عرض مشاركة واحدة
قديم 08-07-15, 08:57 PM   #7

مخبولة بكيفي
 
الصورة الرمزية مخبولة بكيفي

? العضوٌ??? » 347337
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » مخبولة بكيفي is on a distinguished road
ALARM ماني بجمالها مفتون لكن بعصابها مجنون

............. البارت السابع ........
في المطار ..
ماجد يكلم عمه أبو تركي : عمي شو رايك تجون ويانا ...
أبو تركي : ما يحتاج أنا حاجز فيلا هنا ماتقصر .
ماجد : براحتك الحين اترخص منكم بروح ..
أبو تركي : الله معك .. الكل راح لبيته . وناموا لأنه تعبانين من السفر .
اليوم الثاني الساعة 9 ص . أحمد وتركي رجعوا بريطانيا.
في بيت أبو أحمد ....
سبأ وهي نازله : صباح الخير .
أم أحمد : صبحك الله بالنور تعالي يمه أفطري .
سبأ : أن شاء الله . جلست تفطر وتصلت بنايفه .
نايفه : يامرحبا .
سبأ : مرحبابك كيفك ...
نايفه : عال العال وأنتي ...
سبأ : بخير الحمد لله كيف متى بنروح المدرسة ...
نايفه : أجازه اليوم ياحلوه الجمعه وحد يروح هالوقت المدرسه بالله عليك ..
سبأ : هههههه نسيت , شو الخطه لليوم ...
نايفه : مادري بشوف نوف وبرد عليك .
سبأ : أوكي أنتظرك سلام .
نايفه : أوكي سلام . سكرت وأتصلت لنوف .
نايفه : هلا .
نوف : أهلين .
نايفه : كيفك .....
نوف : تماموو وأنتي ...
نايفه : مره رقييييييييصه شو الخطه لليوم .....
نوف : بنروح المول .
نايفه : حشى ما يكفي أنه ماخليتي شي في بريطانيا ما شتريتيه .
نوف وهي تضحك : هههههه بكيفي ..
نايفه : أقول بشوف مرام وبرد عليك سلام .
نوف : أوكي سلام . أتصلت لمرام .
مرام : هلا .
نايفه : يامرحبا ملايين ولا يسدن ولا زاد لا باس شحالج ...
مرام : هههه فديت ألي يتكلمون اماراتي أنا مره تمام وأنتي ....
نايفه : الحمد لله تمام أقول وين بنروح اليووم .....
مرام : جاايبه لك خبر راح يفرحك ...
نايفه : شوووووووووو ...
مرام بحماس : في السعودية يصير تحفيط وسباق سيارات شو رايك نرووح ....
نايفه بحمااس : حلفييييييييي .....
مرام : والله .
نايفه : أكيييييييييييييييييييد بنروووح بس الساعه كم .....
مرام : الساعه 8 تمام أنا بعلم البنات .
نايفه : أوكي سلاااام .
مرام : الله معك . مرام علمت البنات كانت سبأ خايفه بس عقبها تحمست للموضوع وأتفقوا يلتقين في مكان السباق .
الكل جاء .
مرام بحماس : كيف النفسيه .
نايفه ألي ماكانت أقل منها حماس : مررررررررررتفعه .
سبأ : الله يستر شوي شوي سوقوا .
موضي : من راح يشارك بالسباق أنا ماراح أشارك .
مرام ونايفه : أحنا راح نشارك . الكل أستعد في مكانه وفجاه دخلت سيارة سوداء السباق والكل صار يهتف لها بأسم مازن , تقدمت السيارة ووقفت قرب سيارة مرام نزل النافذة وطالعها بنظره تحدي , استغربت مرام بس عقبها ناظرته مثل النظره .
مرام وهي تكلم نايفه : الأول مافي تنازل نايفه .
نايفه بحماس : أكييييييييييييييد.
مازن : ههههههههههههههههههه يابنت روحي المول أحسن لك من هالمكان .
أنقهرت مرام بس طالعته وأبتسمت ووجهت نظرها لقدام .
أنقهر زياد : أنا أراويك .
الشباب : ماااازن مااازن .
سبأ وموضي ونوف بصراخ : مرااام ناااايفه مرااااام نايفه . بدء السباق وكانت السيارات تسوق بصوره جنونيه كانت مرام هيه ونايفه ومازن في المقدمه ووراهم ثلاث سيارات , كانت سبأ خايفه بس بعدها توكلت على ربها لأنه خلاص ماعاد ينفع , كانوا يحاولون أنه يتجاوزون بعض , أشرت مرام لنايفه لتبعد مازن , نايفه تقربت من سيارة مازن وصدمته من الجانب وبتعدت سيارته وتجاووته مرام ونايفه .
مازن بعصبيه : يالنذله أنا أراويك . تحرك لتجاه نايفه ليسوي ألي سوته بس هيه ماعطته مجال وتحركت بسرعه ووصلت لخط النهايه هيه ومرام وفازن .
مرام وهي نازله من السياره بغرور : قلت محد قدنا بس من يبي يكابر نكسر له هالكبرياء .
نايفه : عااااااااااااااااااشوا والله حماااااااس فاااتكم .
موضي : السرعه كانت جنوووونيه الله رحمكن .
سبأ المهم الحين أنتوا بخير .
