آخر 10 مشاركات
ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          نوفيــ صغار أسياد الغرام ـلا -قلوب زائرة- للكاتبة الآخاذة: عبير محمد قائد *كاملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          18 - بين السكون والعاصفة - كاى ثورب - ع.ق ( نسخة اصلية ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          1027 - القدر المشؤوم - سالي وينتوورث - د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-15, 09:52 PM   #1

مخبولة بكيفي
 
الصورة الرمزية مخبولة بكيفي

? العضوٌ??? » 347337
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » مخبولة بكيفي is on a distinguished road
Oo26 ماني بجمالها مفتون لكن بعصابها مجنون


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ..
هذي الرواية الاولى لي أنا " مخبوله بكيفي "اتمنى أنها تنال أعجابكم, فيها بعض المواقف الحقيقيه والشخصيات الواقعيه , والسموحه اذا في أي تقصير مني , لا تخلوا الروايه تلهيكم عن الصلاة اللهم بالغت اللهم فشهد ..
أسم الروايه :

"ماني بجمالها مفتون بس بعصابها مجنون "
ـ الشخصيات :
عايلة أبو تركي ...
أبو تركي : أسمه سليمان عمره 45 سنه هوه سعودي بس مقيم في بريطانيا من سنين , أنسان عصبي ومزاجي يحب أنه يكون مسيطر على الكل , طارد ولده تركي لانه ماكان يسمع لكلامه , يعتبرمن أكبر رجال الاعمال في بريطانيا عنده شركات كبيره وله فرع في السعوديه .
أم تركي : أسمها علياء عمرها 43 سنه سعوديه , أنسانه طيوبه تموت في ولادها وبالأخص تركي , ما تمانع زوجها أبد حتى لو كان قراره خطأ لأنها تعرف أنه هذا نصيبها وراضيه عليه .
تركي : عمره 24 سنه , طويل جسمه رياضي شعره يوصل لكتفه وبشرته بيضا وخشمه مثل السيف وعيونه عسليه شكله يجنن وكل البنات يموتن عليه بس أهوه مايهتم أبد , أنسان طيوب وحبوب , يموت على أمه وأخته ويكره أبوه بالحيل , عنده شركه خاصه فيه هوه وصديقه أحمد بعد ماطرداه أبوه أعتمد على نفسه وساعده على تكوين نفسه أبو راكان ألي يعتبره مثل أبوه .
نايفه : عمرها 18 سنه أنسانه مخبولة تتمنى تكون ولد لانه حياة البنات بالنسبة لها حياه مملة تحب التحفيط والسيارات والدراجات تسوق سيارة ,طويلة جسمها حلو بشرتها بيضا عيونها عسلية شعرها طويل يوصل لنهاية ظهرها وشكلها يجنن بس ماتهتم في نفسها , تكره أبوها تتمنى لو كانت يتيمه ولا يكون لها أبو مثله وتموت في أخوها تركي , تدرس اخر سنه في المدرسه , وهيه وحده من بنات الشله.

عايلة أبو حمد ......
أبو أحمد : أسمه راشد وعمره 45 سنه سعودي ومقيمين في بريطانيا من سنين, أنسان عصبي يحسس ولاده دوم غير مرقوب فيهم ألي من زوجته الاولى ليلى وما يهتم فيهم بس لما يجيهم في البيت يتامر عليهم , هوه من أكبر رجال الاعمال في بريطانيا وله شركات كبيره وله بعد فرع في السعودية .
أم أحمد : أسمها ليلى وعمرها 40 سنه هيه سعوديه , طيوبه تحب ولادها صحيح متعذبه مع زوجها بس ما ترضى أحد يغلط عليه .
أحمد : عمره 24 سنه , جسمه رياضي ملامحه حلوه لشرته بيضا والبنات يموتن عليه , طيوب ومرح , يموت في أمه وأخته , طلع من بيت أبوه بسبب تصرفات ابوه , هوه صديق تركي روح بالروح ويسكنون سواء .
سبأ : عمرها 18 سنه , هيه أنسانه حبوبه ومخبوله بس مع الكبار تكون عاقله وقدام أبوها رسميه , طويله وجسمها حلو وبشرتها بيضا وعيونها سودا وشعرها لكتفها , تموت في أخوها وألي تعتبره مثل أبوها وتكره أبوها , تدرس اخر سنه في المدرسه , وهيه وحده من بنات الشله .
زوجة أبو أحمد الثانية : أسمها لينا عمرها 30 سنه هيه بريطانيه , مغرورة وعندها المظاهر أهم .
جوليا : عمرها 14 سنه مثل أمها بس عصبيه شوي , بيضا عيونها خضراء وشعرها لظهرها وأشقر .

عايلة أبو راكان ......
أبو راكان : أسمه علي عمره 50سنه هوه سعودي بس مقيم في بريطانيا, طيوب والكل يحبه , يموت في بنته نوف وما يرضى أحد يغلط عليها , ويعتبر أصدقاء ولاده مثل ولاده وما يرفض لهم طلب , هوه أكبر رجال الاعمال في بريطانيا له شركات كبيره وله فرع في السعوديه .
أم راكان : أسمها زينب عمرها 45 سنه هيه سعوديه , طيوبه على نياتها , تحب ولادها تموت في ولدها ركان .
راكان : عمره 24 سنه , مرح طيوب صديق أحمد وتركي روح بالروح , جسمه رياضي طويل بشرته بيضا وعيونه عسليه وملامحه تجنن وشعره يوصل لكتفه ويموتن عليه البنات , يشتغل في شركة أبوه .
رناد : عمرها 20 سنه , طيوبه وأحيان تكون غبيه بس حركاتها تجنن , تهتم في نفسها ودلوعه طويله بشرتها بيضا وعيونها عسليه بس كشخه شعرها لحد كتفها تدرس في جامعه بريطانيه .
نوف : عمرها 18 سنه أصغر وحده من أخوانها, طيوبه ومرحه ودلوعه أهم شي عندها كشختها وتموت بأبوها , طويله وبشرتها بيضا وعيونها عسليه شعرها لحد كتفها وتدرس اخر سنه , وهيه وحده من بنات الشله.

عايله أبو مشاري ...
أبو مشاري : أسمه خالد عمره 40 سنه سعودي بس مقيم في بريطانيا, طيوب بس لما يعصب لحد يقرب منه , يعتبر من أكبر رجال الاعمال في بريطانيا وله شركات كبيره وله فرع في السعوديه بعد .
أم مشاري : أسمها مريم عمرها 38 سنه , طيوبه بالحيل وأكثر شخص تدللـه هوه مشاري .
موضي : عمرها 18 سنه , مخبولة وتموت في المسخرة على الانجليز , طولها حلو بشرتها بيضا وعيونها سوداء وشعرها لحد نص ظهرها بس كشخه وهيه أكبر أخوانها , تدرس اخر سنه في المدرسه , وهيه وحده من بنات الشله .
مشاري : عمره 14 سنه , حبوب ومرح ويضارب دوم مع اخته موضي , وشكله كيوت .

عايلة أبو ريان ....
أبو ريان : أسمه حمد عمره 46 سنه هوه سعودي بس مقيم في بريطانيا, مزاجي بس طيوب , يهتم في شركاته وهوه من أكبر رجال الاعمال في بريطانيا له فروع في السعوديه .
أم ريان : أسمها شريفه عمرها 45 سنه , طيوبه تهتم في مظهرها وتحب ولادها .
ريان : عمره 20 سنه , مرح وطيوب يحب الضرابه مع اخته مرام , طويل جسمه حلو بشرته بيضا وعيونه سوداء وشعره لكتفه وشكله مره كيوت , يشتغل مع ابوه .
مرام : عمرها 18سنه , مخبوله وطيوبه تحب السيارات والتحفيط على قولت اخوانها بويه ماتهتم في نفسها , طويله جسمها حلو بشرتها بيضا عيونها سوداء وشعرها لحد كتفها تدرس اخر سنه في المدرسه , وهيه وحده من الشله .
يوسف : عمره 15 سنه , طيوب يحب والضرابة ويا اخته مرام واللعب معها بلستيشن ( للسيارات ) , شوي عليه جسم بس شكله كيوت .

.....البارت الاول .....
نايفه وهيه تحاول تفتح عيونها من أزعاج المنبه تحركت ومسكت المنبه ورمته على الجدار وردت تكمل نومتها بس جوالها رن .
نايفه بصوت ناعس :الو
سبأ بعصبيه وصراخ : وينك يالغبيه ماقلتي راح تمري علي لنروح المدرسه وأنتي للحين خايسه في فراشك .
نايفه تقوم وهيه نايفه : طيب طيب جايه كليتيني( بمسخره ) مع أني ما أصلح للأكل .
سبأ وهيه ماسكه نفسها لا تضحك : وليه ماتصلحي للأكل .
نايفه وهيه تقوم متوجهه للحمام : لأني مره . وسكرت .
سبأ نقعت ضحك على رفيقتها .
راحت نايفه تروشت ولبست ونزلت وتوجهت لسبأ بسيارتها.
في بيت أبو مشاري ....
كانت موضي تفطر ويا مشاري ,
موضي : خلص بسرعه يا رفيق العنجريز .
مشاري وهو متنرفز : أولا أنجليز مو عنجريز ثانيا خليني أفطر حالي حال الخلق و ثالثاً ليه مو عاجبينك الانجليز مو مالين عينك مثلاً .
موضي : أي مو مالين عيني عندك مانع
مشاري : لا عندي دواس يعله يدوسك .
موضي وهيه ماسكه كوب العصير : شو تفضلت حضرة جنابك أنا أراويك ( كبت العصير فيه ) .
مشاري وهو يشهق : شووووو سويتي بعلم عليك ماما .
موضي وهيه تتصنع الخوف : واي خفت ( ترجع لطبيعتها ) طيييير لاه . وقامت .
مشاري : أنا أراويك يا بوضه . ( ههههههه موضي كذا ينادونها )
في بيت أبو ريان ...
كانت مرام نازله من على الدرج تركض وهيه ناقعه ضحك ووراها يركض يوسف معصب ويتوعد فيها.
يوسف بعصبيه : يالنذله شوفي اذا ما راويتك .
مرام وهيه تتخب وراء ابوها : محد نذل غيرك ( وهيه تتذكر شكل يوسف لما سكبت الماي عليه وصارت تضحك ) صراحة كان شكلك مثل البطة المبللة ككككككككككك .
يوسف : أنطمي يالبويه وروحي المدرسه أحسن ويا ويهك يالدلخه .
مرام تتذكر موضي لما قالت لها لا تأخرتي بروح عنك راحت ركض غرفتها لتلبس .

بيت أبو راكان ....
كانت نوف تلبس بأقل من مهلها وتكشخ , ورناد كانت بعد مو أقل من أختها بس غرفتها كانت حدها أزعاج بسبب المسجل ( أصبحنا وأصبح الملك لله كككككك ) .
وراكان بعد كان مو أقل من خواته كان يتكشخ , وبعدها الكل نزل ليفطر .
الكل وصل المدرسه ومثل كل مره نوف آخر وحده توصل .
في الصف ..........
تدخل نوف بكل أناقتها وكل الأولاد يطالعونها.
نوف بالعربي : سلام صبايا .
نايفه : لا يطلعن عيونهم بس من هالتبحليق ( تقصد الاولاد ) . ضحكن البنات وكل الصف صار يضحك معهن مع انه مو فاهمين .
موضي بمسخره : شوفوا هالشوفه مافاهمين بس يضحكون صدق انه ثيران .
البنات : هههههههههههههههههههههه .
كان من بين الموجودين شخص يطالع موضي وهو يضحك على هبالها ويعرف شو تقول بالعربي بس بسبب شكله محد يعرف أنه عربي , دوم يجلس في الصف اذا موضي موجوده واسمه وليد .
بعدها دخلت معلمة الرياضيات وعطتهم أختبار وصار الكل يحل بس وحده كانت من الشله تحل والبقيه لا لما تخلص حاله ترمي الحل لباقي الشله ( هذي فكرت نايفه على شان ماتتعب عقول كل الشله على شان أختبار على قولتها ككككك ) .
خلصت نوف حاله ورمت الجواب لموضي بس طاحت الورقه مع وليد بالغلط , شافها وليد بس موضي ما كانت منتبهه لانها جالسه تراقب بقيت الصف , قراها وليد وصار يضحك لأنه كان مكتوب فيها كلام مسخره بعد الحل وفيسات تضحك , نقل الحل ورماها بتجاه موضي بدون ما تحس .
نقلت موضي الحل وعقبها كتبت على الورقه : شوفوا ذاك العنقريزي يغش شو رأيكن نفضحه . ورمتها لسبأ نقلت الحل سبأ وقرت ألي كاتبته موضي وكتبت : تم تم , ورمتها لمرام, مرام قرت ألي كاتبته موضي وتحمست لأنه كان شخص تكرهه . ورمتها لنوف كتبت نوف : حرام بس يستاهل من غشنا فاليس منا . ورمتها لنايفه صارت تضحك على كلام نوف وكتبت : أنا معكن في هذا النزال يارفيقاتي للموت (كككككككككك حسستني في حرب ), ورمتها لموضي بس طاحت عند وليد بس كانت موضي هالمره منتبهه للورقه لما طاحت ويا وليد صار يضحك على الهبال المكتوب في الورقه وكتب على الورقه ورماها لموضي. كانت علامات الاستفهام واضحة على موضي وفي نفس الوقت متشوقة تشوف ألي كاتبه وليد ألي بالنسبة لها واحد مو عربي .
أنتهى البارت .......


