آخر 10 مشاركات
نساء من هذا الزمان / للكاتبة سهر الليالي 84 ، مكتمله (الكاتـب : أناناسة - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          قبل الوداع ارجوك.. لاتذكريني ! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          عشقكَِ عاصمةُ ضباب * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رسائل من سراب (6) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          تريـاق قلبي (23) -غربية- للمبدعة: فتــون [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : فُتُوْن - )           »          ارقصي عبثاً على أوتاري-قلوب غربية(47)-[حصرياً]للكاتبة::سعيدة أنير*كاملة+رابط*مميزة* (الكاتـب : سعيدة أنير - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-15, 03:21 PM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



هلااااااا
شششححححاالككم؟!

شرايكم بالبارت؟!

وشو اهيه توقعاتكم اليايه

للابطال

حميد!!!

مهره!!

حمد!!

ملااك!!

زيوود!!

عايششه!!

عبدالعزيز!!

دلعي يكفيني



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-10-15, 10:16 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت التاسع:


احبك لدرجه...
ازعل عليك بصمت وارضى بدون اعذار"


صحت من النوم

تحس بنشاط اليوم

كل التعب والخمول الي كان يسكنها

تحسه راححح

اليوم بيسوون لها فحوصات

اليوم اخخخر يوم لها بهالمستشفى

غابت عن الجامعه يومين

احمد داوم وووخبرها شوه المهم الي اخذوه

تحس نفسيتها اليوم احسن بوايد عن اليومين الماضيين

تلفتت بالغرفه

ماشافت ملاكك

شافت ساعتهاا وقامت ع حيلهاا

نزلت من ع السرير



فتحت دولابها واخذت لها ملابس

ادخلت الحمام تاخذ لها شاور ع السريع

بعدها حطت لها لوشن عسب تحس بالنشاط زياده

انفتح الباب وادخلت ملاكك

ملاك بابتسامتها الحلوه:صباح الخخخير

مهره:صباح النور.وين كنتي؟!

ملاكك قعدت مجابلتنها:الله يسلمج كنت قاعده اتريق بكافتير المستشفى

مهره:زين لو انتظرتيني الين م اقوم من النوم بنطلب من المطعم الجريب من هالمستشفى

ملاك:شدخلني فيججج!!خلج انتي ع مربى وبيض وعسل المستشفى

مهره اخذت فونها:زين ياملاكك زين..انا احين بتصل ف احمد بخليه ياخذ لي ماكدونالدز

ملاك:مهور حبيبتي قولي له يزيد لي وجبه

مهره تاشر بايده:شدخلني فيجججج!!

ملاك تقعد حذالهاا :مهور ححبيبتي انتي لا تستوين بغيضه

مهره تكتب ففونها مسج لاحمد:انا بغيضهه وبقوله لا يزيد لج

ملاك تتنهد:مهور حرام عليج.كفايه اني ماتهنيت بريوقي والسبه ولد عمج الكريهه

تركت مهره الفون وطالعت ملاك:شسوى بج!

ملاك تاشر ع الفون:اول شي قولي لاحمد يزيد لي وجبه

اخذت مهره فونها وطالعت ملاك بنظره:زين شوه تبين ياخذ لج!؟

ملاك تبتسم:بما انه الصبح م ابغي اثجل ع بطني ف بطلب ماك تشكن بس قولي له كالعاده لا يكون

سبايسي ابد وابغي بيبسي

مهره:غازات من صباح الله خير!

ملاك:هيه عادي .معدتي ولا معدتج؟

مهره :.........

مهره:قلت له.يلا خبريني شسالفتج؟!

ملاك:.....
...........
.........
..........
..........
-


عشقتك وما دريت إن تواليها
جنون أحبك من تناهيد الغياب
لين شهقات اللقاء


دخلت الكافتيريا

طلبت لها خفايف ع السريع

اخذت طلبها وقعدت باخر زاويه الكافتيريا

زاويه تكون بروحها

ماحد يقدر يشوفها فيها

كان شكل الصحن والاكل راقي ححيل

ومرتب

ابتسمت ابتسامه كبيره

وبدت تصور الصحن لانستقرام

م انتبهت لزايد لماا قعد مجابلنها ع نفس الطاوله

رصت ع فونها من الغيضضض

زايد يبتسم :صبحج الله بالخير بنت عمي

سكتت عنه وقعدت تكمل تصوير

زايد:يااالله اني اكرهه حركاات البنات...شو هالسخافه.اي شي بتجوفونه بتصورونه؟!!!

ملاك:..............

زايد رفع حاجبه وابتسم:زين صوريني اناا.بيتشوفين كيف بيزيدون لج الفلورز

ملاك:...............

مب لابس لبس المستشفى


لابس غتره وكندوره

استغربت ليشش؟؟

بس م اهتمت له.

زايد جدم الصينيه منه واخذ له كرواسون

طالعها وقال:تصدقين كلمت اهلي عن موضوعنا..وكلهم وافقوو الا عهوود حسيتهاا مب موافقه ابد

رفع حاجبه لها:شوه بينج وبينها؟!

ملاك طالعته بنظره وبعدين طالعت فونهاا وقالت له:اككيد يحليلهاا تبغي مصلحتي.. ماتبغيني ارتبط
بواحد شراتكك..

حاول يكتم ابتسامته لما قال وعيونه فعيونها:عاد تصدقين انها قالت لي شوه انته مالقيت غير ملاك!
اهيه الي تبغي تدور لي بنت جيه ع مزاجها..

ملاك:عدااال..يعني ع اساس انا الي ميته عليك انته واختك

زايد:المهم اليوم اختج بتطلع من المستشفى ووعقب يومين يعني يوم الخميس انا وابويي بنكلم ابوج
واخوانج..واتمنى انهم ع طول يوافقون خصوصا ابوج واخوجج سعيد..ولا ترا بيحصل لهم شي مب
طيب

ملاك بحده:لا تقعد تهدد

زايد:وافقي من البدايه.لاتكونين سبب فدمار عايلتجججج

ملاك بغيض:مب موافقه..ماتقدر تسوى شي.انت بس تبغى تخوفني عشان اوافق

ابتسم:وربي م ابغي اخوفجج..انا بس ابغيجج تتقين شري وتوافقين علي من البدايه...صدقيني بعدين
اذا فتحت المستور عن اهلججج كلهم بيكرهونج لانج انتي الي ما وافقتي علي وفتحتي عليهم هالباب


ملاك:خبرني انزين شوه هالشي المستور ع قولتك!

زايد:هههههههههههههههههههه لا ياحياتي هالشي كلكم بتعرفونه بعد ماترفضيني..ترا انتي ماتهميني ابد
سواا رفضتي او وافقتي..انا بس ابغي اكسر راس عمي وسعيد بج


ملاك:شوف لك وحده ثانيه وتزوجها.انا واهلي خلنا عنك بعيد


زايد طالع ساعته:تاخرت وايد.المهم يوم الخميس ابغي اجوفج كاشخه

غمز لها وقام من ع الكرسي

ظلت تطالع الفراغ

شقصده زايد شقصده!!!!

مسحت دمعتهاا الي نزلت

تحس دمعتها نزلت من الذل والقهررررر

زايد جيه يبغي يذلها ويقهرها ع حساب عايلتهاا

لازم تقول لمهره عشان تعرف تتصرف وتساعدها

اخذت جنطتها وقامت واقفه

كانت تحس بصوت وراها بس من التفكير عبالها تتوهم

فتحت الاصنصير ودخلت


ضغطت ع الزر

قبل مايرتفع

انفتح مره ثانيه

دخل شاااب ططططويل

طالع ملاك وقال:لو سمحتي اختي اناديجج وماتسمعيني

رجعت ورا خايفه

شسالفته هذا بعد!!!!!

مد لها فونهاا

....:نسيتي فونج ع الطاوله

مدت ايدها واخذت الفون:مشكور اخوي.م انتبهت له

..... ابتسم لها:لو تبين اي مساعده انا ححاضر ف اي وقت

سكتت عنه ماردت عليه

انفتح المصعد وطلعت لكنها وقفت لما سمعته يقول

......:كنت قاعد ححذال طاولتجج..اسف لاني سمعت كككل الكلام الي دار بينج وبين ولد عمج

توترت كككيف سمع!!

اهيه م انتبهت لاي احد قاعد فذيج الزاويه


......:لو تبغيني اساعدج ترا انا قاادر..لا تضيجين نفسج عشان سالفه سخيفه شرات هاي

ملاك تكلمت بهدؤ:بس هاي ابد مب سالفه سخيفه

ابتسم لها:لا سخيفه..مثل ماقلت لج اعتبريني اخوج وبطلعج من هالمشكله بسهوله

رفعت راسها:شو بتسوى يعني؟؟؟!

طالع الناس الرايحه والي راده:مب هنيه...شوفي الناس كيف يطالعوناا..

طالع ساعته:انا بعد نص ساعه عندي شغله بخلصهاا وبنتلاقى فمكتبي

ابتسم لها:لا تخافين مثل ماقلت لج شرات اخوج.واذا ماعجبج كلامي الي بقوله لج براحتجج

مد لهاا ورقه صغيره:مكتوب هنيه وين مكتبي ع الساعه 11 ظبط تعالي لي بكون فاضي

ابتعدت ع المصعد

واهوا ظل داخل

شو بتخسر خلها تسمع منه

يمكن يقدر يعطيها حححل

يمكن تكون نظرته لسالفه بعين ثانيه

شو بتخشر!!!