جاهم واحد وكان مرجوج : الله علييييكم حتى مازن ماقدر عليكم .
سبأ : بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم في مساكنهم .
الولد مبقق عيونه : لا يكون شفتي جني .
سبأ بعصبيه : شوووو تبي راوينا عرض كتافك .
الولد بهبال : عرض كتافي ولا طول كتافي .
نايفه وموضي بخبال : الله عليك .
سبأ : لااااااااااااااااااااه أنتوا بعد .
نايفه حست على نفسها : أي صح المهم شو تبي ...
الولد : أبارك لكم ومنها أعزمكم على عشاء بمناسبة الفوز .
مازن بصراخ : أياااااااااد أياااااد .
أياد : جاايك جااايك .
مرام : تعرف هذاك المغرور ...
أياد : ههههههههههه هوه رفيقي . جاهم مازن .
مازن : أنت شو مجلسك هنا .
أياد : أبارك لهم .
مازن مبقق عيونه : قول قسم ...
مرام : لا تطلع عيونك من مكانها ...
مازن بنص عين : ما كلمتك .
مرام : لاه ..
مازن طنشها : صدق أنك خاين خلنا نروح بسرعه .
أنقهرت مرام بس مابينت بس حس عليها مازن .
أياد : أفاااااا عيب أنا عازمهم مايصير أكنسل العزيمه .
مازن : شو سبب هالعزيمه ...
أياد : الفوز .
مرام ببتسامه تقهر مازن : وخسارتك .
سبأ : أساسا من قال أنه راح نقبل هالعزيمه ....
أياد ألي عجبته سبأ وحركاتها وتهاويش وياها : أنا قلت .
سبأ : لااااااااااااااااااه .
مرام ألي عجبتها فكرة العزيمه على شان تقهر مازن : سبأ خلينا نروح ..
سبأ : لا يعني لا .
نايفه : خلينا نروح شو راح نخسر .
موضي : أنا الصراحه جوعانه .
نوف : بس العزيمه في المول على شان عقبها نروح نتسوق .
أياد ببتسامة : ألي تآمرون عليه .
مرام : شو قلتي سبأ...
سبأ : أوكي خلاص نروح . وراحوا المول وطلبو عشاء .
أياد : أول مره أشوفكم فيها في السعوديه في السباق أنتوا من متى في السعوديه ....
سبأ : ليه أنت كل ينات السعوديه تعرفهم لحتى تستغرب من شوفتنا ........
أياد وهو يضحك : لا بس ألي يشوفكم يقول سعوديات بس بالشكل ...
نوف : نحنا أمبارح بس جايين السعوديه كنا نعيش في بريطانيا .
أياد : أها .
موضي : والصراحه أحسن شي عملناه هوه جيتنا .
مازن : ليه ...
موضي : لأنه مليت من شوفت العنجريز .
مازن و أياد :هههههههههههههههههههههههه� �هه . جابوا العشاء والكل بدء يأكل , كان مازن كل شوي يطالع مرام ومرام بعد كانت تطالعه بنضرات أستحقار مازن في نفسه : أنا أعلمك يا مرام من يكون مازن .
وأياد كان يطالع سبأ ألي مستحقرتنه في نفسه : هههههههههههههه فديتها حتى وهي كذا عاجبتني .
أياد : أي صح راح تجون مره ثانيه السباق ...
سبأ : أنباااااااااااااااااااااا اااسبل مو كافي اليوم موتونا رعبه اذا راحوا مره غيرها راح أعلم عليكم وماكون أنا سبأ .
أياد في نفسه : فديت أسمك .
نايفه : أوكي .
مرام : خلونا نروح .
أياد : عيل كيف راح نشوفكم ....
سبأ : وليه تشوفنا ياحضي ....
أياد ببتسامة : لأنه نحنا صرنا أصحاب .
سبأ : من متى ....
أياد : من نص ساعة هههههههههه .
البنات :هههههههههههههههههههه . مازن طالع مرام وهي تضحك في نفسه : يا حلوها وهي تضحك . حست مرام بنظراته وطالعته , مازن في نفسه : الظاهر أني جنيت توي أتوعد . كانت مرام تحس بشي غريب يجذبها لمازن بس تناست هالشعور .
مرام : خذ رقم وحده من البنات لنتواصل .
نايفه : ترى نحنا في السعودية مو بريطانيا خذ رقم وحده من البنات .
مرام : أي صح .
أياد : عادي مافيها شي .
مرام : أنا ماقدر أعطيك لأنه جوالي أنكسر وكانت فيه الشريحة وراح أشتري شريحة وجوال غيرهم .
نايفه : وأنا جوالي في البيت ما حافظه الرقم .
موضي : أنا جوالي في السيارة وما حافظه الرقم .
نوف : وأنا بعد .
سبأ : وأنا مستحيل أعطيك رقمي .
أياد ببتسامة : ليه ...
سبأ : بس بكيييييفي .
نايفه : سبأ أعطيه عقب راح يتواصل مع وحده من البنات .
سبأ بهزيمة : أوكي سجل **********5 . أياد كان متشقق من الفرحه في نفسه : وأخيرا حصلت شي يوصلني لها .
أياد ببتسامة : رقمك حلو .
سبأ بدون نفس : شكرا . راحوا أياد ومازن وظلوا البنات شوي في المول ليشتروا أغراض وبعدها الكل رجع البيت .


مخبولة بكيفي غير متواجد حالياً