روابط الفصول

الفصل الاول .. اعلاه
الفصول 2 ، 3، 4، 5 ، 6 ، 7 ، 8 ...
في نفس الصفحة





التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 21-07-15 الساعة 01:22 PM
مخبولة بكيفي غير متواجد حالياً  
قديم 06-07-15, 09:55 PM   #2

مخبولة بكيفي
 
الصورة الرمزية مخبولة بكيفي

? العضوٌ??? » 347337
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » مخبولة بكيفي is on a distinguished road
059 ماني بجمالها مفتون لكن بعصابها مجنون

...البارت الثاني ..
فتحتها موضي وكانت الصدمة الكلام المكتوب بالعربي: أنا معكن بعد للموت , ألتفتت عليه وصارت تناظره وتذكرت مره أتمسخرت عليه على بالها واحد أنجليزي حست بالأحراج بس بسرعه ماتناست الموضوع بعد ماجاها قلم طاير من نايفه لتذكرها للي بيصير .
مرام وهيه تقوم وتتكلم بالأنجليزي : يا معلمتي إن هذا الفتى الذي في الأمام يغش .
موضي تقوم وتكمل بالأنجليزي : نعم يقوم بالغش من هذه الشقراء ( وهي تكمل بالعربي ) يعني هاللوح ألي قدامك يغش من هالملونه . لما قالت آخر جمله البنات ووليد نقعوا ضحك , وبعدها طردت المعلمه الطالب وحصل على صفر طبعاً .
طلعت الأستاذة رمت موضي ورقه لوليد كاتبه فيها : أنت كيف تعرف العربي . مسكها وليد وكتب : لأني سعودي . قرتها موضي ونصدمت طالعته وسرحت بفكرها في نفسها : ياحلوه والله كشخه . حست بنضرات وليد لها أستحت ونزلت نضرها و توجهت موضي للبنات ,
موضي : بنات بنات تشوفون ذاك الولد طلع واحد عربي .
نوف : حلفي .
موضي : والله .
مرام : خلونا نروح نشوفه .
البنات : يالله . وراحن متوجهات لمكان وليد , كانت موضي آخر وحده .
نايفه : ليه جالسه آخر وحده مراح يأكلك ترى . تفشلت موضي بس ما حست ألا نايفه سحبتها وخلتها قدام .
وليد : هلا والله تو مانور المكان .
موضي بغباء : حسستني مو كأنه في غرفه وحده .
الكل : ههههههههههه .
سبأ بغباء : أمممممم أنت كيف صرت عربي .
نايفه بنضرات سخريه : كيف أكيد بيكون صار مثل ما أنتي صرتي .
نوف : واي سبأ الجبهه ما أضنها مكانها الحين .
مرام بغباء وتناظر السقف : أكيد وصلت الفضاء .
نايفه : لا وزيدك من الشعر بيت وصلت المريخ .
حس سبأ بالفشل على سؤالها السخيف بس ماهتمت وقالت : هاهاهاهاهاها سخيفات .
مرام ونايفه ونوف : مو أسخف منك .
سبأ : حلفن .
نايفه : مره أو مرتين .
مرام : لا ثلاث .
وليد نقع ضحك : هههههههههههههه والله أنكن تحفه .
سبأ : طيب شو أسمك ومن وين ....
وليد : أسمي وليد أصلي من السعودية .
سبأ : اها .
موضي كانت سرحانه بوليد , ووليد حس انه موضي ماتتكلم وستغرب هالشي ولما طالعها طاحت عينه بعينها حسوا الأثنين بشي غريب بس بسرعه مانزلت موضي عيونها .
وليد بهمس لموضي : لهذي الدرجه أنا حلو ..
موضي هذا مصدق نفسه بس من حقه الصراحه : ليه أنت شايف نفسك حلو ..
وليد ببتسامة مكر : أنتي شو رايك ...
موضي ألي حست بالخجل : وأنا شو دخلني طير أحسن . موضي وهيه توجه كلامها للبنات : بنات يالله نروح ولا نسيتن أنه تركي وأحمد ينتظرون ...
سبأ وهيه تتحرقص : نحن مو ناسين بس ننتظر تخلصين وشوشه ويا وليد حجك . أبتسم وليد
موضي حست بالفشله بس لما سمعت آخر كلمتين حست بالإحراج : شو هذي بعد وليد حجك اصلبي نفسك ...
مرام وهي تدافع عن موضي : هاه كله ولا بوضه بالفروله ما أرضى عليها فديتها.
الكل :هههههههههههههههههههههههه� �ه .
نوف : يالله بنات خلونا نروح قبل ما نتأخر .
البنات : يالله سلام وليد .
وليد : الله معكن . راحن البنات .
كانن نايفه وسبأ يركضن بسرعه .
نايفه وهي تصارخ : تركي ياروووووووحي .
سبأ تصارخ: أحمد ياقلبيييييييييييييييييييي ي .
نقعوا أحمد وتركي ضحك على أشكال خواتهم .
تركي : لا تطيحوا شوي شوي اذا طحتي ماراح اخذك للمستشفى مافيني بارض .
أحمد : وعاد أنا بتركك وبروح عنك مافيني أبتلي فيك .
نايفه وسبأ ألي شهجوا ويمتصنعوا أنهن منصدمات .
نايفه بصدمه : أهون عليك ماهجيتها منك خلاص زعلت .
سبأ بصدمه : تروح وتتركني صراحه يبيلك تصفيق كيف هنت عليك قلبي الصغير لا يتحمل ( وهيه تخلي أيدها على صدرها ) كسرت قلبي .
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه .
أحمد وهو يخلي نفسه منصدم : سبأ العاقله كذا تتصرف كنت أفكرك عاقله طحتي من عيني .
مرام : من عينك ولا خشمك .
نوف : سبأ أساس الفساد في الشله كان ماتدري .
الكل : هههههههههههههههه .
موضي : أقول خلصتوا ترى والله مليت من شوفت هالعنجريز يمرون كل ساعة .
تركي وهو يضحك : هههه موضي انجليز مو عنجريز هههههههههههه .
نايفه : فديت هالضحكة وراعيها . تركي أبتسم لأخته وعقب راحوا .
في السيارة ..........
نوف وهيه تطالع نفسها في المرايه وتتعدل : وين بنروح ...
تركي : فديت ألي يتعدلون بنشوف .
نايفه وهي تتحرقص : تفداهم همه بس أنا محد يفداني .
أحمد : ولا يهمك كله ولا نايفه الدلخه أنا أفداك .
نايفه : مالت محد دلخ غيرك يالدعل .
سبأ وهيه تدافع : نعم نعم بشو تفضلتي أخوي الدعل ما سمح لك الصراحة .
نايفه تطالعها بنص عين : من لقى حبابه نسى صحابه .
سبأ وهيه تضحك : فديتج لك مني بوسه على راسك ( قربت سبأ بس نايفه أبتعدت ) .
نايفه : روحي بوسي هاك الدعل خلاص مالي كلام عندك ( وهيه تخلي نفسها زعلانه ) كسرتي قلبي .
تركي وهو يضحك : فديت قلبك ألي أنكسر بالزقه لك ولا يهمك شو تبي بعد ..
الكل : هههههههههههههههههه . ( للمعلومه كل البنات يعتبرا تركي وأحمد وراكان مثل أخوانهن ) .
نوف : عيل وين راكان ...
أحمد : بعد شوي راح يجي .
موضي وهيه تدخل راسها في الوسط :وين بنروح ...
تركي : دخلي راسك خرعتيني مادري من وين طلعتي هههه بنروح الشاليه .
نايفه وهيه تنط من مكانها : يييييس دخيلك جيب دراجات ياعيون أختك .
تركي وهو يضحك : تامرين أمر ياخشم أخوك .
الكل : ههههههههههههههههههههههه .
أنتهى البارت ....


مخبولة بكيفي غير متواجد حالياً  
قديم 06-07-15, 09:57 PM   #3

مخبولة بكيفي
 
الصورة الرمزية مخبولة بكيفي

? العضوٌ??? » 347337
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » مخبولة بكيفي is on a distinguished road
Talking ماني بجمالها مفتون لكن بعصابها مجنون

