني حافظ وجهك ليه نظرة شرعية مدري
عبير:هههههه لا بس لازم
ريمان:عن اذنكم"صعدت تركض لغرفتها
عبير لفت على كيان:ها حبيبتي مافيه شي بالطريق؟
كيان نزلت راسها:لا لسه
محمد:انا مابي الحين عشان ناخذ راحتنا يعني
كيان فهمت وحمر وجهها:انا بصعد ل ريمان"صعدت بسرعه ومحمد يضحك

بيت مشعل
نجود وصلت خذت شور ولبست بجامة ورديه ونامت,,قمر وصلت خذت شور دافي طلعت لبست بلوزه سودا علاق وشورت مخطط نشفت شعرها توها بتنسدح طق باب غرفتها ودخلت رسيل لابسه فسان كت
لونه ازرق قصير لي الفخذ وقميص ابيض صوف وشعرها مفتوح وحاطه لها كحل ازرق وروج وردي
قمر فزت وضمتها:اشتتتتقت لك
رسيل:وانا اكثر حبيبي"بعدت عنه:وين نجود
قمر:نايمه وانا كنت بنام بس يوم شفتك خلاص
رسيل:لابتنام
قمر بوزت:بس لي نمت بتروحين
رسيل:لاماراح اروح بجلس عندك
قمر:صدقق؟
رسيل:اي والله

قمر استانست سكرت الباب وقفلته انسدحت على السرير وجات رسيل بحضنها شوي ونامت قمر بدون م تحس ورسيل تطالع قمر وكاتمة دموعها اخذت نفس وغمضت عيونها ونامت مع قمر
رسيل:19سنه اولى جامعه انسانه حبوبه وطيبه انطوائيه نوعا ما بسبب موقف صار لها م تثق ب احد بسهوله وعايشه مع ابوها وزوجة ابوها واخوها لان امها وابوها منفصلين"برونز طولها
وسط ورشيقة شعرها لي تحت كتفها لونه اسود عيونها لونهم اسود خشمها نحيف وشفايفها وردية

الشركه
دخلت خديجة قسم النساء فصخت العبايه كلمت السكرتيرة وجلست تنتظر جات ل خديجة بنت لابسه بلوزه وسيعه لونها ابيض فوقها قميص صوف اصفر وبنطلون جينز وشعرها مفتوح
اماني ابتسمت:انتي خديجة زوجة الاستاذ حسام
خديجة وقفت وسلمت عليها باليد:اي وانتي اماني صح؟
اماني:صح"جلسو
خديجة:حبيت اجي واشوف المكان اذا عجبني بشتغل فيه
اماني:صدق حلو انا زوجي فارس هو اللي قالي اشتغلي
خديجة:اها انتي متزوجة؟
اماني:اي ماتشوفين كشرتي سابقتني انا حامل بعد
خديجة:الله يسهل لك
اماني:امين وتدرين هو اشتغل هنا وخلاني اشتغل بعد
خديجة:بس موتعب عليك يعني سفرات وكذا؟
اماني:مانسافر كثير احنا معاهم بس كم مره وبنسافر الليله بعد
خديجة:بس انتي اللي بتسافرين من هنا
اماني:لا معاي داليا
خديجة:وينها داليا؟
اماني تتلفت:ايوا شوفيها اللي على اليسار"تاشر على داليا

لفت خديجة وناظرتها كانت داليا واقفه مع ملف وشكلها مندمجة بالحكي لابسه بلوزه اكمام تايغر بني وبنطلون جينز وشعرها مفتوح وحاطه كحل اسود وروج بني وكعب اسود
اماني:داليا داليا
داليا جات:شو بيك
اماني:شوفي هذي خديجة زوجة استاذ حسام
داليا سلمت عليها باليد:اهلين كيفك؟
خديجة:الحمدلله وانتي
داليا:منيحة"جلست جنبهم
خديجة:كيف الشغل هنا؟
داليا:كتير حلو هون
خديجة:انتي اصلك سورية؟
داليا:لا انا امي سورية بس بابا سعودي
خديجة:اهممم متزوجة
داليا:لا مافكر هلأ اني اجوز
السكرتيرة جات:داليا لك مكالمة من قسم الرجال
داليا:طيب هلأ بدي اجي"لفت ل خديجة واماني:يلا بتركم لحالكم شوي"قامت للمكتب

تركيا
وصلو تركيا بدري هو لبس ملابسه وجلس ينتظر نور نور خذت شور لبست فستان اكمام لونه بيج عند الخصر حزام من نفسه الفستان شكل فيونكا وقصير لي تحت الركبه ولبست بوت طويل
حطت كحل اسود وروج خفيف ولبست حجابها ورشت عطر وطلعت ل خالد
خالد يناظرها:بتطلعين كذا؟
نور:اي
خالد:انتي تدرين لو هالفستان جلستي به يرتفع البوت ماراح يسوي شي
نور:انا كذا تبي ولا خلنا نجلس ولا نطلع
خالد:تدرين شلون انتي انثبري وانا اللي بطلع وخلي عنادك ولبسك يفيدك"طلع وصفع بالباب بقوة
نور طقت رجلها بالارض:معقد معقد هالانسان

دخلت للغرفه فصخت اللي عليها لبست بلوزه اكمام بيضاء وبنطلون اسود ولبست جاكيت طويله لونه بنفسجي وحطت بروش صغير بالجاكيت ولبست الحجاب واتصلت ب خالد جاء اخذها وطلعو

بيت نايف
لورين جات بدري عملت الغدا لبست فستان اسود والاكمام دانتيل وقصير لي الفخذ لبست كعب احمر وحطت لها ميك اب خفيف فيرت خصلات من شعرها رشت عطر ونزلت دخلت المطبخ طلعت الصحون
حطتهم على الطاوله ورتبت المكان
نايف دخل م انتبه ويكلم جوال:اي اي لاتنسى"رفع عيونه لقى لورين بلع ريقه وقفل راح لها وضمممها بقوه
لورين غمضت عيونها وهي بحضنه:اشتقت لك
نايف:وانا اكثر"رفع راسها وباس خدودها وشفايفها
لورين قلبها دق بقوة وقلب لون وجهها:حبيبي خلنا ناكل
نايف ضحك عليها:طيب بغير لبسي وبنزل
لورين:طيب انتظرك

بيت سعد
ليان تكلم:مين ريمان؟ م توقع تجي
أسوم:انتي شوفيها يمكن تجي
ليان:ويت"ركبت السماعات ودخلت واتس:بكتب لها واتس الحين
أسوم:اي طيب
ليان تكتب:ريمون
ريمون:عيونها
ليان:تجي معاي بيت أسوم؟
ريمون:لا كيان هنا
ليان:طيب"رجعت تكلم:ماراح تقدر مرة اخوها عندهم
أسوم:طيب انا انتظرك
ليان:اوك

قفلت ولبست تنوره قصيرة وردية وبلوزه بيضاء نص كم فوقها قميص وردي فاتح ريش رفعت شعرها بشكل عشوائي حطت لها كحل وروج وردي رشت عطر وسحبت عبايتها ونزلت
ريان واقف:تراك اخرتيني وراي شغل انا
ليان:هذا انا نزلت لاتحن
ريان:قدامي بس يلا

لبست عبايتها واللثمه واطلعو اركبو السياره وصلو ونزلت عند أسوم وهو راح ل نفس الشارع ع امل يلقى نفس الشخص اللي لقاه وقف السياره ونزل جلس يتلفت ودخل المطعم جلس
النادل:تفضل وش تطلب
ريان رفع راسه وتعلف عيونه بعيون النادل وبداخله:هو نفسه نفسه"صحى على نفسه:ابي قهوة تركيه
النادل:طيب"كتب ومشى
ريان يناظر:مشية بنات وش قصته ذا "اتصل على فهد
فهد:هممم
ريان:نايم؟
فهد:اي ي مزعج
ريان:كتبن وتعال لي الحين
فهد:ريون
ريان:اخلصصص
فهد:هففف وينككك
ريان:شفت الشارع اللي تهاوشت انا وجراح فيه
فهد:اي
ريان:فيه مطعم انا جالس فيه
فهد:اوك
ريان:مو تتاخر اخلص تعال
فهد:طيب"قفل بوجهه ريان
ريان:وجع

بيت اديب
ماري طقت الباب:Mr. Adib wants you*السيد اديب يريدك
نيرمين:ok"لبست بسرعه بلوزه اكمام سوداء وفوقها قميص ريش ابيض وتنوره سودا قصيره حطت ميك اب خفيف لبست عبايتها والشيله ب اهمال وطقت الباب على اديب
اديب:دخلي
نيرمين دخلت:انت طلبت تشوفني؟
اديب:اي ابيك تشوفين الضغط عندي بس دقيقة"دخل دورة المياه
نيرمين:اوك" اتصلت على فخر وركبت السماعه طلع اديب وقاست الضغط وقالت له وكل ذا ب مساعدة فخر
اديب:انتي مومتزوجة؟
نيرمين:لا
اديب:طيب اهلك موجودين؟
نيرمين:اي امي بس
اديب:اها طيب تقدرين تتفضلين وتنادين لي ماري
نيرمين:طيب"طلعت ونادت ماري
ماري طقت الباب:What do you want Mr. Adib*ماذا تريد سيد اديب
اديب:Tell Mr. Abdul Latif I want him necessary*اخبري السيد عبداللطيف اريده ضروري
ماري:Well I'll call him now*حسنا س اتصل به الان

بيت عبداللطيف
رندة:سنمار وش فيك ماتاكل؟
سنمار:لا اكل بس شبعت لاني مخربط مع ربعي
سادن:اي صح يبه على طاري الربع تراني بروح مع ربعي الشاليه
عبداللطيف:مووقته
روهان:هههههههههههههههه كاككككككك فشلك
سادن يهفه بالملعقه:اوص انتي اوص يبه تكفى
عبداللطيف:ابيك بشغل ضروري
سادن:بخصوص؟
عبداللطيف:نيرمين ممرضة عمك
سادن:اي اذا كذا ابشر من عيوني
روسيل:بديت اشك ف هذي نيرمين البنت مومضبوطه
سادن:مضبوطة ولالا انا بخليها تندم
ساري:سادن تركد وانت تسوي اي شي موتتهور
سادن:حلاتها تهور
عبد اللطيف رن جواله ورد:الو
ماري:Mr. Abdellatif Mr. Adib Erdik immediately*سيد عبداللطيف سيد اديب يريدك فورا
عبداللطيف:What happened*ماذا حدث؟
ماري:I do not know but Erdik*انا لا اعرف ولكن يريدك
عبداللطيف:ok"قفل
روسلين:من؟
عبداللطيف:ماري تقول اديب يبيني ضروري
رندة:ليه؟
عبدالطيف:مادري انا الحين بروح اشوف
ساري:تبيني اجي معاك؟
عبداللطيف:لا مايحتاج"قام غسل وبدل وطلع
روهان:ياربي حاسه بيقول مصيبة
سادن:المصيبة الصح لو طردنا
رندة:لا هذي مايقدر يسويها الحين ابوك ماعمل له شي

بيت حمد
نواف يبوس بنته:متى بترجعين للبيت
ملاك:يومين بس
نواف:اي لاني اشتقت لك
ملاك خجلت:احم الحين المشكلة وين بخلي البنت الصبح
نواف:راح اجيب بدل المربيه ثنتين اذا ماتبين توقفين قيد
ملاك:لالا ماراح اوقف
نواف:بس موتعب عليك؟
ملاك:لا موتعب لاتخاف
نواف قرب وباس شفتها:اشتقت لكل شي فيك
ملاك بخجل:يوووه نواف اعقل الحين امي تدخل علينا
نواف:حلالي ي بنت

المطعم
فهد يطالع بملل:ياخي خلصنا وينه م شفت احد من وصلت
ريان:انتظر وانت وش وراك
فهد:انتظر موافقة ريمان
ريان:على ايش؟
فهد:ابوي كلم عمي اليوم عشان الزواج
ريان:مبببببببببببببروك
فهد:الله يبارك بك عقبالك
ريان:لسه م لقيت البنت اللي ابيها
فهد رفع حاجب:بعد طرار ومتشرط
ريان:ههههههههههه"لف :فهد شوفه
فهد يناظر ويناظر المشية:ريون
ريان:ها
فهد:ترا .......

بيت حسام
خديجة تبرد اظافرها:ابي اشتغل
حسام يشيك على البطاقه وكل شي:اشتغلي طيب
خديجة:ابي اشتغل بشركتكم
حسام:يصير خير لي رجعت نتكلم
خديجة:تراني جيت اليوم وشفت الشركة وشفت اماني وداليا
حسام لف عليها:.......

بيت اديب
عبداللطيف دخل:Where is he now*اين هو الان
كوريا:Council awaits*ينتظر بالمجلس
عبداللطيف:ok"راح للمجلس سلم على اديب وجلس
اديب:اكيد استغربت ليه م ناديك
عبداللطيف:اي والله وش صاير
اديب:حبيت اقولك .......

نهاية البارت
زواج فهد وريمان؟فهد وش بيقول ل ريان؟
ردة فعل حسام بعد ماعرف ان خديجة راحت الشركة؟مشعل بيكون بخير
اديب وش بيقول ل عبداللطيف؟رسيل ليه كانت بتبكي وهي تناظر قمر وبحضنها


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-15, 05:16 AM   #34

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(33)
المطعم
فهد:ريون
ريان:ها
فهد:تراها بنت
ريان بصدمة:بنت وتشتغل هنا مستحيل
فهد:وش اللي مستحيل اقولك بنت بنت
ريان:طيب ابي اتاكد انا
فهد:اممم خلي ليان تجي هنا وتتاكد
ريان:ايواااااا ليان صح خلاص رح اخليها تجي
فهد:حلو

بيت حسام
خديجة:تراني جيت اليوم وشفت الشركة وشفت اماني وداليا
حسام لف عليها:نعم وانتي وش جابك
خديجة:قلت لك جايه اشوف الشركة بعدين ليه عصبت
حسام:لا عصبت ولاشي بس انا زوجك المفروض تاخذين اذني قبل لاتطلعين
خديجة:طيب اسفه
حسام:انا بنقلع بتاخر على طيارتي وبس اجي نتكلم"سحب شنطته وطلع

بيت اديب
عبداللطيف:اي والله وش صاير
اديب:حبيت اقولك انا راح اتزوج بكرا
عبداللطيف:نعم؟
اديب:اي وش فيك
عبداللطيف:بعد هالعمر ومين بتاخذ؟
اديب:الممرضة اللي عندي
عبداللطيف وقف:مستحيل اخليك تاخذها مستحيل"طلع وصفع بالباب
ماري راحت ل عبداللطيف:What happened*ماذا حدث؟
عبداللطيف:He wants to marry the nurse Nermin*انه يريد ان يتزوج الممرضه نيرمين
ماري بصدمة:It's a disaster*انها كارثه
عبداللطيف:Do not worry*لاداعي للقلق
ماري:ok

غرفة نيرمين
نيرمين اتصلت بفخر:م قلت لك اجيب راسه
فخر:وش صار؟
نيرمين:خلاص راح نتزوج هو طلب الزواج مني
فخر:كفووو عليككك وجبتيها صح
نيرمين:مشكورة لانك ساعدتيني
فخر:م سويت شي انتي صديقتي والواجب اساعدك

بيت أسوم
أسوم:حبيبتي بكرا بالليل
ليان:مقدر انا وعدت اخوي اطلع معه
أسوم:امك مافتحت الموضوع ثانيه معاك
ليان:لا انا فهمتها ان انتي بس شكل كذا يعني ماراح تضريني
أسوم:طيب انا بطلع بروح ل صاحبي
ليان:اوك

قفلت أسوم قامت لبست بلوه بيضاء نص كم فوقها قميص مخطط اسود وابيض وبنطلون ضبطت شعرها رشت عطر نزلت لقت امها جالسه تكلم جوال وقفلت
ام أسوم:ابوك بكرا بيرجع
أسوم ببرود:وش اسوي له؟
ام أسوم:حاولي تغيرين من نفسك شوي عشانه
أسوم:ماراح اغير نفسي عشان اي احد ولو كان ابوي
ام أسوم:هذا ابوك انتي م تستحين على وجهك
أسوم:لا م استحي وبعدين لما تحاسبيني على شكلي وتصرفاتي وكلامي حاسبي نفسكك كيف تركتيني واهتميتي بنفسك بس وربعك وابوي همه الاجتماعات والسفر "لبست عبايتها وطلعت

يوم ثاني (تركيا_بالليل)
رجعو من طلعتهم اللي كانت جدا باردة ومافيها اي شي حلو نور خذت شور دافي لبست بجامه ثقيله ونشفت شعرها وجلست على الفون وخالد دخل اخذ شور لبس بجامته وطلع
انسدح على السرير وتلحف عشان بينام نور خذت نفس سكرت الجوال وراحت جنبه
نور بهمس:خالد نمت؟
خالد فتح عيونه:لا م نمت وش فيك
نور دمعت:انت ماراح تخليني صح؟
خالد استغرب:لا ماراح اخليك بس وش فيك
نور تبكي وتشهق:ماراح تصير مثلهم وتتركني صح؟
خالد حضنها ويهدي فيها:حياتي هدي انا مستحيل اتركك مستحيل انا احبك"نور بدت تهدي وغفت بحضن خالد خالد باس راسها وغطاها ونام معاها

السعودية(المستشفى)
لوسي:لاتحاول ماراح ارجع للبيت واخليك كذا
مشعل:انا بخير لاتخافين بعدين لازم ترجعين عشان مشاري
لوسي:لاتخاف على مشاري مشاري معاه قمر ونجود وافنان
مشعل:عنيدة يالله
لوسي:مابي اروح واتركك
مشعل:الله لايحرمني منك
لوسي:ولامنك

بيت عبداللطيف
روهان تاكل:جب جب
سادن:جب انتي بس لاتاكلين صرتي مثل البلونهههه
روهان:مالك شغل انت خلك بنفسسسك
رندة:خلاص عاد احترمو الاكل
روهان:هذا ولدككك
سنمار لف:يبه وش فيك
عبداللطيف انتبه:وش
ساري:وش فيك صاير شي؟
عبداللطيف:انتو تعرفون ليه عمكم نادني البارحه
رندة:ليه؟
عبداللطيف:راح يتزوج اليوم؟
روسلين:نعم؟هذا جن كبر وخرف وش يتزوج وهو بهالعمر
روسيل:ومن بياخذ اصلا؟
عبداللطيف:نيرمين الممرضه اللي عنده
رندة:لا هذا صج جن وجلس
عبداللطيف:البنت صغيرة واكيد هدفها البيت والفلوس والشركة
ساري:انا اقول امي وخواتي يروحون الليله ويحاولون يشوفون اي حد من قرايبها عشان نقدر نتصرف صح
عبداللطيف:والله فكرة مثل م قال ساري روحو الليله
روهان:براسي اشياء بخليها تندم الليله

بيت مشعل
قمر نزلت بسرعة:نجود
نجود:وش فيك
قمر:رسيل اتصلت عليك؟
نجود:لا
قمر:من طلعت امس اتصل ماترد
نجود:انتي سويتي لها شي؟
قمر:اصلا مايمديني اسوي شي صحيت م لقيتها واتصل وماترد
نجود:غريبة خليني انا اتصل عليها"رفعت جوالها واتصلت ومحد رد:ماترد
قمر:انا اخاف صار لها شي
نجود:لاتخافين تراها مفهيه تلقينها حاطه جوالها صامت وجالسه على فلم او مع اهلها
قمر:طيب ان شاء الله
نجود:ماراح تداومين
قمر:لا راسي مصدع ومالي خلق وانتي؟
نجود:انا محاضرتي الساعه1 يعني تو بدري
قمر:اوك بروح اسوي لي قهوة تبيني اسوي لك معاي
نجود:ايه على ماشوف مشاري واتطمن عليه
قمر:طيب

بيت نايف
نايف يبوس خد لورين بخفيف:حبيبتي
لورين:همم
نايف:قومي حبيبتي الساعه8
لورين تتحرك بخفيف:خلني نايمه م شبعت
نايف يبوس شفايفها ورقبتها:بس انا اشتقت لك
لورين حمرت خدودها وفتحت:خلاص صحيت
نايف:احبك
لورين:وانا بعد احبك
نايف:يلاقومي بنفطر برا سوا
لورين:والشركة
نايف:مو لازم اروح
لورين:مهمل حبيبي لشغله
نايف:اي طبعا اذا انتي معاي مابي اشتغل حتى
لورين ابتسمت:طيب

قامت لورين غسلت وجهها وتوضت صلت لبست بلوزه بيضاء فوقها جاكيت بني وبنطلون جينز رفعت شعرها حطت كحل اسود وروج بني رشت عطر وخذت عبايتها والشيله مسك يدها واطلعو سوا

بيت رسيل
زوجة ابوها:رسيل وش فيك؟
رسيل:مافيه شي
زوجة ابوها:وش اللي مافيه شي م فطرتي معانا ومارحتي للجامعة وتقولين مافيني شي
رسيل نزلت دموعها:اشتقت لها
زوجة ابوها حضنتها وتهدي فيها:حبيبتي خلاص هذا يومها ادعي ان الله يرحمها
رسيل تبكي وتشهق:انا كيف بنساها صعبه والله
زوجة ابوها:رسيل حبيبتي ادعلي لها بالرحمة ومايصير اللي تسوينه بنفسك صارك شهرين بس كذا حالك
رسيل:صعبة كيف انساها صعبه علي
اخوها دخل:ها الحلو يبكي وش فيه
زوجة ابوها:دلع بنات م تعرفها
اخوها ضحك وباس خدها:واحلى دلوعه بعد
زوجة ابوها:فصيل لاتضيع السالفه ليه مو مداوم
فيصل:مو لازم ادوام يا حبيبتي ي سميه
سميه امه وزوجة ابو رسيل:انا امك ياقليل الادب
فيصل:اسفين طيب يلا رسول قومي حبيبتي غسلي وجهك ولبسي
رسيل:ليه
فيصل:باخذك لمكان تحبينه كثير
رسيل:طيب"مسحت دموعها
فيصل لف على امه:كاسره خاطري والله
سمية:وانا بعد لما اشوفها كذا يتقطع قلبي
فيصل:يلا خليني اقوم اغير ملابسي
سيمة:ولاتسرررع اعرفككك تمشي 100 وزود
فيصل:حاضر تامرين امر يالغاليه

فيصل قام لبس ثوبة والغترة والعقال ورسيل لبست لبست بدي ابيض وجاكيت احمر رفعت شعرها كله حطت روج احمر وكحل اسود رشت عطر لبست عبايتها ولفت اللثمه عليها رن جوالها ورفعته شافت
المتصل(قمر)حطته صامت وطلعت ل اخوها