خل تشوف راي مهره

ورايه.بتشوف السالفه بعيونهم كيف بتكون

...
....
....
...
ملاك:وهاي الله يسلمج كل السالفه...تحسيني غلطت لما وقفت وسمعت كلامه؟!

مهره:هيه غلطتي..بس مثل ماقلتي يمكن يقدر يعطيج الحل بسهوله..انتي مابتخسرين شي اذا ساعدج
مشكور..واذا قعد يتفلسف عليجج طلعي من المكتب ولا كأنج التقيتي فيه

ملاك تنهدت:جيه بسوي

سمعو صوت احد يدق الباب

تحجبن عدل

دخلت الممرضه وقالت لمهره الدكتور يبغي يدخل عشان يسوي لها فحص ع القلب

قعدت ملاك ع الكرسي المجابل الباب

تلتهي بفونها الين م يخلصون شغلهم

انفتح الباب وطاحت عينها بعين نفس الشخص الي شافته قبل شويه.

بانت ملامح الصدمه بويهه

بس ع طول ابتسم لها

ولف ع مهره

اهيه ظلت تطالع فونها

ماتبغي تبين لاحد ملامحها


شهالصدفه!!!!!!!!!!!!!!!!

صج انها صدفه غريبه

دخلت الممرضه وقالت:دكتور حمد..غرفه الاشعه بالموجات الفوق صوتيه جاهزه

حمد:اخذي المريضه هناك

قامت مهره اويا الممرضه وطلعو من الغرفه

لف ع ملاك وابتسم:يعني اول مريضه عندي تصير اختج؟!

هزت راسها

حس انها متوتره

ف ع طول استأذن

.........................................
.........................................
........................................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-10-15, 10:18 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مثل البحر .. محد عرف داخلي شي
لو بـاان مني ثلث ؟! ثلثين بااقي


الساعه 10

مخلص كل شغله

استاذن من المدير

وطلع من الدوام

مر ع المول اخذ له

كوفي من ستار بوكس وكمل طريجه

راجع للبيت

رن فونه

اخذ السماعه

ودخلها ف اذنه

عايشه:صباحح الخخير

عبدالعزيز:صباحح النوور

عايشه:بعدك زعلان؟!

عبدالعزيز:لاااا ليشش ازعل...انا الي لازم اسئلج هالسوال

عايشه:انت تعرفني اني ازعل من الكل ولا يمكن ازعل عليكك...بس ججد انت زعلان..ولا ليش ماتدق
تسئل عني؟

عبدالعزيز:كنت متضايج

عايشه :من شوه؟؟؟؟؟؟

عبدالعزيز تنهد:متزاعل انا وحميد ...وهاي اول مره تصير

عايشه:ليش عاد؟

عبدالعزيز:سسالفه

عايشه:الله يصلح بينكم

عبدالعزيز:شخبارج انتي؟؟؟

عايشه:فهاليومين وايد صارت اويانا اشيا

عبدالعزيز:مثل؟!

عايشه:بنت عمي مهره طاحت علينا واخذوها المستشفى ووجيه

عبدالعزيز:زرتيها؟

عايشه:لاااا انت تعرف اني اكرهها

عبدالعزيز:انا بس ابغي افهم انتي ليش تكرهينها؟؟؟

عايشه:ما احبهااا هالبنت وايد عندها خرابيطط اويا الشباب وانا بصراحه اكرهه صلت القرابه الي تجمعنا

عبدالعزيز:عواشي شهالكلام عن بنت عمججج

عايشه:ترا ها الصج.الله يستر عليها م ابغي افضحها بس انت لو تعرف عن سوالفها بيشيب شعر راسك


عبدالعزيز:لهدرجه؟!

عايشه:واكثر

عبدالعزيز:ليش م تكلمين اهلها يوقفونها عند حدها.مهما كان هاي سمعه وشرف مايصير تلعب ع راحتها
ومايكون احد واقف بويهها

عايشه:لا مالي دخل فيها.بعدين اذا اخوانها ذبحوها بيلموني انا

عبدالعزيز تنهد:عواش لا تكلمينها ولا تحتكين فيها ....م ابغي الناس باجر يتكلمون عنج ويقولون شرات
بنت عمها

عايشه ابتسمت:حححبيبي اصلا انا م احتك فيها ابد

عبدالعزيز:والجامعه؟

عايشه:بلاها الجامعه؟

عبدالعزيز:اقصد فالجامعه..كله تكون اوياج كيف ماتحتكين فيها؟!

عايشه:اااااااا تراا يعني اهيه بروحها وانا بروحي

عبدالعزيز:هممممممم

عايشه:

فجاءه انقطع الخط

صكرت عايشه بويهه عبدالعزيز

...........................
فنفس الوقت

............................
دخلت عايشه غرفه عهود بدون لا تدق الباب

توترت عهود وصكرت الخط


عايشه بشك:عهووووووود

عهود بتوتر:هلاا

عايشه تطالع الفون:منو كنتي تكلمين

خشت عهود الفون تحت السرير:ماكنت اكلم احد

ظلت عايشه فتره تطالعهاا بنص عين ومتخصره

قبل لا تطلع قالت:عهوووود اتمنى الي فبالي يطلع غلطططط...

عهود بطولت لسان:شنو تقصدين يعني؟

عايشه رجعت ووقفت مجابلتنها طالعتها عين بعين وقالت:انتي ادرى

قبل لا تتكلم عهود رجع الفون يرن مره ثانيه

رفعت عايشه حاجبها

ضربت عهود على كتفها بشويش وقالت بحده:ححححركاتج هذي اتركيها..ولا ترى بقول لزيود يتفاهم
اوياج

فتحت الباب وطلعت

صكرت الباب اوياها بقوه

زفرت عهود بتوتر

طالعت الفون

بلعت ريجها

عهود:هلاا

عبدالعزيز:عواشي حححبيبي ووين رحتي

عهود:حبيبي بكلمك بعدين..اختي نادتني

عبدالعزيز:زين حبيبي ..ديري بالج ع نفسجج

عهود:ان شاءالله

صكرت عنه وفرت الفون بالدرج

.....................

ع الساعه 11 الصبح

بعد ماخلصت مهره من الفحوصات

رجعت الغرفه

شافت ملاك واقفه جدام المرايه تلبس عبايتها

مهره فرت الشيله من ع راسها وقعدت ع السرير

طالعت ملاك وقالت:وين بتروحين!

ملاك اخذت فونها وقالت:مابتاخر

فتحت الباب

مهره:انزين بنتظرج لا تتاخرين

طلعت ملاك وصكرت الباب اوياها

مسكت الكرت بايدها بقوه

كانت حاطه منكير احمر ع اظافرها الطوال المرتبات ع شكل مقوس

وفكل الاصابع خواتم رقيقه من الدو

ولابسه شوز اسود كعب

والعباه مفتوحه مصكره كل الفصم

ماكانت اوفر ابد

بلعكس شكلهاا كان كيوت

وقفت حذال باب المكتب

متردده تدخل اوو تطنش وتروح فحال سبيلها

طريقه تفكيرها تقولها الي بتسويه غلط فغلط

بس في شي فداخلهاا تحسه متهور

يبغي يسوي هالخطوه

تبغي تستشير اي احد ممكن يساعدها انها تطلع من المشكله الي بتصير لها مع زايد

تنهدت
لفت تبغي ترجع

لكن انفتح الباب

حمد بابتسامه:شكلج غيرتي رايج

فركت ايدها وطالعته

حمد :من لما وصلتي وانا اشوفج

رفعت حاجبها

حمد ابتسم:مكتبي زججاج اقدر اشوف الي برا.بس الي برا مايقدرون يشوفوني



- || ضي القمر يشبه عُيونه، ويمگن عُيونه فاقت الضي بشّوي||


حست نفسها فموقف محرج

مب عارفه

تبتسم له!!!!!!

او تطنششه وتروح!!

او تظل واقفه فلممر!!

طنت بس تفرك ايدها وتطالع الارض

حمد دخل المكتب وقال:تعاالي حياج

قعد ع كرسي المكتب

اخذت نفس تشجع نفسها انها تدخل

دخلت وقعدت ع الكرسي

وعيونها ف الارض

حمد :اوياج الدكتور حمد

ملاك طالعته ورجعت تطالع الارض




حمد:شكلج وايد مستحيه مني!!عادي لا تستحين قلت لج ف البدايه اعتبريني اخوج

اخيرا نطقت بهدو:مب مستحيه......بسس....

حمد قاطعها:*ماعليه خل اكلمج عن حاله اختج.عشان تتعودين تتكلمين اوياي

طالعته ملاك

حمد:اختج الحمدالله سوينا لها فحوصات واشعات..كنا متوقعين انه اوياها شي بالقلب..لانها كانت تعاني
من ارتفاع عالي فمعدل ضربات القلب..تاكدنا انه القلب اوياها سليم

ملاك:عيل شفيها؟!