.... البارت الثالث ....
وصلوا لشاليه .
راكان وهو جاي : السلام عليكم .
الكل : وعليكم السلام .
مرام وهيه تمثل : واي شو هالحلا كله ياويل حالي يخربينك .
نايفه وهيه تكمل تمثيل : شو حبيتك أنته متزوج ولا بعدك أعزب .....
راكان وخو ماسك نفسه لايضحك : بعدي أعزب
مرام وهيه تسوي حركات البنات : تقبل تتزوجني فديتك ( صارت تسكر عيونها وتفتحهن ) ..
راكان وهو ماقدر يمسك نفسه : ههههههههههه الصراحه مو مستواي .
سبأ وهيه تتحرقص : بق بق أونه مو مستواه أنته لك الشرف تتزوج ميمو .
مرام وهيه ترجع لطبيعتها : من قال أساسا أني بتزوجك يععععععععع .
نايفه : وليه مو من مستواك ياحظي ....
راكان : أحم احم أنا أبي وحده مثل نوف دلع كشخه أهتمام مو مثلكن بويات .
موضي وهيه تبقق عيونها : مو كأنه يغلط علينا ولا أنا أذني فيها خلل .....
نوف وهي تبوس أخوها : فديتك يا حياتي أنت .
نايفه وهيه تخلي نفسها مطوعه : أستغفر الله أستغفر الله يا بنت الحلال أستهدي بالله لا تسوي فتنه هذا أخوك مو زوجك لتبوسيه يالدلخه .
نوف حست بالأحراج وتخبت وراء أخوها .
راكان ببتسامة : ترا هذي أختي ما أرضى تحرجينها .
تركي وأحمد وهم داخلين الصاله : ونحن بعد ما نرضى .
سبأ : هلا بعزوتي .
نايفه : هلا بنور عيني .
مرام وهيه تقلدهن : هلا بخشمي .
موضي ألي تكمل : هلا بصمصوم قلبي .
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه .
طلع الكل لبرا ليتغدون وطول الوقت همه يضحكون ويتمسخرون , بعدها الكل راح ينام .
الساعة 4 م ......
الكل نهض من النوم وتغسلوا ونزلوا .
نايفه : تركي جبتوا الدراجات ....
تركي : أي ..
مرام وهيه تفز بحماس : عيل يالله بسرعه .
نايفه وهيه تنطلق ركض : أنا بوصل قبل .
مرام وراها تركض : في أحلامك .
الكل : ههههههههههههههه . وصلن عند الدراجات .
نايفه بصريخ : السوداء لي .
مرام : والزرقاء لي.
أحمد : سبأ تبي أي لون ....
سبأ : أبي الحمراء .
راكان : نوفتي تبي أي لون ....
نوف : أبي البينك .
راكان : من عيوني .
نوف بدلع : تسلم عنونك .
موضي وهيه تتصنع الزعل : وأنا من يسألني ....
تركي ببتسامة : وأنتي يابوضتي ياروح أخوك شو تبي ....
موضي وهيه شاقه الحلج : أبي البنفسجيه .
تركي وهو يضحك : من خشمي تآمري أمر .
موضي وهيه تقلد نوف لما تدلع : يسلملي خشمك .
الكل : ههههههههههههههههههههههه . أما مرام ونايفه فكانن في عالم ثاني .
تركي : نايفه أستنيني بركب وياك و أحمد راح يركب ويا مرام على شان ماتتطيرن وتطيحن ونتلعوز .
نايفه بترجي : دخيلك خلني أركب لحالي والله ماراح أطيح .
أحمد : ماراح تطيحن الظاهر نسيتن آخر مره شو صار .
مرام : هذاك قبل الحين عندنا خبره أكثر حرااااام ( صارت تسوي حركات ترجي مره تضحك ) .
سبأ وهيه ناقعه ضحك : دخ....ـيلك لا ... ـين..ـط لك عرج ههههههههههههههههههههههههه ه .
مرام تطالع سبأ بنص عين : قولي قسم .
سبأ وهيه ماسكه ضحكتها : قسمين .
الكل : ككككككككككككككككككككك .
تركي : طيب بس شوي شوي سوقن .
مرام ونايفه وهنه شاقات الحلج : أن شاء الله . الكل توزع على الدراجات وكان الترتيب :
نوف وراكان , سبأ وأحمد , تركي وموضي , نايفه لحالها , ومرام لحالها .
بدء السباق تركي كان يسرع وموضي صارعتنه بصراخها وهوه ناقع ضحك عليها وبعدها خفف السرعه رحمها .
وسبأ وأحمد كانوا يسوقون بأقل من مهلهم وهم يسولفون .
وراكان كان يسرع وبعدها يخفف السرعه بسبب صراخ نوف ( ككككككككككك ) .
مرام ونايفه كانن منطلقات بسرعه جنونيه .
تركي بصراخ : مرام نايفه شوي شوي .
نايفه وهيه متحمسه بصراخ : مراااام يالله أسررررررع .
مرام وهيه متشققه من الحماس : ما طلبتي شي . وزادت في السرعه بعدها الكل وصل كانن مرام ونايفه الاول وراكان ونوف الثاني وتركي وموضي الثالث و سبأ وأحمد الاخير .
نايفه وهيه شاقه الحلج : والله حماااااس .
مرام حالتها مو أحسن من حالة ربيعتها : أي لازم نعيدها .
تركي : لااااااه تريدوا تموتوا أنتوا وأنا الصراحه مو بايع ذنيني بوضه فجرتها من صراخها توبه أركب وياها .
موضي وهيه تتخصر : لااه عاد أنا ألي ميته لأركب وياك (بكبرياء ) لك الشرف تركب وياي .
تركي وهو يتخصر مثلها : لو مو ميته ماكنتي ركبتي معي .
موضي بحزن :شو أسوي دام ماعندي أخو كبير مثل البقيه .
تركي وهوه يبوسها على راسها : وأنا وين رحت .
موضي تطالعه بنص عين : رحت المريخ ( وهيه تبتسم ) أساسا مابي أخو كبير يكفيني مشاريوه مو مقصر .
الكل : ههههههههههههههههههههه .
تركي وهو يبقق عيونه : شوفوا توها زعلانه .
موضي وهيه تضحك : يحليلك أنا أمثل ومشت عليك ههههههه .
تركي : يحليلي عاد أنا صدقت وخسارة البوسه على الرأس ماقول غير الله يعين من يتزوجك . أول ما قال هالكلام طرى على بال موضي وليد بس أبعدت عنها هالتفكير .
سبأ : يالله خلونا نشرب شي ماتعبت حناجركم وأنتوا من ساعة تتكلمون .
موضي : قولي ما شاء الله أكيد حنجرتي راح تروح فيها اليوم .
تركي وهو يتوعد لسبأ : لو صار وراحت حنجرتي فيها راح اروح حنجرت أخوك .
سبأ وهيه تتحضن أخوها : أنا عيني بارده الحمد لله ولو قربت من أخوي راح أذبحك .
تركي يتصنع الصدمه : تذبحيني ما هجيت كل هذا يطلع منك .
سبأ وهيه تضحك : وأكثر من كذا كله ولا أخوي .
نايفه وهيه تبقق عيونها : الله أكبر عليك من بنت صراحه بدء الشك ينتابني بس أحذرك لا قربتي من أخوي لأموتك .
مرام : أنا لو تقربي مني برفسك قبل ما تسوينها .
سبأ : لا لا حبيباتي أنتوا الثنتين عليكن خط أحمر ممنوع الأقتراب شو أنا ناويه على روحي .
موضي وهيه تتصنع الخوف :الوضع مايطمن صارت حياتي في خطر ( راحت وجلست قرب أحمد ) أحمد عنوني أنا خويتك مابيني وبينك عداوة خلنا حبايب مابي أنقتل .
أحمد بمكر : لاه عاد الحين حبيبتي نسيتي ذاك اليوم زعلتيني .( يكذب كككككككك )
موضي وهيه مبققه عيونها : نعم نعم بشو تفضلت أنا زعلتك يالدلخ يعني ناوي علي تبي هالمفترسة تقتلني .
سبأ وهيه تقرب من موضي وتطالعها بنضرات تخوف : تزعلي أخوي أنا أراويك . وصات سبأ تركض وراء موضي .
موضي بصراخ : ياويل حالي أنقذوني من هالمتوحشة تبي تقتلني الفززززززعه .
الكل :هههههههههههههههههههههههه .
رن جوال نايفه وكان المتصل أبوها .
نايفه : سكتوا لحد يتكلم .
نايفه : ألو .
أبو تركي بعصبيه : وينج ..
نايفه بسم الله الرحمن الرحيم شو بلاه : مع رفيقاتي .
أبو تركي بكل حزم : تعالي البيت بسرعة .
نايفه : عسى ما شر ..
أبو تركي بعصبيه : قلت تعالي بسرعة وبس مابي كلام زياده فاهمه ...
نايفه ألي تكدر خاطرها : فاهمه بـ.. ( تبي تكمل كلامها قفل الاتصال في وجها) .
تركي ألي حس بأخته : شو فيك عسى ماشر شو صاير .....
نايفه وهيه تبتسم وتتناسى ألي صار : مادري بس لازم أروح .
البنات : لااااااااااااااا .
نايفه وهيه تضحك و تتحرقص : أدري أنه الجلسه ماتصير بلاي بس لازم أروح .
سبأ وهيه تبتسم لها : فديت الواثقين . أبتسمت نايفه لسبأ وراحت تبدل ملابسها وعقب نزلت .
نايفه : يالله أنا بروح شي في خاطركم ...
الكل : سلامتك .
نوف : بس من بيوصلها ...
نايفه : تركي علم واحد من السواقين يجيب سيارتي من عند المدرسه .
نوف : أها .
نايفه وهي تطلع : سلام .
الكل : الله معك .
تركي : نايفه أستني أبيك . طلعوا برا
تركي : علميني بالي يصير .
نايفه ببتسامة : من عيوني يالله من السلامة .
تركي : الله معك أنتبهي على نفسك .
نايفه : أوكي . وراحت نايفه للبيت .

أنتهى البارت ..شو توقعاتكم يبي أبوها .....


مخبولة بكيفي غير متواجد حالياً  
قديم 06-07-15, 09:59 PM   #4

مخبولة بكيفي
 
الصورة الرمزية مخبولة بكيفي

? العضوٌ??? » 347337
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » مخبولة بكيفي is on a distinguished road
Bravo ماني بجمالها مفتون لكن بعصابها مجنون

.... البارت الرابع ....
نايفه وصلت البيت ..
نايفه في الصاله : السلام عليكم .
أبو تركي بحزم : وينك ليه تأخرتي ...
نايفه : تدري يبه بزحمة الطريق .
أبو تركي : العذر أقبح عن ذنب .
نايفه الحمدلله والشكر : آمر شو في خاطرك يبه ...
أبو تركي : بكره راح نرجع السعوديه وراح نستقر هناك جهزي أقراضك .
نايفه بصدمه : بس يبه..
أبو تركي وهو يقاطع كلامها بعصبيه : لا بس ولا غيره خلاص أنا قررت واذا على دراستك راح تكملين بالسعودية .
نايفه وهي ماسكها نفسها لا تنزل دموعها : أن شاء الله .وراحت لغرتها .
طاحت على السرير وصارت تبكي : وين ألآقي بديل للي أحبهم ليه يصير أنـ...ـنا فيـ..ـني كذا ليه لا عنـ..ـندي أبو مثل الخـ..ـلق ولا شي ليـ..ـيه ليه ما أمـ.ـوت وأرتاح أكررهك أكررررررررهك اها اها اها اها اها . رن جوالها وكان تركي .
تركي : ألو .
نايفه تشهق وماقدرت تتكلم .
تركي بخوف : نايفه شوووو صار علميني ...
نايفه وهي تبكي : بـ..ـبكره راح نـ...ـنرجع السعوديه اها اها اها اها اها .
تركي بعصبيه : ليه هوه بكيييفه ..
نايفه وهيه في نفس الحاله : يـ..ـيعني ماراح أشووفك اها اها اها اها .
تركي : أنا بلاقي حل بس خلاص لا تبكي ياقلب أخوك .
نايفه وهي هدت شوي : أوكي .
تركي : روحي نامي الحين .
نايفه : تصبح على خير .
تركي : وأنتي من أهل الخير . وسكرت نايفه .
الكل بخوف : شو صاير .....
تركي بحزن : بكره راح تروح نايفه السعوديه .
الكل : شووووووووووووو .
سبأ بعصبيه : ليه هوه بكييفه مستحيل تروح نايفه عنا مستحييييييييييييل .
مرام بنفس العصبيه : هذا مجنون صاحي شو مو كافي ألي يسويه بعده يبي يفرقنا .
أحمد : سبأ مرام خلاص .
نوف وهيه تبكي : والله حرام عليه حرام ..
راكان حضن أخته .
أحمد : شو الحل ....
تركي : مادري بس مستحيل مايسافروا بس لأنه قلت أنا .
موضي وهيه تفكر : طيب ليه مانروح نحن السعوديه في الأخير نحن سعوديين ومردنا السعوديه ونحن ندري أنه هالشيطان ماراح يغير رايه .( تقصد بالشيطان أبو تركي ككككككك ) .
أحمد وهو يضحك : شو بعد شيطان موضي عيب .
موضي وهي تضحك : ما أضن قلت شي غلط .
تركي بكل كره : وهذا شوي عليه .
راكان : خلاص أنا بكلم الوالد .
سبأ : وأنا بقول لأمي وأكيد بتوافق .
موضي : وأنا بعد .
مرام : أنا بعد بروح .
تركي : أنا وأحمد بنروح بس ماراح نطول بس يوم ونرجع علينا مسؤليات هنا .
أحمد : كلامه صح بس أكيد كل ماصارت فرصه بنجي نزوركم .
سبأ بحزن : وعد .....
أحمد ببتسامة : وععععععععد أنا راح أحجز لك و لأمي التذاكر .
سبأ : أوكي . الكل توجه للبيت .
في بيت أبو أحمد ...
سبأ : السلام عليكم .
أم أحمد : وعليكم السلام .
سبأ : يمه راح نرجع السعوديه بكره .
أم أحمد وهي فرحانه : هذي الساعه المباركه يايمه أبي أقول لك بس كنت أخاف ما توافقي .
سبأ وهي تطلع الدرج متوجه لغرفتها : عيل بكره بنروح وعلمي زوجك الكريم .
أم أحمد : طيب . أتصلت بأبو أحمد وعلمته بس ماهتم .
في بيت أبو راكان ..
راكان ونوف وهم داخلين : السلام عليكم .
أبو راكان وأم راكان : وعليكم السلام . جلس راكان عند أمه نوف عند أبوها .
أبو راكان : نوفتي ليه مو على طبيعتك شي صاير ....
راكان : يبه نبي نروح بكره السعودية .
أبو راكان ببتسامة شاقه الحلق : وأخيرا والله كان خاطري نروح بس كنت أفكر ماراح توافقون , بس شو سبب هالقرار.....
نوف وعيونها مليانه دموع : نايفه أبوها قصبها تروح السعودية مانقدر نخليها تروح بدونا .
أبو راكان : الله يهداه .
الكل : امين .
نوف وهيه واقفه : بروح غرفتي تعبانه تآمرون على شي ...
الكل : سلامتك . راحت غرفتها وراكان كمل سوالف مع ابوه وأمه .
في بيت أبو ريان ..
مرام بدفاشه تفتح الباب : السلام عليكم .
نط قدامها يوسف ورمى الماي عليها : وعليكم السلام .
مرام بعصبيه : يالنذل . أنتبهت لوجود أبوها راحت له .
مرام وهيه تتصنع البكاء : يبه شفت ولدك شو عمل اها اها.
يوسف مبقق عيونه .
أبو ريان بكل حزم : ليه سويت كذا بأختك ....
يوسف : أسأل بنتك هالحيه من تحت التبن .
مرام ماقدرت تمسك نفسها بعصبيه : نعم نعم بشو تفضلت يا أستاذ يوسف .
يوسف بمكر : توك تبكي ولا هذيك دموع التماسيح .
مرام وهي تتخصر : لاااااااااااااااااه .
يوسف : شفت بنتك ..
أبو راكان : أنت شو دخلك فيها روح لربعك أحسن لك قبل من هالجلسه ولا تقرب من مرام ولا ترا بيجيك الضرب .
يوسف وهو يتصنع أنه منصدم : تضربني كيف هنت عليك أنا ولدك يسووف حبيبك ..
أبو راكان وهو يضحك : تهون ونص دام السالفه تخص مرومتي .
مرام بكبرياء : شفت يعني وراي سند ماتقدر تسوي شي .
يوسف وهو رايح غرفته : بق بق .
في بيت أبو مشاري ..
موضي دخلت بس ماكان في حد في الصاله .
توجهت لغرفتها و أنزلقت : كراااااااااخ .
موضي وهي تحس بألم : مشااااااااااااري آآآآآآه .
مشاري طلع من وراء الكنيه : ككككككككككككك تستاهلي .
راحت موضي لغرفتها ماكان فيها بارض لتضاربه .
الساعة 10 م .
موضي نزلت وكان الكل جالس .
موضي : السلام عليكم .
الكل : وعليكم السلام .
موضي : يبه بطلبك طلب بس لا تردني .
أبو مشاري : آمري .
موضي : ما يآمر عليك ظالم أبي نرجع السعوديه بكره .
أبو مشاري : بس ليه ...
موضي : كل رفيجاتي بكره بيسافرن مع اهلهم وأنا بعد أبي نروح .
أبو مشاري : بس تم وأنا بعد أبي أشوف حلالي هناك .
موضي بحمااس : ييييييييييييييييييس فديتك الله لا يحرمني منك . باسته وراحت لغرفتها تجهز أقراضها .
في اليوم الثاني الساعه 10 ص .
أندق الباب على غرفت نايفه .
نايفه بكسل : شوووو ...
أم تركي : أنا يمه بسرعه قومي ولبسي قبل ماتروح الطايره وأبوك يصرعنا .
نايفه : طيب . قامت ونطالعت نفسها بالمرايه كانت عيونها منتفخه من كثر البكاء .
نايفه : الله يريحني منه شو هالأبو . جلست تختار لها ملابس وكان من بين الملابس فستان قصير للركبه لونه برتقالي كان هديه من نوف ومالبسته ابد , طلعته لتلبسه خذت شاور وطلعت ماسوت شي في وجها ونزلت أغراضها وتوجهوا للمطار .
أنتهى البارت ....... شو راح تكون ردت فعل نايفه برفيقاتها .... وشو راح يصير بالطايره والسعوديه......