الظهر
بيت محمد
كيان تطالع التحليل وتبلع ريقها:لاتوني صغيرة وش ذا
محمد دخل:حبيبتي
كيان ارتبكت وخبت التحليل وراها:هلا
محمد:وش فيك
كيان:ولا ولاشي
محمد:وش اللي مخبيته وراك
كيان:ولاشي
محمد بحدة:كييييييان وش اللي خبيتيه وراك
كيان خفت وفزت وطلعت التحليل:انا حامل
محمد هدى شوي وقرب منها:طيب ليه خايفه ومرتبكة كذا
كيان تبكي:مابي احمل الحين انا توني صغيرة وبعدين بعدين ادرس كيف كذا
محمد حضنها:كياني بابا عادي كثير تزوجو وحملو وهم بهالسن ويمكن اصغر بعد
كيان تنزل دموعها:يمكن اموت وانا اولد
محمد شدها لحضنه:كيان قلبي انتي لاتقولين هالحكي بعدين ماراح يصير شي
كيان:مابي مابي
محمد قسم بالله طفلة:كياني انا ابيه وبعدين حرام ننزله
كيان:طيب"مسحت دموعها
محمد:تدرين كيف لبسي يلا نروح المستشفى ونتاكد
كيان:محمد
محمد مسك وجهها بيدينه:ياروح محمد وقلبه ونبضه لاتخافين انا معاك
كيان تناظر الارض:طيب
محمد باس جبينها:يلا غيري لبسك وخلينا نروح
كيان:حاضر

دخلت غسلت وججهها لبست بلوفر وردي وبنطلون جينز لمت شعرها بشكل عشوائي حطت لها كحل وروج وردي رشت عطر ولبست عبايتها واللثمه وطلعو وهو ماسك يدها وصلو للمستشفى اخذو التحليل
والنتيجة هي
الدكتور:مبروك حامل بالشهر الاول
محمد:الله يبارك فيك
الدكتور يكتب له ويمد له الورقة:هذي فيتامينات والف مبروك
محمد:تسلم "مسك يدها وطلعو:مبروك ياروحي
كيان بهمس:يبارك فيك
محمد:اذا بكيتي بعصب خلاص هذي كتبة الله لاتعترضين عليها
كيان:ان شاء الله

بيت سعود
ريمان تكلم:وصدق بنت
فهد:مدري بس اظن كذا يعني
ريمان:كيف بنت و"طق الباب:من
سعود دخل:بكلمك شوي
ريمان:ماشي شوي وارجع اكلمك باي"قفلت
سعود جلس جنبها:من كنتي تكلمين؟
ريمان:اءء صاحبتي
سعود:صاحبتك ولافهد
ريمان:ها؟
سعود:ردي اشوف فهد صح
ريمان:ايه
سعود عصب:ريماننننن الوضع زاد عن حده وبشكل مو طبيعي
ريمان:يبه وشفيك
سعود:فهدددددددددد محرم علييييييييك كيف تكلمينه كذا وكانه عادي هو لا اخوك ولا ابوك ولاعمك ولاحتى خالك
ريمان:بس
سعود:انا عديت سالفة طلعاتك قبل معاه على اساس تساعدينه قلت يمكن تعقلين بس الوضع زاد عن حده
ريمان:انا بس اكلمه
سعود قاطعها:ولووو م يصير تكلمينهههه لما يملك عليك حظرته بطقاق انتي وهو تكلمينه تطلعين معاه مو مشكله بس الحين لا وبعدين تعالي انتو بس مكالمات
ريمان نزلت راسها:اي
سعود:رفعي راسسسسسسك وجاوبي طلعتي معاه من بعد اللي صار
ريمان:ايه
سسعود عصب وماتحمل ضربها كف:انتي صرتي فالته بشكل مكالمات وطلعاتتتتتت انا مووووكذا ربيييييييييييتك لوحد شافكم وش بيقول البنت فالتها اكيد اهلها ماربوها"ٍسحب جوالها:طلعه من البيت
مافيييييييه لمدرستككك بس وتنثبرين بالبيت م تطلعين وفونك بيبقى عندي لما تملكون يصير خير"طلع وصفع بالباب ونزل
عبير:وش فيك
سعود:بنتكككك المحترررررمةةةةة يتسود وجهي
عبير:اي وش صاير خرعتني

بيت سعد
ريان يكلم:انت وين وين؟
جراح:وين يعني بالسياره انتظرك
ريان:انزل الحديقة يلا على ماغير ملابسي وانزل لك
جراح نزل من السياره ودخل للحديقة:يعني انت لي الحين م لبست
ريان:هذا انابلبس فكني ياخ
جراح:طيب"قفل
ليان طلعت الحديقة لابسه بدي اسود وفوقها بلوزه صوف صفرا وبنطلون وتكلم:ماشي يصير خير

حست شي بين رجولها شافت بسه صرخت ب اعلى صوتها وركضت جراح كان يمشي فجاه م حس روحه الا على الارض وبنت فوقه و شفتها على شفته انصدم وليان حست وقامت بسرعه تبكي ودخلت
البيت
جراح:معقولة ذي اخت ريان ماشاء الله وش هالجمال
ريان طلع:تاخرت عليك؟
جراح:ها لا
ريان:وش فيك؟
جراح:مافيني شي خلنا نطلع يلا
ريان:يلا "طلعو ركبو السياره وجراح طول الوقت يفكر ب ليان

تركيا
صحت نور من النوم تذكرت اللي صار البارحه قامت غسلت وتوضت تصلي لبست بلوزه سودا فوقها جاكيت طويل لونه بنفسجي وبنطلون اسود طلعت لقت خالد جالس على الكنب
خالد:صح النوم
نور:صح بدنك
خالد:تبين اطلب لك فطور ولانطلع برا نفطر
نور:بكيفك
خالد:دام كيفي خلينا نطلع اجل
نور:خالد
خالد:عيونه
نور:انا اسفه على اللي صار البارحه ازعجتك
خالد:اوش لاتقولين كذا بعدين حصل خير "قرب وحضنها:انتي خايفه اتركك؟
نور غمضت:خالد سكر الموضوع خلنا نطلع نغير جو
خالد بعد عنها وباس راسها:طيب يلا "نور لبست حجابها وطلعو سوا

السعودية(بيت أسوم)
أسوم نايمه وموحاسه ب ولاشي لابسه شورت مخطط وبلوزه علاق وصل ابوها من السفر صعدت امها تصحيها شغلت الانوار عليها وسحبت اللحاف من فوقها
ام أسوم:أسسسسسماء قومي
أسوم:هههها وش تبوووون خلوني بنام مانمت الامتاخر
ام أسوم:والله محد قالك اسهري طول الليل مع خمتك ورجعي البيت متاخر
أسوم:استغفر الله ليه تصارخين ليه محاضرة ليه مصحيتني
ام أسوم:ابوك وصل من السفر
أسوم:الحمدلله على السلامة وبعدين
ام اسوم صرخت:ماتقومممممين تنزلين تسلمين عليه
أسوم:طيب بقوم بقوم"غسلت وجهها ونزلت عليه سلمت
ابو أسوم:وش هاللي لابسه وش فيه شعرك كذا ولد انتي
أسوم استغفر الله:لبسي مافيه شي وشعري احبه كذا
ابو اسوم:صعدي غيريييييي لبسسسسسككككك وضبطي شعركككككك ونزلي ل عنديي شنو انتي مو بنت
أسوم بتضجر:طيب طيب

صعدت وهي معصبة ماتبي احد يتحكم فيها بس ابوها شديد حيل ويمكن لوماسمعت كلامه يحرمها من اشياء كثيرة تحبها دخلت الغرفه وصفعت بالباب فتحت دولابها تدور شي للبنات لان هي شاريه كم شغله
عشان لو جاء ابوها لبست بلوزه قصيره لي فوق السر لونهها ابيض وتنوره قصيرة حمرا تركت شعرها مفتوح لان اصلا ماينربط بالموت حطت لها كحل وروج خفيف رشت عطر ونزلت
أسوم ب ابتسامه بالغصب:كذا زين؟
ابوأسوم:اي زين يلا جلسي عشان نتغدا
أسوم:طيب"جلست وبدت تاكل بشويش
ابو اسوم:اليوم باخذكم للشاليه اللي تو شريته
ام أسوم:اي زين
أسوم:انا مقدر اجي معاكم
ابو اسوم:وليه ان شاء الله
أسوم:حفلة صاحبتي وبروح
ابو أسوم:خلاص بكرا نروح

دبي
داليا لبست بلوزه طويله لي الركبه لونها اسود فوقها جاكيت طويل لونه ابيض تركت شعرها مفتوح حطت لها ميك اب خفيف رشت عطر لبست كعب احمر وصلت للمطعم سلمت على حسام باليد وجلسو
يتعشون بعد العشاء مد لها علبة صغيرة
داليا:شو هي؟
حسام:افتحيها وشوفي
داليا:طيب"فتحتها ولقت خاتم كذا

اhttps://uploads.sedty.com/imagehostin...1383385519.jpg
حسام:وش رايك فيه؟
داليا:كتير حلو بس ليه
حسام:داليا انا ابي اتزوجك
داليا:بس انت مجوز كيف بدي اجوزك
حسام:وش فيها الشرع حلل اربع وانا ابيك
داليا:بدي فكر
حسام:فكري بس خلي الخاتم عندك
داليا ابتسمت:حاضر

السعودية(بيت دحام1)
سلمى:راح تشوفين يا لورين من انا راح اخليك تطلبين الطلاق وبدم بارد"حطت الاغراض بين الجاكيتات وسكرت الشنطه وحطتها عند الباب
جوان طلعت من الغرفة:يمه شفتي جوالي وين رميته؟
سلمى:مدري اسالي الخدامة
جوان:طيب"لفت للشنطة:وش هذي
سلمى:اخوك نايف ناسي اغراض هنا وجاء من شوي حطهم بالشنط بس كان مستعجل قال خلي السواق ياخذهم للبيت
جوان:طيب
سلمى:الا وينه منصور ماله حس
جوان:نايم
سلمى:وابوك متى بيرجع من سفرته
جوان:مدري م قال لي

بيت اديب(الملكة والزواج بنفس الوقت)
نيرمين لابسه كذا

https://www.girls-ly.com/vb/storeimg/...659837_626.jpg
التسريحة كذا
https://www.womenw.co/imgcache/2/173515alsh3er.jpg
الميك اب كذا
https://up.qloob.com/upfiles/nnV61141.jpg
المسكة كذا
https://www.zafafi.com/image.php?widt...e45bf66825.jpg
فخر لابسه كذا
https://www.girls-ly.com/vb/storeimg/...307466_531.jpg
التسريحة كذا
https://www.bascota.com/up/uploads/13528373226.jpg
الميك اب كذا
https://www.jamaluk.com/image.php?wid...b8e4147868.jpg
روسيل لابسه كذا
https://www.womenw.co/storeimg/img_1336576961_153.png

التسريحة كذا
https://www.hayah.cc/forum/hayahimgca...11080hayah.jpg
الميك اب كذا
https://www.carzma.info/up/images/8s7...a5644jins2.jpg
روسلين لابسه كذا
https://up.n4hr.com/ups/uploads/7ae72fc38b.jpg
التسريحة كذا
https://c1.staticflickr.com/9/8208/8...c06f9e7887.jpg
الميك اب كذا
https://vb.bdr1.net/image/14/02/images_rzs4.jpg
روهان لابسه كذا
https://www.m5zn.com/newuploads/2014/...6ca2c92b9a.jpg
التسريحة كذا
https://www.700bk.com/vb/uploadcenter...1342812889.jpg
الميك اب كذا
https://i.ytimg.com/vi/i8ADGeGhdPk/hqdefault.jpg
رندة لابسه كذا
https://forum.imageslove.net/photos/i...919292_744.jpg

كانت الملكة مافيها الاكم شخص وصوت الاغاني والدنيا كلهم تحت ونيرمين وفخر فوق بالغرفة والخدم تضيف الناس وام نيرمين كانت موجودة بس لابسه عبايتها وجالسه لان ماتبي هالزواج من الاصل
رندة:المفروض هالبيت لكم والحين بيصير حق الحقيرة اللي فوق
روسلين:ودي اصعد واكفها "شافو ماري جايبه اكياس معاها
رندة:What's in the bags*ماذا يوجد في الاكياس
ماري:Gifts from Mr. Adib*هدايا من السيد اديب
روسيل:To whom?*لمن؟
ماري:To Ms. Nermin*الى السيدة نيرمين
رندة:ok"خذت الاكياس هي والبنات ودخلو للمجلس وافتحوهم

كان في الاكياس كذا

https://n4hr.org/up/uploads/n4hr_13576871762.jpg ,, https://www.womenw.co/uploads/07-2013/135610_mn66com.gif ,,https://www.womenw.co/uploads/07-2013/151375_mn66com.gif
,,https://up.dll33.com/uploads/1405355797037.jpg,, https://vb.shbab5.com/shbab4/1327049114_806.jpg

روسلين شهقت:كل ذا عشان الشيفه اللي فوق
رندة بقهر:م طاحت الا وهي واقفه الكلبه
روسلين:انا بصعدهم لها وبرمي عليها كم كلمة عشان تتادب
رندة:طيب

روسلين حطت الاغراض بالاكياس وصعدت فوق توها بتطق الباب سمعت نيرمين تسولف مع صديقتها جاها فضول وقربت عشان تسمع بس انصدمت يوم ان فخر قالت.....

بيت نايف
لورين كانت جالسه بالغرفة الخدامة طقت الباب ودخلت الشنط لورين قامت فتحت الشنط عشان بترتب بس انصدمت لما لقت...

بيت سعد
ريان طق الباب على ليان:جهزتي
ليان فتحت الباب:ايوا جهزت
ريان رن جواله ورد:هلا جراح,,وش ,,اي اي ,,خلاص اوك سلام"قفل
ليان بخوف:وش صاير؟
ريان:مو صاير شي يلا خلينا نطلع
ليان:طيب "طلعو

بيت سعود
عبير نزلت وجلست جنب سعود:سعود
سعود:هلا
عبير:ريمان تبي تروح المكتبه
سعود بحدة:لا ماراح تروح اي مكان
عبير:اي م يصيرررر كذا ريمان مو اول وحده تغلط
سعود:غلططططططططط عن غلط يفررررررققققق وهي مو اول مره تغلط نفس الغلطه واسسسسسسكت عنها
عبير:هي بسن المراهقه شي طبيعي
سعود عصب ووقف:وشششش شي طبيعي وهي بهالسن سوت بلاويييي والمفروض نراقبها صصصصصح بس لللاسف وثقت فيها وتركت لها الحبببببببببببببل على القارب من يوم ورايييييح مافيه طلعه الا للمدرسه
والمستشفى بسسسسس وجوالها ماراح يرررررجع لها الا لما يشرف فهد ويملك عليها ونتفك سامعه"طلع وصفع بالباب
عبير:يارب

البارتي
كان الجو ووناسه رقصصص واغاني وفله بنات تدخن وبنات يشيشون..أسوم كانت ترقص مع صاحباتها بس فجاه انفتح الباب بقوة و...

نهاية البارت
حمل كيان؟ليان وجراح؟
عقاب سعود؟وش شافت لورين؟
روسلين وش سمعت وبتقول ل احد؟مين اللي دخل البارتي؟
زواج داليا وحسام؟رسيل ليه م ترد على قمر؟
خالد ونور؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-15, 05:29 AM   #35

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت( 34 )
بيت اديب
روسلين حطت الاغراض بالاكياس وصعدت فوق توها بتطق الباب سمعت نيرمين تسولف مع صديقتها جاها فضول وقربت عشان تسمع بس انصدمت يوم ان فخر قالت
فخر:شوفي انا ساعدتك وجبت لك الاغراض وكل شي والله لويدري المدير انطرد
نيرمين:محد راح يعرف وبعدين انا اخذت اديب عشان هالبيت والشركة و و لاتنسين اني انا لما احط شي في بالي اسويه
فخر:زين"تعدل طرحة نيرمين
روسلين طقت الباب ودخلت:السلام
فخر ونيرمين:وعليكم السلام
روسلين تدخل وتحط الاغراض على السرير:هذول من عمي اديب
نيرمين:شكرا
روسلين:لاتفرحين كثير طلعتك من هالبيت قريب هي مسألة وقت بس"طلعت وسكرت الباب
فخر:وش فيها ذي؟
نيرمين:تركيها تولي م تقدر تسوي شي

تحت
روسلين نزلت وسحبت روسيل:سمعت شي صدمة
روسيل:وش
روسلين:سمعي"قالت لها كل شي
روسيل ب ابتسامة خبث:زين م علينا خليها تنزل وانا راح اتصرف
روسلين:طيب
روسيل راحت جنب ماري:What girlfriend Ms. Nermin name*م اسم صديقة السيدة نيرمين؟
ماري:فخر
روسيل:What do you know about her*ماذا تعرفين عنها؟
ماري:Nurse in hospital al***ممرضه في مستشفى ال**
روسيل:Well thankyou*حسنا شكرا لك"رفعت جوالها واتصلت:الو
سادن:خير؟
روسيل:ابيك تروح مشفى ال** وتسال عن الممرضة فخر
سادن:ومن فخر ذي؟
روسيل:صديقة نيرمين
سادن:اوك طيران ثواني ويوصل لك الخبر
روسيل:طيب

بيت نايف
لورين كانت جالسه بالغرفة الخدامة طقت الباب ودخلت الشنط لورين قامت فتحت الشنط عشان بترتب بس انصدمت لما لقت رسايل افتحتهم لقت كلام حب من وحدة ل نايف شالت الجاكيت وطاحت منه
صورة بنت ووراها مكتوب حبيبتي مقدرت تتحمل بكت ورمت الشنطة باللي فيها فتحت دولابها وطلعت كل ملابسها حطتهم بالشنطة لبست عبايتها واللثمة نزلت واخذت الخدامة وركبت مع السايق
وراحت ل بيت اهلها فتحت الباب ودخلت
عبير بصدمة:لورين وش جابك بهالوقت وش هالشنطة ووين نايف؟
لورين تبكي وتصارخ:مابيييييييييه تسسسسمعون وماراح ارجع لههههه "صعدت تركض
سعود دخل:وش صاير؟
عبير:لورين جايه وبهالوقت ومعاها اغراضها وتبكي وتقول ماراح ترجع ل نايف
سعود:ليه طيب؟
عبير:م قالت اقولك صعدت غرفتها بدون م تفهمني شي
سعود رفع جواله واتصل على نايف:هلا
نايف:هلا والله عمي
سعود:نايف وش صاير بينك وبين لورين؟
نايف:موصاير شي ليه؟
سعود:موصاير شي لورين عندنا وتقول ماراح ترجع لك
نايف بصدمة:لييييييه شصار
سعود:اذا انت م تدري انا كيف بعرف
نايف:خلاص عمي انا بتصل الحين عليها وبشوف
سعود:طيب

بالغرفة
لورين تبكي رن جوالها وردت:خييييييييير ليه متصل؟
نايف:وش فيييييك ليه تكلميني كذا وليه في بيت ابوكك
لورين:انا مابيييييكككك تسمع طلقنييي
نايف:لورين انتي شكلك انهبلتتتتتتي وش الللي صار
لورين تشهق:تسوي روحك بريئ انا اعرف ليه م خذتني معاك عشان تحط اغراضك بالشنطه عشان م شوف رسايل حبيبتك وصورتها
نايف:اي حبيبه اي بطيخ انا عمري م حبيت غيرك سمعيني
لورين:مابي اسسسسمع منككككك شي وطلقنننييييي مابيك"قفلت بوجهه ورمت الجوال جلست تبكي لحد م نامت

البارتي
كان الجو ووناسه رقصصص واغاني وفله بنات تدخن وبنات يشيشون..أسوم كانت ترقص مع صاحباتها بس فجاه انفتح الباب بقوة ودخلو الشرطة الكل انصدممم
الشرطي:قددددددمي انتي وههههههههههههي على السيارة
بنت:بس احنا ماسوينا شي
الشرطي:قلت قدامممممي يلا"حط الكلبشات بيدهم كلهم وطلعهم للسيارة وراحو الشرطة
المحقق يكلم:جيب لي ملفه وانا بتابع الموضوع "قفل
العسكري طق الباب ودخل:جبنا البنات
المحقق:دخل لي وحده وحده وسكر الباب لاتخلي اي احد يدخل علينا
العسكري:حاضر"طلع ودخل اسوم وطلع وسكر الباب
المحقق:وش اسمك؟
أسوم:اسماء ال***
المحقق بصدمة:انتي بنت عيسى؟
أسوم:اي
المحقق:ابوك رجال معروف انتي كيف تروحين اماكن مثل كذا مشبوها
أسوم:هذي حفلة صديقتي
المحقق وقف:اها صديقتك صديقتكك احنا وصل لنا خبر ان هذي حفلة ومكان مشبوة للشواذ يعني انتي شاذة
أسوم عصبت:نعم؟
المحقق:ليه العصبية شكلك ولبسك وشعرك باين كل شي حشافة ان ابوك عيسى"جلس:ياعسكري"العسكري دق الباب ودخل:خذها ل برا بكلم شخص وبعدين دخل اللي بعدها
العسكري:حاضر"خذ اسوم وطلعها وسكر الباب
المحقق رفع الجوال واتصل:هلا والله
عيسى(ابو اسوم)هلافيك
المحقق:وينك قاطع الله يهديك
عيسى:بالشغل تدري اجتماعات وعفسة
المحقق:طيب تقدر تجيني الحين المخفر
عيسى:ليه؟
المحقق:بنتك عندنا
عيسى بصدمة:ليه؟
المحقق:انت بس تجي وتعرف
عيسى:يلا جاي

المحقق بدا يحقق مع البنات جاء عيسى ودخل والمحقق قاله لك شي عيسى بالموت قدر يقنع المحقق ان اسوم تطلع معاه ووافق طلع هو واسوم وركبو للسياره وهو ساكت ومعصب اول م وصلو البيت ودخلو
بدا يضرب فيها ضرب مب طبيعي
ام اسوم جات وبخوف:عيسى وش فيك على البنت
عيسى يضرب بنته:اقول لامكككك انا من وين جبتك جبتها من المخففففففففففر استانسي ي مدام روحي اعراس وحفلات وانسي بنتكككك
ام اسوم:ليه مخفر؟
عيسى:ببببنتكككك وكل فخررر طلعت من قضيةةةة موجودة في بيت مشبوه ومع شواذ مثلها بس من يوم ورايح انا اللي بربيها وطلعه من البيت احلمي وطيتي راسي ياقليلة الادب

دفها بقوة على الارض وصعد غرفته امها قومتها بصعوبة لغرفتها بقت اسوم تبكي طول الليل تفكر باللي صار وبكلام ابوها وبكلام المحققق مقدرت تنام من وجع جسمها خذت بندول نايت واغرقت
بالنوم