حمد تنهد:شكلها اختج تعاني من ضغوطات..حالتها النفسيه اثرت على معدل ضربات القلب..لازم هالفتره ترتاح وماتتعرض لاي شي ممكن انه يعكر مزاجها..لانه الحالات النفسيه اساسا اهيه سبب معظم الامراض فالجسم مثل القلب والضغط والقولون

ملاك:ان شاءالله

حمد:ربي يقومها لكم بالسلامه..ماعليها خوف ان شاءالله

ملاك:امين

حمد:واحين خلينا نتكلم فموضوعج

بلعت ريجها .توترت

حمد:تصدقين..انا قبل لا ادرس الطب كنت دارس علم النفس فبريطانيا..يعني اعتبري نفسج جدام دكتور نفسي وتكلمي لا تخافين

ملاك:اتمنى هالشي ماحد يعرف بيه..تشجعت لما عرفت انك كنت دارس علم نفس ..هالشي ممكن انه وايد يساعدني...

حمد:لا تخافين اخت

طالعها:ناعرفت شسمج؟

ملاك:ملاااك

حمد:اوعدج اختي ملاك انه مشكلتج ماحد بيعرف بيها

هزت راسها وفركت ايدها:انا ادري اني غلطانه من البدايه لما رضيت اتواصل اويا ولد عمي..تواصلت اوياه ع اساس انه اخوي...اصلا اهوا كان يحب رفيجتي..انا الي وصلتهم لبعض. بعد فتره................


حمد :شصار؟

ملاك قالت له عن كككل شي كيف لما صارت بينهم اول مشكله وبعدين لما طنشته وماتواصلت اوياه ولما شافها بالمستشفى وكيف انه يهددها بشي يخص اوبوها واخوها

ملاك:احس انه عقله صغير.مدري كيف اخذ شهاده الطب

حمد تنهد وطالعها:وانتي شو مقرره تسوين؟

ملاك:.............

حمد:اذا وافقتي ولد عمج بعد فتره من زواجكم اذا صادفتكم اي مشكله اكيد بيرجع يهددج ووبيفتح هالسالفه مره ثانيه..ف خلي فبالج انج سوا رفضتي ولا وافقتي ولد عمج بيتكلم عن هالسالفه الي يهددج بيها..احسن حل انج ترفضينه من البدايه وتعرفين اهوا شو مخبي

ملاك:بسس اخاف اهلي يلوموني مثل ماقال

حمد ابتسم لها:ليش يلومونج؟؟؟انتي ماسويتي شي غلط.بعدين مثل ما قلتي انه خبيث..اصلا ما اظن انه اهلج بيوافقون عليه من الاساس ..ف ريحي بالججج ع هالسوالف.خليها ع ربج.بعدين يمكن زايد من الاساس يهددج ع الفاضي بس جيه عسب يخوفج

تنهدت وهزت راسها:شكلي بسوي جيه

حمد:انتي بعدج صغيره لا تفكرين بهالامور من احين.لايشغل تفكيرج هالفتره غير دراستج

ابتسمت


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-10-15, 10:20 AM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


حمد:شوه مفكىه تدرسين بعد الثانويه!

ملاك رفعت كتفها:عادي اي شي..ع حسب النسبه..اي مكان بيقبلوني فيه بدرس

طالعها رافع حاجبه:من صدقج؟؟؟؟

ملاك:هيه

حمد:لما سمعت طريقه كلامج قلت اكيد عندج طموح كبير من طريقه تفكيرج

ابتسم:لكنج صدمتيني بردج

ملاك:شسوي هاي امكانياتي العقليه..ماحب الدراسه

رن فونها طالعته ووقفت وابتسمت:مشكور دكتور ع هالاستشارات

ابتسم لها ووقف اوياها:اظني كلامنا ما انتهى

اشر ع الكرت الي ف ايدها:كرتي اوياج فيه رقمي.اتمنى انج ماتترددين تدقين لي لما بتواجهين اي مشكله

طالعته ملاك
حمد رفع كتفه :اخوجج اخووجج لا تطالعيني جيه

ابتسمت له:مشكور اخووي

حمد:العفو اختيه

تنهدت ومشت فتحت الباب وطلعت

ارتاحت وايد من بعد كلامها اويا حمد

وصلت عند غرفه مهره

فتحت الباب ولقت احمد وفطومه قاعدين اوياها

تخصرت فطومه وقالت:هلاا هلااا..انتي من وين يايه؟!

طنشتها وقعدت حذال مهره:انتي لا تتدخلين يالنتفه

احمد :من وين يايه؟!

ملاك:كنت رايحه الكافتيريا اخذ ماي.بس نسيت محفظتي هنيه

احمد:اهاا..انزين يلا تريقو عسب نروح البيت.خلاص مهور رخصوها

ملاك اخذت وجبتها

طالعتها مهره

اشرت لها بصبعها الابهام مع ابتسامه

هزت راسها مهره

تريقوو ولمت مهره وملاك اغراضهم وطلعو من المستشفى
.................................

يوم الخميس بعد الظهر

كانت مهره منسدحه ع سريرها تبغي تنام

هاليومين ماداومت الجامعه

ابوها قالها لا تداوم

مع انها كانت تحس انه صحتها متحسنه وايد

كانت الغرفه ظلااااام

وبااارده

كانت بتغط ف الرقاد

لكن صوت فونهاا رجعهاا ل الدنيا

التفتت يمينها

اخذت الفون من حذالها

رفعته

لما شافت حميد متصل

صابها برودد فجسمهاا

بلعت ريجهاا

وردت عليه


مشتاقه له بقوووووه

مب قادره تتحمل بعده

تحس دقات قلبهاا زادت ححيل

فتحت المكالمه

حطت الفون حذال اذنها وظلت ساكته

حميد نفس الشي ظل ساكت

_



تمريني
حنين بصدري المحني من غيابك
تهدّيني !
مثل دمعه بقت احزانها فيني
انا و الله
ضعفت بغيبتك كني ،
كلام بأخر الفرقى
حبيبي لا تخليني



حميد بعد فتره قال بهمس:ورب الكون اشتقت لج

مهره:............

حميد:ماتحملت بعدج.فهالاسبوع الشوق هد حيلي

مهره:...........

حميد:مهوور انا متصل لج ابغي اقولج اني قبل يومين توظفت

مهره:اشتغلت؟

حميد:هيه اشتغلت وربي عشانج عشان اخطبج ونتزوج

مهره ظلت ساكته تحسس الفرحه تنبض بعروقها

حميد:حححبيبي نحن اخيرا بنحقق حلمنا وبنتزوج

مهره:وين اشتغلت!

جميد:اشتغلت فشركه.ابويه دبر لي هالشغل..ماكنت ابغي اشتغل بس عشانج


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-10-15, 12:53 AM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت العاشر:


غلطان من قال " لاعافت النفس صعب ترجع تحن" انا اكثر شخص كارهك ومشتاق لك..



حميد:اشتغلت عشاانج..مهور انتي متخيله انه جريب بنجتمع انا ويااج

مهره ابتسمت :ححميد وربي ها اححلى خخبر مر عليي

حميد:عشان تعرفين غلاتجج عندي ككيف

مهره تنهدت:والله ماتعرف شكثر ارتحت احين..كنت دايم خايفه واوسوس

حميد:من شو تخافين؟تخافين اني العب عليجج؟؟

مهره:لااا مب جيه.وايد كنت شايله هم الوظيفه وانكك مارح تلقى وظيفه بهالسهوله

حميد:انتي لا تحاتين..وكلي امرج لربج

مهره:بعد عمري حميد

ابتسم:اوعدج مهور فهالاسابيع بسوي شي يصدمج فيني

مهره:كيف يعني بيصدمني!

حميد بنبره غامضه:بتعرفين ججريب.لا تستعيلين

تنهدت براحه:بننتظر ..شوه ورانا

حميد :كيف صحتج احين؟!

مهره:كنت تعبانه لكن لما سمعت هالخبر الحلو منكك صرت باحسن حال

حميد ابتسم:لهدرجه تحبيني!

مهره:ححميد بعدكك تسئل هالسوال..

.
.

‏إيه أحبكّ ، تسألني وش كثر ؟
حُبّي أصدق من حكايات الغرام !

وإن بغيت وصف وافي في شَطِر ؟
[ أنا أحبّك في الدقيقة ألف عام !


حميد:مهور تخيلي ماصار نصيب

مهره بدفاع:بسم الله ححميد شوه هالكلام..انت ماتتخيل شوه يصير فيني من دونكك

حميد:فديتجج انا.اححححححححبجججج يابعد قلب حميد احبجججججج

ظ؛عال آحب? فوق مفهوم الغرآم
يعني آحب? حب عمره ما حصل ..!!



حميد:حبيبي لو طلبت منج طلب بتوافقين!!

مهره:حميد عيوني لكك

حميد ابتسم :مهور بعد اسبوع بنكمل انا وياج ثلاث سنين من عرفنا بعض ووبعد السنه اليديده بتبدي

مهره:انزين....

حميد:لو قلت لج ابغي اشوفج ونحتفل اويا بعض بهالمناسبه شو بتقوولين!

مهره ظلت ساكته

حميد:مهوور عششاني..مشتاق لعيونججج...انا من لما شفت عيونج كيف تعبانه بالمستشفى وانا حاس بتئنيب الضمير..كيف قدرت اعذب هالعيون!!

مهره:..........حميد انت تعرف زين اني ما اقدر

حميد:تقدرين..لو تبين تشوفيني مثل ما انا ابغي اشوفج بتقدرين..لايكون بعدج لين احينه مب واثقه فيني!