مخبولة بكيفي غير متواجد حالياً  
قديم 06-07-15, 10:02 PM   #5

مخبولة بكيفي
 
الصورة الرمزية مخبولة بكيفي

? العضوٌ??? » 347337
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » مخبولة بكيفي is on a distinguished road
Mh04 ماني بجمالها مفتون لكن بعصابها مجنون

....البارت الخامس...
في المطار كانت نايفه جالسه على الكرسي تنتظر النداء وتتذكر رفيقاتها والايام ألي قضتهن وياهن , وفجأه .
البنات : بوووووووووووووووووم . قامت نايفه من الخوف .
البنات : سبراااايس .
نايفه وهي فرحانه : شو جايبكم هنا ...
مرام : والله ألي جابك جابنا .
نايفه بستغراب : كيف ....
سبأ : عاد كيف ولماذا مادري المهم بنروح معاك السعودية .
نايفه بصدمة : من صدجك .....
نوف : أي يعني لزقه وين ما تكوني نكون .
موضي وهي تتحرقص : يعني مثل علكة سبأ وين ماتخليها ماتروح .
سبأ وهي تضحك : ههههه أحسنتي التشبيه .
موضي وهي تنحني شكر : شكرا شكرا .
الكل : ههههههههههههههههه .
تركي : دوووووم أن شاء الله .
نايفه شاقه الحلق : حتى أنت بتروووح ....
تركي : أكيد أترك أختي لحالها .
نايفه : فديييتك .
تركي : بس لا تفرحي كثير يوم وأرجع بس بزوركم كل ماسمحت لي الفرصه .
نايفه ببتسامة : أهم شي بشوفك . أبتسم لها تركي .
تركي : صح عندي لك مفاجئه في الطايره بتعرفينها .
نايفه : تتتتتتم .
تركي : بروح أشوف الاوراق مع أحمد . وراح .
مرام : عندي مفاجئه ...
نايفه بحمااس : شووو ..
مرام : جبت وياي فار بندخله الطايره وراح يسوي فوووضه هههههههههههه حماااااس .
سبأ مبققه عيونها : أنتي جنيتي ..
نوف بخوف : مراح أجلس معاكم وااااااي أخاف من الفأران.
موضي : حماس بيصير فلم في الطايره ككككك .
نايفه : بس كيف بندخله ....
مرام وهي تفكر : مافكرت بهالشي ...
سبأ : صدق أنك غبيه بس لواضح بيصير فلم صدق اذا دخلتنه ككك ...
موضي : عندي فكره ..
الكل : شووووو ..
موضي وهي تصارخ : مشاري مشااااااري .
مشاري : شوي شوي فضحتينا ..
موضي : أسكت أحسن خذ هالفار ودخله الطايره .
مشاري وهو مبقق عيونه : فااار يالضالمات .
موضي : دخللله وأنت ساكت قلت .
مشاري بحماس : عيل راح يصير فلم هندي في الطايرة كككككككككك .
مرام وموضي ونايفه : أكييييييد هههههههه .
سمعوا النداء والكل توجه للطايره .
موضي وهيه تمشي في نفسها : بلقاه مره ثانيه أو لا ليه خليتني أفكر فيك طول الوقت ليه طلعت في حياتي الأفضل أني أنساك يا وليد . طالعة وراء وبعدها كملت مشيتها .
والكل ركب الطايره .
أنتهى البارت ...... شو هيه المفاجأة ألي تكلم عنها تركي ... وشو بيصير في الطايره .......



مخبولة بكيفي غير متواجد حالياً  
قديم 06-07-15, 10:05 PM   #6

مخبولة بكيفي
 
الصورة الرمزية مخبولة بكيفي

? العضوٌ??? » 347337
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » مخبولة بكيفي is on a distinguished road
El7qoni ماني بجمالها مفتون لكن بعصابها مجنون

............البارت السادس ........
الكل جلس مكانه كانن نايفه ومرام جنب بعض وموضي وسبأ سواء ونوف وراكان سواء .
سبأ كانت تقرا مجله وموضي بعد ومرام ونايفه يخططن شو بيسون بالفار ويكلمن مشاري ليجيبه بعدين وياهن , نوف جات لهن .
نوف : هاي .
نايفه ومرام : هاي .
نوف ببتسامة : نايفه كيف لبستي هالفستان على أساس ماتلبسيه ...
نايفه : كنت أختار ملابس ولمحته ولبسته كنت أفكر ماراح أشوفكن فقلت ألبسه .
نوف :بس ليه ماحاطه شي في وجهك كان بتطلعي أكشخ .
نايفه : ييييييييع مستحيل أسوي شي في وجهي أكره هالشي .
نوف : يالله منك .
نايفه : هههههههه ( وهي تطلع لسانها ) كيفي ..
مرام : بروح أشوف مشاري وأتطمن على الفار .
نايفه : تمام وأنا بعد بنام شوي .
نوف : أنا بجلس يمك .
نايفه : أوكي بس لا تسوي أزعاج .
نوف : أووووكي . نامت نايفه ( نايفه من النوع ألي نومه ثقيل شوي ) .
سبأ : بوضه ملللللللل متى راح يبدء الفلم ..
موضي : بعده تو الناس خلي الكل يسترخي شوي بعدين الفلم يصير أقري أحسن لك .
سبأ : اوووووووووووووف بروح مع المضيفات بجننهن شوي .
موضي شاقه الحلق : خذيني معك في السعودية ماراح ألقى حد اجننه .
سبأ : ههههههههههههههه يالله . وراحن .
نوف كانت ملانه ماتدري شو تسوي .
نوف : مللللل . طالعت نايفه ألي نايمه
نوف ببتسامة : أدري شو أسوي . راحت لمكانها وطلعت حقيبة المكياج , ورجعت لنايفه وصارت تتفنن في وجه نايفه وهي ماتدري في ساااااااااااااااااااابع نومه .
مرام : مشاري بروح مكاني بعطيك أشاره وطلق سراح الفار ..
مشاري : أوووووووووووووووكي .
قامت مرام لمكانها وشافت نوف وهيه تتفنن في نايفه .
مرام :كككككككككككككككككككك يحليلها نايفه .
نوف : أشششششش لا تصحى خليني أكشخها لا بسه هالفستان على الفاضي .
مرام : طيب فكرتي بالي راح يصير لك لما نايفه تصحى ...
نوف بتردد : راح تذبحني (وهي تجمع ثقتها ) بس أنا ماراح أتراجع ألي يصير يصير .
سبأ جايه وهي تضحك : هههههههه يحليلها تفكرني أمدحها ماتفكر أتمسخر عليها ههههههههه .
موضي : هههههه صراحه فااااتكم ..
سبأ وهي تبقق عيونها : شو تسوين فيها أنتي جنيتي نايفه راح تذبحك ...
نوف ألي بتردد : تهجين تسويها .
موضي : 100%.
نوف : يالله خلصت عاد بروح لراكان قبل ماتصحى وتذبحني .
مرام وهي تصحي نايفه : أصحييي أصحييي .
نوف بخوووف : شووو فيك ...
مرام : لا تخافي بس لأنه الحين وقت الفلم .
نوف ألي خافت : يييييييييييمه بروووح عنكم .
البنات : ههههههههههههههههههه .
نايفه : شووووو .
مرام : الحين الفار راح نطلقه .
نايفه فزت : صدق يالله جاهزه . مرام عطت مشاري أشاره وطلق الفار بعد ثوني صارت ضجه في الطايره ووحده من الركاب صارت تصرخ والبنات ناقعات ضحك عليها .
واحد من الركاب : أنه فاااار .
المضيفه : ماذااااااااا....
سمع راكان الضجه وراح للمضيفه .
راكان بكل هيبته : ماذا يحدث هنا ....
المضيفه تطالع راكان بأعجاب : يوجد في الطايره فأر .
راكان : أها . وراح على طول للبنات .
راكان : الفار لكم مو ........
مرام : من قال .
راكان : لا تكذبوا أدري هذي حركاتكن .
نوف : والله مو أنا همه أنا بروحي أخاااف .
راكان طالع نايفه وأبتسم وراح .
نايفه بستغراب : ليه أبتسم لي ....
موضي : لانه .... ( وقاطعتها نوف ) .
نوف : مافي شي بس لحاله ..
نايفه بشك : أها . مشاري جاهم .
مشاري وهو يضحك :فاتكم شكل المضيفات ككككككككك صح قبل ما أنسى تركي يبيك نايفه .
نايفه : اوووووكي يالله تروحوا وياي .
سبأ : بلا عزيمه بنروح لا تخافي .
البنات : ههههههههههههههههههه . ورحن البنات نايفه كانت قدام وفجأه صارت مطبه هوائيه , تمسكت موضي في الكرسي ألي جنيها ونوف تمسكت في موضي , ومرام تمسكت في الجانب الثاني , ونايفه طاحت على وجها وطاحت فوقها سبأ .
تركي وأحمد وواحد غريب معهم : ههههههههههههههههههه.
نايفه : وجججججججججججع سبأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأ وخري عني .
سبأ قامت : هههههههههه .
نايفه بألم : آه يمه راسي .
نوف وهي مبقق عيونها : قولي أنفك يالغبيه لأنه ينزف .
سبأ وتركي : شووو .
جاها تركي : خليني أشوف .
نايفه : شو تشووف ماشي دم .
تركي : تقول ماشي دم بعدها . وضربها على راسها .
نايفه : آه عورتني .
تركي : ههههه أوكي تعالي جلسي . أحمد قام من مكانه .
أحمد : خلها هنا . في عين كانت تراقب نايفه وتشوف كل تصرفاتها وشكلها ألي طالعه مرررررررره كيوت .
نايفه : أحس وجهي مو طبيعي اليوم شي غلط فيه .
نوف : الأفضل أني أروووح ....
موضي : هههههههههههههههه تبي تهرب بعد عملتها ..
نايفه ألي مافاهمه شي : أي عمله .
سبأ : أستني بجيب المرايه . طلعت المرايه من حقيبتها وعطتها .
نايفه مبققه عيونها : شووووووووووووووووووووووو هذا من ألي عمل هالعمله .
نوف : والله آسفه بس قلت أخليك أحلى بالفستان .
نايفه : أنا أراويك . تبي تقوم بس مسكها تركي .
تركي : ههه جلسي الحين خليهم يجيبون لك ثلج لأنفك .
نايفه : ماراح أنساها لك .
نوف : هههههههههه تماااموووو .
المضيفه جابت الثلج .
ولد غريب : سلامات .
نايفه بستغراب : الله يسلمك بس من أنت ...
تركي : هذي المفاجأة هذا يكون ولد عمي صالح .
نايفه : أنا لي عم من متى ...
تركي : هههههه من زمان بس نحن في بريطانيا عشنا وهم في السعوديه .
نايفه ببتسامه مدت أيدها : أنا نايفه عمري 18 سنه .
ماجد وهو يمد أيده ويبتسم : تشرفنا و أنا ماجد عمري 23 سنه .
نايفه : العمر كله .
ماجد : تسلمين .
نايفه : الله يسلمك . في واحد دخل راسه بينهم .
الولد : هلا والله يالمزايين تتغزلون بهالمزايين بدوني .
البنات : هههههههههههههههه .
تركي : تعال أعرفك هذي نايفه .
حمد : نايفه بنت عمي هلا والله بالمزيون شو هالحلا كله ماصدق أنه أنتي بنت عمي .
نايفه : ههههههه لا صدق بس من أسمك أنت .
حمد بفخر : طال عمرك أنا الشيخ حمد عمري 17 سنه .
نايفه : وأنا عمري 18 سنه .
حمد بحزن : يا خساره أكبر مني ولا كنت خطبتك .
نايفه : هههههههههههههه . ماجد ألي حس بالغيره .
حمد : شو هالكلام حمد .
حمد : ياخي بنت عمي بكيفي ماخليتني في بريطانيا أكلم ولا بنت حاكرني بالشغل أقول وخروا خلوني أجلس بين هالمزايين . جلس قرب نايفه .
( ماجد : عمره 23 سنه , طيوب بس عصبي شوي , طويل جسمه رياضي بشرته حنطاويه تناسبه عيونه عسليه شعره لكتفه بس شكله جنااااااااااااااااااااان .
حمد : عمره 17 سنه طيوب ويحب يمزح ويتغزل بالبنات , طويل جسمه عادي بشرته بيضا عيونه عسليه وشكله كيوووووت . )
حمد : بس ليه الثلج على أنفك سلامات ...
نايفه : الله يسلمك طحت على أنفي .
حمد وهو يتحرقص : ماتستاهلين يالغاليه بس عاد عرفيني على هالمزايين .
سبأ : أنا سبأ عمري 18 سنه .
حمد ببتسامه : تشرفنا بس أنتي أخت أحمد مو ...
سبأ ببتسامه : أي بس كيف عرفت ...
حمد : الشبه وارد .
نوف : وأنا نوف عمري 18 سنه .
حمد : اهووووووووووووه أكبر مني حضي شين كل هالزين يفوتني . أستحت نوف .
البنات : هههههههههههههههههههه .
موضي : وأنا موضي وعمري 18 سنه .
حمد ببتسامه : العمر كله .
موضي : تسلم .
مرام : وأنا الشيخة مرام عمري 18 سنه .
حمد : هلا والله بالشيوخ يعيشون .
نايفه : ههههه من متى أنتوا هنا .
حمد : من كم يوم .
نايفه : أها بروح الحمام أغسل وجهي عن هالشخابيط ألي عملتيهن .
نوف : حراااام تعبت لسويته لا تغسليه . ماجد كان يطالع نايفه وعيونه مليانه حب لها : شو هالبنت مالي ساعه شفتها ألا سحرتني بجمالها وبحركاتها هههه والحلو أنه طلعت بنت عمي .
نايفه : ههههههههههههه حمد هدني بروووح أغسل .
حمد ماسكها من أيدها : ماااشي خليني أملي عيني عقب رووحي والله أنك قمر . ماجد جاهم وهو معصب لأنه ماسك أيدها .
ماجد : حمد هدها قبل ما أضربك بالخيزران .
حمد : ماراح أهدها أبد ليه تغسله وهالمسكينه تعبانه فيه ( قصده نوف ) ومافي خيزران بالطايره هههههه.
ماجد : أوكي ( مسكاه من أذنه ) .
حمد بألم : آآآآآه الفزعه يا بنت العم .
نايفه : مجوووووود هد خطيبي . أول ماسمعها تدلعه فرح بس لما سمع خطيبي بقق عيونه .
ماجد : خطيبك ....
نايفه : أي خطيبي هههههه .
حمد : خطيبها سمعت يعني بكيفي أمسكها من أيدها .
ماجد : لااااااه أقول قوم قوم ما تبطل هالحركات أبد ما تتأدب .
البنات : هههههههههههههههههههه . حمد قام .
حمد : اووووووووووووووف قمت أرتحت بعدتني عن خطيبتي .
ماجد : قال خطيبتي قال روح أجلس مكانك .
تركي وهو جاي معه الفار : شو مسويات ...
مرام وهي تضحك : شو مسوين ...
تركي : جايبات فار للطايره وأنتن سبب كل هالفوضه .
نايفه : هههههههههه بس شوي .
تركي : لااه .
مرام : تركي عطني الفار .
تركي : في الأحلام .
نايفه : يالله تركي حياااتي عطنا , مجوووووود قوله .
ماجد ألي فرحان لأنه تدلعه : تركي عطهم الفار .
تركي : مستحيل تبيهم يطردوونا من الطايره عاد .
ماجد : خلاص مافي فار .
نايفه : أوووووووووووووف الحين بشو راح نتسلى .
سبأ : ماباقي وقت وراح نوصل السعوديه .
موضي : كيف راح يكون شكلها ...
نوف : مادري أنا ولا مره رحت السعودية .
نايفه : أنا أنولدت في السعودية ولما صار عمري سنتين أنتقلنا بريطانيا ما تذكر شي .
مرام : يالذكيه عمرك سنتين شو تتذكري بهالعمر .
الكل : هههههههههههههههههه.
ماجد : أنا أتذكرك لما كنتي صغيره أنا وقتها كان عمري 7 سنوات .
نايفه : أنا ماتذكر شي موول أبي أتعرف على الكل . جاهم أحمد .
سبأ : عيل أنا ماقابلت أحد من عايلتي أبد أحمد أنت شفت حد من أفراد العايله .
أحمد : لا بس أتذكر أمي كانت تقول عندنا أثنين عمومه .
سبأ : أها .
نوف : ياترا أنا عندي وين راكان ... راكان وهو جاي .
راكان : نعم ياعيون راكان ..
نوف : نحن لنا عمومه ...
راكان : لا والله بس عندنا خالات ثنتين وثلاث خوال .
نوف : أها.
مرام : مافيني بارض أروح أسأل ريان راح يضربني لما أوصل أشوفهم .
الكل : هههههههههههههههههههه .
موضي : أنا عندي صوره لأهل أبوي لما كانوا صغار بس أكيد الحين كبار ماراح أعرفهم .
سبأ : يعني يضلوا صغار بس على شان تعرفيهم .
أحمد : هههههههههههههه أمكن .
النداء : الرجاء من الجميع الجلوس في أماكنهم فطايره الأن على وشك الهبوط . الكل راح لمكانه .
هبطت الطايره والكل نزل وكانوا متحمسين .
أنتهى البارت .... شو راح يصير في السعوديه .. وشو راح يصير بين ماجد ونايفه ......