يوم ثاني(المدرسة)
ليان:ريمون وش فيك اليوم انتي موطبيعية كنت بسالك قبل بس الحصة الاولى العلة الانقلش والثانيه والثالثه تدبير منزلي قولي وش بك
ريمان حضنت ليان وبكت:تعبانه ليان ورب الكون تعبانة
ليان ضمتها وجلست تهدي فيها:وش صاير صار شي بينك وبين فهد؟
ريمان:ابوي عاقبني وضربني حتى طلعة مقدر اطلع وفوني سحبه مني سمعني اكلم فهد وعصب
ليان:معاه حق انتي وفهد لسه م ملكتو يعني كذا غلط
ريمان رفعت راسها:وانتي واسوم مو غلط واللي تسوونه مو غلط
ليان تنهدت ونزلت راسها:هذا الشيء متعبني ومقدر ابعد عنه اسوم عطتني الحب والحنان انا فاقده هالشي
ريمان:ليان كلنا نفقد اشياء بحياتنا بس م توصل لهالمرحلة ترا اللي تسوونه حرام تهزين عرش الرحمن
ليان شهقت:ها؟
ريمان:والله ليون انا لما اتكلم ابي مصلحتك انا متضايقة لان قبل كنتي تشكين لي وتقولين لي كل شي وانا معاك اختك وبنت عمك وبنت خالتك م كان ودي تروحين ل اسوم ابد
ليان دمعت:فكرت اسوم تقدر تطلعني من اللي فيه بس احس اني زدت فوق الهم هم وخايفة ابوي يدري والله لوعرف ممكن يقتلني
ريمان مسحت على ظهرها:انا بكون معاك ابتعدي عن اسماء اتصلي اليوم لها وقولي مابي هالعلاقة صدقيني راح ترتاحين
ليان ابتسمت:حاضر يلا قومي نشتري لنا اكل ميتة جوع
ريمان:يلا"مشو للمقصف:ليون بطلب منك طلب
ليان:وش؟
ريمان:كلمي ريان قولي له يقول لفهد اللي صار واني مقدر اكلمه ولا اطلع عشان م يخاف
ليان:حاضر بس اطلع من هنا راح اكلمه
ريمان:مشكورة
ليان:موبينا

الجامعة
قمر دخلت وتدور لقت بنت واقفة:لوسمحتي
البنت:هلا؟
قمر:تعرفين رسيل ال***
البنت:اي اعرفها
قمر:وينها هي ابي اكلمها
البنت:اممم على م اظن بالمبنى بعد شوي عندها كلاس
قمر:شكرا"دخلت المبنى لقت رسيل قبالها:رسيل
رسيل شهقت:قمر وش جابك؟
قمر:جيت عشانك ممكن اعرف ليه م تردين على اتصالاتي ؟فهميني
رسيل:م ابيك
قمر:وشو؟لعب جهال هو امس تبيني وبحضني واليوم م تبيني
رسيل بكت:مابيييييييييك تعبت مابيييييك انت تذكرني فيها فيها
قمر انصدمت وضمتها:طيب هدي اذكرك ب مين بس هدي وقولي
رسيل:تذكريني ب جنان اختي
قمر:انتي عندك اخت؟وينها
رسيل تبكي وتشهق:ماتت ف حادث سيارة
قمر:الله يرحمها
رسيل:قمر نصيحة مني ابتعدي عن هالطريق قبل لاتدخلين بالحرام اكثر جنان مثلك مو بس شبهه بالشكل كانت بويه ماتت ولاتابت فكري عدل هالشي ل مصلحتك انا فقدت جنان مابي افقدك وبنفس
الوقت مابيك تبقين كذا يلا بروح محاضرتي"مسحت دموعها ودخلت الكلاس وقمر مصدومة

بيت دحام(1)
نايف دخل وهو معصب:يمممه يمه
سلمى نزلت وهي تركض:وش فييييك؟
نايف رمى الاغراض عليها:هذا شنووووووووو يمهههه انتي مجنوووووونه خلاص يبي لك علاج نفسسسسي تبين تخربين بيتي
سلمى:اللي سويته عشانك انت وش تبي فيها
نايف رص على اسنانه:ابيها واحبها انتي مستكثرة علي اني بقيت معاها بقيت مع الشخص اللي احبها وابوي ترككك
سلمى:احترم نفسككك انا امككك
نايف:للاسف انك امييييييي ضيعتي ابوي من يدك من ورا سوالفككككك وضيعتي بنتكككك شوفيها جالسسسسه وعندها ولد وزوجها بالسسسسسسجن وفوق كل ذا تبين تخربين بيتي
جوان طلعت من الغرفة:وش فيكم وش صاير
سلمى:تعالي شوفي اخوك قليل الادب يرفع صوته على امههه ضاعت تربيتي فيك
نايف:انتي م ربيتني ابد اللي رباني ابوي ناسيه انك كنتي لاهيه بسهراتك وحفلاتكككك "لف على جوان:جهزي اغراضك واغراض ولدك ابوي اخذ لك شقة جلسي فيها
جوان:طيب"دخلت الغرفة
سلمى:اي طبعا شقة ل بنتي بس ل زوجته بيت الا قصر
نايف:جوان حاليا هي لحالها مع ولدها والخدامة بس يطلع زوجها بيشتري بيت لها صدقيني خسرتينا"طلع وركب السياره واتصل على لورين:الو
لورين:متى بتجيني ورقة طلاقي؟
نايف عصب:ماررررراح اطلقككككك لو شنو م تسويننننن واذا تبين ظلي في بيت اهلك معلقة بس طلاق م اطلق
لورين عصبت:مابييييك غصب هو
نايف:اي غصببب وطلاق ماني مطلق نجوم السماء اقرب لك"قفل بوجهها وجات جوان ركبت السياره وهو حط الشنط بالدبة ومشو

بيت اسوم
عيسى نزل:وين بنتك؟
ام اسوم:بالغرفة م طلعت منها
عيسى:انا بروح لها اصحيها "صعد الغرفة طق الباب ودخل شافها كيف محمر جسمها ووجها من الضرب كسرت خاطره بس لازم يسوي كذا:اسماء اسماء
اسوم فتحت عيونها بخفيف:هلا
عيسى:يلا اصحي ونزلي اكلي عشان بنروح الشالية
اسوم بتعب:مافيني حيل ومالي نفس
عيسى جلس جنبها:اسماء انا اللي سويته عشان نفسك مابيك تضيعين
اسوم نزلت دموعها:بس انا ضعت انا لاتفكر سويت هالشي عشان ابيه اواحبه انا كنت ادور الحب والحنان والاهتمام من برا لان محد هنا مهتم بي ولافاضي لي امي كل همها صديقاتها عزايمها اللي
م تخلص وانت لاهي ب سفراتك واجتماعاتك
عيسى حضنها:اسف لو قصرت معاك من يوم ورايح ماراح اقصر
اسوم بهدوء:طيب
عيسى يبعد عنها:يلا قومي غسلي وجهك ولبسي بس امانه لبسي غير هاللبس
اسوم:حاضر
عيسى:يلا انتظرك تحت

اسوم لو مره تحس ان هي بالحياة لعبها قبل وسوالفها م كانت مريحتها مستحيل شي يريح قلبها مثل قرب ابوها او امها منها قامت بشويش غسلت وجهها فرشت اسنانها توضت وصلت فتحت دولابها لبست
بلوزه اكمام سودا وتنوره سودا مخططة ب رمادي قصيرة لي الفخذ حطت لها كحل اسود وروج خفيف لبست اساور وحلق رشت عطر ونزلت
عيسى ابتسم:اي هذي اسوم اللي اعرفها ترا والله انتي بهاللبس احلى من لبسك اللي تلبسينه
اسوم ابتسمت:اذا عاجبك خلاص راح البسه دايم"رن الواتس فتحته
ليون:اسوم انا ابي تبقى علاقتنا فرند انا تعبانه من وضعنا ودايم مومرتاحه وحاسه بضيق اتمنى م تزعلين
اسوم:هذا اللي كنت بطلبه منك اليوم بعد انا خلاص تبت
ليون:*فيس مبسوط*صدققق الله يقبل توبتك
اسوم:تسلمين

شقة جوان
وصلو للعمارة وصعدو
للشقة كانت الشقة كذا

https://forums.graaam.com/up/uploaded...anKit05_lg.jpg
,, https://www.hi-mama.com/new/images/ga...ath/small2.jpg,, https://img.qwled.com/i/c4a0c6a67395b...e18cfc193e.jpg,, https://img.qwled.com/i/c4a0c6a67395b...e18cfc193e.jpg
https://www.lakii.com/img/all/Sep10/9.../toprooms3.jpg
جوان:مشكور على الشقة
نايف:ولو م سويت شي
جوان تعطي منصور ل الخدامة:اخذيها وادخلي الغرفة
الخدامة:طيب"دخلت الغرفة مع منصور
جوان جلست:اجلس وقولي وش صاير بينك وبين لورين؟
نايف جلس:امك وسوالفها حاطه اغراض رسايل وصورة بنت على اساس حبيبتي ولورين شافتهم وقلبت الدنيا مصرة تبي الطلاق
جوان:حاول تفهمها؟
نايف:اتصل عليها موراضيه تسمعني اوصل لي البيت وماتفتح الغرفة كمان حظرتني من الواتس والبي بي والانستقرام
جوان:تبيني اكلمها؟
نايف:لالا انا بتصرف
جوان:بتطلقها.؟
نايف:لا طبعا طلاق ماراح اطلق بس بتصرف

بعد اسبوع
ريمان وفهد عملو التحاليل وتطابقت وحددو موعد للملكه,,لورين لسه مصرة على الطلاق,,اسوم علاقتها صارت قوية ب ابوها,,نايف حلف م يطلق لورين,,جراح من شاف ليان وهو يفكر فيها,,
لارا ودحام رجعو من سفرتهم,,نور وخالد تحسنت علاقتهم ورجعو ل السعودية,,محمد يعامل كيان كانها طفلة ويداريها,,كيان لسه خايفه من موضوع الحمل,,قمر تركت سالفة البوي نهائي ورجعت
كما كانت,,نيرمين لسه تخطط على اديب وتبي تقتله ب اي وقت,,سادن وروسيل لسه يبحثون بموضوع نيرمين وفخر,,ليان دايم خايفة ان جراح يحكي ل ريان شي,,ريان قام يهتم بدراسته,,ملاك رجعت لبيت
نواف,,مشعل طلع من المستشفى ورجع البيت ولوسي دايم معاه,,خديجة اشتغلت بالشركة عناد في حسام,,داليا وافقت على طلب حسام عملو التحاليل والملكة قريبه

ملكة ريمان وفهد
ريمان فستانها كذا
https://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...625229_684.jpg
الميك اب كذا
https://www.zafafi.com/image.php?widt...91047c7896.jpg
التسريحة كذا https://www.700bk.com/vb/uploadcenter...1342633213.jpg
لورين لابسه كذا
https://s-media-cache-ak0.pinimg.com...d878db1a51.jpg
الميك اب كذا https://up.alhilalclub.com/uploads/pu...090002_q93.jpg
التسريحة كذا https://up.alhilalclub.com/uploads/pu...090002_q93.jpg
كيان لابسه كذا https://www.mybridegowns.com/images/U...nue/5532_1.jpg
الميك اب كذا https://na1na.com/imgcache/7/185025ra1ra.com.jpg
التسريحة كذا https://uploads.sedty.com/imagehostin...407169196.jpeg
نور لابسه كذا https://forums.graaam.com/images/imag...2cb0ef50e1.jpg
الميك اب كذا https://na1na.com/imgcache/9/213030ra1ra.com.jpg
التسريحة كذا https://photo4.ask.fm/717/367/482/128...w/c5y25993.jpg
ليان لابسه كذا https://img.tgareed.org/imgcache/630119.jpg
الميك اب كذا
https://forums.7obek-m.com/pic/img_1349014607_988.jpg
التسريحة كذا
https://4.bp.blogspot.com/-_kDeCa1WYk...3E/s1600/4.jpg
ملاك لابسه كذا
https://up.al-zin.com/uploads/133177751310.jpg
الميك اب كذا https://www.picsaty.com/img/k/2013/12...1093936645.jpg
التسريحة كذا https://www.m5zn.com/uploads/2010/10/...29tfrhbpmx.jpg
عبير لابسه كذا https://vb.shbab5.com/photos/2/20141358515886_500.jpg
دلال لابسه كذا https://www.womenw.co/imgcache/2/76185alsh3er.jpg
روابي لابسه كذا https://www.rehambaluchi.com/products/M9k5069.jpg

ريمان جالسه ومتوترة كيف بيتزوجون وهم صغار,,ليان ونور وكيان يرقصون,,ملاك جالسه تنوم جورجيت,,لورين تصور,,الجدة نوره تحوس وتتاكد من كل شي بين الرقص والحوسة ذي كلها
لورين جلست جنب ملاك:نامت؟
ملاك:ايه
لورين:ياعمرييي "تبوس جبينها بخفيف
ملاك:م ودك تجيبين مثلها
لورين تنهدت:احنا خلاص بننفصل انا طلبت يطلقني وهو بكيفه
ملاك:لورين حبيبتي لاتهدمين بيتك بيدك ترا نايف يعشقك والله
لورين:سكري الموضوع مابي اتضايق
ملاك:طيب
ليان رن جوالها وطلعت برا تكلم:الو..وش؟..بكرا..تمام يلاسلام"قفلت وحست بيد سحبتها والصقتها بالجدار وسكرت فمها
جراح يناظرها:بدون لف ودوران انا ابي اتزوجك اتمنى توافقين لو ماوفقتي بخبر ريان بكل شي
ليان بصدمه تبعد يدة بقوه:حقير
دلال طلعت:ليان ليان
جراح قرب وبس خدها:نلتقي قريب"مشى بسرعه للمجلس
ليان خذت نفس وراحت ل امها:هلا يمه
دلال:وش فيك طالعه لوحدك برا تعالي داخل يلا
ليان:حاضر

بيت حسام
خديجة وقفت:ها هالكشخه كلها على وين؟
حسام:عندي شغل بس اخلصه بجيك
خديجة:ماشي
حسام:يلا مع السلامه"طلع وسكر الباب
خديجة اتصلت ب داليا:الو
داليا:الو اهلين خديجة
خديجة:هلافيك فاضيه؟
داليا:لا والله هلأ كتير مشغولة مع امي
خديجة:طيب"قفلت :هين ي حسام راح اوريك من هي خديجة

المستشفى
روسيل طقت الباب:ممكن ادخل؟
المدير:اكيد حياك
روسيل سكرت الباب وجلست:الله يحيك
المدير:ها توظفتي في مستشفى؟
روسيل:مستشفى ال***
المدير:كنت اتمنى تتوظفين هنا بس معليه الله يوفقك
روسيل:تسلم حبيت اخبرك عن الممرضة فخر
المدير:وش فيها؟
روسيل تمد له الاوراق:تفضل وشوف هي وش مسويه
المدير ياخذ الاوراق وينصدم:فخر عملت كذا؟
روسيل:اي والله تستعمل وظيفتها ب اشياء قذرة
المدير:راح احاسبها لاتخافين
روسيل:شكرا يلا بمشي تاخرت
المدير:طيب"طلعت وهي مبسوطة

الملكة
جابو الدفتر ل ريمان سمت باسم الله ووقعت شوي ودخل فهد قرب منها وباس راسها ولبسها الدبله اللي كانت كذا
https://imgn.ewaaan.com/imgcache/175071.jpg
ودخلو للغرفة
فهد قرب منها:مبروك
ريمان:الله يبارك فيك
فهد حضنها بقوة:اسف كل اللي صار فيك بسببي
ريمان دفنت راسها بحضنه:عادي م صار شي
فهد رفع راسها:عورك؟
ريمان:شوي موكثير
فهد قرب منها:دامك صرتي ملكي ماراح يقدر اي احد يمد يده عليك مهما كان

المطبخ
لورين تشرب العصير:ودي هذا ل برا يلا
الخدامة:طيب"طلعت بالعصير
نايف دخل:لورين
لورين لفت وشهقت:انت كيف دخلت هنا
نايف:برجولي"يطالعها من فوق لي تحت:صايره مثل الملاك
لورين اخجلت بس كابرت:لاتطالع انا بعد كم يوم بصير محرمه عليك
نايف:ومن قال لك بطلقك؟
لورين:انا قلت
نايف:وانا قلت مم راح اطلقك
لورين تنرفزت:م احبك"طلعت
نايف:هههههههههههه لازم اتصرف وبسرعة"طلع

بيت اديب
نيرمين لبست تنورة قصيرة زرقاء وبلوزه بيصاء وفيها رسمة ورود ملونه وعليها جاكيت جينز عدلت شعرها وحطت ميك اب خفيف ورشت عطر ونزلت:ماري ماري
ماري:Yes Lady Nermin*نعم سيدة نيرمين؟
نيرمين:Mr. Adib came*جاء السيد اديب؟
ماري:no
نيرمين:اوك"دخل اديب
اديب:مساء الخير
نيرمين:مساء النور
اديب:بصعد اغير ملابسي على م تحضرين العشاء
نيرمين:قبل العشاء ابغيك في موضوع
اديب جلس:وش فيك؟
نيرمين:بيت اخوك هو بيتك؟
اديب:اي بيتي ليه؟
نيرمين:يعني مايفكر يطلع يمكن نحتاجه اطلبه منه
اديب عصب وقام:شيلي هالشي من بالك اخوي عبداللطيف ماراح يطلع من البيت
نيرمين:حتى لوقلت لك بنته روسلين هددتني يوم ملكتي
اديب:هذي بزر تحطين عقلك عقلها بعدين ذي اخوي ومستحيل اسوي فيه كذا حضري الاكل ع مابدل"صعد
نيرمين بقهر:بنشوف ي اديب كيف بتطرده وانت مغمض عيونك بعد

يوم ثاني(بيت خالد)
نور صحت من النوم خذت شور لبست بلوزه بيضاء فوقها قميص جينز وسكارف اصفر وبنطلون جينز وجلست تضبط شعرها خالد جلس على الاب يسوي اوراق للشغل
خالد:سمعتي يقولون كيان حامل
نور:ايه دريت بس ياليتها تهتم شوي امس طول الليل ترقص
خالد سكر الاب:نوري
نور:عيونها؟
خالد:م ودك يجينا طفل؟
نور عضت شفتها:حبيبي والله بدري
خالد:مو بدري بعدين انا ابي طفل منك
نور:احنا توها علاقتنا تحسنت انتظر شوي
خالد:حاضر
نور لفت عليه:ممكن اطلب منك طلب؟
خالد:انتي تامرين
نور:صاحبتي عزمتني وابي اروح لها
خالد:اوكيه مافيه مشكلة جهزي واوصلك
نور:مشكور"لفت للمرايا تضبط شعرها والميك اب

بيت عبداللطيف
رندة:اي خليهم يجوون
روسلين:بس يبه انا توني بالكلية
عبداللطيف:اي مايخالف خلهم يجون ويشوفونك
روسلين:طيب
روهان جات من المطبخ:من اللي بيجي؟
رندة:صديق ابوك مسعود عنده ولد يدورون له بنت وبيجون يشوفون روسلين
روهان:روسلين؟بس روسيل اكبر
عبداللطيف:روسيل شايفه نفسها بعدين الولد عمره25اصغر منها
روهان:طيب"صعدت فوق
روسلين:انا بقوم اجهز نفسي بروح ل صديقتي"صعدت فوق
روهان دخلت هجوم على غرفة روسيل:روووووووسسسسسيل
روسيل:وجع انتي وش هالدفاشه م تعرفين تضربين الباب؟
روهان:خلك من الباب سمعتي اخر خبر
روسيل:وش؟
روهان:بيجون ناس يخطبون روسلين
روسيل ببرود:طيب وش اسوي
روهان:روسيل لاتزعلين بس انتي كبيرة وكل م جا حد ترفضينه ترا خلاص الباب م راح ينطق ثانيه وبتضيع حياتكك
روسيل خزت روهان:روهان احترميني
روهان:انا م قلت شي غلط طالعي نفسك بالمرايا وتعرفين وش قصدي"طلعت وسكرت الباب
روسيل قامت قبال المرايا:صح كلام روهان بس وش اسوي؟؟

بيت سعود
ريمان رن جوالها وردت:هلا
محمد:هلافيك مبروك ي بسه
ريمان:ههههههههه الله يبارك بك
محمد:ابي منك طلب
ريمان:اي مو لله متصل عشان شي قول
محمد:نايف اتصل علي وقال حطي كم غرض بشنطة لورين ملابس وكذا وحطي الشاحن والاغراض اللي تحتاجهم
ريمان:ليه؟
محمد:سوي اللي اقولك عليه بدون م تسالين
ريمان:اوك

قفت ريمان وطلعت بشويش ناظرت من فوق الدرج لقت لورين منمجة بالتي في دخلت غرفتها طلعت شنطة صغيره حطت فيها اغراض وملابس سكرت الشنطة وخذتها وطلعت ل غرفتها واتصلت على محمد
ريمان:الو حطيت كل اللي احس تستخدمة وتحتاجه
محمد:حلو نزلي الشنطة وعطيها السواق بيجي نايف ياخذها
ريمان:اوك

ريمان قفلت ونزلت بشويش ودخلت المطبخ طلعت من الباب الخلفي عطت السواق الشنطة ودخلت الصاله وجلست جنب لورين لورين رن جوالها تاففت وقفلته ورجع رن مره ثانيه ردت بعصبية
لورين:خير؟
نايف:اطلعي اخذي الاوراق؟
لورين:اوراق وش الطلاق؟
نايف بخبث:ايه طلعي يلا لاتتاخرين انا بالسياره انتظرك
لورين:طيب "قفلت وصعدت لبست العبايه واللثمة ونزلت فتحت باب السيارة:وينهم
نايف:ركبي خذيهم من ورا ليكون مفكرة بعطيك اياهم
لورين بقهر:ماشي"ركبت السياره ومدت يدها بتاخذ الاوراق نايف سكر الباب واقفله من عنده:ههههههههههههي وش تسوي
نايف يحرك السيارة:وش اسوي خذت زوجتي
لورين:نزززززززلننننني رجعني لللبيييييت
نايف بحدة:لوووووووووووورين اسسسسسسكتييييي بس
لورين نزلت دموعها:اكرهك اكررررهككك
نايف صرخ:بسسسسس"لورين فزت من الخوف اول مره يحاكيها كذا جلست ولفت للنافذه وتبكي

الشركة
دخلت خديجة للشركة فصخت عبايتها كانت لابسه بلوزه بنيه اكمام وفيها دوائر باللون الاسود وسكارف برتقالي وبنطلون جينز وشعرها ذيل حصان دخلت المكتب حقها جلست رفعت السماعة
خديجة:داليا موجودة بمكتبها؟
السكرتيرة:لا هي بقاعة لاجتماعات اتوقع الحين يخلص الاجتماع
خديجة:اوك شكرا

سكرت السماعة وطلعت من المكتب لقت داليا طالعه من الاجتماع لابسه بدي اسو فوقه جاكيت تايغر بني وبنطلون جينز وشعرها مفتوح وكعب اسود راحت لها على طول
خديجة:هاي داليا
داليا ابتسمت:اهلين كيفك؟
خديجة:بخير سوري ازعتك البارحة ب اتصالي
داليا:ياعيب الشوم شو ازعاج م ازعاج بس لان امي كان عندها موعد ورحت معها
خديجة:سلامتها
داليا:الله يسلمك"رن جوالها طالعت الرقم:عن اذنك عندي اتصال مهم"راحت للمكتب وجلست تكلم وخديجة عند الباب تسمعها:اهلين حبيبي,,شو؟هلأ؟بس هي الليله مو هلأ؟طيب حبيبي عم استناك"قفلت
خديجة ب استغراب:من تكلم ذي؟

بيت سعد
ريان دخل عليهم:زين انكم متجمعين عندي لكم خبر
دلال:قول يلا
سعد:م اظن من وراك يجي خير
ريان:افا بس افا هههههههههه سمعو"جلس:جاء واحد بيخطب ليان
ليان شرقت بالشيبس:كح كح يخطب منو؟
ريان:يخطبك
سعد:ومن ذا؟
ريان:جراح صاحبي هو معاي بالكلية
دلال:هذي توه بالكلية كيف بيتزوج؟
ريان:عادي هذا فهد بالكلية وملك
دلال:نشوف
ريان:يبه م قلت شي وش رايك؟
سعد:......