مهره بعتب:ححميد انت اكثر واحد تدري اني مااقدر.....مب سالفه ثقه..كل السالفه اني انا ما ارضاها ع نفسي..اشوفكك جيه ونحن بعدنا ماابينا شي..وبعدين تدري انه اخواني مايرضون اطلع من البيت بروحي خصوصا احمد

حميد بثقه:مهور صدقيني بشوفج وبنحتفل

مهره تنهدت:خلنا من هالسالفه احين....انت ووين!

حميد:ف البيت

مهره:عبالي طالع.مب من عوايدك تقعد ف البيت الظهر

حميد:الله يسلمج انا وعبدالعزيز شوي صار بينا خلاف

مهره:ليش!

حميد:كنت معصب منج ومن نفسي لما كنا بالمستشفى..ووولما قعد يكلمني كنت مب طايق حتا نفسي.ارتفعت اصواتنا ومن هذاك اليوم لا دقيت له ولا دق لي ولا شفنا بعض

مهره:حتا اربيعك ماسلم من عصبيتك!

حميد:اول مره يصير جي بينا

مهره:احسسن..عسب تقعد ف البيت شرات الاوادم

حميد:هههههههههههههههه وانتي بس ها الي يهمج؟!

مهره:هيه..تصدق!

حميد:شوه؟

مهره:انا وايد اغار من عبدالعزيز

حميد مستغرب :ليشش!

مهره:احس كل وقتك اوياه..يشوفكك بكل لحظه ..وايد ينرفزني هالشي



يالغريب اللي
بـ ضلعي مرتكيّ
ويالسؤال اللي
سرق مني المنام
كيف أوصّل لك
أغار بلا حكيّ !
وكيف أبيّن لك
أبيك بلا كلام


حميد:حياتي والله

اندق الباب

مهره بهمس:باي .عقب برمسك.دير بالك ع نفسك حبيبي

حميد: في امان الله عيوني

صكرت عنه وحكت شعرها عشان مايوضح عليها انها متوتره

دخل احمد الغرفه وقعد مجابلنها

احمد:مهور ليش ما تغديتي اويانا!

مهره:ماكان لي نفس

احمد طالع فونها وعقب طالعها

ظل ساكت

تكلم بعد صمت بهدؤ:ترا حميد اشتغل

رفعت حاجبها ع اساس انها ماتعرف

مهره:مايهمني

احمد:مهوور اتمنى انججج ماتشيلين فقلبج علي لاني بعدت هالانسان من طريقج

طالع عيونها وقال بتاكيد:مع الايام بتدعين لي انه شلته من دربج لانه خبيث

مهور رفعت حاجبها:ع اساس انه زايد بس خبيث!!احينه حتا حميد صار نفسه

ابتسم:والله تصدقين هالاثنين احسهم شرات بعض.نفس العقول الوصخه

قام واقف:انا بس حبيت احطج بالصوره

مشى لكنه وقف والتفت لها:ترا زيود خطب ملاكك

مهره تلعب بشعرها:هالناقص زيود يتزوج ملاكك..ردو عليهم انه مب موافقين

احمد هز راسه:اككيد جيه بيصير

فتح الباب وطلع

غمضت عيونها تفككر

ليش احمد يقول ججي عن ححميد!!

.
.
.
.
.
.
قبل 3 سنوات
.
.من تغلى يآ صاحبي مآ ترجينآ غلآه?
و من تعدآنآ ترآنآ قبل صده? رآحلين
.
.
.
.
.
كان احمد وححميد

شرات الاخوان واكثر بعد

يمكن نفس علاقه عبدالعزيز بحميد احين واكثر


عبدالعزيز فهاي الفتره

كان مشغول بالجامعه

وابد ماكان اوياه وقت فراغ عشان يطلع ويسهر اويا ربعه

عشان جيه هذيك الفتره كانو حميد وعبدالعزيز بس يتواصلون بالفون

اساسا عبدالعزيز مايعرف احمد ....


في مره
بايام الشتاء
بوسعيد وام سعيد وسعيد مسافرين
وماخذين اوياهم عبود وفطومه


يعالجون بو سعيد

لانه فذيج الفتره كان يمر بازمه صحيه

استدعت منهم انهم يسفرونه خارج البلد للعلاج..

ماكان في احد ف البيت غير احمد وومهره وملاك ويدتهم

ع الساعه 12 بليل

كان حميد قاعد بسيارته حذال بيت بو سعيد
يسولفون اهوا واحمد

احمد ماكان يقدر يتركك خواته ويدتهم بروحهم فالبيت

عشان جيه حميد اهوا الي ايي ل احمد

بهاذيك الليله

كان المطر غزيررر ححيل

والريح شديده حححححيل

الواحد ماكان يقدر يطلع من قوه البرد


لما زاد المطططر

كانت الدنيا ظلامم وانقطعت خطوط الكهربا من الشارع

بالسياره

احمد:صدقني مابتقدر تسوق والمطر جيه..انت ماتخاف ع نفسك!؟

حميد:لازم ارججع البيت

احمد:تعاال خلنا ندخخل بيتنااا

حميد:مايصير اهلكك ف البيت

احمد:تعاال انت شرات اخوي..اصلا كلهم يعرفونكك

حميد:زين اول مايخف المطر بروح

احمد:زين

نزلو احمد وحميد بسرعه



فهذيك الايام كانو يسوون صيانه للبيت

فماكان فيه مكان يقدرون يقعدون فيه غير غرفه يدتهم الجديمه

كانت معزوله عن البيت

مفتوحه ع الحوش

قاعدات فيها ملاك ومهره ويدوه ماسكه مسباحها وتسبح

اندق الباب ودخل احمد

شاف خواته لابسات شيلهن

احمد:يدوه..حميد ربيعي هنيه بيدخل.ماخليته يروح البيت والدنيا جيه مطر

يدوه:خله يدخل لا يتسبح من المطر


دخل احمد وحميد

وقعدو حذال بعض

مجابل يدوه

بما انه حميد كان دوم يدخل يسلم عليها كانت تحبه وتعتبره واحد من عيالها شرات سعيد واحمد


اما مهره وملاك

كانن قاعدات مستحيااات

مب قادرات حتى يرفعن راسهن

حميد كان دوم يشوف مهره الصبح قبل لا تروح المدرسه

لانه كان كل يسهرو اهوا واحمد وربعهم وحزت الصبح يوصل احمد البيت

كان كل شوي يرفع راسه ويطالعها

بدون لا احد ينتبه له

يدوه:ابوويه حميد تعشيت؟!

حميد:هيه الحمدالله يدوه.تعشينا انا واحمد قبل شوي

يدوه:لا تستحى منا.اعتبرنا شرات اهلك

حميد:والله مب مستحي ..بس م ابغي اثقل عليكم

احمد:اي ثقل واي خرابيط

يدوه:ما ابغي اسمع منك هالكلام.انت واحد من عيالي والبيت بيتك..لاوقول جي ترا بزعل عليك ابويه

حميد:من طيب اصلكم والله

قعدو تقريبا ساعتين ع هالحال

الين م خف المطر

وهدت الدنيا

بعدها استاذن حميد

واحمد وصله لعند الباب وعقبها راح

همست ملاك لمهره

ملاك:مهور شفتي كيف كانت عيونه عليج؟!

مهره بدون اهتمام:وانا شعليي منه؟

ملاك:بس تصدقين قوي عين..يخزج خزز واحمدوه قاعد حذاله

مهره:خل عنج هالكلام..قومي نمشي فالحوش..الجووو عججيب

ملاك:شوه تبغينا نتجمد فالحوش؟؟؟ انا وحده بصراحه اخاف ع نفسي وماابغي امرض..الدنيا كلها ماي المطر والجو جليدددددد بارد ححيل.

مهره:مالت عليجج..اخذي جاكيتج اوياج

ملاك:انا احينه متخدره بنام

مهره:برايج...بطلع بروحي وبعدين برجع اشوف التلفزيون

.
.
.
.
.
.
.

من بعد هالليله

حميد صار يتعمد كل يوم الصبححح يمر حذال بيتهم

بس عشان يشوفهاا

بعدها بكم يوم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-10-15, 12:54 AM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



كان قاعد اهوا واحمد بالمطعم يتعشون

كانو يتكلمون ف كذا موضوع

حميد كان ساكت اغلب الوقت

يفكر بمهره

احمد:اووف حميد بلاكك ساكت..طول القعده وانا ماسكت..وانت موليه كله ساكت

حميد طالع احمد عين بعين وقال:في موضوع شاغلني بس مايصير اقولك

احمد:ليش يعني مايصير؟؟!قوول ياريال شوه الي شاغل بالك؟؟؟

حميد تنهد:اححمد مستححيل لانه هالشي يخصك وبيضايجك لو قلت لك عنه؟!

احمد بطوله بال:اوعدكك م اتضايج..انت قول شوه ها الموضوع؟

حميد سكت فتره وبعدين رفع راسه تكلم بثقه:اححمد انا ادري انك بتعصب بس انا مالي دخل بمشاعري..بصراححه انا حححبيت اختك مهره..من هذاك اليوم وانا مب قادر اشيلها من تفكيري..قسم بالله مب بارادتي..هالشي غصبن عني..انت لازم تعرف هالشي عشان بعدين ماتقول انا خدعتك او استغليتكك فشي..وربي كل الي صار غصبن عني

احمد ظل ساككت

حميد:ادري اني ضايجتكك بس شسوي

احمد تكلم بهدؤ:انزين عقب هالمشاعر؟؟؟؟شوه بيصير

حميد:انت اكثر واحد تعرفني..يعني مستحيل العب ع اختكك..اكيد بتزوجهاا.شوه يعني انت مب واثق فيني؟!