مخبولة بكيفي غير متواجد حالياً  
قديم 08-07-15, 08:57 PM   #7

مخبولة بكيفي
 
الصورة الرمزية مخبولة بكيفي

? العضوٌ??? » 347337
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » مخبولة بكيفي is on a distinguished road
ALARM ماني بجمالها مفتون لكن بعصابها مجنون

............. البارت السابع ........
في المطار ..
ماجد يكلم عمه أبو تركي : عمي شو رايك تجون ويانا ...
أبو تركي : ما يحتاج أنا حاجز فيلا هنا ماتقصر .
ماجد : براحتك الحين اترخص منكم بروح ..
أبو تركي : الله معك .. الكل راح لبيته . وناموا لأنه تعبانين من السفر .
اليوم الثاني الساعة 9 ص . أحمد وتركي رجعوا بريطانيا.
في بيت أبو أحمد ....
سبأ وهي نازله : صباح الخير .
أم أحمد : صبحك الله بالنور تعالي يمه أفطري .
سبأ : أن شاء الله . جلست تفطر وتصلت بنايفه .
نايفه : يامرحبا .
سبأ : مرحبابك كيفك ...
نايفه : عال العال وأنتي ...
سبأ : بخير الحمد لله كيف متى بنروح المدرسة ...
نايفه : أجازه اليوم ياحلوه الجمعه وحد يروح هالوقت المدرسه بالله عليك ..
سبأ : هههههه نسيت , شو الخطه لليوم ...
نايفه : مادري بشوف نوف وبرد عليك .
سبأ : أوكي أنتظرك سلام .
نايفه : أوكي سلام . سكرت وأتصلت لنوف .
نايفه : هلا .
نوف : أهلين .
نايفه : كيفك .....
نوف : تماموو وأنتي ...
نايفه : مره رقييييييييصه شو الخطه لليوم .....
نوف : بنروح المول .
نايفه : حشى ما يكفي أنه ماخليتي شي في بريطانيا ما شتريتيه .
نوف وهي تضحك : هههههه بكيفي ..
نايفه : أقول بشوف مرام وبرد عليك سلام .
نوف : أوكي سلام . أتصلت لمرام .
مرام : هلا .
نايفه : يامرحبا ملايين ولا يسدن ولا زاد لا باس شحالج ...
مرام : هههه فديت ألي يتكلمون اماراتي أنا مره تمام وأنتي ....
نايفه : الحمد لله تمام أقول وين بنروح اليووم .....
مرام : جاايبه لك خبر راح يفرحك ...
نايفه : شوووووووووو ...
مرام بحماس : في السعودية يصير تحفيط وسباق سيارات شو رايك نرووح ....
نايفه بحمااس : حلفييييييييي .....
مرام : والله .
نايفه : أكيييييييييييييييييييد بنروووح بس الساعه كم .....
مرام : الساعه 8 تمام أنا بعلم البنات .
نايفه : أوكي سلاااام .
مرام : الله معك . مرام علمت البنات كانت سبأ خايفه بس عقبها تحمست للموضوع وأتفقوا يلتقين في مكان السباق .
الكل جاء .
مرام بحماس : كيف النفسيه .
نايفه ألي ماكانت أقل منها حماس : مررررررررررتفعه .
سبأ : الله يستر شوي شوي سوقوا .
موضي : من راح يشارك بالسباق أنا ماراح أشارك .
مرام ونايفه : أحنا راح نشارك . الكل أستعد في مكانه وفجاه دخلت سيارة سوداء السباق والكل صار يهتف لها بأسم مازن , تقدمت السيارة ووقفت قرب سيارة مرام نزل النافذة وطالعها بنظره تحدي , استغربت مرام بس عقبها ناظرته مثل النظره .
مرام وهي تكلم نايفه : الأول مافي تنازل نايفه .
نايفه بحماس : أكييييييييييييييد.
مازن : ههههههههههههههههههه يابنت روحي المول أحسن لك من هالمكان .
أنقهرت مرام بس طالعته وأبتسمت ووجهت نظرها لقدام .
أنقهر زياد : أنا أراويك .
الشباب : ماااازن مااازن .
سبأ وموضي ونوف بصراخ : مرااام ناااايفه مرااااام نايفه . بدء السباق وكانت السيارات تسوق بصوره جنونيه كانت مرام هيه ونايفه ومازن في المقدمه ووراهم ثلاث سيارات , كانت سبأ خايفه بس بعدها توكلت على ربها لأنه خلاص ماعاد ينفع , كانوا يحاولون أنه يتجاوزون بعض , أشرت مرام لنايفه لتبعد مازن , نايفه تقربت من سيارة مازن وصدمته من الجانب وبتعدت سيارته وتجاووته مرام ونايفه .
مازن بعصبيه : يالنذله أنا أراويك . تحرك لتجاه نايفه ليسوي ألي سوته بس هيه ماعطته مجال وتحركت بسرعه ووصلت لخط النهايه هيه ومرام وفازن .
مرام وهي نازله من السياره بغرور : قلت محد قدنا بس من يبي يكابر نكسر له هالكبرياء .
نايفه : عااااااااااااااااااشوا والله حماااااااس فاااتكم .
موضي : السرعه كانت جنوووونيه الله رحمكن .
سبأ المهم الحين أنتوا بخير .
جاهم واحد وكان مرجوج : الله علييييكم حتى مازن ماقدر عليكم .
سبأ : بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم في مساكنهم .
الولد مبقق عيونه : لا يكون شفتي جني .
سبأ بعصبيه : شوووو تبي راوينا عرض كتافك .
الولد بهبال : عرض كتافي ولا طول كتافي .
نايفه وموضي بخبال : الله عليك .
سبأ : لااااااااااااااااااااه أنتوا بعد .
نايفه حست على نفسها : أي صح المهم شو تبي ...
الولد : أبارك لكم ومنها أعزمكم على عشاء بمناسبة الفوز .
مازن بصراخ : أياااااااااد أياااااد .
أياد : جاايك جااايك .
مرام : تعرف هذاك المغرور ...
أياد : ههههههههههه هوه رفيقي . جاهم مازن .
مازن : أنت شو مجلسك هنا .
أياد : أبارك لهم .
مازن مبقق عيونه : قول قسم ...
مرام : لا تطلع عيونك من مكانها ...
مازن بنص عين : ما كلمتك .
مرام : لاه ..
مازن طنشها : صدق أنك خاين خلنا نروح بسرعه .
أنقهرت مرام بس مابينت بس حس عليها مازن .
أياد : أفاااااا عيب أنا عازمهم مايصير أكنسل العزيمه .
مازن : شو سبب هالعزيمه ...
أياد : الفوز .
مرام ببتسامه تقهر مازن : وخسارتك .
سبأ : أساسا من قال أنه راح نقبل هالعزيمه ....
أياد ألي عجبته سبأ وحركاتها وتهاويش وياها : أنا قلت .
سبأ : لااااااااااااااااااه .
مرام ألي عجبتها فكرة العزيمه على شان تقهر مازن : سبأ خلينا نروح ..
سبأ : لا يعني لا .
نايفه : خلينا نروح شو راح نخسر .
موضي : أنا الصراحه جوعانه .
نوف : بس العزيمه في المول على شان عقبها نروح نتسوق .
أياد ببتسامة : ألي تآمرون عليه .
مرام : شو قلتي سبأ...
سبأ : أوكي خلاص نروح . وراحوا المول وطلبو عشاء .
أياد : أول مره أشوفكم فيها في السعوديه في السباق أنتوا من متى في السعوديه ....
سبأ : ليه أنت كل ينات السعوديه تعرفهم لحتى تستغرب من شوفتنا ........
أياد وهو يضحك : لا بس ألي يشوفكم يقول سعوديات بس بالشكل ...
نوف : نحنا أمبارح بس جايين السعوديه كنا نعيش في بريطانيا .
أياد : أها .
موضي : والصراحه أحسن شي عملناه هوه جيتنا .
مازن : ليه ...
موضي : لأنه مليت من شوفت العنجريز .
مازن و أياد :هههههههههههههههههههههههه� �هه . جابوا العشاء والكل بدء يأكل , كان مازن كل شوي يطالع مرام ومرام بعد كانت تطالعه بنضرات أستحقار مازن في نفسه : أنا أعلمك يا مرام من يكون مازن .
وأياد كان يطالع سبأ ألي مستحقرتنه في نفسه : هههههههههههههه فديتها حتى وهي كذا عاجبتني .
أياد : أي صح راح تجون مره ثانيه السباق ...
سبأ : أنباااااااااااااااااااااا اااسبل مو كافي اليوم موتونا رعبه اذا راحوا مره غيرها راح أعلم عليكم وماكون أنا سبأ .
أياد في نفسه : فديت أسمك .
نايفه : أوكي .
مرام : خلونا نروح .
أياد : عيل كيف راح نشوفكم ....
سبأ : وليه تشوفنا ياحضي ....
أياد ببتسامة : لأنه نحنا صرنا أصحاب .
سبأ : من متى ....
أياد : من نص ساعة هههههههههه .
البنات :هههههههههههههههههههه . مازن طالع مرام وهي تضحك في نفسه : يا حلوها وهي تضحك . حست مرام بنظراته وطالعته , مازن في نفسه : الظاهر أني جنيت توي أتوعد . كانت مرام تحس بشي غريب يجذبها لمازن بس تناست هالشعور .
مرام : خذ رقم وحده من البنات لنتواصل .
نايفه : ترى نحنا في السعودية مو بريطانيا خذ رقم وحده من البنات .
مرام : أي صح .
أياد : عادي مافيها شي .
مرام : أنا ماقدر أعطيك لأنه جوالي أنكسر وكانت فيه الشريحة وراح أشتري شريحة وجوال غيرهم .
نايفه : وأنا جوالي في البيت ما حافظه الرقم .
موضي : أنا جوالي في السيارة وما حافظه الرقم .
نوف : وأنا بعد .
سبأ : وأنا مستحيل أعطيك رقمي .
أياد ببتسامة : ليه ...
سبأ : بس بكيييييفي .
نايفه : سبأ أعطيه عقب راح يتواصل مع وحده من البنات .
سبأ بهزيمة : أوكي سجل **********5 . أياد كان متشقق من الفرحه في نفسه : وأخيرا حصلت شي يوصلني لها .
أياد ببتسامة : رقمك حلو .
سبأ بدون نفس : شكرا . راحوا أياد ومازن وظلوا البنات شوي في المول ليشتروا أغراض وبعدها الكل رجع البيت .