المستشفى
الممرضه:فخر
فخر لفت:hla?
الممرضه:Director wants you*المدير يريدك
فخر:ok"صعدت للمدير وطقت الباب
المدير:ادخل
فخر دخلت:انا فخر طلبتني
المدير:اي دخلي وسكري الباب
فخر سكرت الباب وجلست:امر
المدير:..............

نهاية البارت
ملكة حسام وداليا؟نايف وين ماخذ لورين؟
سعد بيوافق على جراح؟نيرمين وش تفكر فيه؟
روسيل؟ المدير وش بيقول ل فخر؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-15, 05:38 AM   #36

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(35)

بيت سعد
ريان:يبه م قلت وش رايك؟
سعد:مدري هالولد انا مو مرتا له
ليان بسرعة:بس انا موافقة
دلال لفت:وش موافقة هبله انتي
ليان:هذا قراري انا موافقة"صعدت فوق وبدت تبكي
سعد:والله من ورا قلبي بس عشانها هي تبيه
ريان:طيب بصعد فوق اريح شوي بعدين اكلمه"صعد
دلال:سعد من جدك البنت بعدها صغيرة وهو صغير وانا مابيها تعرس
سعد:هذي قرارها وبعدين احسن الحين هي وبعده ريان وبيفضى البيت لنا
دلال فهمت وقامت:رايحه اشوف الخدامة وش تسوي"مشت وهو يضحك

المستشفى
فخر سكرت الباب وجلست:امر
المدير يمد لها الاوراق:وش هذا
فخر طالعت الاوراق وبصدمة:اءءءء بس افهمني
المدير:وش افهمككك وش هذا فهميني انتي اسمعيني زين خذس كل اغراضككك واطلعي من المستشفى لانككك مفصولة وهاللي سويتيه راح ارسله لجميع المستشفيات عشان ياخذون حذرهم منك ويلاطلعي"طلعت وهي
تبكي وهو اتصل ب روسيل:الو
روسيل:هلا والله
المدير:هلافيك استدعيتها وتم طردها
روسيل:طيب
المدير:شكلك بالدوام؟
روسيل:لا انا م عندي اليوم
المدير:زين يلا مع السلامه"قفل

بيت نواف
نواف وبنته بحضنه:اقول ملاكي
ملاك تلبس الجاكيت الطويل:قول ي روحها
نواف:ودي ب ولد مع جورجيت وش قلتي
ملاك لفت عليه بصدمة:لاطبعا
نواف:ليه لا بالله
ملاك:حبيبي جورجيت تو م خذت سنه وانا مابي احمل ثانية
نواف:وش ماتبين تحملين ثانية على كيفك هو
ملاك:طبعا انت تتكلم كذا لانك م حسيت بالتعب اللي حسيته انا بوقت الحمل والولادة
نواف حطت جورجيت على السرير وقام:والله ي ملاك كل هذا من الله سالفة ماتبين تحملين ثانية ماراح اقبلها
ملاك:هذا القرار قراري احترمه
نواف:هذا القرار لما تاخذينه لازم اوافق او لا لان يخصنا احنا الاثنين سامعة
ملاك:لا موسامعة انا مرره تعبت ب ولادتي مابي ثانيه
نواف كاتم غضبه:كلامي م راح اعيده واذا م تبين تجيبين عيال اقدر اتزوج واجيب بدال الواحد اربع"طلع وصفع باب الغرفة
ملاك دمعت:مو حاس فيني ذا بس يبغي عيال طيب وانا؟

عند نايف ولورين
نايف وقف عند الشاليه:نزلي يلا
لورين تصرخ وتبكي:انت م تفهم اقولك رجعني للبيت
نايف ببرود ينزل ويسكر الباب ويفتح بابها:ي تجلسين هنا وبروحك ي تنزلين لك الخيار انتي
لورين نزلت وهي تبكي:انت ليه تسوي كذا فيني كل ذا عشان احبك
نايف حضنها:وانا احبك بس انتي موراضيه تسمعيني ولاتفهميني
لورين بعدتها بشويش:مابي اسمع شي خلنا ندخل داخل
نايف:طيب"فتح السياره اخذ شنطته وشنطة لورين وفتح باب الشاليه ودخلو وسكر الباب وقفله
لورين:لاتفكر انك جبتني هنا وحبستني بغير رايي انا عند رايي وماراح اغيره
نايف جلس على الكنب:سوي اللي بتسوينه بس راح تبقين هنا
لورين فكت اللثمه:وين الغرف؟
نايف:فوق على يدك اليمين
لورين:طيب"صعدت وسكرت الباب على نفسها وهو فتح شنطته وخذ الفوطة ونزل لحمام السباحه

بيت سعود
ريمان رن جوالها:هلاوغلا
ليان:تعالي لي البيت
ريمان:ليه وش صاير؟
ليان:بتجيني ولا اجيك اخلصي
ريمان:وش فيك هدي خلاص انا بجيك
ليان:طيب انتظرك

ريمان قفلت وقامت لبست بلوزه نص كم بيضاء وتنورة قصيرة سودا لي الفخذ ولبست فوقها جاكيت طويل لونه رمادي تركت شعرها مفتوح حطت لها كحل اسود وروج خفيف رشت عطر ولبست عبايتها
واللثمة راحت ل بيت سعد وصعدت ل ليان الغرفة وقالت لها كل شي
ريمان وقفت:وب امر مين يسوي كذا؟
ليان:تكفين ريمون انا بموت خوف
ريمان:تدرين وين ساكن هالعله؟
ليان:اي ليه؟
ريمان:قولي وين
ليان:ف ****
ريمان:انا بتصرف "لبست عبايتها
ليان:ريمان ياخبلة وش بتسوين
ريمان:اوش م عليك قلت انا بتصرف"طلعت بسرعه
ليان لحقتها بس مقدرت تمسكها اتصلت على ريان بس م رد:مالي الا اتصل ب اسوم

بيت اسوم
اسوم ردت:هلا ليون
ليان:اسماء الحقيني بسرعة انا ف ورطة
اسوم:ورطة شنو وش صاير؟"قالت لها ليان كل شي:طيب ريمان وينها
ليان:قبل لا اتصل عليك حرقت جوالها م ترد
اسوم:خلاص انا راح اتصرف
ليان:بسرعة الله يخليك
اسوم:طيب"قفلت واتصلت ب ريمان
ريمان استغربت الرقم وردت:االو
اسوم:الو ريمان؟
ريمان:اي من؟
اسوم:انا اسوم سمعيني انا درييت بكل شي ليان خبرتني لاتسوين اي شي الحين
ريمان بعصبية:انهبلتي وش م اسوي شي راح اسوي وبدافع عنها م راح اتركها
اسوم:ماشي خلاص انا بساعدك
ريمان بشك:صدق؟
اسوم:اي راح اساعدك بس لاتروحين له الحين خليني اروح معاك
ريمان:طيب تعالي لي مطعم ال*** انتظرك هناك
اسوم:ماشي م راح اطول

اسوم قامت من على السرير لبست قميص مخطط وفوقه بلوزه اكمام سوداء وشورت رمادي رشت عطر ولبست عبايتها واللثمه وطلعت بسرعة ل ريمان

بالليل(ملكة داليا وحسام)
داليا لابسه كذا
https://www.onstek.com/up/uploads/f3b2a1bbcd.jpg
التسريحة كذا https://up.n4hr.com/uploads/1402990425741.jpg
الميك اب كذا https://img.maas1.net/imgcache/2015/02/361530.jpg
اماني لابسه كذا https://vb.elmstba.com/imgcache/almst...263566_860.jpg
التسريحة كذا

https://up.mraah.com/do.php?imgf=1409506841189.jpg
الميك اب كذا https://img.khleeg.com/imgcache/2013/04/31487.jpg
ام داليا لابسه كذا https://www.womenw.co/imgcache2/888281.gif

كانت المكلة بسيطة مافيها الا كم وحده من معارف ام داليا جابو الدفتر وقعت داليا دخل حسام باس جبينها ولبسها الدبلة

https://www.al-zin.com/vb/uploadcente...1366438878.jpg
ودخلو للمجلس
حسام:مبروك حبيبتي
داليا:الله يبارك فيك ابن عمي
حسام:اسمعيني حبيبتي الزواج بعد اسبوع انا مابي نطول
داليا:وخديجة؟
حسام:خديجة م عليك منها انتي في بيت وهي في بيت
داليا:انا مابدي كلف عليك اذا هيك بسكن هون مع امي
حسام:وش تسكنين مع امك وانتي زوجتي خلاص قلت لك لك بيت لحالك
داليا:ومابدك تخبر زوجتك ب جوزتنا هي؟
حسام:الاراح اقول لها بس مو الحين
داليا:طيب حبيبي اللي تشوفوه مناسب اعملوه

بيت اديب
خذت شور لبست فستان ازرق كت وسيع عند الصدر ومفتوح من الجوانب وقصير لي الفخذ رفعت شعرها بمشبك صغير حطت ميك اب خفيف ورشت عطر لبست كعب وطلعت من الغرفة تدور اديب م حصلته
نيرمين:ماري ماري
ماري:Yes Madame*نعم مدام؟
نيرمين:Wayne Mr. Adib*اين السيد اديب؟
ماري:In the Council with Mr. Sadn*في المجلس مع السيد سادن
نيرمين:Well I'll go to my room*حسنا سأذهب الى غرفتي"صعدت وجلست شوي وطق الباب :تفضل
كوريا دخلت وبيدها كيس:Lady Nermin gift from Mr. Adib*سيدة نيرمين هدية من السيد اديب
نيرمين:ok"خذت الكيس وفتحته كان طقم الماس كذا

ط§ط¬ظ…ظ„ ط§ظ„طµظˆط± أ— طµظˆط± ط¬ظ…ظ?ظ„ط© HD
هذي البداية بس
اديب صعد ودخل الغرفة:ها انتي هنا
نيرمين بدلع:اي ومشكور على الهدية
اديب:العفو"انسدح على السرير
نيرمين:شنو م راح نسهر سوا
اديب بدون نفس:لا وطلعي وسكري الباب ابي ارتاح
نيرمين:طيب"طلعت وسكرت الباب:هذا جن شكله بس احسن المهم عندي الفلوس والالماس

بيت عبداللطيف
روسلين لبست فستان بنفسجي اكمام صوف لي الفخذ تركت شعرها مفتوح وحطت كحل ازرق وروج خفيف ورشت عطر لبست حلق ورشت عطر ونزلت سلمت عليهم وجلست
الحرمة:ماشاء الله الله يحفظك
روسلين:تسلمين
الحرمة:دام روسلين جات راح اقول ولدي يشتغل مهندس وعنده بيت وجاهزين للي تبونه
رندة:احنا ماعندنا شروط بس البنت تكمل دراستها
الحرمة:اي اكيد

روسيل نزلت وهي لابسه فستان بنفسجي اكمام وقصير لي الفخذ وحزام اسود عريض عند البطن وشعرها جايبته على جنب وحاطه ميك اب خفيف سلمت على الحرمة وجلست جنب امها
الحرمة:هذي بنتك بعد
رندة:اي هذي بنتي روسيل
الحرمة:اذكرها وهي صغيرة ها تدرسين؟
روسيل:خلصت والحين انا ممرضة بالمشفى
الحرمة:كم صار عمرك؟
روسيل:27سنه
الحرمة: وم تزوجتي؟
رندة:م صار نصيب

بيت مشعل
لوسي دخلت الغرفة:حبيبي الخدامة تقول ان حسام تحت
مشعل:غريبة وش جايبه هالوقت
لوسي:اي وقت الساعه 10 عادي
مشعل:يلابقوم اشوفه"قام ولبس ونزل دخل المجلس سلم عليه وجلسو
حسام:مشعل بقولك شي
مشعل:قول؟
حسام:انا ملكت
مشعل:ها وش وش ؟وش ملكت
حسام:ملكت على داليا
مشعل:انت جنيييت وخديجة
حسام:مشعل تكفى افهمني خديجة م تجيب عيال م تجيب
مشعل:لاتقول كذا كل شي ب يد الله
حسام:انا كنت قبل عادي وقالت تلدكتورة في احتمال وبدت تاخذ حبوب بس اتصلت علي الدكتورة قالت م تقدر تجيب مستحيل ابقى طول عمري بدون اولاد
مشعل:وهي عرفت ولالا؟
حسام:بتعرف بعد الزواج
مشعل:ليه م قلت لها وصارحتها
حسام:بس مووحاب
مشعل تنهد:الله يهديك

فوق
قمر لبست بلوزه سودا فوقها جاكيت ابيض وتنوره قصيرة سودا حطت بروش صغير ف الجاكيت رفعت شوي من شعرها بمشبك صغير حطت لها كحل اسود وروج احمر رشت عطر لبست عبايتها وراحت ل غرفة نجود
طقت الباب
نجود:ادخل
قمر دخلت:انتي لسه جالسه قومي خلينا نروح للبنت
نجود:قمور مقدر اروح وراي بحث ولسه م خلصت
قمر:طيب انا بروح سي يو
نجود:سي يو 2

الشاليه
لورين لسه بغرفتها و طلعت مقفلها على نفسها الباب ونايف طلع كل حرته بالرياضه والسباحة طلع من المسبح نسى ان م جاب ملابسه من الصاله اتصل على لورين مره ومرتين وثلاث بس للاسف
لورين حاقرته وم ردت نايف لف الفوطه عليه صعد للصاله وكانت كل المكيفات مشغله والهواء البارد يضرب بجسمه حس بتعب بزيادة انسدح على الكنب م حس بحاله وغفى من التعب بعد شوي
لورين طلعت من الغرفة م لقت نايف فوق
لورين:ليكون طلع وخلاني اي يسويها ولد سلمى "نزلت ولقت نايف نايم بالفوطه استغربت نزلت:نايف نايف
نايف:"لارد
لورين قربت منه مسكة يده استغربت ان حاره:نايف حبيبي وش فيك
نايف:"يهمهم بتعب
لورين نزلت دموعها:حبيبي وش فيك"حط يدها على جبينه شافته مثل النار ركضت للمطبخ جابت موية فيها ثلج وفوطة حطت الفوطة على جبينه وجلست جنبه

بيت رسيل
رسيل لبست بلوزه نص كم رمادية عليها رسمة بنت فوقها جاكيت ابيض وبنطلون جينز جابت شعرها على جنب حطت لها كحل وروج خفيف ورشت عطر ونزلت رن الجرس وفتحت الباب دخلت قمر وسلمو على
بعض فكت اللثمة وطالعت كيف البيت انيق جدا كان البيت كذا


الحديقة
https://up.hawahome.com/uploads/13699022825.jpg
الصاله
https://www.hayah.cc/forum/imgcache/47150.png
المطبخ
https://dc08.arabsh.com/i/01605/6k1si0bu7k1v.jpg
مجلسين
https://bo7.net/images/2/%D8%A8%D8%A7...88%D8%B1_5.jpg
https://bo7.net/images/2/%D8%A7%D9%84...8A%D9%85_m.jpg
الحمامات وانتو بكرامة https://www.mojtamai.com/%D8%A7%D8%AB...ries/00634.gif ,, https://imagecache.te3p.com/imgcache/...bfcd19b420.jpg
https://www.hayah.cc/forum/hayahimgca...69707hayah.jpg
الصاله اللي بالطابق العلوي https://content.bezaat.com.s3-eu-west...b1098c0bf1.jpg
غرفة رسيل https://up.3dlat.net/uploads/3dlat.com_13916683422.jpg
الحمام وانتو بكرامه https://vb.elmstba.com/imgcache/almst...636615_686.jpg
غرفة فيصل https://forum.imageslove.net/photos/i...347361_113.jpg
الحمام وانتو بكرامة

https://jaamila.com/jimg/M3N4NET-107351-9.png

رسيل:تبين نجلس هنا ولا بغرفتنا
قمر:بكيفك
رسيل:خلاص خلينا نصعد الغرفة اخاف فيصل يجي الحين
قمر:اوك"صعدو وفيصل كان واقف عند باب المطبخ وطلع للصاله
فيصل يصارخ:رسيل رسيل
رسيل:دخلي الغرفه بشوفه وش يبي وبرجع لك
قمر:طيب"دخلت
رسيل نزلت:ها ها وش فيك تصارخ؟
فيصل:مين الحلوه اللي معاك؟
رسيل:نعمممم؟
فيصل:تكفين مين ذي
رسيل:صاحبتي
فيصل:جمييله
رسيل رفعت حاجب:هين ي فصيل ان ماعلمت خالتي عليك م كون رسيل"صعدت
فيصل:يمه منها فتانه

بيت حسام
خديجة وقفت:كان م جيت انت م تدري كم الساعه الحين
حسام:تراني جاي من الشغل تعبان مابي حنه
خديجة:قولي وين كنت
حسام:بملكة داليا اليوم داليا ملكت
خديجة:وليه م قلت لي كان ودي احضر
حسام:اللي خذها صاحبي ورحت بس كذا على الضيق اصلا
خديجة:طيب ماتبي عشا
حسام:لابصعد انام"صعد
خديجة:وش فيه ذا؟

الشاليه
لورين كانت تبكي وهي تحط كمادات على نايف شوي وبدت نزل الحراره غطته بخفيف طالعت الساعه كانت الساعه 11وربع م عرفت وش تسسوي تاخر الوقت ونايف تعبان كثير توها بتقوم الا سمعت نايف
نايف غافي ويهذي:لورينن امي امي السبب
لورين ب استغراب:امه شنو ذي وش يخربط"رفعت جوالها فتحت الباسورد واتصلت ب جوان:الو
جوان:هلاوالله
لورين:هلافيك بسالك عن شي وامانه تجاوبيني
جوان:قولي
لورين:امك وش مسوية؟
جوان تنهدت:شكله نايف م قالك امي هي اللي حطت الرسايل والصوره ب الشنطة
لورين شهقت:ها؟
جوان:والله
لورين:طيب شوي وبرجع اكلمك
جوان:اوك

قفلت لورين ورسلت مسج ل اخوها يجي الشاليه بسرعه ويجيب السواق خذت شنطتها وصعدت فوق فصخت اللي عليها لبست بلوزه رمادية اكمام وعند الكتف فيونكا سوداء وبنطلون جينز رفعت شعرها
وحطت لها ميك اب خفيف وخذت عبايتها ونزلت طق باب الشاليه وفتحت
محمد:وش صاير؟ليه جبتيني هالوقت؟
لورين:ادخل عند نايف كثير تعبان
محمد:وانتي وين رايحه
لورين:تكفى ادخل بعدين بقولك كل شي
محمد:انتبهي لك
لورين:طيب السواق جبته؟
محمد:اي برا
لورين:اوك"لبست عبايتها واللثمة وطلعت

بيت خالد
نور لفت الروب عليها:ومتى صار هالحكي؟
خالد:من يومين
نور جلست على السرير:شكلها عين وصابتهم
خالد:يمكن اقول نوري"يقرب منها
نور:همم
خالد:صايرة جميلة
نور:ههههههههه مافي عيب"توها بتقوم سحبها من يدها و****

عند ريمان
ريمان:شلون يعني
اسوم:انا بتصرف هالمرة
ريمان:لا انا معاك سامعههه؟؟
اسوم:ريمون بتدخلين بمشاكل
ريمان:مو اول مره
اسوم:ريمان قلت لك لا سمعي الكلام

نهاية البارت
لورين وين بتروح؟
نواف بيتزوج؟
زواج داليا وحسام؟
اسوم وش ناويه عليه!
وريمان بتدخل بمشاكل؟
رسيل بتعلم ام فيصل على فيصل؟
سادن قال شي ل عمه؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-15, 05:39 AM   #37

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت (36)
بيت دحام(1)
سلمى سمعت صوت الجرس:مين جاي هالوقت"نزلت لقت لورين بالصاله:خير وش جابك؟
لورين:اللي جابني حركاتك وسوالفك اذا مفكرة تخربين بيني وبين نايف ف تحلمين
سلمى جلست وحطت رجل على رجل:انا ابي الخير ل ولدي
لورين:انتي تدورين الخير ل احد؟ سمعيني اللي سواها يوسف فيني وانتي السبب ترا اقدر ارفع قضية عليك والحين واقول ان انتي اللي خططتي ل كل هذا ف لاتقربين من حياني انا ونايف انا احبه وهو
يحبني وبحركاتك ذي خسرتي الكل"طلعت
سلمى بقهر:صدق حقيرة وماتستحي

بيت رسيل
رسيل جلست جنب ام فيصل:خالتي
ام فيصل:هلا حبيبتي
رسيل:ترا فيصل اليوم كان واقف عند المطبخ وشاف صديقتي وهي كاشفه
ام فيصل بصدمة:قليل الادب"صارخت:فيصلللللللللل
فيصل نزل يركض:ها وش صاير؟
ام فيصل قربت ومسكت اذنه:شلون ترضى على نفسك تطالع بنت م تحل لك
فيصل:يعني قلتي لها؟
ام فيصل:اكلمك انا اترك رسيل
فيصل:بالغلط
رسيل شهقت:مو بالغلط كذاب كان واقف عند الباب
ام فيصل:قليل ادب اسمعني راح اخطبها لك وغصبن عنك بتتزوج
فيصل فرح:صصصصدق انا موافقققق
رسيل:يمكن هي م توافق عليك
فيصل:ليه وش فيني ؟
ام فيصل:اي يمكن م توافق شايف جسمك انت لو تدفني ب صبعك طحت
فيصل:انتو كلموها طيب بعدين قولو اللي تبون
ام فيصل:طيب

يوم ثاني
ريمان لبست مريولها ورفعت شعرها رن جوالها وردت:الو
فهد:وينك؟
ريمان:الناس تقول صباح الخير قبل
فهد:صباح الخير وينك؟
ريمان:بالبيت البس للمدرسة
فهد:انا تحت انزلي لي بسرعة
ريمان:طيب"قفلت ولبست العبايه والشيله ونزلت
عبير:وين بتطلعين بدون فطور؟
ريمان:فهد على الباب يبغيني بشوف وش يبي
عبير:طيب
ريمان طلعت وركبت السياره:صباحو
فهد لف بعصبية:ريمان انتي م راح تتوبين؟
ريمان:هي وش فيك هبيت ب وجهي وش سويت انا
فهد:م خلصنا من سالفة عبد الرحمن وليان وريان طلعتي لي بسالفة جراح؟؟؟
ريمان:انت وش عرفك؟
فهد:ليان قالت لي
ريمان:يعني ليان قالت لك ان مهددها وتبيني اسكت
فهد ب استغراب:مهددها؟
ريمان:اي قايل لها لو م وافقتي علي بخبر ريان انك بستيني وشفتك بدون عباية وغطا وهو كذاب ليان م كانت تدري انه موجود اصلا بالحديقة طلعت وصار اللي صار
فهد ببرود:ولو ماراح اخليك تسوين شي الحين انتي زوجتي شرعا وقانونا وماتطلعين من شوري روحه مافيه ويلا نزلي روحي مدرستك
ريمان بعصبية:طيب طيب"نزلت وصفعت بالباب
فهد اتصل ب ريان وحرك السيارة:وينك؟
ريان:بالبيت افطر
فهد:يالله بجيك الحين
ريان:طيب