تنهد احمد وظل يطالع الناس

حميد:ادري انها صعبه.بس شسوي ها الي صار

احمد:حميد تدري لو مب واثق فيك ومتعبرنك شرات سعيد..كان ذبحتك هنيه

حميد:احمد ابغي اتواصل اوياها

احمد طالته بنص عين وقام

مشى ورا حميد

مسك ايده وقال:احححمد وربي متعذب ابغي اوصل لها باي طريقه..وادري انه طريقتي لما اقولك اككبر غلط بس شسوي؟بيكون الغلط اكبر لو طعنتك ف الظهر وتواصلت اوياها بدون لا تدري

احمد كمل مشي للسياره:حميد الي تطلبه صعب

حميد ركب السياره اويا احمد

صار يقنع فيه الين م اقتنع

حميد وعد احمد انه يخطبها وباسرع وقت بيدور له ع وظيفه وبيشتغل وقاله انه فرحان بهالشي لانه احمد بيصير نسيبه

رجع احمد البيت

فاتح مهره بالموضوع بس ابد م اقتنعت

مر اسبوع واهوا كل يوم يزن ع راسها انعا ترضى تتواصل اوياه

ومثل مايقولون كثر الدق يفج اللحام

وافقت وابتدت تتواصل اويا حميد
.
.
.
.
.
.
.
فزت لما سمعت صوت الباب ينفتحح

تذككرت ككيف بدت علاقتها اويا حميد

واااااه على ذيك الايام

دخل عبود وقالها:مهووور تعاالي نطلع يطيح مططر

مهره م اهتمت:روح قول لملاك تطلع اوياك

عبود:ماحد كلهم طلعوو..راحو يتمشو بهالجو

مهره:وليش ماقالو لي؟

عبود:احمد قال انج نايمه وماتقدرين تروحين

مهره بغيض:لو احمد جدامي كان ذبحته السخيف.ع كيفه يقرر عني

عبود:زين قوومي انا مارضيت اروح عشانجج..قومي بنتمشى انا وياج ع البححر

مهره:اصبر بلبس عبايتي

عبود:مع انه مايحتاي تلبسين عبايتج.هذوه البحر لاااصق فبيتنا..بس يلاا البسيها بسرعه

مهره:لا لازم اخخاف احد يجوفني

اخذت عبايتها وشيلتهاا ولبست لها شوز فلات وطلعت اويا عبدالله

كان الجو حده منعشششش

السماء سوودا من الغيوم

ويطيح رذاذ خخخفيف

والهوا عليل


مشو لناحيه الشاطي وقعدو ع كرسي

نفس كراسي الكورنيش كبير

يكفي يمكن ل4 اشخاص

قعدو بالوسط يناظرون الامواج ككيف كانت عاليه


....:هلااا بالححب هلاا بمهووورتي

التفتو عبدالله ومهره ناحيه الصوت

ابتسمو لما شافو محمد ولد عمهم

اكبر عن عبدالله بسنتين

عبدالله 14 سنه

ومحمد 16 سنه

قعد حذال مهره ع الكرسي

ع يمينها عبدالله وع يسارها محمد

ابتسمت له مهره:ححموود قسم بالله مشتاقه لككك

محمد:شسوي مشغول بالدراسه

مهره طالعه عبدالله:ياربت عبود نفسكك

محمد:والله تبين الصدق..انا لو مب زيود كان ماذاكرت ولا اهتميت بالدراسه

عبود:شوه تخاف من اخوك

محمد:مب خوف بس زيود مايعرف يتفاهم اويانا الا بالضرب

عبدالله تنهد:شرات سعيد واحمد.كله حياتهم ضرب مايعرفون يتفاهمون اوياي الا بالضرب

محمد طالع مهره وابتسم:حتى انتي يضربونج؟

ابتسمت وطالعت البحر:اصلا يستحون يضربوني وانا طولهم

محمد:عداااال ترا انا وعبود اطول عنج بس نحصل ضرب

عبدالله:الضرب فعايلتنا وراثه.الله يكسر ايدهم

محمد:هههههههههههههههههههه الله يكسر ايد زيوود.حرام احمد وسعيد غير عنه

مهره:استغفر الله..مازين لا تدعون

محمد:صح ماخبرتكم..اونه زيود خاطب ملاك

عبدالله:هيه قال لنا احمد

محمد:بس تصدقون مستغرب

مهره:ليشش؟!


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-10-15, 12:55 AM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


محمد:كنت نايم بالميلسس.يعني مب نايم نايم.كنت راجع من المدرسه تعبان ووانسدحت ع الكنبه ماال الميلس من التعب وووو
.
.
.
.
.
دخل زايد الميلس وقعد ع الكنبه

بعدها بدقايق دخل سعيد الميلس

سلم ع زايد ببرود وقعد مجابلنه

محمد من الصوت انتبه وبالصدفه سمع كلامهم

زايد:شحال عمي؟!

سعيد:بخخير الحمدالله

زايد:وشحال ال ماكمل لانه قعد يضحككك بقوه

سعيد عصب:مالك دخل .تكلم بسرعه شوه بغيت!!انا مب فاضي لك

زايد:الله يسلمك بغيت اخطب اختك ملاك

سعيد:ونحن مب موافقين

زايد بخبث:اصبر ولد عمي اصبر..شاور ملاك اول شي وشاور عمي

سعيد باصرار؛قلت لك مممب موافقين

زايد:عيل اسمح لي اذا زل لساني وتكلمت جدام الاهل عن هذاك الموضوع

تنهد سعيد وقاله:يعني تهددنا؟


زايد ابتسم:والله عاد اهدد ما اهدد مالك شغل..

سعيد قام:انا مالي دخل بهالسالفه..تفاهم انت وابوي

زايد:انت قووله . وقوله كلامي بالحرف الواحد ..انا مب مستعد احفظ سركم..اذا ماوافقتو علي ترا بقول للكل عن السالفه

طلع سعيد معصب وصفق الباب اوياه بكل قوه
.
.
.
.
محمد:حسيت انه زيوود ماسك ع عمي وسعيد شي.بس الله يعلم شنو هالشي

مهره:والله اخوك ينخاف منه..اعوذ بالله مب كانه ولد عمنا

عبدالله:ايواا عشان جيه سعيد كلم ملاك بالموضوع وقالها تفكر

مهره طالعت عبدالله:تتكلم من صدقك؟؟

عبدالله:هيه والله قالها فككري عدل وقعد يمدح زيوود.انا وامي استغربنا بس طنشنا السالفه

محمد:الله يستر من سعيد وزيوود

شافو احمد وقف السياره حذالهم ونزل

احمد :مهوور شو تسوين قاعد مع عبود ومحمد

مهره:يالسسسخيف ليش تقولهم اني نايمه وتروحون عني

احمد يكلم محمد:اييه خخوز لاصق ف اختي جيه..ووخر وخر

محمد:شسوي هاي الححب

ابتعد محمد وقعد احمد بالوسط بينه وبين مهره

احمد:ياحيوان احترم هيبتي ع الاقل

طالع مهره وقال:حسيت انج بتنامين عشان جي قلت لهم انج مابتروحين

مهره:مره ثانيه لو سمحت لا تحس ولا تقرر عني


احمد:يلاا روحي داخل.احينه بيجتمعون الشباب هنيه يلعبون كوره

محمد:خلها قاعده.من زمان مب شايفنهاا

احمد طالعه بنص عين:سلاامات عمي..اشوفك وايد مطيح الميانه اليوم

محمد:ههههههههههههههههه شسوي والله احبها

كان احمد يبغي يمسكه عشا يصفعها

لكنه ابتعد وقعد يضحك:ههههههههههههههههههه شرات اختي شرات اختي

احمد:هيه عبالي بعد

قام عبدالله :حمود يلاا نروححح

محمد:يلاا

احمد :وين بتروحون؟

عبدالله:بنروح نلعب كوره م بنتاخر

احمد:زين

قام احمد وقامت اوياه مهره ودخلو البيت
.
.
.
.
.
.
.
عبدالعزيز مافوت هالاجوا

انطلق ع العزبه

خاف يطيح مطر قوي وتتضرر العزبه والحيوانات الي فيه

لما وصل

شاف سياره حميد

نزل ومشى

دخل العزبه ومثل ماتوقع شاف حميد ينتظره

طالعه عبدالعزيز وعقب مشى مطنشنه

وقف حميد جدامه وقال:ادري اني غلطت فحقكك..انا اسف

عبدالعزيز ظل ساكت

ابتسم حميد:اسسسف كنت معصب.المره اليايه لازم اعرف كيف امسك اعصابي

بدا المطر ينزل

عبدالعزيز:تعال دش داخل

مشو لتحت المظله

حميد:هاه بعدكك زعلان؟

عبدالعزيز يعاتبه:اكتشفت انك غبي.انا شدخلني تعصب علي..لو سمحت حميد مره ثانيه امسك نفسك ولا تدخل الامور فبعضها

حميد ابتسم:ان شاءالله عمي

عبدالعزيز:قوم قوم خلنا نروح شوف اموور العزبه

حميد:لا ابووويه انت مشغوول..عرفت انك بتكون هنيه عشان جيه ييت ..