مخبولة بكيفي غير متواجد حالياً  
قديم 20-07-15, 08:48 PM   #8

مخبولة بكيفي
 
الصورة الرمزية مخبولة بكيفي

? العضوٌ??? » 347337
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » مخبولة بكيفي is on a distinguished road
El7qoni ماني بجمالها مفتون لكن بعصابها مجنون

.......البارت الثامن .......
نايفه وهي داخله : السلام عليكم .
أبو تركي : وين كنتي .....
نايفه الحمد لله على الأقل رد السلام : كنت ويا رفيقاتي . وراحت متوجهه لغرفتها .
أبو تركي بعصبيه : أنا ماخلصت كلامي .
نايفه وقفت مكانها : شو ...قرب منها أبو تركي وضربها كف .
أبو تركي : مره ثانيه تعلمي أنه ماتروحي غير أنا مخلص كلامي ( بصراخ ) فاااااهمه . نايفه حطت أيدها على مكان الكف ونزلت دمعتها بصمت .
نايفه : فاهمه .
أبو تركي : بكره بنروح بيت عمك صالح .
نايفه : أن شاء الله ,( وهي ماسكه نفسها لا تنفجر من البكاء ) في شي ثاني ..
أبو تركي : لا . راحت نايفه لغرفتها طاحت على السرير وصارت تبكي بصمت . ( من عادتها ما تحب تبكي قدام أحد) .
في بريطانيا ....
وليد كان يسأل عن موضي بس ماعرف سبب هالغيبه .
وليد وهو قايم : أنا بروح البيت .
خالد : أنت شو فيك اليوم .
وليد : ولا شي .
خالد : موضي مو ........
وليد : أي مادري وين أختفت هالبنت .
خالد : سمعت أنها رجعت السعودية .
وليد : صددددددددددق ....
خالد : أي .
وليد : أنا بعد بروح السعودية ما قدر أعيش بدونها هي الوحيده ألي حبها قلبي ومستحيل أتخلا عنها .
خالد: متى بتروح .
وليد : بكره يالله أنا لازم أروح لأجهز للرحله .
خالد : أوكي بس أنتبه لحالك .
وليد : أووووووووكي .
في السعودية ....
كان يطالع القمر في نفسه : أشتقت لشوقتك كذا بس يوم ماشفتك كيف لو مر أكثر من يوم لآزم بكره أشوفك ما قدر ما أشوفك كل هالمده . ( أكيد عرفتوووه ماجد ) .
ماجد : شباب أنا بروح .
ناصر : تو الناس .
ماجد : تعبان من الشغل لآزم أرتاح .
علي : طيب براحتك أنتبه وأنت تسوق .
ماجد : لا توصي حريص يالله سلام .
الشباب : الله معك . راح ماجد للبيت وهو داخل سمع صوت أمه وهي تكلم أبوه .
ماجد : السلام عليكم .
الكل : وعليكم السلام .
أم ماجد : شو قلت يا صالح ....
أبو ماجد : هذا واجب ما يحتاج تاخذي شوري فيه .
ماجد وهو يجلس : وشو أهو ....
ندى : بكره راح نعزم عمي سلمان وعمي علي .
ماجد شاق الحلق : اذا تبي مساعده يبه أنا موجود .
أبو ماجد : ما تقصر يا ولدي .
( أبو ماجد : أسمه صالح عمره 40 سنه هوه الأخ الأوسط , طيوب عكس أبو تركي بس لما يعصب لحد يقرب منه .
أم ماجد : أسمها موزه عمرها 39 سنه طيوبه تحب ولادها وزوجها ما ترضى بالغلط .
ندى : عمرها 20 سنه أكبر البنات , طيوبه ومرحه تحب المقالب , طويله بشرتها بيضا شعرها طويل لنص ظهرها عيونها عسليه جسمها حلو , تدرس في جامعه وتموت في ولد عمها بندر
.
نرجس : عمرها 15 سنه أصغر أخوانها , طيوبه مشاكسه , وشكلها كيووت . وماجد وحمد تعرفونهم )
حمد وهو داخل البيت : كأني سمعت عن عزايم .
نرجس : أي بكره بيجي عمي سلمان وعمي علي .
حمد بحماس : وأخيرا بشوف خطيبتي .
ندى مبققه عيونها : خطيبتك , لا تكون تقصد ريهام .
حمد : شو جاب سيرت هالنكد الحين قصدي أنا نايفه فديتها .
الكل ماعاد ماجد : ههههههههههههههههههههههه .
ندى : هيه بنت عمي سلمان مو...
حمد : أي لو تشوفيها هالبنت قمر . ماجد كان ماسك نفسه لا يقوم عليه .
ماجد : قال خطيبته قال وايد تحلم .
ندى : ألي أعرفه أنه أكبر منك هي كيف بتتزوجها علمني ...
حمد : أسكتي لا تفتحي الجروح دخيلك .
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه .
ماجد بنص عيب : تأدب ياولد يالله تصبحون على خير . وراح .
حمد مبقق عيونه : الحمد لله والشكر شو بلاه .
أبو ماجد : أنا بروح أنام يالله أم ماجد ماتبي تخاويني .
أم ماجد : يالله وأنا بعد تعبانه . وراحوا .
ندى : حموود كيف شكلها نايفه .
حمد : شو شايفتني أصغر عيالك حمود قال .
ندى : أووكي عرفت والحين قول .
حمد : والله ما شفتيها كانت قمر لابسه فستان وطالعه مثل الأميرات بس الظاهر أنها ما تحب هالأشياء لأنه ما حبت الي يسوونه في الوجه كانت رفيقتها مسوتنه لها بدون علمها بس كاانت تجنن .
ندى : بموت من الفضول لأشوفها .
حمد وهو قايم : موتي المدينه واسعه بتخففين علينا تصبحي على خير .
ندى وهي مبققه عيونها : حشى مو أخو ما تستحي . طنشها حمد وراح .
نرجس : أشك أنه بكره راح نشوف أميره من كثر المدح ألي قاله حموود .
ندى : صدقتي , يالله خلينا نروح ننام نحنا بعد بكره ورانا شغل .
نرجس : أوكي . وراحوا ليناموا .
في بيت أبو أحمد ...
سبأ : يمه ماتبي تنامي ....
أم أحمد : بنام بس أنتظر أتصال من أبوك قال راح يتصل .
سبأ بعصبيه : يعني في أحد يتصل بهالحزه هذا مجنون ولا شنوووو ...
أم أحمد : بس يمه مهما يكون هذا أبوك .
سبأ وهي تضحك بستهزاء : قال أبوي قال بروح أنام أبرك لي تصبحي على خير .
أم أحمد : وأنتي من أهله يمه . راحت سبأ غرفتها وهي معصبه من تصرفات أبوها .
سبأ : آآآآآه شو هذا الأبو أكرهه دوم كان يحسسنا غير مرقوب فينا ليه يآمر بعده ليه ما يرووووح ويهدنا لحالنا آآآآآآآآآآآآآآآآآه بس , مالي غير نايفه , بس رن جوالها وكانت نايفه .
نايفه : هلاوي .
سبأ : أهلين .
نايفه : أخبارك ...
سبأ : أخباري زفت .
نايفه : وش بك يا صاحبي زعلان .
سبأ :يا صاحبي ضايق .
نايفه : تكفى يا صاحبي علمني السبه .
سبأ : ماني بداري بس الأكيد دنياي تهوى عذابي .
نايفه : يا صاحبي لآ تقضيها ضيقه وحزن .
سبأ : وليه يا صاحبي علمني ..
نايفه : يا صاحبي محد تجي دنياه بكيفه , ياما شانت وعقبها زانت .
سبأ : وياما ضاقت وعقبها أنفرجت .
نايفه : يا صاحبي تدري الدنيا ما تسوى دمعت عينك .
سبأ : ولا تسوى تكدير خاطرك .
نايفه : خذها مني تصيحه .
سبأ : ولا ترميها والسبب هالضيقه .
نايفه تتصنع الضحك: ههههههه فديتك .
سبأ : ههههههه محد غيرك يعدل مزاجي .
نايفه : ههه طيب الحين علميني ليه مكدر خاطرك ...
سبأ : أكرررررهه هالأنسان مابيه يكون في حياااااتي .
نايفه : أكيد أبوك ....
سبأ : ليه في أحد غيره قاهرني .
نايفه : ولا يهمك الغاليه لا تكدري خاطرك لأنه ما يسوى .
سبأ : صدقتي , أنتي كيفك ..
نايفه وهي تتنفس بصعوبه : الحمد لله على كل حال .
سبأ : الله كريم .
نايفه وهي تبي تغير الموضوع لتتناسى ألي صار : طااااف أهم شي أبتسم ولا أنا مو على حق ..
سبأ وهي ألي تعرف أنه هم رفيقتها أكبر من همها: أكيييييد
نايفه : الغلا الحين بروح أنام بكره أمكن نزور الأهل .
سبأ : ونحنا بعد تصبحي على خير .
سبأ : وأنتي من أهله . وسكرت .
في مكان ثاني كانت مرام على سريرها تفكر : شو ألي جذبني له هالأنسان أوووه أنا ليه أفكر فيه أساسا أنام أبرك لي .
في بيت أبو راكان...
كانت نوف تقرا روايه رومنسيه وكل شوي تبكي لحتى نامت .



التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 21-07-15 الساعة 01:22 PM
مخبولة بكيفي غير متواجد حالياً  
قديم 30-07-15, 10:01 PM   #9

مخبولة بكيفي
 
الصورة الرمزية مخبولة بكيفي

? العضوٌ??? » 347337
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » مخبولة بكيفي is on a distinguished road
Bravo ماني بجمالها مفتون لكن بعصابها مجنون

....البارت التاسع .....
الساعة 10 ص .
في بيت أبو ماجد ...
ماجد داخل البيت وفي أيده أغراض كثيره : يمه يمه .
أم ماجد وهي طالعه من المطبخ : ليه حامل كل هالكياس يا يمه وين الخدم روووما رووومااااا ( الخدامه ) .
روما : نعم مدام .
أم ماجد : روحي أخذي الكياس من ماجد . أخذتهم وراحت .
ماجد وهو يجلس : عيل وين أبوي ...
أم ماجد : رايح الشركه ليجيب أوراق مهمه ويجي .
ماجد : أها ( وهو يقوم ) أنا بروح أغير ملابسي .
أم ماجد : طيب يمه وأنا بروح أصحي حمد. وراحت .
ندى كانت تتكشخ لابسه تنوره قصيره لركبه جمس وفالينه بيضا عليها رسم خفيف وحاطه مكياج خفيف وطالعه مرره كيووت . ونرجس بعد كانت لابسه مثلها .
في بيت أبو تركي ...
نايفه طلعت من الحمام وفتحت خزانتها وجلست تختار لها ملابس .
نايفه : أوووف شو ألبس لازم أطلع بصوره مرتبه أول مره أشوفهم . بعدها طلعت تنوره مخمليه سوداء فوق الركبه وجاكيت بني . لبست وخلت شعرها مفتوح وعملت كريم خفيف في وجها لتخفي أثر الكف كانت طالعه مره كرووت , ونزلت .
نايفه : صباح الخير.
أم تركي : صبحك الله بالنور تعالي يمه أفطري بسرعه بنروح بيت عمك .
نايفه : مالي نفس يمه بس عطيني عصير .
أم تركي : براحتك . وكبت لها العصير وبعد كم دقيقه طلعوا متوجهين لبيت أبو ماجد .
في بيت أبو ريان ...
الكل كان يفطر .
أم ريان : يمه بعد ما تخلصون فطور روحوا تجهزوا اليوم بتروحوا بيت عمكم أحمد وراح يجي خالكم خليفه بعد هناك .( للمعلومه أم ريان وزوجة أحمد خوات )
أبو ريان : أي يعني خلصوا بسرعه ما أبي أتأخر عليهم .
مرام : يبه عندنا كم عم ....
أبو ريان : بس واحد بس عندك خالات 2 وخال1 .
مرام : أها أوكي أنا خلصت بروح أبدل . لبست بانطلون أسود عليه شكل جمجمه وقميص بني ولبست أسوار للجماجم ونزلت .
( عايله أبو متعب ...
أبو متعب : اسمه أحمد عمره 44 سنه طيب ويموت في ولده الوحيد متعب وما يرفض له طلب .
أم متعب : مريم عمرها 44 سنه طيوبه وما ترضى أحد يغلط في حق ولدها ومدلعتتتتته .
متعب : عمره 22 سنه , طيب ومرح ويحب الضرابات ,
طويل جسمه رياضي وبشرته بيضا وعيونه عسليه وشعره لكتفه شكله مرررره بجنن , يشتغل في شركة أبوه .
خالهم خليفه ...
أبو مازن : خليفه عمره 41 سنه طيب وحبوب زوجته متوفيه بسبب مرض السرطان وعنده ولد وما يرفض له طلب وما مقصر وياه أبد .
مازن : عمره23 سنه طيب بس فيه كبرياء وأحيان بكون مغرور ما يهتم لكلام أحد , طويل وجسمه رياضي وبشرته بيضا وعيونه عسليه شعره لكتفه شكله مررره كشخه والبنات متجننات عليه , يشتغل ويا أبوه . )
في بيت أبو مشاري ..
موضي وهي تفطر : يبه نبي نروح بيت عمي أبي أشوفهم .
أبو مشاري : عمك راشد عازمنا تجهزوا لنروح .
مشاري : أنا خلصت يالله خلونا نروح بسرعه .
أم مشاري : هههههه يعني ماتبي تبدل ملابسك .
الكل :هههههههههههههه .
مشاري : أي نسيت أبدل وأجيكم ثواني .
موضي : وأنا بعد رايحه . لبست فستان قصير لون أحمر وعليه شريط أبيض وحطت مكياج خفيف ولبست أساور ونزلت .
( أبو محمد ...
أبو محمد : راشد عمره 45 سنه طيب بس عصبي شوي , يحب عياله وما يرضى أحد بغلط عليهم .
أم محمد :سمية عمرها 41 سنه طيبه زأهم شي عندها راحت عيالها .
محمد : عمره 23 سنه , طيوب وأهم شي رضى أمه وأبوه عليه , طوله عادي بشرته بيضا جسمه نحيف عيونه سوداء , يشتغل في شركة أبوه .
رهف : عمرها 17 سنه , طيوبه وتحب المسخره , طولها عادي جسمها نحيف بشرتها بيضا عيونها سوداء , تدرس في المدرسه .)

في بيت أبو راكان ....
أم راكان وهي تتكلم على الجوال : من عيوني الحين أعلم أبو راكان وبنجي يالله بحفظ الرحمن . وسكرت وراحت لتفطر.
أبو راكان : هذي ليلى مو ..
أم راكان : أي عازمتنا اليوم .
أبو راكان : سمعتوا يا عيال يعني اليوم لا تروحوا لمكان بتروحوا لبيت خالتكم .
نوف : متحمممممممممسه أتعرف عليهم لازم أروح أتعدل .
رناد : وأنا بعد . راحت نوف وطلعت من خزانتها فستان قصير لونه أصفر وعليه حزام بني وحطت لها مكياج خفيف وكانت مرره كيووووت ورناد كانت لابسه مثل أختها وطالعه بعد مرره كيووت .
( خالتهم ليلى ...
أبو مها : مالك عمره 50 سنه طيب ويدخل القلب بسرعه يحب عايلته وما يستغني عنهم أبد .
أم مها : ليلى عمرها 48 سنه طيبه تحب زوجها الله رزقها بنت وحده بس .
مها : عمرها 21 سنه طيبه تموت في بنات خالها , طولها عادي جسمها حلو بشرتها حنطاويه وعيونها عسليه وشعرها طويل مايل للبني لونه شكلها يجنن , تدرس في جامعه وتدرب مع أبوها في الشركه لتعرف كيف تديرها وهذا طلب أبوها وهي تحب هالشي )
بيت أبو أحمد ...
كانت سبأ نازله لابسه تنوره مخمليه طويله لونها كحلي وقميص أسود فاكه شعرها ولابسه أساور وحاطه مكياج خفيف .
سبأ : صباح الخير .
أم أحمد : صبحك الله بالنور يالله تعالي أفطري يمه.
سبأ : مابي يمه بس خليهم يسوا لي عصير وخلينا نروح تأخرنا .
أم أحمد : طيب يمه . شربت العصير وتوجهوا لبيت عمها عبد الرحمن .
( عايله أبو سالم .....
خالد : عمره 39 سنه طيوب عكس أخوه يحب ولاده ومايرضى عليهم , وهو أصغر خوانه
سهيله : عمرها 39 سنه تموت في خالد وولادها ومرررره حبوبه صاحبت حق .
ساره :البيت الاكبر عمرها 19 سنه , طيوبه ومرحه , طولها عادي جسمها حلو شعرها قصير بشرتها بيضا عيونها سوداء , تدرس في جامعه أول سنه , تحب ولد عمها عبدالعزيز بس ما تظهر له .
سالم : عمره 10 سنوات شكله كيوت وهو أصغر واحد .
( عايله أبو عبد العزيز ...( العم الثاني )
عبد الرحمن : عمره 41 سنه طيوب بس عصبي يكون بعض الأحيان .
شيخه : عمرها 39 سنه , تحب تدلع ولادها وماترضى بالغلط .
عبد العزيز : عمره 19 سنه , طيوب ومرح , طويل وجسمه نحيف شعره قصير وعيونه سوداء وبشرته بيضا , يدرس في الجامعه أول سنه يموووت في بنت عمه ساره .
أمجد : عمره 17 سنه طيوب بس عصبي شوي , طويل وجسمه حلو وشعره قصير وبشرته بيضا وعيونه سوداء , يدرس في المدرسه باقي له سنه ويتخرج .
علياء : عمرها 15 سنه طيوبه بس تحب الضرابه , طويله شعرها قصير وعيونها عسليه مثل أمها وبشرتها بيضا , تدرس في المدرسه . )
في بيت أبو ماجد ....
أم ماجد : يمه حمد الحين بيجي عمك روح تفقد المجلس اذا مرتب عدل .
حمد وهو يقوم :أن شاء الله يمه بس أبوي جاء من الشركه ...
أم ماجد : أي يمه الحين يبدل هدومه وينزل . نزلت ندى ومعها نرجس .
ندى ونرجس : صباح الخير يمه .
أم ماجد : صبحكم الله بالنور تعالوا أفطروا قبل مايجي عمكم و عياله . فطروا وعقبها رن الجرس .
أم تركي : السلام عليكم .
أم ماجد : وعليكم السلام والرحمه حي الله من جانا تفضلوا .
أبو ماجد وهو ينزل من الدرج : تو ما نور البيت بأبو تركي وعايلته .
أبو تركي : تسلم منور بوجودك . الكل جلس وكانت البسمه ماليه المكان . نزل ماجد وسلم على الكل .
حمد : هلا والله بخطيبتي وأنا أقول البيت منور . نايفه ضحكت وماجد شوي ويقوم يذبح حمد , أبو تركي كان يطالع نايفه بنضرات مسخره حست نايفه بنظراته بس طنشت .
ندى وهي تمسك نايفه من أيدها : نايفه تعالي نروح الحديقه أبيك تعلميني عن كل شي عنك .
نايفه : ههه طيب من عيوني .
ماجد في نفسه : أففففففففف منك يا ندى . وهم يقومون رن الجرس ودخل عمهم علي وعايلته .
( أبو منصور ...
أبو منصور : علي عمره 39 سنه , طيوب يحب يدلل عياله وهم عنده أهم من عمله .
أم منصور : دلال عمرها 38 سنه تحب عيالها وزوجها وما ترضى عليهم .
منصور : عمره 20 سنه طيوب ومرح بس وقت الشغل شغل , طويل جسمه رياضي بشرته بيضا عيونه سوداء شعره لكتفه شكله يجنن , يشتغل في شركة أبوه , يمووت في بنت عمه ندى .
ريهام : عمرها 17 سنه طيوبه ومشاكسه , طويله جسمها حلو لشرتها بيضا عيونها سوداء وشعرها طويل لنهاية ضهرها , تدرس بالمدرسه , تموت في ولد عمها حمد والكل يدري بهالشي . )
أبو ماجد : هلا والله .
أبو منصور : هلا فيك . كانت ريهام تدور بين الموجودين على حمد وهي مشتاقه له لأنه ما شافته من شهر بسبب الاختبارات كانت لابسه فستان قصير بنفسجي وحاطه مكياج خفيف كانت أول مره تلبس فيها فستان قصير كانت تلبس دوم طويل .
حمد : يالله بدينا مع النكد بس وينها كانت أول وحده تدخل البيت لما يجون . شافها كانت آخر وحده بس كان منصدم من شكلها كانت مررررررررررره جنان .
حمد في نفسه : ريهاموه هذي معقوله يا حلوها والله كشخه بس لو تكون حالها هال البنات ومو تركض وراي مثل الهبلات كان زين بس فقدتها من شهر ما شفتها والله حلوت بهالشهر .
دخلو وجلسوا يسولفون وضحك وكل شوي ريهام تطالع حمد وندى ومنصور لعد كل شوي يطالعون في بعض .
ندى : بنات خلونا نروح .
ريهام بصوت منخفض لندى : خلينا تكفين توي بس شفته .
ندى بنفس الصوت : كونب ثقيله هذا ألي مخرب عليك .
قاموا البنات وراحوا لغرفت ندى .
ريهام وهي تتسطح على السرير : أفففففف منك يا ندى .
نايفه : ههههههههه وش فيك .
نرجس : تبي تجلس في الصاله لتشوف حمد .
نايفه :هههههههههههه .
ندى : أنتي غبيه حمد ماراح يحبك ...
ريهام ودموعها في عينها : حرااام عليك لا تقولي كذا .
نرجس : أمبارح قال عنك نكد .
ريهام : شوووووووووووو حلفي ...
نرجس : والله بعد أسألي ندى . ريهام صارت تنزل دموعها .
نايفه : ريهاااااام تكفين لا تبكين .
ندى وهي تهديها : تبينه يحبك .....
ريهام وهي تطالعها : أييييييييي .
ندى : أسمعي ألي بقوله زين .
ريهام وهي تمسح دموعها : طيب .
ندى : لازم تتغيري وياه .
ريهام : كيف ...
ندى : لا عاد تهتمين فيه ولا عاد كل شوي تلحقينه طنشيه ولما يكون موجود خلي نفسك ما شايفته أبد وقللي جياتك .
ريهام : مستحيل مااااااااااااااا قدر أسوي هذا الشي بمووت والله لو ما شفته يوم بس يكفي الشهر ألي مر حسيته كأنه سنه .
ندى : عيل خليك كذا لحتى يحب وحده غيرك .
ريهام بستسلام : لاا طيب خلاص راح أسوي ألي قلتيه .
نايفه بتفكير : يقولون ألي يذلك تحبه وألي تحبه يذله وهذا حالك أنتي .
ريهام : صدقتي بنت العم .
نايفه وهي تغير السالفه : المهم علموني عن كل شي عنكم والله خاطري أعرف كللللل شي .
ندى : والله حتى أنا فيني فضول أعرف كلللل شي . صاروا يسلفون ويقولون عن كل شي صار لهم في حياتهم وكل وحده تعلم الثانيه شو ألي تحبه وألي ماتحبه .
في بيت أبو متعب كان الكل متجمع والضحكه ماليه المكان .
ورن الجرس .
أم متعب : أكيد هذا خليفه .وفتحت له الباب .
أم متعب : هلا والله بأبو مازن .
أبو مازن : هلا فيك الغاليه .
أبو متعب : حياك الله تفضل .
أبو مازن : زاد فضلك.
أم متعب : كيفك يا وليدي مازن كيف صحتك ...
مازن : الحمدلله نشكر الله كيفك أنتي خالتي ..
أم متعب : بخير دامك بخير يايمه أقرب .
أبو مازن : هلا والله بأبو ريان وأنا أقول السعوديه منوره .
أبو ريان ببتسامه : منور بوجودك يالغالي .
أبو مازن : أخبارك يا أم ريان مشتاقيلك يالغاليه ..
أم ريان : أشتاقت لك العافيه دامكم بخير فأنا الحمد لله بخير .
في من الموجودين كان منصدم .
أبو مازن : كيفكم يا عيال وأنتي مرومتي ..
ريان ويوسف : الحمد لله بخير خالي .
مرام : أ..أنا بخير كيفك أنت خالي . مازن ألتفت لمرام وأنصدم بشوفتها وهي ألي كانت مثل حالته .