الشاليه
لورين صحت قبل نايف حست ان لسه تعبان ومن جات البارحه وهو نايم محمد اخوها صعده للغرفة وبقى نايم قامت غسلت وصلت لبست بلوزه عنابية اكمام وبنطلون اسود لبست سلسله بيضاء طويله
تركت شعرها مفتوح وحطت لها كحل اسود وروج عنابي رشت عطر ونزلت عملت فطور وحطته بالصينية وصعدت حطت الصينية على السرير وقربت من نايف
لورين:حبيبي
نايف فتح عيونهه بصعوبة:لورين
لورين:قلبها؟
نايف:كم الساعة؟
لورين:الساعه7
نايف جلس على السرير:ليه تعبتي نفسك اقدر انزل وافطر تحت
لورين:همم لا انت لازم ترتاح"حطت يدها على جبينه:الحمدلله نزلت الحرارة
نايف ابتسم ومسك يدها وباسها:الله لايحرمني منك
لورين:ولامنك
نايف:يلابقوم اغسل واصلي واجي افطر
لورين:طيب

بيت سعد
ريان فتح الباب:غريبة جاي بدري وش عندك؟
فهد:جاي اكلمك بموضوع يخص اختك
ريان:وش هو؟
فهد:تعال نقعد بالحديقة مابي احد يدري
ريان:طيب"طلعو وجلسو وقال كل شي له وطلع وريان صعد يركض وطق الباب على ليان
ليان:ادخل
ريان دخل:ماراح توافقين على جراح سامعة
ليان:بسم الله وش فيك؟
ريان:انا عرفت بكل شي ماراح توافقييييين "نزل يركض
ليان تنهدت براحة:الحمدلله بس وش عرفه ومين قاله

الظهر-العصر
(بيت حسام)
خديجة:حسام
حسام ياكل:همم
خديجة:تكفى ابي سمك مشوي
حسام:هالوقت؟
خديجة:اي تكفى
حسام:طيب انا بقوم اسوي لك
خديجة:مشكور
حسام:ولو"دخل المطبخ وبدا يسوي فيه

بيت مشعل
قمر:ها؟
ام قمر:وش ها؟ اقولك بيجون يخطبونك
قمر:هههههههههههههههههههه
لوسي:وش فيك يالمجنونة استحي شوي طيب
قمر:ومين ان شاء الله؟
ام قمر:فيصل اخو صديقتك رسيل
قمر تلعثمت:ها اي اي
لوسي:وش فيك؟
قمر:ولاشي"صعدت غرفتها
لوسي:متى بيجون؟
ام قمر:الليله
لوسي:اي زين

بيت محمد
كيان لبست بلوزه سودا الكلر والاكمام بيضاء وبنطلون مشجر وجابت شعرها على جنب حطت لها كحل وروج خفيف ورشت عطر حست انها اشتهت ورق عنب حامض ونزلت بسرعه ل محمد
محمد:وش فيك نازله كذا بشويش انتي حامل
كيان:تكفى تكفى جيب لي ورق عنب حامض والحين
محمد:وش مشتهيته انتي
كيان:اي تكفى حبيبي
محمد:طيب بقول للسايق يجيب من المطعم اللي جنبنا
كيان:لا انت روح هذا هو قريب يلا يلا
محمد:تامرين"طلع من الباب
كيان جلست:ياربي وش فيني اشتهيته كذا"حطت يدها على بطنها وضحكت رن جوالها وردت:الو
نجود:كيفك؟
كيان:بخير وانتو كيفكم
نجود:الحمدلله سمعيني تعالي الليله
كيان:ها وش عندكم؟
نجود:جايين ناس يخطبون قمر
كيان:صدق؟اوكيه بكون عندكم الساعه8
نجود:طيب"قفلت ودخل محمد
كيان ركضت وخذته من يده:شكرا"جلست وفتحته وبدت تاكل
محمد يطالعها:عافيه
كيان:يعافيك"تاكل:امم حبيبي
محمد:روحه
كيان:ابيك تاخذني اليوم ل بيت هلي
محمد:تامرين امر بس اهتمي بنفسك
كيان:حاضر

الشاليه
نايف يشوي السمك ولورين حاضنته من ورا:وين رحتي البارحه قولي؟
لورين:امم ل امك صراحة
نايف:تهاوشتي وياها
لورين:شوي موكثير
نايف لف عليها وباس خدها:انسي اللي صار
لورين ابتسمت:طيب انت تنتبه للسمك لايحترق وانا بجيب من داخل العصير
نايف:اوكي حبيبتي

دخلت شوي جاها مسج من رقم غريب رفع نايف الفون وافتحه لقى مكتوب"لا انتي ولاملاك راح تتنهون ب حياتكم وعد مني "نايف على طول اخذ الرقم وسجله ب جواله ومسحه من فون لورين

عند ريان
ريان من الصبح معصب وموعارف يتصرف ركب سيارته وحرك لبيت جراح كان الطريق زحمة وتشتغل الاشاره وتطفي والسيارات م يتحركون بالموت وصل ل بيت جراح وقف السياره وطفاها ونزل بسرعة
وطق الباب
جراح فتح:هلا وال"ماكمل كلامه الا ريان ضربه على وجهه وتم يضرب فيه بدون رحمههه واخر شي مسكه بقوه من تيشرته:لوفكرت بس تقرب لا اختي امحيك من على وجهه الارض

بيت خالد
نور:اقول خالد
خالد مندمج بالاوراق:هلا
نور:ابي اتكلم معاك بموضوع مهم
خالد سكر الاوراق:يلا احكي
نور:بخصوص الحمل
خالد:طيب وش فيك وش اللي زاعجك فيه
نور:انا ابي احمل بعد م خلص كليه
خالد بصدمة:نور انتي تو اول سنه باقي لك 4 او 5سنين بالكثير
نور:وش اسوي حبيبي انا ابي لما احمل واجيب الطفل اكون فاضيه له م عندي شغل ودراسه واختبارات
خالد:نوري انا راح اساعدك وبعدين امي موجودة وخالتك دلال واختك ليان واذا يعني مافي احد فاضي نجيب مربيه
نور تنهدت:طيب

بيت نواف
ملاك لبست بلوزه كت صفراء ومن تحت تنوره قصيرة لي الفخذ سودا جلست تسوي شعرها بالفير دخل نواف عليه وراح جنب سرير جورجيت باسها وجلس على السرير
نواف:وش صار على موضوعنا؟
ملاك:اي موضوع؟
نواف:الحمل
ملاك ببرود تسكر الفير:ماراح احمل واذا تبي تزوج
نواف:قد كلامك؟
ملاك:اي قده ونص ماتقدر تجبرني على شي
نواف:طيب طيب بنشوف"طلع وصفع بالباب وصحت جورجيت تبكي قامت خذتها تسكت فيها

شقة داليا
لبست فستان كت لونه اصفر مفتوح الظهر كله ولي الفخذ رفعت شوي من شعرها وحطت لها ميك اب خفيف لبست كعب ابيض ورشت عطر وطلعت للصاله رتبت كل شي شافت امها طالعه من الغرفة
ام داليا:لاتنسي تطفي النار طيب
داليا:طيب وانتي لوين بتروحي؟
ام داليا:ل عند خالتك
داليا:سلمي لي عليها كتير"طلعت ام داليا طق الجرس وفتحته داليا
حسام ب ابتسامه وماسك ورد:مساء الخير
داليا:مساء النور فوت"دخل وسكر الباب وباس خدها
حسام يطالع الطاوله:الله كل ذا انتي مسويته
داليا:اي بس شوي ماما ساعدتني "تذكرت:نسيت اطفي النار"راحت تركض المطبخ وهو جلس على الكنب
حسام رن جواله ورد:هلاوغلا
مشعل:هلافيك يالقاطع وينك
حسام:عند داليا بتعشا عندها
مشعل:طيب بس تطلع تعال لي القهوة كلهم راح يجون
حسام:ماشي بس اخلص راح اجيكم
مشعل:طيب يلا اشوفك على خير"قفل
داليا طلعت وحطت الصحن:تفضل حبيبي
حسام قام وجلس وداليا حطت له الاكل وجلست بدا ياكل:امم لذيذ كثير تسلم يدك
داليا:بالعافيه بدي حاكيك بموضوع
حسام:قولي
داليا:انا كتير خايفه من ردة فعل خديجة لما تعرف انك مجوز وحده تانيه
حسام:وليش خايفه بعدين الشرع حلل لي اربع وانا ماتزوجت عشان شي لاسمح الله
داليا:طيب متى بدك تحكي لها
حسام:بعد م نتزوج بقول
داليا:منيح

بيت اديب
اديب نزل من الدرج:كوريا
كوريا:Ordered Mr. Adib*امر سيد اديب
اديب:Tell the lawyer now comes*اخبري المحامي ياتي الان
كوريا:ok
اديب:Wayne Ms. Nermin*اين السيدة نيرمين
كوريا:Swimming pool*بحمام السباحه
اديب:ok"دخل المجلس
كوريا راحت كلمت المحامي ودخلت المطبخ:ماري
ماري:What*ماذا؟
كوريا:There is news of one million riyals*هناك خبر بمليون ريال
ماري:What is it*ماهو؟
كوريا:Mr. Adib will leave Ms. Nermin*سيقوم السيد اديب بترك السيدة نيرمين
ماري شهقت:How did you know this*كيف عرفت هذا؟
نيرمين دخلت عليهم وهي لابسه بلوزه بيضاء وقميص اسود قصير وبنطلون:I want coffee*اريد قهوة
ماري:ok*نيرمين تو بتطلع ولفت
نيرمين:Wayne Mr. Adib*اين السيد اديب؟
كوريا:In the Council with his friend*في المجلس مع صديقه
نيرمين:ok"طلعت

بيت مشعل
قمر لبست فستان بدون اكمام ملون وقصير لي الفخذ وتحت الصدر حزام عريض اسود تركت شعرها مفتوح وحطت لها روج خفيف وكحل ورشت عطر لبست الكعب ودخلت نجود عليها
نجود:يلا لي متى
قمر:متوتره
نجود:كلنا جنبك
قمر:كيان جات؟
نجود:اي تحت
قمر:اوك"نزلت بخفيف وسلمت على رسيل وام فيصل وجلست
ام فيصل:ماشاء الله قمر اسم على مسمى
ام قمر:تسلمين
ام فيصل:اي سنة تدرس؟
ام قمر:اول سنه بالجامعة
ام فيصل:زين انا ولدي يشتغل ب ارامكو وعمره 27سنه
ام قمر:الله يخليه لكم
كيان تهمس لقمر:قمور م توقعتك تعرسين
نجود كاتمه ضحكتها:ولا انا
قمر بنرفزة:انقلعو بس
ام فيصل وقفت:ان شاء الله خير"سلمت عليهم وطلعت
نجود:ههههههههههههههههه قمر شكلك تحفة
قمر ترمي المخده عليها:اوص بس بشوف شكلك وانتي مخطوبة"وقفت
لوسي:وين؟بيجي الفلم
قمر:بصعد اغير ملابسي وبنزل"صعدت
ام قمر:وانا خلوني اروح اشوف ابوها من مساعه وهو يتصل"راحت
لوسي:كيون شخبار محمد معاك
كيان:بخير ومااقوله شي الا ونفذه لي مسكين
نجود:كل اللي يسويه عشان البيبي ترا
كيان بغرور حطت رجل على رجل:لانه يحبني مو بس عشان البيبي

بيت عبداللطيف
روهان طقت الباب:ساري
ساري على الاب:ادخلي
روهان دخلت:وين جوالك
ساري:على الشاحنن ليه؟
روهان:كوريا اتصلت عليك كسرت جوالك
ساري بفهاوة:كوريا مين؟
روهان:خدامة عمي اديب اتصلت على ابوي ومغلق لانه مسافر البحرين كم يوم مع امي وانت م ترد الحين هي على التيلفون تحت تبيك
ساري:طيب طيب"سكر الاب ونزل

غرفة روسيل
روسلين:مدري بس ماحددو موعد الملكه
روسيل:على خير
روهان دخلت بدفاشه:صاير شي مهم
روسيل:وش؟
روهان:كوريا خدامة عمي اديب متصله اكيد صاير شي
روسلين:ليكون عمي بيطلعنا من البيت
روسيل:قومي قومي نشوف "نزلو يركضون وساري سكر السماعه
روسلين:وش صار؟
ساري:عمي شكله بيطلق اللي اخذها استدعى المحامي وحضر الخدم م يقولون ل نيرمين انه موجود
روسيل:واخييييرا بنفتك منها
روسلين:الحمدللله

بيت دحام(2)
دحام يكلم جوال:ومتى الورقة توصل لها
...:بكرا
دحام:اي تكفى مانبي نتاخر
..:حاضر
دحام:زين"سكر وسمع لارا تصارخ فز من مكانه وصعد يركض ودخل الغرفة شافها تبكي وماسكه بطنها:حبيبتي وش فيك
لارا تشهق:بموت من الالممممممم موقادرة
دحام متوتر:بتولدين
لارا:انا بالشهر السابع يعني موشهري اخخخخ

دحام حط العبايه عليها ولبس ثوبة وشالها بسرعه ركبها السياره وحرك بسرعة للمستشفى كان متوتر وخايف كثير وصلو ونزلو وعلى طول دخلوها للغرفة ودخل الدكتور كشف عليها وطلع ل دحام
الدكتور:انت زوجها؟
دحام:اي وش فيها؟
الدكتور:تحتاج عملية فورا
دحام:ليه؟
الدكتور:الجنين دقات قلبه ضعيفه لازم تولد الحين عشان م يصير ي خطر على حياتهم
دحام:طيب لارا اهم شي مابي يصير فيها اي شي
الدكتور:حاضر"دخل بسرعه ودحام راح يوقع على الاوراق

*لما نحب شخص اكثر من روحنا شعور الخوف ب ان نفقدها دايم يوجعنا*

بيت حسام
خديجة دخلت المطبخ:وينه وينه للشبس"فتحت الدرج وطلعت شبس حار جلست بالصاله اكلت شوي حست ان لاعت كبدها وركضت لدورة المياه وبدت تستفرغ وانتو بكرامه:اخ وش فيني"حطت يدها على بطنها
:معقوله حامل"صعدت فوق اتصلت ب حسام كثير ومارد لبست عبايتها واللثمه وطلعت للمشفى خذت تحاليل وجلست تنتظر

*حلم صغير وامنية كبيره وجعل ربي يحققها لنا*



بيت سعود
ريمان كانت تكلم فهد ويتهاوشون:قلت لك لا
فهد:سمعيني زين زواجنا نهاية هالشهر شئتي ابيتي راح يكون نهاية الشهر"قفل بوجهها
ريمان نزلت ل امها:يمههه
عبير:وش فيك تصارخين
ريمان:فهد حددد موعد الزواج بكيفه ولابعد ونهاية الشهر ذا
عبير:طيب عادي وش فيك
ريمان:لاموعادييي انا مابي واذا هو يبي بكيفه انا ماراح اعرس"صعدت فوق متنرفزة
عبير:سكنهم مساكنهم جنت البنت

الشاليه
لورين تشوف:اممم اي فلم
نايف:اكشن او رعب
لورين:طيب
نايف وقف:نسيت الجوال بالشاحن بصعد اشيله
لورين:حبيبي نزل فوني معاك اخاف امي تتصل
نايف:من عيوني"صعد شال الشاحن من جواله واخذ جوال لورين فجاه جا مسج جاه فضول وفتح المسج كانت من نفس الرقم*لاتردين بس نهايتكم قريبه*صور المحادثة ورسلها على جواله ومسح الصوره
من جوال لورين والمسج ونزل
لورين:في احد اتصل
نايف:لا
لورين حطت الفلم وجلست جنب نايف:ان شاء الله يطلع موبايخ
نايف:ههههههههه كل الافلام اللي هنا على ذوقي يعني بيعجبونك
لورين رفعت حاجب:مغرور ههههههههه
نايف:قفي جوالك عشان نتابع الفلم بدون ازعاج
لورين:حاضر"قفلت الفون وجلسو يتابعون الفلم

البحرين
سادن:لالا يبا الفلم عجيب
رندة:اي والله
عبداللطيف:باقي فلم بكرا حجزت لكم احلى من ذا
سادن:مو كل يوم افلام وسينما"رن جواله:هذا ساري:الو
ساري:وين ابوي بسرعه
سادن:جنبي دقيقه"مد الجوال ل ابوه:ولدك
عبداللطيف:الو
ساري:اسمع كوريا اليوم اتصلت تقول المحامي راح ل اديب بدون م تعرف نيرمين ب شي فكرنا بيطلقها بس السالفه غير
عبداللطيف:وش قصدك بغير؟
ساري:احس الموضوع يخصنا بيطردنا اخوك لان المحامي اتصل علي وقال خلي ابوك يرجع من البحرين ضروري
عبداللطيف:طيب الصبح بنرجع"قفل
سادن:وش صاير؟
عبداللطيف:مدري خلونا نرجع الشرقية ونعرف كل شي
رندة:الحين؟
عبداللطيف:الصبح خلونا نرجع الفندق نلم اغراضنا
سادن:م استانسنا
رندة:خلي سادن هنا
عبداللطيف:سادن اول شخص لازم يرجع لاني بحتاجه
سادن:طيب

*لما تكون حياتنا ومستقبلنا بيد شخص مستحيل نعيش حياتنا طبيعية وبدون خوف*


نهاية البارت
اديب والمحامي معقوله بيطرد اخوه؟
مين اللي يرسل مسجات ل لورين؟
نواف وملاك؟
ريمان راح تنفصل عن فهد؟
خديجة حامل؟
وش راح يصير ب لارا؟
نور راح تحمل ولابتاجل الموضوع بكيفها؟
دحام والورقة اللي بيرسها ل شخص؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-15, 05:44 AM   #38

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(37)
المستشفى
الدكتور طلع:الف مبروك جابت بنت وولد
دحام:الله يبارك فيك وهي بخير؟
الدكتور:هي بخير بننزلها للغرفة وراح تبقى فترة هنا لان عملية
دحام:طيب والاطفال؟
الدكتور:حتى هم بخير بس راح نخليهم عندنا مانقدر نطلعهم وهو توهم ف السابع
دحام:طيب مشكور"اتصل ب جوان وخبرها

الشاليه
نامت لورين بحضن نايف بدون م تحس صعدها للغرفه وحطها على السرير وغطاها بشويش طفا النور وسكر الباب ونزل للصاله طفى التي في ومسك جواله واتصل على شخص
نايف:هلاوالله
..:هلافيك
نايف:بعطيك رقم ابيك تعرف مين ب اسمه
..:ولايهمك الصبح يكون عندك
نايف:طيب"قفل جواله وفتح جوال لورين شال الشريحه منه والذاكره وكسر الجوال وصعد ينام

المستشفى
خديجة دخلت:ها دكتوره بشريني؟
الدكتوره:للاسف مافي حمل اللي صار معاك خربطة بالهرمونات بس والمعدة
خديجة ب احباط:طيب
الدكتوره كتبت لها علاج:تفضلي هذي ادوية انتظمي عليها
خديجة:مشكورة"اخذت الوصفة وطلعت

يوم ثاني
اسوم صحت من النوم غسلت ولبست بلوزه نص كم بيضاء عليها رسمة بالاسود وتنورة قصيره سودا تركت شعرها رشت عطر ونزلت لقت ابوها جالس لوحده
اسوم:وش فيه الوالد ماراح الدوام؟"جلست جنبه
ابو اسوم:تعبان شوي حبيت اريح بالبيت
اسوم بخوف:وش فيك؟
ابو اسوم:مافيني شي تعب عادي من كثر الشغل
اسوم:طيب تبيني اجلس معاك
ابو اسوم:لا طلعي استانسي
اسوم:طيب اذا صار شي اتصل علي
ابو اسوم:حاضر"طلعت اسوم

الشاليه
لورين:حبيبي يعني مانتبهت
نايف:والله م نتبهت الحين نطلع واشتري لك غيره
لورين:ابي ايفون 6
نايف:من عيوني يلاجهزي اغراضنا عشان نطلع
لورين:طيب

بيت سعد
ليان:ريون يلاقوم تحرك عاد
ريان:ليان انا اليوم اوف بنام على كيفي وش تبين
ليان:بتجي صاحبتي اسوم وريمون وابي اغراض من السوبر ماركت
ريان:عندك السواق تحت والخدامة يلا نزلي وخليني انام لا اذبحك
ليان:ماراح انزل وبتقوم الحين
ريان رفع راسه:طيب وش تبين
ليان تمد له الورقه:امسك يلا
ريان خذ الورقة وقام:طلعي بغير ملابسي
ليان:اوك"طلعت وهو قفل الباب رمى الورقه من تحت الباب
ريان:صدقتي اني بروح لك احلمي بس"رجع انسدح ونام
ليان بعصبية:اوريك"نزلت وهي تصارخ وتتحلطم
سعد:ها ها وش فيك؟
ليان:ولدك موراضي يروح السوبر ماركت
سعد:وكل هالصراخ عشان سوبر ماركت اشوف عطيني
ليان تمد له الورقه:هذا هم
سعد:بروح اجيبهم وثاني مره لاتصارخين كذا

ضربها بخفيف على راسها وطلع وهي صعدت تركض لغرفتها لبست بلوزه كت سوداء وبلوزه بيضاء قصيره ومنفوشه رفعت شعرها رفعه بسيطه وحطت لها روج وكحل رشت عطر ولبست كعب ونزلت دخلت المطبخ
ودخل ابوهل عليها بالاكياس
سعد:امسكي
ليان:شكرا"خذت الاكياس وحطتهم على الطاوله وطق الجرس:اناانا بفتح هذي اسوم
سعد:طيب انا بطلع من باب المطبخ قولي لامك رجعت الدوام
ليان:طيب"طلعت من المطبخ وفتحت الباب سلمت على اسوم ودخلت
اسوم:في احد بالبيت
ليان:لا اخذي راحتك ابوي بالدوام وامي طلعت وريان نايم م يجلس الا الظهر
اسوم:طيب"فصخت عبايتها وحطتها على الكنب
ليان:تعالي معاي"سحبتها من يدها ودخلو المطبخ
اسوم تفتح الاكياس:احين صدق سالفة ريمون؟
ليان:اي والله لاوكلمت فهد قالت له م ابيك
اسوم تاخذ صحن البقلاوة والبيتيفور وحطتهم على الطاوله:عطيني صحون
ليان:اي طيب"فتحت الدرج وعطتها

غرفة ريان
ريان رن جواله قام وهو معصب بس لما شاف اسم فهد هدا ورد:الو
فهد:ابي اشوفك الحين حيل مخنوق
ريان:طيب الحين بجيك وينك انت
فهد:بالبيت
ريان:ثواني وراح اكون عندك

قفل الجوال وقام طفى المكيف وغسل لبس قميص ازرق وبنطلون عدل شعره ورش عطر لبس جزمته وانتو بكرامه خذ جواله ومفاتيح السيارة والمحفظة حط النظارة ف قميصه وطلع من الغرفة

المطبخ
ليان:خليك هنا بروح اشغل المكيف بالمجلس وبجيك
اسوم:طيب"طلعت ليان للمجلس نزل ريان سمع صوت بالمطبخ ودخل استغرب:ليوون جيبي جوالي من الشنطة قبل لاتدخلين"لفت لقت ريان بوجهها تنحو ف بعض سمعو صوت خطوات طلع ريان بسرعه من البيت
ليان جات:ياهوه وين وصلتي
اسوم:ها معاك
ليان:طيب