عبدالعزيز:انزين اقعد بنتعشى وعقب بنطلع

حميد:مشغول والله..واعد امي اخذها بيت خالي

عبدالعزيز:غريبه اول مره توصل امك مكان

ابتسم وطالع بعيد:بعدين بتعرف ليش..يلاا بخليك احينه

رفع عبدالعزيز حاجبه مستغرب

حاس انه حميد صاير غامضضضضض وايد

سلم عليه ورجع مره ثانيه للعزبه

شيك ع كل شي اهوا والعمال

وبعدين قعد

اتصل لعايشه.3 مرات لكنها ماردت عليه

ف المره الرابعه ردت

عبدالعزيز:عواششش انتي وينجج عن الفون..ليش ماتردين؟؟

عايشه كانت داخله غرفه عهود تبغي تاخذ الجرج

سمعت صوت فون يرن

فون جديمممم نغمه نوكيا

استغربت معقوله عهود لين احينه معها هالفون

قعدت تدور مصدر الصوت

لقت تحت الوساده فون قدددديم

اخذته شافت المتصل ب اسم

دنيتي

رفعت حاجبهاا

منوو؟؟

اخذت الجرج واخذت الفون اوياها بغرفتها وردت

عبدالعزيز:عواشش انتي وينج عن الفون..ليش م تردين؟

استغربت ككيف يعرف اسمهااا

عايشه:منو معي؟!

استغرب عبدالعزيز من الصوت:انتي الي منو؟! ووين عايشه؟

عايشه:انا عايشه.انت منو؟

عبدالعزيز:شوه تلعبين علي انتي..ووين عايشه؟

عايشه علت صوتها:بلاك انته اقولك انا عايشششه

عبدالعزيز بقله صبر:عطي الفون صاحبته

عايشه:هالفون لقيته فغرفه اختي

عبدالعزيز :عطي عايشه ال.....

عايشه بعصبيه:انا عايششه ياولد الححلال..كيف تعرفني؟؟

عبدالعزيز صكر فويهها من العصبيه

دخلت عهود الغرفه

عهود:عواششش يلاا مته بتجهزين..مهور وملاك ينتظروناا

عايشه تخصرت جدامها ورفعت الفون:فهميني شسالفه هالفون؟؟

عهوود شافت الفون وفتحت عيونها بلعت ريجها من التوتر

عايشه:اتصل واحد يعرفني يسئل عني..شسالفه فهميني؟!

عهود:عطيني الفون

عايشه:قولي لي اول شو السالفه.ولا ترى والله اقول لزيود
دخل محمد :يلا اذا تبوني اوصلكم بيت عمي

استغلت عهود الوضع وسحبت الفون من عند عايشه

طالعت محمد:يلاا انروح

اخذت عايشه جنطتها بعصبيه وطلعت اوياهم
.
.
.


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-10-15, 10:45 AM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الحادي عشر:
-





ونخون الليل
ونرمي نعاسنا للريح
ونسترجع مواجعنا
ونسأل وش كثر ضعنا
ونكسر سلم الذكرى!!
عشان نعيش....
تنام أحلامنا بدري !!
وحنا مابعد نمنا ..




حطت راسها ع الوساده

تذكرت الي سوته اليوم

قبل لا يوصلن بنات عمها

كانت الساعه 7

اذن العشا وصلت

وتجهزت

قاعده تنتظرهن


قالت لملاك لما بيوصلن تدق لها

دخلت غرفتها وقعدت ع الكنبه المجابله السرير

فتحت الواتس شافت حميد راسلها

حميد:حححبي

حميد:ححححبي ووينج؟!

حميد:اشتقت لج

حميد:بتصل لج عادي؟!

حميد:ووينج؟؟ردي علي

حميد:زين خلج جي هاملتني

حميد:ترا عبدالعزيز اليوم قال لي انه عنده وحده تبغي تتعرف علي وتحبني.وانتي خلج جيه مطنشه

^كان يتغشمر عليها بس يبغيهاا تحس ع دمها شوي وتغار^

حميد:اوكي مهور اوكي

حميد:احينه بقول لعزوز يعطيني رقمهاا

كانت مشغوله ماطنشته عبث

رصت ع اسنانها من الغيض

اتصلت له المره الاولى مارد

المره الثانيه والثالثه والرابعه

واهوا ابد مايرد عليها

ماعرفت شوه تسوي بهذيك اللحظه

كل شياطينها طلعو

ماتدري كيف خطرت ع بالها هالفكره

مسكت فونها وقعدت تدور فالمحادثات عن رقم عبدالعزيز

تذكر انه في مره دق لها يبغي يتئسف لما صارت بينها وبين حميد مشكله

حصلت المحادثه

مع انه مار عليها شهوووور

لكنها ماتحذف المحادثات ابد

اتصلت له واهيه ناويه عليه نيييه

عبدالعزيز والصوت فيه بحه رقااد:الووو

مهره بجديه:عبدالعزيز؟؟!

عبدالعزيز:هيه اختي

معره :اسمعني زززين...لو سمحت خخخخخخلك بعيد عن حححميد..يااا اخي لا تكلمه ابد..ماتعرفه ولا

يعرفككك..اذا انت راعي بنات وصياعه.خلك بعيدددد.لا تخخخخرب عياال الناس


فرك عينه اهوا احينه قايم من الرقاد وهاي المينونه معصبه عليه وتهدد


عبدالعزيز:بسم الله الرحمن الرحيم..منو انتي.؟وليش ذابحه روحج ورافعه صوتج ع الفاضي؟؟!

مهره:انا قلت لك الي عندي..لو سمححت لاااااا تكلمه

عبدالعزيز:انتي حبيبه حميد صحح؟؟!

مهره:مالك خخص

عبدالعزيز :شوه حميد قايل لج عني

مهره:محصل له وحده تحبه وتبغي تتواصل اوياه!!

اهتز صوتها من العبره:خرابيطك خلها بعيد عنه

اشفق عبدالعزيز هالانسانه

واكتشف فنفس الوقت كذب حميد

تنهد بقوه

مسستحيل ككككيف هالبنت تحححب حميد

يمكن مب تحبه الا تعشششششقه وهالشي وضح من صوتهاا

عبدالعزيز:اسف اخختي..انا كنت اتغشمر اوياه..اوعدجج مااتغشمر اوياه مره ثانيه جيه

مهره:حتى لو غشمره.

عبدالعزيز:اسمحي لي مره ثانيه انا اسف

مهره:السموحه اخوي عليت صوتي بس والله من القهر الي فيني

عبدالعزيز:مسموحه

صكرت عنه

فركت ويهها تحس نفسها صارت مينونه لما سوت جيه

بس والله مب بارادتها

من قهرها سوت جيه

اتصل لها حميد

ردت عليه

حميد:اتصلت لج كان خطج انتظار ..منو كنتي تكلمين

مهره بعصبيه:روححح للي تحبكك.

حميد:هههههههههههههههههههه� �ههههههه

مهره:مالت عليك بعد تضحككك

حميد:اتغشمر عليجج

مهره واصله حدها:شو تتحسبني ياهل؟

حميد:قسم بالله اكذب عليجج..كنت ابغي اخليج تعصبين لانج مطنشتني

مهره:رفيجك الزفت عبدالعزيز ابتعد عنه مدام جيه سوالفه

حميد:هههههه يحليله عزوز..قسم بالله اكذب عليج..عزوز يحليله ماله دخل ابد..بس لانه اقرب واحد من
ربعي قلت لج جيه

بلعت ريجهاا

شوه يعني ناجرت الريال ع الفاضي

ياويلهاا لووو عبدالعزيز قااال لحميد

حميد عادي يتركهاا

سمعت صوت ملاك

ملاك:مهووور تعاالي وصلو عواش ووووعهود

مهره:حميد بعدين بكلمك.بنات عمي هنيه

حميد:زين حبي.قبل لا تنامين كلميني

مهره:ان شاءالله

صكرت عنه

واهيه ويهها احمر من الفشله

فركت ويهها بعصبيه ليششش تتصل له قبل لا تتاكد من الغبي حميد
.
تعوذت من ابليس وطلعت لبنات عمهاا

قعدت اوياهم

وعادي كانو يسولفون

.
.

طين و عطر و أماكن ماليها مطر،

و غيم مالي هالسماء وصوت يردد هالشطر أحباب

موعدكم متى؟

قلنا يجيب الله لقى،

مثل ما جاب الله مطر.





ملاك:خلونا نطلع نقعد برا..في مطر والججو خخيال

قامت عايشه:هيه والله خلونا نقعد برا..ملينا من جو الصاله

مهره:يلاا قومو

طلعت ملاك وعايشه

مهره دخلت غرفتهاا تاخذ فونها من الجرج

طلعت لصاله وشافت عهود بعدها قااعده بالصاله

مهره:عهوود يلاا قوومي خلينا نروح اوياهم

تنهدت عهود وقالت:مهوور ابغيج تساعديني

ابتسمت مهره وقعدت حذالها:عيوني لجج


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-10-15, 10:46 AM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


عهود زمت شفايفهاا

كانت متوتره تلعب باصابعهاا وعيونهاا تحركها فكل الاتجاهات:انا متورطه

بان الخوف ع ملامح مهره:فشوه؟!

دخلت ملاك:يلاااا تعااااالن..