أنتهى البارت .... شو توقعاااتكم ......


مخبولة بكيفي غير متواجد حالياً  
قديم 16-08-15, 07:17 PM   #10

مخبولة بكيفي
 
الصورة الرمزية مخبولة بكيفي

? العضوٌ??? » 347337
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » مخبولة بكيفي is on a distinguished road
El7qoni

.....البارت العاشر ...
مازن في نفسه : معقوله ألي شفتها بالسباق كانت نفسها مرام بيت عمتي .
مرام في نفسها : ألي أشوفه صدق معقوله هوه ولد خالي .
أبو مازن : بخير دامك بخير تعالي قربي ولهان عليك بالحيل . راحت مرام وجلست قربه .
أبو مازن : والله وكبرتي .
مرام : الله يهداك يا خالي حد يبقى صغير .
الكل : هههههههههههههههههههههه . الكل صار يتكلم ومازن ومرام كل شوي يطالعاون بعض ما مصدقين أنهم من عايله وحده وتعرفت مرام على عايلتها وتعلقت فيهم كثير .
بيت ليلى ....
أم مها : هلا والله تو مانور البيت .
أم راكان : هلا فيك الغاليه منور بوجودك .
أبو مها : حياك الله أبو راكان أقرب أقرب هذي الساعه المباركه .
أبو راكان : الله يحييك . الكل سلم وجلس .
أم مها : هلا والله بعيالي كيفكم عساكم بخير ..
راكان : الحمد لله يسرك الحال أخبارك أنتي يا خالتي ...
أم مها : الحمد لله نشكر الله بخير وعافيه أخباركم أنتوا يا بنات ...
رناد ونوف : الحمد لله بخير . كانت مها شاقه الحلق من الفرحه .
راكان : أخبارك يا بنت خالتي ..
مها : أنا والله بخير من شفتكم فرحانه بالحيل من الفرحه مادري شو أسوي .
الكل : ههههههههههههههههههههه .
رناد : دوووووم .
مها قامت وحضنتها : وياك .
الكل : ههههههههههههه .
أم مها : الظاهر خلاص راح تنسينا من شفتيهم هههههه .
مها : حشى لا والله بس من زمان خاطري أتعرف عليهم .
أم مها ببتسامه : هههه أدري يمه شو رايكم نروح الشاليه وهناك الكل راح يجي .
أم راكان : أي والله ياليت شو رايك أنت يا أبو راكان .
أبو راكان : ليه لا وكذا راح يلاقون العيال الأهل كلهم .
أبو مها : عيل خلاص أتفقنا يالله يا أم مها خلي البشاكير يجهزون الاغراض وأنا بروح أتفقد السواقين .
أبو راكان : خذني وياك . وراح معاه . وراحوا الحريم يشوفون الخدم .
مها : أنتي رنود ( وهي تأشر) وأنتي فيف وأنت ركون .
الكل ضحك على أسم راكان : هههههههههههههه .
راكان : أي وأنتي مهوي مو ...
مها : ههه أي أمممممممممم تحبون الأفلام .
نوف : أكيييييييييييد وياليت تكون رومنسيه .
الكل : خهههههههههههههه .
مها وهي تقوم : عيل بروح أجيبهم لناخذهم ويانا الشاليه أمبارح شاريتهم .
رناد : بروح وياك .
نوف : وأنا بعد . وقاموا .
راكان : يعني راح تهدوني لحالي .
مها مسكت أيده وسحبته: لا حشى أول واحد أنت .
راكان كان عادي لأنه أول ما شافها حسبها مثل أخته : هههههههه . وراحوا ولغرفتها كانت غرفتها كبيره وواسعه كانت ورديه وكل شي منظم فتحت الدرج وطلعت الأفلام .
راكان : غرفتك تجنن و منظمه .
مها : كل هذا كان من ختيار بابا .
نوف : أها .
مها : أختاروا أي فلم تبون .
رناد : واو هذا نايس .
نوف : وهذا بعد . جلسوا بعدها يتكلمون ويا بعض وعقب نادتهم أم مها وتوجهوا لشاليه .
في بيت أبو عبد العزيز ..
كان الكل موجود .
سبأ : سوسو شو رايك نطلع نتمشى برا .
ساره : أي والله ياليت . وقاموا لبرا .
سبأ : ملل ما في أحد بسني .
ساره : خخخخخ وأنا وين رحت ...
سبأ :ههه موجوده بس ما عليه . شوي ويجيهم عبد العزيز من وراهم .
عبد العزيز : بوووووووووووووووووووم .
سبأ وساره بصراخ : يمممممممممممممممممممممممم ممممه .
عيد العزيز : هههههههههههههههههههههه . ساره أستحت منه .
سبأ وهي تضربه على راسه : خوفتني يادوب .
عبد العزيز مبقق عيونه : الحين أنا الدوب يالنذله .
سبأ : هههه أي .
عبد العزيز وهو يبتسم : ساروه ترضيها علي تقولي دوب .
ساره وجها صار أشارات مرور .
سبأ وعبد العزيز : ههههههههههههههههههههههههه .
ساره راحت تركض داخل .
عبد العزيز وهو يخلي أيده علي راسه ويحرك شعره : أدري أنها تحبي مهما خبت هذا الشي وتحاول ما تظهره بس أنا أمووووووووت فيها يا حبي لها .
سبأ : هههههه بشويش تكفى يالعاشق .
عبد العزيز : ههههههه .
سبأ : بروح أشوفها لا تكون ماتت البنت .
عبد العزيز : هههه بعد عمر طويل عسى يومي قبل يومها . أبتسمت سبأ وراحت وهو جلس يفكر في محبوبته .
في بيت أبو محمد ....
كانوا عايله أبو مشاري بس واصلين .
رهف : موضي قومي نتمشى .
موضي : يالله . وراحوا وجلسوا برا تحت العشب .
رهف : أنتي أكبر مني بسنه بس مو ...
موضي : أي .
رهف وهي تعدل جلستها : يالله عيل مافي فرق كبير بنصير رفقه .
موضي : هههههههه أوووكي .
رهف : علميني عنك . صارت تعلمها عن كل شي وعلمتها عن رفيقاتها والمواقف ألي صارت لهم وكانت رهف ميت من الضحك .
رهف : والله حمااااااااس كل يوم على الأقل تلاقين أحد تتمسخرين عليه هههههههههههه .
موضي : ههه أي . كان أحد يسمع كل ألي يقولونه وكان يبتسم .
المجهول : أروح وياهم ولا أبقا( بعد تفكير ) خلاص بروح . صار يعدل شكله وجاهم .
المجهول : هلا .
رهف وموضي : أهلين محمد .
محمد : فيني أجلس وياكم ترا مليت من جلست الشياب ومشاري طفربي .
موضي : ههههه أي ليه لا .
محمد في نفسه : فديت هالضحكه . وجلس .
محمد : شو تسوون ...
رهف : ولا شي بس كانت تخبرني وش يصير معها في بريطانيا .
محمد : أها .
موضي : أقووول ...
محمد ورهف : قولي ...
موضي : وين عمومتي الباقين .
محمد : عمي سلطان ما باقي ألا يجي وعمي بدر ( وهو يتنهد ) تعرفي متوفي وعياله في الشرقيه وما نشوفهم ألا اذا رحنا وياهم.
موضي وهي مبققه عيونها : شووو متوفي من متى ....
رهف : ليه ما تدرين ....
موضي : لا .
محمد : السنه ألي طافت كانت أيام أختبارات .
موضي وهي تتذكر شي : أتذكر أنه أبوي راح السعوديه وجلس تغريبا سبوع وما كان حد يدري غير أمي بس ليه ما علمونا ....
رهف : أنا بعد كانت مادري ماحد علمني لأنه كانت أيام أختبارات على شان ما تأثر بس اخر يوم أختبارات دريت .
محمد وهو عيونه صارت تدمع : خلاص مات الله يرحمه .
رهف كانت تدري أنه محمد أكثر واحد متأثر بهالشي لأنه كان وايد قريب من عمه بدر .
موضي ورهف : الله يرحمه . موضي ألي حست بمحمد .
موضي وهي تغير الجو : أقول خاطري في مصاص .
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه .
موضي : شو بلاكم ....
محمد : مصاص الله يهديك مثل الأطفال .
موضي : ليه مكتوب أنه للأطفال بس وأنا مادري ..
رهف : هههه لا .
محمد وهو يقوم : دامك تبي مصاص يالله قومي باخذك الجمعيه .
رهف وهي مبققه عيونها : أنا أترجاك يوم كله على شان تاخذني وماترضى واليوم قلت أي حتى بدون ترجي شو هالنذاله ..
موضي فرطت ضحك : هههههههههههههههههههه .
محمد وهو يمسكها من أذونها : نذاله هاه ...
رهف وهي تمسك أيده : آآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس توبه هدني الفزززعه يا بنت العم .
موضي : ههه خلاص هدها كله ولا رفيقتي ما أرضى .
محمد هدها : وصرتوا رفقه بعد يا عيني .
رهف وهي تمسح على أذنها : ليه عندك مانع ...
محمد : الظاهر ما كفاك .
رهف : لا لا لا خلاص .
محمد : تبون الجمعيه أو لا ...
موضي ورهف بسرعه : أي .
محمد : عيل يالله بسرعه . قاموا وتوجهوا للجمعيه .

انتهى البارت .....


مخبولة بكيفي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:06 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.