الشركة
خديجة راحت ل مكتب داليا م حصلتها لفت للسكرتيرة:داليا وين
السكرتيرة:عند المديرة
خديجة:طيب لي جات خليها تجيني المكتب
السكرتيرة:طيب

خديجة دخلت المكتب وطلبت لها قهوة طلعت داليا من المديره كانت لابسه بدي ابيض فوقه قميص ابيض رسمي وتنوره ملونه لي الركبة وكعب وشعرها مفتوح وحاطه لها ميك اب خفيف راحت ل خديجة وطقت
الباب
خديجة:تفضل
داليا دخلت وب ابتسامة:السكرتيرة تئول بدك ياني
خديجة وقفت وسلمت عليها باليد وجلسو:اي حبيت ابارك لك بالملكة بس م صار في فرصه
داليا:الله يبارك فيكي
خديجة:م عرفنا وش اسمه طيب
داليا بتوتر:اسموه اي رؤوف رؤوف
خديجة:سعودي؟
داليا:لا هو ولد خالتي
خديجة:اي الله يوفقك
داليا:تسلمي"رن جوالها ارتبكت
خديجة رفعت حاجب:وش فيك ردي
داليا:اي"ردت :الو
حسام:هلاحبيبتي وينك
داليا:بالشركة
حسام:طيب بجي اخذك الحين عشان تشوفين البيت
داليا:طيب"قفلت ووقفت:يلا اخليك بدوه يجي ياخذني مشان البيت
خديجة:طيب"طلعت داليا وسكرت الباب:الا اعرف وش وراك ياداليا

بيت مشعل
ام قمر:قمر ردينا عليهم بالموافقه وقالو بيجون هم والرجال يحددون موعد التحاليل والملكه وبيشوفك
قمر:ماشي
لوسي:قمر وش فيك احس مالك خلق شي
قمر:لاعادي بس احس بسرعة بسرعة وانا مابي
ام قمر:الرجال ماينعاب
قمر:ادري م قلت شي
ام قمر:طيب صعدي جهزي نفسك الليله بيجون
قمر بنرفزة:طيب"صعدت
مشعل نزل:لوسي قومي شوي ابيك
لوسي:طيب"طلعو للحديقة
مشعل مسك يدها:في شي لازم تعرفينه
لوسي:وش فيك وش صاير انت تعبان
مشعل:الموضوع م يخصني ابد
لوسي:اجل من يخص
مشعل:خديجة وحسام
لوسي:طييب؟
مشعل:بكرا زوواج حسام على داليا
لوسي شهقت:وش تزوج على خديجة
مشعل:اي وقال لوسي تقول لها
لوسي بعصبية:شنو ذا م يحس اول شي خذ نيرمين والحين هاللي ماتتتسمى بعدين داليا ذي مين
مشعل:زواجه من نيرمين اضطراري بس الحين لا يبي داليا ومقتنع فيها وداليا ذي تشتغل عندنا ب فرع النساء بالشركة
لوسي:ابي افهمممم خديجة وش مقصره فيه عشان ياخذ غيرها صدق رجال مايترس عينهم الا التراب
مشعل:مومقصرة ب شي بس الرجال يبي ولد يشيل اسمه
لوسي:ينتظر طيب اكيد خديجة بتحمل
مشعل تنهد:مستحيل خديجة سوت تحاليل من فترة ووصلت النتيجة للشركة خديجة مافي امل تحمل عندها مشكله بالرحم من ولادتها
لوسي دمعت:ياعمري عليها
مشعل:مستحيل حسام يفكر يتزوج اذا مافي سبب قوي مثل ذا
لوسي:طيب انا الحين بخبرها
مشعل:لاخبريها بكرا
لوسي:حاضر

بيت عبداللطيف
روهان نطت وضمت امها وابوها:الحمدلله على السلام
رندة:الله يسلمك"نزلو عيالهم بدو يسلمون وجلسو
سادن:المحامي م قال وش يبي؟
ساري:لا بس المحامي جاي بالطريق
روسلين:كان احنا ناقصين ترا بكرا ملكتي
رندة:اي صدق موناقصين شوشرة
سادن:لو طلع اللي في بالي صح لا احرق بيته باللي فيه
سنمار:انا بصعد اشوف الفلم
روهان:خذني معاك
سنمار:يلا"صعدو
روسيل:انا ماني مصدقة معقوله رمى الاوراق اللي اخذهم من سادن
سادن:اي اكيد رماهم او نيرمين شافتهم ورمتهم "طق الجرس
عبداللطيف:صعدو فوق بس سادن وساري يبقون
روسلين:طيب"صعدو وخذو الشنط وفتح عبداللطيف الباب سلم على المحامي وجلسو
ساري:وش صاير بننطرد من البيت ولا الشركة
المحامي:لا هذا ولاهذا انا جايب لكم الاغراض ذي"مد الاكياس لهم
سادن اخذهم:وش ذا
المحامي:الماس وذهب نيرمين كله اللي اشتراه السيد اديب
عبداللطيف ب استغراب:ليه طيب
المحامي:م عندي اي علم اوخبر بس هو قال اعطيكم اياهم وتصرفو فيهم على راحتكم

فوق
رندة تمشي وتفرك ايدينها:الله يستر الله يستر
روسلين:معقولة عمي يسويها
رندة:لاتستبعدين شي عنه يمكن يطلع مثل جدك
روسيل:موو وقته ابد
عبداللطيف صعد ومعاه الاكياس:امسكو
رندة:هذا شنو
عبداللطيف:ذهب والماس نيرمين اللي شراهم اخوي لها جابهم وقال تصرفو فيهم بس مايبي نيرمين يوصل لها خبر
روسلين:امممممانه ليه؟
عبداللطيف:مدري والله
رندة تاخذ الاكياس:صراحه انا وبناتي اولى فيهم خلاص ناخذهم والهدية م تنعاف
روسيل:على فكرة طقم الزواج عاجبني ذا ابيه
رندة:طيب خلنانشوف قبل اكيد شاري لها اشياء احلى بعد

بيت نواف
ملاك عملت الغداء وحطته على الطاوله صعدت لبست بلوزه فيه ورد ملون اكمام وشورت ارزق تركت شعرها مفتوح حطت لها ميك اب خفيف رشت عطر ونزلت دخل نواف واستغرب
ملاك ابتسمت:الله يعطيك العافية
نواف:الله يعافيك
ملاك:تفضل تغدا
نواف جلس على الاكل:وش هالتغيير بين يوم وليلة
ملاك جلست قباله:انا موافقة على اللي تبيه حتى لوراح اموت بس مابي غيري يشاركني فيك"دمعت
نواف حس بتانيب الضمير وقام حضنها:انا اسف كنت معصب وطلع الحكي مني وقت العصبية بس
ملاك نزلت دموعها:انا بسوي اللي تبيه خلاص بس ماتدخل بنت ثانيه حياتك
نواف:اوش هدي هدي لاتخافين م راح تكون بنت ثانيه بحياتي غيرك

عند نايف
نايف وصل المطعم:هلاوالله
..سلم عليه وجلسو:عندي لك اخبار تبشر بالخير
نايف:وش طمني
..عرفت صاحب الرقم
نايف:بنت ولاولد؟
..:بنت
نايف:بنت عطني اسمها لوسمحت
..:طيب"عطاه الاسم
نايف:تتوقع ابلغ الشرطة احسن؟
..:هالشي احسن لك بس عندك اثبات؟
نايف:اي صورت المسجات انا
..:حلو بلغ وهم يتصرفون
نايف:اوك

عند حسام وداليا
حسام وداليا طلعو من باب البيت:ها وش رايك بالبيت
داليا:كتير حلو بس كبير
حسام:افضل انه كبير

كان البيت كذا
الحديقة
https://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...278807_912.jpg
الصاله
https://vb.elmstba.com/imgcache/almst...317598_610.jpg
المطبخ
https://www.hayah.cc/forum/imgcache/199422.png
المجالس
https://files2.fatakat.com/2010/12/12912362989784.jpg
https://www.mstaml.com/imagesData/%D8...7759250044.jpg
الحمامات وانتو بكرامة
https://forum.imageslove.net/photo/im...174598_414.jpg
https://www.albeet.com/image.php?widt...8e20fb3d0b.jpg
https://s-tyli.com/vb/storeimg/img_1428185870_786.jpg
الصاله اللي بالطابق العلوي
https://www.girlstop.net/vb/storeimg/...775400_295.gif
غرفة حسام وداليا
https://vb.chatal3nabi.com/storeimg/1378996120_275.jpg
الحمام وانتو بكرامه
https://up.3dlat.net/uploads/13877624202.jpg
المكتب
https://st.houzz.com/simgs/bd217a5201...ome-office.jpg

داليا:طيب خديجة بدها تعرف لو انشغلت بكرا
حسام:خديجة راح تعرف بكرا
داليا:بدك تحكي لها
حسام:لا مو انا لوسي صديقتها
داليا:منيح
حسام:يلا خلينا نروح نتغدا مت جوع
داليا:خسى الجوع يلا خدنا ل شي مطعم"ركبو السيارة وراحو للمطعم

بيت اديب
نيرمين تصارخ:ممممممماري كوووووووووووووريا "جاو لها يركضون
ماري:What happened*ماذا حدث
نيرمين بعصبية:
Of the clean room*من قام بتنظيف الغرفة
ماري:Nobody*لا احد
نيرمين:Gold , diamonds disappeared*الذهب والالماس اختفو
كوريا بصدمة:We do not know*لانعلم
اديب دخل:وش هالصراخ
نيرمين:تعال شوف خدمك وين خذو الالماس والذهب اختفو من الغرفة
اديب اشر للخدم ان يروحون:دوريهم عدل
نيرمين:قلبت الغرفة فوق تحت م لقيتهم
اديب:خلاص بكرا اشتري لك غيرهم
نيرمين:نشوف"صعدت
اديب:ياصبر ايوب

بالليل(ملكة روسلين,,جاسم)
روسلين لابسه كذا
https://forum.mazikaclub.com/imgcache/2/10412alsh3er.gif
التسريحة كذا
https://i-exc.ccm2.net/iex/350/1775887461/736862.jpg
الميك اب كذا
https://vb.elmstba.com/imgcache/almst...248699_855.gif
روسيل لابسه كذا
https://warazan.com/upload/3208866_7_5.jpg
التسريحة كذا
https://www.yaqamar.com/vb/imgcache/2/67812alsh3er.jpg
الميك اب كذا
https://i27.servimg.com/u/f27/11/83/95/35/hefa_10.jpg
روهان لابسه كذا
https://upload.7hob.com/Photo/7hob.com13668287733820.jpg
التسريحة كذا
https://www.womenw.co/imgcache/2/288429women.jpg
الميك اب كذا
https://vb.analoza.com/imgcache/analo...157098_699.jpg
رندة لابسه كذا
https://m.yebab.com/sites/default/fil...preview/19.jpg
نيرمين لابسه كذا
https://www.womenw.co/uploads/06-2013/133568_mn66com.gif

كانت الاغاني عاليه جدا والكل مستانس ويرقص,,نيرمين مالها خلق وجايه غصبن عنها,,رندة تسوي حركات تغيض نيرمين,,روهان كانت تاخذ الاغراض من المطبخ وتعطيهم ابوها ل مجلس الرجال عمها جاء
اديب:كيفك روهان
روهان سلمت عليه:بخير
اديب مد لها بوكية الورد وعلبة:تفضلي عطيهم روسلين وقولي بمناسبة الملكه
روهان:حاضر مشكور"باست راسها ودخلت وعلت صوتها:عمي جاب هدية ل روسلين "مدت البوكية والعلبة
رندة بقهر:فتحي حبيبتي خلينا نشوف
نيرمين وقفت وجات جنبهم:اي فتحيه
روسلين:طيب"فتحت العلبة وكان طقم ذهب كذا
https://upload.3dlat.net/uploads/3dla...74539502-n.jpg
روسيل:واو حلو كثييير
نيرمين بقهر:تتهنين فيه"وبداخلها"جعلك تحترقين

جلست وشوي وجاء الدفتر وقعت دخل جاسم وقرب من روسلين باسها ولبسها الدبلة اللي كذا https://up.dll33.com/uploads/1414693328436.jpg

جلسو شوي وبعدين دخلو للمجلس

بيت نايف
لورين حست بتعب من جات من الشاليه بطنها وتستفرغ وانتو بكرامة فكرت انه تعب عادي نزلت للمطبخ وشربت عصير ليمون وخذت بندول وانسدحت بس مقدرت تنام صعدت فوق وعملت تحليل حمل طلع
لها خطين فرحت كثير بس كان لازم تتاكد حطته على السرير ولبست عبايتها واللثمه وطلعت للمشفى سوت تحليل وطلعت حامل فرحت كثير ورجعت للبيت فصخت عبايتها اتصلت ب نايف
لورين:الو حبيبي
نايف:هلاقلبي
لورين:وينك طولت متى بتجي
نايف:عندي مشوار اخلصه واجيك
لورين:لاتطول طيب
نايف:حاضر احبك
لورين:انا بعد

قفلت وطلعت علبة حمراء صغيره حطت فيه جهاز التحليل واوراق الحمل وحطت جنبه دبدوب صغير خذت شور سريع ولبست بدي ابيض فوقه بلوزه نص كم شفافه لونها ابيض وبنطلون جينز جابت شعرها على
جنب حطت لها ميك اب خفيف ورشت عطر وجلست تنتظر نايف

بيت دحام1
سلمى فتحت الباب وخذت الورقه فتحتها وانصدمت:طلقتننننننننننننن� �نني هين راح اوريك"اتصلت ب جوان
جوان:هلا يمه
سلمى:ابوك طللللقنننني
جوان بصدمة:متى
سلمى:توها الييييييوم بس راح اوريهههه منو سلمى بروح البيت وبعفسه على رووسهم
جوان بغباء:بس هم موبالبيت لارا ولدت امس وجابت تؤام بنت وولد وهم بالمشفى
سلمى:ولدت شلون دخلت التاسع ذي
جوان:لا ولدت بالسابع والاطفال بالحضانه
سلمى بنفرزة:طيب طيب"سكرت :ههه جاتني فكرة راح اخليك ي لارا تبكين بدال الماي دم

بيت نايف
نايف دخل البيت وسكر الباب صعد فوق ودخل الغرفة شاف لورين جالسه على السرير وتبتسم قرب وباسها بخفيف:همم وش صاير
لورين:شوف العلبة اللي جنبك
نايف جلس ولف العلبه عليه شاف الاوراق:انتي حامممممممممممممل؟
لورين هزت راسها وهي تبتسم:وبالشهر الاول
نايف قرب حضنها حيل:مبروووككككك ي روح نايف
لورين:الله يبارك فيك
نايف:اسمعيني م تتحركين ولاتتعبين نفسك والدرج تنزلين بشوي شوي"بدا ينصحها وهو حاضنها

يوم ثاني(بيت خالد)
نور:يعني؟
خالد:لو حامل ماراح نقول ل احد الحين
نور:طيب بكيفك
خالد:يلا خلينا نروح قبل يصير زحمه"لست عبايتها واللثمه وطلعو للمشفى خذو التحاليل وجلس ينتظرن
نور:خالد انا خايفه
خالد:ليه حبيبتي
نور:خايفه م اكون حامل ويخيب ضنك
خالد:حتى لو مو حامل عادي
الممرضه:نور سعد ال**
خالد:يلا تعالي"مسك يدها ودخلو جلسو:ها دكتور بشر
الدكتور:مبروك حامممل
خالدشد على يد نور بخفيف ومبتسم:الله يبارك فيك "خذ الورقة من الدكتور وطلعو ركبو السياره خالد طلع جواله وبشر امه وهي طلعت جوالها وبشرت دلال

بيت خالد
خديجة صحت لقت حسام جالس قبلها استغربت ودخلت توضت وصلت لبست بلوزه اكمام بيضاء عند العنق ربطة فيونكا ولبست توره لي الركبة لونها زيتي وفيها حزام اسود جابت شعرها على جنب
وجلست تحط ميك اب
خديجة:غريبة صاحي بدري؟
حسام:عندي شغل مستعجل
خديجة:ماراح تاخذني للشركة
حسام:لا خلي السواق ياخذك يلا سلام"طلع وهي خلصت ميك اب ورشت عطر لبست عبايتها وطلعت للشركة

بيت نايف
لورين صحت على صوت فونها قامت بشويش من حضن نايف وردت:هلايمه صباح الخير
عبير:صباح النور مبروكككك
لورين:الله يبارك فيك
عبير:بغيتك تجين اليوم تشوفين العله اللي عندي
لورين:مين قصدك ريمان؟
عبير:وفي غيرها خلاص جنننتني والله لسه مصره تبي تتطلق
لورين:طيب الحين راح اجي
عبير:طيب
لورين قفلت الا صحى نايف:صباح الخير
نايف:صباح النور
لورين:بتروح الشركة؟
نايف:اي عندي اجتماع
لورين:ابغيك توصلني بيت هلي
نايف:حاضر جهزي نفسك
لورين قربت وباست خده بخفيف:م نحرم منك

لورين دخلت غسلت ولبست بلوزه بنيه اكمام نهاية البلوزه على جنب فيونكا وتنوره قصيرة سودا رفعت شعرها وحطت لها ميك اب خفيف ورشت عطر,,نايف غسل ولبس ثوبه وشماغه وطلعو من الغرفة
لورين توها بتنزل من الدرج بسرفعها نايف وحملها
لورين:ي مجنوننن وش تسوي
نايف ينزل فيها بشويش:زوجتي وخايف عليها
لورين:وربي مجنون
نايف:ههههه فيكك

عند جراح
جراح:بزواج ولد عمه
...:اوك راج اساعدك بس كم لي
جراح:حط المبلغ اللي تبيه
..:طيب

الشركة
خديجة كانت تتمشى سمعت بنتين يتكلمون عن داليا ووقفت بعيد شوي تسمع حوارهم
..:اي اليوم زواج داليا
..:الله يوفقها مع انها م عزمت احد
..:لا عزمت بس موكثير انتي تدرين منو بتاخذ
..:مين؟
..:راح اقولك بس مو تقولين ل احد
..لاقولي"رن جوال خديجة وابتعدت

خديجة:هلا لوسي
لوسي:هلافيك وينك؟
خديجة:بالشركة
لوسي:طلعي طلعي راح اجيك البيت
خديجة:طيب على م اوصل اذن
لوسي:اي اوك مافيه مشكله

بالليل(زواج حسام داليا)
الكوشه
https://www.munasbh.net/upload//uploa...af954c2073.jpg
الاكسسوارات والكعب
https://www.hayah.cc/forum/storeimg/h...084366_814.jpg
https://upload.jdael.net/upfiles/images/j7b5e16befc.jpg
داليا لابسه كذا
https://www.weddingaces.com/wp-conten...g-2012-024.jpg
التسريحة كذا
https://forum.imageslove.net/photos/i...621322_618.jpg
الميك اب
https://www.al-zin.com/vb/uploadcente...1368308259.jpg
المسكه
https://www.womenw.co/imgcache/2/241755alsh3er.jpg
اماني لابسه كذا
https://fashion.al-moda.com/imgcache/95867.imgcache.jpg
التسريحة كذا
https://forum.imageslove.net/photos/i...706622_947.jpg
الميك اب كذا
https://img.khleeg.com/imgcache/2014/09/357536.jpg
ام داليا
https://files.maas1.com/images_cache/...133830enfW.jpg

داليا بخوف:انا كتير خايفه ان خديجة تعمل اشي اليوم
اماني:وش بتسوي يعني ماراح تقدر تسوي شي لاتخافين
داليا:طيب بس اخاف تعمل شي بالشركة
اماني:ليه انتي بتداومين بكرا؟
داليا:اكيد لا بس ل رجعنا من السفر
اماني:لي وقتها تكون هدت وتفهمت
داليا تنهدت:ان شاء الله

بيت اديب
كوريا طقت الباب على نيرمين:Lady Nermin*سيدة نيرمين
نيرمين فتحت الباب:Good*خير
كوريا مدت الكيس لها:Gift of Mr. Adib*هدية من السيد اديب
نيرمين:ok"خذت الكيس وسكرت الباب طلعت العلبه وفتحتها وانصدمت

بيت سلمى
سلمى تكلم:انا صديقة لارا ال*** بغيت اعرف كم رقم غرفتها واي دور
الرسبشن:غرفة24 الدور الرابع
سلمى:شكرا"قفلت :راح اعلمك ي لارا من هي سلمى اجل انا اتطلق

نهاية البارت
ردة فعل خديجة؟
ريمان وفهد؟
جراح وش ناوي عليه؟
ريان واسوم؟
سلمى وش ناوية عليه؟
نيرمين ليه انصدمت؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-15, 06:02 AM   #39

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(38)
بيت اديب
نيرمين:ok*خذت الكيس وسكرت الباب طلعت العلبة وفتحتها وانصدمت لقت ورقة مكتوب فيها
*السلام عليكم نيرمين حبيت اقولك ان بكرا بتوصلك ورقة طلاقك انا سجلت كل حلالي ب اسم اخوي وسافرت وماراح ارجع للسعودية ابد اتمنى تشيلين اغراضك وتفضين البيت لان حتى البيت ذا صار ب اسم اخوي خلاص اتقي الله بنفسك تتزوجين ناس عشان فلوسهم بس اذا مفكرة ان الفلوس بتدوم ف انتي غلطانه راجعي نفسك ورجعي ل بناتك احسن,,توقيع:اديب*

بعد مرور اسبوع الاحداث اللي صارت ب اختصار:محمد ينفذ كلام كيان كله بدون م يسال,,

لورين عايشه حياته براحه ونايف م يخليها حتى تقوم من مكانها اوتصعد الدرج,,
ريمان بعد اصرار جدتها
نورة وجدها عبدالله وافقت على الزواج نور وخالد مبسوطين,,ليان تفكر تدرس برا

ريان من شاف اسوم وهو ماشالها من باله سلمى تخطط ل شي خبيث
نايف قدم بلاغ واللي تهدد لورين هي خلود
خديجة من عرفت ب زواج حسام وهي لا تاكل ولا تشرب ولا تطلع

حسام وداليا بشهر العسل
اديب سافر ل كندا عبداللطيف لسه ما بعرف ان الحلال صار له نيرمين رجعت ل بيت امها وصارت بس
تكلم روحها وتضحك وقررت امها تاخذها ل المستشفى,,

قمر قربت ملكتها,,
نجود كثير متضايقة على زواج قمر

مستشفى (الطب النفسي)
ام نيرمين:وراح تتعالج؟
الدكتور:حالة بنتك كثير صعبة بس ان شاء الله
ام نيرمين:طيب ممكن اشوفها شوي؟
الدكتور:اي تفضلي
ام نيرمين طقت الباب ودخلت:نيرمين
نيرمين تطالعها:اديب جاب الفلوس صح انا راح اموته واخذ كل شي هههههههههههههههههه
ام نيرمين دمعت وطلعت:الله يشفيك يارب