مهره:صبري شويه.بنلحقكم

ملاك:لا تتاخرن

رجعت طالعه عهود وقالت لها بحنان:عهود حبيبتي شفيجج؟شوه صاير اوياجج

عهود:ادري انج بتنصدمين فيني..بس لازم اقولج عشان تساعديني
مهره:بساعدج لو اقدر

تنهدت عهود وقالت:قبل سنتين تعرفت ع واحد اسمه عبدالعزيز..اول مافتحت الفون كنت ابغي ادق

لربيعتي بس غلطت ف اخر رقم ودقيت لواحد..خفت لما سمعت صوته..رجع مره ثانيه يتصل

لما رديت عليه عجبني صوته ححيل.كنت ياااهل سئلني داقه لمنو

قلت له اني غلطانه وجيه.

صوته ابد ماغاب عن بالي

بعدها بايام رجعت ادق له مره ثانيه

كل مره كنت ادق له واقوله بلغط.

.بعدين قالي لا تلفين ولا تدورين منو انتي؟

قلت له غلطانه

قالي:انتي وحده ياهل تبغين تضيعين اوياج وقتي


انحبطت لما قالي اني ياهل

كنت غبيه

تعلقت فيه من صوته

حتا م اعرف اسمه ولا شي ابد

في مره من المرات اعترفت له وقلت له انعجبت فيك من صوتك

كان يصدني وايد

بس بالاخير رضى انه يتواصل اوياي

انصدمت انه مطلع بيانات شريحه الاتصال لما كنت ادق عليه

كانت الشريحه باسم عواش اختي

فلما قالي انتي عايشه ال...

بغيت امشي اوياه فهاللعبه

وبعد فتره اعترف اني عهود

بس مشت الايام وانا تقمصت دور عايشه بالكامل

دوم كنت ابغي اعترف بس اأجل لباجر وايي باجر واقول الي بعده

بعد مده حسيت نفسي اني انفر منه واميل لاخوج سعيد

كنت ابغي انهي علاقتنا باي طريقه

بس اهوا مصر انه يخطبني

لاني انا وياه مخططين لحياتنا اويا بعض ومتفقين لكل شي

لين اليوم واهوا عباله انا عايشه واني فالجامعه وانه عمري 22

مهور ساعديني وربي مب عارفه ككيف اتصرف!!

ضلت مهره ساكته

منصدمه من هالكلام

ماتتخيل ملاك تسوي هالحركه

رفعت راسها وقالت:ويوم انج نفرتي منه ليش ما واجهتيه بالحقيقه؟!

عهود:خفت لا ياذي عايشه..وعايشه اصلا مالها دخل ابد..بعدين عواش لا تنسين انها مخطوبه لاحمد اخوج..خفت هالشي يأثر ع خطوبتهم

هزت مهره راسها بقله حيله:والله سالفتج سالفه..مب عارفه ككيف افككر

مدت عهود الفون لمهره

عهود ودمعتها تنزل:دخيلج مهور اخذي اتصلي له ووقولي له اي شي..انا خخلاص ماابغي اتواصل اوياااه ابددددد

مهره:وباي صفه تبيني اتصل له!!

عهود:عبدالعزيز ابد مب سهل..يعني ابد مابيقتنع بسالفتي..انتي احسج تقدرين تقنعين الشخص الي تكلمينه بسهوله..قولي له بنت عمي ياااهل مدري مهور مدري تصرفي

مهره تنهدت:دخيلججج عهود فكري بعقل..الربال مستحيل يصدق هالكلام

عهوود ودموعها تغرق ويهها:الله يخليج مهره..م اقدر استعين بشخص غيرج

مهره:وربي عيوني لج..بس هالشي مابيفيدج..بالعككس بيحاول ينتقم لانج كذبتي عليه

عهود:المصيبه انه يعرف كل شي عن عواش..وحتا قايل لي هالشهر بيون يخطبونها

مهره تنهدت بقوه

مدت ايدها لعهود:عطيني الفون بتصل له..وانتي مسحي دموعج وروحي لملاك ولعايشه لا يحسون بشي..

مسحت عهود دموعهاا

حضنت مهره وقالت لها:مهور ربي مايحرمني منج

ابتسمت مهره:قولي لهم بتبدل ملابسها

هزت راسها عهود ومشت

اخذت مهره اوياها الفون ودخلت غرفتها

هزت راسها بقله حيله من غباء عهود الي بيوديها فداهيه

سمت باسم الله ودقت ع الرقم من فون عهود النوكيا الججججديم

انتظرته لين م يرد واهيه ع اعصابها

خايفه من الي بيصير لهم

عبدالعزيز:حححبي اخيرا اتصلتي!!

مهره :السلام عليككم

عبدالعزيز حس انه هالصوت مار عليه بس طنش:عليكم السلام

مهره:اخووي السموحه لاني داقه لك بهالوقت بس في موضوع ضروري لازم نتكلم فيه

عبدالعزيز:شسالفتكم اليوم!!!عواششش وين؟؟

مهره:لازم نتكلم بموضوع عايشه

عبدالعزيز باسلوب خايس:اول شي منو انتي؟؟

مهره:بنت عمهاا

عبدالعزيز:منو من بنات عمهاا مهره ولا ملاكك؟

تحسبت مهره فداخلها ع عهود الغبيه

قايله للرياال كل شي

خايرتنها من الاخخر

مهره:مهره

لما عرف انها مهره اشمئز انه يكلمها لانها راعيه شباب.واهوا فالعاده مايحب يتخالط اويا هالنوعيه

عبدالعزيز: خخخخخير

ماعجبها رده لكنها استحملت عشان بنت عمها

مهره:السالفه طويله وايد.فاضي عشا تسمعها؟

عبدالعزيز:تكلمي شعندججج؟؟!

مهره تنهدت:مدري كيف ابدي لك بالسالفه...بس عايشه بنت عمي ماتعرفكك ولا تواصلت اوياكك فيوم من الايام..اساسا عايشه مخطةبه لاخووي

عبدالعزيز باستهزا:انززززين وبعدين؟؟؟!

مهره بجديه:طول هالفتره كانت اختها الصغيره تتواصل اوياك.

عبدالعزيز بصددددددددمه:انتي شوه تقوووووووووولين؟؟؟

مهره:ها الي صار..الي كنت تتواصل اوياها عهوود مب عايششه

عبدالعزيز:انتي شوه قاعده تخربطين...؟؟!

مهره:اختها ياهل بعدها فالمدرسه.ماعبالها بتوصلون بعلاقتكم لهالمرحله..عبالها شهر شهرين وبعدين بتمل منهاا

عبدالعزيز صرخ عليها:وووين عايشششه!!انتي كككككذابه

مهره:اهدى اهدى...وربي ما اكككذب

عبدالعزيز:عطيني اكلم اخت عايشه

مهره:لحظه بناديهاا

حطت الفون بالغرفه

مسحت ويهها

عهود حطتها بموقف صعب وااااايد

طلعت تنادي عهود ورجعت

مهره:عهود يبغي يكلمجج

عهود ضربت ويهاا:ياويلي شيبغي مني

مهره:شدراني .اخذي كلميه

اخذت عهود الفون قالت بصوت يرجف:هااا ..... هلااااا

عبدالعزيز بحزم:سسسسمعيني زييييين..انا احححححين بروح عند اخوج وبقوله كل السااالفه

عهود بدت تصيح:دخيلككك لا تقول لزاااايد

عبدالعزيز:انا احين طالع بروح عند بحر ال...... ابغي اوصل القاج موجوده هناك...قسسم بالله لو ما لقيتجج هناك ع طول بركب سيارتي وبروح لاخوج

عهود:شوه انته تخبلت!!

عبدالعزيز:قد اعذر من انذر..عندج ربع ساعه

صكر الخط بويهها

كان حده ثااااااااااير ياويلججج ياعهوووود

طاح الفون من ايدها ع الرخام

ونزلن دموعهاا بقوه

مهره بخوف:شوه قالججج؟؟

عهود والعبره خانقتنها:مهور الحقي علي..بيقول لزيود

شهقت مهره بقوه:ياويلي

عهود:يهددني مهور..يقولي اذا مالقيتج عند بحر ال.... بيقول لزيود

قعدت مهره ع السرير محتاره

ابد مب قااادره تفككر

عهود:اويانا ربع ساعه..مهوور شسووي ششششششسوي؟؟؟؟؟؟؟

مهره عقب تفكير:عهود روحي شوفيه شوه يبغي...تفاهمي انتي وياه لا يوصل السالفه لزيود

عهود قعدت تصيح:ككككيف اروح؟؟

تنهدت مهره وقالت :صبري بروح اشوف سعود اخوي اذا هنيه باخذ عنه سويج السياره وبوصلج

عهود:مهور مستحيل اروح له

مهره:لازم تروحين تتفاهمين اوياه

مشت لكنها وقفت:بسرعه فتحي الكبت واخذي لج عبايه وشيله

طلعت من الغرفه

راحت غرفه سعيد

دقت الباب ودخلت

لقته قاعد ع السرير وفحظنه لاب توبه

مهره:سعيد

سعيد:هلا مهره

مهره:سعيد ابغي مفتاح سيارتك

سعيد طالع ساعته:الساعه عشر وين تبين تروحين؟؟


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-10-15, 10:48 AM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مهره:عهود بنت عمي مرضت وابغي اروح اوياها الصيدليه ناخذ لها دوا

سعيد:خلي اخوها ياخذها..نحن مالنا دخل

مهره:البنت احينه تعبانه وبعدين اتصلت لزايد وقالها انه مشغول

سعيد اشر ع التسريحه:اخذي المفتاح بس يويلج يامهره لو صار شي بسيارتي.ولا تتاخرين

مهره:ان شاءالله

اخذت المفتاح وطلعت

دخلت الغرفه ولبست عبايتها وطلعت اهيه وعهود

عند طلعتهم صادفو ملاك وعايشه

ملاك:وين بتروحون؟؟؟!