بيت مشعل
قمر دخلت:وش هالحر انا فطست حر
كيان متربعة وتاكل:حر دنيا اهون من حر جهنم
قمر جلست:الله يكفينا شرها
كيان:وش فيك واققفه ماراخ تجلسين؟
لوسي:لابروح ل خديجة حالتها حاله
قمر لفت:هو من جده تركها عشان بنت م يعرفها
لوسي:الرجال مهما كان يبي ولد او بنت يشيلون اسمه لو مات
قمر:يمه الرجال كلهم تفكيرهم كذا
كيان:لا موكلهم عاد
قمر تتلفت:وين نجود؟
كيان:فوق موراضيه تنزل
قمر:بصعد اشوفها وبصعد الاغراض"خذت الاكياس وصعدت
لوسي تتصل على مشعل:الو
مشعل:هلاحبيبتي
لوسي:ترا بروح ل خديجة
مشعل:لا انتظري بجيب مشاري لك
لوسي:اوك"قفلت وجلست
كيان رن جوالها وضحكت:يالله
لوسي:وش فيك
كيان:هذي عاشر مره يتصل محمد من جيت هنا
لوسي:خايف عليك

فوق
قمر:ها يلاقولي
نجود:كلكم طلعتو وخليتوني اول شي افنان وبعدين كيان والحين انتي
قمر:حبيبتي هذي سنة الحياةوبعدين حتى انتي اكيد بتتزوجين
نجود:طيب
قمر:بعدين لاتخافين انا اكيد راح اجي كل يوم
نجود:وعد؟
قمر:وعد"حضنتها

بيت عبداللطيف
سادن يرمي المخدة على روهان:قومي
روهان:اوه ماني قايمه قوم انت افتح الباب
سادن:وجع وجع"وقف الفلم وخذ الريموت معاه وفتح الباب
المحامي:هلا سادن
سادن:هلافيك حياك تفضل
المحامي:الوالد موجود؟
سادن:اي تفضل "لف:ي بنت اصعدي فوق
روهان:طيب"صعدت
سادن:حياك تفضل
المحامي دخل:الله يحيك"جلس
سادن:ثواني بس راح انادي ابوي وارجع
المحامي:خذ راحتك"صعد سادن يركض وطق غرفة ابوه
عبداللطيف فتح الباب:وش فيك
سادن:المحامي تحت
عبداللطيف:طيب انزل بلبس ثوبي وبحلقك
سادن:اوك"نزل وجلس وشوي نزل عبداللطيف وسلم وجلس
عبداللطيف:وش صاير؟
المحامي:اخوك سافر وماراح يرجع
عبداللطيف:وين سافر وليه؟
المحامي مد له الظرف ورساله:هذول منه تقدر تشوفهم
عبداللطيف:طيب مشكور
المحامي وقف:اذا حصل شي او م فهمت اي شي خبرني
عبداللطيف وقف:وين اجلس توك جاي
المحامي:لاعندي شغل ان شاء الله مره ثانيه
عبداللطيف:على خير"طلع
سادن:بسرعه افتحهم خلنانشوف
عبداللطيف:روح نادي خواتك واخوانك
سادن:حاضر"صعد يركض:روهان
روهان:ها
سادن:انتي اسرع مني روحي نادي روسيل وروسلين وامي وانا بروح انادي ساري وسنمار
روهان:ليه؟
سادن:ابوي يبغينا كلنا تحت
روهان:طيب"نادوهم وكلهم تجمعو تحت
عبداللطيف وقف وفتح الظرف:خلوني اقرا الرساله قبل بسم الله"فتح الرساله وكان محتواها :
*اخوي عبداللطيف اناادري انك انظلمت كثير من قبل ومن قبل ابوي بس انا مومثله مستحيل اظلمك سوا كنت حي اوميت انا طلقت نيرمين وسافرت ل كندا بقضي عمري الباقي هناك وعندي فلوس
تعيشني ل 10 سنين قدام اهتم ب اهلك وبيتك والشركة انا كتبت كل الحلال ب اسمك والله يوفقكم راح اجيكم زيارات اكيد بس ماراح ارجع للسعودية التوقيع:اخوك اديب

عند ريمان وفهد
من صار اللي صار وفهد مهتم ومراعي ريمان وماياخذ على كلامها احيان لان متوترة من سالفة الزواج مر عليها واخذها للمطعم بعد م كلو اطلعو واخذها للبيت اللي راح يسكنون فيه بعد
الزاواج واللي كان كذا
الحديقة
https://vb.elmstba.com/imgcache/almas...758840_292.jpg
حمام السباحه
https://up.n4hr.com/ups/uploads/87d9c57c2f.jpg
الصاله
https://imagecache.te3p.com/imgcache/...66f4a392c4.jpg
المطبخ
https://www.hayah.cc/forum/imgcache/155599.png
المجالس
https://www.imagesfb.com/photo/366503820.jpg
https://globalhomed.com/wp-content/up...53990408_n.jpg
الحمامات وانتو بكرامة
https://www.hayah.cc/forum/imgcache/85158.png
https://kms.ounousa.com/Content/Resiz...7014644503.jpg
https://www.almuhands.org/forum/imgca...uhands.org.jpg
الصاله اللي بالطابق العلوي
https://vb.elmstba.com/imgcache/almst...867784_665.jpg
غرفة ريمان وفهد
https://www.hia6.com/forum/storeimg/i...830168_627.jpg
الحمام وانتو بكرامه
https://www.almrsal.com/wp-content/up...13-634x475.jpg

فهد:ها وش رايك بالبيت
ريمان:كثير حلو
فهدحاوط خصرها بيده:يعني رضيتي
ريمان ابتسمت ونزلت راسها:انا راضيه بدون م تجيب لي البيت اصلا
فهد باس خدها وشفايفها:يوم بس وراح نكون انا وانتي لحالنا هنا
ريمان دق قلبها بقوة واستحت:فهددددد قليل ادب"بعدته بخفيف:يلا تاخرت على البيت

فرنسا
داليا لبست بلوزه تايغر كت وفوقها جاكيت جلد بني وتنوره طويله بيضاء حطت لها ميك اب خفيف وعدلت شعرها دخل عليها حسام وهي تضبط شعرها وترش عطر
حسام:جاهزه؟
داليا:اي حبيبي
حسام:ليه محطيتي حجاب على راسك؟
داليا:طول عمري م حطيتوه الا بالسعودية وهلأ بدي اخد راحتي
حسام:بس
داليا وقفت قباله:حبيبي مشان الله لاتعكر مزاجنا وخلينا نطلع نتمشى
حسام:طيب يلا"مسك يدها وطلعو ووقف:نسسيت جوالي على الطاولة
داليا:خليك انا بدي جيبوه"دخلت وخذت الجوال بس رن وردت:الو
خديجة بقهر:ي حقييييرررررةة ي سراقة الرجاجيل من البداية قلت ان مالك امان
داليا:شو بيك انا م عملت شي وبعدين جوزك هو اللي خطبني ووافقت
خديجة:صدقيني فترة بس وراح امحيك من وجهه الارض وعد
داليا:اي ادا طلع شي ب ايدك لاتئصري "قفلت بوجهها ورسلت مسج خديجة*حبيبي كثير اشتقت لك واكيد بجيك ارسل لي عنوانك* رسلت داليا عنوان غلط ل خديجة ومسحت المسج وطلعت ل حسام

المستشفى
الممرضة:روسيل سمعت اختك ملكت
روسيل:اي توها
الممرضة:الف الف مبروك عقبالك
روسيل:الله يبارك فيك,,تسلمين
الممرضة:شوفي انا جايه اكلمك بكل صراحة وبدون لف ودوران
روسيل:وش؟
الممرضة:انا عندي ولد خالتي دكتور وتوه راجع من برا وندور له على عروس وانا صراحة قلت انتي
روسيل:انا؟
الممرضة:اي وش فيك
روسيل:مادري والله
الممرضة:شوفي انتي عطيني رقم امك وتجي خالتي وتشوفك وبعدين يصير خير
روسيل: ان شاء الله"كتبت لها الرقم

عند جراح
صديقه:تفضل هذا المسدس
جراح:وانت من وين جبته؟
صديقه:مولازم تعرف بس ابي الفلوس فاهم
جراح:قلت لك بعطيك لاتحن
صديقه:بنشوف

بيت خديجة
لوسي:لا انتي اكيد جنيتي
خديجة حطت الاغراض بالشنطة:اي جنيت هو رسل لي وبروح و موعد طيارتي بعد ساعه
لوسي:تراهم بشهر عسل
خديجة:والله راح اقلب عليهم وراح تشوفين هالشي بنفسك
لوسي:الله يهديك

بيت نايف
لورين بحضن نايف:لا برقص
نايف يحاوها:اجل م فيه روحه
لورين:حبيبي ماراح يصير شي ف الجنين
نايف:انا م يهمني اي احد المهم انتي بس
لورين:احبك
نايف:وانا اعشق ترابك
لورين مسكت يده:جعلني م افقدك
نايف:ماراح تفقديني وماراح اتركك

بالليل (بيت عبداللطيف)
روسيل لبست بلوزه رمادية اكمام وتنورة قصيرة ملونه ورفعت شعرها وحطت لها ميك اب خفيف ورشت عطر دخلت عليها روسلين وهي لابسه بلوزه بيضاء اكمام وبنطلون ابيض وتاركه شعرها مفتوح
وحاطه لها روج احر وكحل
روسلين:ها خلصتي ؟
روسيل:اي امه تحت ؟
روسلين:اي ومعاها بنت شكلها اخت المعرس
روسيل:وروهان وين؟
روسلين:من الوناسه جالسه تجهز نفسها
روسيل:هههههههههه ي حياتي "دخلت روهان وهي لابسه بلوزة كت ملونة وتنوره قصيرة منفوشه بيضاء وتاركه شعرها مفتوح وحاطه طوق
روهان:ها وش رايكم فيني
روسيل:لا كذا بيخطبونك انتي هههههههههههه
روهان:شدعوه يلا خلونا ننزل"نزلو وسلمو وجلسو
الحرمة:هذول كلهم بناتك
رندة:اي هذي بنتي روسيل الممرضة"ااشرت على روسلين:وهذي روسلين ملكت قبل كم يوم"ااشرت على روهان:وهذي روهان ف اول ثانوي
الحرمة ابتسمت:ماشاء الله الله يخليهم لك انا ولدي اسمه وليد عمره 29سنه دكتور
رندة:ماشاء الله الله يوفقه
ام وليد تطالع روهان وروسيل:يلا ان شاء الله خير

ملكة (قمر وفيصل)

قمر لابسه كذا
https://vb.bdr1.net/image/14/02/images_ob3i.jpg
التسريحة كذا
https://img.khleeg.com/imgcache/2013/12/228703.jpg
الميك اب كذا
https://forum.imageslove.net/photos/i...201447_215.jpg
لوسي لابسه كذا
https://photos-images.net/images/5/91...66550e6126.jpg
التسريحة كذا
https://vb.elmstba.com/imgcache/almst...444263_390.jpg
الميك اب كذا
https://www.girlstop.net/vb/img/girls...126226_540.jpg
افنان لابسه كذا
https://bo7.net/images/5/467c949974e2...b31d49fe74.jpg
التسريحة كذا
https://everything2.cc/images/5/78ffc...b37bf3bf34.jpg
الميك اب كذا
https://img.maas1.net/imgcache/2014/09/322153.jpg
كيان لابسه كذا
https://n4hr.org/up/uploads/n4hr_1409015053018.jpg
التسريحة كذا
https://forum.imageslove.net/pictures...3876643431.jpg
الميك اب
https://static1.lookelnojoum.com/arti...8--498x0-1.jpg
نجود لابسه كذا
https://img.qwled.com/i/172e0ac8980a1...c1319bb0e6.jpg
التسريحة كذا
https://i.ytimg.com/vi/teGaA0UuQik/hqdefault.jpg
الميك اب كذا
https://up.graaam.com/forums/709828/11336931187.jpg
رسيل لابسه كذا
https://vb.shbab5.com/shbbab/1398026505_668.jpg
التسريحة كذا
https://kms.ounousa.com/Content/Resiz...2110541271.jpg
الميك اب كذا
https://kms.ounousa.com/Content/Resiz...0031042714.jpg
ام قمر
https://up.arabseyes.com/uploads2013/...5848859294.jpg
ام افنان
https://yebab.com/sites/default/files...eview/27-1.jpg
ام كيان
https://www.almosafr.com/forum/imgcac...051alsh3er.jpg
ام نجود
https://3.bp.blogspot.com/-MG6bNXGEcC...9049_n+(1).jpg
ام فيصل
https://www.womenw.co/uploads/02-2013/21559_mn66com.gif

كيان جالسه تسولف مع افنان..نجود ورسيل يرقصون,,لوسي كانت جنب قمر,,ام فيصل وام قمر مع بعض يسولفون كانت الاغاني عاليه شوي وجابو الدفتر سمت ب اسم الله ووقعت ولبسو العبايات
واللثمة ودخل فيصل قرب من قمر باس راسها
فيصل:مبروك
قمر بهمس ومتوترة:الله يبارك فيك"لبسها الدبله اللي كانت كذا
https://www.girls-ly.com/vb/storeimg/...907039_424.jpg ج
لسو شوي وصور وبعدين دخلو للغرفة
فيصل جالس جنبها:وش بك خايفه؟
قمر يستهبل شكله ذا:همم مافيني شي
فيصل:تراني م اكل لحوم بشر"ضحك وبانت غمازاته
قمر رفعت راسها تنحت فيه وبعدين نزلت راسها:ادري
فيصل:لاتخافين انا راح اصونك واللي تبينه راح يصير ووعد م اضايقك ولا اكدرك
قمر بخجل:طيب

بالصاله
ام كيان:وين بدري؟
كيان تلبس اللثمه:بكرا زواج ريمون لازم اروح اريح
ام كيان:طيب انتبهي لنفسك
كيان:حاضر يلا سلمو على قمر"طلعت

فرنسا
خديجة وصلت وطلعت من المطار ركبت التاكسي وهي بالسياره لمحت داليا ووقفت التاكسي ونزلت داليا شافتها وعلى طول تخبت وركبت تاكسي وراحت للفندق وبسرعه صعدت للغرفة ودخلت
حسام:وش فيك رجعتي بسرعة
داليا:م في اشي بس تذكرت انو بدنا نروح للجزيرة
حسام:اي والله صح يلا حبيبتي جهزي
داليا:حاضر"جهزت الملابس وحطتهم بالشنط ولبست بدي ابيض فوقه جاكيت بني وبنطلون تايغر بني وحطت القبعه على راسها
حسام:يطيح ثلج برا؟
داليا:اي كتير
حسام ياخذ الشنط:طيب خلينا نروح قبل يزيد "طلعو وركبو التاكسي وراحو للجزيرة
خديجة دخلت الفندق:مرحبا
الرسبشن:مرحبا
خديجة:اريد ان اسال عن شخص اسمه حسام ال *** هل موجود؟
الرسبشن:كان هنا هو وزوجته لكن ذهب من قليل
خديجة بعصبية:اوريك ي داليا "لفت للرسبشن:هل تعلم الى اين ذهبو؟
الرسبشن:لا لا اعلم
خديجة:اريد غرفة ل شخص فقط
الرسبشن:حسنا

بيت خالد
نور:تكفى خالد
خالد:وش تسوين بالاحساء بعدين بتجلسين ساعتين بالسيارة
نور:حبيبي بنروح بعد زواج ريمان بالليل ونرجع يوم ثاني بالليل
خالد:يوم ليه؟
نور:اشتقت ل خالتي يلاعاد
خالد:خلاص نروح
نور نطت:هيههه بروح اجهز اغراضي"صعدت تركض
خالد:ههههههه بشويش ي بنت

يوم ثاني(زواج ريمان وفهد)بيت نايف
لورين:نزلي هذي الكيس تحت
الخدامة:طيب"خذت الكيس ونزلت
نايف دخل وحضنها من ورا:بشتاق لك
لورين مسكت يدينه:وانا بشتااق لك اكثر
نايف:الحين لما تروحين الصالون لاتتحركين كثير
لورين:طيب"لفت عليه وهي مبوزة:انا جيعانة
نايف باس شفتها بخفيف:الحين لما نطلع اخذ لك اللي تبين
لورين حمرت خدودها:طيب"بعدت عنه ولبست العباية واللثمه وهو شالها ونزل فيها

بيت مشعل
نجود فتحت العلبه كان طقم كذا

https://www.rjeem.com/wp-content/uploads/2013/05/13.jpg
قمر تبتسم:من جده ذا؟
نجود:عادي ترا زوجك
قمر تاخذ العلبه وتناظر:اي جميل
نجود:ماقالو متى العرس؟
قمر:لا م حددو واحسن لو اجلوه
نجود:طيب

بالليل(الزواج)


الكوشة
https://www.bentvip.com/up/20080419125024.jpg
الاكسسوارات والكعب
https://photos-images.net/wp-content/...04360043bb.jpg
https://elbanota.com/wp-content/uploa...01/shose-4.jpg
ريمان لابسه كذا
https://i.imgur.com/Hugbp.jpg
التسريحة كذا
https://www.al-zin.com/vb/uploadcente...1387058910.jpg
الميك اب كذا
https://i-exc.ccm2.net/iex/350/2020328837/756380.jpg
المسكة
https://www.zafafi.com/uploads/image/...b9402dfe41.jpg
لورين لابسه كذا
https://elsadaka.files.wordpress.com...8a9-2015-2.jpg
التسريحة كذا
https://n4hr.org/up/uploads/n4hr_13583492041.jpg
الميك اب كذا
https://n4hr.org/up/uploads/n4hr_13750825533.jpg
كيان لابسه كذا
https://elsadaka.files.wordpress.com...8a9-2015-1.jpg
التسريحة كذا
https://www.cambnat.com/wp-content/up...mbnat-3121.jpg
الميك اب كذا
https://pbs.twimg.com/media/BqdDnt1CYAAefbd.jpg:large
نور لابسه كذا
https://banatmasr.net/wp-content/uploads/image-14.jpg
التسريحة كذا
https://bo7.net/images/2/%D8%A7%D9%84...8A%D9%84_2.jpg
الميك اب كذا
https://bo7.net/image/%D8%B5%D9%88%D8...86%D9%8A_c.jpg
ليان لابسه كذا
https://i01.i.aliimg.com/photo/v1/162...ong_b_font.jpg
التسريحة كذا
https://www.womenw.co/storeimg/img_1353490588_540.jpg
الميك اب كذا
https://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...585233_210.jpg
ملاك لابسه كذا
https://echo-moda.com/wp-content/uplo...015-2016-3.jpg
التسريحة كذا
https://up.3dlat.net/uploads/13610956084.jpg
الميك اب كذا
https://www.nawa3em.com/big/wedding6-15-9-2013.jpg
اسوم لابسه كذا
https://n4hr.org/up/uploads/n4hr_13881821434.jpg
الميك اب كذا
https://up.hawahome.com/uploads/13962471094.jpg
التسريحة كذا
https://img.tgareed.org/imgcache/816979.png
عبير لابسه كذا
https://download.chatalkhaleej.com/up...4049438181.jpg
روابي لابسه كذا
https://2.bp.blogspot.com/-rfFxRQNqOz...0/lf31jso3.jpg
دلال لابسه كذا
https://www.munasbh.net/upload//uploa...34aa49c9b6.jpg

كان عرس ولا اروع الاغاني عاليه والمعازيم كثيييرة لورين كانت كل حين تتصل على نايف ومحمد م وقف اتصالات على كيان انزفت ريمان على موسيقى هاديه وصلت لللكوشة وبدا التصوير ودخل ابوها
ومحمد وجدها وعمامها وبدو يصورون ويرقصون ومحمد استقل الفرصة وخذ كيان للغرفة وبدا يصور معاها شوي وطلعو وادخلو المعازيم للعشاء

بيت عبداللطيف
روهان ردت على التيلفون:الو
ام وليد:السلام عليكم
روهان:وعليكم السلام
ام وليد:انا ام وليد انتي روسلين؟
روهان:هلا خالتي لا انا روهان
ام وليد:هلا حبيبتي كيفك؟
روهان:الحمدلله تمام
ام وليد:امك جنبك
روهان:اي ثواني بس اناديها لك"راحت المطبخ:يمه ام وليد على التيلفون
رندة:طيب الحين بجي "روهان صعدت تركض
روهان:روسيل روسلين اتصلت ام وليد
روسيل:صدق؟
روهان:اي اي
روسلين:خلونا ننزل ونسمع وش
روهان:يلا"نزلو ووقفو على الدرج
رندة:ها ليه؟

المستشفى
سلمى وصلت وراحت بسرعة للحضانة وكلمت الممرضة:اي انا امها
الممرضة:اي تفضلي "دخلو مع بعض
سلمى تناظر:وينهم
الممرضة تاشر:هذا هم
سلمى تطالعهم بحقد:هم بخير؟
الممرضة:اي بخير وراح يطلعون بعد كم يوم
سلمى:اها
الممرضة2:انتي هنا بسرعة تعالي الدكتور يبغيك
الممرضة:طيب"طلعو بسرعه وسلمى قربت وخذت الاطفال وطلعت وغطت الاطفال بعبايتها ومشت للباب و,,,,

الزواج
دخلت ريمان الغرفة دخل فهد على يمينه ابوه وعلى يساره جده وريان وراه مع العمام وصلو للكوشة بدا التصوير وريان يرقص طلعو ودخلت ريمان مشت بشويش للكوشة قرب فهد منها ورفع
الطرحة باس جبينها وبدا التصوير وتغيير مكان الدبل ودخلو للغرفة وبعضهم طلعو

الشارع
محمد:وتصدقها وبتمشي للاحساء
خالد:بعد م قدر اعاندها تعلم ابوها وبكرا يطردني من السعودية بعد
محمد:هههههههههههه طيب انتبه لك"سلمو على بعض وركب خالد السياره وحرك للاحساء
لورين طلعت ومسكت يد نايف:يلا خلينا نمشي
نايف:طيب حبيبتي
محمد:مخرفنتك ها
نايف:ههههههههههههههه يعني كيان اللي مومخرفنتك
لورين:ههههههههههههههه
ريان واقف جنبهم بس بعيد:متى يخلصون برجع للبيت
محمد:وانت وش موقفك
ريان:انا اللي بوديهم م تشوفني مكشخ سيارتي
محمد:اي "نايف كان لاف وشاف سياره مسرعه مطلعه يد مسدس اتجاه ريان
نايف ترك يد لورين وراح بسرعه:رييييييييان انتببببببببببببببببه"صوت رصاصتين وطاح نايف على الارض
لورين صرخت وراجت جنبه وهي تبكي:ناييييييييييف نايف قوممممممم وعدتني م تخليني قومممم

نهاية البارت
نايف راح يموت؟
سلمى؟
خديجة وداليا؟
ام وليد وش قالت لرندة؟
روحة نور وخالد للاحساء؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-15, 06:05 AM   #40

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت(39)
بيت عبداللطيف
رندة:ها ليه؟
ام وليد:بس
رندة:عليها وعلى ابوها موكيفي تدرين
ام وليد:طيب وعطونا خبر "قفلت
روهان نزلت تركض ووراها البنات:ها وش صار؟
رندة وقفت وتنهدت:م صار نصيب
روسيل:كيف م صار نصيب وانتي تقولين عليها وعلى ابوها
رندة:اتصلت تبي روهان
روسلين وروسيل:روهان؟
رندة:اي
روسيل ابتسمت:طيب مبروك
روهان ببرود:قولي لهم ماني موافقة
روسيل:ليه؟
روهان:اكبر مني ب 13سنة خير اوافق قولي لهم ماني موافقة"صعدت غرفتها
رندة:روسيل
روسيل بتفهم:يمه الزواج كله قسمه ونصيب وعادي يمكن مومن نصيبي
رندة:بس روهان مو موافقة
روسلين:اكيد م توافق صاحيين انتو الولد عمره 29سنه وهي 16سنه من حقها

المستشفى
الممرضة:طيب"طلعو بسرعة وسلمى قربت وخذت الاطفال ظطلعت غطت الاطفال بعبايتها ومشت للباب و
السكورتي:لوسمحتي
سلمى ارتبكت:هلا؟
السكورتي:خليني اشوف وش تحت عبايتك
سلمى:نعم؟ماراح اخليك تفتش
السكورتي:تعالو هنا"تجعمو كلهم وسلمى رافضة
سلمى:انت م تستحي على وجهك كبر امك وتفتشني
المدير نزل ووقف عند الباب:لوسمحتي خليهم يفتشونك ترا شفناك من الكاميرا
السكورتي فتح العباية بقوة ولقى الاطفال وشهق:هذي اطفال"الممرضة جات خذت الاطفال والسكورتي دخل سلمى غرفة المدير

غرفة لارا
لارا:عيالي "توها بتقوم
دحام:لاتخافين وجلسي رجعوهم للحضانه
لارا:مالي شغل الحين ابيهم انا ابيهم الحين
دحام:طيب"طلع وكلم الممرضة ودخل
لارا:ها؟
دحام:الحين بتجيبهم
لارا:من اللي كان بيخطفهم؟
دحام:مدري بس انا الحين بروح للمدير
لارا:طيب"دخلت الممرضة وبيدها الاطفال*طبعا سموهم* دارين,,جاد
دحام:انا بطلع لغرفة المدير
لارا:طييب

غرفة المدير
المدير:تدرين هذي اللي سويتيه خطف وابوهم جاي الحين
سلمى:لالا الا دحام لايجي
المدير ب استغراب:انتي تعرفينه؟
دحام طق الباب ودخل:السلام عليكم
المدير:وعليكم السلام
دحام يطالع:ذي اللي خطفت اولادي؟
المدير:ايه
دحام جلس قبالها وانصدم:سلمى؟؟؟؟
المدير:تعرفها
دحام:اي هذي طليقتي
المدير:طيب انا اعتذر بس مضطر ابلغ الشرطة ذي محاولة خطف ومابي تصير اي مشكلة على المستشفى وتدري هذي المستشفى معروف اي خبر ممكن ياثر عليه
دحام برود:بلغ وانا ببلغ "وقف ووطلع وهي يسمع رجاء سلمى

الزواج
محمد:اي"نايف كان لاف وشاف سيارة مسرعة مطلعة يد مسدس اتجاه ريان
نايف ترك يد لورين وراح بسرعة:رييييييييان انتبببببببببببببببه"صوت رصاصتين وطاح نايف على الارض
لورين صرخت وراحت جنبه وهي تبكي:نناييييييييييييييييي� �يييف نايف قووووممممممم وعدتني م تخليني قومممم
ريان:اتصصصصصصصلو بالاسعاففففف اتصلو"الكل طلع ع صراخ لورين وبكيها جات الاسعاف وركبت لورين وريان معاه وراحو
ملاك تنزل دموعها:تكفى نواف خذني
نواف:حبيبتي الحين روحي البيت وريحي
ملاك:مابي ابي اروح ابي اتطمن
محمد:خذها من حقها ذا ولد عمها
دلال:عطيني جورجيت
ملاك عطتها جورجيت:مشكورة"ركبت السيارة مع نواف وطلعو
الجد عبدالله:وانت ي فهد خذ زوجتك وروحو للبيت
فهد يتنهد:اذا صار شي ضروري تخبروني
الجد عبدالله:طيب

فرنسا
داليا لابسه شورت جينز وبلوز نص كم زرقا تركت شعرها مفتوح رشت عطر وطلعت للبحر ولقت وحده تعرفها بس هالوحده سبقتها وجات لها
..:داليا كيفك
داليا:منيحه انتي شو اخبارك
..:منيحة شو جايه سياحة
داليا:جايه شهر عسل تجوزت
..:مبروكككك ومين اخدتي رؤوف ولد خالتك؟
داليا:لا بعيده عن عينوه خدت واحد سعودي
..:اها وبيرضى بتطلعي بهاللبس
داليا:احنا موبالسعودية هون بدي اللبس براحتي
حسام طلع وهو معصب بس هدا لما شاف صديقة داليا:داليا ليه طلعتي بدون م تقولين
داليا:اسفه حبيبي م حبيت ازعجك اي صح هيدي صاحبتي ديالا
حسام:اهلين
داليا:هيدا جوزي حسام
ديالا:تشرفت يلا بشوفك سلمي لي ع مامتك
داليا:بيصل
ديالا:عطيني رقمك مشان اتصل عليك
داليا:اي اكيد *****
ديالا سجلته:يلا بشوفك بخير"مشت
حسام:ليه طالعه بهاللبس
داليا:وكيف بدك ياني اطلع للبحر البس عبايتي
حسام:حبيبتي انتي مسلمة مهما كان م يصير تطلعي كذا
داليا:مشان الله لاتعكر مزاجي وخليني استانس مو كل يومين بدك تفتح قصة
حسام:طيب

السعودية(بيت فهد)
ريمان جالسه ومرتبكة حيل دخل فهد عليها م حب يسوي اي شي توترها واللي صار ل نايف وتر الكل الليله مو بس هي هي وهو والكل
فهد جلس جنبها ومسك يدها:حبيبتي
ريمان:همم
فهد:هدي طيب ادري خايفه من كل اللي صار قومي بدلي ملابسك وخلينا ننام
ريمان بلعت ريقها:ها
فهد:لاتخافين ماراح اسوي شي اصلا كلا متوترين
ريمان:طيب

قامت ريمان دخلت للحمام وانتو بكرامه فصخت الفستان وفكت التسريحة خذت شور سريع ولبست بجامه البلوزة كت سودا وشورت مخطط ابيض اسود وطلعت فهد دخل خذ شور لبس بجامه وطلع انسدح على
السرير وحضنها ونامو

(الصبح) المستشفى
من البارح دخلو نايف غرفة العمليات وكل المستشفى مستنفر ولورين تبكي وواقفه تنتظر وملاك ومحمد ونواف جنبها ودحام على اعصابه بعد طولت العلمية كثيير
ملاك:حبيبتي لورين روحي للبيت انتي من البارحه وافقه على رجولك ولاغيرتي لبسك ولاشي
لورين تبكي وتشهق:كيف اروح وهو كذا انا بعد وعدته م خليه ابد
دحام:بس انتي حامل
لورين:مابي تكفون خلوني بروحي
دحام:وانتو بعد من امس على رجولكم روحو ريحو ولو صار شي اكيد بخبركم
محمد راح جنب لورين:حبيبتي انتبهي لك واذا تبين شي اتصلي
لورين:طيب
ملاك:وانا عد بروح جورجيت من البارح عند امي دلال لازم اخذها تبين شي
لورين:لابس جيبي لي ملابس ومزيل الميك اب وبغير الكعب
ملاك:حاضر
نواف:يلاعمي اذا صار شي خبرونا"طلعو ولورين جلست وهي تبكي

بيت سعد
ريان قام لبس تيشرت اسود وبنطلون عدل شعره ورش عطر نزل بسرعة ركب سيارته وحرك ل بيت جراح طق الباب كثير ومحد فتح له شوي وشاف واحد كبير بالسن وراح له
ريان:لوسمحت
الرجال:هلا
ريان:انا ابي جراح اللي ساكن بهالبيت"اشر ع الباب :بس اطق الباب ومحد فتح لي
الرجال:والله اخر مره شفته امس المغرب والبيت فاضي ابوه مب هنا مسافر
ريان:طيب مشكور"ركب سيارته:هين ياجراح والله ل اخذك اعدام وتشوف "مشى للمخفر ونزل كلم العسكري
العسكري:هلا
ريان:ابي اقابل المحقق ضروري
العسكري:طيب ثواني"دخل الغرفة وطلع:تفضل
ريان دخل:السلام عليكم
المحقق:وعليكم السلام تفضل
ريان جلس:صار البارحه اطلاق نار على نايف دحام ال ***
المحقق:اي وصل لنا الخبر انت تعرف شي؟
ريان:اي انا اكون ولد عم زوجته وهو دافع عني وبعدني وصابه الرصاص
المحقق:انت شاك ب احد؟
ريان:انا مو شاك انا متاكد
المحقق:مين اللي سوو كذا؟
ريان:جراح ال*** صاحبي سابقا
المحقق:وليه سوو كذا دامه صاحبك؟
ريان خذ نفس:انا راح اقولك كل السالفه الحين"قاله كل شي
المحقق:طيب مشكور ولو عرفت اي شي او استجد اي شي خبرنا
ريان:طيب"سلم عليه باليد وطلع

فرنسا
خديجة لبست بلوزه بيضاء اكمام فوقها قميص اسود وبنطلون اسود وحجاب رشت عطر ونزلت حاولت تتصل ب حسام لكن للاسف الخط معلق وم يوصل طلعت للحديقة كانت جالسه لوحدها شوي وجات بنت
جميلة وصغيرة عمرها سنتين ركضت جنبها
البنت:ماما
خديجة لفت ب استغراب وشالت البنت:وش فيك حبيبتي
البنت:انتي ماما
خديجة:ياعمري شكلك مضيعة ماما
الرجال جاء:سهى انتي هنا وانا ادورك
خديجة وقفت وابتسمت:اي جات شكلها مضيعتكم
الرجال:الله يهديها كل مره نجي هنا تسوي كذا
خديجة:يلا حبيبتي روحي ل بابا
سهى متمسكة في خديجة:انتي ماما ثح؟
خديجة:وين امها؟
الرجال:سالفة طويلة لك خلق تسمعين؟
خديجة:اي اكيد"جلسو وسهى بحضنها
الرجال:اول شي انا اسمي صالح
خديجة:وانا خديجة
الرجال:تشرفت اناتزوجت زواج تقليدي بعد كم شهر من زواجنا اختلفنا كثير وحملت هي وجلست بيت اهلها
خديجة:وبعدين؟
صالح:ولدت ب سهى وخلاص راح ترجع لي صار لي حادث وانا راجع من البحرين وقال الدكتور مقدر اجيب عيال هي عرفت بهالخبر؟
خديجة:وش سوت؟
صالح:بكل بساطة رمت البنت علي وطلبت الطلاق وبعد فترة تزوجت بس صار لها حادث وماتت
خديجة تنهدت:الله يرحمها
صالح:وانتي هنا لوحدك؟
خديجة:انا قصتي قصة بعد
صالح:وش قولي
خديجة:انا تزوجت شخص يحبني وبعد فترة تزوج علي وحدة عشان مشكلة وطلعت حامل وسقطت وطلقها وانا سويت تحاليل طلعت مقدر اجيب عيال وهو تزوج وجاي هنا مع زوجته شهر عسل
صالح:ولو المفروض م يتزوج اذا يحبك بس هم كذا يلا سهى
سهى:مابا الوح ابي ماما
خديجة مسكت يدينها:انتي الحين روحي مع بابا طيب وبكرا تعالي هنا وبتشوفيني موجودة"هزت سهى راسها وخذها صالح ومشو

الجزيرة
داليا لبست بلوزه كت بيضاء وتنوره طويله مفتوحه لي الفخذ وجلست تضبط شعرها حسام لبس بلوزه فوقها جاكيت وبنطلون ورش عطر
حسام:بتروحين للعشاء كذا؟
داليا:اي شو بيه؟
حسام:داليا تراني صبرت كثير طلعه كذا م فيه واذا اضطريت وعاندتيني زود بحجز للسعودية ونرجع
داليا:بس
حسام بعصبية:لك دقيقة اذا م غيرتي لبسك راح نجلس وماراح نطلع
داليا تحبطت:طيب حاضر
حسام:ولبسي حجاب على راسك
داليا:شو؟
حسام:مثل م سمعتي
داليا:طيب

دخلت الغرفة لبست بلوزه اكمام بيضاء وتنورة طويلة ملونه لفت عليها الحجاب حطت ميك اب خفيف ورشت عطر وطلعو سوا

السعودية(بيت عبداللطيف)
روهان صحت لبست بلوزه كت رماديه فيها دوائر بالاسود وفوق الصدر فيونكا صغيره وتنوره قصيرة لونها اسود وجلست تعدل شعرها طق الباب
روهان:تفضل
روسلين دخلت وسكرت الباب:ابي اكلمك
روهان لفت عليها:بخصوص؟
روسلين:وليد اصحك توافقين حتى لوابوي كلمك
روهان:ومن قالك بوافق اول شي هو اكبر مني ب 13سنه وثاني شي هذا اللي باقي
روسلين:اي زين

تحت
ساري ياكل:عاد شوفي لي بنت الحلال انتي
رندة:في رسيل بنت ام فيصل صديقتي
سادن:لالا ذي حقتي انا حاجزها من وهي صغيره
ساري:ههههههههههه مالت خلاص شوفي غيرها وانا وسادن نعرس بوقت واحد
رندة:على خير
روسيل نزلت:صباح الخير
الكل:صباح النور
روسيل جلست:اجل وينها ابوي والبنات وسنمار
رندة:ابوك عنده اجتماع وسنمار طلع بدري يقول عنده اختبار
روسيل تاكل:زين
روهان وروسلين نزلو:صباحو
الكل:صباحو
ساري:وليه مولابسه لبس المدرسه انتي
روهان:ماراح اروح المدرسة سادن بيطلعني
رندة:وش صار على موضوع وليد
روهان:ماني موافقة
ساري:ولا انا اكبر منها ب 13 سنه بنته مو زوجته
رندة:خلاص خلاص كيفكم

المستشفى
الدكتور طلع:الحمدلله عمليته نجحت
لورين:صدق وكيفه ومتى يقدر يصحى واشوفة
الدكتور:هي العملية نجحت بس لسه وضعه خطير ادعو لها بالشفا"مشى
دحام:خلاص روحي ريحي
لورين:لا انا بجلس هنا انت روح شوف لارا وبس يصير شي بطمنك
دحام:طيب

دحام طلع من المستشفى وجاء محمد جاب اغراض ل لورين وطلب بغرفه لها على حسابهم طبعا ووافقو دخلت للغرفة دخلت الحمام وانتو بكرامة خذت شور ولبيت بلوزه نص كم سودا وبنطلون رفعت شعرها
ولبست عبايتها واللثمة وراحت جنب غرفة العمليات جلست على الكراسي وبدت تقرا قران

بيت فهد
صحت من النوم لبست فستان اسود كت وقصير لي الفخذ فوقه قميص قصير بيج عدلت شعرها حطت كحل وروج احمر ورشت عطر ولبست كعب احمر فهد دخل الغرفة وابتسم
فهد:صباح الخير ي عروس
ريمان تلعب بيدها:صباح النور
فهد قرب وباس جبينها:كان ودي نسافر بس انتي عارفة الظروف
ريمان:عادي حبيبي
فهد:تبغينا نروح وين؟
ريمان:قبل كل شي خذني ل لورين
فهد:من عيوني"لبست عبايتها وطلعو ركبو السياره
ريمان:الجو حلو اليوم
فهد:اي"يحرك السياره ورن جواله استغرب الرقم ورد:الو
المحقق:السلام عليكم
فهد:وعليكم السلام من معاي؟
المحقق:انا المحقق تقدر تجيني للمخفر ابي اتكلم معاك بخصوص الرصاص اللي طلقوه على نايف
فهد:اوك ربع ساعه واكون موجود"قفلل
ريمان:مين؟
فهد:بدا التحقيق بسالفة نايف ولازم يستدعوني
ريمان:طيب خذني ل لورين وروح لهم
فهد:طيب

الاحساء
نور صحت من النوم غسلت ولبست فستان نص كم اسود وعلى الخصر حزام ابيض رشت عطر وتركت شعرها مفتوح طلعت للصاله وسمعت خالد يكلم دخلت للصاله وقفل خالد
خالد:جهزي اغراضك بنمشي للخبر
نور:ليه؟
خالد:بعد م جينا البارحه شخص بيطلق نار على ريان وانصاب نايف
نور شهقت:رييييان صار له شي؟
خالد:لا م صار له شي بس نايف صابته رصاصتين وبالمستشفى
نور دمعت:ياقلبي عليه خلنا نروح
خالد:يلا جهزي نفسك
نور:حاضر

بيت مشعل
قمر لبست بلوزه بيضاء فوقها قميص نص كم اسود وحزام عند البطن ضعيف وبنطلون رشت عطر ونزلت حصلت نجود نايمه على الكنب ولوسي بالمطبخ وراحت لها
قمر:وش عندها نايمة بالصاله
لوسي:جالسه بدري
قمر:اها "جلست على الطاولة:كيفها خديجة
لوسي:وي تصدقين م تصلت عليها صبري خليني اشوف"اتصلت عليها :الو
خديجة:هلا والله
لوسي:ها لقيتيهم؟
خديجة:لا بس لقيت شي احسن منهم
لوسي:وش
خديجة:سهى
لوسي:سهى مين؟"قمر جاها مسج:قلبي جهزي بجي اخذك وبنطلع* نطت من الطاوله وصعدت تركض

المخفر
فهد:وهذا اللي صار
المحقق:والبنت اللي ساعدت مين؟
فهد:زوجتي ومستحيل اخليها تجي هنا
المحقق:بس لازم ناخذ اقوالها
فهد:تقدرون تاخذونها بالمستشفى هي موجودة هناك
المحقق:طيب مشكور"طلع ودخل العسكري
العسكري:في شخص يبي يشوفك
المحقق:م قالك مين
العسكري:يقول دحام ال*** ابو نايف
المحقق:خله يدخل
العسكري:طيب"طلع ودخل دحام سلم باليد وجلس
دحام:توصلتو ل شي بخصوص اللي اطلق الرصاص على نايف؟
المحقق:لسه نبحث
دحام:طيب انا جاي بخصوص سلمى طليقتي
المحقق يفتح الملف:تحولت قضيتها للمحكمة
دحام:ليه؟
المحقق:السجين يوسف زوج بنتك اعترف ب اشياء كثيرة ضدها وهي م نكرت
دحام تنهد:طيب

بيت رسيل
ام فيصل:اي وش فيك
رسيل:بس ياخالتي سادن صغير
ام فيصل:موصغير حيل يناسب سنك
رسيل:خليني افكر
ام فيصل:خلاص خذي راحتك وفكري زين لاتستعجلين
رسيل:طيب

المستشفى
ريمان:اكلي لو شوي
لورين:تكفين ريمان مالي نفس والله
ريمان:عشان البيبي
لورين تنزل دموعه:مايهمني البيبي ولا احد انا مابي الا نايف
ريمان حضنتها وتهدي فيها:خلاص هدي طيب موزين عشان صحتك
فهد جاء:كيفك لورين
لورين:الحمدلله
فهد:المحقق هنا يبي ريمان
لورين ب استغراب:وريمان شدخلها بالموضوع
فهد:متوقعين ان اللي طلق النار هو جراح
لورين تبكي وتشهق:جعله م يتوفق الله ياخذه
ريمان:لورين هدي بس قطعتي قلبي
لورين:كيف تبوني اهدي ونايف بين الحياة والموت وضعه لسه خطير
فهد:الله يشفيه يلاريمون تعالي
ريمان:حاضر"قامت وراحت مع فهد

فرنسا
لبست خديجة بدي ابيض فوقه جاكيت احمر وبنطلون لفت الحجاب الملون عليها رشت عطر خفيف وخذت شنطتها وطلعت للحديقة تنتظر شوي وجاء صالح ومعاه سهى
سهى ركضت:ماما
خديجة رفعتها:هلاحبيبتي
صالح:عادي اخليها عندك بس عندي شغل
خديجة:اي اكيد لاتخاف عليها
صالح:اي بس يمكن اطول
خديجة:سجل رقمي هذا^^^^ وانا بالفندق اللي جنب الحديقة
صالح:اوكيه يلا سهى لاتصيرين مشاغبة"باس خد سهى وراح
خديجة:ها وين تبغينا نروح؟
سهى:نلوح للالعاب
خديجة:اي يلا"مسكت يدها ومشو

بيت مشعل
نجود:لاويع شفته بالنت بايخ
لوسي:لاعاد خليتيني اكرهه والله تحمست اشوفه
نجود:هم جايبينه قبل ولابعد بيموت البطل بالاخير
لوسي:حرام بس شكله يحبها
نجود:اي "طق الباب بقوة
لوسي:بسم الله مين اللي جاي ويطق الباب كذا
نجود:يمكن قمر؟
لوسي:بس قمر عندها مفتاح
نجود:اجل مين؟

عند خالد ونور
نور:اخ
خالد لف عليها:وش فيك؟
نور:لاعادي يمكن تعبت وانا جالسه
خالد:قومي انسدحي ورا
نور:لاعادي خلنني هنا"فتحت الدرج وطاحت ورقة
خالد:عفستي الدنيا
نور رفعت الورقة وفتحتها:صك شنو ذي
خالد:صك بيت ابوي
نور ب استغراب:طيب
خالد يطالع الشارع:اوه المحكمة اليوم بعد
نور:المحكمة ليش؟
خالد:بعدين راح تعرفين كل شي

بيت محمد
كيان لفت:تاخرت
محمد جلس جنبها وباس جبينها:اي زحمة الطريق
كيان:وكيفها لورين؟
محمد:ماشي وضعها بس كلمت الدكتور ومابشرني ابد
كيان:ليه وش قال
محمد:راح اقولك بس لاتقولين ل لورين هو م قالها هالشي
كيان بخوف:طيب وش اللي قال؟
محمد تنهد:ترا وضعه اخطر من اللي احنا متوقعينه الرصاصتين كانو جدا قريبين من القلب واحتمال تصير مضاعفات حالته جدا سيئه ومافي اي استجابه من جسمه
كيان نزلت دموعها:الله يشفيه
محمد:المصيبه مو هنا المصيبة خلال اسبوع وعلى حسب توقعات الدكتور اذا م جسمه ظل كذا راح يخش بغيبوبة والله اعلم متى يصحى منها
كيان تشهق وتبكي:توه صغير كيف يصير له كذا
محمد حضنها:تكفين هدي كافي لورين هناك ذابحه روحها انتي لاتسوين كذا بنفسك هي حامل موراضيه لاتاكل ولاتشرب ولاتنام وبس بكي وانتي تبكين بعد
كيان مسكت يد محمد:لوصار شي ل نايف لورين بتضيع والله بتضيع

السجن
الحرمة:اقول ليه ساجنينك هنا
سلمى:انا مظلومة
الحرمة:ههههههههههههه مظلومة ي حليلك بس
سلمى:انقلعي عن وجهي بس
الحرمة:تراك منتي قدي واذا بتظلين كذا راح اقتلك
سلمى:بالحلم انتي اللي م تعرفين انا مين
الحرمة:ههه بنشوف

نهاية البارت
نايف بيتشافى ولابيموت؟
جراح ببيصيدونه؟
زواج سادن من رسيل؟
خديجة وسهى وصالح؟
داليا وحسام؟
مين اللي جاء بيت مشعل؟
خالد والمحكمة ونور بيصير لها شي؟
سلمى وحياتها بالسجن؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:40 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.