مهره:الصيدليه مابنتاخر

سحبت عهود وطلعت ماتبغي ملاك تسالها اسئله اكثر

ركبو السياره وحركوو

بعد تقريبا ربع ساعه وصلو عند الشاطى

ماكان وايد بعيد عن بيتهم بس لانه مططر وووالدنيا زلقه تاخرو شووي

بركنت مهره السياره بمكان معزول عن سيارات الشباب

طول هالفتره وعهود تصيح وترتجف

مب عارفه كيف بتواجهه عبدالعزيز

رن الفون

عهود:مهوور ياويلي يتصل

مهره تحاول تهديها:ردي عليه.لا تخافين

بلعت ريجها وردت

عبدالعزيز:انا وووصلت

عهود بصوت يرتجف:حتى نحن وصلنا

عبدالعزيز:ووينجج؟؟!

عهود:ع اليمين ماشي سياره غيرنا

صكر فويهاا

بعد ثواني شافو سياره تبركن حذالهم

نزل عبدالعزيز وتجدم ناحيه الشاطي

ينتظرها تنزل

مهره:عهود نزلي..شكله اهوا هذا

عهود بخوف:انزلي اويااي

مهره:شوه تخبلتي؟؟؟نزلي بروحج..الريال يبغي يتفاهم اوياج شدخلني انا

عهود:دخيلج مهره

مل عبدالعزيز من الانتظار

تجدم من سيارتهم وضرب ع الزجاج مال السياره

مهره:يلاا عهود نزلي

عهود:والله م انزل بدونج

زفت مهره بعصبيه وقالت:اوووف زين نززززلي

فتحت الباب ونزلت مهره

لما شافتها عهود نزلت اوياها

عبدالعزيز كان يطالعهن بقوووه

يبغي يعرف منو عهود

مركز ع ملامحهن وايد

عبدالعزيز يطالعهن:منووو عهوود؟؟

نزلت عهود راسها

مهره:هاي عهود

عبدالعزيز طنش عهود وطالع مهره

كان يطالعها عين بعين لدرجه انه مهره نزلت راسها من وقاحته

عبدالعزيز:انتي عايشه؟!

مهره:لااا.انا بنت عمها

عبدالعزيز طالعها من فوق لتحت بنظره اشمئزاز

طالع عهود وقال بحزم:ليش سويتي ججيه؟؟!

عضت عهود شفايفها وقالت برجفه:انا اسفه

عبدالعزيز انفجر عليها:ششششوه اسسسفه!!!!!!!!عقب ماعلقتيني فوهم وووووكككككككذب تقووووولين اسسسفه!!

مهره بعصبيه:البنت عارفه انها غلطانه لو سمحت لا تقعد ترفع صوتك

عهود رفعت راسها واشرت ع مهره:اهيه

طالعوها عبدالعزيز ومهره

عهود:اهيه الي قالت لي اتواصل اوياككك واكذب عليكك..انا مالي دخل بالسالفه..كانت تهددني عشان اتواصل اويا الشباب ..تبغاني اصير نفسهاا..لما كنت ابغي اعترف لك كانت تهددني انها بتقول لاخوي وبتقولك اني اكذب عليك..هدفها اني اخذ من عندك فلووووس بس لما ما رضيت قالت لك كل السالفه اليوم

فتحت مهره حلجها من الكلام الي تسمعه

عهود تكمل ودموعها مغرقه ويهاا:انا دووم اقولك انها مب زينه وراعيه شباب..عشان اذا عرفت الصج ماتلومني..انا ياهل شدراني....اهيه المسئوله....اهيه الي ورطتني

مهره بصدمه:عهووووووود!!

التفت عبدالعزيز ناحيه مهره وقال بقهر:يعني حسابي اوياججج انتي

مهره مازالت تطالع عهود:عهووودددد حححححرامممممم عليججججج

عبدالعزيز صرخ ع مهره:وووربي حححححسابج طويل..

مهره طالعت عبدالعزيز:والله انها تككذب ..مالي دخل بالسالفه ..
نزلت دمعتها من القهر

عبدالعزيز:قسم بالله بقلب حياتج فوووق حححدر

مهره حنقتها حروفها عن التعبير

ماتعرف كيف تبرر موقفهااا

عبدالعزيز طنشها وراح يركب سيارته

مشت عهود بسرعه وركبت ف السياره

ظلت مهره واقفه مكانها ممممب عارفه تتصرف

حرام عليهاا!!عشان انها ساعدتها تجازيها بهالظلممممم؟؟؟؟

مسحت دموعها

والتفتت ناحيه السياره


حست بغيض وقهر الدنيا لما شافت عهود فالسياره وتبتسم

مب هامنها اي شي

راحت ناحيه الباب وسحبتهاا

مهره:ياحيوانه انزززززلي حححححححرام عليجججججح تتبلين علي

عهود:اتركيني ووين تبغيني اروح فهالليل

مهره:فستين داهيه...

نزلتها من السياره وصكرت الباب

ركبت وحركت السياره

تستاهل الحيوانه

ظلت عهوود واقفه مكانها

مب مصدقه انه مهره بتتركها

بس خ تولي

ووصلت البيت ونزلت

ماشافت عايشه وملاك

دخلت غرفتها وفرت نفسها ع السرير تصيححح

من القهر

تحس بداخلها غصه

مع انها مب خايفه من عبدالعزيز لانه مايقدر يسوي لها شي

بس فيها غيض لانها انظلمت وووماقدرت تبرر موقفهاا

حتا انها مافكرت بعهود

ولا شوه راح يصير لهاا

كل تفكيرها انها انظلمت

.
.
.
.
.
لماا راحت مهره

ظلت عهود واقفه مكانهااا من الخوف

لين احين مب مصدقه انه مهره تركتها وراحت

بس ابتسمت ع الفكره الي خطرت فبالها

مسكت فونها ودقت لعبدالعزيز

مره ومرتين مايرد

لكنه فالثالثه رد

عبدالعزيز ظل ساكت:........

عهود:عبدالعزيزززززز الحق عليييي..بنت عمي تركتني ع البحر بروحي وراحت

عبدالعزيز:حريقه تحرقج انتي وبنت عمججج ..مالي دخل فيكم

عهود:دخيلكككك تعااال...في سيارات حذالي انا خايفه

صكر عنها مارد عليها

قعدت ع الرمل خايفه

خطتها مانجحت

بلعت ريجها

احين حست بالمصيبه الي طاحت ع راسهاا

ارتجفت اكثر لما سمعت صوت سياره توقف وراهاا

ماقدرت تلتفت

الخوف جمدهاا

لكن ارتخت كل عظامها لما سمعت عبدالعزيز يقولها:قوومي

التفتت عليه

تنهدت برااااااااحه

قامت وركبت السياره


كان جو السياره كئيب وغامض

ركب عبدالعزيز وحرك

يمكن 3 دقايق ظلو ساكتين

شافته مندمج بالسواقه

عهود بهدؤؤ:انا اسفه!

ماكان عبالها بينفعل لهدرجه

عبدالعزيز ودمعته تنزل:على شوه اسفه؟؟؟؟عقب ماعلقتوني بوهم؟؟عقب ماخليتوني اتنفسس عشق كذاب؟؟؟اانا انطعت انطططططعت فقلبي يقووه

عهود تمثل الحزن:وربي فاهمتنكك!حاسه باحساسك!!بس شسوي ترا حتا انا كنت مجبوره

مسح دمعته وقال:وربي بطعن بنت عمج بنفس السكين الي ادخلت قلبي..وربي م اخليها فحالها

طالعها:كنتي تقدرين تقولين لي!!

عهود نزلت دمعتها والكذبه بلسانها:كيف اقولك واهيه تسجل كل مكالماتنا..كنت اعتبرك شرات اخووي..لما اكذب عليك واقولك احبك انا انطعن قبلك مليون مره لاني بهلقك فكذب

عبدالعزيز بجديه:لو تبغين تكفرين عن خطاج ساعديني

ابتسمت عهود

بس قالت بنبره فيها حزن:عبدالعزيز دخيلك لا تاذى مهره..لو كانت اهيه شيطان خلنا نكون احسن منهاا..اخاف تقول لاخووي

عبدالعزيز:ووووالله اني مابسامحهاا..وبنتقم منهاا شر انتقام بس خل تصبر علي شوي..

قال لعهود بتهديد:وانتي لو ماساعدتيني بقول لاخوج كل السالفه

عهود:لاا دخيلكك..الي تبغيه بيصير بس كله ولا اخوي يدري

وقف السياره بعيد عن بيتهم وقالها:ززين خلينا ع تواصل

هزت راسها ونزلت

واهيه بخاطرها ترقصصص من الفرححه

دخلت البيت وشافت عايشه قاعده بالصاله

عايشه:لازم نتكلم
.
.
.
.


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:32